لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-11, 10:43 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


}*& الجـــــ 14ــــزء &*{


صدق الدنيا غريبه ... ما تدري ليه احساس البرود اللي تحسه جالسه مستسلمه للمزينه تزينها تحس عيونها تألمها بخاطرها تبكي ... وتبكي ... وتبكي ..
مسرع ما جا هذا اليوم .. مسرعه ...

: مشاء الله تبارك الله .. دنتي أمر .. شوفي بس لو أزيد من الميك أب شويه
تعدلت بجلستها تشوف نفسها .. تحسه بعد كذا ثقيل .. هي طلبت منها خفيف وزين منها طاعتها عروس وخفيف ؟!!
راما : لا كذا حلوو
: يا حبيبتي دانتي عروس والميــ...
قاطعتها راما وهي تقوم من الكرسي : لا مشكوره كذا حلوو ..عن اذنك ..
مسكت جوالها تدق على خلود زوجت طلال : السلام عليكم
خلود: وعليكم السلام ... ها حبيبتي خلصتي
راما: ايوه لي شوي مخلصه .. فين الفستان
خلود: معاي دقيقه وجايه لك ..
راما: اوكي .. منتظرتك ..
*
*
*
*
*
في مكان ثاني مو بعيد ..
تصر على اسنانها وتنتظر بنت خالتها
دانه بعصبيه : الغبي .. الغبي بيخرب كل شي
لما : وش فيك حبيبتي من الصبح وانتي معصبه خلاص روقي
دانه بنعومه مصطنعه : لا ولا شي حبيبتي بس خايفه نتأخر بالمشغل عنهم هناك
لما : يا حبيبتي انتي لا تخافي دقايق واخلص
لكن دانه ما زالت تدور ويدها على الجوال تفكر تدق عليه بس .. أوووف
قاطع تفكيرها رنة جوالها اللى من شافت الإسم انرسمت ابتسامتها الخبيثه على وجهها ..
أحمد: أهلين حبي سوري على التأخير ..
طنشت دانه كل كلامه: وش سويت ..
أحمد : أفااا عليك مالك الا تجيكم مطلقه ...
دانه: والصوره وش سويت فيها
أحمد: وش منه خايفه انتي قلت لك كل أمورك تمام .. بس هاا حبي لا تنسين
دانه: قلت لك الليله برسلهم لك والتذكره على ما اظن وصلتك يعني من ناحيتي وفيت بوعدي ..

لما : دانه ترا اخوي بالطري

ارتبكت دانه لثانيه: أ..أ لا خلاص لا تجي أخوها وصل باااي
وقفلت بوجهه والتفتت لبنت خالها ولتخفي ارتباكها: وااااااااااااااااااو .. جناااااان شو خليتي للعروس
لما : احم احم ثانكس رفعتي معنوياتي ..


*
*

*************
****************
**
*******************
*
*
كاره خروجه خارج حدود غرفته ... يحس بالإرتباك ... غير جواله اللي رافض يسكت وكلها تهديدات .... استغفر ربه وقرر يطلع وينهي السالفه

بنفس اللحظه فتح الباب وبخفة دمه المعتاده ..
مشاري : ادخل ..؟
ابتسم عمر وقف بسرعه : هلااااا ..هلاااا بالغاليه ولا تعلم انك جيت ولا شي كان نستقبلك شي
مشاري بعد ما واجهه : تسلم أبو خالد حبيت افاجئك أجل اخوي يتزوج ولا أجي لزواجه ... وجلس عند رجله وبدأ يدلكها له ... لا أبد مو مهمل نفسك ابد بسم الله عليك
ضحك عمر : وما تخلين عادتك يمه
مشاري: بالله من زين رجلك على شان تتعبها والله العالم شبرت الغرفه
عمر: لا ما كملت تشبير بس تعرف يا خوك التوتر وما يجيب وما بي اطلع يستلموني الشباب .. خلك مني وقلي عن أخبارك ..
مشاري : اخباري زي ماهي .. قم بس انت ( وهو يحرك حواجبه) بنزفك لعروستك يااا عريس
*
*
*
سلمو عليها خالاتها وبناتهم وحريم خوالها تناظرهم بصراحه لو خلود ما قالت هذول خوالها ما عرفتهم ... ضحكت بداخلها يا شين اللي يلهي نفسه

سمر: احممم خاله
راما بصوت واطي : هممم
سمر : وش شعورك وانتي بيزفونك بعد شوي
راما: ترا يمدحون أختك روحي نكدي عليها
سمر : ليييه خاله أنا بس ودي أسأل سؤال بس
راما : اسألتك اللي مال أمها داعي بعديها عنـــ....
شهقت بقووه وبصوت عاااالي بعد ما سمعت بواري السيارات تعلن عن وصول العريس ..
قربت لها خلود تسمي عليها واتهديها بعد ما لاحظت ارتجافها .. وقفتها تسلم وهي زي الآله ترد السلام وما تدري ولا من يسلم عليها اللي صحاها صوت تعرفه صوت مرح ..
عليا: الله يعين أخوي الليله بتقضين عليه يااابنت ... ايه الحلاوه دي
راما: تسلمين مو أحلا عنك ..

بعدها جات عبير وبعدها ندى اللي سلمت بكل بروود ...
مر الوقت بسرعه وما انتبهت غير لما قالو الرجال بيدخلون
وقفت صح بس رجفتها صارت اقوى من قبل وقلبها طبول من التوتر ومن الخوف فضلت ما ترفع عيونها ..
*
*
*
*
ما صدق قال أخوها طلال بيدخلون الحين قام ورتب مشلحه طبعا مشاري ما فارقه الا يوم صار قريب للباب النساء .. وأول ما دخل رفع راسه وشافها ... راما زوجته ..
قرب لها وما قدر مايبتسم راحه غريبه استقرار زي كذا مو عارف ايش هو الشعور مسك يدها ولأنه مستحي من ابوها وأخوانها أكتفى بيدها المرتجفه وجلسو ..
*
*
سلمووو عليها أبوها وأخوانها وخوالها وزي كل الزواجات ما يتم فيها ...
طبعا بعد ما انتهوو ساعدوها عيال اخوانها تركب السياره وزفوها ليين الفندق وما تركهم طلال الا وهو متأكد ان كل شي أوكي ..

أول ما دخلت جناحهم جلست على أول كنبه قدامها وهي منزله راسها تحاول تمسك دموعها لا ينزلون قدامه .. غير احساسها بنظراته لها
واقف له وقت يتأملها مو عارف كيف يبتدي .. أو يتعامل مع النعومه اللي قدامه ...
وأنقذه طقت الباب تعلن عن وصول عشاهم
عمر : عن اذنك بروح اشوف الباب أكيد الأكل وصل
هزت راسها ورفعته بعد ما حست بخطواته يبتعد بخطواته وهو يعرج
*
*
حط العشا وما قدرت هي بدورها تاكل شي واكتفت بعصير الكوكتيل انتبه لها عمر ..بس ما علق وحب يتركها لحالها يمكن ترتاح شوي واتريح اعصابها من توترها وترته اكثر
وقف عمر : الحمد لله ... امممم راما ( يا حلات اسمها ... قالها بنفسه )... احممم انا عندي كم شغله تحت بروح أخلصها إذا حابه تغيري ملابسك وتاخذي راحتك
راما بصوت واطي : ان شاء الله
وطلع برا الغرفه
شكرته من قلبها وقامت تبدل ملابسها
*
*
*
*
بعد ما نزل استغفرربه وجلس بالإستقبال يبيها تاخذ راحتها مشى ما حس بنفسه الا الفجر مأذن وطلع يصلي
*
*
أما بالنسبه لراما بعد ما بدلت وجلست تنتظره بصالة الجناح لين غلبها النوم ونامت على الكنبه . . .

*
*

*************
****************
**
*******************
*
*
دانه: يعني كيف مقفله .. تعبنا يروح كذا ...اوووووف
أحمد : والله هذا اللي جاك وبعدين عادي خيرته بيفتحه وبيشوف كل شي
دانه : الصور عدلت عليها سويت شي فيها
أحمد: اممم ... لا
دانه بعصبيه : كيف لا .. وانا مصورتها لك ليه تمنظر فيها ...
أحمد: وأنا مو قلت لك اني مو مرتاح لين يتطلقون ... خلاص حبي لا تشيلي همهم ... انتي بس متى نشوفك
دانه: مادري مشغوله أنا الأيام هذي وبعدين انت على وجه سفر
أحمد: بكرا مو اليوم حبي ..أوكي وش ورانا ننتظر
دانه: أحمد أنا تعبانه شوي بقفل تبي شي
أحمد: سلامتك ليته فيني ولا فيك حبي ... روحي ارتاحي حياتي
دانه : باي
وقفلت على ابتسامه انرسمت على شفاته بوقت دخلت طلول عليه
عبس طلال وتنهد وسلم عليه: السلام عليكم
قام أحمد بسرعه وهو صاير يكره جلساته مع طلال صديقه يحسسه بالذنب وهو الى الحين ما برد حرته بعمر والمغروره راما
أحمد: هلا .. هلا يالله عن اذنك أنا طالع
طلول: بهالسرعه .. على وين
أحمد : مشوار مشوار ما عليك مني يالله باي
استعجب منه وطلع وراه هو أصلا ما يدخل هالشقه الا على شانه بس
*
*

*************
****************
**
*******************
*
*
من بكرا وفي الصبح فتح عمر جواله بعدما طلع من الغرفه تارك راما نايمه .. تذكر أمس يوم دخل ولقاها نايمه وكيف شالها ونومها على السرير وتذكر تمتمتها وهي نايمه أكثرها تتكلم عن ابوها ...
استغرب كثرة الرسائل والمكالمات التي لم يرد عليها وكلها من رقم غريب نفسه اللي كان يرسل له قبل زواجهم جلس على الكنب بتعب رجله من عقب امس وهي تألمه أهملها كثير لا وزود على كذا شايل راما ..
: ايييش ..ايييش
وفتح اللي بعدها .. واللي بعدهااا وجن جنونه وش يقول هذاااا
مسك جواله ودق على نفس الرقم .. لكن مافيه أي رد ... كيف معقوله راما معـ... .. وتذكر ذيك السفره والشاب اللي مسك يدهاا بالسوق
بلع ريقه .. يحس بكتمه .. ياربي وش المصيبه اللي هو فيها .. توه متزوج وزوجته تكون من ...

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 11-01-11, 10:48 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وزأر بصوته : رااااااااااااااااااامـــــــــــــــــــااااااا
قامت مفزوعه وجلست تستوعب هي وين ووش صار بس عمر مو رايق ينتظرها تصحصح هزها بقوووه يسألها : وين جوالك
راما: هاا
عمر: صحصحي يا##### وين جواااااااااااالك
راما بنعاس ما تدري ولا وش يقول : جوالي .. مادري يمكن حطته دانه بالشنطه
رماها بقووه وراح يفتش بشنطتها اللي جايه فيها ولقاه هذا هو أخذه وغمض عيونه يرجي ربه انه كذب يارب يارب .. اللي يقوله كذب ... وهو بيده دق الجوال شاف الرقم بإسم غلاتي ... ما انتظر وقت ورد وارتاح من الصوت .. صوت انثوي يضحك: .. رمووو الدوبه لخبطتي جوالاتنا ما خذه جوالي من الحين ما علي منك قولي لزوجك يشتريلك جوال غير عني وبعد بدلي رقمك الزفت كان آخذ جوالك ما عندي مانع يهبل مع الزينه اللي حاطتها فيه بس رقمك زفت .. . ألوووو .. رامااا معي .. رامااا لا تكونين نايمه .. والله شكل عمر ماكل لك عقلك
رمى عليها جوالها وقام وطلع بسرعه زي ما دخل
اما هي فأخذت الجوال وجلست تكلم خلود ...

جلس عمر في الصاله ومسك راسه يستغفر ياربي كيف كيف شك فيها .. كيف سمح للشيطان يدخل بينهم ...

*
*

*************
****************
**
*******************
*
*
في بيت أبو خالد كانت فيه عزيمة الغدا وكل قايم فيها الرجال سوالف وقهوه والشباب زي عادتهم من اهبالهم
والحريم نفس الشي يفرق عنهم الطق والرقص من البنات

دانه بغيض : وينها العروسه ما شرفت
سمعتها خلود اللي من الأساس مو ذاك الزود معها وتعرف انها ... استغفرت ربها ما تحط بذمتها ..
تركتها واتجهت لجدات عمر وأم عمر وقالت بصوت عالي : تراهم بالطريق جايين

*
*
*
*
*
*
دخلو وتفرقوو عند الباب وقبل لا تدخل
راما: أ.. اممم عـ.. أبو خالد
عمر ابتسم على خجلها ما قدرت تقول اسمه : هلا ...
راما: ممكن .. يعني .. انا ودي اشوف ابوي
عمر: اووكي ماطلبتي .. تبينه الحين والا بعد ما يطلعون الضيوف
راما : مادري على راحتك
عمر: اممم طيب اجل خليها بعد ما يطلعون على شان تاخذون راحتكم أكثر
راما : ان شاء الله .. مشكور
ابتسم لها وراح فطريقه

*
*
*
*
بعد ما دخلت وجلست مع البنات استلموها بنات اخوانها وخواتها تعليق وأسالها وهي وجهها محمر من الحيا وأسألتهم الجريئه
ما صدقت قالو يالله الغدا

بعد الغدا جلسو اهلها شوي وراحوا كلهم ما باقي الا هدى وجدة عمر ..
هدى : راما : يا قلبي عمر يقول روحي للمجلس من هنا على شان ابوك
قامت ودخلت المجلس وأول ما شافت أبوها ارتمت على صدره وقامت تبكي ...
راشد ( ابو رائد): أفااااا ... أفااااا ... بنت ابوها تنزل دموعها ... ( ويلتفت لعمر ) .. وش مسوي ببنتي ..ليه تصيح
ابتسم له عمر: والله يا عمي مالي دخل بنتك هي الدلوعه
مسح على راس بنته : يحقلها بنت ابوها ... هي اللي بفقدها .. خلاص يابوك يكفي
قالت راما بصوت واطي : ما اصيح بس خله يطلع
طمس عليها: مستحيه منه
هزت راسها
ضحك راشد وعمر عليها وضربت ابوها : لا تضحكون علي
راشد : طيب .. طيب خلاص مو ضاحكين ولا تزعل عروستنا

عمر: يالله يا عمي اخليكم على راحتكم
راشد: وش دعوه يابوك اجلس معنا
عمر: لا خلي راما تاخذ راحتها مع ابوها وتصيح على راحتها
وطلع وهو يضحك على كلمتها له ( دوب ) بهمس
وفي نفس اللحظة حاول يطرد الوساوس عن باله

*
*

*************
****************
**
*******************
*
*

:كل الشنط كامله ما نسيتو شي
عمر : ان شاء الله ..
وشاف سامي جاي من داخل ومعه راما
سأل : كل شي كامل ..
سامي: ايه الحمد لله
عمر: يالله أجل لا نتأخر
وركبوو بالسياره سامي ومشاري قدام وعمر وراما وراهم بعد اصرار من سامي يكونون جنب بعض وراما من الحيا لاصقه للباب

سامي : رموو وش فيك ؟؟..
راما: ليه ما جو العيال ؟
سامي : ما حبوا يضايقو عمر ..ليه ياستي راما ما اكفي انا
راما: الا تكفي بس .. كنت اتمنى اشوفهم
سامي : ان شاء الله بعد ما ترجعين من شهر العسل (ويغمز لها )تشوفينهم وتشبعين منهم
انحرجت راما كثييير فصرفت الموضوع: سامي .. ابوي انتبه له تراه لازم تذكره ياخذ دواه ولازم تنتبه له لا يجهد نفسه بالشغل .. ولا يكثر السهر .. وتأكد من أكله ..و ..
سامي : طيب ..طيب .. ولا يهمك ... هذاه رجلك وولد عمه جاي

عمر: يالله راما خلصنا عفشنا و أغراضها امشي نروح داخل ... الا وين جوازك
راما : هنا معي .. داخل شنطتي
عمر: حلوو .. يالله مع السلامه
سلمت على سامي وبعد صياح ودموع وتوصيات مشو وجلسو بالإنتظار ينتظرون رحلتهم


هنا حبيت انهي الجزء وان شاء الله يحوز على رضاكم

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-11, 11:24 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


}*& الجـــــ 15ــــزء &*{


الم هنا ...
وقلب يبكي ... و يبكي
يذرف الدموع دماً ...
لمَ رحلت عني؟! ...
لما ذهبت بعيداً؟!
ألم يكيفك بعدك عني
لتضيف طعنة رحيلك
لتودع كل يوم جميل كان بيننا
ذكرياتنا ... أحلامنا ... آمالنا

تنهدت بعد ما أحست أنها أخرجت شيء من مكنونات قلبها ..
تأملت كلمات ما خطت .. مثل كل مره ما أعجبتها بس يالله ان شاء الله تعجب غيرها .. وقررت تنزلها بالمنتدى من دون أي تغييرات والباقي على القراء يقرونها وينتقدونها ...
بعد ما تم انزالها تصفحت المنتدى وردت على تعليقاتهم وعلقت على مواضيعهم وخواطرهم ...
بعدها ... بعدها ...
عليا : أوووف ملل .. والندوو مادري على إيش تعاقبني .. أنا اللي مزوجته مو أهو اللي أختارها ...
وامها زي العاده العصر عند وحده من الجيران واللي هم عندها ..
ملل .. يوم كان فيه عمر وهو اللي كان مالي عليها يومها .. متى ما ملت تدق عليه تغلس عليه وقت شغله .. والا يجي لها يطلعها يمشيها محد يقدر يقول لها شي .. أما الحين فتستحي منه هو متزوج الحين تخاف تثقل عليه غير انها تخاف تقول لأبوها بطلع يقول لها لا ... ما تحب أحد يقول لها لا بوقت هي حاطه أمل انه بيوافقون ..
يالله بتدق على ندى الدووبه أمس عازمه منال ومنار عندها بالبيت وهي ولا كأنها بنت عمتها ماالت تعاقبها على شي هي مالها يد فيه ...

الدوووبه ما ترد ... تدق كم مره ولا ترد عليهااا .. دووووبه

*
*
*
*
من الموقع الآخر عند ندى

مشاري : ردي .. رحمت اللي يدق
ندى : مابي خليها تدق آخرتها بتمل وبتتركني
مشاري: طيب ردي شوفي وش تبي
ندى : أدري وش تبي .. (تقلد صوت عليا) ندوو دوووبه أمس عازمه توموو عندك وانا هنا بالبيت لحالي ما أقدر أطلع الا بمرسوم ملكي ..
ضحك مشاري : طيب ليش ما عزمتيها ..حرام كل اخوانها تزوجو وتروكوها
ندى بغيض : أحسن ..
رن جوالها مره ثانيه وبدون ما تنتبه خطفه منها مشاري ورد
مشاري: الووو هلا مرحبا

*
*
*
*
: الووو هلا مرحبا
سكتت شوي .. شافت جوالها تأكدت من الرقم رقم ندى هي متأكده .. ياربي وش تقوول من هذاا

ابتسم مشاري عرف انها ماراح ترد : السلام عليكم بنت العمه أخبارك
ردت بحيا : هلا .. ممكن ندى
مشاري: وبس هلا .. ولا الحمد لله على السلامه .. ولا وش لونك جاي من غربه أنا ولا تسلمين علي
علياا: الحـ....حــ....حـمد لله على السلامه
يا زينها ويا زين حياها ياناس... قالها مشاري بنفسه رد عليها : تبين ندووو
عليا : اي
مشاري : اممممم طيب اوكي اعطيك ندى (ندى كانت تبي تاخذ الجوال منه بس الطول ميزه بعيد عنها تطول الجوال )
ندى : مشااري عطني .. مشاري بلا ملاغه جيب الجوال
مشاري : اوكي بعخليها بس قبل ابي بوسه
سمع شهقتهااا ومااااات من الضحك عليهاااا ورما الجوال على اخته
ندى : اهلين .. سوري على هبال اخوي .
عليا بغيظ: الحمااار .. الدوووب من سافر خربت اخلاقه ..
ندى: هيييييه ..انتي لا تسبي أخوي
عليا: هيييييه ..انتي وأخوك الدوووبين أنتي ادق عليك ماتردين ويرد علي الخايس اخوك .. بس نسيتوني وش كنت ابي .. ايه كنت ابي اقول لك تجين عندي اليوم نخطط للإجازه وبعزم توموو يجوو
ندى: ما اقدر .. سوري
عليا: اووو.. ندووو لييييييييييش
ندى: انتي تعرفي
نغزها مشاري : وش اللي ما تقدرين عليه
بعدت جوالها عن اذنها : مالك دخل
مشاري بنفس الصوت: طيب اسأليها عمتي فيه
ندى : طيب ..( ورجعت لعليا) .. اقول عليا عمتي موجوده
عليا : لا .. طالعه للجيران بس على حسب علمي تقول انها على المغرب بتكون فيه ..ليه بتجين
ندى : لا مو جايه ..
عليا: ندى يا كرهي لك بلا دلع وتعالي والله ما اقدر اعزمهم وانتي مو فيه
ندى : لا .. قلت لك مو جايه
عليا: طيب شكرا .. مع السلامه
ندى : مع السلامه ..
مشاري : ليه ما تقدرين تروحين لبيت عمتي
ندى : ما أقدر ..
مشاري : على شان عمر .. بس عمر انتهى مو لك تزوج البنت اللي اختارها
ندى بعبره سدت حلقها : لا .. أنا .. أ..أنا
مشاري : انتي جبانه .. ما تقدرين تواجهين نفسك .. من متى كان عمر لك على شان تتصرفين كأنك وحده مكسوره ..
ندى : بس ..
مشاري : لا بس ولا شي .. تعتقدين ماحد يدري عن حبك هذا .. بالعكس كل أهلي يدرون .. ويدرون ان عمر ما أهتم لحبك .. ندووي قلبي اختي ناظريني
رفع وجهها تجاهه وتكلم : انتي صغيره على شي اسمه حب .. قلبي اللي هنا داخلك مشاعرك اللي تحتفظين فيها كنز ما تسلمينه لأي أحد .. لا تقولين شي حتى لعمر .. صح قريب لك بس قلبك ما تسلمينه لأي أحد غير زوجك بس .. عمر وش هو على شان تحبيه .. شوفي حبيتيه وما درا عنك تزوج غيرك .. فهمتي علي الغاليه
ندى ابتسمت بين دموعها : تدري .. كلامك زيها بس انا .. انا غصب عني .. غصب والله
مشاري: اوكي .. فهمنا غصب عنك .. الحين هو تزوج ..ليه ما تحاولين تنسينه .. ومو معنا تنسينه تقطعين صديقتك .. وش دخل عليا بزوج عمر ..
ندى : مشاري صعب ..انا
قاطعها : لا صعب ولا شي من اليوم .. لا من اللحظه هذي توعديني ترجعين علاقتك ببنات عمتك مثل قبل وأحسن .. وعمر ما اقول انسيه بس حاولي .. اوكي الغاليه ( مسك وجهها بحنان ومسح لها دموعها )
هزت راسها : ان شاء الله بحاول
مشاري: وأول خطوه اليوم بعد صلات المغرب بنروح لعمتي
ندى : مشاااري .. بس انا
قاطعها مشاري : ما أشاورك أنا ... وانتي واعدتيني ..بعد الصلاة القاك جاهزه سااامعه ( وابتسم لها يلطف الجوو)
*
*
*
****************
****
*
*

تدور بغرفتها لها ساعات معصبه قبل دقايق كلمتها خلود مرت خالها طلال وهددتها على حركتها .. موتها واتعرف وشلون درت .. من اللي علمها .. وهذاها تكلم أحمد وما يرد عليها .. الغبي ..الغبي متأكده هي ان الغلط منه .. والا هي خططها دائماً دقيقه شكلها مو معتمده عليه المره الجايه بتسوي كل شي بنفسها أضمن ..
قطع تفكيرها طق الباب وصوت أبوها
فتحت له الباب وأكبر علامة استفهام مرسومه فوق راسها وش يبي فيها أبوها غريبه ...
لا مو جيته كلامه هو الغريب
: وانتي تعرفين ولد خالك وما أظنه غريب عنك ..

اييييش ولد خالي .. لااااا .. لاااا مو وقت خطبه مو فاضيه هي الحين ..
تكلمت بحيا مصطنع: بابا ..أنااا ...
قاطعها ويده على ركبتها : مو مستعجلين انتي فكري بالموضوع واستخيري ربك وعلمين .. يالله انا طالع وردي علي عقب

وطلع وتركها بحيرتهاا... هي تتزوج الحين .. وراما .. ايه راما مو أحسن عنها تتزوج واحد مريش وعنده شركات وهي تاخذ ولد خالتها هو وسيارته اللي تكح ... اووووف
أجلت فكرة الخطبه لأن قرارها محسوم من زمااان ودقت على بنوو تشوف الزفت احمد وينه وليه ما يرد عليها ببالها خطه جديده ومضمونه


*
*
*
****************
****
*
*

"لماذا ... أنت ؟! "

: بااااااااااااااااااس ... كلكم صفوا على الجدار والا مافيه لعب يالله
وبسرعه خالد ورزين مستمعين لكلامها ...
رزين : منار ..منار ..شوفي خالد ما يخلين أوقف
منار : خويلد .. تراني اشوفك ..اترك رزوني الحلوه وأصطلب وصر رجال
نفخ خالد صدره : أنا رجال ..حتى أسألي أبوي
منار: ايه بسم الله عليك .. يالله بس وقف ولا يكثر... منااااال سااعه
منال: اووووف طيب .. جيت
منار : وين كنتي يا دوووبه كل هذا شال تجيبيه
منال : ايه انتي ادخلي عندهم أتحداك تطلعي... جيبي ..ودي .. ما يعطوني نفس
منار : طيب .. طيب لا كثر صفي معهم بسوي قرعه واللي تطلع عليه بنلف عيونه بالشال ويدورنا ... أووووكي
الجميع : أووووكي
*
*
*
*

له ساعه بس مشاوير .. والحين معصب على بنت اخوه يبيها تطلع له مو داخل لبيت عمه مستعجل .. وهي ..
الوليد: هدى والله مو فاضيلك انتي واختك .. ومشاويركم قلت لك مو داخل اطلعيلي
هدى : والله تعبانه بعدين عمي ومرته عارفين انك بتجي ما يصلح توصل للباب ولا تنزل تسلم عليهم
الوليد: قلت لك مشغول .. مشغول ...
هدى : وش دخلني .. هذا كلام عمك تفاهم معه
الوليد: لا إله الا الله طيب افتحي لي الباب
هدى : مفتوح .. تسلم لي يا أحلا خالووو أنت
الوليد: ايه يصير خير أحسن خالوو قالت يالله بنزل وبنزل الأغراض مو مطول دقايق وطالع فااهمه ..
هدى : ان شاء الله .. يالله مع السلامه ..
الوليد: مع السلامه
نزل من السياره ونزل الأغراض اللي جايبها لبنت أخوه أشياء من أختها وأشياء شاريها لها ...

زلها وفتح الباب بكتفه وترك الأكياس داخل المجلس .. وعلى فمه أكبر ابتسامه ... يسمع صراخ خالد ورزين ... واصراخ هدى وناوي لهم على نيه بيهبل فيهم ...
فتح باب الصاله .. و............

شي تعلق فيه : مسكتـــــــــــــــك
*
*
*
*
*
كان دورها بلف الشال ... مركزه بأقصا ما عندها ... تسمع خالد ورزين بس ما تبيهم تبي أختها ... بتنتقم منها حست بصوت الباب جنبها ينفتح وتخبت وراه وأول ما انفتح نطت عليهاااا وهي تقول : مسكتتتتتك .. يالله دورك ..
وشالت الشال عن اعويونها و..... و.....
اهييييييييييئ .....اهئ اهئ اهئ .... لا اااا ....
يا ربي وش تسوي ... هذا رجال .. الله ياخذ شر رجولها مو قادرين يطيعونها ويتحركووون ...اهئ اهئ منااار تومووو وينك انقذيني
*
*
*
*
الوليد من شاف دموعها رجع وراه بسرررعه للمجلس ولا كأن شي صار
وجلس على أول كنبه .. وابتسامته ما فارقت فمه ... الدوبه هدى ماقالت لي ان عندهم أحد ...
بس .. البنت اللي صدمت فيه ... هي صدمت بس الا قول مسكت فيه ..مسكينه تفشلت شكلهم يلعبون وأنا خربت عليهم ...
قطع تفكيره صوت الآذان وما صدق طلع على طول وما انتظر ولا عمه وارسل لهدى ان اغراضها بالمجلس ...

*
*
منار : منااااال وش فيك
تهز راسها ومازالت تصيح ... هو اللي حصل شويه .. كيف ما اكتشفت ... يااااربي فشله
منار : منااااااال وجع كلميني وش فيك .. شي يألمك .. طحتي ... وش فيك
مسحت وجهها بعد ما شافت خالد ورزين قدامها مو الحين بعدين تقول لأختها : ولا شي ... ولا شي بس ضرب راسي الباب وانا ادورك الدوبه .. انتم وين رحتووو فجأه اختفيتوو
خالد : ما أختفينا .. امي نادتني تبيني أروح لخالي الوليد بالمجلس ( جفلت منال واتسعت اعيونها.. بنفس اللحظه اللي انتبهت لحركتها منار ) ..بس مالقيته لقيت بس اكياس كثيييييره بس هو مافيه
منار : اهااا .. اجل هو مافيه .. الوليد راح اجل ... مسكين شكل أحد خرعه
التفتت منال بقووه لمنار ..بنفس الوقت ضحكت عليها منار وقامت هي وخالد ورزين يكملوو العابهم تاركين منال بصدمتها



*
*
*
*
*
****************
*
*
*

رجع من الصلاة وقبل لا يدخل البيت راح واشترى شوية حلويات .. ومن بينهم شيء بيتأكد هي زي ما يعرفها والا تغيرت ...
مشاري: ندوووووووووووووو ..يالله تأخرناااا
نزلت وبيدها عبايتها تركض : طيب .. طيب جيت .. وش فيك مستعجل
مشاري: ما أستعجلت ..انتي اللي بارده الى الحين ما خلصتي ..
ندى : زين يا شيخ روح اركب سيارتك هذاني وراك
مشاري : طيب لا تتأخرين

مافيه صبر بيشوف ردة فعلها ... احم لا يروح بالكم بعيد هو يقصد عمته أمل .. مو عليااا>>>>>> اقول مشاريوووه من عليه حنا فاهمينك ... لا مو فاهميني عليا أختي الصغيره ومن صغرها وهي تكبر تحت نظري ودلوعتي ولو تلاحظون تراني معديها بحب الجالكسي ... إي أجل من وين بتحبه .. مني أكييييد ... أدري نسجتووو خيالاتكم اني احبها بس انا حبيبتي غيييير
*
*
*
*
من الملل الي فيها جلست بالحوش تتمشى وبيدها دفترها يمكن يجي ببالها شي وتكتب ...
تذكرت مكامتها مع ندى .. وابتسمت ..سبحان الله ما تغير لازم يرد ..أذكر قبل يوم حنا صغار نتهاوش انا وهو على الجالكسي ومو بس جالكسي على كل شي حتى على أخوي عمر ...آآه يا عمر الله يرجعك بالسلامه وربي فقدتك ... تزوجت وياخوفي تنسا خواتك .. بدت تغني بصوتهاا

فقدتك يااا أعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وأنااا من لي في هالدنيااا
قطع عليها غناهااا صوت الباب ينطق وصوت رجل يقول : احممم يا ولد أدخل
فزت من مكانها ودخلت بسرررعه تنادي امها أكيد هووو
*
*
*
*
ما حب يقاطعها .. يامحلاها هي وصوتهاا ... من زمااان ما سمعها تغني من يوم عصفور فوق الشجره .. تذكر يوم كانو صغار يوم كانت تحفظ اناشيد وتجي لعمر وله تنشدها عليهم وبعد ما تنتهي تطالبهم بهديه وهو يعطيها جالكسي .. آآآه يا هي أيام ... ليتنا نرجع لو لحظه صغار على الأقل ما نعرف للهموم مكان ...
أول ما سمع صوت عمته نادى ندى ودخلوا داخل للمجالس
أمل: هلا والله يالله انك تحييهم ..
مشاري حب راسها ويدها : هلا بالغاليه .. أخبارك اعلومك ..أخبار صحتك
أمل: الحمد لله ياوليدي الحمد لله ... كبرتوو وكبرتونا معكم
مشاري: وش دعوه يا عمه انتي بعدك شباب
ضربته أمل : اقول مناك انت وكلامك الحلوو اللي ما يخلص تاركين الشاباب لكم ..
وطق الباب طقات خجلانه وصوت صينيه تركت بالأرض
أمل:ندى الغاليه اكيد هذي عليا جايبه القهوه والشاهي روحي يمه جيبي الصينيه وروحي لها .. والله انها تكسر خاطري البنت هذي
ندى : ان شاء الله
وراحت تجيب الصينيه وصبت لعمتها ولأخوها وبنظره منه راحت داخل عند عليا وتركت مشاري وعمتها لحالهم ...
*
*
*
*
أول مادخلت تفاجأت بأحد حضنها وشهقات وصلت لين قلبها
عليا: دوووبه ... لا تقطعيني مره ثانيه هالكثر
حست بتأنيب الضمير وضمتها لها بقووه : ماراح أتركك أوعدك .. آسفه
عليا: تعرفيني من صغري متعلقه فيك .. مادري وش شايفه بشيفتك هذي
ندى : اكيد شيفتي تهبل والا ما تعلقتي فيهاا
وضحكوووو مع بعض زي قبل ... أو يتمنون انهم يرجعون زي قبل
عليا: دوووبه
ندى : انتي الدووبه
***
*
*
*
*
*
: مابي ارجع للبيت
سجى : ليه .. من تزوجت راما وانتي ساكنه عندنا طفشت منك ياختي رووحي حلي عني
رؤى : سجى والله خايفه منها ..خايفه تعرف اني انا اللي علمت مرت عمي طلال عن سواياها
سجى : اسمحي لي رورو اختك هذي مريضه ..عمتها عرضها واتسوي فيها سواتها هذي صدق خبله ..
ابتسمت بألم : مريضه .. انتي ما تعرفينها هذي تخوف ...اوووف فكينا من سيرتها ودوري لنا شي نتسلى فيه انا ملانه
سجى : كل شي سويناه حتى الأفلام مافي شي زين الحين .. استني ( واتسعت ابتسامتها ) امس سلووم جايب لعبه جديده امشي معي نسرقها ونلعب
رؤى : اووووكي مشييييينا .. في سبيل الشر انا جاهزه
سجى : خخخخخخخخخخخخخخ ... احمدي ربك ما يسمعك بس


*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-11, 11:50 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

*
*
****************
*
*
*
*
في مجلس بيت رائد بحكم انه الولد الكبير كانوا كلهم موجودين حتى رجال بناته ... آخر بناته تزوجت والحمد لله ..بيريح ضميره ..خايف اذا حصل له شي أو اذا مات يتفرقون عياله
راشد: انا عارف انكم بتاعرضون على شان كذا .. انا بعتها بيع وشرا باسم اختكم
رائد يحاول من أول الجلسه يكتم عصبيته : بس يبه هذي أحسن شركاتناا وشلون تسلمها للغريب ..
التفت راشد له بحده : عمر .. مو غريب .. ولا عمري اسمع هالكلمه منك يارائد .. سااامع ..
رائد: بس يبه
راشد: سمعت الكلام على ما اظن ... انت جلست مع عمر دقيقه وحده على شان تعرف وشو هو من رجل .. اتمنى .. اتمنى لو واحد منكم يجي مثله .. من ممشي شغلنا غيره
حاول طلال يحاول يلطف الجوو شوي : وش دعوه يبه .. عيالك حنا .. نعجبك ماعليك الغالي
ابتسم راشد لولده : والله معين تعجبوني بالذات انت وش اخبار الحسابات اللي طلبتها منك ..
طلال : يبه عااد موب تدقق مره بكلامي .. فوت لنا شوي .. ولدك الصغنون اناا
رائد بحده : خلنا من هبالك انت .. اجل دام هذا كلامك انا بمسك فرعنا اللي بجده
راشد: على راحتك .. وانت يا عبد العزيز من جلسنا ما سمعت صوتك
برزانه رد : والله يا عمي مالنا شور عقب شورك واتعرف انا اشتغل بالشرقيه والحمد لله ماشيه اموري ومرتاح .. بس بصراحه فاجأتني يوم قلت لي امسك فرعكم اللي بالشرقيه .. والله ياعمي ما توقعتها ولا جت ببالي
يعجبه عبد العزيز برزانه وثقله رد عليه راشد: لا يولدي هذا حلالك وحلال مرتك .. ومن حقك .. وابيك تديرون حلالكم انتم اضمن لكم
علي: الحين يبه انت بتقسم حلالك .. الله يحفظك لنا ويطول بعمرك .. والله ما شوف لها حاجه
وافقه طلال بكلامه ومنصور زوج مرام بعد شاركم الموافقه
راشد: ادري .. بس ابي اريح هذاا .. احس اني ما ظلمت احد ومثل ما سويت لراما بسوي لكم .. كلهم عيالي ( والتفت لرائد) وكلم عندي واحد
العيال ورجال خواتهم : الله يخليك لنا ويطول بعمرك
تنهد وشاف ساعته : يالله الحين بستأذن أناا ..وراي كم مشوار وفكروا باللي قلت لكم .. وانت يارائد تعال ابيك
رائد: سم يبه

*
*
*
*
*
****************
*
*
*
تنهدت .. الحمد لله باقي لهم كم يوم ويرجعون .. ياالله ياهي مشتاقه لأبوها واخوانها واعيالهم .. تحس لها سنين عنهم .. تأملت زوجها كان نايم جنبها .. اليوم رجعوا بدري تعب من رجله وماحب يقول لها يكابر لين خلاص ما قدر يتحمل من كثر ما يضغط عليها ورجعوا .. ومن اول ما وصلو صلا العشاء ونام .. ما تدري ليه تحسه بعيد عنها .. مع انه والله ما قصر معها كل مكان راحوا له ما ترك مكان ما مشاها فيه .. انتبهت له يعقد حواجبه ويتمتم بشي .. قربت له : عمر .. تبي شي
فتح نصف عينه وشافها قريبه له وابتسم : اجل انتي هناا .. ليه مانمتي
راما: ماجاني نوم .. تبي شي .. اسوي لك شي
اعتدل وجلس وتكلم بصوت اجش من أثر النوم : لا... سلامتك ... آآآه يا أنا متكسر .. جوعانه انتي
استحت ما تدري وش تقول له : امم شوي ..
شاف ساعته يتأكد من الوقت : حلوو مو متأخرين مرره قومي تلبسي بننزل ناكل تحت بمطعم الفندق .. والا تبين نطلبه هنا
ناظرته راما ..صدق مجنون الحين رجله اليوم تألمه وراجعين بدري ويبي ينزل لمطعم قالت بسرعه : لا .. لا هنا احسن
عمر : ابوووك يالكسل .. زين يازوجتي الكسوله دقايق اتروش واصحصح من النوم واطلب لك .. لا تطلبين انتي ادري انك تعرفين بس قلت لك انا اطلب لك اوكي
راما: اوكي


الى هنا حبيت انهي جزئي الخامس عشرة .. ان شاء الله يعجبكم ..

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 31-01-11, 11:57 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


}*& الجـــــ 16ــــزء &*{

ما اجمل رائحتك يا وطن
ما عذب نسيمك ملقيا تحيته على حويصلات رئتي

"عمر"
احس بالغربه ... او بالأصح بالغرابه ... رجعنا مبكرين قبل الوقت وما قلت لأحد غير مشاري .. بس قبل ما وصيته يحجز لي جناح بالفندق .. البيت توه ماخلص باقي له لمسات بسيطه .. الحمد لله انه مو بعيد عن اهلي ..
التفت لجنبه وابتسم .. يحس ببسمتها الحين .. يحس بقوه نفسها وكيف تعبي صدرها من الهواء ...
راما: ياااااربي احس لي سنين عن الريحه هذي ...
ضحك نفس افكاره

"راما"
محد قادر يوصف سعادتهاا .. اشتاقت لأبوها ..اخوانها اولادهم ...التفتت لجنبها .. وابتسمت ما تنكر انها حبته ..وليه ما تحبه من يقابله ويعاشره ولا يحبه ارق والطف انسان شافته بحايتها...
مسكت يده بعد ما شافت ضحكته على كلامها ..
عمر بحنان : نمشي ..
راما: نمشي


*
*
*
*
*
****************
*
*
*
الظهر كانت العائلات كلها مجتمه
عائلة ابو تركي
وعائلة ابو خالد
وعائلة ابو رائد

ابو رائد"راشد": مو كانهم تأخروو؟
ضرب ابو خالد على ركبته بحنان : تصبر ياولدي ..تصبر ان شاء الله على وصول
ابو رائد: ان شاااء الله
مشتاااق لها حييييل ... بنته


*
*
*
*
*
****************
*
*
*
مو قادره تجلس حاااسه بالحمااس اخوها وصديقتهاا بيجوون وناااااسه .. هذا حال علياا صايره اليوم مثل النحله ..تقهوي .. تضيف تدور ما تقدر تجلس من شدة وناستها حتى انها قالت لأختها وهي تغمز لها ترتاح مالها بشي ... اما ندى فأنطوت على نفسها ..

وفي الجهه الثانيه كانت دانه تتأفف .. وما عجبها شي ... بس اللي لفت انتباهها هذي اللي ما غير تدور ... بصراحه حلوه حتى ستايلها حلووو على ان مو ديلها شكلها معدله عليه ومسترته بس حلو ... بس اللي جالسه احلاا .. وش فيها شكلها مو فرحانه ابد...
انتبهت على اللي يضرب رجلها واللي قدامها بابتسامتها : فنجانك

اللي غريب .. واللي كل لاحظه التوأم منال ومنار ... ما جلسو جنب بعض .. والسبب ... الكل ما يدري ؟؟

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
****************
*
*
*
اخييرا هدت بعد مو بكيفها زفتها خلود وقالت لها ترتاح تموت على الخلود هذي حتى قومت البنات وقالت لهم يشتغلون وهي ترتاح ... بس
عليا: ليه تومو كذا..
جلست جنب منار هي الأقرب لها ..
عليا: وشفيهم تومووو
منار : تمووو طل .. شوفيها سرحانه قص عليها بكلمتين وهي غرقانه
عليا قرصها قلبها: منار وش تقولين
منار : لا يروح بالك بعيد اللي قدامك طايحه بالحب ... لا ولد عمي .. كأنها واثقه انها بتاخذه ..
عليا: ليه هو محيرها : ولا فكر فيهاا ..بس بالله عليك علوووي خلينا بالواقع حتى لو يحبها .. رجل ولقى بنت تتدلع عليه بالتلفون ..تسوي له حركات رومنسيه .. وش بيصير حاله
عليا: ما اقدر احكم وانا ما اعرفه
منار بغيض : أي ما تعرفينه الخبله تحب واحد مضيع نفسه لا شغل ولا مشغله .. انا عن نفسي اشوفه فاشل ..فاشل ..فاشل
عليا: منوور قلبي هدي .. مافي شي يستاهل حرقة اعصابك
دمعت عيونها: أي ما يستاهل ..هذي اختي ..اختي تعرفين وش معنى اختي .. توأمي مابي شي يأذيها ماااااابي
عليا : بنت مسحي دموعك وقومي معي ..
اخذت منديل ومسحت دموعها وقامت تشغل نفسها مع علوووي ... ياهي رهيبه هالبنت احياننا تبين اكبر من عمرهاا ..
*
*
*
*
: يااا هلاااا .. ياهلاااا مرحباااا بالمعااريس
نست العالم كله نست حتى راما جاااا ... اخوها حبيبها وصل .. وصل عبرت عن شووقها بصرخه قويه : عممممممممممممممممممر
ما انتظرت احد واصلا ما درت عن احد ركضت بقوووه ووضمته لهااا وهي دموعها تخرق وجهها

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية