لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-09, 09:07 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   هلا بك اختي في بيتك الثاني وان شاء الله تلاقين اللي يسرك

وقصتك من اولها باين عليها حماس خاصه ان فيها توأم متشابهين طلال وفيصل

اتوقع بتكون لهم قصص من ورى هالشبه ....

بانتظااارك ياعسل,,

يآهلآ فيڲ شبيهۃ آلقمر

تسلمين يآلعلآ

و آن شآء آللـٍﮧ تڪون آلروآيـٍﮧ

عند حسن ظنڪم

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 09:11 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده مشاهدة المشاركة
   هلا بك لحوظه في ليلاس
نورتي المنتدى باذن الله تشوفين اقبال من القراء على القصه..

يآ هلآ و غلآ بـٍ نجومآ

آلنور نورڪ يآ قمر

لآ عدمتڪ

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 11:09 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلجزء آلآول / آلفصل آلثآني

||||||

في آلصبآح في بيت آلجده سآره (آم آحمد)
كآنت رنيم(25سنه)قآعده مع آمهآإ يتقهوون دخل عليهم رآكآن(23سنه)
رآكآن:آلسلآم عليكم
رنيم و آلجده:وعليكم آلسلآم
رآكآن وهو يحب رآس جدته:صبحك آلله بآلخير يمه
آلجده:صبحك آلله بآلنور و آلسرور يآوليدي
قعد رآكآن جنب جدته
رنيم:ركوووون وآنآ مآلي حق بحبة آلرآس
رآكآن:رنووووم لـ شآإب شعر رآسك فكرت آحبه
رنيم:رنوم بعينك آنآ عمتك يآولد
آلجده:رنيموه و قص لسآن رجآل وش طوله وش عرضه تصآرخين عليه
آصغر عيآلك هو
رآكآن:آي شفتي يمه مآمليت عينهآ مآكني رجآل مآلي هدومي
آلجده بفخر:آلآ شيخ آلرجآجيل وآلنعم فيك يآوليدي
رآكآن وهو يحرك حوآجبه قدآم رنيم:ينعم بحآلك يآآحسن آم .. وحب رآسهآ
رنيم بلعآنه:آقول ركون غريبه صآحي بدري وآلآ توك جآي ومآبعد نمت
رآكآن عطى رنيم نظرآت يعني آسكتي .. بس رنيم نكآيه فيه كملت
آييييه صح وين تنوم وآنت ورآك هآلخآلد هو و سعود آكيد توك رآجع من برآ معهم
آلجده بعصبيه:ركين
رآكآن بصوت وآطي:ركين لآ عز آلله رحت فيهآ آليوم
آلجده بصوت آعلى:صدز يآولد هآلحكي
رآكآن يستغبي:آي حكي
رنيم:يمه ترى يصرفك آلحين عشآن يدور له عذر يقوله
رآكآن:يمه آنآ صح توني جآي لآن خآلد تعب علينآ وودينآه آلمستشفى وتوهم طلعوه
رنيم تنآظره بذهووول
آلجده بخوف:وهـ يمه وليدي وش فيه
رآكآن رحم جدته بس كآن لآزم يكمل آلتمثليه:لآيمه لآتخآفين تعرفين خلود مآيآكل كثير
فـ آغمى عليه آمس وقآلوآ آن عنده فقر دم وآعطوه مغذي وخلآص تشآفى بس لآزم يهتم بآكله
وخصوصآ يبي له يآكل آكل دسم لآن تعرفين خآلد يآيمه مآيحب آلدسم (آلكلآم آللي قآله رآكآن
لعآنه بخآلد لآنه يعرفه مآيطيق آلدسم)
آلجده:رنوم يمه عطيني آلتليفون خل آدق على وليدي آتطمن عليه
ضحكت رنيم وقآمت و رآكآن تورررط وقآل بسرعه ينقذ آلموقف:
يمه مآيحتآج خآلد آلحين نآيم حرآم تزعجينه وهو توه نآيم
رنيم:يمه آتصل على خآلتي لطيفه(آم خآلد)آسئليهآ عن خآلد .. و تحرك حوآجبهآ لعآنه برآكآن
آلجده:آي يمه آتصلي عليهآإ خل آتطمن عليهم
رآكآن بصوت وآطي:لآهـ عليك آلسلآم يآركين مقدمآ
رنيم مرت من عنده عشآن تعطي آمهآ آلتليفون وسمعته و ضحكت عليه و قعدت جنبه
رنيم:تستآإآإآإهل عشآن تبطل كذب مآتدري آن حبل آلكذب قصير
رآكآن بقهر:وش آسوي يعني تدرين آن آمي سآره كل شي عندهآ ولآ آلسهر آلسآعه 12
كل وآحد ع غرفته
رنيم:لآزم تصير آنت آلمتمرد يعني ورآ مآتصير زي آخوآنك
رآكآن:رنيموه فكيني
رنيم:هههههههه آلله شكل بتصير محآضره آنمآ آيه آلحين توووووحفه
رآكآن:مآلت عليك من عمه منتي رآعية فزعآت
رنيم:تبيني آفزع لك
رآكآن:على آيدينك
رنيم:آمممممم بشرط
رآكآن بقهر:آدري هآلفزعه مو جآيه ببلآش
رنيم:آكيد يآحبيبي مآفي شي ببلآش
رآكآن:زين آمري شكل في آحد رد ع آمي
رنيم:تآخذني ونمر على سحآب وتودينآ للفيصليه
رآكآن:خلآص آبشري بس فكيني
رنيم:هههههههه خلآص تطمن ..يمه وش قآلت لك خآلتي لطيفه
آلجده بقلق:ردت علي خدآمتهم تقول آنهآ مو موجوده
رنيم:خلآص يمه تطمني بتصل على خآلد آلحين و آخليك تكلمينه
آلجده:زين يمه
رنيم مسكت جوآلهآ و آتصلت على طلآل لآنهآ تدري آنه مو موجود آلحين:
آلو خلوووووود سلآآإآإمآإت مآتشوف شر يآلغآإلي جعلهآ بعدوينك آن شآء آلله
بشرني عسآك آحسن آلحين
طلآل وهو مذهوووول:رنوم وش فيك
رنيم تكمل آلتمثيليه:آي يآخآلد قآل لنآ رآكآن آنك طحت عليهم آمس وفيك فقر دم مآتشوف شر
طلآل آخيرآ آستوعب:هههههههههههههههههههههههه آكيد ركون طآح بورطه وذبهآ على خآلد
رنيم:هههههههههههه آي يلآ خذ كلم آمي خآيفه عليك
ومدت آلجوآل لآمهآإ و كلمته آلجده:آلو يمه خآلد وشبلآك يآوليدي
طلآل وهو يخششن صوته:هلآيمه لآلآتخآفين بس فقر دم و آلحمدلله بخير آلحين آنآ
آلجده:آسمع يآوليدي آليوم تجي تتغدى عندنآ بسوي لك مرقوق من آللي يحبه قلبك
هنآ رنيم و رآكآن مآتو ضحك لآن خآلد مآيوآطن آلمرقوق آبد
طلآل بآلقوه مآسك ضحكته:خلآص على هآلخشم يمه
آلجده برآحه:زين يآوليدي بنحتريك ع آلغدى لآتبطي
طلآل خلآص مآسك نفسه ع آلآخير:لآيمه آبشري مآرح آبطي
آلجده:زين يآوليدي آنتبه لنفسك و نم لك آلحين شوي ريح عظيمآتك و تلحف زين
طلآل وجهه بينفقع من ضحكته آللي كآتمهآإ ودموعه تنزل:آن شآء آلله يمه فمآن آلله
آلجده:آلله يحفظك وييسر لك دربك
سكر طلآل من هنآإ وفقع ضحك فيصل آللي كآن معآه:
هههههههههه آكيد مقلب من ركون بـ خآلد
طلآل:ههههههههههههههههههههه آي آنت بس لو تسمع آمي وهي تكلمني كني بزر آبو 3 سنين
لآ و آسمع آلنكته عزمت خآلد على مرقوق
فيصل:هههههههههههههههه آمآ لآهـ رآح وطي خآلد آكيد آلجده بتمسكه وتآكله بيدهآ
زي كل مره يمرض فيهآ وآحد فينآ
طلآل:ههههههههههههههه آي تدري وشلون خلآص ببطل مو متغدي برآ بروح لبيتنآ
فيصل:هههههههه طيب

||||||

نرجع لبيت آلجده سآره
رنيم و رآكآن متسدحين من آلضحك على آلموقف آللي بينحط فيه خآلد
رنيم:ههههههههههههههههههه يآعمري يآولد آخوي رحت فيهآ
رآكآن:هههههههههههههه يستآهل مير ذآ جزآه على آللي سوآه فيني
رنيم:وش سوى لك
رآكآن بفشله:رنيمووووه آنآ آعرفك بخور آلسوق
رنيم:هههههههه لآبعت هآلبخور من زمآن
رآكآن:زين بقول لك آسمعي
رنيم:كلي آذآن صآغيه
رآكآن:آلبآرح كنآ آحنآ و آلشبآب بآلآسترآحه وقآم سعود و علي يتنآقشون بموضوع
و آلنقآش كآن حآد شوي آنآ يقآل لي بهدي آلوضع بينهم و قلت لهم خلآص شبآب سريلآك
خآلد نآظرني بطرف عينه قآل نعم وش قلت آنآ كنت دآري آن آلكلمه غلط بس ضيعت آلكلمه
آللي بقولهآ و طلعت لي ذي تورطت وقلت لخآلد سريلآك خآلد مآإآإت ضحك وقآل
قصدك ريلآكس و طيح وجهي آليوم قدآم آلشبآب فـ آحسن رديتهآ له
رنيم وهي متسدحه ع آلآرض:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه بربك يآ ركون سريلآك
ههههههههههههههههههههههههههههه آلله يقطع شيطآنك بطني هههههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن:هههههههههههههه وش آسوي آبي آنقذ آلموقف وضيعت آلكلمه
رنيم:هههههههههههههههه آلله يقطع شيطآنك
شوي ونآدتهم آلجده عشآن يفطرون
(آبو رآكآن سآكن في بيت آلجده لآن زوجته توفت بعد ولآدة شهد بـ 3سنين وحلفت عليه آلجده يجي يسكن عندهآ)

||||||

في بيت آم فهد (سآره)
فجر(20سنه):بشآإآإآإير يلآ قومي آلسآعة 11
بشآير(17سنه):يوووووووهـ فجووووور آطلعي ترآ مآنمت آلآ آلسآعه 5
فجر بعنآد:لآمو طآلعه يلآ قوووووووومي و سحبت آللحآف
بشآير بعصبيه:فجووووووووور آطلعي برآإآإآإ
فجر:بشوووووره نسيتي آن آحنآ متفقين مع هند نروح نتغدى عند آمي نوره(جدتهم)
بشآير:آووووووف طيب خمس دقآيق و آقوم
فجر وهي تسكر آلمكيف و تفتح آلشبآك:من 10 ونص آقول لك قومي وتقولي 5 دقآيق حللتيهم يلآ قومي
بشآيروهي تتمغط:خلآص قمت قمت
فجر وهي طآلعه:زين بسرعه بعد نص سآعه بيآخذنآ فهد نمر على هند ونروح لبيت آمي نوره
بشآير وهي تنط من مكآنهآ:يآلدوبآ و سآكته تدرين آن فهد آكره مآله ينلطع مآلي خلق تهزئ
فجر:ههههههه وآلله مآينفع لك آلآ فهد .. و طلعت
وقعدت بشآير تتجهز بسرعه قبل لآيجي فهد
نزلت فجر ولقت آمهآ بآلصآله..آم فهد:هآه صحت
فجر وهي تجلس:آيوه بآلقووووه صحت هآلبنت مآشفت حد يحب آلنوم كثرهآ
دخل عليهم فهد(28سنه):آلسلآم عليكم
فجر و آم فهد:عليكم آلسلآم
آم فهد بحنيه:وينك يآيمه مآشفتك آمس
فهد وهو ينسدح على رجل آمه:تعبآإآإن يمه كآن عندي منآوبه آلبآرح(فهد دكتور تخصصه جرآحة قلب)
آم فهد وهي تمسح على رآسه بحنآن كآنه طفل:آلله يعينك يآوليدي و يوفقك
فهد:آي يمه تكفين كثري لي من هآلدعوآت
فجر:وش تكثر لك آكثر وآحد له آلنصيب بهآلدعوآت آنت وآحنآ مسفوطين ع جنب
آم فهد:هو فجير كلكم عيآلي وغلآكم وآحد وآلله آني دآيم آدعي لكم بكل صلآة
قآمت فجر حبت رآس آمهآ و حضنتهآ:وهـ فديت آمي يآإ نآإس
فهد:بس بس قومي خنقتي آمي
فجر:يآخي شتبي ذي آمي مثل مآهي آمك
فهد:بس آنآ لي آلحق فيهآ لآني آلكبير
فجر:لآ يآحبيبي قبلك عبير وآلآ نآسيهآ
فهد:لآمآنسيت بس هي مو آم عبير آم فهد يعني آنآ بكرهآ
فجر:زين يآبكرهآ ترآك بتودينآ آليوم لبيت آمي نوره نتغدى هنآإك
فهد وهو يقوم:فجور قسمن تعبآن ومآنمت آلبآرح خلو مشآري يوديكم
فجر:مآلقيت آلآ مشآري آلحين مكبر آلمخده من آلنوم ولو تنفجر قنبله عنده مآصحى
و بطبيعة فهد آلحنون:آإهـ خلآص آمري لله
آم فهد:يمه فهد تبي آسوي لك شآهي
فهد:لآ يمه آرتآحي خلي هآللي قدآمي تسوي لي
فجر وهي تآشر على خشمهآ:على هآلخشم تآمرني آمر
ورآحت تسوي لآخوهآ شآهي
دخلت عليهم بشآير:آلسلآم عليكم و رآحت تحب رآس آمهآإ
آم فهد و فهد:وعليكم آلسلآم
آم فهد:بشآير وش هآلنوم مآتشبعين آنتي
بشآير:يممممه ترآ مآنمت آلآ آلسآعه 5
فهد:يآحبك للسهر
بشآير:يآخي عطلة تبيني آن جت آلسآعة 9 آكون بفرآشي
آم فهد:وآلله هذآ آلنوم آلصحي مو تقلبون نهآركم ليل و ليلكم نهآر شوفي فجور
آلله يحفظهآ نومهآ وش زينه
بشآير:يمه فجر تنوم 12 يعني آنآ زدت عليهآ بـ 5 سآعآت مآفي فرق
فهد :بآلله يعني 5 سآعآت شويه عندك
بشآير:فهووووود خلك محضر خير
فهد بصرآمه:آصغر عيآلك تنآديني فهود
بشآير بخوف:آمزح طلعت عفويه
فجر وهي دآخله:ههههههههه فهد قسم بآلله مآيصلح لبشورهـ آلآ آنت
بشآير:ليش وش فيني
فهد بطنآزه:آبد كآمله و آلكآمل آلله آقول فزي صبي آلشآهي
بشآير:فجر تصبه وشوله آقوم آنآ
آم فهد:بشآير آلمفروض آن شفتي آختك آلكبيره تسوي شي تفزين تسآعدينهآ
بشآير تقوم وهي تتحلطم:بشآير بشآير آوف متى آتزوج و آفتك
فجر:وشووووو بشوورهـ وش تقولييييييين ترآ مآإآإسمعت
بشآير تنآظرهآ بقوه:قلت لآ آله آلله
فجر وهي تضحك:آهآإآإ
فهد:يلآ نص سآعة بآلكثير و آوديكم خلوكم جآهزين و آنتي بآلذآت يآبشآير قسم بآلله
بشآير وهي تقآطعه:فهد وآلله مآرح آتآخر آصلآ خلآص آنآ جآهزه
فهد وهو يبتسم:بعدي وآلله مآيجيبك آلآ آلعين آلحمرآ
فجر:ههههههه فهد ترآ بنمر هند
فهد:آإآإهـ بعد عآد بنت خآلتك تموت لو مآلطعتنآ 10 دقآيق
فجر:هههههه لآ لآتخآف آنآ وصيتهآ تخلص مبكره
فهد:على خير قولي لهآ نص سآعه و نمر عليهآ
فجر:آن شآء آلله
و قآمت فجر تتصل على هند من آلجوآل مآردت دقت على بيتهم
فجر:آلو
آلعنود(28سنه):هلآ وآلله
فجر:هلآبك عنودهـ وش آخبآرك يآقلبي
آلعنود:آلحمدلله تمآإم ..وش آخبآرك فجورهـ من زمآن عنك يآلدوبآ
فجر:ههههه تمآإم آلحمدلله..آنتي آلقآطعه ومآتسآلين مير آن هند قبلهآ تقول لي آن آلحمل متعبك
آلله يهون عليك
آلعنود:آي وآلله يآهو متعب هآلحمل بس على قد مآتعبت منه على قد مآني فرحآنه آني بجيب بيبي
فجر:في آي شهر آنتي آلحين
آلعنود:في آلشهر آلثآمن
فجر:آلله يهون عليك يآقلبي..عنودهـ حبيبتي عطيني هند متفقين آنآ ويآهآ نروح لـ آمي نوره
آلعنود:آبشري يآقلبي دقيقه بس
فجر:زين..
شوي وردت هند:آرحبوووووووووووووو
فجر:هههههه هلآوآلله
هند:هلآفيك يآبعدي وشلونكم وش آخبآركم
فجر:تمآإم آلحمدلله..آنتم وشلونكم
هند بآستهبآل:كلنآ بيضآن آلآ علي و نوآف حرقتهم آلشمس
فجر:ههههههههه مآلت عليك
هند:شف دآقه عشآن تسبني يلآ طسي بس
فجر:آقووووول هنديه آعقلي بس
هند:ههههه تيب وش عندك دآقه
فجر:آمآ آنتي مآعندك آسلوب آبد آلمهم آسمعي
هند:كلي آذآن صآغيه وعيون مبققه
فجر:وش آبي بعيونك آنآ يكفيني آذآنك
هند:خلآص ولآ تزعلين هذآني دخلتهم
فجر:ههههههه زين ترآ بعد نص سآعة بنمرك
هند:ومن بيجيبكم لآ تقولين فهيدآن
فجر:آلآ فهد وآلله لو يسمعك تقولي فهيدآن ورآك شغلك
هند:آخوك ذآ مدري وشلون متحمل نفسه لو آني مكآنه كرهتني
فجر:هههههههههه وش فيه آخوي عشآن يكره نفسه
هند:جدي بزيآإآإده ومآعنده مزح آبد
فجر:فدييييت آخوي وجديته
هند:مآلت عليك و على آخوك زين قبل لآ توصلون بخمس دقآيق عطيني رنه
فجر:آبشري يلآ بروح آتلبس آلحين آنآ فمآن آلله
هند:في حفظه
سكرت هند و بآدرتهآ عنود بآلحكي:متى بتروحون
هند:بعد نص سآعه بيمرون علي
عنود:زين قومي آلبسي لآتفشلينآ مثل آلعآده تلطعينهم برآ
هند:هذآني لآبسه مآتشوفين
كآنت لآبسه جلآبيه حلوه لونهآ آحمر و آسود
آلعنود:لآبس توقعتك بتلبسين تنوره وآلآ شي مآقد شفتك لآبسه جلآبيه
هند:يختي مآفيه آحد ببيت آمي نوره غير آنآ و فجر و بشآير وسحآب
آلعنود:يآحبيلهآ سحآب زمآإن عنهآإ وآلله
هند:زين ورآ مآتجين معنآ
آلعنود:ودي وآلله بس آلحمل متعبني مره مآتشوفيني جيت آقعد عندكم لحد مآآولد
هند:آلله يسهل عليك يختي قسمن من آشوفك تتآلمين آخآف من آلحمل
آلعنود بـ آبتسآمه:لآتخآفين آحلى شي بهآلدنيآ آلآمومه صدقيني شعور آن في دآخلك طفل
تشيلينه 9 شهور و تتعبين عليه شعور حلو
هند:آيه آلله يعين
دخل عليهم آبوهم
آبو نوآف:آلسلآم عليكم
هند و آلعنود:وعليكم آلسلآم
هند تقوم تحب رآس آبوهآ:هلآوآلله بآلغآإلي ولد آلغآلي وشلونك يبه من زمآن مآشفتك
آبو نوآف يمسك آذن هند:آإهـ يآلمكآره توك متعشيه معنآ آمس وشآيفك وشبعآن من سوآلفك
هند:ول يبه قلتآهآ آمس ع آلعشآ توك لحد آلحين شبعآن مآبعد جعت و آشتهيتآني
آلعنود:هههههههه وع من زين طعمك
هند:آحلفي بس مو قصدي طعمي قصدي سوآلفي بعدين وش فيه طعمي يجنن عسسسسل
آبو نوآف:ههههههه مدآح نفسه
آلعنود:يبي له رفسسسسسه هههههههههههه
هند بزعل:طيب يبه جزآي جآيه آسلم عليك وآعبر لك عن آشوآقي تتطنز علي
آبو نوآإف:حشى يآبوك مآعآش من يتطنز عليك و حضنهآ
هند تنآظر عنود وهي تحرك حوآجبهآ
عنود:ههههههه مآلت
هند:يبه آيدك على 1000ريآل
عنود:شفت يبه هآلحب مو لله طمعآنه بآلآلف
آبو نوآف:وش تبين بهـ آلآلف
هند:يبه نسيت آن آمي نوره عآزمتنآ آلآسبوع آلجآي بآلمزرعه و آبي آروح آلسوق
آلعنود:آلله و آكبر عليك ملآبسك وش كثرهآ حتى آلدولآب بينفجر منهآ
هند:عنيييييد قل خيرآ آو آصمت
آبو نوآف:آيآ قليلة آلحيآ تسكتين آختك
آلعنود:شفت يبه مآكآني آكبر منهآإ
هند:يوهـ يبه آمزح عآد
شوي دق جوآل آلعنود ويوم شآفت آلرقم لقته زوجهآ عبدآلله و طلعت من عندهم
هند بصوت وآطي:آكيد آلحبيب آلغآيب دآق
آبو نوآف:قص لسآن يآهنووود مآتعستحين آنتي
هند خآفت مآتوقعته بيسمعهآ:هههههههه يبه آمزح يلآ وش قلت
آبو نوآف وهو يقوم:خلآص ذكريني قبل لآ آنوم آعطيك
هند:آن شــــآإء آلله
وشوي عطيتهآ فجر رنه قآمت هند بسسسسرعه تلبس عبآيتهآ و خذت شنطتهآ و طلعت
ويوم طلعت تذكرت آن جوآلهآ بآلصآله قآلت:يآإآإربي
و رجعت للصآلة ركض في نفس آلوقت آللي بيطلع علي منهآ و صقعت فيه
علي(24سنه):بسم آلله آلرحمن آلرحيم ورآك تركضين آحد لآحقك
هند تتكلم بسرعه:لآلآلآ نسيت جوآلي هنآ و فجور و بشور بيمروني وآللي جآيبهم فهد
علي بعصبيه:وآنتي مآترتآحين آلآ لمآ تلطعين آحد برآ
هند:يوهـ علي مو نآقصتك وخذت جوآلهآ و طلعت تركض
هند كآنت لآبسه عبآيتهآ ومتبرقعه و خآلصه وهي تحب آلكعب ولآبسه صندل كعب
فطلعت بسسرعه تركض وفتحت آلبآب ومآآنتبهت للمويه فـ من آلسرعه زلـــقــــت و علي كآن جآي ورآهآ
و آلسيآرة قدآمهآ فيه فهد و آلبنآت يعني موقف لآتحسسسسسد عليه
علي جآ من ورآهآإ بيسآعدهآ بس مآمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلآمآإآإت
هنوووود ههههههههههههههههههههه عسى مآتعورتي
هند وفيهآ آلصيحه من آلآحرآإج:وخـــر عني آعرف آقووووم وقآمت ومن آلفشيله رجعت وقآلت قل لهم مآبي آروح
آللي بآلسيآره كل وآحد مآسك بطنه و دموعه تنزل من آلضحك
فهد:هههههههههههههه مصرقعه هآلبنت
فجر:هههههههههههههههههههههههه يآقلبي عليهآإ
بشآير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي طيحتهآ فله
فهد:وشبلآهآ رجعت دآخل وآلتفت لقى علي يطق على شبآكه فتح آلشبآك
علي:آلسلآم ..هلآ فهد وش آخبآرك
فهد:وعليكم آلسلآم..بخير آلحمدلله وش آخبآرك آنت
علي:آلحمدلله ..وش آخبآركم بنآإت
آلبنآت:تمآإم
علي:آقول آبو آلشبآب تيسروآ آنتو
فهد:ورآه وين آختك عسى مآتعورت
علي:هههههههههههه وآلله مدري عنهآ رجعت دآخل وقآلت لي آقول لكم آنهآ مو رآيحه
فهد:آفآإآإآإ ..فجر آنزلي شوفيهآإ
فجر:آن شآء آلله و نزلت و معهآ بشآير
علي:آقلط يآخوك حيآإك
فهد:آلله يحييك و نزل من آلسيآره و دخل آلبيت

||||||

في بيت آلجده نوره(آم سعود)
سحآب(21سنه)كآنت قآعده تتفرج ع آلتلفزيون و نزل سعود وقعد معهآإ
سحآب:سعود وشبلآك مآنمت
سعود(27سنه):وآلله مدري قعدت آتقلب بهآلفرآش وطفشت قلت خل آنزل قولي للخدآمه تحط لي آلفطور
سحآب:فطور آلسآعه 12 آستنى بعد شوي بيجون بنآت آختي و بنحط آلغدآ
سعود:مين عسآهآ آثير آم لسآن
سحآب:ههههههه يآحبي لهآ لآ مو هي فجر و هند و بشورهـ تصدق وآحشتني هآلآثير
لي آسبوع مآشفتهآ
سعود:هآلبنت وش زينهآ بس لو مو هآللسآن آللي عليهآ
سحآب:يآحليلهآ وآلله آنهآإ عسسسسسل طآلعه علي
سعود:مآلت عليك هي وش طيح حظهآ غير آنهآ طآلعه عليك و نسسسخه منك بآلشكل
سحآب بفخر:آلآ قل وش كبر حظهآإ آنهآإ طلعت علي
سعود:مآلت عليكم آنتي ويآهآ
دخلت عليهم آمهم آلجده نوره
سعود:حيآآلله آم سعووووود
آلجده نوره:آلله يحييك يآوليدي ورآك مآنمت يمه
سعود:مدري يمه مآجآني آلنوم قلت خل آنزل
آلجده:يآوليدي مو زين تقعد كذآ مآتنوم
سعود:مآعليك يمه آنآ متعود
آلجده:يمه سحآب وين آلبنآت ورآهم تآخروآ
سحآب:يمه آكيد آنهم على وصول ريلآكس آنتي بس
سعود فجآة ضحك:هههههههههههههههههههههههه
سحآب:سكنهم مسآكنهم وشبلآك تضحك
سعود:ههههههههههه آول شي وش ريلآكسه آللي تحكين عنه كن آمي بتعرفه
ثآنيآ ذكرتيني بـ رآكآن
سحآب بلقآفه:ليش وشبلآه
سعود:آتركي عنك آللقآفه مو شغلك
سحآب:آصلآ لو بغيت آعرف بعرف من رنيم نسيت آنهآ صآحبتي
سعود:طيري بس آنتي وهي وآنآ بقعد ع آلنت آن حطيتو آلغدآ نآدوني
سحآب:طيب

||||||

آنتهى آلجزء آلآول \ آلفصل آلثآني

||||||

آرآئكم / توقعآإتكم

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 02:17 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,148
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا والله لحووظة..
حياج الله بليلاس..نورتيه:)
وان شاء الله تلقين التفاعل الي تبينه فيـه..

همسه:غيري الستايل من الافتراضي للتجريبي من آخر الصفحة عاليمين اسرع وبدون اعلانات..

بنووتة

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 06:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   هلا والله لحووظة..
حياج الله بليلاس..نورتيه:)
وان شاء الله تلقين التفاعل الي تبينه فيـه..

همسه:غيري الستايل من الافتراضي للتجريبي من آخر الصفحة عاليمين اسرع وبدون اعلانات..

بنووتة

هلآ بڪ يآ سوڪرهـٍ :$

آلله يحييڪ و يبقيڪ

لآ عدمت هـٍ آلطله

يسلمو ع آلتنبيه فڪيتي آزمه :S

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آَلآُوْلَےَ][دِنْيَآَڪْ, دِنْيَآَيْ][, رِوَآَيَتِےْ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية