لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-09, 07:50 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثامن عشر من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الاول ((انتقامي القاتل ))


ــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت الخوال وفي غرفه منار ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت منار جالسه على السرير ومشاعل جالسه معها يقلبون في المجلات ويسولفون
مشاعل : مناروه خلصتي كل اغراضس
منار وهي ماسكه المجله وطالع الازياء: لا باقي شوي
مشاعل ببتسامه : خلصي معد باقي غير يومين على الحفله
منار ببئس وهي تحط المجله :لا تذكريني يعورني بطني
مشاعل بحزن : يا حرام كيف بعيش بدونس
منار: عادي مثل ما عشتنا يوم تزوجتي
مشاعل : ذكرتيني ابو عبود مروح عبود
مرسال يقول قل لمك ذا القصيده

في ذمتك ياحياتي ماحنيت للي يحبك
في ذمتك مشتقت للي يبي قربك
في ذمتك ماتدري اني مجنون حبك
وفي ذمنتك قدرت تنسا وتوخرني عن دربك
في ذمتك ماتقدر تسامح وتزيد صبرك

منار بشفقه: يا حرام تكفين سامحيه
مشاعل : انا ماصدقت اتخلص منه تقولين سامحيه
منار : عشان عبود
مشاعل بقرف : وش عليه ارجع له على الاسلوب الرائع ولا على الجمال ولا على الاخلاق والا على احترامه لي يخسي ارجعله
منار: كيفس
مشاعل : المهم وش رايس اللبس فستاني الوردي والاسود
منار: اكيد الاسود لأن جسمس طالع حلو فيه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت فهد في الصالهـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصاله العنود تطالع التي في مسلسل وشاء الهوى ومندمجه معه وليلوه قاطه جالسه تتابع معها وماتدري ويش الخبصه بس ازعجت امها بلأسأله من ذاه وذاك ليه سوى كذا ومن ذي تحب وليه ذاك يصور كنه نوير وويش بيصير وبعد ماملت وبطت كبد امها
انا :يمه باروح للوش عندها بناتها
امي وهي مندمجه : روحي ذابحس الادب تستآذنين
انا بعجب : ان استآذنت استغربتو وان ما استآذن قلتو ليه
امي بستخفاف :لا تاكليني خلاص روحي حبيبتي بنتي الشاطره اللي تستآذن
انا بقهر: اشرهه علي الي معبرتس يمه
امي بضيق : خلاص روحي ازعجتيني
اناوانا رايحه باروح اللبس والروح ورحت فوق لبست بنطلون زيتي مع بلوزه كت زيتيه وعليها بدي طويل الى ركبتي زيتي مع اورنج وافك شعري الي مسويته كيرلي والبس ربطه اورنج واكسسوارات والروح لبيت عمي ناصر ودخلت حصلت للوش ويا بناتها ورنود وشيخوه سلمت وجلست شهد كانت ملامحها بارزه وتشبه اميره محمد ولا بسه لبس عنيف بنطلون جيشي وااااااسع مع بلوزه سودا وشعرها اسود كيرلي قصير الى تحت الذنيها وشكلها مشكلجيه ها البنيه وكانت طويله وجسمها شوي مليان اما سحر كانت كل النعومه اللي في الدنيا موجوده فيها وكانت طويله وشعرها بني غامق مع خصل حمرا وبيج و كاريه الى كتفها وشكلها هااااااااادي مره وكانت لابسه تنوره الى الركبه مع بلوفر كلها سماويه مع بوت اسود الى الركبه وحزام عريض السود واكسسوارات سودا وكاب اسود
للوش : وش رايج في بناتي
انا :بسراحه حلوين مره
شهد : كل ما اكلم مشاري يكلمني عنج انتي والبنات بس اكثر شخصيه عاجبه مشاري انتي
انا : "الخبله هاي شايفتنى رسوم مالت عليها " مشايوه وينه من اخر مره شفته معد جانا تراني عادني زعلانه عليه
للوش: حرام عليج ليلى موب كفايه الظرب اللي خذا من فارس واللي خذا من طلال
انا : لا يستاهل
للوش: عشان خاطري سامحيه ترا ماله وجه يقابلج
انا : عشان خاطرس بس ولا هو ما يستاهل
سحر : كم اخوانج ليلى
انا : 4 ولدين وبنتين وانتي كم اخوانس
سحر : 7 خمس شباب وبنتين
انا : وش هوايتس وش تدرسين
سحر: الدرس ادب انقليزي وهوايتي الرسم
ويستمر الحديث في المدرسه والجامعه والهوايات والمواهب والأمنيات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فوق في الدور الثاني بيت ناصر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلال ومشاري جالسين في الصاله يلعبون بليستيشن وفارس في غرفته
طلال : مشاري من اللي تحت
مشاري : من يعني البنات
طلال : من البنات
مشاري : بنات عماني وخواتي
طلال : خواتك كبار "ياربه يجيب طاري ريما اف اقصد سحر "
مشاري برجاء: اقولك شي بس امااااااااااانه لا تعلم فارس
طلال بحماس: قول موب قايل
مشاري : احلف ترا لا يدري ذبحني
طلال : يا ليل والله والله ما اقول لحد
مشاري : فارس قايلي لا اجيب طاري خواتي عندك
طلال بصدمه : ليه " حسبي الله عليك يا فارس انا ماتمنيت على الله تجي وانت تخرب علي "
مشاري : يقول المفروض الواحد ما يحكي عن خواته قدام الغريب
طلال: افا صرت انا غريب تراني اخوكم
مشاري : بس خواتي موب خواتك بس انا عادي عندي وخواتي مثل بنات عمي وانا عادي اتكلم عن بنات عمي قدامكم بس فارس مدري وش فيه
طلال : خلاص اذا صار فارس موب هني تكلم عادي
ويطلع فارس وبصدمه : طلال
طلال : هاه
فارس : موب قلت لي انك بتروح للبر وموب جاي إلا بكره
طلال : هونت "روحي وحياتي موجوده...... تبطي "
فارس: ليه
طلال : مدري بس حسيت نفسي تعبان قلت موب رايح
فارس : خلاص تروح معي نتمشى
طلال : لا مالي نفس
فارس : بنروح الستي
طلال : لا
فارس : انزين نروح للبليارد
طلال : لا تعبان
فارس : "هاذا لا يكون يدري خواتي تحت اكيد يدري ولا ما جلس " خلاص نروح بيت جدي
طلال : او كي بس موب مبطين لأني تعبان حدي
فارس : خلاص اللبس وانا بجيك الحين
ونزل فارس تحت ونادى امه
فارس وهو على الدرج: الدخلو في غرفه الجلوس
للوش بستغراب: ليه
فارس : بننزل انا وطلال الحين
للوش: عادي سلمو وروحو
فارس :لالا مابي اسلم ادخلو وبعدين بعد المغرب خلي البنات يروحون لبيتهم
للوش : شفيك من جينى ذا البيت وانت ماتخلي خواتك يطبونه
فارس وهو يرقا : خليهم يسوون اللي قلته وخلاص
وقالت للوش للبنات ودخلو البنات غرفه الجلوس وطلع فارس وطلال
رنود : سحر الرقدي هني وانا برقد معس
سحر:" ليت فارس يوافق " لا ابوي موب موافق
انا : تكفين قوليله
شيخوه : خلا ص اسهري معنى الى الفجر
رنود : وبعدين ما في البيت الاطلال هو اللي تتغشين منه وطلال اكيد سهران برا الى الفجر
سحر: " ياحلو ذا الطاري " لا ما اعتقد ابوي يوافق حتى على السهر
شهد : انا عادي بسهر قلت لبوي وجدتي وبعدين بنتضر ريم لين تجي لأني ابي اتعرف عليها على كلام ليلى شخصيتها تشبه شخصيتي
للوش : لا فارس يقول ان ابوكم مكلمه يوصلكم بدري
شهد : عادي فارس موب مشكله بكلمه اهم شي موب رايحه إلا اذا جات ريم ولميا رنود تكفين كلميهم خليهم يجون
رنود : واكي باكلمهم
واستمر الحديثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ فــي بيت الجد وفي المجلس ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جاسم فارس ووليد نواف جالسين قريب من بعض و جالسين بعيد عنهم شوي طلال فواز وراشد
وليد : فارس شفيك احسك معصب
فارس : لا عادي بس تعبان شوي
جاسم : صدق فارس شفيك
فارس: انتو ماعندكم شغل غيري
جاسم : بسراحه عندي اشغال ما لها اول من تالي بس لأني احبك قاعد ابي اشوف وشفيك
نواف : صدق فارس انت اذ عصبت يوظح على وجهك انك معصب عشان كذا اعترف وش فيك
فارس: والله مافيني شي بس انت جسوم استعديت للحفله حقت الخطوبه
جاسم : اكيد مدري متى بتمر ها اليومين على خير وعقبالكم يارب إلا انت ياوليد
نواف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
فارس: طالعه من قلب
نواف : هاه اكيد لأني خلا ص قررت اتزوج بس العله اخوي خويلد موب راضي يتزوج
فارس : ليه غريبه احسكم يا عيال عماني كبار ولا تزوجتو وبنات عماني كذالك غريبه ليه
نواف : خالد اخوي لأنه هايت يشوف ان الزواج بيحرمه من الوناااااسه وفواز يقول لازم يكون عنده قصه حب قبل الزواج لأنه يشوف افلام واجد اما يوسف كان المفروض متزوج من سنتين بس البنت رفضته وهو متعلق فيها
فارس : من بنات عماني اللي رفضته
نواف : لا بنت خالته وبعدها اذا احد قاله تزوج كنه شاتمه اما طلال اخوك مدري وش علته وراشد مسوي مثل اخوك طلال وانا كل ما قلت لبوي اخطبلي قال خل اخوانك الكبار يتزوجون وذاك الحين فكر انت

شله طلال

راشد : وشفيك مارحت للبر
طلال : تنكت الروح للبر والحبيبه في البيت
فواز : تخسي الحين في بيتكم يا محاسن الصدف
طلال : أي صدف دلوعه اختي قالت انهم بيجون فا هونت وفارس اول ماشافني انصدم على باله اني رحت للبر
راشد : وش قالك
طلال : طلعني من البيت غصب وهاذا هو يراقبني لا الروح البيت واخته هناك
راشد : تكفى الرفع ظغطه شوي وقل انك بتروح للبيت تجيب شي
فواز : ايه تكفى خلني اشوف شكله وهو متورط
طلال : ترا ممكن يتهور ويروح يجيبه لي
راشد : قل انك بتجيب لي أي شي ورح للبيت
فواز : طليل يله قله
طلال : خلاص بقول اني باروح اجيب الاب توب
فواز :يله
ويوقف طلال ويتوجه للباب وينط فارس بسرعه
فارس : وين
طلال : باروح اجيب الاب توب
فارس : خلى مشاري يجيبه
طلال : مشاري راح مع ابوي
فارس: خلاص باروح اجيبه
طلال : لا مايهون علي اتعبك
فارس وهو رايح بدون نفس : تعبك راحه يا اخوي الكبير وراح وطلال رجع يجلس مع الشباب
فواز بوناسه : امانه هد حيله اليوم
طلال : لا ثم معاد يخلي اخته تجي وينقطع قلبي
راشد : وش الفايده تجي وانت موب في البيت
طلال : اهم شي احس انها قربت مني شوي
فواز بحقد: انتقم منه على فعايله فيك
طلال بطيبه : لا خلاص سامحته
راشد : انتقم شوي طيب خله يحس بلقهر
طلال : بيشك فيني وموب مخلي اخته تجي مره ثانيه وذيك الحين موب نافعيني انت وياه
راشد : انزين اخطبها وريح نفسك
طلال : حظي ردي ياخي طلع ابوها مختلف مع ابوي وقال ابوي اصبر لين ينحل الخلاف اللي بينا ونخطبها لك
فواز : ومتى انشاء الله بيحلونه
طلال : مدري بس قريب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ناصر بعد المغرب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سحر وهي رايحه : يله بنات باي
شهد : بنزوركم انشاءلله مره ثانيه
ندوي : من اللي بيوديكم
سحر : فارس والحين لا انتآخر عصب يله مع السلامه وطلعت
انا : لا اطولون زورونا مره ثانيه
شهد : حتى انتو زورونا
شيخوه : انشاءلله وبصوت قصير في المشمش باي وراحت شهد وراحو ورحنى يا البنات لغرفه رنود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي سياره فارس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شهد بقهر: ياكرهك فارس ليه ماخليتنا نسهر عندكم مايسوا علينا وبعدين ترا ابوي يقول عادي الرقد عندكم او السهر بس انت غثيث الحين اذا ابوي قال ليه جيتو بدري اقوله والله اخوي المحترم فارس قرف منا ولا اشتاق لنا ولا هان عليه يخلينا عند امي وبعدين حرام عليك فارس تراني مشتاقه لمي وما خليتني اجلس معها الحين وين اشوف امي فيه مستحيل تجي بيتنا وانت ما تبينا نجيكم شلون اشوف امي
فارس بدون نفس: شهود حبيبتي خلاص كلها كم شهر ونبني ييت لنا وتعالي وامسي عندنا واسكني عادي بس الحين تحملي حبيبتي اوكي
شهد بستغراب: ليه الى هاالدرجه اخوك سئ
فارس : لا موب عشان اخوي بس كذا
شهد : عادي احنى نطلع قدام عيال عمي ونتكلم معهم عادي
فارس : شهد خلاص بتفهمين بعدين ليه انا ما ابيكم تجون وانتي سحر ليه تجين ولا يعني ماسمعتي كلامي
سحر بصوت واطي: ابوي قالي ليه مارحتي لمج من غيرو بيتهم وقلت له اني ما ابي الروح لمي بس هو لزم اني الروح لمي وكلمتك وانت قلت خلاص
ووقف السياره عند بيت البنات ونزلت شهد اما سحر توها
فارس : هاي اخر مره تجين بيتنا واذا امج ولا ابوج قالو ليه صرفيهم فاهمه ولا ادري انج مكلمه على تيلفون البيت يا ويلج
سحر: ابوي بيشتري لي موبايل وش اقوله
فارس : يا ويلج لا ادري انج شاريه موبايل وصرفي ابوج فاهمه ويله انزلي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في غرفه رنود ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

بعد ما انتشرو البنات في الغرفه
اناوانا عند الدريشه : شفتو صديقه طلال
شيخوه وهي تشرب عصير : ايه حلوه تناسب طلال
نوير: وين مهوي مشفتها اليوم
انا :ايه غريبه عسى ما صارلها شي خلى اكلمها اشوف وينها وكلمت مهوي
انا : الو
مهوي : هلا توس تذكريني
انا : وينس
مهوي : تعبانه ولا هان عليكم تجوني تسآلون عني مالت عليكم
انا : هاذ انتي تكلميني مافيس إلا العافيه
مهوي : ايه اني كنت تعبانه والحين بخير والله الحمد
انا : خلاص تعالي عند رنود
مهوي: لا تعالو انتو
انا : خلاص باجيس الحين وين اخوانس
مهوي : هايتين مافيه احد
انا : خلاص يله باي
رنود : وينها
انا : تقول تعالو يله بااروح لها
شيخوه : روحي جيبيها انا مالي مزاج الروح
ورحت لبيت مهوي وجلس فكر في الطريق عن نظره طليل لي واعماله ولعانته الي محد يشفوفها غيري ودخلت عليها غرفتها ولقيتها منسدحه على السرير
انابعد ماانسدحت معها : خير وشفيس
مهوي : ما فيني شي
انابحقد : انا قررت انتقم من طليل على كل اللي سواه فيني والله ان يدفع ثمن شكه فيني وشكه في اخلاقي وتلميحاته لي وتهزئته لخويلد اخوي والله ان يندم كل عمره
مهوي بستغراب : شلون
اناببتسامه : بهدده اني بفضحه وهاذاني جبت الكرت اللي شرت رنود عشانه ما يعرف رقمه
مهوي : حلو يله الرسلي
والرسله
(طحت ولحد سمى عليك )
طلال وهو يطالع الرساله : شباب حد يعرف ذا الرقم
فواز : وش مكتوب طحت ولحد سمى عليك
راشد : الرسل قل من انت
طلال : او كي
ويرسل
(من انت)
والرسله
(انا اللي في البطانيه )
ويشوفها طلال ويتورط
فواز : هاه وش الرسل
طلال : ههاه ايه رساله فاضيه
راشد : ورني
طلال متورط : يعني اكذب عليك وبعدين يله باي باروح الرقد عندي بكره دوام
فواز بستغراب: تو الساعه 8
طلال وهو يقوم : باي وراح
راشد : شفيه الحبيب تغير لونه فجئه شكل المسج فيه شي
فواز : اكيد بس غريبه طلال ما قلنا شي
طلال راح للبيت ودخل في غرفته وسكر الباب : ياليل من ذي عسى موب ليلى والتورط فيها اف وش اسوي
والرسله
(ماعرفتني ؟)
ويرسلي
(لا من؟؟ ...... ومن الاخر )
والرسله
(ليه ما اعترفت انك انت اللي في البطانيه )
ويرسلي
(موب انا وبعدين حتى لو انا انتي شتبين مني )
والرسله
(ابيك تقنعني ليه كنت عندنا في القسم حق البنات ومعك ساعه واذا مارديت علمت ابوي وانتبه تدخل ابوك لأني ممكن ازيد الحكايه واخليك مسوي شي ثاني والبنات كلهم بيشهدون وانا مرتاحه )
طلال متوهق: وش اسوي لذي ولا شلون تصدقني وش اقولها
ويرسلي
(انتي ليه تبين تعرفين وبعدين كيف عرفتي انه انا ياشاطره)
والرسله
(سمعتك تعترف يومني معكم في السياره وابي اعرف ليش كنت في خيمتنا )
ويرسلي
(كنت ابي غرض من شنطه ام فارس وكنت توني الدور في الخيام عن خيمه ابوي إلا وانتو جايين والرتبكت وصار اللي تعرفون الرتحتي )
والرسله
(لا تكذب موب قصدك كذا انت تقصد شي ثاني وبعدين لا زم تقنعني ولا انت الخسران )
طلال : هاذي وش اسوي لها الحين باروح لفارس يساعدني بس شلون اكيد بتورط معه اف وش اسوي هاذي لا تفضحني رحت وطي هاه وشذا المشكله وبعدين هاذي تحداني والله لا اوريها بس شلون يارب
والرسله
(معك وقت الى الساعه 12 ولا انت الخسران)
ويرسلي
(ليلى خلاص كل شي بينا انتهى يعني المشاكل انتهت ماله داعي تعيدينها وبعدين وش بتستفيدين وبعدين انا يوم كنت اهددس والله والله اني ما كنت ناوي اقول لحد بس انتي اللي اعترفتي وبعدين ابي اكلمس )
ويكلمني ولا رديت
انا : مهوي الرد والا اطنشه
مهوي : طنشيه خليه ينقهر
انا : بقفل الموبايل
وقفلته
مهوي بتفكير: خلا نذله لين يعرف شلون يتمشكل ثاني مره
انا بوناسه : والله لا اخليه عبد عند اخوي خويلد
مهوي وهي مقابلتني : فكره حلوه
انا : ضنس صادق انه كان يبي شي من الخيام
مهوي :حتى لو صادق نسيتي كيف كان يذلنا كل شوي سوي وسوي وسوي كنا نشتغل عنده وبعدين لا تقولين للبنات
انا : اخاف يزعلون
مهوي: محد زعلان والا شي إلا تعالي اخيرا خلود اخوي بيودع العزوبيه
انا : لا تقولين بعد بنخطبس ترا انا مابي التزوج
مهوي : مدري بس اكيد بياخذ وحده من الشله
انا : خليه ياخذ شيخوه
مهوي : شيخوه مدري انا قلت مالي دخل وهم بيخطبون له
انا : اهو مايبي احد محدد
مهوي : لا بس هو يبي وحده كبره
انا : هاذي عانس
مهوي :حرام عليس وبعدين يمكن نخطب له وجدان بنت اخو جدتي
انا : اييه تناسبه وبعدين حلوه
واستمر الحديثــــــــــــــــــــــــــــ واشتغلنا له خطابات خايفين لا ياخذ احد من الشله وترخب شلتنا جعله الجلطه لازم يعرس

ــــــــــــــــــــ فـــــــــــي بيت فهد جمعه الحريم وسوالف ونااسه ـــــــــــــــــــــــــــ

في الصاله بتحديد الحريم مجتمعين كاالعاده بس ذي المره غير ويخططون على شي ضد الرجال
وبعد اقتراحات وتخطيط واراء
ام شيخوه: اسمعو انا عندي اقتراح
ام مهوي: ويش قولي
ام شيخوه : اذا احد فكر من الرجاجيل يتزوج نسوي كلنا اضراب
ام فارس: الله حلوه
ام لمياء بميوعه : أي والله انس صادقه عشان الباقين يعتبرون
ام طلال داشه عرض : لا وش رايكم نسوي لنا رحله استجمام احنى بروحنى يا الحريم
ام ليلى : أي والله نغير جو بعدين خلي ازواجنى يشيلون المسوئليه
ام شيخوه : بس لا تدري خالتي ام سلطان والله ما تخلينا نروح
ام مهوي: ياسلام ونكيف بس وين نروح
ام شيخوه : بناخذ لنا شاليه ونجلس فيه يومين ولا ثلاثه
ام فارس: حلو متى بنروح
ام ليلى : خلى نرتب الوضع ونتفق على يوم
ام شيخه : أي والله نلعب كوره ونسبح ونلعب بليستيشن
الكل: ههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المجلس عند الشبابـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جاسم : وش عنده طلال كنه مقروص يوم طلع
راشد : مدري تذكر ان عنده دوام وراح يرقد
جاسم : وانت ماعندك دوام
راشد : لا
جاسم : وانت فواز
فواز : لا وبعدين من اللي يرقد ذا الحزه
نواف : ملل وش رايكم نروح نلعب بليستيشن
جاسم : قدام يله رح جبه
نواف : حلوه بس لا تعيدها
شوي ويجي ابو طلال
ابو طلال : هااااااااااااااااااي شباب
الكل: هااااااااااي
ابو طلال: وين فلاذات كبدي ما اشوف احد منهم
فواز : فارس راح يجيب الاب توب ولعد جاء وطلال تذكر ان عنده دوام وراح يرقد
ابو طلال : وانتو ماعندكم شغل
راشد : لا وطفشانين اذا كان عندك حل اسعفنا
ابو طلال : خلا نروح نسبح
جاسم : فكره حلو مع ذا الحر ماشيه
وراحو للمسبح
وفي المسبح ريم عبير وامجاد ونجود عهود ودانا
ريم كانت تسبح با العبايه والشيله عاشن اذا احد من الشباب مر تتغشى
والباقين نفس الشي عادا دانا
ووصلو الشباب
ابو طلال بستغراب : مشا الله
ريموه وهي تتغشى: ترا موب طالعين لو يصير ما يصير
جاسم بقرف: الله ياخذكم اطلعو وبدلو الماي
نواف بستغراب : ابي اعرف شي واحد كيف تسبحين با العبايه
ريموه : اهم شي اني اسبح
راشد : ريموه حسبي الله عليس خربتي خواتي ولا ذا منظر بنات يسبحون
ريموه بلعانه: تبيهم يلبسون مايوهات
راشد : لا بس كان ماسبحتو لين نطلع
ريموه بستهزاء: هاه وانتو طلعتو لازقين واذا واحد طلع بلغلط لين الباقين من تشرين في الحوش
فواز : اف الى ذا الدرجه متآزمين منى
ريموه : انا بذات
بو طلال : ليه
رميوه: لأن انا ماعندي الاخلود والباقين كلهم استحي منهم شف كم ولد مليون
نواف : ممكن تعدلين عبارتس وتقولين اتغشى منهوم موب استحي منهم لأن السحى في صوب وانتي في صوب
ريموه وهي تاشر بديها على امجاد وعبير: هي انت ترا هاذولا خواتك اذا ماشفتهم
نواف : خربتيهم
جاسم : يله بنروح الحين وبنرجع بعد نصف ساعه ولا القاء احد هناه
ابو طلال : وغيرو الماي
وراحو
ريموه التفت على البنات بعصبيه : جعلكم اللسنه انشاء الله
عهود: خير ليه
ريموه : ليه ما تكلمتو
عهود: انتي الكبيره والحق لس
امجاد : هي صادقه وبعدين انتي ماعطيتي احد فرصه يتكلم
ريموه : تصدقون ملل
نجود : تصدقون نفسي اسوي مغامره نفس البنات الكبار
ريموه : ولا يهمس بدبر لس مغامره
عهود : نبي مغامره صدق
دانا : بس اخاف احد يهاوشنا
ريموه : وانت ليه رازه وجهس ياماما
نجود : ريموه لا تحسسينها بلي انحسه لا طردونا البنات
ريموه : خلاص بس ياوليس مني لا احد يدري
وانتي عهودوه الحقيني لبيتنا
عبير : واحنى
ريموه : ترا عطيتكم وجه ابي عهود لأنها الوحيده الكبيره فيكم وبعدين نظفو المسبح
و طلعت ريموه ويا عهود و اشكالهم اخر مصخره عبايات مليانه ماي ولا ومتغشين

ـــــــــــــــــــــــــ عند رنود كل البنات عادا ريم وليلى ومهى ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رنود وهي تجلس جنب ندوي : ندوي وش اخر اخبار فارس
ندوي بحزن مصطنع: من زمان مسمعت عن اخباره تكفين روحي سيري عليهم وعلميني تكفين رنود
هنود : الا نوير مافيه امل تعترفين من تحبين
نوير : في المشمش لين اتآكد انه يبادلني نفس الشعور
رنود : انزين هو من العايله ولا من خوالس
نوير : لكل حادث حديث
ندوي : امااااااااااااااااانه رنود روحي جيبي لي اخبار فارس احلامي
رنود : وش تعطيني اذا قلت لس الحين كل اخباره وكيف عايش في بيتهم
ندوي بسرعه : اللي تبين
رنود : اممممممممممم خليني افكر وش ابي
شيخوه وهي منسدحه على السرير: خليها تروح تسويلي عشا ما تعشيت
رنود : هاهاها اكد عليس وبعدين خفي شوي
شيخوه تاكل كافي : حرام عليس انا اسوي ريجيم قاسي
هنوده : اف كل ذا الاكل ورجيم قاسي
شيخوه تاكل شبس: مالت عليكم وين الثانئي المرح اكيد عندهم مصيبه ولا ما اختفو
لميوه داخله عرض : بنات عندي لكم خبر بس لا تزعلون
لكل : خير
لميوه بميوعه : لا تزعلون
شيخوه بدون نفس : اخلصي
لميوه بميوعه : امي تقول لا تطولين مع البنات لنهم خربو اسلوبس وخايفه علي اصير دفشه مثل بعض العرب
شيخوه : (ايا الحقيره يام لميوه انا دفشه وخايفه على ذا المايعه تنعدي مني هين والله لا اخرب المايعه ) خلاص لا عادي تجينا
هنود: وسكتي لها تهينا
لميوه : اولا هاذي امي بس انا اعجبكم سكتها وقلتلها نوي مامي ماسمح لس تتكلمين عن بنات عمي بها الطريقه وبس هي اقنعتني ان اللي هي تقوله صحيح بس قلت لا مامي مستحيل يمر علي يوم بدون ما اشوفهم بس حلفت لها ان محد يآثر علي شرايكم
رنود بستهزاء: ما قصرتي سراحه انتي ونعم بنت الاخ بس اذا قالت امس شي ثاني لاعاد تقولينه لنا واحمدي ربس ان ليلوه موب هناه كان والله ان تنتقم من امس لكرامتها وممكن موب اكيد يصير لمس عاهه مستديمه
نوير : ايه احمدي ربس وصلي ركعتين
ندوي : يا كرهس رنود قولي شلون تجيبين اخبار فارس احلامي
رنود : بس لي عشر اوامر مهمى كانت اوامري
ندوي: خلاص يله قولي وتكون الخبار صدقيه
رنود : يله هاتي ورقه واكتبي اقرار اني لي عندس عشر اوامر مهما كانت تنفذينها
راحت ندوي وكتبت
انا ندى فهد خالد النايف اقر واعترف ان لعمتي رندى خالد النايف عندي عشر اوامر
واقر اني سوف انفذها مهما كانت خطيره وا غير ذالك ووقعت
رنود خذت الموبايل وكلمت مشاري وقلت له يجي وطلعت قلم وورقه وبعد عشر دقايق جا مشاري
مشاري وهو عند الباب: هااااااااااااي بنات
البنات بدون نفس : هاي
مشاري : يا الله لا تكونون زعلانين علي تراني اسف
رنود : ما علينا عشان تكفر عن ذنبك انا الله يسلمك قررت اكتب لي كتاب وابيك تساعدني
مشاري وهو يجلس: كيف اسعادج
رنود : الكتاب عن العائله وانت كلمني عن عائلتكم
مشاري: شلون اكلمج عن عائلتنا
رنود : قلي كيف تجلسون وتسولوف وكيف عايشين وابدى با الكبير
مشاري : يعني ابوي
رنود : لا امك وابوك لا عشان الكتاب يتكلم عن حياه الشباب
مشاري : بس امااااانه لا تقولين لحد
رنود : موب قايله (شكله بيقول اسرار العايله )
ندوي (والله خطيره ها الرنود عليها حركات )
مشاري : ببدى بطلال هاذا يشتغل يوم وعشره لا وكشخه ودلوووووووووووووووووووع مووووت مع انه الكبير إلا نه دلوع ومغرور وابوي يموت فيه وهو اللي يزيد دلع طلال صح انا احترهم بس احيناً عليه طلعات يعني كنه بنيه حتى عنده بجامه موف خبرتو ولد يلبس موف
ندوي: عادي الموضه
مشاري : بس ما يركب عاد لو تشوفينه وهو راقد بها كنه بنيه لو ما الشعرتين اللي في وجهه كانت قلت بنيه ولا تصرفاته ومع امه تقولون بيبي مايحب ياخذ العلاج إلا اذا جلست امه ترجاه و كل شوي يمه خليج عندي وكل يوم غرفته فيها ورد طبيعي لأنه يحبه
ندوي: (ياليل متى يخلص من طليل ويتكلم عن فار س)
مشاري : وكل شوي ضام امه وابوي ولبسه اكثره برمودات وبلوفرات وكل يوم قصه ولا لاراح لسوق كل اللي يشتري عطورات
ندوي(ليت فارس نفسه )
مشاري : ولا المصيبه اللي محد يعرفها غيري بس اماااااااااااااااانه لحد يدري ترا لو يدري طلال ذبحني
كلنا بحماس: قوول
مشاري : عنده دبدوب كبير ومره شفته راقد وحاضن الدبدوب
هنود: الله رومنسي ورقيق يارب اخوك فارس نفسه
مشاري : لا صح فارس يحب يلبس ويكشخ نفس طلال بس هو مايحب حركات البنات اللي يسويها طلال
ندوي : بلعكس حركات طلال تهبل
مشاري : اكيد تهبل موب حركاتكم بس فارس ما يحب كذا
رنود : وش يحب فارس وش يكره ولا متى عيد ميلاده
مشار ي: عيد ميلاده مدري بس الظاهر في ذا الشهر وش يحب يحب المصارعه ويحب كل شي سيده ما يحب::ويطالع لميوه :: المياعه::ويطالع ندوي :: وقلت الادب
ندوي ( شفيه ذا كنه يقصدني مالت عليه )
مشاري : ويحبني ويموت في اختي دلوعه ويحب صديقه وتوئمه وولد خالي زياد ويحب السيارات وش بعد يحب امممممممم ايه افلام الرعب والاكشن ويحب اللون الاسود والازرق
رنود : خلاص قم ورني عرض اكتافك
مشاري : وانا بعرفكم على نفسي
رنود : لا الكتاب للي فوق العشرين وانت مراهق
مشاري وهوطالع ضيعت وقتي لو ادري كان ماكلمتكم وعطيتكم معلومات غلط وراح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في غرفت مها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد ماكلمو صديقتهم رشاء وسولفو معها شوي وتعبثو في الكمبيوتر وجلسو يتسلون في الألبو مات حقت صورنا
انا وهي نطالع الألبومات : مهوي باقي عشر دقايق وتصير الساعه 12
مهوي ببتسامه: ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
انا : وش الطلب منه عشان اذله والله لا اهريه طلبات لين يعرف شلون
مهوي : خلا نورطه
انا : كيف
مهوي : عندي فكره بس خليها بعدين بس خليه بكره يروح لخالد في المجلس قدام اهلي كلهم ويحب راسه
انا : والله انس خطيره عشان يتآدب واذا دق الرد
مهوي: لا اخاف يسجلنا تراه نذل
انا : صارت الساعه 12 برسله
والرسله
(ليه ما الرسلت تفسر شكلك تبي الفضيحه على راحتك )
طلال كان جالس في غرفته يفكر شلون يتخلص من ليلوه
طلال : قرا الرساله ياليل
ويكلم خاله منصور
طلال برجاء: منصور وش السوي تهددني تكفى شفلي صرفه
منصور : الله ياخذك انت وبنت عمك زين
طلال : الرسلت لي تقول اعترف
منصور :ونت وشذا الامانه قلها قصه والرتاح
طلال : بس هي ماتبي تعرف القصه
منصور :وش تبي اجل
طلال : تبي تنتقم مني
منصور :والله ها البنيه خطيره بس وش دراك انها بتنتقم
طلال : يا خي كذا تركيبتها ما ادني احد يبتزها
منصور : خلاص كلمها وترجاها انها تسامحك
طلال : اتخسي اترجها وبعدين عيت تكلمني
منصور : خلاص طنشها ولا اقولك هددها قلها ان عندك شي وانتي الخسرانه اذا عملتي
طلال : بس انا ماعندي شي
منصور : خلاص علم ابوك والرتاح ولا عمك جسوم خله يدخل
طلال : ابوي مستحيل اقوله انا مفهمه السالفه غلط واخاف اذا رجع لسالف يكشفني ثم ذيك الحزه مدري وش بيسوي بي اما جسوم ما عتقد يفيدني
منصور : خلاص هددها انك بتفضحها ولا تبررلها وش بتفضحها به
طلال : خلاص باي
وتجيه رساله ثانيه
(جهز نفسك بكره بفضك يا فضيحه)
ويرسل
(شوفي تراني موب خايف منس واللي تقدرين عليه سويه وترا انتي الخسرانه لأني مظطر اني اعلم بالي عندي يا حلوه وممكن اسوي لي قصه واورطس ذيك الحزه اكيلها )
انا بخوف: مهوي شوفي وشو يقول يهددني
مهوي بشك: ليه وش عنده لا يكون مسويه شي مدري عنه
انا بدون نفس: وش ذا العبط اكيد بيألف شي بس قلعته
والرسله
(تهددني ياحلو مسكين انت اللي جنيت على نفسك)
ويرسلي
(ترا ممكن اورطس ورطه مامثلها يعني في اشياء ما تخطرلس على بال وبكل بساطه اقدر اجيب الادله وانا مرتاح )
انا : مهوي بديت اخاف بسراح تراه نذل ممكن يسوي أي شي
مهوي : يا بنت الحلال احقريه وسوي نفسس عادي
والرسله
(وش بتسوي مثلا؟ )
ويرسلي بعبط
(اشياء ومنها اني ممكن اقول يوم كنتي في غرفه الدريول ماكنتي تبين تنتقمين كنتي رايحه لدريول والدريول ما عندي مشكله اجيبه واحفظه الكلام و هو يعترف عاااااادي الامر بسيط او ممكن اقول صديقي قالي انكم مسوين معه اشياء بايخه وكنتو تدرون انه صديقي وتتغابون يعني انه هندي عرفتي وش ممكن اسوي ياحلوه )
والرسله
(ياللي قاعد تهددني تحسب أنك قدي
ولا عرفت منهو أبوي وجدي ..؟

بعدك يابابا موقد التحدي
عهداً علي

لأخليك تكلم نفسك وأنت ماتدري ..)

والرسله رساله ثانيه
(رسايلك في الحفض والصون بخليها عندي ذكريات وترا رقمك فيها واذا بغيتها تجلس محد يدري عنها هي والبطانيه ياليت بكره و وجدي وابواني وعماني وكل الشباب جالسين في المجلس تروح وتحب راس اخوي الشيخ خالد وتقوله سوري انكاني غلط عليك وتراني بقفل الموبايل باي )

طلال بصدمه : انا شلون ما طرا علي الرسايل يالله الحين صرت في ورطه اكبر
ويكلم منصور
طلال متوهق : الحق علي تورطت اكبر ورطه
منصور بلامبلاه: خير علمت عليك
طلال : لا ويقوله السالفه
منصور :خلاص ريح عمرك وحب راس اخوها والرتاح يا اخي
طلال : ما ناقصني إلا خويلد الخايس احب راسه مستحيل وقدام اهلي لا والف لا
منصور: بلعكس بيقولون اعمامك مشاء الله عليه مؤدب ماهان عليه يزعل ولد عمه
طلال : بس هو موب زعلان وبعدين لوه اسف كان اوكي بس تقول حب راسه
منصور : يا خي خلك كوووووووووووول عادي اخذ الامور ببساطه ماله داعي التعقيد
طلال بقهر: صعبه يا خالي والله صعبه كرامتي ما تسمح لي
منصور: احمد ربك وحب راسه وانت بكرامتك قبل تعلم عليك ويصير ما عندك كرامه
طلال : خلاص بدور حل اذا ما لقيت نفذت وامري الله باي
وجلس طلال يفكر بقهر

ــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي غرفت مهوي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انا : الحين الرتحت نفسا واخذت منه اعترافات على انه بيورطني
مهوي :والله انس خطيره بس متى بيجي بكره عشان اشوف اذا بسوي اللي قلتي ولا لا ليلوه اذا سو اللي قلتي يخليه يحب راس اخوي خالد امانه في حياته محد حب راسه
انا : يمكن اخليه يحب روس كل الشباب
مهوي : يله نروح للبنات ترا ممكن يجون ورنود تبيها من الله
وطلعنا ورحنى للبنات عند رنود
اما الحريم كل وحده راحت لبيتها تقول لزوجها القرار
اما شله ريموه راحو يرقدون عشان عندهم مركز صيفي مع الصبح وريموه راحت لشله وناسه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي غرفه رنود ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جالسين يسولفون عن استعدادات الحفله الخطبه حقت منار
مهوي : ونااااااسه بنات بتجون كلكم بيت خوالي
انا : وبوريكم المرسم حق امي
لميوه بميوعه رجعت لطبيعتها : مادري البس فستاني الاصفر ولا فستاني الوردي
نوير : كلها فضيحه والله لاتشوفس جدتي ان تذبحس
هنود : لا خليها تلبس الوردي وتمسكها جدتي وتغسل شراعها قدام المعازيم وناسه وانا بصور بكمره فيديو
شيخوه : ياليته لميوه البسي اعرا واحد فيه
لميوه : يا كرهكم بنات هذا جزايي اللي باخذ رايكم صدق ما عندكم سالفه باخذ راي مامي احسن
رنود : بكره بنسهر عند للوش بمناسبه عيد ميلاد دلوعه
مهوي: بناتها بيجون
ريموه : ياربهم يجون عشاني بسراحه ارتحت لشهد
ندوي :وانا ارتحت لسحر احسها قريبه مني
رنود : يا سبحان الله حتى انا احس سحر قريبه مني
انا : لأنها خايبه مثلكم
ندوي: وانتي الى متى بتشوفينا خايبات
رنود :الله صار الحب والرمنسيه والعشق والغارم عيب
انا : ماقلت عيب وانتي تكلمي بدر وهاذا حرام وهي قاطه على فارس وهو ما عبرها وسحر نفس حكايتكم عرفتو ليه اقول انكم خايبات
ندوي : ما علينا بكره بيجون اللي بيسكنون في الملحق
شيخوه : يارب معهم بنات
انا : يارب وعساهم موب خايبات
ريموه : بنات حرام شدو جيرانا الفهيد
هنود : حرام مع انا مانجيهم
نوير : بس كنت استانس لاجات معنى ريما من الجامعه
ندوي :ويع ماهضمها
هنود :ماتهضمينها لانها سيده
نوير : بلعكس مئدبه وخلوقه
ندوي:تناسبس ماتناسبني
انا :انا قايله انس خايبه بس مافيس حيله تستوعبين
ريموه :مادريتو بعد
مهوي :ويش
ريموه :امس يوم كلمت مريم تقولي انها خلاص بتفصل عشانها بتروح مع امها يعالجونها برا
انا :من مريم
ريموه: بنت السالم اخت ذيك الداشره الي تدرس معكم
مهوي :مايدرس معي غير 3 داشرات وعربجيتين ووحده خربانه أي وحده تقصدين
ريموه :ذيك ام وجه شين الي كل مامريناكم ناخذكم من الجامعه نلقاها عند الباب تستعرض ودايمن حاطه فل مي كب وتتعلك
انا :ماااااالت يامال الجلطه
ريموه :حرااام امهم يمكن تموت ومريم بتفصل
انا :احسن عشان ماتخربس الصايعه اخت الصايعه حتى امهم تراها صايعه وعاقبها ربي بصرطان تستاهل مهمله بناتها وبعد ولدهم خايب يزقر ويمكن يشرب وابوهم موب احسن منهم ااا
وتقاطعني نوير:عمى اتقي الله تحشين فيهم ترا ربي بعاقبس وتطلعين عليهم ايشعات حراام عليس قولي الله يهديهم ويعافي امهم
انا بستخفاف:الله يهديهم معاني ما اضن
نوير:استغفر الله
رنود :خلاص عاد قضيه كملي ليلوه ويش في ابوهم
نوير :انتو تستعبطون تكذب تطلع اشاعات على خلق الله حرام عليها
انا :ماطلعت اشاعات على احد انا بريئه
نوير :واضح انس بريئه
ريموه :بعد مادريتو
نوير :ولا نبي ندري انتو بتجلسون تحشون في خلق الله حررااااام
شيخوه :بنات انا طفشانه حييييييييييييل
نوير: شيخوه صادقه طفش بلا تحشون
ندوي :اقول انطمي هاه ريموه ويش عندس
ريموه :هاذا الله يسلمني انا كان بقولكم اني طفشانه
ندوي :مالت عليس
انا :بنات انا ميته جوع بروح للمطبخ اشوف ويش العشاء واكل شي
رنود :هاذيك ثلاجتي اكلي منها
شيخوه :مافيهاشي
رنود :قصدس كليتي كل شي
شيخوه :اصلن مالقيت شي عشان اكله مالت عليس يالقنيطيه
انا وانا قايمه :هاه من الي بيجي معي
هنود:انا بعد جوعانه على لحم بطني
مهوي :وانا بعد
انا :اجل يالله ولبسنا عبياتنا ونزلنا تحت ولحقتنا ريموه ولقينا جدتي والهنوف ودلال وبزرانهم ومعهم مي ومرام جالسين في الصاله يسولون وابزران يلعبون بمكعبات وش كبرها وويش كثرها عافسين الصاله ومرينا عليهم رايحين للمطبخ وراحت ريموه تلعب معهم
دلال:ليش ماتجون تجلسون معنا
انا بعد ماوقفت :انا بروح اكل وبعد الاكل بفكر
الهنوف:ترا مالكم داعي تجون وتروحون على فوق واذا طلعتو رحتو على بيوتكم اجلسو مع جدتي شوي
جدتي :هي صادقه شفيكم ماتجلسون معي اجلس مع الشباب اكثر منكم يالبنات كنكم ماتجون لبيتي الى عشان رنود
مهوي ترقع:افا عليس تخسي رنود اصلان انتي شمعة البيت
هنود :ولا تزعلين يالغاليه هذاني بجلس معس وراحت وجلست عند جدتي
انا:ترانا دايم نبي نجلس عندس ياجدتي بس خايفين يجون الشباب هم عاد مايفارقون البيت
جدتي :ابد لوكم جيتو وجلستو كان بقول لشباب لايجون
الهنوف :وكان بنجلس في غرفة الحريم بعد
انا بصوت واطي :ياليل من زين الجلسه معكم
مهوي :خلاص بناكل ونجي
انا :انا لا يمكن ماجي بروح لمي تبيني
دلال:بكيفكم ترا موب غصيبه
انا :يالله باي
جدتي :ليه ماتقولين مع السلامه احسن باي
انا :مع السلامه
جدتي : قمتو تقلدون الغرب في كل شي باي وهاي وهلو حتى في البس اعوذ بالله منكم
انا بصوت واطي :من اولهاشكلنا بروح للبيت
مهوي :اقول يالله مع السلامه بروح لبيوتنا اماتنا يبونا
دلال فاهمه بس تبي تخرب علينا :قبل شوي ام ليلى الحين صارو اماتكم
انا اغمز لها تطلع منها ولا بنتقم منها:يالله باااا مع السلامه
ورحنا للمطبخ وقلت لسرياتي تسويلنا سندويتشات وجلسنا على الطاوله
مهوي :ليه قلتي لجدتي انا بروح للبيت ؟
انا :مالي خلق اجلس معها
مهوي :ليه؟
انا :شوفت عينس ليه كذا وليه كذاك وسوو كذا ولبسو كذا وذك موب زين ولخ
مهوي :ايه وانا مالي خلقها بس وين نروح الحين البنات كلهم فوق ويش نسوي برا
انا :شوي وبندخل
مهوي :من وين جدتي في الصاله واذا مرينا عليها ورحنا فوق بتزعل
انا :ياغبيه من غير ماتشوفنا
مهوي :كيف هي موقعها استراتيجي تشوف الي يطلع والي يدخل يعني مافيه امل
انا :انا بتصرف خلينا ناكل الحين جدتي اكيد بترقد الحين
وعطتنا الشغاله السندويتشات وكليناها ورحنا لبيتنا وانا افكر ويش لون بدخل
وفي الصاله عند الجده
ريموه والبنيات الصغار مي ومرام وشهد متقاسمين المكعبات وكل وحده جالسه تبني لها برج
والجده وهنود ودلال والهنوف جالسين يسولفون
ريموه وهي واقف جنب برجها وتزيده مكعبات :بفوز عليكم برجي اكبر برج
شهد معصبه عشنها كل مازينت البرج طاح :انتي عشانس كبيره بتفوزين
ريموه :الا وين دلوعه اللصقه موب معكم غريبه
مي وهي تركب المكعبات :في بيتهم
ريموه :وليه موب معكم
مرام قدها خالصه :متهاوشه ويا شهد
ريموه: ليه؟
شهد :احسن دليع ام كشه ماحبها
ريموه:طاردتها
شهد :لا بس هي تلعب ويانصور
ريموه تقصد مي ومرام:ونتو بعد متهاوشين
مرام :لا بس كذانبي نلعب مع شهد
شهد: ايه ليه يلعبون معها هي توها موب صديقتنا جدا
مي :ايه شهد صدقيتنا من زمان وهي توها
مرام :عاد يوم تهاوشو احنا جينا في صف شهد
ريموه :يعني مترابطين شو وتجي الجوري داقه 400 وتدعم مكعبات ريموه لينها طايحه كلها
وعلى طول ريموه خذة ست مكعبات لاصقه مع بعض وحذفة الجوري في راسها لين تفككت المكعبات على راس الجوري وجلست تبكي
ريموه في قمت العصبيه :جعلس الصراطان
الهنوف وهي ضامه بنتها ونحاول تسكتها:الله ياخذس شفيس عليها
ريموه معصبه وتأشر على المكعبات :شوفي الحقيره ويش سوت
الجده :جعلس الهزل تطقين بزر عشان اللعابي يالخبله
ريموه معصبه : جدتي تراني موب في حالس جعل ربي ياخذها الملعونه
وتاخذ الجده المخده وتحذفها :قومي فارقي خلي البزران يلعبون بروحهم
مي :شكلي انا الي بفوز
ريموه :طل انعيد من جديد
هنود :عاد لس وجه خلي عندس كرامه وروحي جدتي اطرتس
ريموه بصوت واطي :ماينشره عليها
دلال وهي ماسكه ريماس :بعلم
مرام بفرح : خلاص فزت قامت ريمه بنذلتها المعتاده وحذفة البرج بلمخده لينه طايح
وشاتت برج مي وخلصت على برج شهد وبدة الحرب العالميه الثالثه في الصاله جلسو يتحاذفون بلمخدات والمكعبات والكل جلس يحذف حتى خوخه وريماس والجوري والجده في قمة العصبيه من الازعاج
فوق في غرفت رنود
رنود في قمة العصبيه وبصراخ :شيخوه انزلي يالخايسه
نوير وهي تطالع التي في :لا تصارخين مافيه امل
رنود بغضب وبخوف :انزلي لاتكسرينه يالخايسه
شيخوه وهي تنطط على سرير رنود:ليه شايفتني فيل
رنود :الفيل ارحم منس
شيخوه :والله وناسه التنطيط فله تعالو نططو مع يالطرطنقيه
رنود :اقولس انزلي وتعزمينهم
لميوه وهي تكلم صديقتها بميوعة الدنيا :اف ترا والله ازعجتوني فضحتوني اسكتو
رنود:العنه شيخوه انزلي
نوير :روحي نزليها ذي ماينفع معها غير كذا
رنود :ترا والله لاطردس
شيخوه وهي تسوي حركات بهلوانيه على سرير رنود :اتحداس
لميوه بدلع :اسكتو او قصرو
شيخوه بصوت عالي :لوا وعلى (xxxxx) هاهاهاهاه
لميوه سكرة جوالها ودموع في عينها :يالوصخه سمعتس شذى
شيخوه :احسن اصلن انا ابيها تسمع
لميوه :الله ياخذس ويش بتقول عني
شيخوه :بتقول اختها قليلة ادب
رنود وهي هاجمه على شيخوه :انتي أفه على المجتمع اطلعي من غرفتي يالله
لميوه :وانا بساعدس
وجلسو لميوه ورنود يسحبون في شيخوه الي اعفست الغرفه وكسرة نصف التحف وهي تحذفهم
وصارة الغرفه اخر ازعاج واصياح وفي وصط الازعاج الي حتى الي في الدور التحتي يسمعه
ندوي بكل شاعريه وهي تقرا الكتاب :بنات الله محلى الكلمات اسمعو قمة التحدي؟أن تعشق من ليس لك!وقمة الحزن؟ ان تبتسم وفي عينيك ألف دمعه!وقمة الألم؟ أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم!وقمة الأستغراب ؟أن تنجرح ممن تحب!وقمة الحب؟أن تحب من جرحك!وقمة الوفا ؟أن تنسى جرح من تحب! الله ويش رايكم فن صح وطبعن محد عبرها ولا احد سمعها مشغولين مع الدبابه الي عندهم نوير شافت مسلسل لحضات حرجه وهي تقلب في القنوات وراحت مسرعه بعد مالبست عبيتها تحت تنادي هنود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تحت في الصاله ـــــــــــــــــــــــــــــ
الصاله معفوسه والجده في قمة العصبيه وتسب وتشتم وتصارخ وريموه ولا هامها هي والبزران
ودلال خلت الخدامه تاخذ اعيالها خوخه وريماس لشقه فوق وقفلت عليهم والهنوف خذت بنتها الجوري وراحت للبيت خوفن على سلامتها من القصف الي صاير حولها
دلال وهي حاطه المخده على راسها خايفه من قذايف ريموه :انتو رحو الله لايوفقكم
ريموه وهي ورا الكنب :الحين تعزمونا والحين تطردونا
الجده معصبه وراسها يعورها من الزعاج :والله لقول لفهد يالجبوه (الجبوه فتاه كبيره في السن تقال للكبار الي يستهبلون ) تقصد ريموه
هنود وهي تحاذف معهم بلمخدات وهي جالسه :اروح اعلمه ياجدتي
نوير وهي نازله مسرعه :هنود هنود مسلسل لحضات محرجه يشتغل فوااا ألا ومكعبه على عينها من شهد واضح انها متعمده عصبت انوير وخذت مخده ووراها من مكان لين مكان
الجده في قمة العصبيه :فارقو جعلكم ماتكبرون والله لااااااا ألاومخده ويش كبرها فاطصه وجه الجده وفي 5 ثواني بعد الجريمه تو الجده تصحصح الا و والصاله فاضيه الكل انحاش بعد الجريمه الي صارة مافيه غير دلال جلسة الجده تهاوش وتصارخ وتدعي على الحي والميت وخذت علاجها ونسدحت شوي في غرفتها ودلال راحت فوق وقالت للخدم يرتبون الصاله
ــــــــــــــــــــــــــــ فوق في الصاله ـــــــــــــــــــــــــــــ

رنود طارده شيخوه من الغرفه وشيخوه جالسه في الصاله عند الباب متربعه وهنود ونوير معها يحاولون في رنود تبطل بس مافيه امل
نوير وهي تطق الباب :رنود امانه بطلي والله مانخلي شيخوه تدخل
هنود:تكفين رنود بشوف المسلسل
شيخوه داخله عرض :ايه صح بنشوف المسلسل اكيد الحلقه الاخيره
رنود وهي داخل :لو صرفو شيخوه ودخلكم
دلال وهي جايه من تحت :شكلكم يكسر الخاطر
هنود :رنود النذله اطردتنا
رنود بصوت عالي :كذابه بس طارده شيخوه
هنود :امانه بشوف المسلسل
دلال:تعالو شوفوه عندي
هنود :الله لايمنس يارنود
نوير :طيب انا مابي اشوفه ابي ادخل عند الجنقل
دلال :تعالي نسولف انا وياس خلس من رنود ومنتها
شيخوه وهي عادها متربعه :وانا ويش اسوي ابي ادخل
دلال :تعالي معنا
شيخوه :لا بجلس لين تفتح رنيد
وراحت دلال وهنود ونوير لشقتها وشيخوه تمت عند الباب
ــــــــــــــــــــــــ وفي بيت فهد ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مهوي وليلوه طفشانات وجالسين على الكمبيوتر
انا :مهوي ضنس الحين جدتي ارقدت
مهوي :يمكن بس ماعتقد
انا : امشي نروح نتئكد بسراحه مليت ابي اروح للبنات
مهوي :اصلان البنات الحين طفشانات مثلنا وعندهم طفش
انا :بفكر لهم بشي نسويه
مهوي :مثل
انا افكر :اااااااااامممممم مدري بس شي نتسلا به
مهوي :امشي وبنفكر في الطريق
انا :يالله
ونزلنا ولقيت امي تكلم في التلفون ونصور ودلوعه وريانوه يلعبون بليستيشن وطلعنا ورحنا لبيت جدي ولقينا ريموه ومي ومرام وشهد جالسين على الدرج ويتهادون
انا :ويش عندكم
مي :ريموه حاذفه جدتي بلمخده موب راضيه تعترف
ريموه :على تراب انتي الي حاذفتها انا شايفتس وتبين تورطيني
مرام :اذا موب انتي ولا انتي اجل من
شهد :يمك هنود
مرام :لا اختي هنود مالها دخل موب هي
شهد:اجل نوير
مي :النوري اختي لا موب هي مستحيل
شهد :اجل من انا
ريموه :بسراحه شاكه فيس
شهد :لا مالي دخل
مهوي :انتو من جدكم حاذفين جدتي
ريموه :نقولس ماندري من محد راضي يعترف
انا :يعني موب انتي
ريموه :لا موب انا ولوه انا كان بعترف موب خايفه من ذي العجوز
مي :ياقليلة الادب ليش تقولين عن جدتي عجوز
ريموه :اقوا تلابزي(كلمه مندثره مالها معنا واعتقد تعني تلايطي ) ترا الي حاذفها انتي
شهد :عندي فكره
مرام :ويش
شهد :صح انتو متورطين وماتعرفون من الي حاذفا خلونا نورط ااااا
ريموه :من هنود
مرام :اختي لا
ريموه :اجل نوير
مي :اختي انا بعد لا
ريموه :اجل من
شهد بخبث :دلوووووعه
ريموه :ويش دخل دلوعه
شهد :عادي نورطها وبوها اكيد موب مهاوشها ولا جدتي بعد عشان بكره عيد ميلادها ومحد مهاوشها ويش رايكم
ريموه :بطقاق ورطو أي احد اهم شي انا اطلع منها انشاالله تورطون جدي
انا :بس دلوعه مالها دخل موب معكم من الصبح وهي عندنا
شهد :عااادي البقاء للأقوى يالله بنات نروح نفكر بخطه نورط دلوعه
مي :بس حراام ربي بيعاقبنا عشان النوري تقول من حفر حفره لأـخيه وقع فيها
شهد :لأخيه موب اخته يالله امشي بس انا عندي فكره فله وراحومي ومرام وشهد
ريموه :بتدخلون
انا :اذا جدتي راقده دخلنا واذا واعيها رجعنا للبيت
ريموه :حتى انا بدخل معكم بس مابي جدتي تشوفني ادري فيها بتحط الوم علي وتورطني
مهوي بنضرات :تورطس
ريموه ببرائه موب راكبه عليها :ايه تورطني
انا :شلون اتئكد ان جدتي موب في الصاله
ريموه :وايقي من الباب
مهوي: بتشوفها
ريموه :ماضن انها بعد الضربه بتشوف شي او انها اصلان في الصاله الصاله هدوى
مهوي :بتصل على البنات وتصلت على رنود
مهوي :الو رنود وينس
رنود:ويني يعني في غرفتي انتو وينكم
مهوي :عند الباب جاين بس خلي احد ينزل يشوف جدتي وينها
رنود: وليه ؟
مهوي :وتقولها السالفه
رنود:بسراح انا طارده شيخوه ومااقدر ابطل الباب اكيد بتدخل وحتى اذا جيتو صرفو شيخوه ولا مو مدخلتكم
مهوي: اما انس نذله من الي بيشوف جدتي لحين
رنود :دقي على نوير ولا هنود هم بعد برا
مهوي :طاردتهم بعد ؟
رنود :ويش دعوه لا بس هم طلعو ولاعاد جاو
مهوي :مالت اجل من الي عندس المايعه والخايبه ندوي
رنود :ايه
مهوي :جمع ووفق افيه خلاص موب جاينس مالت عليس وسكرت
وقالت للبنات السالفت رنود ورجعت ودقت على هنود وعيت متابع المسلسل وراحت نوير تشوف وطمنتنا انها راقده ودخلنا ورحنا على طول فوق ولقينا شيخوه جالسه متربعه عند الباب
ودقينا على رنود وعيت مابطلت ورحنا وجلسنا في الصاله كلنا انا ومهوي ونوير وريموه وهنود بعد ما انتها المسلسل وشيخوه وجات دلال وجلست معنا وجلسنا سوالف وضحك وجبنا كيرم وجلسنا نلعب وطلعت رنو وندوي ولميوه وجلسو معنا لين الساعه 4 ورحنا لبيوتنا وصلينا ورقدنا
ومع العصر في المجلس في بيت سلطان كانو كل الرجاجيل مجتمعين عنده يتقهون العصر وكانت هاذ الجلسه ضروريه عند الرجاجيل ولازم كل الشباب يحظرون وكان المجلس مليان
الجد : اسمعوا ياعيال وش رايكم نروح نخيم في النعيريه
سلطان : انا يالله اللحق على الشغل
نايف : وانا بعد ما اقدر اخذ الجازه
الجد : على الاقل يومين
سلطان : بحاول
ناصر : ترا الشغل موب مخلص حاولو تاخذون اجازات
سلطان : تبي تفهمني انك ما عندك شغل
ناصر: تخيل
فهد : نفسي مره تقول ما اقدر الروح مشغول
ناصر: اخر مره رحتو مارحت معكم
نايف : مقعدينك غصب
واستمر الحديثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي جهه ثانيه من المجلس
فواز : طلال شفيك
طلال متوتر : مافيني شي ليه؟؟؟
راشد : احسك من البارح متغير
طلال : "الحين لاحبيت راس خويلد وش بيقولون " لا بس احس باحساس غريب
فواز : وش فيك
طلال يكذب: احس اني اخطيت على خالد ولد عمي فهد
راشد ببتسامه : كيف غلط عليه
فواز ببتسامه : وش هالا حساس اللي نزل عليك فجئه
جاسم داخل عرض : ليتني اعرف ليه دايم تساسرون
فواز: هاذ الله يسلمك طلال يشعر بالاسف ويقول انه غلط على خالد بن فهد
جاسم : طليل وش مسوي له
طلال متوهق : بس اقصد يعني من زمان
جاسم : لا ما اعتقد انه زعلان
طلال : "شفيهم ذولا يعقدون إلا مور " احساسي يقول انه زعلان وقام طلال وراح لخالد اللي جالس في الجهه الثانيه ووقف عنده والكل يطالعه ومستغرب لأنه ما جلس
خالد بن فهد بستغراب : خير مشبه الاخ
طلال متورط : ـــــــــــــــ
مشعل بن نايف : طلال شفيك
رايد بستغراب : الاخ معجب
طلال حب راس خالد وجلس جنبه : انااسف ادري اني اذيتك
خالد بستغراب ودهشه وتعجب !!!!: شعليه ماسويت شي
مشعل وهو يقرب راسه من طلال : طلال تراك غلطان علي يومني صغير يوم تقولي انت انسان عاله على المجتمع تراها عادها في خاطري
الكل كان يطالع طلال بستغراب لأن طلال حتى لو كان غلطان ما يعتذر قدام العالم واكثر واحد كان مستغرب ابوه لأنه يعرفه
قام طلال ورجع مكانه
جاسم بستغراب: الى ها الدرجه اخطيت على خالد
طلال متوتر: خلاص ترا مابي احد يزعجني ترا بروحي يالله قدرت اسوي اللي شفتوه
فواز بستخفاف: محد جبرك
راشد بستخفاف : صدق محد ضربك على ايدك
طلال بقهر: خلاص ترا يالله قادر اتحمل نظرات الباقين كني مسوي وجريمه
جاسم : لا موب جريمه بس غريبه موب من طبايعك
طلال بعصبيه:"حسبي الله عليس يا ليلوه الحقيره بس هين " مابي اتكلم خلاص
في الجهه الثانيه
مشعل : وش السالفه ليش حب راسك
خالد بستغراب: مدري
تركي : تنكت شلون ما تدري
مشعل : اكيد انه مسوي لك مصيبه
عبد الله : وطلال موب من طبعه يعتذر قدام كل ذا الناس
خالد : والله مدري ما اذكر طلال زعلني
تركي بخبث : خلاص بعد المغرب ابيك خالد ضروري
خالد : خير وش عندك ما تقول ضروري إلا وعندك مصيبه
تركي : بعدين عندي موضوع يعجبك
مشعل : خلود اعترف وش عندك مع طلال
خالد : والله مدري وش فيكم ماتبون تصدقون
رايد : اعترف وش عندكم انت وياه
خالد : انت وش مقعدك ماتدري انا مانجلس مع الطعشات امثالك
رايد : من زين القعده معكم بس انتو اللي جيتو وجلستو جنبي
مشعل : وليه ماجلست مع شلتك الفاشله هاذهي قدامنا
رايد : المفروض انتو اللي تفارقوني لأني جاي قبلكم
ويقطع كلامهم صوت العم ناصر بصوت كل اللي في المجلس يسمعه وقال

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 07:51 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء التاسع عشر من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثاني من ((انتقامي القاتل ))




ويقطع كلامهم صوت العم ناصر بصوت كل اللي في المجلس يسمعه وقال
ناصر: كلكم معزومين عندي ذا الليل على العشى
وليد : وش المناسبه
ناصر : عيد ميلاد دلوعتي
الجد : اناالله حرام عيد الميلاد
نايف : يعني ماتدري ياناصر انه حرام
فهد : وماتدري انه محرم عندنا في العايله
سلطان : بكره بستلمونا البنات ليه دلوعه عندها عيد ميلاد واحنى لا وش انقولهم
ناصر: دلوعتي متعوده كل سنه عيد ميلاد وحتى مشاري
ويقاطعه جاسم لا تقول بعد فارس تسوون له عيد ميلاد
ناصر وهو يطالع فارس : لا فارس ما يحب ذا الحركات
الجد : بعدي والله الرجال موب انت ويشر على ناصر
ناصر : شفيك يبه عادي خلك كوووول ما فيها شي
الجد : اقول حرام
ناصر: خلاص اخرمره اسوي عيد ميلاد لحد بس الحين خلاص كل شي جاهز للحفله ولا عزمنى احد عشان ناخذ راحتنا وعلى فكره يبه ترا لازم تجيب لدلوعه هديه تراها تنتظر هديتك انت من بد الكل
جاسم : وانا اجيب هديه ولا زيارتي لكم هديه
ناصر: كلكم بتجيبون هدايا مايحتاج اقولكم
سلمان : لا لازم تقولهم موب يتورطون مثلي يوم رحت لعيد ميلاد هــــــ
ويقاطعه مشاري : هاني عيد ميلاد هاني
سلطان بشك : من هاني
مشاري : خلني اكمل بداله ذا الدلخ وبصوت واطي لايودينا ورا الشمس تخيلو راح للولد بدون هديه هيهيهيههيهه
فهد ولد سلطان : بايخه يبه كمل اساله من هاني
سلمان : وانت وشدخلك وبعدين صديقي في المدرسه
ريان يحسب بصابعه: من بيت عمي سلطان 20 هديه ومن بيت عمي فهد 7 هدايا ومن بيتنا 9 هدايا ومن بيت عمي فيصل 7 هدايا ومن بيت عمي وليد هديتين ومن بيت جدي 6 هدايا ومن بيت عمي ناصر 7 هدايا يعني 56 هديه
الكل يطالعه بستغراب
الجد : وشفيها ذا الهدايا
ريان : بتاخذها دلع اليوم
الكل : ههههههههههههههههههههه
جاسم : حسبتني ريانوه معهم
ريان : ايه وحسبت خوات فارس وكل العايله ما خليت احد
جاسم : اجل انا باروح اشتري هديه مبعد شريت
نواف : خذني معك
ريان : باروح معكم مبعد شريت هديه

ــــــــــــــــ في بيت الجد في غرفه رنود بتحديد

ــــــــــــــــــــــــــــــ

ابنات منتشرات في الغرفه وانا واقفه
انا : يله وين الباقين
مهوي : وين نروح نشتري الهدايا منه
رنود : من تويزاراص
هنود : لا كلنا نشتري العاب
نوير :وهي وش يهمها غير الاالعاب
ندوي : ليلوه خذيتي لي فلوس من ابوي
انا : معي صرافه امي
ريموه : هياااااااااا خلى نمر على محل العاب بليستيشن من زمان ماشريت
مهوي : يله اكتملو الشله
عهود : ترا ابوي يقول خلوني الروح معكم انا وبقيه شله five stars
شيخوه : من ذولا five stars
عهود : انا وريموه ونجود عبير امجاد
نوير: يعني انتي نجمه
عهود : ايه وبعد يله انروح متى يمدينى نكشخ
ونروح كلنا مع الدريول ومعنى دلال مرت عمي وليد والهنوف مرت خالد
ووقفنى عند اشاره رمادى
ريموه : بنات وش يذكركم به ذا المكان
شيخوه : بيوش ؟
انا بعد تفكير : بفضيحه ندوي
ندوي انحرجت من الهنوف ودلال و five stars " أي انكتمي انتي وياها
دلال : تكفون علموني وش صار
الهنوف : بسرعه ترا الفضول بدا يذبحني
شيخوه : هاذا الله يسلمكم وتقولهم قصه ندوي يومها تقول للولد اللي كان جنبنا فديتك وشافها عمي ناصر
دلال : اف قويه
الهنوف : بسراحه انا لو مكانس كان ما احط عيني في عينه مره ثانيه
ندوي : عادي كنت اعبر عن رايي
دلال : مالقيتي تعبرني الا وعمس معس
ندوي : وانا وش دراني انه قاط اذنه
دلال : الحمد الله ان ال five starsموب معكم دايم كان خربتوهم
شيخوه : انا مانخليهم يجلسون عشان الثنتين الشاذات اللي معنى ما يخربونهم
الهنوف ببتسامه : من الثانيه
شيخوه : انتي راقبيهم وبتعرفينها بدون ما اقول
ندوي : انا شاذه يا البقره شايفتني مسويه بويه
دلال : وش مسويه
ندوي بوقاحه : كل الحكايه اني احب
انا : ويدي على قلبي "اكيد بتهل السبحه وبتعلمهم جعلها الجلطه "
دلال : بس الحب احلى شي في الحياه وما تحلى الحياه الا به اسألوني
الهنوف : أي والله اسألو مجرب ولا تسألو طبيب
ووصلنا تويزاراص ونتشرنا فيه وشيخوه واقفه عند الكاشير تكلم الهندي
شيخوه : شوف ابي لعبه واااااااااااااااااااااجد جين
الهندي : يهز راسه
شيخوه : رفيق لازم واجد جين هازا بتشى وااااااااجد تلوعه
الهندي :ما في معلوم انت كلام
شيخوه : شوف انتى معلوم سندريلا هازا بتشى سيم سيم بابا ماما واجد هبي شوف هازا بتشى هبي بليستيشن كل طايحه عند بيت هازا بنت وهي تاشر على ندوي بلي مع نصور هازا بتشى ثاني بس شوي اطرم
الهند ي: مافي معلوم
شيخوه : اطرم يعني مافي معلوم كلام سين يعني سوي سين ثين هاه معلوم انا ايش كلام
وخلصنا وشيخوه توها تشرح للهندي وفي الاخير خلته وراحت تشتري هديه وانا شريت هديه دلوعه بليستيشن 3 عشان معد تجينا وبعدين تجمعو بعد العشاء كل العايله في بيت عمي ناصر الرجاجيل في المجلس والحريم في الصاله وكنا كلنا كاشخين وجالسين في الصاله لين تشرف سندريلا دلوعه وانا كنت لا بسه بنطلون ابيض حرير مع بلوزه طويله حمرا يابانيه فيها كتابات يابانيه وكانت كت ورافعه شعري ومنزله خصل وريموه لا بسه بنطلون واسع اسود مع مخابي وسيورعلى الكتوف وواحد طايح ولونه اسود وفيه كتابات صفرا وبيضا وطابعه عليه بشكل كبير five stars مع بلوزه كت بيظا مع اصفر ولميوه لابسه فستان جينز يشبه فستان ننسي عجرم في احد حفلاتها وكان الى الركبه ولابسه هيلا هب (دلاغ)وردي مقلم بزرق ووردي وابيض مع بوت ازرق وفاكه شعرها ومسويته كيرلي وشيخوه لابسه بنطلون جنز مع بدي طويل الى الركبه ومهوي لابسه تنوره طويله سواريه ورندود بعد تنوره طويله وقصيره من قدام مع بوت اما هنوده وندوي ونوير مطقمين بتنانير فرنسيه الى نصف الساق برتقالي مع زيتي مع صنادل سحته لف على الساق برتقالي وبلايز فرنسيه بعد زيتيه وفاكين شعورهم عادي وكانت الصاله كلها بلونات وشخصيات كرتونيه ميكي وميني وتوم وجيري وسندريلا وفله ولاللقزام السبعه وتويتي وبندق وباربي وكاتي والبزارين مرسمين على وجيهم وجاو سحر وشهد وبعدين لبسنا عباياتنا ودخلو الرجاجيل وطفت الانوار ونور وردي على الدرج وبعدين نزلت دلوعه ولبسها كنها فراشه فستان وردي منفوش من الشيفون الى نص فخذها ونازل من ورا رقبتها وظهرها كله طالع مع صندل لف الى الركبه وشعره كيرلي بصيط على قصره وعليه وردات صغار بيضاء ومعها نجمه في عصا وحاطه جنحان كبار شوي شفافه "كنها حقت ذباب" واول ما نزلت انتثر الاوراق الملونه وكانت موسيقى هبي برث دي والكل كان يغني ها حتى جدي وهي تنزل والنور عليها لين وصلت الترته اللي كان عرضها متر ونص والرتفاهعا متر ونص وكانت طبقات وتجنن كانت اهداء من طلال وعليها صورت دلوعه واجتمعو البزارين ودلوعه بينهم كنها لمبه من كثر اللماع اللي عليها وبعدين طفت الشمعه وكان مشاري يصور بكميره فيديو وبعدين اشتغلت اغنيه دلوعتي وبدو البزارين يرقصون عليها واسترسلو مشاري وسلمان ومجود معهم وبعدين جدي وجدتي ثم فلوها اعمامي وابوي واستنزلو على اغنيه دلوعتي وبعد كذا طلعو الرجاجيل للمجلس وجا دورنا يا البنات ونرقص كلنا على وشسويبه لأنا حافضين الرقصه ورقصو اماتنا وجاء مشاري بكميره فيديو ياخذ شعور البنات واهدائاتهم لدلوعه ويصورها وبعدين جلسنى في الصاله وندوي كانت طول الوقت تسولف مع للوش
انا بصوت واطي : مهوي ضنس طليل سوا اللي قلت له
مهوي : اذا سوا اكيد مشاريوه يدري بس كيف اسأله
انا : قولي له أي شي خلينا نعرف هو نفذ ولا لا
وراحت مهوي لمشاري
وجات شيخوه : شفتي سحر كيف بغت تاكل طلال بعيونها
انا : ما انتبهت الا للحقيره ندوي اللي ماشالت عيونها من فارس
رنود جات : للوش تقول بنسهر عندها الى الفجر
انا : ما فيه مشكله
وجات مهوي : نفذ
شيخوه : منهو اللي نفذ
مهوي :ياكرهس لادخلتي عرض
وعند الحريم كانت سحرو ندى وشلتها نوره وهنادي جالسين قريب من لولوه ويسولفون معها بدون مايسمعونهم الحريم
ندوي : لبس دلوعه روعه
لولوه : حلو لبسها مختاره لها فارس
نوير: حتى التورته روعه
لولوه : شاريها طلال
سحر : خلى نجلس في الجلسه الثانيه وراحو وجلسو في جلسه بعيده عن الحريم
سحر بشك: ندى احسج مهتمه في فارس<<<<<صاادوه خخخخخخ
ندوي بنغزه: حتى انا احسس مهتمه في طلال
سحر تورطت : هاه لا بس اااااا ايه شكله حلو
نوير: بس لأن شكله حلو
سحر : اكيد محد منكم تحبه بما انه ولد عمها
هنود : طلال لا من اللي يحب طلال
سحر بستغراب : ليه شفيه
هنود: ما فيه شي بس نحسه اخونا
سحر: "الحمد الله انهم يحسونه اخوهم ولا كان بيصير لي شي "
ندوي : سحر متى عيد ميلاد فارس
سحر بشك : ليه؟
ندوي : لا اسال فيها شي اذا سألت عن ولد عمي "لازم اشبك معها هي اللي بتعلمني بخباره "
سحر : مدري بسأل امي وباقولج

ــــــــــــــــــــــــــــــ وفي المجلسـ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خالد وتركي جالسين في الزاويه
خالد بن فهد : خير تروك وش عندك
تركي بخبث: ابد الله يسلمك ابيك تعترف لي ليه طلال اليوم اعتذر منك
خالد بعفويه: اقول مدري وانت دلخ
تركي : الله يا الدنيا معاد تعتبرني صندوق اسرارك
خالد : والله العظيم اني مدري
تركي : خلاص خلى نسوي لطلال مقلب
خالد : شلون مافهمت
تركي : اهو موب اعتذر منك قدام الكل
خالد : الا
تركي : اوكي قله يروح معنى بكره نرقم واذا قال لا قل انك بتقول انه مسويلك شي كبير وانك بتقول لبوه
خالد : وليه اخاذه يرقم
تركي : ياغبي لأنه حلو بيطيح البنات على طول
خالد : فكره حلوه بس اخاف يزعل
تركي : وش يزعله عادي
خالد : خلاص باقوله ونروح بعد العشاء
تركي : خلاص ناده يله
خالد : لا بدز له مسج عشان محد يلاحض
تركي: يله دز له
ويدز له خالد
طلال سوري على اني بستغلك بس كله منك كل يوم اعزمك وانت مافي امل تروح معي عشان كذا روح معي بعد العشاء نرقم واذا مارحت معي ترا بورطك ورطه على الكيف وسوووووووووووووووري طلولي
انصدم طلال وهو يشوف المسج ويطالع خالد اللي يتصدد عنه
طلال " وش قصته ذا ويا اخته هو من جهه وهي من جهه ممكن يكون عارف يعني يمكن تكون قايله له ولا وش الورطه اللي بيورطني بها انالله وش اسوي في ذولا "
فواز : طلال وش فيك
راشد ويسحب الموبايل من يد طلال : خلني اشوف وش قصتك انت والمسجات
طلال وهو يحاول ياخذ الموبايل : رشود شي خاص لا تقرا تكفى
راشد وهوماسك الموبايل بدون ما يبطله : بتعترف وش فيك من البارح موي طبيبعي
طلال : اوكي بس جب الموبايل الحين
فوازبزعل : رشود رجع الموبايل لوه يبي يقول كان قال بروحه
راشد بزعل: الاخ معتبرنا غريبين عنه
طلال بأسف: تراني في مشاكل ما لها اول من تالي تكفون خلوني وصدقوني اذامالقيت لها حلول انتو اول ناس بلجاء لكم
ويمرخالد عندهم : هاه طلال بتروح معي
طلال بتردد : ايه
خالد : بعد العشا انتظرك في السياره
فواز : وش يبي خلود
طلال : يبيني اساعده في شغل
راشد : اخس ياخلود اللي عنده شغل
وفي زاويه المجلس كان جالس فارس بروحه وغايب عن اللي حوله وغارق في التفكير
فارس" الحين ها الحيوانه سحر ليش تجي والله لا اوريها الشغل بس خلي اللي عندنا يروحون وياترا طلال داري انها بتجي اكيد اشوفه يخز البنات اكيد يدورها صدق انه حقير قدام اهلي كلهم جالس يخز البنات اكيد يدور الحيوانه وبعدين ليش ماخطبها مثل ماقال اكيد كان يصرفني الحقير والحين يدور غيرها بس انا ما اشوفه يروح لسوق "
قطع عليه تفكيره نواف : وين وصلت يا الحبيب
فارس: ما ابعدت قريب
نواف: اشوفك كل يوم سرحان لا تكون تحب وانا مدري
فارس : وليه ما احب عادي
نواف : يعني تحب كشفتك
فارس : ايه وبقولك بعد من انا احب
نواف بشوق : من
فارس: احب وحده تجنن بكل ماتحمل الكلمه من معنى
نواف : اعرفها
فارس: ايه بنت عمك
نواف : من من بنات عمي
فارس : عمك ناصر
نواف : من
فارس: دلوعه
نواف : وجع على بالي عندك سالفه
فارس: خلاص يله نروح نتعشى وراح الكل يتعشى من البوفيه
تعشوى الحريم وتوزعو مجموعات البزران كانو يلعبون مع الشخصيات الكرتونيه
اماfive stars جالسين مع شهد
ورنود والشله الباقيه جالسين في الصاله اللي فوق
سحر : ندى تقول امي تاريخ ميلاد فارس بعد 9 ايام
انا بستغراب: وش ندوي تبي بتاريخ ميلاد فارس
ندوي: وانتي وش دخلس
انا : الحمد والشكر
سحر: انتو تجون هني عند امي وهي ماعندها بنات
شيخوه : لا ما نجي دايم الافي المناسبات
شوي وتجي دلوعه مسرعه
دلوعه : سحر فكي فستاني باروح ابدل
سحر: ليه
دلوعه : باروح اللبس لبسي الثاني وباروح افارس ينادين تحت
ندوي وهي توقف : تعالي اساعدس تلبسين وراحت معها ندوي وهنوده وساعدتها ندوي في لبسها وتو دلوعه بتطلع حطت
روج احمر وباست دلوعه على خدها
ندوي :لا تمسحينه زين
دلوعه ببرائه: بيشوفه فارس
ندوي: " هاذ اللي ابي " عادي
هنود: خاف ينقد عليس
ندوي : لا عادي
وراحت دلوعه لفارس اللي جالس في المجلس يبي يصور معها ويروحها تجيب اغراض من غرفته ووصلت عند فارس
فارس: كل عام وانتي الحب ياعمري
دلوعه : وانت بعد
فارس : استانستي
دلوعه: ايه ونااااااسه والحين باروح يرسمون على وجهي
فارس وهو يشيل دلوعه ويحطها على رجليه اه وش ذا الحركات
دلوعه : ويش الحركات
فارس: ها البوسه مسويه حركه يا الخطيره
دلوعه : لا هاذي ندى باستني وقلتها لها فارس بيشوفها قالت عادي
فارس : " هاذي وش قصته لا تكون مرسلتها لي " ليه شفيها بايستج
دلوعه : كذا بدون شي
فارس :"ها الخبله لا تكون تحبني صدق بس معقوله دزلي بوسه لوها دازه سلام كان اصرف لاكن بوسه صدق وجها قوي وماتستحي لا لا يمكن ما تقصد مو معقوله ادزلي بوسه لا بس كانت نظراتها علي يوم دخلت بشكل واظح ماستحت وانا اطالعه صدق ها البنت غريبه "
فارس انتبه ان دلوعه راحت وما وصها تجيب له اغراض من غرفته ولا قالها تقول لخواته مايروحون لأنه يبي يهزء سحر
ــــــــــــــــــــــــ عند البنات فوق على الساعه 2

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

الكل راح مافيه الا احنى يا البنات في الصاله اللي تحت ومعنى سحر وشهد و ناصر
ناصر : سحور انتي وشهود الرقدو عندنا اليوم
سحربقلق : لا عمي ماستأذنا من ابوي
شهد : بعد الحمد الله انا سهرانين عندكم اليوم
ناصر : شفيكم من نقلنا وانتو ما تجونا
شهد : مشاغل ياعمي
لولوه : وشذا المشاغل اللي تاخذكم عن امكم
سحر: وبعد يمكن نسافر ها السبوع
لولوه : ماشاء لله اجل بتمسون عندي اليوم وانكان على ابوكم بيكلمه فارس
سحر: "الله يرحم حال ابوي كله من فروس مايبي يشوفني "
شهد : أي يمه مشتاقه لج موت وبعدين قولي لفارس اذا مارضى ابوي خليه يقوله انا وسحر بترجع للبيت
لولوه : كلكم ان شاء الله بترقدون وباكلم فارس يكلم ابوكم الحين
وتكلم لولوه فارس
لولوه : كلم ابو البنات خلهم يمسون عندي
فارس: لا يمه اخاف مايوافق
لولوه : انت كلمه وش بتخسر
فارس: هم يبون يرقدون عندنا
لولوه : ايه
فارس بشك: من اللي قالت لج منهم انها تبي ترقد
لولوه بستغراب: شفيك انت
فارس: مافيني شي بس قولي للبنات يقول فارس صدق تبون ترقدون عندنا
لولوه : تنكت يعني اكذب عليك
فارس: لا بس يمكن يبون يروحون وانتي احرجتيهم
لولوه : فارس حبيبي الله يخليك حاول مشتاقه للبنات تكفى حياتي تصرف
فارس حس في امه انها مشتاقه للبنات صدق: خلاص يا الغاليه بيرقدون
لولوه : يله يابعد عمري باي وسكرت
ناصر بعصبيه مصطنعه : لولوه
لولوه بخوف : هلا
ناصر : لا عاد تتعودينها ياويلس مني
لولوه بخوف اكثر: ويش
ناصر ببتسامه : ليه تتغزلين في فروس قهرتيني انتي من جهه ونوره من جههه اخرتي ذابح طليل وفروس
وضحكت لولوه بحرج و ام طلال
شهد : يمه بنرقد ولا لا
لولوه : لا بترقدون
ريموه وشهد : هيااااااااااااااااااااااااا وناسه
ليلى: وانتي وشدخلس
ريموه : برقد هني مع شهوده
سحر : وانتو بعد الرقدو هني
ليلى : لا مقدر
مهوي : يله بنات نروح
شيخوه : وانتو بنات اذا رقدو اهلكم كلمونى
نوير: كم رقمس سحر
سحر بحرااج : هاه ماعندي موبايل
ناصر : ليه في بنت ماعندها موبايل ها الايام
سحر: لا عندي بس في البيت
المهم طلعنى عشان نخلي لولوه على راحتها ويابناتها ورحنى لبيت جدي وجلسنى في الصاله ملينا من غرفه رنود ونجلس في الصاله نسولف
رنود : شفتو الخايس ماي بيبي
ندوي :ليه زعلان
رنود : لا قالي بيكلمني اليوم الساعه 1 ولاكلم
انا : يمكن مل منس
رنود :لا ان شاءلله بس اكيد مشغول وبيكلم بعد شوي
ندوي برومنسيه: بنات اليوم سويت حركه لفارس عذااااااااااااااب
انا بصدمه: جعلس الجلطه وش سويتي لايكون طلعتي عليه ومسويه نفسس ماتدرين اعترفي
ندوي بدون نفس : لا راحت ليلوه قلت
ريموه :اكيد مسويه مصيبه ولا كان قلتي
ندوي : هي انتي هاذ اللي قاصرني
مهوي : ندوي ليه غيرتي طريقه كلامس
لميوه : ايه صح كان كلامس حلو
ندوي :ايه ذكرتوني امااااااااااااااانه لانسيت ذكروني
لميوه : ان شاءالله
ويرن موبايل رنود
رنود : هلا حبيبي وينك زعلانه عليك
ايه لا بعدي زعلانه
اذا كان كذا حبيبي خلاص

ـــــــــــــــــــــــــــ وفي المجلس

ـــــــــــــــــــــــ

اللي كان فيه فارس وطلال وفواز وراشد ووليد ونواف وكا العاده طلال كان جالس مع فواز وراشد اما وليد ونواف وفارس جلسين في الجهه الثانيه
راشد : طليل وين اختفيت اليوم
طلال : رحت لشغل مع خالد
فواز : تكفى طلال قلي وش شغل خويلد امانه خاطري اعرف
طلال : ولا تزعل يبي مني ولأني اجمل شاب في العائله قالي رح رقم البنات وبكل فخر رقمت تسع بنات
راشد : وش اللي تغير طول عمره يقولك ترقم له وانت رافض وتقول هاذا موب من مبادئك وش صار
طلال برتباك : كسر خاطري كل يوم يترجاني وتصدقت فيه
فواز : ماعلينا شفيه فارس مرابط
طلال : لأن الغلى في البيت
فواز : اه وانا اقول وش عنده مايجي إلا اذا كانت اخته في البيت
راشد : طلال سو نفسك بتروح تجيب شي من البيت
فواز : انزين يمكنهم راحو
طلال : لا كلمت امي وتقول انهم بيرقدون عندنا
راشد : الله يعين فارس موب راقد اليوم
فواز : ايه اكيد
راشد : تكفى طلال سو نفسك بتروح ترقد
طلال : اذا رحتى باروح والرقد صدق
فواز : اجل خلاص خلها شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ونرجع للبنات

ــــــــــــــــــــــــ

رنود سكرت الموبايل ورجعت تجلس مع البنات
انا : اخيرا خلص روميو
رنود : بيكلم بعد شوي
مهوي : صدق انكم ماتستحون على وجيهكم انتبي ويها
رنود: حرام عليكم ماتبوني اصير صريحه
ندوي : هي صادقه ليه تحرجونها خلوها تعيش حياتها
شيخوه : بنات أي صالون حجزتو عنده عشان بكره خطوبه منار وجسوم
انا : مدري انا في وديان وبقص شعري ستروبري وبخصله بحمر
شيخوه : حتى انا بقص شعري شلال
ريموه : انا بقص شقر دى
لميوه : هاه البس فستاني الاصفر والوردي
انا : ماقلتي لمس تختار
ويرن موبايل رنود وقامت تبي تروح
انا : رنيد لا تروحين اجليس كلمي عندنا
وراحت لغرفتها ونروح وراها ونتسمع ونضحكها ونحرجها وتطلع تكلم في الصاله ونلحقها وتطلع تكلم في الحوش وعجزنا نلبس عباياتنا وجلسنى نراقبها مع الباب و احنى نراقبها انصدمنى جلسنى نأشر لها عشان تنتبه لفارس اللي كان واقف وراها ويتسمع ورنود مندمجه ولاعبرته ولاعبرتنا تحسبنا نستعبط عليها
رنود برمنسيه: آآآآآآآآآآآآآآه يا حبيبي وش كثر انا مشتاقه لك موووووووووووووووووووت
ايه ........ايه....... ايه والله احبك واحبك واحبك واموووووووووووت فيك ياحياتي
بدوري عمري
وياخذ فارس الموابيل بسرعه من يدها وحطه على اذنه يتسمع وجات رنود تنحاش ومسكها من يدها وهو يتسمع على الموبايل
سكر الموبايل وقطه على الارض لا متكسر ومسك رنود بعصبيه
فارس بكل عصبيه : من تكلمين ياحقيره
رنود خايفه و كانت ساكت :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
فارس كان يصارخ : من ذاه تكلمي
رنود : ــــــــــــــــــــــــــ
فارس: تكلمي
رنود وعيونها بدت تدمع وبصوت خايف : خــ ـــ الــي
لا وبكف على وجها من فارس : تخسين موب خالج ياحقيره
ودزته رنود على ورا وقالت بكل صوتها : ليه على بالك داجه مثل اختك يابطل رح لختك وبعدين كلمني ودخلت واحنى كنا منصدمين وفارس كن احد كاب عليه ماي وقف مكان ولا عاد تكلم ودخلنا كلنا ورا رنود وخليناه
وكانت تصيح بشكل هستيري
رنود وبصياح : اكيد بيقول لبوي وش اسوي والله ان يذبحني
مهوي : ماله حق يمد يده عليس
رنود : اكيد بيقول لناصر وياويلي وش اسوي ويارب
انا : لا تخافين قولي لخالس يتصرف وقولي انس كنتي تكلمين خالس واحنى بنشهد
اما في بيت ناصر
راح فارس وطلع فوق ولقا سحر وشهد في الصاله
فارس بكل عصبيه : من اللي قالج ارقدي عندنا
سحر بخوف : امي تقول انك موافق
فارس بقهر : ليت ربي خذاروحج وريحني منج
شهد بخوف: شفيك فارس كنك تعبان
سحر وهي شوي وتبكي:شسويت عشان ذا كله
وبدى فارس يظرب سحر ويشتمها وطلع ابو طلال وام طلال وام فارس على صوت الصراخ والهواش
ابو طلال وهو يخور فارس عن سحر : خير وش فيك عليها
لولوه بصراخ : تكلم ليه تظرب اختك
ابو طلال وبكل عصبيه: وش صار لذا كله
فارس في قمة العصبيه :ــــــــــــــــــــ
شهد : فارس جاء
وتقاطعها سحر وهي تمسح دموعها : انا الغلطانه
شهد : لا موب انتي الغلطانه هو الي مدري وش فيه جاء وظرب سحر على طول بدون سبب وبعدين ترا هو اللي مايخلينا نجيكم ولا نجلس عندكم وحتى ابوي مستغرب
لولوه بصدمه : ليه يافارس
ويروح فارس وينزل تحت ويحصل طلال توه داخل وتوه بيطلع مسكه طلال
طلال بستغراب : شفيك فارس
فارس بقهر وعصبيه : فيني انك اخوي وانك حقير وحيوان
طلال بعصبيه : وش سويت بعد
فارس فقد اعصابه وبدا الهواش لين نزل ابو طلال يفككهم من بعظ وبعدين طلع فارس وطلال جلس في الصاله
ابو طلال : شفيه فارس وش مسوي له
طلال وهو يعدل ملابسه : ماسويت شي والله
ابو طلال : ولا جبت طاري اخته
طلال بستغراب : لا ليه
ابو طلال : تهاوش وياها وكمل الباقي معك
طلال : غريبه ليه
ابو طلال : هو من وين جاي
طلال : توه طالع قبلي من مجلس جدي وعادي
ابو طلال : من اللي كان معه
طلال : نواف "اكيد نوافوه حاشيه علي "
ابو طلال : وين بيروح الحين
طلال : اكيد لصديقه زياد
ابو طلال: لا زياد مسافر على العموم رح الرقد وراح ابو طلال فوق وحصل البنات في غرفتهم وام طلال في غرفتها وام فارس في غرفتها وهي منصدمه من تصرفات فارس ولا ليه ما يبي خواته يجون للبيت
اما طلال دخل غرفته وهو مقهور ان فارس ظرب سحر نفسه انه مسكه ونفسه يساعده وبعد التفكير قرر انها فرصه ان فارس طالع وان سحر فوق فرصه يكلمها بس شلون بيكلمها وفي لا خير قرر يكتب لها رساله وينتظر الساعه 6 لين تقعد الخدامه عشان توديها لسحر فوق

ـــــــــــــــــــــــ غرفه رنود

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

كل البنات توهم يتناقشون في الي صار
رنود بعد ماهدت شوي : بنات والله لو درا ابوي ان يذبحني
شيخوه بملل: انقول تيس تقول احلبوه انتي غبيه خلاص انكري
انا : وبعدين هو وش دراه انكان خالس ولا ولده
رنود : بس هو جلس يتسمع على الخط وبدر كان يتغزل موب معقوله خالي يقولي ذا الكلام وبعدين خاف يعرف الرقم ويدري انه رقم بدر
انا : خلاص كلمي خالس خليه يقول انه هو اللي كان يكلمس
رنود : شلون يعني وش يقول عني خالي
مهوي : موب تقولين انس راضعه مع عيال خالس الثاني قولي انه واحد من عياله وخلاص
رنود : اخاف يكلمونه يتآكدون
نوير: عاقبس ربي قايله لس حرام
رنود بدون نفس: كلش موب وقتس
ندوي : وانتي وش دراس انهم بيكلمونه
ريموه : شوفي انتي لا ترقدين لين يقعد جدي من النوم وعلميه القصه الي تبين وقولي ليه يشكك فيس وليه اصلا يدخل في حياتس وعبي جدي عليه
لميوه : بعدين جدي يثق فيس ومستحيل يروح يتآكد
رنود : واذا راح يتآكد
انا : اجلسي صيحي وابكي وقولي ليه موب واثق فيني
رنود : والله ان اخلي ابوي يمسح بكرامته الارض ولا انا راندى يمد ايده علي جعلها الكسر
ندوي : حتى انتي جرحتيه رنود وقلتي شايفني نفس اختك وانتي نفسها
رنود بعصبيه : انا عمته كيفي وبعدين هو داخل عرض
شيخوه : حتى لو مستحيل يسمعس تكلمين وتتغزلين ويسكت
واستمر الحديث
وفي بيت ابو طلال
وعلى الساعه ست نادا طلال الخدامه وعطها الرساله وقال للخدامه تعطيها سحر وتقول انها من فارس وحذرها محد يشوف الرساله وراحت الخدامه لغرفت البنات وحصلتهم جالسين وسحر بعدها تبكي وشهد تطالع التي في ونادت الخدامه سحر وعطتها الرساله وقرتها سحر

----------------------------- حياه طلال سحورتي

----------------------
اشتقت لج موووووووت يابعد عمري
وينج عني تجين البيت ولا يهون عليج تسآلين عني ولا تحطين فارس عذر
انج موب قادره تتواصلين معي بس والله عاذرج بس عطيني رقم موبايلج ابي اسمع صوتج
تكيفين سحوره كلميني عندي كلام واجد نفسي اقوله لج ولا تقولين اني نسيتج والله ما نسيت بس ابوي عنده خلاف مع ابوج وان شاءلله بيزول وبخطبج من اهلج وتصرين حلالي بس الحين تكفين كلميني وبعد كذا جابت سحر ورقه وقلم وكتبت رساله لطلال والرسلتها مع الخدامه وقراها طلال
طلال اناسفه


ما اقدر اخون اهلي مره ثانيه وانت من كشفونا معاد سآلت ولا بررت لهلي
والحين تبي تكلمني انااسفه ومعاد ابي اكلمك واذا صدق تبيني اخطبني من اهلي ورجا لاعاد تظايق فارس وترا كل الي سواه فارس من حقه ولوه ذابحني ماقلت شي
انت تسبب في بعدي عن امي وفي كره فارس لي وخسارة ثقته وفي احراج ماله اول من تالي
طلال اذا كنت صدق تحبني لعاد تزعج فارس ولا تحاول تتقرب مني
طلال : " اف الحين انا ما اصدق ادري انها هني في البيت وهي تقول لا تتقرب مني وبعدين وشني مزعج الشيخ فارس فيه اه ياحظي الردي "
ورقد طلال
ــــــــــــــــــــــــــعند البنات

ـــــــــــــــــــــــــــــ

ريموه وتوها دااشه الغرفه: جدي قعد من النوم روحي رنود ابكي على السرير وانا باناديه واعلمه بلقصه وانتي سوي نفسس ما تدرين واذا جا شوفي شغلس
رنود وهي تقوم : اوكي
وراحت ريموه لصاله الي كان جدي يتقهوا فيها
ريموه بعد ماسلمت عليه : جدي شفت فروس وش سوا
جدي بستغراب : وش سوا
ريموه : بس لا تعصب لأن خطاه كبير مره
جدي بخوف : وش سوا
ريموه : البارح رنود تكلم اخوها من الرضاع في الحوش وجاء فارس وظربها
ويقاطعها جدي : ظربها كيف عني ظربها ووينها
وراح جدي لغرفه رنود وريموه تمشي وراه وتكمل القصه : ومن البارح الساعه 3 ونص وهي تبكي وحالتها حاله تقول ابوي في حياته مامد يده علي يجي الحقير يمد يده ويظربني في الحوش قدام كل الشباب اللي في المجلس >>>الشباب الي في المجلس خخخخخخخخخخخخخخخ
وجاء جدي عند رنود الي تبكي من جد وضمها وتوها تبي تقوله السالفه
ويقاطعها جدي بعصبيه : حتى لو مسويه جريمه ماله حق يمد يده عليس والله ان يندم الكلب
ريموه : شفت يا جدي يقول انها تكلم واحد
جدي بعصبيه : هين ويشكك في تربيتي والله ان خليته هو وابوه
انابدفااع : وش دخل ابوه
جدي وهو يطلع موبايله : ماعرف يربيه
ويكلم جدي عمي ناصر ويقوله تعال بسرع
في هاذي الحظه ابو طلال بغى يصير له شي يحسب فارس صارله شي لأن موب من عوايد الجد يكلم ذا الحزه وجاء مسرع
ناصر بعد ما دخل غرفه البنات : هاه وش فيه وش فيها رنود
جدي بعصبيه: ما تدري وش فيها ولدك الكلب ظاربها
ناصر بستغراب : من؟........ طلال
جدي : فارس والله ان خليته رح جبه لي بسرعه
ناصر : مدري وينه
جدي : رقع له الا تدري وينه
ناصر: والله مدري تهاوش ويا طلال مع الفجر وطلع ولا ادري وينه اكلمه ومقفل الموبايل الا ليه ظارب رنود
وتقوله ريموه القصه من اولها الى اخرها
ناصر: فهم غلط
جدي : حتى لوه صدق ولدك ليه يمد يده على بنتي والله ان اعلمه شلون يحترم عمته الكلب
كان جدي معصب مره ما تخيلته بيعصب الى ها الدرجه جلسنى نهديه بس هو كان معصب من قلب ورحنى نرقد وجدي راح يدور فارس
كان الجد معصب على فارس مره ودوره في كل مكان بس مالقاه وراح لشركه وبعد الظهر في بيت ناصر
كلهم في الصاله عاد طلال لي طلع من الدوام ورقد وشهد وسحر كانو موجودين بعد
ناصر : ماجاء فارس
لولوه : والله اني خايفه عليه مدري وين راح
مشاري : ليه وينه فارس
ام طلال : طلع الصبح ولابعد جاء
مشاري : غريبه دايما اذا كانو البنات هناه يكون موجود
دلوعه : بترقدون عندنا اليوم
شهد : لا بيجي ابوي ياخذنا الحين
ناصر: ليه كان باوديكم انا
سحر: لاعادي اهو جاي من الدوام وبيمرنا
لولوه : ولا تقاطعوني عاد
شهد : ان شاءلله
سحر: اذا ماسفرنا ذا السبوع بنجيكم
وبعدين راحو شهد وسحر وجلس ناصر ويا لولوه وام طلال في الصاله ومشاري ويادلوعه يلعبون بليستيشن
شوي جاء فارس
لولوه بعصبيه : اخيرا شرفت حضرتك
ناصر : وينك ماترد على اتصالاتي
فارس بدون نفس: تراني تعبان ولا لي مزاج باروح الرقد
لولوه : اكلمك وتقول مالي مزاج
ناصر : تعالي المكتب
فارس :ترا كلش مالي مزاج التحقيق اللي بتفتحه لي تعبااااااااااااااان
لولوه : صدق ماتستحي على وجهك
فارس : باروح الرقد وراح فوق ولحقه ابوه في غرفته
ناصر وهو يجلس على الصوفا : تعال اجلس ابيك
فارس جاء وجلس : نعم
ناصر: شفيك
فارس: مافيني شي
ناصر: والمجزره اللي انت مسويه
فارس بنفعال: كلهم يستاهلون
ناصر : ليه تظرب رندا
فارس : حصلتها تكلم واحد
ناصر بصدمه : تكلم واحد شلون
فارس: قال القصه لبوه
ناصر: واذا قالت لك شف اختك ترجع تظرب طلال وسحر
فارس بقهر: مقهور منهم غلطهم انا الي ادفع ثمنه
ناصر: وش دراك يمكن اللي رندا تكلمه صدق خالها
فارس: وش ذا الخال اللي بيتغزل بذا الطريقه
ناصر : على العموم تحمل اللي بيجيك من ابوي تراه معصب عليك ومن الصبح وهو يدورك
فارس : ليه بيهاوشني بعد كل اللي قلته
ناصر: مدري بس توقع من ابوي أي شي انتبه تقابله وعنده احد
فارس: انا موب غلطان ورندى تكلم واحد وشوفو لها حل ولا ذبحتها
ناصر: ادري انه من واجبك تحمي عمتك بس كان تفاهمت معها موب تظربها وبعدين خواتك ليه تطردهم ما تخليهم يجون انت ماعندك احساس امك كل يوم ودمعها على خدها من شوقها لهم وانت اسبب وهي على بالها انه ابو البنات
فارس: مستحيل اخليهم يجون وطليل موجود
ناصر : شف لك حل
فارس: خلاص باقول لمي عن السالفه
ناصر بسرعه: لا بتكره طلال وامه وانايالله خليتهم يحبون بعض
فارس : خلاص انا برقد الحين لأن من البارح مارقدت وتعبااااااااااان
ناصر: يعني اضف وجهي
فارس: موب قصدي
ناصر وهو يقوم: انتبه تزعل ابوي حتى لو يذبحك فاهم ترا اغلى ما على الدنيا ابوي
وطلع وفارس انسدح على السرير" الحين وش بيسوي لي جدي بس هي غلطانه وبعدين من تكلم ها الحقيره كنا في الاولى صرنا في الثانيه اظاهر كل البنات خونه هاذي تكلم واحد والثانيه تكلم واحد والثالثه قاطه نفسها علي بس والله لاخليها عبره لهم خلهم يتوبون الحقيرات وانتي يا رندا هين بعلمج الادب لا وجدي ذابحته الثقه بس شلون اعرف من تكلم الحيوانه لازم اراقبها اكيد تواعد احد يمكن كل البنات كذا حتى ذيك المره شكو فيهم اهلي اكيد لهم سوابق ولا كل البنات خونه بس انا براقبهم شكل اهلي مخلينهم على كيفهم اكيد طلال صادق مهى تكلمه الفجر تبي فراوله وليلى كل يوم طالعه على طلال ورايحه معنى للبر بدون أي سحى لا وتمشي بدون عبايه ووحده جالسه قدامي بلا بلبجامه ولا استحت ولاطراها والثانيه اول ماشافتني وهي رايحه فيها ولازقه فيني بدون أي سحى على ذا كله اكيد صايعات لازمهم مراقبه شفيني عاد على البنات كلهم يمكن هم غير عن الحقيرات مدري على العموم براقبهم لين اتاكد بس شلون يبيلها تخطيط الحين الرقد ولا اروح لجدي مدري خلني اكلم نواف اسآله عن الاخبار "
فارس بعد ماتصل: هلا نواف اخبارك
نواف: وينك مختفي وبعدين ليه ماترد على التصالاتي
فارس يستعبط : ليه وش فيكم
نواف :جدي قالب الدنيا عليك وعماني كلهم معصبين عليك
فارس بعبط : ليه وش سويت لاذاكله
نواف : على ظربك لرندا واتهامها اتهام باطل
فارس: ومن قال ان اتهامي باطل عمتك يابطل تكلم واحد ومستحيل اخليها تستمر على ذا العلاقه
نواف : ما اعتقد تربيه جدي وبعدين حتى لو مالك حق تظربها
فارس : هاه وش تبيني اسوي لها
نواف : كان صبرت لين تعلم جدي وهو يتصرف
فارس: ماعلينا الحين جدي عاده معصب علي
نواف : كل العايله معصبين عليك حتى جسوم
فارس :اف وجسوم بعد هاذ وهي غلطانه كيف لو انا الغلطان
نواف : هي ماغلطت وجدي كلم اخوها وسأله وقاله ايه انا اللي كنت اكلمها
فارس : يخسي موب هو
نواف : وانت ليه ماتبي تصدق ذال تتورط على العموم حتى لوك صادق جدي لاعن خير لاعن خيرك
فارس: وش بيسوي مثلا
نواف : فارس من جد اول مره اشوف جدي معصب بذا الطريقه وتوقع أي شي
فارس ببرود : مثل ايش
نواف : كف مثلا شتم لين تمسح كرامتك أأأأأأأأأأأ تروح تعتذر من رنود
فارس: من جدك انت اعتذرمن رنود
نواف : الحين اقولك كف وتهزئه تقولي اعتذر من رنود
فارس : انا مستحيل اعتذر منها لو شي يصير
نواف : وش قصتكم ياعيال عمي ناصر مع الاعتذار عندكم عقده منه ترا عادي أي واحد غلطان في الاخير يعتذر
فارس :وانا غلطان ما اعتذر كيف وانا ماغلط
نواف : اهم شي رح لجدي وانصحك تروح الحين لأن ماعنده احد
فارس: ومن قالك اني خايف يكون عنده احد انا موب غلطان
نواف : ترا كل اعمامي معصبين من تصرفك ومن تجاهلك اتصالاتهم وانته تزعل جدي ترا اليوم الرتفع عنده الضغط وودينها للمستشفى وطلع وهو الحين في البيت وانتبه ترفع الضغط عندها ثم يذبحونك اعمامي
فارس: باشوف باروح له بعد العصر وين بيجلسون فيه اليوم
نواف: في بيت ابوي فهد
فارس : اجل انا باروح عندي شغل وبارجع العصر واروح لجدي يله باي
وسكر وطلع
ـــــــــــــــــــ وفي العصر

ــــــــــــــــــــــــ

كانوالرجاجيل كلهم مجتمعين جمعت العصر في بيت فهد
الجد وهومعصب : الحين انا ماقلت لك يانويصر لاجاء ولدك ناده لي
ناصربشفقه: جا وهو تعبان من البارح ما رقد وقلت الرقد ولا قام بيجي
الجد بعصبيه: ومن قالك انه رقد يقول نواف انه طلع وبيجي مع العصر وهاذ احنى العصر وهو مبعد جاء
ناصر: من قالك يانواف
نواف :هو قالي وتوني مكلمه بيجي الحين
الجد : رح يايوسف نا رندى خل الكلب يعتذر منها
يوسف : يمكن راقده
الجد :لا ما جاها النوم من طقها الكلب
وراح يوسف ينادي رندى
سلطان : هد اعصابك يبه ما صارشي والولد غلطان وبيعتذر وخلاص مايستهل الموضوع
الجد : الا يستاهل بنت من البارح وهي تبكي في حياتي انا يا ابوها ماضربتها على اكبر خطاء تسويه يجي هالحيوان يطقها ولا ويشكك في اخلاقها انا بنتي مربيها احسن تربيه ولا في بناتكم تسواها
نايف : ادري يبه بس هد اعصابك وسو اللي تبي فيه
وجات رنود ويا يوسف وسلمت على اخوانها وجلست جنب ابوها وبعد عشر دقايق جاء فارس ودخل
فارس ببرود:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد وهو معصب : اخيرا جيت يالكلب ماتقولي ليه تمد يدك على بنتي جعلها الكسر هاه تكلم جعلك اللسنه
فارس بكل برود : لأنها غلطانه وتستاهل
الجد وهو يوقف : الا انت اللي افكارك سودا وتعين الناس بعين طبعك وحتى لو اللي يقوله صحيح ما يعطيك الحق تمد يدك عليها
فارس بصوت عالي شوي : لا والله تبني اشوفها تكلم عشيقها واسكت لا وكف على وجهه من جده
الجد بعصبيه :اعتذر منها اشوف
فارس وهو يطالع رند بنظرات حقد : اسف انا ماغلط وانكان على الكف هاذ انت رديته لي ومقبول منك ياجدي
وتحرك بيطلع ومسكه الجد :اقول تعتذر منها يعني تعتذر الحين
فارس وهو يفك يده من الجد : اسف
وتوه بيطلع ومسكه سلطان : فارس لا تزعل ابوي ترا ه مريض
ناصر بعصبيه : فارس اعتذر مثل ماقالك ابوي
نايف بحده: كلام ابوي يتنفذ بدون مناقشه فاهم يافارس
وكانت نظرات فارس مركزه على رنود الي تبادله بنظرات نصر وتحدي
فارس : ـــــــــــــــــــــــــــ
فهد : فارس شفيك ماتسمع كلام ابوي اعتذر من عمتك يله
فارس بعناد:انا ما اخطيت عشان اعتذر
الجد بأصرار : وانا اقول بتعتذر والحين
وقف فارس يطالع رنود بحتقار
فيصل : خلصنايا فارس
شوي ويطيح الجد مغمى عليه نتيجه الرتفاع الضغط وبد الكل يراكظ اللي يجيب ماي واللي يجيب شنطه خالد ابن سلطان بما انه دكتور اما فارس طلع وخلاهم بكل برود وتوه عند الباب
سلطان بعصبيه: انت ماتسمع ابوي وش قال ما تكلم ياناصر
ناصر بصوت عالي وغضب : فارس
وطلع فارس بدون رد وراح والكل عصب عليه واكثر واحد ابوه لأنه تجاهله قدام العايله كلها وبعد نصف ساعه بدى الجد يتحسن وهو في قمه عصبيته اللي صبها على ناصر
الجد يكلم ناصر : لوك رجال ماكسر كلامي انا وعمانه وانت تشوف جعل امحق تربيه مهيته على كيفه ولاعاد اشوف وجهه الا وهو معتذر والله انه كلب وحمار ولوك مربيه صح ماكان ذا تصرفه وانا محد يكسر كلامي يجي هالكلب ويكسره لكن دواه عندي الحمار
ناصر بأسف : يبه هد اعصابك وهو بجيبه وهو حمار يعتذر على كل اللي سواه
نواف: بعدين ياجدي ترا اعصابه تعبانه من البارح ما رقد وتلقها من التوتر ماعرف يتصرف
الجد :لا بلاه من التربيه ولا لو متربي مع اخوانه تحت نظري ماكان ذا تصرفه
وليد : وسع صدرك يايبه وستانس ترا اليوم ملكه جاسم وبيجي الحين وهو مستانس لا تكدرون خاطره
فيصل : وفارس معاليه بنسنعه لا تهتم ولا ماعاش اللي يكسر كلامك
سلطان : وتراه جاهل ولابعد تأقلم معنى توه يايبه
نايف : وعيال ناصر عندهم عقده من الاعتذار مدري وش سببها
الجد وهويطالع ناصر بسخفاف : من تربيته الخايسه
ناصر كان ساكت ومنزل راسه والجد يشتم فيه واما رنود كانت ساكته وفي داخلها ندمانه انها شيشت ابوها على فارس وطلعت من عندهم وهي في الطريق وعند اللفه حقت البيت وتوها بتدخل والا ويد تمسكها
فارس بحتقار : تراني ما نسيت الكلام اللي كان يقوله لج العشيق المحترم وما تمشي علي انه اخوج فاهمه وترا بتندمين لأني بافضحج يا حقيره ودزها وهو يروح
رنود كانت متجمده في مكانها وعيونها كلها دموع موب مصدقه اول مره احد يتعامل معها بها الطريقه وفي حياتها محد استحقرها او اهانها وبدون تفكير رجعت تبكي للمجلس وعلمت ابوها الي بغايفقد اعصابه
ناصر يحاول يهدي ابوه: يبه الله يهديك بسنعه انا لاتهتم
الجد بعصبيه : موب مسوي لي أي اعتبار الحين اهاوشه ويروح يترقب لها عند الباب
نايف بعصبيه : ولا يهمك بكره ان شاء لله بتصرف معه
فواز : ترا جاسم في الطريق لاتكدرونه خلوه مستانس
فهد : بكره ان شاء لله يجيك يحبي يعتذر منك ومن رندا بس انت لا تهتم
وفي الجهه لثانيه من المجلس
خالد فهد : والله عينه قويه فروس
تركي : ماتوقعت يطلع منه كل ذاه لوني مكانه وكل ذا العيون علي وكل ها العصبيه اعتذر بدون ماخطي
مشعل : بس ياويله من ابواني بذبحونه على اللي سواه
خالد فهد : وش بيسوون يعني بيظربونه
مشعل : أي شي اهم شي يتوب
تركي : نسيتو يوسف ذيك المره بس قال لا لجدي بصوت عالي لعن خيره ابوي ومسح بكرامته الارض
مشعل : كانو كلهم ينتظرون من ابوي ناصر يسوي شي
خالد فهد : بس هو كان ساكت كنه موب ابوه
تركي : ياحظه بذا الابو ياخي متفهم لو ابوي كان ذبحني
مشعل : بس جدي غسله غسال حتى شف ابوي ناصر عاده منزل راسه
وفي الجهه الثالث من المجلس شلت طلال
طلال : والله فروس له شخصيه على ابوي ولا لوه انا كان اكيد الحين تصلون علي
فواز : بس حيوان شلون يكلم جدي بها الطريقه
راشد : صدق حيوان
طلال : وش بيسويله ابوي يعني
راشد : مدري بس ترا ابواني كلهم معصبين عليه
اما رنود راحت غرفتها وحصلت نص البنات وكلمت باقي البنات في اجتماع طارئ وبعد نص ساعه تجمعو كل البنات
وبدت رنود تعلمهم بلي صار وهي تبكي
ندوي برومنسيه:كل هاذ يطلع من الملاك فارس موب معقوله اكيد انتي زايد السالفه
رنود وهي تبكي : هاذ كل اللي هامس
انا : ليش تبكين الحين
رنود : خايفه من تهديده
مهوي : وش بيسوي يعني
ريموه : يمكن يغتالها
نوير: حتى انا مره قريت قصه والبطله كانت تكلم حبيبها وسمعها اخوها وذبحها
لميوه بخوف وميوعه : ايه عاد انتي موب اخوس ولد اخوس وتوه متعرف عليس من كم شهر
شيخوه : صح والرجال عادي عندهم الذبح في قضيه شرف
رنود بدا الخوف يزيد عندها : باروح اقول ابوي ما يخليه يدخل البيت
انا : مالت عليكم انتو توقعاتكم يله مهوي تأخرنا على العروس تراها في الصالون من ساعه
مهوي : يله وانتو تعالو بسرعه لا تتأخرون ولا تخلون رنود بروحها ترا ممكن يغتالها فارس احلام ندوي
طلعنا انا ومهوي وودانا خالد اخوها لصالون اللي كانت فيه منار وجلسنى مع منار لين خلصت ووخلصنا بعد احنى على الساعه 8 ونص ورجعنى للبيت رجعنى خالي مشعل وفي غرفه منار الكل تحت اهلي كلهم والضيوف جلسنى نلبس
ـــــــــــــــــــــــــ تحت في الصاله

ـــــــــــــــــــــــــــــ

كانت مليانه حريم وعند الباب الفاصل بين الصاله والمطبخ كانت ندوي وشلتها ومعهم مشاعل
مشاعل : شفيكم واقفين كذا
ندوي : وين ام ماجد
مشاعل : من ام ماجد
ندوي :جيرانكم لولين
مشاعل : هاذيك ام عبايه فيها نقش ازرق
نوير : هاذي شكلها صغيره
هنود : يا عندها ولد
ندوي : باروح اودي لها القهوه
نوير: وانا باودي الكافي
هنود : وانا وش اودي ابي اروح معكم ابيها تشوفني
مشاعل : انتقلت لس العدوى
هنود : شعوله شوفي لي صرفه باروح معهم وانتو لا تروحون وتخلوني
مشاعل بتفكير: ودي.......... ودي....... ايه ودي لها مخده
هنود بستغراب : وش تسوي بلمخده
مشاعل : تعنز عليها عادي
هنود : انتي تبين تشوهين صورتي قدامها
مشاعل : ودي لها ماي وبندول
هنود : الحمد الله غيره
عبود : ودي لها كيغم والعبي معها وخليس في فغيقها شغايس(ودي لها كيرم واللعب معها وخليس في فريقها شرايس )
هنود : بسم الله من وين طلعت
عبود : خلاص ودي لها عصيغ
هنود : اقول الذلف
مشاعل : هو صادق ماي صون ودي عصير والله انك عبقري طالع على امك يا نظرعيني
هنود وهي تتلفت : الحقيرات راحو الحين الروح بروحي
عبود : ايه يا غبيه الحين تشوفس بغوح ولا لو كنت معهم كان صاغت تشوفكم كلكم يعني موب شايفتس زين
هنود : والله انك صادق
عبود : اعجبس
عبادي وهو مسرع : عبود ابوك يدورك
عبود : قله شوي لين تغوح هنود لام ماجد
عبادي :ليه تروح لم ماجد
عبود : مدري تقول مدوي عشان تضبطها
عبادي : اجل خلا نجلس معم نضبط كم وحده
عبود : تم
هنود : ضف انت وياه وجيهكم الخايس يله
ـــــــــــــــــــــــــــــ وفي غرفه منار

ــــــــــــــــــــــــــ

منار جالسه تلبس اكسسواراتها وليلى جالسه قريب منها ومهوي ترتب فستانها عند المنضره
اناوانا اطالع منار في المرايه : والله وصرتي عروس يا العانس
منار وهي تطالعني : مالت عليس هاذ بدل ما تشجعني
مهوي : مناروه وجهس احمر وش السالفه اول مره اشوفس تستحين
منار بتوتر : والله اني متوتره موت وخايفه
اناببتسامه : لا ابشرس جسومي ما ياكل بشر
مهوي وهي ماسكه اطراف فستانها وتلتفت علينا : وشرايكم في فستاني موب عذاااااااااااااااااااب
كانت لا بسه فستان فسفوري طويل هاي نك وكان حرير وناعم وتوها قاصه شعرها نفسي بعد اقناع مني (عشان اذا تورطت اورطها)
اما انا كنت لا بسه فستان احمر مخمل ماسك في الجسم بدون اكمام وفاكه شعري اللي توني قاصته ستروبري وصابغته اسود مع خصل حمرا طالعه ريانيه وحاطه مكياج احمر صارخ وطالع اجنن فديت روحي
اما منار كانت لابسه فستان وردي ناعم مع شرايط بيضا جبنيز طويل مع ذيل مسويه تسريحه على فوق ومنزله خصل وحاطه ورد ابيض في التسريحه
انا وانا اطالع منار : اللي عذاااب صدق ها المزيونه الله يعين عمي جسوم موب ممسي ذالليل
مهوي بضحكه : يمكن ايسوي الزواج السبوع الجاي
انا وانا قايمه : باروح الشيك على الموجودين والترتيبات باي
ونزلت لصاله اللي مليانه حريم وسلمت وكل عيونهم علي كنهم اول مره يشوفوني وفعلا اول مره يشوفوني بس بسراح ارتبكت عسى محد منهم يتهور ويخطبني واتورط
ورحت لندوي وشلتها
اناوانا اجلس : كلوني بعيونهم
ندوي بقهر: شفتو العجوز اللي مسويه نفسها بنيه
هنود : من
ندوي : ام مجود الخايسه جعلها المرض هي وياولدها الخايس
انا : الحمد والشكر
نوير: وش سوت
ندوي : ساعه ماخلينا شي ماوديناه لها واول ماشافت العله اللي قدامي ماشالت عيونها منها
انا : احسن عشان معد تقطين روحس على احد
وفي الغرفه الثانيه حقت الاستقبال كانت شيخو ورنود وبنات خوالي كلهم وشيخوه تكلم مسئوله التصوير الفلبينيه
شيخوه : شوفي اول ماينزل عمي جاسم انا باكون عند الدرج صوريني اوكي
الفلبينيه : تهز راسها
شيخوه : مافي صور مني مني وانا ما يصور ترا انا يشوف فلم بعدين لو مايلقا انا جنب درج سوي انتي سيمسيم لحم مفروم معلوم انا ايش كلام
الفلبينيه : تهز راسها
شيخوه : الا انتو شسم ممثلين اللي عندكم في الفلبين اصلا عندكم افلام واجي واخذها فضحتني قدام بنات خوالي وتجلس معهم وانارحت اتفقد الرعيه اقصد اشرف على الترتيبات
وفي غرفه منار
كانت منار عند التسريحه والكوافيره تحط الامسات الاخيره على شعرها اما مهوي كانت جالسه على الصوفا اللي في الزاويه وتتعبث في الموبايل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ وفي المجلس كان مليان

ـــــــــــــــــــــــــــــ

طلال جالس مع شلته ومشعل بن عبد الله وبندر
شوي ويسمع طلال صوت مسج جايه ويبطله وراشد كان قاط عيونه وفتح طلال المسج
(هاي طلول اطلع الحين ورح للبيت واذا وصلت كلمني رنه بس وانا باقولك الباقي وياليت ما تتاخر)
طلال يطالع راشد : أي خدمه يا الحبيب
راشد : طلول امانه ورني المسج
طلال وهويقوم دقايق والرجع وطلع وجلس في السياره "الحين هاذي وش قصتها وليه الروح للبيت وش السوي هناك بدزلها مسج اصرف لي
ويرسلها
(بيلز ليلى الحين ما اقدر خليها بعدين )
وترسله
(الحين تروح معك نص ساعه ولا تحاول وبسرعه)
طلال :" بس لو ادري وش تبي من البيت " وشغل طلال السياره بستسلام وراح للبيت

ـــــــــــــــــــــــــــ في غرفه منار

ــــــــــــــــــــــــــــ

كانت منار خالصه ومتوتره حدها موووت لأنها بتنزل الحين
المهم نزلت منار على اغنيه . احلى من القمر هيا . وبدى التصوير وشيخوه بجنب الدرج والمصوره ماعبرتها وجلست منار على الكرسي وبعد شوي دخل جاسم اللي كان اخر كشخه بثوب ابيض لو يفصخه وقف بروحه والغتره كلها نشاء بيضا والكبك والقلم والجوتي كلها سودا بس كان اخر كشخه ومعه عادل وخالي مشعل وخالي محمدوخالد وسلمان ولبس منار الشبكه وطلعو في المجلس الصغير وانا وريموه وندوي ومهوي و هنوده حضرنا معهم في المجلس وخمس دقايق وجاء مشعل وعادل ومحمد وجلسو منار صارت طماطه من السحى اول مره اكتشف مناروه تستحي الى ها الدرجه
خالي محمد : الف مبروك عليك اختي يا الحبيب
جاسم بضيق خلق منهم: الله يبارك فيك يارب
عادل :صبرت ونلت يا اخ جاسم
مشعل : شف لاتكلم اختي الا في السبوع مره
ريموه : ترا احرجتو عمي اطلعو خلوه وياحرمه على راحتهم
محمد بنظرات احتقار: وانتي وش مقعدس
ريموه : انا امون اما انتو وش مقعدكم ماتقولون لي معاد في الغرفه اكسجين اناس لا جاو ينكتون يجي واحد يفقع مرارتهم وانتو جيش
محمد : ريموه قومي اذلفي هاذ اللي قاصرني
عادل وهو يسحب ريموه للباب : وبعدين انتي صغيره على ذا الحركات وقطها وسكر الباب
محمد : يله جاسم مشينا
جاسم : شوي وبعدين ماتكلمت انا وروحي
منار قب وجها احمر
عادل: عادي كلم روحك برا
جاسم : ليتني ادري وينك جاي منه اعنبو دارك غاثني في كل مكان
مشعل : ولا يهمك يا النسيب تراني مكلم دار ليتام بياخذونه بكره ولابعده وبنرتاح
محمد : عدول حتى جسوم اللي مايشوفك الا في المناسبات قرف منك
انا : خالي حمودي لا تقول جسوم ثم تزعل منك منار
محمد : حمودي هي اصغر عيالس قولي خالي الشيخ المحترم محمد تاج راسي
ندوي برومسنيه : ترا مالكم داعي اطلعو خلوهم على راحتهم
مشعل : يله يا شباب خلوهم عشر دقايق
عادل : روحو انا بجلس معهم شوي
وطلعانا احنى يا البنات والشباب توهم داخل ورحنى لصاله وبعدين رحنى نتعشى
وطلعت مهوي بروحها بعد ماجها عشرين التصال من طلال
ومسج من طلال ( الحين انا في البيت خلصيني وش تبين )
وترسله
(رح عند باب بيت نايف )
راح طلال
والرسل
(انا الحين عند الباب )
وترسله
(المفتاح في الدريشه بطل الباب والرقى فوق واول غرفه على اليمين لاجيت عندها الرسلي)
طلال وهومفتح عيونه على الاخر في المسج
هاذي اكيد مجنونه ولا وش ادخل البيت ابي وبعدين لا يرجع احد الحين ويشوفني
ويرسل
(ليه ادخل ولا وش اسوي داخل )
وترسله
(معك خمس دقايق بعدها دورلك صرفه لنفسك لافضحتك)
طلال وهو يقرا المسج
هاذي وش اسوي بهاويكلم منصور
منصور : اخيرا تذكرتني
طلال : منصور انا في ورطه
منصور : خير وش عندك
ويقوله طلال السالفه
منصور : ياخي على بالي عندك سالفه الدخل وشف اخرتها
طلال : اخاف مسوين لي كمين
منصور : وين جالسين في شيكاغو
طلال : يعني ادخل
منصور : ادخل وكلمني علمني بعدين وش يصير
دخل طلال وهو يطالع البيت اللي من داخل فله 3 صالات استقبال ودرجين نازله على الصاله ورقى فوق وحصل بعد صالتين كبار وقف عند الباب اللي وصفته والرسل
(هاذاني عند الباب وش السوي )
وترسله
(شاطر اللي يسمع الكلام الحين بطل الباب ورح الصوفا الحمرا اللي ورا السرير تحصل كيس برتقالي فيه بوكس جبه لي عند خوالي وانتبه تبطل البوكس انتبه لا تبطل البوكس )
دخل طلال الغرفه الكبيره الونها فوشي مع بيج كان ترتيبه حلو تقدم وخذا الكيس وهو يفكر وش ممكن يكون فيه

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 07:55 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثالث من ((انتقامي القاتل



دخل طلال الغرفه الكبيره الونها فوشي مع بيج كان ترتيبه حلو تقدم وخذا الكيس وهو يفكر وش ممكن يكون فيه

ونزل وراح لسياره وفكر يبطل البوكس وبطل البوكس وحصل داخله ورقه مكتوب فيها بخط حلو

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد..................
اشهد انك حقير انا ماقلت لا تبطل البوكس جعل يديك تكسر وجعلك الحادث جعلك المرض المزمن والاسهال الحاد ياحقير مالت عليك ماتستحي على وجهك وانكان فيه شي خاص تبطل ماعندك مشكله الله ياخذك وبس
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والى القاء في اوامر اخرى

عصب طلال وقط الكيسه من السياره وهو يمشي
صدق انها حقيره ومستحيل اسكت اكثر من كذا باروح ادزلها مسج واقولها في الطقاق مايسوى علي ذلتني بس ابوي توه منجرح من فارس اجيه انا وازيد عليه يالله مالي الا اصبر بس اذا قالت لي شي ثاني بارفض بس اخاف شكلي بعتذرلها عن كل ماصدر مني بس شلون اعتذر على خطا ماسويته فارس على غلطه ما اعتذر شلون انا بس البنات يجون بلكلام الحلو>>>>>>>>>>>>>مسكين كلام حلو مع الجنقل
ويرسل

اسف اسف اذا جاك مني خطا موب مقصود
اسف وياليت تقبل اعتذاري اللي لوغيرك معتذرت
يمكن اكون اخطيت و هزيت داخلك صمود
ولعبت بحساسك ومشاعرك بس اعترفلك انك قدرت
تذل داخلي الغرور اللي كان دايم في صعود
فارجوك سامحني لو تبيني اعتذر اكثر اعتذرت

وترسله
عذرك خذه خله معك !! لا تعتذر
عذرك وهم فيه الدعــاوي تحتضر
عذرك خذه خله معــــــــــــك
يمكن في يوم ينفعــــــــــــــك

طلال "اف شها الرد والله لوني مسوي مصيبه فيها ماسوت كذا بس لازم اتصبر البنات يجيبهم الكلام الحلو"
ويرسل
(اناوش سويت لكل هاذا قولي لي بس وش سويت عشان ها الانتقام الجارح تراني خلاص ما اتحمل)
وترسله
(الكيس الي معك خله معك ذكريات ولاتحاول تعتذر لأن خطاك كبير)
وتخلص مهوي وتقفل الموبايل وتروح تجلس مع البنات بعد ماراحو المعازييم ماباقي الا اهلي وجلسنى كلنا يا الحريم في الصاله


ريموه : جدتي ام سلمان شفتي عدول وش سوا
جدتي ام سلمان : وش سوى ادري فيه مايرتاح الا ويتناقر مع احد
ريموه : ماخلى جاسم ومنار يجلسون بروحهم
منار قب وجها احمر وهي تطالع ريموه بتوعد والكل كان يضحك
جدتي ام سلطان : الا عادل كم عمره الحين
انا : جدتي ام ابوي تراعدول يصير عمي
جدتي : كيف
انا : جدتي نوره تقول انه راضع مع المعرس
جدتي شيخه وهي تحاول تتذكر: متى
جدتي نوره : يوم الحج ذيك ليام كان جاسم ومعه ولد مدري منهو
جدتي شيخه : اييييييييييي تذكرت
كلنا يالبنات حتى بنات خوالي مدري وشدخلهم :من....الولد
جدتي شيخه : الولد خلني اتذكر زين
جدتي نوره : تذكري زين عشان الولد بيصير من محارم البنات
شيخوه : الحين عادل يصير عمنى كلنا
تهاني : وناااسه
انا بستغراب: وش يونسس
تهاني : بيصير عمكم
مهوي : الحين بيبسط عندنا لين نمل منه
"واتذكر ذيك المره وكلام عدول عن اهلي واعصب انا بعصبيه : بنات انتبهو واحده منكم تسلم عليه ولا تعطيه وجه
جدتي نوره : ليه
انا : اسبب احتفض فيه لنفسي لني صعبه اقوله
شيخوه : على كيفس انا بسلم عليه مهمى كان
لميوه : وناسه صار عندي عم غير الشله الي عندي
غدير: والله تحبون عدول يهبل
ريموه : يهبل طل ضعيف واسمر وشعره موب ناعم
نوير: توني شايفته وش زينه
مهوي: يارب الولد اللي رضع موب من اخواني عشان يصير عندي زياده
شيخوه :يارب بعد موب من اخواني
لميوه : تخيلو يطلع طلال
انابقرف : لا ان شاءلله وتوني بكمل الا وام طلال جالسه وتوهقت وبعدين صرفت طلال كان فله
ندوي بصوت واطي : تخيلو تصير معجزه ويطلع فارس كان جاتني جلطه
انا : يله ياجدتي بسرعه تذكري
النوري بنت خالي: تخيلو يطلع بندر
مهوي : وتلوموني لاطردت ذا البزارين الحين شلون يجي بندر بيتنا
النوري : مع عادل
مهوي : عادل هايت ماعنده امي اما بندر عنده
النوري : يالله بلا التخيل
جدتي: ايه تكرت
كلنا حتى اماتنى :من ؟؟؟؟؟
جدتي شيخه : كل وحده تقول اللي تبيه يصير اخوها
انا : ماعندي مشكله أي احد ولا اقول خالد اخو مهوي "عشان افتك منه معاد يخطبني "
نوير : طلال لأن ماعنده خوات
انا :"يامال المرض يا الحقيره ما لقيتي الاطليل "
لطيفه بعبط: انا اتوقع ناصر
كلنا طالعنها بستغراب
ندوي : عمي
لطيفه ببتسامه : ليه ماعندكم ولد كبر عدول اسمه ناصر
ندوي :لا
لطيفه : اجل وائل
مهوي :مهستره البنيه
شيخوه : جدتي تكلمي تشوقنا نعرف من
جدتي : عزوز
كل بدهشه.: عزوز
شيخوه : اف قهر كنت ابي احد غير اخواني
انا :عندس ذا الجيش وبعد تبين زياده
شيخوه : اذكري الله
انا : لا اله الالله لحد يصير شي شكيتو فيني
لميوه : ونااااااااااااااااااااااسه عزوز بيصير اخوي بس فشله ما اقدر اسلم عليه
شيخوه : الحين عادل عادي وعزوز فشله
لميوه : صعبه
جدتي شيخه : ان شاء لله بكره تسلمون عليه
انا : كثري منها
واستمر الحديث والتوقعات
المهم رجعنى للبيت الساعه 12 وكنت ابي الرقد عند خوالي وعيت امي وعلى طول رحنى لغرفه رنود
اناوانا اجلس : احس اني تعباااااااااااااانه
رنود تفصخ العبايه : خالتس كانت روعه
مهوي :وين جسوم اخذ انطباعاته
شيخوه : خالكم ذا عادل شكله مهضوم
ريموه : عمي عادل
شيخوه: في المستقبل
رنود :تكفون بنات الرقدو عندي تراني خايف فارس يجيني ويسوي فيني شي
ندوي : على طاري فارس اليوم ظبط ام رامي وام عبد الله ام فهد اما ام ماجد جعلها الجلطه ماعبرتني العجوز الخايسه تسوي نفسها بنتوته وجها كله تجاعيد مالت عليها
نوير: اف عند خوالس ولد عذااااااااااااااااااااااااب وينس عنه يا ندوي
ندوي : من ماذكر عندهم احد حلو مره كلهم عاديين
نوير : الا شفته مار في الحوش بس اف
شيخوه : حتى انا شفته يطقع بفارس وطلال
ندوي :يخسي ماعندهم احد يهبل وبعدين بعد عمري فارس احلامي مدري وينه جعل رنود المرض يارب
نوير +هنود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
رنود بعصبيه: خير وش السالفه هي يقال انها تحبه حبه برص انتو وش دخلكم
هنود : متضامنين معها
ريموه : بنات باروح بكره كارفور وبتعشى هناك احدبيروح معي
انا بستخفاف : مع من بتروحين
ريموه : مع امي وخالتي هيا وباقابل شهد ونتعشى انا ويها
ندوي :ياشين الطلعه مع امي وخالتي مايخلونا على راحتنا
ريموه : مايخلونس انتي اما انا وشلتي عادي بناخذ راحتنى
شيخوه : ليه ال five stars بيروحون معس
ريموه : اكيد لميوه تروحين معنى
لميوه : بشوف يمكن بس قبل تروحين كلميني
ريموه : اوكي
شيخوه وهي طالعه: اناباروح للبيت اقول لعزوز الخبر الحلو
نوير : وخذيني معس ابي اصور الحدث

في بيت ناصر


كان ناصر قالب الدنيا يدور فارس بس للأسف
ماله أي اثر وكل عايله ناصر في الصاله
ناصر: طلال ماتعرف احد من ربعه وين راح من عصر حتى ملكه جاسم ماحضهرها
طلال : والله مدري كلمت الشباب الي يعرفونه ومايدرون وينه
ام فارس : عسا ماصار في وليدي شي
ام طلال: ان شاءلله ماصار فيه شي وبعدين اكيد عصب عشان كذا مايبي يكلمكم
ام فارس : لوه مايبي يكلمنى كان قفل موابيله موب يتصل ولاحد يرد اكيد صارله شي
ناصر: مافيه الا العافيه بس خلني القاه ولله انعلمه الادب
طلال : اكيد بيجي ولا راقد لأنه من البارح مارقد
مشاري : اكيد انه عند احد من ربعه ولافي فندق
ناصر: بننتظر الى بكره ونشوف وينه
واستمر الحديث

في بيت سلطان كانو كل العيال مجتمعين بآوامر من شيخوه في الصاله


ونوير ماسكه الكميره وتصور الحدث
خالد بملل : شيخوه باروح الرقد وراي دوام بكره
الهنوف وهي نعسانه : وانا بعد اخلصي
يوسف بدون نفس: اخلصي
شيخوه ببتسامه عبط: صدق ماعندكم دم الحين انا رازه ماي فيس ومناديتكم وانتو ازعجتوني خلاص ضفو اصلا الموضوع مايهمكم
يوسف :خلاص عشان خاطرس بجلس
نوير : عزوز انت أي واحد
عزوز : قولي كلنا واحد
شيخوه : لا لازم نعرف منهو عزوز ومنهو عبود
عزوز : اناعبود أي خدمه
نوير: دامك قلت انت عبود فااكيد انت عزوز
شيخوه : ترا الموضوع خطير ويخص عزوز بروحه
عزوز : قولي مع اني ما اعتقد فيه شي يخصني بدون ما يخص عبود
شيخوه وهي تنط جنبه: اها انت عزوز لازم اوسمك عشان اعرفك
راشد : افاعزوز طلعت ناقه يعني حيوان
يوسف : ياكرهس شيخوه اخلصي
شيخوه : استعدو لسماع القنبله وبذات انت ياعزوز
نويروهي تربط يد عزوز : لحظه شوي خلني اخلص
خالد : يله عاد يا اخت شيخه
شيخوه : عزوز طلع
ويقاطعها راشد : والله اني ادري انه موب ولدنا وشاك فيه من زمان وانتي وياها تغشو مالت عليكم
خالد : رشود اسكت وانتي كملي
شيخوه : عزوز طلع
ويقاطعها راشد : ادري ولد عمي ناصر صح والله اني شاك فيه يحب عمي ناصر حب جنوني بس ما تدرين ليه عمي ناصر قاطه مايبيه لا يكون جاي نتيجه غلطه
خالد بضق خلق: رشود اكل تبن لو سمحت
شيخوه : طلع عمي
خالد وهويقط عليها المخده : مالت عليس مسهرتني عشان تقولين طلع عمي
نوير: هي صادقه راضع من جدتي
الهنوف بدهشه:صدق
شيخوه : والله تونى مكتشفين اليوم
يوسف : كيف اكتشفتو ؟
وقالت شيخوه كل شي
عبود بوناسه ومكر: وناااااسه الواحد يقدر يشوف البنات قبل يتوهق ويخطب
نوير وهي ناااقده: تنكت وش دخل
عبود : بيغلطون بيني وبين عزوز وبكذا باشوفهم وانا مرتاح
خالد : صدق ماتستحي على وجهك
نوير: بكره تعال سلم على البنات
عزوز : لا ما اقدر فشله مستحيل بسراحه استحي امس يتغطون واليوم لالا ما اقدر
يوسف : صح لسانك وش خليت للبنات
عزوز : بسراحه في حياتي مارحت لمكان بدون عبود صعبه يعني لازم اتهيئ نفسيا
خالد وهو يقوم ومعه الهنوف : على بالي عندكم سالفه
شيخوه : قايله لك رح بس انت تحب الحكي
خالد وهو يدخل غرفته : يوسف شف ريود وفهود وسلمان وينهم
يوسف : وانا ماعندي شغل الا القط بزارينكم ابوي يترس البيت وانا التورط رح دورهم رشود
راشد : لا الحق لك انت الكبير
واستمر الحديث
وفي بيت الجد في غرفه رنود الساعه 3


مهوي وانا جالسين بروحنى على سرير رنود ماتابت تكلم بدر من الكرت اللي معنى هلا والشله الخايبه ندوي وهنود ولميوه وريموه يلعبون كيرم
مهوي بصوت واااطي : اليوم سويت لس مفاجئه
انا بستغراب : الله يستر من مفاجائتس
مهوي : ارسلت لطلال رسايل وتقولي السالفه وانها حاطه كامره فيديو من اللي تحددون لها الوقت وتبدى تصور بروحها وانها صورت طلال وهو في غرفتها ويتعبث بجنب السرير
انابوناسه : العن شكلس وانتي وافكارس
مهوي بمكر:اعجبس والحين راح في خبر كان بنذله ذل
انا : والله فكرتس عجيبه شلون رتبتي لها بدون مادري
مهوي :سبرايز
انا بتفكير: وش اطلب منه الحين وبعدين درا
مهوي: مخلتها له مفاجئه
انا : وهو دلخ ليه يروح كل ذاه خوف معقوله مسوي جريمه كبيره
مهوي: خلا نقوله يقولنا الحقيقه
انا : أي والله خلى نعرف وش الشي اللي يخلي طلال يتحملنا
مهوي: تعتقدين ممكن يكون يجهز لنا مصيبه
انا : كل شي وارد
وجات رنود وجلست على الصوفا اللي مقابلتنا : بنات تدرون بدوري وش سوى
انا بدون نفس: وش سوى
رنود : صرف الموضوع خلى علاوي اخوي يرد على موبايله يوم كلم ابوي وقاله انه هو اللي كان يكلمني وانه كان يقولي لا تزوج وش بيقول لزوجته يعني الكلام اللي كان يقوله بدر
مهوي : الا وش كان يقولس
انا : وش الغزل اللي قاله عشان يعصب فارس الى ها الدرجه
رنود : كلام ما اقدر اقوله لكم خاص
مهوي: صدق انس وجه ابن فهره شلون تسمحين له يقول ذا الكلام
رنود :عادي خطيبي وتطمنو بكره بيجون يخطبوني وبعدين هم مكلمين ابوي من زمان انهم بيجون يخطبوني
مهوي: ومتى بيكون الزواج
رنود : بسراح انا موب مستعده لزواج قلت لبدوري بعد سنتين
انا : وافق
رنود : ايه لأنها بيسافر يكمل الدراسه قال اذا خذا الشهاده تزوجنا
وجات ندوي وجلست ويا باقي البنات : بنات ضنكم وش صار على فارس
انا : والله احس فارس انظلم بسراحه روحي اعتذري منه رنود وريحينا من المشاكل كلها
رنود بغرور : يخسي ليه يظربني
ريموه : اما انس ماتستحين الحين ما*** بالجرم المشهود ولاتبينه يظربس
هنود : وانتي على طول قلتي شايفني مثل اختك وجرحتيه
لميوه : وانتي مثل اخته
رنود :بس هو يستاهل ومستحيل امشيها له
مهوي بنضرات تهديد: وبعدين ترا لو مامشيتي ها الموضوع وخلصتيه بعلم عليس
رنود بستهزاء :تنكتين
مهوي : لا لأن موب مستعده يصير لجدي شي وانا ادري بلموضوع وساكته وبعدين جدي غالي وعمي ناصر بعد ولا يرضيني انه يتعذب وهو يشوف الخلاف بين اهله وولده عشان كذا سوري تصرفي
رنود بخوف: خلاص عطيني مهله يومين واذا ماجاء فارس واعتذر انا اللي بنهي الموضوع
مهوي :خلاص تم
واستمر الحديث
في فندق قراند ستي


كان فارس في غرفته من سدح على السرير ويفكر
اكيد اهلي الحين كلهم معصبين واولهم ابوي وامي وشذا المشاكل اللي انا فيها ونوافوه مايرد علي يعني زعلان مالي الاجسوم اكلمه ويكلم
جاسم : اهلين وينك
فارس: قريب وينك انت
جاسم : في البيت
فارس :قالو لك السالفه
جاسم : ايه ومالك حق بالي سويته
فارس وهويتذكر : سوري جاسم نسيت الف مبروك
جاسم : الله يبارك فيك بس تعال الحين للبيت
فارس :لا تعال انت للفندق
جاسم :وانت ليش في الفندق
فارس وهو يتنهد : تعال جاسم ترا انت الوحيد اللي ممكن يساعدني
جاسم : صدقت وبعدين يله باجيك في فندق انت
وقاله مكان الفندق

غرفه رنود


انا : جويسم وينه
مهوي: مدري ابي استجوبه ومالقيته
ندوي : كلمته ويقول اذا جاء مرنا
رنود : لا يكون بيجي هنى ترا مالي مزاج اشوفه
ريموه : انتو مملين بسراحه
انا : الا وش عند امي بكره في كارفور
ريموه : ليه ماتدرون
كلنا : لا
ريموه : امهاتنا بيروحون رحله استجمام لشاليه وبيقعدون يومين وامي بتروح تشتري لهم العزبه
مهوي :اماتنا بس
ريموه : ايه وياولكم عاد استلمو البزارين
وجات شيخوه ويانوير
هنود: ها وين تسجيل حق الحدث
نوير : طلع الاخ مستحي منكم
ريموه : ولا يهمكم انا اللي بخليه يتجراء
انا : الحمد والشكر وش خلى لنا
نوير : هو طبعه كذا حياوي يمكن يستحي اكثر مني
شيخوه : بس بتتورطون شلون وهم نسخه
مهوي :يا محاسن الصدف هاذ كان بيتزوجس ياريموه
ريموه : تخيلو احنى الحين متملكين وش بيصير ياليته عشان افضح ابوي واعمامي
شيخوه : هاذ كل اللي هامس
ريموه : ايه بنتقم منهم ليه يجبروني على شي مابيه
لميوه : ليتني ادري كيف تفكرين انتي
ريموه: مثل الناس وبعدين بنات انا جويعه
شيخوه : وانا خاطري في شي بارد ابي أيس سكريم من باسكن رويمز
ريموه :انا ابي فطاير من تكاويى
انا : خلاص شوي وتجيكم الطلبات بروح اكلم الدريول
شيخوه : على حساب من
انا : ذاالليل على حسابي وبكره على حساب احد >>>>>>تقصد حساب طلال خخخخخخخخخ
مهوي : على حسابي
والروح لصاله والرسل
(جبلنا فطاير من تكاوى وعشره بيبسي غرشه وعشره ايس كريم 5 فانيلا وواحد فراولا والباقي شوكلت من باسكن رويمز واذا تبي تشتري لنا شي بعد عادي وياليت بسرعه وحط الاغراض في مطبخ بيت جدي )
في المجلس الجد


كان طلال جالس مع الشله
طلال وهو يبطل المسج :"الله يستر"
راشد : طلال ورني امانه ان تورين المسج
طلال وهو يقرا : بقولك بس موب وقته
فواز : يآشر لراشد يسكت
قام طلال يبي يروح احد من الدريوليه حصلهم رقود وركب سيارته وراح
وفي السياره
طلال : ورطه جديده ما اقدر اتحمل
منصور : كلمها وتفاهم معها وبعدين وش قالت لك
طلال : طلبت من اغراض اجيبها من المطعم
منصور :وانت ذابحتك الامانه كان روحت الدريول
طلال بملل وقهر: كلهم رقود وبعدين موب على الطلبات عادي بس الامر في حد ذاته اهانه
منصور ببرود: خلاص اول ماتخلص مشكلت ابوك وفارس لا عاد تعبرها وكلمها الحين على موبايله اللي تستخدم
ويسكر طلال ويكلم ويكلم ليلى بعد ما خذا الرقم من مشاري
ليلى : "رقم غريب من بيكون برد وباشوف يمكن طلال لا انا اعرف رقمه " الو
طلال : اهلين ليلى كيف الحال
ليلى بستغراب : من ؟؟
طلال : ماعرفتيني
ليلى : لا اخلص
طلال : طلال
ليلى : اهلين طلال كيف الحال
طلال : بخير اذاريحتني من اوامرس
ليلى بكذب : أي اوامر
طلال بدون نفس: لاتستعبطين وتوقلين موب انتي اللي تراسلني
ليلى بعصبيه : انت ترا موب حلى كل ماتورطت ورطني معك
طلال بستغراب : يعني موب انتي الي تراسليني
ليلى بقرف : ويع وش اراسلك ابي منك
طلال : بس انا متآكد انه انتي
ليلى: ياكثر لشيا اللي انت متآكد انهاانا وهي مالي علاقه فيها
طلال ببرائه وطيبه : خلاص ليلى الله يخليس ساعديني اعرف من اللي يراسلني <<<جعل ليلوه الجلطه
ليلى تستهبل : مافهمت
طلال : ويقولها كل القصه هاه شفتي شلون
ليلى بلعاانه: بسراحه قلت قدام كل البنات انك انت اللي في البطانيه ومادري بس خلاص باحاول اساعدك مع انك ماتستاهل بس عشان خاطر عمي ناصر
طلال : بليز ليلى حاولي تراقبين المطبخ ومن اللي بياخذ الاغراض
ليلى : اوكي ولا تكلمني اذا عرفت شي كلمتك
طلال : وكي باي
ونزل طلال يشتري الطلبات وفي الشارع الثاني كانت سياره فواز الفي اكس ار واقفه وفيها فواز وراشد
راشد : ضنك مواعد اللي هو يراسل في المطعم
فواز : مدري بس يمكن بيعطيه شي
راشد : تصدق احس عنده مصيبه
فواز : احس لنا دخل فيها ولا ليه مايبي يقولنا
راشد : حرك هاذا هوراح
ويحرك فواز ورا طلال من مكان الى مكان لين رجع البيت وعلى طول نزلو ورا طلال الي راح للمطبخ وهو يمشي ويتلفت لحد يشوفه وحط الاغراض على الطاوله وجلس يتعبث في الدالوب شوي وطلع قلاص وشرب ماي وطلع للمجلس وراشد سبقه للمجلس اما فواز راح للمطبخ وخذا الاغراض وراح لبيت عمه سلطان لأن نص الشباب هناك ودخل المجلس اللي كان فيه خالد بن نايف ويوسف وعزوز وعبود ونواف
فواز وهو داش: جبت لكم اكل عشان تدعون لي
عبود بستغراب: وش الطاري
فواز : جيتو على بالي قلت اجيبلكم
يوسف وهو يبطل الكيس : يابعد عمري يافواز عساني ماخلا ولا اعدم يارب
خالد : مشكور
عزوز : والله اني شاك انك حاط لنا فيه شي
فواز : تبي تاكل اكل ماتبي موب ضروري
يوسف : انا ميت جوع باكل حتى لو فيها موتي مع اني ما اعتقد يجي من فواز شر
فواز : تسلم يا الغالي موب التوم الخايب ويله عن اذانكم ورجع للمجلس
اما طلال الرسل لليلى
(الغراض في المطبخ يامال السم )
انا وانا اشوف المسج: صدق انه حقير لا ويبيني اساعده
شيخوه : تكلمين نفسس
انا : لا بس باروح للمطبخ وباجيكم
ونزلت انا ومهوي للمطبخ وقلت لها السالفه وان طلال كلمني يبيني اساعده
انا وانا ادور: وين الاغراض الحقير يكذب
مهوي وهي تتلفت: دوري زين بس عسا موب في مكان يراقبنا
انا : حتى لو عادي عندي
مهوي وهي تاخذ قلاص وبدهشه: موبايل
انااطالع الموبايل بستغراب : وش يسوي الموبايل هناه
مهوي بدهشه: كمرته تصور
انا : وريني وشي صورت الحقير يبي يشوف من الي يروحه ونحصلها مصوره فواز وهوياخذ الاغراض ومصورتنا
مهوي بمكر:امسحي تصويرنا وخلي فوازوه يتورط
انا : شلون
مهوي: الحين روحي جيبي الاب توب حق ريموه ونسوي لها مكساج
انا : يله................ ونروح نجيب الابتوب
واجيب الابتوب ونقطع الجزء اللي طلعنا فيه ونرجعه ونبدل البطاريه حقت الموبايل عشان يصير كنه خلص شحن ونطلع للبنات

وفي الفندق عند فارس


جاسم : انت متآكد انها تكلم
فارس: ايه وبعدين الكلام اللي يقوله الولد ماينقال الا لزوجه ولاحبيبه
جاسم : بس ابوي دق على اخر رقم متصل ومتصل عليه وطلع علي اخوها وقال انه هوكان يعلمها وش قال لخطيبته
فارس :تبي تفهمني اني غلطان
جاسم : فارس انت غلطان حتى مع اهلي انت كيف تزعل ابوي لو صارله شي مارح نسامحك وبذات ابوك
فارس: بس انا متآكد انه
ويقاطعه جاسم : انت شفيك غصب تخلي البينه مكلمه وبعدين ولا يهمك باخذ الموبايل منها وبفتشه
فارس : وش اسوي يعني لا تقولي اعتذر منها
جاسم : رح لبوي واللي يبيه سوه ويبيك تعتذر من اخواني كلهم
وبعدين وش فيه وجهك كذا مبعد رقت
فارس: لا ماجاني نوم امي وابوي زعلانين مني
جاسم : خلاص ماله داعي الفندق يله نروح للبيت
فارس: لا اكيد اهلي ينتظروني وامي اكيد تحاتيني موب راقد
جاسم : ياقو قلبك كلمها طمنها او دز لها مسج عشان ترتاح
فارس :اخاف جدي يقولي اعتذر من رنود
جاسم : انا لو مكانك اعتذر عادي وبعدين انت اللي غلطان عليها
فارس بعصبيه: وهي ماقصرت فيني جرحتني
جاسم : وش سوت وش جرحتك فيه
فارس برتباك : هاه يعني ليه تكلم واحد
جاسم : ياخي ماكلمت احد غصب يعني
فارس :خلاص انا برقد وانت طمن اهلي علي وبجي بكره اعتذر منهم كلهم الله يعني
جاسم : اوكي اجل انا باروح لأن الساعه 3 ونص وانا عندي دوام يله باي وراح وفارس انسدح يفكر شلون بيعتذر ورقد على طول
في مجلس الجد


طلال وهو يقوم:انا باروح الرقد
ويجيه مسج
راشد : الحبيبه شف المسج
طلال وهو يبطل المسج : ليتني ادري ليه انتو عله
ويقرا وهو مفتح عيونه " جبلنامره ثانيه فطاير من تكاوى وعشره بيبسي غرشه وعشره ايس كريم 5 فانيلا وواحد فراولا والباقي شوكلت من باسكن رويمز واذا تبي تشتري لنا شي بعد عادي وياليت بسرعه وحط الاغراض في مطبخ بيت جدي
فواز : شفيك وش مكتوب
طلال بقرف :ولا شي وطلع
راشد : هاه نلحقه
فواز :يله
وراحو وراه وهو راح للمطبخ وطلع الموبايل وطلع وفي الطريق بطل الموبايل
طلال بصدمه : راشد وفواز انا ظلمت ليلى
ورجع للمجلس وراشد وفوار سبقه و وجلسو مكانهم
طلال بكل عصبيه : اخر من توقعته يكون انتو صدق عندكم حقاره
راشد بدهشه : خير شفيك طلول
طلال بعصبيه : ليه ولا اقول اعذاركم موب مقبوله وتفل عليهم وراح
فواز بعصبيه : شفيه ذا
راشد بصدمه : يمكن درى انا لحقناه عشان كذا عصب
فواز بحقد : هين يا طليل انا تتفل علي والله ان يندم
راشد : بس كان معصب
فواز : يعصب على روحه ولا يتكلم
راشد : انا باروح له اشوف وش سالفته
فواز : يخسي اروح له هو اللي غلط
راشد : خلاص عدها له ذا المره ويله عشان خاطري
فواز :تراه غلط عليك معي
راشد وهو يسحب يد فواز: معاليه اكيد انه معصب
وراحو لغرفه طلال ودخلو مع الباب حق الحديقه الي في غرفته وكان طلال منسدح على السرير
راشد : وهو يجلس ممكن نفهم ليش سويت كذا
طلال : ــــــــــــــــــــــــ
فواز وهو واقف عند الباب ومعصب : خلصنى واحمد ربك اني جايك
طلال بستهزاء: تبون تفهموني موب انتو اللي تراسلوني الايام اللي طافت
راشد : تستعبط وليه تشك فينا وبعدين وش قصه المسجات اللي من تجيك تعصب
طلال : الحين موب انتو اللي خذيتو الاغراض اللي حطيتها في المطبخ
راشد ببتسامه وبرائه: ايه
طلال بعصبيه : يعني انتو الي تراسلوني هاذاك تعترف
فواز : باقولها لك من الاخر شفناك ماتبي تعلمنا من الي يراسلك ولا وش القصه وراقبناك ومن طلعت لين رجعت وانت حطيت الاكل واحنى خذيناه وهاذ كل السالفه
طلال بصدمه : متآكد
راشد : اكيد ويله قلنا السالفه
طلال :" ياحرام ليته انتو الرتاح من التهديد " ما اقدر اقولكم
راشد : على راحتك بس ترا ماسوينا كذا الاعشانك
طلال بندم وهو يروح لراشد: انا اسف فقدت اعصابي وانا اسف وهاذي حبه راس ويروح لفواز ويحب راسه والحين خليكم هاه خمس دقايق واجي لا تلحقوني وتراكم بترقدون عندي اليوم
فواز بدون نفس: لا باروح للبيت
طلال وهو يظم فواز : خلاص اسف يافوفو
فواز : تم
وراح طلال وجاب الطلبات وحطها في المطبخ ورجع للبيت
وعند البنات


انا ومهوي نراقب المطبخ لين جاء طلال وراح ولبسنا عباياتنا وخذينا الاغراض وتونى على الدرج الا وجاسم جاي
انا ببتسامه عريضه: اهلين بلمعرس
جاسم يتبسم: اهلين
مهوي :قلط
جاسم : يله
انا بعجب:وش صاير على طول يله
جاسم : مدري وش اسوي لكم بس ها المره جاي معكم عشان خاطر منورتي
انا : حلوه منورتي
وندخل الغرفه والبنات استانسو يوم شافو جاسم اما رنود كنها عصبت وجلسنى وعلمناه عن قصه عزوز
جاسم : رنود وين موبايلس
رنودبستغراب : ليه؟
جاسم : باصور معه
رنود بدون نفس : تكسر وقطيته
جاسم : انتي وش قلتي لفارس
رنود : وش باقوله يعني
جاسم : مدري يقول جرحتيه
رنود بعصبيه: ماجرحته ولاشي بس هو يتدلع والمفروض هو اللي جرحني وشكك في اخلاقي
جاسم : رنود انتي ليه؟ تطالعني بقرف وش سويت
رنود برتباك : هاه عادي من قالك اني اطالعك بقرف
جاسم : بنات امانه موب نظراتها نظرات قرف
انا : بسراحه انت من جات وانت تكرها
شيخوه : مما ادى الى كرها لك مع انها كانت مستانسه فيك
جاسم : صدق رنود
رنود وبدت الدموع تملى عيونها : ايه انت تكهرني ودايم تتجاهلني
جاسم ببتسامه : اسف موب قصدي بس كنت غبي سامحيني
رنود : طيب ليه؟ تكرهني
جاسم : كنت اشوف ابوي يحبس بزياده وغرت منس
ندوي : والله انك خطير تعترف عادي
جاسم : عادي موب انا غلط هاذني اعتذر وانتو ماهان على وحده تصير حمامه سلام
هنود : انا قلت لك وكليتني بنظرات الاستحقار
جاسم : خلاص انا اسف
رنود : خلاص قبلت اعتذارك
جاسم ببتسامه: اما عندكم خاله اف قمر قمر مقعد
انا :شرايك فيها
جاسم : تجنن بسراحه انا محضوض فيها
ندوي :جاسم وين فارس
جاسم بنظرات استغراب : فارس ليه؟
ندوي ترقع : لا بس اسآل عشان للوش خايفه عليه
جاسم : اييييه راقد في فندق وبيجي بكره
انا : وين ريموه
لميوه : الهمجيه تحت تلعب مصارعه مع مجود ومشاري وسلمان
مهوي :غريبه ماشفناها
لميوه : مدري

تحت في الصاله


ريموه وهي مثبته مشاري نفس المصارعه : مجود عد بسرعه
مشاري بالم : آآآآآآآآآآي مايحتاج بستسلم
سلمان : يا الرخمه لا تستسلم
مشاري : ها العنيفه ذبحتني طقتني طق انصحك سلوم لا تلعب معها وبعدين خلاص قومي من فيوقي وانت عد خلصني
مجود : 123 فازت ريموه
ريموه بوناسه: هياااااااااا لا سلوم تعال نتصارع
سلمان : لا خلاص مستسلم
مجود : انا صارعيني
ريموه : لا انت عود شف وش كبرك
مجود : خلاص انتي ومشاري علي
مشاري :هاي كثر منها انا يالله اشيل روحي
مجود : انتي وسلمان
سلمان : قدام وانت ميشو الحكم
ريموه : وش قصه ها الاسمى
مجود : وشرايس ميجو وميشو وسومي
ريموه قااااااطه : وحطوني معكم رومي
مجود : ليه كل يوم بترابطين عندنا
ريمو ه: ميجو
مجود : الحمد الله نعم
ريموه : لا بلا اجرب اسمك
مجود : نلعب كوره
ريموه : قدام خاصه الجو الحين حلو
سلمان : يله انا وريم فريق
ريموه : لوا وبعدين اسمي رومي وباصير انا وميجو فريق وانت وياميشو
وطلعوللحوش يلعبون كوره
عند البنات


جاسم وهو قايم: يله استآذن باروح اصلي والرقد
مهوي تقوم: وانا بعد باروح الرقد
شيخوه : وانتي لميوه روحي
لميوه بستغراب: ليه؟
شيخوه :لأن امس تقولس لا تسهرين تخرب بشرتس
لميوه : باقول لمي انس تنصحيني
شيخوه بنضرات: "مال عليس انتي وامس المايعه "
وراحت مهوي وجاسم ونوير ولميوه يرقدون
شيخوه : وش ريكم نروح نسوي قصف
انا : أي والله وناسه ذيك المره
رنود : اخاف احد يكشفنى
هنود : وش بنقصفهم به
ندوي : بااااااااا ايه بنجمع أي شي مانبيه مثل الكتب والاشرطه و
واقاطعها انا : لالا شي نوع واحد
هنود : خلاص بحصى باروح اجيب من اللي عند الباب حق الديكور
انا : اخاف احد يشوفس
هنود : لا محد بيشوفني وانتي ندوي تعالي معي وجيبي شنطه
ويروحون ويحصلون ريموه والعيال لعبون كوره ويتسحبون ويروحون صوب المجلس ويدخلون من باب المجلس الدخلي اللي يطلع على برا وكان الشارع هادي والشمس توها تشرق ويطلعون وينزلون في الحابوط ويعبون الشناط حصى وتوهم بيدخلون لا وسلطان طالع جاي من بعيد وهم عند الباب برا في الشارع
هنود بخوف : عمي سلطان هاذاك هو طالع
ندوي متورطه:وش نسوي
هنود : موب عارفنا
ندوي : وينه رايح مع ذا الصبح
هنود : اجلسي وسوي نفسس طراره
ندوي: اكيد بيعرفنا انا موب متكلمه
ويجلسون على الدرج
ويطلع سلطان ويمدون يديهم ويطلع بوكه ويطلع ميتين ويعطيها هنود بما ان يدها اقرب لها
هنود وهي تقلب المييتن وبصوت مغيرته شوي : بس ذا الخير اللي انتو فيه وبلا ميتين
سلطان بستغراب بعد ماوقف: ها كم تبين
هنودطراره وتتشرط : خمس ميه خرده
سلطان بستغراب : شمعنى خرده
هنود : كيفي عندي عقده من اللي ورقه وحده
سلطان : ليه ؟
هنود بصوت حزين: لأنها تكون بروحها وتذكرني بحالتي اما اذاكانت خرده تصير واجد واستانس عليها
سلطان وكسرت خاطره: بس انا مامعي خرده
هنود : رح اخرد
سلطان : ماتعرفين مثل يقول طرار ويتشرط وبعدين من وين طلعتي ما اذكر فيه طرارات يجون عند البيوت
هنود : بتعطيني ولا شلون
سلطان :" كنها ماره علي وبعدين شكل عبايتها موب غريب علي " قومي اذلفي ياله
هنود : تنكت بنتظر احد يطلع غيرك يعطيني يا الجلده بيتكم مليان ناس
سلطان بعجب: وش دراس ان بيتنا مليان
هنودمتورطه : ادري
سلطان بقرف: يله قومو روحو قبل اكلم المسؤلين عن المتسولين
ندوي تساسر هنود : خلى نروح لين يروح ونرجع بعدين
هنود تساسرها : والحصى ثقيل كيف نشيله
ندوي : بنخليه
سلطان بتهديد: شلون تبوني اكلم
هنود : خلاص تيسر انت واحنى بروح
سلطان بعصبيه : اما ان عينس قويه اخلصي فارقي
وقامو البنات بشناط الحصى الثقال وراحو يمشون وسلطان يراقبهم وهم يمشون
ندوي بعصيبه :جعله المرض تعبت
هنود : وجع بيروح الحين
ندوي : وين نروح الحين تعبت من ذا الحصى
هنود : خلى نلف ورا ذا البيت ونراقبه
ويجلسون ورا البيت يراقبون سلطان اللي ركب في السياره وجلس يقرا ملف معه
في غرفه رنود


انا وانا اطالع الساعه: ذاولا وين ذلفو تآخرو
رنود : يعني وينهم اكيد قعدو يتسحبون يسون نفس جمس بوند
شيخوه : مصدقين انفسهم
انا : بنطول واحنى ننتظر
شيخوه : خلا نروح نفطر لين يجون ونزلوتحت
في غرفه طلال


طلال منسدح على السرير : رشود رقت
راشد اللي فارش له على الارض : طلول لاعاد تزعجني تراني نعسان
طلال : فواز عادك واعي
فواز اللي منسدح على الصوفه : هاه واعي وش تبي
طلال : تعال عندي على السرير ابيك في موضوع
فواز : لازم على السرير
طلال : لا بس عشان تصير قريب مني
فواز : ليه لازم تلبق وجهك في وجهي لا تكون بتبوسني
طلال : والله انك دلخ ولا ما ناقصني الاانت ابوسك
فواز : اجل قول و انت في مكانك
طلال : خلاص باقولك الموضوع وانت قولي رايك
فواز : قول
طلال : ابي اقول لبوي مشكلتي
فواز : اقوله بنيابه عنك
طلال : مابيه يدري انه انا صاحب المشكله
فواز : لا تقول تبي تورطني انسا
طلال: لا بس شفلي صرفه لأني محتاج ابوي ضروري
فواز : خلاص راسله على الايميل وموب داري انه انت
طلال بفرح : صح مشكور الله لايحرمني منك الحين اقدر الرقد وانا مرتاح
وفي المطبخ



شيخوهوهي تطالع برا : ليلوه شفتي ريموه
اناوانا ابطل الثلاجه : شفيها
شيخوه : تلعب مع العيال كوره وهي حافيه
انا : جبتي جديد هاذي ممكن تدخل الحمام وهي حافيه
رنود مبطله الدرج : تبون بيض ولا جبن
انا : كلها مع بعض
ونسمع صوت في المخزن اللي بابه على المطبخ
شيخوه بستغراب: فيه صوت في المخزن
رنود بخوف: يمه
اناوانا رايح للمخزن : خلى نشوف
شيخوه وهي رايحه للباب : يله
ونبطل الباب ونبطل الليت وكل شي مكانه ولافيه شي
انابستغراب : غريبه
شيخوه تشر بيدها: من الي قاط الاونو هناه
رنود : اسكتو شوي
وبعد صمت استمر عشر دقايق سمعنا صوت نفس في واحد من الدروج الصغار صعب احد يدخل فيه
انا : اخاف يكون قطوه
شيخوهوهي رايحه لدرج : بنشوف وتاخذ عصا حقت بروش وتبطل الدرج بسرعه ودخل العصا لا ونسمع صوت صرخه بزر
آآآآآآآآآآآآآآآآي
رنود : من اللي داخل
وتطلع علينا دلوعه : حسبي الله عليكم عورتوني
واحنى منصدمين من وين طلعت شوي وتطلع مي بنت عمي سلطان ومرام بنت عمي نايف وشهد بنت خالد بن سلطان كل وحده طلعت من درج
رنود : خير ليش منخشين
مي : جينا نفطر وشفانكم وانخشينا
انا : وليه من خشين ؟
مرام : عشان ماتشوفنا
شيخوه : وليه ماتبون احد يشوفكم
دلع : عشان محد مخلينا نسهر
انا : وليه تسهررون
شهوده : مثلكم انتو تسهرون عادي واحنى لا
انا : انتو مرفوع من عليكم القلم يالله اذلفو اخمدو
شيخوه : لا لا يله قدامي فوق رتبو الدور اللي فوق وغرفه رنود ولا بنعلم عليكم
دلوعه بقرف: لا والله مابي انظف
شهوده بقهر: انتو توصخون واحنى نرتب
مي : موب مرتبين
مرام : بس بتخلونا نسهر بعد
انا : تسهرون مع الصبح
شيخوه : كيفكم بس بعلم اماتكم وجدتي بعد
شهوده بخوف : لالا خلاص برتب
شيخوه تبيها من الله : يله وراي وراحت معهم فوق
وجاو ندوي هنوده وقط الشناط على الارض
انا : اخيرا وينكم
ويقولون لنا السالفه
رنود : خلاص بكره بنسوي قصف اليوم خلاص الناس رقدو شوي ويجي مجود
انا : وين ريموه ؟
مجود : راحت ترقد هي ويا سومي وميشو
رنود : شرت لها قطاوه
مجود : هاها تنكتين بايخه
انا : اجل وش ذولا
مجود : انا سميت روحي ميجو ومشاري ميشو وسلمان سومي وريموه رومي
انابسرعه : لحظه لحظه ريموه وشدخلها معكم
مجود : خلاص ظميناها لشله وهي عازمتنا اليوم في كارفور على العشى والحين باروح الرقدياله يمدين اشبع نوم وراح
انا : وانا باروح الرقد
ندوي بتعب: اخذيني معس
هنوده : وانا بعد
رنود : والسندويشات
انا : خلاص بناكل وبنروح نرقد
وفي الدور الثاني


دلوعه بتعب: اميره شيخه تعبنا
شيخوه وهي جالسه على كرسي في الصاله: خلصي وانتي ساكته وانتي شهيد جيبي الملمع وامسحي المرايات وانتي ميوه اذا خلصتي جبي طشط فيها ماي عشان احط رجلي فيه وانتي مراموه روحي جيبي لي حليب وسنتوتشات من عند رنود
وانتي دليع رتبي السرير
وعلى الساعه 8 صار الدور الثاني فله مرتب على الاخر والبنات الصغار مهدود حيلهم وراحو كلهم يرقدون وعلى الساعه 4 عصر كانو كلهم الحريم والرجاجيل مجتمعين في بيت نايف


في الصاله يناقشون رحله الاستجمام
نايف ابو مهوي : شوفو انتو روحو لشاليه يومين واحنى بنروح لسوريا اسبوعين
فهد ابو ليلوه: ونعم الراي
حصه مرت سلطان : لا والله سوريا مره وحده
سلطان ابو شيخوه : هو صادق
العنود ام ليلووه: لا رحو للبر خيمو واستانسو لا كان سنتين مافيه مشكله
فيصل ابو لميوه : البر عاد لا انتو شاليه واحنى البر وين العدل
نجلاء مرت فيصل : لا عدل ونص احنى حريم مايصلح لنا الا البحر اما انتو عادي البر مناسب لكم
هيا ام مهوي مرت نايف : صادقه
وليد : ومرتي ليه تاخذونها معكم حرام عليكم
جاسم : عقبال ماتروح مرتي معكم
خالد بن فهد : أأأأأأأأأأأأأأأمين
فهد : طالع من قلب
خالد بن فهد برجاء: حرام عليك يبه زوجني تكفى يبه يعني موب قهر جويسم هاذا:: ويمديده صوب جاسم ::يخطب وهو معي في نفس السنه
سلطان بشفقه : كسرت خاطري زوجه يافهد
فهد بحزم: لا خلص جامعه وتوظف ذاك الحين افكر
خالد بن فهد : اخاف ما اخلص الجامعه وذيك الحزه باتورط
جاسم : وانت كيف جاتك الجرائه تقارن نفسك فيني يا جاهل
الجد : فروس وينه ياناصر
جاسم : ياجدي بيجي هو قالي انه ندمان وبيجي وسو الي تبي فيه
ناصر بفرح: صدق
جاسم : اكيد صدق هاذ تربيتك ياخوي الغالي
الجد بدون نفس : امحق تربيه
وليد : يمه لا راحو الحريم لمي عيالس ولا بيضيعون وانا اول واحد ترا باضيع بدون دلولتي
الجده : خلني اتذكر يومكم صغار وتراكم كلكم بترقدون عندي
لولوه ام فارس : لا ياخالتي شلون بيحسون بغيابنا
ناصر :ليه انتو تبون تعاقبونا ولا شلون
نوره ام طلال : نبي نشوف كيف تعيشون بدونا
هيا : لا او صيكم على العيال انتبهو لهم وللبيت
فيصل : الله يعينا
شوي ويجي فارس : السلا م عليكم
الكل : وعليكم السلام
جدي بنفس خااايسه: توك تتذكر
فارس وهو يحب راس جده : اسف جدي ادري انا غلطان وهاذاني جيت اعتذر ورنود بعتذر منها عشان خاطرك بس اهم شي رضاك
الجد بتهديد: تروح تعتذر من رندى وتحب راسها
فارس بدون نفس:ان شاءلله تامرني بشي ثاني
الجد : لا
فارس ومر على عمانه كلهم وحبهم على روسهم واستسمح منهم وامه بعد مرعليه وجدته على الطريق وجلس
جاسم : هي محد قالك اني عمك يامال العمى
فارس : انت قاصر
جاسم : قاصر في عينك تراني خاطب وزواجي بعد السبوعين
فارس :موب كل من تزوج صار عاقل
جدي : كل شي ولا جسوم
فارس: يعني اقوم احب راسه
جاسم :المفروض تحب راسي بدون محد يقولك وانتو يا خواني ماتعرفون تربون ليه ماعلمتو عيالكم كيف يحترمون عمهم
فهد : سامحني ياخوي واوعدك خويلد يصير مهذب معك
خالد بن فهد بقهر: يبه الحين هو يشكي من فروس انا وش دخلني
فارس :انت اللي تقولي جسوم عادي اعتبره أي واحد حتى لو دريول
فهد : تعلمني فيه خايب
خالد ف:الله يسامحك يايبه وانتي يمه دافعي عني تكلمي
العنود : الله تبني اكذب ابوك عشان خاطرك
بعد المغرب راحت العنود وهيا ريمو ومجود ومشاري وسلمان للمجمع
في قسم المواد الغذائيه


ريموه : يمه ترا باروح انا وميجو وسومي ميشو
مجود : ايه اذا جيتو تروحون كلمونى
وراحو وجاهم رايد وفهد عيال سلطان وجلسو كلهم
ريموه : شباب اطلبو اللي تبون ترالعزيمه على حسابي
فهد :مشكوره يابنت عمي والسبوع الجاي انا اللي عازمكم
ريموه : يوووه نسيت اكلم لميوه ولا احسن ناقصين ميوعه
ماجد : شفتو اخر فلم رعب saw عجيب
رايد : خلا نشتريه ونسهر عليه
سلمان : ايه خاصه وابوي يقول الساعه 12 تكون في البيت
مشاري : حتى ابوي ذا الشيبان يرقدون بدري ويوهقونا
مجود : انا ابوي مخليني على راحتي بس ابوك عله
مشاري : اما اني كنت اتمنى اكون موجود يوم جدي يهزء ابوي عشان اتشمت كل يوم غاسل شراعي
ريموه : فهود انت وريود بعد العشا تضفون لين تروح شهد
فهد : خلينا نشوفها يمكن تعجبنى
مشاري بنظرات حاده:تخسي تشوفها
فهد : وانت ليه مشتط
ريموه : اخته يابطل
فهد : صدق سوري
رايد : ريموه الحين عازمتنا والحين تطردينا
ريموه : اطلبو لكم عشا على حسابي بس خليكم في طاوله ثانيه
فهد: يصير خير
سلمان :شرايكم نشوف فلم
ريموه : ايه بس كيف اصرف امي
فهد : عادي قولي انس معنى وبتخليس
ريموه : بس العله خالتي هيا معها
رايد : عادي باقولها لاقدها في السياره عشان ما يمديها تغير ريها
ريموه : والله انك داهيه
مشاري : تراني عازمكم عندي على دوري كوره
ريموه : ترا ماعرف اللعب الابالـfifa
مجود : مغبره انتي الحين نلعب بحق المونديال
ريموه : خلاص نلعب بالـfift strit
رايد : خلاص قدام

بعد العشا في بيت الجد وفي الصاله


الجد والجده والبنات ووليد
الجد : رنود بيجي فروس يعتذر منس
رنود : مسامحته بدون لا يعتذر
الجد : الا لازم يعتذر
وليد : بنات وش شعوركم وعزوز صار اخوكم او عمكم
انا : عادي
وليد : ليه
انا : مدري احسه موب اجتماعي لا ومستحي منى
وليد وهو يضحك : المفروض انتو اللي تستحون بس بعد صعبه عليه
لميوه : انا مستانسه بس شلون اسلم عليه
مهوي: انا بسلم عليه بيدي وبعدين في المستقبل لا تعودت عليه صرت اسلم عادي
وليد : فكره معقوله
انا : صح ونلبس لثامات والمره الجايه لفه امارتيه واللي بعده لفه كويتي واللي بعده بدون شيله واللي بعدها بدون عبايه شرايكم
وليد : حلوه
انا : من جدي
وليد : ادري
شوي ونسمع صوت فارس يتنحنح ونلبس عباياتنا ويجي ويحب راس رنود
فارس: اسف رنود اعذريني كنت معصب
رنود تجمدت : انا اللي اسفه جرحتك بدون مدري
فارس :خلاص كل شي انتها
ثم اللتفت علينا وسلم وعيونه مشالها من ندوي ويرسلها ابتسامات وبكل رقه قال : شلون نداوي
وليد : احلى يا نداوي علمي بها ندوي
فارس: ليه محد يناديها نداوي
وليد : لا بس حضرتك
فار س وهو يطلع : وين ريم
انا : في البيت
وطلع وفصخناو شيلاتنا
جدتي : بيجيكم عزوز عشان يسلم عليك
انا : جدتي شوي خلينا لين نستوعب
جدتي : عادي يابنات
شيخوه : جدتي صادقه عااااااااادي وبعدين هو بروحه مستحي
نوير: واتحداكم ان رفع عيونه فيكم
لميوه : هاذ اللي محليه
مهوي: وليد دلال بتروح مع اماتنا
وليد : بتروح حسبي الله على جواهر اقنعتها تروح وتخلي البزران في حلقي
هنود :متى بيروحون
وليد : بكره بعد الظهر
شيخوه : جدتي روحي معهم
جدتي : لا ويني رايح
جدي : لا شيخه ما تروح وتخليني عساني ما خلا
ندوي تصفر : عاش جدي عطها بوسه
وليد : اما نس وجه ابن فهره
ندوي : بوسه على كفها نفس الفرنسييين
نوير: شف ياوليد كيف تفكيرك اسود
في كارفور


رجعت العنود وهيا بعد ما استآذن رايد لريموه
فهد ورايد جالسين على طاوله وريموه ومجود ومشاري وسلمان وشهد على طاوله
ريموه : هاه وش رايس شهود في مجود
شهود : الله يجنن كم عمرك
مجوود : 16
شهد : ماصدقت ريم يوم قالت لي شكلك اكبر من كذا
سلمان : هو مشاريوه الواحد وش طوله
ريموه : شرايس تسهرين معنى بنشوف فلم
شهد : لا عمتي هناه واكيد بتروح بعد شوي ولوها ماشافت مشاري كان ماخلتني الروح بروحي
مجود : واختس وينها ليش ماجات
شهود : تقول انا صغار موب من مستواها
سلمان : مالت عليها وعلى مستواها
ريموه : شباب شوفو كن ذا البزر ريانوه واه واخوي نصور وعبود وعبادي ومجود بعد
راح مشاري وناداهم
ريموه : خير من من مستآذنين
ريان برتباك : من ابوي
مجود : ووش تسوون
عبادي ولد خال ريموه محمد: انت من وبعدين اذا صرت تتكلم كلم عيالكم انا وياعبود ومجود قايلين لهلنا
عبود ولد مشاعل: هو صادق وبعدين خغبتو علينا طلعتنا
مشاري :ووش وش سوينا خخخخغغبتو شيعني
نصور : يعني خربتو علينا ونااااااثتنا
مشاري وهو يضحك : وناااثتكم ليه وش كنتو تثووون
عبود : استغفغ الله
سلمان : يله اذلفو لا تتآخرون على البيت
شهود : ياي من ذا اللي يجنن
عبادي : كلس نظر
شهود : موب انت
عبود : مشكوغه على الذوق
شهد : موب انت بعد انا اقصد هاذا وهي تآشر على مجود
مجود الصغير ولد خالهم : تبين الرقم
ريموه : اخس يا الخطير الرقم مره وحده
مجود : اعجبس
ريموه : نصور وشذ الكشخه
ريان : كل ذولا مصخره يالله عدلتهم اللي لابس بدله واللي شكله غلط وعدلتهم ولبستهم لين طلعو كذا وش رايس موب صارو يقطعون قلوووب البنات
شهد : افكارك هدامه
ريان : يله ياشباب نروح نكمل الجوله
وعلى الساعه 11 رجعت ريموه ويا الشباب وراحو لبيت ناصر مع مشاري وجلسو في الصاله وريموه مسويه لثام عشان رايد وفهد وكل شوي طايح وتعدله ريموه وفهد يتبارون
فهد : كم تبين اسجل عليس
ريموه : انت اللي تبي كم
فهد : ابي واحد
وكانت ريموه ضاغطه على فهد مررره
فهد يوم قريت ريموه من المرما يكذب :ريموه لثامس طاح
ريموه ولثامها قده بيطيح: عادي خلني اسجل وذيك الحين افكر فيه
رايد : كان ماتعبتي نفسس ولبستي لثام
ويدخل عليهم فارس :السلام
الكل : وعليكم السلام
فارس بستغراب: من ذي من بنات عمي
ريموه وهي متحمسه ولا حتى طالعته : ريم بنت عمك فهد
فارس: "هاذي ريم اللي من زمان ادورها خلني احرجها" انتي اللي كني
وتقاطعه ريموه : ايه اللي كنت في غرفت طلال أي خدمه
فارس:"اف ماقوى عينها" من اللي معس عندنا
ريموه : اناوالشباب ماتشوف
مشاري: فارس تلعب معنى
فارس: لا وين امي
مشاري : في غرفتها تجهز لرحله
فارس : ريم سلمي على ندى
وراح فارس فوق
سلمان : وناااااااااسه لا راحو امتنا خلى نرقد كلنا عند جدي
ريموه : ياسلام ونلعب لين نشبع بس جدتي والله ما تخلينا نسهر
رايد : عادي بنمثل عليها انا رقود
ريموه : وانا امثل معكم
فهد :عادي جيبي فراشس واذا جات تتآكد سوي نفسس راقد
سلمان : كلنا بنرقد عند جدتي حتى ابوانا
رايد : كذاب
سلمان : الا اسمع ابوي يقوله
رايد : فله نقدر نطلع من البيت بدون مايدرون
ريموه : وين تروحون
فهد : نتمشى في الشوراع و نفحط
ريموه : وناااسه باروح معكم
رايد : خلاص تم بكره اذاقدرنا نطلع خذيناس
ريموه : ولميوه عادي
فهد : عادي
في الصاله في بيت الجد



البنات كلهم لابسين لفات ومستحين موت وعزوز دخل وهو منزل راسه وسلم عليهم بيده وجلس وجلسو كلهم
شيخوه : عزوز شفيك الرفع راسك تراك موب مسوي جريمه
جدتي : شفيك ذا كله سحى
وليد : خل للبنات شوي
ويرفع راسه ويطالعنا بتفحص وانا كنت اطالعه اول مره اشوفه من قريب كان وسيم ويميزه جمال عيونه كانت عذااااااااااااااااااااب كنها مكحله وهدبها طوووووووووووووووال
وليد : ماعند 1 2 يا من منزل راسك يامحرجهم
عزوز : مادري وش اسوي لك
وليد : وش رايك في البنات
عزوز : بسراحه ماتخيلتهم كذا
نوير: عزوزي بنسوي معك كلمه سر عشان مانغلط ونحسبك عبود
شيخوه :وانتي وش حراس
نوير: خايفه على البنات وش رايك
عزوز اعجبته الفكره خاصه وعبود كل شوي يقوله انه بيدخل يشوف البنات : حلوه
وليد : تكون أأأأأأا 55
جدي : لالا خلها شعثا (اكله شعبيه مندثره )
لميوه بميوعه : لا ديور
جدتي : لا لا خلوها حليب
شيخوه : شريكم شاروخان فله صح
عزوز : لا
نوير: اجل كم الساعه
شيخوه بايخه خلوها جون براهيم ولا نتاشا
عزوز : لا ورد احسن
رنود : ورد من زود الرقه لا خلها وين الحب
وليد : لا خولها بيب بيب
رنود : الله يهديك ياوليد وش الكلمه الضايعه
وليد بستهزاء :اجل وين الحب
انا : غصب عني
شيخوه :ايوه هاذي هي اذا قلنالك وش كلمه السر تقول غصب عني شرايك
عزوز: ايه حلو
وليد موب تروح تقول لعبود
عزوز وهو يقوم بيروح : لا موب غبي يله باي
ونروح يا البنات لغرفه رنود
ندوي برومنسيه:بنات شفتو فارس احلامي شلون كان يطالعني اظاهر بعد اخر حركه درا اني احبه
انا : الله يفضحس اكيد مسويه مصيبه
هنوده : شفتو وش قال شلونس يانداوي ونااااااااااااااااااااااااااااااااسه
نوير : اخيرا حس فيس
انا : غريبه وين ريموه اليوم ماشفتها
ندوي : بكلمها اشوف وينها صارت الساعه 4 ماصار ذا عشاء
:الو
ندوي: من
: انا مجود
ندوي: وش جاب موبايل ريموه معك لا يكون صارلها شي صح انها غثيثه و داخله عرض بس احبها
مجود :لا ماصارلها شي بس عندها مباره وموب فاضيه ترد
ندوي :وينكم فيه ولا منهي تباري
مجود: ياكثر حكيس اذاجاتكم اسأليها
ندوي :صدق ماعندك دم شلون تكلمي بذا الطريق الو الو طو طوطوطو
جعله المرض الحقير سكر في وجهي صدق قليل ادب
رنود : منذاه
ندوي : اخوس جعله المرض
هنود : بنات بكره بنسوي قصف ترا الحصى فوق الصطح
رنود : جعلكم المرض
نوير: ليه خير
رنود :شناطي ياحقيرات قطيتوها فوق الصطح
ندوي :على بالي عندس سالفه عندي وحده شاريتها يومني صغيره بعطيس اياها
رنود : يعني نتكتين
انا وانا طالعه يله تصبحون اقصد تمسون على خير باروح الرقد
وبعيدن الكل راح يرقد وبعد الظهر اليوم الثاني كانو كل الحريم - لولوه – حصه – نوره- العنود-هيا- نجلاء- دلال-جواهر- الهنوف - متجهزين ومجمعين اغراض الدنيا بيروحون لشاليه حق نايف وكل العياله يودعونهم في بيت الجد


الجد : لا اوصيكم استانسو على قد ماتقدرون
الجد ه : ولا تهتمون في عيالكم ازهلوهم
حصه : سلطان انتبه لصغار تراهم امانه عندك لين ارجع
سلطان : لا تطولون مدري كيف باتحمل لين ترجعون
وليد : الله يعيني على فراق دلولتي حسبي الله على اللي كان السبب وهو يطالع جواهر
دلال : خلاص بو خالد ترا بهون
وليد وهو يطالع جواهر: وين تهونيني وذي جنبس
دلال : وش نسوي حكم القوي
جواهر بعصبيه: هي تراك مصختها مايسو خلها عندك وانتي اللي يسمعس يقول ماخذتس غصب انطمي موب ظروري تروحين
نايف : مع الف سلامه
ريان برومنسيه: يبه كملها قل مع الف سامه ياحياتي ويابعد عمري وياغلاتي وجعل يومي قبل يومس
نايف بعصبيه: وجع استح على وجهك حسبي الله على خويلد
خالد بن نايف بقهر: انا اخرتي ذابح ولدك ذاه وبعدين تراه البارح داج في كارفور
نايف بدهشه : ريانوه صدق
ريان برتباك: هاه لا ايه لا
خالد : الا ورايح معه نصور
سلطان وهو يطالع نصور بنظرات حاده : صدق نصور
نصور بخوف: هاه ايه رحنى انا وعبادي وعبود ومجود وريان وتعشينا و...........
ويقاطعه ريان : هي انت فضيحه ماناقص الاتكمل بس انا الخبل ولا ليه الروح بشله طرمان مالت عليكم لوني ماخذ عبادي بروحه كان اصرف منكم
نايف بتهديد: زين ريان الوعد بعدين يله اذلف للبيت
فهد وهويبتسم : ولدكم ذا حاله مستعصيه
هيا : بسبه خلود خربه
خالد بعصبيه : وانا وش دخلني يراقبني في كل مكان ويقلدني
نايف : لأنك قدوته جعل امحق قدوه
خالد :لاحد يحطني قدوه له
خالد بن سلطان : يله تراني نعسان خلوني اوصلكم ويالله كل وحده لها توصيه اخيراه وحده بس موب كل وحده تطلع دفتر الوصايا واولكم هنوفه تكلمي ياحياتي انتي
الجد : انت ماتستحي
خالد بن نايف : انت تشوف ياجدي ياخي فيه ناس عزاب الرحموهم
خالد بن سلطان : معاليس منهم امريني يا ماي وايف
الهنوف : اهتم في روحك هاذا يكفيني
خالد بن سلطان وهو يتنهد : ويلوموني في حبس
جاسم : هنوفه ولد اخوي لا اوصيس اذا جات المدام خليها صديقتس
خالد بن سلطان : هي انت من عطاك الحق تقول هنوفه
جاسم : قلت هنوفه ولد اخوي
خالد :لاعاد تعودها فرشتك هنا ه فاهم وانتو يله اخلصو
العنود : فهد لا اوصيك على نصور انتبه عليه من الغبار ومن الحر وخله يرقد بدري ويقعد بدري
هيا : نايف لا تخلي عيالك يزعجون عمي وخالتي انتبه
حصه : لا اوصيك على رامي و نصوري انتبه لهم
لولوه : انتبه لنفسك واخذ علاجك في وقته وانتبه لدلوعتي ياناصر ولا تخليها تسهر تراها تترقب ذا اليوم عشان تسهر
نجلاء بدلع : فيصل انتبه على روحك وعيالي ولا تخلي لميا تحط مكياج عشان ماتتعب بشرتها ولا تنسى تقولها تغسل وجها في الصبح والليل ولا ...........
خالد سلطان: خلاص قلت توصيه وحده تكفي
نوره : لا وصيك ياناصر على طلول عطه علاجه في مواعيده ولاتخليه يرهق نفسه حاول تخليه يشبع نوم عشان اذا ما شبع نوم يرهق ويتعب
جاسم : اللي يسمعس يا ام طلال يقول طلول عمره سنتين موب خمسه وعشرين سنه
ناصر : يخاي ولدنا مدلع ولا يحب الادويه يعني ماياخذ الدوا الابطلبه
الجد بأسف:والله مدري وش اقولك ياناصر على ذا التربيه
وبعدين طلعو الحريم وركبو السياره وراح يوديهم خالد بن سلطان لشاليه نايف
ورحو اللي طالعين من الدوامات يرقدون والبزارين كلهم فبيت الجده وفي غرفه الجد وجنب السرير كانوجالسين شله دلوعه اللي هم دلوعه – مي – مرام – شهد – نصور
دلع : في الليل بنسهر لين الظهر
شهد : صح امي موب هناه عشان تهاوشنى
نصور: خلا نروح نلعب بليستيشن
مرام : يله
دلع : لا بنلعب حريم
نصور: وانا العب حريم
مي : ايه العب عادي
شهد : لا خلى نلعب بلستيشن احسن
دلع بأصرار: لالا حريم
مرام : همانا بنسهر خلاص بنلعب حريم في الليل
مي : خلا نروح ندور مكان مايعرفه احد نسهر فيه
وطلعو يدورون في البيت وعلى الساعه 4 الكل في بيت الجد في الصاله تحديدا
الجده : اسمعو ياعيال كلكم بتمسون عندي
نايف : مانبي نزعجكم
الجده : بتزعجوني لاقدني الف على بيوتكم اتفقدكم
سلطان : انا بجلس عند امي ناقصني شوي حنان
فهد : يالله من زمان مارقدنى مع بعض والله رحله الحريم في وقتها
ناصر: خاصه اليوم خميس
فيصل : الحمد الله بكره مافيه دوام الرقد والشبع نوم
الجده : اسمعو كلكم والحاضر يعلم الغايب والكبير قبل الصغير ترا مافيه سهر ابدا في ذا اليومين سامعين
فيصل : افا يام سلطان نقول اجازه وبنرقد مع بعض وبنفله وفي الاخير مافيه سهر
الجده : معكم الى الساعه 11
وليد : الصبح
الجده : الليل
نايف : طلبتس يمه خليها 12
الجده : خلاص بعد ثنعش ياويل اللي بلقاه سهران
سلطان يكلم الشباب : سامعين مافيه سهر وياويل اللي بتشكي منه امي
فهد : والله لا نربطه اليوم الثاني كله
وليد :والله انك الرهابي اقول ليلى على من طالعه
فهد :هي انت تشتم بنتي قدامي وهي بنت واعيه ومثقفه وداهي
طلال "وش اللي موديني ورا الشمس الا انها داهيه "
فواز : جدتي صعبه نرقد الساعه 12 مانقدر
الجده : حاولو وبتعرفون وهاذا سمعت فهد وشو يقول بنربط اللي بيخالف الاوامر
الجد : وانا عاجبتني الفكره
طلال : على كذا اشترو كم لفه حبال عشان مليون واحد بيسهر واولهم اختي دلوعه صارلها اسبوع تخطط
فيصل : انا بشيك عليهم وياويله اللي بلقاه واعي مارقد
في غرفه رنود كل الشله ومعهم الفايف ستراس


رنود وتوها داشه : سمعتو قرار امي شيخه
انا : لا وشو
رنود :مافيه سهر اليوم
ندوي :ياسلام صعبه
ريموه : ياليل خربت مخطاطاتي
مهوي :يعني كم الساعه نرقد
رنود : 12 بعد طلبه من خواني
شيخوه : بنسوي انفسنا ماندري وبنسهر
ريموه : ايه تذكرت ندوي ترافارس يسلم عليس
ندوي :متى واجهتيه
ريموه : البارح وانا عندهم قال سلمي على ندى
هنود : الله بدت قصه الحب الحقيقيه وناسه
رنود : الله يعيني على صوت ازعاج البزران ندوي روحي نزليهم تحت
ندوي :ليه اشتغل عندس
رنود :ليه نسيتي العشر طلبات اللي كاتبه فيهم وصل
ندوي :انقعيه واشربي ماه
رنود بتهديد: هين والله لا اشوه صورتس عند فارس
ندوي بخوف:لالالا كل شي ولا فارس باروح انسفهم الحين وطلعت ندوي ويالتيها ماطلعت اخرازعاج وصياح البزارين وهي تطردهم تنزلهم تحت
ندوي وهي ماسكه دلع ونصور ومي ورامي وخوخه من شعورهم وتحطهم في الاصنصير: قسم بالله الاعاد ترجعون انا العن خيركم
دلع: آآآآآآآآآآآآوالله لاقول لجدتي
وتسكر الاصنصير وتجمع الباقين وتحطهم في الاصنصير الاوذولاك راقين من الدرج
ندوي :خير جعلكم المرض المستعجل
خوخه ولد وليد : ميتنا هاذ هو
ندوي: انقلع تحت يله ولا جيت تخمد تعال لبيتكم
نصور: امانه ندى خلينا نلعب
ريان : هوصادق بنلعب عادي وخلاص موب سامعين صوتنا
ندوي : من اللي في الصاله
ريان : الشباب كلهم وابواني كلهم والعيال كلهم
ندوي :فارس معهم
ريان : ايه هاذاك هو جالس في الزاويه كن فيه مرض
ندوي بعصبيه :جعلك انت المرض
ريان : خلينا نلعب شوي وبروح
ندوي :وش تلعبون
نصور :البنات يعني انهم في الثوق وانا وريان رقمهم وهم ياخذون الارقام ويكلمونا
ندوي بقرف:وشذ اللعبه الخايسه والله لاعلم عمي نايف
ريان : لالا خلاص بنلعب بليستيشن
ندوي : ولا اسمع لكم صوت
وبعد العشا في الصاله كانو الشباب كلهم جالسين
خالد ن: يعني مافيه طلعه اليوم
الجد : امهاتكم ومصيني عليكم كلكم حتى ابوانكم ماتطلعون
طلال : طيب وش نسوي الحين
الجده : طلول انت بذات مافيه سهر وبعدين خذيت علاجك
طلال من غير نفس : مايسوى علي ها العلاج كل العالم درو اني مريض
فارس بستغراب : ليه وش فيك طلال
طلال من غير نفس : حساسيه
فواز : جعل الي فيك فيني ياطلولي
طلال ببتسامه : سلامه قلبك ياغالي
نواف : فارس تلعب معنى بيلوت
الجده : وش بيلوته حرام
نواف :ان شاء لله تلعب كيرم من امر
فارس :اوكي ومن اللي بيلعب معنى
مشعل : انا وتركي
وراحو يلعبون
خالد ف : جدي تكفى خلونا نطلع لين الساعه 10 وبعدين والله ماعاد اطلع تكفى ياجدي
الجد : تحمل اول مره تجلس اليوم
رايد : تكفى ياجدي توسط لناعند جدتي
الجد : لا ويله كلكم على العشا
وعلى الساعه 10
ريموه جالسه في مجلس الحريم ويا مجود ومشاري وسلمان ورايد وفهد
ريموه : هاه شلون نطلع
رايد :مدري مشددين الحراسه
مشاري: بنطلع مع ذي الدريشه
سلمان : واذاجينا في الحوش شلون نطلع
ريموه : خلو منكم الحوش لا شلون مانخليهم يدرون عنى اذاطلعنى
فهد: بنسوي انفسنا رقود
مجود : متى بنطلع
رايد : على الساعه3
سلمان : حلو ولين تجي الساعه 3 وش نسوي
ريموه : خلاى نجيب تي في وبليستيشن ونلعب هناه
مجود : واذا احد دخل علينا وش تسوين
ريموه : بسوي نفيسي راقده
فهد : راقده معنى وين تصرف ذي
ريموه : عادي اللي يسمعك يقول اللي بيجي يشيك عليه واحد من لاف بي أي بلا جدتي وياله تشوف بعد
رايد : هي صادقه لاتعقدونها وفلها وربك يحلها
وجابو البليستيشن والتي في وظبطو دوري اما الفايف ستارس رقدو فوق في غرفه لميوه لانهم قاعدين بدري والجده اشتغلت ترقد البزران وريموه مفهم البنات انها بترقد عشان بتروح مع الفايف ستارس للمركز الصيفي مع ان يوم الجمعه مافيه مركز صيفي بس البنات ما انتبهو وعلى الساعه 11 رقدو البازارين في انحى البيت ويا مربياتهم والشباب في مجلس والرجاجيل الكبارفي مجلس الثاني والبنات نزلو تحت لصاله لأن الدور اللي فوق فيه البزران وهم يبون يسهرون وجلسو مايدرون ان ريموه ويا العيال في غرفه الحريم لأنهم مقصرين على التي في ومسكرين الليتات ويلعبون بهدوء اما في المجلس الكبير كانو الرجاجيل فارشين مراقدهم في الوسط على شكل ورده ومتبطحين وجالسين يسولفون اما الشباب قالبين المجلس يلعبون واحد جالس في الزاويه ومعه خيزران وهم كل واحد يشيل الثاني ويقطه عليه وهو يتولاه وصوتهم واصل اخر الدنيا
وفي الصاله
انا : بنات اسمعو صوت الشباب مزعج
ندوي : شوفي وش كثرهم مليون
شيخوه : شكل لعبتهم حلوه
نوير :وش يلعبون
لميوه : بنات باقي نصف ساعه وتجي جدتي ترقدنا
انا : ياليل هاوش نسوي
رنود : عادي نروح نسهر فوق
شيخوه : والبازارين
هندوه: نسهر فوق الصطح شريكم
لميوه : لالا وع اكيد حر ورطوبه
ندوي : ابوي يقول لا تشتكي جدتي من احد ربطه بكره كله
انا : وتخيلو عاد انواع القهر
شيخوه :لا تقولون بترقدون
انا : لا بس لازم ماتشوفنا جدتي من اللي بيروح معي للمطبخ اجيب تموين عشان مانطر نروح في الليل ثم تكشفنى جدتي
لميوه : وناااااسه تصير نفس الافلام لا انحاشو وفيه احد يطردهم
والروح للمطبخ انا وشيخوه وندخل الا وطلال في المطبخ وعلى طول تغشينى وتونا بنطلع الا وهو سابقنى على الباب
طلال وهو يوقف قدامنا: لحظه ليلى بكلمس
شيخوه بعبط: يعني اروح
طلال : ياليت وتطلع شيخوه بدلاخه
انا بدون نفس : خير أي خدمه
طلال : ماعرفتي من اللي يرسلي
انا : لا
طلال بنظرات مكر : اكيد موب انتي
انا : لا وخر خلني الروح
طلال : لحظه كلميني وردي علي
انا بدون نفس: خير اخلص
طلال : ليش تكلميني بنفس خايسه
انا : كيفي اكلمك بطريقه اللي تعجبني
طلال وبدى يعصب : لا تزعيلني منس وقولي لي انتي وش تبين مني وليه كل ذا التهديدات اللي تسوينها
انا من غير نفس : طليل وخر عن طريقي لأني مالي خلقك
طلال بعصبيه : انتي هي ترا انا موب اصغر عيالس
انا بستحقار : بسراحه انا اشوف حشره ومااقدر انزل لمستواك
طلال بكل عصبيه : لا تخليني اغلط عليس ليلى
انا وانا متخصره وبكل قرف : ورني يابطل وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟ألا وكف على وجهي تسمرت مكاني وانزلت دموعي

البنات كلهم لابسين لفات ومستحين موت وعزوز دخل وهو منزل راسه وسلم عليهم بيده وجلس وجلسو كلهم
شيخوه : عزوز شفيك الرفع راسك تراك موب مسوي جريمه
جدتي : شفيك ذا كله سحى
وليد : خل للبنات شوي
ويرفع راسه ويطالعنا بتفحص وانا كنت اطالعه اول مره اشوفه من قريب كان وسيم ويميزه جمال عيونه كانت عذااااااااااااااااااااب كنها مكحله وهدبها طوووووووووووووووال
وليد : ماعند 1 2 يا من منزل راسك يامحرجهم
عزوز : مادري وش اسوي لك
وليد : وش رايك في البنات
عزوز : بسراحه ماتخيلتهم كذا
نوير: عزوزي بنسوي معك كلمه سر عشان مانغلط ونحسبك عبود
شيخوه :وانتي وش حراس
نوير: خايفه على البنات وش رايك
عزوز اعجبته الفكره خاصه وعبود كل شوي يقوله انه بيدخل يشوف البنات : حلوه
وليد : تكون أأأأأأا 55
جدي : لالا خلها شعثا (اكله شعبيه مندثره )
لميوه بميوعه : لا ديور
جدتي : لا لا خلوها حليب
شيخوه : شريكم شاروخان فله صح
عزوز : لا
نوير: اجل كم الساعه
شيخوه بايخه خلوها جون براهيم ولا نتاشا
عزوز : لا ورد احسن
رنود : ورد من زود الرقه لا خلها وين الحب
وليد : لا خولها بيب بيب
رنود : الله يهديك ياوليد وش الكلمه الضايعه
وليد بستهزاء :اجل وين الحب
انا : غصب عني
شيخوه :ايوه هاذي هي اذا قلنالك وش كلمه السر تقول غصب عني شرايك
عزوز: ايه حلو
وليد موب تروح تقول لعبود
عزوز وهو يقوم بيروح : لا موب غبي يله باي
ونروح يا البنات لغرفه رنود
ندوي برومنسيه:بنات شفتو فارس احلامي شلون كان يطالعني اظاهر بعد اخر حركه درا اني احبه
انا : الله يفضحس اكيد مسويه مصيبه
هنوده : شفتو وش قال شلونس يانداوي ونااااااااااااااااااااااااااااااااسه
نوير : اخيرا حس فيس
انا : غريبه وين ريموه اليوم ماشفتها
ندوي : بكلمها اشوف وينها صارت الساعه 4 ماصار ذا عشاء
:الو
ندوي: من
: انا مجود
ندوي: وش جاب موبايل ريموه معك لا يكون صارلها شي صح انها غثيثه و داخله عرض بس احبها
مجود :لا ماصارلها شي بس عندها مباره وموب فاضيه ترد
ندوي :وينكم فيه ولا منهي تباري
مجود: ياكثر حكيس اذاجاتكم اسأليها
ندوي :صدق ماعندك دم شلون تكلمي بذا الطريق الو الو طو طوطوطو
جعله المرض الحقير سكر في وجهي صدق قليل ادب
رنود : منذاه
ندوي : اخوس جعله المرض
هنود : بنات بكره بنسوي قصف ترا الحصى فوق الصطح
رنود : جعلكم المرض
نوير: ليه خير
رنود :شناطي ياحقيرات قطيتوها فوق الصطح
ندوي :على بالي عندس سالفه عندي وحده شاريتها يومني صغيره بعطيس اياها
رنود : يعني نتكتين
انا وانا طالعه يله تصبحون اقصد تمسون على خير باروح الرقد
وبعيدن الكل راح يرقد وبعد الظهر اليوم الثاني كانو كل الحريم - لولوه – حصه – نوره- العنود-هيا- نجلاء- دلال-جواهر- الهنوف - متجهزين ومجمعين اغراض الدنيا بيروحون لشاليه حق نايف وكل العياله يودعونهم في بيت الجد


الجد : لا اوصيكم استانسو على قد ماتقدرون
الجد ه : ولا تهتمون في عيالكم ازهلوهم
حصه : سلطان انتبه لصغار تراهم امانه عندك لين ارجع
سلطان : لا تطولون مدري كيف باتحمل لين ترجعون
وليد : الله يعيني على فراق دلولتي حسبي الله على اللي كان السبب وهو يطالع جواهر
دلال : خلاص بو خالد ترا بهون
وليد وهو يطالع جواهر: وين تهونيني وذي جنبس
دلال : وش نسوي حكم القوي
جواهر بعصبيه: هي تراك مصختها مايسو خلها عندك وانتي اللي يسمعس يقول ماخذتس غصب انطمي موب ظروري تروحين
نايف : مع الف سلامه
ريان برومنسيه: يبه كملها قل مع الف سامه ياحياتي ويابعد عمري وياغلاتي وجعل يومي قبل يومس
نايف بعصبيه: وجع استح على وجهك حسبي الله على خويلد
خالد بن نايف بقهر: انا اخرتي ذابح ولدك ذاه وبعدين تراه البارح داج في كارفور
نايف بدهشه : ريانوه صدق
ريان برتباك: هاه لا ايه لا
خالد : الا ورايح معه نصور
سلطان وهو يطالع نصور بنظرات حاده : صدق نصور
نصور بخوف: هاه ايه رحنى انا وعبادي وعبود ومجود وريان وتعشينا و...........
ويقاطعه ريان : هي انت فضيحه ماناقص الاتكمل بس انا الخبل ولا ليه الروح بشله طرمان مالت عليكم لوني ماخذ عبادي بروحه كان اصرف منكم
نايف بتهديد: زين ريان الوعد بعدين يله اذلف للبيت
فهد وهويبتسم : ولدكم ذا حاله مستعصيه
هيا : بسبه خلود خربه
خالد بعصبيه : وانا وش دخلني يراقبني في كل مكان ويقلدني
نايف : لأنك قدوته جعل امحق قدوه
خالد :لاحد يحطني قدوه له
خالد بن سلطان : يله تراني نعسان خلوني اوصلكم ويالله كل وحده لها توصيه اخيراه وحده بس موب كل وحده تطلع دفتر الوصايا واولكم هنوفه تكلمي ياحياتي انتي
الجد : انت ماتستحي
خالد بن نايف : انت تشوف ياجدي ياخي فيه ناس عزاب الرحموهم
خالد بن سلطان : معاليس منهم امريني يا ماي وايف
الهنوف : اهتم في روحك هاذا يكفيني
خالد بن سلطان وهو يتنهد : ويلوموني في حبس
جاسم : هنوفه ولد اخوي لا اوصيس اذا جات المدام خليها صديقتس
خالد بن سلطان : هي انت من عطاك الحق تقول هنوفه
جاسم : قلت هنوفه ولد اخوي
خالد :لاعاد تعودها فرشتك هنا ه فاهم وانتو يله اخلصو
العنود : فهد لا اوصيك على نصور انتبه عليه من الغبار ومن الحر وخله يرقد بدري ويقعد بدري
هيا : نايف لا تخلي عيالك يزعجون عمي وخالتي انتبه
حصه : لا اوصيك على رامي و نصوري انتبه لهم
لولوه : انتبه لنفسك واخذ علاجك في وقته وانتبه لدلوعتي ياناصر ولا تخليها تسهر تراها تترقب ذا اليوم عشان تسهر
نجلاء بدلع : فيصل انتبه على روحك وعيالي ولا تخلي لميا تحط مكياج عشان ماتتعب بشرتها ولا تنسى تقولها تغسل وجها في الصبح والليل ولا ...........
خالد سلطان: خلاص قلت توصيه وحده تكفي
نوره : لا وصيك ياناصر على طلول عطه علاجه في مواعيده ولاتخليه يرهق نفسه حاول تخليه يشبع نوم عشان اذا ما شبع نوم يرهق ويتعب
جاسم : اللي يسمعس يا ام طلال يقول طلول عمره سنتين موب خمسه وعشرين سنه
ناصر : يخاي ولدنا مدلع ولا يحب الادويه يعني ماياخذ الدوا الابطلبه
الجد بأسف:والله مدري وش اقولك ياناصر على ذا التربيه
وبعدين طلعو الحريم وركبو السياره وراح يوديهم خالد بن سلطان لشاليه نايف
ورحو اللي طالعين من الدوامات يرقدون والبزارين كلهم فبيت الجده وفي غرفه الجد وجنب السرير كانوجالسين شله دلوعه اللي هم دلوعه – مي – مرام – شهد – نصور
دلع : في الليل بنسهر لين الظهر
شهد : صح امي موب هناه عشان تهاوشنى
نصور: خلا نروح نلعب بليستيشن
مرام : يله
دلع : لا بنلعب حريم
نصور: وانا العب حريم
مي : ايه العب عادي
شهد : لا خلى نلعب بلستيشن احسن
دلع بأصرار: لالا حريم
مرام : همانا بنسهر خلاص بنلعب حريم في الليل
مي : خلا نروح ندور مكان مايعرفه احد نسهر فيه
وطلعو يدورون في البيت وعلى الساعه 4 الكل في بيت الجد في الصاله تحديدا
الجده : اسمعو ياعيال كلكم بتمسون عندي
نايف : مانبي نزعجكم
الجده : بتزعجوني لاقدني الف على بيوتكم اتفقدكم
سلطان : انا بجلس عند امي ناقصني شوي حنان
فهد : يالله من زمان مارقدنى مع بعض والله رحله الحريم في وقتها
ناصر: خاصه اليوم خميس
فيصل : الحمد الله بكره مافيه دوام الرقد والشبع نوم
الجده : اسمعو كلكم والحاضر يعلم الغايب والكبير قبل الصغير ترا مافيه سهر ابدا في ذا اليومين سامعين
فيصل : افا يام سلطان نقول اجازه وبنرقد مع بعض وبنفله وفي الاخير مافيه سهر
الجده : معكم الى الساعه 11
وليد : الصبح
الجده : الليل
نايف : طلبتس يمه خليها 12
الجده : خلاص بعد ثنعش ياويل اللي بلقاه سهران
سلطان يكلم الشباب : سامعين مافيه سهر وياويل اللي بتشكي منه امي
فهد : والله لا نربطه اليوم الثاني كله
وليد :والله انك الرهابي اقول ليلى على من طالعه
فهد :هي انت تشتم بنتي قدامي وهي بنت واعيه ومثقفه وداهي
طلال "وش اللي موديني ورا الشمس الا انها داهيه "
فواز : جدتي صعبه نرقد الساعه 12 مانقدر
الجده : حاولو وبتعرفون وهاذا سمعت فهد وشو يقول بنربط اللي بيخالف الاوامر
الجد : وانا عاجبتني الفكره
طلال : على كذا اشترو كم لفه حبال عشان مليون واحد بيسهر واولهم اختي دلوعه صارلها اسبوع تخطط
فيصل : انا بشيك عليهم وياويله اللي بلقاه واعي مارقد
في غرفه رنود كل الشله ومعهم الفايف ستراس


رنود وتوها داشه : سمعتو قرار امي شيخه
انا : لا وشو
رنود :مافيه سهر اليوم
ندوي :ياسلام صعبه
ريموه : ياليل خربت مخطاطاتي
مهوي :يعني كم الساعه نرقد
رنود : 12 بعد طلبه من خواني
شيخوه : بنسوي انفسنا ماندري وبنسهر
ريموه : ايه تذكرت ندوي ترافارس يسلم عليس
ندوي :متى واجهتيه
ريموه : البارح وانا عندهم قال سلمي على ندى
هنود : الله بدت قصه الحب الحقيقيه وناسه
رنود : الله يعيني على صوت ازعاج البزران ندوي روحي نزليهم تحت
ندوي :ليه اشتغل عندس
رنود :ليه نسيتي العشر طلبات اللي كاتبه فيهم وصل
ندوي :انقعيه واشربي ماه
رنود بتهديد: هين والله لا اشوه صورتس عند فارس
ندوي بخوف:لالالا كل شي ولا فارس باروح انسفهم الحين وطلعت ندوي ويالتيها ماطلعت اخرازعاج وصياح البزارين وهي تطردهم تنزلهم تحت
ندوي وهي ماسكه دلع ونصور ومي ورامي وخوخه من شعورهم وتحطهم في الاصنصير: قسم بالله الاعاد ترجعون انا العن خيركم
دلع: آآآآآآآآآآآآوالله لاقول لجدتي
وتسكر الاصنصير وتجمع الباقين وتحطهم في الاصنصير الاوذولاك راقين من الدرج
ندوي :خير جعلكم المرض المستعجل
خوخه ولد وليد : ميتنا هاذ هو
ندوي: انقلع تحت يله ولا جيت تخمد تعال لبيتكم
نصور: امانه ندى خلينا نلعب
ريان : هوصادق بنلعب عادي وخلاص موب سامعين صوتنا
ندوي : من اللي في الصاله
ريان : الشباب كلهم وابواني كلهم والعيال كلهم
ندوي :فارس معهم
ريان : ايه هاذاك هو جالس في الزاويه كن فيه مرض
ندوي بعصبيه :جعلك انت المرض
ريان : خلينا نلعب شوي وبروح
ندوي :وش تلعبون
نصور :البنات يعني انهم في الثوق وانا وريان رقمهم وهم ياخذون الارقام ويكلمونا
ندوي بقرف:وشذ اللعبه الخايسه والله لاعلم عمي نايف
ريان : لالا خلاص بنلعب بليستيشن
ندوي : ولا اسمع لكم صوت
وبعد العشا في الصاله كانو الشباب كلهم جالسين
خالد ن: يعني مافيه طلعه اليوم
الجد : امهاتكم ومصيني عليكم كلكم حتى ابوانكم ماتطلعون
طلال : طيب وش نسوي الحين
الجده : طلول انت بذات مافيه سهر وبعدين خذيت علاجك
طلال من غير نفس : مايسوى علي ها العلاج كل العالم درو اني مريض
فارس بستغراب : ليه وش فيك طلال
طلال من غير نفس : حساسيه
فواز : جعل الي فيك فيني ياطلولي
طلال ببتسامه : سلامه قلبك ياغالي
نواف : فارس تلعب معنى بيلوت
الجده : وش بيلوته حرام
نواف :ان شاء لله تلعب كيرم من امر
فارس :اوكي ومن اللي بيلعب معنى
مشعل : انا وتركي
وراحو يلعبون
خالد ف : جدي تكفى خلونا نطلع لين الساعه 10 وبعدين والله ماعاد اطلع تكفى ياجدي
الجد : تحمل اول مره تجلس اليوم
رايد : تكفى ياجدي توسط لناعند جدتي
الجد : لا ويله كلكم على العشا
وعلى الساعه 10
ريموه جالسه في مجلس الحريم ويا مجود ومشاري وسلمان ورايد وفهد
ريموه : هاه شلون نطلع
رايد :مدري مشددين الحراسه
مشاري: بنطلع مع ذي الدريشه
سلمان : واذاجينا في الحوش شلون نطلع
ريموه : خلو منكم الحوش لا شلون مانخليهم يدرون عنى اذاطلعنى
فهد: بنسوي انفسنا رقود
مجود : متى بنطلع
رايد : على الساعه3
سلمان : حلو ولين تجي الساعه 3 وش نسوي
ريموه : خلاى نجيب تي في وبليستيشن ونلعب هناه
مجود : واذا احد دخل علينا وش تسوين
ريموه : بسوي نفيسي راقده
فهد : راقده معنى وين تصرف ذي
ريموه : عادي اللي يسمعك يقول اللي بيجي يشيك عليه واحد من لاف بي أي بلا جدتي وياله تشوف بعد
رايد : هي صادقه لاتعقدونها وفلها وربك يحلها
وجابو البليستيشن والتي في وظبطو دوري اما الفايف ستارس رقدو فوق في غرفه لميوه لانهم قاعدين بدري والجده اشتغلت ترقد البزران وريموه مفهم البنات انها بترقد عشان بتروح مع الفايف ستارس للمركز الصيفي مع ان يوم الجمعه مافيه مركز صيفي بس البنات ما انتبهو وعلى الساعه 11 رقدو البازارين في انحى البيت ويا مربياتهم والشباب في مجلس والرجاجيل الكبارفي مجلس الثاني والبنات نزلو تحت لصاله لأن الدور اللي فوق فيه البزران وهم يبون يسهرون وجلسو مايدرون ان ريموه ويا العيال في غرفه الحريم لأنهم مقصرين على التي في ومسكرين الليتات ويلعبون بهدوء اما في المجلس الكبير كانو الرجاجيل فارشين مراقدهم في الوسط على شكل ورده ومتبطحين وجالسين يسولفون اما الشباب قالبين المجلس يلعبون واحد جالس في الزاويه ومعه خيزران وهم كل واحد يشيل الثاني ويقطه عليه وهو يتولاه وصوتهم واصل اخر الدنيا
وفي الصاله
انا : بنات اسمعو صوت الشباب مزعج
ندوي : شوفي وش كثرهم مليون
شيخوه : شكل لعبتهم حلوه
نوير :وش يلعبون
لميوه : بنات باقي نصف ساعه وتجي جدتي ترقدنا
انا : ياليل هاوش نسوي
رنود : عادي نروح نسهر فوق
شيخوه : والبازارين
هندوه: نسهر فوق الصطح شريكم
لميوه : لالا وع اكيد حر ورطوبه
ندوي : ابوي يقول لا تشتكي جدتي من احد ربطه بكره كله
انا : وتخيلو عاد انواع القهر
شيخوه :لا تقولون بترقدون
انا : لا بس لازم ماتشوفنا جدتي من اللي بيروح معي للمطبخ اجيب تموين عشان مانطر نروح في الليل ثم تكشفنى جدتي
لميوه : وناااااسه تصير نفس الافلام لا انحاشو وفيه احد يطردهم
والروح للمطبخ انا وشيخوه وندخل الا وطلال في المطبخ وعلى طول تغشينى وتونا بنطلع الا وهو سابقنى على الباب
طلال وهو يوقف قدامنا: لحظه ليلى بكلمس
شيخوه بعبط: يعني اروح
طلال : ياليت وتطلع شيخوه بدلاخه
انا بدون نفس : خير أي خدمه
طلال : ماعرفتي من اللي يرسلي
انا : لا
طلال بنظرات مكر : اكيد موب انتي
انا : لا وخر خلني الروح
طلال : لحظه كلميني وردي علي
انا بدون نفس: خير اخلص
طلال : ليش تكلميني بنفس خايسه
انا : كيفي اكلمك بطريقه اللي تعجبني
طلال وبدى يعصب : لا تزعيلني منس وقولي لي انتي وش تبين مني وليه كل ذا التهديدات اللي تسوينها
انا من غير نفس : طليل وخر عن طريقي لأني مالي خلقك
طلال بعصبيه : انتي هي ترا انا موب اصغر عيالس
انا بستحقار : بسراحه انا اشوف حشره ومااقدر انزل لمستواك
طلال بكل عصبيه : لا تخليني اغلط عليس ليلى
انا وانا متخصره وبكل قرف : ورني يابطل وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟ألا وكف على وجهي تسمرت مكاني وانزلت دموعي
الجزء العشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الرابع من ((انتقامي القاتل ))



انا وانا متخصره وبكل قرف : ورني يابطل وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟ألا وكف على وجهي تسمرت مكاني وانزلت دموعي
وهو طلع بصمت والخدامات منصدمين وانا اكثر صدمه الحقير انا يظربني كف شلون وبعدين استوعبت ورحت للبنات وانا ابكي وكلهم تجمعوحولي وقولهم السالفه من بين شهقاتي
مهوي بعصبيه : الحقير والله ان يندم
ندوي بقهر :باروح اعلم ابوي عليه
مهوي :لا موب الحين
انا وانا ابكي : اجل متى
مهوي بمكر : بعدين وهو بيندم بس انتي لا تبكين
رنود تواسيني : عادي خلاص كا فارس امس ظاربني كف
شيخوه : وعادي رديه له الكف في اقرب فرصه
مهوي :هي صادقه لا تبكين ردي له الكف
انا وانا امسح دموعي : والله ان يندم
وفي المجلس طلال كان جالس في الزاويه ويكلم منصور بلسباني عشان محد من الشباب يعرف اسباني
طلال: اقولك ظربتهاكف ماتفهم
منصور :رح الحين واعتذر منها
طلال : تعتقد هي اللي تراسلني
منصور: الحين بنتآكد هي اللي تراسلك ولا لا لأنها لوكانت هي بتعلم عليك بكره اما اذاكانت موب هي موب معلمه
طلال وهو يتنهد : بس هي تستاهل استفزتني واستحقرتني كني حشره قدامها مدري ليه تكرهني
منصور : وانت ماقصرت
طلال : تصدق اني ارتحت واشعر بفرح
منصور : طيب يمكن تعلم ابوها
طلال : عادي بعتذر وخلاص اما هي بتموت قهر
شوي وتجي الجده يله نوم كلكم لاشوف منكم واحد واعي هو يدري وش بيصير له وجلست تراقبهم وهم يفرشون مراقدهم لين تسدحو وطفت عليهم الليت وطلعت راحت للكبار وطفت عليهم الليت وطلعت وراحت للي في غرفه الحريم وشافتهم مسوين انفسهم رقود
وقالت للبنات يرقدون في الغرفه حقت ساره عمتهم اللي تحت عشان البزران فوق والكل منسح في مرقده
في المجلس الكبير
الاباء متسدحين على مراااقدهم
فهد : انا موب راقد الى مع الفجر ماصدقت على الله تجيني اجازه
ناصر: وانا بعد
سلطان : بس مافيه طلعه من المجلس كنكم بزران هههه
نايف : تضنون العيال بيرقدون
سلطان : لا عشان كذا مابيهم يشوفون احد منى ثم نطيح من عيونهم
فيصل : والله وناسه نومت المجلس من زمان عنها ياليتنا نرجع بزران
فهد : سلطان مافي امل تلبس بجامه
سلطان : مخليها لك
فهد : وش فيك معصب كني شاتمك
سلطان : بعلم ابوي بكره خله يغسلك عشان ثاني مره تروج للبس البجامه
ناصر: احمد ربك بجاماتنا موب شرتات
فيصل : انت ياناصر وعيالك ترتيب حياتكم غير ومشاكل عيالك غير
ناصر :ليه وش الغير وبعدين كل واحد له طريقه في حياته
سلطان : بعد ساعه باروح الشيك على الشباب والبنات
فهد : توك تقول لحد يطلع
سلطان : غيرت رايي عندك مشكله
ناصر : لا احد منكم يعرف ذا الرقم ****5551
الكل :لا
فيصل :ليه وش قصته
ناصر: واحد دازلي على الايمل انه واحد من طلابي يوم كنت ادرس في الجامعه وان عنده مشاكل ويبي ياخذ رايي فيها ودازلي ها الرقم عشان يدزلي عليه مسجات
نايف : جبه خلى اشوف منهو بسمه
ناصر: لا حرام مايبي احد يعرف اكيد مشاكله خاصه
وفي غرفه البنات
بعد ماهديت وقررت الرد الكف لطلال بكف
انا : بنات فيه احد في الصاله "طبعاً لليتات البيت كلها شبه مسكره يعني الاظاءه خافته "
شيخوه : يله نطالع موب شايفنا
ندوي :بصوت واطي
ونروح ونشوف الضاهر انه جسوم قاعد يربطع باب غرفه جدتي بشي وبعد ماراح رحنى نشوف وحصلنا رابط خيط ومودي الخيط برا يعني اذا جدتي بطلت الباب ينسحب الخيط ويدرون انها قعد عاد احنى قلدناهم وربطنى خيط وربطنا فيه قلاص وحطينها على الطاوله في الصاله
رنود : طفش
شيخوه : خلانروح نسهر في بيتنا
انا : اخاف يفقدونا ونتربط بكره
لميوه : وش نسوي
نوير : بنات جدتي رايحه تشيك على مجلس الحريم من اللي فيه
ندوي :تعالو نشوف
مهوي :خاف فيه احد واعي ويشوفنا ويتمنذل فينا ويعلم علينا
لمويه : انا باروح
نوير: ونا معس
وراحو طبعا اللي في الغرفه يدرون اذا احد جا لأن ظلاله يطلع من تحت الباب فاسوونفسهم رقود وطفو التي في وريموه معهم يعني فراش فهد ثم مشاري ثم رايد ثم سلمان ثم ماجد ثم ريم
وبطلو الباب بشوي شوي
نوير : الطعشات راقدين هناه
لميوه : ومعهم ومجود وشلته
نوير: خلا ناخذ البليستيشن نلعب فيه
لميوه : لا بعدين
ورجعو يقولون للبنات
انا : صدق ماعندهم دم ليه يرقدون داخل
شيخوه : عادي رقود
مهوي : نروح نسوي قصف
رنود : ذا الوقت لا بيصيدونا خلى نتآكد ان الشباب رقدو ذيك الحين نسوي قصف
وعلى الساعه 2 في غرفه الجلوس حقت الحريم
رايد :يله نطلع
مجود وهو يقوم : بشويش لاحد يصدر صوت ثم نتورط
ريموه : يله وترا باروح للبيت عندي شغل
سلمان : الحين خلينا نطلع
ويطلعون مع الدريشه ويتسحبون لبيت فهد وريمه راحت فوق
وهم جالسين في الصاله
رايد : وش عندها ذي فوق
مجود :وانا وش دراني
سلمان : ليتنا ماخذيناها
فهد : بلعكس مسويه جو
ونزلت ريموه لابسه ثوب خالد اللي طويل عليها شوي وغتره مسويه لطمه ونظرات كبار ومعها كيس
وكلهم بطلو عيونهم
فهد بدهشه: والله انس خطيره
ريموه بفخر : شرياكم عشان لاقدنا نفحط ما اصير بينكم شبهه
مجود بأعجاب: واو موب واضح انس بنت
ريموه : واسمي رامي شرايكم
رايد : عجيييييييييييييييييييييييييييييبه
سلمان : يله عاد
ريموه : لازم نمر المخزن ناخذ السلم
مشاري :وش ذا الكيس اللي معج
ريموه : عبايتي ما يندرا وش يصير
ويروحون وياخذون السلم ويرقون كلهم على الجدار وبعدين سحبوه وحطوه من برا ونزلو وقفو في الشارع لين راح فهد وجاب سيارته الانفنتي 360 وركبوه رايد وفهد قدام والاربعه الباقين ورا وانطلقو لشوارع
وعند البنات الي منتشرين
شيخوه ببتسامه : بنات شرايكم نسوي للعيال عصير ونحط فيه المحلول اللي جربتها عليكم
رنود وبحماس:والله انس خطيره
انا : كيف بنعطيهم ياه ويرن موبايلي مسج
وابطله وكان من طلال
( اسف ليلى سامحيني انتي اللي استفزيتيني لين ظربس وانا اسف )
انا بقهر: شوفو الحقير وشو داز يعتذر
مهوي :لا تردين عليه
انا " لازم اروح ذا الليل لمكان وين الروحه ايه "
وادز لها بلرقم الثاني
(شف انعل المكبوبه عند الباب رتبها صح في السله اللي جنب الباب بسرعه لأني احب اترتيب )
ويرسل
(انا اسف سامحيني تكفين موب قصدي والله)
والرسله
(بعد ربع ساعه بتآكد انها ترتبت )
ويرسلي
(اعذريني اذا اخطيت وجاس الخطاء مني
وسامحيني يابنت عمي اذا قدرتي
وان ماقدرتي حاولي عشـــــــاني وتعني
وان قد جاس العنى مني وتصـــــبرتي
الرجع واقول سامحيني واغفري كل التجني
وارفقي بي ولا يصيرخطاي عذرس لاتعذرتي)

والرسله
(خطاك اكبر من اعذارك
خطاك في قانوني كبير وتستحق الموت عليه
خطاك زجاج وتحطم وصعب تصليحه
خطاك بتدفع ثمنه من كرامتك وغرورك
خطاك في حقك خطا لأن الخطا صار معي انا ومعي انا بذات)

ويرسلي
(انتي ليلى ليه ماتبين تقولين خايفه مني ؟)
واقفل الموبايل
رنود : وش عندس
انا : ماعندي شي هاه وش قررتو تسوون
مهوي :اناونوير بنروح نجيب المحلول من بيتهم
انا :انا وشيخوه بنسوي العصير
رنود : خلاص يله تحركو انا اللي باوديه لشباب
ونروح للمطبخ انا وشيخوه ولميوه
اناوانا ابطل الدرج : اسوي عصير تنج ولا فرش
شيخوه : تنج ويخب
لميوه بصوت واااااااطي : بنات في صوت في ذا الدرج
شيخوه : اص خلوني استعبط
وتاخذ ملاس(ملعقه طبخ كبيره ) كبييييييييييير وتوقف عند الدرج كشفتس يا رنود منخشه هنا وتبطل الدرج وادخل يدها وطخطخ طخطخ طخطخ والي في الدرج اناآآآآآآآآآآآي عمى انا موب رندى ياملعونه
وشيخوه وهي تطق : اكيد انك حراااامي لازم تموت
اللي في الدرج : شيخوه يامال المرض
ونسمع صوت
ولميوه اللي كانت عند البابقالت بخوف : عمي سلطان وش نسوي؟
شيخوه دخلت في الدرج مع اللي لعنت خيره وفي نفس السرعه دخلت اناولميوه تحت الطاوله بمانها عليها مفرش طاولات طويل واول مادخلنا احنى ياثنتين صقعنى في فواز اللي كان منخش تحت الطاوله وطلعنا على طول وصادنا عمي سلطان
سلطان : ماشاء لله تحت الطاوله
فواز وهو يطالعنى بقهر : خير باكلكم لازم يعني تسوون فيها رقيقات مالت عليكم الحين وش بيفكنا منه
سلطان : بيفكك الحبل بكره
انا :"الحقيره شيخوه منهي معه في الدرج صدق ماتستحي لا يكون طلال بما ان فواز هناه"
سلطان : انتي اكلمس وش مقعدكم الى ذا الحزه
انا : لا جايين نشرب والبيت ظلما فا جينى مع بعظ
فواز : انت اطلع ولا انا اتورط وجنابك منخش ويبطل فواز الدرج وتطلع شيخوه وانا ولميوه ننتظر من الي شيخوه مبصطه معه في الدرج ويطلع راشد
سلطان : ماشاء لله وش تسوون في الدرج
راشد : نرسم وش نسوي يعني من خشين منك
شيخوه : وانت يبه وش مسهرك الحين جدتي موب قايله كلكم صغير وكبير والله العلم عليك لاتعلم علينا
سلطان تورط : ياله كل واحد على فراشه ولا ادري انكم مارقتو ياويلكم مني وبعدين وين طلال غريبه جايين بدونه
راشد : شبعان واحنى اللي جويعين
سلطان : جوع ياله اذلفو
ونروح للغرفه وهم راحو للمجلس ونقول للبنات السالفه
وتجي مهوي ونوير
مهوي وهي تظحك: ونااااسه بنات
نوير :شفنى شي عجيب
انا : وش شفتو
مهوي :طلال قاعد يرتب النعل برا
نوير: وصورته بموبايلي ونااااسه يظحك
انا بسعاده :وريني
مهوي: خلا ندزه لشباب
انا : ايه صح لازم انتقم
واسوي بلوتوثي "اخر وناااااااسه"و البحث وشوفو البلوتوثات
مشتاق للحبايب
غريب بين اهله
انسان رقيق
المشكله اني احبه
اتحداكم ترعفوني
ريان عذااااب البنات
شي غريب
عمكم المطوع
ابو خالد
سهران واناس نيام
عيون الغرام
واحد مايعرف احد
هيفا والقمر يشهد
عدنان ولينا
واحد خربان
فلها وربك يحلها
وينك
الرقم
عشان خاطري الرسل
تهون الدنيا لعيونك
أطلال .....طلال
فستان العروس
هندي معه جنسيه
اهـ...........ياقلبي
اخلاقي في اجازه
يكفيني عذاب؟؟؟؟؟؟
انا بحيره: لمن الرسل
مهوي : الرسلي لأطلال طلال اكيد هاذا طليل صار أطلال
شيخوه : الرسلي لواحد خربان
ندوي : هاذا المطوع مبعد غير اسمه
هنود : فلها وربك يحلها
انا : الى أي واحد ارسل
شيخوه : الرسلي اخلاقي في اجازه
رنود : ايه قبل ترجع اخلاقه
لميوه : بنات ببطل بلوتوثي يمكن احد يرسلي شي
انا وانا رافعه حاجب : شلون احد يرسلس شي مافهمت
لميوه بدلع: يعني مقطع صوره أي شي
مهوي : لميوه عندس خبر انا في البيت موب في الستي
اناواقاطعهم : ارسلت واستقبل ابشركم
شيخوه : ليتني عندهم اشوف شكل طليل
نوير داخله عرض: بنات المحلول وش نسوي به
انا : خليني استمتع بها الحظات وبعدين بفكر في المحلول
ندوي : وش تتوقعون شعوره
شيخوه : عادي شعور أي واحد يشعر بالاهانه من شخص مايعرفه ولايدري ليه يرسل بلوتوثه ويفضحه ولو يدري انه ليلوه كان ذبحها من زمان بما انها سوابق معه
في المجلس
فارس منسدح في الزاويه بروحه
وليد وخالد بن سلطان ويوسف يلعبون بيلوت
خالد بن نايف ونواف وعبود وعزوز جالسين يلعبون بليستيشن
خالد بن فهد وتركي ومشعل وجاسم
وراشد وفواز وطلال جالسين بروحهم
راشد : قاعد يشوف المقطع وموب مصدق : فواز تعال شف
وجي فواز ويجلس جنب راشد ويطالع المقطع وموب مصدق
طلال : وانا اجي اشوف ولا لا
راشد بنظرات جديه : طلال وش فيك امانه قلي الحقيقه وريحني
طلال بستغراب : أي حقيقه وبعدين ورني ......خلني اشوف
فواز بجمود : وش تشوف ؟؟؟؟؟سواد وجهك
طلال بخوف: ليه المقطع لي
راشد بقهر: مع الاسف
طلال :"عسى ليلوه موب مسويه لي مصيبه الله يستر ولا ليه ماعلمت علي ابوها "
فواز : يا الحبيب وين وصلت
طلال : هااا لا ...... معكم وشو المقطع
راشد : باوريك بس لا تنصدم ولا يخرب برستيجك وتتحطم معنويا لان هاذي عمايل يديك وحيات عنيك يالدلوع المرتب
طلال بخوف : ورني
راشد عطا طلال الموبايل وطلال فتح عيونه على الاخر"الحقيره وش ابرر وش اقول لشباب الحين يالله يارب ساعدني "
راشد بستهزاء : صاير تظيف يا الحبيب
طلال منزل راسه : شفيك كني مسوي جريمه
الا ولاقط الموبايل جاسم وينحاش وهويقول : خلني اشوف وش مسوي يا طلول
طلال بنظرات كلها رجاء : جاسم تكفى امسحه
جاسم وهويضحك : وش ها النظافه توني مكتشف انك صدق تحب الترتيب الله يكثر من امثالك
وليد : جسوم ورني وش مسوي الاخ
راشد : لا شباب لا تحرجون طلول عيب
خالد بن ف : وش؟؟؟؟؟؟ صايدينك مع وحده ولا ترقم ولا في وضع غير اخلاقي تكلم طلول ترا عادي اورط نفسي واطلعك منها برائه عادي تراني اعين واعاون يا ولد عمي
طلال : "الله ياخذك انت واختك كلها منها وبعدين ذولا هاذي تعليقاتهم وهم مايدرون وش في المقطع كيف لا يشوفونه وش ابرر وش اقول "
جاسم : طلول وش السالفه
طلال : عادي وين المشكله
جاسم : صدق عادي مافيها شي ها قم رتب المجلس تراه رايح فيها من ذا الغجر اللي عفسوه والله لا تشوفه امي ان تنسفنى من الارض
خالد ف : تكفون علموني وش الخكري مسوي
تركي راح وجلس جنب فارس اللي مايدري عن هوا درلهم
تركي : خلود تعال اكيد العلم عند اخوه فروس
وراح خالد ومشعل وجلسو عند فارس اللي اعتدل في جلسته يوم جاوه
تركي : فارس يله قلنا وش في الفيديو الي مع جسوم
فارس: خله هو يقولك
تركي : عندك عم عله موب قايل انت قل
فارس : وليه متأكد اني اعرف
خالد ف يقاطعه : لأنك بكل بساطه اخوه
فارس بستغراب: شلون طلع اخوي اللي اذكره انه عمي
تركي : عما في عيونك اضاهر من كثر الادب تعتبره عمك
فارس: اما انكم غربين شلون صار اخوي وانا اذكر انه عمي لا تقولي انه راضع من امي لآني موب مصدقك لأنكم كان ماتعرفون امي وبعد مستحيل اني انا اكون راضع معه
خالد ف : انت دلخ وش ذا القصه اللي قلتها وبعدين لا تضيع السالفه يله قلي وش اخوك مسوي
فارس :انت مصر يكون اخوي
خالد ف : ايه يله اعترف
فارس : ليه واخوك يعرف كل شي عنك
خالد ف وهو يفكر : من ؟؟؟؟؟ اه نصور
فارس : اهم شي اخوك
خالد ف : اكيد يدري بكل شي بلعكس اكثر اسراري عنده
جاسم وهو رافع حاجب : كذبك
خالد ف : قسم بالله انه يعرف اسراري بس لأنه دلخ مايدري انها اسرار
تركي : ها فروس وش فيه المقطع
مشعل يأشر لخالد وتركي انهم اخذون الموبايل من جاسم غصب وبعد مافهمو الاشاره قامو كنهم بيطلعون ومرو من جنب جاسم وخالد ومشعل كتفو جاسم ومشعل خذا الموبايل ودز برا ولحقوه تركي وخالد وجاسم وهو يحاول ياخذ الموبايل طلعو للحوش
جاسم : مشيعل يا الدلخ مايصير تبطل اسرار غيرك عاد لوك تمون كان عادي ترا طلال بيزعل
مشعل وهو يبطل الموبايل : عادي قله انك اخذته مني واني ماشفت شي
جاسم : ياغبي انت ماتفهم
وبداو الثلاثه يطالعون خالد : وبس وكل ذا الازعاج عشان طلول ينضف من متى كانت النظافه عيب
تركي : عيب اذا صار طلول هو اللي ينظف
مشعل بصوتعالي ومندهش: شباب شوفو النعل مرتبه
خالدوهو يضحك : يعني مرتبه قبل شوي
تركي : اكيد انه مريض ولا ليه يرتب النعل ذا الحزه
جاسم : انتو لا تقولون انكم شفتوه يمكن يزعل الا من اللي مصوره ودازه اكيد واحد منكم اعترفو
خالد : صدق غريبه طلال يسوي كذا اكيد فيه شي
مشعل بعبط : يمكن مسكون
جاسم : حتى لو كان مسكون السكون يخربون ويحبون الوصاخه ما يرتبون
تركي : اكيد عنده مرض نفسي
مشعل بعبط : ليه وش فيك تحب ترتب وتنظف اخر الليول
تركي : ليه وش دخلني شايفني لاعن خيرالحوش بتنضيف
مشعل : موب انت قبل شوي تقول عنده مرض نفسي
تركي : نفسي ياالعبيط يعني نفسي داخلي لا ارادي موب نفسي
جاسم تراني باقول انكم ماشفتو الفيديو
ويرجعون الشباب للمجلس وعند باب البيت
تركي لحظه شباب خلوني اخذ صور تذكاريه لنعل وبدو الشباب كلهم يصورون النعل
تركي : باسوي بكره صور شي لواحد من لشباب
طلال بخوف : شفتو الفيديو
خالدف : والعله عمك خلا احد يشوف
طلال برتياح: اشوا
تركي : تكفى طلال خل جسوم يوريني
طلال بشك : متأكد انك ماشفته
جاسم : افا عليك مافيه ثقه
طلال : ها الا فيه ولاكان ماخليتك تاخذه من البدايه
تركي : فروس ليه منعزل عن العالم ممكن اعرف اذا سمحت يعني
فارس وهو منسدح : والله تعبان ونعسان
تركي : اها اجل الرقد
فارس وهو يغمض عيونه: يله رقدت
شوي ويرن موبايل يوسف ويبطله ويشوف ويوريه وليد
وليد وهو يضحك : طلول وش ذاالترتيب اللي عندك اخر الليل ويوريه الشباب وكل بدا يضحك ويعلق
خالد س : طلال توني ادري انك نضيف
وليد : طلول عندك شغل بكره
طلال وهو معصب :"الله ياخذس ياليلوه ويريحني منس يارب " ليه
وليد : ابيك تمر على بيتنا تراشغالتنا مسافره عاد لااوصيك
راشد يصرف الموضوع: يا الحبيب انت ترا انا وطلال متراهنين واللي يفوز يامر على الثاني عرفت ليه الاخ صاير مرتب
طلال : "الله يجزاك خير يارشود طلعتني من موقف لااحسد عليه "
جاسم : اشوفك قبل شوي تحقق معه تبي تعرف السرا ورا ها الجريمه اللي ارتكبها
راشد : وانت ليه تقط اذنك يامال الصمخ
جاسم : رشود احترم نفسك ولا بتندم
راشد : ايه تذكرت ابوي يقول الرقدو لايجيكم يلعن خيركم فا الرقدو بكرامتكم احسن لكم نصيحه من اخ مشفق
تركي :هو صادق خلوكم نفس فروس راقد في ذا الازعاج مدري كيف
خالد س: غريبه جدتي ماسوت جولتها الليليه
راشد بصوت واطي : طلال نروح نرقد في بيتنا ولا بيتكم
طلال :"أي كثر منها تبي تستفردبي عشان اعترف تبطي "لا انا مستانس هناه
راشد : كيفك كنت ابيك في سر يخصني وابي اخذ رايك فيه وادامك مستانس على راحتك
طلال :"تبي تكسر خاطري عندك سر توني اتعرف عليك جعل ليلوه المرض اللي ماتشفى منه "وقام طلال وخذا الابتوب حقه وراح وجلس بروحه
راشد : جاك فايروس من اخوك
طلال : لابس عندي موعد مع صديقي على النت
وبدا طلال يكتب الى استاذي الرجو مساعدتي لأني في امس الحاجه الى المساعده واليك مشكلتي بختصار ولاتقولي اعترف لأن الاعتراف اصعب شي ومستحيل اني اعترف المهم
انا تورطت مع بنت عمي ومسكت علي اشياء تهددني بها وتجبرني اسوي اشياء تحرجني ولا اعرف شلون اتصرف
الرجو الرد بسرعه
المرسل
""""غلطتي اني ماغلطت """"
في المجلس الثاني
كانو كلهم متسدحين على بطونهم ويسولفون
سلطان : كلهم واعين ولا مسوي لحد اعتبار عاد انا مادخلت عليهم غسلت شراع اللي في المطبخ وطلعت عشان لو رحت للي في المجلس من بنربط ولا من بنخلي
فهد : من الي في المطبخ
سلطان : رشود وفواز وليلى ولمياء وشيخوه بس شيخوه لاتحسبونها
فيصل بستغراب :ليه
سلطان : هددتني تقول بتعلم امي علي
نايف : تعجبني اشهدنها بنتك
فيصل : موب على كيفك حتى لميا لاتعلم عليها ولالانها طيبه ولاهددتك تعلم عليها
سلطان : خلاص موب معلم على احد ثم تلعن خري امي وذيك الحزه بتضيع هيبتي
ناصر : عادي لا ضاعت بادورها معك
فهد :عاد الشباب بيستانسون عليك وامي تهزئك لانك اكثر واحد تهزئهم
ناصر : على طاري الشباب طلبتكم تقولون تم كلكم
نايف : كم ناصر عندي امر وش تبي
فهد : اامر يابو طلال
سلطان : امر وش عندك
فيصل : انامتاكد انا موب منضمنهم صح
ناصر : يعجبني ذكائك
نايف : اجل الشباب موصينك كا العاده
ناصر : بصراحه ايه وانا وعتهم اتوصط لهم عندكم عاد لا تفشلوني
سلطان : لا موب مفشلينك قول
ناصر : بسراحه ياسلطان يوسف قالي اتوسط له عندك انه مايبي يتزوج وانت مجبره على الزواج
سلطان : موب صغير عشان مايتزوج هاذا اخوي وليد كبره وقد بزرانه يتبعونه
ناصر : ياسلطان الولد مايبي خلاص لاتضغط عليه انت لو تشوف شكله وهو يشكي لي كان رحمته
سلطان : تراني بس قايله تزوج ماقلت انتحر
ناصر : خلاص اجل شوي عشان خاطري
سلطان بضيق: والله عشان خاطرك انت بس
ناصر:تسلم يا الغالي وانت يافهد خالد موصيني اني اقولك تخليه يروح تايلند مع خواله
فهد بدهشه : توه جاي امداه
ناصر : خواله رايحين وبيروح معهم
فهد بضيق : اناقايله لاوبعدين ما احب كثر السفر لو عاد في الخليج كان اشوا اما برا موب كل شوي
ناصر : عادي بيروح مع خواله ودخلني واسطه
فهد : عشان خاطرك ولعاد تتوسط لحد عندي ياويلك
ناصر : وانت يا نايف نفس الحكايه مشعل وتركي يبون يروحون مع خالد ولاتخلون فهد اكرم منكم
سلطان : لاموب اكرم منا بس على قولت فهد لاعاد تتعودها
نايف : انت ليه مايجيني احد من عيالك يشتكي منك
ناصر : افا دكتوراه في علم النفس شعليه
فيصل : الا صدق اشوف فارس دايم منعزل ليه احسه حزين او موب قادر يتاقلم مع الشباب
ناصر :لا عنده مشاكل ون شاءلله بتنحل
نايف : وش فيه وش مشكلته
ناصر : مشكله بسيطه امه عادها زعلانه عليه وهو طبعه كذا حزنه يضهر على وجهه وتشوفه على طول حزين
سلطان : لا موب المشكله امه مشكلته اكبر
نايف : حتى مره قالي نواف ان اذا صارو خوات فارس هناه يتظايق و يوظح عليه الاهتمام في طلال ولا يخليه يروح بدونه
ناصر : باقولكم السالفه وشوفو لي عاد حل
وقالهم ناصر سالفه طلال وسحر وكيف ان فارس يكره طلال بسبتها وان ناصر مايقد يخطبها بسبه الخلاف اللي بينهم
سلطان : خلاص بكره انا بصالحكم
فهد : كيف
سلطان : باخلي ابو ماجد يصالحكم انت وابو سحر بدون مايقوله اني مروحه وبكذا تنحل المشكله
فيصل : وبعيدن المشكله ماتستاهل
ناصر : ياليت والله ماتتخيلون شكثر طلال مذيني عشان اخطب له
عند البنات
انا بوناسه : ضنكم انهم شافو الفيديو
شيخوه : اكيد ماتسمعين ضحكهم وصوتهم
ندوي : ياويلس ياليلوه من طلال لا يدري انه انتي اللي ترسلين
لميوه :الاصدق ليه طلال يرتب النعل
نوير: اكيد صاير له شي ولا احد من الشباب امره يسوي كذا
انا" هه لحين استانست والرتحت نفسياً "
شوي ويطيح الكاس اللي على الطاوله وننطلق كلنا نسوي انفسا رقود في غرفه عمتي ساره وشيخوه نست وش قصه الكاس وواقفه في الصاله
شيخوه بعبط : بنات البيت مسكون ولاكيف طاح الكاس ...............بنات وين رحتو لايكون مسويين فيني مقلب
الا وجتي واقفه عندها : شواخه ليه مارقتي يامل الصهاد
شيخوه وهو متفاجئه : يمه جدتي وش مقعدس ذا الحزه
جدتي بعصبيه : انتي ليه مارقتي
شيخوه : هاه ايه قايمه اصلي القيام تعرفين احسن وقت الحين
جدتي : وين البنات
شيخوه : رقود وياله باروح الرقد سيو
وجاتنا شيخوه وجتي وراها تتاكد انا الرقود وبعد ماطلعت جدتي
انا : صدق انس غبيه ليه ما انحشتي
شيخوه : نسيت
رنود: بنات راحو الشباب فيها
مهوي : يعني ذكيه تراهم حاطين خيط نفسنا
رنود: اولاً احنى اللي مسوين نفسهم ثانياً انا قطعت الخيط عشان يتوهقون
نوير : والله انس خطيره ياعمتي
ندوي : عسى فارس راقد ولا تصيده جدتي
انا : مالت عليس كرهتيني في الولد بدون ذنب
شيخوه : ذنبه ان ندوي تحبه
في المجلس
فتحت الجده الباب على اخره وقفت تطالعهم بنظرات غاضبه
طلال سوا نفسه راقد لأنه كان منسدح
فارس كان يحاول يرقد وسوا نفسه راقد
مشعل كان منسده وسوا نفسه راقد
اما خالد س ووليد وجاسم ويوسف كانو جالسين على شكل دائره يلعبون بيلوت
وفواز وراشد ونواف وعزوز يلعبون كيرم
وخالد ف ومشعل وتركي وعبود يلعبون بليستيشن
اما خالد ن كان يكلم
واللي كانو جالسين تسمرو مكانهم
الجده بعصبيه : الحين هاذي وصيتي انكم ترقدون
وليد : يمه الله يهديس ماجانا النوم شبعانين نوم
الجده : وين شبعان وانت قاعد من الساعه 6 الصبح يعني الحين قد لك يوم كامل مارقدت وبعين شف عيونك صايره حمرا
وليد : بسراحه يمه باقولس الحقيقه هاذا خويلد "ويأشر على خالد س" ماخلاني ارقد كل ماجيت الرقد قعدني
خالدس : كذاب ياجده هو اللي ماخلاني الرقد
الجده : زين وانتو يا الباقين ليه مارقتو
راشد : ياجدتي الغاليه جالسين لين نصلي القيام والفجر مثل ماتعرفين ما احب الصلاه تفوتني
الجده : صدقت مالت عليك انت واختك اللي تصلي بعد عنبوكم بزر عندكم تلعبون علي وبعدين اكيد انه انت اللي مخرب العيال
راشد : جدتي الغاليه على الاقل حنى جالسين نلعب ببرائه شوفي خويلد ولد ابوي نايف يكلم اخر الليول ولو تدرين من يكلم ؟؟؟؟؟
الجده بهتمام : من يكلم
خالد ن : انت خير ماتقولي وش دخلني الحين مالقيت الانا تورطه جعلك المرض جدتي ترا رويشد هو اللي حارق الغوري ذيك المره يوم تدورين من اللي حارق الغوري الحليب مع الصبح تذكرين
الجده : والله اني ادريك فيك يارشود واقولك من اللي احارق الغوري ومسوي نفسك ماتدري مالت عليك من ولد
راشد بعد الصدمه بعد ما انقلبت عليه جدته : جدتي ماتبين تعرفيـــــــــ.....
قاطعته الجده : يله تراه ياذن بعد نصف ساعه كل واحد على فراشه بعد الصلاه والساعه 9 كلكم قاعدين وهاذاني علمتكم
وطلعت
راشد : والله ها العجوز غريبه اقوله يكلم ولا تعصب يقولها الغوري احترق وتقلب الدنيا صدق ناقصات عقل ودين
ويظربه جاسم با المخده جاسم : مالت عليك يا الكلب شلون تتكلم عن امي بذا الطريقه اللي كنها وجهك والله لا علم امي عليك
راشد : احسن اقولها يكلم وتعصب عشان غوري وبعدين انت يا الياباني ليه تورطني في الغوري تدري جدتي تحب مواعينها(أواني ) يهون عليها يموت واحد منا ولا يخرب شي من مواعينها
خالدن : تستاهل وعند ابوك كل الكلام اللي قلته عن امه
راشد بقهر: والله لا اروح اعلم ابوك عليك الحين انك تكلم وتزقر ومسافر البحرين قبل يومين يا الداشر
خالد ن بتحدي: تكفى يا المثالي جعلك على القوه
راشد وهو يوقف :بتندم والله لا صلى ابوك الفجر ان اعلمه وبتشوف
خالد ن : اتحداك تعلمه
راشد: خلود منت قد التحدي
خالد ن :اتحداك
راشد بتهديد : زين
فواز : وانت جسوم وين الخطه اللي مسويها عشان جدتي ماتكشفنى
جاسم : اكيد احد تمنذل فينا وفك الخيط باروح احقق مع البنات اكيد لهم يد في الموضوع
راشد : تكفى واللي تطلع لها يد في الموضوع العن خيرها وقلها يقول راشد جعل يديس تكسر مع رجليس
جاسم : يوصل
وراح جاسم للبنات
خالد ن : بهمس نواف تعال ابيك انت ووتركي ومشيعل وخلود ف
وبعد شوي جاو كلهم
نواف : خير وش عندك
خالدن : سمعتو تهديد رشود
خالد ف : ايه تستاهل ليه تحداه
خالدن : اكل تبن خلني اخلص كلام
تركي : اخلص ازبده عندي مباراه
خالد ن : ابي اخفي رشود لين يرجع ابوي من الصلاه ويرقد
مشعل : يعني نخطفه
نواف : ولا نخفيه الى الابد عشان ترتاح
خالد ف : انت تنكت انت وجهك اذا ما قال لبوك الحين بيقوله بعدين وبعدين ليه تحداه ادامك موب قد التحدي
خالد ن : خولد سم خلني اكمل
خالد ف : كمل يا ذكي
خالد ن :هو الحين مندفع عشان كذا بيعلم لا كن اذا هدا بينسى الموضوع وابيكم تفكرون لي في خط امنعه انه يواجه ابوي
في غرفه البنات
جاسم بأصرار: اقول من اللي قاطعه الخيط تعترف بكرامتها
رنود بملل : قلنا لك محد قاطعه
جاسم : بس انا لاقيه مقصوص قص موب مفكوك يعني الجريمه ناقصه
ندوي بدلع : عمي يعني من اللي ممكن يقطعه ولا ليه
جاسم : مدري يمكن احد غصب عنه
انا بدون نفس: هاهاها بايخه لوه انا كان قلت وانت اخر واحد اخاف منه لأن المفروض انت تخاف مني موب العكس
جاسم :"هاذي ماعندها واحد الثنين على طول ذكرتني بلفيديوات اللي عندها الحين شلو ن اتصرف " ومن قال انتي بس الحرامي دايم خايف
انا : خلاص موب انا
جاسم :" خلى اطلع قبل تفضحني " على العموم انا مصيري اعرف
وراح جاسم
انا : صدق ماعنده سالفه وانتي يا الغبيه ليه تقصين الخيط ليه مافكيتيه صدق عبط
رنود : صعب افكه قلت القص السهل
شيخوه : شكل عمي جاسم ذل (خاف)
انا بستغراب: من من من من اللي ذل
شيخوه : عمي جاسم
انا بسخريه : عمي جاسم
شيخوه : ايه قررت من الان فاصاعدا اسميه عمي جاسم
مهوي : وش المناسبه
شيخوه : كذا عاجبتني الكلمه
شوي ويرن موبايل مهوي
مهوي : هاذا نواف اكيد يبي يحقق من اللي قاص الخيط
انا : ردي وصرفيه ولا بيشك
مهوي ردت : هلا نواف
نواف : وينكم جالسين فيه
مهوي :"اعرف اسلوبك يانواف اكيد تبي تستدرجني في الكلام " من الساعه 12 وحنى فوق
نواف : يعني انتو الحين فوق
مهوي : ايه وبنرقد وموب نازلين اصلاا احنى مانحب الدور اللي تحت
نواف بستغراب : وش فيس كذا من دفعه وشايله على الدور اللي تحت
مهوي : عشان الشباب دايم يجونه
نواف : اجل من اللي قاطع الخيط
مهوي : وانا وش دراني
نواف : خلاص قد اذان الفجر
مهوي وهي تطالع الساعه : باقي 5 دقايق ويذن الا ماقلتلي ليه تسألون عن الخيط ولا وش قصته
نواف :: ماله قصه يله باي
وسكرت مهوي : مثل ماتوقعت كان يبي يعرف من اللي قاص الخيط الله يقص راس رنود
وجلست نوير وندوي وهنود على الاب توب حق لميوه ومعهم رنود على الشات وشيخوه تلعب اكس او ويالميوه على السرير وانا ومهوي جالسين على الانتريه اللي عند الباب وكان الجو هدوء
انا بصوت واطي : مهوي ابي اروح طليل وش اطلب منه
مهوي : ذا الحزه
انا : اكيد ابي اذله على الكف اللي الى الان وخدي حار منه الحقيره جعله الجلطه
مهوي : اممممممممممم شوي خليني افكر ايه لقيتها قولي له يعطيس الدبدوب اللي يقول مشاري
انا وجازت لي الفكره : طيب شلون ادري انه الدبدوب اللي يقول مشاري انه مايرقد بدون احيانا
مهوي : لا بس كذا مافيها مذله
انا : باقوله يلبس على مزاجي
مهوي : ايه خليه يلبس سبيدر مان ولا سوبر مان يطلع فله
انا : ايه ولله بس خليه بعدين وين يجيب لبس منه مع ذا الصبح
مهوي : خلييييييييييييييييييييييييييه خليه يروح يلبس ثوب ويكشخ خاطري اشوفه بثوب دايم بدلات
انا : خلاص تم مع انها سهله ومافيها مذله او احراج
مهوي : بمجرد الامر عليه يكون مذله
انا : خلاص برسل الحين والرسل
(روح اللبس ثوب ملكي كشخه مع شماغ مليان نشاء واصقع كوبرا وخلك اخر كشخه وتعال المجلس )
والرسها وتوني ماشليت يدي من الزرار الا ونسمع صوت الشباب في الصاله شوي الا وداخل علينا راشد وانا توني اقول قلت لطليل يلبس ويكشخ وتسكر الباب وتسمر ابو الشباب وهو يطالعنا واحنى بعد تسمرنا مكانا دقايق وجات مخده على وجه راشد من شيخوه وعلى طول صد وعطانا قفاه
شيخوه : صدق ماتستحي على وجهك ياقليل الادب مالت عليك من اخو
وانا مهوي رحنى ودخلنى ورا السرير لأن مافي مكان نروح له اما ندوي وهنوده دخلو ورا الانتريه ولميوه تلحفت بلبطانيه على السرير وجلست تبكي نسمع صوت بكاها ههههههههه
راشد بحرج : مادري انكم هناه على بالي فوق
شيخوه : روعتني حسبي الله عليك
راشد : ليه شايفه شبح وبعدين هين الوعد في البيت ليه تقطين علي المخده
شيخوه : تروعت
راشد : هاذنتي مافيه احسن منس
شيخوه : اجعني بطني احسبك حرامي
راشد : تنكتين حرامي في نص البيت لا ومع الفجر
شيخوه : ماعلينا انت ليش جاي
راشد : والله مدري نوافوه وخلود قالو لي تعال غرفت عمتي ساره نبيك في سر ودخلوني وقفلو الباب عاد ليه مدري عنهم الا اذا كانو متفقين مع الياباني مدري
شيخوه : تبي تفهمني ان الباب الحين مقفول وانت بتقابلنا لين يفتحون لك
راشد : لا تطمني بكلمهم اعلمهم انهو ورطوني معكم واخليهم يجون يطلعوني ويدق راشد ماخلا احد مادق عليه اللي مايرد واللي مقفل
راشد : اكيد في المسجد الحين وش اسوي
شيخوه تكذب: رشود لاعاد تلفت
راشد بستغراب مع صدمه::تنكتين متى تلفت
شيخوه : وبعدين انت ماعندك شخصيه كيف خليتهم يلعبون عليك
راشد : ولا يهمس اللحين اذا طلعت لعنت خيرهم اهم شي انتي لا تزعلين
انابصوت هامس : عسى ماسمعنى ضنس سمعني وانا اقول طليل هي انتي مهوي
مهوي وهي مفهيه: هاه.............. شفتي رشود صار حلو صح تغير
انا : الحمد والشكر جاس فايروس من الخبلتين
مهوي : صدق شوفيه شلون يجنن
انا بستغرراب : وشذ العبط ماشوف الاقفاه
مهوي : بس حلو
انا : جعلس الجلطه انا في وادي وانتي في وادي
عند الشباب
وتوهم راجعين من المسجد بعد صلاه الفجر ومعهم ابوانهم
طلال كان يقرا المسج واعتفس وجهه وفواز كان يراقبه من بعيد
طلال " الحين هاذ تنكت مع ذا الصبح الروح اكشخ وش تستفيد اذا كشخت وبعدين وين الروح اكشخ واجي الرقد وبعدين الشباب وش بيقولون وهم يدرون مالبس ثوب الا في المناسبات احسن شي اقولهم اني اقوس الثوب وباخذ رايهم فيه يالله والله اني تعبان الروح للبيت والرجع حسبي الله على ليلوه امي كل يوم ترجاني اللبس ثوب وماوافق وهي تامرني امر طيب الى متى خلني انتظر ابوي وش يبرد علي " وقاطعه صوت فواز
فواز : وين وصلت شكلك غلط وانت واقف في نص الشارع
طلال : هه مانتبهت
فواز : شكل المسج مهم اللي خلاك تسرح فيه
طلال : لا عادي يله نروح للبيت
طلال راح لبيتهم وكشخ على الاخر على حسب طلب ليلى
اما في المجلس
سلطان معصب: وين رشود ماجاء يصلي معنى وين شله المراهقين ليش ماقعتوهم يصلون
خالد س وكان نعسااااااااااااان على الاخر : مدري انا باروح الرقد
نايف : الساعه 11 كلكم جاهزين عشان صلاه الجمعه
الكل : ان شاءلله
وفي نفس الوقت جاو المراهقين ودخلو بطريقه اللي طلعو فيها
وراشد دق على فواز اللي راحله وفتح له لأن المفتاح في الباب من برا وراحو للمجلس بس راشد راح يصلي
نايف : وليد روح قعد المراهقين خلهم يصلون
وليد : اوكي وباروح الرقد
شوي ويدخل طلال كاااااااااااااشخ وانصدم يوم شاف اعمامه وابوه على باله راحو يرقدون
الكل : طالعه بستغراب
الا فواز اللي متوقع من طلال أي شي
ناصر : خير وش عندك كاشخ
طلال وتغيرت ملامح وجهه وضيع الكلام اللي هو مجهز اذا احد سأله عن الكشخه وحاول يصد عن ابوه لأن ابوه بيكشفه من نظراته والرتباكه :
طلال : ااا اجربه.............. توني مفصله ......................قلت اجربه شرايكم في ني موب كشخه "الله ياخذس ياليلوه كني مسوي جريمه بس هاذي اخر مره انفذ اوامرها فيها وفي الطقاق"
سلطان : لوك دايم تلبس ثياب كان احسن من البناطيل الل تطلعون فيها كنكم هنود
ناصر بستغراب : رايح للبيت ذا الحزه عشان تجرب ثوبك
طلال برتباك : ايه ...................وين المشكله
ويدخل راشد : الياباني عاملي فيها ذكي الحين وش يمنعني هاه
خالد ن برتباك : رشود لا تصير غبي وتخرب علي واخرب عليك
راشد : وانتو دواكم بعدين
سلطان : ليه ماجيت تصلي معنى
راشد يطالع نواف وخالدف وخالد ن : يله علموه ليه مارحت اصلي
نواف : ايه عنده اسهال
خالدن بسرعه: ايه اسهال حاد
راشد وتوه يتنبه لطلال اللي كاشخ وباين عليه يا الارتباك يا تعب : طلول
طلال ببتسامه مصطنعه : وش رايك موب كشخه باروح الصلي به الجمعه
راشد بدا يتذكر " قلت لطليل يلبس ويكشخ " " معقوله تكون ليلى هي اللي تخلي يسوي كذا لا موب معقوله وليه يطيعها وليه تامر عليه كذا طيب انا سمعهتا يمكني غلطان ايه انا موب متاكد من كلامهم كان موب واضح لا طلولو يبيله تحقيق معتبر والحين وبعدين لوني احرجه قدامهم كان علمني "
فواز : وين وصلت رشود
راشد : معكم بس معقوله طلول رايح مع ذا الصبح عشان تجرب ثوبك
طلال :"ياليل وش فيه ذا بد يحقق " ايه ليه لا
راشد : اوكي تعال ابيك شوي
طلال برتباك : لا اقصد مالي مزاج اسرارك
ماغاب الرتباك طلال عن ابوه
راشد : وش فيك خايف يا الحبيب تراعادي موب ماكلك
طلال وتغيرت ملامح وجهه الى تعب : خلاص رشود بعدين مالي مزاج
راشد : توه مزاجك ولا احلى منه رايح تكشخ مع ذا الصبح
طلال "::" هاذ وش فيه الا معزم يحقق معي وبعدين انا وش فيني ايه ياليل ماخذت دواي اليوم ياويلي من امي اه والله ياخذس ياليلوه انكانس سبب مشاكلي بس خلا ص هاذ اخر مره انفذ اوامرها "
ناصر وهو يرقرب من طلال : طلولوي فيك شي ليه شكلك كذا اخذت علاجك
طلال : ايه اخذته
ناصر : وش فيك شكلك تعبان
شوي وبدى دطلال يفقد توازنه ويتمسك في ابوه اللي على طول مسكه وجلسه على الكنب وشكل طلال بيغمى عليه وطاحت الكوبرا وخربت الكشخه وبطل ابوه زرارات ثوبه ونادو الدكتور اللي كان لابس البجامه استعداد لنوم وعلى طول جا خالدبن سلطان وبدى يشوف شغله وقالهم ان طلال ماخذا علاجه عشان كذا تعب
وخذو طلال للمجلس ورقدو هناك بعيد عن الازعاج وعطوه علاجه وابوه معصب حده بس سكت لن موب وقت عتاب وهواش
كل الشباب كانو منصدمين من تصرفات طلال الغريبه ومنشكله وهو تعبان واكثر واحد كان فارس كان عنده تشوئلات " طلال وش فيه مريض وبعدين هو يقول عنده حساسيه بس شكله عنده شي ثاني بس ليه مايبي يقولي اسال الشباب بس مو حلوه انا اخوه ولا ادري خلني اسال ابوي بعدين "
عند المراهقين في غرفه الجلوس
ريموه بوناااسه : بسراحه وناسه ماتوقعت التطعيس كذا وناسه
رايد : لازم يكون وناسه دام انا السواق
مجود : ريوم روحي سوي لنا شي ناكله
ريموه : لا والله اخاف احد يصيدني وانا مبعد بدلت ثوب خلود
مشاري : تستاهلين اقولج خلى نمر بيتكم تبدلين وتقولين لا
ريموه : اكيد لا تخيل احد رايح يصلي وشافني
سلمان : تخيلي احد يجي الحين يقعدنا نصلي وش نسوي اذا لقوس معنى
ريموه : خلاص بلبس عباتي وباروح فوق اطلع قبلي يا مجود شف الصاله فيها احد ولا اقولك رح تاكد وين البنات
مجود : وينهم منتشرين الحين كنهم نمل
ريموه : يله تصرفو باروح الرقد نعسانه
مجود :خلاص الحين باروح اشوف لس الطريق
عند البنات بعد ماطلع راشد على طول راحو البنات يصلون ثم رجعو للغرفه
لميوه تبكي : بنات فشيله شكلي موب حلو يوم دخل راشد
انا : الحمد والشكر
شيخوه : تراه مانتبه
لميوه : الاساعه وهو يطالعنى ومبطل عيونه على الاخر
نوير: لاهو طريقته كذا اذا انصدم يجلس مبطل ثمه
شيخوه : لين يجي احد يحط فيها تراب ثم ينتبه
ندوي : شيخوه ليش رشود اخوس ناااااااحف مره
شيخوه : يبي يصير نفس زايد خان لأنه رشيق
ندوي : تنكتين صدق ليه كان جسمه حلو
شيخوه : مدري عنه ماسألته بس اوعدس اذا واجته انقله سوالس
ندوي : لا تنقلين ولاشي خلاص مايسوا
انا بصوت واطي :مهوي ضنس الحقير كشخ
مهوي : مدري كيف نعرف
انا : كلمي احد من اخوانس
مهوي : وش اقولهم طلال كشخه
انا : لا حاولي تجرين منهم الكلام
مهوي : لا اخواني واعرفهم بيكشوني اني ابي شي
انا : بس لازم اعرف
مهوي : بدون ماتعرفين شوي ودزي له امر ثاني
انا : وش مثلا
مهوي : شي خفيف يعني مثلا اااااااااااااااااا تدرين لازم نحقق مع مشاريوه عشان نعرف وش العله يحب ووش يكره
انا : صح بس مشاريوه الحين راقد
مهوي : راقد من البارح والحين الساعه 4 يعني شوي ويقعد
انا : خلاص وش اطلب
شيخوه : نبي فطور
انا +مهوي تفاجئنا : هههه
شيخوه : اه يا اللعينات اقول كاثره اسراركم بس تدرون الحمد الله اني كشفتكم يله اعترفو وش عندكم وبصوت واطي مع طليل
انا برتباك: وانتي دايم عله
شيخوه ببتسامه عبط : يله بلا لف ودواران اعترفو
مهوي : خلاص بعدين باقولس جعلس المرض دايم وانتي تقطين اذنس في كل مكان مدري متى بتبطلين هاذ العاده السخيفه
شيخوه : يله اطلبو فطور بسرعه تراني اتضور جوعاً
انا : شوي بعد ساعه
مهوي : يمكن يكون رقد
انا : بنجرب وش ورانا
شوي ويدق الباب مجودويدخل
مجود : صباح الخير على الناس الغير
رنود بشك : مجود لا تقولي انك توك قاعد من النوم
مجود : لا قاعد من زمان
رنود: هاه وش تبي
مجود : لا قاعد اسوي جوله في البيت فا ما لقيتكم استغربت ودورتكم لين لقيتكم وباروح الحين"خلني اوصيهم مايطلعون لين تروح ريموه " ولا تطلعون ترا يمكن يوسف ونواف يدخلون شوي ويطلعون
مهوي : مجود روح لشباب شف من غير نواف من اخواني اللي قاعد ومن اللي راقد
مجود : ليه وبعدين انا نعسان باروح الرقد سيو
مهوي : عمي من لي غيرك
مجود : احم خلاص باروح الشوف الله لا يحرمكم مني وطلع
مهوي : الحين بيقولنا عن الحقير
انا : كان سألتيه توه جاي من عند الشباب
شيخوه داخله عرض : منهو الحقير لا يكون حقتو على رشود وبسوون فيه شي عشان دخل بلغلط واللي مدخله نوافوه اخوس ياويلكم لا يصير لرشود شي ادري فيكم الرهابيات
رنود : وش عندكم صار لكم ساعه تسساسرون
انا : ماعندنا شي بس الضاهر فيه وحده بتدخل مع كم على الخط
رنود : منهي واي خط
انا : منهي فاهي مهوي أي خط فاهو خط الحب والغرام
رنود وهي تجلس جنب مهوي برومنسيه: اه طحتي في الحب من اول نظره يا ترا طعم الحب يجننن اه ياحظك يا ولد اخوي بالي حبتك
شيخوه : خلاص باصير مرسال الغرام بينكم
مهوي : انتو ماصدقتو على الله احد يقولكم شي صدق اغبيا وانتي وهي تظربني لعاد تطلعين علي اشاعات تراني اعرف اطلع ومن النوع القوي
انا : مهوي لا تهدديني ترا ماحب ذا الاسلوب
مهوي : لاعاد تعيديناه حبيتي ذا الاسلوب
انا : وليه معصبه لا يكون صدق تحبينه وانا فضحتس
مهوي : هاها بايخه ودخل مجود بدون مايدق الباب
شيخوه : العنبو ها الاسلوب اللي تعرفه يا
ويقاطعها مجود : عمس يعني عادي الدخل كذا وبعدين انا مستعجل
انا : اخلص
مجود يكلم مهوي : اخوانس كلهم رقود عادا فواز جالس مع طلال في المجلس عند اخواني
انا : ليه وش فيهم في المجلس مسوين جريمه
مجود : لا بس طلال كان كاشخ مدري وين بيروح واغمى عليه ورشود وفواز كا العاده جالسين عنده
ندوي : بس رشود وفواز
مجود : لا كان جسوم معهم وراح وباقي فارس وباقي الشباب اعتقد رقود ولا توهم يبون يرقدون يله باي وطلع
انا : اشرت لمهوي انا نتكلم في الموضوع بعدين عشان شيخوه اللي ما اعتقد انها بتخلينا في حالنا لين تعرف وش السالفه
شيخوه : بنات خلانروح لصطح نقصف
انا : يله وناسه بس بعد ساعه لين نتأكد ان الشباب رقدو
ندوي : اكيد محد دراي عنى لأنهم كلهم توهم راقدين
شيخوه : بصوت واطي : هي خلوه يروح يجيب لنا فطور جوعانه
انا : الله ياخذس ياله باروح اطلب من الدريول يجيب لنا فطور اكتبو طلباتكم
وكتبتها مهوي ورحنى نوصي الدريول ونعطيه الفلوس على حساب مهوي وفي الطريق
انا : ضنس شفيه طليل الى ذا الدرجه مايحب الثياب
مهوي : مدري غريبه اكيد الثوب ضويق عليه
انا : وشيخوه وش نسوي فيها نعلمها ولاشلون
مهوي : عاد بنقولها لأنها فضيحه لو مانعلمها بتفضحنى وتقعد تقط نغزات في اوقات موب مناسبه
انا : والله خايف رشود يكون سمعنى
مهوي : صح احنى كنا قريب من الباب بس مقصرين صوتنا مستحيل يسمعنى
انا : والله مدري الله ياخذه هو واخته
في المجلس الكبير
الاباء رقدو
و وفواز وراشد وفارس جالسين في الزاويه عند فراش طلال
فارس اللي قاعد قريب من طلال : طلال انت وش فيك ووش الدوا اللي ماخذيته
طلال بتعب : مافيني الا العافيه
فارس : صدق وش فيك
فواز : قلبه شوي تجيه حالات
فارس : من ايش
راشد : من الحب الحبيبه هاجرته وقلبه ما يتحمل
فارس بتنهيده (جبتها ع الجرح وكنك مادريت وانت قاصد ماهي ع النيه صدفت) : " اه يا الحيوان اكيد يدري ان طلال يكلم الحقيره وقاصد يقط نغزات اه"
راشد : "اف وش الغلطه اللي الرتكبتها نسيت انها اخت فارس "
فارس : صدق قلبك يعورك ياطلال
طلال : ايه
فارس : طيب ليه تكذب علي تقولي عندك حساسيه
طلال : امزح وبعدين اللي انا اذكره انك تدرس طب يعني عندك خلفيه عن اعراض الامراض
فارس : هو انا شكيت انك عندك شي في القلب
راشد:"هاذ ماوده يروح يرقد خلني ابدا التحقيق قبل يرقد العله " فارس كنك كان بترقد
فارس : "العن ابو التصريفه " باروح الرقد الحين
طلال :" ينكت ذاه يخلني مع رشود وفوازوه يحققون معي " واهون عليك تخليني وانا تعبان
فارس : اكيد لا بس انت بترقد بثوب
فواز بسرعه : رح جبله بجامه
طلال بخوف : لالا تروح عادي مرتاح
راشد : تنكت مرتاح رح جبله
فارس :"ليتني ادري ليه تصرفني يارشود بس على قلبك وبعدين طلال شفيه خايف منهم والله ها الاخو غريب " خلاص موب ضروري بجامه الثوب يريح
طلال برتياح : صادق موب ضروري وخلاص انا بارقد " الله يستر منك يافارس ماصرفتني الا وانت شاك فيني "
عند البنات
طلبنا الفطور من الدريول ورجعنى وفي الطريق شفنا مشاري وسلمان في المطبخ ورحنا لهم
انا : وش عندكم راقدين بدري
مشاري : ماعندنا شي من الملل تدرين مستحيل نقدر نسهر في البيت
سلمان بدا النفاق : اه اشتقت لشوارع مدري كيف تتحملون تجلسون في البيت يا بنات
مهوي : وش تسوون
مشاري : نسوي سندوتشات فطور
انا : تونا مروحين الدريول يجيب لنا فطور كلموه يجيب لكم
مهوي : وعلى حسابي
مشاري : الله لا يحرمني منج يا بنت عمي الغاليه قدني على الحديده
انا : مشاريوه ليه معاد جيت تجلس معنى
مشاري : فقدتوني

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 07:56 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مهوي : اكيد
سلمان : باروح اكلم الدريول أي واحد مروحين
انا : مروحين ماني
وراح سلمان واحنى جلسنى على الكراسي
انا : مشاريوه تعال انثبر سولف معنا
مشاري وهو يجلس : اخباركم
مهوي: "الحين شلون اسأله عن طليل ايه تذكرت " تذكر الكتاب اللي مسويته رنود عن حياه الشباب فوق العشرين
مشاري : طبعتوه
انا : لا ناقص وبما انك اكثر واحد عنده ذاكره كلمني عن طلال وش يحب وش يكره
مشاري : وليه طلال ليه ما يكون فارس
مهوي بتنهيده : عادي أي واحد
مشاري : خلاص ولا تزعلين بتكلم عن طلال لأنه الكبير
انا : تكلم عاد
مشاري : انتو اسالوني وانا بجاوب
انا :"احسن شي " اوكي
مهوي : وش يحب اكثر شي
مشاري : وش يعني
انا : ما تحتاج تفسير
مشاري : لا اقصد هو يحب اشياء يعني شي في الرياضه وشي الاكل كذا يعني
مهوي : وش اللبس اللي يكره
مشاري : الثوب
انا :"عشان كذا جاته جلطه يوم لبس ثوب " ليه
مشاري : مدري نظامه فرنسي
مهوي : عنده شي يموت فيه
مشاري : ايه عنده بس امانه لا تقولون لحد ترا لا يدري ذبحني
انا : موب قايلين تكلم
مشاري : سمعته مره يكلم وحده ويقولها انه يحبها ويموت فيها
انا :"سحر شلون فاتتني والله لا خلي مشيعل يخطبها ايه مشيعل يدورون له على عروس وهي حلوه "
مهوي : وين وصلتي
انا : هاه ..................ايه وانت ماتدري من يكلم
مشاري : اكيد بنت ويحبها موووووووت واظاهر ابوي وابوها متهاوشين
مهوي : وش دراك انهم متهاوشين
مشاري : سمعته يقولها اذا تراضو بيجي يخطبها و اظاهر قالت ترا اذا ماخطبتني اول خاطب بوافق عليه <<<<شكله كان جالس معهم خخخخخخخ
انا:"حلوووو ان شاءلله تنجح خطتتي"
مهوي : وانت ماتعرف منهي البنت
مشاري : لا وكيف اعرف
انا : زين وش اللي يزعل امه منه
مشاري : ولله خالتي نوره تحب تكشخبه يعني يوديها لعرس ولا لمكان عشان صديقاتها يشوفونه
مهوي : وش دراك انها تحب تكشخ به
مشاري : هي تقوله حتى مره ما جابها من عرس وزعلت عليه مره
مهوي : طيب وش اخبار الدب دوب ولا وش شكله
مشاري : شكل الدبدوب كبير يعني نص متر وهو كنه بندا بس لونه بني
انا : مافهمت شلون شكله اشرحه اكثر
مهوي : ابيك تشرح لين اذا شفته اعرفه
مشاري :"والله حاسهم معجبين في طلال ولا يحبونه بس 2 يحبونه المفروض وحده بس من اكيد ليلوه لأن اختها تحب فارس فاهي تاخذ طلال ويصيرون مع بعض "
انا : مشاريوه اكلمك
مشاري : ايه وش رايكم اقولكم سر بس
نا + مهوي : امااااااااااااااااااااااانه لا تعلمون احد
مشاري : ترا لا يدري طلال ذبحني
مهوي : مستحيل يدري
مشاري : مره وطلال راقد في غرفته ومقفل الباب روحني ابوي اقعده من باب الحديقه ودخلت وهو راقد حصلته راقد وحاط الدبدوب في حظنه عاد بسراحه اعجبني شكله قلت اصوره واضحك عليه شوي وصورته واول ما شافه كني مصوره ماعليه ملابس لعن خير وليه تدخل غرفتي وليه تصورني وليه وليه الخ
ومسح المقطع المهم وانا اتعبث في الكمبيوتر حقي حصلت برنامج يطلع الي محذوف من الذاكره وطلعت اللي في المومري وطلع المقطع وخليته معي عشان اوريه سلمان وباوريكم ايه عشان تشوفون دبدوب طلال اللي اصلا هو مميز لأنه مخيط فيه مربع وردي على ظهره مكتوب فيه I love you
انا : يله ورنا ايها
وراح مشاري يجيب الموبايل ورجع وعطاني الموبايل وشف طلال راقد كنه انعم بنت ولا بس بلوفر برتقالي وحاظن الدبدوب وشكله روعه وركزت على الدبدوب عشاني مقرره اخذه منه
انا : اخوك كنه بنيه
مهوي : اتحدى لميوه تصير نفسه
مشاري : ياكرهكم لا صرتو تتكلمون عن اخوي قدامي وبعدين ماتنعطون وجه باروح الرقد اصرف لي
انا : ماخلصانا الحوار
مشاري وهو قايم : في المستقل ان شاءلله
مهوي : تعالي نروح نشوف الدريول جاء ولالا
انا : خلي مشاريوه يروح يشوف
ونقول لمشاري يروح لدريول ونرجع للبنات
انا : اف لميوه عادس تبكين
لميوه وعيونها حمرا: ليه الموقف صعب
مهوي : ليه وش صار
لميوه : تنكتين ماكنتي معنا
مهوي : بس يومني معكم ماصر شي يخليس تبكين صارلس نص ساعه
لميوه بميوعه: باروح الرقد الصرف لي وراحت
شوي وجاب مجود الطلبات وبعد ما افطرنا
شيخوه : يله الساعه 6 ونص خلا نروح نسوي قصف
رنود : يله خاصه وعندنا حصى
نوير: خلا نجرب شلون فلسطين يسون من الحصى سلاح
هنود داخله عرض : ايه سلاح ذو حدين
ندوي : وش دخل ذو حدين
هنود : يعني الفلسطينيين يدافعون عن ديرتهم واحنى نتسلى
انا : الحمد والشكر يله مشينا
ونطلع لصطح والجو كان حلو وفيه المظلات وكراسي وفرشه كلها مجمعه في الزاويه حسبي الله على الخدامات اللي ماشلوه والله لا اعلم جدتي عليهم
شيخوه راحت مسرعه وخذت حصى وجلس تقط في الشارع مع ان مافيه احد في الشارع
انا : شيخوه وش تقطين عليه
ندوي : انا باخذ كرسي عشان اقدر الشوف
انا : قصدس يقدرون يشوفونس
ندوي : وانتي دايم افكارس سود مثل وجهس
انا : انا وجهي اسود يا سودانيه
ندوي : بايخه وبعدين انامستانسه بسماري يا البضاء وراحت للكراسي
مهوي : فيه واحد جاء يله القو القذائف
وبدينا نحذف من قلب على الشارع
شوي نسمع صرخه ندوي :بنات تعاااااااااااااااالو
ونروح نركض لها وهي واقفه عند الاغراض اللي في الزاويه
انا : خير وش فيه
مهو ي: ليه تصارخين
شيخوه : هي يالسودانيه تكلمي
ندوي : هههاها عدال يا الرشيقه
انا : خير وش فيس تصارخين يامال الجلطه
ندوي : والله لا عاد اسمع احد يقولي السودانيه ان العن خيره
مهوي : زين ليه تصارخين
ندوي : ايه نسيت وتوخر الاغراض اللي في الزاويه الا و دلوعه وشلتها منخشين وراها
مهوي : مشاءلله وش تسووون الله ياخذكم
شهد : هاه كان نلعب
دلع بمكر : وش تسوون انتو
انا متورطه : يله انقلعو الرقدو والله لا نعلم عليكم جدتي
مرام : حتى انتو سهارانين
مهوي : "ليتها تقعد على السهر ماتقول انه احنى اللي نقط الحصى والله يلعن خيري ابوي " خلاص يله اخمدو
دلوعه : لا بنسهر لين الظهر
ندوي : كيف تسهرين الى الظهر
مي : يعني موب راقدين لين الظهر
شيخوه : اقول يله اخمدو لا اكدكم فارقوني يله
هنوده : يله فارقو مالت عليكم
شهد : بس موب قايلين عنا لجدتي
انا : لا بس يله اذلفو
دلوعه : ليه وش بتسوون
مهوي : بروح نرقد الحين
دلع : يله روحو واحنى بنروح بعدكم
شيخوه بصراخ وعصبيه: هي انتي ..:: وادزها لين طالحت:: ظفي هاذ اللي قاصرني مالت عليس يا الحقيره يابنت الكلب انقلعي يازباله وانتي وهي تطالع شهد انقلعي يله اظفو وراحو البنات يركضون ..... وخلصت اهاه وش رايكم بألسلوب التربيه الحديثه
مهوي : والله خطيره بس خاف يعلمون علينا
ندوي بدهشه : شيخوه انتي قلتي لدلوعه يا بنت الكلب
شيخوه بعصبيه عبيطه: تخسين شايفتني قليله ادب نفسس ياالسودانيه بتورطني عيني عينك
ندوي : هي انتي يا البندا قلتي والله لا علم عمي ناصر عليس
انا : مالت عليكم باروح الرقد اصرف لي بدل مانتورط الحين
مهوي : صح يمكن البنات الصغار علمو جدتي
انا : ايه خاصه بعد ماهزئتهم شيخوه
ندوي : البندا ليه تقولين لي قليله ادب
شيخوه : لأنس حقير ه و وجهه ابن فهره
ندوي : اكل تبن مالت عليس
انا : مالت عاليكم يله ننزل ورحنى للغرفه حقت عمتي ساره عشان نرقد
ورقدنى
ورقدو كل اللي في البيت وعلى الساعه 10
الجده في الصاله والـ Five Stsrs عدى ريموه وخلود اللي رفض زوجها تروح و توها جايه
الجده : خلود كم باقي وتربين
خلود : باقي شهرين
امجاد : ولد ولا بنت
عبير : ياربه بنت
خلود : بنت ودورو لها اسم جديد حلو وغريب
نجود : تبينه غربي ولا عربي
خلود : عادي اهم شي حلو
الجده : سميها على ام عبد الرحمن
خلود : هههه اسمها رفعه
الجده : وش فيه اسم رفعه
امجاد : حلو رفعه يعني مرتفعه يعني انسانه رفيعه المستوا عادي سميها
خلود : تنكتين بايخه مالت عليس
عهود : الا خلود بطولين عندنا
خلود : ايه بجلس لين تجي امي
عهود : وجواهر موب جايه
خلود : وجع جواهر معهم مالت عليهم كلهم
الجده : وعبد الرحمن وينه
خلود : دحومي راح للامرات
امجاد : الامارات وعسى موب يروح لسوريا
خلود بستغراب: الا ليه
امجاد : لآن صديقتي تقول رجل اختها دايم يروح لسوريا والامارات وفي الاخير طلقها
خلود : بسم الله علي وبعيدن وش فيها الامارات دوله خليجيه
عهود : هه ماتدرين وش يسوون هناك
خلود بتعجب : وانتي وش دراس
عهود بتنهيده : اه ادري
نجود : خلودي حبيبتي تكفين طلب
خلود : خير مبعد امداني افصخ عبايتي
نجود : تكفين العصر طلعينا نتمشى
خلود : حرام عليس والله تعبانه والدكتور يقول لا تتحركين واجد عشان كذا دحومي جابني عندكم
نجود : تكفين من زمان ماطلعنى
امجاد : ايه ماروح الا مع المركز ويكون معنا جيش ولا ناخذ حريتنا
خلود : امري الله وين
عهود : علاء الدين تكفين
خلود : لا علاء الدين لا بتعب من كثر المشي
عبير : تكفين خاطري الروح لها
خلود : جنقل زون ويخب عليكم
عهود : لا جنكل زون مكتوم وانا ابي اللعب في الهواء الطلق
نجود : تكفين جدتي قولي لها
الجده : خلاص انا باوديكم وخلو هالمسكينه ترتاح
امجاد وه يتحب راس الجده : الله لا يحرمني منس
الكل : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
عهود : تكفى جدي قل تم
وهو توه يمشي جاي من المجلس
الجد وهو يجلس : تم
عهود : رح معنى لعلاء الدين اليوم العصر
الجد : ان شاء الله كفايه انكم قاعدين بدري
نجود : هيااااااااااااا وناسه
امجاد : وترا بنتعشى هناك
جدتي : زين بس العشاء بيكون الساعه 7
عبير : عاااادي
خلود : ليتني الدري وش يعجبكم في علاء الدين حر
عهود : نحبها وين المشكله
خلود : خايسه حر والاعابها قديمه
امجاد : انا خاطري الروح سكيت في ستي
عبير : خلود تودينا بكره
نجود : بكره عندنا مركز ما نقدر نروح
الجد : اظاهر محد رقد البارح حتى العيال
الجده : لا رقدو الا ناصر هو اللي لقيته واعي والباقين رقود
الجد : غريبه ليه ماقعدو
الجده : باروح اقعدهم ماباقي على الصلاه شي متى يمديهم يسبحون ويلبسون
الجد : وانتو يااا لا شسمكم كلكم
عهود : Five Stsrs يا جدي
الجد : روحو يا الـ Five Stsrs قعدو البنات وانا باروح لشباب
الجده : حتى البنيات الصغار رقود وهم كل جمعه عندي من الساعه 6
وبدو يقعدون العايله كلها طبعا الشباب قعدو بطلعت الروح والبنات بعد لأنهم كلهم خايفين يتربطون وكل شله تبي تفهم الشله الثانيه انهم راقدين بدري وراحو الرجاجيل لصلاه الجمعه بعد ما كلاً راح لبيته وسبح ولبس وكشخ والبنات راحو لبيوتهم نفس الحكايه وكشخو ورجعو لبيت الجده وعلى الساعه 1 الكل كان موجود الشباب في المجلس والبنات فوق والجد وعياله في الصاله مع البزران اللي متقطعين من الوناسه انهم بيروحون علاء الدين
عند الشباب اللي كالعاده مجموعات بس مجموعه طلال معها فارس اللي موصيه طلال مايخليه
فارس :" ليتني ادري ليه ماتبيني افارقك ياطلال "

فواز : والله انك كشخه بثوب يا طلال
طلال بغرور : انا كشخه بكل شي
راشد : "وفروس العله ماوده يافارقنا لا يكون خواته هنا بس لا ما اعتقد بس عادي بسأل طلال قدامه بس اكيد بيزعل طلال بس في الطقاق ليه يجيبه شكلي برسله اقوله يصرف فارس ولا بفظحه قدامه "
فارس : راشد وين وصلت
راشد : موجود
فارس : شفيك كنك متظايق من وجودي
راشد : شدعوه فروس انت عندي نفس طلول يعني غالي بس مستغرب طلعت من عزلتك
فارس : انا معزول شدعوه
فواز : صدق فارس انت ليش كل جالس بروحك
فارس : انت حطيتها دايم هي بعض الاوقات احب اجلس بروحي
راشد : انت ماعندك اصدقا
فارس : الا عندي بس تدري صيف وحر فا سافرو كلهم مافيه احد
فواز : من يوم عرفتك ماشوفك تطلع كثير واحد من ربعك يجي
فارس :" هاذولا يبون يروحوني غصب شكل بارسل لطلال اقوله يسكتهم ولا باروح موب فاضي لتحقيقهم "
عند البنات في الدور اللي فوق
شيخوه : بنات انا كنت نعسانه
ندوي : والمطلوب
شيخوه : والحين طار النوم مني
هنود : الحمد والشكر
شيخوه : بس انا ودي الرقد
نوير: ليه
شيخوه : عشان اليوم الساع 10 في الليل بيجي فلم هندي بطوله زايد خان
انا : صدق وسلمان خان موب معهم
شيخوه : لا كان نفسي يكون جون براهيم معهم
مهوي : ليتني ادري ليه ما تقولين اسمه الحقيقي بدال ذا التحريف
لميوه بميوعه : ايه حتى ذيك المره فضختني تقول لراعي المحل عندك فلم لجون ابراهيم
قال راعي المحل بتريقه اسمه جوني برهام
شيخوه : بس ماسكت له وغسلت شراعه
ريموه اللي جالسه على الاب توب ويا رنود : بنات تعالو شوفو صور بدر توه مرسلها
وراحو ندوي ونوير وهنوده
انا : تراني اكرهه
شيخوه : انا اكثر وحده
مهوي : لا انا اكثر منكم
انا : ايه انتي واهي لأنه قال عنكم دبيتين
شيخوه بصوت واطي : انتو ماودكم تعلموني بسالفه يا حقيرات
انا : خير ليش تقولين حقيرات
شيخوه : لأنكم ماشاركتوني معكم من البدايه
مهوي : باقولس بس موب الحين عشانهم بيسمعونا
شيخوه : متى يعني
انا : اذا جات فرصه
مهوي : خلا نرسل لطليل شي نرفع ضغطه
شيخوه : وهو بينفذ
انا : ايه
شيخوه : اجل خليه يروح يشترلي عشر افلام لجون ابراهيم ومجلات فيها صوره
انا : لا وش بيقول
شيخوه : الحمد اله عادي قولي شيخه اللي تقوله عشان مايقول عنس شي
انا : لا غيره ابي طلب فيه مذله
شيخوه : وانا اقول ليه ماعلمتي بلكف اثرس خطيره تعرفين تنتقمين
انا : مهوي انا قررت
مهوي : خير ويش
انا : بخلي خوالي يخطبون سحر لمشعل خالي
مهوي : كيف
انا : كيف هاذ انتي صرفيها هاذ اكثر شي ممكن يقهر طليل
مهوي : اخاف يكذب ما يحبه تقومين انتي تخلصينه ببساطه
انا : لا يحبها متأكده وبتشوفين بس عطوني طلب الحين
مهوي : خليه يجيب دبدوبه
انابوناسه وعيوني تلمع : ايه صح وبحرقه
مهوي : يله الرسلي
شيخوه : لا اطلبو شي منه فايده
انا : لا برسله الحين خله يعرف انا نعرف كل شي عنه
والرسل " ماكنت ادري انك تكره الثياب الى هالدرجه كان قلت لك تلبس مايوه احمر وفيه خطوط صفرا بس ان شاء لله في المرات الجايه بس الحين روح جب الدبدوب اللي انت ماترقد الابه اللي اهدتك ايها سحوره مدري وش خليت لدلوعه وبسرعه معك نصف ساعه يا طلولي "
عند طلال
جاته ثلاث مسجات ورابعظ وقف قلب طلال
طلال :"الحين هاذ وش تبي ووش اسوي لها يارب الحين رشود يترقب وش اللي في المسجات وبعدين مرسله 3 على غير العاده بس تبطي موب منفذ واللي يصير يصر " وبدا والكل يطالعه بصمت
اول مسج من راشد " صرف فارس ولا بتكلم قدامه وانت الخسارن" كني فاضي لك يارشود انت وعبطك ويبطال الثاني كان من فارس " خل رشود وفوازوه يبطلون قط نغزات ولا باروح وانت بتاكلها مع اني مدري ليه تبيني اجلس احرسك " بتنهيده طلال ياليل يافروس كلش موب وقتك ويبطل الثالث وكان من ليلى"
ماكنت ادري انك تكره الثياب الى هالدرجه كان قلت لك تلب مايوه احمر وفيه خطوط صفرا بس انشاء لله في المرا تالجايه بس الحين روح جب الدبدوب اللي انت ماترقد الابه اللي اهدتك ايها سحوره مدري وش خليت لدلوعه وبسرعه معك نصف ساعه يا طلولي " وهناه تغيرت ملامح وجههه هاذي وش اسوي لها برسلها طل بس شلون وها العلل عندي محاصريني احسن شي اطنش اصرف لي وموب راد عليها وبحقرها واشوف اخرتها معها "
راشد بستهزاء: وش ذا المسجات
طلال : مدري عنك
فارس : وش رايك فيها
فواز : طليل اعترف من تراسل ويراسلك
طلال بملل: ترا مايسوا علي كل شوي واحد يحقق معي كرهتوني حياتي
راشد : هاذ جزاء اللي خايف عليك
طلال : لا تخافون علي انا اعرف اتصرف
ويجي مشاري تعالو تغدو وانت ياطلال اخذ علاجك
طلال : "الله يهديك يبه لازم تذكرني اني مريض كل شوي " لا مابيه
فارس بهمس لطلال : يعني لازم الماما عشان تاخذه
طلال : بايخه مالت عليك اصلا وش مقعدك معي انا الغلطان
فارس: منجهه غلطان فعلا انت غلطان عشان كذا ناشب لي
راشد : يله نروح نتغدى
طلال : روحو انا باخذ علاجي وبجيكم
وراحو وطلال كلم خاله منصور
منصور : وش بعد طلبت منك
طلال : منصور قررت خلاص بخليها تظرب براسها بطوفه وموب منفذ طلباتها
منصور : ليه وش المستجدات
طلال : مافيه شي يذكر بس مليت
منصور : خلاص انا لقيت لك حل على كيفك بيخلها تصير خدامه عندك
طلال بسرعه : وشو
منصور : لا تعالي في البيت وانا اقولك ياه
طلال : خلاص بتغدا وبجيك
منصور : لا لا تجي برقد تعال بعدين
طلال : واكي بااااي
بعد الغدا عند البنات
انا : الحقير ماعبرني
مهوي : دزي له مسج ثاني
انا : وش اقول
مهوي : عااادي قولي معك ربع ساعه ولا فضحتك
والرسل
ولا فيه رد
انا : مارد علي
مهوي : خلاص باروح اجيب الفيديو اللي عندي عشان نرسله
انا : وحوليه عشان يشتغل في الموبايل
ريموه : ليلوه تعرفين دريولنا الجديد
انا : أي واحد
ريموه : شيهان
انا : لا ما اعرفه ولا عمري شفته
ريموه : موب ظروري تعرفينه المهم انه مسوي جريمه عوووووده
انا : وشو مسوي
ريموه : مدري سارق اوراق ومدري وش من عمي ناصر
شيخوه داخله عرض : واذا وين المشكله
ريموه : لا بس سمعت عمي ناصر يقول انه بيربطه لين يرجع الاوراق اللي خذا
انا : لا يكون ناويه تفزعين له
لميوه : أي دريول فيهم
ريموه : شيهان
لميوه : شيهان اللي خذااهلي ذيك المره من بيت خوالي وانا مارحت معهم تقول امون بنت خالي انه يهبل
شيخوه : مااعتقد انا شايفه كل دروليتنا مافيهم واحد حلو
لميوه : وشيهان شفتيه
شيخوه : لا شيهان ماشفته مع اني ما اعتقد يطلع حلو
وجات مهوي وخذت الموبايل وبتدت ترسل اولا مسج "انت اللي جنيت على روحك بس بعطيك فرصه اخيره " ثم الرسلت المقطع وسائط
وعند طلال الجو صار نار وهو يشوف المقطع اللي هو فيه في غرفته مهى وكاتبه في اخره يالي ماتستحي داخل علي غرفتي وانا راقده اثرت عليك فرنسا
طلال : "وش ذا الورطه اللي انا توطه قسم بالله ها البنت خطيره ولاشلون طرت عليه ها الفكره اللي اتحدا الشيطان يفكر فيها شكل مالي الا اني اعطيه الدبدوب بس وشدراها عنه واني الرقد به اكيد مشاريوه قايلهم مالت عليه ها النمام شكل بعطيها الدبدوب على قلولتها بس اخاف تسألني عنه سحر بعطيها غيره بس اكيد بتدري وبعدين وين اجيب غيره منه وبعدين اهم شي تفكني وانا على بالي مصيبه طلعت مصايب بس كيف اعطيها اياه بخلي مشاري يجيبه ويحطه في غرف الجلوس حقت الحريم والرسل" باحطه في غرفه الحريم " وروح مشاري يجيبه من البيت ويسوي الي قاله ووداه مشاري وعلى راسه علامات تعجب ليه وكيف بس مشاها لأنه موب فاضي يفكر كا العاده المخ ماخذ اجازه طبعا كل هاذ ماغاب عن راشد اللي يراقدب طلال من بعيد
و رحت وخذت الدبدوب وحطيته في غرفه رنود لين افضا له وعلى الساعه الربع راحت جدتي وجدي
والـ Five Stsrs والبزران ورموه طردتها جدتي عشانها قاعده متاخره وراحو كلهم لعلاء الدين والشباب انتشرو اشتاقو لشارع من امس الظهر ماشافوه اما الاباء كانو في المجلس عند عمي نايف
وفي الصاله بيت جدي
انا : طفشانه
خلود : ياكرهكم لا صرتو تتأففون من الزهق
شيخوه : خلود تكفين طفشنى شوفي لنا حل
خلود : ترا موب مطلعه احد على مسئوليتي
رنود : خلود تعالي لغرفتي نسولف على رواق
مهوي : باروح معكم اسولوف على رواق
وراحو
شيخوه : بنات جبت صور لجون وزايد وايشوريا وسلمان وشارو على كيفكم
ندوي : نزلتيها على الموبايل
شيخوه : لا
نوير: بنات بديت احس بلملل
هنود : وش نسوي
ندوي : خلا نسوي قصف
انا : لا ذا الحزه
لميوه : خلا نرقص
انا : لا مالي خلق الرقص
ريموه : خلا نلعب مصارعه ولا كوره ولا نروح نسبح
شيخوه : لا خلا نشوف فليم هندي جديد ولا اعاده عادي
ريموه : لا انا عندي فكره خطيره بتستانسون عليها مووووت
انا : اسعفينا
ريموه : شيهان
ندوي برومنسيه: تحبينه
ريموه : بايخه
شيخوه : شفيه
ريموه : خلا نروح نتسلى عليه وهو ما يعرف يتكلم توه جاي
انا : لا صعبه وبعدين وينه
شيخوه بحماس : لا خلا نروح يمكن يعرف احد من طرف جوني في الهند
لميوه : وبعدين وش اللي يونس
ريموه : بنكت عليه وبنستانس
شيخوه : ايه هي صادقه اذكر ذيك المره يوم استانسا على صديق طلال الهندي صح ليلوه
انا : ايه بس اخاف احد يصيدنا وتخيلو موقفنى عاد
ريموه : عادي محد صايدنى وبنسوي احتياطاتنا
نوير : لا حرام نطلع على الرجال بدون سبب او عذر
ريموه : ترا موب فاضين لس
انا : كيف ندري وينه فيه
ريموه : سمعت عمي ناصر يقول لبوي انه في المخزن عندهم في البيت
انا : وانا وش دراني وين المخزن
ريموه : يووه بندوره وبنلقاه
شيخوه : انا اعرف وينه فيه مره قالي عمي ناصر اجيب منه ليتات
انا : اوكي يله قبل تجي جدتي وجدي
ونروح لبيت عمي ناصر طبعا المخزن له بابين واحد على الحوش والثاني على السيب اللي يطلع برا من عند المطبخ
وعند الباب من داخل بعد ما خلينا هنود تراقب لا يجي عمي ناصر
انا : وين المفتاح الحين
لميوه : بسرعه لا يجي عمي ناصر الحين ويصيدنا
ريموه : وش دارني وين المفتاح
شيخوه : اكيد في المكتب ليلوه انتي عندس خبره روحي جيبيه
انا : وانا وش دخلني
شيخوه : تعرفين وين المكتب فيه
ندوي : شيخوه يوم جبتي الليتات وين جبتي المفتاح منه
شيخوه : ايه من درج في غرفه الطعام
انا : حلو روحي جيبيه بسرعه
شيخوه: اوكي
وراحت وبعد عشر دقايق جات ومعها مليون مفتاح وبدينا نجربها لين لقيناه
انا : هيااااااااااااااااااااااا هاذ هو
ونبطل الباب وندخل كان سرداب وفيه غرفتين وحده مقفوله والثانيه عوووووده ومظلمه ومتروسه اثاث وبطلنا الليت بس مالقيان احد
انا : ريموه وينه
شيخوه : غريبه
ريموه : اكيد هنا ولا هنى انا سامعه عمي بذني يقول انا مربط شيهان في المخزن لين يعترف
ندوي : بلا تعبنا على الفاضي
ريموه : هاذا هو تعالو بسرعه
ورحنى وحصلناه مربوط على كرسي وشكله مطقوق لين قال بس لأنه فيه جروح وكدمات بس كان حلو على قولت لميوه وكان مسكر ثمه بشطرطون عريض وشعره طويل الى كتفه ومتلفلف كنه مفيره ولا بس جكيت اسود مصفط كمومه والجكيت مفتوح الى نص صدره من الظرب ولا بنطلون جينز وحافي ومربط صح على الكرسي وتجمعنى عليه بعد ماربطنى خيط في الباب عشا اذا احد فتحه ندري وجهزنا لنا مخشات عشان ننخش بسرعه و صقعنا اللفات الا نوير بلثام تقول حرام
ريموه : والله ابو فسيه موب هين وشذا الكشخه
لميوه بميوعه : أي كشخه لبسه عادي
شيخوه : شوفو وين ماخذه من أي زباله
لميوه : بس لبسه ماركه
انا : اكيد احد من الشباب معطيه اياها
ريموه : شيهان ليش يسرق ورق مال باب بعدين انتا روح النار
شيهان الي منصدم من اول مادخلو وموب مصدق:"هذولا على بالهم هندي وبعدين ليش جايين لا يكون الكلب مروحهم لا ما اعتقد بس انا لا زم اخليهم يفكوني ولا زم اعرف انا وين بس وناسه على الاقل شي يوسع خاطري بدل ما انا صار لي اسبوعين او اكثر محد يدري عن هوا داري بس لازم يفكوني "
شيخوه : شوف رفيق انا يسوي سوال وانتا لا زم سوي جواب كويس وشيهان يهز راسه علامه انه مافهم
شيخوه : انت يعرف جون براهيم
شيهان :"ذي شكلها داشره ولا من جون براهيم وبعدين غبيه تسأل هندي عن خويها " وهز راسه
انا : وين يجيب ها ملابس منه
هز راسه
لميوه : الحمد الله ثمه مسكر افكه
شيهان :"تكفين فكيه يا انعم ماشافت عيني والرق ما خلق ربي "
انا : لا بعدين اذا فكيناه بنعرف وش يقول
شيهان :" جعل ربي ياخذج "
شيخوه : انت معلو ايشوريا هاذي واجد جين داخل هنديا هاذي سوي فلم مع جون براهيم سلمان خان شاروخان
شيهان :" ااها تتكلم عن ممثلين هنود وانا اقول خويها " وهز راسه بأيه
شيخوه بفرح: بنات وناسه يعرفهم بفك ثمه وفكته قبل تسمع كلامنا
شيهان "الله يجزاج خير والله لا االف لج قصه "
شيخوه : يله كلام ايش معلوم عن جون براهيم
شيهان وهو يهز راسه : هاذ واجد جين سوي زواج واجد بنت جين
شيخوه : شلون يعني جوني تزوج
انا : يا الخبله يلعب عليس ابو فسيه
هندو وهي تنكث الاغراض : بنات تعالو شوفو
ونروح لها كلنا عادا شيخوه قاعده تحقق مع شيهان
انا : هاه وش عندس
هنود : شوفو صور عمي ناصر وهو صغير تهبل
وانتشرو ينكثون المخزن اللي متروس اغراض من صناديق والثاث واشياء واجد
انا : هاه شيخوه علمس بشي
شيخوه معصبه : الحقير ما يعرف احد يلعب علي الخايس والله لا انتقم منه وراحت
انا : انتا ليه يسوي سرقه اوراق
شيهان : انا مافي معلوم هازا كلام
انا : اكيد موب معترف
وجات شيخوه ومعها شاكوش صغير ووقفت قدامه
شيخوه بحقد: الحين انا الاميره شيخه تلعب علي
انا : ليه وش سوا لكل ذاه
شيخوه بعصبيه: يقول ان جوني متزوج ايشوريا وهي متزوج ولد امي تاب ويقول زايد هندوسي وهو مسلم ويقول ان شاروخان مات الحقير توني شايفه لقاء لشاروخان لايف وهو يقول مات يلعب علي الحقير وتربعت عند رجليه اللي مربطه في رجلين الكرسي وبدون مقدمات دقت اصبهع الصغير بشاكوش
شيهان : اااااااااااه " اعنبو دارها وش ذا العنف ااااااااي الله يلعنه هي والحقير اللي مربطني اكيد مروحهم يعذبوني "اسفي ماما ليس سوي كزا
شيخوه : احسن شايفني غبيه عندك يابوفسيه
شيهان : انتا مافي مألوم شنوي يصير داخ هنديا انا مالوم
شيخوه : تخسي ماتدري وين الله حاطك
ويجون البنات
ريموه : شفيه يصارخ
انا : شيخوه ضاربه اصبعه بشاكوش
لميوه بميوعه: لا مسكين وشذا العنف شيخوه
نوير: اتقي الله في والرحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
شيخوه : شرايكم افكه ذا الحرامي
هنود : لا يستاهل ولا ليه يسرق
نوير: وش مسوي يوم ظربتيه
شيخوه : هاه ...................ايه يكذب علي ويستغفلني
ريموه : كيف
شيخوه : وانتي وشذا الاهتمام لا يكون معجبه فيه وانا مادري
ندوي : بنات ها الهندي خطير شوفو شال شوي من شعر حاجبه على الموضه
نوير: مدري الرجال حرام عليهم النمص
انا : تنكتين تلقينه طايح ومنشق حاجبه وهو يلم الزبايل
ريموه : تراه دريول موب زبال
انا : تنكتين ومن اللي يطلع الزبايل عندنا
لميوه ومعها روج احمر فاقع :شوف رفيق مافيه ودي راس انتا يمين يسار انا حطي روج اوكي
شيهان :" والله وصرت مصخره يانادر لذولا الي مايستحون وحتى وانكنت دريول يسوون فيني كذا وهاذي المايعه بتحط لي روج وش يشيله بعدين فطقاق والله لا علم عليهم "وهز راسه بلا انا مافي هبي
ليموه بميوعه : شوف رفيق انتا معلوم انا ليش يجي هنى هز راسه بلا انا اقولك انا داخل بيت وااااااجد طفش وكلو هازا بنت يفكر ويش سوي ويش سوي بعدين هازي بنت وتأشر على ريموه واجد ذكي هي كلا م في دريول داخل مخزن لازم روه سوي عليه وناسه يعني انتا اكل تبن وخلني استانس اوكي رفيق وبدت تحط روج
شيهان :" يعني انا مربوط في بيت الحقير وفي المخزن اما انه حقير وذولا مايدرون جايين يتسلون اه يا الحقيرات تلعبون بخلق الله على بالكم الهندي مايحس وها المايعه وشي تسوي " لا
وتظربه لميوه على صدره بقس : جعلك المرض انا ماقلت اسكت ليه تتكلم خربت الروج مالت عليك شيخوه دقي الصبعه الثاني وماكذبت خبر ظربته على الصبعه اللي جنب الاصبع الصغير
لين قام يأن من الالم
لميوه بحقد مع ميوعه: تستاهل
ندوي : جعلس الموت يالميوه شلون الحين وانا جاء عمي ناصر الحين من اللي بيمسحه
لميوه :يووووه ..................... نسيت
ندوي : يله امسحيه
لميوه : نعم نعم والله ما امسحه لو ويش
هنود: اجل من اللي بيمسحه
لميوه : مالي دخل هاذا اللي ناقص امسح شفايف ابو فسيه
نوير : انتي الي حاطه الروج
لميوه : لو تقطعوني مامسحته فاهمين وراحت
انا : خير وش فيكم
نوير: شوفي لميوه وش سوت حاطه روج للهندي
انا : عادي توسع خاطرها
شيخوه : واذا جينا نطلع من اللي بيمسحه
انا : لا جينا نطلع فكينا يده وخليناه يمسح نفسه وانتهت المشكله
شيهان :" فديتج انا وافكارج الخطيره ويارب لميوه على قولتكم تحط روج على وجهي كله عشان تفكون يدي الثنتين "
شيخوه : رفيق انا كلام انتا سوي سيمسيم اوكي وهزر اسه بأيه
شيخوه : قول عمتي ...............الاميره ................الملكه ....................الشيخه ............شيخه
شيهان :" والله ماخذه مقلب في عمرج مالت عليج انتي وها الوجه " امتي اميرا ملكه الشيكه شيكه
شيخوه بعصيبه : انا صار اسمي شيكه قل شيخه لا العن خيرك
شيهان : شيكه
شيخوه بعصبيه : قووووووووووووول خا
شيهان : كا
شيخوه بمكر: ترا لو ما تقول خا بسوي رجلك نفس رجلين الضفدع
شيهان :"هاذي وش يتسوي بتظرب رجلي موب كفايه اللي جاني من الحقير ومنه وبعد هي يالله اقول خا والريحها بس يمكن تكشفني مع اني اعتقد انها غبيه وموب ملاحظه " وقطع تفكير ظربه على اصبعه طيرت عقله من المها أأأأأأي ـأأاأأأأأي ليييييييييييييس سوي كزا "جعلس المرض "
شيخوه : قل خا
شيهان بألم : خخخخخا
شيخوه : ايوه قل الشيخه شيخه
شيهان بألم وجهه معتفس : الشيخه شيخه
شيخوه : يله قل خليلوه خليلوه
شيهان :"الحين بيجي احد ويسمعني اقول خا وبيكشفني " خليلوه خليلوه "حسبي الله عليها وانكان هندي صدق تعذبه "
شيخوه : رفيق انتا ليه في زواج يحطي نقطه حمر هينى وهي تأشر على جبهته
شيهان :"الحين وش اقولها اخاف اكذب عليه وهي تعرف وتستعبط وتذبحني هاذ مجرمه " مافي مأللوم
شيخوه بمكر : ليه انتا مافي هندي
شيهان : انا مافي مألو انت ايش كلام
وقاطعهم وانقذ شيهان صوت نوير تنادي شيخوه وراحت لها شيخوه
وجات ندوي وهنوده ولميوه ومعهم كراسي وجلسو قدامه
ندوي وهي تتأمله : بنات عيون كحليه
ليموه وهي طالع بتمعن : لا رصاصيه
ندوي : هنود تعالي شوفي راصاصيه ولا كحليه
هنود وهي تفتح عيون شيهان بصابعها : اشوف لا كحليه وبعدين واضح وش جاب الرصاصي عند الكحلي
ندوي : بس حلوه ماتحسونه يشبه فارس احلامي
هنود : لا فروس احلى
ندوي : اكيد احلى بس يشبه له وبعدين لعاد تقولين فروس
لميوه بميوعه : والله ها الهندي خطير شمو ريحه عطره قويه واللبس ماركه
شيهان :"ياولله الورطه عساهم مايكشفوني والرجع لطفش من جديد "
ندوي : اكيد احد من الشباب معطيه اياها
لميوه وهي ماسكه طرف الجاكيت من فوق : انت من وين يجيب هاذا لبس
ندوي : من يعطي
شيهان :"من اللي كشخه عندكم مافيه الا طلول شكلي باقول فروس الحقير " هاز بابا فارس
ندوي : قلت لكم فديت فارس انكان اسمه حتى مع ابو فسيه يجنن
ليموه ميوعه : شوف رفيق لو انتا يسوي ***وكه يطلع واجد زين
ندوي بحماس : ايه عيون انتا وااااااااااااااااااااجد حلو شعر انتا وااااااااااااااجد حلو خشم انتا وااااااجد حلو يعني وجه انتا واجد حلو يعني انتا شيل هازا شعر وهي تاشر على العوارض وبعدين سوي ***وكه يطلع قمر معلوم قمر مووووووووووووووون
لميوه : ايه ولو يلبس لون فاتح يطلع حلو
شيهان :"اعنو دارهم يتغزلون في ني عيني عينك شككوني في نفسي الى ها الدرجه انا حلو اخ بس ولكنت كشخه كان ماطلعت الا وماخذ الرقامهم "
شوي ويطيح الكاس اللي رابطينه عشان اذا دخل احد و على طول في رمشه عين اختفو البنات الى المخشات اللي هم مجهزينها طبعنا انا وندوي في درج دولاب ومسايفينه عشان نطالع عدل ودخل رجال
كنه خكري وتلطم وثوبه وسيع شوي لابس نظاره كبيره ومعه مره بعبايه راس تلمع كنه عجوز او اول مره تلبس عبايه
انا وانا اشوفهم يدخلو ويتفرجون على المخزن : ندوي منذاه موب من العايله صح كنه خكري
ندوي : بس حلو شوفي بياضه كنه لبناني
انا : بس معه مره من تعتقدين ذولا
ندوي : مدري نصبر ونشوف وش يسوون
انا : بس موب غريبه جايين في بيت عمي ناصر وذا الحزه
ندوي : الا غريبه بس تخيلي يصيدونا
شوي ونسمع طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ صوت شي طاح
انا : الله يلعن البنات اكيد طرحو شي ذا وقته
في جهه اخرا
شيخوه كانت فوق الدلوب منسدحه وتراقب ولا شعوريا زلقت وطاحت وتورطت جلس تطالع الرجال اللي بدا يقرب منها
شيخوه جالسه من الخوف ماتقدر تقوم بس تقدر تكلم : هي انت خير ليش في بيت عمي
الرجال يقرب :ــــــــــــــــ
شيخوه بخوف : شبلاك اطرم
الرجال يقرب اكثر :ــــــــــــــــــ
شيخوه وهي شوي وتبكي: ترا بصارخ
الرجال وصل عند شيخوه ووقف
شيخوه بتهديد وخوف وعصبيه: ترا بتندم اذا ماوخرت.:: وبكل ماعندها من قوه ظربت رجله بشاكوش
شوي وينط الرجال وبصرخه بنت : جعلس الصرطان يا البقره وتجلس تبكي
وتجي الثانيه اللي قطت العبايه وطلعت مهوي وشوي وتجي خلود من برا تركض وصوت صراخ رنود اللي جايب اخر الدنيا من الالم وطلعنا كلنا وجينا
انا : جعلكم المرض روعتونا
رنود وهي تبكي : أأأأأأأأأأأي رجلي تعورني أأأأأأأأأأأي تكفون شوفول حل
شيخوه بتشفي وحقد : احسن ليتها كانت في راسس ومتي
مهوي : حرام عليس بلا جات وقفت عندس
شيخوه : تستهل روعتني مالت عليها وعليكم
خلود : ياقلبي يا عمتي اللي اصغر مني تعالي نطلع خلي الدريول يوديس للمستشفى
انا : خير ليش لاحقينا



ريموه : ولا كيف عرفتو انا هناه الى ها لدرجه مكشوفين
مهوي : سمعتكم قلت خلا نجي نروعكم ونسبب لكم رعب
راحت خلود و ندوي وهي تعنز لرنود اللي ماتقدر تمشي لأن شيخوه ببساطه طحنت مقدمه رجله يعني اكيد الاصبع الكبير والاصبع اللي جنبه انطحنو صارت لرجل بطه
انا : شيخوه الحمدالله جات سليمه جعلس المرض تخيلي انه عمي وطحتي
شيخوه بلامبالاه : قضاء وقدر عادي ولا هيب اول مصيبه تحطينا فيها
انا بصدمه : هي انتي اذا صارت مصيبه مالي دخل لا قلت تعالو وادري عن هوا داركم
شيخوه : تصدقون احس اني برجع من الخرعه
ريموه: توس تقولين اذا صادونا قضاء وقدر ليه تخترعين
شيخوه : اول اخترع بعيدن اقول قضاء وقدر
خلود وهي جايه : بنات الباب مافيه مساكه من داخل كيف نبطله
انا : كيف يعني كيف دخلتو
خلود : منبرا فيه فيه مساكه ومن داخل مافيه
ندوي : استخدمو المفتاح
رنود وهي تبكي : حتى مفتاح مافيه له مكان ورجلي ذبحتني ابي الروح للمستشفى
شيهان كان يطالع بصمت وهو منصدم من جمال رنود ومتسمر يشوفها وهي تبكي "يابعد ها الدنيا ليه تبكين ياترا وش تصير للحقير اكيد اخته لأنه وهو واخوانه كلهم حلوين حتى ابوه اااااه ياقلبي ذبحتني بدموعج ياني كرهت الثياب عقبج "
ونروح نجرب الباب لعلا وعسى يتبطل لا كن مافيه امل منداخل كنه باب خزنه ومافيه مسكه ولا شي ابدا
انا : من الحقيره اللي رابطه الخيط وبعدين كيف ربطه والباب مافيه شي يربط فيه
لميوه بميوعه مسويه ذكيه : انا حطيت شطرطون عريض وربط فيه الخيط
انا بعصبيه واقلد صوتها: جعلس المرض ليه ماقلتي والبنات برا كان الحين داقين عليهم يبطلون لنا من برا وبعدين يوم دخلنا من اللي قفلت الباب وانتو كيف دخلتو بدون مفتاح
خلود : دخلنا لأن المفتاح في الباب
انا : لميوه يا البقره ليه ماخذيتي المفتاح
لميوه : ما نفك وخليته
مهوي : وبعدين دقينا عليكم ومافيه الرسال لأن اكيد فيه عازل عشان كذا انسي انكم تطلعون من هناه
رنود وهي تبكي من الالم : يعني شلون
انا : يعني ننتظر لين يجي عمي ناصر يعطي شيهان عيشه
شيهان :" مساكين والله موب جاي الا بكره لأنه توه رايح الكلب والله يعين القمر على الالم "
وفي مجلس نايف
كانو الاباء مجتمعين
نايف : مدري ووين البنات مالقيت احد ادق وجوالاتهم مقفله
سلطان : اكيد في بيت ابوي
فهد : والله اني شاك انهم مسوين جريمه على ذا الاختفاء الغريب
سلطان بتردد : ناصر
ناصر : امر
سلطان : قل تم
ناصر : تم امر
سلطان : اقنع يوسف يتزوج
ناصر : الحين البارح قايلك
ويقاطعه سلطان : انت قلت تم وانا ادري انه يسمع منك تكفى ياناصر
ناصر بتنهيده : يمكن مايوافق
سلطان : ادري انك تقدر
فهد : ناصر وش اخبار شيهان
ناصر : ايه ذكرتني باروح افكه
فيصل : رد لوراق
ناصر : لا يقول مايدري عنها او يستهبل
نايف :ها ليه تفكه
ناصر : باوديه للمزرعه وهناك باوريه شغله
وفي علاء الدين
عهود : جدتي تكفين اركبي معنا في قطار الموت
الجده : ومن قال انكم بتركبون
عهود : تكفين جدتي الركبي معنى اذا كنتي خايفه علينا ولا انت جدي الركب معنى
الجد : لا ويني راكب الركبو في الخيول تراها زينه
عبير : جدي من جدك جدي نركب في الخيول
عهود بستغراب :وين الخيول ؟
الجد : ايه زينه
امجاد : جدي خلاص الركب معنى في السينما تراها تهبل
الجد : وشي ذي
نجود : هاذ غرفه لا ركبت كنك في سياره تكفون جدي وجدتي الركبو معنى
دانا :السينما خربانه
الجده : خلاص بس ذا حق الموت مافيه ركوب فيه
عهود : جدتي هاذي اللعبه الوحيد ه الحلوه وبعد ماتبينا نركب فيها
الجده : ذاله عليكم لا يصير لكم شي
امجاد : خلاص يالله نروح لسينما
عهود : جدتي خلاص موب راكبين في قطار الموت بس تخلين احد اذا رجعنى يودينا سكيت في الستي
الجده : خلاص ساعه وحده
الكل : هيااااا
وفي المخزن
رنود وهي تبكي من قلب : اأأأأأي الله يلعنس ياشيخوه رجلي تعورني اكيد خلاص موب ماشيه ماصدقت على الله افك الجبس وتجين تطحنيني رجلي
خلود : رنوده خلاص وش في يدينا نسوي ولا سويناه
لميوه وهي تبكي مأزره لرنود : يابعد عمري اكيد رجلها تعورها ياليت خالد ولد عمي سلطان هناه
انا : اف بسراحه خربت الوناسه بسبتكم وينكم جايين وش تبون
خلود : انا باروح استكشف المخزن
مهوي : خلونا نجهز عذر اذا جاء احد وش نقوله
ريموه : عادي بنقول جايين نبي ليتات
ندوي : اف كلنا نبي ليتات
نوير: وبعدين وش نبي في الليتات
خلود : يافضيحتي لا جاء عمي وش اقول
شيخوه : على الاقل اذا شافس معنى بيصدقنا اذا قلنى شي لأنه بيشوفس الكبيره اللي المفروض تكون العاقل بينا
خلود: هي انتي عاقل غصب عليس مالت عليس ولا تخلوني اتمنذل فيكم
لميوه : طيب اذا سأل ليش رنود لابس ثوب ولد
ريموه : عادي بنقول جايه تلعب علينا يعني انها واحد من عيال عمي ناصر
رنود وهي تبكي : بنات اكيد باموت
نوير :اكيد ربي معاقبس على الي سويتيه في فارس
رنود : اللي يسمعس يقول ظالمه فارس مالت عليس انتي وياه وندوي ومعكم
ندوي : وانا وش دخلني
رنود : لأنس تحبينه حبس برص
خلود : انا باروح اكتشف المخزن لين يجي عمي ناصر
مهوي : ياسلام ولاجاء لقاس تنكثين المخزن
خلود : اضيع وقت وراحت تنكث الاغراض
شيخوه :انا باروح اسولف مع شيهان لين يجي عمي
مهوي: واذا جاء عمي لينس تسولفين مع الهندي
شيخوه : عادي الربطو كاس عشان اذا جاء ندري
انا : باروح الدور لنا مخرج يمكن تصير معجزه ونطلع ولا ننكشف
مهوي : وانا بعد باروح الدور معس
وفي المول في الكافي فارس وطلال
فارس : طلال
طلال : هاه
فارس : ليش تتهرب من راشد وفواز
طلال : جايبني من اخر الدنيا عشان تقولي ليش تتهرب من رشود وفوازوه والله انك فاضي
فارس : موب عشان كذا مناديك بس يهمني اعرف
طلال : ليش منادين
فارس : ماجاوبتني على سوألي
طلال : مصر تعرف
فارس : اكيد
طلال : عندي مشكله ومابي اقولها لهم وهم مصرين يعرفونها
فارس : وليه يبون يعرفونها
طلال : بما انا ربع من زمان وكل اسراري عندهم فاهم يشوفون اني المفروض اقولهم كل شي عندي
فارس : وانت تقولهم كل شي كل شي
طلال : ايه كل شي عادي اعتبرهم اخواني واكثر من اخوان
فارس :"يعني افهمها اهم منك " كل شي تقوله لهم
طلال : ايه بس ليش مهتم
فارس : يعني قايلهم انك تكلم سحر
طلال كن احد كاب عليه ماي : هاه أأأأ لا ماقلت لهم
فارس : غريبه ليه
طلال : لانها اختك
فارس : بس انت ماكنت تدري اهنا اختي
طلال : هم يدرون اني اكلمها بس مايدرون انها اختك
فارس : هم يدرون بكل شي وعشان كذا انا مناديك عندي اشياء كثيره ابيك تعرفها او تساعدني فيها
طلال : وش معنى انا اللي تبيني اساعدك
فارس : لأنك ببساطه اخوي ولا انا غلطان صح انت ماتعتبرني اخوك بس انا اشوفك اخوي واخوي الكبير بعد ومالي غيرك
طلال مستغرب : بس انت تكرهني ولا دانيني من بد خلق الله
فارس بتنهيده : انا ماكرهك انا حاولت اكرهك بس ماقدرت
طلال : فارس باقولك شي ولا تزعل
فارس : قل وليش ازعل انا احب الصراحه
طلال : وين زياد
فارس بستغراب: وش جاب طاري زياد
طلال : لأنه لوه هناه كان ماجيتني ولا عبرتني اصلاا
فارس : زياد في العسكريه وعنده دوره وبعد شهر تخلص
طلال : علشان كذا انت ضايع بدونه
فارس : موب عشان كذا بس عندي مشاكل وموب قادر احلها ولا حصلت احد ساعدني في حلها
طلال : لان زياد موب موجود
فارس :حتى لوكان زياد موجود صعب اقوله مشاكلي لأنها خاصه وعشان كذا ناديتك لأنك انت الوحيد الي الرتاح له يمكن ماتصدقني بس هاذا الصدق انا احبك واحترمك مع كذبك وخداعك وتجاهلك لمشاعري ولغربتي بينكم
طلال بستغراب : فارس انا اخدعك واكذب عليك واتجاهل مشاعرك
فارس : على العموم انا موب مناديك عشان اناقش كذبك وخداعك انا مناديك
ويقاطعه طلال : وش كذبي وخداعي
فارس : خلاص مواضيع منتهيه ليه نعيدها
طلال : ونا ابيك تعيدها عشان اشرح لك
فارس : قصدك عشان تزيد في كذبك
طلال عصب : زين قل وش سويت لذا كله
فارس : انت ماقلت انك بتخطب اختي وانك ماترقم ولاتروح لسواق
طلال : ايه اختك ابوي بيصفي الخلافات اللي بينهم وبيخطبها لي وانا صادق لا رقمت ولا كلمت واختك الوحيده اللي كلمتها
فارس : توك قبل يومين ترقم في السوق
طلال بصدمه: انا كذب من اللي قايلك ومتى
فارس : معاليك من اللي قايلي ومتى يوم ملكه جاسم
طلال وهو يتذكر : ايه هاذ خلود ولد ابوي فهد قايلي الرقم له
فارس : طول عمر خلود يقولك وش اللي تغير الحين
طلال : هاذي قصه طويله صعب اقولها لك الحين وبعدين كيف اللعب بمشاعرك
فارس بتنهيد : موب المفروض انت اخوي الكبير
طلال : الا
فارس : طيب ياخوي الكبير ليش تعاملني معامله مدري وش اسميها
طلال : وش سويت لك لا يكون عشان قلت لك عندي حساسيه ترا كان مالي مزاج ذلوني وكرهوني في العلاج كل من مر علي قالي اخذ علاجك صرت احس اني انسان مريض من جد وبعدين ولا يهمك اقولك وش عندي عندي ضعف في واحد من صمامات القلب
فارس : موب قصدي كذا انا اقصد اذا صرت جالس معك في المجلس وخواتي موجودات
طلال برتباك : مافهمت
فارس : يعني تجلس تحجج عشان تروح للبيت عشان تقهرني وتخترع طلبات
طلال بأسف : انااسف ادري اني غلطان المفروض ماتكون هاذي تصرفاتي
فارس : القهر ان الي يقولك سو كذا وكذا رشود وفواز صح في ذمتك وش نظرتهم لي وكيف
ويقاطعه طلال : لا يافارس محد يقول سو كذا انا من القهر انت شلون تعاملني كذا
فارس : انا اللي شولن اعاملك كذا
طلال : انك ماتامن على خواتك عند اخوك وش تسميها موب اهانه شو بسوي فيهم ماتقولي والله من دريت انهم خواتك وانا ماحاولت اتقرب منهم معني اتعذب من
ويقاطعه فارس : طلال خلاص صرت انا الغلطان على راحتك على العموم انا موب مناديك عشان كذا
طلال : شفيك فارس
فارس : تعبان ياطلال
طلال : شفيك تكلم وصدقني باحاول اساعدك بالي اقدر عليه
فارس بهدوء : طلال ...............
طلال : هلا فارس شفيك
فارس : .........طلال ابي اسألك وابي اجابه صريحه أمانه تجاوبني بصراحه
طلال : اوكي اسأل واوعدك تكون اجابتي صريحه
فارس : انت .........كيف تعرفت على سحر
طلال :............................."وش اقوله ذاه بس باقوله الصراحه مثل ماطلب "
فارس : طلال انت قلت بتجاوبني بسراحه
طلال : خلاص باقولك السالفه من بدايتها بس مهما كانت السالفه لا تزعل مني ولا تعيد اللي انتها اوعدني تكون متفهم
فارس : اوعدك بس قل السالفه
طلال : كنت مره رايح للجامعه اجيب خالتي وانا انتظرها في السياره جات بنت وركبت معي وعلى طول شالت الغشوه وقالت بسرعه بطل المكيف حرو وطلعت دفتر لونه وردي وقالت لازم اكتب وش صار اليوم وجلست تكتب و تتكلم بدون ما تنتبه للي جالس يطالعها انا كنت منصدم وماتكلمت اكتفيت اني اطالعها في المرايه وهي تتكلم ومسترسله وتقولي قصه بنت وكيف هاوشتها الدكتوره جلست يمكن ربع ساعه وهي تتكلم وبعدين وهي تكتب قالت رايد وجع شفيك واقف وجات خالتي وركبت وبدات تطالع خالتي بستغراب وبعدين طالعتني وودرت انها غلطانه ونزلت بسرعه وبعدين لا تزعل مني فارس انت طلبت السراحه المهم بديت افكر فيها وحبيتها وكلمت خالتي عشان تتعرف عليها وخالتي رفضت في البدايه وبعدين اقنعتها ولا قالتلي خالتي اسم البنت الحقيقي وعطتني اسم غير لها المهم 3 شهور وانا كل يوم مرتز عند الجامعه وعارف كل محاضراتها ومتى تطلع ومتى تدخل المهم عرفت رقمها وبديت اكلمه في ها الثلاث شهور وبعد ها ردت علي وقالتلي انت شتبي مني وبديت اصيغ لها اجمل كلام في الحب والغرام واني حبيتها وانا صادق لأني احبها وبعدين بديت اكلمها واكلمها وهي ماكانت تكلمني وبعد شهر كانت اول مكالمه وبعدها بشهر انت كشفتنا وتهاوشنى انا وياك صح انا ماظربتك يوم تهاوشنا لأني كنت ادري اني غلطان ومن بعدها ماكلمتني حاولت اكلمها بس ماقدرت وحاولت مليون مره بس من بعد ماعرفت انها اختك معاد حاولت اكلمها وهاذي كل القصه
فارس : يعني انت اللي رايح لها عند الجامعه
طلال : ايه وانا كنت طايش المفروض الدخل البيت من الباب واسف
وفي الخزن
شيخوه عند شيهان : انتا في زواج
هز راسه بلأ
شيخوه :مافيه شادي
هز راسه بلأ
شيخوه : بنات لا جاء عمي ناصر لينه بروج اكيد بيقول من اللي بايسه الهندي ترا اذا قال من اللي بايسه الهندي باقول لميوه
لميوه وهي عند باب المخزن : تنكتين تبيني امسحها مافيه قولي اللي تقولين وبعدين عمي ناصر بشك فيس انتي اللي تحبين الهنود موب انا مالت عليس
انا : فكي يده خليه يمسح الروج
شيخوه : خلي المايعه تجي تمسحه ولا تفكه وش دخلني
ندوي وهي تطالع خلود اللي ترقا فوق الدولاب : هي انتي تراس حامل في السابع
خلود : وذا كنت حامل وين المشكل
ندوي : لا تطيحين ونتوهق فيس
خلود : وانتي وش حارس
ندوي : خايفه علي تولدين علينا وش نسوي فيس ذيك الحزه
خلود : مالس شغل فيني خليني استمتع احس اني في في فلم اكشن وانا انكث الاغراض
شوي الا ومهوي ماره ضارب1000 تدف كرسي متحرك وفيه ريموه
مهوي وهي مسرعه : وش تبين عكسيه ولا سفتي او استفهام
ريموه : عقده يابعدهم
وتبدا مهوي تطلع اصوات تفحيط هي وياريموه اما نوير فا تصور بالموبايل ذكريات وتاخذ شعور رنود وهي تتألم وشعور خلود وهي تتسلق الدواليب كنها فار وشعور شيخوه بعد مالقت هندي حلو وشعور باقي البنات
انا : غريبه من الكرسي المتحرك حقه
ندوي : اكيد لطلال بعد ماهرستيه
انا : بايخه
نوير: اكيد احد كان ما يعرف يمشي
انا : الحمد والشكر جبتي الضايعه
هنود : بنات في باب ثاني يطلع على برا
انا :وشذا العبط ادري بس وين المفتاح
نوير : بنات تصدقون لقيت كتب عمي ناصر يومه في الثانويه
هنود : نفسي اعالج الهندي نفسي اطلع مهاراتي
انا : طلعيها في رنود
هنود : سويت اللي اقدر عليه لرنود وربط رجلها عشان اذا تحركت ما تتظاعف الكسور
انا : الحمد الله لقيتي احد تتسلين فيه
شوي نسمعه ذيك الصرخه اللي وقفت قلوبنا ونروح نركض صوبها وحصلنا خلود طايحه من على الدولاب وشبه فاقده الوعي
وبدينا نصارخ ونبكي ونصارخ من جد يمكن احد يسمعنى من بيت عمي ناصر ووقفنا عند الباب وصارخنا يمكن احد يسمع بس مافيه امل

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 07:58 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الواحد وعشرين من روايه غصب عني لكاتبه غصب عني
الفصل الاخير من ((انتقامي القاتل ))




وبدينا نصارخ ونبكي ونصارخ من جد يمكن احد يسمعنى من بيت عمي ناصر ووقفنا عند الباب وصارخنا يمكن احد يسمع بس مافيه امل



في المول في الكافي
طلال : الا ماقلتلي ليش مناديني
فارس : مدري كنت ابيك تلاقي لي حل
طلال : قل المشكله وبحاول
فارس بتنهيده : امي وابوي
طلال بستغراب : شفيهم
فارس : زعلانين علي من بعد سالفه رنود ومدري كيف الراضيهم
طلال : اعتذر لهم
فارس : ابوي يمكن يمشي معه الاعتذار لكم امي بتقول ليه ماتخلي خواتك يجون للبيت واذا قلت لها السالفه كرهتك انت وامك
طلال :" اما اني حقير فارس خايف علي لا تكرهني امه وانا اخر شي افكر فيه مشاعره "
فارس : طلال عندك حل
طلال : هاه ايه قلها اول كنتو في بيت بروحكم والحين في بيت مع مجموعه بيوت كلها شباب
فارس : لااا غيرها
طلال : اتفق مع اختك تقول انها هي اللي ماتبي تجي لأنها متزاعله معك
فارس : شلون
طلال : يعني قل هي زعلانه منك وماتبي تجيكم عشان ماتشوفك وانت كذالك ماتبي تشوفها وشفلك عاد شي اختلفو علشانه
فارس : شي مثل ايش
طلال : يعني قل انها قايله عن ابوي شي وانت هاوشتها عشانه وكبرت السالفه وخل ابوي يتدخل ويحلها وبكذا تنتهي السالفه
فارس : وابوي
طلال : خلاص انا بكلم ابوي ان نفسيتك كانت تعبانه وانك نادم على اللي سويته مع انك غلطان
فارس وهو يقوم : وكي انا باروح للبيت وانت رح لبوي وراح وطلال كلم منصور
طلال : توك راقد
منصور وكله نوم : ايه وش تبي
طلال : ابيك تجي للمول
منصور : بعدين في الليل
طلال : تكفى علمني بلحل اللي عندك
منصور : خلاص ساعه واجيك مالت عليك باي وسكر

في المخزن
خلود كل شوي يغمى عليها من الالم وكل البنات حولها والي تصيح والي تبكي
شيهان :"هاذولا شفيهم خنقو البنت لازم يوخرون من عنها شلون تتنفس وبعدين البنت حامل اكيد بيموت الجنين اقولهم يوخرون عنها ولا اخليهم اخليهم الحقير مايستاهل ياربها اخته بس هي وش ذنبها ذنبها انها اخته "
انا وشوي وابكي وبخوف: خلود.............خلود .......خلود تسمعيني بنات وش نسوي
شيخوه وهي تبكي : تكفون تصرفو خلود لا يصير لها شي
مهوي بخوف : هنود شوفي يمكن تقدرين تسوين شي
هنود وهي تبكي : ماقدر ماعرف شي انا خايفه على خلود
نوير وهي تبكي بقوه : شلون نناديهم ياربي ساعدنا ياربي
ندوي وهي تبكي : خلود الله يخليس ردي علينا
انا : بنات وش نسوي
لميوه وهي تبكي : تكفين هنود تصرفي انتي تعرفين شوي في الطب
هنود وهي تبكي اكثر : مادر ماقدر اسوي شي اصلاا ضاع مني كل شي
رنود وهي حالها يرثاله : بنات انا خايفه على خلود
شوي نسمع صوت رجال هادي : وخرو عنها خلوها تتنفس
كلنا اللتفتنا للباب بس مافيه احد ثم اللتفتنا لشيهان
شيخوه بصدمه: انت اللي تتكلم
شيهان : ايه وخرو عنها خنقتوها خلوها تتنفس
وفي لمح البصر تغشينا كلنا حتى رنود تغشت بلغتره اللي معها وابعدنا عن خلود وهنود عندها تهوي عليها وهي شوي يغمى عليها وشوي تقعد وتتألم من بطنها
هنود : وش نسوي
شيخوه وهي تبكي : شيهان انت تعرف وش نسوي تعرف باب نطلع معه
شيهان : بسراحه لا بس انتو ابعدو عنها عشان تتنفس وبعدين هي طاحت من الرتفاع موب هين اكيد الجنيني مات ولازم تروح للمستشفى بسرعه
شيخوه وزاد بكاها : ياربي ساعدنا انت وش دراك بالكلام اللي تقوله
شيهان : انا ادرس طب يعني عندي خلفيه
شيخوه : طيب افكك عشان تساعدها
شيهان : والله لو اعرف اساعدها كان ماقصرت بس لازم تروح للمستشفى ولا
كلنا بصوت واحد : ولا ايش
شيهان ارتبك مابغى يروعهم ويقول تموت: يعني ممكن ايه لازم تروح للمستشفى بسرعه لان التأخير موب في مصلحتها ابد يعني تصرفو ولا بتفقدونها
وبدينا نزيد في الصراخ والبكي
شيهان : اذكرو الله واللي الله كاتبه بيصير وان شاءلله يجي الحقير الحين ادري فيه مايرتاح لين يجي يعذبني يعني اكيد شوي ويجي وادعو انالله يساعدها " واحنى نزيد في البكي صعب ان الانسان يشوف شخص يموت قدامه ولا يقدر يسوي شي كل اللي يقدر يسويه انه يبكي " يابنات والله الدموع ماتنفع حاولو تظربون الباب يمكن احد يسمع من اهل البيت شوي الا وفارس واقف وعلى وجهه اكبر صدمه وهو يشوفنا
فارس بصدمه ونظرات ترعب : شتسوون هناه
احنى انطرمنا لأن شكل فارس مايبشر بخير كانت عيونه يطلع منها شرار
شيهان بستهزاء: فاظي تحقق ود البنت للمستشفى اللحق عليها قبل تموت
فارس وتوه ينتبه لخلود اللي مغمى عليها : شفيها
شيخوه وهي تبكي : فارس الله يخليك ودها للمستشفى بسرعه
ويشيلها فارس ويطلع وتروح معه شيخوه ومهوي ونوير وندوي هنوده وقال فارس قبل يطلع اطلعو وقفلو الباب لا طلعتو ونحط رنود على الكرسي المتحرك ونطلع ونجيبلها عبايه ونروح وتونا عند الباب نبي ننادي الدريول الا ويوسف داخل ونركب معه ونروح للمستشفى وفي السياره
يوسف بخوف : شفيس رنود
رنود وهي تبكي لأن رجلها عورتها من الحركه : طحت
يوسف : سلامات ماتشوفين شر بس انتي لا عاد تتحركين عشان ماتعورس
انا بصوت واطي : ريموه وشنقول لفارس
ريموه : بيصرفونه اللي معه وبعد نصف ساعه وصلنى الطوارء ونزلنا ومعنى يوسف وعلى طول دخلو رنود غرفه الطوارى واحنى وقفنى عند الباب ومعنى يوسف وانا رحت بعيد شوي وكلمت مهوي
انا : الو ها وش اخبار خلود
مهوي وهي تبكي : مدري دخلوها غرفه العمليات
انا : ومن اللي عندكم الحين
مهوي : ابواني كلهم وامهاتنا في الطريق
انا : من اللي قالهم
مهوي : شيخوه كلمت امها وابوها اول ماقالو غرفه العمليات
انا :وفارس ماقال شي
مهوي : لا بس قاعد يهدينا
انا : خلاص احنى عندكم في الطوارئ لا طلعت رنود جيناكم
مهوي : خلاص باروح اهدي البنات باي
عند البنات في مستشفى الولاده الاباء كلهم
سلطان : هي وش صار لها
نوير : زلقت من على الطاوله وطاحت
سلطان : عجزت وانا اعلمها انها حامل تخلي عنها حركات البزران وهي ماتخلي شي ماترقا عليه
فهد : بتقوم ان شاء لله بسلامه
فيصل : الله يقومها بسلامه الا وين باقي البنات
مهوي : في الطوارئ
فيصل : ليه وش عندهم في الطوارئ
مهوي : رنود طاحت وانكسرت رجلها
ناصر : اجل انا باروح لها
فارس : باروح معك
ناصر ناظر فارس بنظرات زعل ولارد عليه وراح وراح وراه فارس وبعد عشر دقايق جاو الامهات وام خلود متقطعه من البكي وين بنتي وش صارعلى بنتي وكيف وليه ووش عشانه والى اخره
وبعدين قالت لهم النيرس يروحون للأستراحه وراحو الرجال لأستراح الرجال والنساء لأستراحه النساء وبعد ساعه جات رنود على كرسي متحرك ويا باقي البنات
انا : هاه مافيه جديد
مهوي : لا مبعد طلعو من غرفه العمليات
ندوي : الله يستر
هنود : رنود شلونس
رنود بتعب : بخير اهم شي خلود
والوضع كان متأزم على الاخر بكى وصياح من ام شيخوه والبنات والوقت يمربطيء وبعد ساعه
لولوه : رنود حبيبتي روحي للبيت الرتاحي شكلج تعبانه
رنود : لا عادي بقعد لين اتطمن على خلود
لولوه : مال قعدتج فايده روحي الرتاحي وانا باكلمج واطمنج لا تحاتين
وجات الجده والجد بعد ماكلمو سلطان يسألون عن البنات وقالهم
وقف الجد عند الباب ونادا رنود يتطمن عليه وخذاها ووداها للبيت وهي رافضه بس غصب وراحت معها لمياء
وبعد ساعتين وعلى الساعه 10 طلعت خلود من غرفه العمليات والبيبي حطوه في العنايه وقال اذا مرت عليه 48 ساعه تعدا مرحله الخطر وتطمنى على خلود ورجعنى للبيت كلنا الساعه 11 ونص ما بقى في المستشفى الا ام شيخوه وجواهر واحنى سيده رحنى لرنود في غرفتها
انا وانا جالسه فر اخر الغرف: رنيد وش عندس كل شوي داقه علي ازعجتيني
رنود بتعب : اتطمن على خلود
انا بدون نفس: محد معه موبايل الا انا
رنود : يعني انس تردين مالت عليس كل شوي مقفله الموبايل
انا : ماقفلته مالت عليس الاستراحه مافيها الرسال
رنود : ياني كرهت الارسال كره
شوي ويدق باب غرفه رنود
رنود : من
فارس : انا فارس
كلنا بدينا نطالع بعض
رنود وهي مرتبكه وبصوت واطي : وش اقوله
ريموه : انا بتكلم ولا يهمكم
رنود : لحظه فارس البنات بيلبسون عباياتهم
وبعد خمس دقايق دخل فارس واحنى لبسنى عباياتنا اللي اصلاا علينا
فارس : الحمدالله على السلامه عمتي
رنود : الله يسلمك
فارس : شخباركم بنات
الكل : بخير
فارس بنظرات تفحص: ليش كنتو في المخزن
ريموه : لأن
فارس يقاطعها بحده : ريم اكلم البنات الكبار
ريموه بعناد: وش الفرق انا ولا هم اهم شي تعرف السالفه
فارس : بس انا مابي اسمعها منج ابي اسمعها من ندى
ريموه : بس فيه اكبر من ندى قالتها بستهزاء
فارس : وش السالفه
ندوي غيب عنها وبصوت كله حنيه ودلع ورقه : بسراحه كنا
انا :"اكيد بتجيب العيد من يوم ماحبت فارس متكلمت معه الله يستر "
ندوي :كنا نبي صور لعمي ناصر وهو صغير عشان نبي نسوي البوم للعائله ودخلنى وتسكر الباب
فارس وهو يطالع ندوي : ورنود ليش لابسه ثوب وشماغ
ندوي : هي وخلود ومهوي ماكانو معنى ولحقونى وهي كانت تبي تلعب علينا يعني انها انت ولا طلال ودخلو وتوهقو معنى "فديت العيون اللي تطالعني "
فارس بستغراب: كيف انكسرت رجلها
شيخوه :"بتعلم علي الملعونه وش بيقول عني"
ندوي : طاحت على رجلها وانكسرت
فارس : اوكي من متى وانتو هناك في المخزن
ندوي :من عصر
فارس : اوكي مابي احد يدري برجال اللي هناك اوكي
كلنا : ان شاء لله
شوي وبدت رنود تبكي
فارس بحنيه: رنود ليش تبكي رجلج تعورج
رنود وهي تمسح دمووعها: لا
فارس : طيب ليه تبكين
ريموه : الا من الي انت حابس في المخزن
فارس بنظره ناريه سكتت ريموه : مايخصج ولا اسمع ان وحده منكم قايله شي ترا بتندم رنود ليش تبكين
رنود : خلاص موب باكيه
فارس وهو يطلع : على العموم تعرفين رقمي اذا بغيتي تقولين لي ليش تبكين تراني احاتيج
وطلع
انا وانا افصخ الشيله : رنود ليه تبكين
رنود بخوف: خفت يسوي لي شي
مهوي : يمه منه ومن نظراته بسراحه ظاعت علومي يالبى قلب طلال عنده
ريموه : والله خطير عليه نظره كنها كف تروع
شيخوه : بس هادي وموب معصب معنه لقانا يوووووووووووه بنات شيهان طلع قطري
لميوه بدت تبكي : يمه وانا احطله روج فضيحه الله ياخذس ياريموه
انا : فشله الله يفضحس ياشيخوه عذبتيه عذاااااب عجيب
لميوه وهي تبكي : فشله ياربي من فشيله الى فشيله باروح اقعد عند خوالي
نوير: اذلفي من الي ما***
لميوه : اكيد والحين باروح الرقد تعبانه مارقت زين
انا : بعد انا باروح الرقد تعبااااانه
ندوي : خذيني معس
وكل وحده راحت ترقد لأنا مارقدنا عدل اليوم كل العايله راقده بدري لأنهم مارقدو زين
وثاني يوم بعد الظهر في بيت سلطان
راشد عند باب غرفه شيخوه يدقه
راشد : شيخوه بطلي احسن لس
شيخوه وهي في الغرفه : خير وش تبي
راشد : شيخوه بطلي
شيخوه : رشود قل وش عندك
راشد : انا ياحيوانه تقطين علي المخده لا وقدام البنات وتتهميني اني التلفت متى تلفت
شيخوه : المخده تستاهل قاعد تخز البنات ولا حيا ومستحيا
راشد : وليه تتهميني
شيخوه : يوه والله كنت احسبك تتلفت
راشد : حتى لو تعلمين علي

شيخوه بخبث: اها يعني انت كنت تطالع البنات من اكثر وحده اعجبتك
راشد عصب: تنكتين والله ماخليس هين بس بطلين وين بتروحين مني
شيخوه : رشود والله لا علم ابوي عليك
راشد : انتي بطلي ويصير خير
شيخوه بتهديد: ترا بادق على خالد
راشد بستهزاء: يمه تروعت
شيخوه : رشودي عاد خلاص اخر مره اورطك
راشد : اخر مره تورطيني هين
شيخوه : والله البنات ماصدقوني حتى يقولون ليه تورطينه امانه سامحني واقولك من من البنات غيب عنها يوم شافتك
راشد : زين بطلي
شيخوه : ياكرهك رشود امانه خلاص عاد والله ماعودها
راشد : والله ماخليس ودواس عندي بعدين..... هين "خلا اروح لطليل احقق معه اصرف لي " ونزل لصاله ولقاء جواهر وعيالها ونوير ويوسف والهنوف ورايد
راشد : السلام
الكل : وعليكم السلام
راشد وهو واقف على الدرج : جواهر شلون خلود اليوم
جواهر : مبعد رحت لها ؟
راشد : لا باروح الحين
جواهر : باروح معك لا جيت تروح
راشد : اوكي وانت يوسف تخاويني
يوسف : لا قد رحت وبعدين باروح لعمي ناصر يبيني
راشد : وانت ريود
رايد : انا باروح مع فهد
يوسف : وش عندك انت وشيخوه
راشد : هين هاذي دواها عندي بعدين
يوسف : اقول وش عندكم موب وشبتسوي بها
راشد : مطلعه علي اشاعه وانت سلطه تعال عند خالك سلم عليه
حمني : وانا
راشد : وانت تعال
راشد : شفيهم ها الهيلق تعالو
جواهر : سلطه حمني تعالو لخالو بشتري لكم بيره
راشد بستغراب: بيره
جواهر : ايه يحبونها فديتهم
راشد : اقول يالله نروح احسن قبل تقولين اشتر لهم وسكي
وفي بيت ناصر وفي غرفه طلال
طلال بدون نفس : فوازوه ترا صار لك ساعه تحقق معي
فواز جالس مقابل طلال : بس انت موب راضي تعترف
طلال بملل: بويش اعترف
فواز : من اللي يراسلك ويأمر عليك
طلال : والله ماقدر اقولك بعدين
فواز بأصرار: الا تقدر
طلال : خلني اقولك جلست المصارحه اللي سوينها امس انا وفارس
فواز : ضيع الموضوع ضيعه ادري فيك ما ينفع معك الا رشود
طلال : لا تصير ماصخ خلني اعلمك وش قال فارس ياحرام حسيت بذنب
فواز : ليه وش الي خلاك تشعر بذنب بها الطريقه
طلال باقولك بس لين يجي رشود عشان ما اجلس اعيد السالفه مره ثانيه
فواز : اجل نرجع لموضوعنا
طلال : لا عادي اعيدها مليون مره بس فكني والي يرحم والديك
وفي المجلس كان ناصر ويوسف
ناصرجالس بهدوء : مدري وين ابدى يايوسف
يوسف باسف : رفض ابوي تأجيل فكره الزواج
ناصر : لا وافق
يوسف نط بفرحه وجلس جنب عمه وباس راسه : الله لا يحرمني منك
ناصر : خلني اكمل
يوسف بخوف : خير كمل
ناصر : انا قلت له ووافق هاذ في الليل ومع العصر اليوم الثاني طلبني اطلبك توافق
يوسف بصدمه : لا لا تكفى يبه ما اقدر
ناصر : طيب اسمعني
يوسف وهو يوقف: مابي اسمع شي باروح
ناصر وهو يمسك يد يوسف :لا لا تروح واسمعني لين اخلص كلامي
يوسف بتنهيده وهو يجلس : ان شاءلله
ناصر : انت الحين ماتبي تتزوج عشان انسانه تزوجت ولا تدري عن هوا دارك وناسيتك صح
يوسف بقهر لنه تذكر حبيبته: صح
ناصر : امك وابوك من حقهم عليك تنفذ رغباتهم وتفرحهم واذا كنت انت ماتبي الزواج تزوج عشان خاطر والديك
يوسف : واظلم البنت اللي باخذها
ناصر : منت ظالمها ان شاءلله وبتمشي حياتك من احسن مايكون وبذكرك
يوسف : بس يبه
ويقاطعه ناصر : لا بس ولا شي اسمع كلام الى الاخير واي شي ما يعجبك بنتناقش فيه
في بيت فهد
قعدت الساعه 2 وصليت ولبست وكشخت ونزلت لصاله وحصلت العايله من زمان ماشفتهم امي وابوي يسولفون وندوي ونصور يلعبون بليستيشن وريموه وخويلد حاطين كل مجلات الدنيا يدورون فيها سياره لخويلد ورحت لمي وابوي وجلست عندهم بعد ماسلمت عليهم
انا : وش اخباركم
ابوي : وينس لولي اشتقت لس
امي : هاه اهتميتي في اخوانس في غيبتي
انا : اكيد الا يمه وش سويتو في الشاليه استانستو
امي بشاعريه : اكيد استانسنا عشنا ايام المراهقه
انا بحماس: وش سويتو يعني
امي : لعبنا كوره وفاز فريقي ولعبنا بليستيشن وفازت حصه بدوري ولعبنا سبر (لعبه قديمه) ولعبنا عظيم (لعبه قديمه الله يرحم جدتي )
انا ببتسامه : والله اني مستغربه انتظرس تقولين سبر وعظيم من الصبح وانتو بليستيشن
امي وهي رافعه حاجب: ليه وش ناقصنا
انا : ما ناقصكم شي ايه تذكرت خلود وش اخبارها ابي الروح لها
امي : روحي مع ابوس بيروح لها مع العصر
ابوي : ايه روحي معي
انا : الخبلتين بيروحون معنى
ابوي : يقولون لا بيروحون مع البنات
انا : احسن
ابوي : رنود وش لونها والله خاطري اروح اشتري لها هديه
انا : وش المناسبه
ابيو : كذا بدون مناسبه
انا : ايه احسن عشان تحس عندها اخو يحبها ولا تحس بشعوري
ابوي ببتسامه : انتي ماتفوتين مناسبه ما تسبين خلود فيها
انا : وش يسوون هو ويا المجرمه اللي معه
ابوي: يختارون سياره لخلود
انا : يبه ما في امل ترد لي هديتي حقت النجاح
ابوي وكنه يفكر : اممممممم بفكر
انا بسعاده: يعني فيه امل
ابوي : اكيد
انا : حلو اجل انا باروح لرنود
ابوي : اجلسي خلي البنات يشتاقون لس
انا : والله انك صادق خلا اشوف من اللي بسأل عني
جاء خالد وريموه وجلسو وخالد جنب ابوي ومعه مجله فيها صوره السياره اللي يبيها
خلود وهو يوري ابوي سياره في المجله: شاريك يبه في ذا السياره
ابوي : حلوه بس كنها سبور
خلود : ايه
ابوي : وش لك في السبور كلها سريعه
خلود : اهم شي السرعه
ابوي : اوكي بس هاذي تبي طلب موب موجوده في الدوحه وبعدين انا اذكرك تبي همر وش تغير
ريموه : لا انا اقنعته بذا السيار ه كشخه مووووت تقطع القلب والله لا تشوفها مهوي ان يتقطع قلبها
ابوي بستغراب : وش دخل مهوي في السيارات
ريموه : ليه ماتدري انها تموت في شي اسمه سيارات وتعرف اسماء السيارات حتى انا سألتها وش السياره اللي حلمها فيها وقالت هاذي السياره عاد انا قلت خلا خلودي يشتريها ونحرها انا وياه
ابوي : والله انس خبيثه مدري على من طالع
ريموه : على جدي عبد الله الله يرحمه
امي بعصبيه : تنكتين ابوي خبيث
ريموه ببرائه : ايه جدتي تقوله دايم
ابوي : ايه محد في اهلي خبيث
ريموه : ابوي صادق محد من اهلي خبيث
امي معصبه : وانتي وش تصيرين موب من اهله
ريموه : يمه ترا الخبث صفه حسنه
امي : لاو مستانسه انها خبيثه
ريموه : تصدقين ماحبيت ها الصفه الا بعد اقناع من شهد انها حلوه
خويلد بستغراب : منهي شهد لا تكون بنت خالد
ريموه : لا صديقتي اللي احبها ايه تراني قررت
ابوي : وش قررتي
ريموه : بنخطب شهد لخلودي
خويلد : ايه تكفين ابي اعرس بس عساها حلوه
ريموه : شي عذااااب
خويلد : اوصفيها
ريموه : تشبه اميره محمد بس هي احلا
ابوي : لا خالد بياخذ من بنات عمه
خويلد : اهم شي زوجوني ان شاء لله خدامه
ابوي : استح على وجهك وشف عيال عمك كل واحد وش كبره ولابعد تزوج
خويلد : ونا وش دخلني ابي التزوج تكفى يبه زوجني على الاقل ملكه ::وكمل بشاعريه :: ابي اكلم خطيبتي واسولف معها الى الفجر كل ليل واعزمها واشتري لها هديه في عيد الحب وتشترلي هديه
بوي بتعجب : كمل
خويلد بتهديد: ترا والله لو ما تزوجني ولا تخطب لي ان انحرف وادورلي وحده احبها بلحرام وانت المولام موب انا انا:: ويكمل بشاعريه ورمنسيه:: عندي مشاعر احتاج اطلعها وعندي احاسيس ::وتجي ندوي وعيونها تلمع وتجلس جنب خويلد:: وهو يتكلم وعندي كلام عن الحب والغرام بسراحه اتمنى احب وانحب ابي اكون مثل روميو وحبيبتي تكون جولييت ونسمع تنهيده قويه من ندوي تكفى يبه انقذني واخطب لي ابي انسانه حساسه حنونه نااااااااااااااااااااااااااااااعمه ورقيقه ودلوعه وحلوووووووووووووووه
ريموه : يوووووووووووه هاذ اللي قلته كله موب في شهود
ندوي برومنسيه: خلودي كمل بعد عن فتاه احلامك
وامي وابوي يطالعونهم ببتسامه
خويلد وعاجبته السالفه : ابيها طويله ونحيفه وكلامه رومنسي ودلوعه وابي اقولها اني احبها وهي تقول انها تحبني ابي اتغزل فيها وتتغزل فيني تكفون حسو فيني ابي اتزوج ولا اتملك تكفون
ابوي ببتسامه عريضه: شكلي بخطب لك اليوم على ذا الكلام اللي قلته
ندوي : يابعد عمري ياخوي وبتنهيده عنده مشاعر محتاج يفجرها و تنط وتسحب خويلد من جنب ابوي وتجلس وتحب راس ابوي وتقول : تكفى يبه زوجه يبه تكفى ساعده روميو يلقا جولييت طالبتك يبه
خويلد : اردها لس في الافراح يا اغلى الناس بس شوفي لي بنت تناسبني بلمواصفات الي ابيها
ندوي : فيه وحده بس ماضنها بتوافق
خويلد بستغراب: ليه وش فيني عشان ماتوافق
ندوي : لا انت كنت حلمها بس
خويلد : بس ايش
ندوي : ليلوه شوهت صورتك قدامها
انا بدفاع: هي انتي صورته متشوهه خلقه
خويلد بقهر: حرام عليس وش سويت لس عشان تدمرين مستقبلي
انا : شف صورتك راحت فيها بس انت لا عاد تزعجني ونا بعدلها قدامها الا منهي
ندوي : لميوه
انا : المايعه ويعععععع
خويلد : والله احلى مايعه موب انتي يا دفشه
انا : انا دفشه مالت عليك توني اقول باحسن صورتك قدامه بس شكلك تبيني اكرها فيك
خويلد : يابعد عمري يالمياء كنت فارس احلامها
ندوي بتنهيده :"ليت فارس يفكر فيني مثلك ياخلود "
ابوي : ندوي وش قصتس لا تكونين تحبين كل شوي تنهيده
ريموه : تحب وحبيبها مايدري عن هواء دارها
ندوي وجها كرتون اللوان : انتي تنكتين أي حب واي خرابيط بس قاعده اأزر اخوي في قصه الحب اللي بتصير
خويلد : يابعد عمري يا اختي الغاليه
ريموه : يعني ماتبي شهوده
ندوي : انتي غبيه ماسمعتي مواصفات فتاه احلامه مايبي هالمتوحشه اللي مصادقتها
ريموه : ترا شهوده احسن من المايعه اللي هو يبي
ندوي : دوري لشهوده واحد وانتي اخذي اخوه عشان تصيرون مع بعض
ريموه : لو اقدر كان فله
ابوي ببتسامه على تصرفات ريموه : خلاص باحط لكم بكره اعلان عن الثنين يتزوجونكم
ريموه : ابي واحد ماعنده شخصيه ولو يكون دلخ يكون احسن
ابوي : ولولي وشتين فارس احلامس يكون
انا : الله يهديك يبه كل يوم اقولك اني احلم بلقب عانس
ابوي : ذا الحلم لايمكن يتحقق
امي : وانتي ندوي
ندوي : مبعد فكرت
ابوي : الله اكبر كل العايله داريه توس مبعد فكرتي اجل لافكرتي شلون
ندوي انحرجت احراج غير طبيعي ووجها صار طماطمه

في بيت ناصر وفي المجلس يوسف وناصر ناصر : هاه يوسف اقتنعت
يوسف : بس بشروطي
ناصر : شروطك تقولها لبوك وتتفاهم معه عليها
يوسف : ادري اني بظلم البنت معي
ناصر : ياولدي موب ظروري الحب
يوسف : وتصير الحياه بدون حب
ناصر : والله ماخربك الافلام اللي تشوفها
يوسف : وش دخل الافلام



ناصر : لانك تبي تسوي نفسهم حب وغرام وحركات
يوسف : يبه تصدق اني متردد
ناصر : صل واستخير وطيع والديك وبتلقا الخير ان شاءلله
يوسف : ان شاءلله
ناصر : تراني باقول لبوك انك موب موافق
يوسف بستغراب : ليه الحين ساعتين تقنع فيني والحين موب قايله
ناصر : لأنه ياذكي كبيره في حق ابوك انه يقنعك صارله سنه ولا توافق واجي انا واقنعك وتوافق
يوسف انقهر شلون ماجاء على بالي بس ياحظك يايبه بهالخ
ناصر : باقوله انك قدك بتوافق بس تحتاج شوي الحاح وتواقف وانت اذا جاك ابوك وترجاك وافق وفهمه انه عشان خاطره وقله شروطك يابو شروط
يوسف وهو يقوم بيطلع : ان شاء لله
في بيت الجد وفي غرفه رنود
رنود وهي منسدحه ع السرير : بدر حبيبي والله مافيني شي
بدر برقه: ياعمري شلون تروحين للمستشفى ولا تقولين لي
رنود : والله كنت تعابنه
بدر : شفتي فوتي علي فرصه اني اشوفج يانظر عيني
رنود : بدوري سوري
بدر : تراني شفت كل مواعيدج وباكون موجود اذا جيتي
رنود بخوف : اكيد بيكون معي احد من اهلي صعبه
بدر : عادي انا دكتور
رنود : بس انت موب دكتور عظام
بدر : وهم وش دراهم ياعمري وبعدين انتي كنج ماتبيني اشوفج
رنود : والله اني مشاتقه لك مووووووت وبعدين اختك الخبله رهيف وينه لا تكلم ولاتسأل اعنبوها ماعندها بنت عمه تسأل عنها
بدر : مدري عنها مالت عليها ولا احد يشوف القمر ولا يسأل عنه
رنود بدلع واحراج: بدور خلاص تراني كل ماقلت لي كلمه حلوه اتخيل فروووس يسمع وبيدخل علي الحين
بدر : والله ها الفروس مرعبج نفسي اشوفه مالت عليه جعل يديه تكسر
رنود : ولا يهمك خليت ابوي ياخذلي حقي منه
بدر : يستهال حبيبتي ابوج وش قصته كل ماكلمه ابوي يبي موعد صرفه
رنود : مدري وبعدين لا تاخذون موعد تعالو للبيت وانا اذا صار ابوي موجود باكلمك
بدر: مو المشكله اذا صار ابوج موجود يكون ابوي مشغول
رنود : اوكي حبيبي بدوري اخليك اسمع اصوات البنات جاو باااااي عمري
وتسكروتدخل مهوي ويانوير
مهوي وهي تجلس على السرير اللي منسدحه عليه رنود : اخبار العمه اليوم
رنود : بخير مع ان رجلي عورتني البارح
نوير اللي منسدح على الكنبه اللي مقابله السرير: بنات انا اليوم مستانسه
مهوي : خير ليه
نوير : سمعت ان اخوي يوسف بيوافق وبيتزوج
مهوي بخوف: ياشين الخبر شيناه
نوير : حرام عليس ليه
مهوي : اكيد بياخذ وحده من الشله
نوير : اكيد ويا انتي يا ليلوه
مهوي : انا لا تكفين انتبهي تطريني قدامه
نوير بنظرات خبث : ليه
مهوي وهي متوهقه : هاه كذا مابي التزوج الحين
رنود : ليه تزوجي قدس بتعنسين
مهوي : اللي يسمعس يقول هاذي عمره 16 موب 23
رنود : انا عمري 22 ونص موب 23 ياماما
مهوي : انطمو بس الا وين شيخوه
نوير :منخشه في غرفتها من الصبح وهي رشود يتهاوشون
مهوي : ليه
نوير : رشود يقول ليه تورطه وتقول انه يتلفت على البنات
مهوي برقه: الله ياخذ شيخوه ورطه
رنود : غريب وين باقي الشله ماجاو
نوير : هنوده ويالميوه وندوي وريموه كلمتهم بيجون الحين عشانا بروح للأريسا نختار لنا سله كافي نوديها لخلود
رنود : انا نفسي الروح معكم
مهوي : لا اجلسي وين تروحين برجلس المكسوره
نوير: وانتو موب رايحه ويا شيخوه وليلوه
مهوي : الا باروح اكلمهم الحين وتكلم
الو
ليلوه : هلا اخيرا احد تذكرني
مهوي : امدا توس قاعد ه من النوم
ليلوه : معالينا تروحين معي لخلود
مهوي: ايه من اللي بيروح
ليلوه : ابوي وانا
مهوي : اجل كلمي شيخوه خليها تروح معنا
ليلوه : واكي يالله باي

وفي الكتب حق سلطان
وعلى الكنب اللي في الزاويه كان يوسف وابوه
سلطان برجاء : هاه ياولدي ماودك تفرحني وتوافق
يوسف :بس يبه والله ماقدر
سلطان : عشان خاطري ياولدي فرحني وانا ابوك
يوسف : خلاص اوعدك اني افكر
سلطان : ياولدي قدلك سنه وانا كل ما كلمتك قلت بتفكر فكر الحين
يوسف : يبه طالبك لا تظغط علي
سلطان برجاء اكثر: انا اللي طالبك ياولدي تفرحني فيك واشوف عيالك تكفى
يوسف وهو يحب راس ابوه: اللي تبيه بيصير ياغالي
سلطان بفرحه : يعني اخطب لك
يوسف بحزن : اخطب لي بس عندي شروط لا زم توافقون عليها
سلطان : لا تكون تعجيزيه
يوسف : لا بسيطه
سلطان : قلها
يوسف : بعدين الحين اذان العصر خلا نروح نصلي
سلطان : توكلنا على الله وراحو للمسجد
وندوي ونوير وهنود ولميوه وريموه تجمعو في بيت فهد عشان بيروحون يشترون ورد وكافي لخلود وبريوحن لها للمستشفى
نوير : من اللي بيودينا
ريموه : اخوي خلودي سمعنى نكلم الدريول قال انا اللي باوديكم >>>>>>>>> بدا التضبيط
هنوده : فشله مستحيه الركب معه
لميوه : احرااااااااااااااااااج بسراحه
ندوي : يعني اكلمه اقوله والله البنات مستحين يركبون معك وبيركبون مع الدريول
نوير: لا عادي بنات خلا اشوف خالد من زمان ماشفته
ندوي : اجل يالله نروح اكيد هو في السياره
وراحو البنات وركبو في السياره مع خالد وندوي قدام ولميوه وراء خالد ثم ريموه ثم هنود ثم نوير
خالد برقه : شلونكم بنات >>>>>>>>>>>>>اشتغل
الكل : الحمد الله

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:50 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية