لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-09, 09:21 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع



طلع طلال من المستشفى وحلا للحين على حالها...والكل يظن انه من مرضها .....يوم طلع طلال من المستشفى ما زارته وكل ما يسأل عنها يتعذرون بمرضها....طلال كان مضايق من نفسه على الي قاله لها..بس بنفس الوقت يحس انها تستاهل دام هي الي ضيعت من يده شذى

امامه يوم زارت حلا ..ما عرفت منها غير انها تعبانه من العمليه وما تقدر تشوف احد وامامه صدقتها بالرغم من انها شاكه بالموضوع بس ما حبت تضغط عليها.....

مر اسبوع سريع وما في أي تغيرات بين حلا وطلال ...حلا محتفظه بكرامتها وطلال عايش على انتقامه منها...بس حاس انه فقد شي كبير وده يروح ويتسامح منها وكل شي ينتهي بس حبه لشذي مانعه من هالشي......((مو معقوله انسى شذي ..ما اقدر اسلم قلبي لحلا مره ثانيه وضيع مني مثل شذى...كيف اضيع مني واهي تحبني..انا بغبائي ضيعتها انا السبب بكل شي..حلا عمرها ما زعلتني ولا جرحتني...يا ربي اخاف احبها والله اخاف))

امامه لهت مع امتحاناتها ...وما كانت تهتم بموضوع حلا الدراسه ماخذه كل وقتها وتفكيرها


قعد طلال من النوم مبكر هالمره يحس بنشاط بجسمه بعد ما صارح مشعل بلي صار بينه وبين حلا وقرر انه يصالحها اليوم بعد رحله طويله من اقناع مشعل له

نزل الصاله لقى امامه جالسه على الكنبه تراجع اوراق بايدها...

طلال:صباح الخير
امامه:صباح النور
طلال:ها اموم عسى مستعده للامتحان ؟
امامه:خايفه طلال مو دارسه عدل
طلال يقعد جنبها:ليه؟
امامه:لهيت معك بالمستشفى وحلا كانت تعبانه وما كان لي مزاج ادرس
طلال بحزن:آسف اموم
امامه:من صجك انت ...انا كم طلال وحلا عندي ..انتو تسوون الدراسه وطوايفها
طلال:هههههه
امامه تلم اغراضها وتعدل لبسها:يلا طلول انا بمشي ما ابقى اتأخر
طلال:بأمان الله........ ديري بالك لا تسرعين
امامه بملل:واااااااااااي بس ذبحتوني كل ما احد فيكم يشوفني بطلع يقولي لا تسرعين
طلال:ههههه مو حرام امهات وايد يبقون عيالهم مو مستقنين عنهم
امامه تحذف عليه كوشيه:جب
طلال:ههههه عيب تقولين جب لأخوك الكبير
امامه:روح زين مو فاضيه لك..خل الحق على امتحاني ابرك لي
طلال:الله يوفقك
امامه تبوسه على خده:باي
طلال:باي


فيصل بسيارته يراجع حق الامتحان خاصه أن الماده وايد صعبه ...شاف سياره صفطت جدامه..وحس بروحه تطلع يوم نزل منها الشخص الي يسوقها...امامه ما غيرها الي متعبته ومخليته طول الايام الي مرت يفكر فيها...تم يشوفها واهي كانت مستعيله تكلم غنيمه بالموبايل تأخرت عليها بيراجعون يميع قبل الامتحان..أول ما اختفت عن عيونه استوعب أن باقي 3 دقايق على الامتحان خاصة انها صارت احلى محاظره عنده دام يشوف فيها امامه

وزع الدكتور الاوراق بعد ما رتب الطلبه بحيث يصير الترتيب كل طالب وراه طالبه ويتكرر هالشي بكل عامود تجنب للغش...ومن حسن الحظ صار فيصل ورا امامه واهي من الخوف الي فيها ما استوعبت أن فيصل وراها لانها قعدت قبله ....واهو تشقق من الفرحه...

فيصل طبعا كان دارس زين للامتحان عكس امامه الي كانت تكره الماده والدكتور ...والظروف ما ساعدتها تدرس عدل... امامه فيها طبع اذا توترت وما عرفت الاجابه تهز ريلها...فيصل حس بصوت ويوم رفع ويهه عن الورقه شاف امامه جدامه يسمعها تنافخ وتتأفف مسك ضحكته عشان ما يحس فيه دكتور يحب عفويتها وشخصيتها المرحه
...امامه كانت ورقتها مايله وفيصل طل بورقتها وشاف بشنو متوهقه...التفت يدور الدكتور شافه بعيد عنهم و كان لاهي مع واحد من الطلبه يسأله ...

قرب شوي لامامه وقالها الاجابه اهي ما استوعبت أول شي الصوت تعرفه وثانيا صوت كان شوي واطي التفتت وراها ..وتشوفه اهو ما غيره الي مسهرني الليالي وبسببه ما قمت اركز واحس انه يوم عن يوم يزيد شوقي له...

ردت بسرعه لوضعيتها بعد ما ابتسم لها....ورد قرب من اذونها...

فيصل بصوت واطي:امامه لا تعاندين كتبي الاجابه

امامه معصبه على جرأته اهي عرفت الاجابه منه بس عناد له مهي كاتبه

كرر فيصل الحركه حق اكثر من سؤال كان يشوف شنو الي مو مجاوبه عليه ويحاول يقولها الاجابه

واهي عناد له ما تكتب وعدلت الورقه وخلتها جدامها بحيث ما يقدر يشوف شي...واهو تنرفز منها ((يعني تنقص درجات عشان تعاندني هذا جزاي اني اقولها الاجابه))

من حرته منها طق كرسيها على الخفيف بريله...وقالها امامه لا تعاندين فيها نجاح والسقوط .... وهالشي خله امامه تعصب و تلتفت عليه وبنفس الوقت التفت الدكتور وعلى طول راح لها...

الدكتور معصب:يعني ما تعرفين عقوبة الي يغش بالجامعه
امامه تصرقعت:انا...ما..غش..يت
الدكتور يمسك ورقتها:انتي f بالماده قبل لا تمتحنين فاينل

امامه ما قدرت تتكلم اول شي لانها منقهره من فيصل ثانيا من الي سواه الدكتور وطريقة صراخه جدام الكل...كانت بترد عليه بس مسكت نفسها وخذت اغراضها وطلعت بكرامتها....

ركبت السياره وردت البيت على طول تبجي ((كله منه اهو السبب اهو الي خلاني التفت....يعني انا بعد غبيه هذا جزاه يقوله الاجابه...بس انا ما ابغيه يكلمني ...يا ربي اللحين انا ليش التفت عليه ....كان يجازف بنفسه عشان يعطيني الاجابه وانا بغبائي ما رضيت...بس مو من حقه يكلمني....اللحين خذيت f بسبته ...واااااي اكرهه اكرهه))



وصلت البيت ما لقت احد...وصت الخادمه محد يقعدها..رمت نفسها على السرير تمت تصيح بحسره لين نامت...

طلال عدت عليه اكثر من ربع ساعه واقف عند بيت عمه متردد يتصل على حلا يطلب يشوفها .....

رد دق على مشعل...

مشعل شاف رقمه رد عليه :هههههههههههههههه
طلال:بسم الله ليش تضحك؟؟؟
مشعل:لا تقول لي للحين ما دخلت بيت عمك
طلال بحيره:متردد مشعل
مشعل:طلال حرام عليك الي تسويه تراك رجال مو ياهل ذبحتني وانا افهم فيك
طلال يرد لغروره:بس مو انا الغلطان عشان اعتذر
مشعل:ولييييييييييه ردينا يا طلال
طلال:مشعل ما اقدر احس قاعد اكذب على نفسي اني انسى شذى..بس هم اكذب على نفسي اذا قلت لك ان طول الايام الي طافت مرتاح,,والله يا مشعل ان ما في دقيقه مرت ما فكرت فيها بحلا ..حتى انا نفسي استغربت كيف اني ما فكرت بشذى
مشعل:يا طلال للمره المليون اقولك حلا ان شاء الله بتنسيك اياها بس انت مو معطيها فرصه ابد
طلال بحزن:اخاف مشعل اخاف
مشعل:ليه تخاف؟
طلال:اخاف احبها وتضيع مني وقلبي تحطم مره ما ابيه يتحطم مره ثانيه
مشعل:يا طلال حلا تحبك وصدقني بتكون اسعد انسان اذا بادلتها نفس الشعور...انت بس عطها فرصه وتخلى عن غرورك
طلال مصدوم:انا مغرور؟؟؟
مشعل:ههههه انت مدرسه بالغرور والكبرياء
طلال:ههههه حرام عليك
مشعل بجد:انزل لحلا ولا تضيع وقتك بالتفكير
طلال:انت تشوف كذا.؟
مشعل:انت يا طلال بطريقتك قاعد تهدم علاقتك مع حلا قبل لا تبتدي
طلال يتنهد:آآآآه يا مشعل والله انها غاليه علي وربي ندمان على كل شي اسويه بها يزعلها
مشعل:اجل اذكر ربك واتعوذ من الشيطان وانزل اخذ بخاطرها
طلال بخوف:واذا ردتني
مشعل:ما اظن انها بتردك حلا اكبر من هالشي..وانت عارف كيف انها تعزك
طلال ارتاح شوي:يعني انزل
مشعل:هههههه بعدك ما نزلت خلصني انزل ولا اجيلك وانزلك قصب عنك
طلال:ههههه وانت كله تهديد خلاص بنزل
مشعل:بتوفيق
طلال:مشكور يا خالي العزيز..
مشعل:العفو خل اروح اشوف شغلي ..باي
طلال:باي

نزل طلال وبيده بوكيه ورد جوري احمر لحلا...

تم مده واقف عند الباب ومحد يفتح...توه بيمشي الا ينفتح الباب

طلال:ماما حلا مني
الشغاله:أي اكو فوق
طلال:بابا ناصر موجود؟
الشغاله مو مستوعبه:أي هذا بيت مال بابا ناصر
طلال يتكلم نفسها عشان تفهمه:بابا ناصر اكو بيت
الشغاله:انا قول هذا بيت بابا ناصر
طلال وده يذبحها من غباءها :روح قول لحلا ريال يبي يشوف انتي
الشغاله:شنو اسم انته؟
طلال تنرفز من لقافتها:مايبي يقول ..بس قول حق ماما حلا في ريال يبي يشوف انتي
الشغاله تهز راسها:انزين بابا تعال اقعد صاله انا يروح نادي ماما
طلال يستهزأ:ان شاء الله ماما

صعدت الشغاله ونادت حلا...بالاول توقعت عمها بس الشغاله كانت تعرف جاسم وقالت لها لأ...لبست شيلتها قالت يمكن احد غريب ما ظنت ابد انه ممكن يكون طلال

أول ما نزلت الصاله شافت ظل ريال تعرفه..وشلون ما تعرفه واهي عايشه على الهوا الي يتنفسه

حلا بصوت واطي وكله وله:طلال
التفت لها بابتسامه حلوه:اهلين حلا

حلا سرعان ما اختفت ابتسامتها يوم تذكرت الي قاله لها وبدلتها بملامح حزن وتعب والم

طلال حس فيها وهالشي عور قلبه زود ...قرب منها وقدم لها البوكيه الورد

طلال:تفضلي
حلا: لمين؟
طلال يبتسم:لمين يعني...لاحلى ورده بالكون
حلا من غير نفس:شكرا
طلال:حلا للحين زعلانه مني؟
حلا تبتعد عنه وتجلس على اقرب كنبه لشخص واحد:ما في شي يستاهل ازعل عليه
طلال أول مره يشوف حلا بهالقسوه..قرب منها وجلس على ركبته مجابلها واهي خافت من قربه...مسك يدها وشد عليها شوي...

طلال يناظرها بعيونه:سامحيني حلا..ما كنت اقصد الي قلته
حلا مو مصدقه الي يسويه طلال عمره ما شافته بهالحنيه قلبها يقول مسامحتك من دون لا تتأسف بس عقلها رفض:قلت لك ماله داعي للأسف
طلال يشد اكثر:تزعلين علي انا حلا!!!

حلا تحاول تفك يدها منه بس مو قادره..قربه منها يخليها تستسلم له لأي شي يطلبه..ما تبي هالتأثير تبي تكون اقوى من جذي

حلا بترجي:طلال فك يدي
طلال:ماراح افكها لين تقولين انك مسامحتني
حلا تنزل راسها وبكل حسره تكلمت:طلال احنا ما نصلح لبعض ..لازم ننفصل وانت اخذ الي تحبها و الله يوفقك بحياتك
طلال منصدم:كيف يعني ننفصل.؟
حلا نزلت دمعة الم من عينها:طلال طلقني
طلال يوقف بعصبيه:هالكلام تنسينه...كيف تبقيني اطلقك؟؟ ما اقدر ما اقدر؟
حلا تغطي ويها بيدها وتبكي :عيل شلي تقدر عليه انك تجرحني دوم بكلامك...واذا مو بكلامك بتصرفاتك ..طلال انا ادري انك ما تحبني وادري انك تحب وحده غيري ليه تظلم نفسك وتظلمني معك ليييه.؟؟؟؟؟
طلال عور قلبه قرب منها وبكل حنيه:كيف تقولين كذا حلا انتي عارفه معزتك بقلبي
رفعت عينها له واهي تترجاه:تكفى طلال طلقني ما اقدر استحمل الي تسويه فيني..ما ابي مكانتك بقلبي تتغير
طلال بعصبيه:لا تقولييييييين اطلقك هالشي انسيه
حلا تصرخ:ليييييييش انساااااه مو انت بعظمة لسانك قلت انك ما تحبني... ليه تعذبني

طلال مو عارف شيرد عليها شي من داخله يمنعه أن يتخلى عنها بعد ما صارت له ...حلا ملت من سكوته

حلا بالم:هالكثر يا طلال تحبها ..ليه تعذب نفسك يا ولد عمي
طلال دمعت عينه:.............

حلا ما قدرت تشوف دموعه نست كل شي وقربت منه ومسحت دمعته بصبعها و بكل حنيه وحب ناظرته..رغم العذاب والالم للحب الي تشوفه بعيونه للبنت الي بتحرمها من اعز الشخص بهالكون

حلا:طلال ما يهون علي اشوفك متعذب كذا ...اذا عمي جابرك علي انا مستعده اكلمه بنفسي وتتزوجها ولا انك تبكي يالغالي

طلال ما قدر يسوي شي جدام الحب الي يشوفه بعينها...كل الي قدر عليه انه يضمها فجأه لصدره ويبكي مثل الطفل ...حلا انصدمت من حركته كانت بتبتعد بس يوم سمعت صوت بجييه ...حنت له وضمته لها وتمت تهديه بكلمات كانت دوم تقولها له وتريحه...كان محتاج لحنانه اكثر من أي شي...يحس انه ممكن يحبها وينسى شذى بس ما يبي ينجرح مره ثانيه ..شذى مو معطيته فرصه انه ينساها...

حلا بصوت هادي:لا يا طلال مو انت الي تبكي...مو انا الي اكون سبب بدموعك ..الي تبغيه بيصير يا ولد عمي بس لا تسوي بعمرك كذا..انا مستعده بنفسي اروح اكلمها لك

طلال تم يبكي واهو حاضنها وكل الي يقوله والله صعب ما اقدر...والله ما اقدر
حلا تمت تبكي معه وتمسح على راسه:ايش تبغى يا طلال؟؟ انت آمر
طلال بعدها عنه بعد مده وتم ماسك يدها يترجاها:ابغيك حلا محتاج لك
حلا مستغربه منه ما توقعت منه يقول كذا:انا دوم موجوده طلال لك بس...بس
طلال يناظرها بخوف:بس شنو؟؟
حلا منزله راسها :بس مو بمكانة الزوجه..زواجنا فاشل طلال
طلال يرفع راسها:انا ابيك تكونين لي بمثابة كل شي
حلا بألم:طلال لا تقول كلام من ورا قلبك
طلال:انا ادري ان بحبك لي بتنسيني ياها بس محتاج للوقت
حلا ساكته:.......
طلال:بس محتاج للوقت يا حلا
حلا بعد صمت من التفكيروبخوف :واذا ما نسيتها؟؟
طلال بأمل يبرق من عيونه:ادري انك بتنسيني اياها بحبج وحنانج..بس محتاج للوقت
حلا تبتسم له بحب:لك الوقت كله يا ولد عمي
طلال بيطير من الفرحه:صدقيني ندمان حلا على كل الي سويته لا تلوميني كنت بين نارين
حلا:طلال انا ما الومك ليش حبيت..انا الومك ليه ما قلت لي..مو انا حلا الي دوم اسرارك عندها ليه ما قلت لي انك تحب
طلال بكل صراحه:كنت حاس اني بجرحك بهالموضوع
حلا:كيف يعني؟.
طلال يسحبها معه لي الكنبه ويجلس جنبها وتم ماسك يدها :كنت احاول اقولك بس شي من داخلي يمنعني..احس اني بجرحك ان صارحتك مع اني كنت اعتبرك مثل اختي واكثر ..كنت اظن اني لو قلت لك بتتركيني وبتبتعدين عني وحياتي من دونك يا حلا ظلام..ويوم انخطبتي لحمد حسيت بضيق من داخلي كيف بتكونين لرجال غريب شعور تناقض حسيت فيه وهالشي خلاني انسى اقولك عن موضوعي لانك ارتبطتي برجال
حلا :طلال دام مشاعرك اتجاهي اخوه مو اكثر ليه تزوجتني ( تبكي) مو حرام تظلم نفسك وتظلمني معك
طلال:حلا ارتباطي بك صار وانتهى وانا ما اقدر انفصل عنك هالشي مستحيل..حتى لو تمينا اخوان لمده..ليه تنحل مشكلتنا
حلا:بس انت ما تحبني كيف بنعيش حياة سعيده؟؟
طلال:مين قال اني ما احبك !! حلا انا كل الي اعرفه واحسه اني ما اقدر ابتعد عنك صحيح احب بنت غيرك بس انا قدرت ابتعد عنها ولا اسمع صوتها ولا اعرف عن اخبارها اشهر اما انتي ما اقدر صدقيني اسبوع عدا علي دهر..وبيدك تقدرين تنسيني حبي القديم يا حلا
حلا ساكته تناظر عيونه :..............
طلال:تذكرين حلا طول المده الي كنت مسافر فيها..كيف كنت اكلمج كل يوم وبالزيارات انتي اول وحده اجي اشوفها ...لانك الوحيده الي ما اقدر ابتعد عنها

حلا تمت ساكته تفكر بالتناقض الي بكلامه ((والله ماني عارفه يا طلال...الي تسويه يحسسني انك تحبني بس انت تتجاهل هالشي واسلوبك بالكلام يأكد لي انك مازلت تحبها...الا تعشقها))

طلال يهز كتفها:حلا انا اكلمك ..وين سرحتي؟
حلا:طلال
طلال:عيونه
حلا استحت نزلت راسها:تسلم ..انت شلي ريحك؟
طلال:وجودك جنبي طول عمري
حلا :متأكد؟
طلال:بموووووت يا حلا لو بعدتي اكثر والله ما اقدر اشوفك زعلانه علي وكارهه الدنيا بسببي
حلا تبتسم له:خلاص ابشر يا ولد عمي لك الي تبغيه
طلال طااااار من الفرحه:قصدك سامحتيني
حلا تبتسم له:عمري ما زعلت منك كيف اسامحك؟
طلال يبوس يدها:الله لا يحرمني منك
حلا تسحب يدها:والله منك
طلال يبي يحرجها:يعني تحبيني؟
حلا حمرت خدودها ونزلت راسها:...
طلال يرفع راسها:ما جاوبتيني؟
حلا:انت ليه كله تحرجني
طلال يغير الموضوع:هههههه ...خلاص قومي غسلي وجهك من هالدموع واجهزي خلينا نطلع نغير جو
حلا بفرح:ان شاء الله









بعد يومين طلعت النتايج ....

غنيمه:امامه ترا اليوم طلعت نتايج الامتحان
امامه تكمل اكل:وانا شكو خذيت f قبل لا امتحن الفاينل
غنيمه بحزن عليها:انا لو منج اقول حق الدكتور انه اهو الي قاعد يغششني انا مالي شغل
امامه :امووت ولا اسوي كذا...كفايه انه كان يعطيني الاجابات وانا مطنشته انا الي استاهل
غنيمه منصدمه:انتي من صجج؟؟؟
امامه :أي صدق عيل اتغشمر
غنيمه توقف:اقوم اروح اشوف درجتي احسن من خرابيطج
امامه:انا بروح معاج شسوي بروحي هني
غنيمه:كملي اكلج
امامه تلم اغراضها:خلصت اكل مشينا

راحو مكتب الدكتور وكان زحمه الكل بيشوف درجته وقفت امامه بعيد شوي وغنيمه قربت صوب المكتب تدور اسمها بورقه معلقه على الباب...
وامامه بقلبها تدعي انها تشوف فيصل ولهانه عليه..

غنيمه تروح لامامه:امووووووم باركيلي ماخذه B
امامه:اللحين ماخذه B وكذا طايره من الفرحه؟
غنيمه:اذا هذا دكتورنا B تعتبر A بس للحين باقي الفاينل
امامه :هههههههه
غنيمه:تعالي خل اشوف لج درجتج يمكن غير رايه
امامه تمسكها من يدها:تبين هذا يغير رايه انتي تعرفين شكثر يكرهني
غنيمه تسحب يدها:انا بروح اشوف ماراح نخسر شي

ردت واهي مو مصدقه وامامه مستغربه من شكلها

امامه بحزن:تضحكين علي ليه حاط لي F
غنيمه:هههههههههههههه
امامه زعلت:مشكوره ضحكي بعد
غنيمه :اموم يالخبله ما سقطج
امامه منصدمه:شوفي غنوم ترا مالي خلق مزحك البايخ
غنيمه تسحبها لين المكتب:شوفي بعينج
امامه تشهق:مااا سقطني حاط لي C
غنيمه:شفتي
امامه تلمها:وااااااااااي غنوم ردت فيني الروح ما توقعته يجذب علي
غنوم :ههههه الظاهر بس كان بيخرعج

إلا صوت واحد وراهم

....:لا ما كنت بخرعها
امامه توهقت:دكتور!!!
الدكتور:امامه لحقيني المكتب


بالمكتب

امامه:خير دكتور
الدكتور:طبعا مستغربه ليه ما حطيت لج F
امامه بغرور:اكيد؟!
الدكتور:تعرفين الطالب فيصل الي كان وراج

امامه توهقت ما تدري تقول أي ولا لأ سكتت

الدكتور:المهم يالي المكتب وقال لي عن كل شي
امامه مستغربه:وشلي قاله.؟.
الدكتور:قال انه كان يطلب منج آله حاسبه وانتي التفتي بتعطينه
امامه مستغربه:..........
الدكتور يكمل:وانا التفت بنفس اللحظه وانتي يمكن من الخوف ما وضحتي لي الموضوع بس اهو أول ما سلم لي الورقه يالي المكتب وفهمني و انا اثق فيه لأنه طالب شاطر واكثر من مره ماخذ عندي ماده
امامه بعالم ثاني ((معقوله راح دافع عني ...يعني انا اهمه ..اكيد اهمه ولا جان ما حاول يقول لي الاجابه او راح يوضح للدكتور...يا ربي ليش يسوي فيني جذي ليش يعلقني فيه زود))

الدكتور:امامه معاي
امامه :أي دكتور..انا آسفه على الي صار
الدكتور:خلاص الحين انا صلحت ورقتك والنتيجه رصدتها لج شدي حيلج بالفاينل
امامه:أن شاء الله مشكور دكتور
الدكتور:تشكري من فيصل لو ما قالي جان انا حاط لج f
امامه :أن شاء الله مع السلامه


طلعت امامه من المكتب ولقت غنيمه تنطرها

غنيمه:ها اموم شقالج؟
امامه:تصدقين فيصل اهو السبب
غنيمه مو فاهمه شي:فيصل!!!
امامه تبتسم:ما هان عليه اخذ f كلم الدكتور وقال له انه طلب مني آله حاسبه عشان كذا انا التفت
غنيمه:يا عيني يا عيني
امامه:وااااي غنوم ابي اتشكر منه جان الحين انا ساقطه

توها بتتكلم غنيمه بس عيون امامه وقفتها التفتت على المكان الي تشوفه ...الا فيصل ياي ناحيتهم ويبتسم لها وامامه ما في أي ملامح على ويها من الصدمه....من داخل متشققه لو طلبت مليون دينار جان حصلته

فيصل قرب منهم:السلام عليكم
غنيمه توهقت امامه ما ردت فردت بصوت واطي:وعليكم السلام
فيصل يشوف امامه :انا آسف على الي صار بس ما كنت اتوقع انه بيلاحظ شي
امامه منزله راسها ما تبي تبين له انها مستانسه او انها بدت تحبه:...............
فيصل يشوف غنيمه :صدقيني اختي انا كلمت الدكتور وياي بنفسي اتأكد اذا رصد لها الدرجه ولا لأ
غنيمه:أي رصدها ما قصرت
فيصل بفرح:الحمدالله انا فهمته أن اهي مالها شغل واهو تفهم
امامه بصوت شوي حاد:لو سمحت لا تعيدها مره ثانيه
فيصل انقلبت ملامحه:انا ما كان قصدي ان.....
امامه تقاطعه:لو سمحت انا ما اسمح لك كل ساع تجي تكلمني ما بينا كلام ومره ثانيه لا تعب عمرك وتعطيني اجابات انا عارفه كيف احل..مو يعني انك رفيج اخوي يحق لك تسوي الي سويته
فيصل:انا....
امامه:غنوم مشينا

ومشت مع غنيمه....وتركت فيصل بحالة ذهول مهو عارف شيقول وشلون يوضح لها انه يحبها ومو قصده يضايقها...بس كبرت بعينه زود يوم قالت هالكلام هذا يعني انها مو صاحبة سوالف...


ركبو سيارةغنيمه اهي الي بتوصل امامه البيت... امامه قاعده يمها ساكته ندمانه على كل كلمه قالتها لو ودها تقوله اني احبك بس اخلاقها تمنعها.....

غنيمه:اموم
اموم سرحانه بفيصل:هااااا
غنيمه:كلامج كان قوي عليه الولد ما يستاهل
امامه تنزل راسها:ادري والله ادري
غنيمه:انتي تحبينه؟؟
امامه:مادري غنوم بس ما اقدر اسمح له يسوي كذا
غنيمه:صح كلامج
امامه:بس ابغي اشوفه كل يوم
غنيمه تبتسم على تناقض كلامها:صدقيني صج الي قلتيه مبالغ فيه شوي بس صدقيني بتكونين كبرتي بعينه
امامه:........
غنيمه:مع الايام تعرفين اذا من نصيبك ولا لأ
امامه بحزن:الله يسمع منك


************


بعيد عن كل هالاجواء.....اثنين يعيشون احلى لحظاتهم من دون لا يحسون

طلال الي حاس انه عايش بنعيم طول ما حلا جنبه...خلاص تأكد من مشاعره اهو يحب شذى صحيح بس حلا بدت تحتل مكانها بقلبه....
اما حلا ما اقدر اعبرعن فرحتها مهي مصدقه أن الي جدامها اهو طلال ما غيره ..طلال الي حبته وضحت بالكثير عشانه......((يا ترا بتكون في تضحيات اكثر من جذي!!!!))

طلال يتأمل حلا واهي تضحك ومستانسه

طلال:سامحيني حلا اني حرمتك من هالضحكه طول الايام الي طافت الي المفروض تكون احلى ايامنا
حلا تبتسم له وتمسك يده:صدقني طلال ما ابيك تتأسف كافي انك معي اللحين ..هالشي ينسيني الالم الي راح كله
طلال يبوس يدها:الله لا يحرمني منج ولا يفرقنا قولي آمين
حلا استحت من حركته وسحبت يدها وبصوت اقرب للهمس:آمين
طلال:امووووت على الي يستحون
حلا انحرجت خلااص:طلال خف علي شوي
طلال:هههههههه حلوي خلينا نجدم العرس ونسافر شرايج؟
حلا بفرح:صدق؟
طلال يمسك يدها:أي صدق ما ابيج تبتعدين عني لحظه ..لو بيدي اللحين نعرس ونسافر
حلا:هههههههههه
طلال:انا بكلم عمي بالموضوع بس الاول اشوف رايج
حلا:الي تبقيه يا طلال يصير
طلال مو مصدق الي اسمعه:نسافر اللحين
حلا بصدمه:من صجك
طلال :أيه
حلا:ههه ما يصير احنا بس مالجين بعد العرس أن شاء الله نروح المكان الي تبغيه
طلال بدلع: ما ابغى كيف تبغيني اصبر ليه العرس بعد اسبوع واااايد

حلا تتأمله مو مصدقه الي جدامها اهو طلال ما غيره ...معقوله بدا يحبني وينسى الي يحبها...او انه يحاول يسعدني وهالشي كله من ورا قلبه..اوعدك يا طلال ما استغنى عنك وحتى لو كان فيه مذله لي..احبك يا ولد عمي (ابتسمت)

طلال استغرب من سرحانها:وين سرحتي ؟ وليش تبتسمين؟

حلا بكل حب:اقول يا ربي لا تغيره علي
طلال حز بخاطره:ادري يا حلا اني متغلب بس الظروف واوعدج بتغير وبسعدج كثر ما اقدر
حلا:وجودك يمي يكفيني
طلال يشوف ساعته:انا ما اقدر اذا تميت اكثر ماراح امسك نفسي
حلا تمثل الخوف:واااااااي ابي بابا
طلال معصب:بابا ها ...بعد جم يوم ماكو بابا اكو طلال وبس
حلا :واحلى بس
طلال:هههههههههههههه


مر اسبوع بطيء على طلال وسريع على حلا...كان كله طلعات ومكالمات يوميا بينهم ...الي خلى طلال يتعلق بها زود.......وينسى شذى تقريبا على الاقل دام ما يفكر بها كثير

اليوم طلال ينتظره من اسبوع يوم عرسه يوم ارتباطه بحلا الي شكلها بتكون اسيرة قلبه ...كيف قدرت تسحره بكم يوم وتنسيه شذى بهالسرعه....بصالة المعرس الكل ايي يهني قرب منه واحد يبارك له

:مبروووك يا طلال
طلال بابتسامه:الله يبارك فيك يا فيصل ما قصرت على الجيه
فيصل:ولو جم طلال عندنا ..عبالنا يا ريال
طلال:ههههههه آمين
مشعل:لاحق يا خوي يا فيصل على عوار الراس
فيصل يغمز له:تظن جذي يا خوي..يعني طلال رمى نفسه بالنار
مشعل وفيه الضحكه بس ماسكها:أي يا خوي اخذها نصيحه مني خل طلال يجرب ويقولنا اذا احترق ولا لأ
طلال: اللحين بدل لا طمنوني تحبطوني انتو ربع انتو
مشعل وفيصل:هههههههههه

بعدها راح فيصل يسلم على ناصر وجاسم ويبارك لهم....


ويبارك ....تنهد بصوت عالي بدرجه أن مشعل اسمعه

مشعل:اشفيك بعد؟؟؟؟
طلال بفرح:ما اصدق وربي مو مصدق
مشعل:الله يتمم عليك
طلال :ما اصدق يا مشعل خلاص بتكون لي ...وربي لا عوضها عن كل ايام المر الي عاشتها معي
مشعل يبتسم له:هههههههه يعني اطمن ان شذى خلاص باي باي
طلال يعدل البشت:ههههههههه لا ما اقدر اطمنك بس الي حسه أن حلا صارت بقلبي ..بس شذى حبي الاولي مستحيل انساها بهالسهوله
مشعل:دام حلا صارت بقلبك أن شاء الله ما بتسمح لحد يشاركها فيه
طلال:حلالها
مشعل:هههههه
طلال يشوف ساعته:ما جنهم تأخرو
مشعل:اثقل يا ريال عيب عليك
طلال:هههههههه لا تلومني


شوي دقت امامه على مشعل وقالت له انه بعد ساعه يجون لان حلا اللحين بتدش.....

العرس كان بقاعة سلوى ....وايد حلو وفخم والاحلى من هذا كله اهو حلا...

كانت اسم على مسمى ...شكلها كان وايد ناعم واصغر من سنها ...فستانها ناعم لونه افوايت مع الشك الذهبي مخصر على جسمها من فوق ويجي من تحت على شكل ذيل السمكه .... طرحتها كلها شك ذهبي وزايدتها حلاة مع بشرتها البرونزيه ومكياج ذهبي ناعم طاااااااالعه مره حلوه

دخلت على اغنية (بدر) راشد الماجد...وكأنه الاغنيه توصفها ....

انطفت كل الانوار والاضاءه الوحيده كانت على حلا ,,,وعيون الحاظرين كلها عليها....


كانت مثل البدر الكل يذكر ربه ويقولون يا حظ طلال فيها.....امامه كانت معها بكل خطوه تعدل الطرحه والفستان.....

امامه كانت متغيره 180 درجه قاصه شعرها بحيث يكون قصير من وره ومن جدام اطول بحيث يكون الطول ليه رقبتها تقريبا .....وصابغته كستنائي طالع روعه عليها.....لابسه نفنوف احمر يكون كت صوب الصدر وبعدها يكون مخصر على جسمها قصير فوق الركب وبالاخر يكون مشكوك شك اسود خفيف وفوقه جاكيت قصير مشغول بالاحمر والاسود...وحاطه كحل اسود بارزه عينها اكثر وحمرا حمره ..طاااااااالعه جنان

وصلت حلا الكوشه بعد مرحلة العذاب الي مرت فيها واهي تتأفف من الطرحه والنفنوف...اول ما جلست تمو يرقصون لها امامه ورفيجاتها...

بعدها تمت المصوره تاخذ لها اكثر من لقطه ...وبدو يسلمون عليها اهلها ورفيجاتها ويصورون معها.....

حلا تبتسم من دون تفكير تحاتي كيف بتكون مع طلال بروحها....كيف بتسافر معه بعد كم ساعه معقوله بيعاملها كزوجه ولا بيحرمها من احلى شهر تعيشه أي زوجه مع زوجها...

قربت منها وحده قطعت عليها تفكيرها

البنت:مبروك دكتوره حلا
حلا تبتسم لانها ما حست فيها:الله يبارك فيج
البنت: ممكن اصور معاج

حلا استغربت منها لانها ما تعرفها بس قالت يمكن من رفيجات اموم وابتسمت لها بمعنى أي وخذت المصوره لهم صوره

حلا:عقبالك حبيبتي
البنت:الله يسمع منج واخذ الي بالي قولي امين
حلا بصدق نيه:آميييين
البنت:ديري بالج على ريلج ترا رياييل هالوقت مالهم امان لا تثقين فيه بزود
حلا استغربت من كلامها وبنفس الوقت تضايقت:طلال ولد عمي قبل لا يكون زوجي وانا اثق فيه
البنت:اسمه طلال بعد..اموت على هالاسم
حلا خلاص انفجرت من هالبنت(ما تستحي هذي!!):أي اسمه حلو
البنت:ما اطول عليج عروس ...بس حبيت انصحج واعطيج هالظرف بيدج واتمنى تشوفينه قبل لا تسافرين
حلا مستغربه:ظرف شنو؟؟
البنت تغمز لها:بعدين تعرفين استانسي بعرسج ..ما شاء الله عليج كلج حلا اسم على مسمى
حلا :عيونج الحلوه


راحت البنت بعد ما اعطت حلا ابتسامه ...حلا خبت الظرف تحتها واسرحت بكلام هالبنت....امامه لاحظت ابتسامة حلا اختفت من بعد هالبنت..راحت لها تعرف شسالفه؟

امامه:حلوي شفيج؟
حلا سرحانه:....
امامه تقرب اكثر:حلووووووي
حلا :هلا ميمي
امامه:هههههههه تفكرين بطلول
حلا استحت منها:ههههه
امامه:منو الي مساع سلمت عليج؟
حلا:ميمي الله يهديج الي بالعرس نصهم سلمو علي أي وحده تقصدين؟
امامه:اقصد الي من كلمتج وراحت وابتسامتج راحت معها ..الي لابسه تركواز
حلا :أييه عرفتها.. والله ما اعرفها توقعتها رفيجتج
امامه مستغربه:رفيجتي!!! ما اعرفها وسالت امي هم ما تعرفها
حلا:مادري اسأليها
امامه بعصبيه:المشكله انها طلعت وهالشي استغربت منه
حلا :وين راحت.؟
امامه:شدراني عنها
حلا بتردد:ميمي طلبتج
امامه:انتي تدللي وآمري مو بس تطلبين يا حرمة اخوي العزيزه
حلا تعطيها ظرف من تحت:هالظرف خليه عندج حلفتج ميمي أول ما نطلع انا وطلال واصعد فوق اغير لبسي جيبيه لي الغرفه
امامه:من عيوني...شفيه؟
حلا ما تبي امامه تعرف بشي:ما فيه شي بس ابوي كاتب لي شي وحلفتج ميمي لا تفتحينه
امامه:ههههه ليه هالدرجه تظنيني ملقوفه

ويقطع عليهم كلامهم..صوت صاحب الدي جي يطلب من الحريم يتغطون المعرس قريب يدش

حلا بخوف:امبيييييه طلال بيدخل
امامه تشوف الساعه:هههههههه نسيته خل اروح اجيب شيلتج خالي مشعل بيدخل معه

بعد 10 دقايق دخل طلال مع ابوه وعمه ناصر ومشعل والبسمه ما فارقت ويهه....يوم وصل الكوشه باس راس حلا وبعدها ناصر سلم عليهم وجاسم ومشعل وجيت نوال وقفت جنبهم مع امامه وصورو وبعدها الكل طلع وتم طلال....

جيت امامه تعدل لحلا شعرها بعد ما شالت الشيله ..
التفت لها طلال لاول مره يشوف وحده بهالجمال وهالحلاة...كانت الانوثه والنعومه طاغيه عليها....ابتسم لها وقرب من اذنها....

طلال بهمس:ايش كل هذا يا حلا
حلا ماتت من الحيا وعينها بالارض
طلال :مبروك علي انتي يا احلى عروسه
حلا:الله يبارك فيك..مبروك علي انت
طلال:هههههههههه بواقة كلام

وتمو يسولفون وطلال كل شوي يقول لها كلمه حلوه ..تخلي حلا تذوب وهالشي يعلقها فيه زود....

مر الوقت سريع وحلا رفضت ترقص بعد محاولات من امامه....قربت منهم تقولهم عشان يمشون

امامه تبتسم:مبرووك يا احلى عروسين
حلا وطلال:الله يبارك فيج
امامه:طلال ما قلت لي رايك بلوكي اليديد
طلال يشوفها بسرعه ويرد عينه لحلا:احد عنده الحلا هذا كله صوبه ويشوف غيره
امامه طنقرت:لا والله الحين حلوي الشيفه احلى من اختك
طلال:محد شيفه غيرج حلويتي كلها حلا ما خلت الجمال لاحد
امامه مستانسه من الي تسمعه بس تتدلع:انزين يا طلول اشوف منو بيسهر معك
طلال:هههههههه خلاص اللحين مالج أي اهميه حلا اهي كل دنيتي

حلا خلاص بتموت من الحيا طلال مو راحمها بكلامه...وامامه مستانسه عالوضع

امامه:اقول طلال تراك مصختها البنت بتموت من الحيا هذا جدامي كذا تقولها شبتسوي من وراي.؟
حلا ماتت من الحيا تعض على شفايفها:مييييمي
طلال:هههههههه مالج شغل ماراح اقولج
امامه:انت الظاهر بتفضحنا جدام الناس اقول قوم اخذ عروستك ويلا طلعو أول ما تشتغل الاغنيه
طلال بفرح:واخييييييييرا بنقوم
امامه:ههههههههههههههههههه اخوي استخف
حلا منحرجه:ميمي وخري عن ويهي احسن لج ولا تنسين الي موصيتج عليه
امامه تذكر:أي ذاكره

توه بيلتفت طلال يسألها عن هالشي... تشتغل الاغنيه ويوقف طلال ويده بيد حلا لين طلعو من الصاله والبسمه ما فارقتهم....

اوصلو قاعة الاكل ..قطعو الكيكه واخذت لهم المصوره كم لقطه..وطلال مساتنس عالوضع المصوره تطلب منه يقرب اكثر وحلا منحرجه واهو متشقق من الوناسه....

طلال يساسر حلا:انا حبيت هالمصوره
حلا منحرجه:تزوجها
طلال يشوفها من فوق ليه تحت:البدر عندي شبي بالنجوم

بعدها راحو قسم خاص لهم يتعشون فيه ...بس طلال رفض يبي يطلع معها ... الطياره باقي عليها 5 ساعات ....استأذنت حلا منه وراحت الغرفه تغير ملابسها....دخلت عليها امامه وعطتها الظرف وخلته حلا على الطاوله واطلعت امامه واهي غيرت ملابسها....

تمت تناظر نفسها بالمنظره والفرحه بتطلع من عيونها مو مصدقه انها خلااااص زوجه طلال...وانه بدا يبادلها الشعور نفسه ...
قعدت على الكرسي تلبس جوتيها ...تذكرت الظرف راحت للطاوله فتحته وتمت تقراه


طلال مل من الجلسه بره ويا قرقة اموم على راسه .....

طلال بملل:اموم جب ترا مالي خلقج
امامه:لا والله من اللحين قمت تتأفف مني
طلال:ولييييييييييه شتبيني اسوي فيك
امامه:ليه تقولي كذا جدام حلا الحين تتكبر علي
طلال:اموم اكسري الشر وقومي شوفي ليه حلا تأخرت
امامه تقهره:انت شفيك كله مستعيل ...البنت عروس من حقها تتجهز على راحتها
طلال بخوف:أي بس تأخرت وايد ..اخاف صار فيها شي اموم
امامه بدت تحاتي:لا ما فيها إلا الخير لا تقعد تفاول ...خل اروح اشوفها
طلال :اوكي انطرج لا تتأخرين علي


تطق الباب محد يرد...استغربت وتمت اطق الباب لين يالها صوت حلا من بعيد

حلا:منو؟
امامه:حلوي هذي انا فتحي الباب
حلا:ميمي انا بالحمام لحظه شوي
امامه بخوف:حلووووي فيج شي؟
حلا:لا ما فيني شي ..روحي اللحين جايه
امامه:اوكي لا تتأخرين اخوي بيموت

شافت ماكو رد من حلا رجعت لطلال ...

طلال وقف أول ما شافها:وينها؟
امامه:ههههههه وليش خايف جذي؟.
طلال:لانها طولت
امامه:ابد ما فيها شي اللحين جايه
طلال يقعد:ريحتيني

حلا الي مهي عارفه شتسوي منصدمه من الي بالظرف ما تقدر تطلع لهم بهالشكل اكيد بيشكون بالموضوع وخاصة المكياج اخترب من الدموع ...اخذت لها دقايق ارتاحت فيهم ودخلت الحمام غسلت وجها وعدلت الميك اب وطلعت لهم مع ابتسامه كأن مو صاير شي....

قرب منها أول ما شافها(( يا ربي شالجمال)) وباس يدها:خلصتي حبيبتي
حلا بحيا وارتباك من نظراته:أيه
امامه:اركد يا خوي وخف على البنت كلها جم ساعه وسو الي تبيه

صوت من وراها...وضربه خفيفه على جتفها

نوال:حسبي الله عليك من بنت ..عيب عليك ما تستحين من اخوك
امامه تشهق:بسم الله الرحمن الرحيم
نوال تضربها عالخفيف:وليه تسمين شايفه جني امامه:هههه لا يمه مو قصدي بس ما شفتك وانتي جايه
نوال:جايه اسلم على ولدي وحرمته يا ام لسانين
طلال:تسلمين يالغاليه
نوال تسلم عليهم:ما اوصيكم على بعض اثنينكم غالين عندي...حطها بعينك يا طلال وانتي يا حلا خلي طلال بعيونك
حلا :من عيوني خالتي

ودعو بعض ...وبعدها اخذها طلال يتعشون بمطعم...ونوال وامامه ردو يعابلون الي بالعرس

طول الطريق حلا ما انطقت بكلمه بالها مع الكلام الي بالظرف ((معقوله!! ما اصدق مستحيل!! شلون كل هذا يصير ومحد يدري وكيف طلال ما قال لي!! ليه يصير كذا؟؟))

طلال شاك بالموضوع من يوم هم بالصاله وهو حاس أن حلا مضايقه من شي....

شافها مسنده راسها على الدريشه وسرحانه ...اخذ يدينها وضغط عليهم بخفه...بالبدايه ارتجفت من حركته لانها كانت بعالم ثاني بعدها التفتت عليه لقته يبتسم لها ....

حلا:شفيك؟
طلال واهو وعينه على السيارات :ما فيني شي..بس حسيت انج سرحانه
حلا بدت تحاتي أن يحس فيها:اها

وصل طلال المطعم ...نزل فتح لحلا الباب ومسك يدها واخذها للطاوله الي حاجزها...اول ما قعدو ..طلال حاس ومتاكد أن حلا مو طبيعيه ويحاتي انها تفكر بسالفته مع شذى الي اهو بدى يحس أن قيمتها بقلبه تتلاشى تدريجيا.....وحلا تحتل مكانها بكل جداره

طلال:حلويه حبيبتي شفيج؟
حلا تبتسم له:ما فيني شي
طلال ما حب يخرب او ليله لهم:تدرين انج طالعه احلى من القمر
حلا بحيا:تسلم
طلال :حلوي ما يصير كل ما قلت لج كلمه تستحين مني انا ريلج
حلا:حلاة البنت بحياها
طلال:أي بس مو على زوجها وحبيبها (يغمز لها) ولا شرايج؟.
حلا:ما ادري
طلال حس أن مالها مزاج:هههههه انزين شنو تبين تاكلين
حلا تذكرت الي بظرف:مالي نفس آكل
طلال يقرب كرسيه منها:حبيبتي شفيج احس انج متضايقه من شي؟
حلا مهي عارفه تقوله اللحين ولا بعدين بس تحس انها مهي قادره تكلم احد ومالها مزاج تقعد معه اهو بالذات...

حلا بعد تفكير:ما فيني شي بس احس بدوخه شوي
ومالي نفس للأكل
طلال يحرجها:ليكون حامل حلا؟
حلا طلعت عينها بره :شنو؟.
طلال مات ضحك من شكلها:هههه اتغشمر معاج يا بنت الناس شفيج جذي...مو بالمسلسلات اذا وحده راسها يعورها وتحس بدوخه ومالها نفس للأكل معناته حامل
حلا :هههههه أي عاد مو كل مره
طلال تم يتأملها:ما اتخيل شكلج حلوي مع كرشه جدامج
حلا انحرجت وبنفس الوقت عصبت من كلامه:لا والله
طلال :هههههه شفيج اليوم صايره جبريت ..بالعكس بتكويني تهبلين بكرش او بدونه
حلا تغير الموضوع:متى طيارتنا؟
طلال فهمها وابتسم:باقي 3 ساعات ونكون هناك بالمطار
حلا بملل:وطول 3 ساعات بنتم بالمطعم
طلال تضايق من كلامها ما يدري ليش يحس انها ما ودها تقعد معه:حلا ممكن تقولين لي شلي مضايقج
حلا حست انها انفضحت خلاص:مو اليوم طلال بعدين
طلال باصرار:لا اليوم واللحين..انا ما تعودت اشوفج جذي حلا حاس انج مضايقه مني
حلا خالص مهي قادره تمسك نفسها تمت تصيح ...طلال انصدم يوم شافها تصيح مو معقوله ...شفيها حلا أول مره اشوفها جذيه...ما هانت عليه تبكي قدام الناس حس أن الموضوع كبير ماراح يقدر يتفاهم معها بالمطعم...

مسكها من يدها وراحو للسياره وطول الطريق واهي تبكي واهو يحاول يهديها بس مافي فايده...

وصلو البحر فتح الباب لها عشان تنزل...اول ما رفعت عينها له ما قدرت تستحمل ضمته وتمت تبجي تبيه يفهمها ويحن عليها مثل ما حنت عليه ذاك اليوم...

طلال من جد خايف عليها:حلا حبيبتي شفيج؟؟
حلا تشاهق من البجي:..........
طلال:ما يصير حبيبتي عروس تبجي بليلة عرسها..قولي لي منو مضايقج؟.
حلا:ليه كذا يا طلال ليه ما قلت لي
شنو تتوقعون كان مكتوب بالرساله؟؟!!
منو البنت الي سلمت على حلا بالعرس وسلمتها الظرف؟؟!!
امامه بتم زعلانه على فيصل ولا بيراضيها؟؟!!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
قديم 26-01-09, 11:06 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم..
اختيار موفق غاليتي..
اغلى ناس من اجمل القصص الكويتية الي قريتهـا..
يعطيج العافيـه عالنقل

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 27-01-09, 03:26 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
اختيار موفق غاليتي..
اغلى ناس من اجمل القصص الكويتية الي قريتهـا..
يعطيج العافيـه عالنقل


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

مشكوووووووووووووووووووووورة
على المرور

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
قديم 27-01-09, 03:28 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الخامس



وصلو البحر فتح الباب لها عشان تنزل...اول ما رفعت عينها له ما قدرت تستحمل ضمته وتمت تبجي تبيه يفهمها ويحن عليها مثل ما حنت عليه ذاك اليوم...

طلال من جد خايف عليها:حلا حبيبتي شفيج؟؟
حلا تشاهق من البجي:..........
طلال:ما يصير حبيبتي عروس تبجي بليلة عرسها..قولي لي منو مضايقج؟.
حلا:ليه كذا يا طلال ليه ما قلت لي

طلال الي مو عارف شسالفه: حلا حبيبتي عن شنو تتكلمين
حلا تبجي :ما اقدر مو مصدقه والله مو مصدقه انت تسوي جذي طلال
طلال عرف أن الموضوع فيه شذى وتم يلوم نفسه ليش ما صارحها انها ماضي بالنسبه له:حلا والله العظيم اهي ماضي وانتهت
حلا:شلووون ماضي ..الي سويته فيها حرام يا طلال ما توقعتك تكون قاسي لي هالدرجه
طلال مو مستوعب الي تقوله:معقوله حلا تدافعين عنها واهي الي تبي تاخذني منج
حلا :مين الي تاخذك مني اهي عمرها ما فكرت بهالشي...كل الي سوته انها حبت حب صادق
طلال بحيره:من صجج حلا..كيف تقولين هالكلام؟
حلا تلف الجهه الثانيه:يوم قريت الي مكتوب ما صدقت ما توقعت منك جذي طلال
طلال:حلا صدقيني اهي ماضي وانتي الحاظر والمستقبل
حلا كانت تبكي ولا تسمع كلامه بوضوح:تميت اقره الرساله اكثر من مره ليه سويت كذا طلال ليه هدمت حياة مشعل
طلال مو فاهم شي:مشعل !!! شدخله بالموضوع
حلا تلتفت عليه بعصبيه:كيف شدخله بالموضوع..وانت الي فرقته عن حبيبته
طلال الي تدارك الوضع واستوعب أن حلا قصدها عن موضوع ثاني موضوع غير شذى
((يالله كنت بفضح عمري...توقعتج تتكلمين عن شذى..الحمدالله مهي زعلانه من هالموضوع...لحظه اهي شعرفها بموضوع مشعل))

طلال مستغرب: كيف عرفتي؟
حلا تعطيه الرساله:من هالرساله يا طلال ..هالرساله علمتني كل شي ما توقعتك بهالقسوه طلال
طلال يحاول يهديها:حلا حبيبتي انتي فاهمه الموضوع غلط اهدي شوي وانا افهمج
حلا تبجي:شلي تبي تفهمني طلال..كل شي فهمته ليه فرقت بين مشعل وحبيبته ...ليه كذا انت قاسي
انا ما اقدر اعيش مع انسان نفسك..طول عمرنا نعتبر مشعل واحد منا وفينا
طلال يمسكها من ذراعها:حلا انتي فاهمه كل شي غلط اهدي شوي خليني افهمك
حلا :طلال لا تدور اعذار ولا تنكر الي مكتوب
طلال:انا مالي شغل بلي مكتوب كل الي ابيه انج تهدين عشان اعرف اشرح لج

حلا قعدت على كرسي قريب يمها قدام البحر ...مرت 5 دقايق حس فيهم طلال أن حلا هدت بعد ما قرا الرساله الي قرتها حلا...

طلال:هديتي
حلا:.....
طلال:تتوقعين اني ممكن اسوي جذي حلا
حلا ترفع عينها له:لا تنكر طلال
طلال:حلا انتي ما تعرفين شي لا تقعدين تلوميني
حلا:ممكن تفهمني
طلال:قبل لا افهمك ابي اعرف مين الي عطاك الرساله؟
حلا:مادري بنت ما اعرفها جيت لي بالعرس وعطتني اياها
طلال:ما قالت لك اسمها؟
حلا:لا
طلال يحاول يذكر شكلها:كانت شوي طويله وبيضه ..ضعيفه ملامح ويها مثل اموم اختي شوي
حلا الي جد انقهرت منه :أيه
طلال:هذي اهي حور
حلا بعصبيه:يعني تعترف يا طلال
طلال:حلا اهدي شوي ماراح اعرف اشرح لج وانتي كذا معصبه
حلا :كاني هديت فهمني يا طلال
طلال:بدون لا تقاطعيني
حلا:ماني مقاطعتك
طلال يناظرها بعيونها:وبتصدقيني؟
حلا تمت ساكته تناظره:...........
طلال:حور هذي يا حلا تصير حبيبة مشعل ...تعرف عليها واحنا ندرس بره وكانو متفقين انهم أول ما يردون الكويت يتزوجون...كنت مع مشعل بكل لحظه عاشها معها ..كنت اشوف الحب بعيونه لها ..كان دايم يقول لي هذي يا طلال الي بتعوضني وحدتي اهي الي بتكون لي الام والاخت الي فقدتهم...
حلا دمعت عينها:عيل ليه فرقت بينهم يا طلال
طلال دمعت عينه:ما فرقت بينهم يا حلا ليه تظنين اني حقود ليه هالدرجه
حلا:بس الي سويته عمري ما توقعت انك ممكن تسويه
طلال:حلا انتي واعدتيني ما تقاطعيني لين اخلص كلامي...لا تحكمين علي قبل لا تسمعيني
حلا :كمل يا طلال

طلال يحاول يعيش الذكريات المره الي عاشها بره بعيد عن اهله ومحد عانى فيها كثره ...و بعد لحظة صمت طويله تكلم

طلال:صار حادث لمشعل
حلا شهقت متفاجأه:مشعل سوى حادث!!
طلال يكمل:ما بلغنا احد بالكويت ما كنا نبيكم تحاتون ...كان يومها رايحين انا معه وحور (ما حب يقول شذى) نادي للخيول ومشعل الله يهديه اصر أن يركبه مع انه ما يعرف ..كنا نتمشى يميع واحنا على الخيول..مشعل طلب منا نسوي سباق وهالشي خلاه يسرع وما قدر يتحكم بالخيل وطاح منها...حاولنا نقومه بس كان يرفض..كان يقول ما احس بظهري وريلي يا طلال...طلبنا الاسعاف ونقلوه للمستشفى ومن قوة الطيحه صار في كسور قويه برجله ادت حق تفتت بعض العظام.. دخلوه غرفة العمليات وطلبو منه نحظر باجر..اخذت حور وشذى ونقلتهم للشقه
حلا الي استوعبت اسم غير حور:شذى!! مين شذى؟
طلال توهق:مين شذى؟؟
حلا:انت قلت اخذت حور وشذى
طلال يرقعها:يمكن بالغلط قلت اسمها اهي اخت حور
حلا :اها كمل طلال
طلال حمد ربه ما انكشف:ثاني يوم رحت له المستشفى واهني كانت الطامه الكبرى يوم بلغني الدكتور أن مشعل صار عقيم صعبه يجيب عيال ...
حلا مو مصدقه الي تسمعه:مشعل عقيم ..شلون وليش؟؟
طلال دموعه بدت تنزل يوم تذكر الموقف:من الحادث الي صارله...الدكتور طلب مني ابلغه ما تدرين يا حلا شكثر كان صعب علي الموقف...دخلت عليه الغرفه وبلقته بالموضوع تدرين يا حلا شلون كان موقفي صعب حيل ..مشعل انهار علي مثل الياهل انتي تعرفين اهو شكثر يحب اليهال وكيف حنون عليهم...حاولنا نعرف اذا في مجال للعلاج بس قالو امل ضعيف كلش ...بعدها انكسر مشعل صار مو مشعل الاولي ..وحور اكثر وحده عانت من تغييره بس مشعل طلب مني ما اقول لاحد ومحد كان يعرف غيري وغيره....وفي يوم من الايام طلب مني مشعل اني اقطع علاقته بحور ..حاولت انصحه أن الي يسويه غلط وحور تحبه وماراح تستغنى عنه بهالسهوله واذا صارحها اكيد بتم معه وماراح تتخلى عنه...بس اهو رفض وقال لي ما ارضى انها تنحرم من الامومه
حلا تبجي:يا قلبي عليك يا مشعل
طلال دموعه ما وقفت:تخيلي يا حلا شعور انج تقطعين علاقتج مع انسان انتي تعرفين شكثر انتي متعلقه فيه...كان صعب عليه يقطعها بنفسه فطلب مني انا....رحت لحور وقلت لها أن مشعل خطب وبيتزوج أول ما يرجع الكويت وحب يقولج عشان ما تتعلقين بامل ...اهي بالاول ما صدقتني تمت تدق على مشعل بس مافي فايده لان غير خطه...راحت لشقتنا بس حنا غيرنا المكان ...تمت تسب وتلعن فيني تقولي انت السبب انت الي خربت ما بينا ادري مشعل يحبني....ما كنت اقدر اقولها انه عقيم خبيت عنها هالشي واهي ظنت اني انا السبب بفراقهم بحكم علاقتي القويه بمشعل اني انا اثرت عليه وبعدته عنها....
حلا تحس بموقف طلال:يا قلبي عليك يا طلال ..اكيد موقفك صعب
طلال:صعب ما يوفي يا حلا...كنت احس اني اهدم حياة اعز واحد بقلبي بيدي ...ومن بعدها وحور ومشعل انتهت علاقتهم...ومشعل انتهى من دراسته وكان جالس معي ببريطانيا وانا كنت مع حور بنفس الكلاسات كانت تناظرني بكره وحقد تحسسني اني انا السبب ....ومرت سنه على هالسالفه وانا كنت بين كل فتره وفتره اجيب لمشعل اخبار عنها كانت حالته تكسر الخاطر بس بالاشهر الاخيره انقطعت اخبارها لانها رجعت الكويت...وانا كنت بسنة تخرج ومشعل تم معي يوم رجعنا الكويت يالنا الخبر الي كان بينهي حياة مشعل خبر زواجها من 9 اشهر...مشعل حس انه فقدها خلاص ما في امل له بحياته عشان كذا تلقينه صار قليل الاحتكاك فينا مو مثل قبل صار ينعزل عن الكل ...وامي حاولت معه بالزواج بس للحين متعلق بذكرياته مع حور
حلا تحط يدها على جتف طلال تهون عليه:ما عليه يا طلال مكتوب عليه كذا..وان شاء الله بينساها
طلال:شفتي كيف ظلمتيني يا حلا ما توقعت منك كذا
حلا :لا تلومني يا طلال حور كاتبه بالرساله أن زوجك هدم علاقتي مع اغلى حبيب واكيد ربك بيجازيه بالمثل....حسيتها انها تدعي علينا خفت يا طلال
طلال:ما في احد بهالدنيا يفرقنا...بس انا الي مستغرب منه ليه عطتك هالرساله اللحين
حلا:مادري عنها يمكن تبي تبين لي انت شنو سويت فيها
طلال بحيره وخايف تكون شذى لها يد بالموضوع:يمكن
حلا:ومشعل ليه متى بيتم كذا؟
طلال ياخذ نفس عميق:مادري يا حلا تعبت وانا احاول انه ينساها بس ما في أي امل
حلا:الله يعينه
طلال:حلا محد يعرف بهالموضوع غيري انا معك ومشعل...وما ابغى مشعل يعرف انك شفتي حور او انك تدرين عن الموضوع
حلا:اكيد
طلال يمسح دموعها بابهامه:شفتي اثنين يبكون بليلة عرسهم
حلا:ههههههه هذول حنا
طلال:سامحيني حلا بس هالموضوع يخص مشعل وما كنت اقدر اقوله دام هو رافض
حلا :ما الومك يا طلال...سامحني اني خربت عليك أول ليله لنا
طلال:اصلا انا مسامحك على طول...احبك حلا
حلا ما صدقت طلال يقول لها أن يحبها:وانا بعد
طلال يتصنع الغباء:وانتي شنو؟
حلا فهمتها يبي يحرجها :انزين خل نلحق على الطياره صار لنا اكثر من ساعتين بهالمكان
طلال:تبين تنحاشين مني ادري..بس منو بيفكج مني اذا سافرنا


*********************

قعدت امامه من النوم امبجر ...كانت تحس بصداع من لوية العرس امس...وامتحانها الفاينل بعد يومين...

غسلت وصلت وغيرت ملابسها....واتصلت على غنيمه تواعدو يدرسون بمكتبة الجامعه....

نزلت تحت ما لقت غير ابوها قاعد يفطر استغربت ان امها مو موجوده

سلمت و باست راس ابوها واقعدت يمه

امامه:يبه وين امي؟
جاسم:امك نايمه للحين ما صحت
امامه:من اللويه امس
جاسم:مادري ايش فايدة السهر لي انصاف الليالي
امامه:بعد يبه اذا ما استانسنا بعرس اخونا متى بنستانس؟
جاسم بعصبيه:استانسو من غير سهر ..اجل داشين لي البيت الساعه 5 الفير هذا كلام
امامه حبت تنسحب قبل لا يفرغ كل العصبيه الي فيه عليها:اوكي يبه انا بمشي ما ابي اتأخر
جاسم:وين رايحه من صباح الله خير
امامه :بروح مكتبة الجامعه ادرس امتحاني بعد بكرا
جاسم يطنز:ليه وما عندك بيت تدرسي فيه
امامه بتأفف من اسلوب ابوها:عندي..بس انا احب ادرس دراسه جماعيه نستفيد اكثر
جاسم ما عجبه الموضوع:اجل روحي لا تتأخرين على موعدك
امامه:لا تنطروني على الغدا بتأخر
جاسم:انا اقول اخذي سريرك هناك بعد احسن لك
امامه ملت من اسلوبه:مع السلامه

جاسم مارد عليها وتم يكمل اكله....

وصلت امامه المكتبه واهي طول الطريج ضايق خلقها من اسلوب ابوها ((ليه كذا يعاملني ما كأني مره والي كبري فتحو بيت...الله يهديك يا يبه))

....طبعا المكتبه عباره عن 3 ادوار كل دور ينقسم جزء للشباب وجزء للبنات

وصلت امامه لقت غنيمه حاجزه طاوله تنتظرها

امامه:قوه غنوم
غنيمه:اهلين هلا بأخت المعرس
امامه:هه هلا فيج.. بشري شلون عرسنا امس أن شاء الله استانستي
غنيمه:الحق ينقال ما شاء الله خوش عرس منظم ومرتب والاحلى من هذا العروس ما شاء الله تينن
امامه بغرور:اكيد دامها بنت عمي لازم تكون حلوه مثلي
غنيمه:هههههههههه مغروره

بعد مرور نص ساعه من التركيز

غنيمه:اقول اموم
امامه مركزه:ايش؟
غنيمه:شنو ايش قولي شنو
امامه تشوفها بنظره:كيفي اتكلم مثل ما يعجبني
غنيمه:ههههههه تراج تتكلمين مخلوط سالفتج بضبط؟
امامه:ههههه لا تلوميني ابوي يتكلم بدوي وقليل ما يتكلم حضري وامي ليه عايشه بالسعوديه قبل لا تاخذ ابوي تلقينا تتكلم سعودي على كويتي وطلال وخالي مشعل يتكلمون حضري..بالاخير مخلوط سعودي بدوي حظري
غنيمه:هههههههههههههههه شعليج خبره
امامه:انزين اسكتي وخلينا ندرس لا يضيع وقتنا
غنيمه:انتي ليش صايره جذي نفسيه؟
امامه:كيفي
غنيمه:ادري مو منج من الي بايدج..

يدق تليفون غنيمه أول ما اسمعت الرنه شالته على طول (( هلي لا تحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه...))

غنيمه بصوت واطي:الو
احمد:هلا حياتي
غنيمه:اهلين
احمد:ليش صوتج واطي
غنيمه:بالمكتبه قاعد ادرس
احمد بخيبة امل:لااا اليوم عازمج على الغدا
غنيمه:امم مادري حرام اخلي اموم بروحها

امامه تأشر لها روحي معه

احمد:حياتي ولهان عليج من زمان ما تغدينا بره
غنيمه:خلاص حبيبي مرني من المكتبه لان مو يايه بسيارتي ماما نزلتني
احمد:من عيوني 5 دقايق واكون عندج انا قريب
غنيمه:اوكي
احمد:باي يا قلبي
غنيمه :باي

غنيمه:اموم سوري انا بمشي احمد بيغديني بره
امامه:عادي حبيبتي زين تسوين طلعي معه مسكين دوم بروحه
غنيمه:هههههه

تمو يسولفون شوي ويرن موبايل غنيمه احمد المتصل ونزلت له...وتمت امامه تدرس بروحها....اذن العصر نزلت الدور الارضي تصلي

خلصت صلاة لقت بنت تعرفها بدور الارضي تمت تسولف معاها شوي بعدين استأذنت منها...

ضغطت على زر المصعد أول ما وصل ركبت توه بيتصكر إلا في شخص يضغط عليه....

كان سكيرتي المكتبه وركب وراه واحد...امامه كانت تتمنى انه يكون اخر واحد اهو يركب...

وقف المصعد عند الدور الاول ونزل السكيورتي ..وفيصل الي مو عارف يروح أي دور المهم مع امامه....امامه من داخل متشققه انها شافته بس بينت العكس ...واهو استغل انها منزله راسها وتم يشوفها... رفعت عينها تلقائيا له لقته يناظرها ابتسم لها وناظرته الابتسامه ونزلت عينها للأرض .....

فيصل حب يسمع صوتها بأي وسيله تذكر طلال:شلون طلال؟
امامه ما عرفت ترد ولا تسكت بس ردت بصوت واطي:الحمدالله مسافر اللحين
فيصل :ايه معرس الله يوفقه ..وعبالي أن شاء الله

امامه رفعت عينها له لقته يبتسم لها وكأن يقولها انتي الي ابيها...ما عرفت شترد كل الي سوته نزلت عينها بالأرض وتمت تهز بريلها منقهره من جرأته

فيصل عرف من حركة ريولها انها متنرفزه ...
وصل المصعد واهو قالها تفضلي وطلعت بكل عصبيه ..راحت قعدت بطاولتها واهو راح جهة الشباب واخذ طاوله بحيث يكون مجابلها..

أول ما قعدت خذت نفس عميق وتوقعت انه راح ،وردت تندمج بدراستها...

بعد مرور 3 ساعات سمعت صوت احد يناديها فرفعت راسها له

موظف المكتبه:لو سمحتي
امامه بتعب: نعم
موظف المكتبه:5 دقايق ونسكر
امامه:اوكي

لمت اغراضها وراحت صوب المصعد... تنتظر وصول المصعد انفتح باب المصعد مع صوت ضحك....
تفاجأت يوم شافت الي جدامها ((مو معقوله ...مو معقوله يكون اهو من هالنوع وانا الي كنت اظن انه مأدب تطلع هذي سوالفه ))

طبعا امامه منصدمه من المنظر الي شافته فيصل كان مسند نفسه على بنت وحاط ايده على جتفها ويضحك معاها أول ما انفتح باب المصعد شاف امامه تلقائيا عدل نفسه واختفت ضحكته وتم يناظرها...استغرب يوم شافها تناظره بنظرة استهزاء وعصبيه بنفس الوقت عكس مساع يوم ناظرها حس انها تبادله بنفس الشعور بس اللحين شفيها؟؟ ليش تشوفني جذي.؟.بس سرعان ما انتبه لنفسه ...يوم نادته البنت...

:فصول حبيبي ليه متى بتوقف البنت تبي تنزل

فيصل استوعب انه للحين واقف داخل المصعد وامامه واقفه بره ظاغطه على الزر تنتظر الاخ فيصل يطلع منه....

فيصل يطلع من المصعد وعينه بعينها:تفضلي
امامه دخلت المصعد واهي مفوره حدها منه ولا ردت عليه أول ما تسكر باب المصعد حست بقهر ما تدري ليش نزلت دمعه من عينها كانت تحس ناحية هالشاب بشي بس اللحين كل شي لازم ينتهي ((وتقوله فصول حبيبي بعد ..ماخذه راحتها ...انا الغلطانه اني فكرت ممكن احب واحد مثله واخذ واعطي معه بالكلام..(تمسح دمعتها) ما يستاهل ولا دمعه من عيني ..طحت من عيني يا فيصل))







من تكون الي مع فيصل معقوله حبيبته مثل ما ظنت امامه؟؟!!
امامه بعد الي شافته بتم تحب فيصل؟؟!!
حور بتعرف كذبة طلال وبتسامح مشعل.؟؟!!
طلال وحلا بتكون هذي آخر عقبه بحياتهم ؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
قديم 27-01-09, 03:30 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السادس


فيصل يطلع من المصعد وعينه بعينها:تفضلي
امامه دخلت المصعد واهي مفوره حدها منه ولا ردت عليه أول ما تسكر باب المصعد حست بقهر ما تدري ليش نزلت دمعه من عينها كانت تحس ناحية هالشاب بشي بس اللحين كل شي لازم ينتهي ((وتقوله فصول حبيبي بعد ..ماخذه راحتها ...انا الغلطانه اني فكرت ممكن احب واحد مثله واخذ واعطي معه بالكلام..(تمسح دمعتها) ما يستاهل ولا دمعه من عيني ..طحت من عيني يا فيصل))

فيصل الي طلع من المصعد وعلى طول نادى عليها
فيصل:فوفي
انفال:ها
فيصل:شفتي البنت الي مساع
انفال:تقصد الي شفناها بالمصعد
فيصل:أيه
انفال:شفيها
فيصل:هذي الي سولفت لج عنها فوفي هذي الي قلت لج اني احبها
انفال بابتسامة فرح:احلف فصول والله ذوقك اينن البنت ما شاء الله جميله حيل
فيصل بحزن:أي بس احسها متناقضه ساعات تحسسني انها تبادلني نفس الشعور وساعات تعطيني نظرات تقهرني
انفال:هههههه عيل تبيها تقعد تسولف وتضحك معاك
فيصل:الله يا ليت
انفال تسحبه:اقول روح لم اغراضك وانا اييب اغراضي تأخرنا عالبيت
فيصل يضحك على حركة اخته:ههههه اوكي

انفال اخت فيصل الكبيره تحظر حق شهادة الدكتوراه ..تجي معه المكتبه عشان اذاكر
...كانت ملامحها تختلف عن فيصل ولا كأنها اخته ..فيصل كان يشبه ابوه بس انفال على امها ..بيضه ويها دائري عينها وساع سوده..كانت شوي متروسه وقصيره ....


***************************

شذى من امس واهي مهي قادره تنام ...ودها تشوف ردة فعل حلا يوم تقرا الرساله ...من داخل فرحانه((اكيد تخانقو و حلا بتطلب الطلاق ماراح ترضى تعيش مع انسان نذل مثل طلال.....وبعدها طلال بيرجع لي ))

ما تدري انهم رايحين يقضون احلى شهر عسل بحايتهم ....

حور قعدت من النوم التفتت لسرير شذى ما لقت احد...

حور:شذووي
شذى الي كانت تحوس بالغرفه:واخيرا قعدتي
حور تعدل نفسها:لا تقولين لي ما نمتي من امس
شذى:امووت حور واعرف صار بينهم
حور بحزن:يعني ارتحتي يو سويتي الي تبينه
شذى تقرب منها:حور حبيبتي انا مو قصدي اذكرج بمشعل بس كنت ابي افرق بين حلا وطلال بأي وسيله وما لقيت إلا هالشي

حور معصبه ما كانت مقتنعه بلي سوته بس شذى تمت تضغط عليها وتقولها انها طريقه بتنتقمين فيها من طلال بدون لا تأذين مشعل..فسمعت كلامها وعطت حلا الرساله بيوم العرس

حور: بس انتي فتحتي موضوع انا نسيته من زمان ..مو كفايه الي صارلي منه ودامج تدرين أن طلال نذل ليه متعلقه فيه
شذى:حور تكفين لا تقولين عن طلال جذي مره ثانيه
حور معصبه:إلا نذل هذا اقل شي اقوله عنه ..انا يوم رضيت اروح لحلا عشان هالنذل ولا ما لي أي علاقه بحلا
شذى تصارخ:طلال مو نذل مشعل اهو الي تخلى عنج وتزوج غيرج لازم تقتنعين بهالشي
حور بدت تسترجع ذاكرتها وانهارت من البجي:والله احبه يا شذى ما اقدر انساه
شذى تهديها:سامحني حور خلاص حبيبتي اهدي
شوي
حور تبجي بطريقه تعذب القلب وكأن بدت ترجع لها حالت الانهيار:ليش تخلى عني...عمري ما رديت له طلب ..انا مو مصدقه مشعل تزوج غيري صدقيني شذى طلال يجذب علي..مشعل يحبني مثل ما انا احبه
شذى:خلاص يا حور هالموضوع ماله أي فايده
حور انهارت:شلون ماله فايده شلون ..وانا ليه يومج هذا ارد أي احد يتقدم لي... حتى يوم رضيت بخالد عشان اقهر مشعل ما قدرت انفصلت منه قبل العرس وكل هذا وتقولين ماله فايده حياتي تحطمت والسبب طلال
شذى:خلاص يا حور كافي الي تسوينه بعمرج
حور دموعه ما وقفت:احبه شذى فهميني 5 سنين معه حس فيني واحس فيه ليه جذي بلحظه طلال يخرب كل شي اكره هالانسان بكل معاني الكره والحقد
شذى ما تستحمل تسمع كلام كذا عن طلال بس الي سواه بصديقتها مو شويه ...تمت تهدي بحور لين ردت نامت من كثر البجي ....

طبعا تسؤولون من هو خالد؟.؟؟

يوم رجعت حور من بريطانيا بعد الصدمه الي تلقتها من طلال...كان باقي لها اخر ماده وتتخرج واهي خذتها صيفي بجامعة الكويت ما كانت تتخيل تعيش ببريطانيا من غير مشعل...بعد مرور اسبوع تقدم لها ولد خالتها خالد وزوجة ابوها بحكم سيطرتها زوجتها بالقصب لولد اختها واهي كانت تعتقد بتنسى مشعل وتعيش ويا خالد....بس لقت نفسها ما تقدر تعطي أي شي لخالد تحس اهي ملك لمشعل بس وخالد تعب كثير معاها بعدين طلقها...ومن يومها وحور ترفض أي احد يتقدم لها لانها عرفت انها لمشعل وبس....


***************

التفت طلال على حلا الي مسنده رقبتها على صدره ونايمه ....

تم يتأملها ويشوفها كيف نايمه بهدوء والابتسامه على ويها...حس بحزن يوم تذكر شكثر قسى عليها..وقال بينه وبين نفسه ((ما توقعت بحبك كذا بيوم يا حلا..احسك صرتي كل دنياي))

طلال بحنيه:حلويه..حلا
حلا تفتح نص عين وتبتسم:...
طلال:حبيبتي وصلنا فرنسا
حلا تعدل نفسها وشيلتها:انت نمت؟
طلال:واقدر انام والقمر نايم جنبي
حلا بحيا :تسلم
طلال يغمز لها:اجلي الحيا بعدين بالفندق

مسك يدها واخذ جنطه بيده الثانيه وطلعو من الطياره...كان يمشي ويده بيد حلا ويتكلمون ويضحكون ...اخذو الجناط وبعدها وقفو تاكسي للفندق الي حاجزين له...

وصلو الفندق كان حلو مره ورومانسي ..تصميمه وايد فخم والسويت الي ماخذه طلال حلو كثير...حلا كانت متردده بالاول مهي عارفه اذا طلال للحين مصمم على علاقتهم الاخويه او غير رايه ...كلامه يدل على انه اعتبرها زوجه وانه بدا يحبها..بس اهي تعرف كيف اهو متغلب ومزاجي وترضى بأي شي اهو يبغيه....سرحت بالغرفتين الي جدامها....وطلال كان يعطي الخادم الي صعد لهم الشنط بقشيش...شاف حلا سرحانه بالغرف وكأن فهم بلي تفكر فيه ..سبحان الله يفهمون بعض من دون أي كلمه...ضمها من وره وقربها له..

طلال:زوجتي الحلوه تفكر بمنو غيري.؟
حلا لفت له وميته حيا من حركته:محد غيرك افكر فيه
طلال:يلا حبيبتي ندخل الشنط غرفتنا
حلا تناظره بتردد وتوها بتنطق :طل...
قاطعها طلال:اتفاق الكويت باي باي انتي زوجتي الي ما احب غيرها

حلا ابتسمت له بحيا ويها شب ضو(( يا ربي والله اموت عليه كيف فهمني بدون لا انطق بكلمه ...))

طلال ميت على شكلها:يا حلو المنحرجين
حلا تبتعد عنه وتسحب جنطه معها وبدلع:تعال ريح لك شوي مو نايم شي بالطياره
طلال بخبث:دامك معي دوم مرتاح أن شاء الله


***************************

الكويت

من بعد الي صار امس وامامه مالها خلق تذاكر شي بالها كله مع فيصل....

منسدحه على السرير تفكر بالبنت مع طلال ما تذكر انها شايفتها من قبل بالكليه...نزلت دمعه من عينها ومسحتها أول ما شافت موبايلها يرن...

امامه بتعب:الو
غنوم مشتطه:انتي وينج انا صار لي سنه انطرج بالمكتبه؟
امامه:غنوم ماني جايه اليوم
غنيمه :ليش؟ شفيج؟
امامه :غنوم مالي خلق راسي يعورني
غنيمه:اموم الامتحان باجر ما يصير لازم نراجع يميع..امس ما خلصنا شي
امامه تذكر الي شافته امس:بطقاق عساني اسقط ما يهمني
غنيمه مستغربه من اسلوبها:اموم حبيبتي شفيج هذي آخر ماده صعبه لنا وبس يبقى لنا صيفي ونتخرج ونفتك
امامه خنقتها العبره:وماراح اشوفه بعدها
غنيمه مستغربه:منو اهو الي ماراح تشوفينه؟
امامه:فيصل
غنيمه:فيصل!! اموم شفيج؟
امامه تبجي:ما توقعته جذي غنوم ...كنت اظن انه رجال زين مو راعي بنات
غنيمه مو فاهمه شي:اقول اموم خليج بالبيت انا اللحين يايه لج ما اعرف اتفاهم معاج جذي
امامه :باي (سكرته على طول)

ردت انهارت من البجي مره ثانيه ...ما تدري ليش تحس انها تضايقت يوم شافته مع البنت..ما كانت متوقعته جذي...((وانا ليش ابجي...يا ربي معقوله احبه؟؟؟...ليه جذي يا فيصل ليه غيرت صورتك عندي؟؟؟ ))

غنيمه وصلت البيت افتحت لها الشغاله الباب ولقت نوال بالصاله ...اول ما شافتها نوال اخترعت توقعت امامه فيها شي

نوال:هلا والله غنومه تفضلي يمه
غنيمه تسلم عليها:هلا والله خالتي شلونج؟
نوال:الحمدالله ..انتي شلونك؟. وكيف حال احمد؟
غنيمه:تمام خالتي كلنا بخير
نوال:والوالده كيف حالها؟
غنيمه:بخير تسلم عليج
نوال:الله يسلمها ويسلمك يا رب
غنيمه:خالتي ممكن اصعد لامامه
نوال بخوف:خير يمه فيكم شي؟
غنيمه بابتسامه:لا ابد خالتي بس قلنا نذاكر اهني بدل المكتبه وايد زحمه
نوال اقتنعت:حياك يمه البيت بيتك..وانا اوصي الشغاله تصعد لكم شي تشربونه مع خفايف
غنيمه:لا تكلفين على نفسج خالتي
نوال :ما في كلافه ..انتي اصعدي لامامه تراها من امس ما كلت شي مادري شفيها!
غنيمه ترقع:تعرفين خالتي امتحان باجر والماده صعبه فيمكن تحاتي
نوال ترفع يدها تدعي:الله يوفقكم يا ربي ويسهل عليكم امتحاناتكم
غنيمه:الله يسمع منج ..عن اذنك
نوال:البيت بيتك حبيبتي


صعدت غنيمه لامامه..وتمت تطق باب الغرفه لين افتحت لها...اول ما شافتها اخترعت من شكلها لان امامه بسرعه يبان عليها أن كانت باجيه

غنوم:اموم ليش باجيه؟
امامه لمتها وتبجي:فيصل يا غنوم فيصل

غنيمه حست الموضوع كبير سكرت الباب عشان محد يسمعهم ..واخذتها للكنبه الي بالغرفه..

غنيمه:ممكن تهدين اللحين عشان اعرف شسالفه بضبط
امامه تحاول تمسك دموعها:احبه غنوم والله احبه
غنيمه :انزين انتي اللحين اهدي شوي عشان اعرف شنوصاير بضبط
امامه بعد ما هدت:امس يوم رحتي عني وتميت بالمكتبه
غنيمه:ايه
امامه:يوم رديت اصعد لقيته بالمصعد وسألني عن طلال وانا رديت عليه
غنيمه تغمز لها:يا عيني
امامه تضربها بالمخده:سكتي
غنيمه:هههه كملي
امامه:وبعدها تميت ادرس وبعدين لميت اغراضي ورحت للمصعد عشان انزل تحت..اول ما فتح طلع منه فيصل وكان متسند على بنت واصوات ضحكهم ماليه المكان
غنيمه:وبعدين؟
امامه:نفس كل المره يعطيني الابتسامه الي خلتني اتعلق فيه اكثر بس انا طنشته وصعدت المصعد وكان ودي لو اصفعه
غنيمه :ليش؟
امامه تنرفزت:شنو ليش؟ اقولج معه وحده ويضحك معها ومتسند عليها وكأن الوضع عادي
غنيمه:انزين يمكن وحده من اهله او اخته
امامه الي ما فكرت بهالشي:ما اتوقع
غنيمه:تقولين كان الوضع عادي بينهم اكيد تصير له مو معقوله بياخذ راحته مع بنت ما يعرفها ليه هالدرجه جدام الكل
امامه منقهره منه:ليه لأ....شباب هالوقت عندهم كل شي عادي
غنيمه تضحك على شكلها:هههههههه
امامه تغمض عينها:ما في شي يضحك غنوم
غنيمه:اللحين تقولين لي فيصل وفيصل...وحالتج حاله انا قلت اللحين صاير شي جايد ..اخرته هذي السالفه
امامه تعض على ضروسها:انتي شفيج ما تفهمين..اقولك شفته مع وحده يعني كيف ما تبغيني اعصب
غنيمه:تغارين عليه اموم.؟
امامه انحرجت:اسكتي
غنيمه تقرب منها:تحبينه؟
امامه ودمعه بعينها:احس أول مره احب شخص بمعنى الكلمه ..احس ربي حطه بطريجي غنوم..ما اقدر اتخيل انه لغيري..ما تدرين صار فيني يوم شفته مع بنت وكيف يضحك معها ..احس نار داخل قلبي..ودي اخنقها واخفيها من الحياة...احس اني مو بس احبه إلا اموت فيه
غنيمه تبتسم لها:تذكرين يوم قلت لك انك حبيتيه بس انتي استهزئتي بكلامي
امامه:ما كنت متوقعه اني بحب..بس اهو خلاص اللحين ما يستاهل حبي له
غنيمه:اموم حبيبتي لا تحكمين على الريال بمجرد انج شفتيه مع وحده وحتى لو نفترض انها زميلته انتي مالج شغل فيه
امامه فورت من كلامها وقفت بعصبيه: كيف مالي دخل فيه؟؟
غنيمه تسحبها من يدها وتقعدها:انتي ما تدرين اذا كان يبادلج بنفس الشعور او لأ
امامه تمت ساكته تفكر بكلامها((معقوله يكون فيصل ما يحبني.!! والي كان يسويه وحركاته واسلوب كلامه لي ما كان عادي...يعلقني فيه ويتخلى عني (دموعها بدت تنزل) بس انا احبه ))

غنيمه حست انها جرحتها:اموم انا مو قصدي انه ما يحبج...
امامه تقاطعها وتمسح دمعه نزلت منها:كلامك صحيح انا ليه معوره قلبي ..يمكن اهو ما يحبني..اصلا باين انه ما يحبني يحب البنت الي كانت معه
غنيمه تهديها:اموم حبيبتي انا ما قلت جذي
امامه ردت تبجي:بس يوم يناظر لي او يبتسم لي احس نظراته غير لي..ومواقفه معي احسه يبادلني بنفس الشعور..اهو علقني فيه كيف يتخلى عني
غنيمه ما تبي تحبطها:خلاص اموم انتي قومي غسلي ويهج ..وانا قلت لج الايام تبين لج
امامه تتنهد:خلاص غنوم ما ابغي شي ..الا جاه منه كافي
غنيمه بحزن على حالها:شقصدج اموم؟
امامه توقف :بنسى اني بيوم حبيت واحد اسمه فيصل

راحت للحمام ...غسلت ويها وتمو يسولفون شوي بموضوع ثاني...وبعدين ابتدو بالدراسه....
اما امامه بالها كله مع فيصل لان الكلام الي قالته لغنيمه بالأخير مو من قلبها





بيت (فيصل)

ام فيصل (نهى) :بس يا انفال خلااااص
انفال بعصبيه:يمه هذي يبيلها تأديب ما تربت عدل
فجر تطلع لسانها لها :متربيه احسن منج

إلا ودخلة فيصل البيت ...وجايب معه عشا لهم..

فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام

تركض فجر لفيصل :فيصل شوف نفول طقتني
انفال تقرب منها وكأنها بطقها:نفول بعينج يا قليلة الادب عيب قولي انفال انا اختج الكبيره
فيصل يبعد فجر عنها:خلاص فوفي ..لا تحطين عقلج بعقل الياهل
انفال:هذي ياهل ..انت لو تشوف لسانها ... هالبنت تغيرت فوق تحت ومحد منتبه لها
فجر خافت أن انفال تعلم فيصل بالموضوع:انفال انتي شفيج علي انا والله ما اقصد
انفال:تطولين لسانج علي وتقولين ما اقصد
فجر:انتي تنرفزيني باسلوبج
فيصل:خلاص فوفي هدي وترا فجوره ما تقصد شي ..تعالو نتعشى قبل لا يبرد الأكل

كالعاده دوم فيصل الوحيد الي يقدر يفك فجر من انفال امها حرمه كبيره مالها خلق لهم...تخليهم يتفاهمون بروحهم خاصة بعد ما ييت لها الجلطه ...

فجر شخصيه هاديه واااايد ...كانت حيل متأثره بفقدان ابوها الي ما شافته إلا بالصور...وتتأثر زود اذا تذكرت انه شهيد يعني مات مقتول مو بيومه ...كانت دوم تنعزل عن الناس وكلامها قليل ...فيصل كان يحاول معها كثير واهو الوحيد الي ترتاح معه..تحس فيه حنان الابو والاخو الاخت وكل شي...بس بالسنه الاخيره تعرفت على شلة بنات مو زينه كلش...كانت منهم وحده بويه (صبيك)...وكانت تحاول تخلي فجر مثلها او تضيعها المهم كانت تكره فجر لان رغم انعزالها و هدوءها بس كانت متفوقه بدراستها ودايما الاولى والمدرسات دوم يمدحون فيها وهالشي كان يعطي دافع (بدريه) اكثر واكثر انها تدمرها....كانو دوم تطلب من البنات ينادونها بدور دلع (بدر)


خلصت فجر عشاها بسرعه وصعدت لغرفتها ..واهي بقلبها تحاتي عسى ما انفال تقول لفيصل شي عن بدريه يوم شافتها تمشي معها بالمجمع...

كان يومها فجر مستأذنه من فيصل وامها انها تروح عيد ميلاد رفيجتها بيسوونه لها بفرايديز ..وفيصل ما رفض لان واثق من اخته واستانس انها بدت تكون علاقات صداقه...بس بالصدفه انفال كانت هناك ويا صديقتها وشافت فجر ويا بدريه وباجي الشله يتمشون بالمجمع ...بس انفال ابتعدت عنهم ويوم رجعت البيت انتظرتها وكلمتها واهي قالت انها ما تعرفها بس كانت معهم وما كانت تدري انها بتجي بس انفال ما صدقتها....



دخلت فجر غرفتها ...ومثل كالعاده صار لها شهر واهي على هالحال تشبك بالمسنجر تكلم بدريه..

انفال الي كانت مقرره تكلم امها وفيصل بالموضوع البنت الي شافتها ويا فجر لان شكلها ما كان يوحي انها بنت سويه...بس امها سبقتها وفاتحتها بموضوع ثاني

نهى :انفال
انفال الي كانت تلم الاكل بعد ما خلصو:خير يمه
نهى تشوف فيصل واهي تتكلم:اليوم دقت علي يارتنا ام حسن تخطبج حق ولدها
انفال بكل عصبيه:يمه احنا انتهينا من هالموضوع وقلت لكم زواج ماراح اتزوج
فيصل:ما يصير يا فوفي كله ترفضين..كل بنت ما ردها تتزوج
انفال ومهي قادره تتحكم بدموعها:ما ابي اتزوج لا تقصبوني تكفون

ومثل كل مره...تترك الي بيدها وتركض ليه غرفتها وتصيح

نهى زعلانه على حال بنتها:تعبت يا فيصل من اختك...البنت اذا كبرت خطابها يقلون واختك بتدش 28واهي للحين ترفض
فيصل:يمه حبيبتي انتي لا تعبين حالج..انا اكلمها
نهى:من متى يا فيصل واحنا نقول هالكلام...شكثر كلمتها وانت ما قصرت بس راسها يابس ..مادري ليه رافضه
فيصل:اهي تقول ما تبي تتركج
نهى:انا عندي انت وفجر ..وحسن بيتهم يمنا لاصقين بالطوفه ..بس اختك تعطي لنا مبررات انا ادري انها مو مقتنعه فيهم
فيصل وبدى يشك:يعني تتوقعين من شنو يمه؟
نهى تتنهد:بالاول كانت ترفض بعذر تكمل دراستها واحنا ما حرمناها من هالشي ...بعدها تمت تتعذر فيني وانا ادري مو هذا السبب
فيصل :عيل؟
نهى بخوف:يا خوفي يا فيصل تكون متعلقه بفواز للحين
فيصل بدهشه:معقوله يمه ما تكون نست
نهى:الي يحب صعب ينسى يا فيصل

فيصل تمر في باله امامه بهالحظه وابتسم قصب عنه ..نهى لاحظت ابتسامته وشكت بالسالفه

نهى عرفت ولدها من عينه الي دوم تفضحه :افا يا فيصل..تحب وما تقول لأمك
فيصل بحيا أن امه عرفت من دون لا يقول لها:يمه انا كنت بكلمج بالموضوع بس ما كان في فرصه
نهى بحذر:ليكون لعب يا فيصل؟
فيصل:افا يمه انا ولدج تربيتج
نهى بابتسامه:منهي سعيدة الحظ هذي؟
فيصل :وحده معي بالجامعه يمه..ما تعرفينها
نهى:نعرف اهلها
فيصل:لا يمه انا اعرف اخوها خوش ريال ما شاء الله عليه...ومره جلست مع خالها وابوها يوم رحت لهم الديوانيه ..بس!!
نهى :بس شنو حبيبي؟
فيصل:اهم بدو متحظرين يمه
نهى وكأنها عرفت الي يحاتيه فيصل:تخاف ما يرضون فيك؟
فيصل يحس بألم بصدره اذا فكر بهالموضوع:اخاف يمه تكون محيره حق ولد عمها او احد من اهلها
نهى:بس انت تقول انهم متحظرين؟
فيصل:مو يعني متحظرين يتخلون عن عاداتهم
نهى:شوف يا فيصل اذا كانت البنت من نصيبك فالله يوفقك معها..وان ما كانت من نصيبك في الف بنت غيرها
فيصل بابتسامه مزيفه:اذا ما وافقو ما اظن في غيرها يمه
نهى ضاق حالها على عيالها:الله يعينك يا ولدي..ويفرج همك وتكون من نصيبك
فيصل من كل قلبه:آآآآمين يا يمه الله يسمع منج
نهى تبتسم له:متى تبيني اخطبها لك؟
فيصل:لا يمه انا بالأول اشوف راي البنت
يمكن تكون مخطوبه او شي...وبعدين أن شاء الله اطلب منج تخطبينها رسمي
نهى:الله يوفقك
فيصل:اجمعين ...خل اروح اشوف نفوله
نهى:بروح معاك
فيصل:لا يمه خليج مرتاحه انا اكلمها


راح فيصل عند انفال ..واول ما طق الباب ردت عليه انفال بصوت مليان بجي

:تفضل فيصل
فيصل بابتسامه:شدراج انه انا؟
انفال اكتفت بابتسامه مالها أي معنى:.......
يقعد يمها فيصل عالسرير:ممكن اعرف ليش رافضه حسن؟
انفال تعدل نفسها:انا مو رافضه حسن انا رافضه الزواج
فيصل: ليش؟
انفال تمسح دمعه على خدها:ما اقدر يا فيصل افهمني
فيصل :مو فاهم يا انفال..فهميني ليش ما تقدرين
انفال تبجي:لان..لان...
فيصل ياخذ نفس عميق:عشان فواز

انفال يوم سمعت اسمه انهارت من البجي بحضن اخوها:ما اقدر انساه فيصل ..معاي بكل مكان بكل لحظه اعيشها اهو معاي ما اقدر اكون لغيره

فيصل حضن اخته وتم يهديها ويبكي معها ...صعب عليه ينسى فواز كيف اهي؟؟
اهو اكثر واحد عارف قوة علاقتها بفواز
..فواز الريال الطيب الخلوق صاحب القلب الابيض عمره ما عرف شي اسمه كذب او خيانه حياته كلها حب و حنان ....حب انفال واعطاها كل شي ...حبها حب خالص حب صادق ...فواز رفيج فيصل روح بروح اكبر منه باربع سنين ..خطب انفال أول سنه جامعه وكان شرطها الزواج بعد التخرج ...واهو كان يهمه تكون محجوزه له....وعاشو احلى حياتهم طول 4 السنين وييه يوم التخرج وبعدها باسبوع زواجهم بس الي صار فواز ما حظر حفلة تخرجها
الكل كان يسأل ليش؟؟؟ شلي صار؟؟

فواز يتيم... عمته اهي الي مربيته بس عايشه بالامارات..واهو درس بجامعة الكويت واشتغل فيها....سألوها ما تعرف شي ...دورو عليه بكل المستشفيات وبكل اقسام الشرطه ماله أي اثر..الكل ظن انه مات خلاص اما انفال ما قدرت تستوعب انه مات تمت على ذكراه طول هالسنين وكل سنه تقول انه بيرد بس ماله أي اثر....


فيصل حاول يتماسك لانها محتاجه له:يا انفال فواز مات خلاص لازم تشوفين حياتج
انفال بين دموعها:فواز ما مات..ليش ما تفهمون اهو ما مااااااااااااات....وعدني بالزواج يمكن عنده ظروف بس بيرجع ..ادري بيرجع يحبني
فيصل يمسكها من جتفها:نفوله حبيبتي الي تسوينه غلط ما يصير تعيشين حياتج بهالشكل فواز لو كان عايش ماراح يرضى تسوين بنفسج جذي
انفال:وماراح يرضى اكون لغيره فواز لي وانا له ..لا تحاول فيصل ماراح اتزوج غيره
فيصل مل من كثر ما سمع كلامها:يعني بتمين طول عمرج بدون زواج
انفال تبلع ريجها:لاني متزوجه من فواز
فيصل:لا تستعيلين لج الوقت كله فكري عدل
انفال بترجي:فيصل تكفى افهمني ماراح اتزوج غير فواز لا تفتحون معاي الموضوع مره ثانيه

فيصل ما قدر يقول شي ..حبها لفواز مانعها حتى تفكر بمجرد التفكير..

فيصل:الله يهديج يا انفال

طلع من الغرفه ودخل غرفته يراجع لامتحان الفاينل باجر....واهي رمت نفسها على السرير تبكي على حالها وشوقها لفواز الي كل ماله ويزيد



************

شنو قصة اختفاء فواز المفاجئ؟؟!!
انفال بتم على ذكرى فواز مع مرور الايام؟؟؟!!
علاقة فجر مع بدريه بتتطور؟؟!!
حلا وطلال بيكملون شهر العسل من دون مشاكل؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة حلا الكويت, أغلى, أغلى ناسي, ناسي, قصه اغلى ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:57 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية