لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


حط يدك على قلبي وامسح دموعي

بسم الله هاي أول مره اشارك فيها وهاي روايتي بين ايديكم ان شاء الله تعجبكم وشجعوني عاد هاي أول روايه لي مو تنسوني حطــ على

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-08, 08:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي حط يدك على قلبي وامسح دموعي

 

بسم الله
هاي أول مره اشارك فيها وهاي روايتي بين ايديكم ان شاء الله تعجبكم
وشجعوني عاد هاي أول روايه لي مو تنسوني



حطــ على قلبي ـــدك وأمــــ دموعي ـــسح




الجزء الثاني و الثالث ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الرابع ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الخامس ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء السادس ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء السابع ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الثامن ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء التاسع ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء العاشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الحادي عشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الثاني عشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الثالث عشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الرابع عشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الخامس عشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء السادس عشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء السابع عشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الثامن عشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء التاسع عشر ...

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الواحد و العشرون

حط يدك على قلبي وامسح دموعي

الجزء الثاني و العشرون

حط يدك على قلبي وامسح دموعي






حط يدك على قلبي وامسح دموعي

واشفي غليل روحي واسكن جروحي

اغرقني بحنانك وعيد بناء روحي

داوي جروح دمت وخلتني انوحِـ

اسكت انيني وارسم بسمتي

نسيني ياحياتي نسيني همومي

عيشني بحلمي ...

عيشني بأملي ....

أحيني بعد موتي.....


الشخصيات المهمه في القصه

((عائلة ابو تركي))

ناصر (أبو تركي): رجل كبير يمتلك أكبر معارض السيارات وله عده محلات مجوهرات
حنون بقووووه يموت في بنته أمل أشين ما فيه انه حار وايعصب بسرعه
مريم ( ام تركي): زوجت ناصر طيووووبه وعلى نياتها على حرارة زوجها قدرت تتحكم فيها
تركي : الولد البكر متزوج بنت عمه سحر يشتغل مع ابوه وذراعه اليمين له ولدين وبنتين "
ناصر: البكر عمره تقريبا 23 طيوووب وماله في احد آخر سنه له في الجامعه تخصص ادارة اعمال
هدى : عمرها 22 هاديه بشكل مستحيل تحس بوجودها في الجامعه
مشاري: 19 سنه صديق عمر ولد خالته ويموووت عليه مستحيل تشوفون
مشاري بدون عمر وعمر بدون مشاري فرفوش ودمه خفيف آخر سنه ثالث ثانوي
أخيرا : ندى اصغرهم عمرها 15 سنه دلوووووووعه ابوها لكن يممممه منها مجننه
مشاري تجنيين" رومنسيه درجه اولى"
سلطان : الولد الثاني لناصرومريم متزوج من صديقة أمل رغد ومالهم غير بنوته
صغيره مسمينها منى عمرها ثلاث سنين
أمل: متزوجه من ولد عمها خالد وجابت منه عمر عمره 20 سنه ثالث ثانوي
وبعدين مات بحادث وتزوجت يوسف وجابت منه بنتين عبير عمرها 15 سنه عليا 13 سنه
الوليد : آخر العنقود ودلوعة امه وأكبر مغازلجي ما خلى بنت ما تعرف عليها بس ياحلاته يوم يكون مع الشباب
((عائلة أبو خالد))

ابو خالد (عبد الكريم ) : شبابي على كبره بس يحب يجلس مع الشباب
ويسمع سوالفهم يشتغل شريك مع اخوه ناصر
أم خالد(مزنه): شديده على عيالها بقوووه وهي الي ماسكتهم كلهم كلماته أوامر
خالد: الولد البكر : حب بنت عمه ناصر حب جنوني وتزوجها جاب منها عمر لكن الموت فرق
ما بينهم وأخذه من احبابه عمر : حساس درجة أولى حنون يعشق تراب أمه يحب خواته ودووووم ينسى نفسه
سلوى : متزوجه ولد خالها وعندها منه بنتين منار ومنال
محمد: يموووووت على اخوه خالد تأثر بقوه ماسك اكثر من محل للمجوهرات
وله اعمال محد يعرف عنها شي غير ابوه وصديقه راشد الي هو أصلا صديق خالد واخوه الي ما جابته أمه
هذا اهم الشخصيات والباقي بنتعرف عليهم من داخل القصه



}*& الجزء الأول &*{




وسط رمال الصحراء الحاره جالس يفكر كم راح وكم بقي آآآآه ليت بس يقدر يشوفه لحظه ليت يعيش حنانه ليت وليت وليت لكن يرجع وايقول لنفسه انا وهذاني ما شفته وعشت معه كثره مع هذا هي صابره ومحتسبه متحمله اكثر مما اتحمل يكفيها زوجها مايدري بس يحس ان زوجها مايطيقه وان فيه شي يتعلق بالماضي هو سبب كره زوج امه له....
: عمر .....
عمروالي مسرح ولا داري عن دياره : ..........................
: ياهوووووو ياعالم فيه احد يهرج عليك من الصبح
عمر : ................................" ولا كأن احد يهرج "
ويدفه بقوه بغى من قوته يطيح من فوق كبوت السياره
عمر وبزعل : مشاريووووووووووووووه وتبن وش عندك انت ودفاشك
مشاري: ههههههههههههههههه أشوى اجل صحيت ..... ياعمي لي ساعه انادي لا والجوال يرنرن من امس بليل الي بعد الفجر المهم يرن لا ترد علي ايه وانت وشوله مطلعني معك بهالبران وسافطني ايه عمر لا تنسى تراخالتي اتصلت وتبيك والظاهر انها اتصلت على جوالك مادري بس انا شفت اسم فضول لا اكثر لا تحسب عندي شي بس فضول " مخزن حلويات يتصل بك " ماشاء الله من مخزن حلاو هذي اقصد هذا.... وجلس يبربر ويقرق عليه مشاري وفتح اثمه
عمر وبكل برود ولأنه تعود عليه ما يسكت ابد قام واخذ جواله وشاف 7 مكلامات من روح فؤادي و4 من الحنونه و9 من مخزن حلويات ابتسم ورجع واتصل على روح فؤادي
وما خلته يرن على طووول ردت
: هلا يمه وينك
عمر : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلابك يمه آمري الغلا
ام عمر : وعليكم السلام ورحمة الله وبراكاته يمه وينك وراك مارجعت للحين لا تقول بتبات بره والله ما يجيني النوم وانت منتــــ ........ " وقامت تبكي "
عمر والي تضايق من دموع امه وال يكرهها : يمه الغلا ...... يمه لا تضيقين صدري اكثر من ماهو ضايق طلبتك كل شي ولا دموعك يمه تسمعيني
أم عمر وابصوت مبحوح : ادري انا السبب لو ما أخذته ....
ويقاطعه عمر : يمه شي وانتهى ولا عاد تفتحين على هالسالفه مره ثانيه حتى لو شفتي انا وياه تنذابح فاهمتني موب على شاني الغلا علا الأقل على شان بناتك ذا ابوهن موب أي احد ويعز عليهن ينسب قدامهن فاهمتني الغلا
أم عمر : فاهمتك يا روع الغلا كله بس متى بترجع
عمر : مسافة الطريق وراجع مانيب مطول ابد لا تخافين
وما درا الا بمشاري داخل من الباب الثاني ويقالنه يهاوش
مشاري : لا والله وجالس يتغزل هنا انا برا اكلم روحي مالت عليك" ويسحب الجوال منه " هلا خالتي شوفي الحين منب مطولين بشيل اولدك ذا مع شوشته الي فارح بها علينا واحلته عليكم ......ما عليك لا تشيلين هم انا الي بربيه من جديد ....... ههههههههه ولا يهمك ابد انا مشاري بن تركي اعجبك وقت الشدايد ....... لا لا ابشرك ..... ايه غصب موب بكيفه
عمر والي طايرتن اعيونه : مشاريوووووووووو وتبن هات صرفت عليه بخاطرك سواليف وقرق وبربره اتصل من جوالك تقلع هناك
مشاري : عيب عيب تقاطع الرجال اصطلب وخلك رجل ..... لا لا ما عليك قايللك يبي من يربيه
عمر والي موناقص مشاري : مشاريوه هاته هاته منب ناقصك
مشاري والي متمسك بالجوال بكل قوته وعمر يحاول ياخذه منه
مشاري : على قوستي سيبه يواد انت سيبه حراااااااامي ياناس حرااااااامي
عمر : هههههههههههه مشاري الله ياخذ بليسك جبه انت ووجهه
مشاري : لا تحاول وين العربون
عمر : والله بشريلك بس جبه
مشاري : اخاف تخون فيني
عمر : لا لا تخاف حلفت عمري حلفت وكذبت عليك
مشاري بتفكير : لا
عمر: اجل
مشاري : خلاص تنازلت عن الجوال بس والا الي خبري خبرك لا
عمر: هههههههههههه ان شاء الله ..... هلا يالغلا ...... هههههههههههههه زين زين كل يوم بتناقر انا وياه عشان نسمع احلا ضحكه منك يا حلوووو ....زييين ولا يهمك مسافت الطريق وجايين .... مع السلامه في أمان الله .
وقفل السماعه ودز ( دف – رماه بعيدا >>>>>>>>>> خخخخخخخخ مسويه فهيمه بالعربي ايه لازم موب تخصص )
ودز مشاري الي انرما خارج السياره وجلس مكانه يبي يسوق
عمر : ميشو حبيبي يالله لا تأخرنا
مشاري : ترااااااااااااااب يا تبن وش النعومه الزايده الي عندك
عمر وايحرك حواجبه مغايضه : وحده بوحده ...... اركب بسرعه لا اخليك بالخلا ( البر) لحالك
مشاري الي فرح من قلبه على تغير مزاج عمر للأحسن مع انه داري انه يكابر بس احسن من قبل يوم يجيه ( عمر :مشاري مشغول
مشاري والي حس فيه شي : لا وش بك ؟
عمر : بدون لف ودوران عنك شي بطلع للبر تجي معي
مشاري : وينك فيه الحين
عمر : عند باب بيتكم
مشاري :خلاص جايك
ويركب السياره وايشوف عمر كيف وجهه منقلب
مشاري : سلامات وش بك ؟؟
عمر : .............................. لا رد
مشاري: يوسف صح " هز عمر راسه " ...... لا حول ولا قوة الا بالله وش السبب بعد هالمره
عمر : .................... لارد
مشاري : عمـــــــ...................
عمر : مشاري اسكت طلبتط
ويسكتون بس مشاري بقى يراقب حالات عمر وتغيرات وجههه واضح الهم من اعيونه
ويفز يجي يركب يسويها عمر مو بعيده عليك
مشاري : ياشينك اذا دلعت ياخي موب زينه من فمك
عمر : احسن احسن ما به انها موب معجبك
مشاري : حبيبي امش عمووور مو اتقول تأخرنا
عمر : ايه والله حبيبي تأخرنا يالله مشينا
مشاري +عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
عمر : والله ما يقلب مزاجي غيرك الله يقطع شوالفك
مشاري : اذا انقطعت سوالفي منين لك ميشوا يتلع عليك وايبي جالكسي
عمر : هههههههههههههههههه ..... لا لا تلمح قلت
لك بكرا
مشاري بدلع مصطنع يقالنه حبيبته : عمووووور حبيبي
عمر : هههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك والله كرهتني بالدلع كله لا عاد تتدلع ما ينفع لعربجيه مثلك فاهم
مشاري +عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

****************************

بعد ما قفلت من عمر
أم عمر ** آآآآه يمه ليتي لو أقدر أشيل لو شوي من همك والله يمه مابيدي شي حتى هو ما أقدر أفكك من شره ** وتنزل دمعة ألم طالعه من قلب أم محروقه على حال ولده البكر
: هاه أرتحتي كلمتيه
التفتت على زوجه بعد ما قطع سرحانه بعد المكالمه الي طمنت قلبه شوي على ولده
يوسف بسخريه: اكلمك انا تطمنتي عليه ..والا للحين
أم عمر : يوسف انا قبل لا اتزوجك شارطه عليـــ
يقاطعه يوسف : وأنا ما طردته من البيت الشرط يبقى معك بالبيت وهذاني متحمل ولد خالد ببيتي من زمان ومسكت موب ذا شرطك
أم عمر : بس ما تلاحظ انك ما تخليه بحاله ما ترتاح الا اذا ضايقته لازم تجرحه
يوسف: والله عاد هذا بكيفي والحب من الله وولدك ما حبيته وما أقدر ما أغبي كرهي له ولأبوه
أم عمر : أنا ابي اعرف وش بينك وبين خالد
يوسف : اشياء مالك به احمدي ربك ظفيتك من بيت ابوك ....." وينام على السرير " ... أمشي بس خلينا ننام ترا تأخر الوقت ... والا صح لازم السي عمر يشرف
قامت أمل( أم عمر ) وطلعت من الغرفه بلأول مرت على بناته عبير وعليا وتأكدت من أنهن نايمات براحه وتأكدت من تدفئة الغرف ونزلت تحت تنتظر عمر
** : هههههههههههههههههههههههه ... بابا بعدين انا قلت للمعلمه علشان ما تهاوشني بعدين هاوشت سامر وما درت بي هههههههههههههه
:ههههههههههههههههه الله يهديك
: ههههههههههههههههههههه شفت بابا انا ذكي
: لا مو ذكا هذا هذا عيب بابا انت اخطيت لازم تروح تعلم المعلمه ان مو بس سامر هو الي طلع بدون استإذان حتى انت
: بس بابا
: لا لابس ولا شي بكرا تروح تقول للمعلمه وتتأسف منها وسامر صديقك تروح وتعتذر له علشان تو ما تصير عمر ولدي
عمر بأسف : ان شاء الله
: خاااااااااااااااااااااالد عمر يسد قرق وامشوا يالله والا ترا والله ما ارجع اسخن الغدا ان تاكلونه بارد
خالد + عمر : هههههههههههههههههههه
خالد شكل امك مولعه شف وش بسوي به ....... أموووووووولت حياتي وش قلتيييييييييييييييي ما اسمعك
خالد + عمر : هههههههههههههههههههههههه
1
2
3
أمل : لا والله ما تسمع هاه " وتدخل للصاله عندهم " لا يا سي خالد ما تسمعني انت والقرف الي معك
عمر : ماااااااااااااامااااااا انا قرف
أمل : كلكم قرف اخلصوا علي امشوا انت بدلوا وتروشوا خربتوا ريحت الصاله
خالد : أمووووول والله مالي حيل ارقى بعيد
أمل الي عصبت : لا والله بعيد هاه قم قرفتني انت وريحتك
خالد بخبث : يادلبي على القرفتهم ريحتي
أمل : بايخ ... ولفت بتروح تجهز السفره
خالد قام بسرعه ولصق فيها بيقهرها : لا قولي اني ما قرفتك ..... يالله قولي ريحتك حلوه " وتلف عنه " أمووولتي كذا تفشليني عند ولدك ..... أمولتي " وسوا حركه من جد قهرته "
أمل : بعد هناك خالد تعرف انت اني ما اطيق ريحتك لا رجعت من الشغل اذا تروشت بكيفك سوو الي تبي
خالد بخبث: الي ابي
أمل توه تنتبه للمطب الي طاحت فيه
أمل بحيا : هاه .... أقول أمش خلصني قرفتني
خالد قرب منها وباسها على السريع وراح يتروش
وتلفت أمل لعمر الي ولا يتفرج على تلفزيون
أمل : عميييييييييييييييير وش تزين يالله قم
عمر : ولا شي ماما ههههههههههههههههههه
أمل : تعال يالدب وش مضحكك
عمر وحرك حواجبه : حركات مشفرات عندنا تو
أمل : عمر ياااااااااااااااااااااااحمااااااااار تعال اوريك
عمر وهو يركض لغرفته : قديمه قالها غيرك ما ما ابي روحي
أمل : الله يصلحك بس **
دخل للبيت شاف امه بس شكلها في عالم آخر وما انتبهت له قرب لها شاف أكثر شي يكرهه ... دمعه متمرده تنزل على خدها الصافي تليها دموع تحكي ألم صاحبها ... قرب لها ومسح دمعتها بيده أنتبهت له او نقول فاقت من سرحانها له وشافته شافت خالد زوجها الي لو تدووور الدنيا محد عوضها غيابه
أمل : خاالد
ضم أمه يخفف عليها ألم الذكرى الي مرت عليها
أمل بألم : خالد محتاجتك خالد لا تروح وتتركني .... خالد عمر عمر يبيك " وجلست تبكي بصوت "
عمر : يمه يا قلبي يا عمري انتي طلبتك يكفي طلبتك ... يمه والله ما اتحمل " ويبعدها عنه ويمسح دموعه " طلبتك يمه والله ما اتحملها دموعك يمه
أمل : آسفه يمه والله آسفه عذبتك بدال ما اريحك
عمر : لا عذاب ولا شي من قال اني متعذب عمري شكيت لك
أمل : ما يحتاج انا امك ما يحتاج تتكلم
عمر : لا تشقين فيني انا رجل الحين وأشيل همي انت بس لا تشيلين همي يالغلا
أمل : ويوسف
عمر : يوسف عمي وأبو خواتي وما نب شايل عليه بقلبي انت بس لا تشيلين هم " ويمسح دموعه ويقبله مع راسه " انت بس روحي الحين لزوجك تلقينه يحتريك ... روحي لا يزعل واتصير مشكله عاد عقب منب مسامح نفسي لأني سبب له " ايقبله مع راسها " يالله الغلا بكرا دوامات وانا بنام تصبحين على خير الغلا
وايرح لغرفته بعد ما عطاها اجمل ابتسامه بانت غميزاته من كبرها
عمر :** لا تشيلين همي يالغلا **

*******************************
صباح يوم جديد
عبير: عليا .... عليوووووه ..... أفففففففففففففف ياثقل نومك انت ..... عليااااااااااااا
عليا : هممممممممم ......بس خمس دقايق بس
عبير: وش خمس دقايق امشي يالله تأخرنا
عليا: اووووووه ... بس شوي بقي اللقطه الأخيره لا تخربين علي
عبير: ترا والله لا انادي عمر يتصرف معك
عليا قامت تقل مقروصه : هلا ابوك لا لا كلش الا عموور حبيبي ما يتفاهم ذا..... دقااااايق وانا جاهزه انزلي بس انتي وان تأخرت عليكم روحو وخلوني
ويجي صووووت من برا الغرفه
أمل : بناااااااااااااااات يالله لا تأخرون اخوكم
عبير: شفتي يالله انا نازله وانتي بالحريقه
وتسحب البطانيه من عليا وتطلع بسرعه
عليا : أففففففف مافي دمقراطيه في هالبيت ياناس خلوني انام لو دقيقه
وتتغطى مره ثانيه والى عالم آآآآآخر
***********************
عمر – أمل- يوسف والي لأول مره ساكت
عمر: يمه وين البنات ترا والله تأخرت ما صارت ما اجي الا اذا بدا الدرس
أمل: والله يا ولدي مادري عنهم مليت وانا اقومهن
عمر : انا أوريهن اذا رحت الحين وخليتهن ينتظرن من يجيبهن
يوسف: انثبر بمحلك عنه ما درست ان شاء الله وبناتي بكيفهن ينزلن متى ما بغن تمنن عليهن بتودات تقل السياره موب من حلال ابوهن
وتناظر أمل عمر بنظارات رجاء يعني بالعربي اسكت لا ترد عليه خله ما نبي مشاكل
ناظر امه بعدين تنهد
يوسف: وشبك تنهد ما اعجبك كلامي ما اعجبك ابرك لا يعجبك ابد يسد اني اصرف عليه لو غيري حلتك بالشارع
عمر بغيظ : زييين اقوم اشوف البنات
بعد ما قام عمر أمل : يوسف خف على الولد شوي
يوسف: بيتي وأسوي الي ابي ما اعجبه الباب يوسع جمل ... يالله اقوم اشوف شغلي .... سلااام
أمل: لا اله الا الله .. الله يصبرك يا ولدي
يوسف : وش قلتي ما سمعت
أمل: سلااااامك ما قلت شي
يوسف : احسب بعد
****************************
عمر وهو يصعد الدرج التقى بعبير
عمر : عبير وينكم
عبير : انا من زمان خالصه بس عليوووه ما بعد ولا قامت من النوم ناويته غياب
عمر : غياااااااب .... هو على كيفه تروح ورجله فوق رقبته ام نوم ذي
عبير: والله حاولت به بس كل الي سوته انزلي ولاحقتك وان تأخرت روحو عني
عمر : اقول بعدي بعدي انا اعلمه وشو معنى روحو عني
ويدخل الغرفه ويجد الأميره النائمه على فراشها الوثير
عمر : عليااااااااااااااا
عليا : ............... لا جواب
عمر : زيييين زييين شكلي بطلع حرت ابوك بك يالناااااااااااااايمه
ويدخل دورة المياه ويجيب كاس فيه مويه بارده ويجي لها وينقط نقط صغيره على راسها
عليا: عبييييييرووووه خلاص هونت منب رايحه بس فكين
واينقط بعد
عليا : اووووووه بلا ثقالت دم بغيب ما تفهمين بي نووووووم قولي لعمر تعبانه مريضه وخلاص كانك خايفه منه
عمر :تعبانه هاه تبين هالحين بالكاس ذا على راسك يعلمك وش معنى تعبانه
عليا : ** انا بحلم والا صدق هذا كأنه صوت عمر والا يتهيأ لي يمممممه بفتح عيوني شوي شوي وبشوف كان هو عمر والا لا بسم الله يارب موب عمر** وفتحت عيناها وجد عمر يبتسم لها .... عمر .. هلا اخوي وش لونك الله يهديك وشوله راقي ومتعني كان قلت لعبير اتقومن
عمر: هماك تعبانه
عليا: من قال الله يهديك بس
يقاطعه عمر : خمس دقايق والقاك تحت ومصروف اليوم مافي فاهمه
عليا : بس أ....
عمر وبغيظ ما قدر يكتمه : فاااااااااااااااهمه
عليا : سم طال عمرك الي تبي
عمر : زين انتظرك
ويطلع من الغرفه ويقابل عبير ميته ضحك
عمر: شفيك
عبير : هههههههههههههههههههههههههه حرام عليك بطني ههههههههههههههههههههههههههه
عمر : شفييييييييييييييييك
عبير : هههههههههههه صدق والله محد يعرف لها غيرك مسبب لها رعب
عمر : هههههههههه ما اظن هذي تنرعب ذي ترعب ديره ما تنرعب ... اقووووول عبير " عبير ميته ضحك " عبير يكفي .... عبير ترا والله لا اصفقك عاد
عبير : ههههههههه " وتحط يدها على فمها محاوله منها انها تمسك ضحكتها " طيب ..هههههه.... طيب
عمر : امش بس امشي انتي الثانيه
عليا : خللللللللللللللللللللصت
عمر وعبير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا واكبر علامة استفهام فوق راسها : وشبكم ..... وراكم تضحكون " واتشوف نفسها " لبسي مو زين في شي بوجهي
عمر وعبير: هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : والله بتذبحوني انتم والله حرام عليكم
عمر : اقول عليا تهبلين ....ههههههه..... بنات امشوا والله تأخرت والا والله ... والله
يقاطعونه : لا لا لا .... حااااااااااااااااااضر يا حلووووووو
عمر + عبير +عليا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

*************************
: يووووووووووه لا اله الا الله
: وش بك شيبت
: ههههههههههههه الله يقلع بليسك سلوووم لا بس تعبت من امس ما نمت مواصل
راشد: أفاااااا ووش الي حادك على السهر لا يصير ولدك ما خلاك تنام
: لا والله ما بعد جت امه علشان يغثن
راشد : اجل وش مسهرك ......لا تقول...
: الا والله جالس اعيد حساباتهم تصدق أخاف ينقص شي والا اخسر صفقه واخون الأمانه
راشد : محمد ارحم نفسك صح امانه بس لازم ترحم نفسك ناظر روحك لا يكون بعد بتهمل بنت الناس زاد خايف على الامانه
محمد: هههههههههه .... هييييه ترا بنت الناس الي تقول عليه تصير بنت ولد عمي وبعدين لازم تفهم اني موب فاضي له مثل قبل
راشد : لا والله منتب فاضيله ... خله تجي هي بس وانشوف وش لون بتسوي
محمد : ........................ " اسكت فجأه وقعد يقرا بأحد الأوراق "
محمد: راشد ... راشد تعال الله يخليك تعال شوف
راشد : وش بك ؟!
محمد: لا تعال شف مو كأنه .... معقوله ؟؟؟؟
راشد :وش فيييييييه
محمد : لا اكيد ملعوب بالحسابات ..... لا اله الا الله هذا الي خايف منه
راشد : وش لون .....خلني اشوف
**********************
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر : عليووووووووه والله ان ما اسكتي ترا بكف
عليا " تطلع لسانها مغايضه وتركض" : اتحدااااااااااااااااااااااك
عمر : خبله وربي خبله هالبنت " ويلتفت وايشوف عبير من ركبت السياره مسكته ولا كلمه ولا حرف " عبير فيك شي
عبير : هاه لا عموور مابي شي " وتبتسم "
عمر بشك : عبيييييييير " ويرفع حاجب " على العموم متى ما بغيتي تقولي لي الي بخاطرك تراني موجود "ويمسكها من أسفل ويلف وجهها " عبوووور قلبي مهما صار ومهما حدث ما يستاهل دموعك اوووكي عمري " ويمسح دمعه متمرده" عبير حبيبتي وسعي صدرك اووكي ولي جلسه معك " هزت راسها بمعنى لا " ماعلي منك بوسع صدري لا تسولفين انا بسولف
وطبع قبله على راسها وراح لغرفته يبدل

*******************
المغرب الساعه 7:30 في بيت ابو خالد ومثل العاده كل اربعاء يجتمعون فيها كلهم في احد البيتين اما بيت ابو تركي او ابو خالد

عليا: ياقلبي علييييييييييييييه
ندى : من ...من هو
عليا : من بعد حبيبي والله مشتاقه له حرام عليه عمر يعاقبني ويبعده عني
منار: من يالدبه تكلمي
عليا : قلبي .. آآآآآه كم مشتاقة اليه
منار منال ندى : مننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
عبير وبدون نفس : من بيكون غير الجالكسي عمر معاقبه ما تاكل اسبوع جالكسي
الجميع : هههههههههههههههههههههههههههه
ندى : وكل هذا علشان جالكسي ..ههههههههههههههه.. وين مشاري عنك
عليا : يععععععععععععععععععععععععع وليش عاد المليق هذا هو الي طريتيه
ندى بغضب: ولييييييه شفيييه اخوي مملوح ووسيم وكل البنات يلاحونه
عليا بتريقه : وصديق عمر ورفيق دربه و...
تمسك ندى فمها لا تكمل وتساسرها
ندى بصوت واطي : عليووووووه والله موووو ازين لك تووبه اعلمك شي
عليا بنفس الشي : هههه المشكله ولاداري عن دارك
ندى : براحته وش عليك اهم شي انا احبه
عليا: غبيه مضيعه نفسك
منار : شوووووووووووووو تتساسرووووون انتووووووو
منال : اووووف منوووو ذول حاله خاصه من يجتمعووون ينسوووون العالم معاهم
: عبوووووول .... عبووووول
عبير : عيونها شوو حبيبتي منوي
منى : عبيل ماما مليم تدول تعالووووو عندنا عيييييييب تدعدون لحالكم هنا
( عبير ما ما مريم تقول تعالووو عندنا عيب تقعدون لحالكم هنا)
عبير : ان شاء الله حبيبي روحي انتي العبي وحنا جايين الحين ..... بنات جدووووه تبينا امشوووو
***********************
قاعده ترقص واتغني مع مغنيها كاظم ما تدري ليش بس تحب اغانيه

"الليله احساسي غريب ...
عاشق وانا مالي حبيب ...
حبّيت كل الناس لاموني ...
حبّيت كل أحبابي باعوني ...
قلت أحب الحب أحسن ...
قلت أحب الحب أضمن ...
لا أحـن و لا أتـوه ...
و لا بعد في يوم أحزن "....

وهي في غرقة الرقص والغنا رن تلفونه
: اهلين حبيبي ..... ههههههههه
لا باباتي عاد ... اووووه بابا بس هم ما يحبوني .... بابا اني ماابغي اروح لهم ابغي اروح مع صديقتي رند ..... بابا والله ماراح اتأخر ...... بابا ما ابغي كلهم ما يطيقوني بعدين انا خلاص اتفقت مع البندري وبمرها بنروح السوق بابا ...... لا لا ما علي انا خلاص اتفقت معها ..... اموووووووووح يا احلا بابا باي بابي
سكرت الجوال بعدين طالعت الساعه وقامت بسرعه
: اوووووووووه تأخرت تأخرت ..... ميرييييييي ..... اووووووووف ميرييييييي وينك
ميري : نأم نأم سو فيه سو يبغى
: لاتعالي ضربيني احسن ...... ميري وين عبايه حقي وين
ميري : أوكي .. انتي لازم لازم زفي مال انا كله كله مشان ابايه ابايه انا اكوي حطي مألاقه حقي انتي
: ميريييييي جيبيها لي .. وبعد ميري قولي حق راجو يحمي سياره على بال ما اجي بسرعة بسرعة بسرعة
ميري : ويت ويت كله سرعه سرعه
وترفع جوالها وتتصل
: ألوووووووو بندوره حبيبتي تجهزي هذاني لساتي طالعه من البيت .... أووكي حبيبتي ما عليك .... لا بندوووره ما علي منك مناضرب بوري تطلعين لي اوووكي .... اووكي باي
تنزل وتركب الفان وتتوجه لبيت صديقتها البندري
بعد ما وصلوا لبيت البندري وركبت
البندري : راما حبيبتي وش الكشخه وش الزين ناويه عليهم انتي
راما : ههههههه اكيد حلووووه موووو اصلا غصب عنهم احلا وحده بكوون وبتشوفي يركضووو ورانا
البندري: بينجنوووووووووو
(راما : بنت دلووووعه ابوها كل شي مجاب لها ابوها باني لها فله لها لحالها محد يشاركها فيها ما تت امها وهي تالدها وربتها مرت ابوها ولما كبرت صار فيه خلافات بينها وبين خوانها من ابوها اضطر ابوها يبنيلها فله وايسكنها فيها )
البندري: رمووووي قلبي
راما: ...... كانت سرحانه ببرا البيت
البندري تهزها : رموووو ويييييين رحتي
راما : معك معك شو كنتي تقولي
البندري : لا واضح معي اقول لك بكرا بروح لفايزه مسويه حفله بتجين
راما تتنهد : والله مادري اشوف ... الا وش له الحفله
البندري : مو لشي بس كذا وناسه وجمعة بنات .... الا انتي شو بتشرين
راما : مادري أي شي انا رايحه بس اتسلى واهرب من روحه لأخواني
البندري : طيب يا حلوووه فكيها افرحي طالعه تتونسين والا تنكدين
راما: البندري مهما سيت احس شي ناقصني وما احس بالوناسه ابد ...افففففففف طفش ... راجوووو شغل لنا شريط
راجوا: انتا يبغي كاظم
راما : ايوه ..شغله خلني استانس
*************************
: السلااااااام عليكم
محمد : هلاااااااااااااااااااااااااااا بو راشد وش العلوووم
ابو راشد( راشد): هلابك والله الحمد لله ماشي الحال ..... هلا عمي ابوخالد هلا والله عمي ابو تركي شو اخباركم اعلومكم
ابو تركي + ابو خالد : الحمد لله
ابو خالد : تفضل يبه حياك ... عمر يبه صب القهوه لعمك
راشد : زاد فضلك
عمر : سم يبه
جلس محمد قريب من راشد ... محمد: راشد عسا ماشر
راشد بتنهيده : ماشر وانا اخوك ماشر
محمد: علي هالكلام قلي وانا اخوك لاتشيل بقلبك تراه ما يتحمل قل لي لا يكونون العيال
راشد : لا والله ما بهم الا العافيه قل الا البنت الله يعين بس
محمد: راما ليه وشبه
راشد : والله ياخوفي عليه من كثر الطلعات وانا اخوك
محمد : تدري عاد من كثر الدلع واذا قلنا لك شي قلت مسكينه يتيمه
راشد: خلها على ربك يارجال ان شاء الله ربي يحفظه طالعه للسوق ربي يحفظه
محمد : الله يخليه لك ان شاء الله
راشد : الا ما قلتلي وش صار قدرت تطلع الإختلاس والا ما عرفت
محمد: والله وانا اخوك انا عرفت من بس منب لاقي دليل عليه على شان اطيح فيه
راشد: من ؟؟
محمد: ما توقعه انا انهبلت
راشد : من ؟؟
محمد: رمزي
راشد: رمزي ما غيره .... لا لا مو معقول ذاك الهادي يسرق
محمد: الي تشوف بس محلوله رحت للمحامي حامد وان شاء الله بيطلع ابو ابوه ويا انا يا رمزي بهالمؤسسه
راشد : ههههههههههه ... والله وطحت يارمزي طيحة سنعه
محمد +راشد : ههههههههههههههههههههههه

عند العيال
عمر يكلم ..... وناصر مشاري والوليد وسلطان
ناصر : الوليد ما عليك منه مهايط بس
مشاري : نويصر تسب اخوك .. المفروض توقف مع اخووك

الوليد: لا والله ويوقف ضدي انا يا خاله
مشاري: ايه اصلا انت مدعوم بكل جهه
الوليد : لييييييه غيران الأخووو
مشاري: ويييييييييييه انا اغار منك
الجميييييييييييييع : هههههههههههههههههههه
محمد: مشاري وش عندك
مشاري الي كان يموت خوف من محمد : ااا لا مابه شي كمل كمل مع رشودي خويك
راشد : اصغر عيالك انا رشودي
مشاري : عمي راشد فوتها لا تركز على كل كلمه اقولها تتعب تراك
عمر الي توه مخلص مكالمه: مشاري الوليد الشباب ناوينها باستراحة طلال بكرا وعازمينا
الوليد وهو يحرك يده بلا مبالات مصطنعه: لا لا منب جاي ما باقي الا البزارين
مشاري : شوي شوي يالكبير لا تجي عاد طلال وطلعاته اكيد ناويه مشاوي
الوليد : ما يهم .. لا تحاول تغرين
مشاري : ومن قال نبيك تجي لا تجي احسن مير نلقى شي ينوكل موب يخلص علينا يالمشفوح
الوليد : الله أعلم من المشفوح .... بس علشان عمر بروح هالمره
مشاري : لا والله يا شيخ
عمر : وانت وهو ما تخلصون
ناصر : ولا بكرى ذول ميؤس منهم
***************************************


البندري : رمووووووو لا يفوتك شوفي هذا والله يخق
راما وهي تمشي مطنشه : بندوور فكيني من خرابيطك وخلينا نكمل الشوبنق على خير
البندري : طلبتك اصبري شوفيه انتي بس والله ان تخقين
راما : البدنري والله زهقتين ( وتلتفت له تناظره باستحقار ) شفته وبعدين
البندري : وشرايك مو يخق
راما : نو رجل عادي ما في شي يميزه
البندري : حرام عليييك والله انه احلى ما رأت عيني ياربييييي بس

وعند الرجل هناك
: أحمد
أحمد : شوبدك طلوول
طلال : شف شف الي هناك
يلتفت لهم أحمد : وش بهم
طلال : لهم ساعه يراقبونك ..... شفهم شكلهم خاقين
أحمد وقعد يناظرهم :.......................
طلال : هههههههههههههه شف راحوا فيها ياخي خف عليهم
أحمد : بس ... شف موب كلهن شف ذي وشلون تناظرني ( ويبتسم على جنب ) طلال شفت الي شفت والا لا
طلال : أحمد مو جاد خل البنت بحاله لا تقربها
أحمد : موب كيفي يكفي عيونه وبعدين شكلها مو سهله مغرووره وبكسر لها هالغروور
طلال : أحمد خلها في حالها ما تبت ياخي ما تعبت من البنات ما مليت
أحمد : ههههههههههههه ولا بمل .... راقب وتعلم
وايقوم أحمد متوجه لهم
*
*
البندري : يؤيؤيؤيؤيؤيؤ رمووووووو شوفي
راما : لاحووووول البندري ما صارت والله محد مخرب على مزاجي غيرك يكفيني ابوي اليوم
البندري : لا شوفي جاي لنا جاي
التفتت بسرعه وشافته ورجعت مسكت يد البندري وبكل خوف العالم الي فيها ....راما: بندور امشي خلينا نطلع بسرعه
ما انتظرته تتكلم مسكته وبدت تمشي بسرعه ودقت على سواقهم وركبته غصب بالسياره
البندري: هيييييييييييييه .... هييييييه يكفي ما صارت عنز عندك
راما : والله انك حماره وش لنا بالرجال كل بسببك لاحقنا
البندري : واذا كلها رقم وبعدين يستاهل والله يخق
ر اما : مالت عليك توبه اطلع معك توبه
البندري : وتأدر يا قميل من دوني
راما مفوله على الآخر : بندر والله ان ما اسكتي ان لا اخليك بالشارع هنا فاهمه
البندري : يلعن ابو المذله طيب سكتنا
**********************************
في سيارة عمر
عبير : عليا ااااااااااااا يسد ما تملين انتي يسد انا صدعتي راسي موب عمر
عليا : كيفك ما علي ابي سوبر ماركت يعني ابي .... عمووووور قلبي روحي حياتي انت ودني الله يخليك
عمر الي طفش من زنته : ان شاء الله هالحين نروح بس اسكتي ممكن
عليا : ممكن ليش لا المهم اروح
عمر : خلاص ولا يهمك هالحين بلف وأوديك
عليا : ياهووووووووووووو ونااااااااااااااااسه
أم عمر : يمه عمر
عمر : سمي يالغلا آمري
أم عمر : قبل لا توديهم ودني للبيت
عمر : ليه منتي رايحه معنا يمه
أم عمر : لا والله منب رايحه تعيبانه شوي ومالي حيل دواره
عمر : سلامتك يمه بك شي يوجعك شي
أم عمر ابتسمت على خوف ولدها عليها الي دوم يذكرها بأبوه : لا الغالي بس تعب شوي غير أبي أروح للبيت قبل جيت يوسف
عمر : أها ... أبشري يالغلا هالحين ناصل
عليا : عمووووور
عمر : سم يا أم المصالح وش عندك
عليا : عمر عاد مو كذا تراني أختك الصغنونه
عمر : سم يا أختي الصغنونه آمري
عليا شغلنا الراديوا شريط شي خلنا نستانس شوي
عمر : أكثر من هالوناسه يعني
عليا : عموووور عاد أنا ما أحب الهدوء ... والا اقول اصبر
عمر : وش عندك
عليا تحوس بشنطته : اصبر .. اصبر ( وأخيرا لقته ) سم طال عمرك هاك هو الشريط من منار تقول فلته
هنا التفتت عبير تشوف وشو بعدين اضحكت ضحكه خفيفه
عليا : وش مضحكك ضحكينا معك
عبير : لا .. ولا شي
عليا : الا فيه شي قولي
عبير : بدت الزنه قلت ولا شي ولا شي
عمر يقاطعهم: عليا وشو هالشريط
عليا : مادري تقول منار منوعات هي مسجلتها
عمر : اها ( وشغل الشريط وبالبدايه أول ما يسمعون إعلان جالكسي بعدين توكس وخذ صار كل الشريط اعلان حلويات )
عبير ما مسكت نفسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حتى عمر ضحك وامه اما عليا برطمت على طول
عليا بزعل: امحك منوعات دبه اوريها على المقلب لا وانا ووجهي متحمسه بسمعه مااااااااااااااااالت ....... يسجد عاد لا تصحكون
عمر + ام عمر +عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عليا : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااس
عبير : والله أحلا مقلب طحتيبه هههههههههههههههههه
عليا يسد عاد حرام عليكم
****************************
في الهاويه .........

تبكي ما تدري ليه بس تحس برغبه بالبكاء .... تحس داخلها فراغ ماشي يسده
: الى متى وانا كذا والله مو حاسه غير اني وحيده ضايعه ... لا أم زي اخواني أصلا انا ما احبهم هو عندهم أم تهتم فيهم مو زيي هي صح طيبه معي بس دايم ما ترضى عليهم هم اما انا عادي
"وهي منغمسه بأفكاره وادموعها تسمع نغمة جوال ترفعه تشوف
البندي يتصل بك......"
: أووووووف شتبي ذي المشكله ادري انها صايعه بس مصادقتها
"وترمي الجوال "
يكفي فكيني منك ابي ارتاح مابيك ما احبك اكررررررهك

******************
يجلس ويفتح دفتره الي دوم يشكيله
بالأول ناظر صورة ابوه بعدين اخذ قلمه الي كان لأبوه قبله
رجع الصوره وفتح صفحه جديده وبدأ يكتب
: اشكي لك يا ورقي فهل انت سامع
اشكي حبي لأمي وشوقي لأبي
اشكي ألم زوج أمي وحب اخوتي
اصبر .....
هذا مايقال لي .... اصبر
سأصبر لا لأجلي بل لأجلها
ولأجل دمعها ....
أمي روحي فداك وفدا تربتك
امي سأبقى لأجلك ....

" توقف مايدري يحس مو الي يي بس ماهان عليه يرميها قفل دفتره وحاول ينام بس تذكر شي عبير مو على بعضها قام من مكانه رايح لها يشوف قصتها "
*****************
في مكان قريب منه
الجوال يضوي ونوره مالي الغرفه .... خايفه ماتدري ليه ما تبغي تفتحه خايفه تحس حاله خاينه بس هي ماسوت شي
خايفه والخوف متملكها من شدته اتخذت زاويه في الغرفه تبكي عندها
وهي في غرقة خوفها سمعت طق خفيف على الباب وشخص ينادي بإسمها
: عبير عبووور نايمه انتي
"مايدري ساحساس يقول مو نايمه"
وجلس يطق الباب
اما عبير في حاله من الخوف اشد يكفيها جوالها الي يضوي تشجعت وسألت
عبير:مـ مـ مـ ـ ـ ـ ـ ـن ؟
عمر : هذا انا عبورتي عمر ادخل ؟
عبيرماتدري تدخله والا لا بس هي خايفه
عبير: لا لا بنام تي شي
عمر بخيبه يخالطها خوف وشك ان فيه شي عبير مو طبيعيه: لا سلامتك خلك تنامين بروح غرفتي
جلست فتره وبعدين رجع جوالها يضوي تملكا خوف اكبر
عبير : عمر لا لا تروح
بس ما سمعت غير صدى صوتها ما استحملت واطلعت برى الغرفه المكان هاااادئ وظلاااااام تركت الباب مفتوح وركضت لغرفة عمر بأقوى ما عندها .....
**
*****
عمر كان يستعد للنوم تفاجأ بالباب فتح بقوه وصوت بكي وشهقه تتبعه قويه
شاف من عند الباب ..... ""عبير؟!
شفيها شصاير ""
قام لها وقلبه مليان خوف عليها
عمر : عبير شفيك شصاير ؟؟؟؟؟
عبير : عـ عـ عـمـ ـ ـ ـر أنا هـ ـ ـ و
وارتمت لحظنه تبكي بمراره اكبر
عمر تفاجأ زاد خوفه اكثر من اليوم وهو شاك ان فيها شي عبير مو هي عبير الي يعرفها
عمريمسح على راسها يحاول يهديها
عمر: عبوور قلبي عمري شفيك قولي لي من الي تسبب بالدموع هذي
عبير: والله والله غصب عني ما كنت اتخيل بوصل الى كذا مو انا هي هي كذبت علي قالت يحبني وعادي خايفه عمر عمر أنا هم كذابين
عمروالمفاجأه الجمته بعد عبير بقوه وقابل وجهها
عمر : عبير شقلتي من ..من الي حبك ومن يكذب قولي
عبير ما تكلمت راحت جري لغرفتها اخذت جوالها وجابته لعمر
خذ شوف والله ما كلمته ولا مره بس قبل كنت ارسل له بس
خذ عمر الجوال وهو يحس فيه جمره بيده فتحه شاف 30 مكالمه حبي ورسايل كثيره فتح الرسايل واخذ يقرى وحده ورى الثانيه وبركان يكبر
بصدره يبي الخلاص منه شاف عبير بنظره ناريه
عمر: ومن متى وانتو تتراسلوا
عبير : من زمان ما اذكر
عمر : زين ....طيب عبير وربي يخليك ارجعي لغرفتك والجوال هذا بيبقى معي
عبير: بس انا
عمر: عبيييييييييييييييييير أنا ماسك نفسي بالقوه روحي عن وجهي لا اسوي شي اندم عليه
مشت عبير ورجعت لغرفتها أما عمر ما تحمل وأخذ سيارته وشخط برا البيت لأي مكان شاف نور من جنبه من مكان جوال عبير أخذه شاف حبي يتصل بك ....
رد عليه
: اهلييين قلبي أخيييرا رديتي مابغيت يارحي
عمر: راحلك الموت الي يشيلك ياخسييييييس
: ها من انت
عمر: انت الي مين مو أنا وشله متصل
: انا وليه تسألني اسأل صاحبة الجوال هيا عطتني رقمها وانا رحمتها ودقيت عليها بايوووو
وقفل بوجه عمر هنا وصل حددددددددده لو قدامه ذبحه من غير تردد وساق سيارته بأسرع ماعنده
*****************
قامت أمل من النوم مفجوعه ماتدري ليه بس قلبها ناغزها
قامت شافت يوسف غارق بالنوم تركته وراحت بتطلع
يوسف: على وين
أمل : بروح اشوف عيالي قلبي ناغزني بروح اتطمن
يوسف : تعالي بس خلي عنك الوسوسه الزايده مابهم شي تعالي يامره
أمل : زين بس بتطمن
لف يوف للجهه الثانيه : بكيفك بس لا تسوي ازعاج بنام
طلعت أمل بالأول راحت لعرفة البنات شافت كل شي هادي حمدت ربها بعدين راحت لغفرفة عمر دخلت لقتها بااااارده راحت للسرير شافته فاضي
طقت باب الحمام فتحته مافي احد
نزلت للمطبخ برضوا خالي خافت ورجعت بسرررررعه للتلفون واتصلت بجوال عمر مايرد واتصلت ثانيه مايرد خافت اكثر وظلت تتصل على امل يرد عليها
***********************
نايم والحمد لله متهني بنومته بس خرب عليه نغمة الجوال هذي النغمه حاطها له خاااصه
:أوووووف ذا وقتك يا عمييييير
بس ظل يرررن
اخذه ورد : نعععععععععععععععععععم ياتبن ما تخلي الواحد ينام
: السلام عليكم ... مشاري
مشاري : وعليكم السلام ... أيه نعم من معي
: أنا آسف ياخوي بس حبيت ابلغك ان صاحب الجوال سوى حادث
مشاري: حااااااااااااااااااااااااادث
الرجل: لا لا تخاف مافيه الا العافيه بس حبيت ابلغك
مشاري: بأي مستشفى وين هو فيه
الرجل: لا حول ولا قوة الا بالله هدي ياخوي
مشاري: هداك ربي قول آمين خلصني وينه
الرجل : بمستشفى .........
ما انتظره يكمل قفل الجوال بوجهه
واخذ ثوبه انظلق يلحق على ولد عمته وخوي دربه
************
مازالت تحاول متأمله يرد قلبها يعورها بس تقول ان شاء الله انه بخير
: يمه انتي واعيه
التفتت تمنت يكون عمر بس خاب ظنها
أمل: عبير امي وش مصحيك ارجعي نامي
عبير بقلق ماتوقعت امها تكون وقايمه كانت نازله بتنتظرعمر لأنه تأخر
عبير : لا مافيني نوم انتي وش تسوين تحت لحالك
أمل تعيد الإتصال متجاهله وجود عبير
عبير قربت لأمها شافت بالكاشف رقم عمر وشافت وجه امه من النور الخفيف الي يطل عليهم قلقان والدموع متحجره خافت ان عمر فيه شي
يارب يارب سلم اخوي والله خايفه عليه هو طلع وهو معصب يارب سلمه
أمل والإحتمال عندها زيرو
أمل : عبير جيبي الدليل
عبير : ليش يـ
قاطعتها : عبير جيـ ـ ... والا اقول لا تجيبين شي انا اجيبه
قامت أمل اخذت الدليل وطلعت رقمه واتصلت
****************
منغمس بالأوراق يحلل ويربط ويحسب
ماقطع سكونه غير رنت جواله استغرب من بيتصل هالوقت شاف رقم ما اهتم بس رد يتصل خذا الجوال وشاف كأنه رقم بيت اذكره كد اتصل بس من ... رد عليه
: الوووو نعم
أمل: محمد " واخنقتها العبره"
محمد : نعم من معي
أمل : انا ام عمر ..محمد عمر مو في البيت وقلبي ناغزني ومايرد على جواله محمد ولدي وش فيه
محمد : بسم الله طيب طيب هدي الحين اتصل عليه واشوفه بس انتي هدي تلقينه ناسي جواله وجالس مع مشاري ومستانس وسعي صدرك
أمل: بس طيب
قاطعها: قلت لك يامره لا تخافين وهذاني الحين بتصل بمشاري واشوفه لك واجيبه من اذانه وترتاحين
أمل : مشكور تعبناك
محمد : ابد لا تعب ولا شي يالله مع السلامه
أمل: مع السلامه
واتصل على مشاري بالأول مارد بعد كم رنه رد
محمد بعصبيه : تو الناس لاترد انت ووجهه
مشاري : عـ ـمـ ـ ـ ـ ـي
محمد : مشاري وش فيه
مشاري: عمي عمر بالمستشفى ...عمي عمر بيموت
محمد : متشفى أي مستشفى
مشاري : .................
محمد : مشاريووووووووه رد وتبن رد وينكم
مشاري : الـ .............
وقفل الجوال
اول ما تذكر خالد وموته من يوم ذاك اليوم وهو يكره المستشفيات كلهن
انطلق بإسرع ما عنده متوجهه لقلبه لذكرى أخوه أمانته
*
*
*
يدور خايف ما يعرف وش يسوي حمد ربه ان محمد اتصل والا كان ضاع جوال عمر الي معه يدق آخر شي قفله مو فايق له ولا لعمته
مشاري: يااااااااااااارب الا عمر
"وجلس يبكي"
: مشاري ..... وين عمر وش صار
مشاري رفع راسه ابتسم : عمي وينك عمر داخل ما اعرف عنه شي
" واشر على الغرفه الي فيها عمر"
محمد جلس جنبه بهدوء عقس العواصف الي داخله"
محمد: هم وش قالولك
مشاري هز راسه : ولا شي محد منهم خرج ... عمي انا خايف
قاطعه محمد : لا تخاف ولا شي ... " وتنهد " انت بس ادعيله مالنا غير الدعاء ....
فيه أحد يدري غيرك انكم هنا
مشاري : لا بس أنا من الربكه أول ما جتني المكالمه انطلقت طياري بدون تفكير
محمد : لا حول ولا قوة الا بالله .... أووكي خلاص انت بس لا تبكي وبدال البكى روح صل الوتر وادعيله
مشاري : ان شاء الله " وقام راح للمصلى "
أخذ محمد تلفونه واتصل على أمل الي من لهفتها ردت بسرعه
أمل : عمرررررر حبيبي
محمد : لا محمد
أمل: اهلين محمد آسفه... السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
أمل حست فيه شي : محمد شفيه عمر وليه قفل جواله
محمد : مافيه الا العافيه بس جواله مو معه وبطاريته مفضيه وانا عندهم الحين
أمل: طيب وينكم؟
محمد مو عارف وش يقول بس هي خاربه خاربه أمل مو غبيه تفهمها بسرعه: أم عمر
أمل : شفيه عمر محمد تكلم لا تفجع قلبي
محمد : مافيه الا العافيه بس صار له حادث بسيــ.....
أمل قاطعته وحطت يدها على صدرها : حاااااااااااااااااااااادث ولدي محمد شفيه
محمد بهدوء مصطنع : يابنت الحلال مافيه الا العافيه بس كسر بسط ماصار له شي
امل : طيب وينه الحين ؟
محمد : نايم شتبين فيه خليه ينام وبكرى هوعندك <<<<<< يتمنى من كل قبله
أمل : طيب خلاص انتو بأي مستشفى
محمد : قلت لك مافيه شي ريحي ملايكتك
أمل: حتى لو بجي لولدي هذا ريحة الغالي
محمد: أمممممممممممممل قلت لك ريحي وماني قايل لك ريحي
أمل تبكي : حرام عليك ابي ولدي ابي قلبي يرتاح انا حاسه فيه شي أكبر من كسر محمد لا تكذب علي قلي شفيه
محمد: لا اله الا الله الواسع العليم .... قلت لك مافيه شي وجيه للمستشفى مافي سامعه
أمل : مو بكيفك بجي مو انت الي تمنعني
محمد: أممممممل تراني مو طايقك ابد سمعي الكلام وجيّه هنا لا يعني لا .... مع السلامه
طوط طوط طوط طوط
قفل السماعه بوجها وشاف ممرضه طلعت من الغرفه تركض والدكتور وحوسه اتجه لهم
محمد : دكتور شفيه عمر
الدكتور والي كان سعودي : انت تقرب للمريض
محمد : ايه عمه شفيه
الدكتور : محتاجين دم وبأسرع وقت ممكن وفصيلته مو موجوده في بنك الدم
: خلاص انا اتبرع
محمد: لا مشاري انا بتبرع له
مشاري : عمي انا وهو نفس الفصيله والا نسيت
محمد : بس
مشاري لابس ولاشي مستحيل اشوف اخوي محتاجني واقدر اساعده ولا اسوي شي يلا دكتور
الدكتور : حلوو يالله
**************************
أمل تبكي وعبير الي تسب نفسها تحاول تهديها
أمل: عبير يمه جيبي السجاده وجيبي مصحف
عبير: سمِّي الغاليه
وقامت تجيب السجاده لأمها وأمل قامت تتضوى وتتضرع لربها يرجع لها ولدها راشد وايطمن قلبها
عبير ذبحت نفسها لوم كله تكلم نفسا واتلومها
عبير بنفسها: كله مني انا السبب والله ماراح اسامح نفسي لو صار له شي
حادث حادث ياعمر كله مني كل منك يا علي ومنك يا ابرار ومن قلبي الرهيف الي يصدق بسرعه قصيتو علي وانا بسذاجتي صدقت يحبك قال ...
بس امكن صدق يحبني والدليل رسائله وزنه لأخته يبيني ... لا عبير لا تنخدعي ...يوووووه والله مو قادره اعرف شي
يارب ياكريم الا عمر كل شي الا عمر مالي غيره يارب سلمه لنا ورجعه راشد
وعطت أمها السجاده والمصحف وراحت هي لغرفتها تصلي وتدعي لعمر
**********************
أصعب شي الإنتظار وانك تنتظر شي مجهول وخايف منه
محمد ومشاري مو قادرين يرتاحون
طلع الدكتور واسأله محمد
محمدبتعب وخوف: هاه دكتور بشر
الدكتور : والله ما اعشمكم بس للحين حالته مستقره بس ننتظر48 ساعه اذا ما صحى معناه انه دخل بغيبوبه ماندري متى يصحى منها
محمد : غيبوبه طيب هو عمر
الدكتور : حنا سوينا الي علينا
محمد تفاجأ هذا الي خايف منه : طيب نقدر ندخل له
الدكتور بعد ما تتم الساعات اوكي
محمد : بس يادكتــ
قاطعه الدكتور : آسف ما أقدر احط استثنائات الحاله بالقوو حرجه آسف ... أخ محمد ممكن لو تتفضل معي شوي
محمد : فيه شي عمر فيه شي
الدكتور : لا مافيه شي بس ممكن لو تتفضل
وراح وتركهم .....
انهار مشاري
مشاري : عمي عـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـ ـر
محمد : لا اله الله الاه ان لله وان اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله
قوم مشاري روح البيت قريب الفجر بيأذن وبيفقدك ابوك قم
مشاري : لا لا ماراح اترك اخوي
محمد: مشاري قوم روح البيت بعدين لازم تعلم ابوك هو اكثر واحد يقدر يقول لعمتك بدون ما يصير لها شي ... قوم الله يرضى عليك
وقام مشاري ورجع للبيت بس مانام جلس يدعي ربه ويصلي
اما محمد توجه للدكتور يشوف شعنده
*
*
*
*
محمد : السلام عليكم خير ان شاء الله يادكتور
الدكتور الخير بوجهك والله
محمد : عمر فيه شي قلي وبدون مقدما
الدكتور : والله يا اخوي انت تعرف انه تعرض لحادث والحادث هو شوي قوي وعمر هو
محمد : بدون مقدمات شفييييييه عمر
الدكتور : احتمال ما يمشي على أحد رجليه
محمد: نعععععععععععععععععم
الدكتور : حنا سوينا عمليه له بس ما راح نقدر نعرف نتايجه الا بعد ما يصحى
محمد : اييييش تقول عمر اييييش قلت
الدكتور : ياأخوي اذكر ربك " وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا"
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .... دكتور فهمني شلون يعني مافيه امل
قاطعه الدكتور : لا فيه أمل يسوي عمليه وان شاء الله يرجع كل شي بس الأمل ضعيف وخصوصا ان وتر اكيلس متمزق بشكل كبير برجله اليمنى
ناظره محمد بمعنى مو فاهم وكمل الدكتور
الدكتور : وتر اكيلس هو الوتر الي يربط القدم بالساق وهو الي يحرك القدم ويخلينا نمشي والخوف هنا ان التمزق يكون كبير والي عملنا ماله أي فايده
محمد: والمعنى
الدكتور : المعنى مالنا الا ننتظر عمر يقوم بالسلامه ونكمل الإجراءات ونسويله عمليه ثانيه
محمد :ونسبة نجاحه
ابتسم الدكتور : نسبة نجاحها نعرفه اذا قام بالسلامه


محمد بنفسه :"" والله وضيعت الأمانه يا محمد """.
******************
الصبح طلع وانتشر الخبر والعجيب امل بكت صح بس كانت قويه بشكل محد توقع وتقبلت الصدمه كأنها توقعتها
أما عبير فانهارت ونقلوها للمستشفى جالها انهيار ما تحملت خبر ان اخوها وأبوها وكل شي بالنسبه لها بغيبوبه وبسبته هي
طبعا عمر صار بغيبوبه ما يدري عن الي حواليه وأهله كليوم يتناوبون عنده بس الي يقهر يوسف منع امل تنام عنده بحجة ما يقدر يجلس بالبيت لحاله
وأكثر من يجلس عنده عمه محمد ومشاري والأكثر محمد الي محمل
نفسه مسؤليه فوووق طاقته وشكله بيأجل الزواج مره ثانيه





توقعااااااااتكم شو بيصير لعمر ؟؟ عبير كيف بيكون حالها ؟؟
محمد راما بنت راشد مشاري ؟؟؟
كل فرد في القصه شو تتوقعون لهم ؟؟
انتظر ردوودك



روح بلا أمل

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بوح قلم ; 13-04-11 الساعة 01:59 PM
عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس

قديم 30-12-08, 08:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 









روح بلا أمل




حياك الله في ليلاس كاتبة جديدة اتمنى ان ترتقي وتصل لما توده وتبغيه ..

موفقه يالغاليه وشكراً لاختيارك ليلاس ان شاء الله ما يخذلونك اعضاؤه ..






تسلمين ويعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 30-12-08, 09:02 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49281
المشاركات: 4,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: بندقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 47

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بندقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

خيتوووووووووووووووو روح بلا امل حياكي الله و يا هلا و سهلا فيكي في بيتك و بين خواتك
و يا رب يوفقك و دنيا و اخر و ان شاء الله نستمتع بقراءة قصة الي باين عليها انها حلووووووووووووة
مثل كاتبتها و يا ربي يسلم ايديكي
و يا رب تمتعينا بكتابتك و نقدر نمتعك و نساعدك بردودنا
و مشكورة لاختيارك ليلاسنا منتدى و بيت ثاني لك

 
 

 

عرض البوم صور بندقة   رد مع اقتباس
قديم 30-12-08, 09:34 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
عنوان حلـو ويلفت الانتباه
والقصة شكلهـا حلوة..
ان شاء الله لي عودة مع التعليـق...
وحياج الله بليلاس نوورتيه
وان شاء الله تلقين الي تبينه فيـه

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 30-12-08, 11:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك
كل امنياتي لكي بالتوفيق وان تجد قصتك ما تستحق واكثر لدينا
وان تصلي بها الى نهاية ترضيك وترضي جمهورك
مع خالص شكري وتقديري لتواجدك في صفحات منتدى ليلاس الرائع
اهلا وسهلا بك

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية