لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-11, 06:28 PM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هوو فيه أحد يبرد خاطري كثرك
تشكرااااااااات الغاليه

الحين بنزل البارت الأخير
وأعتذر عن التأخير

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 24-06-11, 06:36 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

}*& الجـــــ 23ــــزء &*{ والأخيــــــــــر


بداية جديده ؟!
أم مجرد صدفه ؟!
سرقت قلبي نبضاته
لا بل سرقت عقلي وذرات التفكير المتبقيه لدي
لا .. بل تفوقت على كل خيالاتي
بل لقائي بك فاق توقعاتي
حبي ..
قلبي الآن لك .. ملك
لا اطلب الكثير فقط ارفق به
حبي ..
فقط .. ارفق بقلب لم يعهد العشق
لم يعهد الحب في حياته
وكنت أنت اول حب له
حبي ..
فقط احفظ وصيتي هذه
" حط يدك على قلبي وامسح دموعي
واشفي غليل روحي واسكن جروحي
اغرقني بحنانك وعيد بناء روحي
داوي جروح دمت وخلتني انوحِـ
اسكت انيني وارسم بسمتي
نسيني ياحياتي نسيني همومي
عيشني بأحلامي ...
عيشني أمالي ....
أحيني بعد موت روحي.....

فأنت بعد كل شي بدنياي بعد والدي

عليا : خلااااص .. خلاااص والله بروح ما يحتاج تدخلين واسطات ..
هيفا : لا بس خايفه ما تجي ..
عليا : ياقلبي اللي خايف على مشاعري ياناس .. قلبوووو موقف بنات عمتي واللي صار انسيه
هيفا : بس زيد شاريك انتي
عليا بحزم : هيفا .. موضوع اخوانك اقفلي عليه .. وحتى بنات عمتي .. لا تفتحين الموضوع ثاني اللي وصلني الى هنا يكفي .. وتبي تعرفي اللي داخل قلبي .. لا تخافي ماني زعلانه يتهنو ببعض .. واخوك زايد الله يشفيه بيبقى مهما عمل ولد عمي .. وانتهينا رجاءاً لا ترجعي تفتحي الموضوع اتركي الجروح تندمل لا ترجعي تفتحيها من جديد ..

هيفا بحزن : آسفه .. بتجي ؟!
عليا : هههههه .. أي بجي مروني وقولي لعمي ماني متنازله ابي جالكسي اللي وعدني ..
هيفا : اووووك كم علووي عندنا

*
*
*
*
في الجهه الثانيه
منال والوليد
قام زعلان منها ايش تقول هذي هذي صاحيه ... لا وبتخطب له .. صاحيه : منااااال قلت لك قفلي الموضوع انا مابي .. يا بنت الحلا ل انا مرتاح بحياتي معك ... خرابيطك خليها لك
منال : الوليد قلبي انت بس اسمعني ..
الوليد : ايش اسمع .. اسمع خبالك .. في مره عاقل تخطب لزوجها .. لا وتغصبه
منال بألم : انت ما تعرف كيف أتألم وأنا أقول لك .. بس انا ابيك تكون مبسوط مع وحده احسن مني ...
مسك يدها بأمل : خلاص مادام يألمك قفلي الموضوع .. وعلى الإنبساط انا مرتاح ومبسوط معك .. افهمي ياقلبي افهميني لو مره
منال برجا ء: بس البنت
الوليد: منااااااال ... قلنا كافي
منال : الوليد اسمعني ...
مسكها من كتوفها وهزها بقوووه يبيها تفوق : بس .. بس .. قرفتيني بالهموضوع هذا .. اللي يشوف يقول مافي أمل لعلاجك .. نسيتي وش قال لنا الطبيب .. بس نصبر .. بس شوية وقت عماك نفسي .. يا بنت نفسي يعني بس شوية وقت ويرجع نظرك .. يعني انتي مو عميا .. بس انتي ما تبي تعيشي واقعك .. انتي .. وانتي بس

سالت دموعها ومن سالت ما تحمل يشوفها كذا تركها وراح ... طلع من البيت كله ...
*
*
*
*
*
دق جوالها وبنفس الوقت سمعت صوت السياره جايه
عليا : مع السلامه ماماتي ... طلعت
أمل : مع السلامه .. الله يستر عليك ويحفظك يا بنيتي

وطلعت تتمختر لحد سيارة عمها وركبت : هاااااااااااااااي عمووووو اخباااارك فينوو جالكسي بتاعي

ابتسم على خبالها : هلا ببنت العم الحمد لله بخير ... ماطلبتي الحين نوقف ونجيب لك ... انتي بشرينا عنك

وكأن ماي بارد انكت عليها ... موعمها .. مو عمها .. الصوت هذا صوت ... رفعت عينها والتقت بعينه .... زيد
فاقت من صدمتها على ... أخبارهابنت العم
بصوت يشابه الهمس بالخفوت : الحمد لله
طلعت جوالها وارسلت : ما قصرتي يجي أكثر
وصلها الرد : والله مالي دخل هو اللي أصر يجي ورفض اعلمك .. والله علوي ما بيدي شي والله
ارسلت : حصل خير ..
الهدوء غط المكان حتى الراديو ما عجبه فيه ولا ومحطه مو عارف ايش يقول ولا يتصرف وحاس بالجو توتر يزيد مع كل مسافه .. وماله غير الفرصه هذي يوصل لها بعدها ما يضمن يوصل لها أبد ... ما قدر كره أخوه كثر اليوم بتصرفاته الطايشه فرقه عن حبه .. حب حياته طفولته ومراهقته ...

وصلو ونزلت اخته من هنا قفل الأبواب من هنا ووصله صوتها الخافت : افتح .... افتح الباب
ارسل لأخته تروح مو مسوي شي هي كلمتين وبخليها تروح زي ما تبي
زيد: عليا
بتوتر وحس فيه نبرة غضب : اقول لك افتح الباب
زيد : عليا سمعيني شوي وبعدها راح افتح الباب
مار ردت عليه بس حس انها تركت الباب بس انفاسها ما زات متوتره فحب يطمنها : ماراح اسوي شي بس ابيك تسمعيني لآخر مره وبعدها سوي اللي تبي
عليا : كلكم زي بعض .. كلكم
زيد : طيب اسمعي وبعدها احكمي زي ما تبي ...
حس بهدوءها وتشجع يتكلم : عليا .. انا شاريك واعتقد انتي تعرفين بالكلام هذا .. عليا أنا دريت بسالفة بنات عمتي واللي صار فيك .. عليا أنا ..
قاطعته : انتهيت .. السالفه انتهت ولو سمحت افتح الباب ولا تدمر آخر ذرة احترام لك كولد عم
زيد : عليا بس
عليا بحزم وحس من لهجتها وكأنها مختنقه بدموعها : لو سمحت
تنهد وفتح الباب : آسف
نزلت بسرعه وقطعت المسافه لداخل وواجهتها هيفا بقلق : عليا
عليا : هيفا مو الحين ... تركيني لحالي

علقت عبايتها وعدلت زينتها مو من كثرها كلها كحل – ماسكار وظل وردي لماع وقلوس وردي
ورسمت أجمل ابتساماتها وراحت تسلم ....

*
*
*
*
*
آآآآه تعب من التفكير بحل للمشكله هذي تعب منها ومن احساسها بأنها أقل من غيرها
مسك جواله بيدق وفاجأه رقم امه نغزه قلبه وبكل لهفه رد : وش فيها منال
وما انتظر امه تكمل انطلق بأقصى سرعه ممكنه رايح لها مناله بالمستشفى مريضه .. هو السبب .. هي حساسه ما تتحمل وهو اليوم ضغط عليها خلاص ماعاد يبي شي مستعد يسوي لها اللي تبي بس تبقى هي بخير
دخل وسأل عن غرفتها بس قبل لا يدخل لها راح للطبيب المسؤول عنها يتطمن عليها ...

دمعت عيونها من تلقت الخبر واعيونها ما توقفت عن الدموع ... معقوله .. هي ... معقوله
حست بثقل جنبها وبيد تمسح عينها وبقبله ناعمه على عيونها : قلب الوليد عيونه روحه ليه الدموع المفروض تفرحي بنصير أخيراً أم وأبو
منال : أم عميا
باسها مره ثانيه : لا أم بإذن الله بتشوف ... وبيرجع نظرها وبتشوف بنتها .. والا انتي تبي ولد
ضحكت بين دموعها : اللي تبي انت
الوليد: أنا أبي بنوته زي أمها .. والا انتي ايش رايك
مسكت يده بقوه وسحبت الوليد لها لين حست بصدره يلامس وجهها وبكت وبكت .. لييين حست ان ما في قلبها ان زاح
تركها تستكين لصدره تفرغ حزنها وضيقها .. عارف قسى عليها شوي بس يبيها تفهم .. غيرها ما يفكر يتزوج

*
*
*
*

تعبت من ملاعب الصغار وسوالف البنات وجلست بمكان مو بعيد عنهم بس تبي تجلس لحالها تحس بضيق وحركة ولد عمها مضايقتها أكثر وبما انها ما تعرف المزرعه ففضلت ما تغامر وتبعد أكثر
: بووووووووو
نقزت من مكانها متفاجأه من الي طلع بين الشجر صديق جديد تعرفت عليه اليوم عبد الله من قرايب هيفا : عبوووود الدوب هبلتني
عبد الله : وش فيك جالسه لحالك ..
قرب لها عبوود الصغير ومسح على راسها : ضايق صدرك
ما تدري ليه بس حست بحرقان باعيونها وادموعها توشك على النزول فاكتفت بهز راسها لها بإيه
عبد الله: امممممم .. فكره ..أنا أعرف مكان خالي اذا ضايق يروح
وما انتظرها تتكلم جرها معاه داخل المزرعه ووقفها عند بيت زجاجي فتح الباب ودخلها : وش رايك ..
تفاجأت مكان خيااااال مو كل بس أغلب الورد فيه ... استنشقت العبير اللي منتشر الجو : حلووو
فرح عبد الله بإنجازه : شوي واجي بوريك شي
وما انتظرها مره ثانيه تركها واختفى داخل البيت الزجاجي ... اما هي فتجرأت ودخلت لطرفه وين ما تكون ورده شدتها غريبه بين خواتها الكل أحمر الا هي من تحت من منابت أوراقها يميل للبياض يحمر لين الأوراق لمستها بنعومه وابتدت تكلمها برقه ...

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 24-06-11, 06:42 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




حس بالملل من جلسة الرجال واليوم متفرغ ماعنده أي حالات وزهقان فاختار يروح لمكانه المفضل مشتل الورد ... لفت انتباهه النور داخلها حس بالغضب من يتجرأ يدخل مشتله .. لكن تسمر عند الباب .. من ؟!
حتى ضيع الحروف واختفت الكلمات قدامها سمع همسها لمح بجانب عينها لمعة دمعه وفز قلبه .. هوو طارق البارد ضاعت علومه قدام كومة النعومه والرقه هذي قدام دمعة بنت حتى ما يعرف من تكون .. حس بنفسه وابتعد عن الباب بالحظه هذي حست فيه وفزت سمعها تنادي احد بس مو قادر يميز من وراقب نفضتها والخوف داخل عيونها وسرعتها بالهرب للجهه الغلط ... اييش وين بتروح هذي ... وردته وين بتروح ..

ماتدري بس حست بظل أحد فوقها رفعت عينها ما شافت احد بس حست بحركه عند الباب زادت من خوفها نادت عبد الله بس مارد عليها ففضلت ترجع آمن لها ... لكن شي ثقيل قبض على يدها وصوت يزمجر: ولين تظنين نفسك متجهه
بخوف جرت يدها منه وكملت طريقها .. مسكها والمره هذي بقبضه أقوى : وين رايحه خبله انتي
: اتركني ." قالتها بصوت هامس خايف مرتجف وعيون دامعه "
طارق : بتركك لا تخافي بس من هنا تروحي للرجال من هنا الحريم " وأشر على الجهه الثانيه "
ما انتظرته جرت يدها وجرت لوين ما أشر لها ويوم تطمنت من قرب مكان الحريم لها ولمحت أنوارهم جلست تهدي نفسها وتهدي ارتجافاتها موقفين بليله وحده .. موقفين .. وبدت تبكي بصوت حاولت يكون خافت

تركها وفي داخله احساس يناقضه احساس يجبره يضمها لصدره ويضمها .. ويضمها لييين تنمحي نظرة الحزن من عيونها .. بداخله غضب يبي يعرف من سبب هالنظره منو سببها ومستعد يذبحه لأجلها ...
هز راسه بنكران للأفكار اللي تملكته لبنت ما يدري من ولمح عبوود ولد أخته يطلع من بين اشجار الورد وبيده مقص للورد ..
عبد الله ببرائة : وينها عليا .. خالي وينها انا تركتها هنا
اجل اسمها عليا: عليا
عبد الله : أي عليا بنت عم هيفا
ابتسم حلوو وصلنا لك غير من ملامح وجهه لملامح حازمه : عبيييد وش مدخلك لمشتلي
عبد الله : خاالي وش فيك ... عليا متضايقه وقلت لها تجي هنا بضحكها وبعدين هي تحب الورد .. انت مو تقول ان اذا تضايقت تجي هنا تفرح ..
نزل لمستواه : اجل تبي ورده ..
هزعبد الله راسه بإيه
أخذ منه المقص واتجه لوين ما كانت فيه للورده اللي مسكتها قصها ودسها بمخباه وقص مجموعه ونسقها لها وعطاها عبد الله ...

*
*
*
*
*
بعد ما هدت وحست ان صوتها طبيعي دقت على اخوها عمر وطلبته يجي ياخذها ويطلعها من هالمكان ...
عبد الله : عليا ... ليه رحتي
انتبهت لوجوده وبيده مجموعه ورد حلوه .. اكيد منه
عليا بحنان : ما رحت جلست هنا انتظرك .. انت وين رحت
عبد الله أنا رحت اجيب مقص أي " ومد رها الباقه " هذي خالي سواها انا قلت له
باسته على خده : شكرا حبيبي
عبد الله بسعاده : الحين مستانسه
عليا : أي حبيبي مستانسه ... يالله نروح تأخرنا على الحريم الحين يقولو وين راحوا
عبد الله : يالله
*
*
*
بعد السالفه هذي ما مر عليها اكثر من شهرين الا علوي احم احم .... انتم تعرفوا ايش صار لها

عليا : خلاااااااااااااااص ... انا وابي اعرف انتم جايين هنا اليوم على شاني والا على شان تحرجوني

منار : وش نسوي فيك مشبكه صديق زوجنا المصون
ندى بلعانه : لا وكيف شبكته عند الورد ...آآآآآه على الرومنسيه
عليا بحرج : باااااااايخااااات .. عبييييير شوفيهم
قطعت عبير سالفتها مع راما اللي كانو يتكلمو فيها عن جهاز عليا وكيف بيشتروه وووين بيروحو : بنات .. خلاص .. ما اجتمعنا هنا الا نبي نخلص شغلنا العم مستعجل يبيها بعد اسبوعين توه مالك عليها وبيها بعد اسبوعين
ندى : وش نسوي اللي شافه مو بسيييط متولع الرجال
وتغمز لعليا اللي اقتلب وجههها احمر : شكرا يا اختي ما قصرتي

" حبيتك من قلبي
وما انسى ايامك
نار الشوق عاميني ...وانتي اللي تروي حالي "
صرخووو البنات من انطلقت النغمه هذي من جوال عليا ناظرتهم بغيض وابتعدت عنهم ترد عليه
طارق : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... كيفها وردتي
بهمس: بخير ..
طارق : طيب اسألي عن حالي شي
عليا : طااارق ...
طارق : يالبى طارق وقلب طارق ... آمري
عليا : لا تقول كذا .." التفتت بعد ماحست بأنها مو لحالها خنقتها العبره من الحرج " بنااااات بايخات والله بايخاااات
حس بصوتها ودق لها قلبه : وش فيه علويتي
عليا : البنات بايخات .. من اليوم يحرجوني " وتشهق من البكا " بايخات والحين واقفات يتسمعوا لنا
طارق بحنان : وردتي ... جوريتي لا تبكي ياقلبي وهم قولي لهم يقول طارق ترا بحرمهم منك وما يشوفوك ابد اجل يضاقو وردتي
عليا : طاااارق
ابتسم على حرجها : عيونه قلبه روحوه روحي الحين غسلي وجهك واجلسي معاهم وقولي لمرت مشاري انا مسؤول زوجها بالشغل تتضايقين اكرف زوجها
ابتسمت : ان شاء الله
حس فيها : لبى البسمه وراعيتها ... واذا ضايقوك قلبي دقي علي واوريك فيهم ..
عليا : امم .." وهزت راسها "
طارق : يالله وردتي بروح الحين عندي شغل بس اشتقت لك ولصوتك انتبهي على نفسك
عليا بحيا : وانت
طارق بحب: مع السلامه حبي

ضمت السماعه لصدرها وحمدت ربها اللي رزقها برجل يخاف عليها من نسمة الهواء


تمت




انتهت الرواية وآسفه على الإطاله .. ان شاء الله تحوز على رضاكم
والعذر والسموحه على التأخر بإنزالها
واعذروني على تقصيري في بعض الأجزاء ومالي عذر الا انها رواية خارجه من بنت مراهقه تحكمها مشاعرها ...

وسلااااااامتكم ^_^

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 01-07-11, 04:40 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 18-07-11, 08:53 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168583
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوسو فله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوسو فله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح بلا أمل مشاهدة المشاركة
  

حياتي انتي سامحيني حبيبتي مااحب اشوفك زعلانه

انكسرت شاشة الاب توب وكنت مررره مشغوله تسلمين لي ياعسل

ماقصرتي بردتي قلبي بالنهايه يعطيكي الف عافيه بجد بجد مو عارفه ايش اقولك

بداية موفقه يالغلا واتمنى اشوفلك ابدااااع اخر ينور سماء منتدانا واتمنى تعطيني خبر ياقمر

صدقيني بتلاقيني جنبك وحولك لاتخلي حد يحبطك كوني قويه هيا البدايات دايما صعبه

بس لاتستسلمي للفشل والناس اذواق ماعليك من احد سوي اللي انتي مقتنعه فيه

خذيها نصيحه من اخت تحبك وتخاف عليها وانا والله اشوفك زي اختي حبيبتي

الله يوفقك ويسعدك وييسر كل امورك يارب ويحقق لك كل اللي تتمنينه يالغلا

تقبلي مروري وتحياتي دمتي بحفظ الرحمن لاعدمناك

ودي

 
 

 

عرض البوم صور سوسو فله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية