لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-09, 10:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا بك ياعذاري



حاولت اراسلك لقيتك مقفلة الرسائل ..


عموماً


حبيت اسألك ..


القصة من تأليفك اختي ولا منقولة ،،



ياليت تردين عليّ بسرعه ..!






واتمنى لك التوفيق والتألق

 
 

 

عرض البوم صور اقدار   رد مع اقتباس
قديم 22-01-09, 11:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار مشاهدة المشاركة
  
هلا بك ياعذاري



حاولت اراسلك لقيتك مقفلة الرسائل ..


عموماً


حبيت اسألك ..


القصة من تأليفك اختي ولا منقولة ،،



ياليت تردين عليّ بسرعه ..!






واتمنى لك التوفيق والتألق

[SIZE="3"]اهلا اقدار

القصة مش من تأليفي

منقولة من منتدى ثاني

من بداية القصة انا كتبت انها للكاتبة حلا الكويت[/
SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
قديم 22-01-09, 11:43 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





مشكورة اختي عذاري على تجاوبك


اعذريني لنقل القصة للقسم العام واتمنى تكلمينها بحماس ..



تسلمين يالغلا على الطرح والنقل






لروحك الورد

 
 

 

عرض البوم صور اقدار   رد مع اقتباس
قديم 26-01-09, 09:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني
بعد مرور اسبوع

اعتذر ناصر لاهل حمد وقال لهم أن البنت غيرت رايها وما تبغى تتزوج

اما طلال ما كان على حالته الطبيعه 3 ايام بره البيت يحاول يقتنع بفكرة أن حلا مرته حاولت نوال مع جاسم بس ما في أي فايده

حلا خذت اجازه من شغلها من داخلها فرحانه انها بتكون حرمة طلال الولد الوحيد الي حبته بحياتها بس اهي تدري انه متزوجها قصبن عنه وهالشي محد كان يدري عنه

الكل كان متوقع أن زواج طلال من حلا زواج عائلي إلا حلا و ناصر وجاسم يعرفون الحقيقه كامله

اتفق جاسم مع ناصر على أن الملجه والخطبه بنفس الاسبوع والعرس بعدها باسبوعين

شذى كانت قمه بالعصبيه والكره لحلا مو مصدقه أن طلال بيتزوج غيرها اهو صارحها بالموضوع بس ما قالها أن ابوه قاصبه لان يحس أن يقلل من رجولته فقال لها انه بيتزوجها على انها بنت عمه وان علاقتهم لازم تنتهي

طلال كان يعيش صراع نفسي يدري انه مو مقتنع بالكلام الي قاله لشذى اهو ما يقدر يعيش من دونها وما يقدر يظلم حلا معه اهي هم لها معزه بقلبه



كانت حلا قاعده بدار امومه يسولفون عن الملجه

حلا:انزين مالا داعي عرس كافي الملجه
امامه تشهق:من صجج انتي!!! تبين حلا العايله تتزوج زواج عادي
حلا بقلبها اهو يعتبر زواج:هههه حلو هذي حلا العايله ....و بعدين شفيها مالا داعي للخساير
امامه:جب حلا ولا كلمه...الحين انا بروح اييب لنا جاي وبرجع فكري أي بدله تبينها على ما ارد
حلا من غير نفس:انزين


كانت قاعده على السرير وشايله شيلتها وتلعب بشعرها الكستنائي وتشوف الكتلوقات وبالها مع طلال وشلون بتعيش معه سمعت حس احد دخل الغرفه لفت ويها !!!!!

حلا بصدمه:طلال
طلال نزل راسه لانها ما كانت لابسه شيلتها واهي على طول تداركت الموقف ولبست شيلتها

طلال منحرج وعينه بالارض:آسف حلا ما كنت ادري انج عندنا
حلا باحراج:حصل خير
طلال يرفع راسه ويبتسم لها مهما صار تم حلا الي دوم لها معزه غير بقلبه: شلونج حلا؟
حلا قلبها يرقع:بخير الله يسلمك انت شلونك؟
طلال:تمام..عيل وين اموم عنج؟
حلا:ميمي نزلت تيب لنا جاي
طلال:هههههههه انتي للحين تنادينها ميمي
حلا بحيا:أيه

إلا بدشت امامه

امامه بصدمه:طلول شتسوي اهني؟؟؟؟
طلال:وشفيج جذي مخترعه جنج شايفه يني
امامه:يلا اطلع بره ما يصير تشوف عروستك قبل الملجه

حلا خالص ويها انصبغ احمر وخاصة لما عينها طاحت بعين طلال واهو حس فيها وحب يحرجها

طلال:بنت عمي وكيفي انتي شكو
امامه تسحبه لي بره: بلا كلام زايد واطلع حرجت البنت
طلال يرفع راسه لحلا:اطلع حلا
حلا من الاحراج تكلمت بصوت واطي :على راحتك
امامه:استح على ويهك واطلع
طلال:هههههههه انزين خلاص عورتيني يالدفشه
امامه:محد رقيق غيرك سم الله عليك
طلال:واااي لسانج شطوله صيري مثل بنت عمج هاديه ومأدبه
امامه:انت ما تستحي على ويهك تغازلها جدامي بعد

حلا خلاص ماتت من الحيا الله يقطع سوالفج يا اموم أي مغازل ما تدرين انه متزوجني قصبن عنه...

طلال حس انها خلاص انحرجت فطلع من الغرفه بعد ما سحب عنقوص اموم وخلاها تصرخ

امامه تقعد على السرير:حمااااار عورني
حلا للحين منحرجه شوي:ههههههه
امامه:تضحكين علي يا حماره ..اواريج أن ما شيشته عليك
حلا:لا والله مو بكيفك...الا وين الجاي؟
امامه:الحين تجيبه الخادمه
حلا:انتي قلتي انتي بتسوينه ؟!
امامه:انا علي ابلغها انها تسوي الجاي واهي تسويه وتجيبه وكذا اكون انا الي مسويته
حلا:ههههههههه







*******************

مر يومين على الاحداث...جاسم طلب من طلال أن اليوم يروح مع حلا عشان يشترون الدبله والشبكه....اهو ما همه كلام ابوه وطلع من البيت وابوه تم ينادي عليه بس ماكو فايده....

امامه نزلت بسرعه:خير يبه شفيك تصارخ
جاسم:اخوك خلاص بيذبحني
امامه:هد يبه شوي انت قولي ايش تبغى وانا اكلمه
جاسم بعصبيه:اليوم يمر حلا بنت عمه ويروح معها يشترون الدبله والشبكه
امامه:أن شاء الله يبه انا اقوله بس انت هد اعصابك
جاسم يطلع من البيت:حسبي الله عليه من ولد

امامه تضايقت من دعوة ابوها وراحت اتصلت على طلال

طلال بصوت حزين:الو
امامه:طلال
طلال:هلا اموم شفيك؟
امامه:طلال انت فينك الحين؟
طلال:طالع خير؟
امامه:اليوم لازم تروح مع حلا... طلال ابويه معصب حيل
طلال معصب:كل شي بالقصب متى ما ابغى اروح اروح
امامه:طلال حرام عليك تحرم حلا من احلى ايامها
طلال بصراخ:وانا تعتبر اتعس ايام حياتي
امامه:لا تقول كذا طلال حلا تحبك وبتسعدك
طلال :بس اموم رحميني من هالكلام
امامه:انا كل الي ابقيه منك تروح مع حلا اليوم ولا ابوي بيعفس علينا البيت
طلال عارف عصبية ابوه:خلاص اتصلي عليها وقولي لها اني بمرها على المغرب وانتي بتجي معنا
امامه:ليه؟
طلال:ما عليه اموم انا ابيك تجي معي ولا ما اروح
امامه:من عيوني
طلال:تسلم لي عيونك..ومره وحده تشوفي اذا شي بخاطرك تشتريه
امامه بفرح:امووووووت عليك طلول يا حظ حلا فيك
طلال:هههههههه ترا اصير مغرور
امامه:يحق لك يا احلى اخو بالكون
طلال:انزين يا اكبر ممثله انا بسكر اللحين لاني وصلت عند الشباب
امامه:اوكي باي
طلال:باي


على المغرب حلا بغرفتها تزهب قبل لا يمرها طلال .....واقفه امام المرايا تلبس شيلتها..رن موبايلها أول ما شافت الرقم ابتسمت

حلا:اهلين
اموم:حلوووي احنا تحت ننتظرج
حلا: الحين جايه

نزلت تحت لقت ابوها قاعد وحاط يده على راسه يفكر تحس للحين شايل همها...قربت جنبه وباست راسه

حلا:شلونك يا احلى ابو بالدنيا؟
ناصر يبتسم لها:بخير الحمد الله
حلا بحزن:يبه خلاص لا تفكر ...الموضوع صار وانتهى
ناصر دمعت عيونه:ما في ابو ياخذ بنته بيده للتعاسه مثلي
حلا:يبه من قال لك كذا ...طلال ولد عمي وان شاء الله ما بيقصر بحقه
ناصر :واهو يا بنتي اشوفه كثير مقصر بحقك
حلا تبتسم: من قال كذا اصلا اهو كل يوم يكلمني واليوم أن شاء الله بنروح نشتري الدبله والشبكه
ناصر يشوف عيونها:اكيد يا بنتي مرتاحه
حلا نزلت راسها ما تعرف تكذب على ابوها بس تبي تريحه:أي يبه مرتاحه طلال ما في مثله
ناصر:الله يوفقكم
حلا توقف:يبه انا لازم امشي طلال وميمي ينطروني بره..تآمرني على شي
ناصر :ديري بالك على حالك
حلا:أن شاء الله مع السلامه
ناصر:بحفظ الرحمن

ركبت حلا وراه وامامه جنب طلال...القت السلام وردو عليها ....طول الطريق طلال ما كلم حلا إلا وقت ما سلمت عليهم رد السلام ....اهي تمت ساكته والدموع بعيونها على الحال الي اهي فيه باين أن طلال ما يبغيها اهي تعرفه اكثر من نفسه... امامه تحاول تلطف الجو بينهم بس اهم ابد كل واحد يسبح بعالم تفكيره وخياله


مرت الايام بسرعه ...وجيه اليوم الي يحدد فيه مصير حلا بزاوجها من طلال..

طلال قاعد على البحر يفكر بلي يصير له كلها جم ساعه وحياته ترتبط بانسانه كان يحمل لها طول عمره مشاعره احترام بس عمره ما فكر تكون زوجه له....قطع عليه حبل افكاره صوت جواله

طلال بصوت يقطع القلب:هلا مشعل
مشعل :هلا بمعرسنا وينك امك تسأل عنك؟
طلال :ليش تسأل؟
مشعل حس من صوته انه باجي:طلول شفيك حبيبي ..امك تسأل عنك تقولي ليش تسأل؟
طلال خلاص ما قدر يمسك عمره اكثر:خلااااااص بموت يا مشعل انتحر اهون لي من اني اظلم حلا معي
مشعل:افا يا طلال شالكلام انت ريال مؤمن وهالكلام ما يجوز...وحلا بنت عمك وان شاء الله بتسعدك
طلال:ما اقدر مشعل ما اقدر انسى شذى احبها وما ابي اعذب حلا معي
مشعل:اذكر ربك يا طلال وان شاء الله ماراح تظلمها
طلال:كيف ما اظلمها وانا قلبي ملك لغيرها
مشعل:خلاص يا طلال انسى شذى وحاول تحب حلا
طلال:انا ما اكرهها...بس ما اقدر اعيش من دون شذى
مشعل:يا طلال هالكلام ما ينفع الحين كلها ساعات وتصير حرمتك
طلال يبجي من يذكر السالفه:.................
مشعل بحزن:بس يا طلال قطعت قلبي
طلال:ما اقدر يا مشعل والله ما اقدر
مشعل عرف انه ما في فايده من الكلام:انت وينك فيه؟؟؟
طلال: بالبحر
مشعل:الحين جايك



بعد ما خلصو مراسيم الحفله الي كانت بسيطه بين الاهل ...تبادلو الدبل وشربو العصير وبعدها دخلو غرفه كانت امامه مزهبه لهم العشى حتى ياخذون راحتهم....

أول ما قعدت حلا على القنفه الي كانت لشخصين عينها ما رفعتها طول المده تشوف الارض وطلال وده يصرخ باعلى صوته ويطلع بره ما يبي يكون بهالموقف مع اعز وحده على قلبه بنت عمه وصديقة طفولته حلا ....مهو عارف شيسوي بس حلف على نفسه أن ما يقصر عليها ابد ويسعدها كثر ما يقدر

طلال واهو واقف بعده ما قعد:مبروك حلا
حلا بصوت واطي وعينها بالارض:الله يبارك فيك

ودام الصمت فتره وحلا على حالها دموعها بطرف عيونها تحس أن طلال ما يبغيها وانه مجبور أن ياخذها

طلال مهو عارف شيقول كل الي يعرفه أنه كان يتمنى شذى الي معاه مو احد ثاني خاصة حلا

قطع عليهم الصمت ضربات احد عند الباب

طلال بصوت حازم:من؟.؟
امامه تبطل الباب وطلع راسها:الاميره امامه بدش الي قاعد يوقف
طلال يضحك على خبال اخته:تفضلي ميري (
اسم الشغاله)
امامه بعصبيه:ميري بعينك بس بطوفها لك لانك معرس وماراح اطول عليكم (تحط الصينيه الي كانت بايدها على الطاوله وتطلع)

طلال يقدم لحلا العصير:تفضلي
حلا بصوت واطي:مشكور
طلال يقعد يمها ويترك مسافه معقوله بينهم:العفو

لحظة صمت بعدها حس طلال أنه لازم يكسر هالصمت حلا مالها ذنب هذي ليلة ملجتها حرام الي يسويه فيها ...يا رب عيني ما اقدر امثل على احد يا رب عيني

طلال بابتسامه:حلا في شي بالارض
حلا ترفع راسها له وتلاقت عينها بعينه وردت نزلت راسها بسرعه :لاا
طلال:انزين ممكن ترفعين راسك وتشوفيني

حلا ترفع راسها بس عينها بحضنها

طلال الي يتجنب النظر لها:حلا انا اوعدج اني اسعدج كثر ما اقدر
حلا خلاص بتبجي تدري أن كلامه مو من قلبه:مشكور يا طلال
طلال حس بجفا بكلامها:حلا شفيج؟؟
حلا تتماسك وترسم ابتسامه تعكس على الي بداخلها:ابد ما فيني شي

طلال شاف ابتسامتها حن لايامهم وكيف هالضحكه كانت دوم تخفف عليه احزانه كيف بيكون اهو سبب حزنها

طلال يبادلها الابتسامه:تذكرين يا حلا كيف كنا قبل كم شهر
حلا بحيا :ايه
طلال:والله يا حلا انك اقرب وحده لي حتى اقرب من امي محد يفهمني غيرك

حلا نزلت راسها وهالشي الي يعذبها لانها تدري أنه قلبه ما تملكه تحس أن في بنت ثانيه بحياته بس اهو ما صارحها وهالشي الي مستغربته ليه ما صارحها!!!!!!!!!!!

طلال مل من سكوت حلا وحب يغير الموضوع:شمسويه بالعياده؟
حلا:الحمدالله
طلال: تحبين نسكن بيت ابوي ولا بالشقه
حلا:الي يريحك يا طلال
طلال:انا اشوف أن نسكن مع اهلي حتى اذا انشغلت او حاجه لسمح الله ما تكونين لوحدج
حلا تحس بألم تدري اهو ليه يبغي يسكن بيت اهله حتى يتحاشاها :الي تشوفه يا طلال

وبعدها استأذن طلال وطلع..ومحد منهم مد ايده على الاكل ....وحلا رجعت البيت رمت نفسها على السرير تبكي على حالها اذا هذا حالها من أول ليله معه كيف بتكون حياتها معه اكيد جحيم

مر اسبوع على الملجه وطلال لا اتصل على حلا ولا سأل عنها ولا زارها ...حلا من ناحيه ثانيه ما تمر دقيقه ما تبجي فيها وان سألها ابوها تقول له أن طلال سأل عنها وانها اهي تعبانه وتعتذر عن الطلعات اما طلال طول اليوم بره البيت ما يرجع إلا بليل بعد ما الكل ينام مهو عارف كيف بيتصرف مع حلا باقي على الزواج اسبوع وابوه حاجز له شهر عسل لاوربا يعني بيكون مع حلا لوحده كيف بيعاملها واهو ما في باله وقلبه غير شذى.... تعب وهو يجاهل مكالمتها ومسجاتها...

دخل البيت كالعاده تعبان من كثر التفكير اتجه ناحية الدري الي يصعده إلا دور الثاني إلا صوت يوقفه

...:طلال
طلال يلتفت ناحية الصوت : شتسوين ما نمتي للحين؟
امامه تفتح الليت:انتظر معرسنا يرجع بالسلامه
طلال:وليه تكلميني بهالنبره
امامه باستهزاء:اسأل نفسك اخ طلال مو عيب عليك لا تسأل عن خطيبتك من يوم ملجتك
طلال بعصبيه:ليه اشتكت لج الحال
امامه:حلا بنت اصيله ما تشتكي لأحد بس انا حسيت فيها من نبرة صوتها انها حزينه
طلال:والله مو فاضي لها مشغول بالشركه
امامه تقرب منه:طلال لا تكذب علي ...انت مجبور تاخذها؟؟
طلال بتوتر:ومين قال كذا؟
امامه:عيل ليش تعاملها كذا..حلا تحبك صدقني ما تستاهل الي تسوي فيها
طلال رافع حاجبه:وانتي كيف عرفتي انها تحبني؟
امامه:بلاه عليك يعني تسوي نفسك ما تعرف انها تحبك وتعزك عيل ليه وافقت عليك بدل حمد
طلال بحيره ولأول مره يفكر بهالموضوع:يمكن لأني احسن منه
امامه:لا يا طلال انت تعرف أن حمد كان رجال ونعم به بس حلا تحبك وما كانت تعتقد انك ما تبغيها ويم خطبتها رفضت حمد ووافقت عليك على طول

طلال تم ساكت يفكر بكلام اخته معقوله حلا تحبني معقوله انا الرجال الي تتمناه بحياتها ...بس انا دوم اعتبرها صديقه عزيزه مو اكثر كيف بفكر فيها كزوجه يا ربي ما اقدر انا احب شذى ما اقدر ما اقدر

امامه تقطع عليه تفكيره:طلال انا اكلمك وين رحت؟!!
طلال:كاني هني ما رحت مكان
امامه تمسك ذراعه:طلال حبيبي انت تعرف شكثر كانت حلا متعلقه بك من يوم كنتو صغار تعتبرك الصديق والاخ وكل شي بحياتها دوم كانت تتكلم عنك وصدقني ما بتلقى بنت تعزك وتحبك بجد كثر حلا ...لا تهدم حياتك بايدك طلال

طلال تم يناظر اخته ويفكر بكلامها وكيف أن منطقها صحيح وانها تفكر احسن منه رغم انها الاصغر

طلال بصوت واطي:يعني تظنين انها ما انغصبت على زواجها مني
امامه:لا يا طلال حلا ما تسوي شي إلا واهي مقتنعه فيه
طلال :عيل ليه وافقت على حمد؟
امامه:اهي بالأول ارفضت بس لما شافت انك ما اعترضت على هالشي وبحكم فهمها لك عرفت انك ما تفكر فيها كزوجه فوافقت على حمد بعد معاناة من التفكير
طلال بحزن:يعني اهي تدري اني ما ابقيها عشان كذا تقول لابوي اني اتصل واسأل عنها
امامه:حلا يا طلال اصيله وما تبغى تفشلك جدام ابوي ولا انها تعمل مشاكل..وصدقني اهي تحبك ولا جان ما عملت كذا
طلال :ومين قال اني ما ابغيها كزوجه؟
امامه بحزن:لا تكذب علي طلال انا ادري انك عمرك ما قلت لي اسرارك دوم تقول لحلا بس انا سمعتك وانت تقول لامي عن موضوع شذى
طلال بصدمه:ايييييييييش؟؟ وليكون قلتي لحلا!!!
امامه بخوف:لاا مينونه اقول لها...بس انا ادري انها حاسه بهالشي
طلال :ادري يا امامه وهالشي الوحيد الي ما قدرت اصارحها فيه حتى قبل لا اخطبها
امامه تحس بأخوها:انت ما فكرت يا طلال ليه ما صارحتها؟
طلال :مادري قلت يمكن انها تتضايق او شي؟
امامه:وليه فكرت انها ممكن تضايق؟
طلال:مادري
امامه تبتسم له:لانك تحبها يا طلال وعارف أن هالشي يزعلها
طلال:لااا اموم انا صج احبها واعزها بس ما اقدر اتخيل انها تكون مرتي انا احب شذى اهي الوحيده الي بقلبي...وارجوك هالشي ما ابغى حلا تعرفه
امامه بحزن على حال اخوها:اكيد يا طلال...بس صدقني انت تحب حلا وحلا تحبك والايام بتثبت لك
طلال:ما اظن...المهم أن حلا ما تعرف بهالموضوع وانا ان شاء الله بحاول اسعدها قد ما اقدر بس ما اظن انها بتاخذ مكان شذى بقلبي يوم
امامه:بنشوف يا طلال من فينا كلامه الي بيصير
طلال يبتسم لها واهو صاعد:انا بروح انام...تصبحين على خير
امامه:وانت من اهله


دخل طلال غرفته غير ملابسه وانسدح على السرير يفكر بكلام اخته...وكيف بيكون وضعه مع حلا يحس انه ظلمها كثير ...مرت عليه ربع ساعه واهو يتقلب بالسرير يفكر بحلا ....شاف الساعه لقاها 12 بليل فكر انه يتصل فيها ويطيب بخاطرها يدري انها زعلانه منه اهو عمره ما زعلها كيف يرضى يزعلها اللحين.....

قام من على السرير وراح غرفة اموم ولقاها جالسه على الكمبيوتر تقرا قصه...

طلال:اموم
امامه انقزت لما سمعت صوته لان ما شافته كان وراها:بسم الله انت من وين طلعت؟؟
طلال يضحك على شكلها:ههههههه من غرفتي
امامه:شتبى.. ليه ما نمت مو تقول انك تعبان؟
طلال:بلا هذره زايده ابغى رقم حلا
امامه بفرح:صدق بتكلمها
طلال يقلد صوتها:ايه صدق بكلمها ...قومي عطيني رقمها بسرعه لا اهون
امامه:لاااااا لا تهون سجل عندك *******
طلال:خلاص يلا ردي كملي قصتك
امامه تمسكه قبل لا يطلع:تكفى طلال لا تزعلها دير بالك عليها هذي حلا الي دوم تغليها
طلال يبتسم لها:لا تحاتين..يلا تصبحين على خير
امامه بابتسامه:وانت من اهله

رد طلال غرفته واهو فرحان وسكر باب الغرفه وانسدح على السرير أول شي تردد لان الوقت متأخر بس قال اجرب ماراح اخسر شي

كانت قاعده بالصاله تشوف فيلم هندي وكانت اللقطه رومانسيه واهي تتمنى لو كانت اهي وطلال مكانهم ويحسسها انها عروس ... نزلت دمعت قهر والم من عينها ومسحتها على طول وكملت الفيلم...الا موبايلها يرن شافت الشاشه كان رقم غريب ترددت ترد بالاول وتمت تشوفه لما تسكر بروحه وقالت بقلبها احسن بعد ورجعت تشوف الفيلم


كان طلال مع كل رنه يدعي ربه انها تشيله لما مل وسده وقال بقلبه اكيد الحين نايمه وانا ازعجتها او شافت رقمي وما تبي ترد علي....بس كيف اهي ما تعرف رقمي ...فكر انه يدز لها مسج يراضيها فيه حتى ترد عليه))

سمعت صوت مسج واستغربت من يدز لها هالساعه..شافت انه من رقم غريب وكأنه الرقم الي اتصل قبل شوي..نزلت شوي تقرا المسج

((سامحيني لو قسى قلبي او تعمدت الخطيه واعذريني لو اصير بنظرتك انسان ثاني وافهميني قبل دمعك يقلب الدنيا عليه علميها يا دقايق علميها يا ثواني قولي لها اني اعزها بالقلب ماهو باتصال او برسايل
طلال))

حلا تحس انها مو بالدنيا تمت تقرا المسج اكثر من مره ...معقوله معقوله طلال حاس فيني معقوله انا عزيزه على طلال....يعني انا ظلمته يمكن كان مضايق من شي...الله لا يحرمني منك يا ولد عمي

ويرن جوالها مره ثانيه بس هالمره ارفعته من أول رنه واهي تحس نفسها طايره

حلا بصوت واطي:الو
طلال :احلى الو
حلا بحيا:اهلين طلال
طلال:هلا بك زود ..اشلونج يا بنت عمي
حلا:انا بخير انت شلونك؟
طلال:دام انتي بخير انا بخير
حلا:دوم مو يوم

لحظة صمت بعدها تكلم طلال

طلال بحزن:آسف حلا
حلا بحزن:لا تتأسف يا طلال
طلال:ادري اني قسيت عليك واني مقصر من ناحيتك
حلا تبجي واخيييرا حسيت فيني:.........
طلال حس انها تبجي:حلا لا تبجين
حلا:....................
طلال:سامحيني حلا اوعدج ما بزعلج بعد اليوم بس ما ابي اكون سبب دموعج ..تراج غاليه علي
حلا:تسلم وانت بعد غالي
طلال:صدقيني يا حلا انا كنت امر بظروف ولا انتي عارفه معزتك عندي
حلا تبتسم:عارفه يا طلال ومقدره ولا يحتاج انك تشرح لي
طلال ارتاح من كلامها:اكيد يا حلا هالكلام من قلبك
حلا بفرح:من كل قلبي يا طلال..انسى الي صار وخل نبدي من جديد واذا انت مو مستعد لهالزواج اعتبرني حلا الي كانت دوم جنبك حلا بنت عمك

طلال مهو عارف ايش يقول من بعد هالكلام يحس براحه اهو تم مده يفكر كيف يقولها اياه او كيف يطلبه منها واهي بكل سهوله عرفت تقول له الي يبقيه

طلال :خلاص يا حلا وحتى اتأكد انك مب زعلانه مني انا عازمك على الغدا بكرا وايش رايك؟؟
حلا بطير من الفرحه:امممممم بس ابويا نايم كيف استأذنه؟
طلال:ههههههههههه يحليلك يا حلا انا خطيبك و ولد عمك شبيقول ابوك يعني؟
حلا بحيا: مادري
طلال:ههه خلاص انا ان شاء الله اطلع من الدوام واجي اخذك من بيتكم وابوك خليه علي انا باجر أن شفته بالشركه بقوله
حلا :ان شاء الله
طلال:اوكي حلا ما اطول عليك شكلي صحيتك من نومك
حلا ما ودها أن تسكره:لا بالعكس كنت اشوف فيلم هندي
طلال:هههه للحين يا حلا ما تغيرتي
حلا:ههه لا والله للحين الافلام الهنديه عندي بالمرتبه الاولى وقاعد اشوف الفيلم المفضل... الي وديتنا له انا وميمي بالسينما المحبتين
طلال:أي واحد
حلا بحيا:الي لقينا فيه خالك مشعل جالس مع صديقه ورانا
طلال:ايوه تذكرته حق شاروك خان والله انه احلى فيلم شفته تذكرين يوم انتي واموم جلستو تبكون وانا مليت منكم ورحت جلست مع مشعل
حلا:هههههههههه أي اذكر
طلال:والله انك شوقتيني يا حلا بخاطري اشوفه
حلا بصوت واطي:حياك شوفه معي
طلال:ترا من جد اركب سيارتي وجي عندك
حلا:ههههه اتغشمر معك

طلال يحس بالمتعه واهو يكلمها من زمان ما تكلم معاها دوم يحس براحه معاها يحس انها قريبه منه حيل تم يتأمل صوت ضحكتها ويتخيلها جدامه وكيف يكون شكلها لين تضحك

حلا حست بهدوءه:الو طلال
طلال :خير
حلا بخيبة امل:ليكون نمت
طلال :هههه لا صاحي بس لازم اسكره الحين وراي دوام باجر وانتي بعد
حلا بحزن:أي
طلال لو وده ما يسكره منها بس يحس ما يبغى يتعلق فيها زود يحس بشعور جديد ناحيتها شي يجذبه صوبها دون ما يحس:تصبحين على خير
حلا:وانت من اهله
طلال:لا تنسين باجر
حلا:ان شاء الله انا اطلع من الدوام على 1الظهر
طلال:اجل اشوفك بكرا ...مع السلامه
حلا بكل حب:مع السلامه

وكل واحد سكر جهازه وراح لسريره واهو مرتاح والبسمه على ويهه...حلا تمت تردد بصوت واطي احبه والله احبه....اما طلال فكان خايف من هالشعور الي بدا يسيطر عليه...(لا مو معقوله بديت احبها...اكيد هذا شعور عطف عليها مو اكثر...انا قلبي لشذى وبس....ما اقدر اخليها تاخذ قلبي)



***************


ردت حلا من العياده واهي طايره من الفرح اليوم تطلع مع طلال اهي من زمان ما طلعت معاه وخاصة أن اللحين بروحهم اهي معاه وبس...

صعدت غرفتها غيرت ملابسها ولبست من خاطر وحطت مكياج خفيف ....ونزلت تنتظره


طلال استأذن عمه واهو فرح من الخاطر وقال له انه اهو اللحين خطيبها وله الحق يطلع معها بأي وقت يبغيه ...

ركب طلال سيارته واهو طاير من الفرحه يحس بشوق لحلا يذكر شكلها ليلة الملجه وكيف كان شعرها الكستنائي مع بشرتها البرونزيه وملامحها الطفوليه الي دوم يرتاح لي شافها مع أن ما تأملها كثير ذاك اليوم.... وتغيرت ملامح وجهه يوم تذكر انه ما قال لها أي كلمه حلوه تجبر خاطرها وكيف كان اناني وما يفكر إلا بنفسه ووعد نفسه أن اليوم يعوضها ...

فكر أن يقدم لها هديه لان ما قدم لها شي ....مر على محل مجوهرات واخذ لها سواره ناعمه تليق على ايدها الصغيره حس انها لايقه على نعومتها وانوثتها.....لف لها الصندوق بطريقه حلوه ودفع لصاحب المحل وطلع....

أول ما ركب سيارته رن جواله وظن انها حلا ممكن انها تأخر عليها بس انصدم أول ما شاف الرقم وتردد انه يرد بالأول بس قلبه ما طاوعه ورد عليه

طلال بشوق:الو
شذى :طلااال حبيبي شلونك؟
طلال نسى حلا بهاللحظه من سمع صوتها صوت البنت الي حبها 4 سنوات:هلا حبيبتي هلا بشذى حياتي
شذى بفرح:انت جذاب
طلال:ليش تقولين جذي شذى؟
شذى تبجي:لو انك تحبني جان ما تزوجت غيري ولا يمر اكثر من اسبوعين ما كلمتني ولا ترد على مسجاتي
طلال بحزن:شسوي يا شذى حكم الزمن
شذى:لا تقول جذي طلال والله ما اقدر اعيش من دونك ليش تسوي فيني جذي؟
طلال :وانا بعد احبج شذى انتي الوحيده الي بقلبي صدقيني
شذى:عيل ليش تزوجت بنت عمك؟؟؟
طلال ما يعرف شيرد عليها:لانها بنت عمي يا شذى
شذى:شنو يعني بنت عمك قصب تتزوجها...حرام عليك طلال انا لي هاليوم رفضت كل الي يتقدمون لي انت الوحيد الي في بالي والي ابيه
طلال بحسره:لا يا شذى لازم تشوفين حياتج مع غيري
شذى تبجي بصوت عالي:لااااااااااا ما اتزوج غيرك...انت لي يا طلال وحلا الخايسه لازم تطلقها وتبعدها من حياتنا

طلال بمجرد انه سمع شذى تشتم حلا بأنها خايسه عصب وكملتها يوم قالت انك تطلقها ما فكر يوم أن تكون حلا مطلقه ومن منو منه...

طلال بعصبيه:أن قلتي عن حلا كذا مره ثانيه ما تلومين إلا نفسك يا شذى
شذى منقهره:تزفني عشانها يا طلال تهددني عشان هالخايسه
طلال:جب ولا كلمه لا تقولين عنها خايسه
شذى تبحي مو مصدقه الي تسمعه:طلال لا تصرخ علي عشانها
طلال :اسمعي يا شذى انا الغلطان اني رديت عليك ...انتي لازم تنسيني وزواجي من حلا بيتم وان شاء الله بحبها لي بتنسيني اياك
شذى:لاا حبيبي لا تقول جذي انا ادري انك تحبني انا وبس وصدقني اهي ما تحبك اهي تمثل عليك ..انا الوحيده الي احبك من كل قلبي
طلال بحسره:خلاص شذى انسيني انا لحلا خلاص
شذى:لاااااااا انت لي انا ماراح تكون لهالخايسه سامعني يا طلال انت لي انا وبس
طلال:مع السلامه شذى
شذى تصرخ:ما ردك لي وانا اعرف شلون اخذك منها واهدم حياتها

وسده طلال بويها واهو متحسف انه رد عليها...اهو كان يحاول أن ينساها ويحاول ينسجم مع حلا بس ما قدر يتغلب على الوله والشوق الي بقلبه لها.....

تم يفكر بكلامها وبدا يخاف على حلا منها لان عارف أن شذى قويه ومتملكه وتسوي أي شي عشان تحصل على الي تبيه.....

وقف عند بيت حلا واتصل عليها وقال لها انها تنزل له ...ومسح على ويهه حتى ما يبين لها أنه كان مضايق...ولا انه يخرب عليهم أول طلعه لهم

أول ما وصلت حلا السياره كانت بتقعد وراه بعدين استوعبت أن طلال الحين زوجها وابتسمت يوم تذكرت هالشي ...ركبت السياره وسلمت بصوت واطي وسكرت الباب

طلال بابتسامه تعكس الي بداخله:وعليكم السلام
حلا بخوف:عسى ما شر تأخرت؟
طلال:أي كان عندي شغل شوي..ليه؟
حلا :كنت احاتيك خفت عليك
طلال يغمز لها:جان اتصلتي علي ...افرضي كنت مسوي حادث
حلا بخوف:سم الله عليك فيني ولا فيك
طلال نسى كل شي يوم شاف الخوف والحب بعين حلا:تخافين علي؟
حلا نزلت عينها :اكيد مو ولد عمي
طلال تضايق من هالكلمه ما يدري ليش مع انه اهو الي طلب منها هالشي:بس ولد عمك؟

رفعت حلا عينه وتمت طالعه باستغراب وحست انه يترجاها بشي بس ما عرفت شنو ونزلت عينها

حس طلال أن احرجها...لف ويهه وحرك السياره وطول الطريق كانت حلا ساكته تفكر بكلام طلال ايش يقصد انه بس ولد عمي ؟؟ شيبغى مني ؟؟؟ مو اهو الي اتفق معي على كذا!!!

طلال من ناحيه ثانيه ندمان على الي قال لها ((انا الحين حسستها باني احبها حرام الي اسوي فيها كيف قلت لها كذا وانا الي طلبت منها أن علاقتنا تكون محدوده بصداقه وعيال عم مو اكثر..ليش احس ودي اسمع منها أي كلمه حلوه تلين قلبي ناحيتها ؟؟))

قطعت عليه حلا افكاره:أي مطعم بنروح؟
طلال التفت لها ولما شافها ابتسامتها بادلها الابتسامه:بنروح المطعم الهندي الي تحبينه
حلا بفرح:صدق!!
طلال يبتسم لها:ايي صدق وبعدها عندي لك مفاجأه حلا:ايش هيه؟
طلال:كيف تكون مفاجأه اذا قلت لك
حلا بفضول:تكفى طلال ما فيني اصبر
طلال :ههههه لا اصبري....يلا وصلنا المطعم

نزلو المطعم وطول الوقت كانو يسولفون ويذكرون سوالفهم قبل...وكيف كانو يتفقون على مشعل وامامه...

طلال:ههههههههههه بس حرام عليك حلا بشرق بلأكل وانتي السبب
حلا ترجع لي ورا:هههههههههههه لا والله بس صج كان شكلك يضحك
طلال يسوي نفسه زعل:بس عاد من مساع جالسه تضحكي علي
حلا تغيرت ملامحها:من صجك زعلت طلال
طلال :ايه جالسه تضحكي علي وانا ساكت
حلا خافت أن صدق زعل:انا آسفه طلال ما كنت اقصد
طلال متشقق من داخل شكلها يجنن واهي تحاول تتأسف:........
حلا خلاص تحس انها بتبكي:طلال انا آسفه ما كان قصدي
طلال يقرب الكرسي منها:ليه تتأسفين؟
حلا دمعت عينها:انت أول مره تكلمني بهاللهجه
طلال يمسح دمعتها بابهامه:حلا كنت امزح من صجك انتي!!!

حلا تمت تناظر عيونه تحس فيها شي مو عارفه شنو..كل الي تعرفه انه مخبي عنها شي كبير

طلال يحس انه شعوره ناحيتها يزيد خاصة لما يكون قريب منها
طلال بحنيه:حلا انا آسف مو قصدي
حلا تبتسم بتوتر من اسلوبه وقربه:لا عادي بس انا زودتها شوي
طلال:هههههههه دومك دلوعه من يوم كنتي صغيره
حلا تبتعد شوي:لاني ما اتوقع يجي يوم تزعل مني
طلال بكل صدق:وعمري ماراح ازعل منك

حلا تمت تناظره بكل حب ودها تقوله اني احبك وانك حلم حياتي بس تحس أن بقلبه بنت ثانيه وما تبغى تستعجل

طلال بصوت هادي:حلا
حلا تلقائيا:عيون حلا

فرح طلال يوم سمعها اهي نزلت راسها ما عرفت كيف تجرأت وقالت له جذي

حلا :آسفه ما كان قصدي
طلال:وليه تتأسفين انا زوجك لا تستحين مني

حلا خلاص تحس انها مهي عارفه كيف تتعامل معه مره يطلب منها تعتبره ولده عمها مو اكثر وساعات يبقيها تعتبره زوجها

طلال حس أن تناقض كلامه يشوش تفكيرها..اهو نفسه مو عارف شفيه..مهو قادر يتحكم بمشاعره ناحيتها.... حب يغير الموضوع....

طلال:حلا اعطيني يدك
حلا تمد له يدها باستغراب:....ليه....!!!

طلال يطلع السواره وحلا من يوم شافته استانست
حتى عينها غورقت من الفرحه

طلال بعد ما لبسها:كنت متوقعها بتكون حلوه على يدك
حلا :مشكور
طلال:ما سويت شي يا حلا تستاهلين اكثر دوم لبسيها
حلا:اكيد

وبعدها كملو سوالف ... طلال مستانس ما وده يوصل حلا لبيت عمه تمو يحوطون بالشوارع ...وحلا مستانسه انها مع طلال واهي بعد ما ودها ترد البيت ..كل ما يلتفت طلال عنها تتأمله و تلعب بالسواره ...اقترح طلال انهم يروحون يتمشون على البحر خاصة أن الجو كان روعه وحلا ما ارفضت بعدها جلسو بكافيه على البحر ...


مرت ساعه ولا اروع حلا تحس فيها انها ملكت الدنيا كلها بوجود طلال يمها...وطلال يحس بشعور يديد اتجاه حلا....بس كلام شذى له مخليه يخاف على حلا منها......بعدها ركبو السياره وحرك فيها طلال

طلال:تدرين وين رايحين الحين
حلا بتخمين:اممممممممم لاااااا
طلال :بنروح نشوف فيلم هندي لشاروك خان
حلا:صدق...وناااااسه
طلال:ههههههه ادري انك تحبين الافلام الهنديه وهذي المفاجأه الي قلت لك عنها
حلا :مشكور طلال الله لا يحرمني منك
طلال:ولاا منك يا حلا

الوقت كان يمر واهم ما يحسون فيه ...بعدها اخذها طلال لمجمع جديد فاتحينه بالكويت (الأفيننيوز) وتمو يتمشون فيه وطلال قال لها اذا عجبها شي تشتريه...بس اهي استحت انها تشتري وتمت بس تطالع الناس وتفكيرها كله مع حبيب قلبها طلال ....

طلب منها طلال يدخلون محل ملابس وكان فيه قسم نساء وقسم رجال.....

راحت حلا تشوف قسم النساء على ما يخلص طلال.....

كانت تشوف الملابس بس تفكيرها مع طلال...ماسكه فستان قصير بايدها وتفكيرها بعالم ثاني حست بايد على جتفها لفت ويها إلا طلال يبتسم لها

طلال:عجبج؟
حلا باحراج:لا عادي بس قاعد اشوفه
طلال ياخذ الفستان منها:بس اعجبج شي ثاني؟
حلا:طلال ما ابغيه بس كنت اشوفه وبعدين اهو وايد مفتوح من صوب الظهر ما احب كذا
طلال بجرأه:بس بيكون روعه عليك خاصة أن لونه احمر مناسب بشرتج

حلا انصدمت منه وتمت تناظره وبعينه سؤال واحد له شتبقى يا طلال!!!

هالمره طلال ما حس بتأنيب على كلامه بالعكس حس براحه وهو يتغزل فيها يحس انها ملكه لوحده ومحد له الحق فيها غيره

طلال يقرب منها لان لاحظ تأثير كلامه عليها:انا بروح احاسب وانتي انتظريني هنا

وراح طلال وحلا للحين تحت تأثير الصدمه من كلامه.....

على الساعه عشر بليل وصل طلال عند باب بيت عمه بعد ما تعشو وقضو احلى وقت لهم....

طلال بضيق:ما كان ودي ارجعك البيت
حلا بحيا:هههه ما قصرت يا طلال على طلعة اليوم
طلال:انتي الي مشكوره على انك ما رفضتي العزيمه
حلا:عمري ما ارفض لك شي انت غالي يا طلال
طلال بابتسامه:وانتي اغلى يا حلا
حلا حست انها لازم تنزل:يلا تصبح على خير
طلال :ماراح ارد عليك
حلا باستغراب:ليه طيب؟؟
طلال:لاني بكلمك أن وصلت البيت ..لازم تتعودين انج تكلميني كل يوم قبل لا تنامين
حلا بفرح:ما طلبت شي يا ولد عمي
طلال:يلا اجل روحي لابوك اجلسي معه وانا ان شاء الله اتصل عليك
حلا تنزل وتستند على الباب:ان شاء الله ....سلم على بيت عمي مع السلامه
طلال:يوصل ان شاء الله مع السلامه

راح طلال واهو تارك على وجه حلا احلى ابتسامه...واهو يحس نفسه انه يقدر ينسى شذى بوجود حلا خاصة انه ما فكر بها دوم مكان مع حلا ...وكيف استانس برفقتها الله لا يحرمني منك يا بنت عمي


أول ما وصل البيت لقى اهله جالسين بالصاله ..جلس معهم ونوال استغربت يوم شافته من زمان ما شافت ولدها مستانس

نوال:إلا وينك يا طلال صارلي كم يوم ما اشوفك
طلال يغمز لامامه:كنت مع حلا يمه
نوال باستغراب:ايش قلت؟؟
طلال وده يضحك على امه:اخذت حلا وتغدينا بره ما فيها شي صحيح يمه؟؟
نوال بفرح:بالعكس يمه هذا الصح عفيه عليك يا ولدي زين انك سويت كذا
جاسم بفرح:كيف حالها بنت اخوي
طلال للحين ماخذ موقف من ابوه:تسلم عليكم
امامه بعصبيه:الله لا يسلمكم...انت كيف تروح معها فيلم هندي من دوني؟؟
طلال مستغرب:وانتي كيف عرفتي؟؟انا توني منزل حلا ما امداك تكلمينها؟!!!
امامه:ههههههههه اخبارك توصل لي يا اخوي العزيز
طلال:يلا عاد قولي لي كيف عرفتي؟
امامه:دزيت لها مسج اسأل عنها..قالت لي انها توها طالعه من فيلم هندي معك
طلال:ههههه هذي انتي وانا اشوفها كانت مشغوله بموبايلها ..وترا من يوم ورايح بنروح السينما من غيرك خلاص ماله معنى وجودك
امامه تتخصر له:شنو يعني.؟
طلال:بالأول ما كانت تحل علي ..فكنا ننضطر نخذك معنا بس الحين اهي حرمتي مالا داعي وجودك معنا
امامه:سمعته يبه ...سمعت شقال؟!
جاسم فرحان أن طلال بدأ يتأقلم مع حلا:هههه نوال:حرام عليك يا طلال هذي اختك
طلال:كيفها خل تتزوج وتفكنا وتروح مع زوجها
امامه طلع لسانها:حريمتك يا طلال قاعده على قلبك ماراح اتزوج بقعد بالبيت وبجابلك انت وحلا

وبعدها صعدت غرفتها واهي مستانسه أن طلال رد مستانس واتصلت على حلا تسأل عنها وتشوف انطباعها عن أول طلعه مع طلال....

جلس طلال شويه مع امه وابوها وبعدها استأذن صعد غرفته غير ملابسه وانسدح على سريره واتصل على حلا استغرب أن عندها خط ثاني مين ممكن يكون داق عليها هالحزه

حلا شافته يتصل وكانت تكلم امامه فسدت منها وردت عليه وتمو يسولفون لين داخو وسدوه من بعض....





******************

قعدت امامه من النوم تشوف الساعه إلا متأخره على محاضرتها ...لبست بسرعه ونزلت تحت لقت امها جالسه تتريق سلمت عليها وركبت سيارتها بسرعه رايحه الجامعه...

كانت تسوق بسرعه كبيره اهي بروحها دوم تتأخر اذا تأخرت اليوم اكيد بيفشلها الدكتور جدام الكل....خاصة أن كلاسها مختلط ما تبقى تنحط بهالموقف .....هذي المحاضره يوم واحد بالاسبوع كل سبت واهي كل مره تجي متأخره

كانت تدعي ربها أن الدكتور يكون متأخر ...فجأه حست انها اصطدمت بشي ...ضغطت على البريك بأقوى ما عندها وبطلت عينها إلا اهي داعمه بسياره سبورت باب واحد ...قلبها تم يرقع خافت تكون ذبحت الشخص الي يسوقها نزلت بسرعه من سيارتها ((بيئم x5)) وبنفس الوقت نزل صاحب السياره ...اول ما شافته حمدت ربها أن ما فيه شي...

امامه بخوف:آسفه اخوي ..ما..كنت..ادري..كنت..ابي..وبعدين .مادري..شلون...بس ..انا...كنت ..آسفه

الصبي كسرت خاطره كان شكلها بتموت من الخوف ...اهو ما تعور بس سيارته راحت فيها...

الصبي:لا عادي اختي حصل خير..بس الله يهديك كنتي مسرعه حيل
امامه خلاص بتبجي:آسفه بس كنت متأخره على محاضرتي
الصبي:ما عليه حتى انا متأخر بس مو يعني اني اسرع واسبب لنفسي حادث واتأخر زود
امامه تنزل راسها:آسفه اخوي وان شاء الله الحين اتصل على اخوي يجي يتفاهم معك على السياره
الصبي :لا ما عليه يا بنت الناس المهم أن محد فينا تعور
امامه:لا ما يصير انا الي غلطانه ولازم اصلح لك السياره (تشوف سيارته) يا ربي طاع صار بسيارتك آسفه
الصبي وبدا يحس بعوار بايده:حصل خير
امامه:الحين ادق على اخوي
الصبي:الي تشوفينه يا بنت الناس

واتصلت امامه على طلال واهو على طول طلب منها تعطيه الصبي وتكلم معاه واتفق أن ينتظره واهو جاي بطريق ويحلون المشكله ودي من دون شرطه

الصبي:خلاص اختي انتي لحقي على محاضرتك واخوج الحين ياي اتفاهم معاه
امامه :لا اصلا باقي عليها ربع ساعه ما يسوى احضرها لان الدكتور بيهزئني
الصبي: ههههه الي تشوفينه

شوي يوصل طلال وعطى امامه سيارته وقال لها ترجع البيت لان بعد الي صارلها ما تظن تقدر تكمل دوام....الصبي تم يفكر بأمامه عجبته حس بشي اتجاهه وشلون كانت خايفه وشلون تصرفت معاه بأدب بس من لغتها حس انها بدويه....واستغرب انها فري ......تذكر ملامح ويها شلون كانت خايفه وكيف كان شعرها القصير الاسود الحرير على ويها ويوم ضحكت شلون بانت غمازتها بس استحى يوم رد طلال يكلمه...تفاهم معه طلال واخذ رقمه على اساس يتصل فيه أن خلصت سيارته.....


ردت امامه البيت واخذت لها شور سريع وبعدها انسدحت على سريرها واتصلت بحلا تقولها عن الي صار...

حلا:وعسى ما تعور؟؟
امامه:لا الحمدالله بس سيارته
حلا:الحمدالله
امامه بخجل:صدقين حلا لو كنتي شايفته شلون يكلمني بأدب لو غيره جان هزأ بي
حلا:هههههه تلقينه ولد حموله
امامه تذكر شكله:أي من شكله ولبسه وسيارته تحسينه كذا
حلا:وانتي امداك تلاحظين كل هذا؟
امامه:هههههههههههه
حلا:هههههه عاد اوصفي لي شكله كيف كان؟
امامه تغمض عينها وتحاول تذكره:امممم ما كان طويل وايد ولا قصير؟؟لاهو ضعيف ولا متين جسمه حلو...وكان حنطاوي... اسمر منك شوي
حلا:ههههههههه
امامه الي اندمجت بوصفه:كان ويهه طفولي الي عجبني فيه عيونه كانت عسليه وفيهم حور ملامحه طفوليه يعني تقولين عنه كيوت
حلا:ههههههههههههههههه ها اموم ليكون حب من أول نظره
امامه:هههههههههه يمعوده ويني وين الحب
حلا:وليه الحب مو حرام؟
امامه:ادري بس انا لاهيه بدراستي ومو فاضيه لهالسوالف...آخر سنه واتخرج واصير المهندسه امامه
حلا:هههههههه الله يوفقك
امامه:يلا اخليك الحين برتاح شوي من بعد الي صار
حلا:أي الله يعينك ..وحرمي تسوقين بسرعه
امامه:خلاص اصلا ما بسرع مره ثانيه
حلا:ههههههههههه يلا روحي نامي... باي
امامه:باي


تمت امامه تفكر بالصبي وبعدها تعوذت من الشيطان وغمضت عينها ونامت....


********************



قعد طلال من النوم ومن عادته انه أول ما يقعد يشوف موبايله اذا ياله مسج او اتصال....

لقى مسج واصله فتحه وقراه

((صباحك معطر بالياسمين يا اغلى من عيوني الاثنين بعيد عني لكن ساكن بدمي وروحي وشرايني))


طلال من داخله فرح يوم قرا المسج من شذى بس مر طيف حلا جدامه وحس أن يخونها اذا بادل شذى بهالشعور..اهو ما ينكر انه يحبها بس لازم ينساها وتصير ماضي بالنسبه له...

حط الموبايل على الطاوله ودخل الحمام يغسل ويغير ملابسه للدوام...

واقف جدام المرايا يعدل غترته ..سمع صوت مسج ثاني...راح يشوفه

((احبك واحبك واحبك كلمه ما اتعب منها))


طلال اهني عصب ما يحب يتم بشي يحس انه يحرج حلا حتى لو اهو ما له أي يد بالموضوع بس سكوته لشذى بيخليها تتمادى اكثر....

شذى الي كانت نايمه عند رفيجتها حور ...حور رفيجة شذى روح بروح من يوم هم صغار رغم علاقتهم القويه بعض إلا أن شخصياتهم مختلفه تماما ...ودايما حور تنصح شذى بأن الي تسويه غلط بس شذى ما تاخذ براي احد.....وكانو يدرسون يميع ببريطانيا....اسرارهم دوم عند بعض بحكم أن شذى وحيدة امها وابوها السفير وحور وحيده بين 3 شباب اخوانها من ابوها..ابوها طلق امها يوم كانت صغيره واهي تركتها عند ابوها وتزوجت ..بعدها تزوج بو حور بنت خالته وجاب منها 3 صبيان واهي الي ربت حور وحور تعتبرها بمثابة امها...

شذى تناظر الموبايل وتتأفف:.........
حور منسدحه عالسرير:شذوه خلصيني سكري الليتات ابي انام
شذى بعصبيه:اللحين انا احر ما عندي ابرد ما عندج
حور تعدل نفسها وتقعد عالسرير:شذى انا قلت لج الي تسوينه غلط خلاص انسي طلال الريال تزوج وكفايه الي جانا من صوبهم
شذى باستهزاء:ههههه هالشي اصلا مستحيل
حور الي ملت من كثر ما كلمتها بهالموضوع:انزين ممكن لو سمحتي تقومين تسكرين الليت وتطلعين بره

يقطع عليها صوت المسج ...

شذى بفرحه :اكيد من طلال

((شذى لو سمحتي للمره المليون اقولج لا تتصلين ولا تدزين مسجات...خلاص انسيني والله يوفقج))


اثار الصدمه بينت على شذى وتمت تصيح بصوت عالي وتحس كرهه لحلا يزيد يوم عن يوم
..وتمت حور تهدي فيها
**********
شذى بتكتفي بملاحقتها لطلال ؟؟!!!
طلال بيتغلب على حبه لشذى وبيتم يجاهلها؟؟!!
حلا بتكتشف ماضي طلال؟؟!!
لقاء امامه مع الصبي الي دعمته بيتكرر؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
قديم 26-01-09, 09:17 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث




بعد مرور اسبوع من الاحداث...طلال علاقته مع حلا زادت كان يوميا يكلمها ويطلع معها...وكان يتجاهل مسجات الحب من شذى واتصلاتها حتى انه غير رقم جواله خلاص يبقى ينساها قبل لا يتزوج حلا...لان ما يبي يظلمها معه

وبالنسبه للصبي الي دعمته امامه...خلصت سيارته واتصل عليه طلال واستلمها منه بعد ما تشكر منه.....




**********************

قعدت امامه هالمره من النوم بدري ...لبست على راحتها ونزلت تريقت مع امها وابوها وبعدها راحت لمحاضرتها....ما تبي يتكرر موقف اسبوع الي طاف

وصلت قبل موعد المحاضره 5 دقايق لقت رفيجتها غنيمه جالسه....تعرفت عليها من أول سنه لها بالجامعه وسنه عن سنه تزيد صداقتهم ...غنيمه كانت حضريه بس كانت تملك تقريبا نفس شخصية امامه وهالشي الي ساعد في تقوية صداقتهم......

امامه :هاي
غنيمه منصدمه:اموم شعندج مداومه مبجر؟
امامه:هههههه حرمت بعد الي صار ذاك الاسبوع
غنيمه:هههه أي تعالي صار عليه؟
امامه:مافي أي شي جديد امس اخوي اتصل عليه وسلم له سيارته
غنيمه:أي الحمدالله عدت على جذي

شوي ولا يسمعون صوت شباب يتحمدون لواحد على السلامه...ومن عادت امامه لازم تلتفت تعرف شسالفه وانصدمت يوم شافت الصبي الي دعمته ملفوفه ايده ومجبسه...لفت راسها بسرعه لرفيجتها واهي ترتجف

امامه:غنوم لحقيني ..بمووووووووت
غنيمه مو عارف شسالفه:شفيج اموم؟
امامه:التفتي وراي شوفي الشباب
غنيمه:شفيهم؟؟
امامه بخوف:شفتي الي جالسين حوله
غنيمه تلتفت:أي شفيه؟
امامه ترتجف:شفتي الي يسلمون عليه؟
غنيمه:واااي أي شفيه؟
امامه تغمض عينها:هذا الي دعمته لااااا يا ربي معاي بنفس المحاضره لااااااا
غنيمه:هههههههههههه حلفي
امامه بعصبيه:من صجج انتي تضحكين؟
غنيمه:هههههههههه وليش معصبه؟
امامه بتبجي خلاص:تلقينه الحين يقول لربعه هذي الي ما تعرف تسوق اهي الي دعمتني وعاد اخذي على شماتت الشباب
غنيمه ماتت من الضحك:هههههه من صجج انتي؟!!
امامه توقف:خلااااااااص انا بطلع ما اقدر اقعد
غنيمه تمسكها من يدها:وين بتروحين يالمينونه ما يدري عنج اصلا ما شافج؟
امامه:يا ربي شسوي
غنيمه:انتي لا تلتفتين ...ماراح يشوفج

دخل الدكتور والكل جلس بمكانه ...وتم يشرح وامامه بعالم ثاني ....اما الصبي فكان جالس بناحية اليمين بعد سطرة الي جالسه عليها امامه
بسطرتين...يعني ممكن انه يشوف كل الي جالس جدام....

طبيعة دكتورهم مو حلوه اذا لاحظ احد سرحان يسأله ويحرجه جدام الكل..واهو جذبت نظره امامه لانها كانت سرحانه وما تكتب شي
وخاصة انه يعرفها دوم تحضر متأخره

الدكتور:انتي جاوبي؟

الكل يلتفت على وين يأشر ...امامه كانت بعالم ثاني...بس غنيمه طقتها من تحت وساسرتها

غنيمه بصوت واطي:اموم الدكتور يسألج ردي عليه
امامه بخوف:نعم

أول ما قالت نعم التفت الصبي على مصدر الصوت يعرف هالصوت جدم نفسه شوي وانصدم يوم شاف البنت نفسها الي دعمته...البنت الي من أول يوم شافها ماراحت عن باله...حس انه بيطير من الفرحه (معاااااي بنفس المحاظره ما اصدق)

الدكتور:جاوبي على السؤال

امامه ما كانت تدري اهو كان يتكلم عن شنو او شنو سألهم نزلت راسها وسكتت

الدكتور بصوت عالي شوي:مره ثانيه انتبهي معاي وانا اتكلم..شسمج؟
امامه منحرجه :امامه جاسم

علم الدكتور عند اسمها والصبي انقهر من الدكتور حس انه احرجها فرفع ايده

الدكتور:نعم
الصبي:اجاوب
الدكتور: تفضل فيصل

بعد ما خلص اجابته ورد الدكتور يشرح ...امامه التفتت تبي تعرف مين الي نقذها..طاحت عينها بعينه وابتسم لها واهي أول ما شافته ما عرفت شتسوي نزلت راسها بسرعه.....

بعد ما خلصو المحاضره...طلعت امامه وغنيمه رايحين الكفتيريا وطول الطريج واهي تسب بالدكتور

امامه:بغيت اذبحه ..شفتيه كيف فشلني
غنيمه:هههههههه عادي بس حبيب القلب انقذج
امامه طقها بنوت الي بايدها:جب وبلا كلام زايد

واهي طقها ما كانت تشوف جدامها إلا تصطدم بواحد وطيح منها النوت و كتب الي دعمته

نزلت تاخذ الكتب واول ما رفعت عينها بتمد له الكتب...انصدمت لاااااااااااا مو معقوله حرام الي يصير اهو مره ثانيه

امامه منحرجه:أسفه
فيصل بابتسامه ياخذ منها الكتب:ما عليه
امامه قصبن عليها ابتسمت له:هذي المره الثانيه الله يستر من الجايه
فيصل:ههههه ما عليه
امامه تأشر على ايده المجبسه:هذي بسببي يوم دعمتك؟
فيصل:أي بس تراه كسر بسيط مو اكثر وهالشي مكتوب
امامه حست انها لازم تمشي:انا اتأسف للمره الثالثه ما كنت اقصد
فيصل يبتسم له:حصل خير امامه ما صار شي

امامه استغربت يوم عرف اسمها بس تذكرت الي صار بالمحاضره وحبت انها تشكره

امامه بحيا:مشكور على الي سويته اليوم
فيصل يسوي نفسه مو فاهم عشان اتم زود:على شنو؟
امامه باحراج:لو ما كنت رافع يدك جان اهو تم يهزأ بي
فيصل:هههههه لا عادي حياج
امامه:عن اذنك...واتأسف مره ثانيه
فيصل:لا هذي المره رابعه
امامه ما قدرت ما تضحك:ههههههه

فيصل تم يتامل ضحكتها واهي انحرجت وسلمت عليه ومشت على طول

أول ما وصلو الكفتيريا

غنيمه:يعني الحين بتفهميني أنج مخليه كل شباب الكليه وتدعمين شخص واحد مرتين
امامه:ههههههههههه شسوي بعد طلع بوجهي
بس والله فشله
غنيمه تغمز لها:فشله وانتي طيحتي معاه سوالف وهذره
امامه:ما كنت اهذر معه..كنت اتشكر من الي سواه اليوم
غنيمه:أي خير علي انا هالكلام
امامه:غنوم يوزي عني تراني موصله حدي
غنيمه:طبعا بتفكرين شلون بتصبرين اسبوع يلا تشوفين حبيب القلب
امامه تكب عليها شوي ماي من الي كانت تشربه:حطي لسانك داخل فمك لا قصه لك
غنيمه:هههههههههه يا حماره اللحين كيف بمشي
امامه:لا تحاتين انتي بالكويت اوقفي بشمس دقيقه وتنشفين هذا اذا ما تفحمتي
غنيمه:ههههههههههههههههههه
امامه:تصدقين غنوم؟
غنوم تمسح الماي:ها؟
امامه:نظراته تذبحني فيه حور بعيونه تعطيه ملامح طفوليه
غنوم:هههههههههههه يعني صاحبك فيه حور
امامه تتنهد:ايه
غنوم:ههههههه عيل من يوم ورايح نسميه بو حور
امامه:ههههههههههه ليه له اسم اسمه فيصل
غنوم بصدمه:بعد حفظتي اسمه
امامه:اهو بعد عرف اسمي
غنوم بجد:اموم ديري بالج لا تستعيلين بحبج له
امامه:هههههههههههه أي حب أي خرابيط بس انا اسولف لك مجرد اعجاب مو اكثر
غنيمه:بنشوف يا اموم

***********
حلا وطلال على اتفاق تام انهم يتمون اخوان مو اكثر وهالشي حلا الي ابتدت فيه لانها تعرف وواثقه أن في بنت بحياة طلال بس تبقيه يصارحها

حلا كانت بالعياده مندمجه بملف المريض الي جدامه ....رن جوالها واهي ردت عليه من دون لا تشوف الرقم...

حلا بتعب:الووو
طلال:احلى الو
حلا ابتسمت:هلا طلال
طلال:افا ما عرفتيني
حلا:رديت بدون لا اشوف الرقم
طلال:اها ..وينج الحين؟
حلا:انا بالعياده..خير.؟
طلال:كنت بعزم احلى حلا على الغدا
حلا بفرح:وحلا ما تقدر تقول لأ دام العزيمه منك
طلال بفرح:يا بختي كذا انا ما اقدر خفي علي شوي
حلا:ههههه اخوي وبتغلى عليه من حقي

طلال تضايق من كلمة اخوي ما يعرف ليش...كان يعتقد بتقول له حبيبي او ريلي أي شي غير اخوي

حلا:الو طلال..معي
طلال عصب:انا 10 دقايق وامرك
حلا مستغربه من تغير مزاجه:بس انا جايه بسيارتي
طلال مهو قادر يفكر :خلااص خليها على العشى او ماله داعي احسن باي
حلا منصدمه من اسلوبه المفاجأ:باي

تمت حلا تفكر بطلال ((شفيه جذي فجأه تغير ..انا ما قلت له شي؟؟ ولا اذكر اني غلطت بحقه؟؟؟... الله يعيني عليك يا طلال مزاجك تغير صار وايد صعب))

طلال من الناحيه الثانيه مو عارف ليش سوى جذي ...(( الحين انا زعلت لانها قالت لي اخوي...مو هذا الي ابيه!!...ليش صرخت عليها...يا ربي ليش احس اني ابيها وبنفس الوقت ما ابيها تكون زوجه لي....اخاف يا حلا اني احبك ..مع انك زوجتي ولي الحق بس ما اقدر...سامحيني قلبي لشذى وبس))


دخل طلال البيت واهو معصب على الآخر ...شافته نوال خافت عليه راحت صوبه بسرعه

نوال بخوف:طلال ايش فيك؟؟؟
طلال:ما فيني شي يمه
نوال:كيف ما فيك شي...وشكلك كذا
طلال يصعد الدري:يمه تعبان ابي انام...لا تقعدوني على الغدا
نوال مستغربه:أن شاء الله

قعدت نوال بالصاله تابع برنامج طبخ ...رن جرس الباب افتحت الشغاله ودخل مشعل ..سلم على نوال وقعد جنبها

نوال:حيا الله من جانا
مشعل:الله يحييك
نوال:ما بغيت تجي تتغدا عندنا هذا بيت اختك مو بيت احد غريب
مشعل:ما عليه يا نوال ظروف الدنيا
نوال:انت لو تسمع كلامي وتتزوج ما بتكون حياتك كذا
مشعل بضيق:نوال انتهينا من هالموضوع
نوال تقرب منه:يا مشعل قولي منو اهي وانا اخطبها لك
مشعل بحزن:ما في فايده نوال البنت راحت بنصيبها
نوال تضايقت على حال اخوها:تلقى غيرها يا مشعل
مشعل يبتسم بحزن:ما بلقى مثلها ابد

اقطعت كلامهم الشغاله...

الشغاله(ميري):ماما نوال ماكو لبن حق غدا
نوال:الحين جايه تتكلمين يوم قرب موعد الغدا
ميري:شنو سوي ماما انا توني اكو شوف
نوال:خلاص روحي المطبخ

ميري راحت المطبخ واهي تتحلطم على نوال

نوال :ذبحتني هالشغاله
مشعل يوقف:انا اروح اجيب من الفرع
نوال:لا خلك بمكانك اقول لامامه واهي جايه تجيب معها
مشعل:براحتج

دقت نوال على امامه واهي بالجامعه...كانت تمشي بالمواقف رايحه لسيارتها...اول ما شافت الرقم ردت على طول..

امامه:هلا بالزين كله
نوال:هلا بزينة البنات..وينج حبيبتي؟
امامه:انا بالجامعه يمه الحين راده البيت
نوال:اجل جيبي معك لبن من الجمعيه للغدا
امامه:من عيوني
نوال:تسلم عيونج حبيبتي....لا تتأخرين خالك مشعل عندنا
امامه:صدق مشعلووه عندنا حدي ولهانه عليه
نوال بعصبيه:مشعلوووه بعينك عيب عليك هذا خالك

مشعل يسمع نوال ويضحك عليها كيف معصبه

امامه:ههههه انزين يمه لا تعصبين
نوال:بلا هرج زايد ولا تسرعي بطريق
امامه بملل:أن شاء الله يمه والله اني حفظت هالجمله من كثر ما تقولينها
نوال:أي باين عليك انك حفظتيها ابد ما سويتي حادث
امامه بدلع:يمه كنت مستعجله على المحاظره شسوي
نوال:الحمدالله الله ستر ما صار بولد الناس شي
امامه تغمض عينها تذكره:......
نوال:الووو اموم
امامه:خلاص يمه جايه بطريق أن شاء الله
نوال:اوكي باي
امامه :باي

ركبت امامه سيارتها وراحت الجمعيه القريبه من الجامعه تشتري لامها

تمت تحوس بالجمعيه أول مره تدخلها شافت واحد معطيها ظهر ظنت واحد من الي يشتغلون بالجمعيه كان لابس بلوزه بيضه وبنطلون جينز فاتح ويحوس بالارفف ...


امامه:لو سمحت وين القى اللبن؟

التفت الريال على الصوت الي يكلمه وانصدم يوم شاف الي جدامه

امامه تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا يصير معاها كذا ....

امامه منحرجه:انا..ما..كنت ..على بالي انك...

فيصل وده يموت من الضحك على شكلها بس من داخل متشقق أن شافها صارله يومين يدور عليها بالجامعه

فيصل بابتسامه حلوه:تبين مكان اللبن

امامه عينها بالارض وتهز راسها بمعنى نعم

فيصل ياشر بصبعه:هناك آخر ثلاجه تلقينه
امامه بصوت واطي:مشكور

وتنحاش على طول يوم وصلت خذت اللبن وتمت تضحك بقلبها على الموقف (( يعني انا ما لقيت إلا هالريال اسأله...امبيه شبيقول عني اللحين اكيد على باله اقصده...يا ربي والله فشله..بس متغير أول مره اشوفه مسوي قفل وايد احلى عليه ..)) ردت للواقع وخذت اللبن وحاسبت وطلعت

شافته يركب سيارته ويبتسم لها...اهي نزلت راسها وعلى طول ركبت سيارتها وقلبها يدق بسرعه...
ما فيصل استغل هالفرصه وعرف سيارتها...




***************

طلال كان بغرفته يتغلب بسرير مهو عارف شيسوي ....حس انه غلط بحق حلا يوم صرخ عليها
...ماسك جواله بيده ومتردد يدق عليها يراضيها بكم كلمه....((ليش صرخت عليها اهي ما تستاهل الي اسوي فيها...انا ليش افكر فيها كيفها بتزعل ولا لأ انا ما يخصني شي ...اصلا اهي حاسه أن قلبي ملك لغيرها .....اهي الي وافقت على هالزواج بكيفها خل تستحمل..قلبي عمره ما بيكون لها))

رمى موبايله على الارض وغمض عينه وراح في سابع نومه......


******************

بعد الي صار بينهم طلال صارله يومين ما كلم حلا ولا سأل عنها ...وحلا المسكينه خايفه عليه وتحاتيه ..ما تعرف كيف تتصرف معه ..صار مزاجه صعب..ما يرد على مكالمتها ولا مسجاتها... بس حبها له يخليها تسوي أي شي عشانه حتى أن كان هو الغلطان...قاعده بالعياده تفكر بلي اخذ منها قلبها وصار يشغل كل بالها وتفكيرها....اتصلت على امامه تبي تسأل عنه مهي قادره تستحمل بعده عنها زود..تم يرن يرن بس ما ترد قالت اكيد بالمحاظره

((اففف شسوي الحين....صارلي يومين مادري عنه...يا ربي اخاف فيه شي...ما ابي ادق على البيت اخاف خالتي نوال تحس بشي....))

تحوس بأوراقها وبالها مع طلال تبي تكلمه وتطمن عليه ..مهي قادره تشوف أي مريض كنسلت كل مواعيدها....فكرت تدز له مسج بس اكيد بيحقرها..اخر شي قررت تروح له المكتب وتشوفه فيس تو فيس


**************************




طلال الي كان ناوي يروح لحلا ويراضيها ...بعد تفكير طويل اخذ لها باقة ورد وتوه بيطلع من مكتبه ...ينصدم من الي جدامه

طلال بصدمه:ششش شش شذى!!!!!
شذى تقرب منه:أيه شذى يا طلال شذى الي نسيتها
طلال حس أن حواسه كلها انشلت:..........
شذى تمسكه من قميصه وبكل دلع:نسيتني طلال؟؟
طلال يرجع خطوه للخلف:ليه جايه؟
شذى تقرب منه بعد ما سكرت باب المكتب:لاني احبك ومستحيل اتخلى عنك
طلال يبتعد عنها:شذى الله يعافيك الحب الي بينا انتهي لازم تنسيني
شذى:انساك!!! هذا من سابع المستحيلات..طلال انت تعرف شكثر احبك شلون تبيني انساك بيوم وليله
طلال يتعذب من كلامها:بس انا ريال متزوج اللحين ما يصح الكلام الي تقولينه
شذى:ما يهمني المهم ابيك لي طلال
طلال :انا صرت لغيرك
شذى بصراخ:لاااا تقول جذي انت لي انا وبس
طلال :شذى هدي شوي احنا بالشركه
شذى تبجي وتمشي رايحه وراده بالمكتب:طلال ليش تسوي فيني جذي انت وعدتني بالزواج ليش جذبت علي
طلال عوره قلبه :شذى انا احبك والله احبك وابقى اتزوجك بس ما اقدر
شذى تروح له وتقعد جدامه:ليش ما تقدر ؟؟ليش؟؟
طلال ما عرف شيرد عليها نزل عينه بالأرض:...........
شذى بصوت كله عذاب:انت تحبها؟
طلال رفع عينه لاول مره احد يسأله هالسؤال:......
شذى منصدمه:ساكت ..يعني تحبها
طلال:انا..انا..
شذى تشد قميصه وتصارخ:جذاااااااب انت ما تحبها تحبني انا وبس
طلال تنزل دمعه من عيونه:أي احبك انتي ..انتي يا شذى الي بقلبي بس ما بايدي شي اسويه زواجي من حلا تم وما اقدر اسوي شي..بس صدقيني محد ساكن قلبي غيرك
شذى تترجاه:طلقها طلال وخل نعيش حياتنا
طلال بعصبيه:هالموضوع تناقشنا فيه وقلت لك طلاق ما بطلق كيف تبغيني اطلق حلا
شذى:ولييييش ما طلقها اهي منو؟.؟؟ مو تقول ما تحبها خلها تروح بنصيبها
طلال يشد على ايدها:مو عن ما احبها يعني اكرها حلا عزيزه على قلبي وما مر يوم زعلتني فيه
شذى بترجي:راضيه اكون زوجتك الثانيه بس اكون معاك
طلال :تبيبني اتزوج على حلا!!! مستحيل ما اقدر
شذى تبجي:طلال حرام عليك لا تقول جذي كلامك يعذبني

طلال يبي يقهرها وقف بعيد عنها واهو داري أن الكلام الي بيقوله يجرح فيه نفسه قبل لا يجرحها

طلال:خلاص شذى انا قمت اميل لحلا وان شاء الله اهي بتنسيني حبي لك وبحبها لي راح نقدر نكمل حياتنا وانا احس وايد مرتاح معها..وانتي أن شاء الله بتتزوجين وتنسيني
شذى:لاااااااااااااا انت جذاب تقص علي
طلال قلبه ذاب من الكلام الي يقوله:انسيني يا شذى وللأبد
شذى تترجاه:طلاااااال انا احبك حرام عليك
طلال يلف وجه عنها:ردي بيتكم شذى
شذى تناظره بانكسار:......................
طلال يلف عليها وبكل جديه:خلاص انسيني واذا صحيح تحبيني اتمني لي السعاده مع حلا وانا من كل قلبي اتمنى الله يرزقك الرجال الصالح
شذى تمت تناظره :هذا اخر كلام عندك
طلال بحرقه:أي هذا اخر كلام عندي
شذى والشر يطلع من عينها:وانا اقول لك انت لي انا وبس وجدامي العمر كله يا طلال وانا انتظرك لان ادري انك ما تقدر تنساني ولا حلا تقدر تنسيك حبي
طلال : شذى طلعي لا تخليني اعصب
شذى:انا بطلع بس لا تتوقع بخليك تعيش بسعاده لانك لي وانا لك..لو هالشي بياخذ من عمري..لو ادمر حياة الكل انت لي انا وبس مع السلامه حبيبي

طلعت من المكتب وطلال مو مصدق الي صار حس بخنقه مهو قادر يتنفس وعوار بطنه بدا يرد عليه...قعد على كرسي المكتب وفتح زرار قميصه وتم يتنفس بصعوبه ويتعصر....

بهاللحظه باب المصعد انفتح وطلعت منه حلا وركبت فيه شذى الي كان شكلها مو مرتب خاصة المكياج اخترب من البجي ....قلب حلا نقزها من هالبنت بس تعوذت من بليس وكملت طريقها وشذى بعالم ثاني تفكر كيف تاخذ طلال من حلا الي ما كانت تبعد عنها غير شبرين لو كانت تدري جان نتفتها بيدها من الحره الي بقلبها.......

وصلت حلا عند باب المكتب واخذت نفس عميق ودخلت......

تغيرت ملامحها يوم شافت طلال طايح على الارض واهو يعتصر من الالم...
ركضت صوبه واهي تصارخ على احد يساعدها

حلا تبجي:طلال..طلال حبيبي رد علي شفيك

طلال كان مصكر عيونه ما يقدر يفتحها ويحس بصعوبه بالتنفس بس كان يسمعها فرح بقلبه يوم
سمعها تناديه حبيبي..انا حبيبها !!! آآآآآه يا حلا جان زين اقدر اعطيك قلبي

حلا يزيد صياحها وتهزه من كتفه:طلال تكفى رد علي...(تصارخ) احد يجي يساعدني

جت السكرتيره وبعدها الكل التم من صراخ حلا..وطلبو الاسعاف ونقلوه المستشفى

حلا ركبت معه بسيارة الاسعاف وطول الطريق ماسكه يده وتبكي...واهو راح بعالم ثاني بعيد عن عالم حلا وشذى....وجاسم لحقهم هو وناصر بسيارته

وصلت سيارة الاسعاف المستشفى وفحص عليه الطبيب وطلع عنده فشل كلوي يعاني منه من زمان بس اهو متجاهله ..وضروري عملية زرع كليه ...

حلا الي كانت منهاره من البجي وابوها يحاول يهديها...وعمها جاسم كان عند الدكتور وعرف شفيه طلال...طلع عند حلا يطمنها...

حلا تبجي:عمي شفيه طلال...؟؟
جاسم:ما فيه شي يا بنتي هدي ماله داعي للصياح
حلا:كيف تبغيني اهدا يا عمي وانا شفته بعيني يتألم
جاسم:ما فيه إلا الخير اهو مرهق من الشغل
حلا انهارت حست أن عمها يخبي عنها شي:عمي ارجوك قولي شفيه طلال
ناصر:يا بنتي ما يصير إلا تسوينه بنفسك هدي شوي

جاسم يسحب ناصر على جنب عشان حلا ما تسمعه

جاسم بصوت واطي:طلال محتاج لكليه وانت عارف أن انا عايش على كليه وحده
ناصر منصدم:يعني طلال ورث نفس المرض
جاسم:الظاهر كذا عنده فشل كلوي
ناصر:انا عمه واكيد بتكون مناسبه له
جاسم:اهو ما يحكم القرابه المهم انت روح عند الدكتور خل يسوون لك فحص وانا بنشر اعلان اذا في متبرعين
ناصر:أن شاء الله...بس حلا؟
جاسم:حلا خلها علي ..اخذها للبيت و هناك اقولهم
ناصر :الي تشوفه

راحت حلا مع عمها جاسم ...وطول الطريق تحاول تعرف منه شفيه طلال بس اهو يقولها تصبر لين يوصلون....

نوال انصدمت يوم شافت وجه حلا الي كله صياح...

نوال بخوف: ليه تبكين يا حلا.؟.؟.
حلا تلم نوال وتبجي بحضنها:خالتي طلااال طلال
نوال تشوف جاسم:شفيه طلال
جاسم:ما فيه إلا الخير انتو اهدو شوي عشان اعرف اقولكم
نوال تهدي حلا:خلاص حبيبتي هدي شوي

امامه نزلت من فوق يوم سمعت صراخهم...شافت امها ضامه حلا واهي تبجي بحضنها...ركضت صوبهم

امامه بخوف:خير يمه صاير...؟؟!!!
حلا يوم شافت امامه لمتها وتمت تصيح:طلال يا ميمي طلال اخوج
امامه بصراخ:طلول شفيه؟؟؟؟؟
جاسم بعصبيه:بس يا حلااا خالص قلت لك طلال ما فيه شي اهدي خل اعرف اقول لكم

حلا جلست جنب نوال وتحاول تمسك دموعها,,,اما نوال وامامه جالسين على اعصابهم مو عارفين ايش السالفه

نوال الي للحين ماسكه نفسها:ممكن تفهمني وشفيه طلال؟
جاسم بهدوء:طلال فيه فشل كلوي

نوال مسكت قلبها و حلا تمت ساكته من الصدمه

امامه:كيف.؟؟ ومن امتى.. ؟؟
جاسم:الظاهر انه مصاب فيه من زمان بس اهو مجاهله وهالشي خلاه يوصل لمراحل متأخره
والحين محتاج لكلى
حلا :انا يا عمي انا مستعده اعطيه
جاسم مستغرب:أن شاء الله نلقى متبرع انتي مو ملزومه
حلا :كيف تقول كذا عمي..انا مستعده اعطيه قلبي لو يبقى
نوال كبرت بعينها حلا:لا يا بنيتي انتي توج صغيره
حلا تترجى عمها:عمي تكفى خل اسوي التحليل اذا طلع ينفع خلاص اهم شي عندي طلال يعيش
جاسم بعصبيه:شالكلام انا ما ارضى تعطين كليتك له والكلام انتهى
امامه:خلاص يبه انا بسوي الفحص
جاسم يوقف وبكل عصبيه:ولا وحده منكم بتتبرع له هذا آخر كلام

طلع عنهم وخلاهم بحيرتهم..طبعا جاسم قال كذا يظن أن حلا بتعايره طول حياته بكليتها الي متبرعه فيها ...وما حب يرضى لامامه حتى ما يعطي فرصه لحلا

مر يومين العايله كلها بالمستشفى عند طلال...وحالته تسوء يوم عن يوم وما في أي متبرع مناسب..وناصر ومشعل ما تصلح كليتهم لطلال...

حلا من ورا عمها سوت الفحص وطلعت مناسبه ..واتفقت مع الدكتور أن ما يخبر احد من الاهل لان حلا تعرف الدكتور زميلها بالمستشفى قبل واهو وافق واتفقو يقولهم انه متبرع رجال وما يبغى احد يعرفه....طبعا الوحيد الي كان يدري ناصر وامامه واهي حلفتهم ما يقولون لاحد خاصة طلال...




الكل كان ينتظر طلال يطلع من غرفة العمليات ...وجاسم حاول مع الدكتور يعرف المتبرع بس ما في فايده....

طلع طلال من غرفة العمليات ...بعد ما نجحت زرع الكليه...ونقلوه غرفته تحت تأثير المخدر
..والدكتور طلب منهم يردون البيت ويردون له باجر يكون طلال صحى ....

جاسم ونوال وامامه رجعو البيت....ومشعل الي استغرب عدم وجود حلا ..ونوال سالت وردت امامه أن عندها دوام متأخر....

بعد ما الكل راح ....راح ناصر يسأل عن حلا والدكتور طمنه عن حالتها..وقاله نفس الكلام بالنسبه لطلال انها تحت المخدر ....


*************************

قعدت نوال من النوم امبجر تبي تكحل عينها بشوفة ولدها طلال....

نوال تقعد جاسم:بو طلال ...بو طلال
جاسم:اممممم
نوال:اصحى ابقى اشوف ولدي
جاسم:ساعه كم اللحين
نوال:7 الصبح
جاسم:حرام عليك يا مره الزياره الساعه 8
نوال: على ما تجهز انت وبنتك تكون صارت 8
جاسم يقوم بملل:أن شاء الله

راحت نوال تقعد امامه واهي لبست بسرعه خاصة أن عندها كويز ساعه 11 الظهر وما درست له ...
خلص جاسم وطلعو يميع رايحين لطلال.....

أول ما وصلو استغربو وجود ناصر بالمستشفى بس الوحيده الي كانت تدري امامه...

سلمو عليه وعلى طول دشو لطلال ....وامامه وقفت بره تسأل عمها عن حلا...

امامه:عمي طمني صار على حلا
ناصر :الحمدالله اهي قعدت من البنج وباجر الصبح بتطلع
امامه:شبنقول اذا سألو عنها
ناصر:انا نفسي مو عارف شقول اكيد طلال بيسأل عنها
امامه بضيق:حتى امي وابوي مستغربين انها مو موجوده
ناصر:اذا اسألو قولي لهم انها مريضه حيل وما تقدر تجي
امامه:أن شاء الله

وبعدها دخلو عندهم عشان ما يشكون بالوضع

طلال طبعا ما صدق يوم عرف الي فيه...وتعب من كثر ما تسأله امه وتأنبه ...شوي ويدخل عليهم مشعل...

مشعل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشعل يروح لطلال: حمد الله على سلامتك
طلال:الله يسلمك
مشعل:خوفتنا عليك..ليش ما قلت لنا من قبل
طلال:والله يا مشعل ما كنت ادري على بالي آلام عاديه
مشعل:الحمدالله على كل حال

طلال طول الوقت أول ما دشو واهو فاقد حلا ...يذكر آخر كلمه سمعها واهي تناديه حبيبي...بس استغرب انها مو موجوده

نوال:شفيك يمه طلال خالك يكلمك
طلال:خير مشعل ما سمعتك
مشعل:هههههههههه خلاص كلامي ما ينعاد
طلال:براحتك...اقول اموم
امامه خافت لانها تدري أن بيسألها عن حلا:خير
طلال:حلا وينها؟؟؟
امامه تشوف عمها:مريضه
طلال ما صدقها:عمي حلا شفيها؟
ناصر:البنت شوي تعبانه ما قدرت تقوم من الفراش أن شاء الله باجر تجي لك
طلال يحس أن عمه خاش عنه شي:عمي حلا فيها شي؟
ناصر:يا ولدي ما فيها شي بس تعبانه
طلال:يمه انا كيف جيت هنا؟
نوال:حلا دخلت عليك المكتب ولقتك طايح بالارض

طلال يذكر ذاك اليوم وضاق صدره يوم تذكر الكلام الي قاله لحبيبة قلبه شذى....وكيف جرحها((كلا منك يا حلا..انتي الي فرقتينا عن بعض...والحين مو جايه تسألين عني...حتى ما كلفتي نفسك ترفعين التليفون..انا الغلطان يوم ظنيت انك ممكن تنسيني حبي لشذى....انا راح اعلمك مين طلال...))

امامه تقطع تفكيره:طلال انا استأذن اللحين عندي كويز بروح ادرس له
طلال:مشكوره حبيبتي تعبتج معاي
امامه تضحك له:تعبك راحه يا احلى اخو بالكون
أن شاء الله العصر اجيلك
طلال:اوكي
نوال:ديري بالك على نفسك ولا تسرعي
امامه:أن شاء الله يمه ....مع السلامه
الكل:مع السلامه


***********************

حلا الي أول ما فتحت عيونها شافت ابوها يمها اسألته عن طلال واهو طمنها...وبعدها طلع عنها راح لطلال حتى ما يشكون بالموضوع...

تحس بألم بطنها بس يوم تذكر انها تبرعت لحبيب قلبها طلال تنسى الألم ....لو بيدها تقوم تروح تجلس يمه ..تبي تكون معه لآخر لحظه بحايتها...بس طلال بيبادلها نفس المشاعر ولا بيتم يجاهلها كزوجه....

****************

وصلت امامه الجامعه اتصلت على غنيمه قالت لها انها تنتظرها بالكفتيريا..اول ما وصلت اشرحت لغنيمه الي صار لطلال عالسريع و بدو دراسه

بعد ما مرت عليهم ساعه كان يعمها الهدوء...فجأه صرخت غنيمه خلت الكل يلتفت

غنيمه بملل:وااااااااااااااي
امامه مركزه:................
غنيمه تتأفف:افف شنو هذا ماني فاهمه شي
امامه:ههههه يعني انا الي فاهمه
غنيمه:اموم لا نحضر ليكون عاد بنقدم شي
امامه تشوف الورقه الي جدامها: ولو لازم نحضر

غنيمه تشوف بنت مقربه صوبهم..

البنت:هاي بنات
امامه وغنيمه:هايات
البنت:انتي غنيمه صح
غنيمه مستغربه:أي نعم
البنت تأشر على امامه : اممم ما اذكر اسمج بضبط بس الي اعرفه انكم معاي بالورشه
امامه:أي تذكرتج
البنت:بس حبيت اقولكم أن الدكتور اعتذر لاني قاعد اشوفكم تراجعون
غنيمه بفرح:صج..
البنت تضحك عليها:أي صج توني راده من مكتبه
غنيمه:يس يس واخيرااا غاب ما اصدق بعزمكم على الغدا
البنت:ههههه لا مشكوره انا برجع البيت حدي تعبانه طول الليل سهرانه ادرس
غنيمه:وييييي خليج مثلنا درسي قبل الكويز بساعه
البنت:هههههههه بدعتو
امامه:ههههههه مشكوره حبيبتي والله انك ريحتينا
البنت بابتسامه:العفو..انشوفكم باي
غنيمه وامامه:باي

غنوم تصفق بايدها:واااي ما اصدق وناسه
امامه:هههه فشلتينا عيب الي يسمعج مأجل امتحان ما جنه كويز وسؤالين بس
غنوم:ولو اسمه شي تأجل...اموم قومي وديني أي مكان خل نحتفل
امامه:هههههههه اشهد انك مو بصاحيه...انا بروح البيت اريح شوي وبعدها ارجع لطلال المستشفى
غنيمه باحباط:وانا!!!
امامه:انا الي استغربه منك كيف زوجك مستحملك
24 ساعه لاهيه عنه
غنيمه:حتى اهو عنده شغل ما يرجع إلا 4 العصر وبعدين حرام عليج مو 24 ساعه بس وقت الدوام
امامه:خلاص اجل روحي البيت طبخي له شي ياكله مو كل مره من الخادمه
غنيمه :روحي زين تسوين نفسج ما تدرين أن ما اعرف اطبخ وبعدين انا ادرس يعني من حقي أن اييب خادمه
امامه:عشان كذا ما اييد زواج وقت الدراسه
غنيمه:تمي عانس عيل...
امامه:سم الله علي من العنوسه
غنيمه:دامج ترفضين كل واحد يتقدم لج بتعنسين وبطيحين بجبد اهلج
امامه تشهق:انتي ليه لسانك كذا طويل الله يعين زوجك عليك مأكلته الويل
غنيمه:يولي زين اصلا يحمد ربه اني رضيت فيه ..روحي بيتكم آنسه امامه لا تتأخرين احسن لج
امامه:وانتي؟؟؟
غنيمه :بمر على ماما شوي وبعدين برد البيت
امامه تلم اغراضها:اوكي عيل اشوفك باجر ...باي
غنيمه :باي


راحت امامه لسيارتها...وكانت المواقف بعيده تمت تمشي بالحر واهي تتأفف من الجو...وصلت السياره وبكل تعب شغلتها واهي راجعه بالسياره بتطلع من المصفط حست أن السياره مو متزنه ...ردت وقفتها ونزلت تشوف التاير....لقت واحد منهم مفشوش ....استغربت لان السياره ما كان فيها شي يوم نزلت منها ....تمت واقفه بمكانها مو عارفه شتسوي طلال بالمستشفى ما عندها غير مشعل...مسكت الموبايل بيدها واتصلت على مشعل ...((الرصيد غير كافي لاكمال المكالمه...))

((امامه بقهر:لاااااااااااا ما اصدق ما عندي رصيد شلون بدق عليهم اللحين ...مو معقوله برد ليه غنوم مره ثانيه يا ربي وقته اللحين بهالحر..ومطينة التعبئه بعيده ....افففف شالحال))

من بعيد كان يراقبها فيصل واهو متشقق أن خطته انجحت بعد ما عرف سيارتها قرر يكلمها ما لقى غير هالطريقه....مر بسيارته ناحيتها ولا كأن مسوي شي ...مر من صوبها بعدها رجع ليه وره وفتح الدريشه وبابتسامه

فيصل:بغيتي شي اختي؟

امامه كانت معطيته ظهرها واهي تسب وتلعن بالرصيد وبالحاله الي اهي فيها امس تمت تقرق طول الليل مع غنوم ونست تعبي ...التفتت على الصوت لقته فيصل ملامحها كلها تدل على صدمتها ((ما اصدق مستحيل ما في احد بالكليه غيره كل مره بويهي))

فيصل من داخله ميت ضحك على شكلها بس رد كرر سؤاله بطريقه ثانيه:محتاجه شي ؟
امامه بغرور:مشكور
فيصل وماسك ضحكته:خير شفيها السياره؟
امامه تلف عنه وتروح لسيارتها:قلت لك ما فيها شي ..تفضل
فيصل يصفط سيارته على جنب وينزل:دام فضلج
امامه بحلقت عينها:شتبغى انت!!! انا قصدي تفضل روح بيتكم يعني
فيصل ما قدر يمسك نفسه من اسلوب كلامها:ههههه ما اقدر اروح بيتنا واشوف وحده من بنات كليتي بأزمه
امامه وعينها بالأرض:قلت لك مشكور اخوي اللحين جاي
فيصل:ههههه اخوك اصلا بالمستشفى
امامه من الصدمه ما عرفت شترد:........
فيصل:هههههه اخوك بعد الحادث صار صديقي وانا توني جاي منه
امامه حست باحراج أن هذا رفيج اخوها واهي جالسه ترادده...دخلت سيارتها وسكرت الباب من دون أي كلمه مهي عارفه شتسوي..

قرب فيصل وطق عليها دريشتها...فتحت له واهي مهي قادره تحط عينها بعينه بعد الي قالته

فيصل:ممكن تنزلين من السياره لين اصلح التاير
امامه بحيا ويها احمر وبرقه:اخاف كلافه عليك
فيصل متشقق من شكلها:ما في كلافه..انتي بس نزلي من السياره...(رفع حاجبه) واذا تبين تنتظرين بسيارتي بدل الحر براحتج
امامه رفعت عينها له مصدومه:نعم
فيصل وهذا الي كان يبيه:هههههه انا قلت براحتج
امامه تنزل من السياره واهو يبتعد:انتظر بالحر احسن

فيصل يبتسم لها ...وتم يصلح التاير الي اهو السبب بخرابه....وكل شوي ياخذ له نظره واهي واقفه تتأفف من الحر ماسكه ورقه وتهف فيها...واهو مستانس على الوضع فحب يطفرها شوي

فيصل وعينه على التاير:وشلون طلال اللحين؟
امامه فهمت عليه لان توه يقول انه جاي منه:بخير
فيصل:متى بيطلع من المستشفى؟
امامه:مو انت تقول توك جاي منه؟ ليه ما سألته؟
فيصل :قلت اسألك
امامه مستغربه:وكيف كنت بتشوفني؟
فيصل توهق:اممم مادري توقعت اشوفك
امامه وكأنها شكت بالوضع:ما كأنك طولت وانت تصلح التاير
فيصل :احم احم ..خلصت
امامه:مشكور
فيصل يمد لها يده:العفو...ماما هذا تصليح 5 دينار
امامه ما قدرت تمسك نفسها هالمره هالصبي خفيف دم بشكل:هههههه
فيصل يضحك واهو يتأملها:هههههههه
امامه وتشوف يده ولبسه كيف متصخين : مشكور ..وسامحني وصخت ملابسك
فيصل بابتسامه تذوب:تعبج راحه
امامه تقرب لسيارتها عشان تركب:مع السلامه
فيصل:بحفظ الرحمن

***********************



تمت تتقلب بسرير مهي قادره تستوعب أن طلال جنبها بالمستشفى ومهي قادره تكون جنبه...قامت من سريرها بكل تعب لبست عباتها وشيلتها و كل الي يهمها شي واحد انها تشوف طلال وتطمن عليه......

راحت صوب قسم الرجال وسألت عن غرفة طلال....اول ما وصلت ترددت تدش بالاول..خذت نفس عميق وفتحت الباب...لقت طلال نايم واهو شاد على ملامح ويهه...

ارتاحت جزئيا انه نايم عشان تشوفه على راحتها ...خذت كرسي وقربته جنب السرير وقعدت تتأمله ....تحس قلبها متعلق بهالانسان الي عمره ما بادلها بنفس الشعور....ساعات تحس مشاعره اتجاهها كلها حب وحنان وساعات تحس أن يكرهها ويأنبئها على شي اهي ما تعرفه....

نزلت دمعه من عينها حرقت خدها من حرارتها الي تعكس الالم الي بقلبها......وتحس انه العذاب الي اهو فيه اهي سببه اهي الي منعته من الي يحبها.... مسكت يده وابتسمت له وتمت تفكر كيف بتكون حياتهم اذا بادلها نفس الشعور....

حست بألم بطنها وهالشي خلاها تضغط على يد طلال....

فتح عيونه عالخفيف ما صدق الي يشوفه جدامه وحلا ما كانت حاسه فيه كانت تعتصر من الالم...
طلال بالاول كان ناوي يصرخ عليها ليش ما جيت تسأل عنه..بس يوم شاف ملامحها كيف تعتصر من الالم وانها ماسكه يده تغيرت مشاعره ناحيتها بكل حنيه....

طلال بصوت حنون:حلا شفيج.؟.

حلا أول ما سمعت صوته رفعت راسها له وعينها جت بعينه والخوف بقلبها...بس اهو ابتسم لها وهالشي ريحها وبادلته الابتسامه وعدلت جلستها....

حلا بابتسامه:ابد ما فيني شي...انت شلونك حمد الله على سلامتك
طلال:الله يسلمك..انا بخير بس زعلان منك
حلا:ليه سويت؟
طلال :عمي قالي انك تعبانه ليه جيتي ..
حلا خافت يعرف ايش فيها بس حمدت ربها أن اقتنع بكلام ابوها:لا بس كانت انفلونزا حاده والحين خفيت
طلال:ليه ما جلستي بالبيت اريح لك
حلا بكل صراحه:لاني خايفه عليك وما اقدر ما اكون جنبك وانت تعبان

طلال تم يناظرها ويشوف الحب بعينها...وهالشي بدل لا يريحه يجعله يعصب زود...يحس أن خاينها وانه اذا بادلها نفس الشعور بيخون شذى...المشاعر بقلبه في حالة فوضى وهالشي مخلي مزاجه متغلب ...ومعاملته مع حلا تعتمد على مزاجه....

طلال بسخريه:وايش بتسوين لي يعني لا انك دكتور ولا سيستر

حلا انصدمت من كلامه ... سحبت يدها من يده وعينها بالارض وطلال حس انه فقد يد حنونه كانت تخفف عليه احزانه طول عمره..ما يبي يفقدها ولا يبي يحبها مهو عارف كيف يعاملها ...

حلا توقف وبكل حزن وعينها بالارض:آسفه اني ازعجتك بس المهم اني تطمنت عليك ..مع السلامه

طلال ما صدق يوم شافها بتطلع وبتخليه مسكها من يدها واهي التفتت عليه ...ناظرت عيونه الي تترجاها انها تجلس....مهي عارفه كيف تتصرف معه نزلت دمعه من عيونها..وطلال أول ما شافها عوره قلبه عليها....

طلال ماسك يدها:ليه تبكين؟؟
حلا بصوت كله عذاب:طلال ليش تسوي فيني جذي شتبي مني؟

طلال سحبها جنبه بسرير..واهو عدل جلسته وصارت جنبه وتم ماسك يدها ويلعب بالدبله...الي ربطت حياة اثنين ضحية حكم ابو بلا مشاعر...

طلال:حلا انا آسف

حلا ساكته مو مصدقه كيف يعاملها ساعات تحس انه احن شخص بالكون وانه يحبها بس يكابر بهالشي ...وساعات تحس أن يكرهها ويحسسها انها هدمت حياته بزواجه منها...

طلال بترجي:حلا ردي علي
حلا:طلال ليه تزوجتني؟؟؟
طلال انصدم من سؤالها:شتقصدين؟
حلا بحزن:انت مجبور تاخذني

طلال استغرب كيف انه حلا حست بهالشي ((اكيد بتحس من معاملتي لها...ادري يا حلا انك فاهمتني وربي ادري اني اجرحك بهالشعور بس مو بيدي))

حلا ملت من سكوته: طلال انت تعرف كيف كانت علاقتنا قويه من يوم حنا صغار...طلال انا ادري انك مو رغبان فيني ولا تقدر تنكر هالشي بس انا ما قصرت بحقك ليه تعاملني كذا

طلال حس أن الحياة انتهت ...ترك يد حلا بكل تعب...و تأكد أنها عرفت أن ما يبغيها وانه مجبور....هيجان من المشاعر والافكار ...خلته يقلب للمشاعر الحقد والعتاب لحلا

طلال باستهزاء:انتي قمتي بكل حقوقك اتجاهي!!!
حلا اتنرفزت من مزاجه وقامت:ايش قصرت فيه؟
طلال بعصبيه:أي حقوق قمتي بها انتي قبل الزواج تعامليني كذا كيف بتعامليني بعد الزواج
حلا مهي قادره تنطق:........
طلال:زوجك بالمستشفى بين الحيا والموت ما فكرتي تكونين جنبه ...كل الي سويتيه انك وصلتيني المستشفى اكيد عشان ما يتهمونك انك انتي السبب
حلا منصدمه من كلامه :......
طلال يكمل وصوته يعلى: ما عندك كلام تردين فيه علي...

حلا تبجي:انا كنت...
طلال يقاطعها وبعصبيه:بتقولين لي تعبانه ...ما عرفتي ترفعين سماعة التليفون وتتصلين علي...يومين ما تسألين ولا تتصلين

حلا مهي عارفه شترد بعد كل العتاب تدري لو بتقوله عن السبب بيندم على كلامه بس ما تبغى
تحسسه انها تذله او تتمنن عليه بشي...فضلت اهي تسمع كلامه الي يعذبها ولا انها تعذبه بالكلام الي المفروض تقوله....اهي تدري أن طلال ما صار بهذا المزاج وهالعصبيه إلا لان فقد الي يحبها .....نفس ما اهي بدت تحس انها بتفقد حبيبها

طلال يشوفها كيف ساكته وما ترد :ردي علي ليه ساكته ؟ ولا كنتي متوقعه اني بموت وبفكج مني
حلا بكل هدوء رفعت عينها المليانه دموع :طلال اذا تبغاها طلقني واخذها لا تعذبني وتعذب حالك بهالكلام..انا يهون علي كل شي بهالدنيا إلا اني اشوفك كذا متعذب و بسببي

طلعت من الغرفه ولا عطت أي مجال يرد عليها...طلال انصدم من كلامها ((لااااا مو معقوله حلا تدري اني احب وحده.......حرااااام انا كيف سويت فيها كذا....كيف ما فكرت انها بتفهمني ...يا ربي انا شلي سويته كيف اصلح الي صار...والله انك غاليه علي يا حلاا كيف تبقيني اطلقك ما اقدر و كيف احبك قلبي ملك لشذى...تتمنين لي الخير وانا الي من تزوجتك وانا دوم معذبك معي...ما بلقى مثل طيبة قلبك يا حلا))

حلا تمت تصيح وراحت غرفتها رمت نفسها على السرير وتمت تصيح على حالها وكيف قدرت تقول لطلال هالكلام ((انا تخلييييييت عنه....كيف رضيت اخليه لغيري بهالسهوله...كنت اقدر اعطيك حياتي يا طلال...عطيتك قلبي وما صنته ....ليه ما صارحتني انك تحب وحده...ليه ما قلت لي جان رفضت الزواج ولا انك تعذبني معك كذا....احبك مهما سويت فيني ..))



***********

امامه الي ردت من الجامعه وارتاحت لها شوي...رن موبايلها وقعدت مخترعه من الحلم الي شافته...تمت مده تشوف موبايلها واهو يرن ...سكت ورد رن مره ثانيه ارتاحت شوي بعد ما تاكدت أن الي شافته حلم..مسكت الموبايل ولفت الجهه الثانيه

امامه بصوت كله نوم:الو
مشعل:سنه على ما تردين
امامه :الناس تسلم بالاول
مشعل:شلونج آنسه امومه ؟
امامه:والله لوني اني نايمه وانت خربت علي
مشعل:هههههه
امامه :تضحك بعد؟
مشعل:شسوي بعد هذا وانتي توج قاعده من النوم لسانج كذا طويل
امامه:هههه خلصني اللحين ليكون مقعدني عشان تقولي هالكلام
مشعل:لا مو عشان جذي...
امامه:عيل
مشعل:بمر اخذج نروح نسأل عن حلا بعدها نروح المستشفى لطلال
امامه توهقت:ليش نروح لحلا ماله داعي
مشعل مستغرب:شلون ماله داعي مو انتي قلتي انها تعبانه
امامه ما لقت حل غير انها تكذب:واااااي مشعلوه انا اليوم رايحه لها جم مره بروح
مشعل بخيبة امل:اها خلاص عيل امرج نروح حق طلوول
امامه:ايي مالي خلق اسوق عطني ربع ساعه واكون جاهزه
مشعل شهق:ربع ساعه يالظالمه وااااااايد ...انا قريب من بيتكم لج 10 دقايق بالكثير وتكونين عندي بره
امامه:اففففففف لا تقعد اذلني والله ما اروح معك
مشعل:طاع هاذي الي يقول ميت عليك انا...خلاص روحي بسيارتك
امامه بدلع:لا مشعل تكفى تعبانه مالي خلق اسوق
مشعل:عيل لك 5 دقايق وبلا هذره زايده وروحي اجهزي
امامه:توهم 10 شلي سواهم 5
مشعل:من هذرتك راحت 5 دقايق عليك ..بتجين ولا اكمل طريجي
امامه تقوم من السرير:لاااااا خلاص كاني والله قمت
مشعل يضحك عليها:ههههه ...باي


بالمستشفى عند طلال...وصلت نوال وجاسم ..وناصر راح لطلال بالاول بعدها استأذن انه بيروح يجيب حلا ...

طلال كان منسدح عالسرير وباله كله مع حلا

نوال:طلال يمه شفيك عمك يكلمك

طلال توه يستوعب رجوع عمه واستغرب يوم شاف انه حلا مو معه((كيف اتوقع انها بتجي لي بعد الي سويته فيها.....آآآآه عليج يا حلا ما تستاهلين الي يجيك مني...والله مو بيدي قلبي لشذى))

ناصر :طلال حلا تسلم عليك وتعتذر منك ما تقدر تجي
طلال ما قدر يسأل ليش لأنه الوحيد الي عارف:براحتها عمي
نوال مستغربه:ولييه يا ناصر شفيها؟انت مو قلت انها صارت احسن؟
ناصر مو عارف شيقول:والله اهي تعبانه وان شاء الله تجي لطلال بيوم رجعته للبيت

نوال ما عجبها الوضع....وجاسم الي عصب جد من حلا

جاسم:بس الاصول و الواجب تكون جنب خطيبها بهالوقت
ناصر:والله يا جاسم البنت تعبانه وانا مربيها على الاخلاق والاصول..وما اظن في شك بهالموضوع
طلال عصب من ابوه ما يسمح لاحد يغلط على حلا:يبه البنت تعبانه وانا عاذرها
جاسم شاف طلال بنظره:كيفك انت معها

توه بيرد ناصر ويقطع كلامه دخول مشعل وامامه

مشعل وامامه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امامه:طلول حبيبي شلونك اليوم؟
طلال بابتسامه صفرا:الحمدالله
مشعل:يالله شد حيلك واطلع الربع فاقدينك بالديوانيه
طلال:والله اني مشتاق لهم ولسهراتهم
جاسم يوقف بعصبيه:انا بروح اشوف امتى بيرخصك الدكتور

استغربت امامه من عصبية ابوها...اما مشعل تعود على مزاجه وعصبيته المفاجأه من يوم هو صغير...

امامه قعدت يم عمها وتكلمه بصوت واطي

امامه:عمي شلون حلا؟
ناصر:اليوم رخصوها بس ما رضت تجي لطلال مادري شفيها وردت البيت
امامه حست أن صاير شي بينهم:خير عمي ما دريت وشفيها؟
ناصر بحزن:البنت نفسيتها تعبانه مادري صاير لها
امامه طمنه:لا تخاف عمي انا ان شاء الله بعد المستشفى اروح لها واتطمن عليها
ناصر:ما عليك زود

طلال طول الوقت مشعل يسولف معه واهو يحاول يسمع الكلام الي يدور بين امامه وعمه...بس كل الي قدر يسمعه أن امامه بتزور حلا

استأذن مشعل وطلع ورجعت معه نوال بعد ما قالهم جاسم أن الدكتور بيرخصه بكرا الصبح....

جاسم:ليه ما رحتي مع امك وخالك؟
امامه:بروح ويا عمي لحلا
جاسم:بكيفك انا ماشي وراي شغل..مع السلامه
الكل :مع السلامه
ناصر:يلا يا بنتي نمشي خل اخوك يرتاح
امامه تاخذ شنطتها:براحتك عمي

سلم ناصر على طلال وطلع ..وامامه توها بتطلع ناداها طلال...

التفتت عليه:نعم
طلال :بتروحين لحلا؟
امامه:أيه
طلال بكل شوق:وصلي لها سلامي قولي لها طلال يسلم عليك
امامه تبتسم له:من عيوني يوصل
طلال:خلاص روحي لا تأخرين عمي
امامه:اوكي ..مع السلامه
طلال:مع السلامه


طلال بيعرف منو المتبرع له بالكليه؟؟!!
حلا بتسامح طلال على كلامه وبترجع له ولا تطلب الانفصال؟؟!!
امامه وفيصل بيعترفون لبعض بحبهم؟؟!!
مشعل ليش رافض فكرة الزواج؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة حلا الكويت, أغلى, أغلى ناسي, ناسي, قصه اغلى ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية