لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-09, 05:20 PM   المشاركة رقم: 2316
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيج العافيه انفاس اول شي وحشتيييييييييني مرة مرة مرة
اخبارك واخبار البيبي ان شاء اللك تكونو بالف خير والف صحه وسلامه
وظاهرة من الشر يالغاليه .
رجعت من جديد انظم لجماهير وعشاق ( اسى الهجران ) قبل مااعلق على البارت الاخير حبيت اقول حق انفاس كلمتين .
ابقيج تعرفين ياانفاس ن كل انسان ناجح له اعداء وهالعداء ناتج من الغيرة والقهر والحسد من نجاحج وكل انسان ناجح لازم يتعرض لانتقادات
سواء ايجابيه او سلبيه .
السلبيه بتكون من اعداء النجاح والايجابيه بتكون من محبينج ومعجبينج
اللي انا وحده منهم فليش يانفاس تخللين هالاعداء ياُثرون فيج بكلامهم
مع انهم قلة قليله وماتتاثرين بكلام اللي يحبونج مع انهم الكثرة
لاياانفاس ماعهدت هالضعف منج اعرف انفاس قويه ومو هالفئه اللي بياثرون فيج خللي انتقاداتهم السلبيه تاثر عليج بشكل ايجابي خلهم يعرفون منهي انفاس قطر وان مو كل من هب ودب يجي يلطش بالكلام ويمشي
عطيهم اكبر طاف وطنشي (واثق الخطا يمشي ملكا بين الناس )
وانفاس بتظل ملكه بطيبتها وتواضعها وكرمها ومحبتها للكل واحنا معاج ياانفاس للنهايه .

نجي للتعليق على بارت الامس البارت رائع كالعاده شامل لكل الابطال
اللي معيشين نفسهم في الاسى والهجران بيدينهم .
راح ابتدي في راكان وموضي اثنين زواجهم عجيب غريب فرقهم القدر ورجع جمعهم ثانيه يحبون بعض ويموتون في بعض بس كل واحدخايف من انه يبادر عشان ماينصدم .
موضي لو تعرفين منهي حبيبة راكان جان بادرتي وبادرتي وماخلتيه قلقان عليج وخايف عليج والمشكله انها مخبيه عليه موضوع الحمل حاسه اذا عرف راكان بحمل موضوي بيموت من الفرح والسعاده وبيزعل في نفس الوقت انها ماعلمته وخبت عليه والله يعينج ياموضي لو عصب راكان .
راكان انت الرجال والمفروض انت اللي تبادر وتتقرب اكثر من موضي
المبادرة تجي من الرجال احسن مو من المراة مو حلوة في حقها مهما كان.

مريم المسكينه تحاول بكل الطرق تسعد سعد وعياله اللي تعتبرهم عيالها
وعذابها مع فهود الله يهديه ويبطل هالمقالب اللي يسويها اللي لو درى سعد عنها ماراح يسكت وبيعاقب فهود .
مريم لو تروح بيت ابوها يومين بيفقدها فهود وبيحس بيقمتها لانه اصلا مايقدر يستغني عنها ضحكني يوم قال شنهو ياكلون اخوانها عشان يصيرون طوال .

مشعل ولطيفه وحياة الجمود اللي يعيشونها وهالمرة الجمود جاي من لطيفه حرام عليج يام محمد الرجال اذا تحمل اليوم وصبر ماراح يقدر يصبر على طول يحس انه عايش مع جدار او لوح ثلج تبقين تهدمين حياتج بيدينج شبتسوين يالطيفه لو تزوج مشعل وحده ثانيه بتظلين جامده
مااتوقع .الرجال اعتذار واعتذرلج تغير على شانج 180 درجه يحبج ويقدرج ومتحمل ومطول باله عليج اذا فكر يتزوج ماينلام وعقلج في راسج يالطيفه وتعرفين خلاصج وانتي دايما كنتي تنصحين خواتج وتعلمينهم
يوم جا الدور عليج مانتي قادرة تنصحين نفسج.

باكي وجو شنهي نهاية هالخبال اللي قاعدين يسونه .جو قاعد يلعب على باكي
يبقي يشوف وش بتسوي اذا اهوا اللي طلب الطلاق وانه يهملها ولا يسال عنها خطير ياجو ناطرين نشوف نتيجه اللعبه اللي تلعبها على باكي.

مشاعل ان شاء الله البارت الجاي نسمع انج حامل عشان تكتمل فرحتج مع ناصر.

فارس العاشق حبيب العنود اللي حبه وعشقه بيسبب له موت بالبطيء
ان شاء الله الفحوصات الطبيه مافيها شي لان الحاله اللي يمر فيها فارس
حالة عشق والعشق مثل المرض المزمن ياترى شبيسوي فارس اذا شاف العنود
في غرفته وقاعده ترتب ملابسه وشنهي ردة فعل العنود على هالمفاجاة
يارب تتصلح الامور من بينهم ناطرين اللقاء التاريخي بين فارس & العنود.

حمد وحياته الجديده وحبه لاخواته قاعد يعوضهم عن كل اللسنين اللي راحت وان شاء الله يتزوج وزوجته تعوضه عن كل الالم والاسى في حياته
حاسه انه بيتزوج صديقة لطيفه الظاهر اسمها شيخه اخت راشد اللي متوفي زوجها وعندها عيال .

مشكوووووووورة انفاس وتسلم ايدينج بوسي لي ولدج نيابه عني الله يخليه لج ولابوه ويسلمه من كل شر .وسلامتج يالغلا .
وجه الصباح

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح   رد مع اقتباس
قديم 08-10-09, 08:41 PM   المشاركة رقم: 2317
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150748
المشاركات: 169
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجزت ارضيك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجزت ارضيك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الأبداع
فارس الفارس العاشق المغرور ماتسمع با المثل الي يقول العشق مرض ليس فيه اجر ولاعوض

لطيفه انثى مجروحه والجرح زاد اللتهابه يبي له طبيب ماهر يكشف على الجرح ويعالجه

راكان وموضي موضي مافيه شئ طيب من حمد على شان تتذكره يعني انه

صفحات سودافي حياتهاقطعتها واحرقتهامابقى من اثرهاشئ

باكي ويوسف الغيره ابعدتهم وهي الي بتجمعهم

اتوقع ان خوات حمد بيتزوجون راشد وسعيد

وحمدبيتزوج الأرمله صديقة لطيفه بما ان عندها اطفال

امتعتينا ببارت رائع امتعك الله بلباس الصحه والعافيه انتي ومن تحبين

 
 

 

عرض البوم صور عجزت ارضيك   رد مع اقتباس
قديم 09-10-09, 01:09 AM   المشاركة رقم: 2318
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37057
المشاركات: 60
الجنس أنثى
معدل التقييم: السراب!!! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
السراب!!! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one’ مشاهدة المشاركة
  
:

بخلي التعليق على القصه و بدخل بموضوع الانتقادات

بعد اذن الغاليه انفاس ..

يا بنات كثره الانتقادات تحبط من نفسيه الواحد

الحين تكرهون انفاس بالكتابه و تحرمنا من الروايه الثالثه :)

الله يهديكم خفو شوي .. في قصص سخيفه وكاتبات اقل مستوى و ثقافه من انفاس

ومع ذلك يدعمونهم بالكلام المعسول والمديح ...

و بصراحه القصه بنظري وبنظر الغالبيه

كامله من جميع النواحي ..

الاتهام الاول الجرأه .. بالعكس ماشوف فيها اي نوع من الجرأه

تصرفات عاديه بين اي زوجين ..

اغلب الرومانسيات اللي قريتها في بعض القصص

تكون خارج اطار الزواج

يعني لما يكون بالحلال ما يعجبكم !!!

خلونا شوي نتعلم عل وعسى يجيب فايده بالمستقل ... البعيد

و الانتقاد بان الشخصيات مثاليه

انا اشوف ان كل شخصيه لها عيوبها

الظاهر بنظر البعض ان المحافظه على الصلاه و عدم التدخين يدخل من باب المثاليه !!

انا اعتبرها من اخلاق الانسان المسلم اللي يخاف من ربه ..

بعدين مو شرط يكون بكل عائله شخص فاسد سكير ومغازلجي ..

دائما الخير يعم .. وعائله ال مشعل عسا ربي يحفظهم معروفين

بالتربيه الصالحه << من متى المعرفه

وبالنسبه للانتقاد الثالث

الثراء الفاحش ..

معروف عن قطر انها بلد غني ماشاء الله تبارك الرحمن

وفيها اعلى دخل للفرد في العالم .. اللهم لا حسد

غير هذا ابطال القصه كلهم في مناصب حكوميه عاليه

بس مشعل اللي دخل في مجال القطاع الخاص ..

ودمتم ودامو ال مشعل الكرام

منــار


:




صــــح لســـانك ولا هنتي يا بنت الخالة
(( قام يحجي زين يا جماعة الخير خخخخخخخ))
اسم الله عليش وجعل عيني ما تنظلش وش ذالدرر
وأنا معك قلباً وقالباً وما أشوف إنهم مقنعين
بإنتقاداتهم الغير صحيحة والرواية رائعة
بكل المستويات

 
 

 

عرض البوم صور السراب!!!   رد مع اقتباس
قديم 09-10-09, 05:15 AM   المشاركة رقم: 2319
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65992
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: النهى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النهى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم


صباح الخير


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهى مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

أولا ألف مبروك البيبي الله يحفظه ويخليه لك


ثانيا تصدقين ماصرت أستعجل على قراءة الأجزاء أول ماتنزل مثل قبل

قبل حتى أيام اختبارات أدخل المنتدى أول ما أرجع من كليتي

لكن الحين لا

وأنا أقول لك ليه ,

لأني عارفة إن الرواية قربت تخلص , فجالسة أطول مدة استمتاعي فيها باللي هي به ..

مع ان شكلي طالع كأني ألعب على عمري :(



في الرد اللي قبل قلت إن راكان شخصيتي المفضلة

الحين أقول إن فارس ثقيل الدم هو العكس



صراحة يا أنفاس أنا مهما كانت الشخصية أستمتع فيها وأشوفه دليل نجاح باهر إذا عندك شخصية تخطف إعجابي وشخصية ثاني تثير غضبي وأخرى تبكيني حزن ورابعة تستنزفني رحمة وشفقة

فارس باختصار رافع لي ضغطي

وأول مرة انبسط عليه هالجزء لأني حسيته من جد موجوع

مادري ليه بالضبط بس يمكن لأن فيني من هالكبرياء :)

<<< أنتقم من نفسي يعني هع

يوسف وباكينام مت ضحك عليهم هالجزء قسم بالله انهم فاضييييييين

ونفس الشي هيا ومشعل بالله اولدي ياهيا وريحي مشعل من شغل المبزرة هذا


وأنا أوافقك تماما على سالفة الغيرة والله تهد بيوت ,

عندي ملاحظة بخصوص فهد ولد سعد مادري حسيت تعليقاته أكبر من عمره يمكن لانك قلتي ذكي ؟ بس ولو أحسه أذكى من عمره بكثير ومو بس أذكى إلا أخبث .. الله يستر لا يوهق مريم بسالفة كبيرة


أرجع لراكان وموضي زارا بالله ليه ماتحطين حزب لهم هالضعوف

أحسن ثنين بالقصة كلها ارحميهم شوي أنفاس يستاهلون شوية سعادة وحب



لطيفة اللغز الاكبر

يعني طول الأجزاء اللي فاتت بعد الكف والتسقيط

وحنا نشوف اللي بينهم من الـ point of view تبع مشعل , يعني من عيون مشعل

نشوف ألمه وغضبه وخيبة أمله تجاه برود لطيفة

بس لطيفة ؟ ودي أدخل راسها وأشوف هل هذا برود مقصود ؟ وهي من جوا تبكي ألم ؟

ولا فعلا فعلا فعلا هي ماعاد في قلبها أي مشاعر لمشعل ؟ ودي أعرف كيف تفكر وش مقصدها من هالبرود ولمتى راح تظل كذا ؟

أدري انك مخبية هذا كله لحاجة في نفسك وراح يظهر في الوقت المناسب ..


مشاعل وناصر يالبيه بس لايقين على بعض فعلا


تدرين عاد يا أنفاس

هذه أول مرة أرد بهالطريقة والأريحية وأعلق على أغلب الشخصيات

رديت كم رد قبل لكن بشكل عام


ملاحظة أخرى


فيه رأي وحدة من القارئات المميزات صراحة

وأنا أوافقها بعض الشيء

تقول إن شخصياتك مثالية يعني مافيهم أحد يدخن ولا يغازل حتى لو يتوب بعدين

وأنا ماكتبت هالملاحظة إلا لسببين :

الأول اني عارفة انها ماراح تكتبه عشان بعض القارئات المعجبات الله يوفقهم بيهاجمونها وأنا هنا أقول لهم الرأي والملاحظة السابقة موجهة للكاتبة أنفاس فقط وهي الوحيدة اللي لها الحق في الرد عليها


السبب الثاني إني اعرف تقبلك التام وترحيبك الحار في الملاحظات سواء كانت سلبية أو إيجابية

وبغض النظر هل هي صحيحة أو خاطئة نحن نظل مجرد قارئات وهذه وحهة نظر بشرية تصيب وتخطيء ولا تفسد للود قضية

طولت عليك هالمرة اعذريني

بارك الله لك في ولدك وزوجك ووقتك وعملك ومالك وقلمك

ونفع بك وبابنك الإسلام والمسلمين


تقبلي حبي واحترامي العميقين


أختك : نهـى




رد الكاتبة العزيزة القديرة أنفاس :

اقتباس :-  


إنه شخصيات رواياتي شخصيات مثالية؟؟
أعترف أني قصدت كذا
أولا لأنه كثير من روايات النت مليانة شخصيات شريرة لدرجة تؤلم فعلا
وأنا حبيت أعطي نموذج خيّر مازال موجود
الشيء الثاني إنه فعلا الشخصيات اللي أتكلم عنها موجودة ولله الحمد
شخصياتي وطباعها من وحي المجتمع اللي أنا عايشة فيه ولله الحمد والمنة
يعني عندنا في مجالسنا مستحيل تلاقون منفضة سجاير لأنه عندنا مهوب رجّال اللي يدخن
وحتى لو كان فيه حد منا يدخن حتى لو كان رجّال في الأربعين يستحي يدخن قدام هله وعياله أو حتى في مجلسه
من ناحية ثانية أنا في كل الشباب اللي أعرفهم أخواني خوالي أعمامي عمري ماعرفت عن واحد منهم إنه يغازل أو يكلم في تلفونات
بالعكس يستحون اكثر من البنات.. فمن وين أجيب نماذج سلبية؟؟
كفاية النماذج اللي في النت.. وخلونا في الأجاويد الله يكثر منهم


نجي ردود البنات اللي كنت متوقعتها

اقتباس :-  

نجي للبنات وانتقاداتهم ,,,ماادري البنات وش يبون بالضبط صراحه موعن لاينتقدون بس انا احب النقد البناء مو النقد الي يثبط من عزم الكاتبه ,,,,
وانتي انفاس ماشاء الله عليك اشوفك محترمه القراء والشخصيات بشكل خيالي ,,,
وبعدين ليش يبونك تكتبين عن ( الاشخاص السيئين ) مادام في الناس خير ليش مانكتب عنه .وبالنسبه للثراء انا ماشوف انهم ذاك الثراء هذا حال المجتمع الخليجي بصفه عامه واهل قطر بصفه خاصه ولكن مااقول الا (لاترمى الا الشجار المثمره)....



النقد اللي وجهته للكاتبة , عفوا الملاحظة كانت تخصها وهي تقبلتها بكل صدر رحب ووبينت وجهة نظرها وأنا اقتنعت

وين بالضبط حاولت أثبط من عزيمة كاتبتي المفضلة ؟ اعذريني ماقدرت اشوف في ردي أي تثبيط



اقتباس :-  
يا بنات كثره الانتقادات تحبط من نفسيه الواحد

الحين تكرهون انفاس بالكتابه و تحرمنا من الروايه الثالثه :)

الله يهديكم خفو شوي .. في قصص سخيفه وكاتبات اقل مستوى و ثقافه من انفاس

ومع ذلك يدعمونهم بالكلام المعسول والمديح ...

و بصراحه القصه بنظري وبنظر الغالبيه

كامله من جميع النواحي ..

انا اشوف ان كل شخصيه لها عيوبها

الظاهر بنظر البعض ان المحافظه على الصلاه و عدم التدخين يدخل من باب المثاليه !!

انا اعتبرها من اخلاق الانسان المسلم اللي يخاف من ربه ..

بعدين مو شرط يكون بكل عائله شخص فاسد سكير ومغازلجي ..


وأنا أتفق مع هالغالبية في رأيهم ,

لكن ياعزيزتي مايمنع اني أبدي وجهة نظري

هذا حق لي وبما اني كتبت ملاحظتي بأسلوب حلو وين الغلط اللي سويته وضايقكم ؟

أنا طالبة أدب انجليزي ثالث سنة وماخذة دورة في النقد ومشتركة في ورش عمل للكتابة الإبداعية ,, وأعرف وش أتكلم عنه

سواء ملاحظتي صح ولا غلط ليه زعلانين الحين ؟ حرة أنا برأيي والكاتبة الفاضلة أنفاس قبلتها أم لم تقبلها شيء راجع لها

رغم انها الله يعافيها تقبلتها وردت عليها




اقتباس :-  
انفااس تصدقين مع اني كثير اقرا قصص بس ماشفت قصه وااقعيه زي قصتك
واللي يقوول عنك كذاا تررا من الغيره اللي حاارقه قلبه هع ولا عمري قريت مقطع لك يخدش الحياء
واذا ابطالك مثاالين مايدخنون ولايغزلون تراا في نااس كثيره مثلهم مو بس ابطالك
واذا على الغنى ماشاء الله قطر من اغنى الدول العربيه ودول الخليج كمااان

بس انتي الكلام اللي مايعجبك ارميه بالبحر وكملي هع


وش دعوااااا !! لا غيرة ولا شيء

إلا إعجاب واحترام عميقين جدا جدا للكاتبة وحروفها

ومن أخلاق الكريمة أنفاس انها مارمته بالبحر حتى لو ما أعجبها

تراها ملاحظة ماتسوى والله هذا كله



اقتباس :-  
حراااااااااااام ليش الظلم ياناس الحين مخلين الخرابيط اللي موجوده في اغلب قصص النت السخيفه
وجايين على قصصك نفوسه


لأن القصص السخيفة والخرابيط ما تستاهل من يقراها كيف عاد نعلق عليها ؟

هذا دليل على نجاح أنفاس ماشاء الله تبارك الله





اقتباس :-  
ابقيج تعرفين ياانفاس ن كل انسان ناجح له اعداء وهالعداء ناتج من الغيرة والقهر والحسد من نجاحج وكل انسان ناجح لازم يتعرض لانتقادات
سواء ايجابيه او سلبيه .
السلبيه بتكون من اعداء النجاح والايجابيه بتكون من محبينج ومعجبينج
اللي انا وحده منهم فليش يانفاس تخللين هالاعداء ياُثرون فيج بكلامهم
مع انهم قلة قليله وماتتاثرين بكلام اللي يحبونج مع انهم الكثرة
لاياانفاس ماعهدت هالضعف منج اعرف انفاس قويه ومو هالفئه اللي بياثرون فيج خللي انتقاداتهم السلبيه تاثر عليج بشكل ايجابي خلهم يعرفون منهي انفاس قطر وان مو كل من هب ودب يجي يلطش بالكلام ويمشي
عطيهم اكبر طاف وطنشي (واثق الخطا يمشي ملكا بين الناس )
وانفاس بتظل ملكه بطيبتها وتواضعها وكرمها ومحبتها للكل واحنا معاج ياانفاس للنهايه .


ليه انتم تبون تسكتون العالم لا يقولون رأيهم ؟

ترى كذا تضرون أنفاس حتى لو ماتقصدون

قصة انفاس ظلم نقارنها بقصص النت الباقية , أنا أقارنها بالقصص المنشورة على رفوف المكتبات ..
وإذا أنفاس تبي توصل لهالدرجة من النجاح لازم تسمع لكل رأي عشان تطور أسلوبها وتوصل للقمة

بعدين وش دعوا عيوني كل من هب ودب ويلطش وطاف

أنا نهى اللي قلت هالرأي وصديقة من ليلاس ومازلنا عند رأينا
نشوف ان قصة أنفاس من أروع القصص اللي قريناها لحد الحين لكن المثالية موجودة واقتنعنا بكلام أنفاس انها مقصودة وإيجابية

ليه كل هالكلام ؟ ترى والله حنا كبار وهالكلام ماله داعي


اقتباس :-  
وأنا معك قلباً وقالباً وما أشوف إنهم مقنعين
بإنتقاداتهم الغير صحيحة والرواية رائعة
بكل المستويات


حتى لو كانت غير صحيحة عيوني لنا الحق في طرحها



أعتذر لك أنفاس يالطيبة يابنت الطيبين عن هالرد لكن والله من احترامي لك رديت

وثانيا لأني ما أرضى على نفسي يطلعوني بصورة الحاقدة عليك المثبطة لعزيمتك وأنت ِ ياعزيزتي تعلمين تماما قصدي وتفهمين ما أعنيه


وأخيرا لمشرفاتنا الغاليات الكريمات

أم أحمد , أم لولو , فراشة , ومذهلة حبيبات قلبي

إذا كنتم ناوين تحذفون هالرد خلوه ع الأقل كم يوم لحد اللي قالوا عني هالكلام يشوفون وأنفاس بعد

تعرفوني أنتم تماما وتعرفون اني مو قصدي أسوي زحمه في قصة أنفاس

لكن برضو ماترضون علي يتكلمون وما أرد



شاكرة للكل وأعتذر منكم اذا كنت قاسية في ردي

 
 

 

عرض البوم صور النهى   رد مع اقتباس
قديم 09-10-09, 06:53 AM   المشاركة رقم: 2320
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106680
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: القحطااانيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
القحطااانيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يااصبااح الورد واليااسمين للجمييع
جمعه مبااركه يارب ع الجمعيييع
ومبرروووك يا كاتبتنا الغاليه ع هالروايات الي ابدعتي فيهن ومنها للاعلى ياارب
ومبروووك مااجااك يتربى بعزك وعز ابووه ولو انها متاخره بس كنت اتاابعمن خلف الكواليس ع ما يقوولون
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . .
وبعدين يا حبيباتي الغالياات ترى نقدلمصلحه كاتبتنا والانساان حر في وجه نظرره وكل وااحد مسئول عن رائيه والاختلاف في وجهات النظر لا تفسد للود قضيه كلنا هني اجتمعناا ع شاان الروايه بس لازم قبل كل هذا الاحترااام بيننا ولا انا غلطاانه
وطاالبتج يا انفااس بما اني اول مرره ارد علييج ياابعد عيووني انتي لا تموتين رااكاان وترجعينها لحمد تكفيين ندري الاعماار بيد الله بس لا تموتينه هذا انا طلبتج واخييييييييرا
بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه

 
 

 

عرض البوم صور القحطااانيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آل مشعل من وحي وابداع أنفاس قطر, ماشاء الله تبارك الله إبداع خرافي خراااااافي مبهر, مبروك وسااااااااام التميز ياقلبي, مبهرة أنفاس وأنتِ تحيكين أسى الهجران بخيوط من ذهب وإبداع وتمكن وثقافة, أسى الهجران, أنفاس قطر, أنفاس قطر صورة مشرقة لكل قطر والخليج صورة الإبداع الخيالية, انا احتكرت راكان خلاص ....روح الامس....زارا خذي انتي حمد ههههه, انفاس قطر قمة الأبداع يعطيك العااافيه والله يرزقك الذريه الصاالحه, رائعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى, رواية جديده للكاتبه أنفاس قطر راااااااااااااااااااااااااااااااااائعه, فارس بن سعود أملاك بنت الخالة وبس, وااااااااااااااااااو القصة من البداية روووووووووووعه, قصة المبدعة انفاس قطر, قصة بقلم أنفاس قطر, قصة قطرية لأنفاس قطر, كل الابطال من حقوق زارا الراائعه لانه مو طلبها.هذاا طلب الابطال شخصيا.هع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109466.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 08:48 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 20-08-14 04:11 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 16-08-14 08:35 AM
Untitled document This thread Refback 07-08-14 01:45 AM


الساعة الآن 05:39 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية