لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-09, 08:00 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد :وين تبون تروحون
ندوي : حياه بلازا بناخذ ورد ثم لسد لحلويات لاريسا
خالد : اوكي
وراحو لحياة بلازا وفي محل الورد ونزل معهم خالد اللي كان يراقب لمياء وين مارحت ووش ماقالت
خالد وهو عند الباب حق المحل : صوتها عذاااب ولأو مره انتبه له وكلامها كله دلع والله هاذي البنت اللي ابي
نوير : شرايكم في ها السله موب حلوه
ندوي : قديمه السله نبي اشكال احلى
راعي المحل : شو هيا المناسبه يالي بدك لها الورد
هنود : ولاده
راعي المحل : هيدي التشكيله للمواليد
لميوه بميوعه : لا انا ابي انسق الورد
راعي المحل : تكرمي تفضلي
وبعد مانسفت لمياء الورد وبعد تدخلات مالها واول من اخر خلصو وطلع وقالهم خالد روحو لسياره وباجيكم وراحو البنات لسياره وخالد خذا له ورده حمرا كبيره وملفوفه بشكل حلو ولحقهم
والبنات في السياره وخالد جاي في الطريق
نوير بستغراب : بنات شوفو خالد معه ورده
ندوي : وين الغريب >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>يعني انه كذا خلقه
نوير : شاري ورده هاذا الغريب
ندوي : الي ماتعرفينه ياحبيبتي ان خالد يموووووووت في الورد >>>>>>>>>>قنبله
نوير بستغراب: من متى
ندوي : من زمان موب من زمان من زمان يعني صارله تقريبا سنه
ريموه : انا شاكه انه يحب عسا موب يكلم >>>>>>>>>>> خربتها
هنوده : اكيد يكلم كل الشباب كذا
ندوي : ليه على بالس كل الشباب نفس اخوس الياباني
هنوده : وشفيس مشتطه على قوله شيخوه
ندوي : لأن اخوي مايحب هالخرابيط وهو سيده >>>>>>>>>>>>>> ومن اللي ماخذ طلال يرقم به
نوير : مدري بس احسكم تحبونه اليوم
ندوي : ايه باقولكم وش السالفه بعدين لا رجعنى
لميوه بميوعه ودلع: أي سالفه
ريموه : نقوكلكم الاكتشاف اللي اكتشفناه في اخونا الكبير فديته
وجاء خالد وركب وراحو لسد لحلويات لاريسا وخذو صندوق عووود شكله روعه وفيه كرت حلو وبعدين مرو على جامايكا وخذو عصير والبنات من ركب خالد وهم يراقبون الورده اللي حطها جنبه ووصلو المستشفى وعند الباب
خالد : متى تبوني اخذكم
هنود : عادي بنرجع مع أي احد
خالد : لا عادي اصلا انا برجع
ندوي : خلاص باكلمك
خالد : اوكي
وجاب الحمال وخذا الغراض وقالو له على رقم الغرفه وتو البنات بيروحون نادا خالد ريموه وعطاها الورد وراح ودخلو البنات وتوهم يمشون صوب الاصنصيرات
نوير : ليش عطاس الورده
ريموه : مدري وش قصده قالي مايستاهلها من بنات العايله الا الي كبرس
هنود : شلون يعني مافهمت اخوس يقط اللغاز
لميوه : حركه غريبه
ريموه : لميوه اخذيها هديه ولا ذكرا
لميوه وهي تاخذ الورده : تصدقين تجنن
ندوي : كم رقم الغرفه ولا أي دور
نوير : ماسمعتيني وانا اقول للحمالي
ندوي : لا قولي لي مره ثانيه
نوير : الدور الخامس الغرفه 502 >>>>>>>>>>>>> فديت ذا الغرفه
وفي الحوش وفي الطبيله السيارات فهد في السياره يارقب البنات في صمت وعلى وجهه ابتسامه وشيخوه راكب ورا وليلوه ويامهوي يتهاوشون عن الباب الثاني اللي قدام
انا وانا ماسكه الباب : مهوي انقلعي سياره ابوي
مهوي : ضفي انا جايه قبلس
انا : مهوي ومرض فطست من الحر والرطوبه الذلفي ورا
مهوي :لا والله تنكتين اذلفي انتي
انا : انتي خبله سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ة ابوي انقلعي لسيارتكم
مهوي : ليلوه يامال المرض انا جايه قبل
انا وانا الدزها ابي الركب : مهيا انقلعي جعلس الجلطه فطست من الحر
مهوي وهي دزني : ليليوه يا حقيره انا الكبيره
انا : انا اللي كبيره
مهوي : هاهاها كم مره اعلمس انا الكبيره
انا : كبيره ولا صغيره اذلفي سيارتنا
مهوي : انا الكبيره المفروض الركب قدام
انا : يبه من الكبيره
ابوي : الكبيره تركب قدام لان الحر دخل داخل السياره
شيخوه : انتو يا الهيلق اخلصو خلصت روحكم ورانا مشوار وانتو صار لكم ساعتين تتهاوشون
انا : يبه من الكبيره
ابوي : مهى
مهوي : هيا وخري ودزني ليني طايحه ومتغبره عبايتي
واقوم واسحبها لين فرشتها على الارض والركب والسكر الباب والتقوم وتركب وراوتنط في حظني وابوي ميت ظحك
انا : يبه شف الفيل اللي في حظني
ابوي : البقاء لللقوا
انا : يعني مهوي وخري قبل اتعامل معس بطريقه اخرا
مهوي : جعلس على القوه انا مرتاحه كذا
وامسكها مع شعرها واظربه في القزازه اللي قدام وتمسكني من شعري وتظربني في القزازه حقت الباب واعصب وادزها بقوه وتقعد على الثلاجه حقت السياره وترفس بطني برجلها واوعورتني ظربتها وادزها لا طايحه في حظن ابوي وصقع راسها في لحي ابوي والظاهرعورته
ابوي عصب : وجع انزلو مافيه روحه كنكم بزران
انا : انت تقول البقاء للقوا
مهوي بأحراج : عساني ما عورتك
ابوي : يالله كلكم وراء وانتي ياشيخه تعالي قدام
انا : الله يخليك يبه لا تكفى
مهوي وهي ترجع وراء : لا يبه خل شيخوه هي المؤدبه
شيخوه : ايه انا موؤدبه موووووت
ونزلت وركبت وراء انا ومهوي وشيخوه قدام
ابوي : هاه وين نروح
انا : نشتري ورد ولا موب ضروري
ابوي : اكيد ضروري
مهوي : اقرب شي حياة بلازا
شيخوه : والكافي بناخذ من لاريسا اللي في المستشفى
ابوي : اوكي انا ابي اشتري لرنود هديه وش اشتري
انا : ساعه
مهوي : لا شي جديد
ابوي : مثل ايش
شيخوه : اشترلها فلم هندي
ابوي : لا ابي شي غالي ورمنسي ادري فيها تحب الاشيا الرومنسيه
انا :خلاص عطر
ابوي : لا مابي شي عندها
مهوي : جب لها ورد
ابوي : اكيد ورد بس لازم معه شي غالي
انا : طقم الاماس
مهوي : لا شي غير صح عمي
ابوي : ايه بس وشو
شيخوه : لاب توب ماعندها
ابوي : غريبه ليه ماعندها
مهوي : جدي رفض يشترلها عشانا دايم تجلس عليه لين تعورها عيونها
ابوي : يعني ما عندها
انا : كان عندها وخرب واصلا ابو طاوله وقديم
ابوي : خلاص نروح لمكتبه جرير ونشتريلها واحد
مهوي وهي تكذب : ليلوه جعلس المرض ليه تقبصيني
انا منبهته : متى
الا ولكمه على كتفي
انا : يا الحقيره واعطيها كف لين طاحت الغشوه وترجع وتعطيني بقس في بطني لين تفلت العافيه ونجلش نتهاوش وشيخوه تسولف مع ابوي وماوقفنى هواش الا يوم سمعنا سوال شيخوه لبوي اللي وقف قلوبنا
شيخوه ببتسامه عبيطه: يبه تخيل فيه بنت تراسل ولد عمها وتستغله وتامر عليه
ابوي بستغراب: شلون تراسله وشلون تستغله
شيخوه : يعني تعرف عنه اشياء وتذله بها وهو مسكين ينفذ اوامرها خوفا منها
ابوي : اما انها حقيره ولا فيه بنت تستغل اخوها بذا الطريقه
شيخوه : طيب وش تنصحها به
انا :" جعلنا الحادث الحين وكلنا مايصيرلنا شي ودب البنادا يجيها شلل رباعي بتفضحني الحقيره ياربي شلون اسكتها "
ابوي : تتقي الله واكيد هو بيكرها وبيحاول ينتقم واكيد انتقاهم بيصير صعب
شيخوه : تخيل انها بنتك
ابوي : لا ان شاءلله تربيت بناتي احسن وارقا من كذا
انا :" ضاقت فيني الدنيا الله يلعن شيخوه يارب لو يدري ابوي وش بيقول عني اكيد بينصدم في بنته بس الحقيره ليه ماقالت ولد عمها حقير "
شيخوه ببرائه : تخيل عاد انها بنتك وش شعورك
انا :" تكفى لالا تقول شعورك "
ابوي : كان اكيد بيصير لي شي تخيلي بنتي تستغل ولدعمها يعني ولدي
مهوي : يمكن ولد عمها حقير
ابوي : حتى لو انا وين رحت عشان بنتي تتصرف كنها يتيمه انا اخذ لها حقها ولا ليش انا ابوها
وبعد شوي رن موبايل ابوي وكان عمي سلطان وكنه يبشر ابوي بشي وبعد ماسكر
انا اضيع الموضوع : خير يبه اشوفك مستانس
ابوي بسعاده : اخيرا يوسف بيتزوج مابغى
انا ومهوي تغيرت وجيهنا يعني اكيد بيخطبني ولا بيخطبها انا مستحيل اوافق على هالمعقد ومهوي على ما اعتقد تحب اخوه رشود
ابوي : ماسمعت تعليقكم
انا برتباك : الحمد الله انه وافق
مهوي برتباك : ايه
ابوي : على العموم زين انكم معي عشان عندي موضوع
مهوي بخوف : خير يبه
ابوي : مثل ماتعرفون يوسف ماصدقنى على الله يوافق على الزواج عشان كذا اذ خطب وحده منكم تنسى انها ترده
انا بصدمه: شلون يعني
ابوي : مانبي الولد يتعقد لا ردته وحده منكم انكانه خطب منكم واكيد واحده منكم امانتي ولا هي
مهوي : شلون يبه احنى مالنا راي
ابوي : اكيد لكم راي بس مستحيل تحرجوني انا ونايف مع اخونا الكبير اللي طالبنا طلبه
انا + مهوي :ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابوي : ولا تنسون سلطان وشهو بنسبه لنا يهون علي اموت ولا الرده وبعدين كل وحده منكم ومالها الاولد عمها
ووصلنا للمكتبه ونزلنا وانا ومهوي منصدمين ونفسنى نرجع للبيت اما شيخوه فا جالسه تسولف وتنقى بين الكمبيوترات وتسولف وفلتها ولا اهتمت فينا اللي اعتفس مزاجنا وخذينا لابتوب hp ورحنى وخذينا ورد لخلود ورنود وغلفنا الابتوب وبعدين رحنى للمستشفى ومرينا حلويات لاريسا وخذينا سله ورحنى لخلود وحصلنا البنات عندها وشوي وجاو الفيف ستار ومعهم جسوم

في بيت الجد في غرفه رنود
وهي بروحها منسدحه على السرير وتكلم لأن البنات كلهم راحو لخلود في المستشفى
رنود : ايه طفشانه على الاخر الا انتي كيف طريت على بالس
رهف : جاب بدر الالبومات حقتنا واحنى صغار وشفت صورج وتذكرتج
رنود : واخبارس وش مسويه في الدنيا
رهف : ابد كله طايحه على انت ورايح كل وقتي عليه
رنود : ليه ماتزوريني
رهف : اكيد بازورج بكره ولا بعده
رنود : اوكي حلو يعني اخيرا باشوفس
رهف : اكيد ويالله رنود باي ولا تقاطعيني
رنود : باي
وسكرت رنود وجلست تفكر " ياه من زمان ما جلست بروحي والله البنات مسوين جو فديتهم والله اشتقت لهم صرت ماقدر على فراقهم ياه السنه اللي طافت كنت انقهر من عبير وخواتها وكثرهم وانا كنت وحيده اه يابدوري يابعد عمري اشتقت لك موت يانظر عيني بس ليه ابوي يصرفه لا يكون مايبي يزوجنياه كان بنتحر " ويقطع عليها تفكيرها دق الباب
رنود :" مانيب اذكر البنات ذربات يدقون الباب " تفظل
ويدخل طلال وراشد وفواز ويسلمون
راشد وهو يجلس جنب رنود على السرير : شلونس عمتي
طلال جلس على السرير مقابل رنود وفواز جلس على الكرسي القريب من السرير
رنود وهي تحاول تقوم : الحمد الله
طلال : وين وين استريحي
رنود منحرجه ماتعودت على الشباب وكانت لابسه بجامه برموده مع بلوفر على الساس محد يدخل غرفتها الا البنات حتى ابوها مايدخل الانادر
رنود : لا عادي
فواز : اجلسي ورشود ضيق عليس
طلال : ضيق الله عليك يارشود من صغر الحجره مالقيت الا سرير تجلس عليه
راشد وهو يمسك يد رنود ويرده تنعنز على المخده : لا ضيقت ولا شي صح رنود
فواز : ايه صح بما اني شاب خلوق ومؤدب تبيني اقول رنود ولا رندا ولا عمتي
رنود : رنود
طلال وهو يشوف دبدوبه طايح في الزاويه :"حسبي الله عليس ياليليوه ": رنود ترانا بنبسط عندس اليوم
رنود وهي منحرجه نفسها تقوم تبدل : اهلين
راشد : اخاف تكونيني متضايقه من ها الجنقل
طلال وهو رافع حاجب: وين الجنقل
راشد ببتسامه تشبه ابتسامه العبط حقت شيخوه: انت وفوازوه
فواز : رنود وش رايس في كلامه
رنود بصوت هادي : بسراحه ظلمكم
طلال : سمعت " ياربهم مايشوفون ديمي على قولت سحر يارب وش بيفكني منهم "
راشد : عمتي اللي اصغر مني ليش ماتسولفين
رنود منحرجه : هاه لا ماجا موضوع
طلال : تدرسين صح
رنود : لا ماحب الدراسه درست سنه جامعه وبعدها فصلت
راشد: بل وش تسوين طول الوقت
رنود : عادي مع البنات
فواز : يا هالبنات لزقه محد قالهم انس عمتنى بعد ولا انتي ناسيه
رنود : شدعوه لا بس انتو يعني ماشوفكم كثير
طلال : كل ماجيت باجيس حصلت الكتيبه عندس احيانا اتمنى يكون عندي اخت كبيره
راشد : ياحرام اشحنتني اسلفك
طلال : بايخه وبعدين رنود تراس معزومه عندنا اليوم وانا جاي شخصيانا اعزمس
رنود : شعليه ولا وش المناسبه
طلال : خالتي طالعه من المستشفى وامي عازمتها وكل خوالي اكيد بيجون عاد انا ابيهم يشوفون عمتي اللي انا كل امدحها عندهم
رنود : بس رجلي
طلال : انا شخصيا باشلس وباوديس واذا كنتي خايف تعورس رجلس باروح لس الدكتور اخوي فارس تراه دكتور عظام
رنود بخوف : لا لا تروح فارس باروح معك
راشد :" حسبي الله عليك يافروس خذيت قلب البنيه " ترانا موب رايحين الا وانتي معنى
فواز : ايه بنوصلس بيت عمي ناصر وبنتوكل
رنود : لا انا بنتظر البنات
طلال : صرنا نغار من البنات
فواز : زعلت
رنود : لا فواز تكفى لا تزعل بس لازم البنات "لازم اقولكم يعني عشان يساعدوني في اللبس واكيد اذا هم هناه البنات موب جايين ياربي وش اسوي كيف اقولهم "
راشد وهوي قوم : طلولو شف وراح وجاب الدبدوب هاذ موب كنه دومي حقك
فواز بستغراب : رنود من وين جاس
رنود : هاه مدري جايبته وحده من البنات
طلال : "هاذي فرصتي عشان اتأكد من اللي تراسلني " من من البنات
رنود : مدري يمكن سيخوه
راشد بستغراب : وش اللي جابه مع شيخوه
طلال يصرف : اي انت انا معطيه مشاري له اكيد مشاري عطاه سلمان وسلمان عطاه شيخه
راشد : " علي ياطلول تحسبني ماعرف غلات ذا الدبدوب عندك عشان تعطيه مشاري "
رنود : طلال من اللي بجي من خوالك
طلال : كلهم
رنود : يعني عندهم بنات
طلال : اكيد فيه بنات خوالي وخالاتي وخالتي
رنود : شكبرها خالتك ولا شسمها
طلال : ماقدر اقولس مواصفتها لأن فيه ثنين قطه
راشد : يعني سر شقرا كنها انقليزيه
فواز : واسمها فرح
راشد : والحين اخر سنه جامعه
طلال : تنكت انت وياه خير ليش تتكلمون عن خالتي بها الطريقه
راشد : ياخي خالتك من واحنى صغار وهي كل شوي ناطه عندنا
فواز : وماتغطت الا وعمره 17
راشد : ليش ماتبنا نذكرها
طلال : حتى لو المفروض تراعون مشاعري
فواز : في المناسبات الجايه
طلال : تراني بعد اعرف سلمى ومنار خلاتكم
فواز : والله لا علم جسوم عليك خله ينسفك
طلال : مالت عليكم المهم رنود ليش ماتسيرين علينا في بيتنا وتجين تشوفين غرفتي اللي كانت روعه قبل يدخلونها ذا الغجر اللي خلوها كنها كراج متروس خرده
راشد : من ذولا
طلال : انت ولاخ اللي جنبك مالت عليكم
فواز: الله عاد وها الغرفه
واستمر الحديث
وفي المستشفى سلم فهد على خلود ورجع ورجعو معه البنات كلهم الانوير قعدت عند خلود وفي الطريق قالهم فهد عن سالف يوسف وتقلبت وجيهم ووصلهم للبيت وراح
وفي غرفه رنود
طلال : رنودي تبين عصير ونسكفيه ولا كبتشينو
رنود : لا باروح اجيبلكم
طلال :لا انا باروح الخدامه
فواز : انتي الستريحي رجلس تعورس
رنود : خلاص عصير
طلب طلال من الخدامه ورجع يقعد
شوي وينفتح الباب وتدخل سيخوه وهي تفصخ الشيله وظاربه 2000 ووراها مهوي وليلوه وتجي شيخوه طايره وتظرب في فوازاللي جالس على الصوفا اللي جنب السرير و دخلو البنات كلهم واللي تدعي والي تحلطم وانصدمو يوم شافو الشباب جالسين وعلى طول تغشو وطلعو وشيخوه اولهم وهم توهم يطلعون
راشد بصوت عالي: ترا موب طالعين الحين
طلال : لا تحرجهم
راشد : تراها عمتنا بعد احنى
اما البنات راحو لغرفه لميوه >>>>>>>>>>>>>>>> قديمك نديمك
وفي الغرفه لميوه انسدحت على السرير وهي تطالع اللورده وريموه جنبها وندوي وهنوده جالسين على الكنب ومهوي وليلوه وشيخوه جلسو على الكنب اللي في الجهه الثانيه وهم يتوعدون شيخوه على الكلا م اللي قالته لفهد
ندوي : شيخوه جعلس المرض ماتدرين يوسف من يبي
شيخوه : من كثر ماجلس مع يوسف ولا اسولف معه
انا : ضنكم بيخطبني بس ما اعتقد طلال شوه صورتي عند الشباب ولا اعتقد احد فيهم بيخطبني
مهوي : اكيد بيخطبني واكيد ابوي بيجلس يترجاني اوافق وش اسوي ياربي
ندوي : تخيلو يخطبني وتدمر كل احلامي
ريموه : انا اعتقد بخطب ليلوه قولو ليه
الكل : ليه
ريموه : لانها هي مصدر القلق في العايله وهو مايبي يتزوج عشان كذا بيسوي خير في العايله وبيفكهم فيها
انا بدون نفس : يعني يقالس تنكتين
ريموه : هاذ توقعات
شيخوه : وليه ما يخطبس انتي ولا لميوه خاصه واللي كان خاطبها كانت كبره اكيد الحين بياخذ صغيره يعلمها على كيفه
لميوه : يوسف لا انا ابي واحد رومنسي موب واحد عنده عقده اخذيه ريموه موب سال عنس ابدا وبيخليس على كيفس
ريموه : لا والله وبعيدن اذا خطبني ذاك الحين بفكر اخذه ولا لا
هنود : ياحظكم ياشيخوه انتي ونوير مرتاحين ماتحتون ذا العانس اخوس
شيخوه : عانس في عينس وبعدين احمدو ربكم في اخوي كفايه انه يوسف سلطان الخالد مليون بنت تتمناه
انا : ها زوجيه منهم وريحينا
شيخوه : هو اللي يختار وانتو عليكم توافقون واللي بتضيقني منكم والله لا دخلها في راس اخوي
مهو ي : تكفين عاد انتي واخوس روحو دورو له عانس نفسه
هنود : بنات لا يكون بيتزوج مع جسوم يعني بعد 12 يوم
انا : مستحيل من اللي بتتزوج بعد 12 يوم ليه لعبه
شيخوه : الا اخبار خالتكم خلصت اغراضها
انا : راحو لتايلند واكيد بتشتري باقي اغراضها من هناك
شيخوه : وفستانها شرته
مهوي : شرت واحد جاهز من تصميم ايلي صعب حلو نااااعم
مهوي : مدري عن فساتينا هالمصمم جديد عساه مايخربها
انا : عادي بتخلص قبل العرس بيومين يمدينا نرقع فيها
هنود : ايه نسيت ترا فيه عشا اليوم عند عمي ناصر
انا : وش الناسبه
هنود : تقول امي ان ام طلال عازمه اختها واهلها كلهم
مهو ي: بيجون ناس غيرهم
هنود: لابس هم
لميوه عايشه جو ثاني " معقوله خالد يقصدني بلورده ولا وش يقصد مايستهالها الا اللي كبرس في العايله مافيه الا انا وهو يعطي اخته ورده حمرا وبعدين ماذكر انه يحب الورد انا شفيني يمكن مايقصد شي كانت عفويه بس هو اليوم غريب متغير 180 درجه ريحت عطره ولا كشخته بثوب مع انه اكثر لبسه بدلات وكلامه الهادي وصاير حنون مع خواته وخدوم ياربي يمكن مايقصدني يقصد النوري ولا هنادي لا بس هو قال اللي كبرس يعني انا
وعلى الساعه 7 بعد المغرب في بيت ناصر وفي المجلس كان ناصر واخوانه كلهم عادا وليد وجاسم ومجود وكان الجد معهم ويوسف ونواف وخالد س وعبود وكانو يخططون لعرس يوسف
الجد بهدوء: ان شاءالله عرسك مع عمك
يوسف : ياجدي مقدر يعني بعد السبوعين
سلطان : وخير عادي
يوسف : حتى العروس موب موافقه مايمديها تجهز
نايف : ماعليك من العروس خلك في نفسك
يوسف : زين ماسمعت شروطي
سلطان : يالله قلها
يوسف : اولا مافيه شهر عسل
فهد : والبنت وش ذنبها
يوسف : قولو لها قبل تخطبونها واذا ماوافقت يكون احسن
فيصل : واللي بعده
يوسف :ثانيا موب طالع من البيت
سلطان : وين بتسكن لازمك جناح
يوسف : لا غرفتي تكفي
سلطان : وين تكفي
فهد وهو يغمز لسلطان : خلاص وش بعد
يوسف بتردد : ثالثا .......................
الجد : كمل
يوسف : مابي من بنات عمي
الكل انصدم
فهد : ليه
يوسف : كذا كلهم اشوفهم خواتي
سلطان : تشوفهم خواتك ولا ناوي تطلقها
يوسف : لو بطلقها ماتزوجت اصلاا بس مابي من بنات عمي
ناصر : طيب ليه
يوسف : احسهم خواتي
الجد : الا قل ذالهم يرفضونك
يوسف بثقه : محد رافضني بس انا مابيهم وهاذا من شروطي
فيصل : اجل لازم ندور له مره العرس معاد باقي عليه شي
نواف : خلاص بعد العشاء لا راحو الضيوف اعقدو اجتماع طارء ويا اماتنا والبنات وابدو البحث
وبعدين اذن العشاء وراحو يصلون وبعد كذا جاو الرجاجيل والحريم وامتلى بيت ناصر
وفي غرفه رنود
طلال : يعني موب رايحه معنى
رنود : لا بانتظر البنات
راشد وهو يقوم : على راحتس
فواز : اذا ماتقدرين تمشين كلميني اوكي
وطلعو طلال وفواز وراشد توه عند الباب رنود ترا باخذ الدب اوكي
رنود : اوكي
وطلع وفي الطريق
طلال بستغراب : رشود ليه جبته
رشود بحده: لأنك تبيه
طلال برتباك : بس انا معطيه مشاري
راشد بحده : تبيني اكلم مشاري وسلمان اسألهم عن السالف اللي قلتها
طلال بعصبيه : راشد ترا مايسوا علي كل شوي تحقيق ماصارت
راشد بعصبيه : مو انت موب راضي تقولي
طلال : قلت لك بعدين موب وقته
راشد بعصبيه وصوته ارتفع: لو الموضوع عادي يعني يمشي بصمت كان سكت لكن قاعد تنذل وانا اطالعك وساكت ترا اذا انت ترضاها على نفسك انا مارضها عليك يا طلال ...................طلال وين عزتك وكبريائك وين غرورك ليش الانكسار اللي انت فيه طلال ليه تعتبرني غريب
طلال برتباك : ترا المكان موب مناسب للكلام

راشد : تعال معي البيت وقبل يتكلم طلال سحبه راشد ودخله المجلس وسكر الباب وقفله
فواز : الحين بتقولنا كل شي
طلال برتباك اكثر : لا لا مابي اتكلم خلاص هي غصيبه يعني ياخي المساله خاصه
راشد بحده : مافهمت شلون خاصه
فواز :وبعدين من متى عندك شي خاص
راشد بهدوء : طلال شفيك معدت تشوفني اخوك الكبير وصندوق اسرارك شفيك طلال
فواز : بس عرفت ليش مايبي يقول
راشد بلهفه: ليش
طلال مبطل عيونه على الاخر
فواز : لأن المشكله اللي هو فيها لنا دخل فيها عشان كذا مايبي يقولنا صح
طلال بصدمه : لا مالكم علاقه
راشد وهو يوقف: اوكي يا طلال خل اسرارك تنفعك وطلع
فواز : الحين زعل وش بيرضيه
طلال بعصبيه : بطقاق موب ولي امري
فواز بستغراب : شفيك طلال هاذ طبع راشد من الله خلقه انت اللي مدري وش فيك ووش قصتك
طلال برجاء : فواز الله يخليك تكفون خلوني ذا الفتره على راحتي لين تنحل المشكله
فواز بحده : وكرامتك اذا ماتهمك تراها تهمني ترا ماقدر التحمل اشوفك تصفف النعل ولا تجيب طلبات ولا تلبس غصب عنك والخافي اعظم
طلال برجاء : تكفى فواز اللي فيني مكفيني
فواز : خلاص قلي انا وش فيك يمكن ماتبي تقول لراشد
طلال : انت وراشد سوا عندي موب كذا وبعدين تراني ماصليت العشاء باروح
فواز : وراشد
طلال : هو زعل بروحه موب مراضيه ولا سأل فيه
فواز : تلقاه الحين ينتضرك تروح له
طلال : موب رايح وبعدين احسن انه زعل يفكني من حنته وطلع طلال وخذا الدبدوب معه وراح لغرفته اما فواز راح للبيت والبنات انتشرو كل وحده في بيتها تكشخ عادا لميوه عندرنود وفي غرفه شيخوه شيخوه واقفه بخوف ورا السرير وراشد مقفل الباب وواقف يطالع شيخوه بغضب
شيخوه بخوف: رشود شفيك والله ما اعيدها وقلت للبنات انك ماتلفت
راشد بحده وعيونه يطلع منها شرار : شوفي مابي لفو و لا دوران وش قصه دبدوب طلال اللي عند رنود
شيخوه تستعبط : أي دبدوب
راشد بعصبيه وهو يقرب من شيخوه : شيخوه راسي يعورني
شيخوه بخوف : والله مدري
راشد : طيب ليه ليلوه تراسل طلال
شيخوه بخوف لأن راشد صار قريب : اقسم بالله مدري والله العظيم مدري
راشد وهو يمسك شيخوه من شعرها : تدرين بكل شي ويالله قولي لا العن خيرس الحين تراني قافل الباب
شيخوه وهي تمسك يده اللي ماسك فيها شعرها : أأأأي شعري حرام عليك والله مدري عن شنو تتكلم
راشد وهو يسحب شعرها فوق : الحين بتعرفين عن شنو اتكلم
شيخوه وهي تبكي من الالم ومن معامله راشد الغريبه لها : خلاص باقولك كل اللي اعرفه
ويدزها راشد لين طاحت على السرير ويجلس جنبها : يالله قولي
شيخوه: بس تكفى لا حد يدري انه انا اللي قلت لك
راشد بحده : زين يالله قولي
شيخوه قالت له من يوم سمعتهم يطلبون من المطعم الى اخر شي وانهم ماقالو لها ليه وانهم يراسلونه من كرت هلا شاريته رنود
راشد : يعني ماتدرين ليه طلال ينفذ اوامرهم
شيخوه وهي تبكي : لا
راشد وهو يطلع :خليني ادري انس قايله لهم انس قلتي لي وطلع ودق على فواز
راشد بدون نفس : هلا فواز وينك
فواز : اذا كنت معصب و تبي تنكد علي بعدين لأني الحين مستانس حدي
راشد بتنهيده: يعني متى انكد عليك
فواز : انا بتصلك وبعدين لا تزعل من طلال تراه نفسيته تعبانه
راشد : احسن باي
وراح راشد للمجلس والكل جاء لبيت ناصر البنات كلهم رنود كانت تمشي بعكاز واحد وكانت لا بسه بنطلون جينز سواريه وعليه تنوره سودا مع بلوزه سودا حلوه
وانا كنت لا بسه تنوره الى نص الساق جنز واسعه من تحت مع حزام عريض تايقر مع بلوزه تايقر ناعمه وبوت بني سحته الى ركبتي وفاكه شعري عادي كانت الصاله متروسه حريم سلمنى وبدت ام طلال تعرفنا على بعض وكان مع الحريم مره مرت ابو ام طلال كانت اسبانيه والعربي عندها مكسر كلمه تفهمها وعشره لا وبعدين رحنى الصاله الثانيه كان فيه حول العشر بنات وبدت ام طلال تعرفنا عليهم فاتن وسلوى بنات خوها عدنان شجون بنت اختها ام محمد اللي العشاء لهم وعهد ووعد توئم بنات اخوها مساعد وتهاني بنت اختها ظبيه ومرام وامل بنات اخوها سعد ودانه بنت اخوها عبد الله وفرح اختها فرح كنها انقليزيه شعرها الى نصف ظهرها اصفر وعيونها زرق وبشرتها بيضا ونحيفه وطويله بس انا اطول منها كان شكله حلو وكانت لابس تنوره الى ركبتها مع بدي كلها سودا مع اكسسورارت فضيه ومكياجها ناعم مره وبدت السوالف وتعرف على بعض
شيخوه تكلم فرح : كنس امريكيه
فرح : ايه لأن امي اسبانيه
شيخوه : دايم اهلس يجون ليه مانشوفس اخر مره قبل 6 سنوات
فرح : لأني دايم اسافر لخوالي في اسبانيا
شيخوه : خوالس كفار
فرح توهقت : هاه لا مسلمين
شيخوه : ولا رحتي لأسبانيا تلبسين عبايه ولا تقطينها في المطار
فرح : عادي البس بالطو طويل على بنطلون
عهد : انتو عايشين مع بعض في بيت واحد
انا : لا بس دايم نجتمع في بيت جدي
رغد : ايه طلال دايم يقول انكم كله عند عمته
رنود : اكيد مستحيل يمر يوم بدون ماشوف البنات
تهاني : وين غرفه طلال ابي اشوفها
فرح : شوي بعد العشاء بروح نشوفها كلنا يقول توه مغير اثاثها
انا " اما هالبنت ماتستحي ولا وش يوديها غرفه طلال "
تهاني : خاطري اشوف فارس اخو طلال حلو
ندوي بعصبيه : وش لس فيه حلو ولا موب حلو
تهاني بستغراب : عادي بس ابي اشوف يشبه طلال
ندوي من غير نفس : لا ما يشبهه وموب ضروري تشوفينه
تهاني :"هاذي شفيها ماقلت شي "
سلوى : ياحلو اخت طلال تجنن فديتها
انا : دلوعه
سلوى : ايه حتى اسمها يجنن ولا كلامها ودلعها تجنن
وبعد ساعه من السوالف جات ام طلال رحنى نتعشى من البوفيه
وفي جهه اخرا في الحوش فواز وطلال
طلال : فوازوه وش عندك كاشخ وريحه عطر جايبه اخر الدنيا
فواز : بقابل حبيبتي وش عندي يعني
طلال : مدري بس صدق كاشخ
فواز : طليل وين بتروح الحين
طلال : مدري مالي خلق الغثقه داخل والحيوان منصور ماجاء شكلي باروح اجيبه صار لي يومين ادوره
فواز : ليه ماجاء مع خوالك
طلال : لاا يالله تروح معي
فواز : لا وبعدين اخوك فارس وينه اليوم ماشفته غريبه
طلال : تصدق غريبه انا اليوم بعد ماشفته تدري باكلمه لارجعت اشوف وينه يالله باي
فواز باياااااااااااااااااااااااات
وراح طلال لخواله يدور منصور اما فواز فاراح لبيت ناصر ومن وراء وعند الدريشه حقت المطبخ اللي تطل على الحوش الخلفي ووقف واتصل وبعد عشر دقايق
فواز : حرام عليس فطست من الحر
فرح وهي متغشيه : سوري عمري تدري زحمه يالله قدرت اتخلص من البنات
فواز : ياعمري وليه متغشيه
فرح : لازم اتغشى ولا شرايك
فواز : حرام والله صارلي سنه موب شايف وجهس وتقولين شرايك يالله عمري شيلي الغشوه
فرح : لا تحرجني فوفو
فواز : لا تزعليني ياعمري والله مشتاق حتى الصور باخله علي بها
فرح : اوكي عمري بس دقيقه وحده
فواز : لا حرام عليس خليه 5 دقايق
فرح :سوري ياعمري
فواز : اوكي حياتي
فرح وهي تشيل الغشوه : شلون تخلصت من طلول
فواز وهو مركز عيونه فيها : يابعد عمري تغيرتي كثير صرتي احلى من القمر يانظر عيني اااه شكثر احبس
فرح بخجل وهي تتغشى : خلاص انتهى الوقت ياحياتي باروح قبل يجي احد ولا تصيدني نوره والله تفضحني
فواز وهو يمد يده : حياتي هاذ هديه بسيطه تذكرس فيني
فرح : اه ياقلبي مايحتاج شي يذكرني فيك لأنك كل حياتي ايه ترا حتى انا لك عندي هديه
فواز : شوفتس احلى هديه
فرح : انتظرها على الساعه 3 بالليل يالله باي ياعمري وراحت وراح فواز لبيتهم وهو متقطع من الوناسه ويرن موبايله
فواز : هلا رشود
راشد : ليه ماجيت للعشاء انت وطليل
فواز : انا مالي خلق وطلال عنده شغل
راشد : وفارس وينه عمي ناصر معصب عليهم
فواز : ليه
راشد :يعني ليه يبي احد من عياله يصب القهوه
فواز : ليه باقي الشباب ماجاو
راشد : الا جاو وصبو القهوه بس هو يبي عياله المهم هاه فضيت تراني ابيك
فواز : خلاص تعال نروح لأي مكان
راشد : واكي 5دقايق واكون عندك رح لسياره سيارتي
فواز : اوكي انتظرك باي

وبعد العشا عند الحريم

تفرقو البنات وصارو مجموعات وجاو سحر وشهد المهم في الصاله وفي الزاويه ام فرح جالسه هي وشيخوه
شيخوه : الحين انتا مسلم
ام فرح ماتعرف عربي الاشوي لأنها عايشه في اسبانيا : مسلم
شيخوه : رفيقه انتا معلوم شاروخان وجوني برهام
هزت راسها انها مافهمت
شيخوه بضيقه خلق : يو يعني انتا حتى انقليزي ماتعرف اف مافي معلوم ممثل واجد جين
ام فرح :ــــــــــــــــــــــــ
شيخوه : شبلاس مطقعه لي يامال المرض اوكي
ام فرح وهي اخيرا لقت شي تفهمه : اوكي
شيخوه : انتا في اسبانيا في زوج ثاني " اكيد متزوجه واحد ثاني عندهم عادي "
ام فرح تهز راسه علامه انها مافهمت
شيخوه : اوكي عندكم افلام فنانين عندكم احد حلو يشبه جوني برهام طيب الله ياخذها ها البقره
ام فرح تتكلم اسباني
شيخوه : تنكتين انقليزي ويالله وتكلميني اسباني خلني اللعب عليها شوفي رفيقه انا معلوم اتكلم هندي وفرنسي واللماني وروسي وعربي بس اسباني مافي معلوم ابد ولا يطري على بالس
وفي سياره راشد وراشد اللي يسوق
راشد : وين نروح
فواز : أي كافي الا شفيك زعلان
راشد : مافيني شي
فواز : عادك زعلان على طلال تراه مايقصد
راشد بستغراب : خلك مني وش ذا الكشخه والفرحه فرحنا معك
فواز بسعاده : ذكرتني اني مستانس على الاخر ماتتخيل شكثر انا سعيد اليوم
راشد ببتسامه : اوكي فرحني معك وقلي
فواز : هاه ايه مدري اقولك بس خايف من رده فعلك
راشد وهو رافع حاجب : خير عندك شي خاشه عني
فواز : لا انت تدري به بس ماعطيت الموضوع اهميه
راشد : ذكرني أي موضوع
فواز : البنت اللي انا احب
راشد :ياروحي صدق تحب بنت
فواز : ايه لا وعندنا قصه حب وبرومنسيه تجنن
راشد ببتسامه : الاخ رايح فيها من متى
فواز : ياكرهك يارشود نسيت يوم قلت لك في عيد الحب السنه اللي قبل اللي الطافت
راشد : انا ياله اتذكر امس تقولي السنه قبل اللي طافت
فواز : اصلان انت ماعبرتني
راشد : واكيد طلال هو اللي عبرك مو انت وياها طايحين في الغرام
فواز برتباك : لا لا طلال مايدري ولا ابيه يدري
راشد بستغراب: ليه علشان مارضى يقولك وش عنده ها اليومين
فواز : لا موب عشان كذا بس تصدق راشد الحب حلو مادق قلبك
راشد : لا مع اني اتمنى يكون عندي قصه حب نفسك انت وطليل
فواز : ليه مالقيت فتاه احلامك
راشد : موب كذا بس مدري موب تقول انت والاخ الثاني المغرم الحب يجي كذا ها توني انتظره
فواز : بس انا بسراحه مستانس على الاخر
راشد : وش معنى اليوم مستانس
فواز : لأني كلمت الحبيبه
راشد :انت على ما اعتقد ماطلعت من البيت لا تكون تحب وحده من بنات عمك
فواز : لا أي بنات عم هاذي غير عن كل البشر
راشد بستغراب : اجل من تحب لا تكون خدامه
فواز بستهزاء : لاا موب خدامه
راشد : لا لا لاتقولي اخت فارس الثانيه حرام ترا بتقضون على الولد
فواز : بعد لا
راشد بحيره : اجل من سعيد ه الحظ
فواز بتنهيد : سر
راشد : ضروري تقول سر كل اسرارك عندي
فواز : بس ذا السر مابي طلال يدري به
راشد بستغراب : ومن متى انت عندك سر موب عند طلال
فواز : وهاذ صار عندي واحد
راشد : وكي موب قايله
فواز : خالت طلال
راشد يطالع فواز بدهشه : خالت طلال
فواز : ايه وليه مستغرب انا احبها من يوم كنا صغار وكنت اشوفها دايم لارحت لفرنسا عند عمي ناصر وماكانت تتغشى مني وبعد هي اللي بدت الحب وانا ماعترف لها الاقبل سنتين اني احبها
راشد بعصبيه: بس هاذي خيانه لطلال
فواز : انا موب اللعب مع البنت انا ان شاءلله باخطبها
راشد : متى
فواز : يعني لين اتهيء نفسيا لزواج وهي بعد ماتبي الزواج الحين وبعدين ترا امها تدري بعلاقتنا
راشد : مدري اوش اقولك بس اذا كانت امها تدري عادي اهم شي لايدري طلال
فواز : لا موب داري وانت ااامانه اعترف لي انت تحب ؟
راشد : تنكت لوكنت احب كان انت اول واحد باقوله
وفي بيت ناصر وفي الصاله كانو البنات بنات الخالد جالسات والبنات الضيوف كلهم راحو يشوفون غرفه طلال
انا جالسه وجنبي مهوي ثم رنود اما شيخوه توها تسولف مع ام فرح وكنا نسولف بصوت واطي
رنود : بنات وش قصه دبدوب طلال
انا برتباك : شفيه واي دبدوب
رنود : اللي عندي ترا راشد خذاه يقول انه حق طلال
انا: مدري من اللي جايبه
رنود : مدري بس اظاهر شيخوه
مهوي : ماسال طلال من اللي جايب الدب
رنود : الا وقلت شيخوه وعصب راشد بعدين طلال قال انه معطيه مشاري ومشاري عطاه سلمان وسلمان عطاه شيخوه
انا :طيب ليه ياخذه راشد
رنود : اكيد بيوديه لشيخوه
انا اضيع السالفه: الا وش عندهم جايين عندس
رنود : شافوكم طلعتو وجاو بس بسراحه انحرجت منهم
انا بستغراب: ليه
رنود : مدري موب متعوده عليهم وكانت نظرات فواز غريبه كنه يقول وشذا اللبس
مهوي : ليه وش لابسه
رنود : بجامتي الموف
انا : أي وحده
رنود : اللي برموده مع بلوفر
مهوي : اجل مايلام اخوي
رنود : بس طلال قمه الطيبه طريقه كلامه وسلامه بسراحه غير عن فروووس مالت عليه
انا : هاذ اللي تتكلمين عنه طليل
رنود : ايه اول مره اكتشف انه طيب دايم اسمع منس انه شرير وطلع تحليلس خطاء عشان كذا قررت لا تشافيت بادرس شخصيات الشباب
انا : ادرسيهم وبتتأكدين اني صادقه مالت عليس من اول مره جلس معس تقولين كذا اجل بعد كم جلسه وش بتسوين بتشتغلين محامي
رنود : اكيد باصير محامي الا شيخوه شفيه منعزله
انا : مالها وجه تجلس معنى
رنود : ليه
انا : متهاوشي وياها مالت عليه دب البندا

وفي المستشفى وفي قسم الاولاده وفي غرفه خلود

خلود منسدحه على السرير بتعب وعندها الفايف ستار ونوير نوير تطالع التيفي تشوف فلم على ام بي سي 2 والباقين قاعدين في الجلسه يزطون كافي ويسولفون
عهود : اقول خلود وش بتسمين البنت
خلود بتعب : خليها تحيا الحين وبندور لها اسم
نجود : طيب حتى لو ماتت لازم تسمينها
امجاد : انا مجهزه لس اسماء كثيره وغريبه عشان تختارين
خلود بتعب : خليها لين يجي ابوها
عبير : ومتى بيجي
خلود : بكره
عهود : فشيله درا انس طايحه في المخزن
خلود : لا ولحد يدري ترا حتى ابوي مايدر على باله في المطبخ
نجود : امجاد قولي الاسماء
امجاد : رانيا " اماني " تغريد " غزل " غلا " غيداء " تينا " داليا" ريناد " ربى " امجاد " لمى " طيف " كاتيا
شرايس
خلود : اكتبيها واذا جا عبد الرحمن باوريه ايها
عبير: خير ليه ماحطيتي اسمي
امجاد : يجيب الهم
عبير : من زين اسمس
امجاد : اهم شي انه عاجبني
نوير: اسكتو حرام عليكم خلو خلود ترقد موب كفايه الحريم الي اخر ازعاج
عهود : اذا جينا بروح ناخذ اللود
نوير : ايه اخذيه مسوي زحمه واخذي سلال الكوافي ترا بكره الضيوف بيجيبون وبتصير زحمه
نجود : هاذي تبي لها سياره بروحها تشيلها
نوير :عادي خلو الدريول يجي ياخذها وخلاص الا خلود ها السله اللي تاخذ العقل من اللي جايبه
خلود : خالد
نوير : اخوي اكيد ذوق الهنوف بس ناعمه شي
خلود : لا موب اخوي
امجاد : اكيد اخوي هو يعرف ذا الحركات وعنده ذوق
خلود : لا موب اخوس
نوير بدهشه :اجل منى جدي والله العمليه اثرت عليس ولا كيف تقولين عن جدي خالد حاف كذا
خلود : خالد ولد ابوي فهد
نويربسرعه : من من من من
خلود : اللي سمعتي فديته تعب روحه وجاء يسلم علي
نوير : هاذ وش قصته مع الرومنسه ها الايام اكيد يحب
عهود : منذ اللي يحب
نوير : خالد بن فهد
امجاد : من يحب
نوير: مدري بس لازم اكتشف من ها الخطيره اللي حولته من انسان دفش وعله الى انسان رقيق ورمنسي في يوم وليله
عهود : اكيد خواته يدرون
نوير : بستجوبهم بكره وباشوف
نجود : ليه بترقدين هنى
نوير : ايه امي تعبانه وقالت لي الرقد لأن جواهر بتروح لبيتها وانتو ضفو وش تنتظرون
عهود : لين يجي احد من الشباب يودينا للبيت ابوي يقول لا تروحون مع الدريول
نوير : كلمتو احد
نجود : كلمت يوسف ويقول موب فاضي وتركي مايرد وخالد رقد وباكلم رشود اكيد بيجي
نوير : تبطين كلمي فهدان وريود

نجود : خلاص باكلم رشود
عهود : اوكي كلمي وقولي موب الحين بعد ساعه
وفي الكافي راشد وفواز
فواز : وش اللي كنت تبي تنكد علي به
راشد : اكتشف نص من مشكله طلال
فواز بهتمام : وش
راشد : الي تراسل طلال وتطلب منه يسوي اشياء هي ليلى
فواز بصدمه : ليلى بنت عمي فهد ليه
راشد : واعتقد والله اعلم اختك مهى معهى
فواز بصدمه اكبر : مهاطيب ليه وهو يوقف باروح لها الحين ولعن خيرها واعرف السالفه
ويمسكه راشد ويقعده على الكرسي
راشد : اعصابك ياشيخ خلني اكمل
فواز بعصبيه : كمل وبعدين شلون عرفت
راشد : من شيخه اختي ويراسلون طلال بكرت هلا شاريته رنود
فواز : يعني رنود مشتركه معهم
راشد : مدري بس ماعتقد بس اللي قاهرني طلال ليه ينفذ اوامرهم
فواز : صدق غريبه وبعدين ليه ماقالنا
راشد : وليلى ماتذله كذا الا اذا كان مسوي لها شي
فواز : وش ممكن يكون مسوي
راشد : مدري بس مستحيل تكون ليلى تتسلى
فواز : باعرف السالفه كلها في الليل من مهوي
راشد : واذا ماقالت لك
فواز بعصبيه : موب على كيفها تقولي غصب عليها وكل شي
راشد : طيب ليه طلال ماقلنا على الاقل انت لأن مهى اختك
فواز : مدري عنه اكيد عنده شي بس حتى هو بواجهه الليله لين يعترف
راشد : اوكي اجل يالله نروح للبيت وراحو للبيت
وفي بيت ناصر راحو نص الحريم مابقي الاشوي والبنات مارحو يبون يروحون كلهم مع جدتهم
وكانو كلهم جالسين في الصاله مع كل بنات العايله
شوي وجاء طلال يسلم على خالاته وكان كاشخ بثوب وشكله روعه
مهوي : الاخ كاشخ عسى مايغملى عليه
انا : شبلاهم ماتغشو
مهوي بستغراب : غريبه ليه ماتغشو
رنود : صدق قليلات ادب
وبعدين قامو كل البنات وراحو يسلمون على طلال وحنى مبطلين عيونا على الاخر وسلمو عليه بلخد وجلسو حوله وهم يسولفون في الصاله الثانيه
انا : حقيرات
مهوي : مايستحون ولاعاد اللي جالسه جنبه شوي وتنط في حضنه
رنود : حقاره
ندوي : ياحظهم ليتنا ماتغشى من عيال عمنى
انا بقرف : كان الحين فاضحتنى وانتي متغشيه ويالله قادرين نرقع مصايبس اللي ماترقع
ندوي :بايخه
انا : ومن قال اني انكت
مهو ي : شوفو الحقيره وش تسوي ماسكه يده وحاطتها في حضنها
لميوه : كيف تجيهم الجراءه
شيخوه كانت ساكته يمكن تحس بذنب وريموه وشهد في عالم ثاني يسولفون عن افلام الرعب وسحر جالسه بصمت وهدوء
مهوي بصوت واطي : الله يعين سحر الحين بتفطس من القهر
انا : الحين الغيره ذابحتها
ندوي : سحر
سحر : نعم
ندوي : شوفي البنات عند طلال
سحر : واذا
ندوي : لا يعني ولا خلاص
شوي وجات فرح بنات يله بنروح مع السلامه
انا : مع السلامه ولا تقاطعينا
فرح : ان شاءلله
مهو ي : فرح
فرح : نعم
مهو ي : شفي بناتكم مايتغشون من طلال
فرح ببتسامه : لان طلال راضع مع اخوي منصور يعني يصير عم نصهم وخال النص الثاني
مهو ي : ايه استغربت
فرح : اوكي يالله باي وجاو باقي البنات وسلمو راحو كل خوال طلال على الساعه 11 ونص وبعدين جانا طلال وقف قريب من الجلسه
طلال : شلونكم بنات
كلنا : الحمد الله
طلال : من زمان ماجيتونا مانشوفكم الا في المناسبات
ريموه بجرائتها المعتاده : لازم يكون عندكم بنت كبيره عشان نجيكم
طلال ببتسامه: يالله وين نجيب بنت كبيره منه
ريموه : ماتي ذكاء
طلال بستغراب : كيف
ريموه : تزوج وتصير عندكم بنت
انا " وذي دايم لسانها طويل وجها مغسول بمرق ولا فيه وحده تقول لولد عمها تزوج "
طلال بخبث: اذا بتوافقين علي ماعندي مانع
ريموه :"الله ياخذه صدق قليل ادب " لا اخذ وحده كبرك والا اصغر منك بسنه موب بست سنين
طلال وهو يطالع سحر: خلاص من بكره بادور لي زوجه
ريموه : تراني في الخدمه اذا تبين ادور لك
طلال ببتسامه وهو يطالع سحر : مانستغني وراح
انا : انتي حقيره ماتستحين
ريموه : بدا انكد لا
شهد : ريوم يالله نروح للمطبخ
ريموه : يالله وراحو
سحر : بنات بنمسي عند امي اليوم
انا : وناسه اجل اذا رقدو اهل البيت تعالي اسهري معنى
سحر : لا صعبه
رنود : عادي اجل كلمينا ونجي نسهر عندس
سحر : ايه كذا حلو
وبعدين راحو الحريم للمجلس عند الرجاجيل وفي بيت سلطان كان راشد جالس في الصاله والبيت فاضي
راشد : "ليتني ادري وش قصه طلال وليلى ومهى اه يا مهى معقوله تكون شريره لدرجه تستغل طلال لالا هاذي اكيد ليلى موب مهى ولا مهى طيبه ولا تحب الانتقام " ويقطع عليه تفكيره يوسف
يوسف وهو يجلس: ماساء الخير
راشد ببتسمه: اهلين بلمعرس
يوسف : وش صاير انت جالس في البيت ذا الحزه
راشد : ابد اشتقت للبيت
يوسف : وش جالس تفكر فيه
راشد : واحد من الربع عنده مشكله وقاعد ادورلها حل
يوسف : قلها يمكن اساعدك
راشد : لا خلك منه قلي لقيت العروس
يوسف : اممممممممممم ايه
راشد وهو يضم يوسف الف مبروك منهي
يوسف ببتسامه : مهى
راشد بصدمه :.......................من مهى
يوسف بنظرات تفحص : وفي العايله غيرها
راشد برتباك : الف مبروك وببتسامه مصطنعه والله وصرت معرس
يوسف : شفيك كنك تغيرت ويرن موبايل يوسف ويرد لينه ابوه يقوله يروح للمجلس
راشد : ابوي
يوسف : ايه يبيني باروح ولا ترقد ترا ابيك في الليل
راشد : وكي وبعد ماطلع يوسف جلس راشد يفكر " شلون ياخذها وانا ليش معذب عمري اللي يسمعني يقول بينا قصه حب طويله انا توني افكر فيها وبعدين وش اقول ليوسف والله انا كنت افكر اخطبها وبعين هي يمكن ماتبيني طيب واذا كانت تبيني ماتقدر ترفض يوسف اه ياحظي الردي اصلان انا وجه حب نكبه بس والله ضاق خاطري اه يا مهى مالي الا طليل اشكي لها موب معقوله الروح اقول لفواز ايوووه نسيت اجيب البنات "
وفي بيت ناصر في المجلس كانو يدورن ليوسف مره وهو معقد الدنيا مابي ذي وامابي ذيك وفي الصاله كانو البنات
انا : اخيرا بترقدون عندنا
سحر :وش اسوي امي اصرت علينا نرقد
مهو ي : ليه ابوس موب موافق
سحر :موب كذا بس هو مايحبنى نرقد برا البيت كثير
انا: بس من جات امس هنا مارقتو هنا
سحر: وهاذا احنى بنرقد وبعدين قد رقدنى قبل ذا المره " ياويلي من فارس لا يدري اني بارقد هنا والله يذبحني الله يستر والله يهديج يمه يعني ضروري نرقد "
لميوه : بنات وين ريموه وشهد راحو
شيخوه : مدري انا تعبانه باروح الرقد
سحر : ياكرهج اسهري معنى تكفين
شيخوه : لا باروح الرقد باي
انا : شفيه شيخوه
مهوي : يمكن تشعر بذنب
انا : تبين تفهميني ان عندها ضمير مثل البشر
مهوي : اظاهر ولا وش فيها
انا : اكيد مالها وجهه تقابلنى شوي ويرن موبايل مهوي
مهوي : هاذا فواز وش عنده
انا : ردي وتعرفين
مهوي : الو
فواز : وينس
مهوي : في بيت عمي ناصر
فواز : خلاص تعالي للبيت
مهوي : وش تبي
فواز بحده: ابس في موضوع ضروري وبسرعه
مهوي : وكي دقايق واكون عندك
فواز : باي
مهوي : يقول تعالي مدري وش يبي
انا : روحي له
مهوي : الله يستر حس فيه شي
انا : روحي وطمنيني
مهوي : وكي وراحت
سحر : انا امي ماقالت لي انا بنرقد الا قبل شوي وباروح للبيت اجيب لي ملابس
هنود : من اللي بيوديس
سحر : اخوي
ندوي بلهفه ماسمعت اخبار فارس اليوم : فارس
سحر :لا بندر
وبعد 5 دقايق راحت ومافي الصاله الا انا ورنود وندوي وهنود ولميوه
رنود : انا موب رايحه للبيت اذا انتو بتروحون وبترجعون
انا : عادي اجلسي لين نرجع
لميوه : ايه بس تعب عليس
ندوي : وين فارس اليوم ماسمعت عنه خبر رنود تكفين اسألي عنه
رنود : يخسي جعله معد يرجع سبب لي رعب
ندوي : مالت عليس من عمه
رنود : الا مالت عليس انتي مالقيتي الا ذا الحيوان تحبينه
انا : خير رنود اشوفس اليوم شايله عليه
رنود : بسراح انا خايفه منه وبذات واحنى في بيتهم
هنود : على بالي عندس سالفه
رنود : طبعا يهددني موب يهددس
شوي نسمع صوت رجال يتنحنح وعلى طول تغشينا ودخل وطلع ابوي جايب هديه رنود وجاء وجلس جنب رنود
ابوي : الف حمدالله على سلامتس
رنود بستغراب : الله يسلمك يارب
ابوي وهو يمد الهديه لرنود : هاذي هديه مني ان شاء لله تعجبس
رنود وهي تاخذها : مشكور ياعمري كان ماتعبت عمرك جيتك عندي اكبر هديه
ابوي : يابعد عمري يا اختي اصغيره
رنود : الله يطولي في عمرك يا غالي
ابوي : وعمرس
انا : تراني بديت اغار
ابوي : والله اني ذال على اختي تغارين منها وتنتقمين
رنود : وهي عندها انتقام خاص
انا : ها ابعدي احسن لس
ابوي : وين بنات ناصر
انا : من سحر وشهد
ابوي : ايه
ندوي : شهد وريموه في المطبخ وسحر راحت لبيتهم وبتجي
ابوي : ومهى والنوري والشوخي
لميوه : النوري عند خلود ومهى في البيت وشيخوه راقده
ابوي : اجل استأذن
هنود : يبه اجلس معنى شوي
ابوي : يالله يمدريني الروح للبيت والرقد بكره عندي دوام
هنود: اجل تصبح على خير
ابوي وهو يروح : وانتي من اهل وتصبحون على خير
وبعد ماراح ابوي
انا : رنود بطلي الهديه
رنود: تدرين وش فيها
انا : ايه بس بطليها
رنود بطلتها وحصلت كرت وبدت تقراه وكان كل كلماته حلوه استانست عليها رنود
رنود ببتسامه : يابعد عمري يافهد كلماته تهبل
انا : وريني ابوي الخطير وش كاتب
رنود : سوري الكرت لي ولا ابي اخد يقراه غيري
انا : مالت بطلي الهديه

رنود وهي تطالع الكرت : هاذا الحلى هديه وبعدين شلت الورد وبدت تشمه برومنسيه وشاعريه
ندوي : هي ترا اللي جايب اللورد ابوي موب بدر
رنود : يابعد عمري يافهد
هنود: انتي اول مره احد يعطيس ورد وكرت
رنود : ايه اول مره احد من اخواني يهديني ورد وكلام حلو
لميوه : طيب خليني اقرا الكرت
رنود : سوري
لميوه : ليت عندي اخو كبير
ندوي : بتتزوجين بكره ويصير زوجس هو اخوس وامس وابوس
لميوه : بدري على ماتزوج
ندوي : طيب اذا كانت بس ملكه عادي
لميوه : مدري لكل حادث حديث
انا : رنود بطلي الهديه شحاثه
رنود وهي تبطل الهديه : درينا انه انتي اللي مختارتها واول مابطلتها وشافت الاب توب امتلت عيونها دموع
رنود : الله لاب توب
انا : اللي يشوفس يقول الاب توب حلم حياتها
رنود : أي والله من زمان نفسي فيه
انا : الله يخليني لس
رنود : الله يخليك لي يافهد
وفي بيت نايف وفي غرفه فواز
فواز بحده ونظرات ناريه: مهوي وش قصتكم مع طلال
مهوي برتباك : أي قصه ولا من احنى
فواز وهو يطالعها: مهوي اخلصي علي انتي وليلوه ليش تراسلون طلال
مهوي بخوف : اللي قالك كذاب وانا ماعرف شي عن الرسايل
فواز : يعني مصره تكذبين
مهو ي: فواز انا ما اكذب ورجاً وخر عن الباب باروح للبنات
فواز : مافيه طلعه لين تقولين لي السالفه
مهوي : انت تنكت من اللي قايلك لا يكون طليل يألف
فواز : دريت وخلاص اخلصي موب انتو اللي تراسلونه بكرت هلا شاريته رنود وتطلبون منه اشياء سخيفه تكلمي مثل وجهس
مهوي :"ياربي وش اسوي ولا من الي قايل له ولا لو يدري وش بيسويبي " مدري عن الكلام اللي تقوله
فواز : وش رايس انس تدرين وموب طالع من هنا الا لين تعلميني
مهو ي : الحمد الله ياخي انت خبل مادري ووخر عن الباب باروح
فواز : تراني صارلي ساعه اتعامل معس بلطف لا تخليني اتعامل معس بطريق ثانيه
مهوي : انت ترا ذبحتني غصب تورطني يعني
فواز : وهاذي جلسه وجلس على الكرسي وانتي مافي طلعه لين تعترفين
وفي بيت ناصر على الساعه 1 ونص قررو يخطبون ليوسف بنت اخت الجد اللي في السعوديه وقرر بكره بيخطبونها وكلاً راح يرقد عشان الدوامات وماعد في اليبت الاناصر وهله والبنات وفي الصاله بعد ماجات سحر
نا صر : فروس وينه
لولوه : اليوم ماشفته
ناصر : مامريتي غرفته
لولوه : لا زعلانه عليه وانت
ناصر : حتى انا زعلان ومامريت
نوره ام طلال : انا مريت عليه بعد المغرب وحصلته راقد وعليه حمى وعطيته مهدئات ورقد وتوني ماره عليه قبل شوي والحمد الله خفت الحراره وراقد
لولوه : يابعد عمري ياوليد ودي الروح بس ماقدر "والله انج طيبه يانوره "
ناصر : متأكده انه مايحتاج للمستشفى
نوره : لا مايحتاج واذا جاء بكره لينه طيب
ناصر :"الله لا يحرمني منس يانظر عيني "
رنود : " الحمد الله يعني موب شايفته اليوم بس الحقيره ندوي قالت بدر وهو فوق اخاف يكون سمع يمه والله يذبحني "
سحر :" الحمد الله يارب الروح لبيتنا قبل يقعد من النوم ولا ياويلي منه "
ندوي :" يابعد عمري تعبان والله اني حاسه ان فيه شي ولا ليه مختفي اليوم "
وبعد ربع ساعه الكل استأذن راح يرقد واحنى يا البنات جلسنى في مجلس الحريم اما شهد وسحر راحو لغرفه امهم وقلنا لهم ياخذون راحتهم ولا يحاتونا
انا :" ياربي وين مهوي الكلمها ماترد وش فيها غريبه لا يكون صاير لها شي لا بس فواز هو اللي مكلمها "
وراحت سحر تبدل
رنود : بنات ملل
هنود : تراني صرت اكرهس لا قلتي ممل
لميوه بدلع وميوعه: ايه اذا قلتي ممل يعني بيصيرلنا مصيبه
ندوي : بنات من ظنكم اللي كان في المخزن ولا ليه فارس حاطه في المخزن
انا : صدق ابي اعرف السالفه بسأل فارس
رنود : موب يقول انسو السالفه
انا : هه انساه ولا انساها لازم يشرح لي وشذ الرجال يسوي في المخزن ولا ليه مربطه
رنود : انا مالي دخل روحيله واساليه بعيد عني
لميوه : بس صدق وش السالفه انا بعلم ابوي
هنود: تنكتين وش بتقولين له
لميوه : باقوله السالفه
انا : لا مانبيها توصل لبوانا خليها بينا
ندوي : حرام عليس يعني لازم تقلقون فارس
انا : انا ماحب اكون مثل الاطرش في الزفه
رنود : بنات ضنكم فارس سمع هالحقيره وهي تقول ترا الورد موب من بدر
انا : من الي قالت موب من بدر ولا وش جاب فارس عندنا
رنود : هو كان فوق يمكن سمع والله ان يذبحني جعل ندوي المرض
انا : الحمد الله على نعمه العقل تقول انه مريض يعني طايح في الفراش وين يسمع معه صدق خبل ورخمه وخوافه
شوي وتجي ام طلال
نوره : مساء الخير
كلنا بستغراب : مساء الخير
نوره : ماجاني نوم قلت اسهر معكم اذا مايضايقكم
لميوه : اكيد ما يضايقنا
نوره: ناصر رقد عنده دوام اما انا فا ماوراي شي
هنود : زين انس جيتي تسهرين معنى
نوره : شلون رنود الحين
رنود : بخير مع ان رجلي تعورني شوي لأني ضغط عليها
نوره : انادي فارس يشوفها
رنود بسرعه : لا...........لا فارس تعبان يبي من يشوفه
نوره : أي والله لو تشوفون شكله وهو راقد كان كسر خواطركم
انا خليتهم يسولفون وسرحت مع افكاري " اليوم ما امرت على طليل خلني اطلب منه طلب يكسر الظهر وش اطلب وش اطلب ايه بخليه يقول لسحر انه يكرها بس شلون يقول لسحر ها الكلام لازم افكر شلون لازم اللقاء طريقه وينس يامهوي تفكرين عني شوي بس بانتظر لين تجي سحر واخليه يقولها اللي ابيه "
ندوي : ليلوه وين رحتي
انا : موجوده
نوره : وش بتسوين بماانس خلصتي دراسه
انا : هاسنه برتاح والسنه الجايه بافكر وش باسوي
نوره : خلصتو فساتينكم حقت عرس جاسم
هنود : توها باقي عليها عشر ايام وانتي
نوره : لا انا فستاني انا ولولوه بتخلص بعد يومين
انا:"شكلي بارسل ملل واكتب طلال اذا سويت لك رنه تجي وتقول لسحر قدامنا ها الكلام انتي انسانه حقيره وسافله خاينه عرفتي وش يعني خاينه ولعد تجين بيتنا وتنجسينه ياحشره والتفل عليها وروح والرسلها "
وفي غرفه طلال منسدح على السرير ويكلم
طلال : منصور شفيك صارلي يومين ادورك
منصور : خلاص بكره باشوفك في الستي
طلال : انت ليش تتهرب مني
منصور :وليه اتهرب منك


طلال : من قلت عندك حل لمشكلتي معاد شفتك
منصور : أي حل ايه نسيت زين انك ذكرتني
طلال : قله الحين وريحني
منصور : لا بكره في الستي باقولك
طلال : اما انك نذل ياخي قل
منصور : صدق معاد طلبت منك شي
طلال : الحمد الله اليوم راضيه علي او ناسيتني
منصور : والله انك تكسر الخاطر
طلال : لنا الله
منصور : الا تعال فرح اليوم جايه من عندكم وهي بتموت من الوناسه تخيل جات وباست خدي وقالت لي احبك وعطتني ورده والى الحين صوت الاغاني واصل اخر الدنيا
طلال : تحبك وين المشكله موب انت اخوها الكبير
منصور : الا بس مسغرب مافيه مناسبه وبعدين من متى فرح تجيني ولا تجلس معي
طلال : الحين خلك من فرح خلك فيني انا
منصور : خلاص بكره باقولك الحل وترتاح الى الابد
طلال : خلاص باي ولا تتهرب مني بكره ولا تصرفني
منصور : لا وعد بكره في الستي باي
وسكر طلال وانسدح على السرير "يالليل رشود اللي زعلان هاذا شلون اراضيه وبعدين فوازوه وين اتصل ومايرد علي وفروس وينه بعد اتصل ومايردعلي مالت عليهم "ويقطع تفكره المسج ويبطله طلال بخوف ويقرا وهو منصدم هاذي شلون تبيني اقول لسحر كذا مستحيل انا احاول اتقرب منها وهاذي بتبعدني مستحيل اسوي اللي هي تقول هاذي اكيد مجنونه معقوله تكون شيخه بس ليه تسوي فيني كذا لا هاذي اكيد ليلى موب شيخوه وشيخوه تساعدها ويرسلها
(اللي تطلبينه صعب تنفيذه )
وترسل
(انت الخسران ومعك ساعه تفكر)
ويرسل
(ليلي انا وش سويت تكفين كلميني )
وترسل
(اللي انت سويته جريمه انت مديت يدك علي جعلها الكسر )
طلال "يعني ليلى هي اللي تراسلني طيب كنت معصب
ويرسلها
(انا اسف جعل يدي اثنتين تكسر بس تكفين الا ذا الطلب تكفين)
ترسل
(سو اللي قلته ولا انت الخسران ولاعاد ترسل لأني باقفل موبايلي)
طلال لا انا لازم اتصرف شلون ياطلال ايه باقول لسحر ان ليلوه هي الي قايله لي اسوي كذا بس شلون اشوف سحر خلاص اكيد شهد بتنزل الحين بناديها وباقولها تقول لسحر ان اللي بيصير تمثليه بس شلون وكرامتها انا بهينها قدام البنات اأأأأأأأأأأأأأه ياربي وش اسوي اكيد سحر بتفهمها على اني خلاص ابي اقطع العلاقه خاصه وهي اخر مره تقول ماتقدر تتحمل اكثر لازم اتقدم لها واكيد اذا سويت كذا باقضي على كل شي ليتك تدري يارشود كان الحين بتساعدني وابوي الله يهاديه ليه مارد علي شكلي باروح لرشود بس هو زعلان علي لا موب رايح اذارحت لازم اعتذر وشلون اعتذر وهو الغلطان بس لازم احد يساعدني منصور مالي الامنصور بس منصور ماخذ المساله عادي ولاهب هامه شي لمن اروح شكلي باروح لفارس بس فارس ممكن يعلم علي ويستغلني طيب وين الروح لبوي لا ابوي اكيد بيقاطعني بس عادي يقاطعني شهر موب هم بعدين بيرضى بس سحر لاتزعل علي اكيد بتوافق على اللي خاطبها وذيك الساعه شلون بصلح اللي انكسر طيب وعماني ونظرتهم لي اذا درو وامي اه يمه لو تدرين بنار اللي داخلي بس خلاص باروح لفارس يمكن يطلع عنده ضمير طيب شلون الروح لغرفته وهي فوق وخواته موجودات من اللي بيوصلني فوق وفارس مايرد امي اكيد راقده مافيه الا البنات اكيد انهم هناه لا باروح يمكن اللقاء سحر في الطريق واقولها وطلع طلال متجه لغرفه فارس وهو يتمنى سحر تطلع ويكلمها بس مافيه امل ودخل غرفه فارس بدون مايدق الباب وحصل فارس منسدح على السرير وشكله يكسر الخاطر وقرب منه ولمس جبينه وحصله حار و بطل عيونه فارس
فارس بتعب : طلال
طلال : شفيك حرارتك مرتفعه
فارس : ايه توني باخذ العلاج
طلال وهو يجيب العلاج ومعه قلاص ماي : وينك اليوم ماشفتك
فارس وهو ياخذ الماي والعلاج : يعني فقدتني
طلال : اكيد لو مافقدتك ماشفتني عندك الحين
فارس بعد ماخذا العلاج : شفيك طلال وجهك متغير انت تعبان
طلال : لا بس ضايق صدري وجيتك
فارس ببتسامه : ليه وين الثانئي المرح عنك
طلال : انا ابيك انت موب اهم
فارس بستغراب : غريبه شمعنى
طلال : ياكرهك يافروس وخر عني خلني انسدح
وخر فارس ورقد جنبه طلال
فارس : طلال شفيك انت متضايق من شي حد مزعلك
طلال : لا بس الرتاح اذا شفتك
فارس بدهشه : اذا شفتني انا ترتاح
طلال : تصدق عاد
فارس : بسراحه لا
طلال : حتى انا بس هاذي الحقيقه
فارس : طلال
طلال : هلا
فارس : شفيك احسك موب طبيعي
طلال : عادي تعال ماقلتلي انت اليوم ماطلعت من غرفتك
فارس : لا ليه
طلال : مارضيت امك وابوي
فارس :بسراحه لا اصلاً ابوي موب معبرني ولاعطاني فرصه اكلمه وامي ماواجهتها اليوم
طلال : اليوم كان عندنا عشاء
فارس : صدق لمن
طلال : لخوالي
فارس : اكيد ابوي عصب لأني ماجيت وطبعا هو مايدري اني تعبان
طلال : مدري يمكنه عصب لأني ماكنت موجود
فارس : ليه وينك
طلال : فارس
فارس : شفيك تكلم طلال
طلال : ـــــــــــــــــــــ
فارس : طلال اوعدك محد يدري بسرك اللي انت خاشه وذابح عمرك به .............. طلال شفيك
طلال : تعبان يافارس مدري شلون ابدى وشلون انتهي خايف
فارس وهو يجلس بهتمام : شفيك تكلم
طلال : اخاف تزعل
فارس : لا تقول خايف مني تراني كرهت نفسي اناسف ياطلال والله اسف انت ماجربت شولون كنت مقهور يمكن ماسوي معك كذا لكن هاذ اللي طلع مع الجوتي اللي هناه وهو ياشر على راسه
طلال : فارس مدري وش اقول
فارس : اثق فيني وانت ماجيتني الا وانتواثق فيني صح
طلال : تصدق اني موب واثق فيك بس احس براحه وانا معك
فارس : طلال انا اسف ماكنت ادري انك عندك القلب كنت استغرب ليه انت ماتتحمل بس ابدا ماتوقعت عندك مرض في القلب
طلال : الحمد الله انك ماتدري
فارس : ليه
طلال : لأنك كان بتخليني شفقه وذيك الحزه الله اعلم بحالتي
واستمر الحديث

وفي غرفه فواز
فواز : مهوي ومرض صارلي ساعتين وانا اكلمس بطيب اخلصي علي
مهوي : انت غصب تورطني
فواز : وهو يقرب منها وشرار يطاير من عيونه : خلاص ما اقدر اتحمل اخلصي
مهوي : فواز ترا بصارخ الحين وانادي ابوي
فواز : ناديه عادي باقوله كل السالفه وذيك الحزه بطيحين من عينه
مهوي وهي توخر للجهه الثاني : "وش اسوي الحين لا يجي ابوي اكيد بيقوله هو مايدري ان طلال خايف كل اللي يعرفه انا نراسل طلال ونستغله شكلي بضبط الموضوع " خلاص باقولك بس وعد محد يدري ولا تذيني
فواز بسرعه : وعد يالله قولي السالفه اخلصي
مهوي وهي مرتبكه وخايفه: هو مسوي جريمه ما اقدر اقول فشله
فواز بستغراب : قولي عاد فقعتي كبدي
مهوي : كله من طلال هو اللي خلا ليليى تسوي كذا وتستغله
فواز : شلون
مهوي : يومنا في بيت جدي يوم رقدنى كلنا هناك كانت ليلى وشيخه في المطبخ وجاهم طلال وبدا يسال ليلى عن اساله وبعدين ليلى عصبت عليه وبعدين هو ظربها كف
فواز بدهشه : طلال ظرب ليلى
مهوي : ايه
فواز : وليه ماقالت لبوها
مهوي : خافت تكبر المشكله ويدخلون ابوانا وقالت هي اللي بتنتقم من طلال وبدت تستغله
فواز : طيب ليه طلال ساكت وينفذ
مهوي : لأن ليلى هددته تعلم انه هو الي داخل الخيمه يومنا في البر تذكر يوم قال عمي ناصر انه الدريول
فواز بصدمه : طلال الي داخل الخيام طيب ليه وبعدين كيف عرفت ليلى انه طلال
مهوي : مدري هي هددته وهو اعترف انه هو اللي في الخيمه
فواز : وطلال ليه داخل الخيمه
مهوي : مدري ماندري
فواز : شلون ماتدرين اكيد تدرين
مهو ي : قسم بالله هاذ كل اللي اعرفه
فواز وهو يقوم : اوكي وخلني ادري فيه شي تعرفينه ولا قلتيه وطلع فواز راح لغرفه طلال دخل ولا حصل احد جلس ينتظر طلال وبعيدن رن موبايله وشافه رقم غريب ورد
فواز : الو
المتصل :ــــــــــ
فواز : من
التصله : هاي
فواز : اهلين أي خدمه
المتصله : كم الساعه
فواز : تنكتين متصله علي تقولين كم الساعه
المتصله : طيب شف وعلمني
فواز : ليه ماعندكم ساعه دقي علها ترا رقمها 141
المتصله : بس انا ابي انت اللي تشوف الساعه
فواز : بس انا مابي اشوف الساعه
المتصله : يوه لا تزهقني شف


فواز وهو يشوف الساعه في الموبايل "الحمد الله ماتعرف تغازل مثل خلق الله شكلي بعطيها رقم خلود بن فهد يسنعها انا مالي مزاج "
فواز : الساعه 3
المتصله : وماتذكرك الساعه 3 بشي
فواز : لاا ويله باي وسكر " صدق فاضيه وهاذا وينه ليه ماجاء ولا وين ذلف اصلا " وفواز جالس شاف الاب توب حق طلال على السرير وشغال وراح وجلس على السرير وبد يتعبث في المستندات اللي مليانه مقاطع فيديو واغاني وصور وحافضات لقاء حافضه اسمها سبشل وبطلها ولقاء فيها 4 فيديوات وبطل اول واحد وكان طلال راقد ومعه الدبدوب اللي صوره مشاري وتوه يبطل الثاني ويرن الموبايل ونفس الرقم
فواز بدون نفس : خير
المتصله : ياشينك وانت زعلان
فواز : اخلصي
المتصله : فوازوه ماعرفتني ولا تستعبط
فواز وكنه يتذكر : من
المتصله : قلبك
فواز بفرح : فرح اخيرا طرا على بالس تكلمين اخيرا
فرح : وكان استقبالك حلو
فواز : ماتوقعتس تتصلين ياعمري
فرح : واقولك كم الساعه كونك تتذكر وانت ناسي الهديه
فواز وهو يتذكر :اسف يافلبي والله عندي مشكله ما تتخيلين شكبرها
فرح : شفيك حياتي
فواز : مالها داعي تضيع وقتنا
وبدت السوالف
وفي غرفه فارس
فارس : طيب ماودك تقول وش عندك
طلال : الا ودي بس السالفه طويله وانا اخطيت خطاء عووود يافارس وخايف ابوي يزعل علي
فارس : قل وش عندك
طلال : مادري كيف ابدا الا وين زياد اللي انت تقول ولامره شفته
فارس : يازينك وانت تضيع الموضوع
طلال : "شلون ابدا بس لازم احد يساعدني غير الغبي منصور شكلي بعترف لك يافارس بكل شي والله يعيني اصلان لو ماتكلم الحين اكيد بنفجر اكيد فارس بيساعدني خاصه وانه يعيش وحده بعد ماراح زياد بس اخاف يرجع زياد ويتحول فارس "
فارس : طلال شفيك الى ها الدرجه الموضوع صعب
طلال : ماجاوبتني وين زياد
فارس : زياد عنده دوره الربع شهور وباقي له شهر ويتخرج ويجي
طلال : اشتقت له
فارس : فوق ماتتخيل
طلال : اكيد هو صندوق اسرارك ورفيق دربك
فارس : وبيصير نسيبي ان شاءلله
طلال : ليه خطب اختك بس احسها صغيره
فارس ونظره مركز على طلال : سحر صغيره
هناه طلال انصدم : سحر شلون سحر وانا وانا يافارس
فارس بهدوء : انت ايش الرجال خطبها قبلك
طلال : تمزح صح شلون يخطبها وهو في الدوره وماطلع من شهور
فارس : خطبوها له اهله ولا تنسا انه ولد خالي
طلال بعصبيه : وهي موافقه
فارس : ايه
طلال بصوت شوي عالي : كذاب ومستحيل ان سحر تاخذ غيري
فارس بعصبيه : هي موافقه وماتبيك واصلان انت كنت غلطه فاهم وعلى العموم كلها كم شهر ويتم الزواج
طلال وهو يوقف : اكيد انتو غاصبينها وطلع وهو معصب على الاخر شوي وينفجر وكلم راشد
راشد وهو يتصنع الزعل : هاه
طلال وهو متحطم : راشد تكفى تعال ابيك بسرعه
راشد بخوف : شفيك طلول
طلال : رح لسياره وانا ببدل واجيك وسكر
وتو طلال على الدرج الاوسحر تنزل على الدرج وبدون شعور من طلال مسك يد سحر بقوه
طلال بعصبيه : صدق انخطبتي
سحر بخوف وهي تتلفت : طلال فك يدي لا يشوفك فارس والله ان تصير مصيبه فيك يدي وحاولت تفك يدها بس ما فيه امل
طلال بعصبيه وبصوت شوي عالي: جاوبيني
سحر خلاص بتموت من الخوف لاحد يشوفهم : طلال قصر صوتك
طلال بنفس الحاله : ردي علي صدق انخطبتي ووافقتي
سحر وهي بتموت من الخوف : ايه ارتحت
طلال بصدمه : وافقتي طيب وانا
سحر كانت تقصد بايه انها انخطبت موب موافقه بس قالت خلا العبه شوي واشوف غلاي عنده ولا وش بيسوي
سحر: ايه وانت ماخطبتني وفارس احرجني
طلال بترجي : سحر قولي انس تكذبين
سحر انكسر خاطره وقلبها بعد بس سمعت صوت من احد الغرف وعلى طول سحبت يدها بقوه وراحت للبنات في غرفه الجلوس ولحقها طلال سحر على طول جلست وهي مرتبكه واستغربو البنات واكثر شي ام طلال وتوهم مبعد سألو وش فيها الا وطلال واقف على الباب وعلى طول تغشو البنات
طلال بعصبيه وشكله تعبان : صادقه ليلى انتي حقيره شلون تتخلين عني بها السهوله والله انس حقيره ليه انا ماقلت لس لين يتصالحون ابونا ولا انتي لقيتي احد ثاني غيري عشان تكلمينه انتي حشره انتي مرض وخري عن بنات عمي لا تلوثينهم
ام طلال بعصبيه : طلال وجع شفيك على البنت
انا :" شفيه ذا نفذ بدون ما اكلمه وشكله نفذ من قلب حتى قدام امه بس شكله من قلب لا يكون مسوي مع البنيه شي ايه هي جات مرتبكه اكيد قايلها شي وعشان كذا تهاوشو والله مدري الحقيره مهوي وينها "
وفي غرفه طلال
فواز يكلم ويبطل الفيديوات بطل فيديو طلال وهو في غرفه مهى ولانه يعرف غرفه مهى
فواز بصدمه : حبيبتي بسكر الحين واتصل بعيدن اوكي
فرح : خير شفيك
فواز : بعدين الشباب جاو
فرح : اوكي تصبح على خير
وسكر فواز بدون مايرد وعاد المقطع من البدايه وطالع في الغرفه زين ايه هاذي غرفت مهى وش جابه غرفه مهى ايه يمكن انا غلطان موب غرفتها الا هاذي الكتابت اللي كاتبها نواف على راس السرير وهاذي الكومدينه اللي مسوينه بطلب من مهى الحقير ليه داخل الغرفه وتذكر مهوي وهي تقول مسوي جريمه الكلب ليه داخل غرفه مهى وليه داخل الخيمه اللي فيها البنات هاذ يستاهل الموت
وفي الباركنق
راشد وهو في السياره ينتظر طلال مبطل الليتات جاه يوسف
يوسف يدق القازاز اللي عند راشد وبطل راشد
يوسف : رايح ولا جاي
راشد : رايح
يوسف : وليه مارحت شفيك واقف
راشد : انتظر طلال
يوسف : انزين متى بتجي
راشد : مدري
يوسف : نسيت اني قايلك ابيك في اليل
راشد : انتظرتك وكلمني طلال وقالي يبيني ظروري وهاذاني انتظره
يوسف : واكي يعني انتظرك ولا ارقد
راشد :لا ارقد شكلي باتخر
يوسف : اوكي تصبح على خير وراح يوسف
وفي غرفه طلال فواز توه عند الباب بيطلع ونيران تطلع من عيونه الا وطلال مبطل الباب وداخل وحالته تشبه حاله فواز طبعا بعد كم تهزيئه من امه بعد ما هاوش سحر واول مادخل
فواز وهو يروحله مسرع : جيت يالحقير
طلال بصدمه وتعب وبدون نفس: خير وش عندك انت بعد
فواز مسك طلال من صدر البلوفر وبدا يضرب وطلال ياحاول يعرف شفيه ويتفادى ظرباته
فواز بصراخ وعصبيه : ياحقير وش موديك غرفه اختي
طلال وهو يحاول يتخلص منه : أي غرفه
فواز وهو يحاول يخنق طلال : ماتدري ياكلب وش وداك بيتنا
طلال وهو يحاول يخلص نفسه منه: انت شلون تشكك فيني وعصب طلال وبدت الهواش صدق
وعند البنات في غرفه الحريم سحر بتموت من البكي وشهد تحلف تعلم عمي ناصر وام طلال مالها وجه تهدي سحر ورنود وندوي وكل البنات جالسين يهدون سحر اللي بتموت من البكي
ام طلال : وش صار حبيبتي ليه سوا كذا
شهد : خالتي تراني احترمتج ولا تكلمت على المايع ولدج بس والله ماتعدي على خير يهين اختي كذا ليه سايبه والله لاروح اعلم فارس
سحر وهي تبكي : لالا شهد الله يخليج كل شي ولافارس تكفين والله ما يعديها على خير
رنود : خلي ناصر يقعد من النوم ونعلمه
ام طلال : "يافشيلتي منس يالولوه اول مره ترقد عندنا البينه بس هو ليه سوا كذا وبعدين هي جات قبله مرتبكه الله يستر "
ويرن موبايلي مهوي
انا : اخيرا
مهوي بخوف : مصيبه مصيبه
انا بخوف : خير
مهوي وهي شوي وتبكي : تكفين تعالي بسرعه
انا : ذا الحزه لا والله وش بيقولون اهلس
مهوي : كن ذا وقته تكفين تعالي بسرعه
انا : خير تكلمي
مهوي بدت تبكي : وجع خلاص تعالي
واسكر انا : هنوده تعالي وصليني بيتكم
هنود : ليه مهوي موب جايه
انا : لا وتبيني اروح لها الحين
هنود : اوكي يالله ندوي عشان ترجعين معي اخاف الرجع بروحي
ورحنى ووصلوني البنات لين غرفه مهوي ورجعو يواسوون سحر
اما في سياره راشد مل وهو ينتظر طلال وراحله للغرفه واول مادخل حصل الثنين يتهاوشون وعلى طول فكهم من بعض بس عجز وفي الاخير دق على يوسف وجاهم يوسف وفككهم من بعض وفواز راح مع يوسف وطلال راح مع راشد اللي مافهم منهم شي ولا ليه يتهاوشون بس قال اكيد اسبب كبير وخمن ان طلال عرف بعلاقه فواز مع خالته هاذ الشي الوحيد اللي ممكن يتذابحون عشانه وركبو في السياره
راشد : وين نروح
طلال بتعب وجهه كله كدمات ويتنفس بصعوبه ولابس بجامه كلها سود بلوفرها منشق من عند الصدر وصدره كلها جروح :أي مكان فيه هوا
راشد : الكرنيش
طلال : اوكي وعنز راسه على السيت وسكر عيونه
بدا راشد يسوق في صمت وبعد صمت طويل
راشد : ليش تهاوشتو
طلال بتعب وعصبيه : ماتتصور ليش
راشد :"يارب انه ماكشف علاقه فواز "ليش
طلال بتعب وعصبيه وابسامه سخريه : يقول اني داخل غرفه اخته
راشد وقف السياره وبدهشه : ويش
طلال : اللي سمعت وراشد مالي خلق اتكلم تكفى
وراحو بس طلال بدا يتعب وبعدين فقد الوعي وغير راشد طريقه من الكرنيش الى المستشفى وبسرعه جنونيه
في غرفه مهوي
مهوي وهي تبكي: وهاذ كل اللي صار
انا : وانتي ليه تبكين مالس علاقه
مهوي وهي تمسح دموعها : ادري بس خايف احس بتصير مصيبه
انا : اجل اسمعي الي صار معي
مهوي : خير
انا : سويت كارثه
مهوي بخوف : ليه وش سويتي
انا : واقولها سالفه طلال يوم تهاوش مع سحر بسبتي
مهوي : اكيد شهد بتعلم موب مخليه احد موب قايله له
انا : والمصيبه ريموه قاعده تشجعها
شوي وينفح الباب ويدخل فواز وعلى طول تغشيت وهو معصب ويمسك مهوي من شعرها ويظربها وانا مدري وش اسوي
انا : فواز شفيك
فواز : وش دخل طلال غرفتس
انا : بصدمه باقولك

بس هو ولا كنه يسمعني ومهوي ماقدرت تتكلم كانت تبكي وانا توهقت وش اسوي موب قادره اسوي شي في الاخير قلت باروح غرفه عمي نايف بس لا قررت الروح لغرفه نواف بس ما ادري أي وحده قلت عادي نواف ولا خالد ورحت للجه الثانيه اللي فيها غرف العيال ودقيت الباب على غرفه اتوقع انها غرفه نواف بس محد رد ودقيت اكثر وبعيدن طلع نواف وشكله توه جاي من برا
نواف بخوف : هلا من ليلى
انا بسرعه : نواف بسرعه رح لغرفه مهى
نواف : ليه
انا : رح هي ويا فواز يتهاوشون
وراح فواز بسرعه ودخل وانا وراه وابعد مهى عن فواز اللي يهدد ويدعي وسكته نواف وطلعه بس هو ماطلع وبدى يطالعني بنظرات ناريه
فواز : وانتي ماتقولين لي ليه هو في غرفتها
انا بخوف وانا ضامه مهوي اللي تبكي بشده : قلت انت ماسمعتني
نواف بستغراب : من اللي في غرفت من
انا برتباك: باقولكم السالفه
فواز بصراخ : قولي اخلصي ساعه
انا بخوووووف: يوم ملكه جاسم مهوي نست اكسسوارتها ودورنى احد يجيبها مالقينا فاروحت طلال
نواف بنظرات تسائل : من طلال
فواز بعصبيه : وليه مصورينه
انا : "يلله الورطه نسيت التصوير وش اقولهم مصورينه عشان اهدده وش بيقولون عني " التصوير موب مقصود لأن الكميره كانت شغاله وصورته
فواز بعصبيه : وليه التصوير عنده
انا برتباك : ليه عنده مدري ايه لا هو اساله
نواف : تعال غرفتي فواز
فواز : موب قبل افهم
وطلعه نواف غصب وسكرتنا الباب وقفلته مرتين
انا بخوف : وش الحل
مهوي تبكي :ـــــــــــــــــــــــــــــــ
انا : مهوي خلاص موب انتي اول وحده يظربها اخوها عادي تصير في احسن العائلات
مهوي :ــــــــــــــــــــــــــــــ
انا : معذور على اللي سواه بس الله يستر شكله متهاوش قبل يجي
مهوي :ــــــــــــــــــــــ
انا : هي انتي انا اكلم نفسي بس اكيد ربي عاقبني على اللي سويته في سحر
مهوي :ـــــــــــــــــــ
انا : خلاص اخمدي باروح للبيت بس اخاف الروح بروحي باكلم البنات وانتي اخمدي
مهوي :ـــــــــــــــــــ
انا بقلت صبر: مهوي شفيس لايكون انطرمتي مهوي امانه تكلمي تراني خايفه عليس
مهوي وهي تمسح دموعها : جعل يديه تكسر والله لا قول لبوي خله يلعن خيره
انا : ايه اخيرا
مهوي وهي تحاول تسكت : والله ان يندم الحيوان ولا انا يطقني ويسألني ليه طلال في غرفتي وين وصله تفكيره والله لا علم ابوي والله لا نتظره لين يقعد من النوم واقوله قبل يروح الدوام
انا :لا اكيد السالفه بتكبر واحنى مانبي نوصلها للكبار
مهوي : لا والله يظربني واسكت
انا : والله انس حقيره الحين موب قاده تسكتين وهو اخوس وانتي غلطانه ومسكتتني واللي ظاربني طلال لا ولد عمي وعادي عندس وانتي اخوس بتقلبن الدنيا
مهوي : ياغبيه لأنه اخوي باقلب الدنيا اما ولد عمي بتنقلب الدنيا لو يدرون وبعدين انتقمت لس وهاذاني ادفع الثمن
انا : خلاص خلا نفكر وش نقول ولا وش نسوي في الفيديو بس تضنين طلال علم
مهوي : لوه علم كان ماجاني فويز شاب نار يبي يعرف الموضوع
انا : طيب شلو ن نتصرف الحين شكلي بعترف بس حرام طلال الي باكلها
مهوي : وشذا التطور طلال وياحرام خير
انا : لو شفتيه كيف كان مكسور وهو يتكلم انا صح دايم اطلب منه بس ماشوفه وهو ينفذ واليوم ندمت احس اني ضيعت حب حياته اللي كل خلافاته مع فارس عشانه احس اني ظالمه مسكين ياطلال ليتني ماهددته
مهوي بنظرات : شكلس نسيتي الكف
انابحقد : لا مانسيت بس الحين اخذت حقي منه انا دمرت حياته الحين شوفي كم واحد تدخل في المشكله معناتها بينكشف وذيك الحين هو بيتورط
مهوي : تكفين الرقدي عندي اليوم
انا : لا ماستأذنت من اهلي انتي تعالي الرقدي عندي <<<من متى تستأذنين اصلاً
مهوي : خلاص يله نروح لبيتكم وبدلت ولبست بجامه ورحنى لبيتنا
في غرفه الحريم في بيت ناصر
ام طلال : سحوره حبيبتي ادري غصب عنس الدموع بس والله قطعتي قلبي وطلول اليحوان ابوه بكره بيعلمه الادب
سحر من بين شهقاتها : لا خالتي عادي بس ابي اروح لبيتنا
ام طلال : حبيبتي روحي الحين الرقدي وان شاء لله تهدين واشربي العصير عشان تروقين
رنود :وانا برقد معس اليوم
سحر وهي تحاول ماتبكي : خلاص يله نروح نرقد
وراحت سحر ورنود للغرفه اللي يرقدون فيها البنات اللي فوق ولميوه ساعدت رنود عشان ترقا
ام طلال : ريم حبيبتي ممكن اطلب منس طلب
ريموه : امري
ام طلال : تكفين حبيبتي روحي لغرفه طلال شوفيه فيها
ريموه : طيب اذا كان فيها وش اقوله
ام طلال : مدري بس ودي اتطمن عليه
ريموه : ولا تزعلين باروح اتطمن عليه تروحين معي شهد
شهد : لا مالي مزاج اشوفه اخاف اتهاوش وياه
رواحت ريموه وبعد عشر دقايق جات
ريموه : خالتي ام طلال غرفت طلال مكسره كن متهاوش فيه فيلين
ام طلال بخوف : ياولي والله اني حاسه فيه شي وراحت تشوف الغرفه وراحو كل البنات للغرفه اللي صارت عدم كل شي مكسر وفيه دم على الجدار وعلى السرير
ام طلال بخوف : دم يابنات دم
ندوي : الله يستر
ام طلال : ضنكم وش صار
ندوي متأثره بلأفلام: لايكون حاول ينتحر "اكيد تهاوش مع حبيبته وحاول ينتحر ولا انتحر وينه يمه عورني قلبي ياربي وينه"
ام طلال بخوف: لا وش ينتحر
ريموه : اكيد مع فواز ولا راشد هاذولا ربعه
ام طلال : ما عرف الرقامهم شلون اكلمهم
هنود : انا بكلم فواز وجابت الموبايل ودقت على فواز ورد عليها نواف
هنود : نواف وين فواز
نواف : راقد ليه وينس ولا وش عندس متصله ها الحزه
هنود : لا بس ام طلال خايفه عليه وقلت اكلم فواز اكيد يعرف وينه
نواف : خليني اساله وسأله يقول مايدري
هنود : خلاص باي وسكرت يقول مدري
ام طلال : طيب راشد حد يعرف رقمه
لميوه : لا وين نجيب رقمه منه
ندوي : ماعنده ربع غيرهم
ام طلال : الا اخوي منصور وتكلمه
منصور : هلا نوره
نوره : منصور ماشفت طلال
منصور :لا والله اليوم ماشفته بس قبل كم ساعه مكلمني
نوره : خلاص مع السلامه وسكرت ماشافه
شهد : اكيد فارس يدري خلا نروح نساله
ام طلال : يله بس شهد تكفين لا تقولين له شي على الاقل موب الحين
شهد : طيب وراحو لغرفه فارس ودخلت ام طلال ويا شهد
فارس كان على الكمبيوتر ولا يدري عن القنبله اللي فجرها واول ماشاف شهد استغرب
فارس : شهوده وش جايبج هالحزه
شهد : من البارح وانا هنا
فارس بعصيبه : وسحر بعد
شهد : ايه
فارس :"والاخ جاي غرفتي عادي ولا كن في البيت بنات "
ام طلال بدموع : فارس تكفى كلم راشد اسأله عن طلال
فارس بستغراب : ليه شفيه طلال
ام طلال : جاء قبل شوي كان معتفس واكيد بيصير له شي قلبه مايتحمل الزعل
فارس :"قلبه يوه نسيت اذا كان صادق يحب سحر بيفطس يالله ياكثر الالم اللي اسببه له " لا ان شاءلله موب صاير له شي انتو كلمتوه
ام طلال : لا كلمه انت
فارس دق عليه مايرد : ماعرف رقم راشد بس بدق على نواف واخذه
ودق على نواف واخذ رقم راشد وكلمه
راشد : هلا
فارس : شلونك راشد
راشد : هلا من
فارس : فارس
راشد : هلا فارس زين اتصلت
فارس بستغراب : خير
راشد : طلال اغمى عليه ووديته للمستشفى ويقولون حالته خطره ومدري شلون اعلم اهله تكفا فارس علم ابوك خايف يصير لطلال شي واهم مايدرون
فارس تغيرت ملامح وجهه الى حزن "ياربي انا وش سويت ليه كذبت عليه شلون بسامح نفسي اذا صاله شي هو كان متضايق يبي يشكي لي وانا زت همومه "
ام طلال كانت تراقب ملامح فارس بدموع صامته
وسكر فارس : خالتي يقول راشد ان طلال تعبان شوي
وهناه انفجرت ام طلال بلبكى وشهد تهديها
فارس : يالله نروح للمستشفى
طلعت ام طلال تلبس عبايتها وهي في حاله يرثى لها وشهد قالت للبنات اللي واقفين عند باب غرفه فارس وبعباياتهم حتى شهد لأنها كانت تخاف تصادف طلال وطبعا عشان تطقم مع ريموه
هنود : نخلي ام طلال تروح بروحها
ندوي : مدري
لميوه :لا موب عدله <<<حتى المايعه تعرف السنع خخخخخخخخخخ
ريموه : بنروح معها كلنا
شهد : ايه عشان اذا شافتنا كلنا حولها تحس بلأمان
ريموه : احلى يالي تحس بلأمان
ندوي : يعني نروح
وطلع فارس وشافهم عند الباب وعلى طول تغشو
شهد : فارس بروح معكم
فارس : يكون احسن لأن طلال تعبان كثير مانتبه لم طلال اللي كانت واقفه وراه وزاد بكاها وركبو كلهم مع فارس في سيارته الهمر ام طلال قدام والخمس ورا وراحو للمستشفى ونزلو ورا فارس اللي كلم راشد وقاله وينهم فيه وراحو كلهم وطبعا محد يقدر يدخل لطلال لأنه في العنايه المركزه وجلس ام طلال في استراح انساء والبنات حولها يهدونها وفارس وقف مع راشد بخوف وحزن يحس انه وهو اسبب
فارس : شفيه طلال
راشد : مدري ركب معي ولا تكلم قالي نروح للكرنيش وفي الطريق اغمى عليه وجبته
فارس : ماقال شي
راشد :" اقوله انه متهاوش ويا فواز ولا لا بس بيشوفون وجهه اللي رايح فيها من الكدمات " هو متهاوش ويا فواز
فارس بستغراب: متهاوش ويافواز ماتدري ليه
راشد : لا ركب معي في صمت
فارس : طيب كلم فواز اسأله ليه
راشد : كلمته مليون مره وفي الاخير رد علي نواف يقول ان فواز طلع ولا يدري وينه راح وخل الموبايل
وفي بيت ناصر وفي غرفه سحر سحر منسدحه على السرير على وجها ورنود على السرير الثاني منسدحه على ظهرها
رنود : سحر انتي وش قايله لطلال
سحر برتباك : وانا وش دخلني في طلال عشان اقوله
رنود : سحر طلال قالي على الي بينكم وكل البنات يدرون انه يحبس
سحر بصدمه : شلون يعني قايل لكل البنات
رنود : القصه طويله اهم شي ليه هو زعلان وليش قال ها الكلام
سحر قالت كل السالفه لرنود
رنود : عشان كذا كان معصب يحسبس ماتبينه
سحر وهي تبكي : حتى لو مايجرحني بهالطريق اصلاً هو مايستاهل حبي له
رنود : والله انه يحبس بس اكيد فيه شي حتى اخر مره تكلمت فيها معه قالي انه ان امنيه حياته يخطبس اول مره احس في كلامه مع انه كان يتكلم وكنه ماصدق على الله لقاء احد يشكي له من الحب والفراق
سحر : انا لايمكن اسامحه مهما حصل اهم شي عندي كرامتي وحتى لو قلت له المفروض هو متأكد اني مستحيل اتخلى عنه موب اول خطاء يسوي كذا
رنود : اعذريه احسه كان منهار من داخل ماشفتي وجهه شلون كان حتى امه ماعبرها اللي يموت ولا يقولها لا مارد عليه بكلمه وبعدين امه ماقصرت فيه غسلت شراعه وقدمنا يعني الكلام الجارح اللي قاله لس قالته له امه
سحر : تصدقين امه طيبه ماتوقعتها كذا
رنود : حتى انا اول مره تقريبا اجلس معها ليلوه معطتني عنها فكره غلط هي وطلال
سحر : احس ليلى ماتحب طلال
رنود : فعلاً هي ماتدانيه
سحر : ليه
رنود : مشاكل كثيره باقولها لس على رواقه المهم الحين الرقدي
سحر : وانتي موب راقده
رنود : مدري وين البنات عشان يجيبون لي بجامه من البيت وخلاص الحين الساعه 6 ونص اكيد الخدامات قعدو باروحهم يجبون لي بجامه
في غرفتي
انا : مهوي ندوي ماجات
مهوي : احسن تجي تزعجنى وش بيطلعها من الغرفه واحنى عندنا قضيه تبي تنحل
انا : ايه صح بطقاق بس لازم نلقى جواب لكل سوال
مهوي : اكيد
انا : طيب فكري انا باروح اجيب شي ناكله على عشنى من البارح
المهم على الساعه 7 ونص انتشر خبر طلال والكل كان في المستشفى حتى الجد والجده وطلال على حالته والحريم من غرفه خلود في قسم الاولاده الى المستشفى العام عند ام طلال اما ليلى ومهى رقدو ورندا وسحر رقدو وشيخوه قررت تروح تجلس عند خوالها يومين لأنها تحس بتأنيب الضمير خايفه يصير شي وهي السبب اما فواز كان في غرفه جاسم وملبق سيارته في الباركينق حق السيتي لأنه ماله مزاج احد
وفي غرفه جاسم الساعه 9 الصباح
جاسم : فواز ماودك تقولي مع من متهاوش
فواز بضيق : جاسم ترا مايسوى علي جلستي عندك ذبحتني ياخي مالي مزاج اتكلم خلاص
جاسم : طيب ليه جاي تنخش ولا تبي احد يشوفك
فواز : انالله كذا مابي اشوف احد
جاسم : انزين ليه مارحت لطلال الا انت ماتدري
فواز بخوف : وين الروح لطلال فيه ولا بويش مادري
جاسم : طلال تعبان في المستشفى من البارح
فواز بخوف : ليه
جاسم : مدري محد يدري شفيه امه ماتكلمت وطاحت علينا في المستشفى ورقدوها وابوه حالته يرثى لها وفارس ساكت ولا تكلم وراشد يقول انه كان معصب واغمى عليه ووداه للمستشفى
فواز : :"الله ياخذني ظربته نسيت القلب اكيد مالتحمل انا وش سويت فيك ياطلال لا يستاهل حقير وبعدين انا مافهمت السالفه صح ليلوه تكذب علي وتصرفني طيب من اللي بيقولها لي الله يقومك بسلامه يا طلول "
جاسم : اكلمك
فواز : ها ه
جاسم : اشوف كنك موب رايح لطلال
فواز : لا موب رايح وتكفى خلني الرقد تراني تعبان
جاسم بستغراب : موب رايح لطلال
فواز : تعبان اذا قعدت رحت بس انت لاتقول لحد اني عندك
جاسم :لا شكل السالفه فيها شي لا تكون متهاوش ويا طلال
فواز : خلاص جاسم بارقد
جاسم : موب قبل ما افهم انت ماتروح لطلال وحالته خطره
فواز : تصدق جاسم انا لازم اقولك عشان تساعدني لأني حاير
جاسم : قل اسمعك
فواز : ويقول لجاسم السالف وليه تهاوش مع طلال
وفي المستشفى الساعه 9 ونص ولا فيه تقدم في حاله طلال ابوه يحاول عشان يدخلونه بس مافيه امل ولكل قاعد يحلل ليه صار لطلال كذا فارس ماقال انه قايل لطلال شي انه هو السبب على مايعتقد خايف ابوه يهاوشه ويزعل عليه اكثر راشد ماقال ان طلال متهاوش ولأن محد دخل على طلال مايدرون انه متهاوش ام طلال عطوها مهدء ورقدت والبنات جالسين عندها ندوي وهنود ولميوه وريموه وشهد حاولو فيهم يروحون بس هم مارضو وجلسو والكل رجع للبيت لأن جلستهم مالها داعي عادا ناصر وفهد وفارس راشد ونواف والبنات ومشاري اللي حالته حاله وسلمان ومجود
البنات قدام غرفه ام طلال
فرح : بنات روحو الرقد انتو مواصلين
ندوي : حتى انتي مواصله
فرح : انا عادي متعوده
لميوه : لا موب رايحين لين يقعد طلال
هنود : تصدقون يابنات انا خايفه احس بيصير شي
ندوي : ياكرهس هنود لا تقولين كذا وينس يا النوري
ريموه : بنات باروح اشتري عصير شهد تروحين معي
شهد : وكي وراحو لثلاجه وفي الطريق
شهد :ريوم
ريموه : هلا
شهد : انا على كثر ما طلال كاسر خاطري بس مقهوره من تصرفه تعتقدين ليه
ريموه : شهوده انتي ماتعرفين عن قصه الحب
شهد بستغراب : أي قصه حب
ريموه : اللي بين طلال وسحر اختس
شهد بصدمه : طلال وسحر كيف ومتى ولا من اللي قالج
ريموه : تعالي نروح الحديقه واقولس كل شي بتفاصيل وبتعذرين طلال لأنه اكيد اختس قالت له شي لأنها يوم جات كانت مرتبكه صح
شهد : صح وراحو برا بس حصلو الحديقه حر ورجعو يتكلمون في السيب
وعلى الساعه 5 ونص العصر قعدت من النوم بسبه ازعاج مهوي
انا واناعلى السرير افرك عيوني : خير
مهوي وهي بلعبايه : يالله روحي معي للبيت
انا : تنكتين ليه
مهوي : لأني خايفه من فويز
انا : خلاص لا تروحين ولا كلمي هنوده اساليه عنه اذا كان في البيت
مهوي : كلمت الحقيره ومافيه الرسال ودقيت على الخدامه وتقول مافيه احد في البيت
انا : خلاص بلبس وباوصلس وقعدت صليت ولبست ونزلت لصاله انا ومهوي وحصلت امي تكلم ونصور يطالع التي في واول ماجلسنى سكرت امي
انا : يمه وين العايله الكريمه
امي : خالد راح للمستشفى وريم وندى هناك
انا بخوف: خلود فيها شي
امي : لا بس طلال من البارح وهو في العنايه وحالته خطره
انا انصدمت واستحقرت نفسي اكيد تعب بسبتي بس ويش دخلني :ليه وش فيه
امي : مايندرى محد عرف وش فيه واكيد زعلان من شي
مهوي بستغراب: واللي يزعل يدخل العنايه
امي : لأنه مايتحمل الزعل
انا : ليه من زود الرقه
امي : اتقي الله الولد عنده القلب
انا بصدمه : شلون عنده القلب
امي : يعني مريض مايتحمل وحالته خطر مره والله يستر ولا يصير له شي
انا :" انا انا اللي سويت فيه كذا اكيد بعد ماتهاوش ويا سحر عوره قلبه ياويلي لا يصير له شي "
مهوي : خلاص خلى نروح للمستشفى
امي : وخلو البنات يجون
مهوي : ليه شفيهم جالسين في المستشفى عند خلود
امي : لا عند ام طلال طاحت عليهم وحالتها حاله
انا : خلاص يالله نروح لهم
امي : اصبرو اكلو شي
في المستشفى قالو الخطوره زادت على طلال ممكن في أي لحضه يموت لأن قلبه وقف مرتين وسو له صعقات كهربائيه ورجع قلبه ينبظ والكل في المستشفى الشباب كلهم وخوال طلال عادا فواز وانا مهوي رحنى مع خلود اخوي وقالنا حاله طلال بس انا رحت لغرفه خلود قبل كنت احس بتأنيب الضمير وماقدرت الروح لغرفه ام طلال كنت الشعر بذنب
في بيت الجد وفي غرفه جاسم راشد وفواز
راشد بدون نفس: ادامك مارقت ليه ماجيت المستشفى
فواز بتعب لأنه مواصل : لأني تعبان
راشد : كل اهلي استغربو غيبتك وعمي ناصر ما على اللسان الا وين فواز
فواز : درو انه انا اللي متهاوش مع طلال
راشد : لا بس الضاهر يوسف بيعلم مع اني قلت له لا يقول شي
فواز : طيب وشلون طلال
راشد : ادع له حالته صعبه يافواز
فواز بخوف وحزن :تخيل يصيرله شي وش اسوي بروحوي بس هو غلط
راشد : وانت تناسيت مرضه نسيت شكواه من التعب اذا تهاوش مع فارس وكيف كان يشكي من الالم
فواز : خلاص راشد ادري اني غلطان بس حتى هو غلطان ليه ماصارحني وعلمني ليه صار له اسبوع متغير
واستمر الحديث
وفي غرفه خلود اول مادخلت حصلت خلود في الحمام ونوير جالسه في زاويه معها الابتوب وهي مسكرته وتبكي حيل تبكي بشكل يكسر الخاطر وقربت منها بخوف
انا بخوف : نوير ليه تبكين
نوير وهي تبكي : مات مات
انا وبدت دموعي تنزل وبخوف : من اللي مات
نوير وهي تزيد في بكاها : تخيلي حالت امه هو وحيدها ومات شلون بتعيش من غيره شلون وانتشر الصمت في الغرفه
انا انهرت وجلس على اول كرسي وانا ابكي من قلب " ذبحته انا حقيره مات طلال مات جعلني الجلطه بسبتي كان مريض وانا مارحمته لين ذبحته معقول عمي ناصر كيف بيعيش بدون طلال وتذكرت عمي ناصر يومه يقول غلامكم موب يساوي غلا فارس ولا مشاري ولا دلوعه لا يساوي غلا طلال وانا ذبحته انا حيوانه يعني لزم انتقم بس هو ظربني وانا ذليته وفي الاخير ذبحته "
مهوي "شلون مات يعني وعمي ناصر وامه وراشد وفواز كلهم يموتون فيه كيف بيعيشون بس لحظه من الي ذبحه من ايه انا وليلوه بغرورنا وكبرنا ذبحناه ياربي سامحني كيف احط عيني في عين عمي ناصر الحين وانا اللي ذابحه ولده "
وطلعت خلود من الحمام ورن موبايلها وهي في الطريق وكانت تكلم راشد وتوها تكلم شافت البنات يبكون وسألت وهي تكلم راشد شفيكم وقالت مهوي بصوت عالي وحزين طلال مات ياخلود وعلى طول سكرت خلود من راشد
خلود بصدمه وعيونها تدمع وبصرخه : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 08:05 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الاول من ( مشاكل الشباب )



البنات يبكون وسألت وهي تكلم راشد شفيكم وقالت مهوي بصوت عالي وحزين طلال مات ياخلود وعلى طول سكرت خلود من راشد
خلود بصدمه وعيونها تدمع وبصرخه : مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

وفي الشارع وبسرعه جنونيه كانت سياره راشد وكان يسوق بدون عقل وفواز نفس الحاله ويحاول يخنق عبرته وراحو
للمستشفى بسرعه وعم الصمت السياره
فواز : "انا وش سويت ذبحته ذبحت عمري وصديق الطفوله والمراهقه والشباب ذبحت اخوي شلون ياربي اخذ رووحي "وكان كل شوي يضيق عنده التنفس
راشد :" شلون طلال يموت وليه ولا كيف وليش طلال ليته انا ولا انت ياطلال اأأأأأأأأأأأأأأأأه ياطلال ضاعت الاحلام وتخطيطنا وكل شي ياطلال رحت لمن اشكي ومن اعلم بسراري كيف رحت ياخوي الصغير وش يسوي اخوك الكبير على قولتك "
وكان الطريق حيل طويل على الثنين
واول ماوصلو للمستشفى وعند المواقف فواز اغمى عليه لأنه مواصل ولاكلا شي من عصر امس وتعبان من كثر التفكير وفي الاخير انصدم بوافاه طلال على طول شاله راشد ودخل المستشفى مشتغل اسعاف الاخ وكانت حاله راشد يرثى لها وتوه في الطواري ويشوفهم فارس اللي موصل امه للبيت وراجع وراحلهم
فارس بخوف : خير راشد شفيه فواز
راشد بحزن وبدون شعور : يوم درا بوفاه طلال اغمى عليه
هناه راح فارس لعالم ثاني وجلس على الارض وهو موب مستوعب الكلام اللي قاله راشد
فارس :"شلون مات من غير مايرتاح لي شلون مات انا اللي انهيته كان يحب سحر من قلب وقلبه تعبان وانا ماهتميت فيه راح اخوي الكبير راح طلال ابوي ايه ابوي بيذبحني ذبحت ولده الغالي خلصت حيات ابوي كيف بيعيش بدون طلال أأأأأااه و خالتي نوره ماعندها غيره وانا ذبحته وسحر ومشاري ودلع كلهم يحبونه وانا انا بعد احبه وذبحته اااه ياكبر خطاي " وبدا يمسح دموعه بطرف غترته ووقفه راشد اللي انصدم ان فارس مايدري ويقول الله يستر مايغمى عليه
راشد وهو محتاج من يواسيه : وكل الله وكلنا على ذا الطريق ماشين وهاذ قضاء وقدر ياله نروح لبوك
فارس بصوت مخنوق : لا ما اقدر اواجه ابوي كيف وانا الي ذبحته
راشد بصدمه : شلون ذبحته هو كان تعبان من قلب وقلبه يعوره
فارس وخانقته العبره : انا اللي انهيته بكلامي
وفي بيت ناصر وفي غرفه سحر رنود توها قاعده ومبدله بعد ماجابت لها الخدامه ملابس وسحر توها قاعده وتصلي وبعد ماصلت ساعدت رنود وراحو لصاله عند ام فارس
لولوه : شفيج حبيبتي تعبانه
سحر: لا بس مارقدت الاساعه 8 الصبح
لولوه : كنج تعبانه
سحر : لا بس من السهر
لولوه : وانتي رنود عسا رجلج موب تعورج
رنود : لا بس ماتدرين وين البنات محد يرد علي
لولوه : البنات كلهم في المستشفى ومعهم شهوده
رنود بخوف : ليه شصاير خلود فيها شي ولا البيبي
لولوه : لا بس طلال تعب البارح وفي العنايه من البارح
رنود بدت تبكي : ليه شفيه
لولوه : مدري يقولون اكيد زعلان من شي
سحر ماقدرت تسكت قدام امها وعلى طول بكت وراحت للغرفه وقفلت الباب عشان تبكي على راحتها وبكت من قلب لأنها تحس انها هي السبب وامه استغربت من بنتها ها الحركه وراحت لها تدق الباب بس لا حياه لمن تنادي
وفي غرفه خلود في المستشفى
نوير بصدمه وهي تبكي وبخوف : طلال مات متى
انا بين شهقاتي : انتي تقولين انه مات
مهوي وهي تبكي : ايه صدق متى مات
نوير وهي تستوعب : انا قلت طلال مات
انا : ايه
نوير : كذابه
انا بفرح ودموع: يعني طلال حي مامات
نوير : اللي اذكره
ونقوم نطط ونضم بعض انا ومهوي بفرح فوق الخيال ماتتخيلون شكثر كنت فرحانه انا ومهوي
مهوي وهي توقف : لحظه اجل يله تبكين وتوقلين مات وماعند انه غيره
نوير وهي ترجع تبكي : راكان مات
انا : اه الي تحبنه مات
نوير : الحمد الله ركان اللي في القصه اللي اقراها تخيلو مات وامه ماعندها غيره ودانا تموت فيه
مهوي بعصبيه بطلت الابتوب ومسحت القصه وسكرته : جعلس المرض طيحتي قلبي
انا : جعلس المرض يانوير
نوير وهي معصبه: وش دخلني انتي حللتي وصحتي ومهوي مع الخيل ياشقرا
مهوي : كل كلامس يدل على انه طلال هو اللي مات
نوير : صدق على طاري الموت تحمد لخولد بسلامه ترا بنتها عدت مرحله الخطر وحطوها في الحضانه
انا+مهوي : الف حمد الله على السلامه
خلود: الله يسلمكم
مهوي : هاه سميتوها
خلود : ايه ابوها جاء اليوم واخترنا لها اسم غلا
انا : تتربى في عزكم يارب
مهوي +نوير : أمين
انا : مهوي خلا نروح نتطمن على ام طلال
نوير : باروح معكم
مهو ي: وخلود
نوير: الفايف ستار بيجون الحين
انا : وين شيخوه
نوير : مدري تقول تعبانه نفسيتها وراحت لخوالي بتجلس عندهم يومين
انا : عسى جوني برهام مامات ولا وش يتعب نفسيه شيخوه
نوير : مدري يمكن
مهوي : يالله نروح ورحنى ومرينا على قسم الرجال ابي اشوف الاوضاع وليتني مارحت شفت عمي ناصر جالس وازرار ثوبه مبطله واكمامه مصفطه ومدنق وابوي جنبه حاط يده على كتفه ومن الجهه الثانيه جدي وكل عماني موجودين والشباب تراسين المكان واخر زحمه والشكالهم تكسر الخاطر وبعدين رحتى لم طلال وحصلتها تبكي وهي تقطع القلب سلمنى وجلست نوير مع البنات وبعدين جاو امي وامي شيخوه واسأذن البنات بيروحون يرقدون وراحو
وفي الطريق البنات
شهد : يمه منكم كلكم تدرون بروميو وجولييت ولا علمتوني
ندوي : واحنى وش دران انس ماتدرين
شهد : الخايسه سحروه ماقالت من زمان مسويه قصه وانا ياغافلين لكم الله
هنود وهي نعسانه : ياني مشتاقه لسريري شوق
لميوه : بنات شوف اللي جالسين هناك موب فارس وراشد
شهد بخوف: يمه فارس وش فيه
ندوي : صدق شكله في شي
ريموه : خلا نروح نشوف
شهد : فشله والله لاروح له ومعه ولد عمه ان يذبحني
ريموه :انا باروح بس وش اقول وش فيكم
شهد : روحي وقولي لفارس شهد تبيك
ندوي :لا قولي تعالو وصلونا للبيت
لميوه بميوعه : خلا نروح كلنا وخلاص
هندو : يالله
وراحو البنات ومانتبهو لهم الشباب لين قربو وشهد خافت يوم شافت شكل اخوها
شهد بخوف : فارس شفيك تعبان
راشد وهو ماله خلق احد: هلا بنات شتبون
هنود : شفيكم شفي اشكالكم كذا
فارس وهو خانق العبره : أاااه ياشهد طلال ياشهد طلال
ندوي بخوف وشوي وتبكي وودها تضم فارس اللي شكله يعور القلب : الحمد الله طلال ان شالله بيقوم بسلامه
راشد : انتو جايين من البيت صح
هنود : لا جاين من عند ام طلال
راشد بحزن : وشلون حالتها الحين
هنود : بخير وبتروح للبيت
فارس وتوه يستوعب : شلون يقوم بسلامه
شهد بحزن وتجمعت الدموع في عيونها : فارس انت تبكي
راشد : اعذريه مفارق اخوه
ندوي : لا وش مفارق اخوه ان شاءالله بيقوم ان شاءالله بسلامه "يابعد عمري يا الحساس"
فارس بداء يطالعها بعيون حمرا : شلون وهو مات
البنات كلهم بصوت واحد :ماااااااااااااااااااااااااات
لميوه وهي تبكي : متى تونا جيين من عنده و على حالته
راشد ياطالعهم يبي يفهم : الحين
شهد : أي والله ولا فيه شي
فارس كلم نواف
نواف : هلا فارس وينك
فارس بصوت مخنوق : شلون طلال
نواف : ابشرك يقولون حرك يده
فارس موب مصدق : انت وين
نواف : عنده
فارس : تشوفه بعيونك
نواف : ايه شفيك تعال لبوك المفروض انت عنده الحين
فارس ببتسامه :باي وعلى طول ضم راشد بفرح وهو يقول راشد انت غلطان طلال حي وراح على طول ولحقه راشد لفوق والبنات واقفات موب فاهمين شي
ندوي : فهمتو شي
لميوه وهي تمسح دموعها: لا
ريموه :غريبه شبلاهم ذولا
شهد : كن فارس يقول طلال مات
ندوي : يمه اخاف يوم نزلنا
هنود : يمه خلا نروح نتاكد
لميوه : يالله نروح
ورجعو البنات لفوق وتأكدو ان طلال مامات وراحو للبيت عشان يرقدون
وفي غرفه ام طلال جات فرح مسرعه تبلغ ام طلال ان طلال حرك يده
ام طلال وهي تبكي : تكفون قولو لهم ابي اشوفه
امي : ان شاءله بتشوفينه بس هم الحين مانعين الزياره
ام شيخوه : والحين الرقدي شوي
ام طلال : شلون يجيني النوم والله ماقدر
انا بصوت واطي : مهوي حرام شكلها يكسر الخاطر
مهوي : كله منس بغيتي تذبحين الولد
انا بسترغراب : لا والله اذا مات ترا انتي الجانيه وخططتس اللي تودي ورا الشمس
مهوي :خططي تودي ورا الشمس بس ماسوت لطلال شي اما انتي اول خطه ودتيه العنايه الله اعلم الخطه الثانيه وين بتوديه
انا : بايخه هاذ قضاء وقدر بعدين خلاص انا قررت قرار تعالي نطلع واقولس القرار
مهوي : اوكي يالله
وتونا بنطلع الاونوير :وين بتروحون
انا : يالليل " بروح دوره المياه
مهوي : تروحين معنى
نوير : لا
انا : اوكي مهوي يالله نروح
وطلعنى للحديقه اللي عند مستشفى االولاده لأنا بنروح لخلود
انا : اسمعي القرار
مهوي : خير
انا : بعد ماشفت شكل عمي ناصر وام طلال كيف يحبون ولدهم وخوفنا على مشارعرهم قررت اورط نفسي واقول اني انا اللي كنت استغل طلال لأنهم اكيد هم بيعرفون وانا مابي افضح طلال
مهوي : مشاءالله خفتي على مشاعرهم ولا خفتي على مشاعر ابوس
انا بحزن : انا عادي ابوي بيزعل كم يوم ولا بيحرمني من شي اما طلال لو المشكله موب مصيبه ماكان ذل نفسه لي يعني اكيد انها مصيبه واذا درو بها العايله تخيلي شلون بيكون اللوم على عمي ناصر وتربيته خاصه بعد ما زعل فارس العايله فا شينه كملها طلال وفي كل الاحالات انا مخطيه فاحسن شي اني اشيل من طلال وطبعا موب عشان خاطره عشان خاطر ابوي ناصر
مهوي وهي رافعه حاجب: يعني ابوس عادي يزعل
انا : لا بس يزعل ابوي علي شوي ولا يزعلون العايله كلها ويتحطم عمي ناصر
مهوي : طيب يمكن طلال ماعنده شي اصلان
انا :تنكتين ويذل نفسه كل ذا المذله ليه
مهوي : تصدقين ماتوقعت ان طلال حساس ورومنسي ابد
انا : المهم وش رايس في قراري
مهوي : مدري بس الفيديو وش بتقولين
انا : مدري
مهوي : خلاص بلبس معس الجريمه واتحمل خطاي
انا : لا مايصير انتي كنتي تنتقمين لي
مهوي : لالا انا ابي اكون معس في كل شي
انا : وش الفايده
مهوي : اهم شي اني اكون معس
انا :بس انتي تساعديني وانا الراس المدبر لكل شي
مهو ي :خلاص
انا : اذا سألو انا باقول اللي عندي
مهوي : خلاص سوي شي حلو في حياتس
انا : بايخه وبعدين فيه اشياء كثيره انا مسويتها في حياتي حلوه واولها متصدقه عليس وامشي معس
مهوي :هاهاها ضحكتيني
اناوتوني اتذكر : ايه ويناها شيخوه
مهو ي : والله احس انها مسويه مصيبه تدرين الفيديو اكيد هي الي معلمه به
انا : صدق هم وش دراهم
مهوي :لا اكيد طلال معلم
انا : لا لوهو كان علم بلفيديو
مهوي : مدري اكيد شيخوه لها يد في الموضوع
وبعدين رحنى لخلود وفي غرفه خلود خلود على السرير والفايف ستار جالسين اللي تقرا جريده واللي تطالع التي في واول مادخلنا حصلنا نسوان طالعين من عند خلود
خلود بتعب: من وين جايين
انا : من عند ام طلال
خلود : وش اخبارها
مهوي :طيبه عايش الله يجازي اللي كان السبب
انا :" تستعبط الحقيره تدعي علي " والله ياخذ اللي كان يساعد اللي كان السبب الا من الحريم اللي طلعو ::اضيع السالفه
خلود : ام فيصل جارتنا واختها
انا : ياحرام طافت ندوي
خلود :وليه وش دخل ندوي
مهوي :لا تحبها مووووووووووووووووووووووووووت صح ليلوه
انا : ايه اكيد وانتي تقولين شي خطاء
عهود داخله عرض : بنات بروح سكيت في الستي
مهو ي: ومن اللي بيوديس
عهود : مدري بس جدي وعدنا نروح
نجود : كان بروح يو الجمعه بس خلود خربت علينا
خلود : ماقلت بعوضها لكم لا طلعت من الاربعين
شوي ويدق الباب ونتغشى ويدخل يوسف وراشد وسلمو وجلسو راشد جلس على السرير ويوسف على كرسي قريب من السرير وانا موهوي وباقي البنات على الجلسه وملتزمين الصمت لنكم تعرفون موب دايم نختلط في الشباب
راشد : خلودوه ليه ماتردين على الموبايل
خلود : يوه على الصامت
راشد : وليه ان شاءلله حطته على الصامت
خلود : دحومي هو اللي حاطه عشان مايزجني
يوسف بهدوئه المعتاد : حرام عليس3بغو يموتون بسبتس انقذنا 2 وواحد تحت رحمه الله
خلود : اناوش سويت وبخوف سلامات من ؟
يوسف : بعد وش سويتي سويت جريمه
خلود برجاء :اخلصو تشوفيني تعبانه وتزيدون علي
راشد : موب انا كنت اكلمس وسكتي بعدين سمعت وحده تصرخ وتقول طلال مات وسكرتي ولاعاد رديتي وانا صدقت
خلود بحزن : يابعد عمري يارشودي ياه منشعورك كيف تحملت الخبر
راشد بحزن : ماتتخيلين كيف كان حالي
خلود : كله من مهوي هي الي صرخت وقالت انه مات
راشد طالع مهوي بعيون حالمه انا استحيت كيف حال مهوي
راشد : صدق مهى ليه قلتي انه مات
مهوي :"شبلاه يطالعني كذا والله احراج اف ماشل عيونه مني يمه هذا وقته لا ويوسف موجود شكلي بطلع بس فشله وين اطلع حسبي الله عليك يارشود لا تكون دب البندا قايلتله اني احبه ادري فيها بقره الله يستر"
خلود : خلني اقولكم السالفه من اولها
راشد :"كن ذا وقتس ياخلود ماخليتيني اسمع من مهوي بس هي انت تراها خطيبت اخوك استح على وجهك هاذ وهو جالس جنبك تسوي كذا بس ويش اسوي من عرفت انه خطبها وانا منجذب لها بزياده "
خلود قالت لهم السالفه وضحكون من قلب ويحزنو البنات على الموقف الحزين
يوسف يضرب راشد بلمخده :"هاذ رايح فيها مسكين الحين يتحرق من القهر بس والله اخوي بطل تخلى عنها عشاني ههه"
راشد بعد ماضربت فيه المخده : خير
يوسف : لأنك غبي نقلت خبر خطاء
راشد : الحمد الله
ويرسل يوسف رساله لراشد "شفيك كليت البنيه تراها مرتي يامال العمى "
اول مابطل راشد الرساله استوعب ووقف بيروح وهو منحرج من يوسف
يوسف : وين يا الخو
راشد : هاه باروح لطلال
يوسف : اجلس شوي باروح معك
وجلس راشد وجلس يطالع الورد
مهوي :"يافضيحتي والله ان يوسف يوم قط المخده مايبي راشد يطالعني الله يعيني وش بيقول يوسف اكيد يقول فيه شي فيها راشد يراقبه وراشد وش ذا النظرات ياربي احرااااااااااااااااااج والله "
نجود بدلع : يوسف تكفى لا تعافى طلال ودنا نتمشى
يوسف : اوكي
نجود بدلع : يوسف تراني برقد مع خلود
يوسف : اوكي
خلود : ومن الظحيه الثانيه اللي تسبب فيها مهوي
يوسف : راشد وفارس والي الى الان عاده تحت تأثير الصدمه فواز
مهوي بخوف : شيفه فواز
راشد :ويقول السالفه وانا فواز من دخل عندهم وهم معطينه منوم وتوه راقد مايدري ان طلال حي
وقف يوسف ووقف راشد بيطلعون وتوهم عند الباب
راشد : مهى
مهوي منحرجه : نــعم
راشد بحزن: الف مبروك
مهوي بستغراب: الله يبارك فيك بس شعليه
يوسف بسرعه : على السياره الجديده وانا بعد الف مبروك وطلع
مهوي : أي سياره
راشد توهق : اللي بوس توه شاريها وطلع
راشد وهو يمشي وراء يوسف "هاذ شفيه ليش صرف مالت عليه خلني اسأله " وهم في السيب رايحين للأصنصير
راشد : يوسف خير ليه ماخليتني ابارك لها
يوسف وهو رافع حاجب : وش عليه
راشد : على زواجها منك
يوسف : لأني اكذب عليك ماخطبتها ولا طرتلي بس حسيت انك تبيها قلت خلى العب عليه شوي
راشدبفرحه : صدق ولا تكذب
يوسف : والله اني صادق
راشد :"اكيد حس ويبني اعترف عشان يتاكد ثم يخليها لي " ومن قالك اني ابيها
يوسف : علي هالحركات ادري اعرف شكل العاشق
راشد : وخليتني عاشق بعد
يوسف بستغراب: يعني انت ماتحبها " غريبه شفيه ذا المفروض يفرح موب عاادي لا بس هو استانس في البدايه "
راشد بجديه : متى زواجك يوسف
يوسف : ماسألتني منهي العروس
راشد بستخفاف : منهي
يوسف : هاذي وحده تصير لنا واسمها ابرار وعايشه في السعوديه هي اصلان سعوديه والحين مخلصه جامعه وبيكلمهم ابوي اليوم المفروض بس اكيد اجل ياربه يأجل العمر كله
را شد وهو يحاول يستوعب : شلون ومهى
يوسف : اقولك اكذب عليك
راشد : وهو يضم يوسف صدق والله اني بموت من الفرحه الله اخيرا قلبي رد لي
يوسف بستغراب : الى ها الدرجه تحبها مع انه قبل شوي موب واضح
راشد : كنت احسبك تبي تشوف انا احبها عشان تخليها لي قلت العب عليك
يوسف وهو ضم راشد : يابعدهم كلهم كنت بتضحي عاشني والله لوني خذيتها ودريت انك تبيها ان الطلقها
تركي يصفق : مشاء الله فلم هندي روعه بس ناقصه شيخوه تتابعه شعندكم
يوسف : انت وش جايبك
تركي : ياقال لي اخت هناه وجاي اسلم عليها
راشد : عندها بنات لا تروح
تركي : اوكي طيب قولو لي وش مناسبه الفلم الهندي اللي انتو مسوينه قبل شوي
وعند البنات بعد ماطلعو الشباب
مهوي : اخوانكم مخرفين
انا : صدق على ايش يباركون
خلود : هاذ هو قال على السياره
مهو ي : ومن متى كل يوم ابوي يشتري سياره ولحد يبارك اصلا عادي
عهود : عاد اخوي كله ذوق وقال يبارك لس
انا : غريبه وش فيها نظراته للاخت كذا غريبه
خلود : اما نظرات صدق غريبه
مهوي وجها احمر : ايه صح يمكن عبايتي فيها شي
خلود : لالا هو ماكان يطالع العبايه
عهود : ايه كان يطالعس انتي
نجود برومنسيه : اكيد يحبس
عهود : الله بدايه قصه حب
امجاد : واخيرا بشهد قصه حب
نجود : ومن الباديه
خلود يعون حالمه وهي تعبانه: الله وعلى الواقع وفي نفس الحوش والبيت
عهود وهي تتنهد : الله ياسلام انا بصير مرسال الغرام
نجود : وناسه يا امجاد اخوي يحب اختس عقبالنا يارب
امجاد : أأأأأأمين عقبال ماتصير عندنا قصه حب ونحب توئم
مهوي : تنكتون الحين مالت عليكم يالله ليلوه تروحين معي
انا بشاعريه : نلحق راشد
مهوي وهي معصبه طلعت ولحقتها والبنات يضحكون على شكل مهوي وهي منحرجه
وفي الطريق
مهوي بعصبيه : رشود الله ياخذه احرجني
انا بمكر: اكيد اكيد شيخوه قايله له انس تحبينه
مهوي : اكيد ها البقره ماتصدق على الله تسمع شي
انا : احمدي ربس الحين صار الحب من الطرفين
مهوي : لعنه وانتي كذبتي الكذبه وصدقتيها
انا : خلاص فاهمه غلط وين نروح
مهوي : انا خايفه على فواز
انا : لا تقولين خلا نزوره وبعدين هاذي اكيد دعاويس صابته
مهوي : تدرين خلا نروح للبيت اشتقت لرنود اليوم ماشفتها
انا : يالله بس خلا نمر على ام طلال يمكن احد بيروح للبيت
ورحنى اغرفه ام طلال وانتشر خبر تعب فواز وتقسم الشباب واللي عند فواز واللي عند ناصر واللي راح للبيت وسمحو لبو طلال بزياره طلال بعد ايش واول ماطلع كان معصب وفي السيب ناصر واخوانه
ناصر : اقولك متهاوش وجهه كله كدمات
سلطان : طيب مع من
ناصر : مدري الى الان موب فاهم هو وش فيه
فهد : شباب احد يدري
يوسف : انا ادري وراشد كان يطالع يوسف بنظرات رجاء انه ما يعلم بس مافيه امل يوسف قال ان فواز هو اللي متهاوش مع طلال وكانت صدمه كبيره اكيد شي كايد اللي خلا فواز وطلال يتهاوشون وتوجهت كل الانظار لرشد وبدى التحقيق وقبل يبدا قال نايف المكان موب مناسب وبعد يبيها حجه عشان يروح ناصر للبيت وقال يالله كلنا على البيت وراحو كلهم ومعهم راشد اللي مايدري وش يسوي هل يقول كل اللي عنده بس طلال عنده شي مايبي احد يدري عنه وطيب وش اسوي او انه يسكت وهاذي صعبه
وفي غرفه ام طلال جاو البنات وحصلوهم قدهم طالعين حتى ام طلال وقلت خمس دقايق واجيكم وراحو الحريم ومهوي ونوير وانا رحت وخذيت ورقه وكتبت فيها لطلال انه مايعترف بالي مايبي احد يعرف عنه شي وقوله الخطه واعطي انيرس الورقه وقلت اذا قعد طلال عطيه ايها ولحد يشوفها وعطيتها على ذا الخدمه200 ريال ولحقتهم في السياره ورحنى للبيت
وفي المجلس حق الجد الجد وعياله كلهم موجودين وبعض الشباب يوسف وفارس وخالد س ونواف وتركي ومشعل ورايد وكل الانظار موجهه لراشد
ناصر بتعب وقله صبر : هاا ياراشد ليش متهاوشين
راشد : مدري جيت وحصلتهم يتهاوشون خذت طلال ولا قالي شي غير انه مايبي يتكلم
الجد : شلون انتو ماتعرفون ليه متهاوشين
فهد : وفواز وين راح
راشد : راح مع يوسف
فيصل : ماقالك ليه متهاوشين
يوسف : لا قعد بس يسب ويلعن وبعدين خلاني وراح لبيتهم
نواف : انا اعرف ليه متهاوشين
الكل انتبه: تكلم
نواف قالهم عن سالفه الفيديو وراشد قالهم عن سالف الرسايل والاستغلال وربط ناصر بين تصرفات طلال في الفتره الاخيره وبين كلام الشباب ولاقدرو يوصلون لحل مقنع وفي الاخير قررو يستجوبن البنات وهم ليلى ومهى لأنهم هم محل الشبه ونادو البنات وطلعو الشباب
مهوي وانا تونا نازلين من السياره الاوبوي يكلمني يقول تعالي مجلس جدي
انا بخوووووووووووف: مهوي اكيد بيحققون معنى
مهوي بخوف :يمكن.............. هو قال خلي مهى تجي معس
انا : ايه وعادها مرتين
مهوي : بطني عورني والله ان يذبحني ابوي
انا : ممكن يظربس
مهوي : ابوي اذا عصب مايشوف قدامه
انا : خلاص انا اللي بتكلم عشان ابوي مايحب الظرب
مهوي : الله يستر
انا : احس اني خايفه
مهوي : هاذا وانتي مبعد وصلتي المجلس
انا : عسا الشباب موب موجدين
مهوي : تخيلي يمه لالا موب رايحه
انا : الله يستر بس
مهوي : اقري ادعيه حقت مقايله العدو
انا : لامفروض حقت الامتحانات
مهوي : وين يانوير تعلمينا بلأدعيه



ووصلنا المجلس وقلبوبنا موب في مكانها بسراحه انا كنت خايفه موت الكلام غير الفعل وانا بعترف على نفسي وبطيح من عيونهم قررت اعترف بكلشي بس في الاخير قلت انا غلطانه بطلال وبدون طلال ودخلنا وكل الانظار علينا والجو كان متوتر على الاخر والكل معصب وجلسنا بعيد عنهم شوي ودقايق صمت
ابوي : وش قصه الرسايل اللي تراسلين طلال بها
انا بصدمه وخوووف: هاه
ناصر بتعب وارهاق: وش قصتكم انتي ويا طلال
انا :ـــــــــــــــــــــ"بسراحه بموووت من الخوف
سلطان : وش قصه الغرفه هاه يامهوي
مهوي :ــــــــــــــــــــــــــ
نايف : بتطولون ترانا موب جايبينكم نشاهدكم
فيصل : اخلصو ماصارت
انا +مهوي :ـــــــــــــــ
ابوي : ليلى تكلمي موب مهاوشس
انا وبدت الدموع : باقول لعمي ناصر
ابوي : وليه موب لي انا
انا بخوف : لا هو يعرف كل شي
ناصر :وشني اعرف
سلطان : قولي الحين اخلصي وقدامنا كلنا
جدي : قولي ولا حد قايلس شي
وقوم واجلس جنب جدي والجنب الثاني مهوي
ابوي : والله انكم مسوين مصيبه
نايف بقلت صبر: اخلصو عاد
انا بصوت خايف قصير : عرفت ان اللي في البطانيه يومنا في البر طلال
سلطان : لا موب طلال هاذ الدريول
ناصر : خلها تكمل
فيصل : كملي والرفعي صوتس
انا : والرسلت لها رساله اني عرفت والرسلي هورسايل اني اسكت ولا بيورطني أي ورطه وقالت لهم الكلم اللي مكتوب في رسايل طلال وبعدين مسكت عليه الرسايل وبديت العبه وامر عليه وامرت عليه وقالت لهم قصه غرفت مهوي وبعدين صرت اهدده بها وهو ينفذ وبعدين الرسلت لها الفيدو بدا ينفذ وهاذي كل القصه
سلطان بعبيه: وفواز شاف الفيديو ولا درا كيف دخل طلال غرفه اخته وتهوشو
عمي ناصر كانت نضراته كلها استحقار وبصمت اما ابوي مخلا شتيمه في الدنيا ماقالها لي عمي نايف حاول يظربنا بس منعه عمي فيصل وعمي سلطان عطانا محاضره وبعدين ودعونا بطردنا من المجلس مع انواع الشتايم بعد ماتوعدني ابوي في البيت وتوعد عمي نايف مهوي في البيت طلعنا وكل استحقار الدنيا موجه لنا ورحنى لغرفه رنود ولا حصلناها وجلسنى نبكي وبشده فيها
اما في المجلس اشتد انقاش حول البطانيه وليه ناصر ماقالهم انه طلال
ناصر : لان طلال كان متهاوش ويا فارس وراح للخيام يبي ياخذ موبايل فارس اللي مخليه مع امه وطلال قال اكيد الحريم كلهم راحو واكيد ام فارس ماراحت بلموبايل واكيد انه في الخيمه في شنطت لولوه وراح بياخذه جاو البنات الرتبك وصاراللي صار
الجد : وهو وش يبي بموبايل فارس
ناصر : فيه الرقام وصور يبيها وفارس موب معطيه ايها وهو يدري انه مع ام فارس وهاذي كل السالفه وبعدين نادو الشباب وجمعو القصه وطلعت ان الغلط كله على ليلى وعلى طلال شوي بس ليلى خطاها كبير
اما في غرفه رنود
بكينا لين صارت الساعه 12 ونص وخفنا نروح لبيوتنا وقررنا نرقد في غرفه رنود بس شلون نرقد واحنى تونا قاعدين من النوم وبعد تفكير طويل تذكرنا ان عند جدتي علاج اسمه ابو حصان ""الله يرحم جدتي ""يرقد جبناه وجبنا هستوب وشربنا وحطينا روسنى ورقدنى بسلام اما في المستشفى تحسنت حاله طلال على الساعه 1 ونص اما الاباء راحو يرقدون كل واحد في بيته والشباب عند طلال وفواز اللي توه راقد مايدري عن الدنيا وفي بيت ناصر واول مادخل ناصر قالت له لولوه عن سحر وراح وبعد ايش بطلت الباب ودخلو سكر وحصل رنود معها
ناصر : شفيس سحوره ليه تبكين
سحر:ــــــــــــــــــــ
ناصر وهو ميت تعب : سحر ليه تصيحين من اول ماقعدتي من النوم فارس مهواشس
سحر :لا
ناصر : طيب ليه تبكين امس قلقانه عليس
سحر : لأن وبدت تبكي
ناصر : سحوره احد مهواشس زعلانه من البنات
سحر : لا
ناصر : متضايقه لأن امس جلستس غصب
سحر : لا
ناصر بتنهيده: اجل شفيس ريحيني
رنود كسر خاطرها ناصر
رنود : انا اعرف وش فيها
ناصر بلهفه : وش فيها
رنود :قالت لناصر سالفه سحر مع طلال
ناصر :" يعني موب ليلى السبب في طيحه طلال اثره الحب اللي مسوي فيه كذا "
سحر جات وجلست جنب ناصر وبدت تبكي : اسف عمي والله ما كان قصدي كنت امزح والله اسف
ناصر وهو يمسح على شعرها : خلاص ماصار شي وطلال الحمد الله تحسن وبيقوم بسلامه
وبعيدن اذا سألت امس قولي متهاوشه مع فارس ولا موب مرتاحه تبين تروحين بيتكم وطلع ناصر بعد ماطمنهم
وراح يرقد لأنه تعبان ومر على غرفه فارس ولا لقاه وراح يرقد والكل رقد الشباب اكثرهم كانو مارقدو زين وعلى طول راحو يرقدون طبعنا ريموه رقدت في بيت ناصر مع شهد والفايف ستار رقدو عند خلود والحريم تعبانين من المستشفيات وندوي وشلتها رقدو على طول والكل رقد عادا فارس اللي عند طلال ويانواف وخالد ن والنوري اللي شابعه نوم ورنود وسحر اللي شابعين نوم النوري كلمت رنود وراحت لهم في بيت ناصر وسهرت مع البنات اما فهد فا كان تعبان ومامر على غرفه ليلى عشان يهزئها
المهم مع الصبح كان طلال متحسن بكثير وفواز قعد مع الفجر و ماكان عنده احد وجلس يبكي ويلوم نفسه واظطرو يعطونه مهدء اما فارس فارقد مع الفجر في بيتهم طبعا والبنات سهرو الى الفجر وجاء ابوسحر وشهد وخذاهم الساعه عشر الصبح وام طلال اقصد كل عايله طلال عنده عادا فارس طلال مايتكلم الاشوي ويالله ولحد اليوم بعد داوم من الكبار والصغار المهم فهد رجع من المستشفى الساعه 10 ونص يبي يلعن خير ليلى على الاحراج اللي حطته فيه مع اخوه ناصر راح البيت دورها ومالقها كلم نايف يسأله عن مهى وقال مالقها في البيت اول شي فكر تكون انحاشت لانها ماعندها مشكله وبعيدن قال لا شلون تنحاش فوضى وفي الاخير قرر يدورها في البيوت اول يبت كان بيت ابوه وراح على طول لغرفه رنود اللي راقده في بيت ناصر دق الباب ودخل وحصل الثنتين رقود حاول يقعد ليلى بس مافيه امل وراح وخلاهم
وعلى الساعه 12 الظهر كانت حاله طلال احسن شوي يعني يقدر يتكلم بس هو خايف مايبي يتكلم عشان محد يسأله عن شي وكان عنده مشاري وسلمان وتركي وراشد وكان طلال مسوي نفسه راقد
تركي الي قاعد عن الدريشه: سلمان وين كمرت الفيديو حقت يوسف
سلمان : عند مشاري ليه
تركي : بعد ليه يوسف يبيها
مشاري : اذارحت البيت وديتها له
تركي : رشود شفيك
راشد وهو خايف على طلال : مستغرب طلال اللي راقد ماقام هم عطوه مهدئ
تركي : يمكن من جيت وهو راقد
طلال :" وينك يافواز الى الان زعلان مني الى هالدرجه انا ماهمك غريبه بس فواز مهما حصل لايمكن يدري اني تعبان ولا يجيني يمكن جاء واناراقد لا هم كانو مانعين الزياره طيب ليه فواز ماجاء يمكن صارله شي لا ان شاءلله بس اكيد زعلان يعني معقوله بعده مايدري ولا وين فارس ماشفته اليوم غريبه بس فارس موب انا اكبر همه ويمكن عادي عنده حتى لو اموت بس وش صار ممكن ليلى تكون علمت بكل شي بس ابوي يوم جاء كان مستانس حده وامي بعد طيب وش صار "
وفي غرفه فواز كان عنده نواف وخالد اخوانه ويوسف وفهد بن سلطان ومجود
قعد فواز وهوكاره الدنيا بطل عيونه وبدا يطالعهم بنظرات حزينه
خالد بحنيه : الحمد الله على سلامتك
نواف : فويز روعتنا حرام عليك
فواز بكل حزن الدنيا والمها : ليتني مت ليتني ماعشت اصلان شلون اعيش بدونه لا وانا اللي ذابحه
يوسف ببتسامه : واذا مت يعيش طلال بروحه
فواز : أأأأأأأه ياطلال ليتني معك
يوسف : اسمعني باقولك قصه واسمعها زين
فواز بحرن : فاضي يا يوسف والله فاضي ورايق
يوسف : الله يسلمك خلود اختي كانت تكلم راشد ويقوله القصه وانا طلال عايش وقاله قصه طلال مع ليلى
فواز بفرح مخلوط بدهشه : شلون يعني مافهمت
فهد : يعني يابابا هاذاك طلال تبيه رحله في الدور اللي فوق
فواز بدون تصديق : اكيد موب تكذبون علي
نواف :يالله بدل ونروح له وعلى طول بدل فواز وراح معهم لفوق وهو يقول انهم يكذبون عليه وفي الطريق
فواز بخوف: ياويلكم اذا كنتو تكذبون
خالد : شلون لو طلال ميت كان احنى الحين في العزاء موب عندك نوزع ابتسامات
مجود : ولا تفكر طلال بس غالي عليك انت بس وانت الوحيد اللي بيحزن عليه
فواز بدون تصديق: والله لا ادري انكم تكذبون ان تندمون
وعند باب غرفه طلال
خالد وقف : لحظه فواز
فوازوقف بخوف : هاه
الكل وقف بصمت
خالد بوجه جامد : فواز انت لازم تصير قوي
فواز بصراخ : والله اني ادري انكم تكذبون ليه كان ما عطيتوني امل كان خلوتوني في حزني ليه تفرحني وترجع تحزني اقسم بالله ان الله بيحاسبك
خالد وهوماسك فواز من كتوفه : شفيك خلني اكمل
فواز : كمل اقض علي خلص حياتي اصلان حياتي بدون طلال ولاشي فاهم وش يعني ولاشي
وداخل الغرفه
تركي : هاذا موب صوت فواز عند الباب
سلمان :الا قعد اخيرا
راشد : اكيد عاده عايش حزن يحسب طلال مات خلني اروح له
مشاري : لالا خلا نسمع وهو يعاني
تركي :لاحرام
وانفتح الباب ويوسف يسحب فواز لين وقفه عند سرير طلال ووقف فواز موب مصدق وبعدين مسك طلال وبدى يضمه بفرح بفرح العالم كله وهو يقول : سامحني ياطلال تكفى سامحني والله اني حقير ولا انت مايصير معك كذا انا ظلمتك وظربت جعل يدي تكسر طبعنا طلال كان واعي وماتحمل و فواز يضمه قام رغم الاسلاك اللي مشبكه عليه وضم فواز بقوه وبصمت
تركي : انتو وش قصتكم مع الافلام الهنديه اليوم ؟
مشاري : بسراحه شي
سلمان بتنهيده: ااه اشتحنت وجاء الدكتور بدر وقال لازم طلال يراتاح وموب زين له الانفعالات وانهم لازم يطلعون بس فواز رفض يطلع وكان طول الوقت ماسك يد طلال كنه بيضيع منه وطلعو الشباب راحو للبيت يتغدون وبيرجعون بعد الغدى
فواز وهو ماسك يد طلال وبحزن : اسف.............. اعذرني
طلال ببتسامه مع تعب وهو يالله يتكلم : عاذرك يالغالي........... عاذرك
فواز بندم: سامحني
طلال وبصوت مقطع: مسامحك والله انا الغلطان
وقطعت عليهم النيرس الجو وعطت طلال الورقه وخذاها فواز وقراها وكان مكتوب فيها
اولا الحمدالله على السلامه
ثانيا تراني رقعت الموضوع وانت مالك أي علاقه فيه ابدا وتراني كنت اهددك وانا مستحيل اعلم عليك بس كنت لأزم انتقم منك وبنفسي بس حاولت اعلم عليك بس حبي لعمي ناصر منعني وبعد امك مهان علي انها تنجر صح انا ماحبها بس ولو في الاخير ام وتهم عمي ناصر شف انا قلت انك تنفذ اوامري لأني اهددك بلبطانيه لأن البطانيه امر عادي بس انت ماتبي ابواني يدرون ارسلت تهددني وانا مسكت رسايلك عشان اهددك بها ثم بفيديو غرفه مهوي وانت كنت تنفذ بصمت بس تراني ماقلت اني امرتك تهاوش سحر ولا تقول عشان سحر ماتزعل مني ليلى
طلال بتعب : وش مكتوب
فواز : من ليلى ؟
طلال : جب وخذاها وقراها " غريبه ليه ياليلى تسووين كذا معقوله تحبين ابوي الى درجه انس ماتين يزعل حتى مني "
في بيت الجد الساعه 2 وربع ومهى وليلى رقود دخل نايف غرفه البنات يقعدهم بس مافيه امل غريبه حاول وحاول بس شكلهم مخدرين تجمعو البنات كهلم في غرفه رنود وحاولو يصحون البنات بس مافيه امل في الاخير نادو خالد س يشوفهم ولاعرف وش فيهم وبعدين نادو فارس وفحصهم وقال لازم نوديه للمستشفى وفعلا ودوهم قبل لا يطلع فارس شاف الادويه واخذها معه وراحو كل البنات وامهات ليلى ومهى للمستشفى وطلع ابو حصان منتهي تاريخه والبنات جاهم تسمم حااااااااااد ودخلو العنايه الثنتين لأنهم تأخر ماجابوهم للمستشفى بعد الغسيل والاستراحه اخر ازعاج والبنات يبكون وحالتهم حاله وفي استراحه الرجال تبدلت الادوار وصار فهد مكان ناصر وناصر مكان فهد وكان الجو كئيب وفهد ونايف يفكرون هل معقوله يكونون منتحرين
فهد بحزن : لايمكن ليلى تنتحر اكيد غصب عنها اكيد هي ماتدري انه منتهي
نايف : اكيد
ناصر : ان شاءلله يقومون بسلامه
نواف +خالد +مشعل +فواز + راشد <<<<<<<<<<<<<<<<< داخل عرض
على وجيهم اكبر حزن في الدنيا وخوف من الفقد والفراق
فارس : ياشباب مال جلوسكم هناه داعي يله نروح للبيت
نواف حزييييييييييين موت : خايف يافارس خايف ماقدر اتحمل الروح للبيت
فارس : ياخي صدقني بتقوم بسلامه
تركي : يله عاد ان شاءلله سليمه
وفي استراحه انساء الدموع ماخذه راحتها ندوي شوي وتموت من البكي وريمهو مش احسن منها وهنود وخواتها كلهم + نوير وخواتها اما رنود في البيت متقطعه من البكي ومعها الهنوف ودلال ولميوه في البيت بعد
وام ليلو حالتها يرثالها وام مهوي اكثر والجده تهدي فيهم واستمر على هالوضع الى بعد العشاء وتحسنت حاله ليلوه والمصيبه شيخوه جاها انهيار عصبي على بالها هي السبب وان البنات انتحور بسبتها ولذالك جاها انهيار وصفت جنب البنات وعلى الساعه 11 قدرت تتكلم ليلى ودخل عليها ابوها بروحه
فهد وهو ماسك يد ليلى وبخوف : حبيبتي شفيس
انا بتعب : مدري
ابوي : انتي شاربه علاج
انا بصعوبه : ايه ابي ارقد
ابوي :بس عشان ترقدين
انا : ايه
ابوي : وليه تبين ترقدين
انا :خايفه منك
ابوي بحنان مخلوط بندم: الحمد الله على السلامه
انا بتعب : شفيني وين مهوي
ابوي بحنانه المعتاد: شربيتي علاج منتهي ومهوي بخير
وطلعته النيرس وراح فهد وتوه في السيب الا وناصر يناديه
فهد بحزن : هلا ناصر
ناصر : تعال طلال يبيك
فهد : لا يكون بيتشمت على اللي سوته فيه ليلى
ناصر : افا يافهد مهيب تربيتي
وراحو لغرف طلال اللي مافيها الا راشد ومنصور وطلع منصور على طول وسلم فهد وجلسو كلهم
طلال بتعب شوي : عمي مدري من وين ابدا بس اناسف
فهد بستغراب : شعليه
طلال بخوف وخجل : اناسبب ان ليلى سوت فيني كذا
الكل استغرب
ناصر : شلون
طلال :انا قبل ذا كله ظارب ليلى كف
الكل لنصدم وفهد عصب
طلال : ماسوت كذا الا يوم ظربتها ولا هي تدري عن البطانيه من زمان انا اسف
فهد بعصبيه : وانت باي حق تمد يدك على بنتي
طلال باسف : هي استفزتني وظربتها ولا بغت تقولكم عشان ماتكبر السالفه
فهد بفخر : والله ادري ان بنتي ماتغلط
ناصر : والله اني ادري واشهد انها اعقل ماشافت عيني
فهد : مابغتنا نختلف ومابغت تنهان كرامتها وتسكت
ناصر : ونعم التربيه والله يافهد ومع ذا كله تحملت وسكتت وماقالت هالخايس ظربها
المهم انتشرت السالفه بين الكل وكل العايله مفتخرين بليلى على ان تفكيرها سليم وكلا يمدح تربيه فهد وفهد افتخر من قلب ان بنته تفكر صح وضحت عشان مايتزاعلون ويوم الثلاثاء الساعه 7 الصبح قعدت مهوي وهي شوي تعبانه<<<<<<<شكلها مكثره من ابو حصان
وانا عندها في الغرفه مهوي على السرير وانا على الكرسي اللي جنبها
انا : مادريتي
مهوي بتعب : لا ويش
انا بفرح : كل شي تحول لصالحي وجاني مدح على كيفس البارح جاء جدي لغرفتي وانا كنت مسويه روحي راقده لأني تعبانه ولالي مزاج احد بس جلس يكلم روحه ويمدحني
مهوي : كيف ولا ليه علمي بس مسوده وجه ابوس
انا : واقولها كل السالفه ان طلال حط نفسه الغلطان وانا الملاك
مهوي : والله موب هين طلول طلع احسن منس
انا بستهزاء : ليه ان شاءلله
مهوي : لا قصدي مثلس اشهدنكم من عايله الخالد
انا : انا بطلع في الليل وانتي
مهوي : مدري ماجاء الدكتور ايه الا جاء جاء
انا بستغراب : من اللي جاء
مهوي بتعب وشاعريه : دكتور سوري عذاااااااااااااااااااااااب يجنن يقطع القلب
انا : اه ليتني عندس اشوفه وبعدين الحقير ليه ماجاني
مهوي : توه رايح قبل تجين اكيد بيروح لغرفتس
اناوانا اوقف: اجل باروح انتظره باي
مهوي : لحظه شيخوه ليه ماجات شفيه البنيه اكيد فيها شي كايد
انا : مادريتي
مهوي : وين ادري وانتي اول من جاء وشفته اليوم
انا : شيخوه جاها انهيار عصبي من كثر التفكير والاقلق وانتي تعرفين شيخوه اذا فكرت بعمق تاخذ دقيقه ونص واذا ضغطت عل نفسها تستغرق دقيقتين تخيلي عاد صار لها يومين تفكير اكيد بتموت الحمد الله انها جات على الانهيار وبس
مهوي بخوف : وطيبه الحين :: وبدت تبكي :: يابعد عمري ياشيخوه
انا : شفيها ذي تبكي مافيها الا اعافيه
مهوي :شفتيها
انا : لا مدري وين غرفتها فيه والبنات راحو مع الفجر على اساس اني موب قاعده الا الساعه 12 على قولت الدكتور
مهوي وهي تمسح دموعها : ها ليش قاعده الحين حتى انا اللي اظاهر كنت في غيبوبه قعدتيني
انا : الحمدالله مافيني الا العافيه ليش يرقدوني الى الظهر بس خلا الروح الحق على الدكتور قبل يروح باي وطلعت
وفي غرفه شيخوه على الساعه 9 توها قاعده وعندها خالد والهنوف وتركي وفهد ورايد ويوسف وعهود وراشد ونجود ودانا والنوري خالد جالس على السرير جنب شيخوه ومن الجهه الثانيه تركي والباقي جالسي حول السرير وراشد واقف جنب تركي جنب السرير<<<<<<<<<<<الغرفه ماتكفي نص العايله
شيخوه وهي تبكي : كان بيموتون بسبتي
خالد بحنانه الطاااغي: شيوخي حبيبتي وش دخلس
شيخوه وهي تبكي : انا اللي... كانو بيموتون بسبتي ويمكن بعد مهوي تموت
تركي : الحين هم الي شاربين الدواء انتي وش دخلس كنتي عند خواللي
شيخوه تبكي
يوسف : الشوخي خلاص مالس علاقه
شيخوه وهي تبكي اكثر : الا لي موب انا اللي قاطه وجهي واتسمع اسرارهم وعرفت ثم علمت رشود ورشود فضحهم ثم كل ابواني زعلو عليهم ثم شربو العلاج عشان ينتحرون لأنهم خايفين يعني انا اسبب الحين اذا عشاو شلون بحط وجهي في وجيهم
راشد : ومنقال اني قلت انه انتي اللي معلمه ماقلت
شخوه وهي تبكي بعبطها المعتاد: الا قلت اجل شلون عرفت
راشد : الشوخي خلاص ماصارت وهم مافيهم الا العافيه صدقيني
النوري : تكفين عاد خلاص
الهنوف : بيجون الحين امس وابوس لا تخلينهم يحاتونس
فهد : خلاص صدق ماتمنينا على الله طلال يتشافى ثم فواز ثم البنات وهاذيك خلود تحاتيس وحالتها حاله وجواهر عندها ويا امي وابوي
رايد : بعد استنتاج مني اكتشفت اني ابو جنيده صديقي هو سبب كل المصايب
الكل استغرب
خالد : ليه وشدخل بو جنيده
رايد : لأني قبل كم يوم قعدت اعدد له عيال عمي وهو ماعنده عمان وقال اللعنه كل ذولا عيال عمك يعني اكيد عينه مالت عليه
عهود : لالا هاذي وصايف انا قايله لها عن عدد عايلتنا كلها وقالت ياحضس
الهنوف : هاذا قضاء وقدر
النوري : لا هاذي عيون رنود
كلهم : رنود
يوسف : رنود عمتي
النوري : ايه كل شوي اخيرا صار عندي اهل اسنه اللي طافت كنت وحيد وذا السنه شوفو وش كثركم اكيد هي
تركي : لا شفتو الدكتور بدر
خالد : من الدكتور بدر
تركي : اخصائي القلب اللي عند طلال
يوسف : شفيه
تركي : يصير ولد خال رنود
خالد : صدق والله انه رجال
فهد : حتى انا حبيته
نجود : ايه مهضوم
الكل يطالع نجود
خالد وهو رافع حاجب: من اللي مهضوم
نجود بحرج :هاه الدكتور بدر
يوسف :وانتي وين هضمتيه فيه
نجود : عند طلال
راشد : وانتي وش وداس لطلال
نجود : حتى عهود رايحه معي
فهد : وين رايحين
عهود : ومعنى امجاد وعبير
تركي : رايحين لطلال كذا
نجود : نسلم عليه موب ولد عمنى
عهود بنظرات لراشد : هاذي مهى مريضه موب رايحين تسلمون عليها بما انها بنت عمكم وغاليه على بعضكم
يوسف وهو يطالع راشد : شلون غاليه على بعضكم
راشد : " والله اني اخوشيخوه الى هالدرجه مفضوح حتى عهودوه تقط نغزات "
عهود : يعني غاليه على البنات
تركي : ولو هاذا مايعطيكم الحق تروحون
نجود : رايحين مع ابوي
خالد : مع ابوي قولي كذا من البدايه
وفي غرفه مهوي
نايف على طرف السرير وام مهوي على الطرف الثاني وكل العايله عادا فواز ومشعل
نايف : الحمدالله على السلامه
مهوي بتعب : الله يسلمك
هيا : الله يحفضس لي يابنتي
نواف : شلونس الحين مهوي
مهوي : الحمد الله
هنوده : اشتقت لس موب حرام عليس قطعتي قلبي
امجاد : ايه بغيت الروح فيها
عبير : لو صارلس شي كان بنصير ايتام ماعندنا اخت كبيره
خالد : شلون ايتام
عبير : لازم تدقق قاعده اعلمها بأهميتها
هنود : وانا موب اختكم الكبيره مالت عليكم
عبير : شبلاكم قاعده اعلمها بأهميتها عندي
نايف : خالد متى قال الدكتور بتطلع
خالد : يقول بيشوف في الليل
هيا : ها يالله اللي مواصل من امس يروح يرقد
على الساعه 12 ونص في غرفه ليلى كانت ندى وريم من الساعه عشر عندها و وجاء الجد اللي كان مسوي جولها على المرضى ومعه عياله كلهم حتى مجود وكانو جالسين حول السرير وفهد جنبه على الطرف
جدي : هاذي البنت الي يرفع فيها الراس
ناصر : يابعد الدنيا ياليلى
انا كنت مدري وش الرد واقول بسراحه انحرجت الكل يمدح حتى مجود وانا موب متعوده على كذا كل عماني حولي وكل اجباتي ماسويت شي وهاذا واجبي عادي اما ابوي ذبحهم تربيتي وتربيتي مايدري ان الخافي اعظم وجلسو عندي لين الساعه 2 وربع وراحو وبعدهم جات جدتي ومعها رنود ولميوه وجواهر ودلال ونجلاء ام طلال ولولوه وعادولي الي قالوه ابواني وراحو الساعه 4 ونص وجلست عندي لميوه ورندو
رنود :ابي الروح لطلال تروحين معي لميوه
لميوه :لا حبيبتي
رنود : ليه مانتي مسلمه على ولد عمس
لميوه : لاراح لبيتهم
رنود : ندوي تروحين معي
ندوي : بفكر ولا اقول باروح يمكن اشوف فارس احلامي هناك
رنود : اوكي شوي ونروح
ريموه : رنود وش رايس نجيب لس كرسي بدل مانتي يالله تمشين
رنود : يكون احسن بعد والريح
انا : مارحتو لشيخوه
ندوي : لا تقول بتجي لس بعد المغرب
انا : ومهوي
لميوه : في الليل بيقررون اذا بتطلع
انا : الحين من اللي في المستشفى
رنود : الله يسلمس خلود ثم طلال ثم فواز ثم انتي ومهوي ثم شيخوه والله يستر
وفي غرفه طلال كان طلال وفارس ومشاري طلال على السرير وفارس ومشاري حوله على الكراسي
طلال بتعب: مشاريوه
مشاري : نعم
طلال : ساعه ياخوي عطني ماي
مشاري : شوي لين يجي الدكتور
طلال : ليه
مشاري : لأنه يقول لا تعطون المريض شي لين اوافق
طلال :تنكت
مشاري : هاذا اللي عندي
طلال : فارس شفه
فارس اللي كان سرحان وموب معهم :وش فيه ولا منهو
طلال : مشاريوه
فارس بعبط : ظاربك
طلال ببتسامه : اظاهر موب معنى
مشاري : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
فارس : وش مسوي الاخ مشاري اعرفه استغلالي
مشاري : ظلمتني هاذا وانا ذال على اخوي الكبير توقلي كذا
فارس : مافهمت
طلال : ياخي انت وياه واحد يعطيني ماي
فارس : بس ماطليت شي بس موب الحين
طلال : لا تقول لين يجي الدكتور تراني من قعدت ماشربت شي
مشاري : ومتاك قاعد
طلال : الساعه 9
فارس : لا موب لين يجي الدكتور لين تجي النيرس
طلال : انتو شفيكم تعذبوني ترا كله ماي
مشاري : انا موصيني الدكتور بدر يقول انتبه على اخوك الكبير لا ياكل ولا يشرب لين اقولك
طلال بتعب وبدون نفس: بايخه غيرها
فارس : لا من جد لين ياخذون منك تحليل دم
مشاري : الحمد الله ان امك موب هناه كان الحين قدك متعشي
فارس : الحمد الله الا متى بتطلع
طلال : مدري اكيد بكره الا ابوي وينه
مشاري : ابوي معزوم على عشاء وانا معزوم معه بعد انا وفارس
طلال : ومن متى ابوي يروح بكم لعزايم
مشاري : من دخلت المستشفى ماصر عند ابوي احد غيرنا
طلال : تبي تفهمني اني ماخذ ابوي عنكم
مشاري : ايه وليتك تاخذه على طول عشان اقدر اهيت على طول
طلال :" لايكون فارس يكرهني عشان ابوي يهتم فيني اكثر لا ما اعتقد فارس كبيرعلى ذا الحركات وبعدين ابوي يهتم فينا نفس الاهتمام " وانت فارس وش رايك في كلامه
فارس بتنهيده : لا موب صادق شوي ويدق الباب
مشاري : تفضل ودخلت رنود وياندوي وسلمو ودخلو ندوي وقفت ورنود كانت على كرسي متحرك
فارس بهدوء وهو يطالعها: ندى اجللسي
ندوي بصوت قصير : لا باروح الحين
رنود : طلال شلونك الحين
طلال :الحمد الله كان ماتعبتي روحس
رنود : المشكله ان نصف العايله هناه
فارس كان يطالع ندوي بنظرات حالمه وندوي راحت فيها وشوي تطلع من راسها قلوب وكمل الجو ودخل الدكتور بدر ورنود ماكانت متغشيه وعلى طول تغشت ووقف عند الباب ثواني والرتبك
بدر : سوري حسبت ماعندكم احد
فارس : لا عادي
بدر نادا النيرس عشان تاخذ الدم وكان قمه الارتباك اللي وضح عليه ورنود نفس الحاله وكانت خايفه مووووت من فارس لا يشك خاصه وهو يدري انه ولد خالها وطلع بعد 10 دقايق مرت على رنود كنها سنه
المهم طلال بيطلع بكره مع الظهر وشيخوه طلعت مع العصر وانا وخلود طلعنا بعد العشى وفواز طلع من الساعه 11 الصبح ومهوي بتطلع بكره مع الصبح
وعلى الساعه 12 في الليل في بييت سلطان سلطان ومرته ويوسف والنوري وعهود وجالسين كلهم في الصاله
سلطان : يوسف تراني كلمت عمتي وخطبتلك
يوسف بتنهيده : وياربهم رفضو
سلطان : لا بس البنت طلعت مخطوبها
النوري : لا ياحرام كنت الذكرها حلوه
يوسف براحه : ربي يحبني
سلطان : وخطبت اختها الصغيره
يوسف بقهر : صدق ووافقو
سلطان : الا طايرين من الفرحه واسمها اميره
النوري : اميره ماقد شفتها
حصه : اميره انا اعرفها حلوه تطيح الطير
عهود : اوصفيها
النوري : اخر مره جاو ماذكرها
حصه : اخر مره جاو كانت صغيره
عهود : ايه صح انا ماذكرهم



يوسف : شلون صغيره يعني كم عمرها تراني مابي اقل من عشرين
سلطان : هي رايحه لثالث ثانوي
يوسف بعصبيه : يعني 18 عمرها مابيها شوفو غيرها
عهود : ايه العنس مالين الدنيا
يوسف : تنكتين مع ذالوجه
سلطان برتباك : لا هي راسبه سنتين
يوسف : يعني كم عمرها
النوري : يعني 18+ 2 عشرين
عهود : وذا طلبك
يوسف : موب طلبي بس انا قلت اخر شي
حصه : ياولدي يمدحونها يقولن اللي يشوفها مايقول انها صغيره وجيده في كل شي تطبخ وتعرف شغل البيت
عهود : يمه الله يهديس ترانا نبي زوجه لخوي موب خدامه
النوري : صادقه اهم شي الجمال
حصه : من جهت الجمال فهي حلوه يقولون تشبه وحده انقليزيه اسمها حايك
عهود : الله سلمى حايك حلوه
وتروح نوير تبطل التي في يارب اللقا لها فلمي عشان اخوي العزيز يشوفها
عهود : يبه وافقو
سلطان وهو يطالع يوس بعتب على عدم اهتمامه: المفروض انت اللي تسأل
يوسف وهو يقوم: يبه انا قلت كيفك وانت سوي اللي تبي انا اذا جاء يوم العرس نادوني وانتي يكلم عهود روحي قولي لسلمان يجيب لي الكميره بسرعه وجيبيها في غرفتي وراح فوق
عهود وهي تجلس جنب ابوها : خلك منه مدلع ذا الولد علمني وش صار
سلطان بتسامه : شكلهم بيوافقون وانا قلت نبي العرس بسرعه
النوري : يبه وليه بسرعه
سلطان : ذال من يوسف يغير رايه
عهود : يعني مع عرس عمي جاسم
حصه: ان شاءلله
النوري : يمه ذكريني بلبنيه ناستها
حصه : الحين اخر مره جاو قطر كانت قبل ست سنين
النوري : يعني كان عمرها 14 كانت كبري كيف ماشفتها
سلطان بعصبيه : خلاص ماشفتيها وخلاص ازعجتيني وبعدين اخذوها قاعده كل يوم الساعه 1 كلكم في البيت ولا وحده برا
عهود : انا اكيد لأني الرقد بدري
النوري : ليه يبه وش سوينا
سلطان :كذا مال جمعتكم فايده
النوري : زين والعيال
سلطان : كلكم ومن بكره وترا عندنا غدا بكره ابيكم كلكم قاعدين بدري
عهود : وش المناسبه
حصه : طلعت المرضى من المستشفى
انا على طول رقدت لني احس بخمول فضيع وكسل والدكتور يقول عادي كم يوم وبتروح وشيخوه معطينها حبوب ترقد والكل رقد والجو كان مايساعد بنسبه للبنات خلود تعبانه وشيخوه وانا ومهوي ورنود وثاني يوم الساعه 11 ونص قعدت من النوم على صوت السيشوار كانت ندوي كااااااااااااااااااااااااشخه كنها بتروح لعرس
انا وانا اضبط شعري وبكسل: خير وش عندس مع ذا الظهر
ندوي وهي تلبس الحلق : ليه ماتردين بلعزيمه اللي عمي سلطان مسويه على شرفكم
انا : من احنى
ندوي : اللي توكم طالعين من المستشفى
انا : زين تراها عزيمه موب عرس والمفروض مكياجس يصير ناعم موب زحمه
ندوي : لا لازم يصير زحمه لاني ابي اللفت النظر واكون احلى وحده
انا : بيجينا احد على العزيمه
ندوي : اوفكرس ولا ليش انا مقطعه نفسي و موصيه جدتي تمدحني
انا : وجدتي بتمدحس
ندوي :اوف كورس
انا : هي عارفه وش السبب
ندوي : لا قلت ام صديقتي بتجي وابيها تمدحني عشان ام صديقتي تعلم بنتها
انا : والله انس خبيثه
ندوي : شي مماعندكم يا الخاينه كل ذا المصايب ولا تعلميني يوووه تذكرت
انا : ويش
ندوي : انا زعلانه عليس ويله لا تكلميني وخذت عبايتها وطلعت
ولبست وكشخت بدون نفس وانا كسلانه ورحت لبيت عمي سلطان وكان زحمممممممممممممممممه على الاخر كانت العزيمه عوووده كل اللي يعرفونا جاو طبعنا ماكان فيه بنات لأن العزيمه ظهر من اللي له خلق يقعد على شان عزيمه وجات سحر وشهد وسلمى خالت شيخوه و سارا بنت الجيران وصديقه شيخوه وجلسنى كلنا في الصاله اللي فوق انا وخلود والشله كلها وسارا وسحر اما ريموه وشهد تحت
سلمى خلني اقولكم عن سلمى هاذي اصغر العايله وهي مطلقه عمرها 25 سنه موضف في بنك الريان وصديقه بنات سلطان من اصغرهم الى اكبرهم
سلمى : ومتى خوالس يجون
انا : السبوع الجاي بس مدري أي يوم
سلمى : وكم باقي على زواج منار وجاسم
نوير: بنات مادريتو
مهوي : لا مادرينا قولي
نوير : خالتي سلمى ترقت وصارت مسوله عووده
الكل :مبرووووك
سلمى : وتراكم كلكم معزومين في أي مطعم تختارونه
مهوي : موب الحين بعد عرس جاسم
سلمى : اوكي أي وقت تحبون
سارا : انا عازمتكم على عيد ميلاد ولد اخوي بعد اسبوعين
انا : ان شاءلله بنجيكم
سارا : ايه هاذ انتو كل يوم بنجيكم واشوفكم جيتوني
شيخوه : هاذاني كل يوم الثاني رازه وجهي عندكم
سارا : في ذمتج متى اخر مره جيتيني فيها
شيخوه : اخر يوم في الامتحانات
سارا : والله قوات عين يعني قبل شهرين ونص
نوير : خلاص اوعد س نيجكم في المستقبل اذا امكن
المهم جلسنا سوالف واخبار وحش و على الساعه 2 كانو كل الضيوف رايحين وجتمعنى كلنا في الصاله كلنا حتى الشباب والبزران وكانت وناسه مره مع اني تعبانه وطول الجلسه وانا اراقب فارس بس مدري كنه قام يحب ندوي نظراته غريبه وراشد كلا مهوي بنظرات لين طلع من الصاله والكل بارك ليوسف الخطبه المهم مرت الايام بسرعه انا تعافيت والحمد الله ومهوي وخلود تحسنت بعد العمليه وكل يوم وزوجها عبد الرحمن محضر عند عمي سلطان وطلال تعافا وسحر وشهد معاد جاو من يوم العزيمه وطلال صار هو اللي زعلان على سحر ولا يكلمها يقول انها السبب انه بغى يموت وكالعاد كلمها وهي قطعت روحها عشان تكلمه وهو موب معبرها وعمي ناصر تصالح مع ابو سحر وخويلد كل ماشاف لميوه انقلب رومنسي و وردو اهل العروس ووافقو على يوسف وراحو اهل شيخوه وخطبوها رسمي وحددو الزواج بعد زواج جاسم يعني زواج جاسم يوم الخميس وزواج يوسف يوم السبت قالو انه لازم نحطه في السعوديه وكان يبون يحطون ملكه بس يوسف رفض وقال الملكه ليلت العرس وجاو خوالي وجهزت منار كل اغراضها وحصلت عندها فستان فله كنت باخذه لزواج يوسف بس طلع ضيق وفساتينا كانت حلوه ودلال قررت تفصلنا فساتين على ذوقها بما انها مصممه ازياء وعندها مشغل وبعد لأن مافيه وقت واي مشغل ثاني بيقول بعد شهر وخططنا لعرس جاسم وانا اللي اخترت الورد وندوي اخترعت طريقه زفه منور ومهوي اختارت اللوان الطاولات المهم بكره زواج جاسم وكلنا مجتمعين في بيت جدي في الصاله اللي فوق ومعنى الفايف ستارس والساعه 2ونص في الليل
رنود وهي مقهور : جعل شيحوه المرض قولو ااامين
شيخوه : خير ليه
رنود : الحين كيف الرقص في عرس اخوي قبل الاخير
شيخوه :والله انتي اللي جنيتي على روحس موب انا
لميوه بميوعه : مسكينه رنود صدق لا تمشين بلعكاز بيصير شكلس غلط
رنود بقهر : اكيد اقدر امشي بدون عكاز بس اللي قاهرني كيف الرقص
مهوي :الرقصي وانتي واقفه عادي
عهود : بنات موب المفروض نرقد عشان نقوم بكره مصحصحين
انا : روحي الرقدي
عهود : لا اقصد كلنا
ريموه : لا موب الحين عادي بارقد بعد الصلاه وباقعد العصر وعلى ما البس يكون اذان المغرب ثم الروح للفندق
هنود : ليته في قاعه احسن من الفندق
شيخوه : بلعكس فندق حلو اذكر كان فيه عرس خالتي سلمى
نوير : لازم نروح بدري
انا : انا باروح لمنور قبل
مهوي : انا اذا جات للفندق جيتها الله يعينها بكره على الاحراج
ندوي : صح وش شعورها ليتني جيتها اليوم
ريموه : كان رحتي
ندوي : امي تقول صار لكم يومين عند خوالكم
شيخوه : تتوقعون العرس بيطلع زين
رنود : يارب ازعجناهم انا اللي بنسوي وبنسوي
لميوه : بنات طافكم اليوم احراااااااااااااااااج
الكل : خير
لميوه : وليد احرج جاسم احرااااااج اول مره ادري ان الشباب يستحون مثلانا
مهوي : ليتني عندكم
شيخوه : بنات نسيت اقولكم قنبله
كلنا : ويش بعد
شيخوه : تذكرون مشاريوه يوم صورنا يوم الحفله
مهو ي: ايه
شيخوه : الكمره كانت حقت يوسف
انا : وبعدين
شيخوه : رجعها مشاري والشريط فيها بس انا خذيته قبل احد يشوفه
كلنا الرتحنى
شيخوه : بلا اكذب يوسف خذا الكمره وحطها في غرفته والشريط فيها ويوم جاء ثاني يوم لين الكميره في غرفه راشد ومشبوكه والشريط جنبها
كلنا : يعني شاف الشريط
شيخوه : مدري
انا بخوف :وين الشريط
شيخوه : في البيت
مهو ي : يعني ممكن يكون شاف الشريط
نوير : 90 % شافه
ندوي :واخوكم قليل ادب ليه يشوف مايدر انه حرام
شيخوه : اكيد تركي معه
هنود : يوه فشله
نوير : بس ما اعتقد ان راشد شافه
مهوي :الله يستر روحي جيبي الشريط خلا نشوف انكانه شاف وش شاف
شيخوه : روحي نجود عنيه في درج الكومدينه الثاني وجيبي الكميره من غرفه يوسف
نجود: فايف ستار تروحون معي
الفايف : اكيد وراحو
رنود : احرااااااااااج انكانه شافكم
وبعد عشر دقايق جابو البنات الكميره والشريط وكان فيه شريط في الكميره وشغلناه كانو الشباب في البحر مع العصر في السيلين واول واحد طلع كان طلال واللي يصور ماندري منهو اول شي طلال يتكلم واحد يكلمه
:طلال شلونك اليوم
طلال : بخير وبعيدن قله شباب مالقيت الا انا تصورني
: لأني احبك
طلال : مالت عليك وعلى حبك
: باروح لفارس هاذاك هو وصديقه
وانتقل التصوير لفارس اللي قاعد على الشاطئ ومعه صديق لحظه لحظه اللي معه شيهان ايه شيهان ووقفنى الكميره عشان نتناقش
انا : شيهان يابنات
مهوي : أي والله شيهان
ندوي : كان صديق فارس احلامي
شيخوه : متى ذا التصوير ضنكم
رنود : مدري ياربهم يقولون التاريخ
هنوده : بس هو يقول شلونك اليوم يمكن بعد ماطلع طلال من المستشفى
عهود :من شيهان وبعدين هالوجه الحلو اسمه شيهان
مهوي : انثبري ولا يكثر كلامس
وشغلنا الكميره اول شي جات الكميره على فارس
ندوي قامت تطلع من راسها قلوب بس كان شكل فارس عذااااب سراحه كان شعره طووووويل الى تحت كتفه بشوي ومطلع عارض خفيف ولا بس بنطلون اسود مع تيشرت اسود فيه كتابه حمرا ومصفط البنطلون صاير كنه برموده وشيهان بعد شي شعره ملفف كنه مفيره ولابس برموده بنيه مع بلوفر برتقالي ولابس كاب وكان شكله روعه
:فارس وش تسوي
فارس بهدوء : نطالع الغروب
: وش يمثلك الغروب
فارس : يمثل اا مدري بس احبه
:ومن الاخ اللي جنبك
فارس : نادر
: من نادر
فارس : صديقي واعز الصدقائي وخوي بعد
:كيف الحل نادر
نادر : يسرك الحال
: وش نفسك فيه في ذا اللحظه
نادر : نفسي ناس يسبحون وهم خايفين على بشرتهم من الملح
فارس : من تقصد
نادر بدون مقدمات شال فارس وقطه في البحر بس فارس تمسك فيه لين طاح معه في البحر وصار التصوير على فوق بعدين رجع لهم وطاح معهم واحد ثاني كان كنه انقلزي شعره مايل للصفر وعيونه كحليه وجسمه حلو لابس شورت اسود مع بلوفر ازرق
انا : كنه مار علي
مهوي : صح يشبه احد
لميوه : انقليزي يتكلم عربي
انا : ماتكلم
ريموه : الا هاذا هويتكلم بس الصوت بعيد
ندوي : يتكلم عادي مثلنا
رنود : كنه يشبه فرح خالت طلال
مهوي : ايه صح اكيد اخوها
وكملنا مشاهده وكان اللي يتكلم وماسك الكميره طلال
طلال :سوري يالغالي
فارس وهو يظرب نادر ويغرقه بلماي وكانو يتكلمو بس الصوت موب واضح وكانو يتهاوشون في الماي وكلو واحد يغرق الثاني بعدين طلع الانقليزي وجاء مسرع صوب الكميره وطفت وبعدين اشتغلت وكان واحد يتكلم ويمشي بلكمبره لين دخل كنه شاليه ودخل الغرفه وتوجه لناس كانو رقود وقرب وطلعو تركي راقد وحاضن المخده ورجل مشعل معها وعلى السرير راقد جاسم وكن احد راميه ماد يديه جنبه ورجل طايحه من على السرير والثانه ممدوده ثم اتجهت الكميره الى زاويه الغرفه وكان فارس راقد وشكلهه روعه كل برائه الدنيا فيه وبعدين طفت الكميره واشتغلت وكان يوسف يتكلم وهو يلبس واللي يصور خالد اخوي
خالد : وش شعورك وانت بعد ايام بتودع العزوبيه
يوسف بدون نفس: عادي شعور أي واحد بيودع الحياه
خالد : تبي تفهمني الزواج موت
يوسف :ايهو بضبط
خالد : اجل جعلني اموت بكره
يوسف : والله عندك عبط ياولد عمي عجيب
خالد : الحب صار عبط اجل انا اكبر عبيط
يوسف : لا يكون الحب عندكم موضه
خالد : ليه من اللي يحب غيري
يوسف : واجد وتخيل من اولهم
خالد : من
يوسف :رشود اخوي ذايب الاخ
واتجهت كل الانظار الى مهوي اللي وجها صار كرتون اللوان ونطت جنب شيخوه ومسكتها من شعرها
مهوي : اعترفي مطلعه لخوس اشاعه اني احبه
شيخوه وهي تحاول تخلص شعرها :لا والله ما قلت له شي
رنود : اسكتو خلونا نطالع
انا : اكيد بعد ماشاف الشريط
رنود : اسكتو وسكتتنا رنود وانقذت مهوي من احراجات
وكملنا
خالد : ومن بعد
يوسف : الله يسلمك خالد بن نايف وجسوم وفواز وطلال
ندوي : ماقال فارس
كلنا :اسكتي
خالد : وانت وش دراك
يوسف :افا ماتدري اني خبره في الحب عرفت الا انت من تحب
خالد بدا يغني
حبيبتي ماني معلم بسمها حلفتني ما اعلم بسهما وطفت الكميره واشتغلت وكانت على الارض ومانشوف شي بس اصوات
:ترووووك والله ان تندم اطلع
تركي : تراني بعدني ماصورتك خلك مودب
:ترووووك لا تصور ياويلك
تركي : قل عمي تركي
:تروووك موب فاضي لعبطك
تركي :واحد ثنيــــــــــــــــــــــــــين ثلاثــــــــــــــــــــــــــــــــه وارتفعت الكميره على الستاره وكان واحد وراها ماطالع الارجله الين الركبه وشكله كان يبدل
تركي : قل عمي تركي ولا الله لا اسحب الستاره الحين
:تركي تكفى فارق :: وبدا ينادي :... طلال........... طلال
تركي : ماحولك احد غيري قل عمي وخلاص وريح نفسك
:طلال جاسم خالد نواف وينكم
فوازوه وش بتخسر
وبعدين طلع صوت نواف
نواف : من اللي يناديني
تركي : نواف علق شف فوازه امانه شكله موب يضحك
نواف : انت صور وانا بسحب الستاره
فواز بصوت معصب وعالي وهو مطلع راسه من الستاره :ياويلك نوافوه والله لا افضحك خلك مكانك لا تجي
نواف :ليه ماعليك شي كلش
تركي : الا عليه شورت بس اخوك يستحي
نواف : يا عليك شرت اجل اطلع
تركي : ولا قل عمي تركي
نواف : وعمي نواف
فواز : هاذاو انت اخوي مالت عليك
نواف راح ووقف جنب الستاره وكنه بيسحبها
نواف : فوازوه قل عمي نواف
فواز : عمي نواف
تركي : وعمي الشيخ تركي
فواز : وعمي الشيخ تركي بس فكوني والله يرحم والديكم
وتغير المقطع وطلع على فارس منسدح على الكنب ومعه جريده الشرق ومشعل و رايد يلعبون بليستيشن وخالد ن راقد
: فارس وش اخبار اليوم
فارس : ابد مافيه جديد
بوصوت واطي : فارس جب موبايل خالد عنه وراك خلى امسك عليه شي
وجاب فارس الموبايل وطلع على الاسماء وكانت القطه , الخبله , العله , الناعمه , شقى روحي , تروووك ,طلول, الحب الجديد, الاسعاف , المباحث,المغاولجي,ريانوووووه,فلها وربك يحلها , واحد من التوم, وشذا .ريما ,رشا, البطيخه ,
وصارت الكميره على فارس وقال :خلا اعطيكم نبذه عن ها الاسماء اللقطه والعله والخبله هذاولا صديقتها اللي قاطات وجيهم اما الحب الجديد وشقى روحي فاذولا بنات توه يبي يصيدهم اما الناعمه وشذا وريما توه بمبعد اعترف وجاري التحقيق والبطيخه هاذي مبعد تحدد جنسها هل هي ذكر او انثى مع اني اعتقد انها انثى وشكرا مراسلكم فارس احلام البنات من شهاليهات السيلين
: والله ماخذ في نفسك مقلب
فارس : ليه
:على اللقب اللي مايناسبك ابد
فارس بغرور : اذا ماناسبني ما اعتقد انه يناسب احد غيري
ندوي بتنهيد : حتى الغرور معه شي ثاني أأأأأأأأأأه ياقلبي
انا : مالت وبس
وخلص الشريط وحطينا شريطنا وكانت بدايته مشاري يسولف مع البزران ثم جدي ثم مع ريموه وهي جالسه في المطبخ على الطاوله
مشاري : ريم ووش شعروج في هاذي اللحظه
ريموه : شعوري حلو
مشاري : وش تتمنين في المستقبل
ريموه : اتمنى اني احضر مصارعه حقيقيه
مشاري وهو يلف بكميره على لميوه :شكرا
مشاري :: لمياء بنت فيصل وش اخبارج
لميوه بميوعه : بخير وسعيد موووووت اقول لدلوعه عقبال ميه شمعه يارب وبس
وبعدين حط على نوير وهنوده وندوي
مشاري : قيرلس وش شعوركم
ندوي : وناااااااااااااسه
مشاري : وش تقولين لفارس احلامج اللي مبعد لقيتيه
ندوي ببتسامه : اقوله متى تحس فيني
كلنا طالعنلا ندوي بنظرات
مشاري : وانتي هنوده
هنود : انا اتمنى تنعاد ها المناسبات دايم وبس
مشاري : وانتي النوري
نوير : بسراحه تمنيت نجتمع في شي ثاني غير عيد الميلاد لأنه حرام بس هاذا مايمنع اني مستانسه
مشاري راح لمهوي وانا وشيخوه جالسين
مشاري: هاي بنات
كلنا : هايات
مشاري : وش امنيتكم
انا : المفروض تقول وش تمنياتكم لدلوعه موب امنياتكم
مشاري : وش امنيتج ليلى وتنط قدامي شيخوه :انا امنيتي اشوف جون براهيم واصور معه وابي اشوف شاروخان وابي الزور الهند
مشاري : وانتي مهى
مهوي : ابي سياره انفنتي 360 سبور وبي افحط وسوي استفهام وعكسيه وكل الحركات اللي اسويها في البليستيشن
مشاري : وانتي ليلى
انا : نفسي او امنيتي تصدق ماعندي امنيه بفكر وباقولك بعدين
مشاري راح لرنود : عمتي وش انمنيتج
رنود بتنهيده : يتحقق الي في بالي
مشاري : وشو اللي في بالج
رنود : سر اذا تحقق قلت لك ياه
ووراح مشاري لم طلال ولولوه ومر على الباقين وطفينا الكميره
انا : الله شكلي روعه شكل راشد بيبطل يحب مهوي وبيحبني على ذا الجمال
مهوي : تكفين يا الحلوه
ندوي :انا كان شكلي عذاااب ليته فارس اللي شايفه كان
انا : مالت عليس انتي مافيه امل تستحين
ندوي : ماقلت لكم
هنود : ويش
ندوي : قبل امس جات ام ناصر واعتقد انها تبي تخطبني بعد مامدحتني جدتي
رنود : وش دراس انها بتخطبس
ندوي :كذا شاكه
المهم جلسنا نقاشات وسوالف ونحاتي الشريط وتعليقات وتخطيطات للعرس و على الساعه الربع رقدنى وقعدت الساعه 3 ولبست وصليت وسبحت ونزلت لصاله وماحصلت احد وعلى طول رحت لخوالي وكانت اخر زحمه الكوافيرات تارسين البيت وعلى الساعه 6ونص صرت كاشخه كنت لابسه فستان وردي زيتي وكان روعه فيه فتحتين الى فوق الركبه وكان سير واحد وواسع من تحت كثير ولابسه معه صندل زيتي لف ورافعه شعري كله مع خصل نازله وحاطه ربطه ورديه مع مكياج ناعم وردي واكسسورارت ورحت للفندق وحصلت البنات كلهم موجدين مهوي كانت لابسه فستان سماوي له فتحه من وراء كبيره وهاي نك وقصير من قدام الى الركبه مع بوت السود واكسسوراروت سود وشعرها مسويته كيرلي ولميوه كا العاده فستان اصفر مع بني فاتح قصير الى ركبتها مع صندل ومسويه تسريحه وصايره حلوه وريموه لابسه فستان اورنج بكل طبقاته وشيخوه فسفوري وهنوده احمر ورنود اسود وندوي بيج ونوير ابيض مع وردي اما القاعه كانت من تنسيقنا يا البنات كانت الوانها زيتي مع برتقالي وبيج والكوشه كانت شي مسوينها على شكل غابه الكرسي حق الكوشه على شكل شجره طايحه ثم وراها شلال ماي ومن حوله كل انواع الورد والارضيه كنها عشب والدرج حق الستيج كنه مسوى بيد طبعا اخترنا شكل غابه على شان تناسب مع الوان القاعه وكانت فرشات الطاولات زيتيه ومحدده ببرتقالي وبيج وعليها سله ورود طبيعيه والكراسي نفس الشي وبدت القاعه تمتلي ناس والاغاني والبنات الصغار يرقصون بعدين جينا كلنا عادا رنود ورقصنا رقصه وحده وهاذي كانت الافتتاحيه بعدين تعبنى من الرقص وجلسنى على اقرب طاوله
انا : من ذيك اللي كنها موزه
ريموه : اكيد لميوه فستانها اصفر
لميوه : تنكتين مع الوجه
انا بضحك : شكلها غلط استغفر الله
مهوي : ولا العجوز اللي مسويه زحمه شوفي
شيخوه بصدمه : بنات
كلنا :هاه
شيخوه :شوفو
كلنا اتجهنا الى اللي اشرت له شيخوه ولا شفنا شي
ندوي : ويش
شيخوه : الشينه
مهوي :من ندوي......... هاذي هي جنبس
ندوي : اكلي تبن زين
شخوه : لا الالشيييييييييييييييييييينه الثانيه
انا :من
شيخوه : نوف
كلنا : وينهي
شيخوه : اللي لابسه موف شوفو كيف تحولت ولا شعرها حرير ولا خشمه اللي منعفط كيف تعدل
كلنا استغربنا كيف زانت البنت
لميوه : لازم اعرف عند أي صالون تعدلت
هنوده : سبحان الله
نوير : بنات اتقو الله
ندوي :شفو جات
هنود:منهي
ندوي :احلام من الي عازمها جعله المرض
هنود وهي متورطه :مدري بس اكيد عازمين اهلها
ندوي :من قال ان اهلي يعرفون اهلها
هنود:يمكن تعرفو على بعض
ندوي :تنكتين هاذي لو يدرون اهلي انها حاضره العرس اذبحونا
لميوه :ليه ارهابيه
نوير :لا صايعه وراعيت شباب الله يستر عليها
ندوي :اما نها قطه انا متهاوشه معها ليش قاطه وجهها
هنود متورطه :مدري
شيخوه منفجره ضحك وتشر بيدها على وحده :شوفو كيف تمشي هاهاهاهاهها...
اناوانا اسد ثمها :اسكتي فضحتينا لاحد يشوفس
نوير:اتقي الله ياشيخوه ترا ربي بيعاقبس يمكن تكون معاقه
شيخوه وهي ماوقفت ضحك :ادري انها معاقه يعني وحده تستعبط ولا فيه احد يمشي ذا المشيه هههههههيييييييهه
نوير :اعوذ بالله انا بقوم لا تخفس فينا الارض حش وضحك على خلق ربي ....وقامت وراحت
هنود:خذيني معس
ندوي :وانا بعد بروح اضبط بااااي وراحو
مهوي عطت شيخوه بقس هرا جنبها :اسكتي يمال المرض قامت تطالعس
شيخوه :وهي تحاول تمسك نفسها :مشيتها تشبه مشيت رنود ثم انفجرت ضحك كخ كخ كخ
رنود بقهر وبصوت شوي عالي :جعلس الشلل الرباعي ياربي اصلان انتي السبب مالت عليس
لميوه بميوعه الدنيا كلها : انا بروح خربتو برستيجي لاتشوفني وحده من صديقاتي فشله وانتو تتباقسون وتضحكون بذي الطريقه البايخه وتتهاوشون والله فشله بااااي ياجنقل
انا :فارقي يامايعه اصلان من الي عازمس تجلسين معنا
وبعدين تفرقنى اللي عند الاستقبال واللي ترقص والي جالسه مع صديقاتها

الجزء الثالث والعشرون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثاني من ....((مشاكل الشباب ))



انا :فارقي يامايعه اصلان من الي عازمس تجلسين معنا
وبعدين تفرقنى اللي عند الاستقبال واللي ترقص والي جالسه مع صديقاتها

انا ومنى وهيلا صديقاتي على طاوله وحده
منى : ياي ترتيبكم روعه
انا : اكيد لازم يكون روعه هاذا عرس جاسم النايف موب أي احد "احسن خلا اقهرها ليه ترفض جسوم "
منى : اكيد لازم يصير كذا
هيلا : ليلى من اللي لابسه فستان اسود
انا : عمتي
هيلا : متزوجه
انا : لا
منى : ليلوه بما نا في عرس ترا اهلي مقررين يخطبونس
انا بكبر : لا انا باخذ من عيال عمي
منى : لا تكونين تحبين وانا مدري
انابكبر : لا بس مستحيل اخذ من غير العايله لأن محد يملا عيني غير عيال عمي
شوي ويجي عبود
انا بقرف: انت ماتستحي ليه مارحت لرجاجيل
عبود ببرائه: ما احب الغجاجيل
انا بدون نفس: هاذلف لاشوف وجهك ذبحتك
عبود بلعانه: ليه ان شاءلله عغس خالتي وكيفي
انا : اقول انقلع فارق مالت عليك
عبود : انزين شفتي ندى
انا : ليه
عبود : عشانها تقولي دور المره اللي مسويه نفسها صغيغيه
انا بستخفاف: ليه
عبود : عشان تضبطها
وادزه :فارق الله ياخذك انت وندوي
وتمر لميوه : ليلوه شكلي حلو
انا : شايفتني مرايه
لميوه : امانه عاد شكلي حلو
انا : لا ضفي
لميوه بصدمه : صدق
هيلا : لا تجنينين
لميوه : شكرا وراحت
منى : كيف يعني تضبطها
انا وتوهقت : يعني ايه قصدها يعني تسلم عليها
هيلا بشك : ايه صدقتج
انا : هيلوه يعني اكذب
هيلا : كلنا نسوي ذا الحركات
انا : لا تسمعس ندوي صادقتس
وتمر علينا شهد وريموه والمصيبه لابسين نفس الفستان
انا بستغراب: أي انتو
شهد : هلا
انا : صدفه الفساتين سوا
ريموه :لا متعمدين
شهد : شرايج موب حلوه
انا : الا حلوه وراحو
انا : عن اذانكم بنات ورحت
منى : كنها تقط نغزات
هيلا : لا متقصد
منى : الا حتى يوم قلت الخطبه كنها تبي تقول ليش تردين عمي
هيلا :لا تصير افكارج سودا ماتقصد
منى : والله محد يعرف ليلوه غيري قال ماتقصد قال
وفي احدا الغرف في الفند شيخوه تكلم المصوره اللي صورت جاسم يوم الملكه
شيخوه وهي تهاوش: وجه انتا سيم سيم صحن مافي خشم عيون يروح ورا <<<<<<< يقالها تهاوشها
وهي مافهمت
شيخوه :انتا عيون فيه خراب مايشوف انا جنب الدرج
بدت تتكلم فلبيني
شيخوه بعصبيه : ايوه اشتميني وانا مدري وش تقولين ترا بادوس في بطنس الحين مالت على الخشم المنفرش الحمد الله موب خليجيه كان كيف تلبسين نقاب وانتي مافيس خشم
وترحركت الفلبينيه تبي تروح وردتها شيخوه بقوه
شيخوه بعصبيه: وين مبعد خلصت كلامي شوفي صوري انا ولا والله لا العن خيرس فاهمه يعني انا بكتشر صوره صوره جعلس المرض وطلعت وخلتها وراحت لصاله واجلست على اول طاوله وكان عليها حريم وامانتبهولها لنهم لافين الكراسي لقدام
الاولى : من ذيك اللي لابسه فستان اصفر
الثانيه : مدري بس الظاهر لمياء بنت فيصل
الاولى : اعنبو دارها ماتستحي كان مالبست فستان احسن
الثانيه : هاذي هي في كل المناسبابت متفصخه
شيخوه : هي انتي وهي ماتستحون
الاولى منحرجه :"ياربها ماعرفتنا " ههههههههههههه اقصد
شيخوه : من انتو
الثانيه : "خبلان نعلمج عشان تفضحينا "ههه الا متى بيجي المعرس
شيخوه : ايه صرفي صرفي مالت على نقابس اللي كنه نسافه
الاولى : ههه مانقصد
شيخوه : انتي تحطين على على النقاب نشاء
الثانيه منحرجه : هه
شيخوه : انتو من اللي عازمكم
الثنتين :ـــــــــــــــ
شيخوه : يعني اهلي اللي عازمينكم ولا خوال مهوي اكيد خوال مهوي ولا اهلي ما يعرفون ذا الاشكل مالت وقامت من الطاوله
الاولى : من ذي الخبله كلتنا
الثانيه : مدري بنت حصه بس مدري أي وحده يمكن نوره
الاولى : ماذكر نوره لسانها طويل
الثانيه :اكيد على خالتها شريفه لسانها يوصل الشمال
ونجي عند الفايف ستار وعلى الطاوله ومعهم صديقاتهم تغريد نوف وصايف
عهود : وصايف شفتي عمتي رنود
وصايف : قمر تجنن هي مخطوبه
عهود : لا بس ماتبي تتزوج الحين
تغريد : الله تاخذ العقل ياحضكم لوني مكانج كان اخذها معي المدرسه
عهود :ايه ذا بطلت المدرسه وجاء مجلس امهات اكيد باخذها
نوف : وامج
عهود : اثنتين
نوف : خوانج بيدخلون مع المعرس
نجود : ايه
امجاد : ليه
نوف : ابي اشوفهم ابي اشوف ذاك اللي ذيك المره خذاكم من المدرسه
عهود: من نسيت ولا متى
نوف : يوم تعطل الباص
عهود : ايه تركي
تغريد بتنهيده : يجنن
نوف : عسى بس موب خاطب
عبير : والله لا تسمعكم امي ان تحلف معاد نجلس معكم
وصايف : ليه وش سوينا
عبير: تتكلمون عن الزواج والحب وكذا
وصايف : عادي كل البنات يتكلمون عن كذا
عهود : خليس منها بس وين البارح ماحصلتس على الشات
وصايف : ايه اخوي طلال توه راجع من السفر وسهرانين معه
نوف : متى عرس اخوس
عهود: بعد بكره بتصير عندنا بنت جديده وناسه
نوف : وناسه وانا اتمنى ماعند اهلي غيري وانت تستانسين بزياده
عهود :ايه بلعكس احلى
وصايف : اللي بيتزوج حلو ولا ليه تزوج موب تقولين عنده قصه حب فاشله
عهود : يوووه فاضيه بقولس التفاصيل بكره على الشات
تغريد : اشوفس كاثره قعداتج على الشات كيف رضى ابوج
عهود : ومن قال انه رضى اصلان اهلي كل يوم يحسبونا نرقد بدري واحنى لين الساعه 2 على الشات ولا من شاف ولا من درا
وصايف : محد يدخل غرفتكم
نجود : لا يعرفونا مودبين
نوف : ياحظكم
واخيرا بتدخل العروس وانا ومهوي هنود والنوري ونوره وتهاني بنات خالي سلمان ولطيفه بنت خالي خالد عندها في الغرفه ومشاعل ومعهم ديما بنت خالي محمد وعبود وعبادي ولد خالي محمدومجود ولد خالي سلمان وعلي ولد خالي محمد ونصور اخوي وريان مرام اخوان مهوي وغدير ومنال بنات عمتي ساره ودلوعه ومي البنات لبستهم فساتين حمرا والعيال اخر كشخه ثياب مع دقلات سودا
انا : عبود ومرض ليش ماتسكر زراراتك
عبود : سكغيها انتي
انا وانا رافعه حاجب :ليه ان شاءلله
عبود : انتي اللي مناديتني يعني انتي اللي تسوين كل شي
انا : مشاعل شوفي العله خليه يخلص علي ماباقي على الزفه شي
مشاعل : عبود خلص
لطيفه : تعالو انتو يا البنات خلني الضبطكم
دلوعه بكبر : انا اول وحده بتدخل
لطيفه : لا كلكم مع بعض
دلوعه : لا اجل موب داخله معهم
لطيفه :ليه حبيبتي
دلوعه :كيفي يا انا بروحي بعدين هم ولا موب داخله
هنوده : وهي في الزاويه تضبط المسكه : دليع اخلصي ترا موب فاضيين لس
دلع :لا موب خالصه
نوير : خلصت روحس اذلفي مالت عليس موب ضروري
انا : من زينس مع هالسنان المتكسره
مهوي : ايه فضيحه كيف تروحين اولهم وانتي اسنانس متكرسه
دلوعه وهي شوي وتبكي وبصوت واطي : عادي
انا : لا يوه واذا احد شافس يقول هاذي بنت ناصر اسنانها متكسره
دلوعه :اجل وش اسوي
انا : خليس وراهم كلهم ولا تضحكين ولا تتكلمين
دلوعه : زين >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>الناس ماتجي الابلعين الحمرا
منار : وجع وترتوني اكثر من توتري
مشاعل :عادي بلا عرس
منار : أي عادي انا خايفه موووووت
انا : الحمد الله ترا جسوم حبوب وماياكل
مهوي : مناروه تدرين وين بتروحين شهر العسل
منار : لا مدري وين
مهو ي: سبرايز
انا : يعني جسوم موب حاضر عرس يوسف
مشاعل :هي انتي لا عاد تقولين جسوم ترا بتزعل منور
منار كرتون اللوان : والله انكم فاضين
مهوي : يالله عاد خلاص
لطيفه تغني : يلله واتمخطري يالحوه يازينه
منار :لطووووف تكفين خلاص حرام عليكم وين امي ابي امي
نوره : جدتي بتجي الحين
منار بخوف وتوتر : تكفون وش اسوي
مشاعل : عادي وش تسوين ووزعي ابتسامات وبس
مهوي : احرااااااااااااااااااج لا جيتو تصورون انا موصيه المصوره تصوركم صور صح
منار بخوف : تنكتين ذا وقتس اشوف فيس يوم يارب
انا : أأأأأأأمين ايه على طاري اشوف فيس يوم مادرتو عن قصه الحب الجديده
منار بتوتر : من
انا ببتسامه: خليس في نفسس
لطيفه : من الي يحب
وبدت مهوي تطالعني بنظرات ناريه تقول اسكتي
انا : خلاص بعدين بعدين لين اتاكد
تهاني : لولوي حبيتي تكفين علمي اول حرف من اسمها
انا : خلاص ميم
البنات حتى هنوده ونوير داخلين عرض وبصوت واحد : مهوي تحب
مهوي بدون نفس: هاهاهاها بايخه
انا : قصدي ر
تهاني : ر ماعندكم بنت يبدا اسمها بحرف را
مشاعل : يالله اخلص اول ماتسمعون الموسيقى
وبعدين بدت الزفه وانطفت الانوار ونور واحد على البوابه اللي بتدخل معها منور ثم دخلو عبود وعبادي وهم شالين معهم ورد احمر ثم دخلت منار وكانت روعه فستانها الهاي نك وظهرها كله عاري وكان له ذيل طويل وطرحته كانت مسويه على شكل فوضوي يناسب شكل الكوشه وفستانها مدخلين معه لون الزيتي والمسكه كان اغلبها ورق مشكل مع ورد ابيض واحمر ومكاياجها كان صارخ مائي وبعدن دلخو وراها باقي العيال وهم يضبطون اطراف الفستان وكانت اغنيه الزفه روعه وكلماتها اهداء من خالي محمد وبعدين جلست وتجمعنى عليها و صورنا معها والعيال جلسو جنبها مخصصين لهم مكان يجلسون فيه وبعد شوي بدت مناحه عند جدتي وعند منار وبعد ايش سكتناهم ثم ضبطنا المكياج وثم قالو تغطو ياحريم وتغطينى كلنا حتى العروس ودخل جاسم وجدي خوالي كلهم ونص الشباب اهل وخوالي البنات الصغار اللي انا قايله لهم يدخلون مع جسوم المهم جسوم جاء وجلس وبدا الرقص وعلى كيفكم وصورو مع جسوم
وعلى طاولتي انا ولطوف وهيلا ومهوي ورنود ومنى وشيخوه و تهاني
لطوف :بنات منذاك اللي لابس دقله سودا
انا : فارس ولد عمي ناصر
هيلا : اه يقطع القلب متزوج خاطب ولا يحب
انا : لا توه بس اظاهر يحب
هيلا : ما اذكر عندكم وحده تناسب جماله
انا بضحكه: والله لا تسمعس اللي تحبه انت ذبحس
لطيفه : اااه محلاه ياناس
تهاني : يهبل ياحظكم كل يوم تشوفونه
انا : هي انتي تراس متزوجه يامال العمى كليتي الولد
لطيفه : عندكم غيره
انا : طلال ونواف احلا شباب العايله
لطيفه : بس ذا الولد فتنه
هيلا : من ذاك اللي لابس شماغ احمر
لطيفه : بندر اخوي
هيلا : وينهم طلال ونواف
مهوي: اكيد مايبون يدخلون
وبعدين طلعو عماني وعيالهم مع جدي ومابقى الاخوالي وعيالهم وشلو الغطى من على منور وبدو يباركون لها ويصورون معها وبعدين غنت الطقاقه اغنيه اهداء مني ورقصو عليها كل خوالي ومعهم جدتي وبعدين طلعو الرجاجيل وانتشرنا ونسلم ونبارك ونصور مع المعاريس وشيخوه صورت اكثر من العروس مدري احس المصوره خايفه منها والله مدري وش مسويه هالمجرمه وبعدين بدينا نرقص ثم طلعو المعاريس والبزران كلهم عيال وبنات حلوهم واستمر العرس وبعدين بدا العشى وكلان تعشى وبعد العشى بد الرقص ورقصنا رقصنا كلنا مع بعض على ااغنيه وش اسويبه وبعدين جات وجدان وحطت اهداء لهنوده مدري وشدخل بس لأن وجدان معجبه فيها وكانت الاغنيه احبك واسهر ايام وليالي >>>>>>>>>>>>> من الحب ماقتل
عند الرجال
خالد ف : ياحظك ياجسوم ليتني معه
تركي :والله حالتك صعبه
خالدف : بموووت ياخي ابي اتزوج
مشعل عبد الله خال خالد بن فهد: اما انك غريب خلاص تزوج من اللي ماسكك
تركي :لا مايصير يتزوج بعده قاصر
عادل : والله حتى انا خاطري استقر شكلي بتزوج
مشعل : ايه تكفى تزوج وسكن بروحك وريحني شوي
عادل :اذا تزوجتنا باخذ غرفتك مع الغرفه اللي قدامها واسويها لي قسم
مشعل :ليه ناوي تلزق حتى بعد الزواج
عادل : اكيد وانا اقدر يمر يوم بدون ماشوفك
خالد : تكفون اقنعو ابوي يزوجني
مشعل :انت من اللي لاعب عليك وقالك تزوج
خالد بتنهيده: الحب
عادل : وناوي تاخذ من الفريق اللي انت تكلم
خالد : يخسووون انا احب وحده
تركي : يابيخك خلووود علمني من تحب
خالد وهو يغني : حبيبتي ماني معلم بسمها
يوسف وهوي جاي : انت فضحتنى ترانا في عرس
خالد : وش اسوي الحب ومايسوي
يوسف ببتسامه: والله حالتك صعبه
خالد : ياحضك يالي بتعرس
يوسف :ايه تكفى اظربني عين لين تتفركش الزواجه
وفي الجهه الثانيه
راشد واقف ويا عبد الهادي صديقه
عبد الهادي : ولد عمك شفيه محزن
راشد : من
عبد الهادي : فارس
راشد : عادي هاذي خلقته
عبد الهادي : طيب جبه معك بكره خله يستانس
راشد : وين اجيبه
عبد الهادي : لشاليه
راشد : لا وين بكره بنسافر في الليل
عبد الهادي : وين
راشد : بنروح السعوديه نسيت عرس اخوي
عبد الهادي : خلاص بأنجل الطلعه
راشد : لا عادي الا تعرف ذاك اللي مع فارس كنه مار علي
عبد الهادي :لا والله اول مره اشوفه
وعلى الساعه 3 كانت الصاله فاضيه مافيها الا احنى وبدت جلست حش لين الساعه 4 وبعدين رحنى للبيت وجاسم جلس في الفندق واما احنى على طول لغرفنا عشانا تعبانين من قلب وثاني الساعه 12 قعدت من النوم ولبست وكشت ورحت لبيت جدي عشان عندهم غداء على شرف جسوم وحرمه وعلى طول رحت فوق لقسم جسوم الي ماخلا احد يدخل ويشوفه يقول لين تشوفه العروس وكان رووووووعه شي عجيب كان مصبوغ ببيج ومعتق بحمر وكان ستايله امريكي رووووعه وكان غرفتين وصاله الصاله كان فيها تي في مسرح وكنبها كان احمر والارضيه بيج وكانت الاضاءه خافته والقسم هادي وغرفت النوم تجننن شي المهم كنا كلنا يالبنات محضرين عندهم في القسم بس مالقينا جسوم بس منور ورنود ولميوه اللي محضرين قبلنا ومعهم دلال
انا ببتسامه: صباحيه مباركه ياعروسه
دلال : قولي ظهريه
شيخوه : اخيرا صرتي عندنا
منار ابتسمت وكانت مستحيه من جد اول مره ادري ان مناروه وفي وجها حيا
انا : مناروه ترا جاسم طلع يعني عادي لا تستحين
مهوي : ندوي تعلمي من خالتس شوي
ندوي : خير وشني مسويه بعد
انا : صدق تذكرت جعلس المرض البارح مروحه عبود وعبادي يدورون الحريم لس
ندوي : وش اسوي في ذا الحريم ما يقرون في مكان واحد
هنود : رنود اما امس مليون وحده سألت عنس
رنود : ياربكم قلتو متزوجه
دلال : ليه
رنود : بس عشاني مابي التزوج الحين
لميوه بميوعه : منور وش رايس في عمي موب فله
منور بخجل : الا
شيخوه : مابغيتي تحكين
انا : شيخوه شفيها المصوره كنها خايفه منس
شيخوه : ليه ماعرفتوها
ريموه : لا منهي
شيخوه : اللي صورت في ملكه جاسم صتها ولعنت خيرها
مهوي : اقول ليه ذبحتس بتصوير
رنود : منور موب رايحين شهر عسل
منور : الا بس بعد مانحظر عرس يوسف
شيخوه : دلول خلصت الفساتين
دلال : ايه بعد العصر بتجي
انا : يوه بنطول في الرياض
ندوي : وناسه من زمان ماسافرنا مع بعض
رنود : ابوي يقول بنجلس يومين
مهوي : حلو يعني بنروح للملاهي اللي هناك
انا : بنزور كل معالم الرياض
نوير : ايه ابي الروح ستار بوكس وابي الروح شارع التحليه والمركزي
انا : من وين جايبه هالسماء
نوير: من القصص السعوديه شي
لميوه : انا ابي الروح للأبراج اللي هناك
شيخوه :اسمها المملكه والفيصليه
لميوه : ايوه ابي الروح لها
وبعدين نزلنا وتغدينا وجاسم راح هو ومنار واحنى انتشرنا نجهز اغراضنا لأنا بعد العشا بنمشي وفي غرفتي
انا وندوي
ندوي وهي ترتب ملابسها : ضنس فارس بيروح
انا وانا اجمع الميكب حقي عند التسريحه: يمكن
ندوي : ياربه يروح
انا : ندوي انتي مافي امل تستحين على وجهس
ندوي :ترا فارس يجبني
انا : كيف عرفتي ياجولييت
ندوي : البارح يوم طلع من القاعه عطى نصور ورده حمرا وقاله عطها نداوي
انا بستغراب : كذابه
ندوي : اقسم بالله اني صادقه وتقوم وتطلع الورده من كاس الماي وتدور فيه وهي تكلمني بشاعريه : يابعد عمري يافارس احلامي رومنسي ويهبل البارح البنات ماتو عليه وماتو اكثر يوم جاني نصور بلورده
انا قطيت عليها الروج : مالت عليس وبس
شوي تجي ريموه :بنات اخذ عبايتي اللي فيها وردي ولا اللي فيها برتقالي
انا : ياغبيه اخذي ساده
ريموه :ليه
انا : لن عندهم هيئه والله لا تشوفس بذا العبايه ان يفضحونس
ريموه : اخذ الساده يعني
انا : ايه
وراحت وجاء نصور بعدها على طول
نصور : بنات اخذ البليثتيشن معي
انا : لا موب مطولين
نصور : دلوعه تقول اخذه عشان ماله مكان في شنطتها
ندوي : ليه من حقه البيستيشن
نصور : حق دلوعه
انا : وانت دلخ لا لاتاخذه خلها هي تاخذه
نصور : زين
انا : نصور فارس عطاك ورده البارح
نصور : ايه ويقول عطها ندواوي يعني ندوي
انا : وانت دلخ ليه ماقلت استح على وجهك
ندوي : كان دفنته
نصور : عادي بلا ورده موب مخدرات
انا بستغراب : وش تفضلت
نصور : اقول موب مخدرات
انا : مشاء الله من وين هالكلام
نصور : دلوعه وريان يقولون المخدرات حرام وممنوعه والورد موب مخدرات
انا : ضف مالت عليك انت وريا ن ودلوعه هالشريره وراح نصور
وفي بيت سلطان في المجلس يوسف وراشد وتركي وفواز وطلال ووليد ومشعل
يوسف جالس في صمت ومسكر عيونه ومرجع راسه على الكنب والباقين من دمجين في السوالف والتخطيط لسفره
راشد : شباب وش رايكم اذا رجعو اهلي نروح للبحرين
تركي : حلوه بس موب كن البحرين بعيد
طلال : نصف ساعه من الشرقيه
فواز : اف مدري متى بينبني الجسر عشان كل يوم في البحرين
مشعل : بنطول هناك
طلال : ابوي يقول اذا استانسو هناك بنطول
راشد : وش رايكم نرجع ونخليهم ماحب العايلات
طلال يطالع راشد بنظرات خبيثه : بلعكس الطلعات العائيليه حلو تعطي الواحد فرصه يكون قريب من الجو العائلي
تركي : تكفى يالجو العائلي مافيه احلا من طلعات الشباب
راشد : لالا انا مع طلال
طلال وهو يلتفت على يوسف : يوسف يوسف
يوسف وهو تو ينتبه : هلا
طلال : رقدت يالمعرس
يوسف بتنهيده : لا مارقدت
مشعل :من قدك بكره عرسك
يوسف : تصدقون وشباب ودي انحاش
الكل بستغراب : تنحاش
راشد : يوسف لا تصير مجنون وبعدين انت اللي موافق
يوسف : موافق غصب والله مابي اتزوج
طلال : سبحان الله انا وخويلد اللي نبي نتزوج ماحصل وانت اللي ماتبي بتتزوج دنيا
مشعل : والشيخ طلال وش اللي مانعه
طلال برتباك :هاه مالقيت فتاه احلامي
مشعل : البنات مابه اكثر منهم
طلال : لا انا شكلي بجلس لين اتزوج انا وخويلد
يوسف بحزن: شباب من جدي ودي انحاش
راشد : مبعد سمحنا من ابوي عشان تنحاش
يوسف : وخير وش بيصير لبوي
تركي : بلا بتجيه جلطه بس
يوسف : موب كن العروس صغيره
طلال :ليه كم عمرها
يوسف : 20 سنه
طلال : يعني بينكم 7سنين
يوسف بتنهيده: صغيره صح
طلال : لا عادي موب واجد
راشد : وبعدين الصغيره احسن
يوسف : لا موب احسن ابي وحده كبيره موب بزر
تركي : الحين ام 14 تعرف في امور الزواج
مشعل : وهاذي يقولون ان عقلها سابق سنها
يوسف : مدري والله ليتني انحاش
في غرفه رنود رنود ولميوه والفايف ستار
لميوه : ياربي وش اخذ معي
رنود : بنطول واحنى ولا لا
امجاد وهي تقلب في الكومدينه : يمكن ناخذ اسبوع
لميوه : طيب رنود عندس واقي من الشمس
رنود : تراس بتروحين لسعوديه موب لبنان
نجود : واخذي معس مايوه
لميوه : انزين وين بروح هناك يعني وش الاماكن اللي بروح لها
عهود : بروح للعرس
لميوه : جبتي جديد
للميوه : ياحرام يارنود شكلس في العرس غلط وانتي ماعليس نعال
عهود : ايه وصرتي قصيره
رنود بقهر : يالله وبعد في عرس يوسف بمشي حافيه
لميوه بميوعه: خلاص فكيه وخلاص
رنود : مايمديني اروح للمستشفى
عبير: عادي مشعل يوم انكسرت يده هو اللي فاك الجبس
نجود: وانتي الجبس صغير عادي فكيه
رنود : خلاص وخاصه انه ما يعورني
عهود : اجيب سكين
رنود : ايه
وراحت تجيب وبعد عشر دقايق جات ومعها سكين عود حق لحم
رنود مدت رجلها على الطاوله
عهود :الله بسوي عمليه
امجاد : خلا نطفي الليت ونولع على رجل رنود بس
رنود : تنكتين لعبه عندكم انا
لميوه :انا باروح الرقد شوي قبل نروح
رنود : روحي ........ وراحت
عهود يالله استعدي
وبدا يفكون الجبس وبعد شوي فكوه وعلى الاخر سحبت نجود الجبس وعورت رنود فاتحركت رنود فاشق السكين رجلها وبدت تصيح وتبكي ودم سايل على الطاوله ثم ينقط على الارض وعلى طول عبير راحت تنادي الجد والجده
عهود حاطه فاين على رجل رنود : رنود تعورس
رنود تبكي: ايه أأأي
الجد : يالله نوديها للمستشفى
رنود : لا مابي الروح
الجده : ليه
رنود : كذا بيجصونها من جديد
الجد : خلي الدلع ويالله
رنود : لا مابي
عهود : خلاص انادي فارس
رنود بخوف :لا
الجد : روحي ناديه ولا كلميه
رنود : لا خلاص باروح للمستشفى
الجد : خلي فارس يوديس
رنود : تكفى يبه لا
عهود كلمت عمها ناصر ينادي فارس لأنها ماتعرف رقم فارس وبعد نص ساعه جاء فارس
فارس : سلامات وش فيج
الجد : خبله ماتبي الجبس
فارس وهو رافع حاجب :ليش
رنود وهي تمسح دموعها: كذا
فارس جلس على الكنب وحط رجل رنود قدامه على الطاوله وبد يحط لفه
فارس وهو يشتعل : لازم نروح للمستشفى عشان يحطون الجبس
رنود : ومن قالك اني ابي جبس
فارس : عطيني عذر
رنود : كذا عشان في العرس ابي البس نعال
فارس وهو يضحك : بس عشان كذا
رنود بعصبيه : أي وبعدين خير ماتعورني و البارح كان شكلي غلط في العرس
فارس : يعني تبينا نئجل الجبس لين بعد العرس
رنود : ايوه كذا
فارس :ا وكي
رنود استانست : ايوه هاذ ولد الاخ اللي يسمع الكلام
وبعد ماخلص فارس ماراح وقال يبي يسولف مع رنود شوي وطلعو الجد والجده اما الفايف ستار موجودين و وكلهم متغشين وجالسين بادب ولا ينسمع لهم حس
رنود :"خلني اهريه بالأسله عشان يحرم يجلس عندي والله لا احرجه ":فارس ليه يقولون انك من عزل
فارس ببتسامه : توني ماتعودت على العايله
رنود :شهرين ولا تعودت كاني شهرين وتعودت عادي
فارس: يمكن الجو عندج يساعد غير عندي
رنود : طيب كم عمرك الحين
فارس : 23

رنود : ليش دايم حزين
فارس بستغراب: انا حزين عادي..............وبعدين بنات بعد اذنكم شوي ابي رنود
رنود كانت تأشر للبنات انهم مايطلعون
عهود : ماينفع واحنى موجدين
فارس : لا وبعدين كل وحده تعرفني على نفسها
عهود :عهود وهاذي اختي نجود وهاذي عبير وهاذي امجاد
فارس: طيب انتي بنت من
عهود : سلطان وهاذولا بنات نايف
فارس : لا يكون انتو اللي قايلين لجدي تبون تروحون سكيت
عهود : ايه كيف عرفت
فارس : لأن جدي موصيني اوديكم
عهود : صدق بتودينا
فارس : ايه
عبير بفرح : متى
فارس : اذا طلعتو الحين باوديكم الحين
نجود : شلون واحنى بنسافر في الليل
فارس :عادي الستي مبطل الحين يمدينا واحنى موب مسافرين الا بعد العشاء
عهود :صح يمدي
فارس :انتو كم اعماركم
عهود : انا 16 وعبير 14 ونجود15وامجاد 15
فارس : طيب انتي يالي 14 ليش تغشين
عبير : نواف يقول تغشي
فارس : بس صغير ه
عهود : لا صغيره ولا شي لا تخرب البنت
عبير : طيب اذا رحنا الستي موب متغشيه بس لا تعلم نواف
عهود :هاه استانست خربت البنيه
فارس ببتسامه : توه صغيره وانتو البسو نقابات اريح
عهود : اكيد يالله بنروح نلبس
عبير : نعلم اهلنا
عهود : لا جدي يدري وراحو كلهم ونسوا اشارات رنود انهم مايروحون ولا سكرو الباب بعد هنى رنود وقف قلبها وخافت من فارس
فارس وهو رافع حاجب: شفيج خايفه
رنود برتباك : وليش اخاف عادي "جعلهم المرض الخايسات "
فارس بهدوء : رنود كل انسان يغلط وبعدين يدري انه غلطان رنود قولي اصدق والله محد يدري
رنود برتباك : أي صدق ولا عن ايش تتكلم
فارس : انتي كنتي تكلمي واحد صح
رنود برتباك :ايه
فارس بعصبيه : من
رنود:اخوي علي
فارس برتياح : لا غير علي
رنود بعصبيه : انت غصب تورطني فارس اخر مره تكلمني عن ذا الموضوع
فارس: خلاص سوري واسف بعد بس انا الحين تاكدت بس ليش خايفه مني
رنود : من قال اني خايفه
فارس: الاشارات اللي تسوينها للبنات عشان مايطلعون
رنود برتباك : عادي موب قصدي انت قصدي شي ثاني
ويجون البنات قام فارس : اوكي يالله
عهود : تعرف شسمنا
فارس :شلون يعني كلكم لكم اسم واحد
عهود : ايه اسمنا الــــــfaiv stars
فارس : بس انتو4 مو 5
عهود : ريموه معنى
فارس : اوكي يا ال ـ5stars
وطلعو من البيت على الساعه 3ونص وفي السياره عهود قدام والباقين ورا
عهود : ليه ماتغير سيارتك
فارس : يغيرها بس مبعد قررت وش اشتري
عهود : الحين انت اذا بغيت تشتري سياره تقول لبوك صح
فارس : ايه
عهود : وهو يشتريها لك
فارس : ايه
عهود : حتى وهي غاليه
فارس : ايه
عهود : طيب انت ماتشتغل
فارس : لا توني ادرس
عبير : يعني انت زينا تاخذ المصروف من ابوك
فارس ببتسامه : ايه
عبير: صدق
فارس وهو رافع حاجب :ايه عسا ما طحت من عينج بس
امجاد : طيب كم مصروفك كل يوم
فارس : كم تتوقعين
نجود : كل يوم اذا انا اخذ خمسه ريال يعني انت يمكن لأنك كبير 15
فارس وهو يضحك : يعني كل يوم امر على بوي اخذ 15
امجاد : يعني كم تاخذ
عهود : ياغبيه انتي يعني ياخذ 500 ريال
فارس : سراحه مدري اللي اعرف ان عندي حساب واذا بغيت شي الروح واسحب
عبير : يعني مصروفك تجمعه في البنك
فارس : ايه
امجاد : والحين كم حسابك ولا من متى مجمعه
فارس : انا ما اجمع مصروفي وحسابي مدري كم فيه الا اناتو تعرف لسكيتينق
عهود : افا عليك فنانين انت تعرف
فارس : ايه
عهود : بتحداك
فارس : قدام
وعلى الساعه 7 الكل مجهز اغراضه وقررو كل عايله يكربون مع بعض عشان الترتيب وعشان ماننسى احد وبعد العشاء مشينا انا وهلي اللي كلهم في سياره ابوي وامي قدام وانا ثم ندوي ثم ريموه ثم ونصور مع الخدامه في الشنطه
وفي سياره نايف الـــــــــــــــvxrالاسود مغيم كاتم
نايف وهيا قدام وورا مهى ثم هنوده ثم امجاد ثم عبير ثم ريان ومرام مع الخدم ورا
وسياره خالد بن نايف الكادلك الذهبي خالد ونواف قدام وخالد اللي يسوق وورا ومشعل وتركي وخالد ابن فهد
وسياره سلطان الكسز الاسود سلطان وحصه قدام وشيخوه ونوير خلود وجواهر ورا وفي الشنطه عهود ونجود وبزران جواهر مع نص ومي ورامي
وسياره يوسف الفتك البيج يوسف قدام ويا فهد اخوه وبقي الطعشات ورا ومعهم محمد ولد العمه ساره
وفيصل وهله في سيارته البورش الابيض
وخالد بن سلطان وهله في سيارته الرنج البرتقالي ومعهم العمه ساره وبزرانها
وفي سياره وليد البي ام دبليو وليد قدام ومعه الجد والجده ورا هي ودلال ورنود
وناصر في سيارته الجيكس ار وقدام ناصر وفارس وورا لولوه ونوره ودلوعه
وفي سياره طلال الفراري طلال وراشد قدام وفواز ورامع عزوز وعبود
وجاسم ويا المدام في سياره الجاقور
وعلى الساعه 9 كانو في مركز ابو سمره وعند التطبيق الحريم طبعان وهم في السياره والبنت تقول الاسماء ثم هم يكشوف عشان تطبق
البنت : عهود
عهود : نعم
البنت : نوره
شيخوه : نعم
البنت :انتي نوره
شيخوه : ايه شوفي
البنت : ليش الصوره قديمه
سلطان وتوه ينتبه شيخوه ووجع
نوير: نعم انا نوره
البنت : شيخوه
شيخوه : كيو >>>> يقالها تتكلم هندي
وبعدين مشو وفي مركز السعوديه
البنات في غرفه التطبيق اخر زحمه
رنود :جعلكم المرض ليه ماجيتوني اليوم
مهوي :ليه وش صار
ندوي : كنا نجهز اغراضنا
رنود : استفرد بي فروووس يحقق معي
شيخوه : ليه وين الفايف ماوسس
انا : علمي بهم ستارس
شيخوه : لا تحولو
مهوي :وش سوابس
رنود : بغيت افطس من الخوف احس بيكشفني يمه من نظراته تخوف
ندوي :موب جايس من فارس احلامي شر
رنود : مالت عليس انتي وياه
لميوه : بنات يله اهلي ينتظرووون
وطلعنى كل وحده على سيارتهم
وبعد مادخلنى السعوديه في سيارتنا
انا : يبه كم يوم بنجلس في الرياض
ابوي : مدري والله عن سلطان
ندوي :يبه موب رايحيين نتمشى
ابوي : في صالحكم انا مانروح نتمشى
ريموه : كيف
ابوي : لأنكم محرومين من السفر ولا نسيتو الصيف اللي طاف
انا : ليه انتو مانسيتو
ابوي : و موب ناسين ابد
ريموه : يبه متى بنوصل
ابوي: يمكن على الساعه 2
ندوي : ياطول الطريق ريموه عطيني بوبي
ريموه وهي تعطيها الاب توب : وش تبين فيه
ندوي : بقرا قصه
ريموه : قدس في أي جزء
ندوي : في الثامن تجنن اقريها
انا : يبه ليه اللي كانو بينزلون في الملحق ماجاو
ابوي : راحو لديرتهم واذا جاو نزلو في الملحق
انا :متى بيجون
ابوي : مدري والله اذاجاو شفتيهم
امي : بنات من اللي لابسه فستان عنابي البارح
انا : أي وحده
امي : اللي جالسه عند الكوشه
انا : ايه غزلان صديقه رنود
امي : ماشاء الله عليها شكلي بخطبها لمشعل
ريموه : لا اخطبي له شهد ابيها تصير قريب مني
امي : لا بنخطب له سحر
انا بستغراب: سحر
امي : ايه وش زيناه تهبل ونخطب شهد لعادل
ريموه : ايه فله
ندوي : يمه وين ام سامي ماجات
امي : الا جات عنيها عند الورد
انا :الا وش رايكم في الورد موب فله
امي : الورد حلو
ابوي : حتى الورد اللي برا عند الباب حلو وبذات الاحمر
نصور : ايه ندوي عندها ورده حمرا
ندوي انصدمت وانا بعد
ابو ي :من وين جايبه الورده الحمرا
نصور ببرائه: فارس البارح اعطاني ايها وقال عطها نداوي
ابوي بوجه جامد : صدق ندى
نصور : قثم بالله صح ندوي
ندوي بخوف : لا يكذب
ابوي : تكذب نصور
نصور : لا والله حتى اسال دلوعه هي كانت هناك حتى ريان عطاها ورده حمرا
ابوي : رياااوه ذا خبل عليه طلعات
امي : الاخربان امه دايم تشتكي منه ومن عمايله
ناصر :كله من نايف مدلعه زياده
ندوي :"جعل ذا الاطرم المرض بغى يفضحني شكل ابوي ماصدق ياويلي اكيد بحقق معي على انفراد "
وفي سياره سلطان
شيخوه : يبه اول مانوصل دورلنا صالون
سلطان : في الليل.......... بكره ان شاءلله نشوفلكم وين الصوالين فيه
عهود : يبه شغل اغاني مصريه ولا لبنانيه
سلطان : باحط على الراديو اللي يطلع اسمعوه
شيخوه : لا يبه حط على محطه الهند ولا خلا نروح نتمشى في الهند تراها تهبل
سلطان : ليتني ادري وش لاقيه في الهند
شيخوه : لاقيه الجمال يبه يهبلون
حصه : على كثر ماجبنى شغالات من الهند ماقد شفت وحده حلوه
خلود : يبه وين القصر فيه
سلطان : مدري والله هم اللي حاجزين وزين بعد لقو حجز
جواهر : متى بنوصل تعبانه مارقدت اليوم
سلطان :على الساعه 1ونص او 2
دانا : يبه بركب مع ابوي فيصل
سلطان : اذا وقفنا في محطه اركبي معهم
نجود : وانا : بركب مع ابوي نايف
حصه : اذا معهم وساع الركبي معهم
عهود :طافكم اليوم وناسه في السيتي
سلطان : وش فيه
عهود :استانسا وناسه
حصه : وش وداكم الستي ولا من معلمين
عهود : معلمين جدي ومودينا فارس
نوير :من فارس
عهود :ولد عمي ناصر
شيخوه : من قل اخواني رايحه مع فارس
عهود :هو الوحيد اللي وافق يودينا
سلطان :ووش سويتو في الستي
عهود : اه يبه قل وش ماسويتو
حصه : وش
عهود : اول شي جلسنى سوالف في السياره وكانت وناسه على كيفكم
سلطان : فارس يسولف اللي اعرفه انه منطوي
عهود : عندكم موب عندي خليته يسولف ويفلها بعد
سلطان : وبعدين

عهود: وصلنا الستي ونزلنا وتزلجنى وتزلج معنى وكان فنان صدق يعرف وانا على بالي الحركتين اللي اعرفها فن بس هو شي وبعدين عزمنا على ايس كريم ثم رجعنى وكانت وناسه توه حافض اسمائنا
سلطان : الحمد الله انه طلعكم وريحني من حنتكم
نجود : بعد وعدنا يودينا السنما
حصه :ماقصر بس عسا ما ازعجتوه وهو شكله يحب الهدوء
عهود : بلعكس يحب المغامرات ويحب يسوي مقالب وهو اصلان فرفوش
سلطان : وكيف عرفتي
عهود : هو يقوله وقعد يعلمنا بمغامراته
نجود : يبه هو كان عايش في فرنسا
سلطان : ايه
عهود: كيف هماه كان عايش في الدوحه
سلطان: لا كان دايم يروحون لفرنسااذا كانت ام طلال في قطر وبعد هو دارس ثانوي هناك
عهود : ايه كان يقولي عن مغامراته في فرنسا وانا احسبه يكذب
نوير بصوت واطي : لا تدري ندوي انه موديكم انتحرت
عهود بصوت واطي : عادي بحرها بس خلينا نوصل
حصه : الله يستر لا ينحاش يوسف
سلطان : تخيلي
حصه :اشوفه متكدر مدري متى بينسى
عهود : كله من الحقيره اللي خذت ولد الفقر وخلت اخوي
سلطان بصوت حاد : عهود انتهى الموضوع
عهود : ان شاءلله يبه ليه ماتزوجون رشود قده وش كبره
سلطان : لا بغى الزواج تكلم
نجود : يبه تكفى زوجه عشان يصير عندنا عرس ثاني
جواهر :وهاذ كل اللي هامس
عهود : ترا رشود بس لا تعلمونه
خلود : وش فيه رشود
عهود : لا خاف تعلمونه
سلطان : تطمني
عهود : من خلال خبرتي في الحياه اكتشفت انه يحب
خلود + جواهر : يحب
سلطان ببتسامه : وكيف عرفتي يا ام الخبره
عهود: عرفت من نظراته الهيمانه
جواهر : ومن سعيده الحظ
عهود : لالالالالالا موب معلمه
خلود : لا تكون مهوي
عهود : ايه
خلود : تنكتين كنا نمزح ولا أي احب بعد
نجود : على العموم اذا جيتو تخطبون له اخطبوها تراها مناسبه له
في سياره نايف
مهوي وهنود ه يلعبون اكس او وعبير وامجاد يتهاوشون كل وحده تبي تجي عند الدريشه
امجاد وهي تسحب عبيرمن المكان : يبه شف ام كشه وخرتني من مكايني
عبير وهي تدزها :انتي اللي جايه مكاني
مهوي : جعلكم المرض اسكتو شوي
هنود : هيااا فزت خمس مرات
مهوي : بايخه ما فزتي الامرتين وانا 3 مرات
هنود : تخسين ما فزتي ولا مره
مهوي : ريانوه من اللي فاز
ريان : اكيد انتي
هنود : كذابين وشققت الورقه مالت عليكم و على اللي يلعب معكم
نايف : انتو وشذا الازعاج
مهوي : بناتك ذولا خبلان يبه
نايف : عبير وامجاد وجع
عبير :يبه مكاني
نايف : هنوده روحي في المكان وانتي وياها روحو لشنطه
امجاد : لا خلاص
نايف بصوت معصب : يله اشنطه وراحو لشنطه وطلع ريان ومرام قدام مكانهم
عبير : يمه ريحه الخدمه شينه
هيا : والله انتي اللي اخترتي
امجاد :يبه تكفى خلاص والله انسكت
نايف : ولا كلمه مابي اسمع صوتكم
في سياره ناصر
دلوعه بدلع :يبه
ناصر بحنان: حياه ابوس
دلوعه :ابي اركب مع ابوي نايف
ناصر : في المحطه بخليس تركبين معهم
دلوعه : ولا خلاص ابي ريان يركب معي
ناصر : وليه ريان ليه ماتنادين مرام
دلوعه :لا انا احب ريان
نوره ببتسامه: ياسلام على الاعتراف الصريح
دلوعه ببرائه:والله احبه قولو ليه
ناصر+نوره +لولوه :ليه
دلوعه : لأنه يحبني
ناصر وهو يضحك: وكيف عرفتي انه يحبس
دلوعه :شاري لي سي ديات بليشتيشن ومعطبني ورده حمرا
ناصر وهو يضحك : وليه يعطيس ورده حمرا
دلوعه : يقول انه يحبني نفس فارس
ناصر : وفارس اذا يحبس يعطيس ورده حمرا
فارس بستغراب : دليع متى عطيتج ورده حمرا
دلوعه :لا انت ماعطيتني ورده حمرا
ناصر: توس تقولينه
دلوعه : فارس يحب نداوي بنت ابوي فهد ومعطي نصور ورده حمرا يعطيها اياها وريان سوا نفسه
ناصر يطالع فارس بنظرات مكر : صدق اللي يسمعته
فارس برتباك : هاه لا شدعوه انا كنت اقول عطها شهوده اختي
ناصر بعدم تصديق : اكيد
لولوه : واذا كان معطيها ندى وين المشكله
فارس بسرعه : لا يمه لا عطيت ندى ولاغير ندى وبعيدن انا ماحب ذا الحركات
ناصرمن غير نفس :صدقتك
فارس :"الحمدالله ان ابوي بعده زعلان ولا كان وش بيسكته وذا البزران فظيحه "
دلوعه : فاااااارس لاتصير كذاب
فارس بعصبيه : هي انتي اسكتي ترا موب فاضي لج
دلوعه : ايه انت تكذب وتقول لا تكذبين عيب وحرام
لولوه : دلوعه عيب تكلمي اخوج العووود كذا
دلوعه : واحد يكذب انا ولا فارس
نوره :خلاص انتهى الموضوع
دلوعه : يبه انا الكذابه ولا فارس
ناصر : مدري
دلوعه : اكيد فارس عشاني اشوف اللورده الي عطاها نصور حتى عطني موبايلك يبه
ناصر وهويمده لدلوعه : ليه
دلوعه وهي تاخذه :باقولك كم رقم ابوي فهد
ناصر : مكتوب فهد
وتدق دلوعه
دلوعه :الو ...........هلا يبه .............انا دلع .............ايه .........وين نصور ...........دلوعه يمه حطي على السبيكر
فارس: " حسبي الله عليج يادليع معزمه تفظحني الحين وش اسوي اف لعنه احراااااج "
دلوعه :الو
فهد : هلا دلوعتي
دلوعه : وين نصور
فهد :راقد ليه
دلوعه : خلاص اذا قعد قل تقول دلوعه صح فارس اخوي معطي ندوي ورده
فهد : ويش
دلوعه : خلاص خلاص خل نصور يكلمني زين
فهد : زين
دلوعه : تشاو
فهد : باي
وسكرت دلوعه : راقد ياحرام ولا كان بيقوولكم ان فارس معطيه ورده
فارس :"الحمد االله انه راقد نوم العوافي وانا مالقيت اعطيه الورد الاقدام هالعله نسيت ان ما يطوفها شي "
في سياره فيصل الصمت عام السياره
نجلا تقرا مجله ولميوه تسمع اغاني في الموبايل والباقين يطالعون فيلم في ديفي دي وخلود من مرتيه الى الثانيه شوي في الشنطه وشوي في الوسط وشوي قدام
اما في سياره وليد كان الجو شي ثاني الجد ماخلا اغنيه ماغناها طبعا قبل التاريخ ورنود قاعده تحفضه اغنيه يا طبطب عشان يغنيها وودلال وبزرانها يصفقون
الجد : ها خلصت غني ياشيخه
وتعطيهم الجده موال ويوم خلصت
الجده : يالله غن انت ياوليد
وليد : هاذ اغنيه اهداء لدلولتي ويغني اغنيه دلوعتي وبدل ما يقول دلوعتي يقول دلولتي
وخلص وليد : يالله دلولتي غني
دلال بحرج : لا موب حافضه شي
وليد : الحين كل يوم ذابحتني الود البو بيوقعو ومره بح خلاص ومره شما والحين ماتحفضين شي
دلال بحرج اكثر : هههه قصدي خليجي
رنود : العن ابو الرومنسيه اللي تعرفينها كل يوم تغنين لخوي شما يا الظالمه
دلال : لا اغنيه لاصرت بروحي
رنود : طيب وش دراه
دلال :لا جاء ليني اغني
وليد برومنيسه : دلولتي
دلال بشاعريه : عيون دلولتك
وليد : عمري غني لي
دلا ل : وشتبني اغني ياعمري
رنود برومنسيه :الود البو بيقعو
الجد: ذي انقليزيه
وليد : دلولوه حياتي غني
الجده : كلش معد فيه حيى
رنود : الله يارحم ايام اول يايمه كانو الناس يستحون اما الحين الله يستر
وليد : تنكتين مع الوجه وش دراس ماتعرفين الحب وش يسوي
رنود :" انا اللي ماعرف الحب ااااه يابعد عمري يابدوري " ياخي استح على وجهك جسوم اللي توه متزوج البارح ما يسوي سواياك
وليد : انتي هي وش سويت
رنود : الا وش خليت للمراهقين
وليد بحب :قلبي غني وكيدي العذال
رنود : اقول مالت وانتي غني طلبه
دلال : مستحيه
رنود : ايه مثلي مثلي قال مستحيه قال وقبل شوي عمري حبي حياتي شوي وتقصر صوتها ما يسمعها الا دلال وتعطينه بوسه
دلال بصوت عالي :وصخه
وليد : وش قالت
رنود توهقت : ماقلت شي
دلال : الحين حنى اللي مانستحي والا الكلام اللي قلتيه عادي
رنود بصدمه: وش قلت
وليد : قولي
دلال : لا ماقدر اقول الكلام يخدش الحيا
رنود برتباك : دليل لا تورطيني تراني ماقلت شي
دلال : انكانس صدق ماقلتي شي قولي الكلام اللي قلتيه
رنود :يبه شفها غصب تورطني
الجد : وش بتقول بنتي يعني
الجده : رنود كلامها حكم
رنود : سمعت انت وحرمك
وفي سياره جاسم جالس يكلم روحه
جاسم : منورتي ردي علي
منوربصوت واطي :نعم
جاسم :ترا كرهت نعم وايه ولا غيريها سولفي معي
منور: وش اقول
جاسم : رددي وراي
منور : ويش
جاسم : اللي باقوله قوليه
رنود : زين
جاسم : قولي احبك ياعمري وقلبي جاسم وامووووت فيك
منور:ــــــــــــــــــــــــــ
جاسم : رددي
منور :ـــــــــــــــــــــــ
جاسم : خلاص رددي ذي واحد الثنين ثلاثه
منور بسرعه : واحد ثنين ثلاثه
جاسم : هاذ الي انتي شاطره فيه
منور : ـــــــــــــــــــــــ
جاسم : خلاص اسمعي ها الغنيه اهداء وانتي بعدين تهديني اغنيه
منور: زين
وكانت الاغنيه احبه ولا ادري وين اوديه
وفي سياره خالد بن سلطان
ساره : فضحنى فضيحه
خالد :ليه وش سوا
ساره : تخيل رايح يصلي الجمعه وهو لابس برموده وبلفوفر وربطه على شعره كنه بنت ويوم شافه جده فضحني انا وابوه تخيل قدام كل العايله انتو انتو وفي الاخير قال خلوه يجلس عندي لا يسافر معكم
خالد وهويضحك : وانتي ماشفتيه يوم طلع لصلاه
ساره : لا واصلان مايحب الثياب
خالد : الله يعين اشوفه يدقق في كل شي
ساره : مره وصديقتي زايرتني وهو جالس عندنا فضحني رحت اجيب القهوه واستفرد بلمره ليش هاذ اللون فاتح وليش هاذا غامق وليش تلبسين كذا ما يناسبس وهالقصه متناسبس وانتي المفروض والمفروض واول ماجيت لينها معصبه وعلى طول طلعت
الهنوف : انتبهي عليه ترا تصرفاته غلط
ساره :لوتدرون عاد بلمصيبه
خالد : خير
ساره : الاخ معجب في واحد معه في المدرسه وملزق صوره في غرفته
خالد : اجل على قوله جده خلوه يدرس هناه في قطر
الهنوف :صدق ولا ترا بعدين موب قادرين عليه
ساره :المشكله ابوه يقول بلا حركات مراهقه
خالد ولد ساره : يمه علميهم بصديقته جوليا اللي كل يوم مسيره علينا
ساره : وليه ماتعلمهم انت
خالد ولد ساره : لأنس انتي الكبيره واذا تبني اتكلم تكلمت
ساره : تكلم انت
خالد ولد ساره : هاذي صديقته جوليا كل يوم عندنا وذيك المره لقيناها راقده في الصاله وطردتها امي وزعل حمود عشان اامي طردتها وتهواش مع امي وابوي هاوشه وبس
وضحكو عليه وعلى اسلوبه في الكلام واستمر الحديث
وفي سياره خالد بن نايف
خالد ف : شباب وش رايكم نروح لمكه
نواف بستغراب : ليه بتكفر عن ذنوبك
خالد ف: لا اصلان ماعندي ذنوب بس ابي ادعي ربي ابوي يوافق يزوجني
تركي بقرف :تراك ذبحتني وكرهتني في الزواج وش بلاك كل شوي بتزوج وبتزوج اركد
مشعل : هو صادق ياخي قرفتنا مايصير
خالد ف : مالت عليكم هاذ انتو ربعي ولا ويقولون الصديق وقت الضيق فديت ابو سامي بس اللي دايم يشجعني اني التزوج
نواف : والله انت نكته ياخي توك صغير
خالد ف :الحين انا توني صغير عمري يابابا 21 سنه

خالد ن: يعني اللي كبره قبل 50 سنه قد عندهم كتيبه ويمكن احفاد صح ياولد عمي
خالد ف :فديت اللي حس فيني صادق والله صادق
نواف : مسكين تصدق انا لو ابي التزوج كان على طول تزوجت
خالد ف : ووش اللي ماسكك
نواف : لأن الزواج يا ذكي مسؤليه موب لعب
تركي : اللي يسمعك يقول مجرب
نواف : لازم اجرب؟.... شف الشباب من حولك أي واحد يتزوج معاد فيه سهر وهياته ولا طلعات ولا سفرات وماعنده الا المدام تعبانه عيالك يبون حليب ويبون مدري ايش
خالدف :بس انا اذا تزوجت موب جايبين عيال الا بعد خمس سنوات
نواف : ممكن اعرف ليه تبي تتزوج
خالد ف: سوال غبي بس بجاوبك عليه عشاني احب وذايب من الحب
تركي : لا ومن سعيد ه الحظ ولا من متى
خالد : سعيد ه الحظ ماني معلم بسمها اما متى قبل 3 اسابيع وقعت في الحب
مشعل : بس 3 اسابيع وانا على بالي صارلك سنين
تركي : خلاص تملك الحين والعرس بعدين
خالد ف :فكره يمكن ابوي يوافق على الملكه
تركي :الله يقرفك انت والزواج تراه يسبب لي قرف
خالد ن: شباب احد يبي يكلم اللقطه
تركي : لا الله يخليك مانبيها
مشعل : هاذي أي وحده
خالد ن: اللي كانت معي اخر مره في الستي
خالد ف: لا انا قررت اتوب معادني مكلم بنات
خالدن : تكفون اخذوها فكوني فيها اذتني والمشكله تعرف ان خواتي في الجامعه يعني بتقوم تسأل عني والله
تركي :واذا سألتهم عادي
خالد ن : مدري فشله بطيح من عين خواتي
مشعل : انت طايح خلقه
خالد ف :عادي ياشيخ ومن الى تبطل الجامعه يمكن تموت ولا يصير لها شي
تركي :ولا هددها انك بتفضحها
خالد ن : عادي عندها كل يوم تقول افضحني وانا سراحه خايف على روحي وبعدين اتوقع اهي تفضحني واتوهق مع اهلها
مشعل : ليه اهلها عادي عندهم
خالد ن : هي اصلها عربي يعني شوي عندهم عادي مع انهم ماخذين عاداتنا وتقاليدنا
تركي :مالت عليك وعلى صديقاتك كلهم اجانب
خالد ن: هاذولا اللي يردون الروح وعلى طول يطلعون معك اما الخليجيات يطلعون عيونك على مايطلعون
خالد ف : شباب وش رايكم نروح لمكه ونعتمر
مشعل :لا بعدين لاصار عمري 40 سنه رحت الحين خلا نروح لديره ترد الروح
خال ف :لا والله خاطري الروح لمكه اخر مره جيتها كان عمري 10 سنوات
تركي :لاعرست رح انت والمدام شهر العسل لمكه ومروالمدينه وضواحيها
خالد ف :شباب من جدي ابي اروح لمكه
خالدن: والله انا شاك انك مسوري جريمه وتبي تروح تكفر ذنوبك
خالد ف: لا والله بس ابي ادعي ان ابوي يوافق
تركي :طيب واذا ابوك وافق يمكن ست الحسن والجمال ماتوافق
خالدف :ايه صح لازم اسالها قبل وبعدين احن على البوي
مشعل :ليه تكلمها
خالدف: لا بس عندي طرق عشان اعرف رايها

وفي سياره طلال
عبود : ها شباب نروح للبحيرين
طلال : مدري خلوني افكر
راشد : انا مالي مزاج
فواز : شباب شوفو لي حل في المصيبه اللي انا فيها
طلال : والله محد قالك اذبح الهندي
فواز : مبعد مات في المستشفى بس يدوروني
عزوز : خلاص خل ابوك يتصرف
فواز : مبعد سمح من روحي عشان اعلم ابوي
عبود : اجل واجه مصيرك
فواز : تنكت بيسجنوني
عبود : اذا صادوك ذاك الحين علمنا ابوك يفزع لك
فواز : بس انا خايف
طلال : وليه تدعمه
فواز : الي يسمعك يقول اني متعمد ادعمه قضاء وقدر
راشد : هاتحمل عواقب السرعه يابطل
فواز : اشرهه على اللي مالقى الانتو يطلب مساعدتكم
طلال : ياخي حلولنا موب عاجبتك
فواز : سوق وانت ساكت مالت عليك انت وحلولك
طلال : التوئم المختلف وينكم من يومين ماشفتكم
عزوز : تنكت تونا البارح معك في العرس
طلال :والله ما شفتكم
عبود : موب مشكلتنا اذا انت ماتشوف
راشد : وين فارس ليش ماجاء يركب معنى
فواز : اذا وصلنى المحطه ناديته
طلال : قلت له وانا في البيت وعيا يقول بيركب مع ابوي لعلا وعسى يرضى عليه
عبود : اف ابوي ناصر عاده زعلان من تهاوش مع رنود
طلال : ايه وفارس غبي مايعرف يتصرف مع ابوي
راشد : كان علمته بدل مانت قاعد تفلسف
طلال :ما جاني يسالني كيف يراضي ابوي
عزوز :يعني لازم هو ياسلك
طلال : هاه اقط وجهي
عبود : مدري احسك ياطلال ماتحب فارس
طلال : مو الى هالدرجه بس مدري احس تفكره غير عن تفكيري
وفي سياره يوسف
فهد :الله يايوسف اخيرا بتتزوج ونفرح فيك
يوسف بدون نفس: من أي مسلسل ماخذها
فهد: حرام عليك هاذ من درري
مجود : وانا الشاهد ان فهد كل كلامه حكم
محمد : يوسف
يوسف :هلا حمود
حمود : انت لا بس بنطلون زيتي
يوسف : وين الجديد
حمود : وبلوزه زيتيه
يوسف: الحمد الله
حمود :لا من جد كذا غلط صرت كنك خياره
مشاري وهو يضحك : اوتلبس كاب زيتي صرت خياره مخلله هههههههه
حمود :صدق يوسف عندك عمى اللوان
يوسف بدون نفس : اهم شي عاجبني
سلمان : هي خير ليش تضحكون على اخوي مالت عليكم من هيلق الشرهه موب عليكم الشرهه على الي عازمكم في سياره اخوه المعرس
رايد : ايه اخوي الصغير سلمان صادق
مجود معه عود ويدندن عليه : شباب اسمعو كسراتي
يوسف بدون نفس : يكون احسن من سوالف البزران
وبدا مجود يغني كسرات ابو فيصل وكان صوت مجود حلو وعزفه على العود حلو
وبعد ماخلص
يوسف : وشذا الاغنيه التافهه
مجود : الله يسامحك الحين ابو فيصل تافهه
يوسف :كلماتها ضايعه
مشاري : دورها هاهااهاي
يوسف :يقالك تنكت
مشاري : من جدي ليش تهافه بلعكس كلها رومنسيه صح شباب
الطعشات كلهم :صح
يوسف : اقول الشرهه على اللي ماخذ معه شله مراهقين ولا وش ابي فيكم
سلمان :شرف...... شرف لك انا راكبين معك وانا شخصيا
يوسف : لا تحدوني وانزلكم الحين كلكم
فهد : وانت تقدر
يوسف: لا تتحداني
فهد : تحدي
يوسف :فهادان تراك موب قدي
فهد : اتحداك
ووصلو اول محطه في الحسى او الهفوف وانتشرو البزارين اللي في الدكان واللي في المعصره
وبعد نصف ساعه حركو دلوعه ركبت مع نايف وعهود نجود ركبو مع نايف ومهوي ركبت مع فهد وريموه ركبت مع فيصل ويوسف طرد الطعشات مع خالد ابن نايف وخذا الشباب اللي معه وفارس ركب مع يوسف وركبت دانا مع اخوها خالد وحركو متجهين الى الرياض
وفي سياره فهد
كنا نسولف بصوت واطي عشان محد يسمعنى وبعد المسجل كان شغال وكان اغنيه كل القصايد ومع مجموعه اغاني ندوي اللي حاطتها وعايشه جو معها
مهوي : من جدس
انا : ايه ورده حمرا شفتها بعيني
مهوي : يمكن موب فارس
انا : الا فارس
مهوي :يعني معقوله يحبها
انا : اجل وش تفسرين تصرفه ونظراته
مهوي : والله خطيره ندوي يارب اخذ منها سر الخلطه
انا : مايحتاج هو ذايب بدون شي
مهوي عصبت :تنكتين وبعدين حرام عليس تطلعين علي اشاعه
انا : وانتي ليه معصبه حد حاصله ينحب ويعصب
مهوي بمكر : يعني لو فيه احد يحبس بتبادلينه نفس الشعور
انا : موب أي واحد وبعدين ليش تطالعين كذا لا يكون احد من اخوانس يحبني
مهوي بمكر :تخيلي
انا بستهزاء : لا يكون خويلد بس
مهوي بعصبيه مصطنعه : وليه تقولين خويلد موب مالي عينس
انا : موب قصدي بس اعرفه هو من زمان حاط عينه علي
مهوي : لا موب خالد
انا : اكيد كرهني بعد ما لقبته الياباني
مهوي : اصلا هو مايحبس انا اللي مرشحتس له
انا : الحمد الله انه مايحبني
مهوي : ماتبين تعرفين من اللي يحبس
انا : من لا يكون فوازوه
مهوي : خير ليش تقولين فوازوه
انا : لأني كرهته لأنه صديق طليل
مهوي : لا مو فواز
انا : ماباقي الا نوافوه
مهوي بعصبيه :خير ليش تقولين نوافوه
انا : لأنس كرهتيني فيه كل شوي نواف نواف
مهوي : ابو الشعور اللي تعرفينه المفروض تحبينه موب تكرهينه
انا : اها كشفتس يعني انتي تمدحينه عشان احبه
مهوي : انتي تنكتين بعدين من زينس اصلان ماتناسبين نواف
انا : ليه ان شاءلله
مهوي : لأن اخوي رونسي ورقيق ولا يحب المشاكل
انا : ونقووووووووود
مهوي : موب عيب
انا : مالت عليس انتي وياه
مهوي : ماتبين تعرفين من اللي يحبس
انا : ماباقي الا انتفه مشيعل
مهوي : مشعل نتفه
انا : ايه موب انا اكبر منه
مهوي : طيب غلط موب هو
انا : ماشاء لله ماباقي الا ريانوه
مهوي : عليس نور يحبس
انا : والله يسويها ريانوه صايع
مهوي :انتي شفيس على اخواني
انا : لأن اخوانس بسراحه يفشلون لو انا مكانس ما اجيب طاريهم ابد واعتبر ماعندي اخوان
مهوي :تنكتين ترا ريانوه بروحه يسوا اخوانس كلهم الاطرم والعله
انا : يعني قهرتيني مالت عليهم كلهم
مهوي : انتي مافيه امل تحبين اخوانس
انا : ومن قال اني اكرهم
مهوي :في حياتس ماشفتس تدافعين عنهم
انا : ادافع عنهم اذا صرتو تتكلمون عنهم
مهوي : ايه
انا : بس اخواني في حياتهم ماسوو شي وانتقتوهم عليه اما اخوانكم فضيحه ومشاكلهم واجد وانتو ترقعون لهم وتخفون عيوبهم
مهوي : ابو السراحه اللي تعرفينها
انا : ماعلينا وش رايس ابي اعرف ليه فارس كان حابس صديقه
مهوي : أي صديق
انا : نسيتي شيهان
مهوي : اص بعدين كن ذا وقته
انا : الحين شيهان موب وقته ولا سوالف الحب عادي شكل جاس فايروس من شيخوه
مهوي : يمكن بس موب وقته
انا : خلاص اذا راشد اعترف لس بخبه وش بتسوين
مهوي بحرج : تنكتين مالت عليس
انا : شفيس طلعت البنت تستحي
مهوي : ليه شايفتني وجهي مغسول بمرق
انا : ذكرتيني في منور وش رايس نركب معهم ونخرب عليهم
مهوي : هاه يعني جسوم بيركبس والله مايعطينا وجه
انا : نجرب
ويطفي المسجل
ابوي : وش ذا الاغاني مافهمت شي
ندوي : يبه هاذي اغاني فنان الرونسيه مروان خوري
ابوي :والله مدري وشو يقول فهمتي شي يالعنود
امي : لا مابه ازين من اغاني خالد عبد الرحمن
انا : يبه شغل اغاني جو اشقر
ندوي : لا وئل جسار
ابوي : وشذالفانينين
مهوي : يبه بناتك خبلات ولا وشذ الاغاني اللي يسمعونها
ابوي : ايه والله صادقه ولا الاسماء جو واشقر و خوري وجسار
مهوي : المفروض تسمعون لبو نوره محمد عبده وعبدالله الرويش وجابر الكاسر
ندوي : لا مالت نبي رومنسيه شاعريه موب ذولا حتى اسمائهم تسد النفس
انا : يبه ماقررت انك بترد لي هديتي حقت النجاح
ابوي : وعلى اعتبار اني قررت وش تبين
انا : ابي الغرفه اللي فيها مكتبك
ابوي بستغراب: ومكتبي
انا : وده الغرفه اللي على الاخير
ابوي : وانتي ليش تبين اغرفه
مهوي : تسوي مثل الهنود موب اذا الوحده تزوجت تجلس عند اهلها
ابوي وهو يضحك : مالها تفسير الا كذا
انا : مالت عليس وانا ابي تصير دريشه غرفتي على دريشه غرفتس وتنكتين علي
مهوي : سوري مادريت انس اخيرا قررتي تتخلين عن ندوي
ندوي : ياحرام اجلس بروحي في الغرفه
انا :وخير بتموتين
ندوي : ماحب اجلس بروحي
انا : خلي ابوي يوافق الحين
مهوي : بعدين عندس ريموه خليها ترقد معس
ندوي :يعني ماتعرفون ريموه متوحشه
امي : بسم الله على بنتي حرام عليكم
مهوي : خالتي ترا ريموه صدق عنيفه وودوها لدكتور نفسي
ابوي : ليه وش مسويه
انا :اسال مجود والطعشات وش مسويه فيهم
ابوي : مجود هاذ من يقدر عليه كبر الباب
مهوي : ذا اللي كبر الباب ذابحته بنتك
ابوي : مشاء لله قويه بنتي الله يخليها لي
ندو ي : قويه الا فضيحه ولا من اللي يسوي سوايها شف لميوه كلها رقه ودلع وميوعه موب ريموه
امي :انتو وش فيكم اليوم على بنيتي
ابوي : مستغلين فرصه غيابها
ندوي :قصدك اني اخاف منها
ابوي :هافسرو هالهجوم المافجئ على فلذت كبدي
انا : صدق يبه ترها عنيفه وهاذ صفه غير مرغوب فيها بذات في البنات
ندوي : يعني اتوقع ريموه تعنس او مستحيل احد من عيال عمي ياخذها
ابوي : لا تبالغون وبعدين بنتي طبيعيه 100% صح يالعنود
امي : مليون صح
وفي سياره طلال
راشد: طلول متى بتخطب
طلال : مدري
فواز : وش تنتظر
طلال : شوي
عبود : الله قررت تتزوج ولا تقول يالخاين
طلال : توني افكر
عزوز : ومن قررت تخطب
عبود : اكيد من بنات العايله
طلال : الى الان بس موب شرط من بنات عمي
فواز : وانتو ياتوئم المختلف من سعيدات الحظ
عزوز :انا اكيد من برا العايله عساني اللقاء وحده من بنات الرياض واطقم مع يوسف
عبود : تصدقون البنات شوي الشباب اكثر
راشد :لا عندنا مليون بنت
عبود :ايه بس الشباب اكثر
فواز : صح البنات شوي خاصه الكبار
عبود : تصدقون اني نعسان وابي الرقد
طلال: من الي ماسكك
عبود : ضيق
طلال : يوه وانا يمكن ماروح لشقه على طول
عبود :ليه
طلال : باروح لواحد من ربعي كان يدرس معي ومحلفني اول مادخل الرياض اكلمه والروحله
فواز : ليه ماناديت فارس
طلال : وش قصتكم انتو فارس وفارس
راشد : الا انت شفيك كنك تغار منه
طلال :موب كذا بس انتو مهتمين فيه بزياده لا يكون ابوي موصيكم اعترفو
فواز :وش دعوه "منت هين ياطلول "
راشد : وبعدين تراه ولد عمنى مثلك
طلال بغرور: ولد عمكم ايه مثلي ماعتقد
عبود : ليتك تخلص من هالغرور حتى على اخوك
طلال : شباب ياكرهكم لا صرتو مصلحين اجتماعيين
راشد : هاذي جزاتنا
طلال : بسراحه مملين شكلي باخذ الطعشات
راشد بستهزاء : يعني على كيفك
عبود : ولا شايفنا بننزل من السياره
طلال : تراني قلت لكم اذا استمرتو على هالوضعه ممكن انزلكم واخذ الطعشات
عزوز :عاد يا الطعشات
راشد : الا عزوز كيف الوضع مع البنات بعد ما صرت عمهم
عزوز : عادي ماشفتهم الا ذاك اليوم ولا كلموني
عبود : منك نستحي منهم
فواز : لوني مكانك كان كل يوم محضر عندهم نفسي اقتحم عليهم جمعاتهم ابي اعرف شلون يقضون وقتهم
طلال : على الاقل انت عندك خوات اما انا قهر
فواز : عندك خالتك

طلال : وين ماشوفها الا في المناسبات
راشد : شباب وش رايكم انتمنذل في البنات
طلال : مافهمت
راشد : خلا نسوي لهم مقلب ياخذ قلوبهم
فواز : شلون
راشد : مقلب
عبود : من أي نوع ولا متى
عزوز: لين نرجع احسن
طلال : واذا سوينا فيهم المقلب بنخليك ياعزوز المنقذ وش رايك
عبود : حلو
فواز بنظارت لعبود : نقول عزوز
عبود : وانت وش فيك متضامن مع اخوي
طلال : حلوه الفكره بس ترا هاذاني اعلمكم قبل أي خطوه
راشد : وش
طلال : ليلى والله ان تنتقم منى
راشد : اف والله هاليلى معذبتك
طلال : احذركم واسال مجرب ولا تاسال طبيب
عبود : كشفتك طلول
طلال : ويش تراني ماخاف منها والدليل باصير معكم في المقلب مع اني متأكد مليون في الميه انها بتتهمني انا
عبود : اقصد انت تحبها اعترف عادي تراها بنت عمك
طلال : تنكت ترا ماعتقد فيه احد من العايله يحبها اصلان ذي مجرمه مستحيل تحب وتنحب
عزوز بزعل :طلال انت شلون تتكلم عن بنت عمك بذا الطريقه
عبود : وبعدين وش فيها ليلى عشان تقول عنهاكذا
عزوز : شايف منها شي تكلم موب تقعد تجرح فيها بذا الطريق ترانا مانرضى على خواتنا وليلى على ماعتقد وحده منهم وحتى وان كنت من عيال عمي هاذا مايعطيك الحق انك تتكلم عنها بذا الطريقه
راشد :"اشهد انك تورطت ياطلول "
عبود : لأن مايرضيك احد يتكلم عن اختك بذا الطريقه
عزوز :ولا لأن ماعندك خوات تتكلم بذا الطريق
طلال بتوهيقه : انت وش فيكم ماقلت شي كنت امزح والله امزح
عبود : لو خالد اخوها هناه بتمزح بذا الشكل
طلال بدا يعصب : اولا كنت امزح وحتى لو خالد موجود عادي كنت باتكلم وبعدين كنكم مصختوها تراها بنت عمي مثلكم ولا ارضى عليها وللمعلوميه ترا عندي اخت
وانتشر الصمت
وفي سياره خالد بن نايف صوت الاغاني عالي وكانت اغنيه هلي والشله كلهم مستنزلين فهد قدام والباقين ورا
حمود بصوت عالي : وقف وقف خالد وقف ويمسك خالد بريك وبغت السايره تنقلب
خالد بخوف : خير
حمود: اقول وقف المسجل
خالد بعصبيه : الله يلعنك روعتني
ووقفت السيارت يوسف وفيصل ونزلو
فيصل وهو واقف عند الدريشه اللي عند خالد : سلامات وش فيكم وليش وقفتو بذا الطريقه
يوسف والي معه نزلو وكلهم يسالون وش السالفه
خالد :ولا شي بس السياره مدري وش فيها
فيصل : لا يكون فيها شي
يوسف : اول محطه شيك عليها
خالد : اوكي
وكلان راح لسيارته ومشى
حمود : ماسألتو ليه قلت وقف الاغنيه
مجود: قل يابعدهم ولا يهمونك سو اللي تبي ولا تزعل من الاغبيا اللي يفهمون الامنور غلط
حمود :لا كنت باقلو ان الاغنيه اللي يغنيها راشد الماجد
فهود: وش فيها
حمود: سارقها من جابر الكاسر
خالد ببتسامه : حمود بغيت تذبحنى عشان تقول كذا وانت مجود من تقصد بلغبياء
مجود: اللي على راسه بطحى يحسس عليها
خالد :تنكت مالوم يوسف يوم قطكم علي
رايد : راجاا لا تقول قطكم احنى حصلنى معه ملل وجينى معك
خالد : صادق
حمود: خالد شفت يوسف يومنا في المحطه
خالد : ايه
حمود :موب كنه شي
خالد : شلون مافهمت كنه شي
حمود :لبسه كله اخضر
خالد : ايه بس حلو عليه
حمود : مايذكرك بشي
خالد وهويفكر : لا
حمود : اكيد موب كنه خياره
خالد وهو يضحك : والله لا اعلمه
مشاري : عشان كذا هو طاردنا
خالد : والله مايلام منتو قلق
سلمان : احنى مانحب نضيع وقت في الصمت وعايشين حياتنا بلعرض وبالطول صح شباب
كلهم بصوت واحد : صح
مجود : احلى تحيه ووحده وحده وحده
والشله يصفقون مع بعض
خالد : مجود عطنا موال
مجود : لعيونك بو نونه
خالد : لحظه لحظه من بونونه
مجود : انت
خالد :ليه
مجود : موب انت ابو نايف
خالد : يقال
مجود :جيت ادلعك مالقيت الا ان نايف يصير نونه وانت تصير بونونه
خالد : لالا طلعوني من عربجتكم واسمائكم اللي تفشل كفايه علي اللقب اللي اطلقته علي بنت اخوك المحترمه
مجود وهو يضحك : بس هي صادقه انت كنك ياباني
خالد : في ذمتكم هالوجه الحلو كنه ياباني ولا ذالطول الهايل
مشاري : بونونه ترانا موب عرابجه
خالد : قلت لا تقول بونونه ولا اول محطه انزلكم فيها سامعين
مشاري : ياكرهك بونونه ليش تمنن علينا
خالد : تراني ماعندي طولت بال
مجود : بنونه كلش ولا زعلك صدقني انك غالي علي والله
خالد :تراني ماحب اعيد كلامي سامعين
مجود : خلاص هاذي اهداء لبونوه
وغنى
][ من بعد غربه ][

من بعد غربه جيتك وكلي محبه
عجزت القى في عيون حنان
كل ما اشوفك صد ونسيان
من العيون اللي حبتني
ولا العيون اللي خانتني
من بعد غربه جيتك وكلي محبه

كيف القمر تحزن بليلة قمرها
وكيف العيون تنسى ليالي دهرها
ليتني ما جيتك ولا عن غربتي اقبلت
ما دريت ان ورى غربتي غربه
ما دريت فيها اماني الأحبه
من بعد غربه جيتك وكلي محبه

حسايف حسايف .. كلمة احبك قالتها الشفايف
قلبي تحسر على خل جحدني وقصر
الغربه مكاني وهذا زماني
لا هي اول جروحي ولا هي اخر جروحي
من العيون اللي حبتني ولا العيون اللي خانتني
من بعد غربه جيتك وكلي محبه
خالد:متاكد ان هالغنيه اهداء لي
مجود :ايه
خالد : بس تقول جروحي وجيتك مدري ايش بعد
مجود : ياجاهل جروحي اللي زتها هي انك تمنن عليناوقبلك يوسف كان يتمنن علينا وقلت لاهي اول جروح ولاهي اخر جروح يعني قبلك يوسف وبعد الله اعلم من اللي بيطردنا
خالد : منكم محد يقعد معكم
مجود :بونونه
خالد : اخر مره اسمع بونونه ووقف السياره
كهلم :خير
خالد : اخر مره ولا والله لا انزلكم وشوفو من اللي بيشيلكم
كلهم : اخر مره
ومشو
وفي سياره يوسف وكان فارس هو اللي يسوق
نواف اللي راكب قدام :شفيك طردت الطعشات
يوسف : اخر قلق ازعجوني
نواف : اكيد قايلين لك شي ولا مطرين العرس
يوسف بتنهيد ه :والي يرحم والديك لا تذكرني
خالد ف : يوسف
يوسف : هلا
خالد : وش رايك نروح لمكه
يوسف بستغراب : مكه
خالد : ايه خاطري اعتمر
يوسف : خلاها في رمضان احسن تصير اتعادل حجه
خالد : لعنبو داركم كفار ولاواحد وافق يروح يعتمر
تركي : كسرت خاطري خلاص اول مانوصل الدوحه بنروح وعلى سيارتي وعشان خاطرك
مشعل : وانا باروح معكم وولاوبدعي ان ابوي فهد يوافق يزوجك
خالد : نشوف
يوسف : خلود تبي تتزوج
خالد : ياليت والله
يوسف : خذ مكاني والله حلال عليك بس خلهم يفكوني
خالد : تنكت انا احب يابابا
يوسف بحزن وصوت هادي :وش لك في الحب ياولد عمي ماوراه الاهم القهر وبعدين الفراق صدقني لا تحب وخل قلبك ملكك ولا حد ياخذه منك وبعدين تعيش في رجاه صدقني الحب صعب وصعب استمراره اشتر راحتك واترك عنك الحب وعيش مرتاح
خالد : اف هالكثر انت عانيت
يوسف : اذا تبي الراحه ابعد عن الحب
خالد :لا انا ايه بحب بس قلبي ملكي ومو أي وحده تاخذه واذا راحت وخلتني دورت غيرها
يوسف :وانت على بالك اذا حبيت خلاص تقدر تخلى عن اللي تحب ببساطه غلطان ياولد عمي غلطان
خالد : كل واحد وله شخصيته وانت اظهار منت قوي عشان بنت تلعبك يايوسف
يوسف : شدراك انت خلك تحب وتجرب
خالد : اكيد بجرب
تركي : مشعل موب مار عليك هالفلم
مشعل : والله مار علي بس مدري متى الا انتبه تحب
تركي :لا انا قد الحب وقلبي في يدي
يوسف بسخريه : يقالكم تنكتون
تركي : خير اوصي ولد عمي مثلك
مشعل : خله يوصيني اخاف احب واتوهق
خالد : ايه يوسف تراني قد حبيت وحده من كل قلبي ومع ذالك خليتها
يوسف : كذبك
تركي : الا صادق تذكر مشعل حبيبه الاخ
مشعل وهو يضحك : وذيك تنسي
خالد : وخليتها عادي
يوسف : فيه فرق انت اللي تخليها موب هي اللي تخليك وبعدين ليه خليتها
خالد بقهر : اوامر ابوي قالي والله لا ادري انك تكلمها ان اسوي واسوي بس طنشته وكلمتها لا وطلبت من ابوي يخطبها لي وابوي لعن خيري وخيرني فيها ولا فيه واكيد بختار ابوي وخليتها وقررت احب وحه من بنات عمي حرام الحب اللي عندي يروح لغير بنات العايله
يوسف :وحصلت لك وحده تحبها
خالد : ايه
يوسف : عسا بس موب من خواتي
خالد : مالك شغل وحبيبتي
مشعل وتركي غنو: ماني معلم بسمها
يوسف : حركات ياخلود
خالد :الا انت يومك تحب كم كان عمرك
يوسف بضيق : من كان عمري 22
تركي يغير الموضوع لأن يوسف تضايق : فارس كنك موب معنى
مشعل : صدق ليش ماتشاركنا الحديث
فارس اللي كان سرحان : هاه وش كنتو تتكلمون فيه
يوسف :شفيك فارس وينك
تركي : صدق فارس انت ليه دايم حزين
فارس ببتسامه : شدعوه حزين بس كنت افكر
خالد : ياكثر ماتفكر
يوسف : فارس انسى احزانك مهمى كانت وعيش حياتك عادي لا تخليها تصيطر عليك
مشعل : ترووووك وش قصه اخوك اليوم
تركي :والله مكثر من الافلام
فارس : تصدقون اول مره اجي لرياض
تركي : حلوه بس اكثر الاماكن اللي فيها عوايل
فارس : قد جيت لها
تركي : ايه ملوين مره لدرجه اني حافض شوارعها
فارس : حلو عشان تمشينا فيها
تركي :اكيد
وفي سياره فيصل فيصل يسولف مع نجلاء وبناته كلهم ورا وريموه جنب لميوه
لميوه بملل : يبه شف ريموه
ريموه : خير وش سويت
فيصل : ريم خلاص ذبحتي البنت
ريموه : هاذ جزاي اللي قاعده الدغدغ بنتك واونسها بس مقيوله سو خير وقط ببحر
لميوه بدون نفس : مشكوره مابي احد يونسني مستانه بدون شي
ريموه : شلون ماتستانسين لين تجلسين بدون شي
ليموه :ايه ارتحتي
ريموه : يعني بدون ملابس
لميوه :شف التفكير الاسود
ريموه : شلون بدون شي
لميوه : يعني بدون محد يونسني
ريموه : لالا انتي قلتي شي والشي مملموس والكلام غير ملموس فا ماقدامي الا اني افكر في الاملابس
نجلا: ريم حبيبتي زهقتي لمياء حرام
ريموه بدون نفس : وش اسوي عندكم ملل ليتني مع الطعشات قبل شوي يوم مرينا عليهم كانو مستانسين حدهم
فيصل : كذبس والله لا اقول الركبي معهم ان تستحين
ريموه : والله لو يحصلي اركب معهم والله لا اركب بس قهر خالد معهم وانا استحي منه واما الطعشات عادي
فيصل : هاه شفتي انس ماتقدرين
ريموه : يبه عندكم ملل
لميوه : محد ظربس على يدس وقالس تعالي
ريموه تتصنع الدهشه : تطريديني عيني عيتنك يالمايعه انا المايعه تطردني دنيا وانت يبه رد على بنتك قل شي وانتي خالتي علميها السنع تطرد بنت عمها ولا في الشارع الحين كرامتي تعذبني وين الروح النزل في الشارع اه اه يا المذله ليتك تجي ياخالد وتشوف اختك كيف انذلت وينك ياخوي وبدت تغني معاد تنشاف زعلان ولا كل هاذي قطاعه عمي المحترم انا زعلانه على عايلتكم المحترمه وعلى المايعه بذات شلون يعني ترضون ان هالمايعه تشتمني وانا ضيفه عندكم هاذ قله ادب وقله حيا وين يازمان اول وين ايامك صارت البنت تطرد بنت عمها ولا وعمها يطالع ومستانس ان بنته المايعه قدرت تقول كلمه مثل خلق الله ولا ام المايعه
"فيصل ونجلاء عصبو شوي لأنهم مايحبون احد يهاوش عيالهم وبذات لمياء ولأنهم يشوفونها موب قادره تدرعلى ريم وعيونها بدت تلمع من الدموع اللي تجمعت فيها وريم ولا مهتمه " تشوف بنتا تشتم بنت عمها وساكته اه ليتني اقدر انزل بس والله قهر اصلان انا الغلطانه ولاذ الامايعه ينجلس معها وتطالع لميوه
ريموه : لميوه شفيس بتبكين اااه ندمانه خلاص سامحتس عشان تعرفين شكثر انا حبوبه شفتي لونها اختي ليلوه كان الحين منتقمه منس ويمكن تبطل الباب كذا وتبطل الباب والسياره مسرعه طبعا لميوه اللي عنده وصرخت من قلب ومسك فيصل بريك وهو معصب
فيصل بكل عصبيته : خبل ليه تبطلين الباب وانكان طاحت البنت
نجلاء نزلت وراحت للميوه تظمها وتبكي ولميوه تبكي وتقول يمه بغيت امووت يمه شفتي ريموه وش سوت
ريموه وهي متورطه وخايفه لن شكل فيصل معصب من قلب :سوري
فيصل : تخيلي انكم طحتو انتو ياثنتين وبسبب تصرفات المراقين اللي تسوينها
ريموه وهي شوي وتبكي وبصوت قصير : سوري خلاص بركب مع اهلي
فيصل : تصرفس موب مقبول ابد انتي ماتقدرين عواقب الامور
وتوقف جنبهم سياره ناصر وينزل ناصر سلامات وش فيه
فيصل وتوه معصب : مافيه شي
ناصر : شلون مافيه شي وانت معصب كذا
فيصل : لا بس الباب تبطل ووقفت
ريموه : يبه ناصر بركب معكم
فيصل بعصبيه :لا بتكرين معنى
ناصر : لا خلاها تركب معنى ملل
فيصل : خلاص
ناصر : يالله ريم و كلان ركب ومشى وفي سياره ناصر ريموه ركبت قدام لأن مافيه احد لولوه ونوره وراء عشان ياخذون راحتهم
ناصر : اول مره اشوف فيصل معصب كذا
ريموه ببتسامه : لانه انا اللي فاتحه الباب
ناصر :شلون
ريموه :قالت القصه من اول ماطردتها لميوه الى الباب
ناصر ببتسامه : صدق متهوره بس شاقول طالعه على الوالد تصدقين قد سووا نفس الحركه بضبط بس كان فيه ضحايا
ريموه : من
ناصر : بعد من انا وفيصل واكثر واحد فيصل لأنه كان عند الباب
ريموه :شلون
ناصر : مره كنا مع ابوي رايحين مسيعيد وانا وفهد نتهاوش على اللي بيجلس جنب الباب ومنكثر الازعاج قال ابوي خلو فيصل لنه ساكت وكان فيصل يضحك من قلب ويحرنا عاد ابوس عنده اجرام عجيب مد يده وبطل الباب وابوي مسرعه وطاح فيصل ثم انا وهو متمسك ووقف ابوي وشلنا لقرب مستشفى فيصل انكسرت يده وانا جاتي جروح موب هينه
ريموه : والله ابوي خطير وش عاقبه جدي
ناصر : اول شي خذا ذيك الخيزرانه وطقه لين تفل العافيه وجلس السبوع مايكلمه وحرمه من كل شي فيه ترفيهلا و خلاه في المزرعه مع العمال السبوع كامل وامي كل يوم تبكي ابي ولدي وابي ولدي
ريموه : يعني لو المايعه صار لها شي كان وش بتسوون فيني
ناصر : من المايعه
ريموه : لميوه من بعد
نوره وهي تضحك : حرام عليكم ليه تسمونها المايعه
ريموه :لأنها مايعه ماتشوفون شلون تتكلم
لولوه : حرام هاذي يقالها رقيقه
ريموه : مالت عليها ولا ومافيه احد كبري غيرها بس الحمد الله الله عوضني
ناصر :بأيش عوضس
ريموه : بشهوده فديتها هي الي فاهمتني خالتي لولوه
لولوه :هلا
ريموه : تكفين خلي شهود تعيش عندس
لولوه : لو على كيفي كان من زمان بس ابوهم مارضى واحنى في بيت بروحنى كيف عاد الحين
ريموه : ليتها تعيش عندنا
لولوه : ليته
ريموه :حتى فارس مايحبها تجي عندنا ليه تكفى يبه قله يخليه على الاقل تسهر
لولوه : ومن قال
ريموه : بس في ذمتكم لاقلولون لها اني قلت لكم
ناصر : لا موب بكيف فارس بس ابوه هو اللي يرفض
ريموه : الا فارس
ناصر : خلاص وعد في اقرب فرصه اخليها تجي وتجلس عندنا السبوع
وفي سياره سلطان
شيخوه : يبه مر بقاله
سلطان : ليه
شيخوه :ابي اونو وابي عصير
سلطان :خلاص في المحطه الجايه

خلود : يمه عطيني حليب بلموز
جواهر : وييع
خلود : المفرض تشربينه انتي ويالمدمنين بيره
حصه : اعنبو دارس فيه وحده تعطي ولد عمر سنتين بيره
جواهر : وش اسوي كل يوم يشرب مع جده لين ادمن
سلطان : بس موب زينه له
جواهر : ذكرتوني خلني اعطيه حلبي بلموز وتاخذه من خلود
خلود : خير
جواهر :حرام عليس لسلطه فديته واذا ماشرب منه بعطيس اياه
خلود : وييييع هاذ اللي قاصرني اشوب بعد سلطه
جواهر : مالت عليس وبنشوف لا طلعت غلا وش بتسوووين
خلود : فديتها اشتقت لها
جواهر : ريني ريني ريني وصمخ
عهود : راقده وش تبين
جواهر :ابي سلطه ياربه موب راقد
عهود :لحظه خلني اشوف وينه وبعد خمس دقايق مالقيته
جواهر : عهودوه موب فاضيه لمصاختس وينه
نجود :والله موب موجود
خلود : دوروه زين الحين تحت السيت ولا دخل في شنطه ولا متعلق في السقف
جواهر : بايخه ماتضحك وانت دوريه
عهود : جوتي هو مالقيته
جواهر برود : يمه سلطه عندس
حصه : لا
جواهر : شوفيه يمكن طايخ عند الرجلين
حصه :لا موب عندي
جواهر بدت تخاف : يبه وقف خلا ندوره وبعد نصف ساعه من الباحث والاتصالات مالقو سلطه
جواهر وهي تبكي: كيف نزل انا مانزلته وتظرب الخدامه ريني انا ليش انا يجيب الحين وين سلطان وترجع تبكي وخلود تهديها والكل بدا يخاف وكل السيارات وقفت عند سياره سلطان ودورو كنه معهم وهم ماشافوه بس ماله اثر المهم قال يوسف بيرجع يدوره ورفضو قالو بكره عرسك ومالك داعي لأن الكل تعبان قرر طلال يرجع يدوه وقال ناصر اخذ فارس معك وراشد وفواز ومشو وجواهر على اعصابها وتبكي وتدعي على الخدمه وسلطان يهاوشه لنها مهمله وخلود تهديها
وبعدها مشو وكمل طريقهم
وطلال رجع للمحطه كنه يلقاها عندها وفي الطريق راشد كان يسوق وفارس جنبه
طلال : ياخي هاذ سلطه عجيب ولا كيف نزل من السياره
راشد بتوتر : مدري اخاف ما نلقاه
فواز : وين يعني بيكون اذا مالقيناه
طلال : اكيد في المحطه ولا وينه
فواز :مع انا مسوين احتياطاتنا بس سكني
طلال : يارب نلقاه
فواز بصوت واطي : طلولو ليه ابوك قال لفارس يجي معنى
طلال بنفس الصوت : مدري يمكن خايف ننحاش
فواز : تنكت
طلال : ايه
فواز : بايخه
طلال :ادور لك غيرها
راشد : وش عندك ارفعو صوتكم
طلال : لا قاعدين نحط افتراضيات بخصوص سلطه ومانبيك تسمعها خوفنا على سلامتنا
راشد : وش دخل سلامتكم المفروض تخافون علي موب على النفسكم
طلال: لانك ياذكي تسوق واخاف تسمع شي تتوتر وتنحرف السياره ونروح فيها وتروح السياره معنى وانا دافع فيها دم قلبي
راشد : اول مره ادري انك ماتحب الانفسك
فواز : فارس شفيك
فارس : مافيني شي
طلال : ليه ماتشاركنا الحديث
راشد : من زين حديثكم اللي يسد النفس
فواز : وش تبينا نتكلم عنه
راشد : عن أي شي يرد الروح
طلال : مثل
راشد : مدري بس شي حلو
طلال : خلاص نتكلم عن الكوافي لأنها حلوه وشوي ويسمعون صوت مسج
فواز يطالع طلال :شف
طلال : ومن قالم انه لي
راشد وهو ياخذ موبايل طلال من على الشاحن: الا لك ابطله
طلال بسرعه : لا
راشد :تكفى
طلال نط وخذا الموبايل وجلس يطالعه بدون مايبطله
فواز : شفيك بطله
طلال : هاه "يالليل ياليلى معقوله تكون هي يارب موب هي احسن شي امسحه بدون مابطله لا طيب يمكن موب هي شفيني قمت اخاف من المسجات ابطله واتوكل على الله "
راشد : طلولو اذا ماعندك الشجاعه عطني ابطله
طلال وهو يبطل المسج : ليه قنبله بلا مسج
فواز : فيه مسجات تحمل اكبر من القنابل ولا وش رياك فروووس
فارس : ايه اكيد
طلال يقرا المسج
غبت والشوق طول
حبي لك ماتحول
ياليت ترجع حبيبي
محتاجك اكثر من أول
مشتاق اسولف معاك
واحس لحظه بهواك
من كثر ماقول غالي
زاد بغيابك غلاك
توحشني وانت قريب
يادنيتي لاتغيب
صرت اعد الليالي
صرت وحدي غريب
لوقلت احبك قليل
من يوصف المستحيل
حبي لك شي خيالي
حب ماله مثيل
فواز : من من المسج
طلال : مدري رقم غريب
فواز : جب خلني اقرا
طلال : اقرا
راشد : عطوني اطلع معكم
فواز : بقراه لكم خوفنا على سلامتنا ويقراه فواز بصوت عالي
راشد : يعني طلول ماتدري من من
طلال : لا ومابي ادري اكيد احد غلطان
وبصوت واطي
فواز : اكيد من حبيبه القلب تراك توك زعلان عليها
طلال : تعتقد
فواز : اقرا الكلمات زين
طلال : بس هي ماعندها موبايل
فواز :يمكن شرت عشان خاطرك
طلال بتنهيده : اذا وصلت الرياض كلمت يارب تطلع هي::طلال تهاوش ويا سحر بعد ماطلع من المستشفى ولا يكلمها عشان تتأدب ولا تلعب بعصابه مره ثانيه وهي سامحته على كلامه ::
فارس :" والله ان ورا هاتنهيده سر لا تكون سحروه مرسله له لا بس سحر حالفه لي انها ماتكلمه اجل ليه قلبي يحس انهم يتكلمون فيها ااه منك ياطلال كلش ماتقدر وجودي وااه منك يبه ليش تروحني معهم والله شكلي غلط وانا داخل عرض "
صوت مسج ثاني على موبايل طلال ويبطله على طول فواز
وكان من راشد "استحو على وجيهكم الرجال قاعد يسمعكم وراعو شعوره "
فواز : اقول فارس انت ماعمرك حبيت
فارس بحده : لا
فواز : ليه
فارس بحده : لأن الحب مايجي منهالا المصايب
فواز : بلعكس هاذاني احب وعايش احلى لحظات عمري مع حبيبتي والله احبها
فارس : وهي تحبك وتدري انك تحبها
فواز : هاه لا ماتدري اني احبها وموب ضروري تحبني اهم شي هي قلبي وعمري وحياتي واغلى شي في الدنيا
فارس : وليش ماتخطبها
فواز : لا انا مابي اتزوج الحين
راشد: حتى انا احب ومابي التزوج الحين
فارس : اف طلعتو كلكم تحبون
راشد : باقي انت
فارس :اذا جيت اتزوج خليت امي تخطب لي موب احب وقصه حب ومدري ايش ماحب ذا الحركات
وعلى الساعه 2 وربع وصلو لرياض ودور شقق ولافندق حتى المملكه والفيصليه كلها زحمه لأنهم في الاجازه وفي الاخير حصلو شقق وماحصلو الا 3 شقق فوق 2تحت والشقه الرابعه اللي فوق قالو اللي فيها بيطلع بكره في الليل اللي تحت خذوها الشباب والي فوق وحده كان فيها سلطان والثانيه فيها نايف مع فهد والثالثه فيه وليد والجدان وفيصل والعمه ساره والشباب كلهم تحت في الشقق الي تحت وجاسم راح لفندق وانتشروالعايله بس اغلبهم رقد لأنهم تعبانين واولهم الجدان لأنهم مايدرون عن سلطه جواهر حالتها حاله وتبكي طول الطريق والكل متوتر وكل شوي مكلمين راشد يسالون اذا وصل
ووصل الشباب المحطه ونزلو يسالون العمال اللي في المحطه اذا شافوه وبعد نصف ساعه راحو لدكان ولقو سلطه قاعد على طاوله الكاشير ومعه بيره مسكره وعلى طول راشد شاله وضمه
طلال يكلم راعي الكاشير اللي كان يمني : مشكرو اخوي
اليمني : مسوينا شي
راشد : وين حصلتوه
اليمني : كان واقف عند البوفيه
راشد : عساه ماكان يصيح
اليمني : بلعكس كان مبصوت انت ابوه
راشد :ايه
فواز : مشكور اخوي تعبانا معنى
اليمني :هاذا واجبني
فارس : مشكور
وطلعو لسياره وفواز هو اللي ساق طلال قدام وكلمو اهلهم بشرهم وارتحات جواهر
راشد : يكلم جواهر :والله العظيم هاذا هومعي ...................... تكلمينه يعني ماتدرين انه مايعرف يتكلم .............. يبكي المشكله انه مابكى تقولين منحاش متعمد ..................يابنت الناس خلاص ..............ليش اكذب عليس .........خلاص خلاص لحظه فارس خل ذا العله يقول شي خل امه تصدق انا لقيناه
فارس : سلطان حبيب كلم ماما
سلطه يحاول يفك البيره
فارس : سلطه ...........سلطه ........زاحف الاخ ولا عبرني
راشد يكلم : يقول ماه مزاج يكلم ............ترا ذبحتيني وش اسوي له عشان يتكلم اظربه ..........مجنونه انتي اقول يالله مع السلامه وسكر
فارس : حرا عليك قلبها مشغول على ولدها
راشد : تستاهل ليه تظيعه
فارس : قضاء وقدر
راشد : الا مهومله هالبنت
ويرن موبايل فواز
فواز : هلا ............ايه شلونس ......الحمد االله بخير ........ايه معنى والله .........والله انه معنى ........شلون هو ماله مزاج يتكلم شلون اوكي لحظه
فواز يكلم فارس لأن سلطه في حظنه :اخذ البيره وقطها مع الدريشه
فارس : وشو
فواز : قط البيره
فارساخذ البيره بلقوه من سلطه وقطها وسكر الدريش وسلطه انفجر يبكي
وفواز مقرب المبايل منه عشان جواهر تسمع
فواز : هاه ارتحتي ..............لا ماسويت شي ..........شدعوه ...........عادي ........فامان الله وسكر
راشد : هاذ خبله والله انها خبله
طلال : حرام عليك ولدها وانت تعرف الحريم
فواز : تخيل مره ضاعت مرام اختي ولو تشوف وش صار في البيت اصياح تقول ماتت ماضاعت لا وتخيل مهى اختي اغمى عليها يوم قلنا مالقيناها
راشد :"يابعد عمري يارقيقه اغمى عليها موب جويهر ولدها ضايع وبس تبكي وحياتي اختها ضايعه واغمى عليها "
طلال : كذا البنات خوافات
راشد : بس فيه بنات مايخافون
فواز : ما اعتقد
راشد : مثل ريم بنت ابوي فهد ياخي احسها ماتخاف ابد
فواز : ايه قويه مشاء لله عليها
طلال : مستحيل ماتخاف مهما كان هاذي بنت الا اخوانك يارشود سخيفين كلوني وانا ماقلت شي
راشد : عادي هم كذا وكل الشباب كذا بس احنى نسمعلك لأنك تمون ولا موب هينه انك تتكلم عن بنت عمي بشين وحتى لو كنت ولد عمها نفسنا
طلال : ولو بعدين انا ماقلت شي يذكر من جد زعلت منهم سراحه انا ماكنت اقصد كنت امزح وهم خذوها جد
فواز : طلال اسمح لي بس صدق انت دايم تتكلم عن ليلى وتشتم فيها
طلال بقهر : من اعمالها واذا ماشكيت لكم لمن اشتكي
راشد : اشكوا غير والحش غير
طلال : طلعت انا الغلطان
فواز : اكيد ولا شرايك فارس
فارس : بسراحه مدري عن ايش تتكلمون
راشد : قال القصه لفارس
فارس :هاذ طلال طول عمره مايقدر احد ولا يعرف شيعني اخت >>>>>>>>>>>>>نغزه
طلال : هاذ بدل ماتكون معي صرت ضدي
فارس :هاذي الحقيقه انت عمرك ماحسب لمشاعر احد حساب وانا اعتقد لأن ماعندك اخت
طلال : لا عندي دلوعه ولا ناسي
فارس :اذا احد تكلم في دلوعه عادي لأنها صغيره لاكن الكبار شي ثاني ياخوي واشعو تجاهم صعب انك تعرفه والمسؤليه تكون غير فاهم بذات اذا كان اللي يتكلم فيهم انسان قريب منك تكون صعبه
طلال فهم قصد فارس وسكت لأنه يحس بذنب بس وش يسوي يحب سحر وموب ذنبه انها طلعت اخت فارس
وفي الشقق شقه سلطان مقابله شقه نايف وفهد البنات كالعاده مارقدو ومجتمعين في شقه فهد كلهم والكل راقد الشباب كلهم تحت ومعهم الاباء عادا الجد اللي مايبي ينزل بعد مارقا وعلى الساعه 3 ونص
انا : شلون الخط معكم قايس
رنود : فاتتكم مواويل امي شي
لميوه : ليتني ركبت معكم
انا : انا ومهوي عندنا كانت وناسه
ندوي : مالت عليكم وانتو واكس او قرفتوني وكل شوي متهاوشين
انا :مهوي غشاشه
مهوي :هاها والله مافيه غشاشه غيرس
ندوي : رنود تورطت ورطه على الكيف
رنود : ويش
ندوي : قالت لهم قصه الورده
ريموه : وانتي وش دخلس فارس اللي معطيس الورده
ندوي : بس انا انكرت وخايفه من ابوي
رنود : عادي قولي ما صدقتي ان فارس هو اللي مرسلها لس
ندوي :مدري خايفه
انا :تستاهلين والخبل ماصدق على الله احد يحبه على طول
مهوي : ماعنده وقت
نوير :والله وصبرتي ونلتي
هنود: عقبال الزواج ياربي
نوير : بنات طافكم شيخوه تهاوشت ويا المطبقه حقت الجوازات
شيخوه :كذابه ماتهاوشت معها لأني مالي مزاج
لميوه :ليه شصار

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 08:08 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شيخوه :قعدت استعبط عليها يوم قالت اسم نوير قلت نعم وفي الاخير قالت لي شيخوه وانا قلت كيو
انا : تقولس شيخوه وعادي عندس
شيخوه :ايه مالي مزاج هواش وابوي معصب
رنود :ووش دخل كيو
شيخوه : مدرس اظاهر نعم بلهندي
انا : الا الظاهر كيف ياماما
شيخوه : يعني هي تعرف هندي عادي
ريموه : مادريتو
كلنا :ويش
ريموه : لميوه بغت تموت وصار فلم هندي على الخط
عهود : وش صار
ريموه : بغيت اذابحها
انا : كان متوقع انس بتذبحينها بس موب وهي مع اهلها
ريموه : وتقولهم القصه وقصه فهد اللي قالها ناصر
رنود : يالله نرقد ترا بكره عندنا شغل
ورحنى كلنا نرقد الا جواهر اللي جلس قاعده لين وصلو الشباب الساعه 5 ونص وخذت سلطه اللي طلع عيون الشباب من قطو البيره وماسكت لين شرو له وحده ثانيه وثاني يوم قعدو كلهم بعد الظهر طبعا الكبار والبزران اما الشباب رقود وراحو اللي يدور مشغل للبنات واللي راح يشوف مكان القاعه وطلعت بعيد عن مكان الشقق كانو حاطين العرس في اليخت للأحتفالات واللي راح يخلص اشغال اللي راح يجيب لهم غدا وعلى الساعه 3 قعدو كل الشباب والبنات بعد جهد من الجد والجده وانتشرو البنات والحريم توزعو كل مجموعه وفي صالون والكل كان يتكشخ ومبسوط الا واحد كان شال هموم الدنيا على راسه يوسف خذوه الشباب وكشخوه على الاخر وهو اللي قولون سوه يسويه وذا ماقول شي ماسوا يعني لو ماقالو له البس غتره مالبس كان معصب وضايق وشكله كلش موب مبسوط وقبل يروحون للعرس استفردو به ناصر وسلطان وعطوه محاضره طويله عريض ابستم واضحك لا تحسسهم انك ماتبي الزواج وهنى قط سلطان على يوسف قنبله
سلطان : ترا البنت عمرها 18
يوسف بصدمه : شلون 18 موب انت تقول 20
سلطان بحزم : كنت اسكتك لأني خلاص كلمت العرب ولا اقدر اقول والله وليدي مايبها لن عمرها18
يوسف بعصبيه : خلاص مابيه والعرس موب رايح
ناصر : شلون يعني موب رايح يوسف انت موب بزر قدك بتصك 30 يعني تعرف تقد ر
ويقاطعه يوسف بعصبيه :اناقلت لكم من البدايه مابي صغيره ليش تخطبون صغيره
ناصر : ووين المشكله عادي وبعدين الكل يمدحها ويقول ان عقلها اكبر من سنها
يوسف وبد اصوته يرتفع وبعصبيه : قلت مابيها
سلطان بعصبيه : يوسف البنت حلوه وعقلها سابق سنها وفوق ذا يتيمه يعني
ويقاطعه يوسف بعصبيه : شلون يتيمه موب بنت عمتي وضحى
سلطان : لا بنت زوجها وامها ميته يعني اكيد عنات في الحياه
يوسف بعصبيه وهو يحاول يطلع من الغرفه : دورو احد غيري ياخذ البزر الي انتو جايبين
ناصر وهوياحول يرجع يوسف : خلاص يوسف انت كبير وفهام وش معنى ماتروح للعرس
سلطان بعصبيه : بتروح غصبا عليك ويالله قدامي
يوسف بقهر : زين يبه باروح على راحتك وطلع
ناصر : وين بيروح
سطان : ماخذا البشت
ناصر : اكيد نساه باخذه معي
سلطان : والله اني خايف لا يكون انحاش تراه قد سواها كم مره
ناصر : لا ن شاءلله وبعدين ذيك المرات كانت خطوبه اما ذا المره عرس
سلطان وهو يطلع ومعه البشت : اللله يستر
وطلعو راحو لمكان العرس
والحريم صارو كلهم في القاعه وجاو جماعتهم من الدوحه والبزارين كلهم في الشقه مع الخدم وبدو البنات يتعرفون على بنات العمه وضحى اللي كل بناتها كبار واصغرهم ابرار اللي توها مخطوبه وعمرها 23 سنه وكانو البنات اخر كشخه انا كنت لابس فستان مع بنطلون وكان روعه ذيل طويل مع فتحه من قدام كبيره عشان يطلع البنطلون اللي سواريه وكان الفستان فيه درجات الوردي وفاكه شعري عادي اما رنود كانت تعرج ولابسه فستان ستايل فرنسي ومجعهد شهرها الطويل ومهوي لابسه فستان قصير مع بوت وسيور ولميوه كالعاده فستان احمر صارخ الى الركبه وماسك في الجسم ورافعه شعرها وريموه لابسه فستان تايقر مع ازرق وكان بدون اكمام وماسك في الجسم وذيله طويل وطالع روعه فيه يجنن وندوي لابسه فستان زيتي مربوط نع الرقبه وظهره كلها عاري تهاوش ويا امي عشانه عاري وفي الاخير انتتصرت ندوي ولبسته وهنوده لابسه فستان بني مع الصفر ونوير لابسه فستان موف وشيخوه اسود والفيف ستار مفصلين نفس بعظ كنهم توئم وكانت فساتينهم لونها وردي مع ابض وجنز كانت ضيقه الى تحت الخصر بعدين كسرات الى فوق الركبه بشوي من فوق عند الصدر جينز كنه بلوزه صغير وحزام عريض جينز سواريه مع بوته جنز نفس الحزام ومسوين شعورهم كيرلي صغير ولابسي ربطات من نفس القماش حق الفستان وطالعين حلوين مره وعند الباب انا ورنود ومهوي وابرار
ابرار : تو متنورت السعوديه
انا :منور بهلها
ابرار : من زمان عنكم
مهوي : حتى انتو من زمان ماجيتونا
ابرار : والله ماصارت فرص ومن زمان خاطري اتعرف على رندا بنت خالي خالد
رنود : حتى انا والله خاطري اتعرف عليس>>>>>>>>>>>>>>>صاروخ
ابرار : انتي كم عمرك
رنود : 22 ونص
ابرار : يعني اصغر مني بشهور
رنود : ايه
انا : ابرار من اللي لا بسه برتقالي
ابرار : هاذي افنان بنت اخوي مساعد
انا : كم عمرها
ابرار : كبر العروس موليدن في يوم واحد 17
انا بدهشه : العروس عمرها 17
ابرار : ايه توها بتروح لثالث ثانوي
انا : يعني كبر عهود
مهوي : لا عهود رايحه ثاني
ابرار : هي مدخلينها المدرسه قبل عمرها بكم شهر يعني توها داخله 17
مهوي : اه طيب متى بتجي
ابرار : على الساعه 11
رنود : تشبهس
ابرار : لا هي احلى
المهم بدت القاعه تمتلي بناس وعند الرجال نفس الشي وعلى الساعه 8 سلطان جالس بكل عصبيه وناصر يهديه لأن يوسف مبعد شرف وسلطان خايف لايكون انحاش وفهد مسك الشباب وقالهم اذا يوسف انحاش واحد منكم بيصير مكانه وعزوز دق صدره هو اللي بياخذ مكانه اذا انحاش وراحوالشباب يدورون يوسف
سلطان معصب موووت ويتكلم بصوت واطي :ناصر دق يمكن يرد
ناصر :دقيت مليون مره ومقفل
فيصل : لا تخاف يوسف رجال موستحيل يفشلنا
الجد وتو ه جاي من الجهه الثانيه ومايدري عن يوسف :عيال وين المعرس
فيصل :بيجي الحين
الجد : معاد الا الخير خله يجي
ناصر : توني مكلمه ويقول في الطريق
الجد : استعجله وراح
سلطان :الله يستر
وانتشرو الشباب يدورون يوسف الي مايرد على الاتصالات

الجزء الرابع والعشرين من روايه غصب عني لكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثالث من مشاكل الشباب





المهم بدت القاعه تمتلي بناس وعند الرجال نفس الشي وعلى الساعه 8 سلطان جالس بكل عصبيه وناصر يهديه لأن يوسف مبعد شرف وسلطان خايف لايكون انحاش وفهد مسك الشباب وقالهم اذا يوسف انحاش واحد منكم بيصير مكانه وعزوز دق صدره هو اللي بياخذ مكانه اذا انحاش وراحوالشباب يدورون يوسف
سلطان معصب موووت ويتكلم بصوت واطي :ناصر دق يمكن يرد
ناصر :دقيت مليون مره ومقفل
فيصل : لا تخاف يوسف رجال موستحيل يفشلنا
الجد وتو ه جاي من الجهه الثانيه ومايدري عن يوسف :عيال وين المعرس
فيصل :بيجي الحين
الجد : معاد الا الخير خله يجي
ناصر : توني مكلمه ويقول في الطريق
الجد : استعجله وراح
سلطان :الله يستر
وانتشرو الشباب يدورون يوسف الي مايرد على الاتصالات










وعند الشقق يوسف في السياره والشباب توهم صايدينه وركبو معه يبون يعرفون ليه ماجا وكانو وليد وعبد الرحمن زوج خلود وخالد بن نايف
عبد الرحمن : اخيرا وينك الله يفضحك
يوسف بدون نفس :انسو اني احظر ذا العرس
وليد : ليه الاخ ضيف
يوسف بعناد: موب رايح ولا تحاولون
عبد الرحمن : ليه
يوسف بقهر : يلعبون علي طلعت بزر
وليد : شلون طلعت بزر
يوسف : قالهم اللي قاله ابوه
خالد ببتسامه: الحمد الله عادي واذا
وليد : وبعدين اذا ماتبيها طلقها منت ملزوم والذنب عليهم ليه يغشونك
يوسف : لا تحاول وليد العرس موب حاضره
عبد الرحمن : انت خبل تبي تفضحنى عند هل السعوديه وش بيقولون
يوسف : اللي يقولو وهم غلطو ويتحملون نتيجه خطاهم
خالد : يوسف ماترضاها علينا الفشيله
يوسف بقهر : بس قهر ياناس ليه يكذبون علي
عبد الرحمن :خلاص مش الليله على خير وبكره سو اللي تبي لو تبي تردها لين اهلها
يوسف :لا موب رايح
وليد :انقول تيس تقول احلبوه اعنبو دارك اخلص علينا اللي يشوفه يقول بزر
وبعد امجادله استمرت ساعه وافق يوسف يمشي الليله على خير وراح للعرس والرتاحو الكبار يوم شافوه مع انه تاخر ماجاء الا الساعه 9
جاسم :شفيه يوسف مبوز
طلال : فضيحه كنه مغصوب
جاسم :الله يفضحه رحله قله ابتسم
وليد : لا يالله جاء ويقول مايبي يسمع نصايح من احد
طلال : خلاص جدي جاه الحين غصب يضحك
جاسم : والله مشكله هالخبل
وليد : كنه بزر جلسنا ترجيناه لين جاء
طلال: لو ماجا كان تدبس عزوز
واستمر الحديث
وعند الحريم
شيخوه ومنور ووحده من حفيدات العمه وضحى اسمها عفاف وهنوده على نفس الطاوله
شيخوه : الحين انتي وش تصيرين للعروس
عفاف : العروس تصير خالتي
شيخوه :وانتو ساكنين في الرياض
عفاف : لا احنى في الشرقيه
منور : وانتي اكبر اخوانس
عفاف : لا عندي اختي رهف اكبر مني وانتي اكبر واخوانك
منور : لا انا اخر العنقود
عفاف : انتي متزوجه
منور : ايه
عفاف : شكلك صغيره مره
المهم رقصنى لين قلنا بس وسوينا اغاني اهداء للعريس والعروس وعلى الساعه 11 وربع جات العروس وكانت قمه النعومه وجها بيبي فيس كن عمرها 10 سنوات وشكلها جريئه من مشيتها وكان فستانها روعه ماسك في الجسن ومدخل فيه وردي وكانت ناااااااااااااااااااااااااااااااعمه مره وزفوها على اغنيه بسمه اميره ومسوينها خاصه لها وجلست على الكوشه اللي الوانها وردي وابيض مناسبه مع نعومه العروس وسلمو عليها اهلها ويسلمنى وبعدين جاء يوسف اللي اول ماشاف العروس كشر والكل لاحظ ومعه ابواني وجدي وجدي نايف وابو العروس ورقصو ورقصت معهم جدتي وضحى وبعدين راحو اهلي ومابقى الا اهلها وعيالهم ومعهم واحد شي كنت ادور ندوي اشوف هي تراقبه بس المصيبه انها ولا كنها تشوفه معا جماله شي بس غريبه وقررت اسالها في البيت ليه ماشافته كالعاده وبعدين طلعو اهل العروس وبدا اهل يوسف يسلمون ويباركون خالات يوسف وكانت وحده من خالت يوسف مرتبكه لأن يوسف يطالعه بنظرات غريبه وكلنا انتبهنا لها وفي الاخير عرفت انها ام الحبيبه الخاينه روقصو الحريم خلود مارقصت لأنه توها تعبانه واللي رقصت من قلب ام يوسف كانت ميته من الوناسه ورقصو الباقين عمتي ساره ورنود وهي واقفه وشيخوه وخواتها وعبيروه وامجادوه ماتغشو ولا لبسو عبايات وراحت لهم مهوي
مهوي عند طاوله اللي جالسين عليها البنات الفايف ستارس
مهوي بعصبيه : ليه مالبستو عباياتكم
عهود بهدوء: ليه يوسف موب فاضي يشوفهم
مهوي وهي اطالع خواتها: انتو ليش ماتردون
امجاد : خلاص يوسف موب منتبه لنا عنده المدام
مهوي :والعالم اللي يطالعونكم
عبير : يوه يحسبونا خواته
نجود : ترا شكلس غلط وانت واقفه اجلسي
مهوي :يالله تغشو بسرعه
عبير: تنكتين فجاءه كذا نتغشى لا موب متغشين
مهوي :زين الوعد عند نواف وراحت
عبير : والله لا يدري نواف ان يذبحنى
عهود : خليها تولي وبعدين نوافوه موب ولي امرس انتي وياها
نجود : هي صادقه
عبير : الله يستر والله لا يدري انتصير علوم وابوي مايقوله شي
وبعدين طلع يوسف راح للفندق هو والعروس ومن دخل يوسف الجناح والعروس تبكي صار لها ساعه وهي تبكي ويوسف يطالع وجه اللي كنه وجه طفله عمرها 10 سنوات وكان ساكت
يوسف : "الله يسامحكم هاذ وش اسوي لها وبعدين ذي شكلها اصغر من 18 والله خايف يكون عمرها 15 اه يبه والله الذنب الحين ذي شفيها تبكي خلني اسالها مع اني نتاكد انها خايفه مني وموب راده "
يوسف بدون نفس :شفيس ليه تبكين
اميره وهي تبكي : ابي اهلي تكفى ااا .................انت وش اسمك
يوسف بدهشه : " ياحبيبي حتى اسم ماتعرف وبعدين عادي عندها ردت علي موب مستحيه اجل خلا اساله كم عمرها " اسمي يوسف
اميره برجا : تكفى ردني لبيت اهلي
يوسف :"ودني بيت اهلي قريب ان شاء لله "موب الحين بعدين بوديس الا كم عمرس
اميره بصوت واطي ورايح من البكي :توني داخله الـ17
يوسف بتنهيده :"الله يعين يمكن بكره يطلع عمره 10سنين الحين وش اسوي فيها شكلي برجعهابيت اهلها بكره ايه ولا شلون ذي بزر وذولا ليش يزوجونها وهي بزر "
وبعدين يوسف طلب عشاء وجاء العشى
يوسف : تعالي تعشي
اميره : الا ابي همبرقر
يوسف :شنو ؟ همبرقر
اميره : ايه
يوسف بتنهيده :اوكي
اميره راحت وبدلت وغسلت كل المكياج ومابقي منه شي ولبست بجامه قطن عليه ميكي وجات وجلست وهي مستحيه ويوسف يطالع البجامه ومستغرب وجات الهمبرقر وتعشت بنت ابوها وراحت ترقد وعااادي ولاكن يوسف موجود اللي حط راسه ورقد في الصاله
اما الاجواء في العرس شي ثاني الكل مستانس ان الليله عدت على خير ورقص ووناسه وعلى الساعه 3 راحو كلهم لشقق والي في الشقه الرابعه مبعد طلع واول مارقو الحريم فوق لقو سلطه راقد على الدرج وخذته جواهر وهي فاقده اعصابها ودخلت على الخدامه وطقته لين حبت الارض والكل كان تعبان واولهم خلود ورحت على طول ترقد لأن اهل اميره عازمينهم على الغدا بكره والكل رقد لأنهم قاعيدن بدري وتعبو في العرس حتى البنات مامداهم يتناقشون في العرس رقدو على طول وتعبو من الخط لأن القاعه بعيد من الشقق والكل رقد وثاني يوم الساعه 12 قامو الكبار والشباب والحريم وراحو للغدا اما البنات مارحو رقود ومالهم مزاج والطعشات بعد ماراحو وجاسم سافر لمصر اما يوسف قعد الساعه 2 وراح يصلي الظهر ودخل الغرفه وشاف اميره راقده ومعها دبدوب كبير
يوسف وهو واقف عند الباب ومستغرب : "هاذي من وين جايبه الدبدوب موب كفايه البجامه اللي عليها ميكي قايل انها بزر بس الله يعيني بس وش اسوي فيها اردها لهلها بس ابوي اكيد بيعصب طيب وش اسوي شكلي باروح لدوحه اصرف لي بس ذي اخذها ولا وش اسوي فيها ااه يبه وشذا المشكله "ورح عند اميره
يوسف : اميره ............اميره .........وبصوت عالي اميره
اميره وهي تحضن الدبدبوب : هاه بنام مانمت زين
يوسف بدون نفس :قومي صلي وبعدين الرقدي
اميره : مابي ابي ارقد
يوسف : اميره اخلصي علي صلي ويالله بروح
امير : يوووه بعدين وكملت نومها
يوسف صلا وجلس في الصاله طلب غداء وكلم وليد
وليد ببتسامه: اهلين بلمعرس
يوسف بدون نفس: وليد بردها لهلها
وليد بخوف: لالا يايوسف لا تفشلنا
يوسف: وليد انا مابيها ياخي حس فيني
وليد : انتبه يايوسف ابوك تعبان الا اذا كنت ماتبيه هاذا شي ثاني
يوسف بحيره :طيب وش اسوي مابيها
وليد : خلاص خلها على الاقل السبوع موب من اول يوم
يوسف : اسبوع كثير والله ماتحمل
وليد :"خلني الروحه لدوحه قبل يردها "ليش ماتروح لدوحه تراني حاجز لك في الشيرتون
يوسف :فاضي شيرتون انت ماتدري... انا باروح للبيت على طول
وليد بدهشه: والشيرتون
يوسف : انتو متى بتروحون لقطر
وليد : يمكن بعد يومين
يوسف : خلاص بروح لشيرتون لين تجون بس الله يعيني على ذا العله اللي عندي
وليد : حرام عليك يايوسف
يوسف : تدري كم طلع عمرها
وليد ببتسامه : صغرت بعد
يوسف : كنك مستانس لاتكون تدري انها صغيره وماعلمتني
وليد : لا والله مادري كم طلع عمرها
يوسف بتنهيده : 17
وليد وهو يضحك :يعني انت اكبر منها وبـ10 سنوات
يوسف :مستانس مع الوجه بس الشرهه على الي يشكي عليك ولا انت وجه شكوا
وليد : موب قصدي بس خايف تكلمني بكره تقولي البنت صار عمرها 14
يوسف : اقول الذلف مالت عليك وسكر
وفي الشقه حقت الشباب اللي تحت الطعشات توهم قاعدين
مجود وهو يضبط شعره وهو توه قاعد من النوم : جعلك المرض يافهدان خير وش تبي
فهد : ياخي ماباقي الا انت راقد قلت خلني اقعده
مجود : جعلك الموت ورجع يرقد
مشاري : سلمانوه وين المشط
سلمان : وانا وش دراني
مشاري : موب معك البارح
سلمان : البارح الله يرحمنى
رايد: شباب تبون حليب فله
حمود :من وين جايبه
رايد : عمايل اديا وحيات عنيا
بوخلي : وانا مسوي سندوتشات على كيفكم
حمود : شباب من اللي شاف تي شيرتي الازرق
رايد وهو متوهق : هاه مدري
حمود : انا كنت حاطه فوق الشنطه مدري وينه
سلمان :دوره اكيد تحت ذا البطانيات
مشاري : رويد صب لي حليب
وفي شقه فهد انا توني قاعده وشيخوه راقده هي ورنود ولميوه وندوي ومهوي تلبس والباقين في الصاله
انا وتوني بجلس : هاي قايس
نوير وهي تشرب حليب: وعليكم السلام
هنوده : وين مهوي
انا : تلبس وبتجي
نوير : وشيخوه ترا امي تقول خلوها تروح لشقه
انا : ليه امس ماراحت للغدا
نوير :الا راحت بس كلمت
انا : هاه وش رايكم في العرس
ريموه : عرس جسوم احلى
انا : اكيد احلى
هنود : لا والله بعد ععرس يوسف فله
نوير :شفتو يوسف امس ونظراته لخالتي
انا : ايه كنه يلومها
ريموه :لازم يلومها موب هي اللي حرمته من حبه
مهوي توها جايه وتجلس :ميري سوي حليب
انا : اما البارح شكل سلطه نكته
عهود : ايه شكل الخدامه متعمده تظيعه موب معقوله
انا : ايه العروس طلعت كبرس يا عهود
عهود : ليه موب كبر النوري
انا :لا كبشت صارت كبرس
عهود : وناسه يعني بتصير معي في الصف
انا :مدري يمكن الا شفتو الولد شي
هنود : ايه ابرار تقول انه ولد اخوها اخو ذيك اللي لا بسه وردي
انا : أي وحده نص العرس لابسين وردي
هنوده : ذيك اللي حاطه ورده كبيره وصايره كنها تحفه
انا : ايه هاذا اخوها وش اسمه
هنود: عمر
انا : عمر الزين مايكمل حلاه الا غريبه ندوي ليش ماجلست تخزه
هنود : مدري
انا : عسا اختي موب مريضه الله يستر اكيد فيها شي ولا كيف ماتطالع ذا الحلو
مهوي : مافيها الا العافيه
وجات شيخوه وهي توها قاعده من النوم
شيخوه بدون نفس : وين اهلي
انا : راحو للغداء عند جدتي وضحى
شيخوه : ميري جيبي اكل
نوير : شيخوه روحي للبيت اقصد لشقه امي تقوله
شيخوه بدون نفس : ضفي انتي ويا امس بعدين



نوير :لعنه عقوق
شيخوه :ميري يامال المرض
المهم جلسنا نحش في العرس واهل العرس وماخلينا احد ماتكلمنا عنه لين بعد العصر جاو اهلي كلهم وكانت اخر زحمه اللي يرقا والي ينزل والبزارين منتشرين اللي على الدرج واللي في الشارع واللي عند الاستقبال وهاكذا وكلمت ام شيخوه تقولها تروح للبيت اقصد لشقه
شيخوه : وين عبايتي
انا :روحي كذا لازم عبايه
نوير :يوه لا فيه شقه فيها ناس
انا : وذا تدز ولا حد شايفها
شيخوه :شلون اللبس ولا لا
نوير وانا في نفس الوقت
انا :لا
نوير :اللبسي
شيخوه : بسمع كلام الكبار ودزت لشقتهم بسرعه جنونيه
انا : الهنوف وين يوسف
الهنوف : يوه مشو لدوحه من الظهر
مهوي : موب طالعين اليوم
دلال : الا بنروح نتعشى في حديقه مدري شسمها
انا : لالازم تعرفين اسمها
دلال : ليه
انا : بس ابي اعرف اسماء الاماكن اللي هناه
ندوي توهاقاعده من النوم :الشباب موب رايحين
دلال :الا كلهم بيروحون
انا : ياليل يعني موب ماخذين راحتنا
ندوي : وين جواهر وخلود
الهنوف :كل وحده راحت مع زوجها يتمشون
ندوي : بيرجعون ولا بيروحون لقطر
الهنوف :مدري خلود اكيد بترجع لكن جواهر مدري
انا : وين البزران ماشوفهم
الهنوف : على الدرج اللي نازل والي راقي
ريموه : بنات وش رايكم نتجهز من الحين
عبير : انا جاهزه بس قهر نوافوه بيروح معنى يعني لازم اتغشى
مهوي :تراني مانسيت والله لا علم نواف ولا وصار اسمه نوافوه
عبير : امانه مهاوي تكفين موي متعودته
مهوي :ايه هين خليني اواجه نواف
عهود : بطقاق علميه وانتي بلا بيعطيس كلمتين على الماشي
مهوي : عهودوه لا تخربين خواتي
عهود : انتي لا تعقدينهم اكثر من اخوس توهم صغار
مهوي :صغار لاكن الوحده طولي
امجاد : موب ذنبنا انا طوال
مهوي :هاذا قدركم فاهمين
عهود : اقول فايف يله نجهز اغراضنا
انا :ترا بس بنتعشى
عهود : ادري يله ياقايس
ريموه : يله وراحو كلهم يجهزون اغراضهم ويلبسون وجاء عمي ناصر ومعه دلوعه
ناصر وهو يجلس: اخباركم بنات
كلنا : الحمد الله
ناصر : هاه وين تبونا نروح
الهنوف :عادي أي مكان
ناصر : اجل بنروح منتزه حلو مدري شسمه لأنه عائلات
دلوعه :يبه اسالها
ناصر :وش اقول
دلوعه :انا باقول
ناصر : قولي
دلوعه : ندى صح فارس معطيج ورده
ندوي توهقت : هاه لا ليه
دلوعه وهي معصبه : كلهم كذابين الا معطيها ورده
ناصر : دلع خلاص وبعدين عيب تقولين للكبار كذابين
دلوعه : بس هم كذابين
ناصر : خلاص
انا : يبه بنطول في الشقق
ناصر : لا بنحاول بكره ناخذ استراحه
مهوي : ايه احلا
ناصر : ها اخلصو اذا خلصتو كلمونا
دلال : ان شاءلله وراح عمي ناصر
انا : دليع خير وش الورده
دلوعه : ليلى قسم بالله فارس معطي ندى ورده وهم مايبون يقولون تكفين قولي لهم يقولون
ندوي قطت عليها فنجال قهوه فاضي : طسي جعلس المرض يالفضيحه
دلوعه وهي خلاص بتبكي : ليه
ندوي: تقولين انا كذابه
دلوعه :ايه انتي تكذبين
ندوي :شكلس تبين اقط عليس الدله
وراحت دلوعه
انا : ابو العنف
ندوي : اول مره فارس احلامي يعبر عن حبه وفضحتنا جعلها المرض
انا : على طاري فارس الاحلام ماشفتي القمر اللي البارح في العرس
ندوي : ايه شفته
انا : غريبه مادورتي امه
ندوي : لا والله ماتبيني انتتي
انا : وش دخل
ندوي : تبني اخذ سعودي لا حبيبتي انا عن قطر ماروح مستحيل اخلي قطر تبيني امووت
انا : عشانه سعودي
ندوي :ايه
انا : وانا اقول اختي صاير لها شي ولا ليش ماقامت تخز الرجال
ندوي :لا الحمد الله ماصارلي شي
دلال : بنات يله اللبسو بنطلع الحين
وتحت في الشقه مقلوبه فوق تحت والشباب جالسين في المجلس نصهم وانص الثاني في الشقه الثانيه واللي داخل في الشقه
حمود :شباب محد شاف تي شيرت ازرق
طلال : لا ووش جابه هناه علمي بغراضك في الشقه الثانيه
حمود : مدري مالقيته دورته في كل مكان
راشد : دوره تحت البطانيات
حمود : راشد
راشد : هلا
حمود : انت لابس بنطلون جينز مخيط ببيج ومعه بلوفر اسود
راشد :عادي موب واضح الخياط
حمود : بس انا شفته تكفى غير
راشد : تنكت ضف وجهك احسن
حمود : والله فضيحه وراح
فواز : هب عليه عز الله بيقز
طلال : خطير هالود
فارس : شباب وين بنروح
عزوز : منتزه عام
فارس : عايلات
عزوز :ايه
فارس :وكلنا بنروح
راشد : بنروح بوامر من جدي يقول ولا واحد يغيب
فارس : انا موب رايح ضنكم بيفقدني
عبود :لا وليه ماتبي تروح
فارس : تعبان ومالي خلق
عبود : غير جو
فارس : انا بجلس واذا احد سأل عني قولو تعبان أي شي بس صرفوني
طلال : ليه
فارس : تعبان
مجود : شباب اروح بالعود معي
راشد : عشان يكسره ابوي نايف على راسك
مجود : طيب حمود معه قيتار
راشد : تنكت انت لاحد يجيب شي
وليد: يالله اهلي طلعو
وطلعنا كلنا على الساعه 5 ونص ووصلنى المنتزه على الساعه 6 ونزلنا وفرشنى فرشاتنا جنب بعض وانتشور البزران ثم جاو خلود وجواهر وبعد خمس دقايق انتشرنا يالبنات على مجموعات انا ورنود ومهوي وشيخوه رحنى بروحنى
رنود : بنات خلانروح لذاه اللي يتكلم
انا : من
رنود: اللي يسوي مسابقات
مهوي :يله معنه بعيد
شيخوه : ووش ورانا
رنود : بنات سمعتو فروس
انا: خير انتي وفروووس
رنود: مروح لي مشاري يقول قل رنود خلها تجي عشان نوديها للمستشفى يجبصون رجلها
مهوي :وليه مارحتي ياماما
رنود : تنكتين وين الروح مع فروس لا ومحد يدري
شيخوه : وش بيسوي يعني بيذبحس مثلا
رنود : اكيد ذاه مجرم ولا نسيتي شيهان لا وفي الفيديو يقول اعز اصدقائي اذا كان اعز اصدقئه مسوي فيه كذا اجل انا وش بيسوي فيني
انا : صدق نفسي اعرف هو ليه مربط صديقه على قولته
رنود : قايله لكم مجرم
شيخوه :ايه صح حتى شيهان قال بس مانيب متأكده
مهوي :وش قال
شيخوه : يقول انا صديق هازا نفر فارس
كلنا بستغراب: اكيد
شيخوه متوهقه : هاه لا موب اكيد يله نروح نشتري ايس كريم
ونروح ناخذ ايس كريم ونجلس على الكراسي اللي قدام المحل
وعند المسابقات الفايف ستارس معهم ريموه
ريموه : بنات اذا جاء المذيع بكب عليه ثلووج
عهود: لا فشله بيقولون هل قطر قليلن ادب
ريموه بستهزاء: ووش دراهم انا من قطر ياماما
عهود :ايه صح فاتتني
ريموه : متاه عاد بيجي
عبير :لا خلا نكش عليه كلنا مع بعض
نجود :حلوه
امجاد : بنات مالكم داعي فشله
ريموه :اقول ضفي بس
عبير: بنات شوفو ذيك البنت وش لابسه
ريموه :لعنه رايحه لعرس
نجود :خلا نروح نساله يمكن جايه من عرس
نجود :ومكانا بيجون فيه
ريموه :خلاص ياربها ماتروح لين نمر عليها
وعند الطعشات معهم ابو خلي وحمود
مجود : حمود حمود
حمود : ها وش عندك
مجود : شف الولد ذاك وش لابس
حمود : خلها على الله لاعت كبدي كل شوي ناطلي واحد لابس كوكتيل تعبت وانا اراقبهم ليتنا رايحين للبر كان ماشفت احد لابس كوكتيل
مجود :ياحرام تكسر الخاطر
بو خلي : خالي خالي ماجد
مجود بدون نفس لنه فقع مراته :هاه
بو خلي : عادي الروح لدوره المياه
مجود بستغراب : عادي ليش تستاذن
بوخلي : لأن ابوي سلطان يقول كل مجموعه يجلوسون مع بعض
فهد : خير وانا موب مالي عينك تستأذن من مجود
بوخلي : لأنه خالي وانت ولد خالي
فهد : بس انا الكبير
بوخلي : اني توني مبعد سألت ابوي او امي في ذي الحاله من الستأذن منه بس الروح لدوره المياه
فهد : روح ولا تتخر علينا بسرعه ولا تضيعنا
بوخلي انطلق يدور دوراته المياه
مجود: ليتني جبت العود معي
فهد : اقول مجود وش رايك نرقم
رايد : لا وش نرقم وهو يغمزلهم عشان مشاري وسلمان وحمود
فهد : اقول شباب وش رايكم تروحون مع بو خلي لا يضيع وذيك الحزه وش بيفكنا من ابوي
رايد : واذا ماتبون تروحون انا بنروح
مشاري : كح كح كح كح ايي قديمه والله قديمه
رايد : وش القديمه
سلمان :التصريفه يابطل
حمود: تبون ترقمون بنرقم معكم
رايد : بس انتو صغار
مشاري : شف وش طولي وتقول صغار
رايد : بس انت الطويل حمود وسلمان صغار
سلمان :هي تراه كبرنا
فهد : بس اطول وبعدين ضفو مانبكم معنى
مشاري : اذا رحنى رحنى للفرشه واذا سألونا وين الباقين بنقول
حمود+سلمان + مشاري : يرقمووووووووووووون
مجود : بايخه
حمود : لا تخربون على اعماركم خلونا معكم واحمدو ربكم بو خلي موب معكنى
رايد : امرنا لله يله نروح للمكان اللي فيه بنات
وفي مكان اخر من الحديقه ندوي وهنوده ونوير ولميوه
ندوي : وش رايس في شكلي موب خطيره
نوير : اتقي الله والبسي نقابس احسن من ذا اللثام
ندوي :ممكن تسكتين
هنود : انا بسوي نفسس بس عسى محد يصيدنا
لميوه :ترا الشباب منتشرين هناه يعني ممكن يشوفونكم
ندوي :على طاري الشباب فارس احلامي ماجاء
هنود: صح غريبه ليه ماجاء معنا جدي محرص عليهم محد يجلس
لميوه :يعني اكثر ماهمه من جدي
ندوي : حرام عليس بس ابي اعرف ليه ماجا كان خاطري اشوفه من بعد الورده ماشفته بس من اسأل
لميوه : اسألي للوش
ندوي :لا فشله وش اقول وين فارس
هنود: موب ضروري تعرفين اذا فقدوه سألو عنه
ندوي : بس اكيد الحين فقدوه وانا موب عندهم شلون اعرف وينه
نوير :ليتس تسكتين يكون احسن
ندوي : بنات وش رايكم نبلتث
هنوده: حلو يالله وش اسمي بلوتوثي
ندوي : سميه اسم مغري
هنوده بعبط : يعني فراشه في بستان
ندوي :ذا مغري
هنوده :اجل وش
ندوي :شفايف بنت
لميوه : ايوه حلو وانا وش اسمي
ندوي :الحب الكبير
لميوه : لا ابي شي كذا يعني مغري
ندوي: خصر الدلوعه
لميوه : لا وش خصر ابي شي حلو
ندوي: احلى من القمر
لميوه: ماشي
النوري : بسمي بلوتوثي( اتقوا الله )
واستمر الحديث
وفي سياره يوسف اللي قده مقبل على الحسا
يوسف بدون نفس:تبين عصير او أي شي
اميره : ايه ابي ايس كريم
يوسف : وانتي كل اكلس كوافي وايس كريمات من مشينا وانتي ياسنكرس ولا مارس
اميره بخوف: سوري ماكنت ادري انه يضايقك
يوسف : مايضايقني بس لازم تاكلين شي منه فايده بعدين اكلي اللي تبين
اميره :اوكي
يوسف :"والله توقعتها تكون تستحي مني ماتوقعت تكون بهالجراءه بس احسن على الاقل تتكلم معي بس احسها طفله بزر تصرفاتها كلها تقول انها طفله الله يهديك يبه عقلها سابق سنه واظح " اميره
اميره : نعم
يوسف :انتي كنتي تدرين انس بتتزوجين
اميره : ايوه
يوسف : طيب ماتدرين ان الزواج مسؤليه موب لعب
اميره : عادي ادري
يوسف: شلون يعني
اميره :ليه انا وش سويت عشان تقولي كذا اذا عشان الشوكلاتا اللي انت شريت انا اسفه
يوسف : لا موب قصدي بس الدب اللي معس البارح من وين جبتيه
اميره بحرج :اسفه مادري انه يضايقك
يوسف : ماضايقني بس اسال
اميره :تكفى يوسف لا تعلم زين
يوسف بستغراب:بشنو
اميره : اني جبت معي كووووول
يوسف : من كووول
اميره : الدب اللي معي امانه لاتعلم
يوسف :"ليه خبل اعلم عشان اصير نكته الموسم " لا موب معلم بس كيف جبتيه
اميره : البنات كانو مجهزين شنطتي اللي باروح بها للفندق وغيرتها بدون لا يدرون وبدلت الاغراض اللي فيها وحطيت الاغراض اللي انا احب
يوسف : وش كانو حاطين في الشنطه
اميره : هاه يعني ملابس حقت كبار وانا احب ملابسي
يوسف : والدب ماقلتي شلون جبتيه
اميره : في الشنطه
يوسف :بس هو كبير
اميره :ايه كله قطن خفيف وعلى طول ينظغط
وبعد صمت نصف ساعه اميره :يوسف
يوسف :نعم
اميره : غرفتي وش لونها
يوسف : اسمها غرفتنا
اميره : طيب وش لونها
يوسف : مدري "ياليل الحين بتقول ليه ماتدري شلون اصرفها"
اميره : يعني تتوقع لونها
يوسف بستغراب :"هاذي غبيه ليه ماقالت ليه ماتدري احسن " يمكن برتقالي
اميره: لا ابي لونها وردي
يوسف :بنغيرها بعدين
اميره :يوسف باقولك شي بس لا تعلم احد
يوسف بتنهيده :قولي
اميره بسرعه :وربي مادريت انك بتزعل من كلامي سوري خلاص موب متكلمه
يوسف : لا انا مازعلت من كلامس
اميره :اجل ليه تتنهد
يوسف بتوهيقه : هااه ايه عندي ربو
اميره : اشو احسبك تضايقت
يوسف : قولي اللي كنتي بتقولين
اميره : امي وضحى تقول لعاد تتكلمين واجد عند زوجك ولاعاد تسألينه عن الاالعاب والرسوم وانا احبها فامدري انت يضايقك
يوسف :"قايل بزر بس الله يعين "لا مايضتيقني تكلمي على راحتس
اميره : طيب في بيتنا بليستيشن
يوسف : فيه عند اخواني
اميره : الحمد الله اصلان انا جبت معي واحد طيب تعرف تلعب سيمس2
يوسف : وشذاه سيارات
اميره :لا عائله وبنات وشباب زي كذا
يوسف : لا بس اكيد خواتي يعرفونه
اميره :طيب تعرف تلعب بولي
يوسف : انا ماعرف الاسيارات بس
اميره :يعني قد غامرت في درايفر
يوسف :انا اللعب بس ماغامر الا انتي كيف تقضين يومس "الله يعيني "
اميره : في الاجازه اسهر الى الفجر والنام الى العصر واذاقمت من النوم اللعب بليستيشن ولا اروح لبنات خالتي عندهم مسبح واسبح معهم ولا نروح نتعشى في مطعم وبس
يوسف : ماتعرفين تطبخين
اميره : الا شلون ماعرف اعرف اسوي كل انواع البيض مسلوق ومقلي واعرف اسوي شاي واعرف اسوي اندومي هاذي انا فنانه فيه واعرف اسوي عصير واعرف اسوي كل انواع السنتوتشات بس
يوسف :اها فنانه في الاندومي خير ن شاءلله "وينس يمه تشوفين الي عقلها سابق سنها " انزين تغشي قدامنا نقط تفتيش
اميره :هاه ويش ذا الحزه
يوسف بستغراب : وش الي ذا الحزه
اميره :انت وش تقول
يوسف :اقول تغشي
اميره :وش يعني
يوسف : والله مالها معنى ثاني
اميره : كيف
يوسف جر الشيله وخلها تتغشى وبدون نفس :كذا فهمتي
اميره :ايوه اتغطى كان قلت تغطي
يوسف :كلها نفس الشي
اميره وهي تضحك : تصدق كنت احسبك تبي تقول تعشي قلت تغشي حتى قلت ذا الحزه ههههههههاههاه
يوسف ببتسامه :"الله يسامحكم ياهلي "
وفي الحديقه وعلى الفرشه مافيه الا الجد والحده وساره وناصر وسلطان ونايف وفهد وفيصل
الجد يمارس هوايته: كني ماشفت فرووس وينه
ناصر :الا الظاهر جاء
الجد :الا يدور العناد يسمعني اقول ولا واحد يقعد ويقعد
ناصر : يبه حطيته قعد الحين يجون الشباب وتشوفه معهم
الجد بدون نفس: نشوف
ناصر : يبه شفيك عليه
الجد :يدور اللي يضيقني ويسويه
ناصر بتنهيده :وشو مسوي
الجد بدون نفس :ماسوا شي
ناصر :يبه تكفى لا تزعل وفرووس حسابي معه بعدين وتراني الى الان من ذيك المره وانا ضايق عليه ولا سامحته
سلطان بشفقه :حرام عليك
فيصل : اقول وش فيه 24 ساعه لازق فيك يبي كنك ترضى عليه
ساره : تراني بمشي الساعه 12
الجد: ليه اجلسي معنى لين نروح كلنا
ساره : لا يبه خليفه عنده شغل
فيصل :ياليل خليفه معاد شبعنى منس ماصارت
ساره : وش اسوي يافيصل
الجده : على راحتس يابنتي
ساره : حتى جواهر بتروح
سلطان : لا ليه
ساره : تقول زوجها يقولها وبعد بتروح للبيت عشان اهل اميره بيودون اغراضها ولازم احد قدامهم
الجده : الله يستر عليكم
الجد : كن ذاك اللي هناك مع الشرطي سليطين ولد جواهر
فهد : وهو يطالع لا لا الظاهر موب هو
وعند الشباب وهم يمشون على الطريق حق المشي اللي جنب الشارع الشباب كانو عزوز وعبود نواف وخالد بن نايف
خالد بصوت واطي : شباب شوفو العذاب اللي تمشي
عزوز: استح على وجهك ياخي نفسي مره تمشي بدون ماتغز في خلق الله
خالد : ياخي هي اللي تخلي الواحد يشوفها ولا ذي عبايه تلبسها
عبود : خالد بتمشي معنى لاتفضحنى وتجلس ترقم بنات خلق الله
خالد : اشرهه موب عليكم على اللي جاي معكم
نواف : صدق خالد مالك داعي
خالد بدون نفس : خلاص خلاص يالموئدبين المطاوعه

نواف : موب مطاوعه بس حركاتك هاذي ماتمشي معنا
خالد : هاه الحين نقطو علي ويش اللي عندكم غير الحركات
عزوز : شباب ضنكم يوسف وصل لقطر
نواف : اكيد ماشي الساعه 2
عبود : يعني باقي كم ساعه خلني اكلمه
ويكلم عبود يوسف وقاله انه قريب من المراكز وسكر
خالد : الله يهدي جدي ليه ماخلانا نروح بروحنى بدل العائلات
عبود : بلعكس زين انه قال خلانا كلنا مع بعض
خالد : وش الفايده هاذانا كل واحد في مكان
ويجي ابو خلي :شباب ماتدرون وين دورات المياه
خالد : وويش يدرينا كناياك تونا جايين
بوخلي :وانتو خوالي عبد العزيز وعبدالله
عبود : لا والله مدري يمكن في الصوب الثاني
وراح
عزوز : ياحبي لك يابو خلي موئدب
خالد : ايه واظح الادب
عزوز :ليه وش سوا
خالد : ماسواشي اقولك واضح الادب
ويمر من قدامهم الشرطي ومعه سلطه ومانتبهو له
وفي الجهه الثانيه وعلى الكرسي اللي عند البحيره طلال وشلته وتوه جايه مسج
راشد : بطل المسج شف من الحبيبه
طلال : تصدق حبيت المسجات
فواز : تخيل يطلع من ليلوه
طلال : تراني من تجيب طاري ليلوه اتذكر اخوانك بس تراني عللت ليه اخوانك ياراشد يدافعون عن ليلوه
راشد : ليه
طلال: لأن عبود يحبها وعزوز يدافع عنه
راشد : لا انت قل كلامك عند أي واحد من الشباب وشف وش رده
طلال: طيب كذا اصير كني غريب عنكم
راشد: انت الحين بطل المسج وبعدين ناقش القضيه
طلال بطل المسج وكان
غاب القمر وانكسر وجه المرايا فيك.. والحزن نثر على وجهي شظاياها
والليل اصبح عذاب وحسرة وتشكيك... يرسم همومه واحاول اتحاشاها
حتى المدينة حزينه عينها تبكيك... ويبكيك قلبي وعيني نثرت ماها
ياغايب عن عيوني خاطري يطريك... في كل لحظة عيونك كيف بانساها
لو غبت ماغاب طيفك عني وطاريك.. كنك معي في خفايا الروح واقصاها
الله يصونك ويهنى بشوفتك غاليك.. وتقر عينه بشوفك ياهنياها
يامن سلب مهجتي هذا العنى يرضيك.. وغيبتك عنا صعيبة ماقويناها
ودي اجبر كسر وجه المرايا فيك.. واحضن همومي وابروزها بمراياها
راشد:ياحرام البنت رايحه فيها طلال كلمها تراني اعرف ذا الشعور صعب
طلال : اللي يسمعك يقول هاذا يحب وصارله سنين
راشد : حتى لوكانت مجرد شعور في الاخير انا احب
فواز : ليتني ادري من المقروده اللي تحبك
راشد وبسرعه: لا هي ماتحبني:: وكمل ::انا احبها ياحبي لها ولكل شي فيها تجنن نعومتها ورقتها وخفه ظلها وصوتها ياهو عذاب ولا العيون شي عجيب وولا لبسها ورزتها ومشيتها ولا ذكائها شي وحنكتها شي ثاني ودلعها وكل شي فيها عذاااااااب ياناس احبها مووووت
فواز بتنهيده : اجل انا وش اقول في حبيبتي وفي شكلها الجذاب وغير عن كل البنات فيها شي غريب وجمال غريب وعذااااااااب ياناس واحبها
طلال : وانت بعد حبيبتك ماتدري عنك
فواز : ايه ماتدري اني احبها وليتها تدري <<<<<<<<ومن اللي مقابلك عند الدريشه
طلال : الحين كل هلمشاعر وحبيباتكم مايدرون اجل لو يدرون وش بتسوون
راشد :خلك منى بتكلم الحبيبه
طلال : لا خلها تتعذب شوي على كلامها لي اللي بغى يودين ورا الشمس
راشد :مسكينه اللي تحبك
طلال : لا مسكينه ولا شي يله نروح للفرشه اصرف
فواز :اذا رحنى اكيد جدي بيسالك عن فارس
طلال :يالليل فارس وش اقول
راشد : هو ليه قعد ماجاء
طلاال :وانا وش دراني ليه ماجاء
فواز : طيب ليه ماسألته
طلال: فوازوه شينك وانت تستعبط
فواز : ليه
طلال : لأنه مستحيل يقولي مدري ليه من عزل عن العالم
راشد: احسه يحب صديقه ذاك موووت بس بينهم خلاف
فواز : لو بينهم خلاف ماجاء لشاليه معنى
طلال : هو ماجاء هو كان في الشاليه حقهم وجاء بعد طلبه من فارس
راشد : طليل ليه ما صادقته
طلال : ليه
راشد : اخو المدام
طلال : بس هو احسن من فروس على الاقل دمه خفيف موب ذا المعقد
فواز :طلال المعقد ذاه اخوك
طلال : والله ان ابوي موصيكم عشان تتكلمون عن فروس في كل مناسبه
فواز : تنكت يعني انا ماقول شي الا وحد موصيني
طلال : موب معقوله كل شوي فارس وفارس
راشد : لا بس يكسر الخاطر احس عنده مرض نفسي
طلال: لا مرض ولاشي مافيه الا العافيه واذا خطبت سحر انفكت كل عقده
فواز : طيب اخطبها
طلال : اذا رجعنى خطبها لي ابوي
راشد بتنهيده : ياحظك
فواز : وانت ليه ماتخطب
راشد : اخاف اخطبها وترفضني خلها لين تعرف اني احبها وانت فوازوه
فواز :هاه لا انا اذا خطبت انت خطبت معك
طلال : خلاص وش رايكم اذا خطبنى نسوي ملكتنا مع بعض
راشد : حلو والله فكره فله
فواز : ايه فكره عجيبه
وعند الفايف ستار كل ماقرب المذيع كشو عليه كلهم مع بعض لين صار شكلهم ملفت وعبير ماتغشت مسويه لفه بس هي ونجود وبعدين راحو يتمشون
ريموه : بنات كن ذاك سلطه اللي مع الشرطي
عهود : ايه لا ويوزع ابتسامات
عبير : روحي اخذيه
عهود : لا هاذ اللي قاصرني خلي امه تاخذه
نجود : بنات ممكن يمر الحين ابراهيم زوج جواهر ويشوفنا ماتغشينى
ريموه :تغشي من زين الوجه مطلعته
نجود :احلى من وجهس مالت عليه
ريموه :مالت علي وجهي انا تشتمين وجهي عيني عينك
عهود : خلاص يوووه بنات نسيت اليوم مواعده المدلل اكلمه على الماسنجر
ريموه : مالت عادس تكلمينه
عهود :ايه دمه خفيف موووت احسن من العله اللي انتي تكلمين
ريموه وهي تضحك : يكسر الخاطر مصخره لعبت عليه وهو يسمع قصتي شوي ويبكي وفي الاخير عطيته محاضره عن الاخلاق وشتمته وسحبت عليه فديتني :: وبمكر::هههههههههههه
نجود : اتنكتون مع الوجيه ذا وقت تتكلمون عن الماسنجر ترا عايلتنا مغطيه نص الحديقه
عبير :فاسكتو احسن
ريموه :يعني خايفي تغشو مالت على وجيهمكم
عهود : الله سفينه خلانركب فيها
ريموه :يله وراحو عند الهندي اللي يشغل السفن
ريموه : بكم
الهندي: لا بنات مايركب
ريموه : خير ليه بنات مايركب
الهندي :مافي معلوم بس بنت لا
ريموه : طيب ليش
الهندي : مافي معلوم
عهود :ليه بقره ماتدري
الهندي :يله رووه واجد جنجان
شاب كان واقف قريب منهم : خل الحلوات يركبون ياصديق
ريموه بصوت قصير :كنه يقصدنا
عهود : الى هالدرجه جمالي واضح
عبير : لا اكيد شايفني لأني موب متغشيه
ريموه : وانتو ماشفتو خير ماصدقتو على الله احد يقولكم كلمه حلوه
الشاب برومنسيه: اذا ماركبكم تراني في الخمده امشيكم في الرياض كلها
ريموه بصوت واطي :العن خيره
امجاد :لا موب ضروري خلا نروح
نجودتكلم الهندي : انتا كريزي ولا فيه احلى من البنات مالت عليك
الشاب : ماعنده ذوووق
ريموه بصوت عالي : هي انت مصدق روحك مالت عليك
الشاب : ليش القمر زعلان
ريموه متخصره: لأن فيه واحد حقير يكلمه
الشاب : من الحقير وانا اادبه
ريموه : اكل تبن زين
ومشو وراحو وهو يلحقهم
عبيربصوت واطي :بنات يمشي ورانا
ريموه : بطقاق خلني اشوف احد من العيال الحين واقوله
امجاد : ايه خليهم يعلمونه الادب عاد لوه حلو كان مشيناه بس جيكر
ريموه :تنكتين من اللي تمشينه
امجاد : الولد شفيه
ريموه :انتي من كثر ماتجلسن على النت خربتي
امجاد : بلا كلام موب ماكلني
ريموه : يله نروح للفرشه كونه يشوف ابونا ويخاف مالت على خشمه المنعفط
وعند البنات ليلى ورنود ومهوي وشيخوه
مهوي :بنات سفينه خلا نركب
انا :غريبه مافيها حريم
رنود : لا تكون بعيده ترا مايفيني شده امشي
مهوي :لا موب بعيده واجد كاهي قدامنا
انا : رجلس تعورس رنود
رنود : ايه من المشي ذبحتني
شيخوه :خلاص هاذانا وصلنى
انا اكلم الهندي :بكم
الهندي :لا بنات لا
انا : وش اللي بنات لا
الهندي: لا
مهوي :وش اللي لا
شيخوه :خلوني اتفاهم معه ترا عندي خبره رفيق يبي يركب هاذا سفينه
الهندي :بنات ممنوا
شيخوه :ليش ممنوع
الهندي :مافي معلوم ليش ممنوا
شيخوه :طيب انتا معلوم جوني برهام
الهندي: جوني ابرهام ايوه معلوم هاز هندي
شيخوه بوناسه :عليك نور وين هاذا سكن
انا : تنكتين يامال الجلطه يارب
شيخوه :خير
انا : فاضيه امشي نروح للفرشه رنود رجلها تعورها
شيخوه : وش دخلني شوي خلوني اسولف شوي
مهوي : البنت رجلها تعورها وبعدين استحي على وجهس
شيخوه طنشتنا : انتا معلوم وين سلمان خان يهبي يروح في الصيف
مهوي :شيخوه البنت رجلها تعورها
شيخوه بعصبيه : جعل رجلها الشلل ماصدقت على الله احد يعرف جوني وانتو ازعجتوني
انا : يله نروح خلوها مع ابو فسيه
ورحنى لأنا نمشي بشوي شوي عشان رنود لحقتنا بعد عشر دقايق شيخوه وحصلنا الفايف ستار في الطريق واول ماشافونا تغشو
مهوي: عبيروه ليه شايله الغشوه
عبير ببرائه: انا متى
مهوي :قبل شوي
عبير : ايه بلا الهواء مطيرها
مهوي: والاخت الثانيه
نجود: حتى انا
ريموه : بنات شوفو ذا العله من الصبح يلحقنى
انا : لأن الثنتين ماتغشو ولا وش يبي فيكم
ريموه : المهم وش اسوي له الروح امحط به
شيخوه : ايه امحطي به وانا بساعدس
انا : مالت عليكم خلوه خيرته بيمل
وكملنا طريقنا للفرشه
وعند ندوي وشلتها
هنوده : بنات انا جعت
ندوي :والله حتى انا
نوير :خلا نروح للمعصره هاذيك هي هناك
ندوي :ايه حتى هي قريبه من الفرشه ابي اشوف فارس احلامي جاء ولا لا
هنود :انالله نفسي تمر نصف ساعه بدون ماتتذكرينه
ندوي: وش اسوي والله موب في يدي الحب عذااااااب
هنود :ايه الحب عذاااب
نوير: اللي يسمعس يقول مجربه
هنود :لا بس يقولون
ندوي :ايه اساليني
ووصلو المعصره وشرو
ندوي :بنات شوفو هذولا البنات نروحولهم
ويمر الشرطي معه سلطه
نوير: بنات شكل صلطه مسوي شي
ندوي : ليه
نوير: هاذاك هو مع الشرطي
ندوي :حطتيه شريطي علميبه سكيورتي
نيور :والسكيورتي وشو
ندوي : المهم روحي اللحقيه اخذيه منه
نوير: يوووه راح اكيد بيلقا احد من العايله وبياخذه
هنود : ايه هاذاك براهيم
ندوي :من براهيم
هنود : زوج جواهر
نوير: ايه اكيد بياخذ ولده يلا نروح للبنات وراحو للبنات
انا والبنات توهم جايينا : وينكم
هنود :ابدا مابعدنا
مهوي : بروح للفرشه بتخاوونا
ندوي :ايه تعبت من كثر المشي
رنود: وانا مت من المشي
شيخوه : فشله الشباب كلهم جالسين على الفرشه
انا :عادي بنجلس في الجهه الثانيه وبعدين جدي يستانس اذا شافنا كلنا حوله
رنود : ايه صح وبعدين انا خلاص موب قايمه من الفرشه الا على البيت
مهوي :لميوه وين وصلتي
لميوه بشفقه: بنات حراام فيه هناك واحد معاق
انا : ماقدر يارقيقه وخير
لميوه :ياحرام تخلت نفسي منكانه وحزنت
انا :الحمد الله تدور الاحزان وينهي فيه
لميوه بميوعه ودلع وشفقه:ياحرام
ويمر ابو خلي : بنات ماشفتو الطعشات وينهم فيه
ندوي :الا عند البحيره من الطرف الثاني
بوخلي : ثنكس وراح
انا : ماشاء الله نصف اللي في الحديق اهلي
ووصلنا الفرشه اللي كانو عليها الشباب من جهه وكان جدي متعنز على المركا من جهه وجدتي منه جهه وهم الفاصل بين الحريم والرجال وسلمنى وجلسنى وبعدنا بشوي جا خالد بن نايف وعزوز وعبود ونواف وجلسو
جدي : هاذولا العيال الاخيرين جاو وين فروووس ماجاء
ناصر : وين فارس ياشباب
طلال : ماجاء
الجد بسرعه:ليه
طلال : مدري يقول تعبان
الجد :الا يدور عنادي وينه فيه
ناصر :ليه يبه بزر اكيد تعبان وبعدين تراه مارقد البارح
سلطان :ايه اظاهر انه مارقد الا اليوم الساعه 11
الجد :ليه وش فيه
ناصر :تعبان يبه مدري وش فيه بس تعبان
عبود : جدي شفت خلود بن نايف وش يقول
خالد ن :"جعلك المرض ياعبود بيوهقني الحين "
الجد :وش يقول
عبود : يقول ليتني ماجيت معكم
الجد بعصبيه :ليه
خالد ن بنفاق: كذاب ياجدي ولا فيه احلى من طلعه الاهل
عبود : اكيد
الجد:كذبك ياخلود
خالد ن: الله يسامحك ياجدي انا اكذب
المهم على الساعه 12 ونصف مشينا لشقق وبعد ماطلعو البزران عيون الهنود وهد سلطه حيل الشرطي من كثر مايلف به في الاخير نادا في المايكرفون وراح براهيم واخذا ولده وبعدين رحنى وتونا عند السيارات برا واخر زحمه كل واحد يبي يركب مع الثاني الللي يشوفنا يقول بنمشي لقطر موب كنه نص ساعه ونوصل المهم على الساعه 1 وصلنى وجبنى عشا وانتشرنا في الشقق
عند الرجاجيل
فهد : ها يبه وش رايك
الجد : هي كبيره
ناصر : يبه كبير وشرحه
الجد :ايه خل ذا البزران يستانسون بدل الحكره في ذا الشقق
ويجي سلطه ويوقف في النص بينهم
سلطان : لعنبو دار جواهر ماتضف نماها
فيصل :تعال سلطان تعال حبيبي
سلطان : مايعرف سلطان مايعرف الا زلطه
فيصل بضحكه ويقلد سلطان : تعال زلطه
سلطه وقف عند الدله ويطالعهم بخبث
فهد : عيب وخر عن الدله
شوي وترتفع الدله وطيح وتنكب القهوه على الارض وعلى اللي حولها ويدز سلطه برا ويدز وراه فيصل بس سلطه مشغل البخاخات سبق فيصل ودخل في وحده من الشقق وفيصل تورط ودق عليهم الباب ويطلع ولد
فيصل متوهق:ولدي دخل عندكم معليش طلعه
الولد : اوكي وبعد ربع ساعه طلع
فيصل :وينه
الولد : دخل تحت السرير والسرير كبير ولاصق في الجدار من جهتين وهو راح في اخره ولا قدرنا نطلعه
فيصل :حشى قطو موب بزر والحل
الولد : شوي بنشل السرير وبنطلعه
وفي الشقه عند البنات توهم متعشين وجالسين البنات في الصاله في شقتنا والفايف ستار في الشقه الثانيه ومعهم ريموه وجواهر ترقد حمني ودلال والهنوف نفس الحاله والحريم الكبار توهم على العشى يسولفون والبزارين يلعبون بليستيشن والجده رقدت
رنود :اأأأأأأأأأأي رجلي تعورني
انا بمكر: انادي فارس
ندوي :ايه وامانه رنود قولي ليه ماراح معنى
رنود :تنكتين انتي وياها
شيخوه : ليه موب رجلس تعورس وهو دكتور خلاص نادوه
رنود بخوف: ياكرهكم يابنات والله يهون الالم ولا يجيني فروووس تراه ارعبني
مهوي :خلاص اكلم احد من اخواني يوديس للمستشفى
رنود :ياليت والله
انا :اكيد بيعلمون فارس
رنود :اوووه نادو ابوي هو اللي بيوديني
هنود :تموتين في تعب جدي
رنود :وش دخلكم ابوي و انا حره
شيخوه : بنات باروح اسوي شاي
انا: على الركبه :: على الركبه مثل يقال عند حدوث شي نادر :: الله يحرم جدتي :: اخيرا بنذوق شي انتي مسويته
شيخوه : شبلاس ترني دايم اطبخ
نوير: صادقه اختي
شيخوه : اشرهه موب عليكم على اللي يسوي لكم شي
مهوي: معاليس منهم بس روحي سوي جعلني فداس والله
شيخوه : ايوه هاذي تكفيني باروح عشان خاطرس بس وراحت
ندوي :بنات استانستو اليوم
انا : ماشي
مهوي :بكره بناخذ استراحه
لميوه :ايه احسن من الشقه خنقتني
هنود :ولا اللي في الشقه اللي جنبنا عيا لايطلع
شيخوه توها جايه :بنات ماعندكم سكر
انا : كلمي البقاله
شيخوه : لا باروح اجيب من بيتنا ولا بسوي هناك باي
وراحت ونرجع لشقه اللي تحت اقصد لشقه اللي جنب شقه الشباب
فيصل :هاه ماطلع
الولد: الا هاذا هو بيجي الحين
فيصل : بسرعه
الولد :ولدكم ذا غريب مدري شلون يقدر يهرب منى
فيصل : سووله كمين

الولد :طيب اهو وش يحب حطينى كل الشوكلاتات والعصيرات ومع كذا ماعبرنا
فيصل :لحظه ويكلم جواهر ..........الو ......هلا وش اخبارس ........الا سلطه وش يحب ..........لامافيه شي بس طالعين البقاله .........هاه ماسمعت .........وش تقولين تراني موب فاضي لتنكيتس ................منجدس انتي ........الحمدالله ......خلاص يالله مع السلامه
وسكر وبأحراج:يحب اااا البيره
الولد مندهش :وش
فيصل بتوهيقه : اههههه يحب البيره
الولد وفيه الضحكه :طيب أي نوع
فيصل :أي شي ان شاءلله غرشه فاضيه
الولد :طيب عساه موب يشربها بلكحول بس
فيصل بحراج : اههه لا بس بسرعه لو سمحت طلعه
الولد : اوكي ودخل
وفي الشقه عند الرجاجيل جاو الشباب من الشقه الثانيه مسوين حليب وشاي وكرك وجلسو معهم
حمود: تكفون احد شاف تي شيرت ازرق
خالد س: انت ماعندك غيره اذيتنا
حمود: الا عندي بس احب ذاه
نواف وهويتذكر:كني شفته في المطبخ
حمود بعدم تصديق: المطبخ لا ماعتقد
الجد يكلم فارس:وانت ليه مارحت معنى اشوفك موب راقد
فارس : كنت تعبان موب نعسان
الجد : الا دور عنادي وينه فيه
فارس بتنهيد :جدي ليه اعاندك
الجد :من شين التربيه
فارس :انا تربيتي شينه
الجد : ايه ولا محد يسوي سواياك
فارس :على راحتك تربيتي شينه وش اسوي هاذ تربيتي
الجد :الشرهه موب عليك الشرهه على اللي قاطك مارباك
ناصر :يبه الله يهديك وشذا الكلام
الجد وهو يقوم: باروح الرقد احسن وراح يرقد
ناصر بعصبيه : ارتحت فروس الحين
فارس ببرائه: وش سويت
ناصر : مدري ضيقت ابوي
فارس :ابوك هواللي ضايق خلقه
ناصربعصبيه : فروووس احترم ابوي شوي
فارس بقهر: وش سويت جدي مايحط وجهه في وجهي الا ويهزئني والقهر مدري وشني مسوي
ناصر بعصبيه : اكيد مسوي شي ولا ابوي مايزعل من احد كذا
فارس قام وراح لشقه الثانيه
فهد : ناصر شفيك عليه
ناصر : وش اسوي له ليه يزعل ابوي
فهد : انت تدري ان ابوي زعلان عليه من ذيك المره وفارس استسمحه بس عاد ابوي تعرفه وبذات ان الهوشه فيها رنود وابوي يموت ولاحد يقول في رنود شي حتى لو صادق
ناصر : حتى لو المفروض ياكل تبن ويسكت
نايف :اعذره مبعد تعود على العايله
ناصر: ذبحني ذا الولد كان وش حليله الضحكه ماتفارق وجهه واسلوبه في الكلام حلو طيب ودايم يسال عني وعن اهله والحين ولاكنه موجود مدري وش علته
سلطان : ما قعدت معه بروحكم وسألته وش فيه
ناصر :بسراحه لا وبعيدن انا معوده اذا تضايق من شي على طول يقولي بدون ماسأله
نايف :المفروض انك تعرف عنه كل شي وانت تسال يمكن هو يبي يشوف هو على بالك ولا لا
ناصر :بس انا زعلان عليه
فيصل توه داخل ومعه سلطه :حسبي الله عليك ياسلطان انت واحفادك
سلطان وهو يضحك :هههه توك صايده
فيصل :فشيله وفضيحه بعد
فهد :خير وش صار
فيصل :قالهم السالفه
ونرجع لشقه اللي فوق عند البنات الامهات جالسين في شقه سلطان ومالبنات في الشقه الثانيه
انا: بنات وش رايكم نلبس نفس بعض بكره
مهوي: وين ماجبنى ملابس نفس بعض
رنود وهي بتبكي: رجلي تعورني
انا : ولا تهتمين الحين ادق على فارس
رنود :لا فروس لا خلي احد من الشباب يوديني للمستشفى
مهوي: موب رايحي بنجلس عندس لاجاء فارس
رنود :يعني
مهوي: ايه
وتجي ندوي طايره من المطبخ :ندوي بنات تعالو عند جيرانا خدامه تشبه شيخوه
كلنا :شيخوه
مهوي: والله انا شاكه في شيخوه من شفتها تحب الهنود اكيد هي توئم وعمي سلطان لاقيها ومربيها يعني هي اصلان هنديه لا وبنت خدامه
ندوي :تعالو قبل تروح
انا: كيف شفتيها
ندوي: يلا من دريشه المطبخ
ونروح كلنا ونجلس نتهاوش عند الدريشه نطالع الخدامه اللي تشبه شيخوه ونوير تصورها طبعاًموب واضحه لأن الشبك مسكر حق الحشرات
مهوي: سبحان الله يخلق من الشبه الربعين
رنود :خلا ناخذه نحولها على كفالتنا
لميوه : ايه ولازم نتعرف على جيرانا بعد
وفي الشقه الثانيه شيخوه في المطبخ تسوي الشاي مرت من عند الدريشه وشافت الامه اللي عند الدريشه
شيخوه وقفت تطالع ونفس الحكايه موب واضحين :"شهالهيلق اللي واقفين عند الدريشه غريبه الظاهر يطالعوني اه معهم ولد والحقيرين مارعو حقوق الجار وتاخذ هوز جايبته من الحمام وتركبه في الحنفيه اللي جنب الدريشه وتشغل الماي حق السخان وتظغط على طرف الهوز عشان يصير سريع وتبطل الشبك وترش عليهم الماء وهي ترش عرفت انهم البنات
وفي الطبخ الثاني كانت رنود هي اللي عند الدريشه واول مارش الماي الحار رجعت ورا وطاحت وانعفصت رجلها وجلست تبكي وساعدوها مهوي وليلوه ودخلوها الصاله اما هنود راحت وجابت هوز وشبكته وجلست ترش ماي على الدريشه الثانيه
نوير: بنات الخدامه نسخه من شيخوه حتى عليها نفس الللبس
ندوي: ايه عادي تصير في احسن العايلات
نوير: بس نسخه
لميوه : انا باروح اناديها تشوف اللي تشبهها
ندوي :بسرعه ونادي ريموه وشلتها
وراحت لميوه مسرعه وتوها عند الباب تذكرت ماعليها عبايه
لميوه :"ياليل بتروح الخدامه وانا توني مارحت وبعدين مافيه احد كل يوم وشيخوه رايحه بدون عبايه عااادي " وطلعت بسرعه وتسكر الباب وراحت لشقه الثانيه ولقت الباب مسكر ووقفت في الممر وهي تبكي وتوها تدق الباب خلني اقولكم شكلها لابسه بنجابي احمر كله ومحدد باصفر وضيق عليها ولابس شحاطه صفرا ورابطه شعرها قرنين ووواقفه تطق الباب وهي تبكي بشكل هستيري وتوها تدق الباب الا ويطلع ولد الجيران اللي عمره تقريباً 17 هناه لميوه بغت تجيها جلطه وتسمع احد داخل الظاهر رامي ولد سلطان :مااااااااااااان
لمويه وهي تبكي والولد جالس يطالعها :بطل بطل بسرعه
رامي : اول من
لميوه :انا ياحقير بطل
رامي: لوا ليه تهاوشيني
لميوه وهي تبكي اكثر :بسرعه بطل انا لمووي
رامي بلعانه: لا روحي لشقه الثانيه عشاني موب مبطل عشانس هاوشتيني و شيخوه تقول الي يهاوشك لا تبطل له
وراحت لميوه لشقه الثانيه لأن الولد واقف ماراح وتظرب الباب بقوه الا وصوت رجال من وراها :ماشاء لله
لميوه تبنجت :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجال : وش تسوين برا بدون عبايه ذا الحزه
لميوه : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاويد تسحبها وتوخراها عن الباب ويظرب الباب بقوه كل اهل العماره سمعوه
لميوه :"يمه فارس ياربي ليته احد غيره "
وتفتح الباب مهوي وهي متغطيه لأنها تدري ان فارس بيجي هي اللي مكلمته
ودز فارس لميوه داخل ودخل وهو معصب ولميوه دخلت الغرفه على طول وهي بتموت من الصايح
وفارس معصب :ياحيوانه ثاني مره لاتطلعين الا بعبايه صدق حقيره ولا فيه وحده تطلع ذا الحزه بدون عبايه الله ياخذج
وراحت مهوي وراها اما رنود الله اعلم بحالها يوم شافت فارس معصب حده
فارس بعصبيه : من هاذي اللي كانت برا
انا+ رنود :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس بعصبيه على صراخ :منهي
رنود بخوف:لميوه
فارس: وهي ليش تطلع بدون عبايه
رنود : اسالها تسألني
انا بخوف مدري شلون جاتني الشجاعه :عادي الباب قدام الباب
فارس بستهزاء:لا ساكنيني بروحكم
انا: ماصار شي "اصلاًمدري وش صار "
فارس بعصبيه : وان شاء لله كلكم كذا تطلعون بدون عبايات
شوي ويجي عمي فيصل :وين لمياء
انا استغربت :هاذيك داخل
ودخل عمي فيصل ورحت وراه وحصلت لميوه شوي وتموت من البكى وعلى طول ضمها عمي فيصل وهي تشاهق وتقوله السالفه وليش فارس يكلمها بذا الاسلوب وعصب عمي فيصل على فارس وطلع لصاله بعد ماهدا لميوه
فيصل بعصبيه : فروس انت شلون تشتم لمياء بذالطريق
فارس بستهزاء:وش تبيني اسوي لها
فيصل :ان شاءلله تشوفها طالعه مع واحد ماتكلمها بذا الاسلوب الوقح
فارس بستهزاء :سوري عمي ماكنت ادري انه عادي عندك بنتك تطلع بدون عبايه
فيصل : فروس انتبه لتصرفاتك
فارس بعصبيه : عمي بنتك هي اللي غلطانه المفروض ماتطلع بدون عبايه
فيصل :هاذ انت قلتها بنتي يعني انت اخر واحد يقولها شي
فارس بعصبيه :تراني ماقلت لها شي لذا كله
فيصل :الا قلت وقلت ولا اشوفك عايدها ياوليك
فارس بعصبيه : انت شتبني اسوي وانا اشوفها واقفه ماعليها عبايه في اخر الليل
فيصل ببرود : عادي تجي وتقولي سامع انا ماحب احد يهاوش بناتي سامع ولا تعيدها ياويلك
وطلع فيصل وفارس واقف
رنود بصوت واطي :يمه بيذبحني الحين اكيد بيطلع حرته فيني تكفون قولو له خلاص تعافيت والله تعافيت
انا : الله يعينس عليه
شوي وتدخل شيخوه مسرعه معها زمزميتين كل وحده في يد ولابسه بجامه بلوزتها طويله الى الركبه ومصفطه اطراف البنطال الى نصف الساق والببلوزه ربع والشعر لامته فوق راسها وكلها ماي ودخلت وهي تقول:من الحقيره اللي كابه علي ماي حار ووقفت يوم شافت فارس يطالعها ومبطل عيونه على الاخر ودقايق صمت وبعدين دزت شيخوه اقرب غرفه
فارس بصدمه : من ذي
انا+رنود:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس بصراخ: من ذي
رنود: شيـــــــــــــــــــ خـ وه
فارس بعصيبه موب مستوعب : جايه بدون عبايه
رنود: هاه
فارس بعدم تصديق : ماعليها عبايه وهي جايه من الشقه الثانيه
رنود :ـــــــــــــــــــــــــ
فارس :وشذ الحقاره اللي عندكم ليه تمشون بدون عبايات
انا : وليه حكمت علينا كلنا
فارس بقهر: الحين بتخسر شي لو لبست حتى جلال
انا : الباب عند الباب
فارس بصراخ : حتى لو مايروحون بدون عبايات
انا : طيب انا وش دخلني تصارخ علي
فارس وتوه ينتبه : اسف انتي ليلى ولا مهى
انا : ليلى
فارس: اسف ليلى بس في ذمتج ليلى موب شي يقهر
انا:خلاص اللي صار صار
فارس :"الله يعين كل البنات كذا لازم يفضحونى يعني اه ليتني ماتعرفت على اهلي امحق اهل ذولا فضيحه موب اهل "
انا :هد شوي
فارس وبدا يهدا: يله رنود جيبي عبايتج
رنود بخوف :هاه لا بس خلاص تعافيت
فارس : حتى لو انا قايلج لازم جبس
رنود برتباك : لا مابي اتعبك وانت شكلك معصب فا خل احد من الشباب يوديني
فارس بتنهيده قرف :جيبي عباتج اخلصي
رنود وهي خايفه :خلاص بتروح معي وحده من البنات
فارس وهورافع حاجب: ليه
رنود :ااا عشان تساعدني امشي
فارس : اوكي اللبيسي عباتج وجبت لرنود عبايتها ولبست
فاارس :موب ضروري وحده من البنات تروح
رنود بخوف : لا لازم انا ماعرف امشي زين
فارس : وانا وين رحت اذا ماتقدرين تمشين انا اشيلج
رنود: لا خلاص موب رايحه
فارس سحبها من يدها :يلا بلا دلع عمات
رنود :اااي شوي شوي رجلي تعورني
فارس شل رنود :بكذا خلاص
رنود :لا لا فارس تكفى نزلني خلاص اقدر امشي وطلع
انا رحت للميوه وناديت شيخوه وحصلت لميوه تبكي
شيخوه وهي تضحك : يافضيحتي وااااي فشله هههههههههههههاي
البنات كانو قاطين اذانيهم عندنا يوم فارس يتكلم
ندوي برومنسيه:ياحضس اللي شفتي فارس احلامي
مهوي:ياحرام يارنود الله يارحمها كانت انسانه طيبه
ندوي :ياحضها اللي راحت مع فارس
انا: مالت عليه وهو معصب
لميوه بميوعه ودلع وهي تبكي: الله ياخذ ارعبني
انا : وش صار بظبط
لميوه :قالت كل شي
انا : بس ومناديه عمي فيصل عشان كذا
لميوه : احسن ليه يشتمني على كيفه كان غصب عني
انا : حلوه غصب عني من زمان ماقلتها ذكرتيني بيام مغامراتي
هنود :يمه انا خفت من فارس سراحه شكله وهو معصب يخوف
ندوي بشاعريه :بس موب حلو
هنود :الا حلو بس وهو رايق احلى
نوير :تصدقون بنات ولامره شفت فارس يضحك
انا : مايحب الضحك يسبب له اسهال
مهوي :ههههههههههههههه
شيخوه : بنات شكلي حلو
مهوي :الا فضيحه
نوير: ايه شيخوه لقينا خدامه تشبهس
شيخوه : تستعبطين يعني ماتدرين انها انا
نوير: هههه في البدايه كنا نحسبس خدامه
لميوه : بنات انا خايفه على رنود من ذا المتوحش
واستمر الحديث
وعلى الساعه 3 جات رنود جابها فارس ورجلها مجبسه
انا:اخيرا قلنا اكيد ذبخها ولا ليش تاخرو
رنود :والله اني كنت خايفه موووت
مهوي : هاه وش سوالس
رنود : ساكت من رحنى لين رجعنى الا لميوه وش اخبارس
لميوه : بخير
شوي وجاو الفايف ستار مع ريموه
ريموه وهي تجلس: شفتو وقاحه اكثر من كذا
ندوي :خير وش فيه
ريموه : هنيف طردتنا تقول ازعجتو البزران
انا : اكيد ازعجتوهم
عهود : والمصيبه دليع عيت تعطينا البليستسشن مالت عليها
رنود : عادي مجود جاب حقه
ريموه بوناسه : قولي والله
رنود :أي والله
نجود :طيب وينه
رنود :تحت عندهم
عبير :وكيف نجيبه
رنود :انزلو وجيبوه ولا خلو احد من البزران يجيبه
امجاد : كيف البزران رقدو مافيه الادلوعه وشلتها وامي تقول لحد يروحلهم في الشقهالثانيه لأنها قفلت الباب تبي ترقد
ريموه : عادي خلا نروح نجيبه من تحت
رنود :خاصه ان كل شباب طلعو مافيه الافروس ولا اخواني الكبار ورقود في الشقه الثانيه
عهود :اجل نروح
انا : ياويلكم من فارس
عهود :لا فروووس حبوب وموب قايل شي
مهوي :ماشفتوه قبل شوي
ريموه :ليه شصاير
مهوي :وتقولهم القصه
عهود :عصبتوه ولا هو حبيب
ندوي :مايسوا عليس رحتي معه مره وازعجتينا
عهود :بدت الغيره
ندوي :بايخه مالقيت الا انتي اغار منها
ريموه :انا هونت موب رايحه
عهود :ليييييييييييييييه
ريموه :موب صديقي
الفايف :ههههههههههه
نجود :صادقيه
ريموه : لا هو مايحبني روحو انتو وجيبو البليستيشن
وراحو الفايف ستار ونزلو لشقه وطقو الباب وبطلهم فارس لأنه بروحه في الشقه
عهود :هاي
فارس بستغراب: هايات
عهود :شفيك ماعرفتنا
فارس :بسراحه لا
عهود :الفايف ستار
فارس ببتسامه : اهلين وش عندك ذا الحزه نازلين
عهود :خلنى ندخل الحين ونقولك
ودخلو البنات والشقه اخر عفسه
نجود :اف وشفي الشقه كذا
فارس :والله اخوانكم وصخين
عهود:كل العيال وضخين
فارس : يعني انا وصخ
عهود :والله مدري
فارس: ماعلينا ليش جايين
نجود :طرده هي
فارس: لا بس اسال
نجود :قالت رنود انك جالس بروحك وجينا نونسك
فارس :طيب واذا جاو اخوانكم الحين
امجاد : والله لا يشوفنا نوافوه ان يذبحنى
فارس بشك: انت اذا رحتو من شقه الى شقه ماتلسبون عبايات
عهود :وش دعوه الا نلبس أي شي جلال شرشف اهم شي نوصل
فارس: ايه لو قلتي لازم عبايات كان كذبتج
عهود :طيب انت ليه مارحت مع الشباب
فارس :لأني تعبان وابي الرقد
عبير : يعني طرده محترمه
فارس: لا وش دعوه اصلاً لازم اجلس لين اصلي الفجر
نجود :وين راحو الشباب
فارس :مدري يقولون التحليه
عهود :وين البليستيشن حق مجود
فارس : ايه قولي كذا من اول
عهود :كذا من اول
فارس ببتسامه :تنكتين بس حلوه يا
عهود :عهود عمتك
فارس :تخسين موب عمتي
عهود :فارس في ذمتك انا موب احسن من رنود
فارس: ايه موب تروحين تقولين لها
عبير : فارس تلعب معنى قيم
فارس :شنو
عهود :كوره
فارس : قدام
وشبكت عهود البليستيشن وركبت 5 يدين وبدا اللعب فارس وعبير والباقين مع بعض
عهود :فارس الفايز يامر على الثاني
فارس: حلو والله لا احطمكم الحين
عبير :فارس عطني الكوره
فارس :عبيروه خليج في منطقه الجزاء
عهود :نجودوه البقره اشهد انس اخت شيخوه باااااااااااص
فارس +عبير:قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل
عهود : بنرد لكم الصاع صاعين
واستمر اللعب وفوق عند البنات
ريموه عند الباب: شفيهم تاخرو
انا :وشدراني
ريموه :بكلمهم كم رقم الشقه
مهوي:ماندري
ريموه : بكلم الاستقبال وساله
انا :وش تقولين له
ريموه: عااادي بساله ودقت على الاستقبال اللي كان هندي
ريموه : رفيق انتا معلوم شقه ثاني
الهندي : مافي معلوم وين شقه ثاني
ريموه :هاذ سيستر الحين يروح هاذي شقه
الهندي :الربا سيستر
ريموه : ايه
الهندي :109
ريموه :اوكي باي
ودقت وردت علليها نجود


ريموه : وجع ليش ماجيتو
نجود :عندنا دوري وبنجي الحين
ريموه : بسرعه ولا برقد
نجود : لا دقايق ونجي
وسكرت ريموه :فاضين يلعبون مع فرووس
ندوي :ياحضهم
انا :مالت وبس
وبعد ربع ساعه جاو الفايف ستار
عهود :ابشركم فزنا على فروووس
انا :لا والله
شيخوه : وانتي ماتستحين كل شوي رازه الوجه عنده
عهود وهي تطالع ندوي :وش اسوي يهبل في كل شي كلامه السلوبه رقته ولا جماله شي ثاني
ندوي بعصبيه : ترا صار عمرس 17 استحي على وجهس ولاعاد ترزين وجهس عند الرجال
عهود :وليه معصبه عادي اعتبره نفس اخوي صح فايف
الفايف :اههههههههه
نجود : ماقلتو وش طلبتو من فارس
مهوي: مطيحين مياااانه الاخوات
عهود :طلبنا يمشينا وبنروح لتحليه والمركزي
نوير :تكفوون بنروح معكم
عهود :باقول لفارس نوير نفسها تروح لتحليه ممكن ناخذها معنى
نوير بحماس : ايه تكفين
ندوي وهي رافعه حاجب : نوير والتحليه ماتركب
نوير: ايه ابي اشوفها كل الروايات السعوديه يروحون هنااك التحليه الفيصليه المملكه والثمامه وووشنو بعد امممممممممممممم
شيخوه : صفت معهم الخبله الثانيه
وتحت في الشقه فارس جالس بروحه يفكر "معقوله البنات كلهم كذا طيب ذولا صغار وبس توهم المفروض مايطيحون ميانه معي بس والله معهم وناااسه وبعدين عادي سحر وشهد كله مطيحين مع عيال عمهم وانا ياما تمنيت يكون عندي بنات عم ويصير نفس قصص الحب ومواقف بس ليه انا موب مرتاح معهم ليه اهلي غريبين عني شوي ويرن موبايله برقم غريب
فارس :الو
المتصل : صباح الخير
فارس : اهلين صباح الخير
المتصل : الاخ ماعرفني ولا عرفني ويستعبط
فارس :لا والله ماعرفتك
المتصل بضحكه : فرووووووووووووووووووووووووووووووووووووس ماعرفتني
فارس وكنه شبه على الصوت : من..؟ زياد
زياد : الى هالدرجه ناسيني
فارس بفرح الدنيا كله : مرحبتين بزيووود وينك ومتى بتجي ووش اخبارك وليه هالغيبه وليش هالقطاعه مره وحده
زياد :شوي شوي شلون اجاوب على كل ذا الاسله
فارس بصوت حزين : وينك زياد حرام عليك اشتقت لك مووت طالت غيببتك ياغالي حرام عليك والله مشتاقلك
زياد بهدوووء : فارس وش فيك ليه انت كذا حزين موب مبصوط مع اهلك
فارس: خلك مني وينك تكلمني منه
زياد : انا الله يسلمك اكلمك من موبايل مهربينه الشباب وبطلع بعد السبوع
فارس:يوووه باقي السبوع ياطوله
زياد :فرووس باي ولي معك جلسه مطوله وترا صوتك موب عاجبني
فارس :باي اشوفك على خير
وسكر وعلى طول جاو الشباب واخر الزعاج
تركي : هي يالي بترقد ليش مارقدت
فارس : طار النوم عسا استانستو
تركي ببتسامه : تصدق ذكرتني بمي اذا جيت من مكان
فارس : بايخه
تركي : ووش عندك توزع ابتسامات
فارس :واللي يشوفك يقدر مايبتسم
تركي وهو يجلس جنب فارس:لا اليوم في تطور
فارس :شدعوه انا كذا خلقه
تركي : امااانه اعترف وش سر الفرح
فارس :كذا شفتك وانا كنت مشتاق لك تصدق عاد
تركي : ايه اصدق ومن اللي مايشتاق لي
مشعل : فروووس اسعدتني
فارس ببتسامه :مافهمت
مشعل :لأنك استانست من عرفتك وانت مكشر وتجلب الاكتأب
فارس :توك وش زينك الحين انا اجيب الاكتاب يامشيعل
مشعل :لا بس وانت مستانس احلى من وانت حزين
فارس : الدنيا يوم تضحك لك ويوم تبكيك
خالد ف :اوكي اخ فارس بما انك مستانس وش رايك نروح نعتمر
فارس :وكي مافيه مشكله بس اذا اعتمرنا لازم نحلق صفر صح
خالد بتفكير :مدري والله اني خايف لا يقولون حلقو وذيك الحزه بتورط وبتروح وسامتي
مشعل : عاد انت وسامتك كلها في شعرك
فارس : هو صادق يعني ماتخيلك بدون شعر لا.............لا ماقدر شكلك يخرع
وعند البنات
انا :بنات وين بروح بكره
ندوي : مدري والله
رنود :يمكن نروح منتجع
نوير :ايه خلا نروح للمنتجع اللي يصورون فيه قناه المجد
ريموه وهي تلعب بليستيشن :وذا رحتي يعني بتطلعين في قناه المجد
نوير: لا بس اشوفهم كيف يصورون عشاني قررت بسوي فيديو كليب
شيخوه : شلون فيديو كليب
نوير: يعني بصير مخرجه
مهوي :ومن البطله اللي في الفيديو كليب
نوير :اذا خلصناه باوريكم اياه
انا: خلصتوه ليه من اللي معس
نوير :الممثلين
رنود : ومن اللي بيمثل
نوير :لا تسبقون الاحداث
انا :ننتظر ونشوف
وبعد كذا رحنى نرقد بعد صلاه الفجر وعلى الساعه 1 الظهر قعدنا وتغدينا وطلعنا كل اغراضنى لأنا بروح للستراحه ثم بروح لواحد من المنتجعات المهم واحنى نركب الغراض اخر ازعاج وكل وحدخ تركب مع الثانيه جواهر وعمتي ساره مشو لقطر وحمود جلس معنى وعلى الساعه 2 وصلنى الاستراحه اللي كانت كبيره وفيها بيت صغير واشجار كثيره نزلنا ونزلنا اغراضنى وانتشرنا كا العاده وكان البيت حلو دور واحد وفيه 4 غرف وصاله كبيره وفيه ملحق برا وبيت شعر وفيه مسبحين واحد لرجال والثاني لنساء الاستراحه كبيره موووت فيه جزء بعيد مليان اغراض ومظلم
وعلى الساعه الربع رحنى منتجع البحيره وكان فله خذينا 8شاليهات بجنب بعض وانتشرنا كالعادالحريم افرشو فرشتين كبيره قدام الشاليهات وجلسو عليهاهم والرجاجيل بدون الشباب الي انتشرو ربع جالس مع الكبار وربع جالسين بروحهم بعيد عنا وربع يتمشون والبزران كلهم اكبرهم دانا واصغرهم نص في المسبح يسبحون والطعشات جيبين طاولات وكراسي وجالسين عليها وشكلهم يبلتثون والخدم نصف عند البزران عشان الصغار ونصف في واحد من الشاليهات والفايف ستارس ومعهم لميوه بايعتها راحو يتمشون وشلة وناسه جالسين في واحد من الشاليهات
انا وانا جالسه اطالع مع القزاز :بنات المنتجع كله احنا شكلنا يضحك
مهوي جنبي :ايه صح
شيخوه جالسه تعدل نقابها :انتو جايين عشان تجلسون اهناه انا بطلع من الي بيروح معي
رنود :انا رجلي تعورني بجلس
نوير :صدق يالله بنات نروح نتمشا
هنود :الشباب منتشرين بيجلسون يراقبونا خاصتن والمنتجع صغير
ندوي :كلش اكبر همنا في الطقاق خليهم يراقبون بروح نرقم احنا يالله امشو
انا :يالله خلونا نروح برا
مهوي :وين بضبط
ندوي :بنات خلونا نبلتث والله وناسه
انا :صدق بس خاف نطيح في واحد من الشباب
هنود :ويش دراه انه احنا
مهوي :خلونا نروح نتمشا الحين وبعدين نبلتث لاطفشنا
نوير :صدق خلونا نرو نشتري لنا ايسكريم ولا عصير
رنود :بس انا
وتقاطعها شيخوه :بتجين معنا حياس الله موب جايه انثبري موب لازم تروحين معنا اجلسي مع الحريم
رنود :لا طبعن مستحيل اجلس بروح معكم يالله امشو بس وين نروح
شيخوه :بروح للمحلات ذيك الي اهناك بشيك على الهنود
انا :لالابروح ندور لخلصنا رحنا للمحلات
مهوي بفكره :بنات انا اااا
انا :ويش
مهوي :بطلع
انا :وين بتروحين
مهوي :بروح للباركينق اشيك على السيارات وشوفها
ندوي :لا خلونا نروح لذيك الجهه الي كلها شباب
انا :وانتي ويش تبين بشباب
ندوي :ولا شي بس ابي اشوف فيه شباب حلوين هنيه نفس عندنا
نوير :بنات فيه مسرح اليوم بيبدئ الساعه 9 خلونا ندخل فيه
شيخوه :عاد امشو يالله نروح وبنفكر في الطريق
وطلعو البنات وراحو يشترون لهم ايسكريمات
وفي مكان اخر من المنتجع كانت ريموه والشله عند السياكل يتهاوشون مع الهندي لانه رفض يركبهم عليها يقول ممنوع ركوب البنات
ريموه وهي تصارخ على الهندي :بركب يعني بركب
الهندي :ممنوئ انتا مايفهم
ريموه بصوت عالي :ممنوع في عينك
لميوه بميوعه :ريموه قصري فضحتينا الكل يلتفت علينا
ريموه :بطقاق
عهود :امشي نروح واذا ابعدنا نحذفه بشي
عبير وهي رافعه غشوتها :اتفل عليه بنات
عهود :اتفلي تستئذنين ليه اخونا
عبير ماكذبت خبروتفلت على الهندي وضاق وجلس يسب ويشتم وراحو وخلوه
ريموه :احسن تعجبيني وتسلها مع عبير (يعني تضرب كف في كف )
عبير :ناس مايجون الى بلعين الحمرا
لميوه بقرف :فضحتوني الكل كان يطالع فينا
عهود :احسن عشان يكون عبره لغيره
عبير :وين نجود وامجاد
عهود وهي تلتفت:عادهم عنده اهناك
وعد نجود وامجاد نقاش حاد وقضيه مالقو لها حل
والقضيه هي ان أمجاد يومهم في الاستراحه تعرض خدماتها على نجود وتعطيها نقاب لان معها اثنين وعيت نجود تقول اصلان موب لابسه وموب متغشيه ومابيه فا البسته أمجاد ولا جابت معها غيره ونجود يوم وصلو المنتجع شافته صغير والشباب منتشرين ولا اقدرة ترفع غشوتها
لأنهم بيشوفونها قالت لأمجاد عطيني النقاب ورفضة امجاد
نجود وهي متغشيه :أمجاد عطيني النقاب حررام عليس ما اشوف شي وانا متغشيه
أمجاد بقهر :موب انا معطتس اياه وانا في البيت ورفضتي والحين تبينه وانا ويش اسوي
نجود:وانا اجلس كذا وشلون اطالع
امجاد :لا مستحيل حتى انا وشلون اطالع
وجاو باقي الشله
ريموه: خير ويش السالفه
امجاد :وتقولها السالفه
ريموه :مالس داعي تاخذين نقابها
نجود :اجل ويش اسوي
عبير :خليس متغشيه
نجود :ما اشوف شي عدل غشوتي متينه
لميوه بدلع :امشو عاد ترا شكلكم غلط ونتو تتناقشون بذي الطريقه
عهود :ممكن تنثبرين لين نخلص نقاش
لميوه :قصدس لين تفضحونا بأشكالكم الغلط ولا المكان الي واقفين تتناقشون عليه
كانو واقفين في وصط المساحه حقت السياكل
ريموه :لقيتها سوي لثام يانجود
عهود :صح كيف فاتتنا
نجود :ماعرف سوولي
وسوت لها ريموه لثام وضبط وراحو يتمشون
وفي المسبح عند البزران
البزران حايسين المسبح نص وريماس والجوري ماسكينهم الخدم وهم متقطعه قلوبهم على السباحه بس ممنوع ودانا ومشاعل متعرفين على بنات ويسولفون معهم في زاوية المسبح اما رامي وخوخه وخلود يسبحون مع باقي ابزران ومي ومرام وشهد ودلوعه متهاوشين مع ولد في عمرهم ومسكته امل وتوطت في بطنه وطردته من المسبح وجات اخته الكبيره تهاوشها وهم يتهاوشون في زاوية المسبح
البنت :مو منحقك تطرديه برا المسبح مو ملك ابوك
امل بلاموبالاه:اقول لا اشوفه موط وط اهناه ذبحته الخايس
البنت :لايكون مكتوب بسم ابوك المسبح
امل بكل جرائه وبصوت عالي :اقول اذلفي ياحيوانه انتي و والحيوان الصغير الي معس
البنت وعصبت :انتي وحده قليلت ادب اهلك ماربوك
امل :أمبالا ربوني وقالو لي اذا شفتي ذي ألاشكال :: وتشر بصبعها على البنت:: تعاملي معهم بذي الطريقه
البنت بقهر :طيب ياقليلة الادب
امل بستخفاف :ويش بتسوين ياكثيرة الادب
البنت :اذا في ابوك خير تعالي قريب مني
امل بستهزائ :يمه يمه خوفتيني واااي بتضربني
البنت :تعالي وبتشوفي
وقربت منها امل وبكل خبث الدنيا بعد ماقربت جلست ترش البنت بلماء لين امتلت عبايتها وانحرجت وراحت لأن الكل جلس يطالعها وامل تضحك من قلب

وعند البنات شلة وناسه
كانو حطين لهم كراسي قريب من المسبح وجالسين
انا :بنات ويش رايكم ننادي لنا بزر ونستجوبه
مهوي :فكره حلوه
هنود :من ننادي
رنود :نادو ذاك الكشخه
انا :اذا مر من عندنا ناديته
شوي ويمر الود الصغير
انا :أي ياا حلو انت يالحبيب يابابا ياولد طنشني الولد وراح وجلسو البنات يضحكون علي ولا شعورين خذيت قوطي بيبسي فاضي وحذفته ولتفت علي مستغرب وجلس يطالعني قمت كشيت عليه وناضرته نضرت احتقار قام قلب عيونه علي وراح
مهوي :صدق انس فضيحه
انا :احسن الخايس
نوير :ندوي ويش تسوين
ندوي وهي تطالع الجوال :اسوي بحث بلوتوثات
انا :بتبلتثين
ندوي :ايه
هنود :لاحد يشوفس
شيخوه تكلم الشغاله الي جالسه على الفرشه الي وراهم بروحها :انتا من متايشتغل هنا
الخدامه :4 سنه
شيخوه :هازا اهل كويس ولا مافيه كويس
الخدامه :مافيه كويس
شيخوه :يحرااام شكل قصتس قصه تبيلس قعده وتلف كرسيها صوب الخدامه
انتا ويش اسم نيم
الخدامه :فاطمه
شيخوه :فاطمه لا اسم حقيقي اسم انتي غير فاطمه
الخدامه :بيكنت كوماري
شيخوه :هاذا اسمس ولا اسم فيلم
الخدامه :فاطمه
شيخوه :انتا يشوف تلفزيون
الخدامه :نهي
شيخوه :ولا مره
الخدامه :نهي
شيخوه :انتا مافيه يعرف هازا ممثل واجد جين داخل هنديا جوني برهام معلوم
الخدمه :نو
شيخوه :وهارثك وزايد وشهيد معلوم
الخدامه :نهي
ندوي بصرااخ :ويع الوصخ
مهوي :ويش
ندوي :واحد مسمي بلتوثه اااا
رنود :ويش
ندوي :مسميه ( ابو xxx )
البنات كلهم :وييييييييييييييييييع
انا :صدق انه حقير
نوير :ويش بعد صتي
ندوي : الدلوعه والجوال وابو فيصل وابو ؟؟؟ والشقردي وبنت السعوديه ونصراوي يجرح ويداوي وبنت فله واخوها عله وهلالي واكثرها ارقام
هنود:راسلي ابو فيصل
مهوي :ايه شكله كشخه
انا :لا راسلي بنت السعوديه
وعند ريموه وشلتها
ريموه وشلتها عند المسبح تتهاوش مع البزران ماخلت قوطي ولا اورقه ولا بلاستيكه ما احذفتها في المسبح على شلة بزران عشانهم مهاوشين نصور ولميوه تتحلطم
ريموه وهي تحذف قوطي الببسي :انت يادب اطلعلي
البزر الدبي :انتي وحده حيوانه
عهود بقوطي الايسكريم حذفه على الولد لين صقع في راسه: احسن هاهاهاه ووويييه يعوينه بيبكي
الشله عادا لميوه :ههاهاهاهاه
الولدوهو ماسك راسه وشوي وبيبكي : والله لا اقول لبويا
لميوه بميوعه وقرف :ويع انتو فضحتونا الكل يطالعكم امشو نروح
عبير :لا لين اصيد لي واحد اقولس عطيني عصيرس وتاخذ عصير لميوه وتقطه على البزران لين انتثر عليهم هياااااااااااا صتهم
لميوه بقهر :مالت عليس يالوصخه فضحتونا خلونا نروح
ريموه : لا لين اشفي غليلي في ذاك الدب ليه يطق نصور
أمجاد :بس هاوشه
نجود:الي تجرئ وهاوشه موب بعيد يضربه
عبير وهي تطالع وراها:بنات جا الهندي المسئول عن النضافه امش خلونا ننحاش
أمجاد:ماسوينا شي
نجود:عبيطه انتي والمسبح الي صار زباله
ريموه :خلاص فقعت راسه يالله انحاشو هذاك ابوه جاي
لميوه بقرف :الله ياخذكم الكل يطالعنا صار شكلنا غلط يالخايسات
عبير :محد اعزمس وقالس تعالي معنا
وراحو الفايف استارس ولميوه من عند المسبح عشان الهندي جلس يصارخ فانحاشو
عند شلة وناسه
عادهم جالسين مكانهم
شيخوه وهي تحذف الخدامه بقوطي البيبسي ومعصبه :فارقي فارقي يالبقره العنه ماتعرفين احد ضيعتي وقتي الثمين قامت الخدامه وراحت
رنود بشفقه :شيخوه حرام عليس
شيخوه بغل :احسن حقيره اكيد انها تكذب موب هنديه الفقيره فيه احد ماعنده تي في الايام ذي صرنا في 2007 والطراروه ذولا ماعندهم تي في مالت على ذي الطرطنقيه
نوير بخوف :شيخوه اتقي الله الله هم لاشماته لاتتشمتين لو عندها تي في كان ماجات تشتغل اهناه
ندوي: بنات لقيت بلوتوثات جديده
مهوي :ويش
هنود وهي جنب ندوي وتطالع الجوال :**الغريب ** وبنت بلادي والعيون السود و$جو اشقر$
والرحال ونضيف في دنيا وصخه وبنت السعوديه وابو فيصل والدلوعه وسبحان الله
ندوي :ادز لمن
مهوي :ويش بدزين
انا :اكتبي في مفكره شتيمه ودزيها
ندوي :ويش اكتب مثلاً
نوير :ويش اسم بلتوثس
ندوي :وين فارس احلامي
شيخوه :غيريه مالت عليس انتي وياه
رنود :لا حلو خليه لاتغيرينه
انا :حطيه والله موب فايرس عشان يستقبلون
ندوي :طيب ارسل لمن
رنود :لبو فيصل
ندوي :مايستقبل
نوير :لسبحان الله
ندوي :كل ذولا مصبح ادز لهم ولا حد استقبل بدز للجديدين
هنود :دزي لرحال ولا جو اشقر ولا الغريب او بنت بلادي
ندوي :بدز للغريب بس ويش اكتب
مهوي :اكتبي شتايم وتزيها
وتكتب ندوي ومهوي تملي عليها
مهوي :ياحقيره ليش تستقبلين استحي على وجهس الخايس
نوير :واكتبي بعد ياصايعه اتقي الله
انا :وجعلس الجلطه المزمنه
ندوي :بس شتايم
مهوي :ايه شتايم اجل تبين ترسلين احبك
شيخوه بعبط :خلاص لاتكتبين شتايم اسأليها عن جوني برهام وجلسي سولفي وياها
ندوي :تنكتين لا
هنود:كتبتي خلاص يالله دزي
ندوي :الحقيره بنت السعوديه ما استقبلت
هنود:غيرها

ندوي :الغريب ما استقبل بعد
انا :دزي لبنت بلادي
ندوي :لا خلاص ابشركم جو اشقر استقبل وناسه
هنود :خلونا ننتضر شوي ويش بيرد علينا
وعند الفايف استار س
مشاري وسلمان راكبين على سفينه ودورون في المسبح والبنات يطالعونهم من الجهه الثانيه
ريموه تنادي العيال :تعالو تعالو قربو شوي
عهود :ويش تبين
ريموه :بركب معهم
عبير :صدق بركب معس
ريموه :لا بس انا وانتو غطو علي لين انط الشبك
لميوه بدهشه :انتي من جدس
مشاري بعد ماقربو :هاه ويش عندج
ريموه :بركب معكم قربو اشوي
سلمان وهو يقرب :ممنوع
ريموه :ويش ذاه العبط ادري انه ممنوع
مشاري :صدق يالله تعالي والله ان يصير اكشن بيطردنا السوداني ذاك
ريموه وهي تنط :غطو علي يابنات
لميوه :يافضيحتي الكل يطالعس
عهود :تكذب اخذي راحتس احنا بروح نركب سفينه ونجيس
ريموه وهي تركب مع العيال :خلاص روحو انتضركم
مشاري :يارب السوداني يشوفنا عشان يبدئ الأكشن
ريموه وهي راكبه وراهم:ياااااااااااارب
عهود :ريموه فيه شباب يطالعونس اهناك
ريموه وهي رايحه :في الطقاق
عبير :ولا يهمس بسنعهم وتجلس عبير تكش كش عليهم بشكل واضح والكل هي ونجود ونحاشت لميوه من الفشيله و راحو الفايف استارس عشان يركبون في سفينه وراحت لميوه معهم
وعند الشباب والكبار
اخويلدبن فهد شاف ريموه وبغت تجيه جلطه وكان بيروح يهزئهابس ابوه امنعه يقول خلها تستانس وطبعن كل عاده طلال وشلته جالسين بروحهم وفهد ورايد ومجوديبون يبلتثون بس وحمود جالس على كبودهم وفهد ابو ليلوه وفيصل وتركي وخالد ف ومشعل يتمشون
و عزوز وعبود ونواف ووليد جالسين بروحهم والباقين جالسين مع الكبار
والحريم انتشرو خلود والهنوف ودلال راحو للأسواق والجده وحصه وهيا ونوره جالسين مارحو والعنود ولولوه ونجلا راحو يتمشون
وفي واحد من المحلات
كانت خلود واقفه تعبانه شوي ودلال منهمكه في الاكسسوارات والهنوف عند قسم الكتب
خلود وهي رايحه صوبهم :بنات تعبت يالله خلونا نرجع
دلال وهي منهمكه:اما انس قلق يومس تعبانه ليش رازه وجهس وجايه معنا
الهنوف وهي لامه شوي كتب:لا حراام عليس يادلال يالله نرجع
دلال:روحو انا بخلص وبجيكم.............. وشرايكم في هاذي حلوه صح
الهنوف :اجل انتضري اشوي خلود ناقصني اشوي اغراض وحطت الكتب وراحت قسم الاكسوارات
دلال تشر على كرسي :اجلسي اهناك لين نخلص اذا تعبانه وراحت خلود وجلست
خلود طفشانه وتتفرج على المحل وتتلفت يمين ويسار وكان فيه هندي جالس على الطاوله الي جنبها
خلود:"اه لو تشوفك شيوخ كان اذبحتك بلأسأله شكلي اذا رحت روحتها عليه تنفضه بلأسأله
الى ليش ما أسأله انا واذا كان يعرف جوني ولا أي احد من الي تحبهم شيخوه روحتها عليه تنفضه بتصير احلا مفاجئه بنسبه لها خلوني اسأله ويش خاسره "
خلودوهي تلتفت على الهندي الي جالس :أي انت
الهندي التفت عليها :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
خلود :انتا تعرف هاذا جوني برهام الهندي
الهندي موب مستوعب السوأل:ايش
خلود يعني تفهمه :هاذا جوني الحلو شعره ناعم مثل شعرك وفله هو ممثل تعرفه هندي سمسم انتا
الهندي ببتسامه :لا ما اعرفه وانا موهوب هندي
خلود استحت على وجهها وقامت بسرعه وطلعت من المحل وهي منحرجه ومتورطه وتدعي على شيخوه وطلع الرجال ووقف عند باب المحل وهو يطالعها ويضحك ويوم ابعدت شوي الحقوها دلال و الهنوف مايدرون و يش فيها طلعت مثل المقروصه
دلال:ويش فيس طلعتي كذا
خلود من قلب :جعل شيخوه المرض المزمن يارب
الهنوف :ليه؟
خلود بفشيله :الله ياخذ شيخوه قولو امين
دلال:امين بس ليه ؟
الهنوف :عمى خلود قول ويش صار
خلود :جعل شيخوه الزايل والباحص والجلطه على قولت اليلوه معنى متئكده انها موب فايده في دب الباندا
الهنوف:يووووه خلود طفشتينا قولي ويش فيس
خلود وهي تصقع بيديها على وجهاها:يافشيلتي يافشيلتي
دلال :يوه خلود بتقولي ولا لا
الهنوف:ايه قولي ويش فيس
خلود :العامل
دلال بدهشه:رقمس
الهنوف :غازلس
خلود :ياليت
وقفو دلال والهنوف وجلسو يطالعون خلود الي وقفت معهم:ياليت
خلود متورطه :لاتفهومن غلط تعالو وبفهمكم السالفه بس خلونا نرجع
ورجعو وهي تقولهم السالفه
وفي المسبح .................
ريموه جلست تسوق السفينه ويا مشاري وسلمان ورا وجلسو يطردون البزران في المسبح
ريموه وهي تلف :مشاري خلنا ندعم ذاك الدب
مشاري :قداااااام
وتوهم متجهين صوبه جات دلوعه قدامهم وفتحت يديها
دلوعه :ممنوع الدخول لمنطقتنا
ريموه :تنكتين
دلوعه :لا بس هاذا النصف كله احنا حاجزينه محد يدخله والي يدخله ياويله
مشاري :بس احنا من العايله
ريموه وتوها تنتبه وتشر بيدها :ادب ذاك ليش معكم
دلوعه وهي تتلفت: أي دب تقصدين خلود ولد عمي فيصل هذاك طاردينه
ريموه :لا يالحقيره الدب ذاك الي متهاوش مع نصور ليش داخل قسمكم على قولتس
دلوعه ببتسامه :هاذا صديقي
سلمان :لايكون بعد صديق مي
دلوعه :لا بس صديقي انا وشهد
ريموه بعصبيه :فارقي فارقي خليني ادعمه الحقير ولا اطردوه
دلوعه :اطردج انتي لا اطرده
سلمان بستخفاف :لاتكونين تحبينه
دلوعه :لا بس هو طيب ونصور الي مخطي عليه
ريموه :اكلي تراب وفارقي لا ادعمس
دلوعه :بس دانا تقول الاتدخلون احد منطقتنا غير صديقاتنا
تحركو وابعدت دلوعه وراحو مسرعين صوب الولد الي يوم شاف ريموه انحاش وجلسو يطردون البزران لين شتتوهم ونصفهم جلس يتحلطم ووجلسو يرشونهم بلماء
وعند شلة وناسه
عادهم جالسين يدزون لجو اشقر شتايم ويدز لهم شتايم وهم مستانسين على الاخر
رنود :صدق انه قليل ادب
ندوي :صح شكلي بدور غيره ذاه ملعون
انا :لا خلينا نراسله لين هو الي معاد يستقبل
شيخوه :عطونياه انا الي بسنعه الطرطنقي
هنود :خلاص بنات مليت خلونا نروح نتمشا شوي
نوير :ايه صح
شوي ويمرون الفايف استارس عليهم
لميوه بوله وهي جايه صوبهم:اه يابنات اشتقت لكم حيييييييييييل.......................... وترح مسرعه وتضم شيخوه من قلب
شيخوه :تراني موب امس يالمايعه
لميوه بميوعه :اه ياشوخي انتي ارحم منهم بمليون مره ذولاك فضيحه فضيحه من قلب وجلست على كرسي فاضي بنات والله معاد اروح مع الفايف زفت افضحوني ماخلو احد ماتهاوشو معه ويسبون ويشتمون ولاخلو احد يجلس في حاله وهاذيك ريموه الخبله يابنات طبت من فوق الشبك عينك عينك يافضحي انا ليه اروح معهم فشيله من قلب
عهود :أي انتي يامايعه ترا ماجبرناس تروحين معنا انتي الي قاطه
عبير :ايه والله ولا احنا مافي شلتنا مايعات وماناخذ مايعات
نوير بدهشه :نجودوه ليش حاطه لثام
نجود متورطه :ااا وخير يعني مامعي نقاب
نوير :وين نقابس
نجود :في البيت نسيته
نوير :لا والله حلوه نسيته الى مخليته متعمده ياخايسه
نجود:وخير يعني ويش الفرق
نوير وهي تصارخ :لاوالله وخير افضحينا على اخر عمرنا ولا على بالس انس بزر تراس عجوز ياالخايس اتقي الله الحواجب ضاهره والعيون والجبهه ونصف الخشم اجل ويش خشيتي افصخيه احسن
رنود :ويش فيس كليتي البنت اسكتي اشوي
نوير بصوت عالي :لا والله اختي بلثام وتبوني اسكت
رنود :هاه ويش تبينها تسوي
نوير تكلم نجود :ليه تخلينه يالله تغطي ولا انثبري في الشاليه
نجود:لا والله لوا والله ما اتغطا وبجلس كذا في الطقاق
نوير :والله لا يشوفس واحد من الشباب ان يذبحس
نجود:مايهموني غير اخواني وخواني موب قايلين شي
عهود :ترا عادي انتي ليش معقده كذا
نوير:انا معقده لأني خايفه عليكم
عهود:عاد نست نقابها سوت جريمه هي
نوير :انا سويت كذا لأني متئكده ميه في الميه انها مهملته متتعمده ماتبي تتغشا
نجود متورطه :يمه من شكوكس انا ناسيته صدق
عبير :يوه قضيه يالله فايف خلونا نلحق على ريموه قبل ينزلونها
امجاد :ايه صح اصلان احنا ويش الي جابنا اهناه كله من لمايعه
عهود :يالله فايف وراحو
نوير بصوت عالي :عدل الثام يلخبله أذا امكن
ندوي بدهشه :بنات شوفو الخايس ويش مرسل
مهوي :ويش
ندوي :كاتب (تراني اشوفكم الحين واعرفكم انتو الي جالسين قريب من المسبح والله ما اخليكم يالصايعات والوعد برا والدبه الي اضربت خدامتنا والله ما اخليها وعلى فكره تراني اعرف اخوانكم وبقولهم انكم تبلتثون يالحقيرات وانتو شلت حيوانات الا وحده فديتها مئدبه وحلوه ورقيقه المهم والله ما اخليكم وخاصتن انتي يالي ترسلين يام الشباب بقول لفارس احلامك انك تراسلين شباب وفي النهايه مع تحيات جو اشقر )

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 08:12 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس والعشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الرابع من مشاكل الشبابـ


نوير بصوت عالي :عدلي اللثام يالخبله أذا امكن
ندوي بدهشه :بنات شوفو الخايس ويش مرسل
مهوي :ويش
ندوي :كاتب (تراني اشوفكم الحين واعرفكم انتو الي جالسين قريب من المسبح والله ما اخليكم يالصايعات والوعد برا والدبه الي اضربت خدامتنا والله ما اخليها وعلى فكره تراني اعرف اخوانكم وبقولهم انكم تبلتثون يالحقيرات وانتو شلت حيوانات الا وحده فديتها مئدبه وحلوه ورقيقه المهم والله ما اخليكم وخاصتن انتي يالي ترسلين يام الشباب بقول لفارس احلامك انك تراسلين شباب وفي النهايه مع تحيات جو اشقر )
شيخوه بعصبيه :العن امه الحقير ضايق عشاني طقيت خدامتهم شكلهم يحبونها وهي الحقيره تقول انهم مافيه كويس والله ما اخليها ليه تلعب علي
ندوي:بنات يمكن واحد من الشباب يلعب علينا والله فشله يهددني بيعلم فارس
رنود:اكيد واحد من الشباب
مهوي :بس ما حولنا احد
انا ببتسامه :ياويل ندوي بيشوه سمعتها بسراحه انا شاكه في طليل
رنود :وانتي كل شي تحطينه في اطليل
انا :لانه حقير وواطي
ندوي :بنات دزيت له من انت ولا استقبل ياويلنا
هنود:دزيله استرعلينا اذا انت واحد من الشباب
نوير :بنات احس ربي عاقبنا
شيخوه :ليه ويش سوينا نرقم ولا نكلم
نوير:مدري بس احساس
مهوي :لاعاد تحسين ياحساسه
ندوي بخوف :بنات احسه واحد من الشباب وبعلم علي شكله يعرفني
انا :احسن ياربه يعلم
رنود:اذا واحد من الشباب ضنكم من
انا :علا حسب الرساله ابسراحه شاكه في رشود
نوير :اخوي ليه؟
انا:لانه يقول كلكم حيوانات الى وحده فديتها مئدبه وحلوه ورقيقه يقصد مهوي
مهوي بدون نفس : هاهاهاها بايخه ولا تعيدينها مره ثاني
شيخوه :ايه صح معقوله
هنود :الحركه الي سواها بااااااايخه
انا :انا قايله لكم اطليل له يد في الموضوع
رنود:الحين تقولين راشد ويش دخل اطليل
انا :ياغبيه صدييييقه
لميوه :او يمكن واحد من الشباب ويقصد بلمئدبه والرقيقه عمته الي هي رنود
رنود:ايه صح هي وهو صادقين انا المئدبه والرقيقه
انا :ويمكن يكون فارس
ندوي :لا مستحيل ذاه قليل ادب شفتو الكلام الي يرسله كله وصخ وبذيئ
انا :يالله عاد خليكم منه وخلونا نروح نتمشاء
مهوي :ايه مليت من القعده
وقامو البنات كلهم وراحو يتمشون بعيد عن المسبح وعن ازعاج البزران
وعند الطعشات .............
جالسين حمود ومجود وفهد ورايد على كراسي قدام واحد من الشاليهات حقتهم
حمود جالس يتفكر في الناس ورايد يلعب بلجوال اسنكس ومجود وفهد متقابلين وطفشانين
فهد بطفش :ليتنا ماجينا ملل
مجود بطفش اكثر :صح لونا رايحين لتحليه كان احسن
فهد بقهر :الله يهدي جدي تعالو كلكم
مجود وهو يطالع في المكان :هاذا اشين مكان جيناه يخي باااايخ
حمود وهو يتلفت :حتى اناس مايعرفون يلبسون
فهد:صدق ماعنده ذوق الي اختاره
مجود بفكره :ويش رايك نروح
فهد :وين
حمود وهو يطالع في الناس ويشر بيده :لو ذاك لابس تي شرت ذاك الي عند المسبح كان صار فله
مجود:لتحليه للمركزي لأي مكان بدون مايدرون اهلي
فهد :فكره بس بيفقدونا من كبر المكان والعايله منتشره
مجود بخيبت امل :افففف والحين ويش نسوي يعني
فهد :نروح نمشي
حمودوهو مبطل عيون على الاخر :شوفو شفو الحقيره ذيك ويشهي لابسه
مجود:وين لفينا المكان كله في ثانيه
فهد :نروح للمسبح
مجود :عندي فكره
حمودوهويضحك :شوفو شفو هاهاهاهاه ثوبه قصير هاهاهاه يقلد ننسي عجرم ثوبه لركبته
فهد وهو يشوف الي قاله حمود :أي انت خبل هاذا مطوع شوف لحيته
حمودوهو مابطل ضحك :طيب ليه ثوبه قصير الاهدرجه
مجود:تنكت انت توك داخل ألاسلام
فهد :كل المطاوعه كذا ثيابهم قصيره
حمود:الي اعرفه ان الثياب تكون قصيره شوي فوق العرقوب موب برموده كذا
فهد:حراام عليك اتق الله
حمود:شفو ولد المطوع
فهد طنشه وبصوت واااطي :مجود ويش فكرتك
مجودبصوت واطي : خلنا نخلي حمود ونروح وبقولك لارحنا
فهد :خلاص
حمود:شوفو ذاك لابس جنز طيحني مع شحاطه هههه مصخره
مجود :بروح لدورة المياه بااي
حمود وهو يقوم :ايه صح حتى انا مغصني بطني يوم شفت المطوع بروح معك
مجود بقهر :خلاص بجلس
حمود :انا بروح تروح معي فهود
فهد :لا
حمود:وانت ريود أي انت يالحبيب رويد
رايد توه مستوعب :هاه خير
حمود يشر بيده وبسرعه :شوفوشوفو
رايد يتلفت:من
حمودببتسامه : ذاك الكشخه شكله فله شباب رقموه
فهد :موب تقول ذاك يعني رجال ياغبي ويش لون نرقمه
حمود:لا شكله جنس ثالث يعني عادي يرقم
فهد :بسراح انت تطفش
حمود :انا ليه
مجود:بس كذا
فهد :بروح اجلس مع الكبار احسن لي تروح معي مجود
مجود:يالله
وراحو مجود وفهود وجلسو مع الكبار ورايد كمل العب وحمود جلس يخز في خلق الله
وعند شلة وناسه ...............
كل ابنات يتمشون صاير شكلهم غلط وهم يمشون مع بعض ولا بجنب بعض وجالسين طول الوقت يفكرون من الي يراسلهم ويتوقعون ويحاتون وشكو في نصف الشباب
انا بعد ما اقرفوني طول الوقت يحاتون ولو وافرضو ويمكن وا وا افقعو كبدي
انا:بنات انا بعترف بشي
ندوي بلا مبالاه :خلي اعترافس بعدين الحين خلينا في مصيبتنا ياويلي بيعلم فارس احلامي
انا ببتسامه :لا موب معلم
رنود :نفسي اعرف من
انا بعد ما ابعدت منهم :انا
البنات بدهشه:صدق
انا ببتسامه:ايه صدق
ندوي وهي هاجمه علي :الحمد لله
انا وانا منحاشه :خير لاحد يلمسني بالا امزح
ندوي وهي تضمني :الحمد لله انه انتي طار قلبي
رنود:اما نس حقيره ليش لعبتي علينا
انا :فاضيه ترا مهوي بعد تدري
هنود :صدق ماعندكم سالفه مالت عليكم روعتونا
مهوي :صادوه
انا وانا ادز ندوي :وجع فضحتينا الكل صار يطالع الفيلم الهندي الي انتي مسويه
ندوي وهي تبقسني:بصراحه كنت احاتي لايكون واحد من الشباب وبيعلم علي
لميوه :من تقصدين بلمئدبه والرقيقه فديتها
انا بضحكه :اقصد روحي
نوير :مالت عليس الى مالت عليس
شيخوه :يالله بنات نروح للمحلات الي اهناك
رنود :ويش تبين اهناك
شيخوه تكذب :اشترلي اكسسوارات
انا :اكسسوارات ولا تشيكين على الهنود الي في المحلات
شيخوه بضحكه :الثنين
رنود :لا بنات تعبت خلونا نرجع لشاليهات احسن
شيخوه :ارجعي انتي انا بروح للمحلات
هنود:حتى انا بروح معس اشيك على الأكسوارات
نوير :وانا بعد
انا :انا بروح لشاليه مليت
مهوي :ايه صح يالله نرجع
شيخوه :روحو معنا
رنود:خلينا نرجع اول وبعدين بروح بعد العشاء تو دلال متصله علي تقول تعالو تعشو
المهم البنات اقنعو شيخوه بعد العشا بروحون كلهم وعلى الساعه 10 الكل عند الشاليها صغار واكبار بأوامر الجد والكل تعشاء وبعد العشاء بنصف ساعه جلسو البنات في واحد من الشاليهات والكبار جلسو برا بعد مجتمعين والطعشات فارشين فرشه وجالسين يلعبون بيلوت ومعهم نصور وريان وخالد ف وتركي ومشعل والفايف استارس بدون ريموه ومعهم دانا وامل ومشاعل متجمعين في واحد من الشاليهات ويطالعون فيلم رعب على mbc2 وبعد مايبون يطلعون عشان عبايتهم مليانه ماء من المسبح والبزران ممنوعين من دخول المسبح مره ثانيه وكلهم في النطاطيه من مي الى ريماس المهم جلسنا كلنا سواف ووناسه وجمعنا جدي كلنا برا وسولفنا شوي وبعدها جمعنا الباقين ورحنا على الساعه 12في الليل و خلاص قررنا بكره نمشي لدوحه وعند البنات في الحوش فارشين وجالسين سوالف ومعهم الهنوف ودلال وخلود والفايف والحريم جالسين في الدكه مع الرجاجيل والجد والجده والبزارين كا العاده منتشرين والطعشات يسبحون وطبعناً واحنى على فرشتنا نطالع الدكه يعني لابسين عباياتنا ومعنى نقاباتنا عشا اذا طرانا نجلس في الدكه وهم طبعناًمايشوفونا زين لأن الاضاءه خافته عندنا وتونا جالسين الا نسمع في الدكه اصوات تتعالى ونقط اذانينا
الجد :ليه وش صار
ناصر بعصبيه : ماصار شي يبه
الجد :ها وش فيصل قالك ولا وينه
ناصر بضيقه : فويرس متهاوش مع واحد عند الشقه وتو فيصل مطلعه من المخفر
الجد :ليه شفيه متهاوش
سلطان : بيجي الحين ونعرف وش صار
الجد :والله انا قايل ذا الفارس مامن خيره ولا كفايه شره
نايف : اكيد فيه لبس في الموضوع
وبعد عشر دقايق جاو وكان فارس فيه دم على ثوبه وجروح في رقبته ويده وكان شكله مبهدل وجاء بكل برود وقف عند الدكه وسلم والكل يطالعه بغضب
ناصر بعصبيه : اخيرا شرفت حظرتك خير ليش متهاوش ومع من
فارس ببرود : انا تعباااااااان من البارح مارقدت زين والسالفه بيقولها لكم عمي فيصل عن اذانكم
ناصر بعصبيه وصراخ : فروووس تعال كلمني ولا تروح وانا توني اتكلم
فارس بملل : نعم
ناصر :اجلس
فارس جلس على طرف الدكه :امر
ناصر : قل وش السالفه
فارس من غير نفس : ابد الاخ البارح مصور الاميره بنت عمي فيصل يوم طلعت بدون عبايه وانا البارح مالي مزاج وبعد هو انحاش مني واليوم لقيته في الشارع وتأكدت انه مصورها وعلمته الادب وجات الشرطه وهاذاني قدامكم وقام فارس : أي اوامر ثاني ياوالدي
ناصر :لا اذلف الله ياخذك انت ومشاكلك
وراح فارس للملحق وشكله معصب
لميوه وهي خلاص بتبكي :صورني الحقير صورني
انا : يوووه مصيبه عشان كذا كان معصب
رنود :ضنكم خذ المقطع من اللولد
مهوي :اكيد مستحيل يخليه معه
لميوه : يافضيحتي كلهم درو اني طالعه بدون عبايه
شيخوه : تستاهلين ليه تطلعين بدون عبايه
لميوه بكت : ياربي موب قصدي والله
ندوي :خلاص عاد ليش تبكين
نوير :مايسوا والله
هنود :ياكرهس لميوه لاتخربين علينا الجلسه
الهنوف: عادي ترا انتهى الموضوع
خلود : خلاص لميوه
لميوه وهي تبكي وحاطه يديها على وجها:والله فشله وش اسوي لا ومناديه ابوي يهاوشه حرام علي والله اصلان استاهل ولا احد يطلع بدون عبايه
انا : ايه شيخوه كل شوي طالعه بدون عبايه وعاااادي محد صادها ولاكشفها
شيخوه ببتسامه : لأني سريعه
لميوه وهي تبكي : ياربي وش اسوي الحين اكيد ابوي بيعصب علي
هنود :ياه خلاص ماصارت
رنود : عااادي تصير في احسن العائلات
وفي الملحق نص الشباب وفارس كان منسدح على الكنب وعنده تركي وشلته وخالد ن
تركي :فارس ليش معصب الحين
فارس وهو مغمض :موب معصب بس نعسان ابي الرقد
تركي :يعني نروح
فارس :لا عادي خلكم
خالد ف :وشلون ترقد في الازعاج
فارس : شباب والله مالي خلق اتكلم تكفوون خلوني
مشعل : الله ياخذك ياتروووك
تركي :وش دخلني
مشعل : توني البارح اقول ماشاءلله على فارس صار انسان طبيعي وطقيته عين اتفل عليه
تركي :تنكت هاذي عيونك انت انت اللي تقول اول مره اشوف فارس يضحك اتفل عليه انت
مشعل : اذا موب عينك يارتروووك اكيد عين خلود
خالد ف: انا
مشعل : ايه موب انت تقول اخيرا لقيت احد يروح معي لمكه وطول الليل وانت مستانس وتمدح فارس تقول انه انسان مستقيم اكيد هاذي عينك اتفل عليه اشوف
فارس وهو مغمض عيونه : والله مالي مزاج لزعاجكم خلوني ارقد
خالد ن: فارس لاتعصب على ابوك انا كل يوم وابوي غاسل شراعي قدام العايله كلها وعاااااادي ابوي يموون
خالد ف: ايه عادي وانا نفس الحكايه
مشعل :وانت اكيد تحسس عشان توك ماتعودت على العايله
تركي : حتى انا والله عادي ولا تحاتي وحط في بطنك بطيخه صيفي شرايكم
خالدف: بايخه وغير مناسبه للمناسبه
تركي : الباب اللي يجيك منه الريح سده والستريح
خالد ف: ماتناسب
تركي :طيب أأأأأأا...........اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
خالد ف :رحت بعيييييييييييييييييييد
تركي :طيب سو خير وقط ببحر
خالد ف: ايه ذي شوي راكبه وش رايك بو ناصر
فارس :ايه كلها ماشيه بس خلوني الرقد
مشعل : اوكي ياولد العم نخليك ترقد بس اذا ماجاك النوم بليز اتصلي اجي اسليك في غربتك ووحدتك وعزلتك واحاول ان اخرجك من اكتأبك مثل ما فعلت امس
فارس بدون نفس:طيب تكفون والله نعسان
وعند طلال وشلته ومعهم نواف وعبود يتمشون في الطراف الاستراحه
طلال : شباب فارس من اللي جاي معه
نواف :عمي فيصل و وليد
طلال : والله هلولد غريب
راشد: انت اللي غريب ولا الواحد يستانس اذا صار عنده اخو انت مدري وش فيك
طلال :الحين وش دخل الوناسه وبعدين ذبحتوني كل شوي اخوك واخوك تراكم كرهتوني فيه
شوي ويسمعون صوت مسج مع طلال
راشد بصوت قصير :ارحم بنت الناس ورد عليها حرام عليك
طلال وهو يبطل المسج :وانت وشدراك انه منها وبعيدن بطو في المشي عشان يبعدون عن الشباب
راشد :ورني
طلال : ياخي استح على وجهك من المدام
راشد :طيب باشوف وشهي مرسله
طلال :شف
وكان المسج
يا عديم الشّوق بعدي فيك ما أثّر
لو أغيب العمر كلّ العمر أو أكثر
دنيتي قربك هواك كان عنواني
خذتني مني معاك وقلت إنساني
كيف أنسى وأنت ساكنٍ وسط وجداني
ما يجيك اللّي يجيني لا عبر طيفك
أختلف ما أحس فيني ألقاني ناديتك
اقترب مني تعال ردّ لي روحي
شوف غرس الحب طال من سبب نوحي
تاصل جذوره جدور الأرض بجروحي
يسألوني الناس وينك وأحبس الدمعة
ليه مبعد عنك و الأحباب مجتمعة
إذبحوني بالسؤال هزوا ثبوتي
راشد: شكلها زعلت
طلال : الظاهر
راشد :الرسلها ولا كلمها فرص موب انت كنت بتموت وتكلمها الحين جاتك الفرصه كلمها
طلال : لا خلها تشتعل شوي وذا رجعت بفاجئها بلخطبه
راشد : طيب الرسلها انك زعلان ولازم تصبر عليك لين يروح الزعل
طلال : لالا ولا اقولك خلني اللعبها شوي واعذبها مثل ماعذبتني بس وش الرسل
راشد :مدري بس شي يحسسها انك زعلان وهي لازم تتحمل نتيجه غلطها
طلال : اخاف تتعب ولاتتعذب
راشد : وانت الحين وش تسوي تعذبها
طلال : من الحره خلها تذوووق شوي
راشد :خلاص الرسلها وبعدين هي ليه ماتتصل لايكون احد يلعب عليك
طلال : تخيل
راشد : يمكن ليلى تلعب عليك
طلال: كان والله لا اذبحها
راشد : اجل كلم وتأكد وسو روحك بعدك زعلان
طلال : اوكي يلله عن اذانك
راشد : ياشينك خلني اسمع
طلال : ماودك بعد احط على السبيكر
راشد : خلاص باروح لشباب وانت كلم ياروميو وراح وطلال كلم وردت عليه سحر
وعند الطعشات في المسبح كانو كلهم في المسبح وطاردين البزارين برا اللي هم ريان ونصور ورامي وخوخه ونص ودلوعه ودرزن خدامات عشان البزران
ريان : تكفون خلوني اسبح معكم
دلوعه : ايه تكفووون عشان خاطري
مجود بقرف :هي انتي ماتشوفين كلنا بويس
دلوعه : ابي اسبح
مشاري : روحي حبيبتي للبنات
دلوعه : مشاري تكفى بسبح معكم
مجود :لوا طل اذلفي للبنات هاذا اللي قاصرني
دلوعه : مشاري اسبح
مشاري :دلوعتي حبيبتي روحي اسبحي مع البنات ماتشوفين كلنا عيال
دلوعه : بس انا ابي اسبح مع ريان ونصور
مجود بستهزاء: وليه ماعندنا بنات مليون بنت طسي السبحي معهم يلا ولاعاد اشوفس مع العيال ذبحتس ضفي
دلوعه بعصبيه :هي انت موب بكيفك كيفي وترا باروح انادي ابوي الحين واسبح غصب
مجود : روحي والله لالعن خيرس
دلوعه : مشاري انادي ابوي ولا تخلوني اسبح
سلمان : عندي فكره اخذي البقر معس وروحي السبحي مع البنات
حمود : وبعدين البنات اذا جاو يسبحون يلبسون مايوه موب قميص الى الركبه
دلوعه :اصلان ادري بس امي تقول عيب الللبس مايوه
حمود: اللبسي مايوه بس عند البنات موب عندنا ويلا ضفي
مشاري :هي انت تراني ساكت لمجود لأنه عمي انت غير تصارخ على اختي
حمود :لأنها قليله ادب ولا فيه بنت تسبح مع العيال
مشاري :حمود لاتخليني انزلها معنى الحين وانتي دلوعه روحي للبنات ورح معها ريان وانت ونصور
نصور : لا مابي اثبح مع البنات
ريان يظرب نصور على كتفه :لالا عادي اصلان احلى شي في الدنيا البنات يله دلوعه نروح للبنات وراحو
مجود :الولد خربان مره رايح فيها
مشاري : الا منتهي
جمود بسرعه :شباب شوفو شوفو
كلهم اللتفت :ويش
حمود :جدتي
كلهم : شفيها
حمود :لابسه جلابيه خضرا ووسيعه ونعال السود كنها فلفل اخضر كبير خربان من تحت ههههه
كلهم :ههههههه
سلمان : عند جدتي ويصارخ جده جده
الجده اللي كانت جايه من البيت ورايحه لدكه جات للمسبح
حمود :سلوم تكفى لاتقول بتزعل جدتي علي
سلمان : مشكلتك موب انت اللي تستخف دمك
وجات الجده : من اللي يناديني
حمود :اسبحي معى تكفين
سلمان : انا اللي كنت اناديس ابي اقولس ان ........ويطالع حمود بخبث ان......حمود
الجده : وشفيك تتكلم بلقطاره ووش فيه حمود
حمود : لا بس كنت ابي
ويقاطعه سلمان : لا تزعلين ياجده اذا قلت لس
الجده : لا مانبي ضايقه
حمود غطس في الماي وسلمان كمل : يقول انس تشبهين الفلفل الرومي مع جلابيتس ونعالس طالع فلفل رومي خربان من تحت
الجده :ههههههههههههههه ياحليلك يا الا هو وينه
مجود :تحت الماي حمود اطلع
الجده راحت وهي تمشي وتضحك
حمود طلع ويتنفس بسرعه لأنه طول تحت الماي : جعلك المرض ياسلوم خير ليش تعلم
سلمان :اكثر ماكثر الله العايله مالقيت الا جدتي تنكت عليها
حمود :مردوده ياولد الخال والله لا افضحك والايام بينا شوي ويجون فهد ورايد ويطبون معهم في المسبح
ونرجع لطلال اللي نسى الدنيا وهويكلم الحبيبه وراح يمشي بدون مايحس ويسولف لين وصل حديقه صغيره فيها ورد وجنبها غرفه كبيره ومظلمه وجلس على الدرج حق الغرفه وسولف شوي وسكر وتوه بيقوم ويتعنز على الباب وينفتح الباب ويطيح داخل اولا طاح على الدرج بعدين على الارض وتعورت يده وجرح فوق حاجبه من الدرج لأنه متكسر وكانت الغرفه ظلمه مره وتخوف مافي نور الا اللي جاي من الباب وجلس طلال على الارض وهو يمسح الدم اللي على وجهه من الجرح ويسمع حركه في الغرفه وبطل الليت حق الموبايل ويطالع حوله بس مايطالع زين لأن اللليت مايوصل بعيد بس شاف اثاث كثير وهلكان وغبار وكان يسمع اصوات تصدر من الاثاث وقرر يشوف وشهي رغم ان يده تعوره من الطيحه
ونرجع للبنات اللي توهم على فرشتهم
انا : بنات طفشانه وش رايكم نقول لوليد يمشينى من تزوج معد عطى احد وجه
دلال وهي رافعه حاجب:وش قصدس يماما
اناببتسامه : انتي هناه
دلال : لا هناك
انا :طيب قولي لزوجس المحترم يودينا نتمشى
دلال: الساعه ياماما 2 وربع يعني الكل بيروح يرقد وانتي تتمشين
هنود :ايه تكفين قولي له
دلال :لا باروح الرقد تبون قولو له باي
الهنوف: تبون خالد يمشيكم
مهوي :ايه تكفين
شيخوه : هنوفه الخبله تركبين بنات عزاب مع رجلس يمكن تعجبه وحده وتروحين فيها وخاصه كلهم بنات عمه
الهنوف : الله يخليس لي يارب مدري من غيرس وش بسوي باروح الرقد احسنلي قال ايش يتمشون موب ضروري كل وحده عندها اخوها ولا ابوها بطقاق موب ضروري تتمشون جعلكم تفطسون هاذا اللي قاصرني وراحت وهي تتحلطم
انا : شيخوه خير ليه خربتي علينا وبعدين ذي شفيها كلتنا واحنى تونا ماقلنا نبي نروح خلود انتي عندس شخصيه خلي احد يودينا
خلود :تبون من
انا : أي احد اهم شي نروح نتمشى
نوير :ابي الشوف شارع التحليه والمركزي تكفووون
خلود : تبون راشد
انا بمكر : ايه تكفين من زمان ماودانا رشود لمكان اخر مره كانت قبل 5 سنوات
ندوي :لا مانبي راشد نبي احد مانستحي منه
خلود : من يعني كل الشباب تستحون منهم
انا : عزوز ولا عم على الفاضي
مهوي :ايه عزوز هي صادقه وعشان نتعرف عليه اكثر
شيخوه :ايه وناسه بس هو بيستحي منكم
انا : بطقاق اهم شي نغير جو
خلود : خلاص بكلمه وكلمته وقال بيشوف اذا واقف بيكلمنى وقالت لنا خلود
انا :ومتى بيوافق جنابه
نوير :انتي احمدي ربس انه بيفكر
رنود : موب ضروري نروح تراني تعبانه
خلود : انا موب رايحه
هنود :هاليه تكلمين
خلود : عشانكم
هنود :الله لا يحرمنى منس شكلنا بنردس لشله
خلود : يالله تصبحون على خير
الكل: وانتي من اهله وراحت خلود
وجات ريموه :هاي بنات فاتكم المسبح ونااااسه
انا : وين الباقين
ريموه : توهم ماشبعو من السباحه بس انا مليت ورحت وسبحت وكشخت وجيت هاه اشتقتولي
شيخوه : الا عذبناالشوق
ريموه :ادي عشان كذا ماتأخرت عليكم
شويويرن موبايل شيخوه وترد :الو .....اهلين ......والله ..الله يخليك لنا يالعم الغالي باي وسكرت :يقول عزوز يالله بيودينا نتمشى
الكل :هيااااااا
ريموه:ايالعينات كنتو بتروحون من دونوي
مهوي: الحمد الله انس جيتي ولا كان راحت عليس
وانتشرنا اللي تنظف عبايتها من الغبار واللي تكوي نقابها وبعد ربع ساعه خلصنا طبعا اهلنى راحو يرقدون ماباقي الا المراهقين وبعض البزارين والشباب وطلعنى للحوش
مهوي: وش سيارته
شيخوه : اهو ماجاء على سيارته بس مدري بكلمه وكلمت شيخوه وقالها على اللكسز حق ابوه وهو في الشارع الثاني حق الاستراحه وروحو من الباب الصغير اقرب وعلمها وين الباب فيه ورحنى وفي الطريق المكان مظلم شوي
انا : ليه مادخل السياره موب احسن
مهوي: ايه الحين عباياتنا تغبرت من تحت
لميوه :يوووه فشيله شلون اروح بعبايه مغبره
رنود : احسن مني عاد الللفه امتلت رمل
شيخوه :كان حطيتيها في كيسه
رنود بستغراب ": احط رجلي في كيسه
شيخوه : عااادي حطيها
رنود : تراها رجلي للمعلوميه
ندوي :بنات هناك ورد
لميوه : الله بس ظلما
انا : خلونا نروح ترا عزوز ينتظرنا
نوير: خلا نمر على اللورد اول شكله يجنن
هنو: نفس حق جدتي اللي حارمتنا ماندخله
رنود :تدخلون في الظلمى
ريموه : عادي وين المشكله
ونروح للورد وكان جنبه غرفه بابها مسايف (مفتوح بس طرف صغير) وتونا بندخل للورد ونسمع صوت بزران داخل واقرب اتسمع وكان صوت كنه دلوعه ومعها ريان
انا بصوت واطي : دليع وريانوه في الغرفه وهي شبه ظلمى
نوير بمكر: وش يسووون تالي الليل
رنود : والله اني قايله ريانوه موب معديها على خير الاخ صايع
مهوي وهي تظحك : وش ضنكم يسوون
انا : خلا ندخل عليهم
ندوي : يالله
ونبطل الباب وندخل وكانت الغرفه كبيره مره ومليانه اثاث ومظلمه وعلى طول اول مادخلنا كلنا تسكر الباب
انابخوف :وين البزران
ريموه : مدري .....رياااااااااااااااان ...........دلووووووعه
شيخوه وهي تحاول تبطل الباب :طيب الباب ليش تسكر
رنود وهي بتموت من الخوف :ليلوه انتي متأكده سامعه صوت ولا لا
انا : هاه اتوقع بس كيف يجلسون في الظلمى
لميوه وهي تبكي :كيف يعني مافيه احد والباب تسكر
ندوي وهي خايف : بكلم احد يجي يبطل الباب
نوير : انا بكلم عزوز
الا ونسمع صوت غريب موب مره ولا رجال قال : قطو الجوالات
هناه وقفت قلوبنا من الخوف وصرخنا كلنا مع بعض
الصوت : ولا كلمه لمو الجوالات بسرعه تراي ماحب الازعاج
وبدينا نبكي وقطينا الموبايلات برعب وبعد صمت عشر دقايق طلع قطو يركض ونط الى الطوفه بعدين تعلق في الدريشه وطلع وكان لونه موب واضحه بس موب اسود
لميوه وهي بتموت من البكي : بناااااااااااات احس بماي على يدي
ريموه وهي خايفه : يعني ذا اللي يتكلم علينا وشو
نوير بخوف: اقرو يابنات اقرو كل الايات اللي تعرفونها وابدو بأيت الكرسي
الصوت بصوت عالي : لا لاتقرون ياويلكم
انا تبنجنى بس الخوف خلانا نقرا واختفى الصوت وكلنا بدينا نبكي والموبايلات قدامنا بس الخوف شلنا مانجيها وبعد 10 دقايق من الرعب رجع الصوت
الصوت : قررت اخذ وحده منكم
كلنا صرخنا :لااااااااااااااااااااااااا
الصوت: ابي المتينه شوي
شيخوه صرخت بصوت عااااالي :لا تكفى لا
الصوت : اسف خلاص قررت

وبدينا نصيح ونضم بعض ونبكي ومتمسكين في بعظ
اناوانا ابكي : تمسكو في بعض لا تتفككون
مهوي وهي نفس حالتي : مطولين
لميوه : بنات احش بشي على يدي
رنود :وشو
لميوه وهي تبكي: مدري سايل يممممممممممممممممه
الصوت : تجهزي يا المتينه هاذاني جاي
شيخوه بدت تصرخ بشكل هستيري وتتمسك فينا واحنى نصرخ لأن الغرفه في اخر الاستراحه محد سمع صياحنا لأنهم بعد رقود وشو ويطلع شي كنه انسان وراسه كبير كنه مربع واول ماشفناه متنا من الخوف وزاد الصراخ واغمى على شيخوه وحنى خلاص بموت شوي وينفتح الباب ويدخ عزوز ونصرخ كلنا بصوت واحد : عزوز اللحق علينا
ويجي عزوز لشيخوه ويقعدها ويبطل الليت وهو يضحك
انابخوف الدنيا : خير ليش تضحك
نوير وهي ضامه عزوز : عزوز فيه سكونوووون خلنى نطلع تكفى
عزوز وهو ضام نوير ويوزع ابتسامات :مافيه سكون ولا يحزنون
مهوي بندفاع :الا قسم بالله شفنى واحد قبل شوي
عزوز بدا يطالعنى وكان اشكلنا تكسر الخاطر لميوه مليانه ماي مدري من وين جاي واحنى حالتنا يرثا لها النقابات معتفسه اللي حواجبها طالعه مع عيونها واللي حواجبها طالعه بدون عيونها والاالعبايات فيها عجه من الغبار وكنى بعدنا نبكي من قلب من الرعب اللي كنا فيه الا ويطلعون طلال وشلته ومعهم عبود لا وميتين ضحك دموعهم نزلت من الضحك
طلال : اسفين والله مادرينا انكم خوافات الى هالدجه
راشد وهو يضحك من قلب : ههه شكلكم تحفه
عبود :ههه الحمد الله هههه اني ههههه صورتكم
فواز وهوخلاص موب قادر يتكلم :ههههه اغمى عليها ههههههه
كلنا زادت دموعنا من الفشيله ومن القهر
طلال وهو يضحك:ترا موب انا صاحب الفكر ههههه يعني لحد هههه ينتقم
وحزت في خاطري كلمته انقهرت منه كل ماسامحته لازم يخرب على روحه
راشد :هه سوري الشوخي حبيبتي موب قصدي اذكرس قويه مدري وش صارلس
شيخوه وهي تبكي : هين يارشود والله لا انتقم منك هين
راشد : الله جاها فايروس من بعض الناس
شيخوه هي تبكي وتظرب راشد بشكل خفيف :الله ياخذك يارب
راشد وهو يضحك : ياحرام وتعيشين بدون رشود معقوله هاذي
شيخوه وهي تشاهق :مالت عليك وبس
راشد : هاذي جزاتي اللي ابي اخذس
فواز : وش رايكم في المقلب موب فله
مهوي : ايه حلو بس مردود هين
راشد :"يابعد الدنيا والله حتى وهي خايفه تهبل " وجلس يطالعها بصمت
طلال وهو يظرب راشد بدون محد يشوفه وبصوت واطي :انت استح فواز يطالعك
راشد : تكذب وبعدين عاادي كا انت تطالع جعلك العمى يارب
طلال :خير ليش
راشد : بس لا تطالعها
طلال : اوكي موب مطالع
عزوز :يالله بنات روحو غير وتعالو اوديكم
عبود : رنود عادس تبكين
رنود وهي تبكي :حسبي الله عليكم مت من الخوف
عزوز :يالله عاد
انا بعصبيه :خلاص مانبي نروح هونا
عزوز :والله ان تروحون
مهوي :لا خلاص مانبي
عزوز :بتروحون يعني بتروحون ويالله عن الدلع
وطلعنى واحنى معزمين مانروح ولميوه طول الطريق وهي تبكي وكنا نمشي بسرعه مانبي نشوف الشباب ومانتبهنا لرنود اللي تعرج ورانا ودخلنى البيت ولميوه وهنود وندوي كملو الوصله حقت البكي واحنى جلسنى بصمت
اما رنود توها في الطريق لحقوها الشباب
طلال : عمتي الغاليه زعلانه
رنود بدون نفس وهي تمسح دموعها :لا
راشد : رنوتي نمزح وربي امزح
رنود: خلاص شباب روحو مالي مزاج
عبود : افا ياعمتي مالس مزاجنا
رنود بعصبيه :خلاص وجلست على الارض
فواز جلس جنبها : ليش جلستي
رنود بدون نفس: خلاص ترا ازعجتوني والله موب زعلانه
طلال :طيب ليه جالسه يالله روحي بدلي وتعالي عشان تروحين تتمشين وانا شخصياً بلخدمه
رنود :لا موب رايحه معك ولا معى غيرك
عبود وهويجلس جنب رنود : لا موب على كيفس بتروحين على شان خاطري صح
رنود :خلاص باروح للبيت
عزوز : يالله تجهزي وتعالي
رنود: خلاص روحو وانا باروح الحين
طلال: لاموب رايحين الا وانتي معنى
رنود : لا انا باروح الحين "الحين شلون اوقف وهم عندي ياربي وش بيروحهم"وقطع عليها تفكيرها طلال يوم شلها
طلال: انا باوديس
رنود وهي مستحيه : لا طلال نزلني
طلال وهو يمشي ويا الشباب :بوصلس للباب واذا تبني اوصلس للغرفه ماعندي مانع
راشد : جباها يدك تعورك
رنود وهي خلاص مستحيه منهم :خلاص نزلوني بمشي
طلال قط رنود في الهواء وبعيدن راشد مسكها
رنود :حرام عليكم لعبه عندكم
راشد : لا يابعدهم كلهم بس نحبس وماصدقنا تصير عندنا عمه
فواز : خاصه انتي البنت الوحده المشتركه
رنود :كيف يعني واختي ساره وين راحت
طلال :لا عمتي ساره موب نفس سننا وانتي عادي المفروض تصيرين صديقه الكل
رنود : معاليه بصادكم بس مع اللوقت
راشد : حلوه بصادكم
رنود : خلاص خلني اروح للبيت
عبود :ليه مليتي منى
رنود :لابس انتو لا خلتوني امشي ولا وديتوني وكذا تعب راشد
راشد :اللي يسمعس يقول من السمن الزايد
عزوز :ايه صح انتي اول ماجيتي كنتي امتن من كذا
رنود :مسويه ريجيم
طلال : انتي بدون شي تجننين يعني لا تعبين روحسس في الريجيمات ولاغيرها
رنود :تسلم طلال هاذا من ذوقك وانت راشد تكفى نزلني
راشد :الحين باوصلس للبيت
ووصلوها الشباب للبيت وعند الباب
رنود :ممكن اعرف فكره من فيكم
راشد : اورطك طلول
طلال : انا مالي علاقه
راشد :بعلمس بس لا تعلمين ليلى
طلال وكنه زعل :عادي تقول لليلى وللعالم كله وليلى بيجيها يوم
راشد : طلول شفيك موب قصدي بس لا تحسبني موب معلم
فواز : هاذا الله يسلمس طلول كان يكلم وبدون مايدري دخل في الغرفه وشافها وسمع اصوات قطاوه وقال مافيها شي لو جربتو شعوره مع اضافات منى بس وش رايس
رنود : هي حلوه بس والله خفنا مووووت
عبود : سوري المره الجايه بنعلمس من قبل عشان ماتخافين
طلال : يالله باي
عزوز وهو رايح : تراني انتظركم
وراحو
وعند البنات
مهوي :رنود طلعت ابي اناديس لقيت الشباب عندس خير
رنود: ولا شي بس كانو يراضوني لأني زعلت بس طلول فشله شلني وانا مليانه غبار ثم قطني على راشد وانا موت من الحيا
نوير :من قدس على هالدلع
مهوي :نروح ولا لا
انا : خلا نروح وش نقعد نسوي
وغسلنا عباياتنا ونشفنها وهواش على الاوتي كل وحده تبي تخلص قبل وشخوه فارشه عبايتها وتنشفها بسشوار الهوائي وبعد نصف ساعه خلصنا ورحنى نركب في سياره عمي سلطان الللكسز وكانت رنود قدام وانا ومهوي وشيخوه وريموه في الوسط وفي الشنطه ندوي بعدين هنود وبعدين نوير بعدين لميوه وحركنا لداخل الرياض
عزوز : هاه وين تبون تروحون
رنود : أي مكان احنى ماندل
عزوز : يعني عندكم شي محدد
نوير: ايه ابي نروح لتحليه و المركزي والفيصليه والمملكه وستار بوكس
عزوز بستغراب :ومن وين عرفتي هالماكن
نوير :من القصص السعوديه وخاطري اروح للمطعم اللي مشاعل ظربت طلال فيه بترته
عزوز : والله انس نكته عايشه عالم ثاني
نوير :تكفى عزوز ودنى لها كلها
عزوز :خلاص اوكي احد ثاني يبي مكان محدد
كلنا :.................
عزوز "ان ماجننتكم "بنات وش دراكم اني عزوز
كلنا انصدمنى
مهوي: كلمه السر
عزوز : اللي هي
مهوي: انت قل
عزوز :لا انتي قولي
مهوي: لا انت المفروض تقول
عزوز :خلاص غصب عني
كلنا الرتحنا
شيخوه : عزوز السياره كاتم بشيل النقاب
عزوز :أي كثري منها
شيخوه : امانه عزوز
عزوز : تنكتين لا الا اذا البنات كلهم بيشيلون اوكي
شيخوه :هيااا يالله بنات افصخو النقابات
كلنا قلبنا عيونا عليها
شيخوه :يعني مستيحن يالله عاد
ولحد عبرها
وفي البيت الفايف توهم طالعين من المسبح ومبدلين دورو البنات في كل مكان ومالقوهم
عهود :وين راحو ذولا
نجود: كلميهم شوفي وينهم
عهود دقت على شيخوه
شيخوه : هاي
عهود :الحمد الله المفروض انا اللي اقول هاي
شيخوه :طيب تشاو
عهود : الحمد والشكر يعني غيرتي شي
شيخوه : ازبده
عهود :وينكم
شيخوه :كنا عطيناكم وجه زياده عن اللزوم
عهود :انا اقول وينكم ماقلت ليه تروحون
شيخوه : طالعين
عهود : جبتي جديد بس وين لايكون مسوين مصيبه ومنحاشين
شيخوه : عشتو معاد قاصرني الا انتي تنكتين علي
وسكرت في وجها
عهود :جعلها المرض ماعبرتني
امجاد :باكلم مهوي وكلمت ومقفل ودقت على باقي البنات ومقفل
عهود : هاه محد رد
امجاد : الحقيرات متعمدات
عبير :اكيد في الاستراحه وين بيروحون يعني خلا ندورهم
نجود :يالله ولا اكيد مسويت شي ومنخاشين بس وين تتوقعون
وانتشرو البنات في الاستراحه
وفي السياره راحو لتحليه وبعدين راحو للفيصليه وطلعو رايحين للمملكه
نوير : بنات شفتو ذاك المحل ترا مشاعل شاريه منه هديه لصديقتها ساره
عزوز :ترا ذبحتيني بذا القصه
نوير : تهبل القصه ليتك تقارها
عزوز : لا ماعندي وقت اضيعه على السخافات
نوير :ليه سخافات بلعكس عالم حلو
شيخوه : عزوز مر مطعم
عزوز : اوكي
وعند الشباب في الملحق كان تركي وشلته راييييييييييييييييييييقين والباقين رقود عادا شلت طلال اللي راحو لداخل الرياض ومعهم عبود وكانو جالسين قريب من فراش فارس اللي موب راقد بس يمثل النوم وتركي وخالد فارشين فرشهم جنب بعض ويسولفون ومشعل جالس على الكنب الي جنبهم ويسولف بروحه
تركي : هاه خلود اعترف من تحب حبك برص ماصارت ذي اللي تحبها اللي يشوفك يقول برتيني
خالد : برتني هاذي ماتسوا ثرها فاهم
تركي : طيب قلي منهي
مشعل : شباب انا قررت قرار مهم في حياتي ويمكن تروح من سبته الرواح وممكن احد يجيه شلل
تركي :خلووود اعترف تكفى
مشعل : انا يمكن يصير لي شي من سبه قراري
خالد :ترووووووك لا تزعجني
مشعل :هاه شباب اقولم القرار العظيم اللي اتخذته وممكن تموت فيه ناس
تركي: امااااااانه خالد تكفى علمني منهي
خالد : لا
مشعل : ترا اذا قلت القرار بيصير شي يهز العائله الكريمه
تركي :لا تكون بس وحده من خواتي عشان كذا انت موب معترف ماتبيني ادري
خالد : لا موب من خواتك
مشعل : شباب تخيلو فيه فيل يطير
تركي : اجل اكيد من خوات مشيعل ومافيه الاهنادي واناحاط عيني عليها
مشعل : طيب تخيلو فيه ارانب تاكل لحم البشر
خالد :لا تطمن موب من بنات ابوي نايف اللي هم خوات مشيعل
مشعل : كان والله ماعاد الروح التصيد الرانب ليه بايع عمري
تركي بمكر :لاتكون لمياء اصلاً ماباقي غيرها اعترف
خالد ببتسامه : لا
تركي : الا هي ولا وش سر الابتسامه
مشعل : كان معد احد مربي ارانب في بيته ولا ماكلها
خالد : ايه هي احبها وموت فيها وان شاءلله بيخطبها لي ابوي
مشعل :كان بيصير المثل اللي اكلو الدود قبل ياكلكم بيصير اكلو الارانب قبل تاكلكم
تركي ببتسامه : ياروحي ياحبيب لمياء الا هي تحبك
خالد : تنكت وانا وش دراني انها تحبني بس اكيد بتحبني في المستقبل
مشعل :طيب تخيلو فيه ناس في المريخ
تركي : وانت وشدراك انها بتحبك في المستقبل
مشعل : ويجون يعيشون معنى على الارض وملونين يعيني اللي ازرق واللي اصفر واللي احمر
خالد : احساسي
مشعل : كان بجمع الحمر كلهم وخليهم يشجعون الريان بدال الرابطه
تركي بقرف قط المخده على مشعل :انت سكران تكلم روحك جعل تروح روحك
مشعل بعد مامسك المخده : وش اسوي اسولف معكم وانتو ماعطيتوني وجه فاعطيت نفسي وجه ويقط المخده على تركي ويلحقها المخده الثانيه وتركي بدا يرد عليه المخدات وتحولت المخدات الى نعل وصار خالد معهم وانواع الازعاج ضحك وركض وصراخ ولاكن فيه احد راقد معهم
فارس:"صبراًجميل والله المستعان ذولا مايشوفوني راقد والعالم رقود "الا ونعال معترض على وجه فارس ويقعد فارس بسرعه وهو معصب
فارس بشوي عصيبه : خير شفيكم
تركي :سوري يالغالي ذولا الدشير تسببو في اصابتك بشضايا من القنيله
فارس بدون نفس : صدق فراغ مالت عليكم
خالد : فروووس قم صل ورح معنى بروح نفطر في مطعم
فارس : اذلفو مالت عليكم وان برقد صارلي يومين موب راقد
تركي : هاذ وانت كل ما حطيت وجهي في وجهك تقول باروح الرقد الا اذا كنت تصرفني
فارس :لا موب اصرفك بس مايجيني النوم عندي ارق
مشعل : ارق ولا ورق اذا كان ورق جبه نكتب عليه قراري الناري هاهاهاي
فارس : الحمد والشكر
مشعل : أي والله الحمد والشكر والواحد حمد ربه اذاشاف انسان مريض ولا عنده ارق وهو قادر يرقد هاهاي
خالد : ياله بنروح الحين قم
فارس : لا وين بحاول الرقد
تركي :اذن باي يله ياشباب وطلعو وعندالباب حق الملحق لقو البنات الفايف
تركي :وش تسوون هناه
عهود وهي تعدل الغشوه : ندور البنات ماشفتوهم
خالد: من البنات
عهود: البنات كلهم اختفو وانا خايفه يكونون مسوين شي ومنحاشين
مشعل : البنات راحو مع عزوز يتمشون
عهود :ياحضهم
نجود : تركي وين بتروح
تركي : باروح فطر
عهود : اخذنا معك
تركي بنظره حاده : وين تروحون معي
عهود اللي فهمت : خلاص مانبي نروح ولاشي
نجود :يالله بنات وراحو اما الشباب بعد راحو لرياض
وعند الفايف
عهود :باموت ابي الروح
نجود : نذلات ليه ماندونا
عبير : حقيرات ونذلات بعد
امجاد :الحين وش نسوي طفش
عهود : بموت ابي اروح
عبير : والحل
عهود: باروح الدور باقي الشباب خلهم يودونا
نجود : من يعني
عهود: أي احد
امجاد : خلاص خلى نصلي ونروح نشوف من اللي بيودينا
وعند البنات في السياره بعد ماخذوفطور ومرو على الفيصليه وستار بوكس وهم راجعين للاستراحه
عزوز : بنات بعترف لكم
شيخوه :والله اني شاكه انك عبود مو عزوز
انا : "ياليل منذاه كل شوي موب عزوز ذلنا لا ويقولون يستحي كثرو منها"
مهوي :وش الدليل انك عبود
عزوز :وانتو ليش متأكدين اني عزوز
نوير :لأنك عزيز
عزوز : كيفكم بس تراني عبود وانتو الخسرانين
مهوي : عادي عزوز عبود كلكم سوا
عزوز: بس تراني عبود
وعند الفايف بعد الصلاه راحو للملحق يدورون احد يوديهم واذا مالقو بياخذون البليتيشن لأن الطعشات طالعين ودخلو الصاله حقت الملحق اللي كانت مزبله بعد مادقو الباب ولاحد رد وكان فارس في الزاويه يصلي والاباء في الغرف الداخليه راقدين بعد ماصلو
عهود :منذا اللي يصلي
فارس بعد ماسلم :ابو العبط شلون الرد وانا الصلي
عهود :فااارس زين وين باقي الشباب ابي احد ضروري
فارس: انا ماعتبر من الشباب
عهود :الا
فارس:مانفع
عهود :الا عز الطلب خاصه انت لنا عندك طلب
فارس:امري
عهود :انا قلت طلب موب امر يعني اذا انت موافق ولا موب ضروري
فارس:اوكي اطلبي
عهود :البنات كلهم راحو يفطرون ويا عزوز وتمنذلو فينا والحين نبي نروح نفطر ونتمشى
فارس: اوكي تامرين امر
عهود :لله يخليك لنا ياولد عمي الغالي
فارس:من الغالي انا ولاعمج
عهود :هاه كلكم
فارس : يلله اللبسو وتراني في سياره عمي فيصل البورش
عهود : اوكي جاهزين
فارس :خلاص بلبس وبجيكم
عهود :فارس لا تلبس ثوب البس بدله
فارس : تامرين ياعهود كم عهود عندي انا يالله روحو وانا بلحقكم
وراحو البنات وركبو في السياره البورش عهود قدام والباقين ورا
عهود :بنات نقابي مضبوط
عبير : ايه شوفيني انا اللي موب عارفه الضبطه
نجود : عهودوه انتي ماتستحين فارس اللبس وطلب ومدري ايش وغالي انتي ماتستحين
عهود : يمه من الافكار السودا وخير ولد عمي واعتبره اخوي الكبير وابوي يقول عادي اذا طلبتو من عيال عمكم شي وجدي بعد يقوله
نجود :يقول اطلبي موب فليها
عهود :خلاص مالت فارس جاء بس كشخه مووووت
وجاء فارس اللي كان لابس بنطلون جينز وسيع مع جيوب وعليه كتابات بلبيض ولسود وتي شرت اسود وكن تحته تي شيرت ابيض طالع اطرافه مع جوتي ابيض
عهود :واو الله يعين البنات
فارس: شدعوه
عهود وهي تطالع نجود اللي كنها تقول اكلي تبن:وين بنروح
فارس :مادري تراي مادل في الرياض بس موب ضايع
نجود :نبي نروح للمملكه والفيصليه
فارس:هاذي سهله غيرها ماتبون تروحون اسواق
عبير :لا بنتسوق من المملكه والفيصليه
فارس :الله فيه تقدم لابسين نقابات كلكم وش الطاري
امجاد:اوامر الاخت عهود
فارس:حرام عليج كان خليتيهم بعدهم صغار
عهود : أي صغار الوحده طولي
فارس :احلى يالكبيره
عهود :وش قصدك فروووس
فارس :طحيت لميانه عهودوه
عهود: وليش ماطيح على راسك ريشه
فارس :لا وداخله وبقوه
عهود: اكيد انا عهود بنت سلطان النايف يابابا واحمد ربك اني راكه معك في سياره عمي فيصل
فارس:زين ياعهود النايف لازم تذكريني ان السياره موب سيارتي
عهود:وانت ليش معصب
فارس:انا معصب كذا في قمه روقاااني
عهود:تصدق فارس احسك انسان مرح وحبوب وتحب المشاكسه بس مدري ليه تغيرت
فارس:والله خطيره يابنت عمي كذا حسيتي فيه
عهود :ايه فرووس الا وش رايك اقولك فارس ولافرووس
فارس:كيفج اللي يريحج
عهود:انت وش تحب
فارس:مادري يمكن فروس احلى كانو الشله كلهم ينادوني فرووس
عهود:كانو ليه والحين
فارس بلمحه حزن : هاه لا منزمان ماشفتهم مدري عادهم ينادوني ولا لا
عهود:وليه ماشفتهم
فارس :معالينا انتي ويش رايج اناديج بعهد احلى
عهود :عادي حلو عهد ايه حلو خاصه معي وحده في الصف اسمها عهود مالت عليها وبعدين انت ياولد عمي عليك اسماء حلوه
فارس :ليه وانا مني مسمي
عهود:امك تقول انت اللي مسمي دلع
فارس :ايه فديتهاذي البنيه اموت فيها
عهود:وانت اللي ملقب ندوي بنداوي
فارس بدهشه :انا من قال
عهود:محد بس محد يقول نداوي الا انت
فارس :لأنها اول مره شفتها قالت اسمها نداوي
المهم كل الشباب رجعو اللي الساعه 8 والي 9 اما فارس والفيف رجعو الساعه 12 مع الظهر وجلسو لين تغدو وبعدين ركبو كل عايله بروحها ونفس الترتيب اللي جاوفيه بس الطعشات مع خالد بن سلطان والجده وضحى بعد والهنوف ركبت مع سلطان ورجعت معهم الجده وضحى بتجلس عندهم السبوع وبترجع لسعوديه
وفي سياره خالد بن سلطان كانت الجده وضحى قدام والباقين ورا في الوسط فهد ورايد مجود ومشاري وفي الشنطه حمود سلمان
حمود:سلمان ضنك اهلي يخلوني موب رايحين بي لسويد
سلمان : ليه يخلونك
حمود :جدي قايله مدري هالجد وشله فيني كل شوي لا تلبس كذا ولا تاكل كذا ولاتروح هنا ولا هناك
سلمان : عادي هاذي جدي دايم يهاوشنى
حمود: بس اذا خلوني بجي اسكن عندكم
سلمان : فله
حمود : ايه معني بفقد ربعي هناك والله اشتقت لهم
مجود:خالد اسرع شوي ترانا اخر سياره
خالد :امي وضحى تقول لا تسرع صح يمه
الجده : ايه لا يسرع وش له في السرعه
رايد : زين جده شوي بس اليوم مباراه الريان البي الحق عليها
خالد : حتى لو اسرعت موب واصلين الا الساعه 1 او2 يعني موب لاحق عليها
رايد:طيب بس نبي نوصل بسرعه
فهد : ايه ليتني جبت سيارتي كان الحين نا قائد المسيره
مجود : شباب باركو لي ابوي بيشترلي سياره
الطعشات :مبروووووووووووووك
مجود :عاد مدري وش اشتري
مشاري :اماااااااانه لمبرقيني تراها فله
مجود :حاطها في القائمه
خالد: وجدي بيخليك تسوق
مجود : ايه شف وش طولي واخوي فهد بيطلع لي ليسن بلواسطه
خالد: وانت وش مستعجل عليه لاحق على السواقه
مجود : أي لاحق ماصدقت على الله ابوي يوافق بعد جهود من رنود فديتها
الجده :مدري ليه انت مستعجلين على السواقه عندك السواقين وش صنعتم
مشاري: لا يمه الدريول موب نفسي انا الروح واجي بكيفي والتفنن في السواقه والله لا خلي ابوي يشترلي سياره
الجده : منذا اللي يتكلم عليه
خالد : مشاري ولد عمي ناصر
الجده : ايه وناصر ماهان عليه يجي ويا عياله الجداد يسلمون علي
مشاري : تراني توني متعرف عليج
الجده : عليج؟؟؟......... ليه ابوك ماقالك عندك جده في السعوديه
مشاري : لا قالي بس ماكلمني كثير
الجده : تعلمني في ناصر قاطع من راح لديار الغرب وهو ناسي اهله كلهم
خالد : اكيد مشغول يمه اعذريه من جاء الدوحه وجدي مسلمه الاشغال ومعدالرتاح يالله لقا له اجازه يجي معنى
الجده : ترقع ولا ماترقع قاطع
وفي سياره سلطان نفس الترتيب بس الهنوف بدال جواهر
عهود : يبه ترا باروح لخوالي بكره زين
سلطان : وتخلين بنات عمس
عهود : بيروحون لخوالهم
سلطان : خلاص اذا راحو روحي
عهود : ايه وتراني بغير اسمي
سلطان :شلون بتغيرين اسمس
عهود : بيصير اسمي عهد
سلطان : على كيفس سمي الي تين
نجود : يبه اليوم رحنى وتمشينى ماخلينا مكان رحنى للمملكه والفيصليه والاسواق وناااااسه موت
سلطان :ومن اللي تكرم ووداكم
نجود :فارس ماخلى مكان ماودانا له
حصه :مدري وش مصبر فارس عليكم
عهود : طيبه قلونا
حصه :الا طول اللسان
سلطان :لالا بنتي موب طويل لسانها
حصه :بدا المحامي
سلطان :الا الشوخي والنوري ماسمع صوتهم
الهنوف :رقود من البارح مارقدو لين مشينا
ومشت كل السيارات والبنات والطعشات رقود وفارس بعد كان راقد ومشت السيارات بهدو ء لأن الفايف ستارس بعد رقدو
وعلى الساعه 2 وصلو الدوحه والكل تعبان ونعسان وكلاً راح لبيته ورقد

يوسف جا قبل اهله للبيت وراح لقسمه الي هو غرفه وحده ولونها برتقالي وزيتي وبيج وثاني يوم سوى يوسف غدا لهله ومع العصر قعدت الساعه اربع العصر وصليت ولبست وكشخت ونزلت الصاله حصلت دلوعه ونصور يلعبون بليستيشن
وسئلت وين امي قال نصور امي عند عمي ناصر وبوي في الجمعه عند عمي سلطان لبست عباتي ورحت لبيت جدي حصلت شيخوه ومهوي وندوي ولميوه جالسين في غرفت الجلوس ورنود في الزاويه معها الابتوب
انا :هاي قايس
رنود :هيات وصح النوم
انا :تبين تفهميني انس قاعده بدري
رنود :اكيد وعندي خبر عجيب
انا :خير معني ادري في اخبارس
رنود :لاغير
انا :قولي عاد
رنود :اليوم بعد العشا بيجي بدر يخطبني
انا :علا بالي عندس سالفه مالت عليس
رنود :مالت عليس ليه موب مبصوطه لي فديت ندوي والله
انا :استغفر الله اتمنى جدي يرفضه و
وقاطعتها رنود :لا نشاء الله بسم الله علينا من الفراق
انا :شيخوه شخبار العروس
شيخوه :امحق عروس جيت وتوها راقده
لميوه :خاطري اشوفها
انا :وشخبار يوسف مستانس على العرس
شيخوه :حتى يوسف ماشفته اليوم
وفي بيت سلطان وفي غرفت يوسف ..الفايف الستارس جالسين عند اميره
عهود :اميره الحين بتدرسين معنى
اميره :ايه اكيد بس مدرستكم حلوه
انجود :الى فله
اميره :طيب انا مافصلت مريول
عهود:عادي اشتري جاهز وبعدين احنا مانلبس مريول لبس تنوره وقميص
اميره: ويش الوانها
امجاد :كحلي وابيض
انجود: نروح برا
عهود :يالله
اميره :لا يوسف يقول لاتطلعين لين يطلع معي
عهود :ليه بضيعين
امجاد :تعالي وموب قايل شي
عبير :هي صادقه يالله
اميره :اوكي بس اخاف يهاوشني
عبير :يهاوشس وانتي عروس
اميره :خلاص بلبس عبايتي وبجي معكم
وطلعو للحوش يورنه اميره ...........
وفي مجلس سلطان كانو كل الرجاجيل مجتمعين جمعت العصر ..............
وكان طلال وشلته في اخر المجلس بروحهم ...
طلال :فوازوه ويش صار على الهندي
فواز: مدري اذا شفت الشرطه خذتني ادر ان عندي اخبار
راشد :ولا يهمك ياولد العم بخل خالي يصرفك
فواز :صارلك سنه ونت تعيد وتزيد في نفس الكلام
راشد :ويش اسوي ماجاتني فرصه اروح له تدري ماينفع اكلمه
طلال :ويش رايكم نروح لشاليه >>>>>>>>>>>>>>>داخل عرض
راشد :فله متى
طلال: بكره ولا بعده
فواز :قدام
فارس كل عاده جالس في اخر المجلس وتركي وخالد ف ومشعل عند الجد الي جالس يقولهم مغمراته يومه صغير
ووليد ويوسف وخالد س وخالد ن جالسين قريب من الجد ونواف وعزوز وعبود بروحهم
نواف :شباب تدرون ويش خاطري فيه
عبود :في ويش
نواف :نفسي اعرف ليش فروس منعزل
عبود :قالك يافالح موب متعود علينا
نواف :الى مايبي يتعود علينا
عبود :حرام عليك
نواف :مره من زمان سمعته يكلم ويقول منزين العايله مالت عليهم ولا عيال العم كلهم زباله والبنات صايعات
عزوز :والله انك نصاب
نواف :لا والله اني صادق
عزوز:يمكن موب يتكلم عنا
نواف :فهاذي مدري
عبود :نواف انت ماتلاحض خواتك الصغار يقعدون في اليل بدون محد يدري
نواف :لا يرقدون كم مره جيتهم حصلتهم ارقود ليه ؟
عزوز:لأنا كم مره نسمع اصوات البنات واذا جيناهم نلقاهم ارقود
نواف :يمكن موب اصواتهم
عبود :مدري والله


وعند الجد ............
تركي :والله انك حركات ياجدي
الجد :ويشني
تركي :يعني فنان
الجد :ليه شايفني امثل
تركي :قصدي ان مغمراتك حلوه
الجد وهو يطالع اخر المجلس :من ذاك الي جالس بروحه
مشعل :فارس
الجد بصوت عالي :فارس فارس تعال عندي .......وجا فارس وجلس قريب من الجد
فارس :هلا جدي
الجد :ويش بلاك ياولدي قاعد بروحك
فارس :عادي جدي
الجد:كل يوم وانت جالس بروحك ويش فيك
فارس :"ياليل كل يوم نفس الموال الله يهدي ابوي ولا ويش مجلسني معكم " جدي تعبان شوي
الجد:ياكثر ماتتعب الى ماتبي تجلس معنا كنك مغصوب
فارس بنفاذ صبر :جدي خلاص ثاني مره موب جالس بروحي
الجد :الى لاعاد تجي وانت مغصوب
فارس بعصبيه :قول للغصبني موب تقولي
الجد:قول انك مغصوب مالك بشوفنا
فارس بعصبيه :وهاذانت دريت ويش المطلوب مني
الجد :فارق لاعاد تجي لاونت راضي
وقام فارس : انشالله جدي بس قول لبوي لاعاد يجبرني
الجد:لوه عرف يربيك مكان ذاه ردك على جدك بسنه مهملك تدج ويربونك النسوان
فارس وهويطلع :هاذا غلط اولدك موب غلطي
ناصر بصوت واطي :انالله كل يوم على ذاه الحاله ويش بيفكني من ابوي الحين
الجد :شفت تربيتك يانويصر يرادني وانا ابوك اجل كيف معك يابوه
ناصر :يبه فارس عصبي وانت استفزيته
الجد :امحق عذر يانويصر اولدك يبيله تربيه من جديد
ناصر :ماعليك منه انا بسنغه
الجد :لوك بتسنعه كان من امره الولى موب العاشره
ناصر :خلاص بروح الحين وبخليه يعتذر منك
الجد :نشوف ياناصر
قام ناصر وطلع وكلم فارس يجيه في البيت وكان فارس في البيت وراحله ابوه وحصله في غرفته وجالس على السرير
وجا ووقف عند الباب
ناصر :ممكن اعرلاف ويش ذي التصرفات مع ابوي
فارس :ويش سويت
ناصر :كل ذاه وويش سويت
فارس :محد قالك تخليني اجلس مع اهلك
ناصر بعصبيه :اهلي هم اهلك
فارس :طيب انا ماحب اجلس معهم
ناصر :ليه ؟
فارس :لانهم اهلك موب اهلي وماحبهم
ناصر :وليه ماتحبهم ؟
فارس :لاني ماعرفهم
ناصر :وانت جلست معهم عشان تعرفهم
فارس بقلت صبر :والمطلوب الحين
ناصر :روح لبوي وعتذر منه
فارس :ماسويت شي يستحق الاعتذار
ناصر :وحتى روح اعتذر من ابوي
فارس بقهر :في ذمتك يبه ويش سويت عشان اعتذر منه ؟
ناصر :ماسويت شي بس عادي ابوي
فارس :اسف ماقدر
ناصر :ونقلت لك عشان خاطري
فارس :ــــــــــــ
ناصر :فروس عشان خاطري لاتزعل ابوي
فارس :عشان خاطرك بس
ناصر :هاه يالله روح اعتذر
فارس :يبه ليمتى وانت زعلان علي
سكت ناصر وطلع وطلع وراه فارس وراح لجده وعتذر منه وطلع وراح للكرنيش
ونرجع للبنات بعد ماجاو الشله
رنود:بنات بدوري عند ابوي
انا :اذكره بيجي بعد العشاء
رنود :بعد عمري ماقدر يصبر وجا
شيخوه :ليتني ادري ليه يحبس مافيس شي ينحب
رنود بغرور:انا كل انححب يا ماما
شيخوه :مالت جعله
وتقاطعها رنود :حرام عليس تدعين على قلبي ترا كنس تدعين علي
مهوي :بنات طفشانه ويش اسوي
هنود :مليت من غرفت رنود كل يوم فيها
نوير :ويش رايكم نجلس في الحوش
لميوه :الحوش كنه شارع كل شوي مار علينا واحد
ندوي :هاذا المطلوب يمكن يمر فارس احلامي
انا:اشهدن العقل نعمه
رنود:صدق خلونا نروح
وفي الكرنيش كان فارس جالس على الطرف الي ياصله الما وجاه اتصال من امه
فارس :هلا يمه
لولوه :وينك ؟
فارس :قريب
لولوه :وين يعني ؟
فارس :تبين شي
لولوه :ايه وينك
فارس :على الكرنيش
لولوه :وين فيه
فارس :شكلج فاضيه ولا موب مصدقتني
لولوه :لا بس خايفه عليك
فارس :ليه ؟
لولوه :موب متهاوش ويا ابوك
فارس :لا
لولوه :خلاص مع السلامه
فارس :باي
وفي غرفت يوسف بعد مالقى اميره في الحوش وناداها
يوسف بعصبيه :انا ماقلت لاتطلعين من الغرفه
اميره بخوف :ماطلعت بلا رحت للحديقه والمسبح
يوسف :تستهبلين يعني طلعتي
اميره :خلاص لاتصارخ علي وبعدين البنات هم الي ق الو لي اطلع معهم
يوسف :اذا قال البنات شي تنفذين وانا بطقاق
اميره وبدت تبكي : خلاص اخر مره اطلع بدون اذنك
وطلع يوسف وهو معصب وخلاها ...........وعلى الكرنيش فارس جالس يتئمل البحر بهدوئ معنه مايشوف شي من الضلما وكان يفكر ويش لون يتخلص من المشاكل الي هو فيها ويقطع عليه تفكيره صوت رجال وكان حلو ويغني مقدمت اغنيت ياصاحبي
ياصاحبي وشفيك قاعد لحالك
ليش انت متغير ومشغول بالك
صارحني قاسمني عناك وهمومك
ماطيق اشوفك متعب الهم حالك
............ ولتفت يشوف من راعي الصوت شافه وموب مصدق وقام بسرعه وضمه من قلب وجلس فتره وهو ضامه وساكت وبعدين تكلم
فارس :اخيرا يازياد جيت اشتقت لك حيل
زياد :اشتقت واشتقت ومت من الشوق
فارس وهو يبعد عن زياد : زيود موب مصدق موب تقول باقي شهر على ما تخلص الدوره شلون طلعت
زياد : كنت انصب عليك ابي اسوي لك مفاجئه
فارس : احلى مفاجئه والله
زياد : وش اخبارك
فارس : يالله نروح للبيت واقولك كل شي
زياد : يالله خلى اشوف بيتكم وينه فيه
فارس: الا كيف دريت اني هناه
زياد : عمتي الله يطولي في عمرها تكفلت بلبحث عنك
فارس :وانا اقول امي ويش عندها
زياد :وين ساكن الحين
فارس :في الخليج الغربي
وعند البنات فارشين في الحوش عند بيت سلطان من جهت المسبح بعد العشاء
ندوي :بنات حر
انا :واذا ملينا من الحكره
لميوه: ويش رايكم نسبح موب وناسه
شيخوه :لين يرقدون اهلي عشان الشباب
ريموه :الى طيعوني وسبحو بعباياتكم ترا عادي
هنوده :تخيلو نسبح بعباياتنا
شوي ويمر فارس على سيارته
ندوي :فارس احلامي بس من الي معه
رنود :بنات الولد الي مع فارس حلو
مهوي :ضنكم من
النوير :بنات غضو النضر حرام عليكم كليتو الرجال والله اليشوفكم فارس ان يرتكب فيكم جريمه
رنود :خليكم من فارس جاني مسج الحين ويقول كل شي تمام وبهل مناسبه تراني عازمتكم على العشاء
مهوي :ياسلام مابغيتي تعزمينا
رنود :وعندي خبر ثاني
انا :خير
رنود :قررت اطردكم من غرفتي يعني دورولكم مكان ثاني يلمكم غير جناحي
مهوي :وليه انشاء الله
رنود :لان الشباب مايقدرون يجوني وانتو عندي
شيخوه :اذا بغوس الشباب ينادونس برا
رنود :مالي دخل عندكم مهله اسبوعين تدورون مقر لشله غير غرفتي
وفي المجلس في بيت ناصر كان فارس وزياد جالسين
زياد: ابيك تقولي كل شي من رحت الى الحين
فارس :ماتتخيل ويش لون انقلبت حياتي ميه وثمانين درجه
زياد :قلي كل شي
فارس بحزن :صدقني كل شي تغير كل شي اهلي وامي وابوي ومشاري وحتى ربعي ودراستي
زياد :ويش لون تغيرت حياتك ولا ويش الي غيرها
فارس :اه يازيود ليتك مارحت
زياد:هاذا القدر رحت ولا مارحت بيصير الي صار
فارس :بس لو كنت معي كان خففت عني
زياد :قلي كل شي من رحت لين الحين وبتفصيل
فارس :اوكى معني بوجع راسك بس والله محتاج لك حيل
زياد :خلاص قل عشاني بعد بقول الي عندي
فارس :البدايه كانت مع ابو ياسر وربعه تعرف موب كنا متفقين معهم نعطيهم اوراق عشان يورطون احمد اكتشفت ان احمد ماله علاقه في شي ورفضت اعطيهم ارقام الخزنه اللي في الشركه وبدو يهددوني وتهاوشنا كم مره ومره كنت رايح لشباب في البر ولحقوني ومسكوني في البر وعذبوني يبون الرقم بس عطيتهم اياه غلط وخلوني حالتي حاله في البر وحصلت ناس انقذوني ولا كان مت ورجعت بعد ماتعافيت وتهاوشت ويا بو ياسر بعد ماتعرفت على عيال عمي ولعنا خيرهم وبعد فتره صار شي ماتتوقعه ابدا
زياد :ويش اللي صار
فارس : كلمني نادر وقالي ان حمود وعادل بتهاوشون معه وانهم يبون منه سي دي اللي فيه جميع الرقام الخزنات حقت ابو احمد وقالي انهم متواعدين معه في البر وطلب مني وطلب مني اسوي له سي دي يشبه السيدي الاصليه مع تغيير الارقام وقلت اوكي وسويته وقال جبه للبر وقالي مكان اروح له عشان اعطيه السي دي استغربت المكان وقالي انهم مواعدينه هنا وماعنده وقت يرجع عشان ياخذ السي دي بسراحه شكيت في الموضوع بس قلت نادر اعز صديق ومستحيل يظرني المهم خذيت طلال اخوي معي احتياط ورحنى وانتظرنا نادري في المكان المحدد المهم شوي جات 3 سيارات متروسه من ربع بوياسر وتهاوشنا هوشه عوده وكان اخوي مشاري معنى في السياره ماندري عنه وطلع يبي يساعدنا وليته ماطلع ظربوه لين حب الارض وبدون يعذبونه لين عطيتهم الرقم حق الخزنه وخلونا غارقين في دمنا وراحو وبعد مارجعنى لدوحه دورت نادر وحصلته وقلت والله لا عذبه على نذالته
زياد : ماصدق نادر سوا كذا شلون
فارس : بيجيك العلم بعد فتره لقيته وكان ابوي حابس دريولنا في المخزن وعجبتني الفكره ومسكته وحطيته في المخزن اللي مقابل اللي ابوي حاط فيه الدريول وظربته وبردت كبدي فيه بس كنت مقهور من خيانته وكنت مسكر ثمه مابي اسمع منه تبرير لأني متأكد انه ماعنده تبرير مقنع بس بعد ما فكيته قالي انه ماتفق معهم وانه ماكان يدري انهم كاشفينه ويدرون بقصه السي دي المهم انه طلع برائه من التهمه وانا اللي تورطت زعل علي وقالي تشك فيني كيف وليش وتصدق اني ممكن اخونك حاولت ارضيه بس مع الاسف رفض حتى يكلمني وحاولت بدل المره الف وهو مقاطعني المهم بعد فتره طلعنى لشاليه انا وعيال عمي وحصلته في الشاليه اللي جنب شاليهنا ولقيته على الشاطئ جبته وعزمته وماحب يفشلني قدام عيال عمي ورضى يجي معي وكان قدام الشباب عادي وبروحنى ياهو يستحقريني ومايكلمني بس كنت متحمل واذا رضى بزعل عليه
زياد : اما انك نكته بس كيف تحملت فراقه اعرفك ماتستغني عنه يمكن لو خيروك بيني ويبنه كان اخترته
فارس : اه يا زياد تعبت من فراقه ومن جفاه ونظرات المظلوم في عيونه تصدق الا الان ما سامحني
زياد : والباقين وينهم عنكم ماصالحوكم
فارس : كلهم تهاوشت وياهم
زياد : كلهم شلون
فارس : تعرفني مشكلجي تهاوش ناصر مع شباب وطلبني اساعده وتعرف هاذي هوايتي فزعت معه المهم طلعو الشباب عيال عم سعود وجاء وتهاوش معنى ومن ذاك اليوم ماشفته ولابي اشوفه اما سلمان حصلت خاله يطارد خواتي بيب يرقمهم مسكته ومسحت فيه الارض لين صارت تلمع المهم انسجنت 3 ايام وطلعت ودقيت عليه ومايرد اظاهر زعلان علي وكلمت مره ثانيه ورد علي بنفس خايسه وبعدها معاد كلمته وسافر لألمانيا وصرت بدون ربع فرقتنا الحياه
زياد : وبنسبه لهلك وش اخبارك معهم
فارس : اهلي هم اكبر مشكله
زياد : خير عسى ماتهاوشت مع احد منهم
فارس :الا مع جدي
زياد : قويه جدك مره وحده
فارس : موب جدي المشكله المشكله ابوي تغير يازياد معاد ذاك الطيب الحنون مدري وش فيه كان دايم يسأل عني والحيين مايعرف اخباري ومايدري عن هوا داري وامي كان ماعندها شغل غيري انا واخواني اما الحين من بيت لبيت ومشاري كان انا المستشار الاول له والحين لقاله مستشارين ودلوعه كان اذا مر يوم ماشافتني اقلبت الدنيا ادورني بس الحين يمر اسبوع ماتسأل
زياد :وخوك ويش اخباره
فارس :اخوي حكايه ليته موب اخوي
زياد :ليه اذكرك كنت تتمنى اخو وهاذا هو ولا اكبر منك بعد
فارس :اخوي في البدايه كنت اكرهه كره الدنيا واحاول اأأذيه بي طريقه واسبب له مشاكل وبعد ماحبيته كرهني صار مايطيقني اما اخواني صار بيني وبينهم جفاء غريب وجدي مايدانيني كل شوي يقول تربيتك غلط وانا ساكت اقولك خلنا نتعشا الحين وبكملك المأسي الي صارت في غيابك بعد العشاء
زياد :وانا بعد بقولك اخباري
وفي غرفت طلال كان هو والثنائي المرح
فواز :طلول متى بيتخطب
طلال:ابوي كلم ابوها وبتقدم لها رسمي بكره ولا بعده
راشد :ياحضك ياخي بتخطب
طلال:رشود اذكر الله تراعيونك حاره وبعدين ويش الي مانعك ماتخطب
فوااز :يعني ماتدري انه لازم يكون عنده قصة حب
طلال:نسيت انه يحب
فواز :نفسي ادري من المقروده الي مالقت الارشود تحبه
راشد :أولأً ليش مقروده تحب يدها وجه وقفا دام راشد بن سلطان النايف يحبها وبعدين هي ماتحبني انا الي احبها وهي ماتدري عن هوى داري
فواز :طلول اذابتتملك بتملك معك
طلال:طيب بس اعترف من ذي الي تحبها وهل هي تحبك وولا نفس الأخ
فواز :الله يعني انا وولد عمي نحب ولا احد يدري عنا
راشد :ياليتها توافق على الملكه
طلال:خلها توافق عليك
فواز :طيب متى عرسك طلول
طلال:العرس بدري عليه ملكه الحين والعرس لاحقين عليه المهم اكلمها قدام فروس الخايس
راشد :شفيك طلال كرهت فارس
طلال:انا انسان سامحته كثير وماعاد عندي صبر عشان اتحمله واتحمل غيره وتبي الصدق قررت قرار بعجبك
فواز:قل ويش هو
طلال:بنتقم من كل الي اذوني
راشد :الحين انتهت المشاكل ليش تعيدها
طلال:كذا فاضي
راشد :خلاص الي يخطي عليك سو الي تبي فيه
المهم ثاني يوم بعد العصر في غرفت يوسف الي توه قاعد من النوم واميره تلعب بليستيشن سايمس 2
اميره :قمت
يوسف بدون نفس :ويش رايس
اميره :كان بقومك امك تقول اطلعي
يوسف :يعني تستأذنين عشان تروحين لصاله
اميره :لا بس ويش البس
يوسف :ويش تلبسين هاذا الي قاصرني اختار لس لبسس
اميره :قصدي البس عبايه ولا جلال
يوسف :البسي نقاب مع اجلال مثل الهنوف مرة خالد
اميره :طيب ويش البس مع الجلال
يوسف بدون نفس :أي شي
اميره :يعني
يوسف عصب :مصارت أي شي وخلاص ولا تطلعين من البيت
اميره :خلاص بخلص لعب وبطلع
يوسف:"انا ويش مصبرني عليها ليه ماردها بيت اهلها بس ابوي اكيد بيزعل بخليها اسبوع وبعدين بوديها بيت اهلها "
البنات كلهم في جناح رنود ......
مهوي :بنات احس بملل وطفش
ندوي :اليوم العشاء عند عمي ناصر
انا:لمن
ندوي :لزياد صديق فارس احلامي
شيخوه :بيجي ناس واجد
ندوي :ام للوش وخوها والعزيمه عووده كنها حفله
انا : خلاص انا باروح اللبس وش انتظر
رنود : نلبس انا وانتي سوا
انا : لا والله نطلع كنا خدامات استقبال لوواااااااا باي ورحت للبيت اجهزلي لبس
وفي الكافي في الاند فارس وزياد
زياد : فرووس مالي خلق الزحمه اليوم
فارس : زيوود ماتبيني اعرفك على العلل عيال عمي
زياد :تراك شوهت صورتهم قدامي متخيلهم الحين ناس غير
فارس : بتشوف
زياد : اللي نفسي اشوفه صدق اخوك طلال
فارس : قد شفته
زياد : متى
فارس : تذكر ذيك المره يوم مسكنا واحد وظربناه لين حب الارض انا وانت وسلمان
زياد : متى
فارس : اييه نسيت موب انت اللي معي اللي معي كان نادر
زياد : وليه ظاربينه
فارس :خلاف بسيط بس تعرفيني ادور المشاكل وينها فيه الا وش رايك اكلم نادر اللحين واعزمه يمكن يحن ويجي
وبعد المغرب في الستي نواف وعبود وصديق نواف محمد
محمد : اقول نواف شرايك نروح تايلند
نواف : لا وين
محمد : تراها على كيفك اخر مره رحت حصلت خوالك مشعل وعادل
نواف : لا اكيد ابوي بيرفض
محمد: هاهههههها عادك تستأذن من ابوك صدق بزر
نواف :موب استأذن بس يهمني راي ابوي
عبود :وليش ماعزمتني مالت عليك
محمد : ادري لازم تجيب نصفك الثاني
عبود : واذا جبته
محمد :ماحب امشي مع توائم
عبود : هاهاها بايخه لا تعيدها
وفي بيت سلطان يوسف توه جاي من برا توه في الصاله اللي فوق واقف ويا تركي يسولفون الا وينفتح باب غرفته وتطلع اميره وهو مبطل عيونه وتركي معه وهي لابسه جلال و نقاب وتنوره الى الركبه مع بنطلون وعلى طول يوسف سحبها ودخلها الغرفه وتركي نزل تحت وفيه ضحكه
وفي الغرفه
يوسف بصراخ : انتي مجنونه خبله وش سويتي ليش لبستي كذا
اميره بخوف : وش فيه لبسي لبست جلال
يوسف بصراخ : لابسه بنطلون لعنبو دارس بنطلون
اميره :انت تقول اللبسي أي شي مع الجلال
يوسف بصراخ وهو يأشر على راسها :هناه جوتي ماتفهمين انا وش اللي بلاني بس كنت مرتاح مدري وش الذنب اللي انتي عقوبته
اميره وهي تبكي: خلاص موب طالعه من الغرفه
يوسف بصراخ :وان شاءلله بتطلعين بعد سواد وجهس ورح لغرفه الملابس يبدل وهو يبدل "انا وش اللي بلاني الحين شلون احط عيني في عين تركي والله فضيحه ياربي صبرني لين يمر السبوع لوها صغيره كان مشت لكن صغيره وغبيه الله يعيني "
وعند الطعشات ومعهم حمود ولد ساره وهم في السياره حقت فهد وفهد يسوق وجنبه رايد ومجود وسلوم ومشاري وحمود ورا
فهد : وين نروح
مجود: خلا نروح للمعرض
فهد :أي معرض



مجود :معرضنا ابوي يقول رح للمعرض واخذ السياره اللي تبي
رايد : اخيرا بتسوق
مجود : قدام ابوي الدريول بس انا اللي بتولاها وبتعرفون شلون التفحيط
مشاري :وش تشتري
مجود : ابي شي صحراوي عشان اللعن خير النقيان
حمود: خلني اروح معك عشان انسق لك سياره
سلما ن : علمي بسياره قطعه وحده شلون تنسق
حمود : ياجاهل اقصد منداخل لازم اللوانها تكون مناسبه مع اللون الخارجي فهمت
سلمان : العقل نعمه
وفي غرفه طلال بعد العشاء ومعه رشود وفواز
طلال : بموت من الوناسه ياشباب
فواز : مبروك مقدماً
راشد : ياحظك اللي خطبت
طلال :رشود شبلاك ياخي اخطب وفكني من عيونك
فواز : خلك منه قلي كل شي بتفاصيل
طلال : الله يسلمك خطبناها رسمي ووافقو وحددنا الملكه الاثنين الجاي يعني باقي وش اليوم
راشد : الاربعاء
طلال : يعني باقي 5 ايام وتصير حلالي وملكي ياني فرحان موووت والله اخيراً عقبالكم ياشباب
فواز +راشد : أأأأأأأأأأأأأأأمين
طلال :شدو حيلكم واخطبو وش خاسرين الا فوازوه من تحب مع وجهك
فواز : اخاف اهلها يرفضون لأنها ماتدري اني احبها
طلال : طيب جرب وش خاسر انت
فواز : لالا مابي ارتبط الحين بعدين
راشد : يالله نروح للمجلس اكيد الحين مليان
وفي بيت ناصر في الصاله اللي فوق كانو البنات لأن تحت حريم واجد ومعهم تهاني ولطيفه من خوال ليلوه وشهد وسحر ماجات يقال انها مستحيه
انا : بنات وش رايكم نلعب حبشه (لعبه قديمه واحد يطرد الجميع الي يظربه يصير هو الي يلحقهم )
لميوه : تنكتين حبشه
تهاني : ذا البنت خبله الله يعين اهلها عليها
انا : طفش اللعنه من تطلع الشمس لين تغيب واحنى سوالف مليت
مهوي : ليلوه صادقه خلا نستانس اللي بتلعب توقف معنى
رنود : انا موب لاعبه لا تجي عمتي وضحى و تفضحنى
لميوه : انا مابي اخرب برستيجي
شيخوه :اما نا بلعب
هنود : بنات بدون صراخ
نوير : عادي عشان الرجاجيل في الماجلس الرئيسيه
انا :والنسوان ياذكيه
ندوي : خلا نستانس الدنيا فانيه
ريموه : بس انتبهو على الاثاث لا تلعن خيرنا ام طلال
عهود وتوها جايه ويا الفايف ستار :بنات شفتو يوسف وش سوا
انا : طردكم معد خليتوه يتنفس 24 ساعه عنده
عهود : ليته كذا ماخلا اميره تجي
لميوه : حرام عليه وشذ التعامل
نوير : كل الشباب كذا يحبون يتحكمون
ريموه : فديت خلودي اخوي مايحب يتحكم في احد مخلي كلاً على راحته <<<<<<<تضبط
تهاني : هاذي العروس ليش ماراحت شهر عسل
شيخوه :يوسف مايبي
عهود : شفيكم صافين كذا
انا :بتلعبون صفو بنلعب حبشه
الفايف كلهم مع ريموه :هيااااااااااااااااااااااا
وبدو اللعب وكانو اللي يلعبون كلهم الا رنود ولميوه ولطيفه وتهاني وكان على ريموه وعبير يدورونهم واخر ازعاج
وعند الطعشات بعد مارجعو من المعرض مجود اختارله سياره بورش اسود وقالو استلمه بكره لين تخلص الاجراءات ورجعو للبيت عشان العشا وانتشر خبر ملكه طلال والكل بارك له مقدماً وامه مستانسه وام فارس مستانس واكثر واحد كان فارس
المهم بعد العشاء الضيوف راحو مافيه الا العايله والبنات تعشو وكملو لعب بعد ماقالو للولوه تعلمهم اذا جاء احد من الشباب ولعبو معهم رنود ولميوه وكانت على شهد ومهوي يدورون والباقين راحو ينخشون انا مادريت وين انخش فيه ممنوع احد يروح لسطح ولا تحت وقررت انخش في غرفه عمي ناصر بس خفت شي يصير غصب عني وتصير مصيبه قلت غرفه فارس بس نفس الحكايه خايفه يصير شي واتورط قررت انخش في المكان الوحيد اللي مبعد انخشيت فيه غرفه السبور دخلت في الكبت حق الادوات الرياضيه بعد ماطلعتها وبدا البحث وفي الاخير انا اللي فزت ولعبنا لين الساعه 12 جاء عمي ناصر يبي يرقد وراحت شهد ورحنى كلنا للحوش لأنه كان براد وفرشنى جنب المسبح وجلسنى كلنا
انا : بنات وناسه لا صارت سحر عندنا
شيخوه : متى بتجي عاد
انا : مدري بس وش نلبس في الملكه
رنود : فساتينا حقت عرس يوسف
مهوي : صح
لميوه : انا بشتري جديد ماحب اللبس الفستان مرتين
نوير : اتقي الله فيه ناس ماعليهم ملابس ولاعندهم اكل وانتي ماتحبين تلبسينه مرتين
لميوه :اف منس يالنوري خلاص بلبسه
شوي ويدق موبايل مهوي وكانو اهلها يبونها هي وهنود وراحو وقلت لهم لايتاخرون
شوي ويجي نواف ومر من عندنا وتغشينا كلنا عادا رنود
نواف وهو واقف قريب منى : اخباركم بنات
كلنا : بخير
نواف : وين خواتي
رنود : راحو للبيت
نواف :وش عندكم طالعين اليوم برا
رنود : وش نسوي البيت متروس شباب ولحد يهون عليه يودينا نتمشى
نواف : افا ياعمتي اذا بغيتو تطلعون دقي علي ومن عيوني اوديكم الى أي مكان
رنود : خلاص اول مانطفش بدق عليك
نواف : اوكي اخليكم وراح لبيتهم
نوير : بنات نوافوه كنه ضاعف
رنود : الله الجينز عليه فله
نوير : يجنن منزمان ماشفته لابس بدله
رنود : بنات كن شعره طويل جدا
انا : الا كنه شعر بنت ولا حد يطول شعره ذا الطول مايليق على الشباب
ندوي برومنسيه : بنات مع ان الاضائه خافته بس طالع نواف عذااااااااااب ويني عنه قبل فروس
ريموه :تنكتين فارس احلى
ندوي : لا والله نواف احلى بفرق
ريموه : بس فارس اطول من نواف
ندوي :طوله حلو
انا بستحقار :لا يكون ناويه تبدلين
ندوي :ابدل بعد مابدى فارس احلامي يحبني
المهم على الساعه 2 ونص كل وحده راحت لبيتهم ملل وطفش ماعندنا شي نسويه ورحنى انا وخواتي للبيت وحصلت امي وابوي رقود وخويلد في المجلس مع شلته وريموه جلست على الاب توب وانا ندوي رحنى فوق للغرفه واول مادخلنى حصلنى بوكس بيجي نص متر في نص متر احمر ومسكر وريحته ترد الروح وعلى سرير ندوي
انا بستغراب : وشذاه
ندوي وهي تقرب من البوكس :وانا وش دراني
انا : يمكن فيه قنبله
ندوي : الحمد الله اظاهر انه لي لأنه على سريري
انا :لا يمكن اللي جابه بيحطه على سريري وغلط وحطه على سريرس
ندوي :خلني ابطله واشوف منهو له
وبطلت ندوي البوكس وكان فيه مخده على شكل قلب كبيره ومكتوب عليها احبك وباقه ورد طبيعي وريحتها تاخذ العقل ومعها رساله شكلها فله وقرينا الرساله وكان مكتوب فيها
نداوي كل عام وانتي بألف خير ياعمري
وعقبال مية سنه
اتمنى اكون اول واحد يهنيج بعيد ميلادج
فارس ...........
ندوي قطت روحها على السرير وظمت المخده اللي ارسلها فارس
ندوي: بعد عمري تذكر عيد ميلادي اللي انا ناسيته اول مره احد يتذكر عيد ميلادي أأأأأأأأأأأأأأأه ياني احبه ياناس باروح ادق على البنات اعلمهم
انا : ياغبيه خاف وحده من البنات مسويه فيس مقلب
ندوي بخيبه امل : ممكن بس لا انا ابيه فارس موب ااحد غيره
انا :وشلون نتأكد
ندوي : مدري بس يارب يطلع من فارس موب من البنات
انا : اخاف تطلع مهوي غريبه راحت ولاعاد التصلت بدق عليها اشوف واكلم مهوي وترد علي وهي تبكي وقالت لي اروحلها ورحت انا وندوري لبيت عمي نايف ودخلنى وماحصلنى احد في الصاله ورقينا فوق لغرفه مهوي وحصلناها ويا خواتها كلهم ويبكون انصدمت خفت
انا بخوف : شفيكم تبكون وش صار
مهوي : امي
انا بخوف :وش فيها
ندوي :شفيها تكلمي
مهوي :راحت لخوالي
ندوري :جدتي جدتي فيها شي
هنود : لا زعلانه على ابوي
انا : ليه
مهوي وهي تبكي اكثر : يقول بيتزوج
انا +نودي : يتزوج ليه
هنود : مدري يقول واحد من ربعه مزوجه اخته وهو وافق وقال لمي وزعلت عليه وراحت لبيت خوالي والحين ماندري وش نسوي
انا : خلاص عاد لاتبكون بنلقى حل
امجاد : خلاص يقول زواجه بعد كم يوم
انا :شلون يعني
ندوي :بنقول لجدي يقنعه انه مايتزوج
المهم قضينا الليل كله نواسي البنات في مصيبتهم الله يهدي عمي شايب رايح فيها ويتزوج كان زوج عياله الشيبان رجعت للبيت بعد صلاه الفجر انا وندوي ورقدنى واحنى نفكر في حل وندوي تدعي من الله ان تكون الهديه من فارس
الخميس الساعه 2 الظهر اجتماع طارئ في بيت الجد لمناقشه قضيه زواج نايف حاولو فيه اخوانه مايتزوج بس بدون فايد ه وحاول الجد بس نفس الطريقه معزم يتزوج وعذره انه يبي عيال زياده ومرته معاد تحمل <<< لعنه عنده مليون عذر اقبح من ذنب
وبعد العصر كلاً راح لبيته بعد ماعجزو في نايف عياله كلهم زعلو عليه بس ولا اثر فيه وزوجته عند اهلها تقول اذا بتتزوج طلقني ياانا ياهي وهو راسه يابس وفي بيت ناصر بعد العصر كانو كلهم في الصاله
مشاري : يبه متى بتشترلي سياره
ناصر : لا خلصت ثانوي
مشاري : مجود شراله جدي سياره
ناصر : واذا مجود اصغر عيال ابوي ومدلعه عادي وبعدين مجود اكبر منك
طلال : يبه تراني باروح لشاليه اليوم بعد المغرب
ناصر : من الي بيروح معك
طلال : مدري بس اكيد عيال عمي كلهم
ناصر : اوكي انا استاذن باروح للمكتب عندي شغل وراح ناصر
مشاري : وانا باروح مع مجود نجيب سيارته من المعرض
دلوعه : انا باروح لنصور نلعب بلستيشن
فارس : وانتي 24 ساعه عندهم مامليتي ترا قرفتي الناس مايصير دلوعتي
دلوعه : عشان خاطرك بنادي نصور واجي
ام طلال : انا باروح لسوق لا زمني اغراض حق الملكه تروحين معي للولوه
لولو ه : اكيد يالله
فارس : اوديكم
ام طلال : لا شايلينك لعوزه
فارس : ترا ماعندي شغل خلوني اوديكم
لولوه : وين زيود عنك
فارس : راقد
وراحو لولوه ونوره
فارس : مبروك مع نها متأخره
طلال : الله يبارك فيك مع اني ماعتقد انك فرحان
فارس بستغراب : ليه
طلال : مدري كذا
فارس : طلال شفيك
طلال بدون نفس : ما فيني شي
فارس : انا اسف طلال على كل شي سويته بس كل شي كان غصب عني موب بكيفي والله انا عصبي ومتسرع تكفى سامحني طلال
طلال وهو يوقف : عن ايش تعتذر الحين
فارس : عن كل شي واللي تبيه بسويه بس خلاص ياطلال خلا نكون اخوان صدق اول انا كنت اكرهك ويوم حبيتك كرهتني
طلال : انا ماكرهتك بدون سبب
فارس :وانا مأذيتك بدون سبب
طلال : انا سامحتك كثير بس انت ماتستاهل
فارس : اخر فرصه واذا سويت شي يزعلك ذاك الحين سو اللي تبي طلال انا اعتذر واتأسف وانا موب من طبعي اعتذر اكثر من مره وعلى العموم قابليني اذا رجعت من الشاليه ان كنت سامحتني وذا ماسامحتني ترا هاذي اخر مره اعتذر منك فيها
وطلع طلال راح لراشد في مجلسهم
اما فارس فاراح لبوه فوق ودق الباب ودخل ووقف قدام ابوه وابوه على المكتب
ناصر: خير
فارس : ابي اكلمك
ناصر وهو يطالع اوراقه :تكلم من اللي ماسكك
فارس : يبه اناسف واخر مره ازعلك فيها
ناصر بستغراب : اللي اذكره اني سامحتك
فارس : سامحتني بلكلام وداخلك توك زعلان
ناصر : خلاص سامحتك يالله خلني اخلص شغلي
فارس طلع وراح لزياد وهو معصب لن ابوه يصرفه
قعدت الساعه 5 المغرب وسبحت وكشخت ونزلت لصاله و ماحصلت احد غير ندوي تكلم صديقتها وجلست وكليت وخلصت ندوي
انا : وين اهلي
ندوي : امي راحت لخوالي وابوي راح لشركه وريموه تلعب كوره في الحوش ونصور راح مع دلوعه وخويلد هاذاك في المطبخ يجمع له عزبه يقول بيروح لشاليه
انا : ومهوي وش اخبارها
ندوي : توهم رقود وابشرس طلع البكس من فارس
انا : وش دراس
ندوي : تقول الخدامه ان خدامت بيت عمي ناصر هي اللي جايبته
انا : يمكن احد موصيها ياغبيه
ندوي بخيبه امل : ايه ممكن
انا : يمكن مهوي وصارت المشكله ولا جاء عندها وقت تقولنا
ندوي : ياحرام وانا كان مستانسه
انا : لا يكون من ابوي بعد سالفه الورد يختبرس
ندوي بخوف :ممكن ترا ابوي اتوقع منهه أي شي
شوي الا وابوي جاي :كنكم تحشون فيني
انا : لا بس اسال عنك وينك
ابوي: في الشركه من الي بتخاويني
انا وندوي :اناااااااااااااا
ابوي : يالله
ورحنى لفينا في الشوارع بعدين رحنى محل اثاث وقالي ابوي اختارلي غرفه وتقطعت من الوناسه وشريت غرفه لونها موف مع الصفر تجنن وقالو بيجوبونها بكره ورحنى للمفروشات اخذت لي مفارش ومخدات وفرشات وبعدين شريت لي تي في ودي في دي
وساعه 9 اجتماع في بيت نايف عياله كلهم مسوين اجتماع
نواف : هاه وش رايكم وش نسوي
خالد ببرود :مدري ليش مكبرين الموضوع تراعاادي
فواز : وانت دايم مايهمك الا نفسك
خالد : انا اشوف الموضوع بسيط ومافي داعي لكل هالقلق
نواف : امي زعلانه عند اهلها وابوي بيتزوج ويجيب لنا وحده ثانيه وتقول عادي
مهوي : لا والمصيبه يقول بيسكنها عندنا
خالد : عادي بيته وبعدين الشرع محلله الربع موب تنتين يعني عادي
فواز : خالد خلك ايجابي شوي ياخي خلنا نحسك اخونا الكير ولو مره
خالد : اعتبرني اخوك الصغير عادي
نواف : الحل الحين وشو
هنود : ابوي مانعنا نناقشه في الموضوع وامي تقول لو شي يصير موب راجعه الا اذا نسى موضوع الزواج وراحلها واعتذر لها
خالد : خلاص خلو الحياه تاخذ مجراها بدون ماتوجوعون روسكم لأن ابوي موب معبركم
مهوي :خلا نحاول محاوله اخيره يمكن يحن علينا
نواف :ماسمع من اعماني وجدي عشان يسمع منا وبعد ماشفتو نظراته اخر مره كلمته فيها
هنود : انا قالي لا سمع احد مناقشني في الموضوع
فواز : طيب هو متى عرسه
خالد : يقول بعد ايام بس مدري متى
واستمر النقاش
وفي الشاليه كل الشباب فارشين برا وجالسين
طلال : مشيعل وين فواز اكلمه مايرد وش عنده في البيت
مشعل : يناقشون قضيه ابوي
طلال : وانت ليه مارحت تناقش معهم
مشعل : لأن كلام ابوي بيصير لو وش يصير فاليه اتعب روحي
تركي : يعجبني ذكائك
مشعل : اعجبك
خالد ف : شوفو الحظ انا باموت على العرس ولا حصل واللي الكل معارضينه بيتزوج واللي بيتملك وهو يطالع طلال
طلال : خلود الله ياخذك انت ورشود احس بيصير لي شي بسبتكم
راشد : وانا وش دخلني الحين
طلال: حاس بيصير لي شي والسبب عيونكم
بندر ولد خال خالد بن فهد : والله حالتكم صعبه مع الزواج ترا الزواج مسوئليه موب لعب
راشد : لا يالمجرب
بند ر : لا انا مالي في الزواج كل يوم وابوي يترجاني اتزوج بس انا رافض
خالد ف : ياحضك ياخي
منصور خال طلال : موضوعكم بايخ خلا نلعب طايره احسن
الكل :يلا
المهم رجعنى الساعه 11 بعد ماشريت كل شي يخص غرفتي كلمت مهوي وقالت موب مجتمعه مع الشله مالها خلق هي و هنود المهم سهرت انا وابوي وخواتي وامي اللي ماجات الاساعه 1 نطلع الاغرض اللي في المكتب ونصفها في الصاله وبعد كذا رقدنى ثاني يوم جاو العمال وشالو المكتب القديم وصبغو غرفتي مع مكتب ابوي وطول اليوم وانا اجمع اغراضي وهواش انا وندوي على الاغراض انا اقول انا اللي شاريتها وهي تقول هي اللي شاريتها وعلى الكمبيوتر بس في الاخير خذته ندوي لنها تستخدمه اكثر مني واليوم اللي بعده جات غرفتي وانا طارده البنات لا يجون لين تخصل غرفتي وجاء مكتب ابوي واشتغلت في الترتيب ورجعت لسوق اخذا بعض الاغراض وطليت من دريشه غرفتي على دريشه غرفه مهوي بس مع الاسف ماشفتها عادها محزنه ماتوقعتها كذا
في الايام اللي طافت رجعو الشباب من الشاليه وطلال بعده ماواجه فارس لن فارس دايم برا مع زياد وسحر ماكلمت طلال من يوم الخطبه وام طلال مشغول ويا ام فارس وصارو صديقات اكثر بسبب انشغالهم بستعدادات الملكه ومهوي وعائلتها قرر كلهم مايكلمون ابوهم وعلى ذا الحال والجده وضحى سببت لهم رعب ليه تسهرون وليه تسوون كذا وليه كذا اما يوسف مانع اميره انها تطلع من الغرفه الا في وجوده واهله استغربو ليه اميره ما تطلع ووصرفهم يوسف انها تستحي وقرر يوسف اذا راحو يودون الجده لسعوديه يوم الثلثاء الجاي يوديها واللي يصير يصير اما جاسم راح من مصر لباريس يدور الاماكن اللي مبعد جاها عشان خايف يواجه وحده من صدياته وندوي كل يوم تترجى رنود تسأل فارس عن الهديه بس رنود موب في حالها محزنه عشان ابوها ما قالها شي عن بدر ولا انه خطبها وخايفه يكون ابوها بيرفضه وعايشه في حزن بس تحاتي اما سحر فابتموت من الوناسه وهي تستعد حق الملكه المهم اليوم هو الاحد الساعه 4 العصربكره ملكه طلال والبنات عندي اول مره يشوفون غرفتي بعد ماخلصت وكانت الوان غرفتي موف مع اصفر الجدار كله موف معتق بصفر خفيف والارضيه موف والا ثاث موف محددد بأصفر والمفارش والا كسوورارات صفرا طالعه غرفتي تاخذ العقل وحمامي كله اصفر واكسسواراته موف طالع فن ودخلو البنات وانتشرو اللي تطلع مع الدريشه واللي تنكث الكبت واللي على الكرسي الي على شكل مرجيحه
انا : ياجنقل شوي شوي على غرفتي تراها رقيقه
لميوه بميوعه : تجنن ذوقس حلوه ان شاءلله تتهنين فيها
رنود : الحمد الله لقيتو لكم مقر لشله غير غرفتي
انا : لا والله اكد توها جديده ماتتحمل هالهيلق
ويدق الباب
انا : من
الخدامه : نينا
انا : تعالي
وتدخل بلعربه حقت الاكل وفيها تورته دورين الوانها اصفر وموف ومعها عصيرات وكرت
لميوه : الله من اللي شاريها
انا بستغراب : مدري بس اكيد ندوي
ندوي : لا موب انا
انا :اكيد ابوي فديته دايم راقي و ذوووق
رنود :اقري عاد
شوي تخطف الكرت مني مهوي
انا :مهوي يامال الجلطه جيبيه
مهوي :لا بقراه وتقرا بصوت عالي
الى الغاليه
اتمنى ان تكون هاذي الغرفه مقدم خير وسعاده عليس
واتمنى من الله ان يسعدك في الدنيا والاخره
وانت تدوم محبتنا
محبك
مهوي : لالالالالا ماصدق
انا : خير من من لا يكون احد يحبني
ندوي :الله طلع لس احد يحبس
مهوي :لا بس ماصدق
هنود :وجع من من
مهوي : من خويلد تخيلو
البنات : هههههههه
ندوي :خير ليش تضحكوم كلت لكم اخوي تغير وصار حبوب فديته
لميوه برقه : صح حتى ذوووقه يجنن
ريموه :يالبى قبله مع ان هلمتوحشه دايم تهاوشه بس اخو رقيق وحنون
انا : خليني ساكته ادري التورته موب لي
ندوي :لغرفتس
اناوانا رافعه حاجب :ايه
وفي بيت ناصر في المجلس فارس وراشد
راشد : هلا فارس وش عندك مناديني
فارس : راشد انت اقرب واحد لطلال وابي منك خدمه
راشد : امر
فارس : طلال قالك
اني قايله يسامحني
راشد : بسراحه لا غريبه ليه ماقالي
فارس : امانه راشد مستحيل يكون ماقالك الي اعرف حتى سوالفه الخاصه يقولهالك
راشد :المهم اعتبرني ادري خير
فارس : انا قلت له قبل يروح لشاليه اذا رجع وسامحني خلاص انتهى كل شي اما اذا رفض بيكون اخر مره اعتذر منه فيها وخايف انه مايرضى ومن يوم رجع من الشاليه وانا اتهرب منه خايف يكون موب راضي وذيك الحين مدري شلون بتصرف
راشد : طيب انا وش اسوي
فارس بتردد : هاه اقنعه انه يسامحني معنه المفروض مايزعل لأن كل شي قد انتها
راشد : خلاص ولا يهمك معنه ماقالي السالفه بس لا تشيل هم
فارس : تكفى راشد حاول
راشد وهو يقوم :قلت لك لا تشيل هم وطلع وراح فارس داخل وتوه في الصاله الا طلال طالع
طلال : اخبارك



فارس : بخير
طلال : وينك مايسوا علينا زياد خذاك مره وحده
فارس : شاسوي منزمان عنه اشتقت له
طلال :اوكي اخليك باروح لشباب
فارس بتردد: طلال شقررت
طلال وهو رافع حاجب : في شنو
فارس : نسيت
طلال قرب من فارس : وش نسيت
فارس : اللي قبل تروح لشاليه
طلال ببرود:ايه قررت
فارس : وش قررت
طلال : اخاف قراري ما يعجبك
فارس :اذا كان ما يعجبني موب ضروري اسمع ومشى فارس بيروح ومسكه طلال
طلال: وين يالحبيب
فارس بعصبيه : شتبي بعد
طلال ببتسامه : شدعوه فروووس عصت امزح وانا اللي اسف بس اتمنى تكون هاذي اخر مره نخطي على بعض ونتأسف لبعض
فارس بفرح : اخيرا رضيت وضم طلال ان شاءالله تكون اخر مره
وفي غرفه اميره الفايف ستار يسولفون مع اميره
عبير : اموره ماتملين في الغرفه
اميره :الا مثل ما قلت لك اللعب لين اطفش من للعب ولا اشوف التي في
شوي ويدخل يوسف وتغشو بنات نايف
يوسف :اخباركم بنات
عبير وامجاد وهم يقومون :بخير
يوسف :اقعدو بطلع الحين ودخل غرفه الملابس
عهود :اجلسو بيروح الحين
امجاد : فشله
عهود : عادي
ويطلع يوسف
نجود :يوسف ماتتصدق فينا وتمشينا حتى اميره ماشافت الدوحه
يوسف :مشغول
عهود :تكفى يوسف صارلك خمس سنوات مامشيتنا
يوسف : وين تبون تروحون
نجود : أي مكان
عهود :نتمشى في الشوارع فديت الدوحه من جيت من السعوديه ماتمشيت فيها
يوسف : خلاص انتظركم في السياره وطلع
وعند الخوال خوال ليلى كانت الجده وبناتها
الجده :ماترجعين لبيتس بدل مانتي مقابلتني
هيا :اللي مايبيني مابيه
الجد :عشان خاطر عيالس وبناتس اللي يتخالفون كل شوي جاي واحد يترجاس
هيا : عيالي الصغرهم مرام وريان وهاذهم عندي والباقين معاليهم والعنود عندهم لا بغو شي
الجده :ها اقعدي مقابلتني لين معد احد ينشد عنس
العنود : يمه موب على كيفه بعد ذا العمره يخليها
مشاعل : لا يكون مسوي نفس اخوه وابوه ومتزوج بسر والحين يمهد عشان يجيبهم
هيا : ضنس كذا
مشاعل : توقعي أي شي من الرجاجيل تراهم نذلان
الجده : انتو قولو خير ولا اسكتو
عبود : هي صادقه قغاند ما قل خيغ او اصمت
مشاعل : ماي صون لا تتدخل بين الكبار ويالله رح اللعب مع عبادي
عبود : او كي ماي ماذغ
وعند البنات بعد صلاه العشاء
رنود بحزن : ضنكم ليه ابوي ماقالي عن بدر
ندوي :يمكن بيزوجس بدون ماياخذ رايس
رنود : ليته كل يوم بدر يسألني اذا ابوي قالي
ندوي :اكيد ربي معاقبس ليه مارحتي تتأكدين اذا كان فارس اللي جايب الهديه ولا لاء
رنود : انا ابروح الرقد مارقدت زين البارح
انا : وجع اجلسي معنى من زمان ماسهرنا مع بعض
رنود : لا برقد والله تعبانه وراحت ترقد
ندوي: بنات تكفون كيف اعرف
مهوي : خلا نسير على للوش وذا شفتي فارس اشكريه على الهديه واذا كانت مو منه بيقول
ندوي :فكره حلوه يلا
انا : اثقلي خلا نتعشى وبعدين نكلمها يمكن طالعه
وتدق عليها مهوي وسولفت معها لين خلتها تعزمنا واحنى ماكذبنا خبر
وفي سياره يوسف عند الكورنيش
اميره قدام والاربع ورا ونجود موب متغشيه
يوسف : نجودوه ليش ماتتغشين
نجود :اولا بدري توني ثانيا انا ورا والسياره مغيمه
يوسف : انتي يالي كبر اختي نجود ليش متغشيه
امجاد : لا انا اتغشى من زمان
يوسف :اجل من اللي كانت ماتتغشى
عبير : انا
يوسف :وليه الحين متغشيه
عبير :يوه كبرت"خلني اتمنذل في نجودوه " حتى وانا اصغر من نجود بس لا زم اتغشى
نجود :هههه تنكتين الله يسلم نواف هو اللي مجبرس
عبير :هب عليس كليتيني
يوسف: شيلي الغشوه نواف موب موجود وانو يالباقين
عهود :حتى انا
يوسف : ايه بس تعالي وراي موب في الوسط
عهود :صلاُ كنت باجي بروحي خوفاً عليكم لا ني لوجلس كانت شفت السيارات تلحقك تبي تشوف القمر اللي انت مركب
يوسف: اللعن ابو الثقه
وفصخت عهود الغشوه
يوسف :وانتو يابنات عمي
امجاد : لا مرتاحين
نجود :الا مستحين
يوسف : لا ماصدق انكم مستحين مني
عبير :الا مستحين منك
يوسف : شدعوه مستحين ماصدق
امجاد : والله مستحين
يوسف وهو رافع حاجب: مستحين ومن اللي في العرس مالبسو عبايات
كلهم :أي عرس
يوسف :عرسي
امجاد :"هب عليه يخز ومرته جنبه "هاه
عبير :نحسبك موب شايفنا
يوسف :ليه اعمى
واستمر الحديث ـــــــــــــــــــ
عند البنات بعد ماتعشو راحو للولوه
لولوه : اخيراً تذكرتوني
مهوي :على البال بس الظروف
ندوي :اخبار تجهيزاتس للوش
لولوه : كل شي تمام
وبعد شوي استأذنت لولوه بتروح فوق لم طلال تبيها
انا : وين فروس يوم درا انا نبيه اختفى
مهوي: انا ماتوقع انه من فارس لن فارس موب رومنسي نفس طلال
انا بستهزاء: طلول رومنسي تكفين
مهوي :الا من بعد ذيك السالفه معاد كلمس
انا :لا وش يبي بعد
هنود : لايكون هناه ويسمعكم
لميوه بميوعه: خاصه واحنى في الصاله
انا : في الطقاق ماقلت شي
مهوي : الا شيخوه انتي ونوير وش بلاكم صارلكم كم يوم وانتو متغيرين وش السالفه
شيخوه :مافينا شي بس خايفين ابوي يسوي نفس ابوس
انا : انتي اتوقع تفكرين كذا اما نوير غريبه
نوير : عادتني
لميوه وهي كان جنب شيخوه قامت وراحت لكرسي اخر: غبائها معدي باقوم احسنلي
ندوي : ياليل فارس ماجاء شوي وجات للولوه وسهرنا عندهم الى الساعه 11 ورحنى لبتنا اظاهر من جد حطو غرفتي مقر لشله بس شيخوه ونوير راحو لبيتهم مدري احس فيهم شي مابقى الا انا وخواتي ومهوي وهنود ولميوه
انا : احس شيخوه فيها شي
مهوي :حتى انا
ندوي :طيب ليه ماقالت لنا
لميوه : صدق غريبه
ريموه : الا وش سويتو مع ابوكم ولا متى عرسه
مهوي بقهر : انا ماتخيل ابوي يخلي امي عشان انسانه حقيره خرابه بيوت
هنود :مدري عن العرس ضنكم احد من العايله بيحضره
انا : اكيد واولهم جدتي وعمتي ساره لأن ماعندهم مشكله ابوكم يتزوج
ريموه بمكر :وش رايكم نخرب عرسه ونخليه عرس اكشن
مهوي :والله ان يلعن خيرنا
وفي بيت سلطان نوير وشيخوه في غرفتهم ويدق عليهم الباب
شيخوه : ادخل
ويدخل راشد : مساء الخير
النوير +شيخوه : مساء النور
راشد : شفيكم صارلكم فتره الطولون في البيت
شيخوه :عادي
راشد : مليتو من بعض
نوير: لا بس كذا قررنا نجلس في البيت كثر الوقت اللي نجلسه في بيت جدي
شيخوه : بعدين امي وضحى تطردنا من بيت جدي تقول لا تسهرون وليه لبسكم كذا ومدري شنو
نوير :الا وش صارير مشرفنا في غرفتنا
راشد : بسراحه اشتقت لكم
شيخوه :اللي بعده
راشد بتردد :ابي منكم خدمه
نوير :وانا كم رشودي عندي امر امر ياغالي
راشد : "شي حلو"اااااااابسراحه يعني مدري شلون ابدا
شيخوه : لا تقولي ابوي بيعرس
راشد : الشوخي ابي منكم خدمه وش دخل ابوي مدري متى بتبدلين الجوتي اللي في راسس
النوري:طيب قل اللي عندك سمعنى ياغالي
راشد : بسرااحه هو الطلب عادي بس يعني احسه موب وقته
شيخوه : ادامه موب وقته ليش جاي تدربي راسك
نوير : وجع خليه يتكلم انت قلي وانا باشوف اذا وقته ولا لاء
راشد : بسراحه منحرج
شيخوه (شغلت الجوتي وهي تفكر ):"وش يبي ذا يمكن يبي سلف لا ماضن طيب هو يقول منحرج يمكن بيبدل ثيابه في غرفتنا ومستحي يقول اطلعو لا شدعوه يمكن يبينا نخطب له لا ابوي كل يوم يقوله خلا اخطب لك وهو معيي اجل ليش منحرج " تكلم عاد
وعند البنات اللي في غرفتي
انا : مهوي لا تكسرين الكرسي يامال المرض
مهوي :انالله ترا ذليتنا على الغرفه
انا : شرايكم نروح نجلس في الحوش
هنود: لا على قلبس
انا : شفتو ندوي الحقيره عيت تعطيني الكمبيوتر
مهوي :على طاري الكمبيوتر "يالليل ريموه نسيتها اكيد بتعلم الفايف ستار"اااااااا شرايكم ندخل النت نشوف صور توها نازله تاخذ العقل
انا : صور من
مهوي :بعد من جووووووووني
انا : يلا نروح لغرفه ندوي
لميوه بميوعه ودلع:قديمه موب طالعين لا حقين على جوني
ندوي :نجيب الاب توب حق خلود>>>>>>>>>>>>تضبط
انا :ومن قال انه بيعطيس اياه
ندوي : بيعطيني اياه تروحن معي لميوه
لميوه :يله
وراحو لغرفه خالد اللي اخر حوسه والوانها برتقالي مع اسود وتجننن ومبطله والاب توب مبطل وشلته ندوي وراحتب به للغرفه
لميوه واقفه عندا اباب بقرف :ويييييييييييع غرفته وصخه كيف عايش فيها ؟
ندوي متورطه : هاه لا هو نظيف بس كل سنه يسوي اعاده ترتيب للغرفه ههههههه"جعله المرض الوصخ لا يرتب ولا يخلي الخدامه ترتب "
لميوه رافعه حاجب : كل سنه !!!
ندوي وهي تطلع : ايه ويلا عاد اخاف يدري ان احد دش غرفته وهو توه يسوي اعاده ترتيب ويعصب
لميوه :اخاف يعصب عشان الاب توب مو الغرفه
ندوي :لا عادي عنده اذا قلت محتاجينه
وحطوه على السرير في حضن ندوي وكلهم حولها وكان مفتوح على المسنجر
انا :منهو يراسل
ندوي: مدري
لميوه : بنات لاتتعبثون في اغراضه تراها خااااصه
شوي يرسل غالي على نفسه :خلوووود وينك عندي لك كلام خطيييير
مهوي :راسليه قولي موجود خلا نعرف الاخبار
ندوي :لا مالنا داعي
انا : اقول هاتي واخذت الاب توب وارسلت
انا :خير قل وش عندك
غالي على نفسه :بس لا تجيك جلطه
انا :قل موب جايني شي
غالي على نفسه :طافك امس طلول وش قال
انا :وش قال تكلم تكتب بلقطاره
غالي على نفسه :ههههههه حلوه لا سمعت الكلام بتكره نفسك
انا بملل: قل عاد
غالي على نفسه : يقول اخوي فواز ان طلال يقول ان اختك ليلى ::انا اصدمت جعل طلال الصرطان والجلطه لازم يبلشني في شي:: حقيره وصايعه وانها ماتستحي على وجها وقال كلام واجد بس انا خوفاً على مشاعرك موب قايله
انا : الحقير مستحيل يخلني في حالي
مهوي :اظاهر ذا مشيعل اخوي
شوي نسمع صوت خويلد يدور الاب توب وودته له ندوي وهو معصب عليها وقالت له عشان يبين قدام لميوه حبيب وسكت
هنود :سراحه طلال ذا موب صاحي
انا بقهر :ويش اسوي اللحين
ريموه : طيب يمكن اللي مرسل يكذب
انا : لا هو قايل لفوازوه صديقه مايخبي عليه شي انا من قهره
ندوي :موب كفايه الكف اللي عطاس اياه بعد يجرح فيس
انا انقهرت من ذكرا الكف :والله ماخليه
ريموه : صدق ردي له الكف
انا : يمه اعطيه كف
ريموه : عااااادي ولا هو عادي عنده
مهوي :خليكم من الكف خليكم في الكلام
هنود :عملي ابوي فهد
انا :لا وش اقول سرقت كمبيوتر خويلد لا بس اكيد بيصير فيني شي
وفي غرفه شيخوه
شيخوه بدفاشه مع ملل: قضيه انطق ولا ضف ماصارت
راشد : بسراحه وبدون مقدمات ابي منكم ....................طلب
نوير :رشود حبيبي صارلك ساعه وانت تعيد وتزيد في نفس الكلام
راشد : لحظه باقولكم
شيخوه : شكلك مسوي مصيبه وبتورطنى قل وش عندك
نوير: راشد والله بساعدك واخدمك بعيوني بس قل
راشد : وذا صار اللي ابي والله لا اعطيكم اللي تبون
شيخوه : حتى لو افلام هنديه بطولت جوني وهارثك و زايد
راشد : حتى لو افلام مكسيكيه
نوير :حمستني قل
راشد :ابكم تسألون مها
شيخوه :وش عنه
راشد : لحد يقاطعني
راشد بحراج : ابي تسألون مها اذا تقدمت لها بتوافق واذا ماوفقه قولو الزواج موب الحين بعدين متى ماتبي ويالله تصبحون على خير وطلع
شيخوه : موب هين
نوير :والله اني شاكه فيه من زمان
المهم الكل راح يرقد على الساعه 4 بعد الصلاه وقعدت الساعه 2 على الزعاج البنات
انا والنوم فيني :خييييييييييييرجعلكم الجلطه
مهوي :مقلطين
انا بدون نفس :تنكتين هي وانتي قطعتي الستاره
لميوه بيوعه وقرف: ابطلها ترا موب متعلقه فيها
شيخوه وهي تنطط على السرير : يالله قومي صلي الظهر يالله قومي صلي الظهر
انا : جعلكم الموت جماعي
نوير: واحنى غارقين عشان نصير شهدا
انا : يامال جهنم الحمرا ورحت كشخت وصليت وجلست مع الهيلق
انا : خير وش جايبكم
مهوي وهي تأشر على رنود : هاذي ماخلتنا نجلس في غرفتها تقول روحو للمقر الجديد
انا : يامال الحادث
ندوي :كلمت للوش تقول لا اكتمل عددكم تعالو ساعدوني في تنسيق الورد
انا :ليش ما سوت في محل الورود
ريموه : الرقيقه تحب تسويه بنفسها والمايعه شجعتها
انا :خلاص خلا نروح قبل تهرون غرفتي
وفي غرفه طلال راشد وفواز رقود عنده
طلال : رشود قم
راشد وهو كله نوم : طلول تكفى تراني مارقدت البارح زين
طلال: انا كلي نشاط وحيويه
راشد وهو يرجع يرقد : ياحظك اليوم ملكتك
طلال : مالت عليك فوازوه قم يامال الصهاد
وعندالبنات راحو كلهم للولوه اللي عافسه الغرفه حقت الظيوف اللي فوق بلورد وجلسو البنات يظبطون معها الورد
لولوه : وش رايكم احط شرايط حمرا ولا ذهبيه
رنود : ذهبيه احلى
انا : لا حمرا احلى
رنود :ذهبيه شوفي وتلفها بذهبي
انا : وين الاحمر
لولوه :مع باقي الاغراض شوفيه في الغرفه الثانيه
انا :اوكي ورحت اجيب الشريطه
لولوه : يوووه تذكرت موب في الغرفه الثانيه في غرفه السبور من الي بتروح تقولها
مهوي :انا بس وين الشباب
لولوه : يوه كلهم رقود موب قاعدين الا الساعه 5
وجاتني مهوي وانا قدني راجعه ورحنى لغرفه السبور اللي تجنن وكان فيها نطاطيه كبيره
مهوي واقفه عند النطاطيه: اتحداني انط لين اصقع في السقف
انا وانا شاله كرتون الشرايط : اتحداس
وتجي مهوي تنطط وهي رابطه العبايه على خصرها والشيله رابطتها ورا ايداها
انا : مالمستي السقف
مهوي وهي تنطط : صبرس شوي تعالي وناسه
انا ماكذبت خبر ونطيت بكرتوني وكانت وناسه على الاخر شوي انط على بطني وشوي على رجلي وعلى ظهري شوي ويدخل طلال ويوقف يطالعنا بصدمه
وانط انا ومهوي ونعدل عباياتنا ونتغشى وانا معي كرتون الشرايط
طلال : عادي اخذو راحتكم بطلع
مهوي:لا احنى اللي بنطلع
طلال ببتسامه : شكلكم فله وانتو تلعبون
انا بدون نفس تذكرت الايمل البارح : تنكت
طلال بستغراب : لا والله صادق
انا : ماتستحي ليه ماطلعت على طول وانت قاعد تطالعنا
طلال: سوري ماتوقعته انتي خابرس تبتي من الطلعات في وجهي
انا بقهر: صدق قليل ادب ياخي انت ماتستحي
طلال : من المفروض يستحي بس انتي دايم كذا قليله ادب
انا بفدت اعصابي : انت هي لا يكون على بالك لأني اسكت اني ماقد اوقفك عند حدك يا الصايع
طلال بدا يعصب : الظاهر شكلس صدق فاصخه الحيا
انا بعصبيه : انت انسان حقير وحيوان فهام وماتنعطى وجه بسراح افتشل انك تشيل نفس اسمي ومهوي كانت تغمزلي اسكت بسانا خلاص مقهوره من تلميحاته
طلال بعصبيه : اكلي تبن وفارقيني
انا بعصبيه وبشوي صراخ :اسمع ياحقير وياحيوان انا ما اشتغل عندك عشان تأمرني وحطني على بالك زين والله ان تندم
طلال ببتسامه : انتي لا تشوفيني ساكت لس على بالس ضعيف ولا قليل حيله الظاهر الكف اللي جاس لعب في مخس
هناه فقدت اعصابي يعيرني بلكف والله لا وريه ومديت يدي ابي الضربه بس بحركه سريعه مسك يدي وفرها ورا ظهري وطاح كرتون الشرايط وانتثر ومهوي واقفه ولكنها معنى

الجزء السادس والعشرون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الخامس من مشاكل الشباب


((وين عن عن عسا المانع خير ))


طلال ببتسامه : انتي لا تشوفيني ساكت لس على بالس ضعيف ولا قليل حيله الظاهر الكف اللي جاس لعب في مخس
هناه فقدت اعصابي يعيرني بلكف والله لا وريه ومديت يدي ابي الضربه بس بحركه سريعه مسك يدي وفرها ورا ظهري وطاح كرتون الشرايط وانتثر ومهوي واقفه ولكنها معنى
طلال بعصبيه : تميدن يدس علي انا ياحيوانه انا زين ان ما ندمتي ياحقيره بس قسم بالله ان تندمين كل عمرس على ذا الحركه وتكرهين روحس عليه ::وبكره الدنيا والشرار اللي اول مره اشوفه في عيونه دزني لين طحت وطلع وانا جلست ابكي ومهوي تبكي معي وبعدين طلعنى ورحنى للبيت وفي غرفتي
انا بعصبيه : يا الحقيره وش بلاس واقفه كذا
مهوي :ماشفتي نظراته تجمدت يمه مدري كيف جاتس الجراء ترفعين يدس عليه
انا : ايييه ذكرتني مدري كيف
مهوي :انا وانا واقفه تجمدت ماشاءلله عليس ماقواس
اناوانا ابكي :الحقير والله لا قول لبوي
مهوي :ايه قولي له كل شي
انا :اقوله الحين
مهوي :ايه لا عاد تخبين شي بس اخاف ابوس يقول ليش تتمادين معه في الكلام
انا : مدري بكلمه وخلاص
مهوي :اخاف يورطس يمه شكله وهو معصب يخوف تحول الى وحش كاسر
انا : عادي بكلم ابوي ودقيت على ابوي وقالي انه موب طالع من الشركه الا الساعه 6 وقلت خلاص في الليل بعلمه شوي ودقت علي لولوه وقلت لها اني تعبانه شوي
المهم بعد العشاء كلنا كشخنا اخر كشخه ورحنى لبيت اهل سحر وعرفتنا شهد على خواتها من ابوها كان بيتهم قمه الروعه واخر كشخه واهلها كلهم بنات عمها وعماتها وجاو كل اللي يعرف الحقير طليل واخر زحمه وبدينا انزفت سحر على موسيقى هاديه وهي لابسه فستان وردي قصير الى ركبتها مع اكسسوارات سود وشعرها رافعته مع مكياج ناعم طالعه قمه النعومه خساره في الخايس بعدين صورنى معها كلنا ومعنى جدتي وضحى اللي راحت ترقد الساعه 11 وهي قدها سكرانه تبي ترقد المهم دخل طليل مع اخوانها وكان معهم شيهان اقصد نادر لأنه اخوها ودخل عمي ناصر وفارس والثنائي المرح راشد وفواز ونواف بس نواف كان يجنن ماتو عليه البنات بلا يسألون منذاه منذاه بس سراحه شكله جذاب هو اصلاً يجنن يشبه هارثك بس على خليجي وطوله حلو ومع الثوب السكري طالع عذااااب صدق المهم طلعو البنات بغو ياكلون نواف وبنات خوال طلال بغو ياكلون فارس المهم جلس طلال جنب سحر وهو بياكلها بعيونه اللي كلها حب وبرائه اللي يشوفه ما يشوفه يومه يهاوشني المهم لبس طلال سحر الطقم الاماس اللي هو جايب طبعاً دلوعه اللي جايبته من قدها اختها بتاخذ اخوها <<<<<< نكته
المهم الساعه 1 صرنا كلنا في بيتنا وقالي جدي كلكم تجمعو عندي خلى نسهر مع بعض وبعدين تذكر ان عمتي وضحى هناك فا تجمعنى في بيت عمي ناصر وجلسنى كلنا في الصاله وبعدين اكتشف جدي ان الجو حلو وقال خلا نجلس برا وفرشنا الفرشات وجلسنى كلنا ابوانا راحو يرقدون عشان الدوامات مافيه الا الشباب ونجلاء وعمتي ساره لولوه خلود والهنوف ودلال وكالعاده البنات في جهه والشباب في جهه وحنى يالبنات اخر كشخه بدلنا الفساتين وجلسى بلمي كب وبدت السوالف
جدي : هاه ياشباب من اللي تشجع بعد طلال ويبني اخط له
راشد +فواز+خالد بن فهد +ريان:انا
الكل :ههههههههههههههه
الجد : كني سمعت صوت صغير
خالد ن: يعني من ريانوه
ريان والكل يطالعه : خلاص هونت لا اقصد لا كبرت ان شاءلله
الجد : ان شاء لله وانتو من جدكم
راشد : انا من جد جدي
كلنا بدينا نغمز مهوي اللي انحرجت
الجد: خلاص اختر البنت اللي تبيها وانا شخصياً بخطبها لك وانت يافواز من جدك
فواز : ايه بس ابي ملكه الزواج بعد سنتين
الجد : ومن الثالث
خالدف بلهفه : انا ارحموني تكفى ياجدي اخطب لي تكفى ولا رح معي لمكه
الجد : والله انكان من جدك انا اللي بخطب لك
خالد ف: من جدك يبه خلاص ابيك في جلسه خاصه عشان نتفق على التفاصيل وعلمك على ابوي
وبعد شوي جابو الطعشات ادواتهم الموسيقيه وطبعاً حمود معهم لأن عمتي ساره حاظره الملكه
الجده :وشذا الي انتو جايبين
مجود :تكفين يمه شيخه خلونى نطلع مهاراتنا في العزف
الجد : يالله ورونى
فهد بن سلطان كان معه بيانو ومجود عود وحمود قيتار مشاري دربكه وسلمان مسجل مكبر لصوت معه مايك
رايد : يالله و شتبون تسمعون
يوسف: انت لا تغني صوتك نشاز
رايد : اذا بتغني انت اوكي
يوسف :لا
وليد : ترا صوتك عجيب
يوسف : وانت بعد صوتك حلو
شوي وجاء بوخلي خالد ولد العمه ساره بكميره فيديو طبعأ مرسلته النوري لأنها تحب تجمع ذكريات وجلس يصور
وليد : خلاص بغني افتاحيه وغنى
دلولتي كل الحلا فيها
احترتنا مدري شسميها
في حسنها كن البدر ضاوي
اخت القمر منهو يساويها
دلال استحت من قلب
الجد: قدامنا تغزل فيها
وليد :الله يهديك يبه هاذا تسميه غزل
فارس :اذا كان هاذا موب غزل اجل وشو الغزل
وليد :توك لين تدخل دنيا بعدك بزر
فارس :يجي منك اكثر ياعمي تمون
مجود :يالله من اللي عنده اهداء
راشد : عندي اهداء للي احبها (انتا عندي غير اناس )
مجود : حاضرين
انت غير الناس عنـــــدي
انت عندي شي كبيــــــــر
كيف بصبر وانا شايــــف
ناس من حولك كثيـــــــــر
وانا احبك واقولها لـــــــك
كلمه خليها في بالـــــــــك
انا ماني اي عاشــــــــــق
انا لمه اعشق اغيــــــــــر
كلنا يالبنات بدنا نقبص مهوي اللي خلاص انحرجت
مجود : فيه احد يحب ثاني ويبي يهدي
طلال : ايه انا جب المايك وخذا المايك وهاذ اهداء لفارس
الله لا يجيب الزعل بينك وبينــــــــي
تضحك الدنيا في عيني لا رضيــــت
لو اقول انك غالي ما وفيـــــــــــت وان زعلت ارضيك انا يانور عينــي
واقبل اعذارك واسامح لو خطيـــت
كيف انا اضيع اخوي من يدينــــــي
الله لا يجيب الزعل ..بينك وبيني
بتسم فارس واحنى رحنى فيها ياعليه ابتسامه عذااااب
رنود :مجود عندي اهداء ( هلي )
مجود :اهداء لمن
رنود تورطت هي كانت تقصد بدر قالت :لاااا مهوي
مجود غنى بصوته الحلو
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني
أنا تراني قطعه منه
تحبه؟
واموت أنا واذوب وادوخ وميت فيه
تحبة؟
وعقلي وقلبي وروحي يعلني ما بكيه
هلي الله يسامحكم
اذا ما كان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم
أحس بشوفه الجنّه..
وبعد ماخلص مجود الكل على راسه !!!!! مو مصدقين انه لمهوي
وبعدين فارس :انا عندي اهداء لنسانه غاليه على قلبي وخذا المايك وندوي شوي وتطير وتساسرنا تقول اكيد الاهداء لي بس عساه حلو وكنا ننتظره يغني وغنى ياعليه صوت حلووووووووووووووموت
من يقول اني لغيرك ...انا لك ماني لغيرك
انا متعلق مصيري .. يا حبيبي في مصيرك
خلهم يحكون فيا .. مهما هم قالوا عليا
انت منهم وش عليك .. وانا منهم وش عليا
ودهم بس يتعبونك .. وعن عيوني يبعدونك
حاولوا ادري كثير .. بس صعبه يوصلونك
انت اكبر منهم .. وما اصدق حكيهم
زيديني حب وغرام .. يالله اضحك غيضهم
يوم خلص ماتت ندوي من الوناسه وكانت تبي تهديه بس انا طرتها فضيحه
وبعده خذا طلال الميك وقال :هاذي اغنيه مهداه لشخص يعرف نفسه <<<وكان يقصد ليلوه
مردوده مردوده والله ماخليها
صبرك علي صبرك وافاجئك فيها
الى متى هالحال صبري عليك وطال
كم مره ومره تخطي واعديها
ايامي انسيها مااعاد لك فيها
ذكراك من بالي اكيد بامحيها
ياماتحملتك وبطيب عاملتك
وانصحك لاكنك ترجع تسويها
غلطاتك اخفيها واسكت وامشيها
لاكني هالمره ناويها ناويها
مردوده
مردوده
انا بغت تجيني جلطه اكيد يقصدني اشوف في عيونه تحدي غريب يمه اكيد بيسوي لي شي بس يخسي موب انا اللي اخاف منه بعدين وش ممكن يسوي اصلاً اتحداه وبعدين انا اللي بنتقم منه الحقير ولا كيف يتجرء ويمسك يدي ولاكنه سو شي مالت عليه خلني اروح للبيت ولله لا قول لبوي خله يأدبه الحقير بس مهوي مالت عليها ذلت منه وتفلت العافيه بس والله ماخليه الحقير ولد الحقيره امه
مجود وهو ياخذ المايك : جدي ماعندك اهداء
الجد : لا ماعندي خلني اسمع اهدائاتكم
مجود : قيرلس ماعندكم اهدائات
ريموه : ايه انا عندي اهداء لصديقتي شهد
الجده :وين شهد تسمعس الحين
ريموه :اهم شي اني تذكرتها
مجود :وش تبين
ريموه :ابي اغنيه اخاصمك اه
مجود وهو مبطل عيونه : اخاصمك اه واهداء لشهد
ريموه : ايه عادي
مجود :غيرها
ريموه :الا ابيها
مجود :لواااا انتي مسحوب اهدائس فيه احد غيرها
خالد بن فهد : ايه انا
مجود :قل وش ولمن
خالد بن فهد ويلي ) واهداء لفتاه احلامي
يلا نعيش بدينا غيـــــــر
مليانه حب مليانه خيـــر
فيها الحبيب انت وبــس
الاول انت والاخيــــــــر
يا روح الــــــــــــــروح
كفايه جــــــــــــــــروح
ويلي يا ويلـــــــــــــــي
ويلي آآآآه يا ويلـــــــي
تركي وهو ياخذ المايك :هاذي اهداء للكل وبداا يغني سوري
الليـــــــــلة
الليلة يحلى سهرنا الليلة
الليلة فرحة عمرنا الليلة
نهني بعض و نبارك و الكل سعيد يشارك
حتى البعيد الغايب احلى الغنى نغني له
وانت الوحيد الساكت شارك اجا دورك
لا تسرح أبقي و يانا أسعدتنا بحضورك
كل أزمة و الها حل الأيام بحلها كفيلة

يا أصدقاء يا أحبة خلونا نعيش حياتنا
كل الفرص ذهبية يالله نعوض اللي فاتنا
جمال شباب محبة كل الوجوه جميلة

مهوي مبستغراب : شبلاه ذا استغفر الله
نوير: عسى ماتخفس بنا الارض عاد لوها اغنيه عدله
لميوه بيموعه : وييييييييييع حتى صوته يجيب السكته

تركي مواصل الغنا:و انتم كبار السن اصل الشباب بالروح
يحلى الجمال من يكبر
عمر الجمال ما يروح
ضحكة من القلب تطلع
أكبر حزن تشيله

ليلوه : شيخوه سكتي اخوس الله يفضحه
شيخوه بالفنجال : اقطه عليه

تركي مواصل الغناء :و أنت يا شمعة عمري غمض لي عيونك لحظة
مفاجأة حلوة جبت لك
تفرح بيها و ترضى
فتح لي عيونك لحظة .. أحبك
ما أسعدنا الليلة
تركي : هاه وش رايكم
يوسف :وشذا الكلمات الهابطه
تركي : بلعكس تجنن صح شباب
خالد ف + مشعل : صحححححححححح
الجد يمارس هوايته : اشوفك اليوم غير يافروووس
فارس: عشان خاطرك ياجدي
الجد: عشان خاطري ولا يوم جا ذا اللي كنه ساحرك
فارس :من ؟؟؟
الجد: صديقك منتب صاحي محزن وحالتك حاله علشان خويك مسافر لايموت وش بتسوي
فارس بدون نفس: اولاً موب عشان زياد كنت متضايق وعندي مشاكل وانحلت وثانياً تصبحون على خير وراح
ندوي بصوت واطي وبقهر :الله يهدي جدي لازم يضيقه
انا : ليتس تسكتين
ندوي تكلم باقي البنات :بنات عندي لكم خبر تعالو معي للبيت
البنات : اوكي
مجود :من اللي عنده اهداء بعد
اميره : انا
يوسف جاته جلطه:" لعنه بتجيب العيد وش اسوي الحين يالله انتستر "
مجود: قولي وش تبين ولمن
اميره : اهداء ليوسف وابي الواد البو بيوقعو
الكل كانت على وجيهم ابتسامات ماغابت عن يوسف اللي وقف :انا باروح الرقد يلا اميره
اميره : لا يوسف تكفى خلني شوي
الجد :رح الرقد وخلها تستانس مع البنات
يوسف وكنه عصب :ان شاءلله جدي وراح
نواف وقف : حتى انا تعبان باروح الرقد تصبحون على خير وراح
مجود: عندي انشوده بقولها بدون موسيقى
حمود :احلى دينت يا المطوع
مجود: ان شاءلله في المستقبل
سلمان : أي كثر منها حافظ كل الاغاني حتى المكسيكيه وتبي تتوب خخخخخخ
النوري بصوت قصير : جعل سلمان مايربح الولد كان بيدين
الجد : ها قل ترا صوتك يرد الروح
مجود :شهاده اعتز فيها الله لا يحرمني منك ولا يحرم باقي العايله منك و من امي شيخه
الكل :أأأأأأأأأأأأمين
مجود مسك المايك وبصوته الحلو قال الا نشوده والكل مركز معه
القلب يحزن والمدامع غزيره
وفي جوفي ناراً من لهبها تباكيت
والدار ضلمى كانت امي تنيره
يايمه وينس مندونس خلا البيت
قلبي تفطر على الفرقا المريره
امنت بالله وبقداره تراضيت
الموت حق وكلاً له مصيره
وموت النبي قبلس يايمه تعزيت
هاذا جلالس وريحس في عبيره
كل يوم اشمه ولاشفته تهنيت
صوتس يايمه يامحلى اثيره
حنانس يمه يخليني تدفيت
يايمه منهو اجيله واستشيره
يعدلني لاشف الصواب وتنحيت
يايمه كلاً يناظرني بحيره
من يوم رحتي واناللي ماتواسيت
أأأأه يايمه النظرات الاخيره
مليت كفي تراباً ثم حتيت
ابشري يمه بدعواتاً كثيره
كل ماذكرتس ولرحمن صليت
عم الصمت المكان عاد صوت بكى رنود والحزن اللي انتشر على وجه جدي دقايق وبدو البنات يسكتون رنود وبعد كذا تدخلو الشباب يسكتون رنود وهي تبكي من قلب بعد عمري تذكرت امها اما مجود كان يشاهد بصمت وبعدين قال : شفيكم حزنتو اشرهه موب عليكم على اللي يقول مشاعره لكم
الجد بصوت حزين : ماصار شي يالله تصبحون على خير
الكل وهو يقوم : وانت من هله
وتفرقنا احنى رحنى يالبنات لبيت جدي والشباب انتشرو وريموه راحت مع الفايف والطعشات بدون فهد ورايد لصاله في بيت جدي يلعبون بليستيشن
وفي غرفه رنود وهي تبكي
انا : رنود ياكرهس خلاص
رنود وهي تبكي ويدينها على وجها : اشتقت لمي ليتها هناه ليتها عاشيه ماماتت
كلنا حزنى

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 08:16 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نوير :رنود وشذا الكلام هاذا قضاء وقدر ومكتوب لس تعيشين بدونها
رنود وهي تزيد في البكي :ليتني اموووت
شيخوه بحزن : رنود ترا ببكي معس الحين خلاص تكفين
ندوي :رنود بس
شوي ويدق الباب وكان جدي وجا وجلس جنب رنود وضمها وجلست تبكي واحنى كلنا نطالع الفلم الدرامي بحزن وبعدين طلعنى لأن رنود قالت تبي ترقد وخلينى جدي يواسيها وطلعنا رحنى لغرفه لميوه
لميوه وهي تبكي :مسكينه رنود ماعندها ام
هنوده وهي تمسح دموعها : أي ولله الله يعينها
مهوي: هي انتي وياها توكم تكتشفون اليوم
نوير :الحمد الله هاذا شي مكتوب غيرها ماعنده اهل
شيخوه :ندوي وش عندس
ندوي: اليوم في الملكه جاني بزير صغير قالي انتي نداوي قلت أيه وعطاني ورده حمرا وقال من فارس يور دريمس تجنن يابنات الورده
انا : كنه استانس الاخ كل ملكه ورده
ندوي: لا ذيك المره في عرس جاسم فديته
انا : منهو
ندوي :فارس ماي دريمس
انا : على بالي جسوم
وفي مكان اخر في بيت سحر وهي في غرفتها لابسه بجامتها بترقد الا ويدق الباب وتو سحر بتقول من الا وانفتح ودخلت الهنوف بنت عم سحر
الهنوف: بمسي عندج
سحر بفرح : صدق والله
الهنوف : ايه بس لا تضيعين وقت يالله قولي من رحتو انتي وطلال للمجلس وشصار وش قال وش قلتي
سحر برومنسيه : فديته موب مصدق اخيراً صار لي
الهنوف :المهم تكلمي اخلصي
سحر وتوها تنتبه :هي انتي وين ريلج عنج
الهنوف: خليج من ريلي تكلمي اخلصي
سحر : لا كيف سمح لج ترقدين عندي
الهنوف : ومنقال انه يدري اني عندج قلت باروح بيت هلي الرقد عندهم لأن امي تعبانه المهم
سحر بشاعريه وهي تتذكر وتعلم الهنوف
من الذاكره
اول مادخلت سحر المجلس جلست على اول كرسي وطلال كان في نصف المجلس ومعه بندر اخو سحر وفارس توه داخل مع سحر
طلال : فروووس موصيها ماتجلس قريب مني
فارس :لا ماوصيتها وليش اوصيها صارت حرمك
طلال قام وجاء قريب عند سحر بس فارس جلس بينهم
طلال بدون نفس :خير اما انك دعله
فارس ببرائه :ليه وش سويت
طلال : تنكت
فارس :سحر اغير مكاني
طلال : الا اذلف برا احسن
فارس : بندر تعال جنبي المكان يوسعك
طلال بقله صبر :فروس وانت دايم عله
فارس :ياطلال ياخوي الكبير الثقل صنعه
طلال: مخلي الثقل لك قم عطني مقفاك
فارس ببتسامه :ههاي انسى اني اطلع الا اذا قالت لي اختي اطلع
طلال وهو يميل من ورا فارس : سحورتي عمري وقلبي قولي له يروح
سحر بقمه الاحراج :ــــــــــ
فارس :شفت ماتبني الروح بندر ووجع تعال قرب كنك غريب تعال
طلال: لا لا تجي خلك محلك ولا اطلع احسن لك
بندر: لا بطلع ولا وصيك يافارس لا تخليهم ترا ماجتمع رجل وامراءه الا كان الشيطان ثالثهما
طلال بعصبيه :الحمد الله يعني انت يافارس شيطان يالله قم ضف تكفى
فارس :قلت لك خل اختي تقولي رح والروح
طلال بشاعريه : حياتي سحورتي غلاتي وعمري قولي له خليه يفارق
فارس : هي انت عيب انا جالس وتتغزل في اختي اجل اذا طلعتنا وش بتسوي
سحر وجها طماطه
طلال بعصبيه : الحين هي ماصارت مرتي حلالي خلاص ياخي مالك دخل
فارس : شفيك عصبت خلاص لأنك اخوي الكبير وعزيز علي واختي صارت مرتك ولأني انسان متفهم وعندي احساس واحياناً اكون رومنسي ورقيق ومره شفت فلم هندي
ويقاطعه طلال : اخلص عاد ترا معد معي وقت
فارس :المهم لأني كل الكلام اللي قلته باقوم من بينكم والروح اجلس قدامكم وجلس على الطاوله اللي قدامهم :شرايك فيني
طلال بخيبه امل كان يحسبه بيروح : بسراح انت تفقع المراره
فارس :خلاص سولفو وكني موب موجود وانا بغمض عيوني عشان تاخذ راحت في الكلام
طلال : تغمض عيونك عشان اخذ راحتي في الكلام هين يافروس مردوده
شوي ويدخل ابو سحر وبعده بعشر دقايق طلعو كلهم وطلال معصب على فارس
الهنوف: بس حسبي الله على فروس
سحر :حرام عليج انا موصيته لا يطلع لأني مستحيه من طلال
الهنوف :الحين تكلمينه ومستحيه
سحر :اكلمه شي واشوفه شي ثاني وهو كان يتوعدني والله لا سوي في الملكه واسوي عشان كذا خفت
وعند الطعشات ومعهم اميره والفايف ستارس في مجلس الحريم في بيت الجد
مجود :بنحط دوري من اللي بيلعب
كلهم :انا
واختار لهم مجود فرقهم لأنه حافضها من كثر مايلعب معهم الا اميره
مجود :اميره وش فريقس
اميره بحماس :اسبانيا
نجود :تنكتين اسبانبا فريقي واخترته قبلس
اميره :خلاص السعوديه
سلمان وهو يضحك : السعوديه مره وحده
امير ه : ايه وش فيها
سلمان : مايعرفون يلعبون
عهود : الا اميره وش تشجعين
اميره :انا هلاليه مووووووووت واحب ياسر القحطاني
عبير :حلو ؟
مجود :حلتكم بطونكم العبو الفايز يأمر على الباقين
كلهم : يلااااااااااااااا
شوي وجاو فهد ورايد وجلسو يلعبون معهم واميره فالتها كنها مع اخوانها
وفي غرفه طلال
طلال جالس ع السرير: شباب الملعون فروس اليوم تمنذل فيني
راشد :ليه
وقالهم طلال سالفه ان فارس ماطلع من المجلس
فواز :الولد ذاه موسوس
طلال : مالت عليه وبس
راشد : تصدقون شباب كسر مجود خاطري اليوم حسيته فاقد امه من قلب
فواز : هو عادي ينكت يعني ماتأثر غير رنود
طلال: لا هو فاقدها صدق بس هو من النوع اللي مايبين عليه الحزن يعني لوفروووس على طول الكل درا انه حزين
راشد : ياشين اللي ما يعرف يخفي حزنه
فواز : الا وين فارس
راشد : الله يهدي جدي كل شوي مهزئه
واستمر الحديث
المهم الكل راح لبيته يرقد بعد مافاز مشاري عليهم وقال بعدين يامر عليهم وامر مجود يمشيهم في الليل وفهد يباشر عليهم (يشتري لهم على حسابه ) وثاني يوم بعد الظهر راحت الجده وضحى لسعوديه ووداها يوسف واميره وقال لهله انه بيودي الجده ويروح يتمشى السبوعين وخالد بن نايف سافر لسوريا يغير جو ويا ربعه وجات سياره خالد بن فهد
قعدت من النوعم على صوت مهوي
انا وكلي نووووووم : خير مهيا وش عندس
مهوي :عندي ملل واخبار لايف على كيفس
انا : غريبه وين باقي الشله ولا كم الساعه
مهوي :الساعه 4ونصف وباقي الشله روحي صلي وتعالي اقولس
رحت وسبحت ووصليت ولبست وطلبت حليب كرك وجلست
انا : هاه وين الشله
مهوي : هنود اختي عند ندوي وريموه راقده وشيخوه ونوير يقولون مالهم مزاج يطلعون من البيت ورنود راحت مع خويلد اخوس يجربون السياره ولميوه راحت مع امها لسوق
انا : ووش الاخبار اللي عندس
مهوي بحزن : ابوي عرسه اليوم وخالد اخوي سافر لسوريا ويوسف راح يودي امي وضحى لسعوديه ومعه اميره بيروحون يتمشون اسبوعين
انا : هاذا اللي مايبي العرس
مهوي: مادريتي شيخوه ونوير وش قالو لي
انا بهتمام :وش قالو ذولا صارلهم السبوع متغيرين شفيهم
مهوي :مدري بس الاخ رشود مروحهم علي يسألوني اذا خطبني بوافق
انا بصدمه :صدق وش رديتي
مهوي : قلت بفكر وش رايس
انا :عادي وافقي بس مافيه عرس الحين
مهوي: حتى هو يقوله يقول مايبي الزواج الحين
انا : وناسه بس موب تروحين مع رنود وندوي اف بيصير انتي وندوي ورنود ولميوه تحبون ياسلام
مهوي:رنود حزينه عشان جدي ماقالها سالف خطبهتا من بدر
انا : قهر بس بتحضرين زواج ابوس
مهوي بقهر :لاء
انا :من اللي بيحضر
مهوي :محد تخيلي الحريم كلهم عيو يحضرون بس جدتي وعمتي ساره اما رنود عيت ويمكن خلود وجواهر يحضرون
انا :الحين شلون عايشين بدون امكم
مهوي: مدري ريانوه ومرام مع امي وامجاد وعبير يافي غرفتهم او عند عمي سلطان وفواز 24 ساعه عند طلال وخالد هايت هايت وبعدين سافر ونواف مدري وينه ومشعل راح مع خالد على سيارته الجديده وانا ماحب الجلس في البيت وهنود معي وكلنا مقاطعين ابوي بس هو اصلاً ماعبرانا ولا مفضي له غرفه ومضبطها وبيسافر اليوم
انا : وين له
مهوي :بيروح لشهر العسل ويا الحقيره العانس اللي هو ماخذ بيقعدون السبوع ويجون
وعلى خط الرياض كان يوسف وجدته ومرته
الجده وضحى : سوق وانا امك شوي شوي
يوسف :يمه تراني امشي 120 وش بعد تبين
الجده :امش 90 وانا امك
يوسف :ومتى بنوصل
الجده : وش انت مستعجل عليه
يوسف : " الله يعني على المشاكل لادرو امي وابوي " خلاص يمه تامرين
الجده :خذ لنا غرفه نريح تراني تعبت من الرزه
يوسف :ان شاءلله بنوصل بعد ساعه
اميره :يوسف وين بروح نتمشى فيه
يوسف :باقولس بعدين
اميره :يعني سر
يوسف :ايه
وبعد المغرب في بيت ناصر وفي الصاله اللي فوق طلال يلعب بيلستيشن سيمس 2مع دلوعه وفارس توه جاي
فارس :هاي
طلال + دلوعه :هاي
فارس :وين امي وامك وابونا
طلال: حلوه بس ابونا خذا امك وامي ولادري وين راحو
فارس: وانتي وين نصور عنج يوم مالقيتي الا ذا تلعبين معه
دلوعه : شدراك ان طلال غشاش
طلال: خير وش سويت شايفتني سارق من غرفتس كرسي
دلوعه : لا بس اذا حطيت عشاي كليته وتلعب ببنتي لين يغمى عليها
فارس: حرام عليك وش بعد مسوي
دلوعه :وكل ما سبحت الولد صديقي جون خذا وخلاه لين يسويها على روحه مايوديه للحمام
فارس :حرام عليك
دلوعه :وياخذ الشبح ويروعني لين اوصخ ثم الروح واتسبح ثم الروح الدوام وهو بس يخرب
فارس :عشان تعرفين ان محد مثلي توصخين البيت وانا الرتب لا واسوي لج الاكل بعد
دلوعه : ايه انت ونصور احسن من ذاه
طلال : هي منذاه ترا لوني متزوج كان عندي بنت كبرس
دلوعه :لوك متزوج باروح لنصور احسن منك وفصلت البلايستيشن ولمته وراحت
طلال : اختك قليله ادب
فارس :لا تقول تكفى
طلال : وش عندك جاي وين نصك الثاني زياد
فارس : سافر مع اهله ويمكن يجي بكره
طلال: ايه تذكرت انت ماتستحي على وجهك ياخي توني مسامحك ليه تسوي فيني كذا
فارس بخوف :ويش سويت وانا مدري
طلال بقهر : ليه ماطلعت وخليتني مع سحورتي
فارس برتياح : اشوا على بالي مسوي جريمه
طلال: هاذي اكبر جريمه انت ماتدري من متى وانا احسب لها لقاء تجي وتخربه ببساطه
فارس : سوري بس انا مالي دخل
طلال :أي ولله مشلول ماتعرف تمشي و تذلف
فارس: اقصد ياغبي سحر هي اللي قايله لي ماطلع
طلال بعدم تصديق :كذاب
فارس: كلمها واسألها
طلال :هين ياسحير
فارس : عرفت اني بريئ
طلال : ايه عرفت معاً البرئه في صوب وانت في صوب
فارس : الا من كنت تقصد يوم غنيت مردوده
طلال : هاه باقولك بعدين ابوي عاده زعلان عليك
فارس : تكفى طلال شف لي حل موب راضي يرضى علي
طلال :مالومه انت ماتعرف شلون انك تحقره وتروح ولا تعبره لا وقدام كل العايله قويه صح
فارس :غلط عاد ماصارت صارله اكثر من شهر زعلان والله اني فقدته اكثر من اول
طلال :ليه انت اول فاقده
فارس : المهم شف لي حل ابيه يرضى علي الا وين الثنائي المرح عنك
طلال : ذكرتني خلني الروح الدورهم
وفي بيت سلطان النوري وشيخوه في غرفتهم
شيخوه :الحين وش الحل
النوري : مدري نقول لبوي
شيخوه : لا وين نقول لبوي بيقول كيف دريتو
النوري : نقول للبنات يمنك نلقى عندهم حل
شيخوه : لا وذا درو عبود ولا عزوز بيلعنون خيرنا
النوري :نقول لخالد
شيخوه :لا خلى نفكر
شوي الا خلود جايه :هاي بنات
النوري +شيخوه : اهلين
خلود :وش عندكم معاد تطلعون من الغرفه
النوري :ولا شي
شيخوه :ملينا من البنات
خلود : غريبه
النوري :انتي وين جايه منه
خلود : رحت ازور ضناي غلوي انا و قيسي
واستمر الحديث
وعلى الساعه 8 في الليل اجتماع طارئ في جناح رنود كل الشله مجتمعين عند رنود اللي تبكي من قلب لأن بدر كلمها وقالها ان ابوها كلمهم وقالهم البنت موب موافقه وماتبيه كل البنات انصدمو ليه جدهم رفض بدر مع انه بدر مركزه الاجتماعي ممتاز وغني وعايلته معروفه
رنود بين شهقاتها :بـ بـ بنات ضنكم ابوي ليه رفض بدر
انا بحزن : مدري يمكن مايشوفه مناسب لس
رنود وهي تبكي ومعصبه :حتى سوأل ماسألني عنه الحين كيف اسأله ليش رده
كلنا بصدمه :هاه
النوري :يعني عادي عندس تسألين ليش وبتقولين انس تبينه
رنود بحزم :ايه بس هو ماسٍألني تكفون يابنات شوفو لي حل والله اني بموت لو ماخذ بدر
هنود :وهو وش قال استسلم على طول
رنود وهي تبكي : لا يقول بيرجع مره ثانيه كون ابوي يوافق بس اللي قاهرني ليه راده
شيخوه : الله يعين و يمكن ربي موب كاتبه لس
رنود :وهي تبكي بنات بموت لو ماخذيته
ندوي ولميوه يبكون معها بصمت
انا : قضاء وقدر
مهوي : وش الحيله خلاص انسيه
رنود وهي تبكي بقهر :اقولكم احبه من ثالث اعدادي تقولون انسيه ببساطه شلون يعني انساه
وعند الطعشات كلهم راحو يتمشون هم والفايف استارس كانو بيروحون على البرش حق مجود بس قالولا ماياخذهم وراحو على الفي اكس ار حق عمهم ناصر طبعاً مشاري هو اللي جاب المفتاح بدون علم ابوه وكان فهد هو اللي يسوق وجنبه رايد وورا ريموه ثم مجود ومشاري وسلمان وفي الشنطه الباقين
مشاري :تر اذا رجعنى انا اللي بسوق
فهد :ليه مستغنين عن ارواحنا
مشاري :جاك العلم
رايد: ياخي درينا انها سياره ابوك لا تذلنا مايسوا
ريموه : فهدان اشتر لنا ايس كريم
فهد :مايسوا طفرتوني
سلمان : محد قالك اللعب معنى
وعند بيت اهل اميره في الرياض نزلت الجده وتو اميره بتنزل ناداها يوسف
اميره :باروح السلم على اهلي وبعدين بجي
يوسف بهدوئه المعتاد:اميره انتي بتجلسين عند اهلس
اميره بستغراب : ايه
يوسف: اقصد بخليس عند اهلس وكنت اكذب ماراح نروح لمكان بس مابي اهلي يزعجوني بسألتهم
امير : مافهمت شلون يعني
يوسف: اقصد خلاص انا بخليس عند اهلس وبعد خمس سنوات انكان الله احياني برجع واخذس
اميره : خمس سنوات ليه
يوسف : لأنس صغيره عيشي حياتس واستانسي وانسيني واذا اهلس يبون اطلقس باطلقس
اميره :وانا مالي راي
يوسف :انتي بعدس طفله صغيره ماتعرفين شي في الحياه والعمر قدامس
اميره : تصدق يوسف عهود قالت لي انك بتطلقني وانك ماتبيني وانك موب مرتاح ومقهور من تصرافتي وكانت تقولي غيري اسلوبك وتصرفي مثل الحريم الكبار ولا يوسف بيرجعك لهلك بس انا ماقدرت اغير اسلوبي
يوسف بدهشه : عهودوه تقول ذا الكلام كله
اميره :وخلاص انا بجلس عند اهلي لين ترجع تاخذني بس اماااانه لا تتزوج غيري لأن عهود تقول يوسف يبي وحده كبيره كبره وانا اصغر منك بعشر سنوات
يوسف : خلاص وعد ماخذ غيرس وبنتظرس لين تكبرين وترجعين معي لدوحه بس انتي انتبهي لنفسس واذا بغيتي شي اتصلي علي اوكي
اميره :اتصل بس اذا بغيت شي
يوسف ببتسامه : واذا كنتي فاضيه اتصلي واذا ختمتي لعبه بشريني واذا عرفتي اسرار درايف علميني
اميره :وانت بعد اذا اشتقت لي كلمني
وحطها يوسف مع اغراضها ومر على المجلس سلم على اهلها وقالهم ان بنتهم صغيره وانه مايبيها وخلوها عندكم لين تكبر بس ابوها عصب وقاله بنتا موب لعبه وياتبيها يا تطلقها وخلاهم يوسف وراح للأمرات وهو منحاش من المشاكل لا عرفو اهله
وفي بيت ناصر على الساعه 11 ونص كان فارس واقف عند باب غرفه ابوه وهو متردد خايف ابوه يرفضه مثل كل مره وفي الاخير تشجع ودق الباب ودخل وحصل ابوه قاعد على السرير ومعه الاب توب ويتعبث فيه ولا رفع عينه في فارس ووقف قدامه
ناصر : نعم
فارس بتردد: ابيك تسامحني
ناصر : كل يوم اعيد نفس الكلام سامحتك
فارس بحزن : ابيك تسامحني من قلبك موب بلسانك
ناصر : اسف هاذا اللي اقدر عليه
فارس بقهر : ليه طيب
ناصر عصب : انت كل يوم وانت مزعجني ماصارت انت غلطت علي واهنتني وحقرتني ولاكني ابوك في اول موقف قدامي اخواني ولا اهتميت في مشاعري وانت تخليني وتطلع لوه هاذا طبعك كان عذرتك لاكن موب طبعك كنك قاصد تفشلني قدام اخواني انا اسف عذرك موب مقبول وهاذي اخر مره اشوفك جايني فيها وبله برا
فارس انصدم من لهجه ابوه في الكلام وطريقته وكيف انه موب راضي يقبل عذره طلع وهو يفكر "معقوله اكون جرحت ابوي بدون مدري ياربي وش اسوي وينك يازيود "وراح لغرفته وانسدح على سريره ودق على زياد
وعند البنات بكت رنود لين رقدت وهي تبكي وكملو البنات السهره عند لميوه وبعدين كل وحده راحت ترقد اما الطعشات وهم راجعين ساق مشاري ثم مجود وهم في الطريق صدم مجود في سياره ووقفو السيارت وزحمه لأنهم في دوار وصار فيهم شوي رضوض وجات الشرطه وكلمو عمهم ناصر اللي جاء هو وسلطان وودو مجود للمستشفى ولفو على يده لنه بس رضه والباقين مافيهم شي وخذوهم ورجعوللبيت وغسلو شراعهم غسيل واكثر واحد كان فهد بحكم انه الكبير وبعدين كل واحد راح لبيته ووزعو الطعشات والفايف ومنعوهم كلهم محد يطلع من بيته السبوع كامل حتى للحوش وناصر لعن خير مشاري واخذ منه الموبايل وهزئه لين قال بس اما نايف فاتزوج وامرته كان اسمها بدريه وحضرت الجده عرسه اللي كان مختصر واخوانه حضرو وساره اخته وخلود وجواهر والهنوف وماطولو رجعو الساعه ثنعش اما الرجاجيل كلهم حضرو عادا خالد ونواف عياله هم اللي ماحضرو وعلى الساعه 3 سافر هو ويا المدام
وثاني يوم قعدت الساعه 2 وكالعاده صليت ولبس ونزل ومالقيت احد رقيت لغرفه ندوي وحصلتها ويا هنوده ونوير وجلست معهم
انا : وين مهوي
هنود : راقده
انا :وشيخوه
النوري : راقده
انا : ورنود شخبارها
ندوي :بعد راقده ولميوه تقول بتجي بعد العصر
انا : وريموه
ندوي : مادريتي وقالت سالفه الطعشات ومسكها ابوي ولعن خيرها قبل شوي وهاذيك تبكي في غرفتها ومقفله الباب كرامتها ماتسمح لحد يواسيها
انا : احسن تستاهل ولا ماتستحي تطلع مع فهد ورايد صدق قليله ادب الا النوري انتو وش عندكم مختفين
نوير :ماعندنا شي
انا : اقطع يدي اذا ماكان عندكم شي بس الغريب شيخوه ليه ماقالت لي ولا يمكن سر المهم اذا طراكم تعلمونى علموني اول وحده
نوير :زين معاً ماعندنا شي
شوي الا وجايه مهوي ومعهى صينيه فيها سنوتشات وعصير
انا :تعبتي نفسس وجبتي الاكل من بيتكم
مهوي بستهزاء : أي من بيتنا... اصلنا بيتنا مصخره مافيه شي
انا : ياحرام بيتكم فاضي
مهوي : محد فاضي يروح يشتري وقلت للخدامه تروح مع الدريول تشتري احسن
هنود :اخيرا مت من الجوع
انا : واخوانكم وينهم
مهوي: هايتين والبنات الصغار رقود وعمي سلطان طاردهم لا يطلعون من البيت
وبعد العصر والكل مجتمع في المجلس عادا فارس و طلال ونواف
الجد : وين عيالك ياناصر
ناصر :بيجون الحين
الجد :ونواف وينه امس وهو موب طيب
عبود : مدري ياجدي ادق عليه مايرد
الجد :شوفوه وينه ولا يوم غاب ابوهم دجو
فواز : الله يهديك ياجدي راح واحد وحطيتنا كلنا رايحين اقصد داجين
الجد :مدري والله عنكم
سلطان بضيق :مادريتو وش يوسف سوا
الجد: وش سوا
سلطان : قالهم سالفه يوسف
الكل عصب واولهم الجد والجده وقعد كلاً يعطيه رايه
سلطان : ومن امس اكلمه مايرد علي ويقول بجيكم بعد كم يوم
ناصر : انالله قلت لكم اللي تسوونه غلط لازم اهو يكون مقتنع في زوجته بس انتو مالكم الا رايكم وهاذي اخرتها
شوي وجا طلال وسلم على جده وجدته وجلس
الجده : وين فارس ونواف
طلال : مدري عن نواف وفارس بيجي الحين
الجد : عزوز دق عليه قد لي يومين ماشفته وينه يافواز
فواز : مدري حتى انا ماشفته الا قبل امس
الجد :امحق اخو المفروض انت راعي البيت في غياب امك وابوك والخايب خويلد
فواز :عاد اللي يسمعكم يقول نواف بزر اكيد الحين راقد في البيت رح يامشعل شفه في البيت ولا لا واذا لقيته جبه معك
مشعل وهو يقوم : زين
وراح
شوي ودخل فارس وقف شوي عند الباب وبعدين دخل وراح على طول لبوه وحب راسه ويده وقال
ابوه منصدم مايدري وش السالفه بس يطالعه
فارس : يبه موب تقول جرحتك قدام الكل هاذني اعتذر قدام الكل سامحني يبه وهذي يدك احبها وحب يده
ناصر :ـــــــ"كل شي اتوقعه منك الا انك تعتذر مني بذا الطريقه "
فارس : يبه سامحني وهاذي رجلك احبه وتوه بيدنق مسكه ابوه والكل ساكت ويشاهد
ناصر : خلاص يافارس
فارس : وش اللي خلاص سامحتني
الجد : سامحه ياولدي عشان خاطري وانا ابوك وهو عرف خطاه
ناصر : عشان خاطر ابوي بس بسامحك
فارس بفرح :موب نفس المره الاولى



ناصر ببتسامه : لا ذي صادقه من قلب
وحب راسه ابوه وراس جده و جدته وجلس وبعد شوي دق مشعل على فواز وقاله نواف في البيت ويقول انه تعبان موب جاي وقالهم فواز الكلام وراح ناصر لبيت نايف عشان يشوف نواف وراحله في غرفته اللي مظلمه ونواف منسدح على السرير دق ناصر الباب ودخل وبطل الليت وحصل نواف ثاني تحت عيونه اسود وشعره مبهذل وتعباااااااااااااااان جلس ناصر على طرف السرير
ناصر : نواف شفيك
نواف بتعب : مدري ماجاني النوم
ناصر : شلون ماجاك النوم
نواف : مدري صارلي يومين مارقدت
ناصر : من متى
نواف : من ملكه طلال وانا ابي الرقد موب قادر
ناصر : يعني ارق يالله نروح للمستشفى
نواف: لالا مابي اروح للمستشفى اكيد برقد الحين
ناصر :لو بترقد كان رقدت من زمان موب الحين واذا استمريت كذا بتتعب وبعدين ليه وجهك اصفر انت ماتاكل
نواف : لا مالي نفس لأني نعسان
ناصر : باروح اجيب لك حبوب
نواف :اوكي
وراح ناصر وجاب الحبوب وكلاها نواف وسوا نفسه راقد عشان عمه يروح واول ماراح عمه رجع الماي اللي شربه وحط راسه على المخده كن يجيه نوم
وراحو البنات كلهم عند رنود المحطمه والحزينه وكل شوي تبكي
رنود وهي تبكي في زاويه الغرفه ومطلعه كل صورها وهي صغيره مع بدر وكروت مسويتها على شكل بطاقات فيها قصايد :بنات انا قررت قرار مصيري
ندوي وهي تجلس على السرير: لا تقولين بتنحاشين
شيخوه وهي تفصخ عبايتها : ولا بتنتحرين
رنود وهي تمسح دموعها : والله ثم والله لو مايزوجوني بدر ان انتحر
نوير وهي تجلس عند رنود بصدمه : اتقي الله تنتحرين وتروحين لجهنم وتفضحينا عشان حب واحد ماراح ولا جا
رنود بعصبيه : وشدراس عن الحب ماتدرين ماقد عرفتيه يابعد عمري يابدر
مهوي: انتي مجنونه رسمي
نوير: المفروض تصلين وتطلبين الله انكان ذا الزواج فيه خير ييسره ونكان مافيه خير يبعده
رنود وهي تبكي :ابيه بخيره وشره بعدين هاذي حياتي مال احد فيها دخل
لميوه وهي متأثره : صادق اللي يقول من الحب ماقتل
انا : صدق سخيفه يارنود انا مستحيل ابكي وتنزلي دمعه عشان رجال اصلاً كلهم مايستاهلون
رنود وهي تشغل الاب توب :انتو ماتعرفون بدر كثري انسان رقيق وحساس ورومنسي واهم شي يحبني ويموت فيني كلشي خططنا له الا ان ابوي يرفض
نوير : تدرين رنود ترا ربي معاقبس عشان تكلمي واحد موب من محارمس
رنود وهي تشوف صور بدر اللي توه مرسلها على الايميل : النوري مالي خلق نصايحس وافتراضاتس
وبعد المغرب في بيت ناصر ناصر ونسوانه ومشاري
ناصر بغضب :مشاريوه انا ماقلت لا تطلع من البيت
مشاري بخوف موب واضح : والله ماطلعت
ناصر بحده : شايفك مع العصر في الحوش
مشاري ببرود : ليه الحوش موب من البيت
ناصر بعصبيه : اذلف لغرفتك ولا تطلع منها اليوم تعرف وش بسوي بك ولف على لولوه كلمتي فارس يجيني
لولوه : ايه بيجي الحين
وقام وراح للمكتب
لولوه تكلم مشاري :انت سامح من روحك رح لغرفتك
مشاري بقهر :وش اسوي في غرفتي وهو مانعني من التي في والبلايستيشن وش اسوي
نوره :رح قبل يرجع ويذبحك
راح مشاري وهو يتأفف
نوره بستعراب :ضنس شفيه ناصر معصب
لولوه بخوف : اكيد معصب على فارس مدري وينه الله يستر
نوره : الله يعين كلمي فارس خليه يجي قبل لا يعصب زياده
شوي الا وجاء فارس وغترته على كتفه ومصفط كمومه وشكلها متهاوش
فارس :حرقتي تيلفوني وش فيه
لولوه بخوف : وش فيك
فارس: مافيني شي متهاوش
لولوه :مع من
فارس :فازع مع واحد من الربع وش يبي ابوي
لولوه : رح له في المكتب تراااه معصب موووت
فارس: باروح السبح وبعدين الروح له
لولوه بخوف :لا رح الحين
فارس :اوكي وراح وتوه عند الدرج نادته امه واللتفت عليها
لولو ه :لا تضيق ابوك تراه شكله شايل عليك وتحمل ابوك مهما صار
فارس : ان شاءلله ورقى فوق وراح للمكتب ودق الباب ودخل وحصل ابوه يقرا اوراق وجلس وهو يفكر " شكله معصب من قلب وش فيه توه مع العصر مسامحني خلني افكروش سويت ياربي ماسويت شي غير الهوشه اللي قبل شوي امد الشرطه يكلمونه بس هو وشدخله عادي كل يوم وانا في هوشه انزين ليش معصب يمكن موب علي لحظه ......لحظه .....وبخوف وشذا الاوراق اللي معه والله كنها ماره علي يارب ماتكون اوراقي والله ان يدفني وانا حي اللحين اذا كانت اوراقي وش اقول وش اصرف "وقطع عليه تفكيره صوت ابوه المعصب
ناصر بعصبيه :قم وقف
قام فارس بسرعه ووقف بخوف
ناصر :لمتى وانت على ذا الحال
فارس بستغراب : أي حال وش سويت لا تورطني ترا توك مسامحني وذا كنت ندمان انك سامحتني عادي تراجع لا تورطني
ناصر بحده ارعبت فارس:انت ماخليت مجال اسامحك فيه وابي تبرير لتصرفات المراهقين اللي تسويها
فارس بخوف : أي تصرفات ماذكر اني سويت شي غلط
ناصر بعصبيه : وينك جاي منه الحين
فارس برتباك :"يالليل كم مره يحذرين من الهوشات وش عذري الحين " من الشرطه
ناصر بقهر :ماعندك مشكله.........وانا وش قلت لك
فارس بحده :ربعي واستفزعو بي اخليهم اقول والله ابوي حالف لعاد يشوفني في المخفر ان يزعل علي
ناصر بهدوء غريب استغربه فارس : هاذي ........اخر ......مره .....تتهاوش مع احد فاهم وبعصبيه انت ماتدري الولد اللي انت ظربته من ولده
فارس بندفاع :لا مادري ولا ابي ادري وانا ماخاف من احد واللي يقدر ابوه يسويه خله يسويه والله لاشوفه ان اللعن خير اللي جابوه وهاذاني علمتك
ناصر بعصبيه قام من ورا المكتب وجاء قدام فارس اللي ارتبك :انت ماتفهم اقسم بالله لا تتهاوش مع احد في ذا الشهر بذات انك لا ولدي ولا اعرفك واذا كنت ماهمك سوو الي تبي
فارس برجا : لا يبه موب كذا بس موب بكيفي فجاء اللقا روحي ماسك واحد ولاعن خيره
ناصر بهدوء مصطنع : اعتقد سمعت وشني قلت وهاذاني حذرتك اذا تبي رضاي سوو اللي قلته
فارس بقهر :ان شاء الله ياغالي مالك الا طيبه الخاطر واوعدك ماتهاوش مع احد ان قدرت
ناصر بحده :وان ماقدرت انسى اني ابوك
فارس بهدوء: الحين كل ذا العصبيه عشان شوي هوشات
ناصر بقهر وعصبيه : الحين الجرايم اللي انت مسويها تقول شوي هوشات لعنبو دارك كم واحد في المستشفى بسبتك استح على وجهك لعنبو دارك ربعي كلو وجهي كل يوم طاق واحد من عيالهم
فارس بخجل : اسف خلاص اروح
ابوه بعصبيه وصوت عالي : الحين ماتقولي ليش حابس نادر عندي في اليبت ماتستحي على وجهك ماعندك غيره على اهلك شلون تجيبه للبيت وستغفلني وليش اصلاً تحبسه وشذا الطبع الاجرامي اللي عندك
فارس بصدمه :"من اللي علمه الحقيرات اقسم بالله ماخليهم موب كفايه فاضحيني عند نادر:" من اللي قالك
ناصر : انت مجنون تراني عارف كل شي عنك ولا تقول ابوي زعلان مايدري عني
فارس بصوت واطي : ادري اني غلطان واسف بس من اللي علمك
ناصر بقهر :فارس تراك كبير يافارس وانا تعبت اطرد وراك واراقبك
فارس بسرعه :"خلني احده " هاذا انت قلتها كبير يعني مسؤل عن تصرافتي وموب من حقك تراقبني
ناصر بحده : انت في عيني مارح تكبر معذا التصرفات الغبيه وبعدين يومك تعبان ليش ماقلتلي
فارس ارتبك :"ياولله الورطه الحين وش اقول والله ان يلعن خيري ":ليه وش فيني هاذاني قدامك مافيني الا العافيه
اخذ ناصر الا وراق اللي على ماكتب وقطها في وجه فارس لين تناثرت :وذا لوراق من هي له
فارس :من وين جبته وبعدين الحمد الله طلعت سليم
ناصر بغضب جلس على الكرسي عشان يكتم غضبه وتنهد : اجلس وقلي كل شي من البدايه
بلع فارس ريقه وجلس قدام ابوه :"وش اقول اني كنت اشرب زقاير وغيروها لي وعطوني زقاير من نعو ثاني لين صابني التهاب في الكبد اصلاً لا يدري بزقاير العاديه دفني اجل شلون ذي ياربي استر وعد ذا اليوم "
ناصر بصوت عالي : تكلم اخلص ولا قاعد تألف لي قصه
فارس برتباك ماغاب عن ابوه :عادي عورني صدري ورحت للمستشفى وقالو لي عندي جرثومه او فايروس في الكبد وعطوني ادويه والحمد الله تعافيت
ناصر بحده : وش منه الفايروس
فارس برتباك : من...."لوه يدري وش منه كان نسفني اكيد مايدري" .......ايه المشروبات الغازيه ومانعيني اشربها
ناصر : من الغازيات هاه وين مسوي الفحوصات فيه
فارس بخوف : في المستشفى
ناصر بدا يعصب : ادري يعني بتسويها في السوق
فارس : في ثلاث مستشفيات واحد قال سليم واثنين نتايجهم مختلفه واخر واحد عطوني ادويه ومشيت عليه والحمد الله تعافيت
ناصر : من متى وانت تعبان
فارس برتباك : من شهرين كذا وصارلي شهر الحين من تعافيت
ناصر بشك : يعني صارلك شهر من تعافيت معاد تاخذ ادوي
فارس برتباك : ايه
ناصر بعصبيه : ولادويه اللي في غرفتك
فارس برتباك :"خلا اقول ليه تفتش غرفتي وازعل " تفتش غرفتي يايبه ولا شلون عرفت
ناصر :مافتشت جيت اخذ حبوب منومه من عندك وحصلت الاوراق والادويه في الكمودينه نست تخشها قالها بسبتهزاء
فارس : الحين عرفت كل شي وش المطلوب
ناصر بحزم :بكره بنروح انا وانت لفرنسا تسوي الفحصات هناك جاي بروفسور لمده اسبوع وحجزت لك عنده انا موب مقتنع تجيك جرثومه في الكبد عشان غازيات
انصدم فارس وسكت وقام ناصر: بكره جهز اغراضك واوراقك بعد العشاء بروح وطلع وخلاه
راح فارس لغرفته ودق على زياد
زياد :هلين
فارس: مصيبه
زياد :خير
فارس :ابوي عرف اني مريض وقالي بكره باروح معه لفرنسا عشان يسولي فحص
زياد ببرود :واذا تعال سو افحصات وبعد قدني مشتاق لك
فارس بقهر :انا في وادي وانت في وادي اذا جيت وسويت الفحصات درا ابوي ان الجرثومه من التدخين وبعدين انا مواعد ابوي ماتهاوش ذا الشهر واذا جيت اكيد بتهاوش مع جون وخوياه وتعرف ابوي صديق اهل جون وذيك الحزه بيلعن خيري شفت المشاكل
زياد : خلاص بفكر لك بحل وبكلمك مع اني ادري كل حلولي هي المواجه احسن
فارس بقهر :مالت عليك باي باروح ادور لي حل احسن لي وسكر وراح سبحو وبدل وهو يفكر من الحقيره اللي علمت ابوه عن نادر وقال باروح لرنود واسالها يمكن عندها خبر الا اكيد عندها اذا ماكانت هي بس لا تطلع هي ياويلها وسواد ليلها لبس بنطلون جينز وبلوزه سودا و ونشف شعره ولبس كاب اسود وطلع
وفي غرفه مشاري مبطل الباب وواجلس يطالع اللي في الصاله وهو داخل غرفته ونوره ولولوه راحو لصاله اللي فوق عشان مشاري
مشاري :يمه تكفين توسطي لي عند ابوي
لولوه بقهر :اللي يسويه فيك شوي وتستاهل
مشاري بملل : زين عطوني أي وسيله تسليه مليت
ويمر عليهم فارس
لولوه : وشفي ابوك معصب وش انت مسوي الله يعينه انكان الكبير اخبل من الصغير
فارس بطفش :يمه تو ابوي لاعن خيري لا تزيديني
لولوه :وش انت مسوي
مشاري بفرح لأن موب هو الوحيد اللي مهواشه ابوه : ابوي هاوشك ليته يحبسك معي
فارس وهو رافع حاجب وبغرور : ليه شايفني قاصر جاهل بزر مثلك
مشاري من قلب :يااااااااااااااااارب انه ينحبس يارب ......أأأأأأأأأمين اشوف فيك يوم يافارس ولد امي وابوي
لولوه :وين بتروح
فارس :باروح بيت جدي باي ونزل
نوره :شكل ابوه مهزئه من قلب
لولوه :يستاهل اكيد مسوي شي ولا ماعصب ناصر
وبعيد عن العيون في مكان محد يجيه الا نادر في المرسم حق فيصل في بيته بس في مكان صاد كانو جالسين
دانا بنت سلطان ومشاعل وامل بنات فيصل جالسين يرسمون بغراض فصيل وامل موقعه على بعض اللوحات يعني انها هي اللي راسمتها ودانا جالسه تحاول ترسم التوئم المختلف ومشاعل ترسم الجاسوسات وعافسين الماكن لا وجايبن تي شيرتات يرسمون عليها
دانا : تصدقين كل يوم وحنى اهنا ومايدرون عني
امل: بفضلي سرقت المفتاح من ابوي
مشاعل : ياحظ بنات ابوي نايف
امل :ليه
مشاعل : ابوهم تزوج وسافر وامهم عنده اهلها وهم داجين محد يقولهم وين بتروحون ولا ليش ولا شي على كيفهم
وعند البنات اللي ملو من مواساها رنود بعد العشا وتوزعو مهوي وانا وشيخوه جالسين في الزاويه نرسم لنا موديل عبايات سوا وندوي ولميوه وهنوده في الغرفه حقت النوم يسولفون ونوير جالسه تعطي رنود محاضره
نوير :اتقي الله في اللي تقولين
رنود :النوري ارحميني مستحيل تفهمين شلون يعني احبه
نوير : لا زم يكون عندس اراده وتقدرين تتخلصين من حبه وتتوبين وتستغفرين
وعند الباب تو عزوز بيدق الباب الا وفارس جاي
عزوز :فارس غريبه وش عندك هناه
فارس :يقالي لي عمه ابيها في موضوع مهم جدا وانت
عزوز : فاضي وجيت اعزم البنات على عشاء شوي ويسمعون صور رنود تصارخ داخل
رنود وهي تبكي : اقولس احبه اموت فيه ماقدر اعيش بدونه تقولين انساها انسى عمري ولا انساه
نوير :انتي ماتبين موب ماتقدرين
رنود وهي تمسح دموعها : شلون انساه
نوير : احرقي صوره وانسي ذكرياتس وياه
رنود :بدر كل شي في حياتي شلون تبيني انسى بسهول مقدر ابداً
مهوي :انتو يالفضيحه قصرو صوتكم لا حد يسمعكم
وعند الباب نيران تطلع من عيون فارس وعزوز
فارس بكل عصبيته : ادخل عليها اكيد البنات ماعليهم عبا وتوه يتكلم دخل عزوز وهو معصب ودخل لين وصل رنود وهي في وسط صورها وذكراياتها هي والنوري وعلى طول مسكها من شعرها وقال : من الحقير اللي تحبينه من اماهي سكتت وماتكلمت
بدو البنات يصارخون ويقولون له يفكها وهو يظربها هي ونوير لأنه لقها معها فاكيد تعرف انها تكلم وهي تصارخ وفارس عند الباب ولم عزوز الصور وجاو اهل البيت وهم يسألون وش السالفه وكانو اللي جاو وليد وفيصل وحريمهم والجده و دخلو كلهم بس عزوز تورط الحين شلون اذا سألوه وش السالفه يقول قدام حريم عمانه ان عمته تكلم وبدا الهواش
فيصل بعصبيه : عزيز ليش تظرب عمتك
عزوز بقهر:"خساره فيها اسم عمه "باقولك بس بروحنى
الجده بغضب : انت ماتستحي على وجهك
وليد بعصبيه : خير وش فيه
عزوز : ابي نجلس بروحنى
وخذا وليد فيصل وعزوز وفارس ورنود اللي تمشي ولا تدري وش تقول خلاص الفاس طاح في الراس وماعندها عذر وش تقول وش تسوي وراحو لقسم وليد وقالو له عن صور بدر وعن الكلام اللي سمعوه وجاها ضرب من وليد بغت رنود تموت تجمعو كلهم على صوتها وصراخها اما عزوز وفارس فاراحو يدورون بدر بيلعنون خيره
اما رنود جلست تبكي وماقالت ولا كلمه ظربها وليد كان ممكن يذبحها لولا وجود فيصل اما الجده ماتدري وش تسوي وكلمت الجد وعيالها بعد ماسمعت صراخ رنود والبنات لبسو عباياتهم وكل وحده انحاشت لبيتهم خايفين احد يسألهم وش السالفه يدرون ان لو احد درا انهم يدرون انها تكلم وساكتين كان بلعنون خيرهم
وفي مكان اخر في بيت سلطان سلمان وعهود ونجود وفهد ورايد جالسين يلعبون مونوبولي في الصاله وموخرين الطاوله على جنب وامهم جالسه في اخر الصاله الكبيره تسولف مع خلود ويا جواهر اللي بتمسي عندهم اليوم وسلطه وحمني ونص ورامي عافسين البيت مراكض يمين ويسار
فهد : قسم بالله انكم يالبنات نكبه ليتكم مارحتو معنى كان الحين نتمشى
عهود :هي انت وش دخلنى محد قال لمجود الدلخ يدعمبنى الحمد الله ماصارلي شي ولا كان صارت علوم
سلمان :عهودوه اللعبي
نجود : لا وين تلعب عطني 500
سلمان :لا والله ليه
نجود :طايح في ارضي وعندي فندق بيت
سلمان :منزين البيت بانيته بـ10
نجود :الحين عطني وبس
سلمان : اصبري علي ماعندي فلوس بتطيح الحين عهودوه في الرضي وبعطيس
نجود :ريود شفه
رايد : سلوم عطها ولا اطلع لا تلعب
شويويجي سلطه مسرع مع الوسط ويلحقه نص ويخربون البيتوت
سلمان بصوت عالي :جعلكم المرض والعمى انقلعو
نجود :عطني بسرعه يابيخ لعبك
سلمان :زييييييييييييييييييييـــ أأأأي منذاه توه بتكلم وجاه ذاك الكاس من يد سلطه في راسه وفقد اعصابه ودز وراه وسلطه يبيها من الله دز والبزارين كلهم دزو>>>>>>>مع الخيل ياشقرا
عهود : يوووه ابي اروح للبنات
فهد : من اللي ماسكس
عهود : تنكت ابوي
نجود : خليهم يجون ماعندهم احد يسال اذا طلعو ولا دخلو
عهود : فكره باروح اكلمهم خلهم يجون بدون محد يحس
رايد : موب الحين خليها اخر الليل عشان ابوي يكون راقد الا وكاس ثاني ضارب في كتف فهد وسلطه داز و قام رايد بسرعه ومسكه وجلس يظرب فيه لين بكاه
جواهر : رويد يامال الحمى فك فلذت كبدي
رايد : اعنو داره ارهابي خير علميه الادب
جواهر : ترا حمني يفضحك وبيعلم ابوه تراه من صادق رامي وصاير كلامه واجد
حصه : ياويلس من الله رامي حكيه واجد والله مايتكلم وليدي الا في المناسبات
خلود : اذا طلعت غلوي بعلمها الادب موب مثل الهيلق عيالس
جواهر بستهزاء : عيالي هيلق على الاقل اساميهم حلوه ودلعهم موب غلوي
خلود وهي تضحك: سلطه وحمني دلعهم يجنن
وفي بيت فهد انا في غرفتي انا وندوي وريموه
انا : اذا احد سألنا وش نقول
ريموه : ليه وش صار وش الجريمه الجديده اللي سوتوها ياحظكم ليتني معكم موب محبوسه هناه مالت على الطعشات
ندوي :والله رايقه مع الوجه
انا :يارب ماتعلم رنود انا ندري
ريموه :وجع علموني وش عندكم
نودي :قالت السالفه
ريموه بصدمه :يوووه والحين عمي فيصل وليد عندها والله ان مايرحمها وليد مسكينه رنود طاحت في شر اعمالها
وفي بيت الجد في جناح وليد كان سلطان وفهد والجد وليد وفيصل عند رنود اللي دموعها مثل المطر وهي تعترف اما فارس و عزوز فا راحو يدورون بدر
الجد وبدا السكر والظغط يرتفع : من بدر اللي تكلمينه
رنود وجها كله كدمات وشكلها رايح فيها دم من شفتها ويدها تعورها وتبكي بصمت :ـــــ
فيصل بعصبيه بس كابتها عشان ابوه موجود : تكلمي طلعتي معه
رنود انصدمت من سوال اخوها :"معقوله يشكون اني ممكن اطلع مع احد لالا مستحيل كلامك يافيصل ":ـ
فهد وهو معصب :انتي متى بتتكلمين اخلصي علي
وليد بعصبيه وصراخ : وش تتكلم وتقول تقول انا وطيت روسكم وصادقت واحد وصار عندي عشيق كله منك يبه اللي مدلعها ولا هي حقيره ماتستاهل
ويقاطعه سلطان بعصبيه : وليد انت ماتشوف ابوي تعبان وبعدين لا عاد ترفع صوتك في حضور الوالد
الجد بتعب : بدر ولد خالس هو اللي تكلمينه
هزت رنود راسها بأيه
سلطان شاف ابوه تعبان وكلم ولده خالد يجي لا يصير في ابوه شي وخمس دقايق الا وخالد برا في الصاله
وليد مسك رنود من شعرها ورفعها عشان توقف وقال بصراخ :انتي ليه ماتتكلميني
فكت رنود روحها من وليد ونحاشت ورا ابوها ولحقها وليد وهو يصارخ :على بالس بيحميس لا انتي صرتي حقيره وكلبه وتربيت ابوي هي اللي خربتس ودلعه
عصب الجد وطالع وليد بحده :وليش ما حميها ياوليد بنتي مالك دخل فيها واذا انا موجود محد له دخل
بدا وليد يصارخ هاذا طبعه لا عصب :بعد يبه لك وجه تدافع عنها اللي مثلك يذبحها بس موتها على يدي بس خلني ادري انها طالعه معه
سلطان بعصبيه وصوت شوي مرتفع :وليد اطلع انت ماتعرف تتفهام وبعدين ماتشوفنا موجودين
وليد بصراخ :اوكي بطلع لأني لو جلست اكيد بذبحها
شوي الا وطاح الجد وعلى طول نادو خالد وبعدين نزلو الجد لغرفته واول ماحطوه على السرير قال :لحد يكلم رنود غير ناصر علموه خلوه يسنعها
سلطان بتنهيده : ان شاء لله بس انت ارتاح ولا تشغل بالك ودق على ناصر يجي
وخمس دقايق الا وناصر جاي وقالو له السالفه وخذا رنود وراح لبيته بصمت اما وليد راح يدور البنات واول بيت راحله كان بيت نايف دخل الصاله وبدا يصارخ :مها هنادي ....مها .....هنادي
نزلو مهوي وهنود برعب وناداهم لداخل الغرفه عشان محد يسمعهم وقفل الباب ومع كل قفله توقف قلوب البنات
وليد والشرار يطلع من عيونه :ليش ماعلمتنوا ان الحقيره تكلم
مهوي بخوف : تكلم اااا من تكلم
وليد وهو يمسك يدها من عند الكتف وبصراخ : تكلم واحد ولا تستعبطين داخل عليكم عزوز وهي ناثره الصور قدامكم
مهوي وهي بتموت من الخوف لأنها ماسكها يعني ممكن يجيها كف ولا أي شي ثاني وليد متوقع منه أي شي :كانت صورهم وهم صغار وعمرها ماقالت لنا شي
وليد وهو يفك مهوي ويلتف على هنود : وانتي نفس الحكايه ماتدرين
هنود وهي تمسح دموعها :لا والله مدري عن شي وهي ماتقولي شي اصلاً
وليد وهو يبطل الباب :قسم بالله لا ادري انكم تدرون ان يكون موتكم على يدي وطلع ومهوي راحت فوق ركض تكلم ليلوه
مهوي :ليلوه وليد جاكم
ليلوه : هاه وش يبي
مهوي: يوووه طلع ونيران تطلع من عيونه اكيد جاكم يحقق معكم
ليلوه بخوف :وش اسوي انحاش
مهوي :انكري ياغبيه واذا سالس عن الصور قولي ماشفت الا اللي وهم صغار
ليلوه :خلاص عولم وعلمتي شيخوه
مهوي : لا هاذيك هنود تكلمهم باي
وسكرت مهوي الا وباب غرفتها يدق
مهوي : ادخل
وفتح الباب ودخل
انصدمت مهوي وهنود بعد شلون تحول كذا وش في شلكه كذا
مهوي بخوف :نواف وش فيك ليه وجهك اصفر وعيونك كذا
هنود بدموع : شفيك نواف
نواف وهو يجلس على الصوفا :مافيني شي بس ارهاق وبعدين وشفيه وليد عافس الدنيا وش مسوين
مهوي تتهرب من الاجابه : خلك من وليد مارحت للمستشفى
نواف بتعب :مهاوي ماتوقعت منس هالهمال من راحت امي وانتي ماتجليسين في البيت ولا تدرين عن احد
مهوي بخجل لأنها ماتقعد في البيت ابد: نواف وش اسوي في البيت كلكم طالعين والصغار مع امي
نواف وهو يرجع راسه ورا :هاذاني صارلي في البيت يومين ولا هان عليس تمرين غرفتي لا انتي ولا هنودتي
استحو البنات فشله اخوهم تعبان في البيت وهم كنهم بزران من بيت الى بيت
هنود :ادري انا غلطانين اسفه نوافي
نواف : هو عادي بس المفروض تكون عندكم شوي مسووليه وبعدين قام بيروح لغرفته
مهوي : اجيب لك شي تاكله
نواف :لا مالي نفس وراح وسكر الباب
مهوي وهي كارهه روحها : مالت علي شفتي عيون نواف كلها عتاب
هنود بقهر : احنى و اذا جانا زكام وامي وابوي موجودين تلقينه اول واحد عندنا ولا يمر يوم مايجينا وهو مريض صارله يومين واحنى ماندري امحق خوات
وفي بيت سلطان وفي غرفه شيخوه والنوري كانت شيخوه منخشه ورا الستاره والنوري جالسه على الكرسي حق التسريحه وعندهم جواهر اللي تقرا مجله وخلود اللي تضبط شعرها في المرايه
شيخوه بخوف تكلم جواهر :انتي خبله جايبتس عشان تحميني من الدينصور اللي بيجي وانتي تقرين مجله
جواهر ووعيونها في المجله : وليد حبوب موب مسوي شي بعدين تستاهلين يوم دريتي ان رنود تكلم ليه ماعلمتي
شيخوه بقرف : جاتني نوير الثانيه وانتي تكلم نوير وش بتسوين
نوير :انا مسكني بلجرم المشهود جالسين نطالع صوره في الاب توب بقول قالت لي انها تحبه بس تكلمه مادري
شيخوه : وانتي موب خايفه يمال الاسهال الحاد
نوير :متوكل على الله
خلود :انا بعلم عليكم انكم تدرون عشان معاد تتعودونها وتسكتون على الخطا
نوير بخوف لأن خلود متهوره ممكن تسويها : لا خلود تكفين
خلود :اممممممممم بفكر لين يجي وليد
وفي بيت ناصر وتوه داخل ومعه رنود بعبايتهالأنها بلبجامه وبعدين شكلها مايساعد تطلع بدون عبايه كان في وجها كدمات ودم في شفايفها ومشخ في رقبتها ويدها تعورها مووووت وتبكي بصمت اول مادخلو الصاله ارتاح ناصر لأن مافيه احد مايبي احد يدري ورقو لصاله اللي فوق وحصل للولوه تسولف مع طلال ونوره تلعب اكس او وهي برا عند باب غرفه مشاري ومشاري داخل والاورقه في النص اول ماشافوه ورنود معه خافو
لولوه بخوف :خير رنوده وش فيها
طلال جاء صوبهم : خير وشفيها
ناصر بحده : مافيها شي اخذها لغرفه البنات وخذاها طلال وراح اما نوره ولولوه جلسو يطالعونه وفوق روسهم استفهامات جلس وجابت له نوره قلاص عصير وجلسو
شرب ناصر العصير وهم ينتظرونه يعلمهم واول ماخلص قال: رنود متهاوشه وياوليد
وفي غرفه البنات جلست رنود على اول كنبه وجلس جنبها طلال ويده على كتفها بخوف
طلال بقهر :من اللي ظاربس
رنود تبكي:ـــــ
طلال بهدوء: من اللي ظاربس ولا ليه
رنود زاد بكاها :ــ
طلال بقهر :رنود وش فيس ليه كل ذا الدمووع وش صار
وجلست تبكي اكثر وضمها طلال :خلاص مهما كانت المشكله اكيد لها حل بس لا تبكين خلاص تراني ماحب اشوف دموعس خلاص رنودي
شوي وجاء ناصر وقال لطلال يطلع وتوه بقوم مسكته رنود كنها تستغيث فيه حس طلال فيه شي بس طلع وسكر الباب رنود حست خلاص ان ناصر بيذبحها ماقد تواجهو في مشكله وخافت يكون مثل وليد وتذكرت انه دايم وهو صديق البنات ويساعدهم
ناصر بهدوء : مقدره حجم الغلط اللي الرتكبتيه
هزت راسها بأيه
ناصر :ممكن اعرف بصراحه انتي طلعتي معه
رنود انهارت تبكي وتصارخ : انتو وش شايفيني اطلع معه ليه خبله اصلاً من تغطيت منه ماشافني بس كان يكلمني وكان صادق معي وجاء وخطبني وكملت تبكي
ناصر بصدمه : منهو اللي كنتي تكلمينه
رنود بين شهقاتها : بـ بدر ولد خالي
ناصر : ومن متى تكلمينه
رنود وهي تبكي : من .....من كنت في ثالث اعدادي
انصدم ناصر :ثالث اعدادي يعني من اكثر من خمس سنوات
رنود وهي تبكي :ايه
ناصر بهدوء : ليه كنتي تكلمينه
انفجرت بدموع وجلست تسرد حياتها من وهي صيغره ومراهقه كيف كانت امها ماتسأل عنها وكيف كان ابوها مايجي الا مرتين او ثلاث في الشهر وكيف كانت 24 ساعه في بيت خالها وكيف كان بدر حنون طيب معها لين تعلقت فيه
اما وليد خلص التحقيق مع البنات راح لبيت فهد ثم بيت سلطان ثم رجع للميوه وحقق معها وبعدين راح يدور بدر مع الباقين
والساعه 12 في بيت سلطان رجع سلطان تعبان ورقد وحصه مرته معه ورايد ويا فهد وسلمان جالسين في غرفتهم وشيخوه ويا نوير وخلود وجواهر والهنوف في المطبخ يسوون سندوتشات وعصير وعهود ويا نجود يدورون دانا واخيرا لقوها عند الباب ويا امل ومشاعل ونادتها نجود
دانا : هاه وش تبين خربتي علي
عهود :دانوه روحي لبيت عمي نايف وخلي عبيروه ولا امجادوه تكلمني
دانا : لا والله اشتغل عندس انا
عهود :دنونه تكفين
دانا : لا كلميهم
عهود بقهر: مايردون عسى بس مارقدو
دانا : خليني اذكرس شوي تذكرين يوم رحتي لبيت جدي وقلت على طريقس ناديلي اموله وشعوله وقلتي لا وتشوفينهم قدامس ولا هان عليس تنادينهم
عهود :طسي جعلس المرض وراحت دانا تكمل لعب في الحوش
نجود : باروح اكلم مهوي
عهود :قديمه كلمتها تقول عند ليلوه
نجود :باروح الروح النوري
عهود :بتوافق
نجود :نجرب
عهود :خلينا نروح مي مامنها فايده
نجود: راقده
عهود : بقعدها
نجود :خليني نجرب مع النوري اول
وفي غرفه عزوز وعبود
عبود : مالقيتو الحيوان
عزوز : لا مسافر وبعدين ابوي قال لا تلمسونه خايف يكون عنده شي واذا طقيناه يفضحنى
عبود :مستحيل يفضحنى هو ولد خالها
عزوز : خلك منها خلك في مشكلتك
عبود بضيق : ماعندي مشكله وعلمتك انسى الموضوع
عزوز بعصبيه : انا قررت بعلم ابوي
عبود بصدمه :مجنون انت تبيه يتبرا مني
عزوز : طيب وش الحل
عبود : عزوز والله ثم والله لا حد يدري ان معد اكلمك واقاطعك وانت تعرفني
عزوز :"وانا وش خوفني الا انك تقاطعني لأني ماتحمل اعيش بدونك بس في الاحالتين بفقده يااااه ليه ياعبود تحطني فيذا الموقف ااااااه "
المهم عدت الليله وعهود ماقدرت تكلم نجود وفارس يغلي لأنه مالقى بدر وطلال ماعرف السالفه غير ان رنود متهاوشه مع وليد والرجاجيل تكتمو على موضوع رنود ورقدت عند ناصر والبنات كل وحده رقدت عند اهلها اليوم الثاني الساعه 11 الصباح قعدت مهوي على صراخ الخدامه
مهوي : وكلها نوم خير ياتي وش فيه



ياتي بخوف : مستر نواف مستر نواف
مهوي تذكرت انه تعبان وقامت على طول تشوف وش فيه واول ماطلعت الصاله حصلته مغمى عليه ووجهه اصفر وشفايف زرق وبدت تبكي وقعد فواز ومشعل وقعدو بسرعه وودوه للمستشفى وهي جلست تبكي بروحها في الصاله وجلست تفكر تكلم امها يمكن يحن قلبها وترجع للبيت ودقت على امها وهي تبكي وخافت امها وقالت لها ان نواف في المستشفى وعلى طول امها رقعت عبايتها وراحت للمستشفى وهي حالتها حاله وبعد الظهر كان العايله عند نواف وبعد التاحليل والفحوصات قالو ان نواف عنه ارهاق واغمى عليه من قله الاكل لأنه اصلا ماياكل ولا يرقد وقالو بيسون له فحوصات ثانيه عشان يعرفون ليه مايرقد وعطوها ابره منومه ورقد وحطوله مغذي ورجعو اهله كلهم للبيت لأن وجودهم ماله داعي والساعه 1ونصف في بيت ناصر رنود توها راقده لانها مارقدت الامع الصبح وناصر وحريمه رقود ومشاري ودلوعه يلعبون يتحاذفون بلمخدات وكل شوي دلوعه تنحاش برا لن مشاري مايقدر يطلع وفارس جالس على طرف سرير طلال يحاول يقعده
فارس : طلال قم الله يرحم والديك ابيك في موضوع خطير
طلال وهو حاط المخده على راسه من ازعاج فارس :شوي شوي
فارس : طلول اخلص علي عندي مشكله
طلال وكله نوووووم :كلم خالي منصور يعرف يحل المشاكل
فارس وهو يسحب المفرش من طلال : وش اقول لخالك بعدين انا ماعرفه عشان اطلب مساعدته
طلال وهو يسكر عيونه بيده من الليلت :تكفى فرووس بعدين والله مارقدت الا الفجر
فارس وهو يسحب المفرش ويقطه بعيد :يعني الساعه 4 والحين 1 يعني 4..5..6..7..8..9..10..11..12..1 تسع ساعات ياظالم يله قم
طلال وهو يتربع على السرير وجهه معتفس :هاه وش عندك نقط وش المصيبه الجديده اللي عندك
فارس ببتسامه : اول بدل ولا اسبح واكل شي ثم تعال نتفاهم
طلال بممل: طرار ويتشرط
فارس بقله صبر :ياخي اطر انا بتجي ولا خلاص وقام وطلع راح لغرفته اما طلال قام يسبح
وفي بيت خوال ليلوه في الصاله هيا جالسه تبكي خايف على ولدها والجده عندها ويا مشاعل ولطيفه بنت خالد وعادل ومشعل وعبود وسعود ولد سلمان وتوهم متغدين وجالسين في الصاله
الجده : تستاهلين اقول روحي لبيتس وعيالس وجالسه مقابلتني
هيا : اقول بيجيبها للبيت مزين لها غرفه
الجده: خليه يجيبها وشعليس منه
هيا قامت: باروح ابرك لي وراحت
مشاعل :الله يهديس يمه خليها على راحتها
عبود :ايه ماي كغند ما
عادل: هي انت ياجاهل وشدخلك بين الكبار
عبود : عاد انت الكبيغ
عادل : احترم خالك ياولد
مشعل : الله والخال عاد
سعود :هي حدكم على عمي عدول
عادل ببتسامه : فديت ولد اخوي انا ياناس
لطيفه :اقول عدول ما قررت تتزوج
عادل: خلي مشيعل يتزوج وبعدين انا بفكر
مشعل : انا قريباً بس جيبولي قائمه بسماء البنات
لطيفه :ان شاء الله
عادل : دورو ثنتين خوات لي انا وياه
مشعل : تراني اكبر منك وبعدين انت ماتصلح لزواج
عادل: ليه شفيني
مشعل :اولاً هيكل ثانياً اسمر ثالثاً وهو الاهم شيفه موب حلو
عادل : عادي لا نويت اخطب بدلت شغلي بشغل مريح وسمنت وصرت ابيض
سعود : وخشتك شلون تعدلها
لطيفه : ترا فيه دكتور تجميل جاي احجز عنده
عادل : تكفون عاد يالحلوين تراني احلى منكم كلكم صح يمه
الجده :اكيد ماناقصك الا انك تسمن وتبيض وتنعم شعرك وتشل ذا الجروح اللي في يديك وتزين ضرس ذا المنكسر وتروح ذا السواد اللي تحت عيونك بس
مشاعل : ياحرام ماباقي شي كلك على بعظك يبيلك ترميم
عبود : امي صادقه يا حغام
الجده :ترا محمد عازمنا كلنا بكره في البر قولو لهيا تنادي عيالها والعنود بعد
مشاعل :اوكي ماي ماذر
وفي بيت فهد وفي المجلس خالد ف وتركي ومشعل ومعهم نصور
تركي : خلود وين نروح اليوم في الليل
خالد : مدري انا نعسان ابوي مقعدني من الساعه 9 اصلي الظهر
مشعل : ليه توكم داخلين الاسلام تصلون الساعه 9
تركي :عسى بس موب في الليل
خالد: ليه انتو ماتصلون الساعه 9
مشعل : وش انت شارب من اللي يصلي الساعه 9
خالد :ياغبي انت وياها كل العالم تصلي الساعه 9
مشعل : نصور انتو تصلون الساعه 9
نصور : تثع مدري انا اذا ثلو اهلي ثليت معهم
تركي : لا منجد خلود متى صليت
خالد : قسم بالله اني مصلي الساعه9 بتوقيت قرنتش
الكل :ههههههههههه
في بيت ناصر في غرفه فارس طلال جالس على الصوفا وفارس واقف على السرير
طلال بعد ماصحصح :تعال قلي مشكلتك
فارس وهو واقف: قل تعال قل مشكلتك ياعيوني
طلال ببتسامه استغراب :تعال اجلس وقلي مشكلتك ياعيوني
جلس فارس وتربع على السرير مقابل طلال :ذكرتني بدكتوره فوزيه الدريع
طلال : منذي
فارس : اللي في سيره الحب
طلال بتنهيده: سيرة الحب اكيد حلوه هالدكتوره
فارس : الا عذاب ياعليها عيون ولا الخشم سله سيف ولا الخدود تقطع القلب وشفايف وش تسوا اليسا وهيفا عندها جميله جمال ياخي اتابع البرناج عشان اشوفها ولا كلامها كله عن الحب يمكن يعجبك البرنامج اذا فضيت شفه
طلال : سيرة حب وبنت حلوه على أي قناه
فارس :مدري شفتها كذا مره بس بدورها لك وتصدق البنت احسها فيها شي منك
طلال : أي احد حلو ادر انه ماخذ جماله مني
فارس :اهي بذات 100%
طلال : ماعلينا خير وش عندك مزعجني
فارس :عندي مشكله قلت انت الوحيد اللي ممكن تساعدني
طلال : قل
فارس بحده : يقول بس موب تروح تعلم الثنائي المرح
زعل طلال ووقف : اذا انت موب واثق في ماله داعي تعلمني واذا كنت اقول لرشود وفواز كل شي عندي فالأن كل شي خاص فيني وعمري ماقلت لهم شي مايخصني
نط فارس ومسك طلال من يده وببتسامه : بل شاب نار امزح امزح اجلس ماصدقت على الله تقعد تقوم تروح
طلال: طيب قل
فارس قال لطلال كل شي من الى سالفه التدخين والمستشفى الى السفر اللي اليوم في الليل
طلال بصدمه : وشذا الزقاير يافارس انت اكبر من كذا ::وبصدمه اكثر من سراحه فارس::
فارس بخجل :غلط ودفعت الثمن من صحتي
طلال : والحين انت ماتبي تسافر
فارس : ابي اماطل لين يروح البروفسر بعد السبوع واهم شي اليوم ابي افوت موعد الطياره وبعدين يحلها الف حلال
طلال : وشلون نفوت موعد الطياره
فارس : عندي خطه بس ابيك تساعدني
طلال : اوكي قل
في بيت فهد مهوي وندوي وهنودوريموه والنوري في غرفه ندوي
مهوي : بنات وش صار على رنود
النوري: وانا وشدراني بس كلمت لميوه تقول انها عند عمي ناصر
ندوي :مدامها عند عمي ناصر موب جايها شر
النوري بخوف: الا نواف شفيه ليه تعب
هنود :مدري قل نوم على قل اكل
النوري: كنه متأثر من فرا امكم وابوكم
مهوي :هو حساس بس موب الا هادرجه الا شفتو سياره خويلد بن فهد عذاااااااااااب ابي اشوفها من قريب ولا قدرت كل مارحت للكراج مالقيتها الا هو متى يجي
ريموه : اذا شفته في البيت قلت لس تروحين تشوفينها عن قرب
مهوي :4 مرات الروح لها ولا القاها
ندوي : والله احاتي رنود خايفه عليه
مهوي :موب جايها شر ليلوه متى بتقعد
ندوي :روحي قعديها
مهوي : قافله الباب
النوري :وش قالكم وليد
هنود : جلس ينافخ وبعدين راح وانتو
النوري : شيخوه عيت ماطلعت وشك فيها وحلفت اني ادري انها تحب بس مادري انها تكلم
مهوي : طفش باروح اشوف السياره هناه ولا لا وانتي ريموه روحي شوفي خلود هناه
رريموه : يلا
وفي بيت الجد وفي الدور الاول وفي الصاله الاولى والزاويه لميوه تصارخ وتبكي
لميوه ويديها على وجها وهي تبكي : وخر عني يمااااااااااااااااااه يباااااااااااااه هه وخر وعععععع الله يقرفك ووعععععع
:طيب شوفي شوفي موب خاسره
لميوه وهي ترجع على الجدار وتبكي :جدي يمه شيخوه وتبكي اكثر وخر يمه وعععععععععععع من شكلك انت وياها
مجود وفي يده صحن جاط وفيه بسكويت مكسر اولكر مع حبات توفي وعليها شوكلاتا سايحه بيضاء وبنيه ومجود خلاطها كلها بيده ويده مليانه كافي وسايل من اصابعه الى كفه وشكلها يسد النفس ماسك قطعه بسكويت ويمدها للميوه :ذوقي من الساعه 1 وانا في المطبخ اسوي حلا وفي الاخير محد ياكله والله ان تاكلين
لميوه : وع وع وع وخره عني وترجع تبكي
مجود وهو يقربه من ثمها :طيب انتي وش بتخسرين ذوقي محد في البيت ذاقه غير الخدامه امانه اكلي لموي
لميوه وهي تحاول تنحاش :زين باكل بس باكل بيدي ولا بملعقه باروح اغسل يدي تكفى
مجود ببتسامه : اللعبي غيرها هاذي هي يدي وش زيناه اكلي منه والله انتاكلين اصابعي معها يلا عاد اكلي
لميوه سكرت عيونها :وييييييييييييييييع يبه وينك
مجود يستهبل : انا في مقام ابوس يلا يابنتي اكلي وطيعي عمس
نجلاء بصدمه : ماااااااااااااااااااااااجد شفيك على بنتي
مجود وخر وفك الحصار عن لميوه :احم ابيها تذوق الحلا تذوقين
نجلاء : ورني
مجود مد يده والكافي يقط على الارض
نجلاء وخرت :وييييييييييع تبي تسمم بنتي وتضم لميوه تعالي حبيبتي ارتاحي بعد الرعب والقرف الله يصلح ماجد وراحت
مجود يكلم روحه : اظاهر مافيه الا اني أكله انا ليت سلمان هناه كان كلاه بدون مقدمات شكلي بخشه لين ينفك عنى الحصار وراح وكبه في كيسه وربطه وحطه في الفريزن
وفي بيت نايف في غرفه امجاد وعبير
عبير : هاه نروح
امجاد : يلا واذا شافنا ابوي سلطان بنقول مافي البيت احد
عبير : ترا ابوي كلم وعيت مهوي تكلمه ويقول اذابغيتو شي كلموني
امجاد: ليتنا استأذنا منه كان مايدري عن شي وبيقول روحو
عبير :اكلمه استأذن
امجاد :لا اذا شافنا احد من عماني بنقول ابوي يقول روحو
عبير : حلوه وراحو لبسو عباياتهم وتغشو وطلع في الحر اللي يذبح الساعه كانت 3 الا ربع وهم في الحوش مرت عليهم وحده متغشيه طالع للباركنق
عبير :وشذي
امجاد :خلا نلحقها
وراحو وراها لين دخلت في الباركينق وبدت تبحث وتبحث في الاخير وقفت وبقهر وقالت : جعله الجلطه وياسيارته جعله الحادث لعنه حتى وهو في البيت السياره موب هناه ياربي وطلعت
وانحاشو عبير و امجاد بعد ماعرفو هوي البنت وراحو لبيت عمهم سلطان ومالقوا احد غير راشد وهم طالعين الدرج وهو نازل وقف قدامهم
راشد وهو واقف قدامهم وحاط يديه على مساكات الدرج اللي يمين واللي يساره يعني ساد عليهم الطريق :اهلين ببنات عمي نايف
امجاد برتباك : اهلين راشد شلونك
راشد :بخير شلون الاهل كلهم
امجاد : بخير البنات هناه
راشد ببتسامه مكر :ايه هناه انتهت مده الحبس
بلعت امجاد ريقها:هاه
راشد وهورافع حاجب: مهربين هاه بعلم عليكم
عبير: لا تكفى راشد
راشد : خلاص اخر مره تهربون وسلمولي على اختكم اقصد اهلكم كلهم
عبير بلهجه تهديد : واسلم لك على فواز بعد
راشد :"هاذي مجنونه ممكن تقول لفواز اني قلت اختكم يالليل " عادي ولا لأني بشوفه الحين واذا انتي تبني اسلملس عليه عاااااااااااااادي
عبير :لا تسلم ولا اسلم
راشد وخر من طريقهم وراح
الساعه 4 قعدت ولبس وصليت وطلعت للبنات اللي في غرفه ندوي لأني اسمع صوتهم واصل اخر الدنيا حصلت مهوي راقده على السرير ومتوسده القلب اللي جا ندوي هديه وبعده مجهول الهويه وندوي تسحب مهوي من السرير وتحاول تاخذ المخده اللي هي قلب ونوير وهنوده جالسين يستمعون لريموه وهي توقلهم كيف صار الحادث جيت وجلس على الطاوله
انا : وشصار على رنود
مهوي وهي تحت البطانيه :عند عمي ناصر والاوضاع مستقره
ندوي :ليلوه تعالي ساعديني تكفيني
انا : مالي مزاج خلي العنيفه تساعدس
ندوي :عيت تقول لين تخلص سالفتها
انا : خلاص زين وقمت ابي اساعده ومهوي تبيها من الله عفست الغرفه وطراد وهواش وبدو البنات كلهم يتدخلون واللي تاخذ المخده تنحاش والاكل وراها والغرفه معفووووووووووسه على الاخر وندوي تصارخ قلبي لا تقطعونه ومهوي وتلحق النوري تقول جيبي قلبها خليني ادوس عليه عشان معاد تحب
وبعد المغرب في بيت ناصر رنود ماطلعت من غرفتها مالها وجه تقابل احد وناصر راح لخوانه وابوه مع العصر وقالهم انها سوت كذا من عدم المراقبه لأن ماكان فيه احد يهتم فيها وقال ناصر انها بتجلس عنده اسبوع لأنها ماتبي تروح للبيت قال الجد احسن اصلاً مايبي يشوفها وعقابها يبكون شين وانه موب راضي عليها وجلس يسب ويلموم نفسه انه هو اللي دلعها و.......الخ
في الصاله اللي فوق مشاري جالس عند باب غرفته اللي مبطل على الصاله ولولوه ونوره وناصر جالسين يسولفون ودلوعه ومي ومرام يلعبون بعرايسهم باربي وفله
ناصر : تراني اليوم بسافر لفرنسا انا وفارس
لولوه بخوف : ليه
ناصر : ابد فارس يبي يروح لزياد وانا عندي شغل
نوره : متى حجزكم
ناصر :اليوم الساعه 8
لولوه : يعني بعد ساعتين اجهزلك اغراضك
ناصر : لا جهزتها الا شوفي فارس جهز اغراضه ولا لا لأنه ممكن يطول هناك
لولوه بشك : بس اللي اعرفه زيود بيجي
ناصر: مدري عنه عاد
مشاري : يبه اليوم موب المفروض اطلع من الغرفع ليه غيرت رايك
ناصر : احسن ليه تطلع دلوعه تقول انك يوم انحاشت طلعت ومسكتها ودلوعتي ماتكذب لو ويش
مشاري: قهرتني تظربني وتنحاش
ناصر : مشكلتك
مشاري: يبه الحين فارس اذا اخطا ليه ماتحبسه
ناصر : ولا تزعل اللي يخطي من اخوانك وانت عادك محبوس بحبسه لك
مشاري بفرح : صدق حتى طلال
ناصر : ايه حتى طلال
مشاري بخبث :زين لا تقولهم ان اللي بيخطي بينحبس معي
ناصر : زين
المهم الساعه صارت ثمان ونصف وناصر حرق التيلفون على فارس وجاء فارس وطلال لصاله اللي فوق
على الساعه تسع وجاء طلال وجلس جنب ابوه بتعب وفارس جلس في الجهه الثانيه
ناصر : اخيراً شرفت قم ماباقي على الرحله شي يالله يمدرينا نوصل
فارس :انشاء الله باروح الطلع الغراضي
ناصر وهو يطالع طلال بحنان : طلول فيك شي
طلال بصوت تعبان : لا مافيني شي
نوره: خذت دواك اليوم
طلال برتباك : هاه ايه ايه خذيته
وجاء فارس ومعه شنطته :يلا
وقامو كلهم وسلم عليهم ناصر وتو يسلم فقد طلال توازنه واغمى عليه وعلى مسكه فارس وسدحه على الكنب وناصر بدون مقدمات دق على الاسعاف اقصد خالد ابن سلطان اللي جاء بسرعه وكشف على طلال وقال اكيد انه ماخذا دواه المهم بعد مابطل طلال عيونه شاله فارس ووداه لعرفته تحت وحطه على السرير وجلس جنبه ابوه
ناصر وبكل حنان: طلول الله يهديك بزر كل يوم نطرد بعلاجك
طلال وهو مسكر عيونه وبصوت واطي :اسف
ناصر بهدوء :انت ارقد واذا قعدت لي كلام ثاني معك
خالد اللي توه عندهم:خلوه يرقد ويرتاح
ناصر وهو يطلع من الغرفه ويا خالد وفارس :تعباناك معنى ياخالد كل شوي تعال
خالد :لا عادي يبه وشهادتي اذا مانفت اهلي وش ابي فيها
ناصر يكلم فارس: وانت دكتور على الفاضي
فارس : يبه لوني اعرف اسوي شي كان سويت
ناصر وهو يشوف الساعه :انالله فاتتنى الطياره معاد فيه وقت
خالد :ليه كان بتسافرون
ناصر : ايه يالله شكلي بحجز مره ثانيه يارب فيه بكره حجز
وراحو للمجلس يتقهوون وخلاهم فارس وراح لطلال وقفل الباب وبطل الليت وسكر الباب الثاني اللي على الحديق ونط جنب طلال وظمه :الله لا يحرمني منك
طلال ببتسامه : شرايك اعرف امثل
فارس بفرح : الا احسن من عادل ايمام يابعد عمري
طلال : تصدق اول مابطلت عيوني انقهرت وسكرتها
فارس :ليه
طلال بقهر: شف وجه ابوي وهو قلقان علي وانا العب عليه
فارس : خلاص عدت على خير
طلال :هاه حتى امي فديتها بغى يوقف قلبها يوم رحتو جات وجلست تبكي وتظمني تصدق اني ندمت
فارس بتأنيب :الحين انا ماقلت لك لا يغمى علي الا لا نزلنا تحت
طلال : احسن عشان تشلني
فارس بقهر :والله بغيت اخلي ابوي يشيلك يامال الشلل
طلال بستغراب:ليه وانت ليه ماتشيليني
فارس :لان يدي يتعورني يابطل والحين بعدها تعورني واذا خليتك بيشك ابوي ليه انا خليتك بس جعل ربي مايحرمني منك والحين يبي لي خطه ثانيه لين ما نروح
طلال : تبيلك خطه تستمر لسبوع
فارس :انشاءلله بلقى خطه حلوه وسهله
طلال : فروووس اذلف وبطل الباب لا تجي امي الحين تتطمن علي
فارس : مقبوله منك يالله باي باروح الروح لك الثنائي المرح
وفي المستشفى ونواف توه صاحي وعنده وليد ومشعل وتركي وخالد ف ومشعل خاله وبندر وفواز
نواف بتعب : طلعوني من هناه اصلاً من قالكم تجيبوني
فواز : نواف وش تطلع تسوي في البيت
نواف بعصبيه : ابي اطلع وخلاص طلعوني
مشعل بن عبد الله :نواف مايصير
نواف بصراخ وعصبيه :لو ماطلعتوني والله لا اطلع كيفي مابي اجلس
مشعل ن : خير وشفيك معصب الحين تكلم بهدوء
نواف بتعب وصراخ: مشيعيل موب رايق لك خلاص خلوني برقد
تركي :نواف خلاص ارقد واذا قعدت يصير خير
نواف :خلاص خلوني
وليد بحزم : نواف خلاص منت بزر نقعد نترجاك
نواف بتعب : هاذا انت قلتها خلاص خلوني برقد جعل ربي يريحني منذا الحياه
وليد : نواف شفيك
نواف : ابي اجلس بروحي ابي ارقد
وطلعو من عنده الشباب وهم مستغربيت عصبيه نواف اللي مالها داعي
وعند البنات في بيت فهد في الصاله اللي فوق
مهوي :الحين خويلد متى يجي لعنه سيارته 24 ساعه موب موجوده
ريموه :اذا ماكان هو عليها يروحون عليها العيال
مهوي: جعلهم العله
لميوه : نفس اشوف سيارته
ندوي : انشاء لله باقوله يودينا عليها
نوير: بنات وش اخبار نواف
انا : اشوفس مهتمه بنواف
نوير برتباك : كاسر خاطري عشانه تعبان عشان امه احسه رقيق
مهوي: ماعليه بيطلع بكره هاذاك قالب المستشفى يبي يطلع
انا :خلا نروح لرنود موب احسن
ندوي :الا يله اشتقت لها ورحنى كلنا لبيت عمي ناصر ومهوي راحت تشيك على الباركينق كن خويلد جاء بس مع الاسف ودقينا الباب ودخلنى وحصلنى نوره ام طلال واستقبلتنا في الصاله اللي تحت وجلسنى
انا : وين رنود
نوره : فوق باروح اشوفها لكم
مهوي: لا بنروح لها
نوره :على راحتكم تفضلو
ورقين وتونا في الصاله اللي فوق الاوفارس طالع من غرفته
فارس ببتسامه : اهلين حي الله بنات عمي
مهوي :الله يحيك
فارس: اكيد جايين تبون رنود الحمد الله صار عندنا بنت
مهوي: ايه وين غرفتها
نوره : منى تعالو
فارس : يمه نوره انا بارويهم الغرفه انتي روحي لطلال يبيج
وراحت نوره
فارس ببتسامه : الله جابكم كنت عندكم البارح ابي اسالكم من اللي معلمه ابوي بنادر
انا استعبط : من نادر
فارس :بلا عبط اللي كان محبوس في المخزن اعترفو
مهوي: محد علم
فارس: اجل شلون درا ابوي
انا بحده : لوه احنى كان قلنا على بالك خايفين منك
فارس: لا ليش تخافون اذا ماكان انتو اجل من
: ياسلام يعني البنات بعد يدرون بلي يصير في بيتي وانا اخر من يعلم كان هاذا صوت ناصر وهو توه على الدرج يرقا
فارس : ياليل هاذا ابوي جاء
مهوي بصوت واطي :الحين صرفنا
فارس بصوت واطي : اف
ناصر جاء وسلمو عليه البنات :هاه تعرفون عن السالفه ولا قلتو لي
مهوي: لا ماندري سمعنى طراطيش كلام وموب متأكدين
ناصر بشك : اكيد
فارس :يالله سيو
ناصر : ترا بكره بعد الظهر بنروح
فارس وهو ينزل :انشاءلله "ياولله البلشه الحين شلون اتصرف " وراح
ناصر : اخيراً تذكرتو لكم عم وجيتو تسلمون عليه ولا لأن رنود هناه
ندوي :بسراحه لأن رنود هناه
ناصر ببتسامه : تعجبني سراحتس بس مع الاسف رنود ممنوعه من الزياره
كلنا انصدمنى
انا :تكفى يبا ناصر خلنى ندخل
شيخوه :ايه تكفى اشتقنا لها
ناصر بحزم :اشتقتو لها من البارح الى اليوم
كلنا : اايه
ناصر بوجه جامد:وماخفتو عليها وهي تكلم خاف تطلع ولا تظيع مستقبلها و تظيع اهلها مع الاسف انتو مستحيل تكبرون
مهوي: بس احنى كاكنا ندري
ناصر: انتي تقولين ماتدرين وهي تقول انكم ماتدرون وانا اقول انكم تدرون ومافيه موب داخلين عليها
مشاري وتوه مبطل باب غرفته :بنات تكفون سيروعلي
ناصر : انت بعد ممنوع من الزياره يالله اخمد الرقد
مشاري بملل : يالليل صارلي يومين راقد
انا : خلاص بنروح للبيت
ناصر : ليه موب قد المقام
انا : الا بس بنجي مره ثانيه
ورحنى للبيت بيتنا وراحت مهوي تشيك كن خويلد جاب سيارته وتونا في الطريق قالت مهوي تعالو عندي البيت فاضي مافيه احد ورحنى للبيت عند مهوي
ودخلنى كان البيت مظلم مافيه احد ودقت مهوي على خواتها وقالو انهم عند سلطان المهم خذينا راحتنا بيت وش كبره مافيه احد وخلينا مهوي تكلم تخوانها كلهم عشان محد يجي يخرب علينا وكلمت فواز وقال انه عند طلال ومشعل قال نتمشى مع خالد بن فهد وانقطع قلب مهوي تبي تروح على السياره وانتشرنا في البيت وقطينا عباياتنا
مهوي: بنات وشراكيم نغير اماكن الاثاث
انا : صدق والله بيطلع حلو
ندوي: ايه فكره حلوه
شيخوه : يلا
وبدينا نغير اماكن الاثاث
وفي غرفه طلال هو وراشد وفواز وفارس اللي توه جاي راشد يلعب مع طلال بليستيشن وفواز يطالعهم
فارس : هاااي
الكل: هاي
فارس : طلول ابوي يقول بنروح بكره بعد الظهر
طلال : وانشاء لله تبي تذبحني
فارس :لا بس ابي حل وانت وياه خلو منكم فايده وتعالو دورو لولد عمكم حل
فواز وهو ينط على السرير :خير وش عندك
فارس :ابوي يبيني الروح معه لفرنسا وانا مابي وابي عذر يتم لين اخر السبوع
فواز : تبي مصيبه موب عذر
فارس :المهم
فواز : الا ليه
فارس: لأسباب امنيه ماقدر اقولها
راشد: اذا فزت على ذا العله عطيتك ذاك الحل
فارس وهو يقوم :صدق
راشد : والله
راح فارس وجلس يتهاوش وياطلال كل شوي ساحب اليد منه وراشد يسجل اهداف
طلال وهو يسحب اليد : فكه الله ياخذك
فارس وهو يسحبها : رويشد احول الامرمى فاضي
راشد : قووووووووووووووووووووول
طلال فك اليد : غش موب لاعب
راشد : اشهدو انسحب
فارس :انت افضحه وانا اشاهد ولا يهمك
وبدو يدورون حل لفارس
وعند الفايف ستارس في بيت سلطان وفي غرفه عهود ونجود وهم جالسين على انت يراسلون
عهود : تعالو شوفو الخبل وشو يقول
عبير : ويش يقول
عهود: يقول ارسلي لي صورتس
امجاد: ليه خبلان قولي له خبلان احنى
عهود :اقول احنى هو يعتقد انه يكلم وحده وعمرها عشرين
نجود: يابنت الحلال دوري له صوره في انت موب مشهوره اعطيه اياها يعني انها انتي
عهود :فكره
عبير :يوووه لا يشوفنا ابوي سلطان ذبحنى
نجود :عادي قولي البيت فاضي واستاحشتو وجيتو وين المشكله
عبير :مدري والله
عهود :امسو عندنا محد داري عنكم
امجاد: اكيد بنجلس لين الصبح
في بيت نايف وفي قمه الفوضى والصراخ البنات منتشرين انا لابسه برموده جنز وتي شيرت وردي كت وكاب وردي وشحاطه بيت الوحده كبر المركا وربطه شعري قرنين ومهوي لابسه تنوره برموده بيضاء ستايلها فرنسي مع بلوفر ابيض محدد بزرق ورابطه شعرها فوق ذيل حصان ولابسه شحاطه عاديه زرقا وشيخوه لابسه بنطلون زيتي ومصفطه لين صار شورت لين فوق ركبتها مع بربتوز الى فوق ربتها بواجد برتقالي مع بلوفر زيتي وحزام برتقالي ورافعه شعرها بطريقتها العجيبه وحافيه كان عليها شحاطه ومدري وين قطتها فيه ولميوه لابسه بنطلون جينز مع بلوزه متروسه الوان ولابسه كل الاوان كنها كرتون اللوان اكسسوارت اللوان و مربطه شعرها خصل وكل ربطه بلون وحزام لون وشحاطات لون وندوي لابسه فستان ناعم وردي وفي اطرافه مربعات كاروهات سود وردي وهو لنص الساق مع مني بوت اسود وعاكفه شعرها اما هنود لابسه بجامه برموده مع بلوزه طويله ورابطه شعرها ثنين والنوري لابسه بموده جينز ازرق مصفط اخره وعليه كتابات يابانيه بيض ولابسه بلوزه طويله الى نصف الفخذ بيضا فيها كتابات وردي واازرق وورابطه شعرها ذيل حصان مع شحاطت بيت على شكل لولي كاتي بيضا وريموه ماجات ممنوعه من الطلعه وكل شوي داقه علينا تبينا نروح لها ولا عبرناها المهم شيخوه متعلقه في الدريشه كنها قرد ولميوه تلف الفرشه وندوي تشل التحف ويا نوير وانا ومهوي نسحب المكتبه من الصاله الاولى لصاله الثانيه شوي ويتبطل الباب ويدخل نواف واحنى منتشرين ووقف منصدم وانا مهوي ماشفناه وجالسين نسولف لين تنحنح وطلع
نوير وهي مرتبكه :جعلكم المرض جاء نواف
مهوي :طلع من المستشفى
لميوه وهي شوي وتبكي: ايه وطلع برا وشكله تعبان
وندخل كلنا الغرفه عشان يدخل نواف وراحت مهوي ونادته ودخل وهو دايخ
مهوي وهي ماسكه يده :الحمد الله على السلامه من الي جابك
نواف بتعب: محد انا طلعت وجيت
مهوي بخوف: مارخصوك
نواف وهو يرقا الدرج : لا الا انتو وش تسوون
مهوي وهي تعنز له : نغير في اثاث البيت مليت منه
نواف : وين الخدامات مايساعدونكم
مهوي :رقود بعدين وش كثرنا مايحتاج بس انت ليه طلعت
نواف بضيق: مدري تضايقت من وجودي في المستشفى حتى الشباب صارخت عليهم بدون سبب عساهم مازعلو
مهوي بحنيه :ارتاح انت الحين وماعتقد الشباب يزعلون ودخل غرفته وانسدح على سريره وطفت الليت وطلعت ونزلت تحت وشافت مصيبه

الجزء السابع والعشرون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل السادس من مشاكل الشباب
مهوي :رقود بعدين وش كثرنا مايحتاج بس انت ليه طلعت
نواف بضيق: مدري تضايقت من وجودي في المستشفى حتى الشباب صارخت عليهم بدون سبب عساهم مازعلو
مهوي بحنيه :ارتاح انت الحين وماعتقد الشباب يزعلون ودخل غرفته وانسدح على سريره وطفت الليت وطلعت ونزلت تحت وشافت مصيبه
مهوي وهي تفرك عيونها:لعنه ماصدق شيخوه توس في الدريشه
شيخوه وهي منهمكه في فك المسمار حق الستاره :ايه ليه ::وتوها تنتبه ::وين البنات <<<<هم يغيرون امكان الاثاث شدخل مسمار الدريشه ؟
مهوي :بصوت عالي :بنات تعالو شوفو بسرعه
ونطلع كلنا وتشر مهوي على شيخوه ومتنا ضحك على غباء شيخوه
المهم ماجاء الفجر الا واحنى مخلصين كل شي ومرتبينه وبعدين كل وحده راحت لبيتهم ونجود وعهود رجعو لبيتهم ثاني يوم الساعه 8 الصبح في غرفه طلال طلال وفارس وراشد وفواز فارس منسدح على السرير وطلال مطلع الاسعافات الاوليه ومعه فواز وراشد واقف عند الباب
راشد: الحين من وين اجيب ظل
طلال وهو يلف على رجل فارس : من عند خواتك
راشد :اظرب مشوار يعني
فارس وهو يساعد طلال : رشود عشان خاطري تكفى بسرعه قبل يقعد ابوي
وراح راشد يجيب الظل
فواز : الحين فرووس ابوك بيقتنع انك طايح لوك قايل مسوي حادث كان احسن
فارس :حادث يعني لازم سياره ومستشفى ومرور
طلال : اخاف يبين عليك انك موب تعبان خلني اللعن خيرك بدل الظل
فواز وهو واقف يطالعهم : تخيلو ابوكم يجي يدلك الكدمه وتمسح
فارس :لا ابوي مستحيل يدلكها موب بذا الحنيه كلها
طلال بتفكير : لا ممكن يسويها
فارس : اجل جيبو ظل اصلي ولا حبر
وجاء راشد :هاه جبته
واشتغلوا الشباب وجبصو رجل فارس ولفو على يده وحطو لزقه على رقبته ولزقه على على جبهته وحطو كدمات في يده اليمنى وكفه اليسرا وعلى الساعه 9 دخلوه الصاله وتروعت امه وبدت تبكي
لولوه وهي تبكي وتجلس جنب فارس :يابعد عمري وش فيك
طلال : ابد شغل راشد السياره ودعمه بدون مايشوفه والحمد الله سليمه وديناها للمستشفى وقالو عنده كسر في رجله ولا يكثر الحركه وممنوع من اجهاد نفسه
لولوه وهي تمسك يد فارس بحنيه : هاه عمري وش تحس فيه تعورك
فارس بتعب مصطنع :أي احس اني موب قادر اتحرك
نوره : ياعمري ساعده ياطلال خله يروح لغرفته
طلال ببتسامه : ان شاء الله يمه
وشله طلال وفارس يساسره يقوله اناشليتك البارح واليوم انت ترد الدين وكانت لولوه ونوره يمشون معهم فوق
طلال بصوت واطي : ترا بقطك الحين
فارس بتعب : أي شوي شوي طلال
لولوه : طلول بعد عمري شوي شوي عليه
طلال يساسره :هين هين فروووس مردوده مردوده
ووصل الغرفه وحط فارس على السرير وامه تغطيه ونوره تضبط الفراش وطلال متخصر وواقف
لولوه : مافيه ادويه
طلال بمكر : ايه فيه باروح اجيبه الحين وتراهم يقولون لا يفوته يوم يأثر عليه
وراح طلال تحت وراح لغرفته ونادا راشد وفواز وقالهم يجيبون معهم مر وملح وغراش ادويه وجابوها وفضاها طلال وملى واحد مر والثاني ملح كب فيه شكثر صعب احد يشربه وجلس يسولف والعلاج بيوديه اذا جاء ابوه وفوق في غرفه رنود وهي تبكي من البارح الاول وهي محبوسه ولا حد سأل عنها وخايفه من نظرات ابوها وماتدري وش تسوي مقهور موووت وخاااااااااااايفه ويدها تعورها طالعت في المرايه وشافت وجها كله ندم وجسمها كله ازرق من عقال وليد تذكرت الموقف وبكت زياده
"ياربي الحين وش اسوي اكيد بيرفضون بدر بدال المره الف يعني لازم انساه لا شلون انسى احلى يام ياربي وينس يمه " وجلست تبكي
شوي وجات نوره ومعها الغدا لرنود
نوره :رندا حبيبتي يلا تغدي
رنود :مابي ابي اموت وجلست تبكي وضمتها نوره وجلست تواسيها مع انها ماتدري ليش رنود رايحه فيها من الظرب وبعد ماصدقت انها متهاوشه ويا وليد بس ماحبت تدخل شوي وطلعت ودخل طلال
طلال وهو يجلس جنب رنود : عمتي اللي وسكت يوم شاف وجها و الكدمات اللي فيه ويدها اللي كلها خطوط زرق من العقال
طلال بصدمه : رنود وش السالفه ليه ظاربس وليد وليه ابوي وعماني ساكتين
رنود تبكي بصمت
طلال بعصبيه :قومي اوديس للمستشفى
رنود هزت راسها بلأ
طلال بحنيه: رنوده قولي وش فيس وليه ابوي يقول لحد يدخل عندها تكفين رنود تكلمي
رنود وهي تمسح دموعها وبصوت رايح من البكي :طلال انت اقرب واحد لي من الشباب وادري اللي اقوله ممكن يخليك تكرهني وتستحقرني بس هاذا اللي صار
طلال بهتمام :قولي رنوتي ماتدرين يمكن اللي بتقولين شي عاادي عندي
رنود وهي تبكي :هو عادي عندكم يارجال بس احنى يالبنات محرم علينا
طلال بستغراب: مافهمت
قالت رنود القصه لطلال وهو مبطل عيونه على الاخر وهي تتكلم وعلى طول قام وسب وشتم وطلع وهو معصب وراح لغرفته وانسدح على السرير وجلس يفكر يعني يوم سحر تكلمني عادي عندي وبعدين هي الظروف اللي اجبرتها وغياب الوالدين والحين كل اهلي زعلانيني عليها بس هي تستاهل لو صار شي ولا طلع بدر نذل وفضحنى يارب المفروض اكون لالا تستاهل اما في الصاله انصدم ناصر وهو يشوف فارس مجبص وانصدم كثر من الطريقه الللي تعور فيها وخاف على فارس وفارس كان مسوي روحه راقد واصلاً رقد لأنه نعسان وتكنسلت الرحله مره ثانيه زعل ناصر على الرحله وشك في الموضوع بس قال قضاء وقدر المهم ناصر عزم اهله كلهم على العشى على سلامه ولده فارس ولأنهم من زمان ماتعشو مع بعض ونرجع لطلال صار له ساعتين من طلع من عند رنود وقرر يروح لها دق الباب ودخل وحصل رنود راقده على الكنب وجلس جنبها وعلى طول قعدت وهي تمسح دموعها
طلال بهدوء: اسف رنود موب قصدي بس عصبت غصب عني وبعد انتي غلطانه اللي سويته خيانه يارنود خيانه كبيره
رنود:ــــــــ
طلال : رنود كلنا انغلط وانتي كنتي مراهقه وغلطي لا الغلط الحقيقي انس تستمرين على الخطا وخلاص الموضوع ذاه انتهى انسيه ولا كنه صار في حياتس وكلنا بنحاول ننساه
رنود :ـــــــ
طلال :الحين قومي خلا نروح للمستشفى
رنود وهي تمسح دموعها :لا ناصر يقول لا تطلعين
طلال وهو يفكر :اممممم وفارس
قاطعته رنود بسرعه : فارس لا مابي اشوفه الله يخليك ياطلال مابي اشوف فارس تكفى
طلال بستغراب : وليش خايفه من فارس
رنود وهي تبكي : لأنه يكرهني
طلال :يكرهس لأنه الوحيد اللي يدري انس خاينه
جمدت رنود وهي تبكي :"هاذا شفيه شوي معي وشوي ضدي ياربي متى تنتهي هالسالفه "
طلال : اسف رنود بس انتي اللي حطيتي روحس في ذالموقف
رنود زاد بكاها
طلال :خلاص رنود انتي شي يعورس غير هالكدمات
رنود بين شهقاتها :يدي بس
طلال :اوكي وطلع وراح حصل ابوه في المكتب وراح يرقد
وفي بيت الجد الجد والجده ووليد ودلال ومجود والبزارين على الغدا
مجود :وين رنود صارلي يومين ماشفتها
دقايق صمت
الجد بجمود : عند ناصر
مجود بستغراب :عند ناصر وش تسوي عند ناصر ماعنده بنات
وليد يضيع الموضوع : ماتقولي وش عندك ناشب للمياء في الطالعه والنازله
مجود بقهر: طفشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان
وليد : ياسلام واذا طفشت تعذب البنيه معك
مجود: مشكلتها اني عمها
وبعد شوي قام وليد والجده
مجود: يبه بطلب منك طلب
الجد : هاه وش عندك
مجود : قل تم
الجد: خلني اعرف اول
مجود :هو طلب بسيط
الجد :خلاص تم
مجود: باطلع اليوم ربعي عازميني
الجد :لا مافيه لوك بتروح بيت احد من خوانك كان زين
مجود: ليه تبي اخواني ينسفوني
الجد: لا مافيه
وبعد ساعه من الاقناع
مجود: هاه يبه تكفى
الجد: ها رح ولا حد من خوانك يدري
مجودوهو يحب راس ابوه :ان شاءلله وبرجع الساعه 10 زين
الجد :زين
وفي بيت نايف هيا عند نواف وفواز
فواز بعصبيه : انت وش مطلعك من المستشفى
نواف بتعب :كيفي
فواز وعصب اكثر :انت وشذا الاخلاق الخايسه اللي عندك
نواف بتعب :يمه تكفين خليه يروح تراني تعبااااان مووت ومالي خلقه
فواز :ويومك تعبان ليه تطلع من المستشفى
نواف :فواز موب رايق لك خلاص خلني ارقد
هيا بحنيه : نواف يمه تعال معي بيت خوالك
نواف : لا يمه انتي الي اجلسي تكفين يمه وابوي مصيره يعرف خطاه
هيا : البيت ذا مستحيل ارجع له وانت يمه يله معي فديتك خلني ارتاح
نواف: لا يمه ماقدر خليني هناه تكفين هناه مرتاح
شوي ويجي مشعل خالهم :نوافوه يلا روح معنى
نواف: لا خلوني
مشعل :طعني وتعال بدل ما امك ذبحتنى وليدي ووليدي
نواف :اسمحيلي يمه واوعدس اذا مارتحت هنا بجيس
عجزت امه تقنعه ورتب اغراضه وشيكت على البيت اللي تغير 180 درجه ومرت على البنات اللي رقود وطلعت راح لبيت اهلها
وفي بيت فهد
وفي عز نومي وانا مستغرقه في الاحلام الا وشلال ماي بارد على راسي وسريري الجديد متغرق قعدت مرتاعه واشوف الا وعدول ماسك سطل ماي وواقف
انا وكلي ماي وقدني ببكي من الراعه : عدول جعلك المرض
عادل ببتسامه :قومي صلي الله يصلس الساعه 2 وانتي راقده اتقي الله
انا بصراخ : الله لا يوفقك قل ااامين
عادل ببتسامه : شكراً يجي منس اكثر بس تمونين
انا : اطلع جعلك المرض قل امين
عادل : اااامين
انا بحتقار : الحمد والشكر
وطلع عادل وبدلت ملابسي وكشخت وتوني مبطله الباب الا وهو جاي ومعه صينيه فيها غدا ودخل وتربع وجلس ياكل
انا بدهشه : خير مطعم
عادل: لا غرفتس جديده قلت خلني اتغدا فيها
انا بدون نفس : وليه ماتغديت في بيتكم
عادل : لا معزومين عندكم على الغدا
انا :من اللي معك
عادل: انا وامي ومشاعل ومشعل والطرمان ايه وطافس الطرمان يسولفون وانا جالس جنبهم اترجم
انا : زين قم رح تغدا في الصاله ولافي المطبخ
عادل: يلا شلي الغدا ووديه لصاله
انا : اشتغل عندك
عادل: خلاص خليني اتغدا في ذا الالوان اللي تفقع العيون ......تصدقين ماعندس ذوق ولا موف واصفر كلها فاتحه كان حطيتي موف وشي غامق ولا على الاقل موف وبيج
انا بدون نفس :خلصت يا مصمم الديكور
عادل: غرفتس تسد النفس
انا بقهر :على الاقل عندي غرفه موب ناشبه لخلق الله في غرفهم
عادل: مادريتي خلاص غرفه مشيعل بحتلها وهو بياخذ الجناح اللي فوق حق محمد القديم وش رايس احط لون غرفتي ولا انتي ماعندس ذووق باروح اسال ندوي هي ام الذوق شوي الا ندوي جايه مسرعه ووقفت يوم شافت عادل وكن عندها كلام بتقوله
عادل وهو يتغدا : الله جابس وش رايس احط لون غرفتي برتقالي مع بيج
ندوي :هه انت هناه مشعل يدورك
عادل: خليه يقلط عادي الغرفه غرفته ابو عبدالله اقصد ابو عادل
انا: ويييييييع بعد تبي تبدل اسم جدي بسمك ووويييع
عادل: تراني تعبان اطلعو وسكرو اللليت تخيلو طالع من الدوام وجاي على طول يلا برا خلوني ارقد
انا بدون نفس:لا والله هاذا اللي ناقص قم اطلع قبلي
عادل: لعنه ذليتني عشان خمس دقايق قالوها لا تحبني لين تجرب غيري فديت مشعل والله اللي مخليني في غرفته على راحتي لين احتليتها
وطلع عادل وسكر الباب
انا : عندس كلام قولي
ندوي بخوف :مادريتي
انا وجاتني عدوى الخوف:خير
ندوي : خالي مشعل
انا : وش فيه
ندوي: تقول جدتي بيخطبون رنود له
انا بصدمه : كيف وليش في ذا الوقت
ندوي :الحين وش الحل اكيد جدي بيوافق وهي اكيد محد سألها عن رايها وطبعاً اكيد بيصير لها شي لأنها تحب بدر
انا بجد : بس ترا خالي مشعل احسن من غيره جدي رافض بدر قبل يدري
ندوي : يمكن ويوم درا انها تكلمه يوافق ويمكن بدر اذا ما زوجوها اياه يفضحى
انا : لا شدعوه يفضحى بنت عمته ما اعتقد بعدين حلو ان مشعل ياخذ رنود
ندوي بحزن : بس هي ماتحبه كيف يعيشون وهي ماتحبه
انا : خلي منس ذا الرومسيه البايخه وتعالي ننزل تحت
ونزلنا لصاله وحصلت امي ومشاعل وريموه يسولفون وخويلد ويا مشعل وعدول وجدتي يلعبون كيرم <<<< جدتي ماتضيع وقت
وعبود ونصور ودلوعه يلعبون بليستيشن
جيت وسلمت وجلست عند جدتي
انا : جدتي من اللي معه اكثر انتو ولا هم
الجده: كل واحد بروحه وانا اللي غالبتهم
انا بحماس:هيا عاشت جدتي تكفون خلوها اللي يفوز يامر على الباقين
مشعل بعتراض: لا تدرين اني ماعرف اللعب
انا : الا صدق الخبر اللي سمعته
مشعل : وشو
انا :انك بتخطب عمتي رندا
مشعل : ايه ضنس بتوافق
انا : ايه اكيد وهي تلقى احسن من خالي كفايه انك خالي
مشعل : بس
انا :وبعد انك مشعل عبد الله السلمان
مشعل : ايه وبعد الحبيب اللي جنبي بيخطب
انا بستغراب : من عدول
خالد ببتسامه:لا انا وش............ رايس
انا بضحكه: ومن سعيده الحظ
خالد :من بعد لموي بنت عمي فيصل
انا : الله وصار اسمها لموي خير ان شاء الله بس ان شاء الله بتوافق
خالد بلهفه : صدق
انا : ايه واذا تبي تعرف قبل تخطب رسمي عندي لك خطه مجربه وحلوه
خالد بلهفه :ويش الخطه
انا : باقولها لك بعدين
خالد : بشوف خططس
انا :الحين سيارتك وينها
خالد : مع واحد من الربع ليه
انا :لا بس كنت ابي اشوفها
خالد : اذا نجحت الخطه بمشيس عليها لين تقولين خلاص تعبت ودني للبيت
انا : اشوف وانت عدول ماودك تخطب
عادل: الا انا مثل روميو بخطب بنت عمي بس ابيس تشوفينها هي حلوه ولا لا
انا :وين تبيني اشوفها فيه
عادل :في الجامعه
انا : خل ندوي هي اللي توها تدرس انا خلصت وارتحت الا وين مهوي كان خلتوها تجي
ندوي: تقول تعبانه وهنود راقده وعندهم شيخوه وياالنوري و جولييت
وفي بيت نايف الكل في الصاله مهوي جالسه تسولف ويا شيخوه ولميوه والنوري جالسين ومعهم درزن كتب حقت طبخ
مهوي: الحين وشوله ذا الكتب كلها
لميوه: تدرين رمضان جاي ونبي نسوي بروفات موب نفس السنه اللي طافت
مهوي: والله فاضين
النوري: هاذا انتي قلتيها فاضين الا اخوانس وينهم لا يجون واحنى فالينها في الصاله
مهوي: الخبلتين امجاد وعبير رقود ونواف اغمى عليه ووداه فواز للمستشفى ومشعل مدري وينه قعد قبل ساعه ولا ادري وين راح
لميوه : الله يعينكم احس بيتكم متشتت
مهوي بحزن : ايه تصدقون احس خلاص بنتم كذا كل واحد في وادي الله يهدي ابوي ولا ويش جاب طاري الزواج
شيخوه : هم كذا الرجاجيل قليلين خاتمه
مهوي: ابوي يقول يبي عيال واجد موب مكفينه احنى عشره ويبي زياده
شيخوه : اكيد غار من ابوي
مهوي :اكيد بس بنات انا احاتي نواف مدري وش فيه موب راضي يجلس في المستشفى
شيخوه : الله يعين حتى عبد العزيز وعبد الله متأثرين وخايفين عليه
مهوي وعلى راسها استفهام : منهم
شيخوه :خواني
مهوي: صار اساميهم عبد العزيز وعبدالله
شيخوه :ايه بصراحه احس كذا احسن خلاص كبرو على الدلع
و استمر الحديث
المهم بعد العشاء الكل مجتمع في بيت ناصر الرجال في المجلس والحريم في الصاله والبنات في الصاله الي فوق ورنود في غرفتها ماطلعت مع ان ناصر قالها تطلع بس هي مالها وجه والكل مجتمع وناصر متوسط لطعشات يجون يتعشون والفايف بعد والشباب نصهم مع الرجاجيل والنص الثاني في غرفه طلال لأن فارس فيها وكلهم عنده وفي المجلس
فهد : نواف وش علته
ناصر :وديناه لمستشفى خاص نبي نعرف وش فيه لأن مستشفى حمد يقول مافيه شي بس عله ذا الولد اول مره اكتشف ذا الطبع في نواف
وليد : فضحنى في المستشفى وماسكت الا لين عطوه منوم
خالد سلطان :الحين ماتلاحضون في المستشفى عنيف وقليل ادب وفي البيت يعتذر وحالته حاله
الجد:ودوني له
فيصل :ان شاء الله بكره الصبح
سلطان : الله يهدي نايف ولا وش حاده على الزواج واهمال عياله
فيصل : ليتكم تدرون عن المصيبه اللي عندي بعد
الكل : خير
فيصل :امس مكلمني خالد بن نايف من سوريا يبيني الروح له اطلعه لأنه مسجون هناك
الجد بعصبيه :ليه وشو مسوي
فيصل: سواته سواد وجه
ناصر :وش مسوي
فيصل : مسجون في قضيه اداب
الجد بعصبيه : ها خلوه يخنز هناك لحد يطلعه
فيصل: حتى لو خلاناه هناك خواله موب مخلينه فا خلونا نطلعه حنى احسن
الجد: خله يجي وانا اللي بربيه من جديد ذا الولد الصايع
سلطان :هاذا وابوه محرص عليه
ناصر :انه مايسوي كذا الا من معامله ابوه سو كذا وكذا غلط وشدد عليه وبعيدن خلاه على راحته وبكذا خرب الولد
وعند فارس طلال منسدح على السرير جنب فارس والباقين منتشرين حوله
عزوز: نفسي اعرف الحين راشد شلون صدمك
فارس :قلت لك كل شوي اعيد
عزوز:موب داخله مزاجي
طلال : تكفى دخلها
عزوز : الحين انت وش مدخلك عرض
طلال : ياخي تعبت اخوي بلكلام
عزوز : تكفى يالخايف على خوه
طلال : نصك الثاني وينه
عزوز :مدري وينه
فواز : شباب مادريتو وش اخر فضايح خلود اخوي
كلهم : لا
فواز بحزن :ماسكينه في قضيه اداب مدري وش ابوي بيسوي لا درا بولده الكبير ويش مسوي
راشد: انالله وخالد مايرتاح لين يسوي مشكله
فواز : مدري متى بيكبر من حركات المراهقين
عزوز : مصيره يدري بخطاه وبيتوب
فواز : أي كثر منها هاذا مافيه امل يتوب
طلال : لا فواز موب الى هالدرجه
فواز : وش دراكم انتو عن مصايبه محد يدري غيري
طلال : الله يعين
عند البنات كلهم في الصاله اللي فوق ومعهم الفايف والبنات الصغار
النوري: بنات وش رايكم نسوي مغامره
انا بحماس: شلون
النوري: مليت من البيت والروتين نبي شي جديد
شيخوه : مثل
دانا : ايه نسوي نفس الفلم اللي
وتقاطعها مهوي :هي انتي ليش داخل عرض قومي روحي خلص رضاعتس يلا هاذ الي قاصر
امل :ليه ترانا كرنا الحين صار عمري 11 سنه
مهوي: اقول قومي ضفي يلا
امل :والله ان تندمون لا تطردونا
مهوي قامت وسحبتهم دانا وامل اما مشاعل لحقتهم بكرامتها وخذتم مهوي وقطتهم مع الباب اللي ينزل تحتت وسكرته وجات وجلست مكانها: هاه كملو وش نسوي
لميوه : نبي شي يونس بس موب خطر
ندوي: ايه نبي مغامره حلوه بس ليت رنود معنى
هنود :هي اصلاً مابطلت الباب مدري وش فيها عاد احنى ليه ماتبي تشوفنا
انا بحماس:خليكم منها توها تحت تأثير الصدمه المهم وش نسوي
النوري: كل وحده تفكر ونشوف احلى فكره
عهود: احنى معكم ولا نطلع بكرامتنا
مهوي: انتو بس ذا المره
الفايف ستارس:هياااااااااااااااااااا
انا :لو ادري بتستانسون كان من زمان ماخذتكم معنى
عهود :تبون المغامره صعبه ولا سهله
لميوه :وسط
ريموه :نبي مغامره دمويه
انا :الحمد والشكر
عبير: وش رايكم نروح للمزرعه على السياره بدون محد يدري
كلنا بدينا نطالع بعظ
ندوي: لا وين ذي خطره مره
ريموه : وين الخطوره
مهوي :اخر مره طلعنى على سياره بغو يزوجونا لا غيرها
ريموه :وش رايكم نربط حبال من السطوح ونتعلق عليها من بيت الى بيت
لميوه : لالا ذي ممكن تروح فيها ارواح
هنوده: غيرها
شيخوه : وش رايكم نسوي مقلب في ابوانا ندخل عليهم وهم في المجلس نربطهم ونخليهم لين يفطسون
كلنا طالعنى شيخوه بنظارت توحي انها غبيه
شيخوه وهي متورطه :خير موب حلوه الفكره أأأأأييييه انتو تقولون مغامره موب مقلب خلاص بدور شي ثاني
ندوي :وش رايكم نخطف جدي
كلنا :هاه
ندوي:ايه نخطف جدي ونخشه بدون محد يدري وابواني بيجنون وهم يدورونه
انا وكن الفكره جازت لي :ايه بس اخاف يزعل جدي
مهوي :لالا مافيها اكشن نبي اكشن اكشن
النوري : طيب ويش رايكم نطلع للبر نتمشى نورجع
شيخوه :لا البر لا بعد مافيه اكشن وبعدين سياره لا
نجود : شرايكم نسير على عمتي ساره
مهوي: الحمدالله على العقل
ندوي :بسراحه انا خاطري اخطف احد واربطه والبيت ينقلب يدورونه وانا ادور معهم بس من اخطف
ريموه بستخفاف :اخطفي امي
ندوي :لا ابي شخص مهم للعائله كلها
هنود: خلا نخطف فارس يور دريمس
ندوي بشاعريه : تخيلو كان وناسه بس صعبه نبي احد مانتغطى منه
انا بقهر : نبي اكشن عجيب اكشن ياناس شي ابي اركض ابكي اخاف وسوي قويه وانقذ احد واعالج ابي اكشن صدق ياناس دورو لي اكشن بدال الملل اللي عايشين فيه
مهوي : تكفون بسرعه قبل يرجع ابوي
امجاد :وش رايكم نقول لحد يسوي معنى مغامره
انا : لا فكرو واللي تلقى فكره ترضي الجميع تقول الا مهوي تعالي امسي عندنا
مهوي: لا ماعتقد
المهم تعشينا وعلى الساعه 11 كلاً راح لبيته عادا احنى يالبنات وابوي جالس يسولف ويا عمي ناصر واحنى جالسين نحاول في رنود كونها تبطل الباب بس مافيه امل دقينا لين ملينى وبعدين نزلنا بنروح لبيت جدي بس ابوي نادا مهوي للمجلس واحنى جلسنى في الصاله
وفي المجلس جات مهوي وجلست عند عمانها
ناصر : اخبارس
مهوي وهي مستغربه ليه نادوها :بخير
فهد: و كيف حال البيت
مهوي بحزن : ماشي
فهد: ابوس كلمته ويمكن يطول في سفرته
مهوي بسرعه :يعني متى بيجي
فهد :والله مايندرا المهم تروحين الحين تاخذين اغراضس وتودينا عندنا
مهوي بستغراب : في بيتكم
فهد : ايه اجلسو عندي لين يجي ابوكم
مهوي : لا عمي عادي نجلس في البيت ترا احنى موب صغار
فهد ببتسامه : ادري
ناصر : خلاص اجل تعالي عندي
فهد: اقول عطني مقفاك وين تحطهم وبعدين ماعندك بنات
ناصر :لا والله ودلوعه تراهم كاتبين في جوازها انثى
فهد: تكفى يالدلوعه عاد مهى تبي وحده كبرها وهنوده تبي وحده كبرها يعني انت وعايلتك متنفعون
ناصر :وترا رنود بعد عندي
فهد :ماينفع تبي وحده تسوي معها مصايب
مهوي :"ذولا ينكتون علي عيني عينك وبعدين ليش ماسألوني عن رايي"
ناصر :وش قلتي مهى عندي ولا عنده واذا كنتي تبين شوري تعالي عندي فله ووناسه
فهد : وين فله وعيالك وين توديهم
ناصر وهو رافع حاجب : لا والله وانت ماعندك عيال
فهد : خلود ويا مشعل بيرقدون في المقلط
مهوي : ليه وين فواز
فهد : مدري بس اللي اذكره انه معسكر عند الاخ
ناصر : خليس منه هاه وش رايس
مهوي : عادي الي تبون
فهد +ناصر :نبي راحتس
ناصر : انالله ياشين التقليد
فهد :أي والله ها وش رايس
ناصر :خلاص لأني اخوك العود بتنازل واخليهم يجلسون عندك سنه الحياه الاخ الكبير لازم يضحي
فهد : مشكور ياخوي الكبير وانتي يالله اخذي اغراضس وروحو للبيت وقولي لعبير وامجاد ترا العقاب مبعد خلص يعني لا يطلعون من البيت
مهوي وهي تقوم : ان شاء الله
قالت لنا مهوي وانا وندوي وريموه تقطعنا من الوناسه ورحنى بيت عمي نايف وخذينا اغراضهم ورحنى للبيت كلنا ياشله وناسه بعد ماشيكت مهوي على الباركينق ورحنى انا ومهوي وشيخوه ولميوه لغرفتي وندوي وياهنوده والنوري في غرفتها وريموه ويا امجاد وعبير في غرفتها اول مادخلنى غرفتي حطينا عبايانتنا ولبسنى بجاماتنا الا شيخوه ولميوه وجلست على السرير ولميوه على الصوفا وشيخوه واقفه عند مرايه الكبت ومهوي تطل مع الدريشه
انا :بنات وناسه مهوي بتجلس عندي
شيخوه : بتكثر المصايب الحين
انا : تنكتين
مهوي : لعنه خويلد متى بي لبق سيارته
انا : والله مدري اذا نزل منها عطاها احد من الشباب
مهوي :جعلهم الحادث بس موب على سياره خويلد
شوي وينفتح الكبت بقوه ويصقع في شيخوه اللي كانت عند المرايه ويطلع الخايس عدول من الدرج ويوقف قدام الدرج وفي نفس الوقت شيخوه كانت ورا الباب وعصبت من جد وسكرت الدرج بقوه وصقع في عدول وعدول هيكل طاح على الارض وقبل ياصل الارض مسك المفرش حق الطاوله اللي جنب الكبت يبي يتمسك فيه وانسحب المفرش وطاحت سماعه الاستيريو على صدر عدول وقعد وهو معصب ويتألم وفي نفس الوقت طلعت لميوه برا الغرفه اول ماشافت عدول اما شيخوه دخلت في الدج اللي كانت عند مرايته
عدول وهو يشل السماعه من عليه : بل عليكم مايمزح معكم
مهوي وهي جايه صوبه : تستهبل ماتدري ان بنات عمنى موجودات
عدول وهو يقط السماعه وتوه جالس على الارض :وانا ويش دراني جاي اخرعكم مالت عليكم تخرعون قبيله
وقط السماع وهي كانت مشبوكه في الاستيريو وطاح الاستيريو على عادل واغمى عليه وفي نفس الوقت رجعت لميوه تركض وهي تبكي
انا وانا عند عادل اقعده :عدول قوووم بنات وش اسوي
مهوي وهي تقط عبايه على لميوه : روحي جيبي ماي
لميوه وهي تبكي اكثر :يمه توه هناه وتلبس عبايتها
مهوي وهي عند عادل ومعها عطر وتشممه : عدول عدول عادل
عادل وهو دايخ : الله لا يعطيكم عافيه اااي

انا بعد ماتأكدت انه بخير :احسن مالت عليك قم ضف وجهك
عادل وهو يقوم : اشرهه موب عليكم الشرهه على اللي بيمسي عندكم وقام وتوه عند الباب الا ولميوه جايه مسرعه بقلاص الماي وصدمت فيه وانكب عليه الماي ولميوه انحاشت وهو طلع معصب
شيخوه وهي في الدرج :بنات راح قليل الادب اللي عندكم
انا : ايه راح اطلعي
وطلعت شيخوه وهي مبدله ولابس بيجامتي
انا بدهشه : كيف بدلتي
شيخوه وهي تربط شعرها ظفيرتين : مثل خلق الله كنت فاضيه في الدرج وبدلت الا الحيوان الحين مايسمعى اصواتنا ليش يطلع علينا لا احم ولا دستور
انا : مدري اكيد مايدري انه انتو
شيخوه وهي تقلب عيونها : ايه رقعو رقعو الا لميوه وينها المسكينه
الا ولميوه داخله وهي تمسح دموعها : والله معاد اجيكم
انا بخوف :ليييييييييييه
لميوه وترجع تبكي : تخيلي وش صار
مهوي: انالله دارين خالي عادل شافس خلاص قضاء وقدر
لميوه :ليته على خالكم بس
انا بستغراب : ليه من غيره
لميوه وهي تبكي : وانا طالعه مسرعه صدمت في خالد وجلست تبكي
انا ومهوي وشيخوه بحماس :هاه وبعدين
لميوه وهي تمسح دموعها :حيوان جلس يطالعني وانا متورطه وبعدين رحت غرفه نصور وهو متنح في الصاله ياليتني مافصخت عبايتي
انا :"ياحبيبي والله ان يخطبها خويلد بكره وهوماشافها مذينا اجل بعد ماشافها الله يعينه "
مهوي وهي تلبس عبايتها :ليلوه تعالي معي برا عندي امر ضروري لازم اناقشه معس
انا :يالله وطلعنى لصاله ومهوي كانت بعبايتها ومتغشيه
انا :خير
مهوي بقهر: عاجبس تصرف عدول صدق حيوان ليش يطلع على البنات بذا الطريقه
انا : خلاص خلا نروح نلعن خيره
مهوي :لحظه خويلد هناه
انا : معاليس منه عادي لا يكون تستحين منه
مهوي : فاضيه استحي منه قصدي اكيد سيارته هناه
انا : ما اعتقد
وفي بيت ناصر وفي غرفه طلال فارس على السرير وطلال جنبه وفواز يلعب بليستيشن مع مشاري
فارس :طلالوه ماصارت لازق فيني خلني اتنفس ياخي دارين السرير لك
طلال وهو يتلحف: تعرف المثل اللي يقول طرار ويتشرط
فارس من غير نفس : اول مره ادري انك تحب المنه ياخي اخوك مريض حرام عليك
طلال :بسم الله عليك جعل اللي فيك فيني واللي فيني فيك
فارس :بسم الله علي اخرتي جايتني منك عين
الا ويدق الباب ويدخل ناصر وقام طلال من جنب فارس وجلس ناصر
ناصر بحنان : الحمد الله على السلامه
فارس وهو متوهق: الله يسلمك
ناصر :خلك هناه لاعاد ترقى فوق تعب عليك وانا ابوك وطلال خله يجلس في غرفتك
طلال : عادي يبه انا مرتاح وهو معي في غرفتي
فارس ينافق: عادي يبه بس قهر طافتنا الرحله
ناصر : معاليه بحاول نروح بعد بكره ان شاءلله
فارس بصدمه : لا يبه خلها بعدين لأني تعبان الحين
طلال :ايه والدكتور يقول موب زينه له الحركه الواجد صح فوازوه
فواز وهو يلعب :ثلاث صحوح
ناصر : اخاف البروفيسور يروح
فارس :"هاذا اللي ابيه "
طلال : عادي اذا راح البروفيسور بيجي غيره اهم شي راحه فارس
ناصر وهو يقوم خلاص لا ترقدون لين تصلون وخلو فارس يرتاح
الكل : ان شاء الله
وطلع ناصر
مشاري وهو يلعب :ليتني اعرف شلون صدمك رشود حتى ماله وجه يجلس راح
فارس بدون نفس : اللعب وانت ساكت ولا قم عطني مقفاك
مشاري : ياكرهك فارس ليش تعاملني بذ الطريقه وبعدين وين اروح مافي البيت احد الكل راح يرقد وانا ممنوع من الطلوع
فارس : مشكلتك
مشاري : قووووووووووووووووووول هياااااااااااااااااااا
فواز طفى البليستيشن برجله وكنه مايدري
مشاري عصب : خير وشذا النذاله
فواز : والله ماكنت اقصد قهر قدني بسجل
مشاري :أي والله كان بتسجل وانت في منطقه الجزاء حقتك
شوي وجاء راشد وجلس على السرير
فارس : ضيق الله عليك
راشد :خير سريرك وانا مادري
طلال : حلالك يابوسلطان الغرفه وراعيها
راشد ببتسامه :تسلم يالغالي
مشاري : شباب تكفون بطلب منكم طلب
طلال :ايه كم مشاري عندي امر
مشاري ببتسامه : فديت اخوي الكبير ياناس ودي اهرب وانتو غطو علي
طلال :بس خذ راحتك يابعد عمري انت
فارس : لا والله مانتهت مده العقاب
راشد : ياخي خله يستانس صارله اكثر من يومين محبوس صح ياولد العم
مشاري بأسا : ايه والله ياراشد
فواز : خلاص رح والقلب داعي لك بس لا تبعد حدك بيت ابوي سلطان عند سلمانوه
مشاري بفرح :خلاص يالله باي وطلع
طلال : خله يروح يفك عنى شوي خنقنا
وعند ندوي وياللي معها مايدرون وش اللي يصير برا
ندوي وهي عند الكمبيوتر :شريكم في الخلفيه حلوه
نوير وهي ماسكه كميره الفيديو : خلي الخلفيه حمرا
هنوده وهي معها باقه ورد : لا خلي الخلفيه سودا احلى
ندوي وقفت عند باب الكبت :وش اللبس
نوير: اللبسي ذاك الفستان الناعم اللي لميوه شاريه واحد يشبه له
ندوي :يوووه بس ذا شوي عاري
هنود :هاذنتي قلتيها شوي يعني عادي
نوير :لا عاري لا دوري غيره
هنود :بس يجنن عادي وبطلت الدرج وطلعت الفستان اللي كان لونه سكري الى فوق الركبه بشوي وسيور مسويه من ورا اكس والظهر عاري وكان ستايله فرنسي وفي اطرافه شريط ورديه
نوير: بطقاق بس ارفعي شعرس فوق ونزلي خصل
ندوي وهي تمشي لغرفه الملابس: زين وانتي هنود طلعي صندلي الوردي عنيه تحت السرير
وفي المجلس عادل وخلود ومشعل وتركي وكلهم يسولفون الا خالد عايش جو بروحه في الزاويه ويفكر
خالد: معقوله هاذ لميا لا يمكني غلطان بس هاذي هي مبعد نسيتها الله محلاها والله انها شي عجيب ياربهاتوافق علي "
تركي :عادل شفيك كنك تعبان
عادل وهو يتمددعلى الكنب: اكيد تعبان اقولك طايح علي استيريو
تركي : بس تعبان من استيريو
عادل : اااه ليتك تجربه بس
مشعل وهو يغمز لشباب وبصوت واطي: شوفو الاخ سرحان
تركي : صدق من جا من داخل وهو رايح فيها
عادل قط المخده على خالد:هي انت وش عندك
خالد بعد ما ظربت فيه المخده :هاه خير
عادل : لا اقول اللي ماخذ عقلك يتهنى به
خالد من قلب: ااامين جعله يتهنى به وانا اخذ عقله يارب
تركي : لا حالتك صعبه يبيلك واحد يفهم في ذا الحلات وقام وجلس جنب خالد
تركي : هاه يارفيق عمري وصديق طفولتي وياولد عمي قل فضقض تكلم وش فيك
خالد: اأأأأأأأأه ..........وجهك
تركي بستغراب : وجهي وش فيه لا يكون طاح منه شي وانا منتبهت
خالد : لا وجهك خير علي ياغالي
تركي : ايه توك تدري انا وجهي خير على الجميع المهم وش صار اليوم عشان تسرح وحالتك حاله تصدق تذكرت فلم هندي كانو البنات يطالعونه كان البطل كذا نفسك محزن بس البطل حلو تخسي تصير مثله
خالد : انا اخسي اصير مثل ابو فسيه
تركي : شفت عاد الدنيا منه ابو فسيه بس احلى منك قهر
وعند ريموه ويا عبير وامجاد
ريموه : عبيروه عادس تراسلين معذب البنات
عبير : ايه وبسراحه مليت بدورلي احد غيره تكفين اخذيه وعطيني الدلوووع
ريموه : لا والله اللي عندس ثقيل دم ع الاخر
امجاد :ليت البنات معنى
ريموه : ليته بنات انا جوعاانه موت شرايكم نطلب من المعصره
عبير : يوه بيتاخر علينا خلينا نروح نسوي لنا شي في المطبخ
امجاد: لا انا مالي مزاج للمطبخ روحو وسو لي معكم
ريموه : يلا على الاقل نتدرب على الطبخ رمضان جاي معاد باقي عليه شي
ونزلو للمطبخ
وفي غرفه طلال فارس متربع على الارض وعنده فواز وراشد وطلال منسدحين على السرير
فارس : ماحبيتو ذا السرير الا يوم شفتوني عليه
طلال : اقول فروس لايكون صدق بتقعد مقابلني في غرفتي
فارس :وخير جات علي كا الثنائي المرح مطيحين عندك 24 ساعه عادي فندق موب غرفه
طلال :أي والله صادق
فواز :شباب انا متورط
راشد : خير وش عندك
فواز : ماي بيبي زعلانه علي
طلال :اللي اذكره انها ماتدري انك تحبها
فواز تورط وارتبك :هاه لا قصدي الثانيه اللي اتسلى فيها شلون اراضيها
فارس : عادي كلمها وقل سامحيني
راشد بتنهيده :الله يعينك وليت حبيبتي تدري عني ولا تفكر فيني حظك ياطلول اللي تملكت
طلال :شف القهر بعد توني مكلمها ومسمعتني احلى كلام
راشد : أأأأأأه ياحظكم بس
فارس :اقول شباب خلوني ادخل معكم في الجو
طلال : من اللي ماسكك ادخل
فارس : زين انا احب وحده وابي اقولها اني احبها شلون
كلهم بدو يطالعون بعض
فارس : خير شفيكم انبلمتو تراني بشر مثلكم
طلال : قل غير ذا الكلام انت تحب
فارس : اخوي وتعرفني بسراحه انا متهاوش ويا صديقي كيف اراضيه
راشد : على حسب الهوشه
فارس : انا اللي غلطان ورحت واعتذرت مليون مره بس هو منصدم مني عشان كذا زعلان علي شلون اراضيه
فواز : كلمه رحله دز احد له واسطه فهمه انك عرفت غلطك
فارس : كل ذي سويتها مافادت
راشد : الرسله رساله
فارس :وش الرسل
طلال : أي شي يدل على انك ندمان
فارس وهو يبطل الابتوب حق طلال :خلاص بطلع مسجات عشان الرسله
فواز :صدق فروس ماعندك حبيبه
فارس : الا توني حابها جاني فايروس منكم الله يشفيني
راشد : وصدق تبي تعلمها انك تحبها
فارس : ايه خلني اخلص من نادر واقولكم السالفه كلها
طلال :أي سالفه
فارس وهويتعبث في انت : الفلم الهندي اللي تأثرت منه لين حبيت
وجلس فارس يقرا على الشباب وكل شوي يقولون بايخه
فارس لقيتها اسمعو
أسالك بالله جاوب
سؤالـــــــــــي .؟
وأسألك بالله اصدق
بالجـــــواب ..
في غيابي مر في بالك
خيـــالي؟..
ولا ما يفرق حضوري
والغياب؟!!
قول ما عندك بصدق
ولا تبــــالي..
خلني ارتاح من هذا
العـــذابخوفي تغيب واكتشف
انه فراق ..!
ودي تكون إجابتك كم
مشتاق..
واحذر تغش لاجيت
تكتب الجواب
راشد : حلوه دزها له وبتشوف وش جوابه اذا سامحك ولا لاء
ويدزها فارس وبعد خمس دقايق جاته رساله
فارس وهو ماسك الموبايل :شباب ضنكم وش مكتوب فيها
طلال :بطل وشف
فارس وبان اهتمامه : اخاف يكون بعده زعلان وانا معاد فيني على الاعتذار وذيك الحزه بينقطع كل شي بينا
الشباب استغربو سراحه فارس وكلامه في مشاكله بعفويه عااادي وكنه يعرفهم من سنين واستانسو لأن الحساسيه اللي بينهم بدت تختفي
وبطل فارس المسج وكان
قررت انا هجرك وقررت انســـاك,,,,,,
وسديت باب كنت لك هو بنـــيته
ماني بمثل اول احبك واهــــــواك,,,,,,
ليت وافي مات من قبل ليتـــــــه
خلك تحسف موت من حر ماجاك,,,,,
,ياواحسافه على الوفا اللي لك عطيته

فارس بحزن قرا المسج لشباب وسكت شوي بعدين تكلم : ماتوقعت اني جرحته الى هالدرجه
راشد : الى ذا الدرجه تحبه منهو ذا اعرفه
فارس بحزن :ايه تعرفه انسيب نادر
راشد : بس كان في الملكه عادي يكلمك وموب واضح انه زعلان
فارس بتنهيده : هو كذا مايبي احد يدري انه زعلان علي بس وش اسوي خلاص مستحيل اعتذر خلاص مليت وهو اللي يبي الفراق
فواز : انت دز مسج اخير وشف واذا كنت ماتبيه يدري نه انت قل انه اخوك طلال يوم قلت له المشكله اخذ موبايلك وبد يرسل وانت ماتدري
فارس بفرح : حلوه الفكره خلوني ادور مسج ثاني
وعند البنات مهوي وانا منادين عادل نأدبه على فعلته الشنيعه جالسين في الصاله
عادل : خير وش عنكم
انا : انت كيف تتجراء وتطلع على البنات وهم ماعليهم عبايات
مهوي : فشيله الحين وش بيقولون خالي قليل ادب
عادل : الا من اللي كانت عند الكبت خساره هاذي ماشفتها
انا ومهوي بطلنا عيونا على الاخر
انا : انت ماتستحي
عادل :طيب من الحلوه اللي طلعت بسراحه هاذي تجنن
مهوي : هي انت استح على وجهك تراهم بنات عمي
انا :مالت ماتوقعتك كذا ياعادل
مهوي بجد: عادل انت كنت تدري انهم بنات عمي اللي عندنا
عادل بثقه : ايه
انا بقهر :تدري انهم عندنا وطالع عادي
عادل :ايه
كلنا :ليييييييييييييه
عادل: ابي اشوفهم وين المشكله وبعدين قهر وين الباقين
انا بقهر: ماتوقعتك كذا ياعادل وتراني زعلانه عليك ولا تكلمني
عادل: وش فيكم عادي اذا شفتهم
مهوي بقهر :ليه عايشين في سوريا ولا يهود احنى
عادل بهدوء: لأني ياغبيات انتي وياها اصير عمهم
بطلنا ثمينا شلون طافت علينا ان عدول راضع مع جسوم
عادل وهويوقف :صدق مصخره ولا انا تشككون في اخلاقي العاليه مالت عليكم وراح للمجلس
وانا ومهوي رحنى نفهم البنات انه طلع عمهم يعني محرم لهم
وعند ندوي وشلتها
ندوي كاااااااااااااااااشخه ومسويه تسريحه حلوه وحاطه ميك اب صارخ ولابسه الفستان السكري وواقفه جنب السرير
ندوي بقهر :اف وين اختفى صندلي جعل الشغاله المرض
نوير : اخلصي علي بروح للبيت ترا ابوي محرص علينا مانتخار والحين الساعه 2 ونص
ندوي بقهر :ويش اسوي طيب
هنوده : يمكن الصندل عند ليلوه
ندوي :ايه اكيد ماخذته مع اغراضها بس شلون ابدل عشان اروح روحي جيبيه هنوده
هنود :لا اخاف يجي خلود اخوس
ندوي : لا موب جاي وبعدين ماسمعتي مهوي تقول ابوي يقول بيخليه برا معناتها موب جاي
هنود: لا اخاف ابوي فهد يشوفني بيقول ذي قليله ادب تتمشى في البيت كنه بيتهم
ندوي بقهر: طيب روحي انتي يانوري
نوير :خلاص باروح اشوف وينه
وفي المطبخ ريموه جايبه صمونه وحاطتها على الدالوب في صحن وجارحتها ومخليه مربى فراوله تطلع منها كنها دم وحاطه وجه للصمونه
ريموه : عبيروه شوفي كنها واحد ميت
عبير: مدري متى بتبطلين من ذا العبط
ريموه : اكلي تبن عطيني الموبايل الصورها
عبير :منذا صوته اللي قبل شوي في الصاله
ريموه :مدري اكيد خلود اخوي
عبير : ها خلصي بسرعه
ريموه : اوكي بس خليني اكمل المأساها اللي انا مسويتا
وجابت صمونه ثانيه وحطتها جنب الاولى وسوتلها جرح يختلف عن ذيك ثم جابت صموتنين صغار وسوت نفس الحركه بس وحده من الصغار قصت طرفها يعني انه راسها وحطت مربى
وفي غرفه طلال
طلال :دز ذا المسج حلو
فارس :قله
طلال :
عزاه ياخلن سعى في عذابـــــــي,,,,,,
وانا عن عيون المخاليق اداريه
مدري نوى خلي يصفي حســـابي,,,,,,
ولا يبي يجرب غلاه وتغليــــــه
احترت مابين الخطاء والصوابي,,,,,
,وشلون محبوبي عذابي يسليــــه
فارس :حلو والرسلها وبعد خمس دقايق جاه مسج وبطل فارس المسج وهو متوتر خايف يكون نفس الاول وكان المسج
خطاك ياصاحبي اكبر من اعذارك
يوم اني امدح هوانا وانت ذميته
هذا وانا صاحبك محبوبك وجارك
ضيعت عمره وبكيته وخليته
فارس بقهر وهو يقط الموبايل : خلاص اضاهر استانس في غيابي معاد يبيني
طلال : فارس دزله مره ثانيه
فارس بزعل : موب متخيل ان نادر يكون بذا القساوه غلطت ماصار شي ليه كلذا الجفا حرام عليه
فواز : لا تهتم الحين برسله مسج على كيفيك
والرسل فواز لنادر من موبايل فارس :

تصـّـور كــذا ..
و حنــا بعــاد ..
يصيـــر شــي ما تتوقعــه ..
يا خذ امــــانتــي رب العبــاد ..
و يختفــي صوتــي و ما تسمعــه ..
تصـّـور لو يجــي هاليــوم ..
و تنــدم على ما فــات ..
و تتحســر على صـداقتنــا ..
و تــزيــد في صــدرك همــوم ..
و تبـكـــي فراقــي ..
بس .. بوقــت متأخـــر ..
قلـــي وقتهـــا بـتكـــون مرتــــاح ..؟؟




وبعدها بنص ساعه جا المسج والموبايل مع فواز وقال فارس لفواز يقرا المسج
فواز :
حسمت المسأله و الحين ابصدر لك قراراتي
و هي حاصل تشاورنا .. بعد تكرار غلطاتـك
انا و اجروحي و قلبي .. تعاهدنا على الآتي :
نحب حتى الغلط منك .. لأنــَّه جزء من ذاتك
لأنك يافارس غالي علي وتسوا عندي حياتي
ولأني يافارس اشتقت لك مووووووت في غيباتك
فارس بفرح وعدم تصديق : فواز ياويلك اذا كنت تكذب
فواز :وانا وش اللي حادين هاك الموبايل شف اذا كنت اكذب ولا لا ء
وخذا فارس الموبايل وطار من الفرحه موب مصدق اخيرا سامحه نادر وبيرجعون نفس قبل والرسله
آسف على الغيبه ماكنت فاضي
آسف على التقصير لوكنت قصرت
رجعت لك حاضر ماني بماضي
ابعتذر يمكن عليكم تاخرت
حطيت في غيبتك الحب قاضي
وحكم علي ارجع لو ما تصبرت
رجعت قانع بحبك وراضي
محد جبرني يوم ارسلت واشتقت

فواز : الحين ارتحت قلي عن قصه حبك يلا
فارس بفرح وسرور : اقولك ابوها بعد الله لا يحرمني منكم
راشد بحماس : قل عاد
فارس وهو يتربع :الله يسلمكم انا حبيت وحده وابي اقولها اني احبها بس خايف تفهمني غلط وتعلم ابوها وذيك الحزه بيلعن خيري ابوها خاصه وهو يعرفني وجدها مايواطني
طلال بشك : من العايله
فارس بكذب: لا وين
فواز بحماس :خلاص بنفس الطريقه
فارس : رقمي اخاف اذا كانها بتعلم توريهم رقمي دليل
راشد : سهله دز من رقمي
فارس :بعد حلوه يلا جب الموبايل
عطاه اياها راشد وبدا فارس يكتب وطبعا رقمها عنده ماخذ من موبايل امه
وفي غرفتي انا ومهوي وشيخوه ولميوه نلعب كيرم
انا بصوت عالي :هياااااااااااا صدت الخمسين
شيخوه : لوا موب بكيفس لازم تصيدين وراها ثنتين
انا :لا ولله
ويدق الباب وكانت ريموه جايبه سندوتشات وجابتها ومدتها قدامي
انا بقرف: يععععععع وشذا
ريموه : سنتوتشات
شيخوه : وش فيها كذا
ريموه : عادي ضحايا هاذا ابوهم وهي تشر على وحده من الصمونات وهاذي امهم وذي الي مقطوع راسها بنت جيرانهم كانت جايه تلعب معهم
لميوه بقرف : وتبينا ناكلها
عبير: موب ضروري وبعدين احمدو ربكم مسوين لكم مالت عليكم ماتنعطون وجه
ريموه : أي والله خلا نروح لندوي احسن لنا
وراحو
وفي غرفه ندوي
ندوي وهي منسدحه على السرير ونوير تصورها وكل شوي لفي يميمن وشو يسار وهنود ه تكب عليها ورد
شوي وجا مسج على موبايل ندوي
نوير :منذا اللي يرسل ذا الحزه
ندوي وهي تبطل المسج :وش دراني
هنود :اكيد احد من البنات
ندوي تقرا المسج:
نداوي مدري طريقتي ذي صيحيحه ولا لا بسراحه انا احبج وماعرفت شلون اقولج اني احبج بس اتمنى تبادلين نفس الشعور واذا كنتي تبادلين الشعور هاذا رقمي سوي رنه بس ******5فارس يور دريمس
هنود بدهشه : من جده ذا
ندوي برومنسيه : الله بنات ماصدق نفسي اصارخ من الفرح
نوير :اتقي الله وش بتسوين
ندوي :لا تعلمون احد بسوي له رنه
هنود :موب الحين خليس ثقيله
ندوي :اكيد موب الحين بس الحين ارتحت يوم تأكدت انه يحبني
شوي وتدق الباب شيخوه وتقول يلا لنوري وراحو ومعهم لميوه وصلوها لبيتهم وراحلو لبيتهم وهم في السيب اللي عند غرفه عزوز وعبود سمعوا صراخهم داخل ووقفو يتسمعون
عبود بصراخ : عزيز انت ماتفهم ياخي رح جبلي من عند ابو تركي
عزوز بعصبيه :لا
عبود بصراخ : عزوز انت ماتفهم انا اتالم انا تعبان
عزوز بعصبيه : تعبان من السم اللي تاكله
عبود برجاء : الله يخليك عزوز تكفى عشان خاطري وبعدها والله لا اتعالج
عزوز :صارلك سنه على ذا الحل وكل يوم تقول بكره بتعالج متى اذا مت
شوي وجي سلطان والبنات يتسمعون وعلى طوول ابعد وراحو لغرفتهم عشان ابوهم مايسمع اخوانهم وجاهم ابوهم
سلطان : توكم راجعين الحين الساعه 4
شيخوه : خذتنا السوالف
سلطان : وماتستحون على وجيهكم تتسمعون على اخوانكم
نوير: سوري يبه بس سمعنى مشاده كلاميه وخفنا لا يتهاوشون
سلطان وهو ينزل من الدرج : ايه باذينكم بكثر هواشهم ترا ااتسماع على الناس حرااااام
وعند طلال فارس منسدح على الارض ورافع رجليه على الجدر حاط العاديه على المجبصه وثاني يديه تحت راسه وطلال منبطح على السرير وياراشد ومبطلين الاب توب وفواز راقد على الكنبه
فارس :فوازوه رقدت
فواز وكله نوم :اييييييييييييه
فارس :خلاص اخمد رشود تعال سولف معي
راشد :لا جالس اسولف انا وطلال على انت
فارس : خلك من طلال ومن سوالفكم البايخه يا تكلمون عن الحب ياعن الاغاني ياتحشون في احد تعال معي والله ان تستانس
راشد :لا مشكور عاجبني طلال وسوالفه
فارس : كيفك انت الخسران
شوي ويتبطل الباب ويدخل سلطان ومعه مشاري ويفز فارس ويتعدل في جلسته وسلطان يطالعه بنظرات المستغرب
سلطان : من اللي سامح لذاه يطلع من البيت
طلال بصدمه اصطناعيه : مشاريوه موب تقول بترقد وش طلعك
مشاري بصدمه : انت
طلال : تخسي
مشاري بقهر : طلال لا تقهرني وبعدين انتو يالباقين موجودين وهو يقولي روح
راشد : انا ماشفت شي ولا سمعت
فارس :وانا بعد
سلطان : خلاص الوعد عند ناصر الحين بعلمه في المسجد وانتو يالله لصلاه وقعد وذا اللي راقد
طلال : ان شاء الله
وطلع سلطان
مشاري : العن ابو النذاله
فارس : قلت لك لا تطلع
مشاري :هين والله لا اردها لكم يانذلان باروح اصلي
طلال : صل قبل يصلى عليك
راشد :وابوي ماعنده اسلوب بطل الباب ودخل
فارس : شافني وانا رافع رجلي
راشد :اكيد مانتبه يلا خلا نروح نصلي
وصلو والكل راح يرقد ورنود عادها ماتكلم احد وعادل رقد في المجلس مع خالد ومشعل والبنات كل وحده رقدت مع صديقتها وسلطان علم ناصر على مشاري وقال ناصر لمشاري مافيه طلعه من غرفتك اسبوع كامل غير للمسجد معي ومهوي ازعجتهم تبي احد يروح معها للباركينق تشيك على السياره بس الكل رفض والكل رقد
وثاني يوم مع الظهر في بيت ناصر وهم كلهم على الغدا ورنود راقده ومشاري في غرفته ممنوع من الطلوع وفارس راقد
ناصر : فارس مايقدر يمشي كلش
طلال :الا يقدر بس بشكل بسيط
ناصر : شكلي باروح اوديه للمستشفى اتطمن عليه
لولوه : أي والله انا خايفه عليه
ناصر بهتمام : ليه
لولوه : لا بس احس فيه شي موب طبيعي
ناصر : حتى انا
دلوعه : يبه الحين فارس خلاص موب ماشي
ناصر : الا بيمشي بس بعد العلاج
طلال : يبه مايحتاج توديه انا بوديه
ناصر : لا انا اللي بوديه
نوره :عادك بتسافر ولا هونت
ناصر : مدري والله عندي كم شغله بس شكلي بأجل لين يقدر فارس يسافر معي الا هو وينه
طلال : راقد
وفي بيت سلطان وكلهم بعد الغدا في الصاله
سلطان : شباب ماكلمكم يوسف
الشباب :لا ء
سلطان : ولا تدرون وينه
راشد : اكيد وليد يدري وينه هو صديقه وخالد اخوي ويلتفت على خالد يلا اعترف وين يوسف
خالد ارتبك :وانا ويش دراني اصلاً انا زعلان على يوسف
راشد :اقص ايدي اذا كنت ماتدري
خالد : تنكت باروح ارقد اصرف لي
تركي وهو منسدح على الكنبه ونعساااااااااااااااااان :يبه الله يهديك ويخليك لي انت الحين ليش مقعدني من النوم ابي ارقد والله نعسان
سلطان : انا قلت لكم سهر مافيه نوم لين العصر مافيه
شيخوه : يبه ويش نسوي الحين البنات كلهم رقود وانا ويش اسوي
سلطان :والله مشكلتس تصرفي
النوري: يبه تكفى طلبتك
سلطان :ويش عندس
النوري :خلا نروح نتمشى كلنا من زمان ماطلعنى مع بعض
تركي وهو نعسان : وبعض ذاه من متى تعرفونه عشان تروحون معه
النوري: تكفى يبه
سلطان : والله انا مشغول ماقدر خلي امس
حصه : لا انا اليوم باروح انا والحريم كلهم نحضر محاضره للعريفي في المسجد يعني موب فاضيه
سلطان : طيب روحو مع خالد
خالد وهو يمشي رايح : لا انا مشغول معزوم عند شباب وبعد العشا بروح السوق انا واهلي
راشد :وانا مانيب فاضي لكم
النوري: ومن قال اني باروح معك كنت ابي امي وابوي ومشغولين
شيخوه :خلاص يبه بروح انا والبنات لحديقه الحيوان
سلطان : لا لازم احد يروح معكم
شيخوه تكذب :اليوم نسائيه
سلطان : خلاص روحو وتعالو بدري
شيخوه :خلاص علم عماني كلهم
سلطان :ليه هم ما يستأذنون
شيخوه :عشان ما يعيون
سلطان وهو يقوم :خلاص روحو وخلو رشود يوديكم
راشد بقرف :لا انا مشغول
سلطان بحزم : انت ودهم وتركي يرجعهم ورقى فوق
راشد بملل :اوكي وانتو يكلم شيخوه والنوري تعالو لي في غرفتي
شيخوه بمكر :ليه شتبي
راشد بقله صبر : امر ضروري
النوري وهي تقوم : انزين
وفي بيت ناصر الساعه 3 العصر طلال في غرفه رنود اللي بطلت له بعد ساعه من الدق على الباب
طلال وهو واقف عند الباب :مابغيتي تبطلين
رنود وهي تلم شعرها : كنت راقده
طلال وهو يدخل :تغديتي
رنود وهي تجلس على الكرسي :لا مابي
طلال وهو جالس مقابل رنود: قلت لشغاله تجيب لس غدا ويله بدلي وتعالي
رنود بخوف : ليه ابدل
طلال وهو يطالعها بحده:عاجبس شكلس كذا
رنود استحت لأن شكلها مبهذل مره :خلاص باروح اللبس وراحت وبعد ربع ساعه جات وهي لابسه بنجابي برتقالي محدد بسماوي ناعم والشغاله جابن الغدا
طلال :تغدي
رنود :لا مابي
طلال :اللحين انا ماتغديت ابي اتغدا معس تقولين ماتبين اكلي عشاني
رنود :اوكي وتغدو وبعد ماخلصو
طلال وهو يوقف :يلا
رنود بستغراب : وين
طلال :اطلعي الى متى وانتي محبوسه
رنود بقلق : بس انا
ويقاطعها طلال :محد يدري ليش انتي هنى الا ان وليد متهاوش وياس بس وبعدين اهلي كلهم رقود
رنود :وين بس موب جالسين في الصاله
طلال ببتسامه : اوكي بنجلس في غرفتي
رنود :اوكي وطلعو ورنود تتلفت كنها سارقه ولا حراميه لين وصلت غرفه طلال واول مادخلت انصدمت يوم حصلت فارس في الغرفه منسدح على السرير وتسمرت عند الباب
رنود : "ياربي ويش اسوي ارجع لغرفتي فارس مايدانيني اكيد الحين بيلعن خيري بس لا طلال موجود بس اخاف طلال يطلع ولا شي ويستفرد بي فارس يمه ويش اسوي
طلال وهو يمسك رنود من يدها : يلا شفيس ترا فروس ماياكل
فارس وهو يطالع رنود بحده وغضب ويشوف الكدمات اللي منتشره في وجها والخطوط الزرق اللي في يديها وكيف ماسكه يدها :"اف والله انك ياوليد ماقصرت لعنت خيرها من قلب تستاهل الموت بعد ليتني اقدر العن خيرها "
رنود وهي تجلس على الصوفا بخوف وارتباك : الحمد الله على السلامه فارس
فارس بستخفاف :انتي اللي الحمد الله على السلامه
طلال بمرح : الله يسلمكم انتو ياثنين ويخليني لكم يارب
رنود بصوت قصير :شفيه فارس
طلال : ابد والله حادث بسيط والحمد الله جات سليمه فارس يلا اكشف على رنود وقلي على الادويه خلى اجيبها من الصيدليه
رنود ارتبكت وخافت من فارس مووووت :لا لا انا بخير مافيني شي وبعدين فارس تعبان
فارس بنظرات غريبه : لا موب تعبان ويلا تعالي عندي اشوف يدج اكيد تعورج
رنود:لا
طلال وهويمسك ر نود من يدها ويقومها :يلا بلا دلع بنات
وجات رنود بخوف ادنيا وجلست جنب فارس على السرير وهي تنتفض ومسك فارس يدها بعنف وضغط عليها
فارس وهوماسك يد رنود :اقول طلول رح جب شنطه الاسعافات من فوق
طلال وهويوقف : اوكي يادكتور
رنود وهي تحاول تفك يدها من فارس:لا انا بجيبها
فارس وهو يضغط اكثر :لا خليه هو يروح
وطلع طلال ومسك فارس وجه رنود ولفه صوبه
فارس : ليتج متي ليت وليد ريحني من شوفت وجهج النحس انا اعتذر لج بدون سبب وانا تطلعيني كذاب وانا تقولين ليه شايفني نفس اختك وطلعتي احقر منها وحيوانه انتي ماتستحين انتي شلون تسوين كذا بس موب الحين حسابج بعدين
وبدت رنود تبكي
فارس : امسحي دموع التماسيح فبل يجي طلال
الا وطلال داخل وعلى طول جا وجلس جنب رنود
طلال بهتمام : خير شفيها عمتي ليش تبكين رنود
فارس بلا مبالاه : ابد الدلع الزايد اول مامسكت يدها بكت
طلال :منك جلف هاذي انسانه رقيقه حساسه وانت ماتعرف تتعامل مع الجنس الناعم انت المفروض طبيب بيطري موب بشري
فارس وهويلف على يد رنود : الحين انا تقول عني كل ذا الكلام عاجبج ياعمتي وشدد على كلمه عمتي
وفي بيت فهد قعدت على صراخ البنات الصغار وطلعت بسرعه اشوف ويش السالفه وحصلت عدول عافس الصاله اللي فوق يتهاوش وياهم
انا وشعري كشه وكلي نوووم : جعلكم الجلطه المستعجله وشذا القلق وانت يالبطه السودا ليه مارحت للملجى اقصد بيت خوالي انت جاي عشان تزعجني
عادل وهوماسك ريموه وعبير من شعورهم :لا يالحساسه ليه مهوي ماقعدت ليه انتي يارقيقه
انا بقهر: تنكت مهوي نومها ثقيل وانا نومي خفيف
عادل وهوتوه ماسك امجاد من شعرها : اقول شوفي وجهس وبعدين تعالي نتفاهم وبعدين لاعاد تقفلين غرفتس يامال المرض
انا سفهته ودخلت ابدل واصلي واقعد اللوح اللي راقد ه مهوي
عادل ماسك البنات الثلاث من شعورهم : هاه عادكم تتحدوني اللعن خيركم
ريموه وهي تسحب شعرها من عادل: والله لا اعلم ابوي عليك وتصارخ يبا .....يبا .....يبا ..
امجاد :الحين يجيك ابوي فهد ويلعن خيرك
عبير: انت ماتستحي قاعد عند العرب ومزعجهم
عادل :اكلي تبن من اللي اشتكالس
وسحبهم من شعورهم تحت في الصاله :هاه عادكم تتحدوني يا قاصرات
امجاد: خلاص عدولي والله معاد اتحداك بس فكني تكفى خربت شعري
عادل فكها : يلا افراج وانتو
ريموه وهي تحاول تفك روحها : هين والله لا علم خالد عليك
عادل وهو يضحك : حلوه بس لا تعيدينها
عبير: وانا بعد بعلم مشعل
عادل وهو يضحك :لالا عاد مشعل ماقدر عليه تكفين اقول ضفو ويلا طسو لعاد اشوفكم مارين في الصاله ذي لعنت خيركم فاهمات يا قاصرات
ريموه وبعد مافكها عادل: هين ياعدول والله لا اردها لك
عبير بعد مافكها :وانا بعد بنتقم منك مثل ماتسوي بنت عمي القدوه ليلوه
عادل وهو يجلس مع نصور ودلوعه عند البلايستيشن :قلت لكم لعد اشوفكم لي تصرف ثاني وانت يكلم نصور جب الجهاز
نصور وهو يمد اليد :هاك
دلوعه داخله عرض :لا يانصور لا تعطيه ابيك تلعب معي
عادل مبطل عيونه :ليه موب مالي عيونس يامال العمى
دلوعه بدلع :لا ابي نصور يلعب معي عندك مانع
عادل بقرف: هاذي من وين جايبينها ومن بنته
نصور : بنت ابوي ناثر دلوعه
عادل : غير انها دلوعه شسمها
نصور : لا اسمها دلوعه
عادل بستغراب : دلوعه امحق اسم هاذي المفروض يسمونها سكنيه ولا مشاكسه ولا
قاطعته دلوعه : هي انت شسمك
نصور :هاذا خالي عادل
دلوعه بقرف :هاذا خالك امحق خال هاذ المفروض يصير عامل يشتغل عندكم موب خالك
ريموه من اخر الصاله :كشفتك عدول درت انك موب اصلي هيهيه
عادل وهو يسحب اليد من دلوعه ويعطي اللي معه نصور :طسي لبيتكم يلا لا تلعبين معنا
دلوعه وهي واقفه : هي انت ترا لا انادي اخوي فارس لعن خيرك تراه قوي كل يوم ظارب احد وبعد طلال قوي يعني احسن لك لعاد تسوي ذا الحركات البايخه يابايخ وراحت
عادل : اقول مالت عليس وعلى اخوانس كلهم من زينهم
دلوعه وقفت في نص الصاله : هي ترا بعلمهم ويلعنون خيرك يالجيكر
عادل وهو يلعب : من زين اخوانس واحد معقد والثاني مريض والثالث نمام وحكيه واجد
دلوعه وهي تمشي لباب :زين والله لا اقولهم عن كلامك وحركاتك
ولبست وصليت وكشخت وقعدت مهوي ونزلنا لصاله طبعاً البنات مايلبسون عبايات لأن خلود برا ويا مشعل مايدخلون وخلود اذا بغى شي يروح الخدامه المهم جلسنى في الصاله
انا : وين امي
ريموه وهي مبطلع الاب توب ويا عبير وامجاد :راحت تحضر محاضره
امجاد : بعنوان كيف تربين ابنأك
عبير : وتحمينهم من ان يحصل لهم شي غصباًعنهم
انا بدون نفس :يقالكم تنكتون
مهوي بدون نفس بعد :هاهاها
عادل :بنات ويش رايكم نلعب مصارعه كلنا
انا : مالي نفس
عادل: عسا دوم ان شاء الله
وفي بيت سلطان في غرفه راشد
راشد وهو جالس على السرير مقابل النوري وشيخوه على الصوفا :هاه تكلمو
النوري: الحمد الله منادينا عشان تقولنا تكلمو
راشد بشوي حرج :اقصد يعني ما قالت لكم شي
شيخوه : منهي ذي
راشد بقله صبر: من بعد مها
شيخوه : الله اسمها معك حلو مها
راشد بقهر :هاه تكلمو وماقالت شي
النوري: لا من قلنا لها سكتت ولعاد جاء الطاري
راشد بقهر :اسألوها مره ثانيه
شيخوه : انا اتوقع انها بتوافق
راشد :وعلى ايش تتوقعين انها بتوافق
شيخوه بعد دقايق تفكرير :لأنها تحبني واكيد تبي قربي
راشد :مالت بس تكفوووون جيبولي اخبار جديده تكفون فرحوني
النوري : ان شاء الله اليوم بسألها لك وموب جايه الا معي الرد
شيخوه وهي توقف : يلا عاد قم ودنا للحديقه عشاني قررت اسوي بحث حول الحيونات المغتربه في قطر يعني الحيونات اللي اصلها اجنبي
راشد وهويوقف : خلاص ربع ساعه واللقاكم جاهزين
وراحت النوري وسوت سنتوتشات وعصير ولبست وشيخوه كلمت البنات اللي ماكذبو خبر وكلهم خمس دقايق واجتمعو في بيت سلطان كل البنات في الصاله وفايف ممنوعين من الخروج
مهوي بفرح : من اللي مقترحه الطلعه
النوري: انا وخليت ابوي يستأذن لكم بعد
انا : تعجبيني
لميوه : بس حر بنات
هنود: موب لذاك الحر عادي
ندوي :وبعدين صارت الساعه 5 يعني براد
شيخوه وهي تلبس عبايتها : يلا مشينى
وقامو البنات كلهم وتغشوا عدل والنوري لبس عبايه راس السلاميه وقفو كل البنات يطالعونها
لميوه بميوعه : بتروحين بذي العبايه
النوري: ايه وين المشكله
انا : وكيف تاخذين راحتس
النوري: اهم شي راحتي في القبر
وسكتنا كلنا وطلعنى ونروح نركب في السياره ومانتبهنا من اللي يسوق شيخوه ركبت قدام وانا ومهوي ولميوه في الوسط والثلاثه ورا في الشنطه وتونا واقفين
انا : شيخوه تنكتين ليش تركبين قدام
شيخوه بمصخر: ها من اللي يركب لا يكون انتي
مهوي: الحمد والشكر وشكلس غلط وانتي قدام
شيخوه :الا تحفه
مهوي : موب عدله تركبين جنب الدريول في ورا وساع
راشد بدا يأشر لشيخوه تسكت وسكتت مهوي وراه ولميوه في الوسط ولافه وجها ورا تسولف مع البنات وانا حصلت شنطه جلس اتعبث فيها واحاول ابطلها وراشد كان لابس بدله وكاب ونظاره
شيخوه : عادي اذا احد شافني قولو ضيق
انا وانا احاول ابطل الشنطه : بطقاق
لميوه تسولف على البنات وهي جالسه على ركبها وجها لورا :الحين انتو ليش ماعزمتوني اجلس معكم
النوري :"يالليل اكيد راشد مسكت شيخوه بس مايصير كذا حرام ربي بيعاقبنى ويش اسوي لا علم لعن خيري راشد شكلي بعلم اللي جنبي والباقين الله يعينهم وبعدين انا ماشوف زين يمكن اللي يسوق صدق الدريول ايه شكله الدريول والحقيره شيخوه منطسه قدام "
ندوي : في المره المقبله بنقولس تعالي معنى
مهوي : لميوه يامال المرض اعتدلي شكلس غلط
لميوه : الحين انا بعبايه وشدراهم وجهي ولا قفاي
انا :منذي سيارته
شيخوه : راشد اخوي
مهوي : كل العايله مافيها الا راشد واحد يعني مافيه داعي تقولين اخوي
شيخوه : انا استمتع وانا اقول اخوي وين المشكله
انا : بنات ذا الشنطه مافيها حيله تتبطل
راشد اول ماسمعها :"جعلها المرض وش تبي في شنطتي الله يستر ماتبطلها وتفضحني لا بس صعب تنفتح اصلاً اتحداها تبطلها "
مهوي : وانتي وشلس في شنطه الرجال تبطلينها
انا :هههاي من الحين بديتي تغارين
مهوي :ههه بايخه وش عليه اغار ولا ليش اغار اصلاً
انا : ماعلينا الا كن الدريول بطيئ هي انتا رفيق سوي سرعه
مهوي :بنات الهندي ذا زاحف شعره حلو
راشد : "فديت الصوت وفديت اللي يغار وفديت اللي وراي والحمد الله اعجبها شعري لو ادري كان ظبطه بعد "
شيخوه بدون مقدمات : اقول مهوي ويش سويتي في الموضوع اللي قلت لس عنه
راشد بصدمه :"هاذي ماعندها وقت ياربها ماتقول شي يغثني ياربها توافق "
مهوي :توني مافكرت
شيخوه :كل ذا تفكير المفروض توافقين وانتي مغمضه
مهوي : ليه لا يكون شيخ الشباب وانا مادري
شيخوه : ويه ترا رشود احلى منه بفرق
مهوي : ومن قال اني اهم شي عندي الجمال
راشد :"الحمد الله فيه تقدم "
وفي غرفه طلال رنود وطول الوقت ساكته وكلامها كله يا ايه او لا
طلال : رنوده انتي ليش كذا ليش ماتسولفين
فارس :مالها وجه
وناظره طلال بنظرات حاده تقول اسكت
فارس : سوري شوي ويدق الباب وتدخل ام طلال
نوره :فارس ترا جدك جاء يسلم عليك ::جده ماجاه يوم العزيمه كان تعبان وراح على طول يرقد ::
رنود بسرعه : وينه فيه
نوره : في الصاله
رنود :بيشوفني اذا طلعت
نوره: لا في الصاله الثانيه
وطلعت رنود بسرعه ونوره مستغربه هي داريه في شي بس ماحبت تدخل
طلال : يمه خلي جدي يجي
وبعد عشر دقايق جاء الجد وفارس على السرير وسلم على فارس وجلس على الكرسي قريب من فارس
الجد : شلونك الحين وانا بوك
فارس :"الحين صرت ولدك ترقع " الحمدالله جدي بخير
الجد :الحين ويش فيك
فارس : ابد رجلي مكسوره ويدي مرضه وشوي جروح بس
طلال طلع يجيب قهوه لجده
الجد :الله يعافيك وانتبه ثاني مره
فارس بمكر :انا دايم منتبه واشوف اشياء ماشفتوها بس انتو الله يعيني ماتفهموني
الجد عدا انغزه : معاليه انتبه زياده
فارس :اخاف انتبه زياده ويكرهوني العايله
الجد :"هاذا وهو حفيدي يعايرني اجل لو حد درا ويش بيصير انالله كله مني انا اللي ظيعت بنتي "
شوي ويجي ناصر :يامرحبا والله مسهلا بلغالي ويحب راس ابوه ويجلس على طرف السرير
الجد : وينك اليوم ماشفتك
ناصر : ابد عندي شغل وخلصته وجيتك في البيت قالو انك هناه
وجلسو يسولفون ويتقهون والجد كان متكدر من نغزات فارس
وفي السياره عند باب الحديقه
شيخوه : بنات باقولكم شي مهم انتبهو قبل تنزلون
انا : خير اخلصي الساعه 6 الا ربع معاد فيه وقت وذا الدريول يمشي على بيض
شيخوه : مدري احسكم تستعبطون
مهوي : الحين من اللي يستعبط اخلصي
شيخوه : ترا الدريول راشد
مهوي تقاطعها :هو اللي جايبه حتى نغزاتس كنها وجهس ونزلت وبطلت السياره عشان ينزلون الباقين ونزلنا وتونا نبي ناخذ تذاكر الا وراشد جاي كلنا انصدمنا موب مستوعبين ويش جايبه ذا
راشد وهو ياخذ تذاكر :اليوم عائلات يعني موب نسائي
الموضف: لا عائلات
راشد :اوكي عطني ثمان تذاكر
وخذاها ودخل معنى وعلى طول مسك يد شيخوه
راشد :من الي يقول اليوم نسائي هاه
شيخوه وهي خايفه: هاه ايه غيرو النظام ولا انا اذكره نسائي
راشد :خلاص روحو ولا تبعدون عني
ورحنى في صمت وابعدنا شوي بس هو يشوفنا
انا بقهر :شفيه لاحقنا
شيخوه : مالت عليكم مدري ليه احسكم تستعبطون
مهوي بعصبيه :صدق ليش جاي
شيخوه : انتو خبلان هو اللي جايبنا
كلنا انصدمنى
ندوي :شلون هو اللي جايبنا وليش ماعلمتنا
نوير :انا والله ماكنت ادري
شيخوه :وانا قلت اسوي فيكم مقلب
مهوي بقهر وعصبيه : وتسأليني عن رايي فيه ياحقيره اذلفي ولعاد تكلميني
انا بزعل : صدق لا تكلميني اذلفي
اما راشد جلس بروحه وبعدين مل كلم فواز مايرد وكلم طلال عشان يجيه يونسه لين يخلصون البنات بس طلال رفض وقال اجيك في الحر وبعد محاولات من راشد وافق يجي
وفي بيت فهد في الصاله عادل مربط البنات كلهم في الدرج وجالس يلعب بليستيشن مع نصور ودلوعه واقفه وهي توها جايه
دلوعه بقرف : يوووووه توه هناه
نصور :دلوعه تراه خالي لعاد تقولين شي
دلوعه بقرف: الله والخال عاد انت ماعندكم بيت تروحله
عادل وهويلعب بحماس :طسي لبيتكم لا اللعن خيرس اللحين
ريموه وهي يديها مربطه في الدرج وهي واقفه يعني مربطه من يديها رافعتها على فوق وكل الباقين نفسها :عادل فكني واللعن خيرها لك
عادل : انسي لو تموتين مافكيتس
عبير بقهر : يدي تعورني
امجاد : تكفى عدول فكني
عادل: انسو عشان تعرفون تنتقمون انا تقفلون علي الغرفه لا وتبوني اجلس لين افطس طيب طيب
ريموه : والله فكره عبير موب انا
عبير وهي تشوت ريموه برجلها : الحين تقولين فكرتي
نصور: خالي عادل صح موب مربطني عشاني بطلت لك الباب
عادل: ايه وبتروح معي نتمشى و نخلي ذولا يفطسون
دلوعه : لا والله يروح يتمشى معك وانا مع من اللعب
عادل: عناد فيس بروح نتمشى ثم بيروح معي بيتنا يرقد عندي
دلوعه : الحمدالله يعني بتروح بيتكم اليوم
عادل قط عليها الغلاف السي دي وظرب في صدرها
دلوعه وهي شوي وتبكي:ياحيوان ليش تظربني
عادل : روحي علمي ابوس
دلوعه وهي تبكي وطالعه :والله لا اعلمه
في بيت ناصر الجد وناصر جالسين في الصاله وناصر يحاول يعرف ليش ابوه متكدر وضايق خاطره ومشاري فوق جالس على الدرج عشان اذا ابوه جا يروح على طول لغرفته
ناصر : يبه ماودك تقول ويش مكدرك
الجد :مايفني شي
ناصر: يبه اعرفك لا صرت زعلان بتقولي ولا ترا بعقد اجتماع وبنادي اخواني عشان نحقق معك لين تعترف
الجد بحزن :رندا
ناصر :بس رندا ماعليها شر وهاذيك في غرفتها من جبتها للبيت
الجد:ويش بتسوي فيها
ناصر : يبه انت تقول كل اللي صار منك انت وانت اللي بتقرر ويش تسوي فيها ومجرد حرمانها من بدر بيكون اكبر عقاب لها انت يبه ماتدري وش كثر تحبه يبه لو شفت كمبيوترها ودفاترها الخاصه اللي كاتبه فيها كان عرفت ان بدر بنسبه لها كل شي وان حرمانها منه يعني موتها
الجد:اليوم مكلمني خالد بن عبدالله السلمان يقول بيجي والظاهر انه يبي يخطبها او وحده من البنات لخوه مشعل
ناصر : مشعل ماعليه رجال بس انت بتاخذ رايها
الجد بحزم : اذا كانو بيونها بوافق وهي موب لازم ترضى
ناصر : الا يبه ليه راد بدر تراه رجال ولا عليه خلاف
الجد :ادري ان بدر رجال وكان ودي انها ياخذها
ناصر : طيب ليه رافضه
الجد : رافضه عشان ابوه يوم جيت اخطب ام رندا ذيك الايام رفض وقعد يتكلم هاذا مايناسبنا وهاذا كبير وسوالي فضايح مالها اول من تالي والحين جايي يخطب بنتي يخسى ياخذها لولده
ناصر : طيب ولده وش ذنبه
الجد :لو يموت ماعطيته اياها الا خلود بن نايف حد راح له
ناصر : ايه راحله فيصل بيخلص اموره وبيجون بعد كم يوم
شوي ويرن المبايل حق ناصر ورد
وبعد ماخلص ضاق خاطره
الجد: وش فيك ومن اللي كلمك
ناصر :هاذا المخفر يبوني اجيهم ماسكين فواز مدري ويشو مسوي بعد
الجد : وعيال نايف ماصدقو يغيب ابوه وتبدا مشاكلهم
ناصر :الله يعين باروحله اشوف ويش سالفته
الجد :كلمني وعلمني لا تطلعه قبل تعلمني
ناصر : ان شاءلله
وفي الحديقه
كلنا رحنى وطردنا شيخوه اللي راحت تمشي مع راشد وكلنا زعلنا عليها لاكن نوير حلفت لنا انها ماكانت تدري لأنا نثق فيها مازعلنا عليها
انا : اما شيخوه حقيره وحركتها جعلها الجلطه
مهوي : احراااااااااااااااااج وبعد رشود حركته بايخه
نوير: يمكنه مايبي يحرجكم
لميوه بميوعه : يمكن بس خلا نروح للغورلا اللي في الوسط في بدايه الحديقه
كلنا اوكي وخذينا معنى حب وبوب كورن عشان نعطيه وراشد يتبعنا من بعيد
وعند راشد وشيخوه تمشي جنبه
شيخوه : ارتحت الحين ياروميو
راشد : احسن بس تراس اخرتس رايحه لهم
شيخوه : ليه بعد انت ماتبيني
راشد :موب القصد بس طلال بيجي الحين
شيخوه : طلال بيجي غريبه اللي اذكره انه يخاف على بشرته مايطلع في الشمس
راشد بدون نفس:شيخوه بلا عبط
شيخوه : يعني وين اروح الحيين
راشد :امشي وراهم ولا تبعدين عنهم فاهمه
شيخوه : زين الله يعني كله منك الحين شلون البنات بيسامحوني ومهوي اكيد بتكرهني
وفي المستشفى وفي غرفه نواف وتو وليد طالع من عنده ويامشعل وخالد ف وتركي جاء راكان صديق نواف وسلم وجلس
راكان يضحك : تصدق نواف حاطين لك حارس برا لا تناحش
نواف متربع على السرير :اوامر ابوي ناصر
راكان : وانت بيبي كل شوي منحاش
نواف بقهر: راكان انت الوحيد اللي يفهمني انا مقدر اجلس في شي داخلي يقولي انحاش يقولي مكانك هنى غلط
راكان : اجلس وانا بتبرع وبجلس معك لين تتعافى الا ويش قالو عنك
نواف: قهر يقولون مالقو فيني شي محدد ولا يدرون ويش علتي ويمكن يودون اوراقي برا
راكان بحرن : الله يشفيك بس اذا رحت برا باروح معك
نواف بقهر: هي انت غبي أي برا الحين ابي انحاش
راكان :لا والله وانا اللي انحشك
نواف بترجي : تكفى طالبك راكان من لي غيرك باموت اذا جلست هنى اكثر
راكان : انت تنكت الحين كم مره انحشت وصادوك
نواف: من غبائي ولا فيه واحد منحاش يروح بيت اهله
راكان : واذا انحشت الحين وين بتروح
نواف : أي مكان فندق ايه فندق تكفى راكان طلعني
راكان : طيب انت مريض
نواف وهو يوقف :الحين تشوف فيني شي
راكان : الحين توك قاعد من النوم بعد المنوم والمغذي واذا طلعت شلون بترقد وبعدين شلون بتاكل وبعدين شكلك رايح فيها واضح عليك المرض
نواف :راكان تكفى ياراكان طلعني والله لا اطول هني لا اموت
راكان : خلاص بفكر الله يعيني عليك وعلى اهلك لا درو بروحه ابوك مايدانيني كيف عاد مهرب ولده المدلل
نواف: اولاً ابوي مدري وينه ولا متى بيرد وثانياً ابوي مايكرهك وثالثاً انا موب ولده المدلل
راكان : ابوك مايكرهني اذا كل الي قاله لي ومايكرهني اجل لو يكرهني وش كان بيسوي
نواف: الحين انت موب مخرب اخالاقي ومخليني اتهاوش ويا خلود اخوي
راكان : الحين نصايحي صارت تخريب اخلاق الله يهديك بس وبعدين انا كنت هايت صايع والحين وللـ الله الحمد تبت وتبدلت افكاري وبعدين هالسافه مره عليها ثلاث سنوات وابوك توه اذا شافني كنه شايف جني
نواف: لا والله ابوي طيب بس خلك منه الحين شفلي حل في ذا العله اللي عند الباب
وفي بيت فهد عادل خذا نصور وراح وخلا البنات مربطين في الدرج
عبير : ميري ........ميري .........ميري يامال المرض
ميري : يس
ريموه : غبيه انتي فكينا
وفكتهم بعد ربع ساعه معقد الحبل يالله تفكك
امجاد :جعل عدول الجلطه على قولت ليلوه
ريموه : وهي تمسد يديها الله لا يعطيه عافيه الحقير
عبير بحقد : لازم ننتقم منه الحقير
ريموه : بس كيف بيروح لخوالي
امجاد :خلا نروح لخوالي
ريموه : ليه نسيتي انا ممنوعين من الطلوع من البيت
عبير: خلاص لا تنسون متى مارحنى لخوالي رديناها له
ريموه :بنات ويش رايكم نسوي مقلب في ليلوه
عبير بحماس: شلون
ريموه :باقولكم
وفي الحديقه البنات عند الغوريلا اللي منسدح على ظهره ورجليه صوبهم
لميوه بقرف: وييييييييييييييعععععععععععع ماعليه ملابس يقرف
هنود:قم الله لا يعطيك عافيه
نوير: بنات تفكرو في خلق الله سبحان الله يشبه الانسان
انا :ليتني جبت معي منطابه ...( يعني نباطه على قولت البعض والبعض الاخر نطااابه )
مهوي : كان الشبك مشكله
نوير: بنات شيخوه معها منطابه
لميوه بقرف: بنات برجع تكفون خلونا نروح لحيوان مستور وييععععع
ندوي : هي صادقه خلا نروح نشوف طيور ولا الحيونات اللي داخل
البنات :يلا رواحو للحيونات اللي داخل الجبل
وعند راشد طرد شيخوه اللي تمشي ورا البنات بشوي
وراشد يمشي ويا طلال
طلال :ياخي مالقيتو الا حديقه الحوان تروحون لها الله يقرفكم
راشد : ويش اسوي ابوي اصر انا اللي اوديهم وبيني ويبنك استانست لأن الحب معهم
طلال : والحب وعطتك وجه يالحبيب
راشد : بتعطيني بس اكيد مستحيه الا على طاري الحب اخو الحب وينه
طلال :مدري عنه موبايله مقفل مستغرب اليوم ماشفته
راشد :اكيد عند نواف خلا نروحله بعد مارد البنات
طلال :اوكي
وفي بيت ناصر نوره جالسه في الصاله الي تحت وماسكه موبايلها عشان اذا جاء ناصر ولا احد تدق على مشاري اللي يتمشى فوق كنه اول مره يشوف بيتهم ودلوعه تبكي وتتكلم على نوره ولولوه راحت مع الحريم للمحاضره وفارس في غرفته
دلوعه وهي تبكي من قلب : ظربني بقلاف السي دي على صدري
نوره وهي تضمها :خلاص حبيبتي الحين يجي ابوس وقولي له
دلوعه بين شهقاتها : خالهم هاذا حيوان ليش يظربني
نوره :خلاص ياعمري يلا نروح لفارس نعلمه
وفوق في الدور الثاني مشاري تمشى في البيت كلها حتى دورات المياه ومل وراح لرنود في غرفتها ودق الباب ودخل وكانت رنود جالسه وحاطه يدها على خدها
مشاري: رنود شفيج كذا حزينه
رنود وهي تمسح بقايا الدموع : مافيني شي بس انت بغيت شي
مشاري : ايه ابي رنود لوليه انتي مغصوبه تجلسين عندنا انتي ليش كله تبكين وحزينه ولا تطلعين من غرفتج رنود تكفين الرجعي نفس اول
رنود بحزن :ليتني اقدر يامشاري صعبه
مشاري :عشان خاطري وقدري اني الحين مهرب من الحبس وجايج
رنود :شلون
وجلس مشاري يقولها قصه حياته
وعند فارس اللي منسدح وحاط الاب توب في حضنه وتعدل يوم دخلت دلوعه اللي على طول ركبت على السرير وضمت فارس وهي تبكي
فارس :شفيها دلوعتي ليش تبكين يانظر عين فارس
دلوعه و هي تبكي وضامه فارس :خالهم ظربني
فارس :شلون ومن خاله
وتجلس تشرح لفارس القصه ونوره ماسكه ضحكتها هي ويافارس شوي ويدخل مجود وانصدم يوم شاف نوره عند فارس وطلع بس نوره لبست نقابها وجلالها اللي كانت جيبته معها لأنها تدري الشباب ممكن يجون ونادته ودخل
مجود منحرج وخايف: اسف
نوره :لا عادي بس قلي افراج ولا مهرب
مجود :لا مهرب بس امانه لا تعلمون علي
نوره :تطمن محد معلم صح دلوعه
دلوعه وتوها ضامه فارس :ايه صح
فارس : ويش عندك اكيد جاي لمشاريوه صح
مجود: بصراح لا جاي لرنود اشتقت لها وينها
نوره : فوق يلا اوديك لها وانت تكلم فارس شف حل ورد كرامه دلوعه المهدوره وراحت ويا مجود لغرفه رنود وبطل مجود الباب بدون استأذان ووقف قلب مشاري
مشاري بعد ماشاف مجود: جعلك الموت طيحت قلبي
مجود وقف منصدم من شكل رنود اللي كله كدمات وتحت عيونها ازرق وشكلها يكسر الخاطر :رنود شفيس ومن اللي سوا فيس كذا
على طول راحت رنود لمجود ركض وضمته وجلست تبكي بحراره
مجود ضم رنود وهو مايدري ويش صار :رنود شفيس ومن اللي مسوي فيس كذا
وجلست رنود تبكي وتقول لمجود ومشاري قصه من تأليفها وانها تهاوشت ويا وليد وسوا فيها كذا وهي الغلطانه اما مشاري فاجلس يعلمها بلي سمعه من ابوه وجده
وفي المستشفى وعند الدريشه نواف يطل معها على راكان اللي نازل يتسلق
نواف : هاه اقدر انزل
راكان وهو متعلق على الماصوره : ايه انزل
ونزل نواف بنفس الطريقه وطلعو من مورا المستشفى لسياره راكان ومشو
نواف : اخيرا احس بسعاده بصراحه
راكان بدرون نفس: ايه كله بيجي على راسي اللعنه مصيبه فاتني شي
نواف بخوف :ويش
راكان : ياغبي انا داخل من الباب والحارس شافني ومعاد طلعت اكيد بيدري اني معك
نواف : والحل
راكان : برجع وبرقا وبطلع مع الباب
نواف: لا خلاص الساعه 7 الحين بيجون يعطوني الدوا وبيدرون اني انحشت خلاص راحت عليك تعال انحاش معي ولا ترا اهلي موب مخلينك في حالك
راكان : مافيه الا هي خلا نروح لشقتي نجلس فيها لين حيلها حلال
نواف :على قولت اخوي مشعل فلها وربك يحلها
راكان : احسك بتورطني مع اهلك
نواف : ضح عشان صديقك الوحيد تقرياً
وفي الحديقه البنات دخلو الجبل والشباب يمشون وراهم
انا : بنات ملل بلا نطالع الحيوانات لونا جالسين نطالع بزارينا كان احسن
لميوه :هي اذا كانو اخوانس حيوانات فا اخواني لا
انا :اقول اكلي تبن الا كن ذاك اللي مع رشود طليل
مهوي : ايه هو
انا بمكر :شرايكم نسويله مقلب ماينساه طول عمره
نوير :شلون
مهوي :أي شي اهم شي نحرجه
انا :مدري خلوني افكر
ندوي : حرام شيخوه تكسر الخاطر بروحها
مهوي بحقد : تستاهل هي اللي جنت على روحها
هنود عند الطيور :بنات ذا الطير اعتقد عنده مرض يسمونه
قاطعتها مهوي : بنات بنات شوفو
كلنا : ويش
مهوي : ذا الولد ياخذ العقل يهبل يابنات عذااااااب
هنود : يقطع القلب
لميوه : يجنن شكله موب عربي
ندوي : كنه لبناني
انا : راح بنات خلا نلحقه
مهوي :والعله اللي ورانا ويش نسوي به
انا : بهم وانتي الصادقه
مهوي بقهر :الولد راح ويش نسوي
وجاء مسج على موبايل ندوي
ندوي وهي تبطل الموبايل :هنود النوري تعالو وجاو بطلت المسج وكان من فارس اللي مسميته ماي دريمس وكان المسج
الصاحب اللي له في ضميري محبه ..
أرسله الأشـــــــــواق جمله وتفريق ..
الله ينــــــور له حياتــــه ودربــــــه ..
ويسقيه من حلو العسل صافي الريق ..
تشتاقلـــــــــه عيني وقلبي يعــــــزه ..
وله منزله من دون كل المخاليـــــق ..
هنود بعد ماقرت :موب رومنسي الكلمات عاديه
نوير :بلعكس كا بدايه حلوه الكلمات
ندوي برومنسيه :حتى لو المسج فاضي يجنن والله العظيم كيف عاد قايل ذالكلمات فديته والله
انا داخله عرض :ويش عندكم
ندوي ماتبني ادري :ولا شي بس جايني مسج
انا : ايه وكل ذا الازعاج عشان مسج
ندوي :انتي الي داخله عرض
انا :فكرو معنى شلون نحرج العله طليل
وعند الشباب
طلال : رشود ذولا متاهم بيخلصون
راشد : وانا ويش دراني
طلال :يعني انت دلخ ياخي رحلهم وقلهم يلا نروح
ويدق موبايل راشد ويرد لينه المستشفى يبونه ضروري
راشد : طلال اقعد مع البنات باوصل المستشفى وبرجع
طلال بهتمام :خير عسا نواف مافيه شي
راشد : لا بس يبوني ضروري
طلال بدون نفس :روح الله يعني على ذا العلل ولا تتأخر
راشد : ذا بتأخر بتصلك تجيب البنات
طلال : توكل على الله وراح راشد وطلال جلس ورا البنات
وشيخوه طفشت تمشي بروحها وطلعت المنطابه وجلس تصيد
شيخوه :"ايه ذيك كنها جنيه خلني اللعب عليها شوي وجلست تنطب والبنات راحو وطلال وراهم ومر طلال من جنب شيخوه اللي مانتبهت لهم وهو مايدري انها هي
طلال :"استغفر الله هاذي من وين جايه لا تكون جالسه في غابه الحمد الله على العقل "وراح ورا البنات
شيخوه تلفتت يسار ويمين :وين راح ذا اكيد قعد يراقب الحبيبه ونساني احسن بروح اسولف مع الهنود اصرفلي كني احصل واحد يعرف جون برهام ولا اقول خلني اللحق البنات لا يلعن خيري رشود وراحت ورا البنات يعني البنات ثم طلال لأنه سبقها ثم هي
وفي غرفه رنود
رنود بعد ماهدت واستانست على سوالف الشباب اقصد الطعشات مجود ومشاري اللي نسو انهم معاقبين وفلوها
رنود :اقول مجود وين موبايلك
مجود : هاذا هو ليه
رنود : بعد ليه ابي اكلم صديقتي ضروري
مد مجود الموبايل لرنود :هاس
خذت رنود الموبايل بس وين تكلم قالت خلني اصرفهم : رنود اقول شباب ويش رايكم تشيكون على البيت لحد يجي
مجود: ايه صدق رح مشاري
مشاري :الا تعال معي لغرفتي ابيك شوي
رنود :"الحمد الله جات من الله "وطلعو ودقت رنود على بدر اللي حافضه رقم صم وبعد خمس رنات
بدر :هلا
رنود وهي قدها بتبكي :هلا بدر
بدر بلهفه :رنودتي وينس ليه معاد اتصلتي وموبايلس مقفل
رنود بكت :بقولك السالفه من اولها الى اخرها
بدر بخوف: ليش تبكين
رنود قالت السالفه له
وفي بيت سلطان في الصاله الطعشات كلهم في الصاله ومعهم الهنوف واللي منسدح على الكنب واللي طفشاااااان والهنوف مجهزه عبايتها بتروح لسوق ويا بزرانها
فهد وهو منسدح: انا قررت اهرب اليوم
عهود وهي جالسه على الدرج: معك ولا بعلم عليك
فهد :لا والله خفت انا
عهود :لا بس من العدل يعني انك تخليني اطلع
نجود اللي تقلب في مجله:شفتو القهر امجادوه ويا عبيروه عند ريموه الحين مستانسين والباقين كلهم راح للحديقه وانا واختي مقابلين وجيهكم
رايد وهو يتعبث في الموبايل :صدق ماصارت مايسوى علينا ونا رايحين بذ الهيلق مالت عليكن نكبه
عهود: الا انتو الدجاج ليه تخلون مجود يسوق لين تورطنا ذا الورطه
رايد : اشرهه علي انا اللي ماخذكم ولا انتو ماتنعطون وجه
الهنوف : هانت كلها كم يوم وبتطلعون لا تخربون على ارواحكم ثم تنحبسون مره ثانيه
رايد : طيب طفشان ملل ويش اسوي
فهد: أي والله ياحض اللي يطلعون ويروحون ويجون
الهنوف : الا سلمان وينه
رايد : صدق وينه لا يكون هرب والله لا اعلم عليه
عهود :خلا ندوره
نجود :ياربنا مانلقاه يارب
وانتشرو يدورون سلمان اما الهنوف خذت بزرانها وطلعت اما عند الجد جاو خوال ليلوه يخطبون رسمي
وفي الشارع عند الدوار
راكان : ياحبيب وين سرحت
نواف :خلى نروح نتمشى خل عنك الشقه
راكان : اخاف احد من اهلك يشوفك تراهم منتشرين في كل مكان يعني ممكن نلقى واحد منهم في الشقه
نواف : اذكر الله
راكان : موب جايكم مني شر
نواف :الحين تهريبك لي من المستشفى موب شر وتخريب اخلاقي ايام المراهقه موب شر وتسترك علي موب شر
راكان بقهر : نوافوه هاذي اخرتها بعد كل المجهود اللي سويته تقول عني كذا
نواف :خلاص اسف موب جاينا منك شر بس ودني أي كافي راسي صاكني
راكان : نسيت شي مهم
نواف : ويش
راكان : خلاقينك تروح بها كذا
نواف : اجل مر صرافتك واسحبلي فلوس وبعدين رح اشترلي ملابس بدلات وبجامات كذا يعني
راكان : اولاً صرافتي لاتشوفك صرطك فااااااااااااااااااضيه وثانياً اللبس من ملابسي والله يعيني بجيبلي معقم بعدك لا يصبني منك عدوى
وفي الحديقه طلال يمشي ورا البنات وشيخوه وراه
طلال :" الخبله ذي ليش تلحقني باوقف اشوف ويش عندها "وقف طلال قدام شيخوه
طلال :خير من جيت الحديقه وانتي تمشين وراي
شيخوه ببتسامه عبط:"شكله ماعرفني خلني استهبل "انا معجبه فيك
طلال بغرور :وبعدين
شيخوه بجرائه: عطني الرقم
طلال بدون نفس :شنو
شيخوه : الرقم
طلال بحتقار :انا اعطي رقمي هالشكال تخسين وبعدين تراس في حديقه عامه موب في العزبه عند ابلكم
شيخوه سكتت وابعدت شوي ومست المنطابه فكتها لا ظاربه في خد طلال اللي مسكه على طول لأنها عورته
طلال بقهر ويده على خده : صدق حقيره انتي ماتستحين
وابعدت شيخوه بصمت وقعدت تنطبه وطلال انحرج كل خمس دقايق ظربه قويه وارتبك وضيع البنات وجلس يمشي يحاول يضيع شيخوه وشيخوه تلحقه وهي مبسووووطه على الاخر لقت شي يسليها لين يروحون
اما البنات انتبهو ان الشباب موب وراهم وهم على العريش اللي فوق يطل على الحيوانات
انا : وين الشرطه
ندوي : أي شرطه
انا : رشود وطليل موب ورانا
هنود :اكيد ضيعونا
نوير: لا لو ضيعونا اكيد بيكلمني راشد
مهوي : شيخوه وينها
انا : مدري بس احسن خلونا على الاقل ناخذ راحتنا
نوير: بنات حرام عليكم الشوخي خلوها تمشي معنى
مهوي بقهر : لا لا لا فشيله الله ياخذها لا وانا اقول شعره حلو يافضيحتي قدام رشود والله احراااااااااااااج وين شيخوه والله لا انتقم منها الحقيره
طلال وهو ينادي سكيورتي :"هلعله شكلها خبله ولا من اللي يتصرف ذا التصرف بس شلون اتخلص منها الله ياخذك يارشود ولا انا وين وحديقه الحيوان وين "
طلال وهو يأشر على شيخوه :هاذي اذتني صار لها ساعه تلاحقني
اول مالتفت السكيورتي اختفت شيخوه وبدا طلال يدورها ويا سكيورتي
طلال يكلم راشد
راشد بضيق :هلا طلال
طلال بهتمام :نواف فيه شي
راشد بقهر :انحاش
طلال بدهشه : شلوووووووووون والحارس
راشد :طلع من الدريشه
طلال :ادريشه شكله مكثر من الافلام
راشد بقهر :اختفى مالقيته وابواني كلهم معصبين ويدورونه وشاكين في عزوز وعبود كنهم يعرفون
طلال : وفواز وينه
راشد : مسجون مسكوه
طلال : ليش
راشد :ليه ناسي الهندي اللي هو ذابح
طلال : خلاص باجيك الحين بس خلني اودي اللبلشه اللي ابلشتني فيها
راشد: حرام عليك والله ودي انا اللي اوديهم ايه ترا ليلوه بتقعد تتعبث في شنطتي انتبه شل الشنطه وحطها قدام
طلال : اوكي بس كلمهم خلهم يطلعون الحين تراني في المواقف
راشد: اوكي
وفي بيت ناصر وفي غرفه طلال لولوه قاعده على الصوفا ودلوعه على السرير جنب فارس وشهد جنبه من الجهه الثانيه وسحر وقفه قدام السرير
سحر اللي توها داخله : الحمد الله على السلامه ماتشوف شر
شهود: يابعد عمري ياخوي الحمد الله على السلامه
فارس : الله يسلمكم يارب
سحر :اول مادريت جيت
شهد: تقصدين جبتج لأنج ماتبين تجين يعني مستحيه وناسيه اخوج مالت عليج من اخت
سحر بحراج :شهد اكلي تبن وانا اصلاً كنت ناويه اجي بس موب الحين
فارس :لو ماجيتي كنت زعلت عليج
شهد : اقول فارس اشرحلي شلون ولد عمك دعمك
فارس :خلاص انا بشرح وانتي يمه صوريني عشان اذا جاء احد ثاني ليني اوريه اياه بدل ما اتعب نفسي وانا تعبان
دلوعه : يلا يمه بسرعه جيبي الكميره ولا الموبايل ولا انا بجيبه
وجابته دلوعه وفارس شرحلهم كيف وشرحه صح من كثر مايعيده حفض كل شي اللي يسمعه يقول صادق
شهد: تصدق ولد عمك ذا غبي
سحر وتوها تتذكر: نسيت ترا نادر برا يبي يجي
فارس بفرح كبير واضح :نادر برا وساكته من الصبح الله يهديج كلميه خليه يدخل من هني وهو يأشر على الباب ولا انا بطلع له في المجلس
لولوه :لا خله يجي عادي كل الشباب يجون مني
سحر :امي صادقه باروح انا ديه فيه احد
فارس بمكر : البيت كله مافيه احد تتغشين عنه اخذي راحتج
سحر بحراج :زين وطلعت بسرعه
شهد: وين ميشو بعد عمري اخوي مكلمني يشكي لي باروح اواسيه في مصيبته
لولوه :بسم الله على ولدي
شهود وهي واقفه :دلع تعالي دليني غرفت اخوي انتو كل يوم مبدلين غرفكم
وطلعت وراحت بعد لولوه ودلع وخمس دقايق وجاء نادر بطل الباب ودخل وقام فارس على طول وضمه من قلب وهو فرحان
فارس بلهفه : اخيراً ندور مابغيت
نادر بهدوء: ماهنت علي وتخيلت لو صدق مت يافارس وانا مقاطعك كان بموت والله ويوم دريت انك داز لي المسج وانت توك مسوي حادث صدق تأثر ولا توني مارضيت انتبه لفارس ....هاذاك مافيك الا العايفه
فارس رجع على السرير :تعال اجلس وانا اقولك السالفه
نادر : لا لاتقول انهم يكذبون علي وانت مافيك شي
فارس : الا فيني اجلس واقولك السالفه
وقال فارس السالفه من اولها الى اخرها
نادر :وانت خبل شلون تدخن الى اذ الدرجه عندك قابليه للأنحراف
فارس : الي صار عاد المهم ويش اخبارك مشتااااااااااااااااااااااااق لك موت والله
نادر : وانا اكثر الا زيود ماجاء
فارس :لا يقول بيقضي بدايه رمضان عند اهله في فرنسا وبيجي ويمكن تجي معه جدتي
نادر : يعني متى بيجي
فارس :مدري باقي على رمضان يومين الا موب مسافر انت عشان الدراسه
نادر : لا وين خلصت خذيت صيفي وخلصت والحين خلاص بابطلي عياده خاصه وانت موب مسافر
فارس :تبي الصدق انا قررت اخلي الدراسه ياخي ماحب الطب وامي الله يهديه الا تدخلني طب وبسراحه مليت من السفر ومن الغربه ومن التعب شكلي بفصل
نادر : وتضيع ثلاث سنوات كذا مابقى لك شي
فارس :حتى لو تخرجت بخلي الشهاده زينه بس مادري عن ابوي اكيد بيسولي سالفه
شوي وجات سحر معها القهوه وجلست
سحر : اجلس ولا اروح
فارس :تنكتين كا انتي جالسه
سحر : لا يعني اذا كنو ماتبوني اروح
نادر : والله كلج نظر
سحر : يعني اجلس وصبت القهوه
وعند ماوقف السيارات صار لطلال نصف ساعه واقف ينتظر البنات اللي يالله حصلو شيخوه وعيت تروح معهم لأنها لقت خدامه هنديه تعرف سلمان خان وجاو قبلها وهي توها وراهم
وركبو في الشنطه لميوه وندوي ونوير وهنوده وورا طلال انا ثم مهوي ومخلين اللي عند الباب لين توصل الاميره شيخوه على قولتها
طلال بعصبيه :اعتقد انا موب دريول ابوكم تنقعوني كل ذا الوقت حضراتكم
البنات سكتو وانا ودي اللعن خيره مالت عليه
طلال بعصبيه :من اللي متأخره ولا ليه ولا متى بتشرف حضرتها
انا :"خير يعصب علينا مسوي روحه شخصيه مالت عليه نفسي اللعن خيره "
مهوي بصوت قصير :شيخه
طلال : ويش تسوي الانسه
مهوي بصوت واطي :بتجي الحين
الا وشيخوه جايه على باله راشد اللي يسوق وبطلت الباب وركبت قدام ولا اللتفت على طلال تطل من الدريشه على دريول هندي ينتظر اهله في السياره ماعندها احساس حتى لو كان راشد يعني ماتعبره
طلال :"زين فيه وحده عندها ذووق وركبت قدام بدل ما انا كني دريول الله ياخذك يارشود "ومشى طلال وكان مسرع
انا بصوت واطي مايسمعه اكلم مهوي :هاذا شفي مسرع ترانا موب مستغنين عن ارواحنا
مهوي بنفس درجه صوتي :مدري عنه مستغني عن روحه
وقدنا عند دوار القلعه سابقاً شيخوه بصوت عااااااالي ومرعب :يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا
ومسك طلال بريك وصدمنا وفقدت اللوعي

تتوقعون شيخوه لي صارخت وشصار بليلوه وبالباجين
تتوقعون في احد منهم مااااات ؟؟ >> الله لايقوله

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية