لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-09, 08:18 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن والعشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل السابع من مشاكل الشباب

مهوي بنفس درجه صوتي :مدري عنه مستغني عن روحه
وقدنا عند دوار القلعه سابقاً شيخوه بصوت عااااااالي ومرعب :يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا
ومسك طلال بريك وصدمنا وفقدت اللوعي المهم بعد ماصدم طلال في قلابي على الدوار الصدمه كانت من جهته ومن جهه ليلوه اللي فقدت اللوعي و هنوده بعد اما الباقين كانو واااعيت وطلال بعد فقد اللوعي لأن قلبه مايتحمل المهم جات الشرطه والاسعاف ونقلوهم للمستشفى
وفي غرفه مشاري مشاري وشهد يلعبون بليستيشن ودلوعه جالسه تطالعهم
شهود : والله انك تعاني ياخوي بس ولا يهمك انا لأني اخت طيبه وموئدبه بجلس عندكم اونسك لين تنتهي مده حبسك
مشاري بفرح: صدق والله ياختي الغاليه
شهد : اكيد بس هاك مدت له الموبايل كلم ابوي وقله
مشاري وهو ياخذ الموبايل :اكيد بستأذن من اهلج كلهم
شهد :على يدك
مشاري : ترا عمتي عندنا هاذيك في غرفتها
شهود :والله باروح اعلم سحوره
مشاري : خلصي القيم وبعدين روحي
شهد: واكي ماي بروذر
و في بيت سلطان اخر ازعااااااااج الام موب موجوده مسيره على الجده والاب عند ابوه وخالد وهله في السوق والباقين موب موجودين ورايد وفهد في المجلس عندهم ربعهم ومسوين دوري بيلستيشن اما في الصاله شي ثاني كلها ماي وسلمان ورا الكنب في الصاله وعهود على الدرج ونجود في المطبخ ورا الباب ومازن كبر سلمان ولد خاله تحت الطاوله ونوف اخت مازن كبر عهود مااااااااااااااااااااخذه راحتها على الاخر العبايه ضيعتها وفالتها منخشه في غرفه راشد ونجلا 12 سنه اختهم منخشه في ورا الستاره في الصاله الاولى حمود 9 سنوات اخوهم منخش في غرفه ابوهم كانو يلعبون بلماي كل واحد يكب على الثاني وااااخر ازعاج لأنهم يهجمون مع بعض وتبدا شلالات الماي
اما في بيت الجد مجتمع مع عياله يقولهم القرارت اللي اصدرها
الجد :خلاص وافقت على مشعل السلمان خله ياخذ رندا
وليد :احسن والله انه يستاهلها رجال
الجد :وفوازوه خلوه يخيس في السجن لحد يطلعه خله يكبر شوي
سلطان : معك حق شبابنا ضايعين
الجد: والله موب صغار بس الدلع خربهم
فهد : خلاص يبون العين الحمرا
الجد:أي والله وخلود الكلب جيبوه وانا اللي بأدبه موب ابوه الخبل يايشد يايرخي ونواف لامن لقيتوه حرسو عليه صح اول مره ادري انه عنده ذا الطبع الخايب لعنبوه وش بلاه مايداني المستشفى
ناصر :خاف عنده شي ولا يبي يسوي الفحوصات وينكشف
فهد : والله مبرر ولا ليش يسوي كذا
الجد :ويوسف بيجي بكره ولا تقوله ياسلطان شي هو كبير وحر في تصرفاته
سلطان : كلمك
الجد :مكلمني اتوسط له عندك ماتزعل عليه وهو قالي اسبابه
سلطان : يصير خير
وفي المستشفى اول ماوعيت حصلت روحي على السرير وفيني شوي رضوض واحس بتعب واستغرب وين البنات خفت لا يكون صار فيهم شي وناديت النيرس ونادتهم لي ودخلو علي كلهم
انا ونا اجلس على السرير واعدل عبايتي :حمد الله على سلامتكم
مهوي :الله يسلمس شخبارس خوفتينا عليس
انا : ويش صار لكم
مهوي انا الحمد الله مافيني شي وكلنا الا هنوده منعفصه يدها وطلال اغمى عليه والحمد الله طيب بس قلبه يوم خاف اظاهر وقف
انا :والحين من اللي بياخذنا
ندوي : طلال كلم وليد وبيجي الحين
انا : وانتي يادبه ليش سويتي كذا وشفيس خوفتينا وروعتي الحساس
شيخوه بقهر: كله منكم تستاهلون ليتكم تترقدون سنه في المستشفى ليه ماقلتولي ان طلال هواللي سوق ماشفته ويوم اللتفت وشفته تروعت وصرخت كنت احسب اني راكبه مع احد غيركم
انا : وليه طول الطريق ويش تشوفين
شيخوه : افكر في الخدامه اللي تعرف سلمان خان كيف بقدر اشوفها مره ثانيه
انا : جعلس الجلطه
المهم جانا وليد وتحمد لنا بسلامه وخذانا كلنا وطلال ركب قدام وهوكان تعبان شوي فيه ظربه فوق حاجبه يعني جرح ولفه على يده .اليسرا
طلال بقهر : الحين موب انتي ياشيخه اللي كنتي تطرديني في الحديقه
شيخوه بدهشه : انا الحين مقابلني في البيت ويوم طلعت اروح اللحقك شبي فيك وبعدين شلون تتجرا وتكلمني وتتهمني قدام عمي
طلال بتعب : مشبه كنس اللي كانت تلحقني
انا بصوت واطي :يبي يقولنا ترا البنات يركضون وراي ولا شيخوه تلحقه ويش تبي فيه
مهوي بصوت قصير : مالت عليه شكلي قمت اكرهه
شيخوه : لا موب انا
وفي غرفه فارس
فارس :سحر ماودج تعطيني مقفاج
نادر : لا خلها عندك انا باروح
فارس : لا تكفى ولا اقولك خذني معك
نادر : لا انت تعبان وانا بعد تعبان قاعد بدري باروح الرقد
فارس : خلاص
طلع نادر وسحر جلست مع فارس
فارس :تدرين عمتي رندا عندنا
سحر بفرح : صدق ماقالت لي باروح لها
فارس : لا والله انثبري من الصبح اقولج روحي وجالسه مقابلتني
سحر : حلاص كاني جلست
فارس :ويش اخبارج مع روميو
سحر بحراج : فارس عادك زعلان علي
فارس : تبين الصدق موب قادر اتناسى اللي سويتيه
سحر :فارس عشان خاطري رد نفس اول احسك كرهتني وانت اذا كرهت تكره منقلب
فارس : اكيد مع الايام بنسى
سحر :امااااااااااااااانه فارس تكفى ابيك نفس اول تحبني وانت الحين كله محتقرني
فارس بطل عيونه وبعدين صار عادي
سحر بستغراب : شفيك
فارس :اقول سحر انتي تحبين الغبي اللي تكلمينه
انحرجت سحر : وليش تسأل
فارس بمكر : كذا حب استطلاع
سحر بحرج : ايه
فارس : ويش اللي ايه
سحر بحرج : ايه احبه
الا وبوسه على خدها :انا اللي موت فيج وفي اللي خلوفوج ياعمري انا
سحر اللتفت على طول بحرج الدنيا كله وطلعت من الغرفه على طول بحراااااااج وراحت لصاله وهي شوي وتبكي وجلست بصمت عند امها وخدودها حمرا
لولوه : شفيج سحورتي
سحره وهي تحاول ماتبكي : هاه لا مافيني شي
لولوه : صوتج كنج بتصيحين
سحر خلاص :وين رنود
لولوه : فوق بس تراها يمكن ما تستقبلج
سحر : ادري شفيها اصلاًهي اللي كلمتني بس ماقالت لي انها عندكم باروح لها وراحت لرنود اللي بطلت على طول وضمتها وبدت تبكي رنود وسحر صارو صديقات مووت على طول مع بعض على الماسنجر وتكلمه وبعض اسرارهم عند بعض لأنهم يرتاحون لبض <<<<<<بس بعض مايرتاح لهم
في غرفه طلال
فارس : انت ماتستحي على بالي بتقول بوووووووووو مثل العاده
طلال :هي الحين وين راحت فديتها
فارس : صدق قليل ادب تراني عزابي ولاحب ذا المشاهد
طلال :شكلي باروح لها
فارس وهويمسك يد طلال ويجلسه على طرف السرير :ويش فيك شفيها يدك
طلال وهو يجلس: حادث بسيط
فارس : الف سلامه ويش صار
طلال قال السالفه كلها لفارس
وفي المجلس الجد وناصر وفهد وعندهم بدر
بدر برجاء : عمي انت ليه رافضني عطني سبب
الجد :انا مارفضتك لشخصك انا رفضتك عشان ابوك
بدر : ويش سوى ابوي
الجد :اسمع وانا ابوك انت لو شي يصير مازوجتك بنتي يعني ارتاح والسبب يعرفه ابوك وبنتي ملكتها بعد بكره يعني اول يوم في رمضان وتراك معزوم
بدر وبدى صوته يرتفع : ليه وانا ويش دخلني بينك وانت وابوي انا ابي رندا ومستحيل احد غيري ياخذها حتى لو اذبحه فاهم
الجد :قلت اللي عندي
بدر بعصبيه وهو يوقف : اسمع عاد اللي عندي انزوجتها غيري والله ثم والله لا افضحكم تراني مسجل مكالماتها وصورها عندي تراني موب اكذب المكالمات كنت مسجلها ذكريات وهي ماتدري واذا زوجتوها والله لا افضحها
الجد :اسمع ياولدي لا تحدنا على المشاكل البنت لو ادفنها مازوجتك اياها
ناصر : حتى لوكان فيه امل انا نزوج الحين وبعد كلامك انسى لو ندفنها مازوجناك اياها
بدر وهو يطلع معصب شافه وليد وعلى طول مسكه يبي يظربه بس فهد لحق عليهم وطلع بدر وهو معصب وليد يتوعده انه موب مخليه وقالو لوليد عن سالفه بدر بس الجد قال مستحيل يسوي اللي قول اما ناصر فاعصب وراح للبيت وراح لرنود يحقق مع رنود وقالت له انها ماعطته صور لها وانه موب مسجل يكذب وعطاها كم تهزيئه وراح يرقد ومادرا عن طلال اللي رقد وفارس راح لغرفته وشهد رقدت عندهم اما سحر راحت وواعدت رنود ترجع لها اما البنات كل وحده راحت لبيتهم ترقد وليلوه حصلت ريموه ناقله اثاث غرفتها في الصاله بس حصلت ابوها مهزء ريموه والبنات ومخيلهم يرجعوهنا وقالت بعدين تحاسبهم ورقدت وكلهم رقدو اما في بيت سلطان جاء سلطان ويا مرته وحصل البيت زباله وسكت لين راحو عيال خالهم وهزئهم ومنعهم بكره كله مافيه طلعه من الغرف ونواف محد لقاه دوروه وبس مافي امل
وثاني يوم اليوم مر عادي بس الكل كان يستعد للمدرسه والفايف ستار س والطعشات متقطعين عشان بيروحون لسوق يجهزون حق المدرسه والبنات كلهم والعاوئل كلها في السوق من العصر الى الساعه 12 ورجعو وكلهم مهدود حيلهم وناصر شاف طلال وحمد ربه على سلامه حبيبه الغالي وامه بغت تجيها جلطه وجاء خالد بن نايف في الليل الساعه 1 وراح على طول لبيتهم وفواز عاده مسجون وطلال وراشد قعدو يترجون جدهم يخلي ابوانهم يتوسطون له ويطلعونه وطلعوه وعلى طول راح لبيتهم سلم على خالد وسبح ورقد اما شهد راحت مع ريموه لسوق تتقضى حق الجامعه الي مبطله قد لها اسبوع والكل استعد لرمضان وللمدرسه والجد رد على الـ سلمان وقالهم انهم موافقين وبما ان مشعل متوضف ولا عنده شي قررو الملكه اول يوم رمضان ورنود بغت تجيها جلطه بس ويش تسوي غير البكى وكانو متوقعين ان بكره رمضان بس طلع غلط اللي بعده رمضان اما طلال قال لبوه يكلم اهل سحر ويقولهم ان العرس في عيد الفطر ويوسف جاء وعلى طول رقد مايبي يشوف ابوه وامه وفهد عزم كل الهله على العشاء بكره ليله رمضان على سلامه بناته وشيخوه محد كلمها ولا عبرها في من البنات فاكلمت خالتها سلمى تتسوق معها وجات تتسوق معهى اما رنود ماراحت معهم لسوق لأنها ماتدرس اما مهوي و ليلوه فاراحو مع البنات يتسوووقون ويتمشون لأنهم قررو يدرسون كمبيوتر موب اكيد بس كلام عشان يروحون يتسوقون كلاً رجع بيته وهو تافل العافيه اول مارجعو حصلو جاسم مسوي لهم سبرايس جاي وفي البيت وسلمو عليه وراحويرقدون وهو بعد لأنه تعبان اتفقو البنات كلهم بكره يروحون لرنود لأنهم اشتاقو لها صار لهم كم يوم ماشافوها
وثاني يوم فيه غدا في بيت الجد لجاسم وبعد الغدا الكل في بيت الجد مجتمعين منار راحت لهلها
في الصاله الارضيه الاباء والشباب كلهم في الصاله والجد بعد مارحب بجاسم وقاله كل كلام الشوق استلم الشباب طبعا فارس جاء على عكاز والجده كانت معهم
الجد يكلم خالد بن نايف : وانت ماتستحي لعنبو دارك فاضحنى في الدوحه وبعد رايح تفضحنى هناك
خالد منزل راسه وساكت
الجد :الغلط من ابوكم ولا وشذ ا التربيه الخايسه وانت يكلم فواز ليه ماعلمتنى بالهندي اللي انت ذابح
فواز : مامات ابشرك طلع حي والحمد الله هاذاني طلعت وبعدين ويش دراني ان الهندي مدعوم وراه ظهر مشاء الله عليه
الجد: والله لو لا راشد وطلال انك تخيس في السجن
فواز :فديتهم والله احسن منذا الدلخ مشيعل
مشعل : والله محد قالك ذبح خلق الله انا مع جدي انك المفروض تنحبس
فواز بدون نفس : ارتاح
الجد :شلونك الحين يافارس
فارس :الحمد الله جدي بخير
الجد:هاه ياربك جاي بكيفك الحين موب مجبور
فارس :"ياليل منذا الشايب مايشوفني الا ويغثني "ابشرك
الجد :الحمد الله
وبعد العصر الكل راح لبيته والبنات راحو لرنود اللي بطلت الباب لهم لنها اشتاقت لهم وسووو افلام هنديه ضم وبكى وحالتهم حاله وكثر شي رنود لأنها ماتدري بالحادث اللي صار للبنات
انا : حرام عليس يارنود ماحنيتي لنا ماشتقتي لنا
رنود : الاوالله وانا اسفه نفسيتي رايحه فيها
نوير: قدر الله وماشاء فعل وكل شي قسمه ونصيب
رنود :اصلاًانا خلاص قررت اعيش لمجرد الحياه لأن قلبي مع بدر
مهوي : ترا مشعل والله حبوب وطيب
رنود : صعب انسى بدر بذا السرعه
ندوي : الايام كفيله تنسيس اياه
رنود :مستحيل احب غير بدر او انساه
لميوه : بتطلعين في الملكه
رنود بغصه :لا
انا : موب ضروري
رنود:بنات من الي بتعطيني موبايلها ابي اكلم بدر مكالمه اخيره
وخذت موبايل مهوي بعد محاولات من البنات انهم يفهمونها انها المفروض ماتكلمه وتنساه لنها بتصير لغره اتصلت على بدر اللي قالها ان ابوه يقول بعد الكلام اللي سمعه من الجد ان ذا هوخذا رنود لاهو ابوه ولا يعرفه ولايدري ويش يسوي وقالت له رنود خلاص انساني وعيش حياتك وخلاص لعاد تعب نفسك لأن اللي يقرب من اهلها بيدمرونه وهي بعد خافت على بدر من وليد اللي يتوعد ويهدد ودخل معه على الخط جاسم اللي ماخلا مكان مادوره فيه لوه مدور نواف كان لقاه المهم بعد كلام دام ساعه عرفو اثنين انهم موب مكتوبين لبعض ورنود بعد لمست في بدر شي من اتخلي عنها عشان ابوه وانقهرت صح بدر يحبهابس مستحيل يخسر ابوه عشانها وخلصت رنود المكالمه وجلست تبكي ومعها لميوه اما احنى كنا نشاهد نهايه قصه حب بدت غلط وانتهت بشكل المتوقع لكل قصص الحب الي تبدا في الظلام وجلسنى نواسي رنود ونحاول نفرحها بس مافيه امل ارسلت رنود لبدر مسج وهي تبكي وكان المسج
تعال خذ مني هداياك ... وباقي الصور واغلى المكاتيب

ماعـاد تــنفعــني بلــياك ... وجودهــن عـــندي تــعذيــب

يكفيني اتــسلى بذكراك ... مادامك نويت تصد وتغــيب

واوعدك طول العمر مانساك ... حتى ولو حطمني الشيب

ما ينكر طيبك وحسناك ... وانا اجازي الطـيب بالطـيب

لولاك ماحـبيت لولاك ... ولا عشت في دنيا المحابـيب

شفت الهوى والطيب وياك ... باحساس واقوال واساليب

الله يسـمح لـك نوايـاك ... ويحفـظـك من كل العـذاريـب

واوادعـك واتامـل رضاك ... ماحد حبيـبي يـعلم الغيـب

وان مت اذكرني بدعواك ...وشوف الصور واقرا المكاتيب

ورد لها بدر مسج وكان

جيت ابنساك
من بعد الفراق
نازعتني فيك الاشواق
حاولت~أنساك
ولقيت نفسي أشاق وأشتاق
حاولت وأشتقت!
حاولت وأشتقت!!
حـاولت ونسيت!!!
00أنا فعلا نسيت!!!!
نسيت أهلــي
نسيت ربعـي
~لكـــــــــــــــــــــــــــن~
نسيــــــــــــــــ(أنســـــــاك)ـــــــــــــــــ ــــــــت
المهم حاولنا نغير مزاج رنود ونفهم انها خلاص لا تكلمه ولاشي وتحاول تنساه وغصبناها تجي معنى لبيتنا عشان العشاء بس هي رفض وبشده وقالت لا مستحيل مالها وجه تواجه جدي
ومستحيه لأن جدتي بتجي خليناها ورحنى للبيت وجتمعنى وكانت شهد معنى لأنها بتجلس اسبوع عند امها وجلسنى يالبنات كلنا في الصاله فوق ومعنى خلود ودلال والهوف وومنور توها بتجي
عهود : ياحظكم خلصتو المدرسه
خلود : توني اتذكر ترا ابوي يقول الساعه عشر في البيت
عهود: ذليتيني كل شوي مذكرتني انس توسطي لي
خلود :المفروض تشكريني
نجود :مشكروه خلاص ارتحتي
خلود : مالت عليكم من خوات كني عدوه الا العروس متى بتجي
انا : تقول بتجي مع جدتي
الهنوف: ليه وين روميو
مهوي : هو اللي بيجيبهم
وفي بيت ناصر فارس ينصب يقول تعبان موب رايح للعشاء وقاعد في البيت ملان كل العايله راحو للعشا والشباب كلهم فاجلس يدور مسج يدزه لندوي وبعدين قال بيروح ينكد على رنود وراح لها في غرفتها ودق الباب
رنود :من
فارس : فارس
رنود بخوف : ويش تبي
فارس: زين بطلي واقولج شبي
رنود بخوف : اااايه انا مشغوله شوي
فارس: طيب بطلي شبتخسرين شوي موب ماكلج
رنود :طيب وين ناصر واهله
فارس :ابوي راح للعشا وحريمه وطلال تحت ويا مشاري يكذب مشاري راقد وطلال طالع
بطلت رنود الباب بخوف :هلا فارس
دخل فارس بلعكاز وجلس على اول كنبه : مابغيتي تبطلين
رنود بخوف وهي تجلس :لا كنت ابدل
فارس :اها نسيت مبروك موب انخطبتي
رنود بخوف وحزن :الله يبارك فيك
فارس بمكر :كن الرضوض راحت من وجهج
رنود بخوف :فارس شفيك كذا والله انا احبك وانت تعاملك معي موب حلو انت ليش كذا
فارس بحتقار :لنج انسانه خاينه واحمدي ربج قاعد اكلمج
رنود بخوف وشوي قوه : محد قالك كلمني اذا ماتكلمي مثل خلق الله لا تكلمني
فارس :اكلي تبن انا اللي اقرر اكلمج ولا لا وبعدين تعالي غرفه طلال عشان انا مالي مزاج انزل وارقاكل شوي وبطل الباب وطلع على العكاز وتوه عند الباب لا تأخرين ونزل راح لغرفه طلال وجلس يفكر
فارس :"الحين هالخبله ندوي ليش مادزلي مسجات تثيقل علي بس هين والله لا اخليها عبره لكل حقيره مثلها شكلي بسألها ليش ماترد علي لا اكون غلطان في الرقم ثم اتوهق "
في بيت فهد كل البنات في الصاله بعد ماتعشو وجات منور
مهوي : منور ويش اخبار شهر العسل
منور :يجنن وناسه
ندوي :يعني تنصحينا بزواج
منور :انصحكم وبشده بعد
مهوي :خير ندوي ناويه
خلود :قدها عجوز خلوها تعرس
ندوي بسرعه : هي انا توني بيبي وانتي ماتزوجتي الايوم عنستي
خلود وهي تقوم على ندوي :انا عانس يوم تزوجت ياحقيره
ندوي :وهي تنحاش :ليه ناسيه عمرس يوم تزوجتي حتى الملاك قال مايحتاج ولي امر ذي عانس
خلود جلست يوم انحاشت ندوي :انتي تكلم شيخوه اللي محد يكلمه من البنات :اخت على الفاضي قومي اللعني خيرها
شيخوه : الحين خليني احل مشكلتي وبعدين انتقم لس
خلود : مالت عليس مامنس فايده عبيطه
شيخوه :خليس في ندوي يا العانس
خلود عهوده متوسط لس على الفاضي قومي افزعي
عهود :مايسوا ذليتيني لوس متوسطه ننمسي ويش بتسوين
خلود : مقيوله سو خير وقط بحر جويهر تكلمي
جواهر : لا انا موب فاضيه حمني وسلطه تعبانين ومخليتهم مع الخدامه
خلود :انا اقول تكلمي يعني افزعي لي موب قولي لي قصه حياتس جعلها تنتهي
جواهر : مالت عليس من اخت هاذا بدل ماتقولين سلامتهم لوها غلا كان قلت سلامتها
خلود :جعلني قبل غلاوي فديتها باروح بكره اشوفها من اللي بيروح معي
الهنوف :انا بروح عشان بروح بريماس عندها تطعيم
دلال: تكفين اخذي خلودي معس
انا : ويييييييييييييييييع الله يقرفكم انتو وذريكم((عيالكم)) امحق سوالف
خلود : عدال تكلمي يالبنوته
انا : مالت عليكم اصلاً ويش مقعدكم معنى يالعجز
الهنوف: عجز في عينس ترا مابيني وبينس الا سنه
انا : لا والله بينا خمس سنين
الهنوف: تخسين انا كبرس حتى اسألي جدتي هي تذكرني يوم ولدت
مهوي : صدق ويش مقعدنا مع ذالجنقل خلا نروح لغرفه ثانيه
وفي غرفه طلال وتو رنود جايه وهي خايفه منه وجلست على اول كرسي وهي ساكته وعلى طول تبطل باب الحديقه ودخل راشد
فارس : بسم الله خير انت ماعندك اسلوب
راشد وهو يسلم على رنود :لاتكون خفت يالرقيق
فارس : لا بسكان دقيت الباب
راشد :ليه بتبطلي
فارس :ويش عندك جاي من العشا
راشد : كذ ملل هناك وبعدين عمتي اللي اصغر مني ليش ماراحت للعشا
رنود بصوت قصير وحزين : مابي مالي مزاج
فارس بستهزاء: مالج مزاج ولامالج وجه
راشد :ليه وبعيدن رنود شفيس تعبانه
رنود بحزن : شوي
راشد :ويش فيس رنوتي
فارس :فيها مصايب
راشد :فروس قم ضف وجهك بسولف مع عمتي بروحنى
فارس : اخذها واذلف بيتكم
راشد بتهديد : فروس تروح ولا اعلم عليك
فارس مبطل عيونه :"هاذا لا يعلمها فضحتني احسلي اضف وجهي " بطلع موب عشانك عشان عمتك بس وقام وطلع
راشد بهدوء : رنود ويش فيس كذا حزينه
رنود بحزن : معاليه عندي مشكله وان شاء لله بتنحل قريب
راشد : لا يكون ماتبين مشعل
رنود بحرج : لا موب كذا
راشد : اشو ومبروك
رنود بحراج : الله يبارك فيك انت ويش فيك احسك زهقان ملان
راشد بقهر :ذبحني الانتظار
رنود :انتظار ايش
راشد بحرج : رنود باقولس سر بس لا حد يدري
رنود :اوعدك محد يدري
راشد بحراج : بسراحه مدري ويش اقول غير اني احب وحده من البنات ووصيت خواتي يسألونها اذا موافقه علي عشان اخطبها بس هي سحبت علي ولا عبرتني وانا بسراحه خايف ترفظني
رنود ببتسامه : مهوي
راشد ببتسامه : شفيها
رنود تغمز له : مدري اللي تحبها بعد من
راشد : ويش دراس قايله لس شيخوه ادري فيها غبيه وانا اغبى منها مالقيت الا شيخوه اروحها
رنود :اعصابك موب شيخوه انا اتوقع كذا
راشد بستغراب : اشهدني فضيحه بس ابيس تساعديني
رنود : يعني اصير مرسال غرام
راشد : خليها توافق مع اني شاك انها بتوافق
رنود :واذا ماوافقت
راشد بعصبيه : باخذها غصب طيب بخذها
رنود :بس انا اعتقد انها بتوافق لأني اعتقد انها تبادلك نفس الشعور
قام راشد بدون مقدمات وحب راس رنود وجلس جنبها :عيدي ويش اللي قلتيه
رنود :اللي سمعته
راشد :تخيلي يكون حقيقه اكون ميت عشان توافق وتطلع تحبني بعد لالا ماصدق
رنود :لا والله انا اشك انها تحبك بس هي ماتبين
راشد بسعاده : كملي يابعد عمري انتي كملي
رنود بدت تسولف لراشد عن المواقف اللي حست فيها ان مهوي تحبه وراشد مستانس على الاخر شوي وجاء فارس وهو واقف عند الباب :خلصتو ولا اروح بعد
راشد : اما انك عله كلش موب وقتك اذلف لا افضحك
فارس :جعلك على القوه
راشد: تراني بفضحك وتراني ماحب اعيد كلامي معك خمس دقايق
فارس :خذ عمتك وضف لبتكم
راشد : اعتقد عندك غرفه اذلف لها
فارس وهو يجلس على السرير :تبادلت مع طلال وصارت ذي غرفتي <<<<<<يكذب
راشد وهو يقوم : الله لا يمنك يلا رنود لبيتنا
رنود بسرعه : لا وين اروح معك اقصد
راشد لاحظ ارتباك رنود :شفيس رنود الا ليه انتي عند عمي ناصر
فارس ببتسامه : علميه ليش قاعده عندنا
راشد عصب : فارس ويش قصتك كل شوي تقط لغز
رنود وهي مرتبكه وخايفه فارس لا يعلم : انا باروح فوق وطلعت
راشد وهو يجلس على السرير : فرووس تكلم احس صاير مشكله ومحد قالي
فارس : اكيد فيه بس دور احد غيري يقولك
راشد : وانت مستحي تقولي
فارس :خل طلول يقولك انا مالي مزاج ولا احب انقل الحكي
راشد وقف بيطلع : اشرهه علي الي مسير عليك جعل منتب العوض في طلولي وطلع
والكل راح يرقد واللي يرتب استعداد لرمضان اللي هو بكره
طبعاًمافيه ملكه الا الخميس الجاي يعني بعد 6 ايام المهم معاد في بيت فهد الا البنات هنود ونوير وندوي في غرفتها ومهوي وليلوه في غرفتها وشهد وريموه وامجاد وعبير في غرفت ريموه وشيخوه قاعده في الصاله تسولف مع ام ليلوه وجدت ليلوه لأن البنات طاردينها زعلانين عليها
في الصاله شيخوه جالسه جنب الجده جدت ليلوه ومعها جلال ولابسه تنوره طويله جينز وبلوزه طويله برتقالي مع ابيض وحزام ابيض عريض ورافعه شعرها بشكل غريب وحاطه ميك اب نااااعم وطالعه نعومه خاصه وهي خافه شوي و العنود جالسه مقابلتهم وخالد وشلته في المجلس ومعهم عادل وفهد في مكتبه فوق ونصور ودلوعه يلعبون بليستيشن
الجده وهي تتقهوا : الحين انتي بنت من
شيخوه : بنت سلطان
الجده : وشكومس((وش فيس)) مارحتي مع البنات
شيخوه : ماعندهم ذووق ياجده ولا انا ماوحده قالت تعالي معي لغرفتي نسولف مالت عليهم وعلى سوالفهم
الجده : أي والله ماعندهم ذوق
العنود استأذنت بتروح لفهد في المكتب وبترجع لهم
شيخوه : اقول جده تعرفين جون ابرهام
الجده: ويشو ذا
شيخوه : فنان هندي يمثل بيجي له الحين فلم على كيفس تشوفينه معي
الجد ه :رجال
شيخوه : ياعليه جمال ياجده يقطع القلب خليني اعلمس بفلمه اللي انا احبه فيه كان اسمه ساهيل وفيه وحده تحبه وعلمت شيخوه الجده بلقصه
الجده متحمسه : وياربه عين حبيبته
شيخوه : ايه بس حبيته تجيب الهم تروع ياحرام لوهم حاطين برتي زنتا صح موب حلوه بس مملوحه ويقولون انها تشبهني <<<<<<<<<<<<<<<قنبله
وجات العنود
وفي غرفه ندوي ندوي جالسه على الكمبيوتر وهنود جنبها ونوير منسده على السرير بصمت
ندوي وهي تتعبث في الفوتوشوب تظبط صورها : النوري شفيس صارلس كم يوم محزنه
النوير : مافيني شي بس احس شي ناقصني مدري ويشو فوق ان عندي مشكله
هنود وهي تجلس جنبها :خير النوري قولي ويش فيس
النوري وهي تجلس بحزن :مدري احس اني تعبانه وغير كذا حيرانه
ندوي وهي تجلس قدامها : قولي النوري ويش عندس تخبين علينا
النوري بحزن :لازم اقول ولا اكيد بيصير لي شي
ندوي وهنود بهتمام : قولي
النوري :مايحتاج اقولكم سر
كلهم :مايحتاج

النوري : بسراح مدري هو من حقي اقول ولا لا بس لازم اقول لأنه مايدري الا انا وشيخوه وشيخوه ماعندها مشكله مطنشه وانا محتاره
ندوي بهتمام : قولي
النوري :بسراحه عبود اخوي اكتشفت انه وبدت عيونها تدمع وسكتت
هنود : شفيه عبود
ندوي : تكلمي عشان ترتاحين
النوري وهي تمسح دموعها : سراح هو مدمن
عم الصمت المكان لثواني
ندوي : انتي متأكده
النوري وهي تبكي :ايه ومره شفته وهو سكران
هنود: طيب محد يدري غيركم
النوري: لا ومحتاره اعلم ابوي بس خايفه تصير مشكله في البيت انا سببها
هنود :خلاص علمي احد ثاني يوسف ولا خالد ولا جواهر
النوري : خايفه يعلم ابوي
ندوي : الحمد الله علمي خالد وهو دكتور وبيتصرف وشيلي المسوليه من عليس
النوري : بس اخاف
هنود :لا تخافين واذا خايفه انتي اللي تعلمين اكتبي خطاب وحطيه عند باب غرفه خالد وخلاص
النوري بفرح :صدق والله فكره وحلوه بعد اجل اليوم بسويها
شوي ويجي مسج على موبايل ندوي
النوري : جات حزه روميو
ندوي وهي تمسك الموبايل : بنات احس اني اسوي شي غلط مادري احتقرت نفسي احسها خيانه
هنود :انتي ماكلمتيه ولاارسلتي وبعدين هو ولد عمس مستحيل يلعب عليس
النوري : بس انتبهي تكلمينه او ترسلين له حرام
ندوي : مستحيل اصلاً بطيح من عينه
وبطلت ندوي المسج وكان وسائط اغنيه
قول امين عساك تحبني وتموت فيني قول امين ................الخ
النوري برومنسيه : الله صار رومنسي الاغنيه تهبل
هنود بشاعريه : الله وشذالحركات
ندوي برومنسيه : ماتوقعته كذا شكله بيطلع باقي الرومنسيه في المسجات الجايه
ويجي مسج ثاني
انتي ليش ماتردين علي على الاقل بمسج الا اذا كنت مضايقج انا اسف
ندوي : بنات ويش اسوي اخاف معاد يرسلي ولا يخليني
هنود :يوووه صدق ورطه
النوري : دزي مسج وقولي أي شي
ندوي : لا موب دازه شي خليه اذا يبيني موب قاطعني بيرسل مره ثانيه
النوري :ايه صح خليس ثقيل
وفي غرفتي
انا وانا اطل من الدريشه :مناروه بتروح مع جدتي تمسي عند خوالي
مهوي وهي تنسل (تسرح)شعرها : ويش رايس نروح لخوالي وتخلين خويلد يودينا على سيارته
انا ونا اجلس على السرير : ماعتقد ابوي بيوافق نروح لخوالي ذا الحزه
مهوي : نحاول وشنا خاسرين ولا خلا نروح مع جدتي
انا : أي والله صادقه حتى منور ماجلست معنى خلا نروح نسهر معها
مهوي :بنجلس عندهم يومين
انا : خلي ابوي الحين يوافق
مهوي : طيب ويش نسوي الحين
انا :الا ويش بتردين على رشود حرام عليس نقعتيه تراه بيمل وبي خليس وانتي ماصدقتي على الله
مهوي بعصبيه :هي انتي ويش ماصدقتي على الله شايفتني عانس
انا : يعني انتي ماتتمنينه
مهوي بحرج : بسراحه انا ابيه بس شوي خلني اخليه ينتظر شوي
انا :يا الداهيه الله يرزقني
مهوي : تكفين اخذي خلود اخوي
انا : والله ذا الياباني شكلي اخرتي ماخذته
مهوي : تصدقين شكله يحبس
انا : غيري الموضوع
وفي الصاله شيخوه ماخلت فلم لجون براهام وهارتيك الا وعلمت به الجده والجده مستانسه على سوالف شيخوه بسلوبها العجيب والعنود ملت من سوالف شيخوه شوي الا وصوت عادل يتنحح وقالت الجده تعال مابه الا اختك شيخه وعادل ماعنده واحد ثنين دخل وشيخوه تغطت على طول بلجلال ووقف عند طرف الصاله
عادل : يلا يمه
العنود : عادل اجلس شوي
عادل : لا توني بمر منور اخذها
العنود :عاد اللي يسمعك يقول منور في اخر الدنيا
الجده : اقعد هاذي الخدامه جابت الكرك
وجلس عادل جنب العنود :اخباركم
العنود :انت ويش اخبارك
عادل : ابد عندي اجازه الربع ايام داومتي شيخه
شيخوه مستحيه اول مره في حياتها : لا توني
عادل بدا يسولف وفلها وبين سوالفه قال ان صديقه يشبه فنان هندي اسمه جون وفلتها شيخوه تعلمه بجون وبعدين راح ويا الجده ومنور وشيخوه راحت تجلس مع ريموه وشلتها
وانا ومهوي راحنى لبوي في المكتب ودقينا الباب ودخلنا
ابوي وهو ينزل النظاره الطبيه : اهلين اجلسو
وجلسنى انا على كرسي وهوي على الثاني متواجهين
ابوي : وش سبب الزياره
انا :بسراحه يبه نبي منك طلب
ابوي : تفضلو قولو اللي عندكم
مهوي : بسراحه يبه بكره رمضان ومنور توها جايه والبنات مجتمعين عند خوالي ونبي نروح لهم
ابوي بستغراب : الحين
مهوي : ايه تكفى به لا ترفض
انا : ايه يبه جعلني قبلك
ابوي : لالا بكره
انا : تكفى يبه ووووووااا
مهوي : بنجلس عندهم يومين
ابوي : بعد
انا :تكفى يبه
ابوي :الحين الساعه 2
مهوي برجاء :اول مره اطلب منك شي
ابوي : امرنا لله شوي وبوديكم
مهوي وانا بفرح : الله يخليك لنا
ابوي : متفقين تتكلمون مع بعض
انا ومهوي : لا
ابوي : ههههههه
انا : يلا بنروح نجهز اغراضنا
مهوي : باي وراحنى للغرفه نجهز اغراضنى
وفي غرفه فارس اقصد غرفه طلال اللي احتلها فارس وهوجالس طفشان ويدز مسجات لندوي اللي ماعبرته حتى برساله فاضيه
فارس :"الحين هاذي اللي بتموت علي ماعبرتني بس وين بتروح مني اخرتها بتكلمني تتثيقل علي مالت عليها بس تتغلا بس تغلي اخرتج بتركضين وراي وذيك الحين ياويلج مني ان ماذليتج بس عبريني الحين خلني ادق على طلول خله يجي ويا الثنائي المرح وكلم طلال وطلال معزوم ويا الثنائي وقال موب جاي وكلم خالد بن فهد
فارس : وينك
خالد: موجود تبي شي
فارس : طفشان وابيك تجي تونسيني
خالد : خمس دقايق واكون عندك
فارس :وجبلي معك عشا
خالد : دقايق واكون عندك
في غرفتي انا ومهوي نجهز اغراضنا
مهوي وهي تسكر شنطتها :موب قايله لمس
انا وانا اللبس عبايتي :شدعوه امي تدري عن هوا داري وامس موب هناه عشان تحشي راس امي
مهوي بحزن :ليتها هناه والله اني اشتقت لها
انا : يلا اطلعي هاذاك صوت ابوي
مهوي وهي تطلع : ليتنا قلنا لبوي يخلي خويلد يودينا على سيارته
ورحنى مع ابوي والي جاب السياره عند الباب ومهوي انقهرت انا ممامرينا الباركينق
وفي شقه اللي في الدور الرابع راكان و نواف وراكان جالس على الكرسي في العليه ونواف واقف يطل مع اللعليه (البلكونه)
راكان : اللحين مستانس جنابك
نواف : وانت ليش متضايق ياخي مايسوا علي
راكان :موب قصدي بس اهلك قالبين الدنيا عليك ولا يدري ابوي انه انا اللي مهربك نسفني خاصه وعمك ابو خالد مكلمه يتعوذ مني
نواف : اسف بس مالي الا انت وانت قالبها نكد
راكان : تبي الصدق خايف عليك يصير لك شي ثم اتوهق فيك
نواف :والله مافيني شي غير اني مارقد بس والله اكره المستشفى قسم بالله ياراكان اني تعبت هناك وصرت اصارخ على الكل تصدق اني صارخت على جدي وشكله زعل علي
راكان : ويش رايك اوديك لمطوع
نواف بصوت عالي وخوف :لا أي مطوع انا مافيني الا العافيه بس راكان امانه لاعاد تذكرني اني مريض
راكان :بس انا خايف عليك
واستمر الحديث
وفي بيت فهد في غرفه ندوي
ندوي : بنات ويش اسوي في فارس ذبحني مسجات
هنود : ردي عليه
النوري: لا لا تردين عليه خليه يستوي على نار هاديه
هنود : الله ياحضس ليت فيه احد يحبني مثلس
ندوي : الله يرزقكم كلكم
النوري: انا خلاص لقيته بس .................هو يعطيني وجه
هنود وندوي : منهو
النوري بحراج وحيا : بسراحه انا قررت اعترف لكم بسري وحبي اللي ما اعتقد انه بيتم
ندوي وهنود بلهفه : هاه منهو
النوري : بسراحه انا اهضمه وشكله حلو وبعد طيب وبار وشكله يحبب أي بنت فيه
ندوي بحماس : لغز هو منهو
النوري : بس يبقى سر ولا تعلقون علي قدام احد ولاابي احد يدري
هنود بحماس :قولي عاد مالت عليس
النوري بحراج ووحيا : بسراحه هو مدري شلون اقولكم بس بتشجع واقول ترا حتى شيخوه ماتدري انتو اول ناس يتشرفون بسماع سري
ندوي وهنود : اخلصي
النوري بحيا وبصوت قصير : نــــو ا ف
ندوي وهنود بصدمه :نواف
النوري بخوف : ليه فيها شي
هنود فرح :يابخت اخوي ياناس النوري تحبه
ندوي :ياحظه بس قهر مايدري عنس
النوري :بس اخاف يكون يحب احد هنود ترا امانه لا تقوين له ولا تلمحين له في ذمتس
هنود :افا عليس مايحتاج
ندوي : عقبالس يا هنود
هنود : لا انا مالي في الحب وذا الخرابط انا بصير دكتوره وباخذ دكتوراه وماجستير بعد
اما احنى حطنى ابوي عند الباب ودخلنى بيت جدتي ولا حصلنا احد دخلنا الصاله مافيها احد ورقينا فوق مافيه احد
انا بستغراب : وينهم
مهوي : مدري كلميهم
انا وتوني اتذكر :يوووووه نسيت موبايلي في البيت كلميهم انتي
مهوي وهي تشوف مبايلها : مافيه شحن باروح الشحنه
انا : يله ونروح ندور شاحن ولا حصلنا ودورنا فوق واحنى ندور حصلنى المخزن مبطل طبعاً انا منزمان ماشفت مخزن خوالي وبعد تذكرت فيه صور لنا انا ومهوي تضحك دخلنى المخزن وبطلنى الليت وجلسنى ندور في الاغراض
انا وانا ابطل شنطه كبيره : مهوي هاذ الظاهر فيها الصور
مهوي وهي تطل مع الدرشه :المخزن كاشف بيت الجيران
شوي ونسمع صوت
انا : خلا ننخش يمكن احد من خوالي
مهوي وهي تنخش وراالباب :تعالي وساع واجي وانخش معها
ويجي احد ويسكر الباب ويقفله
مهوي : منذاه الغبي
انا : اصبري شوي خلا ندق الباب بقوه لين يرتاعون اللي في البيت
مهوي : اجل تعالي ننكث باقي الصور
ونطلع الصور اخر مصخره انا ومهوي نتهاوس ومعنى خالد اخوها وصوره انا لابسه تنوره كنها بكيني وجالسه جنب عبد الهادي ولد خالي وهوماسكني وكان عمري 3 سنوات وكشتي طايره وشكلي تحفه
وجلسنى نطلع صور ونحط في الشنطه حقتي اللي جبت فيها اغراضي عشان قررنا نسوي لنا فيديو
وفي بيت فهد عند ريموه في غرفتها جالسين يلعبون لميوه جالسه في الزاويه ومعها خيزران والبنات كل وحدع تشل الثانيه وتقطها على لميوه عشان تظربها ومستانسين وبذات شيخوه متقطعه على الاخر
وفي غرفه طلال جاء خالد بن فهد وتركي ومشعل ومعهم عادل وسلمو جلسو ومعم عشا لفارس وعرفو فارس على عادل
فارس بعد ماتعشى وهو جالس على الارض على الفرشه الصغيره :اقول عادل موب انت اللي مهزئ اختي دلع
عادل وهويتذكر : الله ذيك السكنيه اختك
فارس : حرام عليك اهنت اختي وجرحت كرامتها ياهي دعت عليك
عادل اللي جالس على الكنب : ياخي صدق شخصيتها قويه شفتها قبل شوي عند الفهد وقدني باروح اطلع عينها بس ماعندي وقت
تركي اللي جالس جنب عادل : اقول فروس ليش ماتطلع من البيت
فارس :ماقدر تعبان
مشعل اللي عند التسريحه يضبط شعره : يلا انت تدلع ولا مافيك الا العافيه الا شباب شعري طويل ::شعره الى كتفه ::
تركي : لا ليه
مشعل : جدي غاسل شراعي قول قص شعرك
خالد بن فهد : انا عن نفسي اشوفه طويل انا احب الشعر القصير
فارس : طيب انا ويش اقول عن شعري ::شعر فارس الا تحت كتفه بربعه صانتي ::
مشعل :احمد ربك ماشافك جدي
فارس :اذا كان ابوي يلمح ان شعري طويل كيف عاد جدي هو مايدانيني خلقه
تركي : ها قص شعرك بكرامتك
فارس : لا انا مستحيل اقص شعري عاجبني
خالد : بس طويل جدا كنه شعر بنت
فارس : بس انا احب الشعر الطويل خليكم من شعري اللي عنده مسجات غزل حلوه يدزلي
تركي استانس :لا لاتكون من ربعنى
فارس : مافهمت
مشعل يكلم خالد : شكل الاخ نوا يرقم به
فارس : مافهمت
تركي : كم عندك كم صديقه
فارس : هيييييييييي لا يروح بالك لبعيد انا ماقصد اني اكلم بنات لا مسحيل اسويها
خالد : اجل من
فارس :هاه "ويش تقوله اقول لختك صدق اني حقير شلون اغش ولدعمي سويت نفس طلال بس هي اللي تركض وراي بس ولا مره حسيت انها تبيني بس الكلام اللي اسمع يأكد لي "
خالد : الى ذا الدرجه السوال صعب
فارس : اعفني من الجواب
خالد : على راحتك
وفي المخزن
انا بملل : صارلنا ساعه
مهوي : الا ساعتين ومحد عبرنا تعبت وانا ادق على الباب
انا : والسواه مليت نطلع من الدريشه
مهوي : شلون وبعدين هي تطل عل الجيران
انا :مليت وين راحو
مهوي : جدتي ضنس راقده
انا : مدري وين راحو وين البطه السودا ولا المعرس ولامشاعل ولا حتى لطرم اف
مهوي وهي تطل من الدريشه :تصدقين نقدر ننزل على الديكور وبعدين الطبيله وبعدين في الحوش
انا وانا اطل معها : بس كيف احس مانقدر
مهوي وهي تأشر بيدها : شوفي مناك نقدر ننزل
انا : فكره بس الجيران اخاف يشوفونا
مهوي : ايه خلاص هونت
انا : خلينا ننتظر بعد شوي يمكن احد يصير عنده ذوووق ويجي
مهوي : شكل ابوس مودينا بدون نفس
ومر الوقت فارس استانس على عادل وحبه من قلب وعادل بعد هضم فارس وجاء طلال بعد الفجر وراحو الباقين ورقد طلال لأن عنده دوام وفارس رقد بعد وشهد جات بعد الفجر ومصلينها النوري وشيخوه بعد ماوصلو لميوه وراحوللبيت وهنود وندوي رقدو وكل العايله رقدو بس خوال ليلوه محد جاء لأنهم ساكنين في بيت خالد لأن بيتهم خربانه مواصيره ويجون العمال في الليل يصلحونها وعلى الساعه 7 الصبح في المخزن
انا بملل : اليوم رمضان وصمنى بدون سحور ميته جوع
مهوي بطفش : وانا بعد بس ذالخوال ليه ماجاو وين راحو
انا : يمكن يدرون بنا ويسوون فينا مقلب
مهوي : ايه صح
انا : خلا ننزل من الدريشه على الحوش ونخرب عليهم
مهوي : لا خاف يشوفونا الجيران فشله
انا : يابنت الحلال رمضان وبعيد ذا البيت من عرفته وهو مهجور
مهوي : لا فيه ناس
انا :لا مافيه شي حتى جدتي قد زارتهم ولا حصلت احد
مهوي :الا
انا : انتي خبله اللي يسمعس يقول بننزل في بيتهم بلا خاف احد يشوفنا وان شافونا لينا بعبايتنا وين المشكله يعني وبعدين بطقاق انثبري بنزل وطل ابطلس خيسي هناه وظبطت عبايتي وتغشيت عدل وكنت لابسه بجامتي ومهوي لابسه قميص وردي فيه ورد اصفر ونزت من الدريشه على الدريكور وبعدين على الطبيله حقت الجيران وشوي الا ومهوي نازله معي
انا وانا على الطبله اللهي شينكو : جيتي
مهوي : وانا اقدر اخلي روحي بروحها
ومشينا لين اخر الطبيله الي مرتفعه يعني بين الدور الاول والثاني وحصلنا اخرها مرتفع جداًعن الارض و مايله صوب بيت الجيران ولاهيب حول بيت جدتي
مهوي منصدمه:لعنه ورطه ويش نسوي
انا بذكاء : بعد مايبي لها نرجع
ورجعنى لديكور حق بيت جدتي عشان نرجع للمخزن بس مع الاسف ماقدرنا الدريكور مرتف موووت
مهوي وبدت تخاف : ليلوه جعلس الجلطه السريعه ويش اسواه
انا وانا خفت بعد : هاه مدري مافيه الا حلين ياننط وننتحر ياننط وننتحر
مهوي بخوف : ليلوه الحين الناس بقعدون لدوامات واحنى على الطبيله لحد يشوفنا
انا بخوف : لحد يصورنا فضيحه ضبطي الغشوه
مهوي بخوف اكثر : جعل خوالي الجلطه وين ذلفو
انا : والله لا اعلم عليس
مهوي بعصبيه : في الطقاق الحين خلينا في المصيبه
المهم صارلنا نصف ساعه والشمس طلعت والحر الرطوبه انتشرت واحنى على حالنا وجلسنى ندور مخرج وندور على الطراف الطبيله
مهوي وهي على الطرف :شوفي الديكور حق بيت الجيران كنه قريب يعني لا انط تعلقت فيه
انا بستغراب :تنطين في بيت الجيران ؟
مهوي بقهر :ويش اسوي
انا بعد تفكير : خلاص اصلاًالجيران موب هناه وبعدين بننزل تحت ونطلع من الباب ونروح لبيت جدتي
مهوي بخوف :واذا كان احد في الغرفه اللي بندخلها وبعدين ترانا اذا رقينا مانقدر ننزل
انا : خلا نتوكل على الله الحين ويحلها الف حلال
مهوي : انتي ماتقدرين اللي انتي بتسوين يعني يمكن ندخل ذا البيت معد نطلع منه
انا بعصبيه : طيب ويش نسوي نجلس على الطبيله على قفا البيت وكل اللي في شارع يطالعونا ويمكن يصورونا وبعدين جدتي تقول البيت مافيه احد
مهوي : طيب يمكن الغرفه اللي بندخلها مقفله ويش نسوي ذيك الحزه
انا : على الاقل يمكن نلقا فيها تيلفون ولا شاحن مالت عليس انتي وجهس
مهوي : واذا مافيه شي ويش نسوي ماأحلانا في بيت الجيران ناشبين ويش بيقولون عنى
انا بقهر وطفش من الحر والرطوبه : والحل
مهوي:خلى نصلي استخاره
وصلينا استخاره فوق الطبيله وقررنا نرقا للغرفه حقت الجيران وقلنا يمكن فيها شي نحطه وننزل عليه اذا توهقنا ورقينا للغرفه بعد عنى لأن الديكور حقها بعيد شوي عن الطبيله وبعد ايش دخلنى من الدريشه ودخلنى وكانت الدريشه حقت غرفه روووووووووووووووووووووووعه موت تجنن كبيييييييييييييييييره ولونها ازرق واثاثها بني جزء من الغرفه فيه سرير كبير بس مو نفرين واحد بس وجزء فيه كمبيوتر وادوات اكترونيه مدري وشي حقته ولابتوب على الطاوله اللي في الوسط والجزء الثالث في انتريه يجنن وفيه تيلفون عند الانتريه ورحنى له ركض بس مافيه حراره ورحت للباب وبطلته وكان يطل على صاله كبيييييييييره وتطل عليها مجموعه ابواب كنت باروح ابطلها بس خفت يكون فيه احد في البيت لأن البيت بارد والليتات مبطله ورجعت للغرفه انا ومهوي
انا : ويش انسوي الحين
مهوي : دوري شاحن بيت مافيه تيلفون
انا : قلت لس مافيه احد
مهوي :والله اني خايفه بس نعسانه
انا : تنكتين لا تقولين بترقدين
مهوي :وين يجيني النوم واحنى فيذا الحاله
انا :طيب والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجزء التاسع والعشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثامن من مشاكل الشباب



=========================


وصلينا استخاره فوق الطبيله وقررنا نرقا للغرفه حقت الجيران وقلنا يمكن فيها شي نحطه وننزل عليه اذا توهقنا ورقينا للغرفه بعد عنى لأن الديكور حقها بعيد شوي عن الطبيله وبعد ايش دخلنى من الدريشه ودخلنى وكانت الدريشه حقت غرفه روووووووووووووووووووووووعه موت تجنن كبيييييييييييييييييره ولونها ازرق واثاثها بني جزء من الغرفه فيه سرير كبير بس مو نفرين واحد بس وجزء فيه كمبيوتر وادوات اكترونيه مدري وشي حقته ولابتوب على الطاوله اللي في الوسط والجزء الثالث في انتريه يجنن وفيه تيلفون عند الانتريه ورحنى له ركض بس مافيه حراره ورحت للباب وبطلته وكان يطل على صاله كبيييييييييره وتطل عليها مجموعه ابواب كنت باروح ابطلها بس خفت يكون فيه احد في البيت لأن البيت بارد والليتات مبطله ورجعت للغرفه انا ومهوي
انا : ويش انسوي الحين
مهوي : دوري شاحن بيت مافيه تيلفون
انا : قلت لس مافيه احد
مهوي :والله اني خايفه بس نعسانه
انا بخوف: تنكتين لا تقولين بترقدين
مهوي وهي رافعه حاجب :وين يجيني النوم واحنى فيذا الحاله
انا :طيب والحل
مهوي : مدري
المهم اليوم الكل داوم والبنات راحو للجامعه وريموه متقطعه لأنها طلعت من البيت والفايف نفس الشي والبزارن كلهم راحو للمدارس والبزران الروضه والكل لشغله وصارت الساعه ثلاث والكل رجع من دوامه والامهات على المطبخ على طول وكان الفطور في بيت الجد ولحد فقد البنات الكل يحسبهم عند خوالهم وخوالهم مايدرون عنهم
انا وانا خلاص ميته جوووع وملانه ونعسانه : شكلي برقد
مهوي وهي نفس حاليتي : وانا بعد
وبعد مشاورات قررنا نرقد تحت السرير بس السرير محد يقدر يدخل تحته لأنه مسكر من كل الجهات بس على من فكينياواحد من اطراف السرير اللي سهل فكه ودخلنا وعنزنا الطرف وخذينا مخدات ومهوي حصلت ثلاجه بس تذكرنا انا صايمين ورقدنى
الكل في بيت الجد اشباب في المقلط مع ابوانهم ومعهم الجده والبنات في المطبخ مع امهاتهم ورنود ما جات جلست مع شهد في البيت لأن شهد عيت تجي والمطبخ اخر ازعاج وطلعو النسوان الكبار وباقي البنات
في المطبخ الكل منتشر
دلال شاله القدر حق اشوربه وهي مستعجله ماسكته غلط : ريموه ريموه بسرعه تعالي امسكيه
ريموه وهي جالسه تحط السلطه : اكد(يعني ضفي ) نينا امسكيه
شيخوه وهي تمسك القدر : انا في الخدمه يامرت عمي
دلال : فديت عمس انا
شيخوه : مالت عليس انا اللي امسكه وانتي تقولين فديت عمي
دلال : اكيد فديته
شيخوه : مالت اخذي القدر لا اقطه
دلال وهي تاخذ القدر : مالت عليس بالبطه
شيخوه ظربتها بلملاس على ظهرها :الله اعلم من البطه
دلال :مالت عليس لأني حامل (تكذب)
شيخوه : خلاص اذا جبتي بنت سميه الاميره شيخه
دلال : لا ان شاء الله هاذ اللي قاصرني
ندوي ومعها جيك العصير : ياتي ودي للمجلس
هنود : ودي اروح اشيك على السفره اشوف شكلها زين
النوري : بنات حطيتو فطور جدي وجدتي
عهود :انا اللي موديته
عبير : ليت امي وابوي معهم
الكل سكت
امجاد : الا الحمد الله الله يسعدهم انا مرتاحه في بيت ابوي فهد
ريموه : أي و الله انا بعد مستانسه
الهنوف : اخلصويابزارين
ريموه : ليتكم تدرون انا بزارين وتطردونا من المطبخ
نجلاء : انسو يالبزارين الكبار
لميوه : يما احط الكوكتيل مع الفطو ولا بعدين
نجلا : حطيه ياعمري
لميوه بميوعه : ابي ابوي يذوقه
نجلاء : خلاص حبيبتي خليه بعد الفطور عشان ابوس يذوقه
الهنوف : الا انتو يافايف ويش اللي طلعكم من حبسكم
ريموه : جانا عفو من جدي احنى يالبنات بس العيال ماينعطون وجه
دلال : ياحرام مجود مل من الحبسه
لميوه بقهر تذكرت اعمال مجود فيها: وانا اللي كليتها
وخلصو الحريم الفطور وحطو في المقلط والكل مجتمع على السفره والحريم بعد بس الجده شاذه رايح مع الرجاجيل مع حبيب القلب الجد
وعند الرجاجيل
الجد وهو يشرب قهوه: مالقيتو نويف
مشعل بسرعه وعبط : ليه ابوي ضااااااااع
الجد :ومن جاب طاري ابوك الحين
مشعل بستغراب :موب انت تقول نويرف
الجد :اقصد نواف
مشعل :نواف نقوله نوافوه
فواز : الا ابوي معاد كلمني محد يدري متى بيجي
الجد : الا بيجي قريب يمكن بعد اسبوع
فواز : قلتوله عن المشاكل اللي حصلت
الجد بعصبيه: نقوله عن سواد وجيهكم
فواز بلا مبلاه :عادي عشان يحس بخطاه ::وابتسم ::
الجده بنظره حاده : لا تكونون متعمدين اللي تسوونه
مشعل بلقافه : الضاهر ياجدتي و اعتقد انهم خاشين نواف عشان يرجع ابوي وامي مالت عليكم حركات بزران
خالد ن بدون نفس: نقطنا بسكاتك بس
وعلى سفره الحريم
شيخوه : بنات سامحوني عشان اليوم اول ايام رمضان
ندوي تكلم هنود : شرايس
دلال : ليه وشي مسويه هالبطه
شيخوه وهي تقط على دلال الملعقه : الحين المفروظ انا اللي ازعل وانتي ماسكه لي البطه والبطه الي يسمعس يقول عارضه ازياء تراس قدس بتنفقعين يمال الاسهال الحاد
حصه بحده: شيخه اركدي
شيخوه بقهر : ليتني اروح لخوالي مثل مهوي وليلوه ولا شكلي باروح اقعد مع رنود عند عمي ناصر عشان احس بلحريه بدل القوانين الجديده اللي صايره في البيت
ندوي :صدق هنود نروح لخوالي البنات بيجلسون هناك الى بكره
النوري : واهون عليكم انا
هنود و ندوي :اكيد لا
منور كانت موجوده ومانتبهت لكلام البنات وانا مهوي وليلوه عند خوالهم تحسبهم راحو بعد ماجات
اما في الغرفه عند جيران الخوال وانا ومهوي رقود تحت السرير بعد مانكثنا الغرفه اللي مجهوله الهويه مادرينا هي لولد ولا لبنت ماكان فيها اغراض شخصيه والكمبيوتر ولاب توب برقم سري اماالبيبان الباقيه كل ماجيت اروح لها طردتني مهوي ولا خلتني اطلع من الغرفه والغرفه مافيها مفتاح تفتح بكرت مدري شلون بس حتى الكرت مالقيناه لين نعستا ورقدنا واحنى ميتين من الجوع المهم
قعدت من النوم على صوت السرير فيه احد يسكر الجزء اللي فتحناه يوم دخلنى تحت السرير ولأن تحت السرير ظلمى محد انتبه انا تحت السرير ثم قعدت مهوي
مهوي وهي خايفه بصوت واطي :هاه ويش فيه
انا بصوت واطي :مدري فيه احد في الحجره
مهوي بخوف زياده عن اللزوم اول مره اكتشف انها تخاف :مره ولا رجال
انا بشوي خوف : ماسمعت احد يتكلم بس حركه
مهوي وشوي وتبكي :يارب يارب ياقادر على كل شي فرج لنا ولا تفضحنى يارب
انا :جوعانه وش الحل
مهوي بقرف : ومن له نفس مع وجهس
انا :اسكتي
وسمعنى صوت رجال برا ووقفت قلوبنا يعني الغرفه لرجال ياوالله المشكله
الرجال :هاه ظبطو كل شي
صوت الظاهر خدامه :يس كلش اوكي
شوي ونسمع صوت بنت ناااااااااااااااااااااااااااااعم وارتحنى وي يعني فيه بنت :يبه يقول مشاري لوا موب جاي ولاحد يزعجه
الرجال : قولي يقول ابوي اكل تبن
البنت : اقوله صدق
الرجال : عادي قوليه الولد ذاه خبل وتعالي تعالي
البنت : خير
الرجال :والله ثم والله لعاد ادري انج داشه الغرفه هاذي لاحش ريولج فامهه
البنت : لييييييييييييييييه يبه حرام عليك تحرمني من مشاري
الرجال : احرمج من مشاري هاه ومن اللي نحش مشاري المره الي طافت موب انتي ياحظي ومن اللي بغي يذبح مشاري موب انتي ومن
وتقاطعه البنت :خلاص خلاص بازوره في اليوم 3 مرات
الرجال : ليه دواء مافيه زياره الا بوجودي
البنت :فله يعني وجودي بتكون معي بدال من حابسها ساعات يبه احسك مجرم
الرجال :استحي يابنت تراج تكلمين ابوج يامال الويع وبعدين انا اقول وجودي انا موب وجدان
البنت : خلاص خلاص ازعجتني يبه مايسواعلي وبعدين اخوانك وكيفك تذبحهم تسجنهم المهم انا مع ني موب هاينين علي بس يالله
الرجال : انت مافيه امل تعترفين اني ابوج اعنبو دارج كني وحده من رفيجاتج
البنت : الحين موب يقولون لا كبر ولد خاوه انا اقول اذا كبرت بنتك خاوها
الرجال : اقول اذلفي باروح اجيب العله اللي تحت
البنت : يبه حرام خلك حنون معه تراه محتاج لحنان
الرجال :ليتج تاكلين تبن
البنت : مشكور ويجي منك اكثر يايبه
وطلعو كلهم وسكرو الباب
مهوي بخوف : ياليل الحين الغرفه حقت ولد ويش نسوي
انا : يوووه بطقاق تراني مرهقه وجوعانه وحالتي حاله وبعدين بنجلس هنا لين يحلها الف حلال
مهوي بخوف : والله خايفه قسم بالله لا يدرون اهلي ان يذبحني ابوي
انا : يستاهل بسبب اهماله وركضه ورا راحته ونفسه
مهوي بخوف :موب وقته الحين الحين انا خااااااااااااااايفه ويش انسوي
انا : الحين صعبه اطلع كيف وهم سكرو السرير وذا الرجال طلع ارهابي ماسمعي بنته ويش تقول عنه
مهوي وبدت تبكي : ياربي خااايفه
انا : الحين ليش تبكين انا فاضيه لس
مهوي وهي تبكي :ليلوه انتي ماتقدرين احنى ممكن نموت اذا سوو فينا شي
انا بقهر: طيب ويش فيدي وبعدين ياما توهقنا ماكنتي ضعيفه كذا ولا خايفه تطيحين من عين روميو صح
مهوي بدون نفس : والله انس فاضيه وتفكيرس راح لبعيد "اشهد انس صديقتي وتعرفيني كثر نفسي "
شوي ونسمع صوت الباب تبطل وهواش على الاخر
رجال بصراخ : الحين انت ويش دخلك فيني تراك ذبحتني مايسوا علي
الرجال الثاني :مشاري تراك ذبحتني كنك ياهل ماصارت وانا اخوك
مشاري بصراخ : اخوك هاذاك قلتها اخوك موب ابوك افهم عاد خلني على راحتي
الرجال بعصبيه : مشاري راحتك بتذبحك ماصارت
مشاري بصراخ : مالك دخل فيني خلني الله يخليك
الرجال : اكل تبن مالت عليك عطيتك ويه مالت عليك واحمد ربك اني حاطك في غرفه موب في المخزن صدق ماتنعطى وجه
وطلع وسكر الباب ومشاري يصارخ
مشاري بصراخ وصوت علي :بطلو طلعوني الله ياخذكم طلعوني
انا :جعله الجلطه ازعجني الله ياخذه يارب
مهوي بخوف : يمه لا يدري انا هنا اكيد بيسوي فينا شي
انا وكني خفت زياده : الله يستر تعرفين دعا مواجهه العدو ولا دعا الكرب
مهوي : كل اللي اعرفه ضيعته
وفي بيت لجد كانو الكل مجتمعين ونادو رنود عشان الملاك جاء وماجاو الحريم بس الرجاجيل خوال ليلوه اما رنود حكايه ثانيه خايف مو عشان الملكه خايفه تواجه ابوها ومستحيه وعلى طول راحت لغرفتها ماتبي احد يشوفها وقفلتها عليها راح فهد بالدفتر لرنود عشان توقع ووقعت وهي تبكي وتحاول ماتبكي عشان فهد اكيد بيقول تبكي على بدر المهم تمت ملكه رنود ومشعل اللي متقطع على الاخر ولكل باركو لمشعل اما رنود مقفله الباب وطقو عليها البنات لين بطلت اما الكبار محد بارك لها حتى ابوها عشانه زعلان عليه وفي غرفه رنود رنود جالسه في الزاويه وتبكي وابنات عندها حتى الهنوف ودلال وخلود وجواهر
جواهر وهي تضم رنود : رنودي ليش تبكين ماتبين مشعل
رنود تبكي
خلود وهي تجلس في الجهه الثانيه :رنود المفروض تستانسين موب تبكين
دلال : رنودليش تبكين ياعمري
لميوه تبكي :خلاص رنود اماااانه تكفين خلاص اللي صار صار
الهنوف : ليش رنودي ماتبينه
ندوي وهي متأثره : رنود والله مشعل طيب وبتحبينه انتي حتى ماشفتيه
هنود :والله انه يهبل ودمه خفيف
رنود تبكي
ريموه : ولا يهمس اذا ماتبينه خلاص باقوله يطلقس
جواهر : بسم الله عليها هي بس مستحيه
شيخوه وهي تضم رنود : خلاص رنود اضحكي واستانسي ترا الدنيا فانيه
النوري : وهاذا النصيب وعسى انت تكرهو شي وهو خيراً لكم هاذ القدر رنود وهاذا اللي مكتوب
رنود زاد بكاها
خلود : رنودي قولي يلا عاد ليش تبكين
رنود بين شهقاتها :تمنيت امي تكون معي ولا احد من خوالي من ريحه امي والله اني فقدتها والله اني محتاجه لها والله شوي وانفتح الباب ودخلت الجده وجات لرنود وضمتها وباركت لها ورنود بس تبكي وبعدين جا مجود وضم رنود وبارك لها طبعاً دلال والهنوف راحو للغرفه الثانيه عشان مجود وهم موب فاضي يتغطون وبعد ماراح مجود طلعو
الهنوف : ياحرام طافني الفلم الهندي
دلال : قهر ليت احد صورهم وهم يتضامون
الجده تكلم رنود: خلاص وانا امس لعاد تبكين والله يوفقس ويرحم امس وادموع تحرقها في قبرها
رنود وهي تمسح دموعها :ان شاءلله يمه والله يبارك فيكم كلكم
وفي المجلس الكل موجود ومتوزعين كل مجموعه في جهه وكل واحد وشلته اما جاسم جالس مع تركي وشلته
خالد ين فهد : جاسم العرس زين
جاسم وصاير ثقيل : فله بس مايناسب البزاران امثالك يالحبيب
خالد : تنكت تراك تدرس معي والقهر متزوج وانت تاخذ مصروفك من البابا
جاسم : تنكت اصلاً حلاص قررت اتوضف لأني صرت انسان مسؤل
تركي : يعني انت الحين مستانس
جاسم بسعاده : اكيد
مشعل : شكلي بعد انا بخطب بس من.......من ايه خلود زوجني اختك ريم
خالد :اذا سامح من روحك اخذها والله ان تدفنك
تركي : ايه تكفى خالد زوجه خلها تلعن خيره خاصه اختك ذي متوحشه
خالد : يقالك تنكت اختي بس شخصيتها قووويه
جاسم : بس شخصيتها الله يعين اللي بيتزوجها
تركي : اهم شي حلوه
خالد قام يطالع تركي بنظرات تقول اكل تبن
وطالعه تركي وسكت
مشعل : اقول جسوم تراني عازمك على السحور بكره
جاسم : لا الله يغنيك
مشعل : احلى يالكبير اقول بكره وبس
خالد :ثاقل الحبيب
تركي : الى ذادرجه الزواج يعقد
جاسم بستغراب : انا صرت معقد
خالد :ايه بديت تكير
جاسم : تراني اكبر منكم
خالد :بس تدرس معي
وفي جهه اخر خالد بن نايف وعزوز وعبود ووليد وخالد بن سلطان
عزوز : خالد بن نايف اشوفك معاد تعديت البيت وش السالفه
خالد ن بقرف : بعد ليه الشايب حالف ماطلع لين اتأدب وهاذاني مقابله ليل نهار لين يزهق مني
خالد س :وشذالتصرفات ياخالد تراك موب صغير اكبر عاد
خالد بدون نفس :لا تطلع لي دفتر النصايح وبعدين قلتها كبير خلاص اعرف اتصرف
عبود : وليش تقولها بدون نفس
خالد بقهر : ياخي مقهور ذا الشايب كرهني عيشتي وتجون انتو بعد تزيدون علي وبكره بيجي ابوي وشوف ويش بيسوي بي مايسوا علي لوني مكلم خوالي كان احسن لي
وليد : اعصابك وبعدين الشايب سمه جدك
خالد ن : جدي شايب عادي يعني
عزوز : خالد انت لمتى وانت ضايع
خالد ن بقرف واستهزاء: مستانس بضياعي
وليد : يجيلك يوم وتندم
وعند طلال وشلته
طلال بصوت قصير وهو يطالع فارس الي جالس كالعاده بروحه :شوفو الخبل نسى ان رجله تعوره
فواز : احرجه اقول هما رجلك تعورك
راشد :وشذا الغبى اللي لاعب في وجهك لعب اذا انكشف رحنى وطي ياغبي
فواز: شدخلني انت وطلول الي بتاكلونها
طلال :لا تكفى لحد يورطني تاراني وراي زواج
راشد بتنهيده : اأأأأأأأأه ليت زواجي معك ياحظك ياطلال
فواز : ياخي اخطب وريحنى
راشد :خايف تردني وانا احبها
فواز : ومن ذي اللي ماعندها ذووووق وترفضك
راشد :أأأأأه لا عندها ذوووق وانت فوازوه لعاد تتكلم عن حبيبتي
طلال :الله يكون في عونك ويصبرك
راشد :ياحظك طلول بتعرس
طلال : انالله معزم تعطيني عين
راشد :مقهور والله ابي اعرس نفسك
طلال :فوازوه تكفى زوجه وفكنا
فواز : يلا بو سلطان نق اللي تبي من خواتي
راشد بعدم تصديق : هاه
فواز :شفيك ولا لازم الحبيبه
راشد : هاه لالالالا خواتك بمليون حبيبه كفايه تصير خال عيالي
فواز ابتسم: اتشرف يا بو سلطه
راشد وهو يضحك :لا يسمعك ابوي ان ينسفك الحين يهاوش جواهر تقول لولدها سلطه تقوله انت سلطه
مجود جالس مع اخوانه الكبار وفالها على الاخر جنب ابوه
مجود : اقول فهودي
وقامو يتلفتون يدورون فهودي على بالهم فهد بن سلطان طلع من البيت قبل تخلص المده
ناصر بستغراب :من فهودك
مجود : من يعني اخوي الا والعصا حقت الجد على راسه
مجود وهويمسك راسه :أأأأي يبه شفيك
الجد : ماتحترم اخوك العود
مجود وهو يقوم ويحب راس فهد : زعلت فهد لأني ادلعك
فهد : امحق دلع
مجود : خلاص بس كلكم ابو خالد الا نصور الا والعصا على راسه مره ثانيه
مجود :أأأأي سوري اقصد ناصر اخوي الشيخ ناصر
سلطان : معاد باقي الا انا
مجود : لا انت اسمك ماله دلع وبعدين انت كبير مايصلح ادلعك بس فصولي عاااادي صح فيصل
فيصل ببتسامه : عادي اللي يريحك
مجود وهويطالع ابوه : خير بيه تعبت ليه ماظربتني ولا يعني فيصل في الطقاق
الجد : رحمتك لاكن منتب وجه رحمه طااااااااااااااااااااخ العصى على راس مجود
مجود وهو يوقف :والله انتو ماينجلس معكم فديت الشباب بس وبعدين وشذ الظلم مفرجين عن البنات واحنى بطقاق على الاقل خلونا نتجمع موب ضروري نطلع من البيت
الجد : البنات يستاهلون انتو ماتستاهلون
مجود :يبه ترا بعلم عليك الحين وتتورط
الجد مستغرب : وشهوبه
مجود يساسر الجد :انك مطلعني ذاك اليوم وانحاش
الجد بقهر : هين يامويجد الشرهه علي موب عليك ولا انت موب كفو بس زين تهددني هاه مافيه طلعه بدل السبوع السبوعين وشف من اللي بيطلعك كل اللي في المجلس ضحكو لان الجد يتكلم بصوت عالي ورجع مجود يركض ويجب راس ابوه مجود :تكفى يبه والله امزح تكفى يبه ماصدقت ذا السبوع يروح تحبسني مره ثانه
الجد بعناد : تروح ولا اخليها السبوعين
ناصر وهويضحك : مالقيت تهدد الا بو سطان خبل انت
فهد : طعني ورح قبل تندبل
مجود راح وهو يتحلطم ويدعي على نفسه
فيصل يكلم فارس : فارس شفيك رجعت لحالتك
فارس :لا بس شوي تعبان
فيصل : نسدح اخذ راحتك
فارس : لا عادي باروح للبيت الحين
الجد : وانت يا جالس بروحك وساكت يافي البيت
فارس :"يالليل بدا القلق " جدي والله تعبان
وقام ناصر وجاء لفارس ومد يده لفارس :يلا اوديك
وجاو الشباب كل واحد يعرض خدماته بس ناصر رفض وهو اللي وصل فارس للبيت ورقى معه لغرفته وجلس جنبه على السرير
ناصر : اساعدك تبدل
فارس : لا اقدر ابدل بروحي
ناصر : شفيك يافارس موب طبيعي
فارس بخوف :خير يبه ليه
ناصر : مدري احسك من سافر زياد وانت راجع لحالتك
قارس : شدعوه يبه بس اليوم لأني بذلت جهد تعبت
ناصر : خلاص تامر على شي انا باروح
فارس : سلامتك
ناصر وهو طالع :اذا بغيت شي دق علي
فارس ان شاء الله "وشذا الحنيه الزايده لو ادري كان منزمان كاسر رجلي لا وصدق بعد خلني ادز للعله مسج وبارك لها بشهر مالت عليها تتغلى "
اما عند الجيران وتحت السرير بتحديد
انا ومهوي ملينا ومتنى جوووع والخبل اللي على السرير ماتعب من الصراخ بس فكوني وخلوني وانتو مالكم دخل فيني ومنذ الكلام لين انفتح الباب وجاء رجال
الرجال : انت ماتستحي على ويهك اعنبو دارك رجال ذا كبرك وتصارخ كنك ياهل
مشاري وهو تعبان من كثر الصراخ : طلعوني من هني انتو مالكم حق ولا يعني شفتوني ماقدر
ويقاطعه الرجال : خلاص انا بعطيك ابره الحين عشان ترقد
مشاري بصراخ وبرجاء :لا تكفى يامحمد مليت من النوم الله يرحم والدينك
الرجال : موب مطول وانت راقد يعني ساعتين ثلاث
مشاري برجاء : خلاص بسكت موب سامع صوتي لالا امانه بس الظاهر اعطاه الابره وبعد ربع ساعه طلع وسكر االباب
انا : هياااااااااااااا رقد يلا نطلع
مهوي بملل : تستهبلين انتي شلون نطلع والسرير مسكر علينا
انا : عادي اذا رفعناه انفك
مهوي : وشلون ترفعينه وهو مافيه شي ينرفع معه واصلاً ظلام حتى خشتس ماشوففها
انا : والحل الحين ميته جوع وابي الحمام
مهوي :ذا وقته
انا : اللي صار خلاص ندور لنا صرفه
وجلسنى نفكر
وفي بيت ناصر ناصر جالس في المكتب ويتعبث في الاميلات ولقى الرساله اللي ارسلها له طلال وشك انه طلال وكلم طلال عشان يجي ويسأله عنها اما طلال قال اكيد ابوي كشفنى وحسبي الله على فارس قبل يدخل عند ابوه مر فارس
طلال وهو يسكر الباب :فروس لا يكون ابوي شك في شي
فارس وهو يتعبث في الموبايل : لا ماعتقد ليه
طلال بخوف : مناديني في المكتب اكيد فيه شي
فارس : اكيد مايخصني وانت ليش خايف كذا
طلال : مشكلتي لا صرت اكذب ارتبك اذا شك فيني ابوي
فارس : روح انت ماعليك الموضوع مايخصني وبعدين ماقلت لك ابوي اليوم وش سوا
طلال : بعيد علمني
فارس : بترجع
طلال :لا كلمني وعلمني باااي وراح لمكتب ابوه ودق الباب ودخل وجلس ناصر يسولف معه عن فارس وعن اشياء اخر وارتاح طلال ان ابوه ماشك فيهم وجلس يسولف مع ابوه
اما في بيت سلطان النوري استغلت الفرصه ان الكل موب في البيت وراحت وكتبت رساله وقالت فيها ان عبود مدمن وكتبت كل شي تعرفه وحطتها في ظرف وتسحبت لجناح خالد وحطتها من تحت الباب و رجعت لبيت الجد
وعند الجيران
انا دزيت طرف السرير برجلي لين انكسر وجانا النور
مهوي وهي تطلع بخوف : ياويلي لا يكون قاعد موب راقد
انا وانا اوقف تكسرت رجلي :لا راقد وجلست اطالع مشاري اللي كان في سابع نومه وفيه على الطراف السرير نفس الحبال الظاهر كان مربط فيها واكن شعره يوصل الى كتفه وشكله مقبول ولابس بيجامه زرقا وجنب السرير كرسي متحرك
مهوي : معاااق
انا : لا يمكن رجليه مكسره وبعدين وين الحمام ورحت ادور الحمام وحصلت غرفه الملابس والحمام جنب بعض يفصلهم عن الغرفه باب انا ومهوي مابطلناه لأن مهوي محرمه علي ابطل أي باب و رحت للحمام ومهوي حصلت ثلاجه وطلعت منها كيك وكوافي وعصيرات وجابتها لغرفه الملابس بعد مادورنا تيلفون ولا شاحن بس مافيه امل وتوضينا وصلينا وكلينا ونظفنى بعدنا
مهوي : الحين ويش نسوي
انا : مدري اذا جات الساعه سبع خلا نطلع
مهوي : ايه بس اخاف الباب مقفل
انا : يالليل اجل ويش السواه
مهوي : مدري بس اذا انفتح اباب خلا نطلع
انا : اكيد مايبي لها
وفي المكتب ناصر جاب الرساله وطلال قاله انه هو اللي كاتبها ووراها رسايل اخر وقال طلال انها موب منه المهم ناصر سمع صوت مشاري كنه طالع من الغرفه وروح طلال يشوف ونسى طلال موبايله على المكتب شوي ورن وكان الغلا كله وقطع بعدين رن مره ثانيه وكان فارس احلام البنات ودرا ناصر انه فارس ورد بعفويه وصوته نسخه من صوت طلال بذات في الموبايل
ناصر : اهلين
فارس : طلعت من الاستجواب
ناصر درا نه يحسبه طلال قال خلا اللعب عليه :ابشرك
فارس : وويش عنده ابوي
ناصر : ويش يبكون عنده توقع
فارس : لو صوتك موب عادي كان قلت انه كشفنى
ناصر :"ويش اكشف ويش اللي انتو خاشين علي خلني اسحبه في اللكلام " هو كشفنى بس توقع كيف
فارس بخوف واضح : كيف
ناصر : توقع وبعدين ترا ابوي مايخوف عادي
فارس :هاها مايخوف كثر منها الا انت موب خايف لأنه يحبك وموب مقاطعك مثلي هو مايصبر عنك مستحيل يمر يوم بدون مايشوفك او يسمع صوتك ولا انا في الطقاق اللاًمتى حبني الاقلي كيف كشفنى


ناصر انصدم ماتوقع ان فارس يحس ان ابوه مايحبه صح هو يحب طلال اكثر بس هاذا شي موب بيده طلال يفرض عليه انه يحبه وبحنيه : حرام عليك قسم بالله ان ابوي يحبك ويموت فيك ولا يتحمل يشوفك حزين صح هو احيانا يكون قاسي معك بس يحبك والله انك غالي فروس ليش تحس ذا الاحساس
فارس : ذكرتني في ابوي اليوم طافك تعالي في الغرفه
ناصر : زين بس قلي ويش سوا ابوي اليوم
فارس : مدري اول مره احس انه يحبني لو ادري اني اذا انكسرت رجلي بيحبني كان والله لا اكسرها صدق ومن زمااان
ناصر انصدم :"شلون يعني صدق ليه الحين يكذب " زين توقع شلون ابوي كشفنا
فارس :لا يكون فوازوه فضحنى ولا رشود ترا ابوي يكرهني خلقه كيف عاد لا درا اني اكذب عليه
ناصر بصدمه : وضح مافهمت
فارس : ويش اللي مافهمت تعال للغرفه الحين
ناصر :لا انا طالع سولف علي لين اوصل
فارس : يلا عاد كيف كشفنى معني احسك تكذب ماكشفنى
ناصر : الا والله بس انت ويش عذرك لو جاك ابوي
فارس : مدري قويه والله ان يذبحني ابوي
ناصر بخوف :"ويشو مسوي انا لا زم اعرف اكيد عنده مصيبه وانا اقول وشذالهدوء الغريب اللي عنده وانا اصلاًاحسه موب طبيعي "
وقاطعه فارس :طلولو وين رحت
ناصر :معك بس ابيك تقولي جريمتنا من البدايه اخاف يكون كلامك غير كلامي يلا قل
فارس بستغراب : شفيك طلال لو منت مشترك معي في الجريمه كان قلت انك مسوي لي كمين
ناصر بقله صبر :طيب قل الجريمه
فارس : شفيك عصبت ولا تزعل بقولك السالفه وجاء طلال في ذا الوقت وحصل ابوه يكلم بموبايله وماهتم واشر له ناصر يسكت وحطه على السبيكر
فارس : طلول مدري ليه احسك تبي تورطني
طلال مبطل عيونه على الاخر وخايف خاصه وهو لمح الغضب في عيون ابوه
ناصر : ويش اورطك فيه وانا متورط معك
فارس : مدري شوي تقول ابوي كشفنا وانت مرتاح وكل شوي تصر علي اقول الجريمه احسك يابتسجلي يابتورطني طلول تراني توني مرتاح لك لا تخليني ازعل عليك
طلال تورط وبدا عرقه يسيل
ناصر :وجع صدق تفكيرك وصخ
فارس : المهم ترا اذا ابوي صادني بقول انتو اللي مخططين لي وبعلم عليك انك تكذب ما اغمى عليك ذاك اليوم
بدا ناصر يطالع طلال بنظرات عتاب وطلال نزل راسه ويسمع فارس وهو يغردبلفضايح
ناصر : عادي ابوي طيب ويسامح
فارس : يسامحك انت بس انا الخطا موب مقبول مني
ناصر بحنيه : ياعمري يافروس انت عند ابوي نفسي
فارس بستغراب : وشذ الحنيه
ناصر : اقولك ترا ابوي يحبك
فارس : وليش مشتط كاسر خاطرك انا تراني عادي تعودت على غياب ابوي لدرجه اني اعتبرت نفسي يتيم <<<<ذابحته الصراحه
هنى ناصر صدق انصدم اول مره فارس يسولف عادي بدون قيود وماتوقع فارس يكون صريح مع طلال الى ذا الدرجه وشك ان فارس يدري انه ابوه اللي يكلمه ويستهبل بعدين قال لا
فارس :باي تعالي في الغرفه وسكر وناصر بدا يطالع طلال بنظرات طلال يكرها ويخاف منها ومن ابوه لاعصب
ناصر بحده:ويش مسوي انت وفرس وراشد وفواز
طلال بخوف لا يزعل منه ابوه : ماسوينا شي
ناصر :وليش فارس يكذب علي ورجله موب مكسوره
طلال : الا مكسوره
ناصر وهو يوقف باوديه الحين للمستشفى والله ياطلال لا تكون تكذب علي ان تندم
طلال خاف وقال اكيد فروس قايله شي وقرر يعلم :يبه اجلس وانا بقولك السالفه بس تراني ماسويت كذا الا عشان اكسب ثقه فارس وخاصه هو اول مره يطلب مني طلب وتراني مادري ليش سوا كذا غير انه خايف يتهاوش اذا سافر وانت محذره ومعطيه انذار اخير
ناصر بغضب: قل السالفه من البدايه من اول مامثلت علي انك اغمى عليك
وبدا طلال يقول السالفه بس ماقال سالفه التدخين
اما في بيت الجيران وفي الغرفه بعد ماطلعنى من تحت السرير بساعه انفتح الباب واحنى في غرفه الملابس
وكانت البنت وجلست تكلم مشاري
البنت : مشاري ووجع قوم اقعد اكلمك تراها فرصه الحين البيت مافيه احد غيري انا وامل مشاري بتقعد ولاباروح لربع اقصد صديقاتي مشاري .............مشاريوووه اقعد الحين انا متعنيه وجايه وانت ماتعبرني خلاص بطقاق وطلعت
انا بسرعه :نلحقها ونمحطبها <<<<انتقلها داء الاجرام من ريموه
مهوي : اهم شي نطلع من غرفه اللولد
انا : يلا ورحنى للباب بس قهر مقفل مو مقفل لا برقام عشان يتبطل وجلس اظغط فيه واظغط فيه وادخل الرقام وفي الا خير دخلت اصفار وتبطل ونطلع على الصاله اللي كلها بيبان
انا : أي واحد ينزل تحت
مهوي : وانا ويش دراني خلى نجربها كلها
ونروح لول واحد ونبطله وتطلع غرفه ورديه حقت بنت
انا : بدخل انكثها
مهوي : فاضيه يلا امشي ونبطل الباب الثاني ويطلع غرفه كشخه حقت جلوس
ونبطل الباب الثالث الا ونسمع صوت البنت تغني مدري وينها فيه وندخل الغرفه ونسكر الباب الا ونسمع صوت ورانا بنت
وفي بيت الجد البنات عند رنود شله وناسه بس
ندوي : مابغو يروحون ذالعجز
شيخوه وهي تاكل كريما :عجزت عيونس ان شاء الله خواتي عجز
رنود عادها جالسه بحزن :بنات اليوم لازم انسى بدر للأبد
النوري: قضاء وقدر والله يوفقس ان شاءالله
رنود : نفسي ادز له مسج
النوري: اتقي الله انتي متزوجه الحين حرام عليس الخيانه كفايه خيانه وسكتت
رنود بدموع :كملي خيانه اهلي صح يالنوري
النوري بحراج : بصراحه ايه اكبري يارنود وتعلمي من اخطائس
رنود :أأأأأأه ويش دراس انتي بلي فيني محد فاهمني غير سحور هي اللي تعرف الحب الحقيقي
ريموه : رنود موب راجعه بيت عمي ناصر
رنود :الا برجع مالي وجه اقابل ابوي بعدين لين ينسى
ريموه :حلو باروح معس لشهوده
ندوي :حتى انا باروح
هنود:بتروحين تشوفين روميو
ندوي :ذكرتوني خلاص موب رايحه
رنود بقهر :جعل فارس مايربح يابنات ماتتخيلون ويش سوا
البنات بهتمام : ويش سوا
وجلست رنود تعلمهم سواياه
وفي بيت الجيران بعد ماسكرنا الباب سمعنى صوت بنت واللتفتنا وشفانها جالسه على الكنب في وسط الغرفه والغرفه حقت نوم وهي تطالعنى ولا ترمش كنها زعلانه انا ومهوي يبسنا مكانا ولا تكلمنى الصلاًماعندنا شي نقوله وسكتنا
البنت : من ضي......ضي...........من اللي عند الباب.... من اللي بطل الباب
انا اساسر مهوي :شكلها ماتشوف
مهوي وبخوف : يمكن تلعب علينا عشان تعلم علينا بعدين
البنت : وجدان ........ من اللي دخل
انا قربت منها وهي ماترمش ووقف قدامها ومهوي ماسكه قلبها وخايفه
البنت شلت التيلفون وجلست تتلمس لين اتصلت عاد احنى انحشنى لدولاب الملابس ودخلنى بخفه وسكرناه صارعندنا خبره من كثر ماننخش شوي وجات الخدامه
الخدمه :نئم مدام امل
امل: فه احد يجي الحين
الخدامه : لا مدام مافيه احد
امل : وين ضي ووجدان ومشاري ومحمد
الخدامه : زي يروه سوق وجدان بابا محمد قفل باب غرفه هي داكل مشاري سيم سيم وجدان داكل غرفه
امل: يعني مافيه احد
الخدامه : لا يبي اكل
امل : جيبي حلا ويطلي الراديوعلى صوت الخليج
الخدامه : اوكي وشغلت الراديو وطلعت وسكرت الباب
اناوانا في الدالوب :ياربها تكثر الحلا
مهوي بستغراب: ليه
انا : بحلي ولا تقولين لا لازطت وخلصت كليت وشدراها
وفي بيت ناصر وفي المكتب ناصر معصب على الاخر
ناصربصراخ : انت شلون تستغفلني كيف تلعبون علي ذالعبه الوصخه الى هالدرجه معادلي عندكم احترام بس هين انا اوريكم
طلال بخوف : يبه
ويقاطعه ناصر :اكل تبن ولا كلمه وتسوي اللي اقولك عليه
طلال : ان شاء الله
ناصر :اسمعني زين تسوي كل اللي اقولك عليه بدون مناقشه
طلال وهو منزل راسه : ان شاءلله
ناصر : تروح تجيب أي واحد وتقول انه دكتور وتجيبه في وجودي عند الحيوان فروس يعني وبعدين يكشف عليه الدكتور ويقول لي تعليمات لازم نتبعها يقولها لي والتعليمات انا اللي بقولها لك بعدين
طلال :طيب فارس بيقول ليه
ناصر : قل كذا انت حاب تعذبه شوي
طلال برجاء : يبه بيفقد الثقه فيني
ناصر : لا درا بكلشي بيعذرك هاذا بنسبه لفارس لازم هو اللي يعترف لي اما انت فادواك بعدين موب الحين خلني اخلص من فروس وافضالك انت وورويشد ووفويز دواكم عندي بس موب الحين بس والله لحد يدري اني ادري بسالفه لا انسفك فاهم
طلال : ايه
ناصر :يلا اذلف جب الدكتور وانا باروح اجلس عند العله
وقام طلال وطلع وناصر راح معه يعلمه بباقي الخطه
وفي بيت الجيران بعد شوي جات الخدامه ومعها عربه فيها انواع الحلاى وجلست تعلم امل بأمكن الحلى وانواعه وبعدين طلعت وسكرت الباب وخذت امل صحن وهي تتلمس بعدين خذت ملعقه وانا مليت من الدرج وطلعت على الطراف الصابعي ومهوي ماسكه قلبها ورحت للعربه وخذت صحن حلى وجلست على الكنبه واكلت ومهوي منقطع قلبها بس الخوف ذابحها واللي مساعدني اكثر انا الرايدو يشتغل مسابقات يعني ماتسمع الصوت المهم بعد ما اكلت مليت رحت انكث الدروج ومهوي تدعي علي وتسوي لي حركات يعني الرجعي بس انا ماخذه راحتي وحصل اللبوم صور وهي فيه مع مشاري وبنتين اكيد ضي لأني ماشفتها وانا في الغرفه والثانيه اكيد وجدان المحبوسه في غرفتها وبعدين رحت حطيت ميك اب خفيف من على تسريحتها وكنت بتعطر بس تذكرت انها بتشمه وشفت التيلفون قلت بكلم بس شلون بتسمعنى مهوي تشجعت وطلعت وزطت صحنين حلى يامال التخمه المهم جلسنى عند امل لين تجي الساعه سبع اكيد الكل راقد
في بيت ناصر جاء ناصر وطلال والدكتور ودخلو على فارس اللي انصدم يوم شاف الدكتور وطلال يسوي له اشارات انه مايخاف وجلس الدكتور يقلب فارس يمين ويسار ويكشف عليه بعدين طلب يودونه للمستشفى فارس بغت تجيه جلطه من الخوف ابوه لا يكشفه وقال ابوه يلا ودوه وعلى طول خذو فارس ونزلو طلال والدكتور وفارس وناصر وراحو للمستشفى وفار س في حاله يرثى لها بس اول ماغاب ناصر عنهم قال طلال لفارس لا تخاف ابوي شاك انك مافيك شي واناقلت باوديك للمسشتفى والدكتور ذاه خويي يعني بيصرف الموضوع لا وبخليك مريض ماتقدر تطلع من الغرفه استانس فارس وارتاح نفسياً وقررو بكره يطلع من المستشفى اما في بيت سلطان خالد قرا الظرف وفقد اعصابه بس ماتهور قال بيتأكد بيراقب التوئم ويشوف اذا كان اللي مكتوب صح ولا لا واستغرب من اللي كاتبه اما رنود راحت ويا الفايف لبيت ناصر وراحت لغرفتها تكمل باقي بكاها اما الفايف جلسو مع مشاري اللي تقطع من الوناسه يوم شافهم وناصر رجع ويا طلال للبيت واستقبلتهم لولوه بسين وجيم وقالو لها فحوصات عاديه وجاو راشد وفواز بس طلال ماقالهم شي لأن ابوه محذره وراحو كلهم يباركون لرنود وجلسوعندها وباركو لها وقررو يكملون السهره معها ورنود استانست مووووت اما نوير ماقدرت تستانس مع البنات تاحتي اخوانها ولا يصير شي وهي موب موجوده وقررت تروح للبيت ولميوه وندوي وهنود جالسين يسولفون وحاقرين شيخوه اللي انقهرت وراحت تطلب ابوها يخليها تروح لخوالها ووافق وداها تركي على سياره خالد بن فهد وجلست شيخوه تصورها عشان تحر مهوي ومشى اليوم على ذالحال وانا ومهوي قفلنا الباب يوم رقدت امل ورقدنا على الكنب ومهوي كل شوي قاعده خايفه وانا كنت خايفه الحين ابوي بيفقدنا وبيدورنا الله يستر المهم ثاني يوم بعد الظهر طلع فارس من المستشفى للبيت بس بعد ماغيرو وله الجبس بجبس غير مريح بنسبه لفارس وعطوه ادويه كثيييييييييييييييييره استغربها فارس وتعليمات قالها الدكتور مالها اول من اخر وقال بعد لا يقوم من السرير وان عنده عضله في الصدر متورمه ولازم مساج يومي وعاطهم كريم وفارس يقول في خاطر ه طلال موب هين حطني خلاص قدني باموت المهم ناصر تكفل هو اللي يعطي فارس دواه كل يوم وفارس بعد استغرب وحاطين لفارس في السرير علاقه اللي يربط يها رجله عشان تصير مرفوعه واول ماوصلو البت رقد فارس لأنه من البارح مواصل اما طلال بدا ابوه بحتقاره وبدا القهر عند طلال خاصه هو عنده يتحمل أي شي الا زعل امه وابوه
اما نواف اغمى عليه مع الصبح وتوهق فيه راكان ورده للمستشفى وكلمو المستشفى اهله وجاو كلهم وحطو عنده حارس داخل الغرفه والكل راح لدوامه واناومهوي قعدنا الساعه 12 قبل تقعد امل وصلينا الظهر وهي راقده
مهوي : انا شكلي بطلع لصاله ماصارت اهلي اكيد الحين قالبين الدنيا عليا
انا وانا امشي للكبت : انا بابدل ملابسي
مهوي بصدمه : تنكتين انا وين وانتي وين مامداها تخلص كلمتها الا وانا مطلعه بنطلون من الدرج بس وسييييييييييييييييييع كبير علي مره وجلست ادور شي قدي وبعدين نادتدني مهوي
مهوي :تعالي نطلع المفروض طالعين الساعه سبع
سكرت الكبت ورحت لها وبطلنى الباب بخفه وبدون صوت وطلعنى لصاله وكملنا نبطل باقي البيبان وفيه ثلاث ابواب ماعرفنا ارقامها ورجعنى لغرفه الملابس وجلسنى هناك بعد مانكثنا الغرفه ندور شاحن والتيلفون ماعرفنا نتصل منه جعلها المرض انا اعرف التيلفونات تتكلم انقلش موب فرنسي
وفي بيت ناصر الامهات بدو الاستعداد لزواج طلال وسحر وفارس في غرفته موب طيب من الادويه اللي عطاه اياها ابوه بذات الكريم يسبب الم فظيع في صدره وتورط يبي طلال يتصرف بس طلال ماجاه ولا رد على مكالماته وتوهق فارس موب قادر يتحمل الالم وهي اول مره كيف عاد في المرات الجايه ومل فارس في الغرفه وكلم زياد
فارس بيتعب :الو
زياد : هلين وين اختفيت
فارس : زيووووود ماصارت متى بتجي مالت عليك
زياد : اشتقت لي
فارس بتكبر: لا وعلى شنو اشتاق
زياد : يعني من تصالحت مع ندور نسيتني
فارس بحزن : نادر ...... هو تصالح معي بس من ورا قلبه ماحسه نفس اول
زياد : ويشفيك محزن قلتلك محتاجني وانت تكابر
فارس : زيوووود ايه مشتاقلك ومحتاجلك وانتظرك على نار زيووود حرام عليك اجازتك بتخلص وانا ماشبعت منك
زياد : تستاهل ليش ماجيت مع ابوك كان اللحين انا وياك مستانسين
فارس : مايحتاج اعيد لك الظروف بس انت متى بتجي
زياد : بعد خمس ايام
فارس بقهر : خمس ايام زيووود انت تتغلى علي قسم بالله غالي واغلى من روحي بس تعال
زياد :لالا ماقدر انا خلاص بكره عندك
فارس :زيود صدق متى بتجي
زياد :مثل ماقلت لك بعد خمس ايام وجدتي بتجي معي تقول ملت هنى محد يعرف عربي الا شوي قالت بتجي تجلس عندكم اسبوع وبعد زعلانه عليك تقول مايكلمني ولا يسأل عني بس تراها خايفه عليك وبتجي عشان خاطرك ويلا باي
وسكر فارس وبطل المسجات والرسل لندوي نداوي ليش ماتعبرني ولا حتى بمسج فاضي
وجاه مسج واستانس اكيد من ندواي وكان المسج من ندوي وهو
علي أي اساس الراسلك
انصدم فارس ولا درا كيف يرد هي صادقه بس غريبه توقعتها سهله مادريت انها داهيه وتصل ولاحد رد واتصل مره ثانيه وعلى اخر رنه جاه صووت نااااااااااعم يسحر
ندوي بخجل :نعم
فارس برومنسيه :شلونج نداوي
ندوي استحت : بخير
فارس بنعومه : نداوي انا ولد عمج ولا يمكن اخدعج يعني لازم تثقين فيني وتعبريني حرام عليج عذبتيني بصدج تكفين حبيبتي ردي علي
كلمه حبيبتي روحت ندوي ورا اشمس ذابت البنت موب مصدقه ان فارس يقولها حبيبتي
ندوي :ـــــــــــــ>>>>>>>>>>>>>>ندوي منصدمه
فارس بهدوء: نداوي والله احبج واموت فيج يمكن تقولين كيف بس مدري كذا احبج وحبيتج اكثر يوم شفتج مره في بيتنا بدون عبايه وكنتي روعه تجننين يكذب ماشافها ولا يعرف حتى شكلها بلعبايه
ندوي انصدمت وبخوف مخلوط بحرج:متى شفتني
فارس يرومنسيه : شفتج وخلاص واسرتي قلبي وروحي ياروحي
ندوي :ــــــ
فارس بقله صبر : نداوي عاد قولي شي
ندوي بحرج : ويش اقول
فارس :اذا كلمتج ردي علي واذا دزيت لج مسجات ردي علي لا تحقريني كذا
ندوي تشجعت : على أي اساس اكلمك حرااااااااااااااااااااااااام
فارس :خلاص ولا تزعلين عمري بخلي ابوي يخطبج لي
هناه دورو ندوي ودها الارض تنشق وتبلعها ولا قالها هالكلام
فارس :بس موب الحين الحين عطيني وجه الحين انا تعبان واذا تشافيت والله لا اخطبج على طول وتراني ولد عمج مافي داعي لتعقيد ياعمري
ندوي :ـــــــــــ
فارس : خلاص عمري ردي على مسجاتي الا اذا كنتي ماتبني فاتكلمي
ندوي : موب القصد
فارس : خلاص ياعمري اتفقنا اوكي
ندوي :ـــــــــــــــــ
فارس :حبيبتي موب عاجبج كلامي
ندوي :ـــــــــــــــــ
فارس :باي عمري وانتظر منج مسج وسكر وهو خايف ماتعبره ومنقهر من كلمتها اللي ماعرف يردعليها على أي احساس اكلمك
اما طلال جاء من الدوام تعبان ورقد وكل العايله رقود بعد المدارس والجامعات والداومات
وفي بيت الجيران طلعنا انا ومهوي على الساعه 3 بخفه وامل جالسه تتسمع اشرطه اغاني ورحنى لصاله وجلسنى نتعبث في البيبان وانفتح باب في واحد من السراديب ورحنى ركض لغرفه امل ومهوي داقه 1000 وانا 900 يعني هي سابقتني ودخلت بسرعه وانا وراها اول مادخلت مهوي لين امل عند الباب تبي تطلع وصدمتها مهوي لا طايحه على الارض وراسها صقع في الطاول اللي في الوسط واغمى عليها وراسها ينزف وانا ومهوي واقفين منصدمين
مهوي بخوف الدنيا وهي تبكي: ماتت
انا بخوف :عسا محد شافنا قبل شوي
مهوي وهي تنتفض :ماتت البنت ويش نسوي الحين
انا وانا احط فاين على راسها على الجرح
مهوي تبكي وتتنافض : يمه اكيد ماتت
انا وجاني فايروس :لالا اكيد ماماتت عطيني ماي خلا اكب عليها ..........تحركي
وراحت مهوي ركض لثلاجه وجابت دبه ماي وكبينات على امل بس مافيه امل
مهوي وهي تبكي :اكلم الاسعاف
انا بخوف : شلون تكلمين الاسعاف اخاف احد يبلغ علينا الشرطه ولا يحبسنا اخوهم الارهابي
مهوي : طيب والحل
انا : بقرا عليها ان شاء الله ربي يساعدنا
وجلسنا نصف ساعه نكب ماي ونقرا عليها واخيرا بدت تتنفس وعيونها بطلتها بشوي شوي
انا نسيت كل شي واستانست وقلت بلهفه :امل الحمد الله على السلامه
امل بتعب جلست عيونها مركزه لي
مهوي بصوت واطي وهوتمسح دموعها :الحين بتقول من انتو
انا بخوف :باقول أي شي بس الحمد الله وتوني اتكلم ضمنتي امل وجلست تبكي بكا يعور القلب
مهوي جمدت مكانها وانا جمدت مدري ليه سوت كذا يمكن كانت حاسه انها بتموت وسمعت صوتي ودرت انها عايشه
بعدين فكتني انا كنت جالسه عندها ومهوي واقفه في الجهه الثانيه وقامت وضم مهوي ثم فكتها وجلست واحنى ساكتين
امل وهي تمسح دموعها وطالعنا :مشكورين
انا فاتحه ثمي :هاه
مهوي :ــــــــــــ
امل :انا كان عندي عمى موئقت والظاهر يوم طحت رجعلي النظر مشكورين
انصدمنى وسكتنا دقايق
امل بستغراب : الا من انتو
انا بسرعه : صديقات ضي وكنا جايين بسرعه عشان أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
مهوي :عشان محمد ابو ضي مايدري انا موجودين
انا بسرعه : وتكفين امل طلعينا بدون محد يدري
امل : تعشو عندي اليوم وبعدين وين ضي
انا بسرعه :لالا تكفين امل طلعينا الحين
مهوي متورطه : لان جاييين واهلنا مايدروون وتأخرنا عليهم
امل وقفت بتعب :خلاص يلا اوصلكم للباب
طرنا انا ومهوي من الفرح ورحنى نمشي وراها وراحت للباب اللي ماتبطل ودخلت الارقام وبطلته ونزلنا من الاصنصير ومرينا من صاله عوووده ثم حديقه ثم باب الشارع ثم طلعنى لشارع وابعدنا شوي وتضامينى واحنى نبكي من الفرح وسجدت مهوي شكر لله في الشارع وكانت الساعه 2 الظهر حر موت
انا بسعاده : وين نروح
مهوي : للبيت بعد وين
انا :طيب يمكنهم اللحين قالبين الدنيا علينا
مهوي :خلينا نروح الحين
انا : كيف
مهوي تعالي ندور كروه بس وين كروه مايجي في الاحياء وتعبنا من الحر وفي الاخر رحنى بقاله وكلمنى الدريول يجي ياخذنا من عند خوالي وكلمت البيت وردت علي الخدامه
انا : ماري وين بابا
ماري : كلووو سليب
انا : طيب وين ندى
ماري : سليب
انا : خلاص وسكرت وكلمت بيت جدي ونفس الحكايه الكل راقد ورحنى لبيت خوالي اول ماوصلنى حصلنى الدريول توه يوقف وركبنا وودنا للبيت
وصلنى البيت على الساعه 3 العصر اول ماوصلنى حصلنى ابوانا رايحين يصلون ومعهم جدي دخلنى المجلس و حصلنى شاحن واتصلت مهوي على هنادي واسألتها عن الاوضاع وقالت عادي كلش تمام وسكرت ورحنى ركض للبيت ودخلنى ووصلنى لغرفتي بسلام وسبحنى وصلينا وحصلت موبايلي متروس مكالمات واكثرها اليوم من ابوي وكلمت ابوي وكان مقفل لنه في المسجد المهم رقدنى انا ومهوي
وفي العصر الكل قام وانتشر وكان الفطور عند سلطان وكان فيه عزيمه في بيت ناصر عشان ام لولوه جات زياد كان مسوي مفاجئه لفارس بس قهر خربت لأن ناصر قاله فارس تعبان مايقدر ينزل للمجلس ورقا زياد فوق لغرفه فارس ودخل وحصل فارس منسدح وعليه علامات التعب وجا زياد وضمه وسلم عليه وجلس جنبه واستانس ان زياد جا بس ماكان وده زياد يرقا فوق في بيتهم
فارس بفرح :لا موب مصدق زيود توك تقولي بعد خمس ايام
زياد :قلت لي مشتاق وغالي ولا تحملت وجيت بسرعه
فارس :ياني مشتاق لك
زياد وهو يوقف :مشتاقلي بس انا مقدر اطول عندك
فارس :لييه
زياد : ياخي احراج ابوك اصر علي ارقا لك ولا كان تبطي ماجيتك وهاذاك ابوك في الصاله يتظرني يلا باي وطلع زياد نزل تحت وراح
لولوه متقطعه من الوناسه لأن امها جات والبنات النوري وندوي وهنوده جايين بدري عشان يساعدونها على قولتهم جاو البنات وسلمو وسالو عن سحر وقالت لولوه انها تستحي تجي المهم طلال كان طالع وفارس في غرفته وعنده امه وجدته اللي جلست تبكي يوم شافته تقول ليش تغير وضعف وموب فارس لولي ندوي والبنات ومعم ريموه وشيخوه ماخذين راحتهم في البيت لأن لولوه اكدت لهم ان طلال موب جاي وان فارس مايقدر يقوم من السرير لميوه وشيخوه عند رنود في غرفتها وريموه والفايف وشهد في غرفه مشاري يلعبون بليستيشن وندوي وهنود والنوري طالعين نازلين ماخذين راحتهم يا في المطبخ يشرفون على الحلى والقهوه يافي الصاله اللي فوق ياالصاله اللي تحت والعبايات قاطينها اول مره يسوونها
اما انا ومهوي قعدنا بعد المغرب قعدنا ابوي وقالنا نفطر ونروح لبيت عمي ناصر عشان العشا وقالي ليه مارد على التصالاته وقلت موبايلي ماكان معي وعادي سكت وراح اكتشفنا ان محد فقدنا الكل يحسبنا كنا عند خوالي وصلينا انا ومهوي ورحنى لبيت عمي ناصر ورحنى سيده لغرفه رنود اللي كانت زعلانه علينا تقول ليه ماكنتو معي يوم الملكه وصرفناها
وفي المطبخ ندوي والبنات
ندوي وهي تاكل فراولا :موب كن بيت عمي ناصر احسن من بيتنا
النوري :اول مره اتمشى واخذ راحتي فيه ...الا من اللي بيجي اليوم
هنود : للوش تقول بيجون اخوانها كلهم
ندوي بفرح :عسا عندهم عيال حلوين
النوري : الحين موب تقولين بعد ماكلمس روميو صرتي تحبينه ليش بعد تضبطين
ندوي :وانتي ليش افكارس سودا دايم انا بس اتمنى بمان ان فارس حلو اكيد خواله حلوين
هنود :فارس طالع على عمي ناصر موب على خواله
النوري : اقول بنات ويش رايكم كل وحده تاخذ شخصيه الثانيه لمدت 3 ساعات
هنود :شجاب الطاري ؟
النوري : شايفه فلم البارح فله
ندوي برومنسيه : رومنسي ؟
النوري : وجع شرايكم ؟
هنود : قدام
ندوي : انااخذ شخصيه النوري
هنود: وانا شخصيتس
النوري : وانا هنود
ندوي : بنات اتقو الله وقومو صلو العشى
الكل :ههههههههه
هنود :نفسي اشوف فارس احلامي
الكل:هههههههههههه
ندوي وهي تقلد النوري :بصراح يابنات انا احب

النوري عصبت : تنكتين مع الوجه انا ماقلت لا تجيبون طاري
وفي غرفه رنود بدو البنات يشجعونها تواجه المشاكل ويقنعونها انه غلطت ولازم تتحمل خاطها موب تنحاش وقررت رنود اليوم تطلع ولا عندها في احد خلاص بتتسامح من ابوها وخلاص
انا بحماس : بنات بعد خمس ايام مباره الريان مع السيليه
مهوي :ويش رايكم نلبس كلنا رياني
رنود : ويييييييييييييععععععععععععع
كلنا نطالعها بستغراب وبمعنى كملي
رنود :اللي يسمعكم يقول اللي بيتبار الحين حبيب قلبي السد
انا ومهوي ولميوه :سداويه
رنود :ايه
شيخوه داخله عرض :وانابنات صرت عرباويه عشان خاطر وليد حمزه
انا بقرف : مالت عليكم وعلى فرفكم وان شاءلله الكاس رياني
مهوي : هاه ياريااانين ويش رايكم
انا : قدام
شوي وتجي منور
انا خفت منور تجيب طاري انا موب عند خوالي قلت خلا اجيب طاري أي شي ولا اعطيها فرصه تتكلم
وجلست اسولف عليها
منور : البنات كلهم اليوم فالينها جالسين بدون عبايات انتو دايم كذا
شيخوه :لا بس في المناسابات
وجلسنى نسولف
وفي غرفه فارس اللي تعبان وموب قادر يتحمل بس ساكت عشان امه وجدته
الجده اللي تعرف فارس زين : لولوه روحي شوي كن جا احد وانا امج
لولوه وهي تقوم : ان شاءالله يمه وطلعت
وجات الجده وجلست جنب فارس على السرير وفارس اعتدل في جلسته
الجده :فارس شفيك
فارس : شفيني بعد يمه تعبان ماتشوفين رجلي معلقه وجبسها موب مريح والادويه اتعبتني
الجده :وغيرها
فارس :ولا شي يمه ::وبرجاء :: الا يمه تكفين طولي عندنا
الجده : والله مدري بشوف وقامت تبي شي يمه قبل الروح
فارس :سلامتج الغاليه
وطلعت جدته وسكرت الباب ولا تسكر عدل ويسمع فارس اصوات البنات لازم تطلع <<<<<بنات ومتجمعين
وفي المطبخ جات لولوه وروحت البنات فوق وراحت النوري وهنود وندوي جاسله تهذر ثم لحقتهم ندوي فوق ووصلت لصاله ووقفت عند المرايه اللي في الصاله تتعدل
وفي غرفه فارس قام بعد عنا وهو يفك رجله من العلاقه وراح يبي يسكر الباب وتوه بيسكره شاف ندوي واقفه عند المرايه وتنح يطالعها كانت لابسه تنوره حرير طويله ولها ذيل لونها اصفر وفيها دانتيل اسود خفيف موزع ولابسه بدي حفر اصفر فيه قلب اسود مع الوسط دانتيل مع حزام اسود عريض ورافعه شعرها فوق ومنزله خصل ولابسه ربطه صفرا دانتيل واللون الاصفر مطلع سمارها صايره كنها لبنانيه مع مكياجها الناعم طالعه شي الحرير مبين جسمها وصاير يجنن وجالسه تضبط الربطه وفارس وقف وجلس يطالعها
فارس وهو يطالع من الباب اللي طرفه مبطل :"منذي الحلوه الله محلاها معقوله تكون من بنات عمي بس هاذي تجنن عماني عندهم بنات حلوات كذا الله محلاها تجنن من تكون ذي يمكن احد زايرنا لا لاتكون زوجت جاسم غض النظر يافارس شلون اغظ النظر ياناس ماقدر تجنن بس منهي شوي ويسمع صوت ينادي النوري النوري وصمخ وتحركت ندوي
ندوي وهي تمخطر كالعاده : نعم انتو مستانسين على اسمي عندكم ندوي فديتها وهنوده جات علي كل شوي ياالنوري ويالنوري ودخلت غرفه رنود
النوري : هاه صدقتو انا تبادلنا بلأسماء
انا :الله عاد ولاسماء بعدين ندوي مايصلح عليها شخصيتس
ندوي :لا حول ولاقوه الابالله اتقي الله في اختس
مهوي :مادريتو بلكتشاف رنود سداويه
ندوي وهنو والنوري :مااااااااااااااااااااااالت
رنود : وعليكم
اما في غرفه فارس توه موب مستوعب اعجبته البنت
فارس :"النوري ياربي بنت من من عماني من اكيد ياعمي نايف ياعمي سلطان بس حلوه ملاك تجنن هاذي اذا كرشت العله بخطبها بس شلون اخطبها وانا تارك بنت عمي بس عادي كل الثنين يختلفون بس اخاف احد يخطبها طيب والحل يووووه بعدين افكر وقطع عليه تفكيره موبايله وكان المتصل طلال
فارس بندفاع: اخيرا استاذ طلال مابغيت ترد علي اعنبو دارك كم مره اتصلت عليك
طلال بهدوء : طيب ويش تبي
فارس : ويش هالدويه ذبحتني ياطلال تعورني صرفني وبعدين احنى ماتفقنى على كذا
طلال : تحمل يافارس
فارس :شلون اقولك مره وحده ابوي عطاني ايها بغيت اموت تقولي تحمل
طلال بلا مبالاه :خلاص اذا جا ابوي يعطيك الدوا قل يتعبني ولا تاخذه
فارس : بذ السهوله
طلال : خلاص فارس هاذولا خوالك جاو مع السلامه
استغرب فارس تصرف طلال
المهم جاو خوال فارس واخر زحمه وبعدين نزل فارس يسلم على خواله وعلى طول ماخلاه ابوه يجلس رده لغرفته المهم بعد العشاء وعلى الساعه وحده الكل راح لبيته والكل راح يرقد عشان عندهم دوامات ومدارس اما انا ومهوي ورنود ماورانا شي عيت رنود تروح معنى وخليناها عشانا مانقدر نسهر عندهم عشان جدتهم وبعد عشان الشباب المهم رحنى وجلسنى في الصاله وجلسنى نسولف وقررنا نكلم مشعل ناخذ انطباعه بعد الملكه بس حصلناه راقد قلنا بناخذ شعور عدول بنيابه عنه بس بعد عدول راقد ياكرهي لدوامات والروتين اليومي الحمد الله اني خلصت وارتحت طفشنا انا ومهوي بروحنى الكل راقد رحنى لغرفتي وانسدحنى على السرير نفكر بلوقت اللي طاف وكيف ربي نجانا بعجوبه
وفي في بيت ناصر الكل راقد عاد ناصر وفارس ورنود اللي بتموت منكثر النوم وفي غرفه فارس فارس تعباااان بس مسوي روحه عادي وابوه يدري انه تعبان ويكابر ناصر واقف قدام السرير وفارس منسدح
فارس معصب :يبه ذا العلاج مابيه متعب
ناصر بتعجب : هاه شلون يتعب مافهمت
فارس : يعني يتعبني يبه صدري يعروني منه
ناصر :"مافيه لين تعترف ولا يامالك من التعب انا تستغفلني يافروس هين هين " ناصر:هاذا العلاج الموجود واذا ماتبيه خلاص بنروح لفرنسا
فارس :لا مابي اروح لفرنسا والعلاج مابيه وايه بعد تراني خلاص قررت موب مكمل الجامعه مابي ادرس طب
ناصر بصدمه :تنكت انت ولابزر دارس 3 سنوات وماباقي الا سنه وجاي تقولي موب مكمل
فارس بقهر وبهدوء :يبه انا موب مرتاح ومابي اكمل
ناصر بتفهم : طيب اقنعني
فارس برجاء :يبه تكفى خلك معي وفي صفي امي اكيد بتعصب وبزعل علي
ناصر : الحين اقنعني
وجلس فارس يقنع ابوه اللي متفهم بس موب هاين عليه كم سنه درسها تروح عليه كذا بس هو متفهم
وفي غرفتي انا ومهوي نطالع فلم هندي ع نت في لابتوب ريموه المهم مرت الليله عادي ولايام اللي بعدها عادي الكل يداوم الكل راقد الكل صايم و كل يوم الفطور في بيت ورنود تشجعت وراحت لجدي واستسمحت منه وجدي كنه ماشافها من سنين ومعروف جدي مايعرف يزعل سامحها واستانست اما وليد كانت نظراته استحقار بس رنود ماعبرته تقول اهم شي ابوي وامي شيخه المهم فارس اقنع ابوه بس امه رفضت وبشده واذا كلمها فارس زعلت عليه وجدته كانت تتوسط له عند امه بس مافيه امل امه تبي ولدها يصير دكتور وكان فارس يعاني معاناه حقيقه من الحبس والالم ورفض امه انه يترك الدراسه وغير طلال اللي تغير عليه وكل ماقاله فارس انه تعبان قال اسف واستغرب فارس منه وتم على حالته واللي زاد الطين بله زياد انتهت اجازته وراح للعسكريه وكن فارس رجع لحالته ابوه مايخليه يطلع من الغرفه ولا ينزل من السرير وذابحه بلادويه واستغرب ناصر من قوه تحمل فارس توقعه على طول بيعترف وشك ان عنده شي خطير وخايف ابوه يكشفه ولا كيف يتحمل وقرر يبحث ورا فارس لين يعرف ويش فيه اما رنود رجعت يبت ابوها وقررت تبدا حياه جديده وتحاول تنسى بدر مع انه مستحيل ورفضت انها تطلع في الملكه وحاولو فيها وعيت وقالت الجده خلوها على راتها اما مشعل عصب لنها ماتبي تشوفه واستغرب تصرفها وانا فسرته له على انها مستحيه ورحنى لسوق وشرينا فساتين ناعم جاهزه حق الملكه وفصلنا فساتين حق عرس طلال وام طلال و لولوه مشتطين في الترتيبات حق العرس وهم مستانسين مووت خلاص نايف بيجي بعد كم يوم ومهوي كل يوم رايحه الباركينق لعلا وعسى تلقى سياره خلود بس مافيه امل
المهم اليوم حفله الملكه وكانت رهييه كشخنا كلنا وكانت في بيت جدي وكشخت رنود وطلعت بس ماتبي تشوف مشعل وجاو خوالي وناااااس واجد خوال العايله كلهم جاوو خوالي وخوال شيخوه وفارس وطلال وكل اللي نعرفهم البيت كان اخر زحمه وندوي صارت عندها عاده التظبيط يعني تدري فارس يبيها بس خلاص ابو طبيع مايخلي طبعه لا والعاده انتقلت لهنوده اما النوري قالت موب انا اللي اظبط اللي بيني يجيني بدون تظبيط وريموه مستانسه لن شهد جات واليوم اخر يوم وتروح لهلها وفارس حظر الملكه والكل مستانس على الاخر ومشاري سمع ابوه يكلم في التيلفون ويقول انا خايف عليه لا ينتحر ومنذا الكلام مشاري نقل الكلام لفارس على اساس ان ابوه يقصد فارس مع ان ابوه ما كان يقصد فارس كان يقصد الدريول اللي عاده محبوس في المزرعه فارس استناس على الفكره وكذا مره طرا انه يمكن ينتحر اذا تمو يعطونه هالدواء بس ابوه عاد ماهتم للموضوع وفارس خطط هو مشاري ان مشاري اذا جا ابوه يعلمه وفعلاً جاء ابوه قبل يدخل كان فارس مسوي روحه يكلم ويقول انه تعب ويشكي ويقول انه جاته فكره ينتحر طبعاً ناصر حس بذنب وخاف اكيد فارس مسوي شي ولا ليش ذا كله وفي الاخير قال احسن خله لين يعترف
اليوم السبت مباراه الريان والسيليه طبعا قبل امس الملكه المهم كل البنات عندي في البيت عازمتهم كلهم بمناسبه ملكت خالي الغالي شعولي وعازمه الكل من جواهر الى دانا بنت سلطان المهم كلنا في الصاله وانا ومهوي ولميوه وريموه عهود والنوري كلنا الا بسين بناطيل سود وتيشيرتات حمر وانا على تي شيرتي رقم 7 حق عادل لامي ومهوي رقم 1 حق حسين ياسر وريموه لابسه رقم 100 مدري وين جايبته منه وكلنا عند التي في واخر زحمه جواهر ريانيه لابسه تنوره سودا وحمرا وبلوزه حمرا وملبسه بزرانها بربتوزات سود و تي شيرتات حمرا وعهود اربطه شعر سلطه على فوق صاير شكله تحفه
وبدت المباره انا ومهوي ولميوه وشيخوه مسوين عرضه قدام التيفي
جواهر :يارباطه اذلفو خلوني اتابع
ايه نسيت ترانا سامحنى شيخوه بعد مادخلت جدتي واسطه والطعشات جاهم افراج الا مشاري
شيخوه:انتي من تحيين
جواهر بغضب : تنكتين احيي الريان يالبقره وخري مسرح شكبره غطيتي عليه مالت عليس اضعفي
شيخوه : يامال الضعفه هاذاني ضاعفه
مهوي بصوت عالي :اكلو تبن خلوني اتابع
جاء سلطه مسرع وفصل واير الصوت
انا بعصبيه : جواهر لمي السيابيل اللي انتي جايبه
جواهر : ركبيه وانتي ساكته وبعدين اعذري سلطتي ترا عنده فرط في النشاط
خلود :بنات ترا بكره عندي حفله في البيت تعالولي غلوي بتطلع
الهنوف :انا واول وحده عندس
دلال :وانا بعد وابشرس بلم كل بزارين العايله وبجيبهم معي
خلود : ايه تكفين وجيبي بزارن اهلس بعد
جواهر : وانا بعد بجيب مبزرتنا
شيخوه :الحين ماودكم تسكتون جعل ليلوه الجلطه على قولتها
انا منصدمه : تنكتين وشدخلني
شيخوه :احسن ليه تعزمين ذالعجز
دلال بعصبيه : عجزت عيونس يلبطه
شيخوه : الله اعلم من البطه
ندوي : ليلوه صدق بتروحين بيت خوالي
انا : ايه انا ومهوي وبنرقد هناك مشعل عازمنا
هنود :ياسلام مشيعل ليش ماعزمنى
مهوي : مشيعل في عينس تراه كبير قده متملك
وبد الكل يطالع رنود اللي تطالع التي في يعني اني ماسمعت
ندوي : وابوي موافق ؟
انا : لا مايدري استأذنت من امي وهي ماعندها مشكله قالت روحي وعدول بيجي ياخذني
شيخوه :والله باروح معكم
الكل طالعها
مهوي : وين
شيخوه :خير عادل موب عمي وبعدين انا حبيته وقلت لبوي عنه قال عادي عمس كلميه وذا بغا يجي الله يحييه عاد اذا راح يوصلكم باروح معه
خلود : وانتي وجهس مغسول بمرق عادي مطيحه ميانه
شيخوه :عمي يامال العمى وبعد احسن من عماني كلهم
جواهر : انثبري مافيه ماراح
شيخوه : اقول انتي ماعندس دوام بكره ليش ماتروحين متى يمديس تاصلين بيتكم وتبدلين وتسولفين مع روميو وترقدين الجنقل انصحس روحي الحين
جواهر : وفري نصايحس لس وانثبري
الا ويجي حمني ويفصل التي في ويدز(أي ينطلق يركض) وادز وراه ريموه وهي تركض :جعلني الموت ماخليك
حمني ميت ضحك: يلا ايلاحقيني
وعفسو الصاله واخر زعاااااااج
رنود :مسوي خير مالت عليهم وعلى فريقهم
مهوي : تكفين ياسداويه مالت وبس انتي واللوان الشطرنج
رنود : اسمنى اسم شي السد الله محلاه
مهوي : والريان باب من ابواب الجنه مايدخل الا الصايمين
عهود :شبكت الواير
وعلى طول الكل قووووووووووووووووووووووووووووووول
هيااااااااااهيااااااااااااااااا
رنود : اللي يشوفكم مستانسين يقول مسجلين على السد
ندوي : السد وعده قدام وبنهزئه تهزيئه على مستوا
لميوه : يووووه ذكرتوني ماشفتو فض فض يوم مباراه العربي طلع راشد
شيخوه وخلود : كذااااااااااااابه
لميوه :وكان شكله روعه ولا اسلوبه شي اخوكم ذاه شي
خلود : طول عمر اخوي ذوووق بس فيه ناس ماعندهم ذووووق
مهوي :"كنها تقط علي نغزات مالت عليها "
لميوه :من تقصدين
خلود : الناس اللي ماعندهم ذوق لا يكون فيه احد هناه ماعنده ذوووق واطالع مهوي
انا واقط المخده على خلود : خير ليش اطالعينها كذا
خلود : وجع وانتي وشدخلس
شوي وتجي ثلاث مسجات على موبايل ندوي اللي كان طايح على الطاوله وعلى طول لقطه منور
ندوي بخوف : منور لا تبطلينها
منور وهي تبطل :انا خالتس ولازم اراقبس يمكن احد يرسلس ولا شي قالتها مزح ماتدري ان ندوي انشلت حركتها وخااااافت
منور :ياسلام ياسلام وشذا الكلمات الرقيقه والرومنسيه صديقتس ذي يامعجبه فيس يامعجببه فيس ولاذا الكلمات ماتقولها صديقه عاديه
دلال قامت وجلست جنب منور :وريني وريني
الهنوف جلست من الجهه الثانيه : يلا وريني بسرعه
انا :هي انتي وياه انتي العانس خير ليش تتلصصون على خصوصيه اختي الوحيده بعد ريموه
منار :عانس في عينس جسومي موب مالي عينس جعلها البط
تقدمت وخطفت الموبايل من منور وجلست اقرا المسجات

مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد
بغيابك حلاك .
والثاني
إن هزك الشوق يوما فلم تراني .. فهذه الرسالة تنوب عن لساني .. أحبك .
والثالث
-آسف أزعجتك

بس موبيدي أرسلك

تعودت يدي على رقمك

تغافلني وترسلك
=====
انا اطالع منور بنص عين : الحين يالعانس المسجات هاذي ماتجي الا من معجبه عاديه يامال الجلطه
منور وهي تقوم :باروح لجسومي جعل ليلوه ماتربح دعت علي لين قالت بس اخاف تكون اليوم ليله القدر
جواهر :وانا بعد باروح أي انتي ريموه توس تطردين حمني حمني انحاش للبيت يلا
وبدا الكل يروح بعد مافاز الريان واستانسنا وعلى الساعه 1ونص معاد فيه احد غيرنا وجاء عمي نايف ولاحد من بنات راح للبيت ولا عبروه اما نواف فاجابو له مطوع يقرا عليه وكنه احسن على الاقل الخلاق تعدلت المهم جاء عادل ودانا للبيت ودخلنى البيت وكانت جدتي ف الصاله ومعها غدير واماني ومشاعل وعبود ومجود وبندر وسعود وعبد الهادي والنوري وسلمنى وجلسنى
وفي بيت ناصر لولوه ونوره وناصر وطلال جايبين نماذج من كروت الدعوه ويتنقوون ومشاري مع فارس في غرفته ودلوعه راقده
وفي الغرفه فارس جالس على الكنبه ومشاري راقد على السرير وحاط رجله في العلاقه
مشاري :فارس انت ماتتعب
فارس : الا قل الله يعينك على مابتلاك
مشاري : فارس ترا طلال هو اللي بيعطيك دواك اليوم
فارس بدهشه : ليه وين ابوي
مشاري : ابوي اللي قايله واسمعه يقول خلك قوي موب اذا قالك شي خليته
فارس بستغراب : وانت كله تسمع على اهل البيت
مشاري وهو مستغرب : الحين انا اقولك الاخبار وانت تهاوشني
فارس : خلاص بس موب حلوه انك تتسمع عليهم ياخوي
مشاري : والله يافارس اني اسمع غصب عني <<<جاته عدو من ليلوه
فارس : معاليه رح جب لي مشرط وخيط وجب لي ااااااايه جب كرسي من كراسي المطبخ المرتفعه
مشاري :اولاً شتبي فيها ثانياً كيف واهلي كلهم في الصاله
فارس : مشاري انت عاد تصرف وابي اعرف متى طلول بيجي وابي اتأكد انه هو اللي بيجي
مشاري : اوكي مع اني مدري شتبي فيها
وطلع مشاري وراح لصاله وجلس معهم
ناصر : ماوراك مدرسه
مشاري : الا بس فارس ضايق خاطره يقول احد بيروح له ولا يرقد
ناصر : بيروح له طلال بعد شوي
مشاري :زين اخترتو البطاقات
طلال وهو يمد الكرت : شف ذاه حلو
مشاري : ايه حلو يلا انا باروح اودي لفارس كرسي مطبخ
ناصر بستغراب : وليه كرسي المطبخ
مشاري :لنه مرتفع وهو الظاهر بيصلح الليت وراح مشاري وودا كرسي وواير حق تيلفون ومشرط كبير وراقب ابوه لين راح يرقد وراح لفارس وحط الغراض وقف
مشاري :هاذ الاغراض أي خدمه ثانيه تو ابوي مهزئني يقول ارقد
فارس وهو يوقف بلعكاز :خلاص رح الرقد وبعدين اللي بيجي طلال
مشاري وهو يطلع : ايه بعد ربع ساعه وابوي راح يرقد وطلع وسكر الباب
قط فارس العكاز وجاب الكرسي وحطه عند اخر السرير يبي يربط الكرسي في الواير عشان اذا طلال بطل الباب يظرب فيه الكرسي بس شلون قعد يفكر شلون شلون لقى فكره غبيه قال بجربها اول شي يربط المشرط في الحديده اللي فيها العلاقه حقت رجله قام ابو الشباب وحط الكرسي حق الكمبيوتر الدوار وربط المشرط بشكل بسيط واللتف الكرسي وزلق فارس وطاح وانسحبت يده من على المشرط وشق يده بشكل كبير من الكف وقطع العرق وزلق وطاح وراسه ضرب اخر السرير واغمى عليه وبدا دمه يسيل بشكل كبير
وفي بيت الخوال وفي الصاله وبعد ماراح بندر وسعود ومجود اما غدير بتغيب بكره واماني ماعندها شغل ولا مشغله وكنا جالسين كلنا في الصاله نسولف وجدتي راحت تردقد وغدير ومشاعل ووعادل يلعبون كيرم
انا وانا جالسه على الانتريه : انتو ماتملون كل يوم تلعبون كيرم
مشاعل : ادمنى وبصوت عااااالي عويدل لا تغش شفتك وتكمل ادمنى الله لا يبلاس
مهوي : طيب بلعب معكم
اماني : يوووه من الي بيروح يوصلني للبيت
مشعل : توهم رايحين ليه مارحتي معهم
اماني :كان عندي موضوع مهم مع مشاعل وقلت خلهم يروحون وانا بعدين الحقهم
مشعل : خلاص خلي مشاعل توديس
مشاعل :ليه شايفني كروه الاخ
عادل :هاهاي حلوه
مشاعل : اعجبك
غدير : امون اجلسي لين نروح انا وياس مع بعض
مهوي : بعض دريول جديد
عادل :هههههههههههههههاي حلوه عيديها
مهوي : بعض دريول جديد
عادل :ههههه خلاص لا عاد تعيدينها
مهوي : تامر خالي
غدير : الله على الادب تصدقين مهوي موب راكب عليس
مهوي من غير نفس :ليه ان شاءالله وش ناقصني
مشعل :خليس منذا القاصر والجاهل تعالي معي لغرفتي ابيس انتي وليلى في موضوع مهم
عادل :قل بسألكم عن المدام وخلاص لازم تسوي نفسك مهم وراعي مواضيع
مشعل : لاعاد تجيب طاري حرمي على لسانك
عادل : حرمك هاذ اختي من الرضاع
مشعل وهو يقوم : ياخوفي تطلع شغالتنا اختك من الرضاع
عادل : اقول عطني مقفاك
ورحنى لغرفه مشعل اللي اخر حوسه معففووووسه
انا وانا اوخر البنطاون من الصوفا :الحين متى بتصير مرتب تراك صرت مسووول
مشعل وهو يجلس على السرير : كله عدول مدري متى بيفارقني ويريحني منه ومن وصاخته
مهوي : خلك منه ويش تبي منا
مشعل :بصراح مدري شلون اقولكم بس بطلب منكم طلب اتمنى تنفذونه
انا ومهوي طالعنى بعض بعدين طالعنا مشعل بمعنى كمل
مشعل :بصراح وبدون مقدمات انا ابي يعني .

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 08:27 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل التاسع من مشاكل الشباب


ورحنى لغرفه مشعل اللي اخر حوسه معففووووسه
انا وانا اوخر البنطاون من الصوفا :الحين متى بتصير مرتب تراك صرت مسووول
مشعل وهو يجلس على السرير : كله عدول مدري متى بيفارقني ويريحني منه ومن وصاخته
مهوي : خلك منه ويش تبي منا
مشعل :بصراح مدري شلون اقولكم بس بطلب منكم طلب اتمنى تنفذونه
انا ومهوي طالعنى بعض بعدين طالعنا مشعل بمعنى كمل
مشعل :بصراح وبدون مقدمات انا ابي يعني ..
وفي بيت ناصر راحت الخدامه تودي لفارس السحور ودقت الباب ودخلت على طول لأنها متعوده اذا فارس في الحمام مايرد عليها حصلته طايح ودمه منشور في الغرفه بشكل يخرع طاح السحور منها وراحت تركض وتبكي تحت والكل بعدهم في الصاله وراحو فوق على صراخ الخدامه وحاولو يفهمون منها شي بس مافهمو وهي تأشر على غرفه فارس ودخل طلال بسرعه وحصل فارس طايح غارق في دمه وجات لولوه ونوره وانصدمت لولوه واغمى عليها ومسكتها نوره وهي تبكي وطلال شال فارس على طول وطاربه على المستشفى وعلى طلعت فارس طلع ناصر وقالو له السالفه وعلى طول لحقه للمستشفى وبعض الشباب اللي كانو في الحوش وشافو فارس راحو معه وهم راشد وخالد ن ووليد وفهد بن سلطان ودو فارس للمستشفى وحالته صعبه لنه نزف كثير وطلبو دم وبدا الكل يعرض خدماته ومالقو نفس الفصيله والتصلو على الباقين يجووون عشان ينقلون لفارس دم ناصر ماكان يدري ويش في فارس وكان يمشي وهو مايدري عن شي خاااااااايف على فارس خايف يفقده خايف يكون هو السبب جابو لولوه للمستشفى وانتشر الخبر والكل راح للمستشفى وعرفو ان فارس قاطع يده بمشرط معناتها نه منتحر
انصدم ناصر وتذكر كلام فارس اللي دايم يقوله
يبه ترا اخرتي منتحر
ليت الانتحار حلال
ويوم سمعه يكلم
انا شكلي بنتحر ياخي الحياه ممله كل ماقلت ضحكتلي ترجع تتعتفس وتلخبط لي حياتي
يبه تصدق فيه عندي صديق انتحر
انتحر انتحر
نفض ناصر الافكار من راسه لاكن هو متأكد ان فارس منتحر راح بسرعه للبيت ولغرفه فارس حصل الكراسي طايح وملطخه بدم والمشرط طايح لانه طاح يوم ظرب فيه فارس وتأكد انه منتحر ونقهر شلون وليش ويش اللي قاصر عليه عايش احسن عيشه كل شي متوفر عنده ويش اللي يخليه ينتحر ااااه انتحر في رمضان هاذا مافكر فينا في امه في اهله في كلام الناس انتحر بكل بساطه قال ناصر لخوانه بقهر ان فارس منتحر الكل انصدم الكل عصب الكل يسال ليه انتحر
وفي غرفه مشعل
انا بملل : مشعل اخلص صارلك ساعه وانت بتتكلم ولا فيك حيله
مهوي : بياذن الحين وانا ابي اكل
مشعل بتردد: خلاص بلعربي ابي اشوف رندى
انصدمنى انا ومهوي وبطلنا عيونا
انا :الواحد اذا جاء يبي يسال عن وحده يقول شلون شكلها وش تحب ويش تدرس من ذا الكلام
مهوي : وان كثر وخربها قال عطوني صورتها
انا : موب ابي اشوها
مشعل بخيبه امل :يعني اهون عليكم ابي اشوفها الحين هي صارت زوجتي وخاطر اشوفها ويش بتخسرون
مهوي : بنقولها اذا وافقت خلاناك تشوفها
مشعل بقهر :تستهبيلن يعني اكيد موب موافقه
انا : وبعدين هاذي تعتبر خيانه
مشعل بزعل : الحين شاد فيكم الظهر ومانديكم وفي الاخير تكسرون خاطري بنات في ذمتكم موب من حقي اشوفها
انا وكسر خاطري :مدري خلني افكر صعبه
مشعل :عادي اعزموها في بيتكم وانا بنخش في مكان واشوفها
مهوي : خلاص ولا تزعل ياخالي الغالي اول ماتجينا ونضبط الخطه بنكلمك
انا وانا اوقف :ويلا عن اذنك باروح اللحق اكل قبل ياذن
وفي المستشفى
حصلو فيصيله دم يوسف تطابق لفارس وتبرع والحمد الله عادا الخطر بس بيرقدونه لين الليل والكل رجع للبيت واولهم ناصر اللي ماجاه النوم موب مصدق ان فارس منتحر قعد يدور اسباب وماحصل
اما ندوي كن ميت لها احد بكت من قلب واكتشفت انها تحب فارس يوم حست انها بتفارقه بغت تموت وهنود تهديها وهي مانشف دمعها لين قالو خلاص طيب وقالت موب رايحه للجامعه اللي ماتدري عنه ان ابوها سمع بكاها واستغرب وحس انها تحب فارس وبعدين قال لا اكيد هي حساسه عشان ولد عمها بس
المهم الكل رقد وقام وراح لدوام حتى ناصر والكل استغرب منه ذا التصرف بس ناصر مقهور من فارس اما طلال جلس عند فارس ومعه مشاري اللي رفض يروح للمدرسه ولولوه قعدت مع الفجر وتطمنت على فارس وراحت للبيت هي ويانوره اللي ماخلتها بروحها وانصدمت لولوه يوم درت ان فارس منتحر وجلس تلوم نفسها انها اكيد مقصره معه اما الجده اول ماقعدت الضحى علموها وراحت لفارس اللي توه راقد المصيبه اللي فارس مايدري عنها انهم سووله فحص كامل وحطو الملف على اخر السرير المهم الساعه ثلاث العصر قعد فارس وكان عنده طلال ومشاري وفواز وراشد
بطل عيونه بتعب وبصوت تعبان :ويني ويش صار
طلال بعصبيه واندفاع : احمد ربك مارحت لجهنم انت شلون تسوي كذا اعنبو دارك ماراعيت حرمت رمضان
فارس بتعب : شفيك طلول ويش سويت
طلال بقهر : اللعب علي دور اللبرئء كلش موب راكب عليك
راشد قرب من فارس وبهدوء : فارس ليش تسوي كذا وش السبب
مشاري وهو شوي ويبكي : ليه فارس تبي تخليني كلنا هنا عليك بذا البساطه
فارس وهو موب فاهم : شفيكم كني متعمد
طلال بصوت عالي : لا والله موب قصدك تنتحر بلا تجرب تبي تشوف بتموت ولا لا
انصدم فارس : انتحر ...............انا انتحر
فواز : احمد ربك مامت كان على طول جهنم
فارس ياحول يعتدل في الجلس ويرفع نفسه بتعب وقهر : انتو فاهمين غلط انا ماكنت بنتحر انا كنت ابي
وياقطعه طلال :خلاص لا عاد تدور مبررات
فارس قهر :والله مانتحرت كنت ابي اسوي فيك مقلب
طلال بستهزاء : لاااااااااا ياحرام واحنى ظلمناك
انتشر الخبر ان فارس قعد لاكن محد عبره الكل زعلان عليه وابوه وامه مازاروه ولا عبروه ماجاه الا الشباب وجدته ام لولوه وجدته شيخه وفيصل اللي عطاه محاضره طويييييييييييييييييييييييييله الكل يلوم ومحد مصدق طلع راح للبيت ولغرفته ومحد جاه غير نوره وبعد كانت زعلانه وعطته محاضره محد مصدق انه صدق موب منتحر اليوم العشاء في بيت الجد عشا نايف اللي أمر عياله يجون يسلمون عمتهم بدريه وجاو وسلموعيلها بدون نفس وهي بعد كانت نفسها خايسه كانت عاديه وعمرها في الثلاثين وفوق
مهوي وليلوه جاو بعد الفطور وعلمتهم ريموه بكل شي اما ندوي توه محزنه على فارس الكل اجتمع في بيت الجد ومعهم ناصر اللي هموم الدنيا على راسه كان جالس ومنزل راسه داري ابوه موب مفوتها بدون مايذكره بتربيته كان ناصر اذا ابوه شتم تربيته يتقبل لأنه يلقى انه مقصر الا هالمره موب مقصر ليش فارس ينتحر كان نفسه يروح يضمه ويتحمد له بسلامه بس قال لا خله ياكل تبن وعلى طول بدون مقدمات الجد بدا يشتم في التربيه ومدري أيش وكان الجد من جد معصب والكل معصب وبعد العشا قال الجد بيرح يسلم على فارس وعياله معه بس ناصر رفض يروح معهم بس ابوه قال لازم تروح ويدري انك زعلان راحو كلهم لفارس واولهم الجد كان فارس منسدح على السرير بحزن وشال اللفات والجبس لانه انكشف تبطل الباب بطريقه تخوف ودخل الجد بوجه جامد وخاف فارس وجاء جده وجلس على طول ودخلو عمانه قام فارس وحب راس جده وجلس على طرف السرير مقابل جده وسلم على عمانه كلهم وكانت عيونه تدور بين عمانه تدور ابوه بس مالقاه
الجد بنبره غضب : ماتستحي على وجهك ياضعيف الايمان
فارس بقهر:جدي قلت لكم كنت اسوي مقلب وطحت وصار اللي صار
نايف : قلي شلون كانت الفكره اللي انت تقول
قام فارس بتعب يشرح لهم بس وين الخطه كانت غبيه ومحد صدق كل عيونهم تقول كذاااااااااااااااب وعينك قويه وتو فارس يشرح لاحظ ان فكرته غبيه وموب مصدقين
فارس بقهر :والله هاذا اللي صار عاد انتو مافكرتو ليش انتحر
الجد :خلو احد يجلس معه لا ينتحر مره ثانيه
فهد : شكلك تبي دكتور نفسي
عصب فارس : ليه شايفني خبل
الجد : الخبل احسن منك
بدا فارس يصارخ عليهم بقهر:للعنه مافيكم احد صدقني ياناس افهموني ليش انتحر
مسكه خالد بن سلطان ورده لسرير
خالد : ارتاح الحين
شوي ودخل ناصر وهو معصب
فارس خاف من ابوه اكيد بيسوي شي مامداه يخلص تفكيره الا وكف على وجه
ناصر بعصبيه بدا يصارخ على فارس وعصب وفلتت اعصابه كان نفسه يرجع يظربه لين يرتاح بس فهد طلعه برا الغرفه وطلعو بعده كلهم وخلو فارس منصدم موب قادر يفكر شلون والادهي بعد ماطلعو بشوي جاء وليد ونادا فارس وحطوه في غرفه ثانيه مافيها غير سرير وانتريه وقفل عليه انصدم فارس"الى ذا الدرجه خايفيني انتحر مره ثانيه ياناس مانتحرت المره الاولى وشذ الظلم انقهر فارس قهر كان وده يبكي بس وين عيت دموعه تنزل انقهر اكثر من الكف هاذي ثاني مره ابوه يظربه ودق فارس على ابوه ومارد ودق على طلال ومارد في الاخير دق على نادر
نادر : اهلين بالقاطع
فارس وكنه زعلان : من القاطع لا يكون انا
نادر : شفيك تكلمني من غير نفس
فارس : ندور ياكرهي لك لا صرت بدون احساس
نادر : انا بدون احساس الله يسامحك وبعدين داق علي تذكرتني يوم راح زياد
فارس : ياخي احسك انت وزياد تغارون من بعض اهو يقول نستني وانت تقول نفس كلامه شقصتكم
نادر : الا فروس صدق الكلام اللي سمعته
فارس بخوف : أي كلام
نادر : يقولون منتحر
فارس بستغراب : شدراك
نادر بعصبيه :صدق منتحر
فارس : لا شعدوه انتحر بس سوء فهم من العايله وباقولك السالفه ولا تكذبني ترا محد من اهلي صدقني
وفي بيت الجد عند البنات
رنود بسعاده : بنااااااااااااااااااااااات
الكل :هاه
رنود : باروووووح اسكن عند ناصر يومين
الكل استغرب
انا : ليه
رنود :باروح اتشمت في فروووس
ندوي : حرام عليس رنود امحق عمه
رنود بخبث :لا يستاهل النذل والله لا اكرهه نفسه
ريموه : ايه خلي عندس شخصيه وانتقمي منه
شوي وجاء ريان ولد نايف
ريان : يقول ابوي لحد يسهر كلكم على البيت
مهوي :ريانوه متى جيت
ريان : جابني ابوي اليوم من المدرسه انا واختي
انا بستهزاء وانا عافسه وجهي :انا واختي مالها اسم مالت عليك
ريان بستغراب : طيب ليش تهاوشين انتي ويش دخلس
انا وانا اقط عليه المخده :الذلف مالت عليك من ولد مايحترم اللي اكبر منه
وطلع ريان وهو يستغفر
رنود بغرور :يالريانيين الوعد يوم الجمعه يانا بنأدبكم يا فضيحتكم بنكرر فضايح الموسم اللي طاف
انا بقرف : لا والله مالت وبس بتشوفين الريان ويش بيسوي بكم
مهوي بحماس : ان ما دمرناكم وحطمناكم
رنود : بنشوف يالرياااااااااااااااانيين
ريموه : بتشوفين يارنيد كيف بنهزئكم
رنود : ننتظر ونشوف ويش ورانا
اما في المجلس كان انقاش حاااااااااااااااااااااد حول قضيه فارس وليش ينتحر والجد كله يسب تربيه ناصر وفهد يدافع عن ناصر المهم قررو يودون فارس لدكتور نفسي بس اعترض سلطان قال موب الحين يمكن فارس صادق وهبوا فيه يقولون لا لازم يودونه دكتور نفسي
اما عند الشباب اللي كلهم جالسين في الحوش لن الجو حلو وبعد منزمان ماجتمعو
خالد بن فهد : شباب تصدقون النصرانيه جايها برد
راشد : هاها صدقتك
خالد ف: والله ان صديقي بندر يقوله كان في العزبه
طلال :ايييييييييه صديقك بندر يعني كذااااااااااااب
خالد ن : الا صادق حتى انا كنت هناك
فواز : ليه مواعد وحده هناك ولا انت ويش يوديك لنصرانيه
خالد ن بدون نفس: يقالك تنكت مع الوجه
وليد :هو صادق ولا ويش اللي موديك لنصرانيه
خالد ن: اسوي جوله في ربوع وبلادي عندكم مانع
جاسم : شباب تراني عازمكم في البر بكره
مشعل : ليه ويش المناسبه
جاسم : كذا فاضي بس كان ودي نوافوه يكون معنى بسراحه اشتقت له
عبود : كله كم يوم ويطلع
يوسف : الا ويش فيه
فواز : يقولون يمكن جايته عين
جاسم : فديته اكيد عين قايله يقرا على نفسه
يوسف : كيفه الحين تحسن
فواز: احسن ان شاءالله ويقول المطوع لازم يقرا عليه فتره متواصله
خالد ف داخل عرض : شباب شريكم نروح لمكه نعتمر
خالد ن :لا انا عن نفسي لا زحمه الحين
فهد س : عاد انت اللي المفروض تروح تكفر عن ذنوبك
خالد ن بدون نفس : تكفى يالملاك
يوسف : خالد صادق انا باروح في العشر الاواخر
خالد ن : اخذ فارس معك خله يكفر عن جريمته
بدا طلال يخزه
خالد ن : خير ليش تخزني كذا كني قايل شي من عندي
خالد س : عاد اللي يسمعك يقول مطوع
خالد ن : موب مطوع بس مانتحرت
وبعدين راحو كلهم اللي يرقد واللي يدج
اما عند البنات
مهوي وخواتها راحو للبيت
ورنود تجهز اغراضها بتروح بيت ناصر
وكل البنات حولها وهي كابه ملابسها وجالسه بينهم تحط في الشنطه
لميوه بقهر : امانه رنود لا تروحين تكفين ماصدقت على الله ترجعين و تروحين
ندوي : عادي تعودي بكره بتتزوج من بيجلس معس
رنود وهي رافعه حاجبها : بكره ياحبيبتي اذا كان خالس مخطط لزواج قريب قوليله لا يتحلم يبيلي بعد كم سنه
انا :لا والله ليش ان شاء لله تنقعين خالي موب كفايه ماخلتيه يشوفس
رنود : اللي سمعتيه علميه به
انا : اصلاً موب على كيفس مثل ماملكتي بتتزوجين
رنود : نشوف
شيخوه وهي ماسكه بدي : رنود باخذا البدي
رنود :اخذيه
شيخوه :اقول رنود لش ما تروحين معنى ولا مره جيتي ترقدين عندنا
النوري :ايه تكفين رنود
رنود : أي والله فكره خلاص قدام باروح معكم اليوم
شيخوه والنوري : هياااااااااااا
ندوي : موب رايح بيت عمي ناصر
رنود : بكره باروح له
انا :الحين نفسي افهم ليش تجمعين ذا الملابس كلها ::وبتفكير:: لايكون بتنحاشين ادري فيس حقيره ممكن تسوينها تراس على ذمت خالي يعني زوجته اتقي الله وترانا في رمضان
رنود :اقول مالت وبس ملابسي ذي بخليها هناك في غرفتي اللي عند ناصر بدال ما نا كل يوم بملابسي اجيبها واوديها
انا : اشوا
رنود وهي تقط علي بنطلون : مالت عليس وعلى افكار السودا
انا وانا اقوم واقط عليها البنطلون : اناباروح للبيت اللحق اقرا قراني واصلي قبل يأذن الفجر وانتو ياخواتي بتروحون معي
ريموه وهي تقوم : ايه انا باروح عندي شغل مهم
شيخوه وهي توقف :بعد اناباروح اصلي ابرك من مقابلكم يلا رنود
لميوه : لا بتروحون كلكم
النوري :صلي واستغفري احسن من الهذره يلا عهود نجود ترانا تأخرنا ابوي يقول حدكم 2 وصارت 3
ندوي : انا بجلس معس يابنت عمي الغالي
لميوه وهي تبوس ندوي : الله لا يحرمني منس
شيخوه :يلا رنود
رنود : باسبح وباجيكم روحو انتو
وفي غرفه فارس بعد ماسكر من نادر اللي قاله يجي في الاند دق فارس على ابوه ماعبره قاله بيروح تعال بطل الباب ماعبره مل فارس وصلى له ركعتين وطلعت له فكره غبيه تشبه الفكره الا ولى راح ابو الشباب يطل من الدريشه اللي كانت مسكره بشبك مربعات كبار وطل حصلها تطل على الحديقه وفيه جنبها ديكور المدخنه طقت في راسه يطلع من الدريشه بس شلون وشبك المهم حاول وحاول وقدر يطلع من الشبك لأن فتحاته كباااار
وفي نفس الوقت كانت رنود تطل على الحديقه من الدريشه حقت الصاله في بيت ابوهاتبي تنادي مجود تحسبه هو ويا الشباب بعدهم في الحديقه وتوها تنادي الا وتشوف فارس يتسلق وينزل قالت بمكر خلني اصوره بلجرم المشهود واوري ندوي روميو وجابت موبايل لميوه بسرعه البرق وبدت تصور وهو يتسلق بفن اللي يشوفه يقول عنده خبره في مثل ذا الحركات وتوه في نصف الديكور وتزلق رجله ويطيح على الارض في الحديقه في نفس الوقت كان ابوه ويا طلال توهم جايين من برا وشافوه وهو يطيح وراحوله بسرعه حصلوه فقد الوعي والجرح القديم اللي في راسه ينزف وودوه على طول للمستشفى طبعاً بعض الشباب توهم جايين من وبراوراحو مع ناصر اما رنود وقف ميبسه عند الدريشه منصدمه اول مره نشوف واحد يطيح وكيف طاح ولو مات جلست تبكي وندوي ولميوه جاوها يشوفون ويش السالفه وقالت انه طاح من الدريشه وورتهم الفيديو وودوه للمستشفى وجلسو كلهم يبكون
اما في بيت نايف بناته كلهم في الصاله وعمتهم بدريه في المطبخ تسوي السحور وجات وجلست معهم
مهوي بدون نفس : وين ابوي
بدريه بدون نفس : عنده موبايل دقي عليه
عبير : اف صار البيت كتمه
امجاد : وانتي صادقه قومي نروح لغرفتنا افضل وراحو اما هنود قامت بصمت شوي وجاو الشباب وسلمو وجلسو
مهوي : وين ابوي
خالد وهو يعدل غترته : راح للمستشفى
مهوي بخوف: ليييييييييييييييييه
خالد ن : ولده المريض انتحر مره ثاينه
مهوي بقوه : فاااااااااارس
خالد وهو يجلس : ايه نط من الدريشه وطاح والظاهر بيموت
مهوي بدموع :يموووووت
فواز : خليس منه ان شاءلله موب ميت
مشعل : حرام شكله مريض نفسياً الله يعينه
خالد :اصلاً من جاء وانا شاك انه مريض
بدريه : هاذا ولد من
خالد :ولد عمي ناصر تعرفينه
بدريه و استانست لقت احد يسولف معها : لا من عمك ناصر كلهم جاو وسلمو بس مادري أي واحد
خالد : الحلو الطويل وشعره شوي تحسينه طويل ورزه وكشخه ويشبه جدي الا لوني اخذه ارقم به ضنكم بيصيد لي احد
بدريه وهي تضحك : اما عليك ياخالد طلعات
خالد : والله البنات الخبل مايصدقون يلقون واحد حلو
بدري :طيب تبون السحرو الحين يمكن ابوكم يتأخر
خالد : ايه عجلي بالسحور يا احلى عمه ميت جوووع
مهوي :" احلى عمه.................. مالت عليك ماعندك احساس "
وفي المستشفى الحمد الله فارس حي بس انكسر كتفه مع رضوض كان ناصر يدعي ويلعن اليوم اللي عرفه فيه انقهر قهر موب طبيعي كل شوي منتحر توه منتحر البارح اخوانه عنده يهدونه اما نايف كان معصب ووده يدخل على فارس يلعن خيره وطلال لام نفسه يقول لوني قعدت معه وسمعته يمكن مانتحر مره ثانيه
المهم رجعو للبيت بعد ماتطمنو على فارس وكانت الساعه 10 طبعاُ رنود كلمتهم وتطمنت عليهم وضاق خاطرها وكلمت شيخوه وقالت موب جايه وندوي راحت للبيت مقهوره ليش فارس يسوي كذا المهم ثاني يوم الفطور عند ناصر والكل عنده الحريم جايين يساعدون من عصر والبنات رنود وندوي وهنود والنوري وانا وشيخوه وعهود والباقين توه ما جاو طبعاً محد يدري بسالفه فارس امه على بالها عنده موعد وعشان كذا مرقدينه وفارس توه ماقعد وفي المطبخ انا اسوي حلا وشيخوه تسوي شعيريه نسيت اعلمكم ترانا في رمضان مانخلي الخدم يطبخون احنى اللي نطبخ ورنود تسوي حلا بعد وعهود تقطع سلطه والنوري تسوي حلا اخر وندوي تسوي عصير كوكتيل وهنود تسوي دونات وشكلها تحفه وهي بطحين منتشر حولها على الطاول طبعا المطبخ فيه طاولتين وحده محتلينها احنى البنات والثانيه اللي عند الفرون عليها الحريم
انا بصوت عالي لأن المطبخ كبير : شيخووووووووووه جيبي الجلكسي
شيخوه : الحين انا اسوي شعريه
انا : اللي يسمعس يقول تخترعينها تراه سهله وانتي لس ساعه تسوينها
شيخوه : وانتي ويش دخلس نادي وحده من الخدامات
عهود : بنات اقطع السلطه مربعات ولا دوائر
انا :وانتي من يوم عرفتس ماتعرفين الا سلطه
عهود : الا عرف اسوي اندومي اميره معلمتني
انا : لا صدق مشاء لله عليس ياليت تعلميني لأنها صعه
عهود وصدقت : لا سهله تخيلي
انا بقرف : تنكتين ادري انها سهله
هنود: بنات جيبولي قلاصات
انا وانا اهز راسي يمين ويسار: انالله كل وحده فيها يدين اللي تبي شي تاخذه بروحها ترا الكل مشغول
الكل بطل عيونه وبدا يطالعني
انا وانا متورطه : الا اذا كان يعني مذطر ذاك الحين ساعدوه
وفي المستشفى بعد المغرب قعد فارس ولاحد عنده
استغرب المكان وتذكر انه طاح من الدور الثاني بس من اللي جابه ايه تذكر شي مهم
فارس :"اكيد ابوي الحين يحسبني منتحر يالليل وش اسوي الحين يالله اكيد بيتبار مني شلون اثبت له اني طحت موب قصدي الله يعيني :: وجلس يفكر ويفكر واخيرا جاته فكره غبيه نفس اللي قبلها::ايوه حلوه الفكره ذي والله مايقولي شي وعادي اقدر اطلع منها بسهوله وبعد خلني اتعرف عليهم اكثر اللي يقالهم اهلي بس شلون بتحمل عااادي بس لا يكشفني ابوي ذبحني بس عادي اصلاً انا طفشان ابوي كله حابسني خلني اوسع خاطري شي واسوي بحث عن العائله "
وبعد الفطرو المستشفى كلمو ناصر يقولون له ان فارس قعد ولازم يجي بس ناصر رفض وقال لحد يروح له وجلسو كلهم عند ناصر وجمعهم ناصر كلهم في المجلس وقال للبنات يجون يجلسون معهم انسان اجتماعي وجلسو كلهم بعد العشاء يتقهوون في المجلس وجاو البنات بعبايتهم ونقاباتهم والحريم والكل ورنود ومجود مشتغلين يصبون القهوه ويوزعون الحلى
رنود وهي تصب لبوها القهوه : يبه سمعت انك رياني
الجد : ايه رياني لا يكون عندس مانع بس
رنود : واخواني الكبار
مجود : لازم تذكريني اني صغير
ناصر ماكان معهم كان كل شوي يسرح
سلطان :انا وبكل فخر واعتزاز ولاني اشجع وادعم من يحتاج الدعم اشجع السيليه
وليد : اذا خذو الدوري ذالموسم بعطيك سيارتي
سلطان : بتشوف ريود موب انت تقول ام صلال كان توه جاي من درجه ثانيه و بدع
رايد :الا يبه وانت خلك تشع فريقك وخلك وفي واذا فاز قابلني
الكل :هههههههههه
رنود :وانت نايف
نايف بثقله المعروف : مانبيب احب الرياضه
رنود : وانت ناصر .............ناصر .........
الكل اللتفت على ناصر اللي سرحان
رنود بصوت الرفع :ناااااااااااصر
ناصر وتوه ينتبه : هلا
رنود :اقول ويش تحيي
ناصر :هاه ايه انا اللي دلوعتي تحييه انا معها وكلم دلوعه دلوعه ويش تحيين
دلوعه وهي في اخر المجلس :قطر
ناصر : وانا بعد قطر
فهد : اناعرباوي
انا انصدمت قبل كم يوم يقولي رياني كنت بحده بس استحيت لأن الشباب موجودين
راشد : تعجبني يابو خالد
فهد : عساني بس ما انسى
راشد : افا
رنود : ويييععع الله يهديك يافهد كان شجعت السد
راشد : ويييييعع من وجهس ولا العربي وييع
رنود : انت ماعليك شرهه وانت فيصل
فيصل :انا سداوي
رنود ومجود : هيااا
رنود :ايه ذولا اناس اللي عندهم ذوووق
ريان داخل عرض : انا اشجع الريان عشان اسمي ريان وترا مجود ولد خالي مايشجع شي وهو اصلاً مايعرف شي حتى مايعرف الستي وينه فيه
الكل ضحك
الجد : وانت تعرف الستي وينه فيه
ريان : ايييييييييييييه كله الستي والاند وكارفور وحياه بلازا والولو واعرف اشياء كثيره
خالد ن : "الحين بيورطني في شي ريانوه واعرفه عله ويوهق "
الجد :ويش تعرف بعد
ريان : اعرف الصوم انا صمت 5 ايام
الجد ببتسامه : بعدي اللي يصوم
شوي وتحضر مي :جدي وانا صمت يومين
الجد : بعدي ومن الي يصوم بعد
نصور ف: انا جدي ثمت يوم وامي عييت تقول لا تثوم توك ثغير لا كبرت ثم ليه الكبار لازم يثومون
الجد :ايه لازم يوصمون والي مايصوم يروح النار
شهد بنت خالد س : اجل شيخوه بتروح لنار عشانه مفطره ذاك اليوم
الكل ضحك غصب عنه ولاحد علق
وشيخوه بغى يغمى عليها احرااااااااااااج كانت شوي وتبكي
شيخوه وهي في اخر المجلس وتتكلم بصوت قصيييير يالله للي عندها يسمعه وهي معصبه ومنحرجه :الـ******** جعلها الصرطان يالله احراااااج ببكي
لميوه : عااادي تصير في احسن العائلات
ريموه وهي تضحك :احراااااج الله يعينس الشباب شكلهم فاهمين شوفي الشكالهم وهم يتبسمون
شيخوه وهي خلاص بتبكي : ريموه تراني موب في حالس تكفين
ريموه بندفاع : يعني تبيني اكذب واقول الكل ساكت ........... حتى الحريم يضحكون الا شهد صايدتس بلجرم المشهود وين فيه وكيف وليش
شيخوه سكتت لا تتكلم زياده بكت
دلوعه جات وجلست في حضن جدها : جدي فارس بعد مفطر انا شفته ياكل
الجد : ويش ياكل
دلوعه : علاجه
الجد : اللي مريض عادي ياكل ويصوم بعد رمضان
شهد : جدي شيخوه موب مريظه الا قاعده تغني في المطبخ وتسوي كرون فليكس وحليب وتراها ماشافتني تاكل ولحد يدري ياوليها بتروح النار
الجد ببتسامه : اكيد انها مريضه
شهد :اقول تغني ياجدي والله
خالد س : شهوده عطيني قلاص ماي <<<<<<<<<<< يسكتها
وراحت شهد تعطيه وشيخوه ودها الارض تنشق وتبلعها مالها وجه خلاص
ميته قهر تعد الوقت متى تستفرد بشهد وتبرد كبدها<<<<<<< بصراحه احرااااااااج
وبعد كذا اذن العشاء وراحو يصلون والكل راح لبيته وخالد خوفاً على سلامه بنته شهد خذاها معه يهون عليه يخليها في السياره ولا يخليها عند شيخوه اللي تحولت الى ذئب مفترس وهي تدور بين البزران وتسأل عن شهد
وبعد الصلاه راح ناصر للمستشفى ومعه فيصل وجاسم وطلال ومشاري وسلمان ومجود وقالهم الدكتور انهم سوو لفارس فوصات وطلع المخ عنده سليم بس بيسوونها مره ثانيه لأنهم شاكين في شي بس الحين تراه فاقد لذاكره ولا يدرون متى ترجع له خاف ناصر على فارس وراحله ويا اللي معه وحصله متمدد على السرير بصمت
ناصر وقف قدام السرير وهو معصب :فارس اذا كانت هاذي وحده من حركاتك البايخه تراك بتندم عليها
وجلس فارس يطالعه ببرائه : من انت ولا ليش تكلمني بذ الطريقه
ناصر بعصبيه : فرووووووووووس لا تستهبل
فارس : انت من وانا من ولا ليش تكلمني كذا ياخي فهمني
حن قلب ناصر وجلس جنبه على السرير :فارس حبيبي انت صدق ماتعرفني فارس انا تعبان والله تعبان وانت زدتني اذا كنت تكذب قلي ولا تخليني احاتيك وانا ابوك
فارس بحزن :"شفيه ابوي بدا بلفلام الهنديه بس ادري يبي يكسر خاطري وبعدين يلعن خيري " انت قلي وش تصير لي
ناصر بحزن وخيبه امل :ابوك وجلس يعرفه على الباقين اللي كانو بس يطالعون
فارس :طيب ليش انا هنى ويش صارلي عشان فقدت الذاكره
ناصر بحزن : جلس يسولف على فارس ويعلمه ويقوله انه كان بينتحر والشباب جلسو بعد يقولون له عن اعماله وهو اكبر كذاااااب وبعد كذا رجع ناصر للبيت وخلا فارس لين يسوون له فحوصات ثانيه وعلم لولوه وسوت مناحه وامها تهديها وراحت لفارس واللي حز في خاطره دموع امه وبغى يتراجع بس خلاص معاد يقدر يتراجع انقهر من دموع امه وجدتها وهي تضمه وتبكي ضعف كان بيتكلم بس سكت
المهم رنود راحت ترقد عند سلطان وانا وخواتي رحنى لمهوي
وفي بيت سلطان في الصاله اللي فوق
رنود متربعه على الكنب وشيخوه والنوري وعهود ونجود يلعبون ورقه مجد والهنوف جالسه قريب من رنود ودانا تكلم في التيلفون
رنود بملل : انتو عازميني عشان تهملوني يمال المرض
النوري :اتقي الله لا تدعين علينا
رنود : مالت عليكم


الهنوف : الا رنيد ماقلتي لي شفتي عريس الهنى
رنود بدون نفس : ماشفته ولا ابي اشوفه
الهنوف بستغراب : ليه غريبه اجل انتي مجبره عليه
رنود توهقت : ايه انا اصلاً مابي الزواج الحين بس ابوي الله يهديه يقول مشعل مايرد وانا الضحيه
الهنوف : انا شفته يجنن وعليه جسم جنان ولا عيونه تهبل اعتقد زرق
رنود وهي رافعه حاجب : زرق يالهنوف زرق
الهنوف توهقت : اقصد موب زرق ااااالا زرق الظاهر لابس عدسات ووتراه يحب يهتم بستايله
شيخوه : هنيف وين المجرمه بنتس جعلها ماتربح
الهنوف وهي تضحك : بسراحه احراااااااج
رنود وهي تضحك : الا كيف شافتس يامال التخمه
شيخوه : الي قاهرني كيف شافتني
الا وصوت راشد وعلى طول تغطت الهنوف وجاء راشد
راشد :السلام لا لا عمتي رنود عندنا ويش صاير في الدنيا
الكل : وعليكم السلام
رنود : اشتقت لك قلت اسال انا عنه
شيخوه :صاااااااااااااروخ
رنود : اكلي تبن
راشد :شتقصين شيخوه
شيخوه : وولا شي
راشد : اما اليوم صلى معنا واحد يجنن
النوري : يعني حلو
راشد :ايه وطيب وحبيب وياحظه بخطيبته
رنود :"لايكون يلمح لي الاخ "
شيخوه : وانت شدراك بخطيبته لا تكون صديقتك
راشد بقهر : هي انتي خبله ؟
شيخوه : خلاص اذا كنت اكذب انت موب مصادقها فالك اللي تبي ياروميو
راشد :"انالله انا ويش اللي ورطني معها حسبي الله عليها " شيخوه خلاص
النوري :هاه رشودي كمل عن اللولد
راشد بعصبيه مصطنعه : هي انتي أي رشودي اصغر عيالس
النوري :خلاص سوري كنت ابي ادلعك بس كمل
راشد :رنودي اكمل
رنود :وانا ويش دخلني
راشد :لان الرجال اسمه مشعل
رنود انحرجت : اجل خلاص لا تكمل
شيخوه : ماقلت لك انك مصادق خطيبته
راشد يكلم رنود : ليه خليني اكمل
شيخوه :صرف صرف
دانا بصوت عالي :كذاااااااااااابه
الكل طالعها
دانا مانتبهت وكملت :لا .............لا.......يسلام اخيرا ياناس اخيرا والله اني مستانسه
راشد : الاخت داخله جو
شوي وجاء يوسف سلم وجلس :اخبار عمتي الغاليه
رنود : بخير انت اخبارك
يوسف : الحمد الله
راشد : يوسف وينك مختفي
يوسف : كنت عند نواف انت ليه ماتروح له
راشد : رحت له الا انت مارحت لفارس يقول طلال انه فقد الذاكره
الكل انشد انتباهه وعلامت التعجب
راشد :ايه طاح البارح وفقد الذاكره الحين مايعرف احد عاد انا كنت باروح اجلس عنده ووسع خاطري بسوالف عليه واللف له قصص ياحرام كان بقول اني اخوه
يوسف ببتسامه : كنت بتروحله عشان تستانس عليه
راشد وهو ويوقف : ايه يلا سيو الا رنود بترقدين عندنا اليوم
رنود :ايه
وفي بيت نايف البنات في غرفه مهوي يركبون جرس من غرفه مهوي الى غرفه ليلوه
مهوي وهي تطل من الدريشه :بنات هاذاك خويلد بن فهد في الحوش ومعه شباب رايح بيت جدي
انا وانا الظبط الخيط :وين الجديد
ريموه :لا يكون اول مره يروح بيت جدي
مهوي : لا بس اكيد سيارته في الباركينق
انا بستهزاء: لا يكون بتروحين تشوفين
مهوي : ايه من اللي بيروح معي
هنود:انا موب رايحه
ريموه وهي توقف :انا وباقي الفايف بنروح غرفتهم
مهوي :ليلوه روحي معي
انا : انسي
مهوي : انا شاريه لس هديه
انا بوناسه :والله وشي
مهوي :بجامه
انا بملل:مالت اناس يهدون عطر يهدون ورده دبدوب اكسوار موب بجامه
مهوي : صدق ماتنعطين وجه وبعدين بلا اكذب موب هديه شاريتها لي ولا عجبتني قلت خلا اتصدق بها فيذا الرمضانيه
انا وانا الربط الخيط : مالت والله اني داريه ولا انتي تهدين
مهوي : اكلي تبن ندوي تروحين معي
ندوي وهي توقف :لا باروح انا وهنود لغرتها يلا هنود
مهوي : وشبلاهم خواتس كل ماقول لوحده تروحي معي نطت كنها مقروصه
انا :مايلامون طلبس كنه وجهس
مهوي وهي تلبس عبايتها : باروح اشوف السياره بااااااااي وطلعت ومعاد في الغرفه غيري وجلست الركب الجرس
وفي المستشفى
فارس جالس يسمع الشباب وهم يحاولون يذكرونه اللي كان عنده طلال والطعشات عادا فهد
طلال :الحين عرفت انا ويش اصير لك
فارس :ايه اخوي الكبير وهذاك اخوي وهو يأشر على مشاري
سلمان : وانا بعد اخوك لا تكون نسيتني
فارس : اوكي وانت اخوي
طلال :انا اخوك من ابوك يعني امي غير امك
فارس وهو يأشر على مشاري :وهذا ولد امي ولا ولد امك
سلمان : ولد الخدامه
مجود : جاي غلطه
فارس ببرائه :صدق
جاسم : وانا عمك وتراني لي فضل عليك قل ليه
الكل بطل عيونه
فارس :ليه
جاسم :يوم كنت صغير يعني عمرك 16 17 غرقتنت وانا اللي انقذتك وكنت انا باموت عشان خاطرك
فارس :"هين ياجسوم توني متعرف عليك امس وقدك منقذني ولك فضل علي " مشكور
جاسم : وبعد مره تبرعت لك بكليه ومره تبرعت لك بدم ومره سلفتك 100 الف بس خلاص مابيه خلها صدقه
فارس بنظرات كنه يقول والله انك كذاب:مشكور عمي الا متى بطلع
طلال :اكيد اليوم
رايد : فارس كم عمرك
فارس بملل : مدري
رايد : 28 سنه تراك كبير وترا كان لك توئم
فارس بدهشه :ووينه توئمي
رايد : يطلبك الباحه توفى يوم كان عمرك 3 سنوات وهو كان عمره خمس سنوات
فارس :تراني فاقد الذاكره موب خبل شلون توم وهو عمره خمس وانا ثلاث
رايد : اللي صار عاد
وفي بيت نايف
ريموه واللي معها على الماسنجر وفالينها وكاثره جلستهم عليه وندوي وهنود يسولفون عن فارس
وفي غرفه مهوي كنت مندمجه الربط الخيط في الدريشه واسحبه اجرب وشوف الجرس يشتغل عدل ولا لا وانا منهمكه سمعت الباب تبطل كنت احسبها مهوي ماهتميت شوي وتسكر عيوني ولمس الليدين اللي مسكره عيوني حصلتها كبار قلت معقوله يكون عمي نايف بس قلت لا هو مايحب ذا الحركات وبعيدين هو مايضحك الا في المناسبات كيف يجي يمزح معي قلت اجل من تجمدت مكاني قلت يمكن احد من خوالي بس تذكرت اهم مايقدرون يجون عشان زوجه عمي اجل من وقطع علي تفكيري صوت رجال
ببتسامه :حزري من انا
انا انطرمت "اكيد احد من اخوان مهوي بس من "
:مهاوي خمني من انا
انا" ياربي ويش اسوي "
: مهوي ويش قاعده تطلين عليه
انا :"ياربي ساعدني منذاه ويش اقول ولا ليش اتكلم استاهل ليش افصخ عبايتي وليش اخليها تصبغ شعرها نفسي استاهل
نزل يديه من عيوني وحطها على كتفي كل هاذا وما معطته قفاي :مهوي انتي زعلانه علي مهوي ليش ماتردين علي
انا :"اقوله انا موب مهوي ياربي ساعدني :ا نــ ا مـ و ب مهوي
:ههههههههههههه ليه غبي ماعرفس اطلعس من بين مليون بس ليش انتي زعلانه علي
وفرني لين صار وجهي في وجهه انصدم وانا انصدمت كان نواف سرحت في شكله كان متغير شاحب سواد تحت عيونه ناحف وبعد شوي صد عني وطلع بسرعه وهو ساكت
اما في الباركينق لقت مهوي سياره خالد موقفه وشغاله غيب عنها موب مصدقه اخيرا شافتها لا ومبطله وشغاله على طول بدون تفكير ركبت فيها عند السكان
مهوي :"اخيرا لالا ماصدق الله محلاها فن عجيبه تجننن ياربي " وبدت تتعبث فيها وكانت تتعبث وحاولت تسوق السياره وضغت على الوطايه وتحركت السياره بسرعه البرق لنها سبورت ودعمت في الجدار
وفي بيت سلطان
رنود : بنات وين غرفه راشد
شيخوه : ليه
رنود :كذا
النوري : في ذاك السيب الغرفه اللي جنبها تحفه كبيره
وقامت رنود وراحت ودقت الباب ودخلت وكان راشد قاعد ع نت
راشد : هلا والله بعمتي تعالي
وجات رنود وجلست قدام راشد لأنه جالس على السرير : والله غرفتك حلوه بس ينقصها شي
راشد وهو يتلفت في الغرفه : ويش
رنود : الترتيب
راشد : عاد هاذا اصعب شي
رنود :اما انتو يالشباب غريبين
راشد :خليس منى ويش اخبار جولييت
رنود : تسلم عليك
راشد :ويش اخبارها وليش ماردت علي رنود تكفين اساليها
رنود : ولا يهمك بظبطك
راشد بوناسه : تكفين رنود والله احبها وامووووت فيها ولا ترفضني بتحطم نفسيا
رنود بأسا:ياحرام حالتك صعبه بس عندي شرط اذا ظبطك
راشد بلهفه : امري
رنود بمكر : اول بنت تسميها رندا
راشد : بس انتي تامرين امر
رنود : وااا ايه باروح معكم لشهر العسل
راشد بطل عيونه : هاه صعبه تروحين معنى شهر العسل
رنود : مالي دخل هاذا شرطي
راشد : عادي اهم شي توافق معاً عندي احساس انها بترفض
رنود : ولا يهمك انا بخليها تعترف لي هي تبيك ولا لا
راشد :نشوف
خالد بن فهد وتركي ومشعل طالعين من عند جاسم ورايحين لستي اول مادخلو الباركينق انصدم خالد مالقى سيارته اللي مخليها شغاله عشان بيرجع بسرعه ويبيها تبرد انصدم وهو يتلفت ولا لقاها وفاجئه شاف سيارته لابقه في الجدار وراح لها ركض والشباب معه واول ماوصل حصل فيها احد وقرب وهو يتحسر على سيارته وقرب ولقى بنت
مشعل بصدمه : منذي
خالد وهو مصدوم ومحزن على سيارته : مدري جعلها الصرطان الله يلعنها الله يلعنها
تركي :اكيد وحده من بناتنا
مشعل :من طيب
خالد بعصبيه وصراخ : كيف نعرف منهي جعله تموت ياربها ميته
تركي : تتوقعون
خالد بدون نفس وقهر : مدري الله لايفوقها
مشعل :البنت مغمى عليها
تركي :والحل
خالد بدون نفس وبقهر : شوفو صرفه قبل تموت جعلها الموت
مشعل : بدق على جاسم يجي يشوف منهي
خالد :طيب بسرعه الله يزولها
ودق على جاسم وعشر دقايق الا وجاسم جاي
جاسم : خير
تركي :فيه بنت داخل سياره خالد ولا قدرنى نعرف ومانقدر نقرب منها انت عم البنات كلهم تعال شف منهي وخلا نوديها للمستشفى
خالد واقف بصمت :"جعلها الصرطان والحادث دعمت بسيارتي حسبي الله عليها وانا كان بروح عليها اعتمر "
وجاء وجاسم وشل الغشوه وعرف انها مهوي وشالها عشان يودونها للمستشفى
كلهم يمشون ورا جاسم وعلى روسهم علامان استفهام وركب جاسم
تركي :منهي
جاسم وهو سيكر الباب :مشعل الركب
انصدم مشعل :ليه من خواتي
جاسم :اركب
وركب مشعل وهووده الارض تنشق وتبلعه عرف على طول انها مهوي يعرفها هي الللي تموت في السيارات
وحرك جاسم وراح للمستشفى اما خالد جلس يشوف سيارته
تركي يحاول يواسيه : بسيطه الدعمه
خالد بقهر : المشكله قطع الغيار موب موجوده في الدوحه
تركي : عادي طلبيه وخلال السبوع وتكون موجوده
خالد بقهر : نفسي اعرف شلي حادها على كذا
تركي : مدري بس اكيد فيه شي لا جاء جاسم عرفنا السالفه
وفي غرفه مهوي انا جالسه ومنحرجه ودي اطلع ادور مهوي تأخرت بس خايفه اواجه نواف مالي وجه ودقيت على ندوي وهنود يجوني وجاوني واتصلنى على موبايل مهوي ولا ردت وخفنا عليها وانتظرناها ساعه وماجات خفنا يمكن احد خطفها لا لا شلون يخطفونها من البيت يمكن ركبت في السياره وجا خالد وراح وهي معه لا ماخلينا احتمال ماحطيناه بس مافيه امل وبعد ساعه ثانيه قدنا خلاص خايفين صدق الا ومهوي جايه ومفوف على راسها ومعها جاسم انصدمنى كلنا
انا وشوي واركض وبخوف :مهوي خير
مهوي :ـــــــــــ
جاسم :علميهم بسواد وجهس
هنود :خير شصار
امجاد : مهوي شفيس
ريموه : لا يكون متهاوشه تراني اعين واعاون
جاسم وهو يطالع مهوي : وين نايف
عبير :راقد صلى الفجر ورقد
جاسم وهو يطلع : خلاص
انا :مهوي شفيس
وجلست مهوي تبكي
ندوي : شفيس تكلمي
مهوي وهي تبكي :دعمت بسياره خويلد اخوكم
ريموه بصدمه : جعلس الصرطان
ندوي :مسكين اخوي
انا : اكلو تبن فداس بس شلون
وجلست مهوي تقول اللي صار وانها دعمت واغمى عليها ووداها جاسم ومشعل ومشعل فضحا ماخلى كلمه ولا شتيمه ماقالي اياها وجاسم نفس الحكايه
وجلست اواسي مهوي اللي مستحيه تقول خلاص والله معاد اطب بيتكم مالي وجه شوي وجاتني هنود بعتذار من نواف انه كان يحسبني مهوي قلت عادي صار خير المهم فارس طلع من المستشفى ثاني يوم فيه عزيمه عشا في بيت عمي نايف على سلامه نواف اللي تو له كم موعد في المستشفى وعند المطوع وقررنا يالبنات نتجمع في بيت جدي مالنا خلق العزيمه خاصه وهي كبيره واتفقنى بعد الفطور كلنا في بيت جدي وفعلاً كلنا بعد الفطور في بيت جدي الكل راح يصلي التراويح وحثلناها ورحنى كلنا نصلي التراويح ولأول مره كنا كلنا من عبير الى منار يعني انا وندوي وريموه ومهوي وهنود وامجاد وعبير وشيخوه والنوري وعهود ونجود ومنار ولميوه ورنود وكلنا لبسنا عبايات راس عشانا رايحين نصلي طبعاً نصنا متسلف من النوري عبايه راس واللي من عند جدتي الا الفايف ستارس مالقو المهم المسجد موب بعيد كثير يعني نروح له مشي اماتنا راحو قبلنا واحنى لحقناهم بعد جهد من النوري واول ماطلعنى من الباب الرئيسي لانه قريب من المسجد وتونا طالعين الا وراشد واقف عند الباب
راشد : الله الله تو الدفعه الاولى رايحه وكانو مليون انتو بعد من وين طلعتو
رنود : اذكر الله
راشد وهو موب مصدق : لا صدق معكم احد غير العايله
عهود : لا
راشد : وين بتروحون
شيخوه :نصلي انت ليه مارحت تصلي هاه
راشد : توني باروح وانتو بتروحون مشي
شيخوه : ايه تكفى راشد تودينا
راشد وهو يضحك :وين اوديكم موب قايل تبون باص انتو تبون قطار عشان يوديكم بعدين ليش عباياتكم كذا
النوري : عشانا بنروح نصلي وبعدين تضحك علينا بدل ماتودينا
راشد وهو يضحك : كان باودي نصكم والنص الثاني بخلي خالد ولد ابوي فهد يوديهم على سيارته الكشخه بس قهر فيه ناس اعدموها ويلا بعد شهر اذا جات قطع الغيار بوديكم انا وياه
مهوي وهي منحرجه :"جعله الجلطه على قولت ليلوه ماباقي الا يقول اللي اعدمتها مهوي احراااج من اللي علمه جعل خويلد و تريكي ومشيعيل وجويسم الصرطان اكيد واحد منهم والاكيد انه تريكي حسبي الله عليه احرااااااج"
عهود: من الي اعدم سياره خالد ياحرام مهوي كانت تبي تشوفها
راشد وهو يضحك : لا ابشرس شافتها وركبت فيها بعد صح مهوي
مهوي :"يامال الاسهال المزمن والجلطه والصرطان واللوكيميا وكل امراض العالم ولا يبين اوافق عليه طل ولوا لوا كبدك ياشيفه "
انا وانا اتحرك : يلا بنات نلحق الصلاه
راشد وهو رايح :لوكم مصلين جماعه في البيت كان الصرف
انا بصوت قصير وانا امشي : موب كنه جاته لعانه من طليل
شيخوه :اكيد جاته ولا اخوي اذكره موئدب
عبير : الادب طالع من عيونه
وكملنا مشي واحنى نسولف
هنود : بنات شرايكم نسوي اكشن وننحاش من البيت محد دراي خاصه واحنى قايلين لهم انا بنتجمع في بيت جدي
منار : قولي والله
انا :أي والله حلوه بس اخاف تصير مصيبه
منار : تنكتين عاجببس الفكره الغبيه
انا :ايه تجنن
منار :اصلا انا الغبيه اللي امشي مع شله مراهقات
مهوي :الى احنى الخبلان اللي نمشي مع عجز
منار : مالت وبس
شيخوه : ريموه تسابقين
ريموه :قدام
انا : كلش موب راكب مع العبايات الراس وتوني اتكلم الا وشيخوه دازه هي ويا
ريموه يتسابقون للمسجد الحمد الله ان الكل في الصلاه ولا كان فضيحه
منار : جعلهم المرض فضيحه
مهوي : ذا الدبه عبيطه شوفو شكلها عاد
وكانت شيخوه داااااااااااااااااااااااااازه ظاربه 1000 والعبايه الى نصف فخذها والتنوره طالعه اللي هي برمود مع جوتي سبور احمر والتنوره بيضا وراس العبايه على كتفها والنقاب الله اعلم بحاله اما ريموه فاحاطه يديها على راسها عشان ماتطيح العبايه ومنطلقه بكل ثقه
لميوه : احراااج مانروح مكان الا ويحرجونا فيه
رنود : صدق ناقصات عقل ودين وسبقت شيخوه بقدره قادر
ووصلنى المسجد وكان زحمه مووت يالله لقينا مكان وصلينى ورجعنى للبيت بس ذا المره مسكنى الجنقل لا يتسابقون العالم طالعين من الصلاه المهم وتونا داخلين البيت الا وجاسم في الحوش
جاسم : للعنه انا انحولت ولا انتو عددكم كذا ؟
انا : اذكر الله ولا جعل عينك تجي فيذا العجوز اللي معنى
جاسم : أي عجوز
منور تمسكن :شفت جسومي يقولون عني عجوز
جاسم ببتسامه ورمنسيه : عجزت عيونهم الا عحزت عيونهم ولا مالقو الا منورتي يتكلمون عليها
ريموه : وييييه تكفى اخذها وريحنى ممله
جاسم وماسك ريموه من طرف العبايه : لعاد اسمعس تتكلمي عن روحي بذا الطريق ويلتفت على منور ويمد يده :وانتي غلاتي تعالي معي نتمشى ونتسوق ولعاد تمشين مع ذا الغجر
منور وهي تحط يدها في يده :يلا عمري
وراحو
انا : ويييييييييييييييععععع مايركب عليكم ابد
منور : موتي حره
انا : افييييه من من لا يكون انتي ويا جسوووم
مهوي وهي تساسرني : الحمد الله ماقط كلمه والله اني كنت خايفه وحاطه يدي على قلبي
ورحنى بيت جدي ورقينى فوق وقطينا العبايات وتوزعنى مجموعات انا ومهوي ورنود وشيخوه بروحنى وندوي ولموه هنود والنوري بروحهم والفايف ستار بروحهم
انا جالسه اعلم شيخوه ورنود بجريمه مهوي ومهوي متوهقه
وعند ندوي والبنات اللي جالسين في لصاله واحنى في غرفه رنود
ندوي اللي منسدحه على الكنب : بنات اكلم فروسي
النوري وهي تصب شاي وهي جالسه على الارض ودخله رجليها تحت الطاوله :لا هاذا انسان متخلف شلون ينتحر مرتين
هنود وهي متربعه وحاضنه المخده : لا حرام اكيد يمر في ظروف صعه
ندوي : يعني اكلمه ولا لا
هنود : ايه كلميه
النوري : موب عارفس موب تقولون فقد الذاكره
ندوي : باشوف
النوري : انا اقول لا تكلميه وبعدين حرااااااااااام ترانا في رمضان
هنود :لا خليها تكلمه يمكن لا سمع صوتها ترجع له الذاكره
ندوي :ايه يمكن
وعند الفايف وكلهم في غرفه الجلوس ومعهم بوبي حق ريموه وجالسين على ماسنجر
ريموه : بنات ازعجني يقول دزي لي صورتج
عبير :عادي دزيها انتي الحين تثقين فيه ودايم تسولفون مع بعض
ريموه : وبعد يقول عطيني رقم موبايلس
امجاد :عطيه خلا نسمع صوته
ريموه : ليه ماسمعتو صوته في الشات
عهود :صوت شي موب العله اللي انا اكلم
نجود :بنات خلوكم من الخبلان شريكم في فكره عجيبه
ريموه : قولي سمعينا
نجود :موب فارس فاقد الذاكره
الكل :الا
نجود :خلاص خلا نروح نسلم عليه ونستعبط عليه ونسولف عليه شوي موب هو احق بسوالفنا من ذا الجنقل اللي انتو تكلمون كلهم يبون يلعبون علينا
ريموه : أي والله وانا بعد تعجبني السوالف مع فارس احسه ناعم راقي في التعامل مع البنات ياحظ شهود فيه بس
عهود :الا معقد وبعدين اهله ما علموه انه كان بينتحر خلا نقوله
عبير : قدام يلا خلى نمر البيت ناخذ عباياتنا
وقامو كلهم ونزلو
وعندي في غرفه رنود
انا وانا انسدح على السرير :بنات صارلي فتره وانا من ملل الى ملل
رنود وهي تنسدح جنبي : أي والله نفس الحاله
مهوي : انا عادني منحرجه من خالد
انا : احسن انا لو مكانس كان انتحر مثل ولد عمي
رنود وهي توها تتذكر : ايييه خلا نروح بيت ناصر عشان اشوف فروس
شيخوه وهي تمدد على الكنبه : بعدين لا رحنى اذلفي له
رنود :لا ودي اروح له الحين
انا : اذلفي احنى مطولين واحنى هناه
شيخوه : صدق ماعندس ذووووق الحين عازمتنا وتروحين وتخلينا يامال الظعفه
رنود : خلاص لا ذلفتو ذلفتنا
مهوي : ايه كذ احسن
رنود : الا مهوي متى بتتصدقين في رشود وتردين عليه
شيخوه :وشدارس بسالفه
رنود بزعل : مالت كلكم تعرفونها ولا هان على احد منكم يعلمني مالت وبس
انا :كنتي مشغوله بمشاكلس
رنود : ماعلينا بس متى بتردين على الولد تراه مسكين يحاتي
مهوي :ياكل تبن نسيتو ويش سوا اليوم قاعد يقط نغزات
شيخوه : يمزح مالت عليه ماعنده اسلوب
رنود : او يحاول يلفت نظرس
مهوي : وشذا الطريقه الغبيه
رنود : لا تشرهين اخو شيخوه
شيخوه : ونعومكم ياخو شيخوه
وعند ندوي اللي قررت اخيرا تكلم فارس وعلى طول دقت ومارد
ندوي بقهر : اكيد الحين نساني كله عيون خلق الله قالو بتاخذ واحد حلو وغني وتموت فيه ااااه يالقهر يارب ترجع له الذاكره
النوري : الا عاقبس ربي لنس تكلمينه بلحرام
ندوي : وجع نوير
النوري : اهو موب محرم لس عشان تكلمينه
ندوي :يووه لا تصيرين ممله
النوري : بطقاق علمتس وانتي كيفس
هنود وهي تتلفت : وين لميوه
النوري وهي تضحك : راقد هالخبله
ندوي : أي والله راقده
كانت لميوه تسمع سولفهم ورقدت لانه كانت البارح ساهر عند خوالها وماجت الا بعد الظهر وتوها نعسانه ورقدت
هنود راحت وخذت قرطاسه وجلس تدخلها في خشم لميوه اللي تضايقت وبدت تحك خشمها والبنات مستانين عليها
لميوه وهي تعرك عيونها ومعصببببه وبميوعه: الله ياخذكم شفيكم علي وانتي يانوير وشدا الطريقه المقرفه ويييييعععع الله يقرفكم يارب
النور ي: نمزح مايصير يعني
لميوه وهي توقف :باروح لغرفتي اصرف لي وطلعت
ندوي : موسعه
النوري : دربك اخضر
هنود: قود نايت
وطلعت لميوه وراحت لغرفتها
وفي بيت ناصر وفي غرفه فارس
الخدامه :فيه بنت يبي يشوف انت
فارس وهو جالس يتعبث في الاب توب :"لا تكون الخبله ندوي جايه بس لا ماعتقد هي يالله وافقت تكلمني "
الخدامه :ميستر خلي يجي
فارس :او كي
وراحت الخدامه وخمس دقايق ودخلو الفايف ومعهم باقه ورد
ريموه وهي تحط اللورد على الطاوله : الحمد الله على السلامه
فارس ومسوي روحه مايعرفهم :الله يسلمج
الباقين تحمدو له بسلامه وجلسو
عهود وهي تصب لروحها شاي : الحين انت ماتعرفنا
فارس :لا من انتو
ريموه : انا بنت عمك فهد بس شلون عايش بدون ماتعرف احد
فارس : انتي من خوانج
ريموه :اختي الكبيره اللي دايم تسوي مصايب غصب عنها واخوي خلود الي تو مهوي عادمه سيارته واختي ندوي اللي تحبك ::وتوهقت ::اااقصدي اللي
فارس يقاطعها :تحبني اختج تحبني من وينها ليش ماتصلتي لي ولا ليش مازارتني
ريموه متوهقه : اااااختي مدري بس
عهود : يوووه خلاص ريموه ايه تحبك وتموت فيك ويومك انتحرت بغت تموت
فارس :"اخيرا صارت تحبني " انا كنت بناتحر ليش
عبير :اسال روحك الا ليه كنت بتنتحر
فارس :مادري اني كنت بانتحر
نجود :وهاذاك عرفت انتبه تنتحر مره ثالثه
فارس بدهشه : ليه انا كم مره انتحرت
امجاد : مرتين الثانيه فقدت الذاكره فيها
فارس :والله مدري ليه كنت بانتحر بس اكيد فيه شي مخليني انتحر
ريموه : هاه مافكرت ويش السياره الي بتشتري
فارس وهو يبتسم : انا ناسي كل شي
عبير : يعني مشكله كيف نقعد نعيد كل اللي طاف من احداث
المهم بعد نصف ساعه من السوالف راحو وقالو له لا تقول انا جيناك نسلم عليك
فارس بعد ماراحو البنات "بصراح هالبنات ينهضمون بس نسيت اسالهم هم كذا مع كل الشباب شفيني انا اكيد كلنا عيال عمانهم "ويقطع عليه تفكيره الموبايل وكان المتصل نادر ابتسم فارس ورد
فارس :هلا وغلا بلقاطع
نادر بخوف :فارس عرفتني
فارس وهو واقف يطل من الدريشه على الحوش : شلون ماعرف روحي وصديق الطفوله واعز انسان انا انسى روحي ولا انساك
نادر بستغراب :انت فارس
فارس ببتسامه : شفيك ايه فارس
نادر بفرح : يالملعون تكذب على اهلك مافقدت الذاكره
فارس : ايه اكذب عليهم مافقدت الذاكره ولا هم يحزنون
نادر برتياح : الله يرحم والديك والله اني انصدمت قلت الحين فقد الذاكره شلون بيرد الفلوس اللس تسلفها مني
فارس بدهشه :هاذا اللي هامك ندور .... الا شلون عرفت انت مايفوتك شي
نادر :عندي وكاله ريتر كل العلوم عندها
فارس : منذي لا تقول سحر ويعلمها طلول
نادر :لا ياشاطر الاشهوده وتعلمها بنت عمك ريم لأنها صديقتها وهذاك هم باطين كبدي الا اجيبهم لك يطمنون عليك
فارس : وليش ماجبتهم
نادر : والله انا كنت باجيبهم قبل اكلمك لاكن الحين موب ظروري كا انت مافيك الا العافيه
فارس :اقول مالت عليك لحد يفضحني
نادر : محد فاضحك بس ارحم ابوك وامك تلقاهم يحاتونك
فارس : لا تهتم قريب بستعيد ذاكرتي
نادر : اوكي اخليك باي
فارس :باياااات
وسكر وسمع الباب يدق والتفت الا الباب مفتوح ورنود واقفه عنده ارتبك فارس لا تكون سمعته
فارس :انتي شلون تدخلين بدون ماتدقين الباب
رنود : الباب كان مفتوح وانا دقيته كذا مره بس انت كنت مندمج في الاتصال والاعترافات الخطيره
تورط فارس ودرا انها سمعه:شقصدج
رنود : موب كنك اول مره تشوفني يعني المفروض اول سوال من انتي ولا يوم شفتني رجعت لك الذاكره
فارس متوهق :"الحين ويش السوي شهالورطه ياربي كيف اتصرف اكيد بتنتقم مني على تصرافاتي وبتعلم ابوي واكيد ابوي بيتبرا مني كم مره اللعب عليه الله يستر "
رنود دخلت وسكرت الباب وجلست بكل ثقه : شفيك مرتبك
فارس :عادي بس رنود لا تخلطين بين الاشياء يعني لا تقولين لبوي عني
رنود مبطله عيونها :ليه ماتدري ان الساكت عن الحق شيطان اخرس
فارس بهدوء: رنود سمعيني انا موب خايف عادي بس اكيد ابوي بيتعذب اذا درا عني وامي كذالك وانتي مارح تستفيدين شي وبعدين ليش تنتقمين مني انا ماغلط معج في شي
رنود ببتسامه بقهر : ماغلط معي لا والله واللي سويته كل الفتره اللي طافت
فارس :انتي غلطي وانا انجرحت من غلطج وكرهتج لأن تصرفج مهين وان تخليني اعتذر عن شي ماسويته اكبر قهر وكل العايله يزعلون علي بسبتج اعتقد أي احد مكاني بيسوي اللي سويته واكثر وبعدين انا مااذيتج كل اللي سويته مجرد تلميحات ونظرات
رنود : اوكي فارس انا غلط واستاهل اللي جاني ومشكلتي اني غلط صح
فارس برتياح :ايه صح بس تراني يارنود كنت اعزج موت كنت مستانس فيج ووولا خلاص بتقولين اني اتكلم عشان خايف اللي عندي باقوله في مناسبه اخرا
رنود : اوكي خله لوقته بس انت غلط ولازم تتحمل خطاك صح
انصدم فارس :صح لكن ابوي
رنود بندفاع : وابوي ماكان يهمك
فارس :...............انتي اللي دخلتي جدي في الموضوع موب انا
رنود : خلاص معلينا قلي شحادك تنتحر
فارس :رنود انتي شتبين بضبط وااذا كنتي بتعلمين ابوي قوليلي قبل عشان انحاش انا
رنود : ليه ابوك بيظربك
فارس :لا بس ماتحمل نظرات الاستحقار والعتب وشياء كثير اشوفها بدون ماتكلم
رنود :يعني تعرف تئثير النظرات وبذات نظرات الاستحقار
فارس : لوني ما اعرف انه اقوا من الظرب ماستخدمتها معج انا قاصد اجرحج لأنج هزيتيني وانا توني اطلع من هزه قبل
رنود : خلاص فارس شرايك نعقد اتفاق كل واحد ينسى اللي طاف ونرجع نحب بعض
فارس ببتسامه باهته : رنود لوني اقدر ارجع نفس قبل كان بدون ماتقولين رجعت لكن كل شوي اتذكر انج كنتي خاينه وانقهر
رنود عصبت : موب المفروض الحين ترقع وتقول كلام غير ذاه
فارس : اقدر بس انا اقول الصدق واذا تبني اكذب كذبت ولا يهمج
رنود : خلاص حاول وانا موب معلمه لني يوم غلطتنا مارحمتني لاكن انا يوم غلط انت بكون رحيمه ومتسامحه وطيبه لني عمتك صح انت اكبر مني بشوي الا كم بينا
فارس :يعني كم شهر تقريبا سنه او اقل
رنود : ماقلت لي انت ليه كل شوي منتحر
فارس :انا مانتحرت وقعد يقص عليها سالفته وخطته الغبيه و وقصه ثاني مره وكيف طاح
رنود وهي تضحك :نكته بس تصدق اني مصدقه انك موب منتحر
فارس : كثر خيرج حسيتي فيني
رنود : عشان تعرف بس



المهم رنود رقدت عندهم والبنات كل وحده راحت لبيتهم ورقدو ومرت الايام عاديه ولكل مشتغل في شي اللي في استعدادات عرس طلال واللي عند الخياطين حق الفساتين والي في الاسواق حق العيد واللي شغله وسياره خالد دخلوهاوكاله وبتطلع قبل العيد ونواف في تحسن وفارس عاده يستعبط وكل يوم مشاري كاذب عليه يقول انه مسلفه ان نصف اغراض فارس له وفارس مقهور منه لنه مايقدر يسوي شي وندوي كلمت فارس وسوا روحه مايعرفها وانقهرت وفارس طول الوقت يفكر في النوري وليلوه كل يوم عازمه رنود عشان يشوفها مشعل ورنود ماعبرتها ومهوي واخوانها راحو وقعدو عند امهم يومين وبعدها راح نايف يراضي امهم وعيت وقال انا سويت اللي علي وعهود تطورت من الماسنجر الى الموبايل وخالد مسك عبود بلجرم المشهود ولعن خيره وسفره يتعالج برا وقال لهله انه عنده دروه ومشت عليهم الا ابوه موب مصدق وخالد مادرا ان عزوز يدري وشاك انه يدري وجا الكرنكعوه وكان وناسه البزران دراو على البيوت ثم هاتو في لحي والاحياء الجنبه ثم تهورت ريموه ويا الفايف وراحو يقرقعون على البيوت وكل ماراحو لبيت نقدو عليهم وبذات جدتي عطتهم محاضره ونواف غسل شراع عبير وامجاد ومره والكل مجتمع بعد الفطور في البيت الا رنود ماجات في بيت ناصر ويافارس كلمت وهي تبكي وتقول فارس اغمى عليه وراح الكل لبيت ناصر واول ماجاو حصلو فارس توه يستعيد وعيه والكل عنده
قالت رنود انه داخ فجئه وطاح وظرب راسه في الطاوله الي في الصاله واغمى عليه وكبت عليه الخدامه ماءوقعد وواول ماتكلم فارس عرفو انه استرجع ذاكرته اللي اصلاًمافقدها واستانس الكل واكثرهم ناصر اللي فرح في البدايه وبعدين زعل عليه وطلع وماكلمه اما ندوي تقطعت من الوناسه المهم فارس بعد ماستعاد ذاكرته راح لبوه يبي يفهمه انه موب منتحر بس ابوه لعن خيره ولا عطاه وجه وامه بعد زعلت عليه وجدته توهق فارس بس رنود ورت ناصر الفيديو اللي صورت وصدق ناصر ان المره الثانيه موب منتحر وفارس انقهر يقول لو ادري بلفيديو كان ماسويت ذا المسرحيه كلها المهم مرت الايام وبدت العشر الاوخر وجات مباره السد وريان وفاز السد 2 -1 واستانست رنود ويافارس لأن فارس صار مع رنود سداوي ورنود تشمتت في كل الريانين واولهم ابوها بدايه العشر الاواخر سافر سلطان ومرته والجد والجده وناصر وحريمه وام لولوه للعمره وراحت ام لميوه لهلها لأنها ربت وجابت ولد وسموه مازن مدري من وين جابت نجلا ذا الاسم منه ولميوه كل يوم عند خوالها المهم
في بيت الجد الساعه 12 كل البنات فارشين فوق السطح وجايبين تي في وريسيفر بس احنى شله وناسه انا ومهوي وشيخوه وريموه نلعب كيرم انا ومهوي وندوي وهنود والنوري ولميوه يتابعون المسملسل القطري نعم ولا على قناه الكويت ورنود جايبه تيجرافها وتقرا الذكريات اللي فيه
انا :مهوي كم معنى
مهوي :120
شيخوه : معنى 170
ريموه :شكلكم غاشين كيف صار معكم 120 وانتو ماصدتو قبل شوي الا ميه
انا استغربت :هاه مدري مهوي كيف
مهوي توهقت :هاه ايه عشرين موفرتها من المره الاولى
ريموه وهي تاخذ 20 : لوا جيبيها نلعب عليها
انا وانا امسك يدها :تنكتين مع الوجه
ريموه :شيخوه افزعي تكلمي سوي شي
شيخوه وقفت وشاتت الوح حق الكيرم لا طاير وظارب في وجه ريموه وقالت :الله يلعني ان لعبت معكم مره ثانيه
كلنا انصدمنى وتونا تحت تأثير الصدمه الا وريموه ماسكه شعر شيخوه وتسحبه بعنف وتلف عليها شيخوه بحركه عجيبه وتعطيها كرسوع في بطنها وتنثني ريموه تتألم وتنحاش شيخوه وتلحقها ريموه وجلسو يتطاردون
انا :جعلكم المرض
مهوي : اشرهه على اللي يلعب معكم
ندوي بعصبيه : مرض اسكتو جعلكم الحادث
وتمر شيخوه مسرعه منقدام التي في وتلحقها ريموه
هنود:ويش اللي حادنا خلا نروح نطالع تحت
النوري :لا هنا الجو روعه
ندوي وهي توقف :وهم خلو روعه جعلهم الصرطان يلا نروح تحت
ونزلو تحت ومعهم لميوه
مهوي :رنود ويش تشوفين
رنود : شوفت عينس
انا :صدق فكره بشترلي تيجراف جديد واخلي اهلي كلهم يكتبون لي فيه
مهوي :أي والله فكره
رنود :تصدقون حلوه عاد انا بيمتلي بسرعه
انا :شمعنى
رنود :لأن الشباب بيكتبون لي فيه بعد
انا :عادي بخلي الشباب يكتبون لي انا بعد
مهوي :مافيها شي عيال عمي وين المشكله
رنود :ايه بذات راشد عااااااااااااااادي يستانس لو يكتب لس
مهوي بلا مبالاه :عادييين
رنود: الا صدق مهوي ماصارت ردي على الولد وتكفين خليني انا الي اقوله تكفين
مهوي بجديه :صدق بنات ويش اقول محتاره
انا وانارافعه حاجب :الله ماتدرين ويش تقولين
مهوي بحيره :لا
انا بمكر : قولي لا
مهوي بصدمه :هاه
انا بخبث : قولي لا من زينه
شيخوه بصوت عالي :ريموووووووووووووووووووه جعلس المرض فكي
رنود : ليه وين بتلقى نفس راشد انصحس مهوي وافقي احسن لس انسان طيب وسيده وبار
مهوي بتنهيده : تعلميني فيه
انا ورنود بطلنا عيونا
انا :واضحه الحيره
ريموه :البقره وخري عني
مهوي :مدري خاف اوافق واندم
رنود :تكفين مهوي خلاص وافقي وطيعيني
مهوي :خلاص موافقه فهميه ترا مابي خطبه الحين بعدين
شيخوه :أأأأأأأأأأأأأأأأأي افزعو لي المفترسه ذبحتني
رنود :متى بعدين
انا :لين انخطب بعد متى
مهوي وعجبتها الفكره :ايه لين تنخطب ليلوه
رنود :واذا عنست الاخت ليلوه
مهوي :انا معها
ريموه :يدي يدي يالبقره
رنود بخبث: خلاص اهم شي وافقتي
وعند الفايف في بيت سلطان وفي غرفه عهود واهم عند الكمبيوتر على مسنجر بس مسكرينه يسولوفون
عهود :بنات بقولكم سر بس لا تعلمون ريموه
امجاد : خير قولي
عهود بتردد: كلمني على جوالي
عبير :من
عهود :الدلوع وطلع اسمه تركي
نجود :يوووووه عهودوه لا حد يدري
عهود : عادي كان موئدب في كل مكالماته
امجاد : ياروحي ليه كم مره كلمتيه
عهود :كثير وكل كلامه عن
نجود تقاطعها : عن الحب والغرام
عهود :خطا وبعدين أي حب خرابيط انا موب راعيه حب بس اكلم حب استطلاع ابي اعرف اللي يكلمون ليش يكلمون
عبير :وليش ماتبين ريموه تدري
عهود :بتعطيني محاضره في الاخلاق
عبير : طيب تركي ويش يقول اذا كلم
عهود بحزن : مسكين يابنات عنده مشكله وانا جالسه احلها له
امجاد : ويش المشكله
عهود :لا سر انا حالفه ماعلم احد
عبير: الحمد الله قولي
عهود: ااا يقول ابوه زعلان عليه عشانه مسافر ماقاله وانا جلست ادور له حل وقدني بلقى
وعند ندوي اللي تو المسلسل منتهي جاها مسج
ندوي وهي تبطل المسج : من من ضنكم
النوري :من روميو
هنود :هاه من من
ندوي بطلته وكانت اغنيه عادل محمود اوعدني
اوعدني عني ما تغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيبي
يفهم عيوني وظحكتي
فيك انت حلمي من زمان
وانت الهوى وادفا حنان
تلقى معاك روحي الامان
يا احلى بشر في دنيتي........الخ
هنود :ندوي دزيها لي من زمان نفسي فيها
ندوي برومنسيه : ويشي ذي
هنود وهي تطالع ندوي :شفيس
ندوي برومنسيه :تجنن الاغنيه أأأأأأأأأأه ياحبي له ياناس
هنود : الله يهنيس فيه
ويرن موبايل ندوي
ندوي بوناسه ورومنسيه : فارس
النوري :اتقي الله
هنود: ردي بسرعه
ندوي برقه :الو
فارس :هلا بروحي وينج عني تتغلين ولا نسيتيني
ندوي :شوي شوي علي
فارس :اشتقت لج موووووووووت
ندوي :ــــــــ
فارس :شفيج نداوي
ندوي :مافيني شي انت شخبارك تصالحت مع ابوك
فارس :لا سافر ولا عبرني مادري ليه مصر اني منتحر
ندوي :خلاص ترانا في العشر الاواخر ادع انه يسامحك
فارس :اكيد وانتي بعد روحي وحياتي ادعي لي
ندوي : بدون ماتقول
النوري :اتقوا الله
ندوي تاشر لها تسكت
فارس :من اللي عندج
ندوي :البنات
فارس :من البنات
ندوي :هنود والنوري
فارس :"فديت النوري انا ليتها تكلمني "
ندوي :وينك
فارس :معج تعشيتي
ندوي :لا
فارس :انا باروح مطعم اجيب لكم عشاء
ندوي : وكيف تعطيني اياه
فارس :عااادي موب انتي في بيت جدي
ندوي :ايه
فارس :طيب يعني انكم طالبين من المطعم وانا دخلته
ندوي :اوكي جب لنا على ذوقك بس حق ثلاثه
فارس :ان شاءالله يلا حبيبتي باااااي
وسكر وندوي طاحت على الكنب
ندوي :أأأه احبه واموت فيه ياناس
وعند شله ونااااسه
رنود :انا باروح عندي شغل وباجيكم
مهوي :روحي وجيبي معس كرك
رنود وهي تقوم :او كي
انا :شيخوه ريموه مامليتو من الهواش
ريموه وهي تركض :لا ولا يمكن نمل
شيخوه وهي تلحقها بنعال : ريموه انحاشي تحت
مهوي :اشهد ان العقل نعمه
انا :أي والله صدق

الجزء الواحد والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل العاشر والاخير من مشاكل الشباب

ريموه وهي تركض :لا ولا يمكن نمل
شيخوه وهي تلحقها بنعال : ريموه انحاشي تحت
مهوي :اشهد ان العقل نعمه
انا :أي والله صدق
اما رنود راحت تحت وكلمت راشد يجي وماقالت ويش تبي منه وجاء ويا طلال وفواز وجلسو في الصاله لأن مافي احد البنات كلهم فوق والشباب برا ومافي احد
راشد :ها عمتي ليش مناديتني ؟
رنود وهي اطالع فواز وطلال: الله يهديك مناديتك بروحك
طلال يكلم فواز :كنها طردتنا
فواز :أي والله صدق شكلنا انطردنا بشكل غير مباشر
رنود : لا موب قصدي بس زين جيتو
راشد : طلول فويز قومو طسو
طلال :كثر منها
رنود : عاد لو تدري ياراشد انا ليش كنت ماناديتك كان طرتهم
راشد :ليش
رنود :عشان اللي خبرك قال شي جديد
راشد بحده وجديه : يلا انت وياه قومو طسو
فواز : كثر منها رنود تكفين علميني ذا وشعنده من ورانا
طلال :تكفين رنود علمي عليه
راشد :يلا اذلف انت وياه اخلصو عاد
طلال :عاد لوك قايلها بسلوب احسن كان ممكن افكر لكن الحين طل اروح
فواز : ايه واذا مصر نروح بناخذ رنود معنى
راشد بجديه : تكون شباب روحو
طلال يطالع فواز :شسالفه شفيه الاخ
فواز :والله مدري يتكلم من جده
طلال :شكل الموضوع خطير
فواز :ايه عشان كذا لازم نجلس معه خاف يحتاجنا
راشد :خلصتو مشاورات
طلال :فوازوه ضنك ويش مسوي
راشد: شباب يابيخكم
فواز : مدري بس الله يستر
طلال :تعتقد مسوي مثلك داعم احد
راشد :طلال فواز اسمعوني
فواز :لا لا ماعتقد هو يعرف يسوق
طلال : اجل يمكن مسوي نفس اخوك خلود عنده قضيت اداب
فواز : لالا مااعتقد هو سيده مايحب ذا الحركات
راشد :طلال
طلال :اجل يمكن مصخن نفس اخوك نواف
فواز : لا هاذا هو مافيه الا العافيه
طلال : طيب يمكن متزوج نفس ابوك
راشد : فواز
فواز : لا هو يحب ويبي يسوي عرس كل الدوحه تتكلم عنه
طلال :طيييييييييييب يمكن صادم بسياره احد نفس اختك مها
فواز بنظرات : يقالك تنكت مع الوجه
طلال وهو يضحك :خير شفيك شاتمك انا
فواز :هاه راشد
راشد :تكفى روحو
طلال :انا عاااااااادي صح
فواز :خيااااااااااااااانه طلول يدري وانا مادري صدق خياااااانه
راشد :مايدري وبعدين والله لا اقولكم بس روحو ولا اقول يلا رنود نروح
طلال :كثر منها معكم وين ماتروحون
راشد : رنود قولي شي
رنود :مالي دخل انت اللي جايبهم
راشد عصب :شباب تكفون روحو
طلال :سوري
شوي ومر عليهم فارس ومعه اكياس المطعم ووقف
فارس :من اللي طالب من المطعم >>>>>>>>>>>يستعبط
فواز ببتسامه :انا
فارس انصدم :تكذب
فواز : والله اني صادق
فارس تورط :طيب ويش طالب
فواز : مدري طلال انت اللي طالب ويش طلبت
طلال :والله انا شبعان ولا كان كذبت وبعدين استح على وجهك فوازوه ترانا في رمضان
فارس :رنود اسالي البنات من اللي طالب
رنود : هاذايك الخدامه خلها توديه للبنات
فارس عطاه الخدامه
راشد :فارس تكفى افزعلي فكني منذولا
فارس :من من ؟
راشد :العلل ذولا ::وهو يأشر على طلال وفواز اللي يوزعون ابتسامات ::
طلال :تعال فروس اجلس على كيفك وناسه
فارس وهو يجلس :ويش السالفه
راشد : افا ليش جلست انت بعد
فارس :باشوف ويش السالفه
وجلسو طلال وفواز يعلمونه وراشد معصب ورنود توزع ابتسامات
اما الخدامه ودت الاكاس حق البنات ندوي والشله لنهم في الصاله يعيني قدامها وخذوها
وعند رنود الشباب موب راضيني يروحون وراشد ارتفع ظغطه
راشد بملل وهو حاط يده على خده :ماخلصتو جنابكم
طلال :ويش نخلص
راشد : حديثكم الشيق
رنود وهي تقوم : مالت عليكم ماتنعطون وجه وماعندكم دم قم رشودي خلا نروح لغرفتي
راشد بفرح :صدق
قام طلال :يلا مشينا شباب من زمان عن غرفه رنودي
راشد :لا والله تنكت
فارس وهو يقوم : الله عاد ياذا السر تلقونه الحين تافه
راشد :تافه في عينك
فواز : والله ان تقولونه لي
راشد وهو يسحب يد رنود : تعالي معي لبيتنا
طلال مسك يد رنود الثانيه :والله ماتروح معك موب على كيفك
راشد :طلول هد يدها
طلال :طل فوازوه تعال امسك معي
فواز وهو يمسك : فك عمتي
رنود وهي تسحب يديها :عمى فكوني
فارس :اساعدك رشود وتعلمني بسر
راشد :قدام والله لا اعلمك بس فكني فيهم
فارس :واذا طلعت تكذب
راشد :هاذي رنود السر عندها عادي يارنود اذا قلتيه قدام فارس
فواز :العن ابو الخيانه واحنى
راشد بقهر :انتو بعدييييييييييييييييين بس فكوني
فارس :خلاص شباب روحو وانا بوافيكم بلخبار
طلال :الا انت اللي ضف
فارس :طلال اذا رحت عندي لك خبر يعجبك ويهمك بعد
طلال :ويش قل
فارس :لا والله بذ السهوله تعال على انفراد
طلال وهو يروح عنهم :يلا تعال قلي
فارس بعد ما ابعدو عن الباقين : المدام مسيره على خالتك رح لخوالك تلقاها هناك
طلال بعدم تصديق :كذاااااااب
فارس :كلم خوالك واسال موب هي صديقه خالتك
طلال وهو يطلع الموبايل :ايه صديقتها وكلم
طلال بعد ماسكر :يلا اجل انا باروح فواز تروح معي
فواز :وين
راشد بفرح وهو يدز فواز : ايه بيروح معك
طلال :لخوالي
راشد بنذاله : لالا شيبي في خوالك
فواز بسرعه :وانت ويش دخلك مالت عليك باروح اصرف من مقابلك
طلال :اجل يلا وراحو
وجاء فارس وتربع :يلا قولي رنود ويش عندكم
راشد :من جدك انت بتجلس
رنود : انا باقول اللي عندي بس موب قايله السالفه من اولها
راشد : خلا يلا نروح غرفتس
رنود :يلا باروح اطرد البنات وباجيكم
وراحت رنود علمت البنات يوخرون عشان الشباب بيدخلون وبعدها نادتهم ودخلو غرفتها
راشد وهو يجلس على الكنب بلهفه :هاه قولي رنودي
فارس وهو يجلس جنبه :يلا بسرعه
رنود بجمود: بسراحه ياراشد مدري ويش اقول
راشد :لا تسوين الحركات الغبيه والقديمه تقولين ماوافقت بعدين تقولين موافقه ادخلي في الموضوع على طول
فارس :صح صادق راشد ماعنده وقت
رنود :اوكي تقول موب موافقه
فارس :منهي
راشد بعصبيه :صدق ولا تمزحين
رنود :صدق تقول ماتبي تتزوج الحين
فارس :الحمد الله يعني موب معترضه عليه
راشد :شلون يعني
رنود : اعتقد هي تبي احد من الشباب غيرك
انصدم راشد :شلون يعني من مافيه الا خلود بن فهد واصغر منها
رنود :يمكن من خوالها
راشد بعصبيه :تنكت هي شلون يعني انا ولد عمها وموب ماخذه غيري لو بتموت
فارس :اعصابك يالحبيب وبعدين خير شايلني من القائمه خير ولا انا موب ولد عمها بعد
راشد طالع فارس بنظرات ناريه :شقصدك تبيك
فارس :وانا ويش دراني بس يعني اذكرك تقول مافيه الا خويلد وانا موب ولد عمك
راشد بحيره:مدري والله
فارس :ويش اللي ماتدري ولا شاك اني ولد عمك
راشد بعصبيه :رنود ليش ماقلتي لها اني احبها واموت فيها
رنود :خلاص كسرت خاطري هي تقول موافقه بس
قاطعها راشد :رنود تكلمي جد
رنود :والله انها موافقه بس
قاطعها راشد بفرح : حرام عليس والله
فارس :وهي وين بتلقى احسن منك فيه جمال ودلال ورقه ياخي انت شي
راشد : شكرا اردها لك في الافراح
رنود :لحظه خلني اكمل
راشد بخوف :كملي عساها موب حاطه شروط تعجيزيه
رنود :لا تقول مافيه خطبه لين تنخطب ليلوه
راشد :هاه واذا عنست ليلوه
رنود :هاذا شرطها
راشد :المصيبه اني شاك ان ليلوه ممكن تتزوج
فارس :ياحرام يعني انت بتعنس معهم
راشد بمكر :فارس تزوجها تكفى يافارس
فارس : والله لوني موب مرتبط كان والله العظيم اخطبها بصراحه تعجبني تصرفاتها
راشد مبطل عيونه :صدق فارس كان ممكن تخطبها
فارس بجديه : ايه شفيها بنت فهد الا اذا فيه شي ماعرفه
راشد :لا بس عشانها مشكلجيه
فارس :انا احب البنت اللي ماينداس لها على طرف
راشد:باروح اقول للياباني يخطبها
رنود :وانت صدقت اذا جاء ابوك خله يخطبها لك واتحداها ترفض
راشد بفرح : صدق رنودي
رنود :صدقين
المهم مرت الايام عاديه
واليوم هو الثلثاء يعني باقي على العيد يومين اوثلاثه ماندري المهم الي راحو للعمره جاو وصلحت سياره خالد وطلعها وهو توه حاقد على مهوي وفارس سامحته امه وجدته راحت وابوه ماعبره وراشد قال لبوه يخطب له مهوي واستانس ابوه وقاله زين
وراحوا البنات كلهم عاد لميوه يشترون ملابس العيد اما لميوه شرتلها خالتها من فرنسا فواز قاله راشد انه بيخطب بس ماقاله من وتحمس بعد هو يخطب فرح وقرر يسويها لها موفاجئه ويخطبها من اهلها بدون علمها وفارس مازلات محاولتها ان ابوه يسامحه وزادت علاقته في ندوي وزادت احلامه في النوري وصار صديق راشد دايم يسولف معه بس يبي راشد يسولف له عن اهله يبي يعرف اخبار النوري ومايقدر يسال رنود لأن رنود تدري انه يحب ندوي وفعلا هو استلطف ندوي بس قلبه مع ام الصفر النوري وعهود ويالفايف استمرت علاقتهم بلماسنجر الا ان عهود تطورت الى مكالمات نصها يعرفونها البنات ونصها لا بذات ريموه ماقالو لها لأنه كيد بتقول اقطعو العلاق لان ريموه تدخل الشات لمجرد التسليه تتهاوش من اول ماتدخل لين تطلع اما عهود فا غير اللي تكلمه كل يوم طالع لها بمشكله وهي تحلها له بدون ماتعرف قصده ومرت نايف حامل وانقهرو عيال نايف لأنها بكذا معاد فيه امل ترجع امهم بس الجد والجده راحو لهيا مرت نايف وطلبوها انها ترجع ووافقت على شرط ان مرت نايف الجديده تطلع من البيت ووافق الجد وفضولها قسم في بيت الجد وقرر نايف يوم عند هيا ويوم عند بدريه وبكره بتجي هياء بعد ماراح لها نايف يستسمحها مره ثانيه ونقلت بدريه لبيت الجد ستانو عيال نايف بردت امهم اما طلال عايش احلام ويفكر وين يروح شهر العسل و عبود بعدها مسافر يتعالج والكل يحسبه رايح يدرس ويقوي اللغه عنده وطبعاً موب حاضر عرس طلال واعتذر منه الحين البنات توهم داخلين بيت الجد جايين من السوق
اول ما رقو فوق وتوهم على الدرج بكياسهم سمعو صوت لميوه في الصاله
لميوه :يييييييييييييعععع ...........الله ياخذه ......ويييييييييييييييع ..........الله يلعو كبده .......يععععععععععععيه وععععععععععععععيه الله ياخذهم مايستحون ويع وع
ودخلنى وحصلنا لميوه تطالع اتي في مسابقه بناء الاجسام لرجال
رنود وهي تحط العبايه :على بالي عندس سالفه
لميوه بقرف :الله ياخذهم ويا اجسامهم اللي تقرف حتى لبسهم ولا كن عليهم شي
النوري وهي تبطل الاكياس :ترا حرام اطالعينهم
لميوه :ابي اشوف احس اجسامهم بلاستيك
انا وانا اطلع لبسي :بنات شرايكم
رنود بصدمه :تخسين نفس لبسي
انا :لا والله حلى هو
رنود :قسم بالله انه نفسه بس اختلاف الاوان
انا :اجل اذلفي اشتري لس لبس جديد ولا بدلي مع مهوي
مهوي :ايه بدلي معي انا وليلوه نحب نطقم
رنود :وانا مايصلح تتطقم معي مالت عليها
انا :لا بس مهوي اللي احب اطقم معها
رنود : مالت وعناد فيس موب معطته مهوي وموب شاريه غيره وانتي بطقاق
انا :انتي الخسرانه
رنود : انطمي شيخوه ويش شريتي
شيخوه : مايوه ويش بشتري يعني
رنود :اقول مالت وبس
ريموه :بنات لقيت تنوره عجيييييييييييييييييييه بس مالقيت مقاسي قهر ولا كانت حلوه
ندوي وهي تطلع تنورتها :شرايكم نفس حقت هيفاء وهبي
النوري :انا شرايكم في لبسي
رنود :الله هنوده من وين جبتي بلوزتس
هنود :حلوه
واستمرينا على ذا الوضع وعرض ازياء كل وحده تستعرض لبسها واللي تدعي طلع ضيق واللي واسع وبعدين قررنا ننزل نوري جدتي الباسنا جدتي كانت في الصاله راحت رنود شافت الطريق ورجعت ونزلنا نمشي مثل عارضات الازياء ونمر قدام جدتي اللي كانت تتقهو في الصاله ويا جاسم ومنار ودلال
كانت اول وحده رنود وكانت لابسه تنوره واستعرضت وقفت ثم بعدها مهوي ثم شيخوه ثم ريموه ثم ندوي هنود النوري ثم عهود عبر امجاد نجود واخيرا لميوه داخله عرض
جاسم والبنات صفقو
جاسم :واااااااااااااااو خربتو على عارضات الازياء
دلال :الاباسكم تجنن
الجده:لمياء البسي كم تحت بدال ماتطلعين يدينس
لميوه بدون نفس :زين
الجده :وانتي ندى اللبسي صروال تحت التنوره قصيره وانتي يا نوره طويله جدا التنوره
النوري :ذيل ياجده
الجده : امحق شيفه ذيل ليه حيونات
انا : وانا جدتي شرايس في لبسي
الجده :انتي معاليه زين
شيخوه :وانا يمه موب حلو
الجده :الا
جاسم :منورتي شريتي حق العيد
منور : ايه نسيت
جاسم :لا بس اذا كان ودس تشترين مره ثانيه خلا نروح
منور :لا خلاص
ورجعنى فوق نبدل وفعلا بدلنا وجلسنى نسولف شوي ودق فارس على رنود يقولها انه عازمها على العشى برا
رنود :اروح يابنات ولا
ندوي برومنسيه :ياحضس يارنود
رنود :تتمنين انس عمته
ندوري بسرعه :لالا شدعوه انا بنت عمه ومستانسه
رنود :اجل باروح اللبس
عهود :تكفين رنود قولي ليه عادي عهود تروح معنى
رنود :انثبري عجوز اطول مني وماتستحي
عبير :بس فارس يحبنى ويعتبرنا خواته
ندوي بغيره : بس انتو موب خواته
عهود وهي تقوم :مالت من اللي بتروح معي بكره ارد لبسي وسيع
عبير وهي توقف :انا
ريموه : وين بتروحون
عهود :انا باروح ارتاح ماصدقت على الله المدرسه تسكر
عبير :وانا بعد
وراحو الفايف
رنود وهي تلبس عبايتها :بكره بعزم كل الشباب
انا :خير ويش المناسبه
رنود وهي تلبس النقاب :كذا
شيخوه : وحنا ليش متعزمينا
رنود :مليت منكم كل يوم وانتو ماقابليني
مهوي :مالت انكان يوم الجمعه موب العيد تراني عازمتكم بسوي حفله بمناسبه ردت امي
ريموه :ونااااسه
لميوه : سوي حفله تنكريه
مهوي : ليه وين عايشين
رنود وهي عند الباب بتطلع : ايه تكفين خليها تنكريه
ندوي :ايه بتطلع فله
مهوي :الحمد الله شلون تنكريه مصخره
لميوه بدلع :عاااااااااااااادي نشتري اقنعه ونلبسها
مهوي :لالا مالكم داعي شرايس ليلوه
انا :مدري بس بتطلع الحفله غير يعني شي جديد
هنود:ايه ونعزم البنات الكبار ونخليهم يتنكرون
النوري: بينقدون علينا
لميوه : عادي اللي بينقد لا يجي
مهوي : مدري احس مالها داعي
شيخوه :بدت تطلع الوراثه
مهوي : شتقصدين
شيخوه : يعني كني اطالع عمي نايف موب مهوي
مهوي :مالت وبس
لميوه : اذا موب مسويتها تنكريه انابسوي حفله في العيد
مهوي :خلاص بفكر اذا موب مسويه باقولس
شيخوه :يعني نشتري الاقنعه
مهوي :اشتروها
انا : حلوه الفكره
وعند رنود اللي واقفه عند سياره فارس
رنود :فارس مافيه امل تغير سيارتك
فارس وهو يركب : خلي ابوي يرضى علي وبشترلي لمبرقيني
رنود وهي تركب :ان شاء الله يرضى
فارس وهو يطالع رنود بتفحص :رنود شذا العبايه
رنود :شفيها
فارس :ضيقه وحركاتها كثيرها يعني تلفت النظر
رنود :يووووه فارس عادي طول عمري البسها
فارس : بس انا اول مره اشوفها
رنود: المعنى
فارس :يا انج تبدلينها او موب نازله من السياره بنجيب عشا معنى
رنود بدون نفس :خلاص نتمشى ونرجع نتعشى
فارس :حلوه على الوزن نتمشى نتعشى
رنود :وش مناسبه العزيمه
فارس :كذا اشتقت لج فيها شي خواتي كل ماقولهم تعالو سحر تقول لا بدون مقدمات وشهد تقول مشغوله
رنود :يعني بس لانهم موب فاضين لك عزمتني زعلت
فارس :لا موب القصد بس قلت من تصالحنى ماطلعنى مع بعض
رنود :يله مقبول عذرك
فارس :انتي شخباج
رنود : بخير توني جايه من السوق شاريه حق العيد وانت شريت حق العيد
فارس : ايه فصلي طلال معه ثياب والباقي بشتريه بعدين
رنود : شرايك في الحياه عند اهلي وناسه ؟
فارس : انتي مستانسه
رنود :اكيد وانت مستانس
فارس :المهم اهم يكون مستانسين فينا الا من اقرب وحده لج من البنات
رنود :عادي كلهم سوا بس اقربهم لي ندوي
فارس بتردد:ووالنوري والثانيه صديقاتها
رنود :النوري وهنوده كلهم نفس ندوي الا انت عادك تكلم الحبيبه
فارس ببتسامه :ايه وقررت اخطبها "ياربها تنقل لها الكلام "
رنود :ياهي تحبك حب مو طبيعي
فارس :هي ليه تحبني غير اني حلو
رنود :هي تحبك موب لانك حلو فيه غيرك حلوين وماعبرتهم هي تحبك لشخصك
فارس :انزين هي توها عارفتني
رنود :وانت ليش تحبها انت بعد نفس الطريقه
فارس :هاه مدري كذا من الله حبيتها الا من احلى وحده في البنات كلهم
رنود :ليش تسال
فارس :كذا حب استطلاع شهود كل ماسالها تقول ريم صدق
رنود :احلى البنات بدون غرور انا اما الباقين فاكل وحده لها جمالها بس انت خلك في نداوي على قولتك
تمشو وبعدين خذو عشا لهم وراحوو يتعشون في بيت ناصر ونادو طلال ومشاري بامر من رنود عشان يتعشون معهم وجاو مشاري ومجود وسلمان وطلال وجلسو في الصاله وباقي اهل البيت رقود
فارس وهو يفرش السفره :غريبه وين الثنائي المرح
طلال :قلت يمكن رنود عندها خبر نفس يوم نادت راشد واتوهق فيهم عاد راشد ويش بيطلعه
رنود :لا والله ذكي ياولد اخوي
مشاري :ويش مناسبه العشى
سلمان : ولا ليه عازمينا
فارس :انت الله يصلحك محد عزمك
سلمان : افا سمعت يامشاري
مشاري : فارس راجاً احترم ربعي
فارس :الحين سلمان بروحه ربعك اجل كل ربعك شتسميهم
طلال : اقول رنود امسي عندما
مشاري :انا اقصد مجود وسلمان
رنود :شكلي برقد عندكم
فارس :بس انا كنت اتكلم عن سلوم
سلمان :خير اصغر عيالك انا
فارس : ادلعك وانت موب وجه دلع الا وين دلوعه ماشفتها اليوم
طلال : اكيد راقده اليوم سوت مناحه تبي تغيب
فارس :طيب يلا قومو تعشو
و جلسو كلهم على السفره على الارض
سلمان :الحين عندكم طاولتين في المطبخ وطاوله طعام في غرفه الاكل وحاطين العيشه على الارض
فارس :احب اكل على الارض
طلال :سمعتو ويش قال سلوم طعام واكل وعيشه
مجود :توه متعلم عربي
سلمان :ماتضحك
فارس :رنود عطيني بيبسي
رنود :المفروض ماتشرب بيبسي خاصه ويدك مكسوره يعني تدور شي يصلح يدك
فارس بضحكه :حلو يصلح يدك
طلال :هي صادقه اشرب لبن يمدحونه
رنود :ايه وحط عليه ماي
فارس:ليه
رنود :لان الكليه عشان تهضمه تبيلها 8 ساعات هوو البيبسي
فارس وهو يضحك:ههههههههه بس انا كلاي متعاونه يعني يهضمونه في الربع ساعات وانت طلال كلاك متعاونه
رنود بدون نفس :هاها بايخه
وبعد العشاء لعبو اونو والفايز يامر عليهم كلهم
فارس :تراني ماعرف اللعب اونو يعني ممكن اول واحد يخسر انا
مجود :ماتبي لها ذكا يالحبيب
طلال :اذا فزت ياويلكم مني
رنود :طلالوه غشاش
طلال :امدا اغش
رنود :شفتها وماعجبتك وبدلتها
طلال :رنود عن الكذب ترانا في رمضان
رنود :علم روحك



مشاري:ممكن انحرف مدام قدوتي غشاش
طلال:خير ليش تخليني قدوتك خل ذا الذيب فروس
فارس :لا مابي اجي قدوت احد خلوني في حالي
سلمان : خلك منهم انا قدوتك ولا يهمك ياولد العم
مشاري :مشكور ياولد عمي
مجود :توكم تكتشفون انكم عيال عم يعني عيال خواني واخواني اللي هم ابوانكم وان اصير عمكم
المهم لعبو وفاز عليهم طلال
طلال :ياربي كم واحد امر عليه ونااااااااسه
رنود :تراي عمتك
فارس :وانا اخوك
مجود وانا عمك
طلال :لا تخافون تراني طيب اممممممممممممممم ياربي شاطلب منهم ايه مشاري رح جب الابتوب من السياره وانت ياسلوم رح رح رح رح وين اروح ذا ايه هههههههههههههههه
سلمان : يمه تروعت شفيك تضحك
طلال :رح حب راس الغالي رشودي
سلمان : يلعن ام الظلم وين اللقاه ذاه فيه
طلال :مشكلتك وانت مجود حرام واحد يحب راس رشودي وفووزي محد يحب راسه وعشان تعرفون اني عادل رح حب راس فواز
مجود وقف :يلا شباب جعل طلال مايربح قولو امين
مشاري +سلمان من قلب:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
وطلعو
طلال :يالبى قلبك يامجود ولا تحلطم ولا شي موب نفس الزوله ::ويلتفت على رنود::اما انتي وين اروحس ياربي وين
رنود :طلال يمكن انا افوز بعد شوي سامحني واسامحك
طلال :مشكوره لا تسامحيني بس روحي لبيتكم وجيبي لي قلاص ماي
رنود بقهر :تنكت طلول اروح البيت عشان قلاص ماي
طلال : والله هاذي اللعبه وجعلس ماتلقين خير اذا نصبتي علي ومارحتي
رنود وقفت بقهر :هين الايام بينا ومالت عليك من ولد اخو وبعدين امر على فروس
فارس : انتي شدخلج اهو يدري يدي تعورني ومايبي يتعبني شحارج
طلال :هههههههههههه كثر منها وانا اخوك ماتعبك
وراحت رنود
طلال :انت الله يسلمك تدق الحين على قلبي وتخليني اكلمها
فارس :تنكت وانت ليش ماتتصل على قلبك
طلال :هي صار لها اسبوع ماكلمتني تقول لا مافيه الا بعد العرس وانا اشتقت لها ويلا دق اخلص قبل يجون
فارس :اوكي على الاقل سهل ياربها راقده يارب
ويدق فارس على سحر وترد ويعطيها طلال ويقوم طلال يروح يكلم في غرفته وشوي وجاو الباقين
رنو د وهي تحط قلاص الماي على الطاوله :وينه
فارس :يكلم جولييت
شوي وجاو الباقين
مجود :وين طلالوه لا يكون انحاش واحنى ماكملنا لعب
فارس وهو ياخذ قلاص الماي ويشرب:بيجي
رنود وهي تمسك يد فارس :تنكت انت تشرب الماي
فارس زط الماي بسرعه
رنود بقهر :حرام عليك اللحين موب مصدق
شوي وجاء طلال يوزع ابتسامات
طلال :هاه نفذتو
سلمان : ايه وصادني ابوي ويقول تعال صل وارقد انبسطت حضرتك
طلال :ايه وتراني كلمت فواز وراشد عشان اتأكد من الطلبات وجلسو يمدحوني ويدعون لي لنهم حسو انهم شخصيات مهمه في المجتمع
مشاري : وفارس ويش طلبت منه
طلال :شعليكم طلبت وخلاص
رنود وهي توزع الورق :يلا نلعب يلا
طلال :يارب افوز عليكم والله لا اهد حيلكم هد
رنود :والله لا افوز ان تكرهون الحياه
فارس :اذا مافزتنا تارني تعبان يعني خفو علي مثل طلول فديته امره بسيط وسهل
المهم بدا اللعب وفاز عليهم مشاري
فارس :يلعن ام اللعب معاد الا مشاريوه يفوز
مشاري :فروس احترم نفسك لا امر عليك امر يكسر يدك الثانيه
فارس :ان شاء لله
مشاري :وانت طلول اممممممممممم مادري شطلب منك المشكله انك اخوي العود وانا ولد موئدب عشان كذا امممممممم ايه عطني 500 ريال ريال ينطح ريال
طلال :لا والله اكد عليك انا
مشاري :انت الخسران رح سوي لي حليب
طلال :حلك بطنك بعطيك 200 وتخب عليك
مشاري :شوي خلني اسال المستشارين هاه شريكم شباب
سلمان :انا اشوف انها شوي ولو يروح يسوي حليب افضل
مجود :وانا بعد اايد سلوم
طلال :مرض انت وياه شمسوي لكم حسبي الله عليكم
مشاري :طلول يا خمس ميه يا رح سو حليب
طلال :خلاص خمس ميه بس بكره تعال خذها الحين من وين اجيب لك
مشاري :الله يعني ما معك
طلال :لا
مشاري : خلاص وانتي رنودي اااااااممممممممممممم
رنود :قسم بالله اني عمتك
مشاري :لأنج عمتي واحبج ومارضى عليج بكره توسيطي لي عند ابوي ابي اروح اتمشى لين الفجر مع ربعي
رنود :بس ماطلبت شي
مشاري :اما انت يافارس
فارس :ترا الثنين اللي وراك ما امرت عليهم
مشاري :موب ضروري
طلال : لا والله امر عليهم
مشاري :يوه خلاص شباب كل واحد يحب راس الثاني
وكل واحد حب راس الثاني
مشاري :هاه ارتحتو
طلال :ايه
مشاري :اما انت يافارس بما انه ملل قررت انا نلعب الدوووب لعمى(غميضه مادري شسمه ) يعني سكر عيونك والحقنى
فارس : وشولون امسكم ويدي تعورني
طلال : مشكلتك تصرف
فارس : يلعن ام الغش بعطيك انا خمس ميه وخل طلول يلحقنى
مشاري : انتهى الموضوع
وجاب مشاري ربطه الريان عشان يربط فيها عيون فارس شوي وجاء مسج على موبايل فارس ولقطه طلال
طلال وهو يبطل المسج :تر المسج على جوالك يالحبيب
فارس وهو يحاول ياخذ الموبايل من طلال :طلول لا تصير بايخ جبه ولا تبطله
طلال يقرا :اف يلعن ام الحب يافروس منت هين شهالحركات والكلمات اللي ترد الروح
فارس خذ الموبايل من طلال :مالت عليك وبس
طلال :امانه فروووس دز لي المسج عشان ادزه لنور قلبي تكفى تراه عجيب
رنود :ممن فارس من اللي في بالي
فارس :ايه
مجود :مشكله لا جلس الواحد مع كبار وقامو يسوون فيها اخلصو خلا نلعب
وبدو اللعب بعد ماسكرو عيون فارس عدل وبدا فارس يدورهم بيد وحده لأن يده الثانيه ممنوع من تحريكها وانتشرو في الصاله واخر ازعاج طلال ورنود كنهم بزران يراكضون من مكان الى مكان والباقين مثلهم ومسك فارس مجود بس مجود نذل انحاش و حلف فارس انه لا يمسك أي احد ان يلعن خيره واستمرو نصف ساعه وفجائه نزل ناصر على صراخهم ووقف وهو ساكت في الصاله وكلهم تمنذلو في فارس وسكتو وشوي الا وفارس ماسك ابوه ولا عن خيره طقه وناصر ميت من الضحك
فارس وهو فوق ناصر ابوه وماسكه بيد وحده :يلا منذاه فكو الربطه
رنود :لا
فارس مايقدر يفك الربطه لأن يد ماسك فيها والثانيه مكسور : من اللي انا ماسكه الحين
سلمان وهو يضحك :مجود
فارس عطى ابوه بقس على صدره :اخيرا يالحيوان اعنبو دارك شتاكل انت صاير كبر الفيل
ناصر ميت ضحك بدون مايطلع صوت
طلال يصور :فروس مجود تراه بينحاش
فارس :يابيخ لعبكم فكو الربطه
مشاري :تامر امر ياخوي قبل الكبير
وفك مشاري الربطه وفارس توه فوق ابوه انصدم فارس وبلم مكانه حتى ماقام والكل حوله يضحكون وهو منصدم يعني تو ابوه ماسامحه وبعد طاق ابوه
ناصر :وجع قم مني
وفز فارس وهو منصدم ووقف
ناصر وهو يقوم :يالعنبو العقوق اللي عندك
فارس حب راس ابو ويده :قسم بالله مادري وانتو والله ان تندمون يبه قسم بالله مادري والله العظيم مادري
طالعه ناصر بنظره جامده وسكت وراح فوق وقال:اذاحطو السحرور نادوني
فارس بضيق :اف الله ياخذكم هو مايدانيني خلقه زدتو الطين بله
طلال :تراه عادي كان يضحك قبل تشل الربطه
فارس :خلاص باي باروح الرقد
رنود : فروس زعلت
فارس وهو يرقا فوق : لا
طلال :شكله عصب
رنود :يمكن
مجود :هو عصب بس موب منى عصب عشان ناصر زعل عليه
سلمان :ايه صح شدخلنى احنى
رنود :خلاص تعالو نكمل
طلال :يلا
وجلسو يكملون الللعب
وفي بيت سلطان
الكل في الصاله الساعه 3 ينتظرون السحور وشيخوه كابه ملابسها هي ويا النوري يورونها ابوهم وامهم والبنات الصغار رقود
شيخوه وهي ماسكه بلوزه وتنوره النوري وجاسله جنب ابوها:يبه صح اللوانها موب راكبه
سلطان :أي والله موب راكبه
النوري وهي تسحب الملابس اللي اللوانها بلوزه حمرا كم طويل وفوقها بدي اصفر فيه كتابات بلحمر والسماوي مع تنوره جنز سماويه :مالت وانتي شدارس بللوان انتي حدس اسود وبني يخفي ذا الشحوم
شيخوه :ها اها ذاك اول الحين انا رشيقه
سلطان : لا تتهاوشون خلاص كلها حلوه
حصه :لا والله موب حلوه وشذ الالوان الفاتحه وكلها مع بعض
النوري :يووووووووووه لا تعقدوني ثم ارجع لسوق اشتري
سلطان :اذا كذا الا لبسس ياخذ العقل على قولتس
النوري:وانتي يمه
حصه :خلاص زين ويهبل
شوي وجاهم راشد مسرع ويلحقه يوسف وراشد يدور في الصاله ويوسف وراه
سلطان :وجع شفيكم
حصه :ياويلي استخفيتو عيالي
راشد وهو ينط من على الكنب:تكفى يبه اني داخل على الله وعليك
سلطان :يويسف شبلاك عليه
يوسف وهو يمسك طرف ثوب راشد:خله يعطيني الجوال لا اللعن خيره
راشد وهو ينحاش:تبطي والله لا افضحك
خلود اللي قطت ا مجله وراحت عند راشد: رشودي تكفى افضحه وشو مسوي
سلطان وهو يضحك : خليد بدال ماتحيلن المشكله تشبينها
خلود برجاء:تكفى تكفى رشودي علمني افضحه
راشد وهو على الدرج :يويسف افضحك بنشر بلوتوثك
خلود صاحت بفرح : وناسه ههههههههههه مقطع فيديو يعني بصوت والصوره ههههههههههههه يلا ببطل بلوتوثي
يوسف بقهر :خلودوه كله منس ومن بنتس مالت عليس
خلود :رشوووووووووووودي يلا بطلت بلوتوثي ارسل
يوسف بدا يركض ورا راشد :وقف رشود والله ثم والله لا حد يشوفه ان تندم وافضحك بعد انا
خلود بوناسه :الله اليوم يوم الفضايح يلا تهاوشو وافضحو بعض عادي ترا مابه الا اهلي يلااااااااااااا عاد تهاوشو
سلطان :خلودوه روحي ساعديهم في السحور احسن
شيخوه وهي توقف:اخوي الغالي يوسف اساعدك وامسك لك العله رشووووود
يوسف:تكفين الفزعه قبل يفضحني وانتي بعد يانوري تكفووووووووون
ويفزون الثنتين وبدت الحرب اخر ازعاج راشد صاروخ محد قدر يمسكه وكل شوي منخش وسلطان مشتغل دبووووس كل شوي هاذا فلان هناه وهاذا هناه وحرب بلمخدات ولا خلو شي ماحذفو وامهم معصبه حدها وسلطان مستانس شوي وجاء فهد وتركي من فوق
تركي اللي توه قاعد من النوم :خير شفيكم
راشد والنوري متعلقه فيه :تكفا ياتروووووك افزعلي فكني فيهم
تركي وهو يحك شعره :والله فاضي يبه تكفى سكتهم ابي ارقد
راشد :مالت عليك تكفى يابودعيج افزعلي
فهد :ابشر بعزك وانا ابو سطان
وبدا الاعزعااااااااااااااااااج والهواش وفي الاخير قرر راشد يفضح يوسف
راشد وهو عند الباب اللي يطلع برا شعره طاير وازراه مقطعه وكمه منشق فانيلته الداخليه منشقه وبنعال وحده وببتسامه :يوسف خلاص لا تحاول بفضحك بشكل عائلي
سلطان :يوسف بتورني اللي معه
يوسف وهو يجلس من التعب :مالك لاوا يالغالي
راشد :جعلك اللوا والله لافضحك
يوسف وهو يقوم :رشود انت الخسران والله لا تفضحني ان تندم وانت تعرف شقصدي باروح الرقد عندي دوام
حصه :لا جعلني قبلك تسحر قبل فديتك
يوسف وهو يرقا الدرج :مابي فديتس بارقد وتوني ماكل
وراح يوسف يرقد وجاء راشد بلموبايل
راشد بضحكه غبيه:افضحه
سلطان :لا ياولدي حرام عليك شكله زعل
خلود :الا افضحه يتحداك يارخمه
راشد :خلودوه قويه ترا الرخمه
خلود :خلاص سوري بس افضحه
فهد :ايه تكفى
حصه :لا ياويلك لا تضيق ولدي
راشد:تراه عاد مايسوا عادي بس يوسف مكبرها
شيخوه : خلاص افضحه
راشد :ويومس تبني افضحه ليش فازعه معه
شيخوه:شاسوي بروحه قلت خلا اساعده
راشد: خلاص سامحتس مالت عليس بس عشان صديقه اااااااا
النوري:صديقه من رشود
راشد :رشود في عينس مالت عليس قمومو ضفو منتو وجه احد يجلس معكم
سلطان :اعصابك اعصابك ويلا ورنى
ويعطي راشد الموبايل لبوه ويبطله سلطان ويطالعه والباقين بس يسمعون صوت
الصوت صوت يوسف وهو مصغره كنه طفل:يادبى كلبش .......دودودودو.....يادبيه ياصغيووووووووونه فديتش انا توتو ههههههههههه يابعد عمري توتوتوتوتو غوغوغو هههههههه سعينوه يافديتش انا طوووووووووته ههههههههه
توتو قلووووووووووووي دلب خالو يابعد عمري والله دلب خالو هههههههههههههههه فديت اللي يبتسم انا لبى الخديدات فديت الغمازات هههههههه غلويه بعد روح خالو
وبعدين وراهم سلطان الفيديو اللي كان يوسف جالس بين الاالعالب ومصفط كموم ثوبه ومسوي حمدانيه ويسوي حركات بوجهه وقدامه غلا بنت خلود وهو يسوي حركات تضحك ويعفس وجهه
خلود بحب:فديته اخوي جعلني قبله الغاليه
شيخوه :اول مره اشوف يوسف كذا
حصه :جعله يشل عياله يارب وتوفقه
سلطان :حسبي الله عليك يارويشد وين شفته ولا صورته
راشد:جاني فايروس من النوري تموت في التصوير
شيخوه : والله ماودانا ورا الشمس الا تصويرها
المهم بعد كذا الكل رقد وثاني يوم الفطور في بيت ناصر والكل عنده على الساعه 5 ومتوزعين الشباب في المقلط والرجاجيل في المجلس والحريم في الصاله والبنات في المطبخ يقدمون الفطور والبيت اخر زحمه وبعده الفطور الكل اجتمع في مكان البنات في الصاله اللي فوق والحريم تحت والرجاجيل في الحديقه فارشين وجالسين ورنود محضره معهم ويا الجده
مشاري ياشر لرنود انها تقول لبوه عن الطلعه
رنود انتبهت له واشرت له بزين
رنود وهي تصب لناصر القهروه :بو طلال بطلبك طلب
ناصر :كم رنود عندي امري
رنود :مايامر عليك عدو بس طالبتك مشاري يروح يتمشى مع ربعه لين الفجر
ناصر وهو يطالع مشاري :ماطلبتي شي يابنت خالد خله يروح
رنود :ماتقصر يالغالي
مشاري وقف :يلا في امان الله باروح
ناصر :الساعه 4 تكون في البيت
مشاري :ان شاء لله
سلطان خطب مهوي من نايف قدام الكل وراشد جالس ومستحي وفواز معصب عليه ليه ماعلمه ورنود توزع ابتسامات ونايف قال الساعه المباركه واستانس وقال انه موافق بس الجد قال اسالها وتوهم يتكلمون في السالفه قام طلال وراح معه راشد وفواز
وعند البنات في الصاله اللي فوق كانو كلهم يتقهوون ويسولفون مبعد دروا عن السالفه
انا وانا اكل حلى :الارنيد ماشرت لبس للعيد جديد
مهوي :عادي خليها انا بتصرف
انا :شلون
مهوي :لكل حادث حديث الا عهودوه متى بتروحين ترجعين لبسس
عهود:بعد العشاء تروحين معي
شيخوه :وانتي من اللي بيروح معس
عهود :جدتي بتروح لسوق واقف وانا باروح لاند مارك
نوير :باروح معس ابوي يقول لبسي موب حلو باروح اشترلي واحد ثاني
نجود : وانا بعد باروح
انا : من اللي بيوديكم
مهوي :صدق من
عهود :مع الدريول يعني من ولا صارت جدتي معنى محد داري عن هواء داري
ريموه : ويش جاب واقف عند الاند
عهود :يوه عادي بتصرف انا
عبير: جدتي بتزعجس
عهود :معاليكم مني بتصرف
نوير :لا جدتي معنى موب رايحه
نجود :ولا انا
عهود :موب ضروري وانا بعد يمكن ماروح بافكر
شوي وجات ام طلال ونادتنى نشوف جناح طلال ورحنى نشوف وكان روعه يجنن ذوقه حلو كان غرفه نوم وغرفه جلوس وصاله صغيره مع مطبخ صغير انا قد شفت ذا القسم من قبل بس الحين غير يجننن وكانت اللوانه بيج مع ازرق وابيض يجنن وبعدين كل وحده راحت لبيتهم واتفقنى يجتموعون كلهم عندي مبعد حد درا عن السالفه ورنود توها في الحوش
رحت للبيت وكلمت مشعل عشان يجي يشوف رنود وماصدق واستانس وقعدت افكر كيف استفرد برنود بروحها وماعلمت احد غير ندوري عن مشعل وجلست اجهز للجمعه في الليل
وفي سياره طلال اللي رايح لستي هو وراشد وفواز اللي معصب على راشد
راشد :خلاص فوازوه مسويها لك سبرايز صدق ماتنعطى وجه
فواز : مالت عليك وهي الي كل شوي تقولي تحبها وتتغزل فيها وبعدين كيف حبيتها ماتقولي
راشد توهق :هاه حبيتها كذا من الله
فواز :مالت تراني زعلان عليك لا تكلمني
راشد :طلول قل شي
طلال :صدق السالفه ماتسوى ليش تعصب المفروض تفرح ان ذا الشاب اللطيف بيصير نسيبك
فواز :الحين اصدقا وما نتفارق وكل اسرارنا عند بعض ومايقولي طيب ليش
راشد :والله مفاجئه شفيك انت غصب تزعل وبعدين تراك مسوي نفسي
فواز : شلون
راشد :باقولك بعدين
طلال :يلعن ام الخيانه ليش ماتقولون لي عن اللي عندكم
فواز : والله مدري عن ايش يتكلم
راشد كتب في موبايله :تراك نفسي بتخطب خاله طلال بدون ماتقوله ::وعطاه فواز اللي راكب روا
وقراه فواز وابتسم :هههه والله انك زاحف رشود
طلال :تراني انا الحين زعلان عليكم يالخونه
فواز :ولا تزعل ولا شي باقولك الحين
طلال :يلا غرد قل
فواز :الله يسلمك انا قررت اخطب ويشرفني اناسبك
طلال يستهبل:لالا دلوعه يبيلها 12 سنه بتنتظرها ترا ماعندي غيرها
فواز :وجع خلني اكمل
طلال : كمل مع اني ماعندي خوات
فواز : خالتك
طلال ببتسامه :والله الساعه المباركه يافويز وخالتي موب لا قيه احسن منك والله
فواز بفرح على رد طلال : تسلم يالغالي
طلال :غرتو مني هاه انت وياه
راشد :انا عن نفسي غرت وبقوه بعد
فواز : وانا بعد
وكملو طريقهم لستي وهم يسولفون
وعهود راحت لسوق ويا جدتها
ومشعل جانا ودخل سلم وجلس ومعه عادل ماكان في البيت احد امي عند خالتي هيا عشان عندهم عزيمه وخلود هايت وريموه مع امي وندوي فوق تلبس وابوي طالع وجلسو في الصاله
انا وانا اجلس :حيالله خوالي الغالين
مشعل : الله يحييس
عادل ببتسامه :ويبقيس
انا وانا اصب لهم قهوه : اقول مشعل ليش جايب الحبيب معك
عادل : لعنه طرده عين عينك مالت عليس وبعدين جاي اشوف اختي اللي هي مرته
مشعل بغيره :تخسي تشوفها تراي جايبك صدقه بس تشوفها طل
عادل: في ذمتي ان اشوفها ولا عندي فيك
مشعل : عدول ويش اتفاقنا
عادل :انسى اني ماشوفها والله ثم والله ان شوفها
انا : اعصابكم وانت عدول شدحلك
عادل : اختي باشوفها وين المشكله
مشعل : توك تكتشف انها اختك
عادل :شايفها يعني شايفها سو اللي تبي
ازعجوني فاغمزت لعادل انه يسكت ويمشي الموضوع ويشوفها بدون مايدري مشعل وفهم وسكت
شوي الا والباب منفتح بقوه كن اعصار دخل معه اهتز البيت وبقوه بعد ودخلت شيخوه مسرعه وهي توها متغشيه وجات ركض وانخش ورا مشعل وانا مبطله عيوني على الاخر وقالت
شيخوه وهي منخشه توها بعبايتها ومتغشيه:جسوووووووووووم تكفى الفزعه امانه تكفى ياعمي الغالي
مشعل تجمد الموقف محرج وهو من طبعه لا تورط تجمد
عادل بعصبيه :وجع قومي طسي ذا موب جاسم يالغبيه
شيخوه من زين الحلايا شالت الغشوه وطالعت بعبط ثم انحاشت على فوق وقفت على الدرج يعني مايشوفونها
شيخوه:"منذا الغبي اللي قالي ياغبيه وبعدين منذا اللي لعب علي يعني انه جسوم صدق حقاره "
عادل :وانتي ماتستحي قاعد تطالع البنيه
مشعل توه تحت تأثير الموقف :شــ سشويت انا هي الي جات وجلست جنبي
عادل :صدق هي ليه تركض ماشوف احد يلحقها
انا وانا اوقف :خلاص باروح الحين التفاهم معها الحقيره الدبه جعلها المرض انكانها فاضحتني في كل مكان ورحت فوق
وفي السياره عهود والجده رايحين لسوق وعهود كاشخه حدها عبايه مخصره مووووت محدده باحمر صارخ ونقاب صقر وفول ميكب وعدسات يعني اخر كشخه ولا ريحه العطر شي ثاني
الجده :يابنتي وشذالي انتي مسويته كنس رايحه لعرس
عهود: جده مواعده صديقاتي
الجده : وحتى لا يشوفس ابوس ذبحس
عهود :خلاص يمه اخر مره ثاني مره موب مسويه كذا
الجد :ايه وانا امس مايصير كذا حرام
عهود :سوري يالغاليه اخر مره
وووصلو السوق ونزلت الجده وعهود جلست في السياره لان الجده موب مطوله
واجتمع الكل في بيت نايف في العزيمه والكل مبسوط والبنات اتفقو يروحون يسلمون على هيا ثم يروحون لليلوه
وفي بيت فهد
انا وان على الدرج اكلم شيخوه :انتي غبيه يالبقره ماتشوةفين الرجال موب جسوووم
شيخوه بعين قويه :جعلس الموت كله منس عازمتنى وعازمه خالس خلت الدنيا منه
انا عصبت : خلت منس انتي جعلس الجلطه وبعدين ليه جايه مسرعه من اللي يلحقس
شيخوه :رامي اخوي
انا بصدمه : من ؟؟؟ رامي جعلس الجلطه
شيخوه بكل وقاحه .:هي تراي ما اجرمت لذاه كله مالت عليس انتي وخوالس والبطه اسودا ويش دخله يكلمني بذا الطريقه جعله الجلطه
وراحت لغرفتي وانا واقفه منصدمه ونزلت لشباب
مشعل وبعده منحرج : شفيس عليها ماتقصد
انا : ادبتها
مشعل : ترا صوتكم كان واصلنا
انا توهقت : هاه ايه معلينا شف انت رح غرفه ندوي وهي بتجيب رنودهناك وانت قزها على راحتك
عادل : ايو الله وناسه
مشعل بغيره :عويدل تراا موب حلى
عادل :لو ماروح معك فضحتك وعلمت عليك وانت كيفيك
مشعل برجا : عادل تراك اذيتني في حياتي ياخوي بتشوفها بعدين خلاص لا تحرق دمي اكثر ماهومحروووق
عادل وكسر مشعل خاطره :خلاص مالت عليك كسرت خاطري
مشعل بفرح :الله يخليك لي يارب
عادل وهو يوقف :يالله تراي في المجلس انتظرك
مشعل :رح والقلب داعي لك
وطلع عادل راح للمجلس ومشعل راح فوق ودخلته ندوي الكبت وخشته عدل بطريقه هو يقدر يطالع ورنود ماتقدر تشوفه
وبعد دقاياق جاو البنات كلهم وجلسنى في الصاله تحت كلنى الا ندوي ويا شلتها كانو في المطبخ
لميوه بكل ميوعه وهي تشرب عصير :هاه مهوي بنسوي حفله تنكريه
مهوي وهي ناقده : الحمد والشكر ليه وين عايشين
لميوه بميوعه: يووووه قدني قايله لصديقاتي
شيخوه وهي تطالع لميوه بنظرات عجيبه :شوي شوي لا تسيحين ويش بيلمس
لميوه بقرف:هاهاها ياقالس تنكتين الحين
انا :رنيد شخبارس امس مع عزيمه فررروس
رنود وهي تضحك : طافكم امس فروس شسوا
كلنا بحماس ركزنا معهى بنظرات تقول كملي
وجلست رنود تقول كل شي عن السهره
وفي المطبخ
هنود بحزن :بنات اليوم سمعت شي موب زين
النور ي و نددوي :خير
هنود بقهر :سمعت امي تكلم خالتي العنود عني
النور ي: شلون مافهمنى ؟؟
هنود بحزن :سمعت امي تقول لخالتي العنود ان خالي كلمها عني لولده بندر وانتو تدرووون ماحب بندر مادانيه
النوري :طيب وين المشكله لا اخطب ارفضيه
هنود بقهر اكثر :المشكله ان امي تقول لخالتي اني له ابوي ممنيهم اياني من وانا صغيره وتوني اكتشف ليش المليييييييييييييق بندور دايم يوقل مصيرس تحبيني
ندوي بستغراب : اول مره اسمعى بسالفه
هنود بحزن : ويش اسوي ماااااااااااابيه تكفوووون
النوري : ارفضي
هنود :تخيلي ابوي يطلبني ويش اقول ؟؟؟
ندوي :يووووه صدق مشكله شوي وجاء مسج لندوي
وبطلته وكان
عسى ربي يخليك لعيوني .. وعسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .. ولاشي دنيتي تسوى بدونك
أنا مغرم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك
اذا عني بعدت يجن جنوني .. لأنك صرت أغلا من عيوني

عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك
ياأغلا انسان أنا عندي .. ياحزني وفرحتي وسعدي
واخاف الناس عنك يبعدوني .. حبيبي صرت أغلا من عيوني

حبيبي فيك راضاني زماني .. لغيرك مايطاوعني حناني
سكن حبك في وجداني ... وعوض فيك حرماني
غرامك غير احساسي ولوني .. حبيب الروح يااغلا من عيوني

ندوي :يافديته ياناس
هنود :فارس
ندوي بحب :بنات اموووووت فيه احبه موووووت الحين عرفت معنى الحب وعرفت شلون يعني حب وواااااااااي امووووت فيه
النور ي: ياسلام على الحب
ندوي بجديه :تصدقون بنات ماتوقعت اني احبه بس صدق مت فيه فديت رووووحه ياناس
هنوده:الله يهنيكم ويرزقني الفكه من بندر
النوري : امين
هنود :ندوي خلاص معاد فيه تضبيط
ندوي :لا يخسووون كفايه عندي الغلى كله فديت روحه
وبعدين جابو البنات العصير وجلسو
رنود : ندوي تعالي اعلمس بخبار فروووس
ندوي :صدق الله فديتس والله بس تعالي غرفتي
رنود :ليه ؟
ندوي :ابيس في موضوع
شيخوه داخله عرض:ايه بنات نسيت اقولكم عن سواد وجه خال ليلوه
مهوي وهي تقط عليها المخد: سواد وجه في عينس
ريموه بعد ماجات بشريه :شيخوه عدلي كلامس
شيخوه :لا والله خلوني اقول وانتو احكمو
لميوه بميوعه : ايه خليها تقول
وبدت شيخوه تقص عليهم وكنها هي المضلومه ومشعل هو اللي دخل وكانت رنود مركزه عشان مشعل في السالفه صح ماتهتم فيه بس في الاخير زوجها وبعدين راحو ندوي ويارنود فوق ومعهم شيخوه داشه عرض وعند باب غرفه ندوي
ندوي تكلم شيخوه : الحين ابي افهم انتي ليش لاحقتنى
شيخوه :ابي اعرف شعندكم وليه ماخذيتي النوري معس
ندوي بقهر :شيخوه اذلفي تراي موب فاضيه لس
رنود :شيخوه روحي وانا باقلوس بعدين
شيخوه : قولي والله بزر انا عندس والله ماتدخلون الا وانا معكم
رنود :يابيخس شيخوه مايسوا طسي خليها تعلمي ونروح نكمل السهره
وفي الغرفه داخل مشعل مقهووور من شيخوووه :"يالله انتاخذ ذا العله اعنبوها عندهم سر ليش تقط جعلها المرض "
شيخوه عند الباب برا :قلت موب موخره يعني موب موخره من الباب
ندوي بقهر :شيخوه ظيعتي الوقت
شيخوه :أي وقت 24 ساعه متقابلين
رنود بعصبيه :بتذلفين ولا اروح
مشعل بقهر مع خوف :"لاااااااااااا جعلها المرض ياربي ويش الذنب اللي انا مسويه عشان ابتلي بها "
شيخوه :ايه روحي مالكم داعي
مشعل :"اطلع عليها اللعن خيرها
ندوي :لا انا ابيها ضروري
رنود خلاص انا بنزل
مشعل :الله ياخذها
وفي مكان اخر عهود بعد مارجعت الجده من السوق راحو للاند وخلت الجده في السياره لين ترجع على اساس بتبدل اللبس اللي شرت وترجع بسرعه ورحت للكافي وجلس فيها عشر دقايق واتصلت
عهود :الو حبيبي وينك
ايه ............انا جيت .......لا انتظرك بس لا تتأخر .......جدتي في السياره تنتظرني ........خلاص اوكي عمري ...........انالابسه وبدت تشرح له لبسها وسكرت وانشغلت في الكبتشينو اللي هي طالبه وكانت سرحانه مانتبهت الا اللي واقف عند راسها اول مارفعت راسها تجمدت مكانها موب مصدق هاذ اللي دايم تكلمه وتسولف معه هاذ حبيبها اللي حبته بغبائها ماقدرت تنطق بحرف واحد تجمدت اما هو فكان يخزها خز مشبه عليها منذي كنه يعرفها شايفها من قبل بس وين وين تكون خويت واحد من ربعه لالا مايعتقد طيب من ذي


الجزء الثاني والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الاول منـ نهايتنا

عهود :الو حبيبي وينك
ايه ............انا جيت .......لا انتظرك بس لا تتأخر .......جدتي في السياره تنتظرني ........خلاص اوكي عمري ...........انالابسه وبدت تشرح له لبسها وسكرت وانشغلت في الكبتشينو اللي هي طالبه وكانت سرحانه مانتبهت الا اللي واقف عند راسها اول مارفعت راسها تجمدت مكانها موب مصدق هاذ اللي دايم تكلمه وتسولف معه هاذ حبيبها اللي حبته بغبائها ماقدرت تنطق بحرف واحد تجمدت اما هو فكان يخزها خز مشبه عليها منذي كنه يعرفها شايفها من قبل بس وين وين تكون خويت واحد من ربعه لالا مايعتقد طيب من ذي اعرفها وقطع عليه تفكيره ان عهود قامت بسرعه وراحت وعلى طول مشى وراها بسرعه يبي يشوف ليه راحت لحقها لين الباركينق وانصدم يوم شاف السياره مو معقوله شلوووووون ؟؟؟؟؟؟؟ وركب سيارته ولحقها
اما في سياره الجده جات عهود بسرعه وهي شوي وتبكي وركبت بسرعه وسكرت الباب
عهود بخوف وتحاول تتماسك قدام جدتها وبشوي صراخ :مجيد روح بيت بسرعه
الجده بستغراب :شفيس يابنتي
عهود وبعبره :مافيني شي بس راعي المحل عيا يرد الملابس
الجده : وخير اشتري غيرها
عهود يالله تسيطر على نفسها :خلاص خلاص مابي ::وتمسك موبايلها يعني اكلم عشان ماتعطي الجده فرصه تحقق معها وكانت تقول كلام متبعثر
وفي البيت في بيت فهد وفي نفس المكان عند باب غرفه ندوي
رنود بملل :شيخوه خلاص مليت الله ياخذس اذلفي ولا انتي ياندوي لازم غرفتس أي غرفه ثانيه وخلاص
شيخوه :شوي خلوني افكر ااقعد ولا اجلس
ندوي بقله حيله :خلاص موب ضروري اليوم تعبت صار لناساعه عند الباب مايسوا
مشعل الي داخل في الغرفه :جعل اذ البقره المووووت لعنبوها اطلع عليها حسبي الله عليها ماصدقت متى تجيني فرصه واشوفها
شيخوه :خلاص رفقا بحالكم باروح مالت عليكم وراحت تحت
ندوي وهي تبطل الباب بتدخل :مالت عليها مابغت
رنود وهي تدخل :وانتي ويش اللي عندس خطير مخليس تتحملين البطه ذي
ندوي :وهي تطلع خليس هناه بجي الحين لا تطلعين امانه
رنود وهي تجلس على السرير :الحين ساعه ازعاج وفي الاخير تروحين
ندوي وهي تسكر الباب :دقايق وراده
رنود وهي تتربع على السرير :لا تبطين بروحي منفقعه مرارتي من شيخوه
مشعل اللي في الدرج رااااااااااااااااااااااااااح فيها موب مصدق ابدا اللي يشوفه قالو حلوه بس ماقالو ملاك كانت رووووعه رنود هي ماحطت مي كب ورابطه شعرها فوق شينون ولابسه تنوره طويله فرنسيه بيضا مع بلوفر وردي مشعل خلاص راح فيها شوي وجات ندوي
رنود :والله منتي طبيعيه اليوم خير لا يكون فروس قايلس بيخطبس
ندوي تجمدت اكيد مشعل يسمع وتلخبطتت :أي أي هاه لا اقصد شسمه
وقاطعتها رنود وقطت قنبله :ايه قالي انه يكلمس وانه يموووت فيس
ندوي متورطه : رنود شرايس في في في خاخخالي مشعل امانه قولي الصدق
رنود بستغراب :شجاب الطاري
ندوي :هاه لابس ابي اعرف
رنود : مادري عنه ماعرف عنه شي حتى شكله ناسيته انتي تعرفين اني كنت ::كانت بتقول كنت احب بدر::
وقاطعتها ندوي بسرعه خافت تجيب طاري بدر :خلاص خلاص يلاا ننزل تحت
رنود بستغراب :انتي شفيس اليوم موب طبيعيه لا تكونيني متهاوشه ويا فروووس
ندوي قامت بسرعه وبطلت الباب وطلعت ولحقتها رنود وعلى الدرج
رنود : ندوي شفيس موب طبيعيه
ندوي :خلاص انسي "يارب مشعل مافهم اني اكلم فارس والله ان يقول لمي وامي تقول لبوي يافضيحتي ياربي شاسوي "
ووصلو الصاله وبعدين راحو غرف الضيوف وجلسو هناك وريموه راحت تطلع مشعل اللي راح فيها من شاف رنود وبعد فهم ان ندوي تكلم وعصب بس قال موب وقته ونزلو البنات وراحو للغرفه عند الباقين
وجاو رنود ندوي وشكيت في ندوي كنها متورطه
رنود وهي تجلس: ياعندي لكم خير يجنن
شيخوه :مسرع وخلص السر تعبتو ارواحكم
انا :خليس منها ووقولي الخبر
لميوه بميوعه :ايه منزمان عن الاخبار الحلوه
النوري: يخص من
رنود ببتسامه مكر وهي تطالع مهوي :يخص ناس
مهوي بستغراب :لا تقولين ابوي طلق العله
رنود : لا مو طلاق زواج
هنود بصرخه :تزوج مره ثانيه
رنود : وجع لا بس وحده انخطبت اليوم
عم الصمت ثواني
انا :مهوي
رنود ببتسامه : ايه
هنى دورو مهوي وينها اول مره احسها تستحي من قلب وجها صار اللوان
وبدينا الزغاااريد واخر الزعااااج
شيخوه : اااه يا رشود النذل ماقالي انه بيخطب
مهوي وهي توها منحرجه : خير ليش تزغردون توني ماوافقت
انا بعبط : ايه انصحس ارفضي
مهوي تورطت : هاه بفكر بعدين اصبرو اهلي شقالو
رنود :ابوس يقول موافق وعادي تبيها بثيابها خذها
مهوي بصدمه :كذابه
رنود :لا موكذا كذا يعني انه موافق والف مبرووووك
وقامو البنات يبوسون مهوي ويباركون لها وهي منحرجه وتسوي روحها عادي
اما عند عهود وصلت على طول نزلت وراحت ركض للبيت والجده مستغربه شفيها
وخالد لبق السياره وعلى طول ورا عهود وعهود شافته وبغى يوقف قلبها اسرعه كانت تركض للبييت وخالد وراها ودخلت وسكرت الباب وبدا خالد يظرب الباب بوحشيه اما عهود ماحصلت احد في البيت وقفلت عليها غرفتها وهي ميته خوووف وخالد عند الباب يظربه بقوه ويصارخ شوي وطلع تركي اللي كان في غرفته يبدل وبطل الباب وهب في وجهه خالد بصراخ ودعاوي وشتم وفور تركي
خالد بصراخ وعصيبه :من الكلبه اللي دخلت قبل شوي من
تركي بعصبيه : عن من تتكلم انت ولا شفيك
خالد بصراخ :انت ماتفهم من اللي دخلت من خواتك الكلاب
عصب تركي :اكل تبن خلود خير شفيك
خالد بعصبيه مايدري ويش يقول : كله منكم يارخوووم لو وراها رجال ماسوت كذا ونزلت روسنا
وبدت مشاده كلاميه قويييييييه مر فارس وشافهم لنهم عند باب البيت الرئيسي وشاف شكلهم بيتهاوشون وهو كتفه مكسور واتصل لراشد يجي من المجلس في بيت نايف وعلى طول جاء ومعه فواز وبد الكل يتدخل وهم مو فاهمين السالفه وبدا الهواش بين تركي وخالد والشباب يفرعونهم وصوتهم واصل اخر الدنيا شوي وجاهم فيصل وسكتهم ودخلهم داخل بيت سلطان عشان الضيوف مايسمعون
بعد مادشو داخل كلهم وكان فيصل يسكتهم لين سكتو
فيصل بعصبيه :خير شبلاكم وش العلم عشان ذا الهواش
تركي بعصبيه :اسال خلود
خالد بصراخ:تروك تراك مصختها
فصيل :خلاص قل ياخالد ويش السالفه
جلس خالد على الكنب ونزل راسه وقال بقهر :ويش اقول ياعمي فضيحه وعار
الكل ركز معه اما تركي زاد تعصيبه
تركي بصراخ :تراك صارلك ساعه فضيحه وعار تكلم واخلص
فيصل بنظرات حاده :تركي اسكت خله يكمل
سكت تركي بقهر وجلس
فيصل :قل الي عندك
خالد بن نايف وتوه منزل راسه :قبل فتره كنت على الشات وتعرفت على بنت وتميت كل يوم اكلمها على الشات بعدين تطورت العلاقه الى مسن ثم مايك
تركي بستغراب مع عصبيه :ويش فرقت طول عمرك راعي بنات مكلم مليون بنت وبعدين شدخل
فيصل :خله يكمل ولا يلا اطلع تراك اذا
سكت تركي والباقين ينتظرون السالفه تخلص وراشد يحاتي شدخل الي يصير في البنت الي يكلمها
كمل خالد :بعدين تطورت العلاقه الى موبايل وقال بقهر الدنيا ثم اتفقنى نلتقي واليوم رحت اشوفها ودخل سلطان وخالد يتكلم
خالد بقهر وهو يطالع راشد وتركي :تدرون من طلعت البنت يامحترم انت وياها طلعت وحده من خواتكم المحترمات يا..........:: وبستهزاء::تركي
تجمد سلطان من الكلام الي سمع شلون وحده من بناته مواعده واحد قويه وتم ساكت ويطالعهم بصمت اما تركي شب نار وطار على طول فوق يشوف منهي وراشد تجمد مو مستوعب اما خالد طلع الموبايل وطلع الرقم وراه راشد اول ماشاف الرقم انجن مو مصدق انها عهود وعلى طول لحق تركي اما خالد كمل بقهر
خالد وهو مقهور :الي قاهرني تفكيري تفكيري بيذبحني
فواز :شلون مافهمت
اما فارس كان في عالم ثاني كان يفكر :"معقوله كل البنات خونه اللعنه حتى هاي الطفله الي تسولف معي بكل عفويه تطلع مخاويه واحد ليه كل البنات كذا ياربي هاي الرابعه من الي بقى ماخان من الدور الجاي عليه من باقي من البنات العمه وخانت والاخت وخانت وبنات العم وخانو"
وفوق عند باب غرفه عهود الباب شوي وينكسر وعهود بتموت من الخوووف جالسه في زاويه الغرفه وتبكي من قلب ندمانه على كل شي تتمنى تموت
وراشد وتركي ماخلو لعنه ولا شتيمه ماقالوها وهم يحاولون يبطلون الباب
وعند البنات
شيخوه وريموه جايبين الابتوب حق ريموه بوبي وجالسين على الشات والبنات كلهم جالسن يطالعون شيخوه الي حاطه نكها الملكه........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
شيخوه جالسه ولابتوب في حضنها والبنات من حولها
ريموه :روحي شات قطر احلى من عطر
رنود :أي كلهم عربيين مملين
شيخوه اسكتو حصلت واحد مصري بسولف معه
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
ازيك
ونك المصري عايز وحده كويسه
بخير انتي ازيك
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
واللهي بخير
عايز وحده كويسه
انتي منين
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
انا من مصر قـ13
عايز وحده كويسه
امال نكك كدا ليه قـ29
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
بعمل تمويه عشان الخليقيين يكلموني
عايز وحده كويسه
يابنت الايه قـ9
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
انتا منين في مصر
عايز وحده كويسه
من القاهر وانتي
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
انا من الصعيد وقايه عند خالتي في سكندريه اعمل ريقيم
البنات كلهم انصدمو
مهوي :الحمد والشكر رايحه لخالتس تسوين ريجيم
شيخوه :شدراه هو
انا :اللهم لا شماته
عايز وحده كويسه
ازي مش فاهم
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
يعني عشان خالتي على اد حالها يعني مافيش عندهم اكل حاموت من القوووع عندهم وبكدا ها انحف
ريموه سكرت البيج
شيخوه بعصبيه :جعلس الصرطان خير
ريموه :روحي شات قطر احسن كله قطريين
انا :ريمووه كنس خبره
ريموه :شدعوه بس البنات دايم يقولون لي عنه ورحت له مره
ندوي :اقطع يدي اذا ما نتي كل يوم مطيحه عليه
وبدت ريموه تأشر لها تسكت وسكتت
النوري :باروح للمطبخ ادوري لي شي اكله يلا ندوي انتي وياهنود
رنود :اشكره واضح ان عندكم سالفه قولي تعالو ابيكم وخلاص
ندوي :خلاص لازم تحقيق يلا قايس
وراحو لغرفه ندوي
اما في بيت نايف كل شي تمام الحريم والرجاجيل توهم قايميمن على العشاء
الا ويدق موبايل خالد بن سلطان وكان فواز يصارخ يقوله تعال بسرعه لبيتكم وراح بسرعه وكل الرجاجيل لاحضو ارتباكه وبسرعه وطلع وراه ناصر عمه وويوسف وجاسم وراحو لبيت سلطان وحصلو سلطان مغمى عليه وفارس وفيصل وفواز عنده وصراخ راشد وتركي فوق وصوت الباب يدق بعدين جاء طلال وخالد بن فهد وودو سلطان للمستشفى وبدا الكل يسال شسالفه وبدو يعلمونهم بسالفه انجن جاسم ورقى فوق وهو معصب الكل يبي يذبح عهوداماعهود ماتدري شتسوي وهم شوي ويكسرون الباب ويدعون ويصارخون واتصلت على امها وامها مافهمت منها شي لنها تبكي من قلب وتشاهق سمعت بس تعالي بموت والعيال وكذا فقدت اعصابه امها وراحت ركض للبيت وراحو نص الحريم معها والمعازيم استغربو
وعند البنات شيخوه مطيحه سوالف مع واحد نكه حزين قطر
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
مابي اروح خاص غصب يعني
حزين قطر
طيب يادبه زعلان انا
شيخوه فقدت اعصابها :يمه شدراه اني دبه جعله الصرطان الحقير
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
انت الدب يالحقير جعلك الجلطه
حزين قطر
شسويت شقلت انا اتغشمر ولا تغلطين
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
ياحثاله
ريموه :الحمد والشكر ياحثاله هاتي بس هاتي ::وخذت الابتوب ::وبدت تكتب هي
حزين قطر
انتي الحثاله
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
علىxxياxxxx وياxxxx
حزين قطر
Xxxx يابنت xxxxx انتي xxxxx
الملكه ........الاميره.........الشيخه.......شيخوه ......الملقوفه
ياxxxx وياxxxxx
والبنات يضحكون
لميوه بميوعه :ويييييييييع ريموه كلامس وصخ الله ياخذس شبيقول عنس الحين
ريموه :ياكل تبن مالت عليه اجل يقول لشيخوه يادبه
رنود وهي تضحك:وشيخوه فضحيه حتى ذا الي مايشوفها درا انها دبه
انا :الحمد والشكر عادي يقول دبه يمزح مو قصده انها دبه
شيخوه : ليلوه انطمي شله تدافعين عنه لا يكون حبيتيه مالت عليكم انتي وياه
واستمر النقاش
وفي غرفه ندوي
قالت ندوي سالفه مشعل لهم
ندوي بخوف :شاسوي بنات والله ان يعلم مشيعل واعرفه
هنود :يوووووووه والله فضيحه مستحيل يمشيها مشيعل
النور ي:كارثه بس قدر الله وماشاء فعل
ندوي شوي وتبكي :بس ابوي والله ان يذبحني ويش اسوي
هنود : اجل اسبقيه انتي وعلمي ابوس
ندوي : الحمد الله وش اقول والله انا احب فارس وعشان كذا كلمته
النور ي:ايه صح عذر اقبح من ذنب
هنود :لازم نفكر في حل
ندوي: ياربي ويش اسوي
النور ي: احسن عاقبس ربي كل شوي احذرس وانتي ماحسبتي حساب هاليوم
ندوي بدت تبكي :خلاص النوري
هنود :نوير خير كنس تتشمتين
النور ي: الي قاهرني اني دايم اقولها بس هي غبيه
واستمر البحث عن حل
اما في بيت سلطان صارلهم ساعتين وهم عند الباب وعهود موب راضيه تبطل امها والحريم عند الباب واخر زحمه وخالد توه جاي من المستشفى وطمنهم على ابوه الي طلع عنده صدمه واغمى عليه رقا خالد فوق وطردهم كلهم من عند غرفه عهود وكان هادي اما تركي بغى يموت من القهر وجلس خالد اخوها يقنع عهود تبطل الباب
اما تحت في الصاله كان خالد بن نايف يشاهد بصمت مقهور ندمان مشاعر متجمعه داخل من طاح عليهم سلطان وهو ساكت لين ساله طلال شفيه
وبدا يتكلم بعبره :تدرون اني كنت بطرش لها صديقي تدرون شكنت مفكر فيه الله يلعن تفكيري كنت اقول هاي مالها والي ولا كيف تكلمني 24 ساعه كنت اقول صيده سهله كنت احط الموبايل على سبيكر عند ربعي واكلمها الحين اتذكر كلامهم عنها بيذبحني بموت من القهر كانو يتكلمون عن اختي عن بنت عمي اااه يالقهر
ناصر :خلاص الي صار صار ويمكن هاذا تنبيه من الله لك
فيصل :يلا نرجع للمجلس
جاسم : يلاا شكلهم شكوا حتى الحريم
ناصر : عادي تعالو وخلو كل شي عادي وقولو انت احد من البزران طاح ولا شي
ورجعو الرجاجيل لللمجلس والحريم مابقا الاحصه مرت سلطان ووبدريه مرت نايف اما عيال سلطان يوسف وراشد وتركي كانو في الصاله الي تحت ينتظرون خالد متى ينزل
اما خالد تم ساعه يقنع عهود انه موب مسوي لها شي ويكلمها بطيب وفهمها انها مالها ذنب وانهالازم تبطل له ولا بيكسرون عليها الباب ومن هالكلام عهود فكرت انها بتبطل الباب بتبطله احسن يكون معها خالد ولا تتورط فيهم كلهم وبطلت الباب وليتها مابطلته دخل خالد وقفله وتوحول لوحش طقها طقها وبدا صراخها يعلى اشوا الضيوف قدهم رايحين ماباقي الا هل البيت تجمعو كلهم عند الباب صوت عهود يكسر الخاطر وهي تبكي وتترجا امه عند الباب تبكي وترجا خالد يبطل تركي يقول خلوه احسن راشد كان ساكت ويوسف وده يذبح عهود بس صراخها ذبحه ماتحمله وجلس يترجى خالد يبطلو ولا بيكسر الباب وحصه ماعلى للسانها الا بنتي بيذبحها بتموت الا اكيد ماتت شوي وجاو الاعمام ناصر وفهد ونايف اما وليد وفيصل في المستشفى ومعهم فهد ورايد عيال سلطان بعد ماقالهم جاسم السالفه خالد بن نايف اختفى طلع نايف كان يقول احسن الموت ارحم لها خله يذبحها
ناصر كان يحاول يكسر الباب لنه متأكد لو خلا خالد ذبحها وحصه تبكي وتترجاهم يكسرون الباب والحريم يهدونها صارت تصارخ مثل المجنونه صوت عهود يعور القلب وهي تترجى وتقول خلاص بموت
اما عند البنات الي مايدرون شسالفه تو ندوي ويا هنود والنوري جايين
رنود :هاه خلص السر
ندوي الي واضح انها باكيه : ايه
انا :وش فيس ليه باكيه
شوي وجاء نصور مسرع
نصور :ببببنات مادريتو
انا بلا مبالاه : اذلف مو وقتك انا ماقلت لحد يجي لين يروحون البنات
نصور ببتسامه عبط :ابوي ثلطان مات
كلنا انصدمنى
شوي الانصور طاير وطايح هناك شيخوه شايتته :جعلك الصرطان تفاول على ابوي
انا : جعلس المرض
ريموه :خير يادبه يمكن صادق
نصور وهو يبكي:الا حتى كلهم هذولاك في بيت
وتقاطه شيخو ه: ريموه يالحقيره شلون صادق يعني ابوي مات جعلس الموت
نصور :والله كلهم في بيتكم
النوري لبست عباياته بخوف : باروح التاكد
هنود بقلق : اخذيني معس
ندوي :وانا شمقعدني
ريموه :وعلمونا
وراحوا انصدمو يوم حصلو الكل في البيت والصراخ وعالم النوري ماتدرش ويش الي صاير بس تبكي والبنات يهدونها وهم نفس حالتها دشت الصاله وحصلت الحريم وجلست تصارخ
النور يبصراخ : وين ابوي شفيكم تكلمو
بدريه تهديها : ابوس بخير حبيبتي
النور ي: وينه ليش كل ذا الصراخ
هنود وهي تبكي : يمه صراخ فوووق النوري
وراحت النوري فوق وحصلت ناصر وجاسم وفواز وطلال وراشد ياحاولون يبطلون الباب وعهود داخل تصيح وتترجاء انصدمت يبست مكانها
شوي وتكلم مهوي هنود تسال وقالت لها وجاو البنات رنود على طول راحت فوووق اول ماوصلت انقطع صوت عهود وبدت حصه تصارخ تقول اكيد ماتت ذبحها وكسرو الباب ودخلو لقو عهود غارقه في دمها على طول شلها ناصر وطاربها على المستشفى ومعه امها ورنود وشيخوه دخلوها اعلى طول العنايه المركزه اما خالد ولا كنه سوى شي عادي راح لغرفته اما في المستشفى نص عند سلطان ونص عند عهود وجات الشرطه وبدى التحقيق فيه موضوع عهود اما الفايف ستار كانو مايدرون عن الدنيا لنهم في بيت فيصل في المرسم حق فيصل ومعهم امل ومشاعل ودانا وخالد بن نايف من طلع مايدروون وينه المهم الكل رجع لبيته على الساعه 2 الكبارتعبانين والشباب مالهم خلق عقب الي صار اما البنات كلهم في بيت سلطان مع النوري الي مقطعه روحها بلبكي يواسونها ويطمنونها شوي وجاو الفايف ستار وبغت تجيهم جلطه وبدو يبكون ويصيحون وحالتهم حاله وكانو يبون يروحون للمستشفى بس عيا تركي وجلسو البنات كلهم
وفي غرفه عهود ويانجود
النوري جالسه والبنات من حولها
ندوي :النوري احنى اللي نعلمس خلاص قضا وقدر
ليلوه :أي قدر الله وماشاء فعل
مهوي :خلاص عاد لاتبكين
هنود :النوري خلاص
النوري بين شهقاتها :كيف وليه عهود تكلم وتواعد وينا عنها
شوي ويرن موبايل ندوي وتحطه صامت ويرن ونفس الحكايه
ليلوه: من ؟؟
ندوي :هاه امي وانا مو فاضيه بعدين ارد عليها
النوري :ندوي يمكن تبيس روحي لها وانتو مهوي انتي وخواتس روحو لبيتكم امكم توها جايه واكيد مشتاقه لكم
مهوي :امي ماتبينا اهم شي عندها ابوي خلاص هو عندها
ويرن موبايل ندوي
ليلوه :ردي على امي وجع
هنود شكت ان المتصل فارس لن ندوي ارتبكت فافكرت فكره حلو اطلع النوري من جو الحزن قالت :خلا نروح غرفتتس ابيس في موضوع
ندوي بسرعه : أي يالله نروح
وقامو البنات وراحو للغرفه اما الباقين راحو لبيوتهم ماباقي الا الفايف عند نجود
وفي غرفه النوري جلسو كلهم على السرير
هنود بهتمام :شفيس ندوي من الي يتصل
ندوي :من بعد فروس كني فاضيه له
النوري:كان حطيتيه صامت وريحتي عمرس
ندوي :حطيت واتصل مره ومرتين ::وقطع كلامها موبايلها يتصل وكان فارس ::ندوي هاذا هو يتصل مدري شفيه مليون مره يتصل اخاف مشيعل قال لبوي وابوي هاوشه واكيد يبي يعلمني
النوري :زين ردي
ندوي :هلا فارس
فارس بعصبيه :مابغيتي تردين شحاثه هي
ندوي بستغراب :شفيك انا في بيت ابوي سلطان
فارس بستهزاء:اها تشوفين الاجواء بعد مانكشفت الحقيره بنته صح كلكم كذا
ندوي بستغراب اكثر :شفيك فروسي
فارس بقرف:سمعيني انا تعبت من التمثيل البايخ وانتو كلكم خونه
ندوي مافهمت :شتقول انت
فارس بقرف:اسمعي انا ماحبج ولا عمري حيبتج ولا يمكن احبج فاهمه انا
قاطعته ندوي بخوف : تمزحه صح
فارس بضحكه : لا والله امزح طل انا اقولج الحقيقه واسمعيني لا تقاطعيني كل شوي
ندوي بدت دموعها تنزل :فارس قل انك تمزح
فارس :انا ماعمري حبيتج انا كنت امثل عليج ولا انتي من يحبج قاطه ويهج علي وماقعد احد من العايله الا ودرى انج قاااطه علي عاد انا قلت مايبيله بلعب عليها شوي واخليها عبره لغيرها واوهمها اني احبها وعلى العموم انا مايشرفني تكونون انتو بنات عمي كلكم خيانه وكذب وخداع العمه خاينه والاخت خاينه وبنت العم خاينه والحبيبه قاطه مادري شسوي فيكم يوم ابتلشت بكم الله ياخذكم ::البنات يطالعون ندوي وهي تبكي بصمت ومايدرون شسالفه النوري خافت لايكون صار لعهود شي وكانت على اعصابها وهنود تحاتي شفيها ندوي :: وانسيني للأبد زين ياقطه
ندوي وهي تبكي :فارس قل انك تكذب تمزح صح
فارس بلعاااانه :لااااااااااا
ندوي برجاء :فارس انا احبك من جد وربي احبك
فارس بدون مشاعر :وانا مادانيج ماحبج زين وانسي رقمي لا عاد تتصلين عليه
ندوي بقهر مخلوط بدموع وحب :فارس تكفى قل انك تكذب وربي مقلبك بايخ
فارس بقرف:شعليه احبج ماتقولين انسانه قاطه ويها وتافهه وحقيره ولا شلون تكلميني هاه خاينه انتي مع الاسف حشره
ندوي بدت تبكي اكثر :فارس ليش هالأهانات شسويت انا انت الي اقنعتني اكلمك
فارس بلعاانه:مثل ما كلمتيني اكيد بتكلمين غيري عندج عادي وتلقين الخايسه الله ياخذ روحها متعلمه منج ومن عمتها الله ياخذكم كلكم
ندوي :فارس انا كلمتك لنك ولد عمي ولا لو غيرك وربي ماكلمته
فارس بضحكه : صدقتج انا الحين لا ابطل مو بايلج حصلت فيه مليووووون واحد
ندوي بقهرو بدون كرامه:فارس كفايه اتهامات وتجريح وربي اني احبك من قلبي
فارس بستهزاء:ولا لني حلو
ندوي :لا وربي فيه غيرك كثير حلوين طلال ونواف احلى منك بس انا احبك انت فارس كفايه تجريح
فارس بستهزاء: اكيد قطيتي عليهم الويه وماعبروووج وجيتيني على العموم يلا طسي لا عاد تكلميني انسيني ولا تسوين فضيحه وتتعرفين على احد ولا تطلعين مع احد من ربعج ::وسكر الموبايل في وجهها
ندوي تمت تبكي بصمت والبنات عندها مايدرووون شسالفه
النوري :ندوي شفيس شسالفه ليه تبكين
هنود :شقالس فروووس
النوري :ندوي تكلمي
بدت ندوي تبكي من قلب بشكل يعور القلب وتقولهم كلامه بين شهقاتها وهم يستمعون بقهر من تجريح فارس واستسلام ندوي وسكوتها
وفي مكان اخر في بيت ناصر طلال توه راجع للبيت ومبدل وجالس عند الابتوب شوي ودق عليه فارس الباب ودخل وجلس وشكله مهموم
طلال بستغراب :شفيك يالحبيب
فارس بضيق :متضايق حدي
طلال بهتمام : قل شفيك
فارس :مدري الي سويته غلط ولا صح
طلال :قلي شنو وانا باقولك اذا غلط او صح
فارس وهومنزل راسه :باقولك القصه من اولها لين اخرها وانت احكم
طلال :يلا قل وكلي اذان صاغيه
فارس قال لطلال من بدايه قصته ويا ندوي لين اخرها وانه شاف النوري وحبها مووت وانه مرتاح لندوي
طلال بصدمه :فرووووس تنتقم من بنت عمك وش سوت هي وش خطاها غير انها وثقت فيك وحبتك هاذي جزاتها صدق انت ماعندك قلب
فارس :طلول هي تستاهل ليه تكلمني واكيد مادام كلمتني كلمت غيري
طلال بدهشه :فارس يبيلك تروح طبيب نفسي شتقول انت شتخربط شلون تتكلم عن بنت عمك بذا الطريقه انت عاقل انت
فارس :خل عنك المثاليه والرومنسيه هاي الحقيقه
طلال :فارس شفيك شفت منها شي يدل على كلامك
فارس وكنه شوف ندوي :بسراحه لا كانت في قمه الذووق والحيا كانت تستحي مني اذا قلت لها غزل ودايم تقولي انها ندمانه انها كلمتني وانا ازعل عليها وتراضيني واتغلى عليها وتراضيني وكانت
قاطعه طلال :وانت ماعندك قلب كنت تدري انك ماتحبها قله بنات مالقيت الا بنت عمك تلعب عليها فيه مليووون بنت كان رحت لهم واللعب على مليون
فارس بحزن :طلال انا كنت اللعب عليها بس كنت اموت قهر اذا ماتصلت ولا ماردت علي عندي احاسيس غريبه وانا اكلمها ارتاح شعور حلو مدري شلون اعوضه الحين بعد الي صار
طلال :عدل وكلمها اعتذر منها
فارس بلعااانه :تبطي خلها عبره وتستاهل كل الي هي فيه ولا معبرها لو تموت
طلال بأسف:الحمد والشكر الحين وانت تحبها تقول كذا اجل شلون لوتكرها
فارس بضحك فيه غرور :انا احبها تخسي وتبطي
طلال :وهالشيا الي قلت لي شمعناها
فارس بغرور :انساها انا احب النوري فديتها وربي احبها
طلال :حتى لو تحب النوري من قالك انوري تبيك
فارس :عادي انا ولد عمها ومن حقي
طلال يقاطعه :انت عندك جوتي في راسك شلون تخون صديقتها وتبيها تاخذك وين تركب ذي
فارس بغرور :ممكن ترفضني ؟
طلال :الحمد والشكر وبس رووح الرقد الصرف لك انت خبل ومغرور
وطفى الليت ورقد وفارس جالس عنده
وفي غرفه النوري
النوري بعصبيه بعد السالفه :انتي شلون تسكتين له يقول عنس كل ذا الكلام
هنوده :صح اهانس ياغبيه
ندوي بستسلام وهي توها تبكي :احبه ماتفهمووون احبه
النوري :وكرامتس
ندوي وقفت ولبست عبايتها :باروح للبيت خلاص يلا باااي
هنود: أي تهربي من الحقيقه
النوري :لا تعبرينه و اذا كلمس طنشيه
ندوي وهي تطلع :انتو ماتفهوووووووووووووووووووووووون اقول احبه وربي احبه
وطلعت راحت للبيت بسرعه وهي تبكي ووصلت البيت وراحت غرفتها تكمل البكى فيها مو مصدقه ان فارس يكذب عليها كل شوي تمني نفسها يتصل يقول اكذب عليس كل شوي اطالع الموبايل يمكن يتصل بس مافي امل توضت وصلت الفجر وجلست على السرير اطالع مسجات فارس وقررت ادز له مسج
ودزت
أشكرك
قلبك كبير
مرهف احساسك كثير
اشكرك من كل قلبي
بعتني والله بضمير
وجلست تبكي مقهوره مو مصدقه الي صار معقوله فارس الي يحبها هو الي سوا فيها كذا مو مستوعبه ابدا شوي واتصلت عليها هنود بس ماردت شوي الا وباب غرفتها متبطل بقوه وكان ابوها ومعصب وقف يطالعها بحتقار وبعدين قال
فهد :وين جوالس
ندوي وقف قلبها :هاه ههاذاهو
فهد:هاتيه
واعطته اياه ويدها ترتجف
وهو بطل المسجات وبدى يقرا ويقرا واغلب المسجات كانت من فارس لي نكه ماي دريم وبعدين بطل الاسماء وبطل رقم فارس وشافه هو نفسه اللي عنده وتأكد انها تكلم فارس حط جوالها في مخباه وعطى ندوي كف على وجها
فهد وهو معصب :هاي اخر تربيتي فيس تكلمين ليه ماتقولين لي ليه تكلمين
ندوي تبكي بصمت
فهد : الله على تربيتي والله حلو وحده مطيحه على الشاات والثاني تكلم وانا ياغافلين لكم الله صدق ماعرفت اربي وتفل على ندوي وطلع راح غرفه ريموه بطل الباب ودخل ماحصلها توها في بيت سلطان بطل الاب توب وماتبطل حاطه له باااسورد واتصلها تجي الحين بسرعه ريموه وقف قلبها وراحت للبيت وهي خايفه ووصلت غرفتها حصلت ابوها جالس والاب توب قدامه
ريموه وهي تفصخ العبايه بخوووف لن شكل ابوها مايطمن :صباح الخير
فهد بملامح جامده :بطلي الاب توب
ريموه بدت تبطل بيدين ترتجف :
وبعد مابطلته فهد:بطلي المسنجر
ريموه وقف قلبها من الخووووف وبطلته وهي خايفه
وبدى فهد يبحث في الابتوب ويطلع المحفوضات وكانت اغلبها شاتات
فهد بعصبيه وهو يطالع ريموه بعضب :انا ماقلت لا ادشين على شات
ريموه وهي منزله راسه :انا
وقطها صراخ فهد ماخلا ولابقى كلمه ماقالها لها وشتمها ولعن خيرها وخذا لابتوب والجوال وطلع ومر على غرفه ليلوه وحصلها راقده وراح يرقد
اما ندوي تمت تبكين لين تعبت وفكرت تقول لفارس ان ابوها درا بس شلون فكرت وفي الاخير خذت موبايل نصور ورسلت له رساله تقول فيها ان ابوها كشفها وهي خايفه ومنذا الحكي
وراحت لغرفتها تكمل باقي البكى
وفي بيت ناصر فارس طلع من عند طلال بعد ماسكر الليت وتوه في الصاله رايح فوووق الا وبوه داخل وقاله تعال المكتب وراح ورا ابوه لمكتب سمع صوت الرساله بس مابطلها لنه يفكر وشو مسوي عشان يناديه ابوه ابوه توه زعلان عليه شسالفه ويتذكر اهو شسوى ومالقى جواب لين قطع عليه تفكيره ابوه
ناصر بزعل وملامح حاده : مافي امل تكبر يافارس
فارس بخوف :والله العضيم اني ماطلعت من البيت ولا تهاوشت مع احد وربي اني احاول ارضيك بأي طريقه
ناصر بعصبيه :ليتك طلعت وتهاوشت وزعلتني اكثر واكثر ولا سويت الي سويته
فارس بخوف :شسويت؟؟؟؟
ناصر رفع صوته : شلون تكلم بنت عمك ماتستحي على وجهك لعنبوك عرضك ليه تكلمها ماتقولي
فارس بصدمه :هاه ااااااااااا احبها وين المشكله موب ماكلها انا ولا مسوي فيها شي عادي بنت عمي ومثل اختي <<<<<<<قنبله اخته ويحبها
ناصر بصراخ : بس موب اختك وخلاص الله يعيني عليك فهد قالي انك تكلمها وانا خطبتها لك وهو وافق والملكه بعد العيد
فارس بصدمه : شتقول يبه مابيها اقولك نفس اختي
ناصر بصراخ : تبن زين تبيها ولا ماتبيها الملكه بعد العيد
وطلع من المكتب وخلا فارس يفكر
جلس فارس وهو يفكر في المشكله " الحقيره اول ماقلت لها مابيييج علمت ابوها عشان اخذها غصب شسوي الحين اذا تملكت معناتها انسى النوري شلون اتخلص من هالحقيره الله ياخذها يارب بتصله اغسل شراعها"وطلع الموبايل عشان يتصل وبطل المسج الي كان
فارس ابوي كشفني وهاوشني وظربني بسبتك اول مره ابوي يمد يده علي كله منك يافارس وخذا موبايلي وهاذا الي معي الحين حق نصور فارس رجاء اخير ............. قل انك تمزح وكل الي صار كذبه فارس وربي احبك .جلس فارس يطالع المسج فتره كنه حن قلبه بس بسرعه قساه ودز لها مسج
انتي كيف تقولين لبوج اني اكلمج صدق حقيره وشوفي لا توافقين علي وقولي انج ماتبيني ياويلج لا تتم الملكه والله ان اوريج نجوم اليل في عز الظهر وبعدين انتي ماعندج كرامه مابيييييج افهمي
انجلطت ندوي وهي تقرا المسج وتبكي والرسلت له
تبغاني ابتعد عنك
وأجفاك وأنساك
عطني مثل قلبك وأسوي سواتك
وارسل لها فارس
تحسبني ميت عليك؟
صدقني تراك غلطان..
أحبك أنا قلتها صحيح!
بس ترا وش كثرها بها الزمان..
هي كلمه مثل غيرها عند الناس صارت دايم تنقال..
إي نعم مني سمعتها!
بس تراني ما اعتبرها إلا زلة
لســـــان!!!



وقفل موبايله وراح يرقد وهو يفكر في الي سواه مو مقتنع وكل شوي يقول انه ماله داعي ويتذكر النوري ويرجع على موقفه ورقد ورقدت ندوي وهي تبكي ورقدت ريموه وهي تبكي على عهود وعلى بوبي وعلى موبايلها ومن كلام ابوها وعلى الساعه 12 الظهر صحت عهود من الغيبوبه والكل استانس مرت الايام عاديه الكل في المستشفى عند عهود وعند سلطان خالد بن نايف اختفى ماحصلوه ماخلى مكان مادوروه فيه ومالقوه عهود تحسنت وسلطان طلع من المستشفى ومرت اليومين عادي حددو ملكه راشد ويا فارس بعد العيد مهوي بغت تجيها جلطه عشان السرعه الي بتم فيها الملكه ندوي كانت خايفه وماتصلت في فارس تجرب تشوف تقدر تنساه بس ماقدرت محد يدري بموضوعها في البيت الا هي وابوها بس ليلوه وريموه وامها لاحظو على ندوي السهر وكثر البكى وكل ماسئلوها قالت تبكي عشان عهود ولا عاد طلعت من غرفتها بس البنات يجونها .الكل استعد حق العيد والكل مستانس اليوم العيد واليوم زواااج طلال الي متقطع من الاونااااااسه ومحد قده الساعه 6 الصبح الكل في بيت الجده من الى الرجاجيل توهم جايين من الصلاه ويا البزارين والامهات والبنات توهم مخلصين كشخه وجايين الكل فرحان ومستانس الا الفايف محزنين لن عهود مو معهم البزارين انتشرو بعد ماعايدو على اهلهم في الحي يجمعون العيديات وفي الصاله الي تحت البنات كلهم بعباياتهم والجده والجد وسلطان وفيصل وجاسم قاعدين كلهم على الجلسه الارضيه حقت الجده
جاسم وهو يصب القهوه لبوه :الحين يابنات ابي اشوف لبسكم ممكن تفصخون العبايات
شيخوه وهي تاكل كافي :لا والله واذا جا احد الحين من الشباب
جاسم :عادي بياكلونكم
الجده:ايه بلا اخوانكم
لميوه بميوعه :جسوم تراك قد شفت اللباسنا يوم نشتريها
جاسم وهو يتمييع نفس لميوه :لا والله انا ماقلت لس لعاد تقولين جسوم قولي عمي جاسم ولا ابوي جاسم
وبدو البنات يضحكوون وصوتهم واصل اخر الدنيا
مهوي وهي تضحك :حلوووووووووووووووه ابوي جااااسم ههههههههههههههه
انا :ههههههههه ابوي جسوووووم اكبر مني بسنتين ههههههه
شيخوه : أي والله ماقلنا لوليد نقولك يالبزر
سلطان :شيخوه استحي تكلمين عمس كذا
جاسم :هاذا وانت موجود يابو خالد
سلطان :قومي حبي راس ابوس جاسم واعتذري
شيخوه :ترا مو انا بروحي الي ضحكت ترا الثنائي المرح ضحكو بعد
سلطان :كلكم
انا :يبه انه مصخره في ذمتك يصلح اقول ابوي جااسم ههههههههههههههههههههه
جاسم وهو رافع حاجب :وخير تراني عمس يامال العمى
الجد :قومو اعتذرو كلكم
جاسم :خلاص مسامحهم بس عشان اليوم عيد
شوي سمعو صوت الشباب داخلين وتغطو البنات كلهم وكانو يوسف ونواف وفارس وراشد وطلال وفواز سلمو وعايدو عليهم كلهم وجلسو ومهوي راحت في خبر كان من الاحراج وندوي تنحت وهي اطالع فارس
الجد :حي الله المعرس
طلال ببتسامه شاقه وجهه : الله يبقيك
جاسم : والله وكبرت ياطلول وصرت معرس
راشد من قلب :عقاااالي يااارب
مهوي تعالو دوروها خلاص راحت فيها
فواز وهو يضرب راشد بخفيف :اثقل مالت عليك ::وبصوت قصير ::ماتدري ان اختي هني اكيد الحين انحرجت
راشد ببتسامه :هاذا الي ابي
رنووود توها جايه من المطبخ :هااااااااااي شباب من العايدين والفايزين وكل عام وانتو بخير
الكل هايات وسلمو عليها وعايدوها
فارس وهو واقف :يالله شباب مشينا
نواف :وين تونا خلنا شوي
يوسف :اف نسيت جدي انت وابوي ترا ابو محمد في المجلس يبيكم
وقام الجد ويا سلطان وراحو للمجلس
فيصل :اجلسو وين بتروحون
رنود : ايه اجلسو شوي
يوسف :عشان البنات ياخذوون راحتهم
الجده : ماعليك من البنات مرتاحين صح يابنات
ريموه بصوت عالي كنها في مدرسه :اييييييييييييييييييه
انا بصوت قصير :يامال الجلطه ياافضيحه
ريموه :موب شغلس كيفي
وجلسو يسولفون الشباب مع الجده ورنود يمكن نصف ساااعه وخلال الجلسه راشد عينه على البنات يدور مهوي الي ماشالت عينها منه وفارس بعد يدور النوري الي ماشالت عينها من نواف وندوي الي اطالع فارس وعونها تدمع انتبه لها فارس لنها كل شوي تمسح دموعها وحس بذنب شوي وبعدين عادي قال تستاهل
رنود :شباب فيصل رسمني رسمه تجنن
فارس :حلو عمي فيصل يعرف يرسم
طلال :الله يهديك مغبر انت
فارس :شدراني
رنود وهي تقوم : لحظه باجيب رسمتي وراحت تجيبها دقايق وجابت اللوحه وكان راسمها وشكلها يجنن
فواز :لالالا مرهمه مو هاي عمتي الشينه
راشد وهو يطالع الرسمه :أي والله مرهمه والا هاي الملاك رندووووه
طلال :حدك انت وياه رنووودي احلى بكثير
نواف : مو حرام ترسمها عمي
فيصل :الا حرام بس عندك عمه عله نشبت في حلقي
رنود :بتصدق عنك عشان ربي يغفر لك
فارس :عمي عندك لوحات
فيصل :اكيد بوريك اياه بعد شوي
فارس :حلو والله وبعد علمني الرسم تراني احب الرسم
يوسف بضحكه : ماتخيلك فارس ترسم كلش مايركب عليك
فارس بدلع وغرور :كل هازين والرقه ومايركب اذا مايركب علي على من يركب اجل
نواف : على واحد ناعم مثل طلول
طلال :ناعم في عينك يالمعقد
واستمر الحديث شوي وبعدين طلعو الشباب وفيصل وفارس راحو فوق للمرسم حق فيصل والجده راحت للجيران وراحت معها شيخوه ويا لميوه <<<<مدري شلي وداااهم
وتفرقو البنات رنود ومهوي وليلوه في الصاله الي فوق ومعهم دلال ومنار وريموه مع الفايف راحو للمستشفى لعهود وهنود وندوي والنوري جلسو في غرفه رنووود
هنود وندوي والنوري قاعدين على الكنب
ندوي وهي تبكي :بنات قهر ليه يسوي فيني كذا
النوري :خرب الميكب
هنود:المفروض من باعس تبيعينه
ندوي وهي تبكي اكثر :انتو ماتفهمووون احبه ماتدرون عن العذاب اللي حسيته في اليومين الي طافت شدراكم انتو
هنود :شلون يعني الحين
ندوي :بدز له مسج عشان يحنن قلبه ويرد لي
النوري : مو مبايلس مع ابوس
ندوي :استخدم حق نصور
هنود :كيفس مع ان المفروض تنسينه
ندوي طنشتهم وارسلت لفارس
<< أمـــــــــــانه >>
ما شكيت من الوله بين المحاني ؟
ما جزعت من الفراق وكبر غلّه ؟
ما تحس انك فقدت إنسان غالي ؟
ما يمل القرب منك ولا تمله ؟
كان تذكرني مع الخلوه ثواني
أنت في بالي ترى العمر
~ كلــــــه ~
وفوق في بيت فيصل اول مابطل المرسم انصدم حصل البنات موقعين على لوحاته وعاااافسين المرسم عصب شوي وقال حسابهم بعدين وبدا يوري فارس الرسمات ووصل فارس المسج حق ندوي وقراه والرسل
ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك
لكن فبالي كان تركك وكادي
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك
ماينفع الغرقان مد الايااادي'
ندوي قرته وتمت تبكي من قلب لين رقدت لنها من البارح مارقدت
اما فارس جلس يشوف اللوحات ويسولف ويا فيصل
فارس وهو جالس قدام فيصل :عمي تقدر ترسم لي رسمه
فيصل :اكيد ارسمك بكل سهوله
فارس :لا مو انا
فيصل :اجل من؟
فارس : باقولك اوصاف بنت وانت ارسمها
فيصل ببتسامه:من هاي البنت هاه اعترف
فارس انحرج:هاه ايه فتاه احلامي
فيصل : احلى يافتاه احلامي خلاص زين برسمها لك
وجلس فارس يوصف برومنسيه ويتكلم ويشرح وكان يوصف ندوي يوم شافها ذاك اليوم وفيصل كان يرسم ورسم فيصل بنت تشبه ندوووي كثير شبه ندوي حتى فيصل شك ان فارس شايف ندوي
المهم وصل الليل والكل في القاعه الكل كاشخ
الكل واقف في الاستقبال انا لابسه فستان مع بنطلون فسفوري و شعري كيرلي ورنود لابسه فستان هندي ساري السود ومسويه ستايل هندي ميكب وشعر كل شي طالعه جنان ومهوي لابسه وردي مع ميكب ناااعم ولميوه كنها انقليزيه فستان برتقالي وستايل اجنبي والفستان قصير لين ركبتها وفوق <<<<<ماعندها مشكله لميوه اتوقع اذا رحنى البحر بتلبس مايوه
اما ريموه مطقمه مع شهوده <<<<<الحمد والشكر
فستاين اللوانها زيبرا البيض مع اسود وميكب وحشي شيخوه لا بسه بيج مع بني
ندوي لابس فستان اصفر طبقاته مع البني وشاعرها عادي فاكته مع شوي لفات ومدري شعلتها من تورطت عهود وهي مدري شفيها <<<<<<احس ان لها يد في الموضوع ولا ويش القصه
هنود لابسه زيتي والنوري موف مع الصفر
وعهود ماحضرت لنها في المستشفى وخالد بن نايف محد يدي وينه امتلت الصاله بلحريم وبدى الرقص والوناسه الفايف كانو محزنين عشان عهود ماجات ولا عيدو معها شفت الكل مبسوط غير الفايف وندوي الي مادري شعلتها
وعند الرجاجيل الكل متحمس والكل مشتط والكل كاشخ واخر زحمه وطلال متوسط المجلس وكاشخ بالبشت الاسود وجنبه راشد والجه الثانيه جده وثم اعمامه مع ابوه وخاله الي كلش مو ركب عليه الغتره والثوب شكله غلط خاله منصور
وعند طلال
راشد بهمس لطلال :ياحظك ياطلول
طلال بهمس وبسعاده:احسن موووت قهر
راشد:مالت اصلن ملكتي بعد السبوع وانت يالخايس مو حاضرها
طلال :محد قالك حطها وانا باروح شهر العسل اجل
راشد بسرعه: تبطي
وجاو ضيوف يسلمون
نرجع للحريم في القاعه وناسه ورقص والكل مبسوووط ام طلال وام فااارس محد قدهم
والبنات متوزعات مجموعات
انا و مهوي ورنود ومناروه ولميوه وشيخوه على طاااوله
انا بغرور مصطنع :يوووووه الله يعني بكره على كثر الخطاااب
مهوي :وعووووووووووووه شعليه على الالوان الغبيه الي في فستانس
انا بدون نفس :هاهاهاها اضحك يعني
لميوه بميوعه :بااياات بنات باروح لبنت خالي رنا
شيخوه بقرف :طسي
منار بستغراب :شيوخه شفيس مخيسه النفس
شيخوه بقهر :اكسسواراتي نسيتها في البيت واخواني كلهم مشغولين ولا يردون اصلن والدرويله كلهم مشغولين الي في المطعم والي عند الرجاجيل ومجود الخايس عيا وانا الحين مقهوره
انا :عادي هاذ انتي بدون اكسورارات شزينس
شيخوه :هاذ الي الله قدرس عليه
مهوي بشفقه:مسكينه والله ماعندها اكسسوارات
رنود :ليلوه تصرفي لوها مهوي كان تصرفتي
انا :أي انتي خير شايفتني جني شلون اتصرف
مهوي :ايه شجاب شيخوه عندي انا وين واهي وين صح ليلوه
انا :هاه لا تحرجيني
رنود : ماعلينا تصرفي
انا : الحمد والشكر شلون التصرف
مهوي وهي توقف وتمسك يدي :اقول قومي خلي هلخبلااان وبعدين خلاص العرس انتهى تو هالبقره تنتبه
شيخوه وحي تقط على مهوي قطع بقلاوه :بقره ترفسس زين هي ان ماشوهت صورتس عند رويشد بتشوفين مالت عليس وعليه معس مالقى الا انتي يخطبها مالت
مهوي :بل بل بل شقلت انا
رنود : جرحتي انوثتها
مهوي :ليه شقلت قايله ثور قايله بقره والبقره انثى على ماذكر
انا : صح ماقالت ما شي يلااا بس ماعندها سالفه
ورحنى نتمشى ونستعرض وبعدين جلسنى ومعنى منى صديقتي وجات لميوه ويا رنا بنت خالها وجلسنا سوالف لين قرب دخلو العروووس
شوي نسمع المطربه تقول :اهداء لكل البنات من شيخه
وبعدين غنت اغنيه عسا دايم نكون احباب عسانا مانتفارق يوم وتحمسنى كلنا ورقصنا كلنا مع بعض الستيج معاد خذانا رنود انا لميوه هنود النوري ندوي ريموه شهد ::داشه عرض ::مهوي شيخوه ومناروه ومنى ورقصنا لين تعبنا ومعنى بعض البنات
وبعدين انطفت الانوار وتبطل الباب ودشت العروووس كانت رووووعه ملكه جمال كلنا بطلنا ثمينا تجنن كان فستانها جدا عااااري ورافعه شعرها ومنزله خصل وميكب شي والفستان ابيض مع اورنج وطلعه جنان وجات تتمخطر لين وصلت الكرسي وجلست وجينا باركنا لها وكانت مستحيه ::مدري تمثل :: المهم صورنا معها بطلب من شهوووده وبعد التصوير قالت الطقاقه تغشو عشان المعرس بيدش وتجمعنى يالبنات كلنا في طاوله عشان نحش على راحتنا وتغشينا ولبسنا عباياتنا ولاحظت ندوي كلش مو معنى و لا طرت فارس ولاشي احس فيها شي قلت باحقق معها لا رحت للبيت المهم جلسنى حول الطاوله ومن يميني شيخوه ومن يسار مهوي
ويتبطل الباب ويدشون اخوان سحر يسلمون عليها وابوها وشيهان معهم اقصد اخوها مدري شسمه اظاهر نادر وفارس معه وجلست اراقب ندوي بس انصدمت حصلتها اطالع فارس وعيونها مليانه دموووع استغربت الحركه وونغزت مهوي عشان تنتبه لندوي واشرت لي تقول بعدين المهم نادر اخو سحر كان ملاك يجنن باثوب والغتره وفيه واحد بعد حلو المهم صورو وطلعو وجات لولوه تصور مع بنتها ويا فارس شوي وجاو اهلي
ودخل طلال وكان كاشخ وصاير عذاااااب اول مره اكتشف انه حلو ::ياكرهي له :: ومعه اعمامي كلهم وجدي
وراشد وفواز بجنب طلال الي يوزع ابتسامات وبعدين جاو الطعشاات واخر ونااسه البنات طارت عيونهم في الشباب بذات مهوي كلت راشد بعيونها
انا بهمس :مهيا شوي شوي على الولد كليتيه
مهوي بحرج وبهمس : وجع خليني املي عيني يمكن يطلع مو حلو واتوهق فيه بعدين
انا بستخفاف :لا والله
مهوي :اسكتي وبس لا تضيعين على هالحظات الحلوه
انا : اللهم لا شماته
وبعدين راحت رنود لشباب تصور معهم وترقص وفالتها بنت ابوها
المهم كان العرس يجنن روعه بعدها راح طلال الفندق ومع الفجر بيروح لباريس واحنى رجعنى على الساعه 4 للبيت وقبلها انواع الدموع من ام طلال ولولوه
ورجعنى هلكانين والكل راح يرقد وثاني يوم مع العصر عهود طلعت من المستشفى والفايف محظرين عندها حاول سلطان يطردهم بس مانجح قدام دموعهم الكل مجتمع في بيت الجد وناس داشه وناس طالعه بحكم انهم في العيد
وفي غرفه الجلوس الي تحت البنات رنود لميوه شيخوه ريموه دلال العمه ساره مهوي
لميوه بميوعه :وعوووووووه شفتو ذيك البنت الي لابسه وحشي ميكبها خااايس
ريموه : أي وحده
لميوه :الي شعرها خايس
العمه ساره :لميا لا عاد تحشين مو زين
مهوي : ريموه وين ليلوه
ريموه : بعد وينها خااامده في البيت
دلال : بل ماتدري انا في عيد توفر النوم لأوقات الفراغ
شيخوه : حلوه اوقات الفراااغ
رنود :الا شعلوم طلول
دلال : يووووووه قده في فرنسا الله يهنيهم ويرزقكم قولو امين يابنات
مهوي ولميوه :امين
ريموه : بل مهوي قدها عانس عادي تقول امين انتي يالمااايعه خير
مهوي :عااانس في عينس يالمتوحشه لا اقوم افرشس هناه
ريموه : اتحداس يلا قومي والله لا افرشس انا
العمه ساره وهي تقوم :خبله الي تجلس معكم بزران وطلعت
دلال :هههههههههههههه مسكينه اول مره تجلس معكم
ريموه :مايصلح تجلس معنى كبيره خلوها تجلس مع الكبار
شيخوه :اايدك الراي عاد عمتي ساااره مليغه
لميوه : حرام عليكم تحشون فيها
رنود : هي حدكم على اختي والله لا اروح اعلمها وطلعت بسرعه
ريموه : جعلها المرض بتفضحنى
دلال : ههههههههههههه احسن تستاهلون
مهوي : بنات ماقلت لكم
الكل : خير
مهوي : فواز بيخطب اليوم بيخطب خالت طلال
شيخوه : اشوا على بالي بياخذ من الشله
مهوي : لا الرتااااحو ترا كان بياخذ من الشله بس انا اقنعته ماياخذ من الشله عشان ماتخرب <<<<كان بياخذ من الشله وقصت الحب ؟؟؟
دلال : ابو القنبله يامهوي
مهوي : خليس في رووحس
شوي وجات رنود مسرعه ويا مجود وتهاوشو عند الباب كل واحد يسكت الثاني
ريموه : عمي افزع معك
مجود ووهو يدز رنود ويوخر يدها من على ثمه :اااا ييييييي ااا يييييييييييه
ريموه : مقااابل شنو
لميوه بهدوء : عمتي رنودي افزع معس
رنود قرطت ::عضت :: مجووود لين فكها وقالت : ابشركم بنروح اليوم
وسبقها مجود وقال : للمزرعه
الكل بوناسه : هيااااااااااااااااااااا
شيخوه وهي بتتقطع من الوناااسه : متى متى
رنود : اليوم يلاا تجهزو
وانتشرو يتجهزون لرحله
وفي المجلس راشد وفواز وفارس جالسين
فارس :تصدقون شباب اني مستانس انا بروح للمزرعه
راشد : ليه؟
فارس : مدري بس مبسووط
فواز : اكييييد عشان بتلعب على الدباب
فارس : يقالك تنكت
فواز : انا اليوم بعد مبسوووط
راشد : ادري علمتني للمره المليون عشان بتخطب اليوم ومستاانس وتتمنى يحطون ملكتك معي وربي اني حفظتها من كثر ماتعيدها
فارس : مبروك مقدما من سعيده الحظ
فواز ببتسامه عريضه : خالت طلول
فارس : حلو والله عقبالي
راشد : شرايك تخطب وتملك معي فرووس
فارس ببتسامه :ياليت والله
راشد : شناقصك يلاا
فارس : لا قريب ان شاءلله باخطب بعدين ماقاصرني الا رشوود وفويز احط ملكتي معهم وعووه
ورفعو راشد وفواز حواجبهم
راشد : قل والله لك الشرف
فواز : اقول قم طس ابرك لك جعل منت العوض في طلول
فارس وهو يقوم بيروح :هههههههههههههههههههههه مخلي الشرف لكم
راشد بنظرات قرف وهو يشوف فارس يروح :فديت طلول خلق وفرق
فواز :ودي اكلم طلول
راشد :قل والله الحين مو فاااضي لك مع الحبيبه
فواز :عقبالي يارب رشود بنسوي زواجنا مع بعض والملكه بعد وفي العرس بنطقم مالت على طلول لوه منتظرنا كان وناسه
راشد ببتسامه :عاد انت وطلول من قدكم قصه حب اما انا مادري عن المدام تحبني ولا شلون بتتقبلني
فواز :ماعتقد تحبك الحين اكيد بعد الزواج بتحبك
راشد برومنسيه : تصدق فويز اني صرت احبك اكثر من اول
فواز :لا والله
راشد على نفس الحاله : والله
واستمر الحديث الشيق <<<<<<<خخخخخخخخخخ
جميع البيوت تمر بحاله من العفسه والقلق الكل يجمع اغراضه ويرتب الشناط لنهم بيتمون في المزرعه يمكن ثلاث ايام وقرار الطلعه مفااجئ لذا الكل محتاس
في بيت فهد
ليلوه توها راقده وندوي تجمع اغراضها بدون نفس وريموه بروحها عااافسه البيت على الاخر تطلع من غرفه وادش الثانيه تجمع اغراضه <<<مدري ليه اغراضها موزعه في البيت ؟
في المطبخ
ام ليلوه الي هي العنود ترتب الاغراض وعندها ريموه ادور في الدرووج ونصور واقف في نصف المطبخ <<<لا تشرهون دلخ
ريموه وهي تبطل الدرج :يمه الحين ليه تجمعين هاي الاغارض المزرعه فيها كل شي
العنود :ادري بس اخاف ينقص شي وبعدين وين ليلى روحي قعديها
ريموه :راقده
العنود : جبتي الضايعه قعديها يلاا
ريموه وهي تتعلق على الدولاب :نصور روح قعدها
نصور وهو واقف مكانه :يوووووووووه كل شي نثوووووووور موب رااايح
ريموه :بل قدلي شهر ماقلت لك شي
العنود :تبينه يروح يقعدها ثم تنتقم منه على الازعاج مبعد سمحت من فلذت كبدي
ريموه وهي فوق الدالوب :وانت ليه مرتز كنك سكني انطم
العنود :الحين هو السكني الله يخلف علي شتسوين انتي فوق الدالوب
نصور وهو يقعد على الكرسي :ادور جوتيها البني الي مخطط ببرتقالي صح ريومه
ريموه :ايه
العنود بصدمه :جوتيس فوق دالوب المطبخ
ريموه :ايه قااطه نصور يوم هاوشته بس اني لأني طيبه ساامحته لنه شرح لي الظروف يعني ليه قاطه على الدالوب
العنود بغضب مصطنع :نصوري ليه تقطه على الدالوب مو عيب عليك هاي الحركات
نصور وهو يطالع تحت :انا قلت لدلوعه ان ريموه هاوشتني قالت ثوو نفث ليلى وانتقم اخذ جوتيها وقطه في مكان ماتقدر تجيبه بث
العنود وهي تسكر الكرتون :اخر مره زين
شوي وتدخل مهوي وتسلم : وين ليلوه
العنود :توها راقده سوي فيني خير وقعديها قبل يجي ابوها
مهوي وهي تروح فوق :وين خالد
العنود : طالع مافي احد
وراحت مهوي فوق
ريموه وهي منسدحه على الدالوب من فوق :يمه متى ابوي بيرد لي مستحاقتي بوبي ويا الموبايل والله اني مليت بدونهم فديتهم
العنود :مشكلتس اعمالس
ريموه وهي على الدالوب منسدحه على ظهرها وحاطه رجل على رجل :عاد الانسان مايخطي اخطيت خلاص سامحوني شاايفيني ملاك ماخطي
العنود :روحي قولي لبوس انتي انا مالي شغل
ريموه : اجل خلاص انسي بس يمه المكان هنا فله في المستقبل بجيب فراش وبرقد هني والله وناسه
العنود وهي تطلع من المطبخ ويا نصور :اقول انزلي وعن الخراابيط
وفي غرفه ليلوه
وانا احط السم للملك الي طردني من قصر وتوني مستانسه اني بنتقم منه لن السم بيذبح كل الي في القصر وتوني مبعد استمتعت وانا اشوفهم يموتون الا وقلاص ماي على راااسي واقعد من النوم والكشه طاايره والعيون متنفخه
انا بدون نفس :خير جعلس المرض يالحقيره مبعد ماتو جعلس الموت قولي امين
مهوي وهي تبطل الستاير :قومي يالخبله بنروح للمزرعه وناااسه
انا بدون تصديق :لا والله صدقتس
مهوي وهي تبطل كبتي :والله يالخبله
انا وانا اقوم باروح الحمام:طلعي لي لبس بصلي وباجي اتفهام معس والله لا تطلعين تكذبين ان تشوفين
طاااااااااااااااااااااااخ الباب انفتح ودخلت شيخوه بالعبااايه الخفااااش او الحوت لها مليون اسم الي وسيعه ومسكره بس ان عند المعصم وصاايره شمتنها وبنقاااب
شيخوه :اللعنه تلعنس توس راااقده يالحقيره الحين بنتأخر جعلس الجلطه على قولتس
انا منصدمه شسالفه :هاه
شيخوه وهي تدخل تحت السرير اطلع شنطتي :جعلس المرض يلاا بسرعه العالم في السياره اخلصي
والحين استوعبت ان مهوي صاادقه وطرت البس والسبح واصلي
وشيخوه بطلت الشنطه وحطتها على السرير وبسرعه جنونيه امتلت الشنطه وسكرتها وانا مادري شنو حطت في الشنطه لني كنت اصلي
وبعد ماخلصت مالقيت احد مهوي راحت لندوي وشيخوه راااحت بشنطتي تحطها في السياره لبست وباقي شعري مليان ماي لفيته وقلت بعدين اسشوره المهم طلعت لصاله حصلت شيخوه جالسه
انا وانا اللبس عبابتي :شيخوه جمعتي اغراضي المهمه
شيخوه اضن ببتسامه لنها لابسه نقااب :ايه
انا وانا اللبس النقاب عند المرايه :بجامتي الوردي حطتيها وشحاطتي الموف
شيخوه :أيه
انا :وشنطه الميكب و بناطيلي اللي معلقه في اول الدرج وبلوزتي السودا وبوتي الاسود والسيشوار واكسسواراتي والبسي الثاني حق العيد وشورتي الاسود الرياني
شيخوه بنفس الابتسامه على ماعتقد : ايه يلا عاد خلى نروح اهلس في السياره
انا :نروح ليه بتركبين معنى
شيخوه : ايه خويلد اخوس بيروح على سيارته
انا : اها اجل يلا نطلع وبعدين مهوي وينها ابيها تركب معنى
شيخوه :ليه مو ماليه عينس انا
انا : الا ماليته خاصه بهالعبااايه مليتي عيني وعين الهلي كلهم شكبرس
شيخوه: لا والله
انا وانا امشي للباب :والله
رحت لقيت اهلي كلهم في السياره ينتظرون ابوي يجي وركبت شيخوه في الشنطه ويا ريموه <<<<ماتركب شيخوه وياريموه
وامي قدام وانا وندوي شوي وجات مهوي وركبت معنى وانا تقطعت من الوناسه ومشت كل السيارات عادا احنى ننتظر ابوي
انا :يمه كلمي ابوي العالم وصلو واحنى تونا
ريموه :شيخوه شلي رجلس الي كنها بزر ذبحتيني
امي :يقول شوي عنده شوي شغل
شيخوه :تلايطي انتي من قالس اركبي معي ورا طسي قدام مع الثنائي المرح
مهوي : العقل نعمه يادبه
ريموه : ههههههههههههههاااااااااي دبه
شيخوه :استغفر الله وين الجديد
نصور :ياليتني ركبت مع دلوعه
شيخوه :توهم مابعدو اللحقهم على رجليك
نصور ببتسامه :ثدق يمه اروح
امي:لا تنصب عليك حرام عليس ياشيخه
ريموه :ادبه لا تلعبين على خوي
شيخوه :دبه بس رقيقه وكلي انوثه مو انتي يالمتوحشه
شوي ويتصل ابوي وترد امي
امي :هلا .......ايه .......مابه احد........كلهم راحو ........خلاص......لا عادي .......مع السلامه
انا :وش فيه ماجاء
امي :يقول بيتأخر
تضايقنا كلنا
انا :اف متى بيجي
ريموه :كله من النكبه الي جنبي
مهوي :بل قهر
ريموه :وين خويلد خليه يجي يودينا
امي :خالد من زمان هناك وبعدين هو قال يخلي احد من الشباب يودينا
ريموه ونصور هياااااااااااااااااا
انا :من من الشباب
مهوي :يالليل نبي نسولف على راحتنا
شيخوه : انا برقد
ريموه :كثري منها ترقدين
امي :تركي
شيخوه :هيااااااااا خلاص موب راااقد ابو النوم وناااسه
انا ومهوي وندوي توهقنا مادري شعلت ندوي ماجاني وقت اسألها المهم عشر دقايق وجاء تركي امي كانت بتركب وراء يعني انها مستحيه وحلف عليها سلم علينا وعااايدنا وشغل السياره
ومشينى بهدوء بس همس بينا انا ومهوي وبعدين بدت امي تسولف وياتركي
امي :اخبار دراستك
تركي ببتسامه :والله شكلي بخلي الجامعه ملييت مالي في الدراسه
امي :مستقبلك
تركي :لا بتوضف مع ابوي في الشركه رااحه واحسن بعد ولا يمكن اروح ادرس برا
شيخوه :وناسه باروح معك ادرس
تركي :ههههههههه هاذا الي ناقص
شيخوه :لا تحداني ثم لا رحتو اروح معكم فديتني بافلها هناك وناااسه واي احد بيقولي شي بنتقم منه نفس ليلوووه ههههههههههههههههه
انا كادت انت تجيني جلطه <<<<<<حلوه كادت
مهوي بصوت قصير :ههههههههه صرتي مثال
انا بنفس درجه الصوت :البطه ذي فضيحه
تركي :اجل هونت اذا من اولها بتروحين معي اوعرف ابوي والله ان يورطني فيس اجلس اصرف لي
ريموه بصوت على بالها قصير وحتى السياره الي جنبنا تسمعه :ضيعتي مستقبل اخوس يالبقره
شيخوه : بقره ترفسس يالمتوحشه
ريموه : اقول انطمي لا يسمعنى اخوس الحين وانا بنوته خجوله
تركي بصوت عالي :امووووووووت انا اليخجوله هههههههههههههههههههههههههه
ريموه انصدمت وتلعثمت :ــــــاا مم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
شيخوه وهي تضحك :تروووك انت ماتستحي احرجت الخجوله هههههههههههههههههههههههه
تركي ببتسامه :لا ماستحي وبعدين عادي ميااانه
شيخوه : بل ليه مياانه خير
ريموه بصوت قصير :شيخوه الله يلعنس انتي واخوس اسكتوا وربي اول مره في حياتي استحي
شيخوه بصوت عالي :ههههههههاهااااااااااااي استحت ريموووووووه ههههههههههه ليه قايل بيخطبس
تجمدت ريموه
وكلنا ضحكنا ههههههه
تركي :تصدقون اني انا وريم نصلح لبعض شرايس يام خالد
امي ببتسامه : ايوالله راكبين على بعض
شيخوه : صح كلكم متوحشين ووجيهكم مغسوله بمرق ااااااااااااي ريموه قرطتها =عظتها
شيخوه: يالحقيره هاذا وانتي مستحيه جعلس الجلطه على قولت ليلوه
تركي :شيخوه انطمي لا تهوشين خطيبتي اووه نسيت اخطب هاياااعمتي موافقه اخطب بنتس
امي :الساعه المباركه واخذها معك لا رجعنى من المزرعه خلنى نرتاح منها شوي
وانا والبنات بس نضحك اول مره ريموه تستحي وتسكت وبس كان نفسي اني معها في الشنطه عشان اشوف وجها خخخخخخخخخخخخخ
تركي :قدام موافقه ريم
ريموه :ــــــــــــ
شيخوه تكذب :ايه تقول موافقه بس مستيحه تتكلم وقالت لي اتكلم بدالها ااااااااااي جعلس الصرطان
تقول ليه ماقلتي بشرط
تركي : وشنو الشرط من عيوني بنت فهد تأمر امر
ريموه بتجيها جلطه من الاحرااج شعور جديد عليها ممكن يتسبب لها حاله نفسيه والسبب شيخوه
شيخوه : تقول أأأأأأأي جعلس الحادث الحين
ووقف تركي عند المحطه وبطل الباب بينزل
تركي : تبون شي من البقاله
نصور :بنذل معك
تركي :تعال
امي :سلامتك
تركي :هاياقيرلس ماتبون
شيخوه : جب معك واحد شطه بس
تركي بستغراب : بس شطه ؟ ولا معها شبس
شيخوه : لابس شطه
كلنا استغربنا
تركي :ليه؟
شيخوه : مزاااج عشان ماتجي فااضي قلت شطه وعشان انت تقول تبون شي ومحد يبي قلت اقول شطه
تركي وهو رايح : اللهم لا شماته و خطيبتي ماتبي شي ؟
شيخوه :لا صاايمه هههههههه
اول مابعد تركي من السياره انقضت ريموه على شيخوه وانواع الهواش والكفوف والبقووس وانواع الاصوات حتى سمعت صووت بطه مدري من وين طلع لووووووول
وفي سياره راااشد هو الي يسوق وجنبه يوسف ووراء فواز
فواز وهو متمدد على السيت اللي ورا :انا مبسووووط
راشد : فويز وجع فقعت مرارتي ماعندك غير هاي الجمله ندري انك بتخط خلاص مايسوا
يوسف : رشوود خله يعبر عن فرحه
راشد : ذبحني كل شوي يعيد ويزيد في الكلام
يوسف :خلك منه فواز وقلي كل شي بتفاااصيل
فواز تعدل في جلسته هو يحب أي طاي يجي عن الحب فرح :ابوي كلم ابوها اليوم وقال بيسألها عشان نخطبها رسمي
يوسف : ومتى بيرد على ابوك
فواز :يابكره يالي بعده
يوسف : بتوفيق يالغالي
راشد : يوسف شرايك تخطب وتتزوج معنا
يوسف وتكدر :لاتجيب ذا الطاري مره ثااانيه مابي اتزوج خلاص
راشد : بل وليه عصبت ماقلت لك شي
يوسف لف يطالع من الدريشه وهو سااكت
راشد :كيفك اقول فويز
فواز :هاه خير
راشد : بل شفيك انت بعد الخبل الي شالكم مالت عليكم فديت طلول جعل ربي يرده بسلامه بديت اغار من مرته
فواز وهو يرد ينسدح : اللهم لا شماته
وكملو الطريق بصمت راشد متحمس للملكه ويفكر في مهوي وفواز مستانس بالمفاجئه الي سواها لفرح وهي خطبتها بدون مايقولها ويوسف تذكر بنت خالته الي يحب وسرح في ذكرياته
اما في سياره فارس بروحه لن اغلب الشباب راحو على يساراتهم وكان يكلم صديق عمره وطفولته وصندووق اسراره ::::زياد ::::::
فارس :انت متى بتخلص الدوره ترا مليت والله
زياد : هانت كلها فتره وتخلص وارجع لك
فارس بتردد :زياد بمان انك كلمتني ودي اقولك شي بس مدري شبتقول عني
زياد حس ان فارس مسوي شي غلط : قول
فارس بتردد :بصراحه باقولك كل شي وانت عادي شف لي حل
زياد ماتقول الا اذا تورطت قل شمسوي بعد
فارس :توقع
زياد :والله انك فاااضي اخلص
فارس : لا تقوع وشني مسوي
زيااد : متهوش مع احد يافي قطر ولا في فرنسا
فارس :لا غلط من زمان ماتهاوشت لن ابوي مسوي لي حصار غيره
زياد : شدارني عنك لا تكون ذااابح احد اعرفك مجرم
فارس :لا خلاص باقولك قبل تلبسني تهمه
زياد : غرد
فارس بتردد مره ثانيه :وقاال لزياد كل شي صار بينه وين ندوي وكيف خلاها وكيف اكتشف انها تحبه وكيف حب النوري طبعنا ماذكر اسماء
زياد :مالت عليك امحق ولد عم ماتوقعتها منك يافارس
فارس :لا تقعد تعطيني دروووس في الاخلاق اللي صار صار المهم ابوي مدبسني فيها وانا ابي بنت عمي الثاني شف لي حل تصرف
زياد : يعني لو ابوك مادبسك فيها كان دست على مشااعرها وتركتها ؟
فارس بكل للعانه : ايه محد قالها تحبني وبعدين انا حبيت بنت عمي مابيها هي
زياد : بطيعني اذا قلت لك
فارس : اجل ليش مكلمك
زياد : اخذ الي يحبك مو الي تحب
فارس :مستحيل وعلى العموم اذا تورطت باخذها ماعندي مشكله والشرع محلل الربع وانا اخوك عااادي
زياد : فارس شفيك ليش كذا تصرفاتك ليه تكره البنات فجئه انت ماكنت كذا
فارس :زياد لا تقعد تحلل شخصيتي عندك حل قل ماعندك لا تعور راسي بمثااليتك
واستمر الحديث زياد يحاول يقنع فارس ياخذ ندوي ولا يزعل اهله منه ولا يجرح بنت عمه وفارس مطنش ماعنده مشكله وهمه كيف يتزوج النوري وكمل طريقه
والكل كمل طريقه ووصلو المزرعه والكل انتشر كالعاااده الي ينزل شناطه والي في المطبخ يحطون العشاء الي مسوينه الشباب الي طلعو قبل اهلهم للمزرعه وانتشوروووو
وبعد العشا الكل مجتمع فارشين جنب المسبح والبزران يسبحون والاهل كلهم ونادو البنات عشان يجلسون معهم بأمر من عمهم ناصر ابو طلال هو يحب الجمعه ويحب الاجواء العائليه وصارو البنات كلهم في جهه والشباب في جهه
والبزران في المسبح

الجزء الثالث والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثاني منـ نهايتنا



وبعد العشا الكل مجتمع فارشين جنب المسبح والبزران يسبحون والاهل كلهم ونادو البنات عشان يجلسون معهم بأمر من عمهم ناصر ابو طلال هو يحب الجمعه ويحب الاجواء العائليه وصارو البنات كلهم في جهه والشباب في جهه
والبزران في المسبح
وكان راشد عيونه على البنات يمكن يشوف مهوي الي حفض شكلها بالعبايه وفارس يدور النوري يمكن يشوفها ويريح قلبه وخالد بن فهد يدور لميوه وكااااااااااااااااااشخ ريحت عطره يشمها الي في المزرعه الي جنبهم وجاسم عيونه على المدام وكلها حب
وفي جهه البنات مهوي كل شوي اطالع راشد وتصد عشان مايشوفها وندوي تشوف فارس بقهر وعيون مليانه دمووووع لميوه جذبتها كشخه خالد وريحه عطره ريموه تطالع تركي بحقد النوري ذاااااااااااااايبه من شافت نواف وقلبها يدق بسرعه
رنود وهي تصب القهوه لبوها :اسمعوا ترا حقوقنا يالبنات مهدوره هني مايصير
ناصر وهو يتقهوا :انتي بذات مستمتعه بكل حقوقس ولا
رنود :اقصد البنات
جاسم :ليه عينوس الناطق الرسمي باسم الشله
رنود : تقدر تقول فديتني
سلطان وهو متعنز على المركا :وليه حقوقكم مهدوره
رنود :البنات يبون يسبحون يبون يلعبون بدبابات يمشون بدون عبايات
خالد بن سلطان :شباب طردتنا بشكل غير مباشر
يوسف الي في اخر الجلسه:مو ضروري يسبحون
تركي وهو رافع حاجب : يعني احنى وين نروح
فواز بستهزاء :نرجع لدوحه
سلطان :بنفضي المزرعه يوم لكم
رنود ببتسامه : ايه عشان البنات مايحبون التمااااسيح
راشد وهو رافع حاااجب :من التماسيح ؟؟
نايف بستغراب : شدخل التماسيح
الجد :لايكون عندنا تمساح في المزرعه
رنود توهقت :لا صقطا سهوا اقصد اااااا شسمه يبه عطني فنجالك <<تضيع الموضوع
راشد :على بالي وللمعلوميه انا عن نفسي موب طالع من المزرعه الى للبيت
نواف الي جالس بجنب راشد: صادق ياولد عمي مو ضروري البنات يلعبون دبابات ولا شرايكم شباب
ريموه بصوت قصير :جعلهم المرض ودي اللعن خيرهم
لميوه : يوووه منهم ليه كذا
ليلى : خذوا المسئله عناد
مهوي برومنسيه :احسن خلوهم لا يروحون موب ضروري تلعبون لعبت بكم الشياطين
ريموه : مهوي تلايطي عشان العله معهم وبعدين انتي ماتستحين الملكه بعد السبوع ورازه الوجه قدامه
مهوي بشوي حرج : وخير اللي يسمعس يقول ماعلي عبايه
شوي ويسمعون خالد بن فهد يتفلسف طبعا الغرض لفت انتباه لميوه
خالد بن فهد :مالكم داعي شباب ترا البنات لهم حقوق ومن حقهم يستمتعون في المزرعه بكل حريه لنكم تقيدون حركتهم وماياخذون راااحتهم عشان كذا انا من رائيي انا نفضي لهم المزرعه في يوم من الايام
تركي صفر :ياااااااااروحي يانصير السحااااااااااااااااالي
رااايد : حببتين خلووووووووووووودي
مجود : عاااش بو فهيد
ناصر ببتسامه :الى هاي الدرجه ياخالد مو مصدقين انك قلت كلمتين عدله
مشعل : انجاز يايبه ولا خويلد كلامه دايم ضااايع
خالد بن فهد: على الاقل انا بس كلامي الي ضااايع مو انت الي كلك على بعضك ضااايع
الكل ضحك
تركي ببتسامه :صادق النسيب انا اايدك
جاسم بستغراب : وين صار نسيب معه
فهد اللي لحقهم بعد ماجاو بكم سااعه : ايه ماذكر انك خطبت عندي
تركي :الله يسلمك يوم جبت اهلك خطبت ريم من ام خالد ووافقت والحين اخطبها منك شرااايك
ريموه دوروها انحرجت من قلب ووقفت الكل طالعه وعطت تركي نظره حقد وراااحت والكل ضحك
تركي : المدام حياويه
فهد وهو يضحك : لو ادري بتستحي من ذا الطاري من زمان مزوجها
تركي وهو يقوم ويجلس جنب فهد بمزح :يبه طالبك ابيها زوجني اياها
فهد وهو يضحك موب مصدق ان ريموه استحت :خلاص من اليوم تراها خطيبتك
وبدو الشباب بضحك ومزح يباركون لتركي اللي يوزع ابتسامات
وبعد نصف ساعه من السوالف دخلو البنات للبيت كلهم طبعا عهود ماجات في البيت مع الخدم
وتوزعو في الصاله
هنود وهي تشرب كابتشينو وجالسه على طرف الطاوله :شعنده خلود بن فهد كاشخ صاير حلو والله
ريموه الي جالسه من الصبح تنتظرهم مالها وجه تطلع :من ربي خلقه وهو كشخه عادي وصاير رومنسي بعد ماحب
لميوه :"حب من حب الاخ لايكون يحبني مدري والله " من يحب ؟
ريموه بنضرات :مدري ماقالي
شيخوه بحزن : ياليت عهود معنى حرام في البيت بروحها
النوري بحزن :أي والله بس هي غلطت ولازم تتعاقب
هنود :صح عشان تتعلم وبعدين حتى لو قلتولها مو جايه مالها وجه
وتنهدت ريموه بقهر تشعر بتأنيب الضمير تحس انها هي السبب في الي صار وهي المسئوله عن عن المصيبه الي صارت لعهود هي الي عرفتها على الشات وهي السبب
ليلوه انتبهت لتنهيده ريموه :شفيس حبيتي تركي
ريموه ضاق خاطرها عطت ليلوه نظره وراحت للفايف ستارس فوق
ليلوه بستغراب :شفيها البنيه
والتفت على ندوي تبي تسأله وشافتها سرحانه وعيونها مليانه دموووع
ليلوه بستغراب :ندوي شفيس
ندوي انتبهت ومسحت دموعه وقامت :مافيني شي باروح الرقد وراحت وتبعتها هنود ويا النوري
مهوي بستغراب :شفيهم خواتس ؟
ليلوه بستغراب اكثر :شدراني يمه خفت
شيخوه وهي تاكل شبس :ترا من زمان ملاحظه على ندوي انها مو طبيعيه
رنود بحزن :حتى انا بس عيت تقولي وش فيها
شوي وجات منار ويا خلود
منار وهي تجلس :شفيكم كذا محزنين وين الباقين شسالفه
خلود : بل شبلاكم مهيب العاده
رنود بدون نفس : ولا شي تذكرنا عهود وحزنا
خلود صح هي حزينه على اختها بس بعد اختها تستاهل :ليه ماتت هي بلا جالسه في البيت
شيخوه طالعت خلود :وجع وشذا الفال
خلود : مدري عنكم طالعين نستانس وقلبتوها
مهوي وهي تقوم: انا باروح الرقد
ليلوه وهي تقوم : اخذيني معس
وراحو
خلود :وجع شبلاهم طسو ماباقي الا انتي رنيد الحقيهم
منار ببتسامه :مع ان المفروض معاد تجلسين معهم
رنود وهي رافعه حاجب :ليه ان شاءلله
منار ببتسامه ثانيه :عشان انتي متملكه يعني كبيره وفي عداد المتزوجات هههههه
رنود من غير نفس :مناروووه لا تذكريني الي فيني كافيني "فديت عيونك يالغالي ياقلبي انت يابدوري والله انك على البال ومستحيل انساك لو انسيت انت "وتنهدت
خلود وهي تضحك : بل شعندها مع التنهيده الاخت هههههههههه
رنود وهي اطالع منار :انتي وياجسوم ماتستحون عيونكم على بعض من جلسنى حتى شفت ناصر يغمز لفهد
منار بحراج وعدم تصديق :كذااااااااااااااااااابه
رنود : قسم بالله اني صادقه
منار انحرجت :كله من جسومي
وكملو سوالفهم ــــــــــــــــــــ
وعند ندوي الي من طلعت من الصاله وهي تبكي
هنود وهي جنبها :خلاص ندوي قسم بالله مايستاهل دمعه منس
النوري :بنات نظراته كانت ادور احد يمكن حس بندم وخلاص بيرد لس ياندوي
ندوي وهي مغطيه وجها بيديها وتبكي : بنات يقول تصرفي مابي الملكه وش اسوي الى هالدرجه كارهني وكملت بكي
هنود بحزن :طيب ليه كان يخزنا اكيد يدورس
ندوي بين شهقاتها :انتي ماسمعتي كيف كلمني اهاااني وكملت تبكي بقهر
النوري : بنات خلو عندكم حسن ظن يمكن عنده دافع ولا شي خلاه يسوي كذا والله نظراته كلها برائه يوم في الجلسه
هنود : ولا يمكن طلع عنده مرض ومايقدر يتزوج ولا يبي يربطس فيه وضحى
النوري : متأثره بالقصص الي تقرين
ندوي وحن قلبها وعجبتها الفكره وهي تمسح دموعها :شلون يعني
هنود :يمكن هو قالس يبتزوج احد ماقال قال بس ابعدي بدون السبب لن السبب الي قاله مو مقنع شلون انا كرهتس عشان انتي تحبيني
ندوي بدت تبكي :هو ماقال كذا هو قال انتي قاااطه وجهس وانتي وانتي وبكت بقهر من الاهانه الي جاتها
وكملو احتمالات وهم مايدرون ان ريموه كانت في العليه الي تربط بين الغرفه الي هم فيها والغرفه الثانيه وسمعت كل شي واستاذنت من الفايف وراحت ترقد وهي ماتبي ترقد تبي تفكر في الكلام الي سمعته ووشلون تتصرف مستحيل تسكت على اهانه اختها ومستحيل تفشي سر اختها احتارت اقرب وحده لها عهود صندوق اسرارها وجلست تفكر
اما في ملحق الشباب كانو متوزعين مجموعات كالعاده الاباء رقدو ونصف الشباب بعد
وليد جالس في زاويه الغرفه ويكلم ونواف قاط عنده
وليد يكلم ويخز نواف بنظرات تقول انت ليش قااط :حياتي وربي اشتقتلس في هادقايق فديت عيونس
نواف انسدح على رجل وليد :احم احم تراني عندك استح على وجهك ياعمي
وليد برومنسيه :غلاتي عندي واحد قااط دقيقه
والتفت على نواف :خير امك انا ليش منسدح على
نواف وهو يحظن يد وليد :عمي في مقام ابوي قلت خلك تعطيني شوي حنان
وليد وهو صدق تنرفز من نواف :خلاص رووح وانا لاخلصت مكالمتي جيت وعطيتك حنان لين تشبع
نواف بعناد : لا ابي الحين وبعدين خذ راحتك والله ماعلم احد وبعدين تراني قدني كبير يعني خلني اتعلم كلها كم سنه واتزوج ولك مني اني اعلم زوجتي واقول انه انت الي معلمني هالحركات
وليد وهو يوخر نواف : هي انت أي حركات ورطني تراني ماقلت الا كلمتين
نواف وهو يتربع : كلمتين الحين وعند السياره بوسه في الهوا وفي...
ويقاطعه وليد بحراج حاول يخفيه بعصبيته : بس بس مالت عليك وقام وليد وطلع برا يكملم اما نواف انسدح بيرقد
اما الطعشات يلعبون بليستيشن
وراشد جالس في الدكه ويافارس وفواز وجاسم
فارس متنح يـتأمل راشد
راشد يسولف على جاسم ويطالع فارس :جسوم شلون الزواج فله صح
جاسم بشاعريه :جعلني قبله
فواز بستغراب : قبل من ؟
جاسم : العرس
راشد وهو توه يطالع فارس : سكنهم مساكنهم
فواز ببتسامه : جات حزتهم
فواز سارح في ملامح راشد :" سبحان الله كلش مايتشابهون هو يالنوري فديت قلبها بس شعورهم اعتقد نفس الشي "وقطع عليه تفكيره ماي انكب عليه كابه راشد
فارس وهو مخترع وقايم على راشد :خير
راشد وهو ينحاش :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانحاش راشد وفارس وراااه ويتحلف فيه انه مايخليه
ورن موبايل فوااز وابتسم بحب وهو يطالع الرقم وجاسم يطالعه ويقول في نفسه شسر هالبتسامه
ورد فواز ببتسامه وحب وهو يقوم من عند جاااسم :هلاااا وغلااا بحبي وقلبي وعشقي وغرامي فروووحتي
فرح بغضب : انت ليه ماقلت لي انك بتخطبني ؟
فواز ببتسامه : مسويها لس سبرايز فديت عيونس ياقلبي
فرح بعصبيه وقهر : من قال اني ابيك تخطبني
فواز :ياحبيبتي ويا عمري وياقلبي بنسوي بس ملكه وعلى كيفس متى بابغيتي الزواج حتى لو بعد سنه ....
قاطعته فرح بسخريه :مصدق عمرك انت اصلن انت مثلك مثل غيرك ومستحيل اوافق عليك
فواز وهو يركب في سيارته عشان محد يسمعه : ياشين المزح ياقلب فواز
فرح بعصبيه :ياغبي انا كنت اتسلى فيك لين يرجع حبيبي فاهم انت اخر واحد اتزوجه انت مافيك شي من الشاب الي انا احلم فيه انت مجرد لعبه تسليني وبعدين اقطها مثلها مثل غيرها فاااهم وتراني رديت على اهلك بارفض وانسى أي شي بينا فاهم انسى انك تعرفني وسكرت في وجه فواز الي نزلت كلماتها عليه مثل الصاااعقه
فواز :"شلون شنو هالكلام وش قالت هي شلون والحب والكلام الي تقوله لي والغرام ومدري ايش شلون اكيد انها تمزح
ويتصل لها وترد فرح :خير ماسمعت كلامي اعتقد انا اتكلم عربي
فواز بقهر : فرح بطلي مزحس البايخ ترا وترتيني من جد
فرح وبضحكه صارخه :مزحه هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمع انساني وانتبه تقول لطلال شي لنه مو مصدقك وانت ماعندك شي يثبت ورقمي بغيره مثل ماغيرت غيره وسكرت في وجهه
شغل فواز سيارته وانطلق مايدري وينهو رايح وكان يفكر
فواز : من كم سنه وانا احبها اهديتها قلبي وحبي وكل ما املكم وتتركني كذا يمكن تكذب بس شلون اتأكد اهي بسأل ابوي هي صدق رفضت واذا لقيتها مسويه مقلب والله تندم العمر كله عليه ياربي كم باقي ويقوم ابوي يصلي باقي نصف ساعه مدري كيف بتمر وكمل مشيه وهو يفكر لوه صحيح موب مقلب وش يسوي وقلبه بينجرح
اما راشد صراخه واصل اخر الدنيا لن فارس مسكه وسحبه لين وصل المسبح يبي يقطه
راشد وهو متمسكه في السياج حق المسبح :فرووووووووووووووووس تكفى جوالي في مخباي(جيب) واغراضي
فارس وهو يسحبه :مشكلتك خير ليش تكب علي الماي
راشد وهو متمسك :وربي امزح شفتك متنح في وجهي الصبوحي قلت يمكن معجب والاعجاب حرام قلت خلني اصده من البدايه ولقيت .........طش قطه فارس في المسبح
فارس وهو على طرف المسبح : هههههههههههههههههههههههههههههههههه معجب هاه مالقيت الا انت اعجب فيك الله لا يوفقك يدي عورتني
وبحركه سريعه نط راشد وسحب فارس وزلق فارس وطاح على طرف المسبح ثم في المسبح وصرخ صرخه قويه لن يده الي تعوره طاح عليها وجلس يتألم في الماي
وراشد يحاول يطلعه
وجاء جاسم بسرعه وكل الشباب الي واعين
جاسم بخوف :شفيكم
راشد وهو يطلع فارس : فارس طاح في المسبح وانا نطيت انقذه
فارس وهو يتألم :أأأأأأه هين يارويشد وبتشوف يالخايس اااااااي الله ياخذك
راشد ببرائه :هاذا جزاي اني انقذت حياتك
اما فارس سكت من قوه الالم
والشباب حوله كلمو خالد بن سلطان عشر دقايق وجاء خالد بن سلطان وحصل الشباب في بيت الشعر وفارس ملينا ماي وكشف على فارس مع انه ماله علاقه في العظام بس عنده خلفيه وعطاه مهدئات وقال لازم تروح للمستشفى تسوي اشاعه
فارس وهو ماسك يده بألم :أأأأأأأه ادري انكسرت مره ثااانيه
راشد وهو يشعر بتأنيب الضمير جلس جني فارس وبهدوء: فارس والله موب قصدي قم نروح للمستشفى
فارس بعناد :لالا بعدين الحين بصلي وبرقد
راشد وهو يمسك يد فارس عشان يقوم :اجل يلاا بدل
فارس طالع راشد ببتسامه مليناه ألم : انت الحين رح بدل وبعدين تعال
مجود :أي رح انت وانا بساعد الاخ المصاب
الطعشات :ههههههههههههههههههههههه
فارس بنص عين وبألم :الحين وش الي يضحك يالجنقل
رايد : شباب اعذروه مريض يقط خيط وخيط
الطعشات :ههههههههههههههههههههههههههه
جاسم وهو يمشي مع فارس :اقول انقلعو بس صدق مبزره
رايد : جسوم حسن ملافضك انا بزر عمري عشرين سنه
جاسم :لا صرت واحد وعشرين تكلم
ودخلو كلهم بدل راشد وبدل فارس بمساعده من مشاري
وهاذا كل صار ومهوي وياليلوه يطلون مع الدريشه من اول مامسك فارس راشد
انا وانا ادخل : هههههههه ياحليلهم مصخره
مهوي برومنسيه : شفتي وجه راشد يشعر بتأنيب الظمير حنون
انا بستغراب : انتي وين شفتي وجهه وهو معطينا قفااه ؟
مهوي بحب : شفت وخلااص
انا وانا انسدح على السرير :اللهم لا شماته حولينا ولا علينا
مهوي وهي تجلس على طرف السرير : بترقدين ؟
انا وانا اتلحف :ايه ونسمع صوت جدتي فديتها تقعد باقي البنات لصلاه
وعلى الشارع فواز مسرع والدنيا ضااايقه فيه كلم ابوه وقال انهم رفضوه انقهر حس بأهنه لنها استغفلته بقهر لعن الساعه الي حبها فيها لعن اليوم الي عرفها فيه يحس بالقهر والاهانه شلون بنت تلعب عليه وتتلاعب بمشاعره
الشباب بعد ماصلو كلهم جماعه وصلا بهم وليد بصوته الحلو وخاصه في ترتيل الايات الي رجع يرقد و الي جلس في الدكه الجو حلو بس فيه شوي رطوبه وراشد من صلى وهو يدق على فواز وهو مايرد استغرب وين فواز ودخل الملحق لقى الكل راقد الا فارس يئن في فراشه وجاه راشد سحب البطانيه من عليه وشاف ملامح وجهه المتألم ووسحبه من يده الثاني ووداه لسياره وفارس كان سااكت لنه صدق محتاج يروح للمستشفى وركبو وراحو
وعند ندوي بعد ماصلو جابو لهم كرك وقعدو يبون ينفذون الخطه الي اتفقو عليها وهي ان ندوي اطرش لفارس مسجات يمكن يحن قلبه وطبعنا من تيلفون النوري
وارسلو
الحكاية بختصـرهــا بكلمتــيــــن ------------ أنـا حـبيتـك وأنـت خنـتـنــى
واعتقـــد فى فـرق بين الحالـتــين ------------ قـلــب ذاق الـمــر وقـلب مهتـنـى
أهـ يالـيتـك تـصـورت الحـنـيـن ------------ والـعـذاب اللى بغـيــابـك مــرنـى
شـايفــك تضـحـك وانـا بهم وأنيين ------------ يـاهـنـى القـلــب ليتـك شـفتنـى
صـورتـك ذكـرى على الـرف الحزين ------------ فيهــا شـى برمـش عينـك شـدنـى
نـظـرتـك ذيـك البريئـه والجـبين ------------ اللــى من روعـة جمـاله هــزنــى
ياللـى أنهـيت الحكـاية بطـرف عين ------------ وأختـصـرت سنين حبـى وبعتنـــى
مـا أصــدق حـتى لـو مـرت سنين ------------ مـستـحيل يكـون قـلبــك حـبـنى
هنود: بننتظر نصف ساعه اذا مارد بنرسل ثانيه شرايكم
النوري :ايه
ندوي بخوف: اخاف يرسل يهزئني
هنود :وش ورانا ننتظر ونشوف
طبعنا فارس كان في المستشفى واشاعت ومدري ايش وكان يسمع نغمه جواله وموب فاضي يرد
راشد كان مع فارس بس بالجسم والتفكير مع فواز مايدري وينه وليه مايرد عليه المهم
اما ليلوه ومهوي في الغرفه الي راقدين فيها نص البنات
انا بملل :تصدقين مافيني نوم
مهوي وهي منسدحه جنبي :حتى انا
انا وانا اقوم :باروح لجدي اكيد الكل راقد الحين
مهوي وهي تجلس :الساعه الحين ست ونص قد قعد جدي ؟
انا وانا البس عبايتي : اكيد يلااا
ونزلنا لجدي وحصلناه جالس على الفرشه جنب البيت ومعه جدتي يتقهوون وسلمنا وصبحنا عليهم وجلسنى معهم
جدي وهو يتقهوا : قاعدين ولا من البارح
مهوي وهي تضبط شيلتها :هاه ايه لا تونا قاااعدين
انا وانا اصب القهوه : ايه عشان غيرت مكان نومي ماجاني نوم ومارقدت زين
جدي وهو يطالع الاصطبل :اجل روحو استانسو على الخيل الشقر توه جديد وحليو بتعرفون تركبون عليه
انا ومهوي قمنا بوناسه مع بعض وحبينا راس جدي ورحنى نتسابق صوب الاسطبل
اما عند ندوي انتظرو ساعه وارسلو لفارس مره ثانيه
جتني على طاريك عذبات الأبيات..
ذكراك ساقت لي جميع القوافي..
لك قلب له مع الطيب وقفات..
وبين الضلوع الحانيه قلب صافي..
لامن ذكرتك والليالي القديمات..
فزيت من نومي لو كنت غافي
وبعد فتره كتبت ندوي كلام وارسلته لفارس ورقدت هي ويالبنات لنهم قالو اكيد راااقد
اما فواز دار وادر بسياره وفي الاخير قرر يرجع للمزرعه وهو مقهور يتمنى يشوف راشد عشان يشكي له ماعاد تحمل الي صار مقهور من الخيانه ولالستغفال
اما راشد وفارس في المستشفى جات المسجات والجوال مع راشد برا وفارس داخل في غرفه الاشاعه
وجاء راشد فضول يعرف من الي يرسل مع الصبح لفروس هو توقع ان فارس مشترك في الاخبار ولا الكوره وبطل الرساله الاولى وكانت قصيده والثانيه بعد ماشدته عادي وبطل الثالثه وطلع فارس وراشد يقرا وكانت الرساله
فارس تكفى يافارس ارجع مثل اول قسم بالله اني احبك انت ليه تسوي كذا مو عذر الي قلته لي حبيبي رد علي خلى نتفاهم وانا بعتبر نفسي ماشفت منك شي ولا سمعت بس خلى نرجع نفس اول تكفى حبيبي فارس ياعمري رد علي تكفى انت شلون نسيت احلى يام وانست كلامك ووعودك عن المستقبل ونسيت كل شي حلو حبيبي اذا عندك سبب ثاني او مشكلها قولها ونحلها مع بعض
فارس وهو يمشي جاي لراشد : رشود يالخايس من طلب منك تبطل موبايلي
مانتبه لكلامه راشد لنه انصدم مو مصدق الي يقراها شلون وكيف شب نار وطالع فارس بنظرات ناريه
استغرب فارس شكل راشد وش فيه كنه عصب
فارس بستغراب :راشد شفيك
طالعه راشد بحقد ثم طالع الناس حوله وقال في داخله مالها داعي الفضايح في المستشفى قال : تعال باقولك في السياره
ساق راشد السياره وهو نار تشب وفارس مايدري ويش السالفه اسرع راشد وكلما تكلم فارس قاله راشد اسكت شوي لين راح على طريق المزرعه في بدايته ولف وابعد عن الطريق ونيته شينه ووقف السياره ونزل بسرعه وبطل باب فارس ووراه مسج ندوي
قراه فارس بستغراب ويوم خلص طالع راشد بستغراب وعلى طول مسكه راشد من رقبته وسحبه لين نزل من السياره وفارس يحاول يعرف شسالفه
فارس وهو يحاول يوخر من راشد اللي خنقه : راشد شفيك
راشد والنيران تطلع من عيونه : من من الرساله تكلم
وبما ان فارس رياضي قدر يبعد راشد عنه وانحاش بعيد عشان مايمسكه راشد وهو بس يستخدم يد وحده وقال بعصبيه : وانت شعليك اصلن من قالك تبطل مو بايلي
راشد بعصبيه وصراخ : اذا فيك خير وقف
فارس بقهر : انت شدخلك
راشد بصراخ : يالحقير الرقم رقم اختي يعني انت تراسل اختي
تورط فارس هو مايدري انه رقم اخت راااشد وقال يحاول يهدي راشد :قسم بالله موب اختك والله العظيم وبعدين انت شفيك اختك يعني بنت عمي يعني اختي راشد الله يهديك بفهمك الحين بس هد شوي
راشد وهو يحاول يمسك فارس :الحين اشوف رقم اختي وتقول هدي
فارس بخوف من شكل راشد : اذكر الله اذكر الله وباقولك كل شي وبتعرف انك ظلمتني انت شلون تتوقع مني اني اللعب بنت عمي
راشد بعصبيه : ايه تلعب ببنت عمك انت اصلن بنسبه للعايله غريب متى عرفت عيال عمك ولا بناتهم انت اصلن رافض انك تكون منى
جرح فارس كلام راشد وقال :زين اذكر الله وهدي وباقولك كل شي


راشد وبدا يهدي وداخله نيران صوت يقول اكيد النوري نفس عهود والصوت الثاني يقول لا النوري مدينه وعاقل اعقل حتى من خلود تنهد :لا اله الله محمد رسول الله
فارس ارتاح شوي : اركب السياره وباقولك السالفه كلها
راشد وهو يبي يهدي عشان يقدر يمسك فارس يحس فارس يكذب عليه وبعصبيه :لا تكلم الحين
فارس واقف بعيد عن راشد لنه حس راشد يلعب عليه :"الحين وش اقوله ماقدر اكذب عشان رقم اخته الي عندي وش الحل شكلي باعترف وبعدين ندوي موب اخته "
مايدري فارس عن تربيه العايله وشلون كلهم قلوبهم على بعض قال وهو بعيد : اسمع ياراشد انا اقول من اول ماشفت البنات وقال القصه يوم في البر وبعدين لحقها كل كلمه سمعها عن ندوي وبعدين قاله وبقهر حرته من رنود وماذكر اسم سحر وقال انه قرر ينتقم منهم في ندوي وهو الي بدا وكلمها ولعب بمشاعرها وقال كل شي
وعند مهوي وليلوه في الاسطبل
انا وانا اطالع الخيول :نفسي اركب خيل طليل يهبل
مهوي بهدوء :غريبه راشد ماعنده خيل
انا بملل : مهوي مبعد ملكتو وذبحتيني مايسوا علي كل كلمه والثانيه راشد وطلعت وخليتها لني من جد انقهرت ماصارت كل كلامها راشد وكل امنياتها راشد مالت عليها وجلست برا وجات وجلست جنبي
مهوي برجا :ليلوه ياكرهس اذا ماقلت مشاعري لس لمن اقول وبعدين اشوف فيس يوم
انا بدون نفس : كرهت العرس اكثر من اول اللعنه ماصارت
مهوي برجا :خلاص اخر مره ماعادني ذاكره اسمه ابدا
انا :مو الى هاي الدرجه بس خفي
مهوي بجد مع اني اعرفها تكذب :لا موب ذاكرته ابد
انا وانا اقوم : نشوف
ونروح للخيول الي في الجهه الثانيه
وعند راشد الي توه واقف على طرف الطريق بس بعيد
وفارس توه يكمل باقي الاحداثوقال: وحتى بيتملك معك
انصدم راشد وارتاح ان الي تكلم مهوب النوري بس بعد مقهور
من ندوي وشكله بيتصرف معها وانقهر اكثر من نذاله فارس وشلون بيتملك البنت وهو مايبيها
راشد بعصبيه : واضح انه موب انت الي تلعب على بنت عمك خساره ماتوقعتها منك يافارس على انك ماتحب العايله وتكرهم وماتبي تنضم لهم الا اني ماتوقعتك تكون خاين
فارس تورط هو يدري انه غلطان بس غصب عنه يحس انه ارتاح شوي يوم لعب على ندوي وسكت ماقال شي
وركب راشد وركب فارس بصمت وطول الطريق وراشد يعطي فارس محاضرات تخللها اهانت لفارس وجروووح من راشد بس سكت لنه غلطان ولنه تعبان ولن مع راشد حق
وعند البنات مهوي وليلوه
ركبنا انا ومهوي على الخيل الي شكله دلخ ومشى بنا في انحاء المزرعه تمشينا وتمشين لين وصلنى اخر المزرعه يعني صار البيت بعديييييييييييييييييييييييد وبينا وينه العشب والزرع المهم نزلنا وربطنا الخيل في الشبك وجلسن على الرمل
والجو بدا يحتر
مهوي وهي تفصخ عباياتها :حر
انا :اخاف احد يجي
مهوي وبعد مافصخت العبايه وجالسه بالبنجابي والبوت : محد جاي تطمني الكل خامد وبدري تونا مع الصبح ماضن احد بيقعد
انا :ايه صح وفصخت عبايتي وجلست بالبجامه والبوت
مهوي بحزن : تدرين ليلوه انا احاتي خالد اخوي مدري وينه
انا بحزن :صح من زمان عنه وين ياربه بخير
مهوي وهي اطالع بعيد :يارب
انا واشوف مقطوره الي يحملون فيها الخيول او العيشه حقت الخيول :مهوي تعالي نجلس في ضلال المقطوره
وقمنا ورحنا لها وكانت عباره عن غرفه مسكره من كل الجهات وبس مفتوحه من تحت على شكل مستطيل ويتبطل على فوق وجلسنى في الضلال
مهوي ببتسامه :ليلوه بسوق المقطوره
انا بخوف : تنكتين شلون تسوقين المقطوره
مهوي وهي تقوم :بارويس وراحت وركبت عند السكان وانا برا اطالعها
مهوي وهي مستانسه : اركبي
انا بخوف : مهوي اخاف يصير شي موب راكبه
مهوي بخيبه امل : بل مافي مفتاح يالقهر
انا :احسن واروح الركب في البكس وكله تبن شكلهم شالين فه تبن وتجي مهوي وتركب
مهوي بقرف : حر وريحه خايسه
انا بقرف بعد : ايه يلا ننزل وتوني بنزل الا يتسكر الباب واحنى داخل ووقفت قلوبنا حاولنا فيه ينفتح بس مافي امل ودقينا الباب بعد مافي امل وصار داخل ظلام بس خطوط الشمس الي ادش من الفتحات الصغار الموجوده في المقطوره
مهوي وبقرف : يع حر وبعدين كيف نطلع وين موبايلس
انا بقرف من الحر والريحه : ماجبته وانتي
مهوي : اذا انتي ماجبتي انا بجيب والله غبيه
انا بخوف : مهوي خايفه تصير مصيبه
مهوي :لا شدعوه بيجي احد يبطل لنا الحين
وعند راشد ويا فارس وهم على الخط شافو سياره فواز مدعومه راشد فقد اعصابه ومسك بريك بسرعه وفارس مايدري شسالفه نزل راشد ركض لسياره ونزل فارس معه وقف راشد قدام السياره بصدمه خنقته العبره اهو حاس ان فواز فيه شي
فارس وهو يقرب من السياره : هاذي مو سيارت فواز
راشد بصوت مخنوق :الا
فارس وهو يشوف داخل السياره يبي يشوف فيه دم ولا شي مالقى شي والدعمه كلها في وجه السياره
فارس يطالع راشد الي انشلت حركته :ماعتقد فيه شي
راشد بخوف : ضنك مافيه شي
:مافيني الا العافيه
واللتفت راشد وحصل فواز وعلى طول ضمه وهو يقول الحمدالله على سلامتك وضمه فواز وده يقول كل الي في خاطره بس سكت
فواز بضيق وحزن وده يصرخ يقول الي في خاطره :الله يسلمك
فارس :الحمد الله على السلامه شصار يالغالي
فواز بقهر وحزن ماغاب عن راشد : ابد طلعت لي سياره ولفيت وصدمت في العامود وسليمه ولحد مر علي وجلست انتظر احد يمر
وركبو كلهم راشد يسوق وجنبه فواز وفارس ورا
راشد يطالع فواز : ابو نايف شفيك تعبان اوديك للمستشفى تكلم وانا اخوك شفيك
كلام راشد خلى فواز ينهار ويقول كل الي في خاطره وصرخ ووقف راشد السياره على جنب
فواز بصراخ : تخيل ياراشد طلعت خاينه ماتبيني ياراشد الحقيره سلمتها قلبي وداسته بنت الكلب
راشد مافهم اوفاهم مومتأكد :فواز شوي شوي مافهمت
فارس كان يسمع بصمت
فواز قال كل الي في خاطره وقال القصه كلها لفارس مايدري ليه شاف في فارس طلال عادي قال كل شي قدامه
انصدم فارس خالت طلال بعد خاينه كلهم خونه كلهم
وجلس راشد يهدي فواز ومشو للمزرعه وفهم فواز ان من باعنا بعناه
فواز قرر انه ينتقم منها بس شلون يحبها مايتحمل يسوي فيها شي بس لازم يسوي شي يطفي النار الي داخله وكملو الطريقــــــــــ
وفي المقطوره حر مووووت
مهوي في الزاويه واقفه وحراااااااااااانه :جعلس الجلطه ياليلوه
انا وانا واقفه في الزاويه الثانيه :تلايطي وش الي خلاس تركبين معي وبعدين الباب ممكن ينفتح بس يبي احد يقدر يرفعه على فوووق
مهوي بدون نفس :ثقيل تنكتين وبعدين كم صار لنا هنا محد جاء يطلعنا اللعنه محد فقدنا
انا وانا اجلس :مالنا الا الصبر
وعند البوابه دخلت سياره راشد ووقفت عند بيت اشعر الي كان جالسين فيه الابوان يتقهوون لن الساعه صارت تسع وكان ناصر يترقب يبي يشوف اخبار فارس خايف عليه بس ماوضح لنه توه زعلان على فارس ونزلو الشباب وراشد متضايق عشان فواز وعشان حركت فارس البايخه وفواز ماله خلق احد دخل على طول الملحق يرقد اما فارس كان مقهور من كلام راشد جرحه ماتعود على احد يكلمه بهاي الطريقه صدق حس بالقهر المشكله مايدري ليه ماقدر يرد على راشد واكتفى باصمت نزل من السياره وراح يمشى ولا يدري وين رايح لنه يحس بكتمه حاول يتصل على زياد بس حصله مقفل جواله
اول مادخل راشد بيت الشعر كان عيون ناصر معلقه فيه واستغرب ان فارس مادخل خاف يكون فارس ترقد
وسألأ بلهفه :وين فارس
راشد اخفى الضيقه والقهر وقال ماله داعي يتدخلون الكبار وابتسم :راح يرقد
ارتاح ناصر :ووشلونه وش قالو عنه ؟
وجلس راشد يشرح لناصر كل شي صار وتوه يتكلم ودخل عليهم خالد بن نايف كلهم سكتو وهو واقف ومنزل راسه وقام ناصر
وهو يمشي لخالد :هلا وغلاا بالغالي
جاه خالد وضمه ثم سلم على جده ثم ابوه وهو خايف من ابوه الي من دخل وعيونه معلقه فيه ومافهم خالد هل نظرات ابوه شوق او عتب او حزن مايدري
وبدا الكل يسلم عليه ويعايدونه ويسئلونه وينه ؟
وقال انه راح لمكه وتوه جاي كان شكله موب مرتب وطالع له عارض وبدا يشرح لهم انه تاب وان الله عاقبه عشان يلعب ببنات المسلمين وبعد نصف ساعه دخل خالد راح لمه اللي ماصدقت على الله تشوفه وضمته وهي تبكي دموع الفرح
اما فارس مشى ومشى لين وصل الاسطبلات ودخل وهو يقرا رسايل ندوي وقال في خاطره "غريبه هالبنت ماعندها كرامه لا مو كذا اكيد حبتني من قلب مسكينه ماتدري ان القلب موب صوبها بس شكلي بطلع حرتي فيها وبالعن خيرها مالت عليها كل الي انا فيه بسبتها ورشود اهاني والله ان اردها له بس انا الحين ماقدر السوي شي اخاف يعارض لاخطبت النوري "وقطع عليه تفكيره صوت مبايله وشاف الرقم وابتسم ورد
فارس ببتسامه :هلا وغلا والله
طلال : اهلين اخبارك يالغالي
فارس : تمام وانتو وسحوره عساكم مستانسين
طلال " ااه يافارس مستانسين بس الشك ذبحني الله يلعنه شك "وابتسم :ابشرك
فارس :عساه دوم وينها سحوره عنك الي خذتك عنا بل ماعاد هان عليك تكلم وتسال
طلال :عاد اختك ماعاد خلتني مثل ماقلت الا ماقلت لي اخبار يدك ؟
فارس وهو يطلع خيل طلال :تمام وين سحر ؟
طلال :راقده
فارس وهو يركب على الخيل :ايه علمني اقول شعنده الاخ مكلم
طلال : حرااااااااااااااام عليك والله انك على بالي وبعدين خلك من العتب ماقلت كيف عايش بدوني دنياك صعبه صح
فارس وهو يطلع على الخيل من الاسطبل : ماخذ مقلب من قلب يالغالي
واستمر الحديثـــــــــــــــــــــــــ
وفي المقطوره
مهوي تغني من الملل :سلام لضابط كروز مدير الصنع الياباني على الدانا الليل داني
انا بقرف :اللعنه دخلتي السيارات في الاغاني بعد
مهوي :رنقاته ويارفارف وخطوطه والله جناني على دان الليل داني
انا وانامنزعجه منها انا مقهوروه والاخت طربانه : مهوي اسكتي ترا مالي خلق
مهوي ولا كنها تسمعني :ترقع بداير اكتو فلتر وصوته يهز المباني على الدانه اليل داني
تخافه كل الصحاري ومايغرز لو ثواني على الدانا الليل داني
انا بملل : مهوي غني شي عدل والله تمللت وانتي زدتي علي كفايه الحر والقهر وبعد بجامه ندوي الي انا لابسه والله انتفضحني توها جديده ...... ردي علي
مهوي مطنشه :مشتاق لديره البعيده يزور سيد الغواني على الدانا اليل داني
وانا طنشتها وبديت ادق على المقطوره يمكن احد يسمعنا وادق بقهر لني صدق مقهوروه ومهوي مطنشه وتغني :ومايرده من يسوقه يوصل قاصي وداني على الدانا اليل داني
ياوراد الياباني فطيم وبهواني على الدانا اليل داني

اغنيه مهوي

http://file5.9q9q.net/Download/32566...---.mp3.html

وعند فارس توه يكلم طلال وهو يمشي على الخيل
فارس وهو يطالع المقطوره :مدري اسمع ظرب في هاي
طلال : شنو هاي
فارس : المقطوره شكل احد داخلها
طلال :روح شوف وشوي شوي على الخيل لو تروح مشي بعد احسن
فارس وصل المقطوره وتأكد ان فيها احد ناشب فارس: طلول اكلمك عقب
طلال :لالا وين خلني معك على الخط وشف من ؟
فارس وهو ينزل من الخيل :اوك
وداخل المقطوره
سمعت صوت برا بس مدري من المهم فيه احد
انا بوناسه : مهوي فيه احد تسمعين
مهوي : ايه نادي
انا بصوت عالي :يالي برا ااااااااااااااااااااااااا
مهوي بصوت عالي : تكفى ساعدنا
فارس يكلم طلال :اصوات بنات داخل
طلال :مايبي لها اكيد ليلوه وشلتها شف وش عندهم وعلمني
فارس قرب من المقطوره :من الي داخل
انا بفرح : انا انا ومهوي تسكرت علينا
فارس بستغراب : من انتي ؟
مهوي بقهر من الحر والحكره : بعد من اذا انا هنا يعني اكيد ليلوه بطل الباب بسرعه
فارس "شفيها ذي تكلمني بدون نفس "وكلم طلال وهو يضحك : والله انك عجيب شدارك انها ليلوه
طلال :اكيد بعد من غيرها دايم متورطه شعندها
فارس : داخلين في الصندوق حق المقطوره ومتسكر عليهم هههههههه
طلال :طالبك فرووووس تكفى قل تم
فارس بستغراب : تم شعندك
طلال ببتسامه خبث :سكره عليهم زياااااااااااده خلهم يفطسوووون
فارس وهو يضحك : من عنوني
طلال :الله يسلملي عنونك يلااا حبيبي باي
فارس وهويقرب من المقطوره :بااياات وسلم على سحور وسكر من طلال
فارس وهو جنب الباب : انتو شلي دخلكم ابي اعرف
انا بسرعه : حب استطلاع وغصب عنى وربي
فارس ببتسامه : يعني ابطل لكم
مهوي بدون نفس : شرايك بعد
انا بسرعه : لحظه ترا ماعلينا عبايات
فارس بستغراب : وليه ماعليكم عبايات
مهوي : بطل انت الحين ووخر من الباب وبنقولك بعدين الا انت من ؟
فارس ببتسامه :ماعرفتني انا من ؟
مهوي :لا
فارس وهو يضحك : احسن وبعدين ليه تكلميني بهاي الطريقه اشتغل عندس وضحك ههههههههههههه "حلوه عندس "
انا بقهر : طيب افتح والله فطسنا من الحر
فارس قرب من المقطوره عند الباب وسكر المزلاج حقها عدل ورجع للخيل حق طلال وركب وراح وهو يضحك
اما داخل
انا بقهر : وينك بطل
مهوي بدون نفس :انت من ؟
وتكلمنا لين تعبنا مايرد
انا بخوف : وينه
مهوي بعبط : يمكن مات
انا بدون نفس :شدخل
وستمر الصراخ والدعاوي على مدري من بس شكينا انه فارس عشانا نعرف اصوات الشباب
اما فارس راح وهو يضحك للملحق وحط راسه ورقد ولا كنه سووا شي ابد ونسى البنات ونسى انهم بيفطسون من الحر المهم البنات مهوي وليلوه رقدو في الحر لنهم داايخين وتعبانين وعلى الساعه 1 الظهر الكل قام بأوامر من الجده ندوي و النوري وهنود ولميوه قعدو شوي سمحو الجده ورجعو يرقدون بعد الغدا والجده مافقدت مهوي وليلوه عشان خابرتهم قااعدين بدري قالت اكيد موب رقووود وامتلى البيت ازعاااج وقلق وانتشرو والجد تكلف باشباب عشان يقعدهم وقعدو وهم يتحلطمون عادا راشد وفواز حاول فيهم بس مافي امل اما فارس قام مو لنه شااابع نوم لا لنه مايبي جده يزعل ثم يزعل ابوه عليه زياده وعلى الساعه 3 ونص بعد صلاه العصر
شيخوه وياريموه ورنود ومنار وخلود ودلال والفايف حاطين الشاي والحلى والمكسارات في الصاله وجالسين
شيخوه وهي تاكل حلى : ابي اعرف مهوي ويا ليلوه وندوي والنوري ولميوه المايعه ليه توهم رقود
خلود وهي ترضع بناتها : يعني ماتدرين ان مهوي وليلوه يالله تكفيهم 12 ساعه نوم
ريموه وهي اطالع مع الدريشه : بنات خلى نطلع ملل داخل
دلال : شوي خلي الجو يبرد
شيخوه يقالها تنكت : حطي الجو في الثلاجه عشان يبرد ههههههههههههههه
الكل طالعه بنص عين
شيخوه ببتسامه غبيه :شفيكم
رنود : بنات شرايكم نسوي مغامره
منار : لا كاشحلونا نسولف
رنود : خلى نسوي قبل يقومون البنات عشان يموتون حره
ريموه وهي تجلس جنب رنود : ايه والله فكره حلوووووووووه والله ان تموت مهوي من القهر
دلال : مالكم داعي انطمو
رنود برجا : دلول حبيبتي انتي وخلود ومنور فديتكم سوو معنا مغامره والله ثم والله انها وناسه
خلود وهي تحط بنتها في السرير : صدق والله ودي بس مدري
دلال : لالا انا ماعتقد صعبه خاف يصير لي شي ثم يصير لوليد شي عشان مايتحمل فراقي
شيخوه بدون نفس : رنيد قايله الهيلق ذولا متزوجات مرفوع عنهم القلم مو وجه مغارمه
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه مغارمه
دلال :شيخوه غارمي هههههههههههههههههههههههههههههههه
منار : مو وجه مغارمه ههههههههههههههه
شيخوه بدون نفس : بااايخين قومو انتو يابنات يالي مبعد متو اه اقصد تزوجتو نروح نسوي ايكشن
منار : زين وش بتسوون مثلن
خلود بعد ماعطت الخدامه التعليمات حقت بنتها غلوي :بروح معكم
دلال وجازت لها الفكر : وانا بعد ياليت الهنوف جات عشان تغامر معي ولا جويهر
منار بنص عين : ليه مو مالين عينس احنى ؟
دلال وهي تمشي للباب : شدعوه الا مالينها ونص يلاا نروح نغامر
اما في المجلس الاباء والامهات و نصف الشباب والجدان يتكلمون عن ملكه راشد
خالد بن فهد : يبه تكفى اخطب لي ابي اتملك مع رشوووودي
سلطان وهو يضحك : فهد طالبك اخطب له لا يصير له شي
وقام خالد بن فهد وحب راس عمه سلطان وجلس جنبه : يبه تكفى قله بس ملكه
سلطان وهو يضحك على حركه خالد :خلاص بزووجك انا شرااايك
انصدم خالد بن فهد ووضحت على وجهه :هاه
وفطس تركي ويامشعل من الضحك
سلطان بشك وهو يطالع خالد : شفيك انصدمت من الفرح
الجده وهو مبتسم :والله مادرينا ان حالتك صعبه
فهد وهو معتنز على المركى : تم ياسلطان نبي النوري لخالد
فارس الي جالس في الزاويه وتعبان ونعسانه انصدم مو مصدق الي يصير قدامه مايقدر يتكلم ولا يقول شي عشان ندوي لعن ندوي واليوم الي عرفها فيه وسكت يتابع حديثهم بصمت واهتام اما خالد بن فهد صدمته مو اقل من صدمه فارس الا اكبر بكثير وش يقول وكيف يتصرف يفشل عمه بس اكيد عمه يمزح واكيد بسألون النوري وهي تدري اني ابي لموي بس لموي باطيح من عينها ياربي وقطع عليه تفكيره صوت تركي وهو يصب القهوه : يبه الله يهديك خلود يمزح ولا توه على الملكه
مشعل وهو توه يضحك : ايه وبعدين خالد يقول انه يبي وحده اصغر منه على الاقل بخمس سنين والا اربع شرايك ياخالد
خالد بن فهد برتياح وداخله يشكرهم على انقاذ الموقف :هههههههه ايه صادقين
فهد ولقاها فرصه :اجل لعاد اسمعك تقول اخطب لي
خالد بسرعه : ان شاءلله
تنفس فارس برتياح شوي وضربه نواف بخفه وهو يبتسم :شفيك
فارس بادله الابتسامه : مافيني شي
نواف وهو يقوم :امشى نتمشى برا
قام فارس يبيها من الله مايحب الجلسه مع اهله وبعد تعبان وراح مع نواف وعزوز لحقهم
اما وليد وجاسم وخالد بن سلطان مستلمين خالد بن نايف اسأله وين رحت وكيف اختفيت وقالهم خالد انه تاب وانه بيلتزم والكل استانس له وفرح له
عند البنات
في اخر المزرعه جنب السكن حق العمال طبعنا العمال مو موجودين فيه مكان كبير فاضي والبنات معهم فرشتهم واغراضهم القهوه والعصيرات وفرشو وجلسو
عبير: الحين وين المغارمه هههههههههههه
شيخوه بدون نفس : انتي انطمي المفروض البزران مايروحون معنى وبدو الفايف يأشرون لعبير تسكت عشان مايطردونهم
دلال وهي تمد رجليها على الفرشه : خلى نرتاح شوي
منار وهي تجلس : صح صادقه دلول
رنود وهي تشرب ماي : أيه والله تعبانا المسافه طويله
ريموه :بنات غريب هالمكان على كثر ماجينا للمزرعه مانجيه
شيخوه : ايه جدي يقول خاص في العمال والحديد والمخازن وفيه اكل الحيونات
رنود واهي اطالع ملاحق العمال : اول مره اجيه
منار : بنات اخاف العمال هني
شيخوه : لا يقول جدي جاو مع الصبح ونضفو الاسطبلات والمزرعه بعد وطسو
دلال : اشوا عبير صبي لي قهوه
امجاد : بنات ترا بيجي اليل ماسوينا مغامره
شيخوه :أي والله صادقه بيقومون الجنقل الحين مهوي والي معها
منار : خلاص نشرب القهوه ونروح نستكشف
شيخوه : ايه نستكشف الملاحق حقت العمال اكيد انهم هنووود فديت عيونهم السووود
ريموه وهي تسوي مربع على الارض عشان تلعب سبر (لعبه قديمه ) : من الي بيلعب معي
نجود بميوعه مستلمه بدال لميوه : انا
واستمر الحديث واللعب
وفي البيت
الحريم نصهم يسولفون ونصهم في المطبخ وندوي قامت وقومت البنات صلو وطلبو حليب وجلسو في الصاله
ندوي بقهر اطالع الموبايل الي مقفل لنه مخلص شحن وحاطته على الشحن وتنتظره يتبطل ودها تتكلم بس لميوه معهم شوي ودخل جاسم
جاسم وهو يجلس : السلام
الكل : عليكم السلام
جاسم : وين منورتي فديت عيونها
النوري : جاك فايروس من وليد
جاسم :تقريبنا الا هنود مادرتي
هنود بستغراب شمعنى هي :لا شنو
جاسم ببتسامه : خلود خوس جاء
نطت هنود بفرح : قل والله وينه ووشلون ومتى جاء امانه جسووم تكفى رووح ناده واله اني مشتاقه له
جاسم وهو يوقف : شوي شوي يلا تعالي معي نروح له
وراحو له وناداه جاسم وجا خالد ويا تركي ومايدري ان هنود تبيه واول ماشف تركي هنود واقفه مع جاسم عرف انه احد من اهل خالد يبيه ووقف وراح خالد وجاته هنود تركض وضمته وهو ضمه وتركي ياطالع ويسمع عتاب هنود بصوت الناعم وعرف تركي انها هنود حافض اصواتهم واشكالهم كلهم عشرت عمر
وفي الصاله اول ماتبطل الموبايل جات عليه رسالتين وبطلتها ندوي
الاولى
انتي انسانه بدون كرامه مع الاسف ليتج مو بنت عمي شوفي هاي اخر مره ادزين لي فيها مسج انا اليوم تعرضت لموقف سخيف بسبتج وانسي رقمي فاااهمه يالمصخره ولقطي باقي كرامتج ولعاد اطرشين مسجات لنج بنسبه لي حشره مرت في طريقي ودستها ونسيتها
بكت ندوي من قلب ولميوه اطالعها بستغراب
وبطلت ندوي المسج الثاني وكان
أنا ماقلتلك حبني ولاقلبي أبد ناداك
ولابينت لك شي لأجل تلمحه في عيني
أنــــا صادق مع نفسي وصادق إحساسي معاك
أنا مقدر أجامل شخص على حسابي وعلى سنيني
رجيتك لاتظن إني خدعتك يوم كنت وياك
أنا شفتك مجرد شخص حاله حال باقيني
ولا عمري تذكرتك لأ جل تقول للي أنساك
فمان الله لو ترحل ولا أنت بشي يعنيني
أنا آسف على صدقي إذا جرحك او أذاك
ولكن عندي هموم تسليني وتكفيني
طلبتك أبتعد عني تلاقي من قدر يهواك
ولكن حبي ماهو بأمري ولابكيفي ولايديني
رجيتك أمضي بدربك عساها تفرحك دنياك
وأنسى ترتجي قربي ترى مثلك صعب أشوفه بعيني
ترى ماهو غرور ولاكن أزعجتني وياك
ومنت عندي شخص مهم عشان تقول خسرتني.
انسيني الى الابد لني مستحيل احبج وانا احب غيرج
بعد ماقرت ندوي انهارت تبكي لنه كاتب احب غيرس وخذتها النوري وراحو فوق ولميوه معهم ماتدري وش السالفه ثم جات هنود ولحقتهم فوووق لميوه حست ان وجودها ماله داعي تعرفهم عندهم اسرار فاطلعت بهدوء والبنات ماقالو شي يبونها تروح ونزلت لميوه وكلمت البنات وقالو لها انهم في اخر المزرعه وقالت بجيكم
وكانت بتروح بس خافت تروح بروحها وصلت المغرب ولبست عبايتها وطلعت وحصلت ابوانها وجدانها في الدكه راحت وسلمت عليهم وسألتها الجده عن البنات قالت كلهم قعدو ونادت مجود عشان يوصلها للبنات وعيا مجود وقال روحي على الدباب وعيت لنها عندها عقده من ذيك المره وزعلت على مجود وراحت وجلست جنب جدها
اما ندوي قالت كفايه اهانات وقررت ادوس على قلبها وتنسى فارس وفي الغرفه
ندوي وهي تمسح دموعها :بنات كفايه اهااانه وتجريح هو صادق ماعندي كرامه
النوري ويدها على كتف ندوي :قايله لس خليه من البدايه
هنود : احسن شي انسيه ويلاا عيشي حياتس مع الوز ههههههه
النوري وهي تضحك : الحين شدخل الله يقرفس ذا وقته
ندوي وهي تحاول تبتسم وتمسح دموعها :خلاص يلا نروح للبنات
وغسلت وجها ندوي ومسحت دموعها وقلبها توه يبكي تحبه شتسوي بس لازم يكون عندها كرامه وقالت داخلها هاي رنود عادي نست بدر وهي تحب من سنين مو كم شهر
اما في المقطوره
قعدت من النوم ومسحت وجهي من التبن الي كنت راقده عليه "ياربي شكلنا في الليل ماشوف شي اللعنه محد بطل لنا جعل فارس الصرطان انكانه هو الي جاء ولا فتح لنا ":مهوي مهوي
مهوي قعدت ببطئ :هاه محد فتح شبلاهم بل
انا وانا ادق الباب :هي فيه احد وينكم
مهوي بدون نفس : يالليل ماشوف شي يوووووووووووه متى بيفقدونا وبعدين جدي يستهبل مايدري انا رحنى للسطبلات اف
انا بقهر : محد عبرنا اللعنه
وفي الملحق حق الشباب بعد ماقعدو كلهم
تركي ويا مشعل يضحكون على خالد بن فهد والموقف وليد وخالد بن سلطان يسولفون على خالد بن نايف ومعهم عزوز
فواز جالس في الزاويه محزن وراشد قاعد مع ابوانه ويا باقي الشباب طبعنا الشباب جاو ولميوه جالسه بجنب جدها وجلسو وهي تورطت ماقدرت تقوم لنها لازم تمر من وسط الجلسه ومن ورا لازم تنط تورطت البنت وجلست تلوم ""الله يلعني انا حقره انا بقره ليش اجي مكان يجونه الشباب يوووه صرت كني شيخوه قهر انا غبيه اف ""نفسها وهي جالسه بصمت
وهم يسولفون اعلن ناصر ملكت فارس مع راشد على ندوي الكل استغرب بس فرحو كلهم لفارس الي كان جاي في الطريق ويا نواف وسمع ابوه وهو يقول لهله ووقف منصدم ووقف معه نواف
نواف بستغراب : مبروك فارس شفيك
انتبه فارس لنواف : هاه الله يبارك فيك
نواف : شفيك كنك توك تدري
فارس : لا شدعوه بس ماتوقعت ابوي يقول مع راشد ........
يكذب يبي يبرر ارتباكه
وكملو مشي لين الدكه وجلسو الكل يبارك لفارس وناصر وام فارس لولوه الي تدري من زمان قايلها ناصر وتدري ان ولدها يكلم ندوي اما لميونه انصدمت انجنت تبي تروح تبشر ندوي بالخبر قبل الكل بس شلون تطلع
لميوه "يالليل شلون اروح ياربي احراااج حتى استحي اطلع موبايلي ارسل لبوي يصرفني ياربي "
اما ندوي واشله كانو طالعين وسمعو كل شي ورجعت ندوي مسرعه للغرفه تبكي ولحقوها البنات يهدونها وهي تبيكي وتصرخ تقول مابيه خلاص مايبه كرهته كرهته
وعند البنات ــــــــــ
كلهم يمشون صوب الملاحق حقت الهنود
دلال : اخاف الهنود هني
شيخوه ببتسامتها العبيطه : ياليته
ريموه : الحمد والشكر بنات نتسابق
رنود بحماس : قدام
وصفو رنود وريموه والفايف ومنار
خلود : منار لاتكونين حامل ثم يموت ولدنا
منار :لا تطمني
ريموه : 1...........
خلود : من جدي يالخبله
ريموه 2.................
منار وهي تربط العبايه : وانا بعد من جدي
ريموه :3..............
وانطلقو يتسااابقون وسبقتهم منار بحكم انها ضعيفه وياشيخوه مركبه تيربو >>>لووول
ووصلو الملاحق وانتشور الي في المطبخ والي في غرف النوم الي ريحتها تطرح الحمار والي برا
خلود وهي تبطل القدر في المطبخ : مسكينه لميوه روحو جيبوها
رنود وهي تبطل الدرج : بتجي مع باقي الشله
شوي وسمعو صرخت شيخوه الي تخووووف وركضو كلهم صوب الصوت الي يطلع من وحده من الغرف ودخلو بخوف وحصول شيخوه جالسه على السرير ومعها البوم صووور والكبت حق الهندي منكوووث
خلود بخوف :شفيس

شيخوه بفرح وعيونها تلمع : صورت هندي يهبل
دلال :الله ياخذس روعتينا
رنود قطت عليها بنطلون هندي : جعلس المرض
ريموه وهي تضحك : وعوه بنطلون الهندي هههههههههه
وبدا الكل يضحك وشيخوه صفطت الصوره وحطتها في صدرها وانقضت على رنود وهي ماسكه البنطلون تبي تحطه في وجه رنود ورنود انحاشت وشيخوه تلحقها
اما ريموه والفايف وخلود رقو فوق الملحق
ودلال رجعت ويا منار للمطبخ
خلود : بنات خلى ننزل نروح للحمام وانتو بكرامه
ريموه وهي تضحك : انتي تبين الحمام احنى شلي ينزلنا ؟
خلود :لا وع مابي الحمام ابي اشوف وش الهنود يسبحون به عشان تصير شعورهم حرير
ضحكو كلهم
عبير : خلود الحمد والشكر
خلود :مالت عليكم باروح انا ونزلت وخلتهم
وعلى الساعه 8 في المقطوره
انا بقهروتعبت من دق الباب : مهوي شسالفه جعل فارس وطلال الجلطه
مهوي :شدخل طلال
انا بقهر : كيفي وعمي ناصر معهم
مهوي : وجع
شوي ونسمع صوت برااا
انا بديت الدق الباب بقوه ومعي مهوي ونصارخ بطلو بطلو واختفى الصوت انقهرانا من قلب وبعد ربع ساعه من الظرب سمعنا اصوات برا كثير
مهوي بخوف واحراج : اللعنه تجمعو الشباب كلهم
انا باحراج : ماعلينا عبايات فشله وتوني اتكلم
واخيرا انفتح الباب
انا ومهوي انجلطنا ووقفنا مع بعض في الزاويه وضمينا بعض وصرخنا بقووووووووووووووووه
بستغراب :شتسوون هنى
انا ومهوي نبكي
:انتو هي من انتو ؟
انا ومهوي نبكي بعنف وخوف ماعاد قدرنا نتكلم

الجزء الرابع والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل (نسيته خخخخ)


طويل لعنونكم والحين بطلع وبأقرب فرصه بادش سيو


شوي ونسمع صوت برااا
انا بديت الدق الباب بقوه ومعي مهوي ونصارخ بطلو بطلو واختفى الصوت انقهرانا من قلب وبعد ربع ساعه من الظرب سمعنا اصوات برا كثير
مهوي بخوف واحراج : اللعنه تجمعو الشباب كلهم
انا باحراج : ماعلينا عبايات فشله وتوني اتكلم
واخيرا انفتح الباب
انا ومهوي انجلطنا ووقفنا مع بعض في الزاويه وضمينا بعض وصرخنا بقووووووووووووووووه
بستغراب :شتسوون هنى
انا ومهوي نبكي
:انتو هي من انتو ؟
انا ومهوي نبكي بعنف وخوف ماعاد قدرنا نتكلم
واحد : انت ماتشوفهم خاايفين
الثاني بستغراب : طيب شلي جابهم هني
انا بهمس وخوف لمهوي :يمه منذولا موب هلي
مهوي وهي تبكي بعنف :كلهم شباب
شوي الا واحد قاط علينا شرشف وقال : تغطو ولا تخافون احنى اخوانكم لا تخافون بس نبي نعرف ويش الي جابكم
على طول خذينا الشرشف وتغطينا به واحنى نبكي بقوه وخوف
الي قط الشرشف : بنات تكلمو كل الشباب راحو تطمنو بس ابي اعرف شنو سالفتكم وليش انتو هنا
انا ومهوي نبكي بخوف
الشاب : اوكي اخليكم لين تهدون وبارجع لكم ولا تخافون والله ثم والله ما نسوي لكم شي تطمنو
وراح
انا ومهوي تحت الشرشف وبخوف
انا بخوف ودموع :مهوي وش نسوي ؟
مهوي وهي تبكي : اضن الولد يلعب علينا وبعدين كلهم شباب يمه انا خايفه
انا خفت زياده :يعني وش نسوي
مهوي وهي تبكي : مدري الله يلعن فارس مدري وبكت بزياده
نرجع لدكه والكل فيها ومعهم لميوه الي تبكي بصمت من الاحراج لنها بروحها ما معها احد من البنات
الجد :من الي بيروح معي بكره لشركه
ناصر ببتسامه : انا اجازه مستحيل اروح
الجد وهو يطالع ناصر بنظرات : ياكثر اجازاتك
يوسف بهدوءه المعتاد : انا ياجدي باروح معك
الجد : بعدي ولدي
فيصل وهو يتقهوا : اقول ياشباب في خاطري مباره قدم من الي بيلعب معي ؟
وبدو الشباب الي معه والي ضده وخططو بعد العشاء يتبارون وجاء تركي ويا خالد بن فهد ومشعل وجلسو خالد بن فهد ماصدق من الي جنب جده معقوله! لميوووووووووووووي استانس وجلس مقابلها على طول
لميوه وهي تبكي بصمت من الاحراج : "يووووووه شفهي ذا بعد يطالعني ياربي وين البنات يووووه احراج "
اما خالد متنح ماشال عيونه من عليها وتركي ويا مشعل فطسو من الضحك
تركي وهو توه يضحك :اقول يبه فهد وين مدامتي
فهد وهو يبتسم لتركي :والله مدري روح دور مدامتك اكيد الحين مسويه جريمه ومنخشه اعرفها بنتي مجرمه
ضحك الكل
تركي ببتسامه : فديت اجرامها
خالد بن فهد عطا تركي نظره بمعني تلايط
اما تركي ولا همه خالد وبعد يبي يقهره زياده :فديت الريم والله
طالعه خالد بن فهد بنظرات ثم طالع ابوه سلطان وقال :خلاص يبه سلطان موافق على النوري ::وطالع تركي وقال :: فديت قلب النوري
عصب تركي وكل الموجودين فهمو حركه خالد وفطسو من الضحك ومن غيره العيال على خواتهم اما لميوه عصبت اول ماتكلم خالد وبعد مافهمت ضحكت وقالت في نفسها فديت الي يغار
اما فارس عصب حس بغيره بس سكت اصلن مايقدر يقول شي
اما ندوي مالها خلق تكلم احد ولا تطلع من الغرفه وجلسو معها النوري ويا هنوده
اما عند البنات الباقين كلهم ملتمين يبون يلعبون حبشه (لعبه قديمه )
شيخوه وهي تصفهم وبضحكه : اتحدا أي وحده فيكم تمسكني
ريموه بعناد : والله ثم والله ياشيخوه انه انتي اول وحده امسكها
دلال : حتى انا اتحداكم تمسكوني
امجاد : وانا بعد مستحيل
رنود : اقول اخلصو علي بس
ريموه :زين بتشوفون
المهم كانت ريموه ويا عبير هم الي يلحقون البنات وسكرو عيونهم لين ينحاشون البنات وانتشرو البنات في انحاء المزرعه وشيخوه ويا دلال انحاشو مع بعض وبعد ماعدو ريموه وعبير الى 50 بدو البحث عن البنات اول وحده حصلوها كانت منار منخشه في الكبت حق الهندي وهي الي طلعت عليهم
منار وهي ماسكه خشمه بقرف : افيه افيه وعوووووووووووووووووووه بغيت اموت
ريموه وهي تضحك :وع وع مالقيتي الا مع ملابس الهندي
منار بقرف: غبيه والله غبيه
ريموه وهي تطلع من الغرفه : توس تكتشفين
منار بنذاله : تعالي ريموه
ريموه : هاه
منار :لا تعلمين انس صدتيني واعلمس وين شيخوه ويا دلال
ريموه بمكر :زين وينهم
منار بدلاخه : ورا الملاحق
ريموه طلعت برا وصارخت : مسكت منار
منار بقهر : خير
ريموه وهي تروح ورا الملاحق : انطمي ماحب الغش وراحت
اما منار جلست على الكراسي الي برا بقهر
وفي الدكه الكل قام يتعشى واتصلو على البنات يجون وقالو زين شوي ونجي لين تخلص اللعبه ولميوه ماصدقت على الله يقومون وراحت على طول لندوي ويا النوري وهنود تعلمهم بالي صار وكيف انحرجت وبعد ماتعشو الرجاجيل قررو يلعبون كوره وراحو كلهم لمكان فاضي في المزرعه الي هو هناك عند الملاحق وبطلو الاكباس الليتات وخططو الملعب وحطو مرامي وبدو التجهيز
وعند البنات اللي يلعبون
اما البنات مسكوهم كلهم عادا شيخوه ويا دلال اصلن ريموه تمنذلت فيهم وقالت خلهم ينخشون لين يفطسون ويطلعون مو مدورتهم واتفقت مع عبير وبعد ماتجمعو سمعو اصوات الشباب قريب منهم فا انحاشو عشان مايشوفونهم ويهاوشونهم وش يودي البنات للملاحق العمال ؟؟؟؟؟
وراحو للبيت عشان يتعشون وبيرجعون يشجعون لن لميوه علمتهم
اما شيخوه ويا دلال ركضو وركضو لين اخر المزرعه وكان ظلااااااااااااااااااااام موت
دلال بخوف :شيخوه كنا ابعدنا ؟
شيخوه بخوف بعد : مدري ليه ريموه الحيوانه ماجات تمسكنا
دلال بخوف : يمه خفت
شيخوه بعبط : خلاص انا اعرف الطريق اللحقيني انتي بس
ومشو مع بعض
وعند مهوي ويا ليلوه الي بعد ماراح منهم الولد بدقايق وبعد تفكير من مهوي انحاشو بشرشفهم الي عليهم وراحو ركض لن المكان الي هم كان فيه طلع عزبه وعاده العزب كلها شباب خافو وانحاشو ولا يدروون وينهم رااايحين المهم ينحاشون
اما الشباب الي في العزبه بعد نصف ساعه جاو يبون يعرفون شسالفه وماحصلو احد دورهم حول العزبه ومالقوهم واستنتجو انهم طالعن مع احد ومنحاشين وبعدين قال لا لنهم كان في المقطوره والشباب مايدرون ان المقطوره جايه من عند الخالد المهم قررو يدورون البنات لنهم قالو اكيد البنات انحاشو من الخوف لنهم كلهم شباب اما ليلوه ومهوي فايركضون في الظلام مايدرون وينهم رااايحين ولا وين الطريق ولا أي شي غير انهم لازم يبعدون عن العزبه الي بدا نورها يختفي
ووقفنا من التعب انا وانا اجلس بخوف : مهوي وش الحل بنطلع نفس كل مره ولا بنتورط
مهوي مو اقل خوف مني :مدري بس اتوقع بيصير لنا مصيبه
انا بخوف وبديت ابكي : لا تكفين لا تفولين علينا انا بروحي خااايفه
مهوي بقهر ممزوج بدموع : بعدين اهلي مافقدونا ؟
انا : الا اكيد الحين يدورونا
مهوي : والحل
انا وتذكرت انا ماصلينا أي صلاه : خلى نصلي وندعي ربي
مهوي وهي تتيمم : يلاا والحمد الله الشرشف معنا الله يلعنه حظ كل ما تورطنا لين ماعلينا عبايات
انا بقهر : ايه والله معاد افصخ عبايتي ابدا وبعدين كله منس جعلس الجلطه
مهوي بدون نفس : تلايطي مو وقته وكبرت تصلي
وبعد مرور ساعه من تعشو الشباب والكل البنات فقدو شيخوه ودلال ومهوي وليلوه بس تفكيرهم الحين مع دلال وشيخوه وينهم ؟
وراحو البنات كلهم للملعب ولقو ابوانهم والشباب وقفو بصمت
ناصر وهو يلبس الكاب :يلا الي يشجعون فريقي يجون في ذي الجهه
فيصل : وانا يجون منا
ريموه بخوف :اااااا احم
تركي وهو في اخر الملعب وبصوت عالي : هلااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااا
بخطيبتي
ريموه بقرف تكلم عمها فيصل : عمي تكفى شفه خله يسكت
فيصل طالع تركي وقال : تروووك انطم زين
ريموه : وين عمي وليد
فيصل وهو متحمس للمباراه : مدري لا تسأليني عن الفريق الخصم تعالي انتي من تشجعين
ريموه: كلكم وراحت للبنات
ريموه تكلم رنود : هاه كلمتو الخبله دلول ويا البطه
خلود بخوف : ماترد وشيخوه تيلفونها في البيت
ريموه بخوف : والحل
خلود بخوف بعد : مدري الله يستر خلى اعلم وليد وراحت لوليد
شوي وسمعو صراخ وليد بمزح
وليد وهو ماسكر راااسه : ياويلكم من الله ضيعتو دلولتي حسبي الله عليكم الحين من اغني له دلولتي كل الحلى فيها
جاسم وهو يتلفت : منو وينها لا تكون ضاعت
خلود : لا بس دلال ويا شيخوه
وليد بصوت عالي :شيخوه بطقاق جعلنا معاد نلقاها المهم دلولتي
ناصر وهو جاي : وليدوه شعندك انت ودلولتك اذيتنا
وليد وهو يطالع ناصر بحزن مصطنع : تخيل يا ناصر ضيعو دلولتي
ناصر رافع حاجب : ليه جوتي يضيعونها
وليد وهو يطالع ريموه من بعيد وبحقد مصطنع ورفع صوته : ريموووووووووووه والله ثم والله لو يصير لدلولتي شي ان اذبحس
تركي وهو ورا وليد : وليدوه حدك على المدام. امرتك الخبله
وليد بنظره ناريه : تروووك ترا بفرشك الحين هنا
خلود : شبلاكم البنات ضاعو وانتو تسولفون
وليد وهو يطلع جواله : بتصلها الحين
خلود بحزن :ماترد
مشاري وهو واقف : باااااااال اكيد صارلها شي يمكن مااااا وسكته نظره من وليد
وليد وهو يتصل وبدا يخاف صدق وتجمعو حوله الشباب وكل الموجودين والكل خايف
رنود :ماترد اتصلنا مليون مره
وليد بعصبيه :طيب ليه ماترد
راشد وهو مبتسم : تلقى شيخوه خاشه الجوال عشان تسوي اكشن
وليد وتوه يتصل : والله بديت اخاف وبعدين ردت عليه دلال
وليد بلهفه : دلال وينس
دلال وهي تبكي : وليد اللحق علينا وربي خاااايفه
وليد بخوف : وينكم
دلال : مدري جانا كلب وانحشنا ولا ادري وينا
وليد : زين قولي مكان ممكن اجيس فيه أي شي قريب منس
دلال بخوف : تقول شيخوه يمكن احنى ورا حديقه خالتي
وانتشر البحث وليد معهم على الخط والكل يدور وبعد نصف ساعه من البحث لقوهم ورجعو للبيت ومامداهم يجلسون الا قالو مهوي و ليلوه محد شافهم اليوم وانتشر الخبر وبدا البحث من جديد والاستجواب والكل يقول ماشفتهم اليوم الا الجد قال انه شافهم مع الصبح واشتغلو الامهات في البكي والخوووووووووف اما فارس اول ماسمع اسمائهم تذكر المقطوره وعلى طول راح لها يوم وصل المكان انصدم !!! وينها
وقف يطالع مكان المقطوره بخوف "وين المقطوره معقوله يكونون ودوها لاكن والبنات فيها ؟ وش سويت يافارس اهلك مايدانونك بدون شي كيف تضيع بنات عمك "
ورجع بسرعه وخوف وارتابك واضح عليه وسأل وين المقطوره وقال جده الي مانتبه لرتباكه انها اخذها راعيها
فارس برتباك اكثر وبعصبيه : من راعيه
الجد استغرب والموجودين بعد واولهم ناصر : محمد بن فلااح
فارس بخوف : وينهم فيه ومنهم ومتى خذوها
ناصر بستغراب : شفيك وبعدين حنى وين وانت وين وشتبي بالمقطوره الحين ؟
نايف بجمود : مدري متى تكبر يافارس ويصير قلبك على اهلك
فارس بانفعال وهو يطالع عمه نايف : شقصدك يبه
نايف وهو اصلن ماله مزاج كلام وقال بصوت عالي : الحين حنى في البنات الي ضايعات ولا في المقطوره
وقال فارس بستهزاء موب في محله : وين الجديد من عرفتكم وبناتكم ضايعات
طالعه نايف بحتقار وقال :ثمن كلامك ياولد "مدري متى بتكبرين يامها دايم مفشلتني "
انتبه ناصر ان نايف معصب عشان البنات ومنفعل ومسك فارس من يده وطلع من بيت الشعر وقال بعصبيه : انت مافي امل تحس في اهلك
فارس انقهر : باحس بس قلي الحين وين الفلاح فيه ؟
ناصر طالعه بحتقار وفي نفسه يقول هالولد مامنه فايده حنا وين وهو وين وراح وخلاه فارس انقهر وراح لنواف يسأله عن الفلاح بس مالقها كل الشباب انتشرو يدورون الي في الزرع والي في النخيل والي في البركه والي يدور داخل البيت اما فارس اتصل لنواف عشان يسأله وقاله نواف بعدين يقوله وسكر اتصل على راشد واستحقره قاله انت مافي امل منك وسكر في وجهه انقهر فارس سكت لراشد كثير بس هين واتصل ليوسف
وقاله يوسف عن مكانهم وركب سيارته وبسرعه راح ومقهور و خااايف لن البنات في المقطوره والمقطوره في عزبه وممكن تكون هالعزبه مترووسه شباب الكل فسر طلوع فارس من المزرعه وهم في الحال انه برود منه وعدم اهتمام وأول واحد ملام هو ناصر بعد ماعاد عليه الجد محاضرته الي دايم يقولها له .
وفي البيت العنود وهيا يبكون شي طبيعي البنات متوترات ومسيطر عليهم الخوف من المجهول
هنود الي تمسح دموعها وهي جالسه في زاويه الصاله :ياربي وينهم يالله يارب يكونون سليمين
النوري بحزن : قدر الله وماشاء فعل
شيخوه وهي تشرب بيبسي : وانا اقول وينهم غاطين وبينقهرون انا سوينا مغامره بدونهم اثر الملاعين مسوين مغامره بروحهم ياليتني معهم
ريموه بعصبيه : يالبطه احنى وين وانتي وين ؟
شيخوه وهي تكمل شرب بيبسي : ياحظهم بكره بسوي نفسهم .........طيب وش اسوي انحاش من المزرعه ؟ .........لالا اخاف اضيع واموت من الجوع
ندوي وهي تبكي وصوتها رايح من البكى : انا خايفه
شيخوه وهي تبطل الشبس :امممممممممممم اجل وين اروح ايه باروح لخوالي واتحدا أي احد يدري ويني
خلود بحزن وهي ضامه بنتها : بنات صلو وادعو انهم سالمين
دلال بخوف وهي اطالع في فراغ : احنى ضعنا شوي في الظلام متنا خوف ....اجل هم الحين كيف حالهم ؟
شيخوه وهي تقط الشبس :وع وع وع جعل ريموه الجلطه والسكته
ريموه بدفاع :خير وش سويت
شيخوه بقرف : الشبس مخنز خايس جعلس الموت
ريموه بستغراب وهي رافعه حاجب : شدخلني ؟
شيخوه وهي تبطل واحد ثاني : امس اشوفس تاكلين مثله قلت اكيد زين وطلع يجيب السكته
ريموه وهي تقوم :ليته يجيب لس سكته ونفتك منس ومن غبائس
وفي العزبه وصلها فارس بسرعه البرق على سيارته الهمر الاصفر وتعدا اهل العزبه واتجه للمقطوره على طول ونزل بسرعه اول ماشاف المقطوره مبطله ومافيها احد اسودت الدنيا في وجهه وجاو خمس شباب له يسألونه عن السالفه
فارس برتباك وخوف وهو يأشر على المقطوره ويده تنتفض : ماكان فيها احد
سكت يطالعهم خايف من الرد خايف يكونو سوو في الينات شي
رد عليه واحد وقاله القصه شك فارس في الموضوع شلون البنات انحاشو وطالعهم بشك وقال الثاني ان بعض الشباب راحو يدورون واكيد البنات مابعدو طبعنا فارس قال انه ولد عمهم وان واحد من البزران سكر عليهم مالمقطوره
وبدا يدور معهم وعطاهم رقم تيلفونه عشان اذا جاء جديد يكلمونه
فارس وهو يدور حول العزبه "مشكله الحين المفروض عيال عمي هم الي يدورون معي مو ذولا بس وش اسوي معقوله بيقولون اكيد الكل بيحسبني متعمد اف شهالورطه ياربي ساعدني "
اما في المزرعه راشد ويا فواز مع بعض وكانت حالت راشد صعبه متوتر خايف وواضح على وجهه الخوف وكانو واقفين في طرف المزرعه
راشد بقهر : فواز من جد متضايق
فواز والي فيه مكفيه كفايه خيانه فرح بعد ضياع مهوي :راشد اللي الله كاتبه بيصير والغايب عذره معه وبعدين الحين بنحصل سبب الاختفاء تافه كالعاده
راشد بحقد :تصدق احس ليلى هي الي مضيعتهم ياخي كل المصايب بسبتها
فواز :بنسبه لليلى اكيد من تحت راسها
راشد بحزن :الله يردهم باسلامه
طالعه فواز ببتسمه جانبيه :رشود الحب عامل عمايله معك
تنهد راشد : الله اعلم بالي في قلبي من خوف عليها فواز ........خايف يصير فيها شي
فواز وهو يمشي لسياره :اذكر الله وان شاءلله خير
وفي مكان اخر بعد ثلاث ساعات بحث عند مهوي وليلوه
انا بخوف واحنى جالسين في الظلام وتمر علينا سيارات وننخش :مهوي وش الحل نوقف سياراه منذا السيارات ونرتاح
مهوي بدون نفس : لا يمكن الي يدورون الحين هل العزبه والله اعلم بنيتهم
انا بقهر : ويمكن اهلي ؟
مهوي بخوف : ليلوه
انا : هاه
مهوي وبدا صوتها يتغير لنها بتبكي : ياويلي من ابوي واخواني وامي شلون حالتها و.............
انا بستغراب : و.. ايش
مهوي وهي تبكي :راشد ايه راشد وش بيقول عني ؟
انا بلا مبالاه :يقول الي يقول بطقاق
مهوي بقهر ودموع : انتي ماعندس احساس اخذيها بالعقل خطيبته ضايعه ياربي وش اسوي اف
سكتت لني ماعندي كلام اقول مالنا الا الصبر
وشفنا نور سياره جاء علينا مامدانا ننخش وركضنا انا ومهي بدون هدف المهم عندنا نبعد من السياره وتمينا نصف ساعه شوي ركض وشوي هروله واحنى تحت الشرشف والسياره تتبعنا ببطئ وبعدها جات سياره ثانيه وكانت همر وعلى طول مهوي عرفته كانت سياره فارس وقرب واحنى ووقفنا لنه بطل نور السياره الداخلي عشان نشوفه وعلى طول ركضنا لسيااره بسرعه وركبنا وشوي زال الخوف من قلوبنا وسكتنا وسكت فارس يمكن عشر دقايق بعدين تكلم
فارس بندم :الحمد الله على السلامه
سكتت مهوي وماردت وانا بعد شاقوله اشكره على انه انقذنا الحين ولا اللعنه لنه كان بيضيعنا بلامبالاته ولقيت اني اسكت احسن
فارس :"مايلامون يحقروني اكيد بيعلمون علي وش اسوي ابوي بعده زعلان مابيه يزعل زياده وهاليام احسه بدا يسامحني واذا قالو له اكيد بيكرهني زياده وش الحل ؟ "
فارس بصوت هادي :بنات والله ثم والله ماقصدت يصير هاي كله بس غصب عني
انا ومهوي :.................
ووقف فارس السياره واحنى استغربنا وقال
فارس وهو يطالع قدام : ابي اعرف الحين وش بتقولون لهلكم ؟
مهوي عصبت : بنقول الحقيقه
فارس بخوف : الحقيقه الي هي ؟
مهوي :انك سكرت علينا المقطوره
فارس ورجع فارس الاول : زين اعتبروني مامريت عليكم وماسكرتها كيف كان بتطلعون ؟
انا انقهرت من بروده كنه ماسوا شي : انا باقول الحقيقه كامله
فارس بقهر :زين انتو الحين بتقولون كل شي وابوي بعصب علي وانا والله مو قصدي شرايكم ماتجيبون طاري اني ادري عنكم
مهوي بجمود : بنقول الحقيقه
فارس برجاء :زين وانقلت عشان خاطري والله ثم والله اني ماخذها على اساس مزح ماتوقعت كل هاذا يصير وبعدين وش بتستفيدون اذا علمتو علي غير ان ابوي بيزعل علي وهو زعلان خلقه
مهوي بستهزاء : بنستفيد انه يأدبك وتتحاسب على خطاك
فارس بمكر يحاول يحنن قلوبهم : زين والله اني عارف خطاي وكل انسان يخطي
انا بلاعانه :بعلم يعني باعلم
فارس بقهر :بنات ماحب اترجا احد وبعدين مايهمكم ابوي بيزعل
مهوي : عاد تربيته مشكلته لوه رباك ماكانت هاي تصرفاتك
عصب فارس من قلب وقال بدون نفس : خلاص ولا كلمه
وشغل السياره واتصل في راشد وعلمه وراشد علم الكل والكل انتظرهم في بيت الشعر وكلها نصف ساعه ووصلو واستقبلتهم رنود بالعبايات والاحظان وعلى طول استجوببهم عرفو السالفه كلها ومامداهم يدورون فارس يعاتبونه بس مالقوه لنه نزل البنات وراح لدوحه ماله وجه وحاقد على البنات لنهم ماعبروه وعلمو عليه اما راشد كره فارس من قلب واللعنه قدام الكل ومهوي انصدمت بوجود خالد مو مصدقه ضمته قدام الكل وهو بعد حسته متغير كثير وشكله متغير وناحف اما راشد تمنى انه يكون بدل خالد وتضمه حبيبته وتمنى يكلمها ويعاتبها على العذاب الي سببته له بس قال هانت كلها كم يوم وتصيري حلالي وبعد كذا دخلو مهوي وليلوه لصاله واستقبلهم امهاتهم بالحضان والبنات بعد وجلسو يروون للبنات القصه وريموه وعبير وشيخوه يتمنون انهم معهم وكلنا في غرفتنا الي فوووق
وانتشرنا في الغرفه
انا وانا ابطل شنطتي :والله يابنات كرهنا اعمارنا
شيخوه وهي اطل من الدريشه : ياحظكم وبس
مهوي وتوها طالعه من الحمام متسبحه :الله يازين النظافه
ندوي وهي جالسه على السرير : ليلوه الله ياخذس ليه تلبسين بجامتي جعلس الجلطه على قولتس
انا وانا ابطل الشنطه :ترا بس بجامه ماتسوا والله
هنود :بنات الشباب الي شفتو فيهم احد حلو ؟
انا بصراخ عند شنطتي لني بطلتها وما حصلت فيها غير بطانيه وواحد سنيكرس :شيخوه يالحقيره جعلس الجلطه وين اغراض
شيخوه بلامبالاه : ماخذت الا البطانيه
انا بقهر وشوي وابكي : ومن طلب منس بطانيه
شيخوه بعبط : هاه تبين تموتين من البرد وانتي ماعندس بطانيه
والا ارادينا ركضت لها وانواع الظرب وفي الاخير تعبت وتسلفت قميص نوم كنه حق عروووس من عند لميوه وسبحت ورقدت
والكل رقد وقررو بكره بعد الظهر بيرجعون لدوحه وثاني يوم الساعه 12 الظهر الكل قاعد الجده والجد قعدوهم كلهم تغدو ومشو لدوحه كلهم كلن راح لبيته الي رقد والي عنده شغل راح له وريموه توها تفكر تعلم ليلوه بسر ندوي ولا تسكت على طول راحت بيت عمها سلطان لعهود صديقتها الغاليه وتوها عند الباب الا وعمها سلطان بيدخل
سلطان وهو ماسك مفتاح السياره :هلابريومه شعندس امداس تشتاقين للبنات
ريموه وهي تعدل غشوتها لن الهوا يلعبها : اها ايه
سلطان بشك : ايه تذكرت جايه تشوفين الخايسه لا مافيه يلاا لبيتكم
ريموه برجاء : تكفى يبه جعلني قبلك اشتقت لها
سلطان وعصب :لا يلااااااا روحي لبيتكم ولا اشوفس جايتنا لا بغيتي البنات كلميهم
ريموه تتصنع الزعل : افا يبه تطردني
سلطان وابتسم : ايه طرده مؤقته
ريموه بقهر : تكفى نصف ساعه بس والله محتاجه لها ضروري
شوي ويمر تركي :شلونس خطيبتي بعد الخط ودخل داخل
وعطته ريموه نظره احتقار والتفت على عمها سلطان : يبه ولدك قليل ادب
سلطان واعجبه ريموه وهي منحرجه :خلاص اذا وافقتي على تروووك بدخلس
ريموه بحراج : مافهمت
سلطان ببتسامه مكر : قولي انا موافقه اتزوج تركي ولد عمي سلطان
ريموه وهي بتروح : خلاص مابي اشوفها وعلمها اني قاطعتها والله ماناقصني الا تروك وراحت وضحك سلطان على اللسان ريموه الطويل
المهم الكل انشغل البنات من سوق الى سوق يشترون فساتين حق حفله خطوبه مهوي ومهوي معهم مشتطه ماتدري وش تسوي والامهات مشتغلين في الترتيبات اما فارس من جاو اهله من المزرعه وهو يتصدد منهم ولعاد جلس في البيت اما ندوي مقهوره ماتبي الملكه بس شتقول راحت لبوها وقالت ماتبي بس ابوه هاوشها وهاوشها لين قالت بس وسكتت وناصر كلم فارس يذكره بالملكه يعرف ولده عليه طلعات
وجاء اليوم الي بتم فيه خطبه راشد ومهوي وفارس وندوي الكل فرحان عاد ندوي والنوري الي فرحانه بمكله اخوها وزعلانه عشان ندوي وهنود نفسها وريموه الي قررت تعلم ليلوه بس مو الحين بعدين لا رجعو للبيت وكانت الحفله في بيت الجد ومهوي وندوي في غرفه رنود والكوافيره تزينهم وتحت صوت الاغاني والمعازيم واخر وناسه والبنات مستغربين حزن ندوي الي ازعجت الكوافيره من كثر دموعها من قد العنود وهيا اليوم بناتهم بيتملكون مستانسات حيل اول بنت لهيا واول بنت للعنود مبسوطات موووووووووووووت
وبعد الفرحه ماغابت عن سلطان ولا عن فهد الي خايف يكون ظلم ندوي بس تستاهل خطاها ونايف بعد مبسوط اكبر بناته ملكتها
وفي غرفه رنود الكوافيرات وحده تسوي تسريحه ندوي والثانيه ميكب مهوي وعندهم منار ولميوه وشيخوه وهنود والنوري وليلوه لطيفه بنت خالهم واختها غدير وعهود بنت خالهم سلمان
لطيفه عند مهوي :اخيرا يامهوي بتتزوجين وتصيرين مثلي
شيخوه تكلم الكوافيره :نرمين سوي كحلي عدل
مهوي منحرجه وساكته
نرمين : شوي بدي خلص العروووس اول
لطيفه وهي تضحك : هههههههههه عشنا وشفنا مهوي تستحي هههههه
ليلوه وهي تتعطر : ليه شايفتها مثلس وجهس مغسول مبرق
لطيفه وهي تقلب عيونها :ليلوه محد كلمس انطمي اكلم العروس .......عقبالكم يابنات
لميوه عهود :امين
ليلوه بقرف :وجع استحو على وجيهكم انا يالكبيره ماقلت امين
شيخوه بعصبيه مالها معنى : نرمين سوي كحلي بنزل اللعنه
نروين : شوبك شيخه هلا بخلص مها وبسوي الك
لميوه بميوعه : ليلوه خليس في روحس وانتي شيخوه لازم تدعجين العين طسي كذا وبعدين وين كحلس شلي عفسه
شيخوه وهي عند التسريحه : راح عشاني بكيت
الكل استغرب ليه بكت ؟
ليلوه بستهزاء : شايفه فلم هندي ؟
شيخوه وهي تضبط شعرها : لا بس دموع الفرح عشان اخوي راشد بيعرس
النوري : بل انتي تبكين عشان راشد
شيخوه بدفاع :ايه وين المشكله وبعد عشان ندوي بتاخذ فارس احلامها جعلني اخذ فارس احلامي ياربي
غدير بلقافه : احلى عندس فارس احلام
شيخوه برومنسيه موب راكبه عليها :اييييييييييييييييييييه فديته
غدير ودشت الجو :منهو حلو ؟
شيخوه وهي تدور كنها ترقص مع احد : ايه ايه يجنن فديت عيونه الحاده وفديت الهند كلها
غدير بستغراب : شدخل الهند
شيخوه :وجع احب جون براهيم
غدير : منهو جون براهيم
لميوه بميوعه وبصوتها الناعم :بعد من جوني ابرهام
غدير وقطت على شيخوه المخده : وجع على بالي عندس سالفه شوي ودقت الباب ودخلت منى صديقت ليلوه ومهوي وبعد شوي جات شذا صديقه ندوي وجلسو فوق عند ندوي الي كل شوي تبكي واستغربت ليلوه من قلب قالت اليوم لازم اعرف علتها وبعد كذا انزلت مهوي لصاله على اغنيه تلفت الناس لا مريت الي كانت شيخوه حاطتها وتقول انها اهداء من راشد وبعدها نزلت ندوي على اغنيه اليوم طالع قمر وبدا النواع الرقص والفرفشه والاستعراض عند البنات والجده مستلمه لميوه عشان لبسها العاري
اما عند الشباب كان الجو ثاني بنسبه لراشد اخيرا بتصير مهوي حلاله على قولته كان وده يدش يشوفها بس مو متعودين عندهم في العايله ان المعرس يدش على العروس مافي الا يوم العرس الي تقرر في الصيف هو ويا فارس اما فارس الدنيا سودا في وجهه وواضح عليه انه مغصوب وهاذا الشي جنن خالد بن فهد ليه مكشر كنه مغصوب على اختي وش السالفه وجلس مشعل يحط له افتراضات يمكن تعبان ويمكن .ويمكن .........الخ
راشد جالسه وجنبه فواز ويوسف
يوسف ببتسامه وبصوته الهادي :الله يارشود اخيرا تزوجت
راشد والابتسامه شاااقه وجهه شق : أي والله اخير ويطالع فواز ياحبي لك يافواز
فواز بفرحه كبيره مستانس لراشد كثير :والله وصرتنا خال عيالك
راشد وهو مبتسم ويتخيل عياله :فديت عيالي وام عيالي
ضحك فواز ويوسف على راشد وحبه العذري وبعد كذا تمت الملكه واتصل عبود على راشد يبارك له واتصل طلال يبارك له والكل بارك اهله وخواله وربعه فرحته كانت لا توصف ابدا ابدا هو ومهوي عكس فارس الي متضايق موووت وندوي بعد والكل استغرب المفروض ندوي تكون اسعد وحده .
جابت حصه مرت سلطان الشبكه ولبستها مهوي ولولوه لبست ندوي ووقعو البنات على العقد واستانسو كلهم وبعد العشا كملو رقص ودخلو الاعمام والاباء يباركون للبنات وبعد كذا قررو البنات كلهم يرقدون في بيت الجد وبعد ماراح الكل والكبار رقدو كانو البنات كلهم في غرفه رنود والي تغسل الميكب والي تفك التسريحه والي اطالع روحها والنوري بكميره الفيديو وجالسه قدام مهوي
النوري : مهيا شنو شعورس في هالي الليله خاصه وانتي بتاخذين اخوي الوسيم جدا رشووودي وبتجين عندنا في بيتنا في غرفه راشد الي جنب غرفه يوسف اخوي الكبير الي متزوج مرتين ومطلق
ضحك الكل على النوري اما مهوي اكتفت ببتسامه خجل
ليلوه وهي تفك التسريحه وصرخت : بنات
التفتو لها كلهم شيخوه : خير
ليلوه بقهر : ملكوني ابي اتملك نفس مهوي
ضحكو عليها
لميوه بميوعه : ايه صدق فشله كل الي كبرس تملكو ماباقي الا انتي يالعانس
ليلوه وهي تقط عليها العطر بعنف : عانس في عينس توني في ريعان الشباب
لميوه الي انحاشت من طريق العطر : ههههههههههه بنات بكره باروح لخوالي وبجلس عندهم اسبوع
ريموه وهي تشيل المنا كير : محد فاقدس اقعدي دهر
لميوه وهي واقفه في نص الغرفه : ريااااااااااامه ادري من ورا قلبس ولا انتي تموتين علي
ريموه بعنف كالعاده :جعلني الموت قبل اموت عليس
لميوه وهي تنط على السرير : انطمي وجعلس الموت مرتين ههههههههه
المهم مرت اليله عادي سهر وحش ومدري شنو وبعدها الكل راح لبيته من البنات لن رنود طرتهم .
ثاني يوم بعد الظهر لميوه راحت لمها والفايف عند عهود ويعلمونها شصار في المزرعه وفي الملكه وهي منقهره وماطلعت ولا شافت احد من طلعت من المستشفى وبعد لنها توها تعبانه كانت ندماااااااااااااانه كل الندم كل يوم تبكي قهر صار لها فتره في البيت وماشافت احد من اخوانها كلهم مطنشينها واكثرهم خالد انصدمت فيه تعرفه طيب وحنون بس في هالمور الرجاجيل مايرحمون وريموه كل ماواجهتها قعدت تعاتبها في نظرها انها خيانه ليه ماعلمتها بشي كان ممكن مايصير كل الي صار لكن قدر الله وماشاء فعل والحين ريموه عند عمها سلطان جايه قبل الظهر عشان مايشوفها .
وفي بيت ناصر رنود رايحه تتغدا عندهم وطالعه قبل يجون البنات ويحكرون لها ومعلقه ورقه على باب غرفتها وكاتبه فيها طسو لا شوف وجه وحه منكم وعلى الغدا في غرفه الطعام كل العايله عادا فارس
رنود وهي تاكل :اقول ناصر وين فروووس
ناصر بهدوء: ماشفته الا يوم الملكه من بعيد ولا ادري وين طس
انقهرت لولوه ماتبي ناصر يعصب على فارس اكثر بس وش تسوي
مشاري وهو يقوم :دلوعه لعاد اشوفج داشه غرفتي ذبحتج زين
دلوعه بلعانه وهي تاكل بهدوء : يصير خين
الكل فطس ضحكه عليها
مشاري يتشمت وهو ميت ضحك : خيييييييييييييييييين شنو خين يالخت
دلوعه بقهر :خين في عينك اقصد خير
ناصر يحب يقهر أي احد منقهر هوايه عنده :ههههههههه خين هههههههههههههه
دلوعه بدلع مع عصبيه وماطه الكلمه :يبـــــــــــــــــه
ناصر وهو توه يضحك : بسكت بس ابي اعرف شنو خين ههههههههههه
رنود وهي تقوم : حرام عليكم كل انسان يخطي صح دلوعه
مشاري وهو يحط دفتر على الطاوله : اليوم قررت احط دفتر للحرقات واول حرقه حرقه دلوعه خين ههههههههههههههههههههههههههه وثاني حرقه حرقت امي نوره ههههههه
ام طلال انصدمت : متى حرقت لا تورطني
مشاري وهو توه يضحك : يوم تقولين على العشا مشاري عطني تحنك اكبلك عشا هههههههههه
ضحك الكل ومعهم ام طلال
رنود بحماس : اكتب حرقات شيخوه
مشاري : لالا شيخوه بتملى الدفتر اليوم هههههه
وبعد الغدا الكل راح يرقد عادا مشاري ودلوعه ورنود الي جلسو في غرفه مشاري يسولفون ويلعبون بليستيشن
بيت فهد
فهد توه جاي ويتغدا بروحه لنهم كلهم قد تغدو والعنود في الصاله ويا ندوي يشربون شاي ونصوره توه قاعد من النوم ويتسدح طايح على الكنبه بملل وكسل وخالد راقد وليلوه ويا ريموه الي توها جايه من بيت عمها سلطان في غرفه ليلوه يسولفون
العنود وهي ماسكه الريموت وحاطه على قناه المرأه : ندى شرايس في الفستان الاخضر
ندوي بعد ماقررت تعيش حياتها وتنسى انها متملكه بعد محاضره من النوري وفهمتها ان اللي كاتبه ربي بيصير واقتنعت ندوي وكلت امرها لربها
ندوي وهي تشرب شاي : بس لو هالفيونكا موب فيه كان فله
العنود وهي تاخذ بيالتها : متى المسلسل
ندوي وهي طالع الساعه : بعد شوي بيجي الا يمه شرايس في اليخاندرو موب يجنن
العنود بقرف : وع امحق يجنن كنه محطوط في كلوركس ومافيه ملامح
ندوي وهي تقط المخده على نصور الي ماله مزاج :لميتا الرقاد يالحبيب
نصور وهو يقعد بملل :تراني طفشان بروحي ضايق خلقي
ندوي انكسر خاطرها : ليه شفيك عسا موب تحب
ظربتها امها بخفه : وجع وش يحب
نصور ببرائه :لا مو احب بس متهاوش ويا دلوعه
العنود بحنان : ليه ياحبيبي
نصور : تقول انت ماعندك شخثيه وريان احثن منك والحين انا ماعندي احد يلعب معي بليثتيشن
ندوي وهي تبتسم : قايله الولد يحب اسأليني عن هاي الحركات وحزنت شوي لنها تذكرت فارس بعدين تذكرت كلام النوري وابتسمت وكملت جيب البليستيشن وبالعب معك انا وامي
العنود : هههههه ليتني اعرف اللعب
نصور انطلق وجاب البليستيشن وشبكه بسرعه فائقه وقال : وش نلعب
ندوي بتفكير : نبي لعبه تجي على ثلاثه
نصور بسرعه : مصارعه
ندوي اوكي وحط المصارعه وندوي جلست تلبس ساعه وامها قالت مافيش حد احسن من حد بعد انا بالبس ونصور بعد وفهد الي يتغدا في اخر الصاله يوزع ابتسامات وهو يشوف العنود متربع قدام التي في
اما في غرفه ليلوه


يلوه وهي متربعه على السرير بعصبيه بعد ماقالت لها ريموه كل الي سمعهت عن ندوي :جعلها الجلطه ليه ماعلمتني
ريموه وهي متربعه على التسريحه : مادري عنها وبعدين خليس منها خليس في الحقير فروووس ابن الكلب
ليلوه رافعه حاجب :شدخل ابوي ناصر
ريموه : ايه صح شدخله المهم الحين وش الخطوه الاولى
ليلوه بتفكير : اممممممممم تقولين كان يدز لها مسجات يهددها
ريموه بثقه : ايه وبعد عبير سمعت طراطيش كلام من هنود ونوير
ليلوه وهي تفكر : اممممم لازم نشوف المسجات واخاف اقول لندوي واكيد بترفض تقول عنه أي شي لنها تحبه
ريموه بقهر : ايه الخايسه حتى اهان كرامهتا وساكته بس تعالي الموبايل مع ابوي
ليلوه وهي تتذكر : ايه طيب وش نسوي
ريموه ببتسامه خبث : نروح ناخذ الموبايل من غرفه ابوي ونطلع منه المومري وننسخ الي نبي ونقرها على رواااق شرايس
ليلوه بحماس : طيب متى ؟
ريموه بفرح : مدري بس شرايس الحين
ليلوه :ابوي وينه الحين
ريموه :مدري باروح اشوف
وتحت الاجواء حماس
العنود بعصبيه : ندووووووووووي وين جبتي بوت السكنيه الي انتي مزينه منه ؟
ندوي بنذاله : انسي اقولس ليش تقلديني
العنود : ابيه مثله لونه زين
ندوي : عادي يمه غيري لون أي بووت وخلاص
نصور برجاء : تكفين ندا علمي امي عشان نلعب من الثبح وانتو تتهاوشون
ندوي : لا والله صارلي ساعه اقولها من وين جايبه التنوره ولا علمتني والحين اعلمها نويييييييييييييي
فهد جاء وجلس على الكنب وراهم : ندوووي يالعاقه علمي امس
ندوي انحرجت من وجود ابوها توها تحس بتأنيب الضمير :خلاص عشان خاطرك يبه بس بشرط
فهد وهو رافع حاجب : على حسب الشرط
ندوي برجاء : اللعب معنا
نصور عصب : لالالا
فهد استغر ب: افا نويصر ليه
نصور بقهر : بتقعد تلبث متى بتخلث ؟
ندوي : لا مو ملبس بسوي لبنتي كوبي ويلعب معي ابوي بها
ناصر جالس معهم قدام التي في :لعبه وحده وباروح الرقد
ندوي بفرح :يلاا انا وابوي وانت وامي
وبدا اللعب والصراخ والضحك ندوي كل شوي تصاارخ يبه افزعلي ونصور كل شوي يتحطلم عشان امه تنزل من الحبله وتنشب برا لين يدخلها هو اما فهد ماينزل من الحلبه وندوي مستلمه الحكم والعنود كل شوي تقول ندوي وجع مات الحكم
في غرفه ليلوه
ريموه واقفه على الباب بثقه : اقولس يلعبون بليستيشن مصارعه موب صوبنا
ليلوه بفرح : وناااسه باروح اللعب معهم
ريموه بقهر :انطمي الحين خلى نروح نجيب الموبايل
ليلوه بخيبه امل : يلااا
وتسحبو لغرفه ابوهم اقصد جناااح ابوهم المكون من غرفتين استقبال ونوم ومطبخ تحضيري وعلى طول اتجهو لغرفه النوم وبدو البحث عن الموبايل
ريموه وهي ادور في الدرج :يمكن في المكتب
ليلوه وهي ادور في الدرج الثاني : اذا خلصنا من الغرفه بنروح للمكتب
شوي وسمعو باب الجناح تبطل وطارت قلوبهم ودخلو على طول في الكبت مع بعض وجلسو بصمت والي دخل كان فهد بدل ورقد على السرير والبنات في الدرج
ليلوه بهمس : جعلس الجلطه الحين كيف نطلع ؟
ريموه بهمس : جعلس الجلطه انتي قايله لس خلى نروح للمكتب
قاطعتها ليلوه : بس انطمي مالنا الا الصبر لين العصر
ريموه ببتسامه : يوووووووه احراج احنى في غرفه امي وبوي خخخخخخخ
ليلوه بدون نفس : عشتو ريموه تعرف الاحراج اقول انطمي
وجلسو ينتظرون بصمت
بيت سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ازعااااااااااااااااااااااااااااااااج على الاخير وطبعا عادي عندهم لن بيتهم الزعاج الربع وعشرين ساعه
سلطان قاعد وحاط رامي ولده في حظنه ويسولف عليه حصه جالسه تصب الشاي للكل شيخوه تتهاوش ويا حمني النوري في اخر الصاله تذاكر لدانه لن الامتحانات على الابواب خلود مستلمه راشد استجواب عن شعوره واستعدادته للعرس وامنياته المستقبله وتقنعه بعد يسمي اول بنت خلود وهي تسمي ثالث ولد راشد وسلمان ويارايد وفهد ونجود يلعبون اونو وتركي متمدد على الكنب بتعب وكسل وسلطه مسبب له رعب كل ماغمض ضربه بشي عهود راقده فوووق خالد جالس جنب ابوه وماسك بنته الجوري ويتحاد ويا ابوه من الاحلى الهنوف ويا جواهر يسولفون ويحشون في زاويه الصاله وشهد راقده جنب الطاوله الي في الوسط في الصاله وصايره مطبه في الصاله
خلود وهي جنب راشد بحماس :شوف القاعه حقت زواجكم ابي لونها فسفوري
راشد بستغراب : ليه فسفوري
خلود وهي تفهم راشد : بعد ليه عشان شفت فستان يقطع القلب حتت حتت وابي افصله وابي القاعه تكون مناسبه له
راشد بستهزاء : ليه العروس على غفله وبهمس فديت العروس
خلود وماده البوز : سمعتك مالت عليك وعليها ليتها ضاااعت ولا لقيتوها ههههههههههه
راشد وعصب من جد : لا والله وصد للجهه الثاني اقول انقلعي بس
خلود وهي توها تضحك : امووووووووووووت انا على الي يغارون
راشد وتوه صاد :ضفي فيســ وتوه بيكمل الا وجوتي براااغي في وجهه من سلطه فقد اعصاابه وطار وراه وسلطه يبيها من الله تقطع من الظحك وانحاش وراشد وراه
جواهر :وجع راشد امحق معرس تلحق بزر
راشد معصب : والله لا اعلمه الادب مالت عليس وعلى تربيتس الخايسه ويلتفت لسلطه الي على الدرج سلطه تبي بيره
سلطه طالعه بمكر وابتسم لين طلعت الاسنان الي مجموعها عشره وقط على راشد قلاص
راشد بعد ماشاف القلاص فقد اعصابه وقرر يذبح سلطه اليوم لا امسكه بس هيهات يمسك سلطه
جواهر تكلم الهنود بخوف :ياويلي على ولدي بيذبحه رشووود
الهنوف : احسن قليل ادب
جواهر : مالت عليس
الهنوف : الحقيقه بعد وش تبيني اقول اكذب يعني
جواهر وهي تقوم : مالت باروح اللحق على ولدي فوق قبل يذبحه رووويشد وراحت فوووق الا وشيخوه مخالفتها داقه 1000 ورا حمني وهي ادعي
شيخوه وهي مفوره : قسم بالله لا اللعن خيرك يالحيوان
حمني وهو داز : اتحداس ههههههههههه
جواهر وقفت على الدرج وقالت بصوت عالي : يبه فكني في عيالك بيذبحون عيالي
طالعها سلطان ببتسمه وقال : انتظري شوي وتشوفين عيالي طااايحين جرحا من عيالس تطمني
وجلست جواهر على الدرج بملل
نجود وهي تلعب وتكلم جواهر : اموت اعرف انتو ليه مطيحين عندنا اعرف الوحده لا تزوجت ماعاد تنشاف مو كل يوم رااازه الفيس عند اهلها
جواهر بدون نفس : انطمي لا تزوجتي طسي لاعاد نشوووفس
نجود :سلمانوه لا تغش وانتي جويهر انطمي انتي ويالأرهابيين الي انتي جايبه لا جيتي خليهم عند اهلهم
جواهر عصبت : انطمي وبعدين جويهر في عينس هذا وانا اختس الكبيره
النوري :يالبقره دابليو ماتشوفين
سلمان يكذب : والله ماغشيت
نجود :ميانه جويهر وين المشكله يعني
النوري بعصبيه : دانوه وجع تستهبلين
واستمرت الاجواء كما هي في كل البيوت الى العصر والكل قعد لصلاه وفهد قعد وعلى طول ليلوه ويا ريموه طلعو وحصلو ندوي قالبه عليهم البيت وفي غرفه ليلوه
ندوي وهي واقفه عند الباب :يلا عاد اعترفو قبل اروح اصلي وين كنتو فيه ؟
ليلوه وهي تلبس حجاب الصلاه : قلت لس كنا فوق الصطح
ندوي بستغراب :مع الظهر في القوايل ماصدق
ريموه الي توها طالعه من الحمام تمسح وجها : صدقتي صدقي ماصدقتي موب ضروري
ندوي وهي رافعه حاجب : ومن قال اني اكلمس ::وقالت وهي تطلع داشه عرض ::
اما ريموه صلت ويا ليلوه وبعد الصلاه ليلوه تبدل وريموه عند التسريحه
ريموه وهي تربط شعرها : ليلوه كيف نروح للمكتب ؟
ليلوه وهي في غرفه الملابس : شدراني فكري
ريموه : زين خلى ناخذ سبير المفتاح الي عند امي وندش به شرايس
ليلوه وتوها طالعه : ايه فكره حلوه يلا بالبس وانتي روحي دوريه اكيد امي الحين طلعت
ريموه وهي عند الباب : وندوي تقول مو طالعه اليوم
ليلوه :عادي ماعليس منها بيجونها الحين نوير ويا هنود
وراحت ريموه وليلوه جلست تلبس وهنود والنوري جاو لندوي الي يعني اني مستحيه
وفي بيت نايف كانت الاجواء مستقره يعني هيا تقبلت بدريه شيا ما وخالد صاير ملتزم ومهوي عايشه احلام ورديه وكلها عن راشد وعن المستقبل وعبيروامجاد راحو لبيت سلطان وريان التزم نفس خالد ليه لاء وخالد قدوته في الحياه المهم بعد العصر الكل مجتمع في بيت نايف الرجاجيل كلهم والجد و كالعاده كل يوم يتقهوون قهوه العصر عند واحد والحريم مجتمعين كلهن في بيت سلطان والجده معهم راحت تشوف عهود لنها اشتاقت لها وفارس جاء البيت وحط راسه ورقد لنه من امس مارقد كان يفكر في خطه يتخلص من ندوي بها اما طلال يوم حلو ويوم خايس لنه صابه مرض الشك والربع وعشرين ساعه يراقب سحر ورنود جات لبيت نايف ومهوي تهوا راقده وشيخوه ماجات ماحصلت الا بدريه مرت نايف ومنار توهم جايين من بيت الجد وبيروحون مع هيا لبيت سلطان اما لميوه راحت لخوالها عند امها واخوها مازن
وفي المجلس كالعاده كل الشباب و الطعشات والاباء موجودين وتركي ويا مشعل يصبون القهوه وفواز قاعد بدون نفس وراشد ويا جاسم يسولفون عليه يبون يوسعون خاطره الي ضايق من لعبت عليه فرح ومحزن وحالته حاله اما وليد جالس يسولف ويايوسف وغصب يزوجه ويوسف معصب عليه وكل شوي يبي يقوم ويمسكه وليد شوي وجاهم واحد من العمال يقول فيه ثنين يبون يقابلون ناصر وقالهم ناصر نادوهم وبعد ربع ساعه جاو الثنين ومعهم ولد صغير يمكن عمره خمس سنين وسلمو على الموجودين وقالهم الجد يستريحون وجلسو وعلامات الاستفاهم على رووس كل الموجودين الجد قال اكيد احد محتاج
سلطان قال اكيد احد عنده معامله يبينا نخلصها نايف جلس يطالعهم بتفحص ناصر نغزه قلبه حس بشي مو طبيعي واحد كان طويل ورزه عيون وساع حواجب شبه مرسومه غمازات ***وكه كان شكله حلو وكشخه الثاني غريب كان طويل وشعره طويل وناعم اسود وطالع رغم انه لابس غتره وملامحه غريبه اشبه مايكون يابااني بس خشمه حلو والولد الصغير كان بعد لابس ثوب وغتره وشعره ناااعم وطويل
الاول الي قال اسمه ناصر كان نظراته تفر عليهم واحد واحد وبعدين تكلم بصوته الهادي
ناصر الضيف : وين ناصر بن خالد
ناصر ابو طلال بستغراب : هلا انا ناصر
وجلس ناصر الضيف يطالعه بنظرات محد عرف يفسرها وقام وعطاه ظرف وقال بطله واخذ ابو طلال الظرف وبطله والكل يطالع بترقب يبون يعرفون شسالفه اما ناصر بطل وانصدم جلس ربع ساعه يطالع الاوراق بصمت بعدين تكلم سلطان
سلطان : شفيك ياناصر وش في الاوراق
فهد جلس جنب ناصر ابو طلال واخذ الظرف منه وبدا يقرا الاوراق والكل ينتظر بفارغ الصبر يبي يعرفون وش السالفه
وفي بيت فهد ريموه لقت النسخه الاحتياط من مفتاح المكتب وبطلته ودخلت ويا ليلوه ونكثوووووووووووووووووووه بكل ماتحمل الكلمه من معنى
ريموه عند الخزنه الي مفتاحها فيها : الخنزه مفتوووحه
ليلوه ادور في درج المكتب : هاذا هو ابشرس
ريموه بطلت الخزنه :هاذهي جوازاتنا
ليلوه بستغراب : الحمد والشكر شدخل الجوازات
ريموه وهي تنكث : لا بس من زمان ماشفت جوازي واشتقت له
ليلوه :اخلصي يلا نطلع
ريموه : ليلوه تعالي شوفي صوره ابوي وهو صغير هههههههههه
وجات ليلوه وجلست تنكث الخزنه معها لين طاحت على ظرف كبير بني قديم مكتوب عليه بخط رايح فيها اوراق ناصر



ريموه وهي تبطل الظرف : اكيد فيه صور عمي ناصر
ليلوه : يمكن ولا صوره حقت الشهاده هههههه
وبطلوه وشافو الاوراق ... جواز قديم .......شهادت ميلاد .......شهادات دراسيه ........شهادت ميلاد لحظه من ميلاده وانصدمو ليلوه ويا ريموه وهم يقروون
ليلوه وهي معها صوره من شهاده ميلاد وجواز : يمه منذولا بشار وفؤاد ؟؟؟؟
ريموه بصدمه : عيال عمي ناصر
ليلوه : يعني متزوج غير ام طلال ولولوه
ريموه : والله انه خبيث هالعم شوفي كم اعمارهم
ليلوه وهي تقرا : بشار مواليد 1991 وفؤاد 1993
ريموه وهي ادور : بس ذولا
ليلوه : ايه وامهم سوريه
ريموه وهي ترجع كل شي مكانه :يلا نطلع ونتناقش برا لا يجي ابوي
وطلعو بعد مارجعو كل شي مكانه وعلى رووسهم علامات استفهام كبيره
وفي بيت نايف في المجلس بعد ماعرف الكل قصه الضيف وانه ولد ناصر من زوجته الامريكيه كرستينا الي تزوجها يوم راح يدرس هناك وقالهم ناصر ابو طلال انه تزوج كرستينا يوم كان يدرس ويدري انها حملت بس قالها تجهض الحمل والي يذكره انها قالت زين ولا يدري بعدها شصار لنه حول من دراسه بمريكا الى الدراسه بفرنسا شاف كل الاوراق صحيحه بس ماصدق قال بيسوي فحصات ووافق ناصر وقال حقك وكان ناصر متخوف من اهله انهم يرفضونه
فهد بستغراب يكلم ناصر الضيف : كم عمرك
ناصر الضيف بهدوء :27
فهد :متزوج
ناصر :لا
ناصر ابو طلال بعصبيه : الحين امك مالقت الا اسم ناصر تسميك اياه
ناصر بهدوء : والله مدري ليه سمتني ناصر
الجد من بعيد : وذا لبيض الي معك منهو
ناصر طالع جده ببتسامه و توقع انه جده لن مافي احد من العايله عرفهم عليهم وقال :اخوي خالد
الكل استغرب
سلطان بستغراب : شلون اخوك ؟
خالد طالعه وقال : اخوه من امه وابوي ياباني
انصدمو كلهم لنه يتكلم بطلااااقه كنه خليجي
الجد :يعني انت يابااني
اللتفت له خالد ببتسامه :ايه الله يطولي في عمرك انا ياباني الاصل وعايش في السعوديه حاليا وهاذا وهو يأشر على الولد الصغير ولدي سام
الكل اللتفت للولد الي كاشخ ومرسم بالغتره ومبتسم
ناصر ابو طلال :وانت يا ناصر وين عايش اشوفك تتكلم عادي خليجي
طالعه ناصر بهدوء وقال : امي دخلتني انا وخالد اخوي مدرسه داخليه عربيه ومن ذيك الايام ماشفناها كان مدير المدرسه سعودي وكان في الويكند ياخذنا معه لبيته لن مافيه احد نروح له والمدرسه بتسكر واستمرينا على ذا الحال وفي الاجازات نسكن عنده وزي كذا مر العمر بهاذي الطريقه وبعدين انتقل هو لسعوديه واحنا معه
وداخل البيت في الصاله
رنود تكلم منار :بل وين العالم
منار وهي تضبط نقابها :روحي قعدي مهوي هاذايك خامده يلااااا
رنود وهي تقوم : باروح لجولييييت اشوف اخبار احلامها الورديه اكيد الحين قد اعرست وجابت عيال بعد
بدريه وهي تصب قهوه لمنار : الله يوفقها ونشوف عيالها
هيا وهي في المطبخ تشرف على القهوه : امين رنود قعديها لا يجي ابوها ويهاوشها
رنود وهي على الدرج رايحه :اوك لا تحاتين مو نازله الا وهي معي
ورقت رنود فوق اول مره تدخل بيت نايف بروحها هدوء اتجهت لغرفه مهوي بس شدها اضاءه وحده من الغرف مبطل الباب شوي وراحت لها ودخلت وجلست اطالع في الغرفه هي تجي بيت نايف بس مو كثير ماتعرف من هاذي غرفته كانت الغرفه اضاءتها خافته بس ابجورات الي مبطله وباااااااارده موت ودخلت رنود عجبها الجو الحلو في الغرفه شوي واحد سكر عيونها ووقف قلبها
:من انا ؟
رنود وهي ماسكه كفوفه الي مسكره عيونها :يمه روعتني وجع
:زين من انا ؟
رنود :امممممممم مدري بس مليون في الميه واحد من عيال نايف
:تنكتين هذا شي اكيد بس من من عياله ؟
رنود بملل :خالد ولا مشعل ولا فواز ولا نواف هههههههههههاي ولا ريان
:صح ريان اللهم لا شماته
رنود بملل اكثر وهي تحاول تفك يديه : وجع عاد مللتني
نواف وهو يجي قدامه ويسلم عليها وببتسامه :تو مانورت غرفه فواز
رنود وهي تبطل الليت : منوره بهلها وليه غرفه فواز كئيبه كذا
نواف وهو يجلس :مدري صار له فتره محزن
رنود وهي تجلس بهتمام : ليه شفيه
نواف : كل ماسألته يقول مسأله وقت ويرجع نفس اول واحسن شنو السبب مادري الا مادريتي بأخر الاخبار
رنود بهتمام :وش
نواف وهو يضحك قال لرنود قصه ناص ولد ناصر خخخخخخخخخخخخ
رنود بصدمه :ولد اخوي ناصر سبحان الله
نواف : بس مو متأكدين بيسون له فحوصات وراح ابوي ناصر ويا ولده ناصر ههههههههه نكته ومعه خالد والبزر مدري شسمه راحو للمستشفى بيسون الفحوصات عشان يتأكدون هو ولدنا ولا لاء
شوي ودخل فواز ومسوي روحه منصدم وسلم على رنود وقال :هاذاي غرفتي ولا الصاله خير شمقعدكم في غرفتي واسراري منثوره على السرير
وعلى طول التفت نواف ورنود لسرير الي عليه اكياس هدايا واغارض واوراق وعلى طول نواف ركض لسرير وفواز وراه
نواف وهو ماسك الاوراق ومنحاش :ريحتها تجنن
فواز وعصب : نوافوه والله ان تندم لا تقرا
نواف وهو فوق الكنب : والله ان اقراها وهو يقرا ويركض وفواز وراه
نواف : لا لا ......... شهالكلام الي يخدش الحياء ..........مصيبه فوازوه
فواز وقف بصدمه : وش الكلام الي يخدش الحياء ؟
نواف وهو في الزوايه : لالالالالا ماقدر اقوله عشان رنود هناه
ويلتفت فواز لرنود الي متربعه على السرير ومبطله الهدايا وتقرا الباقي
وصرخ فواز : رنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد وش تسوين
رنود اخترعت من صوت فواز :وجع روعتني هاه رضيت عليها بعد ما...
وقاطعها فواز وهوي يخاذ الاوراق منها ويلم الاغراض : برا واخذي نوافوه معس يلاا
رنود وهي تتصنع الزعل وتطلع : اشرهه على الي مسيره عليك مالت عليك وعلى غرفتك والله لا افضحك
تروع على باله بتعلم بالي قرته في الرسايل فواز ولحقها :شلون تفضحيني ؟؟؟
رنود وهي ماده البوز: مدري عنك طاردني ولا تبيني افضحك
ارتاح فواز :اتفاهم معس بعدين خليني اروح اتفاهم مع نوافوووه
شوي ويجيهم ريان بالغتره كااااشخ وريح الطيب
ريان وهو ماسك المسباح :يلاااا ياشباب هداكم الله صلو اذن المغرب
ونواف وفواز يتهاوشون بمزح في الغرفه ورنود واقفه على الباب
ريان : متى يمديكم توضون وتصلون المغرب على طول يقيم يالله ونزل
ورنود فطست من الضحك على ريان نسخه خالد
وخلت الشباب يتهوشون وراحت لمهوي الي حصلتها تصلي
وفي بيت فهد وفي غرفه ليلوه
ليلوه جالسه على السرير:بل على عمي ناصر كل يوم عنده مره
ريموه بقهر : المشكله كهم جنقل عيال مافيهم بنت
ليلوه : وش نسوي
ريموه : في ويش
ليلوه وهي تقوم : انا خايفه افضح عمي ناصر غصب عني كالعاده
ريموه وهي تقوم : انتي امسكي اللسانس ومحد داري يلاا انا باروح لبيت ابوي سلطان
ليلوه وهي تاخذ موبايلها : باي انا بكلم البنات اشوف وينهم واروح لهم
ولبست ليلوه وكلمت مهوي وقالت لها انهم كلهم في بيتهم ولبست وراحت لهم
المهم الكل سهر في بيت سلطان الا ندوي ويا هنود ونوير والباقين في بيت نايف وانتشر خبر ناصر الي طلع صدق ولدهم وكان خالد اخوه جاي معه وبيجلس فتره في قطر وبيروح لسعوديه ورتبو لهم الملحق الي له باب على الشارع و باب على الحوش وجلس فيه ناصر واخو خالد وسام وبعد ناصر رتب لولده ناصر غرفه في البيت وكانت غرفه طلال القديمه الي بابها على الحديقه
اما ناصر الى الان مو متقبل وجود ولده ناصر والي قهره اكثر انه قال لولده ناصر يغير اسمه وعيا وقال من اوله عناد ورفض اما فارس جاه الخبر عااادي وكل الي قدر عليه هو انه قال ماعندي اخوان الا طلال ومشاري وصار له اسبوع ماجا البيت عشان زياد طالع اجازه وهو اذا شاف زياد نسى العالم كلهم اما ناصر الضيف كان الاجواء عنده شي ثاني مبسوط ومستانس باهله وعرفه جاسم عليهم واحد واحد وسلم عليهم وعلى رنود وعمته ساره والجد مستانس بعد على ناصر وسوالفه وناصر كل يوم مرتز من الصبح عند جده وجدته وعن البزران بدت مدارسهم واختبارات وكلن مشغول والكل بدا دوامه ورجع الروتين ولميوه رجعت من عند خوالها وبدو البنات يداومون في الجامعه
اما مهوي ورنود وليلوه جاهم فايروس من العالم الي حولهم الكل يقعد بدري عادهم فاقررو يقعدون بدري ويرقدون بدري
وبخصوص موضوع ندوي ريموه ويا ليلوه جمعو كل المسجات الي في موبايل ندوي ونصور وقررو يغسلون شراع فارس ويردون كرامه ندوي ولا قالو للبنات عن السالفه عهود درست وبدت تطلع في بيت اهلها وهي توها تشوف نظرات الاحتقار في عيون اخوانها
اما طلال قريب بيجي ودرا بسالفه اخوه الجديد وانصدم وتشوق يجي عشان يشوفه اما نوره ولولوه ماعطاهم ناصر فرصه لزعل او أي شيا ثاني على طول قال يحاتي قبل اعرفكم مالكم علاقه فيها وقالهم السالفه انه يوم راح يدرس تعرف على كرستينا وتزوجها وهو مقرر لا رجع لدوحه يطلقها وقالها انها ماتحمل وقالت زين بس الله قدر وحملت وقالها اجهضيه وقالت زين وسافر هو لفرنسا على اساس اهي بتصقط الي في بطنها لاكن هي كانت تبي تجرب الامومه وماصقطته وجابت ولده وهو مايدري عنه وتفهمو نوره ولولوه الي صارو صديقاااات حيل وماكانو يشوفون ناصر كثير لنه يافي الملحق يافي بيت الجد عند جده وعبود ولد سلطان قريب بيرجع لنه خلص علاجه بسرعه لنه متعاون وبعد كان توه في بدايه الادمان وعزوز خذا اجازه وراح يجلس مع اخوه لين يجون مع بعض
اما فواز قرر ينتقم من فرح ويفضحها لاكن راشد اقنعه ان الفضيحه بتكون لطلال قبل فرح واكيد بيخسر طلال وتراجع فواز عن قراره وقرر ينساها وانشغل في دوامه اما راشد كان عايش جو ثاااااني مع احلامه وتخطيطاته وكل يوم لا شاف خواته قال سلمو على الحب
اما نواف عرف سر حزن فواز بعد ماقرا اوراقه ونشب في حلقه لين علمه بكل شي بس ماقال انها خالت طلال .......
اليوم الخميس الصبح الساعه 9 في بيت الجد
الجد والجده وناصر بن ناصر ورنود وخلودي ولد فيصل وخوخه ولد وليد
ناصر وهو يصب القهوه لجده :سم
الجده وهي متكيه على المركا جنب الجد : اقول ياولدي ياناصر انت كم عمرك
ناصر وهو يصب لجدته قهوه : سمي 27
الجده وهي تشرب قهوه : وليه ماعرست وانا امك
رنود ببتسامه :بدت الحركات
ابتسم ناصر وقال : والله يمه في بنت ابيها بس قلت لين اروح لهلي ولا من الي بيحظر عرسي
حزن الجد وقال : زين ماسويت وانا ابوك وان شاءلله قريب نخطبها لك
خلودي ويا خوخه عافسين الصاله ركض وهواش والاعاب منثوره
ناصر يكلم رنود : الحين منذولا عياله
رنود وهي اطالعهم :ذاك خالد ولد فيصل والثاني خالد ولد واليد
ناصر وهو يطالع رنود بتفص لا ارادي لن رنوود حلوه بزياده :البيت كله خالد ماتلخبطون انا اتلخبط والله
رنود استحت من نظرات ناصر وقالت :لا عادي بتتعود مع الوقت وقامت يلا انا باروح للبنات فوق
ناصر بستغراب : أي بنات ؟
رنود وهي تمشي : بنات عمانك ليلى ومهى راقدين عندي وراحت فوووق
شوي ورن موبايل ورد ناصر بدون ماينتبه لرقم
ناصر بهدوء توه بيتكلم بس سكت وهو يسمع الصوت الثاني
الطرف الثاني بعصبيه وصراخ : اللعنه تلعنكم كلكم ليه محد يرد على الثابت
ناصر بستغراب :غلطانه اختي
بصدمه كبيره وعلامه استفاهم وهي اطالع الرقم :قل والله
ناصر بستغراب وببرائه : والله
بعصبيه وشوي وتطلع من السماعه : من انت اخلص علي مالي خلق
ناصر بستعراب : حلوه انتي الي من ؟
بستهزاء وضحكه : انا قطوووووووه هههههههههههههههاي
ناصر ببتسامه : انتي شفيك قلت لك مغلطه شتبين الحين لني بسكر
بعصبيه :لا والله من انت جسووم ؟
ناصر :من جسووم ؟
بقهر وعصبيه اكثر : ادري تبني اقول عمي عما في عيونك روووح نادلي رنود
ناصر بستغراب : انتي شقصتك ليش متصله علي الحين ممكن اعرف
بعصبيه : اللعنه تلعنك من الي متصل عليك انت الي راد على جوال رنود اخلص نادها ولا اقولك قول لدريول يجي ياخذني الحين من الجامعه فطست من الحر بسرعه
ناصر طالع الجواله بتفحص وبعدين اكتشف انه مو جواله انحرج ومادرا وش يسوي وسكت كان جوال رنود نفس جواله
الطرف الثاني بعصبيه : جسوووم قل لدريول يجي ياخني قله روووح جيب عمتك الملكه الاميره الشيخه شيووووخه
ناصر قال بكمل اللعبه : ان شاءلله تامرين شي ثاني
شيخوه بصدمه : يمه جسوم انت في وعيك
ناصر بحراج : ايه يلا تبين شي لني بسكر طوطوطوطوطو..سكرت في وجهه
اما ناصر انحرج منها ومن رنود وقال للخدامه تنادي رنود وجات رنود وقالها واعتذر منها وراح لشركه ويا الجد بعد ماروح الدريول يجيب شيخوه
وفي الصاله الي فوق ليلوه ومهوي يفطرون ورنود توها جايه من تحت
مهوي وهي تاكل : وش يبي ناصر
رنود ببتسامه :ماتصدقون ويش يبي
ليلوه وهي تشرب كرك : وش قولي
وقالت رنود السالفه وفطسو البنات من الضحك وتخيلو شكل شيخوه لا علموها
رنود بحب : فديته يابنات مؤدب بشكل مو طبيعي
ليلوه بستغراب : شلون يعني
رنود :مؤدب ماتعرفني شيعني مؤدب ايه تذكرت انتي ماتعرفين من الادب الاسمه
ليلوه بدون نفس : انطمي
مهوي برومنسيه : يعني مثل رشووودي فديته
رنود وهي رافعه حاجب : رشوودس ماجي نقطه عنده هو غير خلوق محترم موئدب ماشاءلله عليه ليت كل الشباب مثله
ليلوه وهي تقوم : باروح اجلس مع جدتي ابرك لي وين مناروووه
رنود : توها خامده ويا دلالوه مالت عليهم وطافكم المدح لي اليوم
مهوي : من الي مدحس
رنود : ابوي وامي عشاني قاعده بدري
ليلوه وهي تلبس عبايتها : يلاا نزلو معي
ونزل سولفو مع الجده لين الظهر وبعدين كل وحده راحت بيتهم وبعد الظهر الكل جاء تغدا ورقد وبعد العصر انتشرو كل مجموعه مع بعض



وفي بيت سلطان في غرفه النوري
ندوي بقلق : يعني ارسل له
هنود بصرار : ايه وقولي هاذاي اخر وصل بينا يانبتدي ياننتهي
النوري : ايه يمكن تبتدون من جديد بدل مايطلقس وتصيرين مطلقه مبعد تزوجتي
حزنت ندوي وقالت : والله يابنات قمت اكرهه
هنود بستهزاء: لا تكرهين بعد الملكه
ندوي بحزن وبدت تبكي : اهاني
النوري خذت الجوال وارسلت لفارس المسج
وجلسو ينتظرو الرد
اما في الجلس الشباب متجمعين ويضحكون على مغامرات خالد الضيف
خالد الضيف :عندكم ولد عم خوااااف
ناصر بن ناصر وهو رافع حاجب :اكيد خواف ولا احد يسوي سواياك وبعدين يالقوي وش اخر تهورك
تركي بحماس :كمل خالد
خالد الضيف: ابد الله يسلمك كنت اطلع من المخزن ثم جدار السور ثم انزل في مدرسه البنات وهناك احصل صديقاتي واقعد اسولف معهم
ناصر بن ناصر وهو رافع حاجب :اعترف يوم مسكك السكيورتي وش سويت ووش سوو فيك
خالد بحزن : ايه لا تذكرني ياهم عذبوني شهر وانا محبوس الله لايوفقهم
خالد بن فهد وهو يقوم :ترووك مشعل يلاا
ناصر ين ناصر : وين ؟
خالد وهو يعدل غترته : بروح الستي تخاوينا
خالد الضيف : شعندكم في الستي
تركي ببتسامه مكر : الي خبرك
ناصر بن ناصر ببتسامه : الله يرجك
خالد بن فهد : ترووك تكلم عن رووحك شدخلني انا شاب مستقيم صح مشعل
مشعل :ايه صح يلا عاد اخلصو علي
وطلعو
وهم في الطريق جلسو يسولفون
مشعل وهو يتذكر : ايه شباب تصدقون فيه وحده غازلتني بس ماعبرتها
تركي وهو رافع حاجب: غازلتك كيف ومتى وليه
مشعل بحماس : باقولكم القصه
ووقفو يسمعون مشعل وهو يتكلم
مشعل :جاتني وقالت لي والله انك حلو
خالد :وبعدين
مشعل : قلت نعم الشيخه أي خدمه قالت انت وسيم وتشبه ولد عمي قلت لها الشيخه شتبين الحين قالت ابد بس حبيت اقولك انك وسيم
تركي وهو مو مصدق : وهي كانت حلوه
مشعل :وع تجيب الهم دب بطه بقره غبيه واضنها تحب الاكل اقولها الشيخه ومصدقه روحها
وكمل كلام وهم يمشون وفيه عيون فاهمه غلط وتراقبتهم بقهر لين راحو للباركنق انجرحت وانقهرت بتنفجر كانت رايحه لبيت جدها ومنسمعت حكيهم انقهرت ورجعت للبيت
شيخوه وهي ترقا لغرفتها بقهر وتفكر ""الحقيرين يحشون فيني وبعدين منهم تروووك اخوي ماشفته اكيد هو الي معطيني قفاه وهين يامشيعل والله ان تندم مورطني عيني عينك ولا انا متى جيته وقلت له انت وسيم يخسي بعد من زينه والله ان يندم والله لا انتقم منه ولا ليلوه احسن مني باروح اعلمهم لالا فشله بيقولون حتى العيال درو انس دبيه وضحكو عليس اجل وش اسوي ايه بنتقم ان شاءلله قريب "" وابتسمت بمكر وانتبت انها في غرفتها ونزلت رجعت لبيت الجد وهي مقرره تنتقم من مشعل الي ماسوا شي وهي الي فاهمه غلط سمعت كلمه الشيخه قالت اكيد انا
وفي بيت زياااااد فارس مرووووق على الاخر ومعه زياد ونادر من زمان مجتمعو وجالسين سوالف وضحك لين سمعو صوت مسج لجوال فارس وعلى طول بطله وكانت اغنيه بصوت بنت وشاف الرقم وعرفه على طول رقم النوري كيف مايعرفه وحيفضه بعد وهو رقم حبيبته النوري وشغل مقطع الصوت الي كان

مو مهم وموضروري تقول حاجه ماتبيها
دام ماعشت بشعوري صعبه اترجاك فيها
انتا بس عش نفس دوري تشوف اشياء لك عليها
على المحبه ما جبرتك نفسك وماتشتهي
ورغم اهمالك عذرت بس ابي ماننتهي
مرت شهور انتضاري وانا حالي شوف عينك
اشتكي ناري لناري وانتا ماهزك حنينك
انتا لمحلي بكلامك اننتا تحبني
طال ليلي في ظلامك انطفي وتشبني
انا بس اقول احبك وانتا في دنياك لاهي
ومتاه يحن قلبك والحكي مات بشفاهي
مو مهم وموضروري تقول حاجه ماتبها
دام ماعشت بشعوري صعبه اترجاك فيه
والكل ساكت يمسع وبعدين ضحك فارس وقال
فارس ببتسامه :شفيكم تنحتو
زياد بمكر : فروووس تكلم بنات انت
فارس بلعانه : بصراحه كلمت كم وحده ونشبو في حلقي وهاذاي اخر وحده شباب ابي افهمها اني مابيها شلون ؟
نادر ببتسامه : افا عليك اسألني انا انا اعرف للجنس الناعم
فارس : شلون يالي تعرف
نادر : فهمها برومنسيه والله ان تفهم عليك
زياد وهو يتعبث في النت : رد عليها مثل مسجها
فارس : باغنيه يعني
نادر :ايه ولا اقول غن انت وين المشكله
فارس ببتسامه : أي والله صوتي ماشي بس ابي كلمات عدله
المهم دورو كلمات وعدلوها لين ضبطت وغناها فارس بصوته العادي وفارس كان يغني ونادر يصفق جنبه وبعد ماخلصها غير في الصوت شوي ثم ارسلها لها وزياد مو عاجبه الي يسوونه وقال بيروح شوي وبيرجع وراح
نادر ببتسامه عريض :فروووس ابشرك
فارس وهو توه يستوعب الكلمات استغرب من نفسه ومن نذالته وحن بس قوا قلبه وقال احسن محد ظربها على يدها تحب واللتفت لنادر وقال :بشر شعندك
نادر ببتسامه : غرت منك وابي اتزوج
فارس : لا زين والله حلو
نادر: وقررت اناسبكم
فارس ببتسامه :احلى شي ومن من اعمامي بتخطب عنده
نادر وهو يتذكر يوم كان في المخزن وقال :سلطان............... عمك سلطان
فارس :زين والله مبروك مقدما
نادر بهدوء :والله يافارس ماتدري شكثر انا باكون سعيد لو وافقت علي بنت عمك بصراحه الكل يمدح فيها وفي اخلاقها والله اني اتمنى انها توافق
فارس ببتسامه : وشفيك طيب قلبت فلم مصري ان شاءلله توافق والله انت ماترد يالغالي
نادر:اخاف انها ماتوافق عشان اختها الكبيره توها مانخطبت
فارس بستغراب :منهي ؟
وقط نادر القنبله بدون مايدري وهو يتذكر ذيك اللي بلثام في المخزن : نوره بنت عمك سلطان
لفت الدنيا في فارس وانصدم شلون اغلى صديق عنده يخطب النوري هو يبيها بس مايبي يرد نادر وبعدين ماله عذر توه متملك من اسبوع شلون يعلمه شلون يتصرف ضاق صدره واسودت الدنيا في وجهه وقطع عليه تفكيره نادر
نادر بستغراب : وين رحت
فارس وواضح انه تغير وهو يقوم :ان شاءلله توافق انا باروح تذكرت ابوي موصني اجيب اوراق من الشركه ونسيت باروح يالله باي وطلع ونادر مستغرب تصرفه بس ما شك
وفي بيت نايف الصاله الي فوق البنات كلهم جالسين يطالعون فلم هندي تو مهوي شاريته وهم شيخوه ليلوه مهوي رنود اما لميوه مع الفايف ستارس
ومندمجين على الاخر تسحبت شيخوه ودشت السيب الي فيه غرف الشباب ودخلت غرفه مشعل وقررت تنفذ اول انتقام ولا حصلت شي تسويه واللتفتت وشافت الابتوب على السرير وابتسمت بعبط واخذته وجلست تفكر وش تسوي فيه واخر ماطلع معها اخذته وحطته في البانيو في الحمام وشغلت عليه الماي وطلعت وهي خايفه ومرتبكه ومرت من عند البنات مسرعه وراحت لبيتهم
ووقفو الفلم
ليلوه بستغراب : شعندها شيخوه راحت بدون احم ولا دستور
رنود بمللل : شغلي الفيديو ....... قلعتها
مهوي :شكلها مسويه شي
ليلوه :شي مثل وشو ؟
مهوي :شدراني بس شكلها...... الا هي وين راحت قبل شوي
رنود بعصبيه : اللعنه شغلو اخلصو
ليلوه : تقول بتروح للحمام
مهوي وهي تضحك :هههههه عرفت اكيد ماتحملت وسوتها قبل تاصل الحمام هههههههههاي
ليلوه برواااق :ههههههههههههههههههههاي
رنود خذت الريموت وشغلت وبدت التابع وتابعو معها البنات
اما عند ندوي كان الجو ثاني تبكي بقهر وحرقه بعد ماجاتها اغنيه فارس الي كانت


لا تتصل فينا كفايه خلاص ماحبك ولا ابغيكل
معاد لي يازين حاجه ابدن ولالي خص انا فيك
ارجوك لاتحاول معايا ابعد عسا ربي يخليك
كل شي له وقت ونهايه وناهيك عن الاسباب ناهيك
من اول الدرب وبدايه وانتا زمام الحبل في يديك
اطويت عن بيرك رشايا ولاعدت ع لمورد احييك
الكل له فن وهوايه و اخر هواياتي اجافيك
عزمت اسيبك ياضنايا ونذرا عليا ماتصل فيك


ندوي وهي تبكي بقهر :الحقير جعله المرض
النوري بندم عشانا هي الي ارسلت :خلاص عاد ندوي ماصارت مو تقولين تكرهينه
ندوي بحقد :ايه اكره الحيوان الله ياخذه وكملت تبكي
هنود :لحول خلاص انسيه
النوري :لاحول ولا قوه الا بالله خلاص عاد
ندوي وهي تبكي اخذت الجوال وكتبت فيه
خلاص انا قررت انساك ومعاد ابيك معاد فيني على التجريح وحاول بسرعه انك تطلقني خلاااص
ووصل المسج لفارس وهو معصب ويفكر في النوري الي بتضيع من يده ومقهور وكتب لها
مصدقه رووحج اكيد باطلقج اصلن مستحيل اتمين معي ...الله ياخذج كل الي انا فيه بسبتج
انقهرت ندوي من المسج ومن التجريح و الأهانه وتمت تبكي وراحت ترقد لنها قاعده بدري والكل راح يرقد عشانهم قاعدين بدري وعلى الساعه 2 الليل في غرفه ريموه ليلوه وريموه جالسين يسولفون
ليلوه وهي اطل من الدريشه على الحوش :اقول ريموه متى نبدا الانتقام ترا طولنا
ريموه وهي تشرب بيبسي : لو تبين الحين بس كيف
ليلوه وهي توها اطل مع الدريشه : ابي ادز له شتم واهانات نفس الي في جوال الخبله الا هي وينها
ريموه وهي توقف : راقده تقول راسها يوجعها وتعبانه وشكلها باكيه
ليلوه بستغراب : هي ليش ماتشكي لنا احنى مو خواتها
ريموه وهي طالعه : تدري بئسلوبنا ولا قالت لنا بنعفس الدنيا الا وش تبين باروح اطلب من كنتاكي
ليلوه : زنجر ولا أي شي
طلعت ريموه تطلب وليلوه اطل من الدريشه وبعدين شافت شي عند المخزن كنه واحد من الشباب او العمال وطفت الليتات وجلست تراقب بهدوء وهو كان يبطل المخزن ويدخل شي وبعد شوي جات ريموه
ريموه وهي تجلس :يقول بعد نصف ساعه بيجي و.. انتي وش تطلين عليه ؟
ليلوه بصوت قصير : وجع انطمي فيه حرامي في المخزن
ريموه وهي تمشي لدريشه : حرامي وش يسرق من المخزن ؟
ليلوه :لا مدري يمكن احد من الشباب لنه ظلام وبعيد ماشوف عدل بس ضنس وش يسوي ؟
ريموه وهي اطل مع ليلوه : مدري بس وش تعتقدين يسوي ؟
ليلوه : الحمد والشكر وانا وش اقول مدري قلبي مو مرتاح
ريموه وهي تجلس على السرير : اقول تعالي انطمي
وجات ليلوه وجلست على الكنب : والله اني افكر فيه
ريموه ببتسامه : ليه حبيتيه
ليلوه بدون نفس :اقول انطمي
ريموه : ضنس فيه عند عمي ناصر عيال ثانين
ليلوه وهي رافعه حاجب: شجاب الطاري
ريموه :جا على بالي نفسي ان فيه بنت عند عمي ناصر
ليلوه : ياليت والله ويمكن متزوج عشر غير ذولا وش الي يمنعه الحين اعترف بفارس واخوانه ثم ناصر باقي فؤاد والثاني الاشسمه ؟
ريموه وهي تتلحف : مدري الاشرايس نعلم على عمي ناصر
ليلوه بخوف : لا والله بيقولون كيف دريتو وش نقول
ريموه وهي تفكر : امممممممم مدري بس ودي افضح عمي ناصر
ليلوه :وجع ليه ؟
ريموه بلعانه : بس ليه ماعنده بنت كبيره وبعدين عياله طعشات يعني بيزيدون الطعشات وناسه خاصه وريود وفهود يقولون بيطلعون من الطعشات عشانهم وصلو العشرين مالت عليهم الا مادريتي وش تروووك قايل
ليلوه وبالها مع الي في المخزن : وش قال ؟
ريموه بحقد : الحقير يقول لخوانه لعاد تجلسون مع المدام مالت عليه مصدق عمره
ليلوه : يمكن يحبس
ريموه بنص عين : واذا يحبني مو مشكلتي انا ماعترف في الحب والخرابيط توني نونو بريئه فديتني
ليلوه بستهزاء: أي البرائه تنقط تعالي خلى نشوف وش نرسل للحقير فرووس
ريموه :وشلون نرسل لازم رقم مايعرفه عشان مايقولنا شي
ليلوه : يالليل من وين اجيب كرت اف
ريموه :صديقتي هند تقول فيه كروت هلا بسماء هنود خلى نشتري واحد
ليلوه : ومن الي بيشتري ولا وين تباع فيه
ريموه : انا باقولها تجيب لي واحد شرايس واذا سئلت باقولها أي شي
ليلوه وهي ترجع لدريشه : راااح الي في المخزن مافيه احد
ريموه :وش في خاطرس تروحين تشوفين وش كان يسوي
ليلوه :لا شدعوه ناقصه مشاكل انا
ريموه وهي تبطل الدرج اطلع فلوس : كيف نجيب الطلبات ؟
ليلوه :ايه صدق كيف كلمي احد من الدريوليه يجيبها لنا داخل
ريموه :الساعه 2 اكيد خمدو
وجلسو يدقون على خالد عشان يجيب لهم الاغراض
وفي الملحق ازعااااج خالد الضيف ويا ولده سام وفهد ولد سلطان يلعبون مصارعه اقصد يتصارعون ويوسف وناصر بن ناصر ووليد ورايد يسولفون
ناصر وهو متمدد :خالد ازعجتني انت وولدك
خالد وهو فوق فهد وولده يعد :ادري انك تحب الهدوء بس عاد ولد عمك متحديني وشوف وش بسوي به
سام بحماس :1
خالد : سام بسرعه
فهد وهو يدف خالد من فوقه : روووويد افزع لي
خالد وهو يرجع يمسك فهد : انت خبل ولا احد يتحدا ياباني بمسح بك الارض الحين انا والحكم سام افزع معي
ونط سام مع ابوه ومرمطو فهد
يوسف بزهق : انتو ازعجتونا وجع
وليد وهو يشرب كرك : انتو عندنا موضوع خطير
خالد وهو منحاش هو ويا ولده من فهد : عندكم ست مجالس وتطردونا من الملحق
ومسكه فهد بس خالد هو الي مسح بفهد الارض
رايد بحماس : والله انهم مزعجين
يوسف يطالعه بستغراب : وانت من وين طلعت
رايد : معكم من جلستو
يوسف : ماشفتك
وليد : الا من الصبح وهو هنى
يوسف : وانا اقول ليه تغمزلي لحظه ريووود سمعت كل الي قلت انا
رايد ببتسامه تشبه ابتسامه العبط حقت شيخوه : ايه
يوسف انصدم :ــــــــ
ناصر وهو يضحك : حصل خير
رايد بحماس: زين كمل وبعدين وش سويت يوم رحتو لشرطه
يوسف ضربه بالقيتار حق ناصر :قم ضف وجهك
ناصر وهو ياخذ القيتار : يوسف ترا انا مو مستغني عن قيتاري
وليد وهو يعطي يوسف نعال : وبعدين رويد مو وجه ظرب بقيتار حده هانعال ولا مكنسه وتخب عليه
يوسف ماكذب خبر خذا النعال وضربها رايد
رايد وهو يبعد : شلون يعني مو مكمل السالفه
وليد :الحين ظاربك بنعال وتبيه يكمل السالفه والله انك تذكرني في ناس يقربون لك وكان يقصد شيخوه
فهد بصراخ : روووووووووووووووووووووووويد اللحق علي لعن خيري الياباااني
رايد وهو عند الباب : هاذا انت قلتها يابااااني من قالك تتمشكل معه
وخالد مثبت فهد وولده يلعب في وجه فهد وفهد يصارخ
سام بنفاذ صبر: بابا خله يسكت ازعجني
انقهر فهد وقال بستهزاء :هي انت لعبه عندك خلوووود هدني مصخت
خالد :انسى انت قلت الي يثبت الثاني يسوي فيه اللي يبي
فهد بقهر : وهالقزم شدخله في اللعبه
سام بستغراب: من القزم ؟
فهد تروع لا يسوي له سام شي لنه مثبت : انا هههههه
خالد وهو يضحك : رحمتك باخليك بس اطس تنام الحين مالي مزاجك ابي انام
فهد :زين بس فكني في ذا القزم
ناصر : اخيرا بتنامون صدع راسي مكنم والله مافهمت من الشباب شي
رايد وتوه عند الباب :قلي الي مافهمته وانا افهمك لني فهمت السالفه عدل وانتظر الجزء الاخير
يوسف طالع بنص عين : لا والله والله ثم والله يارويد لا اسمع انك قايل لحد ان تشوووف
رايد بستهزاء : يوسف الي يسمعك يقول فيه شي يسوا قلها قصه حب فاشله من طرف واحد ههههههههه
قط عليه يوسف القيتار وانحاش رايد واناصر طار ورا قيتاره واستمر الحديث وخالد وولده توهم يعذبون في فهد لنهم قالو مو راقدين الابعد الصلاه وفهد كل شوي يقول اذن بس لا حياه لمن تنادي
وفي الحوش كانت ليلوه وريموه نازلين ورايحين للبوابه عشان ياخذون الطلب
ليلوه وهي تمشي : ريموه شرايس نروح للمخزن
ريموه :لالالا الحين ميته جوووع بعدين لا كلينا
ليلوه :زين اخاف احد من الشباب في المجالس شلون نطلع
ريموه : لالا الكل مداوم اليوم اكيد رقووود واذا مو رقود عادي الي بلقاه باقوله يجيب لي الطلب
ليلوه :زين شرايس بس نطالع باب المخزن ونجي
ريموه بستهزاء: لا والله وش نسوي بباب المخزن نطالعه ونرجع
ليلوه بأصرار وهي تلف صوب المخزن : يلااا
ريموه وقفت :لا تعالي وبعدين انتبهت لتركي جاي لبيت اهله ""ياليل تروووك الحين بينشبلي خلني اللحق ليلوه ابرك لي "" واللحقت ليلوه للمخزن
اما تركي ماشافهم لنه نعسااان وعلى طول دخل البيت يرقد ووصلو المخزن الي عنده اضاه خافته جدا بحكم انه ورا البيت وتقدمو منه لين وصلو الباب الي كان مبطل
ليلوه بسعاده وعيونه تلمع: الله مبطل
ريموه وهي ناقده عليها :الحمد والشكر يالله نروح
ليلوه :لا
ريموه بسرعه قاطعتها : مو تقولين بس بتشوفين الباب خلاص يلااا
وداخل المخزن برعب : اللعنه منذولا ولا شو يبون ذا الحزه في المخزن ؟
ريموه بملل : يلا صوري مع الباب وخلصيني
داخل المخزن : اللعنه الساعه 3 جايه تصور مع باب المخزن من ذي
ليلوه بأصرار : خلى ندخل
داخل المخزن بصدمه وهو يطالع الساعه مره ثانيه :ذولا متى بيروحون يالله ان تستر
ريموه بلا مبالاه : انا ميته جووووع وانتي تفكرين في المخزن
ليلوه وهي تبطل الباب بشوي شوي :انطمي شوي موب ميته ويلا بلا سخافات وتعالي معي
ريموه وهي اطل داخل المخزن والي كله ظلام عاد النور الي داش من الباب :اخرتس موديتنا ورا الشمس
ليلوه بقهر: يالليل وين الافياش حقت الليت شلون ابطل الليت الحين
الي داخل المخزن بصدمه قويه وخوف وهو يشوف الشنطه الي جاب معه طايحه قريب من البنات والنور عليها ""يارب مايشوفونها بعدين من ذولا ماشوفهم عدل بس اكيد هاي ليلوه والي معها اكيد مهوي الله يعدي الليله على خير ""
ريموه بملل : ايه صح الليت بعيد نمشي في الظلما بعدين وش تبين من المخزن اخلصي علي
ليلوه وهي تشوف الشنطه :شنطه
جلطه اقصد الي في المخزن جاته جلطه وبخوووف :"لالا ياربي ساعدني ""
ليلوه وهي تاخذ الشنطه وهي من النوع الي تجي نفس البوكس فضيه وبرقام نسائيه :من الي حاطها هنا
ريموه وهي توها عند الباب :كن احد حاطها كمين اكيد احد درا عنس وبيصيدس الحين
ليلوه وهي شاله الشنطه : ريموه تكفين تعالي نبطل الليت تراني خفت
الي داخل بقهر وخوف :"وش اسوي خافت ؟ اجل باروعها ياربها تقط الشنطه وتنحاش بس اخاف تاخذ الشنطه معها وش اسوي" وانتبه انهم طلعو وسكرو الباب
وبرا عند الباب ريموه سكرت الباب وقفلته وخذت المفتاح
ريموه بنذاله : الحين اتحدا أي احد يرجع للمخزن
ليلوه وهي اطالع الشنطه : ثقيله
ريموه :اموت اعرف انتي وش تبين بشنطه
ليلوه : وش يعني بشوف وش فيها وبردها بكره للمخزن
ريموه وهي تشوف ليلوه متجه للبيت : انتي هي خلى نروح نجيب الطلب
ليلوه بمللل : اروح بهاشنطه لي وش ثقلها للمجالس
ريموه بقهر: لالالا حطيها هني لين نرجع
ليلوه بخوف : لا اخاف احد ياخذها
ريموه بملل : يووووه مت من الجوع اخلصي وش نسوي
ليلوه :نحطها في البيت ونرجع
ريموه :زين
وراحو يحطون الشنطه في البيت وحطوها وقالو لعامل المطعم يجيهم من عند الباركنق عشان مايمرون من المجالس وراحو للباركنق ودخلو وراحو للبوابه الي مبطله
ريموه وهي تحط الفلوس جنب البوابه من داخل : تعالي نروح أي مكان لين يجي
ليلوه وهي تعدل غشوتها لن البوابه مبطله : زين تعالي نركب أي سياره
ريموه وهي اطالع السيارات :أي وحده
ليلوه وهي تمر على السيارات : الي بتبطل بنركب فيها
ريموه وهي تروح للجهه الثانيه : يلا الي تلقى اول تنادي الثاني ومرو على كم سياره وطبعنا اغلب السيارات مبطله لن الباركنق داخل بس مافيها مفاتيح
ريموه تصارخ : ليلوووووووووه تعالي فيه وحده مبطله
ليلوه راحت ركض وركبت وكانت السياره بورش بورش السود ومظلل كاتم
ليلوه وهي تركب من الباب الثاني : احسن مافيها ان وجها صوب البوابه عشان نشوف العامل لا جاء
ريموه وهي جالسه عند السكان : ايه لو مهوي معنا كان بتستانس
ليلوه :صح بس خمدت قاعده بدري انا مدري وش فيني مانعست مع اني قاعده معها
ريموه :انا قاعده من الساعه 8
شوي ويشوفون سياره جكس ار داخله الباركنق بسرعه ووقفت ودخلت سياره ثانيه رنج ووقفت على طول ونزل واحد من السياره الجكس ونزل واحد من السياره الرنج وبدا يتكلمون
ليلوه بخوف : منذولا ولا وش عندهم
ريموه وهي اطالع : مدري الاول كنه نواف صح
ليلوه وهي اطلع :ايه
كان نواف معطيهم وجهه والثاني قفاه ويتكلمو وكنهم بيتهاوشون
ليلوه :يمه شعندهم ماسمع
ريموه : حتى انا ابطل الباب عشان نسمع ؟
ليلوه بخوف : ايه بس انتبهي لا ينتبهون
وبطلته ريموه بدو يسمعون بس بصوت مو كثير واضح
نواف بعصبيه : مشعل مالك دخل كيفي وانت الي بديت ووخر عني باروح الرقد
مشعل بعصبيه : نواف عن العبط ويلااا معي الحين وهناك بعطيك اياها
نواف بصراخ : لا موب رايح وانا حر مالك دخل لاتكون ولي امري وانا مادري وبعدين مو بزر عندك وهين ووخر عني
ومشى نواف واللتفت الثاني الي طلع مشعل خالهم
ليلوه : خالي مشعل شعنده
ريموه : شدراني شكلهم يتهاوشون
مشعل وهو يسحب نواف من يده : تعال مالي مزاج اخلص علي
نواف وهو يتخلص من مشعل ويمشي للبيت : لا
مشعل ووقف وهو معصب شوي وينفجر وصرخ : نواف بتندم
نواف مارد وكمل طريقه للبيت اما مشعل شغل السياره وراح بسرعه جنونيه ونواف وقف يطالع مشعل لين راح وبعدين كمل طريقه وفي نفس الوقت جا المطعم ونواف مانتبه له وحط الطلب مكان الفلوس وراح والبنات انتظر نواف لين يدخل بس نواف جلس على الدرج حق الباركنق يفكر
ليلوه بقهر: يالليل متى بيروووح الاخ
ريموه بملل: ميته جوووع وش اسوي الحين انزل ماعلي منه ؟
ليلوه : لالا وين اكيد بيروح الحين
وجلست تتعبث في السياره
في المخزن

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 08:30 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعصبيه وقهروهو يدرو في المخزن بقهر "الله يلعنها وياخذ ارواحووووهم الحين وش اسوي وش الحل وكيف اطلع مالي الا انتظر لبكره لين تجي ترجع الشنطه الحقير الله يلعنهم ويريح العالم منهم يارب ساعدني عساها ماتفتح الشنطه لا بس كيف لازم تكون تعرف الباسووورد مستحيل تعرف تبطله طيب واذا بطلتها وش الحل يالله ساعدني مخي وقف عن التفكير "
وفي مجلس بيت الجد راشد وفواز وجاسم ومجود وخالد بن فهد
خالد بن فهد وفواز رقووود
جاسم وهو يقوم :يلا باااياااات
راشد وهو منسدح ومتلحف : جسوووم انطم ماكملت لك السالفه
جاسم : لالا انا انسان وراي مره زووجه يعني وايف مو مثلكم
مجود : الله يعينك
راشد برومنسيه : ياااحظك ياجسوووم عقبالي يارب
مجود : رشووود وش مستعجل عليه على الهم واالغم
جاسم وهو يروووح : احلى هم واجمل غم باااياااات
راااشد تنهد وهو يضم المخده ومعها رجل خالد بن فهد : فديت عيونها مدري متى بتزوووج
مجود :الله يعافيك ياولد اخوي
راشد كمل ولا كن مجود يتكلم :ياااااسلام محلى عيشه المزوووجين ياخي وناااسه وخاصه عاد اذا تزوجت وحده انت تحبها وتموت فيها
مجود :خلك من العبط وقلي شرايك ابدل رنقات سيارتي
راشد برومنسيه : كم باقي واتزوج متى تجي العطله ياااارب شرايك وين اروح شهر العسل
مجود وهو يظرب راشد ويسحب المخده : روووويشد وجع كلمني
راشد ولا كنه يسمع وضام المخده ورجل خالد داخلها وهو مايدري :باروح امممم ايه مكان مدري شسمه يجنن اضاهر جزر المندليف او شي كذا
مجود سحب المخده مابقى الارجل خالد في حضن راشد اخترع راشد وهو يقط رجل خالد
راشد بقرف : وع من وين جايه الله يقرفه كيف حط رجله في حظني
مجود فطس من الظحك
راشد وهو يطلع الموبايل :اقول مجودي عمي الغالي ممكن خدمه
مجود وهو رافع حاجب : على حسب الخدمه
راشد :ماعليه بسيطه
مجود وهو ينسدح : اجل امر
راشد وهو يتعبث في الموبايل :بس ممكن مع الخدمه طلب
مجود :طرار ويتشرط ممكن اخلص
راشد ببتسامه : ابيك توصل مقطع الفيديو الي بدزه لك الحين للمدام ممكن ؟
مجود ببتسامه وهو يطالع راشد بنظرات : المدام........ زين هاذي الخدمه ولا اطلب
راشد وهو يتربع : لا الخدمه
مجود : والطلب وشو
راشد وهو وهو يطالع فوووق : لا تشوف الفيديو
مجود بشك : ليه وش فيه الفيديو عشان ماشوووفه
راشد :فيه شي خاص مسويه للمدام وعيب انك تشوووفه
مجود : يعني داز لها فديو وصخ ؟
راشد بستحقار: وصخ في عينك وش شايفني لا بس خاااص كاتب كلام مابي احد يقراااه
مجود وهو يبطل البلوتوث : اوكي ارسل
راشد وهو يرسل : في ذمتك يا مجود ماتشوفه
مجود : تطمن ماحب اتدخل في شي مايعنيني
راشد بمتنان : مشكور ياعمي واستمر الحديث
في الباركنق البنات في السياره ونواف مكانه يفكر
ليلوه بفرح : موبايل
ريموه بستغراب : من موبايله
ليلوه : وانا شدراني حق راعي السياره
ريموه وهي اطالع السياره :ومنهي حقته السياره
ليلوه وهي تبطل الموبايل : شدراني
وادش الاستديو صور بزارين بزارين العايله وفديوات لهم مافيه شي مهم ودخلت على الاسماء كلها ابو فلان وفلا ن
ودشت على الرسائل وقرتها اول وحده كانت ::يوسف جب الابتوب معك::
ريموه : يعني الجوال حق يوسف
ليلوه وهي تقرا : شكله ويمكن بعد السياره له
ريموه بفرح : وقف نواف بيروووح
ليلوه بصدمه : ريموه تعالي شوفي الرسايل
وشافتها ريموه وكانت :: حبيبي وينك البارح :: الثانيه ::وينك اتصلك ماترد ومابطلت الايميل اشتقت لك :: واخر شرايك في صوري حلوه ؟:: والباقيه كلها غرااااميه
ليلوه : الخايس انحرف
ريموه : جعل نواف المرض اعنبوه ماطس
ليلوه بتفكير: يمكن اميره
ريموه : شوفي الرقم سعودي ولا قطري
ليلوه : قطري واخر وحده كانت اليوم الصبح
ريموه : يالله صبح خير وبعدين عادي ليه يوسف مايكلم بنات وين المشكله ؟
ليلوه :المشكله انه يكره الحريم ومحترم وسيده ومئدب
ريموه وهي اطالع نواف : شكل نواف مرهق ولا تعبان ولا باكي معقوله يكون باااكي
ليلوه وهي اطالع الموبايل : ايميل يووووسف
ريموه بقهر :ذكرتيني ببوبي فديته مدري متى ابوي بيرده
ليلوه :جيبي موبايلس
وعطتها ايها ريموه شوي وجات سياره ودخل نواف على طووول
ريموه بقهر :الللعنه منذا الي جاء بعد
ليلوه :بعد من فروووس اعرف سيارته
ونزل فارس وشكله تعبان ورن موبايله ورد وهو يمشي والباب توه مفتوح يعني يسمعون
فارس وهو يمشي ويكلم :زياااااد والله مافيني شي ............كنت على الكورنيش .......كنت متضايق شوي وخلاص ........زياااد والله مافيني شي نادر مخرف ........ايه كنت مقفله مالي خلق .............ارتفع صوته بعصبيه قالك نادر انه يبي يخطب النوري ......وانا يازياااد انا اموووت فيها شلون ........
ريموه : من النوري الي هو يحب الملعووون وندوي سحب عليها الحقير
ليلوه بصدمه : جعله الجلطه الحيوان
فارس بقهر: زياااد افهم احبها ماقدر اعيش بدونها والله اني احبها ..........مابيها ذي بطلقها اذا مو اليوم بكره اصلن انا مخليها عشان خاطر عمي فهد بس
ليلوه بصدمه : الحقير يحب وحده الكلب عشان كذا مايداني ندوي
ريموه بقهر: ليتني اعرفها عشان اتخلص منها
ليلوه بقهر : الحيوان والله لا اغسل شراعه والله ان انتقم شر انتقام
ريموه بقهر : قداام
وراح فارس وهو يكلم
وعلى طول نزلنا ورحنا ناخذ الطلبات واخذناها ورحنى للبيت وعلى طول غرفت ريموه اكلنا وجلست اقلب في الشنطه ولا عرفت ابطلها وتميت طول ليلي احاول ادخل ارقام لعل وعسا اقدر ابطلها وبعدها اذن الفجر ورقدنا انا وريموه وانا خذيت الشنطه معي لغرفتي وحطيتها في الكبت
ثاني يوم الساعه 9 الصباح في بيت الجد وفي الصاله
الجد والجده يتقهووون وناصر بن ناصريقهويهم وليد يسكر عيونه ويبطلها نعسان حده والجد مقعده غصب ومجود رااااقد في طرف الصاله
الجد وهو معصب :مااااجد مااااجد
مجود وهو حاط المخده على وجهه : اممممممممم همممممم
الجد :اقعد ماباقي شي على الصلاه
مجود بدون نفس :يبه تو الساعه 9 شوي
الجد وهو معصب :قم تسبح ويلتفت على الجده وين جاسم ؟
الجده :عجزت فيه وقلت لفيصل يقعده
الجد وهو يطالع وليد بغضب : وليد قم اللبس انت ياثاني
وليد وهو نعسان :زين ناصر صب لي كرك
الجد ببتسامه وهو يطالع ناصر :جعلكم فدا ناصر اللي راقد معكم وقاعد من الساعه ست
وليد وهو ياخذ الكرك من ناصر :نصووور انت متى رقدت ولا قعدت اكيد مواصل صح
ناصر :لا والله نمت ساعه
وليد بستغراب : بل ساعه امداك ترقد الله يعينك
ناصر :لا عادي اذا رجعت من السجد بنام لين العصر وبعدين انا مو متعود على كثر النوم
واستمر الجد معصب على مجود الي راقد وعلى جاسم الي توه ما نزل وعلى وليد الي كل شوي منسدح والجده تمدح في ناصر الي يوزع ابتسامات و مروووووق >>>يالله صبح خير ماروق الا بعد ماقعد من النوم بساعتين ولا ثلاث خخخخخخخ

وبعد الصلاه الجمعه في بيت ناصر على الغدا الكل مجتمع
فارس هاذي اول مره يجلس مع اهله من تملك ومن جاء ناصر اخوه وكان شوي مرتبك خايف من ابوه عشانه سلم على ناصر ببرود وبدون نفس ولا شافه الا مره وحده بس
ناصر ابو طلال وهو يطالع الصحن ياكل : راااح زياد يوم شرفتنا اليوم
فارس :"يالليل اكيد فيه محاضره الله يعين ":ايه راااح
لولوه : الله يستر عليه
دلوعه :فارس انت كنت مسافر
فارس بدون نفس "مو مقتج انتي الثانيه ":لا
دلوعه بدلع : وليه معصب علي وش سويت انا
مشاري يقلد صوتها :داخله عرض وش سويتي بعد
دلوعه بدلع وهي تمد الكلام :يبــــــــــــــه شوفهم
ناصر وهو يتغدا : خلاص خلوها في حالها وانت
مشاري فارس :انا
ناصر طالع فارس بنظرات مافهمها فارس :سلمت على اخوك
فارس ايه وبدا يتذكر لقائه مع ناصر اخوه كيف كان يستحقر ناصر وكيف كان كارهه وماراح يسلم عليه الا تأديه واجب لا اكثر ولا اقل هو مايدري ليه يكره ناصر بس المهم انه يكره ناصر او مو بالعه رجعه للواقع صوت ابوه :اليوم تروح تجيب طلال من المطار
فارس ببتسامه : الخااايس ماقالي انه بيجي
مشاري بفرح :اخيرا والله اني اشتقت له اخوي الكبير هههههههههه
دلوعه بفرح : ونااااسه اخير بجي طلول وياسحوره والله وناسه مليت وانا بروووحي
مشاري : عدااااال الي يسمعج يقول ماتطلع كلش من البيت
دلوعه : مو شغلك خلك في اكلك
ناصر بجود : دلع خلاص احترمي اخوانس الكبار
سكتت دلوعه ومشاري يعطيها نظرات انتصار ويوزع ابتسامات
فارس يكلم ام طلال : شعندها امي نوره ساكته شفيج
استغرب ناصر الطيبه الي نزلت على فارس
نوره ببتسامه : معكم بس افكر وش اسوي اليوم على العشا والله ماتتصورون فرحتي في طلول اشتقت له
فارس ببتسامه : هانت فديتج كلها كم ساعه ويجي

في بيت فهد
العنود كالعاده مو موجوده راحت لهلها ويا نصور وفهد راح يرقد بعد ماصلى وتغدا وخالد بعد رجع يرقد وليلوه توها راقده وندوي ويا ريموه في الصاله عند التي في
ندوي تتهاوش ويا ريموه على الريموت :ريموه جيبيه مالي خلق لس
ريموه وهي تسحب الريموت بوحشيه : لا لا جيبيه انتي اخلصي علي
ندوي وخذت الريموت : طسي اخمدي ولا اذلفي الى أي احد
ريموه وهي رافعه حاجب : لا والله
شوي وتدخل عليهم شيخوه وهي عند الباب : خويلد وينه ؟
ريموه :وعليكم السلام
ندوي : راااقد
شيخوه وهي تشيل الغشوه : اشوا مالي مزاج اقعد في أي غرفه ابي اقعد في الصاله
ريموه : وليه ما قعدتي في صالت بيتكم ؟
شيخوه وهي اطالع ندوي : ريموه انتي مرفوع عنس القلم وين ليلوه
ريموه : تلايطي
ندوي : راقده الا وين النوري
شيخوه وهي ترقا فوق: في البيت
ندوي : ريموه طسي من التي في
ريموه وهي واقفه قدام الشاشه حقت التي في :نوووووي حطي على ام بي سي اكشن بدل العبط الي تشوفينه والله لا يشوفس ابوي تشوفين هالمسلسل ان يذبحس
ندوي بدون نفس : شدخلس من الله خلقني وانا احب المسلسلات المكسيكيه وين الجديد
ريموه بقرف وهي توخر من التي في : وع وع ماتقرفين وانتي تشوفينهم في حالات مزريه انا استحي اشوفه خاصه هالبوسات الي تروح نصف الحلقه عليها
ندوي ماردت وتمت اطالع التي في اما ريموه راحت لبيت جدها
ووصلت ريموه بيت الجد ودخلت بكل ثقه لصاله الي كان فيها الجده وناصر بن ناصر وجاسم ورنود ومنار سلمت ومرت تبي تروح فوق ونادتها الجده
الجده : وين مابه احد فووق
ريموه : ليه وينهم ؟
الجده : لمياء عند خوالها وماجد راقد ودلال عند اهلها ويا عيالها تعالي وانا امس اجلسي مابه احد غريب
ريموه ماعندها مشكله جات وجلست جنب جدتها
ناصر كان مستغرب ومستحي بعد اول مره يشوف وحده من بنات عمانه ويحس انه بيحرجها ولا يدري شلون النظام عندهم يعني البنات يستحون من عيال عمهم ولا لاء وجلس بصمت وهو كان يسولف وفالها
جاسم : ناصر هاذي ريم بنت عمك فهد اصغر البنات وفي سنه اول جامعه
وليد وهو مبتسم : جسووم جايك يخطب مالت عليك
جاسم : خلك في روووحك وبعدين اعرفه ايه تذكرت خلني اعلمك بأشياء تخص البنات يجب عليك ان تتجنبها حفاظاً على سلامتك الا وهي
ناصر استانس من زمان خاطره احد يكلمه عن البنات لنه يبي يعرف كل شي عن اهله
جاسم : بعلمك بأول وحده الا وهي ريموه ذي الي قدامك تراها متوحشه انتبه تتقرب منها وحاول دايم تتجنبها عشانها ممكن تنقلب لدينصور وتزطك ههههههههه
ريموه بدون نفس وبصوت واطي : جسوووم ابلع العافيه
وليد وهو يضحك : يقالس مستحيه الحين كثري منها ههههههاي
جاسم : ثم باقولك اختها الي اكبر منها شوي الا وهي ندى وتسمى ندوي هاذي دجاجه في حالها توه متملكه فروووس اخوك
ناصر مستغرب : فارس اخوي خاطب
جاسم : ايه وعرسه في الصيف
وليد : الا وينه مالت عليه كم مره شفته ياناصر
ناصر سرح تذكر لقائه بفارس الي ماتوقعه ابدا كيف فارس كان يكلمه بدون نفس وبحتقار وكان بارد في سلامه وقطع على تفكيره صوت وليد
ناصر : هاه ايه شفته مره وحده بس
الجده : والله ذا الولد مدري شعلته مايداني كل العايله
جاسم ببتسامه وهو يشرب العصير : نعود الى محور حديثنا
رنود : الله عاد وذا الحديث
جاسم : رنود انطمي لين يجيس الدور خليني اكمل واخت ريموه الكبيره الا وهي ليلى وتسمى ليلوه هاذي امك داعيه عليك اذا تعرضت لها لنها من النوع الي يشيل في قلبه يعني حقوووده وتحب تنتقم يعني ممكن انت تقولها ليلوه الخبله تمزح ثاني يوم اطيح عليك طابوقه والسبب مجهول طبعنا مجهول لللعايله ولك لكن اسبب الحقيقي هو انتقام من ليلوه
ناصر : حرام عليك جاسم مو لهادرجه
جاسم : يصير خير لا جاء اخوك طلول اسأله المهم وباقولك عن عمتك الخبله الي جنبك هاذي انسانه مالها داعي في الحياه
رنود وهي معصبه : قل والله مالت عليك الله اعلم من الي عايش زياده عدد
جاسم : ناصر شتمتك تقول انت زياده عدد هههههههههههههههاي
شوي ودخل تركي يوزع ابتاسمات يوم شاف ريموه واستانس لنه في الاونه الاخير اكتشف انه يستمتع لا تهاوش وياريموه وسلم وجلس
تركي ببتسامه : اقول ريموه وين صديقي وحبيبي وبؤبؤ عيني خلودي اخوس
ريموه بدون نفس ونست انها مستحيه من ناصر : تروووك اسمي ريم وبعدين انا اخت خلودك مو امه عشان تسالني عنه
تركي :تروووك ترتر تكنكوك كل شي يطلع منس عسل
جاسم : ايه نسيت ناصر ترا ريم خطيبه تركي
انجلطت ريموه ووقفت وهي معصبه :رنود تعالي نروح فوووق
وقامت رنود ومسك تركي يدها : وين وين مالنا نصيب مايسوا علينا هالبنات اجلسي
ريموه وهي واقفه ومعصبه :رنود تعالي
تركي بعناد وهو ماسك يد رنود : لالاولوا مافيه مو على كيفكم تراها بعد عمتنا
جاسم بمزح : وععيه مالقيتو الا رنيد تتهاوشون عليه خخخخخخ
رنود وهو رافعه حاجب : ليه شفيني عشان مايتهاوشون علي
جاسم بعياره : اقول يعني ماعندنا غيرس لا يتعبونس خلهم يخلونس على راحتس يأختي العزيزه
ريموه وعصبت : رنود بتجين ولا اروح للبيت
تركي : لا روحي لخواتي اللعبي معهم اعرفس بزر
ريموه ونست السحى : انت محد كلمك خلك في روحك زين
تركي وسحب يدر نود لين جلست جنبه : والله ماتروح معس رنود عناد بس
ريموه : لا والله غصب عليك تروح معي
رنود :هي انت وياها كرسي عندكم انا
تركي يمثل : عمه والله حرام تراس مقصره في حقنا والله احنى ياشباب تراس والله عمتنا والمفروض تخصصين يوم تجلسين معنا وتفتكين من هالجنقل
رنود وانكسر خاطره : سوري تركي بس اوعدك في الايام الجايه اكون قريبه منكم
ريموه عطت رنود وتركي نظره احتقار وطلعت
رنود : يالليل اكيد زعلت ووقفت
ومسكها تركي : يابنت الحلال خليها تولي اجلسي
وجلست رنود وهي خاطره تلحق ريموه الي طلعت معصبه ظارب نبيرات عندها وعرفت ان البيت مايسوا بدون ليموه صح هي دايم تهاوشها بس في الاخير تحبها وكان بتروح بيت سلطان بس قالت خاف يلحقها تركي وراحت بيت نايف ودقت الباب ودخلت قالت لها الخدامه ان البنات فوووق بس هي وقفت في الصاله وهي تسمع صراااخ واحد من العيال فوووق وقالت للخدامه تنادي امجاد
وفي المخزن
توه قاعد من النوم وتعبااان "ويني فيه اييييييييييييه في المخزن الخايسه ماجابت الشنطه انالله الحين وش اسوي خلى اشوف جوالي وطالع الموبايل وشاف الاتصالات كثير ومسجات كلها تقول وينك ؟ الحين ابي اصلي وبعدين كيف بطلع ولا وش باقول ويني فيه ؟ يالله ساعدني وانتي ياليلوه خليني بس اتأكد انه انتي صدق والله لا تكرهين روووحس هين انتي وانذله الي معس اف الحين وش الحل مالي الانتظر "
وفي بيت فهد ندوي توها عند التي في وشيخوه فوووق شوي
وفي غرفه ليلوه شيخوه قعدت ليلوه مره ولا قعدت وقالت بسوي فيها مقلب بما ان البيت فاااضي مافيه احد طلعت اغراض ليلوه الي في الكوميدنات والتسريحه والكبت وحطها كلها في المخزن وحصلت الشنطه غريبه حاولت تبطلها ولا قدرت طلعتها وحطتها في زاويه الغرفه وهي طالعه للمخزن شافت غرفه خالد ومفتاحها فيها من برا وتذكرت انها لازم تنتقم منه قفلت عليه الغرفه وحطت المفتاح في مخباها(جيبها ) وكملت شغل لين انكسر ظهرها وبعدين خذت الشنطه ونزلت
ندوي وهي تكلم شيخوه الي تنزل من الدرج : ماقعدت ليلوه
شيخوه وهي متجهه لندوي : لا خلي الخدامه تسوي شاااي راااسي يوجعني
ندوي وهي اطالع الشنطه : وشذا الشنطه
شيخوه ببتسامه :شنطتي
ندوي : وش جاب شنطتس عندنا
شيخوه : انا معطتها ليلوه الا وين اهلس بل مافي احد خير شر
ندوي : مدري عنهم يلااا نروح لبيتكم
شيخوه : استحي على وجهس انا مسيره عليكم وانتي تقولين نروح لبيتكم كنها طرده
ندوي وهي توقف: يلاا اشتقت لنوري وبعدين ماعندنا شاااي
شيخوه بستغراب : ماعندكم شاي ؟
ندوي تصرفها : ايه وحتى ماعندنا سكر يلااا قومي
وراحو لبيت سلطان
وفي بيت نايف وفي الصاله الي فوووق
مهوي وامجاد وعبير وهنود وريان ومي والخدامات كلهم وريموه ومشعل
مشعل بقمه العصبيه : يعني الابتوب راااح يمشي وطب في البانيو وشغل الماي ؟
مهوي وهي تقرا المجله وبدون نفس : يعني شلون من الي بيقطه في الماي الحمد والشكر
مشعل بصراخ : ابي افهم الحين حصلته في الماي من اللي قطه ؟
ريموه وهي توقف: وانا وش دخلني صااافني معكم لا يكون انا الي مغرقته
مشعل بأمر : ريموه انطمي لين يخلص التحقيق
ريموه بستهزاء: فاضيه انا لك وبعدين انت ويا تركي ماعندكم شغل وسووو نفس خلود اخوي اخمدو ترا نوم الظالم عباااده
مشعل عصب :ريموه انطمي ولا كلمه
عبير الي جالسه جنب مشعل : ريموه وجع قدري شعور اخوي
امجاد وهي ماسكه العدسه المكبره واطالع الابتوب الي مليان ماي : ايه وتذكري ايام بوبي
عبيره :يوم يوم اول مافقد تيه
مشعل جالسه يتهاوش ويا الخدامات ويحقق معهم
هنود منسدحه على الكنب :ريموه وين ندوي مايسوا عليها هلخطبه من تملكت اختفت
ريان وهو يقوم :يالله هداكم الله بيأذن الحين العصر
ريموه وهي رافعه حاجب : عشتووووو ريااانو عيد ماسمعت
ريان طالعه من تحت لافوق وقال: روحي صلي ونزل تحت
ريموه كانت بتلحقه تمحطبه بس اساتحت من مشعل الي الضغط مرتفع معه لان الابتوب فيها اشياء مهم واكيد بيفقدها
وبعد صلاه العصر الجمعه في بيت الجد والكل راح له وناصر ابو طلال اخذا فارس معه للجمعه والكل مجتمع الجد والجده والشباب والطعشات ونصف الامهات وسوالف وووناسه وفي الاخير قالهم سلطان عن خطبه نادر لنوري والكل جلس يمدح في نادر اما فارس ضاقت فيه الوسيعه وطلع معصب من المجلس بشكل لافت لنظر وبعضهم اشستغرب والبعض الاخر مانتبه اصلن وفي الزاويه راشد وفواز ونواف وناصر بن ناصر الي محزن عشان اخوه سافر لسعوديه ومجود الي توه جاي ويا سلمان وجلسو عندهم
نواف :ناصر شفيك محزن ترا عادي اخوك مو طفل
ناصر : مو كيذا بس انا وهو نادر مانتفارق بس عادي كله كم يوم واتعود بس حالينا غصب عني اتكدر
راشد الي جنب ناصر : هاذا انت قلتها
مجود وهو يظرب راسه :يوووووووووووووووه نسيت ياراشد اودي الفيديو
راشد غمز له يسكت
ومجود متنح مانتبه : خلاص اليوم باروح بيت نايف و اوديه
فواز : وش تودي قلي وانا برسم الخدمه اوديه لبيتنا
مجود ببتسامه : ايه والله مسوي خير
راشد بصدمه : مجود و مرض انا ماقلت لحد يدري
مجود وهو يضرب على راسه مره ثانيه :يوووه نسيت
فواز : زين يالله جب الي معك باوديه
راشد : مجود امسح الفيديو
فواز وهو ينط جنب مجود : على الطلاق مايمسحه لين اشوفه
راشد : تبطي مامدا راشد يخلص كلمه الا وجوال مجود مع فواز وقام فواز وراح جلس جنب الجد ورااااشد عصب من جد
راشد بعصبيه يكلم مجود : الحين كيف اخذا منه ؟
مجود بأسف : والله انه هو الي دخل يده في مخباي وخذاه
سلمان : صادق مجود
وسكت راشد بقهر
نواف : راشد وش كل هالعصبيه وش في الفيديو
راشد بدون نفس : شي خاااص
ناصر ابتسم : وليه ماتروح تاخذ منه الفيديو او الجوال
راشد : شلون موب معطيني ايها وفشله اروح اتهاوش معه عند ابواني وجدي وتنهد وسكت
ناصر : حالتك صعبه والله
راشد : نصور قل خير او اسكت
ناصر ببتسامه : خير
راشد رفع حاجب : والله
مجود راح لبوه وقال قدام الكل : يبه خل فواز يبجيب جوالي الحين
فواز انصدم : أي جوال
الجد : وش جاب جوالك مع فواز
فواز ببرائه : ايه جوالك حطبته هناك على الطواله الي في الزاويه
مجود : لا معك كيف حطيته وانت اخذته وانحشت لبوي ؟
جاسم اللي يصب القهوه : فويز مابطلت حركات البزران
فواز :جسووم خلك في روووحك زين
جاسم : ان شاءلله
واستمر الوضع مجود يحلف ان الجوال مع فواز وفواز ينكر ويقنع مجود يسكت ومع كل هالزعاج كان ناصر ابو طلال ساااارح يفكر" وش فيه فارس قام بهالطريقه الغريبه اكيد عنده مصيبه بس شدخل النوري اها اكيد نادر فيه شي وفارس عصب عشان بياخذ بنت عمه لا لا فروووس ماهمه الا نفسه بس اكيد فيه شي "
وفي بيت فهد في غرفه ليلوه
قعدت من النوم ورحت الحمام توضيت وطلعت ابي اصلي بطلت الدرج الي فيه سجاده الصلاه مالقيتها بطلت الدرج الثاني لا فاضي وكل مابطل درج لا فاضي مالقيت اغراضي وعلى طول بطلت الدرج الي فيه الشنطه ومالقيتها تروووعت قلت اكيد راعي الشنطه جاء وخذاها وخذا اغراضي عقاب لي وبعدين شلت هالتفاهات من راسي وطلعت لصاله معصبه مالقيت احد ناديت الخدامه الا وصوت ظرب باب في غرفه خالد اخوي وراحت له وهو يظرب الباب انا وانا عند الباب من برا : وش فيك
خالد معصب :من الي قااافل الباب بطليه
انا بستغراب : وين المفتاح ؟
خالد بقهر : مدري كان فيه من برا
انا وادور المفتاح كنه طايح : مافيه شي وينه

وانادي الخدامات ويجسلون يدورونه وانا ادور اغراضي ودقت على هنوده اساله عن ندوي قالت انها في بيت سلطان والتصل على ندوي واسالها قالت ماتدري واتصل على ريموه قالت ماتدري انا انجلطت اللعنه من الي ماخذ اغراضي واهم شي الشنطه وينها وجمعت الخدامات وسويت استجواب عن اغراضي وقالت وحده انها شافت شيخوه نازله بشنطه من غرفتي وعلى طول رحت ابي اللبس عباتي بس مالقيتها رحت غرفه ندوي لقيتها مقفله رحت غرفه ريموه صليت ولبست عبايه وانابالبجامه والشحاطه ورحت بيت عمي سلطان ونسيت خالد يصيح في غرفته يبي احد يطلعه وكلمني وانا قلت اتصل على ابوي يطلعك شايفني نجار اجيك ابطلك الباب ورحت لبيت عمي سلطان
ودخلت بعصبيه وحصلت البنات في الصاله الي هم ندوي نوير عهود شيخوه رنود وعلى طول توجهت لشيخوه الي انحاشت
انا وانا بقمه العصبيه : البقره وين الشنطه وليه عفستي غرفتي
الكل كان يضحك عشان البقره معلمتهم يضحكون وانا اشتعل ناااار
شيخوه وهي تضحك : هههههههههه ونااااسه والله واشنطه انسياها ههههههههه
انا: يقالس تنكتين اخلصي علي جيبيها
شيخوه وهي ترقا فووق :زين زين بجيبها يمه منس كلتني وانا بلا امزح وراحت
انا وانا اجلس على الكنب : وين لميوه
عهود .: عند خوالها بتجي في الليل
رنود وهي تقوم : بنات باااي باروح اللبس عشان العشا
انا : أي عشا
ندوي : فيه عشا في بيت عمي ناصر
انا : وش المناسبه
ندوي : طلال بيجي في الليل
انا : خلاص قدنا ليل يعني جاء ؟
رنود : وانتي ليه مشتطه لا تكونين تحبينه وتكااابرين والحين حنيتي له
انا بستهزا : ايه اموت فيه مالت عليس وعليه وعلى امه
شوي الا شي اسووود مار من قداما بسرعه وبعد التدقيق لقيتها شيخوه لابسه عباياتها وطاااسه مدري وين والرقع الغشوه وادز وراها واشوفها تركض في الحوش وانا وراها وغير مبااالين وماخفنا احد من الشباب يشوفنا لنهم اكيد متجمعين في مكان
وفي المجلس فواز اخيرا اعترف ورد الجوال لمجود ومجود عطاء راشد المقطع ومسحه وارتاح رااااشد اما ناصربن ناصر حس في فارس يوم طلع وقال بلحقه واشوف وش فيه وطلع رااايح للبيت بيت ابوه ودخل البيت بعد مادق الباب ومحد رد عليه دخل الصاله وسكر الباب الفاصل بينها وين المجالس وبعدين سمع صوت استغربه ورجع شوي ورا وصار الباب وراه وتوه بتنحنح الا والباب منفتح بكل قوووووووووووووووووووه وضارب فيه لين افتر هو وظرب في الجدر ومر عليه شي اسود ودخل داااخل وجلس هو على الارض دااايخ الا وشي اسود جااااااااااااااااااااي طاير ودااعم فيه وطايح عليه
وبعد ماافاق من الصدمات شاااف
ليلوه وهي تنحاااش بسرعه داخل اما ناصر قاام وهو دايخ ودخل غرفته وسكر الباب
وفوق في الصاله الي فوق شيخوه فاااطسه ضحك ومعها لولوه ونوره وليلوه شااابه حريقه واطردها
شيخوه وهي تركض وتضحك : ههههههههه فضيحه وفشيله الله يفضحس يالليلوه
ليلوه بقهروشوي وتبكي : قسم بالله ماخليس يالبقره بعدين ادرعمين بيت العرب بدون ماتدرين من الموجود والي مو موجود
شيخوه وهي ادور على الكنب : ههههههههه انا مكلمه للوش وقالت مافيه احد
لولوه وهي توها تضحك : ايه ماكان فيه احد تو ناصر داااخل هههههههههه
نوره وهي تضحك : هههههههه خلاص سااامحيها ياليلى
ليلوه بقهر وهي تجلس :"ماقاصرني الا ام طليل " والله ثم والله ماخليس يالدبه وبهجمه مبااغته استطاعت ليلوه المسك بشيخوه والمحط بيها بكل ما اوتيت بقوه وفجئه دخل عمهم ناصر وليلوه فوق شيخوه الي صوتها واصل اخر الدنيا ابتسم ناصر وهو يشوفهم عبطهم
قامت ليلوه وعدلت لبسها وسلم على عمها ويا شيخوه وجلسو
ناصر ببتسامه : شفيكم ؟
ليلوه بقهر : يبه شفت الحقيره المنتفخه وش مسويه
ناصر بتعاطف : وش سوت ؟
وتقوله ليلوه السالفه بس ماقلت الشنطه
شيخوه ببتسامه عبيطه وبرائه : نسيتي تقولين اني ماخذه الشنطه
ليلوه خافت يكون ناصر يعرف الشنطه وسكتت
ناصر بمزح : وانتو دايم معذبين عيالي حرام عليكم عاد ناصر في حاله ومسكين مالكم داعي والله
شيخوه بعبط: خلاص بتروح ليلوه تعتذر منه الحين كلش ولا زعلك يالغالي
ليلوه انصدمت :.........
ناصر ببتسامه : يلااا قومو
ليلوه بتوتر: لا وين اروح له احراااج ماقدر يبه في ذمتك وش اقول لالا مستحيل خل البقره هي اللي تروووح
شيخوه ببتسامتها العبيطه : بقره ترفسس يالمصخر كل يوم طايحه في حضن واااحد
ليلوه انصدمت وماعرفت ترد
شيخوه كملت : ايه الحين عندس عشرين عم وماطيحين الا في حضن عيال عمس عيب عليس وبصراحه بديت اشك انس متعمده ههههههههههه
وضحك الكل وليلوه منصدمه وبقوه وشوي وتبكي
ناصر ببتسامه : يالله نسيتوني وشني جااايه عشااانه
نوره : امر تبي شي
ناصر : لا بس ابي اقولكم ان طلال مو جاي اليوم
نوره خااافت ولولوه بعد : ليه ؟
ناصر يهديها : جوازتهم انسرقت
لولوه وبدت عيونها تدمع : اكيد
نوره وهي تبكي : والله اني حااسه بيصير لهم شي وبعدين طلول ليه ماكلمني اكلمه مايرد اكيد فيهم شي
ناصر : لا مافيه الا العااافيه اكيد راااقد وعلى فكره ترانا بروح لهم
انصدمت لولوه ونوره
نوره وهي تبكي اكثر: والله ان فيهم شي ولا ليه نروح لهم وكملت تبكي
لولوه وهي نفس حاله نوره : ناصر تكفى علمني وش فيهم
ناصر ببتسامه : لحووول شفيكم لو فيهم شي بتشوفوني مستانس بس طلال يقول بيطولون على مايروحون السفاره ويطلعون جوازات جديده عاد قلت خلى نروحهم خاصه وانا عندي شغل هناك
وبدين انا وشيخوه نهدي لولوه ويا نوره وعمي ناصر يحلف لهم وكلم طلال وسحر وتطمنو وقال بكره الصبح بنمشي لفرنسا
شيخوه وهي تجلس جنب عمي ناصر برجاء : يبه طالبتك طلبه قووول تم
ليلوه مستغربه وش تبي شيخوه ؟
ناصر : من عيوني امر كم شيخوه عندي انا
شيخوه ببتسامه عبط : باروح معكم لفرنسا انا والبنات انتو مو مطولين بس يومين تكفى يبه
ناصر بتفكير: والجااامعه
ليلوه بنذاله : انا ورنووود ومهوي ماعندنا شي
شيخوه :عادي يومين مو مئثر وبكره سبت ونرجع الاثنين تكفى يبه جعلي قبلك من زمان مارحنا فرنسا اخر مره كنت في ثالث اعدادي
ليلوه وهي اطلع شيخوه : شيخوه كن مالنا دااعي عمي ناصر بيروح مع اهله
نوره بزعل : شدعوه ياليلى
لولوه : الا بتصير الرحله احلى
وبدولولوه ونوره يقنعون عمي الي اقتنع وقال بكلم ابواانكم اليوم على العشا لنه مالغى العشا
المهم مر الوقت وانا احاول في شيخوه ترد الشنطه وهي رااافضه كل الرفض والكل جاء لبيت ناصر عشان العزيمه اما ناصربن ناصر جلس يفكر منذولا البنات وضحك على الموقف
وفي المخزن اتصل على راشد وقاله ياخذ الرنقات حقت السياره ويحطها في المخزن وراشد روووح الدريول وبطل المخزن بالمفتاح الاحتياط السبير وطلع وهو يتوعد ليلوه ويرموووه
وفي المجلس في بيت ناصر الكل مجتمع على العشاء طبعنا عشا عااام وناصر قال للكل ان طلال ماقدر يجي طافته الطياراه عادا فارس الي توه جاي بعد ماكلمه ابوه وخالد بن نايف وخالد بن سلطان
وسوالف وفله
وفي زاويه المجلس تركي وخالد بن فهد ومشعل
تركي وهو ميت ضحك : والله انكم نكته انت وياااه
مشعل بقهر :اموت اعرف من الي غرف الاب توب
خالد بقهر بعد : ولا من الي سكر علي ؟
تركي وهو يضحك : والله انكم مصخره :: وينادي ::جاسم يعلمه الي فطس من الضحك عليهم
وفوق عند البنات الي في غرفه فوووق شله وناااسه
رنود وهي اطل من الدريشه : ياكرهي للعزايم العامه
مهوي الي تشرب كرك : اقول نوير صدق الخبر ليشاع في الدير حبيبتي صارت للغير مخطوبه
نوير وهي رافعه حاجب : شدخل
ليلوه : صدق خطبس شيهان الي هووووو نادر
ليموه بميااعه : نوير وااافقي يهبل
نوير بخزن : مدري بفكر
مهوي الي ماتدري ان النوري تحب نواف : وااافقي تراه شكله تحفه
ريموه : واهم شي اخته شهد ليته خاااطبني
نوير بلامبالاه : اخذيه مابيه
شيخوه ببتسامه :بنات ضنكم ابوانا بوافقون نروح فرنسا
هنود : بس انا ماعرف فرنسي وش اسوي
لميوه بميوعه: انا اعرف شوي
ريموه : كل واحد تخذ معها قاموس
رنود : وكل ماجينا نقول شي نقعد ندور الكلمه
شيخوه :اجل انطمو انا بروح بروووحي
لميوه : عادي اصلن ابوي ناصر بيكون معنا في كل مكان وهو الي بيتكلم
ليلوه : ياليت ابوانا يوافقون كان ونااااسه
مهوي : ياليت والله عشان هناك بسوووق وناااسه والله
ريموه : صح وبنتحرر من العبايااات
نوير : اللهم لا شماته انتي وهي خبلااات اتقو الله
مهوي بدون نفس : نوير انطمي خلينا نحلم
ليلوه : مهوي لا رحنا هناك علميني اسوق زين
واستمر الحيث والاماني
وفي المجلس بعد العشا وبعد ماراحو الضيوف مابقى غير العايله فارس راح لنه ضااايق خلقه من سمع خطبه النوري والجد راح يرقد وناصر طلب اخوانه يقولون تم وتممو له على طول وقالهم ان بناتهم يروحون معه لفرنسا وبدء الاعتراض والي يتفلسف ومدري ايش وبعد حوار دار لمده ساعه ونصف والشباب مجدر متفرجين وافقو الاباء وناصر ماطلب البنات الكبار بس لا وطلب الفايف بعد قال خلى اتصدق فيهم وا اونسهم وقال ان فارس بيتم في الشركه لين يجي وان ناصر ولده بيروح معه عشان يخلص اشغله الي هناك وهو بيتفرغ للبنات وبما ان مشاري بيروح اقترح بعد مجود وسلمان يروجون بس مجود مايبي يروح والي بروح سلمان اتفقو معهم بعد ماكلم يحجز التذاكر ان الرحله يوم الاحد الصبح وراااح مجود وعلم البنات الي تقطعون من الونااااسه وبعد السهره الحلوه الكل رااح لبيته يرقد والي يرتب اغراضه
على الساعه 2 في غرفته على السرير يفكر بعمق
"الحين كيف اخذ الشنطه وبعدين هي ليه خذتها ومتى بتردها ياوالله الذنب اخاف تكون بطلتها لالا ماعتقد شلون تعرف الرقم طيب فرضناً بطلتها ممكن تكتشف انها لي ؟
لالا ماعتقد الله ياخذها والله لا يكشفوني ان تندم هالعله مدري متى بتكبر مالت عليها
وبعدين تذكر : لالا هي بتسافر جعلها معاد ترجع اجل متى بترد لي الشنطه ؟
انالله وانا اليه راجعون والحل اخرب عليهم رحلتهم لازم اخربها يالله انك تعيني اقوم اصلي لي ركعتين افضلي " وقام يصلي ويرقد
في بيت ناصر وفي غرفه ناصر بن ناصر منسدح على السرير ويفكر ببتسامه وهو يتذكر البنات "ياحليهم بنات عمي خالتي نوره تقول الاولى شيخه والثانيه ليلى ياحليلهم الله يرج ابليسهم كسرو عظامي وبعدين فارس شعلته مايطيقني كني ذابح له احد غريب هالولد مدري اخاف بعد طلال نفسه الله يعني مدري وش قصه هالعايله حتى ابوي مو متقبلني يالله الايام بينا "
في بيت نايف وفي غرفه نواف هنود توها داقه الباب عند نواف وداخله
نواف الي واقف عند التسريحه يضبط الغتره لنه بيطلع :هلا هنووده
هنود وهي تجلس عل السرير: بتطلع
نواف جلس جنبها : اذ ماتبني اطلع مو طالع امري
هنود بتردد :ايه ..........ابيك في موضوع
نواف ببتسامته المعهوده : يلا كلي اذان صااغيه قولي
هنود وهي تقوم : لا شكلك بتطلع خلها مره ثانيه
نواف وهو يمسك يد هنود ويجلسها جنبه ويقط الغتره : كم هنوده عندي مو طالع يلااا قولي شعندس
هنود بعد ماجلست : بصراحه وبدون مقدمات انت سمعت بخطبه النوري
نواف بستغراب : ايه
هنود : بصراحه مابي النوري تاخذ نادر
طالعه نواف بنضرات تقول كملي
هنود :ابيك انت تاخذها
نواف بستغراب :شمعنا هي وبعدين يمكن هي ماتبيني
هنود بسرعه وبعبط:الا تبيك والله
نواف رفع حاجب :شدراس
هنود انتبهت للغلط : هاه ............ مدري اااااا ايه دايم تمدحك يعني اكيد تبيك
نواف :بس انا مافكر في الزواج الحين
هنود : نوافوووه كم عمرك الحين 23 صرت شاااايب شتنتظر بعد وبعدين لا تتزوج بس اخطبها تكفى
نواف وهو رافع حاجب : تكفى ؟
هنود : يووووه يانواف انت تدري ان النوري حبيبت قلبي وابيها عندنا مايهون علي تاخذ واحد من بعيد وعيال عمانها مليون
نواف ببتسامه : خلاص كم هنود عندي بفكر وباقولس قراري
هنود وهي تقوم : ان شاءلله يكون قرارك ايجابي قبل يردون على نادر
وطلعت وخلت نواف يفكر في النوري
وفي مكان اخر كان واحد بعد يفكر في النوري بس هو يفكر من زمان
فارس جالس على الكورنيش ويفكر بحزن "أأأأأأأهـ يالقهر انا وين والحب وين الله يلعن الحب ويلعن قلبي معه معقوله انا هش الى هاي الدرجه بمرجد ماشفت البنيه تعلقت فيها وصرت اتعذب بفراقها والثانيه اول ماسمعت صوتها ذبت ايه اعترف اني حبيتج ياندوي أأأأأهـ يانداوي ويالنوري ياحبي لكم بس انا اخترت النوري بس النوري اختارت غيري شكل مالي الا نداااوي بس تخسي انا قد كلامي والله اشتقت لصوتها اكلمها لا لا شهالعبط الي افكر فيه شلون امس اشتمها واليوم اكلمها بعدين انا احب النوري اكثر والنوري هي الي اخترت بس بعد احب ندوي شكلي بتصالها لا معقوله حنيت لها يافاااارس انت من البدايه وانت محدد غرضك منها بس غصب عني حــ لالا ماحبيتها ولا عمري بحبها بس اكيد انا حنيت لها من الضغووط الي عندي اول كنت اشكي لها وهي تواسيني اكيد الحين حنيت لها ولا ليه احبها عشان برائتها وطيبتها وبياااض قلبها ورقه مشاعرها وصدقها يوووه انا شفيني اليوم مو صاااحي بس اشتقت لها والله شكلي بدز لها مسج بس ليه ادز ليه ؟ مدري احس اني ابي اكلمها يمكن اذا شافت تتصل حلو وبسمع صوتها وباااقول جايها بالغلط ايه اهم شي اسمع صوووتها الدااافي والرسل
سواها قلبي يا حبيبي و حبك
ماطاعني و انا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع و اول الناس راعيه

عليه ما اوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضحيه كانه يعجبك
صافي و لكن ما لقى من يصفيه

خلى دروب الكل و اختار دربك
داريه تكفى قد ما فيك داريه
و ابشر بقلب ٍ ما يبي غير قربك
يموت و غير محبتك ما سكن فيه
ارسل على موبايل ندوي الي مع ابوها وبعدين ندم
فارس"انا وش سويت صدق اني غبي انالله ليتني مارسلت ياكبر خطاي والرسل على طول
(الاغنيه دزيتها بالغلط لا تفرحين كثير مالت عليج ) وبعد انقهر يحس انه يظلمها بس وش يسوي يبي ينتقم على قولته من البنات <<<اللهم لا شماته

وفي بيت فهد البنات كل وحده في غرفتها ترتب اغراضهاومهوي معهم
في غرفت ليلوه هي ويا مهوي وليلوه علمت مهوي بكل سوالف فارس مع ندوي وبعد تبيها تفكر شلون ينتقمون منه وقالتلها عن سالفه شيخوه وعن الشنطه
مهوي الي جالسه عند التسريحه وتتعبث في المي كب :شرايس بعد تنتقمين من شيخوه
انا بقهر :ياليت والله شرايس نسوي لها مقلب يمنعها من الروحه معنا لفرنسا
مهوي بشفقه : لالا شدعوه ماتحلى الطلعه الا بهالبطه مالت عليها وعلى عمايلها وبعدين الحقيره ماردت الشنطه ؟
انا بقهر: لا عيت الحيوانه تقول بتجيبها بكره جعلها الجلطه وحمى الوادي المتصدع
مهوي بستغراب : وشذا مرض؟
انا بستهزاء: لا علاج شرايس ادعي عليها بدواء مثلاًاكيد مرض مع اني اشك انه ينفع في ذا البطه
مهوي : اول مره اسمع به
انا : تعرفين انا عندي قااموس كل الامراض وهاذا كله بجهود هنوداختس وبعدين خليس من الامراض وش نسوي للحقير فروووس ؟
مهوي : خلى ندز له مسجات دعاااوي واحتقار لين نلقى له مصيبه يكره عمره بعدها بس عندس رقمه ؟
انا بثقه : ايه بس من أي جوال بنرسل ؟
مهوي ببتسامه : من موبايلي
انا : خاف يوريها احد
مهوي بلامبالاه : عادي قاااعدين ننتقم لندوي واذا ورا احد مسجاتنا بنوريهم احنى بعد مسجاته
انا بوناسه :يلا بجيب الرقم وانتي جهزي المسجات
ونرسل
(تنداس دنيا الحب بتراب تنداس.. وينداس قلب ٍ ماوفى مع خويه..)
انصدم فارس ماعرف الرقم بس شك انه من ندوي بس المسج قوي معناتها انها كرهته ومارد
والرسلو
(اليوم قدرك ما يسوى ما طاالأقدام..حبك في قلبي مات وأعلن رحيله..)
انصدم فارس وحس بالأهانه لعن نفسه وضعفه ماكان ضروري يعترف بحبه انقهر وحقد على ندوي بس مو متاكد انه من ندوي قال بينتظر ويشوف
اما البنات الرسلو
(القلب عافك وانتهى اليوم دورك..أعميتني بحبك عسى الله يعميك..)
انقهر زيااده والرسل
(ندوي عن الحركات الخااايسه والاغنيه دزيتها لج بالغلط ولا انتي مجرد لعبه لعبت فيها وقطيتها ولا تحسبني بخليج بطلقج اليوم ولا بكره مالت عليج يالي ماعندج كرامه )
انصدمو ليلوه ومهوي
ليلوه بقهر: يقولها ماعندس كرااامه جعله الجلطه الحقير
مهوي : تصدقين اني كرهته الحيوان
ليلوه : وش ادز
مهوي :مدري
شوي وجاء مسج من فارس (لاتزعليني ياندوي وانتي تدرين انج بترجعين تراضيني ولا تلعبين معي والله ان تندمين )
ليلوه بقهر : جعله الجلطه بدز له الحين رساله يكره عمره بعدها ودزت له
(ياللي زعلت أزعل ولا ني مراضيك
اشرب كدر ماء البحر كانه أرضاك
لاتحسب اني عقب صدك بداريك
بعز نفسي عنك مدراك مدراك
وخليتني واليوم والله لخليك
وأدوس قلبي لينه يقول خلاك
قبل توريني الحسايف بوريك
ليمن قال فلان هانك ووراك
كانك تحداني فانا اقبل تحديك
وانسى الغرام اللي مضى واتحداك
ماني بقايله لك عسى الله يهنيك
عسى الله يحرمك كل ماكان هناك
عسى العمر ياخاين العهد يعميك
فوق الغرور اللي عن الارض غطاك
وعساك ماتسمع قريب يناديك
حيثك تجاهه صوت محروم ناداك
وعسى الشلل يعوق رجل تمشيك
لينك تندم ليش غيرت ممشاك
وعسى حياتك بس فرحه لشانيك
يلقا بها الفرصه عدوك ويشناك
وعسى الليال اللي تجيني بطاريك
يصبح عليها الصبح وتموت طرياك
وعسى المنام وكل راحه اتجافيك
آمين حتى اللي تمناه يجفاك
وعساك ماتفرح وتكثر بلاويك
وأمك تشق الجيب من عظم بلواك
ولا مت ,,، جعلك في جهنم اتصاليك
نار الجحيم ونار دنياك تصلاك
الله يكره فيك حتى دوانيك
غشاش خاين من من الناس داناك
هذي النهاية روح والله يجازيك
امسك ويومك عن هوى الغد يجزاك)
انصدم فااارس هاذي مو رقه ندوي هاذا مو طبعها الهادي مو اخلاقها مو ندوي والله بعدين هي تحبني حب بجنون اكيد كرهتني انا اهنت كرامتها بس تستاهل ولا هاي قصيده ادزها لي مالت عليها
شوي وجاته رساله وكانت
(يلا تصبح عل مصيبه برقد جعلك الحااادث )
مهوي :ههههههههههههههههه والله ان مسجس عجيييييييييييب
انا بقهر :يستاهل الحقير بن الـ ولا خلاص خخخخخخخخ
ويرسل فارس
(ادري انتي مو ندوي هي ماتسوي حركات الجنقل الي تسوونها )
مهوي :كشفنا جعله الجلطه على قولتس
انا بتفكير : اعترف ولا انكر
مهوي :لا طنشي يلا نجمع اغراضنا وهو خليه ياكل تبن لين نفضى له
وبعد نصف ساعه جاء مسج على موبايلي
انا وانا ابطل المسج : من ضنس ؟
مهوي :شوفي من ؟
وبطلته وكان (ليلى ردي الشنطه للمخزن )
مهوي بستغراب :من؟
انا بتفكير : تعتقدين من ؟ ولا شدراهم ان الشنطه معي
مهوي : كل شي جايز
والتربع على السرير وبعد نقاش اكتشتفت ان الي يراااسلني ريموه تبي تسوي لي مقلب ورحت لها انا ومهوي دقينا الباب ودخلنى ولقيناها راااقده في ساابع نومه وبعدين من وين تجيب الموباايل اجل اكيد شيخوه بس شيخوه شدراها اكيد متفقه مع ريموه مدري المهم رجعنا نرقد نبي الوقت يمر بسرعه عشان نسااافر لفرنسا
ثااني يوم بعد الظهر في بيت سلطان
شيخوه رايحه لغرفه تركي تبي كميره الفيديو دخلت وحصلته في سابع نومه وتذكرت انها تبي تنتقم منه ودورت في غرفته على شي تسويه مالقت وراحت لكومدينه وطلعت الكميره وحصلت جنبها مقص خذت المقص وعيونها تلمع وطالعت تركي الي راااقد وشعره منتثر بشكل يجنن بحكم ان شعره حلووو وناعم قربت وهي تنتفض لا يقعد وقصت جزء من شعره وانحاشت ونسيت الكميره وتوها بدش غرفتها الا وتسمع صوت صراخ تحت وتنزل تركض وتلقى امها تبكي وبوها مستانس والتفت وشاااافت عزوز وعبود وراااحت لهم ركض وسلمت عليهم وشوي انتسرت الصاله بالعايله وسوالف ووناسه وفرحانين برجوع عزوز وعبود وقالهم سلطان ان العشاء عنده الليله على شرف العيال
في بيت ناصر
كلهم في الصاله واخيرا ناصر قدر يقنع ولده ناصر يغير اسمه الى منصور
ناصر ببتسامه وهو يشرب عصير: ايه فديت اولدي الي يسمع الكلام
ابتسم ناصر او منصور وسكت
فارس كان جالس بدون نفس ويتكلم من طرف خشمه
لولوه بحنان :فارس حبيبي لا رحنى اهتم في روووحك فديتك
فارس :ان شاءلله ياالغلا
مشاري مستانس: وناااسه من زمان مارحت فرنسا
ناصر ابو طلال : ياكبرها عند ربي توك جاي ماصار لك سنتين الا منصور انت قد رحت فرنسا
منصور :لا والله
دلوعه بميوعه ودلع : يووه ماتعرف فرنسي
منصور يطالعها وهو رافع حااجبه : لا انتي تعرفين؟
دلوعه بدلع : لا بس ابوي يعرف
ضحك منصور : على بالي عندك سااالفه
ناصر وهو يطالع فارس : انتبه على الشركه على مارد وعن السهر والهياااته زين
فارس : ان شاءلله
لولوه بقلق: فارس حبيبي شفيك صارلك فتره وانت متغير
فارس وهو يقوم : سلامتج يالغاليه بس مرهق مارقدت زين ورااح فوووق
منصور :غريب فارس
ناصر : خلك منه هو كل يوم طالع بسالفه ومدري وش علته من نقل هنا عند اهلي وهو متغير المهم بكره الساعه 7 تكون جااهز اوك
منصور : ان شاء لله واللتفت على نوره ام طلال خاله شفيك مو معنى كلش
نوره انتبهت عليه : مافيني شي فديتك بس كنت افكر في طلول
ناصر :يابنت الناس قلنا مافيه الا العافيه هو ماكلمس ؟
نوره بقلق اكثر: صوته متغير كنه موب طلال والله اني احس ان فيه شي
ناصر وهو يلتفت على دلوعه : صدقيني مال احساسس أي داعي دلوعه تعالي علميني باخر اخبارس
دلوعه وهي تجلس في حضن ابوها : تمام بس يبه ناصر اقصد منصور وينه فيه من زمان عشان مي تقول انه موب ولدنا بس احنى ماخذينه كذا
ناصر وهو يطالع منصور : الا ولدنا وكان مساافر وتوه جاي
مشاري : ناصــ منصور شرايك تلعب معي بلايستيشن
منصور : لا وين ماحب البلايستيشن
مشاري : بل بل فديت طلول وفروووس
منصور : بدت التفرقه تراي مثلهم اخوك
مشاري : ياشين الاخو الي مايعرف يلعب وشكلك والله اعلم ماتعرف شي في الحياه
ناصر بحده : مشاري احترم اخوك العود
مشاري وهو منزل راسه : ان شاءلله
منصور : خلاص يامشاري ولا تزعل جيب البلايستيشن وبلعب معك
دلوعه : وانا بعد بلعب معكم زين
مشاري وهو يقوم يجيب البلايستيشن :طل
واستمر الحديث واللعب
وعلى الساعه 7 الكل مجتمع في بيت سلطان عشااان العشا وانواع الازعاااج
وفي غرفه تركي الي توه قاعد ومتسبح وواقف عند التسريحه ينسل(يسرح ) شعره وانصدم وهو يشوف يمكن صانتي من قدام مقصوص انجلط اللعنه وين شعري ؟ من الي قاااصه ؟ خااف شلون انقص شعره وبعدين كلمه خالد اخوه عشان ينزل يصب القهوه ولبس غترته ونزل وهو يفكر شلون انقص شعره واذا مقصوص بيد من الي قاااصه ؟
وفي غرفه شيخوه البنات كلهم منتشرين هم اذا عندهم عزيمه عاامه ماينزلون يتمون فوق لين يروحون الضيووف
شيخوه طايحه ومهوي وليلوه مساكينها ويضربونها ليلوه وهي ماسكه نعال وتضرب شيخوه الي مهوي مثبتتها :وين الشنطه اخلصي
شيخوه بصراخ : مدري والله مدري
ليلوه بقهر : تنكتين وينها ؟
شيخوه وهي تتألم : باقولس القصه كامله بس فكوني خلوني اتكلم
رنود الي تسولف ويا ندوي وشلتها :اللعنه تلعنكم اسكتو الله ياخذكم
ندوي بقرف: وشذا الازعاااج الي مسوينه كنكم بزران
مهوي :افكها
ليلوه وهي تضرب : لا لا مابردت كبدي شوي
شيخوه بصراخ : باقول السالفه وقسم بالله ماكذب والله ان اقول الصدق
وفكوها البنات وجلسو وهم ماسكينها
شيخوه بألم وهي تحك مكان الضرب :جعلكم الموت ذبحتوني
مهوي بدون نفس : ليتس تموتين ونرتاح
ليلوه وهي معصبه : قولي اخلصي
شيخوه بدون نفس : يوم نكثت كبتس لقيت شنطه وبما اني اعرف كل اغراضس اكتشفت انها مهيب لس ولا توس شاااريتها قلت اقطع قلبس فيها واخذها وخذيتها وكانت ثقيله ويوم جيت بيتنا حطيتها جنب الدرج ورحت لبيت جدي ونسيتها ورجعت البيت وبعد شوي جيتي شاابه نار وسألتيني عن الشنطه وانا كان ناسيتها قلت اللعبس شوي وانحشت بيت عمي ناصر وبعدها قلت لس باجيبها عاد يوم جيت ادورها مالقيتها سألت كل الخدم واهلي كلهم ولحد يدري وينها
وهجمت عليها ليلوه بقهر تضربها ويا مهوي
شيخوه بعد مافلتت من يديهم وهي تركض : جعلكم الجلطه والمرض وش فيها الشنطه لذا كله
رنود بدون نفس : ياناس ازعجتونا
مهوي وهي تركض ورا شيخوه :وانتي وش حااارس هاه ليه تسرقينها يالحراااميه
هنود بملل :يوووووه خربتو علينا السالفه مرض
ليلوه وهي تحد شيخوه من قدام : وقسم ماخليس يالبطه جعلس الجلطه
شيخوه وهي تنحاش من الغرفه لبرا : ههههههههه اتحداكم تصيدوني خخخخخخخخ
نوير: وجع بنات والله انكم قلق
لميوه الي توها داخله وبميوعه : يمه شعندها شيخوه منحاااشه
مهوي وهي تجلس عند رنود بتعب : حيوانه دواها بعدين
لميوه وهي تجلس : وش تسووون
ندوي بحماس : النوري تعلمنا بقصه فارس احلامي تجنن عذااااب
ليلوه وهي تشرب ما من الثلاجه : ندوي ماتبتي
ندوي بستغراب على بالها ليلوه ماتدري بهواشها مع فارس : من وش اتوووب
ليلوه : من خرااابيطس
ندوي بقرف : انطمي كملي يالنوري
لميوه بدلع : شكل الروااايه حلوه
مهوي : وع تجيب السكته كلها صيع وخااايبات نفس الاخوات لا تجلسين معهم يالميوه ثم تخيبين
ليلوه بقرف :وعوه لميوه من الله خلقها وهي خايبه ومايعه مالت عليها وعليهم الا وين ريموه
ليموه بدلع وميوعه اكثر : مالت عليس انتي يالهمجيه فديتني وفديت ميااعتي مو مثل اختس المتوحشه واختس الثانيه الخربانه وانتي ياشريره مالت عليكم كلكم
ليلوه منصدمه من لميوه العاده تسكت من وين جابت طولت الساان : يمه انتي لميوه ؟
لميوه وهي رااافعه حاجب : ايه ياحبيبتي انا خلاص معاد اسكت عن حقي
ليلوه بقهر :جعل خواتي الجلطه فاااضحيني دااايم الله يعيني الا ماشفتي المتوحشه على قولتس وينها
ليموه بشفقه : عند عهود يااحرام
مهوي : وليه ياااحرام
ليموه : عهود تبكي عشان ابوي سلطان ماوافق انها تروح معنا لفرنسا
ليلوه بشفقه : حرااااااااااااااااااام والله يارب البطه تقعد معها
وراحو البنات يواسون عهود والي تقترح ماتروح عشان عهود الي مدري ايش بس عهود قالت لا لحد يجلس عشاااني واستمر النقاااش
بعد مارااحو الضيوف اجتمعو الاباء والشباب انتشرو ماباقي الا نواف وتكلمو عن خطبه النوري بس نواف قال انه يبيها واستانسو ابوانه ووافق سلطان وقال لا رجعت النوري من فرنسا بيقولها وكلن راح لبيته الكل راح لبيت الجد من البنات والشباب الا عهود تقول بترقد على الساعه 1
وفي المجلس اصوااااااااااااات ضحك الشباب واااصله اخر الدنيا
خالد بن فهد وهو يضحك ويمسح دموعه من الضحك : ههههههههه كيف وليه وليش هههههههههه
تركي الي واقف في نص الشباب وماسك غترته وعقاله وطاقيته في حضنه ويطالعهم بدون نفس :شدراني
مشعل وهو يضحك : هههههههههاي ياخي صارت قصتك عجيبه
جاسم وهو يضحك : اما ماتدري يمكن سرايبك الجاثوووم هههههههههه
راشد وهو يضحك : ياااقو وجهك وجاااي تعلمنا يالمصخره هههههههه
عبود : لا اكيد بيتنا فيه سكن
تركي بنص عين : عزيز لا يكون انت اعترف
عزوز وهو يضحك : ورطني بعد توني جاي مامداني ههههههههههه
عبود : ههههههه شكلك مصخره
خالد بن فهد : الحين شلون تعدل قصتك لازم تقص شعرك
فواز :هههههههههه الله يكثر من امثال الي قص شعرك كان محتر من شعرك عجيب هههههههههههههههههه
راشد : هههههههههههه عطيته عين هههههههههههه
وفي زااويه المجلس كان ناصر اقصد منصور ويا يوسف يسولفون وخالد بن نايف
خالد وهو متمدد : شباب خاطري في قهوه اوكابتشينو
يوسف : من وين اجيب لك هالحزه الخدم رقوود
منصور : يلا نروح للملحق فيه مطبخ ونسوي
يوسف :لا مالي خلق الملحق خلنى هنا وش زينا
خالد :طيب وش اسوي راااسي بينفجر
يوسف : روووح انت وسوو وجيب
خالد وهو يمسك راااسه بألم : ماعرف اسوي والله
منصور : انا اعرف يلاا روح معي واسوي لك
خالد :لا مالي خلق
يوسف : خلوود تعرف المثل الي يقول طرار ويتشرط
خالد : انت الحين شدخلك انا وولد عمي متسااادين انطم بس
واستمر الحديث
وفوووق رنود ولميوه يجمعون اغراضهم والنوري تكمل لهنود وندوي باقي القصه والفايف في الصاله ويا شيخوه ومهوي وليلوه
ليلوه وهي معصبه : شيخوه ادري انه انتي خاااشه الشنطه ودازه لي مسج عشان اردها
مهوي وهي معصبه تضامن مع ليلوه : ايه ندري وقديمه واكيد انتي متفقه مع ريموه
ريموه وهي في اخر الصاله تلعب كيرم : لاوالله شدخلني جعلس المرض
ليلوه بدون نفس : ريموه شيخوه اعترفو احسن لكم عن العبط مالي خلق لكم
شيخوه : انتي هي تألفين وتصدقين صدق مصخره
ليلوه وهي تقوم تلحق شيخوه : اعلمس من المصخره الحين وانحاشت شيخوه ووراها ليلوه ومهوي وعفسو الصاله الي فوووق انواع الصرااخ من الفايف وكملوها شيخوه والي معها شوي واختفت شيخوه
مهوي وهي طالعه من غرفه الجلوس :يمه من ذا البطه وين اختفت
ليلوه : شدراني اللعن خيرها هالبقره اسرع منا
مهوي بتفكير :اكيد مركبه تيربو
ليلوه ببتسامه بمكر : اكيد وبصوت قصير :خلا نخرب على الفايف
مهوي : لا لا مالي نفس باروح البيت الرقد عشان بكره ورانا رحله
ليلوه وهي تجلس : اوك طسي
مهوي وهي تلبس عباياتها : هنود يلااا
هنود بحماس مع القصه : طسي انتي
مهوي مستغربه : وليه تقولين طسي ؟
هنود بملل: يالليل اللتعني ازعجتينا
مهوي وهي تنزل من الدرج : جعلكم الجلطه الي ماتخلي منكم وحده ونزلت وتوها على الدرج لقت شيخوه جاالسه اول ماشااافتها انحاااشت تحت ودزت وراها مهوي ودخلت الصاله وشافت شيخوه دخلت غرفه الجلوووس ودزت وراها اول مادخلت شافت واحد من الشباب طبعنا ماعليها غشوه وتوها بتطلع الا والي مسك يدها تروعت مهوي
راااشد ببتسامه شوووق وهوماسك يد مهوي : هلااا وغلااا بروووح راااشد
مهوي انصدمت وخاافت واستحت وحاولت تفك يدها من راااشد بعنف وهي ساااكته
شيخوه جالسه في اخر الغرفه وببتسامه عبط : مهيااا وجع رجلس لا تستحين هههههههههه
مهوي وهي شوي وتبكي ""يمه وشذا الاحراج جعل البقره الصرطان""
راشد برومنسيه : مهااوي خااايفه مني
مهوي تذكرت انها مو متغشيه وعلى طووول تغشت
رااااشد : بل بل شفيس حبي خليني امتع ناااضري
شيخوه : اللهم لا شماته تتغشين من رجلس(قدم) هههههه اقصد رجلس
ههههههههههههه
مهوي تحاول تفلت يدها بس مافي امل
راشد ببتسامه : مهاوي حياااتي والله الى هالدرجه خاايفه ومستحيها يلاا بفكس ويجي لس يوم وفكها
انحاااشت مهوي وهي تبكي من الاحرااج وراااحت فوووق اما راشد طلع وهو يفكر في حبه مهوي وشيخوه رااحت للمطبخ وسمعت صوووت في المطبخ وتسحبت لين وصلت باب المطبخ تسمع منهو صوووته وحصلته اخوها يوسف برووحه يسوي قهوه
وفوق عند البنات دخلت عليهم مهوي تبكي وتجمعو حولها البنات بخوووف
ليلوه وهي ضاامه مهوي وبخوف : مهوي وش فيس
مهوي تبكي
رنود بخوف : مهوي تبكي اكيد فيه مصيبه
نوير بخوف: يمه وين شيخوه ؟
ريموه : بس لقيتها مهوي ذبحت شيخوه والحين تبكي من الندم
هنود بخوف وشوي وتبكي : مهوي وش فيس تكلمي
امجاد وهي تبكي : مهوي وش فيس
مهوي وهي تمسح دموعها وتجلس ووجها احمر وتقول السالفه وان شيخوه متفقه مع راااشد وخلصت السالفه وجلست تبكي والبنات يضحكون
ليلوه وهي تجلس جنب مهوي : جعل شيخوه ورويشد الجلطه جعلهم الحادث
مهوي طالعت ليلوه بحده وعيونها مليانه دموع : بسم الله عليه
ليلوه بدون نفس : عشتوو اقول جعلهم الحادث وانتي معهم وقامت
رنود برومنسيه : اللــــــــــه على الحركه الحلوووه
لميوه بدلع : واي واي تجنن حركه راااشد
ندوي برقه : ماتوقعت رشود يعرف هالحركات
النوري : خطيييييييييييييييييير
مهوي وهي تتذكر وتمسح دموووعها: بنات احرااااااااج وانتي يالنوري قولي له اني زعلااانه عليه
النوري ببتسامه : يوووصل
ندوي : الله النوري بتصيرين مرساااله غرااام وناااسه
وتحت في المطبخ يوسف يسوي القهوه ومعه ناصر اقصد منصور
يوسف ومعه قلاص ماي : منصور هههههههه تصدق مو هاااضم منصور يذكرني في واحد الله يرحم والديه ماداانيه (يقصد خال طلال )
منصور ببتسامه : عاد وش اسوي ابوي الي اختاره لي ولا انا كان ودي اتم بسمي الاول
يوسف : غريبه ليه امك سمتك ناصر وهي تعرف اسم ابوك ناصر
منصور ببتسامه : امي الظاهر ماتعرف الا السمين عربيه خالد وناصر وسمتني انا اخوي او يمكن لنها تحب ابوي مره
يوسف : ماعلينا اذا خلصت القهوه جببها باروح اودي باندول لخلووود ياااللاااا باايات وراح يوسف ومنصور جلس يبطل درج ويسكر الثاني يدور الفنااجيل وتوه يووواق (يطل) في الدرج الا وفوطه على وجهه ومربووطه من ورااا ثم ماي بااارد معه ثلج
وصرخ منصور : من ؟ شفيكم
شيخوه وهي لابسه ثوووب رااشد الي طويل عليها وتضحك : ههههاي حرااااامي بع بع
منصور سمع صوت بنت بس شسالفه : انتي شفيك علي ؟
شيخوه الي على بالها يوسف ماخذه راااحتها <<اعنبوها يوسف بثوب ومنصور بالبدله ماتشوووف ؟؟؟؟
شيخوه وهي تضحك :"يقول شفيك على باله ولد خخخخخخخخخخخخخخ"" وتاخذ ملعقه من على الطاوله وتضربه على راسه بالجهه الحاده وتقول : ابيك تمووووت هههههههههاي موت ههههههااااااااااااااااااي مووت ههههههههههههههههي
منصور تعور شوي من الظربه وعصب وفك الفووووطه من وجهه وطالع شيخوه الي متلثمه بالغتره :انتي شفيك الله يرجك خبله
شيخوه ترووعت وانحاااشت بصمت لفوووق ودخلت على البنات الي تروعو على بالهم ولد وفي الاخير اكتشوف انها شيخوه ومسكوها مهوي وليلوه ولعنو خيرها لين تفلت العافيه وبعدين خلوها وراااحو قاااطعوها (ماعلمتهم انها توطت منصور في المطبخ )
شيخوه وهي طايحه في اخر الصاله وتتألم : الله ياااخذكم ذبحتوني ااااااي
هنود : الحين يالخطيره جايه من بيتكم بدون عبااايه ؟
شيخوه :أأأأأي ايه
النوري : بل ولا خفتي احد يصيدس
شيخوه وهي تقوم : لا يالله انا باروح الرقد جعل مهوي وليلوه الجلطه
وبعد كذا الكل راااح لبيته يرقد عشان السفره بكره اما منصور جلس يتذكر الموقف ويضحك وهو مو دااري شسالفه ولا ليه سوت فيه كذا بس الي متأكد منه انها جاته بالغلط
ثاني يوم الساعه 5 الصبح البنات كلهم في بيت ناصر مجتمعين في الصاله ومعهم ناصر ومشاري وسلمان طبعنا عهود ماجات ابوها رفض والفايف قررو يجلسون معها بس بعد سلطان رفض وقال هاذا خطاها ولازم تتحمل العقااب بروحها
ناصر توه داخل من برا :بل كم شنطه اعنبو داااركم
شيخوه الي جالسه جنب رنود عشان مهوي وليلوه مقاطعينها : كلها شناط ليلوه ويا مهوي الوحده كنها عروووس
انصدمو ليلوه ومهوي وهم يطالعون بعض ليلوه بصوت قصير: هين يالبطه هين والله ان تندمين
رنود مستانسه : وناااسه اول مره اروح فرنسا
ريموه : ياااسلااام يابنات فله
ناصر وهو يطالع ريموه : هي انتي عن الاجرام الي تسوينه ويلا كلكم على السياره أي سياره يبي لكم باااص
ريموه وهي تتغشى : يبه اذا بتذلنا علمنا من الحين خلى نقعد بكرامتنا
ناصر وهو يدز ريموه تمشي قدامه : واذا قلت باذلكم بتجلسين ؟
ريموه وهي تطلع : لا وطلعت تركب في السياره
ركب ناصر وحريمه والخدامات ودلوعه ومشاري وسلمان في سيارته اما البنات قالهم ناصر يركبون في السياره الثاني وقال لرنود تركب قدام وركبو الباقين ورا مهوي ليلوه لميوه ريموه وباقي الجيش في الشنطه الي هم ندوي هنود النوري امجاد ونجود وعبير طبعاً سياره يوكن يعني وسيعه المهم شوي وجاء تركي وركب ببتسامه عريضه وصبح عليهم والسلم
رنود :يالله صبح خير وش عندك قااعد بدري
تركي وهو يضبط المرايه : ابد دريت انكم بتروحون قلت اجي اودع عمري ريوومه
ريموه انجلطت :"اللعنه ذا وش قصته ناشب في حلقي وش يبي الاخ ":جعلك تودع رووحك للأبد قل امين
تركي وهو يشغل السياره ببتسامه : افا تبين تموتين يابنت العم
ريموه بدون نفس : جعلك الموت انت زين
تركي درا انه قدر ينرفزها : واهون عليس ياعيون تركي
مهوي بصوت قصير : الولد ذا خبل رسمي
ليلوه بنفس الصوت : شكله وبعدين فاااضي يتغزل مع هالصبح
ريموه بحده : جعل عيون تركي العما وبعدين ترووك والله لا اقول لبوي
تركي بتحدي : وش بتقولين لبوس ؟
ريموه :مو شغلك بس هين والله لا اورطك واخليك قايل كلام ماينقال
تركي ببتسامه : اتحداس ياريوومتي فديتس انا متأكد اني ماهون عليس
رنود : ترووك اثقل صنعه وانا عمتك
تركي ببرائه مصطنعه :طيب ياعمتي ويش اسوي اذا انا احب ناااس وهم ماعبرووني اموت في عناادهم ولاعاانتهم واستانس على وحشيتهم
رنود : والله انك وجه ابن فهره ماتستحي
تركي بستغراب مصطنع : بل استحي من مشاعري الصااادقه هههههههههههه
ريموه بدون نفس : خلاص كمل كلام عن مشاعرك وانت الخسران ياااترووك
تركي ببتسامه نصر: ابشري والله ان اكمل ياااقلب وروح وعمر تروووك والله
ريموه بتهديد : غيرت راائي مو قيله لبوي باقول لخلوووودي فديته رووحه يعرف يتعامل مع الاشكال الي نفسك
تركي وخاف تقول لخالد صح ربع بس خالد من طبعه الغيره ومانسى تصرف خالد يوم المزرعه :عااادي فديت رووحس سوي الي يرضيس وبعدين ليه تعصبين انا وش سويت اسولف مع بنت عمي الي عادي عندها تسولف مع الشباب وبعدين عادي اعتبرني فهود ولا ريوود اخواني وين المشكله ليه كارهتني
ريموه بحقد : تركي عن العبط وكلامك كله ضاايع وماله داعي المفرووض انت الكبير والفاهم وحسبه اخوي العود يطلع منك ذا كله
تركي يدري انها على حق بس يحب يلعب عليها : صحيح كلامس بس انا احبس اجرمت يوم قلت لس مشاعري قدام الكل عادي يالغلااا والله احبس
رنود : وجع ترووك خلاص البنت مادانيك ليه قاااط
تركي ببتسامه وهو يطالع ريموه في المرايه : دانتي ولا مادانتي مالها الا ولد عمها الوسيم اللي هو انا
ريموه وهي اطلعه بغرور في المراايه : وعووووه من الي لاعب عليك وقايلك انك وسيم
شيخوه وهي في الشنطه : ريموه احمدي ربس ان اخوي الجميل جدا والوسيم جدا يحبس صح انه شعره مقصوص بس هاذا ما ينقص من جماله
تركي انصدم ""شدراها ان شعري مقصوص"" ؟؟؟
ريموه بستغراب : شلون شعره مقصوص ؟؟
رنود : كيف مافهمت ؟
تركي بنص عين :شيخوه شدراس
شيخوه انتبهت لغلطها وترووعت :هاه اهيه باقولك بعدين شدراني وانتي ياريموه الخسارنه
ريموه وهي تحط الشيله على عيونها : احلى خساااره
وبعد ساعه وصلو المطار وهم في قمه الوناسه وبعد مانزل ونزلو شنطاهم تركي مسك شيخوه على جنب
تركي : قولي شسالفه شدراس بشعري ؟
شيخوه بخوف وبتفكير غلط : ها ايه انا حالفه ماقول بس وبقولك بشكل غير مباشر الي قصت شعرك وحده تكرهك وقبل شوي ومتهاوشين وراحت وخلت تركي واقف يفكر في كلامها
تركي "معقوله ريم الي قااصه شعري لالا مستحيل صح هي جريئه بس مو لهادرجه انها ادش غرفتي وتقص شعري مو مصدق يمكن مروحه احد من الخرفان ريود ولا فهود ولا سلوم اكيد اهي مطيحه مياانه معهم يمكن بس هين ياريموه اعلمس شلون تتجرئين واعلمس وشهي الجرائه بس انتي ارجعي هين "" وراح لعمه ناصر يكمل باقي الاجرائات
وبعد ماخلصو اجرائتهم جاء منصور وخلص اوراقه وبعد ساعه ونص ركبو في الطياره
وانتشرو في مقااعدهم وطبعنا البنات رقدو لنهم مارقدو عدل من الوناسه ودلوعه عافسه الطياره رايحه جايه ومشاري يستعرض خبرته في الطياره قدام سلمان اما ناصر كان متوتر شوي ووضح على ملامحه
وفي بيت سلطان الكل راح لدوام وعهود راحت للمدرسه ودموعها الربع الربع مقهوره وتحس بندم كبير على الي سوته تتمنى تكون مع البنات بس ماتفيد الاماني
اما في الدوام توه مسكر الموبايل ومنجلط جلس على الكرسي بتعب وقهر "معقوله طسو بدون مايردون الشنطه لا لا مستحيل اذا ماردوها الحين متى بيردونها ؟"
اما فارس توه مداوم ومحتل مكتب ابوه الي مايعرف شي فيه خير شر بس معه موضف يعلمه وبعد ماطلع الموضف جلس فارس يفكر في النوري" يعني معقوله خلاص
الله يرحم والديك يانادر مالقيت الا النوري اكيد شافها يوم كان في المخزن كله مني ولا ليه اربطه في بيتنا استاهل يعني لو ماربطه كان ماشافها ولا خطبها الله يعيني ويصبرني يارب بس انا لازم اشوف لندوي صرفه مدري قلبي بدا يلين لها وانا مابي احبها وبعدين قلبي الخبل ماتوقعته هش الى هاي الدرجه بل اول بنت وحبيتها وثاني بنت وحبيتها الحمد والشكر صدق خبل هالقلب "
واخيرا وصول البنات فرنسا توهم نازيلين من الطياره واستقبلهم واحد من الخدم الي في بيت ناصر الي في فرنسا على سياره والثاني جايب سياره ناصر وركب ناصر مع البنات ومنصور مع ام طلال وام فارس وفي الطريق ناصر والبنات بس ورنود قدام وشاله الغشوه ماخذه راحتها على الاخر اما البنات يشلونها شوي وبعدين يتغشون عشان منصور
ناصر وهو شوي ومتوتر :بنات اسمعوني
البنات انتبهو وبخوف لن لهجه ناصر غريبه
رنود بخوف: هلا ناصر
ناصر وهو يمسح بيده على وجهه :

تتوقعون شنو قالهم

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 08:33 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار
بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الرابع والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل (نسيته خخخخ)



شوي ونسمع صوت برااا
انا بديت الدق الباب بقوه ومعي مهوي ونصارخ بطلو بطلو واختفى الصوت انقهرانا من قلب وبعد ربع ساعه من الظرب سمعنا اصوات برا كثير
مهوي بخوف واحراج : اللعنه تجمعو الشباب كلهم
انا باحراج : ماعلينا عبايات فشله وتوني اتكلم
واخيرا انفتح الباب
انا ومهوي انجلطنا ووقفنا مع بعض في الزاويه وضمينا بعض وصرخنا بقووووووووووووووووه
بستغراب :شتسوون هنى
انا ومهوي نبكي
:انتو هي من انتو ؟
انا ومهوي نبكي بعنف وخوف ماعاد قدرنا نتكلم
واحد : انت ماتشوفهم خاايفين
الثاني بستغراب : طيب شلي جابهم هني
انا بهمس وخوف لمهوي :يمه منذولا موب هلي
مهوي وهي تبكي بعنف :كلهم شباب
شوي الا واحد قاط علينا شرشف وقال : تغطو ولا تخافون احنى اخوانكم لا تخافون بس نبي نعرف ويش الي جابكم
على طول خذينا الشرشف وتغطينا به واحنى نبكي بقوه وخوف
الي قط الشرشف : بنات تكلمو كل الشباب راحو تطمنو بس ابي اعرف شنو سالفتكم وليش انتو هنا
انا ومهوي نبكي بخوف
الشاب : اوكي اخليكم لين تهدون وبارجع لكم ولا تخافون والله ثم والله ما نسوي لكم شي تطمنو
وراح
انا ومهوي تحت الشرشف وبخوف
انا بخوف ودموع :مهوي وش نسوي ؟
مهوي وهي تبكي : اضن الولد يلعب علينا وبعدين كلهم شباب يمه انا خايفه
انا خفت زياده :يعني وش نسوي
مهوي وهي تبكي : مدري الله يلعن فارس مدري وبكت بزياده
نرجع لدكه والكل فيها ومعهم لميوه الي تبكي بصمت من الاحراج لنها بروحها ما معها احد من البنات
الجد :من الي بيروح معي بكره لشركه
ناصر ببتسامه : انا اجازه مستحيل اروح
الجد وهو يطالع ناصر بنظرات : ياكثر اجازاتك
يوسف بهدوءه المعتاد : انا ياجدي باروح معك
الجد : بعدي ولدي
فيصل وهو يتقهوا : اقول ياشباب في خاطري مباره قدم من الي بيلعب معي ؟
وبدو الشباب الي معه والي ضده وخططو بعد العشاء يتبارون وجاء تركي ويا خالد بن فهد ومشعل وجلسو خالد بن فهد ماصدق من الي جنب جده معقوله! لميوووووووووووووي استانس وجلس مقابلها على طول
لميوه وهي تبكي بصمت من الاحراج : "يووووووه شفهي ذا بعد يطالعني ياربي وين البنات يووووه احراج "
اما خالد متنح ماشال عيونه من عليها وتركي ويا مشعل فطسو من الضحك
تركي وهو توه يضحك :اقول يبه فهد وين مدامتي
فهد وهو يبتسم لتركي :والله مدري روح دور مدامتك اكيد الحين مسويه جريمه ومنخشه اعرفها بنتي مجرمه
ضحك الكل
تركي ببتسامه : فديت اجرامها
خالد بن فهد عطا تركي نظره بمعني تلايط
اما تركي ولا همه خالد وبعد يبي يقهره زياده :فديت الريم والله
طالعه خالد بن فهد بنظرات ثم طالع ابوه سلطان وقال :خلاص يبه سلطان موافق على النوري ::وطالع تركي وقال :: فديت قلب النوري
عصب تركي وكل الموجودين فهمو حركه خالد وفطسو من الضحك ومن غيره العيال على خواتهم اما لميوه عصبت اول ماتكلم خالد وبعد مافهمت ضحكت وقالت في نفسها فديت الي يغار
اما فارس عصب حس بغيره بس سكت اصلن مايقدر يقول شي
اما ندوي مالها خلق تكلم احد ولا تطلع من الغرفه وجلسو معها النوري ويا هنوده
اما عند البنات الباقين كلهم ملتمين يبون يلعبون حبشه (لعبه قديمه )
شيخوه وهي تصفهم وبضحكه : اتحدا أي وحده فيكم تمسكني
ريموه بعناد : والله ثم والله ياشيخوه انه انتي اول وحده امسكها
دلال : حتى انا اتحداكم تمسكوني
امجاد : وانا بعد مستحيل
رنود : اقول اخلصو علي بس
ريموه :زين بتشوفون
المهم كانت ريموه ويا عبير هم الي يلحقون البنات وسكرو عيونهم لين ينحاشون البنات وانتشرو البنات في انحاء المزرعه وشيخوه ويا دلال انحاشو مع بعض وبعد ماعدو ريموه وعبير الى 50 بدو البحث عن البنات اول وحده حصلوها كانت منار منخشه في الكبت حق الهندي وهي الي طلعت عليهم
منار وهي ماسكه خشمه بقرف : افيه افيه وعوووووووووووووووووووه بغيت اموت
ريموه وهي تضحك :وع وع مالقيتي الا مع ملابس الهندي
منار بقرف: غبيه والله غبيه
ريموه وهي تطلع من الغرفه : توس تكتشفين
منار بنذاله : تعالي ريموه
ريموه : هاه
منار :لا تعلمين انس صدتيني واعلمس وين شيخوه ويا دلال
ريموه بمكر :زين وينهم
منار بدلاخه : ورا الملاحق
ريموه طلعت برا وصارخت : مسكت منار
منار بقهر : خير
ريموه وهي تروح ورا الملاحق : انطمي ماحب الغش وراحت
اما منار جلست على الكراسي الي برا بقهر
وفي الدكه الكل قام يتعشى واتصلو على البنات يجون وقالو زين شوي ونجي لين تخلص اللعبه ولميوه ماصدقت على الله يقومون وراحت على طول لندوي ويا النوري وهنود تعلمهم بالي صار وكيف انحرجت وبعد ماتعشو الرجاجيل قررو يلعبون كوره وراحو كلهم لمكان فاضي في المزرعه الي هو هناك عند الملاحق وبطلو الاكباس الليتات وخططو الملعب وحطو مرامي وبدو التجهيز
وعند البنات اللي يلعبون
اما البنات مسكوهم كلهم عادا شيخوه ويا دلال اصلن ريموه تمنذلت فيهم وقالت خلهم ينخشون لين يفطسون ويطلعون مو مدورتهم واتفقت مع عبير وبعد ماتجمعو سمعو اصوات الشباب قريب منهم فا انحاشو عشان مايشوفونهم ويهاوشونهم وش يودي البنات للملاحق العمال ؟؟؟؟؟
وراحو للبيت عشان يتعشون وبيرجعون يشجعون لن لميوه علمتهم
اما شيخوه ويا دلال ركضو وركضو لين اخر المزرعه وكان ظلااااااااااااااااااااام موت
دلال بخوف :شيخوه كنا ابعدنا ؟
شيخوه بخوف بعد : مدري ليه ريموه الحيوانه ماجات تمسكنا
دلال بخوف : يمه خفت
شيخوه بعبط : خلاص انا اعرف الطريق اللحقيني انتي بس
ومشو مع بعض
وعند مهوي ويا ليلوه الي بعد ماراح منهم الولد بدقايق وبعد تفكير من مهوي انحاشو بشرشفهم الي عليهم وراحو ركض لن المكان الي هم كان فيه طلع عزبه وعاده العزب كلها شباب خافو وانحاشو ولا يدروون وينهم رااايحين المهم ينحاشون
اما الشباب الي في العزبه بعد نصف ساعه جاو يبون يعرفون شسالفه وماحصلو احد دورهم حول العزبه ومالقوهم واستنتجو انهم طالعن مع احد ومنحاشين وبعدين قال لا لنهم كان في المقطوره والشباب مايدرون ان المقطوره جايه من عند الخالد المهم قررو يدورون البنات لنهم قالو اكيد البنات انحاشو من الخوف لنهم كلهم شباب اما ليلوه ومهوي فايركضون في الظلام مايدرون وينهم رااايحين ولا وين الطريق ولا أي شي غير انهم لازم يبعدون عن العزبه الي بدا نورها يختفي
ووقفنا من التعب انا وانا اجلس بخوف : مهوي وش الحل بنطلع نفس كل مره ولا بنتورط
مهوي مو اقل خوف مني :مدري بس اتوقع بيصير لنا مصيبه
انا بخوف وبديت ابكي : لا تكفين لا تفولين علينا انا بروحي خااايفه
مهوي بقهر ممزوج بدموع : بعدين اهلي مافقدونا ؟
انا : الا اكيد الحين يدورونا
مهوي : والحل
انا وتذكرت انا ماصلينا أي صلاه : خلى نصلي وندعي ربي
مهوي وهي تتيمم : يلاا والحمد الله الشرشف معنا الله يلعنه حظ كل ما تورطنا لين ماعلينا عبايات
انا بقهر : ايه والله معاد افصخ عبايتي ابدا وبعدين كله منس جعلس الجلطه
مهوي بدون نفس : تلايطي مو وقته وكبرت تصلي
وبعد مرور ساعه من تعشو الشباب والكل البنات فقدو شيخوه ودلال ومهوي وليلوه بس تفكيرهم الحين مع دلال وشيخوه وينهم ؟
وراحو البنات كلهم للملعب ولقو ابوانهم والشباب وقفو بصمت
ناصر وهو يلبس الكاب :يلا الي يشجعون فريقي يجون في ذي الجهه
فيصل : وانا يجون منا
ريموه بخوف :اااااا احم
تركي وهو في اخر الملعب وبصوت عالي : هلااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااا
بخطيبتي
ريموه بقرف تكلم عمها فيصل : عمي تكفى شفه خله يسكت
فيصل طالع تركي وقال : تروووك انطم زين
ريموه : وين عمي وليد
فيصل وهو متحمس للمباراه : مدري لا تسأليني عن الفريق الخصم تعالي انتي من تشجعين
ريموه: كلكم وراحت للبنات
ريموه تكلم رنود : هاه كلمتو الخبله دلول ويا البطه
خلود بخوف : ماترد وشيخوه تيلفونها في البيت
ريموه بخوف : والحل
خلود بخوف بعد : مدري الله يستر خلى اعلم وليد وراحت لوليد
شوي وسمعو صراخ وليد بمزح
وليد وهو ماسكر راااسه : ياويلكم من الله ضيعتو دلولتي حسبي الله عليكم الحين من اغني له دلولتي كل الحلى فيها
جاسم وهو يتلفت : منو وينها لا تكون ضاعت
خلود : لا بس دلال ويا شيخوه
وليد بصوت عالي :شيخوه بطقاق جعلنا معاد نلقاها المهم دلولتي
ناصر وهو جاي : وليدوه شعندك انت ودلولتك اذيتنا
وليد وهو يطالع ناصر بحزن مصطنع : تخيل يا ناصر ضيعو دلولتي
ناصر رافع حاجب : ليه جوتي يضيعونها
وليد وهو يطالع ريموه من بعيد وبحقد مصطنع ورفع صوته : ريموووووووووووه والله ثم والله لو يصير لدلولتي شي ان اذبحس
تركي وهو ورا وليد : وليدوه حدك على المدام. امرتك الخبله
وليد بنظره ناريه : تروووك ترا بفرشك الحين هنا
خلود : شبلاكم البنات ضاعو وانتو تسولفون
وليد وهو يطلع جواله : بتصلها الحين
خلود بحزن :ماترد
مشاري وهو واقف : باااااااال اكيد صارلها شي يمكن مااااا وسكته نظره من وليد
وليد وهو يتصل وبدا يخاف صدق وتجمعو حوله الشباب وكل الموجودين والكل خايف
رنود :ماترد اتصلنا مليون مره
وليد بعصبيه :طيب ليه ماترد
راشد وهو مبتسم : تلقى شيخوه خاشه الجوال عشان تسوي اكشن
وليد وتوه يتصل : والله بديت اخاف وبعدين ردت عليه دلال
وليد بلهفه : دلال وينس
دلال وهي تبكي : وليد اللحق علينا وربي خاااايفه
وليد بخوف : وينكم
دلال : مدري جانا كلب وانحشنا ولا ادري وينا
وليد : زين قولي مكان ممكن اجيس فيه أي شي قريب منس
دلال بخوف : تقول شيخوه يمكن احنى ورا حديقه خالتي
وانتشر البحث وليد معهم على الخط والكل يدور وبعد نصف ساعه من البحث لقوهم ورجعو للبيت ومامداهم يجلسون الا قالو مهوي و ليلوه محد شافهم اليوم وانتشر الخبر وبدا البحث من جديد والاستجواب والكل يقول ماشفتهم اليوم الا الجد قال انه شافهم مع الصبح واشتغلو الامهات في البكي والخوووووووووف اما فارس اول ماسمع اسمائهم تذكر المقطوره وعلى طول راح لها يوم وصل المكان انصدم !!! وينها
وقف يطالع مكان المقطوره بخوف "وين المقطوره معقوله يكونون ودوها لاكن والبنات فيها ؟ وش سويت يافارس اهلك مايدانونك بدون شي كيف تضيع بنات عمك "
ورجع بسرعه وخوف وارتابك واضح عليه وسأل وين المقطوره وقال جده الي مانتبه لرتباكه انها اخذها راعيها
فارس برتباك اكثر وبعصبيه : من راعيه
الجد استغرب والموجودين بعد واولهم ناصر : محمد بن فلااح
فارس بخوف : وينهم فيه ومنهم ومتى خذوها
ناصر بستغراب : شفيك وبعدين حنى وين وانت وين وشتبي بالمقطوره الحين ؟
نايف بجمود : مدري متى تكبر يافارس ويصير قلبك على اهلك
فارس بانفعال وهو يطالع عمه نايف : شقصدك يبه
نايف وهو اصلن ماله مزاج كلام وقال بصوت عالي : الحين حنى في البنات الي ضايعات ولا في المقطوره
وقال فارس بستهزاء موب في محله : وين الجديد من عرفتكم وبناتكم ضايعات
طالعه نايف بحتقار وقال :ثمن كلامك ياولد "مدري متى بتكبرين يامها دايم مفشلتني "
انتبه ناصر ان نايف معصب عشان البنات ومنفعل ومسك فارس من يده وطلع من بيت الشعر وقال بعصبيه : انت مافي امل تحس في اهلك
فارس انقهر : باحس بس قلي الحين وين الفلاح فيه ؟
ناصر طالعه بحتقار وفي نفسه يقول هالولد مامنه فايده حنا وين وهو وين وراح وخلاه فارس انقهر وراح لنواف يسأله عن الفلاح بس مالقها كل الشباب انتشرو يدورون الي في الزرع والي في النخيل والي في البركه والي يدور داخل البيت اما فارس اتصل لنواف عشان يسأله وقاله نواف بعدين يقوله وسكر اتصل على راشد واستحقره قاله انت مافي امل منك وسكر في وجهه انقهر فارس سكت لراشد كثير بس هين واتصل ليوسف
وقاله يوسف عن مكانهم وركب سيارته وبسرعه راح ومقهور و خااايف لن البنات في المقطوره والمقطوره في عزبه وممكن تكون هالعزبه مترووسه شباب الكل فسر طلوع فارس من المزرعه وهم في الحال انه برود منه وعدم اهتمام وأول واحد ملام هو ناصر بعد ماعاد عليه الجد محاضرته الي دايم يقولها له .
وفي البيت العنود وهيا يبكون شي طبيعي البنات متوترات ومسيطر عليهم الخوف من المجهول
هنود الي تمسح دموعها وهي جالسه في زاويه الصاله :ياربي وينهم يالله يارب يكونون سليمين
النوري بحزن : قدر الله وماشاء فعل
شيخوه وهي تشرب بيبسي : وانا اقول وينهم غاطين وبينقهرون انا سوينا مغامره بدونهم اثر الملاعين مسوين مغامره بروحهم ياليتني معهم
ريموه بعصبيه : يالبطه احنى وين وانتي وين ؟
شيخوه وهي تكمل شرب بيبسي : ياحظهم بكره بسوي نفسهم .........طيب وش اسوي انحاش من المزرعه ؟ .........لالا اخاف اضيع واموت من الجوع
ندوي وهي تبكي وصوتها رايح من البكى : انا خايفه
شيخوه وهي تبطل الشبس :امممممممممممم اجل وين اروح ايه باروح لخوالي واتحدا أي احد يدري ويني
خلود بحزن وهي ضامه بنتها : بنات صلو وادعو انهم سالمين
دلال بخوف وهي اطالع في فراغ : احنى ضعنا شوي في الظلام متنا خوف ....اجل هم الحين كيف حالهم ؟
شيخوه وهي تقط الشبس :وع وع وع جعل ريموه الجلطه والسكته
ريموه بدفاع :خير وش سويت
شيخوه بقرف : الشبس مخنز خايس جعلس الموت
ريموه بستغراب وهي رافعه حاجب : شدخلني ؟
شيخوه وهي تبطل واحد ثاني : امس اشوفس تاكلين مثله قلت اكيد زين وطلع يجيب السكته
ريموه وهي تقوم :ليته يجيب لس سكته ونفتك منس ومن غبائس
وفي العزبه وصلها فارس بسرعه البرق على سيارته الهمر الاصفر وتعدا اهل العزبه واتجه للمقطوره على طول ونزل بسرعه اول ماشاف المقطوره مبطله ومافيها احد اسودت الدنيا في وجهه وجاو خمس شباب له يسألونه عن السالفه
فارس برتباك وخوف وهو يأشر على المقطوره ويده تنتفض : ماكان فيها احد
سكت يطالعهم خايف من الرد خايف يكونو سوو في الينات شي
رد عليه واحد وقاله القصه شك فارس في الموضوع شلون البنات انحاشو وطالعهم بشك وقال الثاني ان بعض الشباب راحو يدورون واكيد البنات مابعدو طبعنا فارس قال انه ولد عمهم وان واحد من البزران سكر عليهم مالمقطوره
وبدا يدور معهم وعطاهم رقم تيلفونه عشان اذا جاء جديد يكلمونه
فارس وهو يدور حول العزبه "مشكله الحين المفروض عيال عمي هم الي يدورون معي مو ذولا بس وش اسوي معقوله بيقولون اكيد الكل بيحسبني متعمد اف شهالورطه ياربي ساعدني "
اما في المزرعه راشد ويا فواز مع بعض وكانت حالت راشد صعبه متوتر خايف وواضح على وجهه الخوف وكانو واقفين في طرف المزرعه
راشد بقهر : فواز من جد متضايق
فواز والي فيه مكفيه كفايه خيانه فرح بعد ضياع مهوي :راشد اللي الله كاتبه بيصير والغايب عذره معه وبعدين الحين بنحصل سبب الاختفاء تافه كالعاده
راشد بحقد :تصدق احس ليلى هي الي مضيعتهم ياخي كل المصايب بسبتها
فواز :بنسبه لليلى اكيد من تحت راسها
راشد بحزن :الله يردهم باسلامه
طالعه فواز ببتسمه جانبيه :رشود الحب عامل عمايله معك
تنهد راشد : الله اعلم بالي في قلبي من خوف عليها فواز ........خايف يصير فيها شي
فواز وهو يمشي لسياره :اذكر الله وان شاءلله خير
وفي مكان اخر بعد ثلاث ساعات بحث عند مهوي وليلوه
انا بخوف واحنى جالسين في الظلام وتمر علينا سيارات وننخش :مهوي وش الحل نوقف سياراه منذا السيارات ونرتاح
مهوي بدون نفس : لا يمكن الي يدورون الحين هل العزبه والله اعلم بنيتهم
انا بقهر : ويمكن اهلي ؟
مهوي بخوف : ليلوه
انا : هاه
مهوي وبدا صوتها يتغير لنها بتبكي : ياويلي من ابوي واخواني وامي شلون حالتها و.............
انا بستغراب : و.. ايش
مهوي وهي تبكي :راشد ايه راشد وش بيقول عني ؟
انا بلا مبالاه :يقول الي يقول بطقاق
مهوي بقهر ودموع : انتي ماعندس احساس اخذيها بالعقل خطيبته ضايعه ياربي وش اسوي اف
سكتت لني ماعندي كلام اقول مالنا الا الصبر
وشفنا نور سياره جاء علينا مامدانا ننخش وركضنا انا ومهي بدون هدف المهم عندنا نبعد من السياره وتمينا نصف ساعه شوي ركض وشوي هروله واحنى تحت الشرشف والسياره تتبعنا ببطئ وبعدها جات سياره ثانيه وكانت همر وعلى طول مهوي عرفته كانت سياره فارس وقرب واحنى ووقفنا لنه بطل نور السياره الداخلي عشان نشوفه وعلى طول ركضنا لسيااره بسرعه وركبنا وشوي زال الخوف من قلوبنا وسكتنا وسكت فارس يمكن عشر دقايق بعدين تكلم
فارس بندم :الحمد الله على السلامه
سكتت مهوي وماردت وانا بعد شاقوله اشكره على انه انقذنا الحين ولا اللعنه لنه كان بيضيعنا بلامبالاته ولقيت اني اسكت احسن
فارس :"مايلامون يحقروني اكيد بيعلمون علي وش اسوي ابوي بعده زعلان مابيه يزعل زياده وهاليام احسه بدا يسامحني واذا قالو له اكيد بيكرهني زياده وش الحل ؟ "
فارس بصوت هادي :بنات والله ثم والله ماقصدت يصير هاي كله بس غصب عني
انا ومهوي :.................
ووقف فارس السياره واحنى استغربنا وقال
فارس وهو يطالع قدام : ابي اعرف الحين وش بتقولون لهلكم ؟
مهوي عصبت : بنقول الحقيقه
فارس بخوف : الحقيقه الي هي ؟
مهوي :انك سكرت علينا المقطوره
فارس ورجع فارس الاول : زين اعتبروني مامريت عليكم وماسكرتها كيف كان بتطلعون ؟
انا انقهرت من بروده كنه ماسوا شي : انا باقول الحقيقه كامله
فارس بقهر :زين انتو الحين بتقولون كل شي وابوي بعصب علي وانا والله مو قصدي شرايكم ماتجيبون طاري اني ادري عنكم
مهوي بجمود : بنقول الحقيقه
فارس برجاء :زين وانقلت عشان خاطري والله ثم والله اني ماخذها على اساس مزح ماتوقعت كل هاذا يصير وبعدين وش بتستفيدون اذا علمتو علي غير ان ابوي بيزعل علي وهو زعلان خلقه
مهوي بستهزاء : بنستفيد انه يأدبك وتتحاسب على خطاك
فارس بمكر يحاول يحنن قلوبهم : زين والله اني عارف خطاي وكل انسان يخطي
انا بلاعانه :بعلم يعني باعلم
فارس بقهر :بنات ماحب اترجا احد وبعدين مايهمكم ابوي بيزعل
مهوي : عاد تربيته مشكلته لوه رباك ماكانت هاي تصرفاتك
عصب فارس من قلب وقال بدون نفس : خلاص ولا كلمه
وشغل السياره واتصل في راشد وعلمه وراشد علم الكل والكل انتظرهم في بيت الشعر وكلها نصف ساعه ووصلو واستقبلتهم رنود بالعبايات والاحظان وعلى طول استجوببهم عرفو السالفه كلها ومامداهم يدورون فارس يعاتبونه بس مالقوه لنه نزل البنات وراح لدوحه ماله وجه وحاقد على البنات لنهم ماعبروه وعلمو عليه اما راشد كره فارس من قلب واللعنه قدام الكل ومهوي انصدمت بوجود خالد مو مصدقه ضمته قدام الكل وهو بعد حسته متغير كثير وشكله متغير وناحف اما راشد تمنى انه يكون بدل خالد وتضمه حبيبته وتمنى يكلمها ويعاتبها على العذاب الي سببته له بس قال هانت كلها كم يوم وتصيري حلالي وبعد كذا دخلو مهوي وليلوه لصاله واستقبلهم امهاتهم بالحضان والبنات بعد وجلسو يروون للبنات القصه وريموه وعبير وشيخوه يتمنون انهم معهم وكلنا في غرفتنا الي فوووق
وانتشرنا في الغرفه
انا وانا ابطل شنطتي :والله يابنات كرهنا اعمارنا

شيخوه وهي اطل من الدريشه : ياحظكم وبس
مهوي وتوها طالعه من الحمام متسبحه :الله يازين النظافه
ندوي وهي جالسه على السرير : ليلوه الله ياخذس ليه تلبسين بجامتي جعلس الجلطه على قولتس
انا وانا ابطل الشنطه :ترا بس بجامه ماتسوا والله
هنود :بنات الشباب الي شفتو فيهم احد حلو ؟
انا بصراخ عند شنطتي لني بطلتها وما حصلت فيها غير بطانيه وواحد سنيكرس :شيخوه يالحقيره جعلس الجلطه وين اغراض
شيخوه بلامبالاه : ماخذت الا البطانيه
انا بقهر وشوي وابكي : ومن طلب منس بطانيه
شيخوه بعبط : هاه تبين تموتين من البرد وانتي ماعندس بطانيه
والا ارادينا ركضت لها وانواع الظرب وفي الاخير تعبت وتسلفت قميص نوم كنه حق عروووس من عند لميوه وسبحت ورقدت
والكل رقد وقررو بكره بعد الظهر بيرجعون لدوحه وثاني يوم الساعه 12 الظهر الكل قاعد الجده والجد قعدوهم كلهم تغدو ومشو لدوحه كلهم كلن راح لبيته الي رقد والي عنده شغل راح له وريموه توها تفكر تعلم ليلوه بسر ندوي ولا تسكت على طول راحت بيت عمها سلطان لعهود صديقتها الغاليه وتوها عند الباب الا وعمها سلطان بيدخل
سلطان وهو ماسك مفتاح السياره :هلابريومه شعندس امداس تشتاقين للبنات
ريموه وهي تعدل غشوتها لن الهوا يلعبها : اها ايه
سلطان بشك : ايه تذكرت جايه تشوفين الخايسه لا مافيه يلاا لبيتكم
ريموه برجاء : تكفى يبه جعلني قبلك اشتقت لها
سلطان وعصب :لا يلااااااا روحي لبيتكم ولا اشوفس جايتنا لا بغيتي البنات كلميهم
ريموه تتصنع الزعل : افا يبه تطردني
سلطان وابتسم : ايه طرده مؤقته
ريموه بقهر : تكفى نصف ساعه بس والله محتاجه لها ضروري
شوي ويمر تركي :شلونس خطيبتي بعد الخط ودخل داخل
وعطته ريموه نظره احتقار والتفت على عمها سلطان : يبه ولدك قليل ادب
سلطان واعجبه ريموه وهي منحرجه :خلاص اذا وافقتي على تروووك بدخلس
ريموه بحراج : مافهمت
سلطان ببتسامه مكر : قولي انا موافقه اتزوج تركي ولد عمي سلطان
ريموه وهي بتروح : خلاص مابي اشوفها وعلمها اني قاطعتها والله ماناقصني الا تروك وراحت وضحك سلطان على اللسان ريموه الطويل
المهم الكل انشغل البنات من سوق الى سوق يشترون فساتين حق حفله خطوبه مهوي ومهوي معهم مشتطه ماتدري وش تسوي والامهات مشتغلين في الترتيبات اما فارس من جاو اهله من المزرعه وهو يتصدد منهم ولعاد جلس في البيت اما ندوي مقهوره ماتبي الملكه بس شتقول راحت لبوها وقالت ماتبي بس ابوه هاوشها وهاوشها لين قالت بس وسكتت وناصر كلم فارس يذكره بالملكه يعرف ولده عليه طلعات
وجاء اليوم الي بتم فيه خطبه راشد ومهوي وفارس وندوي الكل فرحان عاد ندوي والنوري الي فرحانه بمكله اخوها وزعلانه عشان ندوي وهنود نفسها وريموه الي قررت تعلم ليلوه بس مو الحين بعدين لا رجعو للبيت وكانت الحفله في بيت الجد ومهوي وندوي في غرفه رنود والكوافيره تزينهم وتحت صوت الاغاني والمعازيم واخر وناسه والبنات مستغربين حزن ندوي الي ازعجت الكوافيره من كثر دموعها من قد العنود وهيا اليوم بناتهم بيتملكون مستانسات حيل اول بنت لهيا واول بنت للعنود مبسوطات موووووووووووووت
وبعد الفرحه ماغابت عن سلطان ولا عن فهد الي خايف يكون ظلم ندوي بس تستاهل خطاها ونايف بعد مبسوط اكبر بناته ملكتها
وفي غرفه رنود الكوافيرات وحده تسوي تسريحه ندوي والثانيه ميكب مهوي وعندهم منار ولميوه وشيخوه وهنود والنوري وليلوه لطيفه بنت خالهم واختها غدير وعهود بنت خالهم سلمان
لطيفه عند مهوي :اخيرا يامهوي بتتزوجين وتصيرين مثلي
شيخوه تكلم الكوافيره :نرمين سوي كحلي عدل
مهوي منحرجه وساكته
نرمين : شوي بدي خلص العروووس اول
لطيفه وهي تضحك : هههههههههه عشنا وشفنا مهوي تستحي هههههه
ليلوه وهي تتعطر : ليه شايفتها مثلس وجهس مغسول مبرق
لطيفه وهي تقلب عيونها :ليلوه محد كلمس انطمي اكلم العروس .......عقبالكم يابنات
لميوه عهود :امين
ليلوه بقرف :وجع استحو على وجيهكم انا يالكبيره ماقلت امين
شيخوه بعصبيه مالها معنى : نرمين سوي كحلي بنزل اللعنه
نروين : شوبك شيخه هلا بخلص مها وبسوي الك
لميوه بميوعه : ليلوه خليس في روحس وانتي شيخوه لازم تدعجين العين طسي كذا وبعدين وين كحلس شلي عفسه
شيخوه وهي عند التسريحه : راح عشاني بكيت
الكل استغرب ليه بكت ؟
ليلوه بستهزاء : شايفه فلم هندي ؟
شيخوه وهي تضبط شعرها : لا بس دموع الفرح عشان اخوي راشد بيعرس
النوري : بل انتي تبكين عشان راشد
شيخوه بدفاع :ايه وين المشكله وبعد عشان ندوي بتاخذ فارس احلامها جعلني اخذ فارس احلامي ياربي
غدير بلقافه : احلى عندس فارس احلام
شيخوه برومنسيه موب راكبه عليها :اييييييييييييييييييييه فديته
غدير ودشت الجو :منهو حلو ؟
شيخوه وهي تدور كنها ترقص مع احد : ايه ايه يجنن فديت عيونه الحاده وفديت الهند كلها
غدير بستغراب : شدخل الهند
شيخوه :وجع احب جون براهيم
غدير : منهو جون براهيم
لميوه بميوعه وبصوتها الناعم :بعد من جوني ابرهام
غدير وقطت على شيخوه المخده : وجع على بالي عندس سالفه شوي ودقت الباب ودخلت منى صديقت ليلوه ومهوي وبعد شوي جات شذا صديقه ندوي وجلسو فوق عند ندوي الي كل شوي تبكي واستغربت ليلوه من قلب قالت اليوم لازم اعرف علتها وبعد كذا انزلت مهوي لصاله على اغنيه تلفت الناس لا مريت الي كانت شيخوه حاطتها وتقول انها اهداء من راشد وبعدها نزلت ندوي على اغنيه اليوم طالع قمر وبدا النواع الرقص والفرفشه والاستعراض عند البنات والجده مستلمه لميوه عشان لبسها العاري
اما عند الشباب كان الجو ثاني بنسبه لراشد اخيرا بتصير مهوي حلاله على قولته كان وده يدش يشوفها بس مو متعودين عندهم في العايله ان المعرس يدش على العروس مافي الا يوم العرس الي تقرر في الصيف هو ويا فارس اما فارس الدنيا سودا في وجهه وواضح عليه انه مغصوب وهاذا الشي جنن خالد بن فهد ليه مكشر كنه مغصوب على اختي وش السالفه وجلس مشعل يحط له افتراضات يمكن تعبان ويمكن .ويمكن .........الخ
راشد جالسه وجنبه فواز ويوسف
يوسف ببتسامه وبصوته الهادي :الله يارشود اخيرا تزوجت
راشد والابتسامه شاااقه وجهه شق : أي والله اخير ويطالع فواز ياحبي لك يافواز
فواز بفرحه كبيره مستانس لراشد كثير :والله وصرتنا خال عيالك
راشد وهو مبتسم ويتخيل عياله :فديت عيالي وام عيالي
ضحك فواز ويوسف على راشد وحبه العذري وبعد كذا تمت الملكه واتصل عبود على راشد يبارك له واتصل طلال يبارك له والكل بارك اهله وخواله وربعه فرحته كانت لا توصف ابدا ابدا هو ومهوي عكس فارس الي متضايق موووت وندوي بعد والكل استغرب المفروض ندوي تكون اسعد وحده .
جابت حصه مرت سلطان الشبكه ولبستها مهوي ولولوه لبست ندوي ووقعو البنات على العقد واستانسو كلهم وبعد العشا كملو رقص ودخلو الاعمام والاباء يباركون للبنات وبعد كذا قررو البنات كلهم يرقدون في بيت الجد وبعد ماراح الكل والكبار رقدو كانو البنات كلهم في غرفه رنود والي تغسل الميكب والي تفك التسريحه والي اطالع روحها والنوري بكميره الفيديو وجالسه قدام مهوي
النوري : مهيا شنو شعورس في هالي الليله خاصه وانتي بتاخذين اخوي الوسيم جدا رشووودي وبتجين عندنا في بيتنا في غرفه راشد الي جنب غرفه يوسف اخوي الكبير الي متزوج مرتين ومطلق
ضحك الكل على النوري اما مهوي اكتفت ببتسامه خجل
ليلوه وهي تفك التسريحه وصرخت : بنات
التفتو لها كلهم شيخوه : خير
ليلوه بقهر : ملكوني ابي اتملك نفس مهوي
ضحكو عليها
لميوه بميوعه : ايه صدق فشله كل الي كبرس تملكو ماباقي الا انتي يالعانس



ليلوه وهي تقط عليها العطر بعنف : عانس في عينس توني في ريعان الشباب
لميوه الي انحاشت من طريق العطر : ههههههههههه بنات بكره باروح لخوالي وبجلس عندهم اسبوع
ريموه وهي تشيل المنا كير : محد فاقدس اقعدي دهر
لميوه وهي واقفه في نص الغرفه : ريااااااااااامه ادري من ورا قلبس ولا انتي تموتين علي
ريموه بعنف كالعاده :جعلني الموت قبل اموت عليس
لميوه وهي تنط على السرير : انطمي وجعلس الموت مرتين ههههههههه
المهم مرت اليله عادي سهر وحش ومدري شنو وبعدها الكل راح لبيته من البنات لن رنود طرتهم .
ثاني يوم بعد الظهر لميوه راحت لمها والفايف عند عهود ويعلمونها شصار في المزرعه وفي الملكه وهي منقهره وماطلعت ولا شافت احد من طلعت من المستشفى وبعد لنها توها تعبانه كانت ندماااااااااااااانه كل الندم كل يوم تبكي قهر صار لها فتره في البيت وماشافت احد من اخوانها كلهم مطنشينها واكثرهم خالد انصدمت فيه تعرفه طيب وحنون بس في هالمور الرجاجيل مايرحمون وريموه كل ماواجهتها قعدت تعاتبها في نظرها انها خيانه ليه ماعلمتها بشي كان ممكن مايصير كل الي صار لكن قدر الله وماشاء فعل والحين ريموه عند عمها سلطان جايه قبل الظهر عشان مايشوفها .
وفي بيت ناصر رنود رايحه تتغدا عندهم وطالعه قبل يجون البنات ويحكرون لها ومعلقه ورقه على باب غرفتها وكاتبه فيها طسو لا شوف وجه وحه منكم وعلى الغدا في غرفه الطعام كل العايله عادا فارس
رنود وهي تاكل :اقول ناصر وين فروووس
ناصر بهدوء: ماشفته الا يوم الملكه من بعيد ولا ادري وين طس
انقهرت لولوه ماتبي ناصر يعصب على فارس اكثر بس وش تسوي
مشاري وهو يقوم :دلوعه لعاد اشوفج داشه غرفتي ذبحتج زين
دلوعه بلعانه وهي تاكل بهدوء : يصير خين
الكل فطس ضحكه عليها
مشاري يتشمت وهو ميت ضحك : خيييييييييييييييييين شنو خين يالخت
دلوعه بقهر :خين في عينك اقصد خير
ناصر يحب يقهر أي احد منقهر هوايه عنده :ههههههههه خين هههههههههههههه
دلوعه بدلع مع عصبيه وماطه الكلمه :يبـــــــــــــــــه
ناصر وهو توه يضحك : بسكت بس ابي اعرف شنو خين ههههههههههه
رنود وهي تقوم : حرام عليكم كل انسان يخطي صح دلوعه
مشاري وهو يحط دفتر على الطاوله : اليوم قررت احط دفتر للحرقات واول حرقه حرقه دلوعه خين ههههههههههههههههههههههههههه وثاني حرقه حرقت امي نوره ههههههه
ام طلال انصدمت : متى حرقت لا تورطني
مشاري وهو توه يضحك : يوم تقولين على العشا مشاري عطني تحنك اكبلك عشا هههههههههه
ضحك الكل ومعهم ام طلال
رنود بحماس : اكتب حرقات شيخوه
مشاري : لالا شيخوه بتملى الدفتر اليوم هههههه
وبعد الغدا الكل راح يرقد عادا مشاري ودلوعه ورنود الي جلسو في غرفه مشاري يسولفون ويلعبون بليستيشن
بيت فهد
فهد توه جاي ويتغدا بروحه لنهم كلهم قد تغدو والعنود في الصاله ويا ندوي يشربون شاي ونصوره توه قاعد من النوم ويتسدح طايح على الكنبه بملل وكسل وخالد راقد وليلوه ويا ريموه الي توها جايه من بيت عمها سلطان في غرفه ليلوه يسولفون
العنود وهي ماسكه الريموت وحاطه على قناه المرأه : ندى شرايس في الفستان الاخضر
ندوي بعد ماقررت تعيش حياتها وتنسى انها متملكه بعد محاضره من النوري وفهمتها ان اللي كاتبه ربي بيصير واقتنعت ندوي وكلت امرها لربها
ندوي وهي تشرب شاي : بس لو هالفيونكا موب فيه كان فله
العنود وهي تاخذ بيالتها : متى المسلسل
ندوي وهي طالع الساعه : بعد شوي بيجي الا يمه شرايس في اليخاندرو موب يجنن
العنود بقرف : وع امحق يجنن كنه محطوط في كلوركس ومافيه ملامح
ندوي وهي تقط المخده على نصور الي ماله مزاج :لميتا الرقاد يالحبيب
نصور وهو يقعد بملل :تراني طفشان بروحي ضايق خلقي
ندوي انكسر خاطرها : ليه شفيك عسا موب تحب
ظربتها امها بخفه : وجع وش يحب
نصور ببرائه :لا مو احب بس متهاوش ويا دلوعه
العنود بحنان : ليه ياحبيبي
نصور : تقول انت ماعندك شخثيه وريان احثن منك والحين انا ماعندي احد يلعب معي بليثتيشن
ندوي وهي تبتسم : قايله الولد يحب اسأليني عن هاي الحركات وحزنت شوي لنها تذكرت فارس بعدين تذكرت كلام النوري وابتسمت وكملت جيب البليستيشن وبالعب معك انا وامي
العنود : هههههه ليتني اعرف اللعب
نصور انطلق وجاب البليستيشن وشبكه بسرعه فائقه وقال : وش نلعب
ندوي بتفكير : نبي لعبه تجي على ثلاثه
نصور بسرعه : مصارعه
ندوي اوكي وحط المصارعه وندوي جلست تلبس ساعه وامها قالت مافيش حد احسن من حد بعد انا بالبس ونصور بعد وفهد الي يتغدا في اخر الصاله يوزع ابتسامات وهو يشوف العنود متربع قدام التي في
اما في غرفه ليلوه
ليلوه وهي متربعه على السرير بعصبيه بعد ماقالت لها ريموه كل الي سمعهت عن ندوي :جعلها الجلطه ليه ماعلمتني
ريموه وهي متربعه على التسريحه : مادري عنها وبعدين خليس منها خليس في الحقير فروووس ابن الكلب
ليلوه رافعه حاجب :شدخل ابوي ناصر
ريموه : ايه صح شدخله المهم الحين وش الخطوه الاولى
ليلوه بتفكير : اممممممممم تقولين كان يدز لها مسجات يهددها
ريموه بثقه : ايه وبعد عبير سمعت طراطيش كلام من هنود ونوير
ليلوه وهي تفكر : اممممم لازم نشوف المسجات واخاف اقول لندوي واكيد بترفض تقول عنه أي شي لنها تحبه
ريموه بقهر : ايه الخايسه حتى اهان كرامهتا وساكته بس تعالي الموبايل مع ابوي
ليلوه وهي تتذكر : ايه طيب وش نسوي
ريموه ببتسامه خبث : نروح ناخذ الموبايل من غرفه ابوي ونطلع منه المومري وننسخ الي نبي ونقرها على رواااق شرايس
ليلوه بحماس : طيب متى ؟
ريموه بفرح : مدري بس شرايس الحين
ليلوه :ابوي وينه الحين
ريموه :مدري باروح اشوفوتحت الاجواء حماس
العنود بعصبيه : ندووووووووووي وين جبتي بوت السكنيه الي انتي مزينه منه ؟
ندوي بنذاله : انسي اقولس ليش تقلديني
العنود : ابيه مثله لونه زين
ندوي : عادي يمه غيري لون أي بووت وخلاص
نصور برجاء : تكفين ندا علمي امي عشان نلعب من الثبح وانتو تتهاوشون
ندوي : لا والله صارلي ساعه اقولها من وين جايبه التنوره ولا علمتني والحين اعلمها نويييييييييييييي
فهد جاء وجلس على الكنب وراهم : ندوووي يالعاقه علمي امس
ندوي انحرجت من وجود ابوها توها تحس بتأنيب الضمير :خلاص عشان خاطرك يبه بس بشرط
فهد وهو رافع حاجب : على حسب الشرط
ندوي برجاء : اللعب معنا
نصور عصب : لالالا
فهد استغر ب: افا نويصر ليه
نصور بقهر : بتقعد تلبث متى بتخلث ؟
ندوي : لا مو ملبس بسوي لبنتي كوبي ويلعب معي ابوي بها
ناصر جالس معهم قدام التي في :لعبه وحده وباروح الرقد
ندوي بفرح :يلاا انا وابوي وانت وامي
وبدا اللعب والصراخ والضحك ندوي كل شوي تصاارخ يبه افزعلي ونصور كل شوي يتحطلم عشان امه تنزل من الحبله وتنشب برا لين يدخلها هو اما فهد ماينزل من الحلبه وندوي مستلمه الحكم والعنود كل شوي تقول ندوي وجع مات الحكم
في غرفه ليلوه
ريموه واقفه على الباب بثقه : اقولس يلعبون بليستيشن مصارعه موب صوبنا
ليلوه بفرح : وناااسه باروح اللعب معهم
ريموه بقهر :انطمي الحين خلى نروح نجيب الموبايل
ليلوه بخيبه امل : يلااا
وتسحبو لغرفه ابوهم اقصد جناااح ابوهم المكون من غرفتين استقبال ونوم ومطبخ تحضيري وعلى طول اتجهو لغرفه النوم وبدو البحث عن الموبايل
ريموه وهي ادور في الدرج :يمكن في المكتب
ليلوه وهي ادور في الدرج الثاني : اذا خلصنا من الغرفه بنروح للمكتب
شوي وسمعو باب الجناح تبطل وطارت قلوبهم ودخلو على طول في الكبت مع بعض وجلسو بصمت والي دخل كان فهد بدل ورقد على السرير والبنات في الدرج
ليلوه بهمس : جعلس الجلطه الحين كيف نطلع ؟
ريموه بهمس : جعلس الجلطه انتي قايله لس خلى نروح للمكتب
قاطعتها ليلوه : بس انطمي مالنا الا الصبر لين العصر
ريموه ببتسامه : يوووووووه احراج احنى في غرفه امي وبوي خخخخخخخ
ليلوه بدون نفس : عشتو ريموه تعرف الاحراج اقول انطمي
وجلسو ينتظرون بصمت
بيت سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ازعااااااااااااااااااااااااااااااااج على الاخير وطبعا عادي عندهم لن بيتهم الزعاج الربع وعشرين ساعه
سلطان قاعد وحاط رامي ولده في حظنه ويسولف عليه حصه جالسه تصب الشاي للكل شيخوه تتهاوش ويا حمني النوري في اخر الصاله تذاكر لدانه لن الامتحانات على الابواب خلود مستلمه راشد استجواب عن شعوره واستعدادته للعرس وامنياته المستقبله وتقنعه بعد يسمي اول بنت خلود وهي تسمي ثالث ولد راشد وسلمان ويارايد وفهد ونجود يلعبون اونو وتركي متمدد على الكنب بتعب وكسل وسلطه مسبب له رعب كل ماغمض ضربه بشي عهود راقده فوووق خالد جالس جنب ابوه وماسك بنته الجوري ويتحاد ويا ابوه من الاحلى الهنوف ويا جواهر يسولفون ويحشون في زاويه الصاله وشهد راقده جنب الطاوله الي في الوسط في الصاله وصايره مطبه في الصاله
خلود وهي جنب راشد بحماس :شوف القاعه حقت زواجكم ابي لونها فسفوري
راشد بستغراب : ليه فسفوري
خلود وهي تفهم راشد : بعد ليه عشان شفت فستان يقطع القلب حتت حتت وابي افصله وابي القاعه تكون مناسبه له
راشد بستهزاء : ليه العروس على غفله وبهمس فديت العروس
خلود وماده البوز : سمعتك مالت عليك وعليها ليتها ضاااعت ولا لقيتوها ههههههههههه
راشد وعصب من جد : لا والله وصد للجهه الثاني اقول انقلعي بس
خلود وهي توها تضحك : امووووووووووووت انا على الي يغارون
راشد وتوه صاد :ضفي فيســ وتوه بيكمل الا وجوتي براااغي في وجهه من سلطه فقد اعصاابه وطار وراه وسلطه يبيها من الله تقطع من الظحك وانحاش وراشد وراه
جواهر :وجع راشد امحق معرس تلحق بزر
راشد معصب : والله لا اعلمه الادب مالت عليس وعلى تربيتس الخايسه ويلتفت لسلطه الي على الدرج سلطه تبي بيره
سلطه طالعه بمكر وابتسم لين طلعت الاسنان الي مجموعها عشره وقط على راشد قلاص
راشد بعد ماشاف القلاص فقد اعصابه وقرر يذبح سلطه اليوم لا امسكه بس هيهات يمسك سلطه
جواهر تكلم الهنود بخوف :ياويلي على ولدي بيذبحه رشووود
الهنوف : احسن قليل ادب
جواهر : مالت عليس
الهنوف : الحقيقه بعد وش تبيني اقول اكذب يعني
جواهر وهي تقوم : مالت باروح اللحق على ولدي فوق قبل يذبحه رووويشد وراحت فوووق الا وشيخوه مخالفتها داقه 1000 ورا حمني وهي ادعي
شيخوه وهي مفوره : قسم بالله لا اللعن خيرك يالحيوان
حمني وهو داز : اتحداس ههههههههههه
جواهر وقفت على الدرج وقالت بصوت عالي : يبه فكني في عيالك بيذبحون عيالي
طالعها سلطان ببتسمه وقال : انتظري شوي وتشوفين عيالي طااايحين جرحا من عيالس تطمني
وجلست جواهر على الدرج بملل
نجود وهي تلعب وتكلم جواهر : اموت اعرف انتو ليه مطيحين عندنا اعرف الوحده لا تزوجت ماعاد تنشاف مو كل يوم رااازه الفيس عند اهلها
جواهر بدون نفس : انطمي لا تزوجتي طسي لاعاد نشوووفس
نجود :سلمانوه لا تغش وانتي جويهر انطمي انتي ويالأرهابيين الي انتي جايبه لا جيتي خليهم عند اهلهم
جواهر عصبت : انطمي وبعدين جويهر في عينس هذا وانا اختس الكبيره
النوري :يالبقره دابليو ماتشوفين
سلمان يكذب : والله ماغشيت
نجود :ميانه جويهر وين المشكله يعني
النوري بعصبيه : دانوه وجع تستهبلين
واستمرت الاجواء كما هي في كل البيوت الى العصر والكل قعد لصلاه وفهد قعد وعلى طول ليلوه ويا ريموه طلعو وحصلو ندوي قالبه عليهم البيت وفي غرفه ليلوه
ندوي وهي واقفه عند الباب :يلا عاد اعترفو قبل اروح اصلي وين كنتو فيه ؟
ليلوه وهي تلبس حجاب الصلاه : قلت لس كنا فوق الصطح
ندوي بستغراب :مع الظهر في القوايل ماصدق
ريموه الي توها طالعه من الحمام تمسح وجها : صدقتي صدقي ماصدقتي موب ضروري
ندوي وهي رافعه حاجب : ومن قال اني اكلمس ::وقالت وهي تطلع داشه عرض ::
اما ريموه صلت ويا ليلوه وبعد الصلاه ليلوه تبدل وريموه عند التسريحه
ريموه وهي تربط شعرها : ليلوه كيف نروح للمكتب ؟
ليلوه وهي في غرفه الملابس : شدراني فكري
ريموه : زين خلى ناخذ سبير المفتاح الي عند امي وندش به شرايس
ليلوه وتوها طالعه : ايه فكره حلوه يلا بالبس وانتي روحي دوريه اكيد امي الحين طلعت
ريموه وهي عند الباب : وندوي تقول مو طالعه اليوم
ليلوه :عادي ماعليس منها بيجونها الحين نوير ويا هنود
وراحت ريموه وليلوه جلست تلبس وهنود والنوري جاو لندوي الي يعني اني مستحيه
وفي بيت نايف كانت الاجواء مستقره يعني هيا تقبلت بدريه شيا ما وخالد صاير ملتزم ومهوي عايشه احلام ورديه وكلها عن راشد وعن المستقبل وعبيروامجاد راحو لبيت سلطان وريان التزم نفس خالد ليه لاء وخالد قدوته في الحياه المهم بعد العصر الكل مجتمع في بيت نايف الرجاجيل كلهم والجد و كالعاده كل يوم يتقهوون قهوه العصر عند واحد والحريم مجتمعين كلهن في بيت سلطان والجده معهم راحت تشوف عهود لنها اشتاقت لها وفارس جاء البيت وحط راسه ورقد لنه من امس مارقد كان يفكر في خطه يتخلص من ندوي بها اما طلال يوم حلو ويوم خايس لنه صابه مرض الشك والربع وعشرين ساعه يراقب سحر ورنود جات لبيت نايف ومهوي تهوا راقده وشيخوه ماجات ماحصلت الا بدريه مرت نايف ومنار توهم جايين من بيت الجد وبيروحون مع هيا لبيت سلطان اما لميوه راحت لخوالها عند امها واخوها مازن
وفي المجلس كالعاده كل الشباب و الطعشات والاباء موجودين وتركي ويا مشعل يصبون القهوه وفواز قاعد بدون نفس وراشد ويا جاسم يسولفون عليه يبون يوسعون خاطره الي ضايق من لعبت عليه فرح ومحزن وحالته حاله اما وليد جالس يسولف ويايوسف وغصب يزوجه ويوسف معصب عليه وكل شوي يبي يقوم ويمسكه وليد شوي وجاهم واحد من العمال يقول فيه ثنين يبون يقابلون ناصر وقالهم ناصر نادوهم وبعد ربع ساعه جاو الثنين ومعهم ولد صغير يمكن عمره خمس سنين وسلمو على الموجودين وقالهم الجد يستريحون وجلسو وعلامات الاستفاهم على رووس كل الموجودين الجد قال اكيد احد محتاج
سلطان قال اكيد احد عنده معامله يبينا نخلصها نايف جلس يطالعهم بتفحص ناصر نغزه قلبه حس بشي مو طبيعي واحد كان طويل ورزه عيون وساع حواجب شبه مرسومه غمازات ***وكه كان شكله حلو وكشخه الثاني غريب كان طويل وشعره طويل وناعم اسود وطالع رغم انه لابس غتره وملامحه غريبه اشبه مايكون يابااني بس خشمه حلو والولد الصغير كان بعد لابس ثوب وغتره وشعره ناااعم وطويل
الاول الي قال اسمه ناصر كان نظراته تفر عليهم واحد واحد وبعدين تكلم بصوته الهادي
ناصر الضيف : وين ناصر بن خالد
ناصر ابو طلال بستغراب : هلا انا ناصر
وجلس ناصر الضيف يطالعه بنظرات محد عرف يفسرها وقام وعطاه ظرف وقال بطله واخذ ابو طلال الظرف وبطله والكل يطالع بترقب يبون يعرفون شسالفه اما ناصر بطل وانصدم جلس ربع ساعه يطالع الاوراق بصمت بعدين تكلم سلطان
سلطان : شفيك ياناصر وش في الاوراق
فهد جلس جنب ناصر ابو طلال واخذ الظرف منه وبدا يقرا الاوراق والكل ينتظر بفارغ الصبر يبي يعرفون وش السالفه
وفي بيت فهد ريموه لقت النسخه الاحتياط من مفتاح المكتب وبطلته ودخلت ويا ليلوه ونكثوووووووووووووووووووه بكل ماتحمل الكلمه من معنى
ريموه عند الخزنه الي مفتاحها فيها : الخنزه مفتوووحه
ليلوه ادور في درج المكتب : هاذا هو ابشرس
ريموه بطلت الخزنه :هاذهي جوازاتنا
ليلوه بستغراب : الحمد والشكر شدخل الجوازات
ريموه وهي تنكث : لا بس من زمان ماشفت جوازي واشتقت له
ليلوه :اخلصي يلا نطلع
ريموه : ليلوه تعالي شوفي صوره ابوي وهو صغير هههههههههه
وجات ليلوه وجلست تنكث الخزنه معها لين طاحت على ظرف كبير بني قديم مكتوب عليه بخط رايح فيها اوراق ناصر
ريموه وهي تبطل الظرف : اكيد فيه صور عمي ناصر
ليلوه : يمكن ولا صوره حقت الشهاده هههههه
وبطلوه وشافو الاوراق ... جواز قديم .......شهادت ميلاد .......شهادات دراسيه ........شهادت ميلاد لحظه من



ميلاده وانصدمو ليلوه ويا ريموه وهم يقروون
ليلوه وهي معها صوره من شهاده ميلاد وجواز : يمه منذولا بشار وفؤاد ؟؟؟؟
ريموه بصدمه : عيال عمي ناصر
ليلوه : يعني متزوج غير ام طلال ولولوه
ريموه : والله انه خبيث هالعم شوفي كم اعمارهم
ليلوه وهي تقرا : بشار مواليد 1991 وفؤاد 1993
ريموه وهي ادور : بس ذولا
ليلوه : ايه وامهم سوريه
ريموه وهي ترجع كل شي مكانه :يلا نطلع ونتناقش برا لا يجي ابوي
وطلعو بعد مارجعو كل شي مكانه وعلى رووسهم علامات استفهام كبيره
وفي بيت نايف في المجلس بعد ماعرف الكل قصه الضيف وانه ولد ناصر من زوجته الامريكيه كرستينا الي تزوجها يوم راح يدرس هناك وقالهم ناصر ابو طلال انه تزوج كرستينا يوم كان يدرس ويدري انها حملت بس قالها تجهض الحمل والي يذكره انها قالت زين ولا يدري بعدها شصار لنه حول من دراسه بمريكا الى الدراسه بفرنسا شاف كل الاوراق صحيحه بس ماصدق قال بيسوي فحصات ووافق ناصر وقال حقك وكان ناصر متخوف من اهله انهم يرفضونه
فهد بستغراب يكلم ناصر الضيف : كم عمرك
ناصر الضيف بهدوء :27
فهد :متزوج
ناصر :لا
ناصر ابو طلال بعصبيه : الحين امك مالقت الا اسم ناصر تسميك اياه
ناصر بهدوء : والله مدري ليه سمتني ناصر
الجد من بعيد : وذا لبيض الي معك منهو
ناصر طالع جده ببتسامه و توقع انه جده لن مافي احد من العايله عرفهم عليهم وقال :اخوي خالد
الكل استغرب
سلطان بستغراب : شلون اخوك ؟
خالد طالعه وقال : اخوه من امه وابوي ياباني
انصدمو كلهم لنه يتكلم بطلااااقه كنه خليجي
الجد :يعني انت يابااني
اللتفت له خالد ببتسامه :ايه الله يطولي في عمرك انا ياباني الاصل وعايش في السعوديه حاليا وهاذا وهو يأشر على الولد الصغير ولدي سام
الكل اللتفت للولد الي كاشخ ومرسم بالغتره ومبتسم
ناصر ابو طلال :وانت يا ناصر وين عايش اشوفك تتكلم عادي خليجي
طالعه ناصر بهدوء وقال : امي دخلتني انا وخالد اخوي مدرسه داخليه عربيه ومن ذيك الايام ماشفناها كان مدير المدرسه سعودي وكان في الويكند ياخذنا معه لبيته لن مافيه احد نروح له والمدرسه بتسكر واستمرينا على ذا الحال وفي الاجازات نسكن عنده وزي كذا مر العمر بهاذي الطريقه وبعدين انتقل هو لسعوديه واحنا معه
وداخل البيت في الصاله
رنود تكلم منار :بل وين العالم
منار وهي تضبط نقابها :روحي قعدي مهوي هاذايك خامده يلااااا
رنود وهي تقوم : باروح لجولييييت اشوف اخبار احلامها الورديه اكيد الحين قد اعرست وجابت عيال بعد
بدريه وهي تصب قهوه لمنار : الله يوفقها ونشوف عيالها
هيا وهي في المطبخ تشرف على القهوه : امين رنود قعديها لا يجي ابوها ويهاوشها
رنود وهي على الدرج رايحه :اوك لا تحاتين مو نازله الا وهي معي
ورقت رنود فوق اول مره تدخل بيت نايف بروحها هدوء اتجهت لغرفه مهوي بس شدها اضاءه وحده من الغرف مبطل الباب شوي وراحت لها ودخلت وجلست اطالع في الغرفه هي تجي بيت نايف بس مو كثير ماتعرف من هاذي غرفته كانت الغرفه اضاءتها خافته بس ابجورات الي مبطله وباااااااارده موت ودخلت رنود عجبها الجو الحلو في الغرفه شوي واحد سكر عيونها ووقف قلبها
:من انا ؟
رنود وهي ماسكه كفوفه الي مسكره عيونها :يمه روعتني وجع
:زين من انا ؟
رنود :امممممممم مدري بس مليون في الميه واحد من عيال نايف
:تنكتين هذا شي اكيد بس من من عياله ؟
رنود بملل :خالد ولا مشعل ولا فواز ولا نواف هههههههههههاي ولا ريان
:صح ريان اللهم لا شماته
رنود بملل اكثر وهي تحاول تفك يديه : وجع عاد مللتني
نواف وهو يجي قدامه ويسلم عليها وببتسامه :تو مانورت غرفه فواز
رنود وهي تبطل الليت : منوره بهلها وليه غرفه فواز كئيبه كذا
نواف وهو يجلس :مدري صار له فتره محزن
رنود وهي تجلس بهتمام : ليه شفيه
نواف : كل ماسألته يقول مسأله وقت ويرجع نفس اول واحسن شنو السبب مادري الا مادريتي بأخر الاخبار
رنود بهتمام :وش
نواف وهو يضحك قال لرنود قصه ناص ولد ناصر خخخخخخخخخخخخ
رنود بصدمه :ولد اخوي ناصر سبحان الله
نواف : بس مو متأكدين بيسون له فحوصات وراح ابوي ناصر ويا ولده ناصر ههههههههه نكته ومعه خالد والبزر مدري شسمه راحو للمستشفى بيسون الفحوصات عشان يتأكدون هو ولدنا ولا لاء
شوي ودخل فواز ومسوي روحه منصدم وسلم على رنود وقال :هاذاي غرفتي ولا الصاله خير شمقعدكم في غرفتي واسراري منثوره على السرير
وعلى طول التفت نواف ورنود لسرير الي عليه اكياس هدايا واغارض واوراق وعلى طول نواف ركض لسرير وفواز وراه
نواف وهو ماسك الاوراق ومنحاش :ريحتها تجنن
فواز وعصب : نوافوه والله ان تندم لا تقرا
نواف وهو فوق الكنب : والله ان اقراها وهو يقرا ويركض وفواز وراه
نواف : لا لا ......... شهالكلام الي يخدش الحياء ..........مصيبه فوازوه
فواز وقف بصدمه : وش الكلام الي يخدش الحياء ؟
نواف وهو في الزوايه : لالالالالا ماقدر اقوله عشان رنود هناه
ويلتفت فواز لرنود الي متربعه على السرير ومبطله الهدايا وتقرا الباقي
وصرخ فواز : رنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد وش تسوين
رنود اخترعت من صوت فواز :وجع روعتني هاه رضيت عليها بعد ما...
وقاطعها فواز وهوي يخاذ الاوراق منها ويلم الاغراض : برا واخذي نوافوه معس يلاا
رنود وهي تتصنع الزعل وتطلع : اشرهه على الي مسيره عليك مالت عليك وعلى غرفتك والله لا افضحك
تروع على باله بتعلم بالي قرته في الرسايل فواز ولحقها :شلون تفضحيني ؟؟؟
رنود وهي ماده البوز: مدري عنك طاردني ولا تبيني افضحك
ارتاح فواز :اتفاهم معس بعدين خليني اروح اتفاهم مع نوافوووه
شوي ويجيهم ريان بالغتره كااااشخ وريح الطيب
ريان وهو ماسك المسباح :يلاااا ياشباب هداكم الله صلو اذن المغرب ونواف وفواز يتهاوشون بمزح في الغرفه ورنود واقفه على الباب
ريان : متى يمديكم توضون وتصلون المغرب على طول يقيم يالله ونزل
ورنود فطست من الضحك على ريان نسخه خالد
وخلت الشباب يتهوشون وراحت لمهوي الي حصلتها تصلي
وفي بيت فهد وفي غرفه ليلوه
ليلوه جالسه على السرير:بل على عمي ناصر كل يوم عنده مره
ريموه بقهر : المشكله كهم جنقل عيال مافيهم بنت
ليلوه : وش نسوي
ريموه : في ويش
ليلوه وهي تقوم : انا خايفه افضح عمي ناصر غصب عني كالعاده
ريموه وهي تقوم : انتي امسكي اللسانس ومحد داري يلاا انا باروح لبيت ابوي سلطان
ليلوه وهي تاخذ موبايلها : باي انا بكلم البنات اشوف وينهم واروح لهم
ولبست ليلوه وكلمت مهوي وقالت لها انهم كلهم في بيتهم ولبست وراحت لهم
المهم الكل سهر في بيت سلطان الا ندوي ويا هنود ونوير والباقين في بيت نايف وانتشر خبر ناصر الي طلع صدق ولدهم وكان خالد اخوه جاي معه وبيجلس فتره في قطر وبيروح لسعوديه ورتبو لهم الملحق الي له باب على الشارع و باب على الحوش وجلس فيه ناصر واخو خالد وسام وبعد ناصر رتب لولده ناصر غرفه في البيت وكانت غرفه طلال القديمه الي بابها على الحديقه
اما ناصر الى الان مو متقبل وجود ولده ناصر والي قهره اكثر انه قال لولده ناصر يغير اسمه وعيا وقال من اوله عناد ورفض اما فارس جاه الخبر عااادي وكل الي قدر عليه هو انه قال ماعندي اخوان الا طلال ومشاري وصار له اسبوع ماجا البيت عشان زياد طالع اجازه وهو اذا شاف زياد نسى العالم كلهم اما ناصر الضيف كان الاجواء عنده شي ثاني مبسوط ومستانس باهله وعرفه جاسم عليهم واحد واحد وسلم عليهم وعلى رنود وعمته ساره والجد مستانس بعد على ناصر وسوالفه وناصر كل يوم مرتز من الصبح عند جده وجدته وعن البزران بدت مدارسهم واختبارات وكلن مشغول والكل بدا دوامه ورجع الروتين ولميوه رجعت من عند خوالها وبدو البنات يداومون في الجامعه
اما مهوي ورنود وليلوه جاهم فايروس من العالم الي حولهم الكل يقعد بدري عادهم فاقررو يقعدون بدري ويرقدون بدري
وبخصوص موضوع ندوي ريموه ويا ليلوه جمعو كل المسجات الي في موبايل ندوي ونصور وقررو يغسلون شراع فارس ويردون كرامه ندوي ولا قالو للبنات عن السالفه عهود درست وبدت تطلع في بيت اهلها وهي توها تشوف نظرات الاحتقار في عيون اخوانها
اما طلال قريب بيجي ودرا بسالفه اخوه الجديد وانصدم وتشوق يجي عشان يشوفه اما نوره ولولوه ماعطاهم ناصر فرصه لزعل او أي شيا ثاني على طول قال يحاتي قبل اعرفكم مالكم علاقه فيها وقالهم السالفه انه يوم راح يدرس تعرف على كرستينا وتزوجها وهو مقرر لا رجع لدوحه يطلقها وقالها انها ماتحمل وقالت زين بس الله قدر وحملت وقالها اجهضيه وقالت زين وسافر هو لفرنسا على اساس اهي بتصقط الي في بطنها لاكن هي كانت تبي تجرب الامومه وماصقطته وجابت ولده وهو مايدري عنه وتفهمو نوره ولولوه الي صارو صديقاااات حيل وماكانو يشوفون ناصر كثير لنه يافي الملحق يافي بيت الجد عند جده وعبود ولد سلطان قريب بيرجع لنه خلص علاجه بسرعه لنه متعاون وبعد كان توه في بدايه الادمان وعزوز خذا اجازه وراح يجلس مع اخوه لين يجون مع بعض
اما فواز قرر ينتقم من فرح ويفضحها لاكن راشد اقنعه ان الفضيحه بتكون لطلال قبل فرح واكيد بيخسر طلال وتراجع فواز عن قراره وقرر ينساها وانشغل في دوامه اما راشد كان عايش جو ثاااااني مع احلامه وتخطيطاته وكل يوم لا شاف خواته قال سلمو على الحب
اما نواف عرف سر حزن فواز بعد ماقرا اوراقه ونشب في حلقه لين علمه بكل شي بس ماقال انها خالت طلال .......
اليوم الخميس الصبح الساعه 9 في بيت الجد
الجد والجده وناصر بن ناصر ورنود وخلودي ولد فيصل وخوخه ولد وليد
ناصر وهو يصب القهوه لجده :سم
الجده وهي متكيه على المركا جنب الجد : اقول ياولدي ياناصر انت كم عمرك
ناصر وهو يصب لجدته قهوه : سمي 27
الجده وهي تشرب قهوه : وليه ماعرست وانا امك
رنود ببتسامه :بدت الحركات
ابتسم ناصر وقال : والله يمه في بنت ابيها بس قلت لين اروح لهلي ولا من الي بيحظر عرسي
حزن الجد وقال : زين ماسويت وانا ابوك وان شاءلله قريب نخطبها لك
خلودي ويا خوخه عافسين الصاله ركض وهواش والاعاب منثوره
ناصر يكلم رنود : الحين منذولا عياله
رنود وهي اطالعهم :ذاك خالد ولد فيصل والثاني خالد ولد واليد
ناصر وهو يطالع رنود بتفص لا ارادي لن رنوود حلوه بزياده :البيت كله خالد ماتلخبطون انا اتلخبط والله
رنود استحت من نظرات ناصر وقالت :لا عادي بتتعود مع الوقت وقامت يلا انا باروح للبنات فوق
ناصر بستغراب : أي بنات ؟
رنود وهي تمشي : بنات عمانك ليلى ومهى راقدين عندي وراحت فوووق
شوي ورن موبايل ورد ناصر بدون ماينتبه لرقم
ناصر بهدوء توه بيتكلم بس سكت وهو يسمع الصوت الثاني
الطرف الثاني بعصبيه وصراخ : اللعنه تلعنكم كلكم ليه محد يرد على الثابت
ناصر بستغراب :غلطانه اختي
بصدمه كبيره وعلامه استفاهم وهي اطالع الرقم :قل والله
ناصر بستغراب وببرائه : والله
بعصبيه وشوي وتطلع من السماعه : من انت اخلص علي مالي خلق
ناصر بستعراب : حلوه انتي الي من ؟
بستهزاء وضحكه : انا قطوووووووه هههههههههههههههاي
ناصر ببتسامه : انتي شفيك قلت لك مغلطه شتبين الحين لني بسكر
بعصبيه :لا والله من انت جسووم ؟
ناصر :من جسووم ؟
بقهر وعصبيه اكثر : ادري تبني اقول عمي عما في عيونك روووح نادلي رنود
ناصر بستغراب : انتي شقصتك ليش متصله علي الحين ممكن اعرف
بعصبيه : اللعنه تلعنك من الي متصل عليك انت الي راد على جوال رنود اخلص نادها ولا اقولك قول لدريول يجي ياخذني الحين من الجامعه فطست من الحر بسرعه
ناصر طالع الجواله بتفحص وبعدين اكتشف انه مو جواله انحرج ومادرا وش يسوي وسكت كان جوال رنود نفس جواله
الطرف الثاني بعصبيه : جسوووم قل لدريول يجي ياخني قله روووح جيب عمتك الملكه الاميره الشيخه شيووووخه
ناصر قال بكمل اللعبه : ان شاءلله تامرين شي ثاني
شيخوه بصدمه : يمه جسوم انت في وعيك
ناصر بحراج : ايه يلا تبين شي لني بسكر طوطوطوطوطو..سكرت في وجهه
اما ناصر انحرج منها ومن رنود وقال للخدامه تنادي رنود وجات رنود وقالها واعتذر منها وراح لشركه ويا الجد بعد ماروح الدريول يجيب شيخوه
وفي الصاله الي فوق ليلوه ومهوي يفطرون ورنود توها جايه من تحت
مهوي وهي تاكل : وش يبي ناصر
رنود ببتسامه :ماتصدقون ويش يبي
ليلوه وهي تشرب كرك : وش قولي
وقالت رنود السالفه وفطسو البنات من الضحك وتخيلو شكل شيخوه لا علموها
رنود بحب : فديته يابنات مؤدب بشكل مو طبيعي
ليلوه بستغراب : شلون يعني
رنود :مؤدب ماتعرفني شيعني مؤدب ايه تذكرت انتي ماتعرفين من الادب الاسمه
ليلوه بدون نفس : انطمي
مهوي برومنسيه : يعني مثل رشووودي فديته
رنود وهي رافعه حاجب : رشوودس ماجي نقطه عنده هو غير خلوق محترم موئدب ماشاءلله عليه ليت كل الشباب مثله
ليلوه وهي تقوم : باروح اجلس مع جدتي ابرك لي وين مناروووه
رنود : توها خامده ويا دلالوه مالت عليهم وطافكم المدح لي اليوم
مهوي : من الي مدحس
رنود : ابوي وامي عشاني قاعده بدري
ليلوه وهي تلبس عبايتها : يلاا نزلو معي
ونزل سولفو مع الجده لين الظهر وبعدين كل وحده راحت بيتهم وبعد الظهر الكل جاء تغدا ورقد وبعد العصر انتشرو كل مجموعه مع بعض
وفي بيت سلطان في غرفه النوري
ندوي بقلق : يعني ارسل له
هنود بصرار : ايه وقولي هاذاي اخر وصل بينا يانبتدي ياننتهي
النوري : ايه يمكن تبتدون من جديد بدل مايطلقس وتصيرين مطلقه مبعد تزوجتي
حزنت ندوي وقالت : والله يابنات قمت اكرهه
هنود بستهزاء: لا تكرهين بعد الملكه
ندوي بحزن وبدت تبكي : اهاني
النوري خذت الجوال وارسلت لفارس المسج
وجلسو ينتظرو الرد
اما في الجلس الشباب متجمعين ويضحكون على مغامرات خالد الضيف
خالد الضيف :عندكم ولد عم خوااااف
ناصر بن ناصر وهو رافع حاجب :اكيد خواف ولا احد يسوي سواياك وبعدين يالقوي وش اخر تهورك
تركي بحماس :كمل خالد
خالد الضيف: ابد الله يسلمك كنت اطلع من المخزن ثم جدار السور ثم انزل في مدرسه البنات وهناك احصل صديقاتي واقعد اسولف معهم
ناصر بن ناصر وهو رافع حاجب :اعترف يوم مسكك السكيورتي وش سويت ووش سوو فيك
خالد بحزن : ايه لا تذكرني ياهم عذبوني شهر وانا محبوس الله لايوفقهم
خالد بن فهد وهو يقوم :ترووك مشعل يلاا
ناصر ين ناصر : وين ؟
خالد وهو يعدل غترته : بروح الستي تخاوينا
خالد الضيف : شعندكم في الستي
تركي ببتسامه مكر : الي خبرك
ناصر بن ناصر ببتسامه : الله يرجك
خالد بن فهد : ترووك تكلم عن رووحك شدخلني انا شاب مستقيم صح مشعل
مشعل :ايه صح يلا عاد اخلصو علي
وطلعو
وهم في الطريق جلسو يسولفون
مشعل وهو يتذكر : ايه شباب تصدقون فيه وحده غازلتني بس ماعبرتها
تركي وهو رافع حاجب: غازلتك كيف ومتى وليه
مشعل بحماس : باقولكم القصه
ووقفو يسمعون مشعل وهو يتكلم
مشعل :جاتني وقالت لي والله انك حلو
خالد :وبعدين
مشعل : قلت نعم الشيخه أي خدمه قالت انت وسيم وتشبه ولد عمي قلت لها الشيخه شتبين الحين قالت ابد بس حبيت اقولك انك وسيم
تركي وهو مو مصدق : وهي كانت حلوه
مشعل :وع تجيب الهم دب بطه بقره غبيه واضنها تحب الاكل اقولها الشيخه ومصدقه روحها
وكمل كلام وهم يمشون وفيه عيون فاهمه غلط وتراقبتهم بقهر لين راحو للباركنق انجرحت وانقهرت بتنفجر كانت رايحه لبيت جدها ومنسمعت حكيهم انقهرت ورجعت للبيت
شيخوه وهي ترقا لغرفتها بقهر وتفكر ""الحقيرين يحشون فيني وبعدين منهم تروووك اخوي ماشفته اكيد هو الي معطيني قفاه وهين يامشيعل والله ان تندم مورطني عيني عينك ولا انا متى جيته وقلت له انت وسيم يخسي بعد من زينه والله ان يندم والله لا انتقم منه ولا ليلوه احسن مني باروح اعلمهم لالا فشله بيقولون حتى العيال درو انس دبيه وضحكو عليس اجل وش اسوي ايه بنتقم ان شاءلله قريب "" وابتسمت بمكر وانتبت انها في غرفتها ونزلت رجعت لبيت الجد وهي مقرره تنتقم من مشعل الي ماسوا شي وهي الي فاهمه غلط سمعت كلمه الشيخه قالت اكيد انا
وفي بيت زياااااد فارس مرووووق على الاخر ومعه زياد ونادر من زمان مجتمعو وجالسين سوالف وضحك لين سمعو صوت مسج لجوال فارس وعلى طول بطله وكانت اغنيه بصوت بنت وشاف الرقم وعرفه على طول رقم النوري كيف مايعرفه وحيفضه بعد وهو رقم حبيبته النوري وشغل مقطع الصوت الي كان

مو مهم وموضروري تقول حاجه ماتبيها
دام ماعشت بشعوري صعبه اترجاك فيها
انتا بس عش نفس دوري تشوف اشياء لك عليها
على المحبه ما جبرتك نفسك وماتشتهي
ورغم اهمالك عذرت بس ابي ماننتهي
مرت شهور انتضاري وانا حالي شوف عينك
اشتكي ناري لناري وانتا ماهزك حنينك
انتا لمحلي بكلامك اننتا تحبني
طال ليلي في ظلامك انطفي وتشبني
انا بس اقول احبك وانتا في دنياك لاهي
ومتاه يحن قلبك والحكي مات بشفاهي
مو مهم وموضروري تقول حاجه ماتبها
دام ماعشت بشعوري صعبه اترجاك فيه
والكل ساكت يمسع وبعدين ضحك فارس وقال
فارس ببتسامه :شفيكم تنحتو
زياد بمكر : فروووس تكلم بنات انت
فارس بلعانه : بصراحه كلمت كم وحده ونشبو في حلقي وهاذاي اخر وحده شباب ابي افهمها اني مابيها شلون ؟
نادر ببتسامه : افا عليك اسألني انا انا اعرف للجنس الناعم
فارس : شلون يالي تعرف
نادر : فهمها برومنسيه والله ان تفهم عليك
زياد وهو يتعبث في النت : رد عليها مثل مسجها
فارس : باغنيه يعني
نادر :ايه ولا اقول غن انت وين المشكله
فارس ببتسامه : أي والله صوتي ماشي بس ابي كلمات عدله
المهم دورو كلمات وعدلوها لين ضبطت وغناها فارس بصوته العادي وفارس كان يغني ونادر يصفق جنبه وبعد ماخلصها غير في الصوت شوي ثم ارسلها لها وزياد مو عاجبه الي يسوونه وقال بيروح شوي وبيرجع وراح
نادر ببتسامه عريض :فروووس ابشرك
فارس وهو توه يستوعب الكلمات استغرب من نفسه ومن نذالته وحن بس قوا قلبه وقال احسن محد ظربها على يدها تحب واللتفت لنادر وقال :بشر شعندك
نادر ببتسامه : غرت منك وابي اتزوج
فارس : لا زين والله حلو
نادر: وقررت اناسبكم
فارس ببتسامه :احلى شي ومن من اعمامي بتخطب عنده
نادر وهو يتذكر يوم كان في المخزن وقال :سلطان............... عمك سلطان
فارس :زين والله مبروك مقدما
نادر بهدوء :والله يافارس ماتدري شكثر انا باكون سعيد لو وافقت علي بنت عمك بصراحه الكل يمدح فيها وفي اخلاقها والله اني اتمنى انها توافق
فارس ببتسامه : وشفيك طيب قلبت فلم مصري ان شاءلله توافق والله انت ماترد يالغالي
نادر:اخاف انها ماتوافق عشان اختها الكبيره توها مانخطبت
فارس بستغراب :منهي ؟
وقط نادر القنبله بدون مايدري وهو يتذكر ذيك اللي بلثام في المخزن : نوره بنت عمك سلطان
لفت الدنيا في فارس وانصدم شلون اغلى صديق عنده يخطب النوري هو يبيها بس مايبي يرد نادر وبعدين ماله عذر توه متملك من اسبوع شلون يعلمه شلون يتصرف ضاق صدره واسودت الدنيا في وجهه وقطع عليه تفكيره نادر
نادر بستغراب : وين رحت
فارس وواضح انه تغير وهو يقوم :ان شاءلله توافق انا باروح تذكرت ابوي موصني اجيب اوراق من الشركه ونسيت باروح يالله باي وطلع ونادر مستغرب تصرفه بس ما شك
وفي بيت نايف الصاله الي فوق البنات كلهم جالسين يطالعون فلم هندي تو مهوي شاريته وهم شيخوه ليلوه مهوي رنود اما لميوه مع الفايف ستارس
ومندمجين على الاخر تسحبت شيخوه ودشت السيب الي فيه غرف الشباب ودخلت غرفه مشعل وقررت تنفذ اول انتقام ولا حصلت شي تسويه واللتفتت وشافت الابتوب على السرير وابتسمت بعبط واخذته وجلست تفكر وش تسوي فيه واخر ماطلع معها اخذته وحطته في البانيو في الحمام وشغلت عليه الماي وطلعت وهي خايفه ومرتبكه ومرت من عند البنات مسرعه وراحت لبيتهم
ووقفو الفلم
ليلوه بستغراب : شعندها شيخوه راحت بدون احم ولا دستور
رنود بمللل : شغلي الفيديو ....... قلعتها
مهوي :شكلها مسويه شي
ليلوه :شي مثل وشو ؟
مهوي :شدراني بس شكلها...... الا هي وين راحت قبل شوي
رنود بعصبيه : اللعنه شغلو اخلصو
ليلوه : تقول بتروح للحمام
مهوي وهي تضحك :هههههه عرفت اكيد ماتحملت وسوتها قبل تاصل الحمام هههههههههاي
ليلوه برواااق :ههههههههههههههههههههاي
رنود خذت الريموت وشغلت وبدت التابع وتابعو معها البنات
اما عند ندوي كان الجو ثاني تبكي بقهر وحرقه بعد ماجاتها اغنيه فارس الي كانت
لا تتصل فينا كفايه خلاص ماحبك ولا ابغيك
معاد لي يازين حاجه ابدن ولالي خص انا فيك
ارجوك لاتحاول معايا ابعد عسا ربي يخليك
كل شي له وقت ونهايه وناهيك عن الاسباب ناهيك
من اول الدرب وبدايه وانتا زمام الحبل في يديك
اطويت عن بيرك رشايا ولاعدت ع لمورد احييك
الكل له فن وهوايه و اخر هواياتي اجافيك
عزمت اسيبك ياضنايا ونذرا عليا ماتصل فيك


ندوي وهي تبكي بقهر :الحقير جعله المرض
النوري بندم عشانا هي الي ارسلت :خلاص عاد ندوي ماصارت مو تقولين تكرهينه
ندوي بحقد :ايه اكره الحيوان الله ياخذه وكملت تبكي
هنود :لحول خلاص انسيه
النوري :لاحول ولا قوه الا بالله خلاص عاد
ندوي وهي تبكي اخذت الجوال وكتبت فيه
خلاص انا قررت انساك ومعاد ابيك معاد فيني على التجريح وحاول بسرعه انك تطلقني خلاااص
ووصل المسج لفارس وهو معصب ويفكر في النوري الي بتضيع من يده ومقهور وكتب لها
مصدقه رووحج اكيد باطلقج اصلن مستحيل اتمين معي ...الله ياخذج كل الي انا فيه بسبتج
انقهرت ندوي من المسج ومن التجريح و الأهانه وتمت تبكي وراحت ترقد لنها قاعده بدري والكل راح يرقد عشانهم قاعدين بدري وعلى الساعه 2 الليل في غرفه ريموه ليلوه وريموه جالسين يسولفون
ليلوه وهي اطل من الدريشه على الحوش :اقول ريموه متى نبدا الانتقام ترا طولنا
ريموه وهي تشرب بيبسي : لو تبين الحين بس كيف
ليلوه وهي توها اطل مع الدريشه : ابي ادز له شتم واهانات نفس الي في جوال الخبله الا هي وينها
ريموه وهي توقف : راقده تقول راسها يوجعها وتعبانه وشكلها باكيه
ليلوه بستغراب : هي ليش ماتشكي لنا احنى مو خواتها
ريموه وهي طالعه : تدري بئسلوبنا ولا قالت لنا بنعفس الدنيا الا وش تبين باروح اطلب من كنتاكي
ليلوه : زنجر ولا أي شي
طلعت ريموه تطلب وليلوه اطل من الدريشه وبعدين شافت شي عند المخزن كنه واحد من الشباب او العمال وطفت الليتات وجلست تراقب بهدوء وهو كان يبطل المخزن ويدخل شي وبعد شوي جات ريموه
ريموه وهي تجلس :يقول بعد نصف ساعه بيجي و.. انتي وش تطلين عليه ؟
ليلوه بصوت قصير : وجع انطمي فيه حرامي في المخزن
ريموه وهي تمشي لدريشه : حرامي وش يسرق من المخزن ؟
ليلوه :لا مدري يمكن احد من الشباب لنه ظلام وبعيد ماشوف عدل بس ضنس وش يسوي ؟
ريموه وهي اطل مع ليلوه : مدري بس وش تعتقدين يسوي ؟
ليلوه : الحمد والشكر وانا وش اقول مدري قلبي مو مرتاح
ريموه وهي تجلس على السرير : اقول تعالي انطمي
وجات ليلوه وجلست على الكنب : والله اني افكر فيه
ريموه ببتسامه : ليه حبيتيه
ليلوه بدون نفس :اقول انطمي
ريموه : ضنس فيه عند عمي ناصر عيال ثانين
ليلوه وهي رافعه حاجب: شجاب الطاري
ريموه :جا على بالي نفسي ان فيه بنت عند عمي ناصر
ليلوه : ياليت والله ويمكن متزوج عشر غير ذولا وش الي يمنعه الحين اعترف بفارس واخوانه ثم ناصر باقي فؤاد والثاني الاشسمه ؟
ريموه وهي تتلحف : مدري الاشرايس نعلم على عمي ناصر
ليلوه بخوف : لا والله بيقولون كيف دريتو وش نقول
ريموه وهي تفكر : امممممممم مدري بس ودي افضح عمي ناصر
ليلوه :وجع ليه ؟
ريموه بلعانه : بس ليه ماعنده بنت كبيره وبعدين عياله طعشات يعني بيزيدون الطعشات وناسه خاصه وريود وفهود يقولون بيطلعون من الطعشات عشانهم وصلو العشرين مالت عليهم الا مادريتي وش تروووك قايل
ليلوه وبالها مع الي في المخزن : وش قال ؟
ريموه بحقد : الحقير يقول لخوانه لعاد تجلسون مع المدام مالت عليه مصدق عمره
ليلوه : يمكن يحبس
ريموه بنص عين : واذا يحبني مو مشكلتي انا ماعترف في الحب والخرابيط توني نونو بريئه فديتني
ليلوه بستهزاء: أي البرائه تنقط تعالي خلى نشوف وش نرسل للحقير فرووس
ريموه :وشلون نرسل لازم رقم مايعرفه عشان مايقولنا شي
ليلوه : يالليل من وين اجيب كرت اف
ريموه :صديقتي هند تقول فيه كروت هلا بسماء هنود خلى نشتري واحد
ليلوه : ومن الي بيشتري ولا وين تباع فيه
ريموه : انا باقولها تجيب لي واحد شرايس واذا سئلت باقولها أي شي
ليلوه وهي ترجع لدريشه : راااح الي في المخزن مافيه احد
ريموه :وش في خاطرس تروحين تشوفين وش كان يسوي
ليلوه :لا شدعوه ناقصه مشاكل انا
ريموه وهي تبطل الدرج اطلع فلوس : كيف نجيب الطلبات ؟
ليلوه :ايه صدق كيف كلمي احد من الدريوليه يجيبها لنا داخل
ريموه :الساعه 2 اكيد خمدو
وجلسو يدقون على خالد عشان يجيب لهم الاغراض
وفي الملحق ازعااااج خالد الضيف ويا ولده سام وفهد ولد سلطان يلعبون مصارعه اقصد يتصارعون ويوسف وناصر بن ناصر ووليد ورايد يسولفون
ناصر وهو متمدد :خالد ازعجتني انت وولدك
خالد وهو فوق فهد وولده يعد :ادري انك تحب الهدوء بس عاد ولد عمك متحديني وشوف وش بسوي به
سام بحماس :1
خالد : سام بسرعه
فهد وهو يدف خالد من فوقه : روووويد افزع لي
خالد وهو يرجع يمسك فهد : انت خبل ولا احد يتحدا ياباني بمسح بك الارض الحين انا والحكم سام افزع معي
ونط سام مع ابوه ومرمطو فهد
يوسف بزهق : انتو ازعجتونا وجع
وليد وهو يشرب كرك : انتو عندنا موضوع خطير
خالد وهو منحاش هو ويا ولده من فهد : عندكم ست مجالس وتطردونا من الملحق
ومسكه فهد بس خالد هو الي مسح بفهد الارض
رايد بحماس : والله انهم مزعجين
يوسف يطالعه بستغراب : وانت من وين طلعت
رايد : معكم من جلستو
يوسف : ماشفتك
وليد : الا من الصبح وهو هنى
يوسف : وانا اقول ليه تغمزلي لحظه ريووود سمعت كل الي قلت انا
رايد ببتسامه تشبه ابتسامه العبط حقت شيخوه : ايه
يوسف انصدم :ــــــــ
ناصر وهو يضحك : حصل خير
رايد بحماس: زين كمل وبعدين وش سويت يوم رحتو لشرطه
يوسف ضربه بالقيتار حق ناصر :قم ضف وجهك
ناصر وهو ياخذ القيتار : يوسف ترا انا مو مستغني عن قيتاري
وليد وهو يعطي يوسف نعال : وبعدين رويد مو وجه ظرب بقيتار حده هانعال ولا مكنسه وتخب عليه
يوسف ماكذب خبر خذا النعال وضربها رايد
رايد وهو يبعد : شلون يعني مو مكمل السالفه
وليد :الحين ظاربك بنعال وتبيه يكمل السالفه والله انك تذكرني في ناس يقربون لك وكان يقصد شيخوه
فهد بصراخ : روووووووووووووووووووووووويد اللحق علي لعن خيري الياباااني
رايد وهو عند الباب : هاذا انت قلتها يابااااني من قالك تتمشكل معه
وخالد مثبت فهد وولده يلعب في وجه فهد وفهد يصارخ
سام بنفاذ صبر: بابا خله يسكت ازعجني
انقهر فهد وقال بستهزاء :هي انت لعبه عندك خلوووود هدني مصخت
خالد :انسى انت قلت الي يثبت الثاني يسوي فيه اللي يبي
فهد بقهر : وهالقزم شدخله في اللعبه
سام بستغراب: من القزم ؟
فهد تروع لا يسوي له سام شي لنه مثبت : انا هههههه
خالد وهو يضحك : رحمتك باخليك بس اطس تنام الحين مالي مزاجك ابي انام
فهد :زين بس فكني في ذا القزم
ناصر : اخيرا بتنامون صدع راسي مكنم والله مافهمت من الشباب شي
رايد وتوه عند الباب :قلي الي مافهمته وانا افهمك لني فهمت السالفه عدل وانتظر الجزء الاخير
يوسف طالع بنص عين : لا والله والله ثم والله يارويد لا اسمع انك قايل لحد ان تشوووف
رايد بستهزاء : يوسف الي يسمعك يقول فيه شي يسوا قلها قصه حب فاشله من طرف واحد ههههههههه
قط عليه يوسف القيتار وانحاش رايد واناصر طار ورا قيتاره واستمر الحديث وخالد وولده توهم يعذبون في فهد لنهم قالو مو راقدين الابعد الصلاه وفهد كل شوي يقول اذن بس لا حياه لمن تنادي
وفي الحوش كانت ليلوه وريموه نازلين ورايحين للبوابه عشان ياخذون الطلب
ليلوه وهي تمشي : ريموه شرايس نروح للمخزن
ريموه :لالالا الحين ميته جوووع بعدين لا كلينا
ليلوه :زين اخاف احد من الشباب في المجالس شلون نطلع
يموه : لالا الكل مداوم اليوم اكيد رقووود واذا مو رقود عادي الي بلقاه باقوله يجيب لي الطلب
ليلوه :زين شرايس بس نطالع باب المخزن ونجي
ريموه بستهزاء: لا والله وش نسوي بباب المخزن نطالعه ونرجع
ليلوه بأصرار وهي تلف صوب المخزن : يلااا
ريموه وقفت :لا تعالي وبعدين انتبهت لتركي جاي لبيت اهله ""ياليل تروووك الحين بينشبلي خلني اللحق ليلوه ابرك لي "" واللحقت ليلوه للمخزن
اما تركي ماشافهم لنه نعسااان وعلى طول دخل البيت يرقد ووصلو المخزن الي عنده اضاه خافته جدا بحكم انه ورا البيت وتقدمو منه لين وصلو الباب الي كان مبطل
ليلوه بسعاده وعيونه تلمع: الله مبطل
ريموه وهي ناقده عليها :الحمد والشكر يالله نروح
ليلوه :لا
ريموه بسرعه قاطعتها : مو تقولين بس بتشوفين الباب خلاص يلااا
وداخل المخزن برعب : اللعنه منذولا ولا شو يبون ذا الحزه في المخزن ؟
ريموه بملل : يلا صوري مع الباب وخلصيني
داخل المخزن : اللعنه الساعه 3 جايه تصور مع باب المخزن من ذي
ليلوه بأصرار : خلى ندخل
داخل المخزن بصدمه وهو يطالع الساعه مره ثانيه :ذولا متى بيروحون يالله ان تستر
ريموه بلا مبالاه : انا ميته جووووع وانتي تفكرين في المخزن
ليلوه وهي تبطل الباب بشوي شوي :انطمي شوي موب ميته ويلا بلا سخافات وتعالي معي
ريموه وهي اطل داخل المخزن والي كله ظلام عاد النور الي داش من الباب :اخرتس موديتنا ورا الشمس
ليلوه بقهر: يالليل وين الافياش حقت الليت شلون ابطل الليت الحين
الي داخل المخزن بصدمه قويه وخوف وهو يشوف الشنطه الي جاب معه طايحه قريب من البنات والنور عليها ""يارب مايشوفونها بعدين من ذولا ماشوفهم عدل بس اكيد هاي ليلوه والي معها اكيد مهوي الله يعدي الليله على خير ""
ريموه بملل : ايه صح الليت بعيد نمشي في الظلما بعدين وش تبين من المخزن اخلصي علي
ليلوه وهي تشوف الشنطه :شنطه
جلطه اقصد الي في المخزن جاته جلطه وبخوووف :"لالا ياربي ساعدني ""
ليلوه وهي تاخذ الشنطه وهي من النوع الي تجي نفس البوكس فضيه وبرقام نسائيه :من الي حاطها هنا
ريموه وهي توها عند الباب :كن احد حاطها كمين اكيد احد درا عنس وبيصيدس الحين



ليلوه وهي شاله الشنطه : ريموه تكفين تعالي نبطل الليت تراني خفت
الي داخل بقهر وخوف :"وش اسوي خافت ؟ اجل باروعها ياربها تقط الشنطه وتنحاش بس اخاف تاخذ الشنطه معها وش اسوي" وانتبه انهم طلعو وسكرو الباب
وبرا عند الباب ريموه سكرت الباب وقفلته وخذت المفتاح
ريموه بنذاله : الحين اتحدا أي احد يرجع للمخزن
ليلوه وهي اطالع الشنطه : ثقيله
ريموه :اموت اعرف انتي وش تبين بشنطه
ليلوه : وش يعني بشوف وش فيها وبردها بكره للمخزن
ريموه وهي تشوف ليلوه متجه للبيت : انتي هي خلى نروح نجيب الطلب
ليلوه بمللل : اروح بهاشنطه لي وش ثقلها للمجالس
ريموه بقهر: لالالا حطيها هني لين نرجع
ليلوه بخوف : لا اخاف احد ياخذها
ريموه بملل : يووووه مت من الجوع اخلصي وش نسوي
ليلوه :نحطها في البيت ونرجع
ريموه :زين
وراحو يحطون الشنطه في البيت وحطوها وقالو لعامل المطعم يجيهم من عند الباركنق عشان مايمرون من المجالس وراحو للباركنق ودخلو وراحو للبوابه الي مبطله
ريموه وهي تحط الفلوس جنب البوابه من داخل : تعالي نروح أي مكان لين يجي
ليلوه وهي تعدل غشوتها لن البوابه مبطله : زين تعالي نركب أي سياره
ريموه وهي اطالع السيارات :أي وحده
ليلوه وهي تمر على السيارات : الي بتبطل بنركب فيها
ريموه وهي تروح للجهه الثانيه : يلا الي تلقى اول تنادي الثاني ومرو على كم سياره وطبعنا اغلب السيارات مبطله لن الباركنق داخل بس مافيها مفاتيح
ريموه تصارخ : ليلوووووووووه تعالي فيه وحده مبطله
ليلوه راحت ركض وركبت وكانت السياره بورش بورش السود ومظلل كاتم
ليلوه وهي تركب من الباب الثاني : احسن مافيها ان وجها صوب البوابه عشان نشوف العامل لا جاء
ريموه وهي جالسه عند السكان : ايه لو مهوي معنا كان بتستانس
ليلوه :صح بس خمدت قاعده بدري انا مدري وش فيني مانعست مع اني قاعده معها
ريموه :انا قاعده من الساعه 8
شوي ويشوفون سياره جكس ار داخله الباركنق بسرعه ووقفت ودخلت سياره ثانيه رنج ووقفت على طول ونزل واحد من السياره الجكس ونزل واحد من السياره الرنج وبدا يتكلمون
ليلوه بخوف : منذولا ولا وش عندهم
ريموه وهي اطالع : مدري الاول كنه نواف صح
ليلوه وهي اطلع :ايه
كان نواف معطيهم وجهه والثاني قفاه ويتكلمو وكنهم بيتهاوشون
ليلوه :يمه شعندهم ماسمع
ريموه : حتى انا ابطل الباب عشان نسمع ؟
ليلوه بخوف : ايه بس انتبهي لا ينتبهون
وبطلته ريموه بدو يسمعون بس بصوت مو كثير واضح
نواف بعصبيه : مشعل مالك دخل كيفي وانت الي بديت ووخر عني باروح الرقد
مشعل بعصبيه : نواف عن العبط ويلااا معي الحين وهناك بعطيك اياها
نواف بصراخ : لا موب رايح وانا حر مالك دخل لاتكون ولي امري وانا مادري وبعدين مو بزر عندك وهين ووخر عني
ومشى نواف واللتفت الثاني الي طلع مشعل خالهم
ليلوه : خالي مشعل شعنده
ريموه : شدراني شكلهم يتهاوشون
مشعل وهو يسحب نواف من يده : تعال مالي مزاج اخلص علي
نواف وهو يتخلص من مشعل ويمشي للبيت : لا
مشعل ووقف وهو معصب شوي وينفجر وصرخ : نواف بتندم
نواف مارد وكمل طريقه للبيت اما مشعل شغل السياره وراح بسرعه جنونيه ونواف وقف يطالع مشعل لين راح وبعدين كمل طريقه وفي نفس الوقت جا المطعم ونواف مانتبه له وحط الطلب مكان الفلوس وراح والبنات انتظر نواف لين يدخل بس نواف جلس على الدرج حق الباركنق يفكر
ليلوه بقهر: يالليل متى بيروووح الاخ
ريموه بملل: ميته جوووع وش اسوي الحين انزل ماعلي منه ؟
ليلوه : لالا وين اكيد بيروح الحين
وجلست تتعبث في السياره
في المخزن
بعصبيه وقهروهو يدرو في المخزن بقهر "الله يلعنها وياخذ ارواحووووهم الحين وش اسوي وش الحل وكيف اطلع مالي الا انتظر لبكره لين تجي ترجع الشنطه الحقير الله يلعنهم ويريح العالم منهم يارب ساعدني عساها ماتفتح الشنطه لا بس كيف لازم تكون تعرف الباسووورد مستحيل تعرف تبطله طيب واذا بطلتها وش الحل يالله ساعدني مخي وقف عن التفكير "
وفي مجلس بيت الجد راشد وفواز وجاسم ومجود وخالد بن فهد
خالد بن فهد وفواز رقووود
جاسم وهو يقوم :يلا باااياااات
راشد وهو منسدح ومتلحف : جسوووم انطم ماكملت لك السالفه
جاسم : لالا انا انسان وراي مره زووجه يعني وايف مو مثلكم
مجود : الله يعينك
راشد برومنسيه : ياااحظك ياجسوووم عقبالي يارب
مجود : رشووود وش مستعجل عليه على الهم واالغم
جاسم وهو يروووح : احلى هم واجمل غم باااياااات
راااشد تنهد وهو يضم المخده ومعها رجل خالد بن فهد : فديت عيونها مدري متى بتزوووج
مجود :الله يعافيك ياولد اخوي
راشد كمل ولا كن مجود يتكلم :ياااااسلام محلى عيشه المزوووجين ياخي وناااسه وخاصه عاد اذا تزوجت وحده انت تحبها وتموت فيها
مجود :خلك من العبط وقلي شرايك ابدل رنقات سيارتي
راشد برومنسيه : كم باقي واتزوج متى تجي العطله ياااارب شرايك وين اروح شهر العسل
مجود وهو يظرب راشد ويسحب المخده : روووويشد وجع كلمني
راشد ولا كنه يسمع وضام المخده ورجل خالد داخلها وهو مايدري :باروح امممم ايه مكان مدري شسمه يجنن اضاهر جزر المندليف او شي كذا
مجود سحب المخده مابقى الارجل خالد في حضن راشد اخترع راشد وهو يقط رجل خالد
راشد بقرف : وع من وين جايه الله يقرفه كيف حط رجله في حظني
مجود فطس من الظحك
راشد وهو يطلع الموبايل :اقول مجودي عمي الغالي ممكن خدمه
مجود وهو رافع حاجب : على حسب الخدمه
راشد :ماعليه بسيطه
مجود وهو ينسدح : اجل امر
راشد وهو يتعبث في الموبايل :بس ممكن مع الخدمه طلب
مجود :طرار ويتشرط ممكن اخلص
راشد ببتسامه : ابيك توصل مقطع الفيديو الي بدزه لك الحين للمدام ممكن ؟
مجود ببتسامه وهو يطالع راشد بنظرات : المدام........ زين هاذي الخدمه ولا اطلب
راشد وهو يتربع : لا الخدمه
مجود : والطلب وشو
راشد وهو وهو يطالع فوووق : لا تشوف الفيديو
مجود بشك : ليه وش فيه الفيديو عشان ماشوووفه
راشد :فيه شي خاص مسويه للمدام وعيب انك تشوووفه
مجود : يعني داز لها فديو وصخ ؟
راشد بستحقار: وصخ في عينك وش شايفني لا بس خاااص كاتب كلام مابي احد يقراااه
مجود وهو يبطل البلوتوث : اوكي ارسل
راشد وهو يرسل : في ذمتك يا مجود ماتشوفه
مجود : تطمن ماحب اتدخل في شي مايعنيني
راشد بمتنان : مشكور ياعمي واستمر الحديث
في الباركنق البنات في السياره ونواف مكانه يفكر
ليلوه بفرح : موبايل
ريموه بستغراب : من موبايله
ليلوه : وانا شدراني حق راعي السياره
ريموه وهي اطالع السياره :ومنهي حقته السياره
ليلوه وهي تبطل الموبايل : شدراني
وادش الاستديو صور بزارين بزارين العايله وفديوات لهم مافيه شي مهم ودخلت على الاسماء كلها ابو فلان وفلا ن
ودشت على الرسائل وقرتها اول وحده كانت ::يوسف جب الابتوب معك::
ريموه : يعني الجوال حق يوسف
ليلوه وهي تقرا : شكله ويمكن بعد السياره له
ريموه بفرح : وقف نواف بيروووح
ليلوه بصدمه : ريموه تعالي شوفي الرسايل
وشافتها ريموه وكانت :: حبيبي وينك البارح :: الثانيه ::وينك اتصلك ماترد ومابطلت الايميل اشتقت لك :: واخر شرايك في صوري حلوه ؟:: والباقيه كلها غرااااميه
ليلوه : الخايس انحرف
ريموه : جعل نواف المرض اعنبوه ماطس
ليلوه بتفكير: يمكن اميره
ريموه : شوفي الرقم سعودي ولا قطري
ليلوه : قطري واخر وحده كانت اليوم الصبح
ريموه : يالله صبح خير وبعدين عادي ليه يوسف مايكلم بنات وين المشكله ؟
ليلوه :المشكله انه يكره الحريم ومحترم وسيده ومئدب
ريموه وهي اطالع نواف : شكل نواف مرهق ولا تعبان ولا باكي معقوله يكون باااكي
ليلوه وهي اطالع الموبايل : ايميل يووووسف
ريموه بقهر :ذكرتيني ببوبي فديته مدري متى ابوي بيرده
ليلوه :جيبي موبايلس
وعطتها ايها ريموه شوي وجات سياره ودخل نواف على طووول
ريموه بقهر :الللعنه منذا الي جاء بعد
ليلوه :بعد من فروووس اعرف سيارته
ونزل فارس وشكله تعبان ورن موبايله ورد وهو يمشي والباب توه مفتوح يعني يسمعون
فارس وهو يمشي ويكلم :زياااااد والله مافيني شي ............كنت على الكورنيش .......كنت متضايق شوي وخلاص ........زياااد والله مافيني شي نادر مخرف ........ايه كنت مقفله مالي خلق .............ارتفع صوته بعصبيه قالك نادر انه يبي يخطب النوري ......وانا يازياااد انا اموووت فيها شلون ........
ريموه : من النوري الي هو يحب الملعووون وندوي سحب عليها الحقير
ليلوه بصدمه : جعله الجلطه الحيوان
فارس بقهر: زياااد افهم احبها ماقدر اعيش بدونها والله اني احبها ..........مابيها ذي بطلقها اذا مو اليوم بكره اصلن انا مخليها عشان خاطر عمي فهد بس
ليلوه بصدمه : الحقير يحب وحده الكلب عشان كذا مايداني ندوي
ريموه بقهر: ليتني اعرفها عشان اتخلص منها
ليلوه بقهر : الحيوان والله لا اغسل شراعه والله ان انتقم شر انتقام
ريموه بقهر : قداام
وراح فارس وهو يكلم
وعلى طول نزلنا ورحنا ناخذ الطلبات واخذناها ورحنى للبيت وعلى طول غرفت ريموه اكلنا وجلست اقلب في الشنطه ولا عرفت ابطلها وتميت طول ليلي احاول ادخل ارقام لعل وعسا اقدر ابطلها وبعدها اذن الفجر ورقدنا انا وريموه وانا خذيت الشنطه معي لغرفتي وحطيتها في الكبت
ثاني يوم الساعه 9 الصباح في بيت الجد وفي الصاله
الجد والجده يتقهووون وناصر بن ناصريقهويهم وليد يسكر عيونه ويبطلها نعسان حده والجد مقعده غصب ومجود رااااقد في طرف الصاله
الجد وهو معصب :مااااجد مااااجد
مجود وهو حاط المخده على وجهه : اممممممممم همممممم
الجد :اقعد ماباقي شي على الصلاه
مجود بدون نفس :يبه تو الساعه 9 شوي
الجد وهو معصب :قم تسبح ويلتفت على الجده وين جاسم ؟
الجده :عجزت فيه وقلت لفيصل يقعده
الجد وهو يطالع وليد بغضب : وليد قم اللبس انت ياثاني
وليد وهو نعسان :زين ناصر صب لي كرك
الجد ببتسامه وهو يطالع ناصر :جعلكم فدا ناصر اللي راقد معكم وقاعد من الساعه ست
وليد وهو ياخذ الكرك من ناصر :نصووور انت متى رقدت ولا قعدت اكيد مواصل صح
ناصر :لا والله نمت ساعه
وليد بستغراب : بل ساعه امداك ترقد الله يعينك
ناصر :لا عادي اذا رجعت من السجد بنام لين العصر وبعدين انا مو متعود على كثر النوم
واستمر الجد معصب على مجود الي راقد وعلى جاسم الي توه ما نزل وعلى وليد الي كل شوي منسدح والجده تمدح في ناصر الي يوزع ابتسامات و مروووووق >>>يالله صبح خير ماروق الا بعد ماقعد من النوم بساعتين ولا ثلاث خخخخخخخ

وبعد الصلاه الجمعه في بيت ناصر على الغدا الكل مجتمع
فارس هاذي اول مره يجلس مع اهله من تملك ومن جاء ناصر اخوه وكان شوي مرتبك خايف من ابوه عشانه سلم على ناصر ببرود وبدون نفس ولا شافه الا مره وحده بس
ناصر ابو طلال وهو يطالع الصحن ياكل : راااح زياد يوم شرفتنا اليوم
فارس :"يالليل اكيد فيه محاضره الله يعين ":ايه راااح
لولوه : الله يستر عليه
دلوعه :فارس انت كنت مسافر
فارس بدون نفس "مو مقتج انتي الثانيه ":لا
دلوعه بدلع : وليه معصب علي وش سويت انا
مشاري يقلد صوتها :داخله عرض وش سويتي بعد
دلوعه بدلع وهي تمد الكلام :يبــــــــــــــه شوفهم
ناصر وهو يتغدا : خلاص خلوها في حالها وانت
مشاري فارس :انا
ناصر طالع فارس بنظرات مافهمها فارس :سلمت على اخوك
فارس ايه وبدا يتذكر لقائه مع ناصر اخوه كيف كان يستحقر ناصر وكيف كان كارهه وماراح يسلم عليه الا تأديه واجب لا اكثر ولا اقل هو مايدري ليه يكره ناصر بس المهم انه يكره ناصر او مو بالعه رجعه للواقع صوت ابوه :اليوم تروح تجيب طلال من المطار
فارس ببتسامه : الخااايس ماقالي انه بيجي
مشاري بفرح :اخيرا والله اني اشتقت له اخوي الكبير هههههههههه
دلوعه بفرح : ونااااسه اخير بجي طلول وياسحوره والله وناسه مليت وانا بروووحي
مشاري : عدااااال الي يسمعج يقول ماتطلع كلش من البيت
دلوعه : مو شغلك خلك في اكلك
ناصر بجود : دلع خلاص احترمي اخوانس الكبار
سكتت دلوعه ومشاري يعطيها نظرات انتصار ويوزع ابتسامات
فارس يكلم ام طلال : شعندها امي نوره ساكته شفيج
استغرب ناصر الطيبه الي نزلت على فارس
نوره ببتسامه : معكم بس افكر وش اسوي اليوم على العشا والله ماتتصورون فرحتي في طلول اشتقت له
فارس ببتسامه : هانت فديتج كلها كم ساعه ويجي
في بيت فهد
العنود كالعاده مو موجوده راحت لهلها ويا نصور وفهد راح يرقد بعد ماصلى وتغدا وخالد بعد رجع يرقد وليلوه توها راقده وندوي ويا ريموه في الصاله عند التي في
ندوي تتهاوش ويا ريموه على الريموت :ريموه جيبيه مالي خلق لس
ريموه وهي تسحب الريموت بوحشيه : لا لا جيبيه انتي اخلصي علي
ندوي وخذت الريموت : طسي اخمدي ولا اذلفي الى أي احد
ريموه وهي رافعه حاجب : لا والله
شوي وتدخل عليهم شيخوه وهي عند الباب : خويلد وينه ؟
ريموه :وعليكم السلام
ندوي : راااقد
شيخوه وهي تشيل الغشوه : اشوا مالي مزاج اقعد في أي غرفه ابي اقعد في الصاله
ريموه : وليه ما قعدتي في صالت بيتكم ؟
شيخوه وهي اطالع ندوي : ريموه انتي مرفوع عنس القلم وين ليلوه
ريموه : تلايطي
ندوي : راقده الا وين النوري
شيخوه وهي ترقا فوق: في البيت
ندوي : ريموه طسي من التي في
ريموه وهي واقفه قدام الشاشه حقت التي في :نوووووي حطي على ام بي سي اكشن بدل العبط الي تشوفينه والله لا يشوفس ابوي تشوفين هالمسلسل ان يذبحس
ندوي بدون نفس : شدخلس من الله خلقني وانا احب المسلسلات المكسيكيه وين الجديد
ريموه بقرف وهي توخر من التي في : وع وع ماتقرفين وانتي تشوفينهم في حالات مزريه انا استحي اشوفه خاصه هالبوسات الي تروح نصف الحلقه عليها
ندوي ماردت وتمت اطالع التي في اما ريموه راحت لبيت جدها
ووصلت ريموه بيت الجد ودخلت بكل ثقه لصاله الي كان فيها الجده وناصر بن ناصر وجاسم ورنود ومنار سلمت ومرت تبي تروح فوق ونادتها الجده
الجده : وين مابه احد فووق
ريموه : ليه وينهم ؟
الجده : لمياء عند خوالها وماجد راقد ودلال عند اهلها ويا عيالها تعالي وانا امس اجلسي مابه احد غريب
ريموه ماعندها مشكله جات وجلست جنب جدتها
ناصر كان مستغرب ومستحي بعد اول مره يشوف وحده من بنات عمانه ويحس انه بيحرجها ولا يدري شلون النظام عندهم يعني البنات يستحون من عيال عمهم ولا لاء وجلس بصمت وهو كان يسولف وفالها
جاسم : ناصر هاذي ريم بنت عمك فهد اصغر البنات وفي سنه اول جامعه
وليد وهو مبتسم : جسووم جايك يخطب مالت عليك
جاسم : خلك في روووحك وبعدين اعرفه ايه تذكرت خلني اعلمك بأشياء تخص البنات يجب عليك ان تتجنبها حفاظاً على سلامتك الا وهي
ناصر استانس من زمان خاطره احد يكلمه عن البنات لنه يبي يعرف كل شي عن اهله
جاسم : بعلمك بأول وحده الا وهي ريموه ذي الي قدامك تراها متوحشه انتبه تتقرب منها وحاول دايم تتجنبها عشانها ممكن تنقلب لدينصور وتزطك ههههههههه
ريموه بدون نفس وبصوت واطي : جسوووم ابلع العافيه
وليد وهو يضحك : يقالس مستحيه الحين كثري منها ههههههاي
جاسم : ثم باقولك اختها الي اكبر منها شوي الا وهي ندى وتسمى ندوي هاذي دجاجه في حالها توه متملكه فروووس اخوك
ناصر مستغرب : فارس اخوي خاطب
جاسم : ايه وعرسه في الصيف
وليد : الا وينه مالت عليه كم مره شفته ياناصر
ناصر سرح تذكر لقائه بفارس الي ماتوقعه ابدا كيف فارس كان يكلمه بدون نفس وبحتقار وكان بارد في سلامه وقطع على تفكيره صوت وليد
ناصر : هاه ايه شفته مره وحده بس
الجده : والله ذا الولد مدري شعلته مايداني كل العايله
جاسم ببتسامه وهو يشرب العصير : نعود الى محور حديثنا
رنود : الله عاد وذا الحديث
جاسم : رنود انطمي لين يجيس الدور خليني اكمل واخت ريموه الكبيره الا وهي ليلى وتسمى ليلوه هاذي امك داعيه عليك اذا تعرضت لها لنها من النوع الي يشيل في قلبه يعني حقوووده وتحب تنتقم يعني ممكن انت تقولها ليلوه الخبله تمزح ثاني يوم اطيح عليك طابوقه والسبب مجهول طبعنا مجهول لللعايله ولك لكن اسبب الحقيقي هو انتقام من ليلوه
ناصر : حرام عليك جاسم مو لهادرجه
جاسم : يصير خير لا جاء اخوك طلول اسأله المهم وباقولك عن عمتك الخبله الي جنبك هاذي انسانه مالها داعي في الحياه
رنود وهي معصبه : قل والله مالت عليك الله اعلم من الي عايش زياده عدد
جاسم : ناصر شتمتك تقول انت زياده عدد هههههههههههههههاي
شوي ودخل تركي يوزع ابتاسمات يوم شاف ريموه واستانس لنه في الاونه الاخير اكتشف انه يستمتع لا تهاوش وياريموه وسلم وجلس
تركي ببتسامه : اقول ريموه وين صديقي وحبيبي وبؤبؤ عيني خلودي اخوس
ريموه بدون نفس ونست انها مستحيه من ناصر : تروووك اسمي ريم وبعدين انا اخت خلودك مو امه عشان تسالني عنه
تركي :تروووك ترتر تكنكوك كل شي يطلع منس عسل
جاسم : ايه نسيت ناصر ترا ريم خطيبه تركي
انجلطت ريموه ووقفت وهي معصبه :رنود تعالي نروح فوووق
وقامت رنود ومسك تركي يدها : وين وين مالنا نصيب مايسوا علينا هالبنات اجلسي
ريموه وهي واقفه ومعصبه :رنود تعالي
تركي بعناد وهو ماسك يد رنود : لالاولوا مافيه مو على كيفكم تراها بعد عمتنا
جاسم بمزح : وععيه مالقيتو الا رنيد تتهاوشون عليه خخخخخخ
رنود وهو رافعه حاجب : ليه شفيني عشان مايتهاوشون علي
جاسم بعياره : اقول يعني ماعندنا غيرس لا يتعبونس خلهم يخلونس على راحتس يأختي العزيزه
ريموه وعصبت : رنود بتجين ولا اروح للبيت
تركي : لا روحي لخواتي اللعبي معهم اعرفس بزر
ريموه ونست السحى : انت محد كلمك خلك في روحك زين
تركي وسحب يدر نود لين جلست جنبه : والله ماتروح معس رنود عناد بس
ريموه : لا والله غصب عليك تروح معي
رنود :هي انت وياها كرسي عندكم انا
تركي يمثل : عمه والله حرام تراس مقصره في حقنا والله احنى ياشباب تراس والله عمتنا والمفروض تخصصين يوم تجلسين معنا وتفتكين من هالجنقل
رنود وانكسر خاطره : سوري تركي بس اوعدك في الايام الجايه اكون قريبه منكم
ريموه عطت رنود وتركي نظره احتقار وطلعت
رنود : يالليل اكيد زعلت ووقفت
ومسكها تركي : يابنت الحلال خليها تولي اجلسي
وجلست رنود وهي خاطره تلحق ريموه الي طلعت معصبه ظارب نبيرات عندها وعرفت ان البيت مايسوا بدون ليموه صح هي دايم تهاوشها بس في الاخير تحبها وكان بتروح بيت سلطان بس قالت خاف يلحقها تركي وراحت بيت نايف ودقت الباب ودخلت قالت لها الخدامه ان البنات فوووق بس هي وقفت في الصاله وهي تسمع صراااخ واحد من العيال فوووق وقالت للخدامه تنادي امجاد
وفي المخزن
توه قاعد من النوم وتعبااان "ويني فيه اييييييييييييه في المخزن الخايسه ماجابت الشنطه انالله الحين وش اسوي خلى اشوف جوالي وطالع الموبايل وشاف الاتصالات كثير ومسجات كلها تقول وينك ؟ الحين ابي اصلي وبعدين كيف بطلع ولا وش باقول ويني فيه ؟ يالله ساعدني وانتي ياليلوه خليني بس اتأكد انه انتي صدق والله لا تكرهين روووحس هين انتي وانذله الي معس اف الحين وش الحل مالي الانتظر "
وفي بيت فهد ندوي توها عند التي في وشيخوه فوووق شوي
وفي غرفه ليلوه شيخوه قعدت ليلوه مره ولا قعدت وقالت بسوي فيها مقلب بما ان البيت فاااضي مافيه احد طلعت اغراض ليلوه الي في الكوميدنات والتسريحه والكبت وحطها كلها في المخزن وحصلت الشنطه غريبه حاولت تبطلها ولا قدرت طلعتها وحطتها في زاويه الغرفه وهي طالعه للمخزن شافت غرفه خالد ومفتاحها فيها من برا وتذكرت انها لازم تنتقم منه قفلت عليه الغرفه وحطت المفتاح في مخباها(جيبها ) وكملت شغل لين انكسر ظهرها وبعدين خذت الشنطه ونزلت
ندوي وهي تكلم شيخوه الي تنزل من الدرج : ماقعدت ليلوه
شيخوه وهي متجهه لندوي : لا خلي الخدامه تسوي شاااي راااسي يوجعني
ندوي وهي اطالع الشنطه : وشذا الشنطه
شيخوه ببتسامه :شنطتي
ندوي : وش جاب شنطتس عندنا
شيخوه : انا معطتها ليلوه الا وين اهلس بل مافي احد خير شر
ندوي : مدري عنهم يلااا نروح لبيتكم
شيخوه : استحي على وجهس انا مسيره عليكم وانتي تقولين نروح لبيتكم كنها طرده
ندوي وهي توقف: يلاا اشتقت لنوري وبعدين ماعندنا شاااي
شيخوه بستغراب : ماعندكم شاي ؟
ندوي تصرفها : ايه وحتى ماعندنا سكر يلااا قومي
وراحو لبيت سلطان
وفي بيت نايف وفي الصاله الي فوووق
مهوي وامجاد وعبير وهنود وريان ومي والخدامات كلهم وريموه ومشعل
مشعل بقمه العصبيه : يعني الابتوب راااح يمشي وطب في البانيو وشغل الماي ؟
مهوي وهي تقرا المجله وبدون نفس : يعني شلون من الي بيقطه في الماي الحمد والشكر
مشعل بصراخ : ابي افهم الحين حصلته في الماي من اللي قطه ؟
ريموه وهي توقف: وانا وش دخلني صااافني معكم لا يكون انا الي مغرقته
مشعل بأمر : ريموه انطمي لين يخلص التحقيق
ريموه بستهزاء: فاضيه انا لك وبعدين انت ويا تركي ماعندكم شغل وسووو نفس خلود اخوي اخمدو ترا نوم الظالم عباااده



مشعل عصب :ريموه انطمي ولا كلمه
عبير الي جالسه جنب مشعل : ريموه وجع قدري شعور اخوي
امجاد وهي ماسكه العدسه المكبره واطالع الابتوب الي مليان ماي : ايه وتذكري ايام بوبي
عبيره :يوم يوم اول مافقد تيه
مشعل جالسه يتهاوش ويا الخدامات ويحقق معهم
هنود منسدحه على الكنب :ريموه وين ندوي مايسوا عليها هلخطبه من تملكت اختفت
ريان وهو يقوم :يالله هداكم الله بيأذن الحين العصر
ريموه وهي رافعه حاجب : عشتووووو ريااانو عيد ماسمعت
ريان طالعه من تحت لافوق وقال: روحي صلي ونزل تحت
ريموه كانت بتلحقه تمحطبه بس اساتحت من مشعل الي الضغط مرتفع معه لان الابتوب فيها اشياء مهم واكيد بيفقدها
وبعد صلاه العصر الجمعه في بيت الجد والكل راح له وناصر ابو طلال اخذا فارس معه للجمعه والكل مجتمع الجد والجده والشباب والطعشات ونصف الامهات وسوالف وووناسه وفي الاخير قالهم سلطان عن خطبه نادر لنوري والكل جلس يمدح في نادر اما فارس ضاقت فيه الوسيعه وطلع معصب من المجلس بشكل لافت لنظر وبعضهم اشستغرب والبعض الاخر مانتبه اصلن وفي الزاويه راشد وفواز ونواف وناصر بن ناصر الي محزن عشان اخوه سافر لسعوديه ومجود الي توه جاي ويا سلمان وجلسو عندهم
نواف :ناصر شفيك محزن ترا عادي اخوك مو طفل
ناصر : مو كيذا بس انا وهو نادر مانتفارق بس عادي كله كم يوم واتعود بس حالينا غصب عني اتكدر
راشد الي جنب ناصر : هاذا انت قلتها
مجود وهو يظرب راسه :يوووووووووووووووه نسيت ياراشد اودي الفيديو
راشد غمز له يسكت
ومجود متنح مانتبه : خلاص اليوم باروح بيت نايف و اوديه
فواز : وش تودي قلي وانا برسم الخدمه اوديه لبيتنا
مجود ببتسامه : ايه والله مسوي خير
راشد بصدمه : مجود و مرض انا ماقلت لحد يدري
مجود وهو يضرب على راسه مره ثانيه :يوووه نسيت
فواز : زين يالله جب الي معك باوديه
راشد : مجود امسح الفيديو
فواز وهو ينط جنب مجود : على الطلاق مايمسحه لين اشوفه
راشد : تبطي مامدا راشد يخلص كلمه الا وجوال مجود مع فواز وقام فواز وراح جلس جنب الجد ورااااشد عصب من جد
راشد بعصبيه يكلم مجود : الحين كيف اخذا منه ؟
مجود بأسف : والله انه هو الي دخل يده في مخباي وخذاه
سلمان : صادق مجود
وسكت راشد بقهر
نواف : راشد وش كل هالعصبيه وش في الفيديو
راشد بدون نفس : شي خاااص
ناصر ابتسم : وليه ماتروح تاخذ منه الفيديو او الجوال
راشد : شلون موب معطيني ايها وفشله اروح اتهاوش معه عند ابواني وجدي وتنهد وسكت
ناصر : حالتك صعبه والله
راشد : نصور قل خير او اسكت
ناصر ببتسامه : خير
راشد رفع حاجب : والله
مجود راح لبوه وقال قدام الكل : يبه خل فواز يبجيب جوالي الحين
فواز انصدم : أي جوال
الجد : وش جاب جوالك مع فواز
فواز ببرائه : ايه جوالك حطبته هناك على الطواله الي في الزاويه
مجود : لا معك كيف حطيته وانت اخذته وانحشت لبوي ؟
جاسم اللي يصب القهوه : فويز مابطلت حركات البزران
فواز :جسووم خلك في روووحك زين
جاسم : ان شاءلله
واستمر الوضع مجود يحلف ان الجوال مع فواز وفواز ينكر ويقنع مجود يسكت ومع كل هالزعاج كان ناصر ابو طلال ساااارح يفكر" وش فيه فارس قام بهالطريقه الغريبه اكيد عنده مصيبه بس شدخل النوري اها اكيد نادر فيه شي وفارس عصب عشان بياخذ بنت عمه لا لا فروووس ماهمه الا نفسه بس اكيد فيه شي "
وفي بيت فهد في غرفه ليلوه
قعدت من النوم ورحت الحمام توضيت وطلعت ابي اصلي بطلت الدرج الي فيه سجاده الصلاه مالقيتها بطلت الدرج الثاني لا فاضي وكل مابطل درج لا فاضي مالقيت اغراضي وعلى طول بطلت الدرج الي فيه الشنطه ومالقيتها تروووعت قلت اكيد راعي الشنطه جاء وخذاها وخذا اغراضي عقاب لي وبعدين شلت هالتفاهات من راسي وطلعت لصاله معصبه مالقيت احد ناديت الخدامه الا وصوت ظرب باب في غرفه خالد اخوي وراحت له وهو يظرب الباب انا وانا عند الباب من برا : وش فيك
خالد معصب :من الي قااافل الباب بطليه
انا بستغراب : وين المفتاح ؟
خالد بقهر : مدري كان فيه من برا
انا وادور المفتاح كنه طايح : مافيه شي وينه
وانادي الخدامات ويجسلون يدورونه وانا ادور اغراضي ودقت على هنوده اساله عن ندوي قالت انها في بيت سلطان والتصل على ندوي واسالها قالت ماتدري واتصل على ريموه قالت ماتدري انا انجلطت اللعنه من الي ماخذ اغراضي واهم شي الشنطه وينها وجمعت الخدامات وسويت استجواب عن اغراضي وقالت وحده انها شافت شيخوه نازله بشنطه من غرفتي وعلى طول رحت ابي اللبس عباتي بس مالقيتها رحت غرفه ندوي لقيتها مقفله رحت غرفه ريموه صليت ولبست عبايه وانابالبجامه والشحاطه ورحت بيت عمي سلطان ونسيت خالد يصيح في غرفته يبي احد يطلعه وكلمني وانا قلت اتصل على ابوي يطلعك شايفني نجار اجيك ابطلك الباب ورحت لبيت عمي سلطان
ودخلت بعصبيه وحصلت البنات في الصاله الي هم ندوي نوير عهود شيخوه رنود وعلى طول توجهت لشيخوه الي انحاشت
انا وانا بقمه العصبيه : البقره وين الشنطه وليه عفستي غرفتي
الكل كان يضحك عشان البقره معلمتهم يضحكون وانا اشتعل ناااار
شيخوه وهي تضحك : هههههههههه ونااااسه والله واشنطه انسياها ههههههههه
انا: يقالس تنكتين اخلصي علي جيبيها
شيخوه وهي ترقا فووق :زين زين بجيبها يمه منس كلتني وانا بلا امزح وراحت
انا وانا اجلس على الكنب : وين لميوه
عهود .: عند خوالها بتجي في الليل
رنود وهي تقوم : بنات باااي باروح اللبس عشان العشا
انا : أي عشا
ندوي : فيه عشا في بيت عمي ناصر
انا : وش المناسبه
ندوي : طلال بيجي في الليل
انا : خلاص قدنا ليل يعني جاء ؟
رنود : وانتي ليه مشتطه لا تكونين تحبينه وتكااابرين والحين حنيتي له
انا بستهزا : ايه اموت فيه مالت عليس وعليه وعلى امه
شوي الا شي اسووود مار من قداما بسرعه وبعد التدقيق لقيتها شيخوه لابسه عباياتها وطاااسه مدري وين والرقع الغشوه وادز وراها واشوفها تركض في الحوش وانا وراها وغير مبااالين وماخفنا احد من الشباب يشوفنا لنهم اكيد متجمعين في مكان
وفي المجلس فواز اخيرا اعترف ورد الجوال لمجود ومجود عطاء راشد المقطع ومسحه وارتاح رااااشد اما ناصربن ناصر حس في فارس يوم طلع وقال بلحقه واشوف وش فيه وطلع رااايح للبيت بيت ابوه ودخل البيت بعد مادق الباب ومحد رد عليه دخل الصاله وسكر الباب الفاصل بينها وين المجالس وبعدين سمع صوت استغربه ورجع شوي ورا وصار الباب وراه وتوه بتنحنح الا والباب منفتح بكل قوووووووووووووووووووه وضارب فيه لين افتر هو وظرب في الجدر ومر عليه شي اسود ودخل داااخل وجلس هو على الارض دااايخ الا وشي اسود جااااااااااااااااااااي طاير ودااعم فيه وطايح عليه
وبعد ماافاق من الصدمات شاااف
ليلوه وهي تنحاااش بسرعه داخل اما ناصر قاام وهو دايخ ودخل غرفته وسكر الباب
وفوق في الصاله الي فوق شيخوه فاااطسه ضحك ومعها لولوه ونوره وليلوه شااابه حريقه واطردها
شيخوه وهي تركض وتضحك : ههههههههه فضيحه وفشيله الله يفضحس يالليلوه
ليلوه بقهروشوي وتبكي : قسم بالله ماخليس يالبقره بعدين ادرعمين بيت العرب بدون ماتدرين من الموجود والي مو موجود
شيخوه وهي ادور على الكنب : ههههههههه انا مكلمه للوش وقالت مافيه احد
لولوه وهي توها تضحك : ايه ماكان فيه احد تو ناصر داااخل هههههههههه
نوره وهي تضحك : هههههههه خلاص سااامحيها ياليلى
ليلوه بقهر وهي تجلس :"ماقاصرني الا ام طليل " والله ثم والله ماخليس يالدبه وبهجمه مبااغته استطاعت ليلوه المسك بشيخوه والمحط بيها بكل ما اوتيت بقوه وفجئه دخل عمهم ناصر وليلوه فوق شيخوه الي صوتها واصل اخر الدنيا ابتسم ناصر وهو يشوفهم عبطهم
قامت ليلوه وعدلت لبسها وسلم على عمها ويا شيخوه وجلسو
ناصر ببتسامه : شفيكم ؟
ليلوه بقهر : يبه شفت الحقيره المنتفخه وش مسويه
ناصر بتعاطف : وش سوت ؟
وتقوله ليلوه السالفه بس ماقلت الشنطه
شيخوه ببتسامه عبيطه وبرائه : نسيتي تقولين اني ماخذه الشنطه
ليلوه خافت يكون ناصر يعرف الشنطه وسكتت
ناصر بمزح : وانتو دايم معذبين عيالي حرام عليكم عاد ناصر في حاله ومسكين مالكم داعي والله
شيخوه بعبط: خلاص بتروح ليلوه تعتذر منه الحين كلش ولا زعلك يالغالي
ليلوه انصدمت :.........
ناصر ببتسامه : يلااا قومو
ليلوه بتوتر: لا وين اروح له احراااج ماقدر يبه في ذمتك وش اقول لالا مستحيل خل البقره هي اللي تروووح
شيخوه ببتسامتها العبيطه : بقره ترفسس يالمصخر كل يوم طايحه في حضن واااحد
ليلوه انصدمت وماعرفت ترد
شيخوه كملت : ايه الحين عندس عشرين عم وماطيحين الا في حضن عيال عمس عيب عليس وبصراحه بديت اشك انس متعمده ههههههههههه
وضحك الكل وليلوه منصدمه وبقوه وشوي وتبكي
ناصر ببتسامه : يالله نسيتوني وشني جااايه عشااانه
نوره : امر تبي شي
ناصر : لا بس ابي اقولكم ان طلال مو جاي اليوم
نوره خااافت ولولوه بعد : ليه ؟
ناصر يهديها : جوازتهم انسرقت
لولوه وبدت عيونها تدمع : اكيد
نوره وهي تبكي : والله اني حااسه بيصير لهم شي وبعدين طلول ليه ماكلمني اكلمه مايرد اكيد فيهم شي
ناصر : لا مافيه الا العااافيه اكيد راااقد وعلى فكره ترانا بروح لهم
انصدمت لولوه ونوره
نوره وهي تبكي اكثر: والله ان فيهم شي ولا ليه نروح لهم وكملت تبكي
لولوه وهي نفس حاله نوره : ناصر تكفى علمني وش فيهم
ناصر ببتسامه : لحووول شفيكم لو فيهم شي بتشوفوني مستانس بس طلال يقول بيطولون على مايروحون السفاره ويطلعون جوازات جديده عاد قلت خلى نروحهم خاصه وانا عندي شغل هناك
وبدين انا وشيخوه نهدي لولوه ويا نوره وعمي ناصر يحلف لهم وكلم طلال وسحر وتطمنو وقال بكره الصبح بنمشي لفرنسا
شيخوه وهي تجلس جنب عمي ناصر برجاء : يبه طالبتك طلبه قووول تم
ليلوه مستغربه وش تبي شيخوه ؟
ناصر : من عيوني امر كم شيخوه عندي انا
شيخوه ببتسامه عبط : باروح معكم لفرنسا انا والبنات انتو مو مطولين بس يومين تكفى يبه
ناصر بتفكير: والجااامعه
ليلوه بنذاله : انا ورنووود ومهوي ماعندنا شي
شيخوه :عادي يومين مو مئثر وبكره سبت ونرجع الاثنين تكفى يبه جعلي قبلك من زمان مارحنا فرنسا اخر مره كنت في ثالث اعدادي
ليلوه وهي اطلع شيخوه : شيخوه كن مالنا دااعي عمي ناصر بيروح مع اهله
نوره بزعل : شدعوه ياليلى
لولوه : الا بتصير الرحله احلى
وبدولولوه ونوره يقنعون عمي الي اقتنع وقال بكلم ابواانكم اليوم على العشا لنه مالغى العشا
المهم مر الوقت وانا احاول في شيخوه ترد الشنطه وهي رااافضه كل الرفض والكل جاء لبيت ناصر عشان العزيمه اما ناصربن ناصر جلس يفكر منذولا البنات وضحك على الموقف
وفي المخزن اتصل على راشد وقاله ياخذ الرنقات حقت السياره ويحطها في المخزن وراشد روووح الدريول وبطل المخزن بالمفتاح الاحتياط السبير وطلع وهو يتوعد ليلوه ويرموووه
وفي المجلس في بيت ناصر الكل مجتمع على العشاء طبعنا عشا عااام وناصر قال للكل ان طلال ماقدر يجي طافته الطياراه عادا فارس الي توه جاي بعد ماكلمه ابوه وخالد بن نايف وخالد بن سلطان
وسوالف وفله
وفي زاويه المجلس تركي وخالد بن فهد ومشعل
تركي وهو ميت ضحك : والله انكم نكته انت وياااه
مشعل بقهر :اموت اعرف من الي غرف الاب توب
خالد بقهر بعد : ولا من الي سكر علي ؟
تركي وهو يضحك : والله انكم مصخره :: وينادي ::جاسم يعلمه الي فطس من الضحك عليهم
وفوق عند البنات الي في غرفه فوووق شله وناااسه
رنود وهي اطل من الدريشه : ياكرهي للعزايم العامه
مهوي الي تشرب كرك : اقول نوير صدق الخبر ليشاع في الدير حبيبتي صارت للغير مخطوبه
نوير وهي رافعه حاجب : شدخل
ليلوه : صدق خطبس شيهان الي هووووو نادر
ليموه بميااعه : نوير وااافقي يهبل
نوير بخزن : مدري بفكر
مهوي الي ماتدري ان النوري تحب نواف : وااافقي تراه شكله تحفه
ريموه : واهم شي اخته شهد ليته خاااطبني
نوير بلامبالاه : اخذيه مابيه
شيخوه ببتسامه :بنات ضنكم ابوانا بوافقون نروح فرنسا
هنود : بس انا ماعرف فرنسي وش اسوي
لميوه بميوعه: انا اعرف شوي
ريموه : كل واحد تخذ معها قاموس
رنود : وكل ماجينا نقول شي نقعد ندور الكلمه
شيخوه :اجل انطمو انا بروح بروووحي
لميوه : عادي اصلن ابوي ناصر بيكون معنا في كل مكان وهو الي بيتكلم
ليلوه : ياليت ابوانا يوافقون كان ونااااسه
مهوي : ياليت والله عشان هناك بسوووق وناااسه والله
ريموه : صح وبنتحرر من العبايااات
نوير : اللهم لا شماته انتي وهي خبلااات اتقو الله
مهوي بدون نفس : نوير انطمي خلينا نحلم
ليلوه : مهوي لا رحنا هناك علميني اسوق زين
واستمر الحيث والاماني
وفي المجلس بعد العشا وبعد ماراحو الضيوف مابقى غير العايله فارس راح لنه ضااايق خلقه من سمع خطبه النوري والجد راح يرقد وناصر طلب اخوانه يقولون تم وتممو له على طول وقالهم ان بناتهم يروحون معه لفرنسا وبدء الاعتراض والي يتفلسف ومدري ايش وبعد حوار دار لمده ساعه ونصف والشباب مجدر متفرجين وافقو الاباء وناصر ماطلب البنات الكبار بس لا وطلب الفايف بعد قال خلى اتصدق فيهم وا اونسهم وقال ان فارس بيتم في الشركه لين يجي وان ناصر ولده بيروح معه عشان يخلص اشغله الي هناك وهو بيتفرغ للبنات وبما ان مشاري بيروح اقترح بعد مجود وسلمان يروجون بس مجود مايبي يروح والي بروح سلمان اتفقو معهم بعد ماكلم يحجز التذاكر ان الرحله يوم الاحد الصبح وراااح مجود وعلم البنات الي تقطعون من الونااااسه وبعد السهره الحلوه الكل رااح لبيته يرقد والي يرتب اغراضه
على الساعه 2 في غرفته على السرير يفكر بعمق
"الحين كيف اخذ الشنطه وبعدين هي ليه خذتها ومتى بتردها ياوالله الذنب اخاف تكون بطلتها لالا ماعتقد شلون تعرف الرقم طيب فرضناً بطلتها ممكن تكتشف انها لي ؟
لالا ماعتقد الله ياخذها والله لا يكشفوني ان تندم هالعله مدري متى بتكبر مالت عليها
وبعدين تذكر : لالا هي بتسافر جعلها معاد ترجع اجل متى بترد لي الشنطه ؟
انالله وانا اليه راجعون والحل اخرب عليهم رحلتهم لازم اخربها يالله انك تعيني اقوم اصلي لي ركعتين افضلي " وقام يصلي ويرقد
في بيت ناصر وفي غرفه ناصر بن ناصر منسدح على السرير ويفكر ببتسامه وهو يتذكر البنات "ياحليهم بنات عمي خالتي نوره تقول الاولى شيخه والثانيه ليلى ياحليلهم الله يرج ابليسهم كسرو عظامي وبعدين فارس شعلته مايطيقني كني ذابح له احد غريب هالولد مدري اخاف بعد طلال نفسه الله يعني مدري وش قصه هالعايله حتى ابوي مو متقبلني يالله الايام بينا "
في بيت نايف وفي غرفه نواف هنود توها داقه الباب عند نواف وداخله
نواف الي واقف عند التسريحه يضبط الغتره لنه بيطلع :هلا هنووده
هنود وهي تجلس عل السرير: بتطلع
نواف جلس جنبها : اذ ماتبني اطلع مو طالع امري
هنود بتردد :ايه ..........ابيك في موضوع
نواف ببتسامته المعهوده : يلا كلي اذان صااغيه قولي
هنود وهي تقوم : لا شكلك بتطلع خلها مره ثانيه
نواف وهو يمسك يد هنود ويجلسها جنبه ويقط الغتره : كم هنوده عندي مو طالع يلااا قولي شعندس
هنود بعد ماجلست : بصراحه وبدون مقدمات انت سمعت بخطبه النوري
نواف بستغراب : ايه
________________________________________
هنود : بصراحه مابي النوري تاخذ نادر
طالعه نواف بنضرات تقول كملي
هنود :ابيك انت تاخذها
نواف بستغراب :شمعنا هي وبعدين يمكن هي ماتبيني
هنود بسرعه وبعبط:الا تبيك والله
نواف رفع حاجب :شدراس
هنود انتبهت للغلط : هاه ............ مدري اااااا ايه دايم تمدحك يعني اكيد تبيك
نواف :بس انا مافكر في الزواج الحين
هنود : نوافوووه كم عمرك الحين 23 صرت شاااايب شتنتظر بعد وبعدين لا تتزوج بس اخطبها تكفى
نواف وهو رافع حاجب : تكفى ؟
هنود : يووووه يانواف انت تدري ان النوري حبيبت قلبي وابيها عندنا مايهون علي تاخذ واحد من بعيد وعيال عمانها مليون
نواف ببتسامه : خلاص كم هنود عندي بفكر وباقولس قراري
هنود وهي تقوم : ان شاءلله يكون قرارك ايجابي قبل يردون على نادر
وطلعت وخلت نواف يفكر في النوريوفي مكان اخر كان واحد بعد يفكر في النوري بس هو يفكر من زمان



فارس جالس على الكورنيش ويفكر بحزن "أأأأأأأهـ يالقهر انا وين والحب وين الله يلعن الحب ويلعن قلبي معه معقوله انا هش الى هاي الدرجه بمرجد ماشفت البنيه تعلقت فيها وصرت اتعذب بفراقها والثانيه اول ماسمعت صوتها ذبت ايه اعترف اني حبيتج ياندوي أأأأأهـ يانداوي ويالنوري ياحبي لكم بس انا اخترت النوري بس النوري اختارت غيري شكل مالي الا نداااوي بس تخسي انا قد كلامي والله اشتقت لصوتها اكلمها لا لا شهالعبط الي افكر فيه شلون امس اشتمها واليوم اكلمها بعدين انا احب النوري اكثر والنوري هي الي اخترت بس بعد احب ندوي شكلي بتصالها لا معقوله حنيت لها يافاااارس انت من البدايه وانت محدد غرضك منها بس غصب عني حــ لالا ماحبيتها ولا عمري بحبها بس اكيد انا حنيت لها من الضغووط الي عندي اول كنت اشكي لها وهي تواسيني اكيد الحين حنيت لها ولا ليه احبها عشان برائتها وطيبتها وبياااض قلبها ورقه مشاعرها وصدقها يوووه انا شفيني اليوم مو صاااحي بس اشتقت لها والله شكلي بدز لها مسج بس ليه ادز ليه ؟ مدري احس اني ابي اكلمها يمكن اذا شافت تتصل حلو وبسمع صوتها وباااقول جايها بالغلط ايه اهم شي اسمع صوووتها الدااافي والرسل
سواها قلبي يا حبيبي و حبك
ماطاعني و انا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع و اول الناس راعيه

عليه ما اوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضحيه كانه يعجبك
صافي و لكن ما لقى من يصفيه

خلى دروب الكل و اختار دربك
داريه تكفى قد ما فيك داريه
و ابشر بقلب ٍ ما يبي غير قربك
يموت و غير محبتك ما سكن فيه
ارسل على موبايل ندوي الي مع ابوها وبعدين ندم
فارس"انا وش سويت صدق اني غبي انالله ليتني مارسلت ياكبر خطاي والرسل على طول
(الاغنيه دزيتها بالغلط لا تفرحين كثير مالت عليج ) وبعد انقهر يحس انه يظلمها بس وش يسوي يبي ينتقم على قولته من البنات <<<اللهم لا شماته

وفي بيت فهد البنات كل وحده في غرفتها ترتب اغراضهاومهوي معهم
في غرفت ليلوه هي ويا مهوي وليلوه علمت مهوي بكل سوالف فارس مع ندوي وبعد تبيها تفكر شلون ينتقمون منه وقالتلها عن سالفه شيخوه وعن الشنطه
مهوي الي جالسه عند التسريحه وتتعبث في المي كب :شرايس بعد تنتقمين من شيخوه
انا بقهر :ياليت والله شرايس نسوي لها مقلب يمنعها من الروحه معنا لفرنسا
مهوي بشفقه : لالا شدعوه ماتحلى الطلعه الا بهالبطه مالت عليها وعلى عمايلها وبعدين الحقيره ماردت الشنطه ؟
انا بقهر: لا عيت الحيوانه تقول بتجيبها بكره جعلها الجلطه وحمى الوادي المتصدع
مهوي بستغراب : وشذا مرض؟
انا بستهزاء: لا علاج شرايس ادعي عليها بدواء مثلاًاكيد مرض مع اني اشك انه ينفع في ذا البطه
مهوي : اول مره اسمع به
انا : تعرفين انا عندي قااموس كل الامراض وهاذا كله بجهود هنوداختس وبعدين خليس من الامراض وش نسوي للحقير فروووس ؟
مهوي : خلى ندز له مسجات دعاااوي واحتقار لين نلقى له مصيبه يكره عمره بعدها بس عندس رقمه ؟
انا بثقه : ايه بس من أي جوال بنرسل ؟
مهوي ببتسامه : من موبايلي
انا : خاف يوريها احد
مهوي بلامبالاه : عادي قاااعدين ننتقم لندوي واذا ورا احد مسجاتنا بنوريهم احنى بعد مسجاته
انا بوناسه :يلا بجيب الرقم وانتي جهزي المسجات
ونرسل
(تنداس دنيا الحب بتراب تنداس.. وينداس قلب ٍ ماوفى مع خويه..)
انصدم فارس ماعرف الرقم بس شك انه من ندوي بس المسج قوي معناتها انها كرهته ومارد
والرسلو
(اليوم قدرك ما يسوى ما طاالأقدام..حبك في قلبي مات وأعلن رحيله..)
انصدم فارس وحس بالأهانه لعن نفسه وضعفه ماكان ضروري يعترف بحبه انقهر وحقد على ندوي بس مو متاكد انه من ندوي قال بينتظر ويشوف
اما البنات الرسلو
(القلب عافك وانتهى اليوم دورك..أعميتني بحبك عسى الله يعميك..)
انقهر زيااده والرسل
(ندوي عن الحركات الخااايسه والاغنيه دزيتها لج بالغلط ولا انتي مجرد لعبه لعبت فيها وقطيتها ولا تحسبني بخليج بطلقج اليوم ولا بكره مالت عليج يالي ماعندج كرامه )
انصدمو ليلوه ومهوي
ليلوه بقهر: يقولها ماعندس كرااامه جعله الجلطه الحقير
مهوي : تصدقين اني كرهته الحيوان
ليلوه : وش ادز
مهوي :مدري
شوي وجاء مسج من فارس (لاتزعليني ياندوي وانتي تدرين انج بترجعين تراضيني ولا تلعبين معي والله ان تندمين )
ليلوه بقهر : جعله الجلطه بدز له الحين رساله يكره عمره بعدها ودزت له
(ياللي زعلت أزعل ولا ني مراضيك
اشرب كدر ماء البحر كانه أرضاك
لاتحسب اني عقب صدك بداريك
بعز نفسي عنك مدراك مدراك
وخليتني واليوم والله لخليك
وأدوس قلبي لينه يقول خلاك
قبل توريني الحسايف بوريك
ليمن قال فلان هانك ووراك
كانك تحداني فانا اقبل تحديك
وانسى الغرام اللي مضى واتحداك
ماني بقايله لك عسى الله يهنيك
عسى الله يحرمك كل ماكان هناك
عسى العمر ياخاين العهد يعميك
فوق الغرور اللي عن الارض غطاك
وعساك ماتسمع قريب يناديك
حيثك تجاهه صوت محروم ناداك
وعسى الشلل يعوق رجل تمشيك
لينك تندم ليش غيرت ممشاك
وعسى حياتك بس فرحه لشانيك
يلقا بها الفرصه عدوك ويشناك
وعسى الليال اللي تجيني بطاريك
يصبح عليها الصبح وتموت طرياك
وعسى المنام وكل راحه اتجافيك
آمين حتى اللي تمناه يجفاك
وعساك ماتفرح وتكثر بلاويك
وأمك تشق الجيب من عظم بلواك
ولا مت ,,، جعلك في جهنم اتصاليك
نار الجحيم ونار دنياك تصلاك
الله يكره فيك حتى دوانيك
غشاش خاين من من الناس داناك
هذي النهاية روح والله يجازيك
امسك ويومك عن هوى الغد يجزاك)
انصدم فااارس هاذي مو رقه ندوي هاذا مو طبعها الهادي مو اخلاقها مو ندوي والله بعدين هي تحبني حب بجنون اكيد كرهتني انا اهنت كرامتها بس تستاهل ولا هاي قصيده ادزها لي مالت عليها
شوي وجاته رساله وكانت
(يلا تصبح عل مصيبه برقد جعلك الحااادث )
مهوي :ههههههههههههههههه والله ان مسجس عجيييييييييييب
انا بقهر :يستاهل الحقير بن الـ ولا خلاص خخخخخخخخ
ويرسل فارس
(ادري انتي مو ندوي هي ماتسوي حركات الجنقل الي تسوونها )
مهوي :كشفنا جعله الجلطه على قولتس
انا بتفكير : اعترف ولا انكر
مهوي :لا طنشي يلا نجمع اغراضنا وهو خليه ياكل تبن لين نفضى له
وبعد نصف ساعه جاء مسج على موبايلي
انا وانا ابطل المسج : من ضنس ؟
مهوي :شوفي من ؟
وبطلته وكان (ليلى ردي الشنطه للمخزن )
مهوي بستغراب :من؟
انا بتفكير : تعتقدين من ؟ ولا شدراهم ان الشنطه معي
مهوي : كل شي جايز
والتربع على السرير وبعد نقاش اكتشتفت ان الي يراااسلني ريموه تبي تسوي لي مقلب ورحت لها انا ومهوي دقينا الباب ودخلنى ولقيناها راااقده في ساابع نومه وبعدين من وين تجيب الموباايل اجل اكيد شيخوه بس شيخوه شدراها اكيد متفقه مع ريموه مدري المهم رجعنا نرقد نبي الوقت يمر بسرعه عشان نسااافر لفرنسا
ثااني يوم بعد الظهر في بيت سلطان
شيخوه رايحه لغرفه تركي تبي كميره الفيديو دخلت وحصلته في سابع نومه وتذكرت انها تبي تنتقم منه ودورت في غرفته على شي تسويه مالقت وراحت لكومدينه وطلعت الكميره وحصلت جنبها مقص خذت المقص وعيونها تلمع وطالعت تركي الي راااقد وشعره منتثر بشكل يجنن بحكم ان شعره حلووو وناعم قربت وهي تنتفض لا يقعد وقصت جزء من شعره وانحاشت ونسيت الكميره وتوها بدش غرفتها الا وتسمع صوت صراخ تحت وتنزل تركض وتلقى امها تبكي وبوها مستانس والتفت وشاااافت عزوز وعبود وراااحت لهم ركض وسلمت عليهم وشوي انتسرت الصاله بالعايله وسوالف ووناسه وفرحانين برجوع عزوز وعبود وقالهم سلطان ان العشاء عنده الليله على شرف العيال
في بيت ناصر
كلهم في الصاله واخيرا ناصر قدر يقنع ولده ناصر يغير اسمه الى منصور
ناصر ببتسامه وهو يشرب عصير: ايه فديت اولدي الي يسمع الكلام
ابتسم ناصر او منصور وسكت
فارس كان جالس بدون نفس ويتكلم من طرف خشمه
لولوه بحنان :فارس حبيبي لا رحنى اهتم في روووحك فديتك
فارس :ان شاءلله ياالغلا
مشاري مستانس: وناااسه من زمان مارحت فرنسا
ناصر ابو طلال : ياكبرها عند ربي توك جاي ماصار لك سنتين الا منصور انت قد رحت فرنسا
منصور :لا والله
دلوعه بميوعه ودلع : يووه ماتعرف فرنسي
منصور يطالعها وهو رافع حااجبه : لا انتي تعرفين؟
دلوعه بدلع : لا بس ابوي يعرف
ضحك منصور : على بالي عندك سااالفه
ناصر وهو يطالع فارس : انتبه على الشركه على مارد وعن السهر والهياااته زين
فارس : ان شاءلله
لولوه بقلق: فارس حبيبي شفيك صارلك فتره وانت متغير
فارس وهو يقوم : سلامتج يالغاليه بس مرهق مارقدت زين ورااح فوووق
منصور :غريب فارس
ناصر : خلك منه هو كل يوم طالع بسالفه ومدري وش علته من نقل هنا عند اهلي وهو متغير المهم بكره الساعه 7 تكون جااهز اوك
منصور : ان شاء لله واللتفت على نوره ام طلال خاله شفيك مو معنى كلش
نوره انتبهت عليه : مافيني شي فديتك بس كنت افكر في طلول
ناصر :يابنت الناس قلنا مافيه الا العافيه هو ماكلمس ؟
نوره بقلق اكثر: صوته متغير كنه موب طلال والله اني احس ان فيه شي
ناصر وهو يلتفت على دلوعه : صدقيني مال احساسس أي داعي دلوعه تعالي علميني باخر اخبارس
دلوعه وهي تجلس في حضن ابوها : تمام بس يبه ناصر اقصد منصور وينه فيه من زمان عشان مي تقول انه موب ولدنا بس احنى ماخذينه كذا
ناصر وهو يطالع منصور : الا ولدنا وكان مساافر وتوه جاي
مشاري : ناصــ منصور شرايك تلعب معي بلايستيشن
منصور : لا وين ماحب البلايستيشن
مشاري : بل بل فديت طلول وفروووس
منصور : بدت التفرقه تراي مثلهم اخوك
مشاري : ياشين الاخو الي مايعرف يلعب وشكلك والله اعلم ماتعرف شي في الحياه
ناصر بحده : مشاري احترم اخوك العود
مشاري وهو منزل راسه : ان شاءلله
منصور : خلاص يامشاري ولا تزعل جيب البلايستيشن وبلعب معك
دلوعه : وانا بعد بلعب معكم زين
مشاري وهو يقوم يجيب البلايستيشن :طل
واستمر الحديث واللعب
وعلى الساعه 7 الكل مجتمع في بيت سلطان عشااان العشا وانواع الازعاااج
وفي غرفه تركي الي توه قاعد ومتسبح وواقف عند التسريحه ينسل(يسرح ) شعره وانصدم وهو يشوف يمكن صانتي من قدام مقصوص انجلط اللعنه وين شعري ؟ من الي قاااصه ؟ خااف شلون انقص شعره وبعدين كلمه خالد اخوه عشان ينزل يصب القهوه ولبس غترته ونزل وهو يفكر شلون انقص شعره واذا مقصوص بيد من الي قاااصه ؟
وفي غرفه شيخوه البنات كلهم منتشرين هم اذا عندهم عزيمه عاامه ماينزلون يتمون فوق لين يروحون الضيووف
شيخوه طايحه ومهوي وليلوه مساكينها ويضربونها ليلوه وهي ماسكه نعال وتضرب شيخوه الي مهوي مثبتتها :وين الشنطه اخلصي
شيخوه بصراخ : مدري والله مدري
ليلوه بقهر : تنكتين وينها ؟
شيخوه وهي تتألم : باقولس القصه كامله بس فكوني خلوني اتكلم
رنود الي تسولف ويا ندوي وشلتها :اللعنه تلعنكم اسكتو الله ياخذكم
ندوي بقرف: وشذا الازعاااج الي مسوينه كنكم بزران
مهوي :افكها
ليلوه وهي تضرب : لا لا مابردت كبدي شوي
شيخوه بصراخ : باقول السالفه وقسم بالله ماكذب والله ان اقول الصدق
وفكوها البنات وجلسو وهم ماسكينها
شيخوه بألم وهي تحك مكان الضرب :جعلكم الموت ذبحتوني
مهوي بدون نفس : ليتس تموتين ونرتاح
ليلوه وهي معصبه : قولي اخلصي
شيخوه بدون نفس : يوم نكثت كبتس لقيت شنطه وبما اني اعرف كل اغراضس اكتشفت انها مهيب لس ولا توس شاااريتها قلت اقطع قلبس فيها واخذها وخذيتها وكانت ثقيله ويوم جيت بيتنا حطيتها جنب الدرج ورحت لبيت جدي ونسيتها ورجعت البيت وبعد شوي جيتي شاابه نار وسألتيني عن الشنطه وانا كان ناسيتها قلت اللعبس شوي وانحشت بيت عمي ناصر وبعدها قلت لس باجيبها عاد يوم جيت ادورها مالقيتها سألت كل الخدم واهلي كلهم ولحد يدري وينها
وهجمت عليها ليلوه بقهر تضربها ويا مهوي
شيخوه بعد مافلتت من يديهم وهي تركض : جعلكم الجلطه والمرض وش فيها الشنطه لذا كله
رنود بدون نفس : ياناس ازعجتونا
مهوي وهي تركض ورا شيخوه :وانتي وش حااارس هاه ليه تسرقينها يالحراااميه
هنود بملل :يوووووه خربتو علينا السالفه مرض
ليلوه وهي تحد شيخوه من قدام : وقسم ماخليس يالبطه جعلس الجلطه
شيخوه وهي تنحاش من الغرفه لبرا : ههههههههه اتحداكم تصيدوني خخخخخخخخ
نوير: وجع بنات والله انكم قلق
لميوه الي توها داخله وبميوعه : يمه شعندها شيخوه منحاااشه
مهوي وهي تجلس عند رنود بتعب : حيوانه دواها بعدين
لميوه وهي تجلس : وش تسووون
ندوي بحماس : النوري تعلمنا بقصه فارس احلامي تجنن عذااااب
ليلوه وهي تشرب ما من الثلاجه : ندوي ماتبتي
ندوي بستغراب على بالها ليلوه ماتدري بهواشها مع فارس : من وش اتوووب
ليلوه : من خرااابيطس
ندوي بقرف : انطمي كملي يالنوري
لميوه بدلع : شكل الروااايه حلوه
مهوي : وع تجيب السكته كلها صيع وخااايبات نفس الاخوات لا تجلسين معهم يالميوه ثم تخيبين
ليلوه بقرف :وعوه لميوه من الله خلقها وهي خايبه ومايعه مالت عليها وعليهم الا وين ريموه
ليموه بدلع وميوعه اكثر : مالت عليس انتي يالهمجيه فديتني وفديت ميااعتي مو مثل اختس المتوحشه واختس الثانيه الخربانه وانتي ياشريره مالت عليكم كلكم
ليلوه منصدمه من لميوه العاده تسكت من وين جابت طولت الساان : يمه انتي لميوه ؟
لميوه وهي رااافعه حاجب : ايه ياحبيبتي انا خلاص معاد اسكت عن حقي
ليلوه بقهر :جعل خواتي الجلطه فاااضحيني دااايم الله يعيني الا ماشفتي المتوحشه على قولتس وينها
ليموه بشفقه : عند عهود يااحرام
مهوي : وليه ياااحرام
ليموه : عهود تبكي عشان ابوي سلطان ماوافق انها تروح معنا لفرنسا
ليلوه بشفقه : حرااااااااااااااااااام والله يارب البطه تقعد معها
وراحو البنات يواسون عهود والي تقترح ماتروح عشان عهود الي مدري ايش بس عهود قالت لا لحد يجلس عشاااني واستمر النقاااش
بعد مارااحو الضيوف اجتمعو الاباء والشباب انتشرو ماباقي الا نواف وتكلمو عن خطبه النوري بس نواف قال انه يبيها واستانسو ابوانه ووافق سلطان وقال لا رجعت النوري من فرنسا بيقولها وكلن راح لبيته الكل راح لبيت الجد من البنات والشباب الا عهود تقول بترقد على الساعه 1
وفي المجلس اصوااااااااااااات ضحك الشباب واااصله اخر الدنيا
خالد بن فهد وهو يضحك ويمسح دموعه من الضحك : ههههههههه كيف وليه وليش هههههههههه
تركي الي واقف في نص الشباب وماسك غترته وعقاله وطاقيته في حضنه ويطالعهم بدون نفس :شدراني
مشعل وهو يضحك : هههههههههاي ياخي صارت قصتك عجيبه
جاسم وهو يضحك : اما ماتدري يمكن سرايبك الجاثوووم هههههههههه
راشد وهو يضحك : ياااقو وجهك وجاااي تعلمنا يالمصخره هههههههه
عبود : لا اكيد بيتنا فيه سكن
تركي بنص عين : عزيز لا يكون انت اعترف
عزوز وهو يضحك : ورطني بعد توني جاي مامداني ههههههههههه
عبود : ههههههه شكلك مصخره
خالد بن فهد : الحين شلون تعدل قصتك لازم تقص شعرك
فواز :هههههههههه الله يكثر من امثال الي قص شعرك كان محتر من شعرك عجيب هههههههههههههههههه
راشد : هههههههههههه عطيته عين هههههههههههه
وفي زااويه المجلس كان ناصر اقصد منصور ويا يوسف يسولفون وخالد بن نايف
خالد وهو متمدد : شباب خاطري في قهوه اوكابتشينو
يوسف : من وين اجيب لك هالحزه الخدم رقوود
منصور : يلا نروح للملحق فيه مطبخ ونسوي
يوسف :لا مالي خلق الملحق خلنى هنا وش زينا
خالد :طيب وش اسوي راااسي بينفجر
يوسف : روووح انت وسوو وجيب



خالد وهو يمسك راااسه بألم : ماعرف اسوي والله
منصور : انا اعرف يلاا روح معي واسوي لك
خالد :لا مالي خلق
يوسف : خلوود تعرف المثل الي يقول طرار ويتشرط
خالد : انت الحين شدخلك انا وولد عمي متسااادين انطم بس
واستمر الحديث
وفوووق رنود ولميوه يجمعون اغراضهم والنوري تكمل لهنود وندوي باقي القصه والفايف في الصاله ويا شيخوه ومهوي وليلوه
ليلوه وهي معصبه : شيخوه ادري انه انتي خاااشه الشنطه ودازه لي مسج عشان اردها
مهوي وهي معصبه تضامن مع ليلوه : ايه ندري وقديمه واكيد انتي متفقه مع ريموه
ريموه وهي في اخر الصاله تلعب كيرم : لاوالله شدخلني جعلس المرض
ليلوه بدون نفس : ريموه شيخوه اعترفو احسن لكم عن العبط مالي خلق لكم
شيخوه : انتي هي تألفين وتصدقين صدق مصخره
ليلوه وهي تقوم تلحق شيخوه : اعلمس من المصخره الحين وانحاشت شيخوه ووراها ليلوه ومهوي وعفسو الصاله الي فوووق انواع الصرااخ من الفايف وكملوها شيخوه والي معها شوي واختفت شيخوه
مهوي وهي طالعه من غرفه الجلوس :يمه من ذا البطه وين اختفت
ليلوه : شدراني اللعن خيرها هالبقره اسرع منا
مهوي بتفكير :اكيد مركبه تيربو
ليلوه ببتسامه بمكر : اكيد وبصوت قصير :خلا نخرب على الفايف
مهوي : لا لا مالي نفس باروح البيت الرقد عشان بكره ورانا رحله
ليلوه وهي تجلس : اوك طسي
مهوي وهي تلبس عباياتها : هنود يلااا
هنود بحماس مع القصه : طسي انتي
مهوي مستغربه : وليه تقولين طسي ؟
هنود بملل: يالليل اللتعني ازعجتينا
مهوي وهي تنزل من الدرج : جعلكم الجلطه الي ماتخلي منكم وحده ونزلت وتوها على الدرج لقت شيخوه جاالسه اول ماشااافتها انحاااشت تحت ودزت وراها مهوي ودخلت الصاله وشافت شيخوه دخلت غرفه الجلوووس ودزت وراها اول مادخلت شافت واحد من الشباب طبعنا ماعليها غشوه وتوها بتطلع الا والي مسك يدها تروعت مهوي
راااشد ببتسامه شوووق وهوماسك يد مهوي : هلااا وغلااا بروووح راااشد
مهوي انصدمت وخاافت واستحت وحاولت تفك يدها من راااشد بعنف وهي ساااكته
شيخوه جالسه في اخر الغرفه وببتسامه عبط : مهيااا وجع رجلس لا تستحين هههههههههه
مهوي وهي شوي وتبكي ""يمه وشذا الاحراج جعل البقره الصرطان""
راشد برومنسيه : مهااوي خااايفه مني
مهوي تذكرت انها مو متغشيه وعلى طووول تغشت
رااااشد : بل بل شفيس حبي خليني امتع ناااضري
شيخوه : اللهم لا شماته تتغشين من رجلس(قدم) هههههه اقصد رجلس
ههههههههههههه
مهوي تحاول تفلت يدها بس مافي امل
راشد ببتسامه : مهاوي حياااتي والله الى هالدرجه خاايفه ومستحيها يلاا بفكس ويجي لس يوم وفكها
انحاااشت مهوي وهي تبكي من الاحرااج وراااحت فوووق اما راشد طلع وهو يفكر في حبه مهوي وشيخوه رااحت للمطبخ وسمعت صوووت في المطبخ وتسحبت لين وصلت باب المطبخ تسمع منهو صوووته وحصلته اخوها يوسف برووحه يسوي قهوه
وفوق عند البنات دخلت عليهم مهوي تبكي وتجمعو حولها البنات بخوووف
ليلوه وهي ضاامه مهوي وبخوف : مهوي وش فيس
مهوي تبكي
رنود بخوف : مهوي تبكي اكيد فيه مصيبه
نوير بخوف: يمه وين شيخوه ؟
ريموه : بس لقيتها مهوي ذبحت شيخوه والحين تبكي من الندم
هنود بخوف وشوي وتبكي : مهوي وش فيس تكلمي
امجاد وهي تبكي : مهوي وش فيس
مهوي وهي تمسح دموعها وتجلس ووجها احمر وتقول السالفه وان شيخوه متفقه مع راااشد وخلصت السالفه وجلست تبكي والبنات يضحكون
ليلوه وهي تجلس جنب مهوي : جعل شيخوه ورويشد الجلطه جعلهم الحادث
مهوي طالعت ليلوه بحده وعيونها مليانه دموع : بسم الله عليه
ليلوه بدون نفس : عشتوو اقول جعلهم الحادث وانتي معهم وقامت
رنود برومنسيه : اللــــــــــه على الحركه الحلوووه
لميوه بدلع : واي واي تجنن حركه راااشد
ندوي برقه : ماتوقعت رشود يعرف هالحركات
النوري : خطيييييييييييييييييير
مهوي وهي تتذكر وتمسح دموووعها: بنات احرااااااااج وانتي يالنوري قولي له اني زعلااانه عليه
النوري ببتسامه : يوووصل
ندوي : الله النوري بتصيرين مرساااله غرااام وناااسه
وتحت في المطبخ يوسف يسوي القهوه ومعه ناصر اقصد منصور
يوسف ومعه قلاص ماي : منصور هههههههه تصدق مو هاااضم منصور يذكرني في واحد الله يرحم والديه ماداانيه (يقصد خال طلال )
منصور ببتسامه : عاد وش اسوي ابوي الي اختاره لي ولا انا كان ودي اتم بسمي الاول
يوسف : غريبه ليه امك سمتك ناصر وهي تعرف اسم ابوك ناصر
منصور ببتسامه : امي الظاهر ماتعرف الا السمين عربيه خالد وناصر وسمتني انا اخوي او يمكن لنها تحب ابوي مره
يوسف : ماعلينا اذا خلصت القهوه جببها باروح اودي باندول لخلووود ياااللاااا باايات وراح يوسف ومنصور جلس يبطل درج ويسكر الثاني يدور الفنااجيل وتوه يووواق (يطل) في الدرج الا وفوطه على وجهه ومربووطه من ورااا ثم ماي بااارد معه ثلج
وصرخ منصور : من ؟ شفيكم
شيخوه وهي لابسه ثوووب رااشد الي طويل عليها وتضحك : ههههاي حرااااامي بع بع
منصور سمع صوت بنت بس شسالفه : انتي شفيك علي ؟
شيخوه الي على بالها يوسف ماخذه راااحتها <<اعنبوها يوسف بثوب ومنصور بالبدله ماتشوووف ؟؟؟؟
شيخوه وهي تضحك :"يقول شفيك على باله ولد خخخخخخخخخخخخخخ"" وتاخذ ملعقه من على الطاوله وتضربه على راسه بالجهه الحاده وتقول : ابيك تمووووت هههههههههاي موت ههههههااااااااااااااااااي مووت ههههههههههههههههي
منصور تعور شوي من الظربه وعصب وفك الفووووطه من وجهه وطالع شيخوه الي متلثمه بالغتره :انتي شفيك الله يرجك خبله
شيخوه ترووعت وانحاااشت بصمت لفوووق ودخلت على البنات الي تروعو على بالهم ولد وفي الاخير اكتشوف انها شيخوه ومسكوها مهوي وليلوه ولعنو خيرها لين تفلت العافيه وبعدين خلوها وراااحو قاااطعوها (ماعلمتهم انها توطت منصور في المطبخ )
شيخوه وهي طايحه في اخر الصاله وتتألم : الله ياااخذكم ذبحتوني ااااااي
هنود : الحين يالخطيره جايه من بيتكم بدون عبااايه ؟
شيخوه :أأأأأي ايه
النوري : بل ولا خفتي احد يصيدس
شيخوه وهي تقوم : لا يالله انا باروح الرقد جعل مهوي وليلوه الجلطه
وبعد كذا الكل راااح لبيته يرقد عشان السفره بكره اما منصور جلس يتذكر الموقف ويضحك وهو مو دااري شسالفه ولا ليه سوت فيه كذا بس الي متأكد منه انها جاته بالغلط
ثاني يوم الساعه 5 الصبح البنات كلهم في بيت ناصر مجتمعين في الصاله ومعهم ناصر ومشاري وسلمان طبعنا عهود ماجات ابوها رفض والفايف قررو يجلسون معها بس بعد سلطان رفض وقال هاذا خطاها ولازم تتحمل العقااب بروحها
ناصر توه داخل من برا :بل كم شنطه اعنبو داااركم
شيخوه الي جالسه جنب رنود عشان مهوي وليلوه مقاطعينها : كلها شناط ليلوه ويا مهوي الوحده كنها عروووس
انصدمو ليلوه ومهوي وهم يطالعون بعض ليلوه بصوت قصير: هين يالبطه هين والله ان تندمين
رنود مستانسه : وناااسه اول مره اروح فرنسا
ريموه : ياااسلااام يابنات فله
ناصر وهو يطالع ريموه : هي انتي عن الاجرام الي تسوينه ويلا كلكم على السياره أي سياره يبي لكم باااص
ريموه وهي تتغشى : يبه اذا بتذلنا علمنا من الحين خلى نقعد بكرامتنا
ناصر وهو يدز ريموه تمشي قدامه : واذا قلت باذلكم بتجلسين ؟
ريموه وهي تطلع : لا وطلعت تركب في السياره
ركب ناصر وحريمه والخدامات ودلوعه ومشاري وسلمان في سيارته اما البنات قالهم ناصر يركبون في السياره الثاني وقال لرنود تركب قدام وركبو الباقين ورا مهوي ليلوه لميوه ريموه وباقي الجيش في الشنطه الي هم ندوي هنود النوري امجاد ونجود وعبير طبعاً سياره يوكن يعني وسيعه المهم شوي وجاء تركي وركب ببتسامه عريضه وصبح عليهم والسلم
رنود :يالله صبح خير وش عندك قااعد بدري
تركي وهو يضبط المرايه : ابد دريت انكم بتروحون قلت اجي اودع عمري ريوومه
ريموه انجلطت :"اللعنه ذا وش قصته ناشب في حلقي وش يبي الاخ ":جعلك تودع رووحك للأبد قل امين
تركي وهو يشغل السياره ببتسامه : افا تبين تموتين يابنت العم
ريموه بدون نفس : جعلك الموت انت زين
تركي درا انه قدر ينرفزها : واهون عليس ياعيون تركي
مهوي بصوت قصير : الولد ذا خبل رسمي
ليلوه بنفس الصوت : شكله وبعدين فاااضي يتغزل مع هالصبح
ريموه بحده : جعل عيون تركي العما وبعدين ترووك والله لا اقول لبوي
تركي بتحدي : وش بتقولين لبوس ؟
ريموه :مو شغلك بس هين والله لا اورطك واخليك قايل كلام ماينقال
تركي ببتسامه : اتحداس ياريوومتي فديتس انا متأكد اني ماهون عليس
رنود : ترووك اثقل صنعه وانا عمتك
تركي ببرائه مصطنعه :طيب ياعمتي ويش اسوي اذا انا احب ناااس وهم ماعبرووني اموت في عناادهم ولاعاانتهم واستانس على وحشيتهم
رنود : والله انك وجه ابن فهره ماتستحي
تركي بستغراب مصطنع : بل استحي من مشاعري الصااادقه هههههههههههه
ريموه بدون نفس : خلاص كمل كلام عن مشاعرك وانت الخسران ياااترووك
تركي ببتسامه نصر: ابشري والله ان اكمل ياااقلب وروح وعمر تروووك والله
ريموه بتهديد : غيرت راائي مو قيله لبوي باقول لخلوووودي فديته رووحه يعرف يتعامل مع الاشكال الي نفسك
تركي وخاف تقول لخالد صح ربع بس خالد من طبعه الغيره ومانسى تصرف خالد يوم المزرعه :عااادي فديت رووحس سوي الي يرضيس وبعدين ليه تعصبين انا وش سويت اسولف مع بنت عمي الي عادي عندها تسولف مع الشباب وبعدين عادي اعتبرني فهود ولا ريوود اخواني وين المشكله ليه كارهتني
ريموه بحقد : تركي عن العبط وكلامك كله ضاايع وماله داعي المفرووض انت الكبير والفاهم وحسبه اخوي العود يطلع منك ذا كله
تركي يدري انها على حق بس يحب يلعب عليها : صحيح كلامس بس انا احبس اجرمت يوم قلت لس مشاعري قدام الكل عادي يالغلااا والله احبس
رنود : وجع ترووك خلاص البنت مادانيك ليه قاااط
تركي ببتسامه وهو يطالع ريموه في المرايه : دانتي ولا مادانتي مالها الا ولد عمها الوسيم اللي هو انا
ريموه وهي اطلعه بغرور في المراايه : وعووووه من الي لاعب عليك وقايلك انك وسيم
شيخوه وهي في الشنطه : ريموه احمدي ربس ان اخوي الجميل جدا والوسيم جدا يحبس صح انه شعره مقصوص بس هاذا ما ينقص من جماله
تركي انصدم ""شدراها ان شعري مقصوص"" ؟؟؟
ريموه بستغراب : شلون شعره مقصوص ؟؟
رنود : كيف مافهمت ؟
تركي بنص عين :شيخوه شدراس
شيخوه انتبهت لغلطها وترووعت :هاه اهيه باقولك بعدين شدراني وانتي ياريموه الخسارنه
ريموه وهي تحط الشيله على عيونها : احلى خساااره
وبعد ساعه وصلو المطار وهم في قمه الوناسه وبعد مانزل ونزلو شنطاهم تركي مسك شيخوه على جنب
تركي : قولي شسالفه شدراس بشعري ؟
شيخوه بخوف وبتفكير غلط : ها ايه انا حالفه ماقول بس وبقولك بشكل غير مباشر الي قصت شعرك وحده تكرهك وقبل شوي ومتهاوشين وراحت وخلت تركي واقف يفكر في كلامها
تركي "معقوله ريم الي قااصه شعري لالا مستحيل صح هي جريئه بس مو لهادرجه انها ادش غرفتي وتقص شعري مو مصدق يمكن مروحه احد من الخرفان ريود ولا فهود ولا سلوم اكيد اهي مطيحه مياانه معهم يمكن بس هين ياريموه اعلمس شلون تتجرئين واعلمس وشهي الجرائه بس انتي ارجعي هين "" وراح لعمه ناصر يكمل باقي الاجرائات
وبعد ماخلصو اجرائتهم جاء منصور وخلص اوراقه وبعد ساعه ونص ركبو في الطياره
وانتشرو في مقااعدهم وطبعنا البنات رقدو لنهم مارقدو عدل من الوناسه ودلوعه عافسه الطياره رايحه جايه ومشاري يستعرض خبرته في الطياره قدام سلمان اما ناصر كان متوتر شوي ووضح على ملامحه
وفي بيت سلطان الكل راح لدوام وعهود راحت للمدرسه ودموعها الربع الربع مقهوره وتحس بندم كبير على الي سوته تتمنى تكون مع البنات بس ماتفيد الاماني
اما في الدوام توه مسكر الموبايل ومنجلط جلس على الكرسي بتعب وقهر "معقوله طسو بدون مايردون الشنطه لا لا مستحيل اذا ماردوها الحين متى بيردونها ؟"
اما فارس توه مداوم ومحتل مكتب ابوه الي مايعرف شي فيه خير شر بس معه موضف يعلمه وبعد ماطلع الموضف جلس فارس يفكر في النوري" يعني معقوله خلاص
الله يرحم والديك يانادر مالقيت الا النوري اكيد شافها يوم كان في المخزن كله مني ولا ليه اربطه في بيتنا استاهل يعني لو ماربطه كان ماشافها ولا خطبها الله يعيني ويصبرني يارب بس انا لازم اشوف لندوي صرفه مدري قلبي بدا يلين لها وانا مابي احبها وبعدين قلبي الخبل ماتوقعته هش الى هاي الدرجه بل اول بنت وحبيتها وثاني بنت وحبيتها الحمد والشكر صدق خبل هالقلب "
واخيرا وصول البنات فرنسا توهم نازيلين من الطياره واستقبلهم واحد من الخدم الي في بيت ناصر الي في فرنسا على سياره والثاني جايب سياره ناصر وركب ناصر مع البنات ومنصور مع ام طلال وام فارس وفي الطريق ناصر والبنات بس ورنود قدام وشاله الغشوه ماخذه راحتها على الاخر اما البنات يشلونها شوي وبعدين يتغشون عشان منصور
ناصر وهو شوي ومتوتر :بنات اسمعوني
البنات انتبهو وبخوف لن لهجه ناصر غريبه
رنود بخوف: هلا ناصر
ناصر وهو يمسح بيده على وجهه : طلال وسحر صاير لهم حادث وهم الحين في المستشفى
الكل انصدم وعم الصمت

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 08:35 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
نهايتنا

ناصر وهو يمسح بيده على وجهه : طلال وسحر صاير لهم حادث وهم الحين في المستشفى
الكل انصدم وعم الصمت
رنود بخوف وبدت تدمع عيونها هاذا طلال الي تحبه اكثر واحد في الشباب :وش صار لهم ياربهم طيبين
ناصر بتنهيده : والله مدري طلال ماتكلم من سوا الحادث حتى اللي مكلم نوره بلى منصور خال طلال لن اصواتهم تشابه بس نوره قلبها حااس كل ماجيتها حصلتها تبكي المهم انا باقولهم الحين وابيكم تواسونهم
واستمر الصمت واللكل يفكر وش حاله طلال ولا وش صارله ولسحر
ووصلو البيت ونزلو كلهم ونوره من انزلت على ارض باريس ما على اللسانها الا وين طلال ولولوه بعد جاتها عدوا وبدت تخاف من خوف ام طلال
المهم وصلنا البيت وجمعنى عمي ناصر في البيت في الصاله وبدى بالمقدمات وتوه مبعد تكلم الا وبدت نوره تبكي ولول ومشاري ذابحته الرقه المهم قال لهم عمي ناصر انا طلال وهو رايح للمطار سوا حادث وانه طيب بس مايقدر يتكلم لأن فكه في كسر بسيط وسحر طيبه سليمه مافيها شي المهم راح عمي ناصر ونسوانه وعياله ومعهم سلمان ودلوعه وجلسنى يالبنات في البيت الكبير والكشخه كان بيت عمي ناصر فخم بكل ماتحمل الكلمه من معنى اثاث راااقي وكلاسيك ويجنن الممهم الخدامه او مديره المنزل فرنسيه مافهمنا منهها حرف الحمد الله ان الفلبينيات جاو معنا ونزلو شنطنا وبدلنا لبسنا بجاماتنا وانتشرنا في البيت
وفي المستشفى وصل ناصر واهله وهو قلبه على طلال ماعاد فيه حيل يتحمل
واستقبلهم منصور خال طلال وتركي ولد خال طلال وخال سحر وجدتها لنهم ساكنين في فرنسا وعلى طول لولوه راحت لبنتها ونوره راحت لطلال ويا ناصر واول مادشت شافته منسدح على السرير وركضت له على طول ضمته وهي تبكي وجاء ناصر وضمه هو بعد اكيد هاذا الغالي طلول بس طلال مايقدر يتكلم بس معه ورقه وقلم ويكتب فيها اذا بغى شي وكان سليم بس فكه مكسور وشوي جروووح بسيطه وسحر يدها انكسرت وشوي رضوض
شوي ودق منصور ولد ناصر الباب ودخل
ناصر الي جالس على السرير يمين طلال :طلولي هاذا اخوك منصور اخوك الكبير
وجاء منصور وسلم بهدوءه المعتاد وهو خايف من طلال لا يصده مثل فارس
ويكتب طلال في الورقه ::هلااا وغلاا بالغالي والله اني مبسووط ان طلع لي اخو لا وبعد كبير :: وعطاها منصور الي استانس برد طلال
نوره الي جالسه يسار طلال : طلول فديتك لا اتعب رووحك ارتاح وريح نفسك
منصور وهو واقف قريب من السرير : كيفك طلول ان شاءلله تمام
واشر طلال انه بخير وهو يوزع ابتسامات والنيرس تهاوشوه تقول لا تبتسم ولا تحرك وجهك كثير المهم بعدها راحت نوره لسحر ولولوه جات لطلال
وفي الدوحه
جالس ومعصب حده تهاوش ويا الموضفين اكثر من مره "انا لله الحيوانه ليش ماردت الشنطه ولا عبرتني صدق كلبه اعنبوها وش تبي في شنطتي ابي اعرف بس ممكن تكون قدرت تبطلها بس لا ماعتقد شلون تعرف الباسووورد وبعدين طست الله ياخذها متى بترجع جعلها معاد ترجع اف "وقطع عليه تفكيره ابوه يسال وينه وسكر ورااح للبيت وهو متضاايق
ونرجع لباريس
البنات متشرين في البيت
ليلوه ومهوي ورنود ولميوه واقفين في اللعليه او البلكونه والجو خيال
ليلوه وهي تشرب عصير وبخوف: بنات ضنكم طليل فيه شي ؟
مهوي ببتسامه مكره : ليلوه كم مره تسألين عن طلال لا يكون تحبينه ؟
ليلوه بدون نفس وتقلد مهوي :لا يكون تحبينه مخليه الحب لس مالت عليس انتي وياها
لميوه وهي رافعه حاجب :اجل وشهالاهتمام
ليلوه بدون نفس :اسأل احاتي عمي ناصر اكيد بينجلط لا يصير لطليل شي
مهوي : تصدقين ان افكاري سودا كنت اتوقع انس خايفه يموت طلال على يد غيرس
ليلوه : اللهم لا شماته ليه حد قايلس اني ابي اذبحه يامال المرض الي مايخلي فيس شي سليم
رنود بشاعريه : اقول بنات الجو خيال والبيت يجنن والمكان كله وودي اروح استكشف الملاحق الي برا وش فيها ؟
مهوي وهي اطالع المخازن : ذاك اظاهر مخزن وذاااااااااا ::وصرخت بصوت عالي:: بناااااااااااااااااااااااااااات سياره
ونزلت تركض للحوش
ليلوه : اللهم لا شماته
رنود وهي تلحق مهوي : تكفين مهاوي علميني كيف اسوووق
ليلوه وهي تشوف البنات اطلعو للحديقه : مهوي ذي بتدوينا ورا الشمس
لميوه بميوعه : تحب السيارات وين المشكله
ليلوه :صح كل وحده ولها هوايتها انا مثلاص احب الاكتشاااف الا على طاري الاكتشاف باااقي غرف ما بطلته امشي نروح ننكثها قبل يجي عمي ناااصر
لميوه : يلااااا
اما في الحديقه وعند السياره الي كانت بي ام دابليو
مهوي وهي رااكبه فيها عند السكان : وااااااااااااااااي ونااااسه
رنود بوناسه : صح طيب وين المفتاح ؟
مهوي وعيونها تلمع : هاذا هو فيها
رنود بحماس :طيب يلااااا شغلي
وتشغل مهوي السياره وادور في الحووووش شوي الا طالعه ريموه وشلتها يركضوون ويركبون معهم في السياره
ريموه بحماس : مهوي فحطي
مهوي : شلون الحوش مايكفي
امجاد : خلى نطلع
ريموه :ايه ماشفنا الشارع
عبير :بل نطلع بالبجامات ؟
نجود : عاادي لفه في الشارع
مهوي بحماس : شرايس رنوود
رنود : ايه فره عند الباب
ريموه : يلااا الباب مناك روحي قدام بعدين يسار
رنود : بل امداس ادلين في البيت
ريموه بفخر : افا عليس
وراااحو
اما في الصاله شيخوه جااالسه ويا مديره المنزل الفرنسيه
شيخوه ببتسامه : انتا معلوم جون برااهيم
المديره ابتسمت وسكتت
شيخوه : زين انتي يوووووه خلى اكلمها بلغتها انتا معلوووم فلم هندي
المديره ابتسمت وبدت تتكلم فرنسي
شيخوه : شوفي يارفيقه انا معلوم اسباني انقلش هندي بس فرنسي ماعرف ولا اقول دقيقه
وراحت شيخوه فوق تجيب القاموس العربي الفرنسي
وفي غرفه طلال هنود والنوري وندوي
هنود وهي جالسه على المكتب : بنات طلع طلال يقرا كتب طبيه
النوري وهي عند الكومدينه : ويقرا قرءان
ندوي وهي اطل من البلكونه : شكله مثقف مع اني اشوفه جدا عااادي لا يتفلسف ولا شي
النوري :يالبى قلبه الي عنده قرءان
هنود : اكيد تراه مسلم
ندوي : بنات فيه سياره طلعت قبل شوي
النوري : اكيد احد من الخدم

والستمر الحديث
وفي الشارع مهوي تستعرض في السياره
رنود بوناسه : بنات ماصدق انا طالعين ومهوي تسوووق وكلنا بالبجامات
مهوي ببتسامه : والله وناسه يابنات
ريموه : مهوي لا ترجعين روحي ذااك الشارع
عبير: ايه تكفين
مهوي : اخاف يرجع عمي ناصر ويلقانا في الشارع
رنود : يووه فشله وش بيقول لا يحصلنا في الشارع
ريموه : مهوي انتي هاذا حلم حياتس تتمشن على كيفس والسياره كشخه وتضيعينه عشان خاف يجي عمي ناصر
رنود : تراها كلم قبل شوي وقال بيطلعون طلال وبيجون
مهوي : اجل نرجع ونطلع مره ثاااانيه
المهم بعد كذا رجع ناصر ونوره اما لولوه راحت مع امها لبيت اخوها وسحر معها ومعها دلوعه ومشاري وسلمان داااش عرض ومنصور جلس عند طلال في المستشفى ولقى البنات كلهم في البيت بعد مارجعت مهوي ورجعت السياره مكانها وعلى طول رقد ناصر لنه تعبااان ويا نوره والبنات بعد رقدو وثاني يوم الصبح
قعد والبنات لنهم شااابعين نوم وانتشرو في البيت وناصر ويا نوره و رنود راااحو يطلعون طلال من المستشفى كان بيروحون البنات بس ناصر قال يبيلكم باااص عشان تروحون اجلسو وهو بيطلع الحين وهو راح منا ومهوي ويا البنات راحو لسياره بس مالقتها راااح عليها واحد من الخدم دعت عليه مهوي لين قالت بس وبعد شوي جا ناصر وطلعو طلال وسحر بتقعد عند خالها يومين لبسو البنات عباياااتهم كالعاده وتغشو عشان يسلمون على طلال الي كان جالس في الصاله ودخلو البنات وسلمو طبعنا طلال ماكان يرد كان الي يرد منصور بنيابه عن طلال وجلسو كلهم في الصاله وام طلال جنبه وابوه في الجهه الثانيه
ريموه ببتسامه : ماتشوف شر ياطلال
منصور :وياااك
طلال ممنوع حتى انه يبتسم
ناصر وهو يوقف :يلااا منصور نروح لشركه
منصور وهو يوقف: يلااا
مهوي :يبه ابيك شوي
كل البنات استغربو؟ شعندها مهوي وراحت ويا ناصر على جنب
شيخوه بصوت قصير تكلم هنود : لا تكون وحده مكنم مسويه شي وبتعلم عليها مهوي
هنود : تنكتين امدانا نسوي شي
شيخوه : يمه اجل اكيد بتنتقم مني وبتورطني في شي باروح اقول تكذب
هنود : وجع تروحين وانتي ماتدرين شسالفه
شيخوه : ابي اتغدا بها قبل تعشا بي
وطلع ناصر ومنصور وطلال رااح لغرفته الي تو ندوي وهنود ونوير ناكثينها وامه بعد رااحت معه بعد ماستأذنت من البنات وقالت اخذو راااحتكم
ليلوه وهي تمسك مهوي : خير وش تبين بعمي ناصر ؟
مهوي ببتسااامه : استأذنته عشان اسوق السياره
كل البنات :هيااااااااااااااااااااااا
مهوي بنضرات انتصار : شيخوه موب رااايحه معنا انطمي
شيخوه بصدمه : لييييييييييييييييييييييييه
مهوي : لا يكون على بالس نسيت سووواد وجهس المقلب السخيف اللي سويتيته
ليلوه بتأيد: ايه ولا الشنطه جعلس الجلطه
شيخوه : ولا علي منكم والله لا اكلم عمي ناصر واعلمه انكم رحتو خليتوني
ريموه : بل السياره موب ماخذتنا
مهوي : لا عمي ناصر يقول بيرسل سياره كبيره من الشركه عشان توسعنا والحين يلااا نروح نلبس وانتي يالبقره لا اتعبين رووحس وتلبسين
رنود بشفقه : مهوي حراام عليس خليها تروح معنا
مهوي بحزم : لا خلها تنطم
ليلوه :وخل مقالبيها تنفعها
وراحو فوق وهو يقنعون مهوي ان شيخوه تروح اما شيخوه تمت واقفه في الصاله بصدمه "جعلهم المرض الخايسات الحين وش اسوي والله ماتاخذني معها مهوي الله ياخذها وش الحل " وجلست على الكنب الي في الصاله وهي تفكر
اما في بيت خال سحر اخو لولوه
سحر وهي تبكي : يمه مو طبيعي احسه يشك فيني
لولوه : يابنتي يمكن مو قصده
سحر بقهر :شلون مو قصده وانا اشوفه يبطل موبايلي ويتفقد المكالمات وكل ماقدني اكلم يجلس جنبي لين اخلص والله اني احس انه يشك فيني
لولوه : يمكن انج فااهم غلط والي يسويها حرص منه عليج
سحر وهي تبكي : تعبت وبعدين والله لا ادري انه يشك فيني ان يندم ولا انا على اخر عمري يشكك فيني " مو عشان غلطت وكلتمه اني اباكلم غيره والله قهر"
لولوه :يابنتي لازم تتحملين توكم في بدايه حياتكم
سحر : مو مستعده اتحمل على حساااب كرامتي
شوي ويدخل مشاري
مشاري وهو واقف عند الباب : سحوره شفيج تبكين ؟
سحر وهي تمسح دموعها : مافيني شي بس كانت يدي تعورني
لولوه تضيع السالفه : وين سلمان
مشاري : برا في السياره بروح انا وهو وعبد الله وملاك ونجلا عيالي خالي بنروح نتمشى اوكي
لولوه : بس لا تتأخروون
مشاري وهو يطلع : اوكيشن ماي موذر وطلع
وكملو حديثهم
اما في الشركه ناصر عرف الموضفين على منصور وبدا يعلمه وش يسوي والرسل للبنات السياره ووصلت والبنات ومستعدين كاشخين حدهم
رنود مهوي ليلوه ندوي هنود لابسين بناطيل مع بالطوات طوال واللفاات والنوري بالطو على طولها مسكر من قدام اسووود مع شال السود ونظاره سوودا اما لميوه فااالتها لا بسه بوت الى ركبتها مع تنوره الى تحت الركبه وبلوزه كت وفاااكه شعرها وفول ميكب كاااشخه حدها بالعربي وريموه نفس الحكايه بس لابسه بنطلون مع تنوره قصيره وفااكه شعرها والفاياف نفسها وركبو في السياره ليلوه قدام ومهوي عند السكان والبنات الباقين رنود وهنود والنوري وندوي ولميوه في الوسط والباقي في الشنطه
مهوي وهي ادخل سي دي الاغاني : بنات وناااسه اخيرا تحققت امنيتي اني اسوووق بحريه
رنود : طولي على المسجل
ريموه : نبي وناسه وتفحيط
نوير: لميوه اتقي الله واذا جاء منصور ولد عمي وبعدين ترا كل الرجال حرام يشوفونس يالخايسه اتقي الله وانتي بعد ياريموه
ريموه :النوري وفري نصايحس موب وقتس
نوير : وانتو امحق خوات كبار انصحوهم
رنود :اقول انطمي خلينا نستانس
نوير :بطقاق اهم شي اني علمتكم اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
ليلوه : ابي اغنيه عزااه
ندوي : لالا نبي شي يونس مانبي حزن
لميوه : حطو يالتكسي
الفايف بصووت واحد : ايييييييييييييييه
وحطوها وانطلقو بس في الشارع اللي قدام البيت ناصر موصي مهوي ماتتعدا شارع البيت
وفي البيت شيخوه توها نازله وكاشخه مقرره تركب معهم غصب اول ماطلعت مالقت احد وانصدمت "جعلهم الصرطان الحقيرات الخااايسااات رااحو وخلوني جعلهم الحادث" ووقف على باب الشارع اطالع الي داش والطالع
وفي الدوحه انتشر خبر حادث طلال وفواز وراشد بغى يصير لهم شي وراحو يحجزون على عشان يجون لفرنسا بس مافي حجز واتصلو في ناصر وقالهم بنجيكم بكره في الليل وطمنهم على طلال بس هيهات يطمنون الا بعد ماشغلو كميره وشافوه وهويأشر لهم انه مايقدر يتكلم وتطمنو شوي
وفي الشركه فارس بيموت من الوناااسه مستانس حده مو مصدق الي سمع قبل شوي كلمه نادر وقاله ان النوري رفضته ومن سمع الخبر وهو متقطع من الوناااسه وجلس يفكر وهو في المكتب "الحين شلون اتخلص من ندوي شكلي بطلقها واللي فيها فيها بس اكيد ابوي بيلعن خيري وتصير مشاااكل مالها اول من تالي طيب وش الحل ؟ لازم يكون عندي سبب قوي " وبعدي تفكير فارس بفرح لقيتها هيااا هاذي الفكره الي بتفكني في فيهها والى الابد وهم بعد اللي بيطلبون مني اطلقها وضحك وهو يتخيل الفكره تتنفذ
وفي فرنسا وفي الشارع اللي قدام بيت ناصر
كانت شيخوه جالسه وسرحااانه وتوها بكشختها بنطلون بني مع بلوزه طويله الى الركبه فيها تدرجات البني مع اصفر وافكه شعرها وحاط ميكب خفيف كانت جالسه على الدرج حق باب الشارع وجاء منصور بعد مانزل ابوه من الباب الثاني وجاء يبي يدخل السياره وشااف شيخوه جالسه سرحانه وجلس يطالعها يمكن عشر دقايق بعدين استوعب وظرب هرن واخترعت شيخوه ووقفت مانتبهت للي في السياره
شيخوه معصبه : جعلك المرض خير روووعتني الله ياااخذك
ودخلت وهي معصبه ولقت عمها ناصر في الصاله
ناصر بستغراب : شيوخه ليش مارحتي مع البنات ؟
شيخوه وهي معصبه : رااحو وخلوني
ناصر : ليه ؟
شيخوه وهي تجلس وتتصنع الحزن : مدري عنهم
ناصر ببتسامه : اما ماتدرين اعترفي وش مسويه ؟
شيخوه ببتسامه عبط : وتعلم ناصر بشنطه وسالفه مهوي مع راشد
ناصر وهو يضحك : والله مايلامون اجل البنيه توها شاريها شنطتها وتضيعينها والثانيه مدخلتها على راشد اجل تستاهلين الي يصير فيس
شيخوه بحزن : بل على بالي بتقول ابشري بالعوض وبتمشيني وتخليني اروح برج ايفل
ناصر وهو يقوم : خلاص ولا تزعلين اليوم في الليل نروح برج ايفل والي تبين بعد
شوي وجاو البنات مستااانسين حدهم وبعد كاذا اتفق ناصر مع البنات يوديهم برج ايفل
المهم في الليل البنات كشخو حدهم ونوره بعد كشخت كانت ماتبي تروح بتجلس مع طلال بس طلال بيطلع مع منصور المهم كشخو كلهم وراحو في سيارتين وحده يسوقها ناصر والثانيه نوره انصدمو البنات ان نوره تسوق بس هي عادي عندها من زمان تسوق والبي ام دبليو الي في الحوش سيارتها وركبو معها شيخوه والفايف
كانت نوره تسوق وجنبها شيخوه وورا عبير امجاد ونجود وريموه
ريموه بوناسه : والله انس خطيره ياخالتي ام طلال
نوره ببتسامه : لا تخليني اتهور الحين واسبق ناصر
عبير : ياليت والله
شيخوه : ادلين الطريق
نوره : اكيد
شيخوه :اجل اسبيقيهم ودقي لهم تحدي
نوره وعجبتها الفكره وتذكرت ايام الشباب : تم
وسبقت ناصر الي كان يمشي قدامهم
اما سياره ناصر
كانت رنود قدام وورا مهوي ليلوه هنود النوري وندوي في الشنطه ويا لميوه
ناصر وهو يضحك ويشوف سياره نوره قدامه : والله مو هينه ام طلال
مهوي بحماس : عطتنا اشاره تحدي تكفى يبه اسبقها
ناصر : قدام
مهوي متحمسه ومقدمه وجها قداام شوي تركب معهم قدام : ياااقهر اللحقها يبه بسرعه ولا خلني اسوق انا
ليلوه : مهوي شرايس تركبين معهم قدام
مهوي بحماس : يالليت رنود تعالي ورا
رنود : طل موتي بحرتس
ناصر : الا شفيكم على شيوخه حرام عليكم كسرت خاطري
ليلوه بحقد : تستاهل الحقيره
ناصر : بل كل ذا عشان شنطه ؟
ليلوه انصدمت لا يدري بشنطه وش بيقول عنها : هاااه اااي أي شنطه
ناصر : الي توس شاريه وهي ضيعتها
ليلوه ابتسمت : ايه هههههههههه ايه حيوانه ليه تاخذها ههههههههههههه
ناصر وهو يطالع مهوي في المرايه :ولا المقلب حق مها حكايه هههههههههههه الا وش كان شعورس ورشود ماسك يدس؟
مهوي انحرجت ورجعت ورا ودنقت وصار وجه احمر وسكتت
النوري وهي تضحك : هههههه استحت مهوي
ندوي :هههههه مهوي سبقانهم
مهوي بدون نفس وبصوت قصير: جعل الدبه الموت البقره المنتفخه مالت عليها
ناصر ببتسامه : هههههههه حرام عليس
مهوي انصدمت انه سمعها
المهم بعد فتره ووصول برج ايفل
اما طلال ومنصور راحو يتمشون وطلال معه دفتر وقلم عشان يقدر يسولف لمنصور طبعاًمنصور ماكان يبي طلال يطلع عشان طلال توه تعبان بس طلال اصر انه يطلع يقول مكتوم لنه صار بينه وبين سحر خلاف وهم رايحين للمطار وصار لهم الحادث ومن ذاك اليوم ماتكلمو وطلال ضااايق خلقه ومكتوم اشتاااق لها بس يشوف انها هي الغلطانه ولازم تعتذر هي حتى ماكلفت نفسها تمر عليه ::مايدري انها جات اكثر من مره وهو راااقد ::
اما سحر طلعت مع خالها واهله وامها ومشاري وسلمان اللي لازق عندهم يتمشون بطلب من مشاري الي جلس يترجا سحر تطلع معهم ولا هي مالها نفس بس امها ترجتها عشان تغير جو وطلعو
وفي برج ايفل البنات مستانسين اكثر وحده رنود لنها اول مره تشوفه
ورقو الدور الاول
ناصر : بنات نروح نشوف المتحف حق تشييد البرج
شيخوه ببتسامه : لا وشنبي في الي بانيه خلى نروح فووق ابي اشوف باريس كلها
هنود : ماتقدرين تشوفين باريس كلها حدس بس 60 كيلو
شيخوه :نعمه
ناصر: اجلى يلاا فوق نتعشى وبعدين نروح الدور الاخير
وراحو الدور الثاني وتمشو فيه وتعشو وشرو تحف تذكاريه لصديقاتهم ولعهود ومنار يعني ربعهم وبعدها راااحو فووق
شيخوه ببتسامه عبط : وناااسه بنتحر
ناصر وهو رافع حاجب : واللي يستانس ينتحر ؟
شيخوه : لا بس المنظر يجذب يخلي الواحد ينط وهو مغمض
ليلوه بقرف: سكنهم
مهوي : أي والله سكنهم ذا الدبه غبيه
لميوه وهي اطل : النوري صوريني
النوري : يلا صفو صوره جماعيه
رنود : يلاا وصور واستانسو وبعدها راااحو شارع شانزاليزيه وتسوقو وعشان بكره في الليل بيرجعون لدوحه وكسرو رجلين ناصر من محل الى محل وكل وحده لها ذوووق وكل وحده لها راي
وعند طلال ويا منصور الي جالسين في مطعم
طلال يكتب :شفيك سااكت ؟
منصور ببتسامه : تصدق طلال توقعتك نفس فارس بس الحمدالله طلعت غير
طلال يكتب :تراني ابتسمت بس انت ماتدري عشان الشاش وبعدين فارس مشوش مايدري وشهو يسوي وصدقني بيندم لنه ماله حق مايتقبلك ولا يهمك خلني بس اشوفه
منصور ببتسامه : مشكور يالغالي يمكن ماتصدقني يا طلال بس الحقيقه اني حبيتك ودخلت قلبي على طووول
طلال يكتب : مصدقك فديتك وبعدين بدون غرور من الي يشوفني ولا يحبني ههههههههه
منصور بضحكه : وليه كاتب ههههههههه
طلال يكتب : بعد ليه اضحك ههههههههه
ومنصور يطالع الدفتر ويقول : خلى هذا الدفتر عندك ذكريات وقطع كلامه وهو يشوف طلال رايح للجه الثانيه من المطعم وهو معصب وللحقه منصور اما طلال كان جالس وشااف سحر تسولف ويا ولد عم امها وفقد اعصابه ليه تطلع بدون ماتقوله وليه كاااشفه قدام الرجال وليه تسولف معه وعلى طول وصلها وبدون مقدمات ظربها كف لين طاحت على الارض وسحب الشاش الي على فكه عشان يقدر يتكلم وقال بعصبيه
طلال : صدق انس حقيره رجع الحبيب الاول ورجعتي له دامس تحبينه ليه توافقين علي
كل هاذا والكل منصدم عيال خال سحر مشاري سلمان لولوه دلوعه الجده وولد عمي لولوه الي هو محمد وجاء منصور بسرعه وخذا طلال وخلاهم منصدمين وسحر تبكي ووراح وياه لسياره
وفي السوق االبنات كسرو رجلين ناصر ونوره ماخلو مكان ماراااحو له وبعدين جلس ناصر ويا نوره وقال للبنات روح للمحلات القريبه من هني انا بجلس لين تخلصون بعدها بساعه اتصل فيه مشاري علمه باللي سوا طلال وعصب ناصر شلون طلال يسوي كذا ووشلون يفك الشاش عن وجهه وعلى طول نادا البنات الي كانو منتشرين
وفي محل اكسسوارات مهوي ليلوه وهنود وشيخوه
ليلوه ومعها سلسال :شرايكم فله صح
شيخوه داخله عرض: كنه سلسلت كلب هههههههه
ليلوه بدون نفس : مهوي شوفي المحل الثاني خلى نشتري منه جرس نعلقه في رقبه شيخوه
ليلوه ومهوي :ههههههههههههههههههههههههههه
شيخوه : اقول مالت
هنود : شيخوه بركب مع خالتي نوره وانتي اركبي مع عمي ناصر
شيخوه : ايه عشان اطلع فضايحهم عند عمي ناصر هاهاهاهاااااي
ليلوه بعصبيه : في اللي خلفوس خير تعالي اركبي معنا
مهوي بحقد : مو كفايه سااكتين عن جرايمس بعد بتركبين معنا اطلعين المستخبي
شيخوه بمكر عبيط : يبه خفتنا خلاص مو راكبه معكم
شوي وجاتهم لميوه تقول: يالله عشان ابوي ناصر معصب حده عشان طلال مدري وش مسوي
ليلوه بقهر :وطلال ذاه دايم عله اف يلااا
هنود: فيه محل نفسي امر عليه من الي بيروح معي
مهوي : اقول امشي وانتي سااكته ابوي معصب يلااا
شيخوه ببرود :يالله نمره على السريع ونلحقهم
وراحو هنود ويا شيخوه والباقين
راحو لناصر الي ينتضرهم عند السياره
ناصر بدون نفس :وين هنود ؟
ليلوه بمكر عشان شيخوه ماتجيهم تركب معهم : بتركب مع خالتي نوره
وركب ناصر بصمت ورااحو للبيت طبعاً ناصر سيارته في مكان غير الي فيه سياره نوره المهم
في نص الطريق هنود وشيخوه
هنود وهي تمشي : يلاا شيخوه روحي الركبي معهم انا باروح الركب مع خالتي نوره
شيخوه وهي تشيل اكياسها : يلااا بااايااات
وكل وحده راحت لمكان السياره الي بتركب فيها هنود على طول جات وركبت اما شيخوه جلست ادور
نوره وهي تشغل السياره : وين شيخه ؟
هنود : راحت مع عمي ناصر
ومشو للبيت تراكين وراهم شيخوه تحوس في الباركينق ادور عمها ناصر
ومشوكلهم وناصر ونوره مرتبكين ويحاتون طلال والبنات مايدروون شسالفه وبعد فتره وصولو البيت ونزلو كلهم نوره وناصر على طول لغرفت طلال الي توه جاي من المستشفى بعد ما اصر عليه منصور يروح عشان يحطون له شاش جديد وبعد يبيه عذر لنه مايبي يتكلم ابداً ماله خلق ولا مزاااج مو متصور انه شاف سحر مع محمد الي ساحر دايم تقول انه يحبها وقال اكيد ان شكه في محله اكيد كانت تخونه وتكلم محمد وفي اول فرصه رااحت له من قهر ومن قلب اكيد مثل ما كلمته بتكلم غيره بس طلال يعشقها يحبها يموت فيها بس ما يقدر يشوفها تخونه ويسكت دخلوعليه امه وابوه وطلع منصور
ناصر بقهر : طلال شفيك وانا ابوك ليه سووويت كذا
طلال :ــــــــ
نوره بخوف : طلول حبيبي علمني شفيك وليه وش سوت البنيه ؟
طلال كتب : شي بيني وبينها مابي احد يناقشني فيه
ناصر طالع نوره وسكت ونوره بعد سكتت
اما منصور نزل وهو ناسي البنات وتوه على درج الا ويسمع اصواتهم
النوري بخوف : شلوون ماركبت معكم يعني وينها ؟؟؟؟
ريموه : وش دراني انا
هنود وهي تبكي : انا قلت لها تروح تركب معكم وانتو ليه تروحون وتخلونها ؟؟
تنحنح منصور وانحاوش البنات ونزل وراح للملحق
اما البنات تأكدو انهم نسو شيخوه
ليلوه تحس بتأنيب الضمير : كله مني انا الي قلت لعمي ناصر يرووح
مهوي بخوف :وش نسوي يابنات
النوري وهي تبكي : خلى نقول لعمي ناصر
لميوه وهي تبكي :بس هو كان معصب ولا له خلق احد وبعدين الحين عند طلال
مهوي وهي شوي وتبكي : والحل ؟
رنود وهي تمسح دموعها : خلاص باقول لمنصور شرايكم
ندوي : بس منصور مثلنا مايدل في فرنسا
رنود وهي تقوم : بيتصرف
وراحت رنود لمنصور الي جالس في الملحق بتعب يبي يرقد خاصه وهو قاااعد بدري
اما في الباركينق اكتشفت شيخوه انهم نسوها وتروووعت وجلست تبكي هناك ولقت لها عجوز فرنسيه
شيخوه وهي تبكي : انتا مافي معلوم بابا ناصر ولا بنااات واجد كانو هينا
العجوز بشفقه بس مافهمت على شيخوه وبدت تتكلم فرنسي
شيخوه بقهر وهي تبكي :يووه ما مافي معلوم فرنسي انا ضااايعه ابي اهلي وكملت بكاها
العجوز ماتدري وش تسوي مافهمت شيخوه وشيخوه ما فهمتها
شيخوه وهي تبكي :طيب تعرفين جوني برهااام
هزت راسها العجوز
شيخوه وهي تبكي : جعلس الجلطه على بالي تعرفه كان اسولف وياها لين يرجعون يدوروني الله ياااخذهم وكملت تبكي وملت منها العجووز وراااحت وانقهرت شيخوه وخافت اكثر بس ماراحت من الباركينق عشان اذا رجعو يلقونها
وفي الدوحه وفي المجلس حق بيت سلطان كان خالد بن فهد ويا تركي وخالد بن سلطان
خالد بن سلطان وهو متوتر : خالد افهمني شنطه مربعه خذتها اختك ليلى دورها عدل
خالد بن فهد وهو منحرج من خالد : " الله يااخذس ياليلوه دايم فضيحه ولا وش تبي فشنطه تاخذها من المخزن " طيب انت ليه متأكد انها ليلى اختي اللي خذتها
خالد بن سلطان : يابن الناس اختي شيخه تقول انها كانت معها يوم خذتها
تركي : طيب وش تبي فيها ؟
خالد بن سلطان :يمكن عجبها شكلها يلاا ياخالد رووح دورها ولي الله يرحم والديك بسرعه
خالد وهو يروح : خلاص بنكث غرفتها لك
خالد وهو يجلس بتعب : بسرعه الله يرحم والديك
وراح
تركي بستغراب :من له الشنطه ؟
خالد بن سلطان : لي ليه ؟
تركي :وش فيها ؟
خالد وهو رافع حاجب : ليه ؟
تركي : اشوفك مشتط وحالتك حاله
خالد : لنها مهم بنسبه لي
واستمر الحديث
وفي باريس وفي الباركينق شيخوه جالسه على الرصيف وضامه رجليها وتبكي بصمت
ومنصور ورنود قالبين الباركينق عليها واخيراً لقوها كان شكلها يكسر الخاطر
وراحت لها رنود تركض وتضمها ووتبكي معها
شيخوه وهي تبكي بخوف : شبلاكم خليتوني ياويلكم من ربي
رنود وهي ضامتها : صار لبس كل سياره تحسبس في السياره الثانيه
شيخوه وهي تبكي : انا قايله لمهوي وليلوه اني بركب معهم ليه خليتوني وجلست تبكي من قلب
كل هاذا ومنصور يتابع بصمت "هاذي الي حصلتها اصبح عند الباب اسمها شيخوه واعتقد الي كلمتني تبي الدريول والله حلوه برائتها "وقطع تفكيره جيت البنات وركب هو جنب السايق لنهم جايين مع الدريول لن منصور مايدل وركبو رنود وشيخوه ورا وشيخوه مستحيه من منصور لنها ماعليها عبايه بس بالطو وبنطلون ونظاره كبيره وشال وراحو للبيت
وفي غرفه طلال ناصر اتصل على لولوه وعلمته ان سحر ماكانت تبي تروح معهم وانهم شافو محمد بصدفه وهم مايدرون عنه ويوم جاء طلال لين محمد يسلم على سحر اللي تفاجئت انه تكلم معها عادي توها بتروح الا وطلال جاي وصار الي صار وعلم طلال وطلال شوي يصدق وشوي يقول كذابين يرقعون لها وماتلكم بحرف واحد ابد بس كتب متى نورح لقطر مليت وبس وحط راسه وسو روحه راااقد وطلع ناصر على دخلت شيخوه الي الكل ركض لها يضمها ويبيكي ولا درا شسالفه وماحبو يقولون له ويعصب قالو انهم تصالحو شك ناصر في الموضوع بس ماله خلق وراح يرقد والكل راح يرقد لنهم قاااعدين بدري عادا منصور اللي يفكر في شيخوه ويلوم نفسه انه يفكر فيها لين رقد
وثاااني يوم الصبح قعد ناصر وراح لشركه ويا منصور ونوره راحت للولوه والبنات الي قعدت والي توها راااقده
مهويوهي تصارخ : بنااات قومو وترا باااروح اتمشى واخليكم
ليلوه والي تحت البطانيه :مهوي طسي وطفي الليت خليني ارقد
مهوي : انطمي وانتي شيخوه يلاا تعالي معي بعد ماسامحناس
النوري وهي تبطل الدرج : وين كميره الفديو
لميوه الي تحط كريم الجسم : النوري فديتس امسحي مقطع الفيديو حقي يومنا في السوق شكلي مو حلو
النوري :خلني اللقاء الكميره الحين
وفي الدوحه وفي شركه ناصر وباتحديد في المكتب دخل فهد وهو معصب وجه مايبشر بخير على فارس اللي منهمك في الاوراق الي في يده
فهد جالس وطلب له فارس عصير
فارس بخوف: شفيك يبه تعبان
فهد بتنهيده : خلها على الله وانا ابوك
فارس ابتسم داخله "اكيد عرف " وبهتمام :شفيك يبه
فهد : اسمعني اوانا ابوك انت تعرف ان كل شي قسمه ونصيب في ذي الدنيا وتعرف انا ملاكنكم انت وندى
فارس بخوف مصطنع :ندى شفيها عسا ماصرا لها شي ؟
فهد : خلني اكمل وانا ابوك
فارس بهتمام : كمل
فهد : تدري انكم تملكتو بدون ماتسووف الفحص
فارس : الا سويناه
فهد : سويتوه بس محد رااح يجيبه ويشوف نتيجته
فارس بنفاق : يبه بديت اخاف تكلم
فهد : امس واحد من اخويا خالد بن سلطان جابله الفحص وطلع انكم ماتقدرون تتزوجون
مثل فارس الصدمه : شلون يعني مافهمت
فهد : يعني مالك نصيب انت وندى
فارس : بس انا ابيها
فهد : وهي تبيك بس وانا ابوك ابيك اطلقها قبل تجي لنها موب موافقه انك اطلقها لنها تحبك
انصدم فارس :"معقوله حتى ابوها يدري انها تحبني بس هاذي فرصتي "بس
فهد : عشان خاطري وانا ابوك انتو مايصلح تتزوجون ماراح تجيبون عيال صحيحين وانت عندك بنات عمك وش كثرهم طب واختار وانا الي بخطبلك اللي تبي
استانس فارس ومثل القهر : يبه شلون يعني والله اني ماقدر بس خلني افكر
فهد : مافيها تفكير وانا ابوك والله اني ماشفت النوم من البارح
وبعد حوار طويل نافق فيه فارس كثير
نزل فارس راسه : اللي تشوفه يبه الحين نروح للمحكمه
فهد واستانس كان متصور فارس بيرفض او على الاقل يعاند لنه طبعه العناد وراحو للمحكمه
وفي باريس
البنات كاشخات وراكبين مع مهوي في السياره عادا رنود وعبير وليلوه رقووود والسياره زحمه
مهوي وهي مستانسه : بنستانس لين الظهر على مايجي عمي ناصر
شيخوه الي مرتزه قدام : وناسه وناسه
نوير وهي مبطله الكميره :بنات خلونا نغني
هنود : وش نغني
ريموه : نألف
الكل : يلااا
وبدا التأليف وفي البيت بعد ماراح والبنات ساعتين رنود توها قااعده من النوم
وازعجت ليلوه ويا عبير لين قعدتهم بعد هواش ماله اول من اخر
انا وانا مالي مزاااج : رنيد جعلس الجلطه خير ماشبعت نوم
رنود الي تحط ميكب : جعلس الصهاد معاد الا خير 13 ساعه رااقده جايين عشان نرقد
انا بستغراب : 13 ساعه ؟
نورد : هاه لا مو13 بس يمكن ساعات كثير المهم شفتي الحقيرات ووش سوو
انا: لا تضيعين الموضوع على بالس بخليس بعد ماخيستيني ماي بس خلصي ميكب



رنود وهي رافعه حاجب : هاذا جزاي اني مابيس تضيعين وقتس الثمين مالت عليس وعلي الي معطتس وجه باروح السولف مع عبير اصرف لي وطلعت
قعدت ولبست وصليت ونزلت الصاله ومعي شيله اخاف يطلع طلال ولا شي المهم نزلت وافطرت انا بستغراب : مهيا الحقيره من تملكت رشوود وهي ماتعبرني الخايسه
عبير الي تشرب حليب : كانت تتسلى فيس لين يجي فارس احلامها
انا بقرف :وعوه ورشود فارس احلامها مالت عليها وعلى احلامها
رنود بقهر: جعلهم المرض خلونا وطسو
انا : غريبه وين ام طلال
رنود : راحت للولوه شكل فيه مصيبه صايره واحنى ماندري
انا : خلي مشاريوه يجي ونعرف كل شي
عبير : بنات نروح فووق الصطح
انا وانا الضحك : انتي يالهلقيه ماعندهم سطح
عبير تضحك بدون نفس: هاهاها ادري قصدي نرقا على القبب حقت البيت والله انها فله مع هالجو شي
رنود : يلااا نروح نشوف وبعد يمكن نشوف الشله الخايبه وين طسو
وراحو فوق وفي غرفه طلال متربع ومبطل الابتوب ومشغل الكميره وعلى المسن
طلال يكتب :شباب ضااايق خلقي والله اشتقت لكم
راشد وفواز كل شوي واحد داز الثاني عشان يطلع في الكميره
راشد وهو يوخر فواز : انقلع يادب طلووووولي حبي هونها وتهون ان شاءلله اليوم في الليل متقابلين فديتك
فواز بحنيه : ليتني عندك طلول
راشد وهو يوخر فواز : اللعنه اعنبو دااارك درام (برميل) وش كبرك
فواز : مع اني درام على قولتك بس اضعف منك يلاا طس خلني اكلم الرجال
اما طلال كان يشوفهم ويضحك دااخله اشتااااق لهم حيل ولعبهم وسوالفهم
راشد :فواز سكر الذنيك باقول لطلول سر
فواز وهو رافع حاجب : احلف بس اقول انقلع على قولت منصور الا طلول اخبار اخوك العود
طلال يكتب : والله حبيته فديته طيب حيل
راشد : تراني بديت اغار اخاف في المستقبل تبدلنا به
طلال يكتب : افا عليكم والله انتو غير الا وش السر الي بتقولي
راشد : فويز طس خلني اقوله السر
فواز ببتسامه : خلاص بسكر عيوني وانت اكتب السر
راشد :يلا سكرها
سكر فواز عيونه وهو يطالع الشاشه عدل
وكتب راشد :طلول فديت حط بالك على المدام تراها عندكم
انفجر فواز يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد رافع حاجب : خير ليش الطالع
فواز وتوه يضحك : على بالي عندك سالفه الا اقول طلال اخبار البنات عساهم مستانسين عندكم
طلال يكتب : ههههههه اختك ومدامت الاخ هاذيك عااافسه الشارع على السياره
راشد مسك قلبه : عسى مايجيها شي قلها تخفف السرعه فديتها
فواز بنذاله : جعلهم الحادث ههههههههههه
وضربه راشد :طس مالت عليك جعلك انت الحادث يبي يرملني مبعد دخلت دنيا
فواز وهو ماسك مكان الضربه : حسبي الله عليك يا رشود بغيت تفطس كلوتي مالت عليك وعلى مهوي معك وكل البنات
راشد قرب وجهه من الكميره وقال :طلول تشوف فلم انت ؟
طلال يكتب : شباب اشتقت لكم مافيني صبر
فواز بجديه وقرب من الكميره :طلال فيك شي
راشد بجديه : شكل صاير خلاف بينك انت وابوك صح
طلال يكتب : اااه ياا شباب خلوني اجيكم والله معاد فيني حيل اتحمل
واستمر الحديث
وفوق وحده من القبب حقت البيت قبه قريبه من العليه (البلكونه )وتعلقت عليها عبير وليلوه اما رنود خااايفه
انا وانا بقمه السعاده : رنيد وربي انس خبله تعالي وناااسه
عبير بوناسه : أي والله تعالي ليلوه خلنى نروح القبه الثانيه
انا وانا اتسلق : يلاااا يااارنود مالت عليس
رنود : مالت عليكم بتخلوني ؟
عبير : ايه يا تعالي يانطمي
رنود وهي تروح : مالت عليكم باروح اسولف ويا طلال احسن لي
وراحت والبنات كملو تسلق من قبه الى قبه
وفي السياره الي طلعت من الحي الي فيه بيت عمهم ناصر
مهوي مسرعه ونست البيت ونست التوصيات ونست انها ماستأذنت من عمها ناصر وانطلقت بكل حريه
ووقفو عند مطعم
شيخوه :بنات كيف اطلب ماعرف فرنسي
مهوي :تكلمي انقلش
شيخوه ببتسامه : ماعرف
ريموه وهي تنزل : انا اعرف وش تبون
امجاد : بنزل معس
مهوي : جيبو لنا سندوتشات وعصير
شيخوه : انا مابي ابي كبتشينو
ريموه بعد مانزلت ويا امجاد : زين
ندوي : لا تبطون
امجاد : زين
ودخلو المطعم
وطلبت ريموه لن راعي المطعم يعرف انقلش وجلست على الطاوله ويا امجاد ينتظرون الطلب
شوي وجاهم رجال في الثلاثين من العمر وتكلم معهم انقلش يقول انتو عرب ؟
وعطتت ريموه نظرات احتقار وقالت بالعربي موب شغلك
سحب كرسي وجلس عليه :عيل عرب
ريموه وهي رافعه حاجب : خير ليش جالس ممكن اعرف ؟
الرجال : معج محمد عايش هني
ريموه وهي رافعه حاجب : وبعدين
استغرب محمد هجومها : اختي شفيج معصبه
ريموه : مو شغلك انت ليش قااط الوجه ومحضر عندي ؟
محمد وهو يقوم : بل بل شوي شوي لا تنفجرين حبيت اسولف معاج وانتي الله يهداج شااابه نار على العموم كنت ابي اقول تراج وااايد حلوه
ريموه وقامت وتخصرت : حلك بطنك الا حلك بطنك يالحقير طس طس بس لا تشوف شي مايرضيك
وقامت امجاد تجيب الطلب ونادت ريموه
وراحو وخلوه واقف يطالعهم وخذو الطلب وطلعو وقبل لا يطلعون جاته ريموه وقالت بحتقار :تصدق انك حشره وحقير مالت عليك شايب ذا كبرك وتوك تعيش المراااهقه مالت
وراحت وهو منصدم من الهجوم والجرائه "شبلاها ذي لا تكون تعرفني بس لا شدعوه شدراها مالت عليها بس حلوه بالحقها اشوف وينها رايحه "وطلع
وفي سياره البنات اللي مشو
ريموه بعد ماقالت السالفه : حقير بس شكله خليجي
امجاد : ايه شكله
شيخوه : مهوي شوفي مكان عدل وخلى نوقف فيه نزط
مهوي : زين
وكملو طريقهم لين وصلو حديقه صغيره ونزلو الجو كا روووعه وكلو وتوهم بيخلصون الا ومحمد جاي ووقف قريب منهم : ماشاءلله شكثركم وكلكم تهبلووون
شيخوه منصدمه : اللعن يومه يغازلنا بالجمله
ريموه بعصبيه : هي انت يالحقير شتبي لاحقنا جعلك المرض صدق ماتستحي
لميوه تبكي من الخوف :بنات خلى ننحاش
مهوي الي ركبت وسفهته : يلاا بنات امشو
وركبو كلهم وهو بعد ركب سيارته
مهوي بخوف : وش اسوي ؟
شيخوه : انزل اللعن والديه ؟
هنود : لا بنات خلوه وامشو لا تعبرونه
النوري : استغفر الله شاف وجهينا ياويلنا من ربي
ندوي :يلاا عاد
ومشو وهو يمشي وراهم من مكان الى مكان
وفي بلكونه غرفه طلال كان جالس ويا رنوود وسرحاان
رنود بهدوء : طلال شفيك ؟
طلال يكتب : ولا شي قولي لي انتي اخباركم وش مسوين في غيابي
رنود : كل شي تمام التمام
طلال يكتب : والبنات معاد سووو مشاكل
رنود بحماس :الا طاافك في العيد وش صار يوم رحنى للمزرعه
طلال بحماس ويكتب :وش صار ؟
وجلست رنود تعلمه بمهوي ويا ليلوه يوم ضااعو بسبه فارس وضحك طلال لنه هو الي قايل لفارس مايبطل لهم وقال احسن خلني اسوي نفسها وانتقم
وفوق البيت ليلوه فوق القبه الي قريبه من البلكونه حقت طلال وتسمع رنود وهي تهذر
انا وانا معصبه : شف الحقيره قالت له كل شي
عبير : أي والله حقيره ههههه
رنود : تخيل عاد هههههههههه ليلوه لابسه بجامه ندوي وندوي اللعنت خيرها
طلال كتب : باقولس شي بس مو تروحين تقولينه
رنود بحماس : وش قول اقصد اكتب
طلال يكتب :انا الي قايل لفارس لا يفتح لهم المقطوره
رنود وهي تضحك : انت الي قايل لفارس لا يفتح المقطوره والله انك خطيره وانا اقول شعنده فروووس احسن تستاهل ليلوه الحيوانه ناشبه في حلقك
انا منصدمه : الحقير الحيوان هو السبب انا بغينا نضيع هين ياطليل
عبير : والحقيره الي عنده تقول احسن
انا وتوني انتبه :ايه والله حقيره هين يارنود انتي ويا الحقير طليل
عبير وهي تتسلق القبه الثانيه : تعالي خليس منهم تعالي
انا وانا اقوم وبقهر : هين هين
ورقنا القبه اللي كانت منخفضه شوي عن اللي احنا فوقها وتونا راكبين الا وتزلق عبير واطيح ووقف قلبي وصرخت عبير
وطليت لقيتها طايحه في اللعليه وبخير
عبير وهي تبكي من الالم : أأأأأأأأأأأي ليلوه تعالي يدي أي
انا بتوتر: كيف انزل
عبير وهي تبكي :تصرفي ولا نطي
انا : لا والله شايفتني طرزان
عبير وهي تشوف يسار ويمين : هاذا هو الديكور اركبي عليه لين توصلين وبم*** ااااي
ونزلت بحذر مع انه عاد اذا طحتنا بطيح في اللعليه اللي طاحت فيها عبير ونزلت وبخوف واخيرانزلت وجلست اشوف يد عبير اللي تبكي
انا: ماعندس سالفه مافيها شي بس رضه
عبير وهي ماسكه يدها : بس تعورني
انا وانا ادخل داخل الغرف: طبيعي تعالي تعالي
ودخلت انا وعبير اللي هدت شوي وكانت غرفه اشبه بمكتب بس مو مكتب فيها مكتب وعليه اوراااق وكبتات كثير متروسه اوراااق واغراض
عبير راحت للباب تبي تبطله
عبير وهي عند الباب : مقفووول
انا وانا عند المكتب : صدق اجل وش نسوي
عبير بستغراب : يمه ليه ماخفتي
انا وانا اقرا الاوراق : وليه اخاف ترانا في البيت وبعدين انطمي خلني اقرا وجلست وياعبير نبي نقرا الاوراق وقرينا وحصلت اوراق نفس الاوراق الي في مكتب ابوي عن عيال عمي ناصر
عبير بدهشه : نفس الاوراق الي في ........
انا وانا رافعه حاجب : في وين ؟؟
عبير : اها زلت لساانه
انا بدون نفس : علمتس ريموه الخايسه
عبير ببتسامه : مثل ماعلمتي مهوي وحده بوحده
اما بدون نفس : يمه منكم وكملت تنكيث
وفي احد الشوارع البنات ضيعو الطريق ولا معهم موبايل ولا يعرفون رقم البيت ولا رقم احد في فرنسا ومحمد توه يلحقهم وقرب الليل وليلوه وعبير ماخلو الاوراق الا وقروها وماهتمو يبطلون الباب او لاء رنود جلست تسولف ويا طلال لين جات نوره وبعدها راحت رنود ادور البنات ولا لقتهم تروعت خافت يمكونون طاحو من فوق البيت وصارلهم شي ولا وين اختفو وعلمت ناصر اللي بدا يدورهم هو ويا منصور وسأل عن الباقني قالت رنود انهم رااحو على السياره ولا تدري وينهم انصدم ناصر ليه يروحون ماسـتاأذنو وروح الدريول يدورهم في شوارع الحي وباقي العمال يدورون فوق البيت وجنبه وبعد ساعه من البحث سمع دق في وحده من الغرف اللي فوق وراح ناصر لها وسمع صوت ليلوه وهي تقول بطلو طحنا في العليه وتورطنا
وراح ناصر جاب المفتاح وبطل لها وهو معصب
ناصر معصب :ممكن اعرف وش تسوين داخل
ليلوه بخوف لن ناصر صدق معصب : يمه ااا اقصد شسمه طحنا
ناصر وبدى صوته يرتفع: ومن قالس ترقين فوق البيت اصلن متى بتكبرين وتبطلين الحركات البايخه
وانتبه للأوراق الي على المكتب وانصدم اكيد قرتها وتعرف السالفه
وسكت وراح للمكتب وقال اللحقوني



وفي الطريق ليلوه وعبير يتساسرون
ليلوه بخوف : عبير وش الحل شكله معصب علينا
عبير بخوف : كله منس
ليلوه بصدمه :على تبن من الي طايح في اللعليه
عبير : خلاص خلاص وصلنا المكتب
ليلوه بخوف: يانا اكره المكاتب
ودخل ناصر وجلس على كرسي المكتب وجاو وجلسو
وصرخ ناصر انا ماقلت اجلسو وقفو البنات على طووول وقفت
ليلوه بخوف اول مره ناصر يعصب :غــ غصب عني والله
عبير : والله العظيم اني طحت موب ودي ولا ماكان دخلنا ولا شي
ناصر بحده وهو يطالع ليلوه : قريتي الاوراق اللي على المكتب ؟
ليلوه بلعت ريقها : الله يهديك يبه ماتعرف تخش الاوراق
صرخ ناصر : يعني قريتيها
ليلوه وهي تفرك اصابعها في بعض "جعل مهوي الجلطه لوها ماخذتني معها ماكان تورطت ":ااا ايه
سكت ناصر بقهر "الحين وش اقول وش اخلي انالله وانا اليه راجعون ماطعت كلام اخواني وخليتهم عند اهلهم "
عبير بخوف : وقسم بالله مانعلم احد لا تخاااف
طالعها ناصر بنظرات ناريه : ومن قال اني خايف ؟
عبير :مـــممممــ مدري يمكن
ناصر وهو يطالع ليلى : انتي متى بتكبرين ؟ وتخلين التصرفات الغبيه اللي تسوينها
شوي ورن موبايله وكان منصور يقول انهم مالقو البنات
ناصر بعصبيه :و الباقين وين ذلفو
عبير : مدري يوم قعدنا من النوم مالقيناهم
عصب ناصر يلقاها من من ولا من من من طلال ولا ليلوه ولا الشله الباقيه
ناصر بصراخ : الحين ماباقي على الطياره الا كم ساعه متى يمديهم يستعدون ويلمون اغراضهم ؟
عبير : بروح نجمعها لهم الحين
ناصر بحده : يلا طسو جمعو كل اغراضكم واغراضهم وجهزوها انا الغلطان اللي جايبكم
وطلعو وراحو لغرفتهم وجاتهم رنود
انا وبكل قهر :يقولنا طسو مالت عليه
رنود :انتي المفرووض تاكلين تبن
انا بقهر : تبن في عينس مالت عليس انتي بعد وجعل مهوي الجلطه ليه ماخذتني معها الحقيره اف
وبدو يجمعون الاغراض
وعند البنات بعد ماضاااعو محمد مل وخلاهم وراح
لميوه تبكي : اخاف يااخذونا المافيا
ريموه وهي رافعه حاجب :الحمد والشكر وشدخل المافيا
مهوي : فيه فندق هناك يلا نروح له ونكلم عمي ناصر
وراحو للفندق وجلسو في اللوبي
ندوي بقرف: شكلنا غلط كنا وفد سياحي
هنود : ايه اذا احد قال ليش كثير لا تقولون نقرب لبعض قولو وفد سياحي
امجاد بصرخه : بنات احنى اليوم بنسافر
نجود :ايه متى بروح للبيت
لميوه : يااويلنا من عمي ناااصر
مهوي بعصبيه : ترا مو وقتكم كلش
شيخوه :باروح اشرب
ندوي برووواق : تشربين وسكي ولا شمبانيا مدري شسمها
شيخوه وهي تقوم :كان برد عليس بس الظرف مايسمح
ندوي بستهزاء: عشتو شيخوه تعرف الظرف الي يسمح واللي مايسمح
النوري : لاحول ولاقوه الابالله يالله ياربي ياكريم انك تساعدنا وترجعنا يااااارب
الكل امين
ريموه بونساه : بنات لقيتها
مهوي بسرعه : قولي
ريموه :ندق على اهلي في قطر وهم يدقون على عمي ناصر ويجي ياخذنا
مهوي : صح بس على من ندق ؟
هنود : على نواف
ليلوه :ايه يلا دقو وهو بيلكم عمي ناصر
ودقت مهوي على نواف الي تروع عليهم وهو اتصل في ناصر وناصر كلم الفندق وعرف وينهم فيه وهو في قمه العصبيه لن الفندق بعيد كثير عن البيت وجلس يتوعدهم ووصلو بعد ثلاث ساعات وصل ناصر ومعه كل اهله عشان على طول بيروحون للمطار وكانو كلهم حتى سحر وراحو للمطار وبعدها بنصف سااعه ركبو الطياره وفي الطياره
طلال مع منصور ومعهم الدفتر صار مهم عند طلال وسلمان ومشاري مع بعض ولولوه ويا نوره مع بعض والشي الي ناصر مستغربه هو نوره ولولوه عادي حبايب مع ان عيالهم مختلفين وهاذا الشي اسعد ناصر كثير اما عند البنات
ليلوه بعصبيه : مهوي جعلس الجلطه ليه تروحين وتخليني
مهوي بدون نفس وخايفه من ناصر : انطمي ضنس عمي ناصر وش بيسوي بنا
رنود : اذا ليلوه وعبير ماسوو سواتكم لعن خيرهم وقالهم طسو انتو كيف ؟
مهوي بخوف : الله يستر يا حرام رايح بنا يمشينا وضيقناه
رنود : جنقل حال الدنيا
ليلوه : ايه نسيت رنود اكلي تبن وتراني سمعتس يالحقيره يوم تسولفين مع الاطرم
رنود بستغراب : أي اطرم ؟ واكلي تبن انتي
ليلوه : طليل بعد من غيره وانا اقول شعند فارس مسكر علينا المقطوره اثره من تحت راس الحقير طليل بس هين
رنود : احسن تستاهلون
مهوي : وش السالفه
وجلسو كل وحده تقول لثاني اخبار مغامرتها
اما في الدوحه
فارس بيطير من الفرح اخيراً طلق ندوي وارتاااااااح صار حر اخيراً بيخطب النوري حبيبت روووحه وكان جالس في المجلس بسعاده مو طبيعيه وكل الشباب لاحظو
راشد ببتسامه : يابعدي يافرووس مستانس عشان طلول بيجي اليوم
فارس ببتسامه : تصدق ياراشد اني الليوم حبيتك
فواز : وانا حبيتني
فارس وهو يطالع راشد : لا انت شدخلك
فواز رفع حاجبه :وهو وش دخله تحبه وبعدين انا بعد صديق طلال
فارس ابتسم: خلاص حتى انت حبيتك
عبود :وانا تحبني
فارس : لا عاااد انت اموووت فيك فديتك وفديت اهلك كلهم
عزوز وهو يقوم: عطه الرقم خخخخخخخخ
فواز : فديت طلال متى بيجي
عزوز : انا باروح للمطار مع جاسم نستقبلهم
راشد بسعاده : والله بروووح معكم
فارس بوناسه : وانا بعد
عزوز وهو رافع حاجب : وانت يا فواز ماودك تخاوينا انت وعبود ؟
فواز : وليش تكلمني بها الطريقه
عزوز وهو يطالع الشباب : انتو يالجنقل مافي رووحه انا وجاسم اعمام البنات وانتو بصفتكم شنو بتروحون
راشد بسعاده : انا وفارس بروووح نستقبل حريمنا ههههههههه
اختفت ابتسامه فارس والكل لاحظ
شوي وجاء نواف
عزوز : وانت ماودك بعد تخاوينا
نواف : وليه تكلمني بهاطريقه لاكون ذابح لك احد
راشد :ايه نواف بيجي معنا النسيب
فارس على باله ان راشد هو الي منساب نواف
نواف بفرح : خلها الحين توافق وبعدين يصير خير
فارس استغرب : نواف خطبت يالخاين ولا تقول
نواف : ايه خربت على خويك
انصدم فارس ومافهمت وتغير وجهه : شلون مافهمت
نواف :خطبت نوره بنت عمي سلطان
انصدم فارس مو مصدق وطلع بدون أي مقدمات واستغربو الشباب تصرفه ورااح على طول لسيارته وشغلها ومشى وهو يفكر "شلون خطبها الله يالعن الحظ ياربها ماتوااافق يارب كل مايبتسم لي الحظ يرجع يكشر ااه يالقهر "
اما الشباب الي مستغربين تصرف فارس مافهمو ليه تصرف كذا المهم راح جاسم وياعزوز للمطار وجلسو ينتظرون وبعد نصف ساعه جاء فارس وهو ضايق خلقه وبعدها على طول وصلو المسافرين وسلمو على بعض وسلم فارس على طلال بحراره وسلم على منصور ببرود <<<<حشى صخان
وبعدين ركبو كلهم ورجعو للبيت وسحر راحت لبيت ابوها بدون ماتكلم طلال او تعبره طلال كان مقهور انه مايقدر يتكلم ووصول للبيت والشباب استقبلو طلال بحراره والبنات كل وحده راحت لبيتها واول ماوصلت ليلوه البيت وسلمت ورقت فوق تبي ترقد الا وخالد يدق الباب
انا وانا ارتب اغراضي : ادخل
ودخل خالد :ماتخلين طبعس ابد
انا : بسم الله خير وش فيه بعد ؟
خالد : وين الشنطه ؟
انا تروعت وشدراه بشنطه وارتبكت : أي شنطه
خالد بدون نفس : اللي خذيتيها من المخزن
انا : يمه شدراك
خالد بقل صبر :اخلصي علي وينها ؟
انا بلا مباالاه : خذتها شيخوه وضيعتها
خالد بعصبيه: شلون ضيعتها ؟
انا وانا انط على السرير :مدري تقول ضيعتها بس اكيد عندها
وطلع خالد ولا سكر الباب مالت عليه وسكرت الباب والليت ورقدت لني تعبااانه حدي
وفي غرفه فهد كان جالس ويالعنود مرته ومنادين ندوي
ندوي بخوف اول مره ينادونها في غرفتهم : هلا يبه ناديتني ؟
فهد بحنيه : ايه فديتس تعالي اجلسي هنا وهو يأشر بجنبه
وجلست ندوي وبدو امها وابوها يفهمونها الي صار وانها ماتقدر تتزوج فارس كانو متوقعين تثور تصارخ بس ماصار شي من كل الي توقعوه غير دموعها الي شلالات وقالت قضاء وقدر وطلعت وعطها ابوها موبايلها خذته وراحت لغرفته تبكي جلست على السرير تذكرت كيف بدت تحب فارس وكيف اهانها تذكرت كلامه ومسحت دموعها لن فارس مايستاهل ولا دمعه من عيونها بس وين دموعها غصب تسيل وجلست تبكي وكان بتتصل على النوري ولا هنود بس قالت خلهم يرقدون وشافت الاتصالات اللي من فارس واغنيه سواها قلبي وجلست تبكي ورقدت وهي تبكي وفي بيت سلطان
النوري بتموت من الفرح قالها ابوها عن خطبه نواف لها ماكانت متوقعه ابد ابد اخيراً نواف بصير لها يالله وراحت وصلت ركعتين شكر لله
وفي جناح خالد بن سلطان شيخوه وخالد يستجوبها
خالد بقل حيله : يعني ماتدرين وين الشنطه
شيخوه بملل : خالد حرام عليك تعبانه توني واصله وابي ارقد
خالد بقهر : شيوخه فديتس ابي الشنطه ضروري
شيخوه : والله ثم والله اني مادري وينها حطيتها جنب الدرج واختفت مدري وينها
خالد بقهر : والحل ؟
شيخوه : بدورها لك بس خلني اروح الرقد الحين تكفى
خالد وكسرت خاطره : خلاص روووحي
في غرفه عهود نجود جالسه تعلمها بكل شي بتفصيل الممل وعهود مقهوره تمنت تكون معهم بس حظها وتصرفها الغبي وحبها الفاشل
وفي غرفه رنود هي ومجود يسولفون ومعهم جاسم ومنار وسلمان ومشاري
وفي بيت ناصر وفي غرفه منصور
راشد وهو جنب طلال مبتسم : اشتقت لك يالخايس
طلال يكتب :مليون مره قلت انك اشتقت لي فهمت والله
فواز : وين منصور ؟
طلال يكتب : راح يرقد في الملحق
راشد : ايه احسن عشان نسولف على رااحتنا والحين يلاا طلال قلي وش فيك ؟
فواز وهو يجلس معهم على السرير : صدق طلول وش فيك ؟
طلال يكتب : خلوها على الله الحين مستانس بشوفتكم مابي اعكر مزاااجي بعدين
راشد : خلاص بعدين بعدين
فواز وهو يغمز لطلال : اخاف تجي المدام وتاخذك منا
تغير وجه طلال وكتب : لا تطمن مافي احد ياخذني منكم من اليوم
فواز وراشد لاحظو تغير وجهه ودرو انه عنده مشكله ويا مرته وكملو سهرتهم ورقدو عند طلال
والكل رقد وثاني يوم بعد الظهر الكل في بيت الجد عنده غدا لطلال والكل مستغرب ان سحر ماحضرت الغدا
لولوه تكلم سحر : ياحبيبتي ياسحور تعالي وش بيقولون الناس عنج
سحر بقهر : يمه لا تقهريني اللي في كافيني مستحيل اجي ومستحيل ارجع له بعد الي حصل منه
لولوه : يابنتي تعالي وبعدين يصير خير
سحر وبدت تبكي يوم تذكرت سالفه طلال : لا مو جايه حد قالج اني ماعندي كراامه وبعد قولي له اني قلت لبوي واخواني عن فعله لا يكون الاخ لاقيني في الشارع ونا مادري ولا اكون اشتغل عنده
لولوه : سحر
سحر :مع السلامه وسكرت
اما لولوه توهقت وكل ماحد سأل عن سحر قالت تعبانه من الحادث ولا تقدر تجي
وفوق في غرفه لميوه هنود والنوري وندوي اللي تبكي
هنود : ندوي اذكرس تبينه يطلقس
ندوي وهي تمسح دموعها : انا ابكي حظي اللي مالقيت الا هانذل احبه مالت عليه وصرت مطلقه قبل التزووج
النوري : كل شي قضاء وقدر والله كاتب انس تطلقين
هنود : الحين خلينا نفرح النوري خطبها نوافوه النذل ولا قالي
ندوي وهي تمسح دموعها :اللف الف مبروك يالنوري تستاهلين انتي حبيتي وانا حبيت بس تصرفس هو الصح انا غبيه وفضيحه
هنود :خلاص عاد
النوري : ايه خلاص الا طافكم خالد اخوي عاافس البيت مضيع شنطه مدري شقصتها وهاذاك حابس شيخو ه في البيت لين يلقى الشنطه
ضحكو كلهم على عبط شيخوه
المهم مر السبوع على الاحدااث سحر عند اهلها وطلال ماكلمها ولاسأل عنها بس اشتااااق لها وهي كل ماحنت له تذكرت كلامه وظلمه لها طلال نحف شوي لنه ماياكل اصلن مايستخدم ثمه كثير يالله يبطله وياكل شوربه او أي شي سائل وفارس حالت قريبه من حال طلال بعد مانتشر خبر خطبه نواف والنوري اللي وافقت وقررو الملكه في العيد عيد الضحيه ندوي تقبلت وضعها كا مطلقه وارسل فارس ورقت طلاقها والكل درا عن سبب الطلاق وقدرو الوضع السبب الي اخترعه فارس عشان يفتك من ندوي ومنصور كلمه ابوه اللي مربيه وقاله ان بنته انخطبت ومنصور لا شعورياً قال الله يوفقها هو نفسه استغرب ليه متأثر ولا اعترض وقال يمكن النصيب والشنطه لازالت ضااايعه وخالد محتاااس وحارم شيخوه من الطلعه لين اطلع الشنطه وكل يوم وشيخوه عااافسه البيت ولاعنه خير البزران والخدم من القهر تبي تطلع تبي تروح مافي امل والبنات كسرت خواطرهم وراااحو لها في بيت سلطان كل البنات في غرفه الجلوس اللي فووق
شيخوه بزعل : بل يا بنات مافيكم حيله تجون زعلانه عليكم
ليلوه : تستاهلين ولا وين وديتي الشنطه
شيخوه بملل: تراني كرهت الشنطه واليوم اللي عرفتها فيه اللعنه مايسوا علي كل شوي شنطه وشنطه
شوي ودق الباب عبود ودخل
عبود وهو عند الباب :لحد يسلم علي خليكم مكانكم لن ريحتي خايسه توني مغير تاير السياراه
رنود : عزوز وين الغيبات وينك اختفيت
عبود وهو يجلس ويطالع البنات بتمعن : موجود
شيخوه : عزوز تكفا توسط لي خلني اطلع
عبود مرتبك شوي خايف لا ينكشف : زين
ندوي وهي تجلس جنبه : اقول ابو العز شرايك تودينا الجمعيه
ارتبك عبود من جلستها جنبه : ههــ ها الجمعيه متى
ندوي : متى مافضيت
النوري وهي تجلس من الجهه الثانيه : أي عزوزي تكفى وبلا اناو هنود وندوي اللي برووح
عبود وهو يقوم : خلاص خلاص باشوف بكلمكم وطلع
لميوه : شفيه مرتبك الاخ
النوري : مدري يمكن عشان ريحته خايسه
وضحكو البنات
وفي السياره طلال توه جاي من المستشفى شالين الشاش وقالو له لا تتكلم كثير ولا لاتتكلم الا وقت الضروره وكان محزن وطبعاً قال لشباب قصته مع سحر وانه يشك فيها والشباب انصحوه يخليها يعني يطلقها وجلس يفكر بس قال بعطيها فرصه اخيره غصب يعطيها لنه يحبها
راشد : وين وصلت يالحبيب
فواز الي يسوق : لا تتكلم اكتب
طلال بدون نفس : مالي خلق لا اتكلم ولا اكتب
راشد : خلاص خلاص اسكت
فواز بهدوء : طلال روح صالح مرتك وريح عمرك من الهم اللي انت فيه
طلال : ـــــ
راشد : فواز صادق ترا مايسوا والله انه مايسوا
طلال كتب : بكلمها اليوم كنت انتظر لين افك الشاش عشان اقدر اكلمها واليوم بكلمها
راشد : الله يهديكم ان شاءلله وتردون حق بعض
وبعد ماوصلو للبيت
راح طلال لجناحه واتصل في سحر
وردت سحر ببرود : نعم
طلال بهدوء: سحر انا اسف
سحر بستهزاء : لا والله
طلال بندم : سحر خلاص غلطت واطلب السماح
سحر بنفعال :بهالسهول ياطلال تطلب السماح اسمعني انت اهنتني شلون تشكك فيني وتقول اني خنتك كل ذا عشان خنت اهلي عشانك عشان غلطت انا تعلمت من خطاي ومو مستعده اسامحك وخلاص مابيك كرامتي ماتسمح لي مستحيل اعيش معك بعد كلامك وجنابك توك تتذكرني وتتذكر ان لك مره على العموم ياطلال انا مانسيت تصرفاتك يوم كنا في فرنسا كلها تقول انك تشك فيني وانا عديتها لك لاكن انك تصرح قدام الكل وتجرح فيني هاذا مستحيل ارضاه فااهم وخلاص مااابيك طلقني كرهت العيشه معك فاهم
انصدم طلال ماتوقع انها تطلب الطلاق وقال : بس احنى نحب بعض
سحروهي تبكي : ماكذب عليك واقول اني كرهتك لا انا احبك ياطلال بس انك تجرحني وتهيني لا انا كرامتي ماتسمح لي فااهم وحتى ابوي رايه انك اطلقني فااهم
طلال وهو مصدوم وانفعل وهو اذا عصب يقط كلام يندم عليه : سحر استهدي بالله وعن حركات المراااهقين
سحر بقهر هو الغلطان وولاكنه سوو شي : كلامي خلص ولعاد تتصل علي مابيك كرهتك
طلال عصب : سحر انتي الخسرانه انا سويت اللي علي وخلصت ضميري وانتي اللي بتجيني عشان نرجع لبعض وبذكرس وسكر
شوي وجاه مسج وكان قصيده وكانت
لحظه باودعك قبل انك توادعني
ماني من الي تروح ويمشي خلافك
لي عزةً ياوليد الناس تمنعني
لو قلت مابيك تمزح خاطري عااافك
قد قلتها لك قبل ماكنت تسمعني
واليوم فعلك هو الي حطم اهدافك
يابن الاوادم نصيحه واخذها طعني
ماكل شخص يذل النفس لا شافك
صحيح زينك في بعض احيان شجعني
لكن زود الكرم زودت بصرافك
مهوب انا الي تنزلني وترفعني
لو درت في نيتك كسرت مجدافك
ياخي ترا القلب عيا لا يطاوعني
يابن الاوادم توكل خاطري عااافك
انصدم طلال ماتوقع رد سحر كذا توقعها بتسامحه على طول وراح لراشد وفواز يعلمهم وش صار معه
راشد قال :خيره هي اللي اختارت مو انت وخلاص منت ميت بدونها
فواز بحزن : هاذاني قدامك خلتني الحبيبه وكاني مامتت حي ارزق وصدقني كلها فتره وتنسى
طلال بقهر وندم : بس انا احبها
واستمر الحديث الشباب ينصحون طلال وطلال ضايع مايدري ويش يسوي
وفي المجلس في بيت فهد الشباب مجتمعين خالد بن فهد فارس تركي مشعل خالد بن نايف
جاسم اللي يشرب كرك : والى الان مادريتو من الي سبب لكم هالمشاكل ؟
خالد بن فهد : انا عن نفسي احس الي مقفله علي ليلوه بس مدري ويش مسوي عشان تنتقم
تركي ببتسامه مكر :انا شااك في وحده و الاغلب انه هي
جاسم وهو رافع حاجب : ومنهي ؟
تركي: ماقدر اقولك ولا اقولك باقولك بعدين على انفراد
مشعل ببلاهته : انا الى الان مبعد شكيت في احد توني افكر
خالد بن نايف : اللحمد الله رفعت الشك عني
مشعل وتوه يتذكر ويضرب راسه : ايييييييييه اثرني شاك فيك اجل توك محل الشك يالحبيب
خالد بن نايف : على بالي رفعته معا انه المفروض :: ببتسامه::ماتشك فيني لني انسان
مستقيم
جاسم يتمصخر : اموت يالمستقيم
خالد ن : كلش ولا موتك ياعمي
فارس بهدوء : لا فيه تقدم عمي مره وحده ماصدق لا والي يقولها خلود بن نايف شصاير في الدنيا
خالد بببتسامه : افا عليك ياولد العم اعجبك انسان مستقيم
فارس ببتسامه : الله يكثر من امثالك القليلين في الدنيا
خالد ن : شكرا اردها لك في الافراح



شوي ودخل عليهم فهد عمهم وقامو وسلمو عليهم واعتدلو في جلستهم احتراما له وفارس كان منحرج منه بعد ماطلق ندوي داخله يحس بشي معذبه
فهد بهدوءه المعتاد : حي الله الشباب تو مانور البيت
خالد ن : الله يبقيك يالغالي
فهد : وعلومكم عساكم تمام
الكل :بخير
جاسم : والله اني منور بيتكم يابو خلوود صح
فهد وهو رافع حاجب : خير ان شاءلله
خالد ن : جسووم احترم اخوك العود
جاسم بستهزاء : هاذا انت قلتها اخوك يعني متسااادين بدونك
خالد ن : افا هاذا ردك اجل تراني سحبت الاتفاق اللي بينا
جاسم : أي اتفاق
خالد ن : موب مسمي ولدي عليك وانت غصبا عليك تسمي خالد
جاسم توه يتذكر :يوووه نسيت والله لا خلاص اسف اخ خالد
فهد ببتسامه : تسمي على جاسم تبي نايف تجيه جلطه على قولت ليلوه
خالد ف بتنهيده : عقبال ماختار اسماء عيالي اف مليت
مشعل : يبه تكفى حس في خالد تراها يعاني صح خلوود
خالد ف : الا كلي معناه
فهد : ابشر بخطب لك لا تزوج خالد بن نايف
خالد ف وهو يجلس جنب خالد ن : طلبتك ياخالد ان تعرس تكفا نخيتك ولا نخيت رخوم
خالد ن : ابشر يابو فهد على يدك زوجني
خالد بندفاع : خواتي كلهم على حسااابك يالغالي
تركي ببتسامه :لحد يقرب من مدامتي
خالد ف بنظره ناريه : تروووك انطم ابرك لك تراك صارلك فتره فاقع مرارتي
تركي وهو رافع حاجب : انا ماكلمكم وبعدين ابوي بكره بيطلبها لي رسمي
مشعل : مشاء لله كل واحد يخطب من جهه بعد انا زوجوني
فهد ببتسامه : جاتك عدو بس متأخره هاه
خالد ن : انت انطم لين اخطب انا
مشعل : ليه ياربك صدقت هاذا الي قاصرني اخطب مو خبل انا مثل خلووود
خالد ف : احلى خبال الي انا اسويه فديت الخبال الي وراه عرس
فهد : لا الولد حالته صعبه ابشر من عيوني اخطب لك بس لا تزوجو خالد بن نايف ومنصور وفارس وراشد ونواف
خالد ف بصدمه : يبه من بقى قل بعد يوسف عشان اغسل يدي اني بتزوج
فهد : هاذاني علمتك مافيه زواج لين يتزوجون اخوانك الكبار
خالد بدون نفس : يالله الي عنستنا
واستمر الحيث
وفي مجلس بيت ناصر
طلال وراشد وفواز ومنصور الي توه جاي
طلال ماله نفس وجالس في الزوايه بصمت وحزن
منصور وهو يجلس جنب طلال : طلول شفيك تعبان ؟
راشد ببتسامه : ايه عنده مغص
فواز : ويقول الدكتور لا يتكلم ولا بينطرم للأبد صح رشودي
راشد ببتسامه : صح فوووزي
طلال وهو يطالعهم من غير نفس : ياملحكم وانتو تسولفون
راشد : ماخذين منك شوي
منصور : لا جد شفيك طلال ؟
طلال : مافيني الا العافيه بس شوي تعبان وعلى قولت الاخ المملوح الي هناك الدكتور يقول لا تتكلم كثير
منصور ببتسامه : اجل شب ولا كلمه لا اسمع صوتك
راشد وهو يضحك : ماعندك وقت
منصور : خايف عليه
فواز : اذا كذا خايف عليه اجل لو متهاوش وياه شبتسوي ؟
منصور : حرام عليكم والله اني حبوب ونسيتوني طلال ابوي يقول الساعه 10 عندنا اجتماع في المكتب حق ابوي الي في الدور الثاني
طلال بستغراب : اجتماع
منصور : شب
طلال : شب في عينك عن شنو الاجتماع
منصور : عن عائلتنا الموقره او شي زي كذا
واستمر الحديث
الفايف طالعين من بيت سلطان رايحين بيت فهد ويا ريموه عازمتهم او بالاخص عازمه عهود من بعد عملتها ما طلعت من بيتهم واليوم اخيرا قررت تطلع وفي الطريق قبل يدخلو بيت فهد طلع تركي واول ماشاف ريموه ابتسم ابتسامه عريضه ووقف قدامهم
تركي وهو يسد الطريق عليهم : هلا هلا بريمي هلا بغلاي
ريموه وهو رافعه حاجب تحت الغشوه الشفافه : تروووك عن العبط ووخر عن طريقي
تركي ببتسامه : ابشري ياروح تروك وقلب تروووك وعيون تروووك انتي يالغلى
ريموه وهي تتخصر : ترووك ترا بتندم
عهود : تركي بليز خلنى ندش
تركي بستهزاء :وانتي من ما*** تفضلي دشي واخذي الباقين معس الفايف ستارز::وبشاعريه :: وخلني عندي المون فديتها
ريموه انحرجت من نظراته وانقهرت من كلامه : تروووك طس خلني اروووح وهين بتشوف ياتروووك
تركي يتمسكن : واهون عليس ياروح تركي وقلب تركي وكل تركي
ريموه وهي تروح من جنبه : حقير
تركي كنه زعل : ريموه لا تمصخينها
ريموه وهي معطته قفاها ورايحه : بتشوف المصاخه على اصولها :: واللتفت عليه وبحتقار :: يالحقير شعندك وراحت
اما تركي انصدم ماتوقع منها هالهجوم ولا الكلام وقال هين وكمل طريقه
وفي الليل على الساعه 10 الكل مجتمع في المكتب ابو طلال ام طلال لولوه مشاري فارس الي تو ابوه مايعطيه وجه وزعلان عليه طلال الي توه محزن على سحر وتعبان بعد منصور اللي توه ماتعود على العايله كثير وشكله مستحي وجالسين كلهم على الانتريه اللي في الزاويه
ناصر ببتسامه : اخباركم شباب ؟
مشاري +منصور +طلال +فارس : بخير
طلال وواضح عليه التعب : يبه وش عندك اعترف شكلك مسوي شي
ناصر وهو يضحك : طلول ترا انا ابوك مو انت
طلال : والله شاك انك بتجيب العيد يابوي
ناصر ببتسامه عريض : مشكلتي انك تفهمني ياطلول
طلال ابستم : افا عليك ماكون طلول اذا مافهمتك
مشاري ببتسامه : اجل غرد يبه وش انت مهبب
ناصر وبحده وهو يطالع مشاري : شقلت ؟
مشاري خاف ابو يحب انهم يعاملونه بحترام : سوري ابي اقول منصور قلت يبه عشان اسمائكم تتشابه وابتسم
ناصر : ماعلينا نرجع لمحور الحديث
منصور بأدب : تفضل
ناصر امهاتكم يعرفون السالفه بس انا حبيت اقولها لكم قبل احد يقولها غيري والمهم انها تبقى سر بينا
مشاري بخوف :"عساني ماعلم بهاسر الله يعيني كيف احفضه "
ناصر : بعد ماتزوجت نوره وجابت طلال لالا اقصد بعد ماتزوجت ام منصور وجاء منصور افترقنا ثم رجعت لدوحه واخذت نوره وجابت طلال وبعدها ماكتب لها ربي تجيب عيال تزوجت لولوه وجابت لي فارس وبعدها بعشر سنوات جابت مشاري بعد مشاكل انا وهي اهي تقول ماتبي عيال كثير وانا ابي
طلال ببتسامه وبسرعه : بس بس صادوه يلااا قول طلع لي اخ جديد
ناصر ببتسامه : انطم خلني اكمل
طلال : ان شاءلله طال عمرك
ناصر وهو يطالع عياله وحدا واحد اول واحد كان مشاري وارتبك
ناصر وهو يطالعه : مشاري مدري ليه قلبي يقولي انك مسوي شي
مشاري : لا والله العظيم وقسم بالله اني ما سويت شي
ناصر : شوي شوي خلاص ماسويت شي بس بتسوي اعترف قبل تصير المشكله
مشاري بخوف : والله اني ماسويت شي وبعدين يبه فديتك ارجع لمحور الحديث احسن
وانتقل نظر ناصر لمنصور : شفيك منصور ساكت
منصور بأدب : عادي انتظرك تكمل كلامك
وانتقل نظره لفارس وبس عطاه نظره ورجع يكمل كلامه
اما فارس انقهر ان ابوه حتى كلام مايبي يكلمه وقهرته الحركه لنه قدام اهله كلهم وتنهد والكل سمع التنهيده الا هو مانته لهم
ناصر :وبعد اخلافات بني وبين لولوه قررت اتزوج قبل تجيب مشاري لنها رافضه فكره الحمل وتزوجت من سوريه كانت معي في الجامعه الي كنت دكتور فيها
كلهم بطلو عيونهم وعلى وجيهم دهشه
طالعهم ناصر وكمل :وجابت ولد وانا ولولوه تصالحنا قررت اخذ الولد واطلقها وهي عرفت باسالفه وانحاشت وهي حامل والظاهر كان ولد ومن ذاك اليوم الى هاليوم ماعرف عنها شي غير ان عندي ولدين دورتهم كثير بس مالقيتهم وقلت اعلمكم عشان ادورون معي
طلال ببتسامه : والله اني شاك فيك بس قهر كنت ابي بنت
ناصر ببتسامه : بيرزقك الله بنت وتكون مو اختك تكون بنتك
تغيرت ملامح طلال والكل لاحظ حتى مشاري وقال : ان شاءلله
وبدت النقاشات وخذ شعور الامهات وهاكذا
و في اليوم الثاني في بيت فهد ندوي في غرفتها جالسه على النت طبعنا ابوها مانع النت في البيت بس هم عندهم واريلوس وهي شاريه وصله وتشبك على كيفها بدون لا يدري وهو مستبعد انهم يشبكون على كمبيوتر ثابت
وليلوه في غرفتها جالسه ترسم مع انها ماتعرف ترسم وبعد تبي تجلس بروحها من زمان ماجلست مع روحها
ونصور يا دلوعه وريان في الصاله يلعبون بليستيشن و العنود وهيا ومشاعل بعد في الصاله توهم جاييين البنات مايدرون عنهم وريموه في غرفه خالد اخوها ريموه وهي جالسه على طرف السرير وبحزن مصطنع : خالد صرت انحرج ماصارت كل شوي راز وجهه ويتغزل
خالد وهو معصب حده من كلام ريموه : انتي متأكده تركي يسوي كذا
ريموه وهي اطلع الموبايل : وههاذني مسجله له غزله اللي عيني عينك والله يحرجني ياخالد وخير ياطير يومه ولد عمي هاذا مايعطيه الحق بالي يسويه
خالد وهو يسمع مقطع الصوت اللي ريموه مسجلته يوم راحو للمزرعه وعصب
خالد وهو معصب وطالع : لا تهتمين انا بأدبه عشان يعرف يتغزل وطلع
ريموه خافت لا يتهاوشون بعدين قالت في الطقاق مشكلت تروووك ونزلت لصاله
وفي غرفه ليلوه ليلوه متربعه في نص الغرفه والالوان متثوره حولها والفرش وراسه خرابيط وجالسه اطالع شخابيطها وسرحانه تسترجع شريط حياتها وتتذكر المواقف الحرجه الي مرت فيها والحزينه والسعيده لين تذكرت كف طلال ويم دزها طلال وتهزيئاته وانقهرت ان محد رد عليه ولا هزئه وتذكرت فارس واهانته لندوي ومحد انتقم منه
اما ندوي بعد ماخلصت من النت والمنتدى الي كانت فيه سكرته وراحت للمستندات وبطلت الفديو كليب الي مسوينه لها هنود ويا النوري الي هو اغنيه عساك تحبني وتموت فيني ومركبه على صور ندوي ويا فارس وجلست اطالعها وتبكي تبكي انها حبت واحد مايستاهل حبها
وفي بيت سلطان انواع الازعااااااج
شيخوه معصبه تبي تطلع وخايفه من خالد وحاطه حرتها في البزران لاعنه خيرهم ويا الخدم وعهود تلعب بلايستيشن ويا سلمان ورايد والنوري جالسه تحفض شهد بنت خالد سوره الهمزه تقول خلى اكسب فيها اجر ويوسف جالس يطالع التي في يطالع روتانا موسيقى وكان ايها توفيق يغني ويغني في بنت صغيره وجلس يتذكر اميره وقطع عليه التفكير صوت النوري
النوري : يوسف حرام عليك
يوسف وتوه ينتبه : هلااا
النور ي: قاعده احفضها قرأن وانت مطول على الاغنيه
يوسف وهو رافع حاجب : زين روحو فوق
النوري : اتق الله هاذا بدل ماطفي التيفي
يوسف :عشان ترتاحين هاذاني بحط على المجد للقرأن ارتحتي
النوري : ايه بس قصر شوي
يوسف بدون نفس : ان شاءلله عمتي نوره
واستمر الوضع
في بيت نايف
امجاد راقده ومهوي رايحه للجمعيه مع خالد اخوها وريان ومشعل هايت
وعبير ونواف وهنود وبدريه مرت ابوهم جالسين كلهم في الصاله بدريه مسيره عليهم
نواف ببتسامه وهو متعنز على مركا الانتريه : اقول هنودتي اخبار المدام
عبير اللي منسدحه على رجل نواف : احلى يالمدام
نواف ببتسامه : أحم
هنود وهي تحط الكتاب اللي كانت تقراه : طيبه وبالف خير
نواف : عمه شرايس في مدامتي
بدريه : ماشاءلله الله يوفقك انت وياها ونعم الاختيار
هنود : احم احم لازم تسمي اول بنت هنادي
عبير : وعوه سمها عبووووره عشان تطلع مملوحه ومزيونه مثلي
نواف وهو رافع حاجب : ابو الثقه ياعبوووووره
عبير ببتسامه وهي تمسك يد نواف اللي يلعبها في شعرها : يحق لي مو انواف اخوي
نواف ببتسامه : اذا كذا يحقلس مليون مره وانتي هنود خلي عنس الكتب
بدريه : الا وش تقرين هنود
هنود وهي ترفع النظاره الطبيه : كتاب فن الاختلاط بالناس
نواف : شلون فن الاختلاط ؟
هنود : يعني كيف تستخدم قوه عقلك الباطن لتواصل وكيف استغلال قدراتك الهائله وصدقني هاذي الاستراتيجيه لها مفعول السحر
نواف وهو يطالع عبير : وشي تقول الاخت ؟
عبير : خلك منها هالخبله تضيع وقتها
بدريه : بالعكس هنادي تستغل وقتها احسن استغلال
نواف : لالا انا احتج ماحب استغل شي لأن الاستغلال شي فضيع
عبير بتأييد : ايه صح اخوي صادق احنى ناس مانحب الاستغلال
هنود : نواف فيه كتب اخرا حلوه ممكن تقارها مثل كتاب قواعد الحياه للكاتب ريتشارد تمبلر وو
نواف : لالا تكفين ماحب اقرا
عبير : الحال من بعضه
واستمر الحديث
وفي بيت ناصر في جناح طلال الي مبعد شافته سحر كان هو ويا منصور يسولفون
طلال اللي واقف في العليه :عندي لك خطه حلوه
منصور بهدوء: طلال حرام عليك اكتب لا تتكلم والله بتتعب
طلال : ماعلينا شف فروووس بعد دراسات سويتها عليه اكتشفت انه يغار
منصور مستغرب : يغار ؟
طلال : ايه اول كان مايطيقني لنه يحس ابوي يحبني اكثر منه والحين اكيد بيكرهك على اساس انك الجديد والي المفروض ابوي يعوضك سنوات الحرمان
منصور ببتسامه حزينه : ياحليله فارس شي يغار مني عليه المفروووض يشفق علي
طلال بسرعه : لالا يامنصور شدعوه ليه يشفق
منصور : مش حديثنا قلي وشهي الخطه
طلال : اوكي حلوه تضيييعت السالفه الخطه انك انت الي تتوسط لفارس عند ابوي عشان يسامحه وبكذا تكون سويت لفارس شي هو يتمناه
منصور : وابوي بيوافق اذا قلت له
طلال : اكيد مو انت الكبير والجديد اكيد بيوافق
منصور : خلاص........... جب والا كلمه عشان ماتتعب
طلال : وجع يوجعك زين خير اصغير عيالك انا كل شوي شب
منصور: ابي مصلحتك فديتك
طلال :مشكور:: وبدا يغني :: مشتاقلي وانا بعد مشتاق لك
وقام منصور وطلع وطلال مستغرب "لا يكون زعل شدعوه شقلت عشان يزعل " شوي الا منصور جاي وجايب ام طلال وقف قدام طلال وقال : الدكتور يقول لا يتكلم الا وقت الضرره وهو يغني
ام طلال وهي معصبه : طلال بزر انت بزر
طلال توه منصدم : هاه يمه
ويقاطعه منصور بببتسامه : شب ولا كلمه
طلال : يمه شوفيه
ام طلال بحده : هو صادق انطم ولا كلمه ويلاا قدامي لصاله
طلال : وش اسوي في الصاله
منصور : طليل وجع ماسمعت خالتي تقول انطم وراح
ام طلال: يلاا قدامي لصاله
طلال وهو يقوم : عسا العله بعد ماراح يجيب ابوي
وجاء منصور ببتسامه ومعه ورقه وقلم : تفضل عشان ماتتعب نفسك بالكلام
ام طلال ببتسامه رضى : الله يوفقك ياولدي
طلال يكتب وهو يضحك : انزين ليه نروح لصاله
منصور : عشان خالتي تبي تشوف المسلسل ارتحت ابتسم طلال
وراحو لصاله وجلسو وطلال انواع الازعاااج كل شوي يكتب يمه وشفي ذا على ذاه وذاك وش يقرب لذاك والبزر ذاه وين ابوه وماخلى امه تشوف المسلسل خلص اوراق الدفتر عشان يكتب كل كلمه في ورقه اما منصور فاكان يراقب حركات طلال اللي اقرب لحركات الاطفال ببتسامه عريضه
وفي بيت الجد
الجد والجده في الحوش مع عيالهم و نجلا ودلال ومنار يسوولفون في الصاله ومجود ويا مشاري وفهد ولد سلطان يلعبون كوره في الحوش ومعهم البزران وجاسم وخوات لميوه ودانا بنت سلطان وعيال عمتهم ساره ولميوه فوق تكلم صديقتها
وجالسين الجد والجده وعيالهم كلهم ومعهم ساره بنتهم وسوالف
الجد ببتسامه : الحين راشد و نواف خلصو باقي تزوجون الباقين
فهد ببتسامه وهو يتذكر ولده خالد وتصرفاته عشان يعرس : والله لا يسمعك خالد ان يحب رجلك
الجده بجديه : ياولدي يافهد دامه يبي العرس زوجه وانا امك
الجد بتأييد : ايه وانا ابوك زووجه
فهد : جعني فدااكم والله بس احس انه توه على الزواج صغير
الجد : ابد انت وناصر يوم زوجتكم كنتو اصغر منه
سلطان : ابوي وامي صادقين زووجه
فهد : زين خاف العرووس ماتوافق عليه
الجد بحده : عسى مهوب يبي من برا العايله
فهد ببتسامه : مالك لوا يالغالي يبي وحده من بنات عمه
ابتسم الجد والجدهه بعد
ساره : شدراك قايلك
فهد : ايه قايلي اللي هو يبيها
سلطان :منهو يبي
فهد : يبي لميا
ابتسم فيصل : لمياء
فهد : ايه شرايك
فيصل : كل بناتي تحت امره بس احس لمياء صغيره على الزواج
الجد : لابالله مهيب صغيره
نايف : خطبه وبعدين الزواج
ناصر : طيب اسالوها ييمكن ماتبيه
الجد بحده :وليه ماتبيه وشفيه ولد فهد
ناصر ببتسامه : الله يطولي في عمرك مافيه شي بس حق البنيه
فهد : اسالها يافيصل واخذ راي امها ورايها ومو الحين لا الخطوبه ولا الزواج على كيفها بس المهم انها لخالد
ابتسم فيصل : مايحتاج اسالها الي تبيه يافهد
فهد : مثل ماقلت لك الكلام بينا بس المهم انها لخالد
فيصل : وهي له ان شاءلله
وقطع عليهم حديثهم صوت صراخ الشباب وراحو ناصر وفهد ووليد وجاسم يشفوون وحصلو تركي ويا خالد بن فهد يتهاوشون بالكلام وراحو على طول لهم وبعد اسائله عرفو ان خالد متهاوش ويا تركي عشان تركي يتغزل في ريم وطبعا كلهم هاوشو خالد لنهم كلهم يدرون ان تركي يمزح اما فهد عصب على خالد وخذاه وراح وياه وركبو في السياره وجلس يعاتبه على اللي سوواها وعلمه خالد بكل شي وعصب زياد وتوعد ريموه داخله عشان مسجله لتركي لأن ريموه كم مره اشتكت لبوها من تركي بس فهد يقول يمزح ولا عبرها وجلس يعلم خالد ان اللي سواها غلط ومايصير يغلط على ولد عمها عشان ريموه وتركي اصلن مافيه شك ابد ان قصده شي وبعد كم فره في الشوارع رجعو للبيت وحصلو سلطان ماسك تركي على جنب ومفهمه انه صح يمزح بس لا يزووودها طعبا محد يدري عن المقطع حق ريموه غير تركي وفهد وخالد ورجعو وتصالحو خالد وتركي
وفي بيت فهد وفي الصاله
مشاعل :بل مهوي ومناروه متى بيجون تراني بروووح
العنود : بسم الله وين بتروحين تونا
مشاعل : مخليه ماي صوون عند عدوول اكيد الحين ذابحه الله يعيني
هيا : يابنت الحلال مو صاير له شي تعالي تعشي عندي نايف اليوم موب عندي
ريموه الي كانت تصب لهم القهوه : الله ياخاله اكشن عندكم صار شي جديد ليت ابوي يعرس
العنود بعصبيه : وجع يوجعس فال الله ولا فالس
ريموه : يمه خليس كووول وانسانه عمليه يعني لو انا متزوجه وقال زوجي بيتزوج عادي والله لا اوافق عشان يصير عندي وقت لربعي وهواياتي
هيا بنقد : ريم استحي على وجهس عيب الكلام اللي قلتيه
ريموه وهي رافعه حاجب : ليه ياخاله عيب انا اقول لو ::وتبي تقهر خالتها :: يعني حتى اذا تزوجت مو حامل الا بعد خمس سنوات
عصبت هيا من قله ادب ريموه : كله منس يالعنود سمعتي بنتس الخايسه وش تقول عيب يابنت استحي على وجهس
مشاعل ببتسامه : يالله ياهيا خلي البينه تعلنا بخططها المستقبليه كملي ريموه وش بعد
ريموه وهي تقوم : شوي خليني ابعد لا تسوي لي شي خالتي هيا وجالست بعيد شوي اكمل يامشاعل
مشاعل :كملي ياعيون مشاعل وش بتسمين اول ولد
ريموه : اول ولد بسمه ريان عشاني اشجع نادي الريان
مشاعل :والبنت
ريموه ببتسامه : بسميها عنوده على امي فديتها
هيا ممكن تجيها جلطه من كلام ريموه ومشاعل تشجع ريموه وريموه فصخت الحيا وماخلت شي ماتكلمت فيه حتى الولاده والعنود توزع ابتسامات وعاجبتها بنتها دلوعتها وعاجبها كلامها واستمر الحديث
وفي غرفه ندوي ليلوه وندوري جالسين عند الكمبيوتر ليلوه تضيف ايميل يوسف وندوي جالسه بجنبها
ليلوه بوناااسه : هيااا ضيفني
ندوي ببتسامه : يكلمس
ليلوه : اذا قال من انت وش اقول اللعب عليه يعني اني احسبه صديقتي
ندوي :ههههههههه ايه
يوسف يارحمه لموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
هلاا
عسا دايم نكون احباب ,,,,,,,, عسانا مانتفارق يوم
اهلين
لموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
من انت ؟
ليلوه
رواونوه وينك يالغاليه
لموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
من ؟
ليلوه
انا وينك مادريتي وش صالي خطيبي الحقير تزوج وخلاني والحين حالتي النفسيه عدم
ندوي ببتسامه : خخخخخخ والله انس خطيره
ليلوه : اعجبس وبعدين العله ليه مايرد
يارحمه الموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
ليه خلاك الحقير ؟
ليلوه : هههههههههههه والله مافي حقير غيرك
ندوي :ههههههههههاي
ليلوه
يقول اني مو حلوه شفتي القهر كل جمالي ذاه ومو عاجبه
يارحمه الموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
صدق حقير بس يمكن عنده اسباب
ليلوه
لا ماعنده جعله الجلطه
ندوي : يالحقيره بيكشنا ليه تقولين جلطه
ليلوه : تنكتين ليه محد يقول جلطه غيرنا
واستمر الحديث ليلوه تلعب عليه ومسويه فلم هندي ومأسي وهو يواسيها على اساس انه صديقتها
وفي بيت سلطان وفي غرفه عبود وعزوز
عبود جالس على السرير ويفكر وعزوز توه داخل
عزوز بستغراب : عبود وش فيك صارلك كم يوم موب عاجبني
عبود بدون نفس : عزيز انا الحين افكر بشكل عميق عشان كذا اطلع وخلني اكمل تفكيري
عزوز : اشرهه مو عليك على الي شايل همك
عبود : لا تشيله مشكور بس تيسر
وطلع عزوز وعبود جلس يفكر هل اللي سواه صح بأنه دخل على البنات يشعر بتأنيب الضمير على اللي سواها بس هو قصده شريف كان يبي يختار له وحده من البنات عشان يخطها بس ولو هاذا مايعطيه الحق باللي سواه صار له كم يوم وهو مو مرتاح ندمان على اللي سواه في لحظه تهور واستمر يفكر بندم
وفي الليل بعد العشاء في بيت ناصر وفي غرفه منصور كان جالس ويا ابوه يسولفون
وفارس توه جاي من برا من صوب الباب حق الغرفه الي يطل على الحديقه كان يحسب مافي الغرفه احد لنه ماشاف سياره منصور وتوه بيبطل الباب سمع صوت ابوه يتكلم ويامنصور
منصور برجاء : يبه طالبك تسامحه مهما كان خطاه
ناصر بحده : منصور انت مستوعب وش فارس مسوي
منصور : يبه كل انسان يخطي
ناصر : بس مايفشلني قدام اهلي ويطنشني ولا كني اكلمه وبعدين ياكثرها اخطائه
منصور : يبه حرام عليك صارلي ساعتين اطلبك طيب هو اخطاء وانا طالبك تسامحه عشان خاطري
ابتسم ناصر : خلاص كم منصور عندي سماح يالغالي سامحته
وقام منصور وحب راس ابوه وجلس جنبه : ولي طلب صغير بعد
فارس انصدمه عند الباب اخيرا ابوه سامحه مو مصدق بس يمكن ناصر يصرف ولده وبعدين منصور شحاده يمكن كسرتنا خاطره ولا يبي يعلمني ان له فضل علي
ناصر : وش بعد
منصور : هي طلبين مو طلب
ناصر : قول مقبلوه طلباتك بدون ماسمعها
منصور : الاول انك تسامحه من قلبك يبه خلاص اللي فات مات انسى
ناصر بهدوء: مسامحه من قلبي والله اني اشتقت اسولف معه عادي تعبت من القناع الي انا لابس واشتقت لفرووس الخايس بس وش اسوي اعماله
منصور : خلاص عشان خاطري
ناصر :عشان خاطرك يلا وش الشي الثاني
منصور : لا تقوله انك مسامحه لني قلت لك قله انك مسامحه انت من نفسك
ناصر : ليه ؟ خله يدري الخايس الي من شافك وهو كنك ذابح له احد
منصور : ابيه اذا حبني فايحبني لني اخوه مو لني مساعده وقطع عليه كلامه دخول فارس
وعلى طول حب راس ابوه ويده وقال : اسف يالغالي والله ثم والله معاد اعيد الاخطاء والله انها تجي غصب عني
طالعه اناصر وابتسم وعلى طول ضمه فارس وبعدها ضم منصور اللي ماتوقع وحب راااس منصور وقال : اسف مدري ليه تصرفت كذا بس يمكن عبط مني او مدري بس والله يا منصور اني ماكرهك يمكن عدم تقبل اوشي بس مو كره والله
منصور : لا عادي فارس الي فات مات وابتسم
ناصر وهو رافع حاجب : اقول فروووس
فارس بسرعه : لبيه
ناصر : كنك قاعد تتسمع
عض فارس شفايفه لنه غلط من جديد : والله اني كتت بادش وسمعتكم وجلست اتسمع
وضحك ناصر على شكل فارس وهو خايف ابوه لا يزعل من جديد
واستمر الحديث وفارس مستانس ان ابوه اخيرا سامحه وهو زعلان من حوالي سنه كل ما يرضى يسوي فارس شي ويزعل منه
وانتشر خبير حمل منار وبهالمناسبه جاسم عازم كل العايله يطلعون سيلين بكره وانتشر الخبر والبنات مستانسات حدهم وكالعاده الجد طلب من الكل يحضر ومحد يغيب



وفي سياره راشد وهويسوق وجنبه فواز ورا طلال
طلال وهو جالس بملل : اقولكم عندي اخوين
فواز وهو يضحك : ياحرام كان خاطري يكون عندك اخت عشان اخطبها واناسبك هههه
طلال بدون نفس : يمكن في الاكتشاف القادم
راشد : بس مو شي حلو
فواز : صدق انت مستانس ولا لاء
طلال بتنهيده :كان ودي استانس بس غصب عني الحزن يحاصرني والله ياشباب مشتااااق لها
فواز بهدوء: قلت لك خل الغرور ورح اعتذر لها
طلال بحزن : قلت لك انتي اعتذرت منها وهي تقول ان الانفصال احسن حل وتقول ابوها الخايس يبيني اطلقها
راشد : خلاص ياطلال من باعك بيعه
طلال : بس انا احبها ياراشد
فواز وهو يطالع في فراغ : هم كذا البنات مالهم امان
راشد : ودي اقولكم شي بس اخاف تفهموني غلط انت وياه
طلال بدون نفس : غرد
فواز: وانا معه
راشد : ايه
طلال : زين قل شعندك
راشد : ودي اقول ان الحرام مايستمر
انصدمو طلال وفواز لنهم عارفين قصد راشد
راشد : واللي اساسه غلط سهل ينهد يعني انتو بديتو حياتكم بشكل غلط عشان كذا انسو هالحياه وابدو حياه جديده اساسها صح وصدقوني بتنجح ان شاءلله
سكتو لن ماعندهم شي يقولونه راشد صادق في كلامه
وكملو الطريق بصمت
وثاني يوم بعد الظهر الجو كان شوي حلو وهادي والكل في سيارته عشان يروحون بدري يمديهم يستانسون والبنات كلهم في سياره وليد اما الفايف مع ريموه ولميوه مع جاسم والجد والجده مع عمتهم ساره في سياره فيصل وناصر واهله وفارس واخوانه كلهم في سيارته وهو متقطع من الفرحه وماخلى احد ماعلمه ان ابوه سامحه
وفي سياره وليد هو يسوق ودلال جنبه
وراه رنود ثم ليلوه ثم شيخوه ثم مهوي وفي الشنطه ندوي وشلتها نوير وهنود ومعهم بزران وليد
وليد طفى المسجل : انا بغني
دلال بدلع : غن ياعيون دلال
شيخوه : بل استحو على وجيهكم عيب تونا عزابيه ترا بننحرف وانت لا تغني دلولتي في كل مناسبه تغنيها الله يقرفك
وليد : بل بل بل كليتني وبعدين شدخلس انطمي لا انزلس الحين وكيفي بغني دلولتي ::وغنى :: دلولتي كل الحلى فيها احترتنا مدري شسميها
شيخوه : كان بتهاوش معك بس مالي خلق ابي استانس اخيرا طلعت من البيت حسبي الله على خويلد اخوي الخايس
مهوي :شيخوه وجع ازعجتينا ماتتعبين من الكلام وبعدين ليه جايه بيني وبين نصفي الثاني ليلوه
شيخوه بلعانه : احسن ابي اخرب عليكم
ليلوه بدون نفس: بقره ماينشره عليس ولا كان هاوشتس أأأأأي ::جاها بقس من شيخوه::
شيخوه بحقد : بقره ترفسس يأم الماصيب
وتعطيها مهوي بقس وبدا الهواش
رنود وهي تنزل سماعات موبايلها من اذنيها : وجع يالهيلق
شيخوه : كل من ام المصايب
ليلوه : اوك انطمي
وليد عايش جو يغني ولا كن البنات معه ودلال متقطع من الوناسه والحياء
ندوي وهي اطل من الدريشه وبصوت قصير :شوفي وشوفي
نوير :ويش ؟
ندوي : ياويل قلبي شوفي الشرطي يقطع القلب
هنود برومنسيه جاتها عدوا : حرام عليهم قاطين في الدوار في هالشمس
النوير : وجع انتي وياها غض النضر
ندوي : اقول انطمي وبس أأأأأأه ياقلبي
واستمر الحديث
في سياره فارس اللي يسوق وجنبه منصور وورا طلال ودلوعه ونصور وريان
فارس وهو يطالع دلوعه في المرايه :اموت اعرف انتي ليه ماتمشين مع البنات ؟
دلوعه بدلع : ماحب البنات احب العيال
منصور ببتسامه : البنت خربانه من الحين الله يرجها
دلوعه بدلع : يرجني ليه شايفني بيبسي وديو ههههههههههههههااااي
ريان +نصور :هههاهههههههاااااااااههههههههههي
طلال الي راكب معهم وراء: هههههههههه مصخره
منصور : والله مافي مصخره غيرك وانت جالس بين البزران ههههههههه
طلال : الله يجازي الي كان السبب
دلوعه :ريان نصور شفيكم تراه يضحك عليكم يقول انكم موب كفو تجلسو جنبهه
فارس : عن يومها ورطتك ياطلال
ريان : انا ابي اركب في سيارتنا مع ابوي
نصور : وانا ابي اركب في ثيارتنا مابي اركب معكم
دلوعه وهي رافعه حاجب : ليه شفيها:: وتقلد نصور :: ثيارتنا
فطسو الشباب من الضحك وقعد نصور يبيكي لنه انحرج وريان سكت
فارس بحده : دلع وجع ان شاءلله خير ليش تضحكين على نصوري
طلال وهو ضام نصور :خلاص حبيبي وبعدين انت لا كبرت عرفت تتكلم
ريان بهدء: يتكلم في المشمش يقوله خالد اخوي
دلوعه بحتجاج :فارس حتى انت ضحكت
فارس تورط : انا كنت اضحك على منصور مو على كلامج الغبي
دلوعه بدلع : كلامي مو غبي وبعدين لا تهاوشني انا كيفي اقول لاللي ابي
فارس بحده : لا مو كيفج ويلا انطمي لا اسمع صوتج
منصور : عيب حبيبتي دلع لا تضحكين على نصوري
واستمر الحديث ونصور يبيكي يبي اهله ريان ساكت واقرب سياره فارس كانت سياره جاسم اللي معه الفايف والطعشات
ونزل نصور مع ريموه وهو يبكي
ريموه وهي ضامه نصور : شفيك فديت روووحك
نصور وهو يتعبر:دلع دلع
ريان الي راكب قدام في المرتبه الي في الوسط لان الفايف في الشنطه والطعشات في الوسط اللي هو مجود وحمود وسلمان ومشاري
ريان : دلع تضحك عليه عشانه يقول سياره لالا موب سياره ثياره واخوانها يضحكون معها
ريموه بحقد : الحقيره والله ماخليها الحيوانه وتضم نصور خلاص حبيب خلنا نوصل واوريك فيها هي واخوانها جعلهم الحادث
جاسم : بل بل بل ريموه وجع استغفري
مشاري : ريموه جعلج انتي الحادث ليه ادعين على اخواني
ريموه بدون نفس : وعوه من زين الخوان عشان يضحكون على نصور واحد مريض لحد يقوله بو مات والثاني لقيط والثالث عفازه 24 مبوز عنده فصام في الشخصيه ومريض نفسينا والاخت حقيره وقليله ادب
منار الي راكبه قدام : ريموه وجع ان شاءلله عيب
ريموه : عااابت عيونكم خايفين عليهم ولا همكم شعور نصور وخير يومه مايعرف يقول سا عادي
مشاري : ريموه تلايطي مالت عليج انتي بعد من زين الخوات وحده من مصيبه الى مصيبه والثانيه مايعه خربانه وانتي متحوشه واخوج اطرم واخوج الثاني غبي
ريموه وهي تمد يدها من ورا وتمسك شعر مشاري وتسحب بقوه لين نقز مشاري
مشاري وهو يتألم : أأأأأي يالحقيره هين يالمتوحشه جعلج المرض
ريموه : جعلك المرض انت يالنمام
مشاري : النمام احسن من قليلت الادب الي مثلج
واستمرت الهوشه بين مشاري وريموه والكل مستمع ويضحك عليهم
وبعد ساعه الا ربع وصولو العوائل وجلسو على العروووق اللي جنب البحر وفرشو فرشتاهم وحطو الكراسي والمضلات والحريم في جهه والرجال في جهه وجابو دبابات والبزران انتشرو الي يلعب كوره والي يسبح
ريموه واقفه عند الشاطئ وماسكه دلوعه منشعرها :يالحقيره ليه تبكين نصور
دلوعه وهي شوي وتبكي وتحاول تفك شعرها من ريموه : أأأأأي وش اسوي اخوج مايعرف يتكلم
ريموه وهي تقبص خدها :ويومه مايعرف يتكلم تضحكين عليه وانتي والزباله اخوانس
دلوعه وهي تبكي :فكيني
ريموه وهي ماسكتها من شعرها وتنادي : نصور نصور تعال
وجاء نصور
ريموه : يلاا اعتذري منه
دلوعه تبكي بدلع
نصور بشفقه : ريومه تكفين خلاث
ريموه وعطتها كف : اعتذري اشوف واللتفتت على نصور بحده : وانت دلخ خلها تعتذر ولا تعال اظربها
نصور : لالا خلاث خليها حرام
دلوعه وهي تبكي :خلاص فكيني
ريموه :اعتذري اشوف
دلوعه وهي تبكي : اثفه اقصد اسفه
ريموه سحبتها من شعرهودزتها لين طاحت في الطين وتوصخت وخلتها وهي تبكي وراحت ونصور واقف يطالعها بشفقه وغسلت دلوعه في الماي وراحت تركض وهي تبكي لبوها الي جالس مع الرجاجيل
ووصلته وهي تبكي وهو على طول ضمها بحنان : شفيها دلوعتي
دلوعه بين شهقاتها : ريموه ريموه ظاربتني
ناصر بستغراب : ليه ريم تظربس
دلوعه وهي تبكي : ضربتني وقالت اخوانج زباله
بطلو عيونهم طلال وفارس ومنصور اما راشد وفواز وباقي الشباب فطسو ضحك
فارس بستهزاء: زباله في عينها خلها تجي تشوف اخوها
خالد وهو رافع حاجب : من اخوها ؟
جاسم وهو يضحك : والله ان ريموه خطيره بس ليه تقول انهم زباله ؟
دلوعه وهي تمسح دموعها بدلع : عشانهم يضحكون على نصور
فارس : عن يومه علمها وجلس يقولهم السالفه ودلوعه تترجا فارس انه يقوم يظرب ريموه عشانها ظاربتها والباقين يضحكون عليها
وعند البنات واللي فارشين وجالسين برووحهم
ليلوه : يالليل متى بيجي الليل ابي اركب دباب
شيخوه : صح وناسه والله
ريموه ماره عليهم :بنات نلعب كوره
رنود : الحمد والشكر والعالم اللي رايحين وجايين
ريموه : بطقاق الا ماشفتو ندوي هاذيك على العرق واليا الغبيتين اللي معها والشباب قدامهم يستعرضون لا ونوير تصور
ليلوه : الحقيره ندوي ماتابت
ريموه وهي رايحه : ولا طراها
لميوه : يووووه متى يجي الليل ابي اللعب
مهوي بوناسه : بنات نواف مواعدني يجي لي بقي
ليلوه بوناسه : وناااسه الله بركب معس
مهوي : اذا كبير اوكي ليش لاء
ليلوه : اجل يلاا نروح نمشي لين يجي الليل
مهوي : يلااا
وراحو وليلوه تعلم مهوي بالايميل
وانتشرو الشباب كل واحد على دباب واللي بقي ويتسابقون والي على جتسكي في البحر يستعرض وكانو الفايف على الشاطئ مرفعين العبايات والبناطيل ويمشون ريموه وهي واقف على الشاطئ :بنات ابي اركب جتسكي
عهود : هاذاك منصور يستعرض اركبي معه
ريموه بستهزاء : هاها شقالولس
عهود :ا خس يالي تستحي
شوي الا ماشاري جاي مسرع وداز ريموه لين طالحت في الماي
وقف بنصر وقال : عشان تعرفين تظربين في السياره يالحقيره وانحاش
ريموه قامت بقهر : هين يالحقير والله ماخليك زين زين
عبير :يوووه غرقتي
ريموه وهي تطلع بعصبيه : باروح لسياره ببدل جعله المرض
وراحت لسيارات لنهم موقفينها كلها في جهه وركبت وعطت الخدامه عباياتها تنشرها وقالت للخدامه تروح تجيب عبايت جدتها وراحت الخدامه للجده الي عند الرجاجيل وقالت ريم في السياره تبي العبايه وخذتها وراحت وراح وراها تركي
وتو ريموه لابسه العبايه ونازل الا وتركي قدامها : هين يالريموه والله ان تندمين
ريموه بدون نفس: ترووك وخر عني لا اصرخ وانادي لك هالمره ابوي مو خالد
تركي وهو رافع حاجب : ريموه ترا انا مو اصغر عيالس والحركه اللي سويتهيا بااايخهة ومالها داعي اجل تسجلين لي
ريموه بتحدي: لا تخليني اخليك تندم انك فكرت تكلمني
تركي بتحدي : ريموه يالله اعتذري مني عشان اسامحس
ريموه وهي تقلب عيونها : عشتو هاذا الي ناقص ماقاصرني الا انت اعتذر منك اقول طس بس
عصب تركي من قلب: ريموه اخر مره تتتهزين فيني سامعه ترا والله ثم والله ان تندمين ولا تخليني احطس في راسي ثم تكرهين عمرس فاهمه
ريموه بعناد : شكلك تبي المشاكل لنفسك
تركي : تلايطي ولا تصيرين عبيط وخليس مؤدبه
ريموه بمكر : بوريك الادب:: وبأعلى صوتها صرخت ::يباااااااااااااااااااااااااااااااااه
ارتبك تركي وانحاش وجاء ابوها على صوتها ومعه وليد وفيصل مخترعين عليها
فهد وهويضم ريموه الي سوت نفسها طايحه من السياره : ريمووه عسا ماتعورتي
ريموه وهي تمثل وتبكي : لالا بس رجلتي اللتوت
فيصل : بسم الله عليس روعتينا
وليد : سلامات ان شاءلله سالمه
ريموه :أأأأي تعورني
فهد بحنيه :اكيد تعورها ولا ماصرخت كل هالصرخه
شوي وجاو الحريم لنهم شوي بعيد عن السيارات والتفو حول ريموه اللي تمثل احسن من احسن فنان وبعد نقاشات قررو ينادون الاسعاف ريموه بغت تجيها جلطه لنها تكذب وجلست تقنعهم بس مافي امل الكل مفسر رفضها على اساس انها مستحيه من خالد قالو خلاص ونادو فارس
اما تركي كان واقف بعيد عنهم وقلبه يدق بسرعه خايف ريموه تورطه في شي ولا وش بيقولون عنه ماتوقعها بتسوي كذا وحقد عليها وجلس يتوعدها داخله
وجاء فارس وريموه متمسكه في ابوها : يبه والله ثم والله انها ماتعورني
فهد وهو يمد رجل ريموه : شفها يافارس ماعليك منها
فارس ببتسامه : وين مكان الطيحه مافي شي
فهد : شف عدل
فارس : مافي شي ابدا ولا حتى رضه
ووقف فهد بعد ماراحو الحريم وتطمنو الن ريموه مافيها شي : دقيقه
وراح ينادي خالد بن سلطان لنه على باله فارس مايعرف شي ووليد كان واقف يتعبث في السياره
ورجعت ريموه رجله على طول وهي جالسه ومعتنزه على تاير السياره
فارس بنظرات وصوت قصير: اقول ريموه كني سامع انج شاتمتني انا واخواني
ريموه بلعت ريقها :انا
فارس : ايه تقولين انا واخواني زباله
ريموه : الحقيره علمتكم
فارس بحده : يعني قلتيه ؟
ريموه :لا ماقلت
وتو فارس بيتكلم جا خالد ويا فهد وقال خالد مافيها شي دلع بنات اما فارس عطى عمه فهد كم نظره وراح
وبعد كذا راحت ريموه للبنات
وبعدين جاء الليل واستانسو البنات لنهم بيسوقون الدبابات وتجمعو الشباب كلهم على فرشتهم عشان يعطون البنات فرصه ياخذون راحتهم والبنات مستانسين ويلعبون والكل ركب دباب عادا شيخوه مالها دباب مهوي جابو لها بقي هي ورنود وريموه وليلوه على بانشي بس لاعانه طرتدت شيخوه وفي الاخير كسرت خاطر لميوه وركبتها معها مهوي بمتوت من الوناسه تتخيل نفسها على سياره في دوحه وتستعرض
وجالسين كل الشباب والنسوان على الفرشه ويسولفون
وليلوه وياعبير كل شوي متصادمين يتحادون من الي بتطرح الثانيه وريموه ويا مهوي ورنود مسوين سباق اما لميوه جننتها شيخوه راااكبه ورا ويدها ماسكه فيها السكان حق الدباب وكل شوي داعمه
لميوه بعصبيه مع دلع ومع شوي ميوعه : يووه ياشيخوه ياخيسس خلينا نلعب مثل خلق الله
شيخوه وهي ماتشوف قدامها : خلاص انتي قولي يمين يسار وانا بسوووق
لميوه بميوعه : لالا انا بلعب شوي وبعدين بعطيس بخليس تركبين قدام
شيخوه بستهزاء : ليه على بالس عاجزه ادزس الحين وانحاش بس انا طيبه وقلبي ابيض ابي نلعب مع بعض عشان كذا يلاااا انا بسوق وانتي قولي يمين يسار
لميوه بملل : زييييييييييين
شوي ومرت عليهم ريموه : تسابقون
لميوه :هاهاهاااااي ترا انتي بقي مايسرع
ريموه ببتساممه : مع ذالك اتحداكم خخخخخخخ يالمصخره
لميوه : شرايس نتدحداها
شيخوه بندفاع : اكيد شوفي ريموه بنسبقس وانا ماشوف الطريق يعني بس لميوه بتقولي يميمن يسار
ريموه وهي تضحك بمكر : ييلااااااااا
شوفو لين نوصل سياره منصور
لميوه : وينها ؟
ريموه وهي تأشر: هاذايك شفتي الفرشه الي عليها اهلي وراهم
لميوه : واهلي ؟
ريموه : بنمر من جنبهم
شيخوه : يلااا قدام
ريموه: قدام
اما الباقين منقسمين قسمين قسم حراميه والثانيين شرطه ويتطاردون
ليلوه وهي تمشي جنب مهوي : مهوي خففي السرعه
مهوي وهي مسرعه : نوي خلني استانس واعيش حياتي
ليلوه : كل كل شهر تعيشين حياتس مع....
مهوي بقرف: اقول انطمي ولا تخربين علي هالحضات
ليلوه وهي تخفف السرعه مع مهوي : مهوي سكانه كنه سكان بورش
مهوي : لا وييييييييييييييييين البرش سكانها يختلف شجاب لجاب
ليلوه : والله ان يشبهه
مهوي : مستحيل
ليلوه بتحدي : تراهنين
مهوي : اراهن من امر خطير الا امر خطير
ليلوه : شلون امر خطير
مهوي : يعني لو اطلب منس مصيبه تسوينها
ليلوه بتحدي : يلااا
مهوي : اجل امشي لسياره مجود نشووووف
ليلوه وهي تلف : قدام
وراحو
وعلى الفرشه انواع السوالف والضحك وكل واحد يعلمهم بقصه وموقف
الا ودباب جايهم مسرع ضارع 10000 والبنات اللي فيه يصارخووون وعلى طول تفرقو كلهم عادا الجد والجده توهم يالله يقومون والدباب مسرعه
لميوه وهي تبكي :يمن يمين
شيخوه وهي مرتبكه : وين يمين فيه نطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي
ونطتت شيخوه ولميوه اتجهت للجد رأسنا وعلى طول لميوه لفت بسكان ولفت من الجد ودعمت الشباب اللي واقفين حشرتهم اللي هم مجود وخالد بن نايف ومشعل وخالد بن فهد ودعم فيهم الدباب وانقلب وطاحت عليهم لميوه واغما عليها على طول ابعدوها عن الشباب وطعنااهي بالعبايه وماكانت متغشيه وكبو عليها ماي وصحت وجلست تبكي وادعي على شيخوه الا على طاري شيخوه وينها ؟
نطت من الدباب وانحاشت لأقرب سياره وانخشت فيها والشباب اللي يضحك واللي يعلق واللي يتألم والجد يدعي على بنات كلهم
وبعها نزلو كل البنات الامهوي ويا ليلوه الي في سياره مجود عند السكان ولا يدرون شلي صار
وراحو البنات كلهم يجلسون في جهه ويعلقون على لميوه اللي توها تبكي بحراره ويتوقعون وين ممكن تكون شيخوه منخشه فيه وعلمتهم دانا باسياره الي منخشه فيها شيخوه يعني انها منحرجه وراحت لها لميوه تبي تهاوشها على الي سوت فيها وريموه جالسه تعلومهم انا اهي اللي حدتهم بدبابها لين لفو وضيعو الطرق وفقد والسيطره على دباب
ورجعو يجلسون الشباب ويسولفون والحريم قامو من عندهم
ويسولفون عن الهوشات وكاذا لين قال ريان :ايه حتى ريم ومشاري تهاوشو في السياره و مشاري قال لريم يالحقيره
مشاري بصوت قصير : والله ماغيرك حقير
ناصر يطالع مشاري بنظرات : ليه ؟
مشاري يدافع عن نفسه مايدري بالغلط الي سواه : احسن تقول اخوانك واحد لا تقوله بو مات
اضحك طلال
والثاني عنده فصام في الشخصيه ضحكو الشباب كلهم وهم يطالعون فارس اللي يضحك والثالث لقيط انصدم منصور او انجرح من الكلمه والكل يتبسم اما منصور قام وراح لسيارته وهو معصب او مجروح وركبها ورااح وعلى طول لحقوه فارس وطلال على سياره فارس
اما منصور كان من جد معصب وكان يمشي وهو مايدري وينه رايح اما طلال وفارس كانو يشوفون ليتات السياره عشان كذا عرفون طريقه واللحقوه
ووقف منصور فوق عرق ونزل وشيخوه ولميوه في السياره ولميوه تبكي
شيخوه بعبط وهي في الشنطه : انا بنزل لا يرجع الحين ويشوفني
لميوه وهي تبكي : ياربي احراااج وش السوي في روحي ؟
شيخوه : انتحري مامنس فايده في الحياه غير اطيحين في فضايح وكل الشباب حافضينس الحين بيقولون انس متعمده احراام
لميوه وهي تبكي اكثر : ياربي وش السوي
شيخوه : انا بنزل
لميوه : تنزلين وين تروين ؟
شيخوه : مدري بس اخاف يرجع منصور ويلقاني فشله
لميوه سفهتها وكملت بكي
ووصل طلال ويا فارس
ونزلو وراحو لمنصور اللي ابستم يوم شافهم وجلسو يواسونه ويقولن لها عادي وريموه ماعليها شرهه ون ذا الكلام
وشيخوه في السياره معصبه :لميوه بنزل اخاف يشوفني منصور ويا طلال وفارس عاد لوه منصور بروحه كان عادي
لميوه تبكي : احراااج
شيخوه : انتي بقره شدخل الحين اقول بنزل وتقولين احراج
لميوه وهي تبكي : ياليت موبايلي معي كان اكلم ابوي الحين وش السوي احراااج
شيخوه بعبط على بالها ذكاء : انا بنزل وباروح اركب في سياره فارس
لميوه بميوعه وهي تمسح دموعها : الحمد والشكر وش الفايده
شيخوه بذكاء عبيط : على الاقل فارس ولا طلال لا شافوني لينه عادي اعرفهم من زمان اما منصور فشيله توه شايفني لاوووو..
لميوه وهي تمسح دموعها وبستغراب :و ويش وش مسويه ولا وين شافس ؟
شيخوه تغشت ونزلت ونزلت من العرق على ورا عشان مايشوفونها واو ما اختفت ورا العرق ركبو الشباب في السياره ومشو فارس ويا منصور في سياره منصور وطلال في سياره فارس ولميوه في الشنطه تبكي وهي خايفه وكاتمه نفسها طبعنا على بالها شيخوه ركبت في السياره الثانيه اما شيخوه جاتها جلطه وهي فوق العرق بروووحها ممكن يمر احد ويلقاها
وفي نص الطريق طلال اكتشف ان موبايله طاح ورجع يجيبه
وشيخوه شافت نور السياره وقالت من الي بيجي اكيد احد بيسرقها وخافت وجلست تبكي ماتدري ين تروح عرف مافيه شي تنخش وراها وراحت في اخر العرق اما طلال وصل ونزل يدور موبايله في مكانهم وخلى السياره شغاله ومبطله وجلس يدور على نورها
شيخوه ابتسمت وهي تشوف السياره مبطله والرجال بعيد وتسحبت واسرعت لسياره وركبت وسكرت الباب وقفلته وربطت حزام الامان <<<احيانا عليها طلعات مفيده
طلال تروع ووقف مكانه يشوف شسالفه وخاف مايدري شنو اشي الاسود اللي في السياره غريبه ؟
وشيخوه تعرف تسوق شوي مو كثير بس تعرف والسياره شغاله قالت بسووق وارجع لهلي وداست على البتروول وتحركت السياره
وفي هاي الوقت منصور وفارس وصلو لهلم ونزلو ونزلت لميوه وراحت ركض تعلم البنات بالي صار ولا لقت شيخوه ويا طلال
البنات كلهم على الفرشه والي يلم اغراضه عشانهم بيمشون
لميوه بميوعه : بنات شيخوه وطلال ماجو؟
ريموه بفكار سودا : خخخخخخخ انحاش بشيخوه ههههههه
الفاياف :ههههههههههههههههههههههه
النوري بخوف : يمه يعني وينهم
مهوي : يمكن بيجون الحين يعني وينهم وانتي ريموه ترا مو الكل خبيث نفسس
ليلوه وهي رافعه حاجب : الا طليل غبيث وحقير بعد جعله الجلطه
رنود بدفاع : خير ليلوه شسوا لس
ليلوه بدون نفس: كيفي مادانيه عندس مشكله ؟
رنود : ايه انطمي ولا تحشين في اللولد
اليلوه وهي رافعه حاجب : عشتو
لميوه : والله انكم فاااضين اقول شيخوه ضااايعه
هنود : بتجي الحين
النور ي: الله يستر
وعند الشباب خالد بن فهد وتركي ومشعل جالسين على اخر العرق يسولفون
تركي سرحان وبحقد يتذكر موقف ريموه وكيف وقف قلبه من تصرفها "ا يالحقيره ياريموه بغت توديني ورا الشمس الكلبه بس هين يالخايس والله ان تندمين "
خالد برومنسيه قويه : طاحت في حظني ::وبشاعريه ::بغيت الظمها
مشعل ببتسامه : الله يرحم حالك ياولد العم رايح وطي
خالد برومنسيه : أأأأه يامشعل لو تدري شكثر احبها
مشعل مشفقه : بقول لبوك يخطبها بطلبه
خالد بعصبيه :كله من الجنقل عيال عمك اعنبوهم ماودهم يعرسون
مشعل : اقنعهم
خالد بملل : مليت وانا اقنع فيهم
واستمر الحديث
اما طلال يوم شاف السياره تحركت راح لها ركض وشيخوه مشت بسرعه وبغت تدعم طلال الا انه نط وابعد عنها بس شطفته (يعني ظرب طرفه في السياره ) وطاح اما شيخوه مشت بسياره وفقدت السيطره عليها لنها على عرق وانقلبت السياره !!

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:38 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية