منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   [قصة مكتملة] روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه (https://www.liilas.com/vb3/t177833.html)

Amoonh 22-06-12 02:05 PM

روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي اعضاء وقراء شبكة ليلاس اسمحوا لي بالانضمام لكم بروايتي قلبي مملكه غير امورتي مااحد يملكة


فقبل كل شي لاتنسوا الصلآة وتضيعوها في القراءة فالصلاة هي عماد الدين وكل انسان مسؤول عن وقته فاللقرءه وقت ولعبادتك وقت...





هنــــا حينما أحببت أن
أسطر أوراقـے
وأملأها بحروفــے
نقلتها لكم لتبقى مع مرور الأيام وأنا 6ـلى علم بأن
الدنيا ماهي الا كتاب وايامہـا صفحات من السنين
تنطوي مع الزمن
وسوف يأتـے يوم
تصل الي نہـايـہ ذلك الكتاب
صفحات مؤلمـہ
وصفحات سعيده
تلگ هي الحياة لن تدوم برخاء ولاشدة
وانما نترگ فيہـا بصمـہ وقد تكون عابره
واني 6ـلى عـلم اني سوف ارحل
ولاكن حروفـے سوف تبقى كذگرى
أجد نفسـے اگتب تلگ الحروف لاارادة
لم يبقى لي أي شمعـہ اضيئ بہـا
في ليلـہ معتمـہ بردها قارس وقد غاب بدرها
فأحببت أن اجمع أوراقي و آتي هنــــا
بين أحضانگم 6ـلنـے أجد المكان الذي يحوي
أوراقي المبعثرة ..
6ـلني أجد الشمعـہ التي تضيئ لي دربـے ...
فقراءه...
ممتعه ومسليه،،،
ألم يخفف أمل
وامل يحققه عمل
وعمل ينهيه أجل
ثم يجزى كل امرء بما فعل،،
قساوة قلوب،،
كره وحقد،،
حب وعطف،،
مشاعر متناقظه،،
متناثره،،مبعثره،،
كل هذا ماسوف تقرؤنه في روايتي فأترككم مع أول أجزاءها وانشاء الله تعجبكم،،،

الجـ‏ـــــ‏ـ1ـــــــزء الأول"
جالسه بغرفتها وتناظر مع شباك غرفتها تحاول تخفي الحزن والخوف من عيونها عاشت 19 سنه من عمرها بدون عطف وحنان أم وأب بس ماتنسى أخوها اللي عطاها حنان الأم والأب والأخ والصديق بنفس الوقت سكرت الشباك ومسحت دمعتها اللي نزلت غصب من عيونها وماتبي أخوها يشوف دموعها وتضيق خلقه وتشيله همها يكفي انه شايل همه بنفسه جلست على الكرسي واخذت الميك آب وحطت عليها بتخفي أثر الدموع والحزن من وجهها،،
:ليـ‏ــــــونه خلصتي نمشي
ليان بإبتسامه:دقايق بألبس عباتي
عبدالله وهو يرمي نفسه ع السرير:والله أحس عمي عنده شي
ليان:وأنا بعد وخايفه مره
عبدالله:لا انشاء الله خير وقام:يالله مانبي نتأخر
ليان وهي تلبس عباتها:يالله مع اني استحي اذا فيه جمعات بس الله يخلي مشاعل لي تريحني
عبدالله وهو طالع:فرق بينها وبين سلطان
ليان:والله مثل اختي وأكثر بعد
عبدالله:يـ‏ــــــاكثر قرقك خلصينا تأخرنا
ليان:هههههههه الله لايحرمني منك عبودي
عبدالله بنص عين:عبودي اصغر عيالك
طلعوا وركبوا السياره وراحوا لبيت عمهم للقصيم،،
>>ليان عمرها 20 حبوبه وطيبه ومتواضعه ومتوسطة الطول وجميله بمعنى الكلمه امها متوفيه يوم عمرها اربع شهور وأبوها ساكن بالقصيم صح طيب معها بس مشكلته اللي برأسه يسويه وعايشه مع أخوها عبدالله هنا بالرياض وصديقتها مشاعل اللي تعتبرها اختها واكثر بعد وخوافه مره>>عبدالله عمره 25 اخو ليان من أمها وأبوها طوله عادي وجسمه رياضي وبشرته عاديه مو لاأبيض ولا اسمر ووسيم وكل مواصفات الجمال فيه صديقه وتوأم روحه خالد وولد عمه ،،له اخوان وخوات من ابوه بس علاقتهم عاديه لأنهم بعيدين عنه >>


@@@@@@
في مكان ثاني استهبال وضحك ورقص وأنواع الفله جالسات الرباعي،،،>>
{اميره عمرها 19 حبوبه وطيوبه وابد ماتزعل وقلبها طيب تدرس بثالث ثانوي قمه بالجمال وشعرها طويل وحرير ولونه أسود وجسمها خياااال وطولها عادي واكثر ميزه فيها عيونها ،،،
ملاك عمرها 19تدرس بثالث ثانوي طيوبه وفرفوشه وتكتب شعر،،،
البتول عمرها 19 وتدرس بثالث ثانوي طيوبه وحساسه حيل وبسرعه تبكي،،،
شذى عمرها18 طيوبه وحبوبه وعقلها أكبر منها وفيها شوي عصبيه تدرس بثاني ثانوي،،
جود عمرها 19 حبوبه وطيوبه وعسل وفرفوشه والإبتسامه ماتفارقها،، وطبعا كلهن صديقات الروح بالروح واسرارهن عند بعض الإ شذى بنت عم أميره وفيها شوي أختلاط معهن وطبعآ ساكنات بالخبر،،،}
البتول:وأخيـ‏ــــــرآ أجتمعنا
جود:والله الدراسه تعب هذا وحنا أدبي الله يعين العلمي
أميره:شذى كل يوم تأفف وتذمر ياليتني مادخلت علمي ياحظك ياأميره أدبي
ملاك:أقووول خلوا عنا الدراسه وسوالفها أبقولكم البارح رحت للسوق أنا وأختي وشفت شابين قمة الغرور بس يحق لهم عليهم جماااال ماينوصف
أميره:صـ‏ــــــدق اجل يبي لنا يوم نروح السوق
جود:والله مو مثل المزيون اللي عند مدرستنا
ملاك:عـ‏ــــــاد ذاك غير
أميره:أقووول بس وش رأيكن نتعشى لنا يوم بمطعم
جود:ياحسره من بيسمح لك
ملاك:عادي زي كل يوم نقول نجتمع عند وحده ونقول للسواق
أميره:ههههه ومصدقينا
البتول:وأنا اقول لسواقنا ومايقول شي
جود:لا أنا سواقنا مايقدر يسكت كل شي يقوله لنادر
ملاك:عندنا وعندك خير سواقنا مثل سواقكم
:قـ‏ــــــلت السوالف مالقيتن الإ السواويق
البنات بصرخه:هـ‏ـــــــ‏ــــــلا شذاوي وسلمن عليها
شذى:ليه ماقلتن لي انكن مجتمعات
ملاك بمزح:بنقولك بس جيتي قبل ماعندك وقت
أميره:شذى عمي عزيز جاء
شذى:لا بكره وبيجي خالد معه
أميره:وععععع ياكرهي له
ملاك:ولد عمتك نوف
شذى:ايه
جود:أخبارك شذى
شذى:بخيير بس مطفشتني هالدراسه
البتول:ماأحد طقك على أيدك وقال لك ادخلي علمي
ملاك:اووووف فكنا من الدراسه



مسند رأسه على سيت سيارته وينتظر صديقه يجيه"اوووف تأخر هذا مالي خلق بعد انتظر بالحرهذا "
فتح سامي وركب:تأخرت سلطان عليك
سلطان:لا عادي بس اركب
سامي وهو يسكر الباب:وش فيها الأخلاق تجاريه اليوم
سلطان:قـ‏ــــــهر أحبها وماأقدر اخذها الله يأخذ اخوها
سامي:اخطبها مره ثانيه
سلطان:وهذا شكل اللي بيصير
سامي:وألحين وين نروح
سلطان:فيه غيرها الأستراحه
بعد عشر دقايق وصلوا الإستراحه وراحوا للشباب،،>>
{سلطان عمره26 ولد عم عبدالله طويل وجسمه رياضي وبشرته بيضاء وله سكسوكه،،مغرور وعصبي مره واللي برأسه يسويه ويكره خالد وعبدالله كره وطبعا هم اعداءه اللدودين ،، صديقه سامي الروح بالروح ويحب لمى بنت واحد من قرايب امه وخطبها ورده اخوها}



مجتمعين أعمام عبدالله وليان،،>>محمد ابوه،،عبدالرحمن عمه وابو سلطان،،وناصر عمه وابو خالد،،،جالسين بمجلس الرجال ببيت عبدالرحمن
محمد:تأخر عبدالله
عبدالرحمن:الله يخليه لك رجال مو مثل سلطان ابد اللي برأسه يسويه
ناصر:هذا الجيل ألحين عنيد الله يهديهم

مشاعل:اوووف تأخرت ليان
ريم:تجي بس فكينا صدعتينا
>>تعريف بالعوايل،،{عبدالرحمن اخو محمد وناصر الكبير متزوج ساره وله ماجد الكبير وعمره 30 ومتزوج بنت عمه ناصر هدى وسلطان عمره 26 وفيصل عمره 23 ومنى عمرها 28 ومتزوجه ومشاعل 20 وأسماء 17،،،محمد وزوجته موضي تزوجها قبل تموت ام عبدالله بثلاث سنوات وعياله منها عامر وعمره 24 والكبير وريم عمرها22 وعمار وعمره19 ونهال عمرها 15 وغيداء 7سنوات**وعبدالله وليان زي ماقلت لكم عياله،،،
ناصر ومتزوج نوف عمة أميره وشذى وعيالها وليد وعمره 27 ومتزوج وهدى زوجة ماجد وخلود عمرها23 وخالد عمره 25 ومها عمرها 18 وفارس عمره 20 }
ومحمد وعبدالرحمن ساكنين بالقصيم وناصر بالرياض،،،


&&&&&&&&&
خلود:لا عمو تكفى لاتروح
عبدالعزيز:والله مشتاق لأهلي وأميره وشذى كل يوم يقولن لي تعال
:وأميـ‏ــــــره وأميره وش أميره هاذي
عبدالعزيز:يكفي انها بنت أخوي وأحسن وحده بالبنات
خالد:وععع ماأدري وش شايفين فيها
خلود:خـ‏ــــــالد بس احترم
عبدالعزيز:وانت غريبه مارحت مع عبدالله
خالد:معه ليان والإ اروح
خلود:ليه مارحت مع ابوي
خالد:نـ‏ــــــاقص أنا اروح ست ساعات لا ويمشي بشويش والسياره هدوء
عبدالعزيز+خلود:هههههههههههه احسن عشان تخف شياطينك
>>تعريف بالعايله{عبدالعزيز الأخ الصغير لعبدالله ابو اميره عمره 26 واخوانه عبدالله ونايف ,,, واخته نوف زوجة ناصر ،،،عبدالله وعياله وعد الكبيره وعمرها 22 ومتزوجه وليد ولد عمتها نوف،،واميره عمرها 19 وزياد عمره 18 ويزيد6سنوات الصغير،، ونايف وعياله شذى عمرها 18 وتركي عمره20 وجنى عمرها 14 ومهند عمره 5 سنوات}



وصلوا عبدالله وليان القصيم،،،
عبدالله وهو يرفع يديه بتكاسل:تعـ‏ــــــب والجو حار مره
ليان وهي تعدل عباتها:مرره بتدخل معي
عبدالله:لا بروح للرجال أكيد البنات مجتمعات
راح عبدالله للرجال وليان دخلت بيت عمها عبدالرحمن،،
مشاعل وهي تضمها:مشتااااقه لك اخبارك
ليان:وأنا بعد مشتااااقه لك أكثر
مشاعل وهي ماسكه يدها:تعالي ندخل عند البنات
ليان:دقايق بعدل شكلي
مشاعل:قمممر بس تعالي لانتأخر
فيصل نازل من غرفته وبإبتسامه:لااااا القمر عندنا
تغطت ليان وبحياء:اخبار فيصل
فيصل:بخير اخبارك انتي
ليان:بخير
راح فيصل للرجال ومشاعل وليان راحن عند البنات،،،

بعد ساعتين كل الشباب والرجال مجتمعين بالمجلس وسلطان بعد معهم،،،
عبدالرحمن:دام كلكم مجتمعين
الكل سكت وناظر له متحمس على سالفته
ناصر:تفضل يابو ماجد وش عندك
عبدالرحمن:والله ابي اخطب ليان لسلطان يامحمد كان ماعندك مانع
صـ‏ـــــــ‏ــــــدمه على وجه سلطان وعبدالله
محمد:اللي تبيه ياأخوي يصير
قام سلطان وبعصبيه:هذا اللي ناقص عاد اتزوج ليان قلن البنات
عبدالرحمن بفشله:سـ‏ــــــ‏ـــــــ‏ـــــــلطان
قام عبدالله وبقهر:وهذا اللي ناقص تزوج اختي قلوا الرجال وبإستهزاء:تـ‏ــــــزوج اختي واحد مثلك واشر بيده على سلطان
ناصر:تـ‏ــــــعوذوا من الشيطان
عبدالله:بعدين ليان يبيها خالد
سلطان"اوافق وش أنا خسران أضرب عصفورين بحجر عناد لعبدالله واحرم خالد منها":اللـ‏ــــــي تبي يايبه يصير بنت عمي والنعم فيها
عبدالله:مستحيل تزوجها
ابو عبدالله:عبدالله اعتقد أنا ابوك وحاظر
عبدالله:السموحه يبه بس سلطان مستحيل يتزوجها
سلطان بخبث:ليه وش فيني احسن من تجلس بالشقه لوحدها وانت بالدوام
ابو عبدالله:صادق سلطان وهنا احسن بعد
عبدالرحمن:وليان معزتها من معزة بناتي
عبدالله:بس يمكن ترفض
سلطان:مو على كيفها ماعندنا بنات يطلعن عن شورنا
عبدالله:لا والله مافيه شي بالغصب بعدين هذا زواج مو لعب
ابو عبدالله:لاتخاف سلطان وولد عمها اذا ماأسعدها مو ضارها
قام عبدالله وهو مقهور ومعصب وطلع"هذا اللي ناقص ليان تزوج سلطان يخوفها بس بعصبيته بعدين ادري مو حبآ فيها عناد لي ولخالد لا ويعذب اختي بعد"ركب سيارته وطلع جواله ودق على خالد
خالد:ياااااهلااااا وياااامسهلاااا
عبدالله:آآآآه قهههههر
خالد:خوفتني عبود وش صاير
عبدالله:آآآه بس وش اقولك
خالد:عبدالله تكلم
عبدالله:سلطانوه اكرهه
خالد:عبدالله وش فيه قل
عبدالله:عمي خطب له ليان....
قاطعه خالد:ليان اختك وأنا لايكون وافقت
عبدالله:شكل ابوي بيجبرها
خالد بعصبيه:لا والله وهذا اللي ناقص سلطان وليه مايخطب اللي يحبها لا ومالقى الإ ليان وأنا ابيها
عبدالله:والله احسه ناوي على شي
خالد:لاتستغرب عليه شي النذل
عبدالله:على العموم أنا شكلي برجع الليله للرياض
خالد:لا أنا بروح الشرقيه مع عمي عبدالعزيز
عبدالله:تراي مقهور على سلطان يالله مع السلامه
خالد:مع السلامه


البنات مجتمعات وفالتها سوالف وضحك،،
ريم:ليان ليه ماتسكنين هنا
ليان:ودي بس مستحيل اعيش بعيده عن عبدالله
مشاعل:وعبدالله ليه مايسكن هنا
ليان:وعمله والإ نسيتي
أسماء:بنات اسمع صوت عمي محمد
:السـ‏ــــــلام عليكم
الكل قام وسلم على محمد
محمد:ليان تعالي شوي معي
قامت ليان وطلعت مع ابوها وهي مستغربه وبنفس الوقت خايفه،،



بمكان ثاني مجتمعين وليد وزوجته وعد وخلود ومها عند امه،،،
وليد:يمه مابغيتم تروحون للقصيم مع ابوي
ام وليد:لا بنروح الشرقيه لأهلي
وعد بصرخه:صدق عـ‏ــــــمه
وليد وهو يغمز له:لا ياقلبي مستحيل تروحين عني
وعد:بس أسبوع تكفى
وليد وهو يهز رأسه:لاااا لاتحاولين بس
مها:وانت ماتمل من وجهها اربع وعشرين ساعه
وليد وهو يضم وعد:أنا أمل من القمر هذا
استحت وعد ووجهها صار ألوان
خلود:هههه فشلتها ارحمها حرام
مها:عادي زوجته
وليد:صادقه
{طبعآ زواج وليد ووعد له شهرين بس}



عند ابو عبدالله وليان،، ليان انصدمت بعد ماقالها ابوها عن خطوبتها لسلطان،،
قام ابو عبدالله:ترى بقول لعمك موافقه
ليان ودموعها تنزل:لا يبه أنا صغيره ومافكرت بالزواج بعدين كذا مرتاحه
ابو عبدالله:لا وبعدين البنت مالها الإ بيت زوجها وسلطان ولد عمك والنعم فيه
ليان:أنا ماقلت بسلطان شي الله يسعده مع غيري
ابو عبدالله وهو يطلع:تجهزي الزواج بالعطله الصيفيه وطلع،،،
ضمت يديها لوجهها وقعدت تبكي بقووووه
مشاعل:غريبه تأخرت ليان
ريم:وابوي طالع من عندها
أسماء:يمكن فيها شي
قامت مشاعل:تعالن نروح نشوف
قامن ريم وأسماء وراحن يشوفن ليان،،،
:الـ‏ــــــسلامـ‏ــــ وسكتن يوم شافن ليان تبكي
قربت منها مشاعل:ليـ‏ــــــان
رمت ليان نفسها بحضن مشاعل وكملت بكي
ريم:ليـ‏ــــــونه وش فيك
ليان بصياح:ابـ‏ــــــووي بـ‏ـيـ‏ــ زوجني
مشاعل:هههه وكل هالمناحه عشان زواج
ريم:صادقه خلينا نفرح فيك
رفعت ليان رأسها:ماقلتن من الزوج ياحسره
أسماء:صح من
ليان بصياح:سـ‏ــــــ ل طـ‏ــــا ن
البنات بصدمه:سـ‏ــــــلطان
ليان وهي تمسح دموعها:ايه
مشاعل بعدم تصديق:سلطان ولدنا
ليان:وفيه بالعايله غيره اسمه سلطان
أسماء بفرح:عادي فله تصيرين عندنا ياسلام
ليان:بس سلطان عصبي وغير كذا يحب لمى كيف اتزوج واحد يفكر بغيري
مشاعل بتخفف عنها:مصيره ينساها بعدين هي مالكه على صديق اخوها
ريم:صادقه متى
مشاعل:امس
أسماء:فكه منها وبصراخ:يـ‏ــــــاسلام ماني مصدقه ليونه عندنا
ليان"آآه سلطان عاد وعبدالله أخوي وش بيسوي اكره ماعنده سلطان بعدين ليه ابوي يجبرني أنا وليه أنا وعبدالله دايم الضحيه الله يسامحك يابوي"
مشاعل"والله سلطان اخوي واعرفه عصبي واكيد ناوي على شي الله يستر بس"

قام سلطان من عند الرجال وركب سيارته"هههه طيب احر عبدالله بأخته واحرمها من خالدوه بس تحلم بالعيشه اللي عاشتها عند عبدالله"طلع جواله ودق على سامي
سامي:ماأسرع تشتاق مارحت مني الإ لك ساعه
سلطان:لاتأخذ مقلب بنفسك بس بقولك خطبت
سامي:هههه مبرووك....
قاطعه سلطان:ياحسره وش تبارك لي عليه لمى وراحت خلاص
سامي بإستغراب:مين طيب
سلطان:بنت عمي محمد
سامي:لاااا اخت عبدالله
سلطان:ايه شفت وش صار بالدنيا اخر وحده فكرت اتزوجها بس عناد لعبدالله وعشان احرم خالد منها مثل ماانحرمت من لمى
سامي:والله انك خطير بس حرام مالها ذنب البنت
سلطان:اقول لاتفتح معي مواضيع أنا في غناء عنها


عبدالله واقف عند الباب بيدخل عند ليان،،،
ريم:بتدخل عبدالله مافيه احد تفضل
عبدالله:وين ليان
ريم:داخل
دخل عبدالله وطلعت ريم وسكرت الباب،،
ليان يوم شافت عبدالله رمت نفسها بحضنه وبكت
عبدالله بحنان:ليونه ليه الصياح ارفضي وخلاص
ليان بصياح:ابـ‏ـــــ ووي يـ‏ــ قـ‏ـ ول زواجك بالعطله
عبدالله بصدمه:صدق وماتكلمتي
ليان:تكلمت بس انت تعرف ابوي اللي برأسه يسويه
عبدالله بحزن:الله يعين عاد ابوي مستحيل يتفاهم معه


&&&&&&&&&&&&

صحت ليان من النوم وهي تحس بجوع ناظرت بالساعه6 الصباح والكل ببيت عمها نايم وعبدالله رجع للرياض وهي بتجلس وتروح بعد يومين بيوديها عامر،،دخلت الحمام واخذت شاور ينشطها وطلعت صح اقنعنها البنات بسلطان وخففن عليها بس خايفه من المستقبل طلعت من الغرفه وهي لابسه بيجامه وردي وعليها رسومات"بروح المطبخ مافيه احد العيال والكل نايم"دخلت المطبخ،،
ليان:صباح الخير
سيتي:صباه النور مدام
ليان وهي تجلس على الطاوله:ابي بس كوب حليب
سيتي:مايبقا فطور
ليان:لا ماأحب افطر بس اشرب كوب حليب او شاهي
جابت لها سيتي الحليب قامت وفتحت الثلاجه واخذت كندر ورجعت لمكانها،،،

طلع سلطان مستعجل من غرفته بيروح الدوام لابس ثوبه وشماغه بيده"بدخل المطبخ اخذ لي جالكسي جوعان"
دخل المطبخ ووقف فجأه"من هاذي وععع العيون تشبه عيون عبدالله أكيد ليان"
وقفت ليان وطاح الكوب وانكب الحليب على رجلها بس مو حار "ياويلي من هذا ألحين يحسبني طالعه كذا واترزز قدامه فشله وش بيقولون عني ماتستحي بعدين ليه يناظر لي كذا"
دخل سلطان بدون مايكلمها وفتح الثلاجه واخذ جالكسي ولف لها وقرب منها
خافت ليان ورجعت وراء
مسكها سلطان مع وجهها:حلوه بس عيبك الوحيد تشبهين عبدالله
بعدت يده عن وجهها:احترم نفسك واطلع
سلطان:هههه اعتبري هاذي النظره الشرعيه وطلع،،،
ليان"حسبي الله عليك قليل أدب"وناظرت لرجلها"اووف مع انه مو حار بس رجلي قلب لونها أحمر بنادي سيتي تنظف المطبخ"طلعت وقالت لسيتي تنظف المطبخ وراحت للغرفه،،دخلت الغرفه"حتى حليبي ماشربته الله ينغص عليك قليل أدب بس نظراته نظرات حقد وكره"انسدحت على السرير وكملت نومها،،،



الساعه 5 العصر صحت أميره من النوم واخذت شاور ولبست واخذت عباتها وشنطتها ونزلت بتروح لصديقاتها،،
زياد وهو بيصعد الدرج:على وين
أميره بكذب:بروح عند صديقاتي نذاكر
زياد:وي وي باقي ثلاث أسابيع على الأختبارات واللي اعرفه انك ماتراجعين الإ ليلة الأختبار وزين بعد
أميره:كيفي طيب ودي اراجع
زياد وهو يروح لغرفته:المهم الساعه 9 تكونين موجوده ودخل غرفته
أميره بنفسها"ايه انتظرني بس هذا اللي ناقص ابوي مامنعني اطلع يجي بعد هذا"وطلعت جوالها ودقت على شذى
شذى:هلا وينك
أميره:اطلعي بمر عليك
شذى:عند من البنات مجتمعات
أميره:عند البتول
لبست عباتها وطلعت وركبت مع السواق واخذوا شذى وراحن للبتول،،،



البتول جهزت المجلس لهن وبخرته وجالسه تنتظر البنات،،
طلال طالع من غرفته ولمح البتول وراح لها
طلال وهو فاتح عيونه ع الأخير: وش ذا وبعدين لمن و...
قاطعته البتول:بسم الله اعتقد كلها قهوه وحلى
طلال وهو يجلس:طيب ضيفي اخوك
البتول:قـ‏ــــــم بس قم يجن البنات ألحين
طلال:افا تطردين اخوك الكبير
البتول بعصبيه:اقـ‏ــــــول اطلع ودق جوالها وناظرت وبصراخ:طـ‏ـــــــ‏ــــــلال بسرعه اطلع البنات وصلن
قام طلال:بسم الله بطلع لاتاكليني بس وطلع
فتحت البتول الباب للبنات،،
ملاك:ساعه عشان تفتحين
البتول:اولآ سلمي وسلمت عليها
وصلن البنات كلهن ودخلن بالمجلس،،
جود وهي تنزل عباتها:كني أشم ريحة عطر رجال
أميره:هذا اللي همك من كثر ماتفكرين فيهم
ملاك:صادقه حتى أنا أشم
البتول:ارتاحن اكيد ريحة عطر طلال لأنه داخل قبل شوي
أميره:نبي نستأنس ترى مابقى شي ع النقص الأختبارات
ملاك:ياكرهي لهن يهدن الواحد هد
شذى:احمدن ربكن ادبي مو علمي
أميره:رجـ‏ــــــاء فكنا خلاص ليتني مافتحت الموضوع



عبدالله جالس بغرفته ويفكر"ألحين ليه سلطان رفض ويوم تكلمت وافق أكيد بيقهرني او يتحداني بس ليان حساسه ومارايحه تحمل سلطان أنا برأسي ماأتحمله كيف ليان عاد"دق جواله وقطع عليه تفكيره ناظر"سلطان غريبه"
عبدالله:نـ‏ــــــعم
سلطان"وبدون نفس يرد بعد":السلام عليكم
عبدالله"وش يبي ويسلم بعد غريبه":وعليكم السلام
سلطان:علومك ياولد العم والنسيب المستقبلي
عبدالله:بخير دامي ماسمعت صوتك
سلطان:على العموم داق أقولك اني يوم وافقت مو حبآ بأختك لا عشان تعرف اني رجال وغصب عنك
عبدالله:هههههههههه رجال احسبك بنت بس الحمدلله انك ذكرتني
سلطان بعصبيه:تضحك طيب اختك بتصير ضحيه والسبب انت وقفل بوجهه،،
عبدالله"وجععع قفل احسن بس والله اني خايف على ليان بس سهله اقنعها وترفض بس ابوي كيف اقنعه هاذي البلشه"قام وراح للمطبخ واخذ عصير كوكتيل ورجع وجلس بالصاله"اوووف ملل حتى خالد مو فيه"



ليان ومشاعل جالسات بغرفة مشاعل،،
ليان:مشاعل بقولك شي
مشاعل:تفضلي
ليان:أنا استخرت وماارتحت
مشاعل:شوفي أنا بقولك شي وأتمنى ماتزعلين
ليان:قولي عادي
مشاعل:لاتوافقين على سلطان لانه مايناسبك بعدين عصبي وغير كذا انتي تعرفين علاقته مع عبدالله
ليان:بس ابوي جابرني حتى اليوم قالي يوم قلت له
مشاعل:عاد هاذي صعبه عمي الله يهديه اللي برأسه يسويه



عند البنات البتول وصديقاتها فالتها سوالف وضحك واستهبال،،
جود:بنات توقعن الساعه كم
أميره بصرخه:10 ونصف
ملاك:فشله من العصر هنا
البتول:عادي 10ونصف مي 3 ونصف او 4
دق جوال أميره
أميره:زياد أكيد بيجي وردت:هلا
زياد بعصبيه:أحـ‏ــــــسن شي نامي عندهم بعد
أميره:ترى الساعه 10ونصف
زياد:ان شاءالله 2 اطلعي بسرعه أنا عند الباب وقولي لشذى تطلع معك
أميره:طيب خمس دقايق واطلع
البتول:لا يكون بتروحين
قامت اميره:ايه زياد عند الباب ويالله شذى
ملاك:تداومن السبت
أميره:اكيد وانتي
ملاك:ايه
طلعن أميره وشذى وبعد عشر دقايق رجعن البنات لبيوتهن،،




ليان اذا قالت لابوها يسمع كلامها او يرفض!؟ وسلطان وش ناوي عليه يتزوجها او لا!؟وعبدالله يسوي شي او لا!!؟

اذا فيه ردود وتفاعل اكمل باقي البارتات معكم وانزل لكم بالاسبوع ثلاث بارتات ولاتحرموني من تقييمكم وتفاعلكم
تحياتي:Amoonah

♫ معزوفة حنين ♫ 22-06-12 05:44 PM


حيااك الله ياقمر بين كتاب ليلاس ..
نتمنى لك اقامة ممتعة ..


روابط


البارت 5 » 6 » 7
http://www.liilas.com/vb3/t177833-2.html

البارت 8 » 9 » 10 » 11 » 12
http://www.liilas.com/vb3/t177833-3.html

البارت 13 » 14 » 15 » 16
http://www.liilas.com/vb3/t177833-4.html

البارت 17 » 18 » 19 » 20

http://www.liilas.com/vb3/t177833-5.html

البارت 21 » 22

http://www.liilas.com/vb3/t177833-6.html

البارت 23 » 24 » 25 » 26 » 27

http://www.liilas.com/vb3/t177833-7.html

البارت 28 » 29 » 30 » 32

http://www.liilas.com/vb3/t177833-8.html

البارت 33 » 34 » 35 » 36

http://www.liilas.com/vb3/t177833-9.html

البارت 37 » 38 » 39 » 40

http://www.liilas.com/vb3/t177833-10.html

البارت 42 » 43 » 44 » 45

http://www.liilas.com/vb3/t177833-11.html

البارت 46 « 47 « 48 « 49 « 50
http://www.liilas.com/vb3/t177833-12.html

البارت 51 « 52 « 53 « 54 « 55
http://www.liilas.com/vb3/t177833-13.html

البارت 56 « 57
http://www.liilas.com/vb3/t177833-13.html

البارت 58 « 59
http://www.liilas.com/vb3/t177833-14.html

البارت 60 « 61
http://www.liilas.com/vb3/t177833-15.html

البارت 62 « 63 « 64 « 65 « 66
http://www.liilas.com/vb3/t177833-16.html

البارت 67
http://www.liilas.com/vb3/t177833-17.html

البارت 68 + 69 + 70 + 71
http://www.liilas.com/vb3/t177833-17.html

البارت 72 + 73 + 74 + 75 + 76
http://www.liilas.com/vb3/t177833-18.html

البارت 77 + 78 + 79 + 80
http://www.liilas.com/vb3/t177833-19.html

البارت 81 + 82 + 83 + 84 + 85
http://www.liilas.com/vb3/t177833-20.html

البارت 86 + 87 + 88 + 89 + 90
http://www.liilas.com/vb3/t177833-21.html

البارت 91 + 92 + 93 + 94
http://www.liilas.com/vb3/t177833-22.html

البارت 95 + 96 + 97 + 98 + 99
http://www.liilas.com/vb3/t177833-23.html




Amoonh 22-06-12 06:52 PM

مساء الورد والمحبه من الله...
اول شكرا معزوفة حنين وان شاء الله اكون ضيفه خفيفه ع الكل وبنزل لكم البارت الثاني مشان تتعرفون اكثر على مجرى الاحداث...وانتم حددوا الايام اللي تناسبكم اختاروا ثلاث ايام بالاسبوع...


البارت الثاني

يوم السبت بالمدرسه الحصه الثالثه معلمة العربي غايبه والبنات فالتها سوالف وضحك وازعاج،،
جود:البتول اسحبي كرسيك وتعالي هنا
ملاك بمزح:لاااا يكفي جود ومتحملتها حاشرتني
اميره وهي تناظر للبتول:واقـ‏ــــــفه اجلسي
ملاك:شكلها صدقت امزح
أميره:ألحين بتنتهي الحصه وحنا ماسولفنا
ملاك وهي تطلع دفتر من شنطتها:بـ‏ــــــنات هاذي الروايه كتبت نصها
البتول:وش روايته
جود:روايتنا ياخبله
البتول:تقصدين جزيرة الأحلام
أميره:وفيه غيرها وناظرت لملاك:وش كتبتي عطيني أكمل

تررررن تررررن ترررن تررررن
الجـ‏ــــــرس يعلن انتهاء الحصه الثالثه وبداية وقت البريك
أميره:يـ‏ــــــوووه ماكملت
ملاك وهي تقوم:اتركيها بعدين بنات يالله ترى الحصه الرابعه عندنا تاريخ
جود بصرخه:لاااا وش رايكن نهرب عن الحصه
أميره+ملاك+البتول:خلاص
طلعن من الفصل وراحن للساحه،،،
شذى:هاي بنات
البنات:هلا شذى
ملاك:وش رايك تهربين معنا الحصه الرابعه
شذى:لاوالله عندنا كيمياء وأحبها
أميره بإستهبال:حبيها ورجعيها
البنات:ههههههههههههههههههههه



سلطان جالس بمكتبه وسرحان"آآآه يالمى خسرتك والسبب اخوك لا وابتزوج هههه ليان صح مزيونه واسمع من خواتي انها طيبه بس عيبها تشبه عبدالله كيف بعيش معها وهي تذكرني بوجه عبدالله لا هذا اللي ناقص بوجهي كل صبح الله يعيني بس"


ليان ماداومت اليوم>>صح نسيت اقول لكم انها تدرس بالمستوى الرابع بجامعه الملك سعود تخصص تقنية حاسب>>
جالسه بالصاله ومعها كوب حليب وسرحانه"الله يهدي ابوي رفض لا وخايفه اذا تكلمت او تناقشت بالموضوع يقدم الزواج بعد"
عبدلله وهو حاط يديه على كتوف ليان:وش فيه الحلو سرحان
انتبهت ليان له:ولاشي وناظرت بالساعه بدري راجع الساعه 10ونصف غريبه
عبدالله وهو يجلس:شفتك ماداومتي وجيت
ليان:كذا مالي خلق
انسدح عبدالله:ترى ابوي كلمني والملكه بعد اسبوعين
ليان بصدمه:بعد اسبوعين اختباراتي
عبدالله:عاد هذا كلام ابوي حاولت ومافيه فايده
غمضت ليان عيونها"الله يهديك يابوي"



انتهى وقت البريك والكل راح لفصله ماعدا أميره وجود وملاك والبتول راحن بالمصلى بدون ماأحد يدري عنهن،،،
البتول:بنات خايفه
ملاك:اقوول بس اسكتي وش خايفه منه
أميره:صادقه ماأحد فاقدنا
البتول:واستاذه شيخه يفوتها شي
جود:بالطقاق اللي يطق راسها
طق طق طق طق باب المصلى يطق
أميره:مين ادخل
دخلت حصه:بنات استاذه شيخه تقول خليهن يجن
ملاك:قولي لها السنه الجايه
أميره:ناقصين بعد ننام ونشبع وهي تعيد وتزيد بالدرس
حصه:ترى بتحط لكن اصفار
جود:تحط كبر رأسها بعد بكيفها
حصه وهي بتطلع:كيفكن وطلعت،،
ملاك:ناقصين حنا بعد
البتول:بنات بنروح
جود:لاااا طنشي بس
فتح باب المصلى وبقوووووه
:وجـ‏ــــــالسات بعد
سكتن البنات وناظرن لها
شيخه بعصبيه:تـ‏ــــــكلمن ولا كأن فيه درس مهم
أميره:طيب كيفنا الدرجات ولنا
شيخه:ولك وجه تكلمين بعد
طيب شهـ‏ــــــر والمشاركه صفففففر وطلعت،،
البنات:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
جود:فكه مافيه مراجعه
ملاك:طيب شهر مالنا مشاركه ليه نحظر
أميره:وانتي الصادقه



العصر الساعه 5 وربع صحى خالد من النوم ونزل عند اهله مجتمعين بالصاله وعندهم قهوه وحلى،،
خالد:السلام عليكم وجلس
الكل:وعليكم السلام
خلود:غريبه ماداومت اليوم
خالد:مالي خلق واستأذنت
مها وهي تعطيه فنجال قهوه:تقهوى
اخذ الفنجال وشرب شوي ونزله"فرصتي اسألهن واقول لعبدالله عبدالله من شهرين 3يسألني وأنا انسى ودام مافيه الإ خلود ومها بسأل"
خالد:اقووول بنات
مها+خلود:تفضل
خالد:من البنت اللي لابسه هيه لايروح فكركن بعيد>>قالها يوم شاف خواته ناظرن فيه مستغربات
مها:ايه كمل بعدين وش تبي فيها
خالد:اووف اسأل طيب
خلود:طيب كمل الوصف
شرب خالد قهوه:لابسه فستان ابيض قصير يوم زواج وليد ومعه وحدها فستانها أحمر
مها:ماأذكر بعدين وين شفتها
خالد بعصبيه:عـ‏ــــــاد هو تحقيق
خلود:آه صح يمكن أميره مافيه غيرها لابس ابيض وقصير الإ هي
خالد بنفسه"وأميره أميره كل شي أميره وعععع"
مها:ويـ‏ــــــن وصلت
خالد:معك متأكده أنها أميره
خلود:ايه وش تبي فيها
خالد:كذا بس اسأل
مها:غريبه مارحت لعبدالله
خالد:بروح بس بتقهوى



ببيت عبدالله مجتمعه العائله الكريمه وعندهم عبدالعزيز>>نسيت اقول لكم ان بيت عبدالله ونايف بجنب بعض ودايم مع بعض>>
عبدالعزيز:أخبارك أميره انتي وشذى مع الدراسه
أميره:ماشي الحال
شذى: أخبارك انت وأخبار بنات عمتي نوف
عبدالعزيز:بخير ويسلمون
زياد:أخبار خالد وعبدالله
شذى+أميره:وعععع ياكرهنا لهم
عبدالعزيز:هههه ودي أعرف ليه ماتطيقون بعض
:الــــــسلام عليكم
قام الكل يسلم على الجد عادل عبدالعزيز وهو يبوس رأسه:اخبارك يبه
زياد وهو يمسك يده:جد تعال هنا
الجد وهو يجلس:الله يخليكم لي
شذى وهي تمد له القهوه:ســــــم
الجد:سم الله عدوك وبعد شوي:أميــــــره تعالي هنا
أميره بدلع:أحم احم وجلست عند جدها:كيفك انشاء الله بصحه وعافيه
الجد وهو يلمها:الحمدلله نشكر ربنا ونحمده
زياد:ودي اعرف ليه جدي يموت باهالثنتين
تركي:لا وبعد ليتهن ينفعن
أميره:غيرانين موتوا حره
شذى:لا عاد ومن زينكم انتم
الجد:كلكم عيالي والله لايحرمني منكم بس أميره غير
زياد بغيره:طيــــــب ليه وش معنى أميره
عبدالعزيز بمزح:يمكن فيها شي جذاب
زياد:ههه ههه مغناطيس عن غفله
دق جوال الجــــــد وسكتوا
الجد:مرحــــــبا
.....:السلام عليكم
الجد:وعليكم السلام
......:اخباركم واخبار الأهل
الجد:بخير الحمدلله
.....:والله ودنا تزورونا هالخميس
الجد:اسمح لي مانقدر مابقى شي على العطله
....:اجل مسموحين ومع السلامه
الجد:مع السلامه
عبدالعزيز:ابو عبدالله
الجد:ايه وناظر لأميره: العطله الأربعاء اللي بعد اسبوعين
أميره:ايه فكه
شذى:بس سخيفين اختبارات
عبدالعزيز:كلها اسبوعين وتجي العطله وترتاحن



محمد جالس بالصاله وعنده عامر وريم وعمار،،
عامر:اممم يبه
محمد:هلا
عامر:......
محمد:وش فيك ليه سكت
عامر:ليه جبرت ليان على سلطان وهي مي موافقه
قام محمد وبعصبيه:عــــــامر هاذي بنتي وأنا ادرى بمصلحتها وسلطان رجال وولد عمها
عامر:بــــــس
قاطعه محمد:لا انت ولا عبدالله يتدخلون ببناتي وطلع،،
عامر:والله ظلم حرام يجبرها
عمار:الله يعينها وابوي الله يهديه الله برأسه يسويه
ريم:لا وبعد مايمديها اختبارات متى تجهز للملكه
عامر:آه ماتدرين سلطان مايبي يسوي ملكه
ريم بشهقه:صــــــدق طيب ليه
عامر:ماأدري عنه
ريم:اللي هاذي البدايه الله يستر وش بيصير بعد الزواج



مشاعل عند سلطان بغرفته وتكلمه ومطنشها،،
مشاعل:سلطان
سلطان:.....
مشاعل وهي تقدم عند السرير:سلــــــطان ممكن تسمعني
سلطان:...... ولف على الجهه الثانيه
مشاعل بعصبيه:ســــــلطان
سلطان:ههههههههههههه هههههه
مشاعل بصراخ:اعــــــتقد ماقلت شي يضحك وبعدين ممكن تأجل ملكتك عشان ليان عندها اختبارات
سلطان ببرود:ومن قالك اني بسوي ملكه
مشاعل بصدمه:نــــــــــــعم وش قلت
جلس سلطان:اللي سمعتي واطلعي وسكري الباب
مشاعل:سلطان حرام عليك ليان بتفرح مثلها مثل غيرها
سلطان وهو ينسدح:وعلى بالك انها....
مشاعل:كمل انها ايش
سلطان وهو يغطي نفسه بالبطانيه:اقول اطلعي وسكري الباب وطفي النور أحسن
مشاعل وهي تجلس على السرير:اذا كنت بتأخذها عناد لعبدالله فمن ألحين لاتملك وتعذب فيها حرام مالها ذنب
سلطان بعصبيه:انــــــتي ماتفهمين خلاص اطلعي
قامت مشاعل:اطلع بس لاتنسى ان ليان مالها ذنب



ليان بالمطبخ وتسوي لعبدالله شاهي وسرحانه"يعني سلطان بيتزوجني عناد ايه أكيد عناد لعبدالله واللي أعرفه انه يحب لمى الله يهدي ابوي ليه يسوي كذا"
عبدالله وهو يحط يديه على ظهرها:وش فيه الحلو سرحان
تجمعت الدموع بعيونها ونزلت غصب وبكت...
عبدالله وهو يحطها بحضنه:ليونه وش فيك ليه تبكين
زادت شهقاتها..
عبدالله وهو يمسح على ضهرها:ليــــــون وش فيك
سكتت ورفعت رأسها:عبود أنا خايفه
عبدالله:هههه كل هالصياح عشانك خايفه وعبودي فديته عندك وباسها
ليان وهي تمسح دموعها:لا ماأقصد خايفه من مستقبلي مع سلطان
عبدالله"وانا بعد":لا لاتخافين مايقدر يسوي شي
قامت ليان:ماادري وصبت الشاهي بكوب ومدت لعبدالله:ســــــم
عبدالله وهي يأخذالشاهي:سم الله عدوك تعالي بالصاله
قام عبدالله وطلع بالصاله وبيجلس ودق جواله
عبدالله:مرحــــــــــــبا ألفين لا مليون لا بليون وأكثر بعد
خالد:ههههه فديتك أخبارك
عبدالله:تمــــــام وشرب شاهي
خالد:عبودي بجيك ألحين
عبدالله:حياك بأي وقت هاه سألت عن اللي قلت لك
خالد:ايه واقولك اذا جيت
عبدالله:انتظرك بسرعه
خالد:See yuo later
عبدالله:See yuo
ليان وهي جايه تمشي:بيجي احد
عبدالله:خالد
ليان:آه اجل بروح لغرفتي
عبدالله:براحتك
بعد عشر دقايق وصل خالد
عبدالله وهو يفتح:ياهلا والله
خالد وهو يسلم:خشمك خشمك
عبدالله:وانتى ماتنسى هالحركه
خالد:لا وهذا سلامي الخاص لك
عبدالله:احم احم
جلس خالد:عبود وشرب شاهي
عبدالله وهو يضربه:ياخي انتظر شوي اجيب لك هذا لي
خالد:ههههه اعجبني شكل الكوب
راح عبدالله للمطبخ
خالد:بتروح القصيم
عبدالله من داخل المطبخ:لااا ..تبي اجيب لك كروسان
خالد:تشــــــاور ايه جب
عبدالله وهو جاي يمشي ومعه الشاهي وكروسان:تفضل وحطهن على الطاوله
خالد:ايه صح من توقع البنت
عبدالله بتنهيده:مــــــن
خالد:السامجه أميره
عبدالله:صــــــدق وأخيرا عرفتها
خالد:وانت من صدقك تفكر فيها
عبدالله:آآه بس
خالد بتنهيده وهو ينزل الكوب:اخبار عريس الغفله
عبدالله:آهـــــ بس ماادري وش اقولك
خالد:ليه وش بيسوي بعد
عبدالله وهو يناظر وراه:قصر صوتك لاتسمعنا ليان

ليان كانت واقفه بتطلع بتروح المطبخ وسمعت عبدالله ووقفت
خالد:مي سامعه بس قل
عبدالله:مايبي يسوي ملكه
خالد:صــــــدق ليه مو على كيفه
غمضت ليان عيونها"آآه بس أكيد سلطان آخذني عناد"
عبدالله:لا ويقول لي بعد اعتبر ليان ضحيه لك
سالن دموع ليان"حرااام عليه أنا وش ذنبي وعبدالله وش سوى له عشان يسوي كذا"وجلست على السرير وبكت بكاء بقوووه وزادت شهقاتها
خالد بخوف:عبدالله عبدالله تسمع صوت بكي
قام عبدالله بخوف:هـــاه ماادري يمكن ليان وراح لها وخالد راح معه بس وقف عند باب الغرفه
ليان حاطه يديها على وجهها وتبكي وتشاهق بقوه
دخل عبدالله بخوف:ليان وقرب منها:فيك شي
زادت شهقاتها
عبدالله وهو يبعد يديها عن وجهها:ليان
طاحت بحضن عبدالله وكملت بكي
عبدالله:خــــــالد
خالد بخوف:هــــــلا
عبدالله:جب ماء بسرعه
ليان بصياح:لا يــــــ د خــ ل
عبدالله:مو داخل بس قولي وش فيك
خالد:عبدالله تعال خذ الماء
بعد ليان عن حضنه وقام:جاي
خالد:وش فيها
عبدالله هز أكتافه:ماأدري وأخذ الماء:اجلس بالمجلس وأجيك
راح خالد للمجلس ورمى نفسه على الكنب"آآآه والله حرام ليان مالها ذنب وغريبه ليه تبكي اكيد سمعتنا بس طيب ياسلطانوه أنا أوريك"
عبدالله وهو يأخذ الماء منها:ليونه وش فيك
ليان مسحت دموعها:ولاشي
عبدالله:كيف ولاشي وأنتي تبكين
ليان:عبدالله الله يخليك اتركني لوحدي
عبدالله وهو يقرب منها:بتركك براحتك بس لاتنسين تقولين لي وش فيك
ليان:يصير خير
عبدالله:بروح لخالد وطلع...
خالد:هاه وش فيها
عبدالله:ماقالت لي بس شكلها سامعتنا
خالد:سلطان حقير ونذل
عبدالله:أنا لازم اوقفه عند حده

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

مرت الأيام سريعه وبدأت الأختبارات واليوم أخر يوم لإختبارات الفصل الدراسي الأول....
ملاك بصرخه:وأخيـــــ‏ــرآ خلاصنا اختبارات مابغينا
جود:فـــــ‏ــكه على راحتنا الليله كل شي بسويه
البتول:ماطلعت أميره
أميره وهي جايه طفشانه:اوووف بنات ماحليت واخذت كتاب التاريخ تناظر لأجوبتها
ملاك:اوووه أميره اتركيه وحذفته منها
أميره:يـــــ‏ــاسلام الليله كلكن توافقن نروح لستار بكس
ملاك:وبعده نروح نتسوق بصحارى
البتول:لا الراشد احسن
ملاك:لا يكون زحمه
أميره:واحنا مانبي ازعاج ناقصين بعد
جود:بنات بنطلع عشان ننام ونشبع نوم
لبسن عبايتهن وطلعن وكل وحده راحت مع سواقها لأهلها....

××××××××××××××××××

عبدالله وخالد البارح جايين بالشرقيه ومستأجرين بفندق...
خالد وهو يجفف شعره طالع من الحمام:عبـــــ‏ــود
عبدالله وهو منسدح:نعـــــ‏ــم
خالد:قـــــ‏ــم صحصح عشان نطلع المغرب نتمشى
عبدالله وهو يجلس:بس شف مانبي الراشد تراي مليت منه
خالد:نروح الكورنيش
عبدالله وهو يقوم:خلاص واخذ منشفته ودخل الحمام...
خالد لبس شورت أسود وتي شرت أبيض ومشط شعره وتعطر وجلس بالصاله ينتظر عبدالله .....بعد عشر دقايق طلع عبدالله ولبس برمودا رصاصي وتي شرت اسود وتعطر وراح لخالد بالصاله...
خالد:تبي عصير برتقال والإ كوكتيل
عبدالله:كوكتيل ...ودق جوال عبدالله وناظر~سلطان~غريبه وش يبي
خالد:اكيد عنده شي كايد
عبدالله:الله يستر بس ورد
عبدالله:نعم
سلطان:ماشاء الله بالشرقيه وتارك اختك بالرياض
عبدالله ببرود:الناس تسلم اول شي ثانيآ ماأنت مسؤول عن اختي
سلطان:هههههههه لاتنسى انها بتصير زوجتي
أخذ خالد الجوال من عبدالله وبعصبيه:أنا عارف انك اخذها عناد بس لاتنسى ان الى الآن ماصار شي
سلطان بإستهزاء:اووووه الحبيب هنا
خالد بصراخ:والله العظيم ان ماسكت واحترمت نفسك تندم وقفل بوجهه وقفل جوال عبدالله كله
خالد:آآآه يرفع الضغط وانسدح....

"""""""""""

سلطان جالس بغرفته"ههههه احسن هذا اللي ابي اقهره "وقام ولبس بنطلون اسود وتي شرت ابيض وطلع من غرفته ونزل....
فيصل جالس بالصاله وشافه وناداه:سلطان
لف سلطان:هلا فيصل بغيت شي
فيصل:وين بتروح
سلطان:بروح سامي ينتظرني
فيصل:آهـــــ‏ـ
طلع سلطان وركب مع سامي..
سلطان:مساء الخيرات و سكر الباب
سامي:اهلين ومشى
سلطان:وين نروح
سامي:للشباب مجتمعين
وراحوا للشباب بالاستراحه...

_________________________

الساعه 6 ونصف... آميره وملاك وجود والبتول وشذى طلعن وراحن لصحارى يتسوقن..

خالد وعبدالله بستار بكس ويشربون موكا
عبدالله:خلود
خالد:أصغر عيالك خلود
عبدالله:هههه أميره أي سنه تدرس
خالد:ثالث ثانوي
عبدالله:أدبي وإلا علمي
خالد:أشـ‏ــوفك تهتم لايكون
عبدالله بإرتباك:هـ‏ــاه لايروح فكرك بعيد اسأل بس
خالد بشك:آهـ‏ــ توقعت انك تحبها
عبدالله:لاااا بس كذا
خالد:يععع تصدق اكرهها كره ماصار ولا استوى
عبدالله:والسبب وناظر باللي جايات يمشن
خالد انتبه وناظر لهن.....

ملاك:وجـ‏ــــــــ‏ــع شوفن مبققين عيونهم
جود:عاد ماحسبوا على الله يشوفون بنات
البتول:يـ‏ــــــــ‏ــاقلبي شوفن اللي عليه اسود
ملاك:آآه بس يجننن
شذى تو انتبهت وبصدمه:خـ‏ــــــــ‏ــالد
أميره:وينه
ملاك:لايكون اللي قدامنا
شذى:إلا
أميره بخوف:بنات لاينتبه امشن وطنشن خايفه يقول لعمي عزيز
وكملن طريق وجلسن على طاوله وطلبن لهن....
خالد بشك:عبود والله احس مو غريبات
عبدالله:وأنا بعد ونادى:خـ‏ـــالد
ناظر خالد:اميـ‏ــــــــ‏ــره معهن صح
عبدالله:اللي طاح لثامها
أميره وهي تعدل لثامها:فشله شكلهم انتبهوا
ملاك:واذا طنشي
قام خالد:انا اروح واخليهن يرجعن البيت هذا اللي ناقص
عبدالله:خالد
طنشه خالد وراح لطاولة البنات
شذى بخوف:خالد جاء
لفت اميره: وينه
وصل خالد للبنات
خالد:أميـ‏ــــــــ‏ـــ‏ــــــــ‏ــره
~~~~~~~~~،،،،،،،،،،~~~~~~


مها وخلود ووعد بحديقة بيت ابو وليد"ناصر" ويسولفن ويضحكن وعندهن ليان......
خلود:ليونـ‏ــــــــ‏ــه جهزتي للملكه
تغير وجه ليان بس:لا إلى الآن ماحددوا الملكه
خلود:أممممم
وعد:بنات بندخل
خلود:ياللا
ودخلن.

..........~~~~~~~~............

خالد:اميـ‏ــــــــ‏ـــ‏ــــــــ‏ــره
طاح قلب اميره من صوته والخوف وارتجفت رجولها وناظرت بشذى يعني انقذيني تكلمي
شذى:خيـ‏ــــــــ‏ــر
جود ضربتها بكوعها يعني اسكتي
خالد:بعد حتى انتي يالبزر معهن
شذى بعصبيه:البـ‏ــــــــ‏ــزر ماغيرك ووقفت
خالد بإستهزاء:هههه أحلى قويه بعد
أميره قامت:انت وش تبي ألحين
خالد بخبث وهو يناظر بعيونها:ابيـ‏ــــــــ‏ــك هههه ياحلوهـ‏ــ
ماحس الا بكـ‏ــــــــ‏ــف على خده انصـ‏ــــــــ‏ــدم وحط يده على خده
البنات إلا شذى مااااتن من الخوف
خالد وعيونه بعيون شذى:تمدين يدك علي
شذى:أمدهـ‏ــــــــ‏ــا واكسسسررر راااسك
جا عبدالله على صوت الصراخ
عبدالله وهو يسحب خالد:تعال مانبي مشاكل
راح خالد قبل يروح جته ضربـ‏ــــــــ‏ــه من أميره بالشنطه على ظهره
لف عليها وبحقد:أنتي يالحقيره
سحبه عبدالله وطلعوا وراحوا للكورنيش،،،
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:قووويه ياشذى
شذى:قهرني على كيفه يجي ويتحكم فينا
أميره:لا ونضراته اول مادخلنا
البتول:وق‏ــــــــ‏ــح
جود:أكره‏ــــــــ‏ــه الله يعينكم عليه
شذى:لا هانت ألحين المشكله بالإجازه كلها عندنا لو علي طردته
ملاك:مااستبعدها عليك إذا أنتي ضربتيه أكيد بتطردينه
البنات:هههههههههههههههههه
أميره:بنات نروح الكورنيش
البنات:لا بكره بنرجع البيت تعبنا من العصر ندور بالسوق
البتول:ومانوصل البيت الإ الساعه 1
ملاك:وش رايكن نطلع نتمشى البنات قامن وراحن يتمشن،،،
~~~~~~~@@@@@~~~~~
خالد بقهر:طيب ياأميره تشوف
عبدالله:الحين من اللي ضربتك بالشنطه وتذكر شكله ومات من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
خالد بعصبيه:وش يضحححكك هاه
عبدالله:هههههههه اميره صح
خالد وهو يقلد صوت عبدالله:هههههههه اميره صح ياسخفك تضحك تشوف اميره اذا ماندمت ماأكون خالد ولد ناصر

@@~~~~~@@@~~~@@~
على الساعه 2 ونصف رجعن البنات والكل من التعب حطت راسها ونامت،،،
أميره بنوم:ملوكه وصلتي
ملاك وهي تثاوب:ايه بنام
اميره:باي
ملاك:باي


@@@@@@@

ثالث أيام الإجازه مجتمعين كل العايله ببيت عبدالله،،،
أميره:يووووه الإجازه قصيره مره
شذى:نذليييين بس اسبوع
مها:تجي العطله الصيفيه ونفلها خلود:بنات وش رأيكن اقول لخالي عزيز نطلع البحر
شذى:نطلع بس بشرط عمي لوحده مايروح معه احد
خلود:أنا بقول لعبدالله>>>عبدالله اخو خلود من الرضاعه
شذى:لااااا اذا راح اكيد بيروح خالد
أميره:وأنا مستحيل اروح اذا راح
خلود:اجل خلاص مانبي نطلع نجلس هنا احسن

~~~~~~@@@@~~~~~
خالد:ههههههه الله يقطع شكلك كل هذا عشاني قلت كذا
زياد:ايـــ‏ــــه ولاتنسى عاد
تركي:وش رايكم نطلع بكره لمزرعة جدي
خالد:حلوه الفكره
فارس:لا فكنا نطلع لوحدنا احسن
زياد:والمزرعه تجيب الإكتئاب
عبدالله:انا بروح بكره للقصيم
خالد:نـــ‏ــــذل وليه ماقلت لي اروح
فارس:لانه عارف انك لزقـــ‏ـه
الشباب:هههههههههههههههههههه
~~~~@@~~~@@@~~~

ليان ومشاعل جالسات بحديقة بيتهم عند المسبح،،،
ليان بحزن:مشاعل انا خايفه
مشاعل بهدوء:من ايـــ‏ــــش
ليان:من سلطان احسه بيأخذني عناد
:اكيـــ‏ــــد اخذك عناد اجل حب فيك>>قالها سلطان وهو مار
انصدمت ليان وحست بطعنه بصدرها وتجمعت الدموع بعيونها،،،
مشاعل بعصبيه:ســـ‏ــــلطان احترم نفسك
سلطان ببرود:صح نسيت اقول بكره بملك
قامت ليان:اكـــ‏ـــــــ‏ــــرهك
سلطان:هههههههههه وهذا اللي قدرتي عليه
ليان بعصبيه:انـــ‏ــــت انسان ماعندك احساس حقيـــ‏ــــر وواطي
قرب منها سلطان و......
~~~~@@~~~@@~~~

ملاك منسدحه بغرفتها وطفشانه"ألحين ليه ماأكلم أميره واسلي وقتي"اخذت الجوال ودقت وبعد ثلاث رنات ردت اميره:مرحـــ‏ــــبا مليون ولا يسدن وان زادن لاباس
ملاك:هههه ماأدري وش اقولك عاد
أميره وهي تطلع من عند البنات:اللي تبين انا لوحدي ألحين
ملاك:اخبارك واخبار العطله معاك صراحه انا طفشانه
اميره:حلوه بس الزفت خالد لو ماجاء احسن
ملاك:ههههههههههه ماانسى ذاك اليوم
أميره:احس اني سويت انجاز ضربته ولفت وطـــ‏ــــاح الجوال منها من الخوف والرجفه من اللي شافت...
~~~@@@~~~@@@~~~
عامر وفيصل جالسين بالمجلس....
عامر:فيصل صدق سلطان بيملك بكره
فيصل:ايه
عامر:حرام ليه مايسوي ملكه وليان مالها ذنب
فيصل:عارف ومن حقها تفرح مثل غيرها وقطـــ‏ــــع عليهم صوت صراخ وصياح...
قاموا من الخوف وطلعوا للحديقه...

قرب سلطان من ليان وكف على خدها من قوته طاحت على الأرض ومســـ‏ــــكها مع شعرها
ليان بصياح:فـــ‏ــــ كـــ‏ـ ني آآآي يـــ‏ــــاواطي
سلطان سحبها مع شعرها وهي تصارخ:الـــ‏ــــواطيه انتي
مشاعل واقفه منصدمه وترتجف لاحول لها ولا قوه..
:مـــ‏ــــن سمح لك تمد يدك عليها اتركها
ليان بصراخ:آآي فـــ‏ــــكني
عامر بعصبيه:مـــ‏ــــاتسمع انت
فيصل قرب من سلطان وسحبه:اتركـــ‏ـــــــ‏ــــها
تركها سلطان بعصبيه:عشان ثاني مره تحترمين ماتقولين كلام ماانتي قده وطلع من البيت معصب..
عامر راح لليان:ليـــ‏ــــان
ارتمت ليان بحضنه وبكـــ‏ــــت بقوووه
فيصل ماحب يحرجها رجع للمجلس وهو منقهر من حركات سلطان...
ليان بصياح:ابـــ‏ــــي عبدالله قله يجي
عامر بحنان:ليونه قومي غسلي وقولي لي السالفه
ليان:اكـــ‏ــــرهه مااطيقه الله يسامح ابوي بس
عامر وهو يشيلها وبمزح:يوووه دبه
ليان بفشله:نـــ‏ــــزلني
عامر وهو يمشي فيها:اغوووه دادا ههههه
ليان:هههه عامر تكفى نزلني خايفه اطيح
نزلها عامر ودخلوا البيت...

~~~~@@@~~~~@@@~~
لفـــ‏ــــت وطـــ‏ــــاح الجوال منها الخوف والإرتباك من اللي شافت...
خالد واقف عند الباب ويناظر فيها ويبتسم ابتسامه ماعرفت معناها..
ملاك:الووو
انتبهت للجوال واخذته وهي ترتجف..
خالد:والله طالعه قمر وراح...
ملاك بصراخ:أميـــ‏ـــــــ‏ــــره
اميره:هـــ‏ــــلا اكلمك بعدين باي
ملاك:باي
أميره"حقير وقليل ادب تخوف نظراته"وطلعت مع باب الصاله الخلفي"بأخذ نفس اربكني لايكون سمعني بعد"

طلع عبدالله بيروح يكلم اخوه عامر ووقف مبهور من اللي شاف"آآهـــ‏ اكيد أميره ماغيرها"
أميره لفت بتطلع وانصـــ‏ـــدمت ووقفت تناظر فيه...
عبدالله انتبه لنفسه وابتسم ولف ودخل..
أميره"اووووه كل شوي طالع واحد بوجهي لا وعاد من اكره شخصين عندي"ودخلت البيت...

~~~@@@~~~@@@~~~
سلطان بعد ماطلع من البيت معصب ركب سيارته وهو يحس بصداع وألم ببطنه فتح درج سيارته واخذ علاج واكل وشرب وراه ماء"آآهـــ‏ قسيت عليها بالضرب بس غصب قهرتني"
دق جواله وقطع عليه ناظر "ابووي غريبه وش يبي"
سلطان:هلا
ابو ماجد:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام
ابو ماجد:وينك وصحيح اللي سمعت
سلطان"لايكون احد قايله اني ضارب ليان":بغيت شي
ابو ماجد بعصبيه:اســـ‏ــــألك أنا
سلطان:عن ايـــ‏ــــش
ابو ماجد:عن انك بتملك بكره بدون ملكه وعشاء
سلطان:ايه ماله داعي
ابو ماجد بعصبيه:وهـــ‏ــــو على كيفك نسيت انت من تبي تزوج ليان وليان اغلى وحده عندي ومثلها مثل غيرها
سلطان ببرود:بس انا ماابي اسوي ملكه والإ ترى بفسخ الخطبه
ابو ماجد بعصبيه:يـــ‏ــــكون احسن ويتزوجها فيصل احسن منك ومن وجهك يالـــ‏ــــفاشل
وقفل بوجهه
انقهر سلطان وعصب"لا والله هذا اللي ناقص بيخربون مخططاتي ويتزوجها خالد وانا اخذها عناد له اسوي ملكه بس عشان ابوي" ودق على ابوه
ابو ماجد:نـــ‏ــــعم
سلطان:خلاص يبه اسوي ملكه بس قل لعمي يقول لليان
ابو ماجد:خلاص واياني واياك تزعلها
سلطان:انشاء الله تبي شي ثاني
ابو ماجد:سلامتك
سلطان:مع السلامه
ابو ماجد:مع السلامه

~~~@@@~~~~@@@~~~
قالت ليان لعامر كل شي وهي تبكي...
عامر:لاتشيلين هم انا اوقفه عند حده
ليان:بس انا خايفه على عبدالله
عامر:لاتخافين عبدالله يقدر يتصرف
:السلام عليكم
قاموا ليان وعامر وسلموا على عمهم ابو ماجد
ابو ماجد:اخبارك ليان
ليان:بخير الحمدلله
ابو ماجد:متى تبين الملكه
ليان حست بخوف ورجفه وعلى طرف لسانه بتقول ماابي سلطان بس خايفه من ابوها ونزلت رأسها وسكتت
ابو ماجد:ليان اسألك
عامر بمزح:من قدك يشاورك
ليان"ياليت شاورني بالموافقه كان ارتحت":.........
ابو ماجد قرب منها وحط يده على كتفها:عادي لاتستحين قولي لي تبين سلطان
ليان بتردد:عـــ‏ ــم أنــ ا ماابي سلطان بس ابوي جبرني
ابو ماجد بإبتسامه:ولا يهمك ماتبين سلطان انا اوقف معك
ليان بفرح:صـــ‏ــــدق
ابو ماجد وهو يقرصها مع خدها:وليونه احد يكذب عليها والإ يجبرها على شي ماتبيه


*************

جود والبتول عند ملاك"
ملاك:قبل شوي كلمت أميره وسمعت صوت رجال مو غريب
جود:أكيييد خالد
ملاك:مدري بس أول ماسمعته قفلت
البتول:بصراحه شذى قويه مدري من وين جتها القوه وضربته
جود:هههههههههه إذا تذكرت شكل خالد يوم تضربه أميره أضحك غصب
ملاك:هههههههههه بس أحس خالد مابيسكت لهن
جود:مايقدر يسوي شي
البتول:لا والله من تشوفين عيونه يدل على أنه نذل وحقووود بقوه
ملاك:وبعد يحب الانتقام
جود:لا عندهن عبدالعزيز مايقدر
ملاك:وش بيسوي مايدري عن اللي صار ولا راح يدري
البتول:وش رايكن ندق عليهن عشان تكتمل الجلسه
ملاك:مااتوقع عمتهن نوف جايه
جود:بنجرب حظنا


********
بيت العبدالله"
شذى:أميره أميـــ‏ـره >بصراخ< أميـــ‏ــــره أكلمك
أميره:هاا
شذى:ساعه أناديك
أميره:سوري ماانتبهت بغيتي شي
شذى:وش فيه وجهك متغير من بعد المكالمه
أميره:مافيني شي
شذى:تلعبين علي
خلود:غصب يصير فيها شي
شذى:شوفــ....<قطع عليها صوت جوال أميره>
"جـــ‏ــــود"
أخذت الجوال شذى قبل أميره وراحت تركض
أميره بصوت عالي:شـــ‏ــــذى ياويلك تردين>>وراحت تركض وراها<<
طررررراااخ
أميره:أعمى ماتشوف
عبدالله:والله العميا أنتي ماتنتبهين للطريق
أميره:أقول هناااااا >ودفته وكملت طريقها<

أما عند شذى
شذى:وأنت شدخلك مسؤول عنا بعد بتمنعنا
خالد:أمنعك ورجلك فوق راسك وطلعه من البيت اليوم مافيه
شذى:غصبن عنك نطلع
خالد وهو يقرب خطوتين:مافيه شي بالغصب وكلمتي وحده ماتصير اثنين
شذى وهي تقلد صوته:كلمتي وحده ماتصير اثنين...ومن أنت عشان تمنعنا
خالد بابتسامه خبيثه:أنـــ‏ــــا
.......:خـــ‏ــــااالد


سلطان يحدد الملكه ويسوي ملكه او يطنش!!؟ وليان وش بيصير لها!!؟خالد وش ناوي عليه وعبدالله وش سبب سؤاله عن أميره!!؟ومن اللي نادى خالد ........
توقعاتكم وردودكم

تحياتي:Amoonah

Amoonh 23-06-12 01:50 PM

مساء الرضى والمحبة من الله
شكل مااحد راد علي}} فيس معصب وزعلان خخخخخخخخ
بنزل لكم البارت الثالث والرابع والخامس واوقف التنزيل لين اشوف ردود تحمس وترفع المعنويات شوي


البارت الثالث
سلطان عند سامي وقال له عن كل اللي صار
سامي:يعني بتسوي ملكه
سلطان:عشان أبوي مو لسواد عيونها
سامي:بس أنت غلطت ليش تمد يدك عليها
سلطان:رفعت ضغطتي
سامي:لا تحمد ربك عبدالله مو موجود
سلطان:وإذا صار موجود وش بيسوي


"*"*"*"*"*"*"*"


......:خالد وش تسوي هنا
خالد بارتباك:مااسوي شي
خلود:لااا ألعب على غيري
>أخذت شذى الفرصه وراحت طيرااان لبيتهم<
خلود:وش تسوي عند شذى
خالد:ماأسوي شي
خلود:أجل ليـ...
قاطعها خالد بعصبيه:خلووود لا تدخلين بأشياء ماتخصك ولا تفتحين الموضوع مره ثانيه >وبصراخ< فاااهمه
خلود بخوف:فاهمه فاهمه
وراحت عنه

دخلت شذى بيتهم وأخذت نفس طويل"حسبي الله عليه خوفني بس الحمدالله خلود جت بوقتها"
دقت جود على جوال أميره وهو مع شذى
جود:شذى بتجن وإلا لا خساره إذا ماجيتن
شذى:وعليكم السلام الناس تسلم أول
جود:آسفه السلام عليكم
شذى:طبعآ لا ماراح نجي
جود:خساااره ليش طيب
شذى:أنا عن نفسي اليوم ماراح أجي لأن نفسيتي زفت من بعد اللي صار
جود:ليش وش صار
شذى:مايصلح بالجوال بكره نروح للبحر وأقولكن اللي صار
جود:وين أميره
شذى:ببيتهم وجوالها معي
جود:تقدرين تودين الجوال لأميره
شذى:لا بصراحه خايفه يطلع بوجهي خالد
جود:أوف كل هذا خوف وأنتي ضاربته
شذى:لا لا ماني خايفه خلاص خمس دقايق والجوال عند أميره
جود:هههههه أيه خليك دايم كذا
يالله باي
شذى:باي.
طلعت شذى متجهه لبيت عمها..

......:أميره ببيت جدي
شذى:يوووه مو وقتها متى راحت
يزيد:قبل شوي مع البنات
شذى:مشكور زيزو "مو وقتك ياأميره أكيد بقابل خالد أوووف"
(ملاحظه:نوف لها قسم ببيت أبوها هي وزوجها وعيالها إذا جت بالإجازه)
دخلت شذى البيت ومن حسن حظها مالقت لا خالد ولا عبدالله
تنهدت براحه وماأكتملت الراحه لأن
خالد:وأنا أقول وش فيه النور زايد
شذى بعصبيه مالها حد:وأنت شعندك مااروح لمكان إلا وراي شكله ماكفاك الكف اللي جاك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
شذى بنفس العصبيه:أعتقد ماقلت شي يضحك
خالد:ههههههههه أعصابك ياحلوووه
أنقهرت شذى:اللهم سكنهم في مساكنهم وراحت داخل للبنات
خالد بصوت عالي:وأنتي معنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وطلع.
~~~***~~~****~~~

ابو ماجد بعد ماطلع من ليان دق على سلطان...
سلطان بصراخ:ســـ‏ــــــــامي لا،،،وقطع عليهم صوت جوال سلطان
سامي:هههه احمد ربك فزع لك جوالك
سلطان:ابوي اكيد بيقول شي بعد
سامي:رد قبل ينقطع الأتصال
رد سلطان:هـــ‏ــــــــلا يبه
ابو ماجد:شف سلطان زواج من ليان مافيه
سلطان:ليـــ‏ــــــــه
ابو ماجد:لان عمك جابرها وهي مي موافقه
سلطان"انا اخذها اخذها":طيب ليه تو ماتقول انا ماني لعبه
ابو ماجد:انا قلت لك وافهم ومع السلامه وقفل قبل يسمع رده
سلطان بعصبيه:غـــ‏ــــــــصب اتزوجها عشان ماتزوج خالد
سامي بإستغراب:وش السالفه
سلطان:ليان قايله لابوي ماتبي تزوج بس انا اقول لعمي
سامي:لا سلطان هذا زواج مو لعب
سلطان:انا خسرت لمى وماابي خالد يكسب ليان
سامي:لا ياسلطان هاذي أنانيه
سلطان:سامي رجاء اسكت اللي برأسي اسويه
سامي:بس وش تستفيد
آآآي آآآه ومسك بطنه وجلس
قرب سامي منه بخوف:سلطان وش فيك
سلطان:مافيني شي بس انت عارف اللي فيني
سامي:قلت لأهلك
سلطان:لا وماابي احد يعرف غيرك>>تعرفون اللي فيه بالاحداث الجايه
سامي:الحمدلله على كل حال اهم شي لاتنسى علاجك
سلطان:انشاء الله وقام: بروح لعمي
سامي"والله اني خايف عليك ياسلطان"،،،



أميره وخلود ومها جالسات بالصاله،،،
دخلت شذى وهي تعبانه من الركض:آآي تعبت
أميره:وش فيك تركضين
شذى:جايبه جوالك جود تبي تكلمك
أميره قامت:بروح لبيتنا وتجنا بنات
مها:مدري تعبانه ودي أنام
أميره:براحتكن بس البيت مفتوح لكن بأي وقت
شذى:بروح معك
راحن شذى وأميره للبيت،،،

~~~***~~~***~~~***~~~
ليان عند مشاعل وطايره من الفرحه،،،
مشاعل:ارتحتي ألحين قايله لك اذا قلتي لأبوي مايردك
ليان:الحمدلله بس خايفه ابوي يزعل
مشاعل:لا....>>وقطع عليه صوت جوال ليان
ليان بإبتسامه:عبود
مشاعل:بالشرقيه هو
ليان:ايه وردت على عبدالله
عبدالله:مساء الورد لأحلى ليونه
ليان:ههه مساء الكادي لأحلى من سمعت صوته
عبدالله:اخبارك
ليان:بخيـــ‏ـــيييـــــر ومره فرحانه
عبدالله:الله يديم الفرحه والسبب
ليان:قلت لعمي ماابي سلطان ووافق
عبدالله بفرح:صـــ‏ــــــــدق
ليان:ايه بس خايفه ابوي يزعل
عبدالله:لا معليك من احد
ليان:طيب بتجي
عبدالله:ايه ألحين بمشي
ليان:انتبه للطريق ومعك احد
عبدالله:ايه خلودي
ليان:طيب مااطول عليك باي
عبدالله:باي
خالد جاي يمشي...
عبدالله بصراخ:خـــ‏ــــلود ابشرك
خالد جاء يركض:بأيـــ‏ــــش
عبدالله:ليان قالت لعمي ماتبي سلطانوه
خالد بصراخ:صـــ‏ــــــــدق وضم عبدالله:امـــ‏ــــــــوت أنا فيك خشمك خشمك
عبدالله:هههههههههههه ذبحتني خلاص
خالد بصراخ:عـــ‏ــــــــبود يالله بنروح عشان اخطبها من ابوك
عبدالله بتنهيده:آهـــ‏ـــ احس ابوي بيسوي شي
خالد:لاتخوفني بس يالله بنروح تأخرنا
طلعوا عبدالله وخالد وركبوا سيارة عبدالله وراحوا للقصيم،،،

~~~***~~~***~~~***~~~

محمد جالس بالمجلس ومعه جريده يقرأها ،،،
دخل سلطان:السلام عليكم
رفع راسه:وعليكم السلام
سلطان وهو يبوس رأسه عمه:اخبارك عمي
محمد:بخير الحمدلله
جلس سلطان:عمي والله انا جيتك بخصوص ليان
محمد:تفضل
سلطان يسوي نفسه حزين:والله ياعم مدري وش اقول
محمد بإستغراب:خير صاير شي
سلطان:قالت لأبوي انك جابرها وابوي رفض اني املك
محمد بعصبيه:صـــ‏ــــــــدق
سلطان بفرح:ايه ياعم وانا ماابي غيرها
قام محمد:لك اللي تبي والملكه بكره
قام سلطان وباس رأس عمه:مـــ‏ــــــــاتقصر ياعم
محمد:بروح واقول لها
سلطان بنفسه"ايه ألحين اتحدى احد يسوي شي"

~~~***~~~***~~~***~~~

بالسياره"
عبدالله:خايف أبوي يزعل
خالد:عبود لاتخوفني
عبدالله:لهالدرجه تحبها
خالد:لا مو حب بس أنا من زمان أتمناها تصير زوجتي
عبدالله:والسبب
خالد:ليان طيبه وهاديه وبصراحه أنا مااحب المرجوجه واللي بس تستهبل وتستقوي
عبدالله:هههههههههههههههه من قصدك
خالد:مثل شذى
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
خالد:ليش تضحك
عبدالله:هههههههههههههههه
خالد:عبووود
عبدالله:ههههه خلاص بسهههههههه بسكت ههه
خالد:ليش تضحك
عبدالله:لهالدرجه تخوفك
خالد:ماقصدي تخوفني بس البنت تكون نعومه وهاديه ولسانه قصير مو مثل شذى لسانها محد يسلم منه
عبدالله:حرام عليك أحسها طيبه
خالد:طيبه بس عصبيه وماتسكت عن حقها أحسها تكرهني
عبدالله:فيه أحد يكره خلوود
خالد:أيه أميره وشذى

~~~~***~~~~***~~~~***

بيت العبدالله"
أميره:أوف كل هذا صار لك
شذى:وأكثر تصدقين طاح قلبي ببطني بس الحمدلله خلود جت
أميره:فكه راحوا للقصيم
شذى:عساهم للحادث
أميره بشهقه:لا حرام عليك
شذى:أحسن عشان نفتك من شرهم
أميره:ترضينها على زياد وتركي
شذى:طبعآ لا
أميره:استغفرالله العظيم عن كل ذنب عظيم
شذى:استغفرالله العظيم عن كل ذنب عظيم
أميره:أيه خليك كذا دوم
شذى:بتروحين للبنات
أميره:لا بس بكره بنروح للبحر

"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*"*

ليان ومشاعل جالسات بالحديقه
ليان:أحس اني بطير من الفرحه
مشاعل:الله يديمها
ليان:آمييييين
دق جوال ليان
ليان:أبوي الله يستر
مشاعل:ردي
ليان:هلا
محمد:ليان تعالي للبيت بسرعه
ليان:طيب ربع ساعه وأنا عندك
محمد:لأ ألحين تجين معك دقيقتين
ليان:طيب وسكرت
مشاعل:شعنده
ليان:مدري بس شكله عارف
***
دخلت ليان البيت
محمد:صدق اللي سمعت
ليان:....
محمد:مو أنتي ياليان تكسرين كلمتي وانا حبيت أقولك ملكتك بكره
ليان بصدمه:بس
محمد:أنا قلت لك عشان تستعدين نفسيآ وأنا رايح لأخوي وبقوله أنك موافقه
ليان:أنا قلت مو موافقه
محمد:بعصبيه:ماتوقعتك تفشليني عند أخواني ياليان اللي مثلك شورها من شور أبوها وأنا أبي مصلحتك بس أنتي ماتعرفين مصلحتك وقولي لعمك أنك موافقه
ليان ودموعها على خدها:بس سلطان مايبيني
محمد:الولد شاريك وقبل شوي هو عندي وقايل لي أنه يبيك وطلع،،،
رمت نفسها ليان على الكنب وانفجرت صياح.

%%%%%%%%%%%%%

محمد قال لعبدالرحمن أن ليان وافقت بس عبدالرحمن قال بيسمع قرارها بنفسه
محمد:خلاص تروح لها بعد صلاة العشاء
عبدالرحمن:أنشاء الله
طلع محمد وراح لليان.
%%%
محمد:ليان عمك بيجي بعد الصلاه وقولي له أنك موافقه وإذا ماوافقتي لا أنتي بنتي ولا أعرفك وطلع.
أنصـــــــــــــــدمـــــــــــــــت ليان ماتوقعت أبوها قاسي لهالدرجه.

%%%%%%%%%%%%%

خالد:كم باقي ونوصل
عبدالله:تقريبآ 3ساعات
خالد:توقع عمي يرضى
عبدالله:تفاءل لاتخاف أن شاءالله يرضى


~~~~***~~~~***~~~~***

بيت محمد"
دخل عبدالرحمن بيت أخوه ونادى ليان بعد ربع ساعه جت ليان
ليان بعد ماسلمت وجلست:بغيت شي عمي
عبدالرحمن:أنتي موافقه على سلطان
ليان بحزن:أيه
عبدالرحمن:أكيد
هزت ليان راسها بمعنى أيه
عبدالرحمن:وش اللي غير رأيك
ليان:فكرت أن ولد عمي ماراح يأذيني وبيحافظ علي
عبدالرحمن برضا:الله يوفقك يابنتي وباس راسها وطلع.


****************

بيت الجد عادل"
عبدالعزيز وزياد وتركي وفارس
جالسين عند الجد ويسولفون
زياد:وش رايكم بكره نروح للبحر
الجد:أنا ماني رايح بتروحون أنتم كيفكم
زياد:لا البنات يقولن بنطلع كلنا
الجد:إذا البنات بيروحن أنا بروح
تركي بمزح:أنا مدري وش عاجبك بالبنات كل ماصار شي قلت البنات
الجد:تغار ياتركي
تركي:ههه لا مااغار بس أنت تحبهن أكثر منا
.......:والله مايحلي البيت إلا وجودكم يالعيال
تركي:هلا وغلا بالغاليه تو مانور المكان
دخلت الجده مريم
الجده:منور بوجودك
عبدالعزيز:يمه بوجود من تركي وإلا أبوي
الكل إلا الجده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
الجده:صدق ماتستحي رجال وش كبرك تقول هالكلام
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه حركات أمي تستحي هههههههههههههههه
فارس:أقول ياخالي العزيز متى تفرحنا وتزوج
عبدالعزيز:فارس أسكت
زياد:لا ليش يسكت صادق متى تزوج اللي بعمرك عندهم عيال
عبدالعزيز:أشوفكم قلبتوا علي
تركي:عشان تعود وماتقول هالكلام عند جدتي
الجد:هم صادقين ودي أشوف عيالك قبل أموت
عبدالعزيز:بعد عمر طويل أنشاءالله تشوف عيالي وعيال عيالي
زياد بكذب:أميره تمدح لي بنت تقول تناسب عمي بالمره
عبدالعزيز:زياد نقطنا بسكوتك
تركي يكمل الكذبه:اللي شافتها شذى بزواج وعد >>وغمز لزياد عشان يفهمه<<
زياد:أيييه أسمها أتوقع فرحه
تركي:لا لا أسمها طرفه
الجده:أيييه طرفه بنت جارتي أم صالح
(الجده فهمت غلط وإلا هم بس كذا جا على بالهم الأسم)
عبدالعزيز:بسم الله علي مااتزوج إلا أخت صالح وأنت يازياد وتركي تشوفون
تركي:والله مو أنا شذى اللي مختارتها
.......:سمعت أسمي بس مدري خير أو شر،،،السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
(ملاحظه:البنات مايتغطن عن تركي وزياد وفارس عندهن أنهم صغار بس وليد وخالد يتغطن عنهم)
الجد:هلا بالغاليه تعالي هنا >وأشرلها على مكان بينه وبين عبدالعزيز<
شذى:عزيز لو سمحت افتح لي مكان
عزيز:لأ
شذى:ليش
عزيز:ليش تقولين طرفه تناسب عبدالعزيز أخطبوها له
شذى بشهقه:أنا
عزيز:أيه أنتي
شذى:كذاب
تركي:لاتقولين لعمك كذاب
شذى:والله ماقلت
عزيز:أكيد
شذى:أكيدين
عزيز:هالمره سماح المره الجايه نو
شذى وهي تجلس:والله ماقلت بسم عليك أنا أخطب لك أحلى وحده بالعالم
عزيز:مستغني عن خدماتك أنا ألحين ماافكر بالزواج إذا فكرت أجي أقولك وتخطبين لي
زياد:خربتي مخططنا ياشذى ناوين عليه

~~~~***~~~~***~~~~***

الساعه12بالليل وصلوا خالد وعبدالله
عبدالله بتعب:وأخيرآ وصلنا
خالد:بكره بقول لأبوي يخطب لي ليان
.........:ههههههههههههههههههههه من قال أنك بتخطبها ياحبيبي وبكره ملكتها هههههههههههه
التفتوا لمصدر الصوت
عبدالله:ملكتها على من
سلطان:ملكتها علي
خالد:ليان رافضه
سلطان باستهزاء:ماأسمح لك تجيب أسم زوجتي على لسانك ودخل بالبيت،،،
خالد:عبدالله أسأل ليان اللي قاله صح وإلا لا
عبدالله:بسألها وارد لك
دخل عبدالله بيتهم وخالد راح لبيتهم
غرفة ليان"
عبدالله:ليش ماقلتي لعمي أنك مو موافقه
ليان:أبوي قال إذا رفضتي لا أنتي بنتي ولا أعرفك
أنصـــــــــــــدم عبدالله من اللي سمعه"معقوله أبوي يسوي كذا":مابيدنا شي نسويه بس أنتي لاتزعلين والله يوفقك
وراح لغرفته،،،
عبدالله قال لخالد كل شي وخالد أنقهر
خالد:عبدالله بكره أنا برجع للخبر
عبدالله:توك جاي تعب عليك
خالد:عادي أروح بالطياره بس مااحضر الملكه
عبدالله:يمكن عمي يزعل
خالد:لا أبوي مايزعل
عبدالله:لا خالد تكفى لاتروح عشان سلطان مايفرح عليك
خالد:عشان خاطرك بجلس،،،




~~~***~~~***~~~***~~~
بيت محمد" *غرفة ليان*
ليان:لا يعني لا ماابي لاحفله ولا شي
مشاعل:طيب ليش
ليان: ماابي أشوف سلطان عشا للرجال يكفي
مشاعل:براحتك
***
عبدالله:ليان ماتبي ملكه عشاء للرجال يكفي
سلطان"وعاد انا اللي ابي جت منها احسن":براحتـــ‏ــــــــها
عبدالله"غريبه":وبتسوي عشاء للرجال
سلطان:ايه وقام:بروح لعمي
عبدلله"وميت على جلوس معك"

ـــ‏ـــــــــــ‏ــــــــ******>>>

اليوم الجمعه واخر يوم بالإجازه وبكره يبدأ الفصل الدراسي الثاني والكل رجع لبيته استعدادآ لهـــ‏ــــــــا
أميره بغرفتها وطفشانه مررره اخذت جوالها ودقت على ملاك
ملاك:اهـــ‏ــــــــلآ وسهلآ
أميره:اخبارك
ملاك:اوووف طفش بكره السبت اكيد بطفش
أميره:صح زي العاده ماانتي دارسه
ملاك:ايه والأحد بعد يمكن اسحب بعد
أميره:المهم اذا بتغيبين الأحد قولي لي
وجلسن سوالف نصف ساعه بعدين راحت اميره لشذى~~

~~~~~****~~~~~~***~~~
الساعه 10 م >>
ليان منسدحه بالصاله وتقلب بجوالها،،،
عبدالله طالع من غرفته:ليان
جلست ليان:هلا
عبدالله:بتروحين للبنات اوديك
ليان:لا بعدين ماوصلوا الإ البارح واكيد تعبانات ونايمات
عبدالله:بـــ‏ــــــــراحتك انا بروح لخالد وطلع،،،
ليان:"ياليت كل العالم مثل حنية عبدالله لي وههههه زوجي العزيز عفوآ اللي مايتسمى حتى رقمي مااخذه ولا فكر يدق"
~~~~~****~~~~~****~~~


سلطان وسامي جالسين بمقهى،،،
سامي:اخبار زوجتك كلمتها
سلطان:هههههههههههه هذا اللي ناقص أكلمها بعد
سامي:سلطان هذا ظلم حرام عليك
سلطان:اوووف سامي رجاء لاتقعد تحدث علي
سامي:أنصحك ماأحدث عليك

~~~~***~~~~***~~~~***

بيت ناصر"
خالد جالس بالصاله يسولف مع خلود قامت خلود ونزلت جوالها على الطاوله وأخذه خالد ويقلب فيه وبالرسايل وبالأرقام وانتبه لشي مهم بالنسبه عنده طلع جواله وأخذ الشي المهم
دق جواله
خالد:هلا عبود
عبدالله:أطلع لي أنا عند الباب
خالد:ثواني وأنا عندك باي
عبدالله:باي.

عبدالله بسيارته وينتظر خالد ذكرت عليه اميره ابتسم وتنهد"اوووف هاذي وش ذكرها علي ابي انساها وكل شوي وهي شاغله تفكيري"
فتح خالد:سلام وسكر الباب
عبدالله:وعليكم السلام
خالد:وين نروح
عبدالله:ماادري اللي تبي ومشى بالسياره
خالد:اخبار ليان
عبدالله:والله ماادري وش اقول لك جالسه بالصاله وطفشانه
خالد:طيب ليه ماقلت لها تجي للبنات
عبدالله:قلت لها بس رفضت

~~~***~~~***~~~***~~~
الساعه 2 ونصف أميره منسدحه وتقرأ روايه واحداثها حزينه...سحبت كلينكس ومسحت دموعها دق جوالها فجأه"رقم غريب مين طنشته وكملت روايتها ودق مره ثانيه"برد يمكن شذى من جوال تركي"وردت
اميره:هـــ‏ـلا
:_ _ _ _ _ _
اميره:الووو
:_ _ _ _
اميره بعصبيه:وجـــ‏ــــــــع تكلم وسكرت بوجهه"اوووف صدق ناس فاضيه"
~~~***~~~~***~~~***~~


يوم الأحد بالمدرسه بوقت البريك أميره وملاك وجود يتمشن بالساحه...
جود:سخيفات البتول وشذى ليه غايبات
ملاك:انا بكره بغيب طفش
أميره:يوووه احس الفصل الثاني ممل
جود:اكيد لا واول حصه يدرسن صدق معلمات ماعندهن احساس جايين ماشبعنا نوم ويقرقرن على روسنا
اميره:ايه صح بنات يزعجني رقم من يوم الجمعه
ملاك:طنشيه
جود:صادقه ولاتعطينه وجه
أميره:انا مااطيق اللي يدق ويسكت او يرسل
جود:اتركونا منه وبندخل حر
أميره:تجني الليله
جود:لا بكره احسن
ملاك:اوووف الجو حار
اميره:لا ونتمشى بالساحه صدق مجنونات
~~~***~~~~~****~~~***

عبدالله بمكتبه وسرحان....
فتح خالد الباب ودخل:وش فيه الحلو سرحان
عبدالله ساكت ماانتبه له...
قرب منه خالد:بـــ‏ـــــووووووو فز عبدالله من الكرسي مفزوع:يـــ‏ــــــــمه يا.....
خالد طاح من الضحك على شكل عبدالله:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
عبدالله مسكه وضربه:دب خوفتني ههههههه
خالد:يـــ‏ــــــــمه هههههه بطني هههههههه عبدالله ههههههههه ش ش كـــ‏ ـلك يضحك هههههههه
عبدالله:ههههههه والله انك هبلتني دق الباب تكلم
خالد خلاص راح فيها من الضحك ههههههههههه>>ترى الضحك القوي يألم بالبطن ويخلص الدموع مجربه خخخخ>>
عبدالله:خالد بس عاد
خالد:هههههههه ايه صح وش فيك سرحان
عبدالله:كذا بس
خالد:وش رأيك تغدى عندنا
عبدالله:لا اسمح لي اجيب ليان من الجامعه واتغدى معها
~~***~~~***~~~***~~~

الساعه 1 وربع
سلطان طلع من الدوام تعبان ودخل البيت واهله كلهم مجتمعين بالصاله ينتظرونه عشان يتغدون.....
دخل سلطان:السلام عليكم وباس راس ابوه وامه
ام ماجد:ابوي سلطان بدل وتعال تغدى
سلطان:لا اكلت قبل اجي بنام تعبان
فيصل:الحين ننتظرك وتقول ماابي صدق انك سامج
سلطان:ههههه تأكلونه بالعافيه
فيصل بمزح:مـــ‏ــــــالت وحذف عليه علبة الكلينكس
رجع سلطان لفيصل
فيصل:لا سلطان لا تناظرني كذا نظراتك تخوف
ضحك سلطان وطلع.

~~~~***~~~~***~~~~***

الساعه5:30 العصر"
بيت العبدالله"
أميره جالسه بالصاله وتقرأ روايه بكتاب سمعت نغمة جوالها وشافت نفس الرقم اللي يدق عليها
أميره:ألووو
........:أحلى ألو سمعته
أميره:ممكن تقولي وش تبي مني 24ساعه داق خير تبي شي
........:الناس تسلم أول كيفك ياحلوه
أميره:بخير قبل أسمع صوتك
........:لهالدرجه زعلانه
أميره:سخـــ‏ــــــــيف طوط طوط طوط طوط طوط طوط
أميره بصوت عالي:نااس فااضيه مااعندهاا أحسااس
.......:أوف لهالدرجه معصبه
أميره:جيتي بوقتك شوشو
شذى:يييععع لاتقولين شوشو دلع ماأحبه
أميره:فاضيه صدق
شذى:أفا ليه قولي لي قولي من الناس اللي ماعندها أحساس
أميره:السخيف اللي ازعجني
جلست شذى:الى الآن يدق عرفتي مين
أميره:لا بطنشه واشوف
شذى:طيب بندخل بغرفتك احسن
قامت أميره وشذى وراحن لغرفة أميره...

~~~***~~~***~~~***~~~
الساعه 8 ونصف دق عبدالله على ليان وقالها تسوي له عشاء مشتهي طبق من يدها... دخلت ليان المطبخ واخذت الدجاجه بتقطعها حطتها على الطاوله ومسكت السكين وقعدت تقطعها،،،

~~~***~~~***~~~***~~~
عبدالله عند خالد بمجلس الرجال،،،
عبدالله:تكفى خلودي تعال معي للبيت
خالد:لا اسمح لي ودي انام
عبدالله:تنام بدري
خالد:اصحى الساعه 2
عبدالله:يعني ماتبي تروح معي
خالد:لا بوقت ثاني
عبدالله:طيب استأذن بروح
قام خالد وباسه:بكره نتواجه
عبدالله:باي
خالد:باي
طلع عبدالله وخالد راح لغرفته بينام،،،
~~~***~~~***~~~***~~~
ليان سرحانه وتقطع الدجاجه وقطعت اصابعها الأربع مع الدجاجه آآآآي آآآه وناظرت وتركت الدجاجه وانصدمت يدها تنزف بقوه صرخت وطبعها ماتحب تشوف الدم اذا شافتها يغمى عليها حست الدنيا تدور فيها وطاحت مغمي عليها ويدها تنزف بقوه لأنها جرحتها بقوه والدم بالأرض وهي طايحه،،،

دخل عبدالله الشقه وسكر الباب وراح لغرفة ليان ماشافها "اكيد بعد قلبي تجهز لي عشاء بروح أشوفها"دخل المطبخ وانصـــ‏ــــــــدم وراح ركض
عبدالله:ليـــ‏ــــــــان وانتبه للدم اللي ينزف منها: ليان وحس بدوخه لأنه مايحب يشوف الدم وربط يدها بشماغه وحس بلوعه بكبده وركض على الحمام"آآآه يارب وش اسوي مالي الإ خالد"وراح ليان وشالها وحطها بالصاله وناظر"اوووف يدها تنزف بقوه"حس الأرض تدور فيه وجلس وطلع جواله ودق على خالد
خالد:هلا قلت لك بنام مــ.....
قاطعه عبدالله:خالد الحق علي بسرعه ليان و
قاطعه خالد وقام:طيب جاي ألحين ولبس ثوبه ع السريع واخذ شماغه وراح مسرع لعبدالله....
عبدالله ودموعه تنزل وهو يشوف وجه ليان يتغير ويدها تنزف بيمسك يدها ويربطها بقوه بس حس بلوعه وركض للحمام...
خالد وصل لأنه جاي مسرع وقطع كل الإشارات اللي قدامه نزل من سيارته وركب الأصنصير لأن شقة عبدالله بالدور الثاني....
عبدالله طلع من الحمام وسمع صوت الباب وفتح
خالد بخوف:وش فيه
عبدالله بتعب:ليان
ناظر خالد وانصـــ‏ــــــــدم وصرخ:عبـــ‏ــــــــدالله شف يدها تنزف من تحت الشماغ بسرعه نوديها المستشفى
شال عبدالله ليان وخالد راح يشغل السياره...

~~***~~~****~~~***~~~
في بيت ابو ماجد >>>
مشاعل جالسه بالصاله وطفشانه تدق على ليان وماترد"ياربي وش فيها هاذي رابع مره ادق وماترد"
دخل سلطان الصاله وهو كاشخ:وش فيك
ناظرت فيه مشاعل من فوق لتحت وسكتت
سلطان:اكلمك وناظر لثوبه:فيني شي
مشاعل:لا بعدين وش له هالكشخه
سلطان:كذا بس
مشاعل وهي تقوم:والله ماادري عنك وطلعت
سلطان:مـــ‏ــــــــالت عليك

~~~***~~~***~~~***~~~
سيارة خالد>>
ليان بحضن عبدالله وصحت بس تبكي من الألم
عبدالله:خالد تكفى اسرع
خالد:طيب
ليان بصياح:عبدالله تكفى اسرع وناظرت ليدها وصرخت
عبدالله بخوف:وش فيك
غمضت عيونها وفقدت الوعي
خالد وهو يلف بإتجاه المستشفى:فقدت الوعي
عبدالله:ايه
وصلوا المستشفى ودخلوا ليان عند الدكتور...

~~~***~~~***~~~***~~~
في بيت ناصر>>>
خلود:مهـــ‏ــــــــا
مها:هلا
خلود:خالد قبل شوي طلع وهو يركض ومستعجل
مها بعدم اهتمام:طيب عادي
خلود:يمكن احد فيه شي
مها:عاد لاتقعدين توسوسين فيني
خلود:ماادري احس فيه شي
مها:انتي لاتخافين وبس
__ __ __ __****__ __ __***___
المستشفى""
عبدالله بصدمه:عمـــ‏ـليه
الدكتور:ايه لأن عندها عرق منجرح ومايوقف النزف الإ اذا سوينا العمليه
عبدالله بتنهيده:انت دكتور وهذا عملك سو اللي تقدر عليه
خالد:التخدير كامل
الدكتور:لا موضعي وناظر لعبدالله:وقع هنا
وقع عبدالله على العمليه ودخل الدكتور وعبدالله جلس بالإنتظار واسند راسه وغمض عيونه وهو يحس بصداع...بعد نصف ساعه خالد جاي يمشي بالممر ويشرب ماء ومعه عصير ليمون
قرب من عند عبدالله وحط يده على كتفه:عبود
ناظر عبدالله:هلا
مد له خالد:خذ اشرب عشان ترتاح
اخذ عبدالله العصير:مشكور تعبتك معي
جلس خالد:الله يهديك وش تعبتني مافيه لاتعب ولاشي انت بمقام اخوي

~~~***~~~***~~~***~~~

في الشرقيه في بيت الجد عادل بالحديقه شذى وأميره وتركي وزياد وعبدالعزيز وجنى وعمهم عبدالعزيز مستعدين بيلعبون كوره
زياد وشذى وجنى فريق
وعبدالعزيز وأميره وتركي فريق
شذى:أميره مره القميص واسع عليك حتى البنطلون
أميره:اكيد بلبس واسع تبيني قدام تركي والبس ضيق
عبدالعزيز:وأنتن ماتملن من السوالف حتى باللعب تسولفن
زياد:لا وحنا تاركينهن حراس
أميره+شذى:هههههههههههههههه هههههه غيرانين
زياد بطناز:غيرانين وش عليه ياحسره
تركي:هههههه قويه هاذي
عبدالعزيز وهو يطق بالكوره:يالله بنبدأ
جنى:لحظه انا بصير الحارس
شذى:لا مو على كيفك
زياد:الدبه ماتعرف تركض انتي جنى سريعه وهي كل شوي تعدل بنطلونها تخسرنا كذا
تركي بمزح:لأن بنطلونها واسع
كمل زياد:واذا ركضت يطيح
عبدالعزيز+جنى+تركي:هههههه هههههههههههههههههههههههههههه شذى:سخييييفين
أميره:هذا اللي انتم جيدين فيه
تركي:الحين انتي احد طلب منك آنسه أميره تكلمين
شذى:ايه انا
عبدالعزيز:عـــ‏ــــــــاد بس اتركونا نلعب وبدأ اللعب...

~~~***~~~***~~~***~~~
المستشفى""
عبدالله وهو يمشي بممرات المستشفى رايح جاي وخايف ليان لها ثلاث ساعات ومافي أي خبر عنها
خالد:عبدالله الله يهديك أجلس تراي متوتر ووترتني زياده
طلع الدكتور ولف خالد له
شافه عبدالله وراح له:بشر دكتور
الدكتور بإبتسامه:وقفنا النزف والحمدلله بس خدرناها تخدير كامل لأنها لو شافت يدها يمكن يغمى عليها
عبدالله:الحمدلله كيفها ألحين
خالد:طيب ألحين صحت
الدكتور:لا تو طلعناها من غرفة العمليات ويمكن بعد ساعه كذا او اقل تصحى
~~~***~~~***~~~***~~~


في بيت محمد"""
بعد ماعرف محمد من عبدالله ان ليان بالمستشفى قرر انه يروح لها طلع من البيت وواجه مشاعل بطريقه
مشاعل:هلا عمي كيفك
محمد:تمام تمام
مشاعل:عمي فيك شي
محمد:ليان بالمستشفى ومسويه عمليه أنا رايح لها وراااح.
وقفت مشاعل مصدومه"ليان وعمليه وش فيها ياربي لازم اروح لها" وراحت لبيتهم...
سلطان جالس بالصاله ويكلم سامي ويضحك هههههههههههههه
دخلت مشاعل ويوم شافت سلطان يضحك انقهرت"لا ويضحك وليان بالمستشفى صدق قليل خاتمه"
وقفت وحطت يدها على خصرها:مـــ‏ــــــــاشاء الله وتضحك بعد
سلطان بعد ماقفل من عند سامي:خيـــ‏ــــــــر فيه شي اني اضحك
مشاعل بعصبيه:وليـــ‏ــــــــان ياشاطر بالمستشفى ولاتدري عنها يالزوج .....
قاطعها سلطان:بس بس لاتكملين وببرود:وش فيها ليان
مشاعل بصراخ:الـــ‏ـــمفروض انت تدري مو انا وقعدت تبكي:حرام عليك ليان وش سوت لك
سلطان بعصبيه:مشـــ‏ــــــاعل
مشاعل طنشته ودقت على جوال ليان...

ليان عندها عبدالله وتسولف معه
عبدالله:كيفك اليوم
ليان:احسن من البارح
عبدالله:ياانتي هبلتي فيني لولا الله ثم خالد كان انتي بقبرك ألحين
ليان:بسم الله علي وبحزن:كنت متحمسه بسوي لك عشاء وقطعت اصابعي
عبدالله بمزح:لاهالدرجه وقطع عليهم صوت جوال ليان اللي جابه لها عبدالله البارح قبل يرجع للبيت..
ليان:هلا وغلا
مشاعل بصياح:ليان هئ هئ هئ
ليان:ميشو وش فيك
مشاعل:يالدبه خوفتيني وش فيك بالمستشفى
قالت لها ليان كل شي من طأطأ للسلام عليكم
عبدالله طفش ليان وتكلم مشاعل واكيد بتتأخر طلع بيجيب لليان أكل
~~***~~~***~~~***~~~
بعد ماقفلت مشاعل...
سلطان:وش فيها الأخت المريض مايكلم نصف ساعه
مشاعل:مو شغلك ماتكلمك تكلمني
سلطان:وش فيها طيب
مشاعل:السكين قطعت يدها وسوو لها عمليه
سلطان:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل بصراخ:وش يضحكك
سلطان:ههههه بصراحه شي مو معقول ليه تبي تذبح خروف الأخت
مشاعل:ياسخفك صدق دمك ثقيل
سلطان:من ألحين قطع يدين هذا دليل انها وحده رفله الله يعيني بس من ألحين بجوع
مشاعل:وهذا اللي هامك بطنك ومصدق انها تبي تطبخ لا ياشاطر تجيب خدامه
سلطان:تراها عندي مثل الخدامه مافيه فرق
مشاعل خلاص وصلت معها قربت من سلطان وكـــ‏ـــــــــــ‏ـــــــــــ‏ـــــــــــ‏ــــــــ ف على خده
سلطان انصدم منها ووقف:مشاعل تمدين يدك علي
مشاعل:وأكسر راسك بعد عند ليان وراحت ركض لغرفتها...
سلطان بيلحقها بس حس بألم ببطنه وجلس"آآآه ياربي صح ناسي اليوم أكل من علاجي"قام ودخل المطبخ وصب له ماء وطلع علاجه وحطه بفمه وشرب وراها ماء وطلع من البيت وراح يتمشى...

~~~***~~~***~~~***~~~
مر شهرين وأميره مازال اللي يزعجها يدق عليها وليان فكوا الغرز اللي بيدها وتشافت وسلطان مطنش ليان ولا عبرها ومشاعل منقهره عليه ودايم هواش هي وسلطان عشان ليان والألم خف عن سلطان وترك العلاج مع ان الدكتور محذره مايتركه قبل سنه بس هو أكله ثلاث شهور وتركه بعد ماخف عنه الألم وسامي زعل منه وحاول فيه بس سلطان عنيد وماقدره...

****~~~***~~~***~~~~
أميره بغرفتها وعند التسريحه تزين شعرها...دق جوالها وناظرت"اوووف هذا مو راضي يوقف ازعاج صدق قليل أدب"وطنشته ارسل مسج(أموره قلبي ليه ماتردين والإ خايفه تراي حبوب مااسوي شي)فتحت عيونها ع الأخر"لا ويعرفني بعد من هذا اذا دق لازم ارد اشوف من" دق وردت أميره:نعـــ‏ــــــــم
__:لا وش فيه الحلو زعلان
أميره:مين انت
:انا واحد اعرفك واموت فيك
أميره بعصبيه:قليل ادب وتافه و...
__قاطعها:وسخيف وكل شي بس أهم شي اني...طوط طوط طوط
قفلت أميره بوجهه"صدق قليل ادب انا لازم اقول لعزيز بس لا خايفه يكذب بعد بس ودي اعرف من"
وصلها مسج(يااميره بنت عبدالله بن عادل وش فيك مطنشه انا اعرفك واعرف كل شي عنك واذا تبين الدليل ردي وكلميني بأسلوب حلو)
أميره:ههههههه ويتأمر بعد مالت عليك بشوف آخرتها وارد
دق وردت اميره..
أميره:يالله مين انت
___:أنا الله يسلمك واحد من قرايبك
أميره:مااعتقد ان قريب يسوي كذا
___:عاد انا غير عن كل الناس
اميره:طيب قل من انت
___:انا واحد شافك بزواج وليد وكنتي لابسه فستان ابيض قصير ومعك وحده لابسه فستان أحمر...
قاطعته اميره:لا وبكل قوات عين تقولها بعد
___:على العموم أنا بسكر ألحين وانتظري مني اتصال يااموره وسكر....

عبدالله فتح عيونه ع الأخر:خـــ‏ــــــــالد
خالد:هلا عبود
عبدالله:مين أموره لايكون تكلم أميره
خالد:الإ ليه تسأل
عبدالله بعصبيه:ليش وش الأسباب وانت تعرف اني احبها خالد ماتوقعتك كذا
خالد بهدوء:تحبـــ‏ــــــــها مالقيت الإ هي قلن البنات
عبدالله:.......
خالد:انا عارف ان اميره مستحيل توافق تزوجك بس انت صدق تحبها
عبدالله:ايه احبها واموت فيها بعد
خالد:وعـــ‏ــــــــد مني انك تزوجها
عبدالله:كيف
خالد:أكلمها واهددها وبذاك الوقت توافق غصب
عبدالله:لا كذا ماارضى
خالد:عبدالله انت اسمع كلامي عدل ولاتوضح انك تحبها عشان اساعدك
~~~***~~~***~~~***~~~
بالمدرسه الحصه الثالثه""
اميره:ملاك شفتي اللي يدق علي يقول انه واحد من قرايبي
ملاك:صـــ‏ــــــــدق
أميره:اي والله قالي البارح
ملاك:وانتي ليه تردين ماقلت لك طنشيه
اميره:تحمست ودي اعرف من
ملاك:والله اخاف اذا عرفتي تنصدمين فطنشيه احسن
~~~***~~~***~~~***~~~


. في جامعه الملك سعود""
ليان وهي تلبس نظارتها عن الشمس:لينا بسرعه باقي خمس دقايق على المحاظره
لينا قامت:حاظر ياآنسه ليان
ليان:بكره ماعندي الإ وحده وبطنش
لينا:لا ليان من جد انتي متغيره ودايم سرحانه وطفشانه ايش الأسباب
ليان بتنهيده:آآآه بس وش اقولك
لينا:لايكون عشان الزفت سلطانوه
ليان:فيه غيره
لينا وهي تناظر بالساعه:اوووه تأخرنا باقي دقيقه>>>لينا صديقة ليان الروح بالروح بعد مشاعل>>

~~~***~~~***~~~***~~~
3. سلطان منسدح على سريره ويفكر "وش بيصير بعد ماتركت العلاج يزود المرض او لا لا انشاء الله اصلآ العلاج خلاص احس انه اتعبني وانا ماعلي نقص تعب"بعد البطانيه وقام وحس بصداع"اخذ شاور وانشط ويخف الصداع"واخذ منشفته ودخل الحمام...

.

~~~***~~~***~~~***~~~

العصر في بيت ناصر""
خالد بعصبيه:فـــ‏ــــــــارس ثاني مره اشوفك تدخل علي الغرفه بدون ماتستأذن مو احسن لك
فارس:والله طقيت ومطنش
خالد:ماسمعتك كنت اكلم
فارس :كـــ‏ــــــــالعاده بنت من خوياتك
خالد:هههه ليه شايفني أكلم بنات
فارس:واميـــ‏ــــــــره والإ مي بنت
فتح خالد عيونه ع الأخر"هذا وش عرفه بسم الله يفضحني ألحين" وبعصبيه:ومـــ‏ــــــــن قالك اني أكلم اميره
فارس:سمعتك وشفت رقمها بجوالك
قام خالد ومسكه مع ياقته:فارس والله العظيم ان سمعتك تقول الكلام هذا لأقص رقبتك بعدين اميره بنت خالي وتدري اني ماني مكلمها
فارس بخوف:طيب طيب فكني
خالد بصراخ:فـــ‏ــــــــاهم تعود تقول كذا
فارس:فاهم فاهم بس فكني
تركه خالد:اذلف عن وجهي
طلع فارس وخالد رمى نفسه ع السرير"فارس هذا بيفضحني عاد صدق اطيح من عين عزيز واذا عرف اني اسوي شي بأميره والله يمسح رأسي من الأرض"

~~***~~~****~~~***~~~

في شقة عبدالله الساعه 7 المغرب""
ليان:هههههه عبود تكفى ارحمني بطني يألمني من الضحك
عبدالله:ههههه خلاص بسكت بس كيف يدك
ليان:الحمدلله زينه
ليان:إلا ماقلت لي ماقررت تزوج
عبدالله من سمع طاري زواج جت بباله أميره وابتسم وسرح بعيد
ليان باستغراب:عبوود وين رحت
عبدالله:.....
ليان بصرخه ناعمه:عبـــ‏ــــــود
عبدالله:هاا
ليان:وين رحت
عبدالله:معك معك
ليان:ها ماقلت لي وش رأيك
عبدالله:بعدين بعدين
ليان:وش رايك بمشاعل
عبدالله بسرعه:لا لا أأأ...وبهدوء...أقصد لا يعني مشاعل ماتصلح لي
ليان:وش فيها مشاعل
عبدالله:مافيها شي بس مشاعل أعتبرها مثل أختي
ليان:براحتك


***************

بيت نايف"
شذى بغرفتها بكره عليها أختبار كيمياء وتذاكر
دخل عليها تركي
تركي:سلاام
شذى:وعليكم
تركي:وش تسوين
شذى:مثل ماأنت شايف
تركي:وش رايك تلعبين معنا كوره
شذى:ماني فاضية لك
تركي:أفا ليه
شذى:أوووه مثل ماأنت شايف أذاكر كيف ألعب
تركي:شوي شوي ماقلت شي بس للمعلوميه أميره معنا
شذى:كذاب أصلآ أميره تو مكلمتني
تركي:الشرهه علي أنا جاي بسليك بس الظاهر أنتي مو وجه تسليه باي وطلع.
شذى:أوووف مليت بكلم مها أسولف عليها شوي
ودقت على تليفون البيت لأن مها غالبآ ماترد على جوالها،،،


بيت ناصر"
خالد جالس بالصاله ودق التليفون ورد
خالد:ألووو
شذى ماميزت الصوت على بالها فارس:سلام
خالد،،عرفهاوحب ينرفزها،،:وعليـــ‏ــــــــكم الســـ‏ــــــــلام ورحمة الله وبركاته هلا والله بمطولة الغيبه وينك لا حس ولاخبر
شذى"وععععع ياثقل دمك":ممكن أكلم مها
خالد:أفاا مسرع مليتي
شذى:من زمان وأنا ملانه منك ومن حركاتك البايخه
خالد:ملانه وإلا خايفه
شذى:أخاف منك لا لاتصدق نفسك من أنت عشان نخاف منك ونهابك
خالد:أنا خالد بن ناصر بـ..
قاطعته شذى:درينا درينا أنك خالد بس عطني مها وأنت ساكت
خالد:نـــ‏ــــــــو ماراح أعطيك أحد
شذى درت أنه بيطولها فقفلت بوجهه"اوووف سخيف يلوع الكبد وعععع ياكرهي له"وفتحت اللاب توب وجلست عليه...
~~***~~~***~~~***~~~
على العشاء في بيت ابو ماجد""
الكل مجتمع على طاولة الأكل ويأكلون بهدوء وماينسمع الإ صوت الشوك والملاعق...
ابو ماجد:ســـ‏ــــــــلطان
رفع راسه سلطان:هلا
ابو ماجد:ماحددت موعد زواجك وش تنتظر
سلطان ببرود:تو الناس بدري
ابو ماجد بعصبيه:اذا ماانت محدده وحاجز قاعه انا بسوي كل شي فهمت
قام سلطان:اوكي احدده واحجز بعد بس انت ارتاح وراح لغرفته وهو يمشي على الدرج حس بألم ببطنه"آآآآي" وتنهد"آآآه شكلي لازم اخذ علاج"ودخل غرفته وانسدح ع السرير وطلع جواله ودق على سامي...
$$$$&&&$$$&&&$$$&&&
سامي منسدح بشقته وسرحان وقطع عليه صوت جواله...
سامي:اهلين سلطان
سلطان:اخبارك وينك
سامي:بخير وين بكون بشقتي
سلطان:بتروح لمكه لأهلك
سامي:الاسبوع هذا ماني رايح
سلطان:طيب لو سمحت مر على الصيدليه وجب لي علاج....
سامي بخوف:فيك شي
سلطان:آلام زايده معي شوي
سامي:بكره لازم تروح للمستشفى وترجع تأخذ علاج وتداوم عليه
سلطان:طيب الحين جب لي العلاج واذا وصلت البيت دق علي
سامي:اوكيه انتظرني
سلطان:باآآي
سامي:بآآآيات
&&$$$&&&$$$&&&$$$&&
ملاك بغرفتها وتكلم جود...
ملاك:تصدقين خايفه على اميره
جود:من ايش
ملاك:من اللي يراسلها ويدق عليها
جود:وانا بعد مثلك
ملاك:احساسي يقول بيصير شي
جود:وانا بعد وكبير احسه
ملاك:الله يستر بس
&&&$$$&&&$$$&&&$$$$
عبدالله وخالد بسيارة عبدالله الــBMW ‎‏ ويتمشون...
عبدالله:وش صار على اميره
خالد:ايه صح نسيت اقول لك وقاله سالفه فارس معه
عبدالله:اوووه انتبه ترى فارس ينخاف منه
خالد:ههههه بكلمه اسكته بس ماودك تسمع صوت حبيبة القلب وغمز له
عبدالله بتنهيده:آآآه بس
خالد وهو يطلع جواله:بدق واذا ردت اسمعها ولاتكلم
عبدالله:يالله دق
دق خالد على أميره...
¤¤¤***¤¤¤***¤¤¤***¤¤¤
أميره طالعه من الحمام وعليها الروب بعد مااخذت شاور بعد لعب الكوره...قربت من التسريحه ودق جوالها ناظرت وكشرت"اوووف مايمل هذا"وردت
أميره بصراخ:وجـــ‏ــــــــعععع
عبدالله سكر أذانه وخالد مات من الضحك
أميره:وتضحك بعد ودي اعرف وش تبي
عبدالله"ابيك":.......
أميره:وش فيك ساكت مااسمع الإ صوت نفسك
اخذ خالد الجوال:امـــ‏ـــــــورره
اميره"ياربي من هذا":ممكن اعرف انت مين
خالد بصوت هادي:انا واحد يحبك ويحب الأرض طوط طوط طوط
خالد:وجععع سكرت صدق مغروره وعععع
عبدالله:فـــ‏ــــــــديتها بس
خالد بنظره:عبود لاتقعد تفداها عندي تراي اكرهها ومااطيقها
عبدالله:أفاا ليه
خالد:كذا من الله
عبدالله:الله يستر منك
خالد:أنا أبي اساعدك على اللي أقدر عليه مع أني أقدر على كل شي
عبدالله:ههه ياواثق

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
مرت الأسابيع بسرعه ومابقى الإ شهر على الأختبارات النهائيه
والإجازه الصيفيه....

ملاك وجود والبتول وشذى مجتمعات عند اميره...
أميره:ياهلا والله حيا الله من جانا
البنات:الله يحييك تسلمين
صبت لهن اميره قهوه وتقهون...
جود:كيفك مع اللي يراسلك عرفتيه
أميره:لا بس شاكه بـــ‏...
قاطعتها ملاك بحماس:بمييييين
أميره:بخالد لأني دقيت على تليفون عمتي ورد ونفس صوته
البتول:طيب قولي لعمك عبدالعزيز
أميره:لا ماابي تصير مشاكل
جود:انتي طنشيه
ملاك:هذا ماينفع معه وقطع عليهن صوت مسج وصل لأميره
فتحته اميره وقرأته لهن
(
وٍدٍيَ آعٍـــرٌفْ
وٍشِ آلليَ خِ ـــلآنْيَ آحٍّــبَكَ؟وٍدًيَ آفْهٍمً ♥♥
ليَــشً عً ـــقٍليَ مًنْشْــغًل فْيَكَـ رٌغًــمً بَعٍ ـــدٍكَ ؟ليَهَ آحٍّــلآمًيَ تِذٍكَــرٌنْيَ بَقٍرٌبَــكَ ؟♥♥
ليَهَ كَل مًآ آمًشْيَ دٍرٌوٍبَ تُرٌجْعًنْيَ لدًرٍبٌكَ ؟♥♥
فْيَ آلنْهٍآيَهٍَ وٍآلآخٌــيَرٍ .♥♥
لآزٍمً تّْــعًرٍفْ آنْيَ آنْآ
مًـِّـّوٍتّْ آحٍّبٌكَ ...!♥♥)

أميره:مو رقم اللي يرسل
ملاك:هو بس من رقم ثاني
جود:تلاقين عنده الف رقم
دق جوال أميره...
ملاك:عطيني انا ارد اذا كان اللي تو ارسل
أميره:هـــ‏ـــو ومدت جوالها لملاك
ملاك:الووو
خالد فتح عيونه وناظر لجوالها"رقمها بس مين هاذي": ....
ملاك:الووو مين انت
خالد اخذ نفس وتكلم:انت مو اميره صح
ملاك:مو شغلك انا اميره والإ غيرها بعدين وش تبي
خالد بدلع:ابي امـــ‏ـــورتي
ملاك:مالت عليك طوط طوط طوط وسكرت بوجهه...
أميره:قالك من
ملاك:لا بس نفس اللي يدق شكله
أميره:اكيـــ‏ـــد هو ماغيره

¤¤¤¤¤¤¤¤
خالد:ردت وحده بس مي اميره ولا شذى
عبدالله:لايكون انت داق من رقمي اللي بأسم
خالد بكذب:ايـــ‏ـــه
عبدالله بعصبيه:ليـــ‏ـــه صدق انك....
قاطعه خالد:هههههه عبود امزح تدري اني ماني داق من رقمك اللي بأسم دقيت من رقمك اللي بدون اسم
عبدالله:عاد انت مو كل ساعه ترسل كذا يشكون فيها اهلها
خالد:بدق لين اجيب راسها هالمغروره
عبدالله: بس كذا تخرب علي اذا خطبتها
خالد:وععع ماادري كيف حبيتها بس عاد لاتخاف انت خلك معي وابشر بما يسرك

¤¤¤¤¤¤¤¤
أميره:ألحين عاد يطفشنننني بالرسايل
جود:طنشيه او قفلي جوالك
شذى:اذا كان خالد انا بقول لعمي عزيز
أميره:لا تكـــ‏ـــفييين مانبي مشاكل بعدين تزعل عمتي

¤¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله منسدح على رجل خالد وخالد يهز رجله...
عبدالله:خـــ‏ـــلودي لاتهز رجلك
خالد سحب رجله وطاح راس عبدالله ع الأرض...
عبدالله:آآآي آآي نذل
خالد:ههههههههههههههههههههههه هههه هههههههه ههههههههههههه
جلس عبدالله وحط يده على رأسه:آآي اححح والله يألم خالد حرام عليك
خالد وهو يبوس رأسه: أنا آسف عبود كنت استهبل
عبدالله:خالد وش هالكلام عادي امزح بشوف غلاتي عندك
جلس خالد:غلاتـــ‏ـــك ماأقدر اقارن احد فيك احتار صراحه بس ...
قاطعه عبدالله:خلاص خلاص عارف غلاتي بدون ماتقول
قام خالد ومسك يد عبدالله:تعال نروح نتعشى تراي جايع
قام عبدالله:وانا بعد جايع
خالد:وين نتعشى
عبدالله:كودو او كنتاكي
خالد:كودو احسن
عبدالله:يالله وراحوا يتعشون...

¤¤¤¤¤¤¤¤
سلطان وسامي بالأستراحه مجتمعين مع اصدقاءهم...
سلطان وهو مقهور:ودي اقوم واذبحه
سامي:هههههههه وش فيك تصبر
سلطان:يطفش هو وحركاته
مشعل وهو جاي يمشي بعد ماانهى مكالمته:هاآآآي شبااااب
سلطان ضغط على يد سامي ورص على أسنانه:يييلوع الكبد هو وخشته اللي تقول وجه عنز
سامي ماتحمل وضحك:هههههه ههههههههه هههههههههه بصوت عالي
مشعل اللي مايطيق سامي وسلطان ماحسب على الله وهو بإستهزاء:ههههه وش فيك تضحك يـــ‏ـــاحلو
سلطان بسخريه:من شكلك وحركاتك اللي تقول بقررره
مشعل:هههه تسلم ياثـــ‏ـــور
الشباب:ههههههههههههههههههههه
سلطان انقهر وعصب وقام ومسك مشعل مع شعره ورص على اسنانه:اكـــ‏ـــرررههههك>>شعر مشعل طويل وكثيف
دفعه مشعل برجله مع بطنه وطاح يتألـــ‏ـــم
فز سامي وراح له ركض ومشعل خاف ووقف مصدوم وباقي الشباب وقفوا بعد
سامي بصراخ:حيـــ‏ـــوان وجلس جنب سلطان:سـ‏ـــلطان
سلطان بألم:آآي سامي ومسك بطنه
سامي بخوف:سلطان علاجك معك وبصـــ‏ـــراخ لف للشباب:وش فيكم تناظرون يالله هنا ولا واحد يـــ‏ـــالـــ‏ــــــ‏ـــله
قرب مشعل:ســـ‏ـــلطان
طـــ‏ــــــ‏ــــــ‏ـــرررراااااااااااخ كف على خد مشعل من سامي
سامي بصراخ:اذلـــ‏ــــــ‏ـــف انقلع
سلطان بتعب:سامي ساعدني بقوم
مسكه سامي:اجب لك ماء تأكل من علاجك
سلطان وهو يجلس:ماني قادر امشي
سامي بقهر:حـــ‏ـــسبي الله عليـــ‏ـــه
:ســـ‏ـــلطان انت هـــ‏ـــنا وحنا من العصر ندورك
لفـــ‏ـــوا لمصدر الصـــ‏ـــوت وانصـــ‏ــــــ‏ــــــ‏ـــدموا......

Amoonh 23-06-12 02:05 PM

البارت الرابع
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

ليان عند صديقتها لينا وجالسات بحديقة بيتهم...
لينا:اخبار زوجك العزيز كلمك
ليان تغير وجهها لسيرته:لا ورجاء فكيني من سيرته
لينا بجد:ليان حاولي تكلمينه انتي
ليان بعصبيه:وش قـــ‏ـــلتي هذا اللي ناقص وقامت
مسكتها لينا:ليان امزح وش فيك
اجلسي
جلست ليان:اذا جبتي سيرة سلطان بروح
لينا:اوكي بس اهم شي ماتروحين...
¤¤¤¤¤¤¤¤



:سلطان انت هنا وحنا من العصر ندورك
لفوا لمصدر الصوت وانصـــ‏ـــدمـــ‏ـــوا ألحين يشوف سلطان واكيد بيكشف اللي فيه
سامي:فيـــ‏ـــصل
قرب فيصل منهم وبشك:سلطان فيك شي
سلطان يحاول يخلي نفسه طبيعي:هـــ‏ــاه لا مافيني شي
سامي بيبعد الشك عن فيصل:مافيه شي بس تو قايم
فيصل:آهـــ‏ـ الحمدلله خفنا عليك من العصر ماشفناك وماترد على جوالك
سلطان ضغط على بطنه من الألم وفيصل انتبه له:ســـ‏ـــلطان وش فيك
سلطان بإرتباك:مافيني شي
سامي:لا تخاف هاذي حركاته احيانآ اخاف
فيصل بجد:ســـ‏ـــلطان وش فيك لاتلعبون علي واضح من وجهك
سلطان حس بألـــ‏ـــم قوي مفاجئ وصـــ‏ـــرخ:آآآي
قرب منه فيصل بخوف:ســـ‏ـــلطان وش فيك
سامي بخوف اكثر وهو يشوف وجه سلطان يتغير:سلطان بنروح المستشفى
سلطان بتعب:فيصل ارجع وانا بروح للمستشفى مع سامي
فيصل:لا بروح معك
سامي:لا فيصل ماله داعي انا معه انت ارجع ولاتقول لأهلك....


¤¤¤¤¤¤
أم ماجد جالسه بالصاله وخايفه"يارب تستر اول مره سلطان يتأخر ولا يقول لي الله يستر"
مشاعل بإستغراب وهي نازله:يـــ‏ـــمه فيك شي
ام ماجد بخوف:ســـ‏ـــلطان
مشاعل بعدم اهتمام:وش فيه
ام ماجد:تأخر ومي عادته
مشاعل:لاتخافين يجي ألحين
ام ماجد:الله كريم
¤¤¤¤¤¤¤¤

المستشفى""
فيصل بصـــ‏ـــدمه:ايـــ‏ـــش
الدكتور:اخوك معه مرض..... بس ببدايته ومعطينه علاج وتاركه وعشان كذا زادت الألم معه
فيصل يناظر بسامي بدموع:سامي صدق
سامي قرب منه وحط يده على كتفه:لاتخاف سلطان بخير
فيصل ضم سامي وبكى:مـــ‏ـــاني مصدق اخوي فيه....
سامي:فيصل خلك مؤمن بقضاء الله وقدره وتعال نشوف سلطان
¤¤¤¤
سلطان منسدح وتعباااان حييل وسرحان"ألحين يعرف فيصل ويقول لأهلي ويخافون علي وأنا ماأحب احد يحسسني بالمرض"
سامي:الحـــ‏ـــمدلله على السلامه
انتبه سلطان وبتعب:الله يسلمك
قرب منه فيصل وضمه وبكـــى
سامي تأثر من الموقف وسالن دموعه
فيصل بصياح:ليـــ‏ـــه ماقلت لنا ليه
سلطان بحزن:هذا قضاء وقدر والحمدلله على كل حال
فيصل مسح دموعه:لازم تداوم على علاجك ترى بالبدايه
سامي:لاتخاف اذا داوم على علاجه مايحتاج العلاج بـــ‏ـــ...... لانه ببداياته
سلطان:فيصل لاتقول لأحد
فيصل:ليـــ‏ـــه
سلطان:اذا كنت تعزني خله سر
سامي:لأنه الحمدلله مو اللي ينخاف منه
فيصل:طيـــ‏ـــب وناظر لسامي:متى بيطلع
سلطان:بطلع ألحين مافيني شي
سامي:انتظر لين يجي الدكتور...
بعد عشر دقايق جاء الدكتور وعطى سلطان علاج وقاله يداومه مدة ست شهور ....


¤¤¤¤¤¤¤
دخلوا سلطان وفيصل....
قامت ام ماجد:ســـ‏ـــلطان
فيصل:الـــ‏ـــسلام عليكم وباس رأس امه
ام ماجد:ســـ‏ـــلطان وينك
سلطان"الحمدلله ماانتبهت" وبإبتسامه:عند سامي ونمت تو ماصحيت
فيصل بمزح:عاد تعرفين سلطانوه دب لازم ينام
سلطان:غيـــ‏ـــران
فيصل:اكيد مو امي تغليك اكثر مني انا وماجد
ام ماجد:كلكم مثل بعض والله لايحرمني منكم
فيصل+سلطان:أميـــ‏ــــــ‏ـــن

¤¤¤¤¤¤¤

أميره لابسه برمودا تفاحي وتي شرت اصفر وحاطه رجل على رجل وجالسه بالصاله وتاركه جوالها عندها....
دخل زياد:السلام عليكم
أميره:وعليكم السلام
جلس زياد:غريبه جالسه وش صاير بالدنيا
أميره:فيها شي اني جالسه اخ زياد
زياد:لا بس غريبه دايم وانتي خارج البيت
دق جوال أميـــ‏ـــره واخذه زياد قبلهـــ‏ـــا
أميره خافت وارتبكت:زيـــ‏ـــاد عطني جوالي
زياد وهو يناظر بالرقم:تعـــرفينه
أميره ناظرت:هـــ‏ـــاه لا لا مااعرفه
زياد:طيب وش فيك مره مرتبكه ورد
زياد:الـــ‏ـــووو
عبدالله ارتبك:.......
زياد:الووو طوط طوط طوط سكر عبدالله
زياد طلع جواله واخذ الرقم
أميره:يمكن واحد غلطان
زياد:مافيه غلطان يسكت ودق على الرقم...
¤¤¤¤¤
عبدالله بخوف:خالد زياد دق علي من رقمه
خالد:لاترد عشان مايعرف صوتك
عبدالله:اكيد معطيته الرقم
خالد:ماادري مااستبعد عليها شي
عبدالله:الله يستر وماننكشف
خالد:لاتخاف دامي معك
¤¤¤¤¤¤
زياد:مايرد بس عطيني ادق من جوالك
أميره:لا يزعجني عاد
زياد بعصبيه:أميـــ‏ـــره قلت عطيني الجوال بسرعه
مدت اميره الجوال له....
¤¤¤¤¤
عبدالله:رقم أميره
خالد بسرعه:لاترد اكيد زياد
عبدالله:برد اشوف
خالد بعصبيه:لااااا غبي انت اكيد زياد ويكشفك وتندم
عبدالله:خلاص خلاص بس لاتعصب ماني راد
¤¤¤¤¤¤
زياد:مـــ‏ـــايرد
أميره:يمكن بنت وغلطانه
زياد:يمكن ليش لا
قامت اميره:بروح لغرفتي وراحت....


****~~~****~~~****~~~~
في بيت ناصر""
خلود ومها ووعد جالسات بالحديقة ويسولفن....
مها:ودي نروح بمكان طفشنا
خلود:نـــ‏ـــروح.... وسكتت يوم شافت خالد ووليد داخلين...
تغطت وعد...
خالد+وليد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خالد:اخبارك وعد
وعد بصوت واطي:الحمدلله بخير
خالد بنفسه وهو يناظر بوعد"سبحان الله فرق بينها وبين أميره وعد هاديه وأميره لسانها طويل ومغروره"
وليد:هـــ‏ــيه يالأخو تناظر بزوجتي وقدامي بعد
خالد انتبه:هـــ‏ـــاه
الكل ماعدا خالد:هههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههه
وليد:الأخ سرحان وحط يده على كتفه
خالد:بدخل انا بالبيت وراح
جلس وليد:شكل معجبكن الجو هنا
وعد بدلع:اكيـــ‏ـــد دامك عندنا بيعجبنا
وليد:تسلمين
مها:اقول وليد وش رأيك تطلعنا نتمشى
وليد:مره ثانيه اسمحن لي تعبان
مها:بكره وش قلت
وليد:يصير خير

¤¤¤¤¤¤
مر اسبوعين على الأحداث السابقه وعبدالله يوميآ يدق على أميره ويراسلها باليوم اكثر من اربع مرات وخالد بعد يدق بس مايرسل لها الإ مره مرتين باليوم حتى ان زياد لاحظ كثرة الرسايل وشك بأميره...ومشاعل عند ليان تجهز معها عشان زواجها ليان بالبدايه رفضت بس بعد اصرار مشاعل وافقت عشان خاطرها...وسلطان بعد ماداوم على العلاج خف معه الألم وبدأ المرض يتلاشى منه وخلال فترة الست شهور يشفى بإذن الله منه نهائيآ اذا داوم على العلاج وماتركه...

¤¤¤¤¤¤
أميره جالسه عند المسبح وسرحانه"يارب من اللي يرسل اكيد ماغيره انا حاسه انه خالد هذا واحد يعرفني ومافيه حقير بالعايله الإ هو"قطع عليه صوت مسج(
انتي أعذب اشواقي ..
انتي داخل أعماقي ..
انتي آآآآآآآه لوتدرين..
انتي كل شي فيني سكني...
في عيوني لانظرت ..
في شجوني لاسهرت..
ولانسيت ولاذكرت..
ماأذكر الا زولك..
انتي نامي في وسط العيون.. والغطا رمشي الحنون..)
أميره"ياربي ودي اعرف من انا لازم اقول لعمي عزيز بس خايفه وخايفه بعد يكذب ويقول شي ثاني ويصدقونه الشباب نذلين وهاذي حركاتهم"
دق جوالها وناظرت"برد واشوف ماابي اعصب عشان اعرف من"
أميره:هــــ‏ـــلا
خالد:احلى هلا سمعته اخبار اموره
أميره"قليل أدب":انت خالد صح
خالد انصدم انها عرفته وخاف: هههههه مين خالد
أميره عرفت انه خالد من ضحكته:انت خالد وانا عرفتك بس اعترف
خالد:المهم مو لازم تعرفين انا مين اصبري ياحلوه
اميره:انت خالد غصب عنك
خالد:لا ياشاطره انا ماني خالد ومين خالد هذا
أميره:لاتستهبل ياحقير ياحيوان
خالد بعصبيه:احترمــــ‏ـــي نفسك وراح تندمين على كلامك هذا وسكر بوجهها
أميره:"هههههههههههههههههههه مصدق نفسه وذكر عليها"مالي غيره" وابتسمت....
¤¤¤¤
عبدالله:خالد وش فيك
خالد بعصبيه:طيــــ‏ـــب تشوف والله مايجيب رأسها غيري
عبدالله:طيب خلاص هد اعصابك
خالد:شف أميره مي سهله ويبي لنا نصبر
عبدالله:نصبر بس أهم شي اتزوجها

فارس سمع كل شي ووقف مصدوم"معقوله وصلت فيهم لاهالدرجه ويأذون أميره عبدالله لاهي بنت خاله ولاشي اما خالد بنت خاله صدق نذل وأناني"وقف مقهور والى الآن مو مستوعب...
خالد طلع من المجلس وانتبه لفارس واقف وشكله سمع كل شي"يوووه هذا وش فيه واقف لايكون سمع الله يستربس"
خالد بخوف:فــــ‏ـــارس وش تسوي هنا
فارس بإرتباك:مااسوي شي كذا بس ودخل المجلس
فارس:اوووه عبدالله هنا
عبدالله:هلا فارس حياك وسلم
فارس:علومك
عبدالله:تمام
دق جوال فارس وناظر رقم غريب وطنش...وصله مسج وفتحه(فارس رد ابيك ضروري**اميره**)ارتبك ومسح المسج
عبدالله لاحظ عليه وغمز:مــــ‏ـــن وين المسج اشوفك ارتبكت اعترف
فارس بعصبيه:وش تقصــــ‏ـــد والإ.....
خالد واقف عند الباب:فــــ‏ـــارس وش تقصد
قام فارس:كــــ‏ـــلن يرى الناس بعين طبعــــ‏ـــه وطلع
عبدالله:وش يقصد
خالد:ياخوفي لايكون سامعنا
عبدالله:اذا كان سامع شي رحنا فيها
¤¤¤¤¤¤¤
فارس ركب سيارته ودق على أميره...
أميره:هلا فارس
فارس:السلام عليكم
أميره:وعليكم السلام
فارس:اخبارك
أميره:تمام وانت
فارس:بخير بغيتي شي
أميره:فارس انا معتبرتك مثل أخوي واعزك وبطلب منك طلب
فارس:طــــ‏ـــلب
أميره:ايه وتوعدني ماتقول لأحد
فارس:ابشري اوعدك بس قولي
أميره:انا مزعجني رقمين تقريبآ من ثلاث أشهر ومن اسبوعين مره زايد الإزعاج
فارس:ايوه كملي
أميره:وانا خايفه اقول لزياد او عمي عزيز وعشان كذا قلت لك
فارس:والمــــ‏ـــطلوب
اميره:تبحث لي عن الرقمين لأني شاكه بواحد
فارس:اوكي انتظري ولاتستعجلين وانشاء الله ابحث واقولك
أميره:ولاتقول لأحد بيني وبينك
فارس:انشاء الله بغيتي شي ثاني
اميره:ســــ‏ـــلامتك مع السلامه
فارس:مع السلامه

¤¤¤¤¤¤¤¤
ليان ومشاعل بالمطبخ ويجهزن العشاء سمعن صوت جرس الباب...
ليان:غريبه من عبدالله ومعه مفتاح
مشاعل بخوف:لايكون حرامي
زاد صوت الجرس
مشاعل:ليان افتحي
ليان بخوف:لا خايفه
¤¤¤¤¤¤
عبدالله وخالد طلعوا من البيت وراحوا لشقة عبدالله... وصلوا بعد عشر دقايق لأن شقة عبدالله قريبه من بيت اهل خالد
وانصــــ‏ـــــــ‏ـــــــ‏ـــدموا من اللي شافوا عند باب الشقه......
¤¤¤¤¤¤
شذى:مــــ‏ـــن صدقك انتي
أميره:ايــــ‏ـــه
شذى:يمكن تورطين فارس
أميره:لا انا قلت له ولاتخافين أهم شي اعرف من
شذى:ياخوفي تعرفين وتنصدمين
¤¤¤¤¤¤
بعد عشر دقايق وصلوا عبدالله وخالد وانصــــ‏ـــدمــــ‏ـــوا من اللي شافوا عند باب الشــــ‏ـقه..
عبدالله بصدمه:ســــ‏ـــلطان
سلطان بإستهزاء:لا فيــــ‏ـــصل
وناظر لخالد:اوووه حبيب القلب جاي
خالد بعصبيه:ســــ‏ـــلطان احترم نفسك
سلطان وهو يمد يده لعبدالله:مــــ‏ـــاتبي تسلم يالنسيب
سلم عبدالله ببرود
سلطان وهو يناظر لخالد:وانت
خالد ناظر فيه من فوق لتحت وناظر:عبــــ‏ـــدالله انا ماشي
سلطان بإستهزاء:خربنا عليك سهره غراميه ايه العاشق الولهان
طنشه خالد ورجع للبيت...
سلطان:ماتبي تدخلني والإ معجبك الوقف هنا
عبدالله:على اي اساس ادخلك
سلطان:اساس اني ولد عمك ونسيبك
فتح عبدالله الباب وهو مقهور حتى ماقال لسلطان يتفضل...
ابتسم سلطان ودخل وجلس بالصاله..
ناظر له عبدالله:ألحين وش تبي
مشاعل بصدمه:صــــ‏ـــوت سلطان
ليان بخوف:هــــ‏ـاه مـــــاأأدري
سلطان حط رجل على رجل:والله مو جاي لسواد عيونك جاي اخذ اختي
عبدالله:اجــــ‏ـــل انا طالع وطلع من الشقه وسكر الباب بقوووه
سلطان"ياكرهي لك فكه احسن ميت على جلسه معك"
وقام
ليان بخوف:عبدالله راح ولفت وانصــــ‏ـــدمت سلطان واقف عند الباب ومكتف ايديه ويبتسم بسخريه
مشاعل بصدمه:ســــ‏ـــلطان
سلطان:وش فيك ايه سلطان
سلمت مشاعل عليه وليان منزله رأسها ومنحرجه ومنفشله"لا ولابسه بجامه يافشلتي"
سلطان:اخبارك بنت العم
ليان بصوت واطي:بخير وانت
سلطان:الحمدلله بخير
عبدالله بعد ماطلع وجاء بيركب سيارته تذكر ليان"يوووه الحين بعد يقول شي ويحرجها بعد"ورجع للشقه
مشاعل:سلطان اجلس بالصاله بجيب لك قهوه
سلطان:مشكوره ولف وشاف عبدالله يدخل مع الباب
عبدالله:وش تسوي هنا
سلطان وهو يهز كتفه:مااسوي شي بس اناظر زوجتي عندك مانع
عبدالله بسخريه:وتــــ‏ـــو تذكر
وجاء بيدخل بس مسكه سلطان
سلطان:لو سمحت مشاعل داخل
عبدالله:اووه نسيت ودق جواله ورد وعشان يقهر سلطان قال بدلع:هــــ‏ـــلا خلودي
خالد:وينك انتظرك والإ جالس عند الزفت بعد
عبدالله وهو يناظر لسلطان:هذا اللي ناقص بعد بس خايف على اختي يسوي لها شي
سلطان:واذا زوجتي وأنا حر قالها بصوت عالي عشان يقهر خالد
خالد:عبود افتح سبيكر
فتح عبدالله سبيكر وتكلم خالد:ههههه زوجتك تو تعترف والإ عشان وسكت اسكت احسن
سلطان:كــــ‏ـــمل وجلس على الكنب بالصاله
خالد:تراك ضيف مو مرغوب فيك بس اذلف ابي عبود يجيني
سلطان:ههههههه ابشر من عيوني كلها خمس دقايق واخذ مشاعل وارجع
خالد:فــــ‏ـــكــــ‏ـــــــ‏ـــه
عبدالله ماسك نفسه لايضحك
وخالد سكر وسلطان انتقد نفسه وقام"تهيني ياعبدالله تشوف بأختك انشاء الله"
سلطان:مــــ‏ـــشاعل
مشاعل من داخل الغرفه:طيب طيب جايه ألحين
طلعت مشاعل وراحت هي وسلطان للقصيم...
¤¤¤¤¤¤
فارس بعد ماأخذ الأرقام من أميره"ماأعرفهن بس اكيد تو مطلعينه وبدون أسم كيف اجيب اعرف ايه صح" وابتسم وطلع وهو طالع استوقفه صوت خالد اللي يكلم...
خالد:أموره وش فيك قلت لك مستحيل اقولك من أنا
أميره بعصبيه:انــــ‏ـــت حيوان
خالد:هههه ياقلبي لاتعصبين مع الأيام تعرفين
فارس"طيب ياخالد تشوف مالقيت الإ بنت خالك تلعب عليها"
دخل فارس المجلس بدون مايطق ونادى بصوت عالي:خــــ‏ـــــــ‏ـــالــــ‏ـــد عشان أميره تعرفه
خالد ارتبك وبنفس الوقت خاف
أميره:هههه واخيرآ عرفت انك خالد
خالد عطى فارس نظره وأشر بيده تشوف اصبر بس
خالد بقهر:ايــــ‏ـــه خالد عندك مانع
أميره:ألحــــ‏ـــين تحمل غلطة يوم ازعجتني وسكرت بوجهه
خالد قام وبعصبيه:انــــ‏ـــت حيوان
فارس:الحيوان ماغيرك وبإستهزاء:بــــ‏ـــنت خالك تراها وعبدالله وش عليه لا بنت خاله ولا شي بس انت
خالد بصراخ:فــــ‏ـــارس احسن لك اسكت واياني واياك تقول شي
عبدالعزيز عندهم له اسبوع ومار وسمع صراخهم وازعاجهم ودخل وانــــ‏ـــصدم خالد ماسك فارس ودافعه على الجدار ومعصب ويــــ‏ـــهاوشه
عبدالعزيز بصراخ:خــــ‏ــــــالد
طاح قلب خالد ببطنه وترك فارس"هذا اللي ماأبيه عبدالعزيز عاد"
عبدالعزيز:مــــ‏ـــاتستحون أخوان
فارس:هـــو كان يــــكــ..... سكر خالد فمه قبل يكمل كلامه
خالد:فــــ‏ـــارس وعطاه نظره
عبدالعزيز:وش الــــ‏ـــسالفه
خالد:....... وناظر بفارس
فارس:.......
عبدالعزيز جلس:أنا ماأحب اجبر احد يقول وكل انسان له خصوصيات بس الطريقه هاذي ابد مي طريقة تفاهم تبون تفاهمون بأدب وبعيد عن المشاكل مو كذا وناظر لخالد
خالد:هههه أنا آسف وباس رأس عزيز:وهاذي لعيونك خالو
عبدالعزيز:والله ينخاف منك ياخويلد
فارس بنفسه"مو بس ينخاف منه الإ الله يستر مايسبب مشاكل بين العايله والسبب هو"
عزيز:فــــ‏ـــروس وش فيك سرحان
خالد بإستهزاء:اتــــ‏ـــرك قيس يفكر بليلى
فارس:يازينك ساكت بس
عزيز:فارس وش قلنا احترم اخوك الكبير
خالد"والله هالفارس ينخاف منه":اقــــ‏ـــول وقطع عليه صوت جواله ونغمة عبدالله الخاصه
قام خالد:على أذنكم بروح لعبدلله وطلع
عزيز بجد:فارس خالد ابد مو طبيعي ومرتبك فيه شي
فارس بإرتباك:لا بس انا فتحت مسج من جواله وعشان كذا هاوشني
عزيز:اكيد
فارس:ايه
قام عزيز:انا بروح
قام فارس:انتظرني بروح معك نتمشى



¤¤¤¤¤¤
عبدالله:ههههه والله بغيت تروح فيها فارس ينخاف منه
خالد:فارس نقدره بس أميره عرفت ألحين اني خالد
عبدالله:واذا وش بتسوي
خالد:تقول لعزيز وهذا اللي انا خايف منه
عبدالله:اترك أميره علي أنا
خالد:ههه انت لا ياقلبي اعرفك ماترضى عليها وتضعف عندها
عبدالله:لا لاتخاف ترى ماأحب اوضح لغيرك
خالد:طيب وينك ألحين
عبدالله:بالطريق جايك
¤¤¤¤¤¤¤
شذى:صــــ‏ـــدق أميره خالد
أميره:ايه هههه يشوف وش بسوي
شذى بجد:اميره خالد ماينقدر عليه وتذكرين سالفه المزرعه مو لازم اذكرك
أميره بقهر:وهذا سبب كرهي له هو وعبدالله
شذى:والقهر جدي مايشوف مثل عبدالله
شذى:اكيد مو ولد اخته الله يرحمها
أميره:سبحان الله عكس ليان
شذى:تدرين وش يقهرني فيه ثقته بنفسه وشخصيته الكل يحترمه
أميره:لا وشكله بعد وكشخته
شذى:أنا كرهته بعد سالفة المزرعه هو والحقير خالد
أميره بقهر:شــــ‏ـــذى تكفين لاتذكريني انجن اموت قهر اذا ذكرت علي
دق جوال أميره وناظرت:شذى ردي
شذى:هــــ‏ـــلا خالد
عبدالله:اولآ ماني خالد ثانيآ وين أمورتي
شذى بصدمه:لايــــ‏ـــــكون عبدالله
عبدالله:ههههههه يمكن ليش لا
سحبت منها أميره الجوال
أميره:اكــــ‏ـــرهك اكرههههك
عبدالله:اموره وش فيك معصبه
أميره بعصبيه:انا وش ســــويت فيك
عبدالله بإستهزاء:ابد ماسويتي شي بس سرقتي قلبي
أميره خلاص فورت من العصبيه:أنــــ‏ـــا بعد سالفة المزرعه أكــــ‏ـــرهك وبصراخ أكــــ‏ـــــــ‏ـــرهك تفهم أكرهك
كل كلمة تقولها طعنة بقلب عبدالله وغمض عيونه وسكت ماتوقع اغلى انسانه عنده ومادخل قلبه غيرها تقول عنه
كذا لا وتكرهه بعد
أميره:شف لو مايبقى غيرك بالكون مستحيل أحبك او ارضى عليك لأني أكــــ‏ـــــــ‏ـــرهك كره مو طبيعي ودي تموت اليوم قبل بكره عشان ارتاح
ماتدري انها بكلامها جرحت عبدالله وطعنته بصدره...انتبه خالد لعبدالله وسحب الجوال منه
خالد بعصبيه:احــــ‏ـــترمي نفسك
أميره:اووووه عاد جاء خادم جارح المشاعر
خالد بعصبيه أكثر:شــــ‏ـــوفي أميره كلامك بتندمين عليه واذا قلتي اني اكلمك او عبدالله والله العظيم تندمين فــــ‏ـــهمتي
أميره:ههههههههه نشوف من اللي يندم انا او انت وقفلت بوجهه
عبدالله فتح ازارير ثوبه وانسدح على الكنب وحط يده بشعره وتنهد بقوه وكلام أميره يتردد بأذنه
خالد بنفسه"والله مايجيب رأسك غيري ياأميره ماعاش من زعل عبدالله"
خالد:عبود وش رايك نطلع نتمشى
عبدالله:مالي نفس
خالد:براحتك وحس ان عبدالله يحتاج يجلس بروحه استأذن وطلع وراح للبيت>>طبعآ هم بشقة عبدالله لهم نصف ساعه جايين>>


¤¤¤¤¤¤¤
شذى وهي تسحب الجوال من أميره وبعصبيه:انــــ‏ـــجنيتي انتي هذا خالد يكذب ويألف وبسرعه يصدقونه
أميره:لا انا واثقه من نفسي وعزيز يثق فيني
شذى بعصبيه:تذكرين وش انضربتي عليه وبسبب من بكذبه من خالد وعبدالله ايده ووقف معه وجدي وعمي زعلوا عليك وشهر مارضوا بتروحين بعد تجيبين مصيبه ثانيه لك
أميره:آآآه ماانسى ذيك الأيام حتى ابوي زعل مني حسبي الله ونعم الوكيل
شذى:هذا انتي مانسيت وطنشيهم لاتردين او طلعي رقم جديد
أميره:شكل هذا اللي بصير
¤¤¤¤¤¤¤

¤¤¤¤¤¤¤
بمكان ثاني في احد الأحياء القديمه واللي يقال عنها شبه مهجوره في احد المنازل القديمه والمظلمه والمخيفه وريحة الغبار وأصوات الأبواب والشبابيك اللي متكسره ومصديه من قدمها جالسين شخصين وحالتهم يرثى لهم وريحة الخمر اللي تفوح بالمكان
الأول:آآآه اذا مادمرته ماأكون....
الثاني:لا انا اللي بدمره عايش بأفخم الفلل وراكب احسن السيارات ووظيفه راقيه وحنا طايحين هنا بالبيوت المهجوره
الاول:واترك غروره وثقة بنفسه تنفعه ومثل مادمرني وابعدني عن أهلي انا بدمره
¤¤¤¤¤¤¤
خالد بعد ماوصل البيت جلس بالحديقه وذكر عليه مشهد ماينساه بحياته ابد وندمان اشد الندم تجمعت الدموع بعيونه"يارب ارحمني واغفر لي خطأي وذنبي"
:خــــ‏ـــالــــ‏ـــد
مسح دموعه ولف:هلا وليد
وليد:وش فيك
خالد:ولا شي
وليد:اكيد
خالد:ارتاح مافيني شي وقام:بروح انام
وليد بنفسه"والله شكلك مايطمن الله يستر بس"
¤¤¤¤¤¤
عبدالله سرحان ويفكر بأميره وكلامها ومرت سالفة المزرعه قدام عيونه
قبل سنه مجتمعين العوايل بالمزرعه واميره جالسه قريب من اسطبلات الخيل ومر من عندها ولد خالها تعرفون اسمه بالأحداث وسلم وجلس عندها وقعدوا يسولفون سوالف عاديه وخالد وعبدالله مارين وشافوهم..
أميره:لا ياقلبي مو كذا
:كيف طيب
أميره:كــــ‏ـــذا و.... وسكتت بعد ماشافت عبدالله وخالد جايين
:اوووه الحين خالد يروح فكره لبعيد
خالد وهو متكتف:مــــ‏ـــاشاء الله عصافير الحب مجتمعه
قامت اميره:خــــ‏ـــالد احترم نفسك
عبدالله:اوووه كل هذا حب له
أميره بعصبيه:عبدالله وخالد احترمــــ‏ـــوا انفسكم وطراااااخ كف على خد خالـــد
عصصصصب خالد وانقهــــ‏ـــر وجاء بيضرب أميره بس يد ولد خالها مسكته
على الأصوات والإزعاج اجتمعوا رجال العايله
الجد:وش صاير خير وانصدم أمير تصيح وولد خالها واقف ويهديها
ابو زياد:وش صــــ‏ـــاير تكلموا
خالد:شف ياخال اللي قدام عيونك
الجد:وش صاير تكلم ياخالد
ولد الخال:خــــ‏ـــالد
خالد بكذب:.....يحب أميره ودايم يتقابلون
صدمــــ‏ـــه صدمــــ‏ـــه صدمه على وجه الكل وأميره صرخت: كــــ‏ـــــــ‏ـــذاب
ولد الخال:خــــ‏ـــالد وش هالكلام
الجد:صــــ‏ـــدق ياعبدالله
خالد غمز لعبدالله يعني قل ايه
عبدالله:ايــــ‏ـــه ياخال صدق
طــــ‏ـــررررراااااخ كف جاء اميره من ابوها
الخال لولده:لاتــــ‏ـــشوفك عيني لاانت ولدي ولا انا ابوك
الولد:يــــ‏ـــبه
الجد:اســــ‏ـــكت ياللي ماتستحي ياقليل الأدب وناظر لأميره:وانــــ‏ـــتي انقلعي للبيت
ابو زياد سحب أميره:طيحتي وجيهنا بالتراب ودخلها احد غرف المزرعه وقفل الباب
وولد الخال طلع والدموع مجتمعه بعيونه ومن ذاك اليوم مارجع ولا احد يعرف عنه شي وتعرف على شله فاسده والحين راعي شرب وسكر وضايع...
ضرب عبدالله يده على الأرض:حــــ‏ـــــــ‏ـــراااااام ظلــــ‏ـــم انا السبب انا يارب ارحمني يارب اغفر لي وينه يارب يرجع لأهله

¤¤¤¤¤¤¤
بعد المغرب بالحديقه مجتمعين ابناء الجد عادل واحفاده ....
شذى:عاد ناقصنا عزيز
ابو زياد بمزح:واحنا مو مالين عينك
ابو تركي:ترانا تونا شباب
تركي بمزح:ايــــ‏ـــه واضح
الكل:ههههههههههههههههههههههه
جت الجده تمشي
ابو زياد:يــــ‏ـــاهلا والله بالزين كله
الجد:تــــ‏ـــو مانور المكان تعالي تعالي هنا وسوى لها مكان
زياد:احــــ‏ـــلى احلــــ‏ـــى
تركي:وش بقيتوا لنا يالشباب
زياد:اللي الشياب يتغزلون قدامنا حنا وش بنسوي
تركي:مايبي لها كلام أكيد....وغمز لزياد>>لا يروح تفكيركم بعيد>>
زياد:ههههه
شذى:وش أكيده تريكي
تركي:أولآ أنا تركي ثانيآ وش اللقافه ثالثآ كلام بين أثنين أنتي وش دخلك بينا رابعآ ماني قايلك
زياد:هاهاهاهاها لقطي وجهك
الجد:بسكم عاد ترى ماأرضى على شذى
شذى:فديــــ‏ـــته جدي يابعدهم أمووووااااه >بوسه ع الهواء>
الجده:شذى وش هالحركات
زياد:حركااات جدتي تغار
تركي+شذى+أميره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الجده وهي تبي تمسك زياد بس قام قبل تمسكه:والله لو مسكتك كان تركته تمشي على عصاء
زياد وهو يرفع يديه للسماء:الحمدلله والشكرلله
تركي:يوووه جدتي متوحشه
ابو تركي:تــ‏ــــــــ‏ــركي
تركي وهو يحط يده على فمه:خلاص بسكت بسكت
الجد:زياد مادق عليك عبدالله اليوم دقيت عليه وجواله مقفل
زياد:لا ماأدري عنه مو من ربعي
أميره لشذى:ودي اعرف جدي وش شايف بعبدالله
شذى:يسوي نفسه الولد اللي مافيه منه ولاتنسين بعد أنه ولد أخته
أميره:ههه صادقه
الجد بجد:ودي صـــ‏ــراحه يتزوج شذى او أميره
شذى+أميره بسرعه:ليــ‏ــــــــ‏ــه قلو الرجال
ابو زياد:اميره شذى احترمن وجود جدكن
الجد بجد:عبدالله غالي من غلاة أمه واذا شفته اشوف اختي قدامي وليان بعد غاليه بس مي مثل غلاة عبدالله


¤¤¤¤¤¤¤
1:شف بكره تروح لشركة عبدالله زي ماقلت لك
2:طيب وين مكانه مااعرفه
1 بعصبيه:انــ‏ــــــــ‏ــت مجنون وش قلت لك أنا
2:طيب وش يعرفني ان ذيك شركته
1 بصراخ:انــ‏ــــــــ‏ــا اعرفها وخالد عنده ومعه بعد بالشركه والشركه لهم
2:آهــ‏ــــــ يعني الشركه لعبدالله وخالد
1:ايه لهم ههههههه بس انا بدمرهم مثل مادمروني
2:طيب انا متى اروح لهم
1:بكره الساعه 8 الصباح قبل يجي خالد للشركه
2:ابشر من عيوني كم بسول عندنا


انتهى ...انتظر ردودكم وتفاعلكم..
تحياتي:Amoonh

نجلاء الريم 23-06-12 03:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا حيالله امونه ماشألله وش هالروايه الحلوه بداياتك حلوه وباين انها عائليه الاسماءكثيره وهاذي من صفاتنا
معليش مقدر اعلق على كل الابطال بس ليان مسكينه وش الله طيحها بيد سلطان بتقدر تغيره وتخليه يحبها
هو كارهها لدرجة مو قادر يشوف زينها ولا بعدين بيطيح وبيندم وتكون الطيور طارت بأرزاقها يبيلي وقت علشان استوعب
الاشخاص وادوارهم
تسلم يدينك شكرررررا

Amoonh 25-06-12 01:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى والمحبه من الله
اولا شكرا نجلاء الريم واتمنى الرواية تعجبك في البارتات القادمه

بنزل البارت الخامس وهو طويل شوي وفيه تتعرفون على مجرى الرواية

قراءة ممتعه ومسلية اتمناها لكم احبتي ..

البارت الخامس

الساعه 7 الصباح عبدالله وصل الشركه وطلب له قهوه وراح لمكتبه....
¤¤¤¤¤
1:هذا عبدالله دخل بس بقى خالد ادخل بدون عبدالله مايعرف
2:يمكن مايدخلوني
1:اسأل عن خالد وبيقولون ماجاء وقل انك تبيه ضروري واسأل عن مكتبه ودق علي واقولك الباقي
نزل 2:اذا شفت خالد وصل قلي قبل يدخل
1:اوكي بس رح انت
دخل 2 الشركه:السلام عليكم
السكرتير:وعليكم السلام
2:الأستاذ خالد موجود
السكرتير:لا ماوصل
2:لو سمحت ابيه ضروري
السكرتير:تقدر تصبر لين يوصل
2:ايه بس بنتظره عند مكتبه وينه
السكرتير:تفــ‏ـــضل هنا وأشر لمكتب خالد بقول للأستاذ عبدالله وراح
راح 2 لمكتب خالد وبيفتح الباب بس مقفل
2:اوووووف ودخل الورقه من تحت الباب وهرب
¤¤¤¤¤
عبدالله بمكتبه يكلم خالد طق الباب
عبدالله:دقيقه خالد بشوف من عند الباب...بعد الجوال عن أذنه :تفضل
السكرتير:أستاذ عبدالله فيه واحد يبي خالد
عبدالله:يبي خالد على هالصبح
طيب من تعرفه
السكرتير:لأ أول مره أشوفه
عبدالله:خلود بشوف من يبغاك
خالد:أنا بالطريق
عبدالله:باي
طلع عبدالله يشوف من يبي خالد بس ماله أي أثر أستغرب عبدالله"وين راح ومن هو أصلآ يجي للشركه ومافيه أحد يعرفه":ويــ‏ــــــــ‏ــنه
السكرتير:كان هنا
عبدالله بعصبيه:ثاني مره ماتدخل احد الإ بأذني مفهــ‏ـوم
السكرتير:انشاء الله
رجع عبدالله بمكتبه وجلس وبعد خمس دقايق وصل خالد الشركه وراح لعبدالله
فتح خالد الباب:صــ‏ــــــباح الخير وسكر الباب
عبدالله قام:هلا صباح الورد وباس خالد
خالد جلس:ترى رأسي مصدع ابي قهوه
عبدالله:وش رأيك تفضل على مكتبك وتطلب انت
خالد:افا يعني طرده
عبدالله:لأن عندي اوراق لليل واذا صرت عندي اجلس اسولف ويروح الوقت وأنا ماخلصت
قام خالد:وانا بعد عندي بخصوص الصفقه الأخيره
عبدالله:وأهم شي نكسبها
طلع خالد وراح لمكتبه طلع مفتاحه وفتح الباب ودخل وسكر الباب وجلس على الكرسي"الله يعينك ياخالد اوراق لليل" واخذ ملف ورفع السماعه وطلب له قهوه ونزل السماعه"عاد ألحين اشرب قهوه واصحصح"وانتبه لورقه عند الباب
طق الباب السكرتير ودخل ونزل القهوه:تفضــ‏ــــــــ‏ــل
خالد:مصعب عطني الورقه اللي بالأرض
اخذ مصعب الورقه وعطاها خالد وطلع وسكر الباب
خالد:"من وين وصلت هاذي"وفتحها وقرأها وفتح عيونه ع الأخر من الــ‏ــــــــ‏ــصدمه وقام"بــ‏ــــــــ‏ــاسل معقوله هنا بالرياض"وقرأها مره ثانيه
[الأستاذ العزيز خالد هههههه عفوآ المجرم والمدمر خالد بعد ماضيعتني ودمرت حياتي تعال شف انا وين واذا كنت رجال تجي انت وخادمك عبدالله وتشوفون حياتي بعد مادمرتوها واحرمتوني من أهلي ووظيفتي وخسرت كل شي والسبب انتم وهذا مكاني.... في حي.....شارع.... تحياتي باسل خالد الـ......]"معقوله دمرناه لا اكيد انا لازم اروح لعبدالله"وطلع وراح لعبدالله
عبدالله مندمج مع الأوراق...فتح خالد الباب ودخل:عــ‏ـبدالله
عبدالله قام وبخوف:خالد فيك شي
خالد:بــ‏ــــــــ‏ــاسل
عبدالله بصدمه:بــ‏ـــــــاسل وناظر لخالد:لايكون ميت
مد خالد الورقه لعبدالله وقرأها ووقف مصــ‏ــــــــ‏ــدوم
جلس خالد على الكرسي:لازم نروح له
عبدالله:ألحين ألحين نروح
خالد:والشركه
عبدالله:الحقني على السياره وانا بقول لفيصل يمسك شغل الشركه لين نرجع
طلع خالد وراح للسياره وعبدالله قال لفيصل بعدين راح لخالد بالسياره
خالد وهو يناظر بالورقه:الحي هذا قديم
عبدالله:نروح اهم شي نرجعه لأهله ونرتاح
خالد:نروح للحي بس وين البيت
عبدالله:اذا وصلنا الحي يصير خير
¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 8 الصباح سلطان وسامي ماداوموا اليوم وبالمزرعه وعند الإسطبلات....
سلطان وهو يمسح على رأس خيله:ســ‏ــــامي تصدق ودي اركب ألحين
سامي:لا بنروح نشوف المزرعه من داخل
سلطان:مليت منها
سامي:عاد انا بشوفها
سلطان ترك الخيل:ابشر من هاذي قبل هاذي واشر على عيونه
سامي:سلطان وش رأيك نسافر
سلطان:وحتى انا مشتهي السفره بس الأسبوع الجاي
سامي:لــ‏ــقطر وش رأيك
سلطان:أسبوع لقطر واسبوع الإمارات
سامي:ان شاء الله الاسبوع هذا بحجز لنا
¤¤¤¤¤¤
ساعه ونصف وعبدالله وخالد يبحثون عن الحي...
خالد:عبدالله لف مع الطريق هذا
عبدالله وهو يلف:بس هذا شكله مهجور
خالد:شكل اللي فيه عماله وافده
عبدالله:ههههه شكله مهجور
خالد وهو يفتح شباك السياره:بسأل هذا
عبدالله:اسأله
خالد وهو ينادي الشخص اللي قدامه:لــ‏ــــــــ‏ــو سمحت
انت
عبدالله:خلودي البس نظارتك
خالد لبس نظاارته:انت لو سمحت
الشخص"غريبه سياره زي كذا تدخل الحي هذا":نــ‏ــــــعم
خالد:تعرف احد بالحي هذا اسمه باسل خالد
الشخص"ايه اكيد هذا خالد":ايووه داخل هنا واشر على الباب
خالد:ممكن تقوله إنا بندخل
عبدالله بقرف:لا وين ندخل بالبيت هذا
الشخص دخل البيت ونادى: باسل
باسل وهو منسدح:هلا سالم
سالم:واحد يسأل عنك شكله خالد
قام باسل وبسرعه:ويــ‏ـــنه قله يدخل
سالم:اوكي بقوله وانت اجلس هنا
طلع سالم:تفضل
نزل خالد:وينــ‏ــــــــ‏ــه
عبدالله مسكه:خالد لاتدخل يمكن يكذب
خالد:لاتخاف انا بنزل واذا تأخرت انزل
عبدالله:اوكي بس لاتأخر
باسل واقف ومتوتر"ياربي تأخر من اكيد مو خالد"
خالد يمشي ومنقرف من البيت وريحة الغبار:ويــ‏ــــــــ‏ــنه هذا لايكون تكذب بعد
سالم:هــ‏ــــــــ‏ــنا داخل بالغرفه
خالد بنفسه"وهذا فيه غرف كأنه بيت دجاج"
سالم:هذا هو واشر على باسل
خالد بإستغراب:بــ‏ــــــــ‏ــاسل
باسل:ايه باسل والإ بعد مستغرب من لبسي والبيت هذا كله منك
خالد بعد ماتكلم عرف صوته وضــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــمه:ســ‏ــــــــ‏ــام حــ‏ــــــــ‏ــني
باسل:اسامحك بعد مادمرت حياتي
خالد ضمــ‏ــــــــ‏ــه بقوووه وقعد يبكي وباسل بكى معه
سالم تأثر من الموقف وبنفسه"مسكين ياباسل وحتى انت ياخالد ماتدري باسل وش ناوي عليه"
عبدالله خاف على خالد ونزل ودخل ونادى:خــ‏ــــــــ‏ــالد
طلع له سالم:تعال هنا
عبدالله بنفسه"بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شكل البيت مسكون"وراح مع سالم وشاف خالد ضام باسل ويبكي
عبدالله:بــ‏ــــــــ‏ــاسل
ترك باسل خالد ومسح دموعه:عــ‏ــــــــ‏ــبدالله
راح عبدالله وضــ‏ــــــــ‏ــمه:سامحني
خالد بنفسه"ياربي كيف عايش هنا معقوله احنا مجرمين لاهالدرجه بس انا لازم ارجعه لأهله"
عبدالله:باسل انت لازم ترجع معنا
باسل بإستهزاء:ارجع ارجع واشر على لبسه:وانا كذا
خالد:انت مستحيل تجلس هنا كيف عايش هنا
باسل:عيشتي هنا ارحم من الشوارع
خالد:انا بأخذ لك فندق تجلس فيه ثلاث أيام وتجهز نفسك وترجع لأهلك
باسل:وســ‏ــــــــ‏ــالم مستحيل اتركه وهو اللي عيشني عنده وسكني بعد ماطردني ابوي
عبدالله:سالم انا استأجر له شقه
خالد:سالم انت متوظف
سالم:ايه وراتبي 1500
عبدالله:ألحين خوذوا اغراضكم
واحنا بالسياره ننتظركم وطلعوا
خالد وهو يركب السياره:الحمدلله ارتحت ألحين ارجعه لأهله
عبدالله وهو يفتح المكيف:حــ‏ــــــــ‏ــر
خالد:وريحة غبار بعد
عبدالله:تأخروا
خالد:يجمعون أغراضهم
عبدالله:والله لولا خوف من الله لاأقول لهم يمشون ويتركون أغراضهم ألحين يوسخن سيارتي من الغبار
خالد:هههه هم بروسهم بيوسخون السياره وفتح الدرج:عندك عطر برشه
عبدالله:شفه تحت

سالم وهو يشيل أغراضه بشنطته:ألحين بترجع لأهلك
باسل:ايه تبيهم يتشمتون فيني اذا رفضت
سالم:احس خالد طيب
باسل:هههه خالد طيب لا بس شفق علي مو حبآ فيني
عبدالله:ههههههههههه لا انا عاد سميت وتعوذت من الشيطان
خالد:اسكت اسكت طلعوا
عبدالله:اخيــ‏ــــــــ‏ــرآ مابغوا
خالد:اركبوا
ركبوا سالم وباسل
خالد:ألحين بنستأجر فندق لكم والعصر نروح للسوق
عبدالله:لا استأجر لكم سياره وانتم تروحون وتأخذون راحتكم
باسل:مشكورين
خالد:لا شكر على واجب
باسل:اخبار الأهل واخبار أميره
عبدالله انقههههر ورص على السكان بقوه"اوووف يقهر لايكون يفكر فيها بعد"
خالد:ليه تسأل
باسل بخبث:لأنها سبب في طردي مو انتم كذبتم وصدقوكم
عبدالله:انسى الماضي
باسل:صعب انسى وكل ماتذكرت اللي صار انقهر واحقد عليكم
خالد:ألحين سامحنا وأنا اللي برجعك لأهلك
باسل"هههه وانا اللي بدمركم وبالذات انت ياخويلد"
عبدالله ناظر بالمرايه وشاف نظرات باسل"والله ينخاف من نظراتك"
خالد:عبدالله شف الفندق هذا
عبدالله نزل:خالد دق على فيصل وخله يحجز سياره ويرسلونها للفندق
خالد:لا اقوله يرسل سياره من الشركه
عبدالله:طيب انتم معكم رخصة قياده
باسل:وش رأيك اكيد معنا
عبدالله"ياكرهي لك بس افتك منك واريح ضميري"
¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 2 الظهر"" ليان بالجامعه وخايفه وكل شوي تناظر بالساعه...
لينا:ليان وش فيك يجي ألحين لاتخافين
ليان:ادق عليه ومايرد وأنا لي ساعه مخلصه محاضاراتي
لينا:تروحين معي ونوصلك
ليان:لا صعبه بيتكم وين وبيتنا وين
¤¤¤¤¤¤
عبدالله وخالد بعد مااستأجروا فندق لباسل وسالم ووصلت السياره اللي طلبها عبدالله من الشركه راحوا للشركه عشان يأخذون بعض الأوراق ويكملون الشغل بالبيت.....
عبدالله بيطلع جواله:يووه جوالي بالسياره
خالد:الحين خلنا ندخل ونأخذ الأوراق ونروح للبيت جوعان
¤¤¤¤¤¤
ليان خلاص راحت فيها من الخوف على عبدالله: اكيد فيه شي وقعدت تبكي
لينا وهي تهديها:ليان خلاص لاتخافين يجي ألحين يمكن مشغول او جواله على السايلنت
ليان بصياح:هئ هئ بموت اذا صار فيه شي هئ هئ
لينا:يجي ألحين بس انتي اهدي
¤¤¤¤¤¤
عبدالله قام وبسرعه:ليــ‏ــــــــ‏ــان
قام خالد وبخوف:وش فيها
طلع عبدالله:نسيتها بالجامعه وناظر بالساعه:لها ساعه ونصف مخلصه
راح خالد وراه:انتظرني
¤¤¤¤¤
ليان:خلاص لينا وصليني للبيت خايفه اجلس بعدك
لينا وهي تغمز لها:تــ‏ــــراه عبدالإله
ليان:ههه سخيفه وضربتها
لينا:ترى اخوي مطيح قلوب العذارى
ليان:اقول تأخرنا عليه تعالي بس
لينا بخبث:مــ‏ــــــــ‏ــشتااااقه له
ليان بصراخ:ليــ‏ــــــــ‏ــنا بس عاد
¤¤¤¤¤
عبدالله وهو يشغل السياره:الحين تلاقيها خايفه بعد
خالد وهو يأخذ جوال عبدالله:يوووه 15 مكالمه
عبدالله زاد ع السرعه:ياربي كله من هالنقص باسل نسيت اختي
¤¤¤¤¤¤
لينا وليان ركبن مع عبدالإله وليان حطت جواله ع السايلنت لأنها مستحيه يدق وترد ويسمعها عبدالإله.....
¤¤¤¤¤¤
خالد بصراخ:عــ‏ــــــــ‏ـــبدالله انتبه للطريق
خفف عبدالله من السرعه ولف لطريق الجامعه:عطني جوالي
مد خالد الجوال لعبدالله:بسرعه خلصنا تراي جايع
عبدالله وهو يدق على ليان:هذا اللي همك
خالد:وش اسوي بدأت عصافير بطني
عبدالله بخوف:ماترد لايكون فيها شي
خالد:عد الرقم مره ثانيه
عاد عبدالله الاتصال:بعد ماترد


¤¤¤¤¤¤
ليان طلعت جواله تناظر بالساعه ولقت مكالمتين لعبدالله ودقت عليه
¤¤¤¤¤¤
عبدالله:هلا ليونه اطلعي
ليان بصوت منخفض:هلا عبدالله انا رحت البيت
عبدالله:مع من
ليان:مع لينا
عبدالله:وصلتوا البيت
ليان:لا بقى تقريبآ خمس دقايق
عبدالله:انا جاي البيت مع السلامه
ليان:مع السلامه
عبدالله سكر وناظر وشاف خالد مسكر عيونه ومسند رأسه على السيت...
سحب علبة ماء وفتحها وصبها على خالد
خالد شهق وطرررااااخ رأسه باللي قدامه
عبدالله مات من الضحك وبحركه غير مقصوده ترك السكان ولفت السياره........
¤¤¤¤¤¤
ليان وصلوها لينا واخوها البيت ودخلت وراحت لغرفتها واخذت منشفتها ودخلت الحمام بتأخذ شور عن الحر وينشطها.....
¤¤¤¤¤¤
أميره صحت من النوم غايبه ماراحت المدرسه اليوم... دخلت الحمام تأخذ شاور.... شذى بعد غايبه بعد ماأخذت شاور ولبست اخذت عباتها راحت لأميره عشان يفطرن مع بعض...دخلت غرفة أميره وجلست على السرير تنتظرها تطلع....
طلعت أميره وشهقت:شــ‏ــذى
شذى:مساء الخير
أميره:مساء النور فطرتي
شذى:لا انتظرك
أميره وهي تأخذ لها لبس:فيه احد وانت جايه
شذى:ماشفت احد
أميره وهي رايحه لغرفة الملابس:قولي لسالينا تحط الفطور لنا وانا بلبس والحقك
¤¤¤¤¤¤
عبدالله وهو ينزل من السياره:الحــ‏ــــــــ‏ــمدلله بغينا نروح فيها
خالد من الخوف ماقدر ينزل:اركب والإ انا بسوق
ركب عبدالله:لو مامسكتها كان رحنا فيه
خالد:انت مسرع بعد وثاني مره تنتبه مي اول مره
عبدالله:كله منك هههههههه شكلك خيال
خالد:ايش استفدنا من حركتك بغينا نسوي حادث لولا ربك ستر
¤¤¤¤¤¤
ليان طلعت من الحمام وجففت شعرها ولبست بيجامه سماويه...وجلست بالصاله تنتظر عبدالله"اووووف تأخر"وناظرت بالساعه"ثلاث ومارجع لايكون صار له شي بالطريق"
¤¤¤¤¤¤
عبدالله:وش رأيك تغدا معي وتنام
خالد:لا وصلني البيت بس
عبدالله:أنزل معي وتغدا واذا تغديت نروح نصلي بالمسجد وتروح على سيارتي البيت وأنا اقول لواحد من موظفين الشركه يجيب سيارتك لي
خالد:لا أسمح لي فيني نوووم
عبدالله:طيب طيب نروح البيت
وراحوا لبيت ناصر ونزل خالد ورجع عبدالله للشقه
عبدالله:الســ‏ــــــــ‏ــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليان من بين دموعها:عبــ‏ــــــــ‏ــدالله وضمته
عبدالله:ليونه وش فيك ليه تبكين
ليان بشهقات:اهئ..ليش..أهئ..ليش تــ‏..تأخر..تأخرت..خـ..خوفتني عليك..أهئ..أهئ..اهئ
عبدالله:أفاا ليونه تبكين عشان تأخرت خلاص ولا يهمك ماراح اتأخر مره ثانيه زيــ‏ــــــــ‏ــن
ليان هزت رأسها بمعنى أيه:أهئ
عبدالله:وش قلنا
ليان أبتسمت
عبدالله:جهزي الغدا ترا حدي جوعان
ليان:من عيوني
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
بالفندق"
باسل وهو يطيح بثقله على السرير:آآآه يازين الراحه
سالم:باسل لاتسوي شي لخالد
باسل:ليه
سالم:خالد هو اللي بيرجعك لأهلك وبيصحح غلطته وأنت أتركه يروح بحال سبيله
باسل:مستحيل أتركه يتهنى
أبي أدمره أبيه يخسر كل شي
لاتنسى أنه بعدني عن أهلي سنه وأربع أشهر تخيل سنه وأربع أشهر ماأدري عن أهلي وأنا عايش بس للأسف ماأقدر أوصلهم ولاتنسى أن ابوي طردني من البيت وزعل مني وتبيني أسكت له وبعدين إذا مارجعني ألحين بيرجعني بعدين لأنه يدري أنه غلطان وبيصلح غلطته بيوم من الأيام
وبعد أنت بتساعدني
سالم:لا أسمح لي أنا ماأقدر
باسل:وليه ماتقدر
سالم:هم قدموا لي جميل مارح أنساه وأنا ماأقدر أساعدك عليهم
باسل:والسبب
سالم:خالد واضح عليه أنسان حقود ونذل وبصراحه أنا أخاف منه
باسل:ههههه قل خايف من البدايه

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
مرت ثلاث أيام على الكل بخير واليوم هو اللي بيرجع باسل لأهله....
باسل:وسالــ‏ــــــــ‏ــم
عبدالله:يجلس بالفندق واذا رجعنا انا استأجر له شقه
باسل:طيب واذا ابوي طردني
خالد:لاتخاف مو طاردك بس مانبي نتأخر
عبدالله:صدق نبي نوصل بدري
باسل:بأخذ شنطتي واغراضي
خالد:اوكي ننتظرك بالسياره
دخل باسل بغرفة سالم وشافه جالس ع السرير وعيونه مليانه دموع
باسل:أفااا سالم تبكي
سالم وهو يضمه:لاتنساني ترى مالي بالدنيا غيرك
باسل:لاتخاف مارايح انساك وكل يوم بدق عليك
سالم:مشكور باسل الله لايحرمني منك
اخذ باسل اغراضه وفتح محفظته وعطى سالم خمسميه هذا اللي عنده والباقي من الفلوس اللي من عبدالله وطلع وركب بالسياره مع عبدالله وخالد وراحوا الشرقيه....
¤¤¤¤¤¤
سامي:سلطان اعذرني بنأجل السفر مضطر اروح لجده
سلطان:عادي خيرها بغيرها
سامي:يمكن اجلس اسبوع اسبوعين
سلطان:خذ راحتك وبينا اتصال
سامي:اوكي
سلطان ببرود:ايه صح نسيت اقول لك حددت موعد زواجي اليوم
سامي:مــ‏ــــــــ‏ــبروووك متى
سلطان:اول اسبوع من الإجازه
سامي:أشوفك حددت الموعد بدري ليه والإ وغمز له:مشــ‏ــــــــ‏ــتااااق
سلطان بإستهزاء:يمكن ليش لا
سامي:الله يوفقك
¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 4 العصر>> وصلوا عبدالله وخالد وباسل الشرقيه وراحوا لبيت ابو باسل...
باسل توتر وتجمعت الدموع بعيونه مشتااااق لأبوه وأمه واخوانه وخواته مشتااااق لكل شي ببيت لأهله مشتااااق لغرفته والراحه اللي يحسها اذا شاف امه وباس راسها مشتااااق لضحكت اخته الصغيره ولعبها... خانته دموعه ونزلن شلال على خده...خالد رفع رأسه وشاف دموع باسل بالمرايه"يارب سامحني انا السبب"
عبدالله:وصلنا ووقف السياره عند باب البيت ونزلوا...
ابو باسل وامه واخوانه مجتمعين ويتقهوون العصر والبنات بغرفهن....
فتح باسل الباب الخارجي ووقف
خالد:ادخل
باسل:تعالوا معي
عبدالله:صعبه خواتك وأمك
باسل:طيب ادخلوا الى باب الصاله
خالد:اوكي بس انت ادخل
تقدم باسل و مشوا وراه خالد وعبدالله
وصل عند باب الصاله ووقف وشاف أهله مجتمعين تقدم خطوتين
ابو باسل بصدمه وقام:بــ‏ــــــــ‏ــاســ‏ــــــــ‏ــل......
$$$$$$$$$$$$$
عبدالعزيز جالس عند مها وخلود ويتقهوون بالصاله....
مها:غريبه خالد رايح الشرقيه
خلود:تصدقين حاسه فيه شي حتى عبدالله معه
عبدالعزيز:مو طبيعي خالد هالأيام
مها:هذا خالد وطبعه دايم كذا
خلود:لا والبارح يتهاوش هو وفارس
عبدالعزيز:بعد اكيد فيه شي
خلود:اسمع فارس يقول بنت وماأدري ايش
مها:اكيد انه يكلم بنت وفارس سامعه
عبدالعزيز:لا مو كذا اكبر من كذا
¤¤¤¤¤¤¤
ابو باسل بصدمه وقام:بــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــاسل
الكل رفع رأسه وقام
ابو باسل:تــ‏ــــــــ‏ــعااااال وفتح يديه لباســ‏ــــــل
تقدم باسل وضم ابوه وقعد يبكي
ابو باسل:اخبارك بشرني عنك
باسل:الحمدلله بخير
ام باسل بصياح:ولــ‏ــــــدي آخيرآ شفتك وضمته
خالد مسح دموعه:ندخل او نروح
عبدالله:بنتظر ونروح لخالي عادل
باسل:خالد وعبدالله معي
ام باسل بعصبيه:وش يــ‏ـــبون بعد ماابعدوك عني
باسل:يمه هم اللي جابوني لكم
ابو باسل:وينــ‏ــــــــ‏ــهم
باسل:عند الباب
راح ابو باسل لخالد وعبدالله وسلم واستأذنوا منه وراحوا للجد عادل


¤¤¤¤¤¤¤
أميره جالسه بالصاله ومعها مجله تصفحها وامه عندها.....
دق جوال ام زياد وأميره رفعت رأسها
ام زياد:هلا ابو باسل
ابو باسل:السلام عليكم
ام زياد:وعليكم السلام
ابو باسل:ابشرك باسل رجع
ام زياد قامت وبفرح:الله يبشرك بالخير متى
أميره تحمست وتركت المجله وتنتظر امها تنهي المكالمه
ام زياد بعد ماسكرت من اخوها:يــ‏ــــــــ‏ــاربي لك الحمد والشكر
اميره:يمه وش السالفه
ام زياد:باسل رجع
قامت أميره وبفرح:صــ‏ــــــدق يمه
ام زياد:ايه خالد وعبدالله جابوه
أميره راحت ركض لشذى:شــ‏ــــــــ‏ــذى شذى شــ‏ـــ‏ــــــــ‏ــذى ودخلت بيتهم
خالد وعبدالله بالحديقه بيدخلون بيت الجد عادل وشافوها يوم تركض وتنادي شذى
خالد:هاذي وش فيها
عبدالله بقهر:اكيــ‏ــــــــ‏ــد عشان باسل رجع وعرفت
اميره راحت ركض لغرفة شذى وفتحت الباب ودخلت...
شذى منسدحه وفزت:اميره وش فيك
أميره:بــ‏ــــــــ‏ــاسل رجع رجع وقعدت تنطنط على سرير شذى
شذى"شكلها انهبلت":وش قلتي
أميره:بــ‏ــــــــ‏ــسول حبيبي رجع رجع وضمت شذى
شذى:خلاص خنقتيني
أميره من الفرحه قعدت تبكي مي مصدقه ان باسل رجع صح هي ماكانت تعرف انها تحبه الإ بعد ماراح وفقدته حست انها مو تحبه تموووت فيه صح اول 6 شهور تعذبت بس بعدين حاولت تنساه وتعيش حياتها وصديقاتها نسوها بعد....
¤¤¤¤¤¤
الجد:ياهلا والله حياكم تفضلوا
عبدالله:اخبارك خالي
الجد:بخير يوم شفتكم اخبار اختك
عبدالله:الحمدلله بخير
خالد:ياجد احنا مستعجلين بس قبل ابيك بموضوع
الجد:طيب القهوه جاهزه
عبدالله:تسلم مستعجلين وبكره عندنا دوام
الجد:براحتكم بس قولوا موضوعكم
قام خالد وجلس جنب جده ومسك يده:والله الموضوع اتمنى ماتردنا
عبدالله توتر وهز رجله
الجد:ماعاش من ردكم
خالد:عبدالله يبي يخطب أميره وش قلت
الجد بفرح:هــ‏ــــــــ‏ــاذي الساعه المباركه يبشر بعزه
عبدالله قام وباس راسه:الله لايحرمني منك
خالد:بس الموضوع بينا وبينك انت شاور خالي عبدالله وقلنا عشان نخطب رسمي
الجد:بس مو ألحين افاتحه بالموضوع لين تخلص اختباراتها
عبدالله:اللي تشوفه
خالد:نستأذن مانبي نتأخر
الجد:انتبهوا للطريق
عبدالله+خالد:انشاء الله وطلعوا
الجد"والله اني فرحت بس خايف اميره ترفض بس انا اقنع عبدالله وعبدالله ولدي مايرد لي طلب"
¤¤¤¤¤¤
بعد المغرب ام زياد لبست عباتها بتروح لأخوها عشان باسل...
أميره:يمه انتظريني بروح
ابو زياد من فوق:لا ماتروحين
لفت اميره وشافت ابوها:ليــ‏ـه
ابو زياد:نسيتي وش صار
أميره بحزن:يبه انت ليه ماتصدقني خالد وعبدالله كذابين
ابو زياد:ونظراتك لباسل ونظراته لك يوم ابوه يطرده
أميره بدموع:يبه صدقني كذابين
ابو زياد:كذابين او صادقين روحه مافيه اجلسي
أميره راحت ركض لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وقعدت تبكي وتضرب السرير بيدها اكرهــهــهـهـــ‏ــه خالد وعبدالله اكــ‏ــــــــ‏ــرهههم
وصلها مسج وفتحته[
كيــ‏ــــــــ‏ــفك امورتي اليوم ان شاء الله بخير]
رمت الجوال على الأرض:اكــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــرهك حسبي الله عليك ياخالد اكيد هو اللي معطي عبدالله رقمي

¤¤¤¤¤
ليان عندها وعد ومها وخلود وجالسات بالصاله...
خلود:ماقالك عبدالله ليه رايحين الشرقيه
ليان وهي تمد العصير لوعد:بالطريق رجعوا
خلود بإستغراب:رجــ‏ــــعوا
مها بعدم اهتمام:عادي دايم كذا يروحون ويرجعون
وعد:ليان جهزتي لزواجك ترى مابقى الإ شهر
ليان:ايوه بقى أشياء خفيفه
خلود:بسألك فلة عبدالله اللي يبني خلصت
ليان:باقي السراميك والديكور
مها:ههه حرام ليان تزوجين ومادخلتيها
ليان:عادي حتى عبود مو داخلها الإ اذا تزوج
وعد:ليه هو خاطب
ليان:لا بس مصيره بيخطب ويتزوج
¤¤¤¤¤¤
باسل بعد ماسلم على عمته ام زياد وجلس معها شوي راح مع منال اخته لغرفتها ويسولفون....
منال:وصديقك سالم وينه
باسل:بالفندق وانسدح:بسألك اخبار أميــ‏ــــــــ‏ــره
منال بكذب:تزوجت بعد السالفه
جلس باسل وبصدمه:صــ‏ــــــــ‏ــدق
منال:ايه وألحين حامل
باسل بصدمه ثانيه:حامــ‏ـــــل
منال عرفت ان باسل يحب أميره وهذا اللي تبي عشان تقول لأميره...
منال:باسل انت تحبها
باسل بإرتباك:هــ‏ـاه لا من قال أميره مثلك والله يوفقها مع زوجها ألحين
منال:ههههههههه اكذب بس بشوف ردت فعلك
باسل بحزن:اصلآ لو ماتزوجت مستحيل اتزوجها
منال قامت وبإستغراب:ليــ‏ـــه
باسل قام ووقف عند الشباك:لأني اذا تزوجتها يصدقون عبدالله وخالد ويكذبوني انا واميره او تصير مشاكل بعد وأنا ماابي افقدكم مره ثانيه
منال:لا عادي مايصير شي
باسل بعصبيه:مــ‏ــــــــ‏ــنال خلاص اميره مستحيل اتزوجها
¤¤¤¤¤¤¤
اليوم الثاني بعد صلاة المغرب اميره وشذى وجود وملاك والبتول طالعة الكورنيش مطلعتهن اميره بمناسبة رجوع باسل...
أميره:اليوم احسن يوم بحياتي
جود بمزح:الشكر والعرفان لخالد وعبدالله
ملاك كملت:اكيد مو هم اللي رجعوا حبيب القلب
أميره:بــ‏ــــــــ‏ــنات لاتنكدون علي ودق جوالها على الطاوله
شذى وهي تناظر بجوال اميره:الطيــ‏ــــــــ‏ــب عند ذكره هذا عبدالله
أميره:انا برد واسمعن وش بقول وفتحت ع السبيكر
أميره بدلع:الوووو
عبدالله"آآه ياقلبي":مساء الورد
أميره:انا بقولك كلمتين واسمع
عبدالله:نسمع تفظلي
أميره:احب اشكرك انت والسامج اللي معك على احسن شي قدمتوه لي
عبدالله:اللي هو
أميره بدلع:حبيبي باسل
عبدالله انقهههههر وعصصصب ورص ع الجوال:مو حبآ فيك رجعناه لا بنريح ضميرنا ونتصدق عليه من العيشه اللي كان عايشها
اخذ خالد منه الجوال:وينك ياجوليت تشوفين وش كان عايش فيه ببيت كأنه بيت دجاج
أميره بعصبيه:انت حقييير ومجرررم
خالد:هههههههههه عسى ماتعبتي على كلامك
طوط طوط طوط سكرت اميره الجوال بوجه خالد
عبدالله وقف عند الشباك وكلام أميره يتردد برأسه"ألحين تشكرني أني رجعت حبيبها بدل ماأكون أنا حبيبها يصير باسل"
وشد على الستاره بقووه وزفر بأووف
خالد:عبود وش فيك لا يكون صدقت كلام أميره
عبدالله: مااقدر أسمعها تقول حبيبي لواحد غيري
خالد"طيب ياأميره تسوين بعبدالله كذا بس ماأكون خالد إذا ماخليتك تندمين":بس كذا هي بتقهرك لاتضيق نفسك عشان وحده مثل أميره
عبدالله تنهد بقوه:أنــ‏ـــــــا تعبان
خالد:وش رأيك نتعشى بمطعم
عبدالله:اوكي اهم شي اطلع من هنا
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
عند البنات بالكورنيش""
جود:خالد احسه شايف نفسه
مغرور
شذى:احسه هو يقول لعبدالله كل شي
أميره:اكيد وعبدالله يمشي وراه
ملاك:فكونا منهم الإ شفتي باسل
أميره:آآآآه بس لا ابوي رفض اني اروح
البتول:واذا رحتي بتسلمين عليه
أميره:ياليت بس ودي مو اسلم عليه اضمه
شذى ضربتها:استحي يابنت
أميره بدلع:اسكتي اتركيني اعيش الجو
ملاك:يابنت وش تعيشين استحي
أميره قامت:تعالن نمشي ونأخذ ايس كريم
قامن البنات وراحن يتمشن على البحر.....
¤¤¤¤¤¤¤
سلطان وفيصل بالصاله جالسين ومشاعل عندهم ودها تسأل سلطان بس ماتدري كيف تبدأ...
فيصل:مشاعل شكل عندك شي
سلطان:اكيد عندها ماتشوفها كل شوي تحرك
مشاعل:سلطان
سلطان:ههههههههه كنت حاس سبحان الله انها بتسألني
مشاعل:طيب دامك حاس بسألك ليه مو متحمس لزواجك
فيصل:ومن قاله انه مو متحمس
مشاعل:واضــ‏ــــــــ‏ــح
سلطان ببرود:لأن البنت ماتحمس لو كانت... وسكت
فيصل:طيب ليه خطبتها
سلطان:لي اسبابي الخاصه
مشاعل:بس ليان طيبه و....
قاطعها سلطان:اسكتي اسكتي لاتفتحين اسطوانتك المعتاده
¤¤¤¤¤¤¤
باسل:منال وش رايك نطلع للبحر
منال بحماس:ايه بجيب عباتي وراحت ركض
وقف باسل بالحديقه"آآآه ياحلو العيشه مع الأهل والراحه بس اصبروا ياعبدالله وخالد اذا مادمرتكم وخليتكم تخسرون كل شي ماأكون باسل ولد خالد"
منال وهي تسكر عباتها:يالله باسل خلصت
باسل:يالله الحقيني للسياره
¤¤¤¤¤¤
أميره:بنات بنرجع رأسي مصدع
البنات:لا أميره تكفين بنجلس
أميره:بس نصف ساعه
البنات:اوكي نصف ساعه
أميره:بنروح هناك وأشرت للمكان

منال:لا باسل بنروح هنا احسن
باسل:براحتك
ملاك وهي تشوف باسل جاي يمشي:بنــ‏ــــــــ‏ــات شوفن المزيون
شذى:قهــ‏ــــــــ‏ــر شكله متزوج
أميره بنفسها"ياربي مو غريب من"
باسل ومنال مرو من عند البنات
وقفت أميره واستغربن البنات
أميره:بــ‏ــــــــ‏ـاسل
شذى:ويــ‏ــــــــ‏ــنه
أميره:اللي معه البنت
شذى:آهــ‏ـــــ شفته شكلها منال
أميره طلعت جوالها ودقت على منال
باسل:منول جوالك
منال وهي تفتح شنطتها:مو وقته
باسل:شوفي من
منال ابتسمت وردت:هلا أموره
أميره:ويــ‏ــــــــ‏ــنك
منال:اول شي سلمي بعدين اسألي
أميره:منول عاد وينك
منال:طالعه مع باسل
أميره بإرتياح:وين
منال:البحر
أميره:مع السلامه
منال:مع السلامه
¤¤¤¤¤¤¤
مر اسبوع على الأحداث السابقه و عبدالله مايدق على أميره وخالد بعد وأميره مرتاحه....وباسل عايش احسن الأيام مع أهله...
يوم السبت بالمدرسه>>
أميره جالسه بكرسيها وسرحانه....
جلست عندها ملاك:أميره
أميره:هلا
ملاك:فيك شي
أميره:لا
ملاك:اكيد
أميره:ايه لاتخافين


عبدالله بمكتبه ومسند رأسه على الكرسي ومغمض عيونه ورأسه مصدع....
فتح خالد الباب ودخل وسكره
قرب من عبدالله وحط يده على ظهر عبدالله...
خالد:عبدالله
عبدالله فتح عيونه بتعب:هلا خالد
خالد:فيك شي
عبدالله:تعباااان ياخالد وغمض عيونه
خالد:عبدالله قوم ارجعك البيت
عبدالله:لا بس جب لي بنادول
خالد فتح الكبت اللي بمكتب عبدالله واخذ بنادول وطلب من السكرتير يجيب ماء
بعد دقيقتين جاب السكرتير ماء
فتح خالد البنادول واخذ كوب الماء ومده لخالد:تفضل
اخذ عبدالله البنادول وشرب ماء:مشكور
خالد:ارجع البيت وارتاح
عبدالله:لا عادي يخف الصداع ألحين
¤¤¤¤¤¤
المغرب الساعه 7... أميره وشذى عند جدهن بالحديقه وعندهن قهوه وشاهي...
الجد:كم بقى على اختباراتكن
شذى:اسبوعين ونفتك
الجد:اول الإجازه بنجتمع بالمزرعه اسبوع
أميره:لا جد بنسافر احسن
الجد:الإجازه طويله ومعكن وقت تسافرن
شذى:انشاء الله
الجد:دامكن عندي ودي افاتح أميره بموضوع
:السلام عليكم
سكت الجد ودخل عبدالعزيز وشكله معصب سلم على ابوه وسلم على شذى وسلم على أميره ببرود خلها اميره تستغرب وتشك وتخاف...
الجد:عزيز فيك شي
عزيز:لا بس ماعندي دوام بكره واشتقت لكم
الجد:بس صعبه تجي اليوم وترجع بعد بكره
عزيز:عادي اهم شي اشوفكم
أميره وهي تمد الفنجال لعزيز:تفضل
ناظر فيها عبدالعزيز نظرات خافت ونزلت رأسها...
¤¤¤¤¤¤
خالد بعصبيه وصراخ وهو ماسك مها مع شعرها:ليــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــه تقولين لعزيز ليه
مها:آآي ففككنــ‏ــ ني آآآي
خالد بصراخ:ليــ‏ــــــــ‏ــه قولي ليه
مها بصياح:فكني هئ هئ آآآي
خالد دفعها على الأرض وبعصبيه:خــ‏ــــــــ‏ــربتي كل شي
مها:هئ هئ هئ هئ
خالد قرب منها وبصراخ:اســ‏ــــــــ‏ــكتي بس وش قلتي له
مها بخوف:ققلت قلت
خالد:قولي بسرعه
مها وهي تقوم:قلت ان لكم علاقه مع أميره
جلس خالد وضرب الطاوله برجله:ألحين تصير مشاكل وبصراخ:تضــ‏ــــــــ‏ــرر أميره
مها بصياح:ماكنت اعرف ماكنت اعرف بس أنا أكثر من مره اسمعكم
خالد بعصبيه:خــ‏ــــــلاص خلاص انقلعي اطلعي بــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــــ‏ـــــــرا
طلعت مها وراحت لغرفتها تصيح وخالد مسك رأسه:حسبي الله عليك يامها ألحين أميره تقول لعزيز كل شي ويرفض عبدالله بعد
¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله نايم بالبيت وتعبان ولايدري عن شي....
ليان فتحت الباب وقربت من سريره:عبدالله
عبدالله:امممم
ليان:عبودي
فتح عبدالله عيونه بتعب:هلا ليان
ليان:بجيب لك عشاء عشان تأكل علاج
عبدالله:لا بس عطيني ماء والعلاج
صبت له ماء ومدت له العلاج
ليان:تفضل
جلس عبدالله واخذ العلاج ورجع ينام وليان راحت لغرفتها

¤¤¤¤¤¤

بعد ماقام الجد وراح للمسجد يقرأ لين يأذن العشاء....
عبدالعزيز:اميره ممكن اعرف وش علاقتك بخالد وعبدالله
أميره طاح قلبها ببطنها من الخوف وخوفها أكثر ان عبدالله وخالد قايلين له شي
قام عبدالعزيز وبعصبيه:أميــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــره اسألك جاوبيني
شذى خافت وحطت يدها على فمها
أميره بكت
عبدالعزيز قرب من أميره:اسألك جاوبي والإ مالك وجه تكلمين السنه اللي راحت باسل والسنه هاذي عبدالله وخالد صدق طحتي من عيني
شذى:عمي
عبدالعزيز بعصبيه:بــ‏ــــــس انتي لاتدافعين عنها
أميره بصياح:هــ‏ــــــــ‏ــم كذابين كذابين
عبدالعزيز بصراخ:أنتــ‏ــــــــ‏ــي الــ‏ــــــــ‏ــــ‏ــــــــ‏ــكذابه وطررررراااااااااخ كف على خد أميره
راحت أميره ركض لبيتهم تبكي وشذى وقفت مصدومه من عمها ماعمرها شافته بالعصبيه هاذي وراحت وراء أميره....
عبدالعزيز جلس مصدوم ماتوقع يمد يده على أميره بس قهرته طلع جواله ودق على خالد
خالد مازال جالس بالصاله ومعصب دق جواله وشاف رقم عزيز وخاف
خالد يسوي نفسه عادي:هلا وغلا بخالنا العزيز
عزيز بعصبيه:لا هلا ولا مسهلا دام عندي ولد أخت مثلك
خالد ارتبك:خير عزيز فيه شي
عزيز:اللي يعرفك من وين يجيه الخير
خالد:.......
عزيز:ماتوقعتك كذا ياخالد
خالد يسوي نفسه بريء:ليه خالي أنا ماسويت شي
عزيز:وأميــ‏ــــــــ‏ــره
خالد:أأأ..أميره وش فيها أميره
عزيز:ليش تكلمونها من ورانا
خالد:نكلمها من اللي يكلمونها
عزيز بصراخ:أنــ‏ــــــــ‏ــت وعبدالله
خالد:شوي شوي فقعت طبلة أذني
عزيز بعصبيه:أحــ‏ــــــــ‏ــسن مو وقت مزح قاعد تمزح معي
خالد:أنا ما أمزح
عزيز:ألحين ألحين تقولي الموضوع كله >>بصراخ<< فــ‏ــــــــ‏ــاهم
خالد:طيب طيب الموضوع بصراحه أنا دقيت على أميره مرتين بس أسألها عن زياد
عزيز:مع أني مو مصدقك بس ليه عبدالله يكلمها
خالد بصدمه مصطنعه:عبدالله لا لا عبدالله ماكلمها
عزيــ‏ـــز:أكيــ‏ــــــــ‏ــد
خالد:أكيييــ‏ــــــــ‏ــد
عزيز:مع اني ماصدقتك بس خلني أسمع او اعرف انك تكلم أميره او غيرها بتشوف شي ماعمرك شفته

¤¤¤¤¤
بعد ساعتين هدأت أميره من الصياح وعندها شذى...
شذى:اذا سألك عزيز لاتجاوبينه
أميره:ادري لأن اذا جاوبته يسأل خالد وعبدالله ويسوون سالفه ثانيه بعد
شذى:احس كل شي من تحت رأس خالد
أميره:حتى عبدالله نذل
شذى:ايه صح وش الموضوع اللي يبيك فيه جدي
قامت أميره:ماأدري نروح نشوف
شذى:يالله وقامن
¤¤¤¤¤¤¤
الجد:طبعآ انا قلت لهم اذا خلصت اختبارات افاتحه فيه
ابو زياد:والله يايبه عبدالله رجال وماينرد بس أميره صغيره
الجد:صغيره وعمرها 19 لا مي صغيره
ابو زياد:اذا خلصت اختبارات افاتحها فيه
الجد:اللي تشوفه
¤¤¤¤¤¤¤
أميره:ابوي عنده ندخل
شذى:لا بنروح لبيتنا نأكل جوعانه
أميره:وأنا بعد
شذى:بنأكل بالحديقه احسن
أميره وهي تشوف عزيز جاي:لا داخل البيت ماأبي اشوف عزيز
شذى:زعلانه
أميره:ايه وبنفسها"عزيز احد يزعل منه"
¤¤¤¤¤¤¤
مرت الأسابيع بسرعه وبدأت الأختبارات واليوم اخر يوم من الأختبارات وتبدأ الإجازه.....
شذى وهي تضم ملاك تودعها:بتــ‏ــــــــ‏ــوحشييني بفقدك
ملاك بدموع:وأنا بعد بشتااااق لك
جود تضم أميره:بشتااااق لك وأي جديد قولي لي
أميره ودموعها تنزل:بفقدك وافقد ضحكك وابتسامتك
البتول بدموع:بــ‏ــــــــ‏ــنات عاد وقفن بكي بنزور بعضنا
أميره:هههه أكيد ياقلبي ماأقدر أصبر
جود:انشاء الله نصير مع بعض بالكليه
أميره:انشاء الله
شذى:عاد لاتقهرني ترى باقي لي سنه
اميره: بعد بكره زواج ليان
جود:بتروحون
شذى:اكيد وبالقصيم بعد
¤¤¤¤¤¤¤
العصر الساعه 5 ونصف،،،،
ليان تحط أغراضها بشنطتها ودموعها شلال على خدها.....
عبدالله واقف عند باب غرفتها ويشوفها والدموع تجمعت بعيونه بيفقدها ويبقى وحيد بالشقه مايبيها تزوج وتتركه بس هاذي سنة الحياه تقدم ودخل الغرفه...
شافته ليان وراحت له وضمته وانفجرت بكي...نزلن دموع عبدالله ومسح على ظهرها...
ليان بصياح:ماأبي اتزوج هئ هئ ماأبي سلطان انا كذا مرتاحه
عبدالله بيهديها:هاذي سنة الحياه اذا ماتزوجتي ألحين تزوجين بعدين
ليان:ماأبي اتركك لوحدك
عبدالله:لاتخافين أنا قريبآ بتزوج
ليان:صدق مين سعيدة الحظ
عبدالله:أميــ‏ــــــــ‏ــره
ليان:حلو اختيارك قلت لأبوي
عبدالله:لا بقوله انشاء الله وناظر فيها خلصتي تجهيز اغراضك
ليان:ايه وقربت منه:عبدالله طلبتك ولاتردني
عبدالله بإستغراب:آمري
ليان:ابي دفتر اشعارك
عبدالله بإبتسامه:ابشري لو تبين عيوني عطيتك
ليان:عشان اذا طفشت اقرأه واتذكرك
عبدالله:بروح اجيبه
ليان:بروح معك لغرفتك
¤¤¤¤¤¤¤
سلطان:وش قلت سامي
سامي:صعبه ياسلطان بعدين معك زوجتك بتقعد معها وترتاح
سلطان:ومن قاله ترى هالسفره غصب عني من ابوي هدية زواجي
سامي:بس أنا ماأبي اسافر
سلطان بعصبيه:غصب تسافر والإ والله لأجلس ماأروح
سامي:هههههه أعصابك بعدين وين اجلس
سلطان:شف تسافر قبل موعد رحلتي وتروح بفندق وأنا اذا وصلت اصير بنفس الفندق
سامي:وليان
سلطان:اوووف منك أنا ماأبي اجلس معها واذا بغيت اطلع أنا وأنت وبس
سامي:يعني بتسجنها بالفندق حرام عليك
سلطان:اقول وش قلت
سامي:اوكي بس ليان....
قاطعه سلطان:لا بس ولاشي ثاني أنا ماأبي اجلس معها عشان ماأتعلق فيها وأحبها وأنا ماأبي اسلم قلبي لأحد بعد لمى
¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله:هههه ليان ماتركتي شي ماأخذتيه
ليان وهي معها البوم الصور:بأخذ هاذي
عبدالله:لا تكفين الإ وهاذي
ليان:ليه طيب معجبتني
عبدالله:لأن له ذكرى حلوه عندي وأشر لصوره:خوذي هاذي
ليان:صورك يجننن كل وحده احسن من الثانيه يابخت أميره فيك
عبدالله:لاتأخرينا ترى رحلتنا الساعه 8 وألحين 5:45
ليان بشهقه:صدق بقى نص ملابسي ماحطيتهن بالشنطه
عبدالله:بعــ‏ــــــــ‏ــد والشنط اللي ملي الغرفه
¤¤¤¤¤¤
أميره صحت من النوم وأخذت شاور ولبست بنطلون جنز وتي شرت وردي كت وربطت شعرها ونزلت تحت بالصاله شافت ابوها وأمها وزياد جالسين...
أميره:السلام عليكم وباست رأس ابوها وأمها
زياد:كملي بعد انا تراي اخوك الكبير
أميره وهي تجلس:لاتنسى اني أكبر منك
زياد:عمرآ اما عقلآ انا أكبر
ابو زياد:لا احسن شي تضاربوا بعد
أم زياد:أميره أكلتي شي
أميره:سالينا بتجيب لي ألحين
زياد:وأنا معك لاتنسين
¤¤¤¤¤¤¤
تركي وهو واقف عند الباب:مافيه أميره الليله شايفتها اليوم
شذى بعصبيه:تــ‏ــــــــ‏ــركي بلا سخافه عاد
تركي وهو يتكتف:ادخلي بس
شذى وهي تدفه:تركــ‏ـــــــي ترى بقول لأمي
تركي:هههههههههههه شفتي انك بزر
شذى خلاص فورت من العصبيه:تــ‏ــــــــ‏ــركي احسن لك بعد
تركي:خلاص ببعد بس لاتعصبين
شذى وهي تطلع:غصب تعصب بالواحد
¤¤¤¤¤¤
الساعه 7:50 م بالمطار ليان وعبدالله وخالد ينتظرون رحلتهم الساعه 8....
عبدالله:عاد عندي وحده الله يعين اذا ركبت الطياره
خالد:عطها حبه مهديه
عبدالله:لا عادي أمسكها واسولف عليها وماتحس الإ الطياره بالجو

¤¤¤¤¤¤¤
أميره:ليه تأخرتي
شذى:تركي السخيف واقف عند الباب وماقدرت اطلع
أميره:وانا بالقوه تخلصت من زياد
شذى:وش جايهم علينا هالأيام
أميره:الغيره تسوي أكثر
شذى:تصدقين متحمسه على السفر بكره
أميره:لاتنسين تراك معنا بالسياره
شذى:اكيد وأنا اصبر عنك
¤¤¤¤¤¤¤
بالطياره""
عبدالله ربط حزام الأمان لليان
عبدالله:سمي بالله ومسكها وقعد يسولف عليها...
ليان فتحت عيونها:اقلعت
عبدالله:ههههه ايوه وشرايك فيني
ليان:عسل الله لايحرمني منك
¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 12 م""
سلطان:فيصل عامر وينه
فيصل:بيجيب عبدالله من المطار
سلطان:وليان معه
فيصل:وش رايك البنت زواجها بعد بكره وتقول معه اكيد معه
سلطان قام:بروح لسامي
فيصل:وانت عمرك جلست معنا بس تأكل من علاجك
سلطان:ايه ومايعصب فيني ويتعبني الإ العلاج
فيصل:تحمل أهم شي صحتك
¤¤¤¤¤¤¤
في اليوم الثاني الساعه 5 الفجر""استعدوا عائلة الجد عادل للسفر للقصيم....
أميره وشذى مع عبدالعزيز والجد معهم...والبقيه كل واحد بسيارته ومعه عائلته...
أميره:شذى فلــ‏ــــــــ‏ــه لابعد وجدي معنا
شذى:بس عزيز احسه الى الآن زعلان منك
أميره:ههههه قديمه البارح جاء واعتذر
شذى:ليه ماقلتي لي
أميره:مامعي وقت نمت
شذى:المهم تعالي نركب
بعد عشر دقايق الكل توجه بسيارته للقصيم....
¤¤¤¤¤¤

الساعه 7 ونصف... مشاعل وليان مانامن وجالسات بالحديقه الجو حلو وأشعة الشمس منتشره بالمكان...عندهن كروسان وشاهي ويأكلن...
ليان:كل ماقرب الوقت احس قربت وفاتي ماني مصدقه ان بكره زواجي
مشاعل وهي تقطع من الكروسان:لاتخافين بس الله يعينك على سلطان
ليان بحزن:ابد ماكلف على نفسه يدق يتطمن علي
:وش فيك يوم اتطمن عليك
طاح قلب ليان من الخوف ماتوقعت سلطان هنا وأكيد سمعها
مشاعل:ســ‏ــــــــ‏ــلطان
سلطان:نعم فيه شي
قامت ليان
سلطان:على وين وناظر فيها من فوق لتحت:حــ‏ـــــــلوه بس عيبك الوحيد تشبهين عبدالله
مشاعل:ســ‏ــــــــ‏ــلطان
سلطان وهو يناظر بليان:الدلع اللي شفتيه من عبدالله من اليوم ودعيه وانسيه
ليان:تصدق ماكرهت انسان مثلك وراحت تمشي
مسكها سلطان:اذا كنت أكلمك تنتظرين لين أخلص كلامي
ليان نزلن دموعها:.......
سلطان:ودموع التماسيح هاذي انسيها
راحت ليان تبكي
مشاعل بعصبيه:انت انسان ماعندك احساس وماتستحي على وجهك
سلطان بإستهزاء وهو يأشر بيده:روحي روحي وراها وراضيها
مشاعل راحت لليان...
سلطان بنفسه"الله يعيني عليها بس أنا اربيها صح واخليها تعرف الدلع صح"
انتهى.....

البارت القادم يوم الخميس بإذن المولى اذا فيه ردود واذا مافيه بوقف الرواية لان اذا مافيه ردود اكيد ماعجبت احد فليش اتعب نفسي وانزل}}}عصبت امووووون خخخخ

انتظر ردودكم وتفاعلكم
تحياتي:Amoonh

نجلاء الريم 27-06-12 01:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشفيكم يالجديدات نيران شابه مافيه ردود بنقفل الروايه وننسحب اصبروا ............
امونه روايتك حلوه بس البارت طويل والاحداث والاسماء كثيرة انا اتكلم عن نفسي لو كل بارت نركزين على 3 او 4 شخصيات
نقدر نستوعب الروايه
شوفي انا بصراحه متابعه سلطان وليان من الي بيقدر يجيب راس الثاني انا مقتنعه بقدرات ليان
بس ياخوفي سلطان يعاند على حساب قلبه وحقدة بدمر كل شي

اموووونه ننتظرك وخليك واثقه من نفسك لو فشلتي دافع لك للافضل

Amoonh 30-06-12 01:57 PM

مساء الرضى والمحبة من الله
شكرا نجلاء الريم..واكييد اذا مافيه ردوود ماتتحمسييين تكتبين اكثر والردود هي الدافع والتشجيع لأي كاتبة

وبنزل البارت السادس واتمنى مااحد يخيب ضني وابي ردود تثلج الصدر....



البارت السادس
¤¤¤¤¤¤¤
بعد المغرب...البنات مجتمعات بالمجلس...والشباب بالحديقه...
عند الشباب""
سلطان جالس ومتصبر على عبدالله وخالد صح يضحكون ويسولفون مع فيصل وعامر وعبدالعزيز ووليد بس ابد مو طايق الجلسه بمكان وهم فيه
سلطان:اوووف وولع زقارته
عبدالعزيز:افا المعرس يتأفف عسى ماشر
وليد:شكله مشتاااق
سلطان طنشهم وحط الزقاره بفمه
عامر بمزح:يحطم حتى الإبتسامه مايبتسم
خالد:احسن لأنه اذا ابتسم كشرت الدنيا بوجهه
عبدالله:لا وانت الصادق الدنيا بكبرها تسكر بوجه
سلطان ناظر فيهم وكمل شرب...
خالد لعبدالله:اخخخ يالقهر انا بطفشه لين يقوم
عبدالله:يقهر ماأدري وش شايف نفسه عليه
¤¤¤¤¤¤
عند البنات""
أميره لشذى:شوفي نظرات ليان لي
شذى:لايكون اللي ببالي
أميره:وش اللي ببالك
شذى:ولا شي

دلال بنت عمة عبدالله وليان وتحب عبدالله بس عبدالله مايعطيها وجه..مغروره وحقود وأنانيه وعاديه مي شينه ولا جميله عاديه جدآ بس احسن مافيها شعرها طويل وكثيف وأسود...قامت وبدلع:بروح اشرب ماي
مشاعل:واحد ماسكك وناظرت لليان:كيف متحملتها
ليان:كيفها طنشيها
طلعت دلال لابسه فستان لتحت ركبتها بشوي وظهرها كل نصه طالع ورافعه شعرها...


عند الشباب""
عبدالله قام:بشرب ماء اجيب لك
خالد:ايــ‏ــــــــ‏ــه وبارد
طلع عبدالله ودخل المطبخ وفتح الثلاجه ...
دلال شافت عبدالله يوم يدخل فكت شعرها وتركته ينزل على ظهرها"اذا ماخليتك تركض وراي ماأكون دلال" تقدمت ودخلت المطبخ
عبدالله ماانتبه لها وصب الماء بالكوب
دلال بدلع:اخبــ‏ــــــــ‏ــارك عبدالله
عبدالله عرف صوتها وطنش وحط الماء بالثلاجه...
دلال قربت منه:أكــ‏ــــــــلمك وش فيك تعبان
عبدالله بقرف:لااااا بس من يوم شفتك تعبت
دلال بقهر:عادي حبيبي اتقبل كل شي منك
عبدالله بعصبيه:أنــ‏ــــــــ‏ــا ماني حبيبك فهمتي وأنا ماأتشرف اخذ وحده مثلك واشر بيده لها

أميره جايه تمشي للمطبخ بتأخذ لها ماء وقفت بعد ماسمعت صوت عبدالله
عبدالله:يكون بعلمك انا بقلبي وحده واحبها وقريبآ بأخطبها بس فكيني من شرك واذلفي
دلال بصدمه:تخــ‏ــــــــ‏ــطبها وأنا
عبدالله:ههههههه دوري لك واحد ثاني وطلع وشاف أميره ووقف يطالع فيها....

أميره لفت وشافته وراحت ركض داخل"ياكرهي له لا وواقف بعد"


عند الشباب""
خالد:وأخيرآ ساعه انتظر الماء
جلس عبدالله:طفشتني السامجه
خالد بسرعه:أميــ‏ــــــــ‏ــره
ابتسم عبدالله لأسم أميره:لا دلالوه
خالد:وععع حظك شين ماطلع بوجهك الإ هي
سلطان:فيــ‏ــــــــ‏ــصل
فيصل:هلا
سلطان:صب لي شاهي
الشاهي عند خالد...
فيصل:خالد صب لسلطان شاهي
صب خالد احترامآ لفيصل وقام بيعطي سلطان:تفــ‏ــــــــ‏ــضل
سلطان اخذ الكاسه:مشكور
خالد استغرب بس مشاها وسكت"اكيد غلطان يحسبني فيصل"

عند البنات""
مشاعل:وين راحت دلال
أميره بخبث:شفتها عند عبدالله بالمطبخ
ليان بصدمه:عبــ‏ــــــــ‏ــدالله
أميره:ايه
شذى بشهقه مصطنعه:وش تسوي عند عبدالله
أميره:مدري بس سمعت حبيبي و خطبه وكلام ماله داعي
شذى:صدق قليل أدب حتى بنات خالاته ماسلمن منه
وعد:شــ‏ــــــــ‏ــذى أميــ‏ــــــــ‏ــره وبعدين معكن
خلاص أص
قامت ليان وراحت للمطبخ وشافت دلال واقفه عند الطاوله
ليان بعصبيه:وش تســ‏ــــــوين هنا
دلال:اوووف كملت عاد
ليان:أنتي ماتستحين على وجهك
دلال تكتفت:وش سويت
ليان بإستهزاء:ابد ماسويتي شي بس.....
:ليــ‏ــــــــ‏ــان وش صاير

ليان لفت:عبدالله اطلع أنا اجيك
عبدالله استغرب من ليان وعصبيتها وطلع
دلال قامت بتطلع
ليان مسكتها:ويــ‏ــــــــ‏ــن بتروحين
دلال:لاتخافين بروح للبنات وطلعت
عبدالله جلس بالصاله وحط رجل على رجل"لايكون دلال قايله لها شي"
ليان:عبدالله ليش سويت كذا
عبدالله بإستغراب:وش سويت ليان انتي وش قاعده تقولين
ليان:ماتوقعتك كذا
عبدالله قام:ليان فهميني ماني عارف شي
ليان بدموع:ليش تسوي كذا ليش
عبدالله مسح دموعها:ليان اجلسي وقولي لي السالفه
ليان جلست:صح كنت مع دلال بالمطبخ
عبدالله بإستغراب:ايــ‏ــــــــ‏ــه
ليان:انت ماسمعت كلام البنات عنك
عبدالله:اي بنات
ليان:شذى واميره
عبدالله:شذى وأميره ليه قايلات شي
ليان:ايه انك قليل ادب و....الخ
عبدالله بثقه:أنا واثق من نفسي وماعليك من كلامهم ماهمني
ليان:بسألك انت تحب أميره
عبدالله:......
ليان:أنا عارفه انك تحبها بس اذا شافت او سمعت من دلال شي بترفضك
عبدالله قام وبخوف:دلال هاذي بتخرب حياتي
ليان:الله يستر منها


¤¤¤¤¤¤¤¤

زواج سلطــ‏ــــــ‏ــان وليــ‏ـــان"
سلطان نايم وماهمه احد ولاكأنه زواجه...وليان مع البنات للمشغل...
ابو ماجد بعصبيه:مــ‏ــــــــ‏ـاجد اخوك وينه
ماجد بإرتباك:يجي ألحين وبنفسه"نايم ولاهمه الله يعين ليان"
ابو ماجد:الساعه 7 المغرب ولا شفته رح شف لايفشلني قدام الرجال
ماجد:بشوفه واقول لك
¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله بقهر:وينــ‏ــــــــ‏ــه سلطان
عامر:لاتخاف الوقت بدري
عبدالله:احس بيصير شي
عامر:لاتخاف وتعوذ من الشيطان يمكن رايح للحلاق
¤¤¤¤¤¤¤
ماجد بعصبيه وهو يهز سلطان:سلطــ‏ــــــــ‏ــان سلطان قوم وسحب البطانيه عنه
سلطان:امممم وانقلب على الجهه الثانيه
ماجد بصراخ:سلطان ســ‏ــــــلطان
سلطان بنوم:خير صاير شي كم الساعه
ماجد:7:10 المغرب
فز سلطان:صــ‏ــــــــ‏ــدق وقام وسحب منشفته ودخل الحمام
ماجد:لاتأخر ابوي ينتظرك
سلطان من داخل الحمام:رح وأنا بروح مع سامي للحلاق
ماجد:المهم الساعه 9 تكون موجود
¤¤¤¤¤¤¤
بالمشغل ليان ماسكه نفسها لاتبكي وتخرب الكحل اللي عادته لها الكوفيره ثلاث مرات تحس ان الليله ليلة عذابها ووفاتها تمنت ان ابوها ماجبرها على سلطان يمكن لو واحد غيره يمكن ارحم بس سلطان انسان قاسي ومغرور وغير كذا اخذها عناد لعبدالله.... شدت يدها على ركبتها بقوه وبإنتظار الكوفيره تخلص من شغلها...البنات كلهن خلصن وراحن لقاعة الحفل بس بقى عندها مشاعل وريم اختها...
¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله:خالد بروح المشغل اجيب ليان
خالد بمزح:وش رأيك اروح معك وبدال مايدخل سلطان ادخل بداله
عبدالله:عشان اشوفك جثه من ابوي وأعمامي
خالد:تصدق غريبين وغير كذا معقدين وباقي الدور علينا بعد سلطان
عبدالله بثقه:أنا ماأحد يقدر علي واللي ابي يصير
خالد:نشوف من يتزوج أميره انت او باسل
عبدالله بتحدي:أميره مايتزوجها غيري
¤¤¤¤¤¤
سلطان بعد ماطلع من الحمام فتح جواله "اوووه كل هاذي مكالمات"ولبس ثوبه...دق جواله وناظر"ألحين سامي يفتح معي تحقيق الله يعين"
سلطان:هلا
سامي بعصبيه:ويــ‏ــــــــ‏ــنك من الظهر ادق وماترد
سلطان:كنت نايم
سامي:احد ينام للمغرب وزواجه الليله اطلع انتظرك عند الباب
سلطان:اوكي جاي
¤¤¤¤¤¤¤
القاعه الساعه 9 عند الرجال وصل سلطان للقاعه وسلم على ابوه وعمه وباقي المعازيم...
خالد:عاد بقى أنا بروح ابارك له مع انه مايستاهل بس عشانك
عبدالله بإستهزاء:وانا بعد بسلم على زوج اختي العزيز
¤¤¤¤¤¤
عند البنات>>>
شذى:اميره بنروح لليان
قامت أميره:يالله عندها احد
شذى:البنات
أميره:متحمسه على الزفه ودي اشوف سلطان
جت مها:أميره شذى تعالن ارقصن معي

عند الرجال>>>
خالد سلم على سلطان:مبرووك
سلطان:الله يبارك فيك وعقبالك
عبدالله سلم على سلطان:يكون بعلمك ان اللي يضر ليان يضرني فخلني اسمع انك مزعلها او مسوي لها شي
كمل خالد:ومو اذا عصبت حطيت الحره فيها
سلطان بقهر:مو أنتم تعلموني كيف اتعامل مع زوجتي

عند البنات>>>
ليان وهي ترتجف من الخوف:مشاعل ابي ماء
مشاعل:هههههه والله سلطان مو وحش
ليان:خايفه مو لازم زفه
مشاعل:ليان بنت محمد الــ‏.... وترفض زفه لاااا وناظرت بالساعه وعشان تخوفها زياده
مشاعل:الساعه 12 وربع مابقى شي ويدخل سلطان
جت ريم:بنات يالله عشان نزف ليان قبل يجي سلطان
مشاعل:ريم كل شي جاهز ومرتب
ريم:ايه وناظرت ليان:امشي بشويش وارفع رأسك ووزعي ابتسامات مو تكشرين
ليان:والله انك فاضيه انا خايفه وانتي تقولين وزعي ابتسامات
¤¤¤¤¤¤¤
فيصل:سلطان بدخل معكم
سلطان:تدخل بزواجك انشاء الله
فيصل:لا يمكن اشوف غزاله من اللي داخل واتزوجها
سلطان بمزح:لا والله ياخوي ماأبي اعذب قليبك وانت توك شباب
خالد:المهم اذا ذلف سلطان دق علي عشان ادخل
عبدالله:بشرط ماتقول نرقص
خالد:ابشر من عيوني بس أهم شي ادخل

عند البنات>>>>
أميره:شذى ومسكتها:اجلسي مو قدامي ابي أشوف زين اذا دخل سلطان
ليان تمشي بهدوء وخايفه وأنوار الليزر تضيئ القاعه وبالأرض ورد منثور وعند الكوشه شموع محيطه بأطرافها وموسيقي هاديه....وصلت ليان الكوشه ونثرت مشاعل ورد قدامها جلست ليان واول ماجلست ناظرت المكان وتمنت ان امها معها وتشوفها بيوم زفافها مثل اي ام تمنى تشوف بنتها بأحسن يوم عندها صح ليان تعتبره مو يوم زواجها يوم وفاتها بس ماتبي تخرب الفرحه على الكل مسكت نفسها لاتبكي ومانبها الإ صوت مشاعل:ليــ‏ــــــــ‏ــان سلطان بيدخل
ليان ودها ان الأرض تبلعها وتموت وتفتك ماتبي تشوف سلطان وتصدق خلاص انه زوجها طلعت دمعتها بس مسحتها قبل احد يشوفها...

دخل سلطان بغروره يمشي وعلى يمينه ابوه وعلى يساره عمه محمد ووراهم عامر وعبدالله وعمار
تقدم سلطان وباس جبين ليان مو حبآ فيها عشان ابوه وعمه
ليان من يوم قرب منها وهي ترتجف ويوم باسها حست بقشعريره بجسمها
سلطان:مبرووك
ليان جمدت بتكلم ماقدرت وقف الكلام بفمها:.....
تقدم ابوها وباسها على راسها:مبرووك يابنتي الله يوفقك ولو سلطان مو رجال مازوجته
ليان ماقدرت تمسك نفسها وبكت
ابو عبدالله وهو يمسح على ظهرها:لاتبكيــ‏ــــن
تقدم ابو ماجد وباسها:مبرووك
عبدالله شاف ليان يوم تبكي ووقف مايبي يسلم عليها ألحين عشان مايزيد صياحها
عامر بيغير الجو:يووه ليون لاتبكين تخربين كشختك ويسيل الكحل عاد يهرب سلطان يحسبه متزوج جنيه
الكل مع ليان:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
عمار وهو يسحب عامر:ترى حتى انا اختي وبسلم وباس ليان:مبروووك
ليان:الله يبارك فيك وعقبالك
عمار:آميــ‏ــــــــ‏ــن واخذ وحده ملاك يمشي على الأرض
عامر:ووي وي ملاك مره وحده
عبدالله باس ليان:مبروووك
ليان:الله يبارك فيك
سلطان يناظر بليان وعبدالله"مثل بعض وماقاهرني الإ عيون ليان مثل عيونه"
طلعوا ابو ماجد وابو عبدالله
جت مشاعل:سلطان تعال ادخل بجناح العروسين عشان تصور
سلطان:اصور هنا عادي
عامر:هنا تصور بس مافيه صور وغمز لسلطان
سلطان:هههه عادي ماابي احراج
جت المصور
عامر:سلطان ابتسم باخل بإبتسامتك
اخذت المصوره كذا صور لسلطان وليان وليان مع اخوانها وخواتها وسلطان مع خواتها وأمه بعدين راحوا لجناح العروسين طلب من مشاعل عشان تأخذ لهم صور لوحدهم
عبدالله وهو يدق على خالد:خلودي تعال ذلف سلطان زي ماقلت
خالد:هههه جاي قل لخلود تفتح لي

عند ليان وسلطان>>>
سلطان عصب على المصوره كل شوي تطلب وسلطان مايبي يقرب لليان.... وليان تدعي بقلبها على المصوره ماتبي سلطان يقرب منها تحس اذا قرب منها توقف أنفاسها....
المصوره:حط ايديك على خصرها
سلطان قام وبعصبيه:خــ‏ــــــــلاص اطلعي
مشاعل:سلطان وش فيك
جلس سلطان:تراها واقف ببلعومي طلعيها
مشاعل:طيب بس هاذي اخر صوره
سلطان:يــ‏ــــــــ‏ــارب تصبرني
ليان بنفسها"كل هذا مو طايقني عاد انا اللي ميته عليك" ناظر سلطان لليان وليان رفعت رأسها وطاحت عيونها بعيون سلطان اربكتها نظراته ونزلت رأسها
سلطان بنفسه"أنا ماأبي اشوف عيونها تجذب غصب وتذكرني بعبدالله وأنا ماأبي اقول لها شي من اول ليله"

شذى:مها من اللي مع عبدالله وخالد
مها:فيصل واللي جنبه عامر
عبدالله:خلودي ابي اشوف أميره
خالد يناظر:يمكن عند الطاوله اللي عند خلود
ريم:شباب ياترقصون ياتشرفون تطلعون
خالد:لا خلاص بنطلع مانبي نرقص
عبدالله:فيصــ‏ــــــــ‏ــلوه
فيصل:نعيــ‏ــــــــ‏ــموه وش بغيت
عبدالله:لاتأخر على سلطان
فيصل:صح يوووه ألحين يعصب بروح عند السياره

سلطان حاط يده على خده ويناظر بالأرض....وليان منزله رأسها بالأرض"اوووف الله يهدي مشاعل وين طلعت"
دخلت مشاعل:سلطان
ناظر لها:فيصل جهز السياره
مشاعل:ايه
قام سلطان وناظر ليان من فوق لتحت:الحقيني للسياره
مسكته مشاعل:سلطان انتظر زوجتك وش بيقولون الناس طالع وتاركها
سلطان وقف وناظر لليان:بسرعه البسي عباتك مو فاضي انتظر
:وليــ‏ــــــــ‏ــه انشاء الله ماتنتظر
سلطان:اعتقد أكلم ليان ماأكلمك
عبدالله"مالت عليك من زوج":ليان خلصتي
مشاعل:أنا بساعدها
عبدالله يناظر لسلطان:وهذا وش حظرته
سلطان سكت مايبي يكبر السالفه وتصير مشكله
ساعدت مشاعل ليان وركبت السياره وسلطان ركب جنبها وفيصل السواق وجنبه عبدالله واتجهوا للفندق....

عند البنات بالقاعه>>>
خلود:أميره وش رأيك بعبدالله
أميره بإستغراب:ليــ‏ــــــــ‏ــه تسألين
خلود:كذا بس مجرد سؤال
أميره:ماأكذب عليك حلو ومزيون بس أنا ماأطيقه مع احترامي لك
خلود:والله انه طيب وحبوب
أميره:واضح خلي طيبته له وبنفسها"الطيبه بجهه وهو بجهه ثانيه"

&&&&&&&&&
العرسان وصلهم فيصل الفندق نزل سلطان واخذ الشنط ودخلوا الفندق....
ليان احتارت ماتدري وش تسوي بتنزل عباتها ومستحيه
سلطان نزل الشنط وجلس على الكنب:معك عشر دقايق ادخلي الغرفه وبدلي ملابسك عشان انام بالغرفه
ليان انصدمت منه"لايكون يبيني انام بالصاله وهو حظرته يأخذ راحته بالغرفه"
سلطان ناظر لها:ايه صح تراي طالب عشاء
ليان ناظرت فيه وطنشت وراحت للغرفه...
سلطان:لا وتطنشني بعد ألحين تشوف بعد ماتطلع
ليان فتحت شنطتها ودموعها تسيل على خدها مافيه عروس
يقولها زوجها بأول ليله كذا طلعت له بنطلون أسود وتي شرت أصفر وغسلت الميك آب وفكت التسريحه وتركت شعرها مفتوح...
سلطان يناظر بالساعه:لها نصف ساعه لايكون نامت وقام
ليان جلست على السرير وحطت يدها بشعرها"اذا طلعت بيقول هاذي ماتستحي واذا جلست هنا...."
قطع عليها فتح سلطان للباب:ماشاء الله جالسه وانا بالصاله انتظر
ليان طنشته وقامت بتطلع
مسكها سلطان:وقفي واسمعي كل اللي اقوله
ليان وهي معطيته ظهرها:تعبانه وبنام اترك كلامك لبكره وطلعت للصاله
سلطان انقهر وعصب وراح لها بالصاله..
ليان جلست وهي تحس بالجوع وعصافير بطنها بدأت"اوووه ابد مو وقته"
سلطان مسكها مع كتفها:يكون بعلمك اني متزوجك عشان ماأفشل ابوي قدام أعمامي مو حبآ فيك وأنا بقلبي وحده وماأبي اسلم قلبي لغيرها
ليان ماسكه نفسها لاتبكي وسلطان ضاغط على كتفها بقوه
كمل سلطان:وأنا أكرهك لأنك تشبهين عبدالله ومن ألحين اقولك انسي الدلال اللي عنده وراح للغرفه ويوم وصل باب الغرفه وقف:ويكون بعلمك ان كل شي تقولينه لعبدالله مو من صالحك وأوقف ضد عبدالله بكل شي بس من ألحين انتبهي تقولين لعبدالله شي ودخل الغرفه واخذ شاور وبدل ملابسه وحط رأسه ونام...
ليان غطت وجهها بيديها وبكت ماتوقعت سلطان لاهالدرجه قاسي لا وغير كذا يقول لها ان بقلبه وحده ومستحيل يسلم قلبه لغيرها....

¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 3 ونصف الكل رجع لبيته وحط رأسه ونام بعد التعب من الزواج....أميره نزلت من السياره وتمشي بالقوه من التعب والنوم دخلت البيت وأول مادخلت نزلت عباتها وطرحتها وماانتبهت للعيون اللي تراقبها من اول مادخلت وهو مبسوط لآخر شي تمنى يشوفها وشافها
رفعت رأسها وشهقت وراحت ركض فوق أما عبدالله طلع يضحك ومبسوط"وأخيرآ شفتها آآآه ياقلبي ملاك مي انسان فديتها بس"ودخل بيتهم وراح لغرفته...
انتهى .......

توقعاتكم للبارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله
تحياتي:|Amoonh

Amoonh 02-07-12 01:20 PM

البارت السابع

أميره دخلت غرفتها"ألحين وش بيقول عني ماتستحي لا هو اللي مايستحي داخل بيتنا وغير كذا واقف مصنم يطالعني"فتحت الكبت وطلعت لها بيجامه واخذت منشتفتها ودخلت الحمام تأخذ شور بعد التعب....

¤¤¤¤¤¤¤
ليان بكت لين تعبت وانسدحت على الكنب وتلحفت بعباتها ونامت وهي منقهره وكارهه سلطان ماتوقعته لاهاالدرجه كذا....
الساعه 11 ونصف صحى سلطان من النوم واخذ شاور ولبس ثوبه وطلع للصاله شاف ليان جالسه وشكلها زمان صاحيه...
سلطان:ليش ماصحيتني وانتي صاحيه بدري
ليان بدون ماتناظره :ومن قالك اني نمت اصلآ كسرت ظهري الكنبه
سلطان:احسن هذا اللي ابي
انقهرت ليان وطنشته وقامت
سلطان:جهزي حالك بنتغدا عند ابوي والساعه 4 رحلتنا
ليان:أنا ماأبي اروح
سلطان:عاد انا اللي ميت اروح هاذي هدية زواجي من ابوي لفرنسا
ليان دخلت الغرفه ولبست فستان أزرق ناعم وحزام فضي ومره مخلي جسمها جنان فكت شعرها وحطت ميك آب كامل وتعطرت وجلست تلبس اكسسوراتها...
دخل سلطان بيلبس شماغه وشافها ووقف مبلم وقلبه بدأ يدق بقوه...
ليان رفعت رأسها وشافته:فيه شي
انتبه لنفسه وطنشها واخذ شماغه ووقف يتكشخ عند المرايه
ليان تناظر بصورته عاكسه على المرايه وسرحت بشكله
لف سلطان وشافها:ادري اني حلو
ارتبكت ليان ونزلت رأسها قرب منها سلطان ورفع رأسها وطاحت عين ليان بعيونه وارتبكت وحست بحراره بجسمها من لمست سلطان لها
سلطان:حلــــــ‏ـوه بس عيبك تشبهين عبدالله وتركها وطلع...
طاحت دمعة ليان بس مسحتها ماتبي تخرب كشختها وتبكي ويشكون فيها وهي ماتبي احد يقول عنها كذا بصباحيتها....
سلطان جلس بالصاله ينتظر فيصل يوصل....
ليان طلعت من الغرفه ووقفت عند الباب ومعها عباتها وشنطتها
سلطان رفع رأسه وشافها ونزل رأسها"اذا تميت اطالع فيها بنجذب فيها واذا قربت منها ذكرتني بعيون عبدالله وأنا ماأبي اسوي لها شي هنا"
ليان بنفسها"احسه انسان غامض ودي اعرف وش يفكر فيه"
دق جوال سلطان ناظر وقام:هذا فيصل يالله مشينا
لبست ليان عباتها واخذ سلطان الشنط وراحوا لفيصل بالسياره
فيصل سلم على سلطان:اخبار المعرس اليوم
سلطان:تمام وحط الشنط بسيارة فيصل
فيصل:أخبارك ليان
ليان وهي تركب:الحمدلله بخير
فيصل:نمشي
سلطان:تفضل

¤¤¤¤¤¤¤
مشاعل تنتظر ليان على احر من الجمر بتسألها عن سلطان"لايكون قايل لها شي يجرح سلطان واعرفه قاسي"
ريم جت:ماوصلوا
مشاعل:لا والساعه 4 رحلتهم
فيصل وصل عند البيت ونزل...
سلطان:شوفي ياويلك اذا قلتي لمشاعل شي او أي احد مو لازم احد يعرف بعلاقتنا
ليان بسخريه:على شان مأحد يضرنا على العلاقه الحلوه ونزلت


¤¤¤¤¤¤
شذى وهي تصحي أميره:اموره قومي
أميره بنوم:شذى تكفين اطلعي بنام
شذى:بكره بنطلع لمزرعة جدي ونجلس فيها اسبوع
أميره قامت:صــــــ‏ـدق معنا احد
شذى:ايه عائلة ابو ماجد وابو عبدالله وابو خالد وخالك ابو باسل بيجي بكره
أميره:ياســــــ‏ـلام فله

¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله:يبه بغيتك بموضوع
ابو عبدالله:قل موضوعك قبل نروح لبيت عمك
عبدالله:بخطب
ابو عبدالله بفرح:هاذي الساعه المباركه خلاص اقول لعمك
عبدالله بسرعه:لاااا ابيك تخطب لي بنت عبدالله
أبو عبدالله:أنا ودي انك تخطب مشاعل او دلال
عبدالله:بس يبه انا ابي بنت عبدالله
ابو عبدالله:دامك انت اللي اخترت بكيفك الله يوفقك
عبدالله بفرح:يعني موافق
ابو عبدالله:ايه ومتى تبينا نخطبها
عبدالله:اليوم
ابو عبدالله بعدم اقتناع:عاد بالسرعه هاذي
عبدالله:عادي بس لازم اليوم تقول لعبدالله
ابو عبدالله قام:ان شاء الله


¤¤¤¤¤¤¤
ليان بعد ماسلمت على عمها ابو سلطان وام سلطان والبنات جلست بالمجلس عند البنات....
مشاعل جنب ليان:اخبار سلطان معك
ليان ماتبي تخرب علاقة سلطان مع مشاعل:اخباره زينه
مشاعل:يعني ماقال لك شي
ليان بكذب:ايه ومرره طيب ماتوقعته كذا
¤¤¤¤¤¤¤
فيصل:لاتنسى علاجك
سلطان:لاتخاف بأخذه
فيصل:وش فيك كأنك متضايق
سلطان:لا عادي مافي شي
دخل ابو عبدالله وعبدالله
سلطان قام وباس رأس عمه وجلس...
عبدالله جلس جنب خالد:بخطب
خالد بفرح:صــــــ‏ـدق متى
عبدالله:قلت لأبوي اليوم عاد ماأدري يخطب لي ألحين او العصر
خالد:الله يوفقك
عبدالله:احس بترفض
خالد ابتسم:لاتخاف اتحداها اذا رفضت
¤¤¤¤¤¤¤
عامر دخل عند البنات يسلم على ليان...
عامر:واااو ايش الكشخه هاذي وش قال سلطان وسلم عليها ليان صار وجهها الوان
ريم:عامر احرجت البنت شفت شكلها
عامر قرص ليان مع خدها:عادي مصيرها بتسمع أكثر من سلطان خليها تعود
ريم:المهم اطلع فيه بنات يتغطن عنك
عامر:اوووه نسيت وبدلع:أكيييد اختنقن من الغطوه
ليان:ههههههههه عامر خلاص اطلع
عامر وهو عند الباب:هذا انا طلعت ارتاحن ألحين وشاف عبدالله جاي:هلا عبود
عبدالله:ناد ليان بسلم عليها
عامر لف:ليــــــ‏ـون عبدالله
قامت ليان وطلعت تسلم على عبدالله....
ليان:هلا والله
عبدالله وهو يضمها:كيــــــ‏ـفك
ليان:بخير من شفتك
عبدالله وهو مازال ضامها:كيف سلطان معك
ليان:تمــــــ‏ـام
سلطان جاي وشاف عبدالله ضامها حس بغيره بس بسرعه استبعد هالشي من رأسه"أصلآ أنا ماأحبها كيفها"
عبدالله قال لليان انه بيخطب أميره...
ليان بفرح:مبرووك الله يوفقك وسالن دموعها
عبدالله مسح دمعتها:ليــــــ‏ـه الدموع
ليان:فرحانه لك وشافت سلطان
سلطان:السلام عليكم
ليان+عبدالله:وعليكم السلام
سلطان:ليان تعالي شوي
عبدالله:انا بروح الرجال وراح
سلطان مسكها مع كتفها
ليان بسرعه:لاتخاف ماقلت شي
سلطان:أكيــــــ‏ـد وحط عيونه بعيون ليان
ليان بإرتباك:اي ايه اكيد
سلطان تركها:فيه احد بالمجلس
ليان:البنات


¤¤¤¤¤¤¤
في بيت ابو باسل مجتمعين على الغدا ....
ابو باسل:باسل فيك شي
باسل بتعب:لاااا
ابو باسل:طيب وش رأيك اخطب لك أميره
باسل بسرعه:لاااا
ابو باسل:ليه طيب
باسل:لأني اذا خطبتها بيصدقون السالفه
ابو باسل:براحتك ماأبي اغصبك على شي ماتبيه وقام:الحمدلله
ام باسل:ليه رفضت أميره
منال:ماأنت لاقي احسن منها
باسل بضيق:عارف عارف بس غصب ماأقدر اتزوجها

¤¤¤¤¤¤¤¤
العصر الساعه 4 سلطان وليان ركبوا الطياره وسامي رحلته قبلهم بساعتين....
بالطياره""
سلطان ربط الحزام ويناظر بليان اللي تحاول فيه وشكلها خايفه بس طنش
ليان ناظرت له تستنجد بس طنشها ونزل رأسه...
ليان بنفسها"ياربي وش اسوي" واعلن الطيار اقلاع الطائره
ليان خلاص راحت فيها من الخوف وضغطت على يديها بقوه وارتفعت الطايره وانجنت ليان وتمسكت بسلطان بقوووه
سلطان يوم مسكت فيه حس بشعور غريب وبعدها عنه
سلطان بعصبيه:بعدي عني اول مره تركبين طائره
ليان بصياح:خــــــ‏ـايفه ومسكت فيه
سلطان بعصبيه اكثر وهو يدفعها عنه:ليــــــ‏ـان بعدي تراي عارف حركاتك
انصدمت ليان منه ماتوقعته وتفكيره كذا تركته وهي تمنى الأرض تبلعها وتموت وتفتك منه بعد عشر دقايق اعتدلت الطايره بالجو...ارتاحت ليان وتذكر كيف اذا ركبت الطياره مع عبدالله مايحسسها انها فيها ويهديها سالت دموعها على خدها ومسحتهن وغمضت عيونها"وينك ياعبدالله تشوف معاملة سلطان لأختك"

¤¤¤¤¤¤¤¤¤
ابو زياد بعد ماخطب منه ابو عبدالله اميره وافق واقتنع بعبدالله وعبدالله رجال ومايتعوض بس بيشوف رأي أميره....دخل وشاف أميره وشذى عند جدتهن وام زياد وام تركي ويتقهوون العصر...
ابو زياد:السلام عليكم وباس رأس امه
الكل:وعليكم السلام
جلس ابو زياد:عندي لكم خبر حلو
شذى بحماس:قل بســــــ‏ـرعه
ابو زياد وهو يناظر لأميره:الخبر يخص أميره
الجده:بسرعه قل بدون مقدمات
ابو زياد بإبتسامه:والله يأميره كبرتي وصرتي عروس
ام زياد:انت وش قاعد تقول
ابو زياد:ابو عبدالله خطب أميره مني اليوم لولده عبدالله وأنا وافقت بس بأخذ شورك
انصــــــ‏ـدمت أميره وتجمدت بمكانها...
الجده بفرح:والله هاذي الساعه المباركه عبدالله رجال وماينرد
ام تركي:وطيب وغير كذا غني ومثقف وو....الخ
شذى منصدمه بعد ومستغربه من اميره ساكته بس شكلها مااستوعبت...
أميره:يبه انا ماني موافقه
الجده:وليه بتفشلين ابوك عند الرجال
أميره قامت وبعصبيه:عبــــــ‏ـدالله مستحيــــــ‏ـل اتزوجه مستحيل وراحت ركض لغرفتها وراحت وراها شذى
الجده:ماعليك منها
ابو زياد:أنا ماني غاصبها على شي ماتبيه
أم تركي:عطها وقت تفكر
ام زياد:انا بحاول اقنعها



أميره دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير تبكي
شذى جلست جنبها:أميره هدي نفسك ماصار شي
أميره بصياح:اكي ي د اكيد هذا الموضوع اللي بيقوله جدي
شذى:انت ألحين قومي غسلي وهدي نفسك
أميره بصياح:اكــــــ‏ـرهه اكرهه واكره خالد معه
شذى:أميره تكفين اسكتي
أميره:شذى اطلعي وسكري الباب
شذى:اطلع واتركك وانتي بالحاله هاذي
أميره بعصبيه:اطــــــ‏ـلعي خلاص ماأبي احد
شذى:خلاص خلاص اطلع بس هدي نفسك وطلعت....
أميره غطت نفسها بالبطانيه وبكت بقوووه مي متخيله نفسها مع عبدالله وبواحد غير باسل
~~~***~~~***~~~***~~~
بالطياره ليان ملت وطفشت ماعمرها حست بطول الوقت اذا ركبت الطياره الإ اليوم ناظرت وشافت سلطان نايم وشعره طايح على وجهه وشكله رووعه خاصه بالسكسوكه طالع شي غصب قربت منه ليان وحطت يدها بشعره....سلطان آصلآ مو نايم بس مسوي نفسه نايم شم ريحة عطرها وحس بيدها بشعره ارتبك وحس بشعور غريب من قربها له فتح عيونه وبعصبيه عشان يستبعد الشعور اللي يحس فيه:ليــــــ‏ـان وبعدين معك
ارتبكت ليان وخافت وبعدت يدها وهي ندمانه انها قربت منه بس غصب شي جذبها له سالت دموعها على خدها وهي تحاول تستبعد شعورها واللي حست فيه ماتبي تحب سلطان وتندم لأنه انسان ماعنده احساس...
سلطان بإستهزاء:دموع هالتماسيح انسيها
ليان طنشته ولفت تناظر الشباك...
~~~***~~~***~~~***~~~
عبدالله منسدح بالصاله وعنده خالد وعامر وفيصل...
فيصل:اول مره اشوف واحد خاطب ومنسدح قم ارقص
عبدالله:فيصل رجاء اسكت تراي على اعصابي احسها بترفض
عامر بمزح:اكيد بترفض مو هي تحبني
عبدالله جلس:وش قلت تحبك
فيصل بكذب:ايــــــ‏ـه وتقريبآ من سنه
عامر يسوي نفسه زعلان:ماتوقعتك كذا تخطب وحده احبها
عبدالله بصراخ:بــــــ‏ـس خلاص وقام
خالد:وانتم جد تكلمون
فيصل+عامر بكذب:ايــــــ‏ـه
خالد وهو ينادي عبدالله:عبدالله عبدالله تعال
عامر+فيصل:ههههههههههههه ههههههههه صدق الغبي
خالد:تمزحون
عامر+فيصل:ايه ههههههههه
خالد طلع وراح لعبدالله...عبدالله ركب سيارته"ياربي كيف احب وحده اخوي يحبها لا وكيف تحبه وهي تحب باسل"وضرب السكان بيده
خالد فتح الباب وركب:عبدالله
عبدالله بضيق:تخيل احب وحده يحبها اخوي
خالد:هههههههههههههههههه يكذبون
عبدالله:نعم وش قلت وشاف فيصل وعامر جايين ويصفقون ويغنون
فيصل+عامر وهم يصفقون:وأخيرآ عبادي طلع يحــــــ‏ـب
عبدالله نزل:نــــــ‏ـذلين خوفتوني
عامر غمز لعبدالله:لاهالدرجه تحبها
عبدالله:عــــــ‏ـامر تكفى اسكت تراي مو مرتاح
فيصل بإستهبال:مرتــــــ‏ـاح والإ يتصنع قلبك الراحه
عبدالله:هذا انت قلتها يتصنع الراحه
خالد بثقه:بتوافق غصب تحمد ربها عبود خطبها

¤¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 8 المغرب
أميره من العصر ماطلعت من غرفتها بكت لين تعبت ونامت....
زياد وتركي جالسين بالصاله ويأكلون بيتزا ويشربون بيبسي...
ابو زياد دخل:زياد اختك ماطلعت من الغرفه
زياد:لا
ابو زياد:لاحول ولاقوة الإ بالله بروح اشوفها
تركي بإستغراب:أميره وش فيها
زياد:انت ماتعرف حركات البنات اذا انخطبن
تركي بصدمه:مخــــــ‏ـطوفه من خطفها
زياد:ههههههههههههههههههههههه مخطوبه هههه مو مخطوفه
تركي:آهـــ قل كذا احسبك تقول مخطوفه على البركه من
زياد:ماتوقع صراحه غريبه
تركي:باسل
زياد:وعععع لا عبدالله
تركي:عبدالله ماغيره
زياد:ايه ولد محمد
تركي:سبحان الله و.....قطع عليه عبدالعزيز بدخلته
عبدالعزيز:السلام عليكم وين أميره
زياد:بغرفتها
عبدالعزيز:انا طالع لها

غرفة أميره""
أميره بعد ماطلع منها ابوها اخذت منشفتها ودخلت الحمام تأخذ شاور ينشطها ويريحها...
عبدالعزيز فتح باب غرفتها ودخل سمع صوت الماء وعرف انها بالحمام انسدح على سريرها ينتظرها تطلع....
تركي:زيزو وش رايك نروح لأميره ونطفشها
زياد قام:مشينا بس عزيز عندها
تركي:عادي
زياد:اوكي تعال بس اذا شفنا ابوي نرجع
¤¤¤¤¤¤
أميره طلعت من الحمام والروب عليها شافت عزيز ووقفت
عزيز:مساء الخير
أميره:مساء النور
عزيز:انتظرك بالصاله وقام
أميره:بلبس واجي
طلع عزيز وشاف تركي وزياد جايين
عزيز:خيــــــ‏ـر وجلس على الكنب
زياد:وين أميره
عزيز:بتجي ألحين وروحوا بالصاله اللي تحت
جلس تركي:بنجلس هنا ومسك زياد:اجلس
جلس زياد:تحت مو مريح هنا احسن
جت أميره لابسه بنطلون رصاصي وتي شرت تفاحي
زياد:هــــــ‏ـلا هلا بالعروس
تركي:تو مــــــ‏ـانور المكان
عزيز بعصبيه:تــــــ‏ـركي زياد بس
أميره:عمي بغيت شي
عزيز:ايه اجلسي وانتم قوموا
تركي:افا تطردنا
عزيز:تركي رجاء ماني فاضي لفلفستك قم
قام زياد:تركي قم ماأحد يبينا
قام تركي:نحفظ باقي كرامتنا وراحوا....
عزيز:اولآ مبروك ثانيآ ليه قافله الغرفه وتو ماتطلعين
أميره:لأني ماأبي عبدالله
عزيز:والسبب عبدالله رجال وغير كذا قريب منا
أميره:بس عبدالله انا ماأبيه اكرهه ماأطيقه
عزيز:اوووف كل هذا كره له
أميره:وأكثــــــ‏ـر بعد انسان مغرور وغير كذا اي شي يقوله خالد يمشي عليه
عزيز:بس هذا مو عذر انك ترفضين ومسك يدها في بالك شخص معين
أميره بإرتباك:هــــــاه لا لا مافي
عزيز:اكيــــــ‏ـد
أميره:اكيد وعبدالله مستحيل اتزوجه
عزيز قام:براحتك بس استعدي لطلعة المزرعه بكره
أميره:من ألحين اقول لكم ماني رايحه
عزيز:ليــــــ‏ـــــــ‏ـه
أميره:كذا عمي الله يخليك لاتضغط علي

~~~***~~~***~~~***~~~

مشاعل وريم وأسماء جالسات بالصاله ويأكلن شاورما....
دخلت عليهن دلال اللي من سمعت ان عبدالله خاطب جت مع السواق من بيتهم لبيت خالها محمد...
دلال:السلام عليكم
البنات بإستغراب من شكلها:وعليكم السلام
دلال:صــــــ‏ـدق اللي سمعت
ريم بإستغراب:وش سمعتي
دلال:ان عبدالله خاطب
مشاعل بتقهرها:ايــــــ‏ـه وشكل الملكه بعد اسبوع
دلال بشهقه:بعــــــ‏ـد أسبوع
مشاعل:ايه عندك اعتراض
دلال:ايــــــ‏ـه عبدالله لي انا وبس
ريم:هههههههههههههه من متى يابنت العمه صراحه تونا نعرف
دلال بقهر:تشــــــ‏ـوفين اذا ماخليته يتركها ويجيني أنا
ماأكون دلال
أسماء:وأنتي وش حقه جايه كله عشان عبدالله خطب
دلال بسخريه:من سعيدة الحض انشاالله
الـبـنات بصوت واحد:
أمــــــ‏ـــــــيـــــــ‏ـــــــ‏ـره

انتهى...
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
توقعاتكم للبارت القادم يوم الخميس ان شاء الله تعالى

Amoonh 05-07-12 01:37 PM

مساء الرضى والمحبة من الله


البارت الثامن

البنات بصوت واحد:اميييييييييييره
دلال بصدمه:اميــــــ‏ـره بنت عبدالله
أسماء:ايه شفتي اخذ وحده احسن منك
كملت مشاعل:جمال ودلال
دلال:تخسي مي احسن مني
ريم:اقول ارجعي لبيتكم احسن
دلال وهي معطيتهن ظهرها:أدري إني برجع بس قبل قولن لعبدالله يكنسل الخطبه قبل ماأكنسلها
ريم:هههههههههههههههههههههههه ليه ولية أمره


طنشتها دلال وطلعت وهي طالعه واجهت عبدالله قدامها
قربت منه وجلست عند رجوله وقعدت تصيح:ليــــــه تخطب ليــــــه وشقت تي شرتها
عبدالله انصــــــدم ماتوقع انها بالوقاحه هاذي بيمشي بس مسكته مع رجله
عبدالله بصراخ:بــــــعدي
على صرخة عبدالله طلعن البنات وشافن دلال تصيح وماسكه عبدالله وعبدالله واقف
عامر نازل من فوق شاف دلال وراح لها وكــــــ‏ــــــ‏ــــــف على خدها
دلال وهي حاطه يدها على خدها:تــــــدفع ثمن صفعتك ولاتقول دلال ماقالت وقامت وناظرت لعبدالله:زواجــــــك مارايح يتم وأنا بقول لأميره كل شي
عامر مسكها مع شعرها:اذا قــــــلتي لها شي او رحتي لها بتندمين ودفعها على الأرض
دلال قامت وطلعت لبيتهم وهي معصبه وحاقده على عامر وتوعد فيه....
عبدالله:وقــــــحه
ريم:ماعليك منها قليلة ادب هاذي
عبدالله:كيف لو جاء ابوي وشافها بتصير علوم
عامر:صدق عاد يحلف ابوي ويخليك تزوجها
أسماء:الله لايقوله قلن البنات



~~~***~~~***~~~***~~~
الساعه 12 م في بيت الجد عادل الكل حاول بأميره انها توافق تطلع المزرعه ورفضت...
الجد:اذا أميره مي طالعه حتى انا بجلس
أميره:لا جد انت لازم تروح
الجد:اذا رحتي بروح واذا جلستي جلست
أميره:خلاص جدي بروح
الجد:الله يرضى عليك يابنتي
أميره: ياالله جدي اناأستأذن بروح لشذى
الجد:ياالله روحي ولاتنسين الطلعه
أميره :ان شاالله جدي يااللا باي
الجد:فكري بموضوع خطوبتك زين ترى عبدالله ماينرد

~~~~¤¤¤¤¤~~~~~~¤¤¤¤¤
شذى جالسه بالصاله وطفشانه أميره ومي راضيه تروح وهي ماتحب تطلع مكان الإ فيها...
أميره دخلت وشافتها وحطت يديها على عيون شذى
شذى وهي تلمس يديها:أميره
أميره:كيف عرفتي
شذى:من ريحة عطرك وعرفت يدك
أميره:تعالي نرتب الشنط
شذى بصراخ:بــــــتروحين
أميره:ايه
شذى:وأخيــــــرآ وافقتي
أميره:عشان خاطر جدي والإ مالي نفس


¤¤¤¤¤¤¤
الساعه 4 الفجر بتوقيت السعوديه وصلوا سلطان وليان فرنسا وراحوا الفندق اول ماوصلوا....

اول مادخلت ليان الفندق دخلت الحمام تأخذ شاور بعد تعب السفر...وسلطان انسدح بالغرفه ينتظر ليان تطلع عشان يدخل الحمام...
بعد ربع ساعه طلعت ليان وشافته نايم وشكله نام بدون مايحس فتحت شنطتها تطلع ملابسها..
على صوت فتح الشنطه وحركة ليان بالغرفه قام سلطان:نامي بالصاله
ليان:اخــــــاف
سلطان:ليــــــه بزر تخافين
ليان:بعدين الكنبه تكسر ضهري
سلطان قام:المهم بأخذ شاور وياويلك ان شفتك هنا
ليان:طيب انت نام بالصاله وأنا هنا
سلطان:نــــــعم نعم عيدي ماسمعت
ليان:انت نام بالصاله
سلطان وهو متوجه للحمام:اطلعي قبل تشوفين شي ماشفتيه ودخل الحمام...
ليان بنفسها"مالت عليك والله يعيني على النوم بالصاله"
بعد عشر دقايق طلع سلطان وماشافها وابتسم"شكلها تخاف بس احسن هاذي اللي ابي"
ليان انسدحت بالصاله"ان شاء الله مايتهنى بنومه"

~~***~~~***~~~***~~~
الساعه 9 الصباح كل العوايل اتجهوا لمزرعه الجد عادل....
أميره:عزيز قبل نمشي مر السوبر ماركت وخذ لنا جالكسي وكندر وسنكرس وشيبس وبيبسي و....
قاطعها عزيز:بــــــس بس وش بقى ماقلتيه
شذى:عادي عمي والإ بتبخل علينا
أميره:اذا على الفلوس انا ادفع
عزيز:ماقصدي بس انسى كل اللي قلتي
شذى:المهم كثر
عزيز:ماهمك الإ بطنك انتي ونزل عند السوبر ماركت
أميره:بدق اسأل منال مشوا
شذى:بسرعه قبل يجي عزيز

خالد:مــــــها تسمعين انزلي
مها:لا والله تنزلني من سيارة ابوي وتركب عبدالله
خالد بعصبيه:قــــــلت انزلي انزلي عاد هذا ابوك وعمك رافضين انا نروح على سياراتنا يقولون ماله داعي كل واحد على سياره
مها:اوووف وين اروح
خالد:مع عمي محمد او عبدالرحمن
مها:وعيالهم
خالد يقلد صوتها:وعيالهم بيرحون على سيارة عبدالله مع عامر وأنا لو ابوي ماقالي اسوق عنه كان رحت انا وعبدالله على سيارته
مها:وليه طيب عبدالله مايروح على سيارته والإ ماتروح الإ فيه كأنك بزر
خالد:اقول اسكتي وروحي قبل يمشون عنك
عامر:تراي فهمت
عبدالله:ومو تأكلون وتحوسون سيارتي
فيصل:ابشر بس لاتزعجنا كل هذا حسد على سيارتك
عبدالله:لا بس البارح مغسلها
فيصل بمزح:انا بس بصب البيبسي على السيت
عامر:وانا بلصق العلك على السكان وش رايك
عبدالله بمصلحه:لا انتم رجال وتحترمون اخوكم المعرس
عامر:ماأقول الإ الله يعين اميره عليك
فيصل بمزح:لا اميره والزوجه الثانيه دلال
عبدالله بقرف:هذا اللي ناقص



***~~~***~~~
الساعه 10 بتوقيت السعوديه...
بفرنسا ليان ماارتاحت بنومها ومانامت الإ ساعتين وصحت اخذت شاور ولبست تنوره قصير ليلكي وتي شرت اصفر ورافعه شعرها معها عصير وجالسه بالصاله تشرب وتناظر tv
سلطان مانام زين وصحى"شكلها من يوم طلعت وهي تدعي مااتهنى بنومي اول مره انام نومه كلها كوابيس"ومد يديه"بروح لسامي احسن"وقام واخذ منشفته ودخل الحمام...

~~***~~~***~~~***~~~
الساعه 11 وصلوا العوايل المزرعه والشباب والبنات راحوا ينامون والشياب جلسوا بالمجلس والحريم جلسن بالصاله....>>>المزرعه كبيره مره وفيها فله ثلاث أدوار الدور الثالث للشباب والثاني للبنات وتحت الحريم والشياب وكل دور فيه 8 غرف وكل غرفه فيها حمام وصاله كبيره ومجلس ومطبخ تحضيري... وثلاث مسابح وملعبين كرة قدم وصالة بلياردو وملاعب كرة سله وطايره>>>

عند الشباب""
عزيز:انا لي الغرفه هاذي
فيصل:لا لي انا لونها مغري للنوم
خالد وهو يأشر للغرفه:هاذي لي انا وعبدالله
عزيز:وأنا ابي عامر عندي
فارس:والغرفه اللي فيها اربع سراير لي انا وعمار وزياد وتركي
فيصل:وانا ماأبي احد عندي
عزيز:وأنا عامر وبس

عند البنات""
أميره وشذى بغرفه لوحدهن ومشاعل وخلود لوحدهن وريم ومها واسماء لوحدهن....
أميره وهي تنسدح:خساره خالي مو جاي الإ العصر
شذى:منال عندنا صح
أميره:اكيــــــد
عند الشباب""
عبدالله:مافيني نوم ننزل تحت
خالد:حتى انا يالله وقام
عبدالله:وين نروح
خالد:عند جدي
عبدالله بضيق:الحين باسل بيجي
خالد:ايــــــه والله يعين بس



~~~***~~~***~~~***~~~
بفرنسا""
سلطان لبس بنطلون جنز زيتي وتي شرت أصفر وفوقه جاكيت أخظر وشال لفه على رقبته وتعطر وطلع...
ليان لفت وشافته وبدأ قلبها يدق بقوه ناظرت له ولفت تناظر بالعصير
سلطان وقف:ويــــــن جوالك
ليان بإستغراب:وش تبي فيه
سلطان:مو شغلك وينه
ليان:بالشنطه الى الآن مادولته
سلطان:آهــــــ‏ ولف للباب بيطلع
ليان:طــــــالع
لف لها سلطان:اسمعي اطلع ادخل مو شغلك ماأنتي مسؤله عندي
ليان:بتتركني بالفندق وحدي
سلطان بإستهزاء:بــــــزر تخافين بعدين ماأنتي وحدك الفندق مليان ناس وطلع

ليان بقهر"لا بيحبسني هنا بعد بروح انام احسن"ودخلت الغرفه وشافت شنطة سلطان وتحمست وفتحتها وشافت البوم صور و طلعته وجلست على السرير تفرج على الصور....
سلطان نسى يأخذ الكاميرا عشان يطلع مع سامي ورجع للفندق يجيبها....
ليان اعجبتها صوره لسلطان وتناظر فيها...


:انــــــتي وش تسويــــــن


طاح الألبوم من ليان من الخوف وجمدت بمكانها
سلطان تقدم وبعصبيه:تــــــكلمي وش تسوين
ليان بإرتباك:ببـــ..بررتتبها
سلطان مسكها مع شعرها:اغــــــراضي ماتلمسينها
ليان من قربه لها حست بأنفاسها تخنقها وقشعريره بجسمها
سلطان تركها:فــــــاهمه
ليان بخوف:فــــــ‏ فاهمه
سلطان اخذ الألبوم وشاف الصوره وابتسم لها بسخريه:عــــــاجبتك
ليان بإرتباك:هــــــاه لا وطلعت عن الغرفه
سلطان:هههههه توك باقي اكثر وفتح شنطته واخذ الكاميرا وطلع وراح لسامي...
ليان بعد ماطلعت من عنده راحت المطبخ وشربت ماء بتبرد على جسمها"ياربي ليه اذا شفته ارتبك واحس بشعور غريب لا لا يمكن عشاني اخاف منه"

*******
سامي:طيب لو يوم طلعها حرام تطفش بالفندق
سلطان:لالا عادي بس تعال نروح نتمشى
سامي:الله يهديك عنيد



*****~~~~~~~~~~~*****
بالمزرعه العصر الساعه 5 ونصف وصلوا باسل وأهله...
أميره وهي تضم منال:اخبارك يالدبه وحشتيني
منال بنص عين:انا اللي وحشتك والإ بعض ناس
أميره:ههههه كل الأثنين

الشباب عند الرجال فارشين لهم بوسط المزرعه عند الزرع ويتقهوون
عبدالله:الله يعيني ويصبرني
خالد:هههه تصبر مانقدر نقوم من عند الرجال
عزيز لزياد:ولد خالك هذا ماأرتاح له
زياد:سامج يجيب الإكتئاب
باسل جالس ويناظر بخالد وعبدالله ويتوعد بقلبه...
الجد:يــــــاشباب من منكم يركب شجرة الرمان ويطلع لنا
ابو عبدالله:نتحدى والإ واحد يقوم
الشباب ناظروا ببعض وهم فاتحين عيونهم
الجد:وش فيكم بنات ماتعرفون
زياد:والله ياجد ماحنا قرود نطامر مع الأشجار
الشباب:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ابو زياد:بدل كلامك هذا والله مايجيب غيرك
زياد:لا يبه تكفى ماأقدر اطيح وناظر للشباب:الــــــ‏ــــــفزعه
ابو زياد:هههه لاتحاول انا حلفت
تركي:انا بساعدك
زياد:واذا طحت وتكسرت
عزيز بمزح:سهله نوديك المستشفى ويسوون لك تجبيره
عامر:وندلعك ندفك ونأكلك بعد
الجد:يالله يازياد وانا جدك معليك وخذ معك حبل عشان تربطه
عبدالله:اساعدك
زياد:لا انا قد التحدي وبتسلق الشجره وراح زياد والشباب معه ماعدا باسل وفيصل وفارس
زياد:اشهد انا لاإله الإ الله وأنا محمد رسول الله ووقف عند الشجره:هاذي تشقق الرجلين
تركي:يادلخ احد يركب بدون جزم
الشباب:ههههههههههههههههههههه
زياد وهو يربط جزمته:الصعود عادي بس النزول صعب
الجد من بعيد:انتــــــبه لاتطيح
زياد للشباب:شفتوا جدي من اليوم مزعجني والحين يقول لاتطيح
الشباب:هههههههههههههههههههه
عامر:وصيتك قبل تركب
زياد بإستهبال وهو يصعد:أن تدفنوني هنا للذكرى
الشباب:ههههههههههههههههههه
عزيز بمزح:ونجي كل عصر ونبكي على قبرك
خالد:هئ هئ ونحط ورد
زياد وصل وسط الشجره وناظر:يــــــ‏ــــــمه الأرض بعيده
الشباب:ههههههه اصعد بعد
زياد وصل تقريبآ عند الرمانات:ألحين كيف اقطعهن
عزيز:هههههه بركب معك وتسلق الشجره

عند الحريم""
الجده:يابنات روحن تمشن بالمزرعه احسن
ام زياد:صادقه عمتي انتن جايات تستأنسن مو تجلسن
ام عامر:والمشي زين ألحين
البنات:شمس ألحين اذا جت الساعه 6 نطلع
أميره لشذى:بشرط مانروح اتجاه الشباب
شذى بمزح:عاد الحبيب والخطيب كلهم مجتمعين
أميره:شذى رجاء لاتضيقين خلقي

عند الشباب""
عبدالعزيز وزياد فوق الشجره ويقطعون رمان ويحذفونه على الشباب
خالد:آآآي زياد لاتقط فوق راسي
عزيز:من يمسكها يالله
عامر:انا بس ههههههههه وهو يشوف عزيز يحذف رمانه على رأس عبدالله
عبدالله:ثلاثين حبه يكفن خلاص
زياد بصراخ:يــــــاإلهــــــي كيف انزل ألحين
عزيز:بدفعك وعبدالله يمسكك
زياد:ليــــــه كوره بس عطني الحبل وانزل فيه
خالد وهو يشوت الحبل لزياد:امــــــسك
زياد مسك الحبل وربطه ونزل وبعده عزيز نزل واخذوا الرمان وراحوا عند الجد....


البنات راحن يتمشن بالمزرعه...
مها:وش رأيكن نروح عند الاسطبل
أميره بعد الموقف اللي صار لها فيه كرهته وتكره تروح له...
أميره:لا انا ماأبي اروح
مها:ليــــــش والإ عشان السالفه
أميره ماتحب احد يذكرها وبعصبيه:غــــــصب طيب اروح
ريم بلقافه:أي ســــــالفه
مها:سالفة أميره وباسل
أميره خلاص فورت من العصبيه وانقهرت من مها تقدمت بتضرب مها بس شذى مسكتها
شذى:مــــــها ماتقدرين تسكتين
مها:طيب عادي هي ألحين تبي تزوج عبدالله
أميره بعصبيه اكثر:والإ عشانه خطبني بتزوجه أنــــــا مستحيل اتزوجه
منال بصدمه:وعــــــبدالله خاطبك وناظرت لأميره
شذى:ترى الخطبه امس ماصار شي
مشاعل:طيب ليش أميره ماأنتي موافقه
أميره:كــــــذا عبدالله ماأطيقه على وجه الأرض
ريم بعصبيه:عــــــاد احترمي نفسك
أميره بإستهزاء:يروح لدلال اللي تحبه ولو ادري حتى هو يحبها بعد
مها بخبث:حتى انتي ياأميره تحبين باسل
أميره انصدمت كيف عرفت مها وهي ماأحد يعرف انها تحب باسل الإ شذى وملاك وجود والبتول...تغير وجه أميره وسكتت
شذى بعصبيه:مــــــها احترمي نفسك لأقص لسانك
ريم:ليه تقصين لسانها انها قالت الحقيقه
أميره بصراخ:اي حقيقــــــه انتي وبدموع:أنا عارفه ان هالطلعه بيصير فيها شي وينكد علي وراحت ركض للفله تبكي وشذى ومنال راحن معها...
خلود بعصبيه:ارتحتي ألحين يامها يوم زعلتيها
مها:ماقلت شي بس هي دلوعه
ريم:بقول لعبدالله
خلود:لا ريم تكفين
مشاعل:لا تخربين كل شي انت
أسماء:صدق تسببين مشاكل حنا جايين نستأنس

أميره تركض بتروح فوق وصدمت بعبدالله نازل من فوق يجيب شاحن جوال...وبطيح ومسكها وانصدم من دموعها
عبدالله:أميره وش فيك
أميره بعصبيه ودموعها تنزل:كــــــله منك انت وخالد كله منكم هئ هئ هئ هئ
عبدالله:........
أميره بصياح:اتركني حراام عليكم ظلمتوني والناس ماترحم وراحت ركض تبكي دخلت الغرفه وقفلت الباب ورمت نفسها عنده وبكت بقووه...
عبدالله وقف مصدوم من كلامها"الناس ماترحم وش صاير وش فيها"
شذى جت تركض وشافت عبدالله وبعصبيه:انــــــت اذلف وش تسوي هنا بتكمل بعد
عبدالله:شذى وش السالفه
شذى بعصبيه أكثر:السالفه انك تضف وجهك وتبعد عن اميره وراحت تمشي ولفت:اســــــأل مها النذله وراحت لأميره

عبدالله طلع ودق على خلود تجي بيسألها...بعد خمس دقايق جت خلود...
خلود:عبدالله صاير شي
عبدالله:اجلسي بسألك
خلود:عن ايش
عبدالله:اميره وش فيها ليه تبكي
خلود بإرتباك:هــــــاه م ماادري
عبدالله:خلود قولي بسرعه بدون لف ودوران
خلود قالت له سالفة مها وأميره بدون ماتذكر له ان أميره تكرهه وتحب باسل...
عبدالله بضيق:فيه شي ثاني صح
خلود:مثل ايش
عبدالله بقهر:أميره تحب باسل صح
خلود بإرتباك:لاااا لا من قال
عبدالله بعصبيه:خــــــلود اذا ماقلتي لي السالفه عدل بنادي مها
خلود بسرعه:لا لا خلاص اقول

********
شذى وهي تطق الباب على أميره:أميره افتحي
أميره:.....
شذى:أميره الله يخليك افتحي
أميره بصياح:ماأبي احد ماأبي احد
شذى:افتحي بقولك
أميره بعصبيه:قــــــلت ماأبي احد ماأبي احد خلاص بأرتاح
شذى راحت"لا حول ولاقوة الإ بالله ألحين اذا سألتني خالتي ام زياد ايش اقول لها بس مها تبي لها أدب"

*******
عبدالله غمض عيونه:آآآه لاهالدرجه تكرهني
خلود بتخفف عنه:لا بس عشانها معصبه ويمكن تحسبك تحب دلال
عبدالله بقهر:أنــــــا ابي اتخلص من باسل وارتاح
خلود بخوف:لا عبدالله لاتسوي شي
عبدالله قام:مــــــها يبي لها قص لسان بعد

*********
باسل وفيصل وعامر جالسين والبقيه قاموا يتمشون....
باسل سرحان وابد مو مع احد يناظر بكاسته.....
عامر وهو يأشر لباسل:انت ياأبو الشباب وين وصلت
باسل:هــــــاه تكلمني
فيصل:الأخ سرحان بس اعترف من تفكر فيه
باسل:آآآه بس فيه غيرها بيعذبني
فيصل:طيب اخطبها وريح نفسك
باسل بضيق:مــــــاأقدر ماأقدر
عامر:ليش طيب
باسل:سالفه وانتهت ماأبي اجددها
فيصل:طيب اذا مافيه احراج من البنت
باسل:أميــــــ‏ــــــ‏ــــــره
فيصل وعامر فتحوا عيونهم ع الأخر يحب حبيبة عبدالله ومعقوله ماعرف ان عبدالله خاطبها...
فيصل بشك:أميره بنت عبدالله ماغيرها
باسل بحزن:ايــــــه
عامر:بس عبدالله خطبها
باسل قام وبصدمه:خــــــطبها
فيصل مسكه:باسل اجلس الزواج قسمه ونصيب
باسل جلس وبضيق:آآآه يارب ارحمني متى
عامر:امس بس الى الآن ماصار شي
باسل بحزن:الله يوفقها
فيصل:انت طيب لو عبدالله ماخطبها تخطبها
باسل:لا لا ماأقدر وطلع زقارته وقعد يشرب...


********
عبدالله جلس بمكان بعيد عن الكل واسند رأسه على الشجره ومد رجوله"آآه ياأميره ليش تسوين فيني كذا ليش ليش"ودق جواله بنغمة خالد ومارد ودق مره ثانيه وقفل جواله لأن اذا رد على خالد يمكن يسوي شي....

خالد بخوف:ياربي وش فيه مايرد وليش قفل جواله وينه لي ساعه ادوره وراح للشباب...
عامر:وين بتروح باسل
باسل:بروح أشم هواء شوي
وطلع...

فيصل:ودي اشوف أميره الكل يحبها
عامر:اسكت لايسمعك عبدالله
دخل خالد عليهم ركض:شفتم عبدالله
فيصل:هههه خالد ويسألنا عن عبدالله غريبه
خالد بسرعه:رجاء مو وقتكم شفتوه
عامر قام وبخوف:خــــــالد انت جد تسأل او تستهبل
خالد بعصبيه:لاااا مــــــاأستهبل ويــــــنه
فيصل:دقيت على جواله
خالد:دقيت ومارد بعدين قفله
عامر:اكيد بيكون هنا بالمزرعه مو رايح بس تعالوا نشوف

عبدالله جالس وماسك جواله بعصبيه"ليش ماني قادر انساها ليش تكرهني معقوله عشاني وقفت مع خالد بسالفة باسل آآآه ياليتني مارجعت باسل لأهله عشان ارتاح منه" ومسك ركبته بقوه"أكيد مي موافقه تزوجني بس غصب اتزوجها أنا أحبــــــها وماأبيها تضيع مني"
:عــــــبدالله

انتهى.....



لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

توقعاتكم للبارت القادم يوم السبت بإذن الله


تحياتي:Amoonh

Amoonh 07-07-12 12:59 PM

مساء الرضى والمحبه من الله

البارت التاسع

:عبدالله

عبدالله لف وشاف خالد وعامر وفيصل
عامر:لنا ساعه ندورك وانت هنا
فيصل:خوفتنا عليــــــك
خالد يعرف عبدالله اذا كان معصب او متضايق مايرد على احد ومايكلم احد...
خالد تقدم منه وحط يده على كتفه:تعــــــال معنا
عبدالله:بجلس هنا
عامر:فيك شي
فيصل:وش فيه وجهك متغير وحالك منعفس قم تعال معنا
عامر:صادق تعال معنا عند الشباب
عبدالله بعصبيه:مــــــاأبي احد اتركوني لوحدي خــــــلاص
فيصل:تعوذ من الشيطان وتعال
عامر:احسن من جلستك هنا
عبدالله بعصبيه وصراخ:عــــــامر فيصــــــل اللي فيني كافيني ورجاء روحوا عن وجهي لأرتكب فيكم جريمه
خالد:عامر فيصل خلاص روحوا
عامر:بنروح وناظر لعبدالله:لاراحت شيطاينك تجينا عند الشباب
فيصل:شكل العصبيه وراثه بالعايله
خالد:خلاص انتم ماتفهمون روحوا
فيصل وعامر راحوا وخالد جلس جنب عبدالله بدون مايتكلم عشان اذا هدأ يسأله...

******
أميره كلمت البتول وملاك وجود وقالت لهن عن خطبة عبدالله لها وكل شي صار لها وقالن لها ترفض عبدالله لأنه يمكن خاطبها مو حبآ فيها بينتقم او يعذب فيها وأكيد خطه منه هو وخالد....
أميره بنفسها"آآآه ياربي وش اسوي رأسي بينفجر من التفكير ماني مستوعبه اللي يصير لو جلست بالبيت احسن بس الله يهدي جدي"

*******
خالد:هههههههه لي عشر دقايق وأنا ساكت وأناظر فيك كأن حركاتك حركات مجنون هد اعصابك
عبدالله بضيق: وش اسوي تعبت تعبت
خالد:ألحين وش السالفه
عبدالله:اختك مها تبي قص للسانها قايله عند البنات سالفة اميره وباسل واميره دخلت تبكي وتقول لي كله منك انت وخالد
خالد:مها خبله لسانها متبري منها بس انت لاتضيق على نفسك وتعال نتمشى
عبدالله قام:بروح فوق ارتاح تعال معي
خالد:انت رح وانا بجيب لنا عصير
عبدالله راح فوق وخالد راح للمطبخ يجيب عصير....

شذى بالمطبخ وتسوي قهوه لها لأنها ماتحب القهوه اللي يسوونها الخدم لابسه بنطلون جنز أزرق وتي شرت كت أصفر ورابطه شعرها ومطلعها لها خصل واقفه عند الفرن وتغني....
خالد وقف عند الباب يسمع الصوت الناعم والعذب"ياربي من هاذي بدخل أشوف"دخل ودق قلبه بقوووه"مين هاذي شذى لا اكيد وحدها غيرها شذى مرجوجه"
شذى لفت وشهقت:وش تسوي هنا
خالد يوم ناظرت له ارتبك بس سوى نفسه عادي:كــــــنت حاس انك شذى
شذى:وش تبي انت اطلع برى
خالد تقدم:تصــــــدقين توي اعرف انك حلوه كذا
شذى بإرتباك وخوف:طيب اطلع لا انادي عزيز
خالد جلس:عطيني عصيــــــر من الثلاجه
شذى طنشته وطلعت من المطبخ...
خالد:ههههه والله وطلعتي قمر ياشذى بس لسانك يبي له قص وقام وفتح الثلاجه واخذ عصير وراح لعبدالله....




عبدالله دخل وشاف باسل سرحان وواقف عند الشباك ومعه زقاره انقهر وعصب زياده هذا اللي ناقصه بعد يشوف باسل قدامه....باسل لف وشافه وناظر فيه بحقد وشرب زقارته بعصبيه...
عبدالله قرب منه:يــــــاليت مارجعتك لأهلك عشان ارتاح منك
باسل بتهديد:انــــــت اخذت حبيبتي مني بس.....
قاطعه عبدالله بصراخ:بــــــس لاتكمل أميره لي أنــــــا وبس
باسل غمض عيونه:دمرتوا حياتي دمــــــرتوها
خالد دخل وشافهم:خير وش صاير
باسل:جيــــــت انت يالنذل وبحقد:تـــــــــــشوف اذا مادمرتك مثل مادمرت حياتي ماأكون باسل
خالد انقهر وطــــــرررااااااخ كب العصيــــــر بوجه باسل
باسل بشهقه:ليــــــ‏ــــــ‏ــــش
خالد:وهذا الثاني بعد وكب الكوب الثاني بوجهه
عبدالله:هههههههههههههههه قويه صراحه
باسل عــــــ‏ــــــ‏ــــــصب وانقهههههر وطــــــراااااخ كف على خد عبدالله
خالد رد الكف لباسل:تعود ثاني مره تمد يدك على عبدالله
عبدالله حاط يده على خده:ابــــــوي مامد يده علي مو انت وطــــــ‏ــــــ‏ــــــرااااااااااخ كف بأقوى ماعنده على خد باسل
باسل من قوة الكف طاح على الأرض:آآآي تشووف طيب وقام وبدموع:كل شي سويتوه فيني بس اصبروا وشوفوا وراح متوجه للباب بيطلع
خالد:ههههههه البنت بتبكي
عبدالله:ابكي هنا احسن عشان ماأحد يشوفك
باسل ناظر فيهم بتهديد وطلع



*********
الساعه 9 بالليل أم زياد عند أميره...
أم زياد وأميره بحضنها وتمسح على شعرها:وش فيك
أميره بصياح:تعــــــبانه يمه تعبانه
أم زياد بحنيه:من ايش اذا كان موضوع الخطبه ارتاحي ماأحد غاصبك
اميره بدموع:لا يمه مها وبكت
ام زياد:معليك من احد شذى قالت لي ومها طنشيها وتعالي عشان ماأحد يشك ويتكلم
أميره:بس اذا نزلت الكل بيناظر ويسأل
أم زياد:خلي ثقتك بنفسك قويه وتعالي انزلي وماعليك من احد
أميره قامت وبإبتسامه:بألبس وانزل
ام زياد:انتظرك تحت

***~~~~****~~~~****~~
في فرنسا""
ليان ملت سلطان طالع من الظهر وألحين الساعه 9 بالليل ولا رجع"اوووف ماصارت هاذي بيحبسني شهر بالفندق مو على كيفه"وقامت"اروح أنام احسن مع اني اعرف ان مو جايني نوم بس عشان يجرب نوم الكنبه"ودخلت الغرفه واخذت شاور ولبست بيجامه وانسدحت ع السرير وشمت ريحت عطر سلطان فيه"ياربي وش فيني ارتجف اذا شميت عطره او قرب مني"

*******
سامي:سلطان خلاص بنرجع لنا عشر ساعات وزوجتك بالفندق
سلطان:عادي كذا مستأنسين ليه نرجع
سامي:حراام عليك تاركها على الأقل اجلس بالفندق عشانها
سلطان:ههههههه وانا ليش مخليك تسافر كله عشان ابعد عنها
سامي:بس خلاص مايصير لازم نرجع
سلطان:انتظر شوي
سامي:انا فيني نوم وبنام بنمشي
سلطان:اوكي ألحين نرجع




*********
الساعه 10 م الرجال والشباب تعشوا بعدين الشباب قاموا والرجال جلسوا يتقهوون شاهي.....
عزيز:نسبح او نلعب كوره
عامر:انتظر نصف ساعه تونا متعشين
عزيز:اوكي بنروح فوق ونبدل على ماتجي نصف ساعه
خالد:عبود وين باسل ماشفته
عبدالله:ههههه من بردة الوجه ماجاء بس شكله طالع عن المزرعه
خالد:احسن يقهر

عند الحريم""
الجده:شذى انتي وأميره البسن عبايتكن وعطن هذا عزيز
شذى:جده وينه عزيز
الجده:فوق بس ماعنده احد
قامت أميره:ياللا شذاوي نروح
شذى:لا الحمدلله روقتي
أميره:بنروح قبل يجي احد

عند الشباب فوق""
عامر متمدد بالصاله وينتظر عزيز يخلص وفيصل نايم والبقيه تحت نازلين...
شذى وهي عند الباب:ادق او افتح
أميره وهي تفتح:مافيه الإ عزيز ادخلي وحطت طرحتها على كتفها
شذى وهي تنزل طرحتها وتدخل:امشي مافيه احد
دخلن أميره وشذى ولا انتبهن لعيون عامر اللي تراقبهن وماسك نفسه لايضحك...
أميره:ألحين وين غرفة عزيز
شذى وهي متوجه لغرفة عبدالله وخالد:شكلها هذي
وفتحت الباب:اووف هذي مقفله
أميره فتحت غرفه فيصل وسكرت الباب:يوووه فشله نايم واحد
شذى لفت وشافت عامر منسدح ويناظر فيهن ويبتسم...شهقت ولبست طرحتها انتبهت لها أميره وناظرت وانصدمت ولبست طرحتها
شذى نزلت الكيس:هذا لعزيز وطلعن ركض وطــــــ‏ــــــراااااااااااااااااااااااخ صدمت شذى بخالد واميره وقفت وراها
عبدالله:ايش تسوون هنا
خالد بشك:هذا خاص للشباب شتسون
شذى بإرتباك:ج جدتي قايله لنا نودي لعزيز
خالد بجد:اذا تبن عزيز نادنه مو تصعدن والشباب موجدين مو عذر عزيز
أميره بعصبيه:مــــــو شغلك انت وبعد بننزل
عبدالله بنفسه"لو باسل هنا كان قلت جايه له بس الحمدلله"
عبدالله:انزلن قبل الشباب يصعدون بسرعه
شذى بإستهزاء:واحنا قايلين بنصعد الحين بعدوا
خالد:اقول انزلي وانتي ساكته
أميره نزلت وشذى جنبها وهن بنص الدرج اللي تحت خالد من فوق صب ماء على شذى
شذى بشهقه:يــــــ‏ــــــمه ورفعت رأسها وشافت خالد يضحك
خالد:ههههههه وش رايك حلوه الحركه
شذى بعصبيه:طيــــــب تشوف

*******
عزيز طلع من الحمام وهو لاف منشفته على خصره وشاف الكيس:من جابه هنا
عامر جلس:ماأدري بنتين ونزلنه وراحن
عزيز:اكيد شذى وأميره
عامر بنفسه"ماألوم عبادي بأميره حتى الثانيه قمر "
عبدالله دخل:وش فيها أميره وانتبه لعزيز وسكت
عزيز:ههههههههه وش فيك
عامر:استحى اخوي ههههه
خالد دخل:وش فيكم تضحكون
عبدالله:ولا شي ومد يده لخالد: عطني مفتاح الغرفه
خالد مد المفتاح له وسأل عزيز:وين بتروحون
عزيز:نلعب كرة طايره
خالد:آهـــــ بروح ألبس

*******
أميره:قليل ادب خالد
شذى:سخيف ونزلت عباتها
أميره:نروح عند البنات او نجلس بالغرفه
شذى:عند البنات احسن مشاعل تحلي الجلسه
أميره:فكه مها وريم وأسماء نايمات
شذى:احسن


**~~~***~~***~~~~****~
سلطان فتح باب الفندق ودخل وسكر الباب"وينها لايكون نايمه بالغرفه"وراح للغرفه عشان يطلع ليان وينام فيها فتح الباب وشافها نايمه تقدم من السرير بيصحيها وانبهــــــر من جمالها حتى وهي نايمه جميله خاصه ان شعرها مفتوح ونصه على وجهها والباقي على السرير تقدم منها وبعد شعرها عن وجهها ولمس خدها بيده وارتبك وغصب عنه بــــــاسها لأول مره وطلع من الغرفه وسكر الباب
ليان حست فيه وقامت مصدومه وحطت يدها على خدها وهي ترتجف"معقوله سلطان معقوله"حست بحراره بجسمها وبعدت البطانيه عنها"ياربي وش فيني لايكون اللي انا خايفه منه لا لا كذا بس من الخوف من سلطان اصلآ انا ماأحبه ومستحيل احبه"
****
سلطان جلس بالصاله واستوعب اللي سوى"معقوله انا انا..."وشد على شعره بعصبيه"لا لا ليش اذا شفتها ارتبك لا اصلآ انا ماأحب غير لمى ومستحيل احب ليان كلها شهرين ثلاث أشهر واطلقها انا بس كذا تزوجتها عناد بخالد وعبدالله" وانسدح على الكنب واستسلم للنوم...


***~~~***~~~***
في اليوم الثاني بالمزرعه الساعه 6 العصر....
الشباب جالسين عند الجده بالصاله والحريم عندهم ومتغطيات والبنات جالسات بالمجلس....
زياد:جده أحسن أيام ألحين او زمان
الجده:وش جاب الأيام ذيك لأيام ألحين
خالد:ألحين احسن أيام زمان قرف ماأدري كيف عايشين
عزيز:الواحد اذا بيأخذ شاور يروح ساعه يجيب ماء من البير هذا اذا مالقى عنده زحمه
الجده:هذا اللي همكم ألحين نوم وأكل وتسبيح وغسيل ملابس
الكل:هههههههههههههههههههههه
الجده:الحين ماأحد يدري عن الثاني ايامنا كنا نجتمع الضحى ونتقهوى واذا صار عندنا احد نعزم كل جيرانا والعصر كل يوم نجتمع ببيت
تركي:ايامكم خمس بيوت ست وألحين فرق
خالد:وماعندكن بنات كل شوي سوق مشغل
الكل:ههههههه متعقد شكلك
الجده:وعيال زمان احسن منكم يلبسون ثياب مو مثلكم ألحين
خالد:لو اني على عهدكم كان جنيت
عزيز:اكيد انت
زياد يقلد صوت خالد:يــــــووه قرف ايش الريحه هاذي اووف
الكل:هههههههههههههههههههههه
عزيز:ضــــــابط الدور
فارس:بس بقى يتحرك او يعدل شماغه
خالد بإستهزاء:ههههه ماتنكت


عند البنات""
أميره جنب منال ويسولفن والبقيه يتقهون....
أميره:اخبار باسل
منال:بخير بس دايم سرحان
أميره بخوف:ليه وش فيه
منال:ماأدري واخيرآ عرفت انه يحبك
أميره بفرح:صــــــ‏ــــــدق
منال:ايه ودق جوالها وسكتت
أميره بإبتسامه:باسل وش عنده
منال:اكيد يسأل عنك وردت
باسل:منال وينك
منال:عند البنات بغيت شي
باسل:اطلعي لي عند الباب شوي
منال:اوكي دقايق واجيك
باسل:انتظرك باي
منال قامت:بروح لباسل واجي
أميره بخوف:فيه شي
منال:لا وراحت لباسل
¤¤¤"""¤¤¤
باسل واقف عند الباب الخارجي للصاله...
جت منال:هاي بسول شعندك
باسل:أبي منك طلب صغييير وياليت تنفذينه
منال:اللي هو
باسل:ااا أبي أقابل أميره
منال فتحت عيونها:ايــــــش
باسل:ابيها بموضوع
منال:لا باسل صعبه
باسل بعصبيه:منــــــال انتي قولي لها وبكره اذا وافقت اشوفها
منال:باسل يمكن احد يشوفكم
باسل:لا لاتخافين الرجال من العصر يطلعون واقولها بمكان بالمزرعه ماأحد يشوفنا
منال:اوكي انا بقول لها واشوف عاد

¤¤~~~¤¤¤~~~
في فرنسا سلطان جالس بالصاله ومعصب لأنه ماارتاح بنومه معه اللاب توب ويقلب فيه
وليان جالسه بس بعيده عنه
سلطان:قومي سوي لي شاهي
ليان قامت:اوكي وراحت تسوي له وبعد خمس دقايق جت ومعها كوب شاهي لسلطان... قربت من عنده...رفع رأسه ومد يده
ليان ارتبكت وانكب نص الشاهي على رجل سلطان والاب توب
سلطان قام وبعصبيه:مــــــاتشوفين عمياء
ليان بخوف وارتباك:أ أنا آسفه مــــــ‏ .......وكــــــ‏ــــــب سلطان باقي الشاهي بوجه ليان وعلى رقبتها وصدرها شهقت ليان وتجمعن الدموع بعيونها وانقلب لون وجهها والمكان اللي كب عليه سلطان الشاهي أحــــــمر راحت ركض تبكي ودخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وحطت عليها ماء بارد....
سلطان سكر الاب توب بعصبيه ودفع الطاوله برجله وطلع من الفندق وراح لسامي...
ليان سمعت صوت الباب وزادت شهقاتها وطلعت من المطبخ وشافت وجهها بالمرايه وانصدمت من وجــــهــ‏ــــــا
فتحت شنطتها أخذت كريم حروق وحطت على مكان الحرق"ياربي ارحمني كيف بصبر عليه هذا قاسي وأناني"

¤¤¤¤¤¤¤
سامي بعصبيه:مجــــــنون انت
سلطان بتنهيده:غــــــصب طيب غصب قهرتني ماتشوف تكب الشاهي على رجلي
سامي:ماشافتك طيب وجلس:الله يصبرها عليك
سلطان ناظر لسامي:عطني زقاره
سامي فتح عيونه:نــــــعم نعم
سلطان:اللي سمعت عطني وحده بس بريح أعصابي
سامي:لا لاتنسى انك تعبان ويضرك
سلطان انسدح:وش اسوي تعبت
سامي:تبي ترتاح عامل زوجتك معامله زينه وترتاح
¤¤¤¤¤¤¤
ليان بكت لين تعبت طلعت للصاله وشافت لاب توب سلطان اخذته ومسحته عن الشاهي وفتحته شافت ملف بأسم حبيبتي للأبد فضولها ذبحها وافتحته وقرأت اشعار وخواطر بلمى حست بغيره وقهر وطاحت دمعتها على خدها غصب"معقوله انا اغار لا سلطان جرحني وعذبني مستحيل احبه او اغار عليه مايستاهل"وفتحت ملف ثاني فيه صور له ولأصدقاءه طلعت وفتحت ملف ثاني ~مذكراتي اليوميه~قرأت اللي فيه ع السريع وشافت اتعس يوم بحياتي فتحته وسالن دموعها شلال على خدها من اللي قرأت سكرت الجهاز وهي تشهق من البكي ورمت نفسها على الكنب وضمت الخداديه لصدرها وبكت بقوووه.....

انتهى.....


توقعاتكم للبارت القادم يوم الاثنين بإذن الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 09-07-12 01:00 PM

مساء الرضى والمحبة من الله


البــــــ‏ــــ10ــارت العاشر""

أميره بصدمه:يــــــشوفني ليه
منال:ماني عارفه شي بس يقول ابيها بموضوع
أميره:صعبه هذي بعدين أنا خايفه
منال:انتي فكري وقولي لي
أميره:خايفه اسوي مشكله له بعد
منال:لا عادي
~~~~~
مشاعل:مشــــــتاااااقه لليان
ريم:كلمتيها
مشاعل:لا شوي بكلمها
ريم:يمكن مادولت جوالها
مشاعل:أنا بدق واشوف عاد

عبدالله:فيصل دق على سلطان اسأله عن ليان
فيصل بخوف:ليه فيها شي
عبدالله:لا جواله مقفل وسلطان مايرد علي
فيصل:ان شاء الله بدق واقول لك
عبدالله:انتظرك انا عند الشباب
فيصل:اوكي ألحين ادق

¤¤¤¤¤¤¤¤
سامي يناظر بسلطان اللي انسدح ونام"والله اني خايف عليك الله يهديك بس"وسمع صوت جوال سلطان وناظر"قبل شوي عبدالله وألحين فيصل وش اسوي اذا رديت يقولون وش فيه سلطان تارك زوجته وعند صديقه اطنش احسن"

¤¤¤¤¤¤¤¤
فيصل:اكيد نايم او طالعين بمكان ليش مايرد وقام وراح لعبدالله
عبدالله:كيفهم
فيصل:مايرد يمكن نايم او حاط جواله سايلنت
عبدالله:الله يستر بس
~~~~~¤¤¤~~~~~
بعد صلاة العشاء البنات كلهن بالمطبخ بيسون العشاء طلب من الشباب....
خلود:يالله بنات تصدقن اول مره احس بطلعه وجمعه
شذى وهي ماسكه البطاطس:خلود اذا قطعته ايش اسوي فيه
أميره بإستهبال:صوري جنبه
البنات:ههههههههههههههههههههه
مشاعل:انا اقولك شذى اغسليه وجففيه من الماء واقليه بالزيت
شذى:لاااا اسمحن لي خايفه يحرقني الزيت ماأعرف
مشاعل:خلاص انا اقلاه بس تعالي اغسلي لي البقدونس
أميره جالسه فوق الطاوله وتناظر بالبنات وسرحانه تفكر بكلام باسل....
مها:احنا نكرف وبعض ناس سرحان
أميره ماأنتبهت لكلامها
خلود:عادي ومها رجاء اسكتي
أميره انتبهت:كنتم تكلموني
مها:ليش ماتساعدينا
أميره:ماأشوف شي يحتاج مساعده
شذى:هههههههههههه حلوه منك أميره
ريم:بنات أنا خلصت السلطه هاذي بس بقى شوي
أميره نزلت وراحت تغسل يديها:أقول شكل الكل بيغمى عليه بعد العشاء وفتحت الماء تغسل
أسماء بخبث:اميره ليش ماتطبخين والإ ماتعرفين
كملت مها:هذا وانتي بتزوجين بعد
أميره بإستهزاء:انا ماطبخت قبل لأهلي ونفسي عشان اطبخ لغيري
أسماء:من غيرك مو احد غريب زوجك
أميره:اذا جيت أشكي لكن بذاك الوقت قدمن نصائحكن وطلعت من المطبخ وجلست بالصاله"اوافق اشوف باسل او لا بس خايفه احد يشوفنا وتصير مشاكل بعد انا لازم أشاور شذى بس خايفه تعصب وتزعل مني"


عند الشباب كلهم جالسين بالمزرعه وفارشين لهم ويشربون شاهي حتى باسل معهم ولاكأن صار شي بينه وبين عبدالله وخالد....
باسل عنده الشاهي ويصبه وحط بكأسه عبدالله حبه مخدره بدون ماأحد يشوفه وبيحط لخالد بس خالد ماشرب شاهي ومنسدح....
عبدالله دق جواله وقام يكلم...
عامر:الساعه 10 ونصف تقطع بطني من الجوع
عزيز:انتظر طيب عادي
باسل بنفسه"ياربي هذا وين قام ألحين احد يأخذ كاسته بعد"
خالد وهو منسدح:بنام واذا جهزوا العشاء صحوني
عبدالله بعد عشر دقايق رجع وجلس ولمس كاسته:يووه بردت وكب الشاهي لأنه مايحب يشرب البارد وباسل انقهر ماقدر عليهم المغرب بيفتح غرفتهم والباب مقفل والحين ماشربوا شاهي...
خالد:عبودي لاتشرب شاهي وش رأيك نمشي احسن
عبدالله قام:ياللا
عزيز قام:بروح معكم انتظروني
فارس:خالد ماأمداك قبل شوي بتنام
خالد قام:مافيني نوم ياللا عزيز عبدالله وراحوا يتمشوون...



~~~¤¤¤~~~¤¤¤~~~
ليان تعبت من البكي قامت ودخلت الغرفه وفتحت الشنطه وطلعت جوالها ودولته ودقت على مشاعل...
¤¤¤¤
سلطان قام واخذ جواله:سامي تبي شي انا طالع
سامي:سلامتك بس لاتقول لزوجتك شي
سلطان ضحك وطلع....
¤¤¤¤
مشاعل سمعت صوت جوالها وطلعت للصاله وانقطع الاتصال قبل توصل...
¤¤¤¤
ليان:هئ هئ حتى مشاعل ماترد آآآه يارب ماني قادره اصبر على سلطان... ودق جوالها وأول ماشافت رقم مشاعل ردت وانفجرت بكي
مشاعل بخوف:ليان وش فيك
ليان زادت شهقاتها
مشاعل بخوف أكثر:ليان صاير شي
ليان وهي تبكي:ســــــلطان سلطان وسحب سلطان منها الجوال بعصبيــــــه وقفل بوجه مشاعل
ليان خافت وحطت يدها على فمها
سلطان بصراخ:أنــــــا ماقلت لك ماتقولين لأحد وكــــــف على خد ليــــــان
ليان بصياح:حــــــرااام عليك
حرااام عليك ليش تسوي فيني كذا ليش وحطت يديها على وجهها وبكت بقوووه
سلطان ناظر فيها وتقدم غصب وضمها واستوعب وتركها وطلع للصاله وقلبه يدق بقوه دخل المطبخ وشرب ماء بارد وتنهد بقووه....
ليان زاد صياحها بعد ماضمها سلطان خايفه من شعورها وعواطفها تجاهه ماتبي تحبه وبالنهايه تخسر وماتبي تفقده وتعذب بعده....
¤¤¤¤¤
مشاعل سمعت صراخ سلطان على ليان وعرفت ان بينهم شي وخافت على ليان من سلطان بس بتصبر ساعه بعدين تدق على سلطان...

¤¤¤¤¤¤
سلطان حس بصداع وضغط
على رأسه بقوه"آآآي وش فيني أنا تعبت تعبت ماني قادر اتحمل"قام ودخل الغرفه ورمى نفسه ع السرير وليان طلعت وراحت الصاله"غريبه ماتكلم شكله تعبان"وجلست ودقت على عبدالله
¤¤¤¤¤
عبدالله يتمشى مع عزيز وخالد ودق جواله شاف رقم ليان وراح يكلمها....
عبدالله:هلا وغلا بالصوت وصاحبته
ليان دمعت عيونها بس مسكت نفسها:اخبارك اشتقت لك
عبدالله:وأنا أكثر اخبار سلطان معك
ليان:الحمدلله بخير
عبدالله:وينه ألحين
ليان:بالغرفه وانا طلعت أكلمك
عبدالله:مااطول عليك روحي لسلطان وبينا اتصال
ليان:طيب بسألك خطبت
عبدالله:ايوه وانتظر الموافقه
سلطان طلع من الغرفه بيجيب له ماء يأكل من علاجه وسمعها تكلم ووقف
ليان:هههه ياقلبي عليك
عبدالله:شسوي انا مستعجل وأميره ماهمها
ليان:ياقلبي عليك عبودي لاتسوي الملكه اذا وافقت الإ اذا رجعت
عبدالله:اكيد لازم ليون تحظر
ليان:عبودي الله لايحرمني منك بسكر باي
عبدالله:باي وانتبهي لنفسك مو اذا سوى لك سلطان شي تسكتين
ليان:انشاء الله بس انت لاتخاف ياروحي
عبدالله:باي
ليان:بايات ولفت وشافت سلطان متكتف ويطالع فيها
سلطان بإستهزاء:يــــــاقلبي ياروحي الله لايحرمني منك رومانسيه وأنا ماأدري
ليان:فيها شي اخوي عادي
سلطان وهو يقلد صوتها:أخوي عادي لا ياشاطره عندي ماتدلعين احد غيري والإ حتى انا ماأبي دلــــــع مستغني وراح للمطبخ
ليان بنفسها"شكله انسان متخلف طيب فيها شي اقول لأخوي كذا"

¤¤¤¤¤¤
بعد العشاء الشباب راحوا يلعبون كرة قدم والبنات راحن للمسبح....
شذى وهي تحط جوالها على الطاوله:اموره وش فيك كل ماشفتك سرحانه
أميره:وش رأيك وحده مثلي أكيد بتسرح
شذى:يالله خلينا ننزل المسبح
أميره قامت:يالله تراي متحمسه على الماء
أميره وشذى وأسماء وريم ومها ومنال دخلن المسبح وخلود ومشاعل جلسن جنب المسبح عند الطاوله وعندهن عصير...

الشباب فارس وعامر وعزيز وفيصل وباسل فريق وعبدالله وخالد وعمار وزياد وتركي فريق وابتدأ اللعب ولعبوا....

بعد ساعه عند البنات بالمسبح طلعن من الماء وبدلن ملابس السباحه وجلسن جنب المسبح عند مشاعل وخلود يشربن عصير...الشباب انتهى الشوط الأول وجلسوا يريحون وخالد راح يجيب ماء وسمع صوت البنات بالمسبح ابتسم ابتسامه خبث اخذ ماء وراح للشباب...
عزيز:ساعه عشان تجيب الماء
عبدالله:احمدوا ربكم اللي جاب لكم
خالد نزل الماء:شباب البنات بالمسبح وش رأيكم بمقلب فيهن
عامر فز من سمع اسم بنات يحب يسوي مقالب فيهن:ايــــــه
عزيز:مقلب قل وش
خالد:نطفي الكهرب عليهن
الشباب:مــــــوافقين يالله وقاموا
عامر:ههههه اتخيل أشكالهن وهن يصارخن بالمسبح
عزيز:اذا شذى معهن ماراح يخافن
خالد ابتسم من طاري شذى وتذكر البارح يوم يصب عليها ماء
عبدالله ضربه مع كتفه:أشوفك ابتسمت لايكــــــون
خالد:ههههههههه لا لايروح فكرك بعيد
عبدالله:ياويلك لو صار لأميره شي
خالد:لاتخاف هاذي ام سبع ارواح
عبدالله ضربه:اذكــــــر الله
¤¤¤¤¤¤
البنات مندمجات بالسوالف ويضحكن وفجــــــأه طفاء النور صرخن البنات
شذى تولع نور جوالها:عادي لاتخافن يشتغل ألحين
أميره بخوف:بنات كيف نطلع المسافه بعيده من المسبح للفله
أسماء بخوف:بــــــنات ظلام
¤¤¤¤¤¤
الشباب ساكتين وواقفين عند المسبح وعزيز قفل باب المسبح من برى عشان مايطلعن...
خالد:عاد ألحين واحد ينط ويناظر مع الاسياج
عامر:بس صعبه طويل مره
خالد:عادي
عزيز:لا بجيب الماء وارشهن من فوق
خالد:ههه حلوه
عبدالله:اقول ترى صرخن ألحين وسمعوهن الرجال
عزيز:لا عادي وغمز له:خايف على احم احم صح
عبدالله:ههههههههههههههه اكيد لو طاحت بالماء او من الخوف تغرق
¤¤¤¤¤¤
شذى قامت وراحت تمشي جهة الباب وتنور بجوالها:بنــــــات مقفل
البنات قامن من الخوف:مقفل لايكون احد
أميره:بدق على عزيز بس اوووف جوالي ماأدري وينه وصــــــ‏ــــــرخت بعد رش الماء عليها
مشاعل:وش فيك وسكتت بعد ماشافت رش الماء
البنات مع بعض:ماء من اللي يرشه
شذى:هههههه اكيد الشباب وبصوت عالي عشان يسمعون:مــــــ‏ــــــقلب فاشل ياحلوين
¤¤¤¤
عزيز:شفتم اني قايل لكم اذا شذى معهن مايخافن
خالد ولع النور وفتح الباب والبنات الكل خطفت عباتها ولبستها...
شذى:صراحه تعبتوا انفسكم من فكرته هاذي
الشباب دخلوا:فكرت خالد
أميره:سبحان الله دايم افكاره سخيفه
خالد بإستهزاء:هههه مخلي الأفكار الحلوه لك
شذى:اوووف خويلد رجاء اسكت
عبدالله كل شوي يحول نظراته بين أميره وباسل يشوف باسل يطالعها او لا وهي تطالعه او لا
باسل:تعجبين ياشذى مايسكت خالد غيرك
انقهر خالد:انت يالمنتف اسكت
أميره:انــــــت وش شايف نفسك عليه تسكت الناس
عبدالله انقهر يوم دافعت عن باسل ورص على اسنانه بقوه
باسل بإبتسامه:تســــــلمين ياأميره
عامر وفيصل ماتوا من الضحك يوم شافوا عبدالله معصب
عزيز:هيه انتم وهو يأشر لعامر وفيصل:وش فيكم تضحكون
خالد:مجانين
أميره:يعني مايضحك الإ المجانين كيفهم اضحكوا لين تشبعون
عامر وهو يصفر:حــــــلو يسلم لي هاللسان
عبدالله عطاه نظره وخالد مات من الضحك
عزيز:ودي اعرف فيه شي كل شوي واحد يضحك
مها:ترى اختنقنا بالغطوه رجاء اطلعوا
الشباب:هههههههههههههههههههه
عامر:ابشري ألحين نطلع
فيصل:كسرتن خاطرنا
أميره:تصدقون انتم وتأشر على فيصل وعامر:ماتحلى الجلسه الإ فيكم
عبدالله خلاص راح فيها من القهر والعصبيه طلع وانتبه له عزيز....
عزيز:أميــــــره أشوف طال لسانك استحي
باسل:ألحين مالقيت غير أميره تسكتها
عزيز بعصبيه:مــــــو شغلك أنت
¤¤¤¤¤¤
عبدالله راح يمشي لسيارته وهو يحس بضيقه وقهر من أميره يغار اذا تكلمت او دافعت عن غيره وزاده قهره دفاعها عن باسل"لايكون عامر صدق يحبها"
:عــــــبود انتظر
عبدالله:آآآه ياخالد شفت
خالد:لاتضيق خلقك عشان وحده ماتسوى
عبدالله فتح باب سيارته:أحبها ومو قادر اتخيل انها ترفضني او تروح لغيري
خالد فتح الباب وركب:لاتخاف تبي توافق ولاتقول خالد ماقال
عبدالله:الله يسمع منك بس مقدر اصبر وأنا اشوفها تحب غيري
خالد:لا تخاف انت ولاتضيق خلقك
عبدالله مشى بالسياره:بنتمشى
خالد:اللي يريحك
¤¤¤¤¤¤
عبدالعزيز نادى أميره وطلعت...
أميره:نعم
عزيز:عسى غيرتي رأيك ووافقي على عبدالله
أميره بعصبيه:عبدالله مستحيل اوافق عليه
عزيز:ادري ليش عشان هالمنتف ومشى بعدين وقف ولف لها:لــــــو تموتين ماتأخذين باسل وراح
أميره بنفسها"حتى عزيزوه ضدي كله عشان عبدالله بس لو يموت ماأخذته"



¤¤¤¤¤¤¤
اليــــــوم الرابع لليان وسلطان بفرنسا وليان ولا يوم طلعت عن الفندق جالسه بالصاله وطفشانه صح كلمة مشاعل وعبدالله بس ملت طلعت روحها سلطان له ثلاث ساعات طالع ولا رجع وهي لوحدها بالفندق بين اربع جدران....
سلطان فتح الباب ودخل وأول مادخل حس بألم مفاجئ ببطنه"آآآي وش فيني"وتقدم بيمشي بس الألم زاد عليه ووقف وتغيرات ملامح وجهه دخل يده بجيبه يدور علاجه بس مالقاه ناسيه عند سامي
ليان انتبهت له وقامت وبخوف:سلطان فيك شي
سلطان بتعب:هــــــاه لا مافيني شي وراح للغرفه
ليان بنفسها"شكله تعبان واضح عليه بروح اشوف"
سلطان انسدح بتعب على السرير والألم كل شوي يزود ومسك بطنه بقوه...
ليان دخلت وشافته يتألم وتقدمت له:سلطان تعبان
سلطان ناظر لها وغمض عيونه
ليان جلست ع السرير:اذا تعبان اجيب لك فيفادول
سلطان من قوة الألم صرخ وحط رأسه بحضن ليان:كلمي سامي كلميه تكفين بأموت من الألم ومسك يد ليان بقوه
ليان بخوف:وين جوالك
سلطان بصراخ:آآآي آآآه خلاص ماني قادر اتحمل
ليان بدموع:وين جوالك عشان اكلم سامي
سلطان بألم:هنا على التسريحه بسرعه الله يخليك آآآه
ليان احتارت سلطان رأسه بحضنها وهي بتقوم تجيب جواله:بعد شوي بأجيب جوالك
سلطان اذا تعب مايحب احد يتركه او يروح عنه:لا اجلسي لاتروحين وصرخ:آآآه آآآي آآآه
ليان ماتحملت تشوفه كذا بعدته عنها وقامت وأخذت جواله وبحثت بالأسماء عن سامي
ليان:ايش اسمه عندك
سلطان:الغالي
ليان دقت على سامي

¤¤¤¤¤¤
سامي جالسه ومعه الاب توب ومشغول فيه...دق جواله وشاف رقم سلطان
سامي:لاتقول بعد بجي وتترك زوجتك
ليان:السلام عليكم
سامي"فشله مو سلطان":وعليكم السلام
ليان:سامي لو سمحت تعال ضروري سلطان تعبان
سامي قام:جاي ألحين وسكر وشاف علاج سلطان على الطاوله اخذه وراح مسرع لسلطان....

¤¤¤¤¤¤¤
سلطان وهو يشد شعره من الألم:تعالي لاتتركيني
ليان جلست ومسكت يده:ألحين سامي بيجي بلبس عباتي واجلس بالصاله عشان افتح له
وراحت وأول ماطلعت منه سمعت صوت الباب
تغطت وفتحت لسامي
سامي دخل بسرعه وراح للغرفه
سلطان منسدح على بطنه ويشد على المفرش بيده
سامي فتح له العلاج وصب ماء:سلطان خذ
سلطان جلس واخذ العلاج وشرب ماء وانسدح
سامي:تعبان مره اوديك المستشفى
سلطان هز راسه بلا
سامي جلس عنده وبعد ربع ساعه بدأ مفعول العلاج ونام سلطان... لحفه سامي وطف النور وطلع من الغرفه

ليان حاطه طرحتها على كتفها وسرحانه تفكر"وش فيه سلطان لايكون" وتذكرت اللي قرأت ونزلن دموعها على خدها
سامي شاف ليان ووقف يناظر فيها انتبه لنفسه وتكلم عشان تنتبه ليان له
تغطت ليان وقامت:كيفه ألحين
سامي:نام واذا صار شي قولي لي وطلع"كيف سلطان يترك هالجمال الله يهديه فديتها وبس "وانتبه لنفسه"استغفرالله يارب هاذي زوجة صديقي لا ومو اي صديق سلطان"
ليان قامت ودخلت وشافته نايم قربت منه "ودي اعرف وش اللي فيك"ومسحت على شعره وطلعت للصاله.....

¤¤¤¤~~~~¤¤¤¤
أميره وافقت تقابل باسل وقالها المكان اللي تروح فيه ويجيها لبست عباتها على الكتف ولفت طرحتها وراحت....

باسل خايف بس لازم يقول لأميره الحقيقه ناظر وشاف الشباب اللي نايم واللي منسدح واللي يسولف المهم الكل لاهي وانتبه ان عبدالله مو عند الشباب فوق"اكيد نازل تحت او مع الشياب بس لازم انا اروح ألحين والوقت ألحين المغرب وماأحد شايف بس المصيبه ان المزرعه كلها أنوار ومافيه مكان مظلم بس انا لازم اروح واعدت أميره ولازم اقول لها كل شي لازم اعترف لها"وراح للمكان اللي اتفقوا عليه....

أميره وصلت المكان وكل شوي تلتفت خايفه احد يشوفهم"يووه والله اني خايفه الله يستر بس" وشافت باسل جاي يمشي...
أميره بدأ قلبها يدق بقوه"كيف اذا قرب مني شكله بيغمى علي"
باسل وصل وبإبتسامه:السلام عليكم
أميره بإرتباك:و وعليكم السلام
باسل:اخبارك أميره
أميره:الحمدلله بخير وانت كيفك
باسل بحزن:الحمدلله على كل حال
فترة صمت لمدة دقيقتين ونظرات بالعيون....
باسل بعد فتره:أميره
أميره رفعت رأسها
باسل بإرتباك:أنــــــا انا وسكت
أميره:قل ليش سكت
باسل:.... وشبك يديه ببعض
أميره ناظرت بالساعه:باسل بتقول والإ امشي خايفه احد يشوفنا
باسل وقف:أنا انا احبك بس وسكت
أميره وكأن احد كب عليه ماي بارده ماتوقعت باسل يقولها احبك هي عارفه انه يحبها بس ماتوقعته يقولها لها شخصيآ...
باسل نزل رأسه وجلس ولعب بالتراب:بس مستحيل اتزوجك ماأبي احد يصدق بالسالفه
أميره بدموع:باسل أنا مصدقتك وأهم شي ماتبعد عن أهلك
باسل بحزن:أميره لاتــــــوافقين على عبدالله
انتهى.....

توقعاتكم للبارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
تحياتي:Amoonah

Amoonh 11-07-12 01:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى والمحبة من الله
اليوم بنزل ثلاث بارتات وهذا اخر يوم انزل لكم ولي عودة بإذن المولى بعد رمضان
وكل عام وانتم بخير وبلغنا الله واياكم شهر رمضان



البارت الحادي عشر

عبدالله كان يتمشى بالمزرعه وبيرجع ولمح باسل من بعيد بس ماشاف أميره لأنها جالسه وباسل واقف
باسل قال كل اللي صار له بعد سالفة المزرعه بدموع واميره تقطع قلبها عليه ودموعها شلال...
باسل وهو يمسح دموعه:اذا تحبيني لاتوافقين على عبدالله وغيره عادي
أميره قامت:لاتخاف عبدالله مستحيل اتزوجه ومشت:بروح تبي شي ثاني تأخرت
باسل بإبتسامه:سلامتك وانتبهي لنفسك
أميره راحت تمشي بسرعه...

عبدالله شافها وعرف انها أميره غمض عيونه وضرب على صدره"آآآه ياقلبي حتى اللي احبها تخوني مع واحد ثاني وش اسوي"وحس بضيقه فتح علبة الماء وشرب وقام يمشي بإتجاه المسبح ولمح باسل معه زقارته وراجع للفله انقهر"لو بيدي قتلتك وارتحت منك آآآه بس من يوم طلعت على الدنيا ماارتحت كل مره طالع لي هم جديد"وصل المسبح ونزل جواله وقفله وطب بالمسبح بملابسه....

أميره بعد مادخلت راحت للغرفه فرحانه ان باسل اعترف انه يحبها وبننفس الوقت حزينه لأن باسل قالها مستحيل يتزوجها وحزنها أكثر على باسل وحياته كيف عايش قبل يرجع"الله يعينه وحسبي الله على خالد وعبدالله" ...


~~~~¤¤¤~~~~
خالد صحى من النوم وناظر بالساعه 8 بعد البطانيه عنه وقام واخذ منشفته ودخل الحمام....بعد عشر دقايق طلع ولبس بنطلون أبيض وتي شرت ازرق ودق على عبدالله وجواله مقفل...طلع من الغرفه وشاف عامر وفيصل وعبدالعزيز جالسين بالصاله...
خالد:عامر شفت عبدالله
عامر:لا من بعد صلاة المغرب ماشفته
خالد:غريبه وينه وطلع"حتى جواله مقفل وين بيكون"وصادف على الدرج باسل رايح فوق...
خالد:من وين جاي انت
باسل طنشه وكمل طريقه
خالد بنفسه"الله يستر منك ياباسل"وطلع من الفله وراح يدور عبدالله بالمزرعه"اووف وين بلاقيه ألحين"وشاف المسبح مولع وراح له
عبدالله بالمسبح وسرحان وحاط يده على رأسه...
خالد دخل:واخيــــــرآ لقيتك ليش مقفل جوالك
عبدالله:صحيت
خالد:صراحه اول مره اشوف واحد يسبح بجنز وش فيك
عبدالله بقهر:طـــــفشان ومقهور بعد من هالزفت باسل
خالد:والله من يوم شفته حسيت ان فيه شي ليه صاير شي
عبدالله بقهر:قــــــل وش ماصار بس
خالد:طيب اطلع من المسبح وقل كل شي
عبدالله:دق على عامر يجيب لي ملابس
خالد:المفتاح معي انا بروح اجيب وانت انتظرني وراح يجيب لعبدالله وبعد خمس دقايق جاب لعبدالله بنطلون أسود وتي شرت رصاصي
عبدالله:الله يهديك ماجبت لي الإ هذا
خالد:وش اسوي شنطتك حوسه
عبدالله:عاد والله دايم ترتبها لي ليان والمره هاذي أنا مرتبها
خالد:وانا اشوف دايم الشنطه مرتبه صار مو أنت
عبدالله اخذ لبسه:ببدل ونطلع
خالد:وانت تخلص حمستني ع السالفه
عبدالله بعد ماطلع من الحمام وبدل ملابسه:وش تحمس عليه على ان اميره كانت عند باسل
خالد بصدمه:صــــــدق متى
عبدالله:بعد المغرب
خالد:وش رأيك اقول لعبدالعزيز وإلا خالي عبدالله
عبدالله:لالا فكنا مانبي مشاكل
خالد:براحتك بس أحسن شي أقول لهم عشان يغصبونها تزوجك
عبدالله:لا عادي انا متزوجها انشاء الله متزوجها


¤¤¤¤¤¤¤¤¤
بغرفة أميره وشذى"
شذى:أقول أميره أنتي من البارح مو طبيعيه واليوم بزياده
فيه شي صاير ماأدري عنه أنا
أميره:أيه
شذى:وش صاير بعد
أميره:أنا قابلت باسل وكلمته
شذى:أيــــــش
أميره:مثل ماسمعتي قابلته وكلمته
شذى:وشلون قابلته وكلمته وين أصرفها هذي
قالت لها أميره كل شي
شذى بعصبيه:أنتي مجنونه شلون تقابلينه كيف لو شافكم أحد
أميره:مااحد شافنا ولا دروا عنا
شذى:أنتي وحده غبيه
أميره:شذى رجاء أحترمي نفسك أنا مو غبيه ولا مجنونه
شذى:إلا لأنك بترفضين عبدالله عشان واحد مثل باسل
أميره:هذا أنتي ياشذى ماتواطنين عبدالله وتبيني أوافق عليه وأنتي تعرفين عبدالله وتدرين أني أكرهه
شذى:أنا ماقصدي كذا
أميره:وش قصدك هاه
شذى:أنا قصدي أن باسل مايستاهل التضحيه هاذي عشانه
أميره بعصبيه:إلى هنا وبــــــس
إلى هنا وبس إلا باسل ماتسبينه أنا ماأرضى عليه
شذى:ترضين وإلا ماترضين من باسل عشان تدافعين عنه
أميره:شذى وش بتوصلين له بالضبط
شذى:ماابي أوصل لشي بس أنا أبي مصلحتك
أميره:لاا والله أنتي دايم تقولين لاتوافقين
شذى:صح قلته بس مو عاد تقابلين باسل
أميره:ألحين قابلته وانتهت السالفه
طق باب الغرفه
شذى:ميــــــن وفتحت الباب:وعــــــ‏ــــــد هلا والله وضمتها كيفك
وعد:بخير اخبارك وراحت تسلم على أميره

اميره ضمتها:وحــــــشتيني
وعد:مــــــبروووووووك
أميره:مبرووك على ايش ياحسره
وعد بإستغراب:أميره حرام عليك 98 لاتصيرين طماعه
أميره بصدمه:98 وصرخت:نتيجــــــتي طلعت
وعد:ايوه اليوم
أميره ضمتها:الله يبارك فيك ماني مصدقه وناسيه انها اليوم
وعد بإبتسامه:المهم تعالي تحت وشوفي المفاجأه
شذى:مفاجأه وعد حمستيني
أميره بشك:مفاجأه من مين
وعد:انزلي وشوفي




بالمجلس عبدالعزيز جايب كيكه كبيره لأميره ومكتوب عليها ألف مبرووك النجاح وعقباله الدكتوراه وحاطها بالوسط ومزين المجلس بورود وبلونات وطالع المجلس خيال طبعآ عزيز متفق مع وعد اللي وصلت العصر بدون أميره ماتعرف....دخلت أميره وتفاجأت باللي شافت ووقفت...
عزيز معه كاميرا فديو:يالله أموره وش فيك ساكته
أميره راحت ضمت عزيز وبكت
عزيز:ليش البكي
أميره بدموع:ماني مصدقه الله لايحرمني منك عزيز
دخلوا زياد وتركي وشذى ووعد زياد:يوووه تبكي واحنا جوعانين نبي نأكل
تركي:واااو شكلها رهيب
أميره قصت الكيكه والكل صفر وصفق وعزيز بدأ يصور...
أميره بفرح:ياااي عزيز ماتوقعتك كذا
عزيز قرصها مع خدها:لعيونك نسوي اكثر
تركي:ترى قطعتوا انفسنا بنأكل
زياد: صادق كل هذا وقاعدين يتفلسفون
شذى:انتم وش فيكم ألحين
وعد:انتظروا شوي
أميره:زيزو صورنا انا وعزيز
زياد اخذ الكاميرا:أشوف صور زواجك انشاء الله
تركي:عاد مع عبدالله شكل غير
عزيز لأميره:طنشيهم بيعاندونك
أميره:اقول صور وأنت ساكت
صور زياد أميره وعزيز وصورت أميره مع وعد وشذى وزياد وتركي ومرت ساعتين فله ووناسه ارتاحت أميره وتغيرت نفسيتها وبعدين راحت مع عزيز يمشيها ومعهم شذى.
...


~~~¤¤¤~~~~¤¤¤~~~
سلطان نام ثلاث ساعات وصحى وهو متضايق اخذ شاور ولبس وطلع وشاف ليان جالسه بالصاله...
سلطان جلس:قومي البسي بنطلع
ليان:نطلع بس انت تعبان
سلطان مايحب احد يحسسه بشي:لا ماني تعبان مافيني شي
ليان:بس واضح على وجهك
سلطان بعصبيه:بتطلعين الــــــ‏ــــــبسي ماأنتي طالعه احسن
ليان بحزن:دقايق بألبس واجي
سلطان:لا خلاص بنجلس مابي اطلع
حز بخاطر ليان وجلست وغصب دمعتها نزلت على خدها ماحسبت على الله يقولها نطلع ويوم وافقت رفض صح بالبدايه ماتبي سلطان يطلع وهو تعبان"هاذي جزاتي خايفه عليه وهاذي النهايه"
سلطان ناظر لها وبإستهزاء:ترى دموع التماسيح ماتمشي عندي
ليان قامت وبقهر:احــــــمد ربك على العافيه قبل ثلاث ساعات جاي وتألم وتصرخ وألحين تقول كذا هاذي جزاتي فزعت لك
سلطان:مو حبآ فيني عشان ماأموت وتخافين لوحدك
ليان جلست:استغفر الله لاحول ولا قوة الإ بالله

~~~¤¤¤~~~¤¤¤~~~
مر اسبوع على الأحداث السابقه واليوم اليوم قبل الأخير لهم بالمزرعه....أميره جالسه بمكان قريب من الأشجار وسرحانه....عبدالله وخالد جالسين بمكان مرتفع شوي طوله تقريبآ مترين وله سلم يركبون معه ويشفون كل اللي وسط المزرعه...
خالد قام:بروح اجيب لنا عصير
عبدالله:لاتأخر
راح خالد وعبدالله وقف وشاف أميره جالسه ويدها على خدها وسرحانه"ودي اعرف وش تفكر فيه ياقهري اذا كانت تفكر بباسل"وشاف باسل جاي يمشي من وراء أميره...انقهر وعصب"متواعدين بعد آآآه يالقهر وينك ياابو زياد تشوف"

أميره سرحانه"ألحين وش اسوي عبدالله ومستحيل اوافق عليه وابوي وجدي دايم يلمحون لي عشان اوافق عليه"
:وش فيه الحلو سرحان
لفت أميره وشافت باسل وارتبكت:بــــــاسل
تقدم باسل منها وحط يده على كتفها:وش فيك ليش جالسه لوحدك
اميره ارتبكت من قربه لها

عبدالله ولع من القهر"لا وحاط يديه على كتفها صدق قليل حياء وأدب"
باسل وبكل وقاحه تقدم من خد أميره وباسها وراح...

عبدالله ماقدر يتحمل اللي شاف
ونط من فوق وطاح على رجله
"آآآي"ومسك رجله وبيقوم بس ماقدر "لا وتلمس خدها بعد الوسخ هذا والله ماأتركه" وقام
بيروح بس ماقدر من رجله مسكها
أميره وقفت مصدومه من باسل ولمست خدها....
خالد جاي وشاف عبدالله وماسك رجله:وش فيك
عبدالله بقهر:الوسخ هذا والله ماأتركه
خالد قرب منه:وش فيك انت
عبدالله مسك رجله:آآآي شكلها انكسرت وبعصبيه:والله ماأتركه قليل الأدب هذا
خالد بإستغراب:وش السالفه من تقصد
عبدالله:باسل عند أميره قبل شوي وسوى حركه قهرتني وقطعت قلبي ونزلت من فوق بدون السلم تخيل قليل الأدب باسها
خالد:وأميره وينها وراح ركض يدورها وشافها تمشي بتروح ودفــــــها بقوه وطاحت على الأرض

أميره شهقت وخافت من خالد..
خالد:يــــــاقليلة الأدب ماتستحين وكــــــ‏ــــــف مع خدها
أميره مسكت خدها وبكت
خالد مسكها بعصبيه مع شعرها وبصراخ:يــــــاحيوانه اذا كان خالي مايدري وواثق فيك ماتسوين كذا
أميره بصياح:هئ ات اتركني فكني هئ هئ
خالد بعصبيه:خليني ابرد قلبي فيك وكف ثاني على خدها
عبدالله من بعيد:خــــــالد خلاص اتركها ذبحتها
خالد وهو ماسك أميره مع تي شرتها:خلني أذبحــــــ‏ــــــها
أميره بصياح:اكرهك فكني آآآي ذبحتني فكني
خالد وهو راص على اسنانه:شوفي عبدالله توافقين عليه غصب واذا رفضتي انا بقول لخالي انك عند باسل مو بس المره هذي ذيك المره بعد وبصراخ:فــــــاهمــــــه
أميره بصياح وخوف من خالد:فــــــاهمــــــه
خالد دفعها:انقلعي ادخلي قبل لاقول لخالي يدفنك هنا
أميره راحت تركض وهي تبكي والكل استغرب منها دخلت الغرفه وقفلت الباب...
خالد راح لعبدالله...
عبدالله:ذبحتها انت
خالد:احسن لو بيدي كان دفنتها بعد وقم انت اوديك المستشفى
عبدالله:جب السياره هنا ماأقدر
خالد:والله ماأحد قال لك نط من فوق عشان أميره
عبدالله بقهر:غصب ماقدرت أشوف باسل وابقى بمكاني

أم زياد وهي تطق الباب على أميره:أميره افتحي
أميره:.....
ام زياد:وش فيك افتحي
شذى:خالتي روحي واذا هدأت تفتح
أم زياد:اذا فتحت قولي لي وراحت
شذى معها المفتاح الثاني فتحت الباب ودخلت وقفلت...
أميره يوم شافتها طاحت بحضنها وبكت بقوه...
شذى بخوف:أميره وش صاير
أميره زاد صياحها ورفعت راسها
شذى انتبهت لوجهها:وش فيك من سوى فيك كذا
أميره بصياح:خــــــالد اكرهه اكرهه وزاد صياحها
شذى بخوف أكثر:أميره اهدي وقولي لي كل شي...


¤¤¤¤~~~¤¤¤~~~¤¤¤~~~¤
سلطان جالس عند ليان ولأول مره بدون مايهاوش او يعصب....
سلطان:ليان
ليان بعفويه:هلا قلبي وانتبهت لكلمتها وانقلب وجهها أحمر
سلطان انتبه لها وحب يحرجها أكثر:وش فيك عادي ليش انقلب وجهك كذا
ليان حست نفسها بتختنق وكأن الغرفه مافيها اكسجين وحركت رجولها بالأرض
سلطان:ليان وش فيك
ليان قامت:مافيني شي وراحت للمطبخ وفتحت الثلاجه وصبت ماء بارد وشربته"ياربي وش فيني انا مع انه ماقال شي يأثر فيني لاهالدرجه"
سلطان بنفسه"وش فيها هاذي ليش قامت معقوله اللي ببالي لا لا ماأتوقع"

¤¤¤¤¤¤¤¤
أميره قالت لشذى كل شي وقالت لها تقول لباسل يروح قبل يشوفونه خالد وعبدالله...
شذى:تصدقين اني كرهت باسل احسه وقح
أميره:انت قولي له ألحين وخلي احساسك لك

باسل جالس بالصاله عند أم زياد وأم تركي والجده...
شذى دخلت وسلمت وهي متغطيه وجلست تنتظر باسل يقوم عشان تقول لها...
ام زياد:وين أميره
شذى:فوق بغرفتها
ام زياد:قالت لك وش فيها
شذى بكذب:لا
قام باسل:بروح للشباب وطلع
قامت شذى ولحقته وبعد ماوصل عند الباب
شذى:باسل لحظه
باسل وقف لف:هــــــلا
شذى بعصبيه:بعد حركتك ياقليل الأدب تحمل كل شي
باسل بإرتباك:اي حركه
شذى بإستهزاء:ماأدري عنك انت تعرف مو لازم اقول أميره بسبتك لازم توافق على عبدالله وانت رح قبل يصير لك شي
باسل:...... ونزل رأسه
شذى:المهم لازم تروح عن المزرعه قبل يصير لك شي وتخسر كل شي
باسل:اوكي بأخذ ملابسي وارجع البيت وراح ركض واخذ شنطته وركب سيارته وراح للبيت...

¤¤¤****¤¤¤
عبدالله وخالد رجعوا من المستشفى وقالوا له انه مو كسر شد عضلي بسيط وربطوا على رجله...
خالد:ألحين وش بنقول لهم
عبدالله اسند راسه ع السيت:انتبه للطريق بس
خالد:هههههههههههههههه والله وطلعت محب متهور ضحية برجلك عشان وههههههههههههه
عبدالله تعدل:خــــــالد يازينك ساكت انا ضايق خلقي وانت حظرتك تنكت
خالد:ههههه ياليتني شفتك وانت تطيح
عبدالله:بسرعه عشان نوصل وأشوف حل لباسل


¤¤¤***¤¤¤***¤¤¤
بالمزرعه عامر وعبدالعزيز وفيصل وفارس وعمار جالسين ويسولفون...
عبدالله وخالد دخلوا:السلام عليكم
الشباب بإستغراب:ســــــلامات وش فيك
خالد:ههههههههههههههههههههه
عبدالله بخبث:خالد حط رجله قدامي وطحت
خالد فتح عيونه ع الأخر
الشباب:هههههههههههههههههههه
فارس:عاد خالد دايم ملقوف وخشن
فيصل يناظر لخالد وبمزح:عاد تصدق عبدالله يستاهل
عبدالله بشهقه:فيــــــصل حراام عليك
عامر قام وضم عبدالله وسوى نفسه يبكي:بسم الله على اخوي
الشباب:ههههههههههههههههههه
عبدالله:آآآي وخر بس ألمتني مع رجلي لا وبكل قوتك بعد
خالد سحب عامر:بعد عنه كسرت رجله وبعفويه:يكفي أميره مكسرته
عبدالعزيز بإستغراب:أميــــــره
عبدالله توهق وخالد بيرقع غلطته:ايــــ ايه أنا قلت له أميره وافقت وبيقوم وحطيت رجلي وطاح
عامر:ههههه كل هذا حب
عبدالعزيز بنفسه"وين يأميره تلقين واحد يحبك كثر عبدالله"


¤¤¤~~~¤¤¤~~~¤¤¤
سامي يعرف انه اذا طلب من سلطان شي مستحيل يرده اخذ جواله ودق عليه....
سلطان جالس بالصاله وليان عنده... دق جواله وناظر وابتسم
سلطان:هلا وغلا
سامي:اشوفك رايق وش صاير بالدنيا
سلطان:ههه والله ماأدري
سامي:بالفندق صح ماطلعت
سلطان:ايه ليه بغيت شي
سامي:ايه
سلطان:آمر تدلل كم سامي عندنا
ليان ارتاحت يوم عرفته انه سامي بالبدايه شكت تحسبها بنت
سامي:ابيك تطلع وتأخذ ليان معك لها اسبوع من وصلتهم وهي بالفندق
سلطان:ســــــامي احم احم
وش سر هالاهتمام
سامي بجد:سلطان انا ابي سعادتك وهي مالها ذنب واذا ارتحت انت معها أكيد برتاح
سلطان:عشانك بس بطلع
سامي:وتكفى لاتزعلها ولاتعصب ترى اعرفك
سلطان:بحاول وان شاء الله ماأزعلها وناظر لليان..
سامي:مع السلامه
سلطان:مع السلامه
ليان ولعت من داخلها وحست بغيره"مايزعلها ايه اكيد يقصد لمى"وقامت مقهوره
سلطان:وين بتروحين
ليان بعصبيه:مــــــو شغلك
سلطان قام:نعم نعم اعتقد اني زوجك وتحترميني غصب
ليان بدموع:اذا احترمتني احترمك أما تكلم قدامي وماأزعلها وماأدري ايش
سلطان:ههههه يعني تغارين
ليان بإرتباك:لا لا ماغار بس...
قاطعها سلطان:البسي بنطلع وبدون ماتناقشين بسرعه
ليان وافقت عشان تغير عن جو الفندق والإ هي ماتبي تطلع معه او تقرب منه لأنها خايفه من شعورها تجاهه أحيانآ تقول احبه واحيانآ تقول لا كذا بس خوف منه دخلت الغرفه"ياربي انا ليش عصب معقوله اغار لا لا أصلآ انا ماأحبه كيف احبه وهو قاسي معي"طلعت لها بنطلون اسود وبدي أبيض وبلوزه أسود ولبست حجاب أبيض واخذت شنطتها وطلعت
سلطان لبس بنطلون جنز ازرق وتي شرت أصفر وطلعوا يتمشون....

¤¤¤~~~¤¤¤~~~¤¤¤
أميره بالغرفه منسدحه ع السرير دق جوالها وناظرت وردت
أميره بضيق: هلا ملاك
ملاك بإستغراب من صوتها:أميره فيك شي
أميره:أشياء مو شي
ملاك:لاتقولين انك وافقتي على عبدالله
أميره:وهذا اللي بيصير بوافق غصب
ملاك بعصبيه:مجــــــنونه انتي بعدين مافيه شي بالغصب
أميره:ملاك انا ألحين تعبانه وبعدين اقول لك كل شي
ملاك:بس اهم شي ماتوافقين عليه
أميره بحزن:اذا عرفتي كل شي ماتلوميني اذا وافقت

~~~¤¤¤~~~¤¤¤~~~
سلطان وليان بمطعم ايطالي ويتعشون....
سلطان يناظر بالصحن وسرحان ويفكر"آآآه يالدنيا لو بمكان ليان لمى كان صرت أسعد انسان"
ليان:سلطان
سلطان بغلطه:هلا لمى
تغيرت ملامح وجه ليان وتجمعت الدموع بعيونها
سلطان"ياربي غصب غلطت" وشاف دمعه ليان تنزل على خدها
سلطان:أنا آســــــف
ليان تذكر اللي بالاب توب حطت رأسها ع الطاوله وبكت بقوه..
سلطان بنفسه"خلها تبكي لين تشبع غصب غلطت"
ليان وهي تمسح دموعها:بنرجع الفندق وقامت
سلطان ناظر فيها:اجلسي تعشي
ليان بعصبيه:ماأبي سديت نفسي عن الأكل
سلطان:هههههههههههههههه من حركاتك واضح انك تحبيني صح
ليان بإرتباك:م من زينك يوم احبك
سلطان:ههههه تعوذي من الشيطان واجلسي
ليان بصراخ:قــــــلت لك برجع الفندق برجع
سلطان بعصبيه:لاترفعــــــين صوتك وتصارخين احترمي نفسك
ليان بصياح:ليش تزوجتني ليش
سلطان:لأني فقدت حبيبتي وماأبي خالد يكسب اللي يحب
ليان زاد صياحها وشهقاتها...
سلطان قام:قومي فشلتني بصياحك تقول بزر
قامت ليان وراحت مع سلطان للفندق وبنفسها"آآآه ياقهري يحبها وغير كذا يفكر فيها بعد أنا لازم اتطلق منه وبقلبها لا ماأقدر ماأقدر اتخيل شكلي بدونه وبعقلها ليش اجلس عنده اصلآ هو حتى الكلمه الحلوه ماقالها لي"
دخلوا الفندق
سلطان:ارتحتي ألحين رجعنا
ليان شافت اللآب توب منزل ع الطاوله بالصاله راحت ركض له
سلطان بإستغراب:جنيتي انتي
ليان بقهر وهي تصيح وماسكه اللاب توب:أكــــــرهك أكرهك وأكرهه خواطرك واشعارك للمى وطــــــ‏ــــــراااااااا خ بكل قوتها بلاب توب سلطان بالأرض وتكسر
سلطان بصراخ:لــــــ‏ــــــيش
ليان وهي تضرب برجلها ع كسر اللأب توب:عــــــشان تعرف من الكابوس بحياتك ومن اللي احرمتك من حبيبتك وبسبتها فقدت كل شي
سلطان انقهر وعصصصب ومسكها ودفعها وضرب رأسها بالجدار وطاحت ع الأرض
سلطان بصراخ:لــــــيش ليش مالقيت الإ هذا عاد وبرجله بضهرها
ليان بصياح وألم:آآي فك فكني آآآي اتركني
سلطان من القهر والعصبيه قعد يضربها ضرب بحياته ماضرب احد مثله
ليان بصياح:آآي الله يخليك اتركني آآآي وبصراخ:عبدالله عبدالله
سلطان عصب زياده وضربها لين اغمى عليها ورفسها برجله وطلع من الفندق معصب ومقهور"آآآه ياليان كل مذكراتي فيه وأشعاري واهم شي الخواطر اللي أكتبها اذا كنت متضايق" وغمض عيونه"كل شي أنحرمت بسببك منه والأهم حبيبتي وروحي لمى حتى الخواطر اللي كاتبهن فيها احرمتيني منهن"وراح يتمشى

بعد ربع ساعه فتحت ليان عيونها بتعب وتنادي:عبدالله عبدالله الله يخليك تعال تعال وحست بألم برأسها من الضرب:آآآه عبدالله وينك وينك آآآه واغمى عليها مره ثانيه....
سلطان ساعتين وهو يتمشى تعب ورجع للفندق بينام...فتح الباب وشافها طايحه خاف"معقوله من يوم ضربتها وهذا مكانها لايكون ميته بعد اطيح بمصيبه بعد ناقص انا" وراح لها:ليــــــان ليان وحركها: ليان ليان ولمس وجهها بارد وانهبل"لايكون ميته" وضربها بخفيف مع وجهها:ليان ليان وراح ركض للغرفه وجاب عطر وحطه عند خشمها بس ماصحت
سلطان حط رأسه ع صدرها وبكى:ليان والله مو قصدي مو قصدي غصب تكفين قومي تكفين
ليان بدأ لون وجهها يتغير
سلطان رفع راسه ودموعه على خده:ليان الله يخليك قومي وطلع جواله ودق على سامي
وقاله يجي عشان يودي ليان للمستشفى...

انتهى...

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

COLOR="Magenta"]تحياتي:Amoonh[/COLOR]

Amoonh 11-07-12 01:24 PM


البارت الثاني عشر

ليان بعد ساعه صحت وناظرت واستغربت المكان لفت رأسها وشافت سلطان على كرسي بعيد شوي عنها وحاط رأسه ع الطاوله وعنده علبة دواء تذكرت اللي صار لها وعرفت انها بالمستشفى ونزلن دموعها شلال على خدها...
سلطان رفع رأسه وشافها:ليان صحيتي
ليان بكت وزادت شهقاتها...
سلطان سكت خايف اذا تكلم تزيد بالبكي حط يده على خده وناظر قدامه
ليان بعد عشر دقايق هدأت ومسحت دموعها وناظرت لسلطان:اليوم نرجع السعوديه
سلطان:.....
ليان بعصبيه:أكلمك تسمع اليوم نرجع السعوديه
سلطان طنش ولاكأنه يسمعها
ليان:أكلمك ماتسمع انت
سلطان:.....
ليان بقهر:اذا بتطنش أنا بقول لعمي
سلطان ببرود:مالنا الإ اسبوع هنا وش بيقولون اذا رجعنا
ليان:وهذا اللي هامك كلام الناس انا راجعه السعوديه راجعه مستحيل اقعد عندك دقيقه وحده
سلطان:اذا خلصتي هذره وقرق قولي لي
ليان عرفت ان مافيه فايده معه غطت يديها بوجهها وبكت
سلطان بصراخ:تــــــرى لوعتي كبدي بصياحك يالبزر

سامي كان جاي وسمع صراخ سلطان وهز رأسه"هذا بيجنني يصارخ عليها وهو قبل ثلاث ساعات بغى يذبحها صدق مجنون" ونادى من وراء الباب:ســــــلطان
سلطان طلع:نــــــعم
سامي:تعال عشان ننادي الدكتور يشوفها
سلطان:مافيها شي بس تدلع
سامي:أنت الله يهديك تعال ونشوف...

بعد خمس دقايق جاء الدكتور وقال ليان اذا بتطلع عادي هذا مجرد اغماء طبيعي ورجعوا الفندق وليان دخلت الغرفه وسامي جلسوا بالصاله....
سامي شاف اللي مكسره ليان وضحك:ههههههههه والله العظيم خطيره ليان
سلطان ناظر له وسكت واخذ علاج وأكل...
سامي شافه وبعصبيه:ســــــلطان صاحي انت وراح له:سلطان انت مجنون بالمستشفى آكل وألحين تأكل والدكتور محذرك ماتأكل أكثر من حبه باليوم
سلطان:وش اسوي تعبت
سامي جلس:سلطان الله يهديك الفحوصات الأخيره تبشر بالأخير وخفف لك العلاج بس انت داوم العلاج صح
سلطان"والله ماتدري اني اكل أحيانآ ثلاث حبات بس شسوي":انشاء الله
سامي:انا طالع واذا احتجت شي قلي
سلطان:ماتقصر تعبتك معي
سامي:لاتعب ولا شي حنا اخوان



¤¤¤¤¤¤¤¤¤
بالمزرعه البنات جالسات بالصاله والجو عندهن روعه سوالف وضحك وتعليق...
مها:عاد الليله اخر ليله لازم نفلها
ريم:وكل الأماكن اللي بالمزرعه نشوفهن
دخل يزيد:أميره
أميره:عيون أميره
يزيد:جدو ينتظرك بالمجلس
أميره:جايه ألحين وبنفسها"عارفه بتسألني وافقت على الزفت او لا"
شذى قامت:انتظريني بروح معك
طلعن أميره وشذى وراحن لجدهن...
مشاعل:احس ان أميره بترفض عبدالله
ريم:وأنا بعد
مها:اكيد بترفضه لأنها تحب باسل
خلود:صراحه ماعندها سالفه اذا رفضته لأن باسل مايستاهل
مها:ليش شايفه عليه شي
خلود:لا بس ماأرتحت له
مشاعل:فكنا منه غيرن السالفه

الجد جالس بالمجلس وعنده ابو زياد وعبدالعزيز...
دخلن أميره وشذى:السلام عليكم
الجد:وعليكم السلام هلا هلا ببناتي
سلمن أميره وشذى على الجد وجلسن...
الجد حط يده على ظهر أميره:يابنتي لازم نرد للرجال وش قلتي عبدلله رجال وماينرد
ابو زياد:رجال والنعم والله فيه
عبدالعزيز:وغير كذا نعرفه واحسن من غيره
أميره ودها ان الأرض تبلعها وتحس انها بتختنق تجمعت الدموع بعيونها بس مسكت نفسها لاتبكي...
الجد:السكوت علامة الرضى
أبو زياد:موافقه ياأميره
الجد بفرح:قوليها ياأميره ودي اسمع الموافقه منك وافرح فيك
أميره ماتبي تكسر بخاطر جدها والإ بأخر لحظه بتقول ماني موافقه ولا همها لاتهديد خالد ولاغيره بس شافت الفرح بعيون ابوها وجدها وقالت بتردد: ايـ اي ايه موافقه
ضمها جدها لصدره:الله يوفقك
أميره غصب مسكت نفسها لاتبكي ماتبي تضيق خلق جدها
ابو زياد ضمها:الله يوفقك يابنتي
أميره:بس عندي شروط
الجد:اللي تبين يصير
ابو زياد:قولي شروطك
اميره:أكمل دراستي وتصير الملكه بيوم الزواج واسكن بالشرقيه
ابو زياد:شوفي دراستك تكملينها والملكه اما تسكنين بالشرقيه صعبه ووظيفته

أميره:يدبر حاله انا قلت لكم وقولوا له وطلعت ركض فوق وطــــــرررراااااخ صدمت بزياد
زياد:بسم الله عمياء ماتشوفين وانتبه لدموعها
زياد:أميره وش فيك
أميره انفجرت بكي...
زياد بخوف:فيه شي قولي
أميره جلست وكملت بكي...
زياد جلس جنبها:أميره خوفتيني وش فيك
دخلت شذى وشافت أميره وزي ماتوقعت انها تبكي...
شذى:زياد ممكن تطلع
زياد قام:وش فيها
شذى:بعدين اقولك بس اطلع
زياد طلع وهو مستغرب"وش فيها تبكي غريبه"
شذى ضمتها:خلاص أموره هدي نفسك
أميره بصياح:شفتي ياشذى آآه عبدالله عاد
شذى:أنتي هدي نفسك ألحين
أميره قامت:بروح الغرفه وتعالي معي



¤¤¤¤¤¤¤¤
عبدالله منسدح وخالد جنبه ويشرب شاهي...
دخل عبدالعزيز وجلس بدون مايتكلم
خالد:عزيز فيك شي
عبدالعزيز يسوي نفسه حزين:أميــــــ‏ــــــره
جلس عبدالله:وش فيها
عبدالعزيز:والله ماأدري وش اقول لك
عبدالله:رفــــــضت صح
عبدالعزيز هز رأسه بإيه
خالد:لا كيف مايصير
عبدالعزيز:صار عاد

دخلوا ابو زياد وابو عبدالله والجد
الجد:مــــــ‏ــــــبروووك ياولدي
ابو عبدالله:مبروووك والله يوفقك
ابو زياد:مبروووك والله الله بأميره
عبدالله الى الآن مو مستوعب...
عزيز:هههههههههههههههه أمزح بس خساره خربوا علي
خالد ضم عبدالله:مــــــ‏ـــبرووك والله يسعدك
عبدالله:الله يبارك فيك وعقبالك
خالد بأذن عبدالله:احسك مو متحمس وين الإبتسامه
عبدالله:كيف اتحمس وهي تفكر بغيري
خالد:عبود وش الكلام هذا تقدر تخليها تحبك وتموت فيك بعد
أبو زياد:عبدالله أميره عندها شروط
خالد لعبدالله:ياويلك أكيد شروطها تعجيزيه
عبدالله:تــــــفضل
ابو زياد:تكمل دراستها والملكه بيوم الزواج
عبدالله ماحسب على الله توافق:اللي تبي يصير
الجد:وعندها شرط ثالث بس صعب شوي
عبدالله:لا عادي قول
ابو زياد:تــــــسكن بالشرقيه
خالد لعبدالله:شفت اني قايل لك
عبدالله:بس ياعمي صعبه اترك الرياض وظيفتي والشركه من بيداريها هناك
ابو زياد:انا قلت لها قبل وأهم شي راحتك
الجد:الله يوفقك والشرقيه مثل الرياض
عبدالله:لو تبي كل يوم اجيبها الشرقيه اجيبها اهم شي راحتها
ابو زياد:ماتقصر والله يهنيك


¤¤¤¤¤¤¤¤¤
سلطان ساعتين بعد ماطلع منه سامي وهو سرحان ويفكر قام ودخل الغرفه وشاف ليان نايمه تقدم وانسدح ع السرير وحط يديه تحت رأسه ومد رجوله وناظر قدامه وسرح يفكر بحياته وكيف ينسى لمى مع انه مستحيل ينساها...
ليان شمت ريحة عطره وعرفت انه بالغرفه فتحت عيونه وانصدمت يوم شافته جنبها بس سرحان...
ليان:"ايه اكيد يفكر بلمى هالبنت كرهتها كره ودي أذبحها وارتاح"
سلطان بدون مايلتفت لليان:عارف انك صاحيه وياليت تطلعين بنام
ليان طنشت ولا كأنها سمعته...
سلطان بنفسه"بنام واذا نمت أكيد بتطلع"وانسدح على جهته اليمنى واستسلم للنوم...

¤¤¤¤¤¤***¤¤¤¤¤¤
بالمزرعه الساعه 2 بالليل البنات يتمشن بالمزرعه والشباب جالسين ويلعبون بلوت ماعدا عبدالله منسدح وفيصل جالس ويشرب شاهي...
البنات وقفن بمكان بعيد عن الشباب وأبعد أكثر عن الفله...
مشاعل بخوف:خلاص بنات بنجلس هنا
ريم:لا بنروح هناك وأشرت لمكان كله أشجار ليمون ورمان
شذى:لا من طول شجر الليمون مانشوف
أميره:بعدين ظلام لو جت عقرب شي مانشوف
خلود:طيب بنجلس هنا
جلسن البنات وطلعن بيبسي وشبس وبرنجلز ومكسرات وفتحنهن وجلسن يأكلن ويسولفن...

قريب من مزرعتهم مزرعه بس كلها شباب...
واحد من الشباب:شباب وش رأيكم المزرعه اللي جنبنا كبيره ليش مانطب ونشوف وش فيها
الثاني:مجنون أنت من اسبوع فيها عوايل
الثالث:ههه بنجرب حظنا ونشوف
الرابع:خلاص نطب بس من وراء
الأول:أكيد اجل من قدام يشوفونا
الرابع:واذا شفنا بنات بنخطف وحده
الشباب:هههههههههههههه الحين بنروح ونشوف
استعدوا الشباب وعددهم خمسه وراحوا من وراء مزرعه الجد عادل....

عند الشباب متحمسين مع اللعب...
عبدالله:خلاص انتم ترى طفشتوني بإزعاجكم قصروا أصواتكم
عامر:بتلعب حياك ماتبي شف الشاهي عندك واشرب وكل مكسرات
فارس:لاتقعد كل شوي قصروا أصواتكم وأزعجتونا وماأدري أيش

الشباب اللي بينزلون للمزرعه وصلوا الجدار الخلفي وحطوا سلم وكل واحد منهم متلثم ولابس بنطلون اسود وتي شرت اسود عشان ماأحد يشوفهم بالظلام...
الأول وهو فوق الجدار:اششش قصروا أصواتك ترى فيه نور ونزل للمزرعه ونزلوا بعده شلته...

البنات يضحكن ومبسوطات ع الأخر...
مشاعل:بنات النور هنا ضعيف مره
مها:من الأشجار اللي كنا بغابه مي مزرعه
البنات بصوت عالي:هههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

الأول:فيه صوت صح
الرابع:ايه وبنروح مع الأشجار عشان ماأحد يشوفنا
الثاني:نطفي النور اللي هنا
الأول:لا غبي انت كذا يكشفونا
وراحوا يمشون بشويش من وراء الأشجار...

أميره:بنات بنغير المكان مخيف
خلود لفت وشافت نور كشاف من بين الأشجار بس سكتت ماتبي تخوف البنات"يمكن احد من العيال اسكت احسن"
مها:لا بنجلس بنكمل سهرتنا هنا الى الفجر

الأول وهو يناظر من بين الأشجار:فيه بنات
الثاني:نتوزع ونطب عليهن وش رأيك
الأول:انتظر شوي ولف للبقيه:هيه انتم مو تخربون كل شي انتبهوا

عند شباب العايله عبدالله مل وقام:فيصل تعال نتمشى
فيصل:على الدباب وش رأيك
عبدالله:اوكي انا واحد وانت واحد
اخذوا عبدالله وفيصل دبابين وراحوا فيهن يتمشون ع المزرعه...

أميره بخوف وهي ماسكه شذى:بنات فيه واحد شفته بين الأشجار
لفن البنات:وينــــــه
مشاعل بخوف:خلود دقي على عبدالله وقولي له
خلود طلعت جوالها ودقت على عبدالله بس مايرد لان جواله تاركه عند الشباب..
خلود:مايرد
مشاعل:طيب على خالد
مشاعل دقت على خالد وشذى وأميره ومها قامن..
شذى:تعالن نشوف
مها:ياللا

الأول:شباااب جن ثلاث بنات اول مايقربن امسكوهن وسدوا فمهن

خلود:اووف مايرد بعد
مشاعل:بدق على عامر اشوف
أميره وشذى ومها قربن من المكان...
شذى:مافيه احد
مها:بنشوف هنا وصــــــرخت يمــــــه بعد مامسكها واحد
شذى وأميره صــــــرخن معها وبيهربن بس مسكوهــــــن....
انتهى....

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
تحياتي:Amoonah

Amoonh 11-07-12 01:34 PM

البارت الثالث عشر

مشاعل وخلود وباقي البنات سمعن الصراخ وراحن ركض بإتجاه الفله ويصارخن ويصيحن...

عبدالله:فيــــــصل تسمع الصراخ
فيصل:ايه شكل احد جاي البنات

أميره بصراخ وصياح وهي تحاول تفك نفسها منه:اتــــــركني فكني
الأول وهو مسكر فمها ويسحبها:اســــــكتي احسن لك
شذى بصياح وهي تضرب برجوله:فــــــكني يمه تركي يبه
الرابع سكر فمها:ههههه مافيه مفر ياحلوه
مها من الخوف ماقدرت تفك نفسها او تصرخ والثاني ماسكها ويحاول يهرب فيها
الثالث بصراخ:شــــــباب اسمع صوت دبابات شكل احد جاء
الأول ترك أميره وهرب:وسياره بعــــــد
الباقين تركوا البنات وهربوا بدون احد مايشوفهم ...وطبعآ البنات كل وحده رموها بمكان
البنات قالن للشباب وجو ركض وعزيز على سياره وخالد بعد مثله...
أميره بصراخ وصياح:يــــــمه يبه عزيز
عبدالله سمع صياح أميره ونزل ركض من الدباب وراح لها..
أميره شافته وماحسبت على الله تشوف احد من الأهل قامت ومن الخوف طاحت
عبدالله بخوف وهو يضربها بخفيف مع وجهها:أميره أميره
أميره ماتقدر تكلم من الخوف بس دموعها تنزل...
عزيز وهو حاط شذى بحضنه:شذى شذى
شذى تصارخ وتصيح
عزيز ضمها:شذى انا عزيز لاتخافين
شذى ضمته وتمسكت برقبته من الخوف
خالد ومها بحضنه:مها تسمعين ردي
مها:......
خالد بصراخ:فــــــارس جب السياره
عامر وعمار وتركي وزياد وفيصل راحوا يدورون بالمزرعه على الشباب...
الشباب هربوا خارج المزرعه وراحوا لمزرعتهم وركبوا سيارتهم وطلعوا مكان بعيد عن طريق المزارع عشان مااحد يكشفهم...
فارس جاب السياره لخالد وخالد شال مها وحطها بالسياره...
عزيز:خــــــالد وين بتروح
خالد:بوديها المستشفى
عزيز:لا صدمه وتروح بس دخلها بالبيت وانا اجيك ألحين

عبدالله مسك أميره:يالله عشان تركبين السياره
أميره قامت بدون ماتكلم وعبدالله ساعدها بالمشي وركبها السياره

خلود ومشاعل وريم وأسماء ومنال جالسات بالصاله ويبكن...
خلود بصياح:ريم دق على عامر اسأليه لايكون صار بالبنات شي
مشاعل قامت:تعالن نشوف
قامن البنات وراحن يشوفن...وقبل يطلعن مع الباب شافن عبدالله وعبدالعزيز وخالد والبنات معهم راحن ركض لهن وضمنهن وبكن...
خالد:لاتقعدن تبكن انتن ادخلن داخل
عزيز:حنا بنروح نشوف
شذى:ههههههههههههههههههههه الكل لف لها واستغرب
خالد:شكلها جنت
عزيز:لايكون مقلب
شذى:هههههههههههههههههههههه
خالد تقدم منها وكــــــف على خدها صحاها من اللي هي فيه
عزيز راح لها:شذى
شذى ويدها على خدها:عــــــزيز وطاحت بحضنه وبكت
خالد:هههه بشوف مها يمكن تصحي عدل بعد شذى
عبدالله:اكيد بتصحي بغيت تكسر خدها
مها بعد ربع ساعه استوعبت اللي صار وبكت
خلود ضمتها:خلاص مها الحمدلله ع السلامه
أميره قامت بتدخل بس طاحت واغمي عليها...
تقدم لها عبدالله ركض...
عزيز ترك شذى وراح لأميره:أميره اميره
عبدالله:نوديها المستشفى
عبدالعزيز شالها:شغل السياره

عامر وعمار وفارس وزياد وفيصل وتركي دورو بكل المزرعه ومالقوا شي وخارج المزرعه ومالقوا شي بعد وراحوا للمزرعه اللي جنبهم ومافيه احد ورجعوا والساعه تشير لـــــ4 الفجر....
شذى بعد ماهدت انسدحت ومها نامت...
مشاعل:بدق اسأل عبدالله عن أميره

الساعه 4 ونصف الفجر بالمستشفى...
أميره الى الآن ماصحت وابرة المغذي بيدها...وعبدالعزيز وعبدالله عندها...وعبدالله يناظر بأميره
عزيز:عبدالله اشوف الجلسه زانت لك وش رأيك تطلع
عبدالله:لاتنسى انها بتصير زوجتي عادي
عزيز:قلتها بتصير ماصارت
عبدالله:والله ماأطلع وتدري لو اشوفهم شكرتهم على الأقل شفت أميره وكحلت عيني فيها لا وبعد مسكتها
عزيز بمزح:يــــــاللي ماتستحي قــــــم قم اطلع وقدامي بعد
عبدالله:ههههههههههههههه وش رأيك تطلع انت وانا اجلس
عزيز غمز:اطلع خايف يصير شي ثاني
عبدالله حذف علبة الكلينكس عليه:عــــــزيز وجــــــع وقام:بطلع يجي احد ألحين ويشوفني

عزيز:ههههههههههههههه احرجتك ههههه لو أميره صاحيه وسمعتنا او شافت انك عندها قومت الدنيا
عبدالله وهو ماسك الباب بيطلع:
اذا صحت قلي وطلع

أميره صاحيه من يوم عزيز رمى عبدالله بالكلينكس بس مغمضه عيونها وماتحركت عشان مايحسون تبي لين عبدالله يطلع مالها خلق بعد تشوفه...
أميره:وليش تخلي عبدالله يدخل
لف عزيز:أميــــــره صحيتي
أميره:ايه وجلست:ترى بطلع
عزيز:انتظري بقى نصف ساعه ويخلص المغذي
أميره انسدحت:لايدخل عبدالله
عزيز:افا ليش هو اللي انقذك وشالك وجابك هنا
أميره جلست وبشهقه:شــــــالني
عزيز بكذب بيشوف وش تسوي:وحطك بحظنه بعد وحنا جايبينك للمستشفى
أميره جلست وبعصبيه:وتــــــعلمني بعد
عزيز:هههههههه طيب انا اسوق وش اسوي
أميره انسدحت وطنشت عزيز ولفت ع الجهه الثانيه..
عزيز:ههه امور زعلتي
أميره:.....
عزيز قام:بسيطه اخلي الخطيب العاشق يجي وترضين
أميره:...... وبنفسها"اكيد عزيز مو مسويها"
عزيز فتح الباب...
أميره:عــــــزيز من صدقك انت
عزيز:ايه يعني اكذب اكيد صادق
أميره:ترى بقول لجدي وتشوف عاد وش بيصير لك
عزيز بتحدي:قولي عادي وطلع
أميره:"ناقصه انا بعد وجع رأس طيب ياعزيز"



**"""****""""***
الشباب جلسوا بتعب...
زياد:حسبي الله عليهم تعبنا
تركي:والبنات ليش مامسكنهم
فارس:وش رأيك كيف يمسكنهم والبنات يخافن من الصرصور مو عاد حراميه

شذى منسدحه على الكنب والبنات عندها ماعدا خلود عند مها بالغرفه نايمه...
شذى شافت خالد مار:خــــــالد
خالد بإستهبال:قلبــــــه وعيونه وروحه آمري وش بغيتي
شذى:يدك من حجر والإ حديد
خالد:ههههههههههههه ليش
شذى:رأسي يألمني ووجهي بعد
خالد بخبث:بــــــسيطه أعطيك بدالها امووووااااح >>بوسه ع الطاير
شذى بعصبيه:قــــــليل أدب وحذفت عليه الجزمه
خالد:ههههههههههههه وطلع وبنفسه"شنو فيني لاشفتها اتصرف كذا صدق حاله"وضحك"لايكون بعد يجي يوم وأقول لأهلي اخطبوها الله يستر بس"وطلع جواله ودق على عبدالله
عبدالله:مراحب
خالد:من قدك مع الحبيبه لا وبين يديك بعد
عبدالله:آآآه بس
خالد:وينك لايكون عندها بعد
عبدالله:لو على كيفي جلست وأنا ألحين بالسياره مابقى الإ شوي ونجي البيت
خالد:الله يعينك بالرجوع أميره صاحيه بتقط كلام لين تشبع
عبدالله:لا عزيز معنا تخاف
خالد:المهم اذا وصلت قلي او تعالي بالغرفه
عبدالله:خلاص باي
خالد:بايات

****""""****
الساعه 5 ونصف رجعوا من المستشفى وأميره ودها تذبح عبدالله قاهرها وملوع كبدها"وععع مالت لو عزيز مو معنا كان قلت له كلام يندم ان خطبني او فكر يقرب مني"
وصلوا المزرعه ونزلت أميره وراحت للبنات سلمت وصعدت فوق تنام وصعدت معها شذى...

فيصل وعامر يوم شافوا عبدالله:هــــــ‏ــــــلا هلا بالعاشق من قدك معها طول الوقت
عامر:آآآه بس ياحسره وش عليك انقذتها واسعفتها وشفتها بعد من قدك ياأمــــــوره
عبدالله حاس ان عامر يحبها وبعصبيه:عــــــامر
عامر استغرب وبنفسه"لايكون يحسب اني احبها صدق مجنون"
فيصل بمزح بيعصب بعبدالله زياده:غريبه ماسوت لك شي أميره لا غلطانه تحسبك عامر
عبدالله مسك عامر مع تي شرته وبعصبيه:انــــــت تحبها صح
عامر:آآي عبدالله وش فيك مجنون انت
عبدالله تركه:قل تحبها
عامر بزعل لأنه ماتوقع ان اخوه يشك فيه:مو أنا اللي احب وحده اخوي متقدم لها وراح
فيصل:الحمدلله على العقل وقام:اروح اشوف عامر احسن وراح
عبدالله:"اووف وش فيني انا"وقام وراح ينام..
.

الساعه 7 الصبح

الرجال والحريم عرفوا باللي صار وعصبوا...اللي قال ليش ماقلتوا لنا واللي قال كيف لو اخطفوهن وش بنسوي واللي قال ليش يروحن لمكان بعيد وبأخر الليل واللي قال ماعد احنا جايين للمزرعه واللي قال ليش مامسكتوهم ومن هالكلام عاد تخبرون محاولة خطف انتهت بالفشل من الجانين..
ابو زياد بخوف:وأميره وينها
عزيز:لاتخاف هناك بتنام
ابو تركي:وانتم جالسين ولاتدرون كيف لو صار لهن شي
زياد:ماأحد قال لهن يروحن بمكان بعيد
تركي:بعدين عادي ماصار شي عشان يتوبن..

عامر راح يتمشى بالمزرعه"معقوله عبدالله يشك فيني ماأصدق"ومر من عند مكان البنات وشاف أكل البنات وسهرتهن"يكسرن الخاطر ماتهنن"ولمح شي يلمع بالأرض قرب من عنده واخذه تعليقه من كريستال وفيها حرفين A Sh وفيها قلبين واحد عليه اسم شذى وواحد اسم أميره"اكيد لشذى او أميره" وحطها بجيبه"ألحين يشوفها عبدالله ويشك بعد"

:عــــــامــــــر

لف عامر:هلا فيصل
فيصل:وينك من اليوم أدورك
عامر:أتمشى ومريت من هنا وجلست
فيصل:كلام عبدالله زعلك صح
عامر بضيق:ماتوقعت يشك فيني
فيصل:لاتشيل هم وتعال ننام
قام عامر مع فيصل وراحوا ينامون....
****"""""****
أميره وشذى مانامن جالسات ويسولفن...
أميره حطت يدها على رقبتها:شــــــذى سلسالي
شذى:احمدي ربك سلمنا والسلسال كيفه
أميره:قهر ماأستغني عنه
شذى:خساره بس أهم شي إنا سلمنا وماصار لنا شي
أميره:الحمدلله

"""***"""***"""***
سلطان صحى من النوم وشاف ليان نايمه"معقوله انا نمت"وناظر بالساعه 8 الصبح بعد البطانيه عنه وقام...
ليان فتحت عيونها وحطت يده على شعرها وحركته وهي تناظر بسلطان...
سلطان اخذ منشفته وناظر لها:فيه شي
ليان بإرتباك:هــــــه لا وقامت
سلطان جلس ع السرير:وين بتروحين
ليان:بروح الصاله لين تطلع من الحمام وادخل
سلطان بإبتسامه:لا ادخلي انت عشان نطلع نفطر بمطعم
ليان اخذت منشفتها"يارب انا بحلم او بعلم يبتسم بوجهي لا وبعد يأكلمني بدون مايعصب"ودخلت الحمام وبعد عشر دقايق طلعت ولبست وراحت مع سلطان يفطرون...

انتهى....
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

موعدنا القادم بعد رمضان بإذن الله واتمنى ان شاء الله اذا عدت لكم القى ردووود تبيض الوجه وتحمس
كل عام وانتم بخيييييير ومبروووك عليكم الشهر

تحياتي:Amoonah

نجلاء الريم 11-07-12 01:51 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه امونه
سلطان وش هالقلب عندك ماكفاك اللي سويته اول
الى متى وانت تعذب ليان يكفيها حياتها اول
اتمنى تصحى ليان على نفسها وتطلب الطلاق
يمكن لا حس انه بيفقدها يتغير

شكرااااااا

Amoonh 23-08-12 01:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى والمحبة من الله
كل عام وانتم بخيييير



البارت الرابع عشر

***
¤¤¤
***
¤¤¤
***
مر شهر على الأحداث السابقه وعايلة الجد عادل وابناءه رجعوا الشرقيه....وليان وسلطان رجعوا من شهر العسل اللي تعتبره ليان شهر نكد وعذاب لها من سلطان اللي بس يمكن ثلاث مرات تعامل معها زين وماضيقها...وعبدالله وخالد رجعوا الرياض...ودلال بعد ماعرفت ان أميره وافقت بدأت تخطط من خططها الجهنميه....ومابقى الإ اسبوع ويدخل شهر رمضان على ابطالنا...وعبدالله حدد زواجه ثالث أيام العيد

***¤¤¤***
ملاك وجود والبتول عند أميره وشذى ببيت العبدالله
أميره:أشتقت لكن حيل
ملاك:تشتاق لك العافيه
جود:أقول أموره كيفك مع الخطيب
شذى:ماتصدقن مرتاااحه معه بالمره
البتول:جـــــد
أميره:لا والله تكذب مو مرتاحه ولا شي
ملاك:أفا ليش
أميره:كلكم تعرفون أني متزوجته بالغصب شلون بصير مرتاحه
البتول:عادي هونيها وتهون أهم شي شكله حلو ترززين فيه قدام البنات
أميره:أكرهــــــه ماني مصدقه أني بعد شهر وكم يوم بصير عنده ساكنه ببيته وع
جود:جهزتي شي للزواج
أميره:لا
البنات بصوت واحد:ليــــــش
أميره:مالي خلق تاركه كل شي على أمي ووعد
شذى:لو عليها كان كل شي بجايم عشان العريس عبدالله
البنات:هههههههههههه
أميره:تصدقن انا قايله لأمي تكثر جلابيات البيت عشان البسهن عنده
شذى:الدنيا أميره اللي ماتحب تشوف الجلابيه تلبسها
جود:لا وواسعه بعد ولها كم طويل
ملاك:ولها حزام ومن وراء
البتول:ومسويه شعرها جديله
أميره:بــــــنات بس عاد
البنات:هههههههههههههههههههههه
شذى:متحــــــمسه على زواج أميره
جود:وأنا بعد
ملاك:طيب أميره فصلتي لك فستان
أميره بعدم اهتمام:رحت واخذت المقاسات والباقي على وعد
جود:لاتصيرين عاد كذا لازم نشوفك احسن عروس والكل يتكلم عن الزواج


¤¤¤¤****¤¤¤¤***¤¤¤
سلطان وليان واصلين البارح من السفر وبيتهم...
ليان بغرفتها نايمه...فتح عليها سلطان الباب ودخل:مــــــاشاء الله نايمه بعد
فزت ليان من النوم:نعم تبي شي
سلطان:بقولك شروطي بالبيت وتلتزمين فيهن وأي تقصير تشوفين شي ماشفتيه بحياتك
ليان ناظرت فيه وسكتت
سلطان:أصحى من النوم القى الفطور جاهز والحين بإجازه وبعد الإجازه ارجع من الدوام والغداء جاهز والعشاء الساعه 10 يكون جاهز
ليان انسدحت:وبس طيب عارفه بكل اللي قلت
سلطان كمل:وغرفتي ماتدخلينها وياويلك ارجع البيت وانتي مو فيه او احد يعرف بعلاقتنا وطلع
ليان:وين بتروح
لف لها سلطان:واطلع ادخل مو شغلك ماتسألين وصح ملابسي تغسلينها وتكوينها وطلع
تجمعت الدموع بعيون ليان"ليش يسوي كذا يعاملني كني خدامه عنده ماكفاه اللي سواه فيني بفرنسا"ودق جوالها ناظرت وردت:هلا ميشو
مشاعل:تعالي ببيتنا مجتمعات البنات
ليان مالها خلق احد:تعبانه اعذريني
مشاعل:سلامات فيك شي
ليان:لا من السفر وابي ارتاح
مشاعل:براحتك باي
ليان:بايات
قامت ليان وناظرت بالساعه 8 المغرب اذا جت الساعه 9 اسوي العشاء وجلست بالصاله"الله يعيني ويصبرني على سلطان"

¤¤¤¤¤¤
سلطان عند سامي...
سامي بمزح:وش جايبك ليش ماقعدت مع زوجتك
سلطان:هذا اللي ناقص بعد
سامي:والله حرام ماتستاهل
سلطان:عندك شي عطني أكل جوعان
سامي:بطلب لنا بيتزا هت
سلطان:اي شي اهم شي اسد جوعي
طلب سامي لهم بيتزا وبعد نصف ساعه وصلت الطلبيه وجلسوا يأكلون..
.

¤¤¤¤¤"""¤¤¤¤¤
عبدالله وخالد ببيت عبدالله الجديد يشوفون الأثاث اللي وصل...
خالد بمزح:عبود وش رأيك تخلي نصف البيت لي كبير
عبدالله:تزوج شذى ونصير عند بعض
خالد:عشان يتساعدن علينا
عبدالله:ويهربنا من البيت بعد
خالد:ههه لو شفت ترى انا اكره ماعندي بنت وتحكم فيك
عبدالله:نشوف بعدين
خالد:اتحدى بنت تسوي لي شي والله لاأخليها خاتم بإصبعي على كيفي أمشيها

"""¤¤¤"""¤¤¤"""
البنات راحن من عند أميره...اميره جالسه بالصاله وتنتظر أمها ووعد يرجعن من السوق...
فتح الباب ودخل زياد ومعه اكياس كثيره:تكسرت رجولي الله يعين عليكم يالحريم
دخلن ام زياد ووعد ومعهن أكياس بعد
زياد:الظاهر جبتن السوق كله كيف لو أميره اللي تروح كان انام بالسوق
أميره:ههههه ارتاح بس يمكن انزل مره برمضان عشان ملابس العيد
زياد:والملابس هذي لمين من ثلاث ايام وانا رايح السوق جاي
وعد:هههه توك بعد
أم زياد جلست:والله ياأميره ذوقك صعب تكسرت رجولنا واحنا ندور
وعد:وياليت يعجبنك
أميره ببرود:أهم شي جبتوا الجلابيات
وعد بعصبيه:نــــــ‏ــــــعم جلابيات اعتقد انك ماتلبسينهن ولا تحبينهن قلت عاد ماتلبسينهن الإ يوم تزوجتي
زياد:أصلآ عبدالله مايحب البنت اللي تلبس جلابيه تبينه يهرب من البيت
أميره:كيفي طاقه برأسي اني ألبس
وعد:هذا اذا جبنا لك وحده بس البسي ذاك الوقت
أميره:بسيطه اروح انا واجيب
وعد:مــــــاأقول الإ الله يعين عبدالله عليك

¤¤¤¤¤¤""""¤¤¤¤¤¤
الساعه 10 ليان سوت صينيه بالدجاج ونوعين سلطه وفتوش وسوت عصير وجهزت كل شي وتنتظر سلطان يرجع عشان تقدم له العشاء...اخذت شاور ولبست برمودا وردي وتي شرت كت أسود وجلست بالصاله تنتظر سلطان....مرت نصف ساعه وماجاء
ليان:"وينه تأخر لايكون فيه شي الله يستر بس" ومرت ساعه وسلطان مارجع بعد
ليان:"حتى رقمه مو عندي ادق عليه"
فتح الباب ودخل سلطان وسكر وراح يمشي بيصعد فوق...
ليان:العــــــشاء
سلطان وهو واصل الدرج:أكليه متعشي وراح فوق

انقهرت ليان منه لها ساعه ونصف تنتظره وأخر شي يقول كذا راحت للمطبخ وشالت كل شي ودموعها تنزل على خدها توقعت بيأكل ويشكرها مو يجرحها كذا ويطنش...

سلطان دخل غرفته وبدل ملابسه ونزل الصاله:ليــــــان
ليان تغسل الصحون ودموعها مغطيه وجهها"وش يبي بعد ماكفاه اللي سوى ألحين"وكملت غسيل
سلطان:"وينها هذي"وقام وراح للمطبخ دخل:ليش ماتردين
ليان مسحت دموعها ولفت:نعم بغيت شي
سلطان بعصبيه:اذا نــــــاديت ماطنشين
ليان طنشت ولفت للمغسله وغسلت يديها..
سلطان تقدم منها وشدها مع شعرها:اذا كلمت ماطنشين
ليان بدموع:آآي فكني
سلطان بإستهزاء:الدموع هذي ماتمشي علي سوي لي شاهي خمس دقايق تأخرين ياويلك وطلع
...ليان جلست ع الكرسي وحطت رأسها ع الطاوله وانفجرت بكي"ليش يسوي فيني كذا ليش"

سلطان بصوت عالي:بــــــسرعه الشاهي انتظرك
قامت وغسلت وجهها وسوت له كوب وراحت له تعطيه الشاهي...
سلطان:صار طبخ بعير مو شاهي
ليان نزلته ع الطاوله بدون ماتكلم وراحت لغرفتها...
سلطان:"هههه توك بقى أكثر هذا بس البدايه خلي دلع عبدالله ينفعك"


**¤¤¤***¤¤¤***
مر يومين على الأحداث السابقه...الساعه 7 المغرب>>
ليان طفشت من البيت سلطان طالع من العصر واذا جاء مايجلس معها...قامت ولبست وراحت لبيت عمها ابو ماجد...

فيصل ومشاعل وأسماء وام ماجد جالسين بالمجلس...
دخلت ليان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم ماجد:هلا والله تو مانور البيت
ليان باستها على رأسها:منور بوجودك
فيصل:اخبارك ليون
ليان جلست:بخير اخبارك انت
فيصل:تمــــــام
مشاعل:عاد فيصل لو سمحت قم اترك ليان ترتاح من الغطا
ليان:لا عادي اجلس والله ماتقوم
فيصل:يابعد كبدي يامرت أخوي اللي ماشفته من يومين
ام ماجد بشهقه:ماشفت اخوك
فيصل:والله اصحى المغرب من النوم ومايكون موجود واذا رجعت من الشباب ارجع متأخر وماأشوفه
مشاعل قربت من ليان:كيف سلطان معك اليوم
ليان:عادي زي كل يوم
مشاعل:اخوي هذا ودي أذبحه عديم احساس
فيصل:هيه وش تساسرون فيه
مشاعل:مو شغلك يعني لازم تعرف
أم ماجد:مشاعل قومي جيبي لنا مكسرات نأكل مع الشاهي
فيصل:أحــــــلى وين ابوي يشوف
ام ماجد:فيــــــصل
أسماء:عادي يمه صادق عشان يدري انك ماعجزتي
مشاعل وليان:ههههههههههههه
ام ماجد قامت:أروح اسوي عشاء لأبو ماجد أحسن وراحت
فيصل صفق:أحــــــلى وناظر للبنات:وش فيكــــــن تضحكن وتساسرن
أسماء:ياتقعد ساكت ياتقوم
فيصل:ايــــــه صح ليان متزوجه كيف سلطان معك رومنسي والإ
ليان انحرجت من فيصل وشدت على رجل مشاعل
مشاعل:لا بالعكس رومنسي وبزياده بعد
فيصل عادي يحب يحرج وليان يعتبرها مثل خواته: صراحه اشك ان سلطان رومنسي قالب علينا وبس معصب
أسماء:لاتقعد تسب أخوك انت
فيصل:انا صادق أخلاقه على رأس خشمه

********
سلطان له ربع ساعه راجع البيت وجالس بالصاله..ومعصبين فيه الشباب وعصبه زياده ليان مي بالبيت ومايعرف رقمها..قام وراح معصب لبيت أهله...دخل ووقف عند المجلس وسمع ضحك مشاعل وليان وفيصل يتكلم...
دخل سلطان وبإستهزاء:ماشاء الله جالسه سوالف مع فيصل وانا انتظر بالبيت
ليان طاح قلبها ببطنها من الخوف
فيصل بنفسه"وهذا الرومنسي جاي معصب وبيحط حرته بليان الله يعينها بس"
مشاعل:هــــــلا سلطان
سلطان ناظر فيها وسكت
فيصل بصوت عالي:ههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:فيه شي يضحك
ليان استغلت الفرصه وراحت لبيتها..
فيصل قام:تــــــصبح على خير وطلع
سلطان جلس:أمي وينها
أسماء:تو طلعت
قام سلطان:سلميني عليها وطلع
مشاعل بنفسها"ألحين يسوي ليان شي بعد الله يستر بس">>طبعآ مشاعل تعرف كل شي بين ليان وسلطان>>

********
ليان اول مادخلت البيت دق عبدالله وراحت فوق تكلمه..
سلطان دخل وراح فوق ووقف يسمع...
ليان:كيفك عبودي
عبدالله:تمام اخبارك انتي وأخبار سلطان
ليان:بخير وانت خلصت اثاثك
عبدالله:بقى شوي
سلطان دخل وجلس ع السرير وجنب ليان
ليان ارتبكت وأربكها أكثر سلطان حط يده على شعرها...
عبدالله:ليان وش فيك
ليان:هــــــه لا مافيني شي
عبدالله:هههههههه سلطان جاء صح
ليان:ايــــــوه
عبدالله:اجل باي أكلمك بكره
ليان:بااااي
سلطان ناوي يهاوش ليان بس انجذب بشكلها وضاااع كل اللي بيقوله...حط يده على كتفها...ليان ارتبكت أكثر...
سلطان وهو مازال حاط يده على كتفها:وش فيك
ليان نزلت رأسها وبكت...
سلطان حط رأسها بحضنه ومسح على ضهرها...
ليان زاد صياحها وشهقاتها...
سلطان ضمها أكثر له:خلاص ليون
ليان بصياح:ليــــــش تسوي فيني كذا ليش
سلطان:........
ليان مسحت دموعها:مع انك تعذبني وتعصب علي بس حبيتك غصب عني وقامت وطلعت من الغرفه...

سلطان كأن احد كب عليه ماي بارد ليان واعترفت انها تحبه هو كان حاس انها تحبه بس يكذب نفسه مايبيها تحبه وتعلق فيه هو بس يبي فتره لين خالد يتزوج ويطلقها ..حط يديه على وجهه وقام وطلع من غرفة ليان...

ليان جالسه بالصاله اللي فوق ويوم شافته طالع من غرفتها..
ليان:سلطان اذا مو متعشي هنا بروح اتعشى عند البنات
سلطان بدون مايناظر لها:بكيفك انا بروح لسامي

***¤¤¤***¤¤¤***
الساعه 9
أميره بالصاله وتلعب مع يزيد بلاستيشن قالها وماتبي تكسر بخاطره ولعبت معه...
يزيد:أميره صدق انتي بتزوجين عبدالله وتتركينا
أميره ضمته:ماعاش من يترك هالعايله
يزيد:طيب زيزو يقول انك بتروحين وعبدالله بيأخذك بالعيد أنا ماأحب عبدالله ليش بيأخذك عنا
أميره:وحتى أنا ماأحبه بعد بس كمل لعب والإ بقوم
يزيد:لا خلاص أنا ماأبي ألعب وقام..
أميره:وين بتروح
يزيد:بروح لماما وراح...

***¤¤¤***
أم زياد وأبو زياد جالسين بالمجلس وعندهم وعد ووليد...
دخل يزيد:بابا وجلس جنبه
ابو زياد:هلا وغلا وباسه
يزيد:بابا أميره ماتحب عبدالله هي قالت لي
ام زياد:يزيد وش هالكلام
يزيد:والله العظيم وانا بعد ذاك المره سمعتها تقول لشذى أكرهه جعله يموت وافتك منه انا بس عشان جدي وابوي وافقت
وعد تعرف كل شي وأميره قايله لها وبعصبيه:يــــــزيد
وليد:تعال شاطر بقول لك
ابو زياد:صدق الكلام والإ تكذب
وعد:لا يبه هذا بزر ومايعرف شي أميره أنا أعرفها عدل وماتخبي شي عني ماقالت شي
وليد حط يزيد بحضنه:حبيبي عيب تقول لبابا كذا
يزيد:أنا صادق ماأكذب
وعد لوليد:هذا بيفضح أميره وش رأيك نطلع فيه احسن
قام وليد وأخذ يزيد معه وطلعوا...

وعد راحت لأميره وقالت لها كل شي...
أميره:يافشلتي صدق هالبزر فضيحه
وعد:تستاهلين ليش تقولين له
أميره:ماكنت اعرفه ان بيقول لأبوي
وعد:المهم اذا قال لك ابوي شي جهزي لك كلام
أميره:لاتوصين أنا أميره مو اي احد

ابو زياد:يعني كلامه صدق
ام زياد:هذا بزر ماينصدق
ابو زياد:انا لازم اسأل أميره
ام زياد:لاتسألها ولاشي ألحين كل شي صار وعطيت الرجال كلمه وحدد زواجه
ابو زياد:وانتي الصادقه وعبدالله رجال وماينخاف عليه

***¤¤¤***¤¤¤***
عبدالله وخالد بالحديقه وجالسين وعندهم بيبسي وبيتزا ويسولفون...دق جوال عبدالله وناظر..
عبدالله:رقم غريب
خالد:رد وشف من
عبدالله رد:هلا
:السلام عليكم
عبدالله بإستغراب:وعليكم السلام
:انت عبدالله محمد
عبدالله:ايوه خير ان شاء الله
:انا صديق اخوك عامر وحبيت أقول لك انه يحب أميره
عبدالله بعصبيه:وش تقــــــول انت
:أنا صديقه وكل شي يقوله لي ويحبها من سنتين تقريبآ وهي بعد تحبه بس يوم خطبتها مايبي يخرب عليك سكت
عبدالله:انت واحد كذاب
:كذاب ليش بس ماهان علي أشوف عامر يتعذب كذا ويتعب
عبدالله بتهديد:شف لو تدق على رقمي ثاني مره مو احسن لك
:المهم انا بلغتك وانت كيفك اسأل اخوك وشف وش يقول لك ومع السلامه وقفل
عبدالله ضغط على جواله بعصبيه ويده الثانيه شد فيها شعره بعصبيه
خالد:عبدالله مين هذا وش يبي
عبدالله تنهد بضيق:شفت ان عامر يحب أميره
خالد:عبدالله هذا كلام انتهينا منه وأميره بتصير زوجتك ألحين
عبدالله:أنا لازم اتأكد بنفسي
خالد:اقول أكل وانسى كل شي وريح نفسك

***¤¤¤***¤¤¤***
عامر بغرفته يلبس بيطلع للشباب...دق جواله وناظر"غريبه مين"
عامر:هلا
دلال:السلام عليكم
عامر عرف صوتها:اللهم طولك ياروح وش تبين انتي ترى من البارح مزعجتني
دلال"مالت مو حبآ فيك عشان تكتمل خطتي"وبدلع:عمور انا أحبك حس فيني حرام عليك
عامر بإستهزاء:بعد عبدالله جيتي لي انا
دلال:شسوي عاد احبك
عامر يقلد صوتها:بس أنا ماأحبك
دلال:ليش طيب
عامر بكذب:لأني أحب غيرك ياحلوه
دلال بسرعه:أميره صح
عامر:عاد هذا شي محتفظ فيه لنفسي
دلال:انا عارفه انك تحب أميره
عامر يبي الفكه منها:ايه أحبها وأموت فيها بعد عندك مانع
دلال:بس عبدالله خطبها طوط طوط طوط
عامر قفل بوجهها"صدق قليلة أدب ماتستحي"وطلع من الغرفه وراح للشباب"ألحين ليش يقولون اني احب أميره أنا لاأحبها ولاشي اصلآ ماأعرفها عشان أحبها"

***¤¤¤***¤¤¤***
دلال جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل"هههه وأخيرآ
لقيت شي عليك ياعامر"واخذت جوالها ودقت على خليل>>طبعآ مو حبآ فيه لا عشان يساعدها وتخرب على عبدالله وخليل يحسبها تحبه>>
خليل:هلا وغلا بحبي
دلال بدلع:هلا حبيبي سويت اللي قلت لك عليك
خليل:ايوه دقيت عليه بس شكله ماصدق
دلال:اوكي قلبو كل بعد فتره دق وقله
خليل:وانتي وش تبين فيه لايكون تحبينه
دلال بكذب:لا ماأحبه ولاشي بس وبتغير الموضوع:فكنا منه اخبارك أنت
خليل:بخير بس ناقصني شوفتك
دلال بدلع:لا ياقلبو ماأقدر
خليل:ليش طيب مو انتي مواعدتني
دلال:يصير خير ويالله حبيبي أشوفك ع خير
خليل:باي حبي
دلال:بايااات


***¤¤¤***¤¤¤***
مر الأسبوع بسرعه على الكل ورمضان بعد يوم...ومجتمعين عبدالله وخالد اللي واصلين البارح من الرياض..وعامر وفيصل وعمار وفارس بالصاله...عامر سرحان وأبد مو معهم يفكر باللي سمع العصر واكتشف...
عبدالله:عامر
عامر ماانتبه له:.......
عبدالله:عامر أكلمك
عامر:......
خالد:مو معك سرحان
عامر:هــــــه احد يناديني
عبدالله:اللي أخذ عقلك يتهنى فيه
خالد:لا ومره سرحان بعد
عامر بضيق:ارتاحوا مو اللي ببالكم
عبدالله بإستهزاء:مــــــو علينا هالكلام واضح اصلآ
عامر قام وبعصبيه:عبدالله اللي فيني كافيني فرجاء اسكت
عبدالله:طيب طيب هد نفسك لاتعصب نمزح
عامرجلس:انت بالذات ياعبدالله اسكت مو وقت مزح

وسرح باللي سمع العصر هو وفيصل معهم أغراض لليان جايبهم عبدالله وقالهم يعطونهن ليان وراحوا واستوقفهم عند مدخل البيت صوت سلطان وليان يتاهوشون...
ليان بصراخ:أنت واحد ماتستاهل احد يحبك
سلطان بعصبيه:ليان اللي اقوله لك غصب تسوينه
ليان بصياح:انــــــا صبرت وتحملت مو عشانك عشان عبدالله اخوي
سلطان جلس:اللي غصب تسوينه لو اقول طبي من الشباك تطبين

ليان بكت بقوه... عامر راح لسيارته مقهور من سلطان ليش يعامل ليان كذا وفيصل راح وراه
سلطان بإستهزاء:ومن الليله ياحلوه مافيه غرفه لوحدك وقام:والله هالدموع الظاهر مو مخلصه وراح فوق..ليان بكت بقوه ورمت نفسها على الكنب"ليش يعاملني كذا ليش من البدايه تزوجني آآآه بس بعد ايش بعد ماحبيته صدق مايستاهل"

***"""***"""
فيصل ركب وسكر الباب...
عامر:ليش سلطان يعامل ليان كذا مع انها تحبه ومو مقصره معه
فيصل:الله يهديه وعصبيته من العلاج
عامر بإستغراب:اي علاج
فيصل بحزن:ســــــلطان فيه الــــــ‏ــــــ‏ــــــسرطان ببطنه
عامر بصدمه:ســــــرطان
فيصل بحزن:ايوه بس الحمدلله بسيط ومع العلاج يروح
عامر:ومن متى ليش ماقلتوا لنا
فيصل:سلطان مايبي احد يعرف بس انا كان تعبان ورحت معه وقالي الدكتور
عامر بحزن:وأهلك يعرفون
فيصل:لا بس انا وسامي وقلت لك ألحين ولاتقوله لأحد لأن سلطان مايبي احد يعرف
عامر:اعتبره سر وماأقوله لأحد
فيصل:خلنا نتمشى شوي وراحوا فيصل وعامر يتمشون...

ونعود لجلسة الشباب بعد ماعرفتم ليش عامر متضايق...
عبدالله لخالد:ياخوفي اذا كان يفكر بأميره
خالد:عبدالله ترى طفشتني خلاص أميره لك ألحين يفكر فيها والإ مايفكر
فيصل عارف عامر وش يفكر فيه وسرحان حب يلطف الجو شوي...
فيصل بمزح:أقول عامر وش رأيك تخطب دلول بكره وتزوج مع عبدالله
كمل فارس:وتصير الفرحه فرحتين
عامر:قلن البنات آخذ قليلة الحياء
عبدالله:ليه بتدخل أخوي مستشفى مجانين من ألحين
خالد:هههههه بس تلوع كبده بدلعها
عامر يقلد صوتها:حبيــــــي عبدالله.. عبدالله لي أنا وبس
الشباب:هههههههههههههههههههه
عبدالله:حبتها القراده يارب ناقص انا بعد
عامر:هههههههههههه لا حولت علي ألحين
خالد بخبث:اخطبها وش رأيك
عامر:ههههااااي ضحكتني أصلآ ماأبي اتزوج وش لي بعوار الرأس
فيصل:والحنه ليل نهار خلك كذا اريح ماأحد يقول وين رايح من وين جاي

دخل سلطان وهو مستأنس وطاير من الفرحه تو جاي من المستشفى وفحوصاته ايجابيه بس قاله الدكتور يداوم على العلاج مدة ثلاث أشهر ومايزيد الجرعه لأنه اذا زادها تأثر عليه والآلم اللي يصيبه بين فتره وفتره عادي مجرد مغص وتقلصات ببطنه...
سلطان بإبتسامه:السلام عليكم وجلس
الشباب:وعليكم السلام
فيصل:اشوفك مستأنس دوم ان شاء الله
سلطان:اكيد بستأنس دام كل شي تمام وع العال
عامر وفيصل عرفوا وش يقصد لأن سلطان قايل لفيصل بيروح المستشفى له موعد اما الشباب مايدرون وش السالفه على بالهم مستأنس ومرتاح مع ليان
فيصل قرب لسلطان:صدق
سلطان بصوت مايسمعه غير فيصل:ايوه بس عطاني علاج ومدته ثلاث أشهر
فيصل:المهم لاتنساه وداومه صح
عامر:سلطان
سلطان بعفويه:يالبى قلب سلطان
فيصل:ليان عن غفله
سلطان:ههههههه عفويه طلعت
خالد لعبدالله:ياشينه اذا صار رايق
عبدالله:هههههههه حتى اذا صار معصب
خالد:كله على بعضه
فيصل:بتسجل بالتاريخ الجلسه هذي
الشباب بإستغراب:ليــــــ‏ــــش
فيصل:لأن الأعداء الثلاثي ماتهاوشوا ولا تعاندو
الشباب ماعدا سلطان:ههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان قام:عن أذنكم وراح ركض للحمام وهو حاط يده على فمه
فيصل حس ان سلطان فيه شي وقام وراح له...

سلطان بعد ماأستفرغ>>أكرمكم الله>>مسك رأسه ووقف عند المغسله وفتح الماء وسرح"ليش كل ماهاوشت ليان او عصبت عليها يصير فيني شي معقوله أنا ضالمها"
فيصل شافه سرحان وعند المغسله جاه وحط يده على كتفه:وش فيك
سلطان:مافيني شي
فيصل بحنيه:اذا الله كاتب لك شي بيصير
سلطان ضم فيصل وتجمعت الدموع بعيونه..
فيصل ضمه أكثر:لا تضيق خلقك
سلطان مسح دموعه وبعد عن فيصل:بروح البيت ارتاح
فيصل:براحتك بس لاتنسى ان كل شي مقدر ومكتوب

***"""***
ليان بالمطبخ وجالسه على الكرسي وحاطه راسها ع الطاوله وتفكر بسلطان"ابي اعرف ليش يعاملني كذا وايش سر العلاج اللي اشوفه أكثر من مره يأكله معقوله يكون مريض بس لو كان فيه شي مشاعل قالت لي"

دخل سلطان وشافها تقدم وحط يديه على كتفها:وش تفكرين فيه
ليان رفعت رأسها:فيه احد غيرك شاغل بالي
سلطان سحب كرسي وجلس:ليان ماأبي أكذب عليك وأتركك تحبيني وتعلقين فيني تدرين أنا ليش تزوجتك
ليان بحزن:لأن عمي قالك
سلطان:لا عشان خالد مايتزوجك واذا تزوج اطلقك
ليان كأن احد كب عليها ماي بارد من الصدمه وإن سلطان بيطلقها ماتقدر تتركه او تبعد عنه صح يعذب فيها بس تحملت لأنها تحبه قامت بهدوء وطلعت من المطبخ وجرحها كل مره يزيد وسلطان مافكر فيها حتى التفكير ماتوقعت انه قاسي وأناني كذا دخلت الغرفه وجلست ع السرير وأسندت ضهرها ومدت رجولها وغمضت عيونها"ليش يصير فيني كذا ليش"ونزلن دموعها ومسحتهن"سلطان مايستاهل دمعه وحده تنزل على شأنه"

سلطان الى الآن بالمطبخ"هذا احسن شي اقوله لها عشان ماتحبني لأني ماأبي احب غير لمى وش استفد من الحب ألم وعذاب"وقام وراح الصاله وانسدح ع الكنب"ليان ماتستاهل بس غصب اذا شفتها احس ان عبدالله عندي بالبيت"

***¤¤¤***¤¤¤***
أميره عند شذى بغرفتها وجالسه ع السرير وشذى واقفه عند التسريحه وتزين شعرها....
شذى وهي ترفع شعرها:أميره وش رأيك الليله نطلع نتمشى
أميره:وين نطلع الجو حار ويطفش
شذى:نروح السوق او...
قاطعتها أميره:والله السوق وملينا من الدوران فيه والكورنيش بعد ملينا منه
شذى:طيب وين نروح ودي نغير جو
أميره قامت:انا اقول لك وين نروح لبيتنا احسن
شذى:ههههه فيه احد عندكم
أميره:هههههه لا حتى امي مي فيه
شذى:روحي وأنا بعد شوي اجي
طلعت أميره:لاتأخرين وراحت لبيتهم...

*******
زياد وتركي بالصاله ومنسدحين..والمكان عندهم حوسه الخداديات بالأرض وعلب ببسي وشيبسات...

أميره دخلت وبعصبيه:بــــــزارين انتم ليش المكان حوسه
زياد:والله طفشنا ولعبنا بالخداديات فيها شي
أميره وهي تناظر للأرضيه:وش القرف هذا ليش الببسي منكب والشيبس
تركي:سهله نادي سالينا وتنظفه
أميره بصراخ:أنــــــاديها بس قوموا اذلفوا

تركي قام ولأنه يعرف ان أميره تعصب اذا قالو لها عروس قال:نطلع بس اعصابك ياعروس
زياد:بعدين مي حلوه منا نعصب بأختنا عروستنا اللي كلها شهر وتروح عنا
أميره عصبت بس سكتت وجلست ع الكنب...
تركي بيقهرها:مافيه دوران بالشوارع مع جود شذى ملاك البتول
كمل زياد:مقيده مافيه روحه لمكان الإ بإذن الحبيب عبدالله
تركي:ويمكن يسمح او لا مو عمي تدلعين عليه ويوافق بسرعه
أميره خلاص فورت من العصبيه وبصراخ:انــــــقلعوا هنا خلاص
زياد جاء عندها وطلع لسانه:ههه هاهاه ومافيه كل اجازه سفر
تركي:هههههههههههههههههههههه
ويمكن تسكنين بالقصيم وععع
أميره قامت وبعصبيه:أنتم ماتفهمون أكلم الجدار أنا
تركي وقف عند الجدار:ياجدار اذا كنت تسمع أميره تكلم
زياد:هههههههههههههههههههههههه
أميره جلست:الحمدلله والشكر صدق بزارين
دخلت عليهم شذى:هاااي ياحلوين
زياد+تركي:هايات
شذى:أوووف أيش هالحوسه
زياد:كيفي بيتنا نسوي اللي نبي
شذى:أموره وش فيك معصبه
أميره:أحد عنده مجانين مثل اللي عندنا ومايعصب
زياد+تركي:والله ماأدري من المجانين
شذى:أقول أموره تعالي لغرفتك احسن
زياد:والله ماأدري وش فيها هالغرفه كل ماجيتن رحتن لها
أميره بدلع:يكفي اني انا فيها
وراحن لغرفة أميره...



الساعه 11 ونصف الصباح>>
سلطان صحى من النوم ودخل الحمام يأخذ شاور وليان حست بحركته وجلسة والبطانيه مازالت عليها حطت يدها على شعرها ونزلت رأسها تنتظر سلطان يطلع من الحمام...بعد ربع ساعه طلع سلطان وشافها...
ليان رفعت رأسها وبعدت البطانيه عنها وقامت...
سلطان وقف عند التسريحه:وش فيك مبــــــوزه على هالصبح
ليان اخذت منشفتها وناظرت له وطنشت ودخلت الحمام...
سلطان بنفسه"لا وتطنش بعد طيب اذا طلعتي تشوفين"وجلس ع السرير .....

***¤¤¤***¤¤¤***
عبدالله صحى من النوم واخذ شاور وخلص وخالد الى الآن نايم...
عبدالله فتح الشباك وطفى المكيف...
خالد غطى نفسه بالبطانيه عن أشعة الشمس وبنوم:عبدالله ترى مانمت الإ الساعه 7 ارحمني
عبدالله سحب البطانيه:قم الساعه 12
خالد سحب البطانيه:عبدالله الحين تخليني انام عندك وتزعجني
عبدالله:لاتنسى ان عندنا سفر للرياض
خالد بخبث:خلني انام والإ ترى اذا تعبت ماأسوق عنك
عبدالله سكر الشباك وولع المكيف وبسرعه:خــــــلاص نام نام واذا صحيت دق علي انا بروح ألحين لأبوي وطلع...
خالد غطى نفسه بالبطانيه:"شسوي ماينفع فيه الإ كذا"

****¤¤¤****
سلطان وهو ينتظر ليان دق جواله وطلع بالصاله يكلم...ليان طلعت وماشافته حمدت ربها ولبست وجففت شعرها وراحت تجهز لسلطان فطور والإ هي ماتحب تفطر تشرب كوب حليب وبس...بعد عشر دقايق جابت له الفطور ونزلته عنده...
سلطان:تعالي افطري
ليان ومعها كوب حليب:مو مشتهيه ودق جوالها وناظرت وابتسمت..
ليان:هلا وغلا
عبدالله:صباح الخير
ليان:صباح الورد
عبدالله:اخبارك
ليان:تمام
عبدالله:سلطان عندك موجود
ليان:ايوه بغيت شي
عبدالله:لا بس اول بجيك قبل اروح الرياض
ليان:طيب عادي تعال
عبدالله:اوكي بعد صلاة الظهر
ليان:اجهز لك غدا
عبدالله:لا بتغدا مع ابوي وأعمامي
ليان:انتظرك
عبدالله:بايو
ليان:بايون
سلطان بإستهزاء:لايكون حظرتك بيجي عبدالله
ليان:واذا جاء مو بيت اخته وولد عمه
سلطان بعصبيه:هــــــذا اللي ناقص بعد عبدالله يدخل بيتي
ليان قامت وبعصبيه:عـــــبدالله اخوي ومن حقه يجي ولاتنسى انه ولد عمك
سلطان سكت وبنفسه"يجي بس أنا مستحيل اروح لاتقول له ليان شي بعد ويقول لأبوي وتصير مشاكل بعد"

***¤¤¤***
بعد صلاة الظهر وبعد مارجع عبدالله من المسجد..راح لبيت ليان..
سلطان بعد مارجع من المسجد جلس بالصاله...وليان تنتظر عبدالله ومستأنسه ماشافته بعد ماجاء من الرياض الإ مره وبيت عمها...سمعت صوت الباب وراحت ركض تفتح..
عبدالله ضمها:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام حياك تفضل
عبدالله بنفسه"اللهم طولك ياروح الزفت هنا لا وجالس بعد"وباس ليان مع خدها:لك وحشه
سلطان يوم شاف عبدالله ضام ليان وباسها ولع قهر وبعفويه:هيــــــه انت وش قاعد تسوي
عبدالله بيقهره ضم ليان:أختي ومشتاااق لها فيها شي
سلطان انتبه لنفسه"عاد بكيفه وش علي منه وش فيني انا معقوله اغار لا لا وش قاعد اقول انا"
عبدالله جلس وليان راحت تجيب عصير...
سلطان:بتمشي اليوم
عبدالله:ايوه
جت ليان ومعها عصير نزلت واحد عند سلطان وواحد عند عبدالله
ليان:ليش بترجع الرياض
عبدالله:عندي شغل
ليان:الله يوفقك
عبدالله شرب عصير:أخبار سلطان معك
ليان بإرتباك:هـــــه تمام وماقصر معي
عبدالله بمزح:لو يقول لك شي قولي اغسل شراعه غسل
ليان بدلع:لا عاد هذا سلطان ماأرضى عليه
عبدالله:أحــــــلى احلى وصرنا مانرضى بعد
سلطان بإستهزاء:ليش شايفني واحد ماينحب والإ مشوه
عبدالله:ترى ماأقصد شي
ليان:عبدالله يمزح
سلطان:يمزح مايمزح ترى ماهمني
عبدالله قام:استأذن بروح
سلطان بنفسه"فكه مابغى يقوم"
عبدالله طلع وليان طلعت معه...
عبدالله:ليون اذا بغيتي شي ترى حطيت بحسابك
ليان:ماتقصر وطمني اذا وصلت
عبدالله باسها مع خدها:بايات وراح
ليان بنفسها"الله لايحرمني منك ماارتحت الإ عندك قبل ابوي وألحين سلطان عاد هذا حاله ثانيه"

سلطان بنفسه"وش فيها تأخرت لايكون تقول لعبدالله شي" وقام"بروح أشوف"
ليان بعد ماطلع عبدالله وقفت عند الباب وسرحت تفكر بسلطان وحياتها معه...
سلطان شافها واقفه لوحدها وارتاح عبدالله مو هنا..
ليان لفت وشافته واقف:بتروح تغدا مع عمي
سلطان:لا مو مشتهي بنام واذا أذن العصر قوميني
ليان:ان شاء الله وألحين بروح لبيت عمي
سلطان:بكيفك وراح فوق...ليان لبست عباتها وراحت لبيت عمها...

***"""***
العصر الساعه 5 ونصف فيصل مع عامر بسيارته ويحوس فيها...
عامر:فيصل اول مره تركب سيارتي
فيصل فتح كبت السياره وشاف سلسال واخذه ورفع وفتح عيونه ع الأخر..
عامر:وش فيك
فيصل يحرك السلسال:وتقول بعد ماأحبها بعد وش هذا
عامر:ههههه من قال اني احبها تذكر يوم كنا بالمزرعه وبحادثة البنات رحت لمكانهن ولقيته واخذته
فيصل:كيف لو شافه عبدالله وش بيسوي
عامر:لاتخاف اذا تزوجت عبدالله برجعه لها
فيصل:بس انتبه مو عبدالله حاضر او يشوفك
عامر:لاتخاف عارف لو شافني جن جنونه

***"""***"""
شذى وأميره وتركي وزياد عند جدهم بالملحق...
الجد:أميره فيك شي احسك متضايقه
أميره بإبتسامه:لا مافيني شي
زياد:ياجدي بس عندك والإ بالبيت تقول حلق دلال
تركي:بس عندك ياجد يسون محترمات
شذى:الله العالم من الفأر بالبيت وناظرت لتركي
الجد:هههههه عيب ماهما صار انتم اخوان واحترموا بعض
أميره:هم كذا ياجد دايم
الجد ناظر لتركي وزياد:اخر مره اسمع انكم تقولون شي أو تأذون أميره وشذى
زياد فتح عيونه:ياجد كذابات مانقول لهن شي
الجد:بــــــس اسمع كلامي
أميره:هههههه لقط وجهك
دخلوا نايف وعبدالله:السلام عليكم وباسو رأس ابوهم
زياد:هلا والله نور المكان
جلس نايف:منور بوجودكم
الجد:هــــــه عسى ان شاء الله الشغل ماشي معكم
عبدالله:الحمدلله وبادين بمشروع جديد
الجد:الله يوفقكم
قامن شذى وأميره:على أذنكم
نايف:وين اجلسن
أميره:عندنا شغل
شذى:ودنا نخلصه بدري
تركي لزياد:اللي يشوفن يقول حريم وسنعات بعد
زياد:ههههههههههههههه صادق
ناظرت أميره بزياد نظرات قوويه وطلعت وراحت معها شذى....

انتهى ....

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن ذكر الله والصلاة

Amoonh 25-08-12 01:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى المحبة من الله


البارت الخامس عشر

***¤¤¤***¤¤¤***¤¤¤***
اليوم اول أيام شهر رمضان المبارك والكل فرحان بالشهر الفضيل...وكالعاده أبناء وأحفاد الجد عادل يجتمعون عنده ويجهزون السفره ينتظرون الأذان...
زياد والنوم بعيونه وواضح التعب عليه:كم باقي ع الأذان
ابو زياد:ههههه وش فيك من جلست وانت كم باقي كم باقي
الجد:استغفر ربك لين يأذن
زياد:عطشان مرره
دخل تركي وعبدالعزيز اللي تو صحوا من النوم...
الجد:صح النوم ترى عاد الصايم مو بس نايم
عبدالعزيز لتركي:بدينا بالمحاظرات
تركي:هههههههههه وناظر لزياد اللي مغمض عيونه وشكله نام بدون مايحس وضربه مع كتفه
فز زياد:أذن
الكل:ههههههههههههههههههههههه
الجد:استغفرالله وأتوب إليك
عبدالعزيز:ههه الأخ رايح فيها وسمعوا صوت الأذان وابتدوا بالفطور....

ام زياد وام تركي وأميره وشذى عند الجده ويفطرن...
الجده وهي تناظر لأميره بتفحص:أميره فيك شي
أميره بإبتسامه باهته:لا بس يمكن تعبانه من الصيام
الجده:احس انك متضايقه
شذى بمزح:اكيد بتضايق مو باقي شهر وتروح عنا
أميره ماتحب احد يذكرها وأصلآ هي متضايقه بعد مكالمة دلال لها البارح قامت....
الجد:وين اجلسي مافطرتي
أميره:لا الحمدلله خلصت وراحت
ام تركي لشذى:ارتحتي ألحين قومتيها
شذى:ماكنت اقصد
ام زياد:ماقالت شي بس أميره من بعد ماخطبها عبدالله وهي كذا
الجده:دلع بنات والإ عبدالله وش فيه رجال وينشد به الظهر

****¤¤¤***¤¤¤***
بعد الفطور في بيت ابو ماجد الكل مجتمع ام ماجد وبناتها وام عامر وبناتها وأم خالد وبناتها....
ليان عندهن ومن بعد ماأفطرت وهي حاسه بصداع ودوخه قامت بتجيب الشاهي وداخت وطاحت...
الكل قام لها
ام ماجد بخوف:دقي على سلطان
مشاعل بخوف اكثر وهي ترفع رأس ليان:يمكن من الصيام تعبت
ام عامر:او يمكن حامل
مشاعل:اي حمل واي خرابيط وانتبهت لنفسها:هه يمكن بس ماقالت لي
خلود:ألحين البنت طايحه وانتن جالسات حمل وماأدري ايش دقن على سلطان
مها:غيداء شوفي سلطان بالصاله قولي له ليان تعبانه
راحت غيداء تركض...

***¤¤¤***
سلطان وفيصل وعامر وعمار وفارس جالسين ويشربون شوربه...
دخلت غيداء وهي تلهث:سلطان سلطان
ناظروا لها الشباب بإستغراب
غيداء:ليان تعبانه و...
قبل تكمل كلامها فز سلطان وعامر
سلطان راح ركض ودخل وشافها طايحه وبخوف:وش فيها
مشاعل:ماأدري بس شكلها تعبانه من الصيام
دخل عامر:ريم جيبي عصير بسرعه
ام ماجد:ودها المستشفى
سلطان:لاتخافين ألحين تصحى اغماء بسيط من التعب
جابت ريم عصير ورفع سلطان رأس ليان وصب بفمها عصير وشوي شوي فتحت ليان عيونها بتعب
ليان جلست بتعب...
سلطان:تعبانه اوديك المستشفى
ليان:لا بس يمكن عشان ماأفطرت زين
عامر لريم:جيبي لها صحن شوربه
ليان:لا مو مشتهيه
أسماء غمزت:اكيد حامل
انتفض سلطان يوم سمع أسماء وناظر لها بنظرات سكتتها وخوفتها انتبهت له ليان وبنفسها"لاهالدرجه ياسلطان الخوف من اني أحمل يأثر فيك آآآه بس متى تحس فيني"
سلطان قام:يالله عامر تعال عند الشباب
عامر بمزح:الجلسه وفيها بنات ماتنمل صراحه
سلطان:وهذا اللي هامك بس تزوج وريح نفسك
عامر:بسم الله علي لاحق على الشقى
سلطان:وانت صادق وناظر لليان
انجرحت ليان وانقهرت عليه وش سوت له عشان يقول كذا
عامر انتبه لليان وحب يغير الموضوع:عاد تصدق احسن مابالدنيا البنات الله لايحرمنا منهن
البنات بصوت عالي:تسلم أخيرآ احد اخذ حقنا
سلطان بإستهزاء:ليش كان مهضوم حقكن
مشاعل:بالحييل وخاصه انت
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سلطان:مالت اروح عند الشباب احسن وطلع وطلع وراه عامر...

***"""***"""***
خالد وعبدالله بعد ماأفطروا عند واحد من الشباب عازمهم رجعوا للبيت وجلسوا بالصاله...
خالد:وش رأيك نرجع القصيم احسن
عبدالله:ليش
خالد:احسن نفطر مع أهلنا مو هنا لو فيصل ماعزمنا كان ماأفطرنا
عبدالله:والله وش كثر المطاعم بالرياض
خالد:انا ماأحب اكل المطاعم وخاصه برمضان
عبدالله:صعبه جايين رايحين وانا عندي شغل
خالد:طيب نقول لهم يجون هنا احسن
عبدالله:هذا اذا احد طاعك وقام:انا اطبخ عادي
خالد:لا مشكور ناقص انا بعد أتسمم
عبدالله:هههههههه ولاتنسى
خالد:لاتذكرني بس حتى المعكرونه كرهتها بسبتك
عبدالله:ترى لها شهرين انسى ياخي
خالد:لو ماهو انت كان سممت له ببفباف
عبدالله بشهقه:يووه حشره انا
خالد بمزح:نوع من انواع الحشرات السامه بعد
عبدالله:طييب ياخويلد اشوفك بعد شهر وش تسوي
خالد:يووه انت لازم تذكرني تراي شايل هم ماأدري وش بسوي معك بس تدري بديت احقد على أميره زياده
عبدالله:ههههههههه فديت طاريها بس
خالد:عبدالله لاتقوم تفدى ترى لسه ماتزوجت
عبدالله جلس:كني اشم ريحة غيره
خالد يسوي نفسه حزين:ياخي راع شعوري وانسدح:تعبت من كثر ماأقنع نفسي
قرب من عبدالله:تصدق كنت حاس فيك من بعد مارجعنا من المزرعه
خالد تنهد:شفت القلب مايشاور والإ كيف بديت احب شذى وهي من يوم كانت صغيره وانا وهي مناقر وهواش
عبدالله:ههههههه وطحت ياخويلد وماأحد سمى عليك
خالد بنظره:عبدالله خلاص عاد
عبدالله تنهد:خايف ياخالد تكون تحب غيرك مثل أميره
خالد غمض عيونه:وهذا اللي خايف منه
عبدالله:ان شاء الله مايصير الإ اللي تبي


***"""***"""***
خامس أيام رمضان بعد صلاة التراويح في بيت ابو زياد...ام باسل ومنال عندهم...
أميره جالسه معهن وسرحانه مره تفكر بكلام دلال..
انتبهت لها منال:أميره بنروح فوق احسن
قامت أميره ولفت لشذى:شذى يالله
راحن شذى وأميره ومنال فوق لغرفة أميره...
ام باسل:من زمان وأنا ودي أميره لباسل
ام زياد:الزواج قسمه ونصيب يأم باسل
ام باسل:الله يوفقها
ام زياد:آميين الله يجزاك خير

بمجلس الرجال زياد وتركي وعبدالعزيز وباسل...
زياد:اشوفك ياولد الخال متغير فيك شي
باسل:لا ليه تسأل
زياد:ماأدري بس من بعد مارجعت وانت مو باسل الأول
باسل:الإنسان مايبقى على حاله
عبدالعزيز:بس مهما كان اذا تغير من الأفضل يكون للأحسن
باسل بإستهزاء:وشايفني متغير لغير كذا
زياد:وهل في هذا شك
تركي مايبي تقوم مشكله غير الموضوع:اقول وش رأيكم نروح عند جدي احسن
زياد:لا عنده ابوي وعمي وخالي وسوالفهم كلها مشاريع وشركات
عبدالعزيز:صادق واحنا مو ناقصين

***"""***"""
اميره وشذى ومنال بغرفة أميره...
منال:ممكن اعرف وش فيك
أميره:ماأدري مو مطمنه من هالزواج احس بيصير شي
منال:عاد انتي اللي وافقتي عليه
شذى:وافقت انتهينا منها وكلام دلال قطيه وراء ظهرك
أميره:خايفه خايفه دلال تقول انه متزوجك عشان يعذبك
شذى:ههههههههه ومصدقتها كذابه
منال:صادقه شذى بتنكد عليك
أميره:عبدالله برأسه نكد
منال بخبث:ألحين تقولين نكد وبعدين تقولين حبيبي عبدالله...
قاطعتها أميره بعصبيه:منال بس عاد
منال+شذى:هههههههههههههههه ههههههههه هههههههههههه

****"""****
في بيت ابو عبدالله...البنات مجتمعات عندهم ومعهن دلال..
دلال بدلع وهي تناظر لليان:اخبار حبيبي عبدالله
ليان بعصبيه:عبدالله مو حبيبك
كملت ريم:حبيبة عبدالله أميره وبس
دلال بقهر:من زين أميره أنا احسن منها
ريم:وش جاب الثرى للثريا
ليان:بعدين انتي ماتستحين عبدالله خلاص بيتزوج
دلال:ههههه تشوفن اذا ماخليته يطلق أميره ويتزوجني
ليان بخوف:وش بتسوين
دلال:كل شي بوقته حلو
البنات استغربن من وقاحتها وحقدها على أميره وسكتن احسن من ماتصير مشكله..

***"""***"""***
سلطان عند سامي بشقته...
سامي:وش فيك سرحان وتفكر
سلطان ببرود:ولا شي
سامي:سلطان انا أكثر واحد يعرفك وش فيك
سلطان:خايف ان ليان تحمل وأنا بطلقها ماأبي شي يعلقني فيها
سامي بعصبيه:مجنون انت تطلقها مافيه وحده بتحبك كثرها
سلطان:ادري بس خايف احبها وبالنهايه اخسرها
سامي بجد:سلطان فكر زين انت رجال مو بزر بعدين هاذي بنت عمك لو ماتحبها احترمها على الأقل
سلطان انسدح:انا ماأدري وش فيني هالأيام ماأرتاح الإ اذا شفتها
سامي بإبتسامه:هذا دليل على انك تحبها بس تتجاهل
سلطان بإرتباك:لا انا ماأحبها انا احب لمى وبس
سامي بإستهزاء:لمى تزوجت خلاص انساها وفكر بحياتك ألحين مع ليان
سلطان:أنا ليان مستحيل أحبها لأن كلها فتره واطلقها



***¤¤¤***¤¤¤***
في بيت ابو زياد بعد ماراحن ام باسل ومنال..شذى وأميره طلعن بالحديقه..
شذى:أميره رجاء بدون سرحان وتفكير
أميره:وش اسوي غصب ماني قادره استوعب ان زواجي ماباقي عليه الإ اقل من شهر
شذى:انتي مصدقه كلام دلال صح
أميره:اكيد بصدقها لأني احس عبدالله آخذني عناد ويحب دلال وبعدين هي تقول انه يكلمها
شذى:ومصدقتها انتي بتخوفك بس
أميره:لاتنسين اني سمعتهم يوم كنا عندهم قبل زواج ليان
شذى:انت طنشي كل شي وفكري عدل
أميره بتنهيده:تعبت من التفكير
شذى قامت:تعالي نمشي احسن
قامت أميره:اذا افطرت يصدع رأسي
شذى:كلنا وعشان الأجواء حاره

***¤¤¤***¤¤¤***
اليوم العاشر من رمضان...في بيت ابو ماجد...بعد صلاة المغرب
فيصل وعامر بالصاله جالسين وابو ماجد وابو عبدالله وابو خالد وسلطان وفارس وعمار بالمجلس وعندهم فطورهم ويفطرون لأنهم قبل الصلاه بس شربوا ماء وتمر وألحين يكملون الفطور...
فيصل:عامر من توقعت شفت البارح عند الشباب
عامر هز كتفه:ماأدري من
فيصل بصوت واطي:أحمد زوج لمى
عامر قرب منه وبحماس:صدق
فيصل:ايوه وقالي قل لأخوك اللي تزوجت لمى عناد عشان مايأخذها يشبع فيها تراي طلقتها بس لاينصدم مثل ماانصدمت فيها
عامر بصدمه:طــــ‏ــلقها وانت قلت لسلطان
فيصل:مجنون انا ترى ليان مثل اختي
عامر:وقالك شي ثاني خايف سلطان يعرف ويخطبها
فيصل:مو على كيفه انا استغربت ذاك المره شفتها ومعها واحد انا احسبه زوجها بس بعد ماقالي البارح عرفت كل شي
عامر:بالله عليك احد يصادق دلال وفيه خير
فيصل:لا وانت الصادق تطلع مع سلطان اكيد بتطلع مع غيره
عامر بصدمه:وكانت تطلع مع سلطان
فيصل:اشش قصر صوتك مره وانا شفته وقلت لأمي وأمي زعلت منه ومارضت لين واعد امي مايطلع معها ولايكلمها
عامر:تصدق أكرها هي ودلال
فيصل:وانا بعد
عامر:نسكت احسن ألحين احد يسمعنا
فيصل:وانت صادق


**¤¤¤**¤¤¤**
عبدالله وخالد عند الجد عادل واصلين قبل الفطور...وعندهم زياد وتركي وعبدالعزيز
زياد:اقول يالنسيب
عبدالله بإبتسامه:هــــ‏ــلا
زياد بمزح:وش رأيك تأجل زواجك بعيد الأضحى احسن
عبدالله:اقول لو تسكت احسن تراي متحمل اختك اللي رافضه الملكه الإ بيوم الزواج
تركي:ياغبي عشان تشتاق لها
عبدالعزيز:ابوي جاء اسكتوا
دخل الجد عادل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلس الجد:ترى مابقى على أذان العشاء الإ ربع ساعه استعدوا عشان نصلي
الشباب:ان شاء الله
خالد لعبدالله:عاد جدي يلصق فينا لين نروح معه
عبدالله:هههه احسن وبيقول بعد صلوا التراويح
خالد:اكيد بنصلي
عبدالعزيز:يالله شباب بنروح نوضي عشان الصلاه
قاموا الشباب وراحوا يتوضون عشان الصلاه...



***¤¤¤***
أميره:شذى بنروح لبيتكم
شذى بإستغراب:ليــــ‏ــش
أميره:كــــ‏ــذا والإ ماتبين نروح
شذى:لا عادي نروح نروح

:أمــــ‏ــــــ‏ــوره


أميره:عزيــــ‏ــز

عبدالعزيز بإستعجال:تكفين أميره روحي المجلس ودوري جوالي مالقيته وحطيه بالشاحن
أميره بإستغراب:وأنــــ‏ــت
عبدالعزيز بسرعه:انا بروح المسجد بودي ابوي ينتظرني بالسياره
أميره:ان شاء الله ولفت لشذى:تعالي معي
عزيز غمز لشذى يعني لاتوافقين
شذى:هــــ‏ــه ايه صح بروح اجيب جوالي من بيتنا
أميره:فيه احد بالمجلس
عزيز:لا الكل راح يصلي

راحت أميره لمجلس الرجال ودخلت وقعدت تدور على جوال عزيز....وماأنتبهت للعيون اللي تراقبها من أول مادخلت...
أميره:اووووف عاد وأين بلاقي جواله ومشت بالمجلس تدور عند الكنب
عبدالله دخل المجلس بدون مايتكلم وجلس قريب من الباب وهو يبتسم وماسك الضحكه...
أميره:صدق لقالوا..... ولفت وشافت عبدالله وسكتت وبنفس الوقت انصدمت وبنفسها"سويتها ياعزيز طيب تشوف"
عبدالله بإبتسامه:اخبار أميره
أميره:بخير دامي ماشفت وجهك وتقدمت بتطلع...
وقف عبدالله عند الباب وحط يده بدون مايتكلم
أميره بعصبيه:بعد احسن لك لاتنسى ان الى ألحين ماصار شي
عبدالله بيقهرها:ههههه عادي كلها أيام وتصيرين زوجتي وملكي
أميره بعصبيه أكثر:بعد احسن لاتشوف شي مني تندم عليه
عبدالله ببرود:عادي عزيز واخذ الأذن منه و....
قاطعته أميره بصراخ:بعــــ‏ــد لاأقوم الدنيا عليك
عبدالله:نظره شرعيه فيها شي ولف بيطلع وعطاها ظهره:ياليت تحسنين اسلوبك شوي وراح....
أميره راحت لبيتهم مفوره من العصبيه وتوعد بعزيز وهي مقهوره دخلت غرفتها وقفلت الباب وقبل تجلس ع السرير دق جوالها ناظرت"مين وقته بعد"
أميره:نعــــ‏ــم
دلال:السلام عليكم
أميره عرفت صوتها:وعليكم السلام
دلال بدلع:اخبارك حبيبي عبودي عندكم صح شفتيه
أميره انقهرت وعصبت:مو شغلك وقفلت بوجهها"داق بعد يقولها صدق قليل أدب وحقير ونذل يعني اصدق كلام الزفت هذي"وانسدحت ع السرير"ماتوقعت عزيز كذا بس طيب يشوف"

انتـــــــــهــــــى...

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 29-08-12 04:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الرضى والمحبة من الله

البــــــــــارت الـــــسادس عشر

***"""***
عزيز وخالد ينتظرون عبدالله بالسياره...فتح عبدالله وركب وسكر الباب
عزيز+خالد:بــــ‏ــــــ‏ــشر
عبدالله:بنت اخوك هذي صعب التعامل معها
خالد+عزيز:ههههههههههههههههه
وش سوت لك
عبدالله:معصبه وتصارخ طلعت قبل انفضح
عزيز:يوووه من يفكني من لسانها عاد

***"""***
شذى رجعت من بيتهم واستغربت أميره مي بالصاله"اكيد بغرفتها"وراحت وطقت الباب على أميره
أميره:ميــــ‏ــن
شذى:افتحي
قامت وفتحت الباب بدون ماتكلم وجلست ع السرير
شذى عرفت انها معصبه وزعلانه:وش فيك
أميره:تسوين نفسك ماتعرفين
شذى:والله ماكنت عارفه شي واستغربت يوم عزيز أشر لي بلا توافقين
أميره:عزيز يشوف
شذى:وش السالفه
أميره قالت لها كل شي ومكالمة دلال...
شذى:ههههههههههههه طيب وش رايك بعبدالله حلو صح
أميره:مثل وجهك
شذى:عادي طيب وجهي حلو اكيد عبدالله حلو
أميره بعصبيه:شــــ‏ــذى ماني ناقصتك يكفي الزفته دلال
شذى بنفسها"دلال هذي لازم اتخلص منها بس كيف"وقامت بروح لبيتنا
أميره:براحتك

طلعت شذى وشافت جوال زياد بالصاله يشحن...فتحته وسجلت رقم عبدالله ع السريع ونزلت جوال زياد وراحت لبيتهم وهي تفكر كيف تقول لعبدالله وتخلص من دلال....

***"""***
الساعه 11 ونصف بالليل...ليان ببيتها ولابسه فستان أحمر قصير ناعم وفيه حزام فضي على خصرها ولابسه صندل فضي ورابطه شعرها وتاركه خصل كثيره نازله وتنتظر البنات بيجن لبيتها....
دخل سلطان البيت بيلبس بيروح الشباب وشاف ليان وابتسم وبحركه سريعه باسها على خدها وراح فوق...ليان انصدمت وبنفس الوقت ولع وجهها أحمر "ياربي سلطان هذا غريب مو كأنه بعد الفطور يهاوش ومعصب"
سلطان دخل الغرفه"أنا وش سويت معقوله أحب ليان لا لا ماأحبها ولاشي بس رجع قلبه يقول الإ تحبها وتموت فيها بعد"طلع له ملابس ولبس ع السريع وطلع من الغرفه ركض وهو يركض ع الدرج صدم بليان بس مسكها قبل تطيح...
سلطان بخوف:صابك شي
ليان بإبتسامه:لا
سلطان من ابتسامتها ارتبك ودق قلبه بقوه و بيصرف:ليون بروح الشباب وراح وبنفسه"لا واقول لها ليون بعد وش فيني أنا"
ليان وقفت مصدومه"سلطان ويقول لي ليون وش صاير بالدنيا"

"""***"""
عبدالعزيز بعد ماراحوا عبدالله وخالد للقصيم...راح لبيت نايف وشاف شذى جالسه بالصاله ومعها جوالها
عزيز:السلام عليكم
شذى:وعليكم السلام
عزيز:غريبه وين أميره عنك
شذى:زعلانه بغرفتها ومارضت تفتح
عزيز:لايكون عشان عبدالله شافها
شذى:ايوه بس كانت معصبه وقبل شوي رحت لها ومافتحت شكلها تصيح
عزيز:انا بروح لها
شذى:وحاول تجيبها معك
عزيز وهو طالع:ان شاء الله


***¤¤¤***
أميره بغرفتها ومنسدحه وتناظر فوق ودموعها شلال على خدها"يارب ارحمني مو قادره استوعب أنا خلاص ألحين بتزوج لازم انساه لازم والله يوفقه مع اللي تسعده"وسمعت طق الباب بس طنشت ماتكلمت
عزيز:اميره اذا مافتحتي بجيب المفتاح الثاني
أميره عصبت من عزيز وبنفسها"وجاي بعد اللي سوا"
عزيز:تسمعين افتحي
أميره:ماأبي افتح
عزيز ماسك نفسه لايضحك:ليش خلينا نتفاهم
أميره فتحت الباب وبعصبيه:نــــ‏ــتفاهم على ايش
عزيز سكر الباب:أنا ماكنت بسوي كذا بس كسر خاطري عبدالله
أميره بعصبيه اكثر:كسر خاطرك وانا ماكسرت خاطرك كيف لو ابوي او جدي شافني وش بيقولون
عزيز:كنت متأكد ان مافيه احد
أميره خلاص وصلت معها:ماتوقعتك كذا ياعزيز وطاحت دمعه على خدها
عزيز استغرب ماتوقع بتزعل كذا او يأثر فيها قام وحظنها
أميره ماصدقت تلاقي حظن احد بكت وفرغت كل اللي بقلبها
عزيز بتأنيب ضمير:لو كنت اعرف انك بتزعلين كذا ماطاوعت عبدالله
أميره بنفسها"آآآه ياليت السالفه من عبدالله وبس ماتدري ياعمي وش كان بقلبي تعبت خلاص ماأقدر اصبر او اتحمل"
عزيز بعد ماهدأت:أموره حقك علي بس قومي غسلي
أميره مسحت دموعها وضحكت غصب
عزيز قرصها مع خدها:صدق دلوعه خوفتيني
أميره قامت:بغسل وابدل وانزل
عزيز:اوكي وتلاقينا ببيت نايف
أميره:اوكي دقايق واجي

طلع عزيز وأميره وقفت عند المغسله تغسل وجهها وسرحت"ماني مصدقه باسل بيخطب ياربي بموت بموت خلاص ماني قادره اتخيل شكله مع وحده غيري الله يهديك يامنال ليش تقولين لي"ومكالمة منال قبل ربع ساعه انعادت لها
أميره:هلا يالقاطعه وأخيرآ دقيتي
منال:أميره بقول لك شي
أميره بإستغراب:قولي وش فيك
منال بحزن:باســــ‏ــل
أميره بخوف:وش فيه
منال:ابوي بيغصبه يخطب وهو رافض
أميره من سمعت كلمة خطبه طاح الجوال منها وانصدمت وبدموع"باسل بيخطب بيخطب لا ماني مصدقه"
منال:الوو أميره
أميره الى الآن بصدمه رفعت الجوال:أكلمك بعدين
منال:براحتك باي
أميره قفلت وانفجرت بصياح...
طاحت دمعة أميره بعد ماذكر عليها ومسحتها"استغفرالله استغفرالله يارب انا ألحين بتزوج ليش افكر بباسل"وغسلت وجهها وطلعت وفتحت الكبت واخذت بيجامه تفاحي ولبستها وراحت لبيت عمها نايف....

***"""***"""***
خالد يسوق ومركز مع الطريق وعبدالله منزل السيت ومسند رأسه عليه...
خالد:اقول عبود وش رأيك تصحصح وتسولف علي
عبدالله تعدل:لايكون نعست
خالد بكذب عشان عبدالله يسولف:تقريبآ
وصل مسج لجوال عبدالله وافتحه وقعد يطالع وبنفسه"شذى غريبه"وقرأ المسج مره ثانيه (عبدالله ممكن أكلمك ضروري السالفه تخص أميره*شذى*)
خالد انتبه له:وش فيك ساعه تناظر بالمسج
عبدالله هز كتفه:شذى وتقول بأكلمك السالفه تخص أميره
خالد ابتسم لطاري شذى:طيب دق وشف يمكن شي ضروري
عبدالله:الله يستر ودق رقم شذى






¤¤¤>>>¤¤¤
شذى بغرفتها وتدور ومتوتره تنظر عبدالله يدق"اللي انا سويته صح والإ خطأ بس شسوي ماأبي أميره تكره عبدالله زياده والله انه احسن من الصايع باسل كرهته صدق أميره مخدوعه فيه"وقطع عليه صوت جوالها...
شذى جلست وسمت بالله وردت..
شذى:هلا
عبدالله:السلام عليكم
شذى:وعليكم السلام
عبدالله:بغيتني ضروري
شذى:ايوه وعشانك وعشان أميره
عبدالله بتوتر:قولي تراي على اعصابي
شذى:دلال
عبدالله من سمع دلال عرف إن ماوراها خير:شفيها
شذى:تدق على أميره وتقولها انها تكلمك وانك تحبها
عبدالله مسك يد خالد بقوه وخالد متحمس يبي يعرف..
شذى كملت:وأميره مصدقتها وايه صح قايله لها انك آخذها عناد وكلها فتره تعذبها وتطلقها وتزوج دلال
عبدالله:وهذا اللي ناقص بعد واميره مجنونه افكر انا بغيرها
شذى استأنست:اقول عبدالله ممكن سؤال اذا مافيه احراج
عبدالله:هههههه عارف بتقولين تحب أميره
شذى:ههههههههه وش اللي عرفك
خالد سمع ضحكتها وبنفسه"فديت الضحكه وصاحبتها"
عبدالله:كذا حسيت ودلال انا لي تصرف معها بس انتي تكفين قولي لأميره وسلميني عليها
شذى"عشان تموتني":ان شاء الله
خالد بصوت عالي:شــــ‏ــــذى
شذى عرفت صوته:خيــــ‏ــر
خالد بوز وعبدالله مات من الضحك
شذى:اقول بسكر احسن
خالد:انتظري بقول لك شي
عبدالله:خــــ‏ــلود يحبــــ‏ــك

خالد ضرب عبدالله وشذى انصدمت وقفلت الجوال وهي مي مستوعبه كلام عبدالله
خلود يحبك ...خلود يحبك...حست بحراره بجسمها وجلست تفكر"خالد يحبني هذا وش قاعد يقول"وقامت "اروح تحت احسن وش حب وخرابيط"وطردت الافكار من رأسها ونزلت تحت عند العايله...


>>>>¤¤¤¤>>>>
بالاستراحه الشباب مجتمعين وسلطان جالس بعيد عنهم شوي وسرحان..
سامي انتبه له وقام وجلس جنبه:اللي آخذ عقلك يتهنى به
سلطان ابتسم وسكت
سامي:وش فيك سرحان
سلطان:هه لا ولا شي
سامي:هههههههههه معقوله ليان سوت كذا فيك
سلطان عطاه نظره ولف...
سامي:عارف انك تحبها وتجامل ياخي اعترف وريح نفسك
سلطان تنهد:غصب ملت لها قلبي مو بيدي
سامي بفرح:هاذي الساعه المباركه وأخيرآ حنيت لها
سلطان:لو على كيفي كان طلقتها وارتحت بس وسكت
سامي:بس ماتقدر صح لأنك تحبها
سلطان بإرتباك:م مو قصدي اني احبها بس قلبي مايطاوعني
سامي: هذا دليل انك تحبها بس يارجال اعترف وعش حياتك لاتعذب نفسك ع الفاضي
سلطان بنفسه"قلبي مو بيد لو الود ودي كان طلقتها وارتحت"ورجع يفكر"مجنون انا اطلق ليان وش فيني انا"وبقلبه"ماتوقعت اني بحبها كنت خايف والليله بعد ماشفتها اكتشفت اني احبها وماأقدر اطلقها"
سامي بنفسه"صدق انك عنيد والإ وش حلاة ليان وين بتلاقي وحدها مثلها يكفي بس انها تحبك"

¤¤¤>>>>¤¤¤
خالد:يووه عبود ليش تقولها
عبدالله:هههههه أحسبك بتقولها
خالد:لا بسألها سؤال ثاني بس انت وش بتسوي بالزفت دلال
عبدالله:ماأدري بس لازم اوقفها عند حدها
خالد:وش رأيك تخليها علي
عبدالله:لا بعد ازعجك فيها
خالد:لا عادي اهم شي راحتك
عبدالله:ماتقصر الله لايحرمني منك

انتــــــــــهى...

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الخميس ان شاء الله
تحياتي:Amoonah

Amoonh 30-08-12 05:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الرضى والمحبة من الله


البـــــــــارت الســـــابع عشر


>>>¤¤¤>>>>
الساعه 1 ونصف
ليان بعد ماطلعن من عندها البنات لبست برمودا اسود وتي شرت أبيض كت وتركت شعرها مفتوح على اكتافها وانسدحت بالصاله...
سلطان فتح الباب ودخل وليان ماأنتبهت له قرب منها وحط يده على رأسها
ليان حست بيده وتعدلت:اهلين جيت
سلطان بإبتسامه:ايوه وجلس جنبها وحط يده على رقبتها
ليان ارتبكت من قربه لها وتخدر جسمها ونزلت رأسها
سلطان مسكها مع ذقنها ورفع رأسها:تحــــ‏ــــــ‏ــبيني وحط عيونه بعيونها
ليان ارتبكت زياده ونزلت رأسها..
سلطان بنفسه"عارف انك تحبيني واضح من عيونك"وقام
ليان بعفويه:حبيبي وانتبهت لنفسها وسكتت
سلطان:بغيتي شي
ليان:هه لا بس بتسحر هنا
سلطان:ايوه وألحين بروح فوق اريح شوي واذا جهزتي السحور قولي لي
ليان:من عيوني كم سلطان عندي
سلطان:تسلم لي هالعيون اللي سحرتني وباس ليان على خدها وراح فوق...
ليان بنفسها"يارب دايم كذا احسه بدأ يتقبلني الله لايحرمني منه"وقامت وراحت فوق...
سلطان رمى نفسه ع السرير"آآه يارب ماتوقعت اني بحبها بهالسرعه بس ليان غير بسرعه تجذب الواحد خاصه عيونها"

¤¤¤¤>>>¤¤¤¤
مرت الأيام بسرعه ودخلت العشر الأواخر ومابقى الإ يوم على العيد...والكل فرحان بقرب العيد وزواج عبدالله الإ أميره خايفه وودها الأيام بدل ماتنقص تزيد...ليان بالأيام اللي فاتت مرتاحه ومستأنسه حيل وسلطان ابد مازعلها او عصب عليها مايقصر معها بشي ...عبدالله كلم دلال وهاوشها وقالها تبعد عن أميره بس قالت له أنا وراك وراك والزمن طويل ومستحيل ترتاح مع أميره وأنا حيه...
في بيت ابو زياد ليلة العيد الكل مشغول وو... الخ الإ أميره مصدعه ومنسدحه بالصاله وحاطه يدها على رأسها....
دخلوا زياد وعبدالعزيز وشافوها منسدحه..
زياد بمزح:يــــ‏ــوووه وش فيك لايكون بتمرضين
عزيز كمل:لايكون تعبانه وزواجك مابقى عليه الإ يومين
أميره سمعتهم وطنشت وجلست...
زياد جلس جنبها:وش فيه الحلو زعلان
أميره:مصــــ‏ــدعه
عزيز:اكلتي بنادول
أميره:ايوه
زياد بمزح:أصلآ مافيها شي بس تعرف لازم تدلع قبل الزواج
أميره ناظرت له بنص عين:ليش غيران بعد
زياد بإستهبال:لا بس يفضى لي الجو مو انتي اول آخذه كل شي بالبيت ألحين يصير لي كل شي
أميره حزنت بمجرد انها بتترك هالبيت اللي عاشت وتربت فيه نزلت دمعتها غصب ومسحتها قبل ينتبهون لها...
زياد:عاد تصدقين صراحه بفقدك
عزيز مايبي يضيق أميره:زياد والله لو بتهاجر تراها تزوجت مو راحت خلاص




>>><<<>>><<<
ليان ومشاعل بغرفة ليان ويسولفن...
مشاعل:ليوون
ليان:عيونها
مشاعل:كيف سلطان معك
ليان:فــــ‏ــديته بس عسل
مشاعل غمزت:من ألحين دفاع
ليان:والله احــــ‏ــبه احبه غصب
مشاعل:الله يديم عليك
ليان وقفت:تعالي ننزل تحت
مشاعل قامت:يالله ولفت وبضحكه:ليــــ‏ــوون حركات وش هذا
ليان:وجــــ‏ــع قليلة أدب وضربتها
مشاعل:هههههههههههه وطلعت من الغرفه
ليان طلعت وراها:سخييفه
مشاعل:ههههههههه عادي طيب

:وش اللي عادي

مشاعل:ســــ‏ــلطان
سلطان بإستهبال:لا ليــــ‏ــان
ليان:ههههههههههههههههه حلوه
سلطان:فــــ‏ــديت هالضحكه
ليان استحت ونزلت رأسها خاصه بوجود مشاعل..
قرب سلطان من ليان وقرصها مع خدها
مشاعل:احم احم نحن هنا
سلطان:زوجتي وكيفي وحط يده على كتف ليان
ليان استحت وراحت فيها ووجهها احمر...
مشاعل:ههه سلطان ارحمها خلاص شف وجهها
وصل مسج لجوال سلطان طلع جواله وشافه وانصدم وانقلب وجهه 180 درجه وترك ليان
ليان بخوف:سلطان فيك شي
سلطان بإرتباك:ه هه لا مافيني شي وراح للغرفه
مشاعل وليان استغربن منه وبنفس الوقت خافن..
مشاعل:ليان روحي شوفي وش فيه
ليان:لا خايفه
مشاعل:من ايش خايفه شوفي وش فيه وأنا بروح البيت بس لاتنسين تقولين لي
ليان سرحت:خلاص
مشاعل:ولاتنسين تشوفين جواله بدون مايعرف وراحت...

*********
سلطان دخل الغرفه وانسدح ع السرير وهو الى الآن مصدوم"لمى تطلقت ماني مصدق آآآه بس بعد ايش بعد ماحبيت ليان لا اصلآ أنا ماحبيت ليان ولاشي حبي الأول والأخير لمى وألحين حره ماني مصدق"اخذ جواله وناظر للمسج مره اخيره ومسحه ونزل جواله...
ليان دخلت وشافته منسدح تقدمت من السرير..
ليان بحنيه:حبيبي فيك شي
سلطان ارتبك وبيتكلم بس شاف ليان وحنيتها معه وسكت وناظر لها..
ليان جلست ع السرير ومسكت يد سلطان:قول وش فيك
سلطان ارتبك زياده وسحب يده بقوه.. ليان انصدمت من ردة فعله وجرحها..
سلطان بعصبيه:ليــــ‏ــان اطلعي برى
انصدمت ليان صدمه اخرى وقامت وبنفسها"لو الكل يتغير سلطان مستحيل يتغير"قبل تطلع من الغرفه ناظرت له بحزن وطلعت..
سلطان حن ورق قلبه لها بس ترك شعوره واحساسه وبنفسه"أنا لازم ابعد عن ليان واتجاهلها"واخذ جواله وبيد مرتفجه دق رقم لمى..
لمى:الووو
سلطان دق قلبه بقوه واخذ نفس:السلام عليكم
لمى:وعليكم السلام ودققت بالصوت:ســــ‏ــلطان
سلطان سمع صوتها وحن لحبه الأول:ياعيون سلطان انتي
لمى بدلع:كيفك مرتاح
سلطان:من سمعت هالصوت وأنا ارتاح كيفك حبي
لمى:مو مرتاحه
سلطان بسرعه:لييش
لمى:زوجي اللي مايتسمى عرف بحبي وعلاقتي معك وطلقني
سلطان:لأن ماعنده احساس والإ واحد يشوف القمر قدامه ويطلقه
لمى ابتسمت ابتسامه نصر:وكيفك انت مع زوجتك
سلطان ارتبك:هــــ‏ــه بخير
لمى:طلقــــ‏ــها وارجع لي أنا
سلطان ارتجف بمجرد انه سمع كلمة انه يطلق ليان وبعصبيه غصب طلعت منه:ليان زوجتي ومستحيل اطلقها فهمتــــ‏ــي وسكر بوجهها"هذا اللي ناقص بعد ليان مستحيل اتركها مستحيل"
لمى انقهرت من ردة فعل سلطان بس توعدت"طيب ياسلطان اذا ماخليت تتركها وتجي ركض وراي ماأكون لمى"
سلطان ندم انه كلم لمى"مو المفروض اني أكلمها حرام اخون ليان المفروض اني دست على قلبي وطنشت ليان زوجتي ألحين وخلاص"وقام وطلع من الغرفه وسمع ليان بالصاله وتكلم وتضحك"أكيد عبدالله ماتضحك وتستأنس هالكثر الإ معه اووه يالقهر"وتقدم لين وصل قريب من ليان...
ليان ارتبكت من قربه وزادت دقات قلبها وكأن الغرفه مافيها اكسجين..خاصه بعد ماحط سلطان رأسه بحضنها وناظر بعيونها
عبدالله:ليون وين رحتي
ليان انتبهت لنفسها:هلا عبدالله معك
عبدالله:وش قلتي تجينا ألحين بالبيت متجمعين احنا والبنات وعامر
ليان:طيب بشوف سلطان واقوله واجي
سلطان قام من حضن ليان وجلس...
عبدالله:وجيبي هالسلطان معك وبنفسه"ماخسارة الإ اسمه عليه"
ليان:اوكي باي
عبدالله:بايون
ليان لفت لسلطان:بروح لبيتنا
سلطان ببرود:بكيفك ماسكك أنا
ليان انهبلت من بروده قبل شوي بحضنها والحين بارد معها "صدق انسان ماعنده احساس او مريض هو ومزاجه المتقلب"راحت للغرفه ولبست وراحت لبيت أهلها...

<<<>>><<<>>>
في بيت ابو عبدالله...مجتمعين عبدالله واخوانه وخواته بالصاله...
عامر:ترى ماله داعي بكره نسافر بالعيد
ريم:اول مره اشوف احد يسافر بالعيد
عبدالله:عادي العيد الصباح وبس
عمار:عندك بس والإ مستعجل وغمز لعبدالله
عبدالله:ههههه ايه عندك مانع
عامر بمزح:مو حبآ بالشرقيه حبآ باللي فيها
عبدالله:طبعآ والإ متى أنا حبيت الشرقيه
ريم:طيب ليش مارحنا البارح احسن من بكره
عبدالله:من يقوله لأبوك
كمل عامر:اللي لازم العيد الأول بالقصيم
عمار:وععععع تصدقون ماأطيق القصيم بس غصب مجبور اعيش فيه
دخلت ليان:السلام عليكم
عبدالله قام:هــــ‏ــلا وغلا بالزين كله وضمها
عامر:عبدالله بعد عاد تراها اختي بعد
ليان سلمت على عامر:كيفك ماتنشاف ماكأنك هنا
عامر:مافي وقت
ليان جلست:غريبه جالسين بدون شي
عامر بمزح:قولي وش مشتهيه ونجيب
ليان:هههههه ماقصدي بس جلسه مافيها شي غريبه
عبدالله بغرور:فيها انا وأكفي عن كل شي
ليان:بهاذي عاد صادق
عامر:ألحين تمدح نفسك والجلسات الجايات تمدح أميره
عمار:عاد المتزوجين لو كانن زوجاتهم مو حلوات لازم يتغزلون فيهم
عبدالله بثقه:بس أميره حلوه
عامر بعفويه:صــــ‏ــادق عبدالله مو بس حلوه الإ تجننن
الكل ناظر لعامر بإستغراب وعبدالله ناظر فيه بنظرات قويه
عامر بإرتباك:هــــ‏ــه ماأقصد بس يقولون انها حلوه وش فيكم
الكل ماعد عامر وعبدالله:هههه ههههههههههههههههههههههههه
ليان بتخفف الجو بين عامر وعبدالله:عبودي وش فيك عامر مايقصد
عامر:والله صدق ماأقصد شي وعادي زوجة اخوي وأمدحها
عبدالله بإرتياح:الحمدلله
عامر بنفسه"الحمدلله بغى يأكلني عبدالله بنظراته وأنا غبي بغيت اروح فيها وعبدالله خلقه يشك فيني"



>>><<<>>>

يــــ‏ــــــ‏ــــــ‏ــوم العيــــ‏ــد**
بعد صلاة العيد في بيت أبو زياد...
أميره وهي تبوس ابوها:كل عام وانت بخير
ابو زياد:وانتي بخير
أميره وهي تسلم على أمها:من العايدين
ام زياد:من الفايزين
دخلوا زياد ويزيد وتركي وشذى وجنى
أميره:هلا والله وسلمت على واحد واحد واخر شي شذى..
شذى:فاتتك صلاة العيد شفت البنات وسلمت عليهن
أميره:لاتقهريني تراي متحمسه لها بس الظروف
شذى:ههههههههههه ابد مو وقته
ابو زياد والشباب راحوا لبيت الجد وام زياد راحت للمطبخ
أميره وشذى جلسن..
شذى بتقهر أميره:صدق أبد مو وقتها عاد يوم قرب زواجك
أميره:شــــ‏ــذى وجع قليلة ادب صدق هذا اللي تفكرين فيه
شذى:ههههههههههههههههههههه
أميره قامت:اروح لبيت جدي احسن
شذى:هههه حتى أنا بسلم على اللي ماسلمت عليهم
أميره وهي تلف طرحتها:العصر بيجون المحمد والعبدالرحمن والناصر
شذى:والحبيب اكيد بيجي
أميره بضيق:اكيد لا ويملك بكره
شذى:طيب عادي لاحفل ولاشي بعده الزواج
أميره:ترى اكره سيرة الزواج بنروح لانتأخر
طلعن أميره وشذى وراحن لبيت الجد عادل...

***>>>***
في بيت الجد عادل..مجلس الرجال مليان رجال ودله رايحه ودله جايه...ومجلس الحريم بعد مليان من جاراتهم وأكثر المجلس عجايز..دخلن شذى وأميره البيت..
ام زياد وهي طالعه من المجلس شافتهن:وينكن تأخرتن
أميره:فيه حريم
ام زياد:ايوه وكثار بعد
أميره سحبت يد شذى:تعالي نروح المطبخ او فوق ناقصه انا بعد يحرجني بالأسئله
شذى:لا بعد ام صالح فيه ماتسمعين صوتها
أميره:هههه وهاذي احد مايسمع صوتها وراحن المطبخ وشافن زياد ينتظر الدله تجهزها سالينا بيآخذها..
زياد:اهلآ وسهلآ بالعروس ولصقتها
شذى:ههه زياد ترى ماأحب هالكلمه
أميره جلست ع الطاوله:فيه رجال كثار
زياد:فيه شيبان مايشبعون من القهوه تكسرت يدي وأنا أصب
شذى:طيب وتركي وعزيز مايساعدونك
زياد وهو يقلد صوت عزيز:عزيز صب مره وقال أنا عمكم مايصير أتعب وانتم حاظرين وجلس
أميره+شذى:هههههههههههههههه
سمعوا صوت عزيز جاي:زياد وين القهوه ودخل..
عزيز:الله الله ايش هالكشخه وسلم على شذى وأميره
زياد اخذ الدله من سالينا
عزيز:ترى ابوي معصب بسرعه ود القهوه
زياد:طيب انت صبها تعبت
عزيز جلس ع الطاوله:اقول ودها وصب للرجال احسن انا بجلس عند شذى وأميره
زياد طلع:لازم تصرف وراح
شذى فتحت حلاوه:الله يهبل طعمها
عزيز:وش فيها أموره هاجده اليوم
أميره:هه عادي مافي شي
شذى بخبث:مع العريس بيجي الليله لازم تسرح
أميره بعفويه:ومن زيــــ‏ــنه عشان اسرح فيه وانتبهت لكلامها ونظرات عزيز لها
عزيز:اميره مو انتي وافقتي عليه خلاص وقام:وباسل انسيه لاتحسبيني ماأعرف شي
أميره وشذى انصدمن كيف عرف ان أميره تحب باسل ومن قاله..
عبدالعزيز وقف عند الثلاجه:يوم تبكين ذاك المره عرفت ليش لأن اللي مايتسمى بيخطب وفتح الثلاجه..
شذى ناظرت بأميره اللي انقلب وجهها وجمدت بمكانها كيف عرف عزيز
عزيز سكر الثلاجه وناظر لأميره:وألحين انتي بتصرين زوجة عبدالله وخلاص..
شذى يوم شافت أميره بتغير الموضوع:وش رأيك نروح بالصاله ونأخذ القهوه معنا
عزيز:انا بروح عند الرجال وطلع..
شذى لفت لأميره:صدق كلام عزيز مو عشان عبدالله شافك
أميره بصدمه:كيف عرف ومن قاله
شذى:بكيفه خلينا منه وتعالي أكيد الحريم راحن اسمع صوت تركي داخل
قامت أميره وراحت مع شذى للحريم...

>>><<<***>>><<<
عزيز لزياد:قلت لأميره وتغير وجهها وانصدمت
زياد بخوف:ليش ألحين تذبحني
عزيز:لاتخاف ماقلت انه انت قايل لي
زياد:واذا سألتك
عزيز:مستحيل تسألني واذا سألتني مستحيل اقول زياد سمعك يوم تكلمك منال وقالي
زياد:انا مابغيت اقول لك بس شفتك ندمان ان أميره زعلانه منك وقلت لك سبب زعلها
عزيز:عادي مارايح اقول لأحد بس تعال بنروح لمجلس الحريم مافيه احد وراحوا...


***>>>***
عائلة محمد وعبدالرحمن وناصر بعد ماصلوا العيد وافطروا راحوا الشرقيه ماعدا خالد وعبدالله وعامر بيرحون الساعه 2 طيران وسلطان وليان بكره...
عامر وعبدالله عند ليان وخالد عند فيصل لأن فيصل مو رايح الإ يوم زواج عبدالله وسلطان عند سامي....
عبدالله ضم ليان:كل عام وانتي بخير
ليان:وانت بخير
عامر:أنا شكلي ولد البطه السوداء ساعه واقف
ليان لفت لعامر:هلا وسلمت عليه: كل عام وانت بخير
عبدالله وعامر جلسوا
ليان حطت سلة الحلاو عندهم وصبت لهم قهوه...
عبدالله شرب قهوه:وش رأيك تروحين معنا شوي
عامر:احسن بعد من بكره
ليان:سلطان يقول بكره نروح
عبدالله:براحتك
عامر ناظر لليان:ليان انتي قاصه شعرك
ليان بإستغراب:لا ليش
عامر:لا بس احسه قصران
عبدالله:هههههه شكل عيونك اللي قصرانه
ليان:ههههههههههههههههههههه

****>>>***>>>
شذى وأميره وتركي عند الجده وأم زياد وأم تركي راحن لوحده من الجارات يعيدنها...دخلوا عبدالعزيز وزياد..
الجده:وش فيكم جيتم ابوك عنده احد
عبدالعزيز بمزح:حركااات يامامتي مشتاااقه لبابتي
كمل زياد:مالك الإ ساعتين عنه
الجده بعصبيه:يــــ‏ــازينكم ساكتين هذا اللي جيدين فيه صدق ماتستحون
الكل ماعدا الجده:هههههههههههههههههههههههههههه
عزيز باس امه:أهم شي مايزعل القمر
الجده:بعد بعد عني خلاص زعلت
عزيز باس يدها:ماعاش من زعلك
أميره بخبث:جدتي ماترضى عنك الإ اذا تزوجت
عزيز عطاها نظره..
الجده:صادقه اذا تزوجت أرضى
عزيز:يووه عدنا لطيري ياللي
زياد:يووه بعيد فكونا من سيرة الزواج
تركي بيعاند أميره:عادي طيب بعد بكره زواج أميره
شذى:عاد زواج أميره غير عن الكل
زياد بإستهبال:ليش زواجي وأنا ماأدري
عزيز:والإ زواجي أنا
الجده سمعت غلط:مــــبرووك تبي تزوج خلني أخطب لك
عزيز بسرعه:لاااا
الكل عدا عزيز:هههههههههههههه
الجده قامت:بروح ارتاح اذا أذن الظهر صحوني وراحت
أميره:أحسن انقلبت عليك
عزيز بتوعد:طييب يأميره شوفي وش بسوي بزواجك
أميره بخوف:وش بتسوي
عزيز:كل شي بوقته حلو
تركي:قهههر ماأقدر ادخل والإ صدق احرجك قدام عبدالله
زياد:لاتخاف انا موجود
أميره:لا عاد انت زيود اخوي حبيبي
زياد:لاتحاولين بس
عزيز:ياني بخليك تعصبين صح
شذى:بس لاتنسى أنا موجوده اقفل الباب
عزيز:سهله ندخل مع عبدالله
شذى:نقفل عنكم انتم وعبدالله معكم
الكل ماعدا شذى وأميره: هههه هههههههههههههههههههههههههههه
أميره:وش يضحكم صادقه
عزيز بخبث:لا ياحــــ‏ــلوه عبدالله مافيه مفر منه ذيك الليله
زياد+تركي:ههههههههههههههههه
أميره انقلب وجهها ألوان وحمرت خدودها"حسبي الله على ابليسك ياعزيز"
شذى:صــــ‏ــدق قليلين أدب وماتستحون
عزيز:عادي طيب هذا الواقع صح والإ
أميره قامت:أروح أنام قبل الغدا احسن
زياد:ههههههه بتهرب بس مافيه مفر منا اليوم
تركي قام بسرعه وسكر الباب وقفله وأخذ المفتاح
أميره بعصبيه:جــــ‏ــب المفتاح احسن لك
شذى:تركي اذا ماجبته بقول لأبوي
زياد طلع جواله ومده لشذى:خوذي قولي له يالله
شذى اخذته منه وطرااااااااااااااخ
بالجدار وتفكك..
الكل مات من الضحك وزياد فتح عيونه ع الأخر..
أميره:حلوه تعجبيني
عزيز:شذى لييش
تركي بعصبيه:جــــ‏ــيبه وركبيه احسن لك
زياد:لا عادي اتركه بمكانه عندي جهاز ثاني
أميره:تركي عطني المفتاح
تركي:اذا صلحتي جهاز زياد
أميره:لا والله شايفني مصلح جوالات وأنا ماأدري
عزيز بخبث:اختاري ياتركبينه وتطلعين ياتجلسين هنا وماتطلعين الإ وأنتي معصبه وتبكين
أميره:ألحين اللي مفككه انا والإ شذى
زياد:مو شغلنا انتي او شذى سوي اللي قال عزيز وبس
شذى قامت:خلاص انا اركبه بس افتح الباب لأميره
تركي:نــــ‏ــو
أميره بعصبيه:غصب عنك تفتح
عزيز:أعصابك طيب
تركي:افتح بس بشرط
أميره تقلد صوته بإستهزاء:افتح بس بشرط تفتح غصب
تركي:مافيه شي بالغصب ياحلوه
أميره خلاص راحت فيها من القهر والعصبيه وجلست ع الكنب وطلعت جوالها...
زياد قام بسرعه واخذه منها:مجنونه انتي
أميره بصراخ:عطني الجوال احسن لك
عزيز:نمزح بعدين وش تبين ابوك يقول عنا بزارين

>>>>***
باسل له يومين وهو ماارتاح بنومه او بالأصح ماغمضت عيونه للنوم حط يده على رأسه"ياربي ماني مصدق زواجها بعد يومين آآه بس ياأميره ليش توافقين على عبدالله"وجلس واخذ جواله"أنا لازم اسألها لازم ليش وافقت على عبدالله"ودق رقم أميره اللي اخذه من جوال منال بدون ماتدري...

>>><<<>>><<<
أميره بعصبيه:زياد عطني الجوال لاتصير بزر
زياد بيمد الجوال لها ودق وناظر
أميره:عطني مين
زياد ناظر للرقم بشك:رقم تعرفينه
عزيز قام:جب اشوف يمكن عبدالله
انقطع الأتصال...وبعد دقيقه وصل مسج.. فتحه زياد وجن جنونه وأميره خافت وبنفسها"يارب تستر من"
انتهى..

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 01-09-12 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى والمحبة من الله

البـــــارت الثامن عشر



زياد قام وشد أميره مع شعرها وبعصبيه وصراخ:هــــ‏ــذا اللي ناقص بعد مكالمات من ورانا
أميره بصياح:آآآي زياد هئ هئ فكني والله ماأعرف شي هئ هئ
شذى بعصبيه:زياد اتركها
زياد بعصبيه:خليني أذبحها هاذي ماوراها الإ المصايب مع الحقير باسل>>قالها وهو راص على أسنانه
عزيز اخذ الجوال وفتح المسج
((أميره الله يخليك اذا تحبيني ردي لاتتركيني اتعذب صح زواجك بعد يومين بس ابيك ضروري واذا لي خاطر عندك ردي **محبك للأبد باسل**))
أميره تصيح وزياد يضربها وشذى تصارخ عليه...
عزيز قام:زياد خلاص اتركها
زياد دفها على الجدار:لو عزيز ماقالي اتركك كان موتك على ايدي
عزيز قرب من أميره وبإستهزاء:شكلك ماتتوبين وماترتاحين الإ اذا جيتينا مطلقه تحسبين هالباسل بينفعك
أميره تصيييح وتألم ومي عارفه شي
زياد طلع شريحة أميره وكسرها بين أسنانه..وحذف جوالها عليها وطلع
زياد قبل يطلع وقف:بكره اجيب لك رقم جديد والإ بعد مو لازم
عزيز ناظر لزياد:لا انا اقول لعبدالله يطلع لها وبعد الزواج تأخذه منه وطلع هو وزياد وتركي
أميره زاد صياحها وشذى راحت وجلست جنبها...أميره رمت نفسها بحضن شذى وبكت..
دخلوا الجد وابو تركي وابو زياد
وشافوا أميره بحضن شذى وتصيح وشعرها حوسه وواضح ان احد شاده بقوه
ابو زياد راح لها وبخوف:وش فيها
أميره شافت ابوها ورمت نفسه بحضنها وبكت بقوه..
الجد:وش فيها
ابو زياد مسح على ضهرها:أميره هدي نفسك وقولي وش فيك
ابو تركي:شذى وش فيها
شذى قالت لهم كل اللي صار وعصبوا..
الجد:وعلى كيفهم يفسرون كل شي من عندهم
ابو تركي:زياد بزر ماطلع الإ أمس يمد يده على أخته
ابو زياد:شغلهم عندي
الجد:الشرهه على عبدالعزيز بس خبل مثلهم
أميره قامت ومسحت دموعها:والله ماكنت أكلم احد ولاشي وبكت
ابو زياد ضمها:بنتي وتربيتي واعرفك ماعليك منهم
الجد ماهانت عليه أميره يشوفها تبكي قام:انا ألحين اغسل شراعهم غسل وطلع..

****"""****
عزيز وزياد وتركي بالمجلس...
تركي:جدي وابوي وعمي راحوا للمجلس ألحين يشوفون أميره تبكي ويفتحون محاظره
زياد بقهر:آهــــ‏ــ بس ودي اقطع باسل قطعه قطعه
:لا شكل انا اللي بقطعك قطعه قطعه
زياد خاف وعزيز وتركي مثله..
الجد دخل وبعصبيه:وجالسين ولا كأنكم سويتوا شي ياقليلين الحياء هذا اللي جيدين فيه تمدون يديكم على البنات
زياد:جــــ‏ــدي
قاطعه الجد بعصبيه:بس ولا كلمه أنت ماكأن اختك بتروح عنك بعد يومين بدل ماتسولف معها وتدور رضاها تضربها
عزيز:يبه الله...
الجد بعصبيه:بس انت ولا كلمه لو فيك خير ماتركته يضرب اخته
عزيز نزل رأسه وسكت وتركي مسك نفسه لايضحك وبنفسه"عاد بقى دوري بسكت احسن"وماأمداه يكمل كلامه الإ الجد يتكلم:وأنــــ‏ــت الثاني تعال بكره بعد ضارب خواتك
تركي:أ أ أنا ماسويت شي
عزيز وزياد بالقوه مسكوا انفسهم لايضحكون وتجيهم تهزئه محترمه بعد...
الجد بتهديد:المره هاذي عديتها لكم والمره الثانيه خلوني بس اسمع احد مضيق او مزعل أميره او شذى وطلع...
زياد:الحمدلله عدت على خير
عزيز:هههههه بغى ابوي يقطعنا قطع
تركي:بس الحمدلله تراجع بأخر لحظه
عزيز+زياد:هههههههههههههههههه
عزيز طلع ورجع:عبدالله جاء استعدوا للهوش
زياد:يووه عاد أميره وضربتها شف وش بيسوي ابوي
دخل ابو زياد:حتى بالعيد ماسلمت أميره من حركاتكم السخيفه
زياد:بس يبه أميره غلطت وأنا شايف المسج
ابو زياد بعصبيه:بــــ‏ــس أميره تربيتي وأنا أعرفها بعدين مو أول شي ضرب تفاهم اسألها
زياد:ماقدرت أشوف المسج واسكت خاصه انه من باسل
ابو زياد بهدوء:طيب يمكن باسل اللي دق او ارسل وأميره مالها علاقه فيه
زياد:خلاص أنا آسف
ابو زياد:ماينفع الآسف بعد ماشبعتها ضرب
زياد نزل رأسه:.......
ابو زياد:اتركوني من سالفه المسج ليش تعاندونها بالكلام ولف لتركي:ليش تقفل الباب
تركي تفشل وبنفسه"عاد شذى معطيته الأخبار بالتفصيل وأكيد مزوده شي":كنت أمزح
ابو زياد:بس أميره نفسيتها الأيام هاذي ماتساعدها خاصه انها بتطلع عن البيت وبتروح عنا>>قالها بغصه
زياد حزن ونزل رأسه بالأرض"ماني مصدق أميره بتتركنا لا عاد صدق اني سخيف ضاربها بدل مااجلس معها واحاول انسيها أضربها بس كله من العله باسل"
عزيز قام وباس رأس ابو زياد:آسفين وأميره ألحين نراضيها
ابو زياد:لا لين تهدأ



*****
أميره راحت لبيتهم ودخلت الغرفه ورمت نفسها ع السرير وقعدت تصيييح...
شذى فتحت الباب ودخلت وسكرت..
شذى جلست على طرف السرير:خلاص أميره
أميره بصياح:ليش يشكون فيني ليش وأنا مالي ذنب مسج وراسله باسل أنا وش ذنبي
شذى بنفسها"هالباسل ماعرفناه وجانا من وراه الخير":خلاص انتي اهدي
أميره مسحت دموعها وجلست:لا ويبي عبدالله يطلع لي رقم وش بيقول
شذى:لاتخافين الرقم اخلي عزيز يجيبه غصب
أميره بحزن:ماتوقعت عزيز كذا سمعتي وش قال
شذى:طنشيه وبمزح:شكل زوجته اللي تطلب الطلاق منه اول ليله من حركاته واستهباله
أميره:ههههههههههههههههههههههه
شذى قرصتها مع خدها:فدييت هالضحكه وأخيرآ
أميره انسدحت:ظهري يألمني بنام واذا جاء العصر صحيني
شذى:اليوم ظهرك وبكره بطنك وبعده الله العالم
أميره:وزيزو ماتوقعت عليه قوه كذا قطع شعري
شذى لحفتها:نامي نامي عشان أصحيك والإ نسيتي ان اهل زوجك بيجون العصر
أميره:حتى عبدالله مو مباعد زياد وعزيز وتركي مثل حركاتهم
شذى:لا بعد عنده خالد يعطيه باليوم كم درس ويطبقه وسرحت بكلام عبدالله"خالد يحبك..خالد يحبك.."
أميره:وين وصلتي تراي ملاحظه هالأيام ماأنتي طبيعي تفكرين بشي
شذى بإرتباك:لا من افكر فيه ولفت بتطلع:نامي وارتاحي عشان اصحيك العصر وطلعت..واميره حطت رأسها واستسلمت للنوم...


>>><<<<
العصر الساعه 5 وصلوا الناصر والمحمد والعبدالرحمن وقبلهم بساعه واصلين عبدالله وخالد وعامر...طبعآ راحوا لبيت الجد عادل...
بعد السلام والترحيب فيهم الحريم والبنات بالمجلس والرجال بمجلس الرجال...
مها جلست بتعب:ياربي تعب سفر يكسر الظهر
ريم:لا وبيوم العيد شكل أهلنا فيهم شي
شذى تصب القهوه لهن...
أم خالد:شذى
شذى:هلا عمه
ام خالد:وين أميره
شذى:تجي ألحين
وعد:اكييد نايمه صح
شذى:ههههه قبل شوي صحت
خلود بنوم:ياحظها احسدها صراحه انا نمت ساعه بس
مها:كذابه طول الوقت نايمه بالسياره
خلود:واللي بالسياره تسمينه نوم

:السلام عليكم

الكل قام:وعليكم السلام وسلمن على أميره
خلود:آهلآ بالعروس
مها:ماني مصدقه يأميره
ام عامر:ليش وش حلاتها أميره يستاهل عبدالله
أميره استحت وبنفسها"هذا اللي خايفه منه بجد احراااج"وجلست..
ريم بمزح:وين عبود يشوف هالخشكه
مها:لا يشوفها عشان يجيب لنا العيد
أميره حمر وجهها ونزلت راسها"وجع يوجعك يامها حيوانه صدق"
ام خالد:بنات خلاص احرجتوا البنت
شذى صبت لأميره وقامت تعطيها الفنجال:تقهووي
أميره لشذى:احراج في احراج
شذى:هههه شوفي وجهك واضح المستحي والمنحرج
أميره:صدق
شذى:اي والله



>>><<<>>><<<
عند الرجال دخل ابو باسل ومعه باسل ونظرات عبدالله لباسل ومنقهر وده يذبحه اما باسل يتمنى يمسك عبدالله ويقطعه قطعه قطعه ولو كان عارف انه موجود كان ماجاء اصلآ ماله نفس بس ابوه اجبره وغصب جابه معه...
زياد بنفسه وهو يناظر باسل"لو مافيه احد بالمجلس كان ذبحتك بس ماأبي اتفشل قدام الناس وانفضح"
عزيز بنفسه"اخخخ لو عبدالله مو موجود كان مسكتك وخليتك غصب تعترف وش سبب المسج"
ابو عبدالله لف لأبو باسل:أخبارك ياأبو باسل
ابو باسل:الحمدلله بخير
ابو عبدالله لف لباسل:واخبارك ياباسل
عبدالله انقهر"اخخخ قهر ابوي يسأله عن أخباره"
باسل بدون نفس:الحمدلله بخير ووجه نظرات لعبدالله
ابو تركي:باسل انت تعبان وش فيك نحفان وتحت عيونك هالات عسى ماشر
باسل بإرتباك:هــــ‏ــه لا مافيني شي
خالد بنفسه"من كثر مايبلع مخدرات ويدخن حشيش"
ابو زياد:بما انكم كلكم موجدين بقولقم بكره عبدالله بيملك يوم الزواج صعبه
الكل لف نظراته لعبدالله وعبدالله لف نظراته لباسل اللي تغير وجهه وحرك الفنجال بعصبيه..
باسل:"آآه ياخااال الله يهديك ويهدي ابوي ماأدري وين جبرني اجي"
عبدالله:"قهر قهر ودي أذبحه مو قادر اشوفه قدامي لا ويحب حبيبتي بعد ماني قادر اتحمل"
خالد:"هههه ياقهرك ياعبدالله شكل لو مافيه احد كان ذبح باسل"
باسل قام:على أذنكم
ابو زياد:بدري وين
باسل:بروح البيت وطلع...زياد قام وراه وعبدالله لحق زياد..
باسل اخذ نفس:ياربي ارحمني تعبت تعبت وطلع زقارته وشرب بعصبيه..
:بشويش اعصابك
باسل عصب زياده هذا اخر شي تمنى يسمع صوته يكرهه من قلب لف له:نعم خير تبي شي
عبدالله بيقهره:ايه ياحلو حبيت اعزمك على زواجي
باسل مسك نفسه لايذبح عبدالله ورد ببرود:ماطلبت شي لعيون أميره احظر
زياد بعصبيه:مصدق نفسك انت
باسل فتح باب سيارته وركب ولف لزياد:لو ماأنت ولد خالي كان شفت شي بحياتك ماشفته وسكر الباب ومشى..
عبدالله بقهر:آآه بس قهر اني رجعته لأهله
زياد:كان تركته يموت أحسن

****
مر الوقت بسرعه وأذن المغرب والعشاء وجاء وقت العشاء والكل تعشى وراح ينام بعد تعب السفر..الإ عبدالله جلس بصالة بيت الجد عادل ينتظر خالد...أميره بتروح بيتهم بس سمعت صوت التليفون وراحت بترد..عبدالله بعد ماسمع صوت التليفون ولمح أميره تخبى وراء الستاره..أميره جلست وردت وماتدري ان عبدالله وراها متخبي بالستاره...
أميره:الوو
ملاك:مساء الخير وآخيرآ احد رد
أميره:هلا ملوكه اخبارك وحشتيني يالدبه
عبدالله بنفسه"ليتني بدال ملاك"
ملاك:ادق على جوالك مقفل وتليفون البيت ماأحد يرد قلت ادق على تليفون بيت جدك
أميره:حظك كنت طالعه بروح بيتنا وسمعت التليفون
ملاك:وجوالك ليش مقفل
أميره حطت رجل على رجل:الزفت زياد بيأخذ البطاريه وضيع شريحتي>>قالت لها كذا مي قايله زياد كسرها عشان وصلني مسج من باسل
ملاك:قهر عاد رقمك حلو
أميره:لا لو شفتي عزيز وش يقول بقول لعبدالله يطلع لك
ملاك:عبدالله مين
أميره بعفويه:عبدالله زوجي
ملاك:أحلى احلى من ألحين مابعد صار زوجك
عبدالله:"ياويل حالي يازين كلمة زوجي منك ماني مصدق"
أميره"مجنونه انا قلت زوجي":ملاك والله طلعت عفويه
ملاك:ع العموم كيف الجو عندكم بالبيت
أميره:الكل بينام بس تصدقين انحرجت عند الحريم بجد احرجني العروس العروس كأني اول وحده اتزوج
عبدالله:"واحلى وحده بعد"
ملاك:هههههههههههه الله لو كنت بمكأنك هربت
أميره:اقول وسمعت صوت خالد ينادي عبدالله:ملاك أكلمك من بيتنا شكل احد جاء باي وسكرت وراحت لبيتهم...عبدالله طلع من وراء الستاره"فديتها ياناس أحبها أحبها"
خالد دخل:ساعه اناديك ليش ماترد
عبدالله بهيام:أحــــ‏ــبها احبها
خالد:استغفرالله شكل عقلك صار له شي
عبدالله قال لخالد كل شي..
خالد:احمد ربك مابقى شي كلها يومين وتصير عندك مو أنا ياحسره

***<<>>***
ثاني أيام العيد العصر..بعد ماملك عبدالله أميره طالعه بتروح لبيت جدها واستوقفها صوت عزيز وزياد..
زياد:تصدق خايف تفشلنا
عزيز:لا ودلوعه بزياده
زياد:الدلع بتنساه غصب بس البلشه ان قالت شي عن باسل لعبدالله
عزيز:اقول مي وجه زواج بس
أميره انقهرت من كلامهم وطلعت من بيتهم ودموعها بعيونها"وش شايفيني لاهالدرجه يقللون من قيمتي ومن زين عبدالله عاد"وراحت للحديقه بمكان بعيد عن الكل وماأحد يشوفها او ينتبه لوجودها جلست واسندت ظهرها على شجره من الأشجار اللي بالحديقه وتركت دموعها تنزل وتطلع كل اللي بقلبها...
بعد ساعه ونصف...شذى بعد ماانتظرت أميره وطال الإنتظار وهي ماجت راحت لبيتهم وشافت ام زياد طالعه..
شذى:خاله وين أميره
أم زياد بخوف:مي عندكم
شذى:لا قالت لي بتجي بس تأخرت وجيت أشوف
ام زياد:قبل ساعه ونصف قايله لي بروح لبيت جدي
شذى:كلنا مجتمعات وجدتي عندنا بعد بس أميره ماجت
ام زياد:ياربي وين راحت لايكون صار فيها شي
شذى بدأت تخاف:بروح اشوف بغرفتها
ام زياد:غرفتها مافيها احد شوفي ببيتكم وانا بدق اسأل زياد
شذى راحت لبيتهم تشوف وام زياد دقت عليه..
زياد:هلآ وغلآ بأحلى ام بالدنيا
ام زياد بسرعه:وينك
زياد:بالمجلس عند الشباب
ام زياد:شفت أميره
زياد:لا ليش تسألين
ام زياد:ماأدري وينها من العصر مي فيه
زياد:طيب انا جاي ألحين وسكر وهو خايف وبنفس الوقت مستغرب وين بتروح يعني
عزيز:وش فيك سكرت وانت مبحلق
زياد:ولاشي وطلع..
شذى بكل أماكن البيت بحثث عن أميره ومالقتها وراحت تقول لأم زياد وطلع زياد بوجهها..
زياد:لقيتيها
شذى:لا
ام زياد:ياويلي على بنتي وين راحت
زياد:يمه لاتخافين يمكن بالحديقه
شذى:انا فكرت بالحديقه بس مو كلها ماشفت احد
زياد:خلاص انا اقول لعزيز وندورها

الشباب كلهم تفرقوا والكل راح بطريقه ماعدا عزيز وعبدالله بالمجلس..
دخل زياد:عزيز شفت أميره
عزيز:لا
زياد:من ساعتين قالت بروح لبيت جدي وماندري وينها
قاموا عزيز وعبدالله:صدق وينها
زياد هز اكتافه:ماأدري
عبدالله وعبدالعزيز وزياد طلعوا للحديقه يدورونها...وبعد ربع ساعه من البحث شافها عبدالله تبكي وراح لها...
عبدالله:"آآه ياقلبي وآخيرآ لقيتها"وجلس مقابل لها:أميره
أميره ماحسبت يجيها احد رمت نفسها بحظنه وبكت..
عبدالله بخوف:اميره وش فيك
أميره زاد صياحها..
عزيز وزياد شافوها وراحوا لها وزياد قال لأمه انها بالحديقه وارتاحت وراحت للحريم..
زياد+عزيز:من العصر ندورك وأخر شي هنا لا وبحضن عبدالله بعد
أميره رفعت رأسها ومسحت دموعها وبعصبيه:أنــــ‏ــتم أخر من يتكلم أكرهــــ‏ــكم
زياد:ياساتر ليش
عبدالله ماسك نفسه لايضحك...
عزيز بمزح:مسويه كل هذا كله عشان تبين عبدالله يجي وترمين نفسك بحضنه
كمل زياد:كان اختصرتي وقلتي لي واقوله وتنتهي السالفه
عبدالله:ههههه ألحين انتم وش حارقكم
أميره وقفت:وانت بعد لاتصدق نفسك تراي ماأقصد
زياد+عزيز:ههههههههههههههههه
عبدالله مسك يدها:انتظري
أميره:اتركــــ‏ــني
عزيز بخبث:عبدالله ترى عادي ألحين زوجتك سو اللي تبي
أميره بنفسها"وجع يوجعك ياعزيز بهرب قبل يحرجني" وماحست بنفسها الإ عبدالله شايله ورافعها فوق..
أميره بصراخ:نــــ‏ــزلنــــ‏ــي
زياد+عزيز:هههههههههه
عبدالله يدور بأميره واميره تصرخ عشان ينزلها..
أميره:نزلني بطيح نزلني
عبدالله:تطمني معي ماتطيحين
زياد بخبث:عبدالله وش رأيك توديها البيت وانت شايلها
أميره:لاااا يــــ‏ــمه نزلي
عبدالله:فكره حلوه ودار بأميره
أميره خافت انها تطيح تمسكت برقبته بقوه وعبدالله مستأنس وماأحد قده وزياد وعزيز ميتين ضحك...عبدالله نزل أميره
أميره بعصبيه:والله انكــــ‏ــم سخيفيين وقليلين ادب كلكــــ‏ــم
عبدالله بخبث:قليلين أدب هاه وشالها
أميره بصراخ:ترى اذا مانزلتني بأصرخ واخلي العالم تجي على صرختي
عبدالله مشى فيها وتوجه للبيت:اصرخي عادي
زياد:ترى الكل بالمجلس
أميره بترجي:عبدالله تكفى نزلني الله يخليك
عبدالله قرب فمه من أذنها:اذا عطيتيني بوسه انزلك
أميره بعصبيه:هنا بس اذلف
عبدالله:اجل تحملي اوصلك عند الحريم
أميره:تكفى وش بيقولن ماصدقت
عبدالله:يقولن اللي يقولن ماأحد همني

عند الحريم الكل مجتمع بالصاله والجده عندهن...
وعد:يمه وين أميره
ام زياد:تجي ألحين
مها:تأخرت متحمسه أنا بشوفها
خلود:لا انا متحمسه أكثر على الكيكه اللي جايب خالد
مشاعل:وهذا اللي هامك بطنك
مها:بس خالد حايسها كلها اسم عبدالله
شذى بنفسها:" ايه من ألحين أكلتها أميره عليها اسم عبدالله واللي جايبها خالد"
أميره بعد مادخل عبدالله الصاله وقرب من المجلس:عبدالله
عبدالله:اششش وسكر فمها وكمل طريقه للمجلس...
عبدالله:اللي تغطى تغطى بدخل ودخل وأميره دورو وجهها من الإحراج والفشيله
البنات قعدن يصفقن ويصفرن..
أميره سمعت اصواتهن وغمضت عيونها وقرصت عبدالله مع كتفه بقوه..
عبدالله:آآي ونزل أميره
الجده:ياللي ماتستحي وش مسوي ماتشوف وجه البنت
أميره مارفعت رأسها ماتبي تشوف احد لأن الصيحه واصله بس ماسكتها
البنات:عادي ياجده زوجته
الجده:زوجته لاتزوجها يسوي اللي يبي مو ألحين
عبدالله:ههههههههه هههههههههه
أميره قامت وراحت ركض وطلعت بس شافت العيال قدامها بالصاله ورجعت وطــــ‏ــرااااخ صدمت بعبدالله عند الباب كان بيطلع...
عبدالله:هههه شفتي ياعمه تلصق فيني أميره>>يقصد الجده
البنات:هههههههههههه
مها:وش فيك رجعتي
أميره:فيه عيال بالصاله
عبدالله راح للشباب والجده والحريم طلعن مابقى الإ البنات
وبدأن تعليق على أميره لين أذن المغرب...

بعد المغرب>>
الشباب بالمجلس وعندهم حلويات وكيكات جايبينهن عشان عبدالله...
والبنات بعد عندهن حلويات وكيكات وعصيرات وو..الخ..
طبعآ أميره جلست غصب عشان البنات بس ماكلت من الكيكه اللي جاب خالد..
ريم قصت قطعه وعليها اسم عبدالله:هاذي لأميره ومدتها لها:تفضلي ياأحلى عروس
أميره اخذتها عشان خاطر ريم والإ بنفسها"كيف أكلها وعليها اسم الزفت لا وجايبها الزفت الثاني احس اذا أكلتها بستفرغ بس كيف اتخلص منها فكري ياأميره وين راحت افكارك"
مشاعل لأميره:وين وصلتي كل هذا تفكير بعبدالله
كملت ريم:لو كنت عارفه انك بتسرحين كذا ماقدمتها لك
أميره انتبهت:تكلموني
البنات:هههههه ماأنتي معنا تفكرين بالحبيب
أميره طنشت ولفت لشذى:اقول شذى وش رايك تودين هاذي بالثلاجه>>تقصد الكيكه
شذى"كنت عارفه":من عيوني وقامت وقربت من أذن أميره:احطها بالثلاجه او الزباله
أميره:عطيها البزارين اللي بالصاله اهم شي خلصيني منها
شذى:والله طعمها لذيييذ
أميره:خلصيني بس قبل ينتبهن البنات
طلعت شذى من عند البنات وشافت يزيد ومهند بالصاله يلعبون بلاستيشن..
شذى:زيزو هنود
لفوا لها:نعم
شذى:تعالوا ومدت لهم الكيكه
يزيد+مهند:كلينا قبل شوي عند الشباب مانبغى
شذى:طعمها يجنن ياأغبياء لاتفوتكم
يزيد طنش ولف لمهند:العب بس
شذى: مالت وراحت المطبخ...

بالمطبخ>> خالد يأخذ ماء للشباب
دخلت وهي تكلم نفسها:والله أميره ماعندها ذوق والإ عبدالله احسن من.....وجمدت يوم شافت خالد يطالعها ويبتسم..
خالد انتبه لنفسه ولف وراء:وش رايك تعطيني اللي بإيدك
شذى بإرتباك:هــــ‏ــه ونزلتها ع الطاوله وطلعت ركض..
خالد:ههههه فديتها ياعالم واخذ الكيكه
:ننتظر الماء وانت جالس تفدى من اللي فديتها
خالد ارتبك يوم شاف عزيز:هه هاذي واشر ع الكيكه
عزيز:اكيد اكل بتفداه
خالد"الحمدلله كيف لو جاء وشذى موجوده":يكفي عليها اسم عبود بس واخذها
عزيز اخذ الماء:خلاص ألحين عبود بيتزوج
خالد:اووه لاتذكرني تراي شايل هم هالشهر وين اروح
عزيز طلع من المطبخ وخالد وراه:هذا مصير اللي ماعنده اصدقاء كثار
خالد:عندي بس عبودي غير عنهم



****
شذى بعد مارجعت من المطبخ وهي سرحانه وتفكر بخالد ونظراته وابتسامته لها...
أميره ضربت كتفها:وش فيك سرحانه
شذى بإرتباك:هأ لا مافي شي
أميره بنفسها"علي انا اعرفك عدل":شفتي خالد صح
شذى:كيف عرفتي
أميره:عرفت مو شذى واعرف وش تفكر فيه
شذى:من بعد كلمة عبدالله عن خالد وانا ماني على بعضي
أميره ببرود:عارفه وحاسه
شذى:تصدقين خايفه من شعوري
أميره:لاتخافين وخلينا نسكت لايسمعن البنات...

>>>><<<<
ليان بالبيت ومعصبه من سلطان من العصر تنتظره عشان مايتأخرون على رحلتهم الساعه 10 بس مارجع ومطنش مايرد على اتصالاتها...
ليان:ياربي وش فيه هذا من الظهر طالع ولارجع لايكون فيه شي بس فيصل يقول انه عند سامي لايكون فيصل يكذب بس انا اعرف فيصل عدل مستحيل يكذب او يخبي شي...
وسمعت صوت الباب ودخل سلطان...
قامت ليان:وينك تأخرت خوفتني عليك
سلطان ببرود:مافيني شي... ومشى بيروح لغرفته واول درجه ركب عليها وقف ولف لها:اجلت الرحله لبكره الصبح وكمل مشي وراح لغرفته..
ليان جلست ع الكنب مقهوره منه:ياكرهي لبرودك من العصر انتظره واخر شي يقول بكره الصبح صدق ماعنده احساس وسالن دموعها على خدها:لايكون بيحرمني من زواج اخوي بعد يسويها وحطت يدها على وجهها وبكت بقوه...
سلطان انسدح على طرف السرير"ماأودي اسوي فيك كذا بس غصب ياليان أكره عبدالله ولازم اقهره وأعذبه وماأقدر اسوي كل هذا الإ فيك انتي لأن عبدالله اهم شي عنده بالدنيا انتي"

***!!!***!!!***
عند الشباب خالد يأكل من الكيكه اللي اخذها من شذى وسرحان...
عبدالله قرب منه:شفتها صح
خالد بتنهيده:آآآه ياقلبي بس
عبدالله:هههه لايسمعونك الشباب
خالد:ياحظك ياعبدالله بس الليله وتاخذ راحتك
عبدالله:وانت مصدق ان أميره بتتركني ارتاح
خالد:غصب عليها بعدين شف مو تدلع عليك والإ تهاوش وتسكت لها تراها مو ليان طيوبه وهاديه
عبدالله ذكرت عليه ليان انها بتمشي الساعه10:ايه صح ماكلمت ليان اشوف متى تمشي
خالد:مو ألحين شوي عشان تستقبلها
عبدالله:سلطان نذل والإ ليش ماجاء معنا أمس
خالد:فكه احسن لو كان عندنا ألحين كان المجلس منقلب فوق تحت

>>>!!!!<<<!!!!>>>
عند البنات أميره عصبت من تعليقاتهن ودها تقوم وتكسر روسهن..
أميره بعصبيه:بــــ‏ــس عاد والله العظيم لأروح البيت
وعد خافت أميره من تعليقات البنات تقول شي عن عبدالله عند البنات لأنها تعرفها دايم تغلط وتندم:بنات خلاص غيرن الموضوع
مها:ماأقول الإ الله يعين عبدالله أميره الأيام هاذي صايره كبريت
أميره بإستهزاء:الله يعين عبدالله على أميره لا والله الله يعيني أنا ويصبرني على ماابتلاني فيه
وعد بنفسها:"بتفشلنا هاذي صدق لسانها متبري منها ألحين تقول شي ويوصل لعبدالله"
ريم فتحت عيونها:يعني عبدالله بلوه
أميره تبي تكلم بس سبقتها وعد:لا ماتقصد عبدالله
شذى:عاد لازم أموره ولفت لها:تعصب وتقول كلام غلط عشان جبنا طاري عبدالله على ألسنتنا ماتحب احد يتكلم فيه غيرها>>قالت كذا عشان تنقذ أميره من اسئلة البنات>>
البنات:احــــ‏ــلى احلى كل هاذي غيره
أميره بنفسها"مالت عليكن وعلى عبدالله معكن من زينه عاد"

الساعه 11 ونصف>>
عبدالله بسيارته عشان يروح يستقبل ليان...
خالد:طيب قبل تروح دق شف يمكن ماوصلوا
عبدالله دق على جوال ليان...

"""***"""***"""
ليان انسدحت بالصاله ونامت وسلطان فوق بغرفته...دق جوال ليان وفزت وناظرت بالرقم..
ليان بنوم:هلا عبدالله
عبدالله:أخبارك شكلك نايمه
ليان:ايوه اجلنا رحلتنا لبكره
عبدالله:ليش طيب
ليان بكذب:سلطان تعب وبكره الصباح نجي ان شاء الله
عبدالله:المهم العصر تكونين بالشرقيه
ليان:ان شاء الله
عبدالله:اتركك تنامي باي
ليان:باااااي
عبدالله بعد ماقفل:اجلوا رحلتهم
خالد:قلت لك عندي احساس سبحان الله
عبدالله:نتمشى
خالد ركب:يالله وسكر الباب

>>>***<<<***>>>
يوم زواج عبدالله>> الساعه11 ونصف الصباح...
ليان صاحيه من الساعه 9 وجالسه بالصاله تنتظر سلطان يصحى من النوم لأنها خلاص فقدة الأمل انه يصحى قومته خمس مرات بس لاحياة لمن تنادي..
سلطان صحى واخذ شور ولبس وطلع بيروح لسامي...نزل من الدرج وشافته ليان..
ليان قامت:متى نروح
سلطان:.....وكمل طريقه
ليان:أكلمك
سلطان:....وطلع وسكر الباب
ليان جلست على الأرض "لايكون مايبي يوديني بعد شسوي زواج اخوي وش بيقولون الناس"وغطت وجهها بيديها وبكت...

***>>><<<***
الساعه 2 الظهر>>
عبدالله واقف بالغرفه ومعها جواله ودق على ليان...

سلطان رجع وانسدح على الكنب وليان تكلمه بس مطنش ولا كأنه يسمعها..
ليان بعصبيه ودموع:أكلمك أنا لاتطنشني متى نروح حرام عليك زواج اخوي
سلطان ببرود:انا ماأبي اروح
ليان بصراخ:وأنــــ‏ــا حرام عليك حرام عليك وجلست ع الأرض تبكي..
سلطان جلس:بــــ‏ــزر انتي خلاص نروح العصر
ليان بصياح:مايكفي الوقت متى بروح المشغل
سلطان:مو لازم تروحين للمشغل انتي حلوه بدون مشغل
ليان:لا والــــ‏ــله ودق جوالها وناظرت:هذا عبدالله بيقول وينكم وش اقول
سلطان:طنشي لاتردين عليه
ليان بعصبيه:لا والله هذا اللي ناقص بعد
سلطان بعصبيه خوفت ليان:لاتــــ‏ــردين يعني لاتردين
ليان بصياح:حرااام عليك حرام ليش تسوي فيني كذا ليش وضمت رجولها لصدرها وبكت بقوه
سلطان ماهانت عليه وحن عليها وقام لها وجلس مقابل لها ويده على كتفها:خلاص ليان
ليان زادت شهقاتها وصياحها
سلطان رفع رأسها:ليون خلاص نروح الساعه 4 بس لاتبكين
ليان بصياح:انت كذاب كذاب لو كنت تبيني اروح كان وديتني أمس بس عارفه بتحرمني من زواج عبدالله
سلطان:ههههههه لاتخافين بنروح بس ألحين بروح أنام واذا جاء العصر نروح
ليان مسحت دموعها:الله يخليك ألحين بنروح تكفى سلطان
سلطان راح فوق:قلت العصر العصر وبنفسه"لو تعرفين اني ماني موديك كان اصابك انهيار عصبي"ودخل الغرفه
ليان:عارفه مو موديني ادري بس لازم اتصرف سلطان وعارفته اذا نام مستحيل يصحى بدري بس اذا جت الساعه 3 وماصحى بدق على عبدالله ووصلها مسج على جوالها((مساء الخير حبيت أقولك ان سلطان مو موديك يكذب عليك ولاتقولين له اني قلت لك أنا واحد ماأحب افرق بينكم وماأبي تصير لسلطان مشاكل مع أهله لانه عزيز علي قلت لك ألحين عشان تشوفين لك حل))...ليان قرآتها ورمت نفسها على الكنب وبكت...

>>><<<
سامي بعد ماأرسل المسج:يارب اللي سويته صح او خطأ بس والله كله خوف على سلطان من المشاكل مع أهله وخايف يتآثر لو تصير مشاكل ويزيد معه المرض...

<<>><<>>
الساعه3 الظهر
عبدالله:قلبي مو مرتاح احس ليان مي جايه
خالد:طيب دق واسألها
عبدالله:ماترد ثلاث مرات ادق وماترد
خالد:دق على تليفون البيت طيب
عبدالله:ماتــــ‏ــ....وقطع عليه صوت جواله وناظر:ليان
عبدالله:ألووو
ليان يوم سمعت صوته انفجرت بكي
عبدالله انهبل الإ ودموع ليان عبدالله:ليان وش فيك
ليان بصياح: س سلطان وماقدرت تكمل من الصياح
عبدالله بقهر:وش فيه اهدي وقولي وش صاير
ليان هدأت:مايبي يجيبني
عبدالله بعصبيه:مو على كيفه انا احجز واجيك ألحين
ليان:لا وماكملت لأن عبدالله سكر وراح ركض لسيارته
خالد لحقه:عبــــ‏ــدلله لحظه انتظر
عبدالله ركب سيارته وضرب على السكان:اروح واكسر رأسه
خالد ركب:وين بتروح
عبدالله:بروح المطار اجيب ليان
خالد بإستغراب:تروح متى مافي وقت تروح وتجي متى تجهز وتروح الحلاق
عبدالله:طقاق ان شاء الله ماأسوي شي بس أهم شي ليان
خالد:أنا أروح بدالك او عامر
عبدالله:صعبه انت
خالد بعد تفكير:صح فيصل بيجي تجي معه
عبدالله:بشوف يمكن كد جاء
خالد:دق شف
عبدالله طلع جواله ودق على فيصل..
فيصل:هلآ وغلآ بالمعرس
عبدالله:أخبارك وينك
فيصل:اخباري تمااام وبروح المطار ألحين
عبدالله بإرتياح:انتظر ليان بتجي معك اخوك المحترم رفض يجيبها
فيصل:.....
عبدالله:الووو
فيصل انتبه:ايه طيب ان شاء الله اجيبها
عبدالله:شف ليان تخاف من الطياره....
قاطعه فيصل:لاتحاتي انا اخليها ماتخاف بطريقتي
عبدالله:ههه يالأخو وش بتسوي
فيصل:سهله قبل تركب الطياره اعطيها حبه مهديه واربط لها حزام الأمان واعطيها سماعات تحطهن بأذنها وتسمع قرآن لين نقلع واذا نزلت الطياره نفس الحكايه
عبدالله:مشكور وماتقصر
فيصل:لاشكر على واجب ليان اختي
عبدالله:رح لها وانا بقول لها واذا وصلت المطار قلي
فيصل:حاضر عمي اوامر ثانيه
عبدالله:مشكور وماتقصر مع السلامه
فيصل:مع السلامه
عبدالله بعد ماسكر من فيصل دق على ليان...
ليان:هلا
عبدالله:تجهزي فيصل بيجيك ألحين
ليان:بس سلطان...
قاطعها عبدالله:سلطان لو كان يحبك ويعزك مانزل دموعك وعلى العموم فيصل بيجي ألحين لك
ليان:اوكي
عبدالله:بسرعه قبل يصحى جعله مايصحى
ليان بشهقه:لا عبدالله
عبدالله:اقول بسرعه تجهزي وسكر قبل يسمع ردها..
ليان:الله يهديك ياسلطان ماودي اسوي كذا بس جبرتني وراحت فوق واخذت عباتها وشنطتها وكتبت بورقه سلطان تراي رحت مع فيصل ولصقتها على باب الغرفه ونزلت تحت بالصاله تنتظر فيصل..
بعد عشر دقايق دق فيصل على جوال ليان وقاله تطلع له..
فيصل بنفسه:"والله ماتستاهل ليان والله يعينها على سلطان لو وحدها غيرها ماجلست عنده"
ليان فتحت باب السياره اللي وراء وبإحراج:السلام عليكم وركبت وسكرت الباب
فيصل لبس نظارته الشمسيه:وعليكم السلام حياك ومشى بالسياره
ليان بنفسها"الله يهدي سلطان بس"

>>><<<
الساعه 4 العصر
أميره الى الآن ماصحت نايمه ولا همها شي...فتحت وعد عليها ودخلت وسكرت المكيف وفتحت الشباك..
وعد:أميره وهزتها
أميره:امممم
وعد سحبت البطانيه:تأخرنا ع المشغل والسبب انتي
أميره:روحي لاتنتظريني
وعد بعصبيه:قومي بس وانتي
أميره ببرود:ماأبي اسوي شي
دخلت ام زياد معصبه:أميره
أميره بعدت البطانيه عنها وقامت:نعم
ام زياد:يالله قومي مانبي نتأخر
أميره راحت تغسل وجهها..غسلت وجهها وناظرت بالمرايه وسرحت:"لو ماني خايفه اني افشل ابوي وجدي كان هربت.."وذكر عليها باسل فجأه"آآه وش بيصير عليك الليله"
وعد:ساعه تغسلين
أميره انتبهت:جايه وراحت..
وعد:تراي جهزت لك شنطه لك تأخذينها معك الفندق
أميره:بس اهم شي شلتي الجلابيات
وعد بإبتسامة خبث:ايوه وبنفسها"وش بتسوين فيني اذا عرفتي ان كل اللي بالشنطه ماأنتي لابسته بس عاد انا واعدت عبدالله ولازم اوفي بوعدي"
أميره:بروح آكل جوعانه
وعد:رجاء لاتأخرينا

<<<>>><<<>>>
باسل بغرفته وجالس ع السرير وسرحان..فتحت عليه منال ودخلت:وهذي حياتك من أمس
باسل:.....
منال جلست على طرف السرير:باسل خلاص انساها البنت زواجها الليله
باسل بصراخ:مــــ‏ــااقدر ماأقدر وحط يده على رأسه:لييش انتم ماتفهمون اتركوني بحالي
منال بحزن على حالة اخوها:طيب خلاص هد نفسك
باسل بدموع:ماني قادر اشوفها مع غيري لا وعاد من عبدالله
منال:.....
باسل مسح دموعه:أحلامي كلها بنيتها معها وماتصدقين كيف فرحتي يوم رجعت وعرفت انها مي متزوجه بس للأسف ماتوقعت تخوني وتزوج غيري
منال:الزواج ياباسل نصيب بعدين انت تعرف ان أميره تحبك بس ماالله كتب انكم تزوجون
باسل بحزن:الله يوفقها

"""***"""***
الساعه 5 ونصف العصر>>
البنات كلهن بالمشغل رايحات من الساعه 4 الإ أميره ووعد تو ماراحن للمشغل مع زياد...
زياد:عاد اذا خلصتن شوفن احد يوصلكن انا مشغول
وعد:انا اقول لوليد
أميره:نعم نعم لا ياحلوه مستحيل اركب مع وليد
وعد:عادي تكونين متغطيه
أميره:لا لو صار مستحيل اركب معه
زياد:خلاص طيب متى تخلصن
وعد:على الساعه 8 9 كذا
زياد:اوكي اذا خلصتن دقن علي

>>>><<<<
بالمشغل..
مشاعل كل شوي تناظر بالساعه"ياربي مو معقوله ليان ماجت وهي قايله لي البارح الساعه 5 اكون عندكن بالمشغل والحين ادق وجوالها مقفل"
ريم:وش فيك
مشاعل:ليان
ريم:تأخرت مره
مشاعل:جوالها مقفل
ريم:دقي على سلطان
مشاعل:بنتظر نصف ساعه واذا ماجت بدق

<<<>>><<<>>>
الساعه 6
فيصل وليان وصلوا مطار الملك فهد وبعد ماخلص فيصل كل شي..شاف عامر جاي لهم
عامر:يامرحبآ تو مانورت الشرقيه
فيصل سلم عليه:فقدك يالدب ثاني مره ماتروح الإ رجلي على رجلك
عامر:هههه بعد بنسلم على ليون وسلم عليها
فيصل:بسرعه عشان ماتتأخر ليان ع المشغل
عامر:يبي لنا ساعه على مانوصل المشغل
راحوا لسيارة عامر وركبوا وراحوا للمشغل عشان ليان وبعده بيروحون للقاعه...

>>><<<
الساعه 8 مساء
خلصن البنات من المشغل وراحن القاعه ماعدا وعد عند أميره تنتظرها تخلص...

******
صحى سلطان من النوم وجلس ع السرير وناظر بالساعه"غريبه 8 وماصحتني لايكون فيها شي"وانتبه لورقه على الباب وقام من السرير وراح لها...قرأها وضرب يده بالباب بعصبيه"سوتها وراحت مع فيصل أخخخخ يالقهر "ورجع وجلس ع السرير وطلع جواله"طيب ياليان"ودق على جوالها بس مقفل انقهر وعصب وحذف جواله على السرير"طيب اذا ماوريتها الويل بحياتها ماأكون سلطان"

انتهـــــى...

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن ذكر الله والصلاة

Amoonh 03-09-12 02:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الرضى والمحبة من الله


البـــــارت التاسع عشر

****<<>>****
الساعه9

جود والبتول وملاك دخلن القاعه..
جود:بنات وين نروح
ملاك:ندخل ألحين ونسلم ونجلس شوي ونروح لأميره
البتول وهي تشوف شذى جايه لهن:شذى جت
شذى بإبتسامه:هلا والله
ملاك سلمت عليها:أخبارك
شذى:بخير دامي شفتكم
وسلمت على البتول وجود
شذى:من زمان ماشفتكن
جود:اخبار أميره
شذى:بخير بس الله يعين عبدالله الليله
ملاك:لا والله الله يعين أميره احسه بيعطيها كف
شذى:هههه لا لا تخافين احسن من باسل
ملاك:لا حرام عليك باسل احلى عبدالله احسه نذل
شذى:اقول خلينا من عبدالله وباسل ماتبن تدخلن
ملاك:اكيد بندخل أميره وصلت
شذى:لا بالطريق
جود:تصدقن متحمسه بشوفها
نزلن البنات عبايتهن ودخلن الصاله...

عند الرجال>>
عبدالله تو وصل وهو جاي بالطريق سوو له موكب دخل القاعه وسلم على ابوه واعمامه والمعازيم...
فيصل لخالد:عبدالله متغير بالبشت صح
خالد:مره مطولته شوي وقام:بروح عنده
عبدالله جلس وابوه وابو زياد يستقبلون المعازيم
خالد وصل عنده:السلام عليكم
عبدالله:أهلين تعال هنا واشر لمكان جنبه
خالد:كيف النفسيه متحمس والإ
عبدالله:عادي والله يعين بس احسها بترفع ضغطي زي مارفعه سلطان العصر
خالد:لا عادي لو شفت تصير مرتبكه الليله وماتقول شي
عبدالله:والله ماأدري عنها

عند الحريم>>>
أميره وصلت من المشغل وراحت بجناح العروسين لين تجي الزفه...
أميره:وعد ابي ماء ونادي شذى
وعد مدت لها ماء:خوذي
دخلت ام زياد:تأخرتن بالمشغل
وعد:زحمه الطريق
ام زياد تحاول تخفي دموعها:مبروووك وباست رأس أميره
أميره مسكت نفسها بالقوه ماتبكي عشان مايخرب المكياج
دخلن شذى وملاك وجود والبتول
أميره بصرخه:هــــــلا والله جيتن
ملاك:افا زواج اموره ومانجي وسلمت عليها:قــــــمر 14 الليله مبروووك ياقلبي
أميره:الله يبارك فيك وعقبالك
ملاك رفعت يديها:آميــــــن
جود:مستعجله الاخت وسلمت على اميره:مبرووك
أميره:الله يبارك فيك
سلمن البتول وشذى...
وعد:عاد دامكم عند أميره بطلع
وطلعت...
شذى جابت قهوه وحلى وفطاير وعصير وفلنها سوالف وضحك واميره معهن...

****
الساعه 11
ليان وخواتها رقصن لين تعبن ومره متحمسات وكل شي قامن فيه...
مشاعل:مها كم الساعه
مها ناظرت:11 ليش تسألين
مشاعل:لا بس توقعتها 12 واكثر
وقامت:بروح عند ليان

عند الرجال>>>
عبدالله ناظر ساعته:اوووف الوقت توه 11
خالد:لاحق على الغثاء
جاء عزيز:هه عبود اشوفك كل شوي تناظر بالساعه
خالد:مستعجل الأخ
عبدالله:يووه والله رايقين وانا على اعصابي
عزيز:بدخل معك وبحرج أميره احراج
عبدالله:لا عاد لاتصير اناني
عزيز:عاد اذا عصبت بطلع وماعندها الإ انت تحط الحره فيك
خالد:ههههههههههههههه

عند الحريم>>
الساعه 12 ونصف
أميره مع السوالف نست كل شي وحتى الخوف راح عنها...
دخلت وعد:يالله أميره استعدي بتبدأ الزفه
أميره بإرتباك:ألحين بدري
وعد:لا مو بدري الساعه 12 ونصف
البنات بصراخ:لااااا راح الوقت ماحسينا فيه
أميره خلاص راحت فيها من الخوف والإرتباك...

******
البنات مزينات الدرج بورد وشموع وو..الخ..والكوشه مزيناتها بورد أحمر وابيض ومع الجوانب ريش احمر بأبيض وكريستال نازل من فوق ومره شكلها روعه...وصوت موسيقي هاديه..
نزلت أميره ورجولها ترجف من الإرتباك والخوف على أبيات شعر بصوت عبدالله اهداء لأميره ..
وصلت الكوشه واول ماوصلت اشتغلت موسيقي ونثرن البنات ورد...جلست أميره على الكوشه وهي ماسكه نفسها لاتبكي وهي تشوف امها تمسح دموعها شدت على المسكه بقوه
جتها امها وضمتها:مــــــبروووك
أميره ماقدرت تمسك نفسها وبكت
جت وعد:أميره خلاص لاتبكين يخترب المكياج
أميره مسحت دموعها..
شذى وملاك وجود والبتول سلمن على أميره وباركن لها وأميره ماقدرت تمسك نفسها وبكت وهي تشوف صديقاتها يدمعن يوم سلمن عليها...
بعدين باركن لها خوات عبدالله وباقي البنات..
واعلنوا دخول عبدالله ومعه ابوه وابو زياد والجد عادل وزياد وعبدالعزيز ونايف..
أميره بدأ قلبها يدق بقووه وشفايفها ترتجف..
وعد:ههه اميره تكفين لاترجفين
أميره بعصبيه:تضــــــحكين حظرتك وانا ميته خوف
شذى:أميره استعدي
وصل عبدالله الكوشه وهو مرتبك وقلبه يدق باس أميره مع جبينها:مبرووك
أميره ماقدرت تقول وسكتت
سلموا ابو زياد وجدها واعمامها وزياد وباركوا لها وأميره ماقدرت تمسك نفسها وبكت خلاص الليله تودع كل شي اهلها وشذى وصديقاتها وكل شي حلو بحياتها كرهت عبدالله بهاللحظه وحقدت عليه من كل قلبها...
عبدالله تقطع قلبه وهو يشوف أميره تبكي خايف اذا تكلم او قال شي تعصب او يزيد صياحها ابو زياد ضمها:خلاص أميره
زياد وهو يمسح دموعه وبمزح:والله انك خطيره بتشوفين غلاتك عندنا تبكين
كمل عزيز:لا وعارفه بعد انها بتصيحنا
أميره غصب ضحكت وضحكوا معها..وصوروا معها ابوها وأعمامها وامها ووعد ويزيد وجدها وقبل مصورات معها جود والبتول وشذى وملاك..
طلعوا ابو عبدالله وابو زياد وابو تركي وبقى زياد وعبدالعزيز
أميره راحت لجناح العروسين وراحوا معها عزيز وزياد ووعد وشذى...وعبدالله جلس يصور مع خواته..
ليان ضمت عبدالله:وأخيرآ شفتك وانت متزوج وبكت
عبدالله مسح دموعها:ليش الدموع
ليان:من الفرحه ماني مصدقه
عبدالله:دووم ان شاء الله
ليان:تعال عشان تصور مع أميره
عبدالله:ألحين وراح لجناح العروسين..
أميره:هههههههه زياد ماتوقعتك كذا
عبدالله دخل:دووم هالضحكه
أميره انحرجت وبنفسها"وجع يعني لازم يحرجني"
عبدالله:وش رأيكم تطلعون احسن
عزيز:نو بتصور صور
زياد:عادي خلنا نشوف حركات رومانسيه
أميره لعنت زياد مليون مره وعزيز معه..وبدأت المصوره تأخذ لهم صور...

>>>><<<<
خالد:عامر طلبتك بندخل
عامر:ندخل كيف
خالد:عادي قل لليان او اي احد عشان نرقص
عامر:اوكي ندخل ودق على ليان وقالها انهم بيدخلون وفتحت لهم الباب ودخلوا...

********
أميره عصبت من المصوره وعصبها زياده عزيز وعبدالله مستأنس وماأحد قده..
عزيز:ههههههههه
أميره قامت وبصراخ:اطــــــلع احسن لك
زياد+عبدالله:هههههههههههههههه
أميره بعصبيه:ماقلت شي يضحك ورمت المسكه عليهم
عبدالله وزياد وعزيز راحوا فيها من الضحك والمصوره طلعت...
أميره:ضحكتم بلا ضروس ان شاء الله
عبدالله:اوووف لا تكفين لاتدعين
زياد:صراحه اول مره اشوف وحده بليلة زواجها مثلك
عزيز:البنات يكونن مستحيات ويرجفن وانتي صدق لاحياء ولا مستحا
عبدالله ناظر بالساعه:يووه أخرتونا الساعه 2 الإ ثلث
عزيز غمز:لاحق لاحق على أميره
أميره خلاص دورو وجهها من الفشيله"وجع شكله مو طالع عزيز الليله الإ وهو مبكيني من الإحراج"
عبدالله:اقول انا بطلع وناظر لأميره:استعدي عشان نروح الفندق

*****
خالد وعامر رقصوا واستأنسوا وخالد كل شوي يناظر يدور على شذى بس للأسف ماشافها وانقهر وقهر زياده لأن عبدالله دق عليه وقاله يجي عشان يوصله الفندق وهو ماشاف شذى...وأميره لبست بكت وبكت معها أمها وشذى وبكاها زياده يزيد يصيح بيروح معها ساعدتها وعد بلبس عباتها وجاء عبدالله وعبدالعزيز وساعدوها لين ركبت السياره...
شذى جلست بأحد الغرف ورمت نفسها وقعدت تبكي لأنها بتفقد أميره اللي طول حياتها ماافترقت عنها وألحين بتفقدها شهر لا مو بس شهر بتفقدها خلاص لأنها بتسكن بالرياض حطت يديها على وجهها وبكت بقوه...

*****
بسيارة خالد أميره معصبه وعصبها زياده لأن خالد اللي وداهم الفندق...
أميره بنفسها"أكره عبدالله هو اللي آخذني عن أهلي وشذى أكره بس والله لأنغص عليه حياته لين يطلقني وافتك وارتاح منه اووه لا عاد مو أميره بنت عبدالله ترجع لبيت أهلها مطلقه مو عاد لاهالدرجه افكر كذا بس غصب اكره عبدالله" وقطع عليها صوت تكره وماتبي تسمعه..
خالد:عاد الله الله بعبدالله
أميره بعصبيه:لاتــــــحسب اني وافقت على شأنك هددتني والإ خوف منك انت وعبدالله لا انا وافقت عشان ابوي وجدي وبس والإ انت وعبدالله ماهميتوني وأكرهــــــه ماأشوف على الأرض انتم
عبدالله غمض عيونه وانتبه له خالد بس سكت وشغل المسجل لين وصلوا الفندق ونزلوا وخالد نزل وضــــــم عبدالله وهو ماسك نفسه..
عبدالله مسح دموع خالد:لاعاد ماأبي اشوف دموعك
خالد بدموع:غصب بفقدك
أميره عصبت واقفه تنتظر وعبدالله واقف يسولف مع خالد ويضمه"مالت عليكم انا طفشني الفستان وهو واقف مع الزفت ويضمه بعد"
خالد:عبدالله تلاقي ألحين أميره مفوره من العصبيه يالله باي ونزل شنطة أميره وعبدالله وسلم على عبدالله وراح للقاعه...
عبدالله اخذ شنطته وشنطة أميره ودخلوا الفندق...


******
الساعه 2 ونصف
بالقاعه البنات مره فالتها ومابقى بالقاعه تقريبآ الإ الأهل والاقارب والبقيه راحوا بعد ماحظروا الزفه وتعشوا...
مها:أميره طالعه تجنن
ريم:والزفه بعد مرره تجنن
خلود:بنات وين شذى
مها:صدق وينها صديقاتهن بعد ماطلعت أميره راحن
ليان:وحده منهن مره حلوه
مها:تقصدين اللي لابسه أسود
ليان:لا على ماأضن عنابي او ليلكي
مها:شكلها ملاك او جود
ريم:بنات تعالن نأكل تراي جوعانه

******
الفندق الساعه 3
أميره بعد مانزلت عباتها جلست بالصاله وعبدالله طلب لهم عشاء..
عبدالله:طلبت عشاء اذا بتبدلين ملابسك بدلي
أميره:ماأبي عشاء ماني مشتهيه
عبدالله:براحــــــتك
أميره قامت: ببدل ملابسي وين حطيت شنطتي
عبدالله:بالغرفه

دخلت أميره الغرفه وفتحت الشنطه وعصصصبت وضربت يدها بالشنطه"لا هذا لبس يلبس طيب ياوعد"وقلبت الشنطه"اوووف مافيه شي عدل"وقامت وطلعت"اكيد فيه شنطتين بس عبدالله مانزل الإ وحده"
وقفت عند الباب:هيــــــه انت وين شنطتي الثانيه
عبدالله مسك ضحكته:والله عاد أهلك ماشالوا معي الإ وحده
أميره:لا والله وش اسوي ألحين
عبدالله:والشنطه اللي معك مافيها لبس
أميره طنشته وجلست وبنفسها"اوووف حتى جوالي ماأدري وين حاطته وعد"
عبدالله بيقهرها:ماأنتي منزله فستانك تراه بجد مو حلو
أميره بقهر:وأنا اخذت رأيك حلو والإ مو حلو ترى مو عشانك لابسته لو مافيه زفه كان ماتعبت نفسي وفصلت
عبدالله بإستهزاء:لو مافصلتي احسن لأنه بجد يفشــــــل
أميره بعصبيه وهي تناظر لفستانها:غصــــــبآ عنك حلو بس انت ماعندك ذوق
عبدالله انفجر ضحك:ههههههه هههههههههههه
أميره عصبت أكثر:وش يضحــــــك اكرهــــــك>>قالتها بصراخ
عبدالله بيقهرها ويعصب فيها زياده:أضحك لأنك تقولين ماعندك ذوق آصلآ بجد فستانك يفشل حتى عزيز وزياد قالوا لي لاتنصدم من فستان أميره
أميره بصراخ:كــــــذاب أكرهك اكرهك وقامت ودخلت الغرفه وبكل قوتها صفقت الباب...
عبدالله:هههه مجنونه صدق صدقت أنا بس بأعصب فيها والإ فستانها يجنن وهي كلها تجنن فديتها بس
أميره بعد مادخلت الغرفه دورت جوالها بالشنطه ودقت على وعد...
وعد تلبس عباتها بيرحون البيت وشافت رقم أميره وخافت"لايكون فيها شي الله يستر بس"
وعد بخوف:هلا اميره فيك شي
أميره بعصبيه:ليــــــش حاطه لي ملابس ماتلبس
وعد ارتاحت:وداقه عشان كذا البسي روب او فستان
أميره:هههه ضحكتيني بس وين شنطتي الثانيه
وعد:بالبيت بكره يجيبها زياد وقفلت بوجهها...
أميره انقهرت من وعد وعصبت زياده وطلعت..
عبدالله بنفسه"الله يستر بس تنفجر بوجهي ألحين"
أميره:دق على زياد يجيب شنطتي
عبدالله:البــــــسي من اللي بالشنطه وخلي حركات البزارين
أميره:لو أنام بفستاني مستحيل البس من اللي بالشنطه
عبدالله ببرود:بكيفك
أميره:شف اذا مادقيت على زياد يجيب شنطتي بأصرخ واجمع كل اللي بالفندق
عبدالله:اصرخي ماهميتيني

********
الساعه 3 وربع الكل استعد ولبس وراح لسيارته عشان يرجعون البيت...
شذى لبست عباتها بعجله"اوووف ألحين بعد يروحون عني"ووقفت عند باب القاعه"اووف وين سيارة تركي او ابوي او زياد"وطلعت جوالها ودقت على تركي...
تركي:هــــــلا شذى
شذى:ويــــــنك
تركي:قريب من الشارع اللي فيه بيتنا
شذى بعصبيه:لا والله وانا تاركيني بالقاعه
تركي ببرود:اركبي مع اي احد يجي البيت وسكر بوجهها...
شذى عصبت"صدق سخيف تركي هذا وصراحه اول مره اشوف ام تروح ماتقول لبنتها"ودقت على جوال امها وقالت انهم بالبيت وتعالي مع خالد او مع البنات انقهرت شذى وعصبت زياده...
خالد دق عليه تركي وقاله يجيب شذى معهم طار من الفرحه وراح وشاف شذى وواضح انها معصبه...
خالد:شــــــذى
شذى ارتبكت:نعم
خالد:تعالي
شذى:وين أجي
خالد:تعالي معي
شذى:لا والله وين أجي معك
لا محرم ولا شي
خالد:لا تخافين معي مها
شذى:طيب طيب دقيقه وأجي ودخلت عشان تجيب أغراضها
دقت على تركي
تركي:نعـــــم
شذى بعصبيه:نعــــــامه ترفس ببطنك
تركي:هههههههههههه ليييش
شذى:مرسل لي خالد يأخذني وتقول ليش
تركي:عادي معه مها مافيها شي تعالي معه وإذا مو عاجبك أجلسي بالقصر باي.
شذى:ياربي والله ماأبي أركب مع خالد انا اذا شفته ارتبك مو عاد اركب معه واخذت اغراضها وطلعت...
خالد:اووه وش فيها تأخرت لايكون كل هذا كره لي ماتبي تركب معي
مها بعصبيه:خــــــالد بسرعه بنرجع البيت تعبانه وفيني نوم وانت حظرتك تنتظر شذى لو ادري انها راحت مع فارس او مع سياره ثانيه
خالد:"لا يارب اموووت قهر اذا راحت مع غيري"
شذى:"ياربي مدري كيف بتحمل لا والمسافه للبيت بعيده"وراحت تمشي وهي مرتبكه وفتحت الباب وركبت وسكرت الباب
مها:واخيرآ ساعه عشان تجين
خالد بإبتسامه:ماورانا شي وللغالين ننتظر للصبح
شذى استحت ونزلت رأسها"ياربي يحرجني قدام مها وتشك ألحين"

********
أميره قررت تلبس فستان غصبآ عنها فستان الزواج طفشها واخذت لها فستان أحمر قصير لنص الساق وسيور ونص ضهرها طالع ولبسته بس شتسوي هذا أرحم شي بالشنطه"ياربي وش بيقول عني ماتستحي بس بفك شعري عشان يغطي ضهري ووعد حسابها معي بعدين"
عبدالله فتح باب الغرفه ودخل ووقف مبهت بأميره ونسى كل الكلام اللي ناوي يقوله لها...
أميره ارتبكت من نظراته وبنفس الوقت انحرجت"ايه بيقول ماتستحي هذي"
عبدالله انتبه لنفسه وتوجه للحمام عشان مايحرجها...
أميره تنفست بعمق وارتاحت وطلعت من الغرفه وراحت بالصاله وجلست...
عبدالله طلع من الحمام وماشافها بالغرفه وطلع للصاله...
أميره بنفسها"فشله بدأت عصافير بطني والله اني جوعانه بس ماأبي أكل وهو عندي"
عبدالله جلس وعنده العشاء:تعالي تعشي
أميره بدون ماتناظر له:ماني مشتهيه
عبدالله بنفسه"لو ادري انها ميته جوع بس تبالغ"وسم بالله وتعشى...

<<<****>>>
خالد كل شوي يناظر بالمرايه ويطالع شذى بس انقهر لأنه كل ماناظر منزله رأسها..
شذى:"ياربي متى نوصل البيت"ورفعت رأسها وشافت عيون خالد بالمرايه وارتبكت ونزلت راسها"لا ومستأنس بعد يطالع فيني صدق مايستحي"
وصلوا البيت ونزلت شذى ومها وخالد مانزل بالسياره وسرحان يفكر بشذى.. وشذى من الربكه دعست على عباتها بدون قصد وطااااحت طرحتها وعباتها على كتفها...شافها خالد وانهبل وقعد يناظر فيها وهو حاط يده على قلبه..
شذى بسرعه حطت عباتها على رأسها وراحت ركض للبيت ومها فاطسه عليها ضحك....
خالد:فديتــــــها ياناس بتجنني أنا لازم اقول لأبوي يخطبها بكره لي...ههههه خطبه مره وحده ياخالد اعقل بس لاتفضح نفسك..بس خايف تضيع مني..بس ياويل احد يتقدم ويقرب من شذى شذى لي أنا وبس..بس خايف ترفض شذى ماتطيقني ودايم مناقر معي..>>هذا كل كلام دار بين خالد ونفسه وماقطع عليه الإ عزيز>>
عزيز:ياهووه وش فيك سرحان
خالد بعفويه:آآآه بس بتجنني فديتها وانتبه لنفسه وطاااح وجهه
عزيز تحمس:لا لا خلود يحب ماأصدق
خالد"عاد عزيز ينشب بحلقي لين اقول له" وبإرتباك:لا مم من قال اني أحب
عزيز:ههههههههههه ومسك بطنه هههههههه ياويلي الله يقطع ههههههههههه شكلك ههه ههههههههههههههههههههههههههه
خالد انحرج وحط يده على وجه:عــــــ‏ــــــزيز خلاص
عزيز:هههههههههههههههههههههه
خالد:عزيز عاد خلاص
عزيز مسح دموعه:والله لو تشوف وجهك بالمرايه شي صراحه
خالد:من شين حظي انت عاد
عزيز مسك خالد مع كتفه:ماقلت لي من سعيدة الحظ
خالد:هــــــه اصلآ كنت اقصد سيارتي
عزيز:هههه علينا بس مصيري عارف ياخويلد
خالد هرب:بــــــالأحــــــلام
عزيز من بعيد:نــــــ‏ــــــشوف ياخلــــــود

*******
عبدالله خلص من العشاء وحاول بأميره تعشى بس رفضت...
عبدالله قام:بــــروح أنام واذا بتنامين فهو مرحب فيك
أميره:هذا اللي ناقص عاد انام معك
عبدالله:احسن لي وناظر للكنبه:اذا بتنامين نامي عليها اللي بيتعب ظهرك مو ظهري وراح للغرفه...
أميره:هههه مصدق نفسه انام عنده بعد هذا اللي ناقص وانسدحت على الكنب"والله اني فيني نوم وتعبانه وجوعانه بعد"
عبدالله انسدح على السرير"آآه صعب التعامل مع أميره الله يعيني بس غريبه ماهاوشت ولا صرخت وانا متوقع منها تقوم الدنيا صراحه غريبه منها"

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonah

Amoonh 05-09-12 02:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى والمحبة من الله..

البـــــارت العشرون

********
الساعه 11 صباح
صحى عبدالله من النوم وناظر بالساعه"يووه نمت عن صلاة الفجر"وقام واخذ منشفته ودخل الحمام...وبعد ربع ساعه طلع ولبس وصلى وبعدين طلع من الغرفه وشاف أميره نايمه والصاله ثلج من برودة المكيف قرب من أميره ووقف يناظر فيها شكلها وهي نايمه كيوت وشعرها متناثر على الكنب ويد على شعرها والثانيه على الكنب ولأنها نايمه بدون ماتغطي نفسها مثلجه قرب عبدالله يده من وجهها بس بسرعه بعدها وتراجع خايف تصحى راح الغرفه واخذ بطانيه وغطاها وحط يده على خدها ولمسه وباسها وراح خايف تصحى وتشوفه ونزل تحت يفطر...

********
ليان جالسه بالغرفه وسرحانه مانامت الإ ساعتين ماارتاحت بنومها تفكر بسلطان وبنفس الوقت خايفه منه لأنها جت لزواج عبدالله بدون مايدري...مشاعل نايمه عندها بالغرفه وفتحت عيونها وشافت ليان سرحانه وواضح انها حزيينه
مشاعل بنوم:ليان فيك شي
ليان لفت لها:صحيتي
مشاعل:بكمل نومي بس فيك شي
ليان:لا
مشاعل:اكيييد
ليان:ايه بس نامي ودق جوالها وشافت رقم عبدالله وابتسمت
ليان:هلا وغلا
عبدالله:صباح الخير
ليان:صباح الورد والكادي والياسمين اخبارك واخبار أميره
عبدالله:بخير اخبارك انتي
ليان:تمام
عبدالله:قلت بتطمن عليك البارح ماعجبني شكلك وفتح باب الفندق ودخل...
ليان:انا بخير لاتحاتي
عبدالله:اشوفك على خير باي
ليان:باي
عبدالله معه فطور لأميره نزله على الطاوله وراح الغرفه لأنه ماشاف أميره بمكانها...دخل الغرفه وسمع صوت ماء الحمام وعرف انها بالحمام..رمى نفسه ع السرير وانسدح وناظر بالسقف...طلعت أميره وهي لافه منشفتها على رأسها ولابسه الروب وشافت عبدالله ورجعت للحمام...
اميره من داخل الحمام:ممكن تطلع بلبس
عبدالله ببرود:مامنعتك ماتلبسين
أميره بعصبيه:ترى ماني رايقه للهواش على الصبح
عبدالله جلس:بتلبسين البسي انا ماني طالع
اميره طلعت وبعصبيه:مــــــصدق نفسك بألبس عندك
عبدالله قعد يناظر فيها وهو ساكت عشان يحرجها ويعصب فيها...
أميره فتحت الشنطه بعصبيه وتأففت بقوه
عبدالله:أعصابك لاتكسرين الشنطه
أميره بنفسها"اكرهه صدق مايستحي لا عاد وش البس حتى شنطتي الثانيه ماأحد جابها"
عبدالله دق جواله وشاف رقم وعد وطلع بالصاله...
أميره:فكه مابغى يطلع الاخ ونزلت المنشفه من شعرها وحطت يده بشعرها وحركته وتناثر على كتوفها ووقفت عند التسريحه...دخل عبدالله بعد ماقالت له وعد ان زياد بالطريق جايب شنطة وعد وشاف أميره ووقف مصنم بشكلها"بتجنني هذي كل مره احلى من الثانيه"...
أميره لفت له وبإستغراب:فيه شي بشكلي
عبدالله انتبه لنفسه:لا بس بقولك ان زياد جايب شنطتك
أميره:جايبها آهــ طيب رح جبها
عبدالله:نعم نعم
أميره:اللي سمعت جبها
عبدالله جلس ع السرير:آصلآ زياد مابعد وصل
أميره ناظرت بشكل عبدالله وسرحت فيه لأنها اول مره تشوفه من قريب...
عبدالله انتبه لها وبإبتسامه:أدري اني حلو
أميره راح وجهها من الفشيله"يووه يافشلتي بس غصب شكله يجذب عليه جمال ولد ابوه"
دق جوال عبدالله ناظر وقام:زياد وصل وطلع
أميره:"وأخيرآ طلع احس اذا جلست دقيقه معه بأختنق"وذكر عليها باسل فجأه وحزنت"آآه كيفك ألحين مبسوط والإ متضايق حزين او سعيد آآه بس ماتوقعت بيصير كذا بس هاذي الدنيا ماأحد مرتاح فيها"وحطت يدها على خدها وتذكرت موقف قبل سنتين...
كانت أميره ببيت خالها ابو باسل جالسه مع منال بالحديقه ويسولفن...
مر باسل من عندهن ومعه آيسكريم
باسل بإبتسامه:انا أشوف البيت منور أثري القمر عندنا
أميره:تسلم
منال:وكل هالإبتسامه عشان أميره
باسل ناظر بأميره نظرات ماعرفت معناها بس اربكتها وكل ماشافت باسل ناظرها بالنظرات اللي ماعرفت معناهن الإ بعدين وتغير شعورها تجاه باسل بالبدايه قالت مثل زياد أخوي وتجاهلت شعورها تجاه وبدأت تميل له لين بدأ حبه يجري بدمها بس كل مره تقول لا ماأحبه ومن هالكلام لين بدأت سالفه المزرعه المشؤومه وانطرد باسل واكتشفت انها تحبه وتعبت بعده..


طلعت دمعتها على خدها ومسحتها قبل يدخل عبدالله ويشوفها مادرت ان عبدالله له خمس دقايق وداخل ويناظر فيها وشاف دمعتها واستغرب بس سكت مايبي يضيقها...
أميره لفت وشافته وبعصبيه:وين شنطتي
عبدالله استغرب من عصبيتها:شوفيها وأشر لها
أميره:طيب اطلع بلبس
عبدالله:اوكي بطلع وترى جايب فطور وطلع
فتحت أميره شنطتها وطلعت لها فستان اسود ناعم وفيه حزام رصاصي وربطت شعرها وحطت كحل خفيف وروج وطلعت للصاله وماشافت عبدالله ارتاحت وجلست تفطر...


"""***"""***"""
دلال من البارح ماطلعت من غرفتها وحزينه وتبكي لأن كل شي قالته لأميره تبخر وكل خططها فشلت وعبدالله ضاع منها للأبد...
قامت ووقفت عند التسريحه وشافت وجهها اللي يخوف عيونها متورمه وخشمها أحمر من الصياح..ضربت يدها بالمرايه"اكرهك اكرهك ياأميره"ورمت كل شي قدامها وبصراخ:انا وراك وراك ياعبدالله ومردك لي وتشوف وضربت يدها بالتسريحه...وقطع عليها صوت جوالها ناظرت وطنشت"عاد هذا لصقه مصدق اني أحبه مايدري اني كذا بس عشان اخليه يفرق بين أميره وعبدالله"

##############
جالس وماسك بيده كأس وهذا الكأس الثالث اللي شربه من السم اللي دمر حياته فيه ويقول كلام غير مفهوم من ضمنه أميره والحقير وعبدالله وخانتي وتزوجته وو..الخ ومره يضحك ومره يبكي ومره يعصب ومره يصارخ وهاذي حالته من البارح...قام وكسر الكأس بالجدار وتناثر حول المكان..
سالم قام ومسكه قبل يسوي بنفسه شي:باسل
باسل بحاله هستيريه:أتركني اتركني ويحاول يفك نفسه من سالم
سالم:باسل مايصير تسوي بنفسك كذا
باسل بصراخ:تعبت تعبت ابي اموت وارتاح
سالم مسك باسل وجلسه وعطاه ماء:باسل مايصير اهلك من البارح يدقون على جوالك وانت ماترد
باسل انسدح وغمض عيونه واستسلم للنوم...

***"""***"""***
الساعه 4 العصر
سامي:سلطان رد طيب لاتسوي كذا لك ساعه وانت تدور رايح جاي
سلطان تنهد بقوه:غصب قاهرتني ليش تروح
سامي بنفسه:"لو تدري اني انا قايل لها ماأنت موديها وش بتسوي"
سلطان قام:بروح البيت
سامي قام ومسكه:سلطان مستحيل اتركك تروح وأنت حالتك كذا
سلطان جلس ودق جواله ناظر واستغرب"لمى غريبه"
سامي:وش فيك تناظر بالجوال
سلطان:لمـ‏ـــــــ‏ــــــى
سامي بعصبيه:لايكون تكلمها
سلطان ببرود:لا بس مره دقيت ورديت عليها
سامي:هـ‏ــــــذي وحده خايسه قليلة أدب
سلطان قام وبعصبيه:حـ‏ــــــدك عاد لاتنسى انها لمى
سامي بإستهزاء:هههه لمى تدافع عنها والمسكينه ليان تدق من ساعه ومطنشها
سلطان قام:عن أذنك وطلع وصفق الباب بقوه..
سامي هز رأسه:والله انه غريب بس الله يهديه

****"""****
مشاعل:ليان خلينا نطلع عند الحريم
ليان بحزن وهي تناظر الجوال:ليش مو راضي يرد ليش يسوي فيني كذا
مشاعل تفشلت من اخوها وبتغير الموضوع:ليان خلينا نطلع فشله ينتظرونا واحنا جالسات
ليان قامت وتنهدت:احبه يامشاعل وبحزن:وشي يجرح اذا سمعتي اهانات او تطنيش خاصه من اللي تحبين
مشاعل بحزن لليان:مع الأيام بيعرف قدرك ويجي يمشي برجوله ويعترف انه يحبك
ليان:ههههههه سلطان هذا اذا حس لأن قلبه حجر

***"""***
شذى جالسه بغرفتها وطفشانه"ياربي والله لها فقده أميره كيف بصبر عنها ماني مصدقه انها متزوجه ماأدري وين طلع عبدالله"وقامت :بروح لبيت جدي يووه لازم أبدل ملابسي البنات متجمعات فشله اروح ببجامه وفتحت الكبت..
شذى:يووه وش ألبس محتاره و قلبت بالملابس وطلعت لها تنوره كحليه ميد وتي شرت كت أبيض وحزام كحلي وربطت شعرها وتركت خصل شوي نازله طلعت من غرفتها وراحت لبيت جدها وهي داخله شافت رجال واقف عند الباب ومعطيه ظهره...
شذى:هذا تركي ونطت برأسها فكره وابتسمت بخبث وراحت تمشي بهدوء وقربت منه وبطته مع خسـ‏ــــــره وصـ‏ــــــرخ
ولف لها...
شذى جـ‏ــــــمدت بمكانها وانصدمت وراح ووجهها من الفشيله اللي بطته مو تركي خالد...
خالد وقف يناظر بشذى وهو من داخل بيطير من الفرحه..
شذى بإرتباك:ان انا آسفه احسبك تركي
خالد بإبتسامه:عادي ماصار شي بس انتبهي ثاني مره
شذى بحرج:ان شاء الله وانتبهت انها واقفه مع خالد لوحدها ومالبست شي وراحت ركض وقلبها يدق طبول..
خالد:ههههههههههههههههه فديتها ياناس

>>>><<<<
عبدالله:بسرعه عشان مانتأخر على الطياره
أميره ببرود:ماله داعي نسافر
عبدالله:عندك ماله داعي بس انا له داعي
أميره وهي تناظر قدام:وين بنسافر
عبدالله:اسبانيا
أميره بنفسها:"فله انا العطله هذي ماسافرت ليش اخرب على نفسي على الأقل استأنس واذا رجعنا الرياض أنكد عليه حياته"
عبدالله:وش فيك سرحتي
أميره ناظرت له بطرف عينها:اسرح ماأسرح افكر ماأفكر اضحك ابكي مالك شغل فيني
عبدالله بقهر:زوجك وغصب عنك لي شغل
أميره:هههههههه مصدق نفسك بالأحـ‏ــــــلام أصير زوجتك قدام الناس بس
عبدالله بعصبيه:أميـ‏ــــــره احترمي نفسك لأسوي شي تندمين عليه
أميره بتحدي:وش بتسـ‏ــــــوي هذا انا قدامك أخ عبدالله
عبدالله وقف ومسكها مع كتفها:احترمي نفسك احسن
أميره بعدت يده:بعد يدك ماأسمح لناس مثلك تلمسني
عبدالله بصراخ:أميـ‏ـــــــ‏ــــــره ومد يده بيعطيها كف بس تراجع
ومسك نفسه
أميره بإستهزاء:هـ‏ــــــذا اللي جيد فيه تهدد وتجبر ناس تزوجك مع انها تكرهك وأشرت له:لو عندك كـ‏ــــــرامه ماسويت كذا ومشت وتركته مصدوم ماتوقع انها بالقوه هذي دخل يده بشعره وتنهد
أگبر ??قہــــــر??
لاضاع?? عمـــــرگ??
ورا إنسان تبي??غـــــلاه??
وهو يبي إنسان ??ثانـــــي??

***"""***"""***
سلطان بعد ماطلع من عند سامي راح يتمشى بالشوارع يحس نفسه ضايع وضيقه بصدره مايدري وش سببها دق جواله وكشر"هاذي وش تبي كل ماجيت بنساها تطلع لي"وشد ع السكان بقوه...

بالمقابل لمى انقهرت"ليش مايرد انا جايبه رأسك جايبته قهر اذا كان يحب الزفته زوجته"ودق جوالها
لمى بدلع:هلا حبي
سعود:هلا لمو اخبارك
لمى:مو حلوه
سعود:لييش قلبو
لمى:طفشانه البيت ممل
سعود:طيب حبي وش رأيك اجي واخذت ونتمشى
لمى:مو الحين بعد المغرب
سعود:من عيوني كم لمو عندي
لمى بدلع ماسخ:اوكي سعودي بلبس عشان مااتأخر عليك
سعود:عاد الله الله بالبس الحلو
لمى بدلع:اوكي قلبي بسكر
سعود:باي
لمى:بايات
بعد ماسكرت لمى رمت نفسها ع السرير وتنهدت"سعود مره طيب وهذا احلى واحد عرفته بس سلطان لازم اكسر غروره واتزوجه غصب عنه"وقامت ووقفت عند المرايه ولمست خدها بغرور"أنــــ‏ـا احلى واجمل من زوجته"
>>>سعود متعرفه عليه لمى بعد ماتطلقت من زوجها وسعود تعلق بلمى بس لمى علاقتها معه تسليه بس لين توصل لسلطان طبعآ لمى جميله وجسمها فتان واللي يشوفها بسرعه يتعلق معها بس وش فايدة الجمال بدون اخلاق وأدب ودين>>
فتحت لمى الكبت وطلعت لها فستان أحمر لنص الركبه ومفتوح مع الجوانب ويديه سيور وطالع نص صدرها ورفعت شعرها فوق وحطت فيونكه احمر بشعرها ولبست بوت اسود وحطت ميك آب كامل وصارخ مررره وتعطرت بعطرها القوي واخذت شنطتها وطلعت من الغرفه...وهي طالعه شافت اخوها وكشرت"ناقصه بعد أنا"
حسام:على وين
لمى:بروح لصديقتي
حسام:كل يوم لصديقتك
لمى بعصبيه:مو شغلك اطلع ادخل مالك شغل فيني ابوي ماردني تجي انت
حسام بإستهزاء:هههه وش نهاية طلعاتك ودلعك جيتينا مطلقه
لمى تكره اي احد يقول لها مطلقه وبصراخ:مااالك شغل أنت كلكم يالرجال سواسيه وطلعت وسكرت الباب بقوه...
حسام:وجعع فقعت أذوني صدق ضيعه لو على كيفي ماطلعت بس ابوي مهددني مااعترض لها

***"""***
شذى جلست عند البنات وهي مرتبكه ومنحرجه من موقفها مع خالد وبنفس الوقت تحس بشي تجاه خالد...
مها بخبث:شذاوي من شايفه قبل تدخلين
شذى بإرتباك:هاه لا ماشفت احد
مها:ههههه شفتك سرحانه
شذى:هههههه شككتيني بنفسي
مها:حطي عيني بعينك
شذى ضربتها:سخيفه هنا بس
مها:اللي على رأسه بطحا يتحسس عليها
دق جوال شذى وقامت:دقايق بكلم وارجع وطلعت بالصاله..
شذى:هلآ وغلآ
ملاك:اخبارش وعلومش
شذى:تمام بس فاقده اموره
ملاك:اخبارها كلمتيها
شذى:لا مستحيه من عبدالله
ملاك:تراي شايله همها احس اخذها عبدالله انتقام
شذى:ههههههه لاتخافين مارايح يسوي شي
ملاك:اذا كلمتيها طمنيني عليها
شذى:ان شاء الله
ملاك:باي
شذى:بايات

****>><<****
عبدالله بعصبيه:ساعه انتي
أميره تلف طرحتها وبرود:طيب انتظر وش فيك معصب
عبدالله:الطياره مي منتظرتنا
أميره طنشت ومشت
عبدالله هز رأسه وطلع وراحوا المطار...

***<<<>>>***
سعود جالس بالمطعم وحاجز طاوله له ولمى...
دخلت لمى قسم العوايل وشافت سعود يأشر لها ابتسمت وراحت له
سعود بإبتسامه:هلآ بالقمر تو مانور المكان
لمى جلست وبإبتسامه:بوجودك
نزلت طرحتها وحطتها على كتفها وفكت شعرها وسعود ذاب من شكلها..
سعود:لاتجننيني اموت ترى
لمى بدلع:بسم الله على قلبك
سعود قام وبحركه جريئه وباسها على خدها...

***>><<***
الشباب بالمجلس وجالسين يسولفون ويضحكون...وخالد منسدح وطفشان ويقلب بجواله
فيصل:خلود وش فيها الآخلاق تجاريه
عامر:لو كنت بمكانك كان حجزت ورحت مع عبدالله
خالد:ليه قطه خله يستأنس مع زوجته
فيصل:مصير عبدالله بيرجع ان شاء الله
خالد:الله يعيني شهر ماأدري كيف اصبر
دخل عبدالعزيز:ســـــلام
:وعليكم السلام
جلس عبدالعزيز:وش فيكم غريبه هادين
عامر:مافيه شي يحمس نسولف فيه
عبدالعزيز بمزح:الإ سوق الأسهم
فيصل بقرف:رجـــــاء فكنا ترى قبل شوي جالس عند الرجال وسوالفهم كلها عن الأسهم والشركات
خالد رز نفسه:احم احم تراي رجل أعمال
عامر:رجل أعمال ماشفنا شي
الشباب:ههههههههههههههههههه
خالد طلع خمس ميه ومدها لعامر:خـــــ‏ـــــذ
عامر مد يده:جـــــب بس ماتكفي
خالد:ههههه خذ واحمد ربك بعد
عبدالعزيز:عامر طمااااع
فيصل بمزح:وانا بعد عطني
خالد:الحين مامعي اذا صرفت من البنك
عبدالعزيز:هههههه وتقول انك رجل أعمال
خالد بغرور:طبعآ رجل اعمال بس فلوسي بالبنك
عامر:مو عذر بس بخيل
خالد:كيفي اتعب واخر شي تأخذ فلوسي لا يابابا
فيصل:عاد عمي مو بخيل ولا جدي
خالد:هيه اللي يشوفك يقول مااطلع ريال واحد
فيصل وصله مسج على جواله فتحه(مثل ماأخذت ليان معك بدون ماأدري ترجعها الليله)
قام فيصل عشان يكلم سلطان وبنفسه"الله يعيني عليه ألحين"
وطلع...

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان بعد ماتمشى وزهق رجع للبيت وانسدح بالصاله"ياربي احس بضيقه مي طبيعيه والبيت كئيب"دق جواله ورد بدون مايناظر...
سلطان:الووو
فيصل:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام
فيصل:علومك
سلطان:فـــــيصل
فيصل:ههههه الله يخلف ايه فيصل
سلطان:هههه ماانتبهت لصوتك
فيصل:ليه فيك شي
سلطان:لا بس لو سمحت رجع ليان مثل ماأخذتها
فيصل ببرود:تبي زوجتك تعال خذها
سلطان بعصبيه:فيـــــصل
قاطعه فيصل:والله عيب بجيبها وانا ماني محرم لها اذا ماأنت جاي تجي مع أهلي
سلطان بإستهزاء:محرم توك تذكر مو اخذها معك بدون محرم
فيصل بعصبيه:اولآ اخذتـــــها لانك واحد نذل مع احترامي لك كيف بتحرمها من زواج اخوها
سلطان ببرود:زوجـــــتي وأنا حر
فيصل بإستهزاء:هههه حر لو كنت حر ماقلت لي جبها
سلطان بصراخ:فـــــيصل احتـــــ‏ـــــرم نفسك
فيصل:اذا ماتبي ليان واخذها عشان تقهر عبدالله وتعذبها طلقها وريح نفسك واتركها تعيش حياتها
سلطان بعصبيه:اطـــــ‏ـــــلقها مستحيل اطلق ليان
فيصل:دامه مستحيل تعال وخذها او اتركها تجي مع أهلي
سلطان:.....
فيصل:وش فيك سكت
سلطان:ولا شي مع السلامه
فيصل:مع السلامه
فيصل بعد ماسكر:الله يعين ليان على سلطان واخلاقه الزفت وراح للشباب....

***"""***"""***
ليان جالسه مع البنات وتفكر بسلطان واطباعه الغريبه مره حنون معها واكثر اوقاته عصبي وبس يهاوش"معقوله مريض او فيه شي او الى الآن يفكر بلمى"
دق جوالها وشافت رقم سلطان وطلعت تكلم بالغرفه...
جلست ع السرير وردت بأخر رنه وقلبها يدق بقوه..
ليان:هلا
سلطان بعصبيه:ساعه عشان تردين
ليان:......
سلطان هدأ نفسه:أخبارك
ليان"بدري":الحمدلله كيفك أنت
سلطان:تمـــــام بس انتي لازم ترجعين
ليان:ارجع ليش
سلطان:كيف ليش مو حضرتي زواج عبدالله وخلاص
ليان:اممم طيب من اجي معه
سلطان بإستهزاء:مو رحتي ولا قلتي شي دبري نفسك وتعالي
ليان:اذا بتجيني اجي واذا ماأنت جاي اجي مع اهلك
سلطان:ومتى بيجون أهلي ان شاء الله
ليان:بعد ثلاث أيام
سلطان بمزح:يعني يكفي الوقت اخطب واملك
ليان بخوف:والله ينخاف منك
سلطان:هههههههههههههههههه
ليان بدلع:ســـــلطان
سلطان بعفويه:عيـــــونه
ليان مي مصدقه قبل شوي زعلان وألحين مروق صراحه غريب...
سلطان:ليـــــلو وينك
ليان:معك حبيبي
سلطان:اقول ليونه ترى بجي ألحين
ليان بإستغراب:وين تجي
سلطان:لـــــمك وين بجي يعني لحبيبتي
ليان بدلع:ســـــلطان عاد تراي استحي
سلطان:ههههه ليون صدق ترى بحجز ألحين واجي
ليان بفرح:صـــــدق سلطان
سلطان:ايوه بقول لسامي يشوف لي حجز
ليان:اوكي اذا جيت بتركب الطياره قلي
سلطان:من عيوني اكلمك اذا ركبت الطياره باي
ليان:باااي
بعد ماقفل سلطان دق على سامي...
سامي:اخيرآ طاح الحطب ورضيت
سلطان:هههههههه وانا اقدر على زعلك
سامي:والله انك غريب
سلطان:شف لي حجز للشرقيه
سامي بإستغراب:الشرقيه ليش
سلطان:بروح فيها شي
سامي:لا بس غريبه لايكون مشتااااق
سلطان:ماأكذب عليك اذا قلت ماني مشتاااق احس البيت بدون ليان ولا شي
سامي:احجز لك برحلة الساعه 10 او 12
سلطان:12 احسن
سامي:ان شاء الله تبي شي ثاني
سلطان:سلامتك ماتقصر
سامي:باي
سلطان:بايون

*******
الساعه 9 م
عبدالله وأميره لهم ساعتين بالطياره...أميره بعد ماملت بالطياره نامت..
عبدالله يناظر فيها:غريبه أميره حتى الطياره ماتخاف منها فرق بينها وبين ليان وتذكر الموقف اللي صار لهم اول ماركبوا الطياره...
عبدالله بعد ماربط حزام الآمان تقدم بيربطه لأميره
أميره:تراي اعرف اربطه
عبدالله تركها وجلس بمكانه واستغرب يوم طلعت أميره سماعات وحطتهن بأذنها واندمجت..
عبدالله:تخافين من الطياره
اميره بعدت السماعات:قلت شي
عبدالله:الطياره بتقلع تخافين
اميره:هههههه لا ماأخاف وبإستهزاء:اخاف من السفينه بس لأنها بالبحر
عبدالله بمزح:أنا أخاف من الطياره
أميره بإستهزاء:تخاااف تعال أشيلك بالأحضان
عبدالله عرف انها تستهزأ من نبرة صوتها طنشها وسكت...
تنهد عبدالله حتى النوم مايحب ينام بالطياره واميره نايمه ولاحست...
ناظر فيها لحظات...واميره بدون ماتحس طاح رأسها على كتف عبدالله...عدلها وصار رأسها بحضن عبدالله...حط عبدالله يده على راسها ودخل أصابعه بشعرها..
مسكيـــــن ياقلبـــــي أنــــــــــا??
بـــــاع الہنـــــا وشـــــرى العنـــــا??
يمشـــــي ويطـــــرق كـــــل بـــــاب??
ومالقى غير "العــــــــــــــــــــذاب"...??

*********
الساعه 9 ونصف
سلطان رتب شنطته وناظر بالساعه"اوووف باقي كثير على الرحله بروح لسامي"
سمع صوت جرس الباب نزل تحت"من اللي بيجي ألحين غريبه معقوله سامي"فتح الباب وانـــ‏ــــــ‏ـــــ‏ـــصدم .....

*********
سالم:طيب وعبدالله تبي تنتقم منه
باسل:كنت ناوي بس ألحين لا خايف يسوي لأميره شي
سالم:عادي طيب وش دخل أميره بالسالفه
باسل:لاتنسى ان انتقامي مخدرات وخايف يرجع مره وهو متعاطي ويذبحها
سالم:ههههههه كل هذا خوف عشان أميره
باسل:اكيد بس خالد بنتقم منه انتقام يدمر حياته
سالم:وش رأيك ندمر شركتهم
باسل:صعبه مانقدر بس انا اعرف شباب صح وأذكياء وبعطيهم المهمه هاذي

*******
دلال:قـــ‏ــــــ‏ـــهر العصر سافر بس أميره مطلقه منه مطلقه وطلعت جوالها ودقت على عامر
عامر:خير
دلال بدلع:بوجهك حبيبي
عامر بقرف:وععع حبتك القراده
دلال:وش فيك حبيبي معصب
عامر:الحين وش تبين داقه
دلال:اسلم عليك فيها شي
عامر:ايه فيها شي اولآ ماله داعي ثانيآ انا مااطيقك ثالثآ خلي عندك كرامه ولاتدقين على واحد مايبيك
دلال بقهر من تطنيش عامر:عارفه ليش محزن على اميره
عامر:ايه محزن عندك مانع على الأقل احسن منك ومن خشتك
دلال استأنست عشان تبدأ تخطيطاتها:طيب ليش دامك تحبها ماخطبتها طوط طوط طوط... سكر عامر بوجهها انقهرت دلال ورمت جوالها على السرير"هـــ‏ـــذا صعب ماأقدر عليه بس انا متزوجه عبدالله متزوجته غصب عن الكل"

********
لمى بإبتسامه:وش فيك
سلطان وهو مازال مصدوم:لـــ‏ــــــ‏ــــــ‏ـــمى
لمى:ايوه والإ تزوجت ونسيتني
سلطان:.....
لمى:ماتوقعتك كذا ياسلطان وحطت يدها على وجهها وبكت بس طبعآ خطه من عندها
تقدم منها:لمى
لمى مسحت دموع التماسيح:أنا طلبت الطلاق من زوجي عشانك بس للآسف تزوجت
سلطان بحنيه:لمـــ‏ـــى
لمى بإبتسامه:عيونـــ‏ـــها
سلطان:ادخلي
لمى:طيب زوجتك
سلطان:مي موجوده بعدين شكلك تعبانه
دخلت لمى وهي تبتسم ابتسامة نصر وسلطان ر اح يجيب لها ماء...
لمى بنفسها"وأخيرآ عرفت ان سلطان مازال يحبني واضح من عيونه بس انشاء الله اتركه يطلق زوجته ويتزوجني"
سلطان جاء ومعه كوب ماء:وش فيك سرحتي
لمى بإبتسامه:افكر فيك
سلطان مد لها الماء:تفضلي
لمى:تـــ‏ـــسلم
سلطان جلس بعيد شوي عن لمى ويناظر فيها...
لمى:وش رأيك اعزمك على كوفي
سلطان:ماأقدر ولاتنسين اني متزوج
لمى بترجي:يعني بتردني ياسلطان وانا سويت كل شي عشانك
سلطان ماحب يكسر خاطرها:اوكي متى
لمى:بعد ساعه بروح انا ألحين وانت تجي وقامت وبتعمد منها فتحت عباتها ووضح لبسها..
خق سلطان عليها ووقف مبهور من شكلها..
سلطان:حرام عليك لمو ارحميني
لمى بدلع وهي تأشر بيدها:بـــ‏ـــااااي حبيبي أشوفك بعد ساعه وطلعت...
سلطان تنهد:آآآه كيف ضيعت لمى مني وتذكر ليان:يارب ارحمني ليان حبيتها غصب بس بحاول اتجاهلها عشان تبعد عني وارتاح انا غير لمى ماأبي أحب

********
مشاعل:أشوفك تبسمين وتغير الحال 180 درجه
ليان بإبتسامه:اكيد مو سلطان بيجي
مشاعل:صـــ‏ـــدق بيجي
ليان:ايوه بس قهر مايوصل الإ متأخر
مشاعل:والله انكم غريبين انتي وسلطان
ليان قامت:بنروح عند جدتي>>تقصد ام عبدالله ونايف وعزيز تقول لها جده لأن الجده تغلي ليان ومثل بنتها نوف>>
مشاعل:تصدقين شي جدتكم هذي
ليان:مره حتى مي مثل العجايز الحشريات
مشاعل:هههههه وتنكت بعد مسليه
ليان:اوكي بقولها تخطبك لعزيز
مشاعل ضربتها:وجـــ‏ـــع انا ماأخذ الإ من عيال عمي
ليان:احـــ‏ـــلى احلى مافيه الإ خالد وعامر
مشاعل:عامر يمكن خالد لا تكفين
ليان:ههه حاطه عينك على خيي
اوكي اقوله
مشاعل بمزح:خلاص انتظر تراي
ليان:ترى صدق بقوله
مشاعل:ليان وجع امزح
ودخلن الصاله عند الجده....

********
أميره صحت بس مافتحت عيونها الأخت تحسبها بغرفتها نايمه مدت يدها ولمست خد عبدالله وحست بوجه آدمي فتحت عيونها واستوعبت وفزت من حضن عبدالله
عبدالله:ههههه احسن السرير والإ حضني
أميره:لو كنت عارفه اني بنام بحضنك كان مانمت
عبدالله بيقهرها:وععع شكلك وانتي نايمه
أميره بعصبيه:احـــ‏ـــسن من شكلك عاد
عبدالله:ههههه وش جاب الثرى للثريا
اميره:اكرهك ماأطيقك
عبدالله:بس أنـــ‏ـــا احبك واموت فيك
أميره طنشته ولفت للشباك...
عبدالله بنفسه"ياربي كيف بأصبر تطنش وتعصب بس من حقها اخذها بالغصب اكيد بتكرهني بس ماأكون عبدالله اذا ماخليتها تبوس الأرض اللي امشي عليها"

*******
سامي بعصبيه:مجنون انت تقول احجز لي والحين تقول الغ الحجز
سلطان ببرود:كيفي طيب ماأبي اروح
سامي بعصبيه اكثر:الشرهه مو عليك علي انا صدق انسان مريض وشكل فيك حاله نفسيه
سلطان:مشكور ماقصرت يجي منك اكثر وقفل بوجه سامي...
سامي تنهد:غصب عصب فيني الله يعين زوجته عليه وانا بعد زودتها بس غصب رفع ضغطي وألحين عاد يزعل...

*******
سلطان غمض عيونه:مريض ادري اني مريض وبالسرطان بعد والحمدلله على كل حال دق جواله وشاف رقم ليان وطنش دقت مره ثانيه وطنش ارسلت له مسج(حبيبي مشيت والإ لا طمني عليك)
رمى جواله وقام:اوووف ابي ارتاح وكل شوي طالع لي واحد مره سامي والحين ليان وبقى العله الثانيه لازم اروح لها لاتزعل بعد

انتهى...
البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

نجلاء الريم 06-09-12 01:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اموووونه حرااام عليك وش سوتي بلياان مايمديهاا تتهنااا لو يوم الا سااعه مااتتهنااا الا قالب عليهااا سلطاان

بس الله يعينه هو بعد بس المفروض يغير اسلوبه مع لياان خلاص عرفهاا وعرف طيبتهاا ليش القسااوه معهاااااا

لمى حقيره وشجااايبها لبيت سلطااان وكيف سلطااان يضعف ويدخلههها مسكينه ليان

مااامدااها تفرح بمكااالمة سلطااان

عبدالله واميررره الامور بتنحل لان الحب الصاادق دايم ينجح

ننتظرك وريحي ليااان امونه

وعـود 06-09-12 07:26 AM

صباح الورد

اولا قاعده اقرا سالفه مو روايه هذا اللي حسيت فيه

تسعين بالميه ويمكن اكثر افكار كانت متداوله من قبل

..

Amoonh 06-09-12 02:10 PM

روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابه رحيل (المشاركة 3172394)
صباح الورد

اولا قاعده اقرا سالفه مو روايه هذا اللي حسيت فيه

تسعين بالميه ويمكن اكثر افكار كانت متداوله من قبل

..

صباح النور...

اشكر لك ردك واتقبل كل شي بصدر رحب..واعتقد اغلب الروايات كانها سالفه على قولتك الا القليل منهن ويمكن لانها طويله بالسرد كانها سالفه على قولتك وع العموم بما اني نزلتها بلتزم واكمل باقي البارتات ويعطيك العافيه

Amoonh 06-09-12 02:25 PM

روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء الريم (المشاركة 3172147)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اموووونه حرااام عليك وش سوتي بلياان مايمديهاا تتهنااا لو يوم الا سااعه مااتتهنااا الا قالب عليهااا سلطاان

بس الله يعينه هو بعد بس المفروض يغير اسلوبه مع لياان خلاص عرفهاا وعرف طيبتهاا ليش القسااوه معهاااااا

لمى حقيره وشجااايبها لبيت سلطااان وكيف سلطااان يضعف ويدخلههها مسكينه ليان

مااامدااها تفرح بمكااالمة سلطااان

عبدالله واميررره الامور بتنحل لان الحب الصاادق دايم ينجح

ننتظرك وريحي ليااان امونه


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا نجلاء الريم نورتي

ليان هي الوحيده اللي تعاني اكثر وتصبر وسلطان يمكن يخسرها ويمكن لا ...
لمى تلعب وتلاقي نهاية لعبها على مشاعر الناس..
عبدالله يحب اميره لكن اميره بعنادها بتخسر الكثيييير..
ليان اممم هههههه يمكن تعصبي شوي لكن بالنهايه ترتاح..
انتظري البارت القادم منوره فيك..

Amoonh 08-09-12 01:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى والمحبة من الله..


البارت الواحد والعشرون

*******
يفــــــداك من شافك على مر الاياااام...
يا"ضــــــي القمــــــر" في ليال الشداااايد...
إن غبتــــي زارتنــــي هواجيس و اوهااااام...
وإن جيتــــــي راح الهــــم عني بداااايد...
وإن زرتينــــــي بالطيف ولا بالاحلااااام...
كتبت فيك اغــــــلى حروف وقصااااايد...

[
COLOR="Black"]تنهد خالد:ياربي اذا شفت شذى اتعب من التفكير واذا ماشفتها اتعب من الفراق والبعد صدق حاله ههههه خالد يحب وانا اللي دايم اضحك واعلق على المحبين بس صدق لقالوا القلب مايشاور وقام: بطلع اتمشى والله بدون عبدالله ماأسوى شي له فقده فديته الله يوفقه ويعينه على أميره...فتح باب سيارته وركب وراح يتمشى..

*******
الساعه 12 بالليل
ليان ملت وبنفس الوقت خايفه على سلطان تدق وترسل ومطنش مادرت المسكينه انه عند لمى والأخو شكله ناسي انه متزوج ضحك وسوالف وغزل وبعد بمطعم يتعشون..
لمى بدلع:حبيبي ممكن تقفل جوالك
سلطان:سايلنت حاطه
لمى:بس لما اشوف اسمها على الشاشه اموت قهر
سلطان:.....
لمى:ياليت تطلقها احسن
سلطان قام وبعصبيه:لـــ‏ـــمى ليان زوجتي ومستحيل اطلقها وغير كذا بنت عمي
لمى انقهرت:عارفه ماتقدر لأنك تحبها
سلطان بعصبيه اكثر:ايه احبها مي زوجتي
لمى تتصنع البكي:وانا وانا وين رحت
سلطان حط يده على قلبه:هنا
لمى بإبتسامه:صدق ومسكت يد سلطان بجراءه..سلطان ارتبك من حركتها وبنفس الوقت حسه انه انسان خاين وحقير ونذل كيف يطلع مع وحده غريبه وغير كذا حركات لمى المايعه غيرت نظرته للمى ...
سلطان قام:استأذن
لمى:بدري حبيبي ولصقت فيه
وحطت رأسها على كتفه
سلطان بإرتباك:لا تأخرت وراح قبل يسمع ردها او يلعب الشيطان فيه...ركب سيارته وتنهد بقوه ومشى...

********
باسل وهو ماسك زقارته بيده:الحين كيف اقدر على خالد
عيسى:شف انت رح لهم بكره بالبيت واجلس معهم وتقرب منه
عوض:وخلك ذكي حاول فيه لين يقتنع
باسل:اوكي بس انتم وش فكرتوا فيه وش بتسوون بالشركه
عيسى:كل شي بوقته حلو
عوض بحقد:بتشوف ان شاء الله اذا مادمرتهم اثنينتهم ماأكون رجال
باسل شرب زقارته وبعدها:بس اهم شي مايوصل الإنتقام زوجته
عيسى:انا ودي اعرف وش تبي بزوجته ليه تدافع عنها دامك مخطط تدمير عبدالله
باسل:لأنها بنت عمتي وخايف عليها>>>عوض وعيسى هم سبب تدمير وضياع حياة باسل بس له مده تاركهم ومع سالم بس استعان فيهم عشان ينتقم من خالد وعبدالله>>

*******
سلطان دخل البيت وهو حاس بتأنيب الضمير والذنب مره يقول ليش رحت للمى ومره يقول عادي مي حبيبتي اللي تعبت عشانها واكثر شي ندم عليه لأنه بعد ماطلع من المطعم صرخ وعصب على ليان وقالها كلام جارح...دخل الغرفه وهو يحس بآلم ببطنه فتح الكبت واخذ علاج وانسدح بتعب على السرير وهو يفكر بليان وبنفسه وبلمى...

*******
ليان بعد عصبية سلطان وصراخه وكلامه لها جلست بالغرفه وبكت...بكت عيشتها مع سلطان وبكت حبها له وبكت حضها النحس وبكت كل شي بحياتها اهم شي تفرغ كل اللي كابته بصدرها...
دخلت مشاعل وشافتها تبكي راحت لها وضمتها...ليان رمت نفسها بحضن مشاعل وبكت
مشاعل بخوف:ليان وش فيك
ليان بصياح:تعبت تعبت من حياتي مع سلطان
مشاعل:هدي نفسك وقولي وش صار
ليان مسحت دموعها:بالبدايه سكت عشان مايضر عبدالله وألحين ساكته وصابره لأني أحـــ‏ــ ـ ــ ـ‏ـ ـ ـبـ ــ‏ ـ ــه قالتها بشهقات
مشاعل ضمتها:خلاص ليان قطعتي قلبي بصياحك
ليان بشهقات:تعبت وماأحد يحس فيني اقرب الناس لي سلطان ولا هميته[/COLOR]


********
الساعه 4 الفجر بتوقيت السعوديه وصلوا لأسبانيا
وخلصوا كل شي وراحوا الفندق واول مادخلوا من تعب السفر ناموا حتى ان اميره نامت بالغرفه عند عبدالله ولا قالت شي مالها خلق للهواش ولعبدالله...

*******
الساعه 9 ص
ليان:انا ودي ارجع القصيم
عمار:ليش ترجعين معنا
ليان:لأني حاسه ان سلطان فيه شي
عمار:اوكي بحجز برحلة الساعه 2
ليان:خلاص وتروح معي
عمار:اكيد اني بروح معك

*******
سلطان صحى من النوم واخذ شاور ع السريع وبدل ملابسه واخذ جواله وشاف مسج فتحه(صباحو لاتنسى موعدك واتمنى انك مازعلت)ابتسم"انا ازعل من سامي ماعاش من زعل منه"وطلع وراح للمستشفى لأن له موعد بس ناسي والبارح يوم رجع من لمى تذكر...

*******
الساعه 2 ظهرآ
عمار وليان ركبوا الطائره
عمار وهو يربط لليان الحزام:الى الآن تخافين
ليان:مو بس اخاف احس قلبي بيطلع
عمار مسك ليان:دامي معك لاتخافين... واقلعت الطايره متوجهه الى مطار القصيم...

*******
أميره صحت وشافت عبدالله نايم قامت وناظرت للساعه بجوالها"شكلي بكمل نومي احسن بس بالصاله" اخذت جوالها وطلعت للصاله واخذت معها بطانيه وانسدحت على الكنب وتذكرت شذى وابتسمت"ليش ماأكلمها دام عبدالله نايم اذا صحى ماأخذ راحتي"ودقت على شذى...

*******
شذى بالمطبخ معصبه لأن تركي طلب منها تسوي لهم شاهي لأنه مايحب الخدامه تسوي وجوالها بالصاله...تركي واقف عند باب المطبخ وينتظر شذى تخلص..سمع صوت جوالها ومن النغمه عرف انها اميره راح ركض ورد..
تركي:هلآ وغلآ بالعروس
أميره:مساء الورد كيفكم
تركي:مساء الياسمين ههه بخير بس فاقدينك يالدبه
أميره:وانا بعد وين شذى
تركي:كارفها انا بالمطبخ
أميره:ههههه حرام تلاقيها الحين معصبه
تركي وهو يدخل المطبخ:احسن عشان تصير حرمة سنعه
شذى:مين بعدين وش لقفك
تركي:اميره ومد الجوال لشذى
شذى بصراخ:هلآ وغلآ وحشتيني اشتقت لك
أميره:وانا اكثر كيفك
شذى:لحظه اميره وكلمت تركي:خلصت حط كاسات بالصينه وخذ الشاهي وطلعت من المطبخ:علومك
أميره ببرود:عادي
شذى:كيف عادي وين رجلتس
أميره:شذى وعع لاتكلمين كذا
شذى:هههه عادي طيب وين حبيبتس
أميره بصراخ:شذى لاتخليني اسكر
شذى:هههه طيب خلاص وين عبدالله
أميره:نايم
شذى:وانتي وش مصحيك
أميره:شبعت نوم وتذكرتك ودقيت

عبدالله صحى واخذ شاور ووقف عند باب الغرفه يسمع أميره
أميره:اممم بسألك تدرين عن باسل
شذى:عدنا على طيري ياللي
أميره:مجرد سؤال
شذى:انتي الحين خلاص انسي باسل وفكري بعبدالله
أميره:اتركينا من عبدالله وكيف الأخبار عندكم
شذى:فاقدك طفش
أميره:تصدقين اني حتى انا طفشانه وعلى كثر ماأكرهه عبدالله احسه عادي
شذى:كيف عادي
أميره:يعني ودي اعصب اذا شفته بس ماأدري وش فيني اسكت
شذى:ههههههه انا ادري وش خوف
أميره:هذا اللي ناقص عاد انا اخاف من عبدالله
شذى:لاتقولين وبعدين اتركينا منه لايقوم ويسمع عاد
أميره:بكيفه خليه يسمع واذا سمع بيقص رقبتي مثلآ
شذى:طولت عليك والإتصال دولي
أميره:عادي بس انا الحين بقوم اخذ شاور عشان انشط
شذى:اوكي باي
أميره:بايات
بعد ماسكرت أميره قامت وراحت للغرفه..دخلت وشافت عبدالله لابس بس منسدح وسرحان
أميره فتحت شنطتها بدون ماتكلمه واخذت لبس ومنشفتها ودخلت الحمام...
عبدالله بنفسه"كنت بطلعها ونستأنس بس بعد كلامها مالي خلق الله يعيني"


*******
سلطان رجع من المستشفى وهو تعبان من الساعه 10 بالمستشفى ومادخل عند الدكتور الإ الساعه 12...رمى نفسه ع السرير"ياربي احس جسمي بيتكسر من التعب بس الحمدلله كل شي تمام والفحوصات ايجابيه ونهائيآ تلاشى المرض حتى انه قالي اترك العلاج بس انا ماني تاركه خايف يرجع لي"قام وحط ورقة الموعد وعلبة العلاج على التسريحه وبدل لبسه وراح لسامي يتغدا معه...

*******
أميره طلعت من الحمام وهي لابسه بنطلون اسود وتي شرت ابيض...وقفت عند التسريحه تجفف شعرها...
عبدالله متجاهلها ولا كأنه يشوفها...
أميره وهي تمشط شعرها:ترى مليت من الفندق بطلع
عبدالله:بس انا مالي خلق اطلع
أميره لفت له:بكيفك انا اطلع وحدي ترى هذي رابع مره ازور اسبانيا اعرف كل شي فيها
عبدالله:مو على كيفك تطلعين الإ معي بس مو ألحين
أميره:تدري احسن انت برأسك تغث هنا كيف عاد اذا طلعنا
عبدالله بعصبيه:حسني اسلوبك وتكلمي عدل
أميره ببرود:كيفي اسلوبي وانا حره فيه
عبدالله:مو عشاني ساكت خايف او ماعندي شخصيه لا ياحلوه قلت يمكن تعدلين بس مافيه فايده
أميره:متعدله قبل اشوف خشتك يا.....
عبدالله عصب وقرب منها ومسك كتفها:أمـــــ‏ــــــ‏ـيره
أميره وهي حاطه عيونها بعيون عبدالله:لاتحسب انك اذا سويت كذا بتخوفني او بتحرك شعره من شعراتي
عبدالله ناوي يضربها بس من نظراتها تراجع جاء بيضمها بس بسرعه ابعد شعوره وطلع من الغرفه...
أميره:الحمدلله والشكر وش فيه
عبدالله جلس بالصاله وتنهد:آآه الله يعين
أميره طلعت من الغرفه وشافته جالس مرت من عنده وراحت المطبخ واخذت عصير ورجعت للصاله وجلست تشرب..
عبدالله ناظر فيها وبنفسه:"كني واحد غريب عليها حتى ماجابت لي او على الأقل سألتني"
أميره:فيه شي بوجهي يوم تناظر
عبدالله بإستهزاء:يمكن فيه
أميره:تصدق ماشفت انسان مثلك
عبدالله بغرور:طبعآ مافيه انا احلى واحد بالكون كله
أميره بسخريه:ايه واضح
عبدالله قام ووقف مقابل لها:غرورك هذا بأكسره ولاتقولين عبدالله ماقال
أميره وقفت:لاتحسب اني خايفه منك لا بس ساكته لأن مااطيق الكلام معك
عبدالله بعصبيه:عـــــ‏ـاد انا اللي اطيقك والإ اطيق الكلام معك
أميره ببرود:ماأحد طق ايدك وقال تزوجني
عبدالله بصراخ:لأنـــــ‏ـي غبي والإ فيه واحد يأخذ وحده مثلك
أميره بصراخ:لـــــ‏ـيه وش فيني احسن واشرف منك
عبدالله جلس:ههههه اشرف مني هههه وباسل ومقابلك له بالمزرعه والإ نسيتي
أميره بعصبيه:مو شغلك بعدين حتى انت والإ نسيت دلال
عبدالله بيقهرها:لا مانسيتها كيف انسى حبيبتي
أميره:الحين مالي خلق اسوي مشاكل بس اول مانرجع السعوديه تطلقني غصب
عبدالله بإستهزاء:لا ياقلبي ليش اطلقك وش بتقول الناس بنت عبدالله تطلقت بعد شهر العسل
أميره:عادي يقولون اللي يقولون
عبدالله:عندك عادي بس انا ماأبي يقولون عن حبيبتي كذا ودق جواله ناظر وابتســـــ‏ـم
عبدالله:مرحبآ ملايين ولايسدن وان زادن لابأس
خالد:فديتك لك وحشه اخبارك
عبدالله تنهد وناظر لأميره:بخير
خالد:من صوتك مو بخير اكيد أميره مطلعه الشيب برأسك
عبدالله قام ودخل الغرفه:بتجنني ياخالد
خالد:ليه لايكون تبكي
عبدالله:هههه تبكي شكل انا اللي ببكي عليها قوه ماأدري من وين تجيبها
خالد:الله يعينك بعدين لاتسكت عنها تمادى
عبدالله:انا ماأبي مشاكل بس شكل ماني راجع السعوديه وانا بخير
خالد:بسم الله عليك المهم طلعتوا
عبدالله:لا مالي نفس اليوم
خالد:تصدق اني طفشان بعدك
عبدالله:وانا بعد
خالد:عبود جدي ينادي بروح اشوف وش يبي واكلمك بكره
عبدالله:انا اذا طفشت اكلمك
خالد:باي وسلمني على اميره
عبدالله:بايات
طلع عبدالله وشاف اميره مشغله التلفزيون وتتابع وتهز رجلها بعصبيه...
عبدالله جلس:خالد يسلم عليك
أميره ناظرت فيه وسكتت بعدين ناظرت للتلفزيون
عبدالله:وش فيك ياساتر
أميره بصراخ:خـــــ‏ــــــ‏ـلاص اسكت ترى مو رايقه لك
عبدالله بصوت عالي:
ههههههههههههههههههه
أميره قامت وراحت للغرفه وصفقت الباب وراها...

*******
الساعه 4 ونصف
ليان وعمار وصلوا القصيم وراحوا البيت...
عمار:معك مفاتيح
ليان:ايوه
عمار:انا بروح للشباب العب معهم كوره واذا جاء المغرب اجي
ليان:خذ راحتك
فتحت ليان بيتها ودخلت وعمار راح للشباب...
نزلت ليان عباتها وناظرت للبيت اشتاقت لسلطان اخذت شنطتها وراحت فوق لغرفتها...فتحت الباب ودخلت الغرفه سحبت شنطتها ونزلتها بالغرفه فكت شعرها وطلعت لها لبس واخذت منشفتها ودخلت الحمام...


********


سامي:سلطان فيك شي
سلطان:لا
سامي:اكيييد احس فيك شي
سلطان:لا لاتخاف مافيني شي
سامي:طيب وش رايك نطلع نتمشى
سلطان:براحتك عشان نشم هواء بعد
قام سامي:اسوي قهوه ونأخذها معنا
سلطان:لا نأخذ لنا عصير احسن
طلعوا سلطان وسامي وراحوا يتمشون ويغيرون جو...

********
خالد جالس عند الرجال ومتصبر بس وش يسوي عبدالعزيز نايم وعامر وفيصل مو فيه والبقيه كلن بشغله...باسل جاي مع ابوه مو حبآ فيهم او بيوسع صدره لا عشان يتقرب من خالد...
بعد ماسلموا على ابو باسل وباسل جلسوا وطبعآ باسل جلس قريب من خالد...
خالد بنفسه"يارب صبرني اذا قمت بيزعل جدي وابوي لأن ماعندهم احد من الشباب"
باسل:اقول خالد
خالد بدون نفس:نعـــــ‏ـم
باسل:وش رأيك تجي تسهر معنا الليله دام عبدالله مو عندك وماعندك احد
خالد بإستهزاء:انـــــ‏ـا اسهر معك لا يابابا هذا اللي ناقص بعدين ماشكيت لك عن حالي
باسل:لا بس شفتك جالس وماعندك احد قلت لك عشان تغير جو
خالد:اذا بغيت احد الشباب موجودين ومو مقصرين
باسل:بس الاستراحه غير وناسه
خالد بغرور:بس انا ماأسمح لنفسي اروح معك انت بالذات يمكن غيرك اوافق
باسل:براحتك بس متى مابغيت تجي فهو مرحب فيك

انتهى
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

Amoonh 10-09-12 02:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الورد ..



البارت الثاني والعشرون

********
ليان طلعت من الحمام ووقفت عند التسريحه تجفف شعرها ولفت انتباها ورقه وعلبة علاج اخذت العلبه وهي مستغربه فتحتها بس مافهمت شي كلها انقلش صح تعرف تقرأ بس ماتعرف المعنى بالعربي..اخذت الورقه وقرأتها وانصـــــ‏ـدمت وطاحت منها وسالن دموعها شلال على خدها... جلست على السرير وقرأت الورقه مره ثانيه بس ارتاحت لأن النتيجه سليمه وتلاشى المرض نهائيآ قامت"ياقلبي عليك مريض وانا اقول ليش معصب بس غريبه ماأحد يعرف"راحت لغرفة المكتب وفتحتها ودخلت وسكرت الباب ماشافتها من يوم تزوجت دايم سلطان يقفلها بس اليوم شكلها ناسي قربت من الكبت وفتحته وطلعت اوراق كثيره قلبت فيهن بس مافهمت شي كلهن اوراق مواعيد وأوراق تخص شغله فتحت الكبت الثاني وانـــــ‏ــــــ‏ـصـــــ‏ـدمت من اللي شافت صور لمى تقريبآ 20 صوره ووحده صورة سلطان معها وضامها انجنت وانقهرت وعصبت شدت الصوره بيدها بقوه ماتوقعت سلطان كذا رجعت الصور لمكانها وطلعت من الغرفه وهي معصبه ومنقهره وكارهه سلطان راحت غرفتها وانسدحت ع السرير وهي حاقده على لمى وتفكر بحياتها اللي منقلبه فوق تحت...
بعد نصف ساعه جاء سلطان ودخل الغرفه وانصدم يوم شاف ليان"متى جت حتى ماقالت انها بتجي"
سلطان:السلام عليكم
ليان جلست وناظرت فيه وطنشت
سلطان تقدم من السرير وجلس:وش فيك
ليان ببرود:مافيني شي
سلطان استغرب من برودها من يوم آخذها ماعاملته مثل اليوم..لف سلطان وانتبه لورقته وعلبة العلاج...
سلطان ناظر لها:قريتيهن صح
ليان بنفس البرود:واذا قريتهن فيها شي
سلطان بعصبيه:وعـــــ‏ـرفت ألحين ليش تطنشيني اول موحبآ فيني شفقانه علي
ليان قامت وبعصبيه:أصـــــ‏ـلآ ماكنت عارفه انك مريض
سلطان بصراخ:بـــــ‏ـس ولا كلمة اول شفقه والحين يوم عرفتي اني تـــــ‏ـشافيت بديتي تطنشين
ليان بصراخ:قـــــ‏ـل كل شي ودك تقوله ماتهمني الشرهه علي انا جايه لواحد مثلك
سلطان حس بتعب لأنه مانام زين وكل يومه بالمستشفى وجلس على السرير:اطـــــ‏ـلعي عن وجهي
ليان شافت ملامح وجهه وعرفت انه حس بتعب وخافت لايكون مثل اللي بشهر العسل تقدمت منه:ســـــ‏ـلطان انت تعبان
سلطان بصراخ:اطـــــ‏ـلعي تراي ماأحب احد يشفق علي
ليان بحنيه:سلطان انا ماقصدي شفقه بس شكلك تعبان
سلطان قام:اطـــــ‏ـلع احسن وخســـــ‏ـاره مصدق نفسي واحسبك تحبيني مادريت انه شفقه وطلع من الغرفه..
ليان تنهدت:ياربي والله ماقصدي اعصب فيه بس غصب انقهرت يوم شفت صور السخيفه انا لازم اروح واحرق بصورها وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة المكتب...
سلطان منسدح بالصاله فوق شافها يوم تدخل بس ليان ماانتبهت له...
دخلت ليان الغرفه وقربت من الكبت فتحته واخذت الصور...


:وش تـــــ‏ـسوين

طاحت الصور من ليان من الخوف والربكه.....



*******
شذى طفشت بالبيت وطلعت للحديقه وجلست...باسل طلع من عند الرجال شافها وراح لها...
شذى خافت منه"وش يبي هذا"
باسل قرب منها:السلام عليكم
شذى بإرتباك:وعليكم السلام
باسل:اخبارك
شذى بتمشي:بخير وراحت
باسل:شذى لحظه
شذى وقفت ولفت له:نعم
باسل قرب منها:اخبار أميره
شذى:اعتقد اميره تزوجت مالك شغل فيها ألحين
باسل:الله يوفقها ممكن اسألك
شذى بدون نفس:قل بسرعه

خالد طفش من الرجال وطلع وشاف شذى عند باسل وجن جنونه وراح لهم وهو مفور من العصبيه ويغلي من القهر...
باسل:اممم والإ خلاص ماأبي شي
شذى بعصبيه:ألحين مجلسني واخر شي ماعندك شي
باسل انتبه لخالد جاي...
شذى ناظرت للمكان اللي يناظر له باسل وشافت خالد وخافت...

خالد مر من عندهم وبإستهزاء:عفوآ اذا قطعت عليكم الجو الغرامي
باسل بإرتباك:لاتفهم غلط
خالد بصراخ:انت اخر من يتكلم ولف لشذى:ادخلي احسن لك
شذى راحت وهي خايفه"ياربي كل من باسل ألحين خالد يفهم غلط"
خالد بعصبيه:ممكن اعرف وش تبي بشذى
باسل:اسألها فيها شي
خالد بصراخ:ايه فيها شي وبعدين ماتستحي انت اول شي أميره وألحين شذى
باسل بعصبيه:انت مو شغلك بعدين ليش تفهم غلط واذا بتروح تقول للرجال شفهم بالمجلس واشر له
طراااااااااااخ كف من خالد لخد باسل
باسل بحقد وهو حاط يده على خده:تضربني تدميرك على ايدي ولاتقول باسل ماقال وراح...
خالد بنفسه"وععع ياكرهي له وآآآه ياشذى ماتوقعتك كذا وانتي لي وبس واتحدى احد يوقف بطريقي"

شذى دخلت بيتهم وبوجهها شافت عزيز...
عزيز يسوي نفسه معصب:وين كنتي
شذى بإرتباك: ك كنت كنت بالحديقه
عزيز استغرب من ارتباكها:ومن كان عندك
شذى ارتبكت اكثر وخافت"لايكون خالد قايل له":ماعندي احد وش فيك تسأل
عزيز:ههههههههههه ابد مو طبيعيه كل هذا فقد لأميره
شذى ارتاحت:فقده وبس طفشت
عزيز:مابقى شي على المدرسه
شذى:وععع لاتذكرني
عزيز بيقهرها:بس بقى تسع ايام استعدي
شذى:عزيز وش رأيك تطلعني
عزيز:نو بروح مع الشباب للبر
شذى:ياحظكم بنروح
عزيز:لا هذا اللي ناقص نخاف يمه حشره وحش قالها وهو يقلد صوت شذى
شذى:اروح لغرفتي احسن وراحت....


********
:وش تسوين

طاحت الصور من ليان من الخوف والربكه من صوت سلطان
سلطان تقدم وبعصبيه:وش لقفك على اشياء ماتخصك
ليان خافت من عصبيته وسكتت
طراااااااااااخ كف على خد ليان من قوته طاحت على الأرض
سلطان بصراخ:ثاني مره ماتدخلين الغرفه هذي
ليان ناظرت فيه بعيون دامعه حزينه كسيره وقامت:لاتنسى انا الله مايرد دعوة المظلوم وطلعت من الغرفه قبل تنفجر بالبكاء
سلطان اخذ الصور وقطعهن قطع وحذفهن بالزباله وجلس ع المكتب وهو يفكر بليان كسرت خاطره وندم..
ضرب يده بالطاوله:يارب ارحمني تعبت وقام وطلع من الغرفه وراح لليان...دخل الغرفه وماشافها وسمع صوت الماء جلس ع السرير وهو يناظر بالأرض...سمع صوت شهقات ليان قام وراح لها
ليان شافت عكس صورته بالمرايه وزادت صياحها
سلطان تقدم منها وجاء بيضمها بس طلعت صورة لمى بوجهه تركها ورجع للغرفه...
ليان مسحت دموعها وغسلت وجهها"يارب ارحمني تعبت ماني قادره اتحمل سلطان"

********
مرت يومين على الأحداث السابقة وماتغير شي...ليان مطنشه سلطان وسلطان بارد معها..أميره مطنشه عبدالله ومجننته بأسلوبها وتطلع معه بس تطنشه...باسل يحاول يتقرب من خالد بأي طريقه بس خالد مطنشه ومايعطيه وجه وحاقد عليه خاصه بعد ماشافه مع شذى...لمى كل يوم تحاول تعزم سلطان وتطلع معه بس يصرفها...والعوايل اللي بالشرقيه رجعوا ماعدا نوف وعيالها جلست عند اهلها...

*******
عوض:حياك ماتنشاف
خليل:شسوي اشغال
عيسى:افا الأشغال تنسيك عنا
خليل:ماعاش من ينساكم
عوض:اخبار حبيبتك تكلمها
خليل:ايوه آآآه بس مع اني احبها احسها ماتحبني
عيسى:ليش طيب
خليل تنهد:ماادري وعلى فكره طلعت بنت عمة عبدالله
عيسى بصرخه:صدق عبدالله ماغيره
خليل:ايوه عبدالله بن محمد
عيسى بإبتسامة خبث:عشان تساعدنا على الإنتقام
خليل بإستغراب:اي انتقام بعدين دلال مالها شغل
عيسى:اهم شي انت علق دلال فيك
عوض:وجب لنا اخبار منها عن عبدالله
خليل:مع اني ماأدري وش السالفه بس بساعدكم


********
العصر
أميره من بعد ماشربت العصير وهي تحس بألم ببطنها لأنها شربته وهي صاحيه من النوم وطبعآ ماتحب تشرب شي وهي تو قايمه خاصه اذا صار حالي بس الجوع ومايسوي لأنها صحت الساعه 8 الصباح واكلت نص كروسان والساعه 10 رجعت وكملت نومها ويوم صحت العصر حست بجوع وشربته...
أميره مسكت بطنها:آآآه ليتني ماشربته وانا اعرف ان اي شي حالي وانا جايعه يوجعني ببطني آآآه ومسكت بطنها بقوه
عبدالله طلع من الغرفه بعد ماأخذ شور بعد النومه المريحه من البارح الساعه 2 وهو نايم بس يصحى يصلي ويرجع ينام
وشاف أميره تمسك بطنها...
عبدالله بخوف:أميره فيك شي
أميره تألم بس تكابر:لا
عبدالله جلس وبنفسه:"وش فيها احسها تعبانه اصلآ واضح من وجهها"
أميره بنفسها:"ماني قادره اتحمل بروح الغرفه انسدح على بطني يمكن يخف الألم"وقامت
عبدالله:على وين
أميره:بروح الغرفه وراحت..
عبدالله بنفسه:"طيب ياأميره حتى الجلسه معي ماتطيقينها"وقام وراح للغرفه وشاف أميره ع السرير وتقلب من الألم...
عبدالله تقدم منها:فيك شي
أميره بألم:بطني
عبدالله:بطنك من ايش
أميره صرخت من الألم...
عبدالله بخوف عليها:اكلتي فيفادول
أميره:لا آآآه ماعندي
عبدالله فتح شنطته وطلع فيفادول وسكوبينال وجاب ماء وعطى أميره
أميره اكلت الدواء:آآآه وغمضت عيونها
عبدالله جلس ع السرير وحط رأس أميره بحظنه ومسك يدها وأميره اذا حست بألم تشد يد عبدالله ومرت ربع ساعه ونامت أميره من التعب حطها عبدالله ع السرير وباس جبينها ولحفها وجلس هو ع السرير ومد رجوله والمخده وراء ظهره طلع جواله ودق على خالد وقعد يكلمه....

انتهى

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

Amoonh 12-09-12 01:12 PM

روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البارت الثالث والعشرون

*******
ليان بالغرفه وسمعت صوت سلطان يناديها طلعت من الغرفه وراحت له...
سلطان جالس بالصاله وينتظر ليان:"غصب مالي الإ كذا"
ليان:بغيت شي
سلطان:ايوه اجلسي
ليان جلست:جلست فيه شي
سلطان مد لها علبه حبوب:خوذي
ليان بإستغراب:ايش هذي واخذت العلبه
سلطان:موانع
ليان بصدمه:موانع حمل
سلطان ببرود:ايوه وتأكلينهن
ليان بدموع:حرااام عليك ليش طيب
سلطان ببرود اكثر:لان زي ماأنتي شايفه حياتنا وماأبي عيال منك
ليان جرحتها كلمة سلطان ماأبي عيال منك وحزت بخاطرها اخذت العلبه وراحت المطبخ
سلطان:لاتنسين من الليله تداومين عليهن
ليان دخلت المطبخ وفتحت العلبه"أنا مستحيل ابعد عنه وانا عارفه ليش يسوي كذا مايبي شي يربطني فيه بس اذا جبت منه احد مستحيل يطلقني اتعذب زياده بعد"وكبت الحبوب بالزباله متجاهله كلام سلطان وموقفه اذا عرف"عادي اذا سألني اقول اكلت وتنتهي السالفه واذا حملت بذاك الوقت يحلها ربي من عنده"ابتسمت ورمت العلبه بالزباله وطلعت بس ماشافت سلطان طلع...اخذت عباتها وراحت لبيت عمها..

********
الساعه 5 العصر
عبدالعزيز ووليد وفارس وتركي وزياد بيطلعون البر بس خالد رفض يطلع مايحب يروح البر خاصه بالليل..خالد راح عند جدته مريم وأمه وام تركي وام زياد بالمجلس...
دخل خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجده بإبتسامه:هلا ومسهلآ بخالد تعال هنا
خالد باس رأسها:اخبارك
الجده:بخير تعال هنا هنا ونزحت عنه
نوف:بتروح مع الشباب للبر
خالد:لا
الجده:احسن لك ياوليدي طلعة البر بالليل ماهي زينه
خالد حط رأسه على رجل جدته:سولفي علي من سوالفك الحلوه
الجده وهي تمسح على رأسه:ماأنت صاير احسن من عبدالعزيز وتزوج وتفرحني فيك
خالد:توني صغير ياجده
الجده:صغير وعمرك 25
خالد غمض عيونه:مافيه بنات يعجبني
الجده:الله اكبر وبنات اعمامك
نوف:وشذى والإ نسيت انها بنت خالك
خالد بإبتسامه:ههههه لا مانسيت
الجده:اجل شد حيلك وخلني اخطب لك
خالد بسرعه:لاااا فكيني
الجده ضربته بخفيف على رأسه:دايم تهربون انت وعزيز
خالد:ههههههههههههههههههههههه

********
الساعه 8 م
عبدالله انتظر أميره تصحى من النوم وطال الأنتظار تأخرت من الساعه 4 نايمه قام وراح لها وقرب من عندها...
عبدالله:أميره
أميره:....... "نايمه"
عبدالله هزها بخفيف:أميره اميره
أميره:......"نايمه ولا حست"
عبدالله خاف:أميره اميره
أميره تحركت بس ماردت...
عبدالله هزها بقوه:أميره اميره
أميره فزت وبخوف:خير فيه شي
عبدالله ارتاح:وش فيك كل هذا نوم
أميره بنوم:كم الساعه
عبدالله:8 م
أميره:يووه خساره فاتت علي طلعه
عبدالله جلس:بتطلعين وانتي تعبانه
أميره قامت:ألم عادي والإ بتمنعني من الطلعه
عبدالله قام وقرب منها:ماعاش من يمنعك
أميره بإرتباك:طيب بلبس واجي
عبدالله وهو بيطلع:اوكي انتظرك بالصاله...بعد عشر دقايق لبست أميره وطلعو يتمشون...

*******
خالد طفش مل من البيت وجلسته راح يتمشى بسيارته ومر من عند السوبر ماركت وقف سيارته ونزل...دخل السوبرماركت وشاف باسل بوجه وكشر..
باسل بإبتسامه مصطنعه:هلآ خالد ومد يده
خالد بدون نفس:أهلين
باسل:اشوفك لوحدك
خالد:الشباب طلعوا البر
باسل:طيب تعال عندنا بالإستراحه واستأنس
خالد يفكر"الحين لوحدي ليش ماأروح":اوكي وين مكانها
باسل:بــــ‏ـ....... طريق.... تقاطع...... ثالث وحده على يمينك
خالد:اهـــ عرفت المكان اجيكم الساعه 10
باسل بفرح:حياك بأي وقت تبي شي ثاني انا ماشي
خالد:سلامتك
باسل طلع وركب سيارته وهو طاير من الفرحه طلع جواله ودق على عيسى
عيسى:يــــ‏ـانعم
باسل بصراخ:عــــ‏ـــــ‏ـيسى ابشرك خالد بيجي
عيسى بصراخ:صــــ‏ـدق والله خطير ياباسل
باسل:بس شف نسولف ونضحك ومو اليوم نبدأ بتدميره لا عشان اذا قلنا له يجي
عيسى:وبعد بقول للشباب ينظفون الإستراحه وعاد مابقى الإ عبدالله
باسل:......"اذا دمروا عبدالله صار خطر على أميره الله يستر"
عيسى:الوو وينك
باسل:معك
عيسى:وانتبه تجيب طاري للشغل عشان مايشك
باسل:ان شاء الله بجي ألحين مع السلامه
عيسى:مع السلامه

*******
ليان من العصر ببيت عمها ولا رجعت لبيتها...جالسه عند مشاعل بالمطبخ..
مشاعل:سيتي ميته بالشغل
ليان وهي جالسه فوق الطاوله:بس بسرعه تنتبه
مشاعل وهي تصف البطاطس بالصينه:بدل جلستك سوي بعض السلطات
ليان ناظرت بالساعه:بدري طيب 8 ونصف
مشاعل:عشان اجهز العشاء بدري
ليان:ليش عندك شي
مشاعل:بروح لبنات خالتي بسهر عندهن
ليان:آهــ وانا أشوفك مستعجله

:مــــ‏ـمكن ادخل

مشاعل ليان:قولي له لحظه ماعلي شي
ليان:لا مشاعل ماعليها شي
عامر:انا داخل داخل خليها تصرف
مشاعل راحت وراء باب المطبخ
عامر وعينه على الصينيه:ياالله بطاطس واخذ له حبه
ليان:عامر لاتخرب الصينيه ماكملتها مشاعل
عامر وهو يأكل بتلذذ من السلطه:اممم لذيذ تسلم يدينك يامشاعل
ليان بمزح:ماتستحي انت جاي من بيت اهلك وتأكل هنا
عامر:عادي مو بيت عمي واخذ ملعقه واكل من السلطه
ليان:ههههه الحقي يامشاعل قبل يأكل من الصينيه وانتي ماخلصتي
عامر:قولي عادي حلال بعدين انا ليش اجي هنا عشان اكل
ليان:هههههه والبيت مافيه اكل
عامر:بس طبخ مشاعل غير
ليان صفرت:احــــ‏ـلى احلى
عامر بمزح:مشــــ‏ـاعل اذا خطبتك كله عشان طباخك المغري
ليان ناظرت وراء الباب وشافت وجه مشاعل وانفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
عامر قام:تضحكين لازم اشوف وش يضحك وراح بيشوف مشاعل بس مسكته ليان
مشاعل بصراخ:لاااا لاتجي
عامر وقف:هههههههههههههههههه

:وش يضحك يالخاين ليش ماقلت لي

عامر:هــــ‏ـلا فصول تفضل لايفوتك طباخ خطيبتي>>قالها بدلع
فيصل فتح عيونه ع الأخر:من ماأشوف الإ ليان ومتغطيه بعد
عامر بخبث:نــــ‏ـاظر وراء الباب
فيصل بإستهبال:لايكون جنيه
عامر:ههههه يمكن ليش لا
فيصل ناظر وشاف مشاعل ووجهها منقلب احمر انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه
ليان:عاد ترى زودتوها
فيصل اكل بطاطس:اقول عمور وش رأيك نأخذ الصينيه ونأكلها
مشاعل صرخت:لاااا فيصل لاتصير سخيف
فيصل اخذ مجموعة بطاطس وحطهن بصحن:عامر جب من الثلاجه كاتشب وبيبسي وتعال بالصاله
عامر فتح الثلاجه واخذ اللي قاله فيصل وراح عنده...
مشاعل طلعت:اووف مابغوا يروحون وصرخت يوم شافت نصف البطاطس ناقص:لااا وانا من الصبح اسرع اخر شي اخذوه لازم اقطع
ليان:جيبي البطاطس وانا اقطعه
مشاعل:سيتي ساعدي ليان
سيتي:Yes mom
مشاعل وهي تغسل يدها:عامر فشلني
ليان بخبث:احــــ‏ـلفي بس والله انك استأنستي

انتهى

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
تحياتي:Amoonh

Amoonh 12-09-12 01:17 PM

البارت الرابع والعشرون

*******
سلطان له ربع ساعه راجع البيت ومنسدح بالصاله ويدق على جوال ليان بس شافه مو معها بالصاله تاركته...
سلطان بقهر:اوووف وين ذالفه وانا ميت جوع وناظر بساعته 9 وربع...قام معصب وراح لبيت اهله...دخل البيت وشاف فيصل وعامر يأكلون..
فيصل:هلآ سلطان حياك تفضل
سلطان جلس:مافيه اكل غير البطاطس
عامر:رح المطبخ مشاعل مسويه اكل حلو
سلطان قام:عندها احد
فيصل بإستهبال:سيــــ‏ـتي
سلطان:ماتنكت غيرها
عامر:ليان
سلطان راح للمطبخ وسمع ليان ومشاعل يتكلمن ووقف يسمع...
مشاعل:تصدقين احس سلطان فيه شي
ليان:شي مثل ايش
مشاعل هزت كتفها:ماأدري احسه تعبان من ثلاث سنوات وهو متغير
ليان تذكر:بقولــــ‏ـ

:السلام عليكم>>دخل عشان ماتكمل ليان كلامها لأنه عارف وش بتقول

مشاعل:هلآ سلطان وينك ماتنشاف
سلطان ببرود وهو يناظر لليان:عــــ‏ـايش
ليان ارتبكت من نظراته وخافت..
سلطان وهو بيطلع:ليان الحقيني البيت وطلع
ليان بنفسها"الله يستر"
مشاعل:شكله سمعنا
ليان:لاتخافين هاذي عوايد سلطان وطلعت..
مشاعل بنفسها"الله يعين ليان على سلطان"

*******
دلال:هلا قلبي وبنفسها"يرفع الضغط"
خليل:اممم بسألك
دلال:اسأل
خليل:عبدالله
دلال بخوف:وش فيه
خليل استغرب من خوفها:دلال وش فيك بسألك
دلال بإرتباك:مافيني شي
خليل:طيب وش اسم زوجته
دلال بحقد:أميــــ‏ـره ليش وش تبي فيها
خليل بإرتباك:كذا بس
دلال:ياكــــ‏ـرهي لها
خليل يصرف:اتركينا منها
دلال:وانت صادق
خليل:اقول حبي متى اشوفك كل ماقلت صرفتي
دلال بإرتباك:مو الحين بعدين صعبه
خليل:اوكي بروح الشباب وصلوا باي
دلال:بايات

*******
سلطان بإستهزاء:ولا كأن عندك بيت
ليان ببرود:تبي شي
سلطان تذكر وبعصبيه:وش كنتي بتقولين لمشاعل عني وبصراخ:عــــ‏ـارف بتقولين ان فيني السرطان صح
ليان ماتدري وش تقول سكتت..
سلطان بصراخ وهو ماسكها بقوه مع كتفها:والله العظيم لو يعرف احد او تقولين لأحد لاتصير جنازتك على ايدي فــــ‏ـاهمــــ‏ـــــ‏ـه
ليان بألم:آي فكني
سلطان جلس:ابي اجي لو مره وارتاح بالبيت بس كيف بأرتاح وانتي كــــ‏ـابوس بحياتي
ليان بصراخ لأول مره تصارخ مثله على سلطان:اصــــ‏ـلآ انت انسان ماعندك احساس متبلد احساسك وغير كــــ‏ـذا شكل فيك مرض نفسي
سلطان بإستهزاء:ههههه تدرين ارتاح وانا اسوي فيك كذا اشوف عيون عبدالله بعيونك وكأني اعذبه وعشان كذا استأنس
ليان بدموع:ألحين انا وش ذنبي
سلطان:ذنبك اخت عبدالله وغير كذا خالد كان يبي يتزوجك
ليان وهي تمسح دموعها:لو كنت متزوجه خالد ارحم منك
سلطان ببرود:ماعندي مانع اطلقك بس مو الحين اذا تزوج خالد

*******

الساعه 11 بالإستراحه"
خالد له نصف ساعه جاي واستغرب من ترحيبهم له كأنهم يعرفونه حتى باسل رحب فيه ولا كأن صاير بينهم شي...
عيسى:ياهلآ فيك واخيرآ شفت خالد بن ناصر الــــ‏ـ....
عوض:تصدق ماتوقعتك تجي
خالد بإبتسامه:ليش
عوض:يعني اللي مثلك مايجون للي اقل منهم مستوى
خالد:انا كل شي عندي واحد وكلنا بشر مثل بعض
عيسى:صدق بس فيه ناس مايتنازلون يجون
باسل:ترى العشاء وصل نتعشى ألحين
الشباب:ايوه عشان نلعب بعد العشاء
خالد:لايكون كرة قدم
عوض:لا طايره مافيه احسن منها
عيسى:اذا ماتحب تلعب عادي ترى
خالد"والله شكل عندهم شي قلبي مو مرتاح":لا نلعب عادي
باسل:حياكم العشاء جاهز تفضلوا ...وقاموا يتعشون...

*******
الساعه 11 ونصف
شذى وهي تضم ملاك:وحشتيني اخبارك
ملاك:الحمدلله بخير اشتقت لك ونزلت عباتها
شذى:قهر لو جود والبتول جن كان نفلها
ملاك جلست:مافيه احد ببيتكم هادي مره
شذى:وانا ليش عزمتك على سهره عشان مافيه احد من الشباب
ملاك:عاد تصدقين بالقوه وافقت امي بس عطتني ساعتين
شذى مدت لها عصير:لايكون بيجيك احد من اخوانك
ملاك:اكيد ماتتركني امي اطلع مع السايق بالليل
شذى:تصدقين احس بفراغ كبير بعد أميره
ملاك:يالله مشتااااقه لها
شذى:عاد بس انا وانتي وش حابه نسهر عليه
ملاك:بنجلس نسولف
شذى:وش رأيك بفلم هندي
ملاك:لا تكفين فكينا مليت من الأفلام والنت
شذى:هههههه لا بعد حتى البرامج نتابعها
ملاك شربت عصير:كلمتي أميره
شذى:بس مره استحي من عبدالله
ملاك:صادقه وفشله بعد

*****
الساعه 12 بالاستراحه
بعد ماخلصوا الشباب من العشاء جاب عوض الشاهي وجلسوا يتقهوون...
عيسى لباسل:تصدق ودي اقوم واذبحه
باسل:اسكت لايسمعنا احسه وده يمشي
خالد:اقول شباب
الشباب ناظروا لها
خالد:أنتم موظفين
عيسى:انا مدير شركة الوالد وطبعآ ابوي له شركات هنا وبدول الخليج
عوض:طبعآ عيسى مايقصر معنا كل شي نبيه يجيبه>>>عيسى غني وابوه من رجال الأعمال المعروفين بالسعوديه
خالد:بس صراحه شلتكم قليله غريبه مع انكم بإستراحه
عيسى:كثار بس مو كل يوم يجتمعون

*********
مر اسبوع سريع على الكل واليوم الخميس اخر خميس بالإجازه وبعده تبدأ الدراسه واخر يوم لنوف وعيالها بالشرقيه وبعده يرجعون الرياض....مجتمعين الشباب والبنات عند الجد بالحديقه بعد صلاة المغرب...
البنات شذى وخلود متغطيات عن الشباب وجالسات بس مها ماتغطت لأن مافيه الإ زياد وتركي وماتغطى عنهم.. عبدالعزيز:هيه يالأخو وش فيك سرحان
خالد:مافيني شي بعدين ماني سرحان
تركي بصوت عالي:اقول
الكل سكت عشان يتكلم
تركي:يوم طلعنا البر ذاك المره اكتشفت ان عزيز رخمه وخواف
فارس+زياد:هههههههههههههههه
عزيز:سخييفين
الجد:قل وش اللي اكتشفت بترول واحنا ماندري
خالد: لا ياجدي وانت الصادق كروية الأرض
الكل:هههههههههههههههههههههه
شذى:ههه تركي بشوف وجهك
زياد:ياقدمك انتي متى طلعتي
الكل:ههههههههههههههههههههه
عزيز:عاد حدكم الإ وشذى
خالد:ليش على رأسها ريشه
شذى:انت الحين وش لقفك
عزيز:عدنا لطيري ياللي
الجد:بسكم عاد مناقر
مها بخبث:اصلآ بس قدامكم يتناقرون
خالد عطاها نظره سكتتها..
تركي:ليش مهاوي شايفه شي
زياد:اذا شايفه قولي نقصبهم تقصيب
شذى انقهرت من مها"سخيفه ألحين يشكون"
خالد:"طيب شغلك عندي يامها"
الجد:اسمعوا انا بخطب لعزيز وخالد
عزيز وخالد فتحوا عيونهم على الأخر...
تركي:عزيز معروف طرفه بنت جيرانا وخالد موزه بنت ام جراح
الكل:ههههههههههههههههههههه
زياد:عاد طرفه شي هي وجلالها الأحمر هههههههههههه
عزيز بقرف:هذا اللي ناقص عاد
تركي:ههههه موزه تذكرها زياد شعرها طويل وتسوي جديله ولها غره من قدام
شذى:وانتم وين شايفينهن
تركي:لاتنسين انهن ماعقلن الإ قبل سنتين يوم دخلن الثانوي
عزيز:هههههههههههههه وناظرلخالد:تذكر وفطسوا ضحك ههههههههههههههههههه
الكل ماعدا الجد:هههههههههههه
الجد:استغفروا الله واتركوا الناس مالكم فيهم
مها بخبث:جــــــدي ماقلت لنا من اللي بتخطب لهم
الجد:لو على كيفي كان خطبت لعزيز من بنات عبدالرحمن او عبدالله بس كل شي بيد عزيز
مها بسرعه:مشاعل او ريم
خالد:انــــــتي وش لقفك
عزيز قام:عن أذنكم وغمز لخالد يقوم
خالد قام:استأذن
الكل:هههههههههههههه
الجد:ايه تهربوا
خالد وعزيز طلعوا وراحوا يتمشون...

***!!!!***!!!***
?? أجيك من الظما ولهان أبي ترويني بيدينك . .
أبي تطفي جمر هالقلب تعبني حيل بغيابك . ."
عجـــزت أطالع القمرا تعبت أعد نجماتك ..
أشوفك "هنا" جالس وأشوف حبي موجهه لعيونك
ياليت تناديني وأقولك ســـم أنا كلي تحت أمرك . . ؛
أنا من راسي لأقـدامي أخلي الغـالي يرخصلـك . .
فديـــــتك بأهلي وناسي لأنك كل ماأملـك . .
وكل الناس ماأبيـــها إذا ماضمنــــي إحساسك . . "
ياحلمي حلم أتحقق وياليـــت بيوم أناحلمك . . .
نصيــــــــبي أنكتب إني بيوم أصير محبـوبك . . !
[. . أناعينك إذاضـــــــاقت عليك بيوم عبراتك
رجيــــــتك لاتخلي الهم بقلبك يكتم أنفاسك. .]
أنا ناسك وأنا أهـلك وأنا من مطلبـه قلبك . . ؛
وأنا اللي لا أقبلت ضيــقه من أقدار الهوا جالك ..
أحبــــك وأكبر عيوبي أغـاآر من الهوا حـولـكـ . .?/
ولو بيدي أنا أضمــــــك ولاودي يشوفـونكـ . . "
أناخوفي عليك أنت لأني ماأبي غيرك . .
ولا أتخيل ولالحظه تجي ولغيري أشوفك . .
أحبـــــك ليـتـها تعبـر عن اللي بخافقي يمك ..
سعادت عمري بقربك عساني ماأنحرم منك ..
تحمل لاتخليني أنا مالي أحد
غيرك ..
وربــــي اللي خلق ذاتك محد عندي يساويكـ ..
غـــلاك بعيني بكفه وكل الناس يفدونك ..
ولو تزعل أنا أحبــــــــك وأحب اللي يحبونك ..?}
وأعيش العمر أنالرضاك وأسخر راحتي لجلك . .
بعد هذا وش المطلوب مدام إن قلبي بيدينك ، ،
تدلل بس بالراحه أنا لك والعمر يفدااااااكـ . .
أبي منك وعد حبيـــبي أكون لوحدي بقلبك ..
وخذ مني وعود الكون أنا وقلبي لك لحالك ..‏??
***

تنهد عبدالله بقوه وهو يشوف أميره مطنشته ولا حتى فكرت اذا تكلم تسمعه او تناظر له زفر بقوه وطلع صوته...
أميره بسخريه وهي حاطه رجل على رجل وتناظر قدامها:وش فيك ياساتر
عبدالله ناظر فيها وسكت
أميره ناظرت له:متى نرجع الشرقيه
عبدالله:بدري مالنا الإ اسبوعين
أميره:تصدق هالاسبوعين كنهن شهرين عندي
عبدالله بقهر:وش الأسباب
أميره:لأني كل يوم اشوف وجهك اللي يسد النفس
عبدالله بإستهزاء:والله يسد النفس وبغرور:عاد انا شوف وجهى احلى وجه بالكون
أميره بإستهزاء:هههههه من كاذب عليك بس
عبدالله قام وراح يمشي لها...أميره بنفسها"والله صايره اخاف منه"
عبدالله جلس جنبها:تدرين عاد كل كلامك عسل على قلبي
اميره ارتبكت من قربه وبعصبيه:بعد عني لو سمحت
عبدالله حط يده وراء رقبتها وبحب:تدرين اني أحبك لحد الجنون وقرب منها أكثر
أميره ارتبكت اكثر وخاصه ان انفاسه تخرق انفاسها...
عبدالله دخل أصابعه بشعرها:ليش ساكته
أميره بتقوم بس مسكها عبدالله..
عبدالله وهو ماسك يدها:ودي اعرف ليش انتي كذا
أميره سحبت يدها وبعصبيه:رجاء اتركني ترى ماأطيقك
وراحت وجلس بعيد عنه
عبدالله جلس على طرف الأريكه:شوفي انا مسوي اللي ابي غصب
أميره ناظرت له بغرور:ايش اللي ببالك
عبدالله قام وراح لها..
أميره بنفسها"الله يستر نظراته ماتبشر بالخير"
عبدالله قرب منها ومسكها مع وجهها وحط عيونه بعيونها:تدرين هالعيون عذبن فيني وطبع بوسه على خدها الأيمن
أميره بعصبيه:وععع قرف ومسحت خدها بيدها
عبدالله بإستهزاء:يعني حلال على باسل حرام علي
أميره انصدمت"شايف باسل"وناظرت له وبكبرياء:طبعآ وش جاب لجاب
عبدالله انقهر عصب وده يمسكها ويذبحها مسكها مع كتفها بقوه:شوفي هالــ....... لاتجيبين سيرته قدامي وبإستهزاء:شكل حتى انتي مثله
أميره عصبت ماتحب احد يسبها وقامت:مو أنا اللي يسوي كذا يا......
عبدالله قام ووقف قدامه:وحركاتك مع باسلوه اخخخخ بس انا ماقاهرني وملوع كبدي الإ بوسته لك آآآه بس وباسها بقـــــ‏ـوه مع خدها
أميره ارتبكت اكثر وبدأ قلبها يدق بقوه خاصه ريحة عطره اللي خرقت انفاسها بعدت عبدالله وراحت للغرفه...دخلت الغرفه وصفقت الباب بقوه وتنفست بعمق:قليل ادب حـــــ‏ـيوان اكرهه وراحت المغسله ومازال ريحة عطر عبدالله بأنفاسها فتحت الماء وغسلت وجهها"اكرهه هذا اللي ناقص بعد"وغسلت وجهها مره ثانيه بعصبيه....
عبدالله بإرتياح:وألحين ارتحت آآآه بس قهر ان باسل باسها قبلي آآآه وضرب يده بالطاوله:بس ألحين احس اني ارتحت وغمض عيونه:بس متى تحس فيني كل يوم تعذبني اكثر
أميره غسلت وجهها يمكن للمره الألف"احس الى الآن خدي نار وبقرف وععع عاد عبدالله"وسكرت الماء وراحت وجلست ع السرير وصورة عبدالله بمخيلتها"ولد امه عليه جمال أخخخ بس قهر ان هالجمال على عبدالله"

********
الساعه 8 م
سلطان منسدح بالصاله ويناظر بالسقف ويفكر بكلام لمى"اروح لها او لا احس فيها شي صوتها حزينه مره لازم اشوف وش تبي كاسره خاطري بعدين لمى مو اي احد حبيبتي لازم اروح"
ليان بغرفتها وتفكر بكلام لينا ومشاعل"يعني اسوي اللي قالن لي بس خايفه يقول سلطان شي بس بجرب واشوف وعشان بعد اهدي له lap toop ‎‏ بدل اللي كسرت وهذا احسن وقت"قطع عليها صوت جوالها ناظرت وابتسمت..
ليان:مراحب
لينا:مساء الورد
ليان:مساء الكادي
لينا:علومك فكرتي باللي قلت
ليان:بخير بس خايفه
لينا:وش خايفه منه منها تكسبين سلطان وبنفس الوقت تعبرين عن حبك له
ليان:اوكي بسوي اللي قلتن مع اني ماني مرتاحه
لينا:ياربيه وش فيك معقده
ليان:ههههه لو عندك مثل زوجي مالمتيني
لينا:بتركك ألحين وبكره ادق واسألك عن الأخبار مع السلامه
ليان:مع السلامه
دخل سلطان الغرفه وفتح الكبت وطلع لبس بدون مايتكلم
ليان بإرتباك:اقول سلطان
ناظر لها بدون مايتكلم
ليان:اممم متى بترجع
سلطان رفع حاجب:فيه شي
ليان:لا بس كذا اسأل
سلطان:يمكن الساعه 12 او 1
ليان:آهـــــ‏ـ
سلطان بشك:بتروحين مكان
ليان:لا
سلطان اخذ لبسه ودخل غرفة الملابس...
ليان:"وين بيروح غريبه ماعنده دوام وسامي مو موجود"
سلطان لبس وطلع ...اخذ جواله ومحفظته وطلع...
دق جوال ليان وناظرت"فيصل لايكون ماجاب اللي قلت"
ليان:هلا فيصل
فيصل وواضح ان عنده ازعاج:ليان كيف اللون
ليان ماتسمع من الإزعاج:نعم
فيصل وهو يكلم عامر:شف هذا احسن ورد يكلم ليان:فيه لون اسود ورصاصي من‎ LG‏ واسود وابيض من hp‏ ‏
ليان:جب اسود من‎ LG
فيصل:اوكي باي
ليان:باي ‏

**!!!**!!!**
لمى جالسه ‏‎ بكوفي شوب تنتظر سلطان وهي مقرره تقول لسلطان كلام عشان تشوف يحبها او لا سمعت صوت جوالها وناظر وردت...
لمى:هلا سلطان
سلطان:اهلين وينك
لمى:داخل بالكافي وينك انت
سلطان:اوكي خلاص شفتك وسكر
لمى تعطرت وزادت القلوس عليها وفكت شعرها وناظرت وشافت سلطان..
سلطان بإبتسامه:السلام عليكم
لمى قامت وبإبتسامه:وعليكم السلام اهلين حياك
سلطان جلس:اخبار القمر
ليان بدلع:بخير دامي شفت حبي
سلطان:تسلمين وناظر لها وبهيام:ناويه تهبلين فيني الليله ياقلبي
لمى وهي تناظر تحت:اقول سلطان
سلطان استغرب من جديتها:فيه شي لمى بتقولينه
لمى:......
سلطان بخوف:قولي لمى
لمى بدموع تماسيح:أنـــــ‏ـا انخطبت
سلطان:انخـــــ‏ـطبتي
لمى:ايوه بس رفضت لأني احبك
سلطان:...... وحرك الكوب اللي قدامه
لمى"اخخخ يقهر طيب اذا ماخليتك تركض وراي":وش فيك كأن كلامي ماعجبك
سلطان:لا بس انا متزوج
لمى :طيب عادي لو كنت متزوج
سلطان"انا عندي عله ناقص بعد عله ثانيه":بس ياقلبي انا ماأرضى يكون لك ضره
لمى تسوي نفسها حزينه:مو عذر هذا بس عارفه لأنك خلاص ماتحبني وبكت>>طبعآ تمثيل>>
سلطان مسح دمعتها:انا ماأحبك من قال انا اموت بالأرض اللي تمشين عليها
لمى:اذا كنت صادق اوعدني
سلطان:اوعدك بأيش آمري تدللي ياروح سلطان انتي
لمى بدلع:تـــــ‏ـزوجني وتخلي زوجتك تكرهك عشان تطلب الطلاق ومايصير عندك عذر
سلطان يموت بصوتها اذا كانت تدلع:ابشري اوعدك بس بشرط
لمى بفرح:آمر كل شروطك انفذها
سلطان:مو ألحين اصبري ثلاث اربع شهور
لمى:عادي لو اصبر سنه بس اهم شي تلبي اللي ابي ياقلبي>>قالتها بدلع
سلطان حط يده على قلبه:آآآه ارحميني ماأقدر انا على الدلع

***!!!***!!!***
الساعه 10م
عامر:فيصل
فيصل بإستهبال:عيونه وروحه وكل دنيته
عامر:ههههه رومنسي وانا ماأدري
فيصل بحالميه:آآآه بس وين اللي ادلعها وتدلعني
عامر:هههههه بالأحلام ياخي بجد مافيه بنات يفتحن النفس
فيصل تعدل بجلسته:وانت صادق اذا صارت حلوه اخلاقها زفت واذا مي حلوه اخلاقها حلوه
عامر تذكر أميره:اخخخ ياليت أميره لها اخت والله لأخطبها
فيصل:هههه وين عبدالله يسمعك
عامر:عليها جمال آآآه بس ياحض عبدالله فيها
فيصل ضربه:استح تراه اخوك
عامر:الله يوفقهم

***!!!***!!!***
الساعه11 ونصف م
ليان بعد ماخلصت من تجهيز العشاء راحت للغرفه واخذت شاور ولبست فستان أحمر قصير وناعم مره... رتبت الغرفه وحطت فيها إضاءه لونها أحمر وورد وبخرتها وحطت شموع بأنحاء الغرفه ووشغلت موسيقي هاديه جابت الهديه وحطتها على الطاوله...طلع جو الغرفه رومنسي مره...جلست على طرف السرير وهي مرتبكه خايفه من ردة فعل سلطان ناظرت بالساعه"12 الإ ربع شكله مو جاي الإ 1"

سلطان بعد ماتعشى مع لمى بمطعم ركب سيارته ورجع البيت"ماني مصدق اني بتزوج لمو فديتها انا وعدتها ولازم اخلي ليان تكرهني عشان اطلقها وافتك بس ياربي ماأقدر لها مكانه بقلبي بس بطنشها انا واعدت لمى"وصل البيت ونزل فتح باب الصاله وشم ريحة بخور تفتح النفس"اخخخ ياحلو الريحه"سكر الباب واستغرب ماشاف ليان راح فوق وفتح باب الغرفه وانصـــــ‏ـدم ووقف مبلم...

انتهى,,,,,

لاتلهيك الرواية عن ذكر الله والصلاة

Amoonh 12-09-12 01:26 PM

البارت الخامس والعشرون

وصل سلطان البيت ونزل فتح باب الصاله وشم ريحة بخور تفتح النفس"اخخخ ياحلو الريحه"سكر الباب واستغرب ماشاف ليان راح فوق وفتح باب الغرفه وانصـــــ‏ـدم ووقف مبلم...
ليان بإرتباك:أهلين جيت
سلطان قرب منها بس تذكر وعده لليان ووقف..
ليان:حبيبي وش فيك
سلطان راح وطفئ الشموع:انا ماأحب الحركات هذي

قهـــــ‏ـر
صـــــ‏ـدمه
حـــــ‏ـزن


جرح انفتح زياده لجروح ليان..وتجمعت الدموع بعيونها سلطان راح يمشي للباب وقبل يطلع:لاتحاولين تكسبيني او تغريني لأني اكـــــ‏ــــــ‏ـرهك ومافيه احد حرك مشاعري غير لمى وطلع وصفق الباب...

جلست ليان ع السرير وهي مصدومه ودموعها شلال كيف لا والوحيد اللي حبته يجرحها ويطعنها بصدرها...رمت نفسها ع السرير وبكت بقوه...

سلطان دخل الغرفه الثانيه ورمى نفسه ع السرير:ياربي انا وش سويت هذي ليان ياسلطان ليش ليش وشد شعره بقوه:بس انا وعدت لمى آآآه بس وغمض عيونه:ادري جرحتك وعذبتك بس غصب مع اني احبك يارب سامحني وضغط على اسنانه بقوه:هذي ليان ياسلطان ليان آآآه بس صدق ماأستاهلها والإ فيه واحد عنده وحده مثل ليان ويسوي كذا

بعد ربع ساعه عند ليان وبعد مابكت ليان لحتى تعبت قامت وهي حزينه جريحه مقهوره ورتبت كل شي واخر شي وقفت عند الهديه واخذتها بعصبيه ورمتها بالكبت وضربت الكبت بيدها"مايستاهل هذا وانا ندمانه ومتعبه نفسي وشاريه له لاب توب بدل اللي كسرت ويسوي كذا"وبكت بشهقات...
سلطان يدور بالغرفه ندمان"اروح لها بس ماأقدر مالي وجه"ورجعت له قسوته وغروره"عادي طقاق ليان لاقامت ولا قعدت مي لمو"وتذكر لمى وابتسم وانسدح واستسلم للنوم...

ليان بدلت لبسها وانسدحت وهي تبكي"كله من لينا ومشاعل هن اللي شجعني"وتذكرت كلام سلطان وبكت بقوه لين غفت عينها ونامت....


*!!!**!!!**
يوم الجمعه الساعه 9 ونصف...
بعد ماصحت شذى من النوم واخذت شاور لبست بيجامه ابيض بأزرق وطلعت تفطر"ياربي عاد بطفش صدق مافيه احد حتى عمتي نوف راحوا الفجر وعزيز بعد صدق طفش الله يأخذ المدرسه"ودخلت المطبخ وفتحت الثلاجه واخذت عصير برتقال وسوت لها توست بجبنه وزعتر وجلست تفطر...

***!!!***!!!***
ليان صحت واخذت شاور ولبست بنطلون جنز وتي شرت اصفر كت وراحت المطبخ وشربت كوب حليب ورجعت للغرفه وجلست ع السرير ودارت احداث البارح بمخيلتها ونزلت دموعها...مسحت دمعتها وانسدحت ع السرير وهي تفكر بحضها النحس مع سلطان وتعاستها"اصلآ متى فرحت بحياتي من يوم كنت طفله وانا تعيسه"وتذكرت عبدالله وحنيته معها ابتسمت من بين دموعها وحمدت ربها ان عندها اخو مثل عبدالله...بعد ساعه قامت وتوضأت وصلت ركعتين واخذت المصحف وقعدت تقرأ سورة الكهف...

سلطان صحى وناظر بالساعه 11 ونصف فز وقام وفتح الكبت اللي بالغرفه واخذ منشفته ودخل الحمام ‏...بعد ربع ساعه طلع"ماصحتني بس بعذرها وش سويت فيها البارح بس ملابسي بالغرفه كيف اروح ألحين اتأخر عن صلاة الجمعه بعد" وطلع من الغرفه وراح لغرفتهم...
دخل وشاف ليان تقرأ:السلام عليكم
ليان ناظرت فيه ورجعت تقرأ بدون ماتكلم...
سلطان فتح الكبت واخذ ثوبه وشماغه وطلع وراح يصلي...

**!!!**!!!***
بعد صلاة الجمعه الكل راح لبيت ابو ماجد الغدا عندهم لأن كل اسبوع عند احد العوايل واليوم عند ابو ماجد....مشاعل استغربت تدق على ليان وماترد"اكيد سلطان مسوي شي البارح الله يستر بس"
ريم:غريبه ليان ماجت
أسماء:غريبه عاد سلطان عند الرجال
مشاعل:تجي ألحين
عند الرجال"
عامر:سليطين وين ليلو ماجت
سلطان:هـــــ‏ـاا ماجت
عامر:الله يخلف زوجتك وماتدري
سلطان بنفسه"بروح اقول لها تجي لايسألني ابوي بعد"وقام وراح لبيته...

ليان مالها نفس تروح تغدا ومالها خلق للأسئله فتحت اللاب توب وجلست عليه...
سلطان فتح باب الغرفه:تعالي نروح نتغدا
ليان بدون ماتناظر له:مو مشتهيه رح انت
سلطان دخل:ليان بدون سخافه تعالي ماأبي احد يشك ان بينا شي
ليان لفت له وبعصبيه:هذا اللي هامك وانا ماأبي اروح خلاص
سلطان بعصبيه:قـــــ‏ـلت تعالي تعالي ناقص انا بعد اسئله
ليان قامت وبصراخ:مـــــ‏ـاأبي اروح ماتفهم انت
سلطان رمى نفسه ع السرير:حتى انـــــ‏ـا ماأبي اروح ماأبي احد يسألني تعبـــــ‏ـت خلاص تعبت وقطع عليه صوت جواله...
سلطان:نـــــ‏ـعم
فيصل:وينك ننتظرك بالغدا
سلطان:تغدوا انا ماأبي غدا
فيصل:وليان طيب
سلطان بعصبيه:مـــــ‏ـو شغلك انت
فيصل بإستغراب:طيب ماقلت شي اسأل البنات ينتظرونها
سلطان:ليان ماتبي بعد
فيصل:اوكي باي وسكر قبل يسمع رد سلطان..
سلطان:ارتحتي ألحين الكل يسأل
ليان سكرت اللاب توب:بتروح تغدا رح مامسكتك انا وقامت وطلعت من الغرفه...
سلطان قام:اروح اتغدا احسن هذا اللي ناقص احرم نفسي عشان ليان وطلع وراح لبيت اهله...
مشاعل شافت سلطان داخل: هلا سلطان وين ليان
سلطان:بالبيت ماتبي غدا
مشاعل بإستغراب:ليـــــ‏ـش
سلطان بعصبيه:روحي اسأليها وراح للرجال..
مشاعل بنفسها:"ياساتر وش فيه"ودقت على ليان بس جوالها مقفل"اروح لها بعد الغدا"وراحت عند البنات...

عند الرجال على الغدا>>
عامر وهو يضرب يد فيصل:شف سلطان سرحان
فيصل بصوت مايسمعه غير عامر:ياهو عصب علي قبل شوي
عامر:هههه ليش
فيصل:ماأدري
سلطان ناظر لفيصل:صب لي ماء
فيصل+عامر:هههههههههههههه
الكل ناظر لهم مستغرب...
سلطان قام:الحـــــ‏ـمدلله
ابو ماجد:تغدا بدري
سلطان وهو يناظر لفيصل:الحمدلله شبعت وراح
فيصل:وش فيه
عامر:شكله زعل
فيصل:يطق رأسه بالجدار ماقلت شي
عامر:هههه مره متغير
فيصل:اقول تغدا بس لايسألون ألحين

سلطان بعد ماطلع منهم جلس بالحديقه مع ان الجو حار بس يحس بضيقه بصدره رفع رأسه وطاحت عينه على غرفته وتذكر ليان وتنهد بقوه"ياربي ارحمني تعبت بين ليان ولمى"وقطع عليه يدين انحطت على كتوفه...
ماجد:وشـــــ‏ـفيك
سلطان ناظر له:ضايق شوي
ماجد جلس:سلطان انت متغيره مره
سلطان بتنهيده:الإنسان مايبقى على طبيعته وبنفسه"اكيد بأتغير من العلاج وغير كذا خسرت لمى"
ماجد:وش فيك سرحت
سلطان:هههه غصب
ماجد قام:تعال داخل هنا الجو حار
سلطان:لا بجلس شوي وبروح البيت
ماجد:براحتك وراح للبيت عند الرجال...

الساعه 2 ونصف الظهر>>>
مشاعل طلعت من بيتهم وراحت لبيت سلطان...
سلطان له عشر دقايق راجع دخل الغرفه بينام...ليان جالسه بالصاله سمعت صوت الباب وقامت تفتح...
مشاعل:السلام عليكم
ليان:اهلين
دخلت مشاعل:سلطان موجود
ليان:بالغرفه
مشاعل جلست:ممكن اعرف وش فيك
ليان رمت نفسها بحضن مشاعل وبكت...
مشاعل مسحت على ضهرها:ليون خلاص اهدي
ليان بشهقات:تـ ـ ـ ـ ـ‏ـعـ بــ ـ ـت يامشاعل وسلطان مو حاس فيني آآآه لو شفتي ردت فعله البارح حطمني جرحني ذبحني يامشاعل وزادت شهقاتها...
مشاعل ضمتها:انتي اهدي ألحين وارتاحي
ليان بصياح:تخيلي يكرهني ويحب لمى مع اني ماقصرت معه
مشاعل بقهر:مصيره راجع لك
ليان مسحت دموعها:آآآه بس يامشاعل شي يذبح يعذب القلب



***!!!!!***!!!!!***
اليوم اول ايام العام الدراسي الجديد...وبداية الدوامات...أميره قدمت اعتذارها الترم هذا وشذى بثالث ثانوي وجود والبتول وملاك دخلن الكليه قسم انجليزي... وزياد بثالث ثانوي وتركي أول سنه بالجامعه اعداد علوم طبيعيه...طبعآ مااحد فكر يداوم اليوم الكل طنش وماله نفس...

الساعه 6 ص>>>
شذى وجود والبتول وملاك بمطعم يفطرن...
جود:ياربي احس مالنا داعي بدون أميره
شذى:طفشت بالبيت بس الحمدلله مابقى شي وترجع كلها اسبوع ونصف
ملاك:لاتنسين انها بتسكن الرياض
شذى:اذا رجعت بتجلس عندنا اسبوعين وتروح الرياض
البتول:بس عبدالله
شذى:طقاق يطق راسه يذلف لأهله
البنات:ههههههههههههههههههههه
شذى:بسرعه بنفطر عشان نروح البحر خيال الصبح
بعد عشر دقايق خلصن فطور وراحن البحر...
ملاك للسايق:روح بحر معلوم
شذى:شكل سايقكم دلخ يضيعنا ألحين
ملاك:لاتخافين حافظ كل شي
البتول:الله لايلومه عندك وكل يوم بمكان
جود:احسن مافيه انه مايقول لأحد

بعد نصف ساعه وصلن البحر ونزلن...

شذى:يالله ياحلو الشمس وهي توها باديه تشرق
ملاك:خيال واشعتها على البحر
جود:شوفن الفرق بأيام العطله زحمه عند البحر واليوم مافيه احد
شذى:اقــ‏ـــول وقطع عليها صوت جوالها بنغمة أميره الخاصه...
البنات مع بعض:أميــ‏ـــــ‏ـــره
شذى:غريبه تدق الصبح
ملاك:الوقت عندهم غير ردي بس اشتقت لها
شذى ردت:يــ‏ـــاهلا وحــ‏ـــــ‏ـــتشيني حيل
أميره بصراخ:وحــ‏ـــــ‏ـــشتيني يادبه اشتقت لك
شذى:وانا اكثر علومك
أميره:الحمدلله بس مشتاااقه لك
البنات مع بعض عشان تسمع أميره:أمــ‏ـــــ‏ـــووره كيفك اشتقــ‏ـــنا لك يادبه
أميره بصراخ:لاااااا لاتقولنا انكن تمشن
شذى فتحت السبيكر:ايــ‏ـــوه وعند البحر بعد
أميره:لاااا حرام خيانه وانا
ملاك:انتي ياحلوه عند بعلك
البتول:وبإسبانيا بعد احلى شي
أميره:هئ هئ بطير عندكن
البنات:هههههههه ونزيدك من الشعر بيت بنروح نفرفر بالشوارع للساعه 11
أميره:لا بنات لاتقهرني
جود:اميره كم الوقت عندكم
أميره:10 ص وانتن
جود:7 ص
أميره:والله اشتقت لكن
البنات:واحنا اكثر متى ترجعين
أميره:ماأدري عبدالله يقول بعد اسبوع
ملاك:احــ‏ـــلى احلى بدينا نرضى
جود:ايه صح وينه عبدالله
أميره:نــ‏ـــايم
شذى بخبث:وانتــ‏ـــي ليش مانمتي
أميره:سخيــ‏ـــفه وبعدين شبعت نوم وصحيت وسمعت صوت عبدالله ينادي
جود:كنــ‏ـــي سمعت صوت
أميره وهي تشوف عبدالله جاي:ايوه
البنات:ههههههههههههه خلينا نصبح عليه
أميره:هــ‏ـــنا بس
ملاك:احلى وبدينا نغار
شذى:افتحي سبيكر
أميره:لا والله
شذى:تكفين أميره
أميره:اقول اركدي بس
شذى:احــ‏ـــسن انتي الخسرانه
عبدالله:اميره خلاص عاد وحط رأسه على كتفها
اميره:بنات بسكر باي
البنات بخبث:اكيــ‏ـــد عبدالله قريب او مسوي شي
أميره:وجــ‏ـــــ‏ـــع قليلات ادب وسكرت
عبدالله تعدل:من كنتي تكلمين على هالصبح
أميره بإستهبال:ماأدري شكلي أكلم الجدران
عبدالله بإستهزاء:هههه ماتنكتين ولو يتكلمن كان كلمتيهن
أميره قامت:اقول قم نطلع احسن مليت من القعده
عبدالله:بسألك عندك اسلوب للكلام وش قم نسيتي انا مين
أميره بإستهزاء:عبدالله بن محمد الـ.... صاحب شركة وعقارات ورجل اعمال والإ
عبدالله صفق:بــ‏ـــرافوا بس انا ماأقصد كذا اقصد اني حبيبك وزوجك وكل شي بدنيتك
أميره بصوت عالي:هههههههههه
احلف بس
عبدالله تنرفز منها وقام:عدلي اسلوبك والإ بتشوفين شي ماشفتيه بحياتك ومسكها مع كتفها:فــ‏ـــاهمــ‏ـــه والإ افهمك
أميره دفت يده وبعصبيه:لا ماني فاهمه ولا ابي افهم
عبدالله دفعها على الأريكه بعصبيه:لاتسوين نفسك مستقويه علي ترى ماشفتي وجهي الثاني
أميره بصراخ:اكــ‏ـــرهك اكرهك
عبدالله قرب منها وهو مفور من العصبيه ومسكها:أدري ادري تحبين هالحقير الحيوان>>قالها وهو يهزها
أميره بصياح:اتــ‏ـــركني اتركني ودفته وراحت ركض للغرفه وصفقت الباب بقوه
عبدالله:يارب ارحمني وصبرني وطلع من الفندق معصب ومقهور...


***!!!***!!!***
الساعه 11 ونصف بعد الفرفره بالشوارع وطلعت البحر والوناسه والفله رجعن البنات لبيوتهن والكل منهن حطت رأسها واستسلمت للنوم...

>>>>>!!!>>>>
خالد طفشان جالس بمكتبه وتارك الأوراق عنده ماله نفس يسوي شي اسند رأسه على الكرسي"ياربي وحشني عبود اشتقت له"وقطع عليه صوت جواله فز وابتسم...
خالد بفرح:مرحبآ ملاييين وبلايييين وحشتني
عبدالله:وانت أكثر كيفك
خالد:ولاشي بدونك
عبدالله بتنهيده:آآآه
خالد:بسم الله على عمرك من الآه وشفيك
عبدالله:تعبت بتجننننني
خالد:ههههه لا عبود ماأصدق بنت تسوي فيك كذا
عبدالله:شسوي عليها قوه لا اله الإ الله بس
خالد:شف انت لاتدلعها هاذي ماتستاهل
عبدالله:عاد شسوي بقلبي
خالد:دس على قلبك وربها عدل
عبدالله:ياخي ماأقدرها
خالد:ههههههه تراها خوافه والدليل انها وافقت عليك
عبدالله:اخخخ بس
خالد:ألحين وينك انت
عبدالله:طالع عن الفندق
خالد:وش رأيك احجز واجيك
عبدالله:شكل انا اللي بجيك
خالد:هههههه مابقى شي لاتخربها
عبدالله:اخبارك واخبار الشغل داومت
خالد:ايوه بس مالي نفس اجي الشركه بدونك
عبدالله:تسلم ياليت السفره هاذي انت بدال أميره
خالد:بنسافر اذا رجعت لفرنسا
وش رأيك
عبدالله:والله انك فاضي احم احم تراي متزوج
خالد:بدينا بالمعاير حتى انا بخطب بس مو ألحين
عبدالله:ايه لاتنسى انا اللي بروح معك
خالد:ياخوفي تصير مثل العله اللي عندك
عبدالله:لاتستغرب صديقتها ونفس طينتها

&&!!!&&!!!&&
أميره راميه نفسها على السرير وتبكي...دق جوالها مسحت دموعها وناظرت"عزيــ‏ـــز"
اميره اول ماشافت اسمه انفجرت بكي وفتحت الجوال
عزيز بخوف:أميــ‏ـــره وشفيك
زادت شهقات أميره...
عزيز بخوف اكثر:أميره خوفتيني وش فيك
أميره مسحت دموعها:اشتقت لكم
عزيز:مو علي الكلام هذا وش فيك عبدالله قايل لك شي
أميره انفجرت بكي...
عزيز طاح قلبه:أميره فيك شي عبدالله فيه شي
أميره حست انها سخيفه تخوف عزيز وبس:عزيز مافيني شي بس تهاوشت مع عبدالله
عزيز:اووه هوشه وبشهر العسل ليش
أميره:........
عزيز:وينه عبدالله ألحين
أميره:ماأدري شكله طالع
عزيز:اوكي قومي غسلي وعبدالله شغله عندي
أميره:عزيز لاتقول لأحد
عزيز:انا مارايح اقول بس انتي انتبهي تقولين لأحد
أميره:اوكي
عزيز:باي
أميره:بايات
عزيز بعد ماقفل دق على عبدالله...
عبدالله:مرحبآ
عزيز:السلام عليكم
عبدالله:اهلين وعليكم السلام
عزيز:اخبارك واخبار اميره
عبدالله:كلنا بخير الحمدلله
عزيز:اكييد انكم بخير وأميره شنو مسوي فيها
عبدالله"يعني قالت له":.......
عزيز بجد:مو انا عطيناك أميره تلعب فيها وتزعل لا احنا زوجناك وامانه عندك
عبدالله:وانا ماسويت شي سوء تفاهم وبينحل
عزيز:ينحل وانت تاركها وطالع
عبدالله:ماتركتها بس طلعت شوي لأن الجو متوتر شوي
عزيز:المهم ارجع وحاول انك تراضيها وياليت ماتزعلها
عبدالله:لاتخاف اميره بعيوني بس لو تترك العناد كان احنا بخير
عزيز:تحملها والله الله بالكلام الحلو
عبدالله:هههه لاتخاف انت بس
عزيز:اجل ماأبي اتزوج كتم حريه
عبدالله:هههه وين خالي يسمعك
عزيز:اسكت ترى من يوم اصحى لين انام وهو تزوج ماودك تزوج ودي اشوف عيالك
عبدالله:ههههههههههه وحافظ الموال
عزيز:اكيد بحفظه لا وحرف حرف بعد
عبدالله:اقول ماتحس انك طولت بروح لأمورتي
عزيز:رح والله يعينك عليها
عبدالله:تأمر على شي
عزيز:سلامتك باي
عبدالله:بايات
بعد ماقفل عبدالله من عزيز قام وراح للفندق...

أميره جالسه ع السرير ومعها جوالها تقرأ روايه وطفشانه...

عبدالله دخل الفندق"اكيد بالغرفه"وتقدم وهو متوتر خايف من ردة فعل أميره فتح باب الغرفه ووقف...
أميره انتبهت له بس طنشته ولا رفعت رأسها تناظر بجوالها
عبدالله:السلام عليكم وتقدم خطوات
أميره رفعت رأسها بغرور وناظرت له بدون ماتكلم
عبدالله يموت بعيونها وخاصه نظراتها هاذي تقدم لين وصل عند السرير:أنــ‏ـــا آسف حبيبتي
وجلس على طرف السرير
أميره ارتبكت من قربه ونزلت رأسها تحت...
عبدالله حط يده على كتفها وبهيام:زعــ‏ـــلانه ياقلبي
أميره ببرود:بعد عني لو سمحت
عبدالله:ماني مبعد لين ترضين عني ياحبي وباسها مع خدها
أميره قامت و بعصبيه:أنا ماني راضيه عنك
عبدالله وهو يناظر لها بحزن:ليش طيب
أميره:كــ‏ـــذا مزاجي
عبدالله وقف:أميره انا احبك ليش تسوين فيني كذا
أميره:بإختصار لأني أكرهك ومااطيقك
عبدالله مشى لين وقف عند الشباك وفتحه:بس أنا احبك والدليل سويت كل شي عشان اتزوجك
أميره بسخريه:سويت والإ قلت لخالد
عبدالله لف لها:خالد آآآه بس ياخالد فديته
أميره بإستهزاء:لاتقعد تفداه عندي اذلف له
عبدالله:ليش غيرانه منه
أميره بصوت عالي:هههههههههه اخر زمن انا اغار من خويلد
عبدالله:احترمي نفسك الإ وخالد عاد
أميره جلست ع السرير:اقول ماتحس انك طولت معي بالكلام وش رأيك تطلع
عبدالله:اعتقد ان الغرفه لي مثل ماهي لك
أميره قامت:أنــ‏ـــا بطلع واشبع فيها
عبدالله وقف بوجهها وحط يديه:بس انا ماأبيك تطلعين
أميره دفته وبصراخ:بعــ‏ـــد احسن لك
عبدالله ماتحرك ماسكها..
أميره رجعت شوي:ترى مالي نفس لحركاتك فبعد احسن
عبدالله بإبتسامه:نــ‏ـــو طيب واحد مشتاااق لزوجته افهميها عاد
أميره:ههههاااااي بالأحلام يابابا
عبدالله تقدم منها:لاتخليني أتهور ياأميره
أميره عشان تخلص منه:طيب ممكن اقول لك شي
عبدالله بإستغراب:مثل ايش
أميره تقدمت منه وبحركه سريعه باسته على خده وطلعت من الغرفه ركض...
عبدالله وقف مصــ‏ـــدوم ماتوقع الحركه منها"انا بحلم ياعالم ماني مصدق"ولمس خده"لا شكل عقلها فيه شي"وجلس ع السرير"اميره تعطيني بوسه لا ماني مصدق" واستوعب"عرفت ليش عشان تهرب مني لا يمكن بدأت تميل لي كل شي جايز"وقام"بروح اشوفها متى بس يجي اليوم اللي تحبني بطير من الفرحه بس شكله مطول"وطلع من الغرفه وماشافها بالصاله راح المطبخ...


أميره بالمطبخ عند المغسله وتغسل فمها"ياربي ماني مصدقه عبدالله عاد وععع بس شسوي عشان اتخلص منه"وغسلت فمها...
عبدالله وقف عند الباب وشافها وهي تغسل فمها ومتنرفزه انقهر وكرها وحقد عليها في هاللحظه ورجع الصاله"ماتبي قربي احسن عاد انا اللي ميت عليها"وجلس على الكنب وهو وده يمسكها ويقطعها قطع عشان تحس بعبدالله وحبه لها...
أميره بعد ماغسلت سكرت الماء وبتجلس على الكرسي وماانتبهت وصقعت بالطاوله مع خصرها"آآآي"وبألم"حسبي الله عليك من طاوله"وجلست وهي تشد على مكان الضربه"آآآي عاد مع خصري آآآي"وقامت وطلعت من المطبخ وهي تمشي بألم بس متصبره وشافت عبدالله جالس بالصاله وجلست بس بعيد عنه شوي...
عبدالله طنشها ولا رفع رأسه مقهور من حركتها اللي قبل شوي...
أميره"بقوله نطلع عشان امشي ويخف الألم او انساه على الأقل":اقول بنطلع
عبدالله ببرود ورأسه تحت ويحرك طرف الكنب بأصبعه:مالي نفس انا اطلع وبإستهزاء:وبتطلعين اطلعي>>لانه عارف انها مي طالعه>>
أميره قامت:اوكي انا بطلع وراحت تلبس عباتها
عبدالله على باله انها تمزح:باللي مايردك>>طبعآ من وراء قلبه>>
أميره بشهقه:تدعي علي الله يسامحك ودخلت الغرفه واخذت عباتها وطلعت...
عبدالله بنفسه:"من صدقها هاذي بتطلع"
أميره لبست عباتها ولفت طرحتها واخذت شنطتها ولفت بتطلع للباب...
عبدالله سكت لأنه عارف انها بترجع او تستهبل بس انصدم يوم قالت له...
أميره فتحت الباب ولفت له:تبي شي قبل اطلع وبنبره غريبه:واتمنى تسامحني لأني يمكن ماأرجع لأنك داعي علي وتقدمت بتطلع...
عبدالله انهبل وانجن من كلامها وخاف ان يصير لها شي من نبرة صوتها قام وراح ركض ومسكها ودخلها الفندق وضمها بقوووه...
أميره بألم لأن خسرها آلمها:آآآي بعد ونزلن دموعها
عبدالله بعد وشاف دموعها وبخوف:أميره وش فيك
أميره جلست على الأرض وشدت على خسرها وبكت...
عبدالله طاح قلبه ببطنه خايف يصير فيها شي جلس قدامها ورفع رأسها..
عبدالله بحنيه:أميره يألمك شي
أميره مسحت دموعها وبدون ماتكلم راحت للغرفه..
عبدالله بنفسه:"اخخخ وش فيها لايكون وي بسم الله عليها جعل يومي قبل يومها"وراح للغرفه وشافها منسدحه وتغمض عيونها بألم... تقدم وجلس على السرير ومسك يد أميره:حبي وش فيك وباسها مع رأسها
أميره شدت على خصرها وانتبه لها عبدالله...
عبدالله رفع تي شرتها وأميره صرخت:لا بعد
عبدالله انتبه لضربه زرقاء بخصرها:اوووه يالهوي وش هذا>>عشان يخوفها أكثر
أميره جلست وبخوف:ايش آآآي بعد ماحست بألم
عبدالله سدحها:ألحين احط عليه شي وقام وفتح شنتطه واخذ مرهم ورجع وجلس ع السرير..
أميره:اخخخ ذنبي عليك ضربت بالطاوله
عبدالله وهو يحط بأصبعه من المرهم وبمزح:احــ‏ـــسن عشان تعرفين تغسلين فمك
أميره انفشلت ماتوقعت انه شايفها..
عبدالله دهن مكان الضربه وبخبث:ترى ألحين اقدرك بين ايدي
أميره خافت وارتبكت...
عبدالله يدهن الضربه بخفيف عشان ماتألمها:هههه وش فيك لاتخافين مارايح اجبرك على شي ماتبينه
أميره ارتاحت بس مازالت مرتبكه لأن يد عبدالله على خصرها...
عبدالله خلص من أميره وعدل التي شرت:عاد ألحين ماني فاكك الإ وقرب خده...
أميره جلست:عبــ‏ـــدالله
عبدالله:روحه وقرب خده اكثر
أميره ارتبكت بقوه...
عبدالله يأشر على خده بدون مايتكلم...
أميره بدلع:عبــ‏ـــدالله عاد
عبدالله حط يده على قلبه:آآآه ياروح عبدالله وقرصها مع خدها:فــ‏ـــديتك وفديت هالعيون الله لايــ‏ـــ.....وقطع عليه صوت جواله..
عبدالله كشر:مــ‏ـــو وقته ابد
اميره:هههههههههههههههههههه
عبدالله رد على جواله:نعــ‏ـــم
عزيز:ياساتر وش فيك بدون نفس ترد
عبدالله:ياخي تقهر مو وقتك
عزيز:هههههه اكيد انك ههههههه اسكت احسن
عبدالله:لايروح فكرك بعيد والله ان تفكيرك منحرف
عزيز:ههههههه المهم كيف أميره رضت
عبدالله تنهد:فديتها ايوه
عزيز:بدينا ترى اكره حركات المتزوجين فديتها وماأدري ايش
عبدالله:غيران
عزيز:وش منه ياحسره اقول باي بس حبيت اتطمن
عبدالله:بايات مشكور


&&&!!!!&&&!!!!&&&
العصر الساعه 5 صحت شذى من النوم واخذت شاور وراحت للصاله ولقت الكل مجتمع بالصاله جدها وجدتها وابوها وعمها ابو زياد وامها وام زياد وزياد وتركي...
شذى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:أهلين تعالي هنا
باست رأس جدها وابوها وعمها وجدتها وأمها وام زياد وجلست...
تركي:افا الكل الإ اخوك عزوتك ماسلمتي عليه
زياد:ههههههه احسن عاد يبقى أنا
ابو زياد بمزح:سهله نزوجك شذى
ابو تركي:وتنتهي السالفه
زياد بشهقه:لا شــ‏ـــذى اختي
شذى:صادق زياد أخوي
الجد:لا زوج شذى عندي
الجده بلقافه:من طيب
زياد+تركي:هههههههه صدق من
شذى:جــ‏ـــد لاتقول
ابو زياد:بعــ‏ـــد تعرفيه
شذى بشهقه:لا
الجد حط يده على كتف شذى:ماعليك منهم منقهرين انهم مايعرفون
ابوتركي:يبه حتى انا ماأعرف قلي انا ابوها
الجد:كل شي بوقته حلو
تركي بمزح:لايكون بتخطب لأختي بعد
الجد:ايه والإ عندك مانع بعد
تركي بإستهبال:لا طبعآ مافيه كلام بعد كلامك وقام وباس رأس جده
الكل:ههههههههههههههههههههههه
الجد:اقول بس اتركنا ومتى تداوم ان شاء الله
تركي:اذا نزل جدولي ان شاء الله
الجد:ومتى بينزل
تركي:ماأدري
زياد:يوووه الله يعيني ماأدري كيف بداوم بدونك
ابو زياد:بكره تداوم ان شاء الله لاتنسى انك بثالث
زياد:ههههه لاتخاف يبه لو نقصني شي عندي الدافوره واشر على شذى
شذى:طيــ‏ـــب تشوف اذا عطيتك شي
زياد:لاجاء الوقت لها الف حلال
تركي:صادق لكل حدث حديث
ابو زياد قام:عن اذنكم عندي شغل
ابو تركي:انتظرني بروح معك
الجد ناظر لزياد وتركي:وانتم بدل جلستكم ليش ماتروحون للشركه
تركي وزياد فتحوا عيونهم ع الأخر وناظروا لشذى يعني انقذينا...
الجده بفزعه:لا هم يجلسون عشان شذى يونسونها
شذى بققت عيونها وزياد وتركي ماسكين انفسهم لاينفجرون ضحك...
الجد:لا اذا كان تجلسون عشان شذى اسمح لكم اهم شي راحة شذى
شذى رزت نفسها:احم احم
تركي بصوت واطي:لاتقومين ترزين وجهك يالعنز
الجد:نعم تكلمت
تركي:لا ياجدي شكل سمعك فيه شي
زياد+شذى:ههههههههههههههههه
الجد اخذ عصاه:لا شكل انت اللي فيك شي
تركي قام:ههههههههه وناظر لزياد:انا اقصد زياد
الجد قام وتركي هرب...
الجد:ههههه الله يصلحك ماني قايل شي بطلع
شذى+زياد:ههههههههههههههههه
تركي باس راس جده:الله لايحرمنا منك

&&!!!&&!!!&&الساعه 9 م
خالد ووليد وفارس جالسين بالصاله ينتظرون ابوهم يرجع عشان يتعشون ويرتاحون لأن الكل منهم تعبان من الشغل خاصه خالد اللي كارف نفسه بالشغل من الملل وفقده لعبدالله....دخل ابو وليد وسلم وجلس...
خالد:تأخرت غريبه
ابو وليد:كنت عند ابو باسل
خالد بإستغراب:ابو باسل
ابو وليد:ايه امس نازل هنا وقرر يسكن بالرياض
خالد:آهــ‏ واهله معه
ابو وليد:ايه وتراي عزمته على العشاء بكره
وليد لفارس:اووف ناقصين بعد رجال
فارس:صادق كل شوي جاينا واحد
ابو وليد:وعزمت رجال معه بعد
خالد:بعد ناقصين احنا
ابو وليد:ايه ومن ألحين بكره من المغرب وكلكم بمجلس الرجال
الكل:ان شاء الله

&&!!!!&&!!!!&&
باسل عند عيسى وعوض بالاستراحه...
عيسى:شوفوا بنستأجر استراحه بالرياض
باسل:وهاذي طيب
عيسى:هاذي خلاص انا اهلي بالرياض وصعبه
عوض:واحسن بعد
باسل بخبث:وعشان يكون تدمير عبدالله اسهل
عيسى بإبتسامة خبث:طبعآ وانا ليش قررت ارجع الرياض كله عشان عبدالله
عوض بحقد:اهم شي خالد اكرهه هالمغرور
باسل:بنعزمه الخميس
عيسى:ايوه وودي نبدأ قبل يجي عبدالله ويمنعه مايجينا
باسل:ايه وتراه ذكي شوي بنحاول انه مايشك
عوض:اخخخ بس اهم شي ندمره
عيسى قام:يالله ورانا طريق للشرقيه

&&&!!!&&&الساعه 10م
ليان عندها مشاعل وريم وأسماء وجالسات بالصاله وعندهن بيتزا وبيبسي...
ريم وهي تأكل:اممم اول مره اكل ماأحد يخرب علي
اسماء:اسكتي لايجي سلطان ألحين
ليان:تطمني سلطان مايجي الوقت هذا
مشاعل:ليون بتداومين الأسبوع الجاي
ليان:اكيد وفله المره هاذي انتي معي
ريم:عشان تروحن فيها حتى بالمحاظرات سوالف
دق جوال مشاعل وناظرت:اووف فيصل اكيد يبي شي
أسماء:يووه تراه كان نايم
مشاعل:وجع ماصحيتيه
ريم:انتي ردي ألحين
مشاعل ردت:هلا
فيصل بعصبيه:ساعه عشان تردين
مشاعل:ماكان عندي جوالي
فيصل:حطي لي عشاء بسرعه
مشاعل:انا ماني بالبيت عند ليان
فيصل:لا والله انا ميت جوع وأسماء وينها
مشاعل:عندنا
فيصل:مالت مالي الإ عمور اروح اتعشى عنده وسكر بوجهها...
اسماء:يبي عشاء
مشاعل:ايوه وقلت ماني بالبيت وبيروح لعامر
ريم:هههه عامر نايم بعد
ليان:ياربي حياتهم بس نوم
مشاعل:احسن عشان مايغثونا

&&!!!!&&!!!!&&
عامر نايم بغرفته والغرفه ثلج من برودة المكيف والغرفه ظلام...فتح فيصل الباب وشغل النور وطفئ المكيف..وسحب البطانيه من عامر...
عامر نومه خفيف فز:خير صاير شي
فيصل:ههههه لا بس اصحى الساعه 10 ونصف
عامر انسدح:آهــ‏ خوفتني
فيصل:يالله عامر تراي ميت جوع بنروح نتعشى
عامر قام:بأخذ شاور ع السريع واصلي المغرب والعشاء
فيصل:اوكي انا بروح اجهز السياره وتجي
عامر اخذ منشفته:خلاص ودخل الحمام....فيصل طلع من الغرفه وراح يجهز السياره...

&&!!!&&!!!&&
لمى بمطعم وعندها سعود...
سعود وهو يناظر لمى:كل يوم تزيدين حلاوه
لمى بدلع:تســ‏ـــلم ياقلبي
سعود مسك يدها وباسها:امووت أنا فيك الله لايحرمني منك
لمى بغنج:وانا اكثر ياحبي

فيصل وعامر وصلوا المطعم واخذوا لهم طاوله وطلبوا عشاء...
فيصل:فرق بين ايام العطله والحين
عامر:دايم هالمطعم زحمه اول مره يصير كذا
فيصل لف وشاف لمى تمشي ومعها واحد بيطلعون...
عامر انتبه لفيصل ولف وشافها..
فيصل بقهر:الواطيه كل مره مع واحد
عامر:الحمدلله ان الله فك سلطان منها
فيصل:اخخ بس ودي اذبحها لا وماأدري وش شايف فيها سلطان
عامر:شي يقهر بالله وين اهلها عنها
فيصل:يمكن مايعرفون لو عرفوا ذبحوها
عامر:اللي مثلها موته ارحم من حياته

&&!!!&&!!!&& الساعه 1 ونصف بمكان بعيد عن الكل وتحديدآ بإستراحه بالشرقيه أصوات الموسيقي عاليه...وضحك وخمر واشكال الله لايبلانا بس.. اللي يمشي ويطيح واللي يضحك واللي من الشرب ماقدر يقوم طايح ع الأرض...الإ اثنين الى الآن ماشربوا او انهم شربوا بس خفيف...باسل وعيسى..طبعآ كل هذا احتفاليه لأنهم استأجروا استراحه بالشرقيه بدل من اللي بالرياض...
عيسى بخبث:اقول باسل زوجة عبدالله كم عمرها
باسل بإستغراب:عبدالله مين
عيسى:عبدالله ماغيره عبدالله المحمد
باسل:آهــ‏ـــ تقصد أميره ماأدري وبنفسه"لو تموت ماقلت لك اعرفك خبيث وحقود ونذل"
عيسى:يالأخو وش فيك سرحت
باسل مد الكأس له:صب لي احسن
عيسى:ابشر وصب له كأس
باسل شرب:آخخ بس ابيه ينسيني كل شي

&&!!!&&!!!&&
العصر يوم الأحد قريب من غروب الشمس...خالد صحى من النوم مع انه ماشبع بس مايبي محاظره من ابوه اذا تأخر...بعد ماأخذ شاور لبس ثوب وشماغ وتعطر وطلع بالصاله وشاف امه وخلود جالسات..باس راس امه وجلس
ام وليد:خلود قهوي خالد
خالد:لا اتقهوى بعد المغرب
خلود قامت:بروح ألبس
خالد:ايه صح يمه عند ابو باسل بنات
ام وليد بمزح:ليش تسأل اخطب لك منهم
خالد:بسم الله علي هذا اللي ناقص اناسب باسل لابس اسأل
ام وليد:له ثلاث بنات بس اكثر وحده تجي منال
أذن المغرب وقام خالد يصلي...

&&!!!&&!!!&&
عبدالله طفش مل له ساعتين قايم من النوم وينتظر اميره تصحى...
عبدالله حط يديه وراء رأسه:نومها ثقيل مره شكلي بقوم اصحيها عشان نطلع مليت وقام بيروح بس شاف أميره جايه وواضح انها شبعانه نوم ورايقه لابسه فستان اسود قصير لحد ركبتها وتحته بنطلون احمر وحزام احمر على خصرها...
عبدالله بإبتسامه:اهــ‏ـــلين
أميره:مساء الخير
عبدالله:مساء الورد والكادي
اميره جلست:وش رأيك نطلع
عبدالله:ابشري من عيوني كم اموره عندي وحده وتكفيني عن الدنيا كلها و....
قاطعته اميره:خلاص خلاص لا تقرق
عبدالله:هههههه يالله قومي البسي
أميره قامت:جاهزه بس بلبس عباتي
لبست أميره عباتها وطلعوا يتمشون...

&&&!!!&&&الساعه 8 م
وصل ابو باسل عند ابو خالد والرجال راحوا بمجلس الرجال والحريم بمجلس الحريم...بعد ترحيب ابو وليد فيهم والسلام والسؤال عن الأحوال...قام وليد يصب القهوه وباسل جالس عند خالد...
باسل:وش رأيك بعد العشاء نروح للشباب
خالد:لا اسمح لي عندي شغل
باسل:اجل شغلك لبكره جلست الشباب ماتفوت
خالد بعد تفكير:بعد العشاء اشوف عاد

عند الحريم>>
بعد السلام والسؤال عن الأحوال...دخلن وعد وخلود ومها وسلمن ومها صبت القهوه...
وعد:اخبارك منال
منال:بخير اخبارك انتي
وعد:تمام
بعد عشر دقايق...
مها:منال وش رايك نروح فوق احسن
منال:براحتك
مها:قومي مانأخذ راحتنا عند الحريم
قامن مها ومنال وراحن فوق وبعد ساعتين قدموا العشاء وتقهوو شاهي بعد العشاء ورجعوا بيتهم...وخالد راح مع باسل للشباب واستأنس معهم ورجع للبيت الساعه 3 الفجر مع انه مو مرتاح قلبه لهم وعبدالله عصب وزعل منه يوم قاله اول مره يروح لهم وحذره منهم بس خالد راح مع باسل لأنه يطفش بعد العشاء ماأحد عنده... ‏

&&&!!!&&&
مر اسبوعين سريع على الكل...وليان داومت بالجامعه وتروح وترجع مع مشاعل وفيصل لأن سلطان يوم قالت له قالها هذا اللي ناقص اقوم الصبح عشانك واجلس الظهر تحرق الشمس وجهي عشانك وعشان كذا تروح مع فيصل ومشاعل مع انها متفشله من سلطان بس فيصل طيب ويعتبرها مثل اخته
...وخالد راح اربع مرات لباسل واصدقاءه وحطوا له حبه مخدره بالشاهي مع انه ماأنتبه لهم بس مستغرب من الصداع اللي ملازمه ومايروح عنه الإ اذا راح لهم وشرب من الشاهي...واليوم الأربعاء رجعت أميره وعبدالله من شهر العسل...

&&!!!&&!!!&&الساعه 4 العصر
شذى طايره من الوناسه أميره وبترجع جالسه بالصاله"والله اني مشتااقه له واخيرآ بترجع"وشافت تركي ينزل من الدرج..
شذى قامت:وين بتروح
تركي وهو مستعجل:بروح مابقى شي ويوصل عبدالله
شذى:بروح معكم
تركي:اجلسي بس خالد بالمطار وينتظر عبدالله

&&&......&&&
بالطياره أميره مانامت مع ان المسافه طويله ومتعبه بس من الشوق لأهلها وخاصه شذى طاير عنها النوم...وعبدالله نايم بس صحى ومافتح عيونه...اميره ناظرت له واعجبها شكله خاصه وشعر لحيته بادي يطلع
طلعت جوالها عشان تصوره لأن جود والبتول وملاك بيشوفن منها صوره له وهاذي فرصتها لأنه نايم وحلو بعد...اخذت صوره وهي مرتبكه...
عبدالله فتح عيونه:وش سويتي
أميره بإرتباك:هـــ‏ـ ماسويت شي
عبدالله:هاتي جوالك
أميره بإرتباك اكثر:م م مافيه شي
عبدالله ماحب يحرجها مع انه عارف انها اخذت له صوره لانه حس فيها وسمع صوت الفلاش...

&&!!!&&&
ليان جالسه بالصاله وعندها سلطان ومعه اللاب توب ومشغول فيه وليان بتكلم بس خايفه منه..
سلطان رفع راسه:اذا ماعندك شي قومي ازعجتيني بحركتك
ليان:بروح الشرقيه
سلطان ناظر لها:الشرقيه ليه
ليان:بروح لعبدالله
سلطان ببرود:لا
ليان:تكفى بكره ماعندك دوام وخميس
سلطان بنفس البرود:لا
ليان وشوي وتبكي:الله يخليك سلطان
سلطان ناظر لها:الاسبوع القادم اوعدك
ليان هزت رأسها وسكتت لأنها حابسه دموعها ماتطلع وخايف اذا تكلمت تنفجر بكي من القهر...
انتهى....

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

Amoonh 12-09-12 01:44 PM

البارت السادس والعشرون

&&&!!!&&& الساعه 4 ونصف
بالمطار خالد وعزيز وزياد وتركي ينتظرون عبدالله وأميره
خالد بينفجر رأسه من الصداع بس متحمل عشان عبدالله
زياد:تأخروا
عزيز:خالد انت تعبان
خالد بتعب:لا بس رأسي مصدع
تركي وهو يشوف أميره وعبدالله نازلين من الطياره وبصرخه:وصـــ‏ــلوا
قاموا عزيز وخالد
عبدالله بإبتسامه:السلام عليكم
خالد وهو يضم عبدالله:اهلين تو مانورت الشرقيه
عبدالله:تسلم وحشتني وضمه بقوه
عزيز بمزح:عاد خالد مايفك عبدالله الحين
عبدالله بعد عن خالد وسلم على عزيز وزياد وتركي
أميره بدلع:وانا ماأحد سلم علي
عزيز ضمها:وحشتينا
زياد سحب عزيز:بعد بسلم على اختي وسلم على أميره
تركي:اخبارك اميره
أميره:هلا تركي بخير
خالد:اخبارك أميره
أميره:بخير الحمدلله
عبدالله:روحوا السياره بخلص الإجرات واجي
خالد:بروح معك
بعد عشر دقايق أميره وعبدالله راحوا مع عزيز وزياد وتركي راحوا مع خالد...


&&&!!!!&&&
شذى بالصاله تمشي رايحه جايه"ياربي تأخروا وتركي يقول طالعين المطار"
ام زياد:اجلسي الحين يوصلون
ام تركي:كذا بس اعميتينا
جنى:ولاتخافين بتملين من أميره
شذى سمعت صوت سياره وراحت ركض نست خالد وعبدالله من الفرحه بأميره...
اميره اول ماوقفت السياره نزلت ركض...
عزيز:يالله تخلف شكلها ناسيه انها متزوجه
عبدالله:والثانيه طالعه مالبست شي
شذى ضمت اميره:وحـــ‏ـــــ‏ــشتيني
أميره بدموع:وانـــ‏ــتي اكثر وضمتها
زياد:تركي شف شذى طالعه مالبست شي
تركي:خبله شكلها ناسيه بروح اقولها
خالد شافها وابتسم"فديتها ياحظ أميره بس"
تركي قرب منهن:شذى ماتشوفين الرجال
شذى بشهقه:يووه نسيت وراحت ركض للبيت
الكل عليها:هههههههههههههههههه
شذى دخلت وهي متفشله وجلست على الكنب:يافشلتي
ام زياد بإستغراب:وش فيك
شذى:نسيت خالد وعبدالله طالعه كذا
ام تركي:من الربشه
وقطع عليهن دخول أميره...
ام زياد ضمت أميره:اخبارك
أميره:بخير وسلمت على ام تركي
دخل الجد والجده وابو زياد وابو تركي...
الجد بإبتسامه:ياهلا والله تو مانورت الشرقيه
اميره بصرخه:جـــ‏ــدي وضمته:وحشتني
الجد:لو كنت عارف اني بشتاق لك كان ماخليتك تزوجين
ابو زياد بدموع:اخبارك وضم أميره
أميره بعدت عن ابوها وسلمت على جدتها وعمها...
دخل عزيز:ترى عبدالله وخالد بيدخلون وناظر لشذى وضحك
شذى واميره راحن المجلس والرجال بالصاله...
أميره اول مادخلت نزلت عباتها..
شذى بخبث:حركات وين الجلابيه اشوفك لابسه فستان وقصير بعد
أميره جلست:لاتخافين بالرياض البس جلابيات
شذى سكرت الباب:ألحين تقولين لي كل شي
اميره:مو الحين شوي الحين ابي قهوه عشان تطير النوم عني واجلس معك
فتح الباب ودخلن ام زياد وام تركي والقهوه معهن...
عند الرجال>>>
عبدالله لخالد:خالد تعبان
خالد:لا بس رأسي مصدع
عبدالله:بتروح معي القصيم
خالد:متى
عبدالله:بكره
خالد:وأميره
عبدالله:بتجلس مي رايحه
خالد:انت بتطول
عبدالله:لا بسلم وارجع السبت
خالد:خلاص بروح معك


عند البنات>>>
شذى واميره مع بعض وبصوت عالي:ههههههههههههههههههههههه
أم زياد:قصرن اصواتكن
شذى بصراخ:لاااا هههه ماأصدق وسحبت جوال أميره
أميره بصراخ:لااااا شـــ‏ـــــ‏ــذى
عند الرجال>>>
الجد:وش الصوت
تركي:الخبلات
الجد عطاه نظره:خلهن يستأنسن
عزيز لعبدالله:زوجتك بزر هههه
عبدالله:خلها تستأنس طيب بعدين بيت أهلها عادي
عزيز بمزح:عاد مو كل هالصراخ تقول وحده مهبوله
عبدالله:بكيفها طيب

عند البنات>>>
شذى سحبت يد أميره:قومي قومي خلاص تقهويتي خلينا نطلع
أميره:وين نطلع
شذى:بيتنا او بيت جدي عشان نأخذ راحتنا
أميره قامت:بغرفتك احسن
أم زياد+ام تركي:وين
شذى:بنروح بيتنا واذا جاء العشاء نجي
ام زياد:ترى جدك مسوي عشاء ‏
اميره:لايكون بيجن حريم
ام زياد:لا بس رجال
اميره:الحمدلله ‏
شذى:بسرعه انتي
أميره راحت مع شذى لبيتهم...

"""&&"""&&"""
باسل:الزفت رجع من شهر العسل
عيسى:هههههه ويحسبه بيتهنى بزوجته وانتبه لنفسه وغير السالفه:متى وزوجته معه
باسل بشك:ليه زوجته وش فيها ليش مايتهنى فيها
عيسى بإرتباك:لا ماأقصد اقول خلنا منه احسن
باسل قام:بروح سالم ينتظرني
عيسى:براحتك

&&!!!&&!!!&&الساعه 8 م
شذى جابت لأميره كابتشينو عشان يطير النوم عنها...
أميره قامت وركض للمغسله واستفرغت كل اللي ببطنها...
شذى حطت الكابتشينو على الطاوله وبمزح:لايكون حامل بعد
أميره غسلت:ههههه لا تطمني ماني حامل بس كثرت من الحلى
شذى بمزح:شسوي فيك صحن اكلتي صدق مشفوحه
أميره جلست:والله جايبه لي حلى وقهوه ونسولف اكيد بأكل
شذى بإستهبال:يمكن حامل طيب تعالي اشوف وحطت يدها على بطن اميره
أميره بقرف:هذا اللي ناقص عاد وتطمني ترى الى الآن ماصار اللي ببالك
شذى بشهقه:صـــ‏ــدق ليش
أميره:ههههه لو يموت ماخليته يقرب مني
شذى بجد:لاتنسين انه زوجك
أميره:بالورق بس اذا مانغصت عليه عيشته ماأكون أميره
شذى:ليه ماتقولين انه طيب وماقصر معك
أميره شربت من الكابتشينو:أنا كل ماذكر علي كيف تزوجته وانه سبب طرد باسل اكرهه
شذى بعصبيه:وهالباسل مانسيتيه
أميره ببرود:لا مانسيته وماأبي انساه
شذى:انتي الخسرانه وعبدالله لاتضيعينه منك
أميره:اهم شي الكلام بينا حتى جود وملاك والبتول لاتقولين لهن
خالد منسدح وعبدالله عنده ومافيه احد عندهم بالمجلس...
عبدالله:اوووف مامعي رقم اميره كيف اخذه
خالد بإستغراب:رقمها مو عندك قبل
عبدالله:مغيره رقمها
خالد:ههههه طيب ليش ماأخذته
عبدالله:نسيت بعدين طول الوقت معها
خالد:خذ جوال عزيز وخذه منه
دق جوال عبدالله وناظر: رقم غريب
خالد:رد واذا كانت دلال سكر
عبدالله:نعـــ‏ــم
أميره ماانتبهت تكلم شذى:وجـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــع
عبدالله رفع حاجب:أميـــ‏ــره
أميره انتبهت:عبدالله وصرخت:شـــ‏ـــــ‏ــذى بلا حركات بايخه>>شذى ترش عليها ماء
عبدالله طفش:مكلمتني وتكلمين شذى بغيتي شذى
أميره:ايوه نزلت الشنط
عبدالله:ماأدري عن عزيز بسأله
أميره:لا خلاص انا اسأله وسكرت
عبدالله هز رأسه:اسلوبها معي يرفع الضغط
خالد:ياخوفي شذى مثلها
دخل عزيز:جـــ‏ــد خالد وش فيك تسدح
خالد يجاري عزيز:والله انا جدك رأسي يألمني
عزيز جلس جنبه:تعالي اهمزك
خالد حط رأسه بحضن عزيز:يالله وبقوه عشان يخف الصداع
عبدالله قام:بأخذ شاور وطلع وراح واخذ منشفته وملابسه ودخل الحمام...



&&!!!&&!!!&&
سامي عند سلطان ببيته...
سلطان:وش تحب تشرب
سامي بمزح و بيقهر سلطان:كل شي من يدين ليان حلو
سلطان فتح عيونه ع الأخر وبإستهزاء:نعـــ‏ــم نعم ماسمعت
سامي بمزح:انا سمعت وانا مسافر انك مطلقها وابي اخطبها
سلطان بعصبيه:تـــ‏ــبطي ماتأخذ زوجتي
سامي:ههههههههههههههه امزح وش فيك
سلطان مازال معصب:لايكون تفكر فيها لا يابابا اصحى
سامي بجد:سلطان وش فيك استهبل أنا بعدين لو كل شي يصير مستحيل اسوي كذا
سلطان بإرتياح:وش تشرب وانفجر ضحك:هههههههههههههه
سامي كمل معه:هههههههههههه
اي شي
سلطان بإستهبال:حتى لو كان حليب نان
سامي بإستهبال:ايه عادي وحطه برضعه
سلطان:هههههههههههههههه وراح يجيب القهوه...
ليان جهزت القهوه وحطتها بالصينيه...
سلطان دخل بدون مايتكلم وحط يديه على كتف ليان
ليان كانت سرحانه وخافت وبفزعه:بسم الله الرحمن الرحيم خوفتني
سلطان باسها بدون مايتكلم واخذ القهوه وطلع... ‏
ليان جلست:اليوم ترضى وبكره تزعل وتهاوش

&&!!!&&!!!&& بعد العشاء بساعه..خالد اخذ بنادول ونام لأنه تعبان من الصداع وعزيز وزياد وعبدالله وتركي جلسوا بالمجلس...
أميره بالصاله ومنسدحه على رجل شذى ويد شذى بشعرها...
شذى وهي تلعب بشعر أميره:عبدالله بيجلس هنا
أميره والنوم بعيونها:لا بيروح الرياض
شذى:ليش ماتروحين فوق تنامين احسن
أميره:لا مافيني نوم
شذى:ايه واضح ترى لك 24 ساعه مانمتي
أميره:عادي بس سولفي
شذى:خالك ابو باسل سكن بالرياض
أميره:صدق ليش
شذى:ماأدري عاد اسألي امك
أميره وهي تثاوب:مو لازم اسألها
شذى:اقول لو تقومين تنامين احسن
أميره بكسل:عاجزه اروح فوق بنام هنا
شذى:تنامين على الكنب تطيحين بعد
أميره:لا عادي اصلآ بنام بالغرفه عشان انام للساعه 10 بكره
شذى:لا عاد الصبح لاتصحين
أميره:ههههه 10 بالليل
شذى بشهقه:لا عاد لازم تعدلين نومك اذا رحتي لبيتك عندك طبخ وشغل
أميره قامت من رجل شذى وانسدحت على الكنب:ومصدقه اني بطبخ عاد
شذى قامت:ماأقول الإ الله يعين عبدالله وناظرت بالساعه:1 بروح للبيت وانتي روحي نامي فوق
أميره:بكره انشاء الله بنعزم البنات
شذى:سهره احسن وخلي كل شي علي وراحت للبيت...
أميره ماحسبت على الله شذى تروح نامت لأنها ميته نوم...

عبدالله:انا بنام تعبان
عزيز:وين تنام
عبدالله:عندك بغرفتك بس حط لي فراش
عزيز:طيب وقام:وش رأيك نشوف اميره شوي
عبدالله:بس يمكن شذى عندها
تركي :لا شكلها راحت البيت
زياد دخل ومعه ماء:تفضلوا اشربوا
عبدالله شرب ماء وقام:نمشي
زياد:وين
عبدالله:للصاله
دخلوا عزيز وعبدالله وزياد وتركي...
عزيز:ههههه نايمه
عبدالله بشهقه:ياقلبي ماعليها بطانيه والمكيف بارد
زياد:ماشفت مثل اميره اذا جاها النوم لو بالحديقه نامت
عزيز جلس جنبها وحرك كلينكس عند خشمها وتحركت أميره..
عبدالله:لا عزيز اتركها تنام ترى مانامت من امس
عزيز حرك الكلينكس بقوه وأميره بعصبيه وهي تمسح مكان الكلينكس:شذى بلا بياخه ولفت الجهه الثانيه
الكل مع عبدالله:هههههههههههه
عبدالله: بشيلها لغرفتها وناظر لزياد:عمي نايم
زياد:ايوه ‏
عزيز رش ماء على وجه أميره ...‏
أميره جلست وبعصبيه:وش فيه مافيه احترام حتى للنايم
الكل على شكلها وهي معصبه :ههههههههههههههههه
أميره انسدحت:اووف ونامت
عزيز:ههههههه طيب ليش ماتنام بغرفتها
عبدالله تقدم من أميره وشالها والشباب وراه ويضحكون..
عبدالله:زياد وين غرفتها
زياد:ههههه وفتح باب غرفة أميره
عبدالله حط أميره على السرير ولحفها:يالله الغرفه مغريه للنوم
زياد:تصدق بغيت اخذها بس ابوي حلف اني طبيتها يكسر رجلي
عبدالله:الوانها مره حلوه
عزيز بمزح:يارجال قل ودك تنام عند أميره وتعذر بالغرفه
زياد+تركي:ههههههههههههههههه
عبدالله:اقول نطلع احسن
عزيز:ههههه تفشل الرجال طيب عادي اذا مشتاااق وغمز لعبدالله:نام
عبدالله سحب عزيز:اقول يازينك ساكت احسن وطلعوا عن الغرفه..
.

&!!!&&!!!&&
الخميس الساعه 1 الظهر...الكل الغدا الإ شذى وأميره وزياد وتركي الى الآن نايمين...وطبعآ الرجال لوحدهم والحريم لوحدهن...

خالد لعبدالله:رحلتنا الساعه 3 صح
عبدالله:ايوه وسرح يفكر
خالد:وش فيك
عبدالله:مافيني شي
الجد بصوت عالي:عبـــ‏ــدالله
عبدالله:هلا
الجد:بتروح القصيم انت
عبدالله:ايوه رحلتنا الساعه 3
الجد:أميره بتروح
عبدالله:لا
الجد:اجل اتركها عندنا اسبوعين
عبدالله بشهقه:اسبوعين
الكل عليه:هههههههههههههههههه
عبدالله:لا ماأقدر اسبوع يكفي
ابو زياد:اللي يريحك ياعبدالله
الجد:والله راضي والإ زعلان اسبوعين واحمد ربك ماقلت شهر
خالد لعبدالله:عاد تكلم جدي السلطه العليا
عبدالله رص على اسنانه:طيب ماأقدر اتحمل
خالد:ههههه تحمل وبغرور:انا عندك انسيك أميره وطوايفها
عبدالله:الله لايحرمني منك ماأحد يحس فيني غيرك

ام زياد دخلت على أميره تصحيها...
ام زياد سحبت البطانيه عن أميره وهزتها:اميره اميره
اميره:......"نايمه"
ام زياد:اميره اميره قومي
اميره:....."نايمه"
ام زياد طلعت"الله يعين شكلها مي صاحيه وعبدالله بيروح فشله"
ابو زياد وهو يشوف ام زياد نازله:ماصحت أميره
ام زياد:لا
ابو زياد:عبدالله بيمشي وراح للرجال...عبدالله وخالد راحوا المطار عشان يروحون للقصيم... ‏

&&&!!!!&&& الساعه 5 العصر
عبدالله وخالد دخلوا بيت ابو عبدالله...
ابو عبدالله قام وبإبتسامه:ياهلا والله حياكم الله
عبدالله باس رأس ابوه:اخبارك
ابو عبدالله:بخير الحمدلله
خالد سلم على عمه:كيفك عمي
ابو عبدالله:بخير الحمدلله
دخلوا فيصل وعامر وعمار
عامر ضم عبدالله:اخبارك
عبدالله:بخير وسلم على عمار وفيصل
عامر:ماجاء غيركم احد
خالد:لا
جلسوا عبدالله وخالد وعمار راح يجيب القهوه...
ابو عبدالله:زوجتك ماجت
عبدالله:عند أهلها
ابو عبدالله:المفروض انك جبتها تسلم بعدين تروح لأهلها
عبدالله:تعبانه من السفر وعشان كذا جلست
ابو عبدالله:مو عذر هذا والله اعلم بإختيارك لو متزوج من بنات اعمامك احسن
عبدالله بضيق من كلام ابوها:ألحين تزوجت وانتهت السالفه
خالد:بعدين بنت عبدالله ومامنها الإ كل خير
ابو عبدالله:والنعم بعبدالله بس بنته ماضنتي وسالفتها مع ولد خالها
عبدالله انقهر وعصب مايحب احد يتكلم على أميره قام:اعتقد انها سالفه ومنتهيه واميره مالها ذنب وطلع معصب...
خالد مستغرب كيف عرف عمه ومن قاله وبإستفسار:اي سالفه ياعم
ابوعبدالله بإستهزاء:اعتقد اول واحد يعرف انت وعبدالله
عامر وفيصل مايعرفون شي ومستغربين ومتحمسين بيعرفون..
خالد:من قالك بعدين انا وعبدالله السبب وصححنا خطانا
ابو عبدالله:دلال قالت لي البارح
خالد انهبل كيف عرفت دلال وبعصبيه:دلال كذابه ياعم
ابو عبدالله طنش:عامر رح شف وين راح اخوك
عامر قام وقبل يطلع:يبه ترى بنت اختك تكذب وقالت لك كذا لأن عبدالله ماتزوجها وطلع
فيصل كمل:بعدين ياعم دلال ومعروفه بنت حقود وانانيه
ابو عبدالله ببرود:ماأسمح لكم تكلمون على بنت اختي كذا

عبدالله بعد ماطلع وقف بالحديقه وهو زعلان من كلام ابوه وحمد ربه ان اميره ماجت لانها اذا سمعت تعقد الأمور زياده ضرب يديه ببعض"لو جلست بالشرقيه احسن"
عامر حط يده على كتف عبدالله:تعال تقهوى
عبدالله:انسدت نفسي
عامر:انت تعرف ابوي عدل اليوم يتكلم وبكره يتحسف على كلامه
عبدالله:طيب افرض ان اميره موجوده وش بيصير بتنقلب حياتي فوق تحت
عامر بقهر:كله من دلالوه
عبدالله بقهر:دلال اكيد هي اللي قايله لأبوي
عامر:ايوه
عبدالله:هاذي وش اسوي فيها
عامر:الحين تعال تقهوى وريح نفسك
عبدالله رجع عند ابوه والشباب وتقهوو مع ان عبدالله مو مرتاح وده يسمع صوت أميره مشتااااق لها... ‏

&&!!!!&&!!!!&&
دلال مبسوطه وماأحد قدها اللي براسها وسوته مابقى الإ القليل وتبدأ بخطتها بتفريق عبدالله واميره عن بعض...دق جوالها وناظرت"شمس غريبه"
دلال:اهلين
شمس:مساء الورد كيفك
دلال:بطير من الفرحه قلت لخالي محمد
شمس:صدق وش قال
دلال:بالبدايه ماصدق بس زودت كلام من عندي بأميره وشوهت سمعتها عنده
شمس:ماتخافين لو عرف عبدالله
دلال:لا ماخاف اهم شي يتزوجني عبدالله
شمس:ماأتوقع وأميره عنده
دلال بحقد:تشوفين اذا ماخليته يتركها ويجي لي انا
شمس:نشوف وش بتسوين يادلال
دلال بثقه:اذا ماجيتك وقلت عبدالله خطبني
شمس:على العموم بسكر البنات وصلن بايات
دلال:باي


&&!!!!&&!!!!&&
بعد صلاة المغرب
عبدالله عند ليان وجالسين بالصاله...
عبدالله:كيفك مستأنسه
ليان:الحمدلله اخبارك انت واخبار أميره
عبدالله:الحمدلله كلنا بخير
ليان:بترجع بكره
عبدالله:ايوه والله يصبرني اميره خالي قايل اتركها اسبوعين
ليان:هههههههههههههههههه والله خالي هذا نكته
عبدالله كشر:بس انا ماأقدر اصبر
ليان:ههههه تحمل عادي
عبدالله:دلال زايرتكم تو
ليان بإستغراب:ايوه البارح ليش
عبدالله:سلمت على ابوي
ليان:ايوه وجلست تقريبآ عنده ساعه ليش تسأل
عبدالله:اكيد هي اللي قايله لأبوي كلام عن اميره مو زين
ليان:ليش ابوي قايل شي
عبدالله قالها كل اللي قاله ابوه...
ليان بقهر:اكيد ماغيرها بعدين كيف لو كانت هنا مو المفروض ابوي يصدق كل احد
عبدالله:الله يعين بس
ليان:اهم شي اميره
عبدالله بنفسه"عاد اذا سمعت شي او عرفت صدق تكرهني زياده"

&&&!!!&&& الساعه 9 م
ام زياد دخلت على أميره وطفت المكيف وفتحت الشباك وسحبت البطانيه عن أميره
ام زياد:اميره اميره وهزتها
اميره فتحت عيونها:كم الساعه
ام زياد:الساعه 9 وانتي نايمه البارح وبعدين عبدالله داق يسأل عنك
اميره جلست:البنات بيجن
ام زياد:ايوه الساعه 10
اميره قامت:مافيه وقت وناظرت بجوالها 6 مكالمات لعبدالله و2 لملاك 10 لشذى
ام زياد:انا عاد بطلع انتبهي تنامين
اميره:براحتك وبنفسها"الحمدلله اني حاطه سايلنت والإ كان ازعجوني" واخذت منشفتها ودخلت الحمام....واول مادخلت الحمام دق جوالها...
شذى دخلت غرفة اميره وهي تعبانه من الركض وجلست ع السرير:اميـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــره
اميره ماسمعتها من صوت الماء
شذى قامت ووقفت عند باب الحمام وطقت الباب...
أميره قفلت الماء:شـــ‏ــذى وجع خرعتيني
شذى:المهم بسرعه وبعدين كيف عرفتي اني شذى
أميره:اعرف ضربك بالباب
شذى رجعت ووقفت عند التسريحه ودق جوال أميره
شذى ناظرت:رقم برد اشوف مين
شذى:مرآحب
عبدالله:السلام عليكم
شذى تفشلت"وجع يوجع اميره فشلتني" وبصوت قصير:وعليكم السلام
عبدالله:وين أميره
شذى:تأخذ شاور
عبدالله:اذا خلصت قولي لها تدق
شذى:ان شاء الله
عبدالله:مع السلامه
شذى:مع السلامه
واول ماسكرت شذى سوت حركه بجوال اميره ورمته على السرير:يافشلتي لا واقول مراحب بعد كله من اميره ماسجلت رقمه بأسم
أميره طلعت وتجفف شعرها بالمنشفه:سمعت صوت جوالي من
رمت شذى عليها الخداديه:كله منك
اميره:هههههههه ليش وش سويت
شذى تقلد صوتها:ليش وش سويت ماأدري عنك سجلي رقم عبدالله بأسم
اميره جلست ع السرير واخذت جوالها:عبدالله اللي دق
شذى:ايه وتقدمت بتطلع:دقي عليه وترى البنات بيجن الساعه 10 استعجلي وطلعت
أميره:ألحين بروح اكل شي جايعه
دخلت الخدامه ومعها كروسان وعصير لأميره نزلتهن ع الطاوله وطلعت...
أميره:بقوم البس ماني فاضيه لعبدالله عشان اكل واتجهز واروح للبنات

&&&!!!!&&&
عبدالله وخالد وعمار وعامر وفيصل وسلطان جالسين بمجلس الرجال اللي ببيت ابو ماجد...
خالد لعامر:جب لي بنادول او فيفادول
سلطان:انا معي بنادول تبي
خالد:ايوه راسي بينفجر من الصداع
عامر صب لخالد ماء ومده:شكلك بتشيب وانت شباب
خالد ابتسم:يمكن كل شي جاهز
عبدالله ناظر بساعته:9 ونصف بقوم ادق لايكون فيها شي وشذى تصرف وقام
خالد:على وين
عبدالله ابتسم لخالد وسكت وطلع وخالد عرف قصده...
سلطان بنفسه:"سبحان الله حتى ابتسامته تشبه ابتسامة ليان" ‏

عبدالله وقف بالصاله ودق على اميره...
أميره جالسه تأكل دق جوالها وناظرت"عزيز"وابتسمت
أميره:ياهلا ويامرحبا ماأحد يحس فيني غيرك فديتك
عبدالله انصـــ‏ــدم وفتح عيونه على الأخر"معقوله اميره تقول كذا":.........
أميره:فـــ‏ــديت روحك وش فيك ساكت
عبدالله"وش صاير بالدنيا":وفديت روحك انا ياقلبي
أميره انصدمت"عبدالله كيف" وناظرت بالأسم"عزيز طيب كيف جاء عبدالله"
عبدالله:امـــ‏ــوره اكلمك
أميره انتبهت:هلا
عبدالله:فيك شي
اميره:لا ليش
عبدالله:ادق وماتردين
اميره:كنت نايمه وماصحيت الإ الساعه 9
عبدالله:صراحه بأدبك على هالنوم
اميره:ههههه الإ عاد والنوم كل شي بحياتي
عبدالله بهمس:بس النوم وانا
أميره:طبعآ بس النوم وبإستهبال: وشخص ثاني
عبدالله انقهر:ميـــ‏ــن
اميره:توقع
عبدالله:ماأقدر انطق خايف انصدم
اميره بصوت عالي:الـــ‏ــسرير هههههه
عبدالله ارتاح يحسبها بتقول باسل:آهـــ‏ــ وبتنهيده:الحمدلله
اميره:عبدالله
عبدالله:روحه
اميره:انا الحين بسكر بروح البنات عند شذى ومالبست
عبدالله:وش بتلبسين
اميره:مو شغلك
عبدالله:عاد اميره لاتصيرين نحسه
اميره:البس اللي البس لازم تعرف
عبدالله:ايوه مو زوجتي
اميره:اقول تراي تأخرت
عبدالله بتحدي:انا عارف لبسك او شايفه غصب عنك
اميره:هههههههه بالأحلام وسكرت بوجه عبدالله...وفتحت شنطتها"يووه لازم اقول للخدامه ترتب ملابسي بالكبت"وطلعت لها تنوره قصير اسود وفيها تموجات رصاصي وتي شرت كت رصاصي وفيه كتابه انقلش بالأسود واساور اسود ورصاصي وسلاسل اسود وساعه اسود وفكت شعرها وحطت قلوس وردي خفيف لامع وبلاشر وكحل داخلي ولبست صندل رصاصي عالي وفيه كرستال نازل على الطرف وتعطرت واخذت جوالها وراحت لشذى...


&&!!!!&&!!!!&&
الساعه 10 وربع
البنات واصلات من عشر دقايق وينتظرن أميره....
دخلت أميره وبإبتسامه:السلام عليكم
البنات بصرخه:اميـــ‏ـــــ‏ــره
اميره ضمت ملاك:وحــ‏ــشتيني اخبارك
ملاك ضمتها:الحمدلله بخير
جود ضمت اميره:اشتقت لك
أميره:وانا اكثر وضمتها
البتول ضمت اميره:اخبارك
أميره:بخير بشوفتكن
شذى:عاد خلاص من السلام
أميره جلست:ياالله اشتقت لكن
ملاك:متغيره بعد الزواج
جود:لا والله اميره هي اميره ماتغيرت
أميره:طبعآ ماتغيرت
شذى:صايره دبه شوي صح
البتول:شوي بس احلى كذا
شذى صبت للبنات قهوه ومدت الفناجيل لهن....
اميره:يالله من زمان عن قهوة شذى
شذى:ههههههه امي اللي مصلحه القهوه
ملاك:كان سكتي مافضحتي نفسك
جود:وعشان تكثر مدح فيك
أميره:كنت حاسه واعرف طعم قهوة عمتي ام تركي
البتول:كيف شهر العسل يأميره
اميره:حـــ‏ــليو بس احس ماله داعي مو مثل السفرات العاديه
ملاك بحماس:كيف يعني
أميره:يعني العاديه مع اهلك مو مع شخص اول مرة تسافرين معه
جود بمزح:لا عاد وشخص ماله رغبه عندك
البنات كلهن ناظرن لأميره بيشوفن ردت فعلها....
أميره"مو لازم اقول كل شي عن حياتي":لا بالعكس طيب وماقصر ماتوقعته كذا
ملاك:يعني بديتي تقبلينه
أميره:اكيد مو صار زوجي ألحين
شذى بتغير الموضوع لأنها خايفه تزل اميره بلسانها تعرفها اذا تعمقن بالسالفه:عـــ‏ــاد اتركنا من اميره وعبدالله
جود:ايه صح خالد ماله طاري
شذى توترت من طاري خالد وسرحت تفكر فيه وتغيره المفاجئ تجاهها...
البتول انتبهت لسرحانها:شذى اللي اخذ عقلك يتهنى به
شذى انتبهت:تكلميني
البتول:ايوه اعترفي من تفكرين فيه
شذى بتصرف:اقول البتول اخبار احم احم
البتول:ههههه حلوه التصريفه
شذى:ههههههه شسوي بفتك من لسانك
أميره وصلها مسج وفتحته(حـــ‏ــنيت لك
والقلب بالبعد ملزوم
وش حيـــ‏ــلتي لاشتقـــ‏ـــلك ومالقيتك)
اميره بنفسها:"وش عنده مرسل ياربي ابي اتعود عليه بس ماأقدر احس اني اكرهه من قلب"
ملاك بخبث:من وين المسج وسحبت جوال اميره
أميره بصراخ:مـــ‏ــلاك لا
ملاك قرأت المسج:يووه من عزيز احسبه من عبدالله
اميره تذكرت:صح شذى حيوانه ليش مغيره اسم عبدالله
شذى تذكرت:ههههههههه لايكون قلتي شي
البنات:وش السالفه
اميره قالت لهن السالفه والبنات راحن فيها من الضحك...
شذى اخذت جوال اميره:هههه بعدله لا تطيحين بمطب ثاني
ملاك:يعني المرسل قبل شوي عبدالله
أميره:ايوه بس شذى النذله مسجله رقمه باسم عزيز

&&!!!!&&!!!!&&
عزيز منسدح على رجل امه وتركي جالس على الكنب وزياد جالس على الأرض وماد رجوله...
الجده تحرك شعر عزيز:ماتبي ادور لك عروس
عزيز بمزح:الله يهديك يايمه شكلك ماتبيني
زياد بمزح:وش تبي فيك شايب كبر جدي ابو جد جدي
عزيز+تركي مع الجده:ههههههه هههههههههههههههههه
تركي:من وين جايبها كبر جدي ابو جد جدي
زياد بدلاخه:يعني جدي عادل جد ابوه
عزيز+تركي انفجروا ضحك:ههه ههههههههههههههههههههه
الجده مسحت دموعها:الله يصلحك ياوليدي
زياد:ههههههه والله ياجده من الرياضيات تدلخت
الجده :افصل وافتك وش لك بصداع الراس
زياد:عشان يجيني ابوي منخرع ومعه عقاله بعد
كمل تركي:وابوي معه ومحاظره للسنه اللي بعدها
عزيز جلس:ويجيني عبدالله انت ياعزيز لاتجي بوقت الدراسه>>يقلد صوت عبدالله
زياد+تركي:هههههههههههههههه
الجده:اشوفكم جلستوا مسبه لعيالي
وصل مسج لجوال عزيز(عزوزي صور اميره بلبسها ألحين بدون ماتدري وبدون ماتسألني ليه وليش سو اللي قلت لك وبس انتظرك)
عزيز قام:بروح الحمام
زياد+تركي:بتأخر هههههههههه
عزيز:وجـــ‏ــع انت وياه مو شغلكم وراح لبيت نايف....

عند البنات>>
اميره:ايه صح بنات ماسألتكم كيف الكليه معكن
جود:طـــ‏ــفش
ملاك:عاديه مره
البتول:مي مثل الثانوي الثانوي غير خاصه ثالث وناسه
اميره:قـــ‏ــ وقطع عليها صوت جوالها
اميره:هلا عزيز
عزيز:اطلعي انا بالصاله بغيتك شوي
اميره:اوكي جايه وقامت
شذى:وين
اميره:بروح لعزيز دقايق واجي
وطلعت...
عزيز واقف بالصاله شاف اميره وصفق:لااا لا مااقدر على الجمال ايش هالكشخه وطلع جواله:بأخذ لك صوره
اميره على بالها يستهبل حطت يدها على خصرها وبغرور:يالله صور
عزيز:ههههههه وصورها
اميره:من جدك عزيز امسح الصوره
عزيز:اكيد بمسحها باي وراح
اميره وقفت مستغربه:مناديني واخر شي ماقال شي وراحت للبنات.....

&&&!!!!&&&
عبدالله وخالد جالسين بالمجلس بعد ماطلعوا الشباب عنهم...
وصل مسج لجوال عبدالله فتحه وشاف الصوره وصرخ:فـــ‏ـــــ‏ــديتها آآآه بتجنني
خالد سحب جواله وعبدالله صرخ:لا خالد
خالد وقف:لازم افتح المسج
عبدالله بهدوء:لا خالد صورة أميره
خالد:آهـــ‏ وبمزح: وش رأيك اشوف الصوره اللي صرخت عشانها ‏
عبدالله بغرور:نـــ‏ــو ماأحد يشوف امورتي غيري
خالد جلس:عبدالله خلاص اسكت ترى تقهرني كذا
عبدالله:ههههههههههه وش اقهرك فيه
خالد تنهد:تشوفك متزوج خلاص ارحم المعذبه قلوبهم وحط يده على قلبه
عبدالله:ههههههههه وفتح على الرسايل وناظر بصورة أميره وسرح...
خالد انسدح:مطول وانت تناظر ترى الفضول ذبحني
عبدالله ابتسم وارسل الصوره على أميره وكتب تحتها انا قد التحدي ياحبي ومسح الصوره لأنه خايف احد يشوفها وهو مايرضى احد يشوفها غيره...



&&!!!&&!!&&
الساعه 11:30 م...عند البنات اميره وشذى راحن لصالة الطعام يشوفن الخدم جهزن العشاء

شذى:لا الحمدلله جهزن كل شي
اميره:وين البيبسي
شذى:انا اجيبه مع اني قايله لسالينا بس بقره
طلعن شذى واميره وراحن المطبخ...وشذى دخلت المطبخ واميره وقفت عند الباب وصلها مسج فتحته وفتحت عيونها ع الأخر من الصدمه...
شذى سكرت الثلاجه وانتبهت لها:وش فيك
أميره تفكر كيف وصلت لعبدالله يعني شافني وقعدت تفكر من اللي ارسلها ...
شذى قربت منها:خير وش فيك
أميره بعد تفكير:صح عزيز
شذى:وش فيه عزيز تكلمي خوفتيني
اميره مدت الجوال لشذى:شوفي
شذى:ههههههه والله عبدالله شي
أميره:اقول تأخرنا على البنات
شذى طلعت:بحط المشروبات وانتي روحي

عند البنات>>
ملاك:جود كيف نجيب هدية اميره
جود:اذا جينا بنروح نقول للسواق يجيبها
البتول:اصلآ هي بالسياره
دخلت اميره:تأخرت عليكم
البنات:عادي خوذي راحتك
دخلت شذى:بنـــ‏ــات حياكم تفضلوا على العشاء
ملاك بمزح:اذا مو ذبيحه ماني متعشيه
شذى تقلد صوت الرجال:ذبيحه وتستاهلين اكثر من الذبيحه
البنات قامن:هههههههههههههههه
ملاك بجد:صادقه شذى ذبيحه
شذى تأشر على اميره:عشان الدلوعه هاذي وعشانكم بعد
اميره بدلع:يووه عاد ماأرجع الرياض الإ انا منتفخه من الذبايح
البنات طلعن وراحن صالة الطعام...
شذى بصوت نشاز:حياكم تفضلوا ‏
البنات جلسن:دام فضلك
اميره:ناقصنا شخص وتكتمل السفره
البنات مع بعض:عبـــ‏ــدالله
اميره:هههههههه لا جدي
ملاك بإستهبال:قومي خليه يجي وسحبت كرسي: ويجلس هنا
البنات:ههههههههههههههههههههه
شذى تفتح البيبسي:تخيلن بنات جدي عندنا الحين وش بتسون
جود:انا اول شي بسويه بتغطى واسوي نفسي مستحيه
البنات:ههههههههههههههههههههه
ملاك:وانا بأرحب فيه واصب له قهوه واقول تفضل ياعم>>تقلد صوت الرجال
كملت شذى:عشان يقول عمت عينك عاد وهو يشوف لبسك كذا
البنات:هههههههههههههه
أميره:عاد لاتكذبين جدي متفهم بيقول انا عمك هذا مو سلمنا وو ....الخ
ملاك:صدق مو مثل بعض الشياب المنحوسين
البنات:هههههههههههههه
شذى:بنـــ‏ــات تعشوا
البنات:هذا احنا نتعشى
بعد ساعه من السوالف والأكل خلصن البنات عشى وغسلن وطلعن للحديقه....

&&&!!!!&&&!!!!&&&
عبدالله وخالد قاموا بينامون لأنهم تعبانين من السفر...وفيصل وعمار وعامر جالسين بالحديقه وعندهم شاهي ومكسرات....
عامر وهو يأكل مكسرات:شباب وش رأيكم نقول لأبوي وعمي بعطلة عيد الأضحى نروح الشرقيه
فيصل:احسن نروح القصيم طفش
عمار:لا نخيم بالبر احسن
عامر:لا بعطلة الربيع احسن
فيصل:والله عاد ماأحد طايعك لا بعطلة ربيع ولا بغيرها
عامر:صادق ياخي عمي يمكن ارحم شوي من ابوي
فيصل:كلهم بالهواء سوا بس ان ابوي مو كل اللي براسه يسويه يشاور
عامر:ياليت ابوي يشاور بس ابوي نسخه من سلطان
سلطان مار بيروح لبيته وشافهم وراح لهم...
فيصل:سلطان جاء
عامر:غريبه مر وهو دايم اذا شافنا يطنش
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
سلطان:غريبه جالسين هنا
فيصل:استراحات وملينا ولفلفه بالشوارع وملينا
كمل عامر:وجلسنا هنا بنغير جو
سلطان ناظر بالساعه:طيب ناموا الحين 1 ونصف
عمار:لاتنسى يوم خميس بنسهر
سلطان:واللي يشوفك يقول بالدراسه ماتسهر اصلآ متى عمركم نمتوا
فيصل:طيب اجلس معنا
سلطان:لا بروح البيت وراح...

ليان نايمه لها ساعه مستغربه من نفسها هالأيام ماتشبع نوم وذبحها الكسل والخمول....فتح سلطان باب الغرفه ورفع حاجبه"نايمه متغيره من بعد ذاك اليوم الله لايعيده"بدل ملابسه ورمى نفسه على السرير...
ليان حست فيه وفتحت عيونها:جيت كم الساعه
سلطان:2 الإ ربع غريبه نايمه بدري
ليان:مافيه احد ونمت
سلطان:خلاص كملي نومك
ليان:ههه اصلآ لو قلت قومي ماقمت
سلطان دخل راسه تحت البطانيه:عاد انتي ماينفتح معك موضوع
ليان سحبت البطانيه منه وبخبث:ترى طيرت النوم عنك اذا ماسكت
سلطان بإبتسامه:اصلآ مافيني نوم ‏
ليان انسدحت:انا بكمل نومي
سلطان جلس:اقول مافيك نوم وش رأيك بسهره للفجر
ليان بدلع:عجزانه اقوم
سلطان قرصها مع خدها:ليلو عاد بلا دلع والإ ترى بشيلك
ليان جلست: قمت بالصاله والإ هنا
سلطان قام:بالصاله وعلى فلم
ليان:بشرط مايصير رعب
سلطان بخبث:وهذا اللي ابي مافيه احسن من الرعب
ليان:لا تكفى سلطان اخاف انا
سلطان ضمها:دامك جنبي لاتخافين
وطلعوا الصاله وسهروا على فلم رعب وليان كل شوي تصرخ وتضم سلطان وسلطان مستأنس وميت عليها من الضحك الى الساعه 3 وبعدين راحوا الغرفه وسوالف لين أذن الفجر وبعد الصلاه ناموا وانتهت ليلتهم على احسن مايكون وتمنت ليان سلطان يصير دايم كذا بس هيهات هيهات ولمى موجوده...

&&!!!!&&!!!!&&
عبدالله وخالد رجعوا الرياض واميره بتجلس اسبوع بعد ماوافق عبدالله بالقوه يتركها اسبوع والإ هي تبي اسبوعين...واليوم يوم الأحد بعد صلاة المغرب خالد منسدح بالصاله ورأسه بينفجر من الصداع...
مها:خالد بتنام رح غرفتك
خالد بتعب:لا مافيني نوم
مها:عبدالله وينه ماجاء
خالد:ببيته بيجي بعد شوي وتراه بيتعشى هنا
مها جلست:اجيب لك قهوه
خالد:لا بس قومي هنا صدعتي براسي بقرقك

&&!!!!&&!!!!&&
باسل:وش رأيكم اليوم احسن
عيسى:ماأدري احس بدري نقوله
باسل:لا مو بدري بعدين لاتنسى انا حاطين له من القوي
عيسى:وعبدالله معه اربع وعشرين ساعه مايفارقه
عوض شرب زقاره:بوقت متأخر عشان عبدالله ينام
عيسى:انت متأكد ان عبدالله مداوم اليوم
عوض:ايه متأكد وشايفه يوم دخل الشركه
باسل:خلاص الليله نقوله
عيسى:ونشوف وش يسوي
عوض:اكيد بيبكي
عيسى:ههههه ويصارخ
باسل:لا احسه بيغمى عليه
دخلوا خليل وسالم:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خليل جلس:كأن عندكم شي مهم
باسل:الليله بيتدمر خالد صح
خليل:صح ماقلت لكم
عيسى:وش بتقول
خليل:بطارية خالد رجع
الشباب انفجر ضحك...
عيسى:هههه حلوه وطق يده بيد خليل
عوض:من وين لاقي هالأسم
خليل:هذا اللي يناسبه مو اربع وعشرين ساعه معه
كمل باسل:وألحين مافيه شي يشتغل الإ ببطاريه
عوض:وخالد مايمشي الإ بعبدالله
سالم:وش فيكم عليهم
عيسى:تدري انا اكره عبدالله وخالد من يوم كانوا بالجامعه
سالم:والسبب
عيسى:كذا ماأطيقهم بعدين انا مااحب احد اغنى واحسن مني

&&!!!!&&!!!!&& الساعه 8 م
أميره عند شذى بغرفتها وواضح انها معصبه.... ‏
شذى:اميره وش فيك معصبه
اميره:مو بس معصبه مقهوره اليوم الأحد ومابقى الإ اربع ايام واروح الرياض
شذى:يطفش عبدالله ليش ماتركك اسبوع ثاني
اميره بعصبيه:وانا ادري عنه النقص هذا
شذى:هههههه اعصابك طيب
اميره تنهدت بقوه وجلست على طرف سرير شذى...
شذى:بس انتي بطريقتك تقدرين تخلينه يوافق بدون مقدمات
اميره:لا فكيني انا ماأبي اقرب منه ‏
شذى:بكيفك انتي الخسرانه

&&!!!!&&!!!!&&
عبدالله عند خالد بالمجلس وعزيز عندهم تو مارجع من الدوام...
عزيز:خويلد لازم تشوف لك صرفه مع هالصداع
عبدالله:حاولت اوديه المستشفى ورفض
خالد جلس:اصلآ الحين خف شوي بعد ماكلت البنادول
عزيز:بس بعد مايروح مفعول العلاج يبدأ الصداع
عبدالله تنهد:اقول والله اني مشتاق لأميرتي بس
عزيز:هههه وانا بعد
خالد:اقول عن الهياط بس ماجيتم الإ لكم يومين
عبدالله:كأنهن عندي دهرين
خالد ذكرت عليه شذى يوم تطلع تركض وانفجر ضحك...
عبدالله +عزيز بإستغراب:وش فيك
خالد:ههههههه ذكر علي شي
عزيز:وكل هالضحك وتقول ذكر علي شي صدق مالت


&&!!!!&&!!!&&
لمى جايه لبيت ابو ماجد يقال انها بتسلم على ام ماجد لأنها بنت خال امها...
ام ماجد مستغربه من جيتها بس رحبت فيها ودخلتها المجلس...
لمى:كيفك خاله ان شاء الله انك بخير
ام ماجد:الحمدلله اخبارك انتي وامك
لمى:كلنا بخير الإ وين البنات ماأشوف احد
ام ماجد على نياتها:بروح اناديهن وأنادي زوجة سلطان بعد
لمى بخبث:حلو عشان اسلم عليها بعد
مشاعل وليان جايات من بيت ليان ودخلن مع باب الصاله...
ام ماجد طلعت من المجلس وشافتهن:بنات عندنا لمى تعالن سلمن
طـــ‏ــاح جوال ليان منها من الصدمه: لمى جايه وش جايبها
مشاعل بإستغراب معه خوف منها:يـــ‏ــمه لمى ماغيرها بنت ابو حسام
ام ماجد:ايه وراحت للمجلس...
ليان وقفت:انا برجع البيت
مشاعل:لا تعالي عشان تشوفك وتنقهر
ليان:.....
مشاعل:عشان خاطري ليان
راحن ليان ومشاعل للمجلس ودخلن...
لمى نظراتها على ليان وتغلي من القهر"ايه الحين جاني سلطان والملاك هاذي عنده"
مشاعل:ماودك تسلمين
لمى انتبهت لنفسها:الإ هلا وسلمت على مشاعل وليان ببرود
بعد مرور تقريبآ ربع ساعه والنظرات بين لمى وليان
ليان تفكر:"جذابه بس بدون اخلاق وش لاقي فيها سلطان"
لمى:"عليها عيون تسحر الواحد غصب لا وشعرها بعد وشكلها طيبه بس انا مبعده سلطان عنها مبعدته"
مشاعل:"فرق بين ليان وبينها بالجمال والأخلاق ليان احسن منها مليون مره بس بنت ابوها فيها جاذبيه تجذب الأنظار لها غصب"
ام ماجد:اخبارك بعد الزواج
لمى:انا تطلقت ياخاله وناظرت لليان
ليان انتفض جسمها:"تطلقت الحين سلطان يتزوجها بعد"
مشاعل:وليه تطلقتي
لمى بدلع:ماعجبني صراحه ومو مثل اللي ابي انا بس شخص عزيز على قلبي مواعدني بالزواج وناظرت لليان بنظرات مافهمتها ليان
ام ماجد استغربت منها ومن وقاحتها كيف تقول كذا...
ليان انهبلت وبدأت تغلي من داخل خايفه يكون سلطان وهو الأكيد انه هو...
مشاعل بإستفسار:من طيب الشخص
لمى:كل شي بوقته حلو
ليان انهبلت وبدأ قلبها يدق بقوه خايفه من ليان وجيتها ناظرت بالساعه"يمكن تأخر وسلطان يجي ألحين"
ام ماجد قامت:عن اذنكم بروح وطلعت
مشاعل:لمى ماتحسين انك طولتي
لمى قامت:انا بروح بس مو ألحين لين اشوف حبيبـــ‏ــي سلطان
طـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــرااااااااااااااااخ كف من ليان على خد لمى الأيسر
لمى حطت يدها على خدها:انتي وبقهر:اذا ماطلقك سلطان والسبب انا تشوفين وتقدمت بتطلع وقبل تطلع وقفت:وعلى فكره ترى سلطان مواعدني بالزواج واسأليه بعد وطلعت....
ليان جلست على الكنب وحطت يدها على وجهها وانفجرت بكي...
مشاعل الى الآن منصدمه من كلام لمى...
ليان بشهقات:هئ هئ معقوله س س سلطان قايل لها
مشاعل ضمتها:هذي كذابه لاتصدقينها

ليان رمت نفسها بحضن مشاعل وكملت بكي...

&&&!!!&&&!!!&&&
سلطان عند سامي ببيته بس قام للحمام...دق جوال سلطان ناظر سامي وانقهر ورد بعصبيه:خيـــ‏ــر انشاء الله
لمى:ســـ‏ــلطان
سامي بصراخ:انتـــ‏ــي وحده واطيه الرجال متزوج ماتفهمين
لمى:ومن انت ان شاء الله
سامي:انـــ‏ــا سامي اذا تعرفيني وترى سلطان يحب ليان ويكرهك بس يتسلى معك والإ فيه واحد يتزوج وحده مثلك
لمى بصدمه:سلطان قايل لك الكلام
سامي بكذب:ايوه بس من ألحين اتركي الرجال بحاله
لمى:مع السلامه
سامي:مع السلامه وبنفسه"الله لايسلمك"
لمى بعد ماسكرت"طيب ياسلطان واخيرآ اكتشفت انك كذاب مافيه واحد يحبني كثر سعود فديته بس طيب ياسلطان اذا ماخليتك تندم وتطلق ليان ماأكون لمى وانا اكسب سعود واتزوجه لو مو سامي قايل الكلام كان ماصدقت بسلطان بس سامي صديق سلطان الروح بالروح وكل شي يعرفه عنه"
عند سلطان وسامي>>>
سلطان وهو يمسح يديه:من كنت تكلم وش فيك تصارخ
سامي:واحد بالشغل رافع ضغطي
سلطان:وكل هالعصبيه
سامي بنفسه"بلاك ماتدري بس الحمدلله اني مسحت مكالمة الزفت" ‏
سلطان جلس:برجع البيت بعد شوي
سامي:لا اجلس انا طالب لنا عشاء

&&&!!!!&&&!!!!&&&
ليان هدأت بعد اقناع مشاعل لها ان لمى تكذب وسلطان مستحيل يكلمها او يجيها وهو متزوج...
ليان مسحت دموعها:بس سلطان يحبها
مشاعل:كان والحين يحبك انتي
ليان انسدحت لأنها حست بدوخه:اشك اذا كان يحبني بلا ماسمعتي كلام سلطان اللي مثل السم يقوله لي
مشاعل:ماتقولين انه من اسبوع معاملته زينه معك
ليان:ايوه بس يمكن لمى تقوله
مشاعل:وانتي مصدقتها وين بتجيه هاذي كذابه


&&!!!&&!!!!&&الساعه 1 م
عبدالله رجع لبيته ونام وعزيز بعد نام وخالد بغرفته مافيه نوم بس رأسه بينفجر من الصداع....دق جواله وناظر"باسل وش عنده"
خالد:هلا
باسل:مساء الورد
خالد:مساء الخير
باسل:ممكن تجي الحين للإستراحه ضروري
خالد بإستغراب:فيه شي
باسل:الموضوع مهم تجي وتشوف
خالد:الحين جاي
باسل:ننتظرك
خالد مع ان راسه مصدع بس وافق بيشوف وش الموضوع اخذ شماغه وطلع....

&&!!!&& بالإستراحه
عيسى:ههههه متحمس بشوف ردت فعله
باسل:اليوم احسن يوم بحياتي
عوض:لازم نسجله بالتاريخ
خليل:ههههه يكسر الخاطر
بعد ربع ساعه وصل خالد ونزل من سيارته وقلبه مو مرتاح حاس ان عندهم شي...
باسل بإبتسامه:ياهلا والله حياك تفضل
عيسى:تو مانور المكان
عوض:تفضل اجلس اجلس
خالد استغرب منهم وجلس...
قام باسل وجاب شاهي وصب لهم وكل واحد عطاه بياله...
خالد:ماقلتوا لي وش الموضوع
عيسى طلع حبه وحطها ببيالة خالد وناظر فيه وهو يبتسم بخبث...
خالد بإستغراب:وش هاذي
الشباب بصوت عالي:ههههههههه
خالد وقف:وش فيكم
عيسى قام ومسك كتف خالد وبإستهزاء:هاذي ياحلو تكيف رأسك فيها
خالد بصدمه:م مخـــ‏ــدرات


انتهى....
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

Amoonh 15-09-12 01:59 PM

البــــــــــارت الســـــابع والعـــــشرون

الــــــغــــدر في هالـــــزمن صار كثيييير
والخيـــــانه تجـــــي من اعز الاحبـــــاب
والوفـــــاء والــــــــــصدق صـــــار معدوم
اااااهـــــ ياكبــــــــــر جـــــرح الـــــزمن لاصـــــار من اصـــــدقاءك واحبابـــــك


عيسى قام ومسك كتف خالد وبإستهزاء:هذي ياحلو تكيف رأسك فيها
خالد بصدمه:م مخـــ‏ــدرات
عوض:وماسألت نفسك ليش رأسك مصدع
باسل وقف وقرب من خالد وهمس بإذنه:مو قلت لك ياحلو بدمرك ترى اربع مرات حطينا لك مخدرات
خالد بصراخ:لااااااااا كذابين مو انا اللي اصير مدمن
الشباب بإستهزاء:هههههههههههه
خالد مسك رأسه وبقهر:الله لايسامحكم يارب وجلس لأنه حس بالأرض تدور فيه من الصداع
عيسى:لا تدعي مااحد طقك على ايدك وقال لك تعال
خالد من الصداع والقهر والصدمه قام وطراااخ كف عطى باسل...
عيسى عطى خالد كف طيحه على الأرض...
خالد طايح بالأرض ومايشوف من الدموع وغير كذا الصداع...
سالم من البدايه ماعجبه حركاتهم بس ساكت والحين قام وراح لخالد ورفعه وجلسه...
عيسى بعصبيه:ســـ‏ــالم اجلس احسن لك
خالد يناظر فيهم وندمان اشد الندم انه جاء لهم وقف بيروح بس استوقفه كلام باسل...
باسل بإستهزاء:لاتنسى ياابو الشباب تجي نعطيك
عيسى:ههههه ترانا بالخدمه
عوض:بس لاتنسى الفلوس
خالد عطاهم نظره وطلع وهو مجروح مكسور كيف بيتخلص من الصداع يعالج مستحيل خالد ولد ناصر يروح يعالج لا وعن ايش عن الإدمان وش بيقولون الناس وآآآه بس لو عرف عبدالله صدق بيزعل ضرب يده بباب السياره وركب وراح للبيت وهو طول الطريق ماينسمع غير شهقاته ودموعه شلال على خده من القهر... وصل البيت وراح لغرفته ورمى نفسه ع السرير...بعد ربع ساعه زاد الصداع على خالد حط راسه تحت الوساده وشد عليه بقوه....

&&&!!!&&&
ليان رجعت من بيت عمها الساعه 12 ونامت لأنها ماتبي تشوف سلطان خايفه تضعف وتسأله او هو يجي وتكون لمى قايله له شي ويعصب عليها فالنوم احسن...الساعه 2 رجع سلطان وشافها نايمه وماأحب يزعجها بدل وانسدح بهدوء عشان مايزعجها"وش فيها بس نايمه او كسلانه واحيانا تعصب اكيد من الموانع بس عاد وش اسوي هذا احسن شي لأني خايف تحمل وانا بخطب لمى واكيد بتتركني وتطلب الطلاق وانا ماأبي ولدي او بنتي يكون بعيد عني" ‏


&&&!!!!&&&
خالد نصف ساعه وهو يتألم من الصداع ويشد على رأسه بقوه ومانفع شي قام وماله الإ هالحل...طلع من الغرفه"يارب سامحني بس غصب ماأقدر اتحمل الصداع"ودق على باسل
باسل:هههه وش عندك ابو الشباب
خالد بألم:الحين تجيب لي حبه بسرعه راسي بينفجر
باسل فرح:ابشر الحين بس وينك
خالد:بالبيت بالحديقه وبألم:بسرعه الله يخليك
باسل:جهز الفلوس وانا جايك
خالد بعصبيه:انت تعال ياحيوان الحين وسكر بوجهه....بعد ربع ساعه جاء باسل وهو فرحان قدر يدمر خالد...
خالد جالس بالحديقه وحاط راسه على الطاوله رفع راسه وشاف باسل وقام له:بسرعه عطني
باسل مد له خمس حبات:خذ وترى بتفقد الصداع بس بعد يومين بيرجع لك وانا عطيتك خمس يكفنك اسبوع
خالد تفل بوجهه:كـــ‏ــله منك ياحقير والإ ماصار حالي كذا اسبوعين وانا متعذب مع الصداع
باسل بعصبيه:تراي ساكت عنك
خالد حذف عليه ‏500:الحين اذلف عن وجهي
باسل راح وخالد اكل حبه وبعدها انفجر بكي لين تعب وقام وراح لغرفته ينام..
.

&&!!!&&!!!&&
يوم الأحد الساعه 8 ص...عبدالله بعد ماأخذ شاور ولبس راح للشركه...بعد ربع ساعه وصل الشركه ونزل وراح لمكتبه وطلب له Coffee‏ ودق على مكتب خالد يشوف جاء بس ماأحد رد"غريبه"وناظر ساعته"8 ونصف" طق الباب...
عبدالله:تفضل
عصام نزل القهوه:صباح الخير
عبدالله:صباح النور خالد وصل
عصام:لا مابعد وصل
عبدالله:طيب مر على جميع الموظفين من جاء ومن اللي ماجاء
عصام:ان شاء الله طلب ثاني
عبدالله:مشكور

&&!!!&&!!!&&
الساعه 9 ونصف
صحى خالد من النوم وناظر بالساعه"من ألحين تأخر الله يعين"واخذ منشفته ودخل الحمام...بعد ربع ساعه طلع ولبس ووقف عند المرايه وناظر بوجهه"حسبي الله ونعم الوكيل عيوني بتفضحني ألحين حمر بيشك عبدالله بس الحمدلله الصداع راح"وضرب يده بالجدار"آآآه يالدنيا كيف اتخلص من هالسم قبل احد يشك فيني"وطلع من غرفته وهو سرحان يتذكر كل شي صار له البارح...ركب سيارته وراح للشركه.. ‏

&&!!!&&!!!&&
الشركه
عبدالله طلع من مكتبه وراح يتمشى بممرات الشركه ينتظر خالد يوصل...
خالد دخل الشركه وشاف عبدالله يمشي...
عبدالله لف وشاف خالد وبإبتسامه:اهـــ‏ــلين ليش متأخر
خالد:نمت تو ماصحيت
عبدالله يتفحص شكل خالد وبخوف:فيك شي
خالد بإرتباك:لا بس البارح مانمت زين من الصداع
عبدالله مشى مع خالد لمكتبه:والحيـــ‏ــن
خالد فتح باب مكتبه ودخل:لا اليوم رايح الصداع
عبدالله جلس على الكرسي:طيب ماكشفت وش سببه وش رايك نروح المستشفى العصر وتكشف
خالد بإرتباك:لا ماابي اروح للمستشفى
عبدالله:ليش طيب
خالد سرح:"عشان يكتشفون اني اتعاطى لا مستحيل اروح"
عبدالله:خالد انت اليوم ماأنت طبيعي فيك شي
خالد خاف عبدالله يحس او يشك وبإرتباك:لا م مافيني شي ورفع السماعه وطلب قهوه
عبدالله قام:انا عندي شغل كثير بروح
خالد:براحتك
عبدالله طلع وهو يفكر"وش سبب الصداع لازم احاول فيه يكشف يمكن لاسمح الله مرض خطير ‏"ودخل مكتبه وجلس وذكرت عليه اميره ابتسم وطلع جواله وارسل لها
(
صـــ‏ــباحك خواطر دافيـــ‏ــه
باتـــ‏ــت بقلبـــي غـــ‏ــافيه
تـــ‏ــرقب صباحك ياغاليه
عـــ‏ــساك بخير وعافيه) ‏


&&!!!&&!!!&&

الساعه 10ص
اميره قايمه الساعه 9 وجالسه عند جدتها وجدها بالصاله...
أميره وهي تمد الفنجال لجدها:تقهـــ‏ــوى
الجد:تسلمين واخذ الفنجال
اميره جوالها معها بس ع السايلنت وطلعته بتشوف الساعه وشافت مسج عبدالله وكشرت"وقته يرسل على الصبح لازم يعكر مزاجي"
الجده:والله بنفقدك كلها اربع ايام وتروحين
الجد:لا ماعليه هاذي سنة الحياه وقرب عيد الأضحى ويجون ان شاء الله
الجده:ان شاء الله وناظرت لأميره:كلمك عبدالله البارح
اميره:ايوه
الجد بجد:اهم شي انا جدك رضاه
الجده كملت:والبنت السنعه تراعي زوجها وتداري خاطره
اميره هزت رأسها وسكتت...
الجد قام:عاد انا بقوم اشوف الزرع واسقيه
اميره:بروح معك اسقي الزرع
الجده قامت:وانا بروح لأم صالح بوسع صدري عندها وراحت...واميره والجد راحوا للحديقه يسقون الزرع

&&!!!&&!!!&&
خالد حاط راسه على الطاوله وسرحان يفكر...عبدالله فتح الباب ودخل...
خالد رفع رأسه:خلصت
عبدالله:ايوه وانت
خالد بإبتسامه باهته:من زمان
عبدالله جلس وبشك:خالد فيك شي وانا مااعرفه صح
خالد بإرتباك:لا لا م مافيني شي
عبدالله:اكيـــ‏ــد
خالد:اكيد ‏
عبدالله قام:طيب بعد ساعه فيه اجتماع بالشركه عشان الصفقه الأخيره مع الوفد الفرنسي بتحظره
خالد:لا انت تكفي والإ
عبدالله بغرور:اكيـــ‏ــد مو انا عبدالله بن محمد
خالد:والنعم وقام:تراي برجع البيت
عبدالله بشهقه:لا خيانه وانا اجلس للساعه 2
خالد مسك كتف عبدالله:لاتنسى يابابا انك ثلاث شهور اجازه شهرين قبل الزواج وشهر بعده واسبوع زياده بعد
عبدالله:حتى انت مثل اجازتي
بس اسبوعين داومت قبلي
خالد:على العموم باي وباس رأس عبدالله وراح...

&&!!!&&!!!&&
بالجامعه الساعه 10 ونصف
ليان ومشاعل وصديقاتهن جالسات بالكفترياء بعد ماخلصن محاظراتهن بس بقت وحده الساعه 11 وربع...
مشاعل طلعت عطرها ورشت منه...
ليان وكبدها لايعه من ريحت العطر:رجاء لاترشين ريحته تقرف
مشاعل فتحت عيونها ع الأخر:نعـــ‏ــم تقرف تراه هديه منك
ليان قامت:مشاعل خلينا نروح ريحت الأكل لوعت كبدي
مشاعل قامت:وش فيك وبصراخ:لاتقوليـــ‏ــن حامل
ليان بشهقه:لا بسم الله علي بس من يوم قمت الصبح وكبدي لايعه شكله من العشاء البارح
مشاعل:يمكن خلينا نمشي
ليان :"وانا بعد شاكه اني حامل يارب مايصير والأوضاع بينا متوتره"وتذكرت لمى وكلامها البارح وسرحت....
مشاعل ضربت كتف ليان:وين وصلتي
ليان انتبهت:معك بغيتي شي
مشاعل:وش تفكرين فيه
ليان بحزن:افكر بحياتي مع سلطان الى وين توصل
مشاعل:خلي التفكير وتعالي نمشي مابقى شي على المحاظره
ليان شربت ماء:تصدقين مالي نفس
مشاعل:اقول خلينا نروح احسن وناظرت بالساعه: 11 الإ عشر
ليان:طيب خلينا نجلس شوي لين تبدأ
مشاعل:من عيوني
ليان جلست:اذا مشيت اتعب
مشاعل:هذا شي يبشر بالخير
وبعد ربع ساعه بدأت المحاظره وراحن لها...

&&!!!&&!!!&&
الساعه 4 العصر
ليان صحت من النوم واخذت شاور وصلت العصر ونزلت تحت"غريبه ماجاء سلطان واخر دوامه للساعه 2 ونصف"
وراحت للمطبخ واخذت لها عصير ليمون وراحت بالصاله....

سلطان طالع من الدوام الساعه 2 ونصف بس دقت عليه لمى يتغدا معها بمطعم لأنها تبيه ضروري وراح لها وجلس عندها للساعه 4 وألحين بيرجع للبيت وكلام لمى يتردد بإذنه"سلطان انت متغير معي وصاير تتصرف معي ببرود وين وعدك لي"ابتسم ولف للطريق اللي فيه بيته"آآآه يالمى والله احبك واموت فيك"وطلعت صورة ليان بمخيلته فجأه وهي تبتسم"آآهــ ياليان ادري اني ظالمك بس غصب انا وعدت لمى ولازم اوفي بوعدي" وصل بيته ونزل وسكر باب سيارته وفتح باب المدخل ودخل وسكر الباب...
ليان تناظر فيه:وين كنت
سلطان استغرب اول مره تسأله كذا:وين بكون يعني بالدوام وجلس...
ليان:اجيب لك شي تأكله
سلطان انسدح على الكنب وحط يديه تحت راسه:لا اكلت وانا جاي
ليان:اول مره تأخر كذا
سلطان"هذي وش فيها اليوم بس تسأل":عندنا اجتماع
ليان:بس مافيه اجتماعات من الصبح للعصر
سلطان جلس وبعصبيه:مو شغــــ‏ــلك بعدين وش حابه توصلين له
ليان ببرود:ماني حابه اوصل لشي بس البارح جت لمــــ‏ــى
سلطان بعفويه:عــــ‏ــارف وانتبه لنفسه:مين اللي جت
ليان بعصبيه:ماأدري عنك اشوف الأخبار عندك
سلطان وقف وقرب منها:طبعآ مي حبيبتــــ‏ــ
طــــ‏ــرااااااااخ كف من ليان بوجه سلطان
سلطان عصب وانقهر وجنت جنونه ليان وتمد يدها عليه مسكها مع شعرها ودفها بقوه على الكنب وبصراخ:انتــــ‏ــي طــــ‏ــ وانربط لسان وماكمل وتعوذ من الشيطان وطلع من البيت...
ليان لأول مره مابكت ولا نطقت بشي جالسه وتفكر بالمكان اللي طلع معه سلطان"لو طلقها كيف تحمل تبعد عنه وكيف تصبر بعده واذا صارت حياتها معه كلها هواش ومناقر وصراخ كيف تحمل هالعذاب عنده"نزلت دمعتها على خدها ومسحتها وقامت وحست الأرض تدور فيها وجلست وغمضت عيونها واسندت راسها على الكنب"يــــ‏ــارب ارحمني من هالحاله"
سلطان ركب سيارته وتنهد بقوه"ياربي ليش ماطلقتها وارتحت"ورد عليه صداه"لأنك تحبها بس تكابر" "صح انا ماأنكر اني احبها بس انا واعدت لمى وكلها شهر واخطبها وعادي مو لازم اطلق ليان بس انا ماأقدر اطلقها كيف بعيش بعدها"ورد عليه صداه"تعيش مع لمى اللي تعذبت وعذبت ليان بسبتها"شغل سيارته وراح يتمشى...

&&!!!!&&!!!!&&
بعد المغرب
اميره وشذى وزياد وتركي جالسين بالصاله وعندهم قهوه وحلى...
تركي:اميره وش رأيك تجحدين عبدالله وتسحبين عليه اسبوع ثاني
زياد:صادق ونفلها طلعات وسهرات
أميره:ودراستكم
تركي:نسحب عليها
زياد:بعدين اسبوع مو ضار ولا منقص
شذى:بس انا عندي الاسبوع كله اختبارات
تركي:وخير ان شاء الله تختبرين بعد الاجازه

:ليــــ‏ــش تختبر بعد الاجازه

ناظروا لأبو تركي وسكتوا...
ابو تركي جلس:وش فيكم سكتوا
تركي بإستهبال:لا ابد ياابي العزيز نقصد اميره تقول ياليتني مااجلت
ابو تركي:لاااا صدق
:هههههههههههههههههه
ابو تركي:عارف انك تكذب واضح من شكلك
زياد:ههههه اقول عم وين ابوي ماأشوفه جاء معك
ابو تركي:معزوم وانا بروح بعد شوي
زياد:حلو لو ماعندنا بكره دراسه كان رحنا
ابو تركي قام:ماشاء الله انت كل شي دراسه اللي يشوفك يقول ماتفك الكتاب وانت طبعآ ماشفته لو ادري
الكل:هههههههههههههههههههههه
ابو تركي طلع:ياليت تبطلون استهبال
دق جوال أميره ناظرت"اووف وقته"وحطت سايلنت
زياد بشك:ميـــ‏ـــن
اميره ناظرت له بنص عين وسكتت...
تركي:ليش ماتردين لايكون وسكت
اميره قامت:عن اذنكم وطلعت..
شذى بعصبيه:انتم وش فيكم تسألون
زياد:اعتقد ماقلنا شي
تركي:بعدين مافيها شي سؤال
زياد:لايكون باسل بس
شذى بعصبيه اكثر:أميره مالها اي علاقه بباسل والإ عشانه ارسل بديت تشك بعدين اعتقد سالفه لها شهرين وماقصرت ضربتها

:شـــ‏ــــــ‏ـــذى اتركيه اصلآ انا ماهمني لازياد ولاغيره

زياد وقف:اميره لاتفهمين غلط

اميره وهي ماسكه نفسها لاتبكي وشوي عصبيه:افهم والإ ماأفهم ماتركت شي لأنت ولا عبدالله والزفت خالد...عبدالله دق وجوال اميره سايلنت وفتحته بدون ماتدري بالغلط ونزلته على الكنب...
أميره بدموع:عبـــ‏ـــدالله وخالد كل شي خططوا له والدليل زواجي منه
زياد:أميره هدي نفسك ماقلت شي يعصب فيك ويزعلك لاهالدرجه
أميره بصياح:انا تعبت كني مسويه جريمه الكل يعاتبني خاصه انت وعزيز
تركي:عزيز حرام عليك
أميره مسحت دموعها:لاتحسبوني مااعرف وافهم تلميحاتكم وبعدين باسل ماأحبه من قال
زياد:انا سامعك يوم عزيز يخلي عبدالله يجي والإ نسيتي يوم منال تقول لك باسل خطب وتبكين بالغرفه
أميره:ماكنت ابكي عشان كلام منال شي ثاني
تركي:زياد اميره خلاص عاد
شذى:وش رايك نروح بالغرفه احسن
أميره وقفت وعشان تبعد الشك عنهم:وبعـــ‏ـــدين باسل ولد خالي وبس وألحين متزوجه واحب زوجي وبنفسها"هذا احسن شي عشان مايشكون"
شذى:هههههه وقطع عليهم صوت صدمهم كلهم ....

:وانـــ‏ـــا احبـــ‏ـــك بعد

أميره بشهقه:عبدالله وناظرت لجوالها
تركي+زياد:هههههههههه تعال شف وجه اميره وفتح زياد سبيكر
اميره بدلع:وش فيه وجهي حلو
عبدالله بيحرجها:وانا اشهد انه احلى من الحلو
تركي:احلى احلى
عبدالله:مجتمعين صح
زياد:ايوه بس ناقصنا انت
عبدالله:تسلم وبعدين اخر مره تزعل اميره
اميره:كنت تسمع كيف
عبدالله:انا دقيت وانتي فتحتي بالغلط وسمعت كل شي
تركي بمزح:لو كنت محترم كان قفلت
عبدالله:ههه سمعت وطبعآ الفضول ذبحني
أميره:اكيد ذبحك والإ كان قفلت
زياد:ههههه وارتحت صح
عبدالله:اكيد يازيزو
تركي:اقول عبود وش رايك تترك اميره اسبوع
عبدالله:نو اموره ماأقدر اتركها انا صبرت اسبوع ولا اقدر اصبر اكثر
زياد:تكفى بس اسبوع
عبدالله:لاتحاولون بس
اميره:اقول عبدالله وش رايك تسكر احسن لأني بروح لشذى وماأبي اتركك عند المهابيل>>>طبعآ تقول كذا عشان ماتشكك احد بحياتها>>
عبود:من عيوني يالله شباب باي وسكر... ‏

&&!!!&&!!!&&
بعد صلاة العشاء
خالد جالس بسريره بيقوم من النوم...فتح فارس باب غرفته ودخل...
فارس:صح النوم
خالد ناظر بساعته:طلعتوا من المسجد صح وبعد البطانيه عنه
فارس:ايوه
قام خالد ودخل الحمام وفارس وقف عند التسريحه وفتحها وانـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــصدم ‏ ومن الصدمه جلس على السرير"معقوله لا لا ماأصدق"...بعد عشر دقايق طلع خالد وشاف فارس جالس وسرحان...
خالد قرب منه: وش فيك
فارس قام وفتح التسريحه وطلع حبوب:ايـــ‏ــش هذا
خالد ارتبك وبلع ريقه:حبوب للصداع
فارس بصوت اقرب للعصبيه:هـــ‏ــذي مخدرات صح
خالد بعصبيه:فـــ‏ــارس وش الكلام هذا قلت لك حبوب للصداع جايبهن من الصيدليه بس شفت قوتهن قويه شوي وتركتهن
فارس ‏"يمكن حبوب متغيره للصداع"وبشك:اكيـــ‏ــد
خالد:ايوه وماتوقعتك كذا يافارس مخدرات مره وحده
فارس مسك الحبه:بس شكلها غريب مثل صراحه
خالد:وانا بعد استغربت من شكلها
فارس:وش رايك اوريها وليد يسأل صديقه الدكتور
خالد بسرعه:لاااا وبإرتباك:هذي مجرد حبوب بس من صنف ثاني
فارس:براحتك وتجينا بالصاله
خالد:بصـــ‏ــلي واجي

&&!!!!&&!!!!&&
مر يومين سريعين على الكل ومافيه احداث جديده الإ ان سلطان وليان متزاعلين وليان ماتشوف سلطان الإ اذا قامت الصبح تشوفه نايم وتروح الجامعه واذا رجعت تنام والعصر تصحى وتروح لبيت عمها...وخالد اذا حس بصداع يطنش مايأكل حبوب بس يشتد معه الصداع وغصب يأكل وخايف ان فارس يكشفه ويقول لأهله...واليوم الأربعاء عبدالله بيجي بكره ويرجع يوم الجمعه هو واميره...

&&!!!!&&
الظهر الساعه 1 ونصف...ليان ومشاعل عند الباب ينتظرن فيصل يوصل وليان من الصبح وهي تحس بتعب وصداع...
ليان:تأخر فيصل
مشاعل تلبس عباتها:يجي الحين ودق جوالها:فيصل ليان
ليان لبست عباتها وطلعن لفيصل...
فتحت مشاعل الباب وركبت:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
مشاعل:تأخرت اليوم ‏
فيصل:ماخلصت الإ متأخر
وبعد عشر دقايق وصلوا البيت...نزلت ليان ووراها مشاعل وفيصل الى الآن مانزل بالسياره...ليان حست بدوخه والأرض تدور فيها وطاحت...
مشاعل بخوف وصراخ:ليـــ‏ــان
فيصل انتبه لها ونزل من السياره وراح ركض...
مشاعل بخوف:ليان تسمعيني
ليان مغمى عليها...
فيصل بخوف:نوديها المستشفى بسرعه وشال ليان وحطها بالسياره ومشاعل معها...
عامر طالع من البيت وشاف فيصل يركب السياره وراح مسرع
عامر:الله يستر وش فيه ودق على فيصل بس مارد لأنه خايف على ليان بعد ربع ساعه وصلوا المستشفى .....‏

&&!!!!&&!!!!&&
عبدالله بالشركه ومو رايح البيت الإ العصر .....دخل عليه خالد وبإبتسامه:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام اشوفك شاق الحلق بإبتسامتك
خالد جلس:اكيـــ‏ــد ابوي قالي بيخطب لي
عبدالله:على البركه ميـــ‏ــن
خالد:قالي البارح ابا اخطب لك وزواجك بالصيفيه وانت اختار من بنات عمك ريم مشاعل بس انا قلت له ابي شذى ووافق
عبدالله:متى بتخطب
خالد:انا قلت لأبوي يكلم خالي وامي تكلم ام تركي ويحددون كل شي
عبدالله:حلو بس يمكن ترفض بتقول اكمل دراستي
خالد:لا عادي بس خايف تقول ادخل طب
عبدالله:طيب عادي
خالد:بس صعبه تنشغل مره وانا ماابيها صراحه تدخل طب
عبدالله:الحين ماصار شي لكل حدث حديث


&&!!!&&>>>
بالمستشفى
ليان فيها مغذي والى الآن ماصحت وينتظرون التحاليل ومشاعل عندها...وعامر عرف من فيصل وجاء وجالسين بالإنتظار...
عامر:قلت لسلطان
فيصل:دقيت بس مايرد
طلعت الممرضه(سعوديه):انت زوجها
عامر قام وبخوف:لا كيفها ليان
الممرضه:بخير بس عندها فقر دم ونقص تغذيه ومع الحمل اغمي عليها
عامر+فيصل مع بعض:حـــ‏ــامل
الممرضه:ايوه وبالشهر الأول مبروك
عامر ضم فيصل:يـــ‏ــاسلام بصير خال
فيصل:هنا بس حتى انا بصير عم ودخلوا على ليان ومشاعل وليان صحت...
فيصل بفرح:ميـــ‏ــشو ابشرك ليان حامـــ‏ــل
مشاعل بصرخه:صـــ‏ــدق وضمت ليان:مبرووك ياقلبي
ليان نزلت دموعها"آآه يامشاعل ماكنت اتمنى الحين وش بيسوي سلطان اذا عرف"
عامر:مشاعل بعدي ببارك لأختي وضم ليان:مبرووك وترى من الحين اذا ولد عامر
فيصل:مبروك ليان وطبعآ اسمه فيصل
ليان مسحت دموعها"الله اعلم اذا بيعيش وابوه سلطان"
دق جوال فيصل...
فيصل:سلطان ورد:مبـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــرووووك
سلطان بإستغراب:على ايش
فيصل:بتصـــ‏ــير ابـــ‏ــو
سلطان بصدمه:نـــ‏ـــــ‏ــعم
فيصل:ليان تعبت واغمي عليها والحين بالمستشفى بس صحت وطلعت التحاليل وحامل
سلطان سكر بوجه فيصل وهو مقهور ومعصب"اكيد ماكلت الموانع"
فيصل هز رأسه:سكر بوجهي
عامر:كم باقي على المغذي
مشاعل:نصف ساعه
فيصل:بنرجع البيت وقولي لسلطان اذا خلص المغذي يجيكن
ليان بدموع بس مايشوفها فيصل من وراء الستاره:لا انتم انتظرونا
عامر:تعبانين بنرجع
مشاعل:براحتـــ‏ــكم روحوا انا اقول لسلطان يجي
طلعوا فيصل وعامر ورجعوا البيت...ليان بعد ماطلعوا انفجرت بكي...
مشاعل بخوف:ليان وش فيك
ليان زادت صياحها...
مشاعل:ليان هدي نفسك
ليان مسحت دموعها وسكتت وسرحت"الوحيد اللي ابيه يفرح سلطان بس للأسف اكيد بيجي ألحين معصب"
مشاعل شافتها سرحانه وتركتها ماتبي تضيقها....

سلطان جاء للمستشفى وهو مفور من العصبيه وكل شيطاطين الجن براسه.... ‏
دخل المستشفى وهو مسرع بمشيته وكل اللي يشوفه قدامه يحط الحره فيه..سأل عن غرفة ليان وراح لها وفتح الباب ودخل بعصبيه وصراخ:ارتـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــحتي الحين بس شاف مشاعل وسكت
ليان خافت منه وبكت...
مشاعل:سلطان وش فيك
سلطان بصراخ:بـــ‏ــس انتي الثانيه ولف ليان:متى يخلص المغذي ومن القهر سحبه من يد ليان بقوه وآلمها بس بقى بيدها
ليان صرخت:آآآي حرام عليك
مشاعل بعصبيه:ســـ‏ــلطان
دخلت الممرضه واخذت المغذي من يد ليان :بإمكانكم تطلعون ألحين وكتبت لك ادويه وداوميها
مشاعل عطت ليان عباتها:البسي ليان
سلطان:انا بطلع السياره ودقيقه وحده تأخرن مو احسن لكن وطلع
ليان لبست عباتها وطلعن وبالسياره سلطان معصب ويشد على السكان بقوه وده يتكلم بس وجود مشاعل منعه...وليان ارتاحت بس نفس الوقت خايفه اذا وصلوا البيت...ومشاعل حست بالتوتر بين ليان وسلطان وسكتت لأنها لو تكلمت يعصب سلطان بعد زياده على عصبيته....

&&&!!!!&&&
فيصل دخل البيت وبصراخ:يـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــمه يمـــ‏ـــــ‏ــه
ام ماجد بخوف طلعت من المطبخ:خيـــ‏ــر وش صاير
فيصل باس رأس امه:البشاره
ام ماجد بإستغراب:على ايش
فيصل:ليان حامل
ام ماجد بفرح:صـــ‏ــدق
فيصل قال كل شي لأمه...
ام ماجد بخوف:وليان كيفها الحين
فيصل:ماأدري انا جيت وهم بالمستشفى
بعد ربع ساعه دخلت مشاعل:السلام عليكم
ام ماجد:وعليكم السلام وبخوف:اخبار ليان وينها جت
مشاعل:ايوه بس تعبانه وبتنام
ام ماجد:بروح لها
مشاعل:لا يمه العصر احسن
فيصل:بعدين البنت تعبانه الحين والعصر احسن
ام ماجد:مع اني ماني مرتاحه بس خلاص اروح العصر

&&!!!&&!!!&&
اول مادخلوا سلطان وليان البيت دفع سلطان ليان على الأرض وشدها مع شعرها:ماكلتي الموانع صح
ليان بالأرض وتبكي...
سلطان بصراخ وهو شاد على كتف ليان بقوه:اســـ‏ــألك تكلمي
ليان زاد صياحها وشهقاتها...
سلطان بصراخ:اكلتيهن او لا
ليان هزات رأسها بلا...
سلطان بصراخ وعصبيه:ليـــ‏ــش مو انـــ‏ــا قلت لك ورفسها برجله مع بطنها...
ليان صرخت وحطت يدها على بطنها..
سلطان وهو راص على اسنانه:اللي ببطنك ينزل ورفسها مره ثانيه
ليان وهي ماسكه بطنها وتبكي بألم:ح حـــ‏ رام عليك اذا ماتبيه انا ابيه وقامت
سلطان دفعها ‏:بس انـــ‏ــا ماأبيه
ليان وهي طايحه:اكـــ‏ـــــ‏ــرهك وضربته مع بطنه وهي تبكي:ليش تسوي فيني كذا ليش ليش وزادت بضربه:ليش تكلم حرام عليك حرام والله انـــ‏ــي احبـــ‏ــك احبك بس انت كرهتني فيك وحطت يدها على وجهها وبكت...
سلطان حن لها وكسرت خاطره جلس جنبها وجاء بيحط يده ويمسح دمعتها بس تذكر وعده للمى وطنش شعوره وقام وطلع من البيت...
ليان بتقوم بس ماتقدر من الألم زحفت لين وصلت للكنب وانسدحت على ظهرها...

&&!!!&&!!!&&
سامي بشقته ومنسدح وسمع صوت الجرس قام وهو متفاجئ من جايه بوقت الظهر فتح الباب واستغرب سلطان وواضح انه معصب ...
سامي:سلطان حياك تفضل
سلطان دخل بدون مايتكلم وجلس على الكنب وتنهد بقوه..
سامي:خير ان شاء الله فيك شي
سلطان بقهر وعصبيه وهو يضرب يده بالكنب:ليان حامل
سامي:والله مبـــ‏ـــــ‏ــرووك
سلطان قام وبعصبيه:تبـــ‏ــارك لي على ايش على تعاستي يوم جيت بصلح كل شي تحمل
سامي بعصبيه:احـــ‏ــمد ربك ع النعمه غيرك يتمنى يجيه عيال
سلطان:الحمدلله انا ماقلت ماأبي عيال بس ماأبي من ليان
سامي بإستهزاء:حـــ‏ــلوه هذي ماتبي من ليان ماأحد قالك تزوجها
سلطان بقهر:انا جايب لها موانع ليش مااكلتهن
سامي:استغفر الله على كيفك بس تجيب طيب البعض مايناسبهن العلاج واذا استخدمن ببدايه الزواج يسبب عقم
سلطان:احـــ‏ــسن انشاء الله يسببن السرطان انا وش علي اهم شي اتزوج لمى
سامي بسخريه:تزوج لمى وبنت عمك والإ بتطلقها عادي عندك
سلطان:اخخخ بس يالقهر بطلقها بس بعد ماتنزل اللي ببطنها
سامي بعصبيه:مـــ‏ــجنون انت ‏
حرام عليك خاف ربك مو جاهل انت تسوي كذا
سلطان قام وبصراخ:اجل تبي اترك ولدي يتربى بعيد عني لا ومن يربيه عبدالله هذا اللي ناقص
سامي بهدوء:انا ودي اعرف ليش انت تفكر بالطلاق
سلطان جلس:لأني ماأقدر اتزوج لمى اذا ليان على ذمتي الكل بيرفض خاصه ابوي
سامي:ومافكرت وش بيصير اذا طلقتها
سلطان:.....
سامي:انت بكل الحالات غلطان بس انصحك عش حياتك مع ليان احسن
سلطان انسدح:اذا اذن العصر صحني
سامي:وش رايك تنام بالغرفه
سلطان:لا بنام هنا
سامي:براحتك


&&!!!&&!!!&&
الساعه 6 م
ليان صحت من النوم على صوت جرس الباب...قامت بتعب وغسلت وعدلت شعرها وراحت تشوف من...
ليان فتحت:اهلين
ام ماجد:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام
ام ماجد:شكلك تعبانه بس جيت اتطمن ماارتحت
ليان بإبتسامه باهته:تسلمين لا عادي ماني تعبانه تفضلي
ام ماجد:لا بروح
ليان:اوكي بجي انا بعد شوي
ام ماجد:حياك ننتظرك وراحت...ليان صلت العصر ولبست تنوره ميد بيج وتي شرت أحمر كت وربطت شعرها وحطت قلوس خفيف وبلاشر وكحل واخذت جوالها وراحت لبيت عمها...
ام ماجد وام عامر وريم ومشاعل واسماء بالصاله جالسات وعندهن القهوه ....‏
ليان دخلت:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ليان جلست:اخباركم
ريم:بخير اخبارك انتي وغمزت لها
ليان:هههه بخير
ام عامر:مـــ‏ــبرووك ليان
ليان:الله يبارك فيك
اسماء بمزح:ماني مصدقه ليان البزر حامل
ليان ضربتها:بـــ‏ــزر بعينك
ام ماجد:نشوفك بعدين
اسماء:وععع اصلآ ماابي اتزوج الإ اذا جاء عمري 25
مشاعل:ايه واضح بس مااحد جاء يخطبك
كملت ريم:ياحسره خايفه تعنسين
اسماء:والله ماأدري من العوانس بس شكلي بقول لعيال اعمامي يلحقون قبل يبدأ قطار العوانس
الكل:ههههههههههههههههههههه

:يـــ‏ــاناس ياعـــ‏ــرب ياصبايا بندخل

مشاعل تغطت:لا لايدخلون
دخل عامر وهو يقلد صوتها:ليش ماندخل
ليان:هههههههه
عامر بشهقه:يـــ‏ــاربـــ‏ــاه فيصل بيدخل وماتغطيتي
ليان تغطت:قله يدخل
فيصل دخل وبمزح:اصلآ داخل داخل لو تقولين اطلع ماطلعت
الكل:هههههههههههههههههههه
عامر صب له قهوه:فيصل اصب لك
فيصل بدلع:نـــ‏ــو ماأشرب الإ من انامل خيتي الحلوه ميشو
عامر رفع راسه وناظر جهة البنات..
مشاعل:تبطي سنه ماشربت
عامر:هههههه حلوه منك
فيصل:وحطبه تطيح فوق راسك انت والخبله امدح فيها وهذا ردها بنات اخر زمن
ام عامر:ان كيـــ‏ــدهن عظيم
فيصل:قولي وكثري بعد
اسماء:حتى الرجال نفس الحريم
عامر:لاااا عاد فرق كبير
فيصل بإستهبال:فرق والإ جمع والإ طرح
عامر:يووه يالسامج هاذي من وين جبتها
فيصل:من ذاكرتي
عامر:آهـــ‏ احسبه من جمجمتي
ريم قامت:اعـــ‏ــوذ بالله سامجين صدق
أسماء:بينكتون بس مايعرفون
فيصل:نـــ‏ــكتي يالشاطره
عامر:مايستاهلن بنوسع صدورهن ويتطنزن
اسماء:ماأحد طلب منكم
فيصل يقلدها:ماأحد طلب منكم
عامر:هههههاااااي لاتقلبونها هواش
ام ماجد:اسماء اركدي
فيصل قام:تعال نروح نلعب كره احسن وتشوف مهاراتي
اسماء بإستهزاء: ميسي عن غفله
عامر:طبعآ ميسي العبدالرحمن
ام ماجد:من هذا بسي ماأدري سيسي
فيصل:ههههه يمه اسمه ميسي لاعب كبير وفنان ومهاري
ام ماجد:بقلعته فكنا منه
عامر قام:ههههه لقط وجهك ‏
فيصل:امش بس واترك الهرج عنك
طلعوا فيصل وعامر وراحوا للشباب يلعبون كوره...

&&!!!&&!!&&
بعد المغرب
شذى جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل وتأكل ايس كريم بالشوكالاته...واميره نايمه بغرفة شذى...دخل ابو تركي وهو يبتسم...
شذى:دوم‏ ان شاء الله
ابو تركي جلس جنب اميره:ابكلمك بموضوع
شذى بإستغراب:موضوع
ابو تركي:ايه وابدأ بدون مقدمات خالد خطبك
طاح الآي سكريم من يد شذى من الصدمه وناظرت لأبوها..
ابو تركي:ههههه وش فيك
شذى بصدمتها:خـــ‏ــالـــ‏ــد
ابو تركي:ايه خالد وبمزح: عدوك اللدود
شذى:بس انا ماأبي اتزوج الإ بعد ماأخلص دراستي
ابو تركي:الحين بس خطبه واذا خلصتي ثالث تصير خطوبه رسميه ويحدد فيها كل شي ومعك وقت وفكري وقام:انا بروح وراح...
شذى قامت وراحت لغرفتها وفتحت الباب وسحبت البطانيه من اميره:أميـــ‏ـــــ‏ــره وضربتها:اميره قومـــ‏ــي عندي لك خبر
أميره فتحت عيونها:ماتقدرين تخلينه لين اقوم
شذى جلست ع السرير:اممم لا بعدين بتنصدمين اذا قلته
أميره جلست:بسرعه طيب
شذى وهي تهز رجولها:خالد
أميره:بيجي مع عبدالله صح
شذى:لا خـــ‏ـــــ‏ــطبـــ‏ــني
أميره بصدمه:نـــ‏ــعم خطبك
شذى:ايـــ‏ــوووه
أميره بعصبيه:هـــ‏ــذا اللي ناقص عاد انا وبعدين انتي اكيد ناوين على شي
شذى:......
أميره قامت:لاتوافقين عليه وطلعت من الغرفه وتركت شذى بحيرتها وصدمتها"ياربي وش فيها اميره عصبت اكيد عبدالله قايل لها شي وخايفه علي بس صراحه انا محتاره طول الفتره اللي عدت وخالد ماراح عن تفكيري"
انتهى....

Amoonh 15-09-12 02:14 PM

البارت الثامن والعشرون

&&!!!&&!!!&&
أميره دخلت بيتهم وهي معصبه ومقهوره راحت فوق لغرفتها وهي تركب ع الدرج دق جوالها رقم غريب...دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه وجلست ع السرير وردت...
أميره:هـــ‏ــلا
:السلام عليكم
أميره:وعليكم السلام
:اميـــ‏ــره
أميره بإستغراب:ايوه من انتي
:انا مو لازم تعرفين بس حبيت اقولك ان زوجك العزيز عندي البارح
أميره ببرود:كيـــ‏ــفه عندك غير هالسالفه ‏
:لا بس لاتفرحين بعبدالله تراه اخذك كذا عناد وانتقام
اميره بعصبيه:انـــ‏ــتي مين
:هههه وش فيك عصبتي طوط طوط طوط سكرت أميره بوجهها...
أميره وقفت عند التسريحه ونزلت دمعتها على خدها"يعني مخططين كل شي انا وألحين شذى آآآهـــ‏ــ بس انا لازم اقنع شذى ترفض خالد"وقطع تفكيرها صوت جوالها...
أميره:مالي نفس ارد ماأحب اسمع صوته وجلست ع السرير:سواها خالد اكرهه هالإنسان كل شي من رأسه
دق جوالها مره ثانيه بس ماردت

+++&&&+++&&&+++
عبدالله رمى جواله:تقـــ‏ــهر ليش ماترد
خالد:لأنك تاركها على كيفها ربها عدل
عبدالله وهي واصله معه:خالد مو وقتك
خالد:هههه طيب هد اعصابك بعدين هانت بكره وبتروح خلاص
عبدالله:آآهـــ‏ــ بس ياخالد ماعانيت مثل معاناتي بأميره
خالد سرح:"ماتدري ياعبدالله ان معناتي أنا أكبر واعظم الله يعيني بس ويستر من باسل وربعه"
عبدالله انتبه لسرحان خالد:خالد وش فيك وين وصلت
خالد:مافيني شي
عبدالله:خالد انت لك اسبوع ماأنت طبيعي فيك شي الصداع يزيد عليك
خالد غمض عيونه:لااااا وبنفسه"شي مو أشياء"وتنهد بقوه
عبدالله بجد:خالد اذا فيك شي قلي
خالد:لا ارتاح مافيني شي



$$$+++$$$
الساعه 12 م
سامي نايم بالصاله عشان سلطان نايم ماصحى...سلطان صحى من النوم من الألم وجسمه يعرق بقوه والألم كل شوي يزيد معه مسك بطنه بقوه ولأن النور مو مشغل ماأنتبه لوجود سامي زحف بشوي ويده على بطنه ويتألم ويصرخ بخفيف ويشد على شفته بقوه"آآآه يارب ارحمني آآآي"
سامي حس بحركته وقام وولع النور وشاف سلطان يتألم...
سامي بخوف:سلطان وش فيك وجلس قدامه ويده على كتف سلطان
سلطان وهو يتألم ويده على بطنه:ســــ‏ـامي بموت الحقني
سامي ساعد سلطان وجلسه على الكنب:ارتاح ببدل ونروح المستشفى
سلطان صرخ:بــــ‏ـسرعه ماأقدر اتحمل بسرعه وشد على بطنه بقوه...
سامي راح مسرع للغرفه ولبس ثوبه واخذ مفاتيحه وطلع من الشقه وشغل السياره وراح ركض لسلطان...
سلطان يتألم ويشد على بطنه"آآآه يارب ارحمني"وصرخ:ســــ‏ـامي بسرعه
سامي ساعد سلطان ووصله للسياره وراحوا المستشفى.... ‏

$$$+++$$$+++$$$
الساعه 12 وربع ...
ليان منسدحه ع السرير ومشاعل جالسه على طرف السرير وتحرك مفرش السرير بيدها...
مشاعل:غريبه سلطان مارجع من الظهر
ليان بضحكه استهزاء معها شوي حزن:ليش يجي مو خلاص حطمت آماله
مشاعل:صدقيني بيفرح بس يمكن عشانه مصدوم
ليان:ايه واضح
مشاعل:طيب دقي شوفي وينه
ليان بعصبيه:هذا اللي ناقص عاد يهيني وادق عليه بعد تراي انسانه ولي كرامه وبدأ صوته يتغير ‏
مشاعل:ماقصدي ليان بس انا خايفه عليه
ليان وهي تمسح دموعها:خــــ‏ـايفه عليه دقي مو تقولين لي
مشاعل طلعت جوالها ودقت على سلطان بس مايرد...
ليان:لاتعبين حالك وتدقين لأنه يحسب انا قايله لك

$$+++++$$
المستشفى
سامي متوتر ويدور بممرات المستشفى ينتظر الدكتور يطلع عشان يتطمأن على سلطان"يارب خير المرض وفحوصاته سليمه قبل اسبوعين لايكون راجع له او شي ثاني بعد الله يستر"وتقدم لين وصل عند الغرفه اللي فيها سلطان وحط رأسه على الجدار....بعد عشر دقايق طلع الدكتور ...
سامي:بشر دكتور كيف حالة سلطان
الدكتور:الى الآن ماتحسن واذا ماتحسن بنعطيه ابره مهديه وننتظر نتائج التحاليل
سامي:طيب بدخل عادي
الدكتور:تفضل
سامي :ان شاء الله بس ارتاح انت



$$+++$$+++$$
الساعه 1 وربع...
مشاعل بخوف:ليان سلطان ماجاء وماأحد شافه من الظهر
ليان خايفه بس تسوي نفسها عاديه:يمكن عند سامي لاتخافين
مشاعل وهي مو مرتاحه:الله يستر بس وقطع عليهن صوت جوال ليان...
ليان بخوف:فيصل الله يستر لايكون بسلطان شي
مشاعل:ردي بسرعه
ليان ردت:هلا فيصل
فيصل:مساءو ليان سلطان ماشفته وينه
ليان بخوف:فيه شي
فيصل:لا بس اسأل ماشفته باي
ليان:بااااي
مشاعل:وش يبي
ليان:يسأل عن سلطان وقامت بسرعه وراحت ركض للمغسله واستفرغت>>اكرمكم الله>>
مشاعل:ليـــــان بشويش لاتركضين
ليان مسحت فمها بمناديل وجلست ع السرير بتعب:الله يستر بس على سلطان
مشاعل:مي من عوايده سلطان دايم بالبيت واذا راح يروح اربع خمس ساعات ويرجع
ليان سرحت"لايكون تعبان والمرض راجع عليه او الآلم اللي جاه بشهر العسل يارب تحفظه يارب"

+++>>>+++>>>
فيصل:عامر خلنا نروح لشقة سامي ماني مرتاح
عامر:طيب دق مره ثاني يمكن يرد
فيصل:بدق واذا مارد نروح ودق على جوال سامي....

سامي عند سلطان:"ارد بس اذا رديت ابلش بعد واذا طنشت بيشك بس بطنش وش يعرفه يحسبني نايم" ومارد على فيصل
فيصل:بنروح لسامي
عامر:طيب جلستنا مثل روحتنا اكيد يانايم ياساهرين والجولات مو عندهم
سلطان بتعب:سامي
سامي فز:هلا
سلطان:دق على فيصل يقول لليان اني عندك ونايم عشان مااحد يشك
سامي:اوكي بس انت ارتاح
سلطان بتعب مع نبرة حزن:سامي توقع المرض رجع
سامي بإبتسامه عشان يخفف عن سلطان:لا بعدين هذا مجرد تعب بس طبيعي
سلطان:طبيعي آهـــ بس نفس الألم اللي صابني ببداية المرض
سامي:انت ارتاح وخل املك بالله كبير وطلع جواله ودق على فيصل... ‏
فيصل:اهـــــلين سامي
سامي:مساء الورد
فيصل:مساء الخير
سامي:ترى سلطان بينام عندي
فيصل بشك:ليه فيه شي
سامي:لا بس انا ابيه ينام
فيصل:والله سلطان مانام قبل يتزوج وبينام الحين اكيد فيه شي
سامي:هههه وش فيه ياربي منك موسوس بس قل لليان انه بينام ‏
فيصل:وهو ليه مايقول لها
سامي"الله النشبه":جواله خربان واللهم اني بلغت فأشهد باي
فيصل:باي وسكر وهو مو مرتاح
عامر:فيه شي
فيصل:لا بينام عند سامي ويقول قل لليان
عامر:طيب قلها وش فيك ماأنت مرتاح
فيصل:ماأدري احس فيه شي
عامر:اقول خل عنك وساوس الشيطان ودق على ليان
فيصل دق على ليان وقالها وراح مع عامر للشباب...


>>>>++++<<<<
الساعه 2
مشاعل ارتاحت بعد ماعرفت ان سلطان بخير ورجعت لبيتهم....وليان انقهرت على سلطان انه ماجاء"كل هذا ياسلطان مو طايق تجي عشان اني حامل آآآه بس"وطلعت دموعها على خدها"هئ تــ ت عـــ بت هئ هئ من حياتي مع سلطان"وحطت يدها على بطنها"بتعذب قبل تجي والدليل ابوك كارهك ومو طايق يجي البيت"واستسلمت للنوم وهي تفكر بسلطان

>>><<<
يوم الخميس بعد صلاة العصر.....
عبدالله وصل الشرقيه وعند الجد عادل...سلطان طلع من المستشفى ونتائج التحاليل سليمه والألم لأنه يأكل من العلاج والدكتور قايل له يتركه وحذره مايأكل منه عشان مايسبب له التهابات بالكليتين... وطلع من غير احد يعرف انه بالمستشفى....
ليان مقهوره من سلطان لأنه من بعد ماجاء ساكت ولانطق بشي وغير كذا سرحان...
ليان:سلطان
رفع رأسه وناظر لها بنظرات تقتل وممزوجه بحزن وليان تكره هالنظرات....
ليان نزلت راسها وطاحت دمعه غصب على خدها ومسحتها قبل يشوفها...
سلطان بإستهزاء:لسانك اكلته القطوه وش فيك ناديتيني وسكتي ورفع يده ومسح رأسه وانتبهت ليان لمكان ابرة المغذي بيده...
ليان:"وش فيها يده لايكون تعبان البارح وسامي مايبي يقول لنا عشان مايخوفنا"وسرحت تناظر بسلطان..
سلطان:حلو بس عاد مو لدرجه تسرحين فيني
ليان انحرجت منه ونزلت رأسها...
سلطان:"آخخخ بس عيون عبدالله ياناس وكثير تشبهه"
فترة صمت لمدة عشر دقايق قطع عليهم صوت جوال ليان...
ليان اخذت جوالها وابتسمت...
سلطان:مييين
ليان ناظرت بسلطان وردت على عبدالله...
ليان:مرحبتين
عبدالله:مساء الورد
ليان:مساء الكادي
عبدالله:كيفك
ليان:بخير كيفك انت
عبدالله:بخير ومبروووك قالي عامر قبل شوي
ليان:الله يبارك فيك وناظرت لسلطان
سلطان بصوت منخفض:مالت ولاتفرحين فيه منزلته منزلته غصب عليك
ليان انقهرت من سلطان وردت تكلم عبدالله...
عبدالله:اخبار زوجك العزيز
ليان بدون نفس:عايش حياته
عبدالله:هههه وش فيك وبجد:مسوي لك شي
ليان بإرتباك:لااا
عبدالله بشك:اكيييد
ليان:اكيد بس لاتشيل هم
عبدالله:طيب انا الحين بالشرقيه وبكره بنرجع تبين شي
ليان:سلامتك ياقلبي
عبدالله:مع السلامه
ليان:مع السلامه
سلطان :انتي مصدقه نفسك اللي ببطنك منزلته منزلته
ليان وقفت وبصراخ:مو على كيفك اذا ماتبيه انا ابيه
سلطان بعصبيه:غصب عنك غصب
ليان بصياح وصراخ:حرااام عليك حرام انت ماتخاف ربك البارح نايم عند سامي وحتى التفكير مافكرت فيني وألحين جاي وتهاوش حرام عليك انت ماعندك احساس
سلطان بصراخ:انتي اللي جبتيها لنفسك
ليان جلست وبدموع:انت ليش تزوجتني وانت بتسوي فيني كذا
سلطان بعصبيه:تزوجتك وانتهينا خلاص عاد
ليان بصياح:اكرهك اكرهك جعلك المرض يارب وحطت يديها على وجهها وبكت بقوه...
سلطان غمض عيونه وجلس وكلمتها جعلك المرض يارب تردد بمسامعه"آآآه ياليان ليش تدعين علي ماني ناقص آلم بعد"وطلعت دمعته غصب على خده ومسحها بسرعه وانسدح على الكنب وصوت شهقات ليان يزداد...
سلطان بحزن وهو منسدح:ليان خلاص
ليان زادت شهقاتها...
سلطان قام وجلس جنبها وبحنيه:ليان خلاص انا آسف
ليان مسحت دموعها وقامت بدون ماتكلم وراحت فوق للغرفه...
سلطان:بكيفها اهم شي تسكت تقول بزر وحرك يده بدون قصد وضربت بالطاوله مع مكان الأبره...
سلطان بألم:آآي جعلك الكسر آآي وحط يده الثانيه لأن يده نزفت...قام بيأخذ كلينكس وحس بدوخه وجلس على الكنب وغمض عيونه وترك يده تنزف...

ليان طلعت من الغرفه لأن مشاعل قالت لها تفتح لها الباب بتجي نزلت مع الدرج وشافت يد سلطان تنزف صرخت وحطت يده على فمها..
سلطان فتح عيونه وشافها:جيبي لي كلينكس
ليان قربت منه ومدت له الكلينكس وسمعت صوت الباب وراحت تفتح ...
سلطان حط الكلينكس على يده وتغرق بالدم لأنه يده تنزف...
مشاعل دخلت بعد مافتحت لها ليان وشافت سلطان وشهقت:يوووه وش فيك
سلطان بتعب:مشاعل ساعديني بروح اغسل يدي
مشاعل:لا اجلس انا اطهر الجرح واربطه
ليان:وانا بروح اجيب المطهر و....الخ
مشاعل:انتظرك وجلست جنب سلطان:وش سبب الجرح
سلطان بمزح:اتدلع وش رأيك
مشاعل:يووه بجد خشن الله يعين ليان
ليان جابت المطهر ومشاعل طهرت الجرح لسلطان ولفته..
سلطان باس رأس مشاعل:مشكوره يااختي العزيزه
مشاعل:لاشكر على واجب ياأخي المتقلب المزاااج
ليان+سلطان:ههههههههههههههه
مشاعل:دوم انشاء الله
سلطان قام:عاد انا بنام لأحد يصحيني وراح...
مشاعل جلست:اخبار ليون
ليان بتنهيده:بخييير
مشاعل:نروح نتقهوى عند البنات
ليان:لا تكفين مالي نفس كبدي لايعه
مشاعل:ههههه توك ياليان جربي الحمل
ليان:تجربين ان شاء الله
مشاعل بشهقه:بسم الله علي ‏

<<<>>><<<>>>
أميره جالسه عند شذى ومعصبه تحاول تقنع شذى ترفض خالد بس شذى ساكته وماعطتها جواب مقنع....
شذى:أميره
أميره بدون نفس:نعم
شذى بضحكه:عبدالله عند جدي ماتبين تروحين
أميره بعصبيه:تبين الفكه ادري بس اتمنى ماتوافقين على خالد وطلعت وصفقت الباب بقوه...
شذى حطت يدها على أذنها:وجععع ‏....ياربي وش فيها انا خالد احسه عادي اوووه وش فيني انا من اخر مره شفته وانا احس بشعور تجاهه الله يعيني بس وقامت:بروح لأميره لاتزعل مع اني عارفه انها بترضى بسرعه بس ماتهون علي وطلعت وراحت لبيت عمها....

الجد بمزح:وش رأيك تخلي اميره اسبوع ثاني
عبدالله بسرعه:لااا ماأقدر
زياد+تركي:هههههههههههههههه
الجد:والله بفقدها
عبدالله بنفسه:"الله يستر ماتقول له اميره...صح وينها ماشفتها المفروض تستقبلني او تجي بس اكيد نايمه"
تركي ضرب كتف عبدالله:وين وصلت يالأخو
كمل زياد بمزح:لاتخاف بتروح معك رفقآ بحالك
عبدالله:هههههههه وسأل زياد:وين اميره ماجت
زياد قام:بروح اناديها وطلع
تركي:عبود وش رأيك نروح انا وزياد معكم
عبدالله ناظر له بنص عين:نعم نعم انا ماحسبت على الله خالي يرضى تجون انتم

أميره واقفه بغرفتها عند الشباك وتناظر وسرحانه....
زياد طق الباب بس ماأحد تكلم فتح الباب ودخل وشاف اميره سرحانه تقدم بشويش عشان ماتحس فيه وبطها بيديه مع خسرها...
أميره صرخت:آآآي حيوان
زياد انفجر ضحك:ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
اميره بعصبيه:سخيييييف تدري اني اكره هالحركه
زياد باسها مع خدها:انا اسف اختي الدلوعه
اميره ضحكت غصب وضمته:وانا اقدر ازعل منك
زياد:يابعدي والله ياأموره تعالي ننزل عبدالله ينتظرك...
أميره: بنروح
زياد فتح عيونه ع الأخر:بتروحين بلبسك هذا
أميره:ايه عادي
زياد:نزليه وععع لونه يفشل
بعدين بيجامه اول مره اشوف وحده تستقبل زوجها بيجامه
أميره:هههه خلاص بنزله بس اطلع
زياد:معك عشر دقايق اذا ماجيتي بأقول لعبدالله يجي وطلع...
أميره:البس جلابيه وكشرت:لااا الله يعيني عليها بالبيت وفتحت الكبت:وش البس ياربي محتاره وطلعت فستان تفاحي ناعم وقصير لحد الساق وتحته بوت وردي وتعطرت ع السريع وطلعت لأن مدت العشر دقايق خلصت...
عبدالله:زياد تقول عشر دقايق والحين تعدت العشر
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله يناظر بأميره من فوق لتحت ويبتسم...
أميره ارتبكت من نظراته وجلست:اخبارك عبدالله
عبدالله بإبتسامه:بخير بشوفتك
تركي+زياد:هههههههههههههههه
عبدالله بإستغراب:وش فيكم
تركي يصرف:اخبار عزيز وخالد غريبه ماجو معك
عبدالله:الكل لاهي بشغله
الجد دخل عليهم:تعالوا بالصاله عند جدتكم وابو تركي وابو زياد الكل قام وراح للجده..... ‏
‎ ‎
++>><<++
ليان رتبت البيت وراحت فوق ولما مرت من عند غرفة سلطان سمعت نغمت رسالة طنشت وراحت للصاله بس ذبحها الفضول ودخلت الغرفه بكل هدوء وأخذت جوال سلطان وقرت الرساله مكتوب فيها"حبيبي وينك من زمان عنك اشتقتلك كثير لازم اشوفك"
عادت قرايتها مره وثنين وثلاث الين استوعبت المكتوب:يعني يحبها يعني ماتركها يراسلها لا وبعد يقابلها يعني يخوني اف ليش وش سويتله و و و
بغت تكسر الجوال بس خافت تصحي سلطان ومسحت الرساله وطلعت وجلست بالصاله >"اف يقهر عشان كذا مايبي مني ولد يبي الجو يفضاله وأنا الغبيه بس ليش حبيته ليش
ودق جوالها وكانت لينا وردت
هلا وغلا
لينا:اخبار يالقاطعه لك وحشه
ليان:بخير ومشتااااقه لك
لينا:تسلمين وانا اكثر مشتاقه لك
ليان:اخبار امك واخوانك وخواتك
لينا:بخير كلنا اخبار سلطان معك
ليان:ماشي الحال
لينا:على البركه قالت لي مشاعل
ليان:الله يبارك فيك وعقبالك يارب
لينا بشهقه:لا يمه بدري ع الزواج توني صغينوطه
ليان:ياستر صغيره ولك 22
لينا بدلع:طبعآ وبمزح:اجل مثل بعض ناس ماحسبوا على الله يتزوجوا ويحملو بعد
ليان:سخييييفه
لينا:ههههههههههه تصدقين عاد متحمسه اشوفك اذا كبر بطنك
ليان:لييييينا وبعدين معك عيب استحي
لينا:هههههه احس اللي ببطنك عصبي
ليان:اكييد مو ابوه سلطان وعمته بالصداقه لينا
لينا بشهقه:حرام عليك انا ماني عصبيه
ليان:ايه واضح
لينا:يوووه طولت عليك وانتي حامل يأثر على الجنين
ليان بمزح:شفتي لأنك نذله بتضريني
لينا:طيب مع السلامه لا صح قبل اسكر اذ بنت من الحين لينا
ليان تقلد صوتها:اذا بنت لينا الحين ماجت ولكل حدث حديث
لينا:باي اشوفك قريبآ ان شاء الله
ليان:بايات

>>><<<>>><<<
بعد المغرب
لمى جالسه ع الكرسي وتهز برجولها على الأرض"وش فيه مارد ولا ارسل صدق حقيير وكلام سامي صدق هههههههه طيب ياسلطانوه ان ماخليت تندم وتطلق ليان ماأكون لمى مو انا اللي يلعب علي"

+++$$$$+++
خالد صحى من النوم معصب وراسه مصدع اخذ منشفته ودخل الحمام وبعد عشر دقايق طلع ولبس وطلع جواله ودق على باسل...
باسل:نعم
خالد بدون نفس:وينك
باسل:بالإستراحه
خالد:اوووه تقدر تجي طيب
باسل:لا انت تعال كلنا مجتمعين بالإستراحه
خالد:طيب اهم شي جهز لي حبه تكيف الرأس
باسل:انت تعال الحين وتلقى مايسرك
خالد:باي
باسل:بايات
بعد ماسكر خالد من باسل طلع من الغرفه وصادف فارس ومها وخلود بالصاله...
فارس:بدري كان واصلت نوم
خالد بعصبيه:مو شغلك انام اقوم اطلع ادخل ماأنت مسؤل عني
فارس:اعصابك ماقلت شي
مها:صادق بعدين انت وش فيك اخلاقك زفت هالأيام
خالد بصراخ:انتي ولا كلمه
خلود:تعوذ من الشيطان خالد
خالد جلس:خلود جيبي لي شي آكله
خلود قامت بسرعه:طيب دقايق انتظر وراحت تجيب له...
مها بإستهزاء:ياساتر وش فيها الأخلاق
فارس:مها
خالد بعصبيه وصراخ:خلود خلود ساعه
خلود جت من المطبخ تركض خايفه منه ومعها صحن فطاير بالسبانخ والجبن ونزلته عند خالد..
خالد:ساعه
فارس :روق ياخي مي لايقه لك العصبيه
خالد:فارس دام النفس عليك طيبه فاسكت احسن
فارس سكت عشان مايعصب بخالد زياده ويقوم ويترك أكله...بعد نصف ساعه خلص خالد اكل وراح للأستراحه للشباب...

++$$++$$++
الساعه 9:32 م
أميره وعبدالله بالصاله...وشذى وام زياد وام تركي عند الجده وابو تركي وابو زياد وزياد وتركي عند الجد...
اميره:ممكن اسألك سؤال
عبدالله بإستغراب:سؤال تفضلي
اميره:وش ناوين عليه انت وخالد
عبدالله بإستغراب اكثر:وش تقصدين
اميره بعصبيه:لاتسوي نفسك ماتدري وشذى
عبدالله:وش فيها شذى
اميره وقفت:ماأدري عنك مو خالد خاطبها
عبدالله ببرود:واذا خطبها وش المطلوب مني
أميره انقهرت من عبدالله ودها تمسكه وتكسر رأسه وهي راصه على اسنانها:انت اخذتني بالغصب ومستحيل خالد يتزوج شذى
عبدالله وقف وبعصبيه:اميره احترمي نفسك بعدين مالك شغل بخالد وشذى
أميره:شذى لو تموتون ماتزوج خالد
عبدالله مسك اميره مع كتفها:شوفي لو ترفض شذى بتندمين انتي
اميره دفت عبدالله:اتركني بعدين لاتحسبك بتخوفني اذا هددتني

+++$$$+++$$$+++
بالأستراحه عوض وعيسى وخليل وسالم وباسل وخالد...
خالد بدون نفس:عندكم عطوني بسرعه
عيسى بإستهزاء:لا يابابا احنا مانعطي كذا
كمل باسل:ادفع ونعطيك
خالد بعصبيه:لاتنسون اني قبل يومين معطيكم 2000
عيسى:ههههههه قبل يومين فعل ماضي وانتهى
عوض وهو يشرب سيجارة حشيش:اهم شي تكيف رأسك وضرب خالد بخفيف مع كتفه
خالد ورأسه مصدع وماله خلق لأحد:طيب عطني واعطيك بكره
عيسى بخبث:لا وش يضمن لي
خالد طلع 500:خذ والباقي اجيبه بكره
باسل غمز لعيسى:طيب وترى فيه بضاعه احسن من الأولى
خالد:الحين عطني بسرعه راسي مصدع
باسل:تحب تشربها مع الشاهي او كذا
خالد اخذ الحبه من باسل وحطها بالشاهي وشربه وبعد ماخلص حط وحده ثانيه وشربه بعد لين حس انه خلاص مو قادر يتحمل ويشيل نفسه وعلى الساعه 1 رجع للبيت ورمى نفسه ونام...

++$$$++$$$++ يوم الجمعه الساعه 4 العصر اميره عند شذى بتودعها قبل تروح الرياض...
اميره وهي ضامه شذى:بفقدك
شذى:وانا اكثر ياقلبي بشتاق لك
اميره تركت شذى:واتمنى ماتوافقين على خالد
شذى:.......
أميره وهي تعدل عباتها:انا حذرتك وبراحتك عاد وطلعت
شذى طلعت وراها:اميره انتظري
اميره وقفت:عبدالله بالسياره ينتظرني
شذى ضمت اميره ودموعها بعيونها:بشتااااق لك
اميره بدموع:وانا اكثر
تركي:الرجال له ساعه ينتظرك بالسياره وانتي هنا
اميره بعدت عن شذى:مع السلامه
تركي مد يده لأميره:مع السلامه
اميره:مع السلامه وطلعت وركبت السياره وسكرت الباب بدون ماتكلم...
عبدالله:نمشي
اميره لفت له وبإستهزاء:وش رأيك نجلس احسن
عبدالله مشى بالسياره:لسانك يبي له قص
اميره:اقول بس نزل لي السيت بنام
عبدالله:هذا اللي جيده فيه النوم ونزل لها السيت
أميره حطت طرحتها على وجهها:بنام وانتبه للطريق
عبدالله بيخوفها:بحاول لأن فيني نوم
اميره بخوف:اشرب شي يطير النوم عنك
عبدالله:هههههههه خوافه وانا احسبك ماتخافين
اميره:انا ماأخاف الإ من السفر اذا كان بسياره والطريق طويل
عبدالله بجد:اللي كاتبه الله بيصير لو كنا بطائره

++$$$++$$+++
ليان منسدحه ع السرير وتذاكر لأن بكره عندها اختبار...وسلطان واقف عند التسريحه ويجفف شعره عن الماء بعد ماأخذ شاور...
سلطان:ترى لو تتركين الدراسه احسن
ليان نزلت كتابها:هذا اللي ناقص عاد
سلطان بإستهزاء:واذا جاك ولد او بنت وين تتركينهم والإ بتبليني فيهم
ليان:عادي طيب مو انت ابوهم
سلطان لف لها:بسم الله علي انا ابو عيالك هذا اللي ناقص عاد ولاتفرحين باللي ببطنك لأن كلها كم يوم وتسقطينه غصب واطلقك وافتك واخذ شماغه وطلع من الغرفه...
ليان نزلت دموعها على خدها"يعني خلاص بيطلقني"وانفجرت بكي...

+++""""+++
عبدالله:اميره
اميره طنشته وسوت نفسها نايمه
عبدالله هزها:اميره
اميره ماتحركت ولا نطقت وكأنها نايمه
عبدالله:نايمه الحين اكلم خالد على راحتي والحمدلله ان نومها ثقيل ماتحس فيني وطلع جواله ودق على خالد...
خالد:يامرحبآ باللي ذكرني بإتصاله
عبدالله:علومك
خالد:الحمدلله ومشتاق لك ياحلو
عبدالله:تشتاق لك العافيه انا بالطريق
خالد:صدق اجل العشاء عندنا
عبدالله:عاد ماأقدر اقول لا وانت اللي عازمني
خالد:تسلم ويلومني فيك
عبدالله:غريبه ماسألتني
خالد:ههههه عن شذى ادري عندك اميره ولا اقدر
عبدالله:نايمه خذ راحتك
خالد:ههههه وانا اشوفك تكلمني زي العاده
عبدالله:شذى يمكن توافق بس اميره بتجبرها ترفض
خالد:نعم نعم وش دخل اميره
عبدالله:والله اكلتني بلسانها تقول وش ناوين عليه انت وخالد
خالد:وسكت عنها زي العاده ياخي ربها عدل
عبدالله:ابشر بس خلنا نوصل الرياض اخليها صدق تعرف عبدالله صح
اميره بنفسها:"هههه مصدق نفسه يخطط من الحين طيب تشوف من اللي يربيك عدل يالــــ‏...."
عبدالله:صح ماقلت لك البارح دقت علي دلال
خالد:الله يعينك قليلة ادب
عبدالله:ونشبه بعد اشك ان فيها مرض
خالد بمزح:مريضه بحبك الأخت حبها وريحها
عبدالله بقرف:بسم الله علي انا غير امورتي ماأحب
اميره:"مالت عليك انا اكرهك عاد ومااطيقك ادري كلها خطه ومسوينها بس تحلم ترتاح بحياتك وانا معك"

++$$$++$$++
باسل:وش رايكم بالخطه
عيسى:حلوه بس يمكن مانقدر عليه
باسل:نقدر ونعطيه القويه عشان مايدري عن نفسه ونخليه يوقع
عيسى:اوكي بس مو الليله
باسل:بكره او بعده
عيسى:عشان اذا صحى ينهبل
باسل:هههههه ارتاح اذا شفته يذل نفسه عشان يأخذ منا حبوب
عيسى:ماتوقعته يدمن كذا
باسل:لاتنسى ان بالبدايه حاطين له اقو شي


$$++$$++$$
بعد المغرب
سلطان عند لمى بكوفي ...
لمى بدلع:البارح ارسلت عليك ولارديت خوفتني
سلطان بإستغراب:بأي وقت ارسلتي
لمى:العصر
سلطان:ماشفت شي
لمى:كيف زوجتك
سلطان تنهد:ماقلت لك حامل
لمى بصدمه:حــــامــــل كيف مو قلت انك معطيها موانع
سلطان:ماكلتهن
لمى تسوي نفسها حزينه:يعني خلاص ماتقدر تزوجني
سلطان:هههههه لاياقلبي اقدر اتزوجك
لمى:وزوجتك طيب ماتقول انها حامل كيف تطلقها
سلطان:انا بخليها تسقط اللي ببطنها
لمى:كيف ماتقدر الإ اذا كان عند مستشفى خاص
سلطان:وهذا اللي بيصير اهم شي اتزوجك

$$+++$$+++$$
أميره وعبدالله وصلوا الرياض وألحين ببيتهم واصلينه قبل شوي...
أميره وهي تناظر للبيت:كل هذا لنا
عبدالله:ايوه ليش مو عاجبك
اميره:كبير مره
عبدالله:احسن وبمزح:عشان كل صباح ومساء تسوين تمارين
اميره بشهقه:مافيه خدامه
عبدالله:لا ياماما انا ماأحب الخدم
اميره ببرائه:طيب انا ماأعرف اطبخ
عبدالله:شسوي فيك مو ذنبي
اميره وهي بتركب الدرج:طيب تعال معي خايفه اروح وحدي
عبدالله مشى لجهتها:هههههه بجد بزر ماتعرفين تطبخين وخوافه
اميره ناظرت له بنص عين:احترم نفسك تراي الى الآن رايقه لك
عبدالله حط يده على كتف اميره:لــــسانك متبري منك الله يعين بس
اميره راحت فوق ومعها عبدالله...
اميره مبهوره من شكل غرفة النوم الوانها فاتحه ومتناسقه مع الديكور والأرضيه وكبيره مره والسرير بالوسط وفخم مره..بس سكتت ماتبي تبين لعبدالله
عبدالله:وش رأيك بالغرفه
اميره:حلوه
عبدالله:اهم شي تعجبك
أميره وقفت عند الباب:تدري عاد وش احسن شي بالبيت ان فيه ثلاث غرف غير غرفة النوم وفوق بعد هذا احسن شي
عبدالله:من الحين اقولك نوم بغرفه لوحدك انسي
اميره بإستهزاء:ههههههه وليش ان شاء الله اجل انام عندك بالأحلام يابابا
عبدالله انقهر منها بس سكت وطلع من الغرفه...
اميره:مصدق نفسه الأخو وجلست ع السرير:ذوقه حلو بس لو كل شي يسويه مستحيل يحرك مشاعري تجاهه لأني اكرهه وماكرهت انسان مثله
عبدالله بعد عشر دقايق دخل وشافها منسدحه وشكلها نايمه قرب من عندها وجلس على طرف السرير:لايكون نايمه بعد
اميره فتحت عيونها وشافت عبدالله وجلست وهي مرتبكه:خير تبي شي
عبدالله:البسي بنروح لعمي
اميره قامت:صح نسيت انك قايل لي بنتعشى عندهم صح
عبدالله بإستهزاء:ايوه تطمني ماتسوين عشاء
اميره وهي بتطلع مع الباب:ومصدق نفسك اني بأطبخ
عبدالله:اقول البسي وانتي ساكته ولكل حدث حديث
بعد عشر دقايق لبست اميره وتجهزت وراحوا للناصر...

$$+++$$+++$$
خالد واقف بالحديقه وينتظر عبدالله وسرحان...
وليد طلع من البيت وشاف خالد وراح يمشي بشويش بيخوفه وصل عنده وبطه مع خصره...
خالد نقز مفزوع:يــــالهي بجد سخيف
وليد:ههههه شفتك سرحان قلت بخوفك
خالد:ماخوفتني بس انا ماأحب هالحركه
وليد:وفيه انسان يحبها اصلآ
خالد:ايوه عديمين الإحساس
وليد يتفحص بوجه خالد:انت فيك شي
خالد بإرتباك:لا لا من قال
وليد:واضح عيونك حمر وتحتهن هالات سود
خالد:لا مافيني شي بس يخيل لك
وليد:لا والله مايخيل لي اصلآ واضح وانت متغير بعد نومك ثقيل والفتره الأخيره دايم تأخر عن الدوام وسهراتك كثرت بعد
خالد يصرف:القهوه حطيتوها بالمجلس
وليد:ايه حطيناها
بعد خمس دقايق وصل عبدالله ودخلوا بالمجلس..
وعد:اخبار اميره
اميره:بخير اخبارك انتي
وعد:تمام الحمدلله
اميره جلست وبمزح:ياقدمك ياوعد
وعد:ههههه ليش حرام عليك
اميره:ولا كأني اختك ماتدقين ولا تسألين
وعد:لأن أخبارك توصل لي من امي
اميره:وانا مستغربه فاقده الفضول
دخلن مها وخلود والعمه نوف وسلمن على اميره..
مها جلست جنب اميره:اخبار اميره
اميره:تمام
مها:مو لايق تجين لنا وحدك
اميره:ههههه ماني وحدي معي عبدالله
مها:هههههه لا اقصد دايم تكون معك شذى
اميره:اهــــ‏
العمه نوف:مها عاد اتركي اميره بحالها
مها بمزح:من زمان ماهاوشتها بجرب الحين
وعد:عشان يجون الرجال من اصواتكن
اميره بدلع:اكيد بيجون من حلاة اصواتنا
وعد:وواثقه بعد
أميره:اكيييد

عبدالله:اخبار خالد من بعدي
خالد:عادي ماسويت شي
وليد:ترى كلها يومين ورجعت وش بيصير
عبدالله هز اكتافه:كل شي جايز بالحياه
خالد بغرور:وكل شي جايز يصير لخالد وعبدالله
وليد:ليه امراء واحنا ماندري
عبدالله:هههههههه غيران
وليد:وش عليه ياحسره
خالد:على المال والدلال
وليد وقف:اقول اروح للبنات احسن
عبدالله ناظر له:ترى فيه ناس مو محارمك
وليد بيقهره:مين تقصد لايكون اميره ههههههههههههه
عبدالله:وش فيك تضحك
وليد:تدري ان اميره ماتغطت عني الإ قبل ثلاث سنوات يعني اذكرها
عبدالله:واذا عاد
وليد:يعني لو رحت اجلس معها سوالف واصلآ اميره مايهمها عندها عادي
عبدالله بعصبيه:ولييييييييييد
وليد:هههههههه امزح بس نجحت بالإختبار تحب اميره
خالد:وليد من وين جايب السماجه لو تقوم احسن

مها اخذت جوالها أميره وهربت فيه واميره راحت ركض وراها وتصارخ...
وعد:مجنونات
خلود:لو الكل يعقل اميره مستحيل تعقل
وعد:صادقه
العمه نوف:مصيرها يجونها البزران وتعقل
مها سكرت عليها بالغرفه واميره تضرب الباب عليها...
مها من داخل الغرفه:حركات وصورة عبود بعد
اميره بعصبيه:مها عاد بلا سماجه افتحي وبنفسها"الحين تفضحني بعد تشوف صورة باسل غبيه انا ليش مامسحتها وتشوف بعد صور الشباب اللي ارسلت لي ملاك اشوفهم وتقول لعبدالله بعد ويشك"
مها فتحت الباب ورمت الجوال على اميره وبإستهزاء:امسحي الصور اللي عندك قبل تجبين العيد وراحت وتركت اميره...
اميره مسحت الصور وهي خايفه ان مها تقول لعبدالله وراحت لعمتها والبنات...

$$$+++$$$الساعه 1 ونصف
عبدالله واميره رجعوا من بيت العم ناصر...
اميره بإرتباك:أنا بنام بالغرفه الثانيه
عبدالله:بكيفك وانا ماسكك والإ ميت على نوم معك
اميره انقهرت منه:عناد لك انا بنام هنا وانت تطلع
عبدالله بصوت عالي:هههههههه ههههههههههههه وبإستهزاء:لا ياروحي انا اطلع نو بتطلعين انتي الباب يوسع جمل بتجلسين فهو مرحب فيك
اميره طلعت من الغرفه وراحت للغرفه الثانيه وعبدالله بدل ملابسه واستسلم للنوم....


$$$+++$$$+++$$$
يوم السبت بعد مااختبرت ليان وخلصت محاظراتها الساعه 2 وجاء سلطان يأخذها من الجامعه ولأول مره بحياتها...وصلوا البيت وبعد مابدلت ليان ملابسها طلعت من الغرفه وسمعت سلطان يناديها...
ليان:نعم
سلطان:امم بتنامين
ليان:ايوه
سلطان:لا لاتنامين بنروح العصر لمشوار قريب
ليان بإستغراب:مشوار وين
سلطان:اذا رحنا تعرفين
ليان:لا عاد صدق وين
سلطان:قلت لك اذا رحنا تعرفين
ليان جلست:غريبه صراحه
سلطان:تغدي
ليان:ماني مشتهيه اكلت بالجامعه
سلطان:براحتك بس ترى امي جابت غدا وحطيته بالمطبخ
ليان:وانت تغديت
سلطان:ايه مع ابوي وعمي
ليان:تصدق حمستني على المكان اللي بنروح له
سلطان:يمكن مايعجبك
ليان:اكيد بيعجبني دامك معي
سلطان ناظر قدام وسرح...
ليان انتبهت له:وش فيك كأن كلامي ماعجبك
سلطان بإبتسامه:انتي كلك على بعضك تعجبيني مو بس كلامك

$$$+++$$$
أميره صحت من النوم وناظرت بالساعه 2 وعشر"يوووه تأخرت"وقامت ودخلت الحمام واخذت شاور ع السرير وطلعت وسمعت صوت التلفزيون"يعني ماراح الدوام او كد رجع"وفتحت الكبت"ايوه بلبس جلابيه والله يعيني"وطلعت جلابيه تفاحي وشكلها روعه ولبستها وناظرت بشكلها:وععع واسعه لا وكمها طويل بعد بس بتحمل وحطت جل على شعرها وجعدته وبالقوه ضبط التجعيد معه...
اميره وهي تنزل يديها:آآآه تعبني يدي وبالقوه تجعد اوووف

عبدالله جالس بالصاله والـــTV‏ شغال ومسند راسه ع الكنب:معقوله الى الآن نايمه ماتشبع من النوم وقطع عليه اميره جايه تمشي...
عبدالله فز لها بسرعه وضمهــــــ‏ــــــا بقــــــ‏ــــووه
اميره بعدته عنها:لو سمحت بعد
عبدالله بهيام:لا لا ماأقدر انا ع الجمال
اميره كشرت وبنفسها"ياربي شكل مالي الإ البس قميص بيت"
عبدالله جلس:تفضلي ياروحي
اميره واقفه....
عبدالله يناظر لها بإعجاب:بس لو فكيتي نفسك من تجعيد الشعر
اميره:ههههههههههههه عاد تصدق بالقوه تجعد
عبدالله:الشعر على طبيعته احسن
اميره:داومــــــت
عبدالله:تحلمين جيت من الدوام
اميره قامت:بروح افطر
عبدالله:انا جايب غدا جهزيه
اميره قامت:الحقنــــــي للمطبخ
عبدالله وقف:اما اسلوبك ولا اسلوب طفل
اميره ناظرت له بنص عين:تاركه الأسلوب الحلو لك

عبدالله سكت مايبي تقوم مشاكل ويعصب او يزعل اميره ودخل المطبخ مع اميره وجلسوا يتغدون....

$$$+++$$$+++$$$
بعد ماطلع سلطان من صلاة العصر لقى ليان لابسه عباتها وجاهزه...
سلطان:مشينا مانبي نتأخر
ليان لفت طرحتها:ماقلت لي وين بنروح
سلطان:اذا وصلنا تعرفين وراح السياره
ليان طلعت وراه وهي مستغربه...

$$+++$$+++$$
لمى طايره من الفرحه سلطان وبدأت اول تدمير له جالسه بغرفتها ومعها جوالها:هههههههه وطحت ياسلطان وماأحد سمى عليك ودقت على سعود...
سعود:ياهلا وغلا
لمى:كيفك حبيبي
سعود:بخير ياقلبي كيفك انتي
لمى:الحمدلله بخير
سعود:انا الحين عند الشباب اذا رجعت البيت اكلمك ياروحي باي
لمى:باي ياقلبي
سعود بعد ماسكر منها:طفش ترفع الضغط
واحد من الشباب:لاتكذب مو كنت تحبها
سعود:صح كنت احبها بس عفتها بعد مااكتشفت انها مطلقه وغير كذا تحب غيري
:طيب اتركها
سعود:مو الحين لين اعلقها فيني مثل ماعلقتني فيها الخاينه


COLOR="Navy"]$$+++$$+++$$
ليان بشهقه:مــــــ‏ــــــستشفى ليش
سلطان فتح الباب:انزلي ولاتناقشين
ليان بخوف:احد فيه شي
سلطان بعصبيه:انزلي واتركي كثرة الأسئله
ليان نزلت وقلبها يدق بقوه من الخوف:"لايكون عبدالله جاي وصاير له شي الله يستر"ورفعت رأسها وقرأت مستشفى.........
سلطان:بسرعه انتي لاتأخرينا
ليان:هذا مستشفى خاص
سلطان بصراخ:ليــــــ‏ــــــان قدامي وبدون نقــــــاش وكثرة قرقره
ليان دخلت مع سلطان للمستشفى وهي مرتبكه وبنفس الوقت خايفه ماتدري وش السالفه وليه جايه معه...وسلطان طبعآ متفق مع دكتوره بكل شي قبل يجون...

>><<>><<>>
دلال بالمطبخ وواقفه عند الطاوله وماسكه عصير تفاح معها:اوووف من خليل بارد معطيته رقم اميره بس يقول مقفل لايكون مغيره رقمها صح شكلها مغيرته لأن حتى انا ادق ومغلق وجلست:انا لازم انكد عليها حياتها واخذ حبيبي عبدالله منها

&&!!!!&&!!!!&&
ليان بإستغراب:انــــــا
سلطان:ايه بتكشف عليك
ليان بشك:تكشف علي
سلطان بدأ يعصب:ايوه
دخلت ليان عند الدكتوره وسلطان دخل معها....
الدكتوره:اجلسي هنا
ليان جلست وهي خايفه وقلبها يدق
الدكتوره ومعها ابره:بعطيك ابرة فتامينات
ليان وقفت:لا وناظرت بسلطان:جايبني عشان كذا تعبت حالك
سلطان بصراخ:ليــــــان اجلسي وللدكتوره:وانتي بسرعه عطيها الإبره وبعفويه:وفكيني من اللي ببطنها
ليان بشهقه:بتسقطــــــه
سلطان:ايه عندك مانع.........................انتهى[/COLOR]

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

نجلاء الريم 15-09-12 03:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
د. تسلمين اموله

سلطااان مااالقيت لك صفه تنااسبك نذل قليله عليك خاااين. مغرور وكلهااا مااتوصف خستك

ايااان اتوقع ماااتسقط الطفل بعدين. بيصحى سلطااان من غفلته بس هل ليلان بتكون تنتظره ولاا طارت الطيور برزاقها

سعود احلى شي بتسويه وياليتك تتغداها قبل ماااتهنيت سلطاته ولمااا وتفك الناتئ من شرهاااا
مع ان ودي انها وتحوي سلطااان بس رااحمه ايااان

ننتظرك*

Amoonh 17-09-12 02:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


البارت التاسع والعشرون

سلطان:ايه عندك مانع
ليان بدموع:حرام عليك حرام انا ابيه انا وجلست ع الأرض تبكي
سلطان بصراخ على الدكتوره:بسرعه انتــــــي
الدكتوره بإرتباك وهي معها الأبره:يمكن تنكسر بيدها
سلطان بعصبيه:احــــــسن انا اساعدك امسكها ومسك ليان
ليان بصراخ وهي تدفه:حرام عليك بعد بــــــ‏ــــــعــــــد
سلطان مسكها بقوه عشان ماتحرك:بسرعه انتي يابارده
الدكتوره مرتبكه ومسكت يد ليان بس دفتها ليان بقوه وبصراخ:بعدي انتي ياحيوانه
الدكتوره بعصبيه:خلاص ماني معطيتها ابره
سلطان بصراخ:غصب عنك ياحيوانه والــــــ‏5000 اللي عطيتك
ليان بصياح وهي طايحه عند رجول سلطان:طــــــلبتك سلطان لاتخليها تسقطه انا ابيه وبشهقات:سلطان الله يخليك يكفي انه منك تكفى سلطان انا تحملت العذاب عندك لأني احبك تكفى سلطان ومسكت رجلين سلطان وهي جالسه على ركبها وتبكي:ليش تسوي فيني كذا ليش طلقني وريحني بس اهم شي تترك اللي ببطني
سلطان واقف ويناظر بليان وحن عليها بس ساكت...
ليان بصياح:ادري انك قاسي واناني واللي براسك تسويه بس اتركه الله يخليك سلطان
الدكتوره كسرت خاطرها ليان وطلعت دموعها...
ليان بكت ومدت يدها للدكتوره:اعطيني الأبره بسرعه ولفت لسلطان:اذا رجعت البيت وانا سالمه من الأبره طلقني وانفجرت بكي...
سلطان جلس مقابل لها وضمها:ليــــــ‏ــــــان سامحيني انا آسف
ليان رمت نفسها بحضنه وبكت بقوه...
سلطان مسح دموعها بيده:أنــــــ‏ــــــا أحــــــ‏ وطلعت لمى بمخيلته فجأه وسكت
ليان بصياح:كملها ليش سكت قل انك تحبني ريحني ارحمني من العذاب
سلطان تركها ووقف:الحقيني ع السياره بنرجع البيت
ليان مسحت دموعها وعدلت عباتها وقامت وحست بدوخه وجلست:يارب ارحمني تعبت وقامت وراحت للسياره...
سلطان بالسياره وندمان:ياربي ليش سويت كذا ليش وضرب يده بالسكان :شسوي كل هذا ماأبي ولدي يتعذب بس ليان آآآه ياليان وقطع عليه فتح ليان للباب...
ليان ركبت وسكرت الباب بدون ماتكلم...وسلطان مشى بالسياره وساكت بعد لين وصلوا البيت ودخلوا...
ليان بهدوء:طــــــ‏ــــــلقني
سلطان طنشها وجلس على الكنب وشغل الــــTV‏ ‏
ليان بصراخ وهي تبكي:خــــــلاص تعبت تعبت منك طلقــــــني
سلطان بعصبيه:وحتــــــى انا تعبت وطلاق ماني مطلقك
ليان بصياح:ليش طيب ليش
سلطان قام وبصراخ:كــــــذا ماني مطلقك
ليان مسحت دموعها:اذا كان عشان خالد فريح نفسك خالد خاطب
سلطان:لا مو عشان خالد وجلس وبهدوء:عشان اللي ببطنك
ليان بإستهزاء:هههه وصار يهمك وانت قبل شوي ناوي تقتله حتى مافكرت بربك بتقتل نفس
سلطان بصراخ:ليــــــان بعدي عني وهدأ من صوته شوي:وياليت تروحين عند مشاعل او لبيت اهل الليله لأني خايف ارتكب فيك جريمه
ليان جلست:لا بروح لعبدالله
سلطان انهبل خايف يخليه عبدالله يطلقها ومايبيها تبعد عنه اصلآ هو يحبها بس يكابر وبهدوء:لا وبعدين السفر مايصلح لك وانتي حامل
ليان بإنفعال:بــــــروح لعبدالله بروح
سلطان بتهديد:لو رحــــــتي لعبدالله تشوفين وش بسوي فيه وانتي بكيفك
ليان بحزن:طيب اذا رحت لمشاعل اهلك يشكون انا بيننا شي
سلطان وقف:انا بروح لسامي خلاص وطلع...
ليان انسدحت بتعب والدموع مجتمعه بعيونها"معقوله مريض والإ كذا طبعه بس هذا طبعه قاسي واناني وعصبي والله يعيني بس والله يهدي من كان السبب في زواجي منه"

&&"""&&"""&&
الساعه 9 م
عبدالله:خالد فيك شي
خالد وراسه مصدع لأنه ماأكل حبه اليوم:لااا بس ضايق شوي
عبدالله بخوف عليه:من ايش
خالد بحزن:من كل شي
عبدالله:خالد انت فيه شي مخبيه عني
خالد بإرتباك:لا لا مافيه شي
عبدالله انتبه لإرتباك خالد:خالد انا اعرفك عدل ومن بعد رجعتي من شهر العسل وانت متغير
خالد:.......
عبدالله مسك كتف خالد:حط عيني بعينك
خالد نزل رأسه خايف عبدالله يكشفه...
عبدالله:ليش نزلت رأسك ارفعه
خالد:......
عبدالله وقف:وأنا ملاحظ عليك شي نومك زايد وعصبيتك زايده ودايم تأخر عن الدوام وش السبب
خالد بعصبيه لأول مره لعبدالله:عــــــبدالله خلاص اتركني بحالي مالك شغل فيني انا حر بنفسي
عبدالله بهدوء:خالد انا استفسر ماقلت شي
خالد بصراخ:بــــــس خلاص اطــــــ‏ــــــلع ماأبيك رفعت ضغطي
عبدالله انهبل اول مره خالد يعصب عليه وغير كذا يطرده من البيت وناظر بخالد نظرات حيره واستفسار....
خالد بعصبيه:لاتناظر فيني كذا
عبدالله بيطلع بس قبل يطلع وقف عند الباب:11سنه مارفعت صوتك او عصبت علي والحين تطردني وتبينا نفترق بعد هالعمر وطلع وراح لبيته...
خالد ضرب يده بالكنب:ليش سويت كذا ليش هذا عبدالله مو اي انسان ووقف:كله من القرف اللي أكل حسبي الله عليك ياباسل اشوف فيك يوم ان شاء الله ودق جواله ناظر وطنش:ناقص انا بعد قرف بطنشهم الليله ولو يموتون مايوصلون للي يبون ولازم احول بعض رصيدي لحساب عبدالله

&&&""""&&&
عيسى يشرب زقاره:مايرد الكلب
باسل:يمكن عنده عبدالله
عيسى بإستهزاء:لو يعرف وش بسوي فيه ماطلع من بيته ولاضيع ولا فرصه
باسل بإستغراب:وش تقصد
عيسى:كل شي بوقته حلو
عوض:من صدقكم بتأخذون اللي بحساب خالد
باسل:ايوه
عوض:يعتبر سرقه
عيسى:لاتخاف هو اللي بيعطينا
عوض:ههههه تحلمون
باسل:ياغبي وهو تحت تأثير المخدر
عوض:بس اذا صحى وبلغ عنكم
باسل:مايقدر من يعطيه مخدرات
عوض:وحاسبين حساب كل شي

&&"""&&"""&&
الساعه 10 وربع م...
عبدالله دخل البيت وهو الى الآن مصدوم من خالد"وش فيه ياربي معقوله لا لا خالد مايسويها بس حركات وتصرفاته مثل تصرفات المتعاطين بس خالد لا لا مايسويها مستحيل وش ناقصه اذا تعاطى...."وقطع عليه صدم بأميره طالعه من الغرفه ماشافها...
اميره:خير ماتشوف
عبدالله:انا آسف ماأنتبهت
اميره مشت:ليه اعمى والإ تتعمد تسوي كذا
عبدالله عصب لأن ماله خلق لها يفكر بخالد:اميــــــ‏ــــــ‏ــــــره
اميره طنشت ودخلت غرفتها وصفقت الباب بقوه...
عبدالله هز رأسه ودخل غرفته:بتجيب لي الضغط والسكر الله يعين عليها ونزل شماغه ورماه ع السرير وفتح ازارير ثوبه:ياربي وش فيه خالد ونزل ثوبه ولبس بيجامه وانسدح على السرير بتعب...وبعد عشر دقايق وصله مسج من خالد(عبــــــود لاتزعل مني أنا آسف كنت ضايق بس لاتزعل)
عبدالله ابتسم:بطنشه اسوي نفسي زعلان

أميره لابسه بنطلون جنز وبدي ابيض ومستشوره شعرها وجالسه على اللاب توب ومقفله باب الغرفه .... ودق جوالها ناظرت:عزيز وردت
اميره:مرحبتين
عزيز:بس حبتين ابي اكثر
اميره:مرحبآ ملايين وبلاييين تكفي
عزيز:ايوه الحين تكفي اخبارك
اميره:تمااام انت اخبارك مختفي
عزيز:حسبي الله عليهم من اسبوع ودوامي 24 ساعه
اميره:يووه ولاجيت لبيت عمتي
عزيز:لا بس من الحين افتكيت ثلاث ايام بإجازه
اميره:يووه بس طيب وش رايك تجي ألحين
عزيز:مع ان الوقت حلو الساعه عشر ونص بس تعبان ودي انام
اميره:لا عزيز تكفى والله ملانه
عزيز:وعبدالله وينه
اميره:شكله نايم
عزيز:ربع ساعه واكون عندك انتظريني
اميره:حياك ولاتأخر
عزيز:اوكي باي
اميره قفلت اللاب توب وراحت بالصاله...

&&"""&&"""&&
خالد انتظر عبدالله يدق او يرسل بس طال انتظاره ودق على عبدالله بس عبدالله مارد وحاول اربع مرات بس مارد واخر شي دق على تليفون البيت
اميره واقفه بالصاله ودق التليفون ناظرت وشافت رقم خالد وطنشته ودق مره ثانيه وشافت عبدالله جاي يمشي...
عبدالله:ميين
أميره:ماأدري وجلست
عبدالله ناظر للتليفون وبعدين ناظر لأميره:خالد ليش مارديتي
اميره بكذب:خالد توقعت احد ثاني
عبدالله انتبه لها وتفحصها من راسها لين اخمص قدميها...
اميره ارتبكت من نظراته:فيه شي
عبدالله تقدم لها ونظراته خوفت اميره...
اميره وقفت...
عبدالله قرب منها لين جسمه لاصق جسمها ومسك ذقنها...
اميره ارتبكت اكثر وقلبها يدق بقوه ونزلت رأسها...
عبدالله وهو ماسك وجهها:ارفعي راسك
اميره بإرتباك:بعـــ‏ـــــد ع عني
عبدالله قرب وجهه لها وزاد ارتباك اميره ودقات قلبها...
عبدالله قرب فمه من أذنها:تدريـــ‏ــــــــ‏ـــن ان....وقطع عليهم صوت الجرس
عبدالله ويده على كتف اميره العاري: ههههههه دايم يجون بالأوقات الغلط
أميره قامت:عزيز
عبدالله طارت عيونه:وبتفتحين له ولبسك كذا
أميره:ليه فيه شي لبسي
عبدالله بإستهزاء:لا ابد مافيه شي ونص ظهرك طالع واكتافك
أميره:عادي تراه عزيز
عبدالله:عندك عادي بس انا لا روحي بدليه بسرعه
عزيز مل له عشر دقايق واقف عند الباب:اووف ليش مايفتحون ودق الجرس مره ثانيه
أميره:انت رح افتح الباب بسرعه
عبدالله راح للغرفه بسرعه:بنزل البيجامه وافتح
أميره راحت تفتح لعزيز وطنشت كلام عبدالله ولا بدلت لبسها وفتحت:اهـــ‏ــــــــ‏ـلين
عزيز:ساعه عشان تفتحون وضم أميره:اخبارك
أميره:بخيـــ‏ــــــــ‏ـــر
عزيز بمزح:وش هاللبس وغمز لها
أميره عرفت قصده وولع وجهها من الإحراج وقلب احمر...
عبدالله جاء يمشي ولابس بنطلون كحلي وتي شرت ابيض وانقهر من أميره...
عبدالله ونظراته لأميره:حياك عزيز تفضل
عزيز بمزح:ادري اني بتفضل غصبآ عنك
عبدالله سلم على عزيز:مختفي تو تطلع
عزيز:غصب عني لو على كيفي كان جالس بالبيت ودخلوا بالصاله....
أميره:وش تحب تشرب
عزيز:شاهي بالنعناع
عبدالله يناظر لأميره:وجيبي عصير برتقال
أميره انقهرت من نظراته وراحت للمطبخ....

&&"""&&"""&&
11 م
خالد ركب سيارته عشان يروح البنك وبعده بيروح لعبدالله مايبيه يزعل منه....بعد ربع ساعه وصل البنك وحول تسع ملايين وتسع وتسعين الف وتسع مئه لحساب عبدالله وترك 5000 بحسابه وبعد ماخلص راح لبيت عبدالله....

&&&""""&&&
أميره جابت العصير والشاهي وبيبسي ومكسرات وشيبس وفطاير وبيتزا....
عزيز:شكلي بطنش الشاهي اغريتيني بالبيبسي
أميره:عاد تشربه غصب مو مسويته ومتعبه عليه
عبدالله:ياساتر ترى كلها ابريق شاهي
أميره بقهر:مو شغلك انت اشرب عصير وانت ساكت
عزيز بصوت عالي:هههههههههه اميره وش فيك
عبدالله قريب من أميره وحط يده على كتفها:حالات تجيها دايم بالوقت بدل الضايع
أميره بهمس لعبدالله:بعد يدك عني اقرفتني
عبدالله بعناد ضمها لصدره:تصدق ياعزيز اني امووت بأمورتي فديتها
عزيز بإستهبال حط يده على عيونه:نحن هنا ارفق بحالنا
عبدالله ترك اميره:وش رأيك ازوجك
عزيز انتفض مايحب طاري الزواج:لا عبدالله بسم الله علي
عبدالله+اميره:هههههههههههههه
عزيز اكل بيتزا:تدري اني انسان احب الحريه والزواج كتم للحريه وتحسك مقيد
عبدالله يناظر لأميره وبإبتسامه:بالعكس تحس بالاستقرار وبخبث:خـــ‏ــــــــ‏ـــاصه اذا صارت زوجتك تحبك وتموت بترابك
أميره تشرب بيبسي ونزلته وعيونها طايره فوق وبنفسها"مصدق نفسه اخر انسان احبه انت"
عزيز يناظرلأميره:لا لا واموره تحبك
عبدالله:مـــ‏ــــــــ‏ـــو بس وقطع عليهم صوت الجرس...
عزيز:مـــ‏ــــــــ‏ـــن
عبدالله:احساسي يقول انه خالد وناظر لأميره:قومي ادخلي
أميره وقفت وحطت يدها على خصرها:لا والله لايكون بتقوله يدخل
عبدالله بنظره:اميـــ‏ــــــــ‏ـــره
اميره خافت منه وراحت للغرفه وهي تسب وتدعي على خالد خرب عليها سهره مع عزيز...
عبدالله فتح الباب وسكت...
خالد تقدم وضم عبدالله:زعلان
عبدالله:شوي
خالد ضمه اكثر:ماعاش من زعلك
عبدالله:ادخل
خالد:عزيز داخل شفت سياره
عبدالله:ايوه
خالد وعبدالله دخلوا...
عزيز:اهـــ‏ــــــــ‏ـــلين خلود جيت يالمنتف
خالد:وانت هنا يالحاظر الغائب
عزيز+عبدالله:ههههههههههههه
خالد:احلى احلى وسهره بعد ولا قلت لي ياعبدالله
عزيز:بدون مايقولك قاط وجهك قاطه
خالد جلس واخذ كوب عصير وشرب...
عزيز:عبدالله شفت المشفوح ماحسب على الله يشوف شي قدامه
عبدالله:اللي يشوفه يقول بمجاعة افريقيا
خالد زاد معه الصداع فجأه وتغيرت ملامح وجهه
عزيز انتبه له:وش فيك
خالد:مافيني شي
عبدالله يتفحص وجه خالد هالات سود تحت عيونه ولون عيونه احمر ووجهه متغير ونحفان شوي
خالد بإرتباك:و وش فيكم تناظرون فيني
عزيز:شكلك مريض لازم نأخذ المستشفى
خالد انتفض خايف اذا راح المستشفى يكتشفونه:لا مافيني شي من قال وبإبتسامه:خلونا نسهر سهره حلو

بعد ساعه ونصف...اميره منقهره ومعصبه تسمع ضحكهم وسوالفهم وفلتهم ووناستهم وهي بالغرفه طفشانه سبت عبدالله وخالد وكل شي قالته فيهم من القهر بدلت ملابسها ولبست بيجامه ورمت نفسها عشان تنام ومافيه احسن شي عند اميره غير النوم...

"""&&&"""
الساعه 2 ص
ليان جالسه على طرف السرير وراسها مصدع وتعبانه استفرغت>>اكرمكم الله>>لين تعبت وجلست ونزلت عندها كوب عصير ليمون عشان تشرب وترتاح شوي...انسدحت وهي تحس بحزن وبكآبه وضيقه طلعت دموعها ومسحتهن بطرف كفها"ياربي هالدموع مو راضيه توقف وصايره حساسه بزياده الله يعين بس ويهدي سلطان ويلين قلبه لي يارب"

&&""""&&
سامي جالس بالصاله وسلطان نايم على الكنب...
سامي يقرأ كتاب ومندمج معه...
سلطان حلم حلم مخيف ومرعب يشوف نفسه طايح بمكان مظلم ومقرف وليان تناظر له من بعيد وتبكي وتصارخ انـــ‏ـــــــقذني انقـــ‏ــــــــ‏ـــذني سلطان بينقذها بيقوم بس مايقدر نار قدامه وكل ماقرب لها زادت النار ولمى جالسه وعندها واحد وتناظر بسلطان وتضحك بقوووه وسلطان يحاول يقوم ويروح لليان بس مايقدر وصدى ضحكت لمى يزداد بالمكان....فـــ‏ــــــــ‏ـــز سلطان من النوم وهو يصارخ:ليـــ‏ــــــــ‏ـــان ليان
سامي رمى الكتاب اللي معه وراح لها:ســـ‏ــــــــ‏ـــلطان
سلطان جلس وجسمه يرتعش:ليان وين ليان
سامي ومعه ماء:سلطان اشرب وهد نفسك هذا حلم
سلطان شرب ماء:وين جوالي
سامي:وش تبي فيه
سلطان:بأتطمن على ليان
سامي:اولآ الوقت متأخر وليان نايمه بعدين هذا حلم وساوس شيطان
سلطان وهو يتذكر الحلم:بس قلبي مو مرتاح احس ليان فيها شي
سامي مد له الجوال:كلمها وريح نفسك
سلطان دق على ليان وبأخر رنه ردت ليان وبنوم:نعـــ‏ــــم
سلطان ارتاح:نايـــ‏ــــــــ‏ـمه
ليان:ايوه وبخوف:فيك شي
سلطان:لا بس اسأل
ليان انقهرت منه قومها من النوم وبعصبيه:حـــ‏ــــــــلوه مصحيني من النوم واخر شي تسأل
سلطان:آسف بس وسكت
ليان:بس ايش
سلطان:ولا شي مع السلامه
وسكر قبل يسمع ردها..
سامي:ارتحت ألحين
سلطان:ايوه وقام:عندك اكل جايع
سامي:تدل المطبخ
سلطان:اجيب لك شي تأكله
سامي:لا مابي شي وتذكر:الإ جب لي ماء
سلطان دخل المطبخ وفتح الثلاجه:وش أشرب بيبسي والإ عصير لا شكلي بأخذ عصير احسن واخذ عصير كوكتيل وجبنه وزيتون وحطهن على الطاوله واخذ توست وخبز وببسي وماء لسامي وراح للصاله عند سامي وجلسوا يأكلون ويسولفون لين أذن الفجر وراحوا المسجد بعدين رجعوا وناموا...

&&"""&&
أشرقت شمس صباااح جديد على الكل وكل واحد بدأ يومه اللي بداومه واللي بمدرسته واللي نايم ومريح....
عبدالله بالشركه وطفشان واخلاقه زفت والله يعين اللي قدامه بس....
السكرتير طق الباب....
عبدالله بدون نفس:ادخـــ‏ـــل
السكرتير فتح الباب:استاذ عبدالله
عبدالله:خيير فيه شي
السكرتير:خالد الى الآن ماجاء وثلاث موظفين بعد
عبدالله ناظر بالساعه:الساعه 10 وبعصبيه:اي واحد يجي غير خالد تطرده وتقولهم انذار لأخر مره والإ يعتبرون انفسهم من بكره مطرودين واذا جاء خالد خبرني
السكرتير:ان شاء الله
عبدالله:جب لي قهوه تكيف رأسي
السكرتير:دقايق وتكون عندك وطلع...
عبدالله دق على خالد بس مارد ودق على عزيز بس مارد رمى السماعة ع الطاوله بقوووه"اوووف هذا ليش مايرد ليش متأخر وش اللي قلب حياته وش اللي قلبه فجأه"وطلع جواله ودق على بيت عمه ناصر...
فارس اليوم عنده اوف ومانام جالس بالصاله ومشغل TV
ومندمج معه وقطع عليه صوت التليفون...
فارس قام:وقته على هالصبح وناظر بالساعه 10 ونصف راح الوقت وانا مانمت
فارس رد:هلا
عبدالله:صباح الخيير
فارس:عبدالله صباح الورد
عبدالله:خالد موجود بالبيت
فارس:قبل ربع ساعه طلع وهو مستعجل ليش ماجاء الشركه
عبدالله:لا بس اكيد انه بالطريق
فارس:وش فيك احس انك معصب
عبدالله:اقول مع السلامه بس
فارس:مع السلامه

&&""""""&& الساعه 10ونصف
خالد بسيارته ومعصب ويضرب السكان بيده:اوووف هذا وينه ساعه انتظر
باسل طلع وبيده زقارة حشيش وبدون نفس:خير خالد ازعجتنا بصوت الهرن
خالد:عطني بسرعه بروح الشركه
باسل بإستهزاء:ماعندنا شي
خالد فتح عيونه ع الأخر:نعـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ـــم
باسل:اللي سمعت
خالد يترجى باسل:تكفى باسل الله يخليك رأسي مصدع
باسل بخبث:وانا وش دخلني فيك
خالد:طلبتك باسل ولك اللي تبي
باسل بفرح:اعطيك بس بشرط تعطيني الحين 2000 وتكتب لي شيك 50 الف
خالد:اوكيه بس عطني بسرعه
باسل مد لخالد اربع حبات واخذ الفلوس ورجع للإستراحه...
خالد اكل الحبه وراح للشركه:ولد ابوه مصدق نفسه اكتب لك شيك بس فاضي ههههه اصلآ رصيدي محوله لحساب عبدالله وفتح درج سيارته وحط الثلاث حبات فيه...وصل الشركه ونزل وهو مبسوط ع الأخر بعد الحبه ومايبي احد ينكد عليه...

عبدالله يمشي بممرات الشركه وكل شوي يناظر لمكتب خالد يشوف جاء او لا...
خالد دخل يغني وطربان الأخو:جيـــ‏ــــــــ‏ـــت وش جابك حبيبي بعد طول المغيبي وشاف عبدالله وشكله معصب وسكت..
عبدالله حاط يده على خصره:كان كملت وجلست بالبيت احسن
خالد بصوت عالي:ههههههه وش فيك معصب عش حياتك واترك التعصيب على جنب
عبدالله بجد:خـــ‏ــــــــ‏ـــالد ناظرت بالساعه قبل تجي امس ماجيت واليوم متأخر
خالد مشى لمكتبه وبرود:كيفي متى مابغيت اجي جيت
عبدالله معصب خلقه وعصب فيه خالد زياده تقدم ومسك خالد مع كتفه ورص على اسنانه:انـــ‏ــــــــ‏ـــت وش فيك وش قلبك فجأه قلي
خالد بإرتباك:ع عبدالله اتركني
عبدالله ترك خالد:انت تتعاطى
خالد انهبل طاح قلبه ببطنه كيف عرف عبدالله وبإرتباك:لا لا م م من قال
عبدالله بشك:واضح من حركاتك وشف عيونك
خالد بطبيعته المعتاده:عبدالله معقوله تقول كذا وتشك فيني
عبدالله ارتاح:طيب ممكن اعرف وش فيك
خالد بكذب:الحب وعذابه وشذى احسها بترفض تأخروا بالرد
عبدالله:يلعن الحب ويأخذ شكل بنت تسوي بخالد كذا
خالد ارتاح لأن عبدالله صدق الكذبه:الله يستر بس
عبدالله سحب يد خالد:تعال عندي بمكتبي
خالد راح مع عبدالله ودخلوا المكتب...
راشد موظف بالشركه شاف خالد وعبدالله وسمع سالفتهم ورجع لمكتبه وضرب بالطاوله:ياكرهي لهم يرفعون الضغط والله يصبرني بس اصبر ياعبدالله اموال الشركه آخذهن آخذهن والله يعيني على عيسى لازم كل شي يصير بالشركه اقوله له بس وش ناقصني آخذ فلوس وانا مريح كلها اتجسس على عبدالله وخالد واشوف كل جديد يصير بالشركه واقوله لعيسى واكسب وهذا اللي ابي

&&"""""&&
الساعه 11 ص
عيسى قام:أنا بنام وياويل اللي يصحيني او يقرب لغرفتي
باسل وهو ميت نوم وتعبان من كثر الشرب:اصلآ كلنا دايخين نبي ننام
خليل وقف:انا رايح البيت
سالم:انتظرني عشان توصلني شقتي
خليل:الحقني بالسياره
سالم راح مع خليل ووصله لشقته وبعدين راح لبيت اهله...

&&&""""&&&
الساعه 12 ونصف الظهر
أميره صحت من النوم واخذت شاور ولبست فستان سماوي واسع لتحت ركبتها بشوي وضيق من عند خصرها وتحت جوارب شفاف وردي وربطت شعرها فوق وراحت المطبخ واخذت لها لبنه وزعتر وتوست وسوت لها كوب شاهي وراحت بالصاله وجلست تأكل....

خالد وصل عبدالله لبيته لأنه عبدالله قال لواحد من موظفين الشركه يودي سيارته المغسله...
عبدالله:انزل تغدى عندي
خالد:ههههه هذا اذا انت لقيت غدا
عبدالله:يوووه فشلتني اسكت عاد
خالد:تدري عاد لو انا بمكانك كان غصب عنها تطبخ
عبدالله فتح الباب بينزل:اميره تكرهني كيف لو قلت لها اطبخي تكرهني زياده
خالد:ههههه وبجد:انت ربها عدل وتسنع
عبدالله:بجرب خططك واشوف
خالد بثقه:جرب وشف مو كل شي خططت له نجح
عبدالله:ماتقصر بس لو تقولي وش قلبك فجأه كان ارتحت
خالد يصرف:مع السلامه تأخرت على اهلي يأكلون الغدا عني ومشى بسيارته....

اميره اكلت شوي:اوووف برد شكل الشتاء على الأبواب بقوم اشوف كبت عبدالله يمكن فيه جاكيت جاهزه والبسها انا ماأحب البرد وقامت ودخلت الغرفه وفتحت كبت عبدالله
اميره:وش البس كلهن حلوات بس بأخذ هاذي واخذت وحده لونها زيتي ومن فوق فيها ريش
أميره لبستها وناظرت بالمرايه:هههههه واسعه علي بس بكيفها اهم شي ادفي نفسي وطلعت من الغرفه وشافت عبدالله داخل ويسكر الباب.....
أميره:يوووه وطحتي بمطب ياأميره
عبدالله شافها وابتسم:مساء الورد
أميره جلست:مساء النور
عبدالله جلس:تراي ميت جوع
أميره ناظرت له:تدل المطبخ
عبدالله:مسويه غدا
أميره:انا والله ماسويت قبل وتبيني اسوي الحين
عبدالله شاف اكل اميره منزل وآكله منه شوي وسحبه...
أميره شهقت:اكلي
عبدالله اكل ويقلد صوت اميره:تدلين المطبخ
أميره:تسمم فيه
عبدالله يأكل بتلذذ عشان يقهرها:تصدقين ماأحب اللبنه مع الزعتر بس الحين احبها عشانك اكلتي منها
اميره دخلت يديها بالجاكيت:اجل من اليوم ماابي اكل منها
عبدالله:معجبتك الجاكيت خوذيها فداء لك
أميره:وععع مو من زينها بس بردانه
عبدالله شرب شاهي وعشان يشوف لبس اميره لأنه مو واضح مغطيته الجاكيت:وجاكيتي بتدفيك اكيد لأن انا البارح لابسها
اميره نزلتها وحذفتها عليه بقرف:وععع خذها
عبدالله ابتسم وطارت برأسه فكره وناظر لها بخبث:عاد تدرين انك كذا احلى اصلآ انا اذا شفتك كذا انسى الدنيا ووقف...
أميره ارتبكت وخافت من نظراته ووقفت:اقول لو تسكت احسن
عبدالله قرب منها وحط يده على خدها:ممكن اعرف ليه انتي عنيده ولمس أنفها بخفيف
أميره بعدت يده:بعد لو سمحت عبدالله قرب منها اكثر وحط يديه وراء رقبتها ووجه قريب من وجهها وناظر فيه وبرومنسيه:أحبك بس للأسف ماتحسين فيني بس يكون بعلمك اني اعشقك واموت فيك وكل شي سويته تأكدي انه من حبي لك وباسها مع خدها الأيمن وراح يمشي لغرفته فوق....
أميره الى الآن واقفه ولاتكلمت وتناظر لعبدالله..
عبدالله وصل لأخر درجه ولف لأميره:فكري بحياتنا بالله عليك حياة متزوجين وبإستهزاء:متزوجين وحتى الشهرين ماكملنا
أميره بإستهزاء:وانت تسمي نفسك رجال بالله عليك فيه رجال يقال عنه رجال ويتزوج مثل طريقتك
عبدالله بعصبيه:غصبآ عنك رجال وبإستهزاء:والإ مافيه رجال غير باسل عندك
أميره بتقهره:طبعآ مو حبيبي اكيد انه بنظري رجال
عبدالله انقهر وجاها يركض من فوق وهو راص على اسنانه ومسكها مع كتفها بقهوه:حبتك القراده وبصراخ:أنا حبيبك وبس انتي لي وبس
أميره ألمتها مسكته ودفته بيدها الثانيه:أنا شخص وحيد حبيته وماني حابه غيره فهمت والإ لا وبصراخ:اكرهك اكرهك
عبدالله وده يمسكها ويذبحها رفعت ضغطه مسكها مع شعرها ودفها:من اليوم تطبخين غصب عنك وفطوري وغداي وكل اشغال البيت تسوينهن فهمتي
أميره وقفت وبصراخ:اكرهك اكرهك اكرهك يا...... يا..... وراحت ركض للغرفه وهي تبكي....
عبدالله بقهر ضرب الطاوله برجله:اذا ماخليتك تندمين ياأميره تشوفين وقام:اخذ جوالها عشان ماتروح تدق على اهلها والإ عزيز وراح لها فوق...

أميره جالسه ع السرير وتشاهق وتمسح دموعها ومعها جوالها:طيب يشوف ال.... اذا ماخليته يندم
عبدالله دخل وشافها وسحب الجوال منها:كنت عارف
أميره بدموع:عطني الجوال احسن لك
عبدالله بصوت عالي:هههههههه هههههه وراح يمشي متوجه للباب:اذا بغيتي تكلمين احد قولي لي وطلع وراح لغرفته:بريح شوي لين يأذن العصر

&&!!!!!!!!!!!&&
الساعه 3 م
ليان عندها عامر وجالسين بالصاله...
عامر وده يتكلم بس مو عارف كيف يبدأ وكل شوي يشبك يده ببعض ويتحرك...
ليان:عامر فيه شي بتقوله
عامر بإرتباك:هاه لا لا مافيه شي
ليان:عامر انا عارفه ان عندك شي قل عادي
عامر:....... ونزل رأسه
ليان بخوف:عامر لاتخوفني تكلم
عامر:سلطان
ليان وقفت وقلبها يدق بقوه:وش فيه تكلم قل بسرعه
عامر وقف:.......
ليان حست بدوخه وجلست:عامر لاتسكت تكلم لا تعلب بأعصابي
عامر"اقولها وتنصدم ويصير لها شي وهي حامل بعد":ليان هدي نفسك مافيه شي بس
ليان بدموع:بس ايش عامر قل وريحني
عامر خاف على ليان وبيصرف الموضوع:سالفه مالها داعي بعدين اقولك وبروح الحين بيأذن العصر....
ليان اخذت جوالها ودقت على سلطان...

سلطان له عشر دقايق جاي من عند لمى متغدين بمطعم واتفقوا على موعد الزواج منسدح بالصاله طبعآ بشقة سامي ويناظر فوق ويتذكر كلام لمى ويبتسم...دق جواله وشاف رقم ليان وكشر ورد بدون نفس:خيييير
ليان:اخبارك
سلطان:بخير دامي بعيد عنك
ليان جرحها كلام سلطان ونزلن دموعها:.........
سلطان بإستهزاء:داقه وساكته تبين شي
ليان وصوتها فيه شوي بكي بس ماسكه نفسها:لا بس حبيت اسأل عنك
سلطان كسر خاطرها صوتها واشتاق لها بس داس على قلبه وبقساوه:قلت لك اني بخير ومرتاح دامي بعيد عنك وكلها كم يوم وافتك منك وسكر بوجهها...
ليان طاح جوالها منها وكلام سلطان يتردد بأذنها وقفت وراحت لغرفتها وصوت شهقاتها يزداد بالمكان....

عامر واقف عند باب البيت بيدخل وهو سرحان يفكر بسلطان وكلامه اللي سمعه يوم يقوله للمى...>>عامر كان بالمطعم مع واحد من اصدقاءه وشاف سلطان مع لمى وسمع كل الحوار اللي دار بينهم وهم واقفين خارج المطعم>>
فتح باب البيت ودخل وهو كاره سلطان وحاقد عليه وخايف على ليان وكاسره خاطره...

&&&""""""&&&
بعد صلاة العشاء....
عبدالله طلع من المسجد ودخل البيت وشاف أميره منسدحه بالصاله والتلفزيون مشغل بس واضح انها مي معه وسرحانه...
عبدالله طفى Tv‏ وجلس بدون مايتكلم
أميره جلست وحطت رجل على رجل:داخل مكان حيوانات
عبدالله يهز كتفه:يمكن ليش لا
أميره:والله الحيوان انت
عبدالله:اقول بس سويتي العشاء
أميره وقفت وبعصبيه:تبي عشاء قم وسو لك
عبدالله:ههههههههههههههههههه ضحكتيني وأنا مافيني ضحك وبإستهزاء:قومي بس سوي العشاء وانتي ساكته
أميره بصراخ:قلت لك ماني مسويته ماتفهم انت
عبدالله وقف:بتروحين بالطيب والإ اوريك وجهي الثاني
أميره بإستهزاء:ليه جوال لك وجهين
عبدالله شالها واميره تصارخ:نزلني نزلني
عبدالله رفعها فوق:دبه عجزت عنك
أميره بصراخ:عبدالله نزلني
عبدالله نزلها بالمطبخ وباسها:عاد ياحلوه سوي العشاء واذا خلصتي قولي لي وقفل المطبخ عليها وطلع...
أميره ضربت يدها بالجدار:حيوان بيذلني بس والله لو يموت ماسوي له عشاء وفتحت الثلاجه واخذت لها سنيكرس وجلست ع الطاوله تأكل....

&&!!!!!!!!!&&
خالد جالس بسيارته وينتظر باسل عشان يعطيه شيك ويفتك منه....شاف عبدالعزيز طالع من البيت ومعه فارس
خالد فتح الشباك:على وين
عزيز:بنروح السوق بتروح معنا
خالد بقرف:لا هذا اللي ناقص
عزيز:براحتك يالله فارس مانبي نتأخر وراحوا....بعد ربع ساعه وصل باسل
خالد:ياكرهي له جاي مصدق نفسه ان الشيك فيه شي ههههه
باسل وصل عند سيارة خالد:وين الشيك
خالد:هذا اللي هامك حتى السلام ماسلمت
باسل:لاتأخرني عطني بسرعه وراي شغل
خالد مد الشيك له وبخبث:لاتنسى تباشر على الشباب الليله
باسل:مشكور وراح
خالد نزل من سيارته:مشفوح على الفلوس صدق ولد فقر ودخل البيت......

&&!!!!!!!&&
بعد ساعه
عبدالله منسدح بالصاله ينتظر أميره تخلص من العشاء:مو معقوله كل هالوقت تسوي عشاء بقوم اشوف وراح للمطبخ....
أميره ماسوت عشاء فاتحه الكبت وترتب الأواني وقالبه المطبخ فوق تحت وتغني...
عبدالله فتح باب المطبخ وأميره سمعت فتحت الباب وبدأ قلبها يدق بقوه من الخوف بس تسوي نفسها عاديه...
عبدالله تكتف:ماشاء الله وش تسوين
أميره ببراءه:ماسوي شي ارتب
عبدالله:طيب وين العشاء
أميره بإرتباك:م م ماسويت
عبدالله عارف انها تعاند وقف جنبها ومسكها مع كتفها:اتركي العناد احسن وسوي عشاء والإ نومك الليله بالمطبخ
أميره بعصبيه:ماني مسويه اكره الطبخ ماأطيقه
عبدالله:وانا قايل لك حبيه يالرفله
أميره مسكت كتف عبدالله:احترم نفسك بعدين جب خدامه وش ناقصك
عبدالله بقرف:لا ماأحب طبخها
أميره غسلت يديها:اجل شسوي فيك طبخ لو تموت ماطبخت هذا اللي ناقصني وبغرور:اميره بنت عبدالله ال...... تدخل مطبخ
عبدالله انقهر منها مو قادرها راح وفتح الثلاجه واخذ تفاحه وغسلها وأميره ابتسمت ابتسامة نصر...
عبدالله جلس على الكرسي:الليله سمحت لك بس من بكره تبدين بكل شي بدايه من الساعه 7 تجهزين لي....
قاطعته اميره بشهقه:لا عاد الصبح بنام
عبدالله:هذا اللي شاطره فيه النوم
أميره بدلع:كيفي بنام
عبدالله:طيب اعفيك من الفطور بس تسوين الغدا والعشاء
أميره:ماأعرف اطبخ
عبدالله:مو عذر افتحي النت وكل شي فيه
أميره:طيب ماأحب افتحه اكره النت
عبدالله ناظر لها بنص عين:والتليفون اللي طول الوقت مشغول وش السبب
أميره:ههههههههه عاد انت لا تمسك الكلام حبه حبه وتفسره
عبدالله قرصها مع خدها وبصراخ:أحببببببببك وأعشقك اموووت فيك وضمها لصدره بقوه......

&&!!!!!&&
الساعه 10 م
شذى رمت جوالها بعصبيه:اووف هاذي ليش مقفله جوالها وتليفون بيتهم ماأعرفه وطلعت من الغرفه تنادي:تركي تركي
تركي طالع مستعجل بيروح:نعم بغيتي شي
شذى:تعرف رقم تليفون عبدالله
تركي:عبدالله مين ...زوج أميره تقصدين
شذى:ايه
تركي:لا بس اسألي خالتي ام زياد وكمل طريقه
شذى رجعت لغرفتها:اوووف من أكلم طفشت البنات وسخيفات نايمات وأميره جوالها مقفل بدق على مها اسولف معها لو ان سوالفها تحوم الكبد
ودقت على بيت عمتها نوف.....

خالد جالس بالصاله وعنده مكسرات وشاهي ويتابع فلم أكشن....دق التليفون
خالد:وقته الله يزعجك ونزل المكسرات ومد يده وسحب السماعه:الوووو
شذى"يووه":.......
خالد:الووو
شذى يدق قلبها بقوه:.....
خالد بعصبيه:مييين تكلم وجع
شذى بإرتباك:ال السلام عليكم
خالد يدقق بالصوت:وعليكم السلام
شذى:ممكن أكلم مها
خالد عرف صوتها وبإبتسامه:يامراحب شذى
شذى:ممكن أكلم مها
خالد يستأنس اذا عاندها:مافيه اخبارك علومك
شذى طفشت منه:خاااالد
خالد:ياعيونه
شذى بعصبيه:قلة ادب عطني مها
خالد:ههههه ليش قلة ادب مو انتي زوجة المستقبل
شذى:سخيييف بعدين لاتفرح ماصار شي
خالد:بيصير قريبآ
شذى بإستهزاء:يالله كل هاذي ثقه
خالد:طبعآ مو انا خالد بن ناصر ال.....
شذى:اقول بس بتعطيني مها
خالد:افا مسرع تملين
شذى سكرت بوجهه....
خالد استأنس:وأخيرآ ريحت قلبي سمعت صوتها وقام:بروح انام بريح ودق جواله...ناظر وكشر:يععع وقته يدق لازم يقطع الأحلام الحلوه ورد بدون نفس:خييير
باسل بعصبيه:من وين لنا الخير وانت موجود
خالد:اقول احترم نفسك وتذكر من تكلم
باسل بعصبيه:احترم نفسي عشانك يال.... معطيني شيك ورصيدك فاضي
خالد ماسك نفسه لايضحك:صدق مافيه شي متأكد
باسل بإستهزاء:لا وتسوي نفسك ماتعرف
خالد يسوي نفسه جاد:صدق باسل اكلمك لايكون احد اخذ رصيدي او حسابي فيه شي
باسل بتهديد:مو انا اللي ينلعب علي وتشوف اذا ماندمت وسكر بوجهه
خالد:وجععع احسن فكه سكر والحمدلله اني حولت رصيدي لحساب عبدالله قبل يلعب علي وانا ماني بوعيي وراح لغرفته....

&&!!!&&!!!&&
بدأ يوم ثاني جديد على الكل وبدأت الأجواء تبرد اعلان لدخول فصل الشتاء...ونفس الروتين اليومي الكل راح لدوامه وشغله....سلطان عند سامي ولا راح لبيته وليان بالجامعه...عبدالله مرتاح اليوم لأن خالد مداوم بدري..وأميره نايمه....
الساعه 11 ونصف...
أميره بالمطبخ تفطر عشان تسوي لعبدالله غدا جالسه على الطاوله:يطفش خرب نومي بس يشوف وابتسمت بخبث بعدين كشرت:يقهر حتى جوالي معه طفشت ودي اكلم البنات اتسلى معهن

&&!!!!&&
عبدالله وخالد بمكتب عبدالله وعندهم فيصل ويتكلمون بعقارات ومشاريع تخص الشركه ومقفلين الباب...وراشد واقف عند الباب ويسمع عشان يقول لعيسى...
عبدالله بعد ماراجع حساباته:خالد حسابي منزل فيه تسع ملايين و.....
قاطعه خالد:عارف انا محول رصيدي لحسابك
عبدالله بإستغراب:لييش
خالد بكذب:بطاقتي ضايعه وخايف رصيدي يسحب
عبدالله:آه وبمزح:مافيه سحب كله لي
خالد:حلالك لو اخذته كله
فيصل:ألحين جايبيني ومثل الأطرش بالزفه
عبدالله:صح بنرجع لحديثنا أنا فاتح حساب لأميره وكل شهر بنزل فيه 10000 اكتب عندك عشان اذا راجعنا حسابات الشركه نشوف وش الناقص والزياده
فيصل:كتبت وبعدين
عبدالله:50 الف شهريآ تبرع لجمعية الأميرسلمان لمرضى الكلى
خالد:و70 الف تنزل بحساب عبدالله شهريآ
فيصل:وانت
خالد:لا انا لأحد ينزل بحسابي
عبدالله بجد:وانتبه زين لحسابات الشركه
خالد:ولو نقص شي انت مسؤول
عبدالله:لأنك مسؤل الحسابات بالشركه
فيصل بثقه:لاتخافون اذا نقص شي او صار شي أخبركم
راشد راح ركض لمكتبه عشان ماأحد يشك فيه....

&&&!!!!!!&&&
الساعه 2 الظهر
عبدالله رجع من الشركه وهو حده جوعان دخل البيت وشاف اميره جالسه ولابسه قميص بيت أزرق غامق ويفقع العيون لونه وواسع مره ومخرب شكلها ومسويه شعرها جديله.....
عبدالله"لا ليش تسوي بنفسها كذا تعاندني ادري"وبنظرات لها:شكل بنعمي من بكره
أميره تسوي نفسها ماتدري:ليش فيه شي وتناظر لشكلها
عبدالله:لا اميره حرام عليك ومسكها مع خدها:الوجه الحلو هذا يلبس كذا والله ظلم
أميره استأنست عشان كل يوم تقهره باللبس:أنا معجبني طيب
عبدالله:والله عاد تبين الصدق لو تلبسين خيشة رز حلوه لأن الجميل جميل لو لبس المستحيل
أميره:بالله من وين جايب المثل هذا
عبدالله يسوي نفسه بريئ:ماأدري اذا شفتك انا انسى كل شي ويضيع كل الكلام
أميره:اقول بس عن الهياط تبي غدا
عبدالله بشهيه:ايوه ومسك بطنه:تراي جايع وعصافير بطني بدأت
أميره:انتظر حبيبي كلها خمس دقايق ويكون الأكل جاهز وراحت
عبدالله بنفسه:والله احساسي يقول وراء كلمة حبيبي شي كايد الله يستر بصراحه احس مسويه بالأكل شي بس والله ماأكل الإ اذا أكلت
أميره حطت صحن كبسه وسلطه لعبدالله وحطت فوقهن ملح وحطت صحن سلطه وكبسه لها وراحت للصاله تمشي
عبدالله يناظر لها:"والله ان وراها شي":لو تشوفين نفسك وانتي مسويه بشعرك كذا مثل المسكينات
أميره نزلت الصحون على الطاوله وجلست:اقول بس تعال تغدا
عبدالله قام:صايره حرمة سنعه اليوم وسحب الكرسي وجلس
أميره تناظر فيه:تغدا
عبدالله اخذ الصحن بس ماأكل ينتظرها تأكل...
أميره اكلت:وش فيك ماتأكل
عبدالله ارتاح واكل اول لقمه وتغيرت ملامحه من الملح بس سكت واكل الثانيه وماقدر يكملها وحط يده على فمه وقام ركض للحمام...
أميره استأنست بس بنفس الوقت خايفه من عبدالله...
عبدالله يمسح فمه:مجنونه انتي تأكلينه مالح
أميره تأكل بتلذذ:لا مو مالح وتسوي نفسها معصبه:جزاتي اسوي لك وتقول مالح
عبدالله جلس:اللي هذا اوله ينعاف تاليه خلاص لاتسوين ماني ناقص تسمم بعد
أميره استأنست وبعفويه:وهذا اللي ابي الخطه ونجحت
عبدالله سحب صحنها وأكل منه وناظر لها بعصبيه:ادري تسوين كذا عناد وبصراخ:والله العظيم ان ماتعدلتي وعدتي هالحركه لاأخليك تطبخين من جديد
أميره قامت:اقول يازينك ساكت بس وراحت فوق لأنها ماقدرت تحمل لبسها دخلت الغرفه وقفلت الباب ولبست بنطلون اسود وتي شرت رصاصي وفوقه جاكيت أسود وفكت الجديله وتركت شعرها مفتوح...وجلست ع السرير:يععع طفش روتين ممل يانايمه ياجالسه عند Tv‏ لي اسبوع بالرياض وماطلعت لازم اقول لعبدالله بروح السوق او اي مكان بس لا لا اذا رحت يصير معي وانا يالله متحملته بالبيت وقطع عليها صوت طق الباب...
أميره:نعم
عبدالله:افتحي
أميره فتحت:خييير
عبدالله:اكوي ثوبي
أميره ببرود:ماني كاويته
عبدالله حط الثوب على سريرها:بعد اسبوع اجازة عيد الأضحى واذا ماكويتيه مافيه روحه للشرقيه
أميره كشت على عبدالله:بكويه وبعدين ترى ماأحب حركات المذله والتهديد واخذت الثوب
عبدالله حط يده بشعرها:ايوه خليك دايم مطيعه
أميره:بعد يدك لاتجبرني اقص شعري
عبدالله:ياويلك اذا قصيته اقص رأسك
أميره:طيب شعري وأنا حره فيه
عبدالله انسدح على سرير أميره:اذا خلصتي كوي قولي لي
أميره:طيب لو سمحت قم عن فراشي ماأحب احد ينسدح عليه
عبدالله:انا مو اي احد انا زوجك وتلحف بالبطانيه وشم ريحة عطرها فيها:عطرك حلو....
أميره قاطعته بعصبيه:عبدالله قم وبلا سخافات ورمت ثوبه:انقلع
عبدالله عصب منها وحذف بطانيتها وقام:ومن زينك انتي وفراشك يالبزر وطلع من الغرفه...

&&&"""""&&&
مر اسبوع بطيئ على الكل وبقى اسبوع على اجازة عيد الأضحى...وسلطان مارجع لبيته يبتعد عن ليان عشان مايضعف قدامها ويطلقها ويخطب لمى...واميره تطبخ لعبدالله وتلبس اذا صار عبدالله بالبيت جلابيات وقمصان بيت الوانهن غامقه وتجعد شعرها واذا طلع عبدالله من البيت تلبس بناطيل وبجايم وتغسل شعرها عن التجعيد لأنها ماتحب التجعيد وهاذي حياتها طول الأسبوع...عبدالله يكره التجعيد ولبس أميره محوم كبده وعارف انها تعانده بس ساكت بيشوف وش يصير...باسل عرف ان خالد خاطب شذى ولأن خالد معطيه شيك فاضي يخطط يفركش الخطبه ويخلي شذى ترفضه...

&&++++++&&
العصر الساعه 4 ونصف....سلطان جالس عند ابوه ومرتبك وخايف يقوله بس توكل على الله وبدأ...
سلطان:يبه بغيتك بموضوع
ابو ماجد بإستغراب:موضوع اي موضوع
سلطان بإرتباك:انا انا ب بخطب
ابو ماجد بصدمه:تخطب وبعصبيه:وليان
سلطان بإرتباك اكثر:بطلقها
انتهى......

Amoonh 17-09-12 02:43 PM

البارت الثلاثون

سلطان بارتباك اكثر:بطلقها
ابو ماجد بعصبيه:وش قلت تطلقها وش الأسباب ولاتنسى انها حامل ولو ماكانت حامل بنت عمك
سلطان وقف:يبه انت غصبتني وخليتني اتزوجها
ابو ماجد بعصبيه:سلطان هاذي بنت عمك
سلطان ببرود:واذا بنت عمي انا بخطب اللي احب
ابو ماجد بإستهزاء:ومن ان شاء الله اللي تحبها
فيصل ومشاعل واقفين عند الباب ويسمعون اصواتهم...
سلطان:لمى
فيصل انقهر ودخل:مو على كيفك تأخذ النسره ضره لليان
سلطان بعصبيه:انت مو شغلك
ابو ماجد:سلطان بس
فيصل:بعدين لمى وحده ماتصلح تزوج وحتى تخطب
ابوماجد بعد تفكير:لايكون لمى بنت......... ال.......
فيصل:ايه
ابو ماجد بعصبيه:مو على كيفك تزوجها واذا خطبتها لاتعرفني ولا اعرفك وطلع معصب....
سلطان مسك فيصل مع كتفه وبصراخ:انت لاتدخل وبعدين لمى خاطبها خاطبها
فيصل بعصبيه:تخطبها تخطب وحده تطلع مع رجال وحده حقيره
سلطان عطى فيصل كف:احترم نفسك ولمى اشرف منك
فيصل بصراخ:تخسي وتضربني عشان بنت

:فيصل سلطان

فيصل:شفتي يمه ولدك يضربني عشان الخايسه
ام ماجد بعصبيه:سلطان صدق اللي سمعت تطلق ليان عشان لمى عشان وحده ماتسوى
سلطان بعصبيه:انتم مالكم شغل فيني انا حر وطلع...


&&++++&&
لمى طايره من الفرحه سلطان وبيطلق لمى دقت على سعود وقالت له يروح بكوفي عشان تروح له...لبست تنوره زيتيه قصير وتي شرت أصفر فاتح بدون اكتاف وفكت شعرها وتعطرت ولبست عباءه مطرزه وضيقه وركبت مع السواق وراحت لسعود....

&&++++&&
ليان جالسه بالصاله وطفشانه ومسنده رأسها على الكنب مشتاااااقه لسلطان لها اسبوع ماشافته عندها كأنه دهر...فتح سلطان الباب ودخل وشافها وشاف نظرات الشوق له والحب...
ليان وقفت وبفرح:أهلييين جيت
سلطان مسك نفسه مايبي يضعف لازم يطلقها قرب من عندها...
ليان ضمت سلطان:اشتقت لك
سلطان ضمها بقوه لصدره بدون مايتكلم...
ليان بعدت عن سلطان:تو ارتحت واستأنست يوم رجعت ماذقت طعم للنوم بعدك وكئيب البيت بعدك تو مانور البيت
سلطان نزل رأسه وبنفسه"آآآه ياربي وش اسوي"
ليان حزنت ونزلت دمعتها...
سلطان مسح دمعتها:ليان سامحيني انتي طاااااااااااالق وراح يمشي وهو مصدوم بعد كيف قدر يطلقها...

ليان منصدمه تبي تستوعب اللي قال وماقدرت تناظر للمكان اللي طلع معه وبصراخ:سلطان لا سلطان تعال سلطان
سلطان طلع من البيت مايبي يسمع صوت ليان ركب سيارته وراح للمى...
ليان جلست على الأرض وهي تبكي وتضرب بطنها:انت السبب انت السبب اكرهك اكرهك وضربت يديها بالأرض وهي تبكي...

"""&&&"""
فيصل واقف جنب الباب وشاف سلطان بعد ماطلع وركب سيارته وراح...
فيصل:لايكون مطلق ليان وسمع صراخ وصياح من بيت سلطان لأنه قريب من بيتهم والباب مفتوح...راح ركض ودخل وشاف ليان تصيح وتضرب يديها بالأرض
فيصل بخوف:ليان وش فيك
ليان بحاله هستيريه وهي تصيح:اطلع اكرهكم انتم اكرهكم حتى ابوي هو السبب ابي عبدالله ابي عبدالله
فيصل تجمعت الدموع بعيونه:خلاص ليان هدي نفسك
ليان بصراخ وهي تصيح:ليش يسوي كذا ليش يطلقني انا احبه احبه كيف بصبر بعده
فيصل طلع جواله وقال لمشاعل تجي لبيت سلطان بسرعه....

سلطان يمشي بسيارته ويتذكر ليان ويوم تناديه ودموعها ضرب يده بالسكان:سامحيني غصب غصب ونزلت دمعه حاره على خده ومسحها...وصل الكوفي ونسى ليان وطاير من الفرحه خلاص لمى وبيخطبها دخل وشاف لمى وعندها واحد انصدم وانقهر وجنت جنونه وراح ركض لهم...
لمى شافته ووقفت:سلطان
سلطان بعصبيه:من هذا ويأشر على سعود
لمى بدلع وهي تمسك كتف سعود بمياعه:هذا حبيبي
سلطان انصدم منها ماتوقعها كذا مطلق ليان عشانها وهاذي اخرتها...
لمى بإستهزاء:ومصدق نفسك اني احبك وبتزوجك يابابا لا انا سويت كل شي عشانك افرق بينك وبين زوجتك وبحقد:لأن ليان مره صفعتني كف على خدي وهذي ردت صفعتها طلاق منك
سلطان وده الأرض تنشق وتبلعه ولاسمع كلام لمى واقف مصدوم ويناظر فيها
لمى بصوت عالي:ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان تذكر الحلم وانتفض ونفس ضحكت لمى بالحلم ناظر لها بحقد وكره وطلع...
سعود وقف:وحتى انا ماأحبك وأكرهك لأنك انسانه خاينه وحقيره وحقود ليش تسوين بالرجال كذا بعد ماطلق زوجته عشانك تسوين كذا صدق واطيه وحيوانه وراح وتركها...
لمى الى الآن مصدومه خسرت ثنين بنفس الوقت قامت وهي ندمانه ودموعها بعيونها شافت سلطان واقف عند سيارته وحزين وسرحان...
لمى قربت منه:سلطان أنا آسفه
سلطان بعصبيه:انقلعي ياحيوانه آسف بعد ايش بعد ماخسرت ليان عشانك انا غبي غبي مخدوع فيك مخدوع
لمى بندم:سلطان صدقني


سلطان قرب منها وكف على خدها وطاحت على الأرض ورفسها برجله:اذلفي الله لايوفقك يالحقيره وتركها وركب سيارته وهو ضايع مايدري وين يروح البيت ومايقدر لأن اكيد الكل ضده وراح يتمشى بالشوارع بدون هدف....

&&++++++&&
ليان هدأت وعندها مشاعل وقفت...
مشاعل:وين بتروحين
ليان بدموع:وين بروح اكيد عند عبدالله وضمت مشاعل وبكت
مشاعل ماتقصد انها وين بتروح بعد ماطلقها سلطان تقصد ألحين وبحزن:لا ليان اقصد الحين ليش قمتي
ليان وهي تمسح دموعها:بروح اجهز شنطتي عشان بكره أكلم عبدالله يجي
مشاعل بدموع:لا ليان اجلسي عندنا نسيتي دراستك
ليان بإنفعال:اجلس اجلس بعد ماطلقني سلطان وذلني وعذب فيني وبكت...
مشاعل ضمتها:خلاص ليان هدي نفسك
ليان بصياح:آآآه يامشاعل ماتخيلت ابد سلطان يطلقني وغطت يديها بوجهها وبكت بقوه...
:ماعاش من نزل دمعه من دموعك >>قالها ابو ماجد قبل يدخل
ليان بعد ماسمعت صوت عمه زادت شهقاتها وصياحها...
ابو ماجد ضمها:لاتبكين انا عمك مرده راجع لك ال.....
ليان مسحت دموعها:ايش سويت له عشان يسوي كذا
ابو ماجد مسحها دمعتها:مايستاهلك بس قومي ألحين وغسلي وجهك وانسي كل شي
ليان بنفسها:"انسى كيف انسى ياعم مقدر سلطان جرحني ذلني والنهايه طلقني آآآه يارب ساعدني يارب"
ابو ماجد وقف:البيت لاتطلعين منه
ليان بحزن:لا عم اسمح لي مااقدر وسلطان
ابو ماجد:سلطان اذا فيه خير يقرب للبيت او يجي حتى عندنا ينقلع ال.......
ليان:لا عم البيت له وين يروح
ابو ماجد:انا قلت اللي عندي وبس وسلطان يدبر حاله وطلع....

>>><<<>>><<<
بعد المغرب
سلطان مل من الدوران بالشوارع ومايدري وين يروح خاصه بعد ماقال له ابوه لايجي ولا يبي يشوف رقعة وجهه ندمان على كل شي صار ماله الإ سامي يروح له وصل شقة سامي ونزل وهو مهموم وحزين ضرب الجرس وفتح له سامي...
سامي بخوف:سلطان فيك شي
سلطان دخل بدون مايتكلم ووقف بالصاله...
سامي سكر الباب:سلطان
سلطان بعصبيه وصراخ:طلقت ليان طلقتها ورمى نفسه على الكنب
سامي بصدمه:طلقتها ليش
سلطان بقهر:كله من الحقيره الواطيه لمى الله لايوفقها لعبت علي
سامي:وصدقت ألحين هاذي لمى وبإستهزاء:حبيبتك اللي ازعجتنا فيها
سلطان بصراخ:خلاص خلاص كفايه رجاء ارحموني ذبحتوني كفايه اللي فيني
سامي ببرود:خلك تحس وش استفدت خسرت ليان بسبب لمى
سلطان وقف وبعصبيه:سامي خلاص لاتذكرني ابي انسى ابي ارتاح
سامي حس انه زودها معه:طيب هد نفسك واجلس
سلطان:عطني زقاره بسرعه
سامي:لا سلطان قم توضأ وصل ركعتين احسن
سلطان:رأسي بينفجر ابي انسى تعبت تعبت
سامي:تعوذ من الشيطان وقم صل لك ركعتين عشان ترتاح
سلطان:من وين برتاح وابوي زعلان مني وقايل لي لأشوف رقعة وجهك ومطلق ليان كيف برتاح قلي كيف
سامي بهدوء:ليان تقدر ترجعها وابوك بعد قالك كذا بلحظه غضب


<<<>>>&&&
عبدالله دخل غرفة أميره بيأخذ اللاب توب ولفت نظره سلة الملابس مليانه فتح عيونه ع الأخر:هاذي متى لبستهن وانا ماأشوفها الإ بالأخضر والأزرق اللي محومات كبدي وتذكر:ايه اكيد بس عندي تلبس كذا طيب ياأميره واخذ اللاب توب وطلع للصاله...
أميره مطفشتها الجلابيه:بتروح الليله لمكان
عبدالله بخبث:ايه الحين وابتأخر بعد
أميره استأنست بيروح عشان تفتك من اللي لابسه وتأخذ حريتها بالبناطيل والبجايم...
عبدالله وقف:يالله انا ماشي تبين شي
أميره:لا
عبدالله طلع من البيت وجلس بالحديقه...وأميره ماحسبت على الله عبدالله يطلع راحت فوق واخذت شاور ولبست بنطلون اسود وتي شرت كت احمر وفيه ورده بيضاء عند صدرها وجففت شعره وربطت نص وتركت نص وطلعت من الغرفه وشهقت:انت هنا
عبدالله متكتف:لا لا حرام عليك ارفقي بحالي
أميره:وش جابك مو تقول بتأخر
عبدالله يمشي متوجه لها وبنظرات خبث:جابني لك عيونك وجسمك الفتان ياحبيبتي ومسكها...
أميره تخاف من نظرات عبدالله هاذي وبإرتباك:عبدالله اتركني
عبدالله مسكها مع خصرها وقرب فمه من خدها وباسها:انتي اللي جنيتي على نفسك ياحلوه
أميره قلبها يدق بقوه وخايفه ماتقدر تخلص منه وبإرتباك: ع عبدالله ب ب بعد
عبدالله جلس وحطها بحضنه وحرك طرف خشمها بإصبعه:ليش خايفه ياحبي
أميره:...... وقلبها يدق بقوه
عبدالله قرب اذنه من أميره وقالها كلام تلون وجه اميره وقلب بعده>>>>ترى حتى انا ماأعرف الكلام عبدالله يقول لي كلام بين زوجين عيب تعرفين واطلعي برى وابعدي عنا لاتقطعين الجو الرومانسي مثل غيرك ههههههههههه>>>


&&>><<&&
الساعه 10 م
عامر يمشي بالصاله وهو مقهور ومعصب من سلطان...
ريم:عامر
عامر بعصبيه:نعم وش تبين
ريم:اجلس وريح نفسك
عامر:آآآآه بس لو شفته ذبحته
ريم:مو كل شي بالذبح تفاهم معه احسن
عامر:انا لو اشوفه بس
:السلام عليكم
عامر+ريم:وعليكم السلام
ابو عبدالله جلس:وش فيك صوت واصل الشارع
عامر:دريت ان سلطان مطلق ليان
ابو عبدالله ببرود:واذا طلقها نهاية العالم اعتقد انها قبل ماتبيه
عامر انصدم من ابوه:بس يبه...
قاطعه ابو عبدالله:عامر لاتصير مثل عبدالله
عامر بإستغراب:وش فيه عبدالله
ابو عبدالله:ابد مافيه شي بس لو ماتزوج اللي متزوجها احسن
عامر:يبه البنت ماجانا منها شي وش فيك عليها
ابو عبدالله:ماني مرتاح لها احسها وحده...
قاطعه عامر:يبه عبدالله تزوج والله يوفقه الحين فكر بليان
ابو عبدالله:اكيد ان ليان قايله له شي وعشان كذا طلقها
عامر:يبه ليان مستحيل تسوي شي يخليه يطلقها
ابو عبدالله ببرود:عاد طلقها اخذ العصا عليه
عامر انصدم ماتوقع ابوه كذا:يبه لاتنسى ان ليان بنتك
ابو عبدالله:وانا قلت بنت اخوي ادري انها بنتي
عامر بنفسه"اشك وتعاملك كذا معها"



ليان منسدحه ع السرير وسرحانه ومشاعل جالسه على طرف السرير وساكته احترامآ لليان...بعد سكوت دام عشر دقايق..
ليان جلست وبدموع:مشاعل ليش يصير لي كذا وبكت بقوه
مشاعل ضمتها:ليان هدي نفسك
ليان بصياح:انا احب سلطان ليش يسوي فيني كذا ليش
مشاعل ساكته ماعندها شي تقوله متفشله من اخوها وزعلانه منه..
ليان حست بلوعه وقامت بسرعه للحمام>>اكرمكم الله>>
مشاعل بنفسها:"الله يعينها همين هم سلطان وهم الحمل"
ليان طلعت بعد عشر دقايق من الحمام وبتعب جلست ع السرير:مشاعل ولا عليك أمر جيبي لي ماء باااارد
مشاعل:من عنوني كم ليون عندنا وراحت وبعد ثلاث دقايق جابت مشاعل ماء لليان...
ليان اخذت الماء:يعطيك العافيه
مشاعل:تسلمين وجلست ودق جوالها وارتبكت وناظرت لليان..
ليان:ردي مين وش فيك ارتبكتي
مشاعل وقفت:س سلطان
ليان ببرود مع انها تحترق من داخل:ردي طيب
مشاعل ردت بأخر رنه:هلا سلطان
سلطان بحزن:مساء الخير
مشاعل:مساء النور
سلطان:وينك
مشاعل:عند ليان
سلطان بشوق:اخبارها
مشاعل بعصبيه:تسأل عن اخبارها وانت عارف
سلطان:.......
مشاعل تناظر لليان و دموعها تنزل:انت اناني اناني ليش تسوي كذا كله عشان وحده ماتسوى ضفر ليان
سلطان:مشاعل اللي فيني كافيني بس ديري بالك على ليان وقفل قبل يسمع رد مشاعل....
ليان حطت يديها على وجهها وبكت بقوه...
مشاعل بدموع:ليان خلاص مايستاهل دمعه منك
ليان بشهقات:تعبت يامشاعل ماتدرين عن اللي بقلبي كل ساعه اتعذب والله تعبت ابي ارتاح ابي انسى وسكتت شوي بعدين كملت:كيف بأنسى واللي ببطني يذكرني بسلطان وحطت رأسها على كتف مشاعل:ابي ارتاح ابي انسى قولي لي حل
مشاعل بكت وضمت ليان:خلاص ياقلبي هدي نفسك
ليان بعدت عن مشاعل وبدموع:تكفين بنروح اي مكان اهم شي اطلع عن البيت ماأبي شي يذكرني بسلطان
مشاعل:اللي يريحك نروح لغرفتي
ليان:طيب فيصل كيف يأخذ راحته
مشاعل:فيصل مو هنا بعدين عادي متعود عليك وبمزح:كل يوم وانتي قاطه وجهك معه
ليان ضحكت من بين دموعها:هههه ليت سلطان مثله كان انا بسعاده
مشاعل سكتت وليان كاسرها خاطره وحزينه على حالتها....


>><<<>>><<<<
12م
عيسى:ومتأكد من كلامك ياراشد
راشد:ايوه وشهريآ ينزل بحسابها 10000
عيسى سرح وهو يبتسم بخبث:وأخيرآ لقيت عليك شي ياعبدالله
راشد بقهر:بس فيصل ماأقدره وذكي دايم يأخذ حذره
عيسى:لاتخاف كل شي علي وسكت لأنه شاف باسل وخالد جايين لهم...
راشد:تصدق كاسر خاطري خالد
عيسى:اسكت لايسمعك وبصوت مايسمعه غيرراشد:احسن وترى هذا عنده ملايين
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد جلس وبإستهزاء:وانت بعد هنا>>يقصد راشد
راشد بإستهزاء:والله دام اكبر موظف بالشركه هنا اكيد بصير هنا
خالد بقهر:حسبي الله على من كان السبب
عيسى:هيه لاتقعد تدعي بتترك المخدر مستشفى الأمل قريب
خالد بعصبيه:مو خالد ولد ناصر يدخل مستشفيات الإدمان
عيسى بإستهزاء:هههههههههههه
هي وحده من الثنتين نهايتك ياسجن يامستشفى
خالد انقهر وعصصب يكره عيسى ومايطيقه بس سكت ومسك نفسه عشان يقدر يأخذ منهم اذا سوا شي مستحيل يعطونه....
باسل:اليوم عندي لك شي صح يكيف الرأس واحسن من الحبوب
خالد:.....ونظراته لباسل نظرات كره وحقد
باسل صب لخالد كوب:تفضل واشرب لين تكيف رأسك
خالد اخذ الكوب:والله ماأدري عنك ياباسل كل يوم وانت مضيعني
باسل بحقد:تدري عاد استأنس واطير من الفرح اذا شفت حالتك كل يوم تدهور
خالد بنفسه"نهايتك شكلها بتصير على يدي بس اصبر"

>><<>><<
الساعه1:30 م
سامي:سلطان وانت حالتك كذا من بعد ماجيت
سلطان بحزن:آآآه ياسامي حسبي الله على لمى ماتستاهل حبي وتضحيتي عشانها
سامي:غلطة الشاطر بعشر بإمكانك تصلحها
سلطان بقهر:ماأقول الإ حسبي الله ونعم الوكيل مالي وجه اشوف اهلي وليان آآآه ياليان كم عذبتها ونكدت حياتها


<<<>>><<<>>>
يوم جديد بدأ... وبدأت معه افراح للبعض واحزان للبعض الأخر ونفس الروتين الدائم اجواء مدرسيه منغصه ودومات ممله....

الشركه الساعه 10:00ص... ازعاج ولجه وفله ووناسه بسبب غياب المدير المفاجئ عبدالله وتأخر خالد المعتاد وفيصل اللي ماله أثر... الموظفين آخذين راحتهم بالتجول بممرات الشركه السكرتير وماقدرهم آصلآ ماعطوه وجه ومطنشينه...

خالد وصل الشركه واستغرب ماشاف سيارة عبدالله وبنفسه:"أنا اشوف مافيه اتصال وازعاج منه قم وتعال وليش متأخر ووو...والأخو نايم بالعسل ماجاء" وابتسم بخبث:والله لأخرب عليك نومتك ياعبدالله وراح يمشي بيدخل الشركه وسمع ضحك وصفق....
الموظفين طبعآ مو كلهم اللي يكرهون عبدالله لأنه شديد شوي معهم بسبب تأخرهم وتطنيشهم له يصفقون لأن بحياتهم ماجربوا الشركه من غير عبدالله وخالد وفيصل يعني اليوم هذا يسجل بالتاريخ عندهم...
خالد بصراخ وعصبيه:وجع انشاء الله سكارى انتم
جاه صوت يكرهه ومايطيقه:والله ماأدري من السكران البارح
خالد وهو مفور من العصبيه:راشد احترم نفسك لا اتوطأ ببطنك وانقلع من الشركه ياحيوان
الموظفين الباقين مافيه الإ غبرتهم كلن راح لمكتبه....
خالد:من زمان وانا ناوي افصلك واطردك من الشركه وجاء الوقت المناسب انقلع ضف وجهك
راشد بإستهزاء:احسن ومن زين الشركه وانت فيها ومديرها عبدالله
خالد بصراخ:انقلع حومت كبدي الله يحوم كبدك
راشد خاف من صراخه وطلع من الشركه وهو حاقد على خالد....

خالد هدأ شوي:اووه حتى فيصل ماجاء انا اشوف الثيران آخذه راحتها وفتح مكتبه ودخل...بعد خمس دقايق جاب له السكرتير كباتشينو ونزله وطلع..

خالد شرب شوي ودق على عبدالله بس مارد ترك جواله ع الطاوله وحط معاودة الإتصال آليا عشان يزعجه...

>>><<<>>><<<
عبدالله نايم وازعجه صوت الجوال مد يده وعين فاتحه والثانيه مسكره:وقتك ياخالد
عبدالله اخذ جوالها بيده اليمنى:نعم... ويده الثانيه حاطها بشعر أميره ويحركه بخفيف اصلآ لو قطعه ماتحس لأن نومها ثقيل
خالد بصوت عالي:ههههههههههه وينك
عبدالله بقهر:الحين مصحيني من احسن نومه بحياتي كلها وتقول وينك
خالد:ههههه هذا نفس ازعاجك لي دايم
عبدالله تثأوب:كم الساعه
خالد:عشر وربع بتجي
عبدالله ابتسم:لا اليوم ماني جاي وشاف أميره فتحت عيونها
خالد:والسبب
عبدالله يناظر بأميره:اممم تقدر تقول يوم مميز عندي
أميره ناظرت لعبدالله بإستهزاء وقامت...
خالد بدلاخه:كيف يعني يوم مميز
عبدالله:ههههههه يوووه خالد افهمها عاد مو لازم اقولك
خالد ضرب جبينه:وجعع كان قلت هذا من البدايه وبمزح:صدق انك قليل ادب وبإستهبال:صباحيه مباركه ياعريس
عبدالله:ماتحس اني عطيتك وجه بزياده يالله اقلب وجهك
خالد بإستهبال:على اي صفحه
عبدالله:اقول مع السلامه وسكر بوجهه....
أميره واقفه عند الكبت وسرحانه تفكر بليلة البارح ...نزلت دمعتها ومسحتها وفتحت الكبت بقوه وهي معصبه"اوووف وين راحت قوتي مالت بس"وضربت يدها بالكبت"ألحين صدق صرت زوجته مو بس على الورق الله يعيني مااطيقه بالبيت كيف عاد لاصار عندي بالغرفه بس يشوف اذا مانغصت عليه حياته ماأكون اميره"وقطع تفكيرها صراخ وعصبية عبدالله يكلم....تركت اللي بيدها ووقفت عند الباب تسمع...
عبدالله بعصبيه:انت تكلم جد والإ تمزح
عامر:والطلاق فيه مزح
عبدالله بصراخ:والحيوان وينه على كيفه ليان مو كوره يلعب فيها زي مايبي
عامر:انت ألحين هد اعصابك
عبدالله:كيف اهدي اعصابي وليان بحاله مايعلم فيها الإ الله
عامر:ليان بالحفظ والصون لاتخاف
عبدالله بقهر:انا بجي ألحين واخذ ليان
عامر:بس ليان حامل مايصلح لها السفر
عبدالله:وعاد من زين اللي ببطنها ولد سلطان احسن خله يسقط
عامر:عبدالله تعوذ من الشيطان
عبدالله:انا جاي ومبرد كبدي مبردها من سلطان لو اذبحه واريح نفسي وقفل بوجه عامر وراح يمشي بسرعه بيطلع مع الباب...
أميره تناظر فيه وبنفسها:"لايكون هذا بيروح ويتركني وحدي" وبصوت عالي:عبدالله
عبدالله لف لها وبعصبيه:وش تبين انتي الثانيه
أميره ماتحب احد يحط فيها حرة غيرها ناظرت فيه وتجمعت الدموع بعيونها...
عبدالله:"يلعن الشيطان وش ذنبها اميره" وراح لها وضمها:أنا آسف
أميره بكت على صدره عشان مايروح ويتركها وحدها ماتحب... عبدالله مسح على شعرها:حبي شنو فيك
أميره بشهقات:ب ب بتروح وتتركني وحدي
عبدالله باس رأسها:ماعاش من ترك روحه بس مضطر اروح
أميره بعدت عن عبدالله:طيب ودني الشرقيه واذا رجعت تمرعلي
عبدالله:طيب قومي جهزي اغراضك بسرعه وانا بروح الشركه ربع ساعه وراجع
أميره ابتسمت:طيب بروح اجهز اغراضي وراحت تمشي وهي طايره من الفرحه قدرت تقنع عبدالله...
عبدالله بنظرات خبث:اموره
أميره ناظرت له بإستغراب...
عبدالله قرب منها وباسها:احبببك فديتك وقرصها مع خدها:فديت هالعيون
أميره بعدت يده:بروح عشان مانتأخر وتقدمت بتروح
عبدالله مسكها:ليش تهربين مني تحبينه الى الآن
أميره بإرتباك:ع عبدالله اتركني مو وقت حكي وراحت...
عبدالله تنهد:متى يجي اليوم اللي تحبني فيه بس شكله مبطي وطلع من البيت وراح الشركه....

<<<>><<<>
الساعه11:30ص
ليان ماراحت اليوم الجامعه ومشاعل جلست عشانها...
مشاعل:ليون ننزل نفطر
ليان بتعب:لا ماني مشتهيه
مشاعل:شكلك تعبانه اليوم بنروح المستشفى
ليان:ماله داعي دوخه وتروح زي العاده....وقطع عليهن صوت جوال ليان
ليان ناظرت:رقم غريب
مشاعل:ردي شوفي من
ليان ردت:هلا
...:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام
...:ليــــ‏ـــــ‏ـــــ‏ـان
ليان:ايوه مين
...:مو لازم تعرفين بس حبيت اقول لك ان عبدالله صار عليه حادث ومات هو وزوجته
طاح الجوال من ليان من الصدمه وبعده طاحت ليان مغمي عليها...
مشاعل بصراخ:ليــــ‏ـان ليان وطلعت تركض ودموعها شلال على خدها:فيصل يمه اسماء
ام ماجد بخوف طلعت من المطبخ:خير فيه شي
مشاعل وشوي وتبكي:ليان يمه ليان جاها اتصال وبعده فقدت الوعي
ام ماجد:ياويلي لايكون سلطان فيه شي
مشاعل:يمه مو وقته ليان طايحه وين فيصل
ام ماجد:بدوامه شوفي عمار وانا بتصل بأبوك
مشاعل:يمه ودق جوال مشاعل...
مشاعل:هذا سلطان دق بوقته
وردت:هلا سلطان
سلطان:صباح الخير
مشاعل:صباح النور سلطان ليان اغمي عليها...
قاطعه سلطان بخوف:نعم ليان وش فيها
مشاعل:جاها اتصال وبعده اغمي عليها ومافيه احد بالبيت
سلطان:طيب جاي ألحين وسكر بوجه مشاعل...


>>><<<>>>
:ليش سويتي كذا حرام
لمى:احسن عشان تسقط ويرجع لي سلطان
:مو انتي اللي خسرتي سلطان خلاص اتركيه بحاله
لمى:مستحيل اتركه خسرتهم كلهم بس سلطان لازم ارجعه لأنه يحبني واكيد بيرجع
:صدقيني مستحيل يحبك او حتى يفكر فيك بعد اللي سويتيه

+++++&&&&+++++
مشاعل متوتره وخايفه على ليان وسلطان تأخر شوي...قامت واخذت ماء ورشته على ليان بخفيف...

سلطان فتح باب اهله بسرعه وهو يركض وينادي:مشاعــــل
مشاعل سمعت صوته:هنا
سلطان دخل بسرعه وقلبه يدق:وش فيها بسرعه البسي عباتك عشان تروحين معي المستشفى...وشال ليان وراحوا المستشفى....

+++&&&+++
الساعه 12 م
عبدالله وأميره بالسياره ماشين لهم ربع ساعه...
عبدالله بيقهر اميره:ادري انك مو خايفه يوم تبكين بس من زمان مابكيتي على صدر احد
أميره بصوت عالي:ههههههه تدري عاد ليش سويت كذا عشان اروح الشرقيه
عبدالله ناظر لها:يعني عشان تروحين الشرقيه
أميره بعفويه:ايوه وافتك منك
عبدالله ناظر فيها بإستهزاء وكمل طريقه...
أميره بنفسها:"يوووه انا وش سويت ألحين يحرمني من الشرقيه بس مو على كيفه مايقدر"
عبدالله لف عن طريق الشرقيه وراح مع طريق القصيم...
أميره:تعديت طريق الشرقيه
عبدالله ببرود:عارف
أميره بعصبيه:لايكون تبيني اروح معك القصيم
عبدالله ناظر لها وكمل طريقه وهو ساكت....
أميره بقهر:ابي جوالي
عبدالله ببرود قهر أميره:مالك حاجه فيه
أميره بصراخ:عطني جوالي وانت ساكت
عبدالله بإستهزاء:طيب يانونو لاتبكين ودخل يده بجيبه وطلع جوالها ومده لها:خوذي يادادا
أميره ناظرت فيه بإستهزاء واخذت جوالها:نزل السيت
عبدالله:حتى بالسياره نوم ونزل السيت لها
أميره اسندت رأسها وظهرها ع السيت وفتحت جوالها وبدأت تقرأ روايه...

&&&++++&&&
المستشفى
ليان صحت وصابتها حاله هستيريه تصارخ وتنادي: عبدالله لاتروح لاتتركني عبـــ‏ـــــ‏ـــدالله
عبدالله لاتتركني تكفى وبشهقات:ســـ‏ـــلطـــ‏ـــان تركني لاتتركني مثله وبصراخ:عبـــ‏ـــدالله مالي غيرك لاتتركني
جت الممرضه وعطتها ابره مهديه وبصوت همس تنادي بأسم عبدالله وسلطان لين هدأت ونامت....
سلطان يناظر فيها بحزن:سامحيني يالغاليه أنا السبب وجلس على الكرسي...
مشاعل بحزن:سلطان ليش تسوي فيها كذا ليش
سلطان ناظر بمشاعل نظرة حزن وبعدين ناظر بليان:سالفه طويله وتنهد:حسبي الله ونعم الوكيل

&&&++++&&&
الساعه 2 م
أميره مندمجه مع الروايه ومتحمسه مع احداثها...
عبدالله:أميره
أميره:.....
عبدالله هزها:أميره
أميره متحمسه مع البطل:هـــ‏ـــه فيـــ‏ـــصل
عبدالله:ههههههههههههههههههه صرت فيصل هاه
أميره:ههههههه غلطت طيب
عبدالله سحب جوالها وقرأ:ودخل الغرفه وناظر بشكله ووو.... الخ وبضحكه:وبعدين وش صار عليه بجد متعبه نفسك تقرأين شي واخر شي خيال
أميره سحبت جوالها:كيفي طيب
عبدالله:وكلها قصص حب وخرابيط وأصلآ كل الروايات مثل بعض بس الأسماء تغير
اميره:لا من كاذب عليك
عبدالله:بس نفس بعض ياتصير يتيمه ويعذبون فيها ووو....الخ
أميره:بس تضييع وقت وتسليه
عبدالله:بس ماله داعي
أميره:اقول سوق وانت ساكت لاتقعد تفلسف علي

++++&&&&++
الساعه 6 م
عبدالله:أميـــ‏ـــره اميـــ‏ـــره
أميره:......."نايمه"
عبدالله رفع السيت:اميره أميره
أميره:هممم
عبدالله اخذ علبة الماء ورش على اميره بخفيف:دخلنا القصيم قومي
أميره مدت يديها فوق:كم الساعه
عبدالله:6 المغرب
أميره فتحت شنطتها وناظرت بالمرايه:يوووه عبدالله وقف شوي بعدل شكلي
عبدالله ناظر فيها:شكلك حلو بس حطي قلوس وكحل مايحتاج ميك آب كامل
أميره:طيب وقف ماأعرف احط كحل تحرك يدي
عبدالله وقف على جنب وأميره كحلت عيونها وحطت قلوس وبلاشر وتعطرت وبعد عشر دقايق مشو وراحوا لبيت اهل عبدالله....

+++&&&+++
عبدالعزيز واصل اهله له ربع ساعه وعند أمه وابوه ونايف وعبدالله...
الجده ماسكه يد عزيز:وش فيك ياابوي نحفان ومسمر
عزيز:من كرف الشغل يمه
نايف:لا ماعليك احسن من البطاله
الجد:وتنظم وقتك بعد احسن من النوم

دخلوا تركي وزياد وبصراخ:عزيز هنا
عزيز وقف وفتح يديه لهم:يامرحبا وضم تركي وبعدين زياد
تركي باس عزيز:ليش ماقلت لنا انك بتجي
عزيز:ماتوقعت اني اجي بس كذا فجأه نزلت اجازتي
زياد بصراخ:وبإجازه ياسلام
عبدالله:زياد وش هالصراخ على الأقل احترم وجودنا
تركي لعزيز:وماينسى عمي وابوي الجديه
عزيز:هههههه حتى ابوي صاير مثلهم
زياد:عزيز بنروح لبيتنا احسن
عزيز قام:عن أذنكم بروح اخذ شاور بعد السفر وغمز لتركي وزياد يلحقونه بعد شوي...
الجد:وين شذى غريبه ماجت
نايف:نايمه عاد اليوم الأربعاء يمكن بعد ماتصحى الإ بالليل

زياد:مشتاااقين لك من زمان عنك
عزيز:لاتكذب مالي الإ اسبوعين وبعد انا مشتاق لكم
تركي:وين نجلس
زياد:بالصاله
عزيز:اجلسوا بالصاله وبأخذ شاور ع السريع واجي
تركي:وانا بروح اجيب لنا بيتزا ويبسي


+++!!!!!!!+++
الساعه 6:30 م
عبدالله واميره وصلوا بيت اهل عبدالله ودخلوا واستغرب عبدالله هدوء ومافيه الإ ابوه وخالته وريم بالصاله...
عبدالله:الـــ‏ــــسلام عليكم
:وعليكم السلام
أميره بنفسها:"وععع ابو عبدالله هنا ماأطيقه احسه نذل"
ابو عبدالله بعد ماسلم على عبدالله واميره واقفه:ليـــ‏ـــــه ماتسلمين والإ بعد ماحنا عاجبينك
أميره بقهر:لا بالعكس عاجبيني بس انتظر عبدالله يبعد عشان اسلم وسلمت عليه بدون نفس
ابو عبدالله:وش جايبكم
عبدالله:جيت عشان ليان
ابو عبدالله ببرود:ليان بالمستشفى
عبدالله بصدمه:المســـتشفى ليش وقام:بروح لها وراح
ريم:اخبارك اميره
أميره:بخير الحمدلله
ابو عبدالله:اكيد بتكون بخير مو آخذه عبدالله بعد ماخلصت من ولد خالها
أميره انصدمت منه ماتوقعته نذل كذا ومستغربه منه ليش تعامله معها كذا وسكتت وهي مقهوره...
ابو عبدالله يقول كذا يبي عشان أميره تترك عبدالله عشان يزوجه دلال لانه يحب دلال ويغليها وطبعآ دلال كل ماجت له جابت سالفه عن اميره...
ريم تفشلت من ابوها وقالت عشان تخلص أميره منه:وش رأيك اميره نروح عند البنات
ابو عبدالله بإستهزاء:وانتن جلستن عشان تروحن
أميره بنفسها"جعلك تموت يالشايب المخرف وش قلت له عشان يكرهني" وبإبتسامه:لا بجلس هنا عند عمي وخالتي
ريم:براحتك وبنفسها"الله يهدي ابوي وش سوت له عشان يسوي كذا"

+++&&&+++
المستشفى
عبدالله دخل المستشفى بسرعه وهو خايف على ليان ومقهور من سلطان...

ليان فتحت عيونها بخفيف:أنا وين
سلطان سمعها ووقف:ليـــ‏ـــان
ليان بتعب:وين عبدالله وش صار عليه
سلطان:هدي نفسك عبدالله مافيه شي

:الـــ‏ــــــــ‏ـــسلام عليكم
ليان بدموع:عبـــ‏ــــــــدالله
عبدالله دف سلطان:بعـــ‏ــــــــد هنا وضم ليـــ‏ــــــــ‏ـــان لصدره
ليان تبكي على صدر عبدالله:الحمدلله انك بخير خفت عليك
عبدالله ضمها اكثر:سلامات ماتشوفين شر وش فيك
ليان بصياح:وحده دقت وقالت لي انك ميت بحادث انت واميره
عبدالله:بسم الله علي وبإبتسامه:وحده نذله تبي تموتني قبل يومي
ليان:جعل يومي قبل يومك
سلطان بعفويه:لا ليان لاتقولين كذا
عبدالله بقهر:اعتقد انك مطلقه وش تبي بعد منها
سلطان ناظر لليان وسكت...
ليان بدموع:اطـــ‏ــــــــ‏ـــلع اللي تبي صار خلاص اتركني بحالي وبكت...
عبدالله بعصبيه:اطـــ‏ــــــلع انقلع الله لايردك
سلطان بقهر:غلطه واتحملها اخذتها عناد لك يالزفت انت والزفت الثاني وحبيتها غصب عني
عبدالله يقلد صوت سلطان:حبيتها غصب عني وبإستهزاء: لو كنت تحبها ماطلقتها
سلطان بعصبيه:مو شغلك انت
طـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ـــــراااااااااااااخ كف من عبدالله لسلطان...
سلطان بقهر:انـــ‏ــــــــ‏ـــت تمد يدك علي
ليان قامت من السرير ودموعها على خدها ومسكت عبدالله:عـــ‏ــــــــ‏ـــبدالله
سلطان بعصبيه:بتدفع ثمن غلطتك وطلع...
ليان بصياح:ليش عبدالله ليش تضربه ليش
عبدالله بعصبيه:احـــ‏ـــــــسن وبصراخ:انتي مالقيتي الإ هذا تحبينه
ليان انصدمت اول مره عبدالله يعصب عليها ويصارخ رجعت للسرير وجلست وبحزن:تغيرت ياعبدالله تغيرت بعد ماتزوجت وبكت بقوه...
عبدالله ندم انه صرخ وعصب عليها راح لها وضمها لصدره بدون ماينطق شي...
.

&&&++++&&&
الساعه 8 م
أميره وصلت حدها من تنغيزات ابو عبدالله لها ورمي كلام مثل السم عليها بالقوه ماسكه نفسها...
ابو عبدالله وقف:قبل اطلع بقولك بيتي يتعذرك انا ماتشرف وحده مثلك تجلس ببيتي
أميره بعصبيه:انا وش سويت لك عشان تسوي فيني كذا
ابو عبدالله:انتي اخذتي ولدي مع انه كان يحب بنت اختي وفرقتيهم عن بعض>>طبعآ الكلام هذا قايلته له دلال>>
أميره بقهر:ولدك انت اللي جيت وخطبت له
ابو عبدالله تفشل وبعصبيه:اطـــ‏ــــــــ‏ـــلعي من بيتي
ام عامر:ابو عبدالله
اميره راحت تركض برى البيت وهي تبكي...
ريم راحت وراها ووقفها صوت ابوها:اذا رحتي لأنتي بنتي ولا اعرفك
ام عامر:ياابو عبدالله حرام عليك بعدين الاجواء بارده برى
ابو عبدالله طنش كلامها وراح يمشي لغرفته وقبل يركب الدرج:اذا رحتي لها فأخر يوم لك عندي وكمل طريقه...

أميره ماتدري وين تروح حتى جوالها بشنطتها ونستها بالصاله مشت بالحديقه وهي تبكي والهواء البارده تطير شعرها
جلست بمكان بعيد شوي عن بيت اهل عبدالله وضمت رجولها لصدرها وانفجرت بكي....

بعد ربع ساعه سلطان جاء لبيته ووقفه صوت بكي وشهقات استغرب ولف وراه وشاف اميره...
سلطان بإستغراب:ميـــ‏ــــــن
أميره سمعت الصوت ورفعت رأسها وسلطان وقف مبلم اللي قدامه بشر والإ ملاك
اميره خافت واستحت من نظراته ونزلت رأسها...
سلطان انتبه لنفسه وبإستفسار:انتي مين وليش جالسه هنا بالبرد
أميره بصياح:أنا اميره وطردني ابو عبدالله عن البيت وجوالي داخل بشنطتي وعبدالله مو فيه
سلطان"قهر هاذي عند عبدالله وخساره عليه":آهـــ‏ــ يعني انتي زوجة عبدالله وبخبث:بغيت ادخلك بيتي بس يوم دريت انك زوجة عبدالله اسمحي لي وراح وتركها...
أميره بكت بقوه والهواء البارده تزيد وقفت بس شافت قطوه تمشي ولونها اسود وخافت وجلست وهي ترتجف من البرد...
فيصل وعامر جايين ويسولفون ويضحكون وقطع عليهم صوت شهقات...
عامر:بسم الله سمعت اللي سمعت
فيصل:ايوه وتلفت يمين وشمال وشاف أميره ضامها رجولها لصدرها ودافنه رأسها بين رجولها وتبكي
عامر بصدمه:مو كن هاذي اميره
فيصل:وش فيها وراحوا لها...
عامر:اميـــ‏ــــــــ‏ـــره
اميره رفعت رأسها وانصدموا من دموعها...
عامر:وش فيك ليش بالبرد
فيصل عطاها ظهره لأنها ماعليها شي وشعرها طالع ومهما كان مايجوز يناظر فيها..
أميره بصياح وهي ترتجف من البرد:وين عبدالله
عامر كسرت خاطره:طيب قومي داخل برد
أميره عرفت عامر وبدموع:ادخل وابوك طاردني ماكني زوجة ولده واول مره اجي لكم
عامر:طيب اركبي بسيارتي لين يجي عبدالله
فيصل:لا تعالي ببيتنا
أميره بدموع:لا يمكن اصير ضيفه ثقيله عليكم وبإستهزاء:او احد يطردني بعد
فيصل:براحتك واذا حبيتي تجين فهو مرحب فيك وراح لبيتهم
عامر:تعالي معي
أميره قامت:تصدق عامر انك تذكرني بزيود
عامر بمزح:لا انا ماأحد يتذكرني الإ اذا شاف القمر ونزل جاكيته وعطاها اميره:دفي نفسك
أميره:مشكور وماقصرت
عامر فتح سيارته:تفضلي ياأموره
أميره ركبت:ليش واقف اركب
عامر:لا خايف عبدالله يجي ويشك بعد
أميره:بكيفه انت عندي مثل زياد
عامر:عندك بس عبدالله يفكر بشي ثاني
أميره:تصدق عاد ياعامر اني ماتوقعت ابوك كذا

عبدالله وصل البيت ونزل من سيارته:اوووف برد وسكر الباب:الحين بعد ابوي يقول شي لأميره وتكرهني زياده بعد ومشى:سلطان مثل ابوي سبحان الله وكمل طريقه وانـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــ ـصـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ـدم صدمة حياته اميره وبسيارة عامر وعامر ميت ضحك راح ركض وهو مفور من العصبيه والقهر .....
أميره شافت عبدالله جاي يركض:عامر عبدالله
عامر بيلف يشوف بس عبدالله دفه بكل قوته على السياره وبصراخ:وقـــ‏ــــــــ‏ـــدامي بعد ومسكه بقوه مع رقبته
عامر مايقدر يتكلم لأن عبدالله
ماسكه بقوه...
أميره نزلت من السياره:اتـــ‏ــــــــ‏ـــركـــ‏ــــــــ‏ـــه
عبدالله بقهر:ولابسه جاكيته بعد
أميره بعصبيه:جاكيته هي اللي دفتني عن البرد بعد ابوك ماطردني برى البيت وبدموع:لو الله ثم عامر كان مت من البرد
عبدالله ترك عامر وبصدمه:طردك ليش
أميره بإستهزاء:اسأل ابوك لاتسألني مو انا فرقت بينك وبين دلال على قولته
عبدالله ضم عامر:أنا آسف
عامر:......
عبدالله انتبه ان اميره واقفه وماعليها شي قدام عامر:عامر رح هنا
عامر بيقهره:اروح ليش شفت مرتك وبمزح:وكحلت عيني بشوفتها اخخخ بس
عبدالله بعصبيه:عـــ‏ــــــــ‏ـامر
عامر راح وبصوت عالي:بااااي اموره
أميره ضحكت على مزح عامر:هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بقهر:وتضحكين بعد وسحب الجاكيت منها:نزليها ماله داعي تلبسينها
أميره بترفع ضغطه:الله ياحلو ريحة عطره تدوخ وغمضت عيونها وماصحها الإ كف من عبدالله من القهر والغيره
أميره:جعل يدك الكسر وراحت ركض.....

عمار جاي مسرع بسيارته بيأخذ اغراض عشان يلحق على طلعة الشباب للبر.....
عبدالله بصراخ:أميـيـيييـ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ـ ـــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ـــ ـــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ـــــررررره لاااااااااء عمـــ‏ــــــــ‏ـــار وقف لاااااااااااء أميـــ‏ــــــــ‏ـــرررره وغمض عيونه ينتظر الصدمه....انتهى


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 19-09-12 01:34 PM

روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكة
 
البارت الواحد والثلاثون

>>><<<>>><<<
عزيز يشرب بيبسي:تصدقون البيت بعد أميره ماله داعي
زياد:عبدالله قطه ماادري وين خطبها
تركي:بجد بعدها احس مالنا داعي
عزيز تذكر:صح وين شذاوي
تركي:نايمه
عزيز:بقـــ‏ــــــــ‏ـــوم اصحيها
زياد:لا اتركها حنا بنروح نتمشى بعد شوي
عزيز:للبحر طبعآ من زمان عنه

<<<>>><<<>>>
ريم بخوف:صوت سياره
ام عامر:الله يستر ابوك طرد المسكينه بالبرد
ريم:بروح أشوف
ام عامر:روحي بسرعه

عمار رمى راسه ع السكان:الحمدلله لك يارب بغيت اصدمها
مدري من وين طلعت
عبدالله واقف مو مصدق كيف أميره سلمت من الصدمه ومن كل قلبه يشكر عامر اللي انقذها...
عامر:فيك شي
أميره:لا وبشكر:ماأدري كيف اشكرك عامر انقذت حياتي
عامر بمزح:أنـــ‏ــــــــ‏ـــا ذيب ذيب بسرعه خطفتك
عبدالله وصوته رايح فيها:عـــ‏ــــــــ‏ـــامـــ‏ــــــــ‏ـــر
عامر:روحي لقيس قبل يموت مو مصدق
أميره بعناد:لا
عامر راح لعبدالله:نعـــ‏ـــــــم
عبدالله ضمه:ماأني مصدق عامر بغت تضيع مني برمشة عين
عامر مسح على ظهره:رح ألحين وخذ فندق احسن
عبدالله:لا بروح لجناحي وماعلي من احد
أميره واقفه وسرحانه تفكر باللي صار لها قبل شوي وطردة ابو عبدالله لها...وايقضها من سرحانها صوت ريم تناديها..
اميره لفت لها:ريـــ‏ــــــــ‏ـــم
ريم:تعالي معي
أميره:لا اسمحي لي ابوك طاردني وأدخل
ريم شافت عبدالله جاي:هذا عبدالله
أميره ببرود:عارفه
ريم مدت لها عباتها وشنطتها:خـــ‏ــــــــ‏ـــوذي طيب
أميره اخذت عباتها:مشكوره ولبست العباه ولفت طرحتها
عبدالله:أميـــ‏ــــــــ‏ـــره
أميره ناظرت له وسكتت...
عبدالله مسك يدها:تعالي بندخل
أميره بعصبيه:ادخل وابوك أهاني وذلني وطردني
عبدالله بهدوء:اميره اتركي العناد وتعالي ندخل
ريم شافت الوضع متوتر بينهم وراحت...
أميره:عبـــ‏ــــــــ‏ـــدالله لاتخليني اتصرف تصرف تندم عليه
عبدالله عصب منها:أميـــ‏ــــــــ‏ـــره بدون حركات المبزره وتعالي ندخل قبل تندمين
أميره بصراخ:اكـــ‏ــــــــرهك اكرهك واكـــ‏ـــــــره ابوك معك وجلست ع الأرض تبكي...
عبدالله تنهد:لااله الإ الله وجلس جنبها:اميره اذا قصدك ان ابوي طاردك فجانحي وجناح عامر جانبي مو وسط البيت
أميره بصياح:انـــ‏ــــــــ‏ـــا وش سويت عشان يسوي كذا ومسحت دموعها:اذا تحب دلال تزوجها وفكني
عبدالله بحب:اميره افهميني انا ماحبيت ولا رايح احب غيرك بس دلال تقول لأبوي كلام ويصدقها
أميره:طيـــ‏ــــــــب طلـــ‏ــــــــ‏ـــقـــ‏ــــــــ‏ـــني وريحني من كلام ابوك
عبدالله بعصبيه:مجـــنونه انتي لو بطلقك كان ماتزوجتك ومسك يدها:قومي بندخل ثلجت يدك من البرد
أميره وقفت:متى بنرجع الرياض
عبدالله:اذا طلعت ليان من المستشفى

أميره مشت مع عبدالله ودخلوا بجناح عبدالله....جناح عبدالله ماغيره قبل يتزوج مامعه وقت وغير كذا اميره ماتحب تجي القصيم...غرفه كبيره مره وبالوسط سرير وكبير بعد وفخم وألوانه هادئه وفيه غرفه لتبديل الملابس ودورة مياه>>اكرمكم الله>>وصاله متوسطه وفيها تلفزيون كبير وغرفة مكتب لعبدالله...
أميره تناظر وبضحكه:يالله احسن شي السرير ينام الواحد وهو مرتاح

عبدالله نزل شماغه ع السرير وجلس:وأنتي ماعندك الإ النوم
أميره نزلت عباتها:عبدالله تراي ميته جوع
عبدالله بإبتسامه:ماعاش من جوع امورتي بس آمري وش تبين
أميره:اممم بيتزا وفطاير بالدجاج وبيبسي وووو
قاطعها عبدالله:وأيش بسرعه
أميره:وورق عنب وفطاير بالسبانخ
عبدالله طلع جواله ودق على عامر...
عامر يسوي نفسه زعلان:خيـــ‏ــــــــ‏ــــــ‏ــــــــ‏ـــر
عبدالله:ممكن طلب
عامر انفجر ضحك:ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:عامر عاد بلا سخافه
عامر:آمر وش بغيت شي
عبدالله:برسلك تجيب فطاير وبيتزا وورق عنب.....
عامر:اووووف هذا من بيأكله
عبدالله:قل ماشاء الله لاتصك مرتي بعين
عامر:آهـــ‏ــ لأميره وبمزح:لو تبي اجيب المطعم جبته كله لعيونها
عبدالله بعصبيه:عـــ‏ــــــامر احترم نفسك
عامر:خلاص طيب وش تبي
عبدالله:فطاير بالدجاج والسبانخ والجبن وبيتزا وورق عنب وبيبسي 2
عامر بمزح:نصيحه اخويه اذا بتأكلون كل ذا بجيب الإسعاف معي
عبدالله:اقول بس بسرعه لاتأخر
عامر:اوامر ثانيه عمي
عبدالله:سلامتك
عامر:صح تذكرت وين الفلوس
عبدالله:ادفع من عندك واذا جيت اعطيك
عامر:ألحين مفلس مامعي شي
عبدالله:ههههههه تعال واعطيك
عامر:دقايق واكون عندك بايات
أميره:نزلت الشنط ببدل
عبدالله:ايه تحت بقول للخدامه تطلعهن فوق
أميره وهي ترتجف من البرد:بسرعه مت برد
عبدالله طلع ونادى الخدامه وبعد خمس دقايق جابت الشنط....
عبدالله انسدح على الأريكه:اميره طلعي لي لبس
أميره فتحت شنطتها:الحين بطلع لي مت برد وطلعت بنطلون اسود وتي شرت ابيض وفيه خطوط بالأسود وجاكيت طويل لحد ركبها ابيض وجوتي احمر وشال أحمر...وفتحت شنطة عبدالله وطلعت له بنطلون ابيض وتي شرت ابيض وجاكيت اسود وحطتهن ع السرير..
اميره اخذت لبسها:انا ببدل ولبسك شفه ع السرير
عبدالله قام بكسل:بأخذ شاور عشان انشط وفتح الكبت واخذ منشفته ودخل الحمام...



>>><<<>>><<<
سلطان منسدح ع السرير وحاط يديه تحت رأسه وسرحان"ماتوقعت لمى تسوي كذا ماتوقعتها حقيره كذا وانا كل شي سويته عشانها انا لازم ارجع ليان بس كيف اكيد الزفت عبدالله بيقولها ترفض بس لازم اروح لها ألحين دام ماعندها احد واقولها ترجع لي"وقام واخذ محفظته وشماغه ومفاتيح سيارته وراح المستشفى....

<<<>>><<<>>> الساعه 9 م
شذى صحت من النوم على صوت جوالها وردت بنوم:هلا
ملاك:وجععع لايكون الى الآن نايمه
شذى وهي تثاوب:ايه نايمه وتذكرت:يوووه نسيت العزيمه
ملاك:قومي صحصحي عشان ماتأخرين
شذى قامت:ابشــ‏ــــــــ‏ـري ألحين اتجهز وفتح باب غرفتها وصرخت:عــ‏ــــــــ‏ـزوز
ورمت جوالها وضمته:وحشتني
عزيز وهو ضام شذى:وانتي اكثر
ملاك ماقفلت تسمع...
شذى:متى جيت
عزيز:العصر
شذى:وليش ماقلت لي
عزيز:مو لازم عشان تنامين
شذى تذكرت ملاك:صح نسيت ملوكه واخذتها جوالها:الووو
ملاك:بدري
شذى:هههه شسوي عزيز
ملاك:المهم لاتنسين تجين
شذى:انشاء الله اوامر ثانيه عمتي
ملاك:سلامتك باي
شذى:بايات
عزيز:بتروحين لمكان
شذى:لملاك
عزيز:اهــ‏ـــ اجل انا بروح انام دايخ وطلع...
شذى فتحت الكبت وطلعت لها لبس ودق جوالها ناظرت وعقدت حواجبها"برد اشوف مين"
شذى:نعــ‏ــــــــ‏ـم
....:السلام عليكم
شذى"رجال مين":وعليكم السلام
.....:شــ‏ــــــــ‏ـذى
شذى بإستهزاء:لا جنــ‏ــــــــ‏ـى
.....:اتكلم جد
شذى:جد والإ عم
....بعصبيه:شذى احترمي نفسك وتكلمي عدل معي
شذى بسخريه:ومن انت انشاء الله عشان اكلمك
.....:انا واحد يبي لك الخير وياليت ماتوافقين على خالد
شذى بعصبيه:مو شغلك وبعدين حياتي وانا حره فيها
.....:بكيفك بس انا حبيت انصحك عشان ماتضيعين حياتك مع مدمن
شذى بصدمه:مــ‏ــــــــ‏ـدمن
.....:ايوه خالد يتعاطى واذا مو مصدقه اثبت لك
شذى"اكيد هذا واحد يتبلى عليه او عدو له":اقول ياليت تضف وجهك وتترك الحركات البايخه وقفلت بوجهه واخذت منشفتها ودخلت الحمام....

>>><<<>>><<<
ليان منسدحه وسرحانه تفكر بحياتها وحياة ولدها اللي متعذب وهو ماجاء ع الدنيا كيف بيعيش وامه بوادي وابوه بوادي قطع سرحانه فتح الباب...
ليان تعدلت وبهمس:سلطان
سلطان:السلام عليكم
ليان عدلت طرحتها:وعليكم السلام
سلطان:كيفك ألحين
ليان غمضت عيونها ونزلت رأسها...
سلطان:ممكن اكلمك ضروري
ليان ببرود:ياليت تخلي كلامك بوقت ثاني ألحين تعبانه وبرتاح
سلطان:بس الموضوع مايتأجل
ليان بإستهزاء:ليه مؤتمر صحفي وانا ماأدري
سلطان انقهر عليها وبعصبيه:ليــ‏ــــــــ‏ـــ‏ــــــــ‏ـان
ليان:لو سمحت اطلع وبإستهزاء:لاتنسى انك مطلقني
سلطان بقهر وهو متجه للباب:بس مرجعك مرجعك
ليان:بالأحلام اذا رجعت لك
سلطان لف لها:غصب عنك غصب
ليان بعصبيه:سلطان انت ذليتني وعذبتني ومستحيل ارجع لك
سلطان ببرود:المسامح زين وطلع وسكر الباب بقوه...
ليان تنهدت:هذا ماعنده احساس آآآه بس عذبني وحبيته وهاذي النهايه وانسدحت...



<<<>>><<<>>>
خالد مصدع رأسه وطايح عند سريره باسل ومطنشه وعيسى رفض يعطيه الإ اذا رجع راشد الشركه وهو خايف اذا رجعه يقول لعبدالله وينكشف...زحف وهو ميت من التعب واخذ جواله ودق على باسل...

باسل عند الشباب بالإستراحه ومبسوط لأخر حد قال لشذى ان خالد يتعاطى{آخذ رقم شذى من منال بدون ماتدري}
دق جوالها وضحك بصوت عالي:ههههههههه ياعالم بطير من الفرح واخيرآ انهيت حياته ورد:نعم
خالد بترجي:باسل الله يخليك بموت بينفجر رأسي من الصداع باسل بخبث:بشــ‏ــــــــ‏ـرط والإ مافيه
خالد بتعب:اللي تبي بس تعطيني
باسل:سيارتك
خالد بصدمه:سيارتي
باسل:ايه والإ مافيه
خالد بصراخ:الله يأخذ حاجتك اذا صارت عند الكلب وقفل بوجهه ورمى جواله وبصراخ وهو يضرب يده بالأرض:انا لازم اتعالج لازم افتك من هالسم وقام واختل توازنه وطاح بالأرض...

&&&}}}{{{&&&
عبدالله بإنبهار بشكل اميره:يالله كل هاذي كشخه وانا مطلعه لي لبس عادي
أميره طنشت كلامه وعشان تصرفه:مو كأن عامر تأخر
عبدالله:اوووه من ذا العامر ترى حومتي كبدي انتي وياه انتي عامر وهو اميره ياخي ارفقوا بحالي ترى ماارضى تجبيني طاري غيري ولا احد غيري يجيب طاريك وقطع عليه دق الباب وصوت عامر...
عامر:خذ اغراضكم عند الباب
عبدالله:اوكي نزلهن ورح
عامر بمزح:صدق انك جاحد معروف ألحين قاطع مسافه وش كبرها وهذا جزاي على الاقل قل تفضل
عبدالله فتح الباب:فيصل يمدحون الجلسه معه
عامر:ههههههه آصلآ لو تقول اجلس ماجلست الشباب عندهم نار وفله
عبدالله اخذ الأغراض:الله يستر عليكم
عامر راح:تصبح على خير
عبدالله:وانت من اهله وسكر الباب...

€€€€¥¥¥¥€€€€
الساعه 10م
البنات اجتمعن ببيت ملاك...
ملاك سكرت باب المجلس:عاد نبي نفلها من زمان عن الجمعه
شذى:احمدي ربك دايم تشوفين البنات والإ انا صدق طفشت
جود:ايه صح اخبار أميره
شذى:السخيفه دايم جوالها مقفل لي اسبوع ونص ماكلمتها
البتول بشهقه:لا شذى ماأصدق
شذى:شسوي جوالها مقفل وماأعرف رقم تليفونهم
ملاك صبت قهوه:يالله بنات عاد لازم تحلن الحلى ومزعجه اخواني عشانكن
البتول:اممم شكله حلو
ملاك:حتى طعمه انا ذايقته
شذى اكلت بقلاوه:احسن مافيك ياملوكه مانسيتي البقلاوه
ملاك:افا عليك كل شي تحبونه جبته
شذى شربت قهوه:اممم بنات عندي لكم خبر بس ماتدري كيف ابدأ
البنات مع بعض:خـــ‏ـــبـــ‏ـــر
شذى بضحكه:ايـــ‏ـــوه توقعن
ملاك بإستهبال:اكيد ان خالد خاطبك ماتصير صح
شذى فتحت عيونها:كيـــ‏ـــف عرفتي
ملاك بصرخه:جـــ‏ـــد خاطبك
البتول:ولايكون بتوافقين بعد مثل اميره
جود:الحين عرفنا مخططاتهم اول شي اميره بعدين انتي
شذى سرحت تفكر بكلام اللي اتصل عليها .....‏
ملاك ضربتها:شـــ‏ـــذى وين سرحتي
جود:لايكون تحبينه بعد
شذى بإرتباك:لا لا م من قال
البتول:اكيـــ‏ـــد شذى
شذى بتصرف:ملاك عطيني الحلى اللي عندك
ملاك مدت الصحن:اقطع ايدي اذا ماكنتي تحبينه
شذى انقلب وجهها الوان وبدأ نبض قلبها يدق بقوه....
البنات:هههههههههه وتحبين ياشذى وماقلتي لنا
شذى حمر وجهها:بنات عاد خلاص
ملاك نطت جنب شذى:ألحين تقولين لي كيف حبيتيه مع انك تكرهينه
شذى:يوووه ملاك حبيته وانتهينا
ملاك بمزح:أنا اكره سواقنا يمكن يجي يوم احبه
كملت جود:وانا اكره ولد جيرنا يجي يوم احبه
البنات:هههههههههههههههههههههه
شذى:بنات عاد خلاص
البتول:صح بنات نسيت اقول لكن تعرفن ريتاج اللي بالكليه
جود:ايوه انا اعرفها
ملاك:لايكون المنتفه اللي شعرها اصفر
البتول:ايوه صح انتن رحتن للبنات
ملاك:ايوه بسرعه قولي السالفه
البتول:سألتني عن اميره وتقول احسدها صراحه آخذه رجال الكل يتمناه
شذى:ولايكون سكتي
البتول:لا غسلت شراعها غسل ويوم راحت قالت قولي لأميره لاتفرح كلها شهور ويطلقها عبدالله ويأخذ حبيبته دلال
جود:تكذب بس كذا تقوله
ملاك:وش رأيكن نكلم اميره
البتول:يالله بس من اكثر رصيد
ملاك قامت:اجيب التليفون وراحت...
جود:يمكن مشغوله ‏
شذى:من ناحية الشغل لا بس يمكن عبدالله عندها
ملاك جابت التليفون:انا اول وحده بكلمها ودقت رقم اميره...

أميره وعبدالله بنص العشاء ودق جوال أميره...
أميره:مو وقته
عبدالله:كملي أكل بعدين تشوفين من
أميره وقفت:بشوف من واخذت جوالها من الطاوله وصرخت:مـــ‏ــــــ‏ـــلوكـــ‏ــــــ‏ـــه
عبدالله:الحمدلله على العقل قصري صوتك
أميره ردت:أهـــ‏ــــــ‏ـــليييين
ملاك:مساءو اخبارك
أميره:بخير اخبارك انتي
ملاك:بخير دامي سمعت صوتك
أميره:تسلمين ياقلبي وحشتيني
ملاك:وانتي اكثر
أميره:اخبار البنات
ملاك:بخيير وعندي مجتمعات
أميره:لا لاتقولين حرام تقهريني
ملاك:والله وماقلت لك الدبه شذى تحب خالدوه
أميره ببرود:عارفه ولايكون ناويه توافق ولفت تشوف عبدالله منتبه او لا بس شافته يناظر تحت ومو منتبه معها
ملاك:شكل هذا اللي بيصير
أميره:انا عاد لي جلسه مطوله معها
ملاك:اميره عبدالله موجود
أميره بطفش:ايه وراز فيسه بعد
ملاك:وجع اميره لايسمعك
أميره:واذا سمع
عبدالله رفع رأسه لأنه حس السالفه فيه...
ملاك:جود بتكلمك
أميره بصرخه:جـــ‏ــــــ‏ـــود أهلين وحشتيني اشتقت لك
عبدالله وقف وبإستهزاء:قصري صوتك ترى ماأنتي نونو ماتفهمين وراح يغسل
جود:سمعت صوت بعلك ماذا يقول
أميره:فاضي بس اخبارك انتي
جود:بخير ومشتاقه لك
أميره:وانا اكثر
جود:احسن الرياض والإ الشرقيه
أميره:وععع وش جاب لجاب فديت الشرقيه بس يكفي انكن فيها
جود:وينك ألحين وأيش تسوين
اميره:بالقصيم وأكل
جود:القصيم وعع الله يعينك عليه
أميره بإستهزاء:اخبارتس واخبار امتس وجدتس
جود انفجرت ضحك:ههههههههه لا ههههه بجد اميره ماأنتي صاحيه لايكون عبدالله يتكلم كذا
أميره بعفويه:بسم الله عليه بعدين ترى عبود مو من اهل القصيم
عبدالله سمعها وجاء لها وقرصها مع خدها:فديت اللي يقول عبود أنا
جود سمعته:احلى احلى
أميره استحت:جود عاد عطيني البتول
جود:ابشري كم اموره عندنا
أميره:مساء الورد
البتول:مساء الكادي والياسمين والزهر والنرجس وو...
قاطعتها أميره:خلاص عارفه انك تحبيني اخبارك
البتول:بخير الحمدلله الإ اخبارتس انتي
أميره:البتول لا تكلمين كذا تحوم كبدي
البتول بإستهبال:ليه متوحمه
أميره بشهقه:بسم الله علي
البتول:هههههه عادي طيب فله يصير عندك بزر صغينوط وتكشخينه وتلعبين معه والله فله
أميره:اقول يازينك ساكته بس
البتول:هههههههههههه عاد تدرين بعد شوي بنلعب كوره بالحوش
أميره بقهر:جعل يجيكن ديناصور
البتول بشهقه:ديناصور مره وحده حرام عليك
أميره:هههه عادي انا العب انا وعبدالله
البتول بمزح:جعل يجيكم ذيب
أميره:هههههههههههههه تدرين عاد اشتقت لكن ولجلستكن
البتول:شذى قطعت يدي من كثر ماتسحبها بتكلمك
أميره:تدرين زعلانه منها من بعد ماحبت خالد وانتبهت لعبدالله وصرفت:وينـــ‏ـــها
شذى:السلام عليكم
أميره:وعليكم السلام اهلين
شذى:اخبارك
أميره:بخير ومشتاااقه لك ولزيود وتركي وعزيز
شذى:عزيز عندنا جاء العصر
أميره:صدق أنا بحاول اجي الأسبوع هذا
شذى:ايه تكفين ترى مشتاقه لك
أميره:وأنا اكثر
شذى:اخبار عبدالله
أميره:طيب هذا هو جنبي وبإستهبال:بتكلميـــ‏ـــنه
شذى بمزح:والله ودي بس مستحيه
أميره:شذاوي الشحن بيخلص ســـ‏ـــ وقفل جوالها...
عبدالله:ممكن اعرف ليه تكرهين خالد
أميره جلست وحطت رجل على رجل:نفس السبب اللي خلاني اكرهك
عبدالله بعصبيه:وعاد أنا اللي أحبك مصدقه نفسك اني احبك أنا اكرهك بس كذا اخذك عناد
أميره ببرود:سبحان الله نفس الشعور
عبدالله بيقهرها:ترى كلها شهر شهرين واتزوج دلول حبيبتي وبنفسه"بسم الله علي مالي حبيبه غيرك"
أميره قامت ووقفت جنبه ووجهها مقابل لوجهه:تزوج دلال
عبدالله ونظراته بعيونها:ايه
أميره وهي ترمش:تأخذ ذيك السامجه ضره لي
عبدالله يموت بعيون أميره وبهيام:اخخخ بس وانتي مصدقه اني احب غيرك ومسك وجهها...
أميره تناظر بعيون عبدالله اللي واضح انه يحبها بعدين غمضت عيونها:صدق كلامك
عبدالله شالها وقام يدور فيها:احبك احبك احبك ودار فيها بقوه
أميره بصراخ:نزلني بطيح نزلني
عبدالله يدور فيها:أنـــ‏ـــا قبلك أخـــ‏ـــاف الحب واقول الله يستـــ‏ـــر وبعدك اقول الحـــ‏ـــب لك وحدك يكفيني
أميره:عبدالله بستفرغ عشاي كله نزلني تكفى
عبدالله نزلها وعلقة خصله من شعرها بجاكيته وصرخت:آآآي
عبدالله انتبه لشعرها وفكه:أموره ليش دايم تاركته كذا
أميره جلست:لأنه طويل وكثيف ويطفشني ماأقدر اسوي فيه شي
عبدالله مسك شعرها وجمعه:طيب أنا بجمعه وأربطه
أميره:لا كلها كم يوم واقصه
عبدالله بتحذير:لاااا ومسك يدها:اذا قصيتيه انا بقص هاذي
أميره حركت حواجبها:ماتقـــ‏ـــدر
عبدالله ضمها:اكيد ياقلبي ماأقدر
أميره بعدته عنها:ماتحس اني عطيتك وجه الليله
عبدالله تحطم يبيها تحس فيه او على الأقل تجامل بعد عنها وجلس والمسافه بينهم طويله وبحزن:أميره انتي ليش دايم تخربين اجمل لحظات حياتي وسعادتي وضحك بإستهزاء:ههههههه والإ مكتوبه لي التعاسه بحياتي من يوم أنا صغير وانا محروم من كل شي اول شي أمي الله يرحمها اللي من بعدها ماذقت طعم للسعاده وابوي آآآه بس حي ولا كأني ولده دايم جاف معي أنا وليان الوحيد اللي اذا شفته نسيت همومي وحزني خالد بس للأسف تغير من بعد مارجعت من شهر العسل والسبب مجهول بس انتي انـــ‏ـــتي يأميره اذا شفتك انسى العالم كله وانسى كل شي حتى كرهك لي انساه بمجرد بس اشوف عيونك بس للأسف ماتحسين فيني ولا بعذابي وتنهد وانسدح وحط يديه على عيونه
أميره كسر خاطرها اول مره يشكي لها همومه بس مازالت شايله عليه ليه يتزوجها غصب عنها سكتت وقامت وشالت العشاء بدون ماتكلم...
عبدالله ويديه على عيونه:لاتطلعينه بس حطيه بالكيس وانا اذا طلعت الفجر آخذه معي
أميره:اوكي بتنام
عبدالله:اذا بتنامين بنام واذا مو نايمه ماني نايم
أميره: انا بنام بس بالصاله
عبدالله:لا نامي بالغرفه الصاله برد وانا بنام بالصاله
أميره:مشكور طيب ممكن تطلع
عبدالله قام بدون مايتكلم وناظر فيها لحظات وطلع للصاله... ‏
أميره بدلت لبسها ولبست بيجامه وربطت شعرها وانسدحت واستسلمت للنوم...



€€€§§§§€€€
الساعه 12 م
ملاك وشذى وجود والبتول طلعن الحديقه...
جود:يوووه بنات كن الجو بارد شوي
ملاك:لا جود مو برد
البتول:الإ بنات والله برد
شذى:طيب وين نروح
ملاك:لبيت الشعر وش رأيكن
جود:حلـــ‏ـــو بس بدون نار
ملاك:اوكي وراحن لبيت الشعر وفتحته ملاك وشغلت النور...
البتول:يالله يازين الجلسه فيه
شذى جلست:ناقصنا عاد حليب
ملاك:اجيب لنا
شذى:لا تونا متعشين
جود:عاد نبي نجلس جلسه سوالف
ملاك تغني:كـــ‏ـــتبت اسمـــك على الثلـــ‏ـــج وصار الحبر دمي
شذى:احلـــ‏ـــى احلى عاد كملي
ملاك:اممم بكملها بس اذا صرت بجو شاعري ورومنسي و.....
جود:احلى احلى يالرومانسيه
ملاك وهي تناظر فوق:عاد شسوي طبعي كذا احب الأجواء الدافئه والرومانسيه
شذى:اقول خلي عنا الهلس الزايد
جود بإستهزاء:عاد وين اللي بتلاقينه رومانسي ألحين
كملت البتول:تلاقينهم باردين وبس نايمين
كملت ملاك:واذا قاموا العصر معصبين
شذى تقلد صوت الشباب:بعدي هنا ماني فاضي لك بروح الشباب ينتظروني بالإستراحه تأخرت
البنات:ههههههههههههههههههه
ملاك:ابي واحد صدق رجال وكريم وشاعر
جود:اقول مالك الإ عيال عمك بس
ملاك:لا تكفين اكره مقولة الولد لبنت عمه والبنت لولد عمها
البتول بدفاع:وش فيهم عيال العم والنعم فيهم
شذى:على حسب فيه عيال عم يستاهلون وفيه عيال عم عقارب
جود:طيـــ‏ـــب وخـــ‏ـــالـــ‏ـــد
شذى بضحكه:عاد هذا غير
ملاك بإستهزاء:وين راحت ايام ياكرهي له وحسبي الله عليه ووو....الخ
شذى:هههههه عاد شسوي حبيته غصب
جود:وعـــ‏ـــزيـــ‏ـــز يدري
شذى:لاااا ولا ابيه يدري عاد يمسكني تعليقات
وجلسن للساعه 2 والكل راحت لبيتها وانتهت جمعتهن على خير...

§§§€€€§§§€€
الساعه 2 ونصف
عبدالله نايم بالصاله وقام مفزوع على صراخ اميره وندائها له راح ركض للغرفه وولع النور ...
أميره جسمها يرتجف والعرق على جبينها...
عبدالله جلس جنبها وبخوف:وش فيك
أميره برعب من الحلم:لاتتركني لاتتركني
عبدالله حط رأسها بحضنه:سمي بالله وتعوذي من الشيطان
أميره بصياح:لاتروح نام هنا
عبدالله مسك يدها:لاتخافين دامي جنبك بس تعوذي من الشيطان وكملي نومك
أميره هدأت وقامت من حضن عبدالله:لاتروح نام هنا
عبدالله لحفها:نامي وسمي بالله
أميره غمضت عيونها وهي تذكر الحلم طبعآ الحلم شافت ثلاث ثعابين واحد اسود وراسه وجه ابو عبدالله وواحد اسود وفيه نقط اصفر ووجهه وجه دلال وواحد أسود وكبير مره وراسه وجه رجال غريب ولما قربن لها وبيلدغنها صرخت وقامت من الحلم...


€€€§§§€€€
الساعه 8 ص
فتح فارس غرفة خالد وشافه طايح ع الأرض خاف وراح ركض لها...
فارس:خالد خالد وحاول يرفعه عن الأرض
خالد فتح عيونه وبتعب:وين أنا
فارس:تعبان قم اوديك المستشفى
خالد جلس بتعب:لا ماني تعبان بس يمكن طحت من السرير
فارس:خالد انت تعبان وواضح شف عيونك وجسمك بعد
خالد:لا مافيني شي لاتخاف
فارس:براحتك بس اذا بغيت شي انا موجود وطلع...
خالد وقف وراح يمشي للحمام وبالقوه شال نفسه من ألم رأسه والتعب اللي بجسمه....

¥¥¥€€€¥¥¥
خليل اخذ ثلاث حبات من باسل وطلع بدون مايدرون عنه"حرام لازم اعطيه خلاص ادمن باسل واعرفه اناني والخبث يمشي بعروق دمه دمر حياته وبس"وركب سيارته وراح لخالد...

§§§¥¥¥§§§
خالد طلع من الحمام على صوت جواله ورد:هلا
خليل:اطلع لي انا عند الباب
خالد بلهفه:جايب لي
خليل:ايوه وانتبه لأحد يشوفك
خالد بسرعه:دقايق وانا عندك وسكر وطلع لخليل واخذ الحبوب منه ورجع للبيت وكمل نومه... ‏
‎‎

<<<<>>>>
الساعه 4 العصر
دلال طلعت من عند ابو عبدالله بعد ماقالت له كلام كذب عن اميره وشوهت سمعتها عنده...طلعت من بيتهم وواجهت عبدالله بالطريق...
دلال بإبتسامه:اخبارك عبدالله
عبدالله بدون نفس:بخيير
دلال:ممكن اكلمك شوي
عبدالله"انا ليه الحين مااحذرها من اقترابها لأميره واخليها تذلف عني يمكن تسمع":تفضلي
دلال طارت من الفرحه:خلاص بنجلس هنا
عبدالله سحب كرسي من الكراسي اللي بالحديقه وجلس....

أميره نزلت من فوق "ليش طيب مااجلس مع البنات عن الطفش"وراحت الصاله ومن نحاسة حضها ابو عبدالله جالس عندهم..
أميره وقلبها يدق من الخوف منه:السلام عليكم
الكل ماعدا ابو عبدالله:وعليكم السلام
أميره ترددت بالبدايه تدخل او لا بس دخلت واللي بيصير يصير...
ابو عبدالله:ماشاء الله وهنا بعد مو كني طاردك البارح
أميره سكتت وشبكت يديها ببعض..
ابو عبدالله:اكلمك والإ صمخاء بعد
أميره طنشته وقامت:عن اذنكم وطلعت للحديقه وشافت دلال وعبدالله ضحت بسخريه وكملت طريقها مع الجهه الثانيه بدون مايشوفونها...
عبدالله بهدوء:انا بنصحك لنفسك تدرين ليش ماأحد يفكر فيك
دلال بجرائه:بس أنا ماأبي اي احد أنا احبك ياعبدالله
عبدالله ببرود:وانا متزوج واحب زوجتي وانتهينا
دلال:لا ماأنتهينا بإمكانك تزوجني
عبدالله:يابنت ماتفهمين أنا الحين متزوج ومو اي زوجه حبيتي اللي سويت كل شي عشانها فارجاء اتركينا بحالنا
دلال ببرود:يصير خير وبداخلها توعد بأميره وقامت:انا بروح
عبدالله:انتظري ماخلص كلامي

¥¥¥>>><<<¥¥¥
أميره سرحانه وتحس نفسها منبوذه بينهم ومستغربه ليش ابو عبدالله يكرها كذا قطع عليها صوت عامر:أميـــ‏ـــره
أميره لفت طرحتها على شعرها :عـــ‏ـــامر
عامر:ليش هنا طاردك ابوي بعد
أميره بسخريه:لا بس كلامه اللي ينقط عسل طلعني
عامر جلس مقابل لها:اميره اتمنى كلام ابوي مايأثر على علاقتك مع عبدالله وحبه لك
أميره بإستهزاء:حبه لي واضح والدليل قعدته مع دلال ألحين
عامر:صدقيني عبدالله يحبك بس دلال تلصق فيه
أميره سرحت:صعبه اذا حسيت نفسك منبوذ او كأنك دخيل على ناس ماتبيك
عامر:بس اهم شي ماتضيعين عبدالله منك مافيه انسان يحبك كثره
عبدالله قام بيدخل البيت وشاف اميره عند عامر وانهبل... انجن... عصب...تجمعت كل جنون العالم برأسه...راح بدون مايشوفونه ووقف وراء شجره بالحديقه يسمع...
عامر:سكتي بعد سؤالي
أميره:صعبه تعيش مع انسان تكرهه وشعورك تجاهه بارد وبلا احساس
عبدالله ضرب يده بعصبيه بالشجره وجلس مقهور ماقدر يتحمل...
أميره:اممم بسألك بس أدري انه تطفل بس لأني معتبرتك مثل زياد انت تحب او حبية بحياتك
عامر ابتسم:مع ان سؤالك فيه احراج بس لأني وقصر صوته:معتبرك مثل اختي واكثر بعد بقولك
عبدالله انقهر ماقدر يسمع اخر كلام عامر...
أميره: من سعيدة الحظ
عامر سرح وحرك يديه بالأرض:وحده بس للأسف ماأقدر اتزوجها او اسرح لحبي لها
عبدالله سكر يديه بأذونه وقام وهو يركض وراح لسيارته مايبي يسمع مايبي ينطعن زياده على الطعنات اللي انطعن فيهن لأنه مايبي عامر يقول انها يحبها لأن هذا احساسه ضرب يده بالسكان بقوه وراح طيران المستشفى لازم يطلع ليان على مسؤليته ويرجع الرياض مايبي عامر يجلس مع اميره خلاص يكفي صدمات له...
أميره:طيب ليش ماتقدر تزوجها او تسرح لها بحبك
عامر:خايف اخسرها او تصير ماتحبني وتحب غيري
أميره:عامر تكفى قلي مين
عامر وقف:مـــ‏ـــشاعـــ‏ـــل وراح ركض يسوي نفسه مستحي ومنحرج...
أميره ضحكت على حركته وحبته من قلبها محبه اخويه"ياربي سبحان الله نفس حركات زيود الله يوفقه بجد ارتحت له وراح عني الطفش"وقامت:بروح الغرفه احسن اوووف ملل وطفش ودخلت مع الباب الجانبي اللي يروح لجناح عبدالله وعامر وشافت عامر واقف عند جناحه
أميره:شتسوي
عامر:بسم الله جيتي بعد
أميره:بدخل الغرفه
عامر:اقول عطيني رقمك عشان اذا بغيت استشيرك بشي اكلمك
أميره:****055
عامر: بدق عليك سجلي رقمي أميره سجلت رقمه ودخلت الغرفه... ‏

"""""""""""
عبدالله وصل المستشفى وراح لغرفة ليان...
ليان منسدحه واستغربت من دخول عبدالله وشكله وسرعته...
عبدالله:السلام عليكم
ليان جلست وبخوف:وعليكم السلام فيك شي اهلي فيهم شي
عبدالله بسرعه:لا ماأحد فيه شي وبطلعك على مسؤليتي
ليان بإستغراب:على مسؤليتك ليه اكيد احد فيه شي
عبدالله:لا انا عندي شغل بالشركه وعشان آخذك معي
ليان:آهـــ طيب عادي طلعني
عبدالله راح وخلص اوراق ليان وطلعها معه وراحوا البيت...

"""¥¥¥¥¥""
الساعه 5 العصر
ابو عبدالله وام عامر وعمار ونهال جالسين بالصاله وعندهم قهوه وشاهي....
عبدالله وليان دخلوا وسلموا وليان جلست وعبدالله راح فوق لأميره...

أميره جالسه ع السرير ومعها جوالها والسماعات بأذنها وتسمع...
عبدالله دخل الغرفه:بـــــ‏ـسرعه جهزي اغراضك
أميره بعدت السماعات:نعـــــ‏ـم
عبدالله بعصبيه:جـــــ‏ـهـــــ‏ـزي اغراضك بنمشي
أميره:آهـــــ‏ـ وقامت:ليان بتروح
عبدالله بصراخ:مو شغلك جهزي اغراضك وانتي ساكته
أميره بعصبيه:لاتـــــ‏ـصرخك علي
عبدالله طنشها وشال اغراضه بعصبيه بالشنطه وقفلها ووقف ينتظر أميره...
أميره:ايه مزعلته حبيبة القلب وحط الحره فيني واخذت اغراضها ع السريع ولبست عباتها وطرحتها على كتفها...
عبدالله بعصبيه:البـــــ‏ـسي طرحتك
أميره ببرود:اذا طلعنا
عبدالله بصراخ خوف اميره:البسيها وانتي ساكته ترى فيه رجال بالبيت
أميره لفت طرحتها وهي مقهوره...
عبدالله:تغـــــ‏ـطي
أميره:اتغطى عن الجدران والإ عنك اذا طلعنا اتغطى اوووف معقد
عبدالله:انتـــــ‏ـي ماينفع معك الإ كذا

¥¥¥"""¥¥¥
ابو عبدالله:لايكون بتروحين مع عبدالله
ليان:ايوه بروح معه
ابو عبدالله:ودراستك
ليان:بوقف الترم هذا
ابو عبدالله:ماله داعي وشاف عبدالله واميره نازلين...
عبدالله:ياللا ليان عشان تجهزين اغراضك
ابو عبدالله:ليـــــ‏ـان بنتي وماأسمح لها تجلس
عبدالله تنهد:ليان بأخذها معي انا جاي على شانها
ابو عبدالله بعصبيه:قلت ماتروح يعني ماتروح
عبدالله بعصبيه:ليـــــ‏ـان اختي وبأخذها يعني بأخذها
ابو عبدالله:ايه طول لسانك على ابوك انت من بعد ماتزوجت وانت متغير الظاهر ان زوجتك غيرتك علينا
أميره انقهرت منه بس مسكت نفسها...
ليان انصدمت من ابوها كيف يقول كذا وعشان تنقذ عبدالله:عبـــــ‏ـدالله رح خلاص انا بجلس
عبدالله:ليـــــ‏ـان
قاطعته ليان:عبدالله انا عند اهلي ولاتخاف اذا احتجت شي اقولك
عبدالله ضمها:اي شي يصير لك تقولين لي
ليان:من عيوني بس انت رح وخذ زوجتك
أميره خافت من نظرات ابو عبدالله لها وطلعت وراحت السياره وركبت بالسيت اللي وراء عشان ليان تركب عند عبدالله...
عامر نزل من فوق وبإبتسامه:لاتقول انكم بتروحون
عبدالله ناظر فيه بنظرات تخوف ونظرات حزينه مافهمها عامر بس ارتبك...
عامر صرخ:ليلو هنا وضمها:بتروحين مع عبدالله
ليان:لا بجلس هنا
عبدالله انتبه ان اميره مي فيه:عن أذنكم مانبي نتأخروسلم على ابوه وخالته ونهال وعمار واخر شي عامر...
عبدالله:ماتوقعتك كذا
عامر بإستغراب:أنـــــ‏ـا وش سويت
عبدالله بيصرف:مع السلامه وطلع...
عامر بنفسه":لايكون عشان أميره البارح"

عبدالله فتح الباب اللي عنده اميره:انزلي قدام
أميره ببرود:هنا احسن
عبدالله بعصبيه:انزلي وانتي ساكته
أميره نزلت:اوووف انسان نكدي وركبت قدام
عبدالله ركب ومشى بالسياره وهو الى الآن مقهور ومعصب من اميره زاد بالسرعه وضرب يده بالسكان بقوه...
أميره:هيه انت وش قلبك بدقيقه
عبدالله زاد بالسرعه وطلعت سياره بوجهه بس مسك بريك وطاحت اميره باللي قدامها...
أميره:مجنون انت ترى ابي عمري
عبدالله بقهر:اسكتي ترى ماني رايق لك وبإستهزاء:تخونين ولك وجه تكلمين
أميره بعصبيه:مو أنا اللي اخون الله العالم لاتنسى من كنت معه قبل نمشي
عبدالله زاد بالسرعه:وجلوسك مع عامر وبعصبيه:حتى الغطوه ماتغطيتي عنه مي خيانه
اميره الحين عرفت ليش معصب وشياطين العالم برأسه...
عبدالله بقهر:عامر من يحب ترى سمعت كل شي
أميره سكتت وبنفسها"كل هذا عشان عامر اعوذ بالله"
عبدالله مسكها مع كتفها بقوه:ادري ادري يحبك
أميره ببرود:واذا يحبني او يحب غيري مو بس انت اللي لك احساس ومشاعر
عبدالله زاد بالسرعه واميره خافت وبعصبيه:انت انتبه للطريق وخفف السرعه
عبدالله وهو راص على اسنانه بقوه:اسكتي لا والله لأنزلك وامشي واتركك
أميره بتقهره:اذا تركتني عامر مو تاركني
عبدالله وقف السياره على جنب ونزل وفتح الباب اللي جنبه اميره ومسكها وبعصبيه:والله لو تجيبين طاري عامر على لسانك لأقتلك امحي وجودك على الأرض
أميره ألمها مسكته خاصه انه غارس اضافره بكتفها وبدموع:اتركنـــــ‏ــــــ‏ـي
عبدالله تركها وركب وسكر الباب بقوه...
أميره بصياح:انا ماني متحملتك ومتحمله حركاتك السخيفه وبصراخ:اكـــــ‏ـرهك اكرهــــك
واكره خالد معك واذا ماأحرمت خالد من شذى ماأكون بنت ابوي
عبدالله ببرود:يكون احسن له اذا طبعها مثل طبعك واسلوبك
أميره بعصبيه:بطلقنـــــ‏ـي غصب عنك والحين توديني الشرقيه
عبدالله:احلمـــــ‏ـي الإ ليلة العيد او بعد مو لازم
أميره بعصبيه:اكرهك طيب اكرهك انت ماعندك احساس كيف تعيش عند وحده ماتطيقك
عبدالله ببرود:كذا لغرض بنفسي وبإستهزاء:لاتصدقين ياماما كلامي الحلو معك واني اقول احبك وو....الخ كله ارمي وراء ظهرك ومن الليله بتشوفين عبدالله بحقيقته
أميره بنفسها"لايكون صدق كلام دلال لي قبل الزواج اصلآ واضح والإ ليش جالس معها"


انتهى
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

Amoonh 19-09-12 01:52 PM

البارت الثاني والثلاثون

¥ا¥¥""""¥¥¥
سلطان عند سامي ومعه تذكرتين سفر:سمسوم
سامي معه شاهي ويحرك السكر:نعم
سلطان رفع التذكار:وش رايك
سامي بإستغراب:لاتقول انك بتسافر خيانه بتروح وتتركني
سلطان:لا ياحلو وحده لي ولك
سامي:وزوجتك وش بتسوي معه
سلطان:اذا رجعت من السفر ألحين تعبانه ومي معطيتني وجه
سامي:طيب طلعت من المستشفى
سلطان:لا وقام:بروح اجيب شنطتي
سامي:متى نسافر
سلطان:رحلتنا الساعه 12 الليله
سامي:ايه صح وين بنسافر
سلطان لبس جاكيته:وفيه غيرها باريس
سامي:حلو وياليت نكمل للندن
سلطان: على حسب الاجواء وفتح الباب وطلع...

ليان ببيتها تأخذ اغراض لها ناسيتهن وبتروح لبيت اهلها سمعت صوت فتح الباب ووقفت"لايكون سلطان يارب مايكون هو ناقصه انا بعد"
سلطان:أخخخ بس البيت ماله داعي بدالها وكله من العنز لمى اخخخ بس وراح يركض فوق وشاف ليان وبصدمه:ليـــــ‏ـان طلعتي
ليان لفت طرحتها:انا طالعه
سلطان مسكها:ويـــــ‏ـن
ليان فكت يده وبعصبيه:لاتنسى انك مطلقني
سلطان مسك وجهها:لاتنسين ياحلوه انك بأيام العده
ليان بإرتباك:سلطان بعد
سلطان باسها:مع السلامه انا مسافر
ليان بصدمه:مـــــ‏ـسافر ليييش
سلطان بخبث:شهـــــ‏ـر عسل
ليان كأن احد صاب عليها ماء بارد وطاح اللي معها بالأرض...
سلطان بصوت عالي:هههههههه ههههههههه ههههههه صدقتي بس راجعي نفسك ترى برجعك بعد السفر بالطيب والإ الغصب ودخل الغرفه...
ليان:لايكون صادق أنا لازم اسأله معه احد او لا اذا سامي معه عادي وارتاح ووقفت عند باب الغرفه:بيروح معك احد
سلطان يطلع ملابس من الكبت ويحطهن بالشنطه:سامي
ليان:آهـــــ‏ـ ترجع بالسلامه وراحت لبيت اهلها...

}}}}{{{{}}}}{{{{
الساعه 8 م
خالد بعد ماصحى من النوم واخذ شاور لبس ثوب اسود وغتره...نزل وشاف ابوه والعائله الكريمه مجتمعين ويسولفون...
خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو وليد:واخيرآ شفناك
خالد باس راس ابوه وامه وجلس...
ابو وليد:كل هذا نوم فيك شي انت
خالد:لااا وطلع جواله
ابو وليد:من العصر انتظرك بقولك ان بنت نايف وافقت
خالد مو مع ابوه بس سمع بنت نايف ورفع رأسه:نعــــــم
ابو وليد:اقول ان اللي خطبنا لك وافقت
خالد بسرعه:تقصد شذى
ابو وليد:واحنا خطبنا لك غيرها ايه هي
خالد طار من الفرحه وقام وباس رأس ابوه وامه واخوانه وخواته
فارس:شكل الرجال استخف
خالد بفرح:ماني مصدق كنت خايف ترفض
ابو وليد:مــــــبروووك واجلس تقهوى
خالد بسرعه:لا لا بطلع وطلع وهو مبسوط لاخر حد ركب سيارته ودق على عبدالله...
عبدالله رد:اهلييين
خالد:بــــــارك لي شذى وافقت
عبدالله بفرحه:صدق مبروووك
خالد:الله يبارك فيك وينك كد وصلت المجمعه
عبدالله:لا باقي تقريبآ ساعتين
خالد:وش فيه صوتك لاتقول انك متهاوش مع ست الحسن والدلال
عبدالله:اسكت بس لاجيت اقولك
خالد بمزح:بس بشرط تعشيني وتطبخه اميره
عبدالله:ابشر من عيوني
خالد:لااا امزح
عبدالله:انا حلفت إن عشاءك وقهوتك عندي
خالد:لا صعبه متى توصل
عبدالله:الساعه 10
خالد:ههههه والله يابتدعي علي اميره دعاء الله يستر بس
عبدالله:تأكل كيك وتحمد ربها بعد
خالد:اسكت بس لاتسمعك
عبدالله:لاتخاف نايمه
خالد:عاد انا بروح الشركه واذا وصلت دق علي
عبدالله:ان شاء الله مع السلامه
خالد:مع السلامه

¥¥¥"""""¥¥¥
شذى بالصاله واحرجوها عزيز وتركي وزياد بالتعليقات لين عصبوا فيها...
شذى بعصبيه:بــــــس اسكــــــتوا خلاص
عزيز:خالد عاد اللي دايم مناقر معه لا لا حرام
زياد:تذكرين شذى يوم تهاوشين معه بالمزرعه ويسكر عليك عند الدجاج
الكل ماعدا شذى:ههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
عزيز:وبعد تذكرين يوم يحطك بالكرتون ويربطه
شذى بعصبيه:خلاص عاد انتم
كمل تركي:ويوم يشد شعرك ويربطه بالشجره
الكل مع شذى:هههههههههههههه
عزيز ماسك بطنه:ههههه ويوم تدفعينه بالنار هههههه صدق نذله هههههههههههههههههه
تركي:عاد نشوف وش يسوي يوم الزواج
زياد:ياساتر كلهم عصبيين
عزيز:بتنفجر قنبله
تركي:ومانشوف الإ غبرتهم
الكل:هههههههههههههههههههههه
شذى وقفت:سخيييفين اروح لغرفتي احسن وراحت وتركتهم....

¥¥¥******¥¥¥الساعه 10م
عبدالله واميره وصلوا الرياض ودخلوا بيتهم...
عبدالله:سوي قهوه وعشاء انا عازم خالد
أميره بإستهزاء:نعــــــم نعم
عبدالله بعصبيه:سوي اللي قلت وانتي ساكته
أميره بعصبيه:جايه من سفر وتعبانه واخر شي اطبخ
عبدالله:اعتقد انك طول الوقت نايمه بالسياره وين التعب
أميره نزلت عباتها:عشاء ماني مسويه
عبدالله مسكها مع شعرها بقساوه وبعصبيه:غصب عنك تسوين واذا ماسويتي والله ثم والله لأخليك تنامين بالربع الخالي الليله
أميره بإستهزاء:ههههه ماتنكت
عبدالله بصراخ:أميــــــره انقلعي للمطبخ بسرعه
أميره بصراخ:عشاء ماني مسويه لو تموت
عبدالله بهدوء:اميره سوي اللي قلت لك قبل تشوفين شي تندمين عليه
أميره انقهرت وبعصبيه ضربت رجلها بالأرض:الله يأخذك انت وخالد قل آمييين
عبدالله بإبتسامه سخريه:وياحلوه الحين سوي القهوه وبعدين العشاء وياويلك يصير ملح او مو حلو والله لاأخليك تطبخين ذبيحه
أميره:لا شكل بطبخك بدال الذبيحه احسن
عبدالله بإستهزاء:ههههههه ماتنكتين بس روحي سوي القهوه قبل يجي خالد
أميره راحت المطبخ وهي مقهوره وتدعي على عبدالله وخالد.... ‏
خالد:لا لا وش فيك مكشر
عبدالله تنهد:بتجنني ماتفهم
خالد:انا ماقلت لك سنعها
عبدالله بقهر:تشوف من الليله اذا ماوريتها شغلها ماأكون عبدالله
خالد:لالا ماأصدق اكيد شايف شي او سامع شي انت تقول كذا
عبدالله:آآآه بس شقول لك جالسه مع عامر العصر وعامر يحبها
خالد بصدمه:يحــــــبهــــــا
عبدالله بقهر وهو يتذكر كلام عامر:ايه ياخالد
خالد:متأكد من كلامك
عبدالله قاله كل شي....
خالد:طيب يمكن مي هي وحده غيرها
عبدالله:طيب ليش يقول ماأقدر اتزوجها اكيد يقصدها
خالد:لا وبعدين متى شافها عشان يحبها
عبدالله قام:ماأدري ماأدري بس الله يعين قلبي اللي تعذب
خالد:اقول اترك الوساوس وجب القهوه راسي مصدع...
أميره سوت القهوه وجهزت الكاسات والفنجايل بالصينيه ....‏
عبدالله صفق بإستهزاء:لا لا وصرنا نطبخ وندخل مطابخ
أميره بقهر:خذ القهوه قبل اصبها على وجهك
عبدالله:عاد ياحلوه سوي العشاء عشان اقول لك مفاجأه تبرد الكبد واخد القهوه وراح لخالد...
أميره:مفاجأه غريبه واخذت بصل:عاد الله يعيني

عبدالله صب لخالد قهوه:وش رأيك تملك بعد الإجازه
خالد هز اكتافه:ماأدري بفكر غريبه وافقت توقعت ترفض
عبدالله:يمكن تحبك او ناويه على شي
خالد شرب قهوه:هههه لاتستغرب شي
عبدالله:عاد الله يعينك اذا صارت نكديه مثل اللي عندي
خالد:مع احترامي الشديد لك أميره من يوم طلعت ع الدنيا وانا ماأطيقها تقهر ترفع الضغط
عبدالله رفع حاجب:خويلد ترى ماأرضى
خالد:صح متى بتروحون الشرقيه
عبدالله:ليلة العيد
خالد بمزح:يعني آخذ راحتي مافيه اميره تمسك شذى
عبدالله بإستهزاء:واللي يسمعك يقول بتجلس معها
خالد:وهذا اللي بيصير
عبدالله بجد:لا خالد لاتتهور انت انسان وفاهم وش بيقولون الناس
خالد:هههههه وعاد بسوي شي كلها نصف ساعه ربع او اقل بعد
عبدالله قام:بروح اشوف اميره سوت العشاء او لا وطلع...
خالد:ياحبي لك ياعبود ودق جواله وارتبك وناظر"وجع هذا وش داق له"‏
خالد رد بسرعه:خيير باسل
باسل:وينك
خالد:مو شغلك ورجاء اقلب وجهك
باسل:ع العموم فيه سهره الليله ماتفوت
خالد:بكيفه انا ماني جاي ولاتدق مشغول انا وسكر بوجهه"صدق انسان نكدي"
عبدالله جاء:لا ابشرك تسويه
خالد:ياويلك ان صار فيني شي من العشاء
عبدالله ضحك:هههههه لاتخاف مافيه سم بالمطبخ والإ تحطه بدال الملح
خالد ضحك و شرق بالشاهي:كح كح كح كح
عبدالله:هههههههههه سكر خشمك
خالد:كح هههههه كح ههههه كله منك
عبدالله:لأنك ناوي على شي خبيث والإ
خالد بضحكه:هههههههه كنت ناوي بقول تسويها وتذبحنا وتخفي الجريمه بعد
عبدالله:لا عاد هاذي قويه وترى امورتي حبوبه
خالد: ايه واضح
عبدالله ناظر بالساعه:راح الوقت بسرعه ماحسينا
خالد بغرور:لأني عندك فديتني
بس بسرعه عطني العشاء جوعان
عبدالله طلع جواله ودق على اميره...
أميره ردت:العشاء جهز تعال خذه
عبدالله"ماعطتني فرصه اتكلم بسم الله":اوكي جاي
خالد:اول مره بحياتي اسمع واحد يكلم ويقول اول شي اوكي جاي ههههههههههههههه
عبدالله:لأنها سبقتني وقالت العشاء جاهز وقام:بروح اجيبه
اميره صفت الصحون بصينيه وحطت ملاعق وجهزت كل شي...
عبدالله دخل وبخبث:عاد المفاجأه ياحلوه شذى وافقت على خالد
أميره بصدمه:وافــــــقت
عبدالله:ايه وبإستهزاء:وين اللي بتحرم وماأدري ايش بس كلام واخذ العشاء وطلع...
اميره جلست مصدومه:لا كيف ليش وافقت ليش وضربت يدها بالطاوله بعصبيه:انا لازم ادق يمكن يكذب ودقت على شذى
شذى ردت:اهليــــــن
أميره بعصبيه:صدق اللي سمعت انك وافقتي
شذى ببرود:ايه
أميره بقهر وهي تبكي:ليش ليش ياشذى
شذى استغربت من صياحها:أميره الموضوع انتهى خلاص
أميره:لا ماأنتهى بإمكانك ترفضين
شذى بعصبيه:اميره مو شذى بنت نايف توافق بعدين ترفض تفشل ابوها قدام الناس
أميره بصياح:شذى صدقيني بتندمين شوفي انا وقالت لها طردت ابو عبدالله لها وقساوة عبدالله معها
شذى:اميره عبدالله غير وخالد غير
أميره مسحت دموعها:كلهم نفس الطينه وماأبيك تجربين اللي جربت وصدقيني هاذي خطه منهم
شذى:عاد وافقت ألحين
أميره بصراخ:كيفك انتي الخسرانه وقفلت بوجهها وهي معصبه وزعلانه وحطت رأسها ع الطاوله وبكت بصمت.....بعد عشر دقايق عبدالله جاء بيأخذ ماء...
عبدالله:اميره
أميره رفعت رأسها وانصدم عبدالله من دموعها...
عبدالله:الحين كل هالدموع عشاني قلت شذى وافقت
اميره بعصبيه:اكــــــرهك اكرهك وطلعت ركض لخالد...
عبدالله انصدم وراح وراها قبل تسوي شي وهو معصب...
خالد جالس يتعشى وانهبل من اللي دخلت عليه وتصارخ...
أميره بصراخ وعصبيه:انــــــت وش ناوي عليه مايكفي دمرت حياتي وخليتني غصب اوافق على عبدالله جاي بدمر حياة شذى بعد
عبدالله بعصبيه:أميــــــ‏ــــــره
أميره كملت ولا عليها من خالد وبصراخ:انت انســــــان اناني وخبيث وووو....الخ
خالد بعصبيه:ســــــدي حلقك لااقص لسانك ياقليلة الأدب
عبدالله مسكها بيطلعها بس دفته:انت بعد خلني ابرد كبدي
طــــــ‏ــــــ‏ــــــراااااااااااااااااخ كف من خالد لأميره من قوته طاحت بالأرض...
عبدالله بصدمه:خــــــالــــــد
خالد بعصبيه:اذا مو مربيها وماتربت انا اربيها وطلع معصب وزعلان من بيت عبدالله..
عبدالله بعصبيه:ارتحــــــي الحين طلعتيه
أميره ويدها على خدها:رح راضه والحقه يالرخــــــمه
طــــــ‏ــــــ‏ــــــرااااااااااااااااخ كف على خد اميره هدية ثانيه من عبدالله...
أميره راحت ركض للغرفه وقفلت الباب وانفجرت بكي...
عبدالله جلس وبتنهيده:الله يعيني وطلع جواله ودق على خالد....

¥¥¥¥******¥¥¥¥
خالد يتمشى بسيارته مقهور"آآآه بس خسارة عبدالله عندك يالكلبه صدق انسانه حيوانه والإ كيف تدخل عندي ولا كأن عبدالله موجود الإ صادق عبدالله يوم يشك فيها هاذي قليلة ادب"وضرب يده بالسكان"اذا شذى مثلها من ألحين ماأبيها بكيف الحب وعذابه اذا فيه نكد "‏ وقطع عليه صوت جواله...
خالد:نعــــــم
عبدالله:وينك
خالد:اتمشى بغيت شي
عبدالله:ايه تعال خذني
خالد:اوكي عشر دقايق واكون عندك
عبدالله سكر وتنهد بقوه:ياربي متى برتاح أول شي ليان بعدين ابوي وألحين أميره عاد هاذي يبي لها لجنه خاصه الله يعيني بس وانسدح على الكنب وبعد عشر دقايق دق خالد وطلع له...

¥¥¥******¥¥¥
عيسى وهو يولع زقارته:ألحين بتصعب علينا الأمور راشد وانطرد من الشركه
باسل:سهله يابابا فيه شي اسمه تهديد
عيسى:اذا بتقول خالد فرجاء اسكت مستحيل تقدره
باسل:نقوله اذا مارجعت راشد نقول لعبدالله انك مدمن
عوض:باسل عيسى مخططاتكم فاشله فرجاء اسكتوا
خليل بعفويه:بعدين ماله داعي وش ذنب البنت
باسل بإستغراب:اي بنت وش تقصدون
عيسى عطى خليل نظره وبتصريفه:يقصد خالد مو مثل البنات
باسل بشك:لايكون ناوين على شي وأنا ماأدري
عيسى:لا وش دعوه نسوي شي ومانقول لك



أميره صحت من النوم الساعه 10ص بعد نكد ليلة البارح عليها اخذت شاور ولبست بنطلون أزرق جنز وتي شرت ابيض وجاكيت اسود لأن الأجواء بارده شوي طلعت من الغرفه ولفت نظرها ورقه على الباب رجعت وقرأتها....
{غسلي ملابسي واكويهن والساعه 2 الغدا يكون جاهز واذا بغيتي شي دقي على مكتبي هذا الرقم ******01 لأن جوالك معي }أميره ضربت يدها بقوه:مو على كيفه يحرمني من المكالمات بعد وتذكرت:مسكين اسحب من حسابي واطلع جوال بدون مايدري بس كيف حتى سواق مافيه مالي الإ وعد بس مو ألحين ونزلت تحت....

***"""***"""***
عبدالله سرحان ويدور بالكرسي"الحين انا حطيت تسجيل مكالمات للبيت وجوالها مقفله وبسيارتي ماتقدر تسوي شي بس هاذي اميره مااستغرب عليها شي"وتنهد"انا لازم آخذ حلول من خالد"وقام وراح لمكتب خالد...
خالد مشغول بأوراق عنده سمع صوت عبدالله ورفع رأسه:مراحب
عبدالله سكر الباب:مشغول
خالد:شوي
عبدالله جلس:خالد
خالد:عيونه
عبدالله:ابي حل عشان تسنع أميره
خالد:امسكها بشعرها...
قاطعه عبدالله:ابي بدون قساوه
خالد دق يده بيد عبدالله:طنشها وخلك بارد معها وعصبي وشف النتيجه
عبدالله:بحاول مع اني قلبي مو مطاوعني
خالد بقهر:عبود اذا صرت طيب معها بتكبر وتغتر بنفسها سو نفسك انك ماتحبها وقاسي معها صدقني بتمل وتجيك
عبدالله:بجرب وأشوف

أميره بعد ماأفطرت راحت التلفون ودقت على وعد بس مايدق رمت السماعه:ومقفل الصفر بعد الله يأخذك ودقت على التلفون...
وعد:الووو
أميره:السلام عليكم
وعد:وعليكم السلام
أميره:كيفك
وعد:تمام
أميره:بطلب منك طلب
وعد:آمري
أميره:ارسلي السواق لي عبدالله بالشركه مشغول وابي اغراض للغدا
وعد:يووه مو هنا ماأدري وينه بس اذا جاء اقوله
أميره:مشكوره باي
وعد:بايات
بعد ماسكرت أميره من وعد"انا ليش مااروح اتمشى بالحديقه واشوفها من يوم دخلت البيت ماشفتها وعشان يروح الوقت واسوي غدا للي مايتسمى جعله مايتهنى"وفتحت الباب بس شافت الجو هواء وبرد وسكرت الباب وراحت فوق تمشي ومرت من عند مكتب عبدالله وفتحته بس مقفل وراحت للغرفه....


"""""""""""
خالد وعبدالله بمكتب خالد وعندهم موكا...
عبدالله يحرك الموكا:بتملك السنه هاذي
خالد ابتسم:بعد العيـــــد ان شاء الله
عبدالله:ترى ماباقي على العيد الإ اسبوع
خالد:عارف
طق طق طق >>صوت الباب
خالد:تفـــــ‏ـــــضـــــل
السكرتير دخل:استاذ خالد فيه واحد يبيك اقوله يدخل
خالد بإستغراب:ميييين تعرفه
السكرتير:ماقال لي بس قال اذا دخلت يعرفني
خالد:اوكي خله يدخل
عيسى واقف عند الباب وبعد ماسمع خالد يقول للسكرتير قله يدخل دخل....
عيسى:الســـــ‏ـــــلام عليكم
خالد انصـــــ‏ـــــدم ووقف وعبدالله يناظر فيه مو غريب عليه الشكل بس مايتذكر...
خالد ارتبك من جيت عيسى وقلبه بدأ يدق....
عيسى يناظر لخالد بخبث:وش فيكم مافيه تفضل ولا شي
عبدالله:ماتعرفنا عليك
خالد بإرتباك:ت ت تفضـــــل
عيسى جلس وحط رجل على رجل:بغيتك بموضوع وناظر لخالد
دخل السكرتير:استاذ عبدالله عندك اتصال مهم
عبدالله طلع وخالد ارتاح وبسرعه:انـــــت وش تبي جاي الشركه
عيسى:اممم كلها كلمتين وبروح
خالد بعصبيه:بسرعه قبل يجي عبدالله
عيسى بإستهزاء:ليييش تخاف
خالد مسك عيسى مع ياقته وقال وهو راص على اسنانه:وشتبي لايكون بتقوله عني
عيسى ببرود:بعد يدك عني وجاي بقوله الإ اذا وافقت ع الشرط
خالد بعصبيه وقهر:قل شرطك وفكني
عيسى:ترجع راشد الشركه
خالد بصراخ:لاااا هذا مستحيل يرجع
عيسى بسخريه:وليه ان شاء الله
خالد بإستهزاء:وانت ليش هامك راشد لايكون حاطه يتجسس ع الشركه
عيسى ارتبك: ه لا لا بس قالي وجيت اقولك
خالد:هههه يعني واسطه لا يابابا مو انا اللي يمشي علي كلام زي كذا
عيسى انقهر من خالد وبحقد:طيب تشوف اذا ماقلت لعبدالله
خالد بعصبيه:اذلف وهذا مكتبه رح قله ماهميتني
عيسى طلع من مكتب خالد وهو مقهور ماقدر خالد وغير كذا صعبه يقول لعبدالله لأنه اذا قال يخسر كل مخططاته...

عبدالله تنهد بقوه بعد ماسكر السماعه"اوووف ماأحد يرتاح بحياته والله يعيني على الحقيره دلال مامنها فكه"وقام:بروح اشوف اللي عند خالد مين وراح لمكتب خالد ودخل وشاف خالد سرحان وواقف عند طاولة المكتب...
عبدالله حط يده على كتف خالد:وش فيك ومن اللي قبل شوي
خالد:واحد سخيف
عبدالله:تعرفه
خالد:عيسى اذا تعرفه
عبدالله بصدمه:لاتـــــقول الحقير ذاك
خالد:ايـــــه
عبدالله:ايش يبي منك
خالد سرح:انسان فاضي مايبي شي
عبدالله ماحب يضيق على خالد او يضغط عليه وفضل السكوت.... ‏
خالد جلس وحط رأسه ع الطاوله وبحزن:عبدالله توقع لو صار شي شذى ترفضني
عبدالله بإستغراب:شي مثل ايش
خالد:......
عبدالله بشك:انت فيك شي عيسى مهددك بشي
خالد بإرتباك:لا
عبدالله ناظر بالساعه:الساعه 12 تأخرنا ع الصلاه قم بنصلي
خالد قام:بعد الصلاة بترجع البيت
عبدالله:لا اذا جت الساعه 1 ونصف

>>>>>>><<<<<< الساعه 12
أميره نازله بتروح تسوي الغدا نست ومر الوقت عليها سريع...سمعت صوت التليفون وردت:هلا
وعد:مساء الخير
أميره:مساء الورد
وعد:السايق رفض يجي يقول خالد مانعني مااروح او اودي احد غير اهل البيت
اميره بقهر:اوووف طيب قولي لوليد يقوله
وعد:وليد بالدوام
أميره شوي وتبكي:عارفه هذا كله متفق مع عبدالله وبكت
وعد بإستغراب:اميييره وش فيك
أميره بشهقات:تعبت ماأقدر اتحمل مااقدر
وعد:بينك انتي وعبدالله شي
أميره مسحت دموعها:طفشت مليت وغير كذا ماأقدر اتحمل ابو عبدالله
وعد:وش فيه ابو عبدالله
أميره قالت لها كل شي...
وعد:اميره عبدالله طيب معك وش عليك من الناس
أميره بعصبيه:انـــــ‏ـــــا لازم اتطلـــــق منه بس خلينا نروح الشرقيه
وعد بعصبيه:اميـــــ‏ـــــره وش هالكلام اصحي يابنت وفكري عدل عبدالله رجال ومايتعوض
اميره بإستهزاء:ايه واضح رجال وخالد يتأمر عليه وقبل نجي عند دلالوه
وعد بهدوء:اميره انت كبيره وفاهمه وش هالكلام بعدين عبدالله يحبك
أميره بسخريه:واضـــــح هاذي خطه منه هو وخالد
وعد:ههههه ايش خطه وكلام ماله داعي عبدالله يحبك ويموت فيك بس لاتضيعينه منك وقومي سوي له غدا اذا ماسويتي
أميره:بسوي له جعله مايتهنى
وعد:أميـــــ‏ـــــ‏ـــــره
اميره:اقول باي بس
وعد:بايات ولاتضيعين عبود من يدك....
أميره راحت المطبخ :اوووف مالي نفس اطبخ صدق عناء والإ وش كثر الخدم عاجز يجيب وحده اوووف بس يالله ياأيام بيتنا والراحه صدق الزواج نكد وعناء واخذت البصل:والإ متى اموره دخلت المطبخ والحين عاد تطبخ لمين لعبدالله صدق حاله....

<<<>>><<<>>>
ليان منسدحه ع السرير ودايخه وصلها مسج وفتحته
ماتقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله
آآآآآه لو أن الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله
عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها >
}
ليان تنهدت:آآآه ياسلطان وجلست:احبك واموت فيك بس جرحتني وعذبتني ‏

>>>><<<<
الساعه 2 ‏
أميره طالعه من دورة المياه بعد مااخذت شاور بعد الطبخ والمنشفه لافتها على رأسها وقفت عند التسريحه وجففت شعرها وشافت صورة عبدالله عاكسه بالمرايه واقف عند الباب ويناظر لها...
أميره لفت له:خييير فيه شي
عبدالله كشر وجلس ع السرير:جهزي الغدا تراي جايع
أميره تمشط شعرها:وانت ماهمك الإ بطنك
عبدالله نزل جاكيته وشماغه وفتح ازارير ثوبه:اقول جهزي لي الغدا بس ‏
أميره ببرود:انا طبخته وانت جهز لنفسك وحركت شعرها
عبدالله ابتسم من داخله بس سوى نفسه معصب:امييره لاتنرفزيني
أميره رفعت شعرها:دقايق ‏
عبدالله بنفسه:"والله اني ماأبي اصير قاسي معك واحبك بس غصب عشان تعدلين وتحبيني"
أميره طلعت من الغرفه وراحت وجهزت الغدا بالصاله....
عبدالله لبس بنطلون كحلي وتي شرت اسود ونزل تحت ....‏
أميره جالسه وسرحانه ويدها على خدها....
عبدالله جلس:تعالي تغدي
أميره ببرود:ماني مشتهيه
عبدالله اكل:براحتك
أميره بنفسها:"طيب ياعبدالله هانت كلها اسبوع وافتك من خشتك"

<<<<>>>>>؟؟؟&؟؟؟
مرت اربع ايام سريعه على البعض والبعض الأخر بطيئه....عبدالله مطنش أميره ومايكلمها الإ بأمر ودايم عصبي معها وسمع مكالمتها مع وعد وخايف اذا راحوا الشرقيه تطلق ...سلطان وسامي بباريس ومستأنسين بس سلطان يسرح كثير ويفكر...لمى بعد ماعرفت ان سلطان مسافر سافرت لباريس...خالد مطنش عيسى وباسل ومايروح الأستراحه خليل يوصل له المخدرات بدون مايعرفون باسل وعيسى....وباقي يومين على عيد الأضحى وإجازه عيد الأضحى بدأت ولها اربع ايام...

""""""""""""""""
4:00 م
أميره مقهوره من عبدالله انه مطنشها وقررت تسوي اللي برأسها....راحت الغرفه وفتحت الكبت وطلعت لها فستان اسود قصير لحد الركبه وجوتي احمر ولبست شال فرو على كتفها وفكت شعرها وحطت ميك آب كامل ورسمت عيونها وطلعن جنان وتعطرت وجلست بالصاله وهي تبتسم:"اذا ماخليت تكلمني اليوم ماأكون أميره وتجي احبك وماأدري ايش انا عارفه انه يحبني بس يبالغ عشان يذلني"

عبدالله رجع من الشركه ودخل:السلام عليكم
أميره بدلع:وعليكم السلام ‏
عبدالله وقف يناظر فيه وسرح...
أميره"هههه طيب تشوف":جيت
عبدالله بإبتسامه:ناويه تذبحيني اليوم
أميره:..... ورمشت بعيونها
عبدالله انجن عليها وراح لها ركض وضمها:اموت فيك احبك احبك وباسها مع يدها:اميره
أميره بعدت عنه:نعم
عبدالله مسكها وجلس وحطها بحضنه ومسك خصل شعرها:معجبتك حياتنا كذا بنبدأ صفحه جديده
أميره بإرتباك:ايوه معجبتني وبعدت عن عبدالله
عبدالله عرف ان مافيه أمل مع اميره وببرود:بكيفك ووقف
أميره تناظر فيه وهي مبسوطه من الداخل:"احسن خليته يضعف ويكلمني"
عبدالله:سوي لي شاهي
أميره طنشته وراحت فوق ووقفت عند اخر درجه:تبي شاهي سو لنفسك ماني خدامه عندك وراحت الغرفه ودخلت وسكرتها...
عبدالله انسدح على الكنب وبتنهيده:آآآه صعب التعامل معها وتذكر شي وغمض عيونه:خايف اذا رحنا ترفض ترجع
وسمع صرخت أميره وقام وراح ركض وقلبه يدق بقوه وخايف عليها....
أميره بتطلع لها ملابس وضربت رجلها بالسرير بقوه وانجرح اصبع رجلها وصرخت:آآآآي وشافت اصبعها ينزف بقوه
عبدالله فتح الباب وشاف اميره جالسه ورجلها تنزف وراح لها ركض وبخوف:وش فيك
أميره بألم:آآي رجلي
عبدالله جلس أميره ع السرير وجاب مطهر بس حس بدوخه ومسك نفسه عشان أميره ومسح الجرح بس ماقدر يتحمل يشوف الدم وراح ركض للحمام
أميره تناظر له مستغربه:وش فيه
عبدالله من داخل الحمام:اميره امسحي الدم عشان اربط الجرح
أميره عرفت ليش راح وابتسمت ومسحت الدم وحطت مطهر
عبدالله طلع:مسحتيه
أميره:ايوه بس تعال اربطه
عبدالله جلس على ركبه:تصدقين انك دلوعه وربط اصبعها
أميره حطت يدها على راس عبدالله وحركت شعره:ممكن اسألك
عبدالله خلص من ربط رجلها ورفع راسه:تسأليني
أميره:ايه انت تحبني والإ كذا تلعب عشان تذلني
عبدالله يسوي نفسه مرتبك عشان يقهرها:احبك أ ن نا
أميره بقهر:عارفه انك ماتحبني هاذي مخطاطاتك انت وخالد ووقفت وبعصبيه:ماكرهت انسان مثلك
عبدالله فطس ضحك:هههههههه ههههههههه ومسك أميره:ليش عصبتي ياحبي
أميره دفته:بعد عني
عبدالله ضمها:اميره انا مو بس احبك أنا اعشقك حد الجنون
أميره بعدت عنه وبعصبيه:اذلف عن وجهي
عبدالله بقهر:اوووووف صدق بزر
أميره غصب ضحك:هههههه وبنص عين:انا بزر
عبدالله صرخ:لا مـــ‏ــو بـــ‏ـــــ‏ــزر قـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــمـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــــر
وشالها ودار فيها:امـــ‏ــوووت أنـــ‏ــا فيك امووواااااه ونزلها وباسها مع يدها...
أميره تناظر فيها وبعفويه:محليك انك رو...... وسكتت
عبدالله:ههههههه كملي
أميره:.....
عبدالله مسك يدها:تعالي نطلع الحديقه
أميره فكت يدها:بـــ‏ــرد
عبدالله بغرور:انا قايل للشتاء عندي حبيب وبدفيه عن بردك القاسي
أميره ابتسمت:اقول.....
عبدالله حط يده على فمها:لاتكملين ادري بتحطميني بس تعالي نطلع
اميره:بشرط
عبدالله:انتي تآمرين مو تشرطين
أميره:بنروح السوق المغرب ونتعشى بمطعم
عبدالله:من هاذي قبل هاذي وأشر على عيونه

###############

شذى منسدحه على رجل عزيز:اقول عزيز
عبدالعزيز مسح على شعرها:آمري
شذى بحيا:اممم وش رأيك بخالد
عزيز:هههههههههههه وسكت:طيب من اي ناحيه
شذى غمضت عيونها:من كل شي
عزيز يستهبل:اولآ مواصفاته متوسط الطول ابيض مائل للسمره عصبي بس حنون كيف صارت
شذى:ههههههههههههه عاد عزيز تكلم جد
عزيز:شوفي بقولك خالد مافيه منه رجال وغير كذا ولد عمتك
شذى:طيب اممم ليش أميره تقول لي ارفضي خالد
عزيز بجد:أميره تقول كذا لأنها شايله على خالد فأنتي استخرتي وارتحتي خلاص صح والإ
شذى:صـــ‏ـــــ‏ــح
عزيز:طيب خلاص
شذى:تبي اجيب لك شي تشربه
عزيز:ياليت قهوه تكيف الرأس
شذى قامت:من عيوني ومعه بعد حلى
عزيز:ونادي زيود وتركي
شذى راحت:انت دق عليهم

>>>><<<<
مشاعل رايحه لبيت عمها عشان ليان...
مشاعل ضربت الجرس:اوووف ماأحد فتح
عامر طالع يركض ويضحك يلحقه عمار...فتح باب المدخل بيهرب عن عمار وصدم بمشاعل
مشاعل طاحت:آآآآي
عامر مسكها وهو يلهث:صابك شي
مشاعل ناظرت بعامر ونزلت رأسها...
عامر بخوف:مشاعل
مشاعل بعفويه:عيـــ‏ــونها
عامر طار من الفرحه وابتسم:صابك شي
:وش تـــ‏ـــــ‏ــسوي انت وياها
عامر خاف وبدأ قلبه يدق بقوه ومشاعل انهبلت من الخوف وطاح قلبها ببطنها الإ عاد وماجد يشوفها عند عامر...
عامر بإرتباك:ك كنت طالع اركض وصدمت فيها
مشاعل بإرتباك وخوف:ص صادق ك كنت ب ب بروح لليان
ماجد:طيب ادخلي داخل وانت تعال
مشاعل راحت وهي خايفه على عامر من ماجد....
عامر راح لماجد وقلبه يدق بقوه...
ماجد يسوي نفسه معصب:وش كنت تسوي مع اختي
عامر بإرتباك:والله كنت طالع وصدمت فيها وطاحت ومسكتها بس
ماجد مسك كتف عامر:آخر مره كيف لو شايفك ابوي او عمي وش بيقولون
عامر نزل رأسه بالأرض...
ماجد ضرب كتفه بخفيف وبمزح:لاتخاف نزوجك مشاعل بس رح
عامر ابتسم:صـــ‏ــدق
ماجد:ههههههه اخطبها بس

مشاعل عند ليان وسرحانه تفكر وش صار على عامر عند ماجد...
ليان:وين وصلتي
مشاعل:......"سرحانه"
ليان بصرخه خفيفه:مشاعل
مشاعل انتبهت:هلا
ليان:وش فيك
مشاعل:مافيني شي
ليان:اكييد
مشاعل:ايوه
ليان:بنروح الصاله احسن
مشاعل قامت:نمشي وراحن الصاله...

############
باريس" ‏
سامي وسلطان بالفندق وسلطان منسدح وسامي جالس ويشرب اسبريسو...
سامي:سلطان فيك شي
سلطان:لا بس تعبت من المشي اللي اليوم
سامي:انت من يوم جينا تناظر لذاك المكان وتسرح ليش
سلطان وهو يتذكر يوم يضرب ليان فيه:آآآه ياسامي الفندق هذا يعيد لي وش سويت بليان يوم كنا بشهر العسل
سامي بإستهزاء:وتسميه شهر عسل لا يابابا شهر نكد مو عسل
سلطان تنهد بقوه:الله يقدرني وارجع لها واسعدها
سامي:الإ ماقلت لي ســـ‏ــ وقطع عليهم صوت الباب...
سلطان جلس وسامي بإستغراب:من جاي بالوقت هذا
سامي:يمكن احد من صاحبين الفندق
سلطان:يمكن افتح
سامي فتح الباب وانصـــ‏ـــــ‏ــدم وبعصبيه:انتي وش تبين
سلطان جاء من وراء سامي وبصدمه:لـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــمى
لمى بإرتباك وخوف من ردت فعل سلطان:اخبـــ‏ــارك سلطان
سامي بعصبيه:وش تبين جايه
سلطان عاد له شريط ذكريات اخر شي واجه لمى فيه ويوم تضحك وعنده سعود....
سلطان بعصبيه وصراخ:انقـــ‏ـــــ‏ــلعي اذلفي ودفها وطلعها وسكر الباب بقوه...
لمى طاحت عند الباب تبكي وتضرب الباب:سلطان سلطان هئ هئ هئ سلطان افتح سلطان أنا أحبك
سلطان بصراخ:سامي اقلعها عن وجهي ماأبي اسمع صوتها والإ برتكب فيها جريمه
سامي فتح الباب ولمى ماحسبت على الله دفته ودخلت وطاحت عند رجول سلطان وهي تبكي:سلطان انا احبك انا احبك سلطان
سلطان داس على قلبه اللي بدأ نبضه يتحرك للمى بس اهم شي كرامته ودفها وراح ودخل الغرفه وسكر الباب....
سامي بهدوء:يابنت احترمي نفسك واطلعي بكرامتك
لمى ودموعها تنزل:انت السبب انت سلطان يحبني
سامي بعصبيه:حبك ابليس اطلعي برا اطلعـــ‏ــي برا
لمى وقفت وبتهديد:قل لسلطان غصب عنه يتزوجني واذا ماتزوجني يشوف وش بسوي
وطلعت...
سامي:جعلك ماترجعين يارب
سلطان واقف عند الشباك وسرحان:"أنا المفروض ماأتعامل معها كذا بس تستاهل لمى اكثر انا سويت كل شي عشانها وهي اللي خانتني وخربت بيتي"
سامي حط يده على كتف سلطان:وش فيك سرحان لايكون تفكر فيها بعد
سلطان:......
سامي بعصبيه:سلطان هاذي ماتستاهل فكر بليان
سلطان بضيقه:سامي اللي فيني كافيني رجاء اتركني لوحدي
سامي:بتركك لأنك محتاج تجلس لوحدك وطلع بالصاله....

<<>><<>><<>>
تركي وزياد عند عبدالعزيز وشذى ويتقهوون...
عزيز يأخذ حلى:عاد هاذي اخر سنه تجلس شذاوي عندنا
كمل زياد بمزح:لا لاتخاف تطلق هي وأميره ويجلسن عندنا
شذى بشهقه:بسم الله علينا فال الله ولا فالك
عزيز:ههههههه سبحان مغير الأحوال ماحسبت على الله خالد يخطبها
تركي:يوووه عاد تدبل كبودنا فيه
شذى وقفت:ترى بقوم
عزيز جلسها:شذى بلا سخافات واجلسي
شذى جلست:عشان عزيز بس
تركي:غصب عنك تجلسين
زياد:احم احم لأن الأمير زيود موجود لازم الكل يحترم
شذى بإستهزاء:امير واسمه زيود اسكت بس لأحد يسمعك
عزيز:هههههههه لا شذاوي ماأتفقنا على كذا
تركي:عاد شذى نافخه نفسها علينا عشانا راحمينها بعد ماراحت أميره
كمل زياد:وتكسر خاطرنا بعد ونحترمها
عزيز شرب قهوه:بس بس عاد غصب عنكم تحترمون شذى وضمها لصدره
شذى بغرور:من قدي عزوز يدلعني
تركي اكل حلى وشرب قهوه:اقول لاتسدون نفسي بس
زياد بمزح:صادق يكفي منسده انفسنا من قهوة شذى اللي تلوع الكبد
شذى:هههههه وبدلع:اصلآ مو انا مسويتها امي
الكل:ههههههههههههههههههههه
زياد:استروا ماسمعتهم هههههه
شذى:ههههه لقط وجهك بس
عزيز:وش رأيكم نطلع للبر الليله
شذى بخوف:لا الإ والبر بالليل عاد
زياد:هههه ليش
تركي:بعدين باليل احسن
عزيز بيقهرهم:شذى قالت لا لا

""">>><<<"""
عيسى:وش قلت
باسل:بفكر
عيسى:مايبي لها تفكير بتروح قلي اذا مو رايح اقول لعوض
باسل:طيب واذا عرفت اني مو عيسى
عيسى:هههههه ماعمرها شافتني بس بينا مكالمات وانا ابي الفكه منها بس هي صمغ ماتفهم
باسل:هههههه وتذكر أميره فجأه وسرح....
عيسى حط يده على كتف باسل:وش فيك
باسل انتبه:هـــه لا لا ولا شي
عيسى"عرفت من يفكر فيه":انساها البنت صارت ألحين لغيرك
باسل تنهد:آآآه بس ياعيسى
عيسى ضرب كتف باسل بخفيف:سو اللي قلت لك ألحين هذا اهم شي

<<<>>><<<>>>
الساعه 9 م
أميره وعبدالله بعد ماتسوقوا راحوا للمطعم ودخلوا واخذوا لهم طاوله بقسم العوائل...
عبدالله:عاد ألحين بنريح
أميره:تعبت وبخبث :بس فله الدوران فيك
عبدالله قرصها مع خدها:نذله بس احبـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــك

باسل وعبير بنفس المطعم اللي فيه عبدالله وأميره وباسل متصبر على ملاغة عبير...
عبير بدلع:وحشتني ياقلبي
باسل"يع هذا اللي ناقص"وبإبتسامه بدون نفس:وانتي اكثر
عبير مسكت يد باسل:متى تخطبني ياحبي
باسل"الله النشبه":اذا رجع ابوي من السفر
عبير بفرح:صدق ياحبي
باسل"حبتك القراده":ايه ياروحي

بعد ماوصلت طلبية عبدالله وأميره وبيتعشون رفعت أميره رأسها وشافت باسل وشهقت...
عبدالله بإستغراب:وش فيك
أميره بإرتباك:ولا شي
عبدالله حط الصحن عند أميره:تفضلي ياحبي
أميره اخذت الصحن وسرحت:"باسل من اللي معه معقوله وحده لا لا اكيد منال بس ماأتوقع آآآه بس"ونزلن دموعها
عبدالله:امــــــيــــــره
أميره منزله رأسها عشان مايشوف دموعها:نعـــــــــــم
عبدالله:تعــــــشــــــي

عبير باست يد باسل وباسل ارتبك منها وبنفسه"قرف يقرفك يالحقيره كله من عيسى ورطني فيها"

أميره شافتها وشرقت بالعشاء
عبدالله بخوف:بسم الله عليك ومد لها ماء :اشربي
أميره وقفت:ماني مشتهيه بنرجع البيت
عبدالله وقف وبإستغراب:ليه وش فيك
أميره بعصبيه ودموعها متجمعه بعيونه:بــــــــــــنرجــــــع وبس
باسل:"ياربي كني سمعت صوت أميره والإ من كثر ماأفكر فيها اسمع صدى صوتها" وناظر لإتجاه الصوت وشاف أميره ووقف
أميره شافت باسل وناظرت فيه وطلعت من المطعم ركض وهي تبكي...
عبدالله لف وشاف باسل وانقهر
وعصب وضرب يده بالطاوله:عرفت ليش طلعت تفــــــو كله عشان هالسامج الحقير وطلع وراها...
أميره واقفه عند السياره وتبكي:ليش ياباسل تسوي كذا ليش ليش
عبدالله من وراها وبإستهزاء:تبكين عشان واحد حقير ومع بنات بعد
أميره بصياح:اســــــكت انت وافتح السياره
عبدالله فتح السياره وركب وضرب يده بالسيت:آآهـــ عشانه تذرف الدموع وانا مطنشتني
أميره فتحت الباب وركبت بالسيت اللي وراء وسكرت الباب بقوه...
عبدالله بعصبيه:ســــــواق انا راكبه وراء
أميره بصوت مبحوح من الصياح: عبدالله ترى ماني رايقه لك امش وانت ساكت
عبدالله نزل وبعصبيه وفتح الباب وسحبها:انــــــزلي قدام وانتي ساكته
أميره نزلت ماتبي تسبب مشاكل ويجتمعون الناس وركبت قدام...
عبدالله ركب وسكر الباب بقوه وراح مسرع للبيت..

باسل واقف ويناظر المكان اللي طلعت معه"آآآه أميره بالمكان اللي انا فيه"
عبير مسكت كتف باسل:وش فيك عيسى حبيبي اجلس
باسل انتبه لنفسه وجلس:لازم اروح عندي شغل ‏
عبير بدلع:لا حبيبي تو الناس بدري
باسل طلع جواله وأرسل لعيسى{مثل ماورطتني بالماسخ فكني وخلصني منها بسرعه ترى ماني قادر اتحمل اقرفتني}

"""">>><<<""""
عيسى قرأ رسالة باسل وفطس ضحك وطاح على الأرض ودموعه شلال من الضحك....
عوض بإستغراب:خير ضحكنا معك وش فيك
عيسى مسح دموعه:ههههههه ههههه باسل بلش بعبير
عوض:ههههههههه بدق واقوله تعال حرام يكسر الخاطر
عيسى:الحمدلله اني مارحت انا بالقوه اتحملها اذا كلمتني
عوض طلع جواله:بدق واقوله يجي ودق على باسل....

باسل دق جواله وطار من الوناسه واخيرآ بيفتك من عبير...
باسل رد:هلا
عوض:هههههههههههههههه
باسل:ايه اوكي جاي ووقف:بجــــــــــــد متى جاي جاي وسكر
عبير وقفت:ليه فيه شي حبيبي
باسل بسرعه:ايوه واحد من اصدقاءي تعبان وبوصله المستشفى باي حبيبتي اشوف على خير وطلع من المطعم وتنهد:بجــــــد صمغ اوووف واخيرآ افتكيت منها وركب سيارته واخذ باكيت الدخان وطلع سيجاره وشرب وشغل سيارته وراح للشباب...

<<<>>><<<>>>
عبدالله معصب وزاد عصبيته أميره بصوت شهقاتها...
عبدالله بصراخ:بــــــس خلاص لوعتي كبدي
أميره بشهقات:اكــــــرهك هد السرعه
عبدالله زاد بالسرعه وبعصبيه:ألحــــــين نروح الشرقيه وافتك منك
أميره بعصبيه:اعتقد الوقت مو وقت سفر بالليل لا وعلى السياره بعد
عبدالله بإستهزاء:لو فيه حمار كان خليتك تروحين عليه
أميره بسخريه:والله الحمار انت
عبدالله طنشها وكمل طريقه لين وصلوا البيت ونزلوا...
عبدالله بعصبيه:خمس دقايق تجهزين فيها شنطتك والإ مشيت وتركتك
أميره ماسمعت اللي قال لأنها سرحانه...
عبدالله بصراخ:بــــــــــــسرعه
أميره انتبهت:سرعة ايش
عبدالله بقهر:مو معي تفكرين فيه
أميره بإرتباك:وش اسوي
عبدالله بصراخ:جــــــهزي شنطتك خمس دقايق معه والإ مشيت وتركتك وراح فوق يجهز شنطته...
أميره بقهر:انا مستحيل اجلس عنده وماانتبهت ان صوتها عالي وسمعها عبدالله...
عبدالله نزل من فوق مفور من العصبيه ومسكها مع كتفها بقوه:انــــــــــــــــــتي لي انا وبس مفهــــــــــــوووم وطلاق مستحيل اطلقك لو على جثتي وجلوس عندي بتجلسين وبصراخ:غصب عنك
أميره دفته وبعصبيه:انــــــقلع عن وجهي ولو عندك كرامه ماجلست عند وحده ماتبيك
عبدالله بعصبيه هزت البيت:عنــــــدي كرامه غصب عنك ومو انتي تعلميني للأخلاق والكرامه ودفها وطاحت على الأرض
أميره بصياح وصراخ:والله اذا ماسكت وانقلعت عن وجهي لاتندم واذا بغيت اتطلق تطلقت غصبآ عنك ووقفت:مو اميره بنت عبدالله يذلها عبدالله
عبدالله طنشها وطلع"الله يعيني على مابتلاني فيه"

>>><<<>>><<<
الإستراحه
عيسى:هههه واكل تفاحه:حلوه الفكر ولو تكون الليله احلى واحلى لأن فيه اربع خمس بنات بيجن
باسل:البنات انت متأكد وبخبث:خالد من يجيبه
عيسى:البنت غصب عنهن صورهن عندي وخالد سهله دق عليه وقله يجي
باسل ناظر بالساعه:الحين 11 توقع يجي
عيسى:يجي غصب عنه السهره من الساعه 1 ووراء
باسل طلع جواله:بدق اشوف ودق على خالد....

<<<>>><<<>>>
خالد عند ابوه ووليد يعطونه محاظرات بسبب تغيره وعدم اهتمامه ونومه الزايد...
ابو وليد:وانت ياخالد رجال وتعرف مصلحتك وش غيرك فجأه
وليد:بعدين حتى ابو تركي اذا شافك كذا بيحرمك من بنته
خالد بعصبيه:وانتــــــم شايفين علي شي
وليد:لاترفع صوتك واحترم
خالد وقف ودق جواله وطلع...
ابو وليد:الله يهديه وش قلبه فجأه
وليد:تصدق يبه انه ماشي مع اصدقاء سوء
ابو وليد:الله يستر بس ويهديه
خالد بدون نفس:خير وش تبي انت بعد
باسل:وش فيك نافخ نفسك
خالد بعصبيه:باسل ترى ماني رايق لك قل اللي عندك بسرعه وفكني
باسل:تجينا بالإستراحه
خالد ببرود:ماأبي اجي
باسل:براحتك بس فيه مشروب ينسيك العالم كله ويحبه قلبك
خالد حس بصداع:طيب فيه احد
باسل:الشباب بس
خالد بإستهزاء:عارف اجل بنات
باسل ارتبك:امم ننتظرك والإ
خالد:انتظروني مسافة الطريق وانا عندكم
باسل بعد ماسكر:عيسى اذا وصلن البنات حطهن بالغرفه لين يسكر خالد
عوض:ههه مايسكر بسرعه
عيسى:لاتخاف جايب اقوى شي
باسل بحقد:هههههههههههههه واخيرآ لقيت شي أخلي شذى ترفضه
عيسى:بس انتبه مو ترسل شي ألحين
باسل:لاتخاف بعد العيد انا بكره اهلي بيروحون واروح معهم
عيسى:كيف تحمل خالد وعبدالله
باسل بقرف:اصلآ مااجلس معهم بس كان هالمره عشان الخطه

>>>><<<<
الساعه 11 ونصف
شذى مع عزيز وعند البحر وعزيز واقف وشذى جالسه وتناظر بالبحر وسرحانه...
عزيز:اقول شذاوي
شذى وهي تلعب بالتراب:ايوه
عزيز:انتي ليش سألتيني عن خالد
شذى:لان فيه واحد دق وقال انه يتعاطى مخدرات
عزيز بصدمه:قال كذا
شذى:ايوه بس ماصدقته يمكن واحد يلعب او بيخرب علي
عزيز ماعطى الموضوع اي اهتمام:صادقه واحد يكرهك او يكره خالد وقال كذا
شذى بإبتسامه:طيب انت عزيز ليش ماتزوج
عزيز كشر:شذى رجاء لاتجيبين طاري الزواج خليني اعيش حياتي بدون قيود

<<<<>>><<
الساعه1:00ص
خالد شرب لين سكر ومايدري عن شي وباسل كل شوي يعطيه كأس عشان يسكر زياده وينسى كل شي...وعيسى عطى البنات وسكرن بعد وبعدين شرب وسكر بعد بس مازال بوعيه...
خالد يترنح مايدري عن شي:هههه ووقف وطاح:هههه احبك هههه وينك
باسل:يووه شكل الخبل سكر مره
عيسى:هههههه بسرعه قبل يصحى سو اللي تبي
باسل مسك خالد مع يده:تعال هنا وأشر للغرفه
خالد يتمايل:ههههه من فيه شذى
باسل بخبث:ادخل وشف
خالد دخل وهو يتمايل ويقول كلام غير مفهوم ومسك بنت:قو قو قو مي حبي نرقص وباسها مع خدها ورقص معها....
وباسل طاير من الفرحه ويصور خالد يوم يرقص معها ووو...الخ

انتهى...
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 23-09-12 01:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله

كل عام ووطني(السعوديه) بخير وامان..ويدوم عزك ياوطن ويدوم لنا ابو متعب ذخر...


البارت الثالث والثلاثون

<<<<>>>>
الساعه 3 ص
عبدالله واميره وصلوا الشرقيه وراحوا بفندق والعصر بيروحون لأهل اميره...
اميره:اوووف مابغينا نوصل
عبدالله ببرود:انزلي وانتي ساكته
أميره:ترى لو نروح لأهلي احسن وبإستهزاء:من اجلس معك بالفندق
عبدالله:تدرين انتي يصلح لك تنامين هنا بالبرد
أميره:لاتنسى انا بالشرقيه فاسكت احسن
عبدالله يسوي نفسه خايف:لا عاد خوفتيني اهلك قريبين وبإستهزاء:روحي قولي كل شي لأهلك اذا تقدرين

>>>><<<<
الأستراحه ‏
خالد فتح عيونه بتعب:هههه أنا وين وقام وطاح على الأرض وهو يقول كلام غير مفهوم...
باسل:البلشه هذا شكله مطول مو صاحي ألحين يروح وهو سكران ويصير له شي ونبتلش بعد
عيسى:مافيه حل الإ هذا وراح وجاب خرطوم ماء ورشه على خالد...
خالد بصراخ:آآآي ههههه وش فيك ووقف:ع عي عيسى
باسل:هههههه عيسى حرام عليك واخذ خرطوم الماء من عيسى
خليل جاء يمشي:حرام عليكم بجد نذلين ومسك خالد وساعده ووصله للغرفه وتركه ينام وغطاه وطلع وهو كاسر خاطره خالد ومقهور من باسل وعيسى....

>>><<>>>
الساعه10:30 ص
ام وليد راحت لغرفة خالد"يارب تستر شكله ماجاء من البارح"وفتحت غرفة خالد:وينه سريره ومرتب لايكون فيه شي الله يستر وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة فارس وشافته نايم دخلت ووقفت عند سرير فارس....
ام وليد وهي تهزه:فارس فارس
فارس:......."نايم"
ام وليد:فارس فارس
فارس تحرك:اممم
ام وليد:فــــــارس
فارس جلس وبخوف:فيه شي احد ميت
ام وليد:بسم الله فال الله ولا فالك شفت خالد من البارح ماجاء
فارس مد يديه:آهــــــ يمكن بالشركه
ام وليد:لا مو فيها دقيت وقالوا ماجاء وجواله مايرد
فارس بعد البطانيه:بأخذ شاور واروح اشوف
ام وليد:لا تأخر وطلعت....
فارس اخذ منشفته ودخل الحمام"وين بيكون متغير الله يعين بس"

>>>>><<<<<
خالد صحى من النوم وجلس وناظر للمكان:انا وين وتذكر ليلة البارحة وغمض عيونه وحط يده على رأسه:حسبي الله عليكم كله منكم ووقف:الحمدلله اني مارحت البيت واخذ جواله ومحفظته وطلع من الغرفه:كيف اروح البيت وانا كذا مبهدل وناظر بجواله والمكالمات اللي فيه وفتحهن:امــــــي ودق عليها...
ام وليد ردت:هلا خالد وينك
خالد:اهلين يمه عند عبدالله نايم
ام وليد:خوفتنا عليك
خالد:لا لاتخافين عند عبدالله وبجي ألحين للبيت
ام وليد:انتبه للطريق ولاتسرع
خالد:من عيوني يالغلا
ام وليد:مع السلامه انتظرك
خالد:مع السلامه وشاف شباب ماعمره شافهم طايحين بالصاله ونايمين وحالتهم يرثى لها:ايه هذا من سهرة الحقير عيسى البارح وطلع وراح لسيارته وركب:اووف ملابسي ريحتهن خايسه ومقرفه ألحين امي تشك وش اسوي وشغل سيارته ومشى:حتى لو حطيت عطر ماينفع بس مالي الإ اخذ شاور بالملحق والبس من ملابس عزيز وراح للبيت وهو يفكر بحياته وتغيره وش يسوي واذا عرفوا وخصوصآ شذى اكيد بترفضني وبإستهزاء:اكيد من بترضى بواحد يتعاطى وكمل طريقه للبيت....



<<<<>>>><<<>>>
ام وليد بالصاله ومجهزه القهوه والفطور لخالد...
فارس نزل:اشوفك مجهزه لي فطور
ام وليد:تعال عشان تفطر مع خالد
فارس باس رأس امه:كل هذا عشان خويلد
ام وليد:كلكم عيالي واخاف عليكم
فارس جلس:متى نروح الشرقيه
ام وليد:العصر
فارس:يوووه خويلد تأخر وانا جوعان
ام وليد:تقهوى لين يوصل

خالد وصل بيتهم وراح الملحق ونزل ملابسه واخذ منشفه ودخل الحمام...
بعد ربع ساعه"
فارس وهو ماسك بطنه:آي يالجوع يمه ترى ماني منتظر خويلد وجلس ع الأرض وسحب الفطور عنده...
خالد بإبتسامه:السلام عليكم وباس رأس امه:صباح الخير
ام وليد ضمته:ياهلا فيك
خالد ضمها...
فارس:يووه عاد امي من البارح ماشافت خالد والله ماتفكه
خالد ترك امه وطلع لسانه عشان يقهر فارس:غيــــــران موت حره
فارس:تعال بس افطر
خالد جلس:اكيد دام ام وليد مجهزته بنفطر
فارس آكل:وينك من البارح لاتقول عند عبدالله لأن عبدالله مواجهني البارح رايح الشرقيه
خالد ارتبك وطاح بمطب:كنت عند عبدالله وبعدين عبدالله رجع ماراح وغمز لفارس يسكت...
ام وليد قامت:بروح اصحي البنات عشان يتجهزن ومانتأخر وراحت...
خالد:انت وراء ماتسكت
فارس ببرود:ليش انا اقول الحقيقه
خالد بعصبيه:مو شغــــــلك انا حر اطلع ادخل اتأخر مو شغلك
فارس:طيب لاتعصب ماقلت شي اوووف وقام:تسد نفس الواحد وراح
خالد:احسن وكمل آكله...

>>><<<>>>
الساعه 12م
أميره صحت من النوم وراحت ركض للحمام واستفرغت>>اكرمكم الله .....‏
عبدالله حس فيها وقام :وش فيها
اميره طلعت من الحمام وهي تمسح فمها:"ياربي وش فيني لايكون لا لا يارب مايكون اللي ببالي"
عبدالله:وش فيك
أميره بتعب:ماأدري
عبدالله بإبتسامه:يمكن حامل
أميره انتفضت وبعصبيه:الله لايقوله هذا اللي ناقص عاد
عبدالله بقهر:وليش طيب
أميره:كذا كيفي بدري انا صغيره الحين وبالعربي ماودي اجيب عيال منك
عبدالله بعصبيه:اميــــــــــــره امسكي لسانك وفكينا مانبي مشاكل على هالصبح وطلع من الغرفه.....
أميره جلست وحست بألم ببطنها:آآآي وش فيني ووقفت:بلبس عشان اقوله نروح مشتاااقه لأهلي وفتحت شنطتها وطلعت لها لبس وحطته ع السرير واخذت منشفتها ودخلت الحمام...

>>><<<>>><<<
12:30 م
خالد بغرفته ومنسدح ع السرير ويقلب بجواله:ليش ماأتصل على عبود اشوف ليش راح البارح وماقال لي ودق على عبدالله
عبدالله رد بتنهيده:اهلين خالد
خالد:لا لا وش فيه صوتك بعدين كل هالتنهيده
عبدالله:شسوي بتجنني
خالد:هههه هاذي اميره اللي ازعجتنا فيها تحملها يارجال
عبدالله:الله يعين متى بتجي
خالد:العصر ان شاء الله
عبدالله:اوكي بروح افطر هلكان
خالد:هههه ليش ماصمت اليوم عرفه
عبدالله:ناسي بعدين مسافرين وتعب انت صايم
خالد:لا بس امي وابوي والبنات
عبدالله:باي طيب
خالد:بايون
أميره طلعت من الحمام ولبست وجففت شعرها وربطه"آآآي يابطني اكيد عشاني جوعانه"وتعطرت وطلعت للصاله...
عبدالله:شوفي الفطور جهزيه بروح دقايق واجي
أميره ببرود:انا جوعانه وبفطر
عبدالله:افطري احد ماسكك
وراح...
أميره حطت الفطور عندها وافطرت...

<<<>>><<<>>>
ليان:مشاعل
مشاعل بمزح:وقرادة مشاعل يوم عرفتي اسمها نعم وش تبين
ليان ضربتها بخفيف:ياشينك اذا صرتي مليغه اممم سلطان بيجي
مشاعل تقلد صوتها:سلطان بيجي لا حظرته مو جاي يحسب فيه عيد بفرنسا هههههه
ليان:.......
مشاعل:سلطان ماتفرق معه عيد مو عيد اصلآ لو صار عيد يقلبه نكد لنفسه من كآبته
ليان بإبتسامه:لاتنسين انك صايمه هههههه
مشاعل:اللهم اني صايمه يووه ليان لاتكلمين دايم اخرب صيامي من سبتك
ليان بشهقه:انــــــا
مشاعل :لا انا وقامت:بروح اقرأ شوي ع الأقل اخذ اجر لاجيت عندك بس حش بخلق الله اعوذ بالله وطلعت...
ليان:ياحبي لها وانسدحت:عبود له مده ماكلمني النذل بدق عليه ودقت على عبدالله...
عبدالله رد:هلا وغلا بالغلا كله
ليان بدلع:غلا هاه وانت ناسيني
عبدالله:ماعاش من ينساك بس مشغول شوي
ليان:اخبارك
عبدالله:عايش
ليان:افا ليش تقول كذا لايكون...
عبدالله تنهد:اسكتي بس ماأبي اعور قلبي
ليان:سلامة قلبك بس شف نصيحه مني لاتشيل بخاطرك الدنيا ماتسوى وحاول تراضيها وتقرب منها اكثر
عبدالله ابتسم:كيفك انتي وكيف حبيب خاله
ليان:تمام لو انه متعبني
عبدالله:بتجون الشرقيه وناظر لأميره اللي قامت من فطورها وراحت ركض للحمام ويدها على فمها..
ليان:مو اكيد ماينعرف لأبوي
عبدالله:اقول ليون مااطول عليك سلميني على الأهل
ليان:ان شاء الله وسلمني على اميره
عبدالله:يوصل مع السلامه
ليان:مع السلامه
أميره طلعت من الحمام وهي تحس بدوخه وآلم ببطنها...جلست على الكنب:خلصت فطور نمشي
عبدالله:بنروح المستشفى اول
أميره ماتبي تروح خايفه يقولون حامل وببرود:مافيني شي ماله داعي نروح
عبدالله:مافيك شي وانتي من الصبح تستفرغين>>اكرمكم الله
أميره وقفت وبعصبيه:مافيني شي ولو فيني ماني رايحه بس بنروح اهلي
عبدالله جلس:اوووف تنكدين على الواحد يومه
أميره:طيب لاتجلس بنمشي
عبدالله:جيبي شنطتك ووقف:لا خلاص انا اجيبها خايف تكونين حامل وتضرين ولدي بعد
أميره انتفضت من بعد ماقال حامل :الله لايقوله
عبدالله ناظر فيها وأشر على قلبه:المشكله انك هنا ومايطاوعني قلبي اسوي فيك شي ودخل الغرفه....
اميره جلست:آآآي وش فيه بطني وليه استفرغ>> اكرمكم الله>>يارب بس ماأكون حامل بنجن اذا حامل هذا اللي ناقص عاد وقطع عليها صوت عبدالله...
عبدالله:خلصتي سرحان نمشي
أميره قامت واخذت عباتها:بلبس عباتي
عبدالله:اوكي نمشي
أميره لبست عباتها وطلعت مع عبدالله.....


{{{{}}}}{{{}}}{{{}}}} ‏
سامي واقف بالبلكونه ويناظر الجو وسرحان"ياربي مو معقوله نايم الى الحين مو من عوايده"ودخل الغرفه وراح للغرفه اللي فيها سلطان وطق الباب...
سلطان بيقوم وجالس على السرير:ادخل سامي
سامي فتح الباب:صح النوم
سلطان بإبتسامه غصب:مانمت الإ متأخر
سامي:بنطلع الاجواء خيال ماتنفوت
سلطان وقف ومد يديه:بأخذ شاور ينشطني
سامي:لاتأخر اطلب فطور والإ نفطر تحت
سلطان اخذ منشفته:لا بنفطر بمطعم وعلى ذوقي

}}}}{{{{>>>><<<<}}}}{{{
عبدالله واميره بالسياره وعبدالله سرحان واميره ساكته...
أميره حطت يدها على فمها:عبدالله وقف بسرعه
عبدالله وقف السياره على جنب واميره فتحت الباب ونزلت واستفرغت>>>اكرمكم الله
عبدالله اخذ علبة ماء من السياره ومده لأميره:خوذي
أميره اخذته وغسلت...
عبدالله:نمشي
أميره:ايه خلاص وركبت:نزل السيت عشان ارتاح
عبدالله نزل السيت لها وسكر الباب:لازم نروح المستشفى
أميره غمضت عيونها بتعب...
عبدالله ركب وسكر الباب:بنروح المستشفى ألحين
أميره:...... ‏
عبدالله:اميــــــره
اميره:هاه
عبدالله:تعبانه
أميره:شوي
عبدالله لف مع طريق المستشفى...

<<<<>>>><<<>>>
عبدالعزيز جالس بصالة اخوه ابو زياد وينتظر أميره...
ام زياد ماره:مساء الخير ‏
عزيز:اهلين مساء النور
ام زياد:ماكأنهم تأخروا
عزيز:اكيد فيه زحمه
ام زياد جلست:نوف بيتأخرون لأنهم مو ماشين الإ العصر
عزيز:اكيد دام السواق خالد
دخلوا زياد وتركي:مساءو
عزيز:اشكالكم يقول انكم صايمين
زياد جلس:ايه وانت
عزيز:ان شاء الله
تركي:عاد الله يعينا بكره بالعيد على صب القهوه
ام زياد:لا عادي اجر
زياد:اجر لشيبان مايشبعون من القهوه
عزيز:ههههههه احتسب الأجر يارجال
تركي:اللهم اني صائم
ام زياد قامت:اذا وصلت اميره قولوا لي بروح فوق

>>>><<<<
المستشفى
أميره اخذوا منها تحليل والنتيجه تطلع العصر وحاطين فيها مغذي لمدة ربع ساعه....
اميره منسدحه والمغذي بيدها وعبدالله جالس...
أميره:وش قال الدكتور
عبدالله بمزح وعشان يخوفها:يقول كذا اعراض التوأم الثلاثي
أميره بدلاخه:كيف يعني توآم ثلاثي
عبدالله بإستهبال:يعني انك حامل بثلاث اطفال
أميره شهقت وبصراخ:بسم الله علي انا بالقوه تحملتك كيف عاد عيالك
عبدالله:ههههههه لا خلاص مانبي سب كفايه تجريح
أميره بجد:عبدالله عاد وش قال لك
عبدالله:نتيجة التحليل تطلع العصر
أميره بخوف:توقع حــــــامل
عبدالله رفع يديه:يــــــارب ودق جواله بنغمة خالد...
عبدالله:مرحبا مليون
خالد:مراحب كيفك
عبدالله:تمام
خالد:وينك
عبدالله:بالمستشفى
خالد بخوف:عسى ماشر
عبدالله:ابد بس اميره تعبانه
خالد:لاتقول انها حامل
عبدالله:اتوقع بس نتايج التحليل تطلع العصر
خالد:الله يالدنيا اميره البزر تصير ام خلها تعدل بعدين تربي
عبدالله بزعل:خلــــــود الإ عاد واميره
خالد:آسف بس لاتزعل اقول الصدق
عبدالله:يكفي انها ملكت قلبي وبس
خالد بشهقه:وانــــــا وين رحت
عبدالله:انت عاد غير العالم بكفه وانت بكفه
خالد:احم احم من قدي
عبدالله ضحك لأن اميره اشرت بيدها مالت عليكم:ههههههههههه
خالد:وش فيك تضحك
عبدالله:ههههه لا ابد كذا بس
خالد:طيب بسكر بروح اسمع بابا يناديني
عبدالله:سلمني عليه
خالد:يوصل بايات
عبدالله:بااااااي
أميره بطفش:الزفت هذا متى يخلص
عبدالله:باقي شوي
أميره:عمتي بتجي الشرقيه
عبدالله:ايه وبإستهزاء:عندك اعتراض
أميره:لا
عبدالله:اصلآ غصب عنك
دخلت الممرضه ونزلت ابرة المغذي من يد أميره...
أميره بصراخ:آآآي بشويش ياحماره اوجعتيي
عبدالله ماسك نفسه لايضحك:اميره
الممرضه لفت مكان الأبره...
اميره بعصبيه:ترفع الضغط بقوه مسكت يدي
عبدالله:ههههههههه ومسك يد اميره:نمشي
اميره:لحظه بعدل طرحتي وعدلت طرحتها وطلعوا من المستشفى وراحوا لبيت ابو زياد....
الساعه 2:45
عزيز انسدح:رأسي صدع وعبدالله مطول
زياد مد رجله وصقعت برأس عزيز:يمكن مايجون الإ العصر
عزيز حط يده على راسه:آآي ماتشوف انت
زياد:هههههه ماشفتك
تركي وقف:بروح اتوضأ مابقى الإ ربع ساعه على صلاة العصر
عزيز:اذا جيت مر بيتنا وجب جوالي معك
تركي:اوكي وراح...
بعد عشر دقايق"... وصلوا عبدالله واميره ودخلوا واميره بالقوه ماسكه نفسها من آلم بطنها...
عزيز وقف:مراحب حياكم
عبدالله:هلا وسلم عليه
عزيز:اهلين اموره وضمها:كيفك
أميره بإبتسامه صفراء:بخيير
عزيز انتبه ليدها:عسى ماشر
عبدالله:الشر مايجيك هههه كذا بس
أميره سلمت على زياد وسلمت على امها وماقدرت تمسك نفسها وراحت ركض للحمام
ام زياد بخوف:وش فيها
عبدالله هز كتفه:ماأدري من يوم صحت من النوم وهي كذا
ام زياد:يمكن حامل
عزيز:لا ان شاء الله
عبدالله ناظر له بنص عين:وليه ان شاء الله
عزيز:بدري توها صغيره وش تبي بالنكد
زياد:ههههههه مالها داعي اصلآ
عبدالله:اشوفكم قمتوا تسبون بس عاد
أميره جت وجلست بتعب:اخباركم
الكل جلس وتكلم عزيز:الإ اخبارك انتي
أميره:انا بخير وبإبتسامه باهته:بس ماأدري وش فيني اليوم
عزيز:يمكن نزله معويه
أميره: الله يسمع منك بس اهم شي ماأكون حامل
عزيز:هههه لا استغفري ربك وبمزح:عاد الحين مع فمك وشوي مع شي ثاني
أميره انقلب وجهها الوان وعزيز ‏
وعبدالله فطسوا ضحك...
أميره قامت:عن اذنكم
عزيز مسكها:زعلتي
أميره:لا بس بروح ارتاح بغرفتي ماني قادره اجلس وناظرت لعبدالله:طمني اذا جبت النتيجه
وراحت....
عبدالله وقف:بنروح نصلي عشان اروح المستشفى
عزيز وقف:ياللا مشينا

أميره صلت وانسدحت ع السرير:آآآه ياربي مو وقته اتعب
ام زياد دخلت ومعها كأس عصير ليمون:اشربي عشان ترتاحين
اميره اخذته وشربت شوي ونزلته:ماأبي اكثر
ام زياد جلست:من متى وانتي تعبانه
أميره:فجأه كذا من يوم صحيت
ام زياد:يا حامل او نزله معويه عشان الأجواء
أميره تغير الموضوع:وين شذى وخالتي
ام زياد:ببيتهم ووقفت:اتركك ترتاحين وطلعت...




>>><<<
الساعه 5
باقي على آذان المغرب خمس دقايق والكل مجتمع ع السفره عند الجد عادل وعبدالله معهم وخالد واخوانه اللي وصلوا قبل عشر دقايق والحريم عند الجده ماعدا اميره نايمه....
خالد بهمس لعبدالله:وش صار على اميره
عبدالله ابتسم:نايمه تعبانه
خالد:حامل
عزيز سمع خالد وقط نفسه:لا فيها نزله معويه ههههه
خالد:لاتضحك يبلاك ربي ونبلش فيك بعد
عبدالله بصوت مايسمعه غير خالد وعزيز:تمنيت انها حامل بس ماالله كتب
خالد:تو الناس بدري
عزيز:صادق لاتصير موسوس
أذن المغرب والكل سم بالله وبدأ يفطر....

<<<<>>>
الساعه 5:20 م
أميره فتحت عيونها وهي تحس بصداع وألم ببطنها اخذت جوالها وناظرت بالساعه:اووه بقوم أصلي وين عبدالله معقوله ماطلعت النتيجه وجلست ولفت نظرها كيس فيها ادويه اخذت الكيس وطلعت اللي فيه ومسكت علبة الحبوب:وش حبوبه هاذي وقرأت اسمهن:حبوب مغص والثانيات طيب وطلعتهن:مضاد ومسكن ووقفت:يعني ان شاء الله ماأكون حامل لو كنت حامل ماعطوني ادويه ودخلت الحمام وتوضأت وبعدين صلت وقامت بتعب وجلست ع السرير:ماني مرتاحه لازم ادق اسأل عبدالله

عبدالله تارك جواله ويتوضأ ومافيه بالمجلس الإ خالد وعزيز الباقي راحوا المسجد
عزيز وقف:تأخرنا على الصلاه
خالد :عبدالله تأخر لايكون بعد فيه نزله معويه
عزيز انفجر ضحك:ههههههه لا يمكن فيه .......‏
خالد فطس ضحك:ههههههه لا وانت الصادق شكل فيه وسكت يوم شاف عبدالله جاي ويزين كم ثوبه
عزيز ماسك الضحكه:ليه تأخرت
عبدالله عرف قصده :صدق حيوان وقليل ادب الحمامات كانن زحمه فارس وزياد وتركي ووليد يتوضأون وانا مااحب اتوضأ من المغسله
خالد+عزيز:هههههههههههههههه
عبدالله اخذ جواله:اقول تأخرت على الصلاه وحط جواله بجيبه ودق
عزيز:طنش بنروح المسجد قبل تجينا تهزئه من ابوي
عبدالله ناظر وابتسم ورد وهو يمشي رايح المسجد:هلا
أميره:وينك
عبدالله:رايح المسجد
أميره:اذا طلعت تعال لغرفتي
عبدالله بخبث:ليييش
أميره:وجع بسألك عن النتيجه صدق قليل ادب
عبدالله:اقول تراي رايح المسجد باي وسكر وهو يبتسم....

""""""""""
بعد المغرب
الحريم مجتمعات عند الجده وسوالف والفطور عندهن...
العمه نوف:الإ غريبه وين اميره
ام زياد:نايمه تعبانه
مها بلقافه:تعبانه والإ كذا بس نايمه
شذى:عاد براحتها تنام تعبانه مو شغلك
مها:ياملغك ماقلت شي
خلود:عاد بس انتي وياه لاتقلبونها هواش
الجده:شذى روحي شوفي اميره قامت اذا كانت قايمه عطيها هذا ومدت لها صحن شوربه
شذى قامت:طيب واخذت الصحن وراحت
الجده قامت:بروح لعيالي
مها:بروح معك جده
الجده عطتها نظره:انطقي بس فيه رجال تغطين عنهم
مها:تكفين جده مافيه الإ زياد وتركي
الجده:وعبدالله نسيتيه
مها:اووف نسيت هذا

شذى دخلت على اميره وضمتها بس استغربت من برود اميره معها... نزلت الصحن عند اميره
شذى:جبت لك شوربه
اميره ببرود:مو مشتهيه
شذى:اميره فيك شي
أميره بدون نفس:لا
شذى سكتت وبنفسها"اكيد عشانها تعبانه والإ اميره مستحيل تسوي كذا معي انا خاصه"
دق الباب...
أميره:عبدالله
شذى:يووه كيف اطلع
أميره بإبتسامه:روحي غرفة الملابس
شذى بخبث:طيب ليش
أميره ببرود :بكيفه
عبدالله:الحين ساعه واقف وانتي تقرقين مع شذى
أميره:ادخل
عبدالله فتح الباب:مساء الورد
أميره:اهلين
عبدالله جلس على طرف السرير:كيفك الحين
أميره:الحمدلله
عبدالله:تحسين بألم
أميره:شوي وصداع بس وش فيني
عبدالله بإبتسامة خبث:حامل
أميره بصدمه:نــــــــــعـــــم
عبدالله:اقول حامل فيها شي
أميره وقفت وبعصبيه:صـــــادق انت والإ تكذب
عبدالله ببرود :ايه صادق
أميره تذكرت:طيب والأدويه هاذي
عبدالله انفجر ضحك:ههههههههه ههههه
أميره بإستغراب:وش فيك تضحك
عبدالله:امزح بس فيك نزله معويه
اميره بإرتياح:الحمدلله
عبدالله وقف:بروح الشباب لاتنسين العلاج وقبله كلي شي
اميره هزت راسها بالموافقه....
عبدالله طلع وأميره نادت شذى...
شذى:بتروحين معي
أميره:لا
شذى:طيب اشربي شوربه
أميره:بشرب شوي عشان اكل علاج
شذى:اوكي بروح انا للبنات
أميره:براحتك


خالد:اقول عزيز وش رأيك نروح عند البنات
عزيز بنص عين:لا اجلس هنا ‏
خالد:تكفى عزيز طلبتك بسلم على جدتي
عزيز:ههههه امي ذيك هي وأشر عليها
خالد:هههههههه نسيت طيب بسلم على ام زياد وام تركي
كمل عزيز:وشذى صح
خالد بإبتسامه:ايه عندك مانع
عزيز:مانع واخوه بعد
عبدالله دخل وجلس جنب عزيز وخالد...
عزيز:من وين جاي
عبدالله:من امورتي
خالد:واحلف انها ماعصبت
عزيز:ههههههههههههههههههههه
عبدالله ضرب خالد:يازينك ساكت
خالد:اححح اخخخ وجعتني
عبدالله:احسن عشان تعدل
عزيز:وش رايكم نطلع نتمشى
خالد بعناد:لاااااااااااااا
عزيز:احسن ناوي اقولك بنروح عند البنات بس الحين لو تموت
خالد:لا تكفى عزوز بنروح
عزيز:نو لو تموت
عبدالله:هههههههه احسن جرب ياخويلد
خالد:حراااااام عليكم
عزيز:لاتنسى انا بعرفه ماني نكسب ذنوب
عبدالله:هههههههههههههههه صادق استغفر وتوب لربك
خالد ارتبك وانتفض"اتوب اااه بس انا كلي ذنوب والدليل مدمن":........
عبدالله بمزح:وش فيك سرحت لايكون مسوي جريمه
عزيزكمل:وجريمه كبيره بعد
خالد بضيقه:اقول اسكتو بس
عزيز بجد:فيك شي
خالد قام:لا بروح الحمام وطلع...
عزيز:وش فيه
عبدالله هز كتفه:ماادري
عزيز:متغير مره
عبدالله:الله يستر

&&&%%%%&&&
الساعه ‏9 م
خالد دخل الصاله على البنات:السلام عليكم

:وعليكم السلام

خالد جلس:اخباركم يابنات
مها بخبث:اعتقد ان كلنا خواتك وعندنا اختصر وقل اخبارك ياشذى
شذى تدعي على مها بداخلها...
خالد بابتسامه:ولا يهمك اخبارك ياشذى
:ماشاء الله وتسأل عن الأخبار بعد
خالد بغرور:كيفي مو شغلك
عزيز مد يده لخالد:قم بنروح نتمشى شوي
خالد كشر:مو وقتك ابد
عزيز:قم بس قم
خالد وقف:ترفع الضغط
عزيز:هههههههههههههههه احسن وانسى تهنى وانا حي
خالد حس بصداع وطلع بسرعه قبل احد ينتبه له....
شذى:مـــــــــهـــــــــا سخيفه وضربتها
مها:هههههههههههههههههه طيب عادي
شذى:عندك عادي
خلود:عاد بدأ موال الهواش
وعد قامت:بروح اشوف اميره
دخلت ام زياد:لاتروحين نايمه
وعد:صدق نايمه
ام زياد جلست:ايه
وعد جلست:خلود
خلود بابتسامه:عيونها
وعد:وش رايك نطلع شوي
خلود قامت:ياللا ومسكت يد وعد
وعدقامت:بنروح المجلس
خلود:لا بيتكم احسن
وعد:اوكي


£££££€€€€€€££££
الساعه 12:30م
عبدالله وخالد وعزيز بالمجلس والبقيه راحوا ينامون عشان يصحون بدري....
عبدالله وقف:انا بروح اشوف اميره وبنام
عزيز تثاوب:كلنا ببنام
عبدالله طلع وراح لبيت ابو زياد....

اميره نايمه وصوت انينها بالغرفه من ارتفاع الحراره...
عبدالله دخل الغرفه وسمع صوت انينها وراح لها وهو خايف عليها قرب منها ولمس جبينها وشهق:حرارتها مرتفعه وطلع من الغرفه وراح المطبخ وفتح الثلاجه واخذ ثلج وفيفادول وراح لاميره....ودخل الغرفه وبعد البطانيه عن اميره وقعد يكمدها...
اميره تهذي بكلام من تاثير الحراره....
عبدالله:اميره
اميره:امممم عبدالله
عبدالله وهو حاط الثلج على جبين اميره:نعم
اميره تهذي:انت تحبها صح هي تحبك والا صح انا
عبدالله عرف انه من تأثير الحراره:ارتاحي ‏
واخذ فيفادول:اميره قومي خوذي
اميره جلست واكلت فيفادول ونامت وعبدالله جلس عندها للساعه 3 بعدين راح ينام...


****""""""****
يوم العيد الساعه 6 ص
خالد بعد ماأخذ شاور ولبس طلع وراح لغرفة عزيز عشان يصحي عبدالله....
فتح الباب ودخل:عـــــــــبووووود
عبدالله:....."نايم"
خالد سحب البطانيه:عـــــــــبدالله
عبدالله سحب البطانيه:اتركني بنام
خالد:ههههههه تنام واليوم عيد
عبدالله غطى وجهه بالبطانيه:تراي مانمت الا الساعه ثلاث
خالد سحب البطانيه:اقوووول قم بس نصلي العيد
عبدالله بنوم:ارحمني بنام البارح اميره والحين انت
خالد:صحصح بس الظهر تنام
عبدالله جلس:اووووووف وقام:ما أحد يرتاح بنومه واخذ منشفته ودخل الحمام....

شذى ومها لبسن وتجهزن عشان يروحن مع الجده للمسجد....
مها:نروح مع من
شذى:ماأدري بس الاكيد مع عزيز
مها لبست عباتها:خلينا نروح قبل يروحون عنا شذى لبست وراحن عند الجده..... ‏

بعد صلاة العيد"
الشباب مجتمعين عند الجد ويفطرون والبنات عند الجده....
عزيز بصوت عالي:من الــــــــعــــــــايدين وكـــــــــل عام وانتم بخييير وعيد سعيد و...
قاطعه الجد:اقووول افطر وانت ساكت
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز لخالد:يحطم ماأحد يعبر عن فرحته
خالد باس عزيز مع راسه:ولا يهمك ياخالي الصغير عبر وطلع كل اللي بقلبك
عبدالله:ههههههه عزيز بشوفك وجهك بعد الكسحه
تركي:احم احم اقول
الكل التفت له...
الجد:وش بغيت
تركي:متى تذبحون الضحايا
الجد:بكره ان شاء الله بالمزرعه
الشباب مع بعض:لااااااا ‏ مانبي نروووح
الجد:لاصار الشور بيديكم تكلموا
زياد:طيب ماله داعي هنا احسن
الجد:لا وعشان ابو عبدالله وابو باسل
عبدالله:ابو باسل بيجي
الجد:ايه
عبدالله لخالد:ناقص انا بعد باسل
خالد:هههههه تحمل وبنفسه"عشان يعطيني ومايصدع راسي"

البنات"
وعد:اميره ماقامت
شذى:لا رحت لها ونايمه
وعد بابتسامه:ههههه صح مبروووووك
شذى بحياء:ههه الله يبارك فيك
وعد:ههههه متحمسه ودي اشوفك بالفستان
شذى:عاد وعد خلاص لاتحرجيني
:السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
:وعليكم السلام وانت بخير
شذى قامت وسلمت على عزيز:عيدك مبارك
عزيز:علينا وعليك وجلس:اخبار شذاوي
شذى:بخيييييييييير
عزيز:طييييب لاتمدين الكلام
مها بدلع:اقول عزوزي
شذى بتكشيره:اقول عدلي صوتك بعدين اسألي
مها:اقول انتي ماأحد كلمك
عزيز وقف:اقول اروح الرجال احسن وطلع.....

££§§€€€££££
الساعه 11 ص
أميره صحت من النوم وأخذت شاور وبعد نصف ساعه طلعت وجففت شعرها بخفيف بالاستشوار....ولبست تنوره قصير لحد الركبه تركواز وتحتها بنطلون اصفر وتي شرت اصفر وفوقه جاكيت زيتي وشال لفته على رقبتها بني وفكت شعرها ولبست فيونكه اصفر وحطت ميك أب كامل واساور اصفر وزيتي وبني وساعه اصفر وعلى الساعه 12 خلصت وجلست تحط مناكير....
عبدالله قام من الرجال وراح لأميره يشوفها.... ‏
اميره تحط مناكير وتفكر:"انا لازم اتقرب من عبدالله عشان يقولي سبب زواج خالد من شذى"
عبدالله طق الباب:اميييييييره
اميره:ادخـــــــــل
عبدالله فتح ودخل وانبهر من شكلها ولبسها ووقف يناظر لها باعجاب....
اميره"لازم ابدأ من الحين" وبابتسامه:اهلين حييياك
عبدالله انصدم اول مره تقول كذا ووقف يطالع فيها....
اميره وقفت:حـــــــــبيبي وش فيك
عبدالله انصدم صدمه ثانيه:"حبيبي والبارح احبك بس عاد البارح اقول من تأثير الحراره بس الحين عاد"
اميره بدلع:وش فيك حبي واقف وسرحان
عبدالله ضمها:احببببببببك امووووووت فيك وباسها مع خدها:كل عام وانتي بخير
اميره:وانت بخير
عبدالله جلس ع السرير:كيفك اليوم
اميره تلبس جزماتها:بخييييييييييير
عبدالله:البارح سهرتيني وخالد مصحيني بدري
اميره:وبس هذا شكري لك وباسته مع خده
عبدالله انصدم"وش فيها اليوم"ولمس خده يستوعب....
اميره:وش فيك
عبدالله:ماني مصدق وبابتسامه:ابي ثانيه
اميره قربت منه وهي مرتبكه وقطع عليهم صوت الباب ودخلت عزيز...
اميره بعدت عن عبدالله ووجهها الوان وعبدالله انقهر على عزيز
عزيز حط يده على عيونه وباستهبال:يووووه انا اسف بعدين ليش ماقفلتوا الباب كيف لو شي غير كذل ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله رمى عليه علبة المناديل:قليل ادب منحرف
عزيز:ههههههههههههههه وبصوت عالي بعد ماشاف وجه اميره وغطته بيديها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:هههههههههههه عزيز عاد خلاص
اميره:ماودك تسلم
عزيز:ههههههههههههههههههههه وقرب خده من اميره
عبدالله اشر لأميره تعطيه كف وأميره ضربت عزيز بخفيف مع وجهه:هـــــــــنا بس
عزيز كشر:طييييييب زعلت وطلع:اروح لماما احسن منكم
اميره:عـــــــــزيـــــــــز وبتروح له بس مسكها عبدالله:اتركيه يتدلع وانسدح ع السرير:فيني نوووووووووم
اميره:طيب نام هنا
عبدالله بكسل:عادي عندك
أميره:اكييييييد بس قبل صل الظهر واحسن لك من الازعاج عند الشباب والعصر اصحيك
عبدالله ضمها لصدره:احببببببببك فديتك
اميره بارتباك:عبووووود عاد بروح البنات
عبدالله تركها:طيب انتظري بصلي
اميره جلست ع السرير:اوكي وبنفسها"مصدق نفسه بس كل اللي سويت عشان اساله ليش خالد خطب شذى "
عبدالله خلص من الصلاه:لا تصحيني الا العصر وانسدح على سرير اميره وشم ريحة عطرها وبهيام:امووووووره
اميره طفت النور:نام بس وبغرور:ولاتنسى تحلم فيني وطلعت وسكرت الباب واخذت المفتاح وراحت البنات...
عبدالله:فديتها ياناس وابتسم:كل يوم يزيد حبها بقلبي اكثر

@@@"""""""@@@‏
عند البنات الساعه ‏12:15 م.....
اميره دخلت:السلام عليكم
شذى بصرخه:امـــــــــيـــــــــره
اميره بابتسامه:كل عام وانتن بخير وسلمت على البنات وحده وحده....
اميره جلست:وين جدتي وامي والباقي
شذى:راحن يسلمن على ام صالح
وعد:كيفك اليوم
اميره:تمام وناظرت للبنات:ماعندكن نيه تقهوني
خلود صبت لها قهوه:تفضلي
وعد مدت صحن حلى:كلي بس لاتكثرين
اميره:ههههههه فكيني ماأبي بس اذا خلصت من القهوه بأكل فطاير
مها:العيد اليوم ماأدري كيف جاي
أميره بغرور:‏ لأني ماقمت من الصبح
مها:كل هاذي ثقه
أميره بدلع:اكييييييد مو انا اموووووره

:ياولـــــــــد احم احم بندخل

اميره كشرت:اووووف ناقصه انا اتغطى ولبست طرحتها وعباتها
شذى:اوووف صادقه وتغطت
دخلوا خالد ووليد وعزيز وتركي وزياد وفارس
خالد:اووووه اميره هنا اجل وين عبدالله وجلس
اميره طنشته وسكتت.....
عزيز:اميره وين عبدالله
اميره بكذب:ماادري بس شكله راح القصيم
خالد بعفويه:كـــــــــذابه لو بيروح قالي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز:هههههه خلود عدل كلامك
اميره:بكيفه اتركه براحته ماهمني
خالد:مـــــــــالـــــــــت
زياد:احم احم خويلد احترم تراك تكلم اميره
خالد بسخريه:وأميره عليها ريشه والا عبود عن غفله
اميره:خالد ترى ماني رايقه لك اسكت احسن
تركي وزياد وفارس طلعوا وراحوا ينامون...
وليد:ههههههههههه عاد دايم المناقر شذى وخالد والحين انقلبت الدنيا اميره وخالد
عزيز:ههههههه لا الحين حبيبتي وحبيبتي
خالد:مو شغلك انت
اميره باستهزاء:والله ماأدري وش سالفة هالزواج
خالد بقهر:انتي مو شغلك
عزيز:اميره بس عاد
خالد:تراي سكت عنك ذاك اليوم
الكل مايدري وش السالفه الا خالد واميره....
اميره وقفت:اروح هنا احسن وطلعت
خالد:ابرك ساعه
وليد:خالد
خالد وقف:صادق انا هذا اللي ناقص بنت تحكم فيني وراح
شذى على اعصابها ودها تعرف وش سالفة اميره وخالد ومستحيه تقوم....
عزيز انسدح على رجل وليد:فـــــــــيني نوم
وعد بدلع:وليد مو فراش رح لفراشك
وليد:ههههههه وغمز لوعد يعني ابعد رجلي...
وعد:هههههههههه لا حراااام
وليد:عشان خاطروعود والا زحفت رجلي وخليتك تطيح
عزيز:هههه نذل وجلس ودفع وليد وطاح على ظهره وعزيز هرب.....
وعد بصرخه:نـــــــــذل هههههههه
وليد:ههههههه اي وجلس
مها:يعـــــــــجب لو كمل بعد احسن
وليد وقف ومد يده لوعد:خلينا نروح احسن
وعد قامت وراحت مع وليد....

@@@"""""""@@@
بعد صلاة العصر
عامر وفيصل جالسين بالصاله...
فيصل:اووووف يعني السفره فينا بكره فينا
عامر:ياخي المفروض رايحين قبل
فيصل:شنسوي عاد
عامر:والبنات بيروحن
فيصل:اكييييييد
عامر:حتى ليان
فيصل:اكيد اجل تجلس وحدها
عامر:صعبه هي بالعده وغير كذا حامل
:من اللي بالعده وحامل
فيصل:بسم الله بكل مكان ورانا
عمار:شسوي مالي غيركم وجلس:ابوي رفض يقول خلاص مانبي نروح
عامر:ليش طيب
عمار:ماأدري يقول أذا بتروحون انتم بكيفكم
فيصل:فله وش رايكم نروح الحين
عامر:ياللا ووقف:احسن من بكره

@@@"""""""@@@
ليان ومشاعل واسماء وريم بالصاله وطفشانات ماعندهن احد....
ريم:طفش ليش ابوي رفض نروح
اسماء:ماتعرفين عمي الله يهديه دايم نكدي
مشاعل:هههههههه نتحمل الله يعين
ليان انسدحت:مع اني تو داخله بالشهر الثاني بس تعبت
ريم بمزح:اكييييد مو ابوه سلطان نكدي
ليان بحزن:حتى لو كان نكدي احبه بس هذا نصيبي
مشاعل بحزن لحالة ليان:يعوظك الله وترجعين لسلطان ان شاء الله
وصل مسج لليان....
[في زحام الاعوام "
يمضي العام بعد العام،،،
وفي كل عام حقائق وأحلام،،
وأنا حلمي اشوفك بخييير في كل عام،،
كـــــــــل عـــــــــام وانـــــــــتي بخير ياحبـــــــــي]
ليان قراتها وابتسمت بمراره....
مشاعل:من سلطان صح
ليان:ايوه وبحزن:خايفه اذا رجعت له اندم
ريم:لا ترجعين له وبس
ليان بحزن:واللي ببطني ماابيه يعيش متعذب
اسماء:يوووه كل شي بوقته فكنا وخلنا نطلع نتمشى احسن

///!!!!!\\\!!!!!///!!!!\\\
اميره جالسه بالغرفه تنتظر عبدالله يصحى وتكلم ملاك....
ملاك:وش رايك تجين بعد المغرب
أميره:اممممم بفكر
ملاك:بلا تفكير بلا خرابيط تجين انتي وشذى
اميره التفتت لعبدالله تشوف صحى وبهمس:لا شذى انا لوحدي
ملاك بشهقه:لييييييش وش صاير
اميره:انا بسوي نفسي زعلانه وماابي اتكلم معها عشان ترفض خالد
ملاك:هههههههه ليش حرام
اميره:اذا جيت اقول لك بس لاتقولين للبنات خاصه شذى
ملاك:طيييييب يعني بس انا وانتي
اميره:ايووووه وشافت عبدالله قام:ملوكه بسكر
ملاك:اوكي بااااااي
اميره:باياااااات
عبدالله بابتسامه:احسن نومه بحياتي
اميره:هههههه طيب حبيبي قم وخذ شاور عشان تنشط
عبدالله بعد البطانيه:وش رايك تجهزين لي
اميره"اوووف فاضيه بس عشان يسمح لي اروح لملاك":ابشر من عنوني
عبدالله:تسلم لي العنون وصاحبتهن
اميره دخلت الحمام تجهز له......... ‏

//////,,,,,,,,,,,,\\\\\\
خالد جالس بالحديقه وسرحان وعنده كوب Coffee‏ ‏"اوووف اميره هاذي شكلها بتخرب علي الله يستر بس"وتذكر باسل"لا والله شكل هذا اللي بيخرب علي بس دمرني وش يبي بعد هذا"وابتسم ابتسامة سخريه"استاهل ليش مااتعالج الحين بس صعب علاج الادمان يعذب" وقطع عليه صوت تركي:ممكن اجلس
خالد:حياك تفضل
تركي جلس:وش فيك تهوجس
خالد بابتسامه باهته:هههههه كذا بس
تركي:امممم بسألك
خالد ارتبك:ت تفضل
تركي بشك:انت تتعاطى
خالد انهبل وقلبه يدق بقوه كيف عرف وبارتباك:ت ت تركي وش هالكلام ماتوقعتك تقول كذا
تركي"والله ماادري عنك":لا بس تصرفاتك وعيونك والصداع اللي يجيك يقول كذا
خالد:تركي لا احد يسمعك وبشك:احد قايل لك
تركي بعفويه:لا بس شذى قالت لي وانتبه لنفسه وسكت
خالد"هذا اللي ماابي"وبخوف:شـــــــــذى
تركي:ايووه وقالت راقب تصرفاته
خالد بعصبيه:لا هالدرجه تشك فيني
تركي بهدوء:لان مره جاها اتصال وقال انك تتعاطى
خالد بصراخ:كذب كذب من قال
تركي:طيب هد نفسك انا اسألك ماصار شي
وقام:اتركك بروح الشباب وراح
خالد رمى الكوب وضرب يده بالطاوله"اكييد ماغيره الحقير باسل او عيسى كيف عرفت شذى اااهـــــ يارب ساعدني"ونزلت دمعته على خده"ادري اني غلطان ومذنب بس مو بيدي غصب عني كله من الحقير النذل باسل الله لايسامحه"



@@@"""""""@@@
عبدالله بعد ماأخذ شاور ولبس جلس على طرف السرير...
اميره:اقول عبدالله
عبدالله بحب:امري تدللي كل لك
اميره:المغرب بروح لملاك
عبدالله:ابشري وانا اوديك بعد
اميره:طيب وش رايك الحين تروح الصاله واجهز لك اكل وقهوه
عبدالله مستغرب من اهتمامها اللي نزل فجأه بس سكت مايبي يخرب على نفسه....
عبدالله:اوكي بنزل بالصاله
اميره راحت المطبخ ولقت قهوه جاهزه اخذتها واخذت حلى وفطاير وراحت لعبدالله بالصاله....


""""""""""
شذى منسدحه بالصاله ومستغربه من برود أميره معها وسرحانه تفكر"معقوله اميره تعرف سبب خطبة خالد لي ويوم تبكي ذاك اليوم وتقول لي ارفضي خايفه علي بس انا احبه ومابي اخسره اوووف تعبت من التفكير لازم اريح نفسي وانسى كل شي"
تركي دخل وشافها:وش فيك غريبه وين اميره عنك
شذى:بالبيت بروح لها
تركي جلس على الكنب ومد رجوله على الطاوله:ملل ماكأن اليوم عيد
شذى:بكره نروح المزرعه ونرتاح
تركي:بس عائلتنا وابو باسل والشباب
شذى:وابو عبدالله وابو ماجد مو جايين
تركي:لا
شذى وقفت:بروح لبيت جدي
تركي انسدح:براحتك


@@@"""""""@@@
بعد المغرب
اميره بعد ماوصلها عبدالله لبيت ملاك دخلت وفتحت لها ملاك....
ملاك ضمتها:اهـــــــــلين اشتقت لك
أميره:وانا اكثر اخبارك
ملاك:تمام اخبارك انتي
أميره:بخييييير
دخلن المجلس.....
اميره نزلت عباتها:طلعتي اليوم
ملاك:صليت العيد وبعده ماطلعت
اميره جلست:اخبار امك
ملاك مدت لها فنجان قهوه:تمامز
اميره شربت قهوه:كيف الاجازه معك
ملاك:فله بس تحسين فيها شي ناقص
اميره:ههههههه يمكن لااني مو عندكن
ملاك:يمكن ليش لا بس قولي لي كيف عبود معك
اميره كشرت:عادي ومو مقصر بس انا مااقدر اتحمله مااطيقه وكل ماتذكرت طريقة زواجي منه اكرهه
ملاك:لا اميره انتي تزوجتيه وخلاص لاتخربين على نفسك
اميره:انا مو قاهرني الحين الا خالد ليش يخطب شذى وش ناوي عليه
ملاك:طيب يمكن مو ناوي على شي يحبها وخطبها
أميره:هههههههههههه من صدقك انتي مو خالد واعرفه عدل
ملاك:ماأدري بس اهم شي فكري عدل وعيشي حياتك وانسي كيف تزوجك وماادري ايش اهم شي لاتخسرين عبدالله

@@@@@@@@@@@@
شذى بعد مارجعت من بيت عمها ولا لقت اميره دخلت بيتهم وراحت لغرفتها وجلست ع السرير ويدها على خدها:معقوله اميره كذا لا مااصدق صداقه دامت ‏15 سنه واخسرها عشان زواج بس انا لازم اشوف حل للمهزله هاذي وانسدحت:شكلي بنام بس كيف بيجيني النوم وانا ماكلمت اميره ولا سالتها وش فيها وليش تغيرت

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
العيد الثاني وبالمزرعه الساعه ‏11 ص.....
الشباب عند الرجال ويساعدونهم على الذبايح والبنات عند الحريم بالصاله ..‏...
شذى"انا لازم اسأل اميره ليش مطنشتني وش السبب لازم اسألها واريح نفسي"
اميره"انا لازم اطنش شذى زياده عن التطنيش هذا عشان ترفض خالد وارتاح لااني احس انا خالد ناوي على شي"
شذى:امـــــــــيره
اميره ببرود:نـــــــــعم
شذى بابتسامه:بنقوم نتمشى
اميره ببرود:لا بجلس هنا
شذى بحزن:براحتك بس انتي متغيره وقامت...
اميره:"يوووه والله غصب اسوي كذا عشان ترفض خالد"
شذى طلعت تشم هواء تحس بضيقه وراحت تمشى بالمزرعه وجلست واسندت ضهرها على الشجره وتركت دموعها تنزل...

خالد حس بصداع وجسمه كله بدأ يألمه...راح لباسل وشافه جالس ويدخن وسرحان
خالد:باسل
باسل لف بدون مايتكلم....
خالد ناظر ولف لباسل:عطني حبه
باسل ببرود:ماعندي
خالد بعصبيه:كيـــــــــف مامعك
باسل وقف وبرود يقهر:ايه مامعي
خالد:تكفى باسل طلبتك عطني
باسل:اووووف اوكي اعطيك استر عليك
خالد:بسرعه طيب
باسل:بسيارتي تعال اعطيك
خالد:طيب بسرعه الله يخليك
بعد عشر دقايق اخذ خالد حبه وراح يتمشى بالمزرعه....
شذى سرحانه وحاطه راسها بين رجولها وتفكر ....‏
خالد شافها وابتسم وراح لها وحط يديه على كتوفها وصرخت ووقفت وهي مفزوعه...
خالد بابتسامه:شـــــــــذى
شذى ارتاحت يوم عرفت انه خالد بس ارتبكت:خـــــــــالـــــــــد
خالد بابتسامه:ايوه وش فيك وانتبه لدمعه نازله على خدها ومسحها بيده:وش سبب هاذي
شذى استحت منه ونزلة راسها....
خالد:اموووت انا باللي يستحون فديتك ومسك يدها
شذى ارتبكت وبنفس الوقت خايفه احد يشوفها مع خالد...
خالد:ممكن نتكلم شوي
شذى بارتباك:خالد انا خايفه احد يشوفنا ويفهم غلط
خالد:لاتخافين دامي معك بس بنتكلم شوي واشر لها تجلس هنا...
شذى جلست وخالد جلس مقابل لها ومايفصل بينهم الا سانتي مترااات....
خالد:اولا علومك واخبارك
شذى بهمس:بخيييييير وانت
خالد:انا تمام بشوفتك

باسل شاف خالد وشذى وابتسم بخبث:هههههههههه مصدق نفسه ان فرحته بتتم صدق يحزن بس احسن يستاهل هو اللي دمرني وبسبته انطرت وخسرت حبي الاول والاخير اميره

اميره طلعت بتشوف شذى ليش تأخرت وبتقول لها سبب تطنيشها لها عشان ترفض خالد وترجع لأميره لانها ماتقدر تصبر عنها وماتوقعت تشوف اللي قدامها انقهههررررت
وراحت تمشي باتجاه خالد وشذى...
خالد بحب:تدرين ماتوقعت احبك
شذى:هههههه وانا بعد
خالد:انتي ايش
شذى بحيا:خالد عاد تدري مو لازم اقوول

خالد:تحـــــــــبيني

:ماشاء الله وصرنا نتقابل بعد>>>قالتها اميره باستهزاء

شذى خافت ووقفت وخالد رد ببرود:مو شغلك انتي بعدين وش مفكره نفسك
اميره بقهر وهي تناظر شذى:لا بس ماتوقعت شذى كذا
خالد:لاتنسين انها بتصير زوجتي وباستهزاء:نسيتي مقابلات باسل الغراميه
اميره بسخريه:هذا اذا صارت زوجتك ولاتقول اميره ماقالت وباسل مالك شغل فيه
خالد بعصبيه:اميره انا ساكت ومحترمك عشان عبدالله فاسكتي احسن
اميره لفت بتروح ووقفت وباستهزاء:اتمنى ماأحد يشوفكم ويخرب جلستكم الغراميه وراحت وهي مقهوره من خالد.....
خالد جلس وبعصبيه:هاذي بتنغص علي وتدمر حياتي انتي كيف متحملتها
شذى وقفت:خالد انا لازم اروح خايفه وراحت....

اميره جلست بالصاله بقهر:هذا اللي ناقص بعد اخسر شذى والسبب خالد وقطع عليها صوت باسل...
باسل:اميـــــــــره
اميره ارتبكت وبدأ قلبها يدق بقوه ووقفت...
باسل:اخبارك
اميره ببرود:بخييييير
باسل:وانا مافيه اخبارك
اميره حاقده عليه من يوم شافت البنت معه وطنشته وجلست....عبدالله بيدخل مع باب الصاله وشاف باسل وبدأ يغلي من القهر والعصبيه بس ماانتبه لأميره لانها جالسه وجننه صوت باسل....
باسل:ممكن اكلمك شوي
اميره:مابينا كلام بعدين انا متزوجه وياليت تضف وجهك احسن
عبدالله ارتاح من رد اميره بس مازال معصب ومقهور من باسل دخل وكـــــــــف بكل قوته عطاه باسل....
اميره شهقت وباسل انقهـــــــــر وعصـــب ودفع عبدالله على الارض وقعد يضربه
اميره صرخت خايفه تصير مشكله كبيره ومسكت باسل مع كتفه:اتـــــــــركه واطلع
باسل بقهر:خساره انه زوجك والا ذبحته
عبدالله قام وبعصبيه:ضـــــــــف وجهك
باسل باستهزاء:بضف وجهي بس لاتنسى ان اميره حبيبتي قبل تعرف خشتك يا...... وطلع
عبدالله انقهر وبدأ الدم يغلي بعروقه وبيلحق باسل بس مسكته اميره....
اميره:اذا تحبني ولي معزه عندك طنشه واتركه مالك بالمشاكل
عبدالله جلس بعصبيه:انا ماادري ليش جاي كيف بتحمله ومسك يد اميره:وانتي ليش جالسه معه
اميره:انا ماكنت معه بس هو جاء
عبدالله:طيب اهم شي انتي ماتطلعين الا وطرحتك وعباتك عليك مفهوم
اميره بضحكه:ان شاء الله
عبدالله مسك خدها وقرصها:امووووت فيك احبك
اميره:عبدالله ترى مو بيتنا لو جاء احد شافك
عبدالله:كيفي طيب زوجتي
:ماقلنا شي زوجتك بس مو بكل شي ههههههههههههههههه احم احم
عبدالله:انت بكل مكان ورانا شكلك تشتغل حارس ورانا واحنا ماندري
اميره:هههههههههههههههههههههههههه
عزيز:هههههههه ايه وعناد بصير وراك
اميره:اذا غيران نزوجك ونريحك
عزيز جلس:لا فكوني وانسدح:كرفوني نايف وعبدالله اليوم كرف
عبدالله:احسن ليش تصير الصغير
اميره بضحكه:تزوج والله العظيم الكل يحترمك
عزيز:اقول فيه اكل بس جوعان
عبدالله:تدل المطبخ
اميره:هههههههههههههه نعم تدل المطبخ
عزيز بشهقه:افـــــــــا اميره تقول كذا لا لا ماأصدق قلبك عبود علينا
عبدالله:عـــــــــزيـــــــــز بس عاد انا ماحسبت على اميره تقبلني تجي انت
اميره:ههههههههههه وقامت:بروح انام
عبدالله كشر:يووووه عاد بدينا بالنوم
اميره بدلع:كيفي وراحت....
عزيز:خلود وينه
عبدالله:ماادري وطلع جواله:بدق اشوف ودق على خالد....

خالد حاط جواله على السايلنت ومنسدح بينام لانه تعبان ويحس جسمه متكسر تعب من الحبوب... تغطى بالبطانيه واستسلم للنوم......

عبدالله:مايرد
عزيز:اكيد نايم
عبدالله وقف:بروح اشوف
عزيز:واذا رجعت جب لي اكل من المطبخ
عبدالله:اوكي وراح لخالد ودخل الغرفه وشاف خالد نايم وسكر الباب ورجع لعزيز واخذ صحن فطاير وجلسوا يأكلون.....

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
العصر بالمزرعه
الكل الحريم والرجال مجتمعين عند الجد والجده وسوالف وضحك وقهوه وشاهي ووناسه....
عزيز لزياد:عاد ابوي بيقول سالفته مع امي
زياد:هههههههههههه ايه
تركي سمع ونط:ايه وبيقول بعد يوم عشقتها
عزيز:ههههههههههههه وضرب زياد بخفيف:شف نظرات ابوك لنا
زياد:هههههه ايه بيقول ماتستحون بالمجلس بس تقرقون
عبدالله جالس جنب عامر وجنبهم فيصل اللي وصلوا البارح بوقت متأخر....
خالد جنب باسل وجنبهم وليد....شذى جنب مها وخلود عندهن...اميره جنب وعد والحريم عند بعض....
الجد:يابو باسل وش رايك نزوج باسل وعزيز
عزيز فتح عيونه ع الاخر...وباسل رفع نظراته لاميره وعبدالله ولع قهر وبدأ يغلي...
ابو باسل:اللي تشوفه ياأبو عبدالله
عزيز:لا الله يعافيكم فكوني
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو زياد بضحكه:مافيه مـــــــــفر اليوم عاد
كمل ابو تركي:وبعدين ودنا نفرح
عزيز:ودك تفرح تزوج وفكني
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:احم احم اشوفك قمت تحرض ابوي ع الزواج
زياد:اصلآ عمي لو بيتزوج اخطب له صح ياعم
ابو تركي بضحكه:صـــــــــح
عزيز:اصلآ لو يلف الدنيا كلها مو لاقي مثل ام تركي
ابو تركي:بهاذي صادق
الجد:هاه وش قلتم ياعزيز وباسل
باسل بمزح:انت شكلك ياعم اللي ودك بالزواج
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد:لو تحصل ماهي بشينه
الجده:اصلآ من بتأخذك شايب
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:احلى احلى جدتي تغار
عزيز قام وباس راس امه وباستهبال:لايهمك يالغاليه انا معك
الجد:افـــــــــا ماهقيتها منك
الجده بعصبيه:وش قال انه يدافع معي
الشباب فطسوا ضحك.... وخالد تكلم:ولا يهمك يالغاليه لاتعصبين ولا تزعلين دامي حي وراسي يشم الهواء مايخذ عليك جدي
الجد:اشوف الكل مع الجده
عبدالله:احم احم انا مع خالي
تركي:اصلآ بدون جدي وجدتي مانسوى شي
ابو تركي:اكيد الله يخليهم لنا ويعطيهم طولة العمر
:امــــــــــــــــــييييييييين
عامر لفيصل:شف باسل مانزل عيونه عن اميره
فيصل:وبعد هي كل شوي تطالع له
عبدالله:وش عندكم تساسرون
فيصل:كذا بس
باسل وقف:عن اذنكم وطلع....
عبدالله:فكـــــــــه
عامر:هههههههههههههههههههههه
فيصل ضرب عامر:اسكت لاتفضحنا

اميره وقفت وراحت وراحت وراها شذى....
عبدالله ارتاح يوم شاف شذى راحت معها...
شذى:اميره
اميره بدون ماتلف لها:نعم
شذى:ممكن اكلمك شوي
اميره ببرود:انا ماني فاضيه الحين وراحت...
شذى حزنت وجلست بالصاله متضايقه ودموعها تجمعت بعيونها مي مصدقه اللي يصير مافكرت ابد ان اميره تتركها والسبب زواج غطت وجهها بيديها وبكت....
عزيز طالع من الرجال وشافها وخاف وراح لها:شـــــــــذى
شذى رمت نفسها بحضنه وانفجرت بكي...
عزيز بخوف:وش فيك
شذى بصياح:اميره مي راضيه تكلمني ولا تجلس معي
عزيز باستغراب:اميره ليش طيب
شذى مسحت دموعها:لأني وافقت على خالد عزيز الله يخليك كلمها انا مو قادره اتحمل تعبت
عزيز:انا بروح لأميره وانتي قومي غسلي
شذى بحزن:ان شاء الله
اميره فوق بالغرفه ومنسدحه وسرحانه...
عزيز فتح الباب ودخل:امـــــــــيره
اميره جلست:عزيز
عزيز جلس ع السرير:ممكن اعرف ليش تسوين كذا مع شذى
اميره بارتباك:ماسويت شي
عزيز:ماسويتي شي وانتي تطنشينها وماتجلسين معها ماتوقعتك كذا يأميره
اميره"صادق عزيز بجد غبيه اخسر شذى عشان خالد" وبابتسامه:ولا يهمك عزيز الحين اروح واراضيها
عزيز بجد:لاتخربين صداقتك مع شذى عشان خالد
اميره:بس انا خايفه عليها
عزيز وقف:لا لاتخافين الكل يعرف مصلحة نفسه
اميره طلعت من الغرفه وراحت لشذى وشافتها سرحانه ويدها على خدها....
اميره ضمتها:شـــــــــذى
شذى بدموع:اميره
اميره مسحت دموع شذى:سامحيني
شذى بضحكه مع شوي بكي:اميره وانتي مصدقه اني بزعل منك وضمتها
اميره مسكت يدها:تعالي نتمشى
شذى:دقايق بجيب جوالي
اميره:بروح معك... وراحت معها بعدين طلعن بالمزرعه يتمشن....

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
المغرب
ليان ومشاعل وريم جالسات بالمجلس وعندهن قهوه وحلى...
ريم:طفش ياليتنا رحنا الشرقيه
مشاعل:وش نسوي عاد
سمعن صوت الجرس واستغربن...
ليان:غريبه من
مشاعل بصوت عالي:موريتا افتحي الباب
موريتا:هادر ماما وراحت تفتح...
موريتا:ادخل
لمى:ماما ليان موجوده
موريتا:يس مدام
لمى دخلت عند البنات:السلام عليكم
البنات انصدمن وتغيرت وجيهن وردن بدون نفس:وعليكم السلام
مشاعل خايفه من جيت لمى:حياك تفضلي
لمى بابتسامه:لا مشكوره بس حبيت اكلم ليان شوي
ليان ببرود:مابينا كلام
لمى:سالفه ضروريه
ليان بدون نفس:طيب تعالي الصاله
لمى بابتسامة نصر:اوكي وطلعن الصاله....
مشاعل:احس وراها شي
ريم:الله يستر منها

ليان جلست:وش عندك خلصيني
لمى جلست:اوكي بس ماودك تضيفيني
ليان:ماعزمتك عشان اضيفك
لمى حطت رجل على رجل وبغرور:اخبار زوجك الخاين
ليان ببرود :يسلم عليك
لمى انقهرت من برودها وبكذب:اكيد مو زوجي
ليان بصدمه:زوجـــــــــك
لمى:ايوه سلطان ماسافر ولا شي سلطان متزوجني بالسر
ليان بعصبيه:كـــــــــذابه
لمى وقفت:انا حبيت اقولك عشان ماتنخدعين فيه لانه قالي بيرجعك بس عشان اللي ببطنك مو حبا فيك
ليان بقهر:انتي كذابه سلطان مستحيل يسوي كذا
لمى بضحكه تنرفز:هههههههه بجد غبيه وملعوب عليك ماأنتي مصدقه اكلم سلطان قدامك بعد
ليان بتشوف هي صادقه او لا وباستهزاء:دقي اشوف
لمى بارتباك:اوكي ادق ودقت على سلطان...

سلطان شاف رقمها وكشر:اوووف هاذي ترفع الضغط وذكر عليه شي وابتسم بخبث"والله لا اردها لك"
سلطان:اهلين
لمى:اخبارك حبيبي
سلطان"حبتك القراده":بخيير
لمى اشرت لليان افتح سبيكر وليان هزت راسها بايه...
لمى فتحت سبيكر:اقول حبيبي
سلطان:هلا حبي.............
انتهى.....


لاتلهيك الرواية عن ذكر الله والصلاة

Amoonh 24-09-12 01:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


**البارت الرابع والثلاثون**

سلطان:هلا حبي
لمى طارت من الوناسه وليان تمنت الارض تبلعها ولا تسمع سلطان يقول حبي لغيرها...
لمى:انا مشغوله الحين
سلطان:اوكي بينا اتصال باي
لمى:باااي وناظرت لليان:صدقتي الحين
ليان بعصبيه:اطـــــــــلعي احسن لك
لمى اخذت شنطتها:بطلع بس لاتعصبين
ليان بصراخ ودموعها بعيونها:البيت هذا لاتدخلينه
لمى بدلع:والله اذا بدخله سلطان حبيبي مو مانعني وطلعت......
ليان جلست على الكنب وانفجرت بكي....
ريم ومشاعل سمعن صراخها قبل وطلعن وشافنها تبكي.....
مشاعل بخوف ويدها على كتف ليان:ليان
ليان بعصبيه وصياح:اكره سلطان اكرهه ولمى معه
مشاعل:............
ريم:طيب هدي نفسك
ليان بصراخ ودموعها تنزل:اهدي نفسي وسلطان مو مسافر متزوجها
مشاعل بصدمه:مـــــــــتزوجها
ليان بمراره:ايه متزوجها وسامعته بعد يوم يكلمها
مشاعل:..........
ريم:.............
ليان وقفت:انا بروح للبيت
ريم بغباء:بيتنا
ليان:ايه بيتنا وباستهزاء:ولي غيره لاتنسين اني مطلقه وراحت.....
مشاعل بحزن:توقعين متزوجها
ريم بقهر:وأخوك سلطان يستغرب منه شي
مشاعل:احسها تكذب ماادري ليه
ريم:.........
مشاعل جلست:الله يعين من جد ليان تحزن تعبت
ريم:ليان ماراح ترتاح الا اذا راحت عند عبدالله
مشاعل:عاد وش نسوي بعمي رافض انها تروح

ليان دخلت الغرفه وسكرت الباب ورمت نفسها عنده وبكت....

,,,,,,,,,,,,,,،،،،،،،،،،،،,,,,,,,,,,,,,,
عبدالله منسدح على رجل عزيز وجواله معه....
عزيز:الا صح اخبار اختك ليان
عبدالله سرح:ليان الله يعينها هذا اللي اقول
عزيز:ليش طيب سلطان سوا كذا
عبدالله بقهر:يمكن عشان ينتقم مني وجلس:صح ماكلمتها اليوم
عزيز بخبث:اختك حلوه مثلك
عبدالله عطاه نظره وسكت...
عزيز وقف:اذا حلوها بخطبها وهرب
عبدالله ابتسم على هبال عزيز ودق على ليان....

؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛
ليان تبكي وسمعت صوت جوالها بنغمة عبدالله ومسحت دموعها بكفها وقامت وجلست ع السرير وردت...
ليان تحاول تخلي صوتها طبيعي:هلا عبدالله
عبدالله:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام
عبدالله بشك:ليان فيك شي ليش صوتك متغير
ليان بارتباك:هههه لا مافيني شي
عبدالله:اكييييد
ليان:ايوه
عبدالله:كيف الحمل معك
ليان بحزن:الحمدالله بخير
عبدالله:سلطان قايل لك شي صح
ليان بارتباك:لا
عبدالله بجد:ليان انا اعرفك ومتأكد ميه بالميه ان فيك شي بس ماتبين تقولين لي
ليان بدموع:مافيني شي
عبدالله:ليون اذا ماقلتي لي الحقيقه جيت الحين
ليان غصب بكت....
عبدالله:عارف ان فيك شي بس قولي لي
ليان بصياح:سلطان متزوج بالسر
عبدالله:بكيفه مو مطلقك وتبكين على واحد مايسوى الله لايرده
ليان بصياح:عبدالله لاتدعي
عبدالله بعصبيه:تدافعين مع واحد مايسوى لو كان يسوى ماطلقك على الأقل احترم انك بنت عمه
ليان بشهقات:عبدالله خلاص اللي فيني كافيني
عبدالله حس انه زودها مع ليان وقسى عليها وبهدوء:ليان اذا مو مرتاحه اخذك عندي بالرياض
ليان بحزن:بس ابوي مو موافق
عبدالله:لاتشيلين هم اذا رجعت الرياض اتفاهم معه واخذك عندي
ليان:اخبار اميره
عبدالله بابتسامه:بخيييير
ليان:سلمني عليها
عبدالله:يوصل تبين شي
ليان:سلامتك باي
عبدالله:بايات
ليان بعد ماسكرت من عبدالله قامت وغسلت وجهها وراحت للبنات.....


@@@،،،،،،،،،،،،،،،@@@
اليوم الثالث من العيد والثاني بالمزرعه..... الصبح الساعه 7 ونصف البنات كلهن نامن ماعدا اميره وشذى والشباب نايمين بس باسل وخالد مالهم اثر....... اميره وشذى لابسات جاكيتات لان الجو بارد شوي ويتمشن بالمزرعه....
اميره ويديها بجيب الجاكيت:تصدقين السنه هاذي مو زي برد السنوات اللي فاتت
شذى:توه يجي البرد اللي صدق نجمد
اميره:هههههه عاد احنا مانتحمل
شذى جلست:خلينا نجلس شوي ونكمل مشي
اميره جلست:تصدقين مشتهيه شوي بقول الليله لعزيز يشوي لنا
شذى:شهيتيني على الصبح

.,,,,,,,,,،،،،،،،،,,,,,,,,,,,،،،،،،،،
خالد بعصبيه:عطني من البارح اطلبك ماعندك احساس انت
باسل جلس وبرود:اعتقد قلت لك
خالد خلاص تعب مو قادر يتحمل الالم وبترجي:طلبتك باسل تكفى ارحمني
باسل ببرود اكثر:اذا بتعطيني فلوس بعطيك
خالد بتعب:كيف اعطيك وفلوسي عند عبدالله
باسل وقف:مو عذر وانا قلتلك بتدفع اعطيك مو دافع بكيفك انت الخسران
خالد بترجي وهو ماسك يد باسل:والله بعطيك بس عطني واذا صحى عبدالله اروح واسحب لك
باسل بابتسامة نصر:اكييييد والله اذا كذبت لا افضحك قدام اهلك
خالد:طيب عطني الحين
باسل:مو هنا اعطيك بالسياره عشان ماأحد يشوفنا

اميره وشذى يشوفنهم من بعيد بس مايسمعن اصواتهم....
اميره:غريبه خالد مع باسل
شذى:توقعين عندهم شي
اميره باستغراب:ماأدري بس زي ماشفتي خالد يترجى باسل
شذى:اكيد بينهم شي
اميره:بكيفهم بس خلينا ندخل فيني نوم
شذى:وين بتنامين
اميره:عندك طبعا
شذى:ههههههههههه توقعت بتقولين عند عبدالله
اميره ضربتها:ياسخفك انتي وتفكيرك
شذى:ههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره وهي تمشي:ابي البطانيه بس مافيه احسن منها


,,,,,,,,,,,,,,,,@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سامي بعصبيه:ممكن اعرف ليش تكلم لمى
سلطان بصوت عالي:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي بصراخ:تضــــــــــــــــــحك بعد
سلطان:ههههههه سمسوم وش فيك
سامي هدأ شوي:سلطان اسمعني ليش تكلم لمى
سلطان:ههههه اكلمها عشان ارد لها اللي سوت فيني
سامي:..............
سلطان وقف:سامي انا برد لها اللي سوت عشان تعرف سلطان عدل مو انا اللي ينلعب علي
سامي:بس كذا تصعب عليك وماتقدر ترجع ليان
سلطان:هههههه لاتخاف ليان برجعها غصب
سامي بجد:سلطان مافيه شي بالغصب
سلطان:ليلو مرجعها بأذن الله مرجعها

،,,،،،،،،،,,//،،،،،،،,,,//؛؛؛؛؛,,,,,,,
المغرب
عيسى جالس بحديقة فلته وسرحان يفكر كيف يبدأ بخطته....
عيسى:كيف ابدأ احس اني تأخرت بس لازم اصبر وابتسم:ياالله بس متى يجي اليوم اللي اشوف عبدالله متعذب وبصوت عالي:ههههه هههههههههههههههههه والله لاأخليك تموت قهر بس خايف البلشه باسلوه يكشفني وطلع جواله:لازم ادق على دلال مسكين خليل مصدقها بس بكيفه اهم شي تساعدني ودق على دلال.......
دلال ردت:هلا عيسى
عيسى:السلام عليكم
دلال:وعليكم السلام
عيسى:اميره تدرس
دلال:لا ماتوقع مأجله الترم على مأعتقد
عيسى:طيب تطلع عن البيت
دلال:ماأدري
عيسى:وانا كل ماسألتك قلتي ماأدري
دلال:لاني بالقصيم بس لاتخاف بسكن الرياض
عيسى:ومتى ان شاء الله
دلال:الاسبوع الجاي
عيسى:حلو ابشر خليل
دلال:لا رجاء فكني منه
عيسى:ههههههه شفتي انك نذله
دلال:انا صادقته عشان يخرب على اميره بس شكل مافيه عز
عيسى:ههههه هذاك وراه عز الله يعينك بس اللي صدق وراه عز باسل بس البلشه انه يحبها
دلال بحقد:حبتها القراده وهاذي كلن يحبها
عيسى:اخخخخ بس ودي اشوفها والله ماأفكها
دلال بفرح:سو اللي عليك ومالك من يساعدك
عيسى:تسلمين بسكر بغيتي شي
دلال:سلامتك باي
عيسى:باياااات

@@@@//////@@@@
المزرعه ‏
خالد مرتبك مايدري كيف يقول لعبدالله انه يبي يأخذ فلوس وبنفس الوقت خايف عبدالله يسأله.....
عبدالله:خلود وش فيك
خالد بارتباك:حول على حسابي 50 الف
عبدالله باستغراب:وش تبي فيهن وانا قبل اسبوع محول 80 الف
خالد ارتبك زياده وبكذب:الـــ80 اللي ذاك اليوم ساهمت فيهن واللي ابي الحين ابوي محتاجهن عشان المشروع
عبدالله:اوكي الحين احول عن طريق الهاتف المصرفي
خالد ارتاح ان عبدالله ماشك فيه وبنفسه"حسبي الله عليك ياباسل الحين انت وقبلك عيسى جعلكم ماتتهنون"

,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,
عامر طلع جواله:هذا الوقت المناسب اللي اعطي اميره فيه سلسالها واسألها عن شي بعد ودق على اميره......
اميره ردت:اهلآ وسهلآ بعمور
عامر:هههههه اخبارك
اميره:تمامز اخبارك انت
عامر:ع العال وينك
اميره:داخل بغيت شي
عامر:ايوه تعالي عند المسبح
اميره:اوكي خمس دقايق واكون عندك
عامر:انتظرك باي
اميره بعد ماسكرت لبست عباه ع الكتف ولفت طرحتها وراحت لعامر.......

،,,,،,,,،,,,،,,,،,,,،،,,،,,,,
ليان تمشى بالحديقه وضايقه مره وبنفس الوقت حزينه تعبت من المشي وجلست عند المسبح وحطت رجولها فيه وسرحت تفكر بسلطان وزواجه المزيف من لمى.....

مشاعل طلعت وشافتها وراحت لها....
ليان انتبهت لها ولفت لها...
مشاعل:وش فيه الحلو جالس هنا
ليان:مليت وقلت اطلع اتمشى
مشاعل جلست جنبها:كان قلتي لي اطلع معك
ليان بابتسامه باهته:عارفه انك بتجين
مشاعل:ههههههه وش رايك نروح لبنات خالتي
ليان:اوكي نسلي انفسنا
مشاعل وقفت:ياللا خلينا نتجهز ونلبس
ليان وقفت:ياللا

؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛
اميره عند عامر ويسولفون....
اميره:لي ربع ساعه بسرعه عطني اللي تقول
عامر طلع السلسال ورفعه:تذكرين هذا
اميره صرخت:ســـــــــلســـــــــالي
عامر:هههههههههههههه لقيت يوم نطلع بالمزرعه المره اللي راحت
اميره:طيب عطنيه بسرعه
عامر مده:تفضلي
اميره بشكر:مشكووور ماقصرت
عامر :العفو

عبدالله طلع من الفله وراح يمشي جهت المسبح وسمع صوت عامر وراح ومن حسن حضه الباب مفتوح وعامر مقابل للباب وقف وانصـــــــــدم وانشلت قواه من اللي شاف وحس الدنيا تدور فيه ‏....
عامر عند اميرة ويمد عليها سلسال...


عبدالله بيمشي بس ماقدر مو قادر يستوعب اللي شاف يحس الاكسجين خلص من المكان جلس وحط يديه على رأسه ونزلت دموعه لأول مره مو مصدق اخوه يخونه ومع من مع زوجته...ضرب يده بصدره"ااااه ياربي ليت اللي شفت حلم مو حقيقه"


اميره راحت للبنات وعامر للشباب بدون ماينتبهون لعبدالله وعبدالله ينتبه لهم...
خالد بعد ماأخذ باسل منه الفلوس راح يمشي وانتبه لعبدالله منزل راسه وشكله مهموم بعد راح له ركض....
خالد بخوف:عـــــــــبدالله
عبدالله منزل رأسه ورفعه وانصدم خالد من دموعه....
خالد ضمه:عبـــــــــووود وش فيك
عبدالله مسح دموعه:تـــــــــعبت تعبت مو قادر اتحمل خلاص احس نار بقلبي تغلي
خالد باستغراب وهو ضام عبدالله:وش فيك خوفتني
عبدالله:امـــــــــيره ياخالد بتذبحني بتذبحني
خالد مسح دموع عبدالله:قم خلنا نطلع عن المزرعه وقلي كل شي
عبدالله وقف:ياللا تراي ضايق واحس بكتمه
خالد:ههههههههههه كل هذا عشان اميره
عبدالله بضيقه:خالد رجاء لاتزيد علي المواجع
خالد:من عنوني ياللا بنروح

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
بعد صلاة العشاء...
عزيز ينادي من فوق:اميره
اميره طلعت من الصاله:نعم
عزيز:تدرين عبدالله وينه
اميره:لا من العصر ماشفته
عزيز:اوووف طيب ليش جواله مقفل حتى خويلد مقفل بعد
اميره"صدق وينه غريبه":طيب انا بروح البنات

عبدالله وخالد يتمشون بالبر من بعد المغرب ومافيه ارسال وعبدالله قال لخالد كل شي.....
خالد:وش رايك نوقف وننزل
عبدالله بدون نفس:بكيفك
خالد:يوووه عبدالله اضحك استأنس خلاص مو قلت لك انا اتفاهم مع عامر
عبدالله:........
خالد وقف السياره:عـــــــــبوووود
عبدالله :.........
خالد قرص عبدالله مع خده:اضـــــــــحك عاد خلاص مو لايق عليك الزعل
عبدالله ابتسم...
خالد بضحكه:ياللا كمل اضحك اضحك
عبدالله غصب ضحك:ههههههههههههههههههه
خالد:واخـــــــــيرا ضحكت مابغيت
عبدالله:واللي معك ماتنفتح نفسه
خالد بغرور:اكيييييد احم احم
عبدالله طق يد خالد:بننزل نتمشى شوي
خالد بمزح:نـــــــــو
عبدالله فتح عيونه ع الاخر:لييييييش
خالد:ههههههههههه كذا بنرجع المزرعه
عبدالله بطفش:يعني راجع للنكد
خالد:...........
عبدالله تنهد:ماأدري كيف بتحمل عامر
خالد:خل نفسك طبيعي واترك عامر علي
عبدالله:بحاول هذا اذا قدرت

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
بالمزرعه على العشاء....
الجد:وين عبدالله وخالد
عزيز:ماأدري بس شكلهم رايحين يتمشون
ابو تركي:وباسل وينه
تركي:نايم وبنفسه"جعله مايقوم"
:السلام عليكم
الجد:اهلين وعليكم السلام تفضلوا على العشاء
خالد جلس:بسم الله
عبدالله جلس:بسم الله حدي جايع
عزيز:عاد عبود وجايع مو مبقي شي
الجد:حلاله وان بغى ذبيحه الحين ذبحتها
عبدالله:ماتقصر تسلم
خالد لزياد:وين عامر وفيصل
زياد:قبل شوي اكلوا وطلعوا
خالد:اهــــ

,,,,,,,.........,,,,,,,,,,
عامر وفيصل جالسين فوق بالصاله....
فيصل:عامر فيك شي
عامر ماانتبه له سرحان:............
فيصل بصراخ:عـــــــــامر
وقف عامر مفزوع:وش فيه وش صاير
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه يمه ههههه بطني هههههه
عامر جلس:سخيف خوفتني
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:الحمدالله والشكر على العقل
فيصل مسح دموعه من الضحك:وش فيك سرحان وشارد
عامر بضيق:ولا شي
فيصل:عمور عاد بلا سخافه قلي وش فيك
عامر:...............
فيصل:لايكون تحب بعد
عامر بارتباك:لااااا من قال
فيصل:طيب وش فيك
عامر وقف:بروح انام ودخل الغرفه....
فيصل:غريبه وش فيه
بعد ساعه"
دخل خالد وشاف فيصل جالس ويقلب بجواله....
خالد:مساءو وين عامر
فيصل باستهبال:اكله القطو
خالد:وياليت اكلك معه
فيصل:هههههههههههههه حلوه بس لاتعيدها
خالد مسك فيصل مع شعره وبمزح:فيصلوه
فيصل يسوي نفسه خايف:عيونه وباس خالد مع رأسه:سم طال عمرك
خالد:هههههههه وضم فيصل:ياخي غصب توسع صدري
فيصل يترزز:احم احم
خالد:طيب وين عامر
فيصل تذكر يوم يصرخ على عامر وانفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد ضحك:هههههههههه الحمدالله وش فيك
فيصل:ههههههههه ذكر علي شي تبي عامر بالغرفه
خالد:اوكي بكلمه دقايق واجي عندك توسع صدري شوي
فيصل:وعبدالله وينه
خالد:راح للمدام وراح للغرفه....فتحها وشاف عامر جالس ويده بشعره وسرحان....
خالد طق الباب:ممكن ادخل
عامر:خالد ادخل وابتسم:غريبه خالد وجاي لي وش صاير بالدنيا
خالد سكر الباب:كلها كلمتين وطالع وش علاقتك بأميره
عامر باستغراب:امـــــــــيره
خالد جلس:ايه اميره وبدون لف ودوران
عامر مستغرب:..............
خالد يسوي نفسه معصب:والسلسال اللي معطيه اميرة قبل المغرب
عامر خاف"هذا وين شافني" وبارتباك:السلسال لها ولقيته وعطيته اميره وبس
خالد وقف:عامر الحركات هاذي مي لنا وعيب اللي تسويه
عامر يبرر:ماسويت شي بعدين اميره مثل اختي
خالد بجد:مثل اختي مثل امي مثل جدتي مايهمني انا اهم شي تبتعد عنها
عامر:خالد اعتقد ماسويت شي
خالد بعصبيه:ماسويت شي وانت اكثر من مره تجلس معها وقدام نظر عبدالله وماسويت شي مي خيانه لأخوك مي خيانه
عامر بعصبيه:اي خيانه انت وجهك بعدين فهم الشكاك ولد عمك وقله تراي ماأحب اميره زي مو مفكر
خالد بخبث:صح تحبها عادي انا مو قايل لعبدالله
عامر بعصبيه:من قال اني احبها انتم وش فيكم اووووف بس وجلس:حتى لو الواحد متضايق تضيقون عليه
خالد حط يده على كتف عامر:طيب من اللي تحبها ومايدري غير اميره اذا كنت صادق وماتحب اميره
عامر وقف:عاد مو شغلك
خالد بعصبيه:عـــــــــامر احترم نفسك وتكلم معي عدل
عامر بهدوء:ترضى اتدخل بخصوصياتك
خالد:طبعا لا بس......
قاطعه عامر:لا بس ولا شي انا احب وحده من بنات اعمامي وراح بيطلع بس وقف ولف لخالد وبضحكه:بس مو من خواتك لاتخاف وطلع.....
خالد:ههههههههههههه والله انك عسل بس الله يهدي عبود اللي يشك فيك وطلع عند فيصل بالصاله وجلس...
فيصل:انتهى مؤتمر القمه
خالد:هههههه انتهى وحط رجل على رجل:اقول فيصل تدري عامر من يحب
فيصل باستهبال:ليلى
خالد بغباء:ليلى مين ماأذكر فيه اسم ليلى عند اعمامي
فيصل ماسك الضحكه:الا حبيبة قيس بن الملوح
خالد انتبه وانفجر ضحك على غبائه:ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه غبي بجد غبي
خالد:شسوي على بالي صادق وتعرف
فيصل بجد:لو اعرف مستحيل اقول
خالد انسدح:مـــــــــالت
فيصل يقلد صوته:مـــــــــالت ومالت عليك انت بعد
دخلوا زياد وفارس وتركي وعزيز وانضموا للجلسه......

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
اميره دخلت الغرفه وسكرت الباب وراحت عند التسريحه ووقفت تناظر بالمرايه....
عبدالله بنفس الغرفه بس بدورة المياه يغسل يديه....طلع وشاف اميره عند المرايه وتناظر وماسكه السلسال بيدها...انقهر وعصب وانقض عليها مثل الأسد اذا انقض على فريسته وشدها بقوه مع السلسال وهو مفور من العصبيه:مو كفايه معطيكيه ولابسته بعد قدامي وشد السلسال بقوه
اميره بألم لان السلسال منشد على رقبتها:اي اي اااااي اتركني
عبدالله شد السلسال بقوه واميره نزلت دموعها لانه من جد ألمها....
اميره بدموع وهي ماسكه يد عبدالله:اي اتركني ألمتني بعدين لاتقطع السلسال
عبدالله جره بقوه وانقطع قطعتين وبعصبيه:خيانه وسكت بس تلبسينه وقدامي بعد لا
اميره لمست رقبتها اللي محدد فيها مكان السلسال بأحمر وبصياح:ليييييش ليييييش حرام عليك هذا له ذكرى
عبدالله بصراخ:ذكـــــــــرى وطراااااااااااخ كف على خد اميره من قوته طاحت على الأرض تألم....
عبدالله غمض عيونه ماتمنى ابد يمد يده على اميره بس غصب رفعت ضغطه....
اميره جلست وبصياح:اكـــــــــرهك اكرهك ووقفت:والله العظيم تندم وراحت ركض بتطلع من الغرفه بس يدين عبدالله اسرع و مسكتها قبل تطلع وضمها لصدره بقوه.......
اميره بعدت عنه ودفته:بتدفع ثمن غلطتك يا..........
عبدالله:اميره
اميره بعصبيه وهي بتفتح الباب:جعل اليد اللي تنمد على أميره للكسر يارب وطلعت وهي مو ناويه على خير والله يعين عبود بس......
عبدالله جلس ويديه على رأسه:اااه يارب ارحمني اكيد بتقول لأبوها

اميره راحت لأبوها وجدها بالمجلس ودخلت وهي تبكي وطاحت بحضن ابوها....
الجد وابو زياد انصدموا وبخوف:وش فيك
اميره زاد صياحها وشهقاتها....
الجد بخوف:اميره وش فيك
اميره رفعت راسها ودموعها شلال وانتبهوا للضربه اللي بخدها.....
ابو زياد:وش اللي فيك من اللي سوا فيك كذا
اميره بشهقات: عــــ ـــبـ ـ د الله
الجد بصدمه:عبدالله
ابو زياد قام معصب وطلع وراح للعبدالله واميره فرحت هذا اللي تبي......

عبدالله طلع من الغرفه متضايق وشاف ابو زياد جاي له ومعصب بلع ريقه وبنفسه"الله يستر"
ابو زياد بعصبيه:مـــــــــو زوجناك بنتنا تلعب فيها وتضربها مو على كيفك
عبدالله نزل راسه:انا اسف ياعم
ابو زياد بعصبيه اكثر:ماينفع الاسف وبنتي مو لعبه بيديك بعدين فيه تفاهم غير الضرب اذا كان بينكم سوء تفاهم ولاتجي تناقشني من بعد اليوم اميره بتطلقها غصب عنك وطلع معصب......
عبدالله ضرب يده بالجدار بقوه وراح ركض فوق وفتح الباب بقوه ودخل وهو معصب وانصدموا العيال منه.....
عزيز:ياساتر وش فيك
عبدالله طنش ودخل الغرفه وأخذ شنطته...
خالد حذف البلوت وقام بيشوف بس عبدالله اسرع منه وطلع من الغرفه ومعه شنطته...
الشباب استغربوا ووقفوا.....
عزيز بخوف:وش فيك احد فيه شي
عبدالله بيطلع وواجهه عامر قدامه وطرااااااخ كف على خده....
عبدالله بعصبيه:انت السبب وطلع .....
الشباب انصدموا وخالد عرف ليش زعلان وراح وراء عبدالله.....
عامر الى الآن واقف ويده على خده....
فيصل:وش فيه وش صاير
عزيز حط يده على كتف عامر:لاتزعل يمكن عشانه معصب
عامر بحزن:وانا وش ذنبي طيب
عزيز:..............
فيصل:الله يستر
عامر جلس:انا ادري ليش اكيد متهاوش مع اميره وحط الحره فيني
زياد:انا بروح اشوف

خالد:عبدالله وقف
عبدالله بعصبيه:ماني موقف برجع الرياض
خالد:طيب انتظر بروح معك فهمني وش صاير
عبدالله ركب سيارته وراح مسرع.....
خالد:ياربي معصب خايف يصير له شي وركب سيارته وراح وراه.......

زياد نزل وراح يمشي للمجلس وطلعت اميره بوجهه....
زياد:ياساتر وش فيك وبعدين وش اللي بوجهك ووقف بوجهها...
اميره دفته وبعصبيه:بـــــــــعد عني وراحت الغرفه...
زياد هز راسه باستغراب:وش فيها وشاف ابوه يدخل المجلس وشكله معصب...بغى يروح بس تراجع يروح للشباب احسن...
ابو زياد جلس وهو ندمان انه هاوش عبدالله بس ماقدر يشوف اميره ويسكت....
دخلت ام زياد اللي عرفت كل شي من الجد:السلام عليكم
ابو زياد بضيق:وعليكم السلام
ام زياد جلست:وش فيك
ابو زياد:وش اقولك ياأم زياد هاوشت الرجال وقلت له تطلقها غصب
ام زياد بشهقه:يطلقها ليش مو كل شي ينحل بالطلاق
ابو زياد:ماتحملت اشوف أميره واسكت
ام زياد:ياأبو زياد أميره وانت تعرفها عنيده واكيد رافعه صوتها عليه
ابو زياد:لو كانت رافعه صوتها مو تصرف يضربها
ام زياد:بس انت لازم تعتذر من عبدالله
ابو زياد:انا بعتذر بس مو الحين بعد اسبوع او أكثر عشان يحس بغلطته
ام زياد:الله يعين
ابو زياد:اميره وين راحت
ام زياد:بالغرفه

@@@,,,,,,,,,,,,,,,@@@
خالد راح وراء عبدالله اللي راح عند البحر ونزل....خالد نزل وراه وجلس بدون مايتكلم لانه عارف عبدالله مايتكلم اذا كان متضايق ومعصب....
عبدالله جلس عند البحر وسرح يفكر كيف يطلق اميره كيف يتحمل يخسر من ملكت قلبه وسكنته....
خالد جلس جنبه وسكت لانه عارف انه اذا هدأ بيتكلم....
بعد ربع ساعه حس خالد ببرودة الجو وراح لسيارته وأخذ الجاكيت وحطها على عبدالله...
عبدالله بفكر شارد:ليييش يصير لي كذا انا وليان
خالد قام وجلس جنبه:عبود كل شي قسمه ونصيب
عبدالله بحزن:تخيل عبود خالك يبيني اطلق اميره
خالد:عبدالله خالي كان معصب وعشان كذا قال
عبدالله وقف ويده بالجاكيت ويناظر البحر:ماأقدر عبود ماأقدر اتخيل اني اطلقها
خالد وقف وحط يده على كتف عبدالله:عبدالله صدقني خالي كان معصب انت ريح نفسك الحين
عبدالله:كيف ارتاح ياخالد كيف واميره من جهه وليان من جهه
خالد:طيب خلنا نرجع الحين
عبدالله بضحكة ومعها شوي حزن: هههههههههه ارجع ليش لا ياخالد بروح الرياض
خالد:طيب بروح معك
عبدالله:لا انت اجلس وبعدين كلها ثلاث ايام والكل راجع
خالد:صح كلها ثلاث ايام وتنتهي الأجازه
عبدالله ناظر بساعته:الساعه 11 ونصف ماأبي اتأخر وانت ارجع المزرعه وكل شي يصير قلي
خالد:ابشر بس اذا وصلت طمني
عبدالله:اوكي وانت قلي الأخبار اول بأول ‏
خالد:ان شاء الله وضمه:توصل بالسلامه
عبدالله ضمه:الله لايحرمني منك
خالد مسك يد عبدالله:ياللا مانبي نتأخر
عبدالله:ياللا وركبوا السياره وعبدالله راح الرياض وخالد رجع المزرعه....

انتهى....


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

Amoonh 24-09-12 01:29 PM

**البارت الخامس والثلاثون**

~~^^^~~^^^~~^^^~~
اليوم الرابع من العيد والثالث بالمزرعه....الأجواء مشحونه شوي بسبب الخلاف اللي بين اميره وعبدالله....
اميره جالسه عند البنات وسرحانه...وصلها مسج وفتحت جوالها(اميره انا اسف اذا سببت مشاكل بينك وبين عبدالله) ابتسمت وارسلت لعامر(لا عادي مالك ذنب انت)
مها:اميره
اميره ناظرت لها بدون ماتكلم
مها:انتي ليش عنيده ونكديه
اميره باستهزاء:مو انتي بنت عمتي اكيد بصير عنيده ونكديه على قولتك
مها:ههههههه حلوه بس لاتعيدينها
شذى:مها انا ودي اعرف ليش انتي ملقوفه
مها:عاد انتي زوجة اخوي بسكت
شذى:اعتقد مابعد صرت زوجته
مها:من الحين اذا صرتي زوجه فاشله مثل اميره مانبيك
شذى بعصبيه:مـــــــــها احترمي نفسك
اميره وقفت:اتركيها بكيفها وبسخريه:طبعا انا زوجه فاشله اذا صار الزوج افشل وطلعت.....
مها:اما عبدالله فاشل اذا فاشل مافيه رجال ناجح
شذى وقفت:اللي يجلس عندك يضيع وقته ع الفاضي وطلعت....
مها:احسن تو مانور المجلس
خلود:ارتحتي الحين
مها:ايوه انا ودي اعرف وش شايفات انفسهن عليه
خلود:انتي تبين لك أدب واذا ماقلت لخالد ماأكون خلود
مها بعدم اهتمام:قولي له ماهمني احد
خلود قامت:اروح هنا احسن
مها:هههههههههههههههههه احسن وانسدحت:انام احسن لي

,,,,,,,@@@,,,,,,,,@@@,,,,,,,,,,
س:2:00 م
عبدالله صحى من النوم وهو ضايق وماله نفس لأحد....اخذ منشفته ودخل الحمام وبعد ربع ساعه طلع..ولبس بنطلون جنز وتي شرت ابيض وجاكيت ازرق ونزل بالصاله....وجلس وهو طفشان وجايع بنفس الوقت بس ماله نفس يأكل وده يكلم اميره ويعتذر بس خايف من ردة فعلها ...انسدح على الكنب ومد رجوله ودق جواله ناظر وطنش ماله نفس يرد....
ودق مره ثانيه...
عبدالله:اووووف يعني عزيز مصر لين ارد ورد:هلا
عزيز:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عزيز:اخبارك
عبدالله:عادي
عزيز:هههههههه كيف عادي يعني
عبدالله:عزيز ترى حدي ضايق ومالي خلق
عزيز:ههههه اوكي ماابي اضايقك زياده بس وينك
عبدالله:ببيتي
عزيز بشهقه:رايح الرياض
عبدالله:ايوه ماقالك خالد
عزيز:لا اصلآ ماشفته
عبدالله بضيق:كيف اميره
عزيز:والله ماأدري وش اقولك الأجواء مره مشحونه
عبدالله بحزن:عزيز ساعدني اهم شي ماأطلق اميره
عزيز بشهقه:وانــــــــــت بتطلقها
عبدالله:لا بس اخوك يقول غصب تطلقها
عزيز:لاتخاف اكيد كان معصب
عبدالله:ياليت بس اهم شي مااخسر اميره
عزيز:ماتخسرها ان شاء الله
عبدالله:الله يسمع منك

,,,,,@@@,,,,,,,@@@,,,,,,,
سلطان:سامي رجاء مانبي نتأخر
سامي بيقهر سلطان وبرود:طيب فيني نوم وش رأيك نأجل الرحله
سلطان بعصبيه:ســــــــــامي رجاء انا ودي ارجع عشان ارجع ليان
سامي وقف:واذا مارجعت لاتقول بنسافر بعد
سلطان بابتسامه:انت لاتشيل هم الحين وخلصني مابقى الا نصف ساعه على الطائره
سامي:ههههههه طيب دامك تحب ليان هالكثر ليش طلقتها
سلطان يصرف:انا بنزل واذا خلصت تجي وطلع.......


،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اميره منسدحه على رجل امها وتمسح على شعرها.....
ام زياد:ممكن اكلمك
اميره بضيق:يمه اذا على سالفة عبدالله فرجاء ماأبي احد يتدخل وسكري على الموضوع
ام زياد:بس لازم نتكلم
اميره جلست:يمه ودق جوالها..وارتاحت عشان تخلص من السالفه ووقفت:بكلم وارجع
ام زياد:لاتهربين فاتحه الموضوع معك فاتحته
اميره طلعت بالمزرعه وردت:هلا وغلا
ملاك:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
ملاك:علومك واخبارك ووينك وو......
اميره:شوي شوي خلين اجاوب اولآ علومي مو تمام واخباري زفت ثانيا بالمزرعه
ملاك:عندي لك مفاجأه توسع صدرك
اميره بحماس:بسرعه قوليها
ملاك:انا والبنات بنجي المزرعه
اميره بصراخ:صــــــــــدق
ملاك:ايوووه مفاجأه صح
اميره:واحسن مفاجأه بعد
ملاك:مع صلاة العصر نكون عندكم
اميره:حياكن الله بأي وقت
ملاك:ياللا باي البنات وصلن بروح لهن
اميره:بايات....وبعد ماسكرت ناظرت وشافت خالد وباسل.....
اميره:هذولا عندهم شي بس الله يستر ودخلت الفله.....

^^^----^^^----^^^
جود:تصدقن احس فشله نروح
ملاك:لافشله ولا شي صديقاتنا عادي
البتول:وعادي بكره وراجعات ان شاء الله
ملاك:اهم شي نستأنس نغير جو
البتول:ونفلها ترى كلها ثلاث ايام ونداوم
ملاك بقرف:تكفين اسكتي لاتذكريني
جود:من بيودينا
ملاك:السواق واخوي بيروح قدامه عشان يدله
جود:الحمدالله تطمنت احس طريق المزارع يخوف
ملاك:ههههه بالعكس فله
البتول:فيه صحراء والله فله
جود:مانبي نتأخر بنات
ملاك:ياللا تجهزن على بال ماأقول للسايق يجهز السياره

@@@،،،،،،،،،،،،،،،@@@
ليان جالسه بالغرفه عند التسريحه وسرحانه....‏ دق جوالها بنغمة عبدالله وردت....
ليان:هلا عبود
عبدالله:اخبار ليلو
ليان:بخير بسماع صوتك
عبدالله:اممم كيف الاخبار عندكم
ليان:عادي ملل
عبدالله:اوكي انا بجي بكره
ليان بصرخه:جــــــــــد
عبدالله:ايوه لاتقولين ماأشتقتي لي
ليان:هههه اكيد مشتاقه لك
عبدالله:طيب تبين شي
ليان:سلامتك
عبدالله:مع السلامه .....وبعد ماسكر دق على جوال أميره بس ماردت ....عاد الأتصال وماردت واخر شي قفلت جوالها....
عبدالله تنهد وقام:اروح اتنفس هواء احسن وطلع من البيت وركب سيارته وراح يتمشى...

:::::::,,,,,,,,,,,,,,,,::::::::
شذى نايمه بالغرفه......دخلت اميره وشغلت النور وسحبت البطانيه.....
اميره: شـــــذى
شذى وهي فاتحه عين ومغمضه عين:اميره رجاء طفي النور واطلعي
اميره:عندي لك مفأجاه
شذى بنوم:خلي مفأجاتك لصحيت
اميره:البنات بيجن قومي
شذى طار النوم عنها:اي بنات وجلست
اميره:ملاك وجود والبتول
شذى:صـــــدق
اميره:ايوه بالطريق قومي
شذى مدت يديها فوق:فلـــــه
اميره:انا بروح البس واقول لسونيا تسوي القهوه وطلعت......


////,,,,,,,,,,,,,,,,\\\\\
العصر الساعه 4:30
ملاك وجود والبتول وصلن المزرعه....وباستقبالهن اميره وشذى....
اميره بابتسامه من الأذن للأذن:يـــــــاهلا وغــــــــــــــلا تو مانورت المزرعه
ملاك+جود+البتول:بـــــــوجودك وسلمن على اميره وشذى....
ملاك:يالله ياحلو مزرعتكم
جود:تفتح النفس
البتول:لازم نلفها كلها
اميره:ابشرن من عيوني بس الحين بندخل
شذى:بنروح فوق عشان تأخذن راحتكن

باسل واقف من بعيد ويناظر للبنات وزقارته بفمه ويبتسم بخبث.....
خالد جاء من وراه عشان يأخذ منه حبه:باسل
باسل ببرود بدون مايناظره:خـــــــييييير
خالد:وش عندك واقف هنا
باسل حذف عليه حبه لانه عارف وش يبي:خذهـــــــا وانقلع عن وجهي
خالد اخذ الحبه وبقهر:اشوف فيك يوم ان شاء الله
باسل شرب زقاره ودعسها برجله:ترى ماني رايق لك
خالد بحقد:تحسب تدميرك لي بيروح كذا لا بس انتظر علي شوي
باسل ناظره من فوق لتحت وبحقد:الحين حسيت بالتعب هذا جزء بس من اللي عانيت منه
خالد:اناني وحقود وغير كذا اكرهك وراح....
باسل طلع جواله ودق على واحد من شلته وقعد يكلمه......

البنات بعد ماسلمن على الجده والبقيه راحن فوق ......‏>>>تذكرون بالأجزاء الاولى بتوصيف المزرعه الدور الثاني للبنات والاول للشباب والارضي للحريم والرجال>>>
ملاك وهي تنزل عباتها:فله نقدر نأخذ راحتنا
شذى:هههههه وعلى كيف كيفك بعد
جود جلست:غريبه طيب هدوء مافيه اصوات
اميره:الأزعاج يجي بالليل
شذى:مو بس ازعاج الا صداع رأس
اميره:بنات ارتاحن....
البنات جلسن واميره بدأت تصب لهن قهوه...


/////,,,,,,,,,,,,,,,,,\\\\\
الساعه 5:30 م
ليان من بعد مكالمة لمى لسلطان وهي دايم سرحانه وتفكر.....
مشاعل:ليلو وش فيك والا عشان الحبيب بيوصل
ليان ببرود مع انها من داخل بتحترق:واذا جاء عاد
مشاعل بخبث:لاتنسين انه اذا جاء بيرجعك
ليان:ومن قاله لك اني برجع
مشاعل بجد:ليان لاتنسين ان ببطنك طفل
ليان:عاد والطفل بيهم سلطان انا مستحيل ارجع له وهو متزوج لمى
مشاعل:وانتي مصدقه لمى سلطان مسافر بس لمى بتخرب عليكم
ليان:مشاعل رجاء قفلي الموضوع
مشاعل:بقفله بس فكري عدل واذا طلب منك سلطان ترجعين ارجعي حرام يضيع طفلكم بسبب ماله داعي

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
بعد المغرب
البنات طلعن بالمزرعه وفرشن فرشه وولعن نار لان الجو بارد....
اميره:شذى تكفين روحي المطبخ وجيبي الكيكه اللي بالفراوله
جود:وجيبي بعد العصير
شذى قامت وهي تحلطم:ياشين اللي دايم هو الصغير
ملاك:عادي اجر
شذى:تبن شي ثاني قبل اروح
البنات:لا
شذى راحت:الله يعيني عليكن عجايز بس تأمرن وتنهن

باسل وخالد بالمطبخ.....
خالد يشرب ماء وباسل يصلح له كوفي....
باسل وهو يحرك الكوفي:انت اخذت حبه لبكره قبل تزعجني الصبح
خالد بطفش:ايه بس احس الالم زايد عن اول
باسل بخبث:هذا دليل على انك لازم تأخذ جرعه اكثر
خالد انتفض وبعصبيه:بـــــــاسل عاد تراك زودتها ومستحيل اخذ اكثر من اللي أخذ دايم
باسل خلص من الكوفي وأخذ الكوب وجلس على الطاوله وبرود:بكيفك وشرب خفيف من الكوفي:ماقلت لي متى بتملك
خالد ببرود:مو شغلك
باسل بخبث:مو لايق ابد تزوج شذى
خالد بعصبيه:بــــــــــــــاســـــــل
باسل بسخريه:ههههههههههه وبحقد:اللي مثلك حرام يضلم بنات الناس معه
خالد بصراخ:بـــــــاسل تراي ساكت عنك ولاتنسى ان كل اللي فيني بسببك وطلع معصـــــــب ومقـــــــهـــــــور وانصـــدم
بوجود شذى عند الباب واكيد انها سمعت كل شي.....

شذى انتبهت لخالد ورجعت للصاله وهي مقهوره ماسمعت زين وماتدري وش السالفه...تنهدت بعمق"ياربي وش بين هالثنين ودي اعرف"
خالد مازال واقف بمكانه"اكيد سمعت كله من باسل" وتذكر كلام باسل" اللي مثلك حرام يضلم بنات الناس معه اااه يارب ارحمني خايف خايف بس ماأقدر اترك شذى انا احبها ماأقدر ماأقدر يارب ساعدني"وراح لقسم الشباب وتمنى الأرض تبلعه قبل يسمع الكلام اللي صدمه......
تركي:عزيز خالد مو طبيعي حرام نضلم شذى معه شكله مدمن
عزيز بعصبيه:تركي وش هالكلام خالد مستحيل يسوي كذا
تركي بقهر:بكيفك انا قلت لك ونبهتك عشان تقول لشذى وترفضه من الحين
عزيز بصراخ:تـــــــركي والله العظيم لو تكلم والا تقول شي لشذى ان تندم بعدين يوم تقول خالد متغير يمكن من ضغط الشغل
تركي بسخريه:ههههه ايه واضح من ضغط الشغل يبين كل شي مع الأيام ودخل الغرفه......
خالد تنهد واخذ نفس ورجع قبل يفتح الباب خايف ينكشف نزل تحت وشاف شذى طالعه من المطبخ .....ابتسم بحزن وجلس بالصاله وصدره ضايق وكلام تركي يتردد بأذنه انسدح وغطى عيونه بذراعه وسرح يفكر بحياته.......

البنات:ساعه عشان تجين
شذى نزلت اللي بيدها وبكره:باسل بالمطبخ
البنات ناظرن بأميره اللي عادي عندها اصلآ كرهته من بعد ماشافت البنت معه.....
اميره:وش فيكن تناظرن فيني
ملاك:كذا بس
اميره:اصلآ كرهته
جود:وعبدالله طيب
اميره تغير وجهها وحطت يدها على خدها تحسس مكان ضربته وسكتت....
شذى لاحظت تغير اميره وقالت للبنات:عبدالله زوجها اكيد بتحبه
ملاك:على طاريه صح وينه
اميره:رجع البارح
البنات مالاحظن شي وسكتن.....
شذى بتغير الموضوع:اقول بنات اذا خلصنا بنتمشى بالمزرعه
ملاك:لا الحين احسن
جود:لا انتظري
البتول:اميره ليش ماتقولن لبنات عمتك يجن
اميره بتكشيره:مها ومانبيها وخلود عند وعد
شذى بخبث:مها شكلها تحب فيصل بس سرحانه فيه ونظراتها عليه
اميره:هههههههههه وانا بعد لاحظت
جود:بنات اتركوها بكيفها
البتول:صدق ماحنا ناقصين ذنوب
شذى شربت عصير:ملوكه اخبار حبيب القلب
ملاك كشرت وبقهر:هـــــــذا ماعنده احساس ماأدري متى بيحس فيني
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:كل الرجال ماعندهم احساس بس يتقوون ع الفاضي
البتول:لا حرام مو كلهم
جود:الا كلهم يرفعون الضغط باردين
اميره اكلت كيكه:لا ويسوي نفسه يحبك ويغار وهو قلبه حجر
ملاك:يووووه لايكون عبدالله كذا
اميره بقهر:تكفين لاتجيبين طاريه تنكدين الجلسه
البتول:لايكون صاير شي بينكم بعد
اميره:مـــــــريض يشك بأخوه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:ياغبيه هذا دليل انه يحبك
اميره ببرود:بكيفه لو سوى المستحيل عشاني اكرهه ماأطيقه احسه هنا لاصق ببلعومي
ملاك:يوه منك نذله
شذى:نذله وبس والله مايقصر بس هذولا النسوان
كملت جود:ان كيدهن عظيم
اميره:ههههههههههههه يالبى قلب البنات وبس
شذى باستهبال:لايكون مسترجله واحنا ماندري تفدين بالبنات
كملت ملاك:مايتفدى الا الشباب وبجد:وطبعا غير المعقدين
اميره:بسم الله علي بس بدافع عن البنات
البتول:اشوفكن فتحتن مؤتمر
اميره وقفت:قومن بس نلعب كوره
شذى حطت يدها على رأسها:امـــــــيره تراك متزوجه
اميره حطت يدها على خسرها:واذا عادي طيب
شذى:وان شافن احد
اميره:نسكر الباب وبس من بيشوفنا
جود وقفت وبمزح:ولو بتنادين الشباب احسن بعد
اميره:ههههههههه ماعندي مانع بس خويلد هنا
شذى عطتها نظره:خويلد بعينك احترمي نفسك
البتول:احلى احلى من الحين بدينا
اميره:ومن زينه ياحسره مثل عبدالله بس خالد الخبث والنذاله تمشي بدمه
شذى انقهرت وولعت نار من الداخل بس سكتت عشان البنات وهزت رجلها بعصبيه....
اميره باستهزاء:اشوف بعض الناس عصب ياساتر بس
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:هههههه سخيفه
اميره ضربتها مع كتفها:بتندمين على موافقتك ولاتقولين اموره ماقالت
ملاك ماتبي الجو يتوتر قالت:اقول ماتبن نلعب بس
اميره:الا وبروح اجيب الكوره
ملاك:لاتأخرين
اميره راحت تجيب الكوره وهي تلفت يمين ويسار خايفه احد ينط بوجهها...دخلت الصاله وشافت خالد نايم كشرت وكملت طريقها"هذا من العصر ماقام"وراحت فوق واخذت الكوره وراحت للبنات تمشي ودق جوالها ناظرت وكشرت وردت ببرود:خـــــــيـــــــر
عبدالله اخذ نفس وبضيق:اخبارك
اميره:بخير دامك بعيد عني يـــــــ.....
قاطعها عبدالله:امـــــــيره
اميره بعصبيه:وعـــــــذاب اميره من يوم عرفتك خير نعم وش تبي ولك وجه بعد تدق بعد اللي سويت
عبدالله تنهد وبهدوء:اميره اسمعي طوط طوط طوط سكرت اميره بوجهه....عبدالله انقهر ورمى جواله:الله يعيني عليها ووقف:اروح القصيم احسن وطقاق يطقها ان شاء الله ماترضى هذا اللي ناقصني بعد.....
رد عليه صدى صوته بـــــــس هذي اميـــــــره ياعبدالله اللي ملكت قلبك وعقلك....
تنهد:اوووووف من هالاميره الدلوعه وركب سيارته وراح القصيم......

@@@,,,,,,,,,,,,,@@@
دلال طالعه مع خليل بسيارته ويتمشون......
خليل:اخبارك حبي
دلال بدلع مصطنع:بخييير دام حبيبي جنبي
خليل طار من الفرحه وبابتسامة حب:دلال انا لازم اتقدم لك
دلال انهبلت وارتبكت:لالالا
خليل باستغراب:دلال وش فيك
دلال تحاول تسوي نفسها طبيعيه:لا ماأقصد بس انا ابي اكمل دراستي
خليل:طيب هذا مو عذر تكملينها
دلال بدلع:لا مو الحين بالوقت المناسب
خليل:براحتك
دلال بدلع ماسخ وهي تحط راسها على كتف خليل:زعلت حبيبي
خليل ارتبك من حركتها وبدأ قلبه يدق بقوه....
دلال بعدت عنه:وش فيك حبيبي
خليل تنهد:مافيني شي وناظر فيها:دلول ارحميني
دلال:هههههههههههه اموت فيك
خليل بحب:بس مو اكثر مني
دلال"ومن زينك عاد مصدق نفسه":الله لايحرمني منك وبقلبها"الله يفكني منك وارتاح واتزوج عبود حبيبي"


,,,,,,,,,,,,@@@@,,,,,,,,,,,,
بعد صلاة العشاء
البنات بعد اللعب اللي استغرق ساعه بالصاله اللي بقسمهن ومتسدحات.....
اميره:اااي رجولي كأن لي سنه مالعبت
جود:وانا رأسي صدع
ملاك:اقول صدعتن رأسي بشكاويكن يالعجايز
البتول:كأن اعمارهن فوق الستين
شذى قامت:بنزل تحت اجيب لنا اكل وراحت...

خالد رايح فوق بينام وهو معصب لانهم صحوه من النوم لانه نايم بالصاله....

شذى بتنزل وشافت خالد يصعد ووقفت...
خالد شافه ونسى التعصيبه والنوم كله وبابتسامه:اخبارك شذى
شذى انحرجت ونزلت راسها وبهمس:بخير
خالد قرب من عندها وشذى ارتبكت ودقات قلبها زادت وتحس تنفسها راح ومي قادره تنفس....
خالد مسكها مع ذقنها:ارفعي راسك
شذى خلاص راحت فيها مو قادره تسوي شي وبدأت ترتجف:خ خ خ ا خالد بعد لايشوفنا احد
خالد قرب من وجهها وبحركه سريعه باسها وراح.....وترك شذى مرتبكه ومصدومه من جراءته ويدها على خدها ووجهها الوان...

:ماشاء الله حتى هنا فيه غراميات

انتهى...


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

Amoonh 24-09-12 01:36 PM

**البارت السادس والثلاثون**

:ماشاء الله حتى هنا فيه غراميات

شذى انهبلت وطاح قلبها ببطنها من الخوف...

:لا راضي خالد الحين نسى وش سوى فيني يوم كنت عند اميره

شذى بخوف:بـــــــاسل
باسل طلع زقارته وولعها وبرود:لاتخافين مو انا اللي افتن بين الناس
شذى:طيب انت وش تسوي هنا
باسل باستهزاء:ماأسوي شي بس كنت مار وماتوقعت اشوف غراميات عند الدرج وراح....
شذى نزلت بخوف وقلبها يدق طبول خايفه باسل يقول لأحد....دخلت المطبخ ولقت زياد وتركي....
شذى تحاول تخلي نفسها طبيعيه:وش تسوون
تركي:وش فيه وجهك احمر كذا
كمل زياد:كأن احد محرجك
شذى ارتبكت هذا اللي ناقصها عاد:هاه ليه وجهي احمر
تركي:مره بس غسلي بماء بارد
زياد باستهبال:لايكون شايفه خالد
شذى ارتبكت اكثر وارتجفت:هاه من قال
تركي قرب منها وبشك:اكـــــــيــــــــــــــد
شذى بلعت ريقها:ايوه وتحاول ترجع طبيعيه:ايه اكيد
تركي مسك كتفها:شذى خالد الى الآن ماصار زوجك ووالله العظيم ان قابلتيه او كلمتيه ان تندمين مفــــــــــــــهوووووم
شذى بخوف:ايوه وراحت جهت المغسله
زياد:ياللا تركي تأخرنا على الشباب
تركي اخذ الماء وراحوا....
شذى تنهدت واخذت نفس بارتياح:الحمدالله بغيت اروح فيها وغسلت وجهها بماء باااارد

خالد انسدح على السرير وهو يبتسم:فديتها هذا الوجه اللي يفتح النفس ويرد الروح مو وجه باسل وعيسى وطقتهم...

جود:اووووه شذى تأخرت
ملاك:تو راحت ماجاء لها ربع ساعه ‏
اميره فتحت جوالها ونزلته جنبها....
البتول وهي تثاوب:بنات فيني نوم
اميره بسرعه:صح منول بروح اصحيها
ملاك:نايمه
اميره وقفت:ايوه من العصر وقايله لي اصحيها وراحت....
البتول بصوت منخفض:يووه احس منال كئيبه
ملاك:لا حرام عليك مره حبوبه ومحترمه
جود:بنات اسكتن لاأحد يسمعنا

اميره دخلت بتصحي منال بس شافتها صاحيه ولابسه وتزين شعرها....
اميره:صحصحتي
منال:ايوه وينكن
اميره:فوق
منال ربطت شعرها:متى وصلن البنات
اميره:العصر
منال خلصت من شعرها ولفت لأميره:مها عندكن
اميره:لا ابشرك نايمه
منال:خلصت نروح
اميره:ياللا

@@@,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه 12:30 ص
البنات بالصاله بقسمهن والشباب ببيت الشعر......
عامر:بكره نرجع صح
الشباب:ايوه
عامر:طيب ليش مانستغل الوقت ونسبح
عزيز:مجنون انت نسبح بالبرد
كمل خالد:ناقصين بعد زكام بالبرد
عامر:طيب عادي نحط ماء حار
عزيز:اقول اسكت بس وخلنا نلعب بلوت
خالد:فويرس يقوم يجيبها
فارس قام:وين مكانها
خالد:بالصاله فوق
فارس راح....
عزيز:باسل وينه
تركي:ماأدري بس راح على سيارته
فارس بعد خمس دقايق وجاب البلوت وقعدوا يلعبون.....

البنات فالتها سوالف وضحك وتعليقات واستهبال......
شذى ماسكه بطنها من الضحك:هههههه بنات هههههه خلاص ههههه تكفن ههههههه
منال مسحت دموعها:هههههههه اميره خلاص تضحكينا ولا تضحكين
اميره:ههههههههههههههه احب استهبل عليكن
ملاك:ههههههه ولأنا خبلات كل شي يضحكنا
جود:بس اميره غير لو السالفه ماتضحك بحركاتها وكلامها غصب نضحك
اميره بغرور:احم احم من قدي
شذى:يووووه الحين تنفخ نفسها علينا
اميره:ههههههههههههه خليني استأنس
منال:صح متى بترجعين
اميره‏:ماأدري
شذى:خليها تقعد عندنا تونسني
اميره:اصلآ غصب بجلس على قلبك
شذى:عادي على قلبي زي العسل
البنات:ههههههههههههههه حلوه
ملاك باستهبال:بنات بسألكن وجاوبن كيف
تصير المراه ام صالحه
جود:مايبي لها شي تربي عيالها على كل شي صالح
ملاك بضحكه:لاااااا
منال:تصلي وتصوم وتدعي
ملاك وهي بالقوه ماسكه الضحكه:لاااااا
اميره:تسوي كل العبادات
ملاك انفجرت ضحك:ههههههههههههه لا
البتول:اجل كيف تكون ام صالحه
ملاك:مايبي لها شي تسمي بنتها الكبيره صالحه وتصير ام صالحه
البنات انفجرن ضحك:ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره ودموعها شلال من الضحك:هههه طيب انا عندي نكته
ملاك:اتحفينا فيها
اميره:فيه بدويه قالها زوجها قبل يطلع ابي هالليله ليله رومانسيه دقت على امها وقالت لها يمه وش الرومانسيه قالت امها لها ماأدري بس طلعي نص دجاجه احتياط
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:يووووه يالفشله تخيلن شكلها مطلعه نص دجاجه
كملت جود:عاد الرجال متحمس واخر شي دجاجه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
شذى بخبث:اميره طيب لو قالك عبدالله وش تسوين
اميره باستهبال:هههههههههههههههه اطلع كيلو لحم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
البتول:لا عاد جد
اميره:عاد مو شغلكن شي راجع لي
منال:يووووه عاد اميره نسألك جاوبي
اميره:ياســـــــلام مالقيتن الا انا
جود:لان مافيه الا انتي متزوجه
ملاك:بنات احرجتن البنت عاد
شذى:ايه واضح احرجناها
اميره:شـــــــذى
شذى حطت يدها على فمها:خلاص بسكت
منال:خساره ودنا انك قلتي لنا بس مانبي نحرجك

****~~~~~~****

الكل رجع وانتهت الأجازه وعبدالله بالقصيم واميره عند اهلها....وسلطان طلب من ليان ترجع بس رفضت ويحاول يرجعها بالغصب بس وجود عبدالله بالقصيم شكل عائقا له....

@@,,,,,,,,,,,,,,,,@@
الساعه 7 م
سلطان عند عمه وابوه وبيتكلم عشان يرجع ليان بس وجود عبدالله مانعه....
عبدالله وقف:يبه استأذن بروح الرياض وبأخذ ليان
سلطان وقف:تأخذها ليش من سمح لك
عبدالله:انا سمحت لنفسي وغصب عنك
سلطان بعصبيه:بس انا برجعها
عبدالله:اعتقد انك سمعت رد ليان مو لازم نعيده
ابو ماجد:ســـــــلطـــــــان
سلطان بعصبيه:بس انا مرجعها غصب عنها
عبدالله:بأحلامك وطلع مع الباب....
سلطان ناظر لأبوه وعمه:يبه عم ليش ماتكلمون
ابو ماجد:والله هاذي غلطتك وتحملها
ابو عبدالله:وانا حاولت ورفضت ماأبي اجبرها خايف تسوي شي بنفسها
سلطان ضرب يده بالجدار بعصبيه:لييييييش لييييش وطلع وراح لبيت عمه معصب.....

@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@
عبدالله:اخذتي اغراضك
ليان:ايوه
عبدالله:لو خليتنا نروح طيران احسن
ليان:لا عادي ولبست عباتها...
فتح الباب بقوه ودخل سلطان معصب:ليــــــــــــــــــــــــــــان
ليان لفت طرحتها وببرود:خـــــــييييير
عبدالله بعصبيه:انـــــــت ماتفهم
سلطان مسك كتف ليان:انا ماأسمح لك تروحين
ليان دفت يده بعصبيه:اعتقد مالك شغل فيني
سلطان بعصبيه:غصب عنك لاتنسين ان اللي ببطنك يكون ولدي
ليان باستهزاء:هههههههه لاتنسى انك كنت بتسقطه عشان حبيبة القلب
سلطان بصراخ:اعتقد اني قلت لك كل شي ومافيه احد بقلبي غيرك
ليان بعصبيه:مـــــــو انا اللي ينلعب علي متزوجها بالسر وتنكر
سلطان بصراخ وعصبيه:انت تصدقين لمى
عبدالله واقف متفرج ومستمتع بعصبية سلطان....
ليان بصراخ:انـــــــا سامعتك يوم تكلمها وبدموع:وتقول لها حبيبتي بعد
عبدالله شاف دموع ليان وبأمر:ليان ياللا مانبي نتأخر
ليان ناظرت لسلطان بدموع وطلعت مع عبدالله....
سلطان جلس على الكنب بعصبيه وهو يدعي ويتوعد بلمى.......

/////@@@@\\\\\
اميره منسدحه بغرفتها وسرحانه وتلعب بشعرها......دق جوالها ناظرت رقم غريب وطنشت بس دق مره ثانيه وردت
اميره:نعم
:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
:اميره
اميره باستغراب:من انت
:ههههههه انا بعدين تعرفيني
اميره بعصبيه:قليل ادب لاتدق مره ثانيه وسكرت بوجهه..... وبعد دقيقتين وصلها مسج(لا تضيعين وقتك مع عبدالله بالزعل لان بيجي يوم تمنين قربه وتذكري كلامي)
اميره حست بخوف من الرساله بس بسرعه شالتها من بالها لان اكيد هذا واحد يستهبل....

ام زياد:ابو زياد وش قلت
ابو زياد:والله تجلس عندنا اسبوع بعدين نفكر بالموضوع
ام زياد:ياأبو زياد كذا تشجعها ومو من مصلحتها
ابو زياد:عشان عبدالله يعرف قيمتها صح
ام زياد:بس حتى اميره غلطت
ابو زياد:وعبدالله مافكر حتى المحاوله يعتذر منها او يرضيها من ذاك اليوم واحنا ماشفناه
ام زياد:ماتدري لو انه يدق عليها
ابو زياد:اذا بيعتذر لي انا ولأميره وقدامي اهلآ وسهلآ غير كذا مافيه وبنتي عندي معززه مكرمه

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه 12 ص
باستراحة عيسى واصدقاءه.... خالد موجود عندهم بس للأسف سكران ومو بوعيه...وباسل وعيسى مستأنسين والى الآن ماشربوا اصلآ مو شاربين اليوم لانهم باختصار بيصورون خالد وهو سكران ومايدري عن نفسه.....
عيسى:اطلب منه جواله ‏
باسل بقهر:ماعنده ولا اسم من خواته او اهله حتى خطيبته وكل اللي عنده القاب
عيسى:قـــــــهـــــــر
باسل وقف:قم خلنا نصوره قبل يصحى
عيسى:هههههههه لا معطيه من النوع الجديد
باسل:لا ليش النوع الجديد لازم يشرب يأخذ اكثر من حبه باليوم
عيسى بحقد:احسن مو مدمر مدمر
باسل:بس يكون بعلمك اذا انمسك اول المقبوض عليهم معه انا وانت
عيسى بفزع:لااااااا وبعصبيه:انت لاتفاول علينا
باسل:ههههههه اقولك وانا طبعا اذا اخذت اخذ كميه قليله عشان اقدر اصبر اكثر من اربع ايام
عيسى وقف:قم بس نصور خالد
باسل:زي ماقلت لك اضبط التصوير صح عشان السي دي
عيسى بابتسامه:لا تخاف كل شي حاسب حسابه

@@@,,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه1 ونصف
زياد جاي من تركي ورايح لغرفته بينام واستوقفه صوت صراخ وصياح من غرفة اميره خاف وراح ركض لغرفتها وفتح الباب....
زياد بخوف:امـــــــيـــــــره وقرب من سريرها...
اميره يتصبب العرق من جسمها وترتجف من الخوف....
زياد صب لها ماء:اميره قومي وساعدها تقوم وعطاها ماء
اميره برعب:يخـــــــوف ومسكت زياد...
زياد بهدوء:ارتاحي هذا حلم قومي صلي ركعتين وترتاحين
اميره بخوف:خايفه اقوم زياد
زياد:انا اقوم معك وبمزح:متزوجه وتخافين افا بس
اميره تذكرت الحلم وارتجفت وبنفسها"ياربي من الحلم هذا ليش يتكرر معي ومن الشخص الثالث الغريب"
زياد:اميييييره
اميره انتبهت له:انتظر هنا بروح اتوظأ وراحت...
زياد جلس على طرف سرير اميره ينتظرها وهو رايح فيها من النوم....
اميره طلعت من الحمام>>اكرمكم الله>> وفرشت السجاده وصلت ركعتين وسلمت وصلت ركعتين ثانيات...وبعد ماسلمت لفت وشافت زياد نايم وهو جالس....
اميره قربت منه وبهدوء:زياد
زياد فز:وش صاير
اميره:رح نام بغرفتك
زياد:وانتي
اميره:انا ارتحت الحين عادي رح
زياد راح لغرفته واميره انسدحت على السرير وتذكرت الحلم وتعوذت من الشيطان الرجيم وتذكرت عبدالله وابتسمت اول مره من يوم تزوجته وهي تبتسم....اخذت جوالها وناظرت بالساعه 1:50 ص"اتوقع مانام بدق اشوف" ودقت على عبدالله....

عبدالله له ربع ساعه واصل هو وليان ومنسدح بالصاله وليان بالغرفه ترتاح بعد السفر....
حاط يد تحت راسه واليد الثانيه مغطي فيها عيونه.... دق جواله واستغرب من يدق بالوقت هذا
جلس واخذ جواله وشاف"حبـــــــي يتصل بك"
فرح بس بنفس الوقت خاف لايكون فيها شي ورد بتوتر:هـــــــلا
اميره:..........
عبدالله:الوووو اموره
اميره اخذت نفس:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
اميره سكتت ماتدري وش تقول....
عبدالله:اميره فيك شي
اميره:لا
عبدالله:غريبه داقه صاير شي بالدنيا
اميره انقهرت جزاها داقه واخر شي يقول كذا....
عبدالله بحب:اشـــــــتقت لك وحشتيني
اميره:............
عبدالله:ليش ساكته تكلمي لو مو من قلبك على الأقل اسمع صوتك وانام مرتاح
اميره مافيها نوم وبتضيع الوقت:وينك
عبدالله انسدح:بالبيت
اميره:رجعت من القصيم
عبدالله:ايوه ومعي ليلو
اميره:طيب الحين وش تسوي
عبدالله بخبث:اهمك يعني
اميره بخبث:طبعا لا
عبدالله تحطم وبرود:طيييب ليش داقه
اميره:كذا بس حلمت حلم مخيف وعشان ماأخاف زياده دقيت
عبدالله:ههههههههههههههههه وصارختي صح
اميره:ههههههههه عاد مو شغلك
عبدالله:يوووووه ياليتني عندك عشان تضميني وترمين نفسك بحضني زي ذيك المره
اميره انحرجت:سخيييييييف وقليل أدب
عبدالله:زوجتي وكيفي
اميره:ماتحس اني عطيتك وجه زياده
عبدالله بهمس:اموره احـــــــبك والله احبك وحشتيني تكفين بجي أخذك ولاترديني
اميره باستهزاء:هههه نسيت وش سويت
عبدالله:اميره انا اسف
اميره:الأسف ماينفع ومع السلامه
عبدالله:اميره لحظه وقفلت بوجهه قبل يكمل...
عبدالله تنهد بقوه وقام وراح لغرفته ينام....

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
مر اسبوعين على الأحداث السابقه واميره عند اهلها وعبدالله يحاول فيها ترجع بس ترفض وتطنش وعبدالله ماله الا حل واحد اللي هو الجد عادل يمكن يحل مشكلته.....سلطان كل يوم ازفت من الثاني ونفسيته متغيره مره ودايم معصب ويضغط على نفسه بالشغل عشان يحاول ينسى ليان....لمى سافرت لدبي بعد مادمرت حياة سلطان ولانها خايفه من بعد ماسمعت كلامه مع سامي بالصدفه....خالد والمخدر اللي بدأ يمشي بعروقه ويدمر حياته....ليان ونفسيتها اللي انقلبت من بعد مابعدت عن سلطان وتعب الحمل.....شذى دايم سرحانه وتفكر بخالد وسبب صداقته الغريبه مع باسل......

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
عبدالله عند الجد عادل وقاله كل شي عن سبب زعل اميره وانه حاول فيها بس ترفض....
الجد ناظر لابو زياد بحده:ابو زياد رح قل لبنتك تلبس وتروح مع زوجها
ابو زياد:يبه اميره....
قاطعه الجد:قلت لك نادها نادها
ابو زياد:بس....
الجد بعصبيه:لا بس ولا شي تروح مع زوجها وانتهينا
دخلت اميره:بس انا ماأبي اروح.....
الجد بحده:تروحين غصب عنك
اميره بقهر:بس انا
الجد بعصبيه:اميييييييره انا قلت اللي عندي وبس
اميره بعصبيه:هذا اللي ناقص عاد تحكمون فيني
الجد بعصبيه تخوف:لاترفعين صوتك ماطول لسانك الا الدلع
ابو زياد بيغير توتر الجو وبهدوء:اميره خوذي اغراضك وروحي مع زوجك
اميره بقهر والدموع متجمعه بعيونها:عاد من هالزوج اللي يفتح النفس وراحت...
الجد لعبدالله:وانت مو تزعلها بعد وتهاوشون تقول بزران
عبدالله ماسك نفسه لا يضحك:ابشر اميره بعيوني
ابو زياد بجد:وترى هاذي اخر مره نحل مشاكلكم او تمشكلون بعد

اميره رمت اغراضها بشنطتها بعصبيه ومسحت دموعها وهي مقهوره واخذت عباتها وطلعت....
عزيز شاف اميره وعرف انها معصبه ومقهوره وناداها عشان يهبل فيها....
عزيز:امـــــــــــــــــــــيــــــــــــــره
اميره بدون نفس:خير انت بعد وش تبي
عزيز:ههههههههههه وش فيك وبخبث:عبودي ينتظرك بالسياره
اميره ببرود:ينتظر لين يشبع انا بروح لماما
عزيز:يوووه شفتي انك بزر الله يعين عبدالله بس
اميره بعصبيه:عـــــــزيز ترى حدي ضايقه فرجاء ابعد احسن لك
عزيز:افا ترفعين صوتك على عمك
اميره:اوووووووف وراحت تسلم على امها...
عزيز راح لعبدالله بالسياره....
عبدالله:وينها
عزيز ركب:تدلع عند الماما
عبدالله:وش رايك تروح معنا احسن
عزيز:نويه بروح على سيارتي احسن
اميره فتحت الباب وركبت وراء وسكرت الباب بقوه.....
عزيز سكر أذانه:شوووي شوي بعدين ليش ركبتي وراء
اميره باستهزاء:وين اركب بحضنك مثلآ
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:انت بعد لاتضحك بنمشي من الصبح مزعجنا والحين واقف
عزيز:ههههههههههههههههه وفتح الباب:الله يعينك ونزل وسكر الباب....
عبدالله:تعالي قدام
اميره ببرود:ماني جايه وامش وانت ساكت
عبدالله رص على اسنانه:تعالي احسن لك قبل يصير لك شي تندمين على الساعه اللي عرفتيني فيها
اميره بعناد:ماني جايه
عبدالله نزل وبعصبيه فتح الباب وجرها بقوه:اذا قلت تنزلين تنزلين
اميره ببرود يقهر:اووف عاد واذا نزلت وركبت قدام مسويه انجاز مثلآ وركبت قدام...
عبدالله بقهر:لا تأخرينا وسكر الباب....

@@@,,،،,,،،,,،،,,،،,,،،@@@
خالد بغرفته ويشد على شعره بقوه من الصداع والألم اللي بجسمه....فتح الكبت واخذ حبه واكلها ورجع وانسدح وشوي شوي بدأ مفعول المخدر بجسمه وارتاح وبعد عشر دقايق وقف وأخذ منشفته ودخل الحمام....

وليد:فارس ماأنت ملاحظ شي على خالد
فارس:الا ومره بعد
وليد:متغير مره ونحفان وجسمه فيه اثار غريبه صح
فارس باستغراب:جسمه كيف يعني
وليد:انا امس شفته وهو يلبس تي شرته واستغربت اثار غريبه
فارس:مثل ايش
وليد بسرحان:توقع يتعاطى
فارس انتفض:لا مستحيل خالد يسوي كذا
وليد:الله يستر بس


/////@@@\\\\\
ليان جالسه بالصاله وعندها كأس عصير مانجو اللي ادمنت عليه من بعد ماحملت وطفشانه مرره اخذت الريموت وشغلت التي في وقلبت بالقنوات وماأعجبها شي سكرته ووقفت:تجي اميره على الأقل تغير الجو شوي بس شكل وجودها مثل عدمها الله يعين بس يووووه طيب ليش ماأكلم مشاعل واستأنس معها شوي واخذت جوالها ودقت على مشاعل وجلست....

مشاعل تاركه جوالها بالصاله ورايحه فوق...
سلطان وفيصل جالسين بالصاله....دق جوال مشاعل وقطع الصمت....
فيصل ناظر:اممممم ليلو
سلطان فز:مين ليان
فيصل:ايوه
سلطان مد يده:عطني الجوال
فيصل مده له:عشان حالتك بس رحمتك
سلطان فتح الجوال وسكت....
ليان:السلام عليكم
سلطان اشتاق لها ولصوتها وسكت بس صوت أنفاسه...
ليان باستغراب:مشاعل الوووو
سلطان أخذ نفس:اهلييييين
ليان بشهقه:سلطـــــــان
سلطان:اخبارك
ليان ببرود مع انها ميته وتسمع صوت سلطان:بخيييير
سلطان:............
ليان:..............
فيصل يناظر بسلطان وماسك نفسه لايضحك....
ليان:ممكن اكلم مشاعل لو سمحت
سلطان:لاااا
ليان باستهزاء:لييييش ان شاء الله
سلطان ببرود:كـــــــذا
ليان ماتبي تطول معه قفلت بوجهه وهي تبتسم راح الطفش عنها بعد سمع صوته مشتااااااقه له بس كرامتها ماتسمح لها تذل نفسها له بعد ماذلها....
سلطان تكدر وطفش صح ارتاح بعد ماسمع صوتها بس برودها وتطنيشها له كدره وقف وهو ضايق....
فيصل:وين
سلطان ناظر فيه وطنشه وطلع بدون مايتكلم....

|||||،،،،،،،،،،،،،،،،،|||||
يوم جديد على الأبطال والأحداث السابقه....
عبدالله وليان واميره بالصاله وعندهم قهوه والصمت سيد الموقف بس نظرات عبدالله لأميره اللي احرجتها قدام ليان...
امير:"هذا مايستحي كأنه اول مره يشوفني"
ليان:"احساسي ان بينهم شي بعد الله يعين عبدالله ماأدري متى بيرتاح"
عبدالله:"اليوم احسن يوم بحياتي بعد مارجعت أميره احس برجعتها رجعت لي الحياه الله لايحرمني منها ولا يفرقنا"
اميره وقفت:عن أذنكم بروح المطبخ وبنفسها"مو من حبي له بس طفشني بنظراته واربكني "وراحت....
عبدالله شرب قهوه:ليلو
ليان:عيونها
عبدالله:فيك شي
ليان:لا ليش تسأل
عبدالله:حالك مو عاجبني تأكلين
ليان:هههه ايوه اكل وبمزح:بس شكل اللي ببطني يأكل كل شي عني
عبدالله:فديت حبيب خاله متحمس متى يجي بس
ليان:بيجي اذا الله كتب
عبدالله:والنعم بالله ووقف:انا بروح الشركه
ليان:الله معك وانتبه للطريق
عبدالله بابتسامه:حاظر عمتي وراح.....
اميره طلعت من المطبخ وراحت عند ليان...
ليان:اميره
اميره بابتسامه:هـــــــلا
ليان:فيك شي احسك مو مرتاحه
اميره:لا الا انتي اللي فيك شي ليش حالتك كذا
ليان:هههههههههه عادي شي طبيعي من الحمل
اميره:هههههههههههه الله يعينك مافيه احد مرتاح
ليان وقفت:وش رايك نطلع بالحديقه
اميره قامت:مع اني ماأحبها بس على شأنك
ليان:قبل نطلع الجو بارد بنلبس
اميره:انتي انتظريني وانا بروح اجيب لنا جاكيتات وراحت....

@@............@@
عبدالله عند خالد بيروحون الشركه....
خالد:كيف الأجواء بالبيت
عبدالله بابتسامه:زيــــــنـه اهم شي ان اميره عندي
خالد بقهر:احمد ربك ماتعذب مثلي
عبدالله:هههههههههههههه تذكر وش كنت تقول لي وقلد صوت خالد:مو انا اللي تهز رأسي بنت والا تحرك مشاعري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد ضرب كتف عبدالله:خلاص انت لاتمسك شي علي
عبدالله بضحكه:ياقدمك مغبر من زمان ماضحكت او سولفت معك
خالد بقهر:نستك اميرووه خالد لاتنسى ان انا اللي ساعدتك وتزوجتها بس ناكر جميييل نسيتني
عبدالله باس خد خالد:ماعاش من ينساك انت الأساس وباسه بقووووه
خالد مسح خده:قررررف ترى ماني اميره
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه جزاي اراضيك
خالد بمزح:وععععع قرف ماأحب الحركات هاذي وأخذ كلينكس ومسح خده...
عبدالله تذكر حركة اميره يوم تغسل وكشر وببرود لخالد:اعتقد ماسويت شي يقرف
خالد استغرب من تغير عبدالله وبجد:عبود زعلت انا استهبل
عبدالله:............
خالد باس رأسه:انا اسف ماقصد خشمك خشمك
عبدالله غصب ضحك:هههههههه وانا اقدر ازعل منك بس تذكرت شي وتغير مزاجي
خالد:الحمدالله ووقف:بروح اجيب مفتاح سيارتي
عبدالله:لا بنروح على سيارتي
دق جوال خالد اللي منزله على الكنب وقطع الصوت....
خالد ارتبك وعبدالله طاحت عينه على الأسم وانــــــــــــــصـــــــدم وناظر لخالد
...انتهى,,,

Amoonh 24-09-12 01:46 PM

**البارت السابع والثلاثون**

خالد خاف ودق قلبه بقوه...
عبدالله بصدمه:انت تكلم باسل
خالد بارتباك:لا مو باسل وبعفويه: حبيب اميره
عبدالله عصب وجنت جنونه من كلمة خالد ومسك خالد مع كتفه بقوه ورص على أسنانه:امييييييره مالها حبيبي غيري فاهم
خالد خاف من عصبية عبدالله وبارتباك:ع ع عبدالله انا ماأقصد غلطت
عبدالله بعصبيه:وانت وش علاقتك بباسل
خالد:باسل مو باسل اللي تقصد واحد من وسكت مايدري وش يقول....
عبدالله:كمل كمل ليش سكت انا عارف انه باسل بن ..... الــ........ بس ودي اعرف وش بينكم وبجد:خالد اصحى تصادقه هذا عدو مو صديق
خالد بتصريفه:مابينا شي بس هو متسلف مني وبيردهن
عبدالله:وانت تسلف هالأشكال
خالد:............
عبدالله:ع العموم انا احذرك منه وياللا بنروح الشركه
خالد:طيب
عبدالله طلع وركب سيارته وبعد شوي لحقه خالد وراحوا الشركه....


//////...................\\\\\\\
ليان واميره يتمشن بالحديقه....
ليان:أميره بسألك سؤال واتمنى تصارحيني فيه ويكون بينا
اميره باستغراب:تفضلي
ليان:قبل تزوجين عبدالله كان بينكم شي
اميره:شي مثل ايش
ليان:امممم كنتي تقابلينه
اميره:لا من قال
ليان:اكييييييد
اميره:ايوه وسرحت:ماأحد يدري بالطريقه اللي تزوجني فيها عبدالله الا خالد وشذى
ليان تحمست:كيف تزوجك
اميره جلست:ماأبي اقول لك تنصدمين بأخوك
ليان باستغراب:انـــــــصـــــــدم ليش
اميره بهدوء:ماضي وانتهى
ليان:طيب قولي لي وصدقيني مارايحه اقول لأحد وبيني وبينك
اميره:ماأدري كيف ابدأ لك صراحه
ليان:عادي ابدي وصدقيني لو كان يزعل مارايحه ازعل
اميره:عبدالله وخالد كانوا يزعجوني قبل يخطبني....
قاطعتها ليان بشهقه:يزعجونك يعني يكلمونك
أميره:ايوه بس بالبدايه ماعرفتهم بس بعدين اكتشفت
ليان:وقلتي لأحد
اميره:طبعا لا لاأني ماأبي اخرب سمعتهم عند احد
ليان:طيب كيف تزوجك
اميره ماتبي تقول السبب الحقيقي وقالت:هددوني اذا ماوافقت يقولون لأبوي وانتي عاد تعرفين قبل وش صار
ليان:تقصدين السالفه اللي صارت لك
اميره:انتي تعرفينها
ليان:سمعتها من دلال بس ماصدقتها وسألت عبدالله وقالي مو كذا السالفه
اميره باستهزاء:لانه طرف فيها هو وخالد المهم خلينا من السالفه واكيد دلال تزودها
ليان:طيب فهمت انك وافقتي على عبدالله غصب عنك
أميره:بأخر لحظه بغيت ارفض بس شفت الفرح بعيون جدي ووافقت ماأبي اكسر بخاطره
ليان:يعني الرجال مثل بعض
أميره:ونفس الصنف بعد
ليان:بس عبدالله مو قاسي هذا احسن مافيه
اميره:ههههههه هذا احسن شي فيه وانتي ليش طلقك سلطان
ليان بحزن مع شوي سخريه:عشان يتزوج حبيبته وبالنهايه تركته
أميره:احسن عشان يعرف قدرك
ليان بحزن:تحملت كل شي عشانه والنهايه طلقني
اميره:هو الخسران ووقفت:بندخل برد
ليان:وعشان ارتاح بعد احس ظهري بينكسر
اميره:بأي شهر انتي
ليان:الرابع وعقبالك
اميره انتفضت:بسم الله علي لا تكفين كيف تبيني اتحمل عاد
ليان:هههههههههههههههههه يـــــــارب يـــارب انك تحملين بأسرع وقـــــــت
اميره:حرااام عليك توي صغيره
ليان:عادي وبتوأم بعد
اميره:لا حراااام ليان لاتدعين كذا
ليان:هههههههههههههههههه ليش والله فله الأطفال
أميره:صح انهم يجننون بس اطفالي انا لااااا هذا اللي ناقصني عاد

,,,,,,,,,,,,,@@@,,,,,,,,,,,,,,,
الساعه1:20 ص
ليان نايمه ومافيه الا عبدالله واميره بالصاله....
عبدالله ذكرت عليه فكره وابتسم بخبث ولف لأميره:اميره
اميره:نعم
عبدالله بخبث:روحي لغرفتي فيه كيس
بالكبت جيبيه
اميره بعناد:انت رح
عبدالله:تكفييين اول مره اطلبك
اميره وقفت وبطفش:طيب كيف لونه لان كبتك فيه اكياس كثيره
عبدالله:ازرق
اميره راحت مصدقه الأخت ودخلت الغرفه....عبدالله بعد مادخلت راح وراها......

اميره فتحت الكبت:وينه مافيه شي
عبدالله واقف ومتكي على الباب ومتكتف ويبتسم.....
اميره لفت وشافت عبدالله وشهقت:وش تبي
عبدالله سكر الباب وقفله وأخذ المفتاح وحطه بجيبه....
اميره رجعت ولصقت بالجدار:عبدالله
عبدالله بحب:عيون عبدالله
اميره بارتباك:وش تبي
عبدالله قرب منها وشالها وباسها مع خدها:اشتـــــــقت لك وجلس على السرير وحطها بحضنه وبهيام:ماأشتقتي لي
اميره بارتباك:عبدالله اتركني
عبدالله لمس خدها بنعومه:قلتها قبل كذا وبعيد اقولها الحين عاجبك حالنا كذا
اميره بعدت عن عبدالله ووقفت:ايه عاجبني
عبدالله:امممم يعني افهم منك انك مرتاحه كذا
اميره:ايه مرتاحه
عبدالله قرب منها ورفع ذقنها:تحبييييين باسل الى الحين
اميره ارتبكت من قربه ودقات قلبها زادت....
عبدالله حط عينه بعين اميره:اسألك
اميره نزلت عيونها وبارتباك:عبدالله انا زوجتك الحين
عبدالله راح جهة الكبت وفتحه واخذ علبه احمر مخمل وعليها فيونكه ذهبيه ومره فخمه العلبه فتحها وطلع سلسال الماس وقرب من اميره ولبسها السلسال....
عبدالله باس اميره مع جبينها:هذا بدل السلسال اللي قطعت وانا اسف للمره المليون
اميره:............... ولمست السلسال بيدها
عبدالله طلع المفتاح من جيبه:والحين اذا بتطلعين براحتك انا بنام
اميره:............
عبدالله اخذ له بيجامه ودخل غرفة الملابس يبدل.....
اميره طلعت وراحت لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها على السرير وبكت بقوه......

|||""""""||| الساعه 3:00 ص
ليان صحت من النوم وناظرت بالساعه وقامت ودخلت الحمام وتوضأت وصلت ركعتين وطلعت القرأن وقعدت تقرأ.....بعد ربع ساعه وقطع عليها صوت صراخ وصياح سكرت المصحف وهي خايفه وطلعت من الغرفه وشافت بوجهها عبدالله طالع يركض ورايح لغرفة اميره....
ليان راحت وراه وهي خايفه......
عبدالله دخل الغرفه وهو خايف وراح لأميره....
اميره ترجف والعرق يتصبب من جبينها....
عبدالله ضمها:اميييييره
اميره بخوف وهي ترجف وبهستريه:بعدهم عني بعدهم
ليان مدت لعبدالله ماء:خذ الماء
عبدالله:اميره خوذي ماء
اميره شربت شوي ونزلت الماء...
عبدالله:قومي صلي ركعتين
ليان بتصرف عبدالله:خلاص انت اطلع الحين وهي تصلي
عبدالله:اطلع ليش
اميره انحرجت وليان تكلمت:يوووه عاد افهمها انت
عبدالله:اهـــــــ وضحك:هههههههههههههه
وناظر لأميره:ذنبك هربتي عن الغرفه وجنك كوابيس
ليان:ههههههههههه ههههههههههههههه
اميره قامت وراحت للحمام....
عبدالله جلس ع السرير:ودي اعرف وش سبب الكوابيس
ليان:الله يستر وجلست جنب عبدالله:ليش كل واحد بغرفه
عبدالله:............
اميره طلعت من الحمام....
ليان وقفت وناظرت لأميره وعبدالله وبجد:ترى العمر يمضي والمسامح زين وطلعت....
اميره وعبدالله يناظرون لبعض....
عبدالله:اميره
اميره:عبدالله >>قالوا اسماءهم مع بعض>>
عبدالله+اميره:هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:ههههه وناظر بساعته:باقي وقت على الأذان
اميره:بتنام
عبدالله:اذا نمت ماقمت للصلاه
اميره:طيب انا بنام
عبدالله:اوكي تعالي لغرفتنا وشدد على كلمة غرفتنا
اميره:اوكي
راحوا الغرفه واميره انسدحت وعبدالله صلى ركعتين وبعد ماسلم....
اميره بنوم:عادي اذا بتولع النور
عبدالله انسدح:لا بنسدح لين يأذن
ليان انسدحت وهي تفكر بعبدالله وأميره لين استسلمت للنوم ونامت......


@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
مر اسبوع على الأحداث السابقه وعلى الأبطال ولا شي جديد الا ان عبدالله واميره حياتهم عادي واميره بدأت تسمع كلام عبدالله وماتعانده وتحترمه....خـــــــالـــــــد هـــــــو الأهـــــــم بالـــــــجـــــــزء هـــــــذا والـــــــليله الليله المشؤمه لخـــــــالـــــــد واكتـــــــشاف عـــــــبـــــــدالـــــــله لـــــــه............
:::::::::::,,,,,,,,,,,,,,::::::::::: الساعه8:00 م
عيسى:الليله نبيها سهره واحلى السهرات
عوض:فيه شباب بيجون الليله
عيسى:كيفهم اهم شي انا وانت وباسل وخالد مانكون معهم
عوض:حلو بس وش اطلب مشروب
عيسى:كل شي جاهز لاتحاتي
عوض:خالد بيجي
عيسى:ايوه وخالد يفوت سهرات زي كذا

راشد جالس عندهم ويبتسم ابتسامة خبث"ههههههه مصدقين انفسهم واخيرا افتك منهم ياكرهي لهم هههههه ماني مصدق ان هذا اخر يوم اشوفهم"


@@@،،،،،،،،،،،،،،،،،@@@
عبدالله واميره وليان بالصاله وعندهم فطاير وبيتزا و........الخ,,,,,,,
عبدالله حط يده وراء ضهر ليان:اشوفك بس تناظرن لي فيه شي
ليان:هههههههههههههه لا بس بعض الناس سرحان بوجهك وناظرت لأميره
اميره مانتبهت:نعم
عبدالله:ههههههههههههههههههههه من حلاتي بتناظر لي
اميره باستهزاء:لاتأخذ مقلب بنفسك وبغرور:انـــــــا احـــــــلى
عبدالله:وانا أشهد انك احسن ماخلق ربي
ليان:احم احم تراي موجوده قبل تمادون بالغزل
اميره بحرج:سخييييفه وضربت كتف ليان
عبدالله شرب عصير وبمزح:بس ياليلو وجودك يمنع
ليان:ههههههههههههههههههههه عبود عاد لاتحرج البنت
عبدالله بهيام:فديت امورتي بس
اميره رصت على أسنانها:عبدالله احترم وجود ليان
ليان+عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه
ليان بخبث:عاد لاتجاوز الخطوط الحمراء هههههههههههههه
اميره شدت شعر ليان:لــــــــــــــيـــــــان حيوانه
ليان:هههههه اي اي
عبدالله فطس ضحك على اميره:ههههههه هههههههههههههههههه اميره
اميره دفت ليان وبحركه تستهبل سوت نفسها خايفه:يوووووه عاد ينضم الحزب علي
عبدالله+ليان:هههههههههههههههه وقام عبدالله وبحركه سريعه بط اميره مع خسرها
اميره صرخت الا والحركه هاذي ماتطيقها...
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه وقرب من ليان بيسويها
ليان وقفت وبصراخ:لاااااااا عبدالله الا وهاذي
اميره جت من وراه وبطته مع خسره...
عبدالله نقز:لااااااا
ليان+اميره:ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله حط يده على خسره:اي هههههه حرام عليك يألم
اميره بدلع:ياسلام حرام علينا حلال عليك
وناظرت لعبدالله....
عبدالله حط يده على قلبه وبهيام:لاااا انا ماأقدر حرام ارحميني
اميره انحرجت وليان ضحكت:هههههههههههه
عبدالله كمل:تدرين عيونك وش تسوي فيني...
قاطعته اميره:عـــــــبدالله
ليان وقفت:هههههههه اترك لكم الجو بروح لغرفتي
اميره وقفت:وانا معك
عبدالله:هههههههههههههه اصلآ انا بروح
اميره بارتياح:الله معك
عبدالله غمز لها وابتسم وراح...
اميره:ليان
ليان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره باستغراب:وش فيك
ليان:هههههههههههه كل هذا احراج شوفي وجهك قالب احمر
اميره:شسوي باخوك احرجني
ليان:هههههه عبود عادي عنده
اميره:لا.......وقطع عليهن صوت جرس الباب
ليان بخوف:مـــــــن غريبه
اميره بخوف:ماأدري عبدالله ومعه مفتاح
ليان:طيب بنشوف يمكن ناسي المفاتيح
اميره بتردد:نفتح
ليان:بنشوف اول
اميره وليان راحن جهت الباب.....
سلطان واقف عند الباب ويهز رجوله بتوتر"ياربي ليش تأخروا انا متأكد ان عبدالله طالع"
اميره ناظرت مع العين السحريه:رجال
ليان بخوف:من وناظرت وشهقت بقوه....
سلطان سمع شهقة ليان وعرفها وبتوتر:لـــــــيـــــــان افتحـــــــي
اميره:بفتح فشله الرجال يبقى برا
ليان:.................
اميره:بفتح وانتي تصرفي وفتحت الباب قبل تسمع رد ليان وراحت فوق.....
سلطان بارتباك:السلام عليكم
ليان:.............وناظرت بسلطان
سلطان ناظر بليان:ليان ممكن اكلمك شوي
ليان مازالت مصدومه من جيته وسكتت...
سلطان قرب منها وبحب:ليـــــــان
ليان مشتاقه له وودها ترحب فيه بس كرامتها فوق كل شي وبرود مصطنع:اعتقد مابينا شي
سلطان بهدوء:ليان اسمعيني
ليان بعناد:سلطان اطلع بكرامتك احسن قبل....
قاطعها سلطان:انتي ياليان تطرديني
ليان باستهزاء:وانت ناسي وش سويت
سلطان:ليان انسي وخلينا نفتح صفحه جديده
ليان بعصبيه:انـــــــســـــــى انسى ياسلطان اللي سويت فيني بكل سهوله تقولها
سلطان تنهد:اذا مو عشاني.....
قاطعته ليان بصراخ:انـــــــسى ان لك ولد
سلطان:...........
كملت ليان بعصبيه وصراخ:نسيت انك بغيت تقتله والحين بكل سهوله تقول عشان اللي بطنك انت ماتحس وجلست بتعب ودموعها شلال....
سلطان قرب منها وضمها ومسح دموعها....
ليان دفته ماتبي قلبها يحن لها:بعد عني لاتنسى انك مطلقني
سلطان باس خدها:لاتنسين انك مازلتي بالعده
ليان وقفت:عن أذنك
سلطان بحزن:ليان أخر مره خلينا نفتح صفحه جديده
ليان باستهزاء:هذا قبل بس بعد لمى مستحيل وراحت وتركته مع انها ودها تجلس بس ماتبي تضعف قدام سلطان....
سلطان زفر وتنهد بقوه:ااااه ياليان ماتوقعتك قاسيه كذا وقام وناظر للمكان اللي راحت معه ليان والقى نظره اخيره عليه وراح.....
ليان دخلت الغرفه وسكرت الباب وتكت عليه وتركت دموعها تنزل على خدها:اااه ياسلطان غصب عني ماأقدر اتحمل واسمع صوت لمى وكلامك لها وبكت......
اميره طلعت من الغرفه بعد ماكلمت امها وتطمنت عليهم وناظرت من فوق وماشافت احد واستغربت وبنفس الوقت خافت على ليان.....راحت غرفتها وفتحت الباب وشافتها تبكي....
اميره قربت منها وحطت يدها على كتف ليان:وش صار سو لك شي
ليان بشهقات:ا ح ب ه ماأقدر ابعد ع ن ه
اميره:هدي نفسك الحين
ليان:ضيعته مني ضيعته بس كله من لمى اكرها اكرها وزاد بكاها...
اميره بهدوء:هدي نفسك بعدين الصياح مو زين لك
ليان هدت ومسحت دموعها:ماأقدر اتحمل تعبت
اميره:اصبري لين الله يفرجها

////،،،،،،،،،،،،،،،،،,\\\\\
الساعه12:10 ص
استراحة عيسى واصدقاءه اجتمعوا فيه شباب من كل جهه ويتعدى عددهم 15 شخص وانواع الخمور والمخدرات وبدوأ بالشرب واشباع ملاذاتهم بشرب الحرام نسوا الله الذي لايخفى عليه شي في اللأرض والسماء وانستهم الدنيا وملاذتها الموت والعقاب والحساب......
خالد وعيسى وباسل وعوض بصاله خاصه داخل صاله الأستراحه الكبيره اللي فيه بقيت الشباب....ويغيب عنهم خليل بسبب سفره وراشد اللي اعتذر بحجة انه تعبان وبيرتاح بالبيت....
خالد:رأسي مصدع
عيسى:بتفلها الحين وضرب كتفه
باسل:مو كأن اللي ارسلناه تأخر
عوض:لاتخاف يجي الحين
عيسى:عندي احساس بيصير شي
خالد بخوف:لايكون ناوي شي علي بعد
عيسى:ههههههههههه لا من ناحيتي تطمن
عوض:عاد مشروب الليله غير
خالد حس بخوف ودقات قلبه زادت وبدأ جسمه يرتعش....
باسل بعدم اهتمام:وش فيكم لاتخافون تطمنوا بس يوصل المشروب ونكيف...

@@@,,,,,,,,,,,,,,@@@
الضابط:الآن ثلاث دوريات تتجه لحي..... شارع...... استراحه ....... جهة......... عندنا بلاغ عن قضية مخدرات ورجاء الحقوا قبل يبدون بالترويج
الكل:حاظر طال عمرك

راشد بغرفته ومتوتر:ياربي متى يداهمون الأستراحه ودي اشوف الكلاب وهم بقبضة الشرطه.....

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه12:45ص
الشباب اللي بالصاله جميعهم شربوا الا واحد تو ماوصل الأستراحه.....وعيسى وشلته ينتظرون اللي راح يجيب لهم من بيت عيسى.....
عيسى ناظر بساعته:تأخر
باسل:مره الله يستر
خالد مو مرتاح وقلبه يقرصه يحسسه ان بيصير شي...
عوض قام:بشوف وفتح الباب وعلى طلعته سمع واحد يصرخ:الـــــــشرطـــــــه
الدوريات داهمن المكان ونزلوا يفتشون المكان ودخلوا الأستراحه وانصدموا من العدد الهائل من المتعاطين والسكارى
عوض رجع ركض لعيسى وقلبه يرجف:الـــــــشرطـــــــه
نطو عيسى وخالد وباسل من اماكنهم وهم خايفين:نــــــــــــــعــــــــــــــم
عوض برجفه:الـــــــــــشرطــــــــــــــــــــــه
انتهى.....


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 27-09-12 01:19 PM

*البارت الثامن والثلاثون**

عوض برجفه:الـــــــــــشرطــــــــــــــــــــــه
عيسى بخوف:بنطلع مع الباب الخلفي بسرعه قبل يداهمونا
خالد وباسل وعيسى وعوض هربوا مع الباب الخلفي للاستراحه وتشتتوا الكل هرب عشان ماأحد يكشفه.....
الشرطه القوا القبض على الشباب وكمية الخمور والمخدرات وفتشوا كل الأستراحه ومالقوا احد غير الشباب.....

خالد يركض بين المنازل وهو يلهث مو قادر يتحمل من الالم وصداع راسه جلس وتخبئ بين الاشجار اللي عند المنازل ومسك راسه:اااه حسبي الله عليكم كل اللي صار فيني منكم وش اسوي الحين واخذ نفس:انا الحين ابعدت عن الأستراحه بس كيف اروح البيت خايف يجون الشرطه مالي الا عبدالله اتخبئ عنده ووقف:ااي راسي الله يعين بس ووقف تاكسي وراح لبيت عبدالله....


؛؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ليان نايمه وعبدالله وأميره بالصاله اللي فوق.....
عبدالله منسدح على الكنب وأميره جالسه ومعها صحن مكسرات وحاطته بحضنها وتأكل....
عبدالله يتثاوب:فيني نوم
اميره تأكل مكسرات وبرود:تدل الغرفه
عبدالله حط يده على فمه يمنع التثاوب:اخخخ منك ياأميرتي لو يوم بس جاملي واحترميني
اميره:هههههههه ماأحب المجامله
عبدالله جلس ومد يده:طيب عطيني مكسرات ابي النوم يروح عني
اميره مدت له وبخبث:عاد لاتكثر يوجعك ببطنك
عبدالله:ههههههههههههه عادي اذا بيوجعني لانه منك
اميره:هههههههه بس انتبه تراي ماأرحم احيانا خاصه على اعدائي
عبدالله:لاتخافين انا مو من اعدائك من احبائك
اميره:اذا من......قطع عليهم صوت الجرس...
عبدالله وقف:غريبه من وناظر بساعته 1:30 زاد صوت الجرس....
اميره وقفت وبخوف:لاتفتح يمكن حراميه
عبدالله راح:اجلسي وبروح اشوف....
خالد:اووووف تأخر شكله نايم وعلق على الجرس....
عبدالله فتح وبصدمه:خـــــــالـــــــد وش فيك وش صاير
خالد ماحسب على الله عبدالله فتح دخل وجلس على الأرض لانه مايقدر يوقف من التعب وألم جسمه وبدموع:دمـــــــرني دمروني الله لايوفقهم وبكى
عبدالله قرب منه وباستغراب من كلامه:خالد من اللي دمرك وش صاير
خالد زاد صياحه وبحاله هستيريه:دمروني دمروني والله ماأتركهم والله وبرجفه:لاتقول لاأحد لاتقول لاتقول اني عندك اذ جت الشرطه وضرب يديه براسه:كله من باسل وعيسى والله ماكنت اعرف هم حطوهن بالشاهي هم ومسح دموعه:لاتقول لأهلي لاتقول وجلس على ركبه وضرب يديه بالأرض
عبدالله وقف مصدوم الى الأن ماعرف شي من خالد لانه منهار بس شك:انت تتعاطى
خالد بحاله هستيريه وهو يضرب راسه بالأرض من الألم:انا مدمـــــــن مدمن ياعبدالله
عبدالله قرب منه وبصدمه:ليييييش ليييييش ياخالد ليييييش تضيييييع عمرك لييييش
خالد مسك رأسه من الألم وشد شعره بقوه:اهم شي شذى شذى لاتدري عشان ماترفض والله بتعالج بتعالج بس خايف
عبدالله رفق بحاله وصب له ماء:اشرب وهد نفسك
خالد بانهيار:كيف اصبر كيف ومصيري السجن
عبدالله بخوف:الشرطه تدور عليك
خالد شرب ماء:داهمت الأستراحه بس هربنا
ومسك راسه بقوه من الألم
عبدالله هز راسه وبعتب:ليش ماقلت لي وليش ماتعالجت من البدايه
خالد مو قادر يتكلم من ألم جسمه والصداع وبألم:عبدالله ساعدني ابي حبه ماني قادر اتحمل
عبدالله بعصبيه:ومن وين اجيب لك تحمل
خالد يضرب يده برأسه:ماأقدر الله يخليك عبدالله قل لباسل
عبدالله:حسبي الله ونعم الوكيل دق عليه وخله يطلع بمكان واروح اجيب لك لاأني ماأبيه يعرف مكان بيتي
خالد طلع جواله ودق على باسل....
باسل رد بخوف:خالد وينك لاتقول انهم قبضوا عليك
خالد:لا بس ابي حبه ماني قادر اتحمل
باسل بعصبيه:فاضي انا لك خايف يكشفوني
خالد:تكفى الله يخليك بموت من الألم
باسل:طيب تعالي لي بالبيت
خالد:طيب اوكي الحين جاي وسكر....
عبدالله بعصبيه:انثـــــــبر انت هنـــــــا والكلب الثاني وين مكانه
خالد:ببيتهم
عبدالله:بروح اجيب لك بس الليله ومن بكره اوديك المستشفى وطلع وانصدم بوجود اميره اللي واقفه وواضح على وجهها انها مصدومه وسمعت كل شي.....
عبدالله:امـــــــيـــــــره
اميره بصدمه:ماتوقعت خالد كذا وشذى حرام حرام يعني ناوي يدمرها
عبدالله بعصبيه:ادخـــــــلي مو وقتك الحين
خالد سمع صوتها وخاف وطلع يمشي بألم وبانهيار:تكـــــــفيـــــــن لاتقولين لها تكفين
اميره بعصبيه:حـــــــقيييير كيف تسوي كذا وشذى بقولها قبل تنصدم فيك
عبدالله بصراخ:امـــــــيره والله العظيم لو تقولين لها لايكون اخر يوم بحياتك فاهمه وشدها بقوه مع كتفها
اميره بقهر:كلكم نذلييين وعرفت مخططاتكم وبتهديد:بس يكون بعلمك ياخالد ان شذى مي لك ولا تقول اميره ماقالت وراحت لغرفتها....
خالد:الله يخليك عبدالله رح لها قبل تقول لشذى واخسرها
عبدالله راح لها وهددها اذا قالت لشذى وراح لباسل.....

خالد جلس بالمجلس وحط يديه على رأسه وشد عليهن بقوه.....
اميره جالسه وحاطه يدها على خدها وتفكر:ياربي كيف اقول لشذى خايفه عليها اااه حتى جوالي مع عبدالله والتليفون فصله وقفل عليه وش اسوي وتذكرت وابتسمت مالي الا جوال ليان بس كيف أخذه نايمه اوووف وقعدت تفكر بخطه تقول لشذى عن خالد....

باسل واقف عند الباب ويشرب زقاره وينتظر خالد....واستغرب وانصدم بعد ماشاف سيارة عبدالله..
عبدالله نزل من سيارته معصب وراح جهت باسل وكــــــــــــــــــــــــــــف على خد باسل....
باسل مسك خده وناظر لعبدالله مصدوم
عبدالله دف باسل لين لصق جسمه بالجدار:حيوان نذل وكل مسبه حضرة له قالها لباسل
باسل بألم:اي اتركني بعدين وش سويت انا
عبدالله بقهر وهو راص ضهر باسل بالجدار:ليش تسوي بخالد كذا
باسل دف عبدالله وبرود:كنت ناوي ادمرك بس خوفي على اميره منعني
عبدالله مسكه مع ياقته:لاتجيب اسمها على لسانك يالــــ.............
باسل ببرود يقهر:اوووووف وش تبي
عبدالله:وين الحبوب
باسل باستهزاء:لااااااا لا عبدالله بن محمد ال....... يتعاطى
عبدالله:تفو عليك يال..... هذا اللي ناقصني بس عطنيهن بسرعه خالد بيموت من الألم حسبي الله عليك
باسل مد الحبه لعبدالله وبسخريه:مي شينه اذا بتجربهن
عبدالله بتهديد:خالد وبيتخلص منهن ان شاء الله ويكون بعلمك لو صار له شي اعتبر نفسك ميت وراح لسيارته ووقف قبل يركبها ولف لباسل:ياليت تتوب لربك وتغفر لذنوبك بدال ملذات الدنيا واستغلالها بشرب الحرام ترى الدنيا مي دايمه لك وركب سيارته وراح لبيته.....


////,,,,,,,,,,,,,,,\\\\\
الساعه 2:30 ص
شذى دخلت غرفتها بتنام لان عندها دوام بكره....وصلت ركعتين وحطت جوالها سايلنت وانسدحت على سريرها مستعده للنوم وغمضت عيونها وراحت في نوم عميق....
اميره اخذت جوال ليان بدون ماتدري وراحت لغرفتها ودقت على شذى بس ماردت انقهرت وضربت رجلها بالأرض بعصبيه:وقتك ياشذى وعادت الأتصال بس مافيه رد طلعت ورجعت جوال ليان ونزلت بتسمع خالد وعبدالله....

عبدالله عند خالد ومعصب منه وزعلان وساكت....
خالد بعد ماأكل الحبه:عبدالله
عبدالله:نعم ‏
خالد:زعلان
عبدالله باستهزاء:وش رأيك اشوفك مدمن واسكت
خالد:........ ونزل رأسه
عبدالله:انا الحين بروح انام وبكره نتفاهم
خالد:طيب جب لي بطانيه حتى انا بنام
عبدالله راح وجاب لخالد بطانيه وراح لغرفته....
اميره باستهزاء:جيت من خالد
عبدالله ماله خلق للهواش معها وبرود:بنام لاتزعجيني
اميره بعصبيه:خـــــــالـــــــد لازم يفسخ خطبته والا بقول لشذى
عبدالله بعصبيه:اميـــــــره سدي فمك احسن لك
اميره:لا والله هذا اللي ناقص تزوج مدمن
عبدالله مسكها مع ذقنها بقوه:لا تنسين ان كل اللي صار له من باسل
اميره ببرود:وانا وش علي من باسل اهم شي شذى
عبدالله بتهديد:اميره هذا اخر تحذير لك لو يعرف احد بالسالفه وخاصه شذى بتندمين على الساعه اللي عرفتيني فيها وأنا حذرتك وانت بكيفك ودخل غرفة الملابس ولبس بيجامه وانسدح....
اميره:"قهر خايفه منه والا اقول لشذى بس عبدالله واعرفه يسوي لي شي واندم عليه"

@@//////\\\\\@@
يوم جديد يبدأ مع برودة الأجواء الشتويه على ابطالنا.....
أميره صحت من النوم وأخذت شاور سريع ولبست بنطلون جنز وتي شرت اخضر وجاكيت اسود وجففت شعرها بالأستشوار ولفت شال على رأسها عن البرد وطلعت من الغرفه وشافت ليان بالصاله ومجهزه الفطور.....
اميره:صباح الخير وجلست
ليان:صباح الورد
اميره:متى قمتي
ليان:من عشر دقايق تقريبا
اميره:اهـــ
ليان:بنفطر بسم الله
اميره:بسم الله الرحمن الرحيم وبدأت تأكل....

عبدالله صحى من النوم واخذ شاور سريع ولبس بنطلون اسود جنز وتي شرت ابيض وجاكيت كحلي وطلع للصاله عند اميره وليان...
عبدالله بابتسامه:صبـــــــاح الخير
ليان+اميره:صباح النور
عبدالله:أميره جهزي فطور لنا انا وخالد
اميره بترفض بس وجود ليان منعها وقامت:اوكي
عبدالله راح لخالد يصحيه دخل المجلس وشاف خالد جالس وسرحان....
عبدالله:السلام عليكم صباح الخير
خالد:وعليكم السلام اهلين صباح الخير
عبدالله:اخذت شاور
خالد:لا واذا ماعليك امر جب لي منشفه ولبس
عبدالله:اوكي وراح وجاب له منشفه وبنطلون كحلي وتي شرت ابيض وجاكيت اسود وبعد ربع ساعه خلص خالد وجاب عبدالله الفطور وجلسوا يفطرون.... ‏
عبدالله:وش فيك سرحان افطر
خالد:نعم
عبدالله:افطر ليش سرحان
خالد:هذا انا افطر
عبدالله:اشوف العكس
خالد ابتسم بحزن:افكر بالعلاج كيف اروح الكل بيدري عني
عبدالله:العلاج لازم
خالد:بس...
قاطعه عبدالله:لاتخاف اهم شي تتعالج وماأحد داري عنك
خالد بحزن:كيف ماأحد يدري وانا بدخل المستشفى
عبدالله:كل شي اتركه علي وبنقول انك مسافر
خالد:صعبه ياعبدالله
عبدالله:لاصعبه ولا شي انا بقول لوليد يساعدني
خالد بسرعه:لا تكفى لاتقول لوليد يقول لأبوي
عبدالله:لاتخاف وليد انا اتفاهم معه
خالد:......... ونزل رأسه بالأرض
عبدالله:بدق على وليد الحين واقوله يجي
خالد:........

ليان:اميره صاير شي البارح
اميره بارتباك:لا
ليان بشك:اكيد
اميره:ايوه
ليان:ماأدري بس احس ان فيه شي خاصه وجود خالد من البارح عند عبدالله
اميره:لا مافيه شي لاتخافين
بعد ساعتين وتحديدا الساعه 11:30 ص"
وليد عند عبدالله ومستغرب من طلب عبدالله المفاجئ له بجيته لبيته ووجود خالد عنده
عبدالله:بقولك شي وناظر لخالد:واتمنى ماتعصب وماتقول لأحد
وليد باستغراب:اعصب ليش
خالد مرتبك ومتوتر ومنزل رأسه بالأرض...
عبدالله:خالد وناظر لخالد وسكت..
وليد بدأ يخاف:عبدالله لا توتر اعصابي قل وش فيه
عبدالله بتوتر:بيتعالج
وليد ناظر لخالد وبخوف:عن ايش فيه مرض خطير
عبدالله:عن عن وسكت...
وليد وقف وبعصبيه:عبدالله بسرعه وناظر بخالد:فيك شي انت تكلم لاتسكتون
عبدالله وقف:وليد هد اعصابك وترى كل شي غصب عن خالد وبسبب النذل باسل>>قالها وهو مقهور ‏
وليد بشك:يتعاطى صح
خالد ارتبك وماقدر يرفع رأسه ماله وجه يحط عينه بعين وليد...
عبدالله:ايوه وياليت تساعدني عشان يتعالج
وليد بعتب ناظر لخالد:لييييش لييش ياخالد انت ماتوقعتها منك لو كان فارس يمكن بس انت الرجال العاقل تسوي كذا
خالد رفع رأسه وبدموع:والله مو مني كله من باسل بس اهم شي مايدري ابوي واحد خاصه شذى اكيد بترفضني
وليد بعصبيه:وانت مصدق نفسك بنظلم بنت الناس معك لا ياخالد فكر عدل
عبدالله:ولـــــــيـــــــد وش قلت لاتعصب
وليد هدأ شوي:والمطلوب مني الحين
عبدالله:تقول لأهلك ان خالد مسافر ويمكن يطول
وليد:اقول بس امي مستحيل تصدق بتقول ابي اكلم خالد وش اقول
عبدالله:عادي صرفها واذا اصرت يكلمها خالد
وليد:طيب ياليت يروح يسلم قبل ويقول انه بيسافر
عبدالله انتبه لخالد السرحان ودموعه اللي تنزل وبحزن عليه قال:خالد الشي هذا غصب وخلاص انسى وان شاء الله تتعالج وترجع نفس قبل
خالد مسح دموعه :العلاج يتعب ياعبدالله ويمكن اطول
وليد:بطول اكيد قرابة الشهر واكثر على حسب كمية المخدر بس ياليت تساعد نفسك عشان يخلص العلاج بسرعه
خالد:كيف بتحمل اجلس شهر بالمستشفى
عبدالله:عادي تحمل اهم شي تتعالج وترجع زي قبل واحسن بعد
وليد:والله عاد هذا ماكسبته على نفسك وتحمل ماكسبت
خالد وقف:طيب بروح الحين البيت
عبدالله خايف انه يهرب ويترك العلاج:لا تروح مع وليد والعصر نروح المستشفى
خالد هز رأسه بالموافقه....وراح مع وليد للبيت وقال لأهله انه عنده سفر مفاجئ بخصوص الشركه ويمكن يتأخر...الكل تفاجئ بس بعدين صار شي عادي لانهم متعودين على خالد وسفراته....

@@@@@@@@@@@@
مر اسبوع سريع على الكل وبطيئ على خالد....خالد بالبدايه تعب مع العلاج بس بعدين تعود ولان كمية المخدر تعتبر قليله شوي لجسمه بالنسبه لباقي المتعاطين يستغرق علاجه قرابة الشهر ونصف وعبدالله يوميا يزور خالد ويجلس معه ووليد يوم بعد يوم بسبب ضروف شغله....ليان عرفت بالصدفه وانصدمت من خالد بس عبدالله نبه عليها ماتقول لأحد وان خالد مسافر...اميره مازالت فكرة انها تقول لشذى برأسها بس بعدين فكرت انها اذا قالت لها شذى بتقول لأهلها وينتشر الخبر والكل يشيل على خالد وبذاك الوقت ماتسلم من لسان عبدالله وعاهدت نفسها تسكت لان السكوت احسن....

@@.............................@@
العصر4:45م ‏
ليان عند بنات عمها ناصر وعبدالله واميره بالصاله يتقهوون...
اميره:رحت لخالد اليوم
عبدالله:ايوه
اميره:كيفه طيب
عبدالله:نفسيته تعبانه شوي والعلاج اتعبه بعد لان كمية المخدر ماتقبلت العلاج بالبدايه
اميره:الله يعين ووقفت:وش رأيك نتمشى
بالحديقه
عبدالله وافق بدون مقدمات مع ان الجو برد بس ماحسب على الله اميره تطلب منه اهم شي يكون بقربها...
عبدالله:البسي جاكيتك
اميره اخذت جكيتها:وانت ليش ماتلبس
عبدالله اشر على جاكيته...
اميره اخذت جاكيت عبدالله ومدتها له:البس عشان ماتبرد وتمرض وتحط اللوم علي
عبدالله بابتسامه:عادي اذا بمرض وانتي السبب
اميره لبست جكيتها:البس بس بنطلع
عبدالله لبس وطلعوا بالحديقه....

(((((((@@@@))))))))
سلطان وسامي يتمشون بالمزرعه...سلطان لابس بنطلون جنز وتي شرت اصفر وجاكيت ازرق ولاف شال ازرق على راسه...وسامي لابس بنطلون اسود وتي شرت اسود وجاكيت كحلي وشال اسود.....
سلطان:اخخخ بس الكلبه سافرت وانا ناوي عليها
سامي:تصدق احسن عشان ماتبلش بعدين وتعقد مشكلتك اكثر
سلطان تنهد:انا اهم شي ترجع ليان
سامي:انت اصبر شوي وصدقني بترجع
سلطان:ماأتوقع ياسامي بعدين احسها متغيره
سامي:اكيد بتغير انت جرحتها ياسلطان بطلاقك لها
سلطان بحزن:غلطة حياتي ياسامي
سامي:امممم وش رأيك نخيم بالبر ونقول للشباب
سلطان:ماأدري بس الجو بارد
سامي:احسن شي ‏
سلطان:لا باجازة الربيع احسن
سامي:براحتك بس انا ودي تغير جو
سلطان بعد تفكير:وش رأيك نأخذ عمره
سامي:اوكي متى
سلطان:بعد بكره وش رأيك
سامي:حلو بحجز لنا وبعد العمره نروح لجده اسبوع

///////@@@/////////
زياد وتركي وشذى وعزيز طالعين يتمشون بالبر....
شذى:عزيز تكفى بسوق
تركي:اقول اسكتي بس
زياد:نبي اعمرنا تجيبين العيد لنا بعد
عزيز:هههه مو المره هاذي
شذى بدلع:عزيز تكفى طلبتك عمو لاتردني تكفى
عزيز وقف السياره ونزل:ياللا تعالي
شذى صرخت:يـــــــاســـــــلام ونزلت..
تركي:الحمدالله على العقل
عزيز:ههههههه حره اشم ريحه للغيره
تركي+زياد:مالـــــــت عليكم
شذى ركبت:طيب واحد يزين هذا لي واشرت على السكان
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز عدل كل شي له وفهمها كيف تسوق...
شذى بغباء:طيب هذا لأيييش
تركي بخبث:هذا اذا سويتي فيه شي تقلب السياره وتفجر
شذى بخوف:يمـــــــه اجل ماني سايقه السواقه تخوف ونزلت
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز:هههههههههه يكذب عليك
شذى:لا خلاص ماأبي اسوق
عزيز:طيب وش رأيكم ننزل ونمشي على رجولنا
:اوكي ونزلوا....
عزيز:شذاوي
شذى:لبيه
عزيز غمز لها تركب السياره....وشذى ركبت وبعد مابعدوا زياد وتركي .....ركب عزيز وراح يتمشى مع شذى....
تركي صرخ:زيـــــــاد تركنا
زياد:ههههههههه عادي بيرجع
تركي بقهر:اكييييد من شذى
زياد:ههههههههههههههههههههههههه وش فيك
تركي:ههههههههههههههههههه مافي شي بس مقهور
عزيز:وش رأيك
شذى:فله وش رأيك نتركهم ونروح البيت
عزيز:شفتي انك نذله لا وبعدين تراهم خوافين
شذى:بنجرب
عزيز:لا بعدين انا عندي سفر للرياض
شذى:بروح معك
عزيز:ودراستك
شذى:طقاق اطنش
عزيز بخبث:بس انا ماني اخذك ههههههههههه
شذى بوزت:ياربي متى تجي الأجازه بس
عزيز:شهر هانت
شذى:عاد بس اسبوع اووووف
عزيز:احسن من لاشي

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
عبدالله وأميره لهم نصف ساعه يتمشون...
أميره:عبدالله
عبدالله ناظر لها بابتسامه بدون مايتكلم...
اميره ارتبكت من ابتسامته وناظرت قدامها...
عبدالله حرك حاجبه وقرب منها وحط يده على كتفها وبحنان:بغيتي شي
اميره ارتبكت اكثر وبلعت ريقها:لا
عبدالله:ههههههههه وش فيك ومسكها مع ذقنها....
اميره ارمشت بعيونها بحركه سريعه...
عبدالله بهيام:لا لا اموره ارحميني حرام عليك الا عاد وعيونك وباسها مع خدها:عاد عيونك تعذبني اكثر
اميره انحرجت وحمر وجهها...
عبدالله باستهبال:لا لا ياقلبي وحط يده على قلبه...
اميره بحرج:عبـــــــداللـــــــه
عبدالله شالها:عيونه وقلبه وروحه وحياته كلها ودار فيها...
اميره صرخت:عبدالله لاااا يمـــــــه نزلني
عبدالله بخبث:انزلك بس بشرط
اميره عرفت وش بيقول وباسته مع خده لانها عارفه شرطه....
عبدالله نزلها وقرصها مع خدها:تدرين انك بتفوزين
اميره بدلع:شسوي ماينفع معك الا كذا
عبدالله:اخخخخ منك بتجننيني بكل شي فديتك مواااااه وعطاها بوسه ع الطاير
اميره بعفويه:عبودي حبيبي وش رأيك نطلع نتمشى الليله
عبدالله حط يده عند أذنه بيتأكد من اللي سمع:عيدي عيدي وش قلتي
اميره باستغراب:ماقلت شي قلت نطلع نتمشى
عبدالله:لا اللي قبلها قلتي حبيبي والا سمعي فيه شي
اميره بكذب: لا بس يمكن سمعك فيه شي
عبدالله:اوكي اقول لليان تجلس عند بنات عمي لين نرجع
اميره:لا نأخذها معنا
عبدالله:لا بنأخذ راحتنا
اميره:بس....
عبدالله:لابس ولا شي ليلو تتعب مع المشي
اميره:طبعا السوق لازم
عبدالله:اوكي بعد صلاة المغرب نطلع واذا جت الساعه1 نرجع عشان أخذ ليان...
اميره:اوكــــ..... ودق جوال عبدالله وقطع عليهم...
عبدالله ناظر:وليد لايكون خالد فيه شي ورد:هلا
وليد:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
وليد:علومك واخبارك ووينك و....الخ
عبدالله:علومي تمام واخباري ع العال وويني بالبيت
وليد:ههههههههههههه طيب الله يحييك على العشاء انت والمدام
عبدالله ناظر لأميره:ماأقدر اعـــــ.......
قاطعه وليد:مافيه اعذار وبدون لف ودوران العشاء عندي الليله
عبدالله:طيب خله بكره
وليد:لابكره ولا بعده الليله وحلفت عليك لاتردني عاد
عبدالله:ان شاء الله
وليد:ولاتنسى اميره معك بعد
عبدالله:اوكي اوامر ثانيه
وليد:سلامتك
عبدالله:رحت لخالد
وليد:ايوه اليوم
عبدالله:لانه سألني عنك متى رحت
وليد:اليوم الساعه11
عبدالله:اهـــ
وليد:تبي شي قبل اسكر
عبدالله:سلامتك
وليد:مع السلامه
عبدالله:مع السلامه وكلم اميره:وليد يعزمنا للعشاء
اميره:لايكون الليله
عبدالله:للأسف ايه واجبرني بعد
اميره ناظرت لساعتها:طيب مافيه وقت بروح البس
عبدالله:اوكي بندخل برد بعد

@@،،،،،،،،,,,,,,,,,,،،،،،،،،،،،@@
عزيز وتركي وزياد وشذى رجعوا للبيت وعزيز راح الرياض وزياد وتركي راحوا يتمشون....وشذى بغرفتها واخذت لها شاور وجففت شعرها وشغلت الدفايه عن البرد والمكيف الحار....وانسدحت على السرير ووصلها مسج(من الحين افسخي خطوبتك من خالد قبل يتضح كل شي وتندمين)
شذى:ياربي هذا من وليش دايم يرسل وخالد وش مسوي معقوله مسوي شي ويخليني ارفضه ياربي محيرني شكلي بدق على صاحب الرقم بس كيف لالا اطنش احسن اكيد هذا واحد بيخرب علي

@@,,,,,،،،،,,,,,،،،،،,,,,,,@@ بعد صلاة العشاء...عبدالله واميره راحوا لوليد...
وعد وليان ومها وخلود والعمه نوف ببيت وليد...
ليان:مها تكفين جيبي لي ماء ثلج ببرد على كبدي
مها حطت يدها على رأسها:بـــــــرد حرام عليك
ليان:عادي اهم شي ابرد كبدي
مها قامت:بجيب لك ماء بارد بس عاد مو ثلج
خلود:جيبي بس انتي تروحين
وعد:ههههههههههه مها دايم كسوله
مها حطت يدها على خسرها:يـــــــاسلام صرت كسوله الحين
العمه نوف:مها عاد ولقت احد ترادده
خلود:مها ليان لها ساعه تنتظر
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
العمه نوف:الله حي اميره
اميره باست رأسها:الله يحييك اخبارك عمه
العمه نوف:بخير وعافيه اخبارك انتي
اميره:الحمدالله بخير وسلمت على البنات...
خلود:ولا كأنك بالرياض قاطعه
اميره بتصريفه:مافيه وقت وبعدين برد
دخلت مها وسمعت كلام اميره وبمزح:لا والله عبدالله ماسكك وشكله رابط حبل برجله يوصل برجلك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره سلمت على مها:اقول علومك بس
مها:بخييير بشوفتك اخبار انتي
اميره جلست:الحمدالله
وعد صبت لها قهوه:تقهوي
اميره اخذت الفنجال:ياني مشتاقه لكم
العمه نوف:تشتاق لك العافيه
مها بغيره:عاد قبل امي تمدح خالد والحين اميره
العمه نوف بحزن:الله يرده من السفر والله ماني متطمنه
ليان واميره ناظرن لبعض...
كملت خلود:وبحياته خالد ماسافر لوحده دايم عبدالله معه الا هالمره
العمه نزلن دموعها وبغصه:له ثلاث ايام ماكلمني وصوته ذاك المره متغير
ليان:لا ان شاء الله مافيه الا الخير بس ريحي نفسك
العمه بدموع:قلبي مو مرتاح
اميره:لا تخافين ياعمه كلها اسبوعين ويرجع انشاء الله
خلود بتغير جو الحزن:اميره عندي لك خبر
يفرح
اميره:اللي هو
مها وخلود مع بعض:وعـــــــد حـــــــامل
اميره بفرحه:صدق مبرووووك
وعد بخجل:الله يبارك فيك وعقبالك
ليان:امــــــــــــــيــــــــــــــن اتمنى اشوف عيال عبدالله بأسرع وقت

//////........,,,,,,,,........//////
في مكان ثاني وتحديدا في مستشفى الأمل خالد جالس حزين وضايق صدره وحاط يده على خده ويناظر بالأرض...اليوم العلاج طول واتعبه شوي وزياده على هذا حالته النفسيه زفت واكثر شي اتعبه تفكيره بشذى خايفه يخسرها واذا عرفت ترفضه...
خالد يكلم نفسه:حسبي الله عليك ياعيسى انت وباسل وضرب يده بركبته بقوه:كل شي بخسره بسببكم الله لايوفقكم

@@@/////@@@
دلال لها يومين جايه الرياض وبتسكن فيه وعند عيسى بمطعم....
دلال:اهم شي عبدالله مايتضرر
عيسى باستهزاء:شكلك هيمانه فيه مع اني اشوفه يحب اميره
دلال بحقد:حبتها القراده مو من زينها
عيسى:ههههههههههه عندك مع اني اسمع الكل يتكلم عنها وعن جمالها
دلال بغيره:كله من المكياج والا ماينفكر فيها وغيرت الموضوع:الا متى تنفذ الخطه
عيسى:اممم انا احترت الحين سمعت ان اخت عبدالله عنده
دلال بعفويه:عاد ليان يموت فيها عبدالله ومايتحمل يصير لها شي
عيسى ابتسم بخبث:حلو يعني بنفذ الخطه بأخته وزوجته عشان احره
دلال بخوف:لا ليان مالها ذنب
عيسى بخبث:وحتى اميره مالها ذنب ‏
دلال:الا اميره كل الذنب برأسها ليش تزوج عبدالله
عيسى بحقد:انا اكره عبدالله وابيه يتعذب اكثر واخته وزوجته نقاط ضعفه
دلال:بس انا ماقلت اهم شي مايتضرر
عيسى:عاد يتضرر مايتضرر مو شغلي انا اهم شي تجيبين اللي قلت لك بأسرع وقت وناظر لها باستهزاء:مو انتي تحبين خليل والا تكذبين عليه بعد
دلال:ههههههههههههههه تسليه بس
عيسى:بس حرام عليك الرجال يموت فيك ويحبك
دلال:ههههههههههههههههههههههههههههههه

,,,,,,,,,,،،،،،،،،،،،،,,,,,,,,,
بعد العشاء
عبدالله:بيتكم ماله داعي بدون خالد
وليد رفع حاجبه:واحنا مو مالين عينك
عبدالله:الا بس اول مره اجيكم وخالد مو موجود
وليد قرب من عبدالله وقال بهمس:اسكت لايسمعنا فارس تراه شاك بسفرة خالد

ليان بهمس لأميره:اميره عادي نمشي البيت
اميره:براحتك انا عندي عادي
ليان:طيب برسل على عبدالله
اميره هزت رأسها بالموافقه...
بعد عشر دقايق سمعن صوت عبدالله ووليد البنات تغطن...
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عبدالله سلم على خلود:اخبار خلود
خلود:تمام
عبدالله شال خلود ودار فيها وخلود مستحيه وبنفس الوقت خايفه...
وليد:هههههههههه ثقيله لاتقطع قلبك
خلود وهي رايحه فيها من المستحى:عبدالله تكفى نزلني
عبدالله نزلها وبمزح:اااي يايدي ثقيله وش تاكلين
خلود كملت مزحه:شعير ‏
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:ليه عنز انتي
عبدالله:ياحي هالصوت مهاوي وينك لاحس ولاخبر
مها:احم احم تخبر مشغوله شوي بأعمالي
اميره لأول مره تنقهر من عبدالله وتضيق لانه مزح مع مها وقبلها شال خلود بس خلود عادي اخته مها ليش يمزح معها تكدرت من تصرفه وبنفسها"وش فيني انا معقوله اغار لا وش اغار اصلآ ماأحب عبدالله ولاشي وكيفه بس رد عليها صدى صوتها طيب ليش تكدرتي اكيد بقلبك شي لعبدالله بس ردت على صداها لا عبدالله اعتبره زوج لا أقل ولا أكثر ورجع صدى صوتها بس هذا دليل على شي اكيد بديتي تميلين له"وقطع عليها صوت عبدالله:الا صح وين امورتي وناظر بالبنات المتغطيات وعرفها وابتسم
وليد باستهزاء:امورتي مالت بس صدق كمخه انت حتى بالمجالس تذكر زوجتك استح عيب
عبدالله بغرور:لان زوجتي غير عن العالم كله
مها بلقافه:ليه ملكه واحنا ماندري
عبدالله:طبعا وتشكين بهاذي مو بس ملكه الا.....
قاطعه وليد:خلاص يارجال درينا انك تحب زوجتك مو لازم توضح شعورك للكل
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله وقف:ياللا مشينا
خلود:بدري تو الناس
عبدالله:بكره عندي دوام وماأبي اتأخر
قامن ليان واميره وطلعن مع عبدالله وراحوا البيت...

@,,,,,@,,,,,,@,,,,,,,@,,,,,@
الساعه 1:00 ص
ليان نايمه وعبدالله واميره بالصاله...
عبدالله:اميره وش فيك سرحانه من بعد مارجعنا
اميره انتبهت له:هاه لا من قال اني سرحانه
عبدالله:اكيييد
اميره:ايوه
عبدالله:طيب قربي عندي ليش مبعده
اميره قامت وجلست جنب عبدالله:ارتحت الحين
عبدالله بحب:اكيد مو حبيبتي جنبي وضمها لصدره
اميره:......
عبدالله مسح على شعرها:انتي مو طبيعيه من بعد مارجعنا فيك شي
اميره رفعت رأسها:لا وابتسمت ابتسامه نست عبدالله عمره...
عبدالله بهيام:اهــــ ياقلبي ارحميني حرام عليك
اميره انحرجت منه وقامت:تبي شي من المطبخ
عبدالله:هههههههه تصريفه اوكي جيبي لي عصير كوكتيل
اميره راحت المطبخ واخذت نفس:ياربي وش فيني معقوله بديت احب عبدالله ورد عليها صدها:اكيد مو انتي عنده طبيعي بتحبينه
اميره فتحت الثلاجه وسرحت الأخت وعبدالله ينتظرها.... مرت عشر دقايق واميره على سرحانها بالمطبخ استغرب عبدالله وقام وراح المطبخ....
عبدالله دخل وشافها فاتحه الثلاجه وسرحانه تقدم بدون مايطلع صوت عشان مايخوفها وقرب منها وحط فمه عند أذنها وبهمس:وش فيك
اميره ارتبكت من قربه ودقات قلبها زادت وحرارة جسمها ارتفعت واخذت العصير وبعدت عن عبدالله...
عبدالله بخوف:اميره وش فيك
اميره صبت له عصير ومدته له:اشرب
عبدالله اخذ العصير:بشرب بس ماني تاركك لين اعرف وش فيك
اميره بارتباك:مافيني شي
عبدالله جلس على الكرسي:كيف مافيك شي وانتي سرحانه وتفكرين
اميره بتصرف:وش رأيك نسهر على فلم
عبدالله:نسهر بس اذا تأخرت عن الأجتماع بكره انتي مسؤله
اميره:متى اجتماعكم
عبدالله:الساعه11
اميره:فيه وقت وناظرت لساعتها الحين1:30 ومدة الفلم ساعتين يعني تنام ‏3:30 معك وقت
عبدالله:اوكي جهزي الفلم وانا بروح ابدل وطلع...

بعد ساعتين من متابعة اميره وعبدالله للفلم واندماج اميره معه وعبدالله مل من كثر ماشافه لانه شافه اكثر من ثلاث مرات بس عشان خاطر اميره عشر دقايق ينام وعشر دقايق يصحى وهاذي حالته لين انتهى الفلم...
عبدالله قام وبنوم:بنام بتنامين الحين
اميره:لا بعد الصلاه
عبدالله:براحتك وراح للغرفه واستسلم للنوم...
اميره اخذت جوالها وفتحت روايه وبدأت تقرأها....اميره مندمجه مع احداث الروايه وراح الوقت وماحست فيه الا يوم سمعت أذان الفجر قامت وصلت وصحت عبدالله للصلاه ونامت...

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه 10:15ص
جوال عبدالله يدق وتقريبا هاذي المكالمه العشرين من الشركه لانه تأخر والأجتماع مابقى عليه وقت كثير,,,,عبدالله بسابع نومه ولاسمعه واميره لو يدق من اليوم لبكره ماتحس لان نومها ثقيل...دق مره ثانيه وفز عبدالله وناظر بالساعه:يوووه مابقى شي ورد...
السلام عليكم
عبدالله:هلا فيصل
فيصل:وينك يارجال ماجيت الشركه اليوم نسيت الاجتماع
عبدالله بسرعه:نايم الحين جاي وسكر بدون مايسمع رده واخذ منشفته ودخل الحمام واخذ شاور سريع ولبس وهو مستعجل وراح الشركه....


الساعه:2:00 الظهر
صحت ليان من النوم وناظرت بالساعه وفزت:ياربي كل هذا نوم وقامت واخذت شاور وصلت وطلعت من الغرفه:غريبه وين عبدالله وتذكرت:صح عنده اجتماع مايخلص الا الساعه 3 واميره وينها اكيد نايمه وراحت المطبخ وسوت لها كوب شاي واخذت كروسان وجلست بالصاله تأكل وبعد ماخلصت من الأكل غسلت وانسدحت على الكنب وغلبها النوم ونامت....

///@...@...@...@...@\\\
الساعه4:00 م
عبدالله بعد الاجتماع اللي انتهى الساعه 3 راح زار خالد وجلس معه لين أذن العصر وراح للبيت...فتح الباب واستغرب مافيه احد
جايب معه بيتزا وفطاير وبقلاوه وكنافه نزلهن على الطاوله...وراح فوق وشاف ليان نايمه استغرب وقرب منها وهزها بخفيف:ليان ليان
ليان فزت وقامت وبخوف:فيه شي
عبدالله:وش فيك نايمه هنا
ليان:انسدحت ونمت
عبدالله:واميره وينها
ليان:نايمه اذن العصر
عبدالله:تحلمين لنا ساعه الا ربع طالعين
ليان قامت:بروح اصلي
عبدالله راح الغرفه وولع النور...وجلس على طرف السرير:اميره امورتي وهزها بخفيف
اميره بسابع نومه ولا حست فيه...
عبدالله قرب طرف البطانيه من خشم اميره وحركها بخفيف...
اميره تحركت ولفت على الجهه الثانيه..
عبدالله:عاد نومها ثقيل الله يعيني وركب ع السرير وبعد البطانيه:امورتي وحرك اصبعه بطرف خشمها...
اميره بعدت يده وبنوم:داريه انك تحبها بس رح
عبدالله:هههههههههههههههههههههه اميره اميره
اميره:امممممم
عبدالله بضحكه:اميره صحصحي
اميره فتح عين:نعم
عبدالله:مساء الورد
اميره مدت يديه وبكسل:كم الساعه
عبدالله:4:30 العصر
اميره فتحت عيونها:هاه وجلست...
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه قومي ياللا
اميره قامت:ليان وينها
عبدالله:صحيتها وتعالي الصاله جايب مع اكل
اميره:دقايق بأخذ شاور والبس واجي
عبدالله نزل شماغه وفتح ازارير ثوبه:اوكي انا بنزل الثوب طفشني
اميره اخذت منشفتها ودخلت الحمام...
عبدالله راح غرفة الملابس وبدل ثوبه ولبس بنطلون اسود وتي شرت ابيض وجاكيت اسود ونزل تحت...
ليان بعد ماصلت راحت تسوي قهوه...
عبدالله:ليونــــــــــــــه
ليان من داخل المطبخ:اسوي قهوه
عبدالله جلس على كنب الصاله:تسلم يديك
بعد ربع ساعه اكتملوا وبدأو يتقهوون....

//@@//@@//@@//@@//
وليد راح خالد بالمستشفى ...دخل وشاف خالد يبكي بصمت ويده على خده ومنزل راسه...
وليد قرب منه:السلام عليكم
خالد مسح دموعه:وعليكم السلام
وليد ضمه وخالد محتاج لحضن خاصه هالوقت وفرغ طاقته بالبكي بحضن وليد...
وليد يهديه:خالد هد نفسك انت رجال وش بقيت للبنات
خالد بشهقات:تعبت هنا طفشت ابي اطلع خلاص مليت
وليد:هانت مابقى شي
خالد حس بصداع ومسك رأسه...
وليد بخوف:فيك شي
خالد:لا بس الصداع تعبني
وليد:تحمل والله يعينك
خالد بحزن:العلاج متعب مره
وليد:تحمل عشان تروح الأثار اللي بجسمك
خالد بابتسامه باهته:اخبار امي وابوي والبنات وفارس
وليد:كلهم بخير
خالد:ووعد صح نسيتها
وليد بابتسامه:بخير وابشرك بتصير عم
خالد بفرح:صـــــــدق وضم وليد:مبـــــروك
وليد:الله يبارك فيك

@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@
مر شهر ونصف على الأحداث السابقه والأختبارات النهائيه على الأبواب ‏...وخالد يطلع بكره من المستشفى وناوي يملك الأسبوع الجاي...واليله تكشف شذى حقيقة خالد المره...
الساعه 6 المغرب"
شذى بغرفتها ووصلتها رساله فتحتها واستغربت(شذى فيه سي دي عند باب الشارع بالزاويه ياليت تأخذينه) والرقم طبعا نفس اللي يرسل دايم عليها...
شذى:بروح اشوف صادق او لا وطلعت من الغرفه ومن البيت كله وراحت تمشي جهة باب الشارع وتحديدا للزاويه ‏....قربت منها وشافت علبه عند الباب اخذتها وهي مرتبكه خايفه احد يشوفها راحت ركض ودخلت غرفتها وسكرت الباب واخذت نفس وفتحت العلبه وهي ترتجف من الخوف....وطلعت السي دي وقلبته بيدها:افتحه اشوفه او لا
وسمت بسم الله وفتحت السي دي وجلست تشوف اللي فيه وانــــــــــــــصـــــــدمت وحطت يدها على فمها وشهقت:لا لا ماأصدق ونزلن دموعها شلال:ليش ياخالد كذا ليش وشافت مقطع وصرخت ودموعها تنزل شلال على خدها فصلت الفديو ورمته بقهر على الأرض وطلعت السي دي وكسرته وهي تبكي:ااه ياخالد ماتوقعتك كذا حقير ورمت نفسها على السرير وبكت بقوه...وبعد عشر دقايق من البكي قامت وغسلت وجهها وطلعت من الغرفه لازم تنهي كل شي....شافت ابوها وابو زياد وعزيز وتركي وزياد والجد بالصاله...
قوت نفسها ودخلت:السلام عليكم
:وعليكم السلام واستغربوا من شكلها واضح انها تبكي
شذى بلعت ريقها وبغصه:يبه انا انا
ابو تركي بخوف:انتي وش فيك
شذى بدموع:ماأبي خالد وبكت .......... انتهى

Amoonh 27-09-12 01:26 PM

##البارت التاسع والثلاثون##

شذى بدموع:ماأبي خالد وبكت
عزيز قام لها:شـــــــذى
شذى بصياح:ماأبي خالد ماأبيه
ابو تركي بخوف:طيب خلاص هدي نفسك
ابو زياد:وش السبب طيب
شذى بصياح وعصبيه:ماأبيه خلاص ماأبيه ومسحت دموعه:يبه الحين تدق على ابوه وتقول لهم يفسخون الخطوبه
ابو تركي:طيب بس هدي نفسك
ابو زياد:واذا فيه مشاكل فكري مو تستعجلين بفسخ الخطوبه
شذى بعصبيه:قلت تفسخونها تفسخونها الحين وناظرت لأبوها:ياللا الحين دق
ابو تركي:بس...
قاطعته شذى بدموع:يبه الله يخليك الحين الحين
ابو تركي:طيب وش السبب فشله نفسخ بدون سبب
شذى بصياح:الله يخليك يبه اذا تحبني الحين
تركي:طيب خلاص يبه دق ماتبيه مي غصيبه
ابو تركي ماهانت عليه يشوف بنته بالحاله ذي وطلع جواله ودق على ابو خالد...
شذى تبكي بصمت وتذكر السي دي ويطلع صوت شهقاتها....
عزيز ضمها:شذى خلاص هدي نفسك
شذى بشهقات:ماتوقعت خالد كذا ليش ليش وماقدرت تكمل وبكت...
ابو تركي بعد ماسكر من ابو خالد:قلت له الحين ممكن اعرف السبب
شذى وقفت وبدموع:مافيه سبب بس انا ماأبي اتزوج وراحت ركض لغرفتها...
ابو تركي:الله يعين ماأدري وش فيها
ابو زياد:وش قال ناصر
ابو تركي:يقول الزواج قسمه ونصيب مع اني ماودي اخسر نسبكم

شذى دخلت غرفتها وسكرت الباب واسندت جسمها عليه وبكت... وسمعت صوت مسج واخذت جوالها وفتحته وتناظر بالمسج وتبكي والمسج مقطع فديو لخالد وهو سكران ومعه بنت...>>تذكرون الليله اللي سكر فيها خالد وفيها بنات يوم باسل يصوره طبعا هذا المقطع>>
بعد مانتهى المقطع طاحت عند الباب وبشهقات:خالد ليش تسوي كذا حرام عليك والله احبك ليش تخدعني ليش وزادت شهقاتها وصياحها...
طق طق طق >>صوت الباب
شذى مسحت دموعها وقامت وفتحت..
عزيز دخل:طيب مو فسختي الخطوبه ليش البكي
شذى بدموع:انصدمت ماتوقعت خالد كذا ومدت جوالها لعزيز:شف ماصدقت انه كذا
عزيز شاف المقطع وانصدم وشهق:لا ماأصدق يمكن الصوره مفبركه وناظر صح:بس واضح انها مي مفبركه
شذى بصياح:ليش يسوي كذا ليش وش ناقصه عشان يروح للطريق هذا
عزيز جلس ع السرير ومازال بصدمته:الحين هو مسافر
شذى بشهقات:ايه رايح للبنات مامل من البنات اللي هنا
عزيز بقهر:احسن انك رفضتيه قبل تنخدعين
شذى مسحت دموعها:اكيد يوم اقولك عن المسج يوم يقول مدمن صدق
عزيز:اخخخ بس معقوله خالد يسوي كذا
شذى:واميره اول ماخطبني حذرتني اكيد سامعه شي او شايفته
عزيز:لايكون عبدالله مثله بعد
شذى:لاتستغرب
عزيز:الله يستر بس
شذى جلست ع السرير وبكت...
عزيز ضمها لصدره:الحين ليش البكي
شذى زادت شهقاتها...
عزيز:عارف انك تحبينه وصعبه تنسينه بس عاد هذا اللي الله كتب والحمدالله اكتشفتي حقيقته قبل تنصدمين فيه...

))))))>>><<<((((((
بعد صلاة العشاء
العمه نوف وبناتها وفارس ووليد جالسين بالصاله وينتظرون ابو وليد...
ابو وليد دخل:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو وليد جلس:كلمكم خالد اليوم
وليد:ايوه بكره بيرجع
ابو وليد:الله يحييه بس وسكت..
العمه بخوف:بس ايش
ابو وليد:كلمني نايف اليوم ويقول بنته ماتبي خالد وافسخوا الخطوبه
الكل انصدم وسكت الا وليد تكلم:ليييش طيب
ابو وليد:ماأدري
العمه نوف:الله يعين الحين وش بنقول لخالد
وليد بتحذير:لا أحد يقوله الا اذا جاء البيت وبنفسه"الله يعينه نفسيته توها باديه تحسن واخر شي شذى تفسخ الخطوبه"
ابو وليد:الله يعين
مها بقهر:وشذى على كيفها يوم حدد خالد الملكه ترفض
ابو وليد:اصلآ من البدايه لو انه خاطب من بنات اعمامه احسن
العمه نوف:عاد هاذي رغبته والله يكتب اللي فيه الخيره يمكن خيره له

////@@@////@@@////
يوم جديد على أبطالنا وتحديدا بعد صلاة العصر...وعبدالله عند خالد عشان يطلعه من المستشفى...
عبدالله:الحمدالله على سلامتك
خالد بحزن:الله يسلمك
عبدالله:المره عدت على خير وماأحد عرف وتعالجت قبل يصعب العلاج بس انتبه تعيدها ترى ماكل مره تسلم الجره
خالد بعتب:تدري ياعبدالله اني مستحيل امشي بالطريق هذا بس غصب عني
عبدالله:من الحين انتبه وخذ حذرك
خالد بابتسامه:طـــــــيب بس بنروح بسرعه تراي مشتااااقه للطلعه والدوران من زمان
طلعوا وركبوا سيارة عبدالله...
خالد بارتياح:يازين الحريه كني بسجن
عبدالله مشى بالسياره:وش رأيك تروح معي البيت
خالد:لا اسمح لي وبفرح:هانت ترى بملك الخميس
عبدالله:بالسرعه هاذي
خالد بابتسامه من الأذن للأذن:ايوه يكفي صبرت بما فيه الكفايه
عبدالله بمزح:بس ع الأقل انتظر لاتهرب البنت من شكلك اللي تقول عصفور منتف
خالد:ههههه لا وانت الصادق عنز بتموت بعد
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه مره نحفان ومتغير
خالد يناظر بالمرايه:والهالات لازم اشوف لهن حل
عبدالله:عادي يبي لك اسبوع تأكل صح وتنام صح وترجع طبيعي
خالد:اخخ بس متى يجي الخميس
عبدالله:ههههههههه نسيت كلامك لي
خالد:عاد شسوي بقلبي
عبدالله:هههههه الله يوفقك
خالد:اميييين ويوفقك انت بعد ويرزقك الذريه الصالحه

@//@//@//@//@//@
شذى من البارح ماطلعت من غرفتها ومحزنه وصلها مسج وفتحته (ترى خالد ياحلوه طلع من مستشفى الأمل مو رجع من السفر زي ماقال)مسحت المسج وبكت بصمت...

ابو تركي:وين شذى
ام تركي بحزن:بغرفتها
ابو تركي:انا بروح لها
ام تركي مسكته:لا اتركها انا بناديها
ابو تركي جلس:اوكي ناديها
ام تركي راحت لغرفة شذى وطقت الباب...
شذى مسحت دموعها وغسلت وجهها وفتحت..
ام تركي:تعالي ابوك ينتظرك بالصاله
شذى هزت رأسها:ببدل وانزل
ام تركي بحنان حطت يدها على كتفها:تعبانه
شذى ابتسمت غصب عشان ماتخوف امها:لا بس رأسي مصدع
ام تركي:ياللا لاتأخرين على ابوك
شذى:اوكي دقايق وانزل

//////@@@@@@\\\\\\\
عبدالله وصل خالد لبيتهم وراح لبيته...وبعد السلام واخذ اخبار خالد وسبب سفره واسئله الى مالها نهايه وانتهاء خالد من القهوه...استأذن بيرتاح بغرفته وراح يمشي..
ابو وليد:خـــــــالـــــــد
خالد وقف ولف لأبوه:سم
ابو وليد:نايف دق علي البارح وفسخوا الخطبه
خالد بيستوعب يمكن سمع خطأ:نعم نايف اي نايف
ابو وليد:نايف ماغيره اللي خاطب بنته
خالد بصدمه:ش شـــــــذى وبدأ صوته يضعف:فسخت الخطوبه
ابو وليد:ايوه ولاتنسى ان الحياه ماتوقف على شخص وكل شي قسمه ونصيب
خالد راح لغرفته ومو مصدق دخل الغرفه وسكر الباب وتسند عليه:اكيد عرفت اني بالمستشفى وغمض عيونه:ليش يارب يصير لي كذا ليش ونزلت دمعته:ااهــــ ياشذى ماأقدر اتركك كيف ترضين تسوين فيني كذا وجلس عند الباب وحط يده على رأسه...

@@/////@@/////@@
شذى عند ابوها والصمت سيد الموقف...
ام تركي جت ومعه صحن فطاير وعصير ونزلته عند شذى...
ابو تركي:سمي بالله وابدي بالأكل
شذى ابتسمت بحزن:وين تركي
ابو تركي:لاتنسين ان اختباراته باديه
شذى اكلت فطيره:صح واحنا الأسبوع الجاي بعد
ابو تركي:ولازم تنسين كل شي وتفكرين بأختباراتك
شذى: ان شاء الله

وبعد ربع ساعه استأذنت وراحت لغرفتها بحجه انها بتذاكر...دخلت وقفلت الباب وجلست ع السرير ودق جوالها ناظرت واستغربت من الرقم وردت..
شذى:الووو
:.........
شذى:الووو مين
اخذ نفس:السلام عليكم
شذى مشككه بالصوت:وعليكم السلام
:اخبارك شذى
شذى عرفت الصوت وبصدمه:خـــــــالــــد
:ايوه خالد
شذى قوت قلبها وباستهزاء:حياك طلعت من مستشفى الأمل
خالد بحزن:شذى ياليت تسمعيني..
شذى قاطعته بعصبيه:اسمعك وش اسمع ياحسره سواد وجهك
خالد انجرح من كلمتها وبحزن:طيب اذا مو سامعتني ليش فسختي الخطوبه
شذى بصراخ:فسختها ليش الحين اقول لك ليش وقفلت بوجهه وارسلت مقطع الفديو له..
خالد رمى جواله بعصبيه على السرير:اوووه ليش مي سامعتني وضرب يده بقوه على السرير:الله لايوفق باسل كله منه وسمع صوت مسج فتحه وانـــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــدم وبعد مانتهى المقطع عاده بيتأكد صدق هو او مفبركه وتذكر الليله هذي ورمى جواله بالجدار لين تكسر:الاناني الحقير مرسل على شذى وبقهر وعصبيه ضرب يده بالجدار وكسر كل اللي يشوفه قدامه ومايسمع الا صوت تكسير من غرفته...

فارس خاف من الصوت وراح يركض يناظر يدور الصوت وسمع مصدر الصوت من غرفة خالد وراح له ووقف عند الباب وبخوف:خالد وطق الباب
خالد بصراخ:ماأبي احد ماأبي احد رح
فارس زاد بطق الباب:خالد وش فيك
خالد بعصبيه وصراخ:خلاص ماتفهم ماأبي احد ماابي احد اتركوني وضرب يده بقوه بالمرايه...
فارس خاف عليه وطلع جواله ودق على عبدالله.....
غرفة خالد كلها زجاج وحوسه جلس ع الأرض ومسك رأسه ودموعه شلال:ليش يصير لي كذا ااه يارب ارحمني
فارس فقد صوت خالد وخاف وطق الباب بقوه:خـــــــالـــــــد
خالد يسمع الصوت بس ساكت مارد ويبكي بصمت...
فارس راح لمها وبسرعه:مها وين المفاتيح
مها باستغراب:اي مفاتيح
فارس بسرعه:مفاتيح بأخذ المفتاح الثاني لغرفة خالد
مها بخوف:ليه فيه شي
فارس بعصبيه:وقتك انتي تسألين وبصراخ:تدرين وين المفاتيح
مها:مفاتيح خالد كلهن معه
فارس:اوووف ودق جواله وناظر ورد:هلا
عبدالله بسرعه:افتح الباب
فارس:طيب وراح ركض وفتح لعبدالله..
عبدالله :فيه احد قدامي
فارس:لا بسرعه قبل يسوي بنفسه شي
عبدالله راح ركض لغرفة خالد وطق الباب..
عبدالله:خالد
خالد سمع صوت عبدالله وفتح الباب وضم عبدالله:شذى تركتني ياعبدالله
عبدالله مسح على ظهره:هد نفسك الحين وتعال معي البيت ولف لفارس:قل للخدامة تنظف الغرفه
فارس هز راسه بالموافقه...
عبدالله:ياللا بنمشي
خالد مشى معه بدون مايتكلم....

@@//@@//@@//@@
ليان واميره بالصاله...وسمعن صوت الجرس...
ليان وقفت:افتحي واذا كان سلطان قولي اني مو فيه
اميره:اممم اتوقع عزيز لانه بالطريق وقايل لي بيمر
ليان:اجل بروح فوق
اميره راحت تفتح الباب وليان راحت فوق...
عزيز:اوووف ساعه عشان يفتحون
اميره فتحت الباب وصرخت:عزيز وضمته
عزيز ضمها:اخبارك
اميره:تمام حياك تفضل
عزيز:وين بعلك
اميره:هههههه طلع قبل شوي
عزيز دخل:فيه احد
اميره:لا ليان وفوق
عزيز جلس بالصاله:اخبار اموره
اميره:بخير بشوفتك
عزيز:اممم خالد جاء هنا
اميره بارتباك:هاه لا بس مارجع الا العصر من السفر
خالد بشك:السفر او المستشفى>>شذى قايله لعزيز انه بالمستشفى>>
اميره بارتباك اكثر:عاد انا ماأدري بس يقول عبدالله انه مسافر
سمعوا فتحت الباب وصوت عبدالله...
عزيز:جاء
خالد وعبدالله دخلوا المجلس...
عزيز وقف:بروح لهم
اميره:براحتك انا بروح فوق عند ليان

خالد حاط يديه على وجهه ويبكي بصمت...
عبدالله بهدوء:خالد وش السالفه
خالد مسح دموعه وبقهر:الله لايوفقه اكيد هو ماغيره
عبدالله:مييين
خالد بحزن:باسل ارسل مقطع فديو على شذى وانا سكران ونزل رأسه وبكى...

:وانت بتسكت على خيبك قبل على الأقل كشف حقيقتك

عبدالله:عـــــــزيـــــــز احترم نفسك
خالد وقف وبصدمه:عـــــــزيز
عزيز دخل وبقهر مسك كتف عزيز بعصبيه:انت تـــــــسوي كذا لييييش وبصراخ:وش ناقصك قل ليييييش ليييييييييش
عبدالله سحب عزيز:لو سمحت بعد
طــــــــــــــرااااااااااااااااااااااخ كف لخالد من عزيز وبعصبيه:ماتـــــــستاهل حب شذى لك
عبدالله بصراخ:عبدالعـــــــزيـــــــز
خالد حط يده على خده وبعد كلام عزيز ان شذى تحبه نزلت دموعه....
عزيز باستهزاء:لا تبكي ت.....
قاطعه عبدالله بعصبيه:عزيز
عزيز بعصبيه:تدافع عنه اكيد انك مثله
طرااااااااااااخ كف من عبدالله لعزيز
عزيز حط يده على خده مصدوم...وخالد شهق:عبدالله
عبدالله بعصبيه لخالد:اول شي خالد تعالج وثاني شي كل اللي صار له من باسل
عزيز:..........
خالد باس رأس عزيز:سامحني والله غصب عني كل شي من باسل
عزيز ضم خالد:انت اللي سامحني ولاتزعل
خالد ابتسم:انا ازعل منك مستحيل
عزيز:هههههههه وضرب كتف خالد بخفيف
ولف لعبدالله:وانت بعد تعال ومد يديه له
عبدالله ضمه:انا اسف بس غصب الا وخالد عاد
عزيز:هههههههههه بس صراحه اوجعني
عبدالله ضمه:تراك غالي ولو قسيت عليك لاتزعل
خالد:عاد خلاص خلصوني تراي ميت جوع
عزيز:والعشاء على حسابي بس اختاروا مطعم

@@//@@//@@//@@//@@
ليان منسدحه بسريرها واميره جالسه جنبها..
ليان:شكلهم راحوا مافيه اصوات
اميره:اكيد
ليان جلست:وش رأيك ‏....وقطع عليهن صوت جوال اميره
اميره:شذى وردت:اهـــــــليييييين
شذى:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
شذى بحزن:اخبارك
اميره باستغراب من صوتها:تمام اخبارك انتي
شذى ماقدرت تمسك نفسها وبكت...
اميره بخوف:شذى وش فيك
زادت شهقات شذى...
اميره انهبلت وبرعب:احد فيه شي وش فيك
شذى:........
اميره:شذى وش فيك وش صاير
شذى بصياح:خالد
اميره ارتاحت:وعلى بالي فيه شي خوفتيني
شذى:نذل ياأميره نذل ماتوقعته كذا
اميره:..........
شذى:الو اميره
اميره:معك
شذى:فسخت الخطوبه
اميره استأنست:صدق احسن لك
شذى بحزن:ليش فرحتي فيه شي ماأعرفه مخبيته عني
اميره:لا بس انا ماأبيك تأخذين خالد
شذى:طيب انتي تطلقي من عبدالله
اميره بصدمه:اتـــــــطلق ليش
ليان ناظرت لأميره باستغراب وخوف..
شذى:ليش انصدمتي مو كنتي قبل ماتبينه
اميره بعصبيه:شذى قبل بس الحين تغير كل شي
شذى بعصبيه:ايه اكيد تحبينه وارتحتي يوم فسخت الخطوبه استأنستي
اميره انصدمت منها:شذى ايش هالكلام
شذى بصياح:ايه ارتحتي بعد ماتركت خالد وانا احبه
اميره بصراخ:وحبيه انا مانعتك ماتحبينه
شذى بشهقات:بس هذا اللي تمنيتيه
اميره بهدوء:شذى انا كنت اتمنى لك الخير وماأبي تجربين اللي جربت
شذى باستهزاء:والحين ليش ماتطلقين والا عاجبك الوضع
اميره بقهر:شذى ماتوقعتك انانيه كذا وقفلت بوجهها وجلست ع السرير وسرحت...
ليان بخوف:اميره فيه شي
اميره هزت راسها بلا..
ليان ماحبت تحرجها او تجبرها تقولها ووقفت:بنزل تحت وطلعت....
اميره:ياربي وش فيني ليش عصبت يوم قالت تطلقي وحست بألم فجأه ببطنها وصرخت:اااه
ليان قريبه من الغرفه وسمعت الصرخه وراحت لها:امـــــــيـــــــره
اميره ماسكه بطنها وبألم ودموعها تنزل:ليان الحقيني
ليان بخوف:وش فيك
اميره زادمعها الالم وبدموع:ليان قولي لعبدالله يسامحني اذا بيوم اخطيت عليه ووقفت وبالم:اااه بموت وداخت وطاحت مغمي عليها
ليان انهبلت ماتدري وش تسوي ووقفت بمكانها مي قادره تحمل او تستوعب اللي صار ودموعها تنزل...وبعد خمس دقايق راحت ركض لجوالها ودقت على عبدالله...


عبدالله وخالد وعزيز بالمطعم والطلبيه وصلت لهم بس الى الان ماابتدوا بالأكل...
عزيز:بسم الله وسحب الصحن
دق جوال عبدالله وناظر ليان وبدأ يخاف..ورد:هلا ليان
ليان بصياح:عبدالله الحق على اميره
عبدالله وقف ماسمع صوتها زين من البكاء بس سمع اميره وبخوف:ليان وش فيه
ليان:اميره ماأدري وش فيها
عبدالله انهبل وقفل بوجهها قبل يسمع ردها وراح ركض لسيارته وخالد وعزيز خافوا وراحوا ركض وراه..

عبدالله ركب سيارته وشغلها وقلبه يدق بقوه ويتنفس بسرعه من مجهود الركض اللي عمله بس اهم شي يلحق واميره مايصير فيها شي....
خالد وقف عند سيارة عبدالله و يتنفس بسرعه:عبدالله وش فيك
عبدالله بسرعه:اركبوا اميره
عزيز بس سمع اسم اميره ومايدري وش السالفه ركب وركب خالد وراحوا طيران للبيت... ‏

ببيت عبدالله ليان عند اميره ودموعها تنزل وخايفه وبصياح:امييره الله يخليك قومي اميره
اميره:......"مغمى عليها"
ليان بصياح:هئ هئ اميره تكفين قومي عبدالله يحبك مايقدر يعيش بدونك وزادت شهقاتها...

عبدالله كل الاشارات اللي قدامه قطعهن والسيارات تجاوزهن بسرعه جنونيه وصل البيت ونزل وترك السياره شغاله والباب فاتح وراح ركض للبيت...وعزيز نزل وراه وراح ركض بس خالد بقى لانه مو قادر يحس بدوخه بسبب الجوع ماأكل شي من الصبح...

عبدالله فتح الباب وراح ركض فوق مثل المجنون ودخل الغرفه وشاف ليان تبكي واميره طايحه انهبل وراح ركض لها وبصراخ:امـــــــيره وهزها:اميره قومي لاتتركيني
عزيز دخل وبخوف:وش فيها
ليان اخذت اقرب شي لها وتغطت فيه وبغصه:ماأدري طلعت وسمعت صراخها وقالت لي قولي لعبدالله يسامحني وبعدها فقدت الوعي
عبدالله بدموع:اميره اميره تكفين قومي وبكى..
عزيز:الحمدالله تبكي مافيها شي انشاء الله يمكن فقر دم بس بنأخذها المستشفى
ليان جابت عطر ومدته لعبدالله:خذ يمكن تصحى
عزيز اخذ العطر من ليان لان عبدالله يبكي ومو يمها وجلس جنب اميره وحط عطر عند خشمها...
اميره شمت العطر وحركت عيونها ببطئ
عبدالله مسح دموعه و بفرحه:امييييره
اميره فتحت عيونها بتعب:عبدالله
عبدالله ضمها لصدره بقوه خايف يفقدها..
اميره بألم:اااي بطني
عبدالله بخوف:يألمك
اميره صرخت من الألم:اااي
عزيز:بنأخذها المستشفى
اميره وقفت وبدموع:بسرعه ماني قادره اتحمل
عبدالله راح ركض وجاب عباتها ولبستها وشالها وراح المستشفى...
خالد داخل المجلس ومنسدح من التعب وطلع جواله ودق على عزيز...
عزيز بممرات المستشفى ينتظر عبدالله واميره عند الدكتور ودق جواله...
عزيز:هلا خالد
خالد بتعب:بشر كيف حالة اميره
عزيز:الى الأن عند الدكتور وبعدين وش فيه صوتك
خالد:جوعان وراسي مصدع
عزيز:ههههههه الحين اقول لعبدالله يقول لليان تحط لك اكل
خالد:سويت خير طيب مع السلامه
عزيز:مع السلامه وبعد ماسكر شاف عبدالله طالع من الدكتوره وقلقان ومتوتر...
عزيز:بشر
عبدالله تنهد:بيأخذون عليها فحوصات
عزيز:الله يستر ان شاء الله خير
عبدالله:تصدق اني خايف
عزيز:خل ايمانك بالله قوي وجلس:والحين دق على ليان تحط لخالد عشاء
عبدالله تذكر:صح وبقوله لايروح البيت الا اذا رجعنا عشان ليان وطلع جواله وقال لليان تحط عشاء لخالد وقال لخالد مايرجع لبيتهم
الا اذا رجعوا عشان ليان....


بعد نصف ساعه"
خالد قام يغسل بعد ماتعشى وسمع صوت الباب واستغرب من يجي بالوقت هذا وناظر بساعته 12 وربع من بيجي هالوقت...وراح للباب وفتح وانصـــــــدم سلطان وش جايبه الحين...
سلطان استغرب من وجود خالد وبتوتر:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
سلطان بشك:وش تسوي هنا وعبدالله مو موجود
خالد:مو شغلك بعدين تراقب عبدالله انت
سلطان بعصبيه:ويـــــــن ليان ليش انت هنا
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان دف خالد ودخل وينادي بصراخ:لـــــــــــــــــــــيــــــــــــــان
خالد مسكه مع كتفه:مجنون انت تدخل كذا
سلطان بقهر:انت ليش هنا
خالد بهدوء:سلطان انت رجال وعاقل واذا تفكر اني جالس عشان ليان فأنت مريض انا رجال وبقلبي غيرها وجلست عشان عبدالله بالمستشفى وماعندها احد وتخاف واصلآ حتى الصاله مادخلتها بقسم الرجال
سلطان:..........
خالد:وبعدين ليش جاي وعبدالله مو فيه لاتنسى انك مطلقها
سلطان:ولاتنسى انها بالعده
خالد:واذا مايحق لك
سلطان:.......
خالد:ياليت تروح قبل يجي عبدالله احسن من المشاكل
سلطان بحزن:طيب ليش ماتفهمني وتكلمني
خالد:عاد هذا شي راجع لها
سلطان:الله يخليك بس بدخل لها شوي
خالد:ماأقدر مسؤليتي وصعبه
سلطان برجى:الله يخليك بس عشر دقايق
خالد:واذا رجع عبدالله
سلطان باس رأس خالد:خالد انا أول مره اطلبك
خالد:طيب بس بأخذ الأذن من ليان
سلطان:لا تكفى اكيد بترفض
خالد:اوكي بس اذا سويت شي او زعلتها مو احسن لك
سلطان بفرح:طيب بس وين مكان غرفتها
خالد:ادخل الصاله ورح فوق وابحث بالغرف حتى انا ماأعرف مكان غرفتها
سلطان دخل الصاله وراح فوق...

ليان ارتاحت بعد ماطمنها عبدالله على اميره وبدلت ملابسها ولبست قميص بينك قصير وكت وفيه رسومات ووقفت عند المرايه وفكت شعرها وسرحت ويدها على بطنها اللي بدأ يكبر,,,

سلطان احتار فيه اربع غرف مايدري وين غرفة ليان فتح اول غرفه مقابله له وشكلها مكتب عبدالله سكرها وشاف الغرفه اللي بعدها مفتوحه وواضح انها غرفة عبدالله واميره راح للغرفه الثالثه ووقف متردد لانه حس انها غرفة ليان فتح الباب بخفيف ووقف,,,,
ليان استغربت وبنفس الوقت خافت:ياربي من معقوله خالد لا لا ماأتوقع بس يمكن سكران لالا هو متعالج غريبه من وبدأ قلبها يدق بقوه ورجولها ترجف,,,
سلطان سم بالله وفتح ووقف قلبه مشتاااق لليان حيييل وشكلها بالقميص اللي طالع يجنن وصغيره مره,,,
ليان بتحاول تستوعب اللي قدامه"سلطان لا بس شكلي من كثر ماأفكر فيه معقوله بس هذا سلطان وانا اعرفه"وبصدمه:ســـــــلطـــــــــــــــــــــــــــ ـان
سلطان بابتسامه:اخبارك ليان
ليان:........وتناظر فيه
سلطان ارتبك من نظراتها وخايف انها تعصب,,,
ليان باستهزاء:خير وش جايبك لغرفتي
سلطان:ليان تكفين ارجعي ماأقدر اعيش بدونك
ليان بسخريه:ماتقدر تعيش بدوني والا حبيبتك تركتك
سلطان:حبيبتي وام طفلي اللي ببطنك انتي
ليان:وانت ماتفكر الا باللي بطني والا انا عادي ولاهميتك
سلطان:صدقيني ليان انت فاهمه غلط
ليان بعصبيه:فاهمه غلط وجاي بتكمل بعد
سلطان بعصبيه:انتي ماتستاهلين اللي يحبك والشرهه مو عليك على اللي جاي متعني على حسابك ولف للباب بيطلع وقبل يطلع لف لها وبتهديد:انا مرجعك مرجعك والا جالسه هنا وتفكرين بخالد تراه مايحبك وطلع من الغرفه ومن البييت كله....
ليان جلست على السرير مصدومه وبدموع:مجنون مجنون كيف يفكر كذا كيف انا احبه هو احبه وبكت بقوه....

@@///@@///@@///@@///@@
اميره طلعت نتيجة الفحص,,,وعبدالله واميره عند الدكتور,,,
اميره خايفه وماسكه يد عبدالله بقوه,,
الدكتور:ازيك ياأميره تحسنتي دي الوئت
اميره:ايوه
الدكور:ماتخافشي حاقه بسيطه وبتحسني ان شاء الله مع الدواء
عبدالله بخوف:طيب وش فيها
الدكتور:التهابات بسيطه بالمعده
اميره:طيب وبطني ليش يوجعني وانت تقول المعده
الدكتور:لاتخافي يابت من اللتهاب بيتوجع بطنك بس حنصرف لك دواء
عبدالله مل من الدكتور وعشان يتخلص منه وقف:مشكور دكتور ومسك يد اميره وطلع وقال لعزيز يروح مع اميره للسياره وهو بيجيب علاج اميره ويرجع,,,,


///@@@///@@@///
الساعه3 ص
عزيز وخالد راحوا للبيت...واميره من التعب دخلت الغرفه ونزلت عباتها ورمت نفسها ع السرير ميته نوم ومي قادره تصبر....عبدالله راح لغرفة ليان لازم يتطمن عليها قبل ينام وهاذي عادته فتح باب غرفتها وشافها نايمه ومو متغطيه تقدم منها وانتبه لدمعه على خدها مسحها وباسها مع جبينها ومسح على شعرها:الله يوفقك ويسعدك يارب وغطاها بالبطانيه وسكر النور وطلع وراح لغرفته طبعا مادخلها بعد مارجع وانتبه لأميره نايمه بلبسها ابتسم وتقدم منها وباس خدها:الله لايحرمني منك
اميره حست فيه وجلست بخوف:من انت
عبدالله استغرب"لايكون فيها شي":انا عبدالله وش فيك
اميره انحرجت لانها غفت ونزلت راسها..
عبدالله ضمها لصدره وبرقه مسح على خدها...
اميره ترمش بعيونها ومرتبكه منه وحرارة جسمها وصلت لأخر شي ودقات قلبها تنبض بقوه...
عبدالله:اخخخ اميره تكفين لاترمشين ماأقدر انا وابتسم...
اميره ارتبكت من ابتسامته ودقات قلبها زادت حتى ان عبدالله سمع دقات قلبها,,,
عبدالله حط يده على قلب اميره وابتسم:ليش قلبك يدق
اميره قامت من حضنه وبارتباك:بشرب ماء
عبدالله مسكها قبل تروح وحط عينه بعين اميره:تحبـــــــيني
اميره ارتبكت وارتجفت شفتها ونزلت راسها:هـــــــه من قال وطلعت وراحت المطبخ واخذت نفس وفتحت الماء ورشت نفسها بماء بارد ومن حرارة جسمها ماحست ببرودة الماء,,,,,
عبدالله استأنس وبيطير من الفرحه واخيرا فيه تطور انسدح"والله ياأميره لا اطيحك بحبي بس اصبري"وتلحف واستسلم للنوم,,,

@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@
اليوم اول يوم للاختبارات النهايه للفصل الأول الكل قلقان وخايف وعلى اعصابه الا شذى اللي ماهمتها تجيب نسبه او لا لان كل تفكيرها مع خالد,,,,
زياد وتركي ماناموا وجالسين بالصاله ويفطرون لان باقي ساعه ونصف على وقت الاختبار,,,,
تركي بصراخ:يـــــــاســـــــلام بس باقي لي مادتين واخلص فله
زياد بقهر:اووف انا اول يوم الله يعين لا ورياضيات وفصل كامل ماأدري وش السالفه فيه
تركي:ههههههههههه والله الرياضيات عقده
زياد:حرام عقدة العالم
شذى نزلت وهي طفشانه ومرهقه:السلام
زياد صفق:هـــــــلا واخيرا شفناك
تركي:ول ول وش فيها الاخلاق زفت
شذى جلست وصبت لها كوب حليب:الله يأخذ الرياضيات اخر فصل ماأعرف له عقدني
زياد:يوووه حتى انتي يالدافور ماتعرفين اول بسألك
شذى:انا شكلي بطنش
تركي باستهزاء:ايه هين تطنشين وين راح كلامك وقلدها:بدخل طب هذا طموحي
شذى تذكرت خالد وانه مايبيها تدخل وعناد له قررت تدخل "انا لازم اجيب نسبه عشان ادخل طب لازم خالد مايستاهل اضيع مستقبلي عشانه"
زياد ضربها بالخداديه:وين وصلتي
شذى انتبهت وبغرور:طبعا بدخل طب بأذن الله
زياد:وانا بعد شكلي بدخل
تركي:هههههههههههههههههههههههههههه وقام:اقول اروح اخذ شاور واذاكر شوي احسن وراح يمشي وركب الدرج ولف لهم:خايف تشرحوني بعد وتسوني فيني نظريه
شذى+زياد:هههههههههههههههههههههههههههه
زياد:شذى فيك شي
شذى بابتسامه:لا بس الأختبارات مطفشتني
زياد ناظر بالساعه:يوووه مابقى شي وقام:بروح اخذ شاور
شذى:ولاتنسى اذا رحت المدرسه خذني معك
زياد:اوكي استعدي
شذى شربت الحليب واخذت قطعة فطيره واكلتها وبعدين قامت تلبس عشان المدرسه....

//@//@//@//@//@//@//@//@//
العصر بعد الصلاه ليان منسدحه بالصاله
واميره جالسه ومعها كأس عصير وسرحانه,,,
ليان:اميره
اميره سرحانه ماانتبهت لها ,,,,
ليان جلست واخذت الخداديه ورمتها على اميره,,
اميره صرخت وقامت:حماره خوفتيني
ليان:هههههههههههههههههههههههههههههه
اميره اخذت الخداديه ورمتها على ليان:هبلتيني كنت سرحانه ههههههههههه
ليان:ههههههههه عشان تنتبهين
اميره:انتي وبطنك ههههههههه ابد مو لايق
ليان:حرااام عليك اسكتي وناظرت:بعدين مو كبير مره
اميره:ايه واضح وتقدمت ووقفت عند الكنب وبعد تفكير:ليان صح بسألك
ليان بمزح:لا لاتسأليني زعلت وكشرت
اميره جلست على طرف الكنب:تكفين ليان لاتصيرين نحسه
ليان:ههههههههههههههه يعني مصلحه
اميره باست خدها وبدلع:ياللا عاد
ليان بخبث:ماني عبدالله بدلع وبكلمه وحده تجيبين رأسي
عبدالله دخل بهدوء وسمع اصواتهن ووقف يسمع طبعا يشوفهن ويسمع بدون ماينتبهن له ,,,,,‏
اميره:تكفين ليان
ليان:هههههههههههه بشرط
اميره بسرعه:اللي تبين بس اهم شي اعرف
ليان:تسوين لي الليله كبسه لاني مشتهيتها
اميره:ابشري من عيوني بس بسألك عامر وسكتت
ليان باستغراب:عامر وش فيه
اميره:امممم لا خلاص
ليان:والله تقولين لي غصب وش بغيتي
اميره:اتمنى ماتفسرين غلط
ليان بحيره:طيب قولي
اميره:عامر طلب مني شي وصراحه محتاره
ليان:عامر
اميره:ايوه بس خايفه من عبدالله
ليان بجد:اميره اذا شي يرفضه عبدالله او يعصب منه ارفضي طلب عامر واعتذري بأي حجه
اميره:بس ماأبي ازعل عامر
عبدالله ماقدر يتحمل ودخل وبعصبيه معها شوي استهزاء:عــــــامــــــر تهتمين لزعله وانا لا شاطره وصفق بيديه
اميره خافت وارتبكت وليان بتغير الجو:هلا عبدالله جيت
عبدالله بعصبيه ونظرات ناريه وجهها لأميره:لاتصرفين اميره وعارفه لو كل العالم تعدل مستحيل تعدل
اميره:احترم نفسك وياليت تفكر بعقلك احسن وراحت تمشي ,,,,,
عبدالله مسكها بقوه:اذا صرت اتكلم ماتمشين توقفين
اميره بعصبيه:ومن انت انشاء الله
ليان بتهدي الوضع:تعوذو من الشيطان وصلوا على محمد
عبدالله:اللهم صل وسلم عليه بس بعض ناس لازم يتعدل والا بعدله غصب
اميره باستهزاء:شاطر ماقلت شي غلط وطنشته وراحت فوق,,,,,
عبدالله ضرب رجله بالأرض بعصبيه:انا ماأدري متى برتاح وعامر موجود وباسل
ليان:عبدالله هد نفسك بعدين انت تزوجت اميره وخلاص ليش الشك
عبدالله بعصبيه وصراخ:طيب وش يبي فيها ليش سكتت
ليان:..........
عبدالله بسرعه:انا لازم اعرف وش كان يبي منها وراح ركض لأميره,,,,,
اميره بالغرفه ومنقهره على عبدالله اخذت جوالها ومسحت مسج عامر عشان مايشك اذا شافه :ياربي لازم اقوله ان عبدالله يشك فينا عشان مايدق مع انه شي عادي مجرد سؤال وانا اعتبره مثل زياد وقطع عليها دخول عبدالله اللي مثل الصاروخ ومعصــــــــــــــــــــــــــــــب بعد,,,
اميره وقفت من الخوف وعبدالله اخذ الجوال منها وبصراخ:بتكلمينه هاه وشدها بقوه مع ياقتها:انــــــــــــتي لييييييش كذا ليش حرااام عليك وتنفس بقوه:ماتحسين فيني بموت من الغيره خاصه من عامر وباسل وضمها لصدره:انــــــــــــتــــــي لي انا وبــــــس
اميره من الخوف منه وقربه منها نزلن دموعها,,,
عبدالله مسح دموعها بيده:لا تكفين الا ودموعك
اميره ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت بكي,,,
عبدالله ضمها لصدره وبحنيه:تكفين اسكتي لاتبكين
اميره زادت شهقاتها,,,
عبدالله ضمها لصدره بقوه:لا تبكين الله يخليك ماأقدر اتحمل
اميره بعدت عنه ومسحت دموعها وراحت جهت الحمام تغسل,,,
عبدالله راح وراها:اميره
اميره وقفت عند المغسله وغسلت وجهها وسرحت بصورة عبدالله اللي عاكسه على المرايه,,,,
عبدالله انتبه لسرحانها وغمض عيونه وبنفسه"ياربي وش فيها لايكون تحب عامر ورد عليه صدى صوته لا اميره واضح انها بدأت تميل لك ,,,لا لا تصدق نفسك لو كانت تحبك كان قالت لك ورد عليه صدى صوته بس كيف تقولك ,,,وبعقله حتى مشاعرها تبخل فيها,,,وقطع عليه صوت اميره اللي تنبهه يبعد عن طريقها..
عبدالله انتبه وبعد وبتسأول:وين بتروحين
اميره ببرود:وين بروح يعني بنزل عند ليان
عبدالله ارتاح على باله انها بتقول بروح لأهلي جلس ع السرير وبتنهيده:اااه خايف انها تحب عامر او عامر يحبها انا لازم اسأل عامر وطلع جواله ودق على عامر,,,

@@@@@@@@@@@@@@@@
عامر وفيصل بالحديقه وفالينها سوالف وضحك وعندهم شيبس وبيبسي,,,
فيصل:هههههههههههههههه جد تكلم
عامر:جد الجد الجد
فيصل باستهبال:لا احسبه عم العم العم
عامر:يادب .....وقطع عليهم صوت جوال ‏
عامر
عامر ناظر:عبدالله غريبه وش ذكره
فيصل:هههههه اكيد شاك بشي وداق يتأكد
عامر دق قلبه وتذكر كلامه لأميره وبنفسه"الله يستر لايكون ورطت البنت"وحاول يكون طبيعي ورد:اهلين
عبدالله:السلام عليكم
عامر:وعليكم السلام
عبدالله:اخبارك
عامر:تمام
عبدالله:عندك احد
عامر:لا ليش تسأل
عبدالله:لانه شي صراحه ماينقال
عامر يأشر بيده لفيصل بمعنى اجلس:ليش ماينقال
عبدالله:بدون لف ودوران وش كنت تبي من اميره
عامر يستغبي:اميره اي اميره
عبدالله بعصبيه:عــــــامر لا تستغبي وش كنت تبي منها
عامر ببرود:ماكنت ابي شي بعدين ايش اللي ابي منها
عبدالله بصراخ:عــــــامر وش كنت تبي منها
عامر بعصبيه:يعني وش ابي منها احبها مثلآ
عبدالله بصراخ وعصبيه:حبتك القراده انا عارف انك تحبها
عامر:حبتك القراده انت مجنون احب زوجة اخوي وين عقلك
عبدالله بشك:اكيييييد
عامر بطفش:ايه ارتاح وعشان ترتاح اللي احبها من بنات اعمامي
عبدالله بفضول:من
عامر:عاد تحقيق مو لازم تعرف
عبدالله براحه:اهم شي مي اميره ومع السلامه
عامر:مع السلامه
فيصل:هههههههههههههه شفت اني قلت لك
عامر:الله يعين
فيصل غمز بعينه:صح من اللي تحب من بنات اعمامك
عامر وقف:ههههههههههههه بعدين تعرف وراح البيت,,,

@@@////@@@////@@@
مر اسبوعين على الأحداث السابقه واليوم اخر يوم بالأختبارات النهائيه وتبدأ الأجازه,,,,
اميره بالصاله وليان فوق بغرفتها,,,دخل عبدالله وبابتسامه:السلام عليكم
اميره رايقه وردت له الأبتسامه:وعليكم السلام
عبدالله:عندي لك مفاجأه
اميره بسرعه:اللي هي
عبدالله:امممم والا بوقتها احسن
اميره بدلع:لا عبودي تكفى قلها الحين
عبدالله:اخخخ بس منك وانا اقدر
اميره:ههههه طيب قلها بسرعه
عبدالله:بكره اهلك واهلي وعمي ماجد بيجون وبيجلسون كل الأجازه
اميره صرخت بفرحه:جــــــــــــد
عبدالله:جد الجد وكل شي سويته عشان يجون
اميره من الفرحه ضمت عبدالله:الله لايحرمني منك
عبدالله باس خدها:لو كنت عارف انك بتفرحين كذا وبتضميني كان من زمان قايلك
اميره انحرجت وحمر وجهها,,
عبدالله قرصها مع خدها:اموووت انا بالمستحى
اميره:عبدالله عاد خلاص
عبدالله:هههههههههههههههه وحط يده على شعرها:ليش دايم رابطه فكيه واخذ الشباص وفكه وتناثر بنعومه على ضهرها:اذا صرت بالبيت اتركيه كذا
اميره شافت ليان نازله مع الدرج ولعبدالله:ليــــــان جت
عبدالله باستهبال لليان وهو ماد يديه:ياهلا والله بالكوره واللي معها
ليان بدلع:عبدالله عاد لاتقول كذا
عبدالله:ههههههههههه ويعد بأصابعه: 6 7 8 9 ياسلام مابقى الا اربع اشهر
ليان ناظرت لأميره وبخبث:وانشاء الله بالأربع اشهر اميره تحمل
عبدالله رفع يديه:امــــــــــــــــــيــــــن الله يسمع منك
اميره:لا والله بدري بعدين انا توي صغيره ناقصه ازعاج بعد
ليان+عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بمزح:اصلآ انتي بزر
اميره بنص عين:عبدالله
عبدالله يسوي نفسه خايف:لا لا انتي احسن وحده بالكون كله
ليان:ههههههههههه وصرت ياعبود تخاف بدل ماتخوف
اميره وعبدالله ناظروا بعض,,,,
ليان باستغراب:وش فيه
اميره بخبث وهي تناظر لعبدالله:بعض ناس كان يخوف ويتقوى بس .....
قاطعه عبدالله وبنفس الخبث:بس بعد ماملكت حبي خلاص ماأقدر
ليان:هههههههههههههههههههه ردها لك
اميره تستغبي:مين انا
ليان:ايوه وعبود عنده حبيبه غيرك
اميره ناظرت لعبدالله اللي سوى نفسه مرتبك عشان يخوف اميره,,,,
عبدالله بارتباك مصطنع:هاه ايه اكيد مافيه غير اميره
اميره بنظرات ناريه:ايه الحمدالله على بالي
عبدالله يصفق:يــــــــــــاســــــــــــلام امورتي تغار
اميره بارتباك:من قالك انا بس كذا و.....
عبدالله قاطعه:خلاص خلاص المهم بديت اعرف شعورك وبس
ليان:وايش طلع معك
عبدالله:اممممم مو حب لا وناظر لأميره اللي نزلت عيونها بالأرض وتلعب بأصابعها:شوي اممم ماأدري كيف افسره بس بداية خييير ان شاء الله
اميره قامت:بروح اشرب ماء
عبدالله ابتسم وبنفسه"عارف انها بدأت تميل لي وتبي تهرب بس اصبري اذا ماخليتك تموتين فيني ماأكون عبدالله"
اميره دخلت المطبخ وفتحت الماء البارد وغسلت وجهها واخذت نفس:ياربي وش فيني ليش قمت وليش ارتبكت يوم تكلم يعني احــــــ ...... لالا مو حب بس اوووه ياربي وش فيني هالأيام اشتاق لك وارتاح اذا صار بالبيت اكيد اني احــــــ ,,,,, لا لا من قال وهو زوجي اكيد بتعود عليه اوووه طيب ليش ماأترك الافكار واروح عندهم وراحت عند عبدالله وليان,,,,

@@//@@//@@//@@//@@
شذى معها جالكسي وقهوه وبالصاله جالسه ومستأنسه اخر اختبار بكره واخر مذاكره الليله,,,
دخلوا زياد وتركي:دبــــــه تأكل ولا قالت لنا
شذى طلعت لسانها تبي تقهرهم:هههههه واكلت بتلذذ:اممممم يجننن امممم
تركي بقهر:عادي اصلآ مانبي
شذى:ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:فيه بالمطبخ اقول لسالينا تجيب لنا
تركي:ايوه بسرعه
شذى طلعت العلبه وضحكت:هههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
تركي سحب العلبه منها:اممم زياد تعال نروح فوق
شذى:لا اجلسوا عندي
زياد صرخ:يــــــــــــاســــــلام بكره اخر يوم
تركي:ههههه قديمين انا من زمان مخلص
شذى:واميره اكيد تجي بكره
تركي+زياد مع بعض:لاااااا حنا بنروح
شذى بصرخه:احــــــــــــلــــــفوا
تركي باستهبال:والله العظيم انا بنروح الرياض وبيجون اهل عبدالله بعد
كمل زياد:وبنجلس الأجازه كلها
شذى:وناسه بس لو اهل عبدالله مايجون تكتمل
زياد+تركي:هههههههههههههههههههههه وجع لاأحد يسمعك بس
شذى قامت:بروح اكلم اميره
زياد:لا خليها مفاجأه
تركي:مفاجأه لا يابابا عبدالله لازم يقول لها
دق جوال زياد,,,,
زياد:هههههههههه هاذي اميره
شذى تنقز:تكفى تكفى برد عليها
تركي:اعتقد دقت على زياد واذا تبيك تعرف رقمك
زياد رد على اميره:اهليييييين اشتقت لك يادبه
اميره:هههههههه مساء الورد
زياد:مساء النور اخبارك
اميره:تماااام اخبار انت
زياد:بخيييير وطاير من الفرحه بكره اخر يوم
اميره:وانا بعد بوصل سطح القمر من الوناسه انكم بتجون
زياد:ومن قال انا بنجي
اميره بتحطيم:لا تقول جد تكلم
زياد:ايوه بنروح القصيم
شذى بصراخ عشان تسمعها اميره:كــــــذاب بنجي بكره
اميره:ههههه سخيف خوفتني
زياد:عاد الله الله بالاستقبال الحلو للشيخ زياد
اميره:انت تعال وشف مايسرك
تركي قرب من جوال زياد وبصوت عالي عشان تسمعه اميره:اميــــــــــــره اهم شي جهزي لنا غرف للنوم قبل يحجزهن عبدالله لأهله
اميره:ههههههههههههههههههههههه لاتخاف انتم الأوائل الا اذا عبدالله منعكم
عبدالله دخل وسمع اخر كلمتها:وش فيه عبدالله
اميره بهمس:عبدالله
زياد:هههههههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه
عبدالله جلس جنب اميره:مين
زياد سمعه:انا الشيخ زياد
اميره:زيزو
عبدالله:عطيني اكلمه واخذ الجوال:اخبار زياد
زياد:هلا والله بالنسيب بخير اخبارك انت
عبدالله:تمام مستعدين لبكره
زياد:ايوه بس جهز الغرف
عبدالله:لا يابابا الشباب من الحين بقسم الرجال
زياد:ههههههههه يعني بتمنعنا
عبدالله:اكيييد والا اتركم تسرحون وتمرحون عند امورتي
زياد:ههههههههههههه قل كذا من الغيره بس لاتخاف انا أخوها
عبدالله:ههههههههههه وعشان تأخذ راحتها بعد ‏
زياد:يوووه اجل فيه مراقبه
عبدالله:ايه
زياد:طيب ماأبي اطول عليك باي
عبدالله:بااااي
اميره تناظر بعبدالله وسرحانه فيه"ياربي جذاب شكله وعيونه بعد حتى رموشه محليته اكثر معقوله ماأنتبهت له الا اليوم بس احسه اليوم غير خاصه بعد ماخفف من سكسوكته"
عبدالله انتبه لها وبخبث:مضيعه شي بوجهي
اميره انحرجت وبارتباك:هاه بغيت شي
عبدالله:هههههههههههههههههه وش فيك
اميره وقفت:عن أذنك
عبدالله قام بسرعه ومسك وجهها ورفعه وناظر بعيونها:لييييش تهربين مني
اميره رمشت بعيونها ونزلت رأسها بالأرض وهي تحس بحراره بجسمها من قربه لها ودقات قلبها تزيد بقوه,,,,
عبدالله بهمس وهو يحرك اصبعه بنعومه على خدها:ابيك تحفظ في حياتك قاعده اللي يحبك صدق صعبه يخليك وترك اميره وطلع,,,
اميره تنفست بعمق وجلست ع الكنب:ااه يارب وش فيني معقوله احبه وقامت:لالا ماأحبه بس كذا ومشت خطوتين: ياربي وش فيني معقوله احبه ورد عليها صدى صوته:ايه تحبينه اجل ليش ترتبكين ويدق قلبك اذا قرب منك

@@@////@@@////@@@
خالد يتمشى بسيارته بالشوارع بدون هدف وهو حزين وطفشان تنهد بقوه"يعني بكره شذى بتجي اااهــ منك ياشذى ماتوقعتك كذا بس انا استاهل استاهل والا كيف وحده تشوفني سكران ومع بنت وتوافق وضرب يده بالسكان بعصبيه:والله كله من باسل كله منه ونزلت دمعه حاره على خده,,,مسحها بكف يده وبقهر:من شذى عشان تنزل دموعي عشانها اللي يبيعني برخيص ابيعه لو كان غالي وانتبه لسيارة باسل ومعه عيسى مقابلين له وشكلهم رايحين الاستراحه
ضرب هرن لهم وفتح شباك سيارته,,,
باسل:مو كأنه خالد
عيسى باستهزاء:ايه وش عنده
باسل فتح شباك سيارته وبرود:خيييير
خالد بنفس بروده:واللي يشوفكم من وين يجيه الخير
باسل باستهزاء وهو يصفق بيده:هههههه برافوا بتعلمن درس واحنا ماندري
خالد بقهر:للأسف حقير ماتفهم الدرس
باسل بعصبيه:ماحقير الا انت يالــــــ.......
عيسى بطريقه تنرفز:باسل اتركه مسكين اول شي بالمستشفى وبعدين الخطيبه رفضته لسواد وجهه
خالد جنت جنونه وعصب ونزل من سيارته وراح ركض وفتح الباب اللي عنده عيسى ومسكه مع ياقته بقوه:انــــــــــــت اخر من يتكلم
عيسى خاف من خالد وناظر لباسل يعني انقذني منه,,,,
باسل نزل وسحب خالد من وراء:بعد لاتجيب لنا المشاكل حنا بطريق عام
خالد وهو راص على اسنانه:حسبي الله عليكم
باسل:لاتقعد تحسب علينا وهذا بس تحذير لك واصبر باقي ضربه تقضي عليك
خالد:وش تقصد
باسل:كل شي بوقته حلو وركب السياره ومشى وترك خالد يناظر بمكان ماراحوا معه,,,,,

@@@/////@@@/////@@@
يوم الخميس بعد المغرب الكل اجتمع ببيت عبدالله من اهله واهل اميره واعمامه وطبعا سوا لهم عشاء كبير,,,,

الحريم والبنات بالصاله وانواع الأزعاج والفله والسوالف والحريم بجهه والبنات بجهه ,,واميره وشذى ومشاعل كل مره على وحده تصب القهوه,,,
اميره بوناسه:اول مره احس بوناسه كذا
ليان:الله يديمها
:امــــــــــــــــــيــــــــــــــــــن
مها بخبث:عاد لو عبدالله عنده زوجه ثانيه كان وناسه تساعدك
اميره كشرت:مها ماعندك غير هالسالفه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى بدفاع:اصلآ وين بيلاقي مثل اميره
اميره بغرور:احم احم صادقه شذى
مها:اصلآ الرجال لو بيتزوجون مايشاورون
اميره:لا ياقلبي عبدالله يأخذ الأذن مني
خلود كملت:وغير كذا مستحيل يتزوج على اميره
دخلت في هاللحضه دلال اللي الكل انصدم من جيتها وناظر فيها باستغراب خاصه من لبسها الفاضح اللي ماكأن الناس ببرد وبمياعه:هــــــاااااي
اميره ناظرت لها بكره ومها تكلمت:اعتقد انا مسلمين وش هاي
دلال طنشت كلام مها وناظرت لأميره بنظرات حقد وكره:حلو بيت عبدالله
خلود:احد سألك عن البيت وبعدين ليش ماتسلمين
دلال بطرف خشمها وهي تأشر بأصبعها:صح نسيت وسلمت على الكل ويوم وصلت عند اميره قالت بهمس:بتندمين انك اخذتي حبيبي مني وجلست,,,,
اميره شب قلبها نار هذا اللي ناقصني تجي تخرب وناستي لا وتقول لعبدالله حبيبي حبتها القراده انشاء الله,,,,
ليان حست ان الجو توتر بعد ماجت دلال وبتغيره:اخبارك دلال
دلال بدلع مو لايق:تماااام اخبارك انتي واخبار البيبي
ليان ابتسمت لطاري البيبي:الحمدالله بخييير
دلال:"انا لازم اقول لخالي يبعد ليان عن بيت عبدالله مالها ذنب وعيسى نذل اكيد بيضرها بس لازم ابعدها بأسرع وقت"
شذى لأميره:هاذي وش جايبها
اميره بطفش:وانا ادري رازه فيسها ع الفاضي صدق لصقه
شذى وهي تناظر لدلال:اميره بالله هذا لبس يلبس صدق وقحه
اميره بقهر:هذا كله اكيد عشان عبدالله بس خليها تقرب منه اذا هي بنت ابوها والله لا امسح فيها الأرض
شذى:هههههههههه قويه بس احسن خليك كذا هاذي ماينفع معها الا كذا

الرجال طبعا بقسم الرجال وكلهم مندمجين ومبسوطين على سوالف الجد الا خالد اللي جالس عندهم وسرحان وابد مو معهم,,,
عبدالله ضرب ركبة خالد بخفيف:يابو الشباب وين وصلت
خالد انتبه له وبضيق:احس اني مخنوق
عبدالله:خالد انسى كل شي واستأنس مع الشباب
خالد بتنهيده:بحاول وياليت اقدر
الجد بصوت عالي:وش رأيكم بالأجازه هاذي نزوج الشباب
طبعا عزيز وخالد وعامر شهقوا والبقيه ماتوا ضحك,,,
ابو عبدالله:انا معك بهاذي
ابو وليد:وانا بعد وناظر لخالد,,,
خالد ارتبك وبسرعه:اصلآ انا ماأبي اتزوج
عزيز:وانا بعد
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد يناظر لأبو عبدالله وابو وليد:انتم بس حددو موعد وانا حاظر
عبدالله +وليد مع بعض:الحمدالله انا متزوجين والا كان صرنا بخبر كان
سلطان باستهزاء:وبس بتزوجون الشباب كذا غصب يعني مافكرتوا بالنتايج
الكل عرف قصده وسكت الا ابو عبدالله تكلم:واذا صرت انت فاشل يعني الكل فاشل مثلك
سلطان انصدم ماتوقع رد عمه كذا خاصه قدام الرجال والشباب ناظروا فيه وعليهم علامة الصدمه والأستغراب,,,
ابو زياد:لاتحكم ياأبو عبدالله عليه بالفشل الزواج قسمه ونصيب
كمل الجد:والمشاكل بكل بيت بس الواحد يصبر ويحل مشاكله بنفسه
كمل ابو تركي:وسلطان اكيد عنده اسبابه الخاصه خلته يطلق
سلطان ارتاح من رد الثلاثه,,,
عبدالله ناظر بسلطان بقهر:بس بالنهايه ضحية الطلاق ناس مالها ذنب
عزيز بينهي النقاش قبل يكبر:اقول اتركونا من هالمواضيع وناظر لأبوه:ياأبو عبدالله قلنا قصه من قصص الناس اول
الجد تحمس وبدأ:مره من المرات فيه بنت رزقها الله بالجمال والطول بس وسكت
الشباب ناظروا لبعض وتكلم عزيز:بس ايش
الجد:بس حضها ردي
خالد بهمس لعبدالله:شكلها مثلي
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههه
كمل الجد:وراحت تسقي من البير
عزيز بسرعه:لاتقول طاحت فيه
الكل مع الجد:هههههههههههههههههههههههههه
سلطان:لا اكيد عشيقها زارها عند البير
الجد:طيب خلوني اكمل وناظر للشباب:بس شباب اول شباب صح مو مثل الحين لعابين
عبدالله:هههههه طيب كمل
الجد:المهم يوم راحت تسقي شافت واحد طويل وواضح انه رجال ومعه حصان وواقف بعيد شوي عن البير ووراه ابله بيسقيهن يوم شافته انزحت عن البير وخلت الرجال يتقدم
عزيز:احلى احلى
كمل الجد:وتقدم الرجال واسقى ابله وشكرها ورجع دربه
عبدالله:وبعدها وش صار
الجد:مرت الأيام والرجال كل يوم يتردد على البير ويلقى البنت ويقعدون يسولفون وتعلقت البنت فيه وخطبها من ابوها وهو راجع لأهله بالطريق ذبحوه قطاع طرق وصل الخبر للبنت ومرضت وثلاث ايام وهي ماتأكل وماتت
خالد:احسن ماتت معه عشان ماتعذب
عزيز وعبدالله فهموا قصده ورحموه والبقيه بدأو يستمعون لقصة الجد الثانيه....


أذن العشاء والكل قام للصلاه للمسجد,,,والبنات قامن يصلن فوق ماعدا دلال اللي جلست بالصاله وطبعا جلست لهدف جايه عشانه بس احتارت ماتدري كيف تنفذ الخطه لان ام تركي وام زياد وام عامر وام وليد وام ماجد والجده بالصاله,,,
دلال:"ياربي هالعجز ليه مايقومن يصلن اووف مالي فرصه الا الحين وش اسوي"وطلعت جوالها وارسلت لعيسى(صعبه المهمه شكلي ماأقدر انفذها ساعدني بخطه)
بعد خمس دقايق وصلها مسج من عيسى(اذا انشغلوا وياويلك اذا عاد ضيعتي الفرصه)
اميره نزلت من فوق وناظرت لدلال بنظرات ساخره وكملت طريقها للمطبخ,,,

طبعا بالمطبخ خمس خدامات وكلن ماسكه شغلها,,,
سونيا خدامة ام زياد:how ara u amirah
اميره بابتسامه:fine‏ وناظرت بشغلهن وماشي زي ماقالت لهن
اميره صبت لها كوب ماء وشربت وسمعت صوت عبدالله ينادي نزلت الكوب وراحت بسرعه قبل يدخل والزفت هنا,,,
اميره:عبــــــدالله لحــــــظه
عبدالله لف لها وبابتسامه:ههه فيه احد
اميره سحبته:ايوه المطبخ مليان والصاله البنات فيها
عبدالله قرصها مع أذنها:يعني افهم منك اني ماأدخل
اميره:ايوه
عبدالله:اوكي طيب ياأميرتي لو سمحتي قولي للبنات يدخلن الشباب بيسلمون على خالتي>>يقصد الجده
اميره:اوكي وناظرت له وهي ترمش:وانا طيب ادخل
عبدالله سحبها لجهته:اكييييد وانتي اول وحده بعد
:ابــــــــــــد مو مكان رومنسي قريب من المطبخ
اميره وعبدالله لفوا لعزيز وعبدالله تكلم:مو شغلك انت وحط يده وراء ظهر اميره:زوجتي وكيفي
عزيز كش له:مــــــالــــــت بس وترى الشباب بيدخلون
عبدالله بسرعه:لا انتظر ولف لأميره:بسرعه ادخلي
اميره راحت وشافت البنات على الدرج بينزلن وقالت:بنات ارجعن الشباب بيدخلون
البنات رجعن واميره راحت معهن فوق وهي مو مرتاحه لان دلال جلست,,,,
الشباب دخلوا وسلموا على الجده,,,
الجده:ياهلا فيكم تو مانور المكان اجلسوا
سلطان:اخبارك ياخاله
الجده:بخير وناظرت بوجهه بتفحص:الا انت وش فيه وجهك
سلطان:مافيني شي
عزيز باستهبال:يايمه مافيه شي بس يتدلع عشان ترجع له مرته
سلطان:هههههه ايه ياخاله صادق عزيز ونبي الواسطه
عبدالله:احم احم
عزيز:ههههههههه عاد الحين تقوم حرب داحس والغبراء
خالد كمل:هههههههه عاد صدق حرب
سلطان باستهبال:عاد انا من ناحيتي تطمنوا بتمصلح عشان عبود يساعدني
عبدالله:اصغر عيالك انا تقول عبودي بعدين يابابا انا مالي دخل
خالد:ههههههههههههه طيب ياعبدالله ليش ماتساعده
سلطان باستغراب:انت ياخالد تقول كذا لا لا الدنيا فيها شي
خالد:ههههههه لا بساعدك انا
قطع عليهم صوت دلال بمياعه:اخبارك عبدالله
الكل ناظر لجهتها وتكلم عامر بهمس:وجــــــع هاذي وش جابها
عبدالله ببرود:الحمدالله
الجده:وانتي ليه ماتروحين عند البنات
طاح وجه دلال والشباب فطسوا ضحك,,,
عامر:هههههههههههه اي يابطني ههههههه حلوه
دلال حقدت على عامر وتدعي على الجده بنفسها,,,وقامت وراحت للبنات,,,
فيصل:تكــــــسر الخاطر
سلطان:قليلة ادب وبعدين وش جايبها
عزيز بخبث:عبدالله عازمها
عبدالله بسرعه:تــــــكذب هي جايه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات فوق منتشرات بكل المكان بالغرف والصاله وطبعا مسويات بحث للمكان,,,
اميره:ياربي ماخليتن مكان مافتحتنه
مها:ههههه بنات ياأختي لازم نشوف كل شي
اميره تلعب بمفتاح غرفتها:اهم شي ان مفتاح غرفتنا معي
شذى تناظر بصوره لعبدالله بالصاله:بناااات تعالن شوفن الصوره هاذي جنااااان
اميره طارت عيونها:وقــــــدامــــــي بعد
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال دخلت وهي مقهوره وتغلي من داخل تقدمت ووقفت,,,
البنات ناظرن لها,,,
دلال حطت رجل على رجل وباستهزاء:فيه شي
ريم:لا ابد بس استغربت جيتك
دلال حطت رجل على رجل وبكذب:انا جيت لان عبدالله عازمني وماحبيت اكسر بخاطره
ليان:اصلآ عبدالله مايعرف انك هنا عشان يعزمك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره تهز رجلها بالأرض بعصبيه"طيب ياعبدالله وعازمها ببيتي بعد ويقول ماأحبها" ووجود دلال بمكان معها زاده,,,
دلال وهي تناظر بالبيت:البيت حلو بس وجود ناس فيه خربته
اميره ناظرت فيها باحتقار وسكتت وليان تكلمت:انتي جايه تشمتين والا تسلمين
مها باستهزاء:لا شكلها تشمت
دلال بحقد:اشوف الكل قام ضذي
شذى بسخريه:وانتي اصلآ من بيصير معك
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه

عند الشباب بالصاله,,,,
عبدالله قام:شباب تأخرنا والرجال ينتظرونا
عزيز:بكيفهم سوالفهم كلها الشركه والفلوس
خالد بطفش:وهنا احسن وناظر لعبدالله:العشاء متى
عبدالله:ههههههههههههههههه انتظر
خالد:ميت جوع
عامر:صادق بنتعشى
عبدالله:طيب بجيب العشاء ونادى خالد:خالد تعال معي نجيب العشاء ولف لزياد:زياد قل لأميره والبنات يجهزن السفره بالصاله ويحطن السلطات
زياد قام:طيب وراح لأميره,,,
دلال:"ياربي مليت طفش بس شسوي عشان الخطه" وابتسمت بخبث:"اهم شي اميره تنمحي من الأرض"
زياد قال لأميره وراحت هي والبنات يجهزن السفره ماعدا دلال نزلت بالصاله وارسلت لعيسى مسج يكون قريب من بيت عبدالله,,,

الكل قام لصالة العشاء يتعشى ومع انشغالهم بوقت العشاء دلال انسحبت بدون ماأحد ينتبه لها وتلفتت وماشافت احد وراحت ركض وهي خايفه واخذت اللي تبي بسرعه ولفت طرحتها وطلعت مع الباب الخلفي المطل على الحديقه ودقت على عيسى,,,,
دلال بسرعه:عيسى وينك
عيسى بارتباك:وقفت سيارتي بعيد شوي عن البيت وبدخل بس كيف
دلال بصوت منخفض وهي تلتفت:انت ادخل ورح من وراء وفيه مجموعة ورود تخبى بينهن لين اجي
عيسى:طيب.... ودخل البيت وراح مثل ماقالت له دلال وتخبى وبعد خمس دقايق لمح دلال جايه ركض,,,
عيسى وقف:هلا دلال
دلال بسرعه:خــــــذ سو نسخ وبسرعه رجعهن
عيسى بابتسامة خبث وهو يمد يده:تسلم لي هاليدين
دلال بفرح:اهم شي ابعد اميره عن عبدالله
عيسى وهو يلعب باللي عطته دلال:اضمني كل شي بعد هذا وحرك اللي معه
دلال:طيب لاتأخر وخذ نسخ ورجعه بسرعه قبل يشكون
عيسى:عشر دقايق وراجع وراح ركض لسيارته وركب وراح,,,,ودلال رجعت ودخلت وهي مرتبكه وارتبكت اكثر شافت مها بوجهها,,,
مها باستغراب:دلال من وين جايه
دلال تسوي نفسها طبيعيه:جاني اتصال وطلعت اكلم بالحديقه
مها على نياتها:اهـــ وكملت طريقها للمطبخ,,
دلال اخذت نفس:الحمدالله وراحت وجلست بالصاله,,,,,بعد نصف ساعه جاء عيسى ودخل وحط اللي اخذه من دلال بمكانه بعد ماأخذ منه نسخ ودق على دلال وقالها تأخذه وترجعه بمكانه,,,,,

انتهى........

Amoonh 27-09-12 01:42 PM


**البارت الاربعون**

دلال خافت تقوم ويشكن الحريم فيها وخايفه تأخر ويفقدون اللي اخذت وتبي قبل البنات يجن بعد,,,,
دلال قامت:عن أذنكم بروح اكلم
ام عامر على نياتها:خوذي راحتك
دلال طلعت بسرعه وراحت للمكان اللي قالها عيسى واخذت اللي قالها عيسى ودخلت بسرعه بتحطه بمكانه قبل يشكون او يفقدونه وشافت اميره وشذى وخافت وارتبكت,,,
اميره باستهزاء:اشوفك تسرحين وتمرحين بالبيت
كملت شذى باستهزاء:يمكن تحسبه بيتها الأخت
دلال مالها نفس ترد بس تبي تخلص من اللي معها قبل تنكشف وبارتباك:وين البنات
شذى واميره طنشنها وكملن طريقهن,,,
دلال ارتاحت وتلفتت وتأكدت ان مافيه احد ورجعت اللي اخذت بمكانه>>تعرفونه مع الأحداث>>

@@,,,,,,,@@,,,,,,,@@,,,,,,,,@@,,,,,,@@
اليوم الثاني ببيت عبدالله,,,وتحديدا بعد صلاة العصر الحريم والبنات بالصاله والرجال والشباب بمجلس الرجال,,,
شذى:بنات بنطلع الحديقه
اميره:والشباب
ريم:عادي اهم شي بنطلع طفش
مشاعل:ومانقدر نأخذ راحتنا عند الحريم
اميره:طيب ياللا نروح
ليان مدت يدها:ميشو ساعديني بقوم
ريم باستهبال:شكل اختي فيها تؤام
مشاعل ساعدت ليان تقوم:يالله احلى تؤام ياليت
ليان:اقول بنطلع احسن
اميره:ههههههههههههههههه حلوه
شذى:اميره حديقتكم اعجبتني تفتح النفس
اميره بغرور:احم احم هذا كله ذوق عبودي
البنات مع بعض:احلى احلى عبودي
ليان:هههههههههه وين عبدالله يسمع
اميره:اقول كملن طريقكن بس
مها:طيب بنجلس بمكان معين
اميره:طيب بنروح لمكان حلو
شذى بجد:كل الاماكن اللي بالحديقه حلوه

خالد مل من الجلوس عند الرجال ووده يقوم بس مايبي يروح وحده وعبدالله مايقدر يقوله مستحي من الرجال لان عبدالله يسولف مع الرجال,,,
خالد ناظر لفيصل وعامر وعزيز وشافهم يسولفون بهمس,,
خالد لعزيز:بنطلع طفش
عزيز ماصدق خالد يقوله:ايه الله يجزاك خير
ياللا بسرعه
خالد وقف:ياللا
الجد:وين بتروحون
خالد بكذب:عندنا مشوار قريب وبنجي
عزيز ماسك نفسه لا يضحك,,,
خالد مسك يد عزيز وطلعوا بالحديقه,,

اميره سحبت كرسي:ليان اجلسي
ليان جلست:تسلمين
شذى:لو الاجواء مو برد كان سبحنا
مها:طيب نلعب كوره
خلود:لا تكفين فكينا اصواتنا ازعاج ويسمعونا الرجال
ريم ماسكه طرف الورده وتلعب فيها:اميره ليش كل نص الالوان عندكم الا الازرق
اميره:هههههه ماأدري بس شكل مافيه ورده زرقاء

عزيز شاف البنات:يوووه البنات بالحديقه
خالد فز قلبه يوم سمع اسم بنات وده يشوف شذى وسرح يناظر فيهن,,,,
عزيز ضربه مع كتفه:وين رحت يالأخو
خالد انتبه:هاه معك
عزيز:نرجع والا نطلع نتمشى
خالد:نتمشى احسن
عزيز:ياللا,,, وطلعوا يتمشون,,

شذى وقفت وشافت خالد وعزيز وشهقت,,
البنات باستغراب:وش فيك
شذى انتبهت:هاه لا ولاشي
اميره بهمس لشذى:وش فيك
شذى تبي تهرب من اميره ماتبي تفضح نفسها وقامت:بروح اشرب ماء
اميره عرفت انها تهرب منها وماحبت تضغط عليها ولا قامت بس مصيرها بتعرف,,,,

@@@@////@@@@////@@@@
عيسى جالس بالصاله وحاط رجل على رجل ومعه سيجارته ويشرب منها بخفيف وصوت الموسيقي الصاخب يعلو بالمكان,,,
طفى السيجاره برجله وتعسها لين تأكد انها طفت,,,ووقف ونادى واحد من الخدم,,
عيسى بصراخ:علــــــــــــوان
علوان جاء ركض:سم طال عمرك
عيسى:نظف المكان
علوان:حاظر طال عمرك
عيسى طلع من الصاله ووقف بالحديقه والهواء يحرك شعره بقوه دخل يديه بجيب جاكيته وابتسم بسخريه:اممم وين اروح اليوم اهلي وضحك بسخريه:مايدرون عن هواء داري وشكلهم ناسين ان لهم ولد اسمه عيسى ابوي لاهي بسفراته وفلوسه وامي لاهيه بطلعاتها وسهراتها اممم بروح لباسل مالي غيره وركب سيارته الهمر الاسود وراح,,,, ‏


///@@///@@///@@///
باسل بعد ماقاله عيسى انه بيجي لبس ع السريع واخذ جواله ومحفظته ومفاتيحه وطلع,,,
عيسى واقف عند بيت باسل ينتظره,,,بعد ثلاث دقايق طلع باسل وركب مع عيسى,,,
باسل وهو يسكر الباب:السلام عليكم
عيسى مشى:وعليكم السلام
باسل:وين نروح
عيسى:اممم مافيه الا اقرب مقهى نروح له
باسل:علومك
عيسى:تمام وانت
باسل تنهد:انا عادي لا جديد
عيسى:اهلك موجودين
باسل:ايوه وين بيروحون عمتي وهنا مافيه احد يرحون له
عيسى يبي يوصل للي يبغى:عمتك مين ام زوجة عبدالله
باسل:ايوه وكلهم مجتمعين عند الزفت مسوي لي فيها رجال
عيسى:ههههههههه وخويلد وينه
باسل ابتسم:خويلد قعد فيها بعد ماطلع من المستشفى
عيسى:اهم شي بعد مافسخت خطيبته الخطوبه اخطبها لو ماتبيها بس قهر له
باسل بقهر:بس يمكن ترفض لانها صديقة اميره
عيسى:هددها انك تفضح خالد بنشر الفديو واذا تحبه بتوافق ‏
باسل بفرح:جبتها واذا طيب رفضت مستحيل انشر صور خالد
عيسى:لاتنشرهن بس كذا تهديد
باسل:اوكي بس ابي الاجازه تنتهي

//////,,,,,,,,,,,,,,,,,,\\\\\\\
بعد المغرب
الشباب طلعوا يتمشون ماعدا خالد وعبدالله وعزيز ‏,,,عبدالله اخر مره شاف اميره البارح مايقدر يدخل عشان البنات يأخذن راحتهن,,,
عبدالله وقف:بروح لأمورتي والله ماأقدر اصبر اشتقت لها
عزيز+خالد:هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:يووووه وش فيكم
خالد:مافيه تمنعنا حتى انت ماتدخل
عزيز:ان دخلت بندخل مافيه
عبدالله:طيب وش رايكم ندخل وانتم تجلسون عند خالتي وانا اروح لأمورتي
عزيز بخبث:لا مافيه البنات
عبدالله بقهر:اووووف من البنات
خالد:هههههههه احسن
عزيز وقف:ياللا ندخل
قاموا خالد و عبدالله وعزيز وراحوا داخل البيت,,,

الحريم والجده بالمجلس والبنات فوق بالصاله,,,
ليان منسدحه على الكنب واميره منسدحه على رجل شذى وتلعب بشعرها,,,
مها بطفش:اووف بنات وش رايكن نطلع الليله
شذى صرخت:جبـــــــــــــــتيها نغير جو عن البيت
ليان:انا عني بجلس
مها:اللي بتجلس بكيفها بس اذا القياده العليا قالوا ياتجلسن ياتروحن كلكن تروحن
ريم:واذا ماسمحوا طيب
مها:اوووف عاد قامت تحلل
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد:مافيه احد
عبدالله:فوق اكيد
عزيز:انا بدخل عند الحريم بتدخل معي خالد
خالد:ايه
خالد وعزيز دخلوا عند الحريم وعبدالله راح فوق,,,
عبدالله تنحنح عشان يمر لغرفته,,,البنات دخلن بالمجلس وعبدالله راح لغرفته,,,
اميره استأذنت من البنات وراحت لعبدالله,,
عبدالله واقف بالغرفه ويطق رجله بالارض بخفيف,,
اميره دخلت:السلام عليكم
عبدالله لف لها وبحب وابتسامه:هلا والله وعليكم السلام وتقدم وضمها:اشتقت لك ياقلبي وتركها
اميره حست بشعور غريب تجاهه وتمنت انه ماتركها,,
عبدالله:اممم اموره
اميره:يالبي..... وسكتت
عبدالله"بغت تقول لبيه ياسلام ماني مصدق":ليش سكتي كملي
اميره بتصرف:فيه احد تحت
عبدالله ابتسم:خالد وعزيز
اميره تذكرت كلام مها عشان يطلعن وبدلع:اقول عبودي
عبدالله بهيام:ياروح عبود انتي امري ياقلبي
اميره:اممم بنطلع نتمشى يالبنات
عبدالله:ماله داعي
اميره بدلع سحر عبدالله:اوكي بس بشرط
اميره بسرعه:اللي تبي بس نطلع
عبدالله قرب خده من اميره واشر له بدون مايتكلم,,,
اميره ارتبكت ودقات قلبها زادت وباست خد عبدالله وهي تحس بحراره بجسمها ودقات قلبها سريعه...
عبدالله انتبه لها ومسك وجهها وحط عينه بعينها:تحببببببيني
اميره خلاص مي قادره تنفس تحس قلبها بيطلع ومي قادره تطالع بعيون عبدالله نزلت راسها وقامت:بروح اقول للبنات وطلعت بسرعه,,,
عبدالله عرف انها تهرب منه وابتسم:يعني بدأت تميل لي او تحبني اااه يارب متى يجي اليوم اللي تحبني فيه اميره اكون اسعد ووقف:بقول للشباب حتى حنا بنطلع معهن

خالد دق جواله وطلع يكلم بالصاله,,,شذى نازله للمطبخ بتشرب ماء ولا انتبهت له ودخلت المطبخ,,,
خالد انتبه لها وسكر جواله بسرعه وراح قبل تطلع بيقولها ويفهمها الموضوع صح,,,وقف عند باب المطبخ وسحره صوتها كانت تغني بصوت عذب ممزوج بشوية حزن وتصب لها ماء سكتت ومسكت الكوب بتشرب
خالد وهو سرحان يناظر فيها:حلو صوتك ليش سكتي كملي
شذى تركت الكوب وبصدمه:خااااااالد
خالد تقدم:ايوه خالد اخبارك
شذى تذكرت مقطع الفديو وبعصبيه:وش تبي بعد عني اكرهك اكرهك وتجمعن الدموع بعيونها:لييييش تسوي فيني كذا ليش
خالد قرب منها وهو مشتاق لها:شذى ياليت تسمعيني وبعدين تكلمي
شذى بدموع:وش تبيني اسمع منك يالمدمن قالتها له باحتقار وطلعت,,,
خالد انطعن طعنه بصدره قويه ولأول مره من شذى حبيبته فرح بشوفتها بس ماتوقع انها بتجرحه كذا مسك راسه وهو يحس ان الارض تدور فيه ورجوله مي قادره تشيله شذى جرحته وعادت له كل الجروح اللي سببها له باسل جلس على الكرسي وصوت شذى يتردد بمسامعه
يالمدمن
يالمدمن
يالمدمن
ضرب يده بقهر على الطاوله:ليش ياشذى تقولين كذا ليش ونزلت دمعه على خده ومسحها ووقف:انا لازم ارتاح لازم ابعد عن العالم واريح نفسي وطلع من المطبخ وركب سيارته وراح لبيتهم باقصى سرعه,,,
شذى دخلت دورات المياه وفتحت الماء وتركته يصب وبكت:ليش ياخالد تطلع ليش تخليني اشوفك وانا ناسيه ليش تعيد الجروح لي وزادت شهقاتها:ماأبي اقول لك كذا بس غصب عشان تنساني وارتاح من اللي انا فيه وغسلت وجهها بالماء,,,,
عبدالله نادى عزيز عشان يقوله عن الطلعه واستغرب خالد مو موجود,,,
عبدالله:وين خالد
عزيز:ماأدري بس زمان طالع
عبدالله:غريبه وين راح وطلع جواله ودق عليه بس مايرد دق مره ثانيه ونفس الشي مايرد
عزيز:مايرد
عبدالله بخوف:ايوه لايكون فيه شي
عزيز:لا تطمن يمكن ناسي جواله بمكان
عبدالله:الله يستر
بعد ربع ساعه من جلسة عزيز وعبدالله وصل مسج لجوال عبدالله فتحه وانصدم ووقف,,,
عزيز بخوف:وش فيك
عبدالله:خالد بيسافر
عزيز بصدمه:نعم يسافر ليش
عبدالله:ماأدري بس حجز له وطيارته بعد ساعتين انا لازم الحقه قبل يروح
عزيز:انتظرني بروح معك

خالد جهز شنطته على السريع وتنهد تنهيده قويه:ياربي احس اني مخنوق واخذ نفس:ااه ياشذى ماتوقعتك كذا يمكن لو غيرك عادي اتقبل بس انتي اااه بس طلع جواله وارسل مسج لشذى,,,

شذى عند البنات وسرحانه والبنات مستغربات منها وواضح انها باكيه من عيونها,,
خلود:شذى فيك شي
شذى ابتسمت بدون نفس:لا بس راسي مصدع
خلود:اه
وصل مسج لشذىلا تعوّر قلبي
[فراقك صعب] ..
ما يفارق من يفارق..
و هو يحبّ.
{ انت عذري للزمان..
و للسنين..
و انت صبري..
و انت بيتي..
لما اوجاعي تهب .
كنت أفكر .!!
وكانت " أحزاني " كبيرة
كانت " همومي " على قلبي كثيرة ...
كثر ماتطري على بالي
" عيونك "
وكثر مااطالع واشوف الدنيا
" من دونك "
صغيرة ...
كثر.. ماسالت دموعي .!
كثر.. ماصاحت ضلوعي .!
يوم عاشت لحظة لقاك
" الاخيره "
عايش لحالي .. بلا أهل
وعشيرة .!
كني " طفل " تاه بالصحرا
ولايعرف مصيره .!!
فجأه .!!
شفتك
مدري كيف .؟!
وشلون .؟!
لكني لمحتك ..
وبس شفتك "انتهت " رحلة
عناي
وجيتك اركض ..
تارك دموعي واحزاني
وحرماني وراي..
تارك ايامي التعيسة ..
تارك همومي وشقاي ..
جيتك اركض وكلي شوق ..
فاتح ايديني بلهفة
ودي اضمك ..
ودي باحساسي المك ..
ودي اشكيلك واحكيلك عن ايامي " في بعدك "
ودي اسأل :
عشقي باقي ياحبيبي يعيش في دمك .؟
ودي اتناثر بحضنك
واتحسس .!!
هوبقى لي باقي في حضنك ..
بس خسارة قبل "اوصلك " انتبهت ..
وانتهى ذاك الحلم
واثر هذيك السعادة مو سعادة,,,
شذى سامحيني على كل شي وكل شي مو بيدي غصب عني وانا مسافر الحين واتمنى لك التوفيق,,محبك للأبد خالد,,)
شذى قرأت المسج وبكت بقوه,,


البنات خافن عليها واستغربن,,,
اميره:شذى وش فيك
شذى بصياح:انا السبب انا وزادت شهقاتها
اميره:سبب في ايش شذى هدي نفسك
شذى بحاله هستيريه:انا السبب انا كله مني ورمت جوالها
مها اخذت جوال شذى بتشوف,,
اميره تعرف مها ماتسكت وحست ان المسج من خالد وعشان تنقذ شذى من مها قالت:مها لو سمحتي اتركي الجوال
شذى انتبهت لنفسها ومسحت دموعها:بنات اعذرني غصب ومدت يدها:مها جيبي الجوال
مها انقهرت ومدته لها والفضول ذبحها ودها تعرف وش بالمسج,,,
شذى قامت وراحت تغسل واميره راحت وراها,,,
مها:وش فيها
خلود بعصبيه:مها ياليت تتركين اللقافه عنك
مها:اوووف اعصابك ترى ماقلت شي
شذى ضمت اميره وبكت:بيسافر ياأميره والسبب انا
اميره:شذى هدي نفسك واكيد عنده شغل او شي وعشان كذا سافر
شذى بشهقات:اي شغل واي شي انا جرحته ياأميره جرحته وبكت بقوه,,,
اميره ضمتها:شذى لاتبكين بعدين خالد ماينخاف عليه
شذى مسحت دموعها:اتعذب مليون مره باليوم يااميره احبه احبه
اميره:شذى خالد انتي اللي رفضتيه ويمكن احسن لك
شذى بعصبيه:ندماااااانه ياأميره وباستهزاء:وادري انتي مستأنسه لاني رفضته
اميره بقهر:تبين الصدق ايوه وكنت اتمنى بعد لاني مازلت شايله بخاطري عليه ويستاهل كل اللي صار فيه ومن هذا واردى انشاء الله
طراااااااااااااااااااااااخ كف من شذى لأميره ‏
اميره انصدمت ماتوقعت شذى بتضربها عشان خالد وحطت يدها على خدها:تضربيني عشانه خسارة الصداقه اللي بينا
شذى ندمت وبنفس الوقت مي مستوعبه ماتدري ليش تصرفت التصرف هذا وضربت اميره,,,
اميره بحقد:خالد مايستاهل ياشذى خالد بسببه وتهديده لي وافقت على عبدالله والحين وقعت بشباك حبه غصب وبكت,,
شذى تقدمت من اميرها وحضنتها:اميره انا اسفه ماعاش من يفرقنا عن بعض
اميره بشهقات:شذى ليش وماقدرت تكمل وبكت بقوه,,,
شذى ضمتها لصدرها وبصوت باكي:اميره الله يخليك لاتبكين
اميره بشهقات:خايفه ياشذى خايفه
شذى مسحت على راسها:اذا خايفه من عبدالله تطمني يحبك ومستحيل يسوي لك شي او يأذيك
اميره مسحت دموعه:بهديك وصرتي انتي اللي تهديني هههههههههههههههههه
شذى:هههههههههههههههههههههه وباست رأس اميره:اهم شي ماتزعلين وانسي اللي صار,,,

@@@///@@@///@@@
خالد معه شنطته وبيطلع مع الباب وماأستغرب يشوف عبدالله جاي له لانه كان متوقع بس ماتوقع عزيز يجي معه,,,
عبدالله تكتف:على وين ان شاء الله
خالد ابتسم غصب:بغير جو فيها شي
عبدالله يناظر له بتفحص:خالد فيك شي
خالد يصرف:ياللا اسلم ماأبي اتأخر عليك
عبدالله بصوت عالي:خالد اسألك فيك شي
خالد:لا
عزيز:طيب ليش بتسافر
خالد:بغير جو
عبدالله:فيه شي ثاني صح بس مستحيل تسافر
خالد:انا مسافر مسافر سوا اليوم او بكره
عزيز:طيب بسافر معك
خالد:عزيز انت عندك دوام وانا بتأخر
عبدالله:وليش ان شاء الله تأخر
خالد:هههههههههههههه عبود تحقيق هو
عزيز:اصلآ ماأحد مخليك تسافر بس ارتاح
خالد:..........
عبدالله:خالد مستحيل تسافر وانت حالتك كذا
خالد:عبدالله انا بسافر دبي واسبوع وراجع لاتخاف
عبدالله:اكيد دبي
خالد:ايوه وهناك فيصل ولاتخاف
عبدالله:اي فيصل فيصل اللي عندنا بالشركه
خالد:ايه ومعه عيال عمه
عبدالله براحه:طيب تروح وترجع بالسلامه ‏
خالد ضم عبدالله:مشكور ولاتحاتي
عزيز:لو الاسبوع الجاي مو دوامي كان رحت معك,,,

//@//@//@//@//@//
بعد المغرب
البنات طبعا اجلن الطلعه,,,والشباب والبنات
بالحديقه,,,
البنات جالسات جنب بعض والشباب متفرقين,,,
عامر بهمس لفيصل:ودي امزح واستهبل بس عبدالله
فيصل:هههههههه امزح بس تجنب اسم اميره وتسلم
عزيز بصوت عالي:شباااب
الشباب لفوا له,,,
عزيز مسك عبدالله:قم
عبدالله باستغراب:لييييش
عزيز بضحكه:بنلعب
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:انا العب مجنون انت
عزيز:عامر تعال
عامر باستهبال:وش فيك ناديتني انا واخوي لايكون بتقتلنا
عزيز:ههههههههه لا بس بندور بعبدالله
عبدالله:لا الله يخليك تدري اني ماأحب الحركه هاذي
عامر:هههههههه خلاص بس يمكن وزنه زايد
عزيز:ههههههههههه ومسك عبدالله مع يديه وعامر مع رجوله
اميره بشهقه:لا مجانين وش بيسون فيه
شذى:هههههههههه عزيز مو صاحي
عزيز:واحد,,ثنين ,,ثلاث,,وبدأو يدورون فيه بقوه وعبدالله يصارخ,,,
عبدالله بصراخ:عزيييييز تكفى نزلني قطعتوا يدي
اميره بصراخ:عزييييييز اتركه
عزيز:احلى احلى
كمل عامر:ممنوع الكلام من المحبين وعشان كذا ياعزيز بندور فيه
عزيز:ياللا ودار فيه بقوه
عبدالله بصراخ وعصبيه:عامر عزيز خلاص قطعتوا يدي
عزيز:هههههههههههه وبخبث:عامر وش رايك نرميه
عامر:انا ماعندي مانع
اميره مسكت يد شذى بقوه:لا مجانين والله ذبحوه
عزيز:عاد الحين بنرميه
اميره بصراخ:عزييييييييز
عزيز:واحد,,, ثنين,,,ثلاث
اميره غمضت عيونها ماتبي تشوفهم وهم يرمونه,,,
عبدالله:تكفى عزيز نزلني رأسي صدع
عزيز نزل عبدالله وعبدالله تنفس:واخيرا والله انكم نذلييييييييين
عزيز:وانت مصدق عاد اني برميك
اميره:تسويها ‏
عبدالله:صادقه اميره انذال
عزيز:ياساتر بس ولف لعامر:شكلهم بيقومون علينا
ليان قامت ماتقدر تجلس بالمكان اللي فيه سلطان مشتااااقه له ‏,,,راحت تمشي وقربت من المسبح وجلست وسرحت,,,
سلطان انتبه لها وراح,,,
عبدالله قرب من عامر:غض البصر لو سمحت
عامر:الحمدالله والشكر عادي اذا ناظرت
عبدالله:لا مو عادي ولا تتركني اعصب
عامر:ترى طفشتنا بأميره والله لو هي ملكه
عبدالله:هههه غصب عنك عندي ملكه
سلطان قرب من ليان وحط يده على كتفها:وش فيك متكدر خاطرك
ليان"هذا صوت سلطان والا يخيل لي لا يارب والله صوته"ولفت له بصدمه:سلطان
سلطان بحب وشوق:ايه سلطان اخبارك
ليان:.........ونزلن دموعها
سلطان جلس على ركبه مقابل لها ومسح دموعها بكفه:لاتنزل دموعك تكفين
ليان ماقدرت تحمل حنيته وبكت,,,
سلطان ضمها لصدره:ليان لاتبكين الله يخليك
ليان بشهقات:ليش تسوي كذا ليش
سلطان بحزن:ليان انسي كل شي وخلينا نرجع اذا مو عشاني عشان هذا واشر لبطنها ليان بصياح:سلطان انا احبك وكل يوم اتعذب ببعدك عني
سلطان:وانا بعد ياليان ماتصدقين حياتي من بعدك كرهت البيت وكرهت ادخله الله يخليك ارجعي


-دامكم تحبون بعض ليش معذبين انفسكم

سلطان وليان لفوا لمصدر الصوت وليان استحت لانها بحضن سلطان وقامت,,,
عبدالله:انا سمعت كل شي وشفت بعد وياليان ارجعي لسلطان
سلطان مو مصدق عبدالله ويقول لليان ترجع له وبفرح:صدق عبدالله
عبدالله:مو عشانك لا لان‏ ليان تحبك وماابيها تعذب اكثر واذا مي راجعه براحتها
ليان وقفت:اذا برجع عشاني اللي ببطني بس وبنفسها"وعشان سلطان بس ماأبي اقول اهم شي كرامتي"وراحت,,,
عبدالله:سلطان
سلطان سرحان ومنزل راسه بالارض وبشرود:نعم
عبدالله:اياني واياك يصير لها شي ترى مو احسن لك ووالله العظيم ان تندم
سلطان:عبدالله مهما كان ومهما صار ليان ام ولدي ومستحيل اضرها
عبدالله:المهم سو كل شي قبل ترجع عشان ترجع معك وقل لأبوي وعمي

ليان دخلت البيت ونفسيتها ع العال ومتغيره ومن جواتها طايره من الفرحه سلطان وبترجع معه بس بنفس الوقت تشعر بشوية خوف من سلطان وتغيراتها يمكن بيوم وليله ينقلب عليها وينكدها تعوذت من الشيطان ودخلت الغرفه,,,

انتهى....


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله


تحياتي:Amoonh

Amoonh 29-09-12 11:13 AM

**البارت الواحد والاربعون**

@@//@@//@@//@@//
مر الاسبوع سريع على الكل واليوم اخر يوم للكل قبل يرجعون وتنتهي الاجازه وتبدأ الدراسه ,,,,خالد الى الان بدبي مارجع,,,سلطان رجع لليان وبتروح معه القصيم,,,شذى حزينه على سفرة خالد ومحمله نفسها السبب,,والباقي لاجديد الا اميره متغيره تجاه عبدالله وتشتاااااق له مره بس تجنب تقرب منه,,,,
البنات والشباب طالعين يتمشون ماعدا ليان لانها تتعب مع الحمل وسلطان بعد ماعرف انها ماراحت جلس عشانها,,,
ليان منسدحه بالصاله وتناظر فوق وتبتسم وسرحانه تفكر بسلطان وحست بأحد يلمس شعرها بحنيه ويبوس جبينها ولفت وقامت وبخجل:سلطان
سلطان جلس وحط يده وراء ضهرها:روح سلطان انتي ايوه سلطان ومسك يدها:ليش مارحتي
ليان:اتعب مع المشي واعرف البنات مايجلسن
سلطان:اممم طيب وش رايك نطلع انا وانتي
ليان بعفويه لان‏ سلطان ماسك يدها باستها:ايوه وانتبهت لنفسها وقلب وجهها احمر من الفشيله,,,
سلطان استأنس:ههههههههههههه وقرص خدها:اموت انا فيك ياروحي
ليان غمضت عيونها وبدلع:سلطان خلاص عاد
سلطان صرخ:ياقلبي اااه ياعالم بتجنني اموت فيك
ليان حطت يدها على فمه وسكرته:قصر صوتك الحريم هنا
سلطان عضها مع يدها وليان صرخة بنعومه,,
سلطان:هههههههههههههه ومسك يدها وباسها
ليان شافت الجده طالعه من المجلس وبهمس لسلطان:خالتي جت
سلطان بترحيب:هلا والله حيا الله ام عبدالله
الجده:الله يحيك وضربته بخفيف مع كتفه بعصاها:اياني واياك تزعلها ترى ليان جوهره ماتنضيع
سلطان:وانا اشهد وبخبث:بس ياخاله ليان رفضت تخليني اروح مع الشباب تقول اجلس عندي ماأقدر على بعدك
ليان صرخت:كذاب ياخاله لاتصدقينه
سلطان كمل:وتقول بعد اااي وسكت لان ليان قرصته مع رجله عشان يسكت,,,
الجده:طيب ليش ماتروحون مع بعض وتمشون احسن
سلطان بابتسامه:بنروح بتروحين معنا
الجده:لا وش لي بالمتزوجين
ليان+سلطان:هههههههههههههههههههههههههه
الجده:دوم والله يديم عليكم يارب
سلطان:اميييييييييييييييييييييييييييين

@@//@@//@@//@@
عند البنات بعد ماتسوقن راحن بالمطعم وطلبن لهن,,,
مها بتعب:ااي يارجولي تعبت من المشي
ريم:بس فله اول مره نستأنس كذا
شذى:صدق بس قهر بكره بنمشي
اسماء:نمشي عاد ليته على شي سنع عشان المدرسه
مها بطفش:الله يعينا عليها ‏
ريم:اميره جحدتنا ‏
مها تقلد صوت عبدالله:امييييره تعالي شوي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كملت مها:بس شوي بنتمشى ونجي
شذى:ههههههههههه بجد نفس صوت عبدالله
ريم بمزح:بسم الله على اخوي اخوي صوته مميز
مشاعل:اقووول ذبحنا الجوع والطلبيه ما.... وسكتت لان الطلبيه وصلت,,,,
شذى:الحمدالله انك تكلمتي وصلنا
مها:بسم الله خلنا نأكل بس
عامر:فيصل قم خلنا نتمشى اكلنا وخلاص
فيصل:ادري ليش تبي تناظر بالبنات
عامر وقف:ومن زينهن بس حنا جايين نتسلى مو نجلس
فيصل وقف:مشينا ياللا
عامر:وين نروح
فيصل:الحين مطفشني قم وتقول وين نروح صدق انك سامج وبقوه بعد
عامر:اممم وش رايك شارع التحليه
فيصل:اوكي نضيع وقتنا بس مانبي احد من العيال
عامر:اكيد
عبدالله:اممم طيب وش رأيك بهاذي
اميره:حلوه بس لونها وعععع
عبدالله بطفش:اميره ترى مليت لنا ساعه هنا والى الان مااخذتي ساعه كلهن حلوات
اميره:حلوات صح بس لونهن مو حلو
عبدالله جلس وحط رجل على رجل:طيب اختاري لي ساعه بس يكون لونها اسود او ابيض
اميره باستهبال:لا وش رأيك اجيب احمر احسن
عبدالله باستهزاء:اوكي وياليت تكون فيه اصفر بعد
اميره اخذت ساعه رجاليه ماركه وشكلها خيال ولونها اسود وناظرت سعرها:990 اخذها او لا الا بأخذها اعجبتني وعلى يد عبدالله بتطلع احلى ولفت لعبدالله:وش رأيك بهاذي
عبدالله ابتسم:حلوه اهم شي انك مسكتيها بتزيد حلاوتها
اميره:اوكي بأخذها اجيب لك ثانيه
عبدالله:لا وحده تكفي شكلك الليله بتقضين على رصيدي كله
اميره اخذت لها ثلاث ساعات اسود وابيض واحمر وناظرت لعبدالله وحركت حاجبها:ماعجبني مره بس
قاطعه عبدالله:بس خليني احاسب واطلع
عبدالله حاسب وطلع الحساب 3090 دفع الحساب وطلعوا ودخلوا محل المجوهرات,,
عبدالله:عاد هنا حتى انا بأختار لك اللي يعجبني
اميره:اوكي انا بأخذ اساور وانت عليك التعليقات والسلاسل
عبدالله:اوكي وقعد يأخذ لأميره سلاسل وتعليقات وكل شي اعجبه اخذه
واميره اخذت لها شوية اساور وحلق و....الخ
اميره شافت اللي مع عبدالله وشهقت:كل هذا كم بيطلع الحساب
عبدالله:عادي لو يطلع مليون مو خساره عندك
دفعوا الحساب وطلعوا,,,واميره راحت البنات وعبدالله راح عند الشباب,,,
عزيز:اووووه عبود وينك
عبدالله:اتسوق مع امورتي
عزيز:اميره الله يعينك اكيد نص رصيدك قضت عليه
عبدالله:ههههههه فداها
عزيز:بسألك بجد كم دفعت
عبدالله:مو كثير بس سبع الاف
عزيز:مو كثير طيب وبخبث:انا اللي بخليك تدفع اكثر بس تعال ومسك يده ودخل مركز مركز واخذ كل شي قدامه سوا يحبه او لا...
عبدالله مسك راسه:عزوز والله تأخذ اشياء مالها داعي
عزيز هز كتفه:عادي اللي ماأبيه اعطيه عمال البقاله
عبدالله:نذل
عزيز مد له سبع اكياس:طيب امسك
عبدالله:لا والله خدام عندك
عزيز:امسك والا وصلهن السياره بدخل اخذ لي ساعات
عبدالله:عزيز والله ماأدفع
عزيز بخبث:والله عاد انا مامعي شي مطفر وانت بتدفع صح قالها بصوت يكسر الخاطر
عبدالله تنهد:اوكي خلاص انا بجلس هنا بس لاتأخر
عزيز ابتسم:الله لايحرمني منك
عبدالله بهمس:الدنيا مصالح
عزيز:وش قلت
عبدالله:ولاشي
بعد ساعه من دوران عزيز بالسوق خلصوا ودفع عبدالله 9000 لعزيز,,
عزيز:عاد ابي الحين....
قاطعه عبدالله:عاد تراك زودتها وبعدين بنرجع البيت
عزيز:هههههههههههههههه وش فيك
عبدالله:مليت من السوق تكسرت رجولي اول شي اميره بعدين انت
عزيز:هههههههههه ماعليك اجر وعافيه




@@//@@//@@//@@//@@
عيسى بفلته وجالس بمكتبه وسرحان,,,دخل عليه عوض:السلام عليكم
عيسى بدون نفس:وعليكم السلام
عوض جلس:جبت لك مروه
عيسى:واخيرا جت بنت الفقر
عوض:تطمن وبرضاه جايه بعد
عيسى وقف:امم وينها
عوض:اناديها
عيسى:لا بنزل انا ونزل تحت ووصل عندها وناظر لها بسخريه:واخيرا جيتي يامروه
مروه بغرور:ايوه ولاتفرح جيت مو حبا فيك لا جيت عشان اقول لك كلمتين واروح
عيسى قرب منه وبنظرات تهديد:مو انا اللي تهدديني واللي ابيه منك بأخذه غصب
مروه بتهديد:مو انا اللي تأخذ مني شي بالغصب ولاتنسى شموخ
عيسى انتفض من طاريها وبعصبيه:والحين هاذي وش جاب طاريها
مروه بسخريه:ههههههههه هاذي بس لو تحاول تأذيني او ترفض لي طلب فضحتك
عيسى:هههههههههههه وعلى بالك بتخوفيني لا ياماما اصحي بعدين اللي قدامك عيسى مو سواقك
مروه بعصبيه:لاتنسى انك انت اللي حرضت الشباب بقتلها ودفعت لهم ملاييين واقدر ابلغ عنك
عيسى:اولآ الجريمه لها سنتين وتقفلت قضيتها ثانيا انتي وش عليك يابنت الفقر
مروه جلست ودمعت عيونها تعقدت من هالكلمه خاصه من عيسى"اااه ياعيسى ماقدرت عليك مع اني اتمنى ادمرك مثل ماحرمتني من اعز صديقه على قلبي واختي اللي ماجابتها امي"وبكت بقوه...
عيسى دفها برجله وباستهزاء:لا تقعدين تبكين عندي
مروه بشهقات:حرااام عليك خاف ربك ليش تسوي كذا ببنات الناس وش ذنبهن
عيسى:انا اليوم ماني رايق لك بس اذا دقيت عليك تجين واذا ماجيتي نهايتك بتكون مثل شموخ وانتي تعرفيني زين اللي ابيه يصير غصب عن اللي مايرضى وتركها وراح فوق,,,,,
[طبعا شموخ صديقة مروه الروح بالروح وجميله بمعنى الكلمه شافها عيسى مره بمطعم وبدأ يلاحقها لين وصل لها وعلقها فيه لين حبته ومره طلعت معه لشقته وغلط معها وحملت منه وخافت من الفضيحه قالت لعيسى يتزوجها او بتقول لأهله وعيسى دفع لشباب مبالغ ماليه عشان يقتلونها وبعد ماقتلوها رموها بمكان بعيد عن العالم وسافروا وبعد اسبوعين من البحث عنها وجدوها جثه والقاتلين مجهولين الى يومنا هذا,,,ومروه شكت بعيسى وبعد محاولات كشفته وقالها بس تستر على الجريمه ويدفع لها فلوس ولان حالتهم الماديه صعبه ومحتاجين سكتت وعيسى يدفع لها]

//@@//@@//@@//@@//
يوم السبت العصر بعد مارجع الكل لمدينته وفضى البيت لعبدالله واميره,,,,اميره لابسه تنوره قصير اسود وفيها تموجات برصاصي وتي شرت اسود وجاكيت وردي وجوتي وردي وفاكه شعرها وحاطه فيونكه وردي وساعه اسود واكسسوارات لون اسود ووردي ,,,وروج وردي وميك اب خفيف وجالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل وتنتظر عبدالله..... عبدالله دخل وانبهر من شكلها وكشختها بس بيشوف ردة فعلها هي تحبه او لا سلم ببرود وجلس بدون مايعلق او يتكلم,,,
اميره استغربت منه متعوده منه دايم اذا رجع يسلم بشوق واذا صارت كاشخه يمدح ويتغزل فيها بس اليوم ساكت حتى سلامه بارد وناظرت له بتفحص,,,
عبدالله ماسك نفسه لايضحك بس لازم يكمل التمثيل عليها وباستهزاء:فيه شي انسه اميره
اميره:.......
عبدالله بنفس الاستهزاء:اسألك ليش ساكته
اميره منصدمه منه ومن رده وبروده معها وبقهر:ممكن اعرف وش فيك ليش متغير اليوم
عبدالله:وأهمك عاد اذا تغيرت
اميره:ايه مو زوجي واخاف يصير شي وانا اتورط
عبدالله انقهر يبيها تقول حبيبي او اي شي غير كلمتها وبرود:اخاف اذا عرفتي تزعلين
اميره:ازعل ليش
عبدالله بكذب:لاني خاطب دلال وبكره الملكه
اميره وقفت تبي تستوعب اللي قال ومي قادره تحس الدنيا تدور فيها وكل شي بجسمها انشل وبكلام متقطع:خطبت دلال
عبدالله استأنس عرف انها تحبه بس يبي هي تعترف له وتقوله وبرود يقهر:ايه والا عندك مانع بعد الشرع حلل اربع صح والا
اميره جلست بدون ولا كلمه وتجمعت الدموع بعيونها بعد ماحبته يخطب,,,
عبدالله مي هاينه عليه يشوف دموعها وعشان مايخرب الخطه راح فوق,,,,
اميره بعد ماطلع فوق انفجرت بكي:لالالا ياربي الا ودلال عاد اااه بعد ماحبيته يخطب لييييش ليش وزاد صياحها ,,,

بعد ربع ساعه نزل عبدالله وانصدم ماتوقع انها بتبكي كل هالوقت وراح ركض لها,,,
عبدالله:امييييييييره
اميره بشهقات:بعد عني بعد
عبدالله ضمها:اموره انا امزح بعدين وش لي بالنجوم والقمر عندي
اميره مسحت دموعها:صدق
عبدالله ضمها اكثر لصدره وبحنيه:ايه ياقلبي بس كذا بشوف غلاتي عندك
اميره بدلع وهي تمسح دموعها:وكيف طلعت غلاتك
عبدالله:ماأدري بس ماني رخيص عندك
اميره:عبدالله انا وسكتت
عبدالله باستغراب:انتي ايش
اميره تشجعت ونطقت:انا احبك
عبدالله يبي يستوعب يمكن ماسمع زين:انتي ايش
اميره بخجل:انا احبك
عبدالله مو مصدق يمكن حاسة السمع عنده ضعيفه وبصدمه:انتي ايش
اميره ماسكه نفسها لاتضحك على شكله المصدوم وبصرخه:احبببببببببببببببببببببببببببببك
عبدالله صرخ مو مصدق وشال اميره وقعد يدور فيها:ياناس ماني مصدق امورتي تحبني
اميره بصراخ:عبدالله نزلني والله بطيح
عبدالله زاد بالدوران فيها وشعرها طاح على وجهها واميره تصرخ بقوه:عبدالله تكفى ااي قلبي بطيح
عبدالله نزلها:هههههه خوافه
اميره اخذت نفس:الحمدالله
عبدالله:ههههههههههه وسحبها وحطها بحضنه:اموره
اميره رمشت بعيونها وبهمس:عيونها
عبدالله حرك شعرها بيده بخفيف:وش رايك بسفره لدبي
اميره:اممم مي شينه بس انت الشركه
عبدالله:عادي فيها من يكفي بس اهم شي راحتك
اميره بابتسامه:اوكي احجز لنا
عبدالله:بكره وش رايك
اميره:حلو بس يكون الحجز بالليل احسن
عبدالله:اللي يريحك

,,,,,,,,,@@@@,,,,,,,,,,,,
سلطان وليان جالسين بالصاله,,,,
ليان:سلطان
سلطان سرحان يفكر بلمى لانها رجعت من السفر وعارفه ان سلطان رجع لليان ومرسله مسج لسلطان تهدده فيه وماانتبه لليان,,,
ليان:سلطان
سلطان انتبه:هلا
ليان:وش فيك من جلسنا وانت سرحان
سلطان ابتسم:ولا شي لاتخافين
ليان:طيب خذ ومدت له كوب عصير
سلطان:مشكوره وشرب شوي ونزل الكوب:رحتي لأهلي اليوم
ليان:لا
دق الجرس وقطع عليهم حديثهم,,,
ليان:مين
سلطان وقف:بفتح اشوف من وراح,,
ليان راحت وراه ووقفت بعيد شوي عن الباب,,,
سلطان فتح وانصدم "هاذي وش جايبها ناقص مشاكل انا"وبعصبيه:خييييير وش جايبك
لمى باستهزاء:ماأدري عنك والا ماقريت المسج
سلطان رص على اسنانه:انقلععععععي من هنا
لمى بعناد:سلطان انت تحبني وش غيرك
سلطان بعصبيه:لمى روحي قبل تجي ليان وفكيني
ليان باستهزاء:ليش تروح سبحان الله ماتغير ولا رايح تتغير
سلطان:..........
لمى تناظر بليان:يووووه حتى البزران تحمل مو لايق عليك
سلطان بعصبيه وصراخ:لمى احترمي نفسك وانقلعي
لمى بدلع:طيب حبيبي قبل ماأروح انت تحبني
سلطان ارتبك نقطة ضعفه لمى اذا تدلعت
وليان ناظرت له وركزت نظراتها له,,,
لمى بدلع اكثر:ماجاوبتني
ليان بعصبيه وقهر:ياليت تنقلعين من هنا احسن وناظرت لسلطان:وانت ليش ماتطردها والا عاجبتك ودخلت البيت معصبه ودموعها متجمعه بعيونها,,,
سلطان مسك لمى بقوه مع كتفها:ارتحتي الحين
لمى بألم:اتركني لو سمحت
سلطان بقهر وعصبيه:بتركك بس بعد ماأهديك هديه قبل تروحين وطراااااااااااااااااخ كف بكل قوته على خد لمى طاحت بسببه على الارض,,,
سلطان ناظر لها باحتقار:مو سلطان اللي تهدده وحده من امثالك ويكون بعلمك اذا بس فكرتي تحاولين تخربين بيتي او تقربين منه والله العظيم لأخليك تندمين على الساعه اللي عرفتي سلطان فيها
لمى بدموع:اكرهك حقير
سلطان:هههههههههههههه سبحان الله نفس الشعور ودخل وسكر الباب وراح فوق لليان,,, ‏
ليان بالغرفه وتبكي مقهوره من سلطان خاصه بعد ماشافت ارتباكه بعد ماسألته لمى,,,
سلطان واقف عند الباب ويسمع شهقاتها ومايدري كيف يدخل لانه عارف انها بتطرده بس تشجع وفتح الباب,,,
ليان سمعت فتح الباب ومسحت دموعها ماتبيه يشوفهن,,,
سلطان بارتباك:ليان صد.....
قاطعته ليان ببرود:ماهميتني لا انت ولا لمى وطلعت وتركته,,,
سلطان هز راسه:الله يعيني عاد عنيده اصلآ كل العايله عنيده وجلس على السرير:الحين وش بيراضيها اوووه عاد انا ليه اقعد اشيل هم اهم شي ان واثق من نفسي وبكيفها مو سلطان اللي ينزل راسه لبنت تزعل من كيفها وترضى من كيفها ووقف:اروح لسامي احسن من وجع الرأس ولبس واخذ مفتاحه وجواله وطلع,,,
ليان بالصاله شافته وانقهرت طالع ولا همه شي ماكأنه سوا شي,,
سلطان بابتسامه:ليون طالع تبين شي
ليان ناظرت له باحتقار ومرت من عنده وراحت بدون ماتكلم وماوقفها الا صوت سلطان المعصب:ليييييييييان
ليان خافت من نبرة صوته ولفت له وبرود:نعم
سلطان انقهر مايحب يكلم احد ويطنشه او يرد ببرود وبعصبيه:ثاني مره اذا كلمتك تردين مو تمشين من جنبي كني السواق حقك فاهمه
ليان بنفس البرود:فاهمه عندك شي ثاني بتقوله والا امشي
سلطان وهو مازال على عصبيته:ياليت تحسنين اسلوبك وتتركين العناد وباستهزاء:ماألومك عاد بالعناد اخوك عبدالله وابوك محمد
ليان بقهر:احترم نفسك بعدين محمد اللي تكلم عنه عمك
سلطان طنشها وطلع وركب سيارته وراح لسامي,,,,
ليان ضربت رجلها بالارض بعصبيه:يقهههههر يرفع الضغط الله يعيني بس



@@//@@//@@//@@
يوم الاحد الساعه11 ص عبدالله بالشركه واميره بالصاله وعندها كوب كوفي وتحركه بسرحان,,,دق جوالها وناظرت وابتسمت وردت:اهلين
عبدالله:صباااااح الورد لأحلى اموره
اميره:صباح الورد
عبدالله:متى صحيتي
اميره:من ربع ساعه بعدين ليييش ماصحيتني
عبدالله:والله ماأبي اخرب عليك نومتك
اميره:طيب حبيبي افطرت
عبدالله:ايوه وانتي
اميره:ايوه اخذت كوب كوفي وكروسان
عبدالله بهمس:طيب قلبي باي مشغول واشر بيده للسكرتير ينتظر شوي
اميره:بايات
بعد ماسكرت اميره من عبدالله دق تليفون البيت,,,
اميره:يالله صباح خير مين ووقفت:امي بس لا امي تدق على جوالي وناظرت بالكاشف:ماأعرفه بس برد يمكن وحده من البنات وناسيه رقمها وردت:الوووو
:السلام عليكم
اميره"رجال مين":وعليكم السلام
:بيت الاخ عبدالله بن محمد
اميره باستغراب:ايوه بس مو موجود
:انتي زوجته اميره
اميره"ويعرفني بعد من غريبه":وش بغيت لو سمحت
:طيب اكيد انك اميره
اميره باستهزاء:لا يمكن نوره وش بغيت
:بغيت اقولك عن مخططات زوجك المصون
اميره بعصبيه:احترم نفسك وسكر بكرامتك قبل اسكر ومين انت
:انا بعدين تعرفين بس حبيت اقولك ان عبدالله اخذك بس كذا عشان مخططاته هو وخالد لانه يحب دلال وكل شي يسويه عشانها واصلآ مايحبك ولا شي واذا مو مصدقه......
قاطعته اميره:ومين انت عشان اصدقك
كمل:انا حذرتك وانتي براحتك بس حبيت ابين لك حقيقته قبل تنخدعين فيه
اميره بشك:انت باسل
بكذب:ايوه باسل وعشان مايدمرك حذرتك مو قصدي اخرب عليك ولا شي
اميره بعصبيه اكثر:انت كذاب وبعدين كيف عرفت
:عرفت من خالد يوم كان معنا وماجت الفرصه الا اليوم اقولك وبحزن:اميره انتي لك معزه عندي وعشان كذا قلت لك
اميره:ياليت تسكر احسن وماتدق مره ثانيه
وسكرت بوجهه:معقوله عبدالله كذا لالا ماأتوقع عبدالله يحبني وواضح عليه ووقفت:واكيد باسل بيخرب علي

@@//@@//@@//@@
عيسى:ههههههههههه ليش قلت انك باسل
عوض:شسوي عشان تصدق
عيسى بتحذير:بس انتبه يدري باسل
عوض:واذا عرف وش بيسوي
عيسى:يمسح فيك الارض
عوض بخوف:لا ان شاء الله مايدري بس انت لا تقول له
عيسى:هههههههههه اشوفك خفت وسكت لانه شاف باسل جاي لهم,,,
باسل بدون نفس:السلام
:وعليكم السلام
عيسى:وش فيك
باسل جلس وطلع زقارته:مافيني شي
عوض:مافيك شي وانت تسلم بدون نفس علينا
باسل حط يده بشعره وباستهزاء:لان وجهك يسد النفس انت واللي جنبك
عيسى بعصبيه:احترم نفسك والمكان اللي انت فيه
باسل:ههههههههههههههههه امزح ليش عصبت
عيسى بتهديد:باسل لاتنسى اني عيسى
باسل ببرود:واذا عيسى اوباما وانا مادري
عيسى بعصبيه:بــــــاســــــل
باسل وقف:ارجــــــــــــع البيت احسن وراح,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 2 الظهر,,,اميره جهزت الغداء على الطاوله وتنتظر عبدالله ينزل لانه فوق يأخذ شاور ويبدل ملابسه,,,
اميره واقفه عند الطاوله وسرحانه تفكر بكلام باسل اللي هو كلام عوض:ياربي معقوله عبدالله يخطط على شي وقطع عليها سرحانها يدين عبدالله على كتفها,,,
عبدالله:وش فيه الحلو سرحان
اميره بابتسامه:انتظرك
عبدالله سحب كرسي:اممم جوعان
اميره:هههههه طيب تفضل كل
عبدالله سم بالله وبدأ بالاكل واميره مثله,,,,

/////@@@/////@@@/////
سلطان بغرفته ومشغول باللاب توب,,,ليان دخلت وبرود:سلطان الغداء على السفره
سلطان ناظر لها وبضحكه:اممم وش رايك تجبينه هنا
ليان:لا والله هذا اللي ناقص عاد تغدا بالغرفه
سلطان ويده مشغوله بالكتابه:طيب جوعان بس عاجز انزل
ليان حطت يدها على كتفه:ترى حدي جايعه سلطان ترك اللاب توب وسكره:ماعاش من جوع ليونه ومسك يدها:ياللا تعالي نتغدا
ليان بخبث:عاجزه انزل
سلطان حرك حاجبه:يعني الدعوه عناد
ليان بدلع:يمكن
سلطان شال ليان وراح فيها تحت لين طاولة الاكل ونزلها:اااي دبــــــه
ليان استحت:ماأحد قالك شلني
سلطان بمزح:قطعتي قلبي انت واللي بطنك
ليان بوزت:يوووه سلطان
سلطان قرص خدها:يابنت الناس خليني اتغدا
ليان هزت كتفها:احد ماسك يدك
سلطان اخذ الملعقه واكل:اهــ منكن يالحريم
ليان شربت ماء وبضحكه:وش سويت
سلطان اكل سلطه:ماأدري بس وش اللي ماسويتنه يالحريم
ليان اكلت:تغدا وانت ساكت
سلطان حرك حواجبه:اكيد بتغدا وانتي ليه ماتغدين
ليان:ماني مشتهيه
سلطان اخذ الصحن والملعقه وسحب كرسيه جنب ليان:افتحي فمك
ليان:سلطان والله مالي نفس
سلطان:عشان خاطري ياللا
ليان فتحت فمها واكلت من يد سلطان
سلطان عطاها وحده ثانيه وثالثه ورابعه,,,
ليان مسكت الملعقه من يد سلطان:سلطان خلاص والله شبعت
سلطان اخذ ملعقة سلطه:طيب خوذي سلطه
ليان:لا والله شبعت
سلطان بعناد:وحده طيب عشاني ومد الملعقه لفمها
ليان اكلت:عاد سلطان خلاص
سلطان اخذ تفاحه وقطعها,,,
ليان:لا سلطان
سلطان مد لها قطعة تفاحه:بس هاذي
ليان اكلت التفاحه وبشبع:سلطان والله شبعت
سلطان: بالعافيه واخذ موزه وفتحها واكلها,,
ليان تناظر فيه وهو يأكل:"ااهـــ ياسلطان احبك واموت فيك بس ماأدري متى تترك غرورك وعنادك",,,,,


,,,,,,///,,,,///,,,,,///,,,,,///,,,,///,,,///,,,,
بعد الغدا عبدالله راح الغرفه يكلم خالد عشان يحجز له فندق لانهم بيسافرون الساعه6 م لدبي,,,واميره راحت تجيب له كأس ماء,,,
عبدالله:اخبار خالد
خالد:تمااام وفيصل محلي الجو
عبدالله:فيصل ماأتوقع عندي ساكت
خالد:هههههههههه يخاف منك
عبدالله:هههههههههه لايكون هو قالك
خالد:ايوه وانت اخبارك مع اميره,,,,في هاذي اللحظه اميره جايه تمشي,,
عبدالله:لاااا ابشــــــرك الخطه الاولى نجحت واميره حبتني بس بقى الثانيه عشان اتأكد منها
انــــــصدمــــــت اميره ومسكت كأس الماء عشان مايطيح منها وبدموع:يعني كلام باسل صحيح عبدالله مايحبني حقييير نذل حيوان >>طبعا فهمت كلام عبدالله خطأ ,,,عبدالله يقصد انه بيتأكد بالخطه الثانيه اميره تحبه او لا وهي فهمت شي ثاني>>
ودخلت بصراخ وعصبيه ودموع تنزل:انــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــــ ـي حقيــــــــــــــــــــــــر اكرهــــــك
انتهى.....

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

Amoonh 29-09-12 11:26 AM

**البارت الثاني والاربعون**

عبدالله مستغرب مايدري وش السالفه وسكر من خالد ووقف:اميــــــــــــره
اميره بصراخ:لاتــــــنطق اسمي على لسانك الوسخ
عبدالله انهبل مايدري وش السالفه:انتــــــي وش تقولين وش فيك
اميره بصراخ وهي تبكي:اكــــــرهــــــك نذل اخذني عشان تنفذ خططك وبكت بقوه,,,
عبدالله بعصبيه:اي خطط وايش اللي تقولين
اميره وقفت ومسحت دموعها:انسان ماشفت مثلك اناني حقير
عبدالله بعصبيه اكثر:احترمي نفسك وتكلمي عدل
اميره باستهزاء:ابد ماتوقعت تأخذني عشان توصل لدلال اذا تحبها رح تزوجها انا مو حقل للتجارب عشان توصل لحبيبتك
عبدالله"شكلها شاربه شي او صاير لعقلها شي" وبرود:اللي حبيتها اخذتها وانتهينا
اميره بصراخ:اطــــــــــــلــــــــــــع انت كذاب ماتحبني انت تخطط علي انا سمعتك
عبدالله بهدوء:اميره انت فهمتي السالفه خطأ ورجاء لا تكبرين الموضوع ولاتخربين سفرتنا
اميره باستهزاء:سفرتنا ومن قال اني بسافر معك
عبدالله ماسك اعصابه:اميره تعوذي من الشيطان الرجيم
اميره بعصبيه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بس سفره معك ماني مسافره وباستهزاء:ليش مصر اني اروح مع انك ماتحبني والا عشان تنجح الخطه
عبدالله بعصبيه:بحــــــيــــــاتك ماتغيرين عنيده
اميره بدموع:ماتوقعتك كذا قدرت تمثل علي انك تحبني وجلست ع السرير وبكت,,,
عبدالله قرب منها ومد يده بيمسكها,,بس اميره دفت يده بقوه:بــــــعــــــد عني لاتلمسني
عبدالله بحنيه:اميره من عقلك احد بيعرف يمثل الحب انا احــــــــــــــــــبــــــــــــك
اميره حطت يديها على اذنها وبصراخ:بس خلاص كــــــذب مليت
عبدالله بعصبيه:طول عمرك كذا ماتغيرين خساره حبي لك
اميره وقفت وتوجهت للشباك وباستهزاء:هههه وش هالحب اللي تخسره ياحسره
عبدالله بهدوء:اميره جهزي نفسك للسفر
اميره لفت له وبعصبيه:انــــــــــــت ماتفهم ماني مسافره معك بتسافر سافر
عبدالله انقهر منها ومن عنادها وبعصبيه:احــــــســــــن هاذي الساعه المباركه ميت على سفر معك وطلع من الغرفه معصب,,,,,

~,,~يــــــاضــــــايقــ,,~,,~
,,~,,~الــــــصــــــدر,,~,,
,,~,,باللــــــه وسع ,,~,,~
~,,~ الــــــخــــــاطــــــر~,,~
,,,,,دنــــــياكـــ يازينــــ ماتساهلـ ,,,,
,,,,,,,,~~الــــــضيــــــقــــــــــــه~~,,,,,,,,


~,~,~,~,~,~,~,~,~,~
اميره بعد ماطلع عبدالله انسدحت وهي ضايقه ودموعها بعيونها:ياربي ليش حظي كذا ليش كل ماجيت بتهنى تنكد حياتي علي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
العصر مجتمعين زياد وتركي وشذى عند الجد ببيت الشعر ومولعين نار لان الجو بارد,,,
شذى سرحانه وتحرك الجمر بعود معها,,,
تركي لزياد:شذى سرحانه وش رأيك حط عود بالجمر واحطه عليها
زياد:ايه بس انتبه ترانا عند جدي
تركي اخذ عود وجاء بيحطه بالجمر بس وقفه صوت جده:لا لاتحط شي بالنار يدخن علينا
زياد:ههههههههههههههههههههههه فاتت
شذى انتبهت لهم وبشك:وش فيك تضحك اكيد ناوين على شي
تركي:خساره كنت بحط العود وهو حامي على يدك بس جدي
الجد:عشان احطك بالنار
زياد بمزح:وانا ياجد بحطك
تركي+شذى:ههههههههههههههههههههههههههه
الجد اخذ عصاه وضرب زياد بخفيف مع كتفه:استــــــــــــح على وجهك انا جدك
زياد باس رأس جده:الله يخليك لنا
الجد:اميين ويخليكم لي
شذى قامت:استأذن عندي اختبار بكره وطلعت وهي تفكر:"خالد رجع او لا ياربي كله مني انا السبب بسفرته ليش اقول له كذا هو ماله ذنب كل اللي صار له من باسل بس وسكتت ماكملت لان جوالها دق,,
شذى:هلا جود
جود:مساء الورد
شذى:مساء الكادي كيفك
جود:تماااام بس طفشت من الكليه وع تطفش
شذى:حتى المدرسه ترفع الضغط بكره عندي اختبار احياء
جود:الله يعينك
شذى:اخبار ملاك والبتول
جود:بخيير الا اخبار اموره
شذى ابتسمت:اميييره ههههه تحب عبدالله
جود:هههههههه صدق اصلآ كنت متوقعه
شذى:عبدالله غصب ينحب
جود:هههههههه وانتي اخبارك بعد خالد
شذى بحزن:اهــــ من خالد شايله همه
جود:مارجع من السفر
شذى تنهدت:ماأدري تصدقين حتى الاختبارات ماني قادره اركز فيها
جود بجد:شذى خالد انتي اللي تركتيه خلاص انسيه وفكري بدراستك
شذى:انساه صعبه بس بحاول اتنساه
جود:اممم صح نسيت اللي داقه عشانه
شذى:امري
جود:الخميس البنات عندي ولازم تجين
شذى:يصير خير
جود:لازم عاد الجلسه بدونك مالها داعي
شذى:ان شاء الله

/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/؛/
بعد صلاة المغرب بربع ساعه اميره تمشي بالصاله رايحه جايه وهي خايفه عبدالله مارجع من طلعته الظهر وماتبي تدق عليه عشان مايدري انها تحبه,,,
اميره جلست وهي متوتره:يارب مايكون صاير فيه شي ومسكت جوالها وهي متردده:ادق لا ماأبي ادق اكيد انه بالشركه ونزلت جوالها:ياربي ماني مرتاحه واسندت رأسها على الكنب:يارب رده لي سالم يارب رده لي سالم,,,, وأذن العشاء ومر الوقت ووصلت الساعه 9 وعبدالله مارجع واميره على اعصابها وهي مي قادره تحمل,,,,,
دق الجرس وفزت خايفه:اللهم اجعله خير مين لايكون عبدالله فيه شي وراحت عند الباب,,,
اميره بخوف:مييين
وعد:انا وعد
اميره فتحت وقلبها يدق خايفه ان عبدالله فيها شي,,,
وعد دخلت وسلمت على اميره:علومك واخبارك
اميره على اعصابها:وعــــــد عبدالله فيه شي
وعد بتلعب بأعصابها:عبدالله اممم عبدالله وكملت طريقها تمشي للصاله
اميره:وعد وش فيه
وعد حطت رجل على رجل:اممم عبدالله
اميره عصبت:وعــــــد بلا سخافه عبدالله فيه شي
وعد:عبدالله اقول
اميره بصراخ:وعــــــــــــــــــد مو وقتك
وعد ببرود:ليــــــش ماتدرين وينه
اميره ماتحملت برود وعد وبكت,,,
وعد حست بتأنيب الضمير وقامت ومسكت اميره مع كتفها:اميره الحمدالله تبكين وعبدالله بدبي
اميره بصدمه وهي تمسح دموعها:بــــــــــــدبــــــــــــي
وعد:ايوه ماقالك
اميره انقهرت من عبدالله ماتوقعته بيسافر وبكت بقوه,,,
وعد حطت اميره بحضنها ومسحت على ضهرها:هدي نفسك
اميره بشهقات:انا خايفه عليه وعلى اعصابي وهو حضرته مسافر
وعد بشك:صاير بينكم شي
اميره ماتبي تقولها:لا بس مشكله بسيطه
وعد:انا جيتك لان عبدالله قالي روحي لها
اميره مسحت دموعها وبعصبيه:وعلى باله جايب شي جديد يعني بس عشان مايحس بتأنيب الضمير رايح وحتى ماقالي وانا خايفه عليه
وعد:اميره عبدالله يحبك وعشان كذا قالي عشان اطمنه
اميره وقفت وباستهزاء:ايه واضح يحبني من قاله اصلآ بس خلينا منه وايش تشربين
وعد:لا تجيبين جاي انا قايله لوليد يجيب لنا عشاء
اميره:طيب على بال مايجي العشاء بجيب لنا عصير وراحت,,,
وعد طلعت جوالها ودقت على عبدالله,,,



@@///@@///@@///@@
عبدالله على اعصابه جالس عند عزيز وخالد بالفندق وسرحان مو معهم خايف على اميره لانه تركها وماقال لها وسافر واخذ عزيز معه,,,دق جواله وشاف رقم وعد ورد بسرعه:هلا وعد بشري
وعد:ههههه اولآ السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام بشري رحتي لأميره
وعد:من قدك اختي تحبك وخايفه عليك
عبدالله:طيب قلتي لها اني سافرت
وعد:ايوه وعصبت وقعدت تقول كلام مو مفهوم اصلآ مايحبني و لا شي و.....الخ
عبدالله تنهد:اهم شي لا تتركينها بالبيت وحدها
وعد:بس اميره عنيده يمكن ترفض تروح معي
عبدالله:اذا رفضت انتي لاتروحين وطمنيني اول بأول
وعد بهمس:عبدالله جت بسكر
عبدالله:اوكي باي
اميره نزلت كأس العصير عند وعد:من كنتي تكلمين
وعد:وليد
اميره جلست:اخخخ بس ياهو قاهرني عبدالله ليش سافر
وعد بخبث:ليش مارحتي معه ياغبيه هناك بنات و.....الخ
اميره بعصبيه:وعد عبدالله مو راعي هالحركات
وعد:هههههههههه طيب اعصابك مو انك تقولين مايحبني يمكن مايحبك
اميره تذكرت كلام باسل(المتصل اللي هو عوض)وسرحت:"اكيد كلام باسل صحيح مايحبني لو كان يحبني كان ماسافر وانا سمعته يقول الخطه الاولى نجحت و بقى الثانيه اكيد رايح لخالد عشان الخطه" ‏
وعد:وين وصلتي يالاخت
اميره انتبهت:معك
وعد شربت عصير:طيب اذا رحت بأخذك معي
اميره باستهزاء:نعم نعم اروح معك ليش ان شاء الله
وعد:تجلسين وحدك بالبيت
اميره:عادي اقفل واتوكل على الله
وعد:لا بتروحين يعني بتروحين
اميره بعناد:لا انا بجلس ببيتي وماأبي اروح
وعد:اوكي خلاص انا اجلس عندك
اميره:تجلسين لا مستحيل ووليد
وعد:عادي ينام بالبيت
اميره:لا مستحيل تتركين وليد وتجلسين عندي مستحيل
وعد:وانتي مستحيل تجلسين وحدك
اميره:انا عادي ببيتي واقفل الباب
وعد:بس انا ماأرتاح
اميره لا عادي ارتاحي واذا خفت او صار شي ادق عليك ,,,,,,
مر الوقت سريع على اميره ووعد ووصلت الساعه12 ووعد راحت بيتها وحاولت بأميره تروح بس رفضت,,,

,,,؛؛؛؛؛؛.,,,,,,؛؛؛؛؛؛،،،،,,,,؛؛؛
الساعه2 ص بدبي
عزيز اول ماأحط رأسه ناااام من التعب وخالد منسدح ومغطي عيونه بس مانام,,,
وعبدالله نفس الشي بالسرير ومو مرتاح لان وعد قالت له ان اميره بالبيت وخايف عليه وكل شوي يتحرك والمفرش يطلع صوت,,,
خالد وهو مغطي رأسه داخل البطانيه:عبدالله ازعجتنا بحركتك
عبدالله بتوتر:شسوي ماني قادر انام
خالد طلع رأسه من تحت البطانيه:طيب دق وفكنا اتركنا ننام
عبدالله:...........
خالد بهمس:بعدين عزيز نايم لاتزعجه بحركتك
عبدالله بعد البطانيه عنه:طيب بطلع بالصاله
خالد يتثاوب:خذ جوالك عشان ماترجع
عبدالله اخذ جواله وطلع,,,

@@@@////////@@@@
اميره من الساعه 12 ونصف وهي تقلب بفراشها وماجاها النوم,,,اخذت جوالها وارسلت مسج لعبدالله,,,,
أصبر يا&ouml;ـلبيے وأنتظر خل الـ?ــزن مگتومـ
گل المـ?ـانيے تغيرت وأتضـ?ـت الصوره
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا
مـ ?ـدومـ
ونفوسنا تجر?ــت والفر?ــہ مگسورة
گل المبادئ تنشريے واللي مـ?ـاه يسومـ
حتى المشا?ــر ارخصت والگلمہ مہدوره)


ونزلت جوالها وقامت وطلعت بالصاله,,,


/@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله يشرب ماء سمع صوت المسج نزل كأس الماء وفتح المسج وقرأه مره مرتين ثلاث وتنهد:ااه ياأميره وش اسوي معك ادري حتى اذا دقيت ماأنتي راده الله يعيني ودق على اميره,,,,
اميره متوقعه انه بيدق ومسكت جوالها وسكرت ,,,عبدالله دق مره ثانيه وثالثه والمره الرابعه فتحت اميره السماعه بدون ماتكلم,,,,
عبدالله:الووو
اميره"فديت صوتك" وبرود:نــــــعــــــم
عبدالله:ينعم عليك اخبارك
اميره بعصبيه:تسأل عن اخباري الحين بعد ماسافرت وتركتني وين حبك اللي تقول وباستهزاء:والا صح ماتحبني اخذني عشان تنفذ خططك
عبدالله بعصبيه:الشرهه مو عليك علي انا اللي خايف عليك
اميره بعصبيه وقهر:اكــــــرهــــــك ماكرهت انسان مثلك وسكرت بوجهه ورمت جوالها ع الأرض وجلست على ركبها وبكت بقوه,,,
عبدالله ضرب يده برجله:اووووف متى برتاح الله يصبرني اميره وعنيده والله احــــــبهــــا
ليش ماتفهم

//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الاثنين,,, المغرب عامر رايح لبيت عمه ومبسوط ع الأخر:"يارب تفتح لي الباب مشاعل يارب مشتااااق لصوتها فديتها اااه بس متى تخلص دراستها عشان اخطبها" ووقف عند الباب وبيضرب الجرس بس سبقه فيصل وفتح الباب,,,
عامر بتحطيم:بسم الله وين بتروح
فيصل رز نفسه:بسم الله علي جاي افتح لك فديتك
عامر:اقول بلا هياط وين نروح
فيصل:بالصاله فديتك
عامر دخل:رجاء ترى فديتك بصوتك تلوع الكبد
فيصل بعناد:فديتك ليش تلوع كبدك متوحم
عامر يجاريه:ايه فديتك بحبك
فيصل بخبث:حبتك القراده باليوم الاسود
عامر:هههههههههههههه اليوم الاسود من وين جايبه
فيصل جلس:من القائمه السوداء لــــ.....
عامر قاطعه:رجاء قبل تكلم شف وش تقول مو بس تكلم على غير سنع
فيصل صب له بيبسي:اقول اشرب ومد له صحن بيتزا:عاد بيتزا مشاعل غير
عامر بعفويه:وانا اشهد وانتبه لنفسه وشرب بيبسي
فيصل:هههههههههههههههه وش فيه تلون وجهك
عامر يصرف:ليه ماتأكل قبل تبرد
فيصل:ههههههههههههههههههه لاتصرف بس بعديها لك
عامر اكل البيتزا بتلذذ:والله ترد الجوع وتفتح الشهيه
فيصل بنص عين:اكييييد مو من يد حبيبة القلب
عامر بارتباك:من قال....
قاطعه فيصل:تراي عارف من زمان ونظراتك فاضحتك

:ليه نظرات زرقاء اليمامه

فيصل بمزح:يوووووه جاء الصمغ عاد
عمار اخذ بيتزا قبل يجلس واكلها:لا ويأكلون ولا قالوا لي
عامر:طيب اجلس بعدين تأكل يالمشفوح
عمار جلس:صب بيبسي وانت ساكت
فيصل بخبث فتح علبة البيبسي الكبيره وشرب منها عشان عمار مايشرب,,,,
عامر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار اخذ العلبه منه وصبها على رأس فيصل وضهره وفيصل يصارخ,,,,
عامر+عمار:ههههههههههههههههههههههههههه
عمار فاطس ضحك على شكل شعر فيصل:ههههههههههه ينقط وعععععع
فيصل بقرف:وععععع يلصق
عمار+عامر:هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل قام وتي شرته لاصق عليه من البيبسي:الله يحرمك مثل ماحرمتني عيشتي يالدب
عمار:رح تسبح بس لاتجمد تراه برد
فيصل غمز لعامر وعامر فهم قصده وصب كأس البيبسي اللي معه على عمار,,,,
عمار نقز:اح اح بارد اي يا...... وضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر +فيصل:هههههههههههههههههههههههههه
عمار بيأخذ كأس فيصل اللي على الطاوله وتزحلق بالبيبسي اللي بالأرض وطاح وضرب رأسه بالطاوله,,,,,
فيصل وعامر تسدحوا من الضحك على شكله:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار:هههههههه ااي ياضهري ههههههه ووقف وطاح مره ثانيه ورجوله وحده بجهه والثانيه بجهه وشكله يضحك,,,,
فيصل وعامر خلاص راحوا فيها من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار يتألم:اااي والله يوجع
فيصل:ههههههههههههههههههههه ومد يده لعمار:قم اساعدك
عمار مد يده:بسم الله توكلت على الله ووقف
عامر:شباب المكان مقرف
فيصل يمسك طرف التي شرت:المقرف انا

:ماشاء الله عليكم بزران
فيصل:سلــطـان

سلطان بعصبيه:ايــــــش القرف هذا
عامر يبري نفسه:انا مالي شغل هم
عمار:وانا بعد فيصل هذا
سلطان تكتف:الحين عامر وفيصل ينضفون المكان
عامر:لا انا ماسويت شي عمار وفيصل
سلطان بصوت عالي:عامر وفيصل نظفوا مكانكم احسن
فيصل:لا والله هذا اللي ناقص
سلطان بعصبيه سكتتهم:نضفوا المكان بدون نقاش
فيصل بعناد:تنضفه سيتي
سلطان بصراخ:فيــــــصل اذا قلت لك الكلام اسمعه
فيصل خاف من عصبيته:طيب بجيب المكنسه
عامر:وجب ذيك نسيت اسمها عشان نمسح فيها
سلطان:وصابون وماء
فيصل بقهر:الحين عمار يحوس واحنا نأكلها
سلطان بيقهرفيصل وعامر:عمار رح جب كاميرا الفديوا من بيتي
عمار بضحكه:طيب
فيصل ينادي:سيتــــــي
سلطان جلس وحط رجل على رجل:رح انت وجبها
عامر بهمس:فيصل اذا خلصنا من التنظيف بنصب الماء على سلطان
فيصل بنفس الهمس:لا فكنا
سلطان:لاتقعدون تساسرون وتخططون ادري بنواياكم بس نقطة ماء تلمس شعره من شعراتي انقط عليكم دم بدال الماء
عمار دخل ومعه الكاميرا:سم
سلطان:تسلم
فيصل راح وجاب ماء وصابون ومساحه عشان يمسح السيراميك فيها وبدأ هو وعامر ينظفون المكان وعمار ميت ضحك عليهم وسلطان يصور,,,,
عامر يقلد صوت الهنود:مافي مسكل انا في ينضف مكان انتا
فيصل يغني:وعــــــذابي عذبوني حطموني....الخ
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههههه
عمار:احسن عمال نظافه لعام 2011
فيصل يمسح السيراميك:اشوف فيكم يوم
كمل عامر:ومن زوجاتكم انشاء الله
سلطان بلا مبالاه:عادي اذا نظفت بيتي صح عمار والا
عمار:طبعا صح
انتهوا فيصل وعامر من التنظيف,,,
سلطان يصفق:بــــــــــــرافــــــوا
فيصل:عاد عطني الكاميرا
سلطان:نو بيدي شفها لان فيها صور
فيصل:ليــــــان ومليت منها شهرين وانا رايح جاي فيها للجامعه
عمار+عامر:هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان بعصبيه:فيــــــــــــــــــصــــــل
فيصل يهز اكتافه:ماقالت شي
سلطان رص على اسنانه:قبل تكلم فكر عدل
عامر:طيب انا بشوف ليان واختي عادي
عمار:وانا بعد
فيصل باستهبال:وانا يمكن اذا مت اتزوج ليان وبشوف
سلطان بعصبيه تخوف:فيــــــصــــــل احترم نفسك
عمار+عامر:هههههههههههههههههههههههههه
فيصل:الدنيا ماأحد يضمنها يمكن الحين تموت
سلطان:الحين ليه تفاول علي بالموت
فيصل:ههههههههههههه يمكن يجي يوم وتصير ليان زوجتي ماأحد يضمن الدنيا
سلطان بقهر:اصلآ اذا مت بوصي ليان ماتأخذك
عامر بضيق:اعوذ بالله ياخي وش هالطاري
فيصل باس رأس سلطان:الله يطول بعمرك امزح
عمار يصفق:عــــــــــــاشــــــــــــوا
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل يستهبل:دووووم دووووووم
كمل عامر باستهبال:الله لايغير علينا
سلطان وقف:اروح احسن مهابيل وطلع وطرااااااااااااااخ وراه رمى فيصل علبة الكلينكس,,,
عمار+عامر مع فيصل:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،
ريم واسماء ومشاعل عند ليان ببيتها,,,
ليان بتعب:ياربي والله هالحمل تعبني
ريم تستهبل:اكيد بتتعبين من الكوره اللي قدامك
ليان:ريم تكفين لاتحطميني
مشاعل:ههههههههههههههه تحفه شكلك
اسماء ترفع يديها تدعي:يــــــــــــارب توأم
ليان بخوف:لا اسماء حرام عليك
مشاعل:يارب فله عشان تسمينهم مشاعل ومشعل
ليان:بسم الله علي
ريم:لا احسن اولاد عشان تسمينهم متعب وتاعب مو متعبينك
ليان:واذا متعبيني زي العسل على قلبي
مشاعل:اكيييد مو عيال ليان
اسماء بطفش:عاد فكنا مو وقته سوالفكن عن الاولاد
:احم احم ممكن ادخل
ليان تعدلت وجلست وريم تغطت,,,
مشاعل:حيا الله سلطان
سلطان:اهلين اخباركن بنات
:بخيــــــر
اسماء:واخيرا شفناك ابد ماتنشاف
سلطان بابتسامه:مشاغل الدنيا
اسماء:مافيه مشاغل تأخرك عن خواتك
ليان بدفاع:وانتي وش عليك امس جاي لبيتكم وانتي نايمه
اسماء:قلتيها نايمه خلاص
ليان:الحق انتي تسلمين
سلطان تذكر كلام فيصل وضاق وقام:عن اذنكن بروح فوق,,,وراح
ليان قامت:خوذن راحتكن دقايق وراجعه
سلطان دخل الغرفه وتنهد:ياربي وش فيني
وجلس ع السرير:ااه ياليان بتجنني بحبها ملكت قلبي وروحي وكياني فديتها
:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام اهلين
ليان:اممم فيك شي
سلطان انسدح ع السرير وتنهد:تعبــــــان
ليان جلست على طرف السرير وبخوف:بسم الله عليك وش فيك
سلطان اشر على قلبه:هــــــذا
ليان بغباء:ليش وش منه
سلطان:هههههههههههههههههه وفيه غيرك لبى روحك
ليان ابتسمت وبدلع:انا الى الان زعلانه عليك
سلطان جلس وباس خدها بقوه:والحييين
ليان استحت ونزلت رأسها,,,
سلطان سحبها لحضنه:ليلو
ليان:عيونها
سلطان:امممم والا لا خلاص
ليان بعدت عن حضنه وبحماس:لا قول
سلطان:امممممم
ليان بدلع:سلطان تكفى عاد
سلطان بصرخه بأذنها:احــــــــــــبــــــــــك
ليان سكرت أذنها:ااي حرام عليك
سلطان:وحده ثانيه
ليان:لا تكفى سديت أذني
سمعوا أذان العشاء وقام سلطان يتوضأ:جهزي ثوبي وشماغي
ليان:اوكي
سلطان دخل يتوضأ وليان طلعت له ثوب اسود وغتره ابيض وعطرتهن وحطتهن ع السرير وطلعت للبنات,,,بعد خمس دقايق طلع سلطان ولبس وراح للمسجد,,,

؛؛؛؛،؛؛؛،،،،،؛؛؛؛،،،،،،؛؛؛،،،؛؛؛؛،بعد صلاة العشاء
زياد وتركي عند شذى بغرفتها,,,تركي جالس ع السرير وزياد جالس على الكرسي عند التسريحه وشذى على الارض وكتبها حوسه عندها,,,
تركي:الحين ليش كتبك بكل جهه
شذى:شسوي علي واجبات الى الليل
زياد:ههههههه غبيه وتكتبين الواجب
شذى:اكيد اكتبه اجل اخسر درجات عشان شي انا اقدره
زياد:هههههههههه من بداية الترم وانا ماكتبت ولا واجب الا مره واجب الفيزياء بس
شذى:طيب ماينقصك او يوقفك
زياد:سر المهنه انا مكاني بالأخير واذا مر على الصف الاول اسحب لي دفتر من الصف الاول ويحسبه لي
شذى:هههههه ياحظك حنا تدقيق بالخط
زياد:يوووه صدق حاله
تركي:ههههههههههههه اليوم بالمحاظره الدكتور مصري وانا ومعي شله شباب تأخرنا ربع ساعه وهو مايطرد بس يعصب
شذى:واعرفك لاتقول رديت عليه
تركي:هههههههههههههههههه رديت ومعي واحد لين تناقطت سعابيله
زياد+شذى:هههههههههههههههههههههههههههه
شذى:عاد مصري
تركي بقرف:وععععع وريحة ثوم
شذى+زياد:هههههههههههههههههههههههههههه
تركي يقلد صوته:ماتعرفش الوئت حتدخل دا الوئت بص الساعه
شذى+زياد:هههههههههههههههههههههههههههه
تركي:ياخي قاهريني هالمصاريه يرفعون الضغط
زياد:وبكل شي تعليم ,,,سوق,,,مطاعم بكل مكان منتشرين
شذى:وععع ويجون شيبان وعجز متهالكين
تركي وقف:بروح اذاكر قبل العشاء
شذى:لا تتعب حالك مافيه وقت
تركي ناظر ساعته:فيه وقت نصف ساعه تكفيني
زياد:مستحيل تكفيك
تركي:طقاق اجل اتعب عمري على شي ماله داعي
زياد وقف:حتى انا بروح معك
طلعوا زياد وتركي وشذى رتبت كتبها وشالتهن عن الارض,,,دق جوال شذى ناظرت واستغربت:مين معقوله خالد لا ماأتوقع ,,,ارد لا ,,,الا برد يمكن خالد,,
شذى ردت:الوووو
:السلام عليكم
شذى:وعليكم السلام
:اخبارك شذى
شذى بعصبيه:ومن انــــت عشان تسأل عن اخباري
:انا اممم بتعرفيني قريب ان شاء الله
شذى بعصبيه اكثر:وميــــــــن حضرتك عشان اعرفك
:اممم انا بــــــــــــاســــــــــــــــل
شذى بصدمه:باســــل
باسل بهدوء:ايوه باسل
شذى بعصبيه:وتــــراب وش تبي داق علي
باسل ببرود:ماأبي شي داق اتسلى فيها شي
شذى:حقــــــــــــيــــــــــــر
باسل بنفس البرود:ماني احقر من حبيبك المدمن
شذى بصراخ:احــــــــتــــــــرم نفسك خالد احسن منك ومن اشكالك
باسل باستهزاء:حــــلو حــــلو وتدافعين عنه
شذى بهمس:باسل سكر احسن لك قبل يجيك شي تندم عليه
باسل:بسكر ياروحي بس قبل اسكر بقولك لك كلمتين اي شي اطلبه منك ولا تنفذينه صور حبيبك ومقاطع الفيديو بتنتشر بين العالم
شذى ببرود مع انها خايفه منه:اي صور واي مقاطع
باسل:ماأدري عنك الصور اللي جتك بجوالك وبالسي دي والا نسيتي
شذى"الحقير يعني هو اللي جايب الصور":لا تتعب نفسك لانك ماتسوى عندي شي وماتقدر تهز شعره من شعراتي وقفلت بوجهه,,,,,
باسل ضرب يده برجله:الله يعيني شكلي بتعب معها بس تشوف مالي الا............. هالطريقه يمكن تنجح

@@//@@//@@//@@//@@
يوم الثلاثاء عبدالله قرر يرجع الرياض بدون مايقول لأميره,,,,اميره تمشى بالصاله وطفشانه وتحس البيت فاضي خاصه بعد عبدالله,,,دق جوالها وناظرت واستغربت شذى,,,
اميره:المفروض تكون بالمدرسه وناظرت بالساعه:11 ص غريبه بس اكيد غايبه
اميره ردت:هلا شذى
شذى تحاول تكون طبيعيه:صباح الخير
اميره:صباح الورد كيفك
شذى بغصه:انا بورطه ياأميره
اميره بخوف:ليش وش صاير
شذى بشهقات:بــــاســــل ياأميره
اميره بصدمه:وش فيه
شذى:البارح بعد صلاة العشاء دق علي وقالي اذا مانفذتي اللي اطلب منك بنشر مقاطع وصور فاضحه لخالد
اميره:طيب وش المشكله
شذى بصياح:ويعدين دق علي تقريبا الساعه2 يقول اذا ماوافقتي تزوجيني بنشر صور خالد وافضحه واقول ان الصور منك
اميره بصدمه:يتــــــــزوجك
شذى بشهقات:وقبل شوي دق ويقول اذا رفضتي تطلعين معي بقول لأبوك انك تكلميني
اميره بعصبيه:انتبــــهي تطلعين معه وبكيف خالد
شذى بصياح:اميره حرام عليك كيف تقولين كيف خالد وهو بيفضحه تبينه يخسر كل شي بسبب واحد حقير مثل باسل
اميره بصراخ:اهــــــــم شي انتي وباسل انا اوقفه عند حده بس عطيني رقمه
شذى:اميره خايفه اعطيك الرقم وتورطين عند عبدالله
اميره:لاتخافين عبدالله بدبي وماأدري متى بيرجع ‏
شذى:الله يخليك لي لولا الله ثم لولاك ماأدري وش بسوي وعطت اميره الرقم,,,
اميره:انا ادق عليه واتفاهم معه بس انتي لا تخافين ولا تضيقين نفسك
شذى:اوكي وقولي لي كل شي
اميره:ان شاء الله مع السلامه
شذى:مع السلامه
اميره:حلو حتى انا بسأله عن الكلام اللي قاله لي لان عبدالله واضح انه يحبني والدليل مكالماته وترجيه لي اني ماأزعل ودقت على باسل,,,,
باسل رد:نعــــم
اميره:ينعم عليك
باسل يدقق بالصوت:مين
اميره:باسل والا غلطانه
باسل بصدمه:امــــــــــــــــــــيـــــــــــره
اميره باستهزاء:ايوه اميره اللي بغيت تهدم بيتها
باسل بصدمه:انــــــــــــا
اميره:لا انا المهم اسمع العصر القاك بكوفي........ اللي بشارع..........
باسل بارتباك:اميره ماأقدر بعدين خايف عليك من عبدالله
اميره بعصبيه:زي ماقلت لك وانت تجي تأخذني بعد من البيت
باسل:اميره انتي مجنونه تصرفك هذا يهدم حياتك
اميره بعصبيه اكثر:بــــــــاسل
باسل بحب:اميره والله خايف عليك وبعدين ماأعرف مكان بيتك
اميره بهدوء:لاتخاف ولاتنسى العصر ولا عطته مجال يكمل ووصفت له البيت,,,,
باسل باستسلام:اوكي الساعه 4 كوني جاهزه
اميره:انتظرك باي
باسل:بااااي وسكر,,,,
باسل وقف:ياربي وش هالموقف اللي حطتني فيه اميره اذا عرف عبدالله يقوم الدنيا ويقعدها الله يعيني ويهدي اميره بتهدم بيتها بيدها,,,,,

//////@@@@\\\\\\\\
العصر: 4 م
اميره لابسه عباتها وتنتظر باسل وهي متوتره وبنفس الوقت خايفه بس لازم تشوف حل لشذى ولنفسها,,,,دق جوالها وناظرت وطلعت,,,
باسل بسيارته عند مدخل الباب ومتوتر ومرتبك,,,,شاف اميره وابتسم:فديتها ياناس ااه ياحظ عبدالله بس
اميره فتحت الباب اللي وراء وركبت:السلام عليكم
باسل بابتسامه:وعليكم السلام ليش راكبه وراء
اميره:حرك السياره وانت ساكت
باسل ماسك اعصابه:اميره من الصبح تستفزيني وساكت وماأدري وش السبب
اميره:اذا وصلنا الكوفي تعرف
بعد ربع ساعه وصلوا الكوفي ونزلوا وطلب باسل موكا اثنين,,,
باسل يناظر بعيون اميره اللي ماطالع غيرهن وبحب:امــــــــورهـ
اميره ببرود:احترم نفسك وجاوبني على اسألتي
باسل بقهر:معقوله ياأميره عبدالله غيرك علي انا باسل ياأميره والا نسيتي
اميره بنفس البرود:طبعا عبدالله غيرني للأحسن بس انت خربت كل شي بأننايتك
باسل بصدمه:انــــــــــــــــــــــــا
اميره باستهزاء:ايوه انت دقيت وخربت كل شي ماتوقعتك كذا انخدعت فيك ياباسل
باسل ومازالت اثار الصدمه بوجهه:احلف لك بربي اني مادقيت معقوله ياأميره اهدم حياتك انا لو بهدم حياة الكل هدمتها الا انتي
اميره بعصبيه:بــــاسل لاتنكر
باسل بصدق:وربي ياأميره اني مادقيت ومن اخذتك لعبدالله مادقيت عليك او حاولت مجرد محاوله
اميره باستغراب:طيب ميييين
باسل:ماأدري بس انا والله مو انا
اميره:انت خليت خالد يدمن ماأستغرب تهدم حياة عبدالله
باسل:اميره انا صح دمرت خالد وكنت ناوي على عبدالله بس بعد ماتزوجك شلت كل اللي كنت مخطط له خوفا على حياتك
اميره:يعني مو انت
باسل:احلف لك بربي انه مو انا ومستحيل اسويها انتي تزوجتي والله يوفقك وعبدالله يحبك وانا احبك ومستحيل اضرك
اميره:طيب ليش تبي تزوج شذى دامك تحبني
باسل بارتباك:قالت لك
اميره:باسل انا ماتوقعتك كذا كيف تدمر شذى على حساب انتقامك
باسل بتوتر:اميره هذا شي خاص فيني وياليت تطلعين منه
اميره وقفت وبعصبيه:بــــــــس شذى مستحيل تزوجها
باسل عصب من اميره:اميــــــــره انتي تزوجتي وتركتيني تبيني ابكي ع الاطلال بعد مو شغلك فهمــــــــــــتــــــــــــي
اميره بقهر:باسل انت ليش اناني ليش وجلست ونزلت راسها ع الطاوله وبكت,,,
باسل تنهد:اميره انا اسف دموعك غاليه بس حسابي مع خالد ماخلص
اميره بدموع:وشــــــــــــذى وش ذنبها
باسل:ذنبها ان خالد يحبها وهذا اللي اقدر ادمر خالد فيه للأخر
اميره وقفت وباحتقار:نــــــــذل,,اناني
باسل ببرود مع انه ماتمنى ان اميره ناظرته بنظرات الاحتقار:قومي ارجعك البيت بس ومشى,,
اميره مشت معه وهي مقهوره بس بنفس الوقت تطمنت ان اللي داق ذاك المره مو باسل بس ودها تعرف من,,, ركبت سيارة باسل وراحوا البيت وطول الطريق الصمت سيد الموقف لين وصلوا البيت والشي اللي كان مو متوقع عبدالله نازل من سيارته وبيدخل البيت,,,
باسل بخوف:شفتي الله يهديك عبدالله شسوي الحيييين
اميره وقلبها يدق بقوه وترتجف من الخوف:ارجع باسل خايفه
باسل بعصبيه:ويــــن ارجع مجنونه انتي يذبحك عبدالله

عبدالله انتبه للسياره ونزل نظارته:سيارة باسل والا اتوهم غريبه وش يسوي الحقير عند بيتي وانتبه للسياره تقرب منه وأميره تنزل منها ,,,,عبدالله باللحضه ماأدري كيف اوصف لكم شعوره مــــااااات قهر,,,عصب,,,فار دمه,,,طلعت شرارات من عيونه,,,و....الخ ,,,ماأتوقع اميره تخونه الا الخيانه ماتوقعها ابد من اميره,,,
اميره رجولها ترجف من الخوف وبارتباك:عبــــــــــــــــداللــــــــه جيت
طراااااااااااااااااااااااااااخ كف من عبدالله طيح اميره بالارض وباسل صرخ,,,,
انتــــــــــهى......

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

نجلاء الريم 29-09-12 12:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يهديك امونه وش هالقفله .....

أميره غلطااانه وكثير ليه تطلعين او تكلمين بااااسل

حتى لو علشان شذى !!!!
عبدالله الله يعينك الي شفته شي ماهو سهل
لو طلقتهاااا ما الومك. بس ان شالله تمسك إعصابك وماتتسرع
سلطااان ولياان ان شالله الي صار درس ومااعاد يفترقون
ننتظرك بكل الحب امونه

Amoonh 01-10-12 02:40 PM

**البارت الثالث والاربعون**

عبدالله بقهر وعصبيه وهو راص على اسنانه:نــــذلــــه حقــــيــــره خــــاينه
اميره بالارض وتبكي,,,
باسل تقدم ودف عبدالله:احــــتــــرم نفسك تفسر كل شي على كيفك
عبدالله بصراخ وقلبه مجروح وبغصه:حرام عليكم بغيابي تسوون كذا حــــرااااام وصرخ:بــــاسل انقلع عن وجهي قبل ارتكب فيك جريمه
باسل بهدوء:عبدالله ياليت تفهمني اميره جتني عشانك
طراااااااااااخ كف على خد باسل من عبدالله ودفه على الارض وقعد يضربه بقوه,,,
اميره بصراخ:عبــــــــدالله اتركه
عبدالله بعد ماسمع صراخها زاد بضرب باسل وباسل يتألم ويصرخ:عبدالله اتركني
اميره سحبت عبدالله وبصياح:اتركه لا تذبحه والله ماله ذنب انا اللي اتصلت فيه
عبدالله ترك باسل وناظرلأميره وباحتقار:اذا تبينه روحي معه ودخل البيت وقلبه ينزف جروح وكسر كل اللي قدامه بعصبيه,,,

باسل:قايل لك ياأميره الحين تحملي مايجيك وركب سيارته وراح,,,,

اميره دخلت البيت وانصدمت من اللي شافت كل شي مكسر وبالارض وعبدالله مسند راسه ع الجدار ودموعه تنزل,,,
اميره شهقت وانتبه عبدالله ومسح دموعه وناظر لها باحتقار:ولك وجه تطالعيني
اميره بغصه:عبدالله صدقني.....
عبدالله بصراخ:بــــــــس انقلعي من وجهي انتــــــــي وسكت وراح ركض لغرفته,,,
اميره طاحت ع الارض:ياربي والله ماأقصد اني اخونه انا كله عشان شذى وبكت بقوه,,,

عبدالله دخل الغرفه وسكر الباب بكل قوته,,وجلس ع السرير:اااه ياأميره ليش تسوين كذا ليش وباسل عااااد باسل وضرب يده بقوه ع السرير:اكييييد تحبه الى الحين

//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد المغرب,,,,شذى على اعصابها تنتظر اميره تدق عليها تطمنها,,,دخلت غرفتها وسكرت الباب:انا ماني مرتاحه لازم ادق على اميره ودقت على اميره,,,بأخر رنه ردت اميره بصوت مبحوح:هلا شذى
شذى بخوف من صوتها:اميره وش فيك
اميره بكت,,,
شذى بخوف اكثر:امــــــــــــيره وش فيك
اميره بشهقات:اكلمك بعدين
شذى:اوكي بس لاتأخرين تخوفيني
اميره سكرت ومسحت دموعها وراحت للمطبخ فتحت الثلاجه وصبت لها ماء,,,وجلست على الكرسي:اذان العشاء قرب يأذن وهو مانزل وخايفه اذا رحت اندم وشربت ماء,,,,

:جهزي لي عشاء اذا رجعت بعد الصلاه القاه على السفره

اميره نزلت الماء ولفت له:ان شاء الله
عبدالله طلع من البيت وراح المسجد بيقرأ فيه لين يأذن,,,
اميره بتوقف وحست بدوخه وجلست:بسم الله الرحمن الرحيم ومسكت رأسها:ياربي وش منه ووقفت ودارت الارض فيها وطاحت وبألم:يارب ساعدني وش فيني وغمضت عيونها:ماني قادره اسوي عشاء والحين عبدالله يحسبني متعمده ووقفت ومشت بشوي لين وصلت الصاله وجلست على الكنب بتعب واخذت جوالها ودقت على وعد ولا ردت عادت الاتصال اربع مرات ولا ردت,,,
اميره بدموع:وعــــــــد ليش ماتردين الله يخليك انقذيني اذن العشاء الحين يجي عبدالله وانا ماسويت شي بس والله ماأقدر رأسي واذا تحركت دارت الارض فيني يارب ساعدني وبكت,,,


@@@//@@//@@//@@@
ابو وليد جالس بمكتبه ويفكر:انا لازم اخطب لخالد مو معقوله يرفض الزواج عشان شذى رفضت انا لازم اكلم محمد واخطب له واحطه بالأمر الواقع ولا يقدر يرفض بوقتها,,,ووقف: اذا رجعت من الصلاه اقول لمحمد وعبدالرحمن وطلع وراح المسجد.......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد ساعه",,,, اميره من التعب نامت على الكنب,,,عبدالله طلع من المسجد ودخل وشافها نايمه وعصــــــــــــب:يعني تعاند اكيد ماصلحت عشاء وبصراخ:امــــــــــــيره
اميره:........."نايمه"
عبدالله هزها بقوه:اميــــــــره
اميره فتحت عيونها بتعب:عبدالله والله تعبانه
عبدالله بصراخ:قــــــــومــــــــي واتركي الدلع وسوي لي عشاء
اميره جلست وبدموع:عبدالله والله تعبانه
عبدالله بعصبيه:من ايــــــــش تعبانه جعلك للتعب اللي يأخذك عني وارتاح منك من بعد ماعرفتك وانا من مصيبه لمصيبه
اميره وقفت وبدموع:يجي منك اكثر وجلست لانها مو قادره توقف,,,
عبدالله ناظر لها باحتقار:لا تحسبين انك بحركاتك هذي بتهزيني لا انا كرهتك بعد ماشفتك مع باسل وراح فوق,,,
اميره انسدحت وبكت بقوه,,,,

@@///@@///@@///@@
ابو وليد دق على ابو ماجد بيخطب خالد لمشاعل,,,,,
ابو وليد:السلام عليكم
ابو ماجد:وعليكم السلام
ابو وليد:اخبارك واخبار الاهل
ابو ماجد:الحمدالله كلنا بخير
ابو وليد:ياأخوي ابيك بموضوع
ابو ماجد:تفضل
ابو وليد:ودي اخطب مشاعل لخالد
ابو ماجد:هاذي الساعه المباركه
ابو وليد:شف ياأبو ماجد ادري خالد بيرفض بس اذا حطيته بالامر الواقع بيوافق....
قاطعه ابو ماجد:بس مو كأنه ضلم لهم ماشفت سلطان
ابو وليد:خالد مو مثل سلطان بعدين ماأبيه يتعلق ببنت نايف ومشاعل احسن
ابو ماجد:ماأدري وش اقولك
ابو وليد:لا تقول شي حتى مشاعل لاتشاورها الا بيوم الملكه وانا بعد بسكت لين يوم الملكه واقول لخالد وانت شاور ابو عبدالله
ابو ماجد:ان شاء الله
ابو وليد:مع السلامه
ابو ماجد سكر وهو محتار وراح لأبو عبدالله وقاله كل شي,,,
ابو عبدالله:خالد مافيه مثله ووافق
ابو ماجد:طيب اذا رفضت مشاعل
ابو عبدالله:ماعليك منها وبعدين احسن من ان خالد يطلع عن العايله مثل عبدالله
ابو ماجد:انت صادق
ابو عبدالله:تعبنا مع هالعيال الله يهديهم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مشاعل ببيت عمها وجالسه بالصاله تنتظر ريم بيروحن لليان....
عامر فوق وشاف مشاعل وناظر مع الدرج وناداها:مــــــــــــيشــــــــو
مشاعل عرفت الصوت بس ماتدري من وين جاي وقعدت تلتفت وتدور عليه ورفعت راسها فوق وابتسمت,,,,
عامر:فديت الابتسامه كيفك
مشاعل انتبهت لنفسها وتغطت:بخيييير
عامر:دووووم مو يووووم
مشاعل خافت احد يشوفهم وقامت,,,,
عامر:ميشو انتظري شوي ودخل غرفته وجاب ثلاث اساور واحد عليه حرفه وحرف مشاعل بالانقلش,,,وواحد اسم مشاعل,,,والثالث عليه اسم عامر,,,ورماه من فوق:ميشو خوذي
مشاعل اخذت الاساور وباستغراب:لمين
عامر:لك هديه مني ,,,وراح لغرفته
مشاعل وقفت مصدومه والاساور بيدها:وش يقصد اممم معقوله يحبني هــــه انا وش قاعده اقول وحركت الاساور:معقوله يحبني وابتسمت:ماني مصدقه عامر والله حتى انا احمل له نفس الشعور ,,,,وطلعت من بيت عمها وراحت لبيتهم,,,,

//@@//@@//@@//@@//
الساعه 2:45 ص,,,اميره نايمه بالصاله بدون ماتغطي جسمها عن البرد,,,عبدالله بالغرفه مانام ماجاه النوم,,,وقف وطلع من الغرفه وناظر من فوق وشاف اميره نايمه وتنهد:ااه ياأميره وراح يمشي للغرفه واخذ بطانيه ونزل تحت بالصاله,,,وقرب من اميره وحط البطانيه عليها وناظر فيها بحزن وانتبه لأصابعه طابعه بوجه اميره من الكف"غصب ياأميره خليتيني اسوي كذا" ومسح على وجهها وباس مكان الضربه ورجع لغرفته,,,,


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في زمانك محد" يشيل همك " لا أخوك لا رفيقك لا صديقك
ما تهم اللي يهمك!
في زمانك لو بغيت تعيش صح ...
صل فرضك ..
واقبض أرضك ..
وحب اللي يحبك ..
خلك قنوع ..
خلك صبور ..
خلك حريص ..
لا تسال اللى عن ما سأل عنك .....



~~,,,~~,,,~~,,,~~,,,~~
تــــــنهــــــدت شذى ووقفت عند التسريحه وناظرت بشكلها ومسحت تحت عيونها بيدها:حسبي الله عليك ياباسل اااه اكيد اميره ماكلمته بس شكلها مكلمته لانه من البارح مادق بس اوووف اميره ليش ماكلمتني وليش كانت تبكي الله يستر....وقطع عليها صوت طق الباب
شذى:تفضل
دخلت جنى:شذى الحين العصر واليوم انتي غايبه ليش ماتنزلين تحت عندنا
شذى بحزن:بنزل
جنى:ليش غايبه اليوم وامس
شذى:تعبانه شوي الا فيه احد تحت
جنى:لا بس امي وخالتي
شذى:دقايق وانزل
جنى:ننتظرك

@@////@@////@@////@@
اميره من بعد ماصحت الساعه 8 ص ماشافت عبدالله لانه طالع والى الان مارجع,,,طلعت للحديقه والجو بارد مره مشت بالحديقه لين قربت للورد وجلست ونزلت دمعته:يارب ارحمني تعبت وقطت مجموعة ورود وصفتهن جنب بعض وكتبت اسم عبدالله فيهن وجنبه قلب حب مكسور وجلست تقريبا ربع ساعه وقامت لانها ماتقدر تجلس والجو بارد وانتبهت لعبدالله يدخل بسيارته وراحت تمشي بسرعه للبيت,,,,

عبدالله:هذي ليش مسرعه كذا لايكون فيها شي ووقف سيارته ونزل وراح للمكان اللي طلعت مع اميره:غريبه تطلع للحديقه وحس ببرد وكتف ايديه ببعض:الجو بارد كيف طلعت وانتبه لشي مصفوف بالارض وقرب منه وابتسم بحزن وقطع وردات وكمل القلب وقطع مجموعة وردات وكتب اسم اميره وبعد ماانتهى من كتابة اسم اميره حط على الورد صندوق مربع شفاف ودخل البيت وشاف اميره جالسه وتهز رجولها وسرحانه مر من عندها بدون مايتكلم ووقفه صوت اميره,,,,
اميره بارتباك:عبــــــدالله
عبدالله بدون مايناظر لها:خيــــــــــــر ‏
اميره:تراي مسويه قهوه
عبدالله ببرود:اشــــــربيهــــــا
اميره بقهر:ايه الحمدالله اشربها
عبدالله بصوت عالي:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره شوي وتبكي قامت وراحت للمطبخ وانفجرت بكي,,,
عبدالله راح مكتبه ودخل وسكر الباب وطلع جواله ودق على خالد,,,,
خالد:هــــــلآ وغــــــلآ بعبود
عبدالله:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام ايش الجديه اللي نزلت فجأه
عبدالله:اخبارك
خالد:بخير متى وصلت امس
عبدالله:الساعه4
خالد:واخبار اميرتك اللي ازعجتنا فيها ورحت
عبدالله تنهد:بخــــــيييييير
خالد:هههههههه اقص لساني اذا ماكنتم متهاوشين
عبدالله:اااهــ بس وش اقول لك ياخالد
خالد:انا اقول لك القرار اللي بيريحك تزوج على اميره والله ماتعدل الا كذا
عبدالله:ههههههههههههههههه مجنون انا اتزوج عندي عله وتبيني اخذ عله ثانيه بعد
خالد:اجل تحمل مايجيك
عبدالله:وانت متى بترجع
خالد:امممم ماأدري الحين مبسوط وعزوز عندي
عبدالله:اهم شي لاتأخر
خالد بغرور:اشتــــــقــــــت لي
عبدالله:لاتغتر بس طفشت
خالد:هههههههههههه والله انك مصلحجي
عبدالله:طيب خلود بسكر مشغول شوي
خالد:اوكي انتظر منك اتصال بالليل
عبدالله:ان شاء الله مع السلامه
خالد:مع السلامه
دق التليفون وناظر عبدالله الرقم وترك السماعه عشان اميره ترد من تحت ويسمع,,,
اميره سمعت التليفون وطلعت وناظرت وردت بشوق:هــــــلآ
ام زياد:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
ام زياد:اخبارك
اميره بحزن:عايشه اخبارك يمه واخبار ابوي وزياد ويزيد
ام زياد:الحمدالله كلنا بخير وبحنيه: الا وش فيه صوتك
اميره ماقدرت تحمل حنية امها وبكت,,,
ام زياد بخوف:امــــــيــــــره وش فيك
اميره بشهقات:يــ ـ ـ ـ ـمــ ـ ـ ـ ـه اشتقــ ـ ـــت لــــــك وبكت,,,
عبدالله يشد على السماعه بقوه:"ياربي هذا اللي خايف منه الله يستر"
ام زياد:اميره يابنتي هدي نفسك وقولي وش فيك
اميره بشهقات:يــــــمــــــه تعبت مليت والله ماأقدر اتحمل الله يخليك خلي زياد يجي يأخذني
ام زياد:اميره صاير بينك انتي وعبدالله شي
اميره"مو لازم اخوف امي وانا الغلطانه":لا يمه بس اشتقت لكم
ام زياد بجد:اميره اذا بينكم مشاكل حلوها بأنفسكم مو لازم الكل يدري
اميره بحزن:طيب يمه اذا كانت كبيره وش اسوي والله تعبت
ام زياد:يابتني فكري عدل اذا انتي الغلطانه تأسفي من عبدالله واذا هو اسكتي وحاولي تراضينه بأي طريقه
اميره:ان شاء الله يمه
ام زياد:مع السلامه
اميره:مع السلامه
عبدالله تنهد بارتياح لان ام زياد ماساعدت اميره ضده بأي شي وطلبت منها تأسف منه سكر السماعه وسرح يفكر:ياربي ليش كانت مع باسل وش السبب وليش تبكي معقوله انا ضالمها بس حتى اذا فيه سبب ماتروح مع باسل .....‏

@//@//@//@//@//@//@//@
ام زياد تنهدت بحزن:اميره مو عاجبني صوتها وطول المكالمه تبكي
ام تركي بخوف:لييييش وش فيها
ام زياد بدموع:شكلها متهاوشه مع عبدالله وبكت...
ام تركي:ام زياد هدي نفسك اميره مهما كان تعرف مصلحتها
ام زياد مسحت دموعها:اميره تعرف مصلحتها اذا كانت تعرفها ماتبهذلت كذا
شذى دخلت و سمعت اخر كلمه وبخوف:خالتي اميره فيها شي
ام زياد بحزن:مي مرتاحه ياشذى وتبكي الله اعلم وش مشكلتها مع عبدالله
شذى سرحت:"اكييييد سامعها يوم تكلم باسل انا لازم اروح استفسر منها"وقامت وراحت غرفتها ودقت على جوال اميره,,,,
اميره بضيق:اهلين شذى
شذى بخوف:امييييره الله يخليك قولي وش فيك
اميره تنهدت:وش اقول وش اخلي ياشذى
شذى:عبدالله مسوي لك شي
اميره لمست ضربته وبدموع:شذى عبدالله شافني مع باسل
شذى شهقت:وانتي رايحه لباسل لييييش
اميره بغصه:شذى انا رحت عشانك بس ماأستفدت شي باسل معند وعبدالله يقول انتي خاينه وبكت,,,,
شذى"انا السبب انا لازم اقول لعبدالله":اميره سامحيني انا السبب
اميره بصياح:شذى مو ذنبك انا استاهل ليش رحت بس والله كله عشان عبدالله
شذى بحزن:اميره هدي نفسك
اميره بشهقات:شذى والله تعبت هئ هئ هئ ماني قادره اتحمل
شذى بدموع:هدي نفسك الحين وانشاء الله بتنحل
اميره شافت عبدالله نازل وبهمس:شذى بسكر عبدالله جاء
شذى:اوكي باي
اميره:بااااااي
عبدالله باستهزاء:من تكلمين وتشكين عنده بعد غير عمتي ام زياد
اميره قامت بدون ماتكلم ومرت من عند عبدالله اللي مسكها بقوه مع كتفها وبعصبيه:مــــــــــــذنــــــــــــبه وتصنعين البرائه بعد
اميره بصراخ:اتــــــــــــركــــــــــــني ماتستاهل انت اني رايحه عشانك
طرااااااااااااااااااااخ كف من عبدالله لخد اميره الايمن,,,
عبدالله بعصبيه:ماتستاهلين حبي لك وتضحيتي
اميره بصياح:اصلآ انت كذاب ماتحبني وراحت ركض فوق ودخلت الغرفه وسكرت الباب وانفجرت بكي,,,,
عبدالله دف الطاوله برجله بعصبيه:اووووف متى برتاح متى,,, مارجع باسل وارتحنا

///@///@///@///@///@///@///
شذى محتاره:"يارب كيف اقول لعبدالله ,,,واذا قلت له مستحيل اقوله ان باسل مهددني عشان يتزوجني يارب ساعدني",,,,,
دق جوال شذى وقطع عليها سرحانها,,,
شذى ردت بعصبيه:خــــــــــــيــــــــــــر ماتفهم انت
باسل ببرود:لييييش معصبه روقي ياحلوه
شذى بعصبيه وصراخ:بــــــاســــــل احترم نفسك
باسل:شــــــذى احترمي نفسك ولاترفعين صوتك
شذى باستهزاء:ههههههههههه ومن انت ان شاء الله
باسل باستهزاء:زوجــــــك المستقبلي
شذى بصوت عالي:ههههههههههههههههههههه مصدق نفسك انت هههههههههههههههههههههه
باسل بعصبيه:تــــــشوفــــــين يابنت ابوك وبعدين ليش تقولين لأميره بتندمين لأنك قلتي لها
شذى بدموع:طــــــيب انت وش تبي مني خالد وانحرمت منه بسبتك
باسل:ههههههههههههههههههههههه كذا مزاجي عشان خالد يموت قهر
شذى:لا تعب نفسك لو تسوي كل شي زواج مارايحه اتزوجــــــك وسكرت بوجهه,,,

@@//@@//@@//@@//@@
اميره بدلت لبسها وانسدحت:انام احسن وبكيفه عبدالله يزعل يرضى بكيفه انا اللي علي سويته ليش اتعب نفسي انام احسن,,,,
عبدالله جلس بالصاله وصب له فنجان قهوه واخذ حبة بقلاوه:احس مالها طعم واكل نصها ونزل الباقي:شكلي بروح لباسل بس لا ليش اروح له يقولي كلام بعد اندم اني رحت له وشرب قهوه ونزل الفنجان:بروح للمسجد مابقى الا ربع ساعه وبعدها اروح اخلص شغلي اللي بالشركه وطلع من البيت وراح,,,,,

////////@@@\\\\\\\\\\
يوم جديد يشرق على الكل ولا شي جديد يذكر,,,,,اللي بدوامه واللي بدراسته واللي نايم ماعنده شي,,,,الساعه 10 ص...
عبدالله بالشركه ومشغول بالاوراق اللي عنده طلب له كوب قهوه تكيف رأسه وكمل باقي شغله,,,,
اميره قامت واكلت حبتين كروسان ورجعت الغرفه وكملت نومها,,,,



@@@@@@@@@@
يــــــاحــــظــ~~منـ~~طـالـ~~
وقــــــــــــتـــــــــــــــــــــــه
وهـــــو جــــــالــــــســــ~~
~~قــــــبـــــــالــــــكــــ~~
~~مــــــاهــــــو حسد منــــيـــ~~ ~~بــــــــــــ يازين ــــــس حــــــظــهـ~~



~~""~~""~~""~~""~~""~~
ابتسم خالد وهو يتذكر شذى والحلم اللي حلمه فيها قام وناظر لعزيز نايم اخذ منشفته ودخل الحمام يأخذ شاور وبعد ربع ساعه طلع ولبس بنطلون ابيض وتي شرت عنابي ساده وجاكيت ابيض..... الخ,,,تعطر وراح لعزيز وصحاه وطلب لهم فطور وبعد نصف ساعه جلس هو وعزيز يفطرون......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 2 م,,,عبدالله طلع من الشركه بيروح لبيته وانتبه لورقه معلقه على سيارته استغرب واخذها وركب سيارته وشغلها وراح البيت وهو يمشي بالطريق فتح الورقه...
(ياليت ماتضيع اي فرصه مع اميره وتودعها وداع اخير لان بيجي يوم وتخسرها)
عبدالله قطع الورقه ولا اهتم باللي مكتوب فيها,,,
عبدالله:ناس فاضيه صدق على بالهم بيخوفوني او بيأخذون اميره مني اميره لي وبس ,,,,وصل البيت ونزل ودخل:لايكون نايمه مو صاحيه هالبنت وراح فوق وقرب من غرفة اميره وفتح الباب بس مقفل تنهد وراح لغرفته ودق جواله وناظر وطنش....
عبدالله فتح ازارير ثوبه:رقم اكيد من اللي كاتب الورقه ونزل ثوبه ولبس بيجامه وانسدح,,,ووصله مسج مد يده واخذ جواله وفتحه,,,
عبدالله:شذى وش عندها ودق عليها,,,,
شذى ردت:هلا عبدالله
عبدالله:مساء الخير
شذى:مساء النور اخبارك
عبدالله:تمام اخبارك انتي
شذى:الحمدالله
عبدالله:بغيتي شي
شذى:ايوه بغيت اقول لك اني انا اللي قلت لأميره تروح لباسل....
قاطعها عبدالله:شذى رجاء لاتكذبين ادري اميره قايله لك دقي وقولي لعبدالله
شذى:لا والله العظيم ماقالت ولا تدري اني بكلمك
عبدالله:طيب وليش راحت لباسل
شذى:راحت عشان باسل قالي بنشر صور لخالد ومقاطع له يوم كان سكران
عبدالله بعصبيه:الــــــنــــــذل الحقير
شذى:وعشان كذا اميره راحت وقالت له ماينشر الصور
عبدالله:بس اميره تكره خالد كيف راحت
شذى:راحت لاني انا قلت لها وعشان خاطري راحت
عبدالله:بس واذا مو المفروض انها ماراحت له
شذى:صح هي غلطت وكله مني بس صدقني اميره الحين تحبك ونست باسل وشعورها تجاهه بارد
عبدالله:هههههههه مشكوره بس عاد انا بتدلع الاسبوع كله بخلي اميره تحس وتجرب اللي سوت فيني
شذى:المهم عاد انا ابريت ذمتي وقلت لك وبكيفكم
عبدالله:اوكي مشكوره شذى ريحتيني باي
شذى:بااااي
عبدالله نزل جواله وتنهد بارتياح:الحمدالله ريحتني شذى والحقير ليش بينشر صور خالد وانسدح:بنام واذا قمت العصر ادق عليه

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
فيصل وعامر يتغدون بالصاله,,,,
عامر:اقووول فصول
فيصل يأكل سلطه:اممم خير
عامر:امممم لو خطبت مشاعل عمي بيوافق
فيصل:اكييييد وفيه احد مثل عمور ويرفض
عامر:تصدق والله اني خايف احس بيصير شي
فيصل:ياخي تغدا ووسع صدرك
عامر شرب بيبسي:الله يستر ويوفقني واتزوج مشاعل
فيصل:امــــــــــــــــــييييييييين وافتك من حنتك

//@@//@@//@@//@@//@@//
الساعه 5 م ,,,,عبدالله صحى من النوم وصلى العصر وطلع من الغرفه:مو معقوله الى الان نايمه اكيد فيها شي وقرب من غرفتها وبيفتح الباب بس مقفل,,,
عبدالله يطق الباب:اميــــــره
اميره:........."لارد"
عبدالله يطق الباب بقوه:امــــــيــــــره افتحي
اميره:.........."لارد"
عبدالله انهبل وطق الباب بكل قوته برجله:امــــــــــــيــــــــــــره افتحي ,,,ياربي وش اسوي اكيد فيه شي والله ماأسامح نفسي اذا فيها شي وتذكر المفتاح الثاني وراح لغرفته ركض وفتح الكبت واخذ المفتاح وراح وفتح الباب ودخل مسرع:اميــــــــــــــــــره
اميره:........."نايمه"
عبدالله يهزها بقوه:اميــــــــــــره قومي
اميره:........"نايمه"
عبدالله حط رأسه عند قلبها:فيه نبض طيب ليش ماتقوم وهزها:امــــــــــــيــــــره الله يخليك قومي وانتبه لعلبة ادويه جنبها واخذ العلبه وقلبه يدق بقوه:لايكون ناويه تنتحر لا ياربي استغفر الله واتوب اليه وقرأ العلبه:منــــــــــــوم ايه عشان كذا ماحست فيني ونزل العلبه واخذ شوي ماء ورش اميره فيه,,,
اميره تحركت بس ماتكلمت,,,
عبدالله ضرب وجهها بخفيف:اميره اميره
اميره فتحت عيونها:اممممم
عبدالله تنهد بارتياح:اميره قومي الساعه
5:20 مابقى الا ثلث ساعه ويأذن المغرب
اميره بكسل:طيب
عبدالله جلس على طرف السرير:ياللا عاد بعدين تعالي ليش تأكلين منوم وانتي خلقه نومك ثقيل
اميره بعدت البطانيه وقامت:عشان انام بارتياح
عبدالله اخذ العلبه:انتظرك بالصاله ,,,وطلع وحط العلبه بالزباله<<اكرمكم الله>> وجلس بالصاله,,, ‏
بعد ربع ساعه طلعت اميره لابسه فستان اسود لحد ركبتها وضيق من عند الصدر وحزام احمر ع الخصر وجوتي احمر وشال احمر ريش ورافعه شعرها فوق,,,,
عبدالله"اااهــ ياقلبي حرام عليك ياأميره ارحميني"وبرود مصطنع:واخيرا صحيتي بعدين وش هالحياه اللي كلها نوم
اميره:مساء الخير وجلست وحطت رجل على رجل
عبدالله نظراته بالارض مايبي يرفع رأسه ويضعف قدام اميره وهو يبيها تحس فيه مثل ماتعب معها,,,,
اميره بنفسها:"هذا وش فيه منزل راسه"وبجد:عــــــبدالله
عبدالله بدون مايرفع رأسه:نعــــــم
اميره:فيك شي
عبدالله قام مايبي يضعف لان قلبه زادت دقاته:بروح مابقى شي ع الأذان
اميره عضت على شفتها بقوه:"يقهر ولا حتى فكر يجلس معي اوووف والله مليت" وقامت:اروح اكل جوعانه وراحت المطبخ,,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
مر اسبوع على الاحداث السابقه ولاشي جديد يذكر باستثناء خالد وعزيز رجعوا من السفر ,,,,,وباسل تارك شذى فتره لين تهدأ,,,وعبدالله يوميا يلاقي ورقة على سيارته اذا طلع من الشركه ومحتواها واحد مايتغير[ودع اميره قبل تطلع يمكن هذا اخر يوم تشوفها فيه] وعبدالله بالبدايه مااهتم للموضوع بس مع كثر التهديد بدأ يخاف على اميره,,,, اميره مقهوره وطفشانه من برود عبدالله معها وكثرة غيابه عن البيت,,,,

@@///@@///@@///@@///@@
شذى عندها البنات جود وملاك والبتول بالبيت,,,,
جود:شذى ليش ماجيتي الخميس
شذى:كنت تعبانه شوي
ملاك:سلامتك من ايش
شذى بحقد:من التفكير بمخططات الحقير باسل
ملاك بخوف:ليش وش مسوي بعد
جود:طولها تراه
البتول:ماكفاه انه خلاك تتركين خالد
شذى بحزن:لا ومهددني اذا ماتزوجته ينشر صور خالد
ملاك بشهقه:ولا يكون بتوافقين
شذى:لو يموت
البتول بقهر:لاتسكتين قولي لأبوك
جود:لا ليش تقول لأبوها خلي اللي برأسه يسويه مصدقه عاد انه بينشر صوره
شذى:باسل ماأستبعد عليه شي وخايفه على خالد
ملاك:خالد رجال ويقدر يتصرف لاتخافين
البتول:بعدين هو مستحيل ينشر الصور كذا تهديد بس
شذى:الله يستر منه

@///@///@///@///@///@///@
ابو وليد وام وليد وخلود وفارس بالمجلس ,,,,
دخل خالد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو وليد:من وين جاي مارديت من السفر الا امس ولا شفناك
خالد اخذ حبة فطيره:نايم
ابو وليد بجد:المهم اسمع كلامي عدل
خالد باستغراب:تفــــــــــــضــــــل
ابو وليد:البنت اللي تبيها رفضتك وانا خطبت لك
انصــــــــــــــــــدم خالد بيستوعب ولا يقدر:نعــــــم خطبت لي

انتهــــــــــــى....

Amoonh 01-10-12 02:48 PM

**البارت الرابع والاربعون**

ابو وليد:ايــــــه خطبت لك مشاعل بنت عمك
خالد وقف وبعصبيه:وتــــــخطب لي بدون ماتأخذ شوري الدنيا لعبه بيديك
ابو وليد بعصبيه:احــــــترم نفسك وتراي ابوك ولاترفع صوتك
خالد بهدوء مع انه يغلي من داخل:ابوي على عيني وراسي بس تخطب لي بدون ماتأخذ شوري لاااااااااا والف لاااااااااااا
وغيــــــر شذى ماأبــــــي
ابو وليد بعصبيه:شــــــــــــذى ورفضتك غصب يعني تأخذها
ام وليد:ابو وليد هد نفسك
خالد بصراخ:ليــــــــــــــــــش احنا لعبه بيديكم ماأحد يفكر بالايجابيات والسلبيات مو كفايه عمي ابو ماجد بسلطان وعمي ابو عبدالله بليان جاي انت تكمل بعد
ابو وليد بعصبيه تهز المكان هز:خـــــالـــــد
انا مــــــزوجــــــك غصب عنك ومن بنات اعمامك واذا ماتبي مشاعل ريم او اسماء
خالد بعصبيه:لــــــو وش يصير مو خالد اللي تمشونه بأيديكم وتزوجونه غصب وطلع معصب وراح لغرفته,,,
ابو وليد جلس :هذا مايفهم ابي مصلحته
فارس:مصلحته مو انك تزوجه غصب
ابو وليد بعصبيه:بــــــس انــــــت
ام وليد:ابو وليد هد نفسك وتعوذ من الشيطان
ابو وليد:اعوذ بالله من الشيطان بس هالعيال مامنهم الا التعب
خالد دخل الغرفه وصفق الباب بكل قوته وضرب يده بالجدار وبعصبيه:اخخخخ بس الله يهديك ياشذى وحسبي الله على باسل كله هالبلاوي من تحت رأسه والا كان الحين مرتاح

////@////@////@////@////@////
عيسى:كيف الاوضاع تحط دايم ورق عند سيارته او لا
عوض:احط بس شكل ماهمه شي
عيسى:طيب من بكره ابدأ تحط عند بيته بس انتبه يكشفك او يعرفك
عوض:بيته صعبه وبعدين متى
عيسى:لا مو صعبه تروح بوقت متأخر من الليل واذا طلع الصبح يلقاهن
عوض:ان شاء الله شي ثاني
عيسى:لا بس اي تطور جديد قلي
عوض:من عيوني

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
مشاعل بالحديقه رايحه لبيت سلطان واستوقفها صوت عامر,,,,
مشاعل بارتباك:هلآ
عامر بحب :اممم اخبارك
مشاعل:تماااام
عامر:اقول والا خلاص
مشاعل ماتبي تجلس خايفه احد يشوفهم:عن اذنك بروح ليان تنتظرني ,,, وراحت
عامر بنفسه:"روحي فديتك وفديت الارض اللي تمشين عليها"ونظراته عليها لين دخلت بيت سلطان,,,,

سلطان جالس بالصاله وحاط رأس ليان بحضنه ويلعب بشعرها ويتكلم معها,,,
ليان:سلطان
سلطان:امري ياروح سلطان
ليان:امممم اذا جتني بنت وش بتسميها
سلطان حرك خشم ليان بأصبعه بخفيف:امممم ليان2
ليان:ههههههههه لا عاد جد
سلطان يفكر:اممممممم ......... وقطع عليهم صوت الباب,,,
ليان بعدت عن حضن سلطان:اكيد ميشو
سلطان قام:ابد ميشو مو وقتها وراح يفتح الباب,,,
مشاعل:ياربي ليش تأخروا مافتحوا الباب
سلطان فتح:اهليييييين
مشاعل:السلام عليكم
سلطان سلم عليها:وعليكم السلام حيا الله ميشو تفضلي
مشاعل:وين ليان
ليان جت تمشي:حياك ميشو
سلطان:هههههههههههه تحفه ليان هي وبطنها
ليان بوزت:سلطــــــان
سلطان:انا طالع سلام وطلع,,,,
مشاعل:اخبارك انتظرت وماجيتي وجيت
ليان جلست بتعب:الحين اتعب بعدين سلطان عندي طول العصر
مشاعل:اممم رضينا على سلطان اجل
ليان بحب:فديته بس مع انه عنيد
مشاعل:ههههههههه طيب ليش ماتضيفيني
ليان:تدلين المطبخ ههههههههه والا
مشاعل بوزت:ماتنكتين
ليان:ههههههههههههه زعلتي وقامت:امري بس وش تشربين
مشاعل تذكر:امممممم ابي قهوه وشاي وحلى وفطاير
ليان اشرت على عيونها:من هاذي قبل هاذي
مشاعل:تسلم لي هالعيون

//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله بيطلع من البيت وعند الباب بيفتحه,,,
اميره من فوق بعصبيه:عبــــــدالله وين بتروح
عبدالله لف لها وماسك نفسه لا يضحك:خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
اميره بدموع:ويــــــن بتروح والله مليت حرام عليك ليش تسوي كذا
عبدالله تكتف:وش المطلوب
اميره بصوت باكي:اجلس معي لو شوي والله ان كل اللي سويت عشانك مابي اخسرك بعد ماحبيتك
عبدالله فتح يديه لها:تــــــعــــــالــــــي كلي لك ياروحي
اميره جت ركض له وضمته وبكت,,,,
عبدالله ضمها ودار فيها:خلاص ياعمري مابي دموع
اميره بشهقات:هئ هئ عبدالله
عبدالله مسح دموعها وبهمس:امورتي فديتك لاتبكين
اميره بعدت عنه ومسحت دموعها:عبدالله زعلان مني
عبدالله بنص عين:امممممم شوي
اميره بحزن:والله كل اللي صار عشان شذى وخالد
عبدالله ضمها:خلاص انسي كل اللي صار وخلينا نعيش حياتنا
اميره بدموع:عــــــبــــــدالله اوعدني ماتتركني
عبدالله ضمها:وانــــــا اقدر اترك امورتي انتي اللي اوعديني ماتتركيني لاني ماأقدر اعيش من دونك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد صلاة العشاء,,,ابو وليد بمكتبه ويكلم ابو عبدالله ,,,
ابو وليد:والله ياأبو عبدالله عصب يوم قلت له وقوم الدنيا
ابو عبدالله:ماعليك منه لايصير عنيد مثل عبدالله اخذ اميره ولا استفدنا منها الا الدلع
ابو وليد:طيب شور علي
عبدالله:زوجه مشاعل غصب عنه
ابو وليد:طيب.....
قاطعه ابو عبدالله:ناصر اسمعني زين عيالنا دلعناهم وخليناهم على كيفهم ولا استفدنا منهم شي حتى انهم طلعوا عن شورنا وصارت لهم شركه خاصه
ابو وليد:وانت الصادق
ابو عبدالله كمل:وحتى لو مره بالعمر ماقالوا لكم لو ريال واحد وولدي العزيز فاتح حساب للي ماتتسمى وينزل فيه عشر الاف شهريا
ابو وليد:طيب قلي شي اخلي خالد يوافق
ابو عبدالله:طنشه ولاتكلمه لين يحس على عمره ويوافق
ابو وليد:بسوي اللي قلتي عليه وبشوف

خالد طلع من البيت وهو ضايق ومعصب ركب سيارته وراح لعبدالله,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله واميره بالصاله ويأكلون بيتزا,,,
اميره بدلع:اقول عبودي
عبدالله شرب بيبسي:امري ياروح عبود
اميره:اممممم والا خلاص
عبدالله:اموره ترى ماأحب كذا قولي اللي عندك
اميره:بسوي لك مفاجأه واختار يوم يعجبك
عبدالله يفكر:امممم بكره عندي شغل بالشركه وبعده اجتماع والثلاثاء معزوم الاربعاء وش رأيك
اميره:حلو بس بشرط من العصر ماأشوفك
عبدالله تحمس:طيب وش المفاجأه
اميره:اذا قلتها ماتصير مفاجأه دق جوال عبدالله بنغمة خالد الخاصه وناظر لأميره,,,
اميره بضحكه:ليش تناظر رد
عبدالله رد:اهلين
خالد:افتح الباب
عبدالله:دقايق انتظر
خالد:بسرعه وجهز لي شي بأكله ميت جوع
عبدالله بعد ماسكر:اميره روحي فوق
اميره وقفت:اوكي
عبدالله باسها:لا تزعلين خالد شكله متضايق
اميره راحت فوق وعبدالله راح يفتح لخالد,,,,
خالد واقف عند الباب وسرحان"اااه ياشذى حطمتي كل شي لو مارفضتي كان ريحتيني وريحتي نفسك"
عبدالله فتح وبخوف من وجه خالد:خالد فيك شي
خالد دخل وباستهزاء:الوالد العزيز خاطب لي
عبدالله بصدمه:نعــــــم خاطب لك
خالد:ايه وتوقع من
عبدالله سكر الباب:مــــــن وبعدين ليش يخطب لك بدون ماتدري
خالد جلس:لقافه واحس كل شي من رأس ابوك
عبدالله:هههههههههههههه خالد صح تمزح
خالد تنهد:ليش امزح بس حلم اخذ غير شذى
عبدالله حط عنده صحن البيتزا:طيب من البنت
خالد باستهزاء:مشاعل
عبدالله:والله ابوي واعمامي ماأدري وش يفكرون فيه
خالد اكل بيتزا:بتدميرنا وضياع مستقبلنا
عبدالله بقهر:مايفكرون بالسلبيات والدليل ليان وسلطان


،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،
عيسى جالس بغرفته على السرير ويهز رجوله ويبتسم باستهزاء:واخيرا بقضي عليك ياعبدالله الشركه وبلعب بحساباتها بس بقى الاهم حبيبتك اللي بذبحك قهر وقطع عليه طق الباب,,,,
عيسى:ادخل
:استأذ عيسى فهد وصل
عيسى ابتسم بفرح:اوكي قله يتفضل لين اجي
بعد سبع دقايق طلع عيسى وراح لفهد>>طبعا فهد موظف بشركة عبدالله مستعين به عيسى عشان يدمر الشركه>>
فهد وقف:اهلين
عيسى مد يده:حياك اخبارك
فهد:تماااام
عيسى جلس:بشر ايش اخر التطورات
فهد:للاسف يااستاذ عيسى الحسابات ماقدرت عليهن فيصل دقيق بكل شي وفيه كاميرات مراقبه بالشركه
عيسى بقهر وعصبيه ضرب رجله بالارض:ادري ان مامنك فايده
فهد:الوضع جدا صعب
عيسى:يأخذ عبدالله واشكاله طيب ماحاولت
فهد:حاولت بكل الطرق بس ماقدرت الوضع صعب
عيسى بحقد:ماقدرت على شركته بس اقدر على زوجته انشاء الله
فهد:انا مهمتي انتهت خلاص
عيسى باستهزاء:عاد ليت استفدنا منك شي حتى معلومات ماجبت لنا
فهد:ماقدرت طيب
عيسى:قدرت والا ماقدرت مامنك فايده بس تشرف الله يستر عليك

،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،؛؛؛؛؛؛،،،،،؛؛؛؛،،،،؛؛؛؛؛،،،، ،
زياد وتركي بالصاله ويلعبون بلاستيشن والمكان عندهم حوسه الخداديات بالارض وعلب البيبسي والبيتزا مرميات بالارض,,,,
تركي ماد رجله اليسرى ويلعب بحماس:اتــــــــــــحــــــــــــداك اذا سجلت فيني
زياد معصب لانه متأخر بأربع اهداف:اصــــــلآ انا اعرف العب بس الاعبين مايعرفون يركضون
تركي:ههههههههههههههههههه وش دخل الاعبين وانت اللي تلعب
زياد ضرب اليد بالارض:اليد خربانه بعدين بيول مدافعك ماأحد يقدره
تركي:احم احم هذا فريق برشلونه
زياد ضغط ستارد:بروح الحمام
تركي:هههههههههههههههههههههه حمام مره وحده
زياد رمى يد البلاستيشن عليه:سخــــــيف وراح للحمام,,,
تركي يفكر بخبث:امممم وش اسوي وتخبى وراء الستاره,,,
بعد سبع دقايق جاء واستغرب:تركي سخيف وين راح ونادى:تــــــــــــركــــــي اكيد يجي الحين وجلس ينتطره
تركي طلع من وراء الستاره وصــــــــــــــــــــــــــــــــــــرخ:بــــــــ ــــوووووووووووووووووووووو
زياد قام يركض بخوف وطاح بالبلاستيشن,,,
تركي طاح من الضحك:هههههههههههههههههه
زياد قلبه يدق بقوه من الخوف:حمار نذل طيحت قلبي ببطني
تركي:هههههههههههههههههههههههههه خواف رخمه ههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد وقف وتركي هرب وزياد راح يركض وراه,,,
تركي دخل بيتهم يركض وصدم بأبوه ‏,,,
زياد يركض وراه وشافه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو تركي بضحكه وهو ماسك اكتاف تركي:ماتشــــــوف
تركي نزل رأسه متفشل,,,
زياد:ههههههههههههههههههه احسن ذنبك علي
ابو تركي شال تركي:وش مسوي
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:يبه نزلني
زياد:هههههههههههههههههههههه مستحي
ابو تركي نزل تركي وضمه:بتضل طول عمرك طفل بعيني الله لايحرمني منك
تركي ضم ابوه:ويخليك لنا ويطول بعمرك
:وبكــــــل مكان عواطف وانا ولد البطه السوداء
زياد بصرخه:عــــــزيــــــز

نايف فتح يديه لعزيز:يــــــاهــــــلآ وغلآ
عزيز ضم نايف:اخبارك
نايف:تماااام وبعدين ليش ماتقول لنا انك بتجي
عزيز:اذا قلت لكم امي تشيل همي وتنتظر فأخليها مفاجأه احسن
زياد وتركي سلموا على عزيز,,,
عزيز:امي مي بالبيت ولا ابوي
تركي:ببيت عمي عبدالله
نايف مسك يد عزيز:ياللا خلنا نروح عشان تقهوى وتعشى

ابو زياد والجد والجده وام زياد وام تركي بالمجلس,,,
الجده:نايف و زياد وتركي وينهم
ابو زياد:يجون الحين
دخلوا نايف وعزيز:السلام عليكم
الجده:عزيز ياهلآ والله
عزيز باس رأس ابوه:اخبارك
الجد:الحمدالله اخبارك انت
عزيز باس رأس الجده:اخبارك يالغاليه
الجده:بخير بشوفتك
عزيز باس رأس عبدالله:اخبارك
عبدالله:الحمدالله
عزيز:اخبارك ياأم زياد وياأم تركي
ام زياد+ام تركي:الحمدالله بخير
الجد:الله يهديك ليش تسافر بالليل
عزيز:ماطلعت الا متأخر من الدوام
الجده:الله يستر عليك من هالطريق
نايف:تركي جب القهوه لعزيز
عزيز:لا ماأبي قهوه
أبو عبدالله:ام زياد جهزوا العشاء
ام زياد:انشاء الله وقامت وقامت معها ام تركي,,,
تركي بهمس لعزيز:جبت الفلم اللي قلت لك
عزيز:ايوه وجبت بعد فلم اكشن يجنن
زياد قرب منهم:وش عندكم
عزيز:يسألني عن الفلم اللي طلب مني اجيبه وجبته
زياد:حلو اجل الليله نسهر
عزيز:لا بكره الليله تعبان وبنام
ابو زياد:تفضلوا على العشاء
الكل قام يتعشى وبعد ساعه عزيز راح لغرفته واخذ شاور وبعده نام,,,,

$$,,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,, $$
يوم الاحد,,الساعه 8 ص...عبدالله طلع من البيت بيروح الشركه ولفت انتباهه ورقه ع الباب,,,
عبدالله:لا عاد حتى بيتي وصل له اللي هددني واخذ الورقه وفتحها[ياليت تودع اميره وداع اخير لان يمكن اخر يوم تشوفها فيه],,,شد على الورقه بقوه:من هذا وكيف تجرأ يوصل لبيتي وركب سيارته:هذا واحد بيخوفني بس والا اتحداه يوصل لأميره وشغل سيارته:لازم اقول لأميره تقفل الباب ولاتفتح لأحد لين ارجع ومشى بالسياره وراح الشركه,,,

///@///@///@///@///@///@///
خالد نازل من غرفته بيروح الشركه وشاف ابوه وامه بالصاله ويفطرون,,,
خالد:صباح الخير
ابو وليد مارد وام وليد ردت:اهلين صباح النور
خالد استغرب من ابوه:صباح الخير يبه
ابو وليد:...........
خالد:يبه فيك شي
ابو وليد طنش ولا كأن خالد يكلمه,,,,
خالد حز بخاطره:استأذن بروح الشركه وراح,,,
ام وليد:ابو وليد ليش مارديت على خالد
ابو وليد ببرود:رديتي انتي يكفي
ام وليد بعصبيه:بس هاذي مي طريقه تعامل ولدك فيها
ابو وليد قام:اتعامل معه زي ماأبي لين يسمع شوري وراح,,,,
ام وليد:الله يعين ويستر على عيالي بس

@@@@@@@@@@@
عبدالله بمكتبه ومشغول,,,,فتح خالد الباب ودخل وهو متضايق,,,
عبدالله:اهلين
خالد بضيق:صباح الخير
عبدالله:صباح الورد
خالد جلس وبتنهيده:كيف يومك اليوم
عبدالله بابتسامه:امممم من احلى ايامي
خالد بابتسامه باهته:دوم انشاء
عبدالله بشك:خالد فيك شي
خالد اسند راسه على الكرسي وتنهد:وش اقولك ان ابوي اصبح عليه بالخير ومطنشني ‏
عبدالله:لا لا ماأصدق عمي ناصر كذا
خالد تنهد:كل شي تصدقه الحين ووقف:ماأبي اتأخر عندي ودي اخلص الشغل بدري
عبدالله:طيب تطلع معي وتغدا عندي
خالد:ههههههههههه لا اسمح لي البارح مخرب على اميره واليوم تغدا معها يكفي البارح ماخليتك تعشى معها
عبدالله:هههههههههههههههه والله اميره حالات يمكن تطردني اليوم بعد
خالد:هههههههههههههههههه الله يعين بس اهم شي خلها تقبلني ولاتحقد علي
عبدالله تذكر:ايه صح اجلس بقولك
خالد جلس:وش عندك
عبدالله:من اسبوع اذا طلعت القى ورق على سيارتي ومحتواه واحد اذا طلعت ياليت تودع اميره يمكن اخر يوم تشوفها فيه واليوم على باب البيت
خالد باستغراب:وماكتب اسمه او اي شي
عبدالله:لا توقع من
خالد يفكر:ماأدري بس وش يقصد يمكن باسل
عبدالله:ماأتوقع ان باسل بيضر اميره ‏
خالد بحقد:باسل لاتستغرب عليه شي
عبدالله:ماأدري بس الله يستر على اميره
خالد ناظر بالساعه:عبود اخرتني الساعه 9
عبدالله يأشر على الباب:تدل الباب
خالد:ماني رايق لك والا كان خليتك تعرف
عبدالله وقف:بمر على الموضفين
خالد:وانا بتمر علي بعد
عبدالله مسك يد خالد:انت لا بأخذك مرافق معي
خالد بغرور:احم احم ياللا تفضل
عبدالله:اقول هنا بس لاتنفخ
خالد:هههههههههههههههههههههههههههه وطق يده بيد عبدالله....وراحوا يتجولون بالشركه ويشوفون طريقة الشغل والموظفين....

@@@@@@@@@
العصر" .....شذى نايمه وقومها من النوم صوت جوالها,,,,
شذى فتحت عين ومدت يدها تلمس جوالها واخذته وبدون ماتناظر وبنوم:نعــــــم
باسل:ينعم عليك
شذى بقرف:خير انت وش تبي بعد
باسل ببرود:بسألك اتخذتي قرارك او لا قبل اسافر
شذى:وانت بتسافر
باسل:ايه
شذى بحقد:جعلك ماترجع والطياره تطيح فيك....
قاطعه باسل باستهزاء:بالمحيط الهادي او الاطلسي
شذى بعصبيه:باللي هي فيه المهم انك تموت ونفتك منك
باسل:ههههههههههه كل شي يجي منك حلو بس طبعا مو احسن من اميره
شذى:دامك تحب اميره ليش تبي تخطبني طيب
باسل باستهزاء:بصور جنبك ‏
شذى:عزيز هنا والله لأقول له
باسل ببرود:وعزيز رئيس مجلس القمه مثلآ الحين روحي قولي لي او انا اختسر عليك واقوله
شذى بصراخ:اكــــــرهــــــك حسبي الله عليك
باسل بعصبيه:قص لسان يقص لسانك
شذى:انت الحين وش تبي مني حرام عليك
باسل:ابيك بعد المغرب تواجهيني واوعدك اللي تبين يصير
شذى:صعبه طيب
باسل:لا مي صعبه انا بالشرقيه الحين وحاجز كل شي
شذى:وين ان شاء الله مصدق نفسك
باسل:ترى كلها كلمتين وبس
شذى:اوكي وين
باسل:عند البحر انتظرك
شذى:وتوعدني افتك منك ومن خشتك وصوتك
باسل بفرح:اوعدك
شذى بعد ماسكرت منه رمت جوالها وبكت,,,

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باسل ابتسم بخبث وقام:الحين اتحداك ترفضيني ياشذيه المغروره وخويلد يموت قهر اذا عرف واميره بتزعل وتكرهني بس شسوي حاقد على خالد حقد لاصار ولا استوى وطلع جواله:اممممم لا بكره احسن وحطه بجيب بنطلونه ولبس جاكيته وطلع وركب سيارته وراح,,,,

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد المغرب شذى لبست وهي خايفه ومره ضايقه بس شتسوي تبي تخلص من باسل,,,اخذت شنطتها ولا انتبهت انها نست جوالها ولبست عباتها وطلعت وركبت مع السايق وقالت له يوديها للبحر,,,,,
شذى بقلبها تدعي"يارب خايفه احس وراه شي يارب ساعدني اذا كان ناوي على شر وابعده عني يارب"

@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@
باسل لابس بنطلون جنز وتي شرت ابيض وجاكيت اسود ولاف شال على شعره وجالس عند البحر ويرمي حجر فيه وينتظر شذى,,,سمع صوت سياره ولف وعرف انها شذى من السياره,,,,
شذى ترددت:"ياربي انزل او لا شكلي برجع خايفه"ووجهت كلامها للسايق:ان......وقطع عليها صوت باسل العالي شوي...
باسل:انزلي ‏
شذى بخوف وقلبها يرجف:ك ك كلمني وانا بالسياره
باسل:شذى انزلي ولف للسايق:وانت تروح وترجع اذا دقت عليك شذى اوكي
شذى بخوف:لا خل السايق ينتظرني
باسل:شذى بلا فضايح عند السايق وانزلي ماني باكلك
شذى سمت بالله ونزلت وهي مو مرتاحه والسايق راح,,,,
باسل باستفسار له مقصد:انتي تكرهين البحر ليش
شذى باستهزاء:جايبني عشان تقول كذا قل اللي عندك وخلصني
باسل دخل يده بجيبه وشغل التسجيل:انتي تحبين خالد
شذى ببرود:وش جاب طاري خالد الحين
باسل:كذا سؤال
شذى باستهزاء:لا احبك ارتحت والا اكمل لك تدري وتسأل ليش بعدين هذا شي مايخصك
باسل:امممم كذا بس مع اني احب اميره بس الحين تزوجت وابي افتح قلبي لك وش رأيك
شذى بعصبيه:باسل جايبني عشان تقول شعورك لي عن اميره خلصني بسرعه
باسل:ادخلي البحر
شذى بخوف:نعم
باسل ببرود:ادخلي البحر
شذى تناظر للموج اللي يرتفع بسرعه:لا ماأبي اخاف
باسل دفعها بالبحر وشذى تصارخ وطب معها,,,,
شذى تخاف من البحر وماتحب تدخله وخاصه اذا الموج سريع وبصراخ وصياح:يمه يبه عزيز باسل حرام عليك هئ هئ وزاد صوت الموج,,,,
باسل وهو يحرك يديه ببراعه بالبحر ويسبح:لاتخافين
شذى حست انها خلاص بتغرق والماء الى صدرها:باسل تكفى طلعني وصرخت:تكفى
باسل ولا كأنه يسمعها داخل بالبحر والماء موصل لخسره وكاميرا الفديو بيده ويصور شذى ويصور نفسه,,,,
شذى خلاص حست انها بتغرق ولا انتبهت للكاميرا من الخوف وبشهقات:باسل تكفى والله اللي تبي يصير بس طلعني
باسل وقف الكاميرا مؤقت وكلم شذى:اطلعك بس بشرط
شذى بصياح:اللي تبي بس طلعني
باسل:قولي احبك وبدون صياح واطلعك
شذى مسحت دموعها:اوكي بس طلعني
باسل شغل الكاميرا:ياللا قوليها بسمعها منك
شذى:احبك
باسل:ثانيه ياقلبي ياللا تكفين
شذى:احبك
باسل وقف الكاميرا ومد يده لشذى:ياللا عطيني يدك ‏
شذى مدت يدها وباسل سحبها وطلعها,,,
شذى بصياح:حراااام عليك هئ هئ
باسل قرب منها ونظراته نظرات خبث,,,,
شذى خافت وبعدت,,,
باسل مسك وجهها,,,,
شذى دفته وطرااااااااااااااااااااااااااخ كف على وجهه:حقييييييير وسخ ‏
باسل بعصبيه مسكها مع شعرها وسحبها فيه وقربها من البحر ونزل رأسها فيه وضغط على راسها بقوه بالبحر
شذى الماء دخل بخشمها وفمها وشهقت ماتقدر تنفس,,,
باسل بعصبيه وشذى مازال رأسها بالماء:عشان ثاني مره تحترمين نفسك وتتركين غرورك قدامي
شذى ومي قادره تنفس:بموت اتركني
باسل تركها وشذى تنفست بعمق ,,,,,
باسل فتح الكاميرا قدام عيونها وسكت,,,,
شذى شهقت ودموعها تنزل,,,,
باسل:هاذي اذا ماوافقتي علي بتوصل لأبوك واعمامك وخالد وبذاك الوقت تكلمي
اذا تقدرين وطلع التسجيل: وهذا بعد
شذى انفجرت بكي وجلست وغطت يديها بوجهها,,,
باسل:انا بكره بتقدم لك واخطبك وبعد يومين تقولين لأهلك ويردون الموافقه لاني بسافر الخميس
شذى زاد صياحها وشهقاتها,,,
باسل فتح سيارته وركب:بااااي ياحلوه بروح ابدل لبسي عن البرد دقي على سواقك وتركها ومشى,,,,
شذى بشهقات فتحت شنطتها بتأخذ جوالها وانهبلت مالقته كيف ترجع الحين وباسل ذلف بكت بقوه:يارب ساعدني وش اسوي وشدت يديها بقوه لصدرها من البرد وانتبهت لجوال باسل طايح واخذته ودقت على ملاك,,,

ملاك بغرفتها وتمشط شعرها وتغني,,,دق جوالها ناظرت:رقم مين غريبه وردت:نعم
شذى بشهقات:م م ملاك
ملاك عرفت صوتها وبخوف:شذى وش فيك
شذى بصياح:ملاك تعالي لي انت والسايق عند البحر وجيبي لي عباءه ولبس
ملاك بسرعه:اوكي جايه جايه بس هدي نفسك وسكرت منه ولبست عباتها ع السريع وقالت للسايق يجهز السياره وطلعت من الغرفه ركض وركبت السياره,,,,
ملاك بسرعه وعصبيه للسايق:بسرعه رح للبحر
السايق:طيب
ملاك:"ياربي وش فيها ليش كانت تبكي الله يستر"وتذكرت:"لايكون رايحه لباسل تراها مجنونه"‏

شذى خايفه لان الوقت بالليل والجو بارد وصوت الموج خوفها اكثر:ياربي تأخرت مره والله خايفه الحين يفقد جواله ويجي بعد حسبي الله عليه وانتبهت لسيارة ملاك جايه لها,,,
ملاك نزلت بسرعه وراحت ركض لشذى:شــــــــــــــــذى وش فيك
شذى ضمت ملاك وبكت,,,
ملاك وهي تلمس ملابس شذى:شذى ملابسك مبلله والجو بارد
شذى بشهقات:طيب عطيني اللبس وبلبس عن البرد واقول لك كل شي
ملاك راحت السياره وجابت اللبس,,,
شذى مسحت دموعها:وين البس غطي علي
ملاك تناظر:مافيه احد بس نزلي اللي فوق والباقي بالبيت
شذى نزلت لبسها اللي فوق ولبست اللي جابت ملاك والعبايه ورمت اللي نزلت بالبحر
ملاك:لييييييش
شذى بدموع:كرهته ومستحيل البسه غير اليوم
ملاك انتبهت لجوال باسل مع شذى:وهذا لمين
شذى بحقد:للوســــــــــــــــخ ورمت بالبحر
ملاك بشهقه:لااااااا ‏
شذى لبست العبايه:حقير نذل
ملاك بشك:مسوي لك شي
شذى:وايش اللي ماسوا النذل الحقير
ملاك راح فكرها لبعيد وبعصبيه:لايكون
شذى:لايروح فكرك بعيد يخسي الا هو يلمس شعره من شعراتي النذل
ملاك:طيب وش سوا
شذى قالت لها كل اللي صار,,,,
ملاك بحقد:اناني ليش يسوي كذا
شذى رمت نفسها بحضن ملاك وبصياح:تخيلي بغى يموتني يذبحني
ملاك تمسح عليها بهدوء:هدي نفسك ولايهمك باسل
شذى بعدت عن حضن ملاك:تخيلي يقول كل شي يجي منك حلو بس مو احلى من اميره
ملاك بحقد:نــــــــذل بس لايهمك وخلينا نرجع عن البرد
شذى ناظرت بالساعه:لي ساعتين ونصف الحين امي تنتظرني
ملاك:ياللا بسرعه عشان مانتأخر
بعد ربع ساعه وصلت ملاك شذى لبيتهم واول مادخلت شذى راحت بسرعه لغرفتها عشان ماأحد يشوفها,,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
فيصل وعامر عند سلطان ببيته ومطفشينه ومعصبين فيه,,,
عامر:هههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل شف وجه سلطان حمر
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه وعيونه طارت
سلطان خلاص مو قادر يتحملهم وبعصبيه قويه:قــــــــــــــــم قــــــــــــــــم انت وياه ضفوا وجيهكم
فيصل باستهبال:افا تطردنا ماهقيتها منك
كمل عامر:جزانا جايين نوسع صدرك
سلطان بطفش:لا خلاص مابي توسعون صدري لاصرتوا كذا
فيصل بصوت عالي بيقهر سلطان:لـــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــان
سلطان بانتقاد:الحمدالله والشكر وقام:انا ليش جالس مع مجانين وراح فوق,,,
فيصل:قهر لو ليان مو فوق كان رحت وراه وطفشته
عامر:هههههههههههههه مايتحمل بسرعه يعصب
فيصل:لاتستغرب العايله كلها تعصب وبغرور:الا انا بسم الله علي
عامر:ههههه ياواثق
فيصل وقف:اقول سرينا لبيتنا جايع بروح اتعشى
عامر:ماتبينا نعشى مع الرجال
فيصل:لا
عامر قام:لا لا زي ماتبي ياللا

,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو تركي وابو زياد وعزيز عند الجد ببيت الشعر,,,
دخلوا زياد وتركي:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو تركي:وين شذى
تركي:امي تقول نايمه
الجد بخوف:ليش فيها شي
تركي:لا كذا بس
دخلت الجده:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عزيز:حياك يالغاليه تعالي هنا
الجده جلست:الله يهديكم دايم ببيت الشعر وتعب علي اذا جيت
ابو زياد:وليش ماقلتي لنا نجي نأخذك
الجد:ترى كلها مسافه ماتجي عشر خطوات
الجده:هالعشر بالقوه وصلت فيهن
تركي باستهبال:اجل ياجده بنربط حصان بعربه وتروحين عليه
زياد:اقول اسكت عن السماجه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو زياد:عزيز اذا بتساسرون انت وتركي وزياد ياليت تقومون
ابو تركي:لازم تعرفون اداب المجلس
عزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديكم بس
الجد:ويهديك انت بعد
كملت الجده:وتزوج وافرح فيك
عزيز بهمس لزياد:امي ماتنسى طاري الزواج
ابو زياد بمزح:انا بخطب لك وش رأيك ‏
عزيز:لا فكني بدري على وجع الرأس
تركي:بعدين عزيز توه صغير
ابو تركي باستهزاء:ياساتر صغير وعمره26
عزيز يناظر لأبو تركي وهو رافع حاجبه الايمن:قلتها26 مو46 هههههههههههههههه
زياد:يعني عمي عمره 46 اجل ابوي كم عمره
ابو تركي:48
زياد:حلو يعني شباب
تركي:اقول نبي نتعشى ذابحنا الجوع
الجد:خلاص رح قلهن يجيبن العشاء
زياد:لا تكفون بنتعشى بالبيت احسن
الجد:براحتكم
الكل قام وراح يتعشى......

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبدالله واميره يتعشون,,,,
عبدالله:وش فيك ماتأكلين
اميره بابتسامه:هذا انا اكل بس شبعت
عبدالله بحب:هذا احسن يوم بحياتي
اميره:دوم ان شاء الله
عبدالله:اممم اميره
اميره:عيونها
عبدالله:تسلم لي هالعيون بس حبيت اقولك اذا ماكنت موجود الصبح وأحد طق الباب لاتفتحين له
اميره بخوف:ليش فيه شي
عبدالله:لا بس خوذي الحذر
اميره:ان شاء الله,,,
عبدالله وقف:بروح لخالد نصف ساعه وارجع
اميره ناظرت بالساعه10 وربع:اوكي انا بغسل الاواني لين ترجع
عبدالله لبس جاكيته:ياللا باي
عبدالله راح ,,,واميره راحت تغسل الاواني بالمطبخ,,,

//,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//
الساعه 2:00 ص ,,,,ملاك مي مرتاحه ولا جاها النوم تفكر بشذى وخايفه عليها,,,اخذت جوالها ودقت على شذى ولا ردت لانها نايمه,,,
ملاك:ياربي ليش ماردت اكيد نايمه اممم بدق على البتول,,,
البتول ردت:اهليييين
ملاك:اخبارك نايمه
البتول:لا توي بنام ودقيتي
ملاك:بتداومين بكره
البتول:لا مالي نفس ثلاث محاظرات ومالي خلق
ملاك:اجل حتى انا بغيب وبقول لجود
البتول:اوكي ونطلع نفطر ونقول لشذى
ملاك:اوكي بس اتوقع شذى ترفض
البتول:لا شذى تفوت طلعات مستحيل
ملاك:بلاك ماتدرين وش فيها
البتول بخوف:ليه فيها شي
ملاك قالت لها كل شي,,,,
البتول:ياقلبي عليها حسبي الله عليك ياباسل
ملاك:بالبدايه اميره والحين شذى
البتول:الله يعين بقى الدور علينا
ملاك:هههههههههه يمكن
البتول تثاوب:ملوكه فيني نوم
ملاك:اتركك ولا تنسين بكره
البتول:اوكي تصبحين على خير
ملاك:وانتي من اهل الخير باي
البتول:بايات
بعد ماسكرت البتول من ملاك دق جوالها,,,
ملاك:اهلين شذى
شذى بصوت متغير:اهلين ملاك لقيت لك مكالمه
ملاك:اخبارك طمنيني
شذى بحزن:نايمه تو اصحى ابي انسى كل شي
ملاك:لاتشيلين هم بتنحل ان شاء الله بس بتدرسين بكره
شذى:لا مالي خلق مع ان عندي اختبار
ملاك:طيب بنطلع بكره تجين
شذى:مع ان مالي نفس بس بغير جو احس اني مخنوقه
ملاك:اوكي الساعه7
شذى:ان شاء الله
ملاك:طيب الحين كملي نومك
شذى ضحكت بدون نفس:هههههههههههه اصلآ بنام
ملاك:تصبحين على خير
شذى:وانتي من اهل الخير
بعد ماسكرت شذى من ملاك انسدحت وكملت نومها,,,,

//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الثلاثاء,,,الساعه 7 ص,,,
شذى,,ملاك,,جود,,البتول,,وصلن المطعم وطلبن لهن فطور,,,
جود لشذى:شذاوي وش فيك لاتكدرين خاطرك عشان واحد مايسوى>>طبعا عارفه كل شي من ملاك>>
شذى بحزن:والله خايفه
ملاك بتغير الجو على شذى:بنات اتركنا من سيرته
شذى سرحت وبحزن:شايله هم ماأدري كيف بجيب نسبه ‏........
قاطعتها جود:شــــــــذى لاتفكرين وتخربين مستقبلك عشان انسان مايسوى
وصل الفطور وبدأن يأكلن,,,,

باسل بنفس المطعم وعنده سالم ويفطرون.....
سالم:باسل ممكن اعرف انت وش ناوي عليه
باسل وهو يشرب كوفي وبسرحان:اممم ماني ناوي على شي
سالم:باسل انا عارف ان عندك شي وكايد بعد بس رجاء ابعد عن المشاكل
باسل:انا اللي برأسي لازم اسويه
سالم:الله يستر منك
باسل انتبه لشي ووقف:دقايق وارجع لك انتظرني
سالم باستغراب:وين بتروح
باسل بسرعه:دقايق وراجع وراح مسرع جهة دورة المياه,,,,,

البتول:شذى ساعه تغسلين
شذى:ههههههههههههههه احس يدي الى الان متسخه
البتول:والله من الوسواس جتني اميره الثانيه
شذى:تــــــــدر........وسكتت وبصدمه:باسل
البتول ناظرت وشهقت:وش تبي
شذى بعصبيه:خــــــــيــــــــر وش جايبك
باسل ببرود:ولاشي بس شفتك وجيت
شذى:ياليت تضف وجهك
باسل:المهم لاتنسين الموعد العصر ترى ابوي بالطريق وطلع,,,,,
شذى بكت:اكرهه اكرهه بكل مكان يلاحقني
البتول ضمتها وبكت معها,,,,
ملاك وجود جايات وشافنهن وبخوف:بنات وش فيكن
البتول مسحت دموعها:مافيه شي لاتخافن
ملاك:مافيه شي وانتن تبكن
شذى بشهقات:بنات بنرجع
جود:طيب وش فيه
شذى مسحت دموعها:بنرجع وبكره:النذل جاء الحين ويقول العصر بنجي انا وابوي
ملاك بحقد:باسلوه ماغيره
شذى:وفيه احد منكد حياتي غيره
البتول:طيب بنرجع
ملاك:ياللا دقيت على السايق وموجود
طلعن البنات ورجعن البيت,,,,,,

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 10:30 ص,,,,,,ابو تركي عند ابو زياد بمكتبه بالشركه,,,
ابو زياد:اخر صفقه مكسبها حلو 10 ملايين
ابو تركي:حلو وصفقتنا مع الوفد الالماني لو نتركها احسن
ابو زياد:ماأدري بفكر فيه شركات منافسه
دق جوال ابو تركي وقطع حديثهم,,,,
ابو تركي ناظر:ابو باسل غريبه
ابو زياد:رد يمكن بيسلم
ابو تركي رد:هلا
ابو باسل:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو تركي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو باسل:اخبارك واخبار الاهل
ابو تركي:الحمدالله كلنا بخير
ابو باسل:مشغول العصر
ابو تركي:لا امر بغيت شي
ابو باسل:مايأمر عليك عدو بس بنزوركم انا وباسل ونبيكم بموضوع
ابو تركي:حياكم الله باي وقت
ابو باسل:الله يحييك واتمنى ماتردنا
ابو تركي مو مرتاح:الله يكتب اللي فيه الخير وننتظرك العصر
ابو باسل:مع السلامه
ابو تركي:الله يسلمك مع السلامه
ابو زياد:وش عنده
ابو تركي سرح:بيجي العصر هو وولده باسل
ابو زياد بشك:ليه فيه شي
ابو تركي:ماأدري بس اتوقع بيخطبون شذى لانه قال اتمنى ماتردني
ابو زياد بعصبيه:نــــــــعــــــــم نعم هذا اللي ناقص عاد
ابو تركي بهدوء:عبدالله هد اعصابك انا مستحيل اوافق ان شذى تزوج باسل
عزيز جاي للشركه وواقف عند باب مكتب ابو زياد وسمع شذى تزوج باسل ودخل بسرعه وبعصبيه:نايف وش اللي سمعت شذى تزوج باسل هذا اللي ناقص
ابو تركي:عبدالعزيز هد نفسك ماصار شي بس ابو باسل قال انه بيجي هو وباسل العصر وتوقعت كذا
عزيز:يذلف هو وولده
ابو زياد بعصبيه:عــــــــزيــــــــز وش هالكلام بعدين ابو باسل ماجانا منه شي
عزيز ضرب يده بالطاوله:بس شذى مستحيل تزوج هالـــ.........
ابو تركي:عزيز وبعدين معك ترى ماندري وش يبي بس كذا توقعنا
عزيزبابتسامه:صباح الخير
ابو زياد بضحكه:هههه بدري
ابو تركي:صباح الورد
عزيز:هههههههههه غصب اكره سيرة باسل
ابو زياد تذكر موقف اميره معه وتنرفز وبضيق:نايف اذا جاي ابو باسل عشان يخطب لاتوافق
عزيز:اصلآ لو وافقتوا انا مستحيل اوافق هذا اللي ناقص قلو الرجال
ابو تركي:الله يكتب اللي فيه الخير

'''''''''''''''':::::::::::::::::::::::::''''''''' '''''''''
الساعه 11 ص,,,
اميره صحت على صوت جوالها اللي ازعجها...ناظرت وكشرت"وقته ارقام غريبه بعد"وردت بعصبيه:نعــــــــــــــــم
:لا لا الحلو معصب
اميره بعصبيه:خير مصحيني من النوم وش تبي
:امممم ابي اقولك عندي لك مفاجأه انتظريها الاربعاء او الخميس
اميره بخوف:ومن انت
:بتعرفيني ان شاء الله قريبا
اميره سكرت بوجهه:ناس فاضيه ماأدري متى برتاح بحياتي وبعدت البطانيه عنها وقامت ووصلها مسج,,,,
اميره اخذت جوالها وفتحته[اتمنى ماتضيعين وقتك بالزعل مع عبدالله لانه قريبا بيفقدك]
مسحت المسج ورمت جوالها ع السرير:ناس فاضيه واخذت منشفتها ودخلت الحمام......

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
خالد بمكتبه وحاط راسه على الطاوله ونايم,,,عبدالله فتح الباب ودخل وسكره
ابتسم بخبث وقرب من خالد واخذ علبة الماء اللي عنده وصبها بضهره وعلى رأسه...
خالد قام مفزوع وبعصبيه:حيــــــــوان
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بعصبيه وهو يمسح الماء اللي برقبته:مو وقتك بايخ
عبدالله بمزح:مو مكان نوم هنا بتنام نام بغرفتك
خالد بدون نفس وهو متنرفز من حركة عبدالله:يكون احسن واذلف عن شركتك واخذ شماغه وجواله
عبدالله مسك خالد:خالد زعلت امزح
خالد بطفش:مو وقت مزحك طولتها وبعصبيه:اتــــــــــــــــركــــــــني بروح
عبدالله بهدوء:خالد وش فيك
خالد بعصبيه:ابد مافيني شي بس جاي وكاب الماء علي وبكل برود تقول زعلت وطلع ,,,,,
عبدالله يناديه:خــــــــالــــــــد
خالد طنشه وطلع من الشركه وركب سيارته وراح البيت,,,,,
عبدالله سكر مكتب خالد وهز اكتافه:ماقلت شي يزعل بس لانه مضغوط نفسيا هالايام وراح لمكتبه وسكره وطلع للبيت,,,

,,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,
الساعه 2 م,,,,شذى مسنده ضهرها على السرير وضامه خداديتها لصدرها ودموعها تنزل شلال على خدها.....
طق الباب ومسحت دموعها:مين
عزيز فتح الباب ودخل:انا
شذى بغصه:اهلين
عزيز جلس على طرف السرير:ممكن اعرف وش فيك
شذى بلعت ريقها:مافيني شي بس مصدعه
عزيز:مصدعه من ايش معقوله من اسبوع وانتي مصدعه
شذى بارتباك:لا بس اليوم زايد
عزيز بشك:شذى انتي مو طبيعيه سامعه شي عمي قايل لك شي
شذى:...........ونزلت رأسها
عزيز مسك ذقنها:ابو باسل بيجي واتوقع انه بيخطبك لباسل بس انا اول الرافضين
شذى بدموع:عزيز انت لاتدخل الله يخليك
عزيز بشك:لايكون فيه شي
شذى بارتباك:لا بس اذا انت رفضت يحقد باسل عليك
عزيز بلا مبالاه:خليه يحقد بكيفه ومن زينه عاد
شذى"والله ياعزيز ماتعرف شي":لا بس مابي اسبب لك مشاكل

@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
العصر,,,ابو باسل وباسل واصلين من ربع ساعه تقريبا وبالمجلس عند ابو تركي وابو زياد وعزيز والجد عندهم,,,,
باسل متوتر وكاره عزيز ونظراته"هالزفت هنا متى جاء"
ابو باسل:بما انا شربنا القهوه بأبدأ بالموضوع
ابو تركي:تفضل
ابو باسل:والله جيتي كلها عشان باسل
عزيز ناظر لباسل باستهزاء وباسل بلع ريقه مايبيهم يرفضون,,,,
ابو تركي:تفضل قل اللي عندك
ابو باسل:والله حبيت اخطب بنت ابو تركي لولدي باسل ولنا الشرف بنسبكم
الجد رفع راسه جهة باسل بدون مايتكلم...
ابو تركي:جيتكم على العين والرأس بس بنتي مخطوبه
باسل بقهر:مو خطبها خالد وفسخت الخطبه كيف تصير مخطوبه
ابو زياد:البنت ماتطلع عن ولد عمها وزياد اولى فيها
عزيز ماسك نفسه لاينفجر ضحك مستأنس على رد اخوانه,,,,,
ابو باسل مايبي يكسر بخاطر ولده:اذا مي مخطوبه ياليت تشاورها بباسل وحنا راضين بكل شي وناظر للجد:ماقلت شي ياأبو عبدالله
الجد:البنت رايها مع ابوها وانا مستحيل اتدخل بشي يخص مستقبلها بعدين باسل مو مناسب لها
باسل بحقد لانه ماتوقع يرفضونه:اوكي انت خذ راي شذى ولي جلسه معك المغرب
عزيز بعصبيه:انــــــــت ماتــــــــفهم مانبي نزوجك الله يستر عليك تسهل
ابو زياد:عــــــــزيــــــــز
ابو باسل:انا مابي المشاكل والزواج قسمه ونصيب والله يوفقها
باسل انقهر من رد ابوه وطلع وهو معصب,,,,

شذى جالسه بالصاله مع امها وجدتها وام زياد وعلى نار تبي تعرف وش صار وخايفه مره من باسل,,,,دق جوالها وناظرت ودق قلبها معه من الخوف رقم غريب واكيد باسل مافيه غيره وقامت,,,,
ام تركي:وين
شذى:بروح اكلم ملاك وارجع وراحت مسرعه فوق,,,
شذى ردت:نعم
باسل بعصبيه:شــــــــذى الحين تقولين لأبوك انك موافقه لانه رفض
شذى بدموع:باسل حرام عليك مستحيل اقول
باسل هدأ نفسه:طيب ماعليش سامحيني على اللي بسويه فيك
شذى بشهقات:وش بتسوي بعد ماكفاك اللي سويت
باسل:بعطي ابوك الكاميرا والتسجيل عشان يوافق
شذى بصياح:لااااااا باسل حراااام عليك
باسل:طيب مافيه الا هالطريقه وتحملي اللي بيجيك وسكر,,,,
شذى جلست بالغرفه وانفجرت بكي,,,

ابو زياد:مامنه فكه
ابو تركي:عكس ابوه
عزيز:لا عاد ناقصين ترفض خالد وتأخذ باسل لو يموت
الجد بهدوء:طيب الحين مو رفضتم خلاص سكروا الموضوع وانت ياعزيز مو عيب عليك ترفع صوتك عند ابو باسل
ابو زياد:نعم المجلس له احترام
عزيز:صح له احترام بس باسل تعدى حدوده
ابو تركي وقف:بروح للبيت
عزيز:خذني معك

شذى غسلت وجهها وطلعت من الغرفه ماتبي احد يشك فيها وجلست بالصاله ,,,,
ابو زياد وعزيز دخلوا:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ام تركي:وش يبي ابو باسل
عزيز باستهزاء:بيخطب شذى بس رفضناه
ابو تركي جلس جنب شذى:لانه مو مناسب لها والا ياشذى وحط يده وراء ضهرها,,,
شذى نزلت دموعها بدون ماتكلم....
ابو تركي باستغراب:شذى فيك شي ليش الدموع
شذى رمت نفسها بحضن ابوها وبكت....
ابو تركي مسح على ظهرها:شذى وش فيك
شذى بشهقات:تعبانه
عزيز بشك:لايكون عشان رفضنا باسل
شذى بصياح:رفضتوه وانا اتحمل كل شي
عزيز بعصبيه:ايــــــــه رفضناه من زينه عاد ترفضين خالد وتوافقين على باسل لا والف لا
شذى مسحت دموعها وبعدت عن ابوها:عزيز ترى.....
قاطعها عزيز بعصبيه:ماتوقعتك كذا ياشذى
ابو تركي:عزيز خلاص
شذى وقفت:بروح غرفتي اذاكر بكره عندي امتحان وراحت,,,,

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛.؛؛@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛.
اميره معصبه من عبدالله ومقهوره من تصرفه وعصب فيها زياده جواله اللي ازعجها,,,,
عبدالله:هههههههههههههههههه امورتي الحين ليش معصبه
اميره بعصبيه:حرقت اعصابي بعدين ليش ماتقفل جوالك او ترد
عبدالله مسك يدها وسحبها جهته:اممم عاد تدرين اموت بشكلك اذا عصبتي
اميره هدأت نفسها:طيب رد على جوالك والله حرام يكسر الخاطر المتصل هاذي عاشر مره
عبدالله:لا هذا خلود وبرد حركته اللي اليوم
اميره:لا تكفى رد الحين يجي ويأخذك عني
عبدالله:ههههههههههههههههههه اوكي برد بس اذا قال افتح الباب تحملي
اميره كشرت:عاد ناشب ببلعومي هالانسان
عبدالله:فديته ورد:نعم
خالد:ونعامة ترفسك ببطنك يالدب قل امين
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ضحكت بلا ضروس الحين محرق اعصابي ليش
عبدالله:كذا زعلان
خالد:زعلان
عبدالله:ايه وبقوه
خالد:طق رأسك بالجدار وترضى
عبدالله:ههههههههه الا انت وش فيك اليوم
خالد:هههههههه كذا مالي خلق وعصبت فيني
عبدالله:والحين زعلان
خالد:لا بس انتظرك تجي لبيتنا
عبدالله:امممم لا ماأقدر وناظر لأميره:بعدين امورتي تطيرني من البيت
خالد:جبها معك
عبدالله:طيب بسألها وكلم اميره:بتروحين معي لبيت عمي
اميره بقهر:وانت ماتحسب على الله احد يعزمك تنط بكل مكان كأنك فأر
خالد سمعها وانفجر ضحك:ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:خالدوه
خالد:هههههههههههههه بس ياعيني ع الاسلوب
عبدالله :تدري عاد حتى انا ماني جاي
خالد:امممم بكيفك وبمزح: بروح اجل لباسل
عبدالله خايف ان خالد يرجع للادمان خاصه الايام هاذي لان نفسيته تعبانه شوي:لا خلاص بجي
خالد:اوكي انتظرك ويقلد صوت عبدالله:وامورتي معي
عبدالله:هنا بس ماتعرف تقلد
خالد:هههههههههه لاتأخر انتظرك ‏
عبدالله:نصف ساعه واكون عندك
اميره تخسرت:لا والله وين بتروح
عبدالله:ههههههه ياللا حتى انتي بنروح لبيت عمي
اميره:طيب بلبس عباتي
عبدالله:اوكي انتظرك بالسياره

،،،،،،،،،،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
سلطان عنده سامي ببيته وجالسين بالمجلس,,,,
سامي:سلطان
سلطان يمد له صحن ورق عنب:امر
سامي اخذ الصحن:ليش بتروح الرياض
سلطان اكل:امممم عندي شغل
سامي بشك:اكييييد
سلطان باستغراب:ايوه
سامي:اكيد مو ناوي على شي لانك بتروح وحدك ليان مو معك
سلطان:ههههههههههههههههههه اصلآ اذا شاك اني بروح عشان عبدالله لا عبدالله ولد عمي والحين نسيبي ومابينا شي حتى خالد
سامي:الحمدالله وانتم عيال عم بعد
سلطان:سامي وش رأيك تروح معي
سامي:لا اسمح لي عندي شغل
سلطان:براحتك بس ودي تروح معي
سامي:وقت ثاني ان شاء الله
سلطان:امممم صح ليلو مسويه لنا تشيزكيك
بروح اجيبه
سامي:صح بأي شهر زوجتك
سلطان يتذكر:امممم تصدق اني ماأدري
سامي:هههههههههههههه الله يخلف بس
سلطان تذكر:لا صح بالسابع على ماأعتقد او نهاية السادس
سامي:طيب ترى شهيتني على التشيز بسرعه
سلطان راح للمطبخ ودخل:وانتي بكل وقت عندنا
مشاعل:هههههههههههههههه شسوي احبكم
سلطان يناظر بالكيكه اللي تحطها ليان بالصينيه:وااااااااو ومد يده بيلمس الكيكه
ليان ضربت يده بخفيف:ههههههههههههه انتظر
مشاعل:كأنك مو شايف خير انتظر
ليان بعد ماجهزت الكيكه:ياللا عافيه عليكم
سلطان باس ليان:تسلمين واخذ التشيز وراح لسامي,,,,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب,,,,ابو تركي وعزيز وتركي بالصاله جالسين...
ابو تركي:تركي وين شذى
تركي:بغرفتها
دق جوال ابو تركي وناظر رقم غريب ورد:نعم
باسل:السلام عليكم
ابو تركي يدقق بالصوت:وعليكم السلام
باسل:ابو تركي ممكن اكلمك شوي
ابو تركي:باسل
باسل:ايوه وانا عند الباب ياليت تطلع لي
ابو تركي:طيب جاي ووقف...
عزيز:وين بتروح
ابو تركي:باسل عند الباب
عزيز بعصبيه:وش يبي بعد
ابو تركي:عزيز هد نفسك واذا بتعصب وتصرخ اجلس
ابو تركي طلع وعزيز معه وراح لباسل,,,
شذى تناظر مع الشباك وشافت باسل واقف عند سيارته وينتظر ابو تركي....اخذت جوالها ودقت على باسل....
باسل رد:نعم
شذى:اذا بتعطيه الكاميرا ترى انت اللي بتندم
باسل باستهزاء:وش بتسوين
شذى:ابوي واثق فيني ولو تعطيه الكاميرا مو مصدق وانت اللي بتخسر وسكرت بوجهه...
باسل شاف ابو تركي جاي وعزيز معه....
باسل بنفسه:"يووه معه الملقوف كيف بكلمه"
ابو تركي:تفضل قل اللي عندك
باسل:ياليت تكون انت بس
عزيز بعصبيه:والله عــــــــاد انا ماني رايحه اللي بتقوله قله والا ضف وجهك
ابو تركي:عــــــــزيز بس عاد ورح
عزيز ناظر بباسل:بس عشان نايف وراح....
ابو تركي:تفضل
باسل:ممكن اعرف ليش ترفضني وشذى تركت خالد لانها تحبني
ابو تركي بعصبيه:بــــــــاسل احترم نفسك بعدين وش حب وخرابيط
باسل:ممكن اعرف طيب
ابو تركي ببرود:كذا لانك مو مناسب لها
باسل:بس شذى تحبني ليش تحرمها ‏
ابو تركي بعصبيه وهو ماسك كتف باسل:انت ماتستحي على وجهك بعدين شذى بنتي واعرفها
باسل باستهزاء:تعرفها طيب اسمع وطلع التسجيل....
ابو تركي سمع وانصدم وبصراخ:لا انت كذاب كذاب هاذي مو شذى
عزيز سمع صراخ نايف وراح ركض....
باسل ببرود:مو شذى يعني ماأنت مصدق اسمع وعاد التسجيل
ابو تركي حس الارض تدور فيه وجلس.....
عزيز بخوف مسك ابو تركي:نايف فيك شي
نايف فتح ازاريره:لا
عزيز بصراخ مسك باسل مع ياقته:انت ماتستحي على وجهك ماكفتك المشاكل اللي سويت فينا وجاي الحين
ابو تركي وصوت شذى يتردد بمسامعه:حتى لو تحبك او سمعت اللي قالت مستحيل تزوجها لو كانت مسويه اكبر غلط معك فاهم
باسل بقهر طلع الكاميرا وحطها عند ابو تركي:شف المقطع وطبعا عندي نسخ معكم الى بكره المغرب تردون الموافقه واذا رفضتوا المقطع بينتشر وترك الكاميرا وركب سيارته وراح.......
عزيز فتح الكاميرا وابو تركي متوتر بيشوف وش فيه ......‏
بدأ المقطع وابو تركي انــــــــــــــــصدم وشهق وعزيز فار دمه......
ابو تركي دارت الارض فيه وعزيز مسكه....

انتهـــــــــــى...


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 03-10-12 04:56 PM

**البارت الخامس والاربعون**

عزيز بخوف:نايف
نايف بتعب ومو قادر يوقف:ليش ياشذى ليش
عزيز ساند نايف على كتفه:ياللا خلنا ندخل
نايف:ااااهـــ ماتوقعت شذى كذا
دخلوا مع باب الصاله وشذى نازله وشافت عزيز ماسك ابوها وراحت ركض:يبــــــــــــــــه وش فيك
طرااااااااااااااااااااااخ كف من عزيز لشذى:ضفي وجهك وبصراخ:انــــــــقلعــــــــي
شذى بدموع:ابوي وش فيه وقربت من ابوها بس دفها بعصبيه:بعــــــــدي عني لاارتكب فيك جريمه انا ماربيتك على كذا تخونيني وتطلعين مع باسل ووقف وطرااااااااااااخ على خدها:بكره تذلفين معه ونملك ونفتك منك
شذى بصياح:يبه والله......
قاطعها ابو تركي بعصبيه:بــــــــس ولا كلمه
عزيز جاب الكاميرا ورمها بوجهها:شوفي سواد وجهك
شذى زاد صياحها وبشهقات:يبه صدقني والله........
عزيز بصراخ:بــــــــــــــــس ماتشوفين ابوك تعبان بسبتك اذلفي عن وجهه
ام تركي وتركي وجنى على الاصوات وصراخ عزيز وابو تركي طلعوا للصاله......
ام تركي بخوف وهي تشوف شذى تبكي:خير وش صاير
ابو تركي بعصبيه:ومن وين يجينا الخير وبنتك بتفضحنا
ام تركي ضمت شذى اللي تبكي بقوه......
ابو تركي عطى ام تركي الكاميرا:شوفي عمايل بنتك السوداء اللي نزلت رأسي بالارض
ام تركي تناظر بالكاميرا بصدمه وكل شوي تشهق....
شذى اخذت الكاميرا وكسرتها بالارض وهي تصيح بهستيريه:والله كذاب هو اللي هددني وقالي اسوي كذا هو هو ليش مو فاهميني ليش وضربت يديها بالارض وبحطام الكاميرا
ام تركي بدموع اخذت شذى وحضنتها:خلاص هدي نفسك
ابو تركي ماهانت عليه شذى تبكي وطلع لغرفته.... ‏
تركي بحزن:خلاص شذى هدي نفسك
شذى تبكي بشهقات......
عزيز طفش من صياح شذى وبعصبيه:خلاص مو انتي اللي جنيتي على نفسك ماأحد قال لك روحي لباسل

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ام وليد ووعد واميره ومها وخلود بالصاله.....
مها:اقول ياأميره الدبه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام وليد:مها وش هالكلام دبه
مها:هههههه لانها صايره دبه مافيه شي منا والا منا
اميره استحت:لا بعدين بدري
مها:لا مو بدري لك اربع شهور متزوجه
اميره:قلتيها اربع شهور مو اربع سنين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعد:لا ريحي نفسك الحمل يتعب ويطفش
اميره:ههههههههههههههه تحملي
خلود:بعدين اميره مو لايق عليها تحمل بزارين معها
اميره بغرور:صادقه
ام وليد استأذنت وراحت,,,,
مها:خلاص ستوب وقفن الموضوع بنفتح موضوع جديد وهو الزواج
خلود:ومن بيتزوج
مها:اممممم ابوي بيخطب لخالد ويحاول فيه بس رافض عشان شذى مع انها هي اللي رفضته
خلود:كل انسان وله اسبابه وعنده ضروف
اميره:صدق ومو تحكمين على الواحد وانتي ماتدرين
مها:انا قاهرني خالد ليش مايوافق بعدين مشاعل مافيه منها
اميره بصدمه:مــــــــشــــــــاعــــــــل
مها:ايوه ليه فيه شي
اميره:لا بس تفاجأت صراحه وبنفسها"لا عامر حرام انا لازم اقول لعبدالله بس عامر مأمني وعبدالله بيقول مالك شغل بالعايله فأسكت احسن بس عامر مايستاهل لازم اقول لخالد او عبدالله بس لو صار شي يحقد ابو عبدالله علي زياده ويقول جبتي لنا المشاكل"
مها ضربت أميره بخفيف مع كتفها:وين وصلتي
اميره انتبهت:معك بغيتي شي
مها:لا بس سرحتي فيه شي
اميره:لا

عبدالله:عمي وينه
خالد:ماأدري بس على ماأعتقد عند ابو نايف
عبدالله:كيفه معك
خالد تنهد:عادي بس اليوم سلمت ورد ماطنش
عبدالله:ههههههههههههه ودي اشوفك كل يوم
خالد:تصدق اني على نار خايف ابوي يقول لأعمامي وتنتشر الخطبه وتعرف شذى
عبدالله:شذى طيب هي اللي رفضتك توقع توافق مره ثانيه
خالد:ايه الا اذا احد ساعدها وحرضها ترفض
عبدالله:اممم تقصد اميره
خالد:لا بس يمكن انها تقولها ترفض كل شي متوقع
عبدالله بابتسامه:من جهة اميره لاتخاف انا اعرف الحين شخصيتها عدل واذا بتقول شي مستحيل تخبيه عني واذا خبته اكشفها بسرعه تنفضح
خالد صفق:برافو دارس شخصيتها عدل
عبدالله:ايوه واميره معانده الا بشي واحد اذا مشيت معها عدل وفهمتها صح
خالد:طيب كيفها معك
عبدالله:تماااااام ومن احسن مايكون بس خايف عليها من التهديدات ‏
خالد:لاتخاف هذا واحد فاضي وبيخرب حياتكم
عبدالله سرح:الله يستر بس بعدين اكثر من اربع مرات وكوابيس تجيها اخر شي البارح
خالد:مافهمت كيف ‏
عبدالله:تقوم من النوم تصرخ وجسمها يعرق ومره تخاف وتحسها مرعوبه من قلب
خالد:الله يستر بس ان شاء الله خير

اميره راحت مع وعد لبيتها,,,ودخلن الغرفه
وعد:اخبارك مع عبدالله
اميره ابتسمت:تمااااام
وعد جلست ع السرير:تحبينه صح
اميره:ايوه واموت فيه بعد
وعد:الله يتمم عليكم
اميره سرحت تفكر بالحلم اللي دايم يجيها بين فتره وفتره واخر شي البارح.....
وعد انتبهت لها:اميره فيه شي
اميره بسرحان:لا
وعد حطت يدها على كتف اميره:اميره قولي وش فيك انا اعرفك عدل
اميره بحزن وتحس بضيقه:ماأدري بس احس بيصير شي
وعد:شي مثل ايش
اميره بضيقه اكثر:ماأدري بس ماني مرتاحه احس بيصير لي شي
وعد:تعوذي من الشيطان واتركي الوساوس عنك
اميره قالت لوعد كل الحلم والشخص الغريب اللي فيه,,,,
وعد بخوف:الله يستر بس احذري دلال وابو عبدالله
اميره:طيب توقعين دلال تسوي شي او تزوج عبدالله
وعد:ههههههههههه تزوج عبدالله هذا مستحيل لان عبدالله يحبك ومستحيل يسويها
اميره:واذا اجبره ابوه
وعد:مايقدر يجبره بعدين عبدالله يقدر يحل كل شي
اميره:الله يستر ابو عبدالله عنيد وكل شي يبيه يصير غصب



@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد صلاة العشاء,,,,شذى بغرفتها وجالسه على طرف سريرها ودموعها تنزل بغزاره بدون توقف تمسحهن وينزلن,,,حاطه يدها على رأسها ونظراتها بالارض......
سمعت صوت عمها ابو زياد يتكلم مع ابوها وكلهم معصبين....بكت بقوه وغطت وجهها بيديها....
فتح الباب بقوه ودخل ابو زياد معصب وبصوت عالي:لــــــــــــــــيش ياشذى تسوين كذا ‏ ماكفت تجربت اميره تجين تكملين
شذى بكت بشهقات....
ابو زياد بعصبيه:انــــــــا ودي اعرف ليش تبكين وهذا اللي تبين ‏
شذى مسحت دموعها وشهقاتها مستمره....
ابو زياد بقهر:الحين تحملي كل شي بكره ملكتك على اللي مايتسمى وطلع....
شذى رمت نفسها على السرير وبكت بقوه...

؛؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 11:30 م ....عبدالله واميره رجعوا من بيت ابو وليد....
اميره تنزل عباتها:عبود لاتنسى اللي بكره
عبدالله رمى شماغه على السرير:لايكون ماتبيني ارجع الا بعد صلاة العشاء
اميره بضحكه:ايوه
عبدالله مسك رأسه:لا يعني اطلع الساعه 8 ص وماارجع الا بعد صلاة العشاء وين اروح
اميره:ههههههههههه دبر نفسك رح لخالد
عبدالله:عاد ياويلك اذا صارت مفاجأتك مثل وجهك
اميره بدلع:وجهي وش فيه حلو والا
عبدالله:وانا اشهد انه احسن وجه بالكون كله

،،،،،،،،،//،،،،،،،،،//،،،،،،،،،//،،،،،،،،//،،،،،،،،،
الساعه 11 ص ....ابو تركي قال لباسل عن الموافقه وقاله يجي العصر عشان يملكون خوفا من نشرصور شذى مع باسل....
الجد:وانت ليش توافق مصدق باسل
ابو تركي طبعا ماقال لأبوه عن الفيديو والتسجيل قال ان باسل يقول شذى تكلمني:يبه الله يهديك اكيد بصدقه بعدين ماأبي تنتشر وانفضح عند الناس
الجد:والى هالدرجه بنتك رخيصه خطبه البارح واليوم ملكه ليش
ابو تركي:الله يهديك دامها متزوجته متزوجته نملك وخلاص مااحنا ناقصين فضايح بعد
الجد:طيب وين شذى الحين
ابو تركي ببرود مع انه من داخل يحترق:وين بتكون بعد بغرفتها
الجد وقف:بروح لها
ابو تركي:لا اجلس انا اناديها تعب عليك
الجد:طيب بسرعه
ابو تركي طلع وراح فوق وبحزن:"يارب والله مو هاينه علي بس غصب ماأبي باسل يفضحها وعشان تعرف غلطها"وطق باب غرفة شذى بس مافيه رد.....استغرب وفتح الباب ومافيه احد بالغرفه خاف ونادى يبي يتأكد:شــــــــــــــــذى
ابو تركي:وينه ....وطلع وشاف ام تركي طالعه من غرفتها....
ابو تركي:ام تركي وين شذى
ام تركي بحزن:بالمدرسه
ابو تركي باستغراب:مداومه اليوم
ام تركي:ايه
ابو تركي:غريبه كل الاسبوع غايبه واليوم مداومه.... وتذكر وبشك:لا يكون رايحه لمكان
ام تركي:لا تركي وصلها وانا اتصلت على المدرسه وموجوده
ابو تركي تنهد براحه:الحمدالله بس قولي لتركي يجيبها من المدرسه
ام تركي:ان شاء الله
ابو تركي راح للجد وقاله....
الجد:بعذرها على الاقل ترتاح شوي تطلع عن البيت
ابو تركي:الله يهديك شذى غلطت وتحمل غلطها
الجد قام:ماأقول الا الله يعينها ...وراح لبيته,,,

@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 1:00 م ,,,خالد بيطلع من الشركه ووقف بعد ماسمع عبدالله يناديه...
عبدالله:انتظرني بروح معك البيت وبتغدا معك
خالد تكتف وبمزح:ماعزمتك والا بتطفل
عبدالله:ههههههههه اليوم ممنوع من دخول البيت الا بعد صلاة العشاء
خالد:الحمدالله وليش لايكون اميره طاردتك
عبدالله:لا بس بتسوي لي مفاجأه
خالد باستهزاء:مفاجأه لايكون بتهرب
عبدالله باستهزاء:ليه مسلسل تركي
خالد:ههههههههههههههه يمكن على العموم حياك وغرفتي مفتوحه لك
عبدالله:مشكور شكلك عارف ان فيني نوم
خالد:لا بس انا بنام واكيد بتنام
عبدالله:هههههههههههه طيب على الاقل جامل وقل عارف
خالد:ههههههههههههههههه ماأحب اجامل

@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@
تركي بسيارته وشذى معه جايبها من المدرسه,,,,
شذى سرحانه وتناظر مع الشباك
تركي:شذى
شذى بدون ماتناظر له:نعم
تركي:وش رايك نتغدى بمطعم........
شذى:مالي نفس بنام
تركي:طيب لاتعذبين نفسك بامكانك ترفضين وماعليك من احد
شذى بدموع:انت ماسمعت ابوي البارح وكلامه لي وبغصه:ماتوقعت بيصدقون باسل
ويحطون اللوم علي
تركي:شذى حتى انتي غلطي ليش تروحين له
شذى اكتفت بدموع تنزل على خدها.....
تركي بحزن:يمكن خير لك والله يوفقك
شذى انفجرت بكي وبشهقات:تخيل الليله الملكه لا هالدرجه رخيصه ليه ابوي يسوي كذا كيف بتحمل باسل
تركي بقهر:انا لو مسكته كان ذبحته وخليته يعرف
شذى مسحت دموعها:تركي باسل لاتقرب منه لانه نذل يسوي لك شي تندم عليه
تركي وقف عند البيت:وصلنا
شذى نزلت:يعطيك العافيه بروح انام مصدع رأسي
تركي:ماتبين تغدين
شذى:لا مالي نفس ‏
تركي نزل وسكر الباب:ياللا وترى جدي اليوم جاء يدورك
شذى:اوكي بروح له قبل انام
تركي:اوكي انا بروح البيت
شذى:قل لأمي اني عند جدي....وراحت لبيت جدها....
الجد جالس بالصاله وعزيز عنده ويفطر لانه تو صاحي من النوم....
الجد:عبدالعزيز
عزيز رفع رأسه:نعم
الجد:فيه شي صح مسويته شذى ونايف وافق
عزيز:لا بس عشان باسل كلمها
الجد:اكيييد
عزيز:ايه
:السلام عليكم
الجد:هلا وعليكم السلام
شذى باست رأس جدها:اخبارك
الجد:الحمدالله بخير
شذى جلست:تسأل عني امر بغيت شي
الجد:ايوه وناظر لعزيز:عبدالعزيز اتركنا وحدنا واطلع
عزيز وقف:طيب واخذ فطوره وطلع.....
الجد مسك يد شذى:ابي تقولين لي كل شي بالتفصيل
شذى:واذا قلت لك وش بتسوي
الجد:يابنتي انا مستحيل اسوي لك شي يكفي انا قبلك ظلمنا اميره وهي مالها ذنب الغلط غلط باسل وعبدالله وخالد
شذى:واذا قلت لك ياجدي ان باسل كان مهددني
الجد:طيب ليش قبل رفضتي خالد هذا اللي محيرني
شذى بغصه:رفضته لانه كان مدمن
الجد بصدمه:مــــــــدمــــــــن
شذى:ايوه باسل كان حاقد عليه بعد ماطرده ابوه وحط له مخدرات مع مجموعة شباب ويوم يروح شهر ونصف وقالوا انه مسافر مو مسافر رايح يتعالج
الجد واثر الصدمه عليه:والحين
شذى:الحين بعد ماتعالج لا بس ماأحد يدري بالموضوع غير عبدالله واميره ووليد وانا
الجد:طيب بعد ماتعالج ليش ‏......
قاطعته شذى لانها عارفه وش بيقول جدها:وباسل بينشر مقاطع فديو لخالد يوم كان تحت تأثير المخدر عشان يدمره ويفضحه
الجد:باسل هذا شر على الناس
شذى:وقالي اذا ماوافقتي علي بفضح خالد
بس ابوي رفض وبعدين كذب وابوي صدقه
الجد ضم شذى:اصيله يابنتي وبأضل افتخر فيك لانك ضحيتي بنفسك عشان ولد عمتك
شذى بدموع:انا اعز خالد وماأبيه يتدمر او يطيح من عين الناس عشان شي ماله ذنب فيه
الجد:باسل له حساب معي
شذى برجاء:لا جدي تكفى لاتسوي شي وانا راضيه بنصيبي
الجد:الله يوفقك ويبعد عنك كل شر يارب
شذى:امييييين وقامت:عاد تبي شي بروح انام
الجد:سلامتك بس انتبهي لنفسك
شذى:ان شاء الله وراحت,,,,,دخلت بيتهم وراحت فوق لغرفتها واوقفها صوت ابوها لفت له:هلا
ابو تركي:العصر لازم تكونين جاهزه عشان الملكه
شذى باستهزاء:هههههه اي ملكه واي......
قاطعها ابوها بحده:شــــــــذى هذا غلطك وتحمليه والعصر كوني جاهزه
شذى بغصه:لايكون تبيني املك واروح معه بعد
ابو تركي كسرت خاطره بس تصنع البرود:يكون احسن بس باسل ماطلب وراح بسرعه وهو يمسح دمعته اللي نزلت بطرف شماغه......
شذى وقفت وتناظر بالمكان اللي طلع معه ابوها وهي مصدومه وماتشوف اللي قدامها من الدموع وكلام ابوها يتردد بمسامعها
يــــــــكون احســـــن بس باسل ماطلب
يــــــــكون احســـــن بس باسل ماطلب
يــــــــكون احســـــن بس باسل ماطلب

راحت لغرفتها ودخلت وسكرت الباب وبكت بقوه,,بكت كل اللي كانت كابته,,,,,,


&&&&&&&&@@@@@&&&&&&&&&
منال تكلم باسل ومعصبه عليه لانه ماسوى ملكه,,,
باسل بطفش:اووووف منال خلاص مافيه وقت وانا بسافر الليله
منال بحزن:ودي افرح فيك
باسل:بحفلة الزواج تفرحين ان شاء الله
منال:اممم طيب وين بتسكن
باسل بسرعه:منال مو وقتك بسكر
منال:اوكي واذا ملكت قلي
باسل:اوكي باي ,,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله جالس ومشغول بجواله وخالد منسدح وسرحان....
خالد:عبدالله
عبدالله ماانتبه له,,,
خالد:تصدق احس فيه شي قلبي ناغزني
عبدالله رفع رأسه:نعم تكلمني
خالد بسرحان:ايه اقول احس فيه شي قلبي ناغزني
عبدالله:تعوذ من ابليس واترك الوساوس عنك
خالد:امممم توقع لو قلت لأبوي بخطب شذى مره ثانيه بيوافق
عبدالله:طبعا لا وبيقول بخطب لك انا
خالد:اووووف ناس متخلفه
عبدالله:هههههههههههههههههه تــــ......وماكمل كلامه لان جواله دق
عبدالله ابتسم وخالد كش عليه:مالت كذا تقهرني
عبدالله رد:اهلين ومرحبتين بنور العين
اميره:ههههههه فديتك
عبدالله بهمس:احــــــــبك فديتك
اميره:طيب اممم بطلب منك طلب
عبدالله: امري
اميره:امممم ارسل سايق عمك
عبدالله فتح عيونه ع الاخر:نعــــــــم نعم
اميره بضحكه:هههههه عبدالله تكفى ابيه ضروري
عبدالله:وليش ان شاء الله لايكون بتهربين وهاذي مفاجأتك
اميره:ههههههههههههههههههههههه عبود عاد تكفى ارسله ابي اغراض ضروريه
عبدالله بعناد:لا اللي تبين انا اجيبه
اميره بدلع:لا عبودي تكفى طلبتك مايصير عاد
عبدالله رص على شفته بقهر:طيب بعدين لاتدلعين
اميره:ههههههههههههههههه من عنوني بس لايتأخر
عبدالله:اوامر ثانيه
اميره بجرئه:اممم بوسه ع الطاير
عبدالله:وبس ماطلبتي شي وقرب الجوال من فمه:امواااااااااااااااااااه وصلت
اميره بهيام:اممم احسن بوسه
خالد بقرف:وجععععع انت وياها على الاقل احترم وجودي
عبدالله:هههههههههههه وعشان يقهر خالد:امورتي وانا بعد ابي بوسه ع الطاير
اميره استحت:اممم لا مو الحين
عبدالله:امورتي عاد لاتخلين اجي البيت غصب وصرخ:وجععععع>>لان خالد رمى الخداديات بوجهه
خالد:استح على وجهك وارفق بحالي
عبدالله:هههههههههههه امورتي بسكر والسايق ربع ساعه ويكون عندك بس انتبهي لنفسك حبي
اميره:اوكي بايات
عبدالله بعد ماسكر من اميره:وانت تعال من وين نازل الحياء عليك اليوم
خالد باستهبال:من يومي حيوي بسم الله علي وغمز بخبث:بس وجود بعض ناس عندي فسخ الحياء شوي
عبدالله رمى الخداديات عليه:مالت عليك بعدين كيفي زوجتي
خالد بيقهره وبمزح:زوجتك ماقلت شي بس ممنوع الرومنسيات عندي تبي رومانسيه بغرفتك وخذ راحتك مو على مسامعي
عبدالله بقهر:مالت بس وبعفويه طلعت:الله يعين مشاعل عليك
خالد طير عيونه:مشاعل هيه انا غير شذى ماأبي
عبدالله:اسف طلعت عفويه
خالد بابتسامه:عادي
عبدالله انسدح وانفجر ضحك:هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:الحمدالله وش يضحك
عبدالله مسح دموعه:هههههههههه تعال اقولك وقرب من أذن خالد وقاله وخالد ضربه بخفيف وانفجر ضحك معه:ههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
الساعه 4 م,,,,دلال تكلم عيسى ومعصبه منه تبي بأسرع وقت ينفذ الخطه,,
عيسى:الحين ليش معصبه
دلال هدت شوي:مقهوره من اميره
عيسى:يكون بعلمك ترى مو عشانك اصلآ حتى لو نفذت الخطه عبدالله مو لك اصحي يابنت
دلال بعصبيه:وانت وش عليك
عيسى باستهزاء:ههههههه انا عشان عبدالله يتعذب ويموت قهر
دلال:جعلك تموت انت قول امين
عيسى بعصبيه:انتي احترمي نفسك
دلال:المهم قبل تسكر بأسرع وقت نفذ الخطه وسكرت بوجهه,,,
عيسى بقهر:طيب يادلال تسكرين بوجهي لو خليل مايحبك كان خليتك جثه تأكلك الكلاب ووقف وتنهد:يالله مشتااااق لها ياقلبي وغمض عيونه:اممم احسها غير عن الكل حبيتها غصب مع اني اكرها ودايم اعايرها بفقهرها وضرب يده بقلبه:بس هذا حبها ااه بس وينك يامروه وطلع جواله ودق عليها...
مروه:نعم
عيسى غمض عيونه:كيفك مروه
مروه مستغربه اول مره يسألها وباستهزاء:يعني كيف بأكون جالسه بفقري وتحت تهديد حضرتك>>قالت كذا لان عيسى دايم يقولها كذا
عيسى تنهد:مروه انسي اني هددتك بيوم
مروه بفرح:صــــــــدق يعني اطلع على كيفي ‏
عيسى استأنس لفرحها:ايوه بس بشرط
مروه بهمس ممزوج بخوف:شرط
عيسى:ايوه ماتروحين لمكان الا بأخذ الاذن مني
مروه بقهر:نعم نعم على اي اساس انشاء الله
عيسى بحده:اسمعي اللي قلت لك وياويلك اذا رحتي مكان وانا ماأعرف
مروه باستسلام:طيب
عيسى:بعد نصف ساعه بيوصل سايق لك وخوذي بطاقة الصراف اللي معه فاتح لك حساب والسايق لك
مروه بعصبيه:انا مو محتاجه لاحد
عيسى بهدوء:مروه...
قاطعته مروه بحزن:مو اذا ابوي ميت وامي مريضه واخواني وخواتي احتاج لأحد انا موظفه واصرف على اهلي
عيسى:مروه وضيفتك 800 ريال مي مسويه شي بعدين وسكت لانه سمع شهقات مروه
عيسى بحنيه:مروه خلاص هدي نفسك
مروه بصياح:تعبت تعبت ماأقدر اتحمل تعبت من كثر الناس ماتقول عنا فقراء .....
قاطعها عيسى:مروه خلاص انسي كل شي
مروه بعد تفكير:لايكون بعد بتسكتني بكم ريال وتقتل احد او تبيني اجيب لك وحده من وسخاتك انسى ياعيسى اسويها انا سكت قبل لاني كنت محتاجه غصب للفلوس واهلي محتاجيني اكثر
عيسى ماتوقع تفكر كذا وبعصبيه:مروه احترمي نفسك وانتبهي لكلامك عدل وبحده:اسمعي اذا قلت لك تجيني البيت تجين غصب والا تشوفين وش بسوي وسكر بوجهها,,,
عيسى رمى جواله:اوووف غبيه احبها وتفكر كذا بس انا مستحيل اعترف لها اني احبها مو عيسى اللي يذل نفسه عشان الحب اهم شي كرامتي>>من طبع عيسى مستحيل يذل نفسه او يأخذ شي من اي بنت الا برضاها اهم شي عنده كرامته>>اي كرامه عندك وانت تلعب ببنات الناس
عيسى طلع زقارته ‏:اليوم مادق علي باسل بس احسن بحاول اتجنبه عشان تنجح الخطه اذا عرف رحت فيها

؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛
الساعه 5 م بعد ماملك باسل ورفض الجد ان باسل يجلس مع شذى او يشوفها راح المطار عشان يسافر لدبي لشغل قايل له عيسى...وباسل على نياته راح مايدري عن نوايا عيسى وليش ابعده....طلع جواله وارسل مسج لشذى(مبرووك ياست الحسن والدلال ع العموم انا مسافر الحين ولو ماعندي سفره كان غصب شفتك مع اني شايفك قبل ههههههههه)
شذى قرأت المسج:جعلك ماترجع يارب ودق جوالها...
شذى:هلا
جود:اخبارك
شذى:مو تمااام
جود:طيب بجي لك الحين اذا ماعندك مانع
شذى:حياك بأي وقت انتظرك
جود:اوكي عشر دقايق واكون عندك

،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،، ،,,,،،،,,,،،،
بعد المغرب......شذى وجود بغرفة شذى
جود:طيب توقعين ليش سافر
شذى بكره:ماأدري وععع فكينا من سيرته
جود:قلتي لأميره
شذى:دقيت ولا ردت بعدين ارسلت مسج انها مشغوله وبكره بتكلمني
جود:طيب انتي عيشي حياتك ولاتجلسين بالغرفه
شذى سرحت:كيف تبيني اطلع وانا اشوف الزعل بعيون ابوي
جود:باسل حقير ليش يجيب الكاميرا
شذى بحقد:اناني الله لايسامحه
جود:الله يعين بس

@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛
عبدالله استأذن من خالد وراح لمشوار قريب وبعده بيروح البيت.....خالد جالس بالمجلس وعنده كأس عصير ويقلب بجواله.....
دخلت مها:جالس ولا يدري بست الحسن والدلال شذى
خالد ناظر لها:نعم شذى
مها باستهزاء:ايه شذى اللي رفضت مشاعل عشانها ماتدري وش سوت
خالد:مهــــــــا وش فيها شذى
مها:ملكت العصر على باسل
خالد انهبل وقام ومسكها مع كتفها وبعصبيه:نعــــــــم ملكت على باسل
مها بألم:اي فكني ايوه ملكت
خالد بصراخ:كــــــــذابه من قالك وبهمس:مقلب صح
مها رحمته:خالد والله جد اسأل امي بعد
خالد مو مصدق مها وراح ركض لأمه:يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام وليد بخوف:خالد وش فيك
خالد اخذ نفس:صدق شذى تملكت
ام وليد بحزن:خالد الزواج قسمه ونصيب وشذى هذا نصيبها
خالد غمض عيونه وجلس:"اااه ياشذى حرام عليك سويتيها وباسل عاد لا لا"وصرخ:لاااااااااااا وضرب يده بالكنب بقهر وعصبيه
ام وليد خافت عليه:خالد فيك شي
خالد قام:لا لاتخافين يمه وراح بيطلع....
ام وليد:خالد
خالد وقف...
ام وليد:وين بتروح
خالد:بطلع اتمشى
ام وليد بخوف:لا لاتروح وانت بالحاله هاذي
خالد راح:لاتخافين برجع وطلع.....
ام وليد رفعت يديها تدعي له:الله يوفقك يارب ويسعدك وين ماتروح
خالد ركب سيارته:ااه ياشذى ليش تسوين فيني كذا وليش توافقين عليه وضرب يده بالسكان:اكيد عناد لي بس طيب ياشذى وطلع جواله ودق على ابوه....
ابو وليد:هلا خالد
خالد:السلام عليكم
ابو وليد:وعليكم السلام
خالد:دق على عمي واخطب مشاعل وقلهم يردون الموافقه بعد اسبوع عشان املك
ابو وليد بفرح:ابشر الحين ادق اهم شي انك تزوج
خالد:بس اذا رفضت ماابي اتزوج
ابو وليد:ان شاء الله......ودق ابو وليد على ابو ماجد وقاله يحاول يجبر مشاعل عشان خالد مايرفض الزواج اذا رفضت......

@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
مشاعل طالعه من غرفتها ورايحه للصاله ومستغربه من طلب ابوها لها....
مشاعل دخلت:السلام عليكم
ابو ماجد:وعليكم السلام
مشاعل جلست:امر بغيتني
ابو ماجد بابتسامه:والله وكبرتي وصرتي عروس
مشاعل بدأ قلبها يدق وبارتباك:وش سبب هالمقدمه
ابو ماجد:عمك ابو وليد خطبك اليوم لخالد
مشاعل بصدمه:خــــــــالــــــــد
ابو ماجد:ايوه وخالد رجال وغير كذا ولد عمك
مشاعل بارتباك:بس انا مو موافقه
ابو ماجد:والسبب ليش مو موافقه
مشاعل:......... نزلت رأسها
ابو ماجد:اعتقد مافيه سبب مقنع يخليك ترفضين ومن الحين اقولك انا موافق وبقول لعمك عن الموافقه
مشاعل وقفت:لا انا مو موافقه
ابو ماجد بعصبيه:توافقين غصب وماأبي نقاش بالموضوع
مشاعل بدموع:يبه الله يخليك.....
قاطعها ابو ماجد:انا ماأبي ارد عمك وخالد اذا رفضتي بيزعل لان خطيبته قبل رفضته
مشاعل بعصبيه:عاد انا وش علي منه يزعل يرضى.....
قاطعها ابو ماجد بعصبيه:بعد يومين بقول لعمك انك موافقه وياويلك اذا احد عرف او وصل الكلام من اي احد من البيت اني جابرك واذا وصل الكلام لخالد يكون بعلم اللي وصله ان هذا اخر يوم له عندي بهذا البيت وطلع بعد مافجر قنبلته بوجه مشاعل....
مشاعل راحت ركض لغرفتها وهي تبكي ...دخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته وفتحت الكبت واخذت هدية عامر الاساور وضمتهن لصدرها وبشهقات:سامحني ياعامر غصب عني ابوي غاصبني وبكت بقوه.....

،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,,،،،،،,,,,,,،،،،,,,, ،،،،،،,,,,,,
الساعه 9 م ....ريم واسماء بصالة بيت ابو عبدالله ويسولفن بخطوبة خالد لمشاعل بعد ماعرفن من ابو ماجد.....
ريم:الدبه ميشو ليش ماجت تقول لنا
اسماء:مسويه نفسها مستحيه بالغرفه ومقفله
عامر نازل من غرفته وبيده جواله.....
ريم:عاد امانه توقعتي خالد يخطب مشاعل
اسماء:ابد ماتوقعت بعد..........وقطع عليهن صوت جوال عامر اللي طاح منه على الارض وتفكك
عامر مو مصدق بيستوعب هذا اخر شي توقعه ووقف مصدوم ونظراته لجواله اللي بالارض....
ريم بخوف:عامر فيك شي
عامر سرحان ماانتبه لها ومو معها مازال بصدمته....
ريم وقفت وراحت له:عامر فيك شي
عامر انتبه:تكلميني
ريم بخوف:فيك شي
عامر بغصه:م م مشاعل مخطوبه
ريم بفرح:ايوه خالد خطبها
عامر كمل طريقه وتركها وهو يحس بضيق ومو قادر يتنفس طلع للحديقه واخذ نفس:اااه يارب ساعدني ونزلت دمعته غصب:مشاعل لي انا وبس

اسماء:وش فيه
ريم هزت كتوفها:ماأدري
اسماء:طيب ارفعي جواله
ريم اخذت جوال عامر والبطاريه والشريحه وركبته....
اسماء:اممم ريوم تحسين يحب مشاعل
ريم بشك:ماأدري بس يمكن
اسماء:طيب تعالي نكمل سوالفنا
ريم حطت جوال عامر على الطاوله:طيب

@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛
عبدالله وصل بيته بعد الدوران بالشوارع وهو متحمس على مفاجأة اميره فتح الباب ودخل واستقبله ريحة البخور اللي منتشره بالصاله .....‏
عبدالله:وينها وسكر الباب:يالله ريحه تفتح النفس وكمل طريقه وراح فوق وانبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر من منظر الصاله اللي فوق شموع وورد احمر وقلوب احمر باأنواع الاحجام مرميه على الارض بشكل عشوائي ومنظرها روعه وخيال......
ووقف يناظر ولفت نظره باقة ورد منزله على الطاوله تقدم لها وفتح البطاقه اللي عليها(عبودي حبيبي ان شاء الله تعجبك المفاجأه احبــــــــــــــــــــــــك)
عبدالله صرخ:وانا بعد احبــــــــك وانتبه ليدين تسكر على عيونه....
اميره بهمس:وش رأيك بالمفاجأه
عبدالله لف لها ووقف مبــــــــلم ونظراته على اميره اللي طالعه ملاك بفستانها الابيض القصير لحد ركبتها وبدون اكتاف ونعوم حيل وفيه كرستال نازل ع الجنب....
اميره استحت من نظراته....
عبدالله ضمها:احبــــــــك وشالها ودار فيها وحطها بحضنه وجلس وباسها مع خدها وبهيام:تدرين اني محضوض فيك
اميره وعيونها تدمع غصب:وانا بعد
عبدالله مسح دموعها:ليييييش الدموع
اميره:صدقني غصب ماأدري وش اقول بس احس بشي غريب
عبدالله ضمها اكثر له وهمس بأذنه:احبك وانتي حياتي كلها فديتك
اميره بحب:جوعان ياروحي
عبدالله:حييييل
اميره مسكت يده وجلسوا ع الطاوله اللي تشهي من الانواع المتعدده اللي عليها...شغلت اميره موسيقي رومانسيه هاديه والشموع وصار المكان رومانسي حيييل وبدأو يتعشون........

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
ليان معصبه على سلطان تدق ومايرد وبعدين يعطيها مشغول,,,, تدور بالصاله تنتظر سلطان...
ليان بقهر:اووووف هذا وينه من العصر لايكون رايح للمى وبدأت الافكار تتضارب برأسها.....بعد ربع ساعه من دورانها وصلها مسج فتحته وطارت عيونها...
ليان بصدمه:بالرياض ليش ماقال لي ودقت على جوال سلطان....
سلطان تو واصل الرياض وبعد تعب السفر اخذ فندق بيريح فيه لانه جاي على السياره وتعبان....بدل ملابسه على السريع وانسدح بتعب ودق جواله....
سلطان رد بطفش لانه تعبان وبينام:هلا ليان
ليان"ويرد بدون نفس":السلام عليكم
سلطان يتثاوب:وعليكم السلام
ليان بقهر:ليش رايح الرياض وماقلت لي بعدين يوم كنت ادق ليش مارديت
سلطان ماله خلق لوجع الرأس:ليان انا تعبان وبنام بكره اكلمك مع السلامه وسكر قبل يسمع ردها.....
ليان انهبلت ليش يسكر بوجهها:لا ويسكر بوجهي بعد مايستاهل وقامت:خسارة انتضاري وخوفي عليه اروح لمشاعل احسن ع الاقل توسع صدري شوي,,,,,,

؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛@؛
بعد ماتعشوا عبدالله واميره....مسكت اميره عبدالله ورقصت معه....
عبدالله برومانسيه:امورتي احبك
اميره باست خد عبدالله:وانا احبك بعد
عبدالله جلس وحطها بحضنه وبهيام:بس مو اكثر مني
اميره ترمش بعيونها:عبودي غن لي
عبدالله باس خد اميره بقوه:الحين ترمشين بعيونك وانتي تعرفين نقطة ضعفي وتبيني اغني لا ياروحي
اميره بدلع:عبودي عاد
عبدالله ضمها بقوها:وتدلعين بعد لا ارحميني ماأقدر انا
اميره بنعومه:ههههههههههههه هههههههههه وقامت من حضنه
عبدالله سحبها له:لا عاد ياحبي انتي اللي جنيتي على نفسك ...........>>ونطلع شوي عنهم وسهره حلوه معهم والله يديمها عليهم>>

؛.؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛, ؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛
يوم الخميس....الساعه 11 ص .....خالد بمكتبه بالشركه ومو قادر يركز بشغله من التفكير والتعب لانه مانام جاي الشركه مواصل ماجاه النوم بعد الخبر المؤلم له البارح....مسك رأسه وضغط عليه بقوه:ياربي وفتح الكبت واخذ حبة بنادول وشرب ماء وسرح يفكر:استعجلت بخطبة مشاعل الله يعين بس ماأقدر الحين الغيها بعد ماقال ابوي لعمي بس ان شاء الله ترفض....وقطع عليه فتح الباب ودخول عبدالله....
عبدالله بضحكه لان خالد طير عيونه:السلام عليكم
خالد:لا بدري كان جلست بالبيت احسن
عبدالله جلس:ههههههههههههه راحت علي نومه
خالد يقلده:راحت علي نومه نومة اهل الكهف
عبدالله:هههههههههههههه وانتبه لشكل خالد والتعب اللي بوجهه وبخوف:خالد فيك شي
خالد تنهد:لا بس خطبت مشاعل
عبدالله بصدمه:خطبتها ليه وشذى
خالد بغصه:شذى ملكت على باسل
عبدالله بصدمه اقوى:بــــــــاسل
خالد بقهر وحقد:ايوه دمرني ياعبدالله دمرني وضرب يده بكل قوته بالطاوله:اخذ حبيبتي مني
عبدالله:.........مايدري وش يقول
خالد رمى كل اللي قدامه بعصبيه:ليش يصير لي كذا ليش يارب اموت وارتاح
عبدالله وقف ومسك خالد:هد نفسك وتعوذ من الشيطان
خالد جلس بتعب ومسك رأسه:وشذى الخاينه ليش توافق عليه ليش مارفضت
عبدالله سكت يبيه يقول كل اللي عنده عشان يرتاح......
خالد:انا خلاص قررت املك على مشاعل واسافر واخذها وارتاح ‏
عبدالله بغصه:تسافر وتتركني
خالد بعفويه:تشوفك اخذت حبيبتك وعشت حياتك.......وماكمل لانه انتبه لدموع عبدالله تنزل
عبدالله مسح دموعه:صح اخذت حبيبتي بس صدقني ماأرتحت الا من شهر تقريبا
خالد ضم عبدالله:انا اسف والله يديم السعاده عليك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 11:30ص ......اميره بعد ماأخذت شور ولبست اخذت جوالها ودقت على شذى...
شذى ردت بسرعه لانها محتاجه اميره بهذا الوقت:هلا اميره
اميره:صباح الورد
شذى بصوت متغير:صباح الكادي
اميره بشك:شذى فيك شي
شذى بغصه:ملكت البارح على باسل
اميره طاح جوالها منها من الصدمه وكلام شذى يتردد بمسامعها ومو قادره تستوعب
شذى:الووووو....اميره ....وينك
اميره اخذت الجوال ومازالت مصدومه:هلا شذى
شذى:معاي
اميره:ايوه ملكتي على باسل
شذى بصوت باكي:ايوه وغصب عني اميره انا تعبانه محتاحه لك وبكت...
اميره بخوف:شذى هدي نفسك ولاتبكين
شذى بشهقات:ام امي اميره انتي الى الان تحبينه
اميره:شذى باسل ماضي وانتهى بعدين انتي تحبين خالد كيف وافقتي وبالسرعه هاذي ولا حفل ملكه ولا شي
شذى قالت لأميره كل شي واميره من صدمه لصدمه ماتوقعت باسل اناني وحقير كذا.....
شذى بصياح:وخالد خطب مشاعل البارح تخيلي ماقدر يصبر وم.........
قاطعتها اميره:شذى لاتصيرين انانيه خلاص خلي خالد يعيش حياته
شذى بشهقات:وانا
اميره:انتي لباسل والله يوفقك
شذى بحقد:اكرهه باسل الله لايرده
اميره:شذى لاتدعين قولي الله يهديه ‏
شذى بغصه:تخيلي ابوي وعزيز وعمي كلهم ضدي ونظراتهم اتعتني حسستني اني...وماقدرت تكمل لانها بكت
اميره:شذوي خلاص هدي نفسك والله يساعدك
شذى بشهقات:اميره انا محتاجه لك حيل
اميره:اوكي بقول لعبدالله يجيبني
شذى بفرح:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
اميره:ولا منك..... ومعها خط ثاني ناظرت"عامر"وبسرعه لشذى:شذى معي خط ثاني
شذى:اوكي باي
اميره سكرت بسرعه وردت على عامر:هلا
عامر:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
عامر:اخبارك
اميره:تمااااام
عامر:اذا فاضيه بأخذ من وقتك شوي
اميره:تفضل
عامر بحزن:اميره خالد خطب مشاعل
اميره:..........كاسر خاطرها عامر
عامر:اميره انا بجن مو قادر اتحمل والله من بعد ماسمعت الخبر والنوم مجافيني من البارح مانمت ماأقدر تكفييين ساعديني
اميره:اساعدك كيف
عامر:قولي لعبدالله اني احب مشاعل عشان يقول لخالد وخالد اذا عرف اكيد بيرفض
اميره:ابشر بقول لخالد بس بقولك شي
عامر:تفضلي
اميره:خالد عمك غاصبه واذا رفض او فسخ الخطبه يمكن تصير مشاكل
عامر تنهد:يالله وش هالحظ طيب انا ماأبي اسبب مشاكل بين عايلتنا وبغصه:ومشاعل الله يوفقها خلاص لاتقولين لعبدالله
اميره بفزعه:عامر انا بحاول اساعدك باللي اقدر عليه بدون مشاكل
عامر:ماتقصرين بتعبك معي
اميره:لاتعب ولا شي انت مثل زياد
عامر:الله يعطيك العافيه ماراح انسى لك وقفتك معي
اميره:طيب عندك شي ثاني اساعدك فيه
عامر:لا مشكوره ماقصرتي
اميره:العفو
عامر:مع السلامه
اميره:مع السلامه
بعد ماسكرت اميره ناظرت بالساعه وشهقت:يوووه راح الوقت بسرعه الساعه 12 وانا ماسويت الغدا لعبدالله اليوم بيرجع بدري ونزلت تحت وهي تفكر كيف تساعد عامر وتفكر بعد بشذى ومشكلتها مع باسل.....تمشي بالصاله ووقفت تعدل صندلها وتربطه وفتح الباب رفعت رأسها وشهقــــــــــــــــــــــــت وبتهرب بس ماتقدر......
تقدموا ثلاث اشخاص منها مقنعين وواحد معه مسدس......
اميره صرخت وبتهرب بس واحد كان اسرع منها وسحبها وسكر فمها.....
وقفوا اثنين يناظرون لأميره بوقاحه وعيونهم طايره
الاول:انتي بشر والا ملاك
:بسرعه انت وياه تحركوا قبل يجي عبدالله
اميره تحاول تفك نفسها وبصراخ:عبـــــــدالله
سحبوها من البيت وهي تصارخ وتنادي عبدالله
:هاذي بتفضحنا جب المخدر بسرعه
اميره بصراخ وهي تحاول تفك نفسها من الشخص اللي ماسكها....
:حطه عند انفها بسرعه
:واحد يجي يساعدني مااقدر
طرااااااااااااااااااااااااااااااخ كف على خد اميره طاحت ع الارض مغمي عليها....
:بسرعه حطوها بالسياره وانا بنزل الورقه داخل البيت
:وش رأيك بالبيت
:مو وقتك انت ودخل ونزل الورقه وطلع
:المفتاح
:هههههههههه خلاص مالنا فيه حاجه اللي نبي اخذناه وركبوا السياره اللي مبعدينها شوي عن باب المدخل وراحوا مسرعين........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
طاح القلم من عبدالله فجأه وحس بنغزه بقلبه:ياربي الله يستر وطلع جواله ودق على اميره بس ماترد عاد الاتصال وماترد
بدأ الخوف يدب بجسمه ودق على تليفون البيت بس مافيه رد......طلع مسرع من مكتبه وقال لخالد انه بيروح البيت وراح طيران للبيت........
انتهى.....



Amoonh 03-10-12 05:04 PM

**الــــــبــــارت السادس والاربعون**

عبدالله وصل البيت بربع ساعه ونزل من سيارته وترك الباب فاتح وانصــــــــدم لانه شاف الباب فاتح ناظر وانصدم اكثر لان باب الصاله موجود وموجود مفتاح ثاني نادى بصراخ:اميــــــــــــــــــــــــــــــــره وراح ركض فوق يدورها فتح الغرفه ومي فيه ودور بالغرف ومي فيه نزل ركض تحت:اميــــــــــــــــــــــــــــــــره وانتبه لورقه ع الطاوله فتحها(ان شاء الله انك ودعت اميره قبل تطلع اليوم باي ياحلو هذا اذا لقيتها بعد اليوم) وطاحت الورقه منها:لاااااااا اميره لااااااااا ليش يصير لي كذا وطلع جواله ودق على خالد.....
خالد رد:هلا عبدالله
عبدالله بسرعه وبكلام متقطع: خ خالد الحقني اميره انخطفت
خالد وقف وبصدمه:شتقول انخطفت
عبدالله:خالد بسرعه تعال البيت
خالد بسرعه:طيب جاي الحين
عبدالله ترك جواله وهو مو قادر يوقف وتذكر كاميرا المراقبه اللي حاطها عند باب المدخل وراح بسرعه لعل وعسى يعرف من اللي خطف اميره
بيفتح الكاميرا بس موقادر وطاح على الارض:يارب ساعدني وبكى:اميره راحت وضرب يده بالارض بهستيريه:اميــــــــره تعــــــــــــــــــــــــالي لاتتركيني اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
خالد دخل بسرعه لأن الباب مفتوح وراح ركض لعبدالله:عبــــــــدالله
عبدالله رفع رأسه ووجهه كله دموع ويأشر للكاميرا....
خالد يناظر للي يأشر له:ايش وتذكر الكاميرا وفتحها ونادى عبدالله:عبدالله بسرعه تعال
عبدالله بتعب:خالد مااقدر
خالد:مو واضحين مقنعين
عبدالله:طيب شف دليل شي
خالد يدقق:اممم عبدالله الكاميرا بس على باب المدخل وشوي من الصاله وشوي من الحديقه بس اجسام الاشخاص مو غريبه بس لازم نبلغ
عبدالله بتعب:بسرعه الله يخليك بلغ وانا بروح ادور
خالد:لا انتظر كيف بتروح وانت بالحاله هاذي
عبدالله وقف وبعصبيه:انــــــــا بروح اجيب اميره
خالد مسكه:عبدالله انتظر بروح معك بس اول شي بأخذ الكاميرا واسكر البيت

؛؛؛؛؛،،،،،،؛؛؛؛؛؛،،،،،،،؛؛؛؛؛؛،،،،،،؛؛؛؛؛،،،،،؛؛؛؛ ؛؛،،،،
الساعه 1 م.....اميره فتحت عيونها بتعب واستغربت المكان وبهمس:عبدالله وجلست وصرخت لانها انتبهت لثلاث اشخاص جالسين عندها وواحد يشرب زقاره دققت اميره بشكله كد شافته من قبل بس ماتدري وين وصرخت بهستيريه:انــــــــت انت والله انت انت اللي بالحلم انت
بسخريه:انا ههههههههههههههههه ووقف وقرب منها بيلمس خدها....
اميره صرخت ورجعت شوي وراء....
:لا تخافين ياحلو
عوض بوقاحه:عيسى وش رأيك فيها مو قمر
عيسى:مو قمر الا ملاك
اميره تسمعهم وتبكي من الخوف....
خليل عندهم ومقهور منهم بس غصب عنه ينفذ اللي يقول عيسى.....
عيسى يناظر لخليل:وانت وش فيك هاجد
خليل سكت لانه اذا تكلم يندم وقام:انا رايح
عيسى مسكه:يكون بعلمك اذا احد عرف ان اميره هنا بتندم ولاتقول عيسى ماقال وخاصه باسل
اميره بصياح:اتركوني خلوني اروح الله يخليكم
عيسى بصوت عالي:مــــــــروه
مروه اللي كانت فوق وجت غصب عنها خوفا من عيسى.....
مروه نازله وشافت اميره وبنفسها:"الغبيه هاذي وش جايبها مالقت الا عيسى تجي له"
عيسى:خوذي البنت هاذي وحطيها فوق بالغرفه
اميره بخوف وهي ترتجف:لا اتركني وبكت...
مروه ناظرت لعيسى باحتقار ولفت لأميره:تعالي معي
اميره بصياح:لا ابي اروح البيت
عيسى:مــــــــروه بسرعه خوذيها
عوض:عيسى انتبه واسحب جوال مروه
عيسى:ههههههه لاتخاف اخذ الجوال منها ومحرومه من طلعت البيت
مروه اخذت اميره معها وراحت فوق وفتحت الغرفه لها....
اميره تناظر بالغرفه الكبيره والفخمه ودموعها تنزل شلال على خدها....
مروه حطت يدها على كتف اميره:ليش جيتي هنا مايصير تخسرين شبابك وكل شي بالحقاره هاذي
اميره بصياح:والله هم خطفوني دخلوا علي بالبيت
مروه بصدمه:خطفوك ليش
اميره بصياح:ماأدري
:مــــــــروه بسرعه اطلعي
اميره بصياح:لا لاتطلعين
عيسى بحده:مــــــــروه بسرعه
مروه خافت وطلعت وعيسى قفل الباب على اميره......
اميره تضرب الباب بيدها وتصيح:افتــــــــح افتحــــــــوا حرام عليكم طلعوني
مروه بعصبيه:وانت ليش جايبها وش تبي منها
عيسى جلس وبرود:لغرض في نفسي
مروه بصراخ:حرام عليك بتضيع البنت وهي توها صغيره
عيسى:هههههههههههههههههه تراها متزوجه
مروه بصدمه:مــــــــتــــــــزوجه وليش جايبها
عيسى بحقد:عشان اقهر عبدالله
مروه بعصبيه:نــــــــذل حرام عليك البنت مالها ذنب وتذكرت صديقتها اللي قتلها عيسى بدون رحمه وبدموع:لايكون بتقتلها بعد وقربت من عيسى اللي ارتبك:حرام عليك طلعها لاتذبحها وبحاله هستيريه وهي تضرب عيسى:لاتقــــــــتلــــــــها لا لاتقتلها يكفي اختي اللي ذبحتــــــــها لاتقتلها لاااا
عيسى ضمها لصدره:مروه هدي نفسك
مروه دفته عنها:بعد عني
عيسى تركها براحتها ونزل تحت بالصاله......



@@؛؛؛؛؛؛@@؛؛؛؛؛؛؛@@؛؛؛؛؛؛@@؛؛؛؛@@
الساعه4 م...انتشر خبر خطف اميره بين عايلة عبدالله واميره....وعبدالله بلغ الدوريات والبحث قائم.....عبدالله بحاله سيئه جدا وماترك حي من الاحياء القديمه الا وراح له...وخالد معه,,,,اهل اميره بعد الخبر جايين للرياض...واهل عبدالله بعد وعمه ابو ماجد.....

،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,, ,،،،،،,,,,,،،
دلال فرحانه وماأحد قدها اخيرا الخطه نجحت واميره انخطفت....
وقفت عند التسريحه وبضحكه:واخيــــــرا
والله خطة عيسى نجحت والمفتاح اللي اخذته يوم العشاء اللي كان عند عبدالله وعطيته عيسى وسوى نسخ منه جاب نتيجه>>تذكرون اللي اخذت دلال يوم العشاء هو المفتاح>>
دلال:عاد بكره اقول لخالي محمد انها هاربه مع باسل عشان يزوجني عبدالله

@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
عبدالله جالس بالصاله ومنزل رأسه بالارض وماسكه....خالد وفارس ووليد عنده وسلطان اللي جاء بعد ماسمع بالخبر
عبدالله بغصه:خالد مافيه اخبار مااتصل عليك الضابط
خالد:لا
سلطان مد كأس ماء وحبه مهديه لعبدالله:عبدالله اشرب
عبدالله اخذ الحبه واكلها وشرب الماء....
سلطان لخالد بهمس:توقع من
خالد:ماأدري
سلطان:الله يستر ويعين الجميع

@//@//@//@//@//@//@//@//@
ام زياد من بعد ماركبوا السياره وهي تبكي...
زياد بدموع:يمه هدي نفسك ان شاء الله بترجع
ام زياد بدموع:بترجع وهي مخطوفه اذا رجعت اكيد بتصير........
قاطعها ابو زياد بغصه:لاتقولين كذا بترجع ان شاء الله
عزيز اللي يسوق فيهم ويفكر"انا شاك بباسل اكيد هو ماغيره"
شذى معهم وتبكي.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 9 م .....الكل مجتمع ببيت عبدالله والهدوء سيد الموقف....الا بعض الشهقات والبكي من البعض خاصه البنات وام زياد اللي متأثره مره ووعد بعد.....
شذى بحضن امها ودموعها تنزل بصمت...
ام تركي بحزن:مها جيبي ماء
مها قامت:ان شاء الله

عند الشباب كلهم محزنين وعبدالله نايم وهو جالس....
عامر بدموع:خالد الله يخليك قله ينام يريح نفسه
خالد:عجزت وانا اقول له
تركي لزياد:ليش يصير لنا كذا المصايب تحذف علينا من كل جهه
سلطان كاسر خاطره عبدالله وهزه بخفيف:عبدالله عبدالله
عبدالله فز:لقيتوا اميره
الكل نزل رأسه بالارض والدموع متجمعه بعيونه....
سلطان بحزن:ارتاح بغرفتك
عبدالله:لا اذا رجعت اميره برتاح
خالد:طيب ع الاقل انسدح هنا
عبدالله بعناد:لا
عامر طلع للحديقه واخذ نفس:يارب ساعد عبدالله يلاقي اميره ونزلت دموعه:والله مثل خواتي واكثر بعد

@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@؛؛؛؛@
الساعه 10م....دلال جايه عند عيسى والفرح يشع من عيونها....
عيسى باستهزاء:كل هاذي فرحه عشان تأخذين عبدالله لاتعبين نفسك لان اميره عند عبدالله تسوى الكل ويحق لها جمال وجسم وشعر
دلال بحقد:اشوفك مدقق بالبنت مو من زينها
عيسى:غيرانه احسن منك انا شفت بنات بس مثل اميره ماشفت ملاك نازل من السماء
دلال بقهر:اشبع فيها
عيسى سرح:بشبع فيها بس بتركها هالايام لين تهدأ وتعود ع الجو
دلال:طيب افتح بشوفها
عيسى:نو مو الليله بكره
دلال:اوكي بكره المغرب بجي
عيسى ببرود:وانا ماسكك
دلال اخذت شنطتها وطلعت.....
عيسى طلع زقارته وشرب وانتبه لمروه جايه له....
مروه ببرود:عيســــــــى
عيسى رفع رأسه بدون مايتكلم...
مروه:بروح البيت امي تعبانه
عيسى شرب زقارته:لا
مروه:طيب ليش حرام عليك امي تعبانه
عيسى ناظر لها:امــــــــك مروه امك ميته من ثلاث اشهر لاتكذبين
مروه بارتباك منه كيف عرف:وانت من قال لك
عيسى:انا اعرف كل شي عنك
مروه تذكرت امها وجلست وبكت...>>امها ماتت من ثلاث اشهر وخبت الخبر عن عيسى بس عرف>>
عيسى قرب منها:مروه
مروه بصياح:ابيها ابي امي ابيها
عيسى بحنيه:مروه هدي نفسك وروحي نامي بالغرفه

اميره بكت لين جفت عيونها من الدموع وهلكانه من الجوع ومسنده ضهرها على الباب"عبدالله وينك يمه يبه وينكم يارب ساعدني وحسبي الله على من كان السبب"وضمت رجولها لصدرها وبكت....

عيسى:مروه اميره اكلت
مروه مسحت دموعها:للأسف لا رفضت
عيسى نادى الخدامه وقالها تجهز وجبة عشاء وتجيبه له عشان يوديه لأميره....
مروه راحت فوق لأحد الغرف وقفلت ونامت.....
اميره تبكي وحست بصوت الباب وبعدت عنه ولصقت بالجدار من الخوف...
عيسى دخل ومعه العشاء:ابــــــــلعـــــي واتركي الدلع ناقص تموتين عندي بعد
اميره ناطرت له بحقد:اطلع برى انت وعشاك
عيسى بوقاحه:ليش ماأبي صحتك تنتكس واخسر كل هالجمال وقرب منها ومسك شعرها:انا سبق وجلست مع بنات بس مثلك ماشفت
اميره بخوف وهي ترتجف:اتركني
عيسى نزل العشاء:انا طالع ياحلوه والليله بتركك ولي معك وقت ومسك خدها:تعشــــــــي عليك بالعافيه وطلع وسكر الباب....
اميره بكت:حقير وسخ ووقفت وراحت وغسلت وجهها وتوضأت وصلت ركعتين بالعباه اللي جابتها لها مروه ودعت الله انه يكفيها شر عيسى ويفرج همها ويطلعها من المصيبه ونامت لانها تعبانه وجوعانه وماتبي تأكل من عشاء عيسى......



؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,, ,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛
الساعه 11 م.....ليان تبكي على حالة اخوها عبدالله:يارب ساعد عبدالله ورجع اميره له وقامت ومسحت دموعها:بروح لعبدالله قلبي مو مرتاح ودقت على سلطان....
سلطان:اهلين
ليان بدموع:عبدالله عنده احد
سلطان:لا الشباب طلعوا الحين مافيه الا خالد
ليان بشهقات:طيب بجي لعبدالله
سلطان:اوكي تعالي للمجلس وسكر من ليان وناظر لخالد:خالد اطلع شوي ليان بتجي لعبدالله
خالد وقف:طيــــــــب
عبدالله بتعب:ليان بتجي
سلطان:ايوه
دخلت ليان وعبدالله وقف لها وحس الارض تدور فيه من التعب وطاح على الارض مغمي عليه.....
ليان صرخت:عــــــــبدالله وجلست عنده وبصياح وهي تضرب وجهه بخفيف:عبدالله الله يخليك قوم وحطت رأسها على صدره وبكت.......
سلطان مسكها من وراء:ليان قومي لاتخافين اغماء يمكن عشان الضغط نزل عنده لانه من الصبح ماأكل شي
خالد وعزيز وعامر دخلوا .....
خالد بخوف:عزيز بسرعه قرب السياره
عزيز طلع بسرعه.....
سلطان ساعد ليان وطلعها من المجلس.....
خالد يهز عبدالله بخفيف:عبدالله
عامر جاب عطر:حطها عند انفه يمكن يصحى
خالد حط العطر عند انف عبدالله بس ماصدر منه ولا حركه....
عزيز:ياللا جبت السياره
خالد وعامر وعزيز شالوا عبدالله وراحوا طيران للمستشفى.....

،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,,,،،،،،,, ,,,,،،،،،,,,,,
الساعه11:42 م.....اميره فزت من النوم مفزوعه وعرقها يتصبب وتصارخ:عبدالله عبــــــــدالله وبعدت البطانيه عنها وراحت للباب وضربته بقوه وهي تصيح:طــــــــلعــــــــوني عبــــــــدالله بروح لعبدالله وتضرب الباب بقوه وتبكي.....

غرفة مروه قريبه من الغرفه اللي فيها اميره وسمعت الصراخ وصياح وقامت بسرعه وفتحت الباب:لايكون عيسى مسوي لها شي وراحت لغرفة عيسى وطقت الباب.....
عيسى يتابع فلم بغرفته ومندمج معه استغرب من يطق الباب عوض وخليل ومانعهم الليله يجون ومقفل باب الحديقه ومايقدرون يدخلون....
عيسى:غريبه من وبصوت عالي:ميــــــــن
مروه:انا افتح بسرعه
عيسى بهمس:مــــــــروه وقام وفتح:نعــــــــم
مروه بترجي:الله يخليك افتح لأميره قبل شوي تضرب الباب بقوه وتصارخ والحين انقطع الصوت يمكن صار لها شي....
عيسى مسك خدها:من عنوني بس روحي لغرفتك
مروه بعدت يده بقرف:لا بروح معك
اميره مسنده ضهرها ع الباب وتبكي بصمت ودموعها شلال:"هئ هئ ع عبدالله خايفه لايكون فيه شي قلبي مو مرتاح حسبي الله عليك ياعيسى"وسمعت صوت المفاتيح بالباب ووقفت....
عيسى فتح الباب واميره دفته بقوه وطاح وهربت ونزلت تحت ركض.....
عيسى بألم:اي الله يأخذك ووقف:وين راحت مصدقه نفسها بتهرب مني
اميره بالصاله واحتارت ماتدري وين الباب لان الصاله كبيره......
:ويــــــــن رايحه يالاخت

اميره هربت لأقرب باب بتفتحه بس مقفل وضربت الباب بيدها وهي تبكي.....
:هههههههههههههههه وجاء من وراها ومسك كتوفها:وش فيك
اميره دفته وبصياح:حــــــــقــــــــير اتركني اروح ابي عبدالله بروح له
عيسى:لاتخافين بتروحين بس انتظري انتي ضيفه عندي الحين
اميره جلست عند الباب واسندت ضهرها عليه وبكت بقوه.....
مروه كسرت خاطرها وراحت لها:اميره
اميره بصياح:ابي عبدالله ابي اهلي وضربت يديها بهستيريه بالارض:انا وش سويت ليش اخذوني ليش والله ماسويت شي
مروه ضمتها:هدي نفسك
عيسى بعصبيه:انتــــــــي وياها بلا عواطف وحركات مالها داعي معكن ربع ساعه اقلعيها للمطبخ تأكل عشان ارجعها الغرفه

@@@///@@@///@@@///@@@
بالمستشفى الساعه12:30 ص......
عامر وعزيز بعد ماتطمنوا على عبدالله وقالهم الدكتور ان عنده انخفاض بالضغط رجعوا البيت وخالد بقى عند عبدالله.... ‏
عبدالله فتح عيونه بتعب:اميره
خالد مسند رأسه ع الكرسي ومغمض عيونه سمع صوت عبدالله وفتح عيونه:عبدالله
عبدالله بهمس:انا وين
خالد مسك يده:انت بالمستشفى
عبدالله تذكر اميره وبتعب:اميره عرفتوا عنها شي
خالد:لا بس بترجع ان شاء الله
عبدالله تذكرت ليلة البارح ونزلت دموعه....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
اميره اكلت شوي بعد ماغصبتها مروه ع الاكل.....
مروه جابت له كأس عصير:اشربي
اميره:مشكوره مالي نفس
مروه:عشان خاطري يالله اميره
اميره مالها نفس واخذت العصير عشان خاطر مروه.....
مروه:عليك بالعافيه
اميره بدموع:مروه عيسى زوجك
مروه بقرف:لا يخسي
اميره باستغراب:طيب ليش انتي عنده
مروه بحزن:غصب عني
اميره بغصه:مروه ساعديني طلعيني من هنا الله يخليك
مروه:صدقيني ماأقدر والا ودي اساعدك بس ماأقدر
اميره بدموع:طيب على الاقل جيبي لي جوال وانا اتصرف
مروه بدموع:عيسى اخذ جوالي ومهددني
اميره بكت:حسبي الله ونعم الوكيل
:ياللا انتي قومي ماني فاضي انتظر بنام
اميره وقفت وطلعت من المطبخ وعيسى وراها وراحت فوق......دخلت الغرفه وعيسى قفل الباب وراح لغرفته....


؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
اليوم الثاني لخطف اميره....الساعه 6 م.....اميره جالسه ع السرير ودموعها تنزل على خدها ويدها على خدها....
فتح الباب ودخلت مروه:مساء الورد
اميره ناظرت لها بحزن ولا ردت عليها....
مروه:اميره ليش مااكلتي
اميره بعصبيه وصراخ ودموعها تنزل:مــــــــاابي شي ابي اطلع من هنا حرام عليكم وانفجرت بكي...
مروه رحمتها وتوجهت للباب بتطلع وقبل تطلع دخلوا عوض وعيسى ودلال...
دلال :ههههههههههههههه والله تشكر ياعيسى ‏
اميره الصوت مو غريب عليها صوت تكرهه من كل قلبها مسحت دموعها ورفعت رأسها وبصدمه:انــــــــتــــــــي
دلال باستهزاء وهي تحرك اصباعها لجهة اميره:ايوه انا وهذا جزاء اللي تخطف حبيبي مني
اميره رفعت شعرها عن وجهها وبقهر:حقــــــــــــــــيــــــــــــــــره
دلال تقدمت من اميره:عبدالله يحبني وهو اللي قالي اسوي كذا واقول لعيسى يخطفك عشان نتزوج
اميره عطت دلال كف:كــــــــذابه عبدالله يحبني ومستحيل يسوي كذا
دلال انقهرت لان اميره ضربتها قدام عيسى وعوض وحطت يدها على خدها:بتشوفين اذا ماتزوجت عبدالله ماأكون دلال
اميره بقرف:وقحه
دلال بعصبيه:احتــــــــرمي نفسك
عيسى:دلال ياليت تطلعين
دلال ناظرت لأميره باحتقار:بطلع بس جايه اشوف الحلوه هاذي
مروه بعصبيه:دلال انقــــــــلعــــــــي
دلال تقدمت من مروه:انتي ي.......
قاطعها عيسى بعصبيه:دلال اطلعي
دلال:بطلع وطلعت.....
عوض بوقاحه:عيسى ياليت تخلي القمر يسهر معي الليله
عيسى:هههههههههه انتظر اول شي خل القمر يتأقلم معنا ويعطينا وجه
مروه بعصبيه:والله العظيم ماشفت مثل حقارتكم
اميره تسمعهم وخايفه وتبكي بصمت....
عوض:صح على فكره ترى الدوريات من امس وهي مشدده المراقبه وصح نسيت اقولك بــــــــاسل بعد ماعرف رجع
عيسى بصدمه:نعــــــــم رجع لا والله رحت فيها
عوض طق كتف عيسى:لاتخاف دق عليه وقله انك مسافر ومو جاي
عيسى بيتكلم بس تكلمت اميره:انــــــــت عيسى اللي خليت خالد يتعاطى
عيسى:هههههههههه اولآ مو انا باسل بس صح انا ساعدته
اميره:انتم اصدقاء باسل
عيسى:تقدرين تقولين بس لاتفرحين مايقدر يطلعك من هنا

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛ ؛؛,,,,؛؛؛,,,
ام زياد مره تعبانه وطول الوقت تبكي وتدعي لأميره وان الله يرجعها لهم سالمه...والجد ارتفع معه الضغط والسكر وحالته استقرت شوي بعد تلقيه العلاج اللازم....ابو زياد مايقل عن ام زياد بس صابر ومحتسب ويدعي لبنته....ام تركي حزينه ماتدري تهدي ام زياد اللي مثل اختها او بنتها شذى اللي منهاره وحالتها من سيء الى اسوأ ....الجده حالتها ماتقل عنهم وتدعي لأميره....والاهم عبدالله اللي طلع بالقوه من المستشفى ورفض يأكل الا اذا رجعت اميره واخذه خالد يتمشون عن جو البيت شوي .....والبقيه حزيينين ويدعون ان الله يرد اميره بالسلامه....
شذى منسدحه على رجل امها ودق جوالها..
ام تركي:مين
شذى بطفش:باسل
ام تركي:ردي عليه يمكن يعرف شي عن اميره
شذى ردت:نعم
باسل بسرعه:شذى اميره وش فيها وش صاير
شذى بدموع:انخطفت امس والى الان ماأحد يعرف عنها شي
باسل بصراخ:كيــــــــف انخطفت وين عبدالله عنها
شذى بغصه:باسل مو وقتك
باسل:انا بالمطار وجاي الحين وسكر قبل يسمع رد شذى....
ام تركي:وش يبي
شذى:يسأل عن اميره
ام تركي:يعني مايعرف شي
شذى:لا مااتوقع

ابو عبدالله جاه اتصال ورجع بعده وهو معصب وعيونه يتطاير منها الشرار من العصبيه....
ابو زياد:خير ابو عبدالله وش فيه
ابو عبدالله بعصبيه:من وين يجينا الخير وبنتك هاربه مع ولد خالها وحنا خايفين وعلى بالنا انها مخطوفه ومبلغين والله فشله
ابو زياد حس الارض تدور فيه واختل توازنه
زياد صرخ:يبــــــــه ‏....عزيز ونايف كانوا الاقرب له وساعدوه
عامر صب ماء ومده لعزيز:خذ الماء
عزيز عطى ابو زياد الماء:اشرب
ابو زياد شرب شوي ونزل الماء:زياد اتصل بباسل
زياد بقهر:يبه انت تصدق هذا واحنا شايفين اللي خاطفينها بالكاميرا

دخل باسل مسرع وهو خايف:السلام عليكم
عزيز راح ركض لباسل ومسكه مع كتفه بقوه وبعصبيه:ويــــــــن اميره ادري انت اخذتها
باسل دفه:اتــــــــركــــــــني مجنون انت معقوله تفكر كذا
ابو عبدالله بعصبيه:الا انت اخذها ومسافرين وتاركها هنا ورجعت عشان التهمه تروح عنك
باسل بقهر:انت يالشايب المخرف وش تقول من وين جايب هالكلام
زياد اعجبه رد باسل لأبو عبدالله وماسك نفسه لايضحك.....
ابو عبدالله:احترم نفسك
باسل:انا محترم نفسي بس انت ماخليت شي للاحترام
ابو ماجد:ابو عبدالله هد نفسك بعدين كلام باسل صدق
ابو وليد:استهدوا بالله
باسل:لااله الا الله بغى يأكلني
ابو عبدالله:انا والله عاد وصلتني اخبار وموثوق فيها بس لا تدافعون عن اميره اصلآ بنتكم......
قاطعه ابو زياد بحده:بنتي اشرف من الكل وغصب عن اللي مايرضى وانا واثق فيها
باسل:ابو زياد هذا لاتأخذ بكلامه مخرف
عزيز:باسل احترم الرجال
باسل تنهد وجلس وبهمس:ناس ماأدري كيف تفكر
دخلوا خالد وعبدالله:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد انصدم من وجود باسل وبقهر:انت وش جايبك
باسل ببرود:لاتقول بعد اني خاطف اميره
خالد باستهزاء:يمكن ليش لا مايستغرب عليك شي
ابو عبدالله بصوت عالي:جيت ياعبدالله ياحسرتي عليك متعذب معها وهي ماتستاهل هاربه مع ولد خالها
باسل بعصبيه:هذا مايفهم شكل بعقله شي
عبدالله ببرود:انا واثق بأميره وعلى اي اساس تهرب
ابو عبدالله انقهر من رد عبدالله وطلع....
باسل:عبدالله ممكن تجي شوي معي
خالد بشك:لايكون كلام عمي صدق
باسل كشر:شكل عقولكم فيها شي وعشان يقهر خالد:بعدين انا متزوج ليش اخطف اميره
انقلب وجه خالد وبلع ريقه وشد على ثوبه بقوه....
باسل:عبدالله بتجي
عبدالله قام بدون مايتكلم.....
باسل بعد ماطلعوا:ماأدري وش اقولك حتى انا انصدمت بخطفها
عبدالله غمض عيونه وبغصه:باسل انا ادري انك مستحيل تضر اميره بس قلي انت اخذها
باسل:والله العظيم ماأخذتها بعدين انا مالك على شذى ليش اخذها
عبدالله مسك رأسه لانه حس بصداع وجلس.....
باسل تذكر عيسى ومخططاته اللي دايم يشك فيه وبسرحان:هــــــــو والله هو ماغيره
عبدالله انتبه له ووقف ومسكه وبسرعه وهو يهزه:من تكلم مــــــــن
باسل انتبه لنفسه:لا هاه ماأدري
عبدالله بعصبيه:باسل من تكلم احسن لك
باسل بسرعه:تعال معي بنتأكد
ركبوا عبدالله وباسل سيارة باسل وراحوا لفلة عيسى......

؛؛؛؛,,,؛؛؛؛,,,؛؛؛؛,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,, ؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,
عيسى حاط كاميرات مراقبه على البيت واي احد يجي يعرف......وقف وقرب من احد الكاميرات وفجأه فتحها وانهبل لانه شاف سيارة باسل بتدخل الحديقه راح ركض وهو يلهث:عــــــــــــــــوض
عوض اللي مندمج مع الاتصال وشاف عيسى وسكر وبخوف:نعم وش صاير
عيسى بسرعه وهو يطلع المفتاح من جيبه:باسل جاي بسرعه طلع اميره وحطها بالغرف السريه اللي تحت
عوض بارتباك:طيب طيب
عيسى فتح الباب على اميره اللي سرحانه وبسرعه:قــــــــومي انتي بسرعه
اميره خافت منه وباستغراب:وش فيه
عوض بسرعه:عيسى شلها لانه بدأ يقترب من الباب
عيسى شال اميره وهي تصارخ ماتدري وين بيوديها وراح فيها ركض وسبقه عوض وفتح باب الغرف الجانبيه السريه اللي ماأحد يعرف عنها شي وعيسى دخل ورمى اميره وبسرعه:عــــــــوض جب لي شي اسد فمها فيه
اميره خافت من المكان لانه مره مخيف وغير كذا الدخول له صعب وقامت تصارخ
عيسى سمع صوت الجرس لانه واقف عند باب الغرفه ينتظر عوض يجي وطاح قلبه ببطنه من الخوف وبتوتر:عــــــــوض بسرعه
عوض جاب قماش وعيسى بيربط اميره بس ماقدر لانه تصارخ وتدفه وطرااااااااااااخ كف طيحها ع الارض وبعد ماطاحت عيسى سد فمها وربطها وبارتباك:عوض خلك عندها وانتبه تصارخ او يطلع صوت واي صوت يصدر منها شف المسدس فوق حطها عند رأسها.......
عوض:طيب انت اطلع من اليوم صوت الباب
عيسى قفل الباب وطلع وحط المفاتيح وسط جزمته........

عبدالله بتوتر:هذا ليش مايفتح
باسل مو اقل منه توتر :ماأدري بس اكيد نايم
عبدالله:طيب انت تعرفه
باسل:ايوه وعنده خدم بعد غريبه مافتحوا وقبل يكمل كلامه فتح عيسى اللي مسوي نفسه نايم:باسل
باسل:ساعه على بال ماتفتح
عيسى يمغط يديه:كنت نايم ليه فيه شي
عبدالله دخل وبصدمه:هــــــــذا
عيسى يحاول يصير طبيعي :عبدالله خير صاير شي
باسل مسك عيسى مع ياقته:ادري يالنذل اميره عندك صح
عيسى يسوي نفسه مايدري:اميره اي اميره
عبدالله يناظر لبيته وسرحان:يعني معقوله عنده وباسل ليش جاء هنا لايكون متفق معه
باسل بعصبيه:تــــــــدري لاتسوي نفسك بريئ
عيسى دف باسل وبعصبيه:الحين تضيعون بناتكم وتجون عندي
باسل تنهد:والله العظيم لو كنت انت اللي خاطفها لأمحيك من الارض كلها

عوض يناظر لأميره بوقاحه:والله لو مافيه احد برى كان سويت اللي ابي بس قهر
اميره ماتقدر تكلم بس دموعها تنزل.....
عوض قام وقرب من اميره وجلس جنبها ومسك وجهها:حراام تحرمينا من الزين هذا
اميره ماتقدر تقول شي ولا تحرك لانها مربطه.....
عوض مسك شعرها:معقوله الشعر هذا طبيعي بجد خيال حتى لونه يجنن وغير كذا طويل

عيسى:اذا شاكين فيني هذا البيت دورو فيه
عبدالله باستهزاء:والله ماأدري من اصدق انت والا انت كلكم نفس الطينه
عيسى لباسل:هذا احد يساعده جزاك تساعده ويقول كذا لا وتشك فيني انا صديقك ياباسل
باسل:.........ونزل راسه
عيسى:ع العموم هذا البيت قدامكم دورو فيه ولاتأخروني لأني مسافر
باسل:بتسافر ليش
عيسى:بغير جو لأسبانيا
عبدالله:باسل بترجعني والا لا ماني فاضي لفلسفتك انت وكلبك
عيسى رص على اسنانه بقهر وبعصبيه:احترم نفسك جاي ببيتي وتسبني
باسل:عبدالله ياللا
عبدالله طلع مع باسل بدون مايتكلم ورجعوا البيت بدون فايده.....
عيسى وقف عند الكاميرا وبعد ماتأكد انهم راحوا طلع المفتاح وراح وفتح عن اميره وعوض......
عوض وقف:بشر
عيسى يفك اميره:والله فاتك اللي هنا قبل شوي الحبيب القديم والحبيب الجديد
اميره تبكي بشهقات....
عيسى فك فمها:هههههههه والله عبدالله مو بس يحبك يعشقك لو شفتي وجهه والتعب اللي بعيونه يكسر الخاطر ومسك وجه اميره:انتــــــــي بس عطيني وجه وصدقيني برجعك
اميره دفته عنها بقرف وبدموع:بعــــــــد وسخ
عوض:عيسى هنا برد بنطلع
عيسى:ياللا ومسك يد اميره:قــــــــومي يوووه مثلجه
اميره دفت يد عيسى:اتــــــــركني
عيسى بعصبيه:وش شايفه نفسك انتي قدامي بسرعه
اميره بدموع:طيب الله يخليك لاتقفل علي الغرفه
عيسى وعوض واميره طلعوا من الغرف السريه....وراحوا الصاله واميره راحت فوق...
عيسى:روحي لمروه بغرفتها بسمح لك الليله وماني مقفل عليك
اميره كملت طريقها وتناظر بالصاله اللي فوق وسرحانه:يارب كيف اطلع من هنا كيف ونزلت دموعها وحست بيدين تحط على كتفها وصرخت لانها تحسبه عيسى.....
مروه بضحكه:هههههه انا لا هالدرجه اخوف اميره براحه:مروه وين كنتي
مروه:نايمه تو صحيت
اميره بدموع:تصدقين قبل شوي عبدالله هنا جاء وبكت بقوه.....
مروه بدموع:خلاص اميره انا بساعدك بس هدي نفسك
اميره مسحت دموعها وبفرح:صــــــــدق بتساعديني
مروه بحزن:بساعدك باللي اقدر عليه
اميره:طيب ابي شي اكله
مروه:طيب من عيوني بقول للخدم وراحت تحت.....
عيسى انتبه لها وبابتسامه:اهليييين صحيتي
مروه طنشته وراحت المطبخ.....
عيسى انقهر من تطنيشها وراح وراها ودخل المطبخ:مــــــــروه
مروه لفت له وبرود وهي تكلم الخدامه:بسرعه جهزي الاكل بسرعه
عيسى مسك كتفها:اذا كلمتك لاتعاندين
مروه ارتبكت من قربه وخافت منه:عيسى بعد
عيسى مسكها بعصبيه:ليــــــــش ماتفهمين انتي ماعندك احساس
مروه بصراخ:عيســــــــى بعد عني
عيسى وعيونها بعيون مروه وهو يتنفس بقوه:انــــــــتي لي انا ليــــــــش ماتفهمين
:مــــــــروه
عيسى ترك مروه وطلع ونظرات اميره على مروه...
اميره بخوف:مروه فيك شي
مروه بدموع:لا
الخدامه:ماما مروه الاكل جاهز
اميره:اوكي اطلعي
مروه جلست على الكرسي وبكت....
اميره تهديها:مروه هدي نفسك
مروه بشهقات:انا لازم اروح لازم اهرب وانقذ نفسي من عيسى
اميره باستفسار:اميره انتي لك عايله
مروه بدموع:امي ماتت قبل ثلاث شهور ولي خوات ثنتين ومتزوجات واخوي مسافر يدرس وانا بالبيت لوحدي ‏
اميره:طيب ليش ماتسافرين لأخوك
مروه بعد تفكير:شكل هذا اللي بيصير عشان انقذ نفسي من عيسى
اميره:اوكي ‏
مروه مسحت دموعها:خلينا نأكل هنا احسن
اميره سحبت الكرسي:عوض الزفت يقرب لعيسى
مروه:لا كلب من كلابه
اميره:ههههههههههههههه تصدقين حقير مره
مروه مدت الصحن لأميره:بنأكل قبل يجي الزفت
اميره اكلت:يارب متى اطلع من هنا
مروه:عيسى مستحيل يطلعك الا وهو مسوي اللي يبي بس طبعا برضاك
اميره انسدت نفسها عن الاكل:هذا اذا قرب مني
مروه:ماأقول الا الله يعينك
اميره بحقد:الحقيره دلال لها طرف بالخطف
مروه:نذله
:مــــــــروه تعالي شوي للصاله
مروه ببرود:بأكل جوعانه
عيسى:اوكي اذا خلصتي تعالي
مروه:طيب
اميره بهمس:مروه بطلع مع باب المطبخ الجانبي وساعديني
مروه بنفس الهمس:طيب بس قبل بجيب لك جوال عشان تدقين
اميره:اوكي
مروه قامت:عشر دقايق وراجعه انتبهي تطلعين قبل اجي ....وراحت لعيسى وبرود:نعم
عيسى:اجلسي
مروه جلست:وش بغيت
عيسى:اخوك مسافر من اسبوع وانا تاركك عندي لأني خايف عليك بالشقه وحدك
مروه:اعتقد اني اعرف احل كل شي بنفسي
عيسى بقهر:انتي ليش معي كذا
مروه بعصبيه:يعني كيف تبيني اصير تقتل وتخطف بنات الناس بالله عليك وش تبيني اسوي
عيسى طلع زقارته وشربها بعصبيه وهو ساكت ويطق رجله بالارض.......مروه محتاره ماتدري كيف تأخذ جوال عيسى اللي منزله ع الطاوله....عيسى يشرب بعصبيه ووقف وتقدم بالصاله رايح جاي....مروه اخذت جواله بسرعه وهي مرتبكه وحطته بجاكيتها....
مروه بارتباك:تبي شي
عيسى ناظر لمروه وسكت وكمل طريقه وراح فوق...
مروه راحت بسرعه لأميره ودخلت...
اميره بسرعه:جبتي الجوال
مروه بارتباك:ايه بس افتحي الباب
اميره تحاول تفتح الباب بس مقفل وضربتها يدها بعصبيه:اووووف مقفل
مروه:طيب خوذي دقي على عبدالله
اميره اخذت الجوال بارتباك وتدق رقم عبدالله بسرعه وغلطت بالرقم وعادته مره ثانيه
اميره بتوتر:اوووف عبدالله رد بسرعه وانقطع الاتصال وعبدالله مارد
مروه بارتباك خايفه عيسى يجي:طيب دقي على اي احد بسرعه
اميره:عزيز ودقت رقم عزيز بس مقفل
اميره ضربت رجلها بالارض:اووووف مقفل ودق الجوال بيد اميره ورقم عبدالله
اميره بفرح:عبــــــــدالله وبترد بس صوت عيسى العالي:اتــــــــــــــــركي الجوال
اميره بتفتح ترد بس عيسى اخذ الجوال منها وبصراخ:تحــــــــلمــــــــين تطلعين ودف اميره على الارض ووقف عند مروه وحط يده على كتفها:هالمــــــــره عديتها بس المره الجايه ياويلك وطلع...
اميره طايحه ع الارض وتبكي.....
مروه جلست ع الطاوله وبكت مثل اميره...



؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,, ؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛
الساعه9 م.....شذى طالعه بالحديقه وجالسه وضامه رجولها لصدره وتبكي بشهقات"اميره وينك هئ هئ محتاجه لك وينك خالتي ام زياد تعبانه وجدي وجدتي وعمي كلهم تعبانين عشانك وينــــــــك وينك"وزاد صياحها.....

خالد يتمشى بالحديقه وسمع صوت يعرف زين كيف مايعرفه وهو صوت شذى بس ماتمنى يسمعها تبكي راح لها وهو خايف....
شذى مسحت دموعها وتنهدت:يارب ترد اميره لنا بالسلامه
:شــــــــذى
شذى اشتاقت للصوت وبدموع:خــــــــالد
خالد راح لها وبدون شعور ضمها...
شذى محتاجه للحضن وضمته وبكت بحضنه..

عامر ضرب يده بقهر بالجدار:خــــــــاين ليش يخطب مشاعل دامه يحبها وقلة ادب حتى شذى خاينه مالكه على باسل وتخونه

شذى انتبهت لنفسها وبعدت عن خالد...
خالد بحزن:ليش وافقتي عليه ليش
شذى بدموع:خالد غصب عني والله غصب
خالد تنهد:طيب ادخلي عن البرد
شذى بغصه:وانت بعد ادخل
خالد:لا انا بتمشى شوي
شذى:انتبه لنفسك.....وراحت
عبدالله بغرفته ومعه صور اميره ودموعها تنزل على خده:اميــــــــرتي وينك حسبي الله على من كان السبب وضم صورها لصدره:ليييش يصير معي كذا ليش بعد ماارتحنا تصير المصيبه هاذي ومشى خطوتين واخذ عطر اميره وشمه:اشتقت لك وجلس على طرف السرير وبكى بصمت....
ليان راحت لغرفة عبدالله وطقت الباب...
عبدالله مسح دموعه:تفــــــــضل ‏
ليان فتحت الباب ودخلت:السلام عليكم
عبدالله قام لها:وعليكم السلام
ليان جلست ع السرير بتعب:اخبارك
عبدالله بحزن:الحمدالله على كل حال
ليان ماقدرت تمسك نفسها وبكت...
عبدالله ضمها لصدره وبدموع:ليان ماأبي اشوف دموعك اللي فيني كافيني
ليان بشهقات:لاتتركني الله يخليك
عبدالله بغصه:ليان وش هالكلام
ليان بدموع:ايه انت كذا تدمر حالتك وتتعب ليش ماتأكل وتطلع تعال تعشى
عبدالله طاحت دمعته على ليان:ليان اتركيني لوحدي
ليان بدموع:عبدالله انت تبكي وضمته:الله يخليك ماأبي اشوف دموعك دموعك غاليه
عبدالله بغصه:ليان اتركيني لوحدي
ليان بدموع:طيب بس اذا احتجت شي انا موجوده وطلعت....
عبدالله دخل دورة المياه وغسل وجهه بماء بارد وتنهد بتعب وتوضأ وصلى ركعتين وانسدح يحاول ينام لانه تعبان مره....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
مشاعل مسنده رأسها على الكنب وسرحانه...
ريم جلست جنبها:مشاعل فيك شي
مشاعل بحزن:لا
ريم بشك:اكيييد
مشاعل بابتسامه باهته:ايوه بس خطف اميره محزني
ريم بحزن:الله يردها
مشاعل بتعب:على كبر بيت عبدالله احس اني مخنوقه ودي اطلع اتنفس شوي
ريم:بس الجو بارد
دخل خالد وانتبه لوجود البنات ووقف...
البنات تغطن وريم تكلمت:خالد ادخل
خالد دخل وراح فوق لغرفة عبدالله طق الباب بس ماأحد رد فتح الباب ودخل وانتبه لعبدالله نايم قرب من وغطاه وطلع وسكر النور وطلع....

؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛ ؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,
مر اربع ايام على خطف اميره والى الأن مافيه اخبار عنها....واميره مسكر عليها عيسى بالغرفه من امس لأن مروه هربت قبل امس الصبح وسافرت لأخوها بدبي....اميره بالغرفه ومسنده ضهرها ع الجدار وميته من البرد والجوع من البارح ماأكلت شي مالها نفس والحين الساعه 11 بالليل...
سمعت صوت ضحك وازعاج وانهبلت من الخوف ووقفت وهي خايفه وترتجف....فتح الباب ودخلوا عيسى وعوض وثلاث اول مره تشوفهم....
واحد من اللي اول مره تشوفهم اميره شهق:هاذي بشر والا ملاك
الثاني لعيسى:عندك قمر من اربع ايام ولا قلت لنا
عيسى قرب من اميره :القمر بينام عندي الليله ومد يده بيلمس خد اميره بس كــــــــــــــــــــــــــــــــف من اميره وقف عيسى مصدوم
اميره:حقــــــــير وسخ واطي
عيسى انقهر منها مافيه بنت تمد يدها عليه البنات دايم يجين له ركض واميره ضربته وقدام اصدقاءه....
عيسى بعصبيه والشرر يتطاير من عيونه:مو انا اللي ترفضني بنت وكــــــــف على خد اميره من قوته طاحت على الارض وخشمها ينزف وماكفاه بعد ضربها برجله مع بطنها بقوه....
اميره تبكي وتألم وماسكه بطنها بيديها :ع عبدالله يمه يبه
عيسى بعد يديها عن بطنها ودعس على اصابع يدها اليسرى لين طلع صوت لأصابعها
خليل جاي لهم وشاف عيسى يضرب اميره وغمض عيونه"الله يأخذك بيموتها"
عيسى بقهر:عوض عطني الجوال
عوض مد الجوال له:خذ
عيسى ضرب اميره برجله مع وجهها:كلبه وقعد يصورها....
اميره بألم وأنفها وفمها ينزفن:ع ب د ا ل له
خليل بقهر:عيسى حرام عليك
:اتركها جاها اللي كفاها
عيسى شد اميره مع شعرها بقوه ورماها وضرب رأسها على الارضيه بقوه....
خليل غمض عيونه وطلع والشباب بعد طلعوا....
عيسى بحقد:الحين ارسل مقطع الفديو لعبدالله عشان يموت وطلع وترك اميره تألم وتبكي......
عيسى:الليله مافيه سهره وقفل الباب على اميره
عوض:وين بتروح
عيسى:عشر دقايق وراجع
الشباب:احنا بنروح
عيسى طلع وراح يتمشى بالشوارع ووقف عند حي قديم وبدل شريحة جواله عشان اذا استفسروا عن المنطقة اللي تم فيها الارسال تصير من الحي هذا والرقم بدون اسم وارسل مقطع الفديو لعبدالله وبعد ماتأكد ان المسج تم تسليمه رجع للبيت......

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله جالس عند الشباب بالمجلس وسرحان ورأسه بينفجر من الصداع....سمع صوت مسج بجواله وفتحه وشهق وطاح مغمي عليه....
الشباب خافوا ووقفوا وعزيز اخذ جوال عبدالله وفتح المسج وصرخ:لااااااااا اميره لاااااا
زياد بخوف:عزيز خير وش صاير
عزيز جلس وبكى....
زياد اخذ جوال عبدالله وطاح مغمي عليه من الصدمه...
خالد ماقدر يتحرك من مكانه وده يشوف بس عجز يقوم من الخوف.....
عامر بدموع:اطلبوا الاسعاف لعبدالله وزياد
فيصل بغصه:وش صاير المسج فيه شي
تركي بدموع:ماأدري واخذ جوال عبدالله وصرخ:لا اميره حرااام من اللي مسوي فيها كذا
خالد بغصه بعد ماطلب الاسعاف:شف الرقم مين
عامر عطى خالد الجوال وخالد شاف المقطع وشهق ويده على فمه:مين الحقير هذا
عزيز مسح دموعه:عطني الجوال يمكن نعرف شي
وصل الاسعاف واخذ عبدالله وزياد على المستشفى.....
خالد:عزيز انت وعامر روحوا المخفر عشان تعرفون مكان المنطقه وانا وفيصل بنروح للمستشفى

البنات خايفات لانهن سمعن صوت الاسعاف ومايدرن من اللي تعبان....
ليان بصياح:اكيد عبدالله
مشاعل تهديها:ليان عبدالله بخير لاتخافين مو هو
مها دخلت:يكسر الخاطر عبدالله كل شوي مغمي عليه وبعد زياد
ليان بشهقات:ليه وش صاير
مها:اللي سمعت انه وصل لعبدالله مسج وفيه اميره ومعذب فيها
ليان حست بألم ببطنها وصرخت:اي
مشاعل وقفت وبخوف:ليان وش فيك
ريم ماتقل خوف عن مشاعل:ليان
ليان بألم وهي تصارخ وماسكه بطنها وبدموع:مشاعل نادي سلطان
مشاعل بسرعه:وينه سلطان
ريم بعصبيه:نادي اي احد من الشباب
ليان بألم:لا نادي سلطان نايم فوق
ريم بشك:لايكون بتولدين توك بالسابع
مشاعل راحت ركض لسلطان وفتحت الغرفه وسحبت البطانيه عن سلطان وبصراخ:ســــــــلطان
سلطان فز من النوم:خير وش صاير
مشاعل بسرعه وهي تلهث:ليان تعبانه
سلطان سمع اسم ليان ونزل ركض وهو خايف حتى ملابسه مابدلهن.....
ليان غمضت عيونها من الالم ورصت على شفتها بقوه....
سلطان وصل عندها وبخوف:ليان وش فيك
ليان حست بألم وصرخت بقوه....
سلطان بصراخ:مشــــــــاعل جيبي عباتها بسرعه وانا ببدل ملابسي واجي
مشاعل راحت تجيب عباة ليان وسلطان راح يبدل لبسه وبعد خمس دقايق جاء سلطان وشال ليان وراح طيران على المستشفى.....

#...#....#.....#.....#.....#.....#.....#.....#.... #
ام زياد بحضنها يزيد ونايمه وهي جالسه فزت من النوم وهي خايفه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لايكون اميره فيها شي قلبي يوجعني ودمعت عيونها:يارب احميها يارب وتذكرت زياد وخافت اكثر:زياد واخذت جوالها ودقت عليه بس مايرد ودقت على تركي.....
تركي رد:هلا
ام زياد بخوف:تركي امنتك الله زياد فيه شي
تركي سكت امنته ومايقدر يقول لها خايف عليها....
ام زياد بخوف اكثر:تركي زياد فيه شي
تركي:لا نايم
ام زياد ارتاحت:الحمدالله يعني مافيه شي
تركي:لا تطمني
ام زياد:طيب مافيه خبر عن اميره
تركي بحزن:لا
ام زياد بدموع:مع السلامه
تركي:مع السلامه


#***#***#***#***#***#***#***#
بالمستشفى الساعه 12:00ص.....عبدالله الى الان مغمي عليه وزياد صحى...
زياد بتعب:فيصل ابي ماء
فيصل صب له ماء ومده له:اشرب
زياد بدموع:عرفتوا شي عن اميره
فيصل شد على يد زياد:بنعرف ان شاء الله
سلطان وصل المستشفى وبصراخ على الممرضات:بــــــــسرعه ساعدوني
وصلن ممرضات ومعهن سرير وسلطان حط ليان على السرير ودخلوه داخل بالغرفه......

،،،،؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛ ؛؛,,,,؛؛؛؛,,,
الشرطه راحوا للمكان اللي وصل‏ منه المسج وعزيز وعامر معهم ويبحثون عن المكان وبعد بحث دام ساعه ونصف بدون جدوى رجعوا ‏......
عزيز بحزن:يارب ساعد اميره الحين تموت بعد
عامر:تعوذ من الشيطان ان شاء الله مافيه الا كل خير
عزيز بدموع:كل خير وهي معذب فيها انت ماشفت انفها وخشمها ينزف
عامر بحزن:بيفرجها الله

؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛،،،,,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛ ؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,
الساعه 1:30ص.....ابو زياد وابو تركي بعد ماعرفوا ان زياد بالمستشفى وصلوا للمستشفى وهم خايفين وراحوا لغرفة زياد.....سلطان له ساعه وربع وهو متوتر وخايف على ليان ورايح جاي بممرات المستشفى وليان بغرفة العمليات بتولد.....
خالد وفيصل بعد ماقالت مشاعل لفيصل يشوف سلطان ليه مايرد وخايفه على ليان...
فيصل:اممم يمكن بتولد
خالد:يمكن بس بنروح لسلطان
سلطان تعب من المشي وجلس وناظر بساعته:ياربي مرت ساعتين يارب ساعد ليان وهون عليها وانتبه لخالد وفيصل جايين له...
فيصل:سلطان بشر
سلطان بتوتر:لها ساعتين الله يستر
خالد حط يده على كتف سلطان:لاتخاف بتتأخر لانها قيصري
سلطان تنهد:الله يعين توها بأخر السابع
خالد:الله يساعدها

ابو زياد ضم زياد:اخبارك الحين
زياد بدموع:يبه اميره وماقدر يمسك نفسه وبكى
ابو زياد بدموع:بترجع ان شاء الله
زياد سرح"كيف ترجع وهي تعذب اكيد بتموت من الالم"
ابو تركي بمزح:يعني لازم تخوفنا وانت تدري انك غالي
زياد ابتسم مجامله...

عبدالله فتح عيونه بتعب:اميره اميره وينك اميره وجلس وسحب ابرة المغذي بقوه ونزفت يده وقام وبألم:انا لازم اروح ادور اميره لازم ومشى بتعب وهو يتألم ونزل من السرير
:عبدالله ليش تقوم وانت تعبان ومسكه:ارجع بمكانك الله يهديك
عبدالله بعصبيه:بروح ادور اميره تبيها تعذب وانا جالس
خالد:الله يهديك انت تعبان
عبدالله بعصبيه وهو يدف خالد:بعــــــــد
خالد مسكه بقوه:عبدالله
عبدالله بصراخ وهو يحاول يفك خالد منه:اتــــــــــــــــركــــــــني بعد
على صوت الصراخ جت الممرضه وابو زياد وابو تركي...
ابو زياد بخوف:وش فيه
خالد:بيطلع وهو تعبان
ابو تركي للممرضه:عطيه ابره
عبدالله بهستيريه:لااااااا ماابي ابره بروح اجيب اميره وبصراخ:بجيب اميره ليش انتم ماتفهمون
خالد مسك يد‏ عبدالله للممرضه وابو تركي وابو زياد مسكوا عبدالله وبعد محاولات قدرت الممرضه تعطي عبدالله الابره وبعده نام.....

بعد ثلاث ساعات ونصف وليان بغرفة العمليات طلعت الممرضه بسرعه وهي مرتبكه...
سلطان اللي جالس وقف وفيصل وقف بعد...
الممرضه بسرعه:نزفت كثير ومحتاجه لدم بأسرع وقت لان حالتها خطيره
سلطان بخوف:دم انــــــــا وبغصه: انا ماأقدر وناظر لفيصل:فيصل تبرع لليان بسرعه وانتبه لعزيز وعامر جايين وراح ركض لهم:عــــــــبدالعــــــــزيز
عبدالعزيز سمع الصوت ووقف:نعــــــــم
سلطان بسرعه وهو يلهث:ليــــــــان محتاجه لدم وحالتها خطيره واحد منكم يتبرع
عامر بخوف:ليه وش فيها
سلطان بسرعه:عامر بعدين اقولك بسرعه الله يخليكم
عامر وعزيز وفيصل راحوا للمختبر وبعد عشر دقايق طلعوا وللأسف ولا واحد دمه يطابق لدم ليان

انتــــــــــهى...

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 06-10-12 11:01 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت السابع والاربعون**

سلطان انهبل ليان وحالتها خطيره والشباب ولا واحد يطابق دمها....
ابو تركي بسرعه:طيب انت سلطان دمك يطابق تبرع لها
سلطان بدموع:انا ماأقدر ماأقدر لاني كنت مريض بالسرطان
ابو تركي بصدمه:مريض طيب انت خالد
خالد ارتبك:وانا بعد ماأقدر"خايف لاني كنت اتعاطى قبل"
سلطان بعصبيه:الله يخليكم واحد يتبرع
الممرضه طلعت:مافيه تبرع البنت حالتها خطيره
ابو تركي:طيب انا اجرب
ابو زياد:وانا بعد
سلطان بخوف:فيصل دق على البنات قلهم يجون
فيصل طلع جواله وبيدق بس انتبه لفارس وتركي جايين
سلطان قام بسرعه:تركي وفارس ليان محتاجه لدم بسرعه تبرعوا لها
فارس وتركي دخلوا المختبر وبعد سبع دقايق طلعوا ابو تركي وفارس وتركي وتبرعوا لها ‏......
سلطان جلس ويده على رأسه:يارب ساعد ليان
ابو تركي:تركي رح عند زياد وانت خالد اجلس عند عبدالله
سلطان:ابو تركي وابو زياد ارجعوا البيت ارتاحوا
ابو تركي:طمنونا
سلطان:ان شاء الله

؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛..,,,,,,؛؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛ ؛,,,,,,؛؛؛؛,,,
الساعه5 ص....طلعت ليان من غرفة العمليات وحالتها مستقره وجابت بنوته...والبنوته حطوها بالحضانه وليان بغرفه خاصه بس الى الان ماصحت....
سلطان دخل عند ليان وجلس وباس جبينها:الحمدالله لك يارب الحمدالله اللي خلاك لي الله لايحرمني منك وجلس ينتظرها تصحى
فيصل:يووه عامر تعال معي بنشوف البنوته
عامر:تراك طفشتني الحين بروح لليان
فيصل:يوووه ليان الى الان ماصحت بعدين مشاعل جايه بالطريق
عامر بهمس:مشاعل
فيصل تذكر ان مشاعل قالت له ان ابوها غاصبها وغصب بتوافق على خالد وامنته مايقول لأحد وبحزن لحالة عامر:عامر الزواج قسمه ونصيب
عامر بغير الموضوع:مو من اليوم ازعجتنا بشوف البنت ياللا خلنا نروح
فيصل:ياللا بشوفها
راحوا للحضانه وفيصل صرخ:يــــــــاقلبي صغينوطه
عامر:قصر صوتك لا تقوم الاطفال
فيصل يناظر بالبنوته:ياروحي صغيرونه وشعرها كثير
عامر صرخ:ياقلبي حركت يديها
فيصل باسها بخفيف:تسحر
عامر باسها:الله يخليها تجنن

ليان فتحت عيونها بتعب وانتبهت لسلطان وبهمس:سلطان
سلطان قام لها وبابتسامه:الحمدالله على السلامه
ليان بتتحرك وحست بألم:اي
سلطان بخوف:لاتحركين تتعبين نفسك
ليان بتعب:وش جبت
سلطان بابتسامه:بنت بس ماشفتها
ليان شهقت:ليش
سلطان:اهم شي اتطمن عليك وسألت الدكتور عنها وبخير بس بالحضانه
ليان حست بألم ببطنها ورصت على شفتها...
سلطان بخوف:انادي الدكتور
ليان بتعب:لا
سلطان باس جبينها:اتركك ترتاحين ومشاعل بتجي الحين
ليان ابتسمت بتعب:لاتنسى تشوف البنت ‏
سلطان:ابشري من عنوني كم ليون عندي
ليان تذكرت عبدالله:سلطان كيف عبدالله
سلطان:تطمني بخير وبروح اشوفه وطلع وراح لعبدالله....

خالد حاط راسه على سرير عبدالله ومغمض عيونه بتعب ورفع رأسه لانه سمع صوت الباب...
خالد:سلطان
سلطان دخل:صباح الخير كيف عبدالله
خالد:صباح النور نايم كيف ليان
سلطان بابتسامه:تمااام
خالد:صح على البركه البنت
سلطان:الله يبارك فيك وعقبالك
خالد ابتسم بحزن وتذكر شذى....
سلطان:انا رايح تعبان ورأسي بينفجر بنام
خالد:الله معك
سلطان طلع وراح لسيارته ونسى بنته فتح باب السياره بيركب بس استوقفه صوت فيصل...
سلطان لف:نعــــــــم
فيصل:يالبارد ليش ماتجي تشوف بنتك تسحر
سلطان تذكر وطق رأسه:يوووه نسيت
فيصل:الله تخلف من الحين تنسى
سلطان:ههههههههههههههه وسكر باب السياره وراح للحضانه لبنته وشافها وابتسم وباسها بخفيف وتذكر يوم يودي ليان بيسقطها ونزلت دمعته:يارب سامحني ومسح دمعته ...
فيصل:وش رأيك فيها
سلطان:قمر فديتها
فيصل :بنروح البيت ميت نوم
سلطان:ياللا
فيصل:وش بتسميها
سلطان باستهبال:فيصل
فيصل ضربه:بلا سخافه عاد ترى اسمها علي
سلطان ابتسم:اوكي

@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,
الساعه 5:30 ص....فتحت اميره عيونها ببتعب وهي جامده من البرد وماتقدر تحرك من الالم وحلقها ناشف وميته من العطش بتقوم بس ماتقدر تحرك زحفت على بطنها وألمها وبكت بقوه....

عيسى نايم بالصاله وتارك المفاتيح على الطاوله....
خليل عند عيسى ماراح ويتمشى بالحديقه دخل البيت وانتبه لعيسى نايم والمفاتيح على الطاوله....اخذ مفتاح الغرفه اللي فيها اميره وراح ركض وفتح الغرفه ودخل....
اميره بألم:ابي ماء من انت
خليل كاسره خاطره اميره صب لها ماء وساعدها تشرب ...‏
خليل بحزن:تقدرين تقومين
اميره هزت رأسها بلا
خليل شالها وحطها على السرير وجاب كلينكس ومسح الدم
اميره بألم:ابي فيفادول
خليل بسرعه:طيب وراح وبعد ثلاث دقايق جاب فيفادول وعطاه اميره
اميره:مشكور
خليل:طيب بطلع خايف عيسى يجي ويزود عليك بعد وطلع وقفل الباب ورجع المفتاح بمكانه....

***‏#***#***#***#***#***#***#*
الساعه9 ص....الكل عرف بولادة ليان وانها جابت بنت...وان عبدالله بالمستشفى....وزياد طلع من المستشفى,,,,
ام ماجد بفرح:مبرووك وتربى بعزك
سلطان:الله يبارك فيك
ام ماجد:افطرت
سلطان:لا توي صاحي
ام ماجد:طيب قام احد من الشباب
سلطان:لا
ام ماجد:طيب اجلس هنا وبجيب لك

شذى بالغرفه ومالها نفس تطلع البنات ونايمات وماتبي تجلس عند الحريم...اخذت جوالها بتشوف الساعه ودق... كشرت وردت بدون نفس:نعم
باسل:انزلي انا بالحديقه انتظرك
شذى بعصبيه:نعــــــــم انزل
باسل:انزلي قبل اجيك وسكر بوجهها...
شذى قامت بعصبيه:اووووف الله يعيني ودخلت الحمام<اكرمكم الله> واخذت شاور على السريع ولبست بنطلون جنز وتي شرت ابيض وجاكيت اسود يوصل لركبتها وتعطرت ونزلت.....

باسل جالس بالحديقه وحاط رجل على رجل ولابس بنطلون رصاصي فاتح وبلوزه اسود ومن عند صدره فاتحه على شكل سبعه وجاكيت ابيض ومن فوق ريش ونظاره اسود ويشرب زقاره وسرحان وشعره يتحرك بالهواء.....

شذى وصلت عنده ووقفت مبلمه بشكله لمدة دقيقتين وانتبهت لنفسها وتقدمت:صباح الخير
باسل بابتسامه:صباح العسل لأحلى عسل
ومد يده تعالي هنا
شذى جلست بعيد شوي عنه:لا بجلس هنا قل وش عندك
باسل تقدم لها وجلس جنبها:طيب انا بجلس هنا
شذى ارتبكت منه:باسل وش بغيت
باسل حط يده على كتفها:زوجتي فيها شي اجلس معك شوي
شذى بعصبيه:ايه فيها شي وانت تسمي طريقتك زواج وبدموع:اناني نزلت من قيمتي عند ابوي وعمي
باسل مسح دموعها:طنشي هالرجال مايعجبهم شي
شذى بشهقات:لا وانت يعجبك
باسل سحبها له وحطها بحضنه ومسح على شعرها وشذى تبكي.....

خالد وعبدالله وصلوا البيت بعد ماطلع عبدالله بالغصب من المستشفى....
خالد:بتنام
عبدالله بسرحان:لا بتمشى شوي بالحديقه
خالد:اجي معك والا اتركك
عبدالله:لا ياليت تتركني لاني محتاج اجلس وحدي
خالد:براحتك انا بروح....وراح يمشي بيدخل البيت وانتبه لشذى بحضن باسل ووقف وشد على يده بقوه وجلس:اااه منك ياشذى واستغفر ربه وقام:البنت متزوجه خلاص وتنهد:الله يعيني وراح يمشي للبيت ودخل وبمخيلته شذى بحضن باسل ....جلس بالصاله وانتبه لسلطان يفطر...
سلطان:اهلين حياك
خالد:لا مالي نفس
سلطان:طلع عبدالله
خالد:ايوه
سلطان:زار ليان
خالد:اوووه نسيت اقوله وقام:بروح اقوله

عبدالله جالس عند القلب اللي رسمته اميره واللي حط عليه صندوق>>تذكرونه يوم كانوا زعلانين>>ويلمسه:اميره وينك يارب ردك لي سالمه بس كيف بتكونين سالمه وانتي تعذبين حسبي الله على من كان السبب
:عبدالله
عبدالله بدون مايلتفت:نعم
خالد:اممم تسمح لي اجي
عبدالله لف له وابتسم:لاااا
خالد:افا ليش وتقدم لعبدالله:عندي لك خبر بمليون
عبدالله:لاتكذب وتحطمني تقول اميره.....
قاطعه خالد:لا ليان جابت بنت
عبدالله بفرح:بنــــــــت كيف ومتى وهي....
خالد:ههههههههههههههههههه وش فيك البارح جابت بنت وقيصري
عبدالله بخوف:قيصري وكيفها ليان
خالد:ليان بخير والبنوته بعد
عبدالله وقف:بروح لها
خالد:انتظر مافيه وقت زياره الحين
عبدالله:اوووه طيب انت شفت البنت
خالد:لا
عبدالله:ليه صدق بارد
خالد:ههههههههههههه وبعدين انا ماأحب الاطفال الا بعمر ثمان شهور وفوق
عبدالله:حرام عليك حلاة الدنيا البزارين
خالد:طيب بندخل وترتاح
عبدالله بضيق:هنا احسن البيت كرهته ماأحب ادخله بعد اميره

##***##***##***##***##***##
الساعه11 ص....اميره قامت بألم وتحس جسمها مكسر واصابع يدها تألمها ودخلت الحمام وتوضأت وطلعت وصلت وجلست تدعي ان الله يطلعها ويرحمها من عيسى.....بعد ربع ساعه وهي جالسه بنفس المكان اللي صلت فيه سمعت فتح الباب ولفت تناظر وخافت وبقلبها"الله يستر"
عيسى ببرود:وش قاعده تسوين
اميره باستهزاء:العب
عيسى بسخريه:ههههههههههههه كان قلتي لي العب معك
اميره طنشته ووقفت بس حست بالارض تدور فيها وجلست....
عيسى انتبه لها :تبين اجيب لك فطور
اميره ماتثق فيه وخايفه يحط لها شي بالاكل:لا ماابي شي
عيسى:بكيفك
اميره تفكر:"يارب كيف اتخلص منه انا لازم اهرب بس كيف"
عيسى:وش فيك
اميره دفته بسرعه وفتحت الباب وقفلت عليه وطلعت ركض
عيسى قام يضرب الباب وبصراخ:ياحماره افتحي وطلع جواله ودق على عوض
عوض رد بنوم:هلا
عيسى بسرعه:انت نايم بالملحق
عوض:ايه
عيسى بعصبيه:بسرعه ادخل البيت وتعال الزفت سكرت علي باب الغرفه وشكلها بتهرب
عوض:طيب جاي الحين
انتهى.....

Amoonh 06-10-12 11:08 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الثامن والاربعون**

اميره ماتقدر تركض اذا ركضت يألمها بطنها من ضرب عيسى انتبهت لغرفة عيسى فاتحه وراحت لها واخذت جوال منزل على التسريحه ودقت على جوال عبدالله....بعد اربع رنات جاها صوت عبدالله:الوووو
اميره:ا........وماكلمت كلامها لان عوض سد فمها وقفل الجوال ودفها وطاحت على الارض تبكي...
عوض بعصبيه:حيــــــــوانه واخذ الجوال وراح وفتح عن عيسى...
عيسى بقهر:وينها الحيوانه
عوض:كانت بتدق بس لحقت عليها
عيسى تنهد بارتياح:وينها طيب
عوض:بغرفتك
اميره تبكي وتضرب يديها بالارض:هئ هئ ليش ماني قادره اطلع من هنا ليش وبصراخ:يمــــــــــــــــه يبــــــــــــــــه عبدالله وينكم تعــــــــبت والله تعبــــــــت
:هالمره عديتها لك ورحمتك بس مره ثانيه اذبحك ‏
اميره بصراخ:اكــــــــرهــــــــك جعلك ماتهنى بحياتك يارب مثل ماحرمتني من اهلي وعبدالله
عيسى:ههههههههههههههههههه وبس وطق يد عوض وانفجروا ضحك:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره تسمع ضحكهم وتبكي بقهر لانها ماتقدر تسوي شي....

؛؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,, ؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛؛
الساعه 5 العصر,,,عبدالله وسلطان عند ليان
عبدالله وهو حاط يده وراء ضهر ليان:واخبارك الحين
ليان بابتسامه:بخير دامي شفتك بخير
عبدالله باس خد ليان:دوم ان شاء الله
سلطان عطى عبدالله نظره:عبــــــــدالله ممنوع
عبدالله:ههههههههههههههههه وباس خد ليان مره ثانيه
سلطان بقهر:عبدالله عاد ترى زودها
عبدالله تذكر البنوته وصرخ:صــــــــح نسيت البنت بروح اشوفها
سلطان:لا ممنوع بنتي ماأحد يشوفها غيري
عبدالله كش عليه:مالت عليك بس بروح اشوف بنت اختي وطلع وراح الحضانه ....وصل الحضانه وشاف بنت ليان وباسها بخفيف وتحركت:ياروحي صغيرونه الله يخليها ومسك يدها:ياروحي فديتها تجنن وسرح بشكلها وتذكر اميره:يعني لو كنتي عندي ممكن تجيبين لي مثل الاطفال ذولي اشتقت لك وماأقدر اتحمل بعدك عني ونزلت دمعه حاره على خده ومسحها قبل احد ينتبه له وباس بنت ليان مره ثانيه وراح لغرفة ليان.....

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
ملاك مستغربه شذى ماترد عليها واستغربت اكثر يوم عرفت انهم بالرياض....
ملاك:ياربي ليش ماترد وليه رايحه الرياض وماقالت لنا غريبه شكلي بدق على امها اسألها بس حتى امها ماترد لي خمس ايام ادق وماأحد يرد ياربي خايفه ودق جوالها...
ملاك ابتسمت:اهلين جود
جود بصياح:ملاك
ملاك باستغراب وخوف:جود وش فيه
جود بشهقات:اميره من خمس ايام مخطوفه
ملاك من الصدمه طاح الجوال منها...
جود:الووو ملاك
ملاك انتبهت لجوالها واخذته:هلا جود انخطفت من ومتى وكيف
جود بشهقات:م ماأدري بس انا اتصلت بشذى وقالت لي
ملاك بسرعه:وش رأيك نروح الرياض ونقول للبتول
جود:اوكي بفكر واقول لك ‏
ملاك:اوكي انا بقول لأمي

@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@
الساعه 10 م....الشباب جالسين بالمجلس...عبدالله منسدح ومغطي عيونه بشال رصاصي.... وخالد متكي ظهره على المركى وسرحان....عامر منزل رأسه بالارض ويحرك يديه بالارض وسرحان....فيصل وعمار وتركي وفارس يسولفون ويضحكون...
فيصل بهمس:اشكال الشباب وش تذكركم فيه
تركي:هههههههه بغنم ترعى
عمار+فيصل+فارس بصوت عالي:ههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر رفع رأسه وناظر لهم باستغراب وخالد هز رأسه بانتقاد وعبدالله بعد الشال عنه وناظر لهم مستغرب.....
تركي وفيصل وفارس وعمار تفشلوا وسكتوا...
خالد:بدل ضحككم واستهتاركم ياليت واحد يقوم منكم ويجيب العشاء ميتين جوع
فارس:والله عاد تبي عشاء قم ابلع هنا
عبدالله جلس وبعصبيه:ياليت تكلم عدل مع اخوك وتقوم تجيب العشاء
فارس قام:طيب
فيصل انفجر ضحك:هههههههههههههههههه وسد فمه بيمنع الضحك
وانفجروا اللي بالمجلس كلهم ضحك.....
عامر مسح دموعه:دايم توسع صدورنا
فيصل:احم احم من ذوقكم
عبدالله وقف:انا طالع بنام
فيصل قام ومسك عبدالله:لا تعشى بعدين نام
عبدالله:مالي نفس
فيصل:لا مايصير لازم تأكل
عبدالله طلع:اعذرني مالي خلق اكل
عامر:شكل بيصير فيه فقر دم له خمس ايام مااكل بس يشرب عصير الا اليوم افطر
فيصل:الله يعين


؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,, ,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛
يوم جديد يمر على الكل واليوم السادس لخطف اميره.....الساعه ‏6 م...
ليان عندها البنات بالمستشفى...
مها:الحين وين بنتك
ليان بحنيه:بالحضانه ياروحي اشتقت لها بس مااقدر اجيبها
مها:ههههه والله مااحد قالك جيبيها ع السابع خليها تنمو
مشاعل:فديتها تسحر بس صغيرونه
ليان:تكبر ان شاء الله
خلود:طيب وش بتسمونها
ليان:الاسم على فيصل
مها:اكيد بيصير زين
ريم:هههههههه والله فيصل احيانا تجيه حالات بس انتبهوا لايسميها اسم عجوز
ليان بحزن:بنات اخبار عبدالله اليوم
خلود بحزن:الله يعينه ‏
ليان نزلت دمعتها:حسبي الله على من كان السبب

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
ملاك وجود والبتول وصلن الرياض وقالن لشذى انهن بيجن وشذى لبست وواقفه عند الباب تنتظرهن....
شذى:ياربي تأخرن
:من اللي تأخرن
شذى:زياد واخيرا شفتك
زياد بحزن:شذى انا اذا شفتك اتذكر اميره واحاول اني ماأشوفك عشان انسى اميره وبكى...
شذى تقدمت منه:زياد هد نفسك
زياد بشهقات:ماأقدر ماأقدر انتي ماشفتي حالة امي وابوي ماأقدر اشوف الحزن بعيونهم واصبر انا لازم اروح ادور اميره لازم
شذى بدموع:زياد اميره بترجع انشاء الله بس هد نفسك وخلك قوي
زياد مسح دموعه:تنتظرين احد
شذى:ملاك وجود والبتول
زياد:اهــ طيب انا بطلع اتنفس بالحديقه
وطلع....وبعد عشر دقايق وصلن البنات وراحن فوق بغرفة الاستقبال....
شذى جابت لهن قهوه وحلى...
ملاك بحزن:ماتعرفون شي عن اميره
شذى بغصه:لا
جود:الله يردها سالمه
البنات:امييييين
البتول:وانتي اخبارك مع باسل
شذى:تكفين لاتجيبين طاريه
ملاك:متى بترجعون
شذى:ماأدري بس الحين حنا بشهر ثلاثه والاختبارات بشهر سبعه فيه وقت
البتول:والشتاء المره هاذي تأخر
ملاك:السنه تغير
شذى بحزن:كل شي يتغير بالدنيا
جود تنهدت:الله يعين

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
باسل جالس بالصاله ومنال عنده وسرحان وعنده كوب كوفي....
منال:باسل
باسل سرحان ماانتبه لها...
منال بصراخ:بــــــــاسل
باسل لف لها وبعصبيه:وجــــــــع خير وش تبين
منال:ههههههههه اكلمك وسرحان
باسل ببرود:كيفي تبين شي ثاني
منال:لا بس بسألك عن اميره
باسل وقف:وانا وش يعرفني عن مكانها وباستهزاء:لاتقولين انك خاطفها بعد وتركها وطلع وركب سيارته وراح لعيسى.....

@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@،،,,@
عيسى وعوض وخليل بالصاله....عيسى يشرب موكا...وعوض بيبسي...وخليل كوفي...
خليل بقهر:دلال احسها تلعب علي مره بارده معي
عيسى نزل الموكا:ههههههههههههههه وانت مصدق ياغبي انها تحبك
خليل بصدمه:نعــــــــم
عيسى:ايه دلال ماتحبك تحب عبدالله وعشان كذا ساعدتني بخطف اميره عشان تزوجه
خليل وقف مصدوم:حقــــــــيره ليش تلعب علي
عوض ببرود:هههههههههه وفيه بنت تنصدق هالايام
عيسى:خليل اجلس عاد من زينها
خليل ضرب يده بقهر بالجدار:تشوف النذله
دق الجرس...
عيسى وقف بخوف:مييين وناظر لعوض:احد بيجي من الشباب
عوض هز كتفه:ماأدري
عيسى وقف:بروح اشوف من ,,,وراح وفتح الباب وارتبك:باسل هلا حياك تفضل
باسل دخل:السلام عليكم
عيسى:وعليكم السلام
باسل يمشي متجه للشباب:فيه احد
عيسى بارتباك:لا بس عوض وخليل
باسل وصل عند الشباب:سلام ورمى نفسه على الكنب:كيفكم
عوض+خليل:تماااام
باسل بشك:عيسى فيك شي مو على بعضك
عيسى يسوي نفسه طبيعي:لا مافيه شي
باسل تنهد:طيب ضيفوني
عيسى:وش تشرب
باسل:اممم ياليت كأس عصير بارد
عيسى:طيب ورفع السماعه وطلب له من المطبخ....
باسل:خليل فيك شي
خليل بارتباك:لا بس رأسي مصدع
باسل:اهـــ ولف لعوض:وانت يألمك بطنك بعد
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عوض يمسح دموعه من الضحك:من زمان ماضحكنا كذا
وصل عصير باسل وشرب منه شوي ونزله:هههههههههههه
عيسى وقف:عن اذنكم بروح شوي واجي
باسل يناظر فيه وبنفسه:"انت وراك شي وانا لازم اعرف"
عيسى راح فوق ونظرات باسل تلاحقه لين اختفى...
باسل وقف...
عوض بسرعه:وين بتروح
باسل نزل جواله:مو شغلك
عوض مسكه:لا اجلس
باسل دفه:انا حاس ان عندكم شي
خليل فرح وده ان باسل يروح عشان يشوف اميره....
باسل راح ركض فوق ووقف عند اخر درجه وناظر لعيسى اللي متوجه لغرفته...تقدم بشوي شوي وانتبه لعيسى اللي طلع من غرفته وراح لوحده من الغرف تخبى وراه...
عيسى فتح الباب وتنهد براحه لان اميره نايمه....وتقدم بالغرفه....باسل دخل وراه بس ماانتبه لأميره...
عيسى يكلم نفسه:باسل هنا ياأميره والله يستر منه
شهق باسل بصدمه وانتبه له عيسى ولف وانصــــــــدم: باســــــــل
باسل دفه بعصبيه وتقدم بيناظر وانصدم:اميــــــــــــــــره
اميره مي نايمه بس مغمضه عيونها سمعت صوت باسل وفتحت عيونه وبصدمه:بــــــــاســــــــــــــــل
باسل دف عيسى على الارض وقعد يضربه:حقــــــــير حيوان وضربه مع وجهه بقوه وبصراخ:وش سوت لك عشان تسوي فيها كذا وكف على وجهه
عيسى بألم:اي حيوان بعد عني
عوض وخليل على صراخ باسل جو ركض....
اميره وقفت وخليل غمز لها تطلع....
عيسى يحاول يفك نفسه من باسل بس مو قادر...
اميره طلعت من الغرفه وعيسى صرخ:عــــــــوض لاتطلع
عوض ضرب باسل ودفه عن عيسى وباسل طاح يتألم...
عيسى طلع وقفل على باسل الباب....

باسل يضرب الباب بقوه برجله ويصارخ:ياحيــــــــوان افتح افتــــــــــــــــح
عيسى بصراخ:خــــــــليل ارجع احسن لك قبل تندم
عوض مسك اميره:وين بتروحين
خليل وقف خايف من عيسى....
عيسى بصراخ:عوض اميره حطها بالغرف السريه بسرعه
عوض:طيب وين المفتاح
عيسى بعصبيه:خــــــــذ ومد له المفتاح...
خليل:عيسى حرام عليك
طرااااااااااخ كف من عيسى لخد خليل:انت ولا كلمه مو انت اللي تعلمني الحلال والحرام
عوض سحب اميره وهي تصيح ودخلها الغرفه وسكر الباب وقفله....
اميره طاحت على الارض وتبكي:يارب ليش يصير لي كذا يوم جاء باسل وزاد صياحها....

عوض ضرب رجله بالارض:ماأدري وين جاء الزفت الحين اروح فيها بعد
خليل بعصبيه:وتورطنا بعد معك انا بقول لعبدالله
عيسى مسك خليل مع ياقته وبعصبيه:عشان تندم ويصير لك شي بحياتك ماشفته وانا عيسى وتعرفني عدل مو لازم اقول لك

باسل تعب من ضرب الباب:حسبي الله عليك الحين كيف افتح الباب كيف وضرب رأسه:اوووف مافيه ولا فكره وانتبه للشباك:اقدر اطلع بس الدور الثاني كيف يارب ساعدني وفتح الشباك وناظر:الارض بعيده كيف انزل وقعد يدور بالغرفه وانتبه للستاره وقطع نصها وربطه بالشباك وسمى بالله ونط مع الشباك وحاول ينزل بخفيف وبالنص انقطع الحبل وطاح على الارض وصرخ....
عيسى وعوض وخليل سمعوا الصرخه....
خليل بخوف:صوت باسل
عيسى راح ركض فوق وخليل وعوض وراه...عيسى فتح الباب بسرعه وهو خايف وانصــــــــدم الشباك مفتوح وباسل مو بالغرفه...
عوض بخوف:وينه
عيسى بارتباك:شكل المجنون نازل مع الشباك وناظر مع الشباك وشهق....
خليل ناظر معه وصرخ:كله منك وراح ركض ونزل تحت وطلع للحديقه...
عيسى:هذا اللي ناقصني عاد
عوض:الله يستر مايصير فيه شي
باسل طايح بالارض ورأسه ينزف ومغمي عليه...
خليل وصل عنده وهو يلهث وجلس جنبه وهزه:باسل باسل ورفعه وانصدم رأسه ينزف بقوه....
خليل بصراخ:عيسى اطلب الاسعاف بسرعه
عيسى بخوف:لاتقول مات
خليل بعصبيه:اطلب الاسعاف بسرعه كل هالبلاوي من تحت رأسك
عيسى طلب الاسعاف وبعد ربع ساعه وصل واخذ باسل وراحوا المستشفى....وبعد ماقفوا النزف دخلوا باسل العنايه المركزه لان حالته خطيره....



؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
الساعه10 م....شذى عند البنات وناداها تركي...
شذى:نعم
تركي:اممم شذى دريتي
شذى بخوف:عن ايش
تركي:باسل طايح من الدور الثاني
شذى:وش منقزه فوق
تركي كمل:وحالته خطيره بعد وبالعنايه
شذى بخوف:تكلم جد
تركي:ايوه
شذى سرحت:"لايكون بيموت بعد واترمل وانا ماوصلت التسع عشر من عمري"ونزلت دمعتها...
تركي انتبه لها:شذى
شذى رمت نفسها بحضن تركي وانفجرت بكي....
تركي يهديها:خلاص شذى وقفي بكي هذا قضاء وقدر
شذى مسحت دموعها:انا ماابكي على باسل ابكي على حضي النحس
تركي:طيب ادخلي الحين ولاتضيقين نفسك
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه من صدقك انت
عزيز:هههههههههههههههه والله العظيم قلت هذا قط ناقز من فوق
خالد مسح دموعه:هههه الله لايبلانا بس
عزيز:الا خالد توقع وش طيحه
خالد بحقد:عيسى اكيد ماغيره لانه ببيت عيسى
عزيز:الله يعين ويشفيه يكسر الخاطر
خالد وقف:الله يشفي الجميع

//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//
الساعه 11 م.....اميره تبكي بالغرفه وخايفه المكان اللي فيه مخيف وظلام لان عيسى ماشغل النور....فتح الباب ودخل عيسى وولع النور....
عيسى:اووووه الى الان الحلو يبكي
اميره زاد بكاها....
عيسى جلس وحط رجل على رجل:تدرين باسل وش صار له
اميره رفعت رأسها...
عيسى:طاح من شباك الغرفه اللي بالدور الثاني وحالته خطيره
اميره شهقت:من جدك انت
عيسى باستهزاء:ايوه الاخو بينقذك مسوي فيها قيس بس الحمدالله طاح وسهل علي كل شي الحين هو بغيبوبه مايقدر يقول انك عندي ووقف:بتطلعين للغرفه والا معجبتك الجلسه هنا
اميره طنشته ولاردت عليه....
عيسى:اطلعي ياللا حرام الحلو يجلس هنا نخاف عليه
اميره بعناد:ماأبي اطلع بجلس هنا عشان اموت وارتاح
عيسى:لااااا مانبي تموتين الحين وقرب من اذنها وهمس فيها...
اميره دفته ونزلت دموعها....
عيسى:الحين انا ودي اعرف ليش تبكين
اميره انفجرت بكي...
عيسى بعصبيه:عاد ترى زودتيها بالصياح اللي مثلك تحمد ربها انها عند عيسى
انتهى......


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

Amoonh 06-10-12 11:17 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت التاسع والاربعون**

@¤¤@¤¤¤@¤¤¤@¤¤¤@¤¤¤@¤¤¤@
مر اسبوعين على خطف اميره...واسبوع وباسل الى الان بغيبوبه...اهل عبدالله رجعوا للقصيم ماعدا سلطان وليان ومشاعل....اهل اميره رجعوا ماعدا امها وابوها وعزيز وتركي وزياد ...والجد وابوتركي وباقي العائله رجعوا الشرقيه.....
عبدالله حالته النفسيه والصحيه مره متدهوره بسبب قلت الاكل وكثرة التفكير...

سلطان عند ليان ومشاعل بالغرفه...ليان مسنده ظهرها على السرير وسلطان جالس على طرف السرير ومشاعل جالسه تحت...
ليان:تكفى سلطان بروح معك لبنتنا
سلطان:لا تعب عليك وكلها ايام وتطلع ان شاء الله
مشاعل:ليان لاتقولين بنتنا قولي تولين
سلطان:الله يهدي فيصل عجزت اهضم الاسم
مشاعل:ههههههه حلو اجل الله يهديك تبي اسماء قديمه
سلطان وقف عند التسريحه يلبس شماغه:اجيب شي معي
ليان:لا انتبه على نفسك وصور تولين
سلطان:ان شاء الله وطلع....
مشاعل قامت وجلست ع السرير عند ليان:ليلو احسك مو مرتاحه
ليان بحزن:كيف تبيني ارتاح وانا اشوف حالة عبدالله كذا
مشاعل:الله يعين
ليان بدموع:اليوم مره حالته وشفته الصبح يستفرغ>>اكرمكم الله>>
مشاعل بحزن:لانه مايأكل يمكن فيه فقر دم
ليان:الله يعين

خالد يحاول بعبدالله يأكل بس رافض...
خالد:ياللا عاد عشان خاطري
عبدالله بتعب:مالي نفس
خالد:طيب بس اشرب صحن الشوربه هذا
عبدالله اخذ الصحن:عشان خاطرك والا مالي نفس
خالد وقف:بروح اجيب لك عصير...وراح

ليان:مشاعل ام زياد وينها
مشاعل:عند وعد رايحه لها ساعه
ليان:اهـــ طيب والله اني عطشانه جيبي لي عصير
مشاعل قامت:طيب وراحت المطبخ...

خالد صب عصير لعبدالله بكأس وطلع من المطبخ وطراااااااااااااااخ صدم بمشاعل وانكب العصير عليها,,,
مشاعل شهقت....
خالد وقف مصنم يناظر فيها,,,
مشاعل ارتبكت من نظراته واستحت منه...
خالد انتبه لنفسه:انا اسف... وراح
مشاعل اخذت نفس ودخلت المطبخ وتذكرت عامر وتجمعت الدموع بعيونها وغسلت وجهها بماء بارد...وصبت عصير لليان وراحت....
خالد دخل ونزل العصير عند عبدالله:تفضل
عبدالله اخذ العصير:تعبتك معي
خالد بسرحان:لا لاتعب ولا شي
عبدالله شرب :ليش ماتشرب
خالد يقلد صوت عبدالله:مالي نفس
عبدالله ابتسم...
خالد صرخ:دوم هالضحــــــــكــــــــه يارب واخيرا ابتسمت

:مين اللي ابتسم

خالد:عبود
عزيز دخل ومعه تركي وزياد...
خالد:من وين جاييين
عزيز:من بيتكم
زياد جلس بتعب:احس جسمي مكسر
خالد:صح تدرون عن باسل
عزيز بدون نفس:الى الان بغيبوبته
خالد:شكله بيموت
تركي بعفويه:لا ليته مايموت بعد تحاد شذى
عبدالله:الاعمار بيد الله
خالد بقهر:انا ودي اعرف ليش ملك بهالسرعه
عزيز:احسن ليش يتأخر
تركي بغلط:باسل نذل والا شذى مستحيل....وسكت لان عزيز عطاه نظره سكته..
خالد بشك:ليه شذى مسويه شي
عزيز:لا وش بتسوي يعني
خالد:ماأدري احس فيه شي
عزيز:واذا فيه شي انت خلاص مو خاطب مشاعل
خالد سكت ونزل رأسه وبنفسه:"شكلي بظلم مشاعل معي الله يعين"

،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،،,,,,,، ،،،،,,,,,،،،،
شذى بغرفتها وقريبه من الشباك ودموعها تنزل:ياربي ليش يصير لي كذا استغفرالله يارب اللهم لااعتراض...وسكرت الشباك:الله يعين بسأل منال عن باسل ودقت على منال..
منال بحزن:هلا شذى
شذى:مساء الخير
منال:مساء النور
شذى:اخباركم
منال:الحمدالله على كل حال
شذى:اخبار باسل
منال بحزن:الله يقومه بالسلامه على حالته
شذى:طيب اذا صار شي طمنيني
منال:ان شاء الله

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛ ؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛
مر ثلاث اسابيع على خطف اميره...واسبوعين وباسل الى الان بغيبوبته...عبدالله مره تعبان ومتعذب ببعد اميره عنه...سلطان طلع بنته من المستشفى وعندهم بالبيت...
الساعه 7 م.....
بالصاله ليان وام زياد ووعد ومشاعل وعبدالله بس بعيد عنهن ومعه تولين...
ام زياد بحزن:ليان عبدالله اكل شي
ليان بحزن:ايوه اكل خفيف
ام زياد:الله يعين

عبدالله بحضنه تولين ويناظر لها بحزن ودموعه تنزل بغزاره على خده....
عبدالله"ياربي وين اميره وينها من اللي خطفها ياربي ساعدني وارحمني من هالعذاب"وقطع عليه صوت صياح تولين..
عبدالله وقف:لا لا ياروحي لاتبكين وراح يمشي فيها جهة ليان...
ليان وقفت لبنتها...
عبدالله باسها وعطاها ليان...
ليان اخذتها:لا ياروحي لا
مشاعل سوت لها رضعه وعطتها ليان:رضعيها لاتبكي
ليان اخذت الرضعه من مشاعل وجلست ورضعت تولين....

عبدالله راح فوق وفتح غرفته وتنهد ودخل وسكر الباب وطاحت دمعته على خده ومسحها وتقدم وجلس على طرف السرير وسرح يفكر بحزن ومرت عليه ذكرى اميره قبل خطفها بيومين ...
اميره بدلع:عبودي
عبدالله بهيام:اميرتي ارفقي بحالي
اميره بضحكه ناعمه:ههههههههههههههههه
عبدالله وقف وسحبها لجهته وضمها بقوه وهمس بأذنها:احبــــــــك
اميره لمست خد عبدالله:وانا احبك بعد
عبدالله ضمها:بس مو اكثر مني
وعاد عبدالله لواقع احزانه وسند ظهره ومد رجوله وتنهد بتعب....

؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,, ,؛؛؛,,,,؛؛؛,,
عيسى عند اميره اللي يكلمها ومطنشته....
عيسى وقف بيطلع:بطلعك
اميره بفرح وقفت:صدق
عيسى بخبث:بس بشرط
اميره وهي طايره من الفرحه:اللي تبي بس قل
عيسى بوقاحه:تنامين عندي الليله
اميره انصدمت من شرطه وبكت...
عيسى:معك ساعتين اذا نفذتي الشرط بكره تكونين بين اهلك واذا رفضتي احلمي بالرجوع لهم وطلع وسكر الباب وقفله
اميره ضربت الارض وهي تبكي:يارب ساعدني انا مستحيل اوافق على شرطه واخون عبدالله لو اموت اهم شي مااقع بالحرام وزادت شهقاتها....

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,.؛؛؛
خليل معصب ومقهور من دلال له اسبوع يدق عليها ومطنشته ماترد ارسل لها مسج(اذا مارديتي ياحيوانه بقول لعبدالله انك انتي اللي خاطفه اميره ومساعده عيسى) وماوصلت دقيقتين الا جواله يدق وينور الشاشه اسم دلال...
خليل رد وباستهزاء:واخيرا يالخاينه رديتي
دلال بسرعه:خليل انا اسفه كنت تعبانه
خليل باستهزاء:لااااا ‏ تعبانه والا تركضين وراء خالك عشان يزوجك عبدالله يالمسكينه
دلال بعصبيه:خليل احترم نفسك
خليل:انتي احترمي نفسك يالخاينه والنذله ليش تلعبين علي انا مو حقل تجارب لك
دلال ودها تسكر وتفتك منه بس خايفه يقول لعبدالله:طيب هد نفسك
خليل بتهديد:اذا ماقلت لعبدالله انه انتي اللي معطيه عيسى المفاتيح ماأكون خليل وسكر بوجهها...
دلال انهبلت:ياربي هذا اللي ماحسبت حسابه حسبي الله عليك ياخليل مالي الا عيسى اقول له ودقت على عيسى...
عيسى رد وبطفش:خيييير
دلال بسرعه:عيسى الحقني خليل بيقول لعبدالله ان اميره عندك وانا اللي عطيتك المفاتيح
عيسى وقف وبخوف:من جدك انتي
دلال:ايوه بسرعه قبل يدق عليه
عيسى:طيب طيب وسكر ودق على خليل...
خليل منسدح وسمع صوت جواله وناظر وضحك بسخريه:هههههههههههه ماأسرع قالت له حقير ولقى حقيره وحط جواله صامت وطنش عيسى....
عيسى:حسبي الله عليك ليش ماترد وارسل مسج لخليل(اذا قلت لعبدالله بتندم بعدين حتى لو عرف بقول انك مساعدني وتدخل السجن معي فاسكت احسن لك)
خليل قرأ المسج ورمى جواله بالجدار:حسبي الله عليك ياعيسى نشوف فيك يوم ان شاء الله تذل الناس عشان مصالحك يالوسخ


،،،،،،,,,,,,،،،،،,,,,,,،،،،،,,,,,،،،،,,,,,،،،،,,,, ,،،،،,,,,,،،،،
الساعه 9 م....اميره تعبت من البكي...مسحت دموعها ووقفت:يارب ساعدني انا لازم اتخلص من هالمكان كيف يارب ساعدني اهم شي ماأسوي شي يغضب ربي واكفني شر عيسى ومخططاته...سمعت فتح الباب ودخل عيسى....
اميره بنفسها"الله لايوفقك"
عيسى تكتف:وش قلتي ياحلوه بتوافقين على الشرط
اميره:........
عيسى استأنس:موافقه
اميره:قبل اوافق عندي شرط
عيسى:اللي هو امري انتي بس
اميره:تخلي كل اللي يجون لك يجتمعون الليله
عيسى باستغراب:لييييش
اميره:انت خلهم يجون بس
عيسى:اخليهم يجون وش ورانا
اميره بنفسها:"لو تدري وش بقول كان ماوافقت"
عيسى:طيب اتركك براحتك الحين وطلع بس ماسكر الباب....
اميره تنهدت بتعب ودخلت الحمام وتوضأت وصلت ركعتين وطلعت وانتبهت لعيسى جالس بالصاله ويشرب زقاره....
اميره:انــــــــت
عيسى سمع الصوت ولف:نعم تكلميني
اميره:ايوه
عيسى:وش بغيتي
اميره:بنزل المطبخ اكل
عيسى:اوكي بس لاتحاولين تهربين ترى عندي كاميرا واشوف كل شي
اميره نزلت تحت ودخلت المطبخ وانتبهت لصحون فطاير وبيتزا اخذتهن وسخنتهن بالسخان وقعدت تأكل لانها ميته جوع....

مرت نصف ساعه واميره الى الان تحت....
عيسى وقف:تأخرت وينها بروح اشوف وراح تحت....
اميره مخلصه اكل من ربع ساعه بس جالسه ومنزل رأسها على الطاوله وسرحانه وشعرها متناثر على كتفها وضهرها والطاوله....
عيسى وقف عند باب المطبخ وسرح يناظر فيها وشعرها اللي اعجبه حيييل...
اميره رفعت رأسها وشافت عيسى وكشرت وقامت وغسلت وتقدمت بتطلع بس عيسى واقف عند الباب...
اميره بدون ماتناظر له:بعد بطلع
عيسى بسرحان:طيب وبعد عنها واميره طلعت وراحت فوق ....
عيسى تنهد وتقدم وشرب ماء بارد مره وحده وطلع من المطبخ وراح الصاله...

؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,, ؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,
عامر لابس بنطلون ابيض وبلوزه اسود وجاكيت كحلي وشال ابيض لافه على رأسه ويتمشى بالحديقه وسرحان...
:عـــــمـــــوره
عامر لف للصوت بدون مايتكلم...
فيصل:الجو بارد وانت تمشى فيه
عامر:عادي مليت داخل
فيصل:امممم انا مشتهي وجبة سوبر تشكن وش رأيك نروح
عامر:ياللا حتى انا جوعان
فيصل:ياللا بشغل السياره
عامر:اوكي
بعد خمس دقايق ركبوا السياره وراحوا....

##***##***##***##***##***##
الساعه 10 م ....عيسى قال لكل الشباب يحضرون ومن ضمنهم دلال بناء على طلب اميره....
عيسى مستأنس ومجهز كل شي واهم شي حاطه الكاميرا بالغرفه فوق بالسقف....
خليل وصل قبل الكل وراح فوق بالصاله وهو يتلفت يشوف احد يشوفه او لا ....بعد ماتأكد ان مافيه احد سحب كرسي وحط الكاميرا فوق وتأكد ان مي واضحه ونزل من الكرسي وحطه بمكانه....
خليل ابتسم بخبث:الحين يادلال اتحدى اذا عبدالله فكر فيك يالحقيره

اميره جالسه على السرير ومتوتره وخايفه مره من اللي بتقوله لان عيسى بيضربها ميه بالميه...بكت بقوه وهي تشد على شعرها وتبكي بشهقات....

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛ ؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛
دلال طايره من الفرحه وتضحك بفرح:هههه ههههههههه واخيرا عيسى بيبرد كبدي وافتك من اميره وعبدالله يطلقها ويتزوجني وفتحت الكبت وطلعت فستان اسود قصير وحرير وجاكيت فوقه فرو احمر ولبست جوتي احمر وحطت ميك اب كامل وصارخ وتعطرت وطلعت وراحت لبيت عيسى.....

@؛؛,,؛؛@؛؛,,,؛؛@؛؛,,,؛؛@؛؛,,,؛؛@؛؛,,,؛؛@؛؛,,@
شذى عند امها وجدتها بالمجلس....
الجده:شذى امي وش فيه وجهك اصفر
شذى بحزن:مافيني شي
الجده:حالتك مو عاجبتني
ام تركي:كلمتي ام زياد اليوم
شذى:ايوه
الجده بحزن:الله يعينها ويرد اميره ودمعت عيونها...
شذى بغصه:معقوله لها ثلاث اسابيع ولا ندري عنها
ام تركي:الله يعين ويردها سالمه
:السلام عليكم
دخل ابو تركي وباس رأس امه:مساءك الله بالخير
الجده:هلا مساء النور
ابو تركي:مافيه اخبار عن اميره
شذى بحزن:لاااا
ابوتركي تنهد بتعب:الله يعين

@،،،،,,,,؛؛؛,,,،،،،؛؛؛,,,,،،،،,,,,؛؛؛,,,،،،؛؛؛,,,, ؛؛؛,,,؛@
الساعه 12 ص.....اجتمعوا كل الشباب عند عيسى بالصاله فوق....
اميره بالغرفه ومرتبكه وبنفس الوقت قلبها يدق بقوه من الخوف....
عيسى فتح الباب وبابتسامه:اميره ياللا
اميره بخوف وهي تبلع ريقها:فيه احد كثير
عيسى تقدم منها ومسك يدها:لاتخافين عادي
اميره بعدت يدها عنها:طيب بعد
عيسى:طيب ياللا اطلعي ...وطلع...
اميره تقدمت ورجولها ترجف وطلعت...
كل الانظار على اميره...
الشباب1:هذي قمر
الشاب2:بشر والا ملاك
الشاب3:عيسى انت بجد محظوظ
عوض بوقاحه:اهم شي ياعيسى تعطيناها بعد ماتخلص
اميره تسمعهم وهي ميته خوف وتدعي بقلبها عليهم

دلال منقهره لان الشباب مدحوا اميره وحركت رجلها بالارض بعصبيه وخليل مستأنس لان دلال غارت وانقهرت....
عيسى بغرور:عشان تعرفون ان كل البنات يجن برجولهن لي
:ومن قاله اني جايه لك برجولي ياكـــــذاب خطفتني من البيت وتقول جايه لك
الشباب ناظروا لعيسى اللي ارتبك لانه قايل لهم انها هي جايه....
اميره كملت كلامها وهي تأشر بأصبعها لهم باحتقار:اصـــــلآ كلكم حقـــــاره وبالذات انت ياعيسى والدليل انكم لاهين بملذات الدنيا وناسين ان فوقكم رب يعلم كل شي تسوونه وطرااااااااخ كف من اميره لخد عيسى

عيسى وقف مصدوم واستوعب الكف اللي جاه وطــــــــــرااااااااااااخ كف على خد اميره من عيسى...

اميره حطت يدها على خدها:عادي اضربني ماهميتني اهم شي اني اقول اللي لازم اقوله واتمنى ياحــــــــــثــــــــــاله تتركون بنات الناس لان فيه يوم بتندمون فيه وتتمنون انكم رجعتم لربكم وصليتم وتركتم كل شي وناظرت لدلال:وانتي ياليت تحاسبين نفسك وتحفظين شرفك وسمعتك وترجعين لبيتك احسن لك من الوساخه هذي وناظرت لعيسى:انا ادري انك جبتني هالمكان والله اعلم متى اطلع منه يمكن اموت بهالمكان بس حسبي الله عليك والله لايوفقك لا دنيا ولا اخره واشوف فيك يوم ان شاءالله يالحـ........,,,يالـــــو..... يا.........

عيسى انقهر وفار دمه من العصبيه هذا اللي ناقص بنت وتسبه وتذله وقدام من قدام اصدقاءه انهد على اميره مثل الاسد اللي يأكل فريسته وطراااااااخ بكل قوته طيح اميره على الارض ورفسها برجله مع ضهرها...
دلال استأنست وطارت من الفرحه وقامت وبابتسامه من الأذن وقربت من اميره وشدت شعرها بقوه:هذا جزاء اللي تخطف حبيبي مني ياحلوه ودفت اميره وطاحت على الارض....
اميره طايحه على الارض وتألم وتبكي...

الشباب قاموا ولفوا لعيسى:ماتوقعناك كذا تكذب علينا وطلعوا من بيته الا خليل وعوض ودلال...
عيسى انقهر زياده وعصب ومن القهر مسك اميره وضربها لين نزف خشمها وشفتها من ضربه وسحبها مع شعرها وهي تبكي وتألم وترجاه يتركها ورماها بالغرفه وطاحت على الجدار على يدها وصرخت من الالم...
عيسى بعصبيه:هذا جزاء اللي تسب او تهين عيسى وطلع وقفل الغرفه....
خليل يغمض عيونه مايبي يشوف عيسى وهو يضربها بدون رحمه كذا ويشد على يديه بقوه..
اميره ماتقدر تحرك من الالم ويدها ماتقدر تحركها وشكلها انكسرت بكت بألم وهي مي قادره تحرك جسمها.....

خليل:ارتحت الحين والله حرام عليك
عيسى بعصبيه:بـــــس انت ولا كلمه ونزل تحت
دلال بحقد:تستاهل مسويه نفسها قويه
خليل باستهزاء:عاد احسن منك على الاقل محافظه على نفسها مو مثلك
عوض:انت وياها بتهاوشون برى انا نازل لعيسى اتطمن عليه لانه معصب وراح,...
خليل:وانتي ليه ماتذلفين
دلال:مو شغلك
خليل تقدم وعطاها كف:المفروض من زمان معطيك هالهديه
دلال ويدها على خدها:تضربني انا دلال
خليل:واكسر رأسك
دلال طلعت خايفه منه وخليل استغل الفرصه واخذ الكاميرا وطلع وراح لبيته....
عيسى يشرب زقاره بعصبيه وكلام اميره يتردد بأذنه ويحرك رجله بالارض بعصبيه...
:عيسى
عيسى لف بدون مايتكلم
عوض جلس:وانت بتتركها كذا المفروض انك تلعب فيها وتصورها بعد
عيسى بصراخ:مـــــو انا اللي اروح لبنت غصب عنها
عوض بهدوء:طيب ليش ماتحطها بالغرفه السريه احسن
عيسى بحقد:انتظر افرغ كل طاقتي فيها بالضرب بس بنتظر شوي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبدالله تعبان ومنسدح بالصاله ونغزه قلبه وجلس بخوف:اميره اكيد فيها شي يارب ساعدها واحمها من كل شر وحط يده على صدره
زياد مار وانتبه له:عبدالله
عبدالله ماقدر يمسك نفسه تعب وهو يحاول يخفي كل شي بقلبه وبكى ...‏
زياد بخوف:عبدالله فيك شي
عبدالله سكت شوي ومسح دموعه وبغصه:لا بس تعبان شوي وقام:بروح لغرفتي
زياد بحزن:اوكي اذا بغيت شي قلي
عبدالله راح فوق ودخل غرفته وسكر الباب وتقدم بالغرفه واخذ صورة اميره وضمها لصدره:وينك ياأميره وينك وبعد الصوره عن صدره وتحسس وجهها:ياترى انت بخير والا لا متى ترجعين لي ماأقدر اعيش بدونك الله يخليك ارجعي ونزلت دموعه:تعبت مافيه مكان مابحثت عنك فيه وينك الله يخليك ردي عليك وينك ابي اوصل لأي شي يدلني على مكانك صدقيني ماأقدر اعيش من دونك....


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه3 ص....اميره مي قادره تحمل الالم خاصه الم يدها وعيونها جفت من الدموع من كثر مابكت بتتحرك ولا تقدر ضهرها يألمها بقوه وغير كذا بطنها وميته من البرد وحلقها ناشف....فتح عيسى الباب ودخل والشرر يتطاير من عيونه لان واحد من الشباب اللي ماجو له دق يتهزأ فيه ويضحك عليه لان اميره هزأته وحقرته قدام الشباب...ضرب اميره برجله مع بطنها وهو يصارخ:بذبحك بموتك ياحيوانه
اميره بألم وهي تبكي:الله يخليك ارحمني بموت
عيسى شد شعرها :ليش تلعبين علي تقولين موافقه على الشرط واخر شي تهينيني وضرب رأسها بالجدار بقوه وفقدت الوعي....
عيسى توطأ برجولها:موتي احسن موتي
:عيسى ذبحتها خلاص
عيسى بصراخ:رح افتح الغرفه بسرعه
عوض بخوف منه:طيب

....@@.....@@......@@.....@@....@@...
عبدالله نايم ويحلم بأميره وفز من النوم وهو يعرق ويصارخ:اميـــــــــــــــره تعالــــــــــي اميره... تنهد بتعب وريقه ناشف... شرب ماء واستغفرالله وتعوذ من الشيطان وقام يتوظأ وصلى ركعتين وقعد يدعي لأميره ودموعه تنزل....

؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,, ,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛
عيسى شال اميره وهي الى الان فاقده الوعي ورماها بالغرفه السريه بدون رحمه وتفل عليها وطلع وهو الى الان مابرد كبده فيها.....بعد اربع ساعات فتحت اميره عيونها وبكلام متقطع:ع ب د ال ل ه ش ذى اااه وبتحرك بس اذا تحركت يزيد الالم معها...غمضت عيونها وفتحتها مره ثانيه بس ماتشوف شي من الضلام...حاولت تجلس بس مو قادره لمست شفتها بيدها اليمنى ومسحت الدم وحاولت تجلس بس ماقدرت وطاحت على الارض وسمعت صوت حركه وخافت وغمضت عيونها وحطت ذراع يدها اليمنى على عيونها ماتبي تشوف شي وبكت بشهقات....

؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,, ؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,
العصر الساعه4 م....عيسى صحى من النوم واخذ شاور سريع ولبس وطلع من البيت...عوض الى الان نايم وصحاه كابوس قام وهو خايف وجلس واخذ منشفته ودخل الحمام وبعد ربع ساعه طلع ونشف شعره ولبس وطلع من الغرفه وراح المطبخ وأكل خفيف لان ماله نفس يأكل وطلع من البيت...
خليل جاء ودخل البيت واستغرب مافيه لاعيسى ولا عوض واميره مايدري وينها دور بكل البيت مي فيه...
خليل:ياربي وين مودينها اكيد ماتت الله يستر وطلع جواله ودق على دلال...
دلال بدون نفس:خير
خليل:تدرين وين اميره
دلال بقهر:بجهنم الحمرا وش دراني عنها
خليل بقهر:بتندمين يادلال بتندمين وسكر بوجهها.....
خليل:ياربي وين بتكون وين حاطها النذل وتذكر:صح اكيد بالغرفه بس وين مفتاحها اكيد معه وراح فوق وفتح غرفة عيسى ودخلها وفتح الكبت يدور المفتاح بس للأسف مالقاه...وانتبه لمفتاح منزل على التسريحه اخذه ونزل تحت ركض وراح للغرفه السريه ودخل المفتاح بالباب وفتح ودخل بس مايشوف من الظلام وسمع انين اميره ولع نور جواله لين وصل للنور وشغل النور وشاف اميره طايحه بالارض و حالتها يرثى لها...
تقدم منها وجلس على ركبه:اميره
اميره حلقها ناشف وماتقدر تكلم وحركت شفتها بتتكلم بس ماقدرت...
خليل وقف بسرعه وطلع وراح وجاب ماء ورجع وجلس عند اميره...
خليل:اميره تقدرين تجلسين
هزت رأسها بلا...
خليل حط يده وراء ضهرها وساعدها تجلس بصعوبه وهي تألم وقرب الماء من فمها وشربها...
اميره بألم:اااي يدي ضهري مو قادره اجلس
خليل سرح يناظر بوجهها وعيونها وانتبه لنفسه وبارتباك:طيب ومسك يدها:بردانه صح
اميره بتعب:ايوه وحطت يدها على فمها بتستفرغ(اكرمكم الله)
خليل انتبه لكيس طايح واخذه بسرعه ومده لأميره....
اميره بألم وهي تكح بقوه:خليل الله يخليك طلعني من هنا ساعدني
خليل:اوكي بساعدك تدرين اني كنت قبل يخطفك الوسخ قال ساعدني ووافقت بس ماتوقعت ان نيته كذا خبيثه
اميره بدموع:كله من دلال وكحت بقوه
خليل مد لها الماء واخذته وشربت ونزلته...
خليل بسرعه:ياللا بطلعك قبل عيسى يرجع
اميره بصياح:ماأقدر امشي مااقدر اتحرك كل شي يألمني بجسمي
خليل:طيب بفتح الباب وارجع اخذك وطلع وفتح باب المدخل وراح ركض وهو خايف ان عيسى يرجع ونزل جاكيته ....
اميره ترجف:برد بموت
خليل حط الجاكيت على اميره بدون مايلمس يدها اللي تألمها وبسرعه:ساعديني عشان اطلعك
اميره بتوقف بس ماتقدر....
خليل شالها وطلع فيه من الغرفه وطلع بالصاله وراح يمشي فيها بصعوبه لانه خايف من عيسى...
اميره بألم:بشكرك والله يوفقك ماتصدق فرحتي احس ان الحياه رجعت لي.... ويــــــــــافـــــــــــــــرحه ماكتمــــــــلت عيسى بوجه خليل راجع وتواجهم عند الباب...
خليل شهق لانه قرب بيطلع مع الباب بس دخل عيسى....
عيسى باستهزاء:هههههههه برافو مسوي نفسك شجاع وبتنقذها
اميره بصياح:اتركنـــــي اروح حرام عليك عذاب وعذبتني وكل شي سويته
عيسى دخل وسكر الباب:نزلها
خليل بعصبيه:ماني منزلها حرام عليك
عيسى قرب من خليل وخليل رجع وراء شوي...
عيسى:وطلع لنا لسان بعد نزلها احسن لك
اميره تمسكت بخليل خايفه عيسى يضربها وهي تبكي...
خليل دف عيسى بقوه وطاح ونزل اميره بشوي شوي عشان ماتألم...
عيسى قام وبصراخ:حـــــيوان
خليل واقف قدام اميره عشان مايضربها:بعد عنها لاتلمسها
عيسى بعصبيه:خليل بعد قبل تندم واذبح اميره قدامك
اميره تبكي بشهقات وهي منزله رأسها بالارض وشعرها طايح على وجهها...
خليل بعد لانه خايف يذبح اميره....
عيسى تقدم من اميره ومسك شعرها:تدرين ان الشعر هذا قهر يشوفه عبدالله ويمسكه او يلعب فيه وطلع ولاعته...
خليل شهق:لا عيــــــــــســــــــــى
عيسى مد يده لخليل:لاتقرب
اميره بصياح:لا الله يخليك الا وشعري لااااا وبشهقات:حرااام عليك انا تاركته كذا طويل عشان عبدالله الله يخليك اتركه
عيسى مسك شعرها من تحت وولع الولاعه فيه وتركه يحترق واميره تبكي وتصارخ....
عيسى يحس انه برد كبته ويصورها وشعرها يحترق بشوي شوي....
خليل ماقدر يتحمل ودف عيسى وضرب شعر اميره بخفيف وطفت النار...
عيسى:هههههههههههههههههه حلو الحين شعرك صار صغير والى اكتافك ولو خليل مافزع كان خليته كله يحترق وجلس على الكنب وطلع زقارته وقعد يشرب
اميره تبكي بقوه وتألم...
خليل نزلت دمعته ومسحها وتقدم منها:اميره
اميره بصياح:هئ شعري هئ ابي اطلع وماقدرت تحمل وفقدت الوعي...
خليل بخوف وهو يضرب وجهها بخفيف:اميره اميره
عيسى بنفسه:"ههه شكل الخبل حبها"
خليل بصراخ:انت مابقلبك رحمه
عيسى ببرود:بتشيلها والا اشيلها انا وارميها بالغرفه مثل الكلب ووقف...
خليل خاف وشالها:وين احطها
عيسى ببرود يقتل:وين بالغرفه اللي اخذتها منها وباستهزاء:ومن الليله بتصير عندها
خليل بصدمه:انـــــا وش سويت
عيسى:ههههههههههههه ايه مصدق نفسك اني بتركك عشان تقول لعبدالله لا يابابا احجزك عندي لين اشوف حل لها
خليل دخل الغرفه ونزل اميره:على الاقل جب بطانيه
عيسى قرب من خليل ودخل يده بجيبه واخذ جواله:بجيب بس انتظر مع انها ماتستاهل بس عشانك وطلع وقفل الباب وبعد خمس دقايق فتح الباب ورمى البطانيه وقفل الباب...
خليل:بسم الله الرحمن الرحيم المكان يخوف ومشى يتلمس لين وصل عند النور وولعه...فرش البطانيه وسدح اميره عليها ولحفها بنص البطانيه الباقي....ووقف يتمشى بالغرفه:كيف ذكرت عليه يسوي غرفه كذا حسبي الله عليك وعطس من الغبار:اووف غبار وتقدم شوي:لايكون فيه فيران وصراصير بعد يارب ساعد اميره تكسر الخاطر ولف يناظر لها:لايكون ميته وتقدم وانتبه لها تنفس...رجع وجلس بالغرفه ومد رجوله

//؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛؛//؛؛//
مر شهر على خطف اميره واسبوع....وثلاث اسابيع وباسل بغيبوبته....وعيسى الى الان قافل على خليل واميره بس يفتح ينزل ماء وأكل ويطلع...اميره حالتها سيئه مره وتبكي وتصارخ وتنادي امها واهلها وعبدالله ومن اسبوع وحالتها النفسيه سيئه مره احيانا تضحك وبعض المرات تبكي ومن يومين ماتأكل بس تشرب ماء....خليل خايف مره انها تموت او يصير لها شي وبعض المرات يخاف منها لان تصرفاتها تخوف....وعيسى ارسل مقطع الفيديو يوم يحرق شعر اميره لعبدالله اللي انهبل وجنت جنونه وبحث عن كل شي يوصله لأميره بس ماقدر....
الساعه 2 م...اميره ضامها رجولها لصدرها وتأكل اضافرها وتناظر لخليل بنظرات تخوف...
خليل بعيد عنها بس خايف ووقف...
اميره:هههههههههههههههههههه انت تدري ان اهلي مايحبوني بس انا احبهم بس هم مايحبوني ليه يتركوني هنا بس انا احبهم
خليل سكت وناظر لها:اميره فيك شي
اميره بصراخ:لاتقـــــول اميره انا ماني اميره الاميره ماأحد يسوي فيها كذا
خليل وقلبه يرجف:طيب خوذي كولي هذا ‏
اميره ناظرت له ونزلت راسها بالارض وبكت...
خليل:شكلها جنت وتقدم للباب وضرب الباب بكل قوته...
عوض وعيسى بالصاله يتغدون وسمعوا صوت ضرب الباب...
عوض:خليل
عيسى وقف:وش فيه
عوض:ماأدري
عيسى راح وفتح الباب وخليل طلع وبدموع:عيسى حرام عليك طلعني ماأقدر اتحمل
عيسى:طيب اطلعك بس ماتطلع عن البيت
خليل:واميره حرام شكلها جنت تصرفاتها غريبه
عيسى ببرود:كيفها انت اطلع الحين وقفل الباب على اميره....
[
COLOR="DarkGreen"]
$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$*
باسل فتح عيونه بتعب وناظر للمكان باستغراب:ان ان انا وين ااه اميره وحرك رأسه بتعب:اااه انا وين اااه
الدكتور:الحمدالله على السلامه
باسل بتعب:اميره اميره الحقوها بتموت اميره ااي رجلي يدي اااي وفقد الوعي...
الدكتور قاس الضغط معه وطلب من الممرضات ينقلنه لغرفه لان حالته متحسنه
وعشان يأخذون اشاعه على يده ورجله يتأكدون منها لانه شاك ان فيهن كسر....

((؛؛؛))((؛؛؛))((؛؛؛))((؛؛؛؛))((؛؛؛))((؛؛؛))((؛؛؛))
الساعه4 م....شذى منسدحه على سريرها ودق جوالها ناظرت:منال لايكون باسل فيه شي وردت:هلا منال
منال بفرح:شـــــذى ابشرك باسل صحى
شذى ارتاحت:متى
منال:اليوم الساعه2 وتكلم وفقد الوعي والحين مخدرينه عشان الم رجله ويده
شذى:اهــ طيب رجله وش فيها
منال:منكسره
شذى:طيب طمنيني اذا صار شي
منال:ان شاء الله
شذى بعد ماسكرت من منال نزلت تحت لأمها...
شذى تنادي:يمــــــــــه
ام تركي طلعت من المطبخ:هلا
شذى :باسل صحى من الغيبوبه
ام تركي:الحمدالله متى
شذى:الظهر
ام تركي:طيب خوذي القهوه وروحي لجدتك وانا بلبس واجي
شذى:ان شاء الله
انتهــــــى....[/COLOR]

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 08-10-12 02:19 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 

**البارت الخمســــــــــون**

؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,, ,؛؛,,,؛؛,,,؛؛
مر يومين سريعين على الكل وبطيئ على اميره اللي حالتها مره سيئه وماتقدر تقوم ومايسمع الا صوت انينها بالغرفه....خليل كاسره خاطره اميره ويحاول يدخل ويشوفها بس عيسى مانعه ومراقب عليه عشان مايقول لعبدالله...باسل صحى وحالته تحسنت ويده اليمنى مكسوره ورجله فيها شد عضلي.... ‏
الساعه 3 م....
اميره بالغرفه وتأن وجهها اخضر وشفتها ازرق...عيسى وعوض وخليل دخلوا يشوفون اميره...
خليل اول واحد دخل وشافها وشهق:عيسى وجهها اخضر وشفتها زرقاء
عيسى تقدم وبخوف:انا لازم اتخلص منها قبل تموت عندي وابلش فيها
خليل بعصبيه:وين بتوديها
عيسى:ارميها بأي مكان اهم شي ماتموت عندي وابلش
خليل بحزن:لا عيسى حرام عليك
عيسى طنش خليل ولف لعوض:تعال شلها معي
عوض: طيب
عيسى وعوض شالوا اميره وحطوها بالسياره وخليل راح معهم عشان يعرف المكان ويقول لعبدالله.....مشى عيسى مسافه بعيده عن الكل تقريبا ثلث ساعه ونزل صحراء ووقف السياره....
اميره فتحت عيونها بتعب:وين موديني
عيسى رماها بالارض:هذا جزاء اللي تحاول تسب او تذل عيسى
اميره تحاول تجلس بس ماتقدر وبصياح:لا الله يخليك لاتتركني هنا
خليل كتب مسج ع السريع وارسله لعبدالله فيه وصف المكان....
اميره بشهقات:لا الله يخليك لاتتركني هنا
عيسى ركب السياره:ياللا انتم قبل احد يشوفنا
خليل قرب من اميره وهمس بأذنها:لاتخافين عبدالله بيجي لك الحين ,,,وراح وركب السياره
اميره تصيح وتزحف بخفيف على بطنها وهي تشوف سيارة عيسى تبعد ‏...طاحت على الارض وهي تبكي وشريط حياتها مر قدامها...عبدالله,,,امها,,,ابوها,,,جدها,,,جدتها,,,شذى,,,ملاك, ,,جود,,,البتول,,,زياد,,,باسل,,,وكل شي بحياتها حلو ومر,,نزلت دمعتها وابتسمت و............................


@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبــــــــــــدالله نزل ركض من فوق وهو يصـــارخ:عــــــبدالـــعزيز خــــــالد
عبدالعزيز وخالد وزياد وتركي بالصاله وسمعوا صراخه ووقفوا بخوف,,,
عزيز بخوف:وش فيه
عبدالله بسرعه وهو رايح ركض لسيارته:اميـــــــــره وركب سيارته وراح طيران للمكان اللي قال له خليل,,,
خالد وعزيز وزياد وتركي ركبوا السياره وراحوا طيران وراء عبدالله........

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عيسى وصل البيت وجهز شنطته,,,,
عوض:خليل وين بتسافر
عيسى مايبي يقولهم عشان لو عرفوا مكان اميره مايخبرون عنه:ماأدري بس يمكن الامارات>>قال الامارات كذا بس
عوض:اهـــ
عيسى اخذ اغراضه ع السريع وطلع وركب سيارته وراح,,,,,

،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,,،،،،,,,,,، ،،،,,,,,،،،،،
عبدالله مسرع وخالد والشباب وراه وماقدروا يوصلونه,,,,,
خالد داس على البنزين:هذا وين رايح
عزيز:ماأدري بس الطريق صحراوي
عبدالله متوتر وقلبها يدق بقوه:ياربي وين المكان
خالد يضرب هرن لعبدالله,,,
عزيز:هذا شكل بيصير له شي
عبدالله وصل للمكان ووقف السياره ونزل من السياره ركض وانتبه لأميره طايحه وقرب منها وشـــــــــهـــــــــق لان شكل اميره كأنه ميته صرخ:امـــــــــيـــــــــره وجلس على ركبه وهز اميره:اميـــره اميره قومي لاتتركيني اميره ورمى نفسه على صدرها وبكى:اميره الله يخليك لاتتركيني لاتتركيني والله احبك
عزيز والشباب وصلوا ونزلوا وركض لعبدالله
عزيز شهق:اميره وجلس ولمس وجهها وبصراخ:خـــالـــد قرب السياره
اميره بدأ جسمها يتحرك وبدأت تشهق,,,
عزيز صرخ:لاااااااا اميره
عبدالله صرخ وطاح على الارض مغمي عليه,,,,
زياد يبكي:بسرعه ياللا بنأخذ اميره على المستشفى
خالد بسرعه:عزيز انت وزياد خوذوا اميره وانا وتركي بنأخذ عبدالله على سيارته,,,,واخذوا زياد وعبدالله وراحوا طيران على المستشفى,,,,,,

*#**#**#**#**#**#**#**#**#**
باسل بعد ماطلعوا منه اهله بقت منال عنده,,,
باسل:منال جوالك
منال مدت جوالها وباسل أخذه ودق على خليل....
خليل رد:هلا
باسل:السلام عليكم
خليل:باسل الحمدالله على السلامه
باسل:الله يسلمك...خليل
خليل:هلا
باسل:خليل كيف اميره
خليل بحزن:اميره عيسى رماها بصحراء
باسل بصدمه:نعــــــم رماها
خليل:ايوه بس انا ارسلت مسج لعبدالله
باسل سكر بوجه خليل ووقف بتعب:منال عطيني العكاز بسرعه
منال ماتدري وش السالفه وباستغراب:باسل وش فيه اميره
باسل بعصبيه:منــــــال مو وقتك بس ساعديني بطلع
منال:بس انت تعبان
باسل طنش منال وطلع من الغرفه وهو يمشي بتعب.....

,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,, ,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛
سلطان جالس بالمجلس وبحضنه تولين ويبوسها مع يدها وخدها....
ليان دخلت وبابتسامه:مساء الورد
سلطان ابتسم:اهلين
ليان جلست:تدري وين الشباب
سلطان:لا وباس تولين
ليان:عطني تولين
سلطان رفعها فوق وباسها...
ليان صرخت:سلطان لا لاترفعها تطيح
سلطان مد بنته لليان:الحين نسيتيني
ليان بضحكه:لا مانسيتك انت بقلبي
سلطان ابتسم:اكيد والا تجاملين
ليان:هههههههههههه يمكن اجامل
سلطان بغرور:بس انا واثق انك تحبيني
ليان:هههههه ياواثق
سلطان:لبى ليونتي بس وباس خد ليان:انا طالع بأخذ شاور وطلع....
ليان باست تولين:فديتك انتي وابوك الله يخليكم لي يارب ‏

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛ ؛,,,,؛؛؛؛,,,,
باسل يمشي بيطلع من المستشفى ووقف مصـــــــــــــــدوم لانه شاف الممرضات يركضن وسرير دخل وفيه اميره وسرير ثاني فيه عبدالله....وعزيز يركض وراء السرير اللي فيه اميره
باسل مسك زياد وبخوف:زياد وش فيه
زياد انفجر بكي....
باسل ضمه وبخوف:زياد خير وش فيه
زياد بشهقات:اميره حالتها خطيره
باسل ترك زياد وقلبه يدق بقوه وبهمس:ليه فيها شي وراح لأميره....

اميره دكتور طالع من عندها ودكتور داخل....
الدكتور بصراخ:جهاز الصدمات الكهربائيه بسرعه المريضه دقات قلبها ضعيفه

عزيز متوتر ورايح جاي:يارب ساعدها يارب ولف وانتبه لباسل اللي جاي وشكله واضح انه خايف مره.....
عزيز بقهر:انـــــت وش جايبك
باسل طنش عزيز وجلس لانه تعبان مايقدر يوقف على رجله....
زياد جاء وبخوف:عزيز بشر
عزيز جلس:الدكتور تأخر
بعد ربع ساعه طلع الدكتور...
عزيز وزياد وباسل وقفوا...
الدكتور:للاسف حالتها خطيره ولازم ندخلها العنايه لين تستقر حالتها
باسل ضرب يده بالجدار:والله ماأتركك ياعيسى لاأطلعك من تحت الارض يالحقير
خالد جاء وشاف باسل وكشر:عزيز كيف حالة اميره
عزيز تنهد:ادعي لها حالتها خطيره
باسل يحس نفسه ضايق وقام وراح بيطلع على مسؤليته...
منال شافت باسل ونادته:باسل
باسل لف لها:نعم
منال:كيف اميره
باسل تنهد بتعب:حالتها خطيره
منال بحزن:الله يعين طيب ليش ماترجع لغرفتك
باسل:انا بطلع على مسؤليتي
منال:لا انت تعبان
باسل بضيق:ماأقدر اجلس بالمستشفى مليت

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 4:30م....ام زياد وليان ومشاعل ووعد جالسات بالصاله....

زياد وعزيز وتركي دخلوا البيت....
زياد بدموع:يـــــــــــــــمــــــــــه
ام زياد وقفت وبخوف:زياد وش صاير
زياد رمى نفسه بحضن امه وبكى:يمه اميره
ام زياد خافت اكثر:وش فيها اميره
وعد وقفت وبخوف:زياد وش فيها اميره تكلم

:اميـــــره بخير ولقيناها بس تعبانه شوي وبالمستشفى

ام زياد بدموع:لقيتوا اميره
زياد بصياح:يمه لقيناها بس وش الفايده اذا حالتها خطيره
ام زياد بصياح:حالتها خطيره
وعد بدموع:عزيز وش فيها اميره
عزيز تنهد:احمدوا ربكم انا لقيناها وادعوا لها
ليان بدموع:الله يقومها بالسلامه وين عبدالله
زياد مسح دموعه:بعد ماشاف اميره اغمي عليه
عزيز مايبي يخوف ليان:لا صحى انا كلمت خالد

:خـــــيـــــر وش صاير

زياد:يــــــــــبــــــــــه لقينا اميره
ابو زياد بهمس:اميره
زياد بدموع:ايه بس بالمستشفى
ابو زياد رفع يديه:الحمدلله لك يارب اهم شي لقيناه وتقوم بالسلامه
ام زياد بدموع:ابو زياد بنروح لأميره
عزيز:لا ماله داعي بكره احسن
ابو زياد:انا بروح الحين وبكره اخذك لها ان شاء الله
ام زياد:لا بروح لبنتي
وعد:يمه الله يهديك بكره تروحين لها
ام زياد:الله يصبرني لبكره

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛،،،،؛؛؛, ,,,؛؛؛؛,,,,
شذى جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل ومعها مكسرات وتأكل....دق جوالها واستغربت رقم وطنشته...
شذى:وقته وبعد خمس دقايق وصلها مسج(شذى ردي انا باسل وهذا رقمي الجديد)
ودق مره ثانيه....
شذى ردت:هلا
باسل:مساء الورد
شذى:مساء النور
باسل:اخبارك
شذى:تمام وانت اخبارك
باسل:الحمدالله وتنهد:شذى
شذى:نعم
باسل:لقينا اميره بس حالتها خطيره
شذى شهقت:امـــــيـــــره
باسل:ايوه
شذى بسرعه:اخبارها طيب
باسل:ادعي لها حالتها خطيره
شذى بغصه:خطيره ليش
باسل:بعدين اقولك انا الحين لازم اسكر....
شذى:طيب ‏
باسل:تأمرين على شي
شذى:لااااا
باسل:مع السلامه وسكر....
شذى بعد ماسكرت انفجرت بكي خايفه تفقد اميره....

$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$*
المغرب...انتشر خبر رجوع اميره وانها بالمستشفى والكل جاء للرياض من اهل عبدالله واهل اميره....عبدالله صحى ووقع يطلع على مسؤليته....
خالد:عبدالله
عبدالله بسرحان وهو عند العنايه المركزه:نعم
خالد:لك نصف ساعه هنا ياللا بنروح
عبدالله نزلت دمعته:واترك اميره
خالد حط يده على كتف عبدالله:اميره ماتدري عنك الحين والله يقومها بالسلامه
عبدالله ضم خالد:خالد اذا صار بأميره شي بموت ماأقدر اعيش بدونها
خالد ضمه:بتقوم ان شاء الله بس انت لاتخوف نفسك
عبدالله تنهد:الله يعين ويقومها بالسلامه

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛
يوم جديد يشرق على ابطالنا....ولاشي جديد يذكر....الساعه12م...
مشاعل وشذى ومها جالسات بالصاله,,,
شذى بحزن:ودي اروح لأميره بس رفضوا
مها:حتى اذا رحتي ماتستفيدين شي
مشاعل:ان شاء الله تقوم بالسلامه
شذى:حسبي الله على من كان السبب
مشاعل:الله يعين المصايب تحذف علينا من كل جهه
مها:تقوم اميره بالسلامه ونفرح ونسوي ملكة خالد وناظرت لشذى
شذى اشغلت نفسها بجوالها وسوت نفسها ماتسمع لانها عارفه مقصد مها من كلامها....
مها:صح مشاعل مارديتي الموافقه
مشاعل بضيق:مافيه وقت بعد الخطبه انخطفت اميره
مها:طيب انتي موافقه على خالد
شذى نظراتها على مشاعل.... ‏
مشاعل وقفت وبضيق:مها مو وقته الحين وراحت للمطبخ ودخلت وتنفست بعمق وصبت لها ماء وشربته دفعه وحده وغسلت وجهها....وجلست على الطاوله واسندت رأسها وبكت....
عامر جاي للمطبخ يأخذ ماء لعبدالله وسمع صوت بكاء مشاعل وخاف لانه عرف انها مشاعل....
عامر وقف عند الباب:مشاعل
مشاعل عرفت صوته ورفعت رأسها:عامر
عامر:فيك شي
مشاعل مسحت دموعها:لا بس ضايقه شوي
عامر:من ايش
مشاعل تغير الموضوع:عامر انا بطلع خايفه احد يجي
عامر تنهد وتقدم بالمطبخ ومشاعل طلعت وراحت فوق.....

¥¥¥***¥¥***¥¥***¥¥***¥¥***¥¥¥
باسل ركب سيارته بصعوبه وألمته يده وضغط على شفته بقوه...وراح للمستشفى وبعد نصف ساعه وصل المستشفى ونزل وراح يمشي بالعكاز ويده اليسرى مربوطه دخل المستشفى وراح لأميره....وصل عند العنايه المركزه وناظر لأميره من خلف الزجاج ودموعه متجمعه بعيونه...
باسل بدموع:اميره سامحيني انا السبب لأني ماأنقذتك من عيسى بس اوعدك اني بأنتقم لك ونزلت دموعه على خده:يارب تقومك بالسلامه وناظر لها اخر مره وراح وطلع من المستشفى وركب سيارته وراح يتمشى...

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛ ,,,,,؛؛؛؛,,,؛؛
مر اسبوع على الاحداث السابقه...واميره الى الان بالعنايه المركزه بس حالتها تحسنت عن قبل...دلال فرحانه وتمنى اميره تموت بس بنفس الوقت خايفه ان اميره تقول لهم اذا صحت ان لها علاقه بالخطف....
الساعه 4 م...الشباب مجتمعين بالمجلس وباسل من ضمن المجتمعين,,,
خالد على اعصابه مايبي يجلس بمكان فيه باسل..وعزيز نفس الشي كاره وجود باسل...
سلطان:عبدالله رحت لأميره اليوم
عبدالله بحزن:ايوه وحالتها احسن من قبل
باسل :طيب سألت الدكتور عن حالتها
عبدالله بطفش:ايه
باسل:طيب اذا تأخرت مافاقت من الغيبوبه حاول تنقلها خارج المملكه
خالد بقهر:وانت الحين وش دخلك
كمل عزيز:الحمدالله مستشفياتنا متطوره
باسل:وانا كلمتكم الحين
خالد بعصبيه:انت ياليت تسد فمك احسن
باسل بعصبيه:وانت وش عليك ماكلمتك انت
خالد وقف وبعصبيه مسك باسل مع يده المكسوره:انــــــــــت رأس البلاوي كلها عيسى صديقك ولو ماعرفناه كان ارتاحنا
باسل بألم:طيب اترك ايدي
خالد شد على يد باسل بقوه:انـــــت ذنب شر على الناس
باسل دف خالد بيده اليمنى وبعصبيه:بعـــــد تراك زودتها
خالد بعصبيه:خلني ابرد كبدي فيك وبزلة لسان:انــــــــــت خطفت حبيبتي مني يالحقير وانتبه لنفسه وسكت...
الشباب نظراتهم لخالد ....وسلطان بعصبيه:بـــــس خـــــلاص انت وياه
باسل وقف:انا طالع
خالد مازال مصدوم كيف يقول حبيبتي قدام الشباب وبسرحان:انا طالع وتقدم بيمشي..
عبدالله:خـــــالـــــد
خالد وقف ولف لعبدالله بدون مايتكلم...
عبدالله وقف:انتظر بروح معك
فيصل:عامر خالد ليش خطب مشاعل
عامر بضيق:ماأدري
فيصل:انت سمعت خالد وش قال لباسل
عامر بسرحان:ايوه
فيصل:الله يستر بس

//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥
اميره فتحت عيونها بصعوبه وهي تحس بألم برأسها ويدها وبطنها وناظرت للمكان واستغربت الاجهزه والمكان اللي هي فيه وتذكرت اخر شي صار لها وقعدت تصارخ وتصيح....
اميره بهستيريه:لاااااا لاتتركني اطلع لاااااا
على صوت صراخها جن الممرضات والدكتور المسؤول عن حالتها ...
اميره برعب وهي تناظر للدكتور:طلعيه هذا طلعيه برااااا
الدكتور:انقلوها لغرفه خاصه
اميره حست بألم ببطنها وصرخت:ااااي بطني ااي
الدكتور تقدم منها واميره صرخت وحاولت تقوم:بعد لاتقرب مني بعد انا ماسويت شي
الدكتور:طيب هدي مارايح اسوي لك شي بس بسوي لك كشف اتأكد
اميره بصياح:لا انا مافيني شي اطلع اتركني
الدكتور:طيب وقرب من الممرضه:عطيها ابره مهديه
الممرضه:اوكي
اميره حست بألم قوي ببطنها وصرخت:اااي اااه
الممرضه قربت منها ومسكت يدها واميره صرخت:ااااي يدي
الممرضه بعدت شوي وعطت اميره ابره مخدره ونقلوها لغرفة الكشف عشان يكشفون عليها ويتأكدون من اللي فيها....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله وخالد بالسياره يتمشون....
خالد بضيق:اوووف كل شي بسبب باسل
عبدالله:الحين وش مضيقك
خالد:زل لساني ولاتنسى اني خاطب مشاعل
عبدالله:واذا....وقطع عليه صوت جواله
عبدالله رد:هلا
:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
:الاخ عبدالله بن محمد
عبدالله:ايوه
:المريضه صحت وياليت تجي المستشفى لان حالتها محتاجه للكشف بأسرع وقت
عبدالله بسرعه:طيب جاي الحين
:مشكور
عبدالله:العفو
خالد:مين
عبدالله بتوتر:رح المستشفى اميره صحت
خالد لف لطريق المستشفى وبعد عشرين دقيقه وصلوا المستشفى....وعبدالله نزل وراح ركض....
الممرضه:دكتور بعد الكشف والاشعه اكتشفنا ببطنها نزف داخلي
الدكتور سجل عنده:ويدها فيها كسر
الممرضه:ايوه
الدكتور:وواضح ان حالتها النفسيه سيئه بس اهم شي نجري لها عمليه بأسرع وقت...طق الباب ودخل عبدالله وواضح انه خايف...
الدكتور وقف:مرحبا استاذ عبدالله حياك تفضل
عبدالله جلس وبتوتر:بشر دكتور كيف اميره
الدكتور حرك القلم:ماأدري وش اقول لك
عبدالله بسرعه:دكتور بسرعه لاتخوفني وش فيها اميره
الدكتور:مضطرين نسوي لها عمليه بأسرع وقت لان عندها نزف داخلي بالبطن
عبدالله بهمس:نـــــزف
الدكتور:ايوه وواضح انها تعرضت لضرب قوي مع منطقة البطن
عبدالله:طيب ممكن اشوفها
الدكتور:خدرناها لان ماقدرنا نكشف عليها وهي صاحيه
عبدالله:طيب متى بتسون العمليه
الدكتور:بعد ساعه بس ياليت توقع قبل
عبدالله وقف:طيب بشوفها الله يخليك دكتور
الدكتور تفهم حالته:طيب بس خمس دقايق
عبدالله طلع وراح لغرفة اميره وفتح الباب...وتقدم وانصدم من وجه اميره اصفر وواضح انها تعبانه بقوه واثار ضرب برقبتها ووجهها وشفتها...مسك يده وباس خدها ودموعه تنزل:اميره وتحسس وجهها:انت بخير قومي قولي لي وش صار حسبي الله على من كان السبب والله لايوفقه ومسح على رأسها:تقومين بالسلامه وباس جبينها وطلع..... ‏

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@@@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باسل بعد اللي صار مع خالد وصل لبيتهم بعد ماتمشى شوي ودخل....
ام باسل:باسل
باسل سلم على امه:عيونه
ام باسل:الله يهديك رجلك تعبانه وانت ماجلست
باسل جلس بتعب:عادي يمه انا ماأحب جلسة البيت
ام باسل:طيب اجيب لك شي
باسل:لا يالغلا ماني مشتهي
ام باسل قامت:اجل عن أذنك عندي شغل
باسل انسدح على الكنب وتنهد:الله يقوم اميره بالسلامه وطلع جواله ودق على شذى وبأخر رنه ردت....
شذى بعصبيه:خير تراي عطيتك وجه
باسل ببرود:اخبارك حبي لاتنسين انك زوجتي
شذى بصراخ:باسل انت ماتحس على دمك ابوي لو يدري انك تكلمين بيصدق كل شي
باسل ببرود اكثر:طيب عادي واذا كلمتك مو زوجك وكلها كم اسبوع وأخذك عندي
شذى بصدمه:نعم نعم تأخذني
باسل:ايوه فيها شي
شذى:لا الله يخليك على الاقل بالعطله بعدين مابقي الا شهرين تقريبا او اقل
باسل:ههههههههههههه طيب اللي تأمرين فيه
شذى استغربت من تغيره:طيب بسكر
باسل:انتظري بقولك خالد ليش مو محترم
شذى باستهزاء:وانت ياحلو محترم
باسل:بس خالد تعدى حدوده معي واذا عاد اللي سوى قبل شوي بيندم
شذى بخوف على خالد:وانت وش بتسوي فيه
باسل:اهــ الحين سألتي لان السالفه تخص خالد انتي زوجتي ياشذى الحين وخالد خاطب يعني لاتفكرين فيه
شذى انتبهت للبنات يدخلن:طيب بسكر البنات دخلن عندي
باسل:اوكي وياليت تهتمين فيني زي اهتمامك بخالد
شذى سكرت بوجهه .....‏
مها بلقافه:تكلمين باسل صح
شذى وقفت:مو شغلك ...وطلعت
مها:انا مو قاهرني الا خالد هاذي وش فيها تنحب هي واخلاقها الزفت
مشاعل بحزن:خالد يحبها
مها انتبهت لمشاعل وشهقت:هاه لاااا كان بس الحين اكيد بيحبك
مشاعل سرحت:"طيب ليش خطبني واحرمني من عامر انا ماأقدر ارفضه من ابوي وتهديده لي"

@@/////@@@/////@@@/////@@
اميره دخلوها بغرفة العمليات,,,وعبدالله متوتر وخايف...
خالد:طيب بنرجع وبعد ساعه نجي
عبدالله جلس:لا ماأقدر اروح واترك اميره
خالد جلس وبمزح:الله يعينا عليك كأنك بزر
عبدالله بتعب:خالد ياليت تجيب لي عصير او اي شي جايع
خالد وقف:الله يهديك انت فيك فقر دم لازم تأكل عشان صحتك
عبدالله:انت جب لي الحين ولكل حدث حديث

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
بعد ساعتين...وعبدالله على اعصابه وخايف طلعت اميره من غرفة العمليات وسحبوا الدم اللي ببطنها وسوو تجبيره ليدها اليسرى...والى الان ماصحت تحت تأثير المخدر,,,
خالد:عبدالله لازم تقول لأم زياد عشان ترافق اميره
عبدالله بتنهيده:طيب بس الحين بسأل الدكتور عن اميره
خالد:اوكي
عبدالله سأل الدكتور عن اميره وطمنه عن صحتها وانها تحتاج لوقت كثير عشان ترجع صحتها...ارتاح بعد كلام الدكتور ودق على ام زياد,,,
ام زياد ردت:هلا
عبدالله:السلام عليكم
ام زياد:وعليكم السلام
عبدالله:عمه ياليت تخلين زياد يجيبك للمستشفى اميره صحت وسوو لها عمليه وطلعت والحين تحت تأثير المخدر
ام زياد بخوف:عمليه ليش
عبدالله مايبي يخوفها:لا عمليه بسيطه بس عشان اذا صحت تصيرين عندها
ام زياد:ان شاء الله الحين جايه
عبدالله:مع السلامه
ام زياد:مع السلامه
عبدالله:خالد اذا بترجع البيت عادي
خالد بمزح:ههههههه واخيرا حسيت على نفسك وقلت لي
عبدالله بابتسامه:ههه الحين عادي بتروح رح انا بأنتظر امورتي تصحى
خالد:تبي شي انا رايح
عبدالله:لا
خالد اشر بيده:بااااي
بعد ربع ساعه وصلت ام زياد ومعها ابو زياد وشذى....
ام زياد وشذى دخلن عند اميره.....
ام زياد باست اميره وبدموع:الله يقومك بالسلامه
شذى بدموع:عمه معقوله هاذي اميره
ام زياد مسحت دموعها:الحمدالله على كل حال اهم شي تقوم بالسلامه
اميره فتحت عيونها وهي تحس جسمها مخدر وانتبهت لوجود امها وشذى...
اميره بتعب:يمـــــــــــــــه ودمعت عيونها
ام زياد بفرح:اميييييييره الحمدالله على السلامه وباستها
اميره بتعب:ابي ماء
شذى صبت ومدته لها...
اميره شربت شوي ونزلته:يمه وش صار
ام زياد مسكت يدها:مسوين لك عمليه
اميره بألم:اهـــ بطني
ام زياد بخوف:شذى نادي الدكتور
اميره غمضت عيونها وهي تعبانه.....
شذى طلعت وبوجهها عبدالله...
عبدالله بخوف:اميره فيها شي
شذى بغصه:تعبانه شوي ناد الدكتور
اميره فتحت عيونها:يمه
ام زياد:عيون امك
اميره بدموع:ليه تركتوني ليه وانا احبكم وتذكرت عيسى وعذابه لها ومسكت يد امها بقوه وكل شي مر قدامها.....
دخل ابو زياد وعبدالله والدكتور....
ابو زياد:امييييره
اميره ناظرت لهم وبصراخ:بـــــرى يمه طلعيهم يمـــــه
عبدالله تقدم:اميره
اميره بهستيريه وهي تصيح:يمــــــــــه طلعيهم هئ هئ اكرهكم طلعيهم يمه وحاولت تقوم...
ام زياد مسكتها وبدموع:هدي نفسك
ابو زياد مسح دموعه وطلع وعبدالله مثله طلع...
اميره هدت شوي بس انتبهت للدكتور وصرخت:انت بعد اطلع انتم كلكم مثله كلكم انا ماسويت شي ماسويت شي
الدكتور:هدي نفسك وخليني اكشف عليك
اميره بعناد:لا اااا ماابي احد امي بس انت اطلع انا مافيني شي
الدكتور:طيب بس شوي بعطيك ابره مهديه
اميره لفت عنه:لااااا اطلع برى ماتفهم انت انا ماأبي احد
الدكتور هز رأسه وطلع....
ام زياد بحنيه:اميره يابنتي لازم تخلين الدكتور يكشف عليك
اميره:...........
ام زياد:يابنتي صدقيني مو مسوي شي بس خليه يكشف عليك
اميره بدموع:لا يمه الله يخليك ماأبيه
ام زياد:طيب دكتوره
اميره هزت رأسها بأيه....
ام زياد طلعت تنادي الدكتوره...شذى تقدمت من اميره,,,
شذى بحزن:اميره
اميره بتعب:شذى ومدت يدها لها...
شذى مسكت يدها:الحمدالله على السلامه
اميره غمضت عيونها من التعب:الله يسلمك

ابو زياد بحزن:الله يعين شكلها تعبانه
عبدالله بسرحان:شكل حالتها النفسيه سيئه
ابو زياد تنهد:الله يعين تحتاج لطبيب نفسي

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
,,بعد صلاة العشاء,,,البنات بالصاله اللي فوق..والشباب بالصاله اللي تحت...
شذى:اليوم احس اني مستأنسه
ليان:اكيد كلنا مستأنسين والله يقوم اميره بالسلامه عبدالله اليوم غير عن الايام اللي فاتت
مها:بس حرام اذا تخاف من الرجال
ليان:عادي فتره وتعدي ان شاء الله
شذى:عاد بكره كلنا بنروح عشان نحاول نساعدها تأقلم
خلود:الله يعين

سلطان بعصبيه:فيـــــصـــــل انتبه لتولين هاذي ثاني مره بغت تطيح منك
فيصل باس تولين:عادي خلها تعود
عبدالله:طيب عطنيها
فيصل:لا بكره تأخذها
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار مد يده:لا انا اللي ابيها
سلطان:اقول عطوني بنتي بس
فيصل:ابد مو لايق
خالد:هههههه بجد
سلطان:اقول من زينكم عاد
تولين بكت...وفيصل سد أذونه:خذ خذ بنتك
عمار:لا انا ابيها
فيصل:طيب خذها سدت أذوني
عمار اخذ تولين وباسها:ياروحي لاتبكين
سلطان:رح ودها لأمها
عبدالله:ههههههههه قبل شوي بنتي وبنتي ويوم بكت ودها لأمها
خالد:ماأدري وش فيها تولين يوم تحبونها
سلطان بنص عين:نعـــــم نعـــــم
خالد:هههههههههههههههه انا صادق صغيره بعدين مالها شكل
فيصل باستهبال:ليه شكل رباعي وانا ماأدري
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:فيصل رجاء اذا بتقول كلام ماله داعي لاتكلم

@//@//@//@//@//@//@//@//@
يوم جديد على الكل....وعلى ابطالنا ولا شي جديد يذكر ....الساعه 2 ص..بالمستشفى,,,
اميره حالته احسن من امس...مسنده ضهرها ع السرير وسرحانه,,,,
ام زياد:اميييره
اميره بهمس:نعم
ام زياد:عبدالله بيجي
اميره فزت وبرعب:لا ااااا انا ماأبي احد لااااا
ام زياد بحزن:اميره عبدالله عادي زوجك
اميره بدموع:لااااا انا ماأبي احد ليش ماجاء ينقذني من اللي خطفني ليش وبكت,,,
ام زياد حطت اميره على صدرها ومسحت على ضهرها:خلاص هدي نفسك الحين انتي عندنا
اميره بشهقات:يمـــــه حرق شعري وحطني بغرفه وبكت بقوه...
ام زياد:طيب من تعرفينه
اميره اكتفت بشهقات...
ام زياد:بجيب لك شي تأكلينه
اميره هزت راسها بدون ماتكلم....
ام زياد طلعت واميره انسدحت ولفت على الجهه الثانيه...وماحست الا بيدين تنحط على رقبتها وتمسكها بقوه...
اميره تحاول تصرخ بس ماقدرت...
:اشششششش ولا صوت وطلع سكين وحطها عند رقبتها اذا حاولتي تطلعين صوت بذبحك
اميره برعب وهي تحاول تفك يديه من رقبتها:طيـــــب اتركني والله ماأقول شي
:اذا اعترفتي او قلتي انه انا خاطفك بخطفك مره ثانيه
اميره بخوف ودموعها تنزل:والله ماأقول ولا اتكلم بس اتركني
:ولاتنسين اللي سويت فيك وانت تعرفين عيسى عدل
اميره بصياح وهي مرعوبه منه:والله ماأقول بس اتركني الله يخليك
عيسى:ولاتقولين ان دلال معي او اني جيتك الحين
اميره بسرعه:والله ماأقول بس اتركني الله يخليك
عيسى تركها:والله العظيم اذا نطقتي شي بتندمين وطلع بسرعه قبل احد يشوفه,,,
اميره بكت ومسكت رقبتها وهي الى الان مرعوبه ومسكت طرف السرير بيدها اليسرى ووجه عيسى والسكين ويديها بمخيلتها....
ام زياد دخلت وبخوف:اميره وش فيك
اميره بشهقات:ليش تأخرتي ليش تركتيني ليش
ام زياد ضمتها:انا ماتركتك
اميره تمسكت بأمها خايفه تفقدها....
ام زياد:لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله على من كان السبب

عيسى طلع من المستشفى وركب سيارته وهو يبتسم وراح لبيته الحين يقدر يجلس اميره وهددها ماتقول واكيد مو قايله....

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
الساعه4:00م....اميره نايمه وهي ماسكه يد امها...عبدالله دخل بهدوء وسلم...
ام زياد بهمس:جيت
عبدالله:ايوه اخبارها اليوم
ام زياد تنهدت:الله يعين حالتها النفسيه سيئه مره
عبدالله تنهد:انا كلمت الدكتور وقال بيكلف دكتوره نفسيه لحالتها
ام زياد:الله يعين
اميره حركت عيونها بانزعاج وتحركت...
عبدالله جلس:طيب اكلت شي
ام زياد:شربت عصير بس
اميره فتحت عيونها:يمـــــه
ام زياد بسرعه:نعم
اميره بتعب:رأسي مصدع
عبدالله وقف وتقدم من اميره:اميره
اميره تذكرت عيسى وصرخت:بعـــــد عني لاتقرب
عبدالله بحزن:اميره هدي نفسك انا عبدالله مارايح اسوي لك شي
اميره بصياح وصراخ:اطــــــــــــــــــــلع برى انتم كلـــــكم كذابين
عبدالله طلع مايبي يزيد حالتها,,,
اميره بصياح:يمه انت ليش تخلينه يدخل ليش حرااام عليكم حراااام وبصراخ:ابي اطلع ماأبي اجلس هنا
ام زياد ضمتها وبدموع:هدي نفسك
اميره مسحت دموعها:يعني مارايح تدخلين احد من الرجال
ام زياد:ايوه بس هدي نفسك
اميره هدت شوي.....
عبدالله مسح على وجهه:الله يعين وتنهد:كيف بصبر انا ماحسبت على الله اشوفها وهي ماتقبلتني
:عبدالله
عبدالله بحزن:عزيز
عزيز:شفت اميره
عبدالله:للأسف ماتقبلتني اميره تحتاج لعلاج نفسي
عزيز:طيب انا بدخل
عبدالله مسكه:لا بكره لان اليوم نفسيتها زفت

//@,,//@,,//@,,//@,,//@,,//@,,//@,,
العصر,,,,دلال عند ابو عبدالله....
ابو عبدالله بحب:واخبارك انتي عساك بخير
دلال:بخير بشوفتك
ابو عبدالله بقهر:اخخخ بس لو انتي زوجة عبدالله احسن من اللي ماتتسمى
دلال بحقد:لا ياخال والله لايبلانا مجنونه
ابو عبدالله بصدمه:مجنــــــــــونــــــــــه
دلال بكذب:ايه قبل فيها مرض نفسي وبعد مااختطفت انجنت
ابو عبدالله بسرحان:الله لايبلانا وبنفسه"الحين ماعندك عذر ياعبدالله تزوج دلال"
دلال تسوي نفسها حزينه:وخساره عبدالله يضيع شبابه مع وحده مجنونه.....

"§§"§§"§§"§§"§§"""§§""§§""§§""§§"
باسل عرف برجوع عيسى من السفر وجنت جنونه وركب سيارته وراح طيران لبيته....
عيسى جالس بالصاله ويتابع فلم وعنده كوب كوفي وكروسان...دق جواله وناظر وطنش وابتسم:هههههه اكيد عرف اني راجع
وسمع صوت الباب ووقف:الله يصبرني وراح يفتح الباب...
باسل عصب زياده:هذا ليش مايفتح وضرب رجله بالارض
عيسى فتح ودفه باسل:واخــــــــــيـــــرا رجعت يالحقييييير
عيسى ببرود:اوووه بعد هنا
باسل بعصبيه:ولك وجه تناظر فيني بعد
عيسى يتغابى:ايه صراحه استغربت رجلك واضح انها مكسوره ويدك ومعك قوه
باسل مسك عيسى بيده السليمه:كنت متوقع انه انت
عيسى مسك باسل مع ياقته:ياليت تنقلع احسن قبل يوصل الدور على زوجتك
باسل بصراخ:لاتحسبني خايف منك لا يابابا واذا فيك خير تقرب من زوجتي امسح فيك الارض مسح
عيسى بتهديد:طيب اكسر الشر وارجع البيت احسن قبل تندم وعطى باسل ظهر:وترى اي شي تسويه انت الخسران بتضر اميره وزوجتك
باسل خايف على اميره وشذى لانه يعرف عيسى عدل نذل والشر يجري بدمه طلع وهو مقهور وراح البيت.....
انتــــــــــهى.....

Amoonh 08-10-12 02:28 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
البـــــارت الواحد والخمسون**
،،،،,,,,،،،،,,,,,،،،،،,,,,,،،،،,,,,,,،،،،،،,,,,,،، ،،،,,,,,،،،،،
مر اسبوعين على الاحداث السابقه....اميره طلعت من المستشفى وحالتها الصحيه تحسنت عن قبل بس حالتها النفسيه سيئه وتكره الرجال والكوابيس بعض الاحيان تجيها بالليل وتخاف ومع المهديات تنام وعند اهلها بالشرقيه لانها رفضت تروح لبيتها....عبدالله اشتكى عيسى بس طلع منها مثل الشعره بالعجين لان اميره انكرت انه عيسى.....ابو عبدالله يفكر يخطب دلال لعبدالله....شذى احسن من قبل بعد مارجعت اميره بس تحس ابوها الى الان زعلان منها....ابو زياد شايل هم اميره وتعبها وخايف تنتكس حالتها لانها ماتطلع من الغرفه....عبدالله حالته زفت لان اميره مي متقبلته ويحاول يساعدها عشان تحسن نفسيتها....والبقيه رجعوا لبيوتهم....
العصر الساعه 5 م....
زياد واقف عند غرفة اميره ومتردد مشتااااق لها بس خايف من ردة فعلها...فتح الباب بخفيف وتقدم وعكست صورته بالمرايه واميره انتبهت له ولفت بدون ماتكلم...
زياد:اميره
اميره بهمس:زياد
زياد ركض لها وضمها:اميــــــــــره
اميره ضمت زياد:اشتقت لك
زياد بدموع:وانا اكثر كيفك اليوم
اميره بحزن:احسن من قبل بعد العلاج بس شذى كانت عندي وطلعت وتركتني لوحدي
زياد بحزن على حالتها:اميره انتي لازم تساعدين نفسك وتطلعين من الغرفه كذا تتعبين زياده
اميره:طيب بطلع الحين
زياد مسك يدها السليمه:لا تعالي معي
اميره راحت مع زياد ونزلوا بالصاله وانتبهت لأبوها وعمها وجدها وعزيز....
اميره:السلام عليكم
الكل فرح وقام:هـــــلا وغلا
اميره باست رأسها جدها وابوها وعمها...
عزيز:كملي وانا بعد
اميره ابتسمت:هههه وانت بعد وباست رأسه
الجد:تو مانور المكان
ابو زياد مسح دموعه:تو ماحسيت بطعم الراحه
ابو تركي بابتسامه:دوم الفرح ان شاء الله
اميره جلست وحست بألم ببطنها بس تحملت...
زياد انتبه لها وبخوف:اميره فيك شي
اميره بتعب:لا بس حسيت بألم شوي بمكان العمليه
ابو زياد بخوف:اجيب المسكن
اميره:لا يخف الحين
الجد:زياد رح جب لأختك عصير وأكل من المطبخ
:لا لاتجـــــيـــــب انا جبت اللي تحبه اميره
الجد:هلا وغلا بشذى
شذى نزلت اللي معها وباست رأس جدها وابوها وعمها وحطت صحن عند كل واحد,,,
اميره بشهيه:يالله ورق عنب
شذى:انا اخترت احسن شي ورق عنب وفطائر بالسبانخ والجبن وبيتزا وسلطة ذره
الجد:لو جبتي لها فواكه احسن
زياد:ابوي ماترك شي بالسوبر ماركت البارح ماجابه من انواع الفواكه
ابو زياد:كل شي لعيون اميره اهم شي صحتها
:لا ليه الخيانه تأكلون وماقلتوا لي
عزيز:لاتخاف مانقصك شي
تركي:لا واميره هنا الحمدالله على السلامه
اميره:الله يسلمك
تركي جلس:طيب عطوني صحن
ابو تركي:ههههه انتظر كل هاذي شفاحه
تركي:جوعان تو ماصحيت من النوم
شذى:طيب اكل وسد فمك
تركي أكل:اعرف اني بأكل
الجد ابتسم:الله يهديك دايم مستعجل
عزيز دق جواله ووقف...
تركي باستهبال:ليش بنت يوم قمت
عزيز:الحمدالله شكله شارب شي قبل يجي وطلع ورد:هلا عبدالله
عبدالله:السلام عليكم
عزيز:وعليكم السلام
عبدالله:كيف الاخبار عندكم
عزيز:تمــــــااااام واميره عندنا بعد
عبدالله بفرح:صــــــدق يعني اذا جيت ماتطردني
عزيز:هههههههههههه ماأدري بس اليوم احسن العلاج جاب نتيجه
عبدالله بسرعه:طيييب انا بجي الليله
عزيز:هههههههههههههه حياك بس ترى مو ذنبي اذا اميره طردتك
عبدالله بعصبيه:عــــــزيــــــز اذا طردتني بذبح عيسى
عزيز:هههههههههه طيب اعصابك
عبدالله بقهر:ياخي افهمني مشتااااق لأميره بموت اذا ماشفتها
عزيز:اوكي حنا بانتظارك
عبدالله:انتبه لاتقول لأميره
عزيز:ان شاء الله
عبدالله:مع السلامه
عزيز:مع السلامه
بعد ساعه....اميره وشذى طلعن الحديقه يتمشن....
شذى:اموره
اميره سرحانه ولا انتبهت لها....
شذى هزت كتفها بخفيف:اميره
اميره انتبهت:هلا
شذى اشرت للكراسي:بنجلس
اميره:طيب
شذى جلست:اممم فيه احد فاقدته صح
اميره بسرحان:ميــــــن
شذى:لااااا لا عبدالله كيف نسيتيه
اميره بدموع:انــــــا مانسيته بس احس اني اخاف منه وكل شي غصب عني
شذى مسكت يدها:ادري ان اللي صار لك مو هين بس صدقيني عبدالله مستحيل يسوي لك شي
اميره مسحت دموعها:بس انا ماأثق بالرجال الحين
شذى:بس عبدالله مو أي رجال زوجك
اميره تذكرت كلام دلال يوم تهددها ليش تأخذ عبدالله وبسرحان:بس انا ماأبي عبدالله
شذى بشهقه:بس عبدالله زوجك وتحبينه ويحبك ليش ماتبينه
اميره وقفت:بندخل تعبت شوي
شذى:ياللا
اميره راحت لغرفتها وشذى راحت لبيتهم...



//@//@//@//@//@//@//@//@//
خالد رجع من عند عبدالله ورايح يمشي فوق لغرفته ووقفه صوت ابوه...
ابو وليد:خــــــالــــــد
خالد وقف:هلا
ابو وليد:ترى عمك اتصل فيني ومشاعل موافقه وحددت الملكه معه يوم الخميس
خالد بنفسه"يعني وافقت خلاص صار حقيقه مو حلم":اللي تشوفه
ابو وليد:الله يوفقك
خالد كمل طريقه وراح لغرفته ودخلها وسكر الباب وتنهد:اااهــ الله يعين ويكتب اللي فيه الخير ومسح على شعره:ماكنت احلم ان زوجتي غير شذى بس كل شي بقدرة الله

//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//
الساعه 9 م....اميره بالغرفه ومنسدحه ...عبدالله فتح الباب ودخل...
اميره ماأنتبهت له لانها كانت سرحانه....
عبدالله تقدم من السرير وبهمس:اميره
اميره بصدمه:عبــــــــــــداللــــــه
عبدالله مد يديه لأميره...
اميره رجعت وراء وبدموع:لاتقرب اطلع
عبدالله تقدم لها وضمها لصدره...
اميره بشهقات:ع ب د ال له
عبدالله:اشششش
اميره بدموع:ليش تتركني ليش وبكت...
عبدالله وهو ضام اميره:انا ماتركتك معك بكل وقت
اميره مسحت دموعها:توعدني انك ماتتركني ولا تتخلى عني
عبدالله باس خدها:وانا اقدر اترك روحي والهواء اللي اتنفسه انتي حياتي كلها
اميره ابتسمت...
عبدالله مسك وجهها:دوم ان شاء الله
اميره تحاول تقوم بمساعدة يدها اليمنى..وعبدالله ساعدها تقوم...
اميره:التجبيره طفشتني
عبدالله:كلها اسبوعين وترتاحين منها ان شاء الله
اميره وقفت:بنطلع الصاله
عبدالله:اوكي انا بطلع وتجين بالصاله
اميره:اوكي
عبدالله طلع وبعد عشر دقايق جت اميره واجتمعوا بالصاله مع العايله....

//@@//@@//@@//@@//@@//@@
مشاعل ضايقه وطفشانه...طلعت وراحت لجهة الملاحق"اوووف مله وليان مشغوله ببنتها وانا ماأبي اشغلها بهمومي يكفي اللي صار لها قبل وتو ارتاحت"وتقدمت من الملحق وفتحت الباب:من زمان مادخلته اكيد الشباب حايسين فيه ودخلت وولعت النور وانصــــــدمــــــــــــت وبشهقه:عامر
عامر مسح دموعه:مشاعل وش تسوين هنا
مشاعل:ليش جالس بالضلام
عامر بحزن:مشاعل ليش وافقتي على خالد ليش والله بموت ماأقدر اعيش بعدك
مشاعل بغصه:عامر كل شي بالحياه مقدر ومكتوب
عامر بعصبيه:بس خالد مايحبك يحب شذى ليش توافقين عليه
مشاعل مهما كان مستحيل تقوله ان ابوها غاصبها لان اذا قالت اكيد عامر بيقول لخالد وخالد بيقول لعمه وبذاك الوقت يتفشل ابوها قدام اخوانه وهي ماتبي هذا يصير وبغصه:عامر .......
قاطعها عامر:خلاص ماأبي اسمع شي والله يوفقك وطلع بسرعه من الملحق....
مشاعل تناظر له ودموعها تنزل وحده وراء الثانيه"وانا احبك بعد بس غصب عني"وبكت....

////////@@@////////@@@////////
يوم الاربعاء قبل ملكة خالد بيوم....المغرب اميره منسدحه بالصاله وشذى جالسه تحت بالارض ومنزله رأسها وسرحانه وتحرك يدها بالارض والدموع متجمعه بعيونها,,,,
اميره:شذى
شذى ماتبي اميره تشوف دموعها وبدون ماترفع رأسها:نــــــعــــــم
اميره بتسأول:متى زواجك اتفقتي مع باسل
شذى رفعت رأسها وبعصبيه ودموعها تنزل:باســــــل اكرهه حسبي الله عليه وبصراخ:كله منك ومصايبك اللي جبتيها لنا
اميره جلست وهي مصدومه:انــــــا
شذى بعصبيه:ايه انتي لو ماصارت سالفة المزرعه كان ارتحنا وتزوجك وافتكيت
اميره بحزن:شذى انا مالي ذنب ليش تحطين اللوم علي
شذى قربت من اميره وبهستيريه وهي تضرب صدرها:ايــــــه انتي انتي والا كان الحين مرتاحه بس كيف برتاح وخالد ملكته بكره وبصراخ:كيــــــــــــف كيــــــف ردي ليش ساكته وقعدت تضربها
اميره عادت له الذكرى يوم عيسى يضربها وتشوف شذى عيسى ودفتها وبدموع وهي تصارخ:بعــــــــــــــــــدي لاتقربين بعدي
شذى بحاله هستيريه بدون ماتدري عن نفسها:انتــــــي سبب كل شي انتي
:شــــــــــــــــــذى وطرااااااااااااااخ كف على خد شذى
شذى استوعبت اللي صار ووقفت ودموعها تنزل...
عزيز بعصبيه:ليش تسوين بأميره كذا وتقدم لأميره اللي تصيح وتصارخ...
اميره بصراخ:بعدوا عني بعدوا اطلعــــــوا برا ماابــــــي احد
عزيز يحاول يهديها:اميره
اميره ماتشوف قدامها الا عيسى يوم يضربها ويحرق شعرها وبهستيريه:يمــــــه تعالي يمه
:خير وش صاير
عزيز بسرعه:زياد رح جب المهدئ لأميره بسرعه
زياد راح:طيب
شذى ندمانه على اللي سوت بس غصب عنها بدون شعور وجلست على الكنب وبكت..
اميره الى الان تبكي....
زياد جاء ركض ومعه المهدئ:عزيز خذ
عزيز صب ماء وقرب من اميره:اميره خوذي
اميره بصراخ:بعــــــد ورجعت وراء
زياد بخوف:عزيز تصرف
عزيز بعصبيه غصب عنه:شسوي انا ماأقدر اسوي شي
زياد:انادي عبدالله عند جدي
عزيز:ايوه يمكن يتصرف
زياد راح ينادي عبدالله....
شذى بدموع:عــــــزيــــــز
عزيز صد عنها:روحي هنا كل اللي صار منك
شذى راحت لبيتهم وهي تبكي...
عبدالله جاء ركض وهو خايف:وش فيها اميره وشافها تبكي وحالتها ابد مو طبيعيه...
عبدالله تقدم لها وضمها:اميره وحطها بحضنه
اميره تحاول تفك يدها منه بس ماقدرت...
عبدالله مسك يدها اليمنى وضغط عليها:اميره ياقلبي وش فيك
اميره هدأت شوي واكتفت بدموع تنزل من عيونها على خدها....
عبدالله انتبه لبرودة يدها:اميره
اميره اكتفت بنظرات غريبه له...
عبدالله بخوف:عزيز عطني العلاج
عزيز مد العلاج لعبدالله وعبدالله مده لأميره
اميره اكلت الحبه وشربت ماء ورجعت لحضن عبدالله....
عزيز جلس:انا لله وانا اليه راجعون
عبدالله:وش صار
عزيز:ماأدري بس كنت داخل وشفت شذى تضربها
اميره غمضت عيونها ونامت....
عبدالله:ايوه عشان كذا اكيد مذكرها بشي وشذى ليش تضربها وهي تدري ان بعد خطفها تجيها حالة رعب وخوف من الضرب والمواقف اللي تذكرها بعيسى حسبي الله عليه
عزيز:ماأدري
عبدالله انتبه لأميره وانها نامت:عزيز بوديها الغرفه
عزيز:اوكي رح والله يعين
عبدالله شال اميره وراح فيها فوق ودخل الغرفه وحطها ع السرير ولحفها وطلع....

,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,, ,،،،,,,،،،,,,
الساعه 10 م..... شذى بالغرفه ومحتاره ودها تروح لأميره بس خايفه من ردة فعلها وندمانه على اللي سوت ...فتحت الباب وطلعت وانتبهت لأبوها جالس بالصاله وسرحان....
شذى تقدمت منه:السلام عليكم
ابو زياد ببرود مصطنع:وعليكم السلام
شذى باست رأسه....
ابو زياد:ليش ماداومتي اليوم
شذى بكذب:تعبانه
ابو زياد بحده:مو عاد تهملين دراستك وتكثرين غياب
شذى:ان شاء الله
ابو زياد وقف:انا طالع
شذى وقفت:يبــــــه
ابو زياد عارف وش بتقول وطنشها وراح....
شذى تنهدت:الله يعين انا لازم اروح اشوف اميره ,,,وراحت لبيت عمها

اميره صحت من النوم وهي شبعانه نوم وتحس التعب راح بعد مانامت,,,اخذت منشفتها ودخلت الحمام وبعد ربع ساعه طلعت وانتبهت لشذى جالسه ع السرير,,,
شذى وقفت:امــــــــــــيره وضمتها:انا اسفه
اميره ابتسمت:عادي ماصار شي
شذى بدموع:والله غصب ماكنت اقصد
اميره تجفف شعرها:انسي كل اللي صار
شذى مسحت دموعها:طيب تعالي معي البيت
اميره:انتظري بلبس وانتي روحي وانا اذا خلصت اجي
شذى:اوكي انتظرك

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
خالد واهله لهم نصف ساعه واصلين القصيم...
خالد بطفش:اووووف هذا ليش مايرد
فارس:وانت وش فيك كل شوي تأفف
خالد بعصبيه:مــــــو وقتك انت ودق على عبدالله مره ثانيه بس مايرد
وليد:خالد هد من عصبيتك شوي وروق
خالد ناظر لوليد:عاد جاء الثاني
فارس:هههههههههه بروح الحين ينتظرونا ابوي وعمي
خالد:انا بنام تعبان من السفر
وليد وقف:وانا بروح بعد
خالد:بسلامتكم
فارس+وليد:ههههههههههههههههههههههههههه
خالد انسدح على الكنب وارسل مسج لعبدالله وسرح يفكر"انا ليش قلت لأبوي يخطب لي مشاعل والله ماتستاهل اظلمها معي بس غصب شذى حطمت كل شي فيني" ,,,,وبعد ربع ساعه دق جواله,,,
خالد:واخيرا مابغى ورد:الحمدالله ع السلامه وينك
عبدالله:كنت مشغول شوي وصلتم
خالد:ايوه وانت متى بتجي
عبدالله:بكره ان شاء الله الصبح
خالد:اميره بتجي
عبدالله:لا ماأتوقع
خالد:كيفها
عبدالله:تمام ومو تمام ماأدري وش اقولك عندها رعب من الضرب
خالد:هههه استغفرالله
عبدالله:شذى رفعت ضغطي المغرب
خالد سمع اسم شذى وبسرعه:شــــــذى وش فيها
عبدالله:هههههههه مو لازم تعرف ملكتك بكره
خالد بطفش:عبود عاد وش فيها
عبدالله بمزح:شكلها استخفت انك بتملك وضربت اميره
خالد:ههههههههههههه وعشان كذا اميره المجنونه قومت الدنيا
عبدالله:خويلد حدك لاتقول مجنونه
خالد:اممم وشذى ليش ضربتها يعني تحبني
عبدالله:لا يابابا لو كانت تحبك ماملكت على باسل انساها وفكر بمشاعل اللي مالها ذنب خالد تنهد:اقول وش رأيك تسكر بنام
عبدالله:طيب بس نام زين وانتبه تبين شي بكره
خالد:مع السلامه
عبدالله:مع السلامه

//@@//@@//@@//@@//@@//@//
شذى جهزت كل شي بالصاله من اكل ومايلزم الجلسه...وتنتظر اميره,,بعد عشر دقايق جت اميره لابسه بنطلون اسود سكيني وبلوزه ابيض ورابطه شعرها اللي لأكتفها بعد ماحرقه عيسى...
اميره دخلت وبطفش من التجبيره:السلام عليكم
شذى ابتسمت:وعليكم السلام
اميره جلست:اوووف طفشت وانا امشط شعري
شذى:شعرك يبي له قص من تحت عشان يتساوى
اميره:بقصه تدريج واصبغه بني
شذى:ومتى
اميره:امممم الاسبوع الجاي حتى اغير بشكلي
شذى:بس صعبه ويدك كذا خليه بعد اسبوعين
اميره:اوكي بعد اسبوعين بعد اسبوعين

عبدالله:عزيز وش رأيك نروح الساعه1 للقصيم
عزيز:اممم بس اجواء الشتاء ماتساعد على السفر بالليل
عبدالله:عادي احسن من بكره وعشان مانتأخر
عزيز:اوكي
عبدالله تنهد:اميره ماأدري صحت من النوم او لا
عزيز:دق شف لعلى وعسى تصير قايمه وتنقذني من الجوع
عبدالله:ومصدق نفسك اميره بتطبخ لك لا يابابا اميره الى الان يدها وقطع عليه صوت جواله,,,
عبدالله باستغراب:ابوي وبالوقت هذا
عزيز:رد يمكن احد فيه شي
عبدالله رد:هلا
ابو عبدالله:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
ابو عبدالله:اخبارك
عبدالله:الحمدالله بخير
ابو عبدالله:اكيد بتجي لملكة خالد
عبدالله:اكيد ليه فيه شي
ابو عبدالله:لا ابد سلامتك بس زوجتك بتجي معك
عبدالله باستغراب اكثر:لاااا
ابو عبدالله:حلو
عبدالله:نعم
ابو عبدالله:لا ولاشي بس اسألك ياللا مع السلامه
عبدالله:مع السلامه
عزيز:خير فيه شي
عبدالله بسرحان:لا بس يسألني اميره بتجي او لا
عزيز بعفويه غصب طلعت:ومن حبه لأميره يوم يسأل وانتبه للي قال وتفشل,,,
عبدالله ابتسم:عادي
عزيز بفشله:عبدالله ماأقصد عفويه طلعت
عبدالله:ماصار الا الخير

@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,@,,,,,@,,,@,,,@
سلطان طفش من ليان ينتظرها بيسولف معها وليان مشغوله ببنتها,,,
سلطان:ليان
ليان تعانده تدري انه طفشان ومعصب وبضحكه:سلطان ماني فاضيه لك برضع تولين
سلطان بعصبيه:اووووف من هالتولين عطيني وجه
ليان:ههههههههههههههه والله عاد بنتي احذفها بالشارع
سلطان بقهر:ياليت يكون احسن
ليان بشهقه:لااااا
سلطان تقدم من ليان وهو مقهور ومد يده:عطيني بنتك
ليان مدتها له:وين بتوديها
سلطان اخذها:الحين تعرفين وطلع جواله ودق على فيصل وبعد ثلاث رنات رد فيصل,,,
سلطان:فيصل
فيصل:نعم
سلطان:تعال خذ تولين
فيصل بفرح:طيب الحين بس جهز رضعتها معها
سلطان:كل شي جاهز بس تعال
ليان:سلطان
سلطان لف لها:نعم
ليان:تولين تبكي وفشله تزعج فيصل
سلطان:لا ابد فيصل يعرف يتصرف مع البزارين
ليان:بس انا.....
قاطعها سلطان:ليان لاتخليني اعصب
:ســــــلطان وين تولين
سلطان ماحسب على الله يشوف فيصل:خذها وياليت تخليها عندك لبكره
فيصل اخذ تولين:بصير مربي ياحسرت شبابي بس
ليان:انتبه لها فيصل
فيصل يعدل البطانيه على تولين:لا تخافين بنتك بالحفظ والصون
سلطان:عاد فيصل ولقى احد يسولف معه والله مايطلع
فيصل:مع السلامه ,,,وطلع وراح لبيتهم
بعد ماطلع فيصل تنهد سلطان:واخيرا فضى لنا الجو
ليان:ههههههههههههههههههههههههههه وش عندك
سلطان تقدم منها وحط يده على كتفها:اممم مفاجأه
ليان ابتسمت:وايش المفاجأه
سلطان مسك يدها:قومي والبسي عباتك
ليان باستغراب:عباتي ليش
سلطان باس خدها:البسيها وتعرفين
ليان راحت فوق ولبست عباتها ونزلت...
سلطان:ياللا بنروح
ليان تحمست:سلطان عاد وين
سلطان ابتسم:ليلو ليش فضوليه انتظري وتعرفين

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛ ؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛
عبدالله وعزيز الى الان بالصاله,,,اميره جت تمشي واشرت لعزيز يسكت وتقدمت من عبدالله وغطت عيونه بيدها...
عبدالله لمس يدها:امورتي صح
اميره باست خده:كيف عرفت
عزيز:اكيد بيعرف مافيه احد بالبيت بيد وحده الا انتي
عبدالله سحبها جنبه وحط يده وراء ظهرها:اصلآ اعرف اميرتي وباس خدها
عزيز حط يده على عيونه:عيــــــب استحوا
عبدالله بيعانده حط اميره بحضنه:عــــاجبك والا قم
اميره:ههههههههههههههه وش فيك كشرت
عزيز:قرف ووقف:خلو رومنسياتكم بالغرفه
عبدالله+اميره:ههههههههههههههههههههههههه
عزيز:الحمدالله والشكر اروح اجهز شنطتي احسن
اميره:وين بتروح
عزيز:القصيم انا وبعلك
اميره بشهقه:عبودي بيروح
عزيز يقلد صوتها:ايه عبودي بيروح
عبدالله لأميره:بروح عشان خالد
اميره:اهــ ودي اروح بس الضروف
عبدالله:مره ثانيه ان شاء الله

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
فيصل بالصاله ويلاعب تولين,,,مشاعل نازله وانتبهت لتولين وجت ركض:تولين هنا
فيصل:ايوه وباس خد تولين:ياناس تسحر فديتها
مشاعل اخذتها وباستها:عسل لبى روحها
فيصل:العسل هذي سلطان وليان متكاثرين وجودها
مشاعل:هههههههههههههه سلطان يمكن بس ليان مستحيل
فيصل:كلهم بالهواء سواء
مشاعل جلست وبحضنها تولين:متى بيأخذونها
فيصل:ماأدري بس قال لاتجيبها الا بكره
مشاعل:هههههههههههههههه وانت بتجلس عشانها اتركها عندي ورح للشباب
فيصل:بروح بس انتظري مامليت منها
مشاعل مسكت يد تولين:وهذي احد يمل منها

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
سلطان وليان وصلوا الفندق اللي حاجز فيه سلطان غرفه ومجهزها بأحسن مايكون من شموع وورود وما الى ذلك.....فتح الباب ودخلت ليان وانبهرت بشكل الغرفه,,,
سلطان:وش رأيك
ليان ضمت سلطان:خيااااال ماأدري ايش اقول صراحه تسلم
سلطان باس ليان:اهم شي تعجبك ونسهر احسن سهره
ليان:امممم وتولين
سلطان كشر:ياالهي من تولين ترى بديت اغار منها خلينا نأخذ راحتنا
ليان:بس انا ماني مرتاحه خايفه عليها
سلطان:لاتخافين ادق على مشاعل واقولها تخليها تنام عندها والليله بنغير جو عن البيت ومانبي نرجع الا بكره الظهر
ليان ابتسمت:اوكي بس.....
قاطعها سلطان:لاتقولين تولين او ملكة مشاعل فيه وقت بكره
ليان بنعومه:ههههههههههههههههههه
سلطان وقف:ليلو قربي
ليان وقفت وقربت من سلطان....
سلطان لبسها سلاسل الماس وباس خدها:هاذي هدية ولادتك متأخره بس ولدتي بضروف صعبه
ليان ضمت سلطان:الله لايحرمني منك
سلطان همس بأذنها:ولا منك محلوه بكثير بعد ماجبتي بنتك
ليان استحت منه....
سلطان مسك يدها:تعالي نتعشى
ليان راحت معه وقعدوا يتعشون......>>ونطلع عنهم ونتركهم بسهرتهم والله يتمم عليهم,,,,

@@@,,,,,,@@@,,,,,@@@,,,,,@@@,,,,
تخيلت الغياب إللے يجے فے يوم للأحباب?•?
لقيت الوصف يتعبنے وطعناتہ آعانيہا???
لمست الود فے قلبگ ولا تسأل عن الأسباب?•?
غلاگ بداخلے اگبر من الدنيا
وما فيہا???
,,,,,@@,,,,,@@,,,,,,
الساعه 5 م.....خالد الى الان منسدح بفراشه ولا له نفس لأي شي ويتمنى الوقت يتأخر وينقلب كل شي وتصير شذى بدل مشاعل بس الظروف والقدر اقوى من كل شي,,,,جلس وانتبه للباب يفتح,,,
خالد عرف انه عبدالله وانسدح وسوى نفسه نايم....
عبدالله دخل:خـــــــالـــــــد
خالد:............
عبدالله جلس على طرف السرير:خويلد مو وقتك نايم
خالد ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك:ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:دب ليش تسوي نفسك نايم
خالد جلس وبعد البطانيه بيقوم:كذا
عبدالله:ترى مافيه وقت لازم تكشخ
خالد مد يديه لفوق:اممم مو لازم
عبدالله:غصب عنك وتحدد لحيتك وتعدل وجهك اللي تقول ملعب نص فيه شعر والنص الثاني مافيه
خالد:ههههههههه ملعب مره وحده
عبدالله:بسرعه ادخل الحمام وتسبح عشان نروح الحلاق
خالد بغرور:مو لازم اروح انا حلو
عبدالله:لاتغتر علينا حلو بس مخرب شكلك واضح انك من زمان ماحلقت
خالد اخذ منشفته ودخل الحمام....وعبدالله دق على اميره,,,
اميره ردت وبنعومه:اهلين بالغلا كله
عبدالله:كيفك حبي
اميره:اممم مو تمااام
عبدالله بخوف:ليش فيك شي ياروحي
اميره بدلع:لا بس انت بعيد عني
عبدالله انسدح ع السرير وبهيام:بكره وراجع لك ياروحي
اميره:اشتقت لك حيييل
عبدالله:وانا اكثر كيف يدك اليوم
اميره:تمااام متى الملكه
عبدالله:بعد المغرب
اميره:اهـــ طيب وينك الحين
عبدالله:بغرفة خويلد انتظره
اميره:ههههههه طيب اكلت شي اليوم
عبدالله:ايوه وكثرت بعد
اميره:عليك بالعافيه بس انتبه لصحتك

:تـــــــراي خرجت>>قالها خالد وهو يمسح شعره بالمنشفه

عبدالله:اميرتي بنروح الحلاق تبين شي
اميره:لا بس انتبه للطريق ولاتسرع
عبدالله:ان شاء الله ,,,باي
اميره:بايات
عبدالله:ياللا خالد مانبي نتأخر
خالد:القصيم عادي مو زحمه مثل الرياض
معنا وقت

,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,
مشاعل مسحت دموعها وناظرت للأساور اللي من عامر لأخر مره وسكرت الكبت...ووقفت وتنهدت بحزن:بطلع قبل يجي احد ويشك فيني اني ابكي
طق الباب....
مشاعل:تفضل
ليان دخلت:مساء الورد
مشاعل بابتسامه غصب:اهلييين
ليان:ياللا مانبي نتأخر ع المشغل سلطان ينتظرنا بالسياره
مشاعل:اوكي بلبس عباتي واجي
ليان:ياللا انا رايحه تجين بالسياره وطلعت...

@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
عامر بسيارته جاي بعد مالف شوارع القصيم كلها وموقف وسرحان....شاف خالد وعبدالله طالعين وخالد يضحك...ضرب يده بالسكان بقهر....
خالد وعبدالله انتبهوا له....
خالد قرب من سيارة عامر وبابتسامه:اهلين ابو الشباب اخبارك
عامر ناظر له وطنشه....
خالد باستغراب:عامر فيه شي
عامر بدون نفس:لا مافيه شي
عبدالله بشك:كيف مافيك شي وانت.....
قاطعه عامر بعصبيه:ايه مافيه شي غصب يصير فيه شي ونزل وسكر الباب بقوه:اووف
خالد هز كتفه:وش فيه
عبدالله:ماأدري
خالد فتح باب سيارته:ياللا مانبي نتأخر وركب,,,
عبدالله ركب:الله يعين ابوي يقول تجي بعد المغرب ماأدري وش عنده
خالد شغل السياره:الله يعينا يتحكمون فينا غصب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
شذى طلعت من الحمام>>اكرمكم الله>>وجففت شعرها...ولبست بنطلون اسود وتي شرت احمر وطلعت الاستشوار بتستشور شعرها ودق جوالها....
شذى ناظرت وردت بدون نفس:خيييير
باسل:الخير بوجهك بس انا عند الباب افتحي
شذى بعصبيه:بـــــــاســـــــل وش جايبك بعدين ابوي هنا
باسل ببرود:واذا هنا مو انا زوجك
شذى بصراخ:انت ماتفهم ابوي هنا بتزيد المشاكل بعد
باسل بعصبيه:قلت افتحي الباب افتحي
شذى هدأت نفسها:باسل انت ليش ماتفهمني اقولك ابوي هنا وماأبيه يعصب علي
باسل بحده:شذى افتحي الباب احسن لك
شذى سكرت بوجهه وهي مقهوره....
باسل ضرب رجله بالارض:الحيوانه قفلت بوجهي وانتبه لأميره جايه لبيت عمها,,,
باسل"لبى روحها هاذي اموره"وبابتسامه:مساء الخير اميره
اميره:مساء النور اخبارك
باسل:تمام واخبارك انتي
اميره:الحمدالله بخير ليش واقف هنا
باسل:انتظر شذى تفتح لي بس شكلها مو فاتحه
اميره بجد:باسل اكيد عمي هنا وانت تعرف عمي من بعد ماعطيته الكاميرا وهو زعلان من شذى
باسل يصرف:بتدخلين انتي
شذى فتحت الباب وانتبهت لأميره عند باسل...
اميره:شذى فتحتي
شذى باستهزاء:لايكون جاي يشتكي لك
باسل:لا ياحلوه ماشكيت لها بس حضرتك تتمسخرين
شذى:اميره ياليت تدخلين ناقصين مشاكل بعد
اميره:اوكي بروح لغرفتك ودخلت,,,
شذى تنهدت:وانت شكلك ماتفهم
باسل طنشها وقرب منها وباس خدها بقوه:ليش معصبه
شذى مسحت خدها وبقرف:وعععع اكرهك
باسل انقهر منها وباسها بأقوى من الاولى مع خدها الثاني:غصب بخليك تحبيني وتنسين الوسخ خالد
شذى بعصبيه:الوسخ انت واشكالك
باسل يصفق:احلى احلى لاتنسين ان ملكته بعد المغرب وقرب من أذنها وهمس:يعني بينساك ويحب خطيبته وانتي فعل ماضي وانتهى
شذى سرحت"يعني خالد خلاص بينساني ويحب مشاعل"ودمعت عيونها....
باسل مسح دموعها:لا لا ونذرف الدمع بعد وشالها وهي تبكي وجلس على احد الكراسي وحطها بحضنه:ليش ياروحي تبكين لاتخافين انا بنسيك خالد وطوايفه بعد
شذى زادت شهقاتها,,,
باسل يلمس وجهها:شذى
شذى قامت عنه وبعصبيه ودموعها تنزل:انقلـــــــع اذلـــــــف اكرهــــــــــــــك وبتدخل وانتبهت لأبوها واقف عند الباب ويناظر لهم بسخريه,,,,
شذى بصدمه:يـــــــبـــــــه
باسل وقف,,,,
ابو تركي بعصبيه:وانـــــــت ماقلت لك لاأشوف وجهك
باسل:والله عاد زوجتي ولي الحق اني ازورها بأي وقت
ابو تركي بقهر:الحـــــــين تذلف باللي مايردك وياويلك اذا شفتك عند باب بيتي انت وفعايلك السوداء
شذى دخلت البيت وراحت ركض لغرفتها وهي تشاهق,,, فتحت الباب ودخلت وسكرت الباب ورمت نفسها عنده وانفجرت بكي,,,
اميره اللي تنتظرها بالغرفه خافت يوم شافت حالتها:شـــــــذى وش فيك
شذى بصياح:اكـــــــرهــــــه اكرهه ليش يتزوجني ليش
اميره ضمتها:شذى هدي نفسك
شذى بشهقات:اصلآ هو مايحبني يحبك بس نذل اناني
اميره:طيب هدي نفسك
شذى مسحت دموعها:محتاجه اجلس بروحي شوي
اميره:براحتك انا بروح البيت واذا احتجتي شي قولي لي
شذى مسحت دموعه:اوكي
اميره طلعت وسكرت الباب,,,,شذى قامت وانسدحت على السرير وسرحت وكلام باسل يتردد بأذنها...
خالد ملكته بعد المغرب وبيحب خطيبته وينساك ضربت يدها بقهر على السرير واخذت جوالها:انا لازم اكلم خالد واللي بيصير يصير ودقت رقم خالد بيدين مرتجفه....بعد ثلاث رنات جاها صوت خالد...
خالد:نعم
شذى اكتفت بأنفاس سريعه وقلبها يدق بقوه...
خالد:شذى بغيتي شي
شذى بشهقات:خـــــــالـــــــد لا تملك الله يخليك وبكت...
خالد بحنيه:شذى لاتبكين خليني اعرف وش تبين
شذى بحزن:لاتحـــــــبها الله يخليك ولا تمسك يدها ولا تقرب منها وانفجرت بكي...
خالد تنهد:شذى هدي نفسك
شذى بشهقات:انـــــــا احـــــــبك والله اني احبك بس انت....
قاطعها خالد بعصبيه:شـــــــذى انتي بعتيني وملكتي على باسل وتركتيني والحين جايه تحاسبيني
شذى بصياح:خالد والله غصب عني بتعذرني اذا عرفت
خالد باستهزاء:وانتي ليش ماعذرتيني قبل تفسخين الخطبه
شذى بغصه:والله ندمانه صدقني ندمانه
خالد من وراء قلبه:شذى ملكتي بعد شوي وياليت ماتعطليني
شذى بصياح:خـــــــالـــــــد الله يوفقك ومع السلامه وسكرت قبل تسمع رده....

خالد يناظر للجوال:طيب دامها تحبني ليش وافقت على باسل
:خـــــــالـــــــد ياللا بنروح المسجد
خالد وقف وتنهد:متى أذن
عبدالله:له خمس دقايق
خالد:رحت لعمي
عبدالله:لا بعد المغرب

شذى انفجرت بكي وهي تضرب يدها بالسرير"احبه والله احبه واكره باسل هو سبب كل شي",,,ووقفت وطاحت على الارض مغمي عليها,,,,

/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,/
بعد المغرب,,,وصل الملاك والكل مجتمع بالمجلس...ملك الملاك لخالد وبدأت التبريكات تنهال عليه بالمجلس وطبعا الملكه عائليه...عامر ماسك نفسه عشان ماأحد يشك فيه وقام وبرود يبارك لخالد:مبروووك
خالد مستغرب من تغير عامر المفاجئ:الله يبارك فيك
عامر ماقدر يتحمل وطلع وركب سيارته وراح......

مشاعل عليها فستان سكري قصير لحد الساق وعاري ومن عند صدرها ضيق ونازل منه مجموعة اكسسوارات لتحت صدرها بشوي وماسك على جسمها...وصندل ملفوف ع الساق بلون سكري وعالي شوي....وتاركه شعرها مفتوح وفيه اكسسوار ونازله خصله...وميك اب ناعم وهادي مبين ملامح وجهها الجميل...
ليان بانبهار:وااااو والله لاغير يجن خالد الليله
مشاعل ابتسمت بحزن....
ليان بشك:مشاعل فيه شي
مشاعل بارتباك:لا مافيه شي بس متوتره شوي
دخلن مها وخلود وريم وأسماء يزغردن....
ريم باست مشاعل:مبرووووك
مشاعل:الله يبارك فيك
مها باست مشاعل:خالد بيطيح ومأحد مسمي عليه الليله
خلود:ميشو بجد اليوم غير خياااال
مشاعل:تسلمين من ذوقك
:مـــــــيشـــــــو
البنات تغطن وفيصل دخل:لا لا انتي مشاعل والا انا غلطان
مشاعل بتوتر:فيصل
فيصل باس خدها:على البركه
مشاعل:الله يبارك فيك
فيصل:ياللا ياحلو خالد بالمجلس
مشاعل بخوف:لا فيصل
فيصل سحبها مع يدها:اقول تعالي بس بتحرمين خالد هالكشخه
مشاعل بعصبيه:فيصل ماأبي ماأبي
فيصل:مشاعل ابوي مرسلني بعدين ليش ماتبين خالد يلبسك الشبكه
مشاعل برجفه:لا بعدين مو لازم
فيصل:ياللا بس بلا دلع خليه يلبسك عشان اروح اكل
مشاعل:وانت ماأهمك الا بطنك
فيصل يسحبها:ياللا بس بتحرمين خالد هالزين
مشاعل رجفت اكثر وبقلبها:"يارب يكون حلم يارب اااه والله ماأبي خالد"
فيصل بيخوفها اكثر:ترى ابوي واعمامي بالمجلس
مشاعل وقفت:نعـــــــم وش قلت لا مستحيل ادخل ولبسي كذا عند اعمامي
فيصل:هههههههههههههههههه وخالد يعني عادي هاه
مشاعل بتكلم بس شافت سلطان جاي يمشي ويبتسم.....
فيصل بكذب:سلطان الحـــــــق اختك الخبله تقول ......
قاطعه سلطان قبل يكمل:رح للرجال بس وخل عنك الكذب
مشاعل:ههههههههههههههههه حلوه الكسحه
سلطان باسها:مبرووووك
مشاعل بغصه:الله يبارك فيك
سلطان مسك يدها:تعالي معي خالد ينتظرك

خالد جالس بالمجلس وعلى نار يبي بس يلبس مشاعل الشبكه ويفتك"اوووف هاذي وين ذلفت"وتذكر كلام شذى....
خـــــــالـــــــد انا احبـــــــك
لو تدري ليش وافقت بتعذرني الله يخليك
لاتحبها لاتمســـــــكـــــــها لاتقرب منها
لاتحبها لاتمســـــــكـــــــها لاتقرب منها
لاتحبها لاتمســـــــكــــــها لاتقرب منها
تنهد وانتبه لسلطان يدخل ومعه مشاعل اللي منزله رأسها....
سلطان:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
سلطان:هذي زوجتك....وطلع
مشاعل جلست وهي منزله رأسها وماسكه نفسها ماتبكي....
خالد"هذي ليش ماترفع رأسها اوووف وش اقول ايه صح":اخبارك مشاعل
مشاعل بهمس:بخير واخبارك انت
خالد ببرود:ليش مبعده ماني بأكلك
مشاعل رفعت رأسها وخالد جمـــــــد بمكـــــــانـــــــه وطارت عيونه ومو مصدق لالالا هاذي بشر والا ملاك ماتوقعها كذا وبلع ريقه....
مشاعل تناظر بخالد اللي سرحان فيها واول مره تشوفه كذا شكله غييييير رزه ومحليه اكثر خشمه سلة سيف وعيونه ورموشه الكثيفه وغير كذا سكسوكته اللي مخليته انسان ثاني
مشاعل بنفسها"لا اااا لا هذا مو خالد معقوله خطيبي زين كذا لا ياربي جنان شكله"
خالد انتبه لنفسه وتكلم:اتمنى اني اسعدك بقدر ........
قاطعته مشاعل اللي غصب انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد استغرب وانصدم منها"هذي وش فيها لايكون جنت":وش فيه
مشاعل صابتها حاله هستيريه من الضحك خلت خالد غصب ينفجر ضحك معها:هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:الحمـــــــدالله والشكر وش فيكم>>قالتها مها وهي داخله ومعها الشبكه
مشاعل حست على روحها وسكتت وهي منفشله.....
خالد سكت بعد وببرود لمها:نزلي الشبكه واطلعي
مها نزلتها:الحمدالله وناظرت لمشاعل وغمزت لها وطلعت.....
خالد تذكر كلام شذى واخذ الخاتم ونزله على الطاوله وبرود يقتل:البسيـــــــه
مشاعل سوت نفس حركته ونزلت دبلته ع الطاوله وسكتت......
خالد ابتسم بسخريه:مبروووك عليك انا
مشاعل انقهرت من غروره وحركته وبعصبيه غصب:ومن زيـــــــنـــــــك انت
خالد بغرور:غصب عنك زين ههههه ووقف وباسها مع خدها غصب عنه جذبه شكلها ولبس الخاتم وطلع.........
مشاعل ضربت يدها بالطاوله ولبست الخاتم قبل احد يجي:هذا اللي ناقص عاد وسكتت لان البنات دخلن وهن متحمسات بيسألنها ويزغردن:قولولييييش قوليييييش قولييييييش
ليان باست مشاعل:مبروووووك
مشاعل ودها تبكي بس ماتبي تخرب فرحت البنات ومسكت نفسها...
مها بخبث:ميشو وش كان يضحكم هاه اعترفي
البنات:صح وش كان يضحك انتي وخالد مها فضحتكم ههههههههههههه
مشاعل استحت:بناااات يافشلتي والله صابني شي وغصب ضحكت والله غصب عني وخالد شكله انتقدني وضحك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد دخل المجلس وسلم وجلس.....
عبدالله:بشر كيفك
خالد ببرود:امممم عادي وتذكر شكل مشاعل وسرح,,,,
فيصل انتبه لخالد:ههههههههههههههه وش فيك سرحان اختي طيحت قلبك احم احم
كمل عمار:لا الرجال شكله هيمان
كمل فارس:ياهو وين
خالد بعصبيه:وجـــــــع وش فيكم
عبدالله قرص خالد بخفيف مع فخذه:تكفى لاتعصب تجيب العيد
فيصل صرخ:صـــــــح خالد جاء ياللا تعالو نأكل
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
فارس وقف:ياللا خالد الشيبان وافتكينا منهم
خالد وقف وبغرور:احم احم وناظر للقاتوه الكبيره:بسم الله وين السكين
فيصل باستهبال:لا والله رحنا فيه خالد انت ناعم خلني انا اقصها
خالد قص الكيكه وباستهبال:بسم الله وعلى بركة الله ههههههههههههههههه
الشباب صفقوا له.....
عبدالله:هههههه خالد خخخخ مو لايق
خالد:وجععع انتم وش فيكم علي اليوم
فيصل:اقول ابأكل بس
خالد قص كيكه كبيره وحطها بالصحن ومدها لفيصل:خـــــــذ سد فمك
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
وبدأو يأكلون ويستهبلون......

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,.؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛
بعد ساعه...اميره راحت بتشوف شذى وتطمن عليها...دخلت بيتهم وواجهها تركي...
تركي:هلآ وغلآ بالزين كله هههههه
اميره:ههههه مساء الورد
تركي:اهلين مساء الوردات
اميره:ههههه وين شذى بغرفتها
تركي:شكلها بالغرفه بنروح لها
اميره:ياللا
تركي راح قبل اميره وفتح الباب واميره وراه....
تركي:شـــــــذ.......وانصدم يوم شافها طايحه وبصراخ:شــــــــــــــذى
اميره دخلت وبخوف:تركي وش.....وسكتت لانها شافت شذى طايحه.....
تركي بخوف وهو يضرب وجه شذى بخفيف:شذى شذى وبصراخ:شـــــــذى شذى قومي
اميره بدموع:انادي عمي
تركي بدموع:ايوه بسرعه وبصراخ:شـــــــذى ولمس وجهها مولع نار وبخوف اكثر وهو يصارخ:يبــــــــــــــه يمـــــــه
اميره بدموع وهي تصارخ:عـــــــم عمـــــه
ام تركي طلعت بخوف من الغرفه:خيـــــــر وش فيه
اميره بصياح: شذى ماأدري وش فيها
ابو تركي جاي وسمع اسم شذى وبخوف:وش فيه وراح ركض لغرفة شذى......
تركي يبكي:شذى الله يخليك قومي وش فيك شذى
ابو تركي دخل وبخوف:وش فيها
ام تركي بدموع:بنتـــــــي وش فيها
ابو تركي بسرعه:تركي رح جهز السياره بسرعه
تركي راح ركض يجهز السياره.....
ابو تركي بدموع:بنتي وش فيك
ام تركي بصياح:ياحسرتي عليك يابنتي
ابو تركي شال شذى وراح فيها للمستشفى......
اميره تقدمت لأم تركي:عمه لاتخافين ان شاء الله بخير
ام تركي مسحت دموعها:الله يقومها بالسلامه
اميره:امييييين وتقوم بالسلامه

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛ ؛؛,,,,؛؛؛,,,
الشباب بعد ماكلوا جلسوا يسولفون.....
خالد:صح عامر وينه
عبدالله وكأنه شاك بشي:ايوه وينه
فيصل يصرف:عنده شغل ضروري
خالد:اهـــ
عمار:والشغل مايتأجل
فيصل:اسأله عاد لاتسألني
عبدالله وقف:شباب ياللا مانبي نتأخر ع الصلاه
فيصل يناظر بالساعه:ياللا مابقى على الاقامه الا خمس دقايق
الشباب قاموا وراحوا يصلون صلاة العشاء....

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
بالمستشفى....ابو تركي تطمن على شذى وصحت من الاغماء ....
ابو تركي:دكتور بشر
الدكتور:نازل ضغطها وعندها انهيار عصبي ياليت تبتعد عن اي مؤثر
ابو تركي بهمس:انهيار عصبي
الدكتور:ايوه وياليت تجلس عندنا ثلاث ايام ع الاقل
ابو تركي بنفسه:"الله يقومها بالسلامه كله مني تكلمني واطنشها اكيد بتنهار الله يعين" ودخل على شذى وشافها سرحانه وتناظر فوق وابرة المغذي بيدها...
ابو تركي باس رأسها:الحمدالله ع السلامه
شذى بتعب:الله يسلمك
دخل تركي وبصراخ:شـــــــذاوي كيفك
ابو تركي بعصبيه:قصر صوتك
تركي باس شذى:خوفتيني يادبه
شذى ابتسمت مع ان مالها نفس بس تركي خلاها غصب تبتسم....
ابو تركي بابتسامه:تركي رح جب امك عشان تطمن على شذى
شذى:لا انا بطلع البيت
ابو تركي:لا لازم تجلسين بالمستشفى يومين او ثلاث ع الاقل
تركي طلع يجيب امه وابو تركي سرح يفكر بشذى.....وشذى سرحت تفكر بخالد وملكته,,,

//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9 م.....عامر رجع وهو ضايق واللي يشوفه يقوله له سنين مانام وفوق رأسه هموم الدنيا كلها.....دخل بيتهم بدون احد يشوفه وراح لغرفته.... فتح الغرفه واخذ نفس وتنهد بقوه وسكر الباب....وفتح ازارير ثوبه ونزل ثوبه ورماه ع الارض وفسخ فنيلته واخذ منشفته ودخل الحمام ودخل تحت الدش وتسبح بماء بارد بينسى كل شي....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبدالله:عمار عامر رجع
فيصل يصرف:ايوه جاء وبينام تعبان من الشغل
عبدالله:اهـــ ودق جواله.....
فيصل قط وجه وناظر وبلقافه:امورتي مالت
عبدالله ضربه مع رأسه:لقافه بسم الله
فيصل بترجي:تكفى برد
عبدالله دفه:هنا بس هذا اللي ناقص عاد ووقف:اطلع احسن
فيصل يقلد صوته:ابرك اجل تغثني بكلامك حبيبتي وامورتي
عبدالله:ههههههههههه ورد على اميره:هلا بروحي
اميره بهمس:مساء الشوق لأغلى ناسي
عبدالله بهيام:مساء الورد ومساء الكادي وكل شي حلو بحياتي
اميره:كيف الجو عندكم
عبدالله:عادي بس اممم بسألك
اميره:امر حبيبي
عبدالله:عامر من يحب
اميره بارتباك:م ماأدري عنه وانا وش دخلني عبدالله:عامر قالك صح والا
اميره تصرف:عبدالله متى تجي
عبدالله يدري ان اميره عنيده:بكره
اميره انتبهت لتركي يدخل:عبدالله لحظه تركي بشر
تركي:لا تمااام بس بينومونها ثلاث ايام
اميره:اهـــ اهم شي انها قامت بالسلامه
عبدالله بخوف:اميييييره وش فيه
خالد دخل وجلس جنب عبدالله.....
اميره:شــــــذى
عبدالله:شذى ليش وش فيها
خالد بشهقه:شــــــذى وش فيها
عبدالله مسكه بمعنى اسكت خلني اعرف:طيب وش فيها
اميره:ماأدري بس لقيناها مغمي عليها بالغرفه
عبدالله:طيب كيفها الحين
اميره:يقول صحت بس بيتركونها ثلاث ايام
عبدالله:طيب مع السلامه ولف لخالد:انت وش فيك ماتقدر تجلس ساكت لين اخلص
خالد وقف وبعصبيه:عــــــبدالله وش فيها شذى
عبدالله:اششش قصر صوتك لا يجي احد ويسمعنا
خالد وده يمسك عبدالله ويضربه:يابرودك اقولك شذى وش فيها
عبدالله قاله كل شي.....
خالد سرح"ااهــ ياشذى اكيد بسبتي صار لك كذا"وبتنهيده:طيب كيفها
عبدالله بخبث:وانت وش عليك البنت وخلاص تملكت وانت بعد
خالد بضيق:واللي يرحم والديك عبدالله اسكت اللي فيني كافيني
عبدالله وقف:انا بروح اشوف عامر وراح....
خالد وقف ويحس نفسه مكتومه طلع وراح يتمشى.....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اميره تفكر:ليش يسألني لايكون صاير شي لعامر بدق اسأله.....ودقت على عامر
عبدالله طق غرفة عامر ومافيه رد فتح الباب ودخل.....وعرف ان عامر بالحمام من صوت الماء وعقد حواجبه باستغراب:هذا وش فيه رامي ملابسه كذا وجلس ع السرير ينتظره وسمع صوت جوال عامر ناظر بالرقم:عبدالله2 مين عبدالله 2 وانتبه للرقم:هذا مو غريب من وانــــــــــــصــــــدم:هــــــــــــذا رقم اميره
عامر طلع وهو لاف المنشفه عليه وباستغراب:عبــــــدالله
عبدالله ماسك جوال عامر وبصراخ:رقــــــــــــــــــــــــم اميره ليش عندك
عامر بارتباك:رقم اميره
وصل مسج لجوال عامر.....
عامر بعصبيه:عــــــطني جوالي
عبدالله فتح المسج(مساء الخير عامر....ليش مارديت عبدالله يسألني من تحب وصرفته بس وش فيك انت طمني عنك)
عبدالله رمى جوال عامر بالجدار وتقدم منها وطــــــراااااااااااااااااااااخ كف على خده:تخون اخوك يالنذل
عامر مسك خده ونزلت دموعه:عبدالله حرام عليك اللي فيني كافيني ودخل غرفة الملابس
عبدالله ضرب رجله بالارض:انا لازم اكلم اميره ودق على اميره.....

اميره تلبس عباتها بتروح لشذى:اوووه وقته لا يمكن عامر وناظرت عبدالله وش فيه وردت:هلا
عبدالله بعصبيه:وش كنتي تبين بعامر
اميره"لا ورحت فيها ياعامر":عبدالله انا مشغوله الحييين
عبدالله بصراخ:امــــــــــــيــــــره احسن لك وش كنتي تبين منه
اميره ببرود:اسأل عامر وقفلت بوجهه وهي مقهوره ليش يشك فيها....
عامر طلع من غرفة الملابس ووقف عند التسريحه يمشط شعره
عبدالله بقهر:عامر احسن لك تكلم مو انت ساكت واميره تصرف
عامر بغصه:عبدالله انت حتى الاحترام ماأحترمتني وقومت الدنيا عشان حبيبتك والا انا خسرتــــــــــــها راحت مني ونزلت دمعته ومسحها....
عبدالله تنهد:طيب وش كانت تبي اميره
عامر:اسألها لاتسألني
عبدالله بعصبيه:عــــــــــــامــــــــــــر
عامر بصراخ:عبدالله اللي فيني كافيني رجاء ارحمني
عبدالله بشك:انت تحب مشاعل
عامر بعصبيه:عبدالله اطلع
عبدالله قرب منه وبهدوء:تحــــــبــــــها
عامر بانهيار:عبدالله لاتزيد المواجع علي مشاعل خلاص وبغصه:راحت لغيري والله يوفقها وحط يده على رأسه ومسح عليه:ااه راحت من ايدي كل شي حلمت فيه ضاع
عبدالله:طيب ليش ماقلت لخالد
عامر بعصبيه:كيييييف اقوله كييييف بعدين انتبه انت تقوله
عبدالله:طيب عادي خالد ....
قاطعه عامر:لاااااا واذا قلت له لأعرفك ولا تعرفني
عبدالله:............
عامر انسدح ع السرير:عبدالله انا تعبان وبنام
عبدالله وقف:اوكي انا طالع
عامر غطى نفسه بالبطانيه يحاول ينام بس مو قادر يفكر بمشاعل.....
عبدالله طلع وسكر الباب ونزل تحت وواجه ابوه قدامه....
ابو عبدالله تذكر:صح تعاااال ابيك بموضوع
عبدالله مستغرب وجلس:تفضل
ابو عبدالله:اخبار زوجتك
عبدالله:الحمدالله بخيييير
ابو عبدالله:كيفها مع الجنون
عبدالله بصدمه:جــــــنون اي جنون
ابو عبدالله:مو فيها حاله نفسيه وجنت بعد خطفها
عبدالله بعصبيه:يبــــــه من قالك هالكلام
ابو عبدالله:ماأحد قالي وتراي خطبت لك خساره تضيع شبابك مع وحده مجنونه
عبدالله جنت جنونه ماحسب على الله اميره ترضى ويقول له انه خاطب له وبعصبيه:انــــــــــــــــــــــــا مستحييييييل اخذ على اميره او اتزوج غيرها
ابو عبدالله بعصبيه:لاتــــــرفــــــع صوتك علي عشان وحده مجنونه
عبدالله بصراخ:امــــــيــــــره مي مجنونه
وزواج على اميره مستحييييل اتزوج مجنون انا
ابو عبدالله ببرود:انا خطبت لك دلال ووافقوا اهلها
عبدالله بقهر وصراخ:دلال هذا اللي ناقص عاد اتزوج دلال لا وعلى اميره
ابو عبدالله وقف وبتهديد:شــــــف اذا ماتزوجت دلال انسى ان لك اهل وانسى تجي هنا بيتنا يتعذرك
عبدالله بحزن وهو يغلي من داخل:يبه انت ليش كذا معي انا ولدك الكبير ليش تحرمني السعاده
ابو عبدالله ولا كأنه يسمع طلع وطنشه.....
عبدالله جلس على الكنب ونزل رأسه بالارض ويده على رأسه وتنهد بتعب:اميره اذا عرفت بتكرهني وتتركني وانا ماأقدر على فراقها ودلال لو تموت ماأخذتها قلن البنات

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛؛,, ,,,؛؛؛؛,,,,,
يوم جديد اشرق ع الكل...ولا جديد فيه...الا ان عبدالله وخالد راحوا الشرقيه....وشذى بالمستشفى.... الساعه 7م....
خالد:عبدالله فيك شي من البارح وانت ماأنت على بعضك
عبدالله قاله خطبة ابوه له وكل شي دار بينه وبين ابوه...
خالد بقهر:عبدالله مع احترامي لعمي انسان حشري
عبدالله بسرحان:خالد انا صح قريب من اميره بس اميره زعلانه
خالد:لايكون قلت لها
عبدالله:لا بس تهاوشنا البارح عشان سالفه
خالد بهمس عشان ماأحد يسمع:طيب دامنا هنا عندهم نادها وتفاهم معها
عبدالله:تعبت وانا اناديها بس مارضت تكلمني
خالد:هههه طيب بلشه الحين اذا عرفت بسالفة دلال

:وش فيها دلال

عبدالله بدأ قلبه يدق طبول من الخوف عزيز اكيد اذا عرف شي بيقول لأميره
خالد يصرف:مافيها شي بس شكلها بتسافر
عزيز جلس:اهــــــ صح عبدالله اميره تنتظرك بالصاله
عبدالله وقف وبفرح:صدق
عزيز:هههههههه لاتفرح بتخليك توديها لشذى
خالد سرح"شذى وشذى انا لازم ازورها لازم اشوفها"
عبدالله طلع وراح لأميره وشافها واقفه ولابسه عباتها:مساء الخير
اميره ضمته:مساء الورد
عبدالله باسها:امورتي رضي.....
قاطعته اميره وهي تحط يدها على فمه:اششش خلاص انسى
عبدالله مسك يدها وباسها:اخبارك
اميره بدلع:تمااام بشوفتك
عبدالله بهمس:اميييره لاتدلعين ترى ماأقدر انا
اميره:هههههههههههه وعدلت طرحتها:ياللا بنروح لشذى البنات عندها
عبدالله:البنات
اميره بغيره:عبدالله
عبدالله باس خدها:تدرين ياقلبي ان البنات ولا شي عندك
اميره:احم احم ترى اغتر كذا
عبدالله بابتسامه تسحر:يحق لك
اميره بهيام:عبوودي
عبدالله فتح باب السياره لها:عيونه
اميره ركبت:تسلم لي هالعيون
عبدالله ركب وسكر الباب:تدرين اني ماارتحت الا الحين لأنك بجنبي
اميره:تدري اني بغيت اكمل زعل بس قلبي ماطاوعني

///@@///@@///@@///@@///@///
ملاك وجود والبتول عند شذى بالمستشفى...
ملاك:هههه شذى توي ادري ان الحب عذاب
شذى بحزن:ملوكه خليني انسى
البتول:طيب باسل يعرف انك بالمستشفى
شذى بحقد:عرف اليوم وجاء يقهر
جود:احمدي ربك جاي يزورك هذا يبشر بخير
ملاك:طيب الحين امك وينها
شذى:راحت البيت وبترجع بعد ساعه
:مساء الورد>>قالته اميره وهي تدخل
ملاك بمزح:اهليييييييين بأم يد
اميره كشرت:ملاك عاد
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
اميره سلمت على البنات:اخباركم
البنات:تماااام وانتي
اميره جلست:الحمدالله بخير وبكره بفتك من التجبيره
شذى:من جابك
اميره بدلع:عبودي الله يخليه لي
ملاك:الله يالدنيا اميره تذكرين يوم تسبينه وتدعين عليه
اميره:عاد حبيته واموت بالارض اللي يمشي عليها
جود:الله يديم المحبه عليكم
البنات:امييييييييييين
اميره:شذى باسل جاك
شذى كشرت:ايه
البتول بمزح:وماتشوفين الورد اللي قدامك منه الرجال متيم بحبها
شذى:ايه واضح
جود:اتركنا من باسل وخلنا نستأنس
شذى تنهدت بتعب:ياربي طفشت بالمستشفى بطلع
وجلسن البنات عندها ساعه ونصف ورجعن للبيت...

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,, ؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛
الساعه8:30 م.... ابو تركي وام تركي وتركي جايين لشــــــذى.....فتح ابو تركي الباب وانــــــــــــــــــــــــصــــــــــــدم من اللي شاف...شذى وخالد قريب منها ومنزل رأسه بيبوس خدها وشذى ماسكه يده بقوه....
خالد رفع راسه وشهق:خــــــالــــــي
شذى ويدها على فمها:يبـــــــــــــــــــــه

انـــــــــــتهـــــــــــى...

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 10-10-12 04:30 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الثاني والخمسون**

ابو تركي الى الان مو مستوعب اللي يشوف ماتوقع بنته كذا الحين يصدق كل شي قاله باسل تقدم والشرر يتطاير من عيونه وكــــــــــــــــــــــــف على خد خالد ماينساه طول عمره.....
ابو تركي وهو يتنفس بقوه من العصبيه:ماتوقعتك كذا ياولد اختي وين راحت العادات والتقاليد وديننا الاسلامي وتقدم وثلاث كفوف على خد شذى:بنتي وتطعني بظهري ااهــ بس خسارة تربيتي فيك
خالد ماله وجه يرفع رأسه ويلعن نفسه والشيطان مية مره بداخله....
شذى تبكي بقوه....
تركي وام تركي مصدومييييين ولا نطقوا بكلمه....
ابو تركي بعصبيه:بــــــكره تنقلعين مع باسل ولا تشوفك عيني يالــ...... ناقص بعد تجيبين لي فضيحه ثانيه ولف لخالد:وانت انقلع الله لايحفظك وباستهزاء:خساره تربية ابوك لا والزينه البارح ملكتك والله حراااام وعيب
ابو تركي:الحين اطلعك وافتك منك وبكره تنقلعين لبيت زوجك والله يعينه عليك بعد
ام تركي بدموع:ابو تركي هد نفسك
تركي باستهزاء:كيف يهدي نفسه وشذى خلت شي للتهديه
شذى تبكي بقوه وماتبي تسمع اكثر...
خالد ركب سيارته وهو ندمان وضرب يده بقوه:بعــــــد جبت لشذى مصيبه ثانيه الله يلعن الشيطان اووووف وشغل سيارته وداس ع البنزين وراح مسرع وكلام خاله يتردد بأذنه والكفوف اللي جت لشذى من ابوها.....

,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,@,,,@,,,,@,,,,@,,
باسل طلع من غرفته ومفتاح سيارته بيده ويحركه واوقفه صوت جواله....باسل ناظر وهز اكتافه:ابو تركي لايكون شذاي فيها شي ورد وهو خايف:هلا
ابو تركي:شف بكره العصر تجي تأخذ زوجتك معك
باسل"طيب وين السلام وش صاير"وباستغراب:فيه شي
ابو تركي ماله نفس يسمع كثرة اسئله وبعصبيه:لااااااا بس بكره تجي تأخذها واذا ماجيت ترى ماعندنا زوجه لك وسكر بوجه باسل....
باسل:اوووف الله يعيني انسابي قليلين ذوق ودق على شذى بس ماردت وارسل لها مسج(بكره العصر كوني جاهزه ابوك حذفك علي وانا ماأدري شسالفه)

شذى بالسياره رايحين البيت وتبكي بصمت سمعت صوت المسج بس طنشت اذا وصلوا البيت تفتحه وبنفسها"ااه يايبه بترميني على باسل كيف بتحمل انا كيف ودراستي بس استاهل اللي صار لي بس والله غصب قلبي تحكم فيني بذاك الوقت ماقدرت امسك نفسي"وقطع عليها صوت ابوها....
ابوتركي:ياللا انزلي وضفي اغراضك عشان تذلفين مع زوجك
شذى نزلت وودها ماتت قبل تسمع هالكلام من ابوها,,, راحت ركض لغرفتها ودخلت وقفلت وفتحت مسج باسل وانفجرت بكي وهي تضرب يدها بهستيريه بالارض:اااه يارب كيف بتحمل باسل كيف اااه منك ياخالد كلي اللي صار لي بسبتك بس انت مالك ذنب انا استاهل كل اللي صار لي من بعد مافسخت الخطوبه وانا من مصيبه لمصيبه.....




/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/
الساعه9:30 م....
فيصل عند عامر بغرفته ويقومه من النوم لانه من البارح نايم....
فيصل يهز كتف عامر:عامر عامر عامر
عامر:..........."لارد نايم"
فيصل بطفش:اووووف عامر
عامر لف على الجهه الثانيه:..........
فيصل بصراخ:عامـــــر عــــــــــامـــــر
عامر فز مفزوع:خير اش صاير
فيصل فطس على شكله من الضحك:ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر بعصبيه:تضحك اسألك وش فيك
فيصل ببرود:مافيه شي بس قوم
عامر وده يمسكه ويكفخه وهو راص على اسنانه بقهر:احمد ربك انك فيصل والا اذبحك فيصل:ههههههههههه الحمدالله طيب قوم صحصح عازمك ببيتنا
عامر وده يشوف مشاعل بعد الملكه كيفها مستأنسه متضايقه وافق:طيب بأخذ شاور واجي
فيصل:انتظر لاتأخر وطلع...وعامر اخذ منشفته ودخل الحمام....

،،،،،،،،........،،،،،،،،،,,,,,,,,،,,,,,,،,،,،,،,،, ،,،,
مشاعل لابسه بنطلون جنز ازرق وبلوزه احمر بأبيض شتوي وطويله لركبتها ورابطه شعرها باهمال وجالسه بالصاله وطفشانه وتفكر بحياتها مع خالد اللي ماتدري عنه....
فيصل طل عليها من فوق:مشـــــاعل
مشاعل ناظرت له وهي تحت:نـــــعـــــم
فيصل وهو فوق وحاط يديه على درابزين الدرج:ترى عامر بيجي وياليت تجين فوق
مشاعل وقفت:طيب وبنفسه"اروح بدل ماأعذب قلب عامر ع الفاضي" وراحت تمشي بتروح فوق......
عامر:"ياربي دخلت وانا متحمس بشوف مشاعل وقلبي يدق بقوه وشفتها رايحه فوق ومعطيتني ظهرها اخخخ بس ودي اني شفتها بس ماشفت الا جسمها من وراء خاصه بالبنطلون الجنز جسمها جنااااان وناظرت فيها لين اختفت عن عيوني"جلست بالصاله انتظر فيصل.....
مشاعل دخلت الغرفه وسكرت الباب وانسدحت ع السرير"يارب ساعدني وانسى عامر "ودمعت عيونها ومسحتهن:انا لازم انسى عامر واقوي نفسي
فيصل نازل ويصفق:حيـــــا الله من جانـــــا اهليييييييييييييين وبصراخ:اهلييييين بعــــــــــامــــــــــر نور البيت
عامر ابتسم ووقف ومد يديه:ياهلآ وغلآ
فيصل ركض وضم عامر:دب خوفتني البارح عليك
عامر يبي ينسى:فيصل خلاص انسى
فيصل مسك يد عامر:طيب اجلس
عامر جلس:طيب تراي جوعان
فيصل:ابشر بعزك ياولد بس غمض عينك وافتحها وكل اللي تبي يصير قدامك
عامر:هههههههههههههههه بجد مجنون
فيصل يستهبل:بحبك ياحبيبي
:واااااع واااااع>>صوت بكي تولين مع سلطان جايبها>>
فيصل وقف:توتو ياقلبي ليش تبكي
سلطان معصب من صياحها:الغبي اللي يصير عنده ببيته بزران تصدع الرأس
فيصل+عامر:ههههههههههههههههههههههههههه
تولين سكتت وناظرت فيهم....
فيصل:هههههههه ومد يده واخذها:ياناس عسل اموااااح وباسها
عامر كشر:سلطان ليش تجيبها وفيصل بيجيب لي عشاء الحين ينشغل مع بنتك
سلطان اخذ نفس:بكيفها انا اكره شي عندي الصياح
فيصل يبوس تولين مع وجهها ويديها.....
سلطان قرب من أذن عامر وقاله كلمه بعدها انفجروا ضحك>>انا ادري وش الكلمه بس ماني قايلتها هههههه>>
فيصل رفع رأسه باستغراب:وش فيكم
سلطان رايح فيها من الضحك وهو يتخيل شكل فيصل:ههههههههههههههههههههههههه
عامر:هههههههههههههه بطني الله يقطع شكلك سلطان
فيصل بقهر:وش فيـــــكـــــم
سلطان:هههههههههههههههههههه ووقف وقرب عند أذن فيصل وقاله كلمه حمر وجه فيصل بعدها.....
فيصل:وجعععع قليل ادب منحرفـــــيييين
عامر طاح من الضحك:ههههههههههههه سلطان امانه شف وجهه
سلطان يمشي بيروح ووقف:خخخ ماقلت لك
فيصل نزل تولين وركض لسلطان وسكر فمه:سلطــــــــــان
عامر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان وعيونه دموع من الضحك:الله يعين اللي بتأخذك بس مشفووووح وراح ركض ولحقته جزمه(اكرمكم الله)من فيصل....
فيصل اخذ تولين:عامر انت وسلطان بتكرهوني لتوليييين
عامر بصوت عالي:هههههههههههههههه والله سلطان قالي
فيصل:ايه منحرف وتفكيره لبعيد مالت
عامر مسك بطنه:طيب جب لي عشاء
فيصل ينادي الخدامه:جيبي عشاء لبابا عامر
عامر:بابا بعينك
فيصل:اسكت دامي رايق لأطردك
عامر:خلاص بسكت بس تعشيني

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛،،،؛؛؛, ,,,.؛؛؛,,,,؛؛؛
الساعه 10:00 م....
اميره عند شذى وحزينه على حالتها اللي من بعد مارجعت وهي تبكي....
شذى بدموع:اميييره
اميره ضمتها:عيونها امري
شذى بصياح:ابوي مايبيني رماني على باسل
اميره بحزن:شذى باسل زوجك واذا مارحتي بكره مصيرك بتروحين
شذى مسحت دموعها وسرحت....
اميره تمسح على ضهرها:وش رأيك ادق ع البنات ونفلها قبل تروحين
شذى بسرحان:ايوه عشان اذا تذكرتكم اتذكر شي حلوه وبغصه:انا خلاص ابوي ومايبيني اجي البيت
اميره بتغير مودها:شذاوي انا وين رحت لاتنسين انك بالرياض
شذى صرخت وضمت اميره:صح نسيت
اميره:ههههههههههههههه انا اسبوعين بالكثير وراجعه
شذى:طيب وش رأيك الليله نسهر وبدال البنات زياد وتركي
اميره:اوكي وبيت الشعر احسن
شذى مسحت دموعها:اوكي انا بأخذ شاور وانت قولي لزياد وتركي
اميره:اوكي بروح

؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛ ؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛
عبدالله مستغرب رجوع خالد للرياض وماقال له ويدق عليه ومايرد...
عبدالله:ياربي هذا وش فيه انا لازم اروح الرياض
:عــــــبدالله
عبدالله التفت وابتسم ابتسامه تجنن:هلآ وغلآ
اميره دخلت وهي لابسه تنوره قصيراسود لتحت الركبه بشوي وتحته بوت وردي وبلوزه ابيض وجاكيت وردي وشعرها رافعته فوق....
عبدالله غمز:لا لا ماأقدر انا ع الجمال ارحميني
اميره ابتسمت بدلع...
عبدالله تقدم منها وباسها مع خدها وبهمس:وش رأيك........وقطع عليه صوت جواله
عبدالله بقهر:اوووف مو وقته
اميره حطت رأسها على صدره:رد يمكن احد يبيك ضروري
عبدالله ناظر ابوه وارتبك وحط صامت...
اميره بهمس:مييين
عبدالله بتصريفه:واحد من موظفي الشركه
اميره وهي ترمش بعيونها:اهــ طيب زيود يقول انك بتروح الرياض
عبدالله يموت فيها اذا ارمشت بعيونها وقرصها مع خدها:اميــــــره ارحميني
اميره بدلع يجنن:ههههههههههههههههه عبودي
عبدالله سحب اميره وحطها بحضنه وبدأ يغني لها بصوته العذب.....
:احــــــلــــــى احلــــــى
اميره بسرعه بعدت عن حضن عبدالله وهي متفشله...
عبدالله بعصبيه:انــــــت وش جايبك
زياد:هههههههههههههههههههههه اول شي جاي لأنا بنسهر انا واميره وشذى وتركي ثاني شي هذا مو مكان للرومنسيات بالصاله هههههههههههه
اميره:زيــــــاد
زياد ببرائه:صادق كيف.....
قاطعه عبدالله بقهر وهو يأخذ شماغه:انقلع بس هنا وباس اميره:انا رايح الرياض باي وطلع....
اميره:جهزتوا للسهره
زياد:ايوه تعالي ببيت الشعر
اميره:طيب

شذى مالها خلق تلبس شي لبست بيجامه اصفر وعليها رسوم سبونج بوب من عند بطنها وربطت شعرها فوق وطلعت وراحت لبيت الشعر......
تركي ببيت الشعر ومرتب كل شي وواقف ينتظر شذى واميره وزياد...
شذى جت تركض:ســــــلام
تركي:واخيرا مابغيتي تجين
شذى دخلت:يالله يازين ريحة النار
تركي:ههههههه شاوي لنا
شذى شهقت:صــــــدق
تركي:ايه مشتهي الشوي
دخلوا اميره وزياد:السلام عليكم
تركي+شذى:وعليكم السلام
اميره جلست:يالله ذكرني بأيام العزوبيه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:عاد قهر نسينا نسوي لك توديع الليله بنسوي توديع عزوبيه لشذى
زياد:هههههه وناظر لشذى:عاد انسي كل شي
شذى بالقوه ماسكه دموعها وبغصه:اوكي بنسى
تركي يقلب الدجاج:ههههههه لو يدري ابوي اني شاوي هنا شواني بدل الدجاج
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:عادي طيب بس ترى بالحديقه احسن
زياد:طيب حديقتنا كلها ثيل الا شوي وحصى من بيجلس فيه
شذى:طيب بسرعه خلص شهيتنا
تركي:زياد رح جب البيبسي والكاتشب والمايونيز وصحون من المطبخ انا جايبهن ونسيت اجيبهن معي
زياد وقف:طيب ,,,اجيب ماء
شذى:لا بس فيه ورق عنب بالثلاجه جبه معك
زياد راح وبعد خمس دقايق جاء ومعه الاغراض....
شذى مدت صحن لتركي:خذ حط الدجاج فيه
اميره:وانا بأجهز السفره
تركي حط الدجاج بالصحن:بسم الله
اميره:اممم تجنن ريحته تشهي
شذى حطت الكاتشب والمايونيز وورق العنب والبيبسي على السفره.....
تركي قطع دجاجه وذاقها:اممم احس ناقص ملحه
زياد ذاقه:لا حلو
تركي:يوووه وين الخبز
زياد حطه ع السفره:هذا هو
وسموا بالله وبدو يتعشون.....

,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,, ,؛؛؛,,,؛؛؛
ليان لابسه بنطلون جنز وبلوزه طويل شتوي لحد الركبه ابيض وتاركه شعرها مفتوح....وملبسه ؛؛؛بنتها فستان احمر بأبيض وجزم ابيض وشراريب احمر ومنزلتها بسريرها....
ليان طلعت جوالها ودقت على مشاعل:ميشو وينك
مشاعل بسرعه:جايه جايه
ليان:بيجي معك احد من البنات
مشاعل:ماأدري بس انا بجي الحين
ليان:انتظرك,,,وانتبهت لسلطان نازل ولابس بنطلون جنز وبلوزه اخضر على شكل سبعه وتحتها وحده رصاصي لها ياقه....ولاف شال اخضر برصاصي عليه ولابس جزمه رياضيه....
ليان صفرت:احــــــلى احلى كشخه
سلطان ابتسم:من ذوقك ياعسل بس مو احسن منك
ليان بدلع:اكيييييد انا غير
سلطان باس ليان:طبعا واخذ تولين:جاهزه
ليان:ايوه بس انتبه لها عن البرد
سلطان:عشان سامي والا ماأحب اخذ البزارين معي
ليان:هههههه وانتبهت لبلوزة سلطان:سلطان لحظه وتقدمت وعدلتها لان سلطان عاكس الازارير
سلطان باس جبينها:تسلمين
ليان:انتبه لتولين
سلطان اخذ بنته وطلع......
ليان جلست:ياربي.....وسكتت لان مشاعل دخلت وبابتسامه:بسبك بس جيتي
مشاعل ابتسمت وسلمت على ليان:وين توتو
ليان:مع ابوها
مشاعل بصدمه:غريبه سلطان واخذ بنته وش صاير بالدنيا
ليان:هههههههه عشان سامي
مشاعل:اهـــ قولي كذا
ليان مدت لها كوفي:اشربي
مشاعل اخذته:رأسي مصدع ماأدري ليش
ليان:يمكن فيك......
قاطعتها مشاعل:ليان لاتفاولين علي مافيني شي
ليان:ههههههههه الا كيف خالد كلمك
مشاعل بوزت:لا واحسن ناقصه بعد
ليان:ههههههههههه ليش وبشك:بينكم شي
مشاعل:لا بس احس خالد مغصوب علي
ليان باستغراب:ليش
مشاعل تقلد صوت خالد:لا بس شكله مغرم بشذى
ليان:هههههههههههههههه طيب تقدرين تنسينه شذى مثل مانسيت سلطان لمى
مشاعل سرحت:وانا من ينسيني وانتبهت لنفسها وسكتت
ليان بشهقه:ميشــــــو انتي تحبين
مشاعل بارتباك:لا من ق قال ان ....
ليان وهي تناظر بعيون مشاعل:مشاعل
مشاعل وعيونها غرقانه دموع:ليــــــان تعبت بنسى
ليان:طيب ليش وافقتي ومين اللي تحبينه
مشاعل بغصه:غصب ابوي غصبني ونزلت دموعها:عامر .....
قاطعتها ليان:اهـــ يعني تحبين عامر
مشاعل وبالقوه ماسكه نفسها:ايه بس كل شي ضاع
ليان بجد:مشاعل الحب بعد الزواج وعمي جبرك انا شوفي ابوي جبرني على سلطان وعانيت بالبدايه بس الحين احمد ربي واشكره ان عندي زوج مثل سلطان
مشاعل بدموع:بس انتي غير سلطان تركته لمى وماعنده الا انتي اكيد بيحبك بس انا خالد يحب شذى وانا اح.......
قاطعتها ليان:لا سلطان حبني قبل يترك لمى بس يجامل وخالد اذا انتي اهتميتي فيه بينسى شذى



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه11:14م....شذى واميره وتركي وزياد خلصوا من العشاء....ونظفوا المكان وطلعوا بالحديقه يلعبون بالماء معهم بلونات ورشاشات ماء>>هههه تذكرونهن على عهدنا>>
شذى تعبي البلونه ماء وبصراخ:اميــــــره انتبهي ههههههههههههههه>>تركي ضرب اميره بالبلونه وانفقعت عليها قبل تكمل>>
اميره شهقت لان الماء بارد:ههه يمه ههههه
زياد:هههههههههههههه عاد اميره وامس شايله التجبيره بنلعب فيها لعب وهرب لان شذى تلحقه بالماء
اميره بصراخ:لااااااا تركي لان تركي وراها ومعه علبة ماء وكبــــــــــه على اميره وشهق بقوه لان شذى كبت على ظهره ماء
شذى:هههههههههههههههههههههه احسن وصرخت: اميــــــــــــــــــــره ههههههههههه
اميره شهقت:اح باااارد ههههههه زياد دفش انت
زياد:هههههههههههههههههه طيب وش رأيكم بشامبو احسن
شذى:لا الله يخليك فكنا
تركي بحماس:الا ونتزحلق فيه ههههههه وناسه
زياد بسرعه:ياللا بروح اجيب الشامبو
اميره جلست وهي ضامها يديها لجسمها:بــــــــــرد
شذى ماتقل وضعيه عن اميره:بقوه بس وناسه
اميره وهي تناظر لزياد اللي جاي معه شامبو:هههههههههههه هذا شكله بيعمينا
شذى:عاد جايب كلير صدق انعمينا
اميره:هههههههههههههههههه لو فيري احسن
شذى:ههههههههههههه لا نتزحلق بسرعه الشامبو احسن
زياد وصل:ياللا مستعدين نلعب
تركي فسخ فنيلته:انا مستعد
اميره غطت عيونها:انت استتتتح
شذى:مجنون الجو بااارد
تركي هز اكتافه:عادي وباستهبال:وش رأيكن انتن تفسخن بعد
شذى شهقت:وجعععع قليل ادب
زياد:ههههههههههههههههه ياللا بنلعب
اميره كحت:لا بندخل والله برد
تركي:يوووه لاتمرضين نبلش
زياد سحب يد اميره وشذى:اقول قومن بس
تركي:هههههههههه صدق بنخربها الليله
اميره وشذى وقفن...
تركي يفكر:امممم كيف نحط الشامبو
شذى بصرخه:لقيـــــــــــــــتهــــــــــا
اميره بفزع:وجععع خوفتيني
زياد:ياللا قولي
شذى:نجيب صطل الغسيل ونحط فيه ماء والشامبو ونجيب اكواب ونكب على بعض او على السراميك ونزحلق
زياد بسرعه:ياللا حلو الفكره بس مسافه نجيب صطل واكواب
تركي بعد تفكير:لا نحط ماء على السراميك ونلعب كوره
اميره:ايه هاذي معقوله
شذى:لا الكور الصغيره احسن حقت يزيد ومهند
زياد:طيب بروح اجيبهن وراح....وبعد خمس دقايق جاء وتقريبا معه مئة كوره صغيره والوانهن اصفر واحمر وازرق واخضر ورماهن على الارضيه وشذى واميره يسحبن خرطوم الماء ويصبن على السراميك وتركي يصب الشامبو
زياد:اللي بيطيح من الحين بيتكسر بس انتبهوا هههههههههههههههههههههه>>ضحك لانه تزحلق على الارض
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي بيوقف وطاح ثاني مره:ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:ههههههههههههههه ياللا بنبدأ وجمع مجموعة كور ورماهن على اميره وشذى وتركي
شذى تجمع كور وهي ميته ضحك وترمي على زياد.....
اميره:هههههههههههههه وبتأخذ كور وطرااااااخ تزحلقت
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى تمد يدها لأميره:قومي
اميره مدت يدها بتقوم وطراااااااااخ طاحت هي وشذى
زياد:هههههههههههههههههه بطني ههههههههه
تركي:هههههههههههههههههههه وجاء بيطيح ومسك زياد وطااااااح هو وياه
زياد:اااي راسي حسبي الله عليك
تركي ميت ضحك:ههههههههههههههههههههههه
اميره:مالنا الا واحنا جالسين
زياد:بنجرب ياللا
تركي:واحد ...اثنين....ثلاثه....وبدأ يرمي الكور على اميره وشذى وزياد
اميره وهي تغطي رأسها بيديها:اااي تريك بشويش
تركي:ههههههههههه ورمى على شذى
شذى بصراخ:تـــــركـــــي يألم رميك بشويش

على اصواتهم وصراخهم والازعاج اللي عم الحي بكبره قام الجد من نومه وطلع يشوف وش السالفه وصل الحوش وابتسم يوم شاف احفاده مستأنسين ويلعبون راح لهم وهو يدعي بقلبه لهم بالهدايه والتوفيق.....
اميره بتعب:اوووف احس اني قمت بمجهود كثيييييير
شذى اسندت ظهرها على اميره:بس وناااسه
تركي مدد يديه لفوق:ههههه تخيلو يجي جدي وش بتسوون
اميره:ههههه بس وناسه نطلبه ويلعب معنا
شذى تخيلت شكل جدها وضحكت:هههههه ههههههههههههه تخيلو عااااااد وناسه
زياد:هههههههه وانتبه لجده جااااي وبشهقه:جــــــــــــــــــدي
تركي وقف:يووووه الحين يطيح بروح امسكه وراح ركض بيمسك جده بس طرااااااااااااااااخ طااااح الجــــــد
تركي شهق ومسكه:جــــــدي
الجد بألم:الله يهديكم
اميره وشذى وزياد وقفوا خايييفين....
تركي يساعد الجد يقوم وبخوف:جدي يألمك شي
الجد لانه كبير بالسن ألمه ظهره بس يكابر:لا بس الله يهديكم كذا انتم تكسرون
تركي باس رأسه:اكييييد جدي
زياد بخوف:جدي اكييييد مايألمك شي
اميره باست راس جدها:جدي انت بخييير
الجد بابتسامه:ايه بخييير
شذى باست راس جدها:اكيييييد جدي
الجد يألمه ظهره بس عشان مايخوفهم:لا مافيني شي بس ادخلوا عن البرد
شذى ناظرت بالساعه:3 بدري
الجد بابتسامه:ادخلوا وصلوا ركعتيين وتعالوا عندي بغرفتي
تركي ساعد جده:ياللا انا بوصلك وانتم الحقونا
زياد:طيب
تركي ساعد الجد لين وصله لسريره:جدي يألمك شي
الجد ابتسم بتعب:لا
بعد عشر دقايق دخلوا زياد واميره وشذى....
الجد:صليتم
:ايوه
الجد:طيب تعالوا جنبي
شذى نطت ع السرير جنب جدها واميره من الجهه الثانيه وتركي وزياد على طرف السرير ومقابلين للجد....
الجد مسك يد شذى:بنتي احسك مو مرتاحه فيك شي
شذى بابتسامه باهته:لا جدي تطمن
الجد بجد:شوفوا ياعيالي الانسان مهما كان يخطي ومافيه انسان معصوم من الخطأ بس الواحد يتعلم من خطاه وناظر لهم:وكلكم اخطيتم ومسك يد اميره:اميره غلطت مع باسل وبسبب غلطه انظلمت والحمدالله تعلمت من خطاها وشذى غلطت وتحمل خطاها صح والا وناظر لها...
شذى بغصه:صح
الجد بابتسامه:الله يوفقك يابنتي
تركي:وانا ياجد غلطت بشي
زياد:وانا
الجد:كل واحد يعرف غلطه ويصححه
تركي:اممم طيب ياجدي انت عمرك اخطيت
الجد:مافيه احد مايخطي بس الانسان يتعلم من خطاه
اميره:طيب واذا كان الغلط يدفع صاحبه الثمن وش يسوي
الجد:يحاول يصححه وناظر لشذى:شذى
شذى انتبهت من سرحانها:هلآ
الجد بحزن:بكره بتروحين قالي ابوك المغرب
شذى بغصه والدموع بعيونه:ايوه
الجد:الله يوفقك وانتبهي لنفسك واي شي يصير لك فيه مذله او اهانه لاتسكتييين
تركي:هههههه والله ياجدي وكبرت قلبها
الجد:لا بس انا ماأرضى لبناتي المذله والاهانه
اميره:بس مستحيل باسل يسوي شي غلط
الجد:الله اعلم
شذى لتركي:تريك ياليت تجيب تي شرت عشان نكتب عليه من تي شرتاتي
تركي:اوكي وراح...
الجد انسدح على ظهره:اميره متى بتروحين لزوجك
اميره:قريبا انشاء الله
زياد يهمز رجلين جده :جدي الطيحه تألمك
الجد:لا
دخل تركي ومعه تي شرت اصفر لشذى وقلم:سلام
الكل:وعليكم السلام
الجد:وش اللي معك
تركي بضحكه:هههه تي شرت بنكتب عليه للذكرى بتأخذه شذى
ومده لجده اكتب: ياللا اكتب
الجد اخذه وضحك:وش اكتب
تركي:اي شي
الجد سم بالله ولبس نظارته وبدأ يكتب...(بنتي شذى اتمنى لك التوفيق بالدارين ومع زوجك ...جدك عادل)
تركي بهمس:جدي الى الان يكتب وش توقعون
زياد بنفس الهمس:ههههههه هذا اذا قرأت خطه
الجد خلص ومده:ياللا عاد ياليت تطلعون بقوم اصلي واقرأ
باسوا رأس جدهم وطلعوا,,,,,,وراحوا لبيت نايف,,,,
تركي:بنروح غرفتي
شذى:ياللا بس بدون اصوات لان ابوي نايم زياد:اممم غرفتك لا غرفة شذى احسن
اميره:لا غرفة تركي لانها بعيده عن غرفة عمي وانتم تعرفون اصواتنا
دخلوا غرفة تركي,,,,
زياد رمى نفسه ع السرير:اهـــ بس يازين الراحه
تركي مد التي شرت لأميره:اكتبي عشان اكتب بفكر وش اكتب
اميره اخذت التي شرت وبدأت تكتب(اممم شذاوي ادري انك اذا قريتيها بتنزل دموعك بس اذا تعزيني لا تنزل دمعه وحده وتذكري الليله هاذي ويوم نلعب بالماء ويطيح جدي ههههههه تخيلي لو انكسر وش موقفنا هههههه مالنا وجه نقابل ابوي وعمي واممم ماأدري وش اكتب عقلي مقفل بس بقولك شي باسل الحين زوجك ولاتفكرين فيني ولا بخالد وشوفي النتيجه,,,,,تــــــدرين وش اجمل شي بدنيتي ان ربي جعلك لدروبي صديقه,,,,عاد مو تأنسين تراي بالرياض تحياتي اموره)
زياد:ترى مو اختبار ساعه تكتبين
تركي:انا ليت تطلع كلمتين
زياد:ههههههه انا بكتب اتمنى لك التوفيق وخلاص
شذى:لا عاد ماأبي امنيات ابي ذكرى حلوه
اميره خلصت:من بيكتب
زياد:انا واخذ التي شرت وبدأ يكتب(شذاوي الدبه هئ هئ بنفقدك ورسم فيس يبكي,,,ورسم فيس ثاني مكشر وكتب ادري وجهك اذا شفتي اللي مايتسمى باسلوه بيصير كذا ههههههه ,,,ورسم فيس يضحك وكتب عنده طبعا هذا اذا شفتي الدبه اميره....واتمنى تزورينا وماتقطعين....ابن عمك المؤقر زيزو)
زياد:تم بحمد الله ومده لتركي:خذ
تركي:وش اكتب ساعدوني ياللا
شذى:اي شي
تركي بدأ يكتب(اختي شذاوي بفقدك ولاتزعلين من ابوي لانه خايف علييييك ويبي مصلحتك ولاتنسيني اذا اشتقتي لنا لايردك الا جوالك وترى ابوي منزل بحسابك وامممم ماأدري وش اكتب بس الله يوفقك وصح تذكرت تذكري جدي يوم يطيح ههههههههههه
من جد مجانييين كيف لو انكسر ههههههه ورسم فيس فيه عيون طاير وكتب تحته شذى ,,,,تحياتي اخوك ولد امك وابوك)
بعد نصف ساعه طلعن اميره وشذى وراحن لغرفة شذى.....شذى دخلت الغرفه وناظرت
فيها وبحزن:يعني اليوم اخر لي هنا
اميره حطت يدها على ظهر شذى:شذاوي قلت قبلك كذا والحين الحمدالله مرتاحه مع عبدالله
شذى بسرحان:بس بالبدايه مارتحتي
اميره:........
شذى بدموع:اميره باسل تعرفينه كيف بعيش عنده واحد سكير اخاف يجي ويذبحني بعد
اميره بعتب:شذى من قال انه سكير
شذى باستهزاء:نسيتي ان بسببه خالد ادمن اكيد انه يسكر
اميره جلست ع السرير:وانتي عشان خالد طيب يمكن اتفق مع احد مو شرط انه سكييير
شذى بغصه:اميره انا خايفه بعدين ليش مافيه زواج ومارحت السوق ولا شي
اميره:هههههههههههههههههههههه وغمزت:لاتخافين اذا تبين وقبل تكمل كلامها وصلتها وساده على رأسها من شذى....
شذى:قــــــــــــــليــــــــــــــة ادب
اميره:ههههههههههههههههههه صدق اتكلم
شذى ووجهه احمر:وجععععع هذا اللي تفكرين فيه
اميره بضحكه:بس لزوم قميص النوم
شذى بصراخ:اميــــــــــــــره بلا قلة ادب
اميره:هههههههههههههههههههههههههه طيب واذا باسل قالك وش موقفك
شذى وشوي تبكي:اميره وجع ان شاء الله بس لاتخافيييين يموت ولايقرب مني عشان يعرف شذى مييييييييين
اميره:هههههههههه قلتها قبلك
شذى:طيب سكري على الموضوع اقرفتيني
اميره:طيب جهزي اغراضك
شذى انسدحت على ظهرها:كم بغى على الاذان
اميره ناظرت:عشر دقايق بتوضين الحييين
شذى:نو ماعلي صلاه
اميره بشهقه:هـــــــاه متى جتك
شذى:اليوم
اميره:طيب ليش من لعبنا وانتي تطابحين
شذى:عادي بس احس اني تعبانه الحيين
اميره:طيب ارتاحي
شذى بتنهيده:الحين احس جسمي مكسر
اميره وقفت:انا بروح بيتنا طيب
شذى:الله معك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
باسل منسدح بغرفته ويكلم خليل.....
باسل:استأجرت الشقه اللي قلت لك
خليل:ايوه
باسل:ذوق والا
خليل:ههههه ايوه فخمه والوانها رايقه
باسل:طيب عطيته المبلغ واخذت المفاتيح
خليل:ايوه وكل اللي قلت لي جهزته
باسل:تصدق فيني نوم بس اذا نمت اتأخر ماأروح الشرقيه
خليل:الحين زوجتك تقرب لأميره
باسل:يالبى قلب اميره بس ايوه بنت عمها
خليل:افا بس تقول كذا وانت بتجيب زوجتك شوي
باسل سمع صوت ابوه عند الباب:خليل ابوي اكيد بيقولي تعال للمسجد مع السلامه
خليل:مع السلامه
ابو باسل فتح الباب:باسل قوم صل
باسل:ان شاء الله
ابو باسل:يالله لاتأخر
باسل:طيب الحين جاي
ابو باسل:انا رايح المسجد

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,, ,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛
اليوم الثاني الساعه 5 العصر......باسل وصل بيت ابو تركي وبسيارته ينتظر شذى تطلع,,,
شذى بغرفتها وبالقوه لبست عباتها من الصياح وهي تشاهق.....
الخدامه فتحت الباب:مدام سزى بابا يقول ينزل بسورعه
شذى بدموع:طيب نزلي الشنطه
الخدامه نزلت شنطة شذى وشذى طلعت وراها ودموعها تنزل......

ام تركي بالصاله ومتقطع قلبها من الصياح وابو تركي جالس بس ملتزم الصمت وتركي واميره وزياد جالسين.....
شذى بصياح:يمـــــــــــــــــــــه وراحت ركض لأمها وارتمت بحضنها...
ام تركي بصياح:خلاص يابنتي لاتقطعين قلبي
شذى بصياح:يمه بروح بتركم هئ هئ
ابو تركي مسح دمعه غصب طاحت على خده,,,
ام تركي مسحت دموعها:خلاص شذى هدي نفسك
شذى بشهقات:يمه ابوي مايبيني هئ هئ
ام تركي بحزن:من قال ابوك خايف عليك
شذى بدموع:خايف علي وهو وماكملت لانها شافت ابوها وقف بيروح......
شذى بعدت عن امها وبغصه:يبـــــــه
ابو تركي يتضاهر البرود مع انه يحترق من داخل:بسرعه لاتأخرين على زوجك وطلع وراح لباسل وهو ماسك دموعه
شذى انفجرت بكي:لييييش ليييييش
تركي وقف وسلم على شذى ودموعه بعيونه:لاتزعلين
شذى ضمت تركي:بشتااااق لك لاتقاطعني
ام تركي بغصه:شذى لاتأخرين يزعل ابوك
اميره ضمت شذى وبدموع:بشتاااق لك يالدبه
شذى بشهقات:وانا بعد,,,ولبست طرحتها
زياد:مع السلامه
شذى:الله يسلمك

ابو تركي:باسل ماوصيك على شذى وحطها بعيونك
باسل:شذى بعيوني
ابو تركي:اتمنى ذالك واذا اشتاقت لنا جيبها
باسل:اوكي بس بعد شهر
ابو تركي:اوكي بس انتبه لها ولاتزعلها وتراها عصبيه شوي تحملها
باسل شاف شذى جايه وواضح انها تبكي:شي ثاني عمي
تركي:سلامتك وشذى امانه برقبتك وراح....
باسل فتح لها الباب بدون مايتكلم....
شذى ركبت وهي تشاهق,,,,
باسل مشى:ليش تبكيييين بتهاجرين مثلآ
شذى طنشته وصوت شهقاتها بالسياره....
باسل:يرحم امك لاتزعجيني
شذى بشهقات:اكـــــــرهـــــــك حسبي الله عليك ياحيوااااااان
باسل ببرود:ترى مالك غيري الحين اهلك ورموك واذا ماسكتي رميتك وش علي انا
اهلــــك رمـــــــوك
اهـلـــك رمـــــــوك
اهلــــك رمـــــــوك
كلام يتردد بمسامع شذى وهي تشاهق....
باسل بنفسه:"الله يصبرني على مابتلاني فيه بتزعجني بصياحها بس بسكت يمكن تسكت"
مرت نصف ساعه وباسل ساكت ومايسمع غير شهقات شذى....وبعدها سكتت شذى
باسل لف لها:شـــــــذى
شذى:...........
باسل باستغراب:شذى تسمعيني
شذى:........
باسل:شذى وانتبه لها نايمه:الحمدالله ريحتني من صياحها
شذى نامت من التعب.....


؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛ ,,,,,؛؛؛؛,,,؛؛
خالد بعد ماعرف ان شذى راحت مع باسل بدون زواج واي شي انقهـــــــر وعصب وجالس بالصاله ويهز رجله بعصبيه:انا لازم اكلم باسل ليش وش شايف شذى يأخذها بدون زواج وطلع جواله ودق على باسل ولا رد
خالد ضرب يديه بعض:اكيييد الحين عنده شذى وناسي الدنيا اااه بس قهر قهر انا لازم اتصرف اووووف ياربي وش اسوي شذى وخلاص زوجته وضرب رأسه:غبي غبي انا والا كيف رحت لها بالمستشفى وش استفدت خالي وطاحت من عينه وانا بعد اوووه ياربيه وقطع عليه صوت مسج(خيــــــــــــــر انشاء الله داق تبي شي ماني فاضي لك تخبر عريس جديد ومشغول)رمى جواله بقهر وتكسر:حيوان حقير كلب وصرخ:شـــــــذى لي انا وبس والله ماأتركه يتهنى الحيوان
:مجنون انت
خالد لف بقهر لمها:نعـــــــم
مها باستهزاء:يوووه صح نسيت ان الحبيبه متزوجه بدون حفل وبدون شي احسن عشان تعرف ترفضك اكيد زوجها فقير او شايف عليها شي
خالد بعصبيه وصراخ:قـــــــص لسان يقص لسانك انقلعي
مها:بروح بس لاتعصب اعوذ بالله وراحت تمشي ووقفت ولفت لها:ياحلو لاتنسى ميشو كلمها مو تظلمها معك
خالد بصراخ:مهــــــــــــــا انقلعـــــــي
ووقف وصدره يرتفع وينزل من العصبيه وطلع من البيت وركب سيارته وراح طيرااااان لمكان يعرفه زين وهو سبب كل شي وحرمانه من شذى.....

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛ ؛؛,,,,؛؛؛؛
ام تركي بعصبيه:وانت ليش تسوي كذا ببنتك
ابو تركي جلس بتعب:ام تركي الله يهديك ماني ناقص وجع رأس
ام تركي بدموع:لييييش يوم جت بتسلم طنشتها ليييش
ابو تركي:..........ونزل رأسه
ام تركي بعصبيه ودموعها تنزل:اذا صار لبنتي شي ماني مسامحتك
ابو تركي بعصبيه:خـــــــلاص سدي فمك شذى بنتي مثل ماهي بنتك ووقف:ولاتحسبيني مااتعذب باليوم اكثر من مره عشانها وراح....
ام تركي بكت:الله يسامحك يانايف هئ هئ بنتي واعرفها ماتحمل واكيد ماني شايفتها وهي زعلانه بسبب زواجها

؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛ ؛,,,,؛؛؛؛,,,
ساعتين وهم يمشون بالطريق ومابقى الا نصف ساعه تقريبا ويوصلون الرياض....شذى فزت وهي نايمه وكبدها لايعه وبسرعه:انت عدل سواقتك لوعت كبدي
باسل طنشها ولا كأنه يسمعها....
شذى"ياربي احس بستفرغ الحين"اكرمكم الله"شسوي وهذا مسرع:............
باسل لف لها:فيك شي
شذى:هاه لا بس لاتسرع
باسل يعاندها زاد بالسرعه ومسك بريـــك قوي عشان تطيح شذى.....
شذى بصراخ ويدها على فمها:بـــــــاســــل
باسل:هههههههههههههههههههههههههه وش رأيك
شذى بدموع وكبدها لايعه:باسل وقف شوي
باسل بقرف:وعععع ووقف السياره على جنب:لاتوسخين سيارتي
شذى فتحت الباب واستفرغت[اكرمكم الله] كل اللي ببطنها
باسل وهو بالسياره رمى علبة ماء عليها:خوذي
شذى اخذت الماء وغسلت وركبت....
باسل بسخريه:لايكون حامل وابوك نشبك بحلقي
شذى مالها نفس ترد عليها لانها بجد متعبه ورأسها مصدع نزلت السيت عشان ترتاح واسندت ظهرها عليه
باسل بنفسه"لايكون صدق حامل اوووه لا وش حامل بس ابو تركي كان معصب وكانت بالمستشفى يووه بديت اشك وقال خذها بدون مايقول لي السبب الله يعين بس"ولف وناظر لها:تعبانه
شذى بهمس من التعب:شوي
باسل رحمها:الحين مابقى كثير ع الرياض نروح المستشفى
شذى بتعب:لا مو لازم بس معك فيفادول
باسل:اممم مادري بس افتحي الدرج عندك وشوفي
شذى فتحته وقلبت مافيه شي الا علب زقاير واوراق:مافيه
باسل:طيب وش فيك انتي
شذى"ياربي اسكت احسن":ماأدري
باسل:اكلتي يوم قمتي
شذى:لا مالي نفس
باسل:طيب الحين نوقف عند سوبر ماركت واجيب لك اكل
شذى:لا ماابي مالي نفس
باسل ببرود: بكيفك
شذى وراسها بينفجر من الصداع:طيب انتبه للطريق

؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
وصل خالد والشرار يطلع من عيونه ومفور من العصبيه لبيت عيسى ونزل وعلق على الجرس,,,,
عيسى يأكل بالصاله واستغرب:من بيجي الحين الشباب وبتأخرون ووقف:من يمكن عوض بس عوض ماقال انه بيجي
خالد يضرب رجله بالباب بعصبيه:حيـــــــوان تأخر
عيسى فتح الباب وبصدمه:خـــــــالـــــــد
خالد بعصبيه:لا محمـــــــد
عيسى باستهزاء:يووه حضرتك جاي تنكت
خالد تقدم منه ومسكه بقوه:لاتقعد تهزى ياحيوان
عيسى ببرود:حلوه حيوان جايني ببيتي وتهجم علي
خالد بعصبيه قويه:لا انا جااااي انتقم منك لانك دمرتني
عيسى بخوف:اول شي انا مالي شغل كل شي من باسل
خالد بقهر:وليش ساعدته قلي
عيسى:.............
خالد بهدوء:الحين انتي اللي بتساعدني عشان انتقم من باسل
عيسى بشهقه:انـــــــا لا لا ماأقدر
خالد جلس وباستهزاء:وليش ماتقدر مو ساعدته وانتقم مني الحين انت بتساعدني وانتقم منه
عيسى بخبث:بس اذا ساعدك الضرر على زوجته لانه اخذها انتقام منك واكيد بيضرها
خالد يفكر"باسل حقير اكيد يضر شذى ياربي كيف انتقم منه":....................
عيسى:بعدين انت تعرف باسل اذا انتقمت انت اللي بتخسر
خالد وقف بقهر:اووووف انا ليش جيت لك وطلع ورجع البيت.....
عيسى:هههههههههههههه مهما كان باسل كان صديقي وساعدني مستحيل اسوي له شي

//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه9 م.....باسل وشذى وصلوا الرياض وراحوا لشقتهم.....
شذى:بنسكن عند اهلك
باسل:لا
شذى:طيب عند اهلك احسن
باسل ببرود:لا انا مستأجر شقه ولا احد يعرف مكانها عشان ارتااااح وناظر لها:وعشان خالد واهلك مايعرفون
شذى باستهزاء:لايكون عند اصدقاءك
باسل ببرود يقتل:خساره ناسي ليش ماقلتي لي قبل
شذى بقهر:ياكرهي لك
باسل بصوت عالي:هههههههههههههههههههه عاد انا اللي ميت في هواااك
شذى طنشته وهي مقهوره وتطق اصابعها بعصبيه......
باسل يغني بصوت عذاب:بـــــلا حـــــب بـــــلا وجـــــع قلـــــب وش جانا من وراء هالحـــــب غيـــــر الالـــــم غيـــــر التعب وش جانـــــا
شذى سحرها صوته اصلآ اللي يسمعه ينعجب فيه غصب وبسرحان:صـــــوتك حلو
باسل بثقه:ادري
شذى"ياكرهي له":عاد لاتصدق نفسك مو من زينه
باسل وقف عند الشقه:اقول انزلي بس
شذى تناظر للشقق:هنـــــا
باسل فتح الباب:ايوه والا مي عاجبتك
شذى:.......... ونزلت
باسل اخذ شنطة شذى وقفل السياره:ترانا بالدور الثالث
شذى شهقت:لا لاتقول مافيه اصنصير
باسل:الا فيه بس الشقق اللي بالدور الثالث مافيه الا انا وانتي وشقه فيها عايله
شذى:اهــ حلو
باسل:غطي عيونك
شذى:مافيه احد
باسل سحب الشنطه ومشى وشذى وراه...وصلوا الاصنصير ودخلوا وراحوا الدور الثالث....

@//@//@//@//@//@//@///@///@
خالد وصل بيتهم ونزل ودق جواله...
خالد:هلآ
عبدالله:واخيرا رديت
خالد:ببيتك انت
عبدالله:ايوه
خالد:اهـــ طيب بجيك الحين
عبدالله:حيااااك انتظرك
خالد:طيب جبت اميره
عبدالله:لا الاسبوع الجاي
خالد:طيب بجيك اجيب شي معي
عبدالله:لا بس تعال
خالد:اوكي باي
عبدالله:بايات

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
باسل فتح باب الشقه ودخل:تفضلي ببيتك
شذى دخلت وانبهرت من الشقه روعه مره واثاثها جنان والالوان متناسقه معه ومره تجنن صاله متوسطة الطول وعلى الجنب المطبخ ويمين الصاله غرفة الجلوس وجنبها غرفه وممر متوسط يوصل لغرفتين غرفة النوم وغرفه جنبها....وغرفه جانبيه مكتب باسل>>عسى فهمتوا التوصيف ههههه
شذى بانبهار:حـــــلـــــوه معقوله ذوقك كذا
باسل تقدم وجلس على الكنب:اشوفك مستهينه فيني
شذى فتحت عباتها وباستهزاء:يمكن لاني ماتوقعتك كذا
باسل انسدح على الكنب ومد رجوله ويديه على رأسه:تراي ساكت عنك راحمك وياليت تحترمين
شذى جلست وحطت رجل على رجل:لاتحسب اني ساكته راضيه عنك لا بس مالي نفس اتهاوش معك رأسي مصدع
باسل بسرحان:الحين وراء ماتسكتين وتنقلعين عن وجهي
شذى:طيب وين الغرف
باسل وقف:امشي افرجك على البيت لو اني اخترت الاثاث بسرعه لان مامعي وقت
شذى:مو لازم اذا بغيت اشوفه قدامي
باسل بقهر:الشرهه مو عليك اروح انام احسن بس اذا بغيتي تبلعين المطبخ مليان وراح للغرفه وبدل ولبس بيجامه وانسدح واستسلم للنوم....
شذى وقفت:بروح اشوف المطبخ ودخلت المطبخ:اممم عليه ذوق ولد امه وفتحت الثلاجه وبدأ بطنها يطلع صوت...
شذى محتاره:الحين وش اكل تشيز كيك ماأبي وانا جوعانه وشكولاتات ماأبي اممم وش اكل فواكه ماأبي وانتبهت لكرز:يالله كزر واخذت ثلاث حبات وسكرت الثلاجه وغسلتهن واكلتهن.....بعد خمس دقايق اخذت جبنه وتوست وعصير وجلست تأكل.....

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 10:15 م....عبدالله وخالد تعشوا وخلصوا من العشاء وجلسوا بالصاله وعندهم شاي.....
عبدالله:انا خلاص بجيب اميره
خالد:ههههههههه ليش
عبدالله:طفشت بعدين كل يوم اكل سندوتشات وجبن وعصير لاعت كبدي
خالد شرب شاي:طيب بشاورك انا وين اسكن
عبدالله بعد تفكير:وش رأيك تسكن عندي
خالد:جنيت انت وين اسكن
عبدالله:ههههههه لا بس خذ القسم الثاني من بيتي
خالد:..........
عبدالله:بيتي ثلاث ادوار صح والدور الثالث فيه مطبخ وصاله واربع غرف ومسكر مافتحته اثثه وخذه لك
خالد:اممم طيب واذا نزلت
عبدالله:ههههه ياغبي لك باب جانبي يطلع ع الحوش
خالد:اممم بفكر
عبدالله:لاتفكر ولاشي احسن تصير قريب مني
خالد بسرحان:عبدالله تذكر يوم اقولك اتزوج شذى واسكن هنا قلت يطلعنا من البيت
عبدالله:ههههه ايوه بس بدال شذى ميشو
خالد بتنهيده:اوووه تصدق عجزت اهضمها وحتى ماكلمتها
عبدالله بصدمه:ماكـــــلمتهـــــا ليش طيب
خالد:ماله داعي ولاحق على الغثى
عبدالله:لا حرام عليك ماتستاهل مشاعل
خالد:ياخي عاد شسوي قلبي اللي يتحكم فيني

؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛ ,,,,؛؛؛؛,,؛؛؛
الساعه11 م.....سامي عند سلطان ومعه تولين....
سامي:بنتك تســـــحر
سلطان بغرور:اكيييد مو انا ابوها
سامي:هنا بس
سلطان:ههههههههه ليش لو مافيه انا كان ماجت تولين صح والا
سامي:وجعععععع
سلطان ببرائه:اقول الحقيقه صح والا
سامي بمزح:صح بس بنتك احسن منك بعدين مو مثل خشتك
سلطان يناظر بشكله:وش فيني بسم الله علي اهبل
سامي:لا بس عليها ملامح من عبدالله
سلطان:شفت القهر انا ابوها واخذه من ملامح خالها
سامي:ههههههههههههه طيب وش رأيك تزوجني بنتك
سلطان:لا بنتي ماتأخذ شيبان لانها اذا وصلت سن الزواج وانت شايب
سامي رمى عليه الخداديه:يادب انا ماني شايب
سلطان:هههههههههههههههه انا صادق وانتبه لتولين:بنتي نامت
سامي:اكيد بتنام حست بالراحه عندي
سلطان اخذ بنته:اقول لايكثر بس بوديها لأمها

ليان بالغرفه ومنسدحه.....سلطان فتح الباب ودخل...
ليان ابتسمت:نايمه
سلطان حطها بسريرها:ايوه وانتي بتنامين
ليان:لا بس طفشت لوحدي
سلطان:اممم تحملي ساعه ساعتين والا نامي احسن
ليان:وانت
سلطان:اذا راح سامي جيت تصبحين على خير
ليان:وانت من اهله
سلطان طلع وسكر الباب ونزل وراح لسامي.....دخل واستغرب سامي مو موجود:وينه ونادى:ســـــامـــــي وانتبه لورقه ع الطاوله...
فتحها:ههههههههههههه النـــــذل راح وانا بسهر معه
الورقه مكتوب فيها(سلطان انا بروح فيني نوم وانت اسهر مع المدام ولاتنسى تزوجني بنتك باي)
سلطان سكر النور:اروح ليلو احسن مالي غيرها
ليان بكت بنتها وسوت لها رضعه وترضعها ولابسه قميص نوم بينك لتحت الركبه بشوي ومفتوح مع الجوانب وظهرها طالع وفيه فتحه مع الصدر.....
سلطان فتح الباب ودخل وبضحكه:سلااااام
ليان لفت له:ليش جيت
سلطان حط جواله على التسريحه و نط ع السرير:ليش ماتبيني
ليان بضحكه:لا بس سامي
سلطان حط يديه تحت رأسه وانسدح:راح البيت
ليان خلصت من رضاع بنتها ولحفتها ولفت له:اهـــ بدري
سلطان يناظر فيها من فوق لتحت:من عمرك
ليان استحت من نظراته:سلطان
سلطان قرب منها وباس خدها:يووه تستحين مني
ليان ووجهها احمر:هاه لا بس...
قاطعها سلطان وهو يسحبها لعنده ويده وراء ظهرها:امممم كم صار لنا متزوجين تقريبا بنكمل سنه صح
ليان:صح
سلطان حط رأسه على صدر ليان:وش رأيك نسافر نعوض شهر العسل
ليان تحرك شعر سلطان:حلو بس تولين
سلطان:نتركها عند ميشو
ليان:اممم حلو بس وين
سلطان:تركيا
ليان:امممم لا كندا
سلطان:كندا كندا اللي يريحك
ليان بجرائه باست خده ولأول مره بدون مايقرب خده او يطلب منها:الله لايحـــــرمنـــــي منك
سلطان منصدم:انا بحـــــلـــــم
ليان بابتسامه:لا مو بحـــــلـــــم
سلطان مد يده لخدها:ليـــــ........وقطع عليهم صوت جوال سلطان,,,,
ليان مدت يدها لجوال سلطان وانصـــــدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت من الرقم وتغيرت ملامح وجهها,,,,
سلطان استغرب وناظر وتغيرت ملامح وجهه بعد....

انتــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــى... .

Amoonh 10-10-12 04:49 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الثالث والخمسون**

سلطان مد يده لخدها:ليـــــ........وقطع عليهم صوت جوال سلطان,,,,
ليان مدت يدها لجوال سلطان وانصـــــدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت من الرقم وتغيرت ملامح وجهها,,,,
سلطان استغرب وناظر وتغيرت ملامح وجهه بعد....
ليان دفت سلطان وقامت وباستهزاء:خسارة الايام اللي قضيتها معك
سلطان بارتباك:ليـــــان اسمعيني
ليان بعصبيه:وش اسمع انت ماتغير
سلطان:ليان والله.....
قاطعته ليان بصراخ:بــــــــــس لاتحلف انا شفت بعيوني وتقدمت لسرير بنتها,,,
سلطان بعصبيه:ليـــــان والله العظيم لمى تاركها وناسيها بس نسيت امسح رقمها
ليان اخذت بنتها وبدموع:خـــــلاص ماأبي اسمع شي وتقدمت بتطلع عن الغرفه بس مسكها سلطان:ليان لحـــــظـــــه اسمعيني
ليان بدموع:خـــــلاص ماأبي شي بعد
سلطان بهدوء:ليــــــــــ....... وقطع عليه صوت جواله ولمى مره ثانيه,,,
ليان طاحت دمعتها وبغصه:رد رد عليها الله يهنيكم وطلعت عن الغرفه وراحت للغرفه الثانيه.....
سلطان رد على لمى بصراخ:وجــــــــــع
لمى:السلام عليكم
سلطان:الله لايسلمك خير وش تبين
لمى بصوت ماسخ:كيفك حبيبي
سلطان بصراخ:حبـــــك بليس انت ماتستحين على وجهك ياحـــــ..... يـــا......والله لو تدقين على رقمي مره ثانيه لأذبحك ياحيوانه وسكر بوجهها....ورمى جواله بعصبيه:ليـــــش كل ماجيت بتهنى وارتاح يخترب اوووف وطلع من الغرفه.....
ليان جالسه وضامها بنتها لصدرها وتبكي:ليش يصير لي كذا ليش استغفرالله بس ااهـــ ياسلطان ماتتغير ليش تخوني ليش هئ هئ وضمت بنتها لصدرها اكثر:مالي غيرك هئ هئ ابوك تعبني ياتولين تعبني هئ هئ وبشهقات:والله احبك ياسلطان بس وبكت تولين....
ليان ضمتها ووقفت فيها وهي تبكي بصمت....
سلطان واقف عند الباب ومتردد ويسمع شهقات ليان وقلبه متقطع عليها....حط يده على الباب بيفتحه:ياربي وش اقول والله لمى ماكلمتها من بعد ماطلقت ليان وحتى يوم رجعتها ماكلمتها
ليان تمشي بتولين عشان تسكت....
سلطان فتح الباب ودخل:ليــــــان
ليان ماردت عليه ومعطيته ظهرها وماتشوف من الدموع اللي مغرقه عيونها...
سلطان تقدم:ليان ممكن اكلمك
ليان بغصه وهي معطيته ظهرها:مابينا كلام
سلطان بهدوء:ليان ياليت تفهميني والله مالي علاقه بلمى
ليان:...........
سلطان مسك كتف ليان:يعني ماصدقتيني
ليان دفت يده وبعصبيه:ياليت تطلع وتتركني لوحدي
سلطان بقهر:بطلع بس ابي بنتي
ليان بصراخ:بــــــــــــنــــــتي انــــــا مو بنتــــــك وياليت تطلع
سلطان بعصبيه وهو يأخذ تولين من ليان غصب:بنــــــتي غصب عنك واخذها وطلع...
ليان جلست ع الارض وبكت بقوه.....

سلطان باس تولين وطلع للصاله وسرحان يفكر كيف يحل مشكلته مع ليان.....انتظر تولين لين نامت وقام ونيمها بسريرها وطلع وراح لليان...دخل وشافها تبكي تقدم منها بدون مايتكلم وضمها...
ليان بشهقات:ليييش تسوي فيني كذا
سلطان بحنيه وهو يمسح على ظهرها:احلف لك بربي انا مالي علاقه بلمى
ليان:..........
سلطان كمل:بس هي دقت ماأدري وش تبي
ليان:..........
سلطان عرف ان مافيه فايده وترك ليان ووقف:روحي عند بنتك بالغرفه انا بنام بالصاله لانك تحتاجين وقت لوحدك وطلع...ليان راحت لبنتها ونامت...


/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
يوم جديد يشرق ع الكل..الساعه11:00ص.باسل صحى من النوم وهو شبعان نوم ومصحصح...اخذ شاور...ولبس بنطلون اسود وبلوزه اخضر طويله من عند رقبته ووحده فوقها اصفر وفاتح من عند صدره....تعطر بعشوائي وطلع وشاف شذى نايمه على الكنب ورجل ع الارض والثانيه على الكنب والبطانيه نص على الارض ونص مغطيه جسمها وواضح انها معانيه بنومتها.....
باسل:ههههههه تكسر الخاطر وقرب منها:شــــــذى
شذى تحركت بانزعاج:همممم
باسل رفع رجلها على الكنب وجلس على طرف الكنب:شــــــذى
شذى فزت من النوم وبفزعه:شتسوي انت
باسل بروقان:اممم ماأسوي شي بس اناظر بزوجتي فيها شي
شذى بعصبيه وهي تغطي البطانيه على رجولها:بعــــــد هنا ووقفت:لاتناظرني كذا
باسل بخبث:اممم جسمك حلو
شذى خافت منه وراحت للغرفه الثانيه اللي فيها اغراضها....
باسل:ههههههههههههههه خبله بس حلوه وراح المطبخ واخذ زيتون وجبن وخبز وتونه وعصير وطلع يأكل بالصاله...
شذى اخذت منشفتها ودخلت الحمام وبعد ربع ساعه طلعت....ولبست بيجامه شتوي اخضر فاتح وعليها دبدوب كبير وكيوته مره....جففت شعرها وتركته مفتوح....
شذى جلست ع السرير:جوعانه ماعلي منه بطلع اكل وطلعت من الغرفه.....
باسل يأكل وانتبه لها وابتسم بقلبه"وربي بزر "
شذى دخلت المطبخ وجابت لها فطور وجلست تأكل....
باسل ناظر بساعته11:40ص:اممم بقى عشر دقايق على اذان الظهر
شذى ببرود وهي تأكل:صــــــل وخلاص
باسل وقف:ادري وبروح المسجد
شذى:بكيفك ماسألتك
باسل عطاها نظره وطلع.....
شذى انفجرت ضحك:ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه تشوف ياباسلوه ووقفت:بروح اشوف غرفته وراحت تمشي فتحت باب الغرفه وانبهرت منها كبيره مره وفيه سرير كبير والوانها موف بأصفر ومره روعه....دخلت وانسدحت ع السرير:اممم مريح قهر انا متكسر ظهري على الكنب وهو مرتاح وجلست:امممم وانتبهت لصندوق منزل ع التسريحه ذبحها الفضول وراحت وبتفتحه بس مقفل.....
شذى ضربت الصندوق بعصبيه:اووووف ودي اعرف وش فيه وطلعت من الغرفه وراحت لغرفتها ودخلت:اممم كيف انام براحه ع الارض ابد مو مريح وبعد تفكير طويل:لقيتها اسحب كنبتين من الصاله واحطهن جنب بعض وانام مالي الا كذا ...وسمعت صوت الباب يتسكر وشكل باسل رجع....
باسل بعد ماسكر الباب جلس بالصاله وحط رجل على رجل وبصوت عالي:شــــــــــذى
شذى كشرت:وعععع ياكرهي لصوته بكيفه ينادي للصبح ماهمني
باسل بشبه صراخ:شــــــذى بتجين والا اجي
شذى:اووووف اذلف له احسن وطلعت وهي متكتفه:خير
باسل ناظر لها من فوق لتحت وبرود:اجلسي بكلمك
شذى بعناد:كلمني اسمع بأذني مو بوجهي
باسل باستهزاء:هههههههه حلوه بس لاتعيدينها
شذى:هههههههههه ماتنكت
باسل بجد:اسمعي العصر بنروح السوق وبعد صلاة العشاء بنروح لبيت اهلي مسوين عزيمه
شذى وهي واقفه:انا ماأبي اروح لا لسوق ولا لأهلك
باسل:مو بكيفك غصب عنك
شذى ببرود:بتروح رح انا ماأبي اروح
باسل:تروحين غصب ووقف:انا لازم افكر انتي عندك لبس او لا وبعدين ترى اكره لبس البجايم بالبيت
شذى بعصبيه:مو بكيفك تفتش بأغراضي ووقفت بوجهه
باسل دفها وراح الغرفه:لاتفشليني شوي عند اهلي ودخل الغرفه.....
شذى جلست وهي حزينه والغصه بحلقها:اهلي اااه يبه اشتقت لك ونزلت دمعه على خدها:حتى مافكروا يدقون يتطمنون علي
باسل فتح شنطتها:امممم لبسها كثييييير وحلو طيب ليش ماتلبس منه هههههه شكل انا اللي بأختار لها اللبس احسن وقلب بالشنطه:الحييين ليش ماترتبهن بالكبت وطلع تنوره قصيير تركواز وبلوزه اصفر: امممم وش بعد وانتبه لفستان بينك نعوووم وقصير وشكله جناااان واخذه:هذا احسن وحطه على جنب وانتبه لألبومات صور اخذ واحد وفتحه وكله صور شذى وهي صغيره وصور تركي وزياد واميره تركه واخذ الثاني وكله صور شذى واميره وواضح ان الصور جديده مي قديمه
قلب فيه ووقف عند صوره لأميره لابسه بنطلون جنز وبلوزه رصاصي فيها كتابات بالانقلش بأسود وشعرها طويل وتاركته مفتوح وتبتسم لمس الصوره بيده:اخخخ يأميره فديتك بس وسحب الصوره من الالبوم:مي فاقدتها وحطها بجيبه وفتح وشاف صوره لأميره بفستان زفافها ضغط على الصوره بقوه:اهـــ بس المفروض تكونين لي مو لعبدالله واخذ الالبوم الثالث وكله صور عزيز وتركي وزياد...
رماه بالشنطه:وعععع عزيز واخذ الالبوم الرابع والاخير وبفتحه بس استوقفه صوت شذى.....
:اتــــــركه لاتدخل باغراضي الخاصه وسحبته منه....
باسل يناظر فيها....
شذى نزلت رأسها بترفع الالبومات اللي بالارض وصدمت بدون قصد بصدر باسل....
باسل شم عطرها اللي دخل بخياشيمه وابتسم ومسكها مع وجهها...
شذى ارتبكت وخافت: ب ب بعد
باسل ماسك وجهها ويناظر بعيونها:باكيه صح
شذى قلبها يدق بقوه ورجولها ترجف:ب باسل اتركني
باسل تخيلها اميره وباسها بقووووه مع خدها وغمض عيونه:اخخخ بس ضاعت مني وترك شذى ودفها بقوه وبعصبيه:لا تقربيــــــــــــن مني اتعلق فيك وانسى اميره وطلع الصاله
شذى بكت:هئ هئ هئ ياربي خايفه منه خايفه هئ هئ
باسل جلس بالصاله وطلع زقاره وشربها بعصبيه وطلع الثانيه والثالثه....
شذى ترتب ملابسها بالكبت ودموعها تنزل....
باسل يشرب زقارته بعصبيه ويهز رجوله بالارض بقوه.....قطع عليه صوت جواله,,,
باسل ناظر بالرقم وتأفف:وقته ورد بدون نفس:هــــــلآ
ابو تركي:السلام عليكم
باسل:وعليكم السلام
ابو تركي:اخبارك واخبار شذى
باسل:الحمدالله بخير
ابو تركي:كيفها بعد ماوصلتوا الرياض
باسل:تماااام ولاتشيل همها بخير هي
ابو تركي:طيب لاتزعلها ولاتقسي عليها
باسل:ان شاء الله تبي شي ثاني
ابو تركي: ايوه تراي نقلت ملفها للرياض يعني مافيه مانع تدرس
باسل:اوكي تبي شي ثاني
ابو تركي:لا مع السلامه
باسل:مع السلامه
شذى بعد مارتبت الكبت غسلت وجهها وطلعت بتشرب ماء من المطبخ.....
باسل طفى زقارته:لاتنسين العصر بنروح السوق
شذى طنشته ودخلت المطبخ وصبت لها ماء وقربته من فمها بتشرب بس قطع عليها صوت باسل وطاااااح الكأس منها.....
باسل:تراي ماأخوف وتقدم منها وصار وراء ظهرها مباشره وقرب فمه عند أذنها بهمس:اذا كلمتك لاتطنشين المره هاذي سماح والمره الثانيه بيكون لي تصرف ثاني
شذى مرتبكه من قربه وخايفه وقلبها يدق بقوه وبارتباك وهي ترجف:او اوكي بس بعد عني
باسل فتح الثلاجه واخذ فراوله:امممم بطلب لنا غداء
شذى:لا انا ماابي
باسل:بكيفك اجل حتى انا ماابي غداء وبنام
شذى بعفويه:لا لاتنام انا بنام وانتبهت لنفسها وسكتت ووجهها احمر من الفشيله,,,
باسل:هههههههههههههههههههههههههه وش فيك
شذى بارتباك:لا لا انا ماأقصد بس النوم على الكنب مو مريح
باسل:اهـــ تقصدين كذا اوكي نامي بالغرفه وانا بنام بالصاله
شذى بفرح:مــــــــــــشـــــكـوووووور
باسل اكتفى بابتسامه واخذ البرتقاله وصحن وسكين وطلع للصاله....
شذى طلعت وراحت الغرفه دخلت وسكرت الباب وانسدحت ع السرير براحه:ههههههههههههه يالله وناسه مريح ومدت يديها براحه ع السرير:يعني مرتاح وانا متكسر ظهري على الكنب وغمضت عيونها واستسلمت للنوم...


//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 4 م.....ليان معها تولين وببيت عمها ومطنشه سلطان من البارح ماعطته وجه...
مشاعل:ليان
ليان:نعم
مشاعل:اممم بينكم شي انتي وسلطان
ليان:لا
مشاعل بشك:اكييييييد
ليان تلعب بيد تولين:اكيد
دخلوا فيصل وسلطان:السلام عليكم
:وعليكم السلام
فيصل بصرخه:تــــــوتو
سلطان اخذ تولين وباسها وجلس...
فيصل باس تولين:تهبــــــــــــل
سلطان مد تولين لفيصل:خذها
فيصل رفع تولين فوق:امواااااااح وباسها..
ليان وقفت بس سلطان مسك يدها وبهمس:اجلسي وين بتروحين
ليان دفت يده بقوه بدون ماتنتبه مشاعل او فيصل....
سلطان انقهر من حركتها وقام وطلع وهو معصب الى متى بتطنشه وهو قالها مية مره ان ماله علاقه بلمى.....
فيصل راح لغرفته ومعه تولين....
مشاعل:اممم ليان احس سلطان طلع زعلان
ليان:لا بس يقول انه بيروح لسامي>>قالت كذا عشان ماتشك مشاعل>>

سلطان وقف بالحديقه وسرح:الحين وش اسوي كيف اراضيها سفر اكيد بترفض ياربي وش اسوي عشان ترضى....وقطع عليه صوت جواله,,,
سلطان رد:هلآ
سامي:مراحب وينك
سلطان بطفش:بالبيت
سامي:ههههه وش فيها الاخلاق تجاريه
سلطان بقهر:اوووف ياخي تعبت
سامي:هههههه طيب تعال عندي
سلطان:اوكي انتظرني عشر دقايق واكون عندك
سامي:انتظرك باي
سلطان:بايات

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
باسل صحى من النوم وظهره يألمه ويحس جسمه مكسر من النومه على الكنب...مد يديه:اووووف الله يأخذك ياشذى اجبرتيني انام على الكنب ووقف:اخخخخ وش هالنومه
وراح يمشي ودخل الغرفه وشغل النور وتقدم وفتح الكبت وطلع له ملابس وتعمد يسوي ازعاج عشان تصحى....
شذى تحركت بانزعاج من الصوت وفتحت عيونها:كم الساعه
باسل اخذ منشفته:4:30 م ياليت تقومين عشان نروح السوق
شذى بعدت البطانيه عنها:اقوم ناقصه بعد هواش وقامت وطلعت لغرفتها...
باسل طلع من الحمام(اكرمكم الله) وهو لاف المنشفه على خصره:وين راحت اروح اقولها وطلع من الغرفه....

شذى تطلع لها لبس وفتح الباب ولفت وشهقت ونزلت رأسها...
باسل بابتسامة خبث:وش فيك
شذى بارتباك وهي منزله رأسها:لو سمحت اطلع
باسل:هههههههههههههههههههههههههههه ليش اعتقد زوجتي وعادي
شذى بعصبيه:قلت اطلع اطلع قلة ادب
باسل قرب منها ومسك وجهها بقوه:لاترفعين صوتك
شذى قلبها طبول وبارتباك من قربه لها:ط طيب
باسل باس خدها:ايوه خليك دايم محترمه وطلع.....
شذى اخذت نفس وبرجفه:يمه انا وش فيني اخاف منه
باسل دخل الغرفه ولبس بنطلون جنز وبلوزه اخضر وتعطر وطلع وراح لشذى
شذى طلعت لها فستان نعووم سماوي وقصير وضيق من عند الصدر وماسك من عند خسرها ومن تحت واسع....ولبسته وربطة شعرها وبتطلع ودخل باسل وصفر لها باعجاب:رووووعــــــــــــــه
شذى تصرف:متى بنروح السوق
باسل:الحييين
شذى:بلبس عباتي
باسل يناظر بالمرايه ويعدل شعره:اوكي بروح السياره وتجين ورااااح
شذى لبست عباتها وطلعت وراه.........

&&//&&//&&//&&//&&//&&//&&//
سلطان وصل عند سامي....
سامي:حيا الله ابو تولين
سلطان جلس وبتنهيده:اووووف الله يلعن الحب والزواج كله نكد في نكد
سامي:اووووف كلها هذا زعل من الزواج
سلطان بقهر:شسوي البنات يطفشن اذا زعلن مارضن وش ارضي ليان فيه
سامي جلس:اممم سهله
سلطان:كيف
سامي:امممممم قل لليان انك بتسافر عشان تكشف
سلطان:.........
كمل سامي:او اكتب ورقه قبل تنام وسو نفسك حزين او ادخل وسو نفسك تعبان
سلطان كشر:لا عاد ماأبي اسوي نفسي مريض
سامي:ههههههههههه صدقني بتخاف وتكلمك وماكأن صار شي
سلطان:لا
سامي:بكيفك
سلطان بسرحان:اممممم لقيتها
سامي:قل اللي عندك
سلطان:بنام عندك الليله واقفل جوالي واذا اهلي دقوا تقول انك ماشفتني وانك اخر مره شفتني العصر وقلت لي بسافر وش رأيك
سامي:بس كذا يخافون عليك
سلطان:لا عادي
سامي:اوكي

,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,,
الساعه6 م بالسوق.....بعد دوران ساعتين وعناد شذى وعصبيتها من باسل لانه يختار لها على مزاجه.....
باسل:امممممم عاد بقى الاهم
شذى بعصبيه:عـــــــاد تراك طفشتني لبس واخترت لي وتعبت نفسك لأني ماني لابسته
باسل سحبها مع يدها:تعالي بس بنروح لنعومي
شذى شهقت:نعـــــــم
باسل ماسك ضحكته:ايوه فيها شي انتي متزوجه الحيييين
شذى سحبت يدها:بس تحلم....
قاطعها باسل وهو يسحبها ويدخلون نعومي:تعالي بس
شذى بعصبيه:اوووووووف منك
باسل وهو مستمتع بتطفيشها:هههههه عاد هذا انا اللي بأختاره
شذى وشوي وتبكي:باسل الله يخليك بنطلع
باسل بعناد:لا تعالي اختاري وطاحت عينه على قميص نوم مره عاري واخذه...
شذى غمضت عيونها وبنفسها"ياربي هذا مايستحي"
باسل اختار اكثر من سبع قمصان نوم وطلع....
شذى بطفش:ترى رجولي تكسرت تعبت بنرجع البيت
باسل:اممم انتظري انا ابي لي اغراض
شذى وهي تعبانه من المشي وجوعانه:اوووف طيب انا جوعانه وتعبانه
باسل بعد تفكير:اممم روحي فوق للمطعم وانا بكمل باقي اغراضي واجي
شذى بطفش:طييب
باسل راح يكمل اغراضه وشذى راحت فوق للمطعم...وطلبت لها كوفي ساخن وكروسان...وبعد سبع دقايق وصل لها الطلب...وأكلت وهي سرحانه,,, باسل بعد ساعه رجع ومعه اكياس كثيره....
شذى بدون نفس:مابغيت تجي
باسل:اكلتي شبعتي
شذى:ايوه
باسل:ياللا بنرجع البيت
شذى قامت ومشت وراه ورجعوا البيت......

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه8:30م...ليان بالصاله ومتوتره وخايفه لان سلطان من بعد ماطلع العصر مارجع.....بكت تولين...
ليان اخذتها:اوووف وقتك انتي بعد تبكين ومشت فيها بالصاله:ياربي وينه بدق اشوف ماأقدر اتحمل ودقت على جوال سلطان بس مقفل....خافت اكثر وجلست:ياربي لايكون صاير له شي والله ماأسامح نفسي بسببي طلع معصب...بكت تولين وصرخت عليها بقهر:اووووف انتي مو وقتك تبكين وابوك مارجع...زاد صياح تولين لانها خافت من الصرخه ضمتها لصدرها:ماما خلاص اسكتي ووقفت:لا ياروحي الحين اسوي لك رضعه وحطتها بالسرير وسوت لها رضعه ورضعتها....

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,؛؛؛
شذى بالغرفه وتناظر بهدية باسل وسرحانه ومحتاره تفتحها,,,,وهي تذكر اللي صار قبل ساعتين...
بعد مارجعوا من السوق......
باسل بابتسامه وهو ينزل الاكياس:تعب صح
شذى نزلت عباتها:شوي
باسل فتح وحده من الاكياس وطلع من هديه مغلفه بأحمر و عليها فيونكه ابيض:انشاء الله تعجبك ومدها لشذى...
شذى احتارت تأخذها بس بالنهايه اخذتها ماتبي تكسر بخاطره:مشكور
باسل وهو يقلب بالاكياس:العفو وطلع فستان احمر قصير ومخصر وضيق مع الخصر وفيه كرستال نازل على الجنب وواسع من تحت وناعم مره ومده لشذى:هذا تلبسينه اذا رحنا على العشاء
شذى معجبها الفستان بس ماتبي تبين وبرود:مو لازم
باسل بحده:شذى رجاء اسمعي الكلام ولاتتركيني اعصب البسيه وفكيني
شذى ناظرت له باستهزاء واخذت الهديه وراحت للغرفه بدون ماتكلم....
باسل لحقها وهو مفور من العصبيه ودخل الغرفه ورمى الفستان عليها:بطلع وابرجع الساعه 9 ونروح لأهلي ياويلك اذا جيت وانتي ماجهزتي وطلع وصفق الباب بقوه... شذى رجعت للواقع وفتحت الهديه وانبهرت من اللي فيها طقم الماس ناعم مره ورايق...تركته وناظرته بالساعه:يوووه مابقى شي وانا مالبست واخذت الفستان ولبسته وناظرت بشكلها بالمرايه وابتسمت:اممم حلو على جسمي ودارت فيها:اممم بس صدره فاتح مره وجلست وحطت ميك اب كامل وبعد ثلث ساعه خلصت ولبست الطقم اللي جابه باسل ووقفت تعدل شعرها عند المرايه وانتبهت لباسل اللي دخل ووقف عند الباب يناظر فيها...
شذى لفت له وباسل بلم بشكلها وناظر فيها من فوق لتحت وهو معجب فيها وبلبسها...
شذى انحرجت من نظراته ونزلت رأسها...
باسل تنهد وتقدم شوي:جهزتي
شذى بهمس:ايوه
باسل وقلبه يدق بقوه:اوكي بلبس ونمشي وطلع من الغرفه"اوووف وش فيني انا اللي يشوفني يقول ماعمره شاف خير بحياته بس بجد تهبل قليله بحقها...يوووه اصحى ياباسل وفكر عدل انت تحب اميره وبس...لالا يووه اميره خلاص تزوجت والله يوفقها وشذى زوجتي الحين...ياربي وش فيني انا البس احسن..شتت عقلي انا غبي ليش اخليها تلبسه...ياربيه شكل صار لعقلي شي"ودخل الغرفه وشكل شذى الى الان بمخيلته..فتح الكبت وطلع له ثوب ولبسه ولبس شماغ وتكشخ وتعطر وطلع....
شذى لبست عباتها واخذت شنطتها وطلعت ووقفت وطاحت الشنطه منها بعد ماشافت باسل خاصه بالشماغ شكله جناااااان...
باسل:وش فيك
شذى بلعت ريقها:لا لا ولا شي
باسل فتح باب الشقه:ياللا تأخرنا تعرفين زحمة الرياض
شذى بسرحان:"ياربي ماتوقعت شكله كذا بالشماغ غير رزه":.......................
باسل فتح الاصنصير ودخل ودخلت شذى....
@//@//@//@//@//@//@//@//@
مها وخلود ووعد وام وليد لابسات عبايتهن وجاهزات بيروحن العشاء....دخل خالد اللي ماجاء البيت من امس عند عبدالله...
خالد باستغراب:وين بتروحن وتقدم وباس رأس امه..
مها:بنروح لبيت ابو باسل عندهم عشاء لباسل وشذى
خالد بسرحان:اهــــ
ام وليد:ماانت رايح ابوك واخوانك بيروحون
خالد:لاااا وكمل طريقه لفوق"ياربي ابنساها وكل شي شذى وشذى"ودخل غرفته......

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
اميره منسدحه بالغرفه وتناظر فوق بالسقف...وقطع عليها صوت جوالها بنغمة عبدالله ابتسمت وردت بهمس:اهلييييين
عبدالله:مساء الخيرات لحبيبتي
اميره:مساء الورد لحبيبي علومك
عبدالله تنهد:امممم تعبان
اميره بخوف:سلامتك حبيبي وش فيك
عبدالله:حبيبتي بعيده عني
اميره ارتاحت:اهـــ خوفتني
عبدالله:متى بتريحيني وترجعين
اميره بدلع:انتظر حبيبي اسبوعييين
عبدالله شهق:لا اسبوعين لا لا لا لا والف لا
اميره:هههههههههههههههه وش فيك قمت تردد لا ولا
عبدالله:مااقدر اصبر يكفي صبرت شهر اسمحي لي
اميره بدلع:لا الله يخليك بس اسبوعين
عبدالله:لا ولا يوم بكره بجي واخذك
اميره بترجي:عبودي الله يخليك بس اسبوعين
عبدالله مايقدر يرد لها طلب وبتنهيده:اوكي اسبوعين ومافيه لانقص ولا زياده
اميره بضحكه:ابشر من عيوني
عبدالله بصرخه:امـــــــورتي اشتقت لك اشتقت لك
اميره:ههههههههههههه وانا بعد اشتقت لك
عبدالله:طيب دامك اشتقتي لي ليش بتجلسين اسبوعين
اميره بزعل:عبودي عاد خلاص بتحسدني على اسبوعين
عبدالله:لا ياروح عبودي انتي اللي يريحك اهم شي راحتك
اميره:تسلم لي
عبدالله:امورتي معي اتصال ثاني اكلمك شوي
اميره:اوكي حبيبي باي
عبدالله:بايات
عبدالله بعد ماسكر من اميره تنهد:ابوي الله يعين وش يبي ودق على ابوه....
ابو عبدالله بعصبيه:ساعه تكلم طيب ليش يوم شفت رقمي ماسكرت
عبدالله"الله يصبرني":السلام عليكم
ابو عبدالله هدأ نفسه:وعليكم السلام
عبدالله:بغيت شي
ابو عبدالله:ايه بكره لازم تجي القصيم
عبدالله:وليش اجي
ابو عبدالله:تجي عشان تملك على دلال والا نسيت
عبدالله بعصبيه:يبه سبق وان قلت لك دلال مستحيل اتزوجها واميره مستحيل اتزوج عليها
ابو عبدالله بعصبيه:بتعصاني عشان حرمه اخس عليك
عبدالله ماسك اعصابه:يبه الله يهديك بتخرب علي سعادتي
ابو عبدالله:انا قلت لك اذا ماجيت بكره انا بجي واخذك
عبدالله فلتت اعصابه غصب وبصراخ:والله جيت والا ماجيت زواج من دلال مستحيل ولو على رقبتي ماتزوجت
ابو عبدالله:مامنك فايده انت وسكر بوجهه....
عبدالله حط يده بشعره وزفر بتعب:الله يهديك يابوي ناقص انا مشاكل بعد الله يعين يارب والله اميره اذا عرفت ان تجن وضرب يده برأسه:وش اسوي ابوي اذا حط شي برأسه لازم يسويه

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
باسل وصل بيت اهله وباستقباله امه اللي فرحانه له ومنال....
باسل باس رأس امه:اخبارك يالغاليه
ام باسل باسته وضمته:ماني مصدقه انك تزوجت الله يوفقك
منال سلمت على شذى:مبروووك
شذى:الله يبارك فيك
ام باسل لفت لشذى وضمتها:هلآ والله بنتي مبروووك
شذى استحت:الله يبارك فيك
باسل سلم على منال:اخبارك وقرصها مع خدها:صايره دبه وش تأكلين
منال:يوووه بسول عاد حرام عليك
باسل بيطلع:منال تعالي شوي وطلع...
ام باسل لشذى:اجلسي انا امك لاتستحين
شذى نزلت عباتها وبنفسها"ياربي اذا جن حريم بستحي يارب مايجي احد" وجلست...
ام باسل جلست:اخبارك ان شاء الله مرتاحه مع باسل
شذى:بخير الحمدالله
باسل:منال شوفي شذى كانت نفسيتها تعبانه واتمنى ماتزعل او احد يقول لها كلام يزعلها
منال:اوكي بس ليش تزوجت بدون زواج
باسل:منال هذا شي مايخصك ياليت ماتدخلين
منال تعرف باسل لو تموت مايقولها:اوكي
شذى سرحانه"ياربي ليت اهلي هنا احس اني غريبه عندهم"وذكر عليها يوم بتسلم على ابوها وتركها ويوم يضربها بالمستشفى وكلامه اللي قال لها وتجمعت الدموع بعيونها بس مسحتهن قبل ينتبه احد لها ورجعها للواقع صوت منال...
منال:شذى
شذى انتبهت وابتسمت مجامله:هلآ
منال:اخبارك وكيف الزواج بتكملين دراسه
شذى:دراسه بكملها ان شاء الله
دخلت ام وليد والبنات وسلمن وجلسن وام باسل وام وليد راحن بالمجلس...
مها:شذى كيفك مع باسل>>قالتها بنبرة سخريه
شذى طنشتها ولفت تسولف مع وعد...
مها بخبث:منال ليش اخوك ماسوى زواج لا هالدرجه فقراء
منال باستهزاء:ايه بتدفعين فلوس مثلآ صدق ماتستحين
خلود بعصبيه:مهــــــــــــــا
شذى بقهر:لا بس انا طلبت من باسل كذا
مها بسخريه:وطبعا كلامك الماشي الرجال اللي تبينه تأخذينه
طراااااااااااااااااخ كف من شذى لمها...
شذى بعصبيه:سكت عنك كثير بس شكل مافيه فايده
منال بتهدي الوضع:بنات خلاص
مها وهي مقهوره من شذى وبعصبيه:اســــــــــــــكتي انتي اللي زوجك خالي غصب لباسل بعد فضايحك يالوسخه
صـــــــدمـــــــه صـــــــدمـــــــه على وجيه الكل من كلام مها....وشذى اللي تجمعت الدموع بعيونها.....
شذى بدموع:مها احترمي نفسك
منال بفضول:اي فضايح وش فيه
وعد:منال تصدقين مها
مها بقهر:نعم انا صادقه فسخت خطوبتها من خالد عشان تزوج باسل
منال:عادي وتسمين هاذي فضايح صدق ماعندك سالفه
وعد لشذى:شذى لاتزعلين
شذى بغصه:محتاجتك شوي ممكن تطلعين معي
وعد:اوكي
شذى وقفت:منال بروح لغرفتك
منال:خوذي راحتك البيت بيتك
شذى قامت وقامت معها وعد وراحن لغرفة منال....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
ليان على اعصابها سلطان ومارجع وجواله مقفل وسألت فيصل وقالها ماشافه اخر مره العصر.... ليان وقلبها قابضها:ياربي سلطان وينك ياربي ترجعه سالم ليش تأخر

سلطان وسامي يلعبون بلاستيشن ببيت سامي...
سلطان:ههههههههههههههههه سويمي العب زين
سامي بقهر:صاكني بخمسه وتبيني العب
سلطان:هههههههههههههه ماتعرف تلعب ونزل اليد:بنوقف لعب وقم سو لنا عشاء
سامي:لا مالي خلق اطبخ
سلطان بضحكه:يعني دايم تطبخ ويوم طلبتك ترفض صدق بخيل والله ماني منقص شي
سامي:ههههههههه لا بتنقص والمعيشه غاليه ههههههههههههههههههههههه
سلطان:ههههههههههههههه صدق بخيل قم بس قم موتني جوع
سامي:والله طبخ عاجز اطبخ اطلب لك عشاء
سلطان:لا ابي اكل بيت
سامي:رح لليان تسوي لك
سلطان:سويمي عاد اطلب عمرك انا
سامي بقهر:تبي فول اندومي شكشوكه اسوي لك غيرهن تحلم ناقص انقع بالمطبخ ساعه ساعتين
سلطان:مااقول الا فديت ليونتي بس اللي ابي تسويه وقام:اروح للبيت احسن
سامي بضحكه:والخطه اللي قلت
سلطان اخذ جواله:بكيفها اهم شي اكل اكل يفتح النفس وطلع وركب سيارته وراح البيت...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شذى قالت كل شي لوعد والسبب اللي خلاها تزوج باسل بالسرعه هاذي.....
وعد:شذى مع احترامي لك احمدي ربك ان عمي ماذبحك
شذى بدموع:والله ندمانه وادري اني غلطت
وعد:وخالد بعد مو المفروض يجي لك بالمستشفى
شذى:..............ونزلت رأسها
وعد بحنيه:شذى انسي وعيشي حياتك ولاتفكرين
شذى ودموعها تنزل:ماأقدر ماأقدر انسى وبشهقات:وعد ابوي زعلان مني
وعد ضمتها:شذى هدي نفسك وقومي بنطلع قبل يجي احد ويشوفك ويشك فينا
شذى عدلت مكايجها وكحلها اللي سال من الدموع وراحن عند البنات...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
سلطان وصل البيت ونزل وفتح الباب...ودخل
ليان سمعت فتح الباب ولفت وقامت له ركض وضمته وبدموع:وينك خوفتني عليك
سلطان ضمها اكثر:زعـــــــلان
ليان بعدت عنه وتحسست وجه بيدها:اكيد مافيك شي
سلطان بابتسامه:ايوه مافيني شي لاتخافين
ليان:اكيييييد
سلطان بحنيه:اكيد ياقلبي لاتخافين
ليان:تعشيت
سلطان ابتسم وبنفسه"الله لايحرمني منك ماأحد يحس فيني الا انتي":لاااا
ليان بسرعه:اوكي بدل ملابسك وعشر دقايق الاكل يكون جاهز
سلطان باس يدها:الله لايحرمني منك
ليان راحت المطبخ وسلطان راح يبدل لبسه وبعد ربع ساعه نزل سلطان الصاله وليان جابت له العشاء وطااااح الحطب اللي بينهم وتراضوا......

/../../../../../../../../../../../../../../../../../
الساعه 11:30 م...راحوا كل الرجال واللي جو على العشاء ...ومابقى الا باسل عند اهله,,,
منال:شذى مها ليش اذا شافتك بس تعاندك وبضحكه:ماكلها لها شي
شذى:ههههههههههه ماأدري يمكن
:وش اللي يمكن
منال:باسل يالقفك بعدين ليش جاي
باسل جلس جنب شذى:افا بتطرديني ماأبيك ابي زوجتي وبجرائه باس خد شذى..اللي دورو وجهها من الفشله...
منال غطت عيونها:باسل استح
شذى داست على رجل باسل بقهر وبهمس:لاتسوي نفسك العاشق الولهان
باسل سوى نفس حركتها وبهمس:كيفي اسوي اللي ابي
شذى المتها حركته وبقهر وهي راصه على اسنانها:باسل
منال قامت:بجيب لنا عصير وراحت...
شذى بعصبيه:وانت ماتستحي...
قاطعها باسل ببرود:اقول بس وش قالوا عنك الليله يازوجتي العزيزه
شذى باستهزاء وهي تحط رجل على رجل:ابد ماقالوا شي وش بيقولون زوجة باسل الـــــــ,,,,,, الـــــ....اللي بسببه ضاع مني كل شي
باسل بعصبيه:احترمي نفسك
شذى ببرود:اذا احترمت نفسك احترم نفسي
باسل بقهر وعصبيه:الوعد بالبيت
شذى انتبهت لمنال اللي جت وبهمس:اقول سد فمك بس منال جت
منال نزلت عصير عند باسل وعند شذى واخذت لها وجلست...
باسل شرب شوي ومسك الكأس بيده:جاء احد غير اهل ابو وليد
منال:لا
باسل بيقهر شذى وبيشوف ردة فعلها:احسن شي ان خالد ماجاء ماأطيقه هالانسان على وجه الارض وناظر لشذى اللي شدت ع الكأس بقوه وشربت العصير دفعه وحده...
منال ماانتبهت لشذى بس باسل انتبه لها,,,
باسل بهمس لشذى:لا هالدرجه متحسفه عليه
شذى بقهر وهي حابسه دموعها:لو تسكت احسن ونروح البيت بلا فضايح قدام منال
باسل بعناد:منااال ياليت تسوين لنا شاي بالنعناع من اناملك الحلوه
منال:من عيوني الحين وقامت:عشر دقايق وراجعه
شذى ولعت من القهر والعصبيه وطقت رجلها بالارض من العصبيه وشوي وتذبح باسل...
باسل ماسك نفسه لايضحك...
شذى بنفسها"طيب ياباسل تشوف بس خلنا نروح البيت"
باسل يناظر بشذى"ههههه خلينا نروح البيت بس"
مرت عشر دقايق وباسل وشذى ساكتيييين ومنال جت ومعها الشاي...
منال نزلت الشاي وصبت كاسه ومدتها لباسل:تفضل
باسل اخذها:زاد فضلك
منال صبت كاسها ومدتها لشذى وصبت لها...
باسل يشرب:اممم حلو بس لو طلعتي حلاه شوي
منال مدت لها السكر:حط لك
شذى غصب ضحكت:ههههههههههههههههههه
باسل عرف انها تضحك عليه وبخبث:يوووه شذى وش اللي تحتك وعععععع
شذى وقفت وبصراخ وهي تناظر تحتها:وش فيه شي
باسل كمل الكذبه:وععععع شي احمر عمياء انتي
شذى بشك وهي تناظر:شي احمر
باسل غمز لمنال عشان تكمل معه الكذبه ومنال تكلمت:ايه شذى احمر كثييير بعد شكله دم
شذى وشوي وتبكي:وينه ماأشوف شي
باسل ماقدر يمسك نفسه خاصه بعد ماشاف وجه شذى اللي شوي وتبكي:هههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال كملت معه:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى بعصبيه:سخــــــــــــــيييييييفيييييييييين وبغصه:باسل بنروح البيت
منال باست رأس شذى:لاتزعلين نمزح
شذى:..............
منال:شذى زعلتي
شذى ببرود:لا وناظرت لباسل بقهر:بنروح البيت
باسل وقف:ياللا منال نستأذن مع السلامه
منال:تصبحون على خير
باسل اخذ شماغه:وانتي من اهل الخير
وطلع وطلعت شذى معه وراحوا البيت....

@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
الساعه 12:20 ص....خالد ماقدر يصبر وهو ماسأل خواته عن شذى بس كيف محتار وطلع وراح لغرفة مها.....
مها منسدحه وتفكر باللي صار ببيت ابو باسل ومقهوره من شذى ليش تضربها....فتح خالد الباب ودخل:السلام عليكم
مها بدون نفس:وعليكم السلام
خالد بارتباك:اممم كيف العشاء
مها باستهزاء:كيف العشاء والا كيف شذى
خالد:اممم قلتيها كيف شذى
مها بعصبيه:لاتنســـــــى انك متملك وشذى متزوجه
خالد ببرود:كيفه اسألك كيفها
مها بصراخ:ماتفهم انت حـــــــرااااام عليك
خالد بعصبيه:الشرهه مو عليك على اللي جاي يسألك وطلع وصفق الباب بقوه......
مها:وجععععع ان شاء الله يقهر ماأدري وش شايف بالمغروره شذى طيب والله لأخليك تموت بالارض اللي تمشي عليها مشاعل...

/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
مشاعل مسنده ظهرها ع السرير ووراها مخده وسرحانه تفكر"يالله احس اني بموت قهر من هالزواج ليش ابوي جبرني ياربي انا غبيه ليش ماقلت لخالد وافتكيت منه...ياربي وش اسوي الحين ملكنا بس ماتزوجنا بقوله الحين واللي فيها فيها انا ماأبي اتعذب واجرب اللي جربت ليان وخالد عنيد افتك منه الحين احسن وهذا الوقت المناسب بس كيف اخذ رقمه...سهله اخذه من مها...لا لا وش بتقول عني ...اوووف شسوي ادري اذا عرف ابوي بيذبحني..بس صح كيف يدري من بيقوله...وقطع عليها صوت مسج وصل جوالها...فتحته وغمضت عيونها وبكت بصمت...والمسج من خالد كاتب فيه[ترى نزلت مهرك بحسابك واذا نقصك شي قولي لي..خالد] خلاص الحين ماتقدر تقول شي ولا تقدر تكلم ضمت رجولها لصدرها ودفنت رأسها بينهن وبكت بشهقات.....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
وصلوا شذى وباسل لبيتهم...وشذى دخلت قبل باسل وصفقت الباب بوجهه...وباسل عصب وفتح الباب وهو مفور من العصبيه..
شذى فسخت عباتها بقهر ورمتها على الكنب وجلست وهي تغلي من داخل على باسل بس من برا تتصنع البرود...
باسل وشوي وعيونه يطلعن من العصبيه:وش شايفتني قدامك تسكرين الباب بوجهي
شذى ببرود:حمــــــــــــــار
باسل قرب منها وهو الى الان معصب ومسك يدها بقوه وبصراخ:انا سكت عنك بس شكل مافيه فايده
شذى تألمها يدها بس تكابر:بعد عني
باسل لف يدها بقوه:انتي تبين لك ادب من جديد
شذى بألم ودموعها بعيونها:اااي اتركني
باسل دفها وبعصبيه:هذا اخر مره انبهك
شذى بدموع:اكرهك وماشفت انسان حقير وواطي مثلك
باسل قرب منها ومسك شعرها:انا ودي اعرف انتي ليش ماعندك احساس
شذى بصراخ:انتي اللي ماعندك احساس والا تزوجني وانتي تدري اني اكرهك وماتحبني كان خليتني ببيت اهلي معززه مكرمه احسن من عندك
باسل باستهزاء:والله اهلك رموك علي والا انا ماأبي اتزوج الحين بس ابوك مايبيك ونشبك بحلقي عاله علي وراح يمشي لغرفته ووقف ولف لها وشاف دموعها تنزل وواضح انها مصدومه من كلامه..
باسل بنفس الاستهزاء:وصح ترى ابوك نقل ملفك ودخل الغرفه.....
شذى كلام باسل يتردد على مسامعها...حطت يديها على وجهها وبكت"اااه ياأبوي لا هالدرجه ماتبيني بالسرعه هاذي نقلت ملفي هئ هئ هئ"وانسدحت على الكنب وهي ميته صياح,,,
,


//@@///@@///@@///@@//@@//
مر اسبوع سريع على البعض من ابطالنا وبطيئ على البعض.....
شذى وباسل من بعد ذيك الليله اللي تهاوشوا فيها وهم قليل يتكلمون وشذى بدأت تدرس واذا رجعت تنام وماتصحى الا الساعه عشر بالليل واذا صحت ينام باسل ويصحى الصبح عشان يوديها المدرسه وماينام الا الساعه عشر وهاذي حياتهم .... اميره بترجع بس ماقالت لعبدالله بتسوي مفاجأه له وغيرت بشكلها وصارت بلوك جديد قصت شعرها قصير مدرجات كثيييره ومن فوق كثير وصبغته بني غامق بلون الشوكلت وتغير شكلها 180 درجه صارت احسن....
خالد بدأ يأثث عند عبدالله بعد ماغصبه عبدالله وقاله ابوه ان زواجه ببداية العطله الصيفيه ومابقى الا شهر ونص...وعبدالله ضاغط على نفسه بالشغل وخايف من ابوه واجباره له انه يتزوج دلال

%%%%,,,,,,,%%%%,,,,,,,%%%%%%
الساعه 2 م...عبدالله طلع من الدوام مصدع رأسه وطفشان وطفشه اكثر وعصب فيه كلام ابوه....فتح الباب واستغرب من ريحة البيت وعقد حواجبه:من فيه غريبه انا طالع اليوم ماشميت كذا وسكر الباب وتقدم بيمشي:بسم الله من معقوله اميره لا لا
:الا اميره ونص
عبدالله وقف بيستوعب:"الا صوت اميره اووه يمكن من كثر ماني مشتاق لها سمعت صوتها"ولف وانصـــــــــــــــــــــدم وبلم وبنفسه"هاذي اميره الا هاه لا اميره شعرها اسود ومو كذا"
اميره ماسكها نفسها لا تضحك على شكله وبدلع:عبـــــــوووودي
عبدالله تأكد الحين انها اميره وانسحر بشكلها ونزل اللي معه وراح ركض لها ونسى التعب وكل شي وضمها:اشتــــــــــــــقـــــــت لك
اميره:وانا اكثر
عبدالله وهو يناظر فيها من فوق لتحت:لا لا ناويه تذبحيني انتي من وين هالجمال اخخخ بس وباسها مع خدها:اشتقت لك وباس خدها الثاني وبصراخ:ماني مصدق امورتي
[كانت لابسه فستان اخضر ماسك على جسمها ومن عند خصرها ضيق وقصير لحد ركبتها وبدون اكتاف ومرصع بكرستالات صغيره دائريه وورده ع الجنب كبيره وماسكه بكرستالات الفستان وصندل ربط على ساقها]
اميره بهمس:ليش شكلك كذا محيوس
عبدالله وهو يمشي يده على وجهها:لانك بعيده عني تعبان ومن ضغط الشغل وباسها:ولعيونك العصر اكشخ واصير احلى
اميره:انت حلو واحلى واحد عندي بس لازم تضبط لحيتك
عبدالله غمز لها:بلا لحيه بلا هم قومي بس
اميره استحت من نظراته:عبدالله
عبدالله بهيام:روحه وقلبه وووو.... وكل شي بدنيته
اميره:مجهزه لك غداء
عبدالله مسك يدها:امممم جوعان بس شفتك نسيت كل شي
اميره بدلع:عبودي انا جوعانه وماأبي اكل الا معك
عبدالله شالها:ماعاش من جوع امورتي وراح فيها لغرفة الطعام...

....@@...@@...@@...@@...@@...@@....
شذى دخلت البيت راجعه من المدرسه وهي معصبه لان باسل تأخر شوي وطفشانه ماتعرف احد وغير كذا رأسها مصدع وجوعانه... رمت كتبها وشنطتها وعباتها ع الكنب...
شذى بطفش:اووووووف
باسل رمى المفاتيح ع الطاوله:وانتي ماترجعين من المدرسه الا تأففين
شذى بعصبيه:وانـــــــت ليش ماتذلف عن وجهي لاني ماني رايقه لك
باسل تمدد على الكنب ومغط يديه:وانتي متى صرتي رايقه ماأحد حلف عليك تدرسين
شذى بصراخ:ادرس ماأدرس وش عليك انت اووووف وراحت للغرفه وهي جوعانه بس مالها نفس تأكل سد نفسها باسل عن الاكل...
باسل يتثاوب:ياربي وش هالروتين مله بس مناقر ونوم حتى الكلام قليل بينا وضحك:ههههههههه اصلآ متى عمرنا تكلمنا وشذى تسمح لي اتكلم الله يصبرني بس كلها اسبوع وتشوف باسل الحقيقي هههههههههه انا ساكت ماأبي اطفشها من البدايه بس الحين لنا اسبوعين متزوجين ههههههههههه واخليها تعدل صح

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد ماتغدوا اميره وعبدالله وشالت اميره الاكل...عبدالله جلس بالصاله وهو مستأنس ويحس كل شي نساه بعد ماشاف اميره بس الى الان كابوس دلال وابوه مضيق عليه....
اميره جت وجلست وحط يدها وراء رقبته وبحنيه:حبيبي فيك شي
عبدالله بارتباك:لا م مافيه شي
اميره بشك:اكيد عبدالله مافيك شي
عبدالله ضمها لصدره:اكييد ياروحي لاتخافين
اميره وهي على صدر عبدالله:انا حاسه ان فيك شي وكبير بعد
عبدالله يلعب بشعرها:اممم ليش صبغتيه
اميره بوزت:ليش ماعجبك
عبدالله باس خدها:الا عجبني بس انا احب الشعر اسود
اميره مرت ذكرى عيسى يوم يحرق شعرها وغمضت عيونها وارتجفت...
عبدالله حس برجفتها وبخوف:اميره فيك شي
اميره وجسمها يرجف وعيونها مغرقه: لا م مافيني شي
عبدالله بخوف اكثر وهو ماسك وجهها بين يديه:امورتي وش فيك
اميره رمت نفسها بحضنه وبكت بشهقات,,,
عبدالله حضنها له اكثر:حبيبتي هدي نفسك وقولي لي وش فيك
اميره مسحت دموعها وابتسمت من بينهن...
عبدالله باس خدها وابتسم:الله لايحرمني من هالبسمه
اميره باست خده:ولا منك
عبدالله شالها ودار فيها:اشتقت لك
اميره متمسكه برقبته:عبووود نزلني
عبدالله تذكر يوم الملكه وضحك:ههههههه وهمس بأذنها:عطيني بوسه وانزلك
اميره باست خده:ههههههههههههههه عبودي وش ذكر عليك
عبدالله شالها وهو متوجه فيها للغرفه:هههههههههههه ذكر علي ودخل الغرفه وسكر الباب,,,

//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//
الساعه5 م....عامر جالس بالصاله وسرحان وقطع عليه صوت ابوه...
عامر رفع رأسه:هلآ يبه بغيت شي
ابو عبدالله جلس:ايه بكلمك بموضوع
عامر خاف وقرصه قلبه:موضوع
ابو عبدالله بحده:ايه وبيني وبينك مفهوم
عامر بخوف:طيب
ابو عبدالله:ايه بروح الرياض وابيك تروح معي
عامر بصدمه:الرياض وليش
ابو عبدالله بجمود:انا خطبت دلال لعبدالله وبروح عشان يملك
صـــــــدمـــــــه
صـــــــدمـــــــه
صـــــــدمـــــــه
على وجه عامر وبشرود:خ خطبت له ليش واميره
ابو عبدالله بعصبيه:انـــــــا قلت لك وبدون كثرة اسئله وبعد المغرب طيارتنا
عامر بعصبيه:بس انا ماأبي اروح
ابو عبدالله بعصبيه:لاترفع صوتك وزي ماقلت لك بعد المغرب طيارتنا وطلع وترك عامر...
عامر ضرب يده بقهر:ياربي هذا ابو والا ايش ليش يهدم سعادة عياله اووووف وطلع جواله ودق على عبدالله.....
عامر:اووووف هذا ليش مايرد وعاد الاتصال مره ثانيه,,

عبدالله اللي نايم وازعجه صوت جواله فتح عين وتلمس واخذ جواله ورد بنوم:نعم
عامر"اووه شكله نايم غريبه":السلام عليكم
عبدالله تثاوب:وعليكم السلام
اميره تحركت بانزعاج,,,
عامر:نايم
عبدالله:ايه مو وقتك
عامر:ههههههههه لا بس غريبه ماأنت بالشركه
عبدالله:لا بالبيت اميره جايه اليوم
عامر:هههههههههههه اسف ع الازعاج بس وسكت
عبدالله بشك:عامر فيه شي
عامر:اميره قريبه منك
عبدالله يناظر بأميره اللي فتحت عيونها:ايوه فيه شي
عامر:طيب ياليت تطلع
عبدالله بعد البطانيه عنه وقام:طيب
اميره جلست وتناظر بعبدالله لين طلع وباستغراب:غريبه وش فيه وتثاوبت:امم الساعه 5:14 م بقوم وبعدت البطانيه عنها واخذت منشفتها ودخلت الحمام,,,
عبدالله ماسك اعصابه:عامر طالع وانت ساكت تكلم
عامر:ابوي بيجي شوي ويملك لك على دلال
طــــــــــــــااااااااح الجوال من عبدالله من الصدمه هذا اللي كان ناقصه بعد,,,
عامر:الووووو عبدالله معي
عبدالله الى الان مصدوم ويسمع صوت عامر اخذ الجوال وبهمس:متأكد
عامر:ايوه وشف لك حل بسرعه قبل يجي لبيتك وتسمع اميره
عبدالله بعصبيه:يـــــــاربي ابووووي ليييييش كذا ليش يسوي فينا كذا ليش اميره اذا عرفت والله تجن وتتركني
عامر:ياليت ماتكون بالبيت اذا جاء ابوي
عبدالله بصراخ:وين اوديها وين
عامر وهو حاس بأخوه:عند اختها وعد اذا سمعت كلام ابوي بتزعل
عبدالله تنهد:ياربي شسوي عامر قلي
عامر وهو يسمع صوت ابوه يناديه وبارتباك: ع عبدالله ابوي يناديني يسمعني الحين ويقوم الدنيا بعد وسكر بدون يسمع صوت عبدالله ولف لأبوه:نعم
ابو عبدالله:من كنت تكلم
عامر بارتباك:مم ل ليان
ابو عبدالله:قم ياللا بنمشي للمطار بقى ساعه ع الرحله
عامر وقف:ط ط طيب بجيب ملابسي
ابو عبدالله بعصبيه:مو لازم ملابس ياللا الحقني ع السياره
عامر"ياربي كبريت هذا مو انسان":طيب جاي
عبدالله مسك رأسه وزفر بقوه:الله يصبرني انا مستحيل اتزوح دلال يارب ساعدني شسوي ابوي عنيد وخايف يقرر شي بعد وراح يمشي للغرفه ودخل وتنهد:الحمدالله بالحمام ورمى نفسه ع السرير بتعب....
انتهى,,,,,


لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonah

Amoonh 13-10-12 11:08 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتلهيك الروايه عن الصلاة وذكر الله


**البارت الرابع والخمسون**

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 8:45م...شذى صحت من النوم وهي هلكانه جوع...وبعد ماأخذت شاور طلعت للصاله وشافت باسل جالس وشعره رطب ومحيوس وواضح انه اخذ شاور ولابس شرت اسود وبلوزه عاري ابيض وفيه كتابه بأسود....ومشغول باللاب توب..
شذى مرت بدون ماتسلم وراحت للمطبخ...
باسل حس بحركه ولف وشافها تدخل المطبخ طنش وكمل شغله,,,
شذى بطفش:اوووف كل يوم على هالحاله جبن توست او لبنه توست وعصير لاعت كبدي الله يديم النعمه امممم وش اسوي اندومي لا مالي نفس معكرونه لا عاجزه وتأخر وانا جوعانه,,مالي الا اكل جبن وتوست واخذت جبنه وتوست وحطتهن ع الطاوله وبدأت تأكل,,,

باسل سكر اللاب توب:بقوم اسوي لي كوفي وراح المطبخ...
شذى تأكل وسرحانه وقطع عليها دخول باسل,,
باسل:مساء الخير
شذى:.............
باسل وقف جنب كرسيها:وش فيك ياساتر
شذى ناظرت له باستهزاء وشربت عصير,,,
باسل:سوي لي كوفي
شذى نزلت العصير وباستهزاء:نعـــــــم نعم عيد ماسمعت
باسل:ههههههههههههههههههه وجرها مع اذنها:مو انا اللي ساد أذونك
شذى بعصبيه وهي تدف يده:بعـــــــد عني
باسل قرب منها اكثر وجهه مقابل لوجهها وانفاسه تخرق انفاسها:لاترفعين صوتك ياحلوه
شذى ارتبكت منه وقلبها يدق بقوه وبرجفه: ط ط طيب ب ب بعد عني
باسل لمس خدها:اسمعي كلامي احسن لك وباس خدها وطلع...
شذى حطت يدها على خدها واخذت نفس والى الان جسمها يرجف.. تقدمت وغسلت بماء بارد عن الحراره اللي تحسها بجسمها....
باسل جلس بالصاله:انتظري ماجاك شي هذا انذار بس اذا ماخليتك تموتين بالارض اللي امشي عليها ماأكون باسل وبوقتها ارميك مثل الكلاب واشوف خالد وش يسوي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اميره مستغربه من عبدالله مو على بعضه من مكالمته العصر وكل شوي يناظر بالساعه ويسرح...
اميره بشك:عبدالله فيه شي
عبدالله وصله مسج من عامر يقوله انهم بالمطار وصلوا الرياض وبسرعه:لا لا مافيه شي بس البسي عباتك بوديك لوعد عندي شغل بالشركه
اميره بخوف:الله يخليك قلي فيه شي
عبدالله بسرعه:لا لا بس فيه اجتماع بالشركه
اميره:اجتماع الساعه9 مايصير
عبدالله بعصبيه:اميره البسي وبلا كثرة اسئله
اميره بعناد:بس انا ماأبي اروح بجلس هنا وعد عندها وليد
عبدالله بهدوء:اميره...
قاطعته اميره بعناد:قلت ماأبي اروح ماأبي
عبدالله تذكر شذى:طيب شذى
اميره نقزت من الفرحه:ايوه شذى يالله اشتقت لها وراحت ركض تجيب عباتها...
عبدالله مو مرتاح ان اميره تروح لشذى بس وش يسوي..
عبدالله تنهد بتعب:اوووه نسيت باسل انا بس شسوي مالي الا كذا
اميره نزلت ركض وشنطتها وطرحتها بيدها:هذا انا خلصت ياللا
عبدالله بنفسه"والله ماأدري الفرحه لشذى والا لباسل ..بس اميره تحبني ونسته والحين متزوج"
اميره لفت طرحتها:نمشي
عبدالله:ياللا ومشى ووقف:يووه بيت شذى ماأعرف مكانه
اميره:انا ادق واخذ الوصف منها ودقت على شذى..
شذى طلعت من المطبخ وجوالها بجيبها ودق,,طلعته وناظرت وابتسمت وبصرخه:هلآ وغلآ
باسل لف على صرختها,,,
اميره:السلام عليكم
شذى:وعليكم السلام
اميره:ماأبي اطول بس ابي وصف بيتكم بجيك
شذى بصرخه:بتـــــــجين صدق
عبدالله اشر لأميره تركب السياره وركب...
اميره:ايوه بس ابي الوصف بسرعه عبدالله مستعجل
شذى:اهــــ طيب ماأعرف انا بسأل باسل ولفت لباسل:ابي وصف البيت اميره بتجي
باسل سمع اسم اميره وطار من الفرحه:هـــــــاه
شذى بعصبيه:ابـــــــي وصف البيت
باسل استوعب:هههه طيب ارسل الوصف على جوالها عطيني جوالك
شذى:اميره باسل بيرسله بمسج
اميره:اوكي باي
شذى:اذا جت اميره تطلع عشان نأخذ راحتنا
باسل وهو يكتب المسج وبعفويه:يالبى قلب اميره بس
شذى باستهزاء:اشوفك قمت تغزل ونسيت اللي قدامك
باسل بعد ماأرسل المسج:يوووه تغارين فيه تطورات جديده
شذى باستهزاء:هذا اللي ناقص اغار عليك بس قم قبل تجي اميره
باسل انسدح:اممم ماني رايح الا لين اشوف اميره
شذى طنشته وراحت الغرفه تلبس,,,
باسل يناظر بالسقف وبوجهه ابتسامه شاقه الوجه:امممم والله اشتقت لأميره لبى روحها

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
عبدالله بعد ماقرأ وصف البيت من جوال اميره:هذا وين منقلع بأخر الدنيا
اميره:ليش بعيد مره
عبدالله:ايوه بعيد
اميره:اهـــ طيب انت فيك شي صح
عبدالله:لا تطمني بس فيه اجتماع مهم بالشركه


@@@@,,,,,@@@@,,,,,,@@@@,,,,@@
ابو عبدالله بأمر:دق على خالد يجينا
عامر:وعبدالله
ابو عبدالله بحده:دق بدون ماتناقش
عامر:طيب ودق على خالد وقاله يجي المطار,,,

@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,@
بعد نصف ساعه وصل عبدالله عند بيت باسل...
عبدالله:بأي طابق اسألي شذى
اميره:اوكي ودقت على شذى وقالت لهم انهم بالطابق الثالث,,,
عبدالله فتح الباب:ياللا
اميره:بتنزل
عبدالله:ايوه بروح معك الى الباب بوصلك
اميره نزلت وسكرت الباب...
عبدالله مسك يدها وراحوا لشقة باسل,,,

باسل جالس على نار وقلبه بيطلع من كثر مايدق مشتاااااق لأميره...وقف ومشى بالصاله وهو متوتر بقوه...قطع عليه صوت الجرس اخذ نفس وفتح الباب وطاحت نظراته على اميره,,,
عبدالله انقهر من نظراته وعصب وضغط على يد اميره بقوه...
اميره حست بتوتر عبدالله وبتنقذ الوضع:امم السلام عليكم
باسل بابتسامه:وعليكم السلام حياك تفضلي
عبدالله بقهر:انا ماشي اميره اذا بغيتي ترجعين البيت دقي علي وراح وهو معصب...
اميره عرفت انه معصب وزعل ونادته:عبدالله
عبدالله ببرود بدون مايلف لها:انا مستعجل
باسل بنفسه"قليل الذوق احد يتكلم مع الاميره كذا"
شذى طلعت من الغرفه وانتبهت لباسل واقف عند الباب...
شذى:بـــــــاسل
اميره بتدخل بس باسل واقف عند الباب..
باسل انتبه ولف لشذى:شذى انا طالع تبين شي
شذى:لا
اميره دخلت وبصرخه:شـــــــذاوي وضمتها
شذى ضمتها اكثر وبدموع:اشتقت لك
اميره:وانا اكثر اخبارك ياقلبي
شذى والغصه بحلقها:عايشه كيفك انتي
اميره مسحت دموعها:بلاها هالدموع
شذى ابتسمت من بين دموعها:واخيرا شفتك مشتااااقه لك
اميره تناظر بالشقه:الوانها روعه
شذى:من ذوقك
اميره نزلت عباتها:اكيد باسل مو جاي
شذى: بنروح المجلس احسن
اميره:اوكي ياللا
شذى اخذت عباية اميره:اميره ماني مصدقه كيف عبدالله سمح لك تجين
اميره:يوووه طلع زعلان من نظرات باسل
شذى:هههههههههههههههههههههههه ومشت جهة المجلس:والله حاله
اميره:الله يعين كيف باسل معك
شذى دخلت المجلس:عادي جدا واحسن مافيه مايطلب مني اسوي له اكل اذا بغى هو يروح يسوي له
اميره جلست:هههههههههه عاد عقدتك الطبخ
شذى:امممم وش تشربين
اميره تحرك حواجبها:اممم اطلب قهوه
شذى بصرخه:لااااا فكيني
اميره:هههههههههههههههههههه لا ابي عصير
شذى وقفت:دقايقـــ .....وقطع عليها صوت جوالها,,,
شذى ناظرت:باسل وردت:نعم
باسل:امممم وش تبن عشاء
شذى ناظرت لأميره:اميره وش تبين عشاء
اميره:عادي اي شي
شذى:اممممم باسل انا ابي شاورما واممم جب بعد مقبلات وسلطات اممم واختار من عندك ولاتنسى ورق العنب اهم شي
باسل:اوكي بطلب وارسل الطلبيه وبروح لخليل
شذى:اوكي
اميره:شـــــــذى
شذى راحت المطبخ:اذا جيت تسأليني بجيب العصير
اميره:اوكي

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
خالد وصل عند عمه وعامر وهو مستغرب وسوى كل اللي قاله عمه رح لبيت عبدالله وراح...
عامر بنفسه"اخخخ ياخالد ودي اذبحك مااقدر اشوفك بس هاذي الدنيا واكيد انه مايدري اني احب ميشو وانا استاهل ليش تأخرت ماخطبتها"
خالد يسوق وبنفسه"الله يعينك ياعبدالله من اللي بيجيك"
ابو عبدالله قطع الصمت:خالد
خالد بأدب لعمه:هلآ
ابو عبدالله:ماحددت موعد زواجك
عامر توتر وشد على يده بقوه,,
خالد بسرحان:بالاجازه الصيفيه
ابو عبدالله:حـــــــلو انت وعبدالله
خالد بصدمه:عبـــــــداللـــــــه
ابو عبدالله:ايه وش فيك انا خاطب له
خالد شد ع السكان بقوه وسكت,,,

عبدالله وصل بيته وهو سرحان ,,انتظر بسيارته"اوووه ماني مرتاح وباسل بمكان فيه اميره"وضرب يده بالسكان:اوووف الله يعين الحين يجي ابوي وصدق يرفع ضغطي وينرفزني وانتبه لسيارة خالد توقف,,,
ابو عبدالله:عامر
عامر نزل:نعم
ابو عبدالله:دق على اخوك يفتح لنا
:مايحتـــــــاج يدق انا موجود
ابو عبدالله:السلام عليكم
عبدالله بتوتر:وعليكم السلام
عامر سلم على عبدالله وضمه:اخبارك
عبدالله:الحمدالله بس شكل زيارة ابوي ماتطمن
خالد:عمي تفضل داخل
ابو عبدالله:ادري اني بدخل
عبدالله+عامر:هههههههههههههههههههههههههه وخالد طاح وجهه...
ابو عبدالله بحده:مافيه شي يستدعي الضحك
خالد غصب ضحك:هههههههههههههههههههههه
ابو عبدالله عطاه نظره سكته..وتوجه للبيت بيدخل...
عبدالله بهمس:الله يعينا
خالد:تجهز للي جايك
دخل ابو عبدالله ودخلوا الشباب معه وجلسوا بالمجلس,,,
ابو عبدالله:بأبدأ بالموضوع على طول
عبدالله:.........وقلبه يدق
ابو عبدالله:سبق وقلت لك اني خاطب دلال لك
عبدالله ببرود:وانا قلت لك اني مو موافق
ابو عبدالله بعصبيه:توافق غصب وبكره بنملك
عبدالله وقف وبصراخ:يبـــــــه دلال مستحيل اتزوجها
ابو عبدالله بصراخ وعصبيه هزت البيت:دلال تبي تزوجها غصب عنك
عبدالله بعصبيه:وامـــــــيـــــــره
ابو عبدالله ببرود:تخليها على ذمتك والا تطلقها احسن وش استفدنا منها لاعيال ولا شي
خالد وعامر انصدموا من ابو عبدالله,,,
عبدالله انهبل من كلام ابوه وبعصيه:يبـــــــه انا مستحيل اطلق اميره لو على موتي ودلال مستحيل اتزوجها
ابو عبدالله وقف وبتهديد:معك الى بكره الظهر ياتختار اميره وتنسى ان لك اهل وتنسى ليان بعد ولانعرفك ولا تعرفنا من بكره والا تزوج دلال واميره تخليها على ذمتك وكيفك ولف لعامر:قـــــــم انت وصلني لبيت عمك وطلع...
عبدالله جلس ومسك رأسه وتنهد بتعب:هذا ابو معقوله فيه ابو يسوي كذا
خالد حط يده على كتف عبدالله:ارتاح الحين
عبدالله بعصبيه:كـــــــيـــــــف ارتاح انت ماسمعت كلام ابوي
خالد:...........
كمل عبدالله بغصه:انا ماأقدر اعيش بدون اميره ماأقدر
خالد حاس بصديق عمره وضغط على يده يطمنه,,,
عبدالله ويحس ان هموم الدنيا كلها فوق رأسه وبتعب:خالد شسوي اميره ومستحيل اتركها وليان مستحيل ابعد عنها
خالد بعد تفكير دام خمس دقايق:اممم املك على دلال وخلها اسبوعين وطلقها
عبدالله:...........وناظر بالارض وسرح
خالد:.........وبنفسه"ياربي شسوي كيف اساعد عبدالله"
عبدالله يفكر بحل وعقله مشوش...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه10:13 م...اميره وشذى يتعشن وفالتها سوالف وضحك...,
شذى وهي شبعانه:الحمدالله اميره كل يوم تعالي عشان باسل يعشيني كذا ههههههه
اميره:ههههههههههههه ليش ماتطبخين
شذى كشرت:ناقصه بعد مع الدراسه اطبخ
اميره:ههههههههههه والله حاله كيف طيب ترتبين البيت
شذى فطست ضحك:ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره استغربت:ليش تضحكين
شذى:والله مالمست شي بالبيت من يوم دخلته بس اذا رجعت من المدرسه يصير نظيف ومرتب
اميره:هههههههههههههههه اكيد المسكين باسل يرتبه
شذى:ههههههههه يمكن
اميره:طيب مرتاحه
شذى بحزن:لا وبسرحان:كيف برتاح وابوي زعلان وماأحد كلمني من اهلي الا امي وبغصه:ودقيقتين وابوي سكر ودمعت عيونها
اميره ضمتها:شذاوي لاتزعلين نفسك عشان شي مايسوى
شذى بدموع:وباسل صاير يخوف اذا قرب مني احس بيغمى علي
اميره:ههههههههههههههههههههههه هاذي بداية خير
شذى بسرحان:اي خير ياأميره وانا ماأحس بتجاهه بأي شي وعقله كله معك
اميره:انتي تقدرين تنسينه بأهتمامك له
شذى:اميره انا ماأقدر انسى خالد ماأقدر
اميره بعصبيه:شــــــذى خالد انسيه بيتزوج خلاص
شذى بدموع:ماأقدر ماأقدر هئ هئ هئ
اميره ضمتها:شــــــذى خلاص اهدي
شذى بشهقات:ا م ي ره تعبت تعبت
اميره صبت لها ماء:اشربي
شذى شربت شوي ونزلته...
مرت ساعه ونصف والصمت غالب المكان وسوالف بسيطه,,,
اميره وقفت وبابتسامه:عاد خلينا ننسى كل شي وقومي بشوف بيتكم
شذى قامت:ياللا
طلعن وراحن للمطبخ,,,
اميره:حلــــــو
شذى:ههه ناقصه الخدامه ههههههههههه
اميره:بشوف غرفة النوم
شذى:امشي ياللا
طلعن وراحن غرفة النوم...
اميره باعجاب:رووعــــــه
شذى جلست ع السرير:كبيره صح
اميره:ايوه بس تجنن الوانها تفتح النفس
شذى انسدحت:كم الساعه
اميره ناظرت وشهقت:1:00ص وعبدالله مادق ولا جاء غريبه
شذى:يمكن مشغول
اميره طلعت جوالها وبخوف:لا ماأتوقع حتى اذا بيتأخر يقول لي ودقت على عبدالله...

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
عبدالله منسدح بالصاله ومغمض عيونه ويده بشعره وسرحان يفكر بحل بس ماتوصل لشي وعقله مشوش والافكار تجيبه وتوديه يحس رأسه بينفجر من كثر مافكر....مرت ساعه وربع بعد ماراح خالد وهو ماحس بالوقت,,,قطع عليه صوت جواله,,جلس وناظر وتنهد:يوووه نسيت اميره وحط سايلنت وناظر بالساعه:مر الوقت وانا ماحسيت يووه 1:5ص وانتبه لعامر يدخل,,,
عامر:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عامر جلس:اوووف الله يعين ابوي الليله ناوي يذبحني
عبدالله:الله يعينا
عامر:بنام هنا انا بالقوه تخلصت بس الحمدالله نام وجيت طيران
عبدالله:ههههههههههههههههه ورجع ودق على اميره,,,

///////////////////////////////////
اميره بخوف اكثر:شذى مايرد لايكون صاير له شي
شذى بخوف:الله يستر دقي مره ثانيه
اميره:تــــ...... وقطع عليها صوت جوالها..
شذى:عبدالله
اميره براحه:ايوه وردت:هلآ عبودي وينك خفت عليك
عبدالله:لاتخافين بالبيت خلصتي
اميره:ايوه بتجي
عبدالله:ايه اذا وصلت ادق وتطلعين اوكي
اميره:اوكي
عبدالله:باي حبيبتي
اميره:بايات
شذى:هــــــاه وينه
اميره:بالبيت بس صوته ماطمني
شذى:لاتخافين انتي
اميره:بنطلع الصاله لين يجي
شذى:ياللا

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
باسل فتح عيونه وبنوم:خليل
خليل اللي مندمج يتابع فلم:نعم
باسل:متى نمت
خليل:هههههههههههههه لك ساعتين
باسل جلس:هاه كم الساعه
خليل:1:15ص كمل نومك ههههههههه
باسل وقف ومدد يديه وتثاوب:لا بروح البيت تصبح على خير
خليل:وانت من اهل الخير
باسل اخذ جواله وجاكيته ومفتاح سيارته وراح لبيته,,,

،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،،،,,,،، ،,,,،،،,,،،،
شذى:صــــــح اموره ذكر علي بسألك
اميره تلف طرحتها على رأسها:اسألي
شذى:اممممم لالا بعدين
اميره تحمست:لا عاد شذى
سمعن فتح الباب واميره تغطت وشذى لفت..,
باسل دخل:السلام عليكم
:وعليكم السلام
باسل راح لغرفته,,,
شذى كشرت:ليش جاي
اميره:حلوه ليش جاي لبيته
شذى:هههههههه لا بس رجع بدري
اميره دق جواله وناظرت:عبدالله,,,وسلمت على شذى:مع السلامه
شذى ضمتها:مشكوره على الزياره
اميره:عاد تجيني بالبيت
شذى:ان شاء الله
اميره اخذت شنطتها وطلعت لعبدالله,,,,
باسل بعد ماسمع تسكير الباب طلع لشذى...
باسل:عسى استأنستن
شذى:مره
باسل جلس:اممم ...
شذى قاطعته:لاتسألني عن اميره انساها انا زوجتك الحين مفهوووووم
باسل ضحك:ههههه زوجتي على ورق بس ماشفت شي
شذى بارتباك:لا انا ماأقصد...
قاطعها باسل:ادري بس انا اذا بغيت حقي بأخذه
شذى وقلبها يرجف:بس....
باسل باستهزاء:كل شي بوقته حلو ماجاء الوقت المناسب
شذى بتهرب منه:انا بروح انام مصدعه
باسل مسك يدها:انتظري انا بنام بعد
شذى بارتباك اكثر:بس انا م......
قاطعها باسل:تطمني قلت بنام ماقلت شي ثاني
شذى والى الان مو مرتاحه:طيب انا بنام بالغرفه الثانيه
باسل:تعالي نامي بالغرفه بلا حركات مسلسلات وافلام
شذى:..........
باسل شالها:هههههههههههه كذا احسن مو
شذى دقات قلبها زادت وشوي ويطلع من الربكه والخوف....
باسل وصل الغرفه ونزلها:وصلنا وسكر الباب وقفل واخذ المفتاح وحطه بجيبه,,
شذى وتحس الغرفه ضيقه وماتقدر تنفس...
باسل:وش فيك ترى ماأكل انا
شذى برجفه:لا بس لا
باسل فطس ضحك عليها:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه وانسدح ع السرير:نامي نامي وانتي مرتاحه ماني مسوي شي وبنام
شذى:........
باسل جلس:فيك شي
شذى:لا
باسل حرك حواجبه:غريب امرك يافتاه ووقف وفتح الكبت وطلع بيجامه وراح غرفة الملابس..
شذى:ياربي كيف انام والله ماأقدر احس اني بموت ياربي وش اسوي بنسدح قبل يطلع وانسدحت ع السرير...
باسل لبس وطلع وشافها وابتسم ورمى نفسه ع السرير وهو معطي شذى ظهره..
شذى غمضت عيونها وشدت على يديها بعد ماحست فيه ينسدح...
باسل:امممم نامي وبلا حركه زايده
شذى بعصبيه:طيب خلاص اسكت لاتوترني زياده
باسل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك بس
شذى غمضت عيونها واستسلمت للنوم,,,
باسل استسلم للنوم بعد...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اميره مستغربه من عبدالله ومتأكده ميه بالميه ان فيه شي وصلوا البيت والصمت بينهم...
عبدالله وقف السياره:ترى عامر موجود
اميره باستغراب:ليه فيه شي
عبدالله:لا
اميره نزلت ودخلت وهي شاكه ان عبدالله فيه شي لا مو شاكه متأكده ميه بالميه ان فيه شي وراحت لغرفتها,,,دخلت ونزلت عباتها ...ودخل عبدالله ونزل جواله ومحفظته ومفتاحه ع التسريحه...
اميره بحنيه:عبدالله حبيبي فيك شي
عبدالله غمض عيونه وهو معطيها ظهره:لا
اميره قربت منه وحطت يدها وراء رقبته:عبدالله انا ادري ان فيك شي ومتأكده بعد
عبدالله لف لها وضمها:لا مافيني شي بس تعبان من الشغل فيه شوي مشاكل
اميره:اكيييد
عبدالله باس خدها:اكيد ارتاحي ياروحي
اميره:طيب بجهز لك حمام دافي يريحك
عبدالله ابتسم:اوكي
اميره:انتظر عشر دقايق
عبدالله:اوكي بشوف عامر واذا رجعت القاه جاهز وطلع وراح لعامر وبعد عشر دقايق رجع واخذ شاور وبعده ارتاااح ونام من التعب....


+++,,,+++,,,+++,,,+++,,,+++,,,+++,,,+++
صباح يوم جديد يشرق بشمسه على ابطالنا,,,عبدالله من يوم جاء اليوم الساعه8 الصبح للشركه وهو يفكر كيف يتخلص من دلال وماله الا يوافق يملك عليها مايبي يخسر اميره ويخسر اهله بنفس الوقت...فكر وفكر وفكر والساعه12:14م ومابقى شي وماطلع معه الا هالحل,,,اخذ جواله ودق على ابوه.....

@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
ابو عبدالله عند دلال ببيتهم..>>دلال بالرياض هي وامها واخوها>>
دلال وهي تصب قهوه لخالها:تقهوى خال
ابو عبدالله:دايمه ان شاء الله
دلال:بترجع اليوم
ابو عبدالله بابتسامه:اذا تطمنت عليك وملك عبدالله
دلال بابتسامه من الأذن للأذن وبحياء مصطنع:تسلم لي ياخال الله يديمك فوق روسنا
دق جوال ابو عبدالله وارتسمت الجديه على وجهه ورد:هلآ
عبدالله:السلام عليكم
ابو عبدالله بجمود:وعليكم السلام
عبدالله:يبه انا موافق اتزوج دلال بس بشرط
ابو عبدالله بفرح:امر قل شرطك
عبدالله بدون نفس:زواجي من دلال بالسر
ابو عبدالله بصدمه:بالــــــــــــسر
عبدالله ببرود:ايه وهذا شرطي
ابو عبدالله:انا مو موافق
عبدالله بعصبيه:بكيفك اذا مو موافق ماني متزوج دلال حتى اذا خسرت كل اللي احب وسكر وهو معصب مقهور,,,,
دلال باستغراب:خال وش فيه
ابو عبدالله بسرحان:يقول اتزوج دلال بس شرط يكون الزواج بالسر
دلال:طيب عادي انا موافقه
ابو عبدالله بصدمه:موافــــــقه
دلال بسرحان:ايوه عادي وبنفسها"اهم شي اتزوجه"
ابو عبدالله:براحتك نملك
دلال بحياء مصطنع:ايوه
ابو عبدالله:الله يوفقك يابنتي
دلال باست رأسه:مشكور خالي
ابو عبدالله دق على عبدالله وقاله ان دلال موافقه وقاله ابوه ان الملكه بعد صلاة العصر,,,


@//@//@//@//@//@//@//@//@
؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛،،،؛؛؛،،، ؛؛؛،،،؛
عبدالله بعد ماسكر من ابوه يحس الدنيا كلها سكرت بوجهه,,,تنهد بتعب واسند رأسه ع الكرسي وغمض عيونه:ياربي مالي وجه اقابل اميره والله اذا عرفت تجن كيف اتصرف ياربي حسبي الله عليك يادلال بتدمر حياتي....قطع عليه دخول خالد....
خالد بروقان:احلى احلى مبرووووك ياعريس ههههههههههههههههههههه تو سمعت الخبر من عمي وجيت طيران
عبدالله بعصبيه:خالد اي عريس واي هم
خالد:هههههههههههههههه وحط يده على كتف عبدالله:لاتزعل نفسك
عبدالله بحزن:خالد والله اذا عرفت اميره ان تتركني يمكن لو وحده غير دلال تسكت بس دلال دلال ياخــــــالــــــد
خالد:الله يعينك شد حيلك وهونها وتهون ان شاء الله
عبدالله جلس وبتعب:خالد ماني مصدق الملكه العصر كيف اروح البيت بتشك اميره
خالد يفكر:امممممم وبعد تفكير:لقيتهــــــا
عبدالله:قل وخلصني
خالد:دق عليها وقل انك بتغدا عندي والعصر فيه اجتماع وماأنت راجع الا العصر
عبدالله بطفش:طويله هاذي فيها تحقيق
خالد:ههههههههههههه شف اميره محققه معك محققه بس قل كذا احسن
عبدالله:لا بروح البيت والعصر الله يعيني اروح للنحسه
خالد يحرك حواجبه باستهبال:والله وبتصير عريس ماأحد قدك هههههه بسوي مثلك واتزوج بالسر
عبدالله طنش خالد وسرح,,,,
خالد:قم قم ياجد بنروح المسجد نصلي اذن الظهر
عبدالله قام وطلعوا وراحوا الصلاه....

@...@...@....@....@....@....@....@....@..@
الساعه 1:54 م.....اميره جالسه بالصاله وتنتظر عبدالله...سمعت فتح الباب ودخل عبدالله...
اميره بابتسامه:اهلين
عبدالله والتعب واضح عليه ابتسم ابتسامه غصب:السلام عليكم
اميره ضمته:وعليكم السلام
عبدالله ضم اميره لصدره بقوه بدون مايتكلم وبنفسه"سامحيني غصب عني"
اميره بعدت عن عبدالله:حبيبي بدل ملابسك وبجهز الغدا
عبدالله:اوكي
اميره راحت تجهز الغدا وعبدالله راح يبدل لبسه....

%++%++%++%++%++%++%++%++
باسل مجهز غدا له ولشذى وحاطهن ع الطاوله وينتظرها تطلع من الغرفه لانها دخلت تبدل بعد مارجعت من المدرسه.....
باسل تذكر اميره البارح وابتسم:يالبى قلبها بس اخخخ بس قهر عند عبدالله ثقيل الدم
شذى طلعت وشافته سرحان ويبتسم كشرت"اكيد يفكر بأميره"وباستهزاء:اشوفك تبسم
باسل بابتسامه وهو يناظر شذى بنص عين:ابتسم اخت شذى فيها شي وبعدين ترى ماأحب البجايم
شذى سحبت الكرسي وجلست:كيفي
[كانت لابسه بيجامه موف فاتحه مره وكم طويل وفيها دبدوب كبير مع بطنها لونه ابيض]
باسل:لابس كني متزوج بزر
شذى بعصبيه:انــــــا مو بزر
باسل:ههههههههههههههه بس اذا لبستي البجايم احسك بزر مره صغيره
شذى بقهر:كيفي شف لبسك
باسل يناظر:وش فيه مره انيق والا مو عاجبك
[كان لابس برمودا اخضر فاتح وبلوزه عاري ابيض وفيها كتابات باللون الاخضر]
شذى"الا عاجبني بس اكرهك وععع":لا وعععع يفشل
باسل:امممم اوكي بعد الغدا تختارين لي وش قلتي
شذى"هذا اللي ناقصني عاد":لا حلو بس انا استهبل واخذت الملعقه وبدأت تغدى
باسل يناظر فيها وهي تغدأ وبنفسه"معقوله هالصغيره هاذي جنيه وماأقدر عليها اممم عيونها تشبه عيون تركي ووجهها صغير بس لايق عليها اممم والله البنت حلوه وتجذبني احيانا بس عنيده ومغروره"
شذى انتبهت له وباستهزاء:مضيع شي بوجهي
باسل:ايوه وبخبث:اشوف وانا احسن مكان يصلح للبوسه ههههههههه
شذى غصت باللقمه:كح كح كح وشربت ماء:وجع قليل ادب
باسل:ههههههههههههههههههه لاهالدرجه اربكتك هههههههههههه قومي ناظري شوفي وجهك مولع هههههههههههه
شذى قامت:الله يسد نفسك سديت نفسي عن الاكل
باسل بنذاله:والله انا شبعان قبل تجين
شذى بقهر:سم هاري ببطنك ان شاء الله
باسل:اعوذ بالله كل هاذي شفاحه على الاكل تف تف لاتسكيني بعين
شذى"اممم انا لازم اسوي شي امممم وش ياربي ايه صح لقيتها"وبعد تفكير:باسل
باسل"اكيد عندها شي":نعم
شذى قربت من الطاوله:امممم انت حاط شي بالاكل انا شفتك ماأكلت شي
باسل بغباء:لا بس حطيت ملح وبهارات وكل اللي يلزمه
شذى ماسكه ضحكتها:طيب وش اللي تحت الطاوله
باسل نزل رأسه بيشوف وبحركه سريعه شذى دفته وكبت كأس الماء عليه واللبن بشعره
باسل بشهقه:احححح ولمس شعره وعصب:وعععععع حيوانه
شذى راحت طيران للمجلس وسكرت وقفلت الباب وهي ميته ضحك....
باسل بعصبيه:والله ماأتركها الحيوانه وحس باللبن ينزل على عيونه وظهره:حسبي الله عليك انا اوريك وراح الغرفه واخذ منشفته ودخل الحمام وهو يلعن ويسب شذى.....
شذى انسدحت على الكنب وهي مبسوطه ماتدري ليش ولأول مره من يوم جت الرياض...غمضت عيونها وتفكر وش بيسوي باسل...

باسل بعد ماأخذ شاور طلع وهو يجفف شعره:انا وش اسوي فيها لازم اردها لها امممم شي تكره وش اوووه قهر الرياض ومافيه بحر والا وديتها وهبلت فيها اوووف وش تكره هي وفتح الكبت وطلع له بنطلون اسود وبلوزه اسود فيها كتابات باللون الابيض وضيقه شوي على جسمه وطالع جسمه جناااان فيها...
جلس ع السرير وهو يفكر وش يسوي فيها:ياربي وش اسوي امممم بطلع الحين واتركها الى بكره عشان تخاف اوووه اشك انها تخاف بس بشوف وبالليل اطفي الكهرب عليها عشان تنهبل صح واخذ جواله ومحفظته وطلع وسكر الباب بقوه عشان تعرف انه طلع......
شذى:الحمدالله طلع بروح انام وفتحت الباب وراحت لغرفه النوم وانسدحت واستسلمت للنوم....

@%%%@%%%@%%%@%%%@
الساعه 6 المغرب....عبدالله رجع البيت وهموم الدنيا كلها فوق رأسه بعد ماملك على الزفت دلال و قال لها انه بيأخذها بعد اسبوعين بيستأجر لها شقه...دخل البيت وانتبه لأميره نايمه بالصاله...تقدم وجلس جنبها وبحنيه:امورتي اموره
اميره فزت وجلست:عبدالله جيت وينك خوفتني عليك
عبدالله باس خدها:مضغوط مره بالشغل
اميره:اهـــ وانتبهت له:طيب وجهك مو مطمني فيك شي
عبدالله حط رأسه على كتفها:تعبان شوي
اميره:سلامتك ياقلبي الا وين عامر
عبدالله:بيرجع القصيم
اميره تمسح على رأس عبدالله بحنيه:وش اللي متعبك ومكدر خاطرك
عبدالله غمض عيونه"اااه ياأميره ماتدرين باللي يصير بس شسوي ماأبي اخسرك ولا اخسر اهلي وكلها شهر واطلق الزفت":.....................
اميره"والله فيه شي من البارح مو طبيعي يارب تستر"وبسرحان:عبودي قلي وش اللي فيك
عبدالله باس يدها:ولاشي حبيبتي لاتخافين
اميره حطت رأسها على صدره وغمضت عيونها:عبدالله اوعدني ماتتركني
عبدالله باس جبينها:وانا اقدر اترك هواي اللي اتنفسه
اميره بهمس:احــــــبــــــك
عبدالله نسى كل شي ودلال وطوايفها وبهيام:وانا مو بس احبك اعشقك لحد الجنون وشالها وهمس بأذنه وحمر وجه اميره بعد كلامه....>>وطردني عبدالله ماخلاني اكمل هههههههههههه>>

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
دلال طايره من الفرحه وماأحد قدها وعبدالله وخلاص اخذته وبقى اميره كلها ايام وتخلص منها ويبقى عبدالله لها وحدها...انسدحت ع السرير:ههههههه والله ماني مصدقه من الفرحه وكشرت:هذا جزاء اللي تأخذ حبيبي مني يااميره هههههههههههه لولا خوف من عبدالله كان دقيت وبشرتها بس كل شي بوقته حلو واذا ماخليتك ياأميره تذلفين لبيت اهلك ماأكون دلول ويبقى عبدالله لي وحده

@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،
الساعه 9 م....ليان بعد ماسكرت من عبدالله وهي حزنانه على اللي يصير له ومقهوره من دلال وحقارتها نزلت جوالها وانتبهت لسلطان يناظر فيها....
سلطان باستغراب:عبدالله متزوج
ليان بارتباك:من متى وانت هنا
سلطان جلس:من بعد ماقلتي وابوي الله يهديه ههههههههههه شسالفه حمستيني
ليان بحزن:بقولك بس توعدني يكون سر بينا
سلطان:اوعدك
ليان قالت السالفه كلها لسلطان,,,,
سلطان بقهر:انا ودي اعرف من ابوي واعمامي ليش يسوون كذا
ليان بقهر:ماأدري شي يقهر
سلطان حط يده على كتفها وحرك حواجبه بخبث:وش رأيك اتزوج سر مثل عبدالله
ليان بعصبيه:فكــــــر بس شف وش بيجيك
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه طيب ليش الشرع محلل اربع
ليان حطت يدها على خصرها:ياسلام يعني انا لو بروح اخطب وش بتسوي هاه
سلطان:انتي بس سويها شوفي وش بيجيك اذبحك انتي واللي خطبتي
ليان:ههههههه شفت يعني حلال عليكم حرام علينا
سلطان قرص خدها:وانا بلاقي مثل هالحلى فديتك بس اموووواح وباسها بقوه..
ليان استحت:سلطان
سلطان باس خدها مره ثانيه:اموووت انا باللي يستحون وقربها لها اكثر
ليان ذابت من الحياء:يوووه سلطان
سلطان:هههههههههههههههههههه وشالها:خلي الجو يحلى لنا من غير وجود تولين
ليان متمسكه فيه:يوووه سلطان نزلني بطيح
سلطان:لاتخافين دامك معي
ليان:هههههههه طيب نزلني
سلطان بخبث:مافيه بدون مقابل
ليان:اوك.........وقطع عليهم صوت الجرس,,
سلطان نزل ليان وهو معصب وليان ماتت ضحك عليه,,,
سلطان فتح الباب وبقهر:خــــــيييييييير
فيصل ماسك ضحكته:هههه خذ بنتك
سلطان وشوي ويذبح فيصل من القهر:طيب وليش ماتتركها عندك
فيصل:ههههههههههه بروح المطار عشان اجيب عامر وعمي
سلطان وهو ضاغط على شفته بقوه:هادم اللذات
فيصل:ههههههههههههههههههه خذ بنتك بس
سلطان اخذ تولين وباسها ودخل وسكر الباب...
ليان:ههههههههه ياقلبي وراحت تمشي جهة سلطان وتولين...
سلطان مد تولين لليان وبقهر:شوفي من الحين اقولك الولد الثاني مايجي الا بعد عشر سنين
ليان اخذت تولين:ههههههههههههههههههههههه
سلطان جلس:اوووف والله نكد هالبزران
ليان باست تولين:حرام عليك هاذي نكد
سلطان بقهر:نكد وبس واقفه هنا ببلعومي
ليان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ايه ايه اضحكي ووقف:اروح انام احسن
ليان بشهقه:بتنام الحين بدري الساعه 9:30 م
سلطان:ايه كيفي بنام وانتي اجلسي قابلي بنتك

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 10:15م...شذى صحت من النوم وهي شبعانه نوم...طلعت للصاله واستغربت باسل مارجع من الظهر هزت رأسها...وراحت المطبخ واخذت كأس عصير وطلعت للصاله ويوم جت بتجلس طفت الكهرب...خافت ووقفت:ياربي وش فيه غريبه ليش طفت الكهربه...وجلست وهي خايفه وجسمها يرجف:ياربي خايفه ضلام وبدأ قلبها يدق بقوه,,,
باسل ابتسم بخبث وفتح الباب بخفيف بدون مايطلع صوت...دخل بهدوء ووقف جنب الباب لانه مايقدر يمشي المكان ضلام وخايف يطلع صوت وتنتبه شذى او تسمعه ومايدري انها بالصاله...
شذى بخوف وهي ترجف:ياربي خايفه مره والزفت مارجع
باسل تقدم وهو يمشي بتركيز ويتلمس وجلس على اول كنبه قدامه وبتنهيده:ماكنت ادري ان الظلام كذا>>قالها مايدري ان شذى تسمعه
شذى سمعت الصوت وصرخت:بــــــسم الله ميييييين
باسل فز من صرختها:شذى وطلع جواله ونور فيه
شذى وعيونها مغرقه من الدموع:وين كنت ليش تأخرت مت خوف
باسل بمكر:كنت مشغول ويوم رجعت طفت الكهربه وطفى نور جواله عشان شذى تخاااف
شذى قربت منه وبغصه:لاتروح بعدين ليش طفيت الجوال
باسل:.................."ساكت عشان تحسبه راح"
شذى بصياح:بــــــاسل لاتروح وجلست ومسكت يديها بقوه
باسل ماسك نفسه لايضحك وارسل مسج لخليل يشغل الكهربه لانه قايل له وعشان مايأخر خليل بعد ويرجع بيته....
شذى بشهقات:حسبي الله عليك ياباسل زفت حرام عليه انا وش سويت
باسل ماسك الضحكه:...................
كملت شذى:وجع يحسب ماعندي احساس الحيوان راح وتركني وانا مالي غيره اوووف
اشتغلت الكهربه وانصدمت شذى من وجود باسل...
شذى بصدمه:انت هنا
باسل:هههههههههههههههه وقرص خدها:هاه مالك غيري
شذى استحت"يووه سمعني صدق لساني متبري مني":....................
باسل:خفتي
شذى:مره رعب مافيه احد اكيد بخاف
باسل بخبث:احسن عشان ثاني مره ماتسوين شي سخيف مثل اللي الظهر
شذى بعصبيه:يعني انت مطفي الكهربه
باسل ببرود وهو بيجلس:يس
شذى:مالــــــت عليك
باسل حط رجل على رجل:امممم بقى شي اهم واعتبريه عقاب
شذى بخوف وهي تبلع ريقها:نعم وش الاهم وبنفسها"لايكون اممم اللي بالي ياخوفي"
باسل وقف:تعالي معي الغرفه
شذى ببرود مع انها من داخل بتموت من الخوف:لا بجلس هنا مافيني نوم وعندي بكره اختبار بدرس
باسل بحده:قومي معي الغرفه
شذى برجفه:قلت بدرس عندي اختبار ماتفهم
باسل:ومن قال اني بخليك بكره تروحين المدرسه
شذى بعصبيه:بروح غصب عنك
باسل بصوت شبه عالي:غصب عنك انا زوجك وماتطلعين الا بطاعتي والا نسيتي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
شذى:صلى الله عليه وسلم
كمل باسل:في معنى الحديث(اي امرأه خرجت من بيت زوجها وهو غير راضي عنها لعنتها الملائكه حتى تصبح) ترضين الملائكه تلعنك
شذى:هههههههههه والله وصرت تعرف برافوا عليك ولا يهمك زوجي العزيز واشرت لعيونها:من عيوني يازوجي العزيز>>قالتها باستهزاء
باسل بعصبيه:شــــــذى لاتستفزيني اكثر من كذا
شذى ببرود:وانا شسويت
باسل قرب منها وبعصبيه ووجهه قريب من وجهها:انا ساكت مو خوف منك ورفع وجهها بيده:لا باقي شي كثيييير واصفيه معك بس كل شي بوقته حلو
شذى مرتبكه من قربه لها ورجولها ترجف من الخوف وقلبه يدق بقوه:ب ب اا >>ماقدرت تكلم من الخوف
باسل مرر يده على وجهها بنعومه وباستهزاء:خفتي الحين هذا ولا شي من اللي بيجيك وتركها وراح الغرفه...
شذى حرارة جسمها زادت وقلبها من قوة دقه تحسه يرتفع وينزل ورجولها يتصافقن ببعض من الربكه والخوف....ونظراتها للمكان اللي راح معه باسل وماتشوف من كثر الدموع اللي مغرقه عيونها,,,
باسل دخل الغرفه وهو مقهور ...ضرب يده ع السرير بعصبيه:اخخخخ منك ياشذى شوي شوي لين تسيطرين على قلبي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
مر اسبوعين سريعين على الكل وبطيئ على عبدالله اللي خايف من مخططات دلال وضميره لانه ماقال لأميره وان اميره تعرف وتتركه...وبطيئ على شذى اللي خايفه من تصرفات باسل معها مره حنون ومره عصبي ومستغربه لانه دايم كلمته مايغيرها هذا شي قليل من اللي بيجيك....وباسل اللي خايف من مشاعره لشذى وانه يحبها.... دلال فرحانه كيف ماتفرح واليوم بتروح لشقة عبدالله اللي استأجر لها....
الساعه 12:00ص...
خالد بطفش:اووووف عبدالله ماتقدر تجلس عاقل
عبدالله بعصبيه:كيف اجلس عاقل والزفت لازم اخذها اليوم للشقه
خالد:ههههههههههههههههههه والله وطحت ياعبدالله وماأحد سمى عليك دلال وزوجتك الحين هههههههههههههه
عبدالله بعصبيه:خــــــالــــــد
خالد حط يده على يد عبدالله وشدها يطمنه:لاتخاف اسبوع وطلقها
عبدالله بسرحان:انا عارف مخططات دلال والله يستر منها
خالد:طيب متى بتأخذها
عبدالله تنهد:الحين عشان افتك العصر بطلع مع اميره مواعدها البارح
خالد:يوووه اجل الله يعيني اذا تزوجت بيتي عندك كل يوم اطلع
عبدالله وقف:انت تزوج الحين وارحم مشاعل اللي من يوم ملكت ماكلمتها والا طلعت معها
خالد:هههههههههههههههههههه عاد اما اطلع معها وهي بالقصيم وانا هنا
عبدالله لبس جاكيته:ع الاقل كلمها
خالد وقف:نمشي احسن قبل نتأخر وحرك حواجبه باستهبال:على دلول
عبدالله عطاه نظره تخوف وطلع,,,وخالد طلع وراه وراحوا لبيت دلال,,,,

@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
شذى مرتاحه اليوم خميس ونامت على راحتها,,,باسل وماشافته من الفجر طلع وهي نامت...بعد ماأخذت شور لبست بنطلون زيتي لتحت ركبتها بشوي وبدي اصفر ورفعت شعرها وطلعت المطبخ بتسوي غدا ...
شذى دخلت المطبخ:اوووه والله ماأعرف اسوي الغدا حسبي الله عليك ياباسل انت واوامرك وش حلاتك بأول اسبوعين من الزواج ماتأمر والحين تأمر وجلست ع الكرسي:طيب هو مارجع ليش اسوي يمكن رايح لمكان خليني ادق اشوف اوووه جوالي بالغرفه وقامت وراحت الغرفه...

؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛ ,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛
خليل احتار مع باسل يصحيه بس ماقدره...
خليل بطفش:اوووف باسل الله يعيني جاي سكران والى الان ماصحى وجواله من اليوم يدق
باسل بحاله غير طبيعيه:ههه ااا خ خ خليل
خليل:باسل اصحى انت كم شارب كأس
باسل:ههههه لا بس هو رحت عطاني انا مالي شغل عزمني هو عيسى هههه لا
خليل:انا عارف انه النذل عيسى
باسل وقف:ب ب بروح البيت شذى هههه
خليل مسكه:لا اجلس هنا لاتجيب العيد
باسل:لا عادي لاتخاف شوي واصحصح
خليل:اوووف لااجلس
باسل:اقول مع السلامه وطلع,,,
[للمعلوميه باسل بعد ماطلع الفجر من عند شذى معصب شاف عيسى بالطريق وراح معه وشرب وسكر]

؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛ ؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛
عبدالله وصل شقته وهو متصبر طول الطريق على دلال,,,
عبدالله مد المفتاح لها:خوذي وادخلي تدلين الطريق
دلال:وانت ليه ماتدخل لا تنسى اني عروس
عبدالله:مصدقه نفسك انك عروس ادخلي وانتي ساكته بروح مع امورتي
دلال بقهر:ترى لي حق مثل مالها
عبدالله بعصبيه:انزلي وانتي ساكته
دلال بغرور:نشوف ياعبدالله من اللي يفوز بالنهايه انا والا اميره
عبدالله بصراخ:انـــــــقلعــــي واتحداك تقربين من اميره
دلال فتحت الباب:والله ماأدري وش شايف فيها اصلآ ماتحبك بس انت لزقه
عبدالله بعصبيه:انــــــــزلي
دلال نزلت وباستهزاء:انتظرك الليله يازوجي العزيز وسكرت الباب بقوه,,,
عبدالله ضرب يده بالسكان بعصبيه:هاذي بتجنني بس ماأكون عبدالله اذا ماخليتها تندم وحرك سيارته ومشى وراح البيت.....

@@@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@@
شذى ماسوت غدا وطلعت للصاله تمشي فيها وهي سرحانه,,,قطع سرحانها فتح الباب ودخول باسل...
شذى باستهزاء:واخيرا شرفت يازوجي العزيز
باسل والى الان تحت تأثير المسكر:هلآ شذاي
شذى باستغراب:فيك شي
باسل تقدم وهو يمشي بدون توازن:هههه اشتقت لك ههههه احلى منهم هههههههه اميره
شذى بشك:انت شارب شي
باسل:هههههههههههه ومد يده:شذى طقي
شذى خافت بعد ماتأكدت انه سكران وبرجفه:من وين جيت
باسل رمى نفسه على الكنب بثقل:من عيسى عازمني
شذى بعصبيه:وانت ليش تروح لعيسى مو قلت انك تاركهم
باسل:هههههههههههه لا هم بس....
قاطعته شذى بصراخ:بس بس لاتكمل تهبب بعد
باسل وقف وبعصبيه:شذى وناظر لها نظرات تخوف
شذى خافت ورجعت وراء....
باسل تقدم لها:تعالي ليش رجعتي
شذى"يارب تستر ومايذبحني الى الان تحت تأثير المسكر":هاه لا مارجعت بس تبي شي تأكله
باسل راح يمشي الغرفه:لا بنام ودخل الغرفه,,,
شذى تنهدت براحه:الحمدالله الله يعينك ياشذى وبديتي تكتشفين شي بباسل بعد


@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 1:30م...عبدالله وصل بيته ونزل...
اميره بعد ماطبخت الغدا واخذت شاور راحت تجهز الغدا بغرفة الطعام,,,
عبدالله دخل البيت وراح فوق يبدل لبسه لانه ميت جوع,,,
اميره خلصت تجهيز الغدا ع الطاوله وطلعت من غرفة الطعام...وانتبهت لعبدالله ينزل من فوق...
اميره بابتسامه:مرحبا غريبه ماأنتبهت لك يوم جيت ولا مريت
عبدالله باس خدها:شميت ريحة الغدا وقلت بلا ماأدخل ببدل واجي اتغدا جوعان
اميره مسكت يده:يخسي الجوع يذبح حبيبي وانا جنبه ودخلوا غرفة الطعام وتغدوا....
انتهى.....

Amoonh 13-10-12 11:16 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الخامس والخمسون**

@@,,,,,@@,,,,,@@,,,,,@@,,,,,,@@,,,,,@
العصر الساعه 4:30م...مشاعل منسدحه بغرفتها بتقوم بس الى الان ماصحصحت...ماسكه جوالها بيده بترسل مسج لليان تشوف مشغوله او لا عشان يروحن السوق...بس دق جوالها,,
مشاعل فتحت عيونها ع الاخيير:خــــالــــد غريبه وش يبي ورجفت يدها:خايفه ارد وانقطع الاتصال....
مشاعل صحصحت بعد مادق وجلست ومدت رجولها بتقوم:ياربي وش كان يبي ودق جوالها...
مشاعل:ياربي وش يبي واخذت جوالها بيد ترجف وردت:هلآ
خالد:السلام عليكم
مشاعل بارتباك:و وع وعليكم السلام
خالد:اخبارك
مشاعل:ب بخير
خالد:وش فيه صوتك كأنك مرتبكه
مشاعل تحاول تكون طبيعيه:لا بس.....وسكتت
خالد:امم ع العموم رحتي السوق
مشاعل:ايوه رحت
خالد:ناقصك شي
مشاعل بملل:لاااا
خالد:اوكـ اذا نقصك شي قولي لي
مشاعل:طيب
خالد:مع السلامه
مشاعل:مع السلامه,,,,يووه بجد ماعنده وقت داق يسأل رحت السوق او لا ..طيب واذا مارحت بيأخذني مثلآ صدق فاضي توه يتذكر ودخلت الحمام [اكرمكم الله]

@@.@@...@@...@@..@@...@@...@@
خالد تنهد ووقف:ياربي ماأحس بتجاهها بأي شي الله يعيني اممم عبدالله وطالع مع اميره وين اروح واخواني نايمين اممم شكلي بأروح المسبح واسبح بس لا عجزان والماء بارد شوي امممم طيب وين اروح السوق مالي غيره لا لا السوق ازعاج اممم طيب وين اروح امممم مافيه مكان ذاكر علي الحين وجلس وحط رجل على رجل:امممم وين اروح وين مافيه مكان ببالي بس بكلم مشاعل واسلي نفسي معها وانسدح على الكنب ومد رجوله,,,وطلع جواله ودق على مشاعل بأخر رنه ردت...
مشاعل:نعم
خالد:احم كيفك مشاعل
مشاعل:بخير بعدين قبل شوي سألني ماعندك غير كيفك
خالد"شكل البنت جريئه":الا عندي بس ماسألتيني كيفي
مشاعل:قلتها كيفك وبعدين
خالد:ههههههههههههه تمااام انا بس طفشت وقلت اتسلى معك
مشاعل:وانا ماني مكان للتسليه
خالد"يووه ماعندها ذوق":لا بس زوجتي وحاب اعرف عنها كل شي
مشاعل"راعي طويله هذا":بس انا الحين مشغوله
خالد:افا اتركي الشغل وعطي زوجك فيس ع الاقل
مشاعل بطفش:خالد وش حاب توصل له
خالد:ولا شي بسألك تحبيني
مشاعل:وعرفتك عشان احبك
خالد"وجع هاذي مي سهله":لا بس شعورك تجاهي
مشاعل:قلت لك ماأعرفك عشان احكم
خالد:اممم طيب تحبين احد غيري
مشاعل باستهبال:ايه امي وابوي واخواني
خالد:ههههههههههههه حلوه بس لاتعيدينها
مشاعل:خالد انت فاضي وانا بروح السوق بعد شوي وياليت تسكر قبل اسكر
خالد:السوق طيب يازوجتي العزيزه بسولف معك واذا وصلتي السوق اسكر
مشاعل:لا الله يخليك ماأبي احراج مع فيصل
خالد:هههههههه يعني فصول بيوديك
مشاعل:ايه ورجاء خالد بسكر مستعجله
خالد:ابشري من عنوني كم ميشو عندي
مشاعل بارتباك:مع السلامه
خالد:مع السلامه
خالد بعد ماسكر ابتسم:والله وميشو خطيره توقعت بتستحي بس كل البنات كذا الحين مايعرفن الحياء الله يرحم زمنك يأمي انت وجدتي


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
الساعه12:00م....عبدالله واميره رجعوا بعد ماطلعوا العصر ولفوا بالاسواق والمنتزهات...
اميره باست خد عبدالله:مشكور احسن طلعه بحياتي
عبدالله ابتسم:اهم شي انبسطي
اميره:مره الله يخليك لي
عبدالله باس جبينها:ويخليك لي بعد
اميره جلست:نجــــلــــس هنا والا نــــروح فوق
عبدالله:لا بنجلس هنا وانسدح على كتف اميره:امورتي
اميره مسحت على شعره:امر ياقلب اميره
عبدالله مسك يدها:وش رأيك ن......وقطع عليه صوت جواله,,,
عبدالله رفع رأسه وطلع جواله وقلب وجهه
اميره باستغراب:مين
عبدالله بارتباك:ههه خالد وسكر
اميره بشك:خالد طيب ليش ارتبكت
عبدالله مد لها الجوال:شوفي خالد
اميره ارتاحت بعد ماشافت خالد2:اهـ خالد له رقمين
عبدالله:ايه
اميره:طيب صح كمل وش كنت بتقول
عبدالله:اقول وش......وقطع عليه صوت جواله
اميره:رد عليه يمكن عنده شي ضروري
عبدالله بنفسه"بلاك ماتدرين انها دلال بس حاط الاسم خالد2":لا بكيفه لاحق على خالد ,,,اميره ياليت تجيبين لي ماء عطشان
اميره قامت:طيب وراحت,,,
عبدالله طلع جواله ع السريع وارسل مسج لدلال(ياليت ماتدقين لأني مشغول ولو كنت فاضي ماني راد عليك ودقي مره ثانيه شوفي وش بيجيك)
اميره جت ومعها الماء:سم حبيبي
عبدالله اخذ الماء:تسلمين

@@@@@@@@
دلال انقهرت من عبدالله:طيب ياعبدالله تشوف والا ماكني زوجتك يالنذل بس مع اللي ماتتسمى ماأدري وش لاقي فيها ودقت على عيسى....

عيسى مشغول مع الشباب وقطع عليه صوت جواله...
عيسى حرك حواجبه:دلال مو قايله لي البارح انها بتروح مع عبدالله غريبه ورد:هلآ
دلال:اهلين كيفك
عيسى:دلول مو اليوم تصيرين ببيت عبدالله
دلال بطفش:بس النذل تركني وراح لأميره ماأدري وش لاقي فيها
عيسى:هههههههه لاقي فيها جمالها ونعومتها اخخخ بس فاتت علي
دلال بقهر:ياليت ماتمدح فيها عندي
عيسى:هههههه صح صارت ضره لك
دلال:عيسى ترى مالي خلق داقه ابيك تونسني
عيسى:من عيوني ياعيوني
دلال:الحين كيف اخلي عبدالله بطرفي
عيسى:سهله مايبي لها هدديه قولي له بقول لأبوك ترى هالرجال يعجبني كاسر خشم عبدالله
دلال:هههههه فكرت بذي بس ابي خطه ثانيه
عيسى:امممم بفكر واقول لك
دلال:اوكي انا بقوم انام طفشت
عيسى:بكره اقولك بفكر الليله
دلال:طيب باي
عيسى:بايون

@،،@،،،@،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،،@،،@
مر اسبوع سريع وفيه احداث كثيره صارت...شذى باسل مسبب لها رعب اذا رجع سكران وثلاث مرات رجع سكران...باسل خايف من قلبه اللي خانه وبدأ يظهر مشاعر لشذى وهذا اللي يخليه يطلع معصب ويرجع سكران....عبدالله مطنش دلال ولا جاها ابد اخر مره يوم ينزلها الشقه...اميره ماحست بشي ابد...خالد طول الاسبوع يكلم مشاعل ومستغرب من طول لسانها وبرودها معه...والبقيه حياتهم عاديه جدا وعايشين....
الساعه 10 م....
شذى جالسه بالصاله وتدرس أحياء لأختبار بكره...
باسل صحى من النوم رايق وجلس عندها بالصاله...
شذى بصوت مسموع وهي تذاكر:الحشرات لها اجنحه....
قطع عليها باسل:طيب عارفين ان لها اجنحه
شذى طنشته وكملت:وهي عدة انواع حشرات سامه وحشرات >>ههههه الله يعين اللي يدرس علمي وانا استاذته من الحين فهم هههههههه>>
باسل:الله يقرفك وش هالماده حشرات وطفيليات
شذى بعصبيه:اعتقد مو انا مألفه الكتاب لو كنت ماألفته كان الفت كتاب عن....
قاطعها باسل باستهبال:عن الحيوانات المفترسه هههههههه
شذى بقهر:جعلك لحيوان مفترس يأكلك عني وافتك
باسل:ههههههههه لا عاد الا وزعل شذاي بسكت وادرسي
شذى فتحت الكتاب:مالي نفس بس فيه دروس ماحضرتهن وعشان كذا ماأعرف شي
باسل جلس جنبها:وش رأيك انا اشرح لك
شذى:لا يرحم امك فكني انت كنت تدرس ادبي اكيد كسلان
باسل:ههههههههههههههه كسلان وبس انجح تدرين كيف
شذى تحمست:كيف
باسل:ههههههههه الله يذكر يوسف صديقي بالخير كنت اجي بكل اختبار وراه ويرفع الورقه والاختبار الشهري يختبر عني
شذى:يووه كنت تغش
باسل:فات الحين وتخرجت من الثانوي بنسبة 70
شذى:اممم طيب ليش عاطل الحين
باسل:الله يخلي الوالد لي ينزل بحسابي
شذى:وانت ليش تركت وظيفتك
باسل بحقد:ماتركتها بس الظروف اجبرتني وكله بسبب خالد الله لايوفقه
شذى بشهقه:لا لاتدعي عليه
باسل بعصبيه استغربتها شذى:تــــدافعين عنه الى الان تحبينه انتي لي وبــــس
شذى بخوف:ط طيب هد نفسك
باسل قرب منها ومسك وجهها:خالد انسيه مفهووووم
شذى بلعت ريقها ونزلت رأسها وهي ترجف...
باسل شد على كتفها بقوه:انــــتي.....
قاطعته شذى وهي تدفه:بعد عني ولاتنسى انك تحب اميره
باسل بلع ريقه وهو مستغرب من عصبيته:احبها بس انا انسان ولي مشاعر و.........
قاطعته شذى ببرود:ههههههه انت تعتبر نفسك انسان وانت تسكر واي مشاعر تحكي عنها
باسل بصراخ:شــــــــــــذى
شذى بعصبيه:نعــــــــم اي مشاعر واي احاسيس انت بالنسبه لي مثل الجدار
باسل قرب منها وصدره ينزل ويرتفع من العصبيه ومسك وجهها بقوه:احترمي نفسك
شذى دفته بقوه لدرجه انه بغى يطيح ع الارض:ابعــــد عني ياسكيــــــــــــر نضف وساختك وتعال ورجعت وراء
باسل خلاص راح فيها وعصب والشرر يطلع من عيونه قرب منها وهي ترجع لين لصق جسمها بالجدار ودفها ع الجدار بقوه...
باسل وشوي ويقتلها من العصبيه:انا رجعت للشرب بسببك انتي وغرس اضافره برقبتها لدرجه انها انخنقت وتجمعت الدموع بعيونها..
شذى بدموع وصوتها رايح من الخنقه:ات اتركني بعد
باسل زاد على شده لرقبتها لين حس ان عروقها بتطلع من قوة شده لها:بنتــــقــــم بس انتي انتقمي مني وبصراخ:ليــــــــش ليش قلبي تحرك لك
شذى بتبكي بس ماتقدر وحست بالموت بعيونها من كثر ماهو خانقها ورقبتها تنزف بخفيف من قوة شده لها...
باسل ترك رقبتها وانتبه للدم بس طنش وشد على يدها بقوه:بــــــــذبحــــــــك وارتاح
شذى اخذت نفس وكأن الحياه رجعت لها بعد ماتركها ورجع نفسها لها وانفجرت بكي..
باسل دخل الغرفه وضرب يده بصدره بكل قوته:خــــــــايــــــــن خــــاين وبصراخ:انا ماأحب شذى مااحبهــــــــا ليش ماتفهم انت وضرب صدره مره ثانيه انا كنت ناوي اعذبها وارميها مثل الكلاب بس الحين ماأقدر ماأقدر,,
شذى سمعت صراخه وهربت للغرفه الثانيه وهي منهبله وسكرت الباب وقفلت وتقدمت من المرايه وناظرت برقبتها وشهقت وحطت يدها على رقبتها وهي تبكي:يمه وينك يمه بغى يذبحني هئ هئ هئ وجلست ع الارض وبكت بقوه ويدها على رقبتها,,,
باسل انسدح ع السرير وهو تعبان ومو قادر يتحمل شد على رأسها بقوه:يــــارب اموت وارتاح من هالحياه تعبت تعبت وغمض عيونه:اول شي اميره والحين شذى اااه بس


@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,@
عبدالله رايح لدلال ...وصل الشقه وفتح وهو ماله خلق لها وشافها منسدحه على الكنب والتي في يشتغل وشعرها نازل ع الارض...
عبدالله بدون نفس:السلام عليكم
دلال بصدمه:عبــــداللــــه
عبدالله جلس وباستهزاء:ايه والا منتظره احد
دلال بفرح من جيته:لا بس غريبه حياك
عبدالله ببرود وهو يأخذ الريموت ويغير:غصب عنك بيتي واجي له متى مابغيت ماأبي ترحيب منك
دلال:ايش تشرب
عبدالله حط رجل على رجل:ولاشي خايف تحطين لي شي بعد
دلال بقهر:عبــــــــدالله
عبدالله بقرف:وععع لاتنطقين اسمي بفمك فرق بينك وبين اميره
دلال جلست وباستهزاء:مييين اميره اهـــ صح اللي ماتتسمى
عبدالله بعصبيه وقف ومسك كتفها بقوه:الا واميره عاد اسمها لاتنطقينه فاهمه
دلال بخوف من عصبيته:ط طيب اتركني
عبدالله دفها بقرف:حيــــــــوانه وجلس:لاتحسبيني جايك حبا فيك لا عشان ابوي اللي من وقاحتك قلتي له ولا همني احد بس خوفي على مشاعر اميره جبرني اتصبر عليك
دلال ابتسمت ابتسامة نصر وبدلع ماله داعي:حبيبي
عبدالله حس بلوعه بكبده وبقرف:يرحم امك فكيني
دلال"شكلها ساحرته اميره حتى النظر ماناظر فيني مالت عليك من رجال"...
عبدالله"اوووف اذا جلست اكثر انفجرت وععع ماخسارة الا شعرها الطويل اخخخ بس ذكرني بشعر امورتي فديتها بس مو الشيفه هاذي"
عبدالله وقف:تبين شي قبل اطلع
دلال بوقاحه:ايوه ابيك اشتقت لك
عبدالله انهبل من وقاحتها وبقرف:وقحه وطلع قبل تجننه اكثر....
دلال:ههههههههههههههههههه تهرب اليوم وبكره تجي ركض لي ههههههههههههههههههه

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد ساعتين من صياح شذى تعبت ونامت ع الارض ودموعها على خدها...
باسل بعد ماأخذ بندول وحس انه ارتاح وقف وطلع وماشاف شذى بالصاله ...راح الغرفه وبيفتحها بس مقفله...رجع الغرفه وفتح الكبت واخذ المفتاح الثاني وراح للغرفه اللي فيها شذى وفتح الباب ودخل وزي ماتوقع شافها بالارض وواضح انها باكيه كثير ...شالها وطلع فيها الغرفه وحطها ع السرير وجاب قطنه ومطهر ومسح الجروح اللي برقبتها وحط عليها مرهم...بعد ماخلص باس خدها..
باسل:سامحيني ....وانسدح ع السرير وسرح يفكر فيها....

//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 12 ص...عامر وفيصل بالمجلس ...
فيصل:عامر الاجازه الصيفيه مابقى عليها الا شهر وش رأيك نسافر
عامر:امممم حلو بس وين
فيصل:جنيف او لندن
عامر:وتوقع ابوي وعمي يوافقون
فيصل:ومن قال انهم بيعرفون نقول بنروح مكه والطايف
عامر:ههههههههههه صدق
فيصل:عامر ليش تغيرت وين عامر اللي يضحك ويسولف الحين صاير بارد
عامر بحزن:كل شي يتغير بالدنيا
فيصل:لا الحياه ماوقفت على حب واحد
عامر:................
فيصل:والحب بعد الزواج ودائما الحب قبله يفشل فياليت تنسى وترجع عامر الاول
عامر:عامر الاول مات بعد مشاعل
فيصل:...............
كمل عامر:انا اسمع ان الحب يفشل قبل الزواج بس ماصدقت الا بعد ماحبيت
فيصل بجد:عامر الحب شعور حلو بس اذا كان بعد الزواج مو قبله لان قبله مايدري الانسان وش بيصير فالواحد يتحكم بمشاعره احسن


@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه3 ص...فتحت شذى عيونها واستغربت المكان وانتبهت لباسل نايم جنبها..تذكرت اللي صار وانقهرت ولمست رقبتها:حسبي الله عليك وبعدت البطانيه عنها وقامت وطلعت من الغرفه,,,
باسل حس بحركتها وفتح عيونه وماشافها..بعد البطانيه وطلع من الغرفه...
شذى دخلت المطبخ وغسلت بماء بارد وسرحت....
باسل دخل المطبخ وشافها واقفه ومعطيته ظهرها...سكت ووقف ينتظرها تلف...
شذى لفت وشهقت:بسم الله خوفتني
باسل:وش كنتي تسوين
شذى:وش بسوي بشرب ماء وبذاكر
باسل:بتدرسين بكره
شذى:وش رأيك عندي اختبار وانا قبل غايبه عن نفس الاختبار واذا غبت بكره ماتختبرني
باسل:اهــــ
شذى تقدمت وبرود:بعد بطلع
باسل بعد شوي عن الباب:طيب
شذى طلعت وراحت الصاله واخذت كتابها وبدأت تذاكر...باسل رجع الغرفه وكمل نومه,,

@@@ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, @@@
يوم جديد اشرق بشمسه ع الابطال...وفي وقت الظهيره...باسل عند المدرسه وينتظر شذى بعد مادق وقالها تطلع>>شذى تأخذ جوالها بالدس للمدرسه>>

شذى تعمدت تأخر وتسولف مع بنات عشان تقهر باسل...
باسل بعصبيه:اووووف وينها هاذي لي ساعه ناقع عند المدرسه وانتظرها ودق عليها بس تعطيه مشغول,,,

شذى ناظرت بالساعه:حلو له ربع ساعه ينتظر عاد بطلع الحين ولبست عباتها وطلعت...
باسل:بنتظر خمس دقايق واذا ماطلعت والله لاأروح واتركها عشان تعرف تأخر
شذى طلعت وشافت سيارته وراحت وفتحت الباب وركبت وسكرت الباب بقوه....
باسل عرف انها تعانده عطاها نظره وهو ساكت مشى وراحوا البيت,,,,

//@@//@@//@@//@@//@@//@//
الساعه 2 م....عبدالله طلع من الشركه وراح لدلال....
دلال لابسه فستآان شيك وقصير باللون الأبيض المطرز بخيوط حمراء على شكل ورود وعروق بعلاقات يزينها تول رقيق بالإضافة إلى قماش زائد على الظهر وطويل من نفس نقشة قماش
الفستان ونوعيته ..ورافعه شعرها فوق وحاطه ميك اب كامل وحاطه عطرقوي... ومجهزه قهوه وحاطتها بالصاله....فتحت القهوه وحطت فيها منوم وناظرت بالساعه:اممم على وصول
عبدالله فتح الباب ودخل:السلام عليكم
دلال وقفت:هلآ وعليكم السلام
عبدالله جلس وباستهزاء:اشوفك لابسه وش ناويه عليه
دلال قربت منه وبدلع:ولاشي
عبدالله طنش ولا كأنها واقفه ركز نظره بالارض وبرود:لاتحاولين تلفتين نظري
دلال قربت منه اكثر:عبدالله
عبدالله وريحة عطرها القوي بخشمه وبرود وهو يناظر لها باستهزاء:ماأنتي ناويه تضيفيني
دلال ابتسمت:الا وصبت له قهوه:تفضل
عبدالله اخذ القهوه:ممكن تقولين لي وش حابه توصلين له لأني قريبا بطلقك وشرب الفنجان
دلال"هذا اللي انا خايفه منه والحمدالله ان نفذت خطة عيسى":................... وصبت له فنجان ثاني
عبدالله شرب قهوه:ليش سكتي والا ماعندك شي تقولينه
دلال بارتباك:لا بس تطلقني ليش وبحزن:عبدالله انا احبك حرام عليك
عبدالله:بس انا ماأحبك ليش حابه تخربين حياتي وشرب الفنجان دفعه وحده
دلال بدموع:عبدالله والله احبك حرام عليك ليش ماتحس فيني
عبدالله ببرود:وانا احب اميره
دلال بقهر وحقد من اميره:طيب ليش تحبها وانا بنيت احلامي معك بس للأسف هدمت كل شي وصبت له فنجان ثاني
عبدالله:خلصتي كلام وشرب قهوه
دلال:................ومدت يدها:اصب لك
عبدالله ناظر فيها باستهزاء واخذ الريموت وشغل التي في:لا اول مره اشرب اربع فناجين
دلال"ياربي متى يجي مفعول المنوم ...عيسى يقول هذا قوي ويأثر بسرعه"
عبدالله تثاوب ويحس جسمه مخدر والنوم داهمه فجأه ومو قادر يجلس اكثر وانسدح ونام بدون مايحس بشي....
دلال فرحت:واخيرا مابغى لي نصف ساعه انتظر اوووه شسوي عبدالله ونام وعيسى قال اذا نام دقي وطلعت جوالها ودقت على عيسى,,,,
عيسى رد:هلا
دلال بسرعه:نام شسوي فيه
عيسى:اسمعي........................................ ....
دلال بصدمه:لا صعبه ماأقدر عيسى والله يذبحني
عيسى:غبيه نفذي وشوفي
دلال:واذا......
قاطعها عيسى:دلال اول الغيث قطره صدقيني اذا نفذتي الخطه بتكسبين عبدالله
دلال:طيب بنفذ واشوف مع السلامه
عيسى:مع السلامه
دلال سكرت وهي متردده:ياربي محتاره بس عيسى ذكي ...بس كيف اشيله وتقدمت من عبدالله وشالته وبالقوه وصلته الغرفه وحطته ع السرير...
دلال بتعب من المجهود اللي بذلته:اوووف مع ان مو دب بس ثقيل وقربت منه وباست خده ولمست خده:احــــبــــك بس ماتحس شكل المجنونه ساحرتك وفتحت ازارير ثوبه ونزلته بصعوبه ونزلت فنيلته ولا تركت عليه الا البنطلون...



@@///@@///@@///@@///@@///
الساعه 3 م....اميره خايفه مره على عبدالله قالها انه بيرجع 2:30 والحين 3 وتدق عليه ومايرد...
اميره:ياربي وينه ليش تأخر اكيد فيه شي ودقت عليه للمره الخامسه ونفس الشي مايرد...
اميره بدموع:ياربي ليش مايرد اكيد فيه شي اكيد ودقت على خالد,,,بس للاسف مايرد...
اميره بكت:والله ماأقدر اتحمل هئ هئ اكيد صاير مع شي هئ هئ يارب احمي عبدالله لي وطمني عنه

@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,,@@,,,,@@
الساعه 3:20 م.....عبدالله فتح عيونه وهو مايدري وش صار وانصــــــــدم من المكان اللي فيه وانتبه لدلال منسدحه عنده ولبسها فاضح مره وتبتسم...
فز من مكانه وقام وبسرعه وهو يناظر بشكله:وش صــــــــار
دلال بدلع:وش فيك حبيبي
عبدالله بعصبيه وصراخ وهو يتلفت يدور فنيلته:دلال وش صار
دلال وقفت ومسكت يده وبدلع:حبيبي ماصار شي كل شي بالحلال ليش مستغرب انا مو زوجتك ولي حق
عبدالله دفها بقرف:بعــــــــدي وبصراخ:وش صار لاتجننيني
دلال بخبث:يوه عبود ماأسرع تنسى بعدين شف المكان وبلا غباء عاد افهم
عبدالله مسك راسه وطلع الصاله وثوبه معه:كذابه كذابه انا ماأتذكر شي الا اني كنت بالصاله
دلال طلعت وراه:والله عاد انا وش ذنبي
عبدالله لبس ثوبه وقرب منها وشد شعرها بقوه:انا مو غبي لاهالدرجه انتي اكيد حاطه شي بالقهوه لاني فجأه ماحسيت بنفسي وسويتي اللي تبين
دلال بارتباك وهي تألم:اي طيب اترك شعري
عبدالله شد عليها بقوه:قولي ان كل شي انتي دبرتي له
دلال بكذب وهي تتصنع البكي:عبدالله حرام عليك انا مو ذنبي انت اللي طلبت مني هئ هئ
عبدالله تركها وبصدمه:انــــا كذابه كذابه
دلال:اذا مو مصدق ......
قاطعها عبدالله بصراخ:بــــــــس لاتكملين ودق جوالها,,,عبدالله ناظر:حسبي الله عليك اكيد اميره خايفه الحين ورد:هلا
اميره:هئ هئ هئ هئ
عبدالله بخوف وهو متوجه للباب:اميره وش فيه
اميره بشهقات:وينك ليش ماترد هئ هئ
عبدالله:اميره اكلمك بعد شوي انا مشغول باجتماع بالشركه
اميره:هئ اكيد مافيك شي
عبدالله:ايوه نصف ساعه واجي باي وسكر قبل يسمع ردها ولف لدلال:انتي يالحقيره
دلال بخوف:وش تبي
عبدالله قرب منها ومسكها بقوه مع كتفها:صار شي والا لا لاتجننيني
دلال بخوف وارتباك:ايوه وش فيك
عبدالله دفها بقوه وطاحت ورفسها برجله بقوه وطلع وصفق الباب بكل قوته ...
دلال:اي حسبي الله عليك هههههههههههههه صدق والله بغى يكشفني بس ربي ستر والله ونجحت خطتك ياعيسى
عبدالله ركب سيارته وهو يلعن الساعه اللي جاء فيها لدلال و مو قادر يستوعب كيف صار وضرب يده بالسكان:كذابه بس اوووه انا يمكن ماحسيت بشي بعد اوووه وضرب يده بقوه:لااااا هذا اللي ماأبيه يصير اكيد تكذب ياربي وش صار انا مادريت عن نفسي الا يوم صحيت
دلال اخذت جوالها ودقت على عيسى,,,
عيسى رد:بشري نجحت الخطه
دلال:ايوه والحمدالله بغى يكشفني
عيسى:حلو بقى الاهم عاد
دلال:ايش هو
عيسى:اممم مو الحين انتظري شهر
دلال:يووه يمديه طلقني بذاك الوقت
عيسى:لا ياحلوه هدديه اذا جاء بيطلقك بأميره
دلال بحقد:عيسى ليش ماتخطفها مره ثانيه وتسافر فيها وتفكني
عيسى:لا مفكره الموضوع سهل
دلال:طيب بسكر واذا احتجتك ادق عليك
عيسى:اوكي باي
دلال:باي

@@,,,@@,,,@@,,,,@@,,,@@,,,@@,,,@
عبدالله وصل بيته بينزل وقبل ينزل ناظر بالمرايه وانصدم ومسح وجهه بقوه وهو متقرف:وعععع وانتبه لعلبة ماء ,,اخذها وغسل وجهه بقوه لين راح اثر الروج
عبدالله:الحمدالله اني انتبهت قبل ادخل اااه احس جسمي مخدر وفيني نوم وفتح الباب ونزل,,,
اميره منسدحه بالصاله ومغمضه عيونها واثر الدموع الى الان على خدها...
عبدالله فتح الباب ودخل..تقدم وانتبه لها وراح ركض لها...
عبدالله وقف جنبها ومسح الدموع:اميره
اميره سمعت صوته وفزت وضمته وبصياح:تأخرت خفت عليك
عبدالله باس جبينها:لاتخافين ياقلبي هذا انا بين يديك
اميره بدموع:اوعدني انك ماتتركني
عبدالله:اوعدك وانتي توعديني ماتتركيني لو صار شي غصب عني
اميره باستغراب:شي مثل ايش
عبدالله بارتباك:لا ولا شي بس اقول كذا
اميره:اوعدك الا بشي واحد
عبدالله جلس:...............
اميره:اذا سويت شي يجرحني او من وراي صدقني بهاذي مستحيل اسامحك
عبدالله بلع ريقه وسرح:....................
اميره:عبدالله
عبدالله:...........وغمض عيونه وشوي شوي فقد الوعي وطاح رأسه على الكنب...
اميره صرخت:عبــــــــــــدالله وضربته بخفيف:عبدالله
عبدالله:........... "لارد"
اميره بصياح:عبدالله قوم هئ هئ واخذت جوال عبدالله ودقت على خالد...
خالد رد بنوم:اهلين عبدالله
اميره بصياح:خالد عبدالله....
قاطعها خالد بخوف:وش فيه اميره
اميره بشهقات:ماأدري تعال البيت بسرعه
خالد بسرعه:اوكي جاي الحين
اميره بعد ماسكرت لمست جبين عبدالله:مافيه حراره غريبه ليش فقد الوعي وبدموع:يارب قومه بالسلامه



@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 3:50 م....باسل جالس بالصاله وشذى نايمه بالغرفه...
باسل تنهد:اوووف طفشت والاخت بس نايمه بقولها اذا قامت بنطلع بس يمكن ترفض لا ان شاء الله ماترفض ووقف:بروح اشوفها...
شذى تقلبت وماجاها نوم بس منسدحه على جهة اليمين ويدها تحت خدها"مشتاقه لأمي وابوي وتركي"ونزلت دمعتها ومسحتها:"ودي اروح لهم مشتااااقه لهم حييل بس ابوي..."وغرقت عيونها من الدموع وحست بباسل يجلس ع السرير ومسحت دموعها قبل يشوفها ولا تحركت عشان يحسبها نايمه...
باسل راح للجهه اللي فيها وسرح يناظر بوجهها وقرب يده بيلمس وجهها بس تردد خايف تقوم...
باسل بصوت مسموع:اخخخ منك كنت ناوي ارميك مثل الكلاب واشوف خالد شيسوي بس الحين ماأقدر ماأقدر ماأرتاح الا اذا شفتك احسك ملك لي وماأقدر استغني عنك وباس خدها...وقام واخذ منشفته ودخل الحمام....
شذى كأن احد كب عليها ماء بارد وقلبها يدق بقوه من اللي سمعت...وخدها مولع نار بعد بوسة باسل جلست وهي الى الان مي مصدقه اخذت نفس وطلعت من الغرفه وراحت الحمام الثاني[اكرمكم الله] وغسلت وجهها بماء بارد تبيه يطفي الحراره اللي بجسمها....

@....@@....@@....@@...@@...@@..@
بالمستشفى...خالد عند عبدالله وينتظره يصحى وينتظر نتائج التحليل...تنهد وطلع جواله ودق على اميره يطمنها...بعد ماسكر من اميره ومرت ساعه وعشر دقايق انتبه لعبدالله يفتح عيونه ...والدكتور يدخل...
عبدالله:وش صار انا وين
الدكتور:الحمدالله ع السلامه
خالد:بشر دكتور ايش النتيجه
الدكتور لف لخالد:اخذ جرعة زايده من المنوم
خالد:اهــــ ولف لعبدالله:عبدالله كم اخذ حبة منومه
عبدالله باستغراب:منوم اي منوم
خالد بشك:اكيييد طيب وين كنت قبل
عبدالله:كنت عند دلال وماأدري وش صار بعدها ورجعت البيت وماأدري وش صار بعده
خالد للدكتور:طيب دكتور يأثر
الدكتور:لا بس اليوم وبكره يكسل وينام بكثير لان مفعول المنوم اللي اخذ قوي
خالد:طيب عادي يطلع البيت
الدكتور:ايوه عادي
عبدالله جلس وتثاوب...
خالد:هههههههههه قم بنرجع البيت
عبدالله:طيب وقام وبنفسه"حسبي الله عليك يادلال وش حاطه بالقهوه"
خالد طلع وعبدالله وراه وراحوا البيت...

@@؛؛؛؛@@@؛؛؛؛@@@؛؛؛؛@@@؛؛@@
اميره واقفه بالصاله وتنتظر عبدالله وهي على اعصابها...
خالد:عبدالله
عبدالله بكسل:نعم
خالد:وش فيك بعدين ماقلت لي وش صار عند دلال
عبدالله:ماأذكر الا اني شربت قهوه وبعدها ماأدري وش صار وصحيت وشفت نفسي بالغرفه وسكت...
خالد ماسك ضحكته:ههههههه لاتقول ان........
قاطعه عبدالله بقهر:ماأدري ماأدري بعدين والله ماأذكر شي
خالد:ههههههههههههههه طيب عادي مو زوجتك
عبدالله بعصبيه:خــــالــــد
خالد:..........بسكت خلاص
عبدالله:تحرك بسرعه بنوصل البيت
خالد:طيب بتروح الليله لدلال
عبدالله:لا ناقص بعد تحط شي يذبحني
خالد:ههههههههههههه ووقف عند البيت:ياللا وصلنا انزل
عبدالله فتح الباب:مشكور ونزل وسكر وراح البيت ودخل....
اميره انتبهت له وراحت ركض:عبدالله
عبدالله ضمها:روح عبدالله
اميره ضمته اكثر:خوفتني عليك
عبدالله باس خدها...
اميره:كيفك الحين
عبدالله:تمام
اميره:وش فيك
عبدالله:ماأدري بس فجأه صار الاغماء
اميره مسكت يده:طيب تعال ارتاح فوق
عبدالله:اوكي

،،،،,,,,،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،، ،,,,,،،،،,,,,
مر شهر ع الاحداث السابقه واليوم بداية الاجازه الصيفيه,,,وصارت احداث بالشهر....اميره الى الان مادرت عن زواج عبدالله,,,ودلال تحاول بأي طريقه تغري عبدالله وتكسبه بس مايعطيها وجه واذا راح لها عشر دقايق ويرجع....زواج خالد باقي عليه اسبوع وثلاث ايام....شذى وباسل حياتهم متقلبه مره زي العسل والاغلب هواش وعصبيه خاصه من جهة شذى وصاروا متزوجين رسمي مو بس ورق.....وباقي الشخصيات عايشين حياتهم بمرها وحلوها..

شذى منسدحه ع السرير وجوالها بيدها ومتردده بتدق على ابوها بس خايفه,,,بالنهايه دقت على ابوها وقلبها يرجف,,,بعد ثلاث رنات جاها صوت ابوها...
ابو تركي:هلآ وغلآ ببنتي
شذى بدموع:اشتقت لك يبه
ابو تركي بدموع:وانا اكثر يابنتي
شذى بصياح:يبه هئ هئ هئ
ابوتركي:شذى لاتقطعين قلبي لاتبكين
شذى بشهقات:اخبارك واخبار امي وجنى وتركي
ابو تركي:كلنا بخير وننتظرك
شذى بفرح:صــــــــدق يبه عادي اجي
ابو تركي:اكيييد مو بنتنا ومشتاقين لك واذا ماجيتي لنا حنا بنجي
شذى وشوي تطير من الفرحه:لا انا بجي
ابو تركي:الله يحييك بأي وقت وبنجي بعد ثلاث ايام عشان زواج خالد
شذى شدت ع الجوال بيدها:اهــــ وعندي تجون صح
ابو تركي:ماادري بفكر
شذى:لا يبه عندي والله مشتاقه لكم
ابو تركي:اذا وصلنا الرياض اقولك لان كلهم مجتمعين عند ناصر
شذى:سلمني على امي وتركي وجنى
ابو تركي:الله يسلمك انتبهي على نفسك
شذى:ان شاء مع السلامه
ابو تركي:مع السلامه
شذى سكرت وهي تبتسم وانتبهت لباسل يدخل ومبسوط ع الاخر....
شذى غطت جسمها بالبطانيه:فيه شي
باسل جلس على طرف السرير:ايوه وسحب البطانيه...
شذى سحبتها لها:بــــاســــل
باسل:ههههههههههههههههههه ليش طيب عادي انا زوجك
شذى نزلت رأسها:باسل بلا احراج ماله داعي ارحمني
باسل قرب منها وباس خدها:امممم حجزت لنا
شذى بشهقه:لاااا ماأبي بروح لأهلي وبعدين اهلي بيجون
باسل انسدح:بنروح اسبوعين
شذى:لا الله يخليك خلها مره ثانيه
باسل بسرحان:ليش ماتبينا نستأنس
شذى:لا بس الاجازه طويله وفيه وقت نسافر
باسل:.............
شذى:.............
باسل ناظر لشذى:واذا رحتي الشرقيه كم يوم تجلسين
شذى:اممممم اسبوعين ثلاث
باسل فتح عيونه ع الاخر:هــــاه
شذى:ههههههههههههههههههههههههههه
باسل بقهر:ليش تضحكين اصلآ ماني تاركك الا ثلاث ايام وكثيره بعد
شذى:................. وقامت وطلعت من الغرفه بدون ماتكلم,,
باسل باستغراب:وش فيها وقام:لايكون زعلت بعد

شذى دخلت الغرفه الثانيه ورمت نفسها بالارض وانفجرت بكي...
باسل راح المطبخ وماشافها وراح الغرفه الثانيه وفتح الباب وانصــــــــــــــــــــــــدم وراح لها بسرعه:شذى
شذى بشهقات:اطــــلــــع اكــــرهك اكرهك اطلع
باسل بطفش:وش فيك
شذى بصراخ:مو شغلك اطلع برا ماتفهم
باسل جلس قدامها وبعناد:ماأبي اطلع الا اذا قلتي وش فيك
شذى بعصبيه ودموعها تنزل:مو شغلك وبصراخ:اطلع ماأبيك لو مره حس فيني كل شي اخذته مني وبكت...
باسل تنهد:طيب بطلع بس قومي غسلي
شذى بعناد:ماأبي
باسل:انتي زعلتي اني قلت بأتركك بس ثلاث ايام خلاص لاتزعلين اترك اسبوعين بس قومي
شذى مسحت دموعها:والله بتتركني اسبوعين
باسل ابتسم وحس نفسه يكلم بزر:ايوه بس لاتزعلين
شذى قامت:طيب بروح لأميره
باسل ابتسم:من عيوني وناظر بساعته:بعد المغرب
شذى:اوكي وطلعت...
باسل"هالبنت غريبه احس ان فيها شي"وطلع من الغرفه....

@؛؛@؛؛؛@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
الساعه 5:30م....اميره بعد ماسكرت من شذى وقالت لها انها بتجي...نزلت بالصاله واوقفها صوت عبدالله يكلم ومعصب...
عبدالله بعصبيه:زواج و تزوجت وانتهت السالفه وش بقى بعد
ابو عبدالله بعصبيه:بــــس زي اميره مالها حقوق حتى دلال لها حقوق عليك
عبدالله بطفش:يبه الله يهديك عاد هاذي حياتي وانا حر فيها فياليت ماتدخل
اميره هزت كتوفها:لايكون يبيه يطلقني تراه نحس هالشايب وشهقت بعد ماقال عبدالله:دلال
عبدالله سمع الشهقه ولف وانصــــدم وبارتباك:يبه بسكر الحين
ابو عبدالله:قبل تسكر لاتخلي الله يغضب عليك اعدل بينهن وسكر...
اميره وشوي وتذبح عبدالله بنظراتها:سمعت اسم دلال وش الطاري
عبدالله بلع ريقه:لا بس .....
قاطعته اميره بصراخ:لايــــكون تبي تطلقني وتزوجها
عبدالله بهدوء:اميره وش هالكلام اطلقك ليش
اميره بعصبيه:والله ماأدري عنك بس ابوك ابد ماني مرتاحه له
عبدالله:اميره انتي زوجتي وابوي ......
قاطعته اميره بنرفزه:والله ابوك يكرهني كأني ماكله له شي
عبدالله ابتسم:اهم شي اني احبك
اميره بطفش:بس انا مليت من كثر.....
عبدالله قاطعها:اميــــــــره
اميره بعصبيه:عبــــداللــــه اذا زواجي منك بيسبب لك مشاكل ياليت......
قاطعها عبدالله بعصبيه:اميــــره ياليت تسكتين احسن
اميره طنشته وراحت فوق....
عبدالله ضرب رجله بالارض بعصبيه:ناقص انا بعد وطلع من البيت معصب.....

انتهى....

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاثتين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 15-10-12 01:29 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
***البارت السادس والخمسون***

@,,@,,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
الساعه7:00 م....باسل وصل شذى لأميره وراح لبيت اهله...
شذى ضمت اميره:اخبارك
اميره:تماااام احلى احلى شذاوي الفستان عليك جنااان
شذى:احم احم من ذوقك
(كانت لابسه فستان قصير اسود ساده وفيه لمعه معطيته لون حلو وضيق من عند الصدر ويتوسع من عند الخصر وحزام فضي عريض شوي)
اميره:تفضلي
شذى جلست:هههههه والله وصرنا نعزم بعض بعد ماكنا مع بعض
اميره جلست واخذت القهوه:شفتي الدنيا وصبت لشذى:تقهوي
شذى اخذت الفنجان:اميره ماني مصدقه عطلت افتكيت
اميره:كيف الاختبارات سهله
شذى:يعني فيه سهل وفيه صعب
اميره:ونتيجتك بعد اسبوع اكيييد
شذى:ايوه وان شاء الله اجيب نسبه تدخلني طب
اميره:الى الان ناويه ع الطب
شذى:بإذن الله
اميره:وباسل
شذى:عادي عنده
اميره:اممم بسألك
شذى بضحكه:عارفه وش بتسأليني عنه ايوه صار
اميره بصرخه:صــــــــــــــــدق
شذى:وجععع قصري صوتك يجي عبدالله ويسمعك
اميره:طيب كيف باسل معك
شذى:اممم ماأدري ايش اقول احيانا يخوف واحيانا عادي واحيانا حنون
اميره:وانتي حسيتي بشعور تجاهه
شذى:اممم لا بس اذا قرب مني اموت بلحضتها من الخوف
اميره:طيب وباسل
شذى:امممم ايوه سمعت مره يقول ماأقدر اتركك
اميره تنهدت:أنا الله يعيني ابو عبدالله كابوس بحياتي
شذى:ياكرهي له هالشايب
اميره:والله يطفش ماادري وش يحس فيه
شذى:اهم شي عبدالله وابوه بكيفه

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله بعد ماطلع الساعه 5:30 معصب طلع يتمشى وهو ضايق وشافه واحد من الشباب وقاله يجي معهم الاستراحه ويستأنس وينسى كل شي....
سعود:طيب ممكن اعرف وش مضيقك>>الشاب اللي قاله يجي عندهم بالاستراحه
عبدالله بضيق:كل شي مضيقني
سعود حط يده على كتف عبدالله:يارجال انسى كل شي ولاتضيق خلقك عيش حياتك ومد له كأس وسكي:خذ ينسيك همومك
عبدالله بتردد:لا ماكد جربته
سعود:يارجال خليه ينسيك وترتاح
عبدالله وسوس له الشيطان"صادق ليش ماأشرب وانسى كل شي مو ضارني ان شاء الله بجرب وهاذي اخر مره" وابتسم:اوكي بجرب
سعود ابتسم:اوكي يريحك وينسيك كل شي ومد له كأس
عبدالله اخذ الكأس وشرب شوي ونزله:لا ماأبي
سعود بخبث:ليييش ينسيك يارجال وضرب على كتفه بخفيف
اخذ عبدالله الكأس وشرب....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 9:00م...خالد جالس بالصاله عند امه وخواته...دق جواله بنغمة عبدالله ووقف,,
ام وليد:بتروح لمكان
خالد:لا بكلم وارجع وطلع للمجلس,,
خالد رد:هلآ
عبدالله بصوت غير طبيعي:وينك
خالد باستغراب:نعم وينك انت
عبدالله:هههه وين بكون بعد برجع البيت
خالد بشك:انت وش فيك ووين مكانك
عبدالله:انا انا هو ايه عنده سعود ههههه فله
خالد بصدمه:انت شارب شي
عبدالله:ههههههههه فاتك
خالد"اللهم طولك ياروح":طيب بجي وين مكانك عندك احد
عبدالله:هههه وين ايوه بالاستراحه
خالد:طيب اي استراحه
عبدالله:ههههههههه ماأدري بجيك انا عند السوبر ماركت
خالد:اوكي بس انتبه للطريق
عبدالله:طيب
خالد سكر من عبدالله:اخخخ منك وش مسوي الله يعين وركب سيارته وراح للسوبر ماركت...

عبدالله بحاله غير طبيعيه وهو يتمايل:مشكور مع السلامه واخذ مفتاح سيارته وطلع وركب سيارته ومشى....

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛ ؛؛,,,,؛؛؛؛,,,
الساعه 9:30 م
دلال لابسه شرت اسود وبدي احمر عاري ومنسدحه بالصاله وتتابع فلم ومندمجه معه,,,
خالد وصل عبدالله لبيت دلال مايبيه يروح البيت وهو سكران وتشوفه اميره فقال له عند دلال احسن....
عبدالله فتح الباب ودخل...
دلال قامت ولفت مستغربه من جيته:عبدالله
عبدالله بابتسامه:ايوه
دلال باستغراب من ابتسامته وبشك:جاي غريبه
عبدالله تقدم لها وهو يهبهب بكلام متقطع..
دلال عرفت وتأكدت انه سكران وابتسمت بنصر الحين تقدر تستغفله..
عبدالله قرب منها:ههههه مستأنس
دلال باست خده ومسكت يده:حبيبي تعال الغرفه
عبدالله باس خدها ومشى معها.............................................. .............



@,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,@,,,,@,,@
الساعه 11م.....
اميره:لا تكفين شذى اجلسي بدري
شذى:اميره فشله من الساعه 7 عندك الحين يرجع عبدالله
اميره بترجي:تكفيييين للساعه 1 طيب
شذى:اممممم اوكي بقول لباسل
اميره:ياللا الحين قولي له قبل يجي
شذى دقت على باسل....
باسل رد:هلآ
شذى:باسل
باسل:نعم
شذى:بجلس عند اميره الى الساعه1
باسل:اوكي
شذى بعد ماسكرت منه:وافق
اميره:اممم بجيب لنا عشاء
شذى وقفت:بروح معك
اميره:ياللا
اميره وشذى دخلن المطبخ...اميره تسخن العشاء...وشذى جلست ع الكرسي تنتطرها..
اميره:شذاوي
شذى:نعم
اميره:ماسألتك كلمتي اهلك
شذى:ايوه اليوم ابوي
اميره:اممم انا بقول لعبدالله بروح بعد يومين وصرخت:يوووووه زواج خالد نسيت اكيد بيقول بعده
شذى سرحت:اكيد واهلي بيجون وعمي بعد
اميره انتبهت لسرحان شذى:وانتي وش فيك
شذى بارتباك: ولا شي
اميره:شذى لايكون تفكرين فيه الرجال تزوج انسيه
شذى تصرف:ادري بس ماخلص اللي سخنتي
اميره:دقايق انتي جهزي البيبسي
شذى:طيب ترى بنأكل هنا احسن
اميره طلعت اللي سخنته:اوكي ..وحطته ع الطاوله
شذى بشهيه:اممم يجنن ريحته
اميره:احم من ذوقك
شذى صبت البيبسي:تصدقين البيبسي ادمان لازم نشربه بكل وقت
اميره مدت الصحن لشذى:تفضلي
شذى سمت بالله وبدأت تأكل...واميره بعد سمت بالله وبدأن يتعشن...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 1:00 ص....شذى راحت البيت واميره راحت فوق بغرفتها...
اميره بدلت لبسها وانسدحت:بنام ادري بيرجع الحين بس بنام واطنشه عشان يحس بتصرفات ابوه...واستسلمت للنوم ونامت...
الساعه 5 ص...
اميره فتحت عيونها واستغربت عبدالله ماجاء والمكان نفسه زي مانامت فيه..فزت من النوم وناظرت بالساعه وخافت ...اخذت جوالها ودقت على عبدالله بس مايرد...
اميره بعدت البطانيه عنها:بقوم اصلي وادق يمكن بالمسجد ودخلت الحمام...

@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله فتح عيونه بشوي شوي وانتبه لدلال نايمه جنبه...فز من السرير وهو مصدق واخذ جواله ولقى اربع مكالمات لأميره...ارسل لها مسج انه جاي الحيييين...وضرب يده بالجدار لين حس انها تكسرت:لا لا هذا اللي ماأبيه يصير استاهل انا استاهل وجلس وشد على شعره بقوه:استاهل اللي يصير لأني عصيت ربي بلحظة ضعف وسكرت الحين استاهل كل اللي صار الحين هذا اللي كنت ماأبيه حسبي الله عليك ياسعود اوووف وضرب يده بقوه بالكنب:بس هو ماجبرني انا اللي شربت وطلع جواله ودق على خالد...

خالد جاي من المسجد وبيدخل البيت ودق جواله...
خالد:خير عبدالله وش صاير
عبدالله:ياليت تجيب لي لبس
خالد:اوكي عشر دقايق واجي
عبدالله:بسرعه لاتأخر انتظرك ترى اللي فيني كافيني
خالد:اوكي
عبدالله سكر من خالد ووقف وهموم الدنيا كلها فوق رأسه...دخل الغرفه وكشر يوم شاف دلال جالسه بتقوم....
دلال:حبيبي
عبدالله بعصبيه:مو عشان اللي صار البارح ....
قاطعته دلال بدلع:وش فيك معصب
عبدالله بصراخ:انا كنت سكران البارح ولا ماصار شي وضرب رجله بالسرير:انتي انسانه....
قاطعته دلال بقهر:لاتذبح نفسك خلاص كل هذا عشان مشاعر اميره....
قاطعها عبدالله وهو يشد شعرها بقوه:لاتجيبين اسمها على لسانك.....وتركها لان سمع صوت الجرس...
دلال بحقد:وجع كل هذا عشان اميره اكرها هالانسانه ماأدري وش لاقي فيها....
عبدالله فتح الباب لخالد:وين الملابس
خالد"ياساتر":صباح الخير
عبدالله اخذ الملابس وبدون نفس:صباح النور
خالد باستغراب:وش صاير ع الصبح
عبدالله بعصبيه:خالد مو وقتك انا بدخل اتسبح واصلي وارجع البيت
خالد هز كتفه:طيب انا بروح تبي شي
عبدالله:لا وسكر الباب
خالد:"غريبه وش فيه اممم اكيد اللي بالي اممم طيب لو صار عادي زوجته ههههه الله يعينك ياعبدالله اكيد الرجال يوم رجع البارح سكران ماحس بنفسه ههههههههههههه الله يستر ولاتدري اميره"


،،،،//،،،،//،،،،//،،،،//،،،،//،،،،//،،،،،//،،،//
اميره ناظرت بالساعه:اوووف وينه الى الان مارجع لايكون فيه شي الله يستر بس ووقفت:والله هالايام صاير يتأخر كثير معقوله الشغل زايد او فيه شي ثاني ماأعرفه والله بديت اخاف....

عبدالله بعد ماأخذ شاور ولبس وصلى...لبس الثوب اللي جايب له خالد...
عبدالله:والله وطلعت اسمن منك ياخويلد الثوب ضيق شوي علي هههههه بروح تأخرت على امورتي قبل تجي النحسه الحين وتعكر لي مزاجي وطلع وراح لبيته......بعد ربع ساعه وصل البيت لانه كان مسرع......
اميره سمعت صوت فتح الباب وقامت وناظرت من فوق وشافت عبدالله ونزلت له تحت....
عبدالله:صباح الخير
اميره تكتفت:صباح النور بدري
عبدالله باس خدها:من عمرك راحت علي سهره مع الشباب
اميره:طيب ليش ماقلت لي خوفتني
عبدالله حط يده وراء خصرها ومشى:كنت زعلان
اميره بضحكه:والحين
عبدالله باس جبينها:اخخخ منك وانتي احد يطاوعه قلبه ويزعل منك فديتك
اميره:ههههههههههههههههه وفديتك انا بعد ورمشت بعيونها...
عبدالله مسك يد اميره وحطها على قلبه:شوفي نبضات قلبي اخخخ منك هذا بس برمشه من عيونك
اميره:.........بتروح الشركه
عبدالله دخل الغرفه:لا
اميره دخلت وراه:الحمدالله تصدق كرهت هالشركه
عبدالله فتح ازارير ثوبه:ليش
اميره:لانها طول الوقت اخذتك مني
عبدالله نزل ثوبه وطلع له لبس:والله عاد الشغل شنسوي
اميره انسدحت:بتنام
عبدالله:ايوه دقايق بس ببدل
اميره تلحفت بالبطانيه:تصبح على خير بنام
عبدالله بعد مالبس انسدح جنب اميره وحط يده على شعرها:زعلانه
اميره:لا بس بنام ماشبعت نوم
عبدالله:اهــــ يعني مو زعلانه
اميره:لا
عبدالله:وانا بنام بعد واذا قمتي بدري صحيني
اميره:ان شاء الله


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مرت الايام سريعه ع الكل...ومافيه جديد يذكر الا ان شذى نجحت بنسبه 98 وقدمت على كلية الطب .. واليوم زواج بطل من أبطالنا زواج خــــــــــــــــــــالــــــــــــــــد ,,,,,,,



الساعه 3:30م...في بيت ابو وليد الكل مشغول وو......الخ>>تعرفون عاد ربكة الزواجات>>
البنات عندهن الكوفيره جايباتها للبيت...والشباب بالقاعه يشوفون التجهيزات....ومشاعل بتروح المشغل بس مو الحين العصر...

خالد بعصبيه:فــــارس احسن لك رح جب ثوبي من الخياط
فارس بيلعب بأعصابه:اول مره اشوف احد زواجه الليله وثوبه بالخياط
خالد بصراخ:فــــــــارس
فارس:هههههههههه طيب بروح وانت حظرتك ليش ماتروح
خالد هدأ شوي وبغرور:لاتنســــــــى اني عريس
فارس باستهزاء:واذا بتلبس فستان وتحط حناء مثلآ
خالد:لا بس انا بنام واذا جت الساعه 6:30 بصحى والساعه 9 اجي القاعه
فارس:لا انت مرتاح واحنا نكرف
خالد انسدح ع السرير:اهم شي لاتنسى ثوبي
فارس:الحين بروح اجيبه
خالد:طف النور وسكر الباب
فارس:حط المنبه لاتنسى
خالد:لا تخاف حاط المنبه واكيد عبدالله مو ناسيني

@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,@
عبدالله بتهديد:شوفي والله العظيم لو احد يعرف او تبينين شي لا تكون جنازتك على يدي
دلال بطفش:خلصت
عبدالله بعصبيه:دلال
دلال:اصلآ مو رايحه
عبدالله:فكه يكون احسن
دلال:طيب انا بروح لوحده من صديقاتي
عبدالله:بكيفك ولو تروحين لأهلك احسن

اميره بنوم:شذاوي
شذى ويدها بعيونها:نعم
اميره تثاوبت:قومي
شذى جلست:طيب وناظرت بالساعه:4:00 يوووه اميره مو كأنا تأخرنا ع المشغل
اميره:الا بس عادي انا وانتي
شذى وقفت:من بيودينا
اميره:زياد
[اهل اميره واهل شذى ببيت عبدالله مع الجده والجد...وشذى عندهم بعد]

،،,,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,, ,،،,,,،،,,,،،
فيصل:عامر
عامر بنرفزه:نعم
فيصل:اوووه ياخي فك التكشيره
عامر:اوووف منك فيصل من قال اني مكشر
جاء وليد يمشي:السلام عليكم
فيصل:اهلآ وليد وعليكم السلام
وليد جلس:اوووف تعبت ياربي هالشياب تعبونا بسرعه وبسرعه
فيصل بقهر:لا والزواج توه بعد المغرب والناس مايجونا الا بعد صلاة العشاء ليش العجله
وليد:وانا ادري
عامر:الحين من فيه داخل
وليد:امممم ابوي وعمي محمد وعمي عبدالرحمن وخالي نايف وخالي عبدالله وجدي والشباب
عامر:عبدالله عندهم
وليد:لا عبدالله وسلطان وخالد ماشفتهم
فيصل وقف:بنروح لهم
عامر ووليد وقفوا:ياللا

ابو وليد:شوفوا مو شوي تفشلونا استقبلوا زين
كمل ابو عبدالله:ومو كل مجموعه منعزله لا صبوا قهوه الصبابيين مايعتمد عليهم
ابو وليد:والمفروض خالد يصير عند الباب ويستقبل بس شباب الحين الله يهديهم بس

////////////////////////////////////
شذى واميره بعد ماأخذن شاور جلسن بالصاله ينتظرن زياد......دق جوال شذى وناظرت وردت:نعم
باسل:مساء الخير
شذى:اهلين
باسل:وينك
شذى:بالبيت وبعد شوي زياد بيجي يأخذنا المشغل
باسل:اممم ترى انا بأخذك للقاعه
شذى:لا بروح مع اهلي
باسل:لا قلت انا بوديك انا
شذى تبي تخلص منه:طيب
باسل:الساعه 8:30 اوكي
شذى:اممم لا بدري تسع الا
باسل:اوكي
اميره انتبهت لزياد يدخل:ساعه انت
زياد:يمه منك لاتاكليني جهزتن
اميره:من سنة جدي جاهزين
زياد:طيب ماأشوفكن لابسات فساتينكن
اميره:بعد مانخلص نرجع البيت ونلبس
زياد:لا لا ماني فاضي انا
اميره لبست عباتها:لاتخاف نروح مع اي احد
زياد:اوكي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
ليان:ميشو خلاص عاد وقفي بكي
مشاعل مسحت دموعها:طيب
ليان:سلطان ينتظرنا بالسياره
مشاعل:اوكي بدخل الحمام شوي
ليان:ياللا بنزل وتجين
مشاعل:طيب
سلطان واقف ومعه تولين:يالله اكره انتظر الله يعيني
جت تمشي زينه[خدامة ام ماجد]:بابا سولتان
سلطان:لا من الحين سكتت بنتي وهاذي بتأخذها
زينه:نئم
سلطان:لا ولاشي نعم
زينه:ماما انت يبي بيبي صغير حق ماما ليان
سلطان:اما عاد وش هالعربي
زينه:نئم
سلطان مد تولين:انتبهي لها
زينه:حازر بابا واخذت تولين وراحت....
سلطان ينادي:ليــــــــــــان مشاعل بسرعه والا بروح
ليان نزلت:طيب طيب جايات

,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,@
الساعه 8:30 م....باسل واقف عند المشغل ينتظر شذى....
اميره:يوووه زياد مشغول يقول قولي لعبدالله
شذى لبست عباتها:لاتدقين ولاشي تعالي معي
اميره:لا صعبه عبدالله.....
قاطعتها شذى:عبدالله بيصير مشغول بعدين باسل مو ماكلك
اميره استسلمت ولبست وراحت مع شذى وراحن البيت عشان يلبسن فساتينهن ويروحن القاعه......

عبدالله عند خالد بالحلاق....
خالد يناظر بشكله:مو كأنه خفف لحيتي مره
عبدالله:لا احسن كذا بس تكفى خلصني بروح البيت بشوف اميره قبل تروح
خالد:لاحق على اميره
عبدالله طلع جواله:بدق رجعت من المشغل او لا ودق على اميره.....

اميره بقلبها"الله يستر اممم بقول رجعت مع زياد اذا قلت باسل مو معديه الليله على خير"وردت:هلآ
عبدالله:هلآ حبيبتي رجعتي من المشغل
اميره:ايوه
عبدالله:وينك الحين
اميره:رايحه البيت
عبدالله:اوكي انتظري لاتروحين القاعه انا بوديك
اميره:طيب
عبدالله:باي امورتي
اميره:باي
باسل يناظر لأميره مع المرايه بس مو واضح منها شي"يوووه اتمنى اشوفها بس كيف اذا شغلت النور بأبلش بس اوووه والله ودي اشوفها"
شذى سرحانه"ياربي زواج خالد الليله واحس عادي مو مثل قبل معقوله مشاعري تجاهه بارده وباسل صاير عادي مو زي قبل يعصبني وينرفزني اذا تكلم...."قطع عليها سرحانها صوت باسل...
شذى لفت:نعم
باسل:ماشفتك ليش
شذى:امممم مو لازم
باسل:لا عاد لاتصيرين نذله
شذى:اذا لبست الفستان ورحنا القاعه
باسل:اوكي مو تسحبين بعد
شذى:ههههههههه لا ماني ساحبه
اميره سرحانه"ياربي نوصل قبل يرجع عبدالله خايفه اذا وصل قبل وشاف باسل يعصب"

@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
مها وخلود ووعد وريم واسماء ...خلصن ووصلن القاعه عشان الاستقبال....
مها لابسه فستان موف طويل من وراء وقصير من قدام وماسك على جسمها وعاري وفيه ورده صفراء ع الجنب ومسويه تسريحه بشعرها نازله ثلاث خصل والباقي مرفوع وفيه اكسسوار,,,
خلود لابسه فستان احمر بدون اكتاف وله ذيل وقماشه ستان وواسع من تحت الصدر وضيق من تحت وفيه وردادت صغيره بأصفر ومستشوره شعرها,,,
اسماء لابسه فستان ازرق قصير وواسع من تحت الصدر وعاري ومستشوره شعرها...
ريم لابسه فستان وردي طويل وعاري وناعم مره وضيق مع الخصر وفيه كرستال فضي ومسويه تسريحه بشعرها,,,
وعد لابسه فستان واسع ومن عند الصدر ضيق لونه تركواز ومره ناعم ومع جسمها طالع احلى لان بطنها بدأ يبرز شوي من الحمل ومسويه شعرها رول...
مها:خلود وين امي
خلود وهي تعدل فستانها:اعتقد اني معك ماأدري دوريها لين تلقينها
مها:مالت ...وراحت تدور امها
وعد جلست بتعب:والله تعبت مع اني مابذلت مجهود
ريم:هذا الحمل الله يعينك

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
اميره وصلت البيت قبل عبدالله يوصل وارتاحت وراحت تلبس...
باسل لشذى:انتظر والا....
قاطعته شذى:لا شوي بس بلبس واجي
باسل:اوكي لاتأخرين بعدين لو لابسه ببيتك احسن
شذى:طيب فستاني هنا عند اميره ومافيه شي ياربي يأنتم

اميره لبست فستان وردي ستان حريري بدون اكمام وقصير ومزين مع الخصر بحزام مرصع بأحجار الشواروفيسكي الانيقه وتاركه شعرها مستشور وفيه فيونكه كرستال...
شذى لبست فستان اصفر مع قصة صدر سترابلس مطرز بالخرز الناعم على طول الفستان ومن تحت منسدل...وشعرها مسويه تسريحه رافعه نص الشعر والباقي مسويته رول بطريقه انيقه...
اميره:شذى جهزتي
شذى:ايوه وانتي
اميره:جاهزه بس انتظر عبدالله
شذى لفت طرحتها:طيب انا بروح باسل ينتظرني بالسياره ...وراحت لباسل...
باسل:تــــ.....وسكت لانه شاف شذى جايه تمشي...
شذى فتحت الباب:السلام عليكم
باسل:وعليكم السلام ياللا بشوفك
شذى نزلت طرحتها وفتحت عباتها وبدلع:شو رأيك فيني
باسل مسك بريك وبانبهار:لااااا لا حرام عليك ايش هالكشخه
شذى:عجبك
باسل بإنبهار:بجد بجد خياااال اصلآ انتي حلوه....
قاطعته شذى:عاد لاتبالغ
باسل بهيام:شذى ايش رأيك نطنش الزواج
شذى:لا عاد
باسل:طيب ياويلك اذا اخترب شي شوي واول ماينتهي الزواج بجي اخذك
شذى:يوووه يعني ارجع البيت
باسل:اكيييد بعدين احمدي ربك اسبوع تاركك عندهم
شذى:طيب اذا راحوا اهلي بروح معهم
باسل:اشوف عاد امممم على حسب مزاجي

@,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
عبدالله بعد ماوصل خالد للبيت راح لبيته...دخل وشاف اميره جالسه بالصاله...
عبدالله شهق:اميــــــــــــره
اميره بإستغراب:فيك شي
عبدالله ركض لها وضمها وبهيام:اخخخخ بس وش رأيك نسحب ع الزواج
اميره بدلع:عبــــودي وهمست بأذنه...
عبدالله بقهر:لا لا لاتقولين
اميره:ههههههه والله اليوم
عبدالله ضرب رجله بالارض:والله مو وقتها
اميره:ههههههههههههههههههههه ياللا بس مانبي نتأخر ع الزواج
عبدالله:ياللا ,,,قريتي على نفسك
اميره:ايوه
عبدالله:امممم عندي لك مفاجأه بعد الزواج
اميره بفضول:ايش المفاجأه
عبدالله:امممم بعدين مو الحين
اميره بترجي:عاد عبدالله
عبدالله عدل شماغه:امشي ياللا تأخرنا
اميره:يووه ماني مرتاحه لين تقول
عبدالله:ههههههههههههه مفاجأه وبتعجبك بعد
اميره:عبودي عاد لاتصير نذل
عبدالله:امممم افكر اقولك بالسياره



@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 9:15م.....مشاعل وليان وصلن القاعه ومشاعل راحت لجناح العروسين لين وقت الزفه...
مشاعل فستانها ابيض بسكري بدون اكتاف وطويل من وراء ومن قدام نافش وشعرها مسويته تسريحه مرفوع كله والطرحه نازله منه ومن قدام خصلتين...ومسكتها ورد طبيعي احمر بأبيض,,,
ليان فستان معلق على الرقبه ومزين بتطريز..ومع الاسفل منسدل مع كشاكش مائل..ونازل قماش مع الخصر من نفس نوع قماش الفستان بشكل مائل ومطرز بكرستالات صغيره دائريه..وشعرها تاركته على طوله بس مستشورته...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 9:30م....وصل خالد عند الرجال وسط استقبال وتبريكات الكل وسلم على المعازيم ...وتوسط بجلسته ابوه وعمه...
عبدالله:ع البركه اكشخ يارجال طالع رزه بالبشت
خالد بغرور:الله يبارك فيك فديتني من يومي رزه
عبدالله:سلمت على جدك
خالد وقف:يوووه لا وينه بروح اسلم عليه
عبدالله:لا وين تروح يارجال الانظار كلها عليك
خالد:طقاق ,,,وراح يمشي تجاه جده وباس رأسه..
الجد عادل:مبروووك ياوليدي والله يوفقك
خالد:الله يبارك فيك...وانتبه لخاله نايف وسلم عليه
نايف انعاد له موقف خالد مع شذى بعد ماشاف خالد وبرود:مبروووك
خالد تذكر خاله يوم يضربه كف ويوم يضرب شذى وبهمس:الله يبارك فيك ...ورجع لمكانه ومزاجه انقلب 180 درجه...

فيصل بعصبيه:عــــامــــر ترى طفشتني بعدين لاتحرك رجولك كذا
عامر ومو قادر يجلس دقيقه:فيصل ماني مصدق كلها اقل من ساعتين ومشاعل تصير لخالد
فيصل تأفف:ياخي ترى هاذي مليون مره تعيدها ترى قبلك ابوي وعمي مطفشيني بالشغل برتاح اوووف
عامر بنفسه"بلاك ماحسيت باللي بقلبي يافيصل احس فيني حره ودي اطلعها بأي احد قدامي ماني متخيل مشاعل لغيري"
عبدالله:يابو الشباب وش فيك سرحان ومد له فنجان قهوه
خالد اخذ الفنجان:ماأدري
عبدالله:..........
خالد:.....وشرب قهوه
عبدالله انتبه لعامر جاي لخالد وبنفسه"هذا وش فيه مكشر الله يستر بس"
عامر ووده يذبح خالد سلم عليه وشد على يده بقوه:مبروووك وتراها دره ماتنضيع
خالد تألم من مسكت عامر واستغرب من كلامه بس ماعطاه اي اهتمام:الله يبارك فيك
عامر:ات.........
قاطعه عبدالله قبل يكمل كلامه مايبي يصير شي وخاصه الليله:عامر
عامر لف لعبدالله:هلآ
عبدالله:ابوي يقول فيه بخور بسيارتي رح جبه
عامر:طيب .....وراح

عند البنات"
شذى واميره ومنال ووعد على طاوله لوحدهن ويتقهون ويسولفن...
منال:وعد الله يعينك على مها كيف صابره عليها
وعد:عادي معي ترى بس اذا شافت شذى واميره
اميره:ودي اعرف وش سويت لها هالانسانه مابلعتها ابد
شذى:بنات شوفن ليان تجنن
اميره بإعجاب:الفستان على جسمها خيال وبنتها ياقلبي تسحر

عند الرجال"
باسل جاي يمشي بغرور جهة خالد ووقف عنده ومد يده...
خالد مابغى يسلم بس استحى من الرجال ووقف..
باسل بإستهزاء:مبروووك يارجال
خالد دعس على رجل باسل بقوه وبغرور:يبارك فيك
باسل بهمس:اهم شي اخذت حبيبتك ودمرتك واتحدى الحين.......
قاطعه خالد بهمس مع انه من داخل يغلي:بتضل حبيبتي حتى لو تزوجت وافكر فيها لو كانت بحضن غيري
باسل انقهر من كلامه وبعصبيه:شذى انساها الحين شذى لي انا وبس
خالد بإستهزاء:ههههههه لك من قال شذى تحبني واخذتك عشان تنقذني والا اكذب بعد هههههههههه ياحرام حب وحده وتزوجت وتركته وحبت زوجها وتزوج وحب زوجته وهي تفكر بغيره من جد مسكين ههههههه
باسل انقهر وعصب ولولا وجود الرجال كان ذبح خالد بس وجودهم منعه ...راح وجلس وهو يغلي من القهر والعصبيه وكلام خالد يتردد بأذنه...
خالد جلس ويحس هم كبير انشال عن صدره بعد مابرد وجه باسل وقهره وابتسم ابتسامة نصر....
عبدالله جاء:وش كان يبي منك وليش تبتسم
خالد:ههههههههه ولاشي بس سمعته كلام ماينساه طول عمره

عند البنات"
مها جت للطاوله اللي فيها شذى واميره...
مها:ليش ماتقومن ترقصن
شذى:بنرقص بس بالوقت المناسب
اميره:انتي اشوفك مارقصتي مع انه زواج اخوك
مها:انا مااحب ارقص
اميره وقفت:انا بروح اسلم على ليان ,,,وراحت...
ليان عند لينا صديقتها...
اميره وصلت عندهن:السلام عليكم
ليان بإبتسامه:اهلين وعليكم السلام
لينا وقفت...
ليان:اعرفك هاذي اميره زوجة عبدالله ولأميره:وهاذي لينا صديقتي
اميره ابتسمت وسلمت عليها:تشرفنا
لينا بإبتسامه:وانا اكثر كيفك
اميره:تمام وانتي
لينا:الحمدالله بخير
اميره:استأذن الا ليان وين تولين
ليان:عند عمتي ام ماجد
اميره:ياللا باي...وراحت
لينا:ليلو اخخخخ بس من أخوك عنده هالملاك ويتزوج
ليان سدت فمها:وجع لينا قصري صوتك ماأحد يعرف غيرك
لينا:هههههههههههه وبمزح:وش رأيك اقول لها
ليان شهقت:لا بتذبحين عبدالله الليله
لينا:هههههههههههههههههه امزح بس ماشاء الله لااله الإ الله ملاك زوجته
ليان:وانتي يالدبه كيف مع خطيبك
لينا:ههههههه مرتاحه بس النحس عبدالاله دايم مخرب علينا ودايم واقف ببلعومي
ليان:متى الزواج ويانذله ليش ماعزمتيني ع الملكه
لينا:والله مانسيتك بس عائليه وبالشرقيه
ليان:قلتي لي اسمه نواف
لينا:ايوه نواف بن عبدالله ال......
ليان وقفت:بروح لميشو تعالي
لينا قامت:ياللا

عند الشباب"
سلطان:فيصل
فيصل:سلطان اذا بترسلني ماني رايح من الحين
سلطان:هههههه لا بس يادب سامي وصل الحين وقالي انه عند الباب وماأشوفه
فيصل:في اختراع اسمه جوال
سلطان انتبه لسامي يدخل وابتسم:خلاص جاء... وراح له
سامي سلم على ابو ماجد وماجد وسلم على خالد..وانتبه لسلطان:هلآ والله
سلطان بإبتسامه:مرحبا مليون ولايسدن وان زادن لابس ياهلآ والله بسويمي
سامي كشر:مية مره اقولك لاتقولي سويمي انطق اسمي بدون تصغير
سلطان:ههههههههههه ياللا تعال معي

عند البنات"
رقص وفله ووناسه....وينتظرن الزفه
اميره ومعها كوب عصير:شذى
شذى:نعم
اميره:بتروحين معي عند جدتي
شذى:ايوه عندها عجايز فله
الجده جالسه ع الارض وعندها ثلاث عجايز ام صالح وام نواف وام سعد...
اميره+شذى:السلام عليكم
العجايز رفعن روسهن:وعليكم السلام
اميره سلمت على كل وحده فيهن وباست رأسها وشذى مثلها...
الجده(ام عبدالله):هاذي اميره بنت ولدي عبدالله وهاذي بنت نايف
ام صالح:ماشاء الله تبارك الله الله يحفظهن
ام نواف:هاذي اللي اخذت عبدالله ولد المرحومه مرت محمد
الجده:ايه
ام سعد تأشر لشذى:طيب هاذي كانها ماخذت بزوجها سعود ولدي
شذى+اميره:ههههههههههههههههههههههههههه
الجده:لا الحافظ الله متزوجه
ام سعد:الله يوفقهن
الجده:الله يجزاك خير

الساعه 1:00ص....زفة مشاعل,,,
مشاعل وشوي تبكي:ليان بطني اااي
ليان:ههههههههه عادي ازمه وتعدي
مشاعل بخوف:ليان خايفه والله مو قادره امشي
ريم:مشاعل بلا هبل عاد لنا ربع ساعه نحاول فيك
مها دخلت وهي مبوزه:المتخلف هذا يقول ماني داخل عند الحريم واذا انزفت مشاعل وخلصت قولن لي
مشاعل تنهدت براحه:اشوى ع الاقل اخف من توتري شوي
ليان:ياللا ميشو سمي بالله وتعالي

عند الرجال"
وليد:وانت ليش ماأنت داخل
خالد:كذا ماله داعي حريم وزحمه
عبدالله:ههههههههههه ليش طيب عادي
وليد:والتصوير
خالد بتوتر:بعد ماله داعي
عبدالله:خويلد وجع وش فيك
خالد بإرتباك:ماأدري
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه وضرب يده بيد عبدالله:الرجال خايف هههههه
خالد بعصبيه:مو وقتكم انتم اووووف

عند البنات"
نزلت مشاعل ع الدرج اللي مزين بورد احمر وابيض...وهي مرتبكه وتمشي شوي شوي على انغام موسيقي رومانسيه...وصلت للكوشه وهي تحس انها مشت كيلو مو امتار من الخوف والتوتر...وجلست ...
اميره:الله يعينها
شذى:هههههههههه واضح انك مجربه
مشاعل بإرتباك:ليان
ليان:لبيه
مشاعل:كم......وسكتت لان مها جت تركض وهي فرحانه...
مها وهي تلهث:ترى خالد بيدخل وافق
مشاعل والمسكه تحرك بيدها من كثر ماترجف:ليه طيب مو لازم
مها:مالت عليك بس هاذي فرصه ماتنضيع

عند الرجال"
خالد:واذا دخلت وش اقول
عبدالله بإستهبال:مايبي لها قل بصوت عالي سلآم يالربع هههههههههههههه
خالد صدق:واذا قلت
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه استهبل غبي انت وش صاير لمخك
خالد:يووووه هذا ابوي وعمي
ابو وليد:ياللا تعال
خالد بهمس لعبدالله:اذا دخلت وش اقول
عبدالله:اممممم سلم على مشاعل مع جبينها وخذ كم صوره عاديه وبعدين ادخلوا وصوروا واذا خلصت خذ زوجتك ورح الفندق
ابو وليد:تحــــــــــــرك انت وش تنتظر

عند البنات"
شذى وقلبها يدق بقوه:يعني بيدخل خالد
اميره:وبعدين وش قلنا
شذى بسرحان:لا بس اسأل
مها مرت من عند شذى ووقفت وبإستهزاء:ترى الرجال مايوقف عند بنت معينه يااخت شذى والدليل خالد والحمدالله إن افتكينا منك وراحت...
اميره بقهر:حيوانه ماعليك منها
شذى بحزن:اميره انا فيني عيب اللي حتى زواج زي الخلق ماسويت ودمعت عيونها:وكل ماشافتني مها قطت كلام علي
اميره شدت على يدها تطمنها:ماعليك منها

دخل خالد يمشي برزته وهيبته وعلى يمينه ابوه ويساره عمه ووراه سلطان وفيصل وماجد...قرب من الكوشه وسلم على مشاعل مع جبينها...
خالد:مبرووووك
مشاعل بأرتباك وعيونها بالأرض:الله يبارك فيك
خالد وقف جنبها...
مشاعل وقفت بعد ماشافت ابوها وعمها وسلمت عليهم...
فيصل لسلطان:هههههه اختك شكلها بتطيح هههههه شف كيف يديها تحرك
سلطان:هههههههه حتى الرجال واضح انه مرتبك
فيصل:تسلم
سلطان تقدم:شرأيك وسلم على مشاعل:مبرووووك
مشاعل:الله يبارك فيك
فيصل:ههههههههههه ميشو هدي التوتر شوي
مشاعل:مو وقتك فيصل
سلطان لخالد:ههههههههه مبرووووك
خالد بإرتباك:الله يبارك فيك متى نروح
سلطان:هههههههههههههههههههه انتظر وش معجلك
خالد:لا بس.....وسكت لانه شاف امه وخواته جايات يسلمن عليه,,,

شذى بهمس:اميره
اميره:نعم
شذى ونظراتها على خالد:توقعين يحبها
اميره بطفش:شذى وبعدين اعتقد خلصنا من السالفه
شذى بعصبيه غصب طلعت:تشوفين عندك احد يحبك ويعزك والا انا اللي يحبني ضيعته من ايدي وعايشه مع واحد اشك انه مريض وفيه جنون ووقفت وراحت ركض للحمامات...
اميره بصدمه:شــــــــذى ووقفت:هاذي وش فيها

خالد بنفسه"الا والله هي ماغيرها شفتها وشكلها معصبه لأنه نزلت من المدرجات تركض او تبكي لو ماكنت بالمكان هذا كان رحت لها"
سلطان:يارجال وش فيك سرحان ولف للمكان اللي خالد يطالع فيه وبشك:من كنت تطالع
خالد ببرود:ماأحد
سلطان بجد:اذا تفكر......
قاطعه خالد بنرفزه:ياليت ماتدخل ولاتنسى قبل انك تحب لمى واخذت ليان ووقف:خــــلود
سلطان همس بأذنه:ياليت تترك مشاعرك على جنب ولاتظلم اختي معك وتركه وراح...
مشاعل بعد ماخذت كم صوره مع خواتها واخوانها وامها وابوها...وخالد بعد...راحوا لجناح العروسين...
خالد وتفكيره بشذى وده يعرف ليش راحت تركض لف لمشاعل:تحركي انتي وقتك تأخرين
مشاعل بطفش:منه والا من الفستان اوووف
خالد بعصبيه:لاتأففين اخر زمن بنت تجي تأمر على خالد الــــ.....
دخلت خلود ومعها المصوره...واخذت كم صوره لهم ...وبعدها طلع خالد وبقت مشاعل تودع امها وخواتها وتلبس عباتها....
خالد ركب السياره لان عبدالله بيوصله الفندق....
عبدالله:العلوم
خالد:عبدالله تكفى دق على اميره اسألها شذى وش فيها
عبدالله بعصبيه:خــــــــالــــــــد حرااام عليك البنت متزوجه وانت بعد
خالد بجد:شف اذا مادقيت والله العظيم لأطلق مشاعل الحين
عبدالله بشهقه:مجنــــــــون انت
خالد:انا قلت لك وانت بكيفك
عبدالله:دق ماني داق تفهم والا لا وفكر بعقلك
خالد نزل من السياره وعبدالله نزل وراه ركض ومسكه....
عبدالله بعصبيه:مجنــــــــوون انت وش بيقولون الناس طلق بنت عمه بليلة زواجها
خالد:خلــــــــهم يقولون اللي يقولون انا ماأبيها غصيبه مشاعل ماأحبها بس عشان ابوي تزوجتها افهمنــــــــــــــــي

انـــــــــــتهـــــــــــى........

Amoonh 15-10-12 01:39 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت السابع والخمسون**

خالد:خلــــــــهم يقولون اللي يقولون انا ماأبيها غصيبه مشاعل ماأحبها بس عشان ابوي تزوجتها افهمنــــــــــــــــي

:وانا عاد اللي احبك بس ابوي جبرني عشان مايزعل عمي ووافقت غصب>>قالتها مشاعل وهي طالعه بتركب السياره...

خالد وكأن احد كب عليه ماء بارد ماتوقع تسمعه وانها مغصوبه عليه....
سلطان بقهر:دامك ماتبيها ليش خطبتها اختي مو لعبه عندك ومن الحين رح مالك زوجه عندنا
صــــدمــــه صــــدمــــه صــــدمــــه على وجه ,,,مشاعل,,,عبدالله,,,خالد,,,
عبدالله:ســــلطــــان
سلطان بعصبيه:نعــــم وانا صادق مايبيها اختي لها كرامه .....
قاطعه صوت خالد:زوجــــــــتــــــــي وبأخذها غصب عنك
سلطان بصراخ:مو مشــــــــاعــــــــل اخــــــــــــــــــــــــت ســــــــــــــــــــــــــــــــلطــــــــــــان تنهان وترجــــــــع
مشاعل بهدوء:سلطان انا بروح عشان ابوي وعمي
سلطان:بس.....
قاطعته مشاعل بهدوء:سلطان ياليت تفهم موقفي قبل تحكم
خالد"اخخخ بس والله وعندي زوجه داهيه":ياللا مشاعل
مشاعل مشت وراه بدون ماتكلم وخالد فتح لها الباب وركبت..وركب قدام عند عبدالله وراحوا الفندق....
اما سلطان فمقهور من خالد...دخل عند الرجال وتقريبا نصف الرجال راحوا مابقى الا قليل...جلس عند سامي ...
سامي:راح خالد
سلطان بقهر:ايوه
سامي:وش فيك
سلطان:لا ولا شي
سامي سكت مايبي يتدخل بالخصوصيات والا عارف ان سلطان فيه شي....

عند البنات"
اميره بهدوء:شذى لنا اكثر من عشرين دقيقه هنا و.......
قاطعتها شذى بهدوء قاتل:ياللا نطلع
اميره مستغربه من مزاج شذى المتقلب وطلعت معها...
ريم:ليان وين بتروحين الليله
ليان:امممم ماأدري عن سلطان البارح يقول بنستأجر فندق نجلس فيه مانبي ازعاج لين نسافر
ريم:متى بتروحون
ليان:بعد بكره او بعده
ريم:طيب اتركي بنتك عندي الليله
ليان:لا والله ماأقدر
ريم:بكيفك بس انا بريحك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبدالله وصل خالد للفندق...
خالد:مشكور
عبدالله غمز له بمعنى هد نفسك وامسك زوجتك ودخلها...
خالد فتح الباب لمشاعل ومسك يدها بس مشاعل بسرعه نفضت يدها منه..
خالد"اكيد هاذي ردة فعلها والا فيه وحده تسمع كلام بزواجها جارح وتستأنس":.............................
مشاعل مشت وراه ودخلوا الفندق...
مشاعل مرتبكه وقلبها يدق وخايفه مره وقفت...
خالد سكر الباب ومو اقل منها ربكه وتوتر:احم اا نزلي عباتك
مشاعل نزلت عباتها وجلست وهي الى الان ماشافت وجه خالد وخالد نفس الشي ماشاف وجه مشاعل...
خالد نزل بشته وجلس على الكنب ونظراته بالارض"اممم كيف اعتذر منها ياربي صدق غبي اوووف حتى كلمتين على بعضهن مو قادر اقولهن"
مشاعل رفعت رأسها وشافته منزل رأسه"وش فيه يمه لو اجلس نصف ساعه بنفجر من الغيض والقهر وش فيه صدق نذل ليش تزوجني"
خالد رفع رأسه ومشاعل بسرعه نزلت رأسها ابتسم على حركتها وبأرتباك:مشاعل اتمنى ماتزعلين على الكلام اللي قبل شوي
مشاعل تشجعت ونطقت:طيب دامك ماتبيني ليش تزوجتني
خالد:...............لا مو قصدي اني ماأبيك من قال انتي زوجتي الحين
مشاعل حركت يديها ببعض وبتوتر وسكتت...
خالد:طيب نزلي فستانك لان العشاء على وصول
مشاعل قامت وراحت الغرفه تبدل....
خالد له ربع ساعه ينتظر مشاعل ومل و طلع جواله ودق على عبدالله وبعد ثلاث رنات جاه صوت عبدالله...
عبدالله:وش فيه بعد
خالد:عبود اممم وش اقول
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه خالد من جدك انت
خالد:ايوه انا اعتذرت لها وامممم احس قبلت العذر لانها سكتت
عبدالله:والحين وين تكلم انت
خالد:بالصاله
عبدالله ماسك ضحكته:خلود عاد انت تصرف دور لك اي شي وش اقول لك صدق غبي ههههههههههههه ضف وجهك وسكر بوجهه...
خالد:الحمار...وناظر بساعته:اممم لها اكثر من ربع ساعه داخله
مشاعل نزلت الفستان ودموعها تنزل على خدها ولبست روب ابيض بأكمام ومخرم ومن قدام فاتح وفيه فيونكه وتحته قميص لحد ساقها...مسحت دموعها وجلست ع السرير:ياربي كيف اطلع اممم بطلع بكيفه يقول اللي يقول ووقفت ودارت فيها الارض وحست بدوخه وطاحت مغمي عليه...
خالد يطق رجله بالارض:اممم وينها بقوم اشوف وراح وفتح باب الغرفه وانصــــــــدم وتقدم...
خالد بخوف:مشــــــــاعــــــــل وجلس وهزها بخفيف:مشاعل ولمس خدها وشالها وحطها ع السرير..
خالد:وش فيها وسحب كرسي له وجلس ومشاعل قباله...



@@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@
شذى بعد مالبست عباتها واخذت شنطتها راحت لباسل...
باسل بالسياره وساكت وكلام خالد الى الان بأذنه..
شذى فتحت الباب وركبت:السلام عليكم وسكرت الباب
باسل بهدوء:وعليكم السلام ومشى بالسياره
مرت ربع ساعه والهدوء سيد الموقف بينهم لين وصلوا شقتهم ونزلوا...
شذى راحت الغرفه ونزلت عباتها وجلست ع السرير تفك التسريحه...
باسل دخل:شــــذى
شذى مستغربه الهدوء اللي نازل عليه فجأه عكس المغرب يوم كانوا بالسياره ولفت له بمعنى نعم..
باسل:انتي تحبيني
شذى تركت شعرها"هذا الوقت المناسب ياشذى تعرفين هو يحبك والا يلعب عليك"
باسل وقلبه يدق بقوه:شــــــــذى سألتك تحبيني
شذى بمزح:هههههههه احبك ليش وش فيك يوم احبك
باسل ووده الارض انشقت فيه وبلعته ولا سمع كلامها وبصدمــــه:هاه ليش طيب
شذى كملت الكذبه:طيب ماسألت نفسك ليش اصلآ وش احبك عليه قل انسان.....
قاطعها باسل بصراخ:خــــــــلاص خلاص ماأبي اسمع اكثر وقرب منها وشذى من الخوف تراجعت وراء...
باسل مسك وجهها بقوه:تحــــــــبيــــنه هاه حطي عيني بعينك
شذى وقلبها شوي ويطلع من كثر مايدق:ط طيب اتركني مجنون انت
باسل وكلام خالد يتردد بأذنه..بتضــــل حبيبــــتي حتى لو تزوجــــت وافكر فيها لو كانت بحضن غيري...شد على كتف شذى بقوه وهو يتنفس بقوه:قــــولــــي تحــــبينه
شذى بدموع:بــــاســــل اتركني ودفته وبصياح:انــــت مجنــــــــون بعد عني اكرهــــك اكرهــــك
باسل طلع من الغرفه ركض وراح المطبخ واخذ السكين وراح لشذى
شذى شافت السكين بيده وانهبلت وبصياح وهي تصارخ:بــــــــاســــــــل لا انت مجنون لاااااا
باسل قرب منها والسكين بيده..وشذى غمضت عيونها تنتظر موتها على ايده وجلست ع الارض وهي تشاهق..
باسل رافع السكين وشد عليها بقوه لين انغرست بيده ونزفت...
شذى وعيونها بالارض شافت الدم ينقط ع الارضيه ورفعت عيونها وبصراخ:بــــاســــل لا مجنــــون انت شف يدك
باسل وهو يتألم بس مو اكثر من ألم قلبه ناظر فيها وبقهر:ماهنتــــي علي والإ ذبحتك وذبحت نفسي وارتحت ورمى السكين ودخل الحمام وفتح الماء وترك يده تنزف بالمغسله....

////@///@///@///@///@///@////
الساعه 3:00ص...خالد له ثلث ساعه وهو ينتظر مشاعل تصحى وماصحت...
ناظر فيها ودقق بملامح وجهها:اممم والله مزيونه قليله عليها اممم ملامح وجهها احلى من شذى بكثير ولمس وجهها وتنهد:ياربي والله اني بارد البنت من زمان مغمي عليها وانا ماسويت شي ووقف واخذ عطر وحطه عند خشمها وتحركت...
خالد:مشاعل
مشاعل فتحت عيونها بتعب:وش صار
خالد:الحمدالله ع السلامه
مشاعل جلست وهي ميته جوع:كم صار لي وانا فاقده الوعي
خالد:امممم عشرين دقيقه تقريبا ووقف:بجيب لك عشاء اكيد جوعانه
مشاعل:لا بجي الصاله
خالد:اوكي انتظرك...

//@//@//@//@//@//@//@//@//
باسل بعد ماربط يده طلع من البيت بيروح المستشفى يخيط الجرح...
شذى قامت وغسلت وجهها عن الميك اب ولبست بنطلون اسود وبدي بينك...ودقت على تركي وقالت له يجي يأخذها بدون ماتقول له انه متهاوشه مع باسل....

في بيت عبدالله ...اهل اميره وعمها نايف واهله بس...والجد والجده عند نوف بنتهم...
تركي وزياد بغرفه ومتسدحين..
تركي:يوووه شذى دقت بتجي ومالي خلق اروح
زياد:وليه ماتجلس ببيتها مابقى شي ع الصبح
تركي:وانا ادري بنات الحين الله يعين عليهن
وقام:احسها مو مرتاحه عند هالزفت
زياد:ماأدري الله اعلم بتروح لها
تركي:ايوه

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 7:00 ص ...باسل بعد مارجع من المستشفى...راح لبيت اهله ودخل غرفته ونام لانه تعبان,,,
شذى انسدحت بالغرفه عند امها والنوم مجافيها...غطت نفسها بالبطانيه والافكار تجيها وتوديها"ياربي معقوله مارجع من يوم طلع البارح اكيييد انه شرب لين سكر ليش ماتدق معقوله اذا راجع مافقدني..."واخذت جوالها وارسلت مسج له (تراي عند اهلي ببيت عبدالله)
باسل اللي تو حط رأسه ع المخده سمع صوت المسج وجلس ومد يده واخذ جواله وفتحه"لا لا ياربي لايكون بتتركني والله ماأقدر"وارسل مسج....
(لييش بتتركيني)
بعد دقيقه وصله مسج...
(لا بس بجلس شوي لين تهدأ)
ارسل مسج لها...
(طيب يوم الثلاثاء بنسافر)
وصله مسج...
(لكل حدث حديث وكيف يدك)
ارسل مسج...
(اهمك يوم تسألين)
ارسلت مسج...
(اكيييد مو زوجي ومالي غيرك)
ارسل لها..
(احبــــــــك)

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
العصر الساعه 4 م...مشاعل صحت من النوم وهي شبعانه نوم...واخذت منشفتها ودخلت الحمام وبعد ربع ساعه طلعت..ولبست فستان اصفر ماسك على جسمها وعاري وضيق مع الخصر وناعم مره...وتركت شعرها مفتوح...وناظرت بالساعه:اوووه 4:20 العصر ليش ماصحاني اكيد ماهميته وطلعت من الغرفه ومسكت نفسها لاتضحك لانها شافت خالد نايم على الكنب ويد ورجل بالارض ونايم على بطنه والبطانيه معفوسه فوق تحت والصاله ثلج من المكيف...
تقدمت وقربت منه:خالد
خالد:.........
مشاعل:خالد خالد
خالد تحرك:هممم
مشاعل:قوم العصر
خالد فتح عين وعين مغمضها:هاه
مشاعل:قوم صل الظهر والعصر
خالد مغط يديه:كم الساعه
مشاعل:اربع ونصف
خالد وقف:صح ترى فيه عشاء عند ابوي نروح لهم المغرب
مشاعل هزت رأسها بمعنى اوكي...
خالد ناظر لها وانجذب بشكلها خاصه ان الفستان مطلع معالم جسمها تنهد وراح الغرفه واخذ منشفته ودخل الحمام...

//@//@//@//@//@//@//@//@//
باسل صحى من النوم ويده تألمه اخذ حبه مسكنه للألم وطلع جواله ودق على شذى...
شذى عند امها وام زياد بالمجلس...دق جوالها وطلعت الصاله...
شذى:نعم
باسل بتعب:شذى انا محتاج لك
شذى ببرود عكس اللي داخلها:انا مو فاضيه لك الحين بستأنس مع الاهل
باسل غمض عيونه وشد ع الجوال:طيب مع السلامه وسكر وهو مقهور ومعصب توقع بتجي او تسأله ع الاقل مو تقول له كذا...وقف وطلع من الغرفه وبوجهه شاف منال طالعه من غرفتها..
منال:بسول هنا
باسل:ايوه وين بتروحين
منال:امممم بجلس اتقهوى وشوي بروح مع امي للعشاء عند ابو وليد
باسل سكت وكمل طريقه وجلس بالصاله وكلام خالد مو راضي يروح من فكره شد على يده بقوه:انا لازم افتك منك ياخالد مو انا اللي تهيني واسكت لك وتفكر بزوجتي واسكت بعد طيب تشوف


////////////////////////////////////
على العشاء في بيت ابو وليد...خالد له عشر دقايق واصل وعند الرجال...ومشاعل عند البنات,,,
ليان:ميشو
مشاعل وهي تبوس تولين:هلآ
ليان:اممم بسألك
مشاعل جلست تولين بحضنها:عن
ليان:سلطان قالي اللي صار البارح قبل تروحون الفندق سوى لك شي
مشاعل:لا ابدا ولا كأنه خالد اللي قبل نروح الفندق
ليان:امممم طيب صار شي بينكم
مشاعل استحت:ليان وجع
ليان:هههههههه اسألك
مشاعل:لا
ليان:هههههههههه طيب وين نمتي البارح
مشاعل:اصلآ مانمنا الا اليوم الساعه 9 ونمت بالغرفه وخالد بالصاله
ليان:الله يعين اهم شي الاحترام
مشاعل:بس يقهر مغرور بزياده وبس يمدح نفسه
ليان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل:تضحكين اقول الحقيقه
عند الرجال"
خالد بهمس:عبدالله نظرات سلطان لي شوي ويأكلني
عبدالله:حاقد عليك بس احمد ربك مشاعل مو مثله
خالد:احم لاتجيب اسم زوجتي على لسانك
عبدالله:احلى احلى
خالد:متى بتسافر
عبدالله:بكره ان شاء الله
خالد:اممم وانا بكره
عبدالله:وين قررت
خالد:ايطاليا
عبدالله:انا بروح لندن وسلطان بيروح تركيا
خالد:اخخخ بس من سلطان من شين حظي سمعني
عبدالله:احم اسكت لاتكلم هاذي نسيبي
خالد:وانا بعد نسيبي والله يعيني عليه
سلطان بنفسه"انا لازم اسأل مشاعل لايكون مسوي لها شي البارح...اممم لا مو مسوي لها شي اكيد بس انا كنت اعذب ليان بس يمكن مو مثلي اوووه وش فيني اقوم اسألها احسن"وقام وراح...
خالد:قام وين بيروح
عبدالله:هههههه بكيفه

عند البنات"
اميره:شذى
شذى وتفكيرها عند باسل:نعم
اميره:فيك شي بينك انتي وباسل شي
شذى:لا
اميره:اكيييييد
شذى:ايوه
مها بصوت عالي:مشــــاعــــل
مشاعل لفت لها وبإستغراب:هــــلآ
مها عشان تقهر شذى:كيف خالد معك
مشاعل:بدري تسألين ترى ماتزوجت الا البارح مافات شي
مها اللي طاح وجهها:لا بس .....
قاطعتها شذى بإستهزاء:ليش تسألينها والا عشاني موجوده ترى مالي دخل فيه وانا الحين متزوجه والحمدالله مرتاحه مو لازم كل ماجلسنا تسمعيني كلام
خلود بتهدي الوضع:بنات ياليت تسكتن ترى بعض الكلام ماله داعي
مشاعل دق جوالها وردت:هلآ سلطان
سلطان:تعالي انا بالصاله انتظرك
مشاعل:طيب وسكرت,,,
سلطان واقف بالصاله ينتظر مشاعل لف وشافها طالعه من المجلس,,,
سلطان بإبتسامه:هلآ والله
مشاعل:هلآ فيك ,,,وسلمت عليه
سلطان:اخبارك مع خالد
مشاعل:الحمدالله
سلطان:اممم سوى لك شي
مشاعل:لا
سلطان:اكيييد
مشاعل:ايوه ارتاح انت
سلطان:اهم شي اذا قال لك شي قولي لي لاتسكتين
:اوووه انت هنا لايكون تحرض زوجتي ضدي
مشاعل:خــــالــــد
سلطان:اختي وكيفي
خالد بإستهزاء:لا توي اعرف صراحه ولف لمشاعل:ياليت ماتسمعين له وتركهم وكمل طريقه للرجال...
مشاعل:سلطان ياليت ماتحتك معه
سلطان:انا رجال واعرف اتصرف وتركها وراح....

شذى دق جوالها وناظرت وطلعت وراحت بأحدى الغرف...
شذى ردت:هلآ
باسل:شذى
شذى:نعم
باسل:عند العشاء صح
شذى:ايوه
باسل:امممم حلو بطلب منك طلب
شذى وبدأ الخوف يتسلل لجسمها:اللي هو
باسل:انا بجي الحين وبعطيك اغراض وحطيهن بشنطة زوجة خالد
شذى بصدمه:لا لاااا مستحيل حرام والله حرام
باسل ببرود:لا مو حرام ولا شي ليش ماتبينها تشوف زوجها على حقيقته
شذى بعصبيه:باسل وش ناوي عليه بعدين وش الاغراض
باسل ببرود يقهر:اممم مقاطع الفديو اللي ارسلت لك هههههههههه تذكرينهن ياحلوه
شذى بصراخ:باسل انت انسان ماعندك احساس اناني حقود عندك حب تملك وبس
باسل بعصبيه:احترمي نفسك واللي قلت لك تسوينه غصب
شذى:لو تموت ماسويت تفهم
باسل بتهديد:اذا ماسويتي اللي قلت وطلعتي لي الحين بنشر المقطع باليوتيوب
شذى:انشره بكيفه ماهميتني اهم شي مافرق بين احد
باسل:يعني تعاندين
شذى بعصبيه والغصه بحلقها:قلت لك لو على جثتي تفهم
باسل:طيب والله اذا ماطلعتي لايكون اخر يوم بحياتك
شذى وتذكرت السكين اللي البارح بيده وبدموع:باسل حرام عليك ارحمني ضحيت بكل شي بحياتي وماقدرت تكمل لأنها بكت...
باسل تنهد:شذى
شذى بصياح:اتركني حرام عليك لو شوي خلني استأنس
باسل بعصبيه:وانا ايش سويت لك والا عشان خالد الزفت
شذى بشهقات:قلت لك لو تذبحني مستحيل اسوي شي يفرق بين اثنين وسكرت بوجهه وقفلت جوالها كله ومسحت دموعها ولفت وانصدمــــــــت,,,
شذى بشهقه:خالد
خالد اللي مار وسمع صوتها يوم تصرخ على باسل ووقف وسمع نص المكالمه...دخل وسكر باب الغرفه
شذى وقلبها يدق بقوه:خالد اطلع....
قاطعها خالد:ليش تبكين
شذى بإرتباك:ماابكي بس عيوني فيهن حساسيه
خالد بجد:شذى ليش تبكين وايش كان يبي منك الزفت
شذى بغصه:خالد انت متزوج والبارح اطلع قبل احد يشوفك
خالد بعصبيه:وش كان يبي وش اللي بينشر تكلمي
شذى بصياح:خــــالــــد اطلع
خالد تقدم منها ومسك وجهها:شذى ناظريني وش كان يبي منك
شذى جسمها يرجف بقوه وقلبها شوي ويطلع من كثر مايدق من قربه لها وخوفها منه...نزلت رأسها وبصوت متقطع:و و لا شي
خالد هدأ نفسه وبحنيه:شذى ومسك كتفها
شذى خايفه مشاعرها تخدعها والشيطان يزين لها مثل يوم كانت بالمستشفى ودفته وبعصبيه:خالد اللي تسويه حرااام وبعد عني
خالد بهيام:حرااام حرااام اني احبك ليش
شذى طلعت ماتبي تسمع اكثر ....وخالد طلع وراها ووقف عند الباب والصـــــــدمــــــه...
مشاعل جايه تمشي بتروح المجلس عند البنات وشافت شذى يوم تطلع وخالد وراها...وقفت مصدومه ونظراتها لشذى...
شذى اللي تمنت الارض تبلعها ولاتشوفها مشاعل مع خالد وقفت وملامح وجهها ماتفسر من الصدمه...
مشاعل والى الان مصدومه ماتوقعت شذى كذا وصدمها اكثر خالد وبدموع:مو عاد اني قلت لك مغصوبه عليك تخوني
شذى:مشاعل انت.......
قاطعتها مشاعل بعصبيه:بس انتي لاتكلمين مها كانت صادقه بكل شي والله حرام عليك وبإستهزاء:زوجك مسكين.......
قاطعه خالد بعصبيه:مشــــــــاعــــل
شذى دخلت المطبخ وهي تبكي....
مشاعل بسخريه:ايه من حقك تدافع مو حبيبتك
خالد سحبها مع يدها بقوه مايبي احد يسمع:قصري صوتك واحترمي نفسك لأقص لسانك
مشاعل ويدها تألمها من قوة سحبه:مو انت تعلمني الاحترام احترم نفسك وتعال تكلم وماسكتها الا كف من يد خالد على خدها...
خالد بعصبيه:لاتطولين لسانك
مشاعل بدموع:اني قلت الحقيقه تضربني
خالد تنهد:ضفي وجهك عني قبل اذبح
مشاعل راحت المطبخ تغسل وانتبهت لشذى واقفه عند المغسله وتبكي...
مشاعل بقرف:بعدي انتي
شذى بدموع:مشاعل
مشاعل منقهره ان خالد ضربها عشان شذى مع انهم هم الغلطانين اخذت اقرب شي لها اللي هو كأس ماء ورمته على شذى وجاء بصدرها وطاح ع الارض وتكسر....
شذى بشهقه:لااااااا
مشاعل بقهر:احسن وتستاهلين اكثر
شذى والضربه تألمها:مو طريقه هاذي ولفت بتطلع وانصــــــــدمت هذا اللي مو وقته ابد الا ومها عاد...
مها باستغراب:وش فيه وانتبهت لكسر الكأس متناثر بالمطبخ:فيه شي
مشاعل تعرف مها وكرهها لشذى وبإبتسامه:لا بس طاح مني كنت بشرب
مها بشك:اهــــ
شذى طلعت للصاله وفتحت جوالها وارسلت مسج لباسل يجي يأخذها بترجع البيت...وقفت تنتظر رده وبعد دقيقتين ارسل لها انه مو فاضي لها...دقت على تركي وبعد اربع رنات رد:هلآ
شذى وتحاول تخلي صوتها طبيعي:تركي برجع البيت تعبانه
تركي:تحملي مابقى شي ع العشاء ونرجع كلنا
شذى:تركي والله تعبانه ماأقدر اجلس
تركي بطفش:شذى والله مو فاضي لك تحملي
شذى سكرت بوجهه وطلعت المرايه وناظرت بشكلها وعدلته وراحت للبنات....

عند الرجال"
خالد مو معهم ابد يفكر"ياربي دايم وانا جايب المصايب لشذى ...وباسل وش كان يبي منها وليش يهددها ومن اللي ماتبي تفرق بينهم ومستحيل تسوي اللي يطلب منها معقوله المقطع اللي فيه صور لي...اكيد هو ماغيره لا لا ينشره الحين اممم كيف اخذه منه اممم مو وقته الحين بس لازم اتصرف قبل يسوي شي النذل"وطلع جواله وارسل مسج لباسل(ياليت تقابلني بعد عشر دقايق عند...... ضروري) وصله مسج بعد دقيقه(انا مااسمح لنفسي اقابل شكل مثل اشكالك)
قراه خالد وانقهر...وطنش وبدأ يسولف مع الجالسين...

عند البنات"
مشاعل مانزلت نظراتها عن شذى وذابحها الفضول ودها تعرف وش كان يسوي خالد عندها....
شذى اللي طول الوقت منزله رأسها ماتبي ترفع رأسها ونظرات مشاعل عليها...
اميره هزت رجل شذى:شذى
شذى انتهت لها وبشرود:نعم
اميره:وش فيك
شذى:رأسي مصدع
اميره:اهـــ
ليان:ميشو وش فيك كل شوي تناظرين لشذى
مشاعل بإرتباك:لا ماناظرت لها
ليان بشك:ماأدري بس كأن صاير شي بينكن
مشاعل:لا ماصار شي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بمكان ثاني شخص من زمان ناسينه نعود له الليله...خليل عند عيسى وهذا اول يوم يجي له من بعد خطف اميره....
عيسى بإستهزاء:وين الناس فيك
خليل بتبرير:مشغول بعدين.......
قاطعه عيسى:اوكي خلاص لاتقعد تبربر علي
خليل:............
عيسى بخبث:انت تكلم دلال الحين
خليل بقرف:لاااا
عيسى:هههههههههههه تدري تزوجت
خليل:هههههههه صدق الله يعيين الله اخذها
عيسى:تدري من
خليل بعدم اهتمام:لا بكيفها
عيسى:عبدالله
خليل بصدمه:عبــــداللــــه عبدالله ماغيره زوج اميره
عيسى:ههههههه ايوه بالسر اخخخ بس لو تطلق اميره كان خطبتها
خليل وقف:استأذن
عيسى مسكه:وين لايكون بتقول لأميره
خليل:وانا اعرف رقمها او اعرفها يوم اقولها لا بس عندي شغله بخلصها واجي
عيسى:اوكي ع العموم حياك بأي وقت
خليل طلع وبنفسه"والله ماتهنين بعبدالله يالوسخه انا اعطيه السي دي والله لو يدري انك لك سالفه بخطف اميره ان يطلقك"وركب سيارته وطلع جواله ودق على باسل...
باسل رد:هلآ خليل
خليل:اخبارك وعلومك
باسل:ماشي الحال
خليل:امممم معك رقم عبدالله
باسل بكره:وش تبي فيه
خليل:سالفه ضروريه
باسل بعدم اهتمام:سجل عندك
خليل بعد ماسجل الرقم:مشكور مع السلامه
باسل:مع السلامه
خليل دق على عبدالله وبأخر رنه رد
عبدالله:نعم
خليل:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
خليل:اممم عبدالله صح
عبدالله بإستغراب:ايوه
خليل:ياليت تقابلني بكره ضروري
عبدالله:مين انت وليش اقابلك
خليل:انا خليل اللي ارسلت لك مسج اقولك عن مكان خطف زوجتك
عبدالله بخوف:طيب وين اقابلك
خليل:امممم تروح الشركه انت
عبدالله:لا اخذ إجازه
خليل:بكوفي......... وش قلت
عبدالله:اوكي بعد المغرب
خليل:ان شاء الله يكون بينا اتصال مع السلامه
عبدالله:مع السلامه

//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد العشاء....الساعه 1 ص....الكل راح لبيته حتى خالد راح لبيته وبكره العصر سفره...
عبدالله بغرفته...بدل لبسه وبينسدح...
اميره دخلت بعد ماتأكدت ان امها وخالتها ام تركي مو محتاجات شي وبينامن...
عبدالله ابتسم:غريبه جيتي بدري
اميره جلست على طرف السرير:شذى وببيتها وامي وخالتي بينامن
عبدالله انسدح:اخخخ منك بس يابنت
اميره عارفه قصده وماسكه ضحكتها وبدلع:بتنام
عبدالله:ايه
اميره:ههههههه ماتبي تسولف
عبدالله بقهر:لا بنام اسولف بتجننيني الليله وتلحف:اميره رجاء اذا بإجازه لاتدلعين قدامي تراي مااقدر يابنت ارحميني
اميره بغباء:اجازه اي اجازه ادري ان بالاجازه الحين وش فيها
عبدالله وهو راص على اسنانه:اجازة صلاه مو
اميره بشهقه:ههههههههههههههههههههههههه تقصد كذا وقامت:مافيني نوم اطفي النور
عبدالله:ايوه بنام وتذكر شي: لا تعالي
اميره قربت منه وبإستغراب:نعم
عبدالله بيقهرها:امممم لا بكره احسن
اميره بقهر:عبدالله عاد وش كنت تبي
عبدالله بضحكه:المفاجأه بس بوقتها احسن
اميره وهي مقهوره وبعصبيه:مالت اطلع,احسن,,وطلعت
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه

عند خالد ومشاعل"
خالد بجد:مشاعل اذا كلمتك تجين مو تطنشين
مشاعل بعصبيه:خير استأذ خالد وش بغيت
خالد:اجلسي بنتفاهم على اللي صار ببيت ابوي
مشاعل بإستهزاء:وش اللي صار اه قصدك خيانتك مع شذى
خالد وهو ماسك اعصابه:مشاعل شذى انا سمعتها تكلم وتبكي ودخلت اشوف وهي طلعت
مشاعل:هههههههههه صدقتك
خالد بعصبيه:مو تحملين البنت مصيبه ثانيه يكفي اللي تحملت مني,,,ودق جواله وقفله
مشاعل بصراخ:انا ماحملتها شي انا شفت بعيوني ولو كنت رجال مادخلت وش يخصك فيها وين عادتنا وتقاليدنا وين دينا الاسلامي والا اذا حبينا ننسى الله ودينا عشان الحب ووقفت:كل شي وله حدود مو عاد اني قلت مغصوبه تسوي حركاتك الوس........قبل تكلم قاطعها خالد بعصبيه:رجال وغصب عنك
مشاعل بإستهزاء:انت تحسب الرجوله بس اذا تزوجت وفرغ.........
قاطعها خالد هالمره بكف بكل قوته على خدها الايمن....
مشاعل وهي ماسكه نفسها ماتبكي ولاسمحت لدموعها تنزل:اضرب وسو اللي تبي ياسبحان الله الحين كلمت الحق تزعل
خالد بعصبيه هزت البيت كله:يابنت اسكتي لاتخليني اتصرف تصرف ثاني معك وانقلعي الغرفه قدامي
مشاعل بعناد:والله مافيني نوم وماأبي اقابل خشتك
خالد والشرر يتطاير من عيونه من العصبيه:عــــاد انا اللي ميت عليك بس اللي ابي غصب عنك تسوينه راضيه والا مو راضيه
مشاعل ببرود:والله مافيه شي بالغصب
خالد وهو راص على شفته السفليه:مــــثــــل ماعمي جبــــرك وتزوجتيني انا اجبرك على اللي اطلبه منك غصب
مشاعل وقف:سبحان الله كل الرجال نفس...........
قاطعها خالد ببرود:اقول روحي الغرفه بس بكلم تلفيون واجي
مشاعل وتمنى تذبحه مشت للغرفه وهي مقهوره منه...
خالد طلع جواله ودق على سلطان لانه مارد عليه قبل شوي...
سلطان رد:بدري
خالد ماله نفسه يجادل:وش بغيت
سلطان:مو انا بس ابوي وعمي يقولون اذا بيسافر بكره .....
قاطعه خالد بطفش:بسافر بس قلهم اني ماني جاي لان رحلتي بدري وماأبي اتأخر
سلطان:اوكي مع السلامه
خالد بعد ماسكر من سلطان اخذ نفس وراح لمشاعل....
مشاعل جالسه ع السرير وقلبها يرجف بقوه ومتوتره وحاطه يدها على خدها وتحرك رجلها بالأرض...
خالد دخل وسكر الباب...وانتبه لحركة رجل مشاعل بالارض..ابتسم وكمل طريقه وجلس جنبها ع السرير...
مشاعل توترت اكثر وشدت على يديها بقوه..
خالد:امممم مشاعل
مشاعل بدون ماتناظر له او ترفع رأسها:نعم
خالد ونظراته لمشاعل:امممم انا وسكت..
مشاعل وتحس انها مخنوقه من قربه لها:خ خالد
خالد بإبتسامه وهو ماسك يدين مشاعل:انا اسف على كل اللي صار و......
قاطعته مشاعل بدموع:انا انا....وبكت
خالد بإستغراب وهو يضمها:مشاعل وش فيك
مشاعل اكتفت بشهقات..
خالد ومشاعل على صدره ويمسح على شعرها:ممكن اعرف وش فيك اعتبريني حبيبك وكل شي بحياتك....
قاطعته مشاعل وهي تمسح دموعها:بس انت ....
قاطعه خالد وهو يحط يده على فمها:اششش خلاص انتي تقدرين تنسيني شذى
مشاعل وقلبها يدق بقوه:....................
خالد وقف:مشاعل انتي مو رخيصه عندي لا وانا اخذتك بقناعتي والخيار لك انتي وفتح الكبت واخذ لبس ودخل غرفة الملابس.....
مشاعل اخذت نفس ولفت تناظر للمكان اللي راح له خالد ووقفت"ياربي شسوي والله ماأقدر لو اجلس دقيقه بكيت"
خالد طلع وشافها واقفه ابتسم وانسدح ع السرير بدون مايكلمها مايبي يحرجها....
مشاعل حست على نفسها وبحرج:اممم وين الحمام
خالد غصب ضحك على وجهها اللي قالب احمر:هههههههههههههههههههههههههههههه بعدين تذكر ان مشاعل ماتعرف شي بالبيت وتعدل بجلسته:هناك واشر لها للحمام واذا ماتبين هذا فيه حمامات بالصاله بس هذا احسن عشان ماتضيعين ههههههههه
مشاعل ودها تذبح ليه تضيع غبيه والا عمياء وراحت لحمام الغرفه....

,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,,
شذى بعد مارجعت من العشاء...لها ساعه ونصف تقريبا وهي منسدحه وباسل الى الان مارجع...
باسل فتح الباب ودخل وسكر ورمى جواله ومحفظته ع الكنب وجلس واخذ الريموت وشغل التي في ....
شذى سمعت صوت التي في ...وقامت وطلعت ووقفت عند الباب ....
باسل لف كذا فجأه وشهق:بسم الله انتي هنا
شذى ببرود:لا هناك
باسل وقف وبإبتسامه:ليش ماقلتي انك بتجين
شذى تقدمت وجلست وبقهر:وانت سألت او فكرت فيني
باسل قرب منها وحط يده على كتفها:اعتقد انك مقفله جوالك والا انا غلطان
شذى تذكرت وابتسمت:بس مو عذر ماتسأل
باسل باس جبينها:اممم طيب انا اسف توقعت بتجلسين
شذى بدلع:يعني مااشتقت لي
باسل شالها بيد وحده لان يده الثانيه مايقدر فيها:اشتقت لك بس انتي شكلك مااشتقتي لي
شذى وهي ماسكه رأس باسل خايفه تطيح:هههه يمه باسل بطيح نزلني
باسل دار فيها بقوه وهي تصارخ وهو ميت ضحك عليها وماتركها الا يوم حس انها داخت...
شذى وهي تأخذ نفس وتجلس ماتبي تطيح:خوفتني
باسل:ههههههههههههههههههههههه خوافه
شذى انسدحت على الكنب:باسل والله اشوف الدنيا تدور
باسل:هههههههههههههه عادي طيب
شذى كشرت:لا والله تدوخني وتقول عادي
باسل قرص خدها:والله انك دلوعه
شذى دفت يده:اوووف دفش
باسل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى تذكرت كيف كان البارح وكيف كان الحين وبلعت ريقها خايفه يقلب عليها...
باسل لاحظ تغيرها وبأستفسار:وش فيك
شذى لاحظت جديته بالسؤال وبإرتباك:لا ولاشي
باسل جلس جنبها وحاط يده على خصرها مما زاد ارتباك شذى:شذى
شذى بإرتباك لاحظه باسل:ن ن ع نعم
باسل ابتسم ومسك يدها:بكره بنسافر بالليل وش قلتي
شذى:اممم وين
باسل:اسبانيا
شذى بفرح:صدق
باسل استأنس يوم شافها فرحانه:ايوه واذا بغيتي بلد ثاني نروح له
شذى بعفويه باست يده:الله لايحرمني منك
باسل مو مصدق شذى تقول كذا وغمض عيونها وفتحها:انا بحلم والا علم
شذى بإستغراب:وش فيك
باسل مايبي تغير عليه:لا ولا شي ووقف:وش رأيك ننام احسن
شذى:اوكي رح انت وانا دقايق وجايه
باسل راح وبعد عشر دقايق راحت شذى واستسلموا للنوم...

@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
يوم جديد ع الكل...الساعه 7:50م...عبدالله بالكوفي وينتظر خليل ومتوتر مره يبي يعرف وش يبي منه,,لف ولمح خليل جاي يمشي..
عبدالله وقف عشان خليل ينتبه له وناداه:خليل
خليل لف للصوت وشاف عبدالله وراح له:السلام عليكم
عبدالله مد يده:وعليكم السلام
خليل جلس:اخبارك
عبدالله:الحمدالله..ايش تحب تشرب
خليل:موكا بارد
عبدالله طلب اثنين موكا وساكت ينتظر خليل يتكلم...
خليل:تحب اتكلم الحين والا بعد ماتوصل الموكا
عبدالله بتوتر:لا الحين
خليل شبك يديه ببعض:اممم متزوج دلال صح
عبدالله بصدمه كيف عرف وهو بالسر:نعــــــــــــــــــــم
خليل لاحظ صدمة عبدالله:انا ادري انه بالسر ومستحيل اقول لأحد
عبدالله:الحين جايبني عشان تقول انت
متزوج دلال
الجرسون جاب الموكا ونزل كوب عند عبدالله وكوب عند خليل وراح,,
خليل:هههههه لا بس انت تدري دلال مين
عبدالله بصوت شبه عالي:ايوه دلال بنت عمتي شسالفه لاتكلم بالالغاز
خليل:السالفه ومافيها ان دلال اوهمتني بالحب يوم كنت عند عيسى لين حبيتها...
عبدالله بعصبيه:وانا وش علي من دلال بكيفها جايبني تقول قصة حياتك
خليل:لا دلال ساعدت عيسى واخذت مفاتيح بيتك وعيسى خطف اميره
عبدالله من الصدمه شد على الكوب بقوه وبشرود:انت من جدك
خليل:ايوه وليش اكذب كانت تجي يوم عيسى خاطف اميره وو.........................وقاله كل السالفه
عبدالله وقف بس خليل مسك يده:انتظر قبل تروح ووقف:تعال معي السياره
عبدالله راح مع خليل لسيارته,,,
خليل اخذ الكاميرا والسي دي ومده لعبدالله:ياليت تشوف هذا عشان تصدق اكثر...تبي شي ثاني انا ماشي
عبدالله:لا مشكور...وركب سيارته وماقدر يصبر حط السي دي بالكاميرا وفتحه وانــــــــــــــــــــــــصــــــــــــدم...

انتهى,,,,,,


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 17-10-12 11:57 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءي لاتنسوا التكبير في هذه العشر الفضيله

الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر..



@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 10:14 م.....خالد نادى مشاعل اللي بالقوه طلعت له...
خالد يحاول يمسك اعصابه:وش كنتي تسوين عند باسل
مشاعل ببرود:مااسوي شي
خالد بصوت عالي:مشاعل لاتجننيني تكلمي وش كنتي تسوين عنده
مشاعل بعصبيه:اوووف ماكنت اسوي شي بس كنت بقوله اني شفت شذى صبح......
قاطعها خالد بصدمه:قــــــــلــــتي له
مشاعل بإستهزاء:لا تطمن طلعت انت لاتخاف مو صاير لحبيبتك شي
خالد مسك وجه مشاعل وشد عليه بقوه:اسمعي والله العظيم ان شفت حركات المبزره هاذي لأدفنك مفهوم وشد على فكها بقوه...
مشاعل بألم من مسكته وهي تدف يده بقرف:فاهمه بس اتركني اوووف
خالد وهو راص على شفته السفليه:لا تعانديني احسن لك
مشاعل:اووووف بس وقامت:خلاص تحقيق
خالد"هاذي ماتفهم ولا عندها احساس":لا اجلسي شوي
مشاعل عدلت شعرها:والله جوعانه بروح اتعشى
خالد:العشاء الى الان ماخلص اجلسي بسألك
مشاعل بطفش:قل خلصني شعندك
خالد تنهد:اللهم طولك ياروح اسمعي والله العظيم ان نطقتي بحرف واحد لأي احد عن شذى او قلتي اني كنت عندها والله يامشاعل لأخليك تعرفين خالد صح
مشاعل ببرود:خلصت كلامك اطلع
خالد يناظر للبسها:انتظري بتطلعين كذا
مشاعل بشهقه:لايكون بتمنعني
خالد بإستهزاء:ومافيه شباب واشر بيدها لرجولها:وسيقانك طالعه ببيتك بكيفك وعند البنات بعد بس بالمزرعه لا وكلها شباب مفهوم
مشاعل بعصبيه:والله لبسي وكيفي وناظرت للبسها:بعدين ترى كلها برمودا
خالد:اوكي ماقلت لاتلبسين بس بالمزرعه البسي لبس ساتر
مشاعل بقهر:والله لبسي واعتقد مافيه شي وطــــلعــــت وتركت خالد بمكانه,,,
خالد تنهد وطلع"عاد انا وش علي منها"

الساعه 10:30 م....الرجال يتعشون بالصاله والحريم بالمجلس,,,
خالد بتعب:عبدالله عطني الماء
عبدالله:وش فيك
خالد قام عن العشاء وطلع بسرعه للحوش واخذ نفس وفتح ازارير ثوبه,,,
الجد:وش فيه خالد
عبدالله قام:ماادري بشوفه
خالد رجع للصاله وقابل عبدالله بوجهه,,,
عبدالله:وش فيك
خالد:ماادري بس عجزت اتنفس لين طلعت
عبدالله:طيب تعال كمل عشاك مااكلت
خالد:لا الحمدالله شبعت,,,واخذ علبة ماء وشرب ,,,
الجد:خــــالــــد
خالد:هلآ جدي
الجد:تعال تعشى
خالد:لا شبعت الحمدالله
عند البنات"
اميره ماتعشت مو مشتهيه...وجالسه عند البنات ومعها تولين,,,
ام زياد:اميره تبين ورق عنب
اميره:لا يمه مو مشتهيه
الجده:طيب خوذي فواكه
اميره:لا ماابي
مها:وانتن خايفات عليها من الجوع شبعانه
اميره بغرور:وانتي شعليك
خلود:عاد بدينا
ليان:هههههههههههههههههه
اميره وقفت:ليان ترى بأخذ بنتك معي
ليان:اوكي
اميره راحت فوق لقسم البنات ومعها تولين...وجلست بالصاله ونزلت تولين ع الكنب عندها...وطلعت جوالها ودقت على شذى...
اميره:السلام عليكم
شذى فتحت الجوال:هههههههههههههه لا بذمتك لا ههههههه مجنون وردت تكلم اميره: هلآ اميره
اميره ابتسمت:لا ارتحت الحين مو زعلانه
شذى:هههههههه ايوه
اميره:وصلتم الرياض
شذى:ههههههه اصلآ مارحنا بالشرقيه
اميره بصرخه:صــــدق وينكم طيب
شذى:اول شي استأجرنا والحين طالعين الكورنيش
اميره:امممم طيب بقول للبنات يجنا بالمزرعه شرايك
شذى:حلو بكره اوكي
اميره:طيب انتي الليله وين بتنامين
شذى:بالفندق اللي استأجرنا بس بجي بكره المغرب
اميره:حلو
شذى تكلم باسل:ااي باسل اوووه لاتسحبني اوووف وردت تكلم اميره:اميره بسكر والله باسل مو تاركني
اميره:طيب باي لاتنسين بكره
شذى:ان شاء الله مع السلامه...
باسل:مابغيتي تسكرين
شذى بتشوف ردة فعله:شسوي فيها الدبه اميره
باسل ابتسم:طيب فكينا منهم وخلينا نأخذ راحتنا شرايك نركب يخت
شذى بصرخه:ايوووه من زمان عنه
باسل:ياللا قومي ومد يده لشذى
شذى قامت وراحت مع باسل بيركبون يخت....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالمزرعه ....عند اميره بعد ماسكرت من شذى دقت على ملاك...
ملاك ردت:هلآ وغلآ ومرحبا وملايين بأميره
اميره:اهلين فيك اخبارك
ملاك:تماااام والبارح رجعنا من السفر
اميره:صدق يادوبه ليش ماقلتي انك مسافره
ملاك:ياحسره وين اخواني رفضوا يرحون وابوي قال نروح دبي والا لو راحوا كان رحنا فرنسا
اميره:هههههه احمدي ربك دبي ارحم من لاشي
ملاك بقهر:اول مره اشوف احد بالصيفيه يروح دبي ناقصين حر حنا عندنا الشرقيه موت
اميره:هههههههه كم جلستم يوم
ملاك:اسبوعين واني يالدوبه شهر ونصف كيف لندن
اميره:اخخخ بس خيال مره جنان ومحليها عبودي
ملاك:بدينا ههههههههه
اميره:هههههه الا وش رأيكن تجن بكره لنا بالمزرعه
ملاك:امممم والله فكره بس يمكن يرفضن البنات
اميره:لا والله مايرفضن اذا وافقتي انتي خلاص ههههههههههههههههههههههه
ملاك:اوكي بقولهن وارسل لك مسج اذا بنجي
اميره:انتظرك
ملاك:باي
اميره:بايون

عند الرجال"
الساعه 11:30م....سلطان وخالد وعزيز وعبدالله وماجد ووليد جالسين بالمزرعه...وباقي الشباب راحوا المسبح,,,
خالد انسدح:انا ماادري وش فيني الليله
سلطان بضحكه:ههههه ذنبك على باسل
خالد اخذ نفس:لا والله احس بعد بضيق بتنفسي
سلطان:طيب رح المستشفى يمكن فيك ربو
عبدالله:ههههههههههه لا والله بس حوبة باسل
خالد بعصبيه:اووووف من هالباسل ترى طفشتوني فيه
وليد:اتركوا الرجال بحاله
ماجد:ماشفت عليه شي زي ماتكرهونه
عزيز:وععع فكونا من سيرته
عبدالله:انا برأسي اسبح من بيقوم معي
خالد:لا اجلس بس بكره مايصير تسبح بدوني
وليد:لااااا مو عاد تمسكه عن كل شي لأنك ماتقدر
خالد جلس:وليد لاتفتن بينا
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز:اما تفتن بينا
ماجد:ههههه يقول كلام مايركب ابد
خالد وقف:عبدالله قم نسبح
الشباب وقفوا كلهم:كلنا بنسبح
وليد:انتبه لنفسك خالد واذا تعبان لاتسبح
خالد:لا عادي اقدر

عامر وفيصل وفارس وعمار وتركي وزياد فالينها بالمسبح ومايسمع الا صوت صراخهم وصوت الماء,,,
عامر وهو يحرك الماء بقوه:ههههههه ههه تركي اتحداك وطلع لسانه:ترش علي ماء اكثر هههههه ورش ماء بوجه تركي
تركي حرك الماء بقوه ورش على عامر,,,
فيصل غطى عيونه:يووووه منكم انتم وقبل يكمل رش عليه تركي ماء,,
دخلوا الشباب,,,
خالد بغرور:يوووه تبوني اسبح بهذا وكل هذولا فيه
عامر اشر لوليد يدفه...
وليد تقدم جنب خالد:بتسبح
خالد:شرايك وش شايفني لابس وطراااااااخ طاح بالماء قبل يكمل...
خالد:كح كح وجع كنت متوقع
عامر:احسن ولف لوليد:كمل ع الباقين
الشباب دفعه وحده نزلوا بالمسبح....
زياد:فيصل ماتلاحظ كل المتزوجين لهم كرش هههههههه
فيصل:هههههههه الا من الاكل الزايد
عبدالله:هههههههه ياقلبي عليكم مافيه احد يهتم فيكم ههههههه
زياد:الله يخلي لي اميمتي احيانا تجيب الاكل لغرفتي
فيصل:وانا امي بعد يابعد زوجاتكم الفاشلات
سلطان:هيه من سمح لك فاشلات من قالك
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
كمل خالد:نعم من قال انهن فاشلات
فيصل:والله البنات ومعروفات ياي ناعمات لازم الخدم بالبيت
عبدالله:اصلآ ولا واحد منا عنده خدامه الا بيت الاهل بس
تركي يقلد صوت البنات:ياي يخرب مناكيري ونفخ على اصابع يديه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ضابط الدور
تركي:اكيييد مو عشت وترعرت بين اميره وشذى دلع ونعومه وغرور ههههههههههههههه
عبدالله بنظره لتركي:هيه حدك عاد اميره
تركي بجد:بذمتك عبدالله اميره اذا طلبت منك شي ورفضت او سكت ماتحط يدها على خصرها وبدلع تقول:لا ياسلام وقلد صوت اميره
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله ابتسم غصب لانه صدق يقلد اميره:عاد اسكت لاتكلم عن مرتي مااسمح لك
عامر:وشذى كيف تقول
خالد بعفويه غصب طلعت:عاد الا وشذى وارتبك لان الانظار كلها عليه وواضح انهم مستغربين كيف يقول كذا وهو متزوج....
عبدالله بينقذ خالد:قصدك مشاعل
خالد ابتسم بإرتباك:ايوه بس لانه قال شذى وسمعت وغلطت
عامر بنفسه"والله وقدرت تصرف ياخالد"
سلطان بنفسه"ويقول مشاعل بارده معي وعقله وقلبه مع شذى والله حاله"

عند البنات"
مشاعل منسدحه على الكنب... وليان جالسه بالارض ...ومها وخلود وريم جالسات على الكنب...ووعد واميره بالغرفه
مها:ميشو
مشاعل رفعت رأسها:نعم
مها:امممم ليش مااشوف اهتمامك بخالد
مشاعل بطفش:مها حياتي وانا حره بعدين شاكي لك اني مااهتم فيه
مها:لا بس اذا اهتميتي فيه ينسى الزفت شذى
مشاعل بإستهزاء:ههههههه وبس لا ياماما اخوك عقله وقلبه شذى
مها:لانك غبيه وثوره والا ........
قاطعتها مشاعل:انا ثوره يابقره
مها:ههههههههه لا يووه مااقصد بس انتي نسيه شذى وطوايفها
خلود:امممم صادقه مها مااشوف اي اهتمام فيه
ليان:البنات معهن حق ولا كأنك متزوجه
مشاعل بعصبيه:وش عليكن انتن بعدين انا حره بحياتي ياليت مااحد يتدخل اوووف
خلود:مشاعل مانقصد بس نبي مصلحتك
مشاعل ببرود:طيب غصب احب اخوكن اوووف والله مااطيقه
البنات انصدمن من كلامها وسكتن...
ريم:مشاعل
مشاعل بنفس البرود:خير فيه شي ماقلتنه بعد
ريم بقهر:ياليت تحتفظين بمشاعرك لنفسك وتنتبهين لبعض كلامك

اميره:هههههههههههههههههه لا يادبه حرام عليك
وعد وهي منسدحه:صادقه ههههههههههههه
اميره:امممم بأي شهر انتي
وعد:داخله السادس
اميره:اممم انا شاكه بس مو متأكده واذا رجعنا الرياض بتأكد
وعد:الله يوفقك صح شذاوي دقت عليك
اميره نطت ع السرير:ايوه وطالعه مع باسل
وعد:شوي شوي مو تقولين شاكه انك حامل
اميره:ههههههههه عادي
وعد:والله بسول كاسر خاطري
اميره:امممم صح يكسر الخاطر بس ملقوف
وعد:شفتي الدنيا اميره انتي تحبيه ويتزوج شذى
اميره:شفتي حال الدنيا اممم كان حب مراهقه
وعد بإستهزاء:هههههه ياقلبي تراك الى الان بزر عمرك 19 وسبع اشهر هههههههههه
اميره رمتها بالخداديه مع بطنها:ومن كبرك انتي ترى عمرك 22
وعد بغرور:وه بسم الله علي بس
اميره:ياثقه وحركت طرف شعرها وبغرور:والله انا احسن واجمل وافضل منك
وعد:ليه صدى الملاعب عن غفله اجمل وافضل واحسن هههههههههههههههههههههه
اميره بغرور:فديتني بس
عند الشباب"
خالد:انا خلاص بأطلع مااقدر اكمل احس اني بنكتم
وليد بخوف:بسرعه طيب اطلع
عبدالله طلع قبل خالد:افتح باب المسبح عشان تأخذ نفس
خالد طلع بسرعه واخذ نفس بقوه...
عبدالله:ضروري تروح المستشفى
خالد تنهد:بكره ان شاء الله الحين الوقت متأخر

عند البنات"
مشاعل وقفت: بنات بنطلع المزرعه طفشت
البنات:لا مالنا نفس
:الا انا لي نفس نطلع
مشاعل لفت:ايوه بنتمشى
اميره:اوكي بجيب عبايتي وطرحتي
مشاعل:طيب انتظرك ولبست عباتها اللي على الكتف ولفت طرحتها...
اميره لبست عباتها ع الكتف ومخصره وضيق ومطلعه جسمها جنان,,,وطلعت,,,
اميره وهي تلف طرحتها:ياللا مشاعل
مها بشهقه وهي حاطه يدها على فمها:اميره بتطلعين كذا وبعفويه:حراااام تطيحين قلوب الرجال بجسمك
اميره:بسم الله علي اذكري الله
مها بقهر:اصلآ مو من زين جسمك وحرام تطلعين قدام الشباب كذا
اميره:اول ملك شغل فيني ثانيا مافيه احد اوووف ولفت لمشاعل:ياللا مشاعل
مشاعل طلعت مع اميره وراحن يتمشن....
مشاعل:اميره
اميره:هلآ
مشاعل:امممم والا لا خلاص
اميره:ليش خلاص قولي
مشاعل:امممم عبدالله
اميره رفعت حاجب:شفيه عبدالله
مشاعل:لا بس ماادري كيف ابدا
اميره بحماس:مشاعل لاتسكتين قولي ولاتلفين ابدي بالموضوع
مشاعل:كيفه معك بأيام الزواج الاولى
اميره:امممم عادي يعني كيف
مشاعل بسرحان:كان يحبك والا اخذك كذا عناد
اميره بإستغراب:عناد ليش
مشاعل:ماادري بس كان يحبك
اميره:ايوه وبشك:سامعه شي
مشاعل:لا بس انا وسكتت
اميره:ميشو وش فيك كملي
مشاعل نزلت رأسها ولعبت بأصابع يدها:اممم مااحب خالد وبدموع:مااطيقه اكرهه مااحس بأي مشاعر تجاهه
اميره مسكت يدها:مشاعل كلنا جربنا وحبينا بس صدقيني كل الحب قبل الزواج يفشل وماله طعم بس بعد الزواج له طعم ثاني
مشاعل وعيونها مغرقه:بس انا احب عامر وعامر يحبني واخر شي انجبر على خالد اللي عقله مع شذى
اميره:بينساها اذا انتي اهتميتي فيه وخليتيه يحبك

خالد وعبدالله طلعوا يتمشون بالمزرعه....
عبدالله:خالد
خالد بسرحان:نعم
عبدالله:ايش اللي تفكر فيه
خالد:اممم بمشاعل من تحب
عبدالله:الحمدالله والشكر صاير لعقلك شي
خالد:لا بس البنت واضح عليها ماتطيقني وبس سرحانه
عبدالله يدقق باللي شاف:مو كأن ذيك اميره
خالد ناظر:اممم من اللي معها وبخبث:اخخخ عبود شف اللي مقابله لنا جسمها جنااان>>يقصد اميره وهو عارفه انها هي بس بيشوف ردة فعل عبدالله
عبدالله بعصبيه:احترم نفسك وغض البصر
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بغيره:اجلس لاتلفت
خالد بيقهره:عبود شفيك شبعت وانا اشوف اميره ومليت منها
عبدالله وهو راص على اسنانه:خــــالــــد
خالد:هههههههههههههههههههه اللي معها من
عبدالله بإستهزاء:معقوله ماعرفتها اصلآ .....
قاطعه خالد ببرود:ادري انها مشاعل عرفتها من طولها
عبدالله ونظراته كل شوي لأميره وبنفسه"هاذي مجنونه بتذبحني تلبس كذا بالمزرعه وهي شباب"وارسل مسج لأميره....

مشاعل:تصدقين فله اذا صديقاتكن بيجن
اميره بفرح:اكييييد ووناسه ...وقطع عليها مسج فتحته وتلفتت وشافت عبدالله وخالد جالسين قريب منهن من الجهه الثانيه...
مشاعل:شفيك وتلفتت وكشرت:اميره بندخل
اميره:طيب وعبدالله يقول لاتلبسين العباه هاذي
مشاعل بقهر:يطفشون حتى اللبس يتحكمون فيه
اميره:هههههههههههههههههههه ياللا بندخل ,,وراحن داخل بالفله,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
دلال منسدحه بتعب بالصاله ببيت اهلها..
محمد اخوها نازل من فوق:دلول شفيك
دلال ابتسمت ابتسامه باهته:تعبانه شوي
محمد:اخخخ بس قلتي للزفت
دلال بعتب:حمود لاتقوله زفت ولا ماقلت له ولو قلت مو مقصر
محمد بإستهزاء:ايه مو مقصر انا ماقاهرني الا انك وافقتي تزوجينه بالسر
دلال ناظرت له من فوق لتحت:لابس وين بتروح
محمد:للشباب بالاستراحه تبين شي قبل اطلع
دلال:لا
محمد طلع...ودلال انسدحت واخذت جوالها ودقت على شمس صديقتها .......

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
صباح يوم جديد.....الساعه 11:30 ص....دلال مع محمد بالمستشفى وتنتظر نتائج التحليل ومتوتره خايفه يصير فيها مرض خطير او معدي....
محمد:انت شفيك لاتخافين خير ان شاء الله
دلال بتوتر:ماأدري مو كأنهم تأخروا
محمد وقف:بروح اشوف
دلال مسكت يده:لا انتظر بروح معك
محمد انتبه للممرضه طالعه:لا ماله داعي هاذي الممرضه
الممرضه سلمت نتائج التحليل لدلال...
دلال قرأت الورقه مره وفتحت عيونها تبي تستوعب وقرأتها مره ثانيه...
محمد بخوف:دلال شفيك
دلال من الفرحه ضمت محمد:حمود انا حـــــامــــــل.....انتهى

Amoonh 17-10-12 12:05 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
حدث خطأ بالنسخ العذر منكم ...

الله اكبر,,الله اكبر,, الله اكبر..


**البارت الثامن والخمسون**

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
دلال لابسه بنطلون لحد الفخذ ازرق وبدي بدون اكتاف ومن عند الصدر فيه كرستالات نازله وضيق مره ...ورابطه شعرها بعشوائيه فوق...ومعها ايسكريم وتأكل بالصاله...وصــــدمهــــا دخول عبدالله المعصب,,,وقفت دلال وبخوف:وش فيك
عبدالله وهو يرمي الكاميرا بوجهها وبصراخ:ســــويتيهــــا يانذله وطرااااخ كف على خدها
دلال وقفت وبخوف:بسم الله وش فيك مجنون
عبدالله بعصبيه:الحين اخليك تعرفين الجنون صح وانهد عليها زي المجنون وراح فيها ضرب وهي تبكي وتألم...
عبدالله بعد مابرد كبده وحس انها بغت تموت من الضرب تركها وهو يتنفس بسرعه...
دلال وهي تألم وبدموع:انا شسويت
عبدالله قرب منها وشد شعرها بقوه:ماأدري عنك ليش ماادري معقوله ماتدرين هاه ودفها بقوه....
دلال طاحت على طرف الكنب:والله ماادري قول شسويت
عبدالله وهو راص على اسنانه:ماتدرين هاه ماتدرين ومنو اللي خطط مع عيسى لخطف اميره
دلال وكأن احد كب عليها ماء بارد من الصدمه هذا اللي ماتبي عبدالله يدري عنه....
عبدالله بإستهزاء:لا الحين سكتي
دلال بإرتباك:كذب كذب من قال
عبدالله:هههههههههههه من قال واخذ الكاميرا وفتحها ناظري ياللا
دلال ناظرت وبلعت ريقها...
عبدالله وقف:جهزي شنطتك بقلعك لأهلك وابتسم:والله احسن لقيت شي اقوله لأبوي عشان افتك منك واخذ الكاميرا وطلع...

//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 8:45 م.....اميره منسدحه من العصر بالغرفه تعبانه يألمها بطنها...
ام زياد دخلت ومعها شوربه:اميره
اميره بتعب:هلآ يمه
ام زياد نزلت صحن الشوربه:قومي اشربي
اميره:لا مالي نفس
ام زياد:ياللا الشوربه زينه للألم
اميره:لا يمه خذيت حبة فيفادول واحسن من قبل
ام زياد:اخذتي بس الى الان الالم اشربي الشوربه احسن
اميره:والله يمه مالي نفس
ام زياد:عنيده حتى مصلحة نفسك ماتعرفينها واخذت الصحن وطلعت.....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
ابو عبدالله جالس بالمجلس ببيت ابو وليد ينتظر عبدالله لانه قاله انه بيجي ... ناظر بساعته وتأفف...
عبدالله دخل:السلام عليكم وباس رأس ابوه,,
ابو عبدالله:وعليكم السلام
عبدالله جلس وقال لأبوه كل شي وسالفة دلال مع عيسى وخطف اميره...
ابو عبدالله ببرود:استر على بنت عمتك ومو لازم تقول لأحد
عبدالله مستغرب من برود ابوه وكرهه لأميره وبقهر:ترى بطلق دلال
ابو عبدالله بصدمه:لاااااا مستحيل دلال تطلقها
عبدالله بعصبيه:وليش ان شاء الله اخلي وحده على ذمتي بعد ماعرفت بسواياها الوسخه
ابو عبدالله بحزم:اذا طلقت دلال بتخسر اميره ولاتقول ابوي ماقال دلال بنت عمتك ووقف:لو تجيب حجج الدنيا عشان تطلق دلال مارايح اوافق وراح وترك عبدالله,,,,
عبدالله رمى الطاوله اللي قدامه برجله بقهر وبصراخ:مافيه يوم حسيت انه ابوي ليش يسوي كذا وتنهد بقوه:لو كنت مختار الخيار الثاني احسن وبإستهزاء:عاد من حب ابوي لي مافيه يوم تمنى لي الخير همه بس يمشي رأيه علي كني بزر
:عبدالله
عبدالله بتنهيده:هلآ عامر
عامر جلس:وش فيك وانتبه للطاوله:ليش كذا ورجعها مكانها,,
عبدالله بقهر:ابوك اللي مو مرتاح لين يموتني قهر
عامر:.............."مايدري ايش يسوي"
كمل عبدالله:عامر انا بكره بسافر واذا رجعت من السفر بطلق الزفت
عامر:اميره معك
عبدالله:ايوه ووقف:بروح البيت من العصر طالع
عامر:الله يعينك خالد سافر
عبدالله:ايوه وانت وفيصل متى
عامر:الساعه 2
عبدالله:الله يستر عليكم

///////@@@///////@@@////////
الساعه 9:44 م....ام زياد بالصاله وزياد منسدح عندها على الكنب...وام تركي وتركي راحوا لشذى,,,واميره نايمه بالغرفه....
عبدالله دخل وسلم واستغرب ماشاف اميره وبإستفسار:وين اميره
ام زياد:بالغرفه تعبانه
عبدالله بخوف:وش فيها
ام زياد:بطنها
عبدالله:طيب رايح لها...وراح الغرفه ودخل:اميره
اميره فتحت عيونها:هلآ
عبدالله جلس على طرف السرير وبخوف:وش فيك
اميره ابتسمت بتعب:بطني بس الحين احسن
عبدالله تذكر:اممم طيب اخذك المستشفى تأخذين ابره عن الالم
اميره:لا ماله داعي
عبدالله:اكيييد
اميره:ايوه ارتاح
عبدالله نزل شماغه ورماه ع السرير وانسدح بثوبه:اميره تقدرين تسافرين بكره
اميره سمعت بطاري السفر نست الالم وجلست وبسرعه:بنسافر
عبدالله ابتسم:ايوه بكره بس اذا تعبانه نأجل السفر
اميره:لا مافيني شي بس وين
عبدالله:لندن
اميره بصراخ:واللــــــــــــه وباست خد عبدالله:الله لايحرمني منك
عبدالله ضمها:ولا منك ياأميرتي الدلوعه

//@@//@@//@@//@@//@@//@@
مر شهر ونصف على الاحداث السابقه...وعبدالله واميره سافروا للندن...وخالد ومشاعل لإطاليا...وباسل وشذى لأسبانيا...وسلطان وليان لتركيا...وفيصل وعامر لجنيف...واليوم هو موعد رجوع الكل لأرض الوطن...واكيد بتكون احداث بالشهر والنصف اللي مر...خالد بدأ يتقبل مشاعل بس مستغرب من برودها معه وعدم اهتمامها فيه...باسل تأكد انه يحب شذى بس شذى الى الان ماحبته بس بدأت تعود عليه...سلطان وليان عاشوا احسن سفره بحياتهم بوجود بنتهم معهم...عبدالله واميره واحلى ايامهم استمتعوا فيها بسفرتهم...وباقي الشخصيات والعوايل استمتعم بإجازتهم بربوع الوطن.....والكل من العوايل طالع للمزرعه ثلاث ايام وينتظرون وصول البقيه من السفر ....

الساعه 6 م....بالمزرعه
دلال جايه البارح مع ابو عبدالله وطلعت تمشى بالمزرعه,,مشت مسافه وماقدرت تكمل لانها تعبت من المشي وملاحظه على نفسها هالايام مو طبيعيه ..حست بلوعه بكبدها وغمضت عيونها بتعب,,في هاللحظه وصلوا سلطان وليان جايين من المطار وانتبهوا لها جالسه...
سلطان لليان:هاذي مو دلال
ليان:الا ليش جايه ناقصين مشاكل بعد
سلطان:شكل فيها شي اسأليها وفتح شباك السياره جهة ليان
ليان بصوت عالي شوي:دلال
دلال لفت لها وبتعب:نعم
ليان:وش فيك جالسه هنا
دلال:طلعت اتمشى وتعبت وجلست
ليان:طيب تعالي معنا داخل
دلال وقفت:طيب,,,وركبت السياره وهي تعبانه مره...وصلوا الفله اللي بالمزرعه ودلال نزلت بسرعه قبل سلطان وليان وطيران على الحمام[اكرمكم الله] تستفرغ...
سلطان حرك حاجبه بإستغراب:وش فيها
ليان بشك:ماأدري يوووه سلطان لايكون لالا وسكتت
سلطان:توقعين حامل
ليان بعصبيه:لاااا هذا اللي ناقص بعدين عبدالله مانام عندها
سلطان:ههههههههههه طييب هدي نفسك وبتأخذين تولين والا اخذها
ليان:لا خذها نايمه ولاتنسى نزل سريرها معها

دلال طلعت من الحمام وجلست بالصاله عند الحريم[ام زياد..ام تركي..ام عامر..ام وليد..ام ماجد..]
ام وليد:اخبارك دلال
دلال ابتسمت بتعب:الحمدالله
دخلت ليان:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ليان سلمت عليهن وبعد ماسلمت:خالتي ام ماجد سلطان ينتظرك بالصاله
ام ماجد قامت وراحت لسلطان,,,
سلطان شاف امه جايه وبإبتسامه:هلآ وغلآ بأم ماجد
ام ماجد بإبتسامه:هلآ فيك الحمدالله على سلامتك
سلطان باس رأسها وخشمها ويدها:علومك
ام سلطان:بخير بشوفتك وانتبهت لتولين نايمه بسريرها جنب سلطان وبفرح:ياقلبي تولين نسيتها
سلطان:هههههه اصحيها الحين
ليان:هههههه بس نايمه
سلطان حرك وجه تولين وطفشها بالنوم وبكت...
ام ماجد:لا ليش ماخليتها تكمل نومها
سلطان اخذها من السرير:يابنت ياللا سلمي على جدتك
ام ماجد اخذتها وسلمت عليها ومدتها لليان:نوميها
ليان اخذتها:لا كفايه نوم
سلطان:انا بروح اسلم على ابوي واعمامي ...وراح,,
ليان اخذت بنتها وراحت عند الحريم...وجلست جنب دلال لازم تأكد منها مو مرتاحه
دلال استغربت من قرب ليان لها اول مره وبنفسها"غريبه ليش جلست جنبي وش صاير بالدنيا"
ليان:دلال
دلال:هلآ
ليان:اممم بسألك
دلال:اسألي
ليان:انتي حامل
دلال بصدمه:هاه حامل لا من قال
ليان بشك:اكييد انتي مو طبيعيه
دلال:لا اصلآ عبدالله مانام عندي الا مره
ليان وهي راصه على شفتها بقهر:والمره هاذي اللي انا خايفه منها
دلال:ايش قصدك
ليان بتصريف:لا لا بس ياويلك اذا بينتي لأحد ان عبدالله متزوجك
دلال بطفش:ترى مليت من هالسالفه
ليان طلعت جوالها وارسلت مسج لعبدالله ان دلال موجوده....

بعد المغرب"
الكل وصل للمزرعه والشباب عند الرجال بقسم الرجال والبنات عند الحريم بقسم الحريم....
اميره مادخلت عند الحريم وجايه بتدخل وماتدري ان دلال موجوده...دخلت وشهقت من الصدمــــــــــــه,,,,
البنات لفن لأميره واستغربن من شهقتها...
اميره الى الان بصدمتها واحداث يوم دلال تجي عند عيسى وتضربها بمخيلتها...
وعد:اميــــــــره
اميره انتبهت لنداء وعد وبلعت ريقها:نعم
وعد:وش فيك سلمي ع البنات
اميره سلمت ع البنات ويوم وصلت عند دلال سلمت عليها وشدت على يدها بقوه...
دلال ناظرت فيها وابتسمت ابتسامة سخريه:اخبارك اميره
اميره بهمس:بخير بس يوم شفتك صرت مو بخير
دلال ابتسمت وطنشتها وجلست وبنفسها"كلها ايام وافتك منك"
اميره جلست جنب شذى:انا مااقدر اجلس دقيقه وهاذي فيه
شذى:وش جايبها
اميره:وانا ادري اوووف وبنفسها"لايكون جايه عشان خطه ثانيه وبتخطفني بعد"
ليان"انا لازم اقول لعبدالله يودي دلال خايفه تهاوش مع اميره وتقولها بعد"وارسلت مسج له....
اميره تناظر لدلال بحقد"اخخخ بس ودي امسكها واذبحها لها وجه بعد تجي تحمد ربها ماقلت لأحد ان لها طرف بعيسى"
بعد عشر دقايق من ارسال ليان المسج لعبدالله...وصل مسج لدلال وفتحته وابتسمت وناظرت لأميره ووقفت....
اميره بدأ قلبها يدق من الخوف وبنفسها"لايكون عيسى يارب تستر انا لازم اخذ حذري منها ومااطلع عن الفله"
دلال طلعت للمكان اللي قالها عبدالله....وشافته واقف ويناظر بجواله...
دلال بإبتسامه وهي معها علبة ماء:الحمدالله ع السلامه
عبدالله طنشها وبطفش:وش جايبك
دلال وهي ماسكه نفسها لاتستفرغ[اكرمكم الله]من ريحة عطر عبدالله وتحاول ماتبين له:عمي قالي وجيت واذا عادي عندك توديني بيت اهلي
عبدالله وماحسب على الله تقوله:اوكي الحين بجيب السياره ,,,وراح,,,
دلال ارتاحت بعد ماراح عبدالله واستفرغت [اكرمكم الله]كل اللي ببطنها...
دلال بعد ماغسلت فمها:ياربي وش فيني لايكون فيني مرض انا لازم اذا رحت لأهلي اروح المستشفى اكشف .......
عبدالله وصل وناداها وهو بالسياره:ياللا تعالي
دلال بتعب:بجيب شنطتي وعباتي
عبدالله:طيب لاتأخرين
دلال راحت وبعد سبع دقايق رجعت وركبت السياره ووداها عبدالله لأهلها......

عند الشباب"
عزيز:اللي سافروا كيف السفر
سلطان:اخخخ بس وناسه وجو يفتح النفس
عزيز:انت ياخويلد كيف ايطاليا
عامر ناظر لخالد....
خالد:امممم حلو خاصه الاجواء بالليل
عزيز:صح عبدالله وينه
خالد قايل له عبدالله انه بيودي دلال وبتصريفه:شكله راح يجيب اغراض من السوبر ماركت اللي قريب من المزارع
عامر"والله وتعرف تصرف ياخالد الله يعين وماينكشف عبدالله"

عند البنات"
اميره بهمس لوعد:دلال وين راحت
وعد:للبيت ليان تقول كذا
اميره ارتاحت:فكه
مشاعل"اممم انا لازم اسأل شذى وش بينها هي وخالد وليش ماتزوجته دامها تحبه اوووه عاد فاتت وش علي منها واصلآ خالد عجزت اتقبله احس مااقدر اعيش عنده الله يعين بس"
شذى"الزفت هاذي شكلها مانست الى الان ونظراتها تطفش اوووف الله يعيني"
ليان:وش فيكن ساكتات سولفن
ريم:مافيه عندنا سوالف انت اللي المفروض تسولفن
اميره:ههههههههههه جابتها ريم كيف تركيا
ليان:اخخخ بس ايش اقول وايش اترك
اسماء بإستهبال:احم شفتي مهند
ليان بمزح:ايوه مهند ولميس وطارق و.....الخ
اسماء ضربت صدرها:اخخخ بس يمه عليهم
اميره:يوووه مالت عليهم كلهم ماأطيق ولا واحد منهم
ريم بمدح:عندك اخوي فديته يغطي عليهم كلهم رزه وشكل وجسم وو...الخ
اميره بغرور:بسم الله على عبودي فديته بس
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها بخبث:وانتي شذى كيف لندن معك انتي وباسل
شذى ببرود:حلوه يكفي اني مع واحد يحبني وهذا اللي ابي
مها بإستهزاء:هههههه يحبك وهو كان يحب واشرت لأميره:هاذي
اميره:والله عاد يحبها فيها شي والا غرتي ان مافيه احد يحبك واللي تحبيه مادرى عن هواء دارك ههههههههههههههههههههههه
مها انقهرت وودها تمسك اميره وتذبحها....
وعد:بنات بلا حركات مالها داعي رجاء لاتخربن الجلسه
شذى لولا وجود البنات كان باست اميره تشكرها لانها بردت كبدها....
عند الرجال"
خالد لعامر:عامر رح جب لنا ماء
عامر ببرود:تدل المطبخ
خالد مستغرب من تغير عامر المفاجئ:لا بس مافيه غيرك صغير
عامر بطفش:اوكي اجيب ..ووقف وراح المطبخ,,,

عند البنات"
شذى:اميره تعالي معي المطبخ بشرب ومدت يدها وقومت اميره..
اميره قامت معها:وانا جوعانه ابي شي اكله اممم مشتهيه روبيان
شذى بصدمه:روبيان اميره انتي تكرهينه وماتطيقين ريحته
اميره:عاد مشتهيته
شذى واميره دخلن المطبخ...شذى جلست ع الطاوله واميره ع الكرسي ومعها كوب عصير مانجو...
شذى:اميره مانجو هههههه والله ان فيك شي
اميره:ههههههه كل اللي اكرهه ودي اكله ماأدري ليه مشتهيته
شذى:هههههههههههههه لايكون حامل وتوحمين بعد ههههههههههههههههههههههههه
اميره:امممم وبتفكير:والله ماأدري هاذي متأخره واول مره اذا رجعنا بحلل
شذى:اذا رجعتي لاتموت ياحمار لين يجيك الربيع
اميره:الا وش سالفة مشاعل معك نظراتها
شذى بتنهيده:تذكرين عشاء خالد صبح زواجه
اميره:ايوه ليش صاير شي
شذى قالت السالفه لأميره...وماتدري ان عامر سمع كل شي لانه سمع اسم مشاعل ووقف يسمع...
اميره:يوووه لايكون قالت لأحد
:واذا خالد طلع نذل تكملين انتي بعد>>قالها عامر بإستهزاء
اميره بصدمه:عــــامــــر
شذى بلعت ريقها ونزلت رأسها...
عامر بعصبيه وهو يناظر لشذى:اصلآ انتي ماأدري وش جايبك مو تزوجتي باسل خلاص انقلعي له ولاتجين عندنا
اميره:عــــامــــر
شذى انصدمت ماتوقعت عامر يقول كذا وانشل لسانها عن الكلام وشدت يديها ببعض....
عامر بتهديد:شــــذى اذا جلوسك هنا بيسبب مشاكل بين مشاعل وخالد ياليت تروحين لبيتك احسن
اميره بعصبية:ومن انــــــــت عشان تطردها وتقول كذا
عامر:.............
شذى طلعت عن المطبخ....
اميره بهدوء:عامر معقوله انت تقول كذا
عامر تنهد:طيب غصب ماقدرت امسك نفسي وانا سمعت ان السالفه تخص مشاعل
اميره تنهدت:الله يهديك شذى تو ارتاحت وجيت انت ونكدت عليها
عامر بندم:والله انا اسف اعتذري لي منها
اميره:اوكي بس مايكفي اعتذاري ارسل لها مسج واعتذر منها
عامر:اوكي وطلع جواله....وكتب المسج
اميره:هذا الرقم سجل
عامر ارسل المسج ومسح المسج بعد ماأرسله...
اميره طلعت وراحت لشذى...
شذى بالصاله ومسحت دموعها ماتبي احد يشك فيها ووصلها مسج فتحته وابتسمت ...وانتبهت لأميره جايه لها...
اميره جلست وحط يدها وراء ظهر شذى:امممم عامر يقول اعتذري لي منها
شذى:وصلني اعتذاره تصدقين صدمني كلامه بس لانه عامر بسامحه
اميره:ههههههه والله هو طيب بس فيه لقافه شوي
شذى بسرحان:الله يهديه ,,ماأدري باسل بيجي الليله او لا
اميره:اممم لو مايجي احسن
شذى:والله مااقدر اقول له لاتجي فشله وش بيقول
اميره تنهدت:الله يعين بس اذا جاء عبدالله وخالد اممم تدرين مايطيقونه
شذى:وتركي وعزيز وزياد بعد

عند الرجال"
خالد:الحمدالله ع السلامه ساعه عشان تجيب الماء
عامر مد الماء لخالد بدون مايتكلم...
:السلام عليكم
لفوا لمصدر الصوت:وعليكم السلام
خالد بهمس:كملت
عزيز بهمس:وععع هذا وش جايبه
باسل سلم على سلطان وعامر والمتواجدين بس ماكلف نفسه يسلم على خالد وعزيز لانه عارف ردهم....
سلطان:اخبارك باسل
باسل ابتسم:بخير
خالد لعزيز:ياربي هنا ناشب ماقدرت ابلعه واشر على بلعومه
عزيز:وانا مثلك وش جايبه يقهر يأخذ شذى ويذلف
خالد راص على اسنانه بقهر:وانا مو قاهرني الا انه زوج شذى
سلطان:كيفك مع الزواج ان شاء الله مرتاح
باسل:الحمدالله مرتاح وناظر لخالد:وليش ماارتاح وانا عندي وحده زي شذى
خالد وده يقوم ويتوطأ ببطنه...
سلطان:الله يوفقك
عامر لاحظ توتر الجو بين خالد وباسل وعزيز وبينقذ الموقف:باسل وش رأيك تطلع معي شوي
خالد بخبث:مجنون انت تقوم مع هذا عشان .......
قاطعه عامر:خالد ياليت تحتفظ بكلامك اللي تعرفه عنه لنفسك
خالد انقهر من رد عامر وحقد على باسل...
باسل ابتسم وناظر لخالد بسخريه وراح مع عامر....
خالد ضرب يده بالارض بقهر:لا لا ليش يروح
سلطان بإستغراب:خالد كل هذا حقد على باسل
خالد وهو راص على اسنانه:انت ماتدري عن باسل وماابي عامر يتقرب منه يدمره باسل اناني وحقود
سلطان:ليش مسوي لك شي
خالد:اهــــ بس اسكت احسن
سلطان بشك:لايكون عشانه تزوج شذى
خالد بعصبيه:لااااا هذا هو اللي دمرني وبسببه خسرت شذى
سلطان بهدوء:خالد هد نفسك بعدين انت متزوج الحين ومشاعل مالها ذنب
خالد غمض عيونه وبسرحان:ادري ان مشاعل مالها ذنب وانا مااقصد عشان شذى لاااا باسل دمرني وضرب يده بالكنب بقوه:لين ادمنت
سلطان بصدمه:انــــت مدمن مو واضح
خالد:تعالجت يوم اختفيت شهر ونصف وقالوا اني مسافر انا بالمستشفى
سلطان:.............
خالد ناظر لسلطان:باسل صورني وانا بحاله مو طبيعيه وارسل الصور لشذى ورفضتني وخايف الحين يرسل الصور لمشاعل وتتركني
سلطان:لا لاتخاف مشاعل.......
قاطعه خالد:ياسلطان انت تعرف عقلية البنات ولعلمك مشاعل ماتطيقني وجافه معي مره ماادري شفيها
سلطان:خالد مشاعل سمعتك يوم الزواج واكيد بتصير شايله بخاطرها
خالد بسرحان:لا مشاعل تحب وواضح عليها وودي اعرف من ولها الحريه اذا ماتبيني
سلطان:لا ياخالد مايصير انا قبلك حبيت وبسبب الحب بغيت اضيع مستقبلي وليان مني فياليت تفكر عدل
خالد:انا ابي مشاعل تنسيني وتحس فيني بس اختك مره بارده ولا كأنها زوجتي
سلطان:اكلمها واقولها
خالد:لا الله يخليك وياليت الكلام يكون بينا مايطلع

عامر:باسل وش بينك وبين خالد
باسل وهو يناظر قدام:اممم بينا شي كبير مايتصلح ابد
عامر:اذا ماعندك مانع قلي ليش ماتطيق خالد
باسل بحقد:اشياء كثيره خلتني اكرهه واولها ضياع اميره مني
عامر:وش دخل اميره بالسالفه
باسل ابتسم نص ابتسامه:اممم اميره كل شي بحياتي.....
قاطعه عامر:بس البنت تزوجت وانت متزوج ليش الحقد
باسل:شــــــــذى
عامر بسرعه:لاتقول انها تحب خالد....
باسل بعصبيه:عامر شذى لي انا وبس
عامر:هههههههههه طيب اعصابك يارجال
باسل هدأ عصبيته:انا ماارتاح لين اشوف خالد متبهذل بالدنيا وخاسر كل شي
عامر بخوف يحاول مايطلعه قدام باسل:طيب وش بتسوي لايكون بتفرق بينه هو وزوجته
باسل:ههههههههه لا قديمه هاذي بعدين زوجته مالها ذنب
عامر بإرتياح:طيب وش تستفيد من حقدك وتدميرك له فيه رب يحاسبك على كل اللي تسوي والدنيا ماهي الا اختبار للاخره

عند البنات"
مشاعل بطفش:وحده تقوم تطلع معي نتمشى
ليان:انا وقامت:ريم انتبهي لتولين تراها نامت
ريم:اوكي
مشاعل وليان طلعن يتمشن بالمزرعه....
ليان:ميشو
مشاعل:هلآ
ليان:الله يهديك ماكنك متزوجه مالك الا شهر ونصف ماشفتك سألتي او .........
قاطعتها مشاعل بطفش:لا تقولين خالد ترى والله بالقوه تحملته بشهر العسل
ليان بصدمه:مشاعل حرام عليك بعدين هذا زوجك
مشاعل بطفش:واذا صار زوجي بكيفه حقوقه ومعطيتهيه ويحمد ربه
ليان بقلة حيله:تأكلين موانع صح
مشاعل:ايوه ولا تخافين مستأذنته بأول ايام زواجنا ووافق
ليان براحه:طيب ليش تعاملك معه كذا
مشاعل بعصبيه:ياربي اقولك ماأطيقه ولعلمك بجلس عنده شهرين واخليه يطلقني
ليان بصدمه:لا مشــــاعــــل حرام عليك المده هاذي يمديه يتعلق فيك
مشاعل بإستهزاء:هههههه لا ياقلبي عقله وروحه مع الزفت شذى اللي ماادري وش لاقي فيها
ليان بإستغراب:مشاعل من جدك تكلمين
مشاعل وقفت لانها انتبهت لباسل وعامر:فيه احد قدامنا
ليان وقفت:اممم شكله باسل ومعه عامر
مشاعل تذكر:باسل زوج شذى
ليان بحسن نيه:ايوه
مشاعل:ياليت تنادين عامر بكلم باسل شوي
ليان بعصبيه:مجنونه انتي وعلى اي اساس تكلمينه
مشاعل بطفش:يوووه ليان ناديه بسرعه ومشت بسرعه جهة باسل بعد ماراح عنه عامر وليان تناديها بس طنشت وتلثمت وراحت له....
باسل بعد ماراح عنه عامر طلع زقارته ووقف يشرب ولف وشاف بنته جايه تمشي واستغرب شذى وجسمها مو كذا وهاذي طويله....
مشاعل قربت منه:السلام عليكم
باسل:وعليكم السلام
مشاعل:باسل صح
باسل:ايوه بغيتي شي
مشاعل:اممم انت زوج شذى صح
باسل بخوف:ليه فيها شي
مشاعل:لا انا مشاعل زوجة خالد بقول لك شي
باسل لف وانتبه لخالد وسلطان جايين يمشون وبسرعه:خالد وسلطان
مشاعل لفت وبشهقه:كيف اروح قريبيين
خالد وهو يدقق زين بالبنت اللي عند باسل وبشك:سلطان مو كأنها مشاعل
سلطان وهو يدعي بقلبه انها مو هي وبشرود:ماادري
مشاعل رفعت يدها بتعدل اللثام وطلعت اساورها.....
خالد بعد ماعرف الاساور اللي بيد مشاعل وعرف انها مشاعل راح ركض وهو معصب الا عاد وزوجته تروح لعدوه...سلطان راح ركض وراه....
مشاعل يوم شافت خالد يركض خافت وتخبت وراء باسل:تراي بوجهك امانه لايضربني
باسل توهق وخاف...
خالد بعد ماشافها وراء باسل جنت جنونه وبصراخ:مشــــــــــــــــاعــــــــــــــــل
مشاعل بخوف وهي ترجف:باسل شسوي هئ هئ
خالد قرب منهم وهو يلهث من الركض والعصبيه ودف باسل على الارض وراح فيه ضرب....
خالد وهو يتنفس بسرعه:الا وزوجتي يالنذل
باسل وهو مخنوق:والله مالي شغل هي اللي جت كح كح كح
مشاعل هربت وهي خايفه....
خالد ورجله على بطن باسل ويديها برقبته:اذبحك افتك منك وعطاه ضربه مع وجهه
باسل وهو مو قادر يتنفس:كح كح اااه ات ر كح كح
سلطان سحب خالد من فوق باسل:ذبحته اتركه
خالد رفسه مع بطنه وبتنفس سريع:والله لأذبحك ياحمار كح كح وفتح ازارير ثوبه وبتعب:والله ما.....
قاطعه سلطان وهو يساعدها يجلس:خالد هد نفسك
خالد اخذ نفس:سلطان كح كح وغمض عيونه:ماي بسرعه
باسل قام من الارض بتعب وبقهر:الله لايسامحك زوجتك هي اللي جت كح كح وحط يده على فمه:بروح جعلك ماتقوم وراح....
خالد وهو مو قادر يتنفس:سلط كح كح
سلطان جاء يركض بماء وعطاه خالد:اشرب
خالد شرب ماء:كح كح س كح
سلطان بخوف:خالد
خالد مسك رأسه:ناد مشاعل بسرعه
سلطان خايف انه يذبحها لانه معصب:خالد هد نفسك
خالد بعصبيه:اذا مو مناديها انا بذبحها لايكون هذا اللي تحب والله لو كان هذا لأموتها بيدي
سلطان:طيب هد نفسك
خالد شرب ماء....
عبدالله جاي وشافهم وبخوف:خالد وش فيك
خالد:ولا شي
عبدالله لسلطان:وش صاير انت شفت باسل طالع
خالد بصراخ:شقول لك ان مشاعل عند الزفت
عبدالله بصدمه: م م مشــــــــاعــــــــل
سلطان"مستحيل انادي مشاعل اروح اتفاهم معها احسن"وراح,,,
عبدالله بتنهيده:خالد تعبان
خالد بعصبيه:التعب اللي مااقوم منه ان شاء الله اموت وارتاح احسن

مشاعل بعد مارجعت دخلت الغرفه وسكرت وقفلت الباب وبكت:ياربي انا شسويت وش ذنبه الرجال اللي خالد شبعه ضرب هئ هئ هئ ....وسمعت طق الباب,,
ليان:مشاعل افتحي
مشاعل:.........
ليان:مشاعل
مشاعل:........
جاها صوت توقعت تسمعه:مشاعل احسن لك افتحي
مشاعل مسحت دموعها وفتحت...وطرااااااخ كف من سلطان لمشاعل,,
سلطان بعصبيه:وش كنتي تسوين عنده
مشاعل بصياح:والله ماكنت بسوي شي بس بقوله اني شفت شذى صبح زواجنا عند خالد والله وقطع عليها كفين وراء بعضهن من سلطان....
سلطان بعصبيه:نذله يعني بتفرقين بينهم وبإستهزاء:واللي يشوفك يقول مهتمه بزوجك
مشاعل بشهقات:بتطلق منه ماابيه ماابيه
سلطان مد يده بيضربها بس يد ليان مسكته..
ليان:اتركها
سلطان ومازال بعصبيته:شوفي ياكلبه انا ماعندي دلع ووالله العظيم ان شفت الحركات هاذي لأذبحك تفو عليك وطلع معصب....
مشاعل رمت نفسها ع الارض وبكت بقوه...
ليان تهديها:مشاعل
مشاعل بشهقات:اطلعي ماابي احد اتركيني
ليان طلعت وتركتها بحالها....

شذى وشوي وتبكي:ليش طيب بجلس الله يخليك
باسل بعصبيه:قلت اطلعي وجيبي اغراضك وبس بنرجع الرياض
شذى بترجي ودموعها تنزل:طيب بس الليله بس الله يخليك
باسل بصراخ:لا الليله ولا بكره ولا بعد سنه هاذي اخر مره تشوفين هالعايله اطلعي لأجي واذبحك
شذى بصياح:.................طيب جايه
باسل:خمس دقايق واجي واشوفك جاهزه
وسكر قبل يسمع ردها.....
شذى انفجرت بكي....
اميره ضمتها وعيونها تدمع:خلاص شذى سوي اللي قال
شذى بصياح:تعبت تعبت والله ماعندي طاقه اتحمل

سلطان مار وسمعها وهز رأسه:الله يهديك يامشاعل وش ذنبها شذى الله يعينها ...وراح لخالد ,,,

عبدالله:قم بندخل
خالد وقف بدون مايتكلم...
عبدالله:ندخل داخل والا نطلع شوي
خالد:نطلع احسن
عبدالله:اوكي نطلع

شذى بغصه ودموعها متجمعه بعيونها:اميره نادي امي
اميره:اوكي ...وراحت...
شذى مسحت دمعه طاحت على خدها:ياربي الله يعيني وانتبهت لأمها جايه,,,
ام تركي:بتروحين
شذى تحاول ماتبين لأمها انها باكيه:ايوه وبسلم عليك قبل
ام تركي:طيب ليش ماتأخرون لبعد العشاء
شذى باست رأس امها:لا يمه باسل عنده شغل بكره
ام تركي ضمتها:الله يستر عليكم
شذى:ياللا مع السلامه اعتذري لي من ابوي مستعجلين...ولبست عباتها واخذت شنطتها
اميره:بينا اتصال اوكي
شذى هزت رأسها وطلعت....
باسل ينتظر بالسياره وهو مقهور الى الان من خالد...وذابحه الفضول يبي يعرف وش كانت تبي مشاعل,,,شذى فتحت الباب وركبت بدون ماتكلم,,
باسل حرك السياره ومشى بدون مايتكلم....

@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 10:14 م.....خالد نادى مشاعل اللي بالقوه طلعت له...
خالد يحاول يمسك اعصابه:وش كنتي تسوين عند باسل
مشاعل ببرود:مااسوي شي
خالد بصوت عالي:مشاعل لاتجننيني تكلمي وش كنتي تسوين عنده
مشاعل بعصبيه:اوووف ماكنت اسوي شي بس كنت بقوله اني شفت شذى صبح......
قاطعها خالد بصدمه:قــــــــلــــتي له
مشاعل بإستهزاء:لا تطمن طلعت انت لاتخاف مو صاير لحبيبتك شي
خالد مسك وجه مشاعل وشد عليه بقوه:اسمعي والله العظيم ان شفت حركات المبزره هاذي لأدفنك مفهوم وشد على فكها بقوه...
مشاعل بألم من مسكته وهي تدف يده بقرف:فاهمه بس اتركني اوووف
خالد وهو راص على شفته السفليه:لا تعانديني احسن لك
مشاعل:اووووف بس وقامت:خلاص تحقيق
خالد"هاذي ماتفهم ولا عندها احساس":لا اجلسي شوي
مشاعل عدلت شعرها:والله جوعانه بروح اتعشى
خالد:العشاء الى الان ماخلص اجلسي بسألك
مشاعل بطفش:قل خلصني شعندك
خالد تنهد:اللهم طولك ياروح اسمعي والله العظيم ان نطقتي بحرف واحد لأي احد عن شذى او قلتي اني كنت عندها والله يامشاعل لأخليك تعرفين خالد صح
مشاعل ببرود:خلصت كلامك اطلع
خالد يناظر للبسها:انتظري بتطلعين كذا
مشاعل بشهقه:لايكون بتمنعني
خالد بإستهزاء:ومافيه شباب واشر بيدها لرجولها:وسيقانك طالعه ببيتك بكيفك وعند البنات بعد بس بالمزرعه لا وكلها شباب مفهوم
مشاعل بعصبيه:والله لبسي وكيفي وناظرت للبسها:بعدين ترى كلها برمودا
خالد:اوكي ماقلت لاتلبسين بس بالمزرعه البسي لبس ساتر
مشاعل بقهر:والله لبسي واعتقد مافيه شي وطــــلعــــت وتركت خالد بمكانه,,,
خالد تنهد وطلع"عاد انا وش علي منها"

الساعه 10:30 م....الرجال يتعشون بالصاله والحريم بالمجلس,,,
خالد بتعب:عبدالله عطني الماء
عبدالله:وش فيك
خالد قام عن العشاء وطلع بسرعه للحوش واخذ نفس وفتح ازارير ثوبه,,,
الجد:وش فيه خالد
عبدالله قام:ماادري بشوفه
خالد رجع للصاله وقابل عبدالله بوجهه,,,
عبدالله:وش فيك
خالد:ماادري بس عجزت اتنفس لين طلعت
عبدالله:طيب تعال كمل عشاك مااكلت
خالد:لا الحمدالله شبعت,,,واخذ علبة ماء وشرب ,,,
الجد:خــــالــــد
خالد:هلآ جدي
الجد:تعال تعشى
خالد:لا شبعت الحمدالله
عند البنات"
اميره ماتعشت مو مشتهيه...وجالسه عند البنات ومعها تولين,,,
ام زياد:اميره تبين ورق عنب
اميره:لا يمه مو مشتهيه
الجده:طيب خوذي فواكه
اميره:لا ماابي
مها:وانتن خايفات عليها من الجوع شبعانه
اميره بغرور:وانتي شعليك
خلود:عاد بدينا
ليان:هههههههههههههههههه
اميره وقفت:ليان ترى بأخذ بنتك معي
ليان:اوكي
اميره راحت فوق لقسم البنات ومعها تولين...وجلست بالصاله ونزلت تولين ع الكنب عندها...وطلعت جوالها ودقت على شذى...
اميره:السلام عليكم
شذى فتحت الجوال:هههههههههههههه لا بذمتك لا ههههههه مجنون وردت تكلم اميره: هلآ اميره
اميره ابتسمت:لا ارتحت الحين مو زعلانه
شذى:هههههههه ايوه
اميره:وصلتم الرياض
شذى:ههههههه اصلآ مارحنا بالشرقيه
اميره بصرخه:صــــدق وينكم طيب
شذى:اول شي استأجرنا والحين طالعين الكورنيش
اميره:امممم طيب بقول للبنات يجنا بالمزرعه شرايك
شذى:حلو بكره اوكي
اميره:طيب انتي الليله وين بتنامين
شذى:بالفندق اللي استأجرنا بس بجي بكره المغرب
اميره:حلو
شذى تكلم باسل:ااي باسل اوووه لاتسحبني اوووف وردت تكلم اميره:اميره بسكر والله باسل مو تاركني
اميره:طيب باي لاتنسين بكره
شذى:ان شاء الله مع السلامه...
باسل:مابغيتي تسكرين
شذى بتشوف ردة فعله:شسوي فيها الدبه اميره
باسل ابتسم:طيب فكينا منهم وخلينا نأخذ راحتنا شرايك نركب يخت
شذى بصرخه:ايوووه من زمان عنه
باسل:ياللا قومي ومد يده لشذى
شذى قامت وراحت مع باسل بيركبون يخت....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالمزرعه ....عند اميره بعد ماسكرت من شذى دقت على ملاك...
ملاك ردت:هلآ وغلآ ومرحبا وملايين بأميره
اميره:اهلين فيك اخبارك
ملاك:تماااام والبارح رجعنا من السفر
اميره:صدق يادوبه ليش ماقلتي انك مسافره
ملاك:ياحسره وين اخواني رفضوا يرحون وابوي قال نروح دبي والا لو راحوا كان رحنا فرنسا
اميره:هههههه احمدي ربك دبي ارحم من لاشي
ملاك بقهر:اول مره اشوف احد بالصيفيه يروح دبي ناقصين حر حنا عندنا الشرقيه موت
اميره:هههههههه كم جلستم يوم
ملاك:اسبوعين واني يالدوبه شهر ونصف كيف لندن
اميره:اخخخ بس خيال مره جنان ومحليها عبودي
ملاك:بدينا ههههههههه
اميره:هههههه الا وش رأيكن تجن بكره لنا بالمزرعه
ملاك:امممم والله فكره بس يمكن يرفضن البنات
اميره:لا والله مايرفضن اذا وافقتي انتي خلاص ههههههههههههههههههههههه
ملاك:اوكي بقولهن وارسل لك مسج اذا بنجي
اميره:انتظرك
ملاك:باي
اميره:بايون

عند الرجال"
الساعه 11:30م....سلطان وخالد وعزيز وعبدالله وماجد ووليد جالسين بالمزرعه...وباقي الشباب راحوا المسبح,,,
خالد انسدح:انا ماادري وش فيني الليله
سلطان بضحكه:ههههه ذنبك على باسل
خالد اخذ نفس:لا والله احس بعد بضيق بتنفسي
سلطان:طيب رح المستشفى يمكن فيك ربو
عبدالله:ههههههههههه لا والله بس حوبة باسل
خالد بعصبيه:اووووف من هالباسل ترى طفشتوني فيه
وليد:اتركوا الرجال بحاله
ماجد:ماشفت عليه شي زي ماتكرهونه
عزيز:وععع فكونا من سيرته
عبدالله:انا برأسي اسبح من بيقوم معي
خالد:لا اجلس بس بكره مايصير تسبح بدوني
وليد:لااااا مو عاد تمسكه عن كل شي لأنك ماتقدر
خالد جلس:وليد لاتفتن بينا
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز:اما تفتن بينا
ماجد:ههههه يقول كلام مايركب ابد
خالد وقف:عبدالله قم نسبح
الشباب وقفوا كلهم:كلنا بنسبح
وليد:انتبه لنفسك خالد واذا تعبان لاتسبح
خالد:لا عادي اقدر

عامر وفيصل وفارس وعمار وتركي وزياد فالينها بالمسبح ومايسمع الا صوت صراخهم وصوت الماء,,,
عامر وهو يحرك الماء بقوه:ههههههه ههه تركي اتحداك وطلع لسانه:ترش علي ماء اكثر هههههه ورش ماء بوجه تركي
تركي حرك الماء بقوه ورش على عامر,,,
فيصل غطى عيونه:يووووه منكم انتم وقبل يكمل رش عليه تركي ماء,,
دخلوا الشباب,,,
خالد بغرور:يوووه تبوني اسبح بهذا وكل هذولا فيه
عامر اشر لوليد يدفه...
وليد تقدم جنب خالد:بتسبح
خالد:شرايك وش شايفني لابس وطراااااااخ طاح بالماء قبل يكمل...
خالد:كح كح وجع كنت متوقع
عامر:احسن ولف لوليد:كمل ع الباقين
الشباب دفعه وحده نزلوا بالمسبح....
زياد:فيصل ماتلاحظ كل المتزوجين لهم كرش هههههههه
فيصل:هههههههه الا من الاكل الزايد
عبدالله:هههههههه ياقلبي عليكم مافيه احد يهتم فيكم ههههههه
زياد:الله يخلي لي اميمتي احيانا تجيب الاكل لغرفتي
فيصل:وانا امي بعد يابعد زوجاتكم الفاشلات
سلطان:هيه من سمح لك فاشلات من قالك
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
كمل خالد:نعم من قال انهن فاشلات
فيصل:والله البنات ومعروفات ياي ناعمات لازم الخدم بالبيت
عبدالله:اصلآ ولا واحد منا عنده خدامه الا بيت الاهل بس
تركي يقلد صوت البنات:ياي يخرب مناكيري ونفخ على اصابع يديه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ضابط الدور
تركي:اكيييد مو عشت وترعرت بين اميره وشذى دلع ونعومه وغرور ههههههههههههههه
عبدالله بنظره لتركي:هيه حدك عاد اميره
تركي بجد:بذمتك عبدالله اميره اذا طلبت منك شي ورفضت او سكت ماتحط يدها على خصرها وبدلع تقول:لا ياسلام وقلد صوت اميره
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله ابتسم غصب لانه صدق يقلد اميره:عاد اسكت لاتكلم عن مرتي مااسمح لك
عامر:وشذى كيف تقول
خالد بعفويه غصب طلعت:عاد الا وشذى وارتبك لان الانظار كلها عليه وواضح انهم مستغربين كيف يقول كذا وهو متزوج....
عبدالله بينقذ خالد:قصدك مشاعل
خالد ابتسم بإرتباك:ايوه بس لانه قال شذى وسمعت وغلطت
عامر بنفسه"والله وقدرت تصرف ياخالد"
سلطان بنفسه"ويقول مشاعل بارده معي وعقله وقلبه مع شذى والله حاله"

عند البنات"
مشاعل منسدحه على الكنب... وليان جالسه بالارض ...ومها وخلود وريم جالسات على الكنب...ووعد واميره بالغرفه
مها:ميشو
مشاعل رفعت رأسها:نعم
مها:امممم ليش مااشوف اهتمامك بخالد
مشاعل بطفش:مها حياتي وانا حره بعدين شاكي لك اني مااهتم فيه
مها:لا بس اذا اهتميتي فيه ينسى الزفت شذى
مشاعل بإستهزاء:ههههههه وبس لا ياماما اخوك عقله وقلبه شذى
مها:لانك غبيه وثوره والا ........
قاطعتها مشاعل:انا ثوره يابقره
مها:ههههههههه لا يووه مااقصد بس انتي نسيه شذى وطوايفها
خلود:امممم صادقه مها مااشوف اي اهتمام فيه
ليان:البنات معهن حق ولا كأنك متزوجه
مشاعل بعصبيه:وش عليكن انتن بعدين انا حره بحياتي ياليت مااحد يتدخل اوووف
خلود:مشاعل مانقصد بس نبي مصلحتك
مشاعل ببرود:طيب غصب احب اخوكن اوووف والله مااطيقه
البنات انصدمن من كلامها وسكتن...
ريم:مشاعل
مشاعل بنفس البرود:خير فيه شي ماقلتنه بعد
ريم بقهر:ياليت تحتفظين بمشاعرك لنفسك وتنتبهين لبعض كلامك

اميره:هههههههههههههههههه لا يادبه حرام عليك
وعد وهي منسدحه:صادقه ههههههههههههه
اميره:امممم بأي شهر انتي
وعد:داخله السادس
اميره:اممم انا شاكه بس مو متأكده واذا رجعنا الرياض بتأكد
وعد:الله يوفقك صح شذاوي دقت عليك
اميره نطت ع السرير:ايوه وطالعه مع باسل
وعد:شوي شوي مو تقولين شاكه انك حامل
اميره:ههههههههه عادي
وعد:والله بسول كاسر خاطري
اميره:امممم صح يكسر الخاطر بس ملقوف
وعد:شفتي الدنيا اميره انتي تحبيه ويتزوج شذى
اميره:شفتي حال الدنيا اممم كان حب مراهقه
وعد بإستهزاء:هههههه ياقلبي تراك الى الان بزر عمرك 19 وسبع اشهر هههههههههه
اميره رمتها بالخداديه مع بطنها:ومن كبرك انتي ترى عمرك 22
وعد بغرور:وه بسم الله علي بس
اميره:ياثقه وحركت طرف شعرها وبغرور:والله انا احسن واجمل وافضل منك
وعد:ليه صدى الملاعب عن غفله اجمل وافضل واحسن هههههههههههههههههههههه
اميره بغرور:فديتني بس
عند الشباب"
خالد:انا خلاص بأطلع مااقدر اكمل احس اني بنكتم
وليد بخوف:بسرعه طيب اطلع
عبدالله طلع قبل خالد:افتح باب المسبح عشان تأخذ نفس
خالد طلع بسرعه واخذ نفس بقوه...
عبدالله:ضروري تروح المستشفى
خالد تنهد:بكره ان شاء الله الحين الوقت متأخر

عند البنات"
مشاعل وقفت: بنات بنطلع المزرعه طفشت
البنات:لا مالنا نفس
:الا انا لي نفس نطلع
مشاعل لفت:ايوه بنتمشى
اميره:اوكي بجيب عبايتي وطرحتي
مشاعل:طيب انتظرك ولبست عباتها اللي على الكتف ولفت طرحتها...
اميره لبست عباتها ع الكتف ومخصره وضيق ومطلعه جسمها جنان,,,وطلعت,,,
اميره وهي تلف طرحتها:ياللا مشاعل
مها بشهقه وهي حاطه يدها على فمها:اميره بتطلعين كذا وبعفويه:حراااام تطيحين قلوب الرجال بجسمك
اميره:بسم الله علي اذكري الله
مها بقهر:اصلآ مو من زين جسمك وحرام تطلعين قدام الشباب كذا
اميره:اول ملك شغل فيني ثانيا مافيه احد اوووف ولفت لمشاعل:ياللا مشاعل
مشاعل طلعت مع اميره وراحن يتمشن....
مشاعل:اميره
اميره:هلآ
مشاعل:امممم والا لا خلاص
اميره:ليش خلاص قولي
مشاعل:امممم عبدالله
اميره رفعت حاجب:شفيه عبدالله
مشاعل:لا بس ماادري كيف ابدا
اميره بحماس:مشاعل لاتسكتين قولي ولاتلفين ابدي بالموضوع
مشاعل:كيفه معك بأيام الزواج الاولى
اميره:امممم عادي يعني كيف
مشاعل بسرحان:كان يحبك والا اخذك كذا عناد
اميره بإستغراب:عناد ليش
مشاعل:ماادري بس كان يحبك
اميره:ايوه وبشك:سامعه شي
مشاعل:لا بس انا وسكتت
اميره:ميشو وش فيك كملي
مشاعل نزلت رأسها ولعبت بأصابع يدها:اممم مااحب خالد وبدموع:مااطيقه اكرهه مااحس بأي مشاعر تجاهه
اميره مسكت يدها:مشاعل كلنا جربنا وحبينا بس صدقيني كل الحب قبل الزواج يفشل وماله طعم بس بعد الزواج له طعم ثاني
مشاعل وعيونها مغرقه:بس انا احب عامر وعامر يحبني واخر شي انجبر على خالد اللي عقله مع شذى
اميره:بينساها اذا انتي اهتميتي فيه وخليتيه يحبك

خالد وعبدالله طلعوا يتمشون بالمزرعه....
عبدالله:خالد
خالد بسرحان:نعم
عبدالله:ايش اللي تفكر فيه
خالد:اممم بمشاعل من تحب
عبدالله:الحمدالله والشكر صاير لعقلك شي
خالد:لا بس البنت واضح عليها ماتطيقني وبس سرحانه
عبدالله يدقق باللي شاف:مو كأن ذيك اميره
خالد ناظر:اممم من اللي معها وبخبث:اخخخ عبود شف اللي مقابله لنا جسمها جنااان>>يقصد اميره وهو عارفه انها هي بس بيشوف ردة فعل عبدالله
عبدالله بعصبيه:احترم نفسك وغض البصر
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بغيره:اجلس لاتلفت
خالد بيقهره:عبود شفيك شبعت وانا اشوف اميره ومليت منها
عبدالله وهو راص على اسنانه:خــــالــــد
خالد:هههههههههههههههههههه اللي معها من
عبدالله بإستهزاء:معقوله ماعرفتها اصلآ .....
قاطعه خالد ببرود:ادري انها مشاعل عرفتها من طولها
عبدالله ونظراته كل شوي لأميره وبنفسه"هاذي مجنونه بتذبحني تلبس كذا بالمزرعه وهي شباب"وارسل مسج لأميره....

مشاعل:تصدقين فله اذا صديقاتكن بيجن
اميره بفرح:اكييييد ووناسه ...وقطع عليها مسج فتحته وتلفتت وشافت عبدالله وخالد جالسين قريب منهن من الجهه الثانيه...
مشاعل:شفيك وتلفتت وكشرت:اميره بندخل
اميره:طيب وعبدالله يقول لاتلبسين العباه هاذي
مشاعل بقهر:يطفشون حتى اللبس يتحكمون فيه
اميره:هههههههههههههههههههه ياللا بندخل ,,وراحن داخل بالفله,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
دلال منسدحه بتعب بالصاله ببيت اهلها..
محمد اخوها نازل من فوق:دلول شفيك
دلال ابتسمت ابتسامه باهته:تعبانه شوي
محمد:اخخخ بس قلتي للزفت
دلال بعتب:حمود لاتقوله زفت ولا ماقلت له ولو قلت مو مقصر
محمد بإستهزاء:ايه مو مقصر انا ماقاهرني الا انك وافقتي تزوجينه بالسر
دلال ناظرت له من فوق لتحت:لابس وين بتروح
محمد:للشباب بالاستراحه تبين شي قبل اطلع
دلال:لا
محمد طلع...ودلال انسدحت واخذت جوالها ودقت على شمس صديقتها .......

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
صباح يوم جديد.....الساعه 11:30 ص....دلال مع محمد بالمستشفى وتنتظر نتائج التحليل ومتوتره خايفه يصير فيها مرض خطير او معدي....
محمد:انت شفيك لاتخافين خير ان شاء الله
دلال بتوتر:ماأدري مو كأنهم تأخروا
محمد وقف:بروح اشوف
دلال مسكت يده:لا انتظر بروح معك
محمد انتبه للممرضه طالعه:لا ماله داعي هاذي الممرضه
الممرضه سلمت نتائج التحليل لدلال...
دلال قرأت الورقه مره وفتحت عيونها تبي تستوعب وقرأتها مره ثانيه...
محمد بخوف:دلال شفيك
دلال من الفرحه ضمت محمد:حمود انا حـــــامــــــل.....انتهى

Amoonh 17-10-12 12:11 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت التاسع والخمسون**

دلال من الفرحه ضمت محمد:حمود انا حـــــامــــــل
محمد:طيب خنقتيني مبروووك
دلال وهي طايره من الفرحه:الله يبارك فيك
محمد بلقافه وهو يطلع جواله:ابشر عبدالله
دلال بسرعه وهي تأخذ منه الجوال:لاااا حتى امي لاتدري
محمد فتح عيونه ع الاخر:ليش طيب
دلال بكذب:انتظر بعدين ترى مالي الا شهر ونص مايصلح تقول الحين.......
قاطعها محمد:طيب طيب امشي صدق سعوديه اصليه
دلال:ههههههههههههههههههههههه شف حمود بيني وبينك لاتقول لأحد انا بقول لهم بس بأنتظر شوي
محمد:طيب ترى فهمت
دلال:ايه خله كذا دايم مطيع

@//@//@//@//@//@//@//@//@
العصر...الساعه 6 م....شذى وصلها باسل للمزرعه وراح الرياض عنده شغل وبيرجع بعد ثلاث ايام ويروحون الرياض....ملاك والبتول وجود بالطريق جايات المزرعه,,,
اميره:ياللا عبودي
عبدالله بعناد:نو الا بشرط
اميره بطفش:ياألهي من ذا الشروط اللي ماتخلص
عبدالله ابتسم:هههههههههه تنفذين الشرط والا اروح
اميره ويدها على خصرها وبدلع:يــــاسلام
عبدالله تذكر كلمة تركي:هههههههههههههههه وضمها:فديت امورتي امري وش بغيتي
اميره باست خد عبدالله:اممممم اهم شي تشيز كيك بالفراوله واممم كنافه وبقلاوه وحلاو باتشي واممم ورق عنب ودونات وامم.......
قاطعه عبدالله:بس بس والله لو رأسي كمبيوتر ماحفظت كل هذا ارسلي مسج على جوالي
اميره:ههههه طيب واهم شي لي انا عاد عصير اناناس
عبدالله كشر:اناناس والله ماخبرتك تشربينه
اميره:هههههه عاد مشتهيته وبدلع:ترضى ابي شي وماتجيبه
عبدالله بحب:اجيب اناناس وخوخ ومانجو وتوت وكل شي لعيون امورتي
اميره قرصت خده:تسلم لي هالعنون يابعد عنوني

مشاعل بطفش:خير شتبي
خالد وهو متصبر على عناد مشاعل:مشاعل
مشاعل ببرود:اووووف مشاعل ومشاعل قل وخلصني
خالد بطفش:اللهم صبرك ياروح بس انا جوعان ابي شي اكله
مشاعل بنرفزه:والله تبي المطبخ قريب وفيه خدم اطلب ويجيبن لك
خالد"مافيه فايده"وبأمر:غصب عنك تقومين تجيبين
مشاعل وقفت:اووووف اجيب جعلك ماتهنى فيه ...وراحت,,
خالد تنهد تنهيده طالعه من قلبه وزفر بقوه:الله يعيني واخذ نفس سريع لانه حس بضيق بتنفسه....

مشاعل:سيتي جهزي اكل لبابا خالد
سيتي:اوكي مدام
مشاعل:ياللا بسرعه مو لازم تسخنينه
سيتي:بس مدام بارد
مشاعل:طقاق بكيفه
سيتي جهزت الاكل وحطته بصينيه ومشاعل اخذته وراحت فيه ووقفت لانها شافت خالد يفتح ازارير ثوبه ويكح....
خالد بتعب:جيبي ماي بسرعه
مشاعل نزلت الصينيه وراحت تجيب ماء....
خالد وهو يحاول يتنفس:كح كح كح
مشاعل جت ومدت له الماء:اشرب
خالد دخل يده بجيبه واخذ حبه وشرب ماء...
مشاعل:تعبان انادي سلطان
خالد انسدح:لا
مشاعل ببرود:بكيفه بس اذا تعبان ماله داعي تكابر رح المستشفى
خالد انقهر منها واخذ نفس وبعصبيه:انتي روحي واكون بخييييير
مشاعل كشت عليه:من هذا واردى ان شاء الله ...وراحت,,
خالد ارتاح شوي وتنفسه رجع طبيعي وجلس وغمض عيونه"الله يصبرني هاذي بلوه مو زوجه"ووقف:بطلع امشي شوي احسن حتى الاكل سدت نفسي عنه
شذى:هههههههههههههه لا عاد وعد لاتزيدينها
ريم:من جد كلام وعد
شذى وقفت:اروح اطلع استقبل البنات احسن على وصول...وراحت,,

خالد وقف عند باب الفله ونظراته قدام وسرحان...شذى طلعت ولا انتبهت له وراحت تمشي خارج الفله بشوي ووقفت عند الزرع وسحبت كرسي وجلست وبصوت عالي:تأخرن البنات والله مشتاقه لهن وبدأت تغني...

خالد مندمج مع صوتها ويبتسم وطاير من الفرحه...دخل الفله وراح لقسم الرجال وهو مستأنس....دخل القسم وانتبه لعزيز نايم بالصاله على الكنب وفارس ع الارض وفيصل جنبه وعامر على الكنب الثاني....
خالد غصب ضحك على اشكالهم:هههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد احد مقومهم وجلسوا بالصاله وناموا وناظر بساعته 6:30 م بيأذن الحين اصحيهم احسن ودخل غرفته واخذ علبة ماء وفتحها وكبها عليهم والكل منهم فز وهو مفزوع,,,
عامر وهو يحرك عيونه:خير شصاير
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز بنوم:بسم الله مااحد يأخذ راحته وانسدح...
خالد:ياللا قوموا المغرب بيأذن
فارس يتثاوب:اووف الواحد ماعنده ذوق حتى والناس نايمه
خالد:ههههههههههه بسم الله عليك ياراعي الذوق قم الحين احسن من ان يجي ابوي او واحد من اعمامي
عامر وقف:بأخذ شاور قبل الزحمه احسن
عزيز فاتح عين ومسكر عين:انا بعد عامر
فيصل وقف:اجل انا بروح الحمام الثاني
خالد جلس:صح عبدالله وينه فاقده وطلع جواله,,,
عبدالله رد:اهلين
خالد:وينك
عبدالله:تو جاي من السوبر ماركت بأدخل الاغراض
خالد وقف:جاي ...ونزل ركض وراح للدور الارضي وشاف عبدالله ينادي الخدامه تدخل الاغراض,,,
خالد وبطنه يطلع صوت:ابي ترى حدي جايع
عبدالله:ههههههه بسرعه خذ اللي تبي قبل تجي اميره اذا شافتهن مفتوحات تركتهن
خالد فتح الاكياس ويقلب فيهن:يالله والله محتار اممم ماابي اخذ حالي
عبدالله:خذ فطاير
خالد اخذ صحن فطاير وبيبسي وكشر:عبدالله بذمتك من اللي بيشرب عصير اناناس
عبدالله:ههههههههههههههه لأميره
خالد:الله يصلحها وعع استغفرالله ياربي نعمه بس ذوقها اناناس
عبدالله:طيب بتروح فوق
خالد:ايوه بس امسك ومد له صحن الفطاير:بأخذ فراوله
عبدالله اخذ الصحن:بسرعه ياللا والا بروح

البنات وصلن وشذى دخلتهن بالمجلس,,,
اميره بإبتسامه: ياحيا الله من جانا
ملاك:الله يحييك
جود:يالله والله مشتاقه لكن
البتول:اممم من زمان عنكن اخر مره بالإجازه اللي اسبوع
شذى:اهم شي نفلها
اميره جابت القهوه والحلى وكل مستلزمات الضيافه,,,
ملاك:ومانضيع ولا فرصه
اميره:هههههههههه وصبت القهوه للبنات,,,
شذى:اخباركن وعلومكن
البنات:الحمدالله بخير
جود:وين باقي البنات
شذى بهمس:مافيه الا مها ومشاعل واذا ماجن احسن
جود:ههههههههه اكيد فيه شي
شذى:هههه ماخفي أعظم
ريم بإبتسامه:اخباركم بنات مع الإجازه
ملاك:امممم ماادري كيف جايه وقت فراغ كبييير
كملت البتول:والنوم مره متلخبط
جود:واحس عقلنا عن الفرفره بالمجمعات والمطاعم
شذى:ههههه يعني فقدونا
اميره:هههههه واكثر واحد اللبناني اللي بــzara
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعد:شكل مافيه احد تركتنه بحاله
ملاك:نسكت احسن
كملت شذى:بلا مانطلع فضايح ههههههههههه
ريم:ههههه الظاهر كلام وعد صدق ماتركتن احد
ليان:لا عاد اموره ماتسوي كذا مو
اميره بغرور:اكيييد
ملاك والبتول وجود وشذى مع بعض:رأس البلاوي اميره
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان:هههههههه اقول لعبدالله
اميره:ههههههههههه اصلآ هو وخالد صادونا مره بالسوق
ملاك وجود والبتول وشذى:ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك وعيونها تدمع من الضحك:هههههههههه ههههههههه شذى تذكرين الشنطه
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:هههههههههههههههه يوم تضربين خالد بالشنطه ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم بشهقه:ضــــربــــت خــــالــــد
ليان:لا لا وفيه سوابق بعد
كملت وعد:لا شكل ماخفي اعظم
ملاك:ههههههه نسكت احسن


عند الشباب"
فيصل:صدق ان فيه جايات للمزرعه
خالد غمز:هههههه ايه اذا بترقم
فيصل يسوي نفسه واحد عاشق وهيمان:اهــــ يائلبي يمكن اشوف احد ومانام الليله
خالد+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد مسح دموعه:ههههه عبدالله هن صديقات اميره وشذى اللي شفنا مره بالمجمع
عبدالله:ايوه
فيصل:اخخخخ بس ودي اشوف وحده منهن
عبدالله:اعقل بس عاد وانتبه تسوي حركات منا والا منا
كمل خالد:عاد يأخذن عنا فكره

الساعه 8 م.....شذى,,, اميره ,,, جود,,,ملاك,,,البتول,,,فارشات فرشه بوسط المزرعه وتاركات شناطهن وجوالاتهن عليها وعباياتهن ويتمشن بالمزرعه عند اشجار الرمان واشجارالليمون....
ملاك نقزت وقطفت رمانه:يالله مشتهيتها
اميره:كيف تفتحينها مافيه سكين معنا
جود:انا بجمع اربع او خمس وانتي ملاك روحي جيبي سكين
ملاك:انا لا فشله يشوفني احد
اميره:مافيه احد روحي مع الباب الخلفي للمطبخ
ملاك:اكيد مافيه احد
شذى:ايوه الشباب وبقسمهم
ملاك:اوكـ اجيب معي شي
جود:صحن وماء
ملاك راحت تمشي للفله من الخلف عشان تروح مع باب المطبخ الخلفي ومالبست عباتها لانها مادخلت مع باب المدخل ومافيه احد بيشوفها..كانت لابسه فستان احمر قصير وضيق من عند الصدر ويتوسع مع الخصر وفيه حزام اسود...واساور اسود بأحمر وساعه اسود وصندل عالي اسود وفيه كرستال لامع بالاحمر...دخلت المطبخ مع الباب الخلفي,,,
ملاك:ياربي وين بلاقي السكاكين وقلبت بالمطبخ تدور السكاكين.......

فيصل نزل من قسمهم ولابس شرت جنز وبلوزه ازرق كت وضيقه على جسمه وجزمه رياضيه ابيض....وبيروح لعامر وفارس ...وراح المطبخ بيأخذ الايسكريم اللي بالثلاجه...دخل المطبخ ووقــــف مبلم من اللــــي شاف وشهــــق...
ملاك وقفت بعد من الربكه والخوف وقلبها يدق طبووول وعيونها تناظر بفيصل...
فيصل وقلبه يدق"هذا وانا اقول ياليت اشوف وحده منهن ياليت ماشفت اخخخ بس جماااال وجسم اخخخ بس"وانتبه لنفسه وبإبتسامه:اسف ماكنت ادري ان فيه احد وطلع وهو طاير من الفرحه,,,
ملاك الى الان واقفه بمكانها وقلبها يدق استوعبت واخذت السكاكين وطلعت وهي تفكر من هذا المزيون اللي شافت......

عامر وفارس واقفين ينتظرون فيصل اللي تأخر عليهم...
فارس:اوووه هذا وين راح
عامر:ماادري غريبه فيصل يتأخر اذا بيجيب شي
فيصل جاء وحط يده على قلبه وبهيام:لحقو علي اخخخخ بس مزيونه تطيح الطير من السماء
فارس وعامر بإستغراب:ميييين
فيصل طاح على الارض:ماادري بنت شفتها تذبح ااااه بس ياقلبي
عامر وفارس:ههههههههههههههههههههههههه
فيصل وهو يتذكر شكل ملاك:اااه بس شكل وجماااال وجسم وكشخه لا ولابسه احمر اخخخ ياقلبي
فارس بضحكه:وين الايسكريم
فيصل بتنهيده:والله شفت المزيونه ونسيت كل شي

عند البنات"
ملاك وصلت عن البنات وهي مسرحه...
البتول بهمس:شايفه احد صح
ملاك حطت يدها على قلبها:اااه ياقلبي بس يجنننن
شذى قرصت فخذها:قصري صوتك لايسمعك احد
ملاك بسرحان:كان لابس شرت جنز وجزمه رياضيه وبلوزه ازرق كت
البتول:اعوذ بالله يمديك تقزين الرجال
ملاك:هههههههههههههههه غصب ماقدرت انزل عيوني
اميره بصوت عالي:بنات شرايكم نروح للخيل
البنات بصرخه مع بعض:يالله خيل من زمان عنه
شذى بتكشيره:انا شفت مها ومشاعل رايحات له
اميره:بكيفهن بنروح
البنات قامن كلهن وراحن للخيل,,,

عند الخيل"
مها بسرحان:اممم ميشو فيصل يحب
مشاعل:ههههههههههههههههههههه لا مااتوقع ليش
مها بإرتياح:لا كذا اسأل
مشاعل بضحكه:هههههه تحبيه تبين اقول له
مها بسرعه:لا مشاعل وبإرتباك:بعدين انا مااحبه
مشاعل لفت وانتبهت للبنات جايات:يوووه مها شلة اميره جن
مها بطفش:وععع تصدقين مااطيقهن
مشاعل:انا كرهتني فيهن شذى
مها:كلهن شذى واميره

اميره:هههههههه الحين مها منقهره
ملاك بتحدي:بنات انا بقهرها زياده
شذى بخبث:هههههه وانا معك
البتول:لا الله يخليكن فكنا عاد
جود:صدق بلا مشاكل
اميره:هههههه مها تستاهل
ملاك تقدمت قبل البنات وبغرور:سوري بنات اذا مو راكبات عطنا فرصه شوي
كملت شذى بدلع:بنتسابق ع الخيل
اميره وجود والبتول:ههههههههههههههههههههه
مها بقهر:والله عاد الخيل لجدي مو لكن
اميره بدلع:هاااي لجدي بس الابيض لعبودي هديه من جدي
ملاك قربت من الخيل ومسكته بهدوء ومسحت عليه:اموره هذا لميييين
مها دفت ملاك بقهر وعصبيه وطاحت ملاك عند رجل الحصان ودعسها برجله مع بطنها وصرخت:ااااي
شذى بصرخه:حيوانــــــــه
ملاك تألم بقوه وتبكي ومو قادره تقوم..
مها ويدها على فمها:مااقصد انها تطيح
البتول بدموع:ملاك
ملاك بصياح:اااااي مو قادره اوقف بطني وشدت يديها على بطنها,,
شذى:بروح انادي احد
ملاك بدموع:لا لاتنادين احد
اميره مسكت يد ملاك:قومي
ملاك مدت يدها ووقفت بتعب والم:اااي وناظرت لمها بحقد,,

فيصل وعامر وفارس يتمشون بالمزرعه ومرو من عند اسطبل الخيل...
فيصل بصوت عالي:شصاير بنات فيكن شي
شذى بتقهر مها وبصوت عالي:ايوه تعال بسرعه
فيصل جاء ركض وعامر وفارس يمشون وراه...
مها انقهرت ماتبي فيصل يجي عند البنات وشدت يديها بقوه بعصبيه,,
فيصل قرب ولمح ملاك جالسه وتبكي واميره واقفه عندها...
فيصل وقلبه ينبض"يوووه هاذي المزيونه ام احمر وش فيها"وبخوف:شصاير
شذى وهي تناظر لمها:مها دفت ملاك ع الخيل وضربها مع بطنها
فيصل"واسمها ملاك صدق ملاك":اوديها المستشفى ترى عادي ماعندي مانع انا بالخدمه
مها بقهر:لا مو لازم تروح انت واحد من الشباب
عامر بإستفسار:شصاير احد من البنات فيه شي
مشاعل بغيره ماتبي عامر يقرب اكثر ويشوف البنات:لا بس اصابه بسيطه
عامر اشتاااق للصوت واشتاق لمشاعل وابتسم,,
ملاك وقفت وبصوت مسموع:لا مافي شي مايحتاج مستشفى
فيصل بسرعه:لا اذا تبين المستشفى انا اوديك
شذى بضحكه:ايوه هي تعبانه ويمكن فيها كسر شي
ملاك بشهقه:بسم الله علي
فيصل بسرعه:انا اروح اجيب السياره ومشاعل تجهزي عشان تروحين معنا
شذى بفرح وهي تشوف مها مقهوره وتغلي:اوكي انا بجيب عباية ملاك
ملاك بهمس:اميره
اميره:نعم
ملاك بنفس الهمس:مستحيه اروح مع فيصل
اميره:لاتستحين ولا شي معكم مشاعل وغمزت:يمكن يطيح بغرامك ويخطبك
ملاك بعفويه:يــــاليت وانتبهت لنفسها وحمر وجهها من الفشيله....
اميره بضحكه:ههههههههههههههههه عجبك
ملاك وهي راصه على شفتها:امييييييره خلاص عاد
اميره:ههههههههههههههههههه وانتبهت لسيارة فيصل جايه وطقت ملاك مع كتفها:شوفي لاااا وجاي على البورش بعد ههههههههههههه ملاك:اميييييييره عاد اسكتي
مها تناظر لملاك بقهر"لا وبعد جاي على البورش كله عشانها اخخخ بس يالقهر"
فيصل وقف السياره وهو كاشخ ع الاخير بعد مابدل لبسه ولبس ثوب وشماغ وتسبح بالعطر وبإبتسامه من الاذن للأذن:ياللا مشاعل تعالي ونادي ملاك
ملاك ركبت السياره وقلبها يدق بقوه...ومشاعل ركبت جنب فيصل...حرك فيصل وراح للمستشفى,,,
شذى وهي تناظر لمها:بنات شفتن فيصل
جود:ايوه يجنن
كملت البتول:وواضح انه مو راعي حركات
اميره:ههههههههههههههه ايوه مو مثل بعض الشباب
مها راحت من عندهن ومشت بالمزرعه ودموعها تنزل ,,,جلست واسندت ظهرها على وحده من الشجر وبكت"ليه يافيصل ماتحس فيني ليه وليش تسوي كذا هئ هئ هئ"وغطت وجهها بيديها وكملت بكي...
خالد مار وشاف مها تبكي وراح لها وبإستغراب:مهــــا وتبكي وش صاير بالدنيا
مها بعصبيه وهي تمسح دموعها:مو شغلك انت
خالد:ههههههههههه وش فيك وجلس جنبها,,
مها بدموع:مافيني شي
خالد حط يده على كتفها وبحنيه:مها انا اخوك مو اذا صرت اعصب عليك اني اكرهك لا انا اخوك واعزك ومااتنمى لك شي
مها ابتسمت:لا مافيني شي بس ضايقه شوي
خالد وقف:طيب قومي ادخلي احسن انا بروح الشباب
مها وقفت:اوكي

فيصل طول الطريق وهو يناظر بملاك بالمرايه اللي من الإحراج نزلت عيونها...
مشاعل بهمس:غض البصر
فيصل تفشل:نعم
مشاعل:ههههههههههه اقول بس كم باقي ونوصل المستشفى
فيصل:شوي بس
ملاك بنفسها"يارب نوصل بسرعه وارتاح من نظراته اللي اربكتني"
بعد عشر دقايق وصلوا المستشفى,,,
فيصل:تقدرين تمشين والا اطلب لك عربيه
ملاك استأنست انه مهتم فيها وبإبتسامه من تحت اللثام:لا اقدر امشي
فيصل:طيب تعالي
مشاعل بنظره:فيصل انا ادخل مع ملاك وانت اجلس بالسياره
فيصل:اوكي وبنفسه"اوووف ياميشو لو ماجبتك احسن"
مشاعل وملاك راحن للدكتور...وبعد نصف ساعه بعد ماكشف الدكتور على ملاك وعطاها الدواء اللازم راحن لفيصل بالسياره...
فيصل بعد ماركبن:طمنني
مشاعل بطفش:مافيها الا العافيه ضربه بسيطه وعطاها دواء
فيصل ارتاح:الحمدالله وناظر لملاك مع المرايه وغمز لها...وملاك طااااح قلبها ببطنها ونزلت عيونها وشدت على يديها,,
مشاعل لاحظت اهتمام فيصل بملاك ونظراته لها وبنفسها"هذا ليش مهتم فيها كذا وين شافها لايكون يعرفها من قبل لاااا هذا اللي ماابيه يصير مها حرام وبعدين بنت عمه واولى فيه"
بالمزرعه"
اميره:جوجو
جود:لبيه
اميره:مو كأنهم تأخروا شوي
جود بخوف:الا لايكون بملاك شي
اميره:الله يستر

خالد بتنهيده:اووووف الواحد بيرتاح ولا يقدر
عبدالله:الله يعينك بتعاني مثلي لين تطلع روحك
خالد:انت تحب اميره وتقدر تحملها بس انا الله يعيني خايف اني اغلط مره واطلقها
عبدالله بجد:لا ياخالد الا والطلاق

فيصل مهدي السرعه مايبي يسرع ويوصل بدري ويترك ملاك مرتاح لها مره...
فيصل:احم اقول مشاعل
مشاعل بطفش وهي دايخه:نعم
فيصل:اممم لا خلاص
مشاعل غمضت عيونها:اذا وصلنا المزرعه صحني بنام
فيصل بفرح:اوكي
مرت ربع ساعه...
فيصل بيتأكد:مشاعل
مشاعل:............."لارد"
فيصل:مشاعل
مشاعل:............"لارد"
فيصل تطمن ان مشاعل نايمه وبإبتسامه:ملاك
ملاك دق قلبها بقوه ورجولها ترجف وسكتت ماقدرت تنطق
فيصل:اممم تدرين ان الاحمر عليك جنااان
ملاك"يمه هذا شيقول خايفه":....................
فيصل:اممممم تدرين احلى صدفه بحياتي اني شفتك
ملاك بإرتباك:لو سمحت احترم نفسك
فيصل ابتسم:.....................
ملاك:.................................
مشاعل فتحت عيونها:خلصت كلامك وبإستهزاء:يالشــــــــاطــــــــر ولاتفكر بملاك لأنها ماتصلح لك وفيه ناس يحبونك اكثر
فيصل:.................
مشاعل لفت لملاك:وانتي بعد لاتفكرين فيه احسن لك وله
ملاك بقهر:واصلآ من زين اخوك عشان افكر فيه
فيصل شد ع السكان بقوه هذا جزاه واخر شي تقول كذا...
مشاعل بإستهزاء:ههههههه مقيوله اعمل خيرا تلقى شرا
فيصل بحزم:مشاعل خلاص
ملاك"يووووه انا ليش قلت لفيصل كذا اااه بس كله من مشاعل نرفزتني الحين يأخذ عني فكره"

شذى:ندخل بنات
البتول:لا بنجلس على فرشتنا
اميره:ياللا طيب
شذى:ياللا
راحن البنات وجلسن ع الفرشه...
اميره انسدحت:بنات امممم مشتهيه عصير بالرمان
شذى:ههههههه لا البنت بجد حامل ومتوحمه
جود بصرخه:صــــــــدق حامل
اميره:لا تكذب اصلآ ماتأكدت الى الان
جود:يالله يارب تكوني حامل
اميره ابتسمت:..................
البتول:ياقلبي بنت ليان تسحر ودك تأكلينها
شذى:ياقلبي تحببك بالاطفال غصب
جود:الله يخليها لأمها وابوها
اميره:ملوكه تأخرت
شذى:بقوه لهم ساعه ونصف

فيصل وصل المزرعه ووقف السياره قريب من الفله...ونزلت مشاعل وبعدها ملاك...
فيصل اشر لملاك بااااي بدون ماتنتبه مشاعل وراح,,,
ملاك ويدها على قلبها"فديته ياناس اااه بس ليتني ماجيت المزرعه بس احلى جيت وشفت فيصل"وابتسمت وراحت للبنات,,,
مشاعل تمشي بتروح داخل واوقفها صوت خالد...
مشاعل بدون نفس:خير
خالد قرب منها:الخير بوجهك بس اشوفك نازله من سيارة فيصل وين كنتي
مشاعل ببرود:رحنا المستشفى وجينا تبي شي قبل ادخل
خالد تنهد:لا
مشاعل كملت طريقها ودخلت الفله...
خالد حس بضيق بتنفسه واخذ نفس سريع ودخل الفله وراح المطبخ...وصب له ماء وجلس ع الكرسي واخذ الحبه وشرب ماء...
مشاعل بعد مانزلت عباتها جت للمطبخ بتأكل لها شي جوعانه ...دخلت وانتبهت لخالد وبيده كأس الماء...
مشاعل طنشت وفتحت الثلاجه واخذت سنكرس وجالكسي وسكرت الثلاجه...
خالد يناظر لها وسرحان...
مشاعل ببرود:عندك شي بالمطبخ
خالد بإستهزاء:ايوه بطبخ العشاء
مشاعل بسخريه:برافوا عليك وصفقت:من جد تصلح طباخ
خالد وقف وقرب منها ومشاعل رجعت على وراء لين لصقت بالثلاجه وهي خايفه...
خالد وشوي ووجه يلصق بوجه مشاعل وبهمس:تعدلي وحسني اسلوبك معي احسن ياحلوه ولمس وجهها بنعومه:قبل تشوفين شي تندمين انك عرفتي خالد بن ناصر ال........ وتركها وطلع,,,
مشاعل اخذت نفس بقوه:حسبي الله عليك طيح قلبي ببطني وحطت يدها على قلبها اللي دقاته سريعه من الخوف...

الساعه 2 م....الشباب يلعبون كورة طائره بالمزرعه...والبنات جالسات بعيد عنهم شوي بس يسمعن صراخهم واصواتهم وفالتها سوالف وضحك واكل,,,
ملاك جنب اميره وشذى ويسولفن بهمس ويضحكن...
مها سرحانه وابد مي معهن تفكر بفيصل وتصرفه اليوم"ياربي لايكون يحبها بموووت اذا اخذ غيري"
ليان:اميــــــــــــره
اميره لفت لها:عيونها امري
ليان بإبتسامه:امممم شرأيك تقولين لعبدالله يودينا للمزارع اللي جنبنا
اميره:وانتي ليش ماتقولين لسلطان
ليان بوزت:سلطان مايحب يأخذ البنات او يوديهن لمكان
اميره:امممم لا
ليان:ليــــه
اميره:لسببين الاول ماابي اقطع جوه مع الشباب والسبب الثاني ماابي بنات غيري يروحن معه

عند الشباب"
خالد بعد ماتعب من اللعب جلس وهو يكح..
سلطان ووليد اللي جالسين ومالعبوا قالوا لخالد مع بعض:الحين تلعب وانت تدري انك بتتعب ليش
خالد يكح:كح كح ماقدرت اصبر كح كح وشرب ماء
وليد:انت شفيك رحت المستشفى
خالد انسدح:ايه رحت ضيق بالتنفس
سلطان:معك علاج
خالد بتعب:اخذ قبل ساعه
فيصل تذكر ملاك وهو بيشوت الكوره وابتسم..
عامر:ههههه والله يافيصل من يوم شفت البنت اللي تقول وانت تبسم
فيصل بوز:اوووه لاتقولها البنت ملوكه عرفت اسمها
عامر:احلى احلى فيصل وحب من بقى بالدنيا مايحب
عبدالله وماجد جلسوا يرتاحون عند خالد وسلطان ووليد,,,
عبدالله شرب ماء:شرأيكم نركب الخيل دام مافيه احد من الشياب قايم والجو مو حار زي العصر
الشباب كلهم قاموا:ياللا ونتسابق...وراحوا للأسطبل

ليان بقهر:يوووه الشباب راحوا الاسطبل
خلود بصرخه:شرأيكن نروح والله فله اذا تسابقوا
اميره:فكره ياللا نروح
وعد:انا بجلس واللي بتجلس عندي حياها
ملاك:انا بجلس عندك
شذى:وانا بعد
ريم:وانا بعد
ليان..اميره..مها..البتول..جود..اسماء..مشاعل..راحن للشباب,,

الشباب بعد ماشغلوا كل الانوار وطلعوا الخيل..دخلوا عبدالله وسلطان وعامر وفيصل عند الخيل والبقيه جلسوا يناظرون...
سلطان:بنتسابق واللي يسبق اول له شيك مقدر من سلطان بن عبدالرحمن ال....بقيمة 30000 ريال سعودي شرأيكم
عبدالله:حلو
عامر بحماس:فيصل شد حيلك عشان اذا ماسبقت تسبق انت وتأخذ المبلغ ويصير بينا
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان بغرور:هههه اصلآ اذا احد قدر يسبق الخيال سلطان ال......
عبدالله:ياواثق نشوف واذا سبقت لك سيارتي البي ام 2011
سلطان بثقه:قدها
عبدالله:قدها وبغرور:اذا قدرت تسبق وعبدالله موجود
فيصل ركب الخيل:ياللا من يعد لنا
خالد وقف:انا ياللا خلو الخيل جنب بعض واستعدوا
عامر:انا من الحين خسران
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد:انتبه لا تطيح من الخيل بس
خالد:ياللا ببدأ 1 2 3 go
الشباب انطلقوا بالخيل,,,
ماجد بحماس:ياللا سلطان سلطان
سلطان الاول..وعبدالله الثاني ...وفيصل الثالث وعامر الرابع.....لين وصلوا شارة النهايه..
خالد بصوت عالي عشان يسمعون:ياللا استعدوا واللي يوصل شارة البدايه اول يفوز الشباب انطلقوا...وسلطان وعبدالله بالاول الى ماقبل شارة البدايه بس سلطان سبق بالنهايه..
سلطان وهو واقف ع الخيل ورافع يديه:ياسلآم ههههههههههههههه مو قلت لكم اني فايز فايز
عبدالله بقهر:قهر كنت بأسبق
سلطان بغرور:يالله بس البي ام بكره تعطيني مفتاحها ههههههههههههه
البنات وصلن ووقفن...
ليان بصرخه ويدها على فمها:ســــلطان لااااا لاتطيح
سلطان ارسل لها بوسه:فديتك والله
عبدالله:اقول استح بس ماتشوف الشباب
سلطان نزل من الخيل:طقاق يطقهم ليونتي وكيفي
عبدالله بصوت عالي عشان تسمع ليان:ليــــــــــــــــــــان
ليان:لبيه
عبدالله:اقول شرأيك بزوجك يبي سيارتي
اميره بشهقه:نعــــم لايكون البي ام
عبدالله بضحكه:ايوه
ليان بخبث:ايه طيب عادي مو نسيبك
سلطان صفر:عاشت لياااان ولف لعبدالله:عطني المفتاح ياللا مااحد حلف عليك تحدى
عبدالله لف لخالد:شرأيك خالد
خالد بمزح:عطه حمااار احسن هههههههههه
عبدالله:جبتها من حمير ابو صالح هههههههه
سلطان بغرور:والله ماادري من اللي لايق عليه يركب حمييييييير
اميره:هههههههههه عاد لاتقلبون على بعض
ليان:صدق خليكم حبايب
عبدالله باس رأس سلطان:تفداك البي ام وصاحبها ومد المفتاح
سلطان ابتسم واخذ المفتاح:مشكوووور ورماه على اميره:هذا هديه مني
عبدالله بشهقه:لاااااااا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:اميره خلي المفتاح معك هههههه عشان مايطلع عبدالله الا يقول لك
اميره:هههههه اوكي
ليان بدفاع:عااااد مو تقلبون على عبودي
عبدالله:فديتها اختي ياناس
خالد:اوووه عاد بدينا بحركات التفدي وحب الخشوم
سلطان:قل انك غيراااان يارجال
خالد بإستهزاء:ايش اغار عليه ياحسره وجلس ع الفرشه..
مشاعل بنفسها"ياكرهي لك ياخالد شايف نفسه ع الفاضي"
سلطان:الا انتن شجايبكن هنا
ليان:كذا بس
خالد:طيب تسهلن الله يستر عليكن
مشاعل بقهر:على كبدك جالسين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بسخريه:لا بس مالكن داعي هنا
كمل سلطان:وهنا احسن
البنات راحن للبنات...والشباب راحوا لقسمهم...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
اليوم الثاني بالمزرعه,,,الساعه 2 م....
ليان وجود وملاك بالصاله,,,عامر نازل من قسمهم وبيأخذ اغراض من المطبخ...وانتبه لليان وجود وكلهن معطياته ظهورهن وشعورهن فاتحه وطويله ومايفرق شعر ليان عن جود وتوقع انهن ليان وريم..تقدم بشويش وسد عيون جود توقعها ليان..
عامر ويده على عيون جود:ليوووونه دبه اشتقت لك
ليان وجود وملاك الى الان مصدومات وليان لفت:عــــامــــر
عامر بعد يديها وناظر بوجه البنت وشهق:هاه
جود الى الان مصدومه وشوي وتبكي,,,
عامر يبي يستوعب ومو قادر وبإرتباك:ك كنت اتوقعك ل ليان وطلع...
ليان استوعبت وتذكرت شكل عامر:ههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود بدموع:لا هئ هئ
ليان ضمتها:هههههههههههههه والله بالغلط جود عادي ماشفتي وجهه ههههههههههههههه
عامر اخذ نفس"لا لا ملقوف الحين توقعني قاصد الحركه ياربي اوووه كله من فيصلوه وبطنه اللي مايشبع بس من البنت اكيد من صديقات اميره اوووه عاد وش علي منها بس البنت حلوه اوووه بكيفها طيب شفيني انا اااه لايكون ملاك اللي شاف فيصل لاااا لا يارب ماتكون هي بتقول شفيهم هالعايله"....

اميره معها جوال عبدالله قالها تشحنه له مافيه بطاريه ودق بيدها...خالد 2
اميره:خالد طيب غريبه داق وهو شايف عبدالله يوم يعطيني الجوال لا يمكن عبدالله بيشحنه عنده برد اشوف...
اميره:هلآ
:.............."مو وقتك"
اميره:خالد تبي شي
طوط طوط طوط
اميره:غريبه ليش سكر وكملت طريقها وحطت جوال عبدالله بالشاحن وراحت للبنات...

عند البنات"
مها ومشاعل وريم والبتول وشذى صحصحن من النوم...وتغدن وبعد نصف ساعه راحن عند البنات...
جود الى الان تفكر بحركة عامر وسرحانه,,
ملاك بهمس:وين وصلتي
جود انتبهت:هاه معك
ملاك:هههههههههههههههههههههههههه واضح
مها بلقافه:ترى الضحك بالمجلس عيب
ملاك بقهر:اضحك على قلبك مثلآ
شذى بدفاع:مها ترى عيب كل شوي تدخلين بشي مالك شغل فيه
مها بقهر:وانتي احد كلمك
ليان:بنات عيب احترموا بعض
شذى ومها سكتن بعد كلام ليان....
اميره:نروح قسمنا احسن لين يأذن العصر
البنات قامن وراحن قسمهن.....

عند الشباب"
الكل ساكت وسرحان ويفكر مع نفسه...
فيصل سرحان ويفكر بملاك"اخخخ منك ياهالملاك ابي انساك ولا قدرت كل شوي ناطه برأسي"...
عامر"اوووه والله محتار البنت بتأخذ عني فكره يارب ماتكون ملاك انا لازم اسأل ليان"
خالد"حياتي انقلبت فوق تحت ومشاعل محيرتني الله يعيني ويصبرني"
عبدالله"عندي احساس ان زواجي من دلال بينكشف بأقرب وقت الله يستر بس ولاتدري اميره اذا عرفت خسرتها من الحين"
عزيز"انا ملاحظ على عبدالله له فتره بس يفكر وسرحان شفيه الله يستر بس"
تركي"الله من الطفش كل واحد ساكت ويناظر تحت كأن الارض فيها شي"
زياد"انا ليش مااروح اكمل نومي احسن"
فارس"لو اطلع ان عمار احسن طفش"
سلطان"الله يعينك ياعبدالله دايم سارح وتفكر ويعينك ياخالد على مشاعل بس بعذرها مهتم بشذى اكثر"
قطع سرحانهم صوت عزيز:اقووول شباب
سلطان:قووول شفيك
عزيز:نطلع الليله للبر
خالد بصدمه:عــــزيز ويبي البر غريبه
عزيز:لا بس البر اللي قريب من المزارع حلو وعنده جباااال
الشباب عجبتهم الطلعه:اوكي
عبدالله:والبنات معنا مو احسن
خالد:لااااا فكنا بنرتاح
سلطان:كلام خالد عين العقل بنأخذ راحتنا
عزيز:يعني موافقين اجهز للطلعه
الشباب:ايوووه الساعه 6 م ...نروح
فيصل بحماس:ونجربع شباااب وااااو فله
سلطان بإستهزاء:ونصيد غزلان ههههههه مو
فيصل:هههههاااااي ماتنكت

الساعه 4 العصر....
اميره بترجي:الله يخليك عبدالله بنروح معكم
ليان:الله يخليك عبدالله تكفى
عبدالله:بنات لو انا اللي مطلعهم اخذتكم بس عزيز والشباب يبون وحدهم
اميره بدلع:عبودي تكفى طلبتك
عبدالله تنهد:اموره انتي وليلو والله فشله الشباب مايبون احد بيأخذون راحتهم بعدين مافيه لا مخيم ولا شي بس بنطلع ونرد الفجر
ليان:عبودي اخوي الغالي يالله عاد انت لك كلمه عند الشباب قلهم
عبدالله:اخخخخ منكن يالحريم
اميره+ليان:هههههههههههههههههههههههههههه

شذى بصرخه:تكفى عزيز بنروح
عزيز بعناد:لا والف لا بعدين انتن كثار وين بنأخذكن
شذى وشوي تبكي:تكفى عزوز طلبتك
عزيز:لاااااا يعني لاااااا
شذى بقهر وهي تضرب رجلها بالارض:طالعين طالعين ولاتقول شذى ماقالت
عزيز بحده:شذى ادري بتقولين لأبوي ياويلك اذا قلتي له
شذى بقهر:اجل تدري جعل يجيكم كلب وذئب .......
قاطعها عزيز:وثعلب وديناصور وعقرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى كشت عليه:مالت صاير نحيس
عزيز بجد:كنت مدلعكن وفوق رأسي بس الحين كل وحده مسؤل عنها زوجها
شذى:..............
عزيز:الا غريبه باسل وينه
شذى بإستهزاء:ومن حبك له يوم تسأل اصلآ احسن له انه ماجلس
عزيز:لا والله احسن لنا احنا
شذى:عاد احترم نفسك تراكم زودتوها حبتين انت وتركي وزياد
عزيز بحقد:كيفي عاد مااطيقه على وجه الارض وخساره انه زوجك بس انتي غلطتي وغلط كبييييييييييييير ياشذى واحمدي ربك رضيت عليك ....وراح
شذى جلست بالصاله وهي ضايقه بعد كلام عزيز وطلعت جوالها ودقت على باسل ولا رد وعادة الاتصال وبأخر رنه جاها صوت رجال غريب...
:الووووووووووو
شذى بإستغراب:جوال باسل
:ايوه بس باسل تعبان ويوم دقيتي رديت انا خليل
شذى بخوف:شفيه
خليل:ماادري تعباااان مره
شذى بغصه:طيب اقدر اكلمه اتطمن عليه
خليل:لا نايم وتطمني زكام وشوي ويخف
شذى:طيب الله يخليك انتبه له
خليل:اوكي لاتحاتين
شذى:مع السلامه
خليل:مع السلامه....ولف لباسل اللي جالس ويدخن:لا تطمن البنت تخاف عليك
باسل نزل زقارته وابتسم:امممم ارتحت الحين لاني حسيت بصوتها الخوف
خليل:بس حرام قلت لها انك مريض
باسل انسدح على الكنب وحط يديه تحت رأسه ومد رجوله:عادي بنام انا واذا قمت اكلمها واطمنها
خليل:واذا دقت ارد
باسل عطاه نظره:عشان اكسر يديك لا
خليل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل تثاوب:ماتبي تنام
خليل:لا بروح للسوبر ماركت بجيب اغراض وارجع
باسل:اهــــ
خليل وقف:تبي شي
باسل:لا
خليل:متأكد
باسل:ايووووه
خليل طلع وباسل استسلم للنوم

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
اميره ماره وانتبهت لشذى جالسه وسرحانه...
اميره:شذى
شذى:........"ماانتبهت"
اميره بصوت عالي شوي:شذى وتقدمت عندها
شذى انتبهت:نعم
اميره بشك:فيك شي
شذى ابتسمت بحزن:لاااا
اميره جلست جنبها وحطت يدها على كتفها:شذى انا اعرفك شفيك
شذى بغصه:ولاشي بس متضايقه شوي وحبيت اجلس وحدي
اميره:ايش اللي مضيقك
شذى بدموع:ماادري
اميره:اممم احد فيه شي باسل
شذى:لا بس باسل تعبان
اميره:سلامته شفيه
شذى طاحت دمعتها غصب:ماادري
اميره مسحتها بيدها:شذى لاتضيقين خلقك ان شاء الله مافيه الا الخير
شذى:يارب بس مضيقني اكثر انه كان حاب يجي بس لان مااحد يبيه ماجاء يقول كيف اروح لناس ماتبيني انا انسان ولي كرامه
اميره كاسر خاطرها:الله يعين طيب تعالي عندنا
شذى:لا بجلس شوي مع نفسي
اميره وقفت:براحتك بس ترانا بالمجلس..وراحت,,
شذى سرحت:"شفيه باسل ياربي ليش تضايقت بكيفه,,, اووووه لا ليش بكيفه هذا زوجي وطبيعي اتضايق ,,,لاااا ليش اتضايق باسل مايستاهل احد يحبه ايش سوا فيني خرب حياتي,,,لاااا هو ماخربها يحبني,,,هههه اي حب ياشذى وهو كان يحب اميره بس لأنه تزوجني واكيد بيلعب علي واذا حبيته يطلقني,,,لااا لااا واضح انه مايلعب,,,الا شكله يلعب علي وهو اخذني عناد لخالد,,,اوووه ياربي محتاره شسوي بس طبيعي بأميل له جلست شهرين وانا عنده ولا نطلع ولاشي وبس انا وهو بين اربع جدران حتى طلعاتنا قليله,,,بس بسفرنا غير متغير عنه قبل نسافر 180 درجه ,,,الله يعيني والله محتاره"
الساعه 5:30م...
الجد:ماتروحون الا البنات معكم
عزيز:لا يبه بنأخذ راحتنا
خالد:بعدين وين نروح نجرجرهن معنا
الجد بحزم:البنات تأخذونهن واللي مايبي يأخذ البنات يجلس
خالد بهمس:يكفي غاثاتنا هنا نروح نأخذهن البر بعد
الجد:قلت شي
خالد:لا لا ماقلت شي
الجد:طيب قوموا جهزوا ياللا
عزيز وهي شاد على شفته:طيب

اميره بصراخ:بنــــــــات بنروح
البنات بصراخ:صدق يــــاســــلام
اميره بسرعه:ياللا بنات بنتجهز
البنات قامن وكل وحده راحت تستعد للطلعه...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
دلال واقفه عند شباك غرفتها وماسكه طرف الستاره وتحركها بخفيف وسرحانه:احبك ياعبدالله حتى لو كنت تكرهني وابتسمت:الحين انا حامل بطفل منك واحس اني مالكه الدنيا كلها من السعاده ياترى بتفرح والا تطلقني بس طلاق لا مايسويها عبدالله وهو يموت بالاطفال وحطت يدها على بطنها:يالله ماتوقعت اني بحمل لا وطفل من عبدالله والله من قدي اخخخ بس ياعبدالله لو تهتم فيني او تفكر فيني بكون اسعد الناس وطلعت جوالها وارسلت مسج لعبدالله ونزلت جوالها وسكرت الشباب وجلست ع السرير وهي مبسوطه ع الاخر...

عبدالله وخالد وعامر واقفين بالصاله ووصل المسج لعبدالله واول ماشاف الاسم مسحه قبل يقرأ المسج...
خالد بطفش:اوووه ماتفهم الله يعيني
عبدالله:خير وش فيه بعد
خالد:الزفت هاذي مشاعل رفضت تروح معي تقول بروح مع سلطان
عبدالله ونظراته لعامر:اتركها على راحتها
عامر ونظراته بالارض:بتروح معي انت
عبدالله بسرعه:لا معي
عامر:واميره
عبدالله:عادي خالد مو غريب
اميره جت وهي لابسه عباتها ومتلثمه وشنطتها بيدها:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عامر:مراحب بالاميره من زمان عنك
اميره ابتسمت من تحت اللثام:اهلين فيك اخبارك
عامر:تمااام
خالد:مساء الخير
اميره:مساء النور
عبدالله:ياسلام ولا كأني موجود
عامر+خالد:هههههههههههههههههههههههههههه غرت ترانا نسلم
عبدالله:ياللا بنمشي
خالد بخبث:اميره
اميره بإستغراب:نعم
خالد:امممم عبدالله متزوج عليك
عبدالله شهق وعامر انصــــدم ماتوقعها من خالد...
انتهى.....


البارت القادم في الايام القادمة ان شاء الله

لاتلهيك الروايه عن الصلاة وذكر الله

لاتنسوا التكبييير واكثروا منه

الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر ولله الحمد


تحياتي:Amoonh

نجلاء الريم 17-10-12 02:21 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
شكراااا.


تسلمين على البااارت

بس ليه خالد قال لاميرة. يمكن بيشوف ردة فعلهاااا وبعدين يقول امزح

ننتظرك. اموووونه

الغريب ان إيقونة الشكر ماهي موجودة بنهاية البارت

Amoonh 18-10-12 12:49 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءي واحباءي اكثروا من التكبير في هذه الايام الفضيله

الله اكبر..الله اكبر..الله اكبر..لااله الا الله

الله اكبر ..الله اكبر..الله اكبر ولله الحمد



**البارت الستون**

خالد بخبث:اميره
اميره بإستغراب:نعم
خالد:امممم عبدالله متزوج عليك
عبدالله شهق وعامر انصــــدم ماتوقعها من خالد...
خالد اشر لعبدالله ارتاح لاتخاف بشوف ردة فعلها...
اميره بعدم اهتمام:متزوج صدق
خالد:ايه وبالسر بعد
اميره بجد:اصلآ واثقه من عبدالله مستحيل يسويها ولفت لعبدالله:صح
عبدالله بلع ريقه ويحاول يصير طبيعي:صح وفيه احد عنده اميره مثلك ويتزوج
عامر:طيب ومثلآ صار شي وطلع متزوج شتسوين
اميره بغرور:وحتى لو صار شي مستحيل يتزوج انا واثقه فيه واذا زي ماتقول تزوج مايبي لها كلام اروح بيت اهلي مو اميره بنت عبدالله ال..... تدخل عندها ضره
عامر وخالد لفوا لعبدالله اللي منزل رأسه وسرحان...
خالد مايبي اميره تنتبه:ياللا بنمشي مانبي نتأخر
عامر:انا بروح مع فيصل ...وراح...
عبدالله وخالد واميره ركبوا السياره وراحوا البر وطول الطريق وعبدالله سرحان ويفكر كيف يتخلص من دلال قبل تدري اميره لين وصلوا البر....

عزيز وفيصل وعامر وصلوا قبل الكل...ونزلوا الاغراض,,
عزيز:وين نحط مكان البنات
فيصل يناظر:هناك
عامر:مو كأنه بعيد شوي
عزيز:لا حلو احسن يصير بعيد شوي
فيصل:معك الاكباس نحطهن
عزيز:ايوه كل شي معي

خالد:عبدالله
عبدالله انتبه من سرحانه:هلآ
خالد:بتنزل والا
عبدالله لف لأميره:بتروحين عند البنات والا نوصلك
اميره:لا عادي امشي...وفتحت الباب ونزلت وراحت البنات,,

شذى:يالله يالمكان هذا يفتح النفس
ملاك:قهر الجبال بعيده شوي
شذى:وانتي عاد مصدقه بنروح له وماباقي شي ع الغروب

ليان:ميشو فيك شي
مشاعل:من يوم قمت اليوم وانا احس بألم ببطني
ليان:يمكن وقتها
مشاعل:لا مو وقتها بس ماادري
ليان:خوذي فيفادول
مشاعل:اخذت قبل نجي بس احس مافيه فايده

جود سرحانه تناظر بعامر اللي يجيب الاغراض لهن وينزلهن...
البتول ضربتها بكوعها:يابنت كليتي الولد بنظراتك
جود تنهدت:اااه بس شوفي شوفي رزه وشخصيه وجسمه رياضي مره
البتول:ههههههه لاتفكرين يابنت فيه احسن لك
ملاك بنفسها"وه بس فديتك يافيصل يسحر اخخخ بس حتى ابتسامته ترد الروح

"فيصل بنفسه"انا لازم اروح اتعذر بشي واوديه البنات عشان اشوف ملوكه اخخخ بس اشتقت لها الله يعين المحبين هذا وانا من اول نظره حبيتها كيف اذا عشقتها شسوي" وقطع عليه صوت خالد....
خالد:انت يافيصل خذ جوالي قل لمشاعل تحطه بشنطتها مافيه شبكه وماابي اتركه وانساه
فيصل بفرح:ابشر من عيوني بس جب ياللا بسرعه
خالد:ههههههه والله شكل شايف لك صيده
فيصل بسرعه:اقول عطني الجوال بسرعه وناظر بشكله:خلود شكلي مرتب خالد:هههههههههههههههههههههه ايوه مره وبدلع:كيوووت
فيصل:يوووه خالد عاد جد اتكلم
خالد:والله صدق بس شعرك عدله شوي
فيصل عدل شعره:كذا حلو
خالد بضحكه:ايوه
فيصل راح للبنات وهو يتبسم....

ملاك"لا لا جاء ياقلبي كيف بتحمل"وشدت على يديها بتوتر,,,
فيصل وصل عند البنات:احم السلام عليكم
:وعليكم السلام
فيصل وهو منزل رأسه مسوي محترم:مشاعل
مشاعل:هلآ فيصل رفع رأسه وطاحت نظراته على ملاك وارتبك:خوذي هذا جوال خالد حطيه بالشنطه
مشاعل بكسل:والله عاجزه اجي انت تعال
فيصل"هاذي فرصتك يافيصل لاتضيعها":طيب وتعمد يمر من عند ملاك,,,ملاك ويدها على قلبها"ياويلي هذا بيجنني"ونزلت عيونها بالارض..فيصل عطى الجوال مشاعل وهو راجع مر من عند ملاك وطق ركبتها برجله بدون مااحد ينتبه له وكمل طريقه,,,
ملاك زادت دقات قلبها من الربكه الا مازادت طاح قلبها ببطنها وجمدت"شيقصد من الحركه"

فيصل راح يمشي الشباب"يوووه انا ليش سويت كذا تأخذ عني فكره مو زينه اوووه بس غبي غبي"وضرب رأسه بيده...
خالد وهو يشوف فيصل جاي وواضح انه سارح:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله راح فيها
فصيل
ا لشباب مستغربين من ضحك خالد وبإستغراب:فيه شي
خالد:هههههههههههه لا ووقف وراح لفيصل قبل يوصل...
فيصل بتكشيره:خييييير
خالد بضحكه:ههههه علومك
فيصل لوى فمه:اممم ماادري
خالد فطس ضحك:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل بنص ابتسامه:خويلد الحين وراء ماتسكت
خالد طبطب على كتفه:مالك بالحب وغثاه صدقني وجع رأس وعوار قلب
فيصل ابتسم:..................
خالد:تكمل طريقك للشباب والا تمشي معي
فيصل:بمشي معك

ملاك:بنات مابقى الا نص ع الغروب شرأيكن نمشي
شذى:ياللا ..ملاك..جود ..البتول.. اميره بنمشي
اميره غمزت لشذى عشان تقول للبنات..
.شذى:ليان...مشاعل..مها..ريم ..خلود..اسماء
مشاعل:لا انا بجلس
ليان:وانا بعد بسوي القهوه
مها:وانا بجلس عند البنات
بعدقامن ريم واسماء وراحن مع البنات...
ليان:مشاعل
مشاعل بسرحان:هلآ
ليان:خف الالم
مشاعل:شوي احسن من قبل

اميره:بنات مانبي نروح بعيد
ملاك:صح نضيع بعد
شذى:بنات انا جايبه شيبس ومكسرات وحلويات وبيبسي بسيارة عزيز
ريم:صدق والله اني مشتهيه اكل من تروح تجيبهن
ملاك:حلوه هاذي السيارات قريبات من الشباب
اميره:عادي مو شايفين مع الجهه الثانيه مافيه احد بينتبه
البتول:اللي قد التحدي تروح
شذى:انا قده بس عجزانه
اميره:وانا مو قده ماابي اروح
ريم:ولا انا
ملاك:ولا انا
اسماء:جود اذا قد التحدي روحي
جود بشهقه:انا لااااا
البتول:تكفين جود ميتات جوع
شذى:ياللا جوجو اذا قد التحدي
جود بتحدي:اوكي اروح وين سيارته
شذى:البيضاء اللي بين السياره الكحلي والسوداء
جود:بسم الله بروح وانتن راقبن لأحد يجي
البنات:اوكي
جود راحت لسيارة عزيز...

عبدالله:تكفى عامر
عزيز:ماعليك الا تروح تشوف بالسياره
عامر:اوووف قولوا لأي احد
عزيز:لا عامر انت بس كلها دقايق تروح وتشوف وترجع بالسياره
عامر وقف:اوكي عطني المفتاح
عزيز مد المفتاح لعامر:تسلم
عامر راح لسيارة عزيز.....جود وصلت عند السياره وفتحت الباب وركبت وراء تدور اللي قالن البنات...ولفت وشهقت لانها شافت عامر جاي وتخبت تحت وقلبها يدق بقوه من الخوف...

شذى بصرخه:بنات عامر راح السياره
البنات وقفن:ايش نسوي
البتول:حراااام جود
ملاك+اميره:هههههههههههههههههههه والله وراحت فيها
ريم:اناديه
ملاك:لا يمكن بيروح للسيارات الثانيات


عامر وصل سيارة عزيز وفتح الباب:اخخخ منكم ياعزيز وعبدالله وشغل السياره...
جود وهي ماسكه نفسها لاتبكي ودموعها تنزل ومنكتمه تحت...
عامر مشى بالسياره والبنات اللي ميته ضحك واللي مصدومه واللي خايفه على جود واللي كاسره خاطرها جود.....

جود بعد ماحست ان السياره مشت وابعدت شوي طلعت غصب شهقتها وسمعها عامر....
عامر:بسم الله الرحمن الرحيم ايش الصوت ولف يناظر بالمرايه
جود ماقدرت تحمل اكثر حست نفسها خلص ورفعت راسها وهي تبكي....
عامر وقف السياره وقلبها يرجف من الخوف:يمــــــــــــه جنيه بسم الله الرحمن الرحيم وفتح الباب بينزل...
جود بصياح:لاااا ان انت ....وماقدرت تكمل من الصياح,,
عامر ارتاح بعد ماعرف انها انسان:شتسوين هنا
جود بشهقات:كنت كنت....
قاطعه عامر بإبتسامه:اقول انتي مين ضايعه
جود بعصبيه:جعلك تضيع انا جود
عامر غصب ضحك على تعصيبتها:هههههههه ههههههههههههههههههههههههه جود اي جود لايكون احد ناسيك
جود من التعصيبه رمت طرحتها على كتفها وتناثر شعرها على كتفها وطاح على وجهها وبعدته بيدها...
عامر فتح عيونه ع الاخر وغصب انبهر بشكلها:انتي هي وبإرتباك:اللي كانت عند ليان
جود نزلت رأسها وبكت بشهقات....
عامر كسرت خاطره وحن عليها وقرب منها ورفع رأسها ومسح دمعتها:ماصار الا الخير الحين نرجع
جود ارتبكت من حركته وقلبها يدق بقوه...
عامر مد يده بيساعدها تقوم بس انتبه لنفسه وعلى اي اساس يساعدها وهي مي محرمه ولاشي وتراجع وبجديه:ارجعي وانا براقبك لين توصلين
جود مسحت دموعها ووقفت:طيب بس لاتقول لأحد
عامر:ان شاء الله بس روحي
جود حست بشي يمشي على رجولها وناظرت وصرخت وتمسكت بعامر بقوه:يمه عقــــــــــــــــرب
عامر ارتبك من حركتها وخاصه انها لاصقه فيه مره وعطرها بخياشيمه وقلبه يدق وبلع ريقه وبإرتباك:ط ط طيب بعدي برميها
جود انتبهت لنفسها وتفشلت ورمت جزمتها وطاحت العقرب وعامر ذبحها وهو مرتبك...
عامر"لا لا لا ياعامر نسيت مشاعل..بس مشاعل تزوجت شفيها اذا حبيت مره ثانيه وعشت حياتي...لا لا ياعامر لايروح فكرك بعيد البنت كانت ميته خوف"وقطع عليه صوت جود....
جود بنعومه:اممم خايفه اروح وحدي
عامر ابتسم:اركبي وانا اوصلك
جود:بس
عامر:لابس ولاشي قبل نوصل انزلك وتروحين....

مشاعل وقفت:بروح امشي شوي
ليان:طيب ليش ماتروحين مع خالد
مشاعل كشرت:لا فكيني ناقصه غثاء

جود ركبت وراء وعامر ركب ومشى بالسياره...

مشاعل مشت مسافه بعيده شوي وانتبهت لسيارة عزيز بس ماتدري من فيها وعقدت حواجبها وكملت مشي بس وقفت لانها شافت السياره توقف وتنزل منها بنت...
مشاعل:غريبه من يمكن ناس ضايعين وجايين يسألون بس شهقت بعد ماشافت عامر ينزل ويأشر للبنت تروح لمكان البنات...
مشاعل والارض تدور فيها من الصدمه مو قادره تركز:لا لا معقوله بس من لا لا عامر مايسويها وجلست ع الارض ودموعها تنزل:هاذي مو ليان ولا ريم مين وانقهرت بعد ماشافت جود تنزل طرحتها على كتفها وتبتسم وتناظر لعامر اللي راح....
البنات صراخ بعد ماشافن جود ومتحمسات...
ريم:جــــــــود
جود بقهر وعصبيه:حيوانات سخيفات
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك بحماس:شصار
جود:ولا كلمه دوبات
اسماء:يوووه شقال عامر
جود كشرت:يسمي يحسبني جنيه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:هههههههه بعذره مايدري من اللي بالسياره...
جود قالت كل السالفه من غير سالفة العقرب وان عامر مسح دمعتها....
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:والله انك قويه
ريم انتبهت لمشاعل من بعيد:بنات من ذيك
ملاك بخوف:بسم الله لايكون جنيه
اسماء:ههههه لا يمكن وحده من البنات
ريم وقفت:بروح اشوف
شذى وقفت:بروح معك
اميره:اقول اجلسن لاتجيبين العيد بعد

مشاعل ودموعها مو قادره توقف والالم زاد معها"اللي يحب ياعامر مستحيل يفكر بأحد هئ هئ...بس انا خلاص تزوجت...لا لا مو ...اوووه كيفه طيب ليش تكدرت...لا لا مستحيل يحب او يتزوج من صديقات شذى ...وععع كلهن نفس الطينه راعيات حركات ويلعبن بالرجال....لا لا انا لو كنت متزوجه مستحيل اخلي جود السوسه تقرب من عامر"وقطع عليها صوت ريم...
ريم:مشــــــــاعل
مشاعل مسحت دموعها وبدون ماتلف:هــلآ
ريم:جالسه وحدك غريبه
مشاعل وتحاول تخلي نفسه طبيعي:لا بس جلست شوي كنت امشي وتعبت
ريم:طيب تعالي معنا
شذى بإبتسامه:مافيه احد غريب
مشاعل وهي تناظر لشذى من فوق لتحت وبإستهزاء:لا مافيه غريب والبنات اللي جايبات معكن مو غريبات
شذى بقهر:لا مو غريبات
مشاعل وقفت وبسخريه:سبحان الله كلكن نفس الطينه
ريم مصدومه من مشاعل وش فيها منقلبه بعد ماتزوجت وابد مو مصدقه ان هاذي مشاعل,,,
شذى:................
مشاعل راحت تمشي للبنات وبنفسها"انا لازم اشوف حل لجود واتصرف اصلآ هذولا بنات ابد مو مريحات واكيد عندهن هدف وجايات عشانه"



عبدالله:وين كنت
عامر بإرتباك:مو قلتم جرب السياره
عزيز بخبث:بس ماشفنا شي رحت وجيت ولا سويت اللي قلنا
عبدالله بنفس الخبث:من البنت اللي كانت معك هههههههه ترى شفناها يوم تنزل
عامر انهبل كيف شافوه وهو موقف بعيد:اعوذ بالله عيونكم عيون زرقاء اليمامه
عزيز+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه
عامر بكذب:ريم
عزيز بشك:اهــ طيب ليش رايحه هنا
عامر:ماادري شفتها تمشي ورحت لها ووصلتها فيها شي
عزيز:لا طبعا
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه وعلى بالك اني صدقتك
عامر بعصبيه:تصدق ماتصدق هذا شي راجع لك

خالد ويديه ببنطلونه:تأخرنا بنرجع للشباب الشمس بدأت تغرب
فيصل:اممم خالد انت مرتاح مع مشاعل
خالد ابتسم بسخريه:مره ماتصدق اختك ماقصرت بشي
فيصل لاحظ نبرة السخريه بصوت خالد وبإستفسار:بينكم شي
خالد:ههههههه لا
فيصل:اكيييييد طيب عادي قلي مو عشان انها اختي
خالد"لا لا ياخالد مهما كان هاذي اخته وبنت عمي مستحيل اقول فيها شي لو كانت مقصره"وبإبتسامه:اكييييد مشاعل زوجتي وتحترمني واحترمها
فيصل ارتاح من كلامه:الله يوفقكم

مشاعل بعد ماجلست عند البنات وبصوت عالي:جــــود ايش كنتي تسوين مع عامر
جود:ماكنت اسوي شي رحت السياره اجيب اغراض وجاء...........
قاطعتها مشاعل بسخريه:اهــ صدقت
اسماء بإستغراب:مشاعل شفيك
مشاعل بسرحان:ولا شي بس ماتوقعتهن كذا
ملاك بقهر:ايش تقصدين
البتول بتهدي الوضع:بنات عاد لاتقلبن الجلسه
مشاعل وقفت ولفت لجود:لاتفكرين انك بحركاتك هاذي بتغرين الشباب لا بالعكس بتطيحين من عيونهم وراحت....
اميره بترقع الوضع:بنات لاتزعلون
جود:بكيفها واثقه من نفسي بس كلامها ماله داعي الضاهر الزواج مأثر عليها
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:اذا الزواج بيسوي كذا لابارك الله فيه

مشاعل جلست عند ليان وبتنهيده:اووووف
ليان:شفيك
مشاعل ضربت يديها ببعض:قهر قهر ياليان
ليان بخوف:شفيك
مشاعل:عامر
ليان كشرت:شفيه بعدين لاتنسين انك متزوجه
مشاعل بعصبيه:لا لا حتى لو كنت متزوجه
ليان وقفت وبرود:اقول قومي استعدي بنتوضأ مابقى شي ع الاذان

بعد صلاة المغرب"
الشباب شغلوا النور وصار المكان اللي هم فيه والقريب منهم ساطع مره...
سلطان معه تولين:ههههههه بنتي بتنكسر رقبتها من كثر ماتناظر فوق
عبدالله:فديتــــها ومد يده:عطنيها
سلطان مد تولين لعبدالله:خذ ولو ماني خايف عليها عند امها كان تركتها بس تعرف البنات يسولفن وينسن الدنيا لو تجي حشره والا عقرب ماانتبهن لها
عبدالله اخذ تولين وباسها:اموااااااح فديتها
عامر متكي ع المركى وسارح"اوووف شفيني بس افكر بجود"
خالد يربط جزمته:من بيروح معي يجربع
فيصل وفارس مع بعض:ههههههههه انــــت بتجربع عزا الله ضاع الجربوع مامسكته
خالد بغرور:هيه انت وياه نسيتم انا مين
عامر بإستهزاء:لا انت خالد بن ناصر ال....
فيصل بحماس وهو يشوف بعارين يمشن من بعيد:شبــــــــاااااااب واحد يروح معي بنلحقهن
سلطان:الحمدالله والشكر اجلس بس
فيصل بحماس اكثر:والله ودي اركب واحد
خالد:ياللا انا معك وعلى رجولنا
سلطان:انطقــــــــوا بس
خالد:عادي ليلة 14 قمراء
عبدالله لسلطان:بكيفهم خلنا نشوف شطارتهم
فيصل:ياللا احد بيروح
خالد:هههههه شكل الشباب خافوا
سلطان:انا ماخفت بس البر مااحبه ابد بس عشانكم طلعت وبجلس هنا
وليد:وانا معك
فيصل,,خالد,,عبدالله,,عامر,,فارس,,عزيز,,تركي,,زياد, ,راحوا للبعارين>>خخخ شرأيكم نروح معهم ههههههههههههه>>

البنات فالتها سوالف وضحك ....وليان واميره وشذى محليات الجلسه بتعليقاتهن....
اميره وهي تمسك بطنها من الضحك:ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك ياليان
ليان مسحت دموعها:ههههههههههه اعجبك صح
اميره:اكييييد
ملاك:تصدقين ليان توقعتك جديه طلعتي عكس
ليان بغرور:احم احم ليش
ملاك:وجهك مايدل عليه انك فرفوشه
ليان:ههههههههههههههههههههه
ريم:بس لاتغركم فيها جديه شوي
ليان:حرام عليك بس بوقت الجد
شذى انتبهت للشباب يروحون للبعارين:بنــــات المهابيل وين رايحييييين
ملاك بحماس:يالله بعارين وبالبر ابوك يالفله
شذى:تصدقن ناقصنا دباب
مها بإستهزاء:وقولي كوره بعد
كملت مشاعل:الحركات هاذي مو للبنات للاولاد

فيصل راح يركض للبعارين وعامر وراءه وخالد معهم والبقيه يمشون.....
فيصل:ماشاء الله ياكثرهن شكلهن وضح
خالد:ههههههههه لاتفلسف بس اسكت لاتفشلنا
عامر:هههههههههههههه يقول وضح ولونه بني
خالد:ههههه جاك الثاني عاد بني لايسمعك جدي بس
فيصل يقلد صوت البعارين عشان يوقفن.....
عامر:هههههههههه خالد ناظر ناظر معهن راعي وشاص جاء بعد
فيصل وصل عند الراعي:السلام عليكم
الراعي:وعليكم السلام مين انته
فيصل بيخوفه:انا واهد يبقى يسرق هذا
الراعي خاف:لا لا انا يصير شي لهذا جمل عمي يطرد انا
فيصل مع عامر وخالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالله:يوووه فشله سياره جت شكله راعيهن
عزيز:يمكن
تركي وهو ساد خشمه:وععععع قرف ريحتهن
عزيز:اسكت بس ويقلد صوت تركي:ريحتهن
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راعي الشاص وقف عند خالد وعامر:يالله انك تحيي الضيوف
خالد ابتسم:الله يحييك
راعي الشاص نزل:تفضلوا اعطيكم من حليب النياق
خالد:مشكور ماتقصر بس مااحد يشربه
راعي الشاص:افا احد مايشرب حليب النياق
خالد بإحترام:والله ياعم تعرف الجيل الحين مايحبون الحليب
راعي الشاص:طيب بعطيكم ذبيحه تعشونها
خالد:لا مشكور ماتقصر حنا ماشين

عبدالله:لا خالد مسوي نفسه رزه ههههههه
عزيز:ودي اعرف وش يقول
تركي:ههههه زياد شف الحمار ههههه
زياد:هههههه سبحان الله ذكرني فيك
تركي ضربه:حيوااان انا ماني حمار
عند البنات"
شذى:هئ هئ بنات ابي حمااام
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وماسكه بطنها:بنات مااقدر ههههه
اميره ودموعها على خدها من الضحك:ههههه تصرفي
شذى:وانا هذا اللي يكرهني بالبر الله يهديكن كله منكن كثرت من شرب القهوه
ملاك:روحي هنا مااحد شايفك
شذى:لا والله ينط علي جن والا احد من الشباب
جود:ههههههه طيب وراء السياره
البتول:هههههههههههههه تحملي لين نرجع البيت
شذى:بتحمل والله يعين
اميره:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى:وجع عاد خلاص ماقلت شي قلت ابي حماااام

الساعه 2 م......سلطان ووليد وماجد خلصوا من طبخ العشاء وجهزوه وصحن عندهم وصحن للبنات....
سلطان يشم يده:وععع كله منكم ريحة بصل وععع قرف
عبدالله:ياي يارجال غسل وحط لوشن اكيد بتلاقي مع ليان
فيصل:والله البنات اذا قالوا عنهن ناعمات صدق والا رايحين لبر ومعهن لوشن وواقي شمس ومستحضرات تجميل
عبدالله:طيب عادي
فيصل:لا لبر يعني خشونه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان يعطر يده:اقول عاد واحد يقوم يجهز السفره والماء
خالد وقف:وين بتجلسون
ماجد:عندك احسن
خالد فرش السفره وصف علب الماء والبيبسي وقاموا الشباب وبدوأ يتعشون....

الساعه 2:40 ص...
البنات بعد ماشالن اغراض العشاء ونظفن المكان تفرقن مجموعات..اميره وشذى وملاك والبتول وجود مجموعه ويتمشن... ومشاعل وليان وخلود ووعد مجموعه وجالسات...اسماء ومها وريم مجموعه ويتمشن...
شذى:بنات جلستن ايش ذكرتكن فيه
ملاك:ايامنا يالله حنية لها
جود بمزح:اميره قولي لعبدالله يخطبني لعامر واسكن بالرياض هههههههههههه
اميره:ابشري من عيوني اقول لعامر برأسه
جود بشهقه:لااااا امزح
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك تذكرت فيصل وتنهدت:اخخخخ بس فصول فديته
شذى:ههههههه لا ياملوكه نسيت ولد عمك
ملاك كشرت:السخيف خاطب
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:اجل حطي عينك على فيصل هههههه
ملاك بحالميه:احط عيني بس يمكن مايفكر فيني
البتول:عاد هاذي البلشه ههههههههههههههههه

عامر قام من عند الشباب بيجيب سكر من عند البنات...مشاعل انتبهت له وراحت تمشي...
عامر وصل مكان البنات اللي فيه الاغراض ومافيه احد من البنات وقعد يقلب يدور السكر وقطع عليه صوت يعرفه عدل ولف:هلآ
مشاعل بجرائه ودلع:عامر
عامر بإستغراب اول مره مشاعل تجرئ كذا:نعم
مشاعل بصوت ناعم مره:اخبارك اشتقت لك مااشتقت لي
عامر بإرتباك وهو يتلفت خايف احد يجي:مشاعل انتي متزوجه ومايجوز الكلام هذا
مشاعل بقهر:واذا متزوجه مو تحبني واحبك انا لك وبس شرأيك اتطلق ونتزوج احسن
عامر اللي مصدوم"لا لا مو معقوله هاذي مشاعل شفيها"وبجديه:مشاعل خالد مو مقصر معك وزوجك والطلاق......
قاطعتها مشاعل بعصبيه:ايه ماتبيني اكيييد طايح لك على صيده جديده خساره ياعامر خساره
عامر اللي طاحت من عينه:ياليت تروحين احسن ولعلمك تراي بخطب جود قريبا وتركها وراح وهو مستغرب ليش قال بخطب جود قريبا...
مشاعل جلست ع الارض وبكت بقوه وهي تضرب يديها بالارض....
خالد وقف:بروح اجيب ليبتون صدق ياعامر انك غبي كيف تجيب السكر بدون الشاي
عامر بسرحان:نسيت عاد
خالد راح يمشي وانتبه لمشاعل تبكي وراح لها...
خالد"لايكون قارصها شي او تعبانه":مشاعل
مشاعل طنشته ونزلت رأسها بالارض...
خالد قرب منها:فيك شي
مشاعل بصراخ:لاااااا انقلع عن وجهي ناقصتك بعد
خالد بعصبيه:احترمي نفسك لأقص لسانك
مشاعل طلعت لسانها وبإستهزاء:يالله بتقصه قصه هذا هو قدامك
خالد بنرفزه:ماخساره الا انك بنت عمي والحشيمه لعمي واخوانك والا انتي تستاهلين كف يعدلك
مشاعل بقهر:عادي بتطلقني طلقني اصلآ انا اكرهك ومااطيقك وعايفتك بس شكل ماعندك كرامه
خالد ماسك نفسه:تعوذي من الشيطان وبلا مشاكل قدام الخلق
مشاعل وقفت:انت انسان اناني وماعندك احساس وغير كذا كنت مدمن وش بقى ماسويته وبتسويه وراحت وتركته.....
خالد حس بضيق بالتنفس وجلس واخذ نفس سريع وغمض عيونه"كيف عرفت ومن قالها وايش اللي صاير فيها اليوم ابد مو طبيعيه البنت شكلها جنت"
مشاعل ماقدرت تكمل طريقها للبنات من الالم اللي ببطنها وجلست وشدت يديها على بطنها بقوه:اااه اااي وصرخت من قوة الالم:يمــــــــه اااي
خالد سمع صرخته ووقف وراح ركض لها:مشاعل
مشاعل بألم وهي راصه على شفتها:ااي بموت اي
خالد جلس ومسكها مع ضهرها وحط رأسها بحضنه:شفيك
مشاعل والالم يزيد معها:ب بطني بموووت ااااي وبدموع:ااي خالد هئ هئ
خالد ينادي بصوت عالي:ســــلطان سلطان
سلطان راح لها وهو خايف:فيه شي وانتبه لمشاعل بحضن خالد وتألم وتبكي
سلطان اول ماشاف مشاعل وهي تألم تذكر الالم اللي فيه يوم فيه السرطان وبخوف:مشاعل شفيك
مشاعل ويديها على بطنها:بطني اااي وصرخت:اااي بموت يمه هئ هئ
سلطان بسرعه:مشاعل الالم من وين
مشاعل اشرت بيدها وهي تبكي...
سلطان بإرتباك:خالد بنأخذها المستشفى بسرعه
خالد شال مشاعل وراح فيها السياره وسلطان ركب وساق فيهم وراح مسرع ع المستشفى....
ليان بخوف:شفيه
خلود بنفس الخوف:ماادري الله يستر

عامر الى الان مصدوم مو مصدق مشاعل متغيره"لا لا مشاعل مااصدق يمكن لو وحده غيرها اصدق بس مشاعل تقول كذا لالا وانا غبي غبي ليش قلت لها بخطب جود اااه بس معقوله جرحتها بس مهما كان مشاعل متزوجه وولد عمي عيب اخليها تطلق منه واتزوجها حتى لو كان مايحبها"وقطع عليه صوت عبدالله...
عبدالله:بنأخذ ساعه ونرجع
الشباب:ليييييش
عبدالله:اولآ مشاعل تعبت وودوها المستشفى
عامر بشهقه:مشاعل شفيها
فيصل بخوف:تعبت والا انقرصت
عبدالله:لا تعبت
عامر"لا ياربي ليت مايصير لها شي الله يستر بس كله مني كله"

اميره بعد ماسكرت من عبدالله:بنات جهزن الاغراض بنمشي
البنات:لا لا ليييييييييييش
اميره:ماادري بس يقول تجهزن بنمشي
البنات:خساره قهر



بالمستشفى"
خالد مو خايف كثر ماسلطان خايف ومتوتر..
سلطان يناظر بالساعه وبتوتر:خالد نصف ساعه بدخل اشوف
خالد:انتظر شوي واكيد بتأخرون عشان الفحوصات والتحليل
سلطان:الله يستر والله قلبي قابضني
خالد تنهد:الله يستر
بعد مرور ثلاث ساعات وخالد وسلطان ينتظرون....طلع الدكتور ونادى خالد وسلطان يتفضلون معه لمكتبه,,,
الدكتور:اول شي الحمدالله على سلامتها
سلطان بتوتر:دكتور قل بسرعه ريحني
الدكتور ابتسم:لاتخاف قولون عصبي
سلطان بحزن:قولون عصبي
الدكتور:ايوه وياليت ماتعرض لأي شي يأثره
خالد وسلطان:ان شاء الله,,,وطلعوا من عند الدكتور
مشاعل منسدحه ع السرير وسرحانه وقطع سرحانها دخول سلطان وخالد,,,
سلطان:الحمدالله ع السلامه
مشاعل بتعب:الله يسلمك
خالد:الحمدالله ع السلامه
مشاعل:............
سلطان:مشاعل خالد يتحمد لك ع السلامه
مشاعل بدون نفس:الله يسلمه
خالد:ياللا بنطلع البيت
مشاعل جلست ولبست عباتها وطلعت مع خالد وسلطان وراحوا البيت.....

الساعه 7:00 ص....طبعا بعد مارجعوا من البر الكل حط رأسه ونام...الا ليان تنتظر مشاعل ترجع بتطمن عليها....
ليان تناظر بالساعه:يوووه لهم خمس ساعات الله يستر ووقفت لأنها شافت سلطان ومشاعل يدخلون...
سلطان:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام ,, هلآ ميشو كيفك
مشاعل بتعب:الحمدالله بنام تعبانه شوي
ليان:خذي راحتك
مشاعل راحت وليان جلست جنب سلطان...
ليان:حبيبي فيك شي وجهك مو عاجبني
سلطان تنهد بحزن:لا ولا شي بس تعبان
ليان:طيب لاتنام بجيب لك فطور
سلطان:لا مالي نفس
ليان بشك:سلطان فيه شي صاير
سلطان زفر بقوه:لا بس مشاعل فيها قولون عصبي واكيد من شي
ليان ابتسمت:لاتخاف الحمدالله قولون ولاشي غيره

خالد بدل ثوبه ورمى نفسه ع السرير بتعب...
عبدالله:خالد [طبعا عبدالله عند خالد بالغرفه زي ماقلت قبل بتقسيم المزرعه]
خالد مد رجوله ع السرير وتنهد:نعم
عبدالله:شفيها مشاعل طلعت
خالد زفر بدون نفس:ايه طلعت
عبدالله جلس:طيب وش فيه
خالد:قولون عصبي
عبدالله:لاتــــــــقول
خالد انسدح:ايه الله يعيني
عبدالله بجد:خالد ايش الكلام هذا
خالد بقهر:ياخي بحس اني متزوج ماتهتم فيني ولاشي
عبدالله بإستهزاء:هههه عاد انت اللي تهتم فيها
خالد:انا غير
عبدالله:لا مو غير اهتم فيها وصدقني بتهتم فيك اكثر
خالد غطى نفسه بالبطانيه:تصبح على خير
عبدالله:وانت من اهله بس اهتم بزوجتك احسن

الساعه 5:30 م....البنات يتقهون بالمجلس عند الجده...والشباب الى الان نايمييين ماعدا سلطان ووليد عند الرجال بقسم الرجال,,,
ليان ملاحظه سرحان مشاعل"شفيها سرحانه البنت مو طبيعيه ابد"
مشاعل"انا ليش قلت لعامر كذا ليييش الحين يأخذ عني فكره ياربي والله ماقدرت اسكت وانا اشوف جود تنزل من سيارته اوووه شفيني لازم انساه وهو قالي بنفسه انه بيخطب جود انا لازم اعيش حياتي زي الخلق واهتم بخالد اذا مااهتميت فيه بيفكر بشذى وماينساها من اليوم لازم افتح صفحه جديده مع نفسي ومع خالد والكل صح حبيت عامر ومازلت احبه بس الدنيا ماتبقى على شي واحد والزواج قسمه ونصيب ونصيبي مع خالد"وقطع تفكيرها صوت ليان وهي تناديها,,,
ليان:ميشو
مشاعل لفت لها:نعم
ليان:قومي معي بنروح فوق
مشاعل وقفت:طيييب
ليان قامت وراحت مع مشاعل فوق,,,
مشاعل:ليان ادري ماجبتيني هنا الا اكيييد بتسأليني شفيك
ليان:ايوه طول الوقت سرحانه ومره تغيرتي بعد الزواج
مشاعل بحزن:غصب ياليان احيانا اندم على اللي سويت او الكلام اللي قلت بس ماادري شفيني مااقدر اتحمل
ليان:...............
كملت مشاعل:ليان ساعديني ابي انسى عامر وبفتح قلبي لخالد
ليان ابتسمت:من عيوني اهم شي راحتك

بقسم الشباب"
خالد صحى من النوم واخذ شاور وصحى بعده عبدالله....
خالد:والله جوعان حييييل
عبدالله ابتسم:انا اميره ومجهزه لي اكل وبترسل يزيد فيه
خالد سرح:والله لو اموت جوع ماجابت مشاعل لي شي بس قل لأميره تزيد بالاكل بأكل معك
عبدالله:ههههههههههههه حياك

ليان:ياللا ميشو دقي شوفي صحى او لا
مشاعل بإرتباك:لا ليان خايفه مااقدر مااقدر
ليان بسرعه:ايش خايف وماادري ايش دقي ياللا مو تقولين ساعديني
مشاعل طلعت جوالها ودقت على خالد...
خالد رد:هلآ مشاعل فيه شي
مشاعل بإرتباك:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
مشاعل:اكلت شي والا اجهز لك
خالد"شصاير بالدنيا":لا بأكل مع عبدالله
مشاعل:لا انزل تحت انا مجهزه لك بالصاله
خالد:طيب دقايق وانزل وسكر منها ولف لعبدالله وهو مستغرب وبهمس:غريبه اكيد غارت من اميره
عبدالله:شفيك تكلم نفسك
خالد بسرحان:والله ماادري بنزل لمشاعل مجهزه لي سفره
عبدالله:ههههههههههههه الله يوفقكم
خالد نزل وراح الصاله وجلس وسرح"ايش السبب اللي خلها تقولي والله اني مستغرب"وقطع عليه صوت مشاعل...
مشاعل نزلت الصينيه وبنعومه:السلام عليكم
خالد يطالع فيها من فوق لتحت معجبه لبسها وكشختها وبإبتسامه:وعليكم السلام كيفك الحين
مشاعل بإبتسامه دوخت خالد:الحمدالله تمااام
خالد:دوم ان شاء الله
مشاعل حطت الصينيه عنده ومدت له العصير:تفضل
خالد:دام فضلك واخذ العصير
مشاعل تناظر فيه وهو يأكل"معقوله عندي هالزين ومطنشته اخخخ بس مني مااقدر النعمه اللي انا فيها والا واحد مثل خالد واتجاهله"

الساعه 6:30 م.......عبدالله واميره يتمشون بالمزرعه وعامر وفيصل راكبين دباب ويتمشون بالمزرعه,,,وشذى وجود وملاك والبتول بالصاله...
شذى:بنات الله يخليكن لاتروحن بكره
ملاك:خلاص يومين وتكفي وانتي بتروحين بعده ماتفرق كلها يوم
شذى:يوم احسن من لاشي
جود:مره ثانيه ان شاء الله
البتول بمزح:ملاك وتزوج فيصل وجود عامر
كملت شذى:وانتي تركي ان شاء الله
البتول بشهقه:تــــــــركــــي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى رفعت يديها:يارب ماتجي السنه الجايه الا كلكن متزوجات ومن فيصل وعامر وتركي
ملاك ابتسمت:انا ماعندي مانع فيصل وااااو بس
جود:هههههههههههه حتى عامر وااااو على قولة ملوكه
شذى:المهم قومن بنطلع نتمشى بالمزرعه بنروح لمكان ماقد جيناه
ملاك وقفت:ياللا مافيه الا نتمشى
قامن جود والبتول وشذى وطلعن يتمشن.....

الساعه 12:30 ص......جود بالمطبخ بتأخذ ايسكريم للبنات اخذت وصفتهن بالعلبه وطلعت من المطبخ بسرعه قبل يجي احد من الشباب ويشوفها وطراااااااااااخ صدمت بجسم عند الباب والايسكريم بوجهه وعلى لبسه وعلى لبس جود,,,
جود بشهقه:ماكنت اقصد
عامر ابتسم:هههههههه عادي كل شي حلو من الحلو
جود بشهقه اكثر:انــــــــــــت
عامر:هههههههههههه شرأيك مفاجأه صح
جود بعفويه:واحلى مفاجأه وانتبهت لنفسها ودخلت المطبخ وسكرت الباب....
عامر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه وراح لقسم الشباب وهو مبسوط ع الاخر ومايدري ليش.....
جود اخذت نفس ونفس ونفس وغسلت وجهها بماء بارد تبي تطفي الحراره اللي بجسمها.....

عامر بعد ماأخذ شاور ولبس راح عند فيصل وجلس وهو يبتسم...
فيصل:لا لا هالابتسامه وراها شي اعترف ياللا بسرعه
عامر:هههههههه اخخخ بس يافيصل هالبنت بتجنني
فيصل بإستهبال ويده على قلبه:ياويلي ويلاه لاتقول ملوكتي بس
عامر ضربه مع كتفه:ملوكتي هنا بس وش جاب لجاب
فيصل بشهقه:ياقلبي بس ترد ملوكه القمر للنتفه اللي انت صايد ههههههههههه
عامر قام عليه ودفه ع الارض وطرحه:نعــــم نعم ماسمعت
فيصل وهو مخنوق:خلاص والله مااعودها بس فكني اااي يابطني
عامر تركه:خلك رجال وتكلم عدل
فيصل:كح كح اعوذ بالله برميل مو انسان ذبحتني
عامر يرفع عضلاته:عضلات انت ووجهك مو زيك يالمنتف
فيصل:عضلات لا لا لاصارت العضلات كذا مانبي عضلات
عامر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتهى....

Amoonh 18-10-12 01:06 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الواحد والستون**


مرت اربع ايام على الاحداث السابقه والجميع راجع من المزرعه له يوم يومين..وشذى واميره البارح رجعن للرياض...واهل القصيم رجعوا القصيم....

الساعه 1 م....عبدالله بالشركه مارجع الى الان...اميره بعد ماسوت الغدا راحت الغرفه واخذت شور ولبست ورشت شوي من عطرها ولاعت كبدها وراحت ركض للحمام (اكرمكم الله)واستفرغت وغسلت وطلعت"انا بكره لازم اروح واتأكد" وجلست ع السرير...

مشاعل بعد ماخلصت من الشور واستشورت شعرها فتحت الكبت واخذت الاساور اللي عطاها عامر ومسكتهن بيدها وسرحت:ياترى كلامه صدق بيتزوج والا لا الله يوفقك وسمعت فتح باب الغرفه وبسرعه قامت وحطتهن بالكبت....
خالد استغرب مايدري وش خبت عنه:السلام عليكم
مشاعل بإرتباك:وعليكم السلام
خالد نزل شماغه ع السرير:مجهزه الغدا تراي ميت جوع
مشاعل:الغدا جاهز بدل وانزل
خالد:طيب اسبقيني ع الصاله
مشاعل طلعت وخالد راح بسرعه وفتح الكبت بيشوف ايش اللي خبت واخذ الاساور وانصــــــــــــــــدم:يعني تحب عامر انا اشوف عامر تغير بعد ماخطبت مشاعل عرفت الحين ليش بس والله ماكنت ادري والا مااخطبها وترك الاساور وسكر الكبت:انا لازم اسألها تبيني او لا اذا ماتبيني بكيفها وتنهد:مكتوب عليك الشقى ياخالد طول عمرك ونزل وهو مابدل لبسه وراح لغرفة الطعام ودخل....
مشاعل:مابدلت ليش
خالد سحب كرسي وجلس:بعد الغدا
مشاعل حطت له بالصحن وحطته جنبه...
خالد سم بالله وبدأ يأكله وبرأسه مليون كلمه وبعد ربع ساعه,,,
خالد ترك الملعقه:اقول مشاعل
مشاعل رفعت رأسها:هلآ
خالد:انتي تحبين عامر
مشاعل غصت باللقمه وكحت....
خالد مد لها الماء:لا هالدرجه اسمه يسوي فيك كذا
مشاعل شربت ونزلت الماء:ايش معنى كلامك
خالد:تبيــــــــن اطلقك عادي ماعندي مانع
مشاعل وقفت وبصدمه:نعــــــــم
خالد:مو انتي تحبينه وهو يحبك والدليل الاساور اللي بالكبت وشكلهن هديه من عامر
مشاعل بعصبيه:خــــــــالــــــــد قل ماابيك وخلصني لاتعذر بعامر وعامر
خالد بجد:مشاعل انا ماابي اهدم سعادتك اذا تبينه عادي اطلقك
مشاعل بدموع:خالد الزواج قسمه ونصيب ونصيبي معك الا اذا لك كلام ثاني وبكت ونزلت رأسها ع الطاوله....
خالد قام وسحب الكرسي وجلس جنبها ومسكها مع ضهرها:مشاعل
مشاعل بشهقات:خ ا ل خالد انا تعودت عليك هئ هئ
خالد استأنس:ميشو خلاص ورفع رأسها ومسح دموعها:خلاص ميشو ياقلبي انسي كل شي وكملي غداك
مشاعل مسحت دموعها:شبعت الحمدالله
خالد مسك يدها وساعدها تقوم:طيب تعالي نغسل مع بعض
مشاعل راحت معه وغسلوا يديهم وخالد راح الغرفه ومشاعل شالت باقي الاكل وراحت الغرفه.......

عبدالله واميره بغرفة الطعام يتغدون....
عبدالله:امورتي ليش ماتكلين
اميره:الحمدالله شبعت
عبدالله:اصلآ ماكليتي شي
اميره وكبدها لايعه من ريحة الاكل وعطر عبدالله:لا لا ماابي شي
عبدالله بخوف:فيك شي
اميره:لا بس ماني مشتهيه ووقفت:بروح الصاله وطلعت بسرعه وراحت ركض لدورة المياه[اكرمكم الله]....
عبدالله ترك الملعقه:لا ابد مو طبيعيه اكيد فيها شي ووقف:اروح اشوفها وطلع من الغرفه وشاف اميره طالعه من الحمام....
عبدالله قرب منها:امورتي فيك شي
اميره وكبدها لايعه:وععع عبدالله ريحة عطرك تقرف بعد عني لاتقرب
عبدالله بصدمه:عــــــــطري هذا اللي انتي مختاره يوم نسافر
اميره جلست:لاتحط منه وععع قرف
عبدالله:لا انتي بجد مو طبيعيه
اميره ابتسمت وسكتت.....
عبدالله بشك:انتي مريضه
اميره بمزح:يمكن لان فيه مرض صابني زمان وشكله راجع مااحب ريحة العطورات والاكل واشياء معينه
عبدالله بإستغراب:ايش هالمرض اول مره اسمع فيه
اميره ماسكه نفسها لاتضحك:ماادري نسيته
عبدالله بخوف على اميره:الله يستر
اميره:حبيبي رح نام ارتاح
عبدالله:انام واتركك وانتي تعبانه متى اصلآ نمت وانتي مانمتي
اميره ابتسمت:ياقلبي ارتاح انا مافيني شي لو ساعتين ريح فيهن
عبدالله:طيب بس اذا حسيتي بشي تقولين لي
اميره:ان شاء الله
عبدالله راح ينام...واميره تفكر"وصل اليوم اللي اشوفك فيه فرحان ياعبودي انا احتمال وكبير بعد اطلع حامل واشوف الفرحه بعيونك لما ابشرك واعطيك نتايج التحليل وتقرأهن"وابتسمت وغمضت عيونها:احلى لحظه بحياتي لما ابشرك اني حامل وايش بتكون ردة فعلك لما تعرف اكيد بطير من الفرحه........



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
دلال بغرفتها ومنسدحه وعيسى يكلمها.....
عيسى:صدق حامل مبروووك
دلال:الله يبارك فيك بطير من الفرح
عيسى:قلتي لعبدالله
دلال:لا وماابي اقول له
عيسى بخبث:وليش ماتقولين له وتروحين له لبيته وتبشرينه عبدالله ويموت بالاطفال واكيد اذا قلتي له بيفرح
دلال:بس يمكن يطلقني
عيسى:مستحيل يطلقك يخاف على الجنين اللي ببطنك ومستحيل يفرط فيك بس بكره روحي له بالبيت وحطيه بالامر الواقع
دلال بحقد:والزفته اميره
عيسى:بتطلب الطلاق اذا عرفت وبكذا يصير عبدالله لك وحدك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
شذى الى الان نايمه ماصحت من نومتها اليوم الفجر....باسل بعد مااخذ شاور واكل خفايف من المطبخ جلس بالصاله وشغل التي في على ام بي سي اكشن يتابع فلم سبيدرمان ومل منه لأنه شايفه اكثر من اربع مرات قام واخذ جواله وطلع من البيت وراح لبيت اهله........

@@,,,,@@,,,,@@,,,,,@@,,,@@,,,,@@
الساعه 5 م....مشاعل دقت على اميره تجيها بالبيت.....اميره تجهزت وراحت لمشاعل بعد ماصحت عبدالله وقالها انه بيروح لمكان ضروري......
مشاعل مجهزه القهوه بالصاله وكل شي وتنتظر اميره,,,,
اميره دخلت مع الباب اللي يفصل بين بيت عبدالله وبيت خالد....
مشاعل شافتها:هلآ حياااااك
اميره بإبتسامه:السلام عليكم
مشاعل:وعليكم السلام,,تفضلي حياااك
اميره جلست:اخبارك بعد تعب السفر البارح
مشاعل:تماااام...وحطت صحن الحلى عند اميره
اميره:خالد موجود
مشاعل:نايم ...ومدت فنجان قهوه لأميره
اميره اخذت الفنجان:عبدالله بيروح عنده شغل ضروري

عبدالله طلع من البيت وهو يكلم:ببيت اهلك يالزفت
دلال:الله يسامحك ايه ياقلبي ببيت اهلي
عبدالله:انا مو مليون مره اقولك لاتقولين ياقلبي
دلال:اقول بس بتجي
عبدالله:ايوه
دلال بفرح:حياااك حبيبي انتظرك
عبدالله سكر قبل تكمل كلامها....وبعد نصف ساعه وصل لبيت اهل دلال وفتح له محمد...
محمد بإستهزاء:واخيرا شرفت يالاخو
عبدالله بهمس:ومن زينك انت واختك وخر هنا بس
محمد:نعم وش قلت
عبدالله:ولاشي بس وين اختك قلها تجي بسرعه
محمد:تبيها ادخل مو فاضي لك وراح وتركه...
عبدالله:وش هالعايله الله يعيني عليهم وانتبه لدلال جايه وتبتسم....
عبدالله"يععع هذا لو ابتسمت كشرت لها الدنيا"وبرود:السلام عليكم
دلال:وعليكم السلام تفضل
عبدالله:البسي وتعالي اوديك لشقتك
دلال:دقايق انتظر
عبدالله بعصبيه:ولا ثانيه سواق ابوك انتظر ياللا انا بالسياره اذا ماجيتي بروح وقولي لأخوك يوصلك
دلال راحت ركض تجيب عباتها...وعبدالله راح السياره وركب وسكر الباب وضرب يده بالسكان"بطلقها وافتك منها وماعلي من احد هاذي حياتي وانا حر فيها"وقطع تفكيره ركوب دلال وتسكيرها للباب....
دلال وكبدها لايعه:وعععع ايش ريحة العطر هذا
عبدالله شك بنفسه:نعم ريحة العطر
دلال ويدها على فمها:افتح الباب بسرعه
عبدالله فتح الباب ودلال نزلت....
عبدالله:لا العطر اكيد فيه شي حتى اميره تقول مو حلو بس ريحته جنااان غريبه وش فيهن
دلال بعد ماغسلت فمها ركبت:اترك الشبابيك فاتحه
عبدالله:والله الجو حار بعدين عطري مافيه شي بس شكل انتي اللي فيك شي
دلال بإرتباك:لا مافيني شي
عبدالله:المهم كلها يومين واطلقك وافتك
دلال بشهقه:تــــــــطلقني
عبدالله:ايوه اصلآ ايش ابي فيك وانا عند اميره تسوى العالم كله
دلال"طيب تشوف من اللي تبقى عندك انا والا اميرتك المغروره ياعبدالله"....وصلوا الشقه ونزلت دلال وعبدالله رجع لبيته....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب...فيصل منسدح بالصاله وسرحان يفكر بملاك ويغني بهمس وهو يلعب بشعره....عامر دخل وفيصل ماحس فيه وجلس عند رأسه....
فيصل:قلــــــــب قلــــــــب.....وقطع عليه صوت عامر..
عامر كمل الاغنيه مع فيصل:ويـــــن ويــــن
فيصل فز:بسم الله من متى وانت هنا
عامر يقلد صوت فيصل:من شوي وش فيك سرحان
فيصل تنهد تنهيده طالعه من قلبه:افكر بملاك اللي مو راضيه تروح من بالي
عامر بعد تفكير:شرأيك نقول لأبوي وعمي ونخطب
فيصل باس خد عامر:اموووت فيك من وين جتك الفكره
عامر:ههههههههههه مايبي لها احسن من التفكير والعذاب
فيصل:وتوقع يوافقون
عامر:ابوك يمكن بس ابوي مااتوقع
فيصل:عندي فكره اوقف فوق الفله وقل اذا ماخطبتوا لي بطبح
عامر:قم بس قم وخل عنك الكلام الفاضي بنروح لعمي وابوي ونقول لهم

محمد وعبدالرحمن...جالسين بمجلس الرجال..
محمد:والله هالعيال مامنهم فايده
عبدالرحمن:الله يهديك يامحمد خف عليهم شوي
محمد:والله ابيهم يسمعون كلامي ويمشون على شوري
:السلام عليكم
محمد+عبدالرحمن:وعليكم السلام
فيصل وعامر جلسوا...
محمد:والله من جلستكم واضح ان عندكم شي
فيصل:ايوه
عبدالرحمن ابتسم:عاد فيصل الله يستر من اللي عندك
فيصل ارتبك:امممم وسكت...
محمد:وش فيك سكت ووجه كلامه لعامر:ايش اللي عندكم
عامر بلع ريقه:بصراحه بنخطب
عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههههههههه
محمد:هاذي الساعه المباركه وبجد:لاتقولون من خارج العايله
فيصل"هذا اللي خايف منه":ايه نبي نأخذ من الشرقيه
محمد بعصبيه:نعــــــم من الشرقيه
عبدالرحمن بصدمه:من الشرقيه
عامر بإرتباك:ايه من جيران عمي عادل
فيصل:وبنات ناس محترمين و........
قاطعه محمد بحده:بلا بنات ناس بلا هم عامر يأخذ مها او خلود وفيصل ريم وانتهت السالفه
عبدالرحمن بهدوء:ومافيه احسن من بنات عمكم
فيصل بقهر:انا اذا مااخذت البنت اللي ابي مستحيل اتزوج
عامر:وانا ياعم كنت ابي مشاعل وغصبتها على خالد واذا مااخذت البنت هاذي مستحيل اتزوج
محمد بعصبيه:ابركها من ساعه متزوجين والا مو متزوجين مامنكم فايده
عبدالرحمن:محمد الله يهديك هد نفسك والعيال ماقالوا شي شاورونا
محمد:والله وش نستفيد من البنات الا مو من عايلتنا هذا عبدالله اخذ بنت عبدالله وقليل جياته لنا مو كنا اهله
عامر:يبه الله يهديك عبدالله من قبل يتزوج وهو قليل جياته
محمد:المهم افهموا الكلام زواج من بنات غير عايلتنا مافيه
فيصل قام وطلع وهو مقهور ومعصب وعامر طلع وراه بس هادي مره ماكأن صار شي.....



الساعه 12 ص.......
خالد وعبدالله بالحديقه ويتمشون ويسولفون....
عبدالله تذكر:خالد صح فيه مرض اذا صاب احد يكره العطورات والاكل
خالد غصب انفجر ضحك:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هذا مرض جديد اول مره اسمع فيه
عبدالله:طيب اميره تقول ريحت عطرك مو حلوه ودلال يوم وديتها الشقه استفرغت [اكرمكم الله] وتقول ريحة عطرك
خالد"مافيه كذا الإ اعراض الحمل بس اسكت احسن يمكن مو حاملات":ماادري
عبدالله:تصدق خايف على اميره والا دلال بكيفها
خالد تنهد:لا ابشرك من بعد مارجعنا ومشاعل متعدله وبعدين صح تعال ليش ماقلت لي ان عامر يحب مشاعل
عبدالله:عرفت كيف
خالد:والله لقيت اساور عند مشاعل وعليهن اسم عامر وخيرتها بيني وبينه بس اختارتني
عبدالله:اهـــ البارح عامر كلمني يقول بخطب من صديقات اميره

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني...الساعه 12:00 م.....اميره طلعت من المستشفى وهي طايره من الفرحه انها حامل هذا اقل شي تسعد عبدالله فيه واحسن مفاجأه له...ركبت مع السواق وراحت للبيت بتبشر عبدالله...[ملاحظه:طالعه بدون ماتقول لعبدالله مع سايق اختها وعد]...طول الطريق وهي تتخيل يوم تقول لعبدالله ويفرح وتخيل الجنين اللي ببطنها وتبتسم ماتوقعت انها بتفرح...ورجع لمخيلتها كلام عبدالله يوم كانوا بالسفر..
عبدالله واميره على صدره:فديت روحك انتي امري قولي كل اللي بخاطرك
اميره بدلع:عادي اذا اكلت موانع مؤقتا
عبدالله بجد:ياقلبي انا ماعندي مانع بس انا امووت بشي اسمه اطفال فما بالك يكونون اطفالي ومن حبيبتي بطير من الفرح
اميره مسكت يده وبحنيه:ياقلبي ياعبودي لعيونك ماني اكله موانع اهم شي سعادتك
عبدالله ضمها:ساعدتي معك ياقلب عبدالله
رجعت اميره للواقع بعد ماوقف السايق عند الإشاره....

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله رجع من الشركه واستغرب من عدم وجود اميره بالبيت ودق على جوالها وسمع صوته بالصاله وجلس:ياربي وينها غريبه تطلع من البيت وماتقول لي الله يستر ومايكون فيها شي...وقطع عليه سرحانه فتح الباب....
عبدالله وقف:اميــــــــــــــــــ.....وسكت وبصدمه:انتـــي من وين لك المفاتيح وبعدين ايش جايبك
دلال بدلع:حبيبي المفاتيح اخذتهن من زمان منك وسويت لهن نسخه وجيت عشان ابشرك ياقلبي اني حــــــامـــــــــــــــل
عبدالله نزل عليه الخبر كالصاعقه وجلس على الكنب من الصدمه وبكلام متقطع:ح ا م ل
دلال قربت منه وبدلع ماسخ:ايوه ياحبي ولاتقول مو ولدي وكيف لاتنسى ذيك الليله والحين مستحيل تطلقني اذا طلقتني ولدك بيضيع
عبدالله ويديه على رأسه ونظراته بالارض:لا هذا اللي ابد ماتوقعته
دلال راحت وتركته بصدمته ووقفت عند الباب لانها شافت اميره تنزل من السياره....

اميره نزلت وانتبهت للي واقفه عند الباب مو مصدقه وتكذب عيونها هاذي لها وجه تجي بعد سواياها وبقهر:انتي ايش جايبك
دلال بدلع:ايش جايبني والله جايه لزوجي حبيبي عبدالله اللي متزوجين من شهرين ونصف تقريبا
اميره بعصبيه:دلال ياليت تروحين من عند بيتي احسن ومالك بعبدالله
دلال ويدها على بطنها وبثقه:ياحبيبتي عبدالله زوجي مثل ماهو زوجك وابو اللي ببطني وراحت قبل تسمع رد اميره وركبت السياره وراحت لبيتها....
اميره:ههههههههههههه على بالها بصدقها عبدالله وواثقه منه بس غريبه ليش جايه وكلامها واضح ان فيه الثقه خليني ادخل بس واسأل عبدالله اكيييد تكذب وابشره بحملي ودخلت وانتبهت لعبدالله منزل رأسه وسرحان وهموم الدنيا كلها فوق رأسه....
اميره بدأ قلبها ينغزها:عبدالله
عبدالله رفع رأسه وبهمس:اميره
اميره:عبدالله ايش كانت تبي دلال
عبدالله بإرتباك ونص كلامه مقطع:تس تسأل عن عن .....
قاطعته اميره بشك:عبدالله قول الحقيقه انت متزوج دلال
عبدالله انشل لسانه مايقدر يقول ايوه ويخسر اميره وبنفس الوقت يخليها ماتثق فيه وتكرهه ونزل رأسه....
اميره تأكدت بس بتكذب نفسها:قل انه كذب الله يخليك قل انطق لاتسكت وبدأ صوتها يروح...
عبدالله بلع ريقه:اميره ياليت تفهميني اول
اميره بصراخ وعصبيه:افــــــهــــــم اييييييش خيانــــــتك وخـــداعك لي يانذل ياحقير وبدأت دموعها تنزل:عاد مالقيت الا دلال دلال ياعبـــــــــداللــــــه وبكت:وين حبك وين كلامك الحلو كل هذا كذب كذب حرااام عليك حرام وضربت يدها ببطنها:اكـــــــــــــــرهـــــــــك اكــــــرهـــك كذااااب نـــــــــذل وبصراخ:خــــــايــــــن خاين
عبدالله كل كلمه تقولها اميره طعنه بصدره وغير كذا معور قلبه بكى اميره مايبي يزعلها وينكد عليها وشد على شعره بقوه....
اميره بصراخ ودموعه تنزل وصوتها رايح:مانـــي اميره بنت ابوي اللي تخدعني واجلس عندك وراحت ركض وطلعت من البيت وركض بالشارع وهي تبكي بقوه وصوتها يقطع القلب.....

عبدالله ضرب رجله بالارض ويده بالكنب:لا لا اميره تبكي كذا وتزعل والسبب انا لاااااا وضرب الطاوله برجله بعصبيه:كله من ابوي وبصراخ:ماابي اخسر اميره ماابي واستوعب انها طالعه لها خمس دقايق وطلع زي المجنون وهو ينادي بصراخ بأسمها.....
انتهى......


البارت القادم في الايام القادمة ان شاء الله(بأي وقت اصير فاضيه انزل لكم بإذن الله)

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 20-10-12 11:53 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءي واحباءي اكثروا من التكبير في هذه الايام الفضيله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لاله الا الله الله اكبر ولله الحمد


**البارت الثاني والستون**

اميره جلست ع الرصيف بعد ماتعبت من الركض والبكي وحرارة الشمس وانتبهت لتاكسي وقفته وركبت معه ووصفت له بيت شذى بتروح لها...وطول الطريق ماتشوف قدامها الا دلال وكلامها اللي قالت لها ورجعت لها الذكرى يوم دلال تقول لها عبدالله حبيبي وهذا جزاء من تأخذ حبيبي...وكلامها يوم تقول عبدالله يحبني واخذك عناد...وزادت شهقاتها وبكاها,,
السايق سعودي:اختي فيك شي
اميره بعصبيه وهي تبكي:مو شغـــلك انتم خاينيييييين كلكم يالرجال كذابيييييين مخادعين
السايق سكت وخاف من لسانها وبنفسه"حشى وش فيها هاذي انزلها وافتك احسن"ووقف السياره:انـــزلي
اميره بصياح:ليييش ماتوصلني
السايق بكذب:مااعرف المكان
اميره بشهقات:طيب جوالك لو سمحت
السايق رحمها:لا خلاص بوصلك
اميره وهي ماتشوف من الدموع:طيب لو سمحت استعجل

عبدالله انهبل وين راحت مايدري ومايمديها تروح ابعد وركب سيارته وهو خايف....

خالد ومشاعل سمعوا صراخ اميره وصياحها وهواشها لعبدالله وخالد توتر لانه عرف ان اميره عرفت بزواجه من دلال...ومشاعل خافت وبلعت لسانها مانطقت بشي...
مشاعل بخوف:خالد اطلع شف ايش فيهم
خالد تنهد:اكيد اميره عرفت ان عبدالله متزوج
مشاعل بصدمه:مـــــــــــــــتزووووووووج
خالد وقف:ايه دلال
مشاعل بصدمه ثانيه:ودلال
خالد بسرعه:ايوه وطلع ونزل وراح ركض لبيت عبدالله.....

/@@//@@//@@//@@//@@//@@
بعد نصف ساعه التاكسي وصل اميره للمكان اللي قالت له عليه....نزلت اميره بعد ماعطت السايق فلوسه...وراحت للطابق اللي فيه شذى وهي ماتشوف من الدموع وصلت باب شقة شذى وضربت الجرس....

شذى وباسل لهم ربع ساعه صاحييين من النوم وعلى الطاوله بيفطرون....
باسل:من قليل الذوق هذا
شذى بإستغراب:ماادري عازم احد انت
باسل وقف:لا
زاد ضرب الجرس...
شذى وقفت:باسل شف الباب بسرعه
باسل راح للباب وفتح وانصــــــــــــدم....
اميره دخلت وجلست ع الارض وهي تبكي ودموعها تنزل بغزاره..
باسل بصدمه وقلبه متقطع على صياح اميره:اميــــــــــــره
شذى ماتقل صدمه عن باسل وقلبها يدق من الخوف:اميـــره شفيك
اميره بصياح وهي تشاهق:النذل الحقييير الكذاب طلع متزوج دلال
شذى وباسل بشهقه مع بعض:عبــــــدالله متــــــــــــزووووج دلال
اميره وحلقها نشف من الصياح والتعب:ابي ماء
شذى راحت تركض للمطبخ...وباسل ساعد اميره وحطها على الكنب...
اميره بتعب وعرقها يتصبب:حـــر زيد المكيف
شذى جت ومعها ماء باااارد ومدته لأميره....
اميره شربته دفعه وحده وبغصه ودموعها تنزل:كنت مصدقته وانه يحبني بس طلع واحد كذاب وحقير وخاين
باسل بقهر:لاتبكين ياأميره هذا مايستاهل دمعه من عيونك
اميره قامت وراحت للحمام وكبدها لايعه....
باسل بخوف:ايش فيها
شذى لاحظت نظرات الخوف بعيون باسل على اميره وبقهر:لاتخاف يمكن حامل
اميره طلعت على كلمة شذى وماتبي احد يعرف بحملها وبعصبيه:مــــــن قـــالـــه اني حــــــامــــــل هذا كله من الحره اللي بقلبي
باسل ابتسم على كلمتها وشذى خافت من عصبيتها وبهدوء:طيب هدي نفسك الحييييين
اميره بدموع:ويـــن اهدي نفسي وين انتي ماتدرين ان دلال حامل وانفجرت بكي....
باسل وده يمسكها ويضمها لصدره ويخفف عنها كل الجروح بس خايف على مشاعر شذى ومايبي يزعلها بعد ماحبها بس شوفته لأميره رجعته لحبه الاول....وراح للغرفه عشان اميره تأخذ راحتها....
شذى:اميره خلاص هدي نفسك ذبحتي عمرك بالصياح
اميره مسحت دموعها:وين اهدي نفسي شذى انتي ماتدرين عن النار اللي شابه بقلبي ونزلت دموعه:احبه عبدالله ليش يسوي كذا ليش هئ هئ هئ والله احبه حرام عليه
شذى بحزن على حالتها:طيب يمكن غصب عنه
اميره بعصبيه:غصب عنه مافيه رجال ينغصب واذا مغصوب ليييييش دلال حامل ليشششش وبكت:ليه ماقالي ليش خدعني انا واثقه فيه وهذا جزاء ثقتي متزوج ومن دلال اكره انسانه عندي واكبر عدوه لي


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عبدالله ماترك مكان بحيهم مادور فيه والاماكن القريبه من الحي وانجن مو مسامح نفسه اذا صار بأميره شي...قطع عليه صوت جواله بنغمة خالد....
عبدالله بسرعه:خالد الحقني اميره
خالد:ايش فيها اميره
عبدالله وقلبه ناغزه عليه:عرفت اني متزوج دلال وطلعت من البيت وماادري وينها خايف عليها ياخالد والشمس قويه
خالد:لاتخاف يمكن عند وعد
عبدالله:توقع
خالد:ايوه ودق اسإلها
عبدالله:واذا مي عندها وصاير لها شي شسوي
خالد:تعوذ من الشيطان ومو صاير الا كل الخييير

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
العصر الساعه 4:00 م....اميره منسدحه على الكنب وسرحانه وكل ايامها الحلوه مع عبدالله مرت قدامها ودموعها تنزل....ضربت يدها ببطنها:انت لازم اتخلص منك لازم بس رجع صدى صوتها:لا لا يااميره هذا الشي الحلو اللي بقى لك من عبدالله
اميره مسحت دموعها:ايوه هاذي الذكرى اللي بتبقى لي من عبدالله انا مستحيل ارجع له لو كنت احبه ومااقدر اعيش بدونه بس عبدالله خدعني خاني واهم ماعندي كرامتي ويكفي اني حملت من طفل وغمضت عيونها:ليش ياعبدالله ليش اااه خسارة حبي لك وقطع عليها تفكيرها صوت شذى جايبه لها عصير...
شذى:اميره قومي اشربي
اميره جلست:مالي نفس لشي
:الا لك نفس وبتشربين عشان خاطري والا مالي خاطر عندك
شذى توترت وطقت رجلها بالارض بعصبيه والغيره ذابحتها,,,
اميره مرت ذكرى ايام حبها لباسل وايام المزرعه وابتسمت غصب...
باسل ابتسم وكأنه عرف ايش تفكر فيه وبحب:اميره
اميره بحزن:هلآ
باسل بحنيه:اشربي لاتهملين نفسك عشان واحد نذل خدعك بالحب وبالنهايه متزوج عدوتك
شذى بقهر:الضاهر ماكني موجوده
اميره عرفت ايش تفكر فيه شذى وبجد:شذى لايروح فكرك بعيد
باسل ناظر لأميره بحب وابتسم بدون ماينطق شي.....
شذى ولعت من الغيره يوم شافت نظرات باسل لاميره وراحت للغرفه"انا لازم اقول لعبدالله ان اميره هنا اكيييد مايعرف ولازم ابعدها عن نظرات باسل" ودقت على عبدالله.....

خالد بعصبيه:عبدالله تعبتني معك بالشمس وانت تجرجرني من مكان لمكان اميره اكيد انها بخير
عبدالله زفر بقوه:وين بخير وانا ماادري عنها
خالد تذكر:لقيـــتهـــا اكيييييد عند شذى
عبدالله:صح نسينا ش....... وسكت لان جواله دق ورد بسرعه:هلآ
شذى:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام..شذى صح
شذى:ايوه وبقولك ترى اميره عندنا
عبدالله تنهد براحه:عندكم
شذى:ايوه وياليت تجي لها
عبدالله بخوف:فيها شي
شذى:لا بس لاتنسى انها كانت قبل تحب باسل و..........
قاطعها عبدالله بسرعه:جاي جاي الحيييين وسكر...
خالد:ميــــــن
عبدالله بإستعجال:بروح اميره عند شذى
خالد:طيب انا بروح لبيتي ارتاح اذا بغيت شي دق علي
عبدالله:اوكي وراح مسرع وركب سيارته وراح لبيت شذى....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
شذى بعد ماقالت لعبدالله راحت وجلست بالصاله وهي مقهوره من باسل اخذ راحته ع الاخر وجالس....
باسل سرح وذكرى المزرعه رجعت له وابتسم ابتسامه من الاذن للأذن...
اميره بإستغراب من ابتسامته:شفيك
شذى بعصبيه:بـــاســــــل ياليت تقوم مايجوز جالس عند وحده مو محرم لك
باسل وقف...والجرس دق....
باسل عقد حاجب:مييييييين
شذى:يمكن عبدالله
اميره سمعت بأسم عبدالله وجلست وبعصبيه:اذا عبدالله لاتفتح له
باسل راح يشوف...واميره ماسكه نفسها لاتبكي ماتبي تسمع صوت عبدالله وترجع لها كل الجروح اللي الى الان ماتسكرت....
باسل فتح الباب ويوم شاف عبدالله بيسكر بس عبدالله دف الباب بقوه ودخل...
عبدالله بعصبيه:وين اميره وينها
باسل تكتف:والله اميره ماتبيك
عبدالله بصراخ:احسن لك وين اميره وينها
باسل بعصبيه:ياليت تطلع احسن اميره وبحمايتي مستحيل تأخذها
عبدالله وشوي وعيونه تطلع من العصبيه والنار اللي تغلي بجوفه من القهر:اقولك وين زوجتي بعدين مو شغلك
باسل:والله خاين ومخادع وجاي تدور زوجتك اللي مثلك ماله وجه يحط عينه بعينها
عبدالله طنش كلامه ونادى بصوت عالي:اميــــــــــــــــــــــــره
اميره سمعت صوت عبدالله وبصراخ وهي تصيح:لايجي الله يخليكم ماابيه ماابي اشوفه
عبدالله غمض عيونه وقلبه يألمه عليها...
باسل:اعتقد سمعت جوابها تفضل
عبدالله:انا ماني طالع الا اميره معي تفهم
باسل:تطلع غصب عنك البنت ومو طايقه حتى تشوفك
عبدالله بصراخ:قلت لك ماابي اطلع ماابي
باسل:انا اعلمك كيف تطلع ودف عبدالله وعبدالله يقاوم مايبي يطلع ويترك اميره بس باسل قوته ساعدته وطلع عبدالله ودفه وسكر الباب....
عبدالله جلس عند الباب ودموعه تنزل غصب عنه:ابي اميره ماابي اتركها وضرب الباب بيده وبصراخ:افتـــــــــح احسن لك افتح وزاد بضرب الباب...

اميره تسمع صراخ عبدالله وضربه للباب وقلبها متقطع عليه ودموعها تنزل بغزاره على خدها دون توقف....}}تكذبين لو قلبك متقطع عليه رحتي ههههه


@@/@@/@@//@@/@@/@@/@@
فيصل:يبه ممكن اتفاهم معك شوي
ابو ماجد ابتسم:عارف بتقول بخطب البنت انا ماعندي مانع وموافق
فيصل من الفرحه باس رأس ابوه وخشمه ويده:الله يخليك لنا
ابو ماجد:بس عمك محمد الكبير ومستحي اطلع عن شوره
فيصل:يبه الله يخليك لاتحرمني من البنت اللي ابي بعدين اللي بيتزوج عمي والا انا
ابو ماجد:هههههه بقنع عمك واقنعه بعد يخطب لعامر اللي يبي
فيصل باس رأس ابوه:الله لايحرمني منك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مرت ساعتين ونصف وعبدالله الى الان عند الباب وبين فتره وفتره يضربه وينادي اميره وباسل مافتح له ومبسوط ع الاخر وهو يشوف عبدالله بالحاله هاذي....شذى حزنها عبدالله وارسلت مسج لخالد يجي يأخذه...
عبدالله بهستيريه وهو يضرب الباب برجله:افتح الباب احسن لك اميره حبيبتي ومستحيل اتركها مستحيل
خالد وصل وانقهر وحقد على اميره وباسل يوم شاف حالة عبدالله ومسك عبدالله:عبدالله
عبدالله وعيونه مغرقه دموع:صح بتحن علي وتروح معي قل صح خالد الله يخليك
خالد بعصبيه:قـــــم معي البيت لاتذل نفسك اكثر من كذا
عبدالله:مارايح اتحرك الا واميره معي
خالد بقهر وهو يصارخ:ولعنة تلعن اميره والساعه اللي جابتها عبدالله انت ماتشوف حالك قم معي البيت
عبدالله بعصبيه:قـــلت لك ماابي اروح ماابي وانفتح الباب ووقف عبدالله بسرعه....
اميره وهي معطيه عبدالله ضهرها:انا مستحيل ارجع معك وبروح الشرقيه وورقة طلاقي توصلني تسمع او اعيد ورقة طلاقي توصلني
عبدالله بحزن:اميره اسمعيني الله يخليك
اميره بصراخ:ماابي اسمعك وورقة طلاقي توصلني وسكرت الباب بكل قوتها...
خالد سد اذونه:كسر بيدك ان شاء الله
عبدالله راح يمشي وهو تايه مايدري وين يروح مستحيل يطلق اميره مستحيل.....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مر اسبوع ع الاحداث السابقه...والكل عرف بزواج عبدالله من دلال وفيهم من حقد عليه وكرهه والبعض الاخر رحمه بعد ماعرفوا بإجبار ابوه له ع الزواج من دلال...اميره بالشرقيه وحالتها يرثى لها ماتطلع من الغرفه وتبكي...وعبدالله مو اقل حاله منها شايل هموم الدنيا على راسه ورافض يطلق اميره لو تقعد سنه معلقه...وناسي موضوع دلال وحملها....


الساعه 8 م....ملاك عند اميره بغرفتها وتحاول تهدي من دموعها اللي من كثر مابكت تورمت عيونها وحمراء من البكي ولاتقدر تفتحهن...
ملاك:امـــوره مايصير كذا حرام عليك شوفي حالة امك وابوك من خوفهم عليك
اميره:............
ملاك بقلة حيله:اميره لو كلمه وحده كلميني لاتتركيني كذا
اميره بصوت رايح من البكي:اطلع وسكري النور والباب بنام
ملاك:اوكي...وطلعت وسكرت الباب,,,
اميره وقفت بتعب وراحت للحمام وكبدها لايعه واستفرغت[اكرمكم الله] وغسلت وجهها بماء بااارد وناظرت بشكلها بالمرايه وانصدمت وبحزن:اااه منك ياعبدالله ماتوقعت بتعذبني وتجرحني كذا وتنهدت:اتطلق احسن منها اخلص عبدالله من مشاكل ابوه وابتعد عن مشاكل دلال اللي اكيد اذا رجعت بتخطط لمصيبه وعندي اهلي احسن من اعيش بالخوف والتوتر من دلال وابو عبدالله ورجعت وجلست ع السرير:انا لازم انزل مو يقولون ميته على عبدالله لا انا بعيش حياتي واربي اللي ببطني اذا الله كتبه واتجنب المشاكل مع عبدالله واهله..ولبست بنطلون اسود وتي شرت احمر كت كاروهات ورفعت شعرها ونزلت للصاله....
بالصاله...ابو زياد وزياد وعزيز....
زياد:ياهلآ بالرش والطش والبيض المفقش
اميره والتعب واضح عليها:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو زياد:تعالي هنا
اميره جلست جنب ابوها...
زياد بمزح:يارباه الله يعينا على الدلع
عزيز:قل انك غيران ياولد
ابو زياد:اكيد بيغار مو هاذي اميره
اميره ابتسمت بحزن بدون ماتعلق...
ابو زياد ماكلمها بموضوع عبدالله يبيها تأخذ راحتها وتفكر...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله منسدح بالغرفه ويده تحت رأسه وسرحان يفكر بصورة اميره"حرام عليك يااميره والله مااقدر اصبر اكثر اسبوع واحس اني اموت باليوم مية مره من الفراق الله يسامح ابوي"ونزلت دمعته"مااقدر مااقدر اطلقك والله مااقدر"وضم صورتها لصدره وبصوت كسير وباكي ردد:وحــــــشنـــي صوتك واشتقت لك ولأنفاسك وكل ذره بجسمك يأمورتي ومسح دمعته:اااهـــ يارب ارحمي ولين قلب اميره علي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
خالد جالس وضام الخداديه على بطنه وسرحان....
مشاعل:خالد
خالد لف لها:نعم
مشاعل:ايش اللي شاغل بالك
خالد تنهد:وفيه غيره عبدالله خايف يصير له شي
مشاعل:الله يستر طيب ليش ماتروح له
خالد:رحت بس مافيه فايده مو راضي حتى يسمعني

@//@//@//@//@//@//@//@//@
ليان شايله هم عبدالله وخايفه عليه وطول الوقت تفكر فيه...سلطان دخل وانتبه لسرحانها,,,
سلطان جلس جنبها وحط يده وراء ضهرها:ايش فيها ليونتي سرحانه
ليان بحزن:افكر بعدالله خايفه يصير له شي
سلطان بحنيه:ياروحي انتي عبدالله كلها ايام وترجع له اميره
ليان:مااتوقع ترجع
سلطان:بترجع البنت ولاتقولين سلطان ماقال بس الى الان مصدومه من زواجه يبي لها فتره تفكر وترجع ولا كأن صار شي
ليان:الله يسمع منك يارب

/@@/@@//@@//@@//@@//@@
مر يومين سريعين ع الكل وبطيئ على عبدالله واميره والى الان مااحد اكتشف حمل اميره غيرها...فيصل خطب ملاك وينتظر الموافقه بعد اسبوع...وعامر خطب جود وينتظر الموافقه بعد....

الساعه 7 م....زياد جالس بالصاله ويأكل فيشار...اميره نزلت ومعها كوب عصير ليمون وجلست عنده بالصاله,,,
زياد مد لها فيشار:تفضلي
اميره:لا مشكور ولاعت كبدها:زياد وععع قرف ريحة عطرك
زياد بنص عين:نعـــم ايش فيه عطري لا لا بجد مو طبيعيه مأثر عليك بعدك عن عبدالله
اميره بإرتباك ماتبيه يعرف حملها:هههههههه ههههههههه شرأيك بالمقلب
زياد:بـــايــــــخ
اميره ضربته بالخداديه:جامل ع الاقل يالدوبي
زياد:ههههههههههههههه ووقف:بروح اخذ شاور
اميره:بسلامتك
زياد راح واميره انسدحت على الكنب"خايفه يكتشفون حملي ويقولون لعبدالله اااه منك ياعبدالله اللي معذبني صح انا لازم بأسرع وقت اطلع لي رقم وجهاز جديد والاول انساه وانسى كل شي فيه"وغمضت عيونها:الله يعيني على اللي بيجيني اللي من البدايه تعب وعذاب كيف اذا طلقني وعضت على شفتها:بس شكله مو راضي بس المحاكم بينا انا مستحيل ارجع له لو على رقبتي ودلال زوجته حتى اذا طلقها ارتاح من ابوه ومشاكله ....ودق التليفون,,
اميره تنادي:زيزو وبصوت عالي شوي:يـــزيـــد رد ماتسمع التليفون
يزيد يلعب كوره بالصاله:والله مو فاضي العب
اميره بعصبيه:احسن لك رد
يزيد يطق الكوره برجله وعيونه بالارض:ماابي ارد
انقطع الاتصال وانعاد مره ثانيه....
اميره وقفت وراحت ترد...جلست بدون ماتناظر الرقم بالكاشف وردت:هلآ
عبدالله بشوق ووله وحب:اميــــــــــــره
اميره:............ وزادت انفاسها ودقات قلبها
عبدالله بفرح مو مصدق انه سمع صوتها:امورتي
اميره قوت نفسها وداست على قلبها وغمضت عيونها وبقساوه:خيييير شكلك الى الان مافهمت الكلام
عبدالله بحزن:اميره لاتقسين علي الله يخليك انا احبك لاتتركيني مااقدر اعيش من دونك
اميره بغصه:ماتقدر تعيش من دوني انت اللي جبتها لنفسك وتزوجت دلال وبدموع:دلال ياعبدالله انت ماتدري هاذي ايش سوت فيني.....
قاطعها عبدالله:بطلقها بس صدقيني غصب عني ابوي جبرني
اميره بقهر وهي حاقده على ابو عبدالله:انت رجال ماتنجبر ودلال طلقتها والا تركتها انا مستحيل ارجع وطلقني
عبدالله وشوي ويجن:اميره حرام عليك انت سامعه ايش قلتي اطلقك وبغصه:اميره مااقدر اعيش بدونك ارحميني
اميره ماتقدر تسمع اكثر وسكرت بوجهه وراحت فوق ودموعها تنزل ودخلت الغرفه وسكرت الباب وانفجرت بكي....
عبدالله عاد الاتصال ومااحد رد وعاده مره ثانيه ورد عليه يزيد...
يزيد:الووو
عبدالله بسرعه:زيزو وين اميره
يزيد:انا مااحبك ليش تزعل اميره وتتركها تبكي
عبدالله بغصه:تبكي وين
يزيد ببرائه:كل يوم اشوفها تبكي قوه وتكلم مع نفسها وتقول احبك ياعبدالله بس انا مااحبك لانك زعلتها
عبدالله سكر من يزيد مايبي يسمع اكثر مو قادر يتحمل الكل منقلب عليه ومحمله مسؤولية زعل اميره...طلع من البيت وركب سيارته وراح طيران للشرقيه....

//@//@//@//@//@//@//@//@//
ملاك بالصاله تمشي وتكلم جود.....
جود:محتاره ياملاك خايفه اوافق واندم
ملاك:فكري زين واستخيري
جود:خايفه اذا وافقت يصير لي زي اميره يزوجه ابوه
ملاك بجد:انتي لاتستعجلين بالموافقه فكري وخوذي راحتك
جود:وانتي وافقتي صح
ملاك ابتسمت:ايوه استخرت وارتحت وقلت قبل شوي لأبوي بس شكله الى الان ماقال لفيصل
جود:مبروووك
ملاك:الله يبارك فيك وعقبالك

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 9:14 م... عبدالله وصل الشرقيه...وعند عمه ابو زياد وخاله ابو عبدالله(الجد عادل) وعندهم عبدالعزيز وزياد وتركي...
عبدالله متوتر وموتره اكثر نظرات الحقد والكره من زياد وتركي...
الجد عارف ان عبدالله بيتكلم وعنده كلام كثير ورحمه وبدأ:عبــــــــــدالله
عبدالله بشرود:نعـــــم
الجد:ادري انك جاي عشان اميره بس قبل بسألك ليش مااعلنت زواجك من دلال
عبدالله بحزن:لأني ماابي اخسر اميره وابوي خيرني بين خيارين يالزواج واميره يااميره ولا يعرفني ولا اعرفه
زياد بإستهزاء:لا صدقناك
الجد:ان لله وانا اليه راجعون ولف لزياد:احترم نفسك
ابو زياد:والله ياعبدالله انت خطبت اميره وزوجناك بس ماتوقعنا المشاكل بتطور كذا
عبدالله بأسف:عمي انا اسف على كل اللي صار وحقك علي بس ياليت اشوف اميره واتكلم معها
زياد بلقافه:اميره ماتبي تشوفك
ابو زياد عطاه نظره:زيــــــــــاد
زياد:انا صادق هي قايله لي
كمل تركي:ومي حلوه بحقها تجي وهي زعلانه
قاطعهم الجد بعصبيه:يـــــالـــــيت تسكتون احسن ولف لأبو زياد:رح ناد بنتك
ابو زياد:بروح والله يهديها

اميره من بعد ماجاء عبدالله وهي على اعصابها وقلبها يدق بقوه ...بالغرفه ومسنده ظهرها على الكنب وسرحانه...طق ابوها الباب وقطع عليها...
اميره عدلت جلستها:تفضل
ابو زياد فتح الباب ودخل:اميره
اميره وقفت:هلا
ابو زياد:عبدالله بيكلمك تحت ينتظرك
اميره:يبه اعتقد قلت له الف مره ماابي اشوفه ويطلقني
ابو زياد:الله يهديك اميره انتي مو بزر فكري زين وانزلي تفاهمي مع زوجك ...وطلع قبل يسمع ردها...
اميره ناظرت بشكلها بالمرايه:اوووف والله عشان ابوي بس وربطت شعرها وطلعت بلبسها....
عبدالله لوحده بالمجلس بعد ماطلع الجد واخذ زياد وتركي معه ونظراته بالارض مشتاااااق لأميره حيييييل بيشوفها ويشبع من نظراته لها....
اميره بعد مااخذت نفس سريع ...دخلت ووقفت عند الباب شوفتها لعبدالله نستها كل اللي كانت بتقوله ومجهزته لعبدالله....
عبدالله حس بوقفتها ورفع رأسه ووقف وبحب وشوق ووله وعشق ونظراته لأميره...
اميره قوت قلبها وبكلام من وراء قلبها:ناديتني قل اللي عندك بسرعه واعتقد اني قلت لك الف مره تطلقني بس شكلك ماتفهم
عبدالله تنهد:اميره ياليت تجلسين ونتفاهم
اميره ماتبي تجلس لانها عارفه مشاعرها تجاهه وخايفه تضعف وبعناد:مافيه شي نتفاهم فيه
عبدالله بقلة حيله:اميره اذا على دلال بطلقها
اميره بإستهزاء:لا والى الان ماطلقتها تهنى فيها اصلآ انا مو راجعه اقولك من الحين
عبدالله فلتت اعصابه:غــــــــــصـــــب عنك بترجعين وطلاق ماني مطلقك
اميره بعصبيه:غـــــصـــــب عنك سواء بالطيب او الغصب كرامتي ماتسمح لي.....
قاطعه عبدالله وهو عاض شفته:اميره انا تزوجتك غصب وبرجعك غصب تسمعين
اميره بقهر:والله ياعبدالله لو تموت مارجعت لك
عبدالله تقدم ومسك يدها بس اميره بسرعه سحبتها...
عبدالله ضمها لصدره بقوه لين حس ان ضلوعه دخلت بصدرها وباسها مع خدها وطلع بدون ماينطق بأي شي....
اميره جمدت بمكانها مو قادره تحرك وقلبها يدق بقوه ودموعها نزلت دمعه وراء الثانيه...جلست ع الكنب وبكت بقوه....

عبدالله ركب سيارته وهو متضايق وراح الرياض مودع الشرقيه ومودع اميره اللي مايدري عن الدنيا وهل هذا اخر وداع او بيجي اليوم اللي ترجع له اميره....

زياد:مو كأن اميره تأخرت عند عبدالله
الجد بعصبيه:زياد انت ماتفهم مو زوجها ويتفاهمون
زياد سكت خوفا من جده...
ابو زياد:تركي
تركي:نعم
ابو زياد:وين مهند ويزيد
تركي:مع جنى
ابو زياد:متأكد
تركي:ايوه

اميره طلعت من المجلس وراحت لغرفتها..دخلت الغرفه وانسدحت ع السرير وغمضت عيونها تبي تنام عشان تنسى كل شي وقلبها قابضها ماتدري ليه خايفه على عبدالله...


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
فيصل بصرخه:صــــــــــــــــــــدق وافقوا وقام ينطنط بالصاله:ياسلام والله ماني مصدق
سلطان:الحمدالله والشكر
فيصل باس كل اللي بالصاله وهو طاير من الفرحه...
ام ماجد رفعت يديها:الله يوفقك ويسعدك يارب
فيصل:امـــــــــــــــين
ليان:ع البركه فيصل
فيصل:الله يبارك فيك وبدلاخه:وعقبالك
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان فتح عيونه ع الاخر وهو مو مستوعب:نعــــــــــم فيصلوه وش قلت عقبالك هاه
فيصل ضرب راسه:يوووه نسيت انها زوجتك ههههههه والله من الفرحه نسيت نفسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ماقلت لي متى بتملك
فيصل نط وجلس على الكنب وحط رجل على رجل:امممم الاسبوع الجاي
سلطان:يالله تخلف هالحركات حركات واحد بيتزوج بعدين تعال ليش الاستعجال
فيصل بهيام:مااقدر اصبر اكثر اهم شي املك عشان اخذ راحتي والزواج بعدين
سلطان بخبث:ماتقدر تصبر ليه شايفها انت حتى نظره شرعيه مافيه
فيصل ابتسم وهو يتذكر ملاك:هههه شرأيك اجل اخطب من كيفي ههههه اخخخ بس شفتها تطير السماء من الارض من جمالها لا ولابسه ذاك الفستان الاحمر اللي.....وانتبه انه جالس يوصف خطيبته وشهق:لا لا اكذب
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:لا يمه ولدك بعقله شي
فيصل وقف:عاد الحين بروح اكمل فرحتي...وراح,,

/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/
الساعه 2 ص....اميره صحت من النوم وحست روحها شبعانه نووم..اخذت شاور ولبست بيجامه ابيض بأزرق ومره نعومه وجففت شعرها وتركته مفتوح,,,وبتطلع من الغرفه وانتبهت لكيس ع التسريحه..اخذت الكيس وناظرت:هذا الموبايل اللي قلت لزياد وين الشريحه وفتحت الكيس واخذت الشريحه وركبتها وحطت الموبايل بالشاحن ونزلت الصاله...والكل نايم ماعدا زياد وتركي وعزيز بالصاله يلعبون بلاستيشن...
اميره:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عزيز:حيا الله اميره كل هذا نوم
زياد:صح ترى ملاك ثلاث مرات دقت تسأل عنك
اميره:والله متى
زياد:قبل ساعه
تركي:شرأيك بلون موبايلك احم تراه اختياري
اميره ابتسمت:حلو
تركي:تراي جايب اكسسوارات روعه وبالكيس
اميره:مشكور الا سالينا نايمه
زياد:من زمان بس امي تقول اذا اميره صحت فيه عشاء قلها تسخنه وتأكله
اميره وقفت:وانتم بتعشون
تركي:لا الحمدالله شبعانين قبل شوي متعشين
عزيز:وعبدالله وصل بعد
اميره بسرعه:صدق وصل الحمدالله وانتبهت لنفسها:بكيفه ماعلي منه
عزيز:ايه واضح ماعليك منه
اميره طنشت كلامه وراحت المطبخ تأكل.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
شذى وباسل بالغرفه ويسولفون....
شذى:تعال صح يالدوب ليش ماقلت لي.....
قاطعه باسل وهو حاط يده على رأسه:اسمعوا لا انا دوب فيه احد يقول لزوجه دوب
شذى:ههههههههههههههههههههههههههههه نسيت
باسل ابتسم بدون مايتكلم...
شذى بصرخه:بســـــــــــــــــــــــــول
باسل بحب:عيونه بس ياقلبي انسي حركات الخشونه
شذى شهقت:خشونه
باسل:ايوه اذا تكلمتي لاتصرخين ولاتطقين يدك باللي جنبك هاذي حركات شبااااب
شذى غصب انفجرت ضحك:ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل سحبها مع شعرها بخفيف:شذاي
شذى مسحت دموعه:هههه باسل تصدق اذا صرت رايق احسن
باسل وقف وبثقه:ادري ومد يديه فوق:بتروحين لمنال الى الصبح واذا رجعت من الشباب اجيك
شذى كشرت:اصلآ من سمح لك تروح الشباب
باسل رفع حاجب ونزل حاجب:نعم نعم
شذى بدلع:ايه حبيبي ماابيك تروح اجلس عندي
باسل باس خدها:ابشري اجلس عشانك
شذى ابتسمت:خلك كذا دوم ياقلبي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
مرت ثلاث اسابيع على الاحداث السابقه...وفيصل ملك على ملاك...وعامر ملك على جود..والزواج الى الان ماتحدد...عبدالله حالته ينرحم لها دايم حزين وعايش مع ذكرياته واكثر وقته بغرفته وصور اميره معه وحاول اكثر من عشر مرات بأميره بس تطنشه وبعض الاحيان ماتطلع له ورفض يطلقها وماطلق دلال بس ماشافها ابد اخر مره يوم تجيه بالبيت...اميره حياتها عاديه مابين حزن وتحاول تنسى عبدالله وتعيش حياتها بدونه والى الان مااحد كشف حملها الا امها شاكه فيها وبطلبتها الغريبه لبعض الاشياء....خالد ومشاعل حياتهم عاديه زي اي زوجين يغلب عليهم الاحترام..ومشاعل بدت تميل لخالد بس خالد عادي عنده اهم شي عنده يحترمها وبس...فيصل وعامر نقلوا شغلهم للشرقيه عشان ملاك وجود....وباقي اسبوع ويدخل شهر رمضان المبارك

الساعه 8 م....ملاك عند اميره بغرفتها...
اميره:ملوكه اجلسي بدري الوقت
ملاك ابتسمت:مره ثانيه فيصل عازمني على العشاء
اميره:حركات يافيصل
ملاك بحالميه:وه بس فديته فيصل رومنسي مره غصب خلاني اتجرأ عليه
اميره:لا لا ياملوكه انت من يومك جريئه
ملاك تعدل طرحتها:وانتي مافكرتي ترجعين لعبدالله
اميره تصرف:ملوكه تكفييين اجلسي والله طفشانه ومحتاجه لك وبدأ صوتها يتغير ودموعها تجمعت بعيونها
ملاك:اموره بجلس عشان و......قطع عليها صوت جوالها
ملاك بنعومه:هلآ قلبي
فيصل بحب:اهلين ياقلبي كيفك
ملاك:تمام وانت اخبارك
فيصل:بخير من سمعت صوتك ياللا ياقلبي انا عند الباب
ملاك:امممم فيصل
فيصل:عيونه وقلبه امري بغيتي شي
ملاك:ايوه اميره محتاجتني الليله وبجلس عندها
فيصل:ملوكه اسمعي.......
قاطعته ملاك بدلع:ياقلبي يافيصل والله تكسر الخاطر وبجلس عندها الليله
فيصل:اللي يريحك ياقلبي اهم شي راحتك واذا بغيتي ترجعين البيت قولي لي
ملاك:اوكي حبيبي وينك الحين
فيصل:عند عامر بشقتنا
ملاك غصب تضحك اذا قال شقتنا:ههههههه ههههههه حبيبي لاتقول شقتنا
فيصل:هههههه عقبال مااقول بيتي انا وملكوتي وافتك
ملاك استحت:فيصل بسكر والله اميره تناظرني نظرات ناريه
فيصل:سلميني عليها وقولي فيصل ماينسى هالليله هههههههههههههههههه
ملاك:ههههههههه اوكي انتبه لنفسك
فيصل:ان شاء الله ياحبي وانتي انتبهي لنفسك باي
ملاك:بايات
اميره:واخيرا
ملاك:ههههه فيصل يقول سلميني عليها وماانسى هالليله
اميره:ههههههههههه ياحبي له فيصل
ملاك:احم يااميره تراي موجوده

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
فيصل ضرب عامر برجله مع جنبه بخفيف وهو مقهور:دوب والله ماتروح وانا هنا
عامر يكلم جود:ههههههههههه جودي فيصلوه يقول ماتطلع وانا هنا
جود:هههههه بعذره مايستغني عنك وفيه احد يستغني عنك ياقلبي
عامر بهيام:جودي يابعد قلبي انتي
فيصل بصراخ عشان جود تسمع:جـــــود ياللا سكري انا تارك ملاك ومنطق عشان اميره لاتقهروني
عامر مع جود:ههههههههههههههههههههههههه
جود:ههههه عامر بسكر ماما تناديني
عامر:اوكي ياقلبي باي
جود:بايون
عامر:سكرت خيييير بغيت شي
فيصل ابتسم:لا بس ماابي شي بس لاتكلم وانا مااكلم
عامر انسدح:وبس اقول شرايك ننام احسن
فيصل:لا خايف انام وانا قايل لملوكه بأخذها
عامر مد يديه:طيب شرأيك نروح لعبدالله
فيصل:لا تكفى ببكي اذا رحنا يكسر خاطري والله شكل بتجيه حاله نفسيه
عامر بسرحان:الله يعين وابوي الله يهديه نكد عليه حياته
فيصل:عمي نكد الله يهديه
عامر تنهد:الله يهديه ووقف:ياللا بنروح منها نوسع صدورنا ونوسع صدره شوي
فيصل وقف:ياللا
طلعوا عامر وفيصل وراحوا لبيت عبدالله.......


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عبدالله بالصاله ومنسدح والاكل اللي جاب خالد عنده وماأكل منه شي وسرحان...
خالد جاء وبنفسه"هذا اذا بقى على كذا بيموت لازم اتصرف واسفره اخليه يغير جو" ووصل عند عبدالله وجلس:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
خالد:ليش ماكلت اللي جبت
عبدالله:مو مشتهي مالي نفس
خالد تنهد:الله يهديك بتذبح نفسك عشان اميره لو كنت هامها وتحبك ماطنشتك ووقفت معك
عبدالله جلس وبعصبيه:خـــــالـــــد اميره معها حـــــق خدعتها وتزوجت....
قاطعه خالد:لا مامعها حق ولاشي ليش يوم شرحت لها وقلت لها ماسامحتك ورجعت
عبدالله:.........
سمعوا صوت الجرس...
خالد وقف:اكييد فيصل وعامر ,,,وراح يفتح..
فيصل:جينا بدون احم ولا دستور ماقلنا له يمكن نايم
عامر:مو وقت نوم الحين
فتح خالد:اهليييين
فيصل وعامر سلموا ودخلوا مع خالد....
فيصل+عامر:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عامر جلس:اخبار عبدالله
عبدالله:عادي
فيصل:افا عادي قل الحمدالله
عبدالله:الحمدالله على كل حال ولف لخالد:قم ضيفهم
خالد ناظر له بنص عين:نعـــــم
عبدالله ببرود:ايه القهوه قدامك ورح المطبخ جب الحلى
عامر وقف:انا بجيب الحلى ,, وراح
خالد صب القهوه...
فيصل:وانت بعد بتأكل معنا غصب وتغير نفسيتك شوي
عبدالله ابتسم بدون نفس:طيب وانا قلت شي
خالد مع عامر اللي سمع كلام عبدالله وهو جاي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله ببرود يقهر:ماقلت شي يضحك
فيصل:اعوذ بالله ايش هالاخلاق
خالد+عامر:هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله انفتحت شهيته ع الاكل واكل من اللي قدامه...
خالد راح المطبخ وجاب عصير ونزله عند عبدالله:اشـــــرب
عبدالله شرب عصير:مشكور
فيصل:كان جبت كل اللي بالثلاجه عشان يأكل ويرجع جسمه زي قبل

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عيسى من بعد ماسكر من دلال وهو سارح يفكر بأميره...
عيسى:"انا لازم اسوي شي عشان ماترجع له امممم رقمها بس من وين بجيبه بلشه دلال واكيد ماتعرفه امممم صح مراد نسيته بالاتصالات واخذه منه اكيد بأسم"وطلع جواله ودق على مراد....
مراد رد:هلا
عيسى:السلام عليكم
مراد:وعليكم السلام
عيسى:اخبارك
مراد:تمام
عيسى:ممكن طلب اذا مافيه إزعاج
مراد:امر لا ازعاج ولا شي قل اللي تبي
عيسى:ابي رقم بأسم اميره عبدالله ال.....
مراد بإستغراب:غريبه مااذكر احد يقرب لك بالاسم هذا
عيسى بكذب:لا هاذي سيدة اعمال ومشروعي القادم بشركتها وابتأكد
مراد:طيب انتظر دقايق بشوف بالكمبيوتر
وبعد سبع دقايق من البحث لقى رقم اميره...
عيسى:لقيته مسجل
مراد:ايوه سجل عندك.........................055
عيسى:يعطيك العافيه ماقصرت مع السلامه
مراد:مع السلامه
عيسى سجل الرقم عنده بأسم الاميره ودق على اميره....

////////////////////////////////////
اميره بعد ماأخذ فيصل ملاك جلست بالصاله تنتظر الخدامه تجيب لها معكرونه بالطماطم....دق جواله وطلعته من جيبها واستغربت الرقم وطنشت...
اميره:اكيد عبدالله بس انا مغيره رقمي من وين اخذه اكيد من عزيز ...وانقطع الاتصال وانعاد مره ثانيه...
اميره:ياربي مين بشوف اذا عبدالله بسكر وردت:هلآ
عيسى:السلام عليكم
اميره تدقق بالصوت:وعليكم السلام
عيسى:اميره والا
اميره والصوت سمعته من قبل بس ماتذكر:ايوه اميره ايش بغيت ومين انت عشان تسأل عني
عيسى:ههههههه لبى قلبك معقوله نسيتيني
اميره بعصبيه:احــــــــــترم نفسك انت مين
عيسى:امممم تذكري طيب يااميره
اميره بلعت ريقها ورجفت اطرافها لانها تذكرت وليش ماتذكر الانسان اللي سبب لها رعب بحياتها وبرجفه:ايش تبي مني
عيسى:ابد ولا شي بس حبيت اقول لك واذكرك باللي قلت قبل لك
اميره وقلبها يدق بقوه من الخوف:عيسى اتركني بحالي وبدأ صوتها يروح
عيسى:اميره اسمعيني انا ابي لك الخير عبدالله ودلال يحبون بعض من زمان وعبدالله اخذك كذا انتقام لباسل لايحبك ولا شي والدليل انه تزوج دلال
اميره بدموع:طيب انت مالك دخل بحياتي واتركني بحالي يكفي اللي سويت فيني
عيسى:وعبدالله يخطط مع دلال عشان ينتقم منك ويسوي نفسه حزنان وتعبان لانك بعيده عنه والحقيقه عشان يكسر خاطرك وترجعين له ويكمل الباقي
اميره بخوف وحست من كلام عيسى انه صادق:كيف عرفت
عيسى:من دلال قالت لي وعبدالله يبيك تحملين بأسرع وقت مو حبا بالاطفال لا عشان يأخذ طفلك اذا حملتي ويعذبك
اميره حطت يدها على بطنها وبخوف اكثر واطرافها ترجف:عيسى اذا قصدك تخرب ......
قاطعها عيسى بكذب:لا والله يااميره وعبدالله اللي قالي اخطفك عشان يسوي نفسه حزين و....الخ واذا بدأ بخطته مع دلال اهلك يحطون اللوم عليك
اميره:عيسى ادري انك كذاب ونذل
عيسى:لا يااميره ادري مو مصدقتني بس بكيفك انا حذرتك وتحملي اللي بيجيك وسكر....
اميره حست بألم ببطنها وطلعت منها اااه بصوت عالي وشدت على بطنها وكلام عيسى يتردد بمسامعها ومي مستوعبه....
ام زياد نزلت وشافت اميره جالسه وسرحانه وشاده على بطنها وبخوف:اميره
اميره بعدت يديها عن بطنها وبصوت متغير:هلآ يمه
ام زياد جلست:فيك شي
اميره بصوت باكي:لا
ام زياد بحنيه:اميره لاتخبين علي شي انا امك
اميره وقفت تهرب من اسئلة امها:بروح الحمام ...وطلعت فوق لغرفتها ودخلت وسكرت الباب واسندت ظهرها على الباب وتركت دموعها تنزل براحتها وكلام عيسى يتردد بمسامعها وانعادت لها الذكرى يوم عيسى يخطفها ويعذبها ومسكت يديها بقوه وبكت بشهقات وجسمها يرجف ويرتعش من الخوف.....
ام زياد ماارتاحت وقلبها مو مطمنها على اميره وراحت لغرفتها بتشوف...وبعد ماقربت من باب الغرفه انــــــــــصــــــــــدمت لانها سمعت صوت صياح وشهقات اميره,,,وطقت الباب وهي خايفه:اميـــــره اميره
اميره بشهقات وهي ضامه يديها لصدرها:ماابـــــي احـــــد ماابـــــي اتركوني بحالي وضربت الباب بهستيريه وهي تصارخ....
ام زياد خافت اكثر عليها ونزلت بسرعه للمجلس تنادي ابو زياد بس طلعوا وهم خايفييين لأنهم سمعوا الصوت...
ام زياد بدموع:ياابو زياد الحق اميره
ابو زياد وزياد راحوا ركض لغرفتها وعزيز وتركي وراهم....
ابو زياد بسرعه:وين المفتاح وطق الباب:اميره اميره افتحي
اميره بهستيريه وهي تصيح:ماابي احد اكرهم كلهم اكـــــرهه عبدالله وزاد صياحها وصراخها:اكـــــرهـــــه اكرهـــــه
ابو زياد فتح الباب بالمفتاح الثاني ودخل وضم اميره...
اميره والعرق يتصبب منها والدموع مغطيه وجهها:يبــــــــــــــــــــه ورمت نفسها بحضنه وكملت بكي...
ابو زياد يمسح على راسها بحنيه:ياقلب ابوك انتي وش فيك
اميره بشهقات:يبه انا ماابي عبدالله وماابي احد من الرجال ماابيهم كلهم اكرهم
عزيز:اكيد ان الحاله راجعه لها
ابو زياد:اميره قومي ارتاحي ع السرير ومسك يدها يساعدها تقوم
اميره وقفت بتعب وتحس الى الان جسمها يرجف من الخوف..وانسدحت ع السرير
ام زياد صبت ماء ومدته لأميره تشرب...
اميره شربت الماء كله تحس ريقها ناشف...
ابو زياد:ام زياد اجلسي معها
اميره:لا ماله داعي بنام انا الحين واحس اني ارتحت
ابو زياد:متأكده انك مرتاحه
اميره ابتسمت بتعب:ايوه لاتخاف
ابو زياد:طيب اتركوها براحتها
طلع الكل عن اميره...وغمضت عيونها بتنام بس وين النوم ووين اميره من الهواجيس والكوابيس...
انتهى...

Amoonh 20-10-12 12:06 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 

**البارت الثالث والستون**

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مر الاسبوع سريع على الكل الا اميره وعبدالله....واليوم اخر يوم بشهر شعبان وبكره يبتدأ شهر رمضان.....
بعد المغرب ببيت ابو زياد....
اميره بغرفتها كالعاده ماتطلع كثير...وام زياد وابو زياد بالصاله,,
ابو زياد:عبدالله بيجي الليله وبينهي كل شي مع اميره
ام زياد بشهقه:لايكون بيطلقها
ابو زياد:والله هذا طلب بنتك شنسوي فيها
ام زياد:لا لا ماعليك منها تروح معه غصب عنها
ابو زياد:ياام زياد مافيه شي بالغصب واميره من البدايه واضح انها ماتبي عبدالله وزواجه من دلال عذرها
ام زياد:بس هي ماتعرف مصلحة نفسها
ابو زياد:براحتها تختار اللي يريحها

اميره صحت من النوم وتثاوبت بكسل:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وحطت يدها على فمها...وبعدت البطانيه عنها وحطت رجولها على الارض بتقوم:ياربي الحمل مكسلني زياده وناظرت لبطنها:اممم دخلت الشهر الثاني من اسبوعين ونصف الله يعين وابتسمت بحزن ودخلت الحمام تأخذ شاور,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
خالد:عبدالله هذا احنا وصلنا الشرقيه ومو تضيق خلقك اذا صار شي
عبدالله تنهد:عندي احساس بترفض ترجع
خالد:بكيفها عاد تذل نفسك وتعذب حالك عشانها
عبدالله:كل لشي لعيون اميره يهون

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عيسى:هههههه والله انك اغبى وحده
دلال بقهر:لاتضحك شسوي قلبه وعقله كله اميره
عيسى بتحدي:لاتخافي يادلول ان شاء الله بيأخذك البيت وانا اللي بخليه
دلال بصدمه:انــــــــــت
عيسى:ايوه انا وبإذن الله بأقرب وقت
دلال بفرح:كيف والله احبه بس مايعطيني وجه
عيسى:كل شي بوقته حلو

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
سلطان:مراحب اخبارك
سامي:تمام بشوفتك وجلس:وين تولين
سلطان ابتسم:يعني جاي عشانها
سامي بغرور:طبعا اجل لك
سلطان بشهقه:لا لا ياناكر الجميل
سامي:ههههههههه والله اشتقت لها
سلطان بغرور:غصب عنك بنتي واكيد بتشتاق لها مو انا ابوها
سامي:عن الهياط الزايد بتقوم تجيبها والا اقوم
سلطان وقف:اجيبها ومن الحين اقولك على شرط
سامي فتح عيونه:شـــــرط وعلى صغيرتي لا لا ماارضى
سلطان بضحكه:ايوه تأخذها وقت النوم عشان انام براحه بدون سماع صياحها
سامي:ههههههههه والله وتعجبني
سلطان طلع:عقبالك يارب

ليان بعد مالبست تولين وحطها بسريرها لين يجي ابوها جلست عند التسريحه تمشط شعرها وسرحت تفكر عبدالله"ياربي ترجع له او لا اذا مارجعت انا بكلمها والله عبدالله مايقدر يتحمل اكثر"وقطع سرحانها دخول سلطان...
ليان تركت شعرها ولفت له:سلطان
سلطان وهو يأخذ تولين:عيونه
ليان ابتسمت:بتروح مكان
سلطان باس تولين:لا بنجلس بالمجلس ...وطلع وتولين معه...دخل عند سامي وسامي وقف واخذ تولين وبكت بقوه لانها استغربت سامي....
سامي وهو يمشي فيها:لا لا ياقلبي
سلطان يكره يسمع صياحها:يوووه سامي استغربتك جبها
سامي باسها ورفعها فوق:لا ونقزها بالهواء بخفيف:ياروحي انت انا عمو ليش كل هالصياح
تولين ضحكت بخفيف...وسامي صرخ:يادلبي اني وروحي
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي بصرخه:سلطان تبتسم لي ياقلبي وقرص خدها بخفيف:فديت هالابتسامه
سلطان:هههههههههههههه تقلب الحين
سامي حطها بحضنه:لا فديتها ماتقلب على عمو صح توتو
سلطان:ههههههه عاد اذا كلمتها بتفهم
سامي مسك يدها:ايه فديتها هاذي تولين مو حيا الله
سلطان:وانا اشهد بنت سلطان بن عبدالرحمن ال............



@@)@@)@@)@@)@@)@@)@@)@
عبدالله بعد السؤال عن الاحوال وشرب القهوه طلب من عمها يروح لأميره بغرفتها بدون ماتعرف...ووافق ابو زياد وراح لها...

اميره جالسه بالغرفه على طرف السرير وعندها ع الطاوله كوب كوفي وكروسان...فتح الباب ولفت تناظر وشهقت بصدمه:عبــــــــــدالله
عبدالله دخل وبحب واشتياق:اميــــــــــره
اميره"ياقلبي متغير وناحف ولحيته كثيره":هلآ
عبدالله استأنس لانها ماعصبت ولا شي:اخبارك
اميره بحزن:اخباري تسأل عن اخباري وانت تدري
عبدالله قرب منها وجلس جنبها ومسك يده:اميره
اميره بإرتباك وهي تحاول تسحب يدها بس عبدالله شاد عليها بقوه:عبدالله اللي بينا بينتهي بأقرب وقت و.......
قاطعها عبدالله بسرعه:اميره فكري زين وارجعي والله مااقدر اتحمل اكثر
اميره بغصه:فكرت كثير ولقيت القرار المناسب
عبدالله بفرح:واكييييد قرارك بترجعين لي صح
اميره بقوه:للأسف لا
عبدالله بصدمه:اميـــــره ليش بتعذبيني اكثر
اميره وقفت:عبدالله زواجي منك من البدايه غلط وجاء الوقت اللي الكل منا يرتاح
عبدالله بعصبيه:غلط اني احبك وهدأ شوي من عصبيته:اميره والله مااقدر اعيش من دونك
اميره بدموع:ولا انا بس ابي ارتاح واريحك من المشاكل
عبدالله بحزن:اميره....
قاطعته اميره:عبدالله دلال اكيد مو تاركتني بحالي وابوك بيزيد المشاكل عليك فهذا القرار المناسب فياليت تسوي اللي يريحني اذا تحبني
عبدالله بغصه:الا والطلاق يااميره مااقدر والله ماقدر ونزلت دموعه على خده
اميره بدموع وصوت باكي:عبدالله اللي يحب دايم يدور راحت حبيبه وراحتي طلقني ياللا انطقها الحين وريحني
عبدالله جلس ع السرير وقلبه يألمه بقوه مايقدر يبعد اكثر تعب تحمل الكثير ببعدها عنه والحين ببتبعده للابد مايقدر خلاص وبصوت مكسر:اميره والله مااقدر والله الا والطلاق اميره حرام عليك بتبعديني عنك للابد
اميره بصياح:عبدالله اذا تحبني سو اللي يريحني
عبدالله رفع رأسه وبدموع:ابشري اللي يريحك اهم شي راحتك عندي بالدنيا ووقف:احبــــــــــك وحط يده على قلبه:ومافيه بالقلب غيرك ولاأحد بيدخله غيرك ومن الحين اقولك عبدالله اللي يحب اميره مات ومن الحين
اميره بصياح:طلب واحد منك قبل الفراق
عبدالله ودموعه مي راضيه توقف:انتي اللي اخترتي الفراق وامري كل فداء للعيون وصاحبتهن لو تبين عمري عطيتك
اميره تقدمت وضمــــــــــت عبدالله بقوه وهي تشاهق...وعبدالله ضمها بقوه لصدره..
اميره بشهقات:بشتااااق لك بس هاذي الدنيا والمشاكل فرقتنا
عبدالله زاد بضمها له اكثر ومانطق بشي....
اميره بعدت عنه ومسحت دموعها:ياللا ريحني ياعبدالله ريحني
عبدالله شد على يديه بقوه وناظر لها مره اخيره بحزن وغمض عيونه:انتـــــي وسكت ماقدر يكمل....
اميره مغمضه عيونها تنتظره يطلقها....
عبدالله بسرعه ونبض قلبه اسرع وانفاسه تسارع:مااقدر وطلاق مستحيل اطلقك لو تبقين معلقه طول عمرك مااقدر مااقدر احبك ومستحيل اطلقك ملكتي قلبي مو بالسهوله اتخلى عنك وطلع بسرعه....
اميره استأنست من الداخل وغمضت عيونها"كنت عارفه انك مستحيل تتركني بالسهوله هاذي بس لمصلحتك ياعبدالله ومصلحتي ماابي المشاكل ودلال وعيسى مستحيل يتركونا بحالنا فالطلاق هو الحل الوحيد لي ولك"

عبدالله بعد ماطلع ركب سيارته وخالد لحقه...
خالد:عبدالله
عبدالله ركب السياره:نعم
خالد:انزل انا بسوق بعدين الله يهديك خلنا نرتاح الليله
عبدالله نزل وركب مع الباب الثاني:لا
خالد ركب وسكر الباب:الله يهديك
عبدالله زفر بقوه:ياللا
خالد:ايش قرارها
عبدالله شد على يده بقوه:ولا شي خالد ياليت ماتسأل اتركني ارتاح شوي
خالد مشى بالسياره:براحتك
صمت لمدة نصف ساعه قطعه صوت مسج لجوال عبدالله,,,
عبدالله فتح المسج وانصــــــــــدم وشد ع الجوال بقوه الا واميره عاد الا وخطفها مايتكرر
خالد بخوف:عبدالله شصاير
عبدالله:واحد يهددني بخطف اميره اذا مارجعت دلال
خالد بشك:اذا مارجعت دلال هاذي اكيد دلال دق شف....
عبدالله دق الرقم...
:اهلآ بالسيد عبدالله
عبدالله بعصبيه:مين انت
:لا لا خلك ريلاكس ولاتعصب اتركنا حبايب واسمع بدون عصبيه
عبدالله بقلة صبر وحيله:خير ومين انت
:هههههه ياحبني لك تذكر اني سبق وهددت بخطف المصون حرمتك وطنشت ولا صدقت وخطفتها صح او لا
عبدالله بصراخ:وميــــــــــن انت عيسى صح
:لا عيسى ولا موسى مو لازم تعرف اهم شي اقوله لك رجع دلال واذا مارجعتها والله العظيم لأخطف اميره والمره هاذي غير عاد ابعدها عن العالم والارض كلها
عبدالله:ومين انت عشان تهدد اميره
:انا قلت لك وعلى قد كلامي فياليت تسمع عدل وتسوي اللي قلت لك وبوقتها اترك اميره واترك انت بعد بس مو تسكيته ترجع دلال شهر وترميها لا اتركها طول العمر عندك ياعبدالله بن محمد ال......وسكر
عبدالله ضرب يده باللي قدامه بعصبيه:ناقص بعد ناقص انا
خالد:عبدالله هد نفسك ورجع دلال بالبيت كذا بس عشان ماتخطف اميره وتصعب المهمه بعدها
عبدالله بحقد وكره:بس دلال اكـــــرها مااطيقها كيف بتحمل خشتها
خالد بمنطقيه:عادي عشان اللي ببطنها بكره تروح تسوي شي وانت تعرفها والطفل طفلك وماله ذنب
عبدالله:ومن زين عيالها اصلآ انا ماابي منها عيال مانفعت هي عشان ينفعون عيالها
خالد:عاد الحين صار اللي صار والبنت حامل واللي ببطنها يحمل اسمك.........
عبدالله بعصبيه وصراخ:بس بس خلاص اللي فيني كافيني

/@@///@@/@@///@@/@@///@@
اليوم الثالث من ايام شهر رمضان المبارك وبعد صلاة التراويح بالتحديد...اميره طالعه تمشى بالحديقه وهي ضايقه ومتكدره واللي مضيقها اكثر ان كلام عيسى عن عبدالله ودلال صحيح لان عبدالله رجع دلال لا وبيتها هذا الشي اللي يقهر ..ماتدري ان عبدالله جاب دلال للبيت عشان يحميها من الخطف...جلست على واحد من الكراسي لانها حست بالتعب من المشي,,,
:اميـــــره اميـــــره>>صوت امها تناديها
اميره وقفت:هنا يمه
ام زياد وصلت لها ومعها كأس ليمون بااارد ويبرد ع الكبد وجلست عندها...
ام زياد:الله يهديك الجو حار
اميره بسرحان:عادي بغير جو عن البيت
ام زياد حطت العصير عندها:اشربي وبسألك
اميره بإرتباك:عـــــن
ام زياد ونظراتها على اميره:عن حملك ولاتقولين مو حامل
اميره بإرتباك اكثر:حمل اي حمل وخرابيط يمه....
قاطعتها ام زياد:انا اعرف اعراض الحمل يابنتي وحاسه واحساس الام مايخيب
اميره بدموع:يمه طلبتك مايطلع لأحد
ام زياد:وليه عبدالله لازم يعرف
اميره بصياح:لا يمه الا وعبدالله وكملت بشهقات:عبدالله مايبيني ولا شي والدليل دلال جابها وحطها ببيتي الله يخليك يمه لايطلع لأحد وبكت...
ام زياد ضمتها لصدره:الله يريحك يابنتي بس لازم تروحين المستشفى
اميره مسحت دموعها:يمه انا رايحه قبل اسبوع وفتحت ملف لي ولمواعيدي
ام زياد بحزن:طيب الجو حار مره تعالي ندخل احسن
اميره وقفت:طيب
ام زياد مسكت يدها وراحن داخل البيت.....

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عبدالله بعد ماصلى التراويح جاء للبيت وجلس بالصاله وشغل التي في وقلب فيه,,,
دلال شافته ونزلت وبإبتسامه:مراحب
عبدالله كشر يوم سمع صوتها وطنشها ولا ناظر لها...
دلال جلست جنبه وبدلع:حبيبي اجيب لك شي
عبدالله بعصبيه وصراخ:لا لا ماابي منك شي ووقف ورمى الريموت:تضيقين ع الواحد خلقه اوووف وراح فوق لغرفته اللي هي غرفة اميره وطلع المفتاح وفتح ودخل وسكر الباب.....
دلال بقهر:وععع راح لغرفتها اوووف حتى الاكل مايأكل من اللي اسوي والنوم بغرفة المنحوسه والجلوس مايجلس معي واذا جيت عصب وصرخ وضربت رجلها بالارض:هذا وانا حامل ماعطاني وجه لا حتى اللي ببطني يقول ولدك مالي شغل فيه طيب تشوف ياعبدالله

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
خالد بطفش:مشاعل وبعدين ماتفهمين فكيني من القرق اللي ماله سنع
مشاعل بقهر:اوووف خالد حبيبي لو مره حس فيني كل وقتك مع عبدالله واذا جيت تنام او تسرح
خالد ابتسم ولف لها:طيب عطيناك وجه امري تدللي ايش بغيتي
مشاعل استأنست وابتسمت:بنطلع نغير جو
خالد:والله مالي نفس بعدين رمضان ......
قاطعته مشاعل بسرعه:عادي واذا رمضان ع الاقل بنروح لأهلك
خالد ابتسم:طيب نروح لأهلي ونتسحر عندهم بعد قومي البسي
مشاعل راحت ركض وهي طايره من الفرحه,,,
خالد تنهد وابتسم بداخله على فرحتها وركضها"الله لايلومها طفشت طول وقتي اتهرب عنها بس شسوي عجزت انسى شذى"واستغفر ربه ...ووقف وارسل مسج لعبدالله يقوله يجي عند اهله...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
شذى منسدحه بالصاله وراسها مصدع وذابحها النوم وماتدري ليش هالايام ماتشبع من النوم...
باسل رجع وهو رايق ع الاخر...دخل البيت وفتح الباب ودخل وابتسم لان شذى منسدحه وهاذي حياتها من اسبوع يطلع واذا رجع يلاقيها منسدحه...
شذى انتبهت وانحرجت مايرجع الا يشوفها منسدحه وجلست:مراحب
باسل جلس:مساء الورد
شذى:اهلين ووقفت:مشتهي شي معين
باسل:لا ارتاحي ماابي شي الحين
شذى جلست:وين رحت
باسل:لأهلي بعدين رحت لخليل
شذى:اهـــــ
باسل رفع حاجب:انتي مو طبيعيه فيك شي صح
شذى بخوف:ماادري توقع مريضه لاسمح الله
باسل:اممم لا اتوقع حامل وانتي بإمكانك تعرفين
شذى بصدمه:حــــــــــامـــــل لا لا من قال
باسل ابتسم:ليش
شذى بخوف:لا ياربي انا صغيره بعدين صعبه الدراسه مع الحمل
باسل:هههههه لا وطب اكيد
شذى وشوي وتبكي:بكره لازم اروح اكشف تسمع
باسل تنهد:ليش قبل مااخذتي موانع دامك خايفه
شذى وكأن شي قارصها:ماكنت اعرف وتجمعت الدموع بعيونها:باسل والله خايفه ماابي ماابي
باسل غصب ضحك حركات حركات طفل:ههههههههههههههههههههههههههه شذاي لاتخافين دامي جنبك
شذى بكت:باسل ابي امي هئ هئ هئ
باسل حطها بحضنه:وربي بزر شذى وش صار لك
شذى بشهقات:ليش تقول يمكن حامل ليش ماسكت خايفه هئ هئ
باسل ابتسم وهو يتخيل ان له وولد وبحضنه:ياروحي عادي اذا ماتقدرين تربيه انا اربيه هههههههههههههههههه
شذى بقهر وهي تضرب صدر باسل:هذا اللي هامك تربيته التربيه مي هم بس وسكتت
باسل:هههههههههههههههههههههههههههههه ايش خايفه منه صح ان الحمل تعب وشقى وعشان يخوفها:والولاده عاد هاذي حاله خاصه
شذى بعصبيه:باسل خلاص اسكت لاتخوفني
باسل كاتم ضحكته:ههه طيب يمكن مو حامل ليش معصبه الله يكتب اللي فيه الخير



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اليوم الرابع من ايام شهر رمضان المبارك,,,وتحديدا بعد صلاة التراويح...باسل وشذى طالعين من المستشفى بعد مااخذوا نتايج التحليل وشذى حامل اللي من يوم قالها الدكتور قلبتها مناحه من البكي...وباسل فرحان ومو سايعته الدنيا من الفرحه...طلعوا من بوابة المستشفى وباسل ماسك يد شذى......
مشاعل تعبانه وخالد جايبها المستشفى...وكانــــــــــت الصدمــــــــــه بعيون خالد,,,
باسل ابتسم بخبث يوم شافه وتعمد يطول صوته:شـــــذى حبيبتي شوي شوي انتي حامل
خالد وقلبه ينزف جرح على ضياع شذى منه وسحب مشاعل بيدها بقوه لداخل المستشفى وهو معصب ومقهور بعد ماسمع باسل يقول انتي حامل...
مشاعل بألم:اي بشويش
خالد بعصبيه:تحركـــــي
مشاعل وهي مقهوره وقلبها شاب من الغيره:طيب اووف
شذى:خالد مو
باسل ابتسم بخبث:ايوه ومع زوجته
شذى وعادي نست خالد واعتبرته حب ماضي وانتهى وبجديه:انت زوجي الحين واتمنى ماتفكر بشي او........
قاطعها باسل بحب:شذاي خلينا نفرح ......
قاطعته شذى بعصبيه:يعني لازم تذكرني اني حامل
باسل سكر فمها:هههههههههههههههههه اسكتي لاتفضحينا قدام العالم,,, ومسك يدها وراحوا السيارة....

خالد جالس عند الدكتور وسارح"لا يارب ليش حامل لا اوووه استغفرالله انا وش قاعد اقول بس غصب من سمعت الخبر كأن خنجر دخلت بصدري"...قطع عليه سرحانه صوت مشاعل....
مشاعل:خالد خذ جب العلاج من الصيدليه
خالد اخذ الورقه:طيب روحي السياره لين اجي
مشاعل:اوكي ...وراحت السياره...وبعد عشر دقايق جاء خالد وراحوا البيت,,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 12 ص....ابو تركي وام تركي بالصاله وعندهم جنى ومهند...دق جوال ابو تركي وناظر ورد...
ابو تركي:هلآ باسل
باسل:السلام عليكم
ابو تركي:وعليكم السلام
باسل:اخبارك عمي واخبار الاهل
ابو تركي:الحمدالله بخير اخبارك انت واخبار شذى
باسل:الحمدالله بخير وعندي لك خبر بيفرحك
ابو تركي تحمس:اللي هو بسرعه
باسل:شـــــذى حامل
ابو تركي وقف وبفرح:صـــــدق مبرووووك ياولدي ودمعت عيونه من الفرحه
باسل:الله يبارك فيك
ام تركي بفضول:نايف وش فيه
ابو تركي بفرح:شـــــذى حامل
ام تركي بفرح:صـــــدق واخذت الجوال منه: الوووو
باسل ابتسم:اهلييين عمه اخبارك
ام تركي بفرح:بخييير صدق شذى حامل
باسل:هههه ايوه
ام تركي ودموعها تسبقها:مبروووك والله يوفقكم
باسل:يجزاك الله خير بتكلميها
ام تركي بسرعه:ايوه
باسل مد الجوال اللي منسدحه وسارحه:شذى كلمي امك
شذى فزت بسرعه وبغت تطيح وباسل صرخ:بشويييييييش
ام تركي سمعته وابتسمت...
شذى عطته نظره واخذت الجوال:هلآ يمه
ام تركي:هلآ ببنتي كيفك واخبارك مبرووك
شذى:اخباري تماام والله يبارك فيك
ام تركي:انتبهي لنفسك وتغذي زين
شذى:ان شاء الله اخبار تركي ومهند وجنى وابوي
ام تركي:كلنا بخير
شذى:دوم ان شاء الله ابوي عندك
ام تركي:ايه ومدت الجوال لأبو تركي:شذى
ابو تركي:هلآ وغلآ بنظر عيني
شذى:اهلين فيك اخبارك
ابو تركي:الحمدالله بخير وانتي اخبارك
شذى:الحمدالله
ابو تركي:اهتمي بنفسك
شذى:ان شاء الله
ابو تركي:مااطول عليك ياروحي مع السلامه
شذى:مع السلامه
باسل بعد ماسكرت:ترى ماانسى حركتي اللي قبل شوي انتبهي على نفسك
شذى لوت فمها وطنشته وحطت رجل على رجل,,,
باسل بيعصب فيها:يالله كثيره ثمان شهور للانتظار والله وحش........
شذى بعصبيه:بـــــاسل سد فمك احسن لك
باسل:هههههههههههههههههههه والدراسه ماباقي عليها الا شهر شتسوين
شذى وقفت ومن القهر والعصبيه اخذت التحفه اللي قدامها وطراااااااخ بالارض وتكسرت بأرجاء المكان...
باسل سد اذونه:شــــــــــذى
شذى راحت الغرفه وصفقت الباب بكل قوتها,,
باسل:لااله الا الله جنت البنت الله يعين ووقف:انا لازم اجيب الخدامه الثانيه اللي عند اهلي من بكره وقعد ينظف المكان

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مشاعل عند خالد وطفشانه مو معها ولا يكلمها سرحان ويقلب بالتلفزيون..
مشاعل:خالد
خالد بدون مايناظرها:خيييير
مشاعل بعصبيه:ممكن تطالعني وتكلم بأسلوب عدل
خالد ببرود:بتقولين شي انطقي اسمع بأذوني مو عيوني
مشاعل بصراخ:الشرهه مو عليك علي انا اللي قاعده عندك وانت قلبك وعقلك وكلك عند المغروره
خالد وقف وبعصبيه:ســـــألتي نفسك مره ليش مااحبك ومااطيقك وبصراخ:ســـــألتيها او لا من برودك معي وتعاملك اللي يرفع الضغط اوووف وطلع من البيت وصفق الباب بقوه....
مشاعل بكت بقوه وهي مقهوره:برودي معه لو كان يحسسني انه يحبني ويعاملني زين ويسولف معي كان والله لأحطه فوق رأسي بس بارد ماعنده احساس كل تفكيره بشذى,,,

خالد بالحديقه بعد ماطلع من البيت وانتبه لعبدالله يتمشى وراح له,,,
خالد:عبدالله
عبدالله وقف ولف له:هلآ
خالد وصل عنده ووقف جنبه:بنطلع احس اني مخنوق شوي
عبدالله ناظر له وسكت...
خالد:ليش تناظرني كذا
عبدالله ببرود:زين اللي سويت قبل شوي صراخك واصل الشارع
خالد:رفعت ضغطي
عبدالله بإستهزاء:سألت نفسك ليش
خالد:لا وماابي اسألها وانت ياللي تنصح ليش ماتفكر بدلا......
قبل يكمل عبدالله سد فمه:لاتجيب طاريها ناقص نكد
خالد بعصبيه:اميره وماتبيك خلاص فكنا ترى لوعت كبدي بحزنك و........
عبدالله ببرود يقهر:بتجلس ساكت والا .......
قاطعه خالد بجد:عبدالله انت ماتشوف حالك حرام عليك تقتل نفسك كذا
عبدالله بسرحان:الحياه بدون اميره مالها طعم

@......@........@........@......@......@.........@
مر شهرين ونصف ع الاحداث السابقه...وتغيرت اشياء كثيره بالشهرين والنصف....اميره تدرس بالجامعه مع ملاك وجود والبتول بتشغل نفسها اكثر وبتدخل بالشهر الرابع ومستغربه لأن بطنها بارز وتلبس واسع عشان مايكشفها احد غير امها ويقول لعبدالله وعلى عنادها ماتبي ترجع لعبدالله وماتطلع له اذا جاء ولاترد على اتصالتها وصايره عصبيه بقوه وحساسه مره,,,,,عبدالله نفسيته تعبانه مره وناحف حييييل ودوم سارح وشارد فكره ومنهك نفسه بالشغل عشان ينسى اميره ويحاول مايفكر فيها ومايعطي دلال وجه ومطنشها,,,,دلال بشهرها الرابع وبتدخل الخامس وتحاول بأي طريقه تنسي عبدالله اميره بس ماقدرت,,,,شذى معذبه باسل مع حملها وتدلع كثيييير عليه وتدرس طب,,,خالد بدأ يعامل مشاعل معامله حلوه وبدأ يميل لها بس الى الان مانسى شذى,,,ملاك وفيصل وعامر وجود عايشيييين احلى ايامهم وزواجهم بعيد الاضحى,,,وباقي الاشخاص عايشين حياتهم بمرها وحلوها,,,

الساعه 11:30ص... ملاك والبتول وجود واميره بالكفتيريا,,,
اميره وهي معصبه من الحر وبطفش:عاجبكن المكان حر موووت اوووف
ملاك:بسم الله هدي نفسك ومدت لها ايسكريم:بردي على نفسك عن الحر
اميره وشوي وتبكي:ياربي فيه محاظره الساعه 12 مالي نفس واخذت الايسكريم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:لا لا اكيد فيك شي لاهالدرجه حساسه
اميره بإرتباك خايفه يكشفن حملها:قهر وقت محاظرات
البتول وراسها مصدع:احمدي ربك الساعه 12 مو 2 مثلي
ملاك وقفت:بـــــ.....وقطع عليه صوت جوالها وابتسمت:فصول بكلمه وراحت,,,
جود:اميره عامر وسكتت لان اميره وقفت فجأه وراحت ركض لدورة المياه وراحت وراها وقلبها يدق من الخوف.....
اميره بعد مااستفرغت[اكرمكم الله] وغسلت طلعت وهي تعبانه وواضح عليها...
جود بخوف:اميره فيك شي
اميره بتعب:لا
جود مسكت يدها:اميره واضح انك تعبانه ارجعي البيت
اميره جلست وبتعب:عطيني شنطتي بكلم زياد
جود مدت شنطتها:خوذي
اميره اخذتها وطلعت جوالها ودقت على زياد وعطاها مشغول...
اميره بعصبيه:اوووف يعطيني مشغول ووصلها مسج[اميره انا بالمحاظره الحين انتظري ربع ساعه بالكثير واكون عندك]
اميره قرأت المسج ونزلت جوالها ع الطاوله..
جود:اممم اميره
اميره:هلآ
جود:فيك شي ماتبين احد ي......
قاطعتها اميره:لا بس من الايسكريم
جود بعدم تصديق:اهـــ
اميره وقفت:خلينا نمشي شوي لين يجي زياد
جود وقفت وراحت تمشى مع اميره,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله مشغول بالاوراق ورأسه مصدع وتحت عيونه هالات سود من قلت النوم ,,,دخل خالد:عاد اليوم مالي شغل بتروح البيت غصب وتريح نفسك
عبدالله تنهد واسند راسه ع الكرسي:كم الساعه
خالد:11:44 ص...بنطلع ياللا
عبدالله رفع يديه لفوق وتثاوب:ياللا عشان انام صار لي يومين مانمت
خالد بعصبيه:ادري انك مانمت وبغصه:عبدالله حرام عليك تعذب نفسك وتعذبنا معك اميره ماتبيك مو اجباري تسوي بنفسك كذا ولو سويت بترجعه صدقني اميره عنيده ومستحيل ترجع

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 12 ص...زياد وصل عند الجامعه ودق لأميره تطلع له وبعد خمس دقايق جت اميره وواضح انها معصبه وتعبانه...
اميره سكرت الباب بقوه...
زياد سد اذونه:السلام واجب
اميره بصراخ:حـــــرك وانت ساكت
زياد سكت عرف انها معصبه لا مو معصبه بتنفجر من العصبيه,,,
اميره بعصبيه:طول ع التكيييف اوف قرف حر
زياد ماسك ضحكته:طيـــــب
اميره سكتت ومر طيف عبدالله بمخيلتها وسرحت,,,
زياد"هجدت اشوى شوي وتأكلني"
بعد ربع ساعه وصلوا البيت واميره نزلت وعلى طول لغرفتها اخذت شاور ينشطها ويبردها...بعد ماطلعت لبست فستان ناعم مرره وواسع شوي كت لونه ابيض وقصير لساقها وفيه ربطه ع الخصر فوشي..ربطت شعرها وطلعت من الغرفه بتغدا مع العايله...

بالصاله...الجد والجده وابو زياد وابو تركي..وام زياد وام تركي بالطرف الجانبي من الصاله,,,سلمت اميره على جدها وجدتها وابوها وعمها وكملت طريقها لأمها وام تركي,,
اميره:السلام عليكم
ام تركي+ام زياد:وعليكم السلام
اميره جلست:يمه والله ميته جوع
ام زياد:ابشري الحين اقول لسالينا تجهز الغدا
ع السفره
بعد ربع ساعه جهز الغدا وتغدأت اميره وبعدها راحت غرفتها ونامت....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
دلال جهزت الغدا ع الطاوله وراحت لعبدالله وطقت الغرفه....
عبدالله بتكشيره:خـــــير بنام انا
دلال من وراء الباب:طيب حبيبي الغدا ع السفره
عبدالله ببرود:كليه
دلال بقهر:طبعا بأكله مع اني مالي نفس بس عشان البيبي
عبدالله يعصب اذا جابت طاري البيبي وينقهر رمى البطانيه بقهر وطلع لها وفتح الباب وبصراخ:انـــــا مـــــاقول لك لاتجيبين طاري ولدك ودفها بقوه بس مسكت بالجدار وماطاحت,,,
عبدالله بقرف منها:انسانه ماشفت مثلك بالوقاحه وععع ودخل الغرفه وصفق الباب بقوه....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب....اميره وعزيز بالصاله ويتقهوون,,,
عزيز:كيف الجامعه معك
اميره:حليوه بس غثيثه
عزيز:عاد بكره الاربعاء فليها
اميره صرخت:صـــــح ناسيه ان بكره اربعاء وعندي اوووف
عزيز:هههههه يعني فله ثلاث ايام اجازه
اميره حست بألم مفاجئ ببطنها وطلعت منها ااه بصوت عالي...
عزيز بخوف:اميره شفيك
اميره ويدها على بطنها شادتها بقوه من الالم:بـــــطني
عزيز وقف ومسكها وبخوف:نروح المستشفى
اميره"ياربي لايكون البيبي فيه شي" وبتعب:لا الم وي.....بس ماكملت كلامها لانها صرخت:اااااه ودارت فيها الارض وغمضت عيونها:عزيز تعبانه مو قادره اتحرك,,,
عزيز بسرعه:طيب بجيب عباتك ونادى سالينا وجابتها وشالها ووداها المستشفى....

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله صاحي من النوم له ربع ساعه بس الى الان بفراشه...دخل يديه بشعره وتنهد:الله يهديك ياامورتي تركتيني وعذبتيني بس مستحيل اطلقك مااقدر وجلس:اوووف ماعندي الا هالمنحوسه تجيب لي الطفش ووقف واخذ منشفته ودخل الحمام...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
شذى منسدحه بالغرفه ومعصبه بقوه...باسل دخل وهو رايق ع الاخر ومعه كوب عصير ليمون وبإبتسامه:حبيبتي شذاي ونزل العصير جنبها:قومي اشربي
شذى ابتسمت غصب رغم عصبيتها وجلست:مشكور
باسل جلس جنبها ع السرير:روقي لو شوي
شذى بوزت:مـــــاابي
باسل قرص خدها:دلوعه خلاص كفايه دلع
شذى شربت عصير:رايق ايش المناسبه
باسل بغرور:من يومي فديتني رايق و....
قاطعته شذى:خلاص لاتكمل
باسل:ههههههه يابنت وش فيك حمل والحمدالله من الله ليش مو متقبله لاتنسين انك بالشهر الثاني وقريبا ان شاء الله بتدخلين الثالث
شذى بدلع:خـــــايفه
باسل باس خدها:دلوعه لاتخافين انا جنبك
شذى بقهر:مشتاااقه لأهلي وانت تقول مافيه سفر الا بعيد الاضحى
باسل:طبعا خايف عليك من السفر ياقلبي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالمستشفى,,,عزيز متوتر ينتظر الدكتور يطمنه على اميره...واقف بالممر ومشبك يديه بخصلات شعره"يارب تستر تأخر"..وانتبه للدكتور يطلع...
عزيز بسرعه:طمني دكتور كيف اميره
الدكتور ابتسم:لاتخاف الم ومغص طبيعي ولانها حامل بتوأم تتعب اكثر
عبدالعزيز فتح عيونه من الصدمه:حــــــــــامـــــــــــــــل
انتهى....


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم في الايام القادمة ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 22-10-12 01:22 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
السلام عليكم ورحمة الله

قراءي واحباءي كبروا في هذه الايام الفضيله

الله اكبر لااله الا الله الله اكبر ولله الحمد

**البارت الرابع والستون**

عبدالعزيز فتح عيونه من الصدمه:حــــــــــامـــــــــــــــل
الدكتور عقد حواجبه:ايوه ماتدري بالشهر الرابع
عزيز الى الان مو مستوعب"حامل وبالشهر الرابع وبتوأم ولا قالت لنا":طيب عادي ادخل
الدكتور:تفضل
اميره منسدحه بتعب ودموعها تنزل غصب بعد ماقال لها الدكتور انها حامل بتوأم تمنت عبدالله جنبها وتشوف فرحته.....
عزيز دخل:لا لا مااصدق يااميره تخبين عنا خبر مفرح زي كذا
اميره مسحت دموعها وبتعب:عزيز لاتقول لأحد
عزيز جلس:طيب ليش كله عشان عبدالله مايدري
اميره:ايوه الله يخليك عزيز لاتقول لأحد
عزيز ابتسم:من عيوني
اميره:بنرجع البيت
عزيز:ههههههه طيب نرجع بس بسأل الدكتور اول
اميره جلست:تكفى عزيز بنطلع ماله داعي نجلس
عزيز بضحكه:اموره وحامل وبتوأم يالله يالدنيا
اميره بوزت:عزيز لاتمسخر
عزيز:هههههه طيب وطلع وسأل الدكتور وقاله عادي ترجع البيت....
اميره:عزيز زي ماقلت لك اوعدني ماتقول لأحد
عزيز:طيب
اميره:خاصه عبدالله
عزيز:هههههه اوكي تصدقين شكيت طالعه لك كرش
اميره تنهدت:الله يعين
عزيز طلع جواله وارسل مسج ع السريع وكمل طريقه,,,
اميره بشك:لمين المسج
عزيز:للشباب ابلغهم اني ماني جاي
اميره:اهـــــ
عزيز:نروح البيت والا نتمشى
اميره:لا وين نتمشى بروح البيت ارتاح
عزيز:والله فله انتي حامل وشذى بعد وناسه بيصير عندنا بزارين

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
دلال بإستهزاء:شفيك ساعه تناظر بالجوال شوي الا وتدخل فيه
عبدالله عطاها نظره ناريه بدون مايتكلم والى الان يناظر بمسج عزيز...[عندي لك خبر بمليووووون بتفرح وتطيييير بعد بس اذا وصلت البيت ادق عليك]
دلال:اقول عبدالله
عبدالله ببرود:مليون مره اقول لاتكلميني اتنرفز اوووف
دلال بتقهر:لاتنسى ياحبيبي اني زوجتك واحمل طفلك ببطني
عبدالله بقهر وحقد:جعلك تموتين انتي واللي ببطنك
دلال بشهقه:تدعـــــي علي وعلى طفلك الله يسامحك
دق جوال عبدالله وطلع فوق يكلم...
عبدالله رد:هلآ عزيز
عزيز بدون مقدمات:البشاره يارجال
عبدالله بحماس:اميره وافقت ترجع صح
عزيز:لا اميره حامل وبالشهر الرابع
عبدالله بصدمه:حـــــامـــــل
عزيز:ايوه وبتوأم بعد
عبدالله مايدري يفرح يبكي يحزن الى الان في حالة عدم استيعاب,,,
عزيز:وش فيك وينك
عبدالله بهمس:صادق بكلامك
عزيز:ايوه وش فيك
عبدالله بنفس الهمس:لها اربع اشهر ولاقالت لأحد كل هذا عشان ماادري
عزيز:وتكفى لا تدري اني قايل لك ومبروووك
عبدالله:الله يبارك فيك وبإستهزاء:صراحه ماادري افرح احزن
عزيز:افا عبدالله يقول كذا مو انت تموت بالاطفال
عبدالله تنهد بحزن:تمنيت اميره اللي تجي وتبشرني بس للاسف.....
قاطعه عزيز:ان شاء الله كل شي يتصلح وترجعون لبعض
عبدالله بيأس:مااتوقع الله كريم
عزيز:اخبارك انت
عبدالله:عايش الا اخبار اميره
عزيز:امممم تماام بس احسها حزينه
عبدالله:الله يعين لاتنسى تطمني عليها
عزيز:ان شاء الله تبي شي ثاني
عبدالله:سلامتك
عزيز:باي
عبدالله:بايات
بعد ماسكر عبدالله تنهد بحزن:اااه يااميره حتى فرح ماقدرت افرح وانتي بعيده عني وابتسم غصب وهو يتخيل التوأم قدامه ويضحكون"اااه متى يجي اليوم بس اللي اشوفكم قدامي"



@//@//@//@//@//@//@//@//@
يوم الخميس,,,ملاك وجود والبتول عند اميره...
ملاك:اميره وزنك زايد طالعه كرشك
كملت جود:مره بارز بطنك شكلك تأكلين كثير
اميره بإرتباك:ايوه اكل كثير هالايام
البتول بمزح:لا يمكن حامل هههه وبتوأم
اميره طاح قلبها ببطنها من الخوف انهن يعرفن وارتبكت....
ملاك:ههههههه يمكن ليش لااااا
جود:لا وين اموره اذا حامل بتقول لنا صح
اميره بلعت ريقها:صح
البتول:ياقلبي عليها شذى مشتاقه لها
ملاك:هههههه مجنونه مهبله بباسل وتدلع عليه بقوه
اميره:هههههه البارح كلمتني ومعصبه تبي تجي
ملاك:ياحبي لها لها فقده
البتول:مره مشتاقه لها

عامر:عبدالله والله ماقدرت اميره صعبه مو هينه
عبدالله:وجود ليش ماساعدتك
عامر:ساعدتني بس اميره رفضت ماتبي تطلع
عبدالله بقهر:مشتااااااق لها ابي اشوفها
عامر:قل لعزيز يمكن يساعدك
عبدالله:عزيز حاول بس اميره عنيده
عامر:تحمل الله يعينك شنسوي فيها

/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/
سلطان بعصبيه:قلت لا يعني لا
ليان بقهر:لييييييش طيب
سلطان هدأ عصبيته شوي:ماابيك تدخلين بمشاكل احد
ليان:تبيني اشوف عبدالله كذا واسكت
سلطان:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ليان لاتنرفزيني
ليان بعصبيه:اصلآ انت من عرفتك انسان متبلد احساسك و............
قطع كلامها كف من سلطان على خدها....
سلطان بعصبيه:لاترفعين صوتك سامعه
ليان بدموع:مو غريبه جربت قبله خمس
سلطان جلس وتنهد وهو ندمان بس نرفزته...
ليان راحت فوق ودخلت الغرفه وهي ماسكه نفسها لاتبكي,,,
سلطان وقف وناظر لتولين اللي صحت من النوم كأنها حاسه بزعل امها وابوها,,,اخذها وباس خدها وراح فوق لليان,,,
ليان واقفه عند المرايه وتلمس خدها ودموعها تنزل....دخل سلطان وحط تولين ع السرير وتقدم من ليان وضمها من وراء وباسها وهمس بأذنها:انا اسف
ليان طلعت شهقه عاليه منها غصب...
سلطان جلس ع السرير وحطها بحضنه:ليان
ليان بشهقات:اترك ك اتركني
سلطان حط يده بشعرها ومسح عليها بحنيه:بكره نروح للرياض بس اهم شي ماتزعلين
ليان قامت من حضنه وبفرح:صـــــدق
سلطان ابتسم:ايوه مع اني ماني راضي انك بتكلمين اميره وانتي عارفه عنادها وغير كذا دلال مارايحه تتركك
ليان:اهم شي اشوف عبدالله واتطمن عليه
سلطان:اللي يريحك

@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
مشاعل بالصاله ومجهزه القهوه وتنتظر خالد ينزل,,,
خالد نزل وهو لابس برمودا اصفر وتي شرت رصاصي باهت مره...سلم وجلس,,
مشاعل صبت له قهوه ومدتها:تفضل
خالد ابتسم واخذ الفنجان:تسلمين
مشاعل بإرتباك:اممم خالد
خالد شرب قهوه:امري وش بغيتي
مشاعل:امم ب بروح القصيم بكره مشتاقه لأهلي
خالد:ههههه طيب تروحين ليش خايفه ومرتبكه وانتي تكلمين
مشاعل استحت:لا بس......
قاطعها خالد:حابه تروحين طيران او .....
مشاعل قاطعته بسرعه:طيـــــران احسن
خالد:طيب اشوف الحجز واحجز تذكرتين
مشاعل بفرح:بتـــــروح
خالد:شرايك اجل اترك زوجتي واجلس
مشاعل استأنست وطارت من الفرحه وابتسمت....
خالد ضحك:هههههه دوم هالفرحه وعاد للجديه:صح ميشو
مشاعل بحب:عيونها
خالد:اتركي الموانع و..........
قاطعته مشاعل:تاركتهن من شهر تقريبا
خالد ابتسم:تحمست للاطفال مع انهم كانوا عاديين عندي بس البارح بعد ماشفت اطفال انا وعبدالله حبيتهم
مشاعل ابتسمت بدون ماترد,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 12 ص...اميره بغرفتها منسدحه وعندها عزيز جالس عندها وداق على عبدالله وتارك الجوال سبيكر عشان عبدالله يسمع بعد مااتفق معه,,,,
عزيز:اميره ليش ماانتي قايله لعبدالله انك حامل بيفرح اذا قلتي له
اميره تنهدت بحزن:كنت قبل بقوله بس الحين لا
عزيز:طيب ليش
اميره بدموع:لاني كنت بسوي له مفاجأه ومتحمسه بعد مارجعت من المستشفى بس اللي شفته صدمني وكرهت نفسي وكرهت كل شي قدامي ماتوقعت عبدالله بيخدعني ومايقول انه متزوج
عبدالله يسمع وقلبه يتقطع عليها وقلبه ينزف حزن...
عزيز:طيب عبدالله يحبك وعشان كذا مايبي يخسرك
اميره مسحت دمعه سقطت على خدها غصب وبحزن:وانا احبـــــه بعد وابي له الراحه ودلال مو تاركتني براحتي اذا رجعت واحسن من المشاكل
عزيز:طيب دامك تحبيه ليه تعذبي نفسك
اميره"ماتدري ياعزيز عن تهديدات عيسى ودلال":منعا للمشاكل لنفسي وله

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مرت الايام والشهر سريع كالبرق...واليوم اول ايام عيد الاضحى المبارك.... وطبعا صارت احداث بالايام اللي مرت,,,مشاعل زارت اهلها وجلست عندهم اسبوع ...وليان كلمت اميره ترجع لعبدالله بس اميره رافضه...الكل اكتشف حمل اميره لان بطنها برز وماتقدر تخبي شي وبأخر الشهر الخامس,,,دلال انقهرت بعد ماعرفت ان اميره حامل وعبدالله فرحان مره وزاد قهرها لان عبدالله مطنشها ومطنش اللي ببطنها,,,عيسى عرف بحمل اميره وبالمستشفى اللي تراجع فيه ودايم يضايقها وتخاف منه وماتطلع الا مع ابوها وامها معها خوفا منه,,,عيسى يضايقها عشان يخوفها اكثر وتطلق من عبدالله ويخطبها واستقر بالشرقيه,,,فيصل وعامر طايربن من الفرحه لان زواجهم قرب ,,,

"يـــــــــــــــــــــوم العــــــــــــــــــيد"


جميع العوايل مجتمعين ببيت الجد عادل...الحريم بقسم الحريم والرجال بقسم الرجال...

عند الرجال"
عبدالله ماحس بطعم العيد زي الكل بس يجامل عشان خالد وعامر اللي بأي طريقه يحاولون ينسونه اميره....
خالد حاس بعبدالله بس مايبي يسأله لانه عارف ايش فيه...
الجد بصوت عالي:تـــــرى الغدا ببيت نايف والعشاء ببيت عبدالله والله يحييكم وكل عام وانتم بخيير
:وانـــــت بخيييير
سلطان بهمس:وش فيك انت كل شوي تحرك وبجوالك
فيصل بقهر:ملاك ماترد ومي جايه هنا
سلطان:هههههههههه بلا شفاحه ترى زواجك باقي عليه ثلاث ايام
فيصل بطفش:عادي طيب لها اسبوعين مطنشه احيانا ترد واحيانا تطنش
سلطان:ههههههههههههه ياغبي عشان تشتاق لها
فيصل:قال تشتاق قال هنا بس

عند البنات"
الحريم مو فيه مافيه الا الجده وبعض البنات,,
الجده: وين اميره
وعد:والله ماادري بس بتجي الحين
اميره دخلت:هـــــذا انا جيت السلام عليكم
الجده ابتسمت وهي تشوف بطن اميره:وعليكم السلام هلآ والله
اميره باست رأس جدتها:كل عام وانتي بخير
الجده:وانتي بخير
اميره سلمت على كل الموجودات وبعد ماخلصت جلست لانها تعبت وهي واقفه...
اميره زفرت بتعب:اوووف
ليان ابتسمت:ههههه ايش فيك
اميره ابتسمت بتعب:تعبني الحمل
ليان:هههههههه اصبري هذا وانتي ماجيتي الثامن والتاسع
اميره:الله يعين
دخلن جود وملاك والبتول وخلود وريم واسماء جايات من الصاله,,,
ملاك بضحكه:اميــــــــــره هههههه والله صاير توحفه
ريم:هههههههه دبدوبه
اميره وقفت وسلمت عليهن,,,
:من العايدين
اميره:من الفايزين
ليان وقفت وصبت القهوه ووزعت الحلويات عند البنات,,,
جود بحماس:يالله هاذي يجنن شكلها واخذت حلاوه
ليان بهمس:من عامر ههههههه
جود ولع وجهها واستحت:هههه اجل بأكله كله
ليان:ههههههههه واخذت حلاوه شوكلت لونها احمر وعليها شريطه باللون الاحمر:هاذي من سلطان
جود فتحتها واكلتها بتلذد:امممم جنااان طعمها
ملاك بحماس وهي تقلب بالحلويات:فيصل جايب حلاو ومرسل صورته وينه
مشاعل:ههههههه معه
ملاك بقهر:صـــــدق
مشاعل:ايوه
البتول:احسن مو من الصبح يدق ويترجاك ومطنشه
ملاك:ههههههه يصبر مابقى شي ع الزواج
الجده:انا ابي من السله اللي جاب عبدالله وينها
ليان بمزح:اكـــــلتها والباقي اخذته اميره
اميره بشهقه:انـــــا
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:اصلآ الحلى مااحبه كثير الحين
ملاك بمزح:بعـــــذرك ماتدرين لك والا للي ببطنك
اميره بوزت:حرااام عليك ارفقي بحالي
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت شذى اللي تو جايه من بيت عمها ابو باسل...
شذى:السلام عليكم
:اهليييين وعليكم السلام
شذى سلمت على الكل ونزلت عباتها...
الجده:الله يهديك ليش لبسك مفسخ
شذى شهقت:مفسخ الله يهديك ياجده
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
[شذى لابسه فستان فوشي قصير وواسع مع الخصر وحزام من تحت صدرها ابيض وعريض شوي وصندل ابيض]
الجده:الله يهديكن كل لبسكن ماعجبني
ملاك بهمس:ههههه كيف لو انزل عباتي وتشوفني
ريم بجد:يوووه صدق سخيفه ليش مانزلتيها
ملاك:مستحيه من ام عبدالله بتقول لبسها مو زين وزواجها قريب
مشاعل بخبث:ملاك ترى الحلاو اللي جاب فيصل بالثلاجه روحي خوذي لك
ملاك وقفت:صـــــدق بروح اخذ تروحين معي
مشاعل:لا
ملاك راحت المطبخ ومشاعل ارسلت مسج لفيصل....

ملاك دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه:وينه مو هذا واخذت عصير وفتحته وطااااح منها وانكب على عباتها...
ملاك شهقت:لااااااا ونزلت عباتها:مو وقته

:الا وقـــــتـــــه ونـــــص

ملاك بصدمه:فيــــــــــصل
فيصل دخل وبإنبهار من كشختها وشكلها:لا لا ياويل قلبك يافيصل
ملاك وجهها ولع احمر وقلبها يدق بقوه وبإرتباك:انت وش تبي هنا
فيصل:هههههههههههههههههههههه مايبي لها شي وتقدم لها وباس خدها:كل عام وانتي حبيبتي
ملاك وهي مستحيه ووجهها احمر:فيصل
فيصل بهيام:عيـــــونـــــه

مشاعل بخبث:بنات ملاك وفيصل بالمطبخ شرأيكن اسوي نذاله واقول لعمتي
البنات بحماس:ايوه
مشاعل:اقول ياعمه[الجده]
الجده:سمي يابنتي
مشاعل كاتمه ضحكتها:فيصل بالمطبخ وعنده ملاك
الجده بشهقه:ملاك ماغيرها ملاك اللي زواجها بعد ثلاث ايام
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل:ايوه
الجده وقفت:يافشـــــلتاه مايستحي وهي بعد ماتستحي انا اروح
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل فتح الحلاوه:ملوكتي افتحي فمك
ملاك بخوف وهي تلفت:فيصل خايفه احد يجي عطني الحلاوه واكله بيدي
فيصل بعناد:لا افتحي فمك
ملاك غمضت عيونها وفتحت فمها وفيصل مد يده بيحط الحلاوه بفمها....

الجده بعصبيه:فيــــــــــصل ومدت عصاها
فيصل لف وملاك طااااااح وجهها من الفشيله,,
الجده:ياللي ماتستحي لاتنسى ان زواجك بعد ثلاث ايام وقربت بتضربه بعصاها...
فيصل بضحكه:ياخاله عادي زوجتي هههههه
الجده قربت منه:زوجتك لا تزوجتها واخذتها لبيتك سو اللي تبي
فيصل هرب عشان ماتضربه ورمى بوسه ع الطاير لملاك....
الجده:وانتي ماتستحين
ملاك بضحكه:والله هو...
قاطعتها الجده بضربه على ضهرها:يافشلتاه لا ولبسك مفسخ سيقانك طالعه
ملاك:ههههههههههههههههههه وخطفت عباتها وطلعت للبنات ركض ودخلت,,,
البنات بعد مادخلت ملاك فطسن ضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك جلست وهي تلهث:يمـــــــــــــــه
شذى:ههههههههههه وين عباتك
ملاك:هههههههههههه انكب عليها العصير بقول لسالينا تغسلها
اميره:احسن عشان ماتأخذين من عصيرنا هههههههههههههههههههههه
ملاك:ياقلبي عليه فيصل هرب ههههههه

عامر:هههههههههه اما عاد خالتي والله خطيره ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههه اهم شي شفت ملوكه ماعلي من احد
خالد:عبدالله
عبدالله بحزن وهو يحس نفسه مخنوق:نعم
خالد بخوف:فيك شي
عبدالله بصوت مخنوق:لا
خالد وقف:تعال معي شوي
عبدالله وقف:طيب
خالد وعبدالله طلعوا عن الرجال وبالصاله,,,
عبدالله:بغيت شي
خالد:ايوه ماتبي تشوف اميره
عبدالله بسرعه وفرح:الا الله يخليك
خالد:انتظرني هنا ودقايق وتجيك
عبدالله وكأن الحياه ردت له بسماع اسمها والشوق لها:بسرعه طيب
[ملاحظه:عبدالله اخر مره شاف اميره يوم يجيهم البيت ورفضت وبعد مااكتشف حملها ماشافها ابد الى اليوم هذا]
اميره عند البنات وتضحك بروقان ومستأنسه ووجود البنات اسعده اكثر...دق جوالها وناظرت وحركت حاجبها بإستغراب لانها عرفت الرقم....
اميره:هلآ
خالد:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
خالد:من العايدين
اميره:من الفايزين
خالد:اطلعي الصاله شوي
اميره:لا ماابي اطلع لان عارفه اذا طلعت.....
قاطعها خالد:دامك عارفه ليش ماترحمين عبدالله.....
قاطعته اميره ببرود:انا بطلع بس مو عشانك لا عشان اقول له كلمتين
خالد بعصبيه:اذا بتقولين كلام ماله سنع انطقي لاتطلعين
اميره بعناد:بطلع وقله ينتظرني بالصاله وسكرت بوجه خالد,,,
خالد بعصبيه:النذله والله اذا قالت شي يجرح او يزعل خالد لا تشوف شي ماعمرها شافته
عبدالله واقف ويدور بالصاله وعلى اعصابه ومتوتر حييييل,,شبك يديه ببعض وتنهد بقوه,,لف وشاف خالد جاي,,,
عبدالله بسرعه:وينــــــــــها
خالد وهو مقهور من اميره:تجي الحين انا بروح الشباب...
اميره راحت تمشي وقلبها يدق بقوه من الشوق لعبدالله.....
عبدالله لف وشافها جايه تمشي وبطنها قدامها ومتغيره مره عن اخر مره شافها صايره دبدوبه....
نــــــــــظــــــــــرة شـــــــــــــــوق,,,
نــــــــــظــــــــــرة حـــــــــــــــب,,,
اميره تناظر بعبدالله اشتااااقت له ولصوته وحنانه وحبه لها ووقفت,,,


عبدالله والمسافه بينه وبينها خطوااااااات قرب منها وضمــــــــــــــــــــــــــــــها بقوه لصدره بدون مايشوف ردة فعلها.....
اميره تألمت من ضمه لها خصوصا انها حامل بس سكتت ماقدرت تقول شي الا دمعات حاره سقطت على يد عبدالله,,,
عبدالله وهو الى الان ضام اميره حس بسقوط دموعها ورفع راسه وناظر بوجهها ومسكه بيده وبحنيه:ليش الدموع ياقلبي
اميره ماقدرت تمسك نفسها وبكت بشهقات,,
عبدالله جلس وحطها بحضنه ومسح على وجهها بحنيه:امورتي
اميره بشهقات:اتركني الله يخليك اتركني
عبدالله مسك وجهها بيديه وركز عيونه بعيونها:دامك تحبيني ليش الجفاء والبعد
اميره مسحت دموعه:صدقني ياعبدالله لمصلحتك وبنفسها"ماتدري عن مخططات عيسى ودلال"
عبدالله بحزن:لمصلحتي وانتي بعيده عني
اميره بغصه:عبدالله انت ماتدري ماتدري والله ماتدري
عبدالله بيأس لانه يدري انها مي راجعه:بسوي اللي يريحك واللي طلبتي بس مو الحين وحط يده على بطنها:ليييين يشرفون الامراء وبضحكه:اللي عافسينك وعافسين شكلك هههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره استحت وبدلع:عبدالله عاد حرام عليك تشوفك ماتعذب بمشيك وقومتك
عبدالله:هههههههه وباس جبينها:ياحبي لك يااميرتي
اميره بعدت عن حضنه ولمست خده:ليش حالك كذا
عبدالله غمض عيونه"تسألني اميرتي عن حالي اااه كم اشتقت لهذا الصوت ماتدري ان سبب حالتي بعدها وفراقها عني ااااه كم انتي قاسيه وعنيده يااميرتي"....
اميره بخوف:عبدالله
عبدالله فتح عيونه وابتسم:اخخخ بس والله وحشني صوتك ودلعك وكل شي فيك
اميره وقفت:استأذن ولاتنسى وعدك
عبدالله مسك يدها:انتـــــظري بس تروحين كذا وقرب خده لها,,,
اميره بخبث ضربته مع خده:كذا احلى مو ههههههههه
عبدالله بشهقه:لااااا وسحبها له وضربها بخفيف مع بطنها:لا كذا احلى
اميره عشان تخوفه:ااااه يمه
عبدالله بخوف:صار فيك شي
اميره:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا
عبدالله:نذله خوفتيني وطلعت فكره جهنميه برأسه وبخبث:تدرين اقدر اخطفك الحييييين ونعييييش بعيدين عن الناس وشالها وطلع فيها,,,
اميره بخوف:عبدالله نزلني
عبدالله:اششششش وطلع من البيت...
اميره بصراخ:وين بتوديني
عبدالله ركبها بالسياره:زوجتي وكيف وانتي مصدقه اني بطلقك لا ياماما وسكر الباب,,
اميره صرخت:عبـــــــــــــــدالله
عبدالله ركب بسرعه وقفل الباب وحرك السياره,,,
اميره بصراخ:نــــــــــزلــــــــــني عبدالله
وانعاد لها صوت عيسى قبل يوميييين وتهديده,,,
عيسى بتهديد:انا عارف انك حامل وهذا الشي اللي اسعدني سبق وان خطفتك جاي الدور على اللي ببطنك
اميره بخوف:لا حراااام عليك انت ايش تبي مني شسويت لك
عيسى ببرود:الا بشروطي والا حتى عبدالله بيصير له شي تندمين عليه
اميره بسرعه:وايش شروطك اهم شي مايصير شي لعبدالله
عيسى:اممم اسمعي ياحلوه اول شي تطلقين من عبدالله ودلال تبقى له وزوجته واذا صار كل اللي قلت ابشري اتركك بحالك
انتي وعبدالله وعايلتكم كلها
اميره رجعت للواقع وبصياح:عبــــــــــدالله وين موديني ويييييييييين
عبدالله ساكت ولا كأنه يسمعها ومكمل طريقه....
اميره بصياح وصراخ:اكــــــــــرهــــــــــك نذل حيوان
عبدالله ابتسم:.............................
اميره تضرب بطنها:رجعني البيت والله لأذبح نفسي رجعني وبهستيريه:رجعني وضربت بطنها بقوه:اكرهــــــــــكم انتم وابوكم اكرهـــــــــــــــكم
عبدالله خاف عليها ووقف السياره على جنب:اميــــــــــــــــــــره هدي نفسك برجعك انا بس بنتمشى شوي
اميره بصياح:لا لااااااااااااااااااااااا اكرهـــــك نذل رجعني البيت بسرعه وشدت على شعرها...
عبدالله خاف ان الحاله ترجع لها وعرف انها بهستيريه ضربهـــــا كف عشان تصحى او تفقد الوعي ويقدر يكمل طريقه......
اميره فقدت الوعي...عبدالله اسندها ع السيت ونزله وسدحها وباس خدها...وطلع جواله وارسل مسج لخالد يقول له ان اميره معه ويعلم امها عشان ماتخاف...ركب وكمل طريقه....



@//@//@//@//@//@//@//@//@
خالد بعد ماقرأ المسج استغرب:اخذها معه غريبه ودق على ام زياد وقال لها ان اميره مع عبدالله.....
البنات فرحن لأميره....وليان اكثر وحده عشان عبدالله,,,ملاك اكثر وحده استغربت لان اميره البارح قايله لها انها بتطلق,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد ساعه ونصف,,,اميره صحت واستغربت المكان اللي هي فيه وجلست وهي مو متذكره اي شي وانتبهت لعبدالله منسدح على الكنب ويده بشعره...
عبدالله حس بحركتها وجلس ولف لها:صحيتـــــي
اميره تذكرت اللي صار وبعصبيه:انـــــت وين جايبني ويـــــن
عبدالله وقف وبهدوء:اميره حبيبتي
اميره وقفت وبصراخ:انــــــــــت ماتفهم
عبدالله ببرود:ماافهم وماابي افهم
اميره بدموع:صـــــدقني كل اللي تسويه عشان ارجع لك مستحييييييييييييييييييييييييل وتنهدت:بالمزرعه صح
عبدالله:ايوه
اميره راحت لدورة المياه....وعبدالله طلع الصاله يجيب اكل لأميره,,,

/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/
عيسى:وانت مو زوجته ليش مارحتي الشرقيه معه
دلال بقهر:رفض وزين بعد قال روحي لأهلك لاتجلسين بالبيت وحدك
عيسى بقهر:اتوقع ترجع له
دلال بحقد:اكيييد
عيسى:لاتخافين انا اساعدك بس انتي حاولي تجيبين لي اخبار
دلال:منين ياحسره عبدالله ومايرد على اتصالاتي

//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله نزل الاكل ع الطاوله وينتظر اميره اللي طلعت من الحمام وهي صامته,,,
عبدالله بحنيه:امــــــــــورتي
اميره طنشته ولا كأنها تسمع وطلعت من الغرفه,,,
عبدالله طلع وراها ومسكها مع ضهرها وهمس بأذنها:ليش زعلانه
اميره دفته وهي معصبة:تسألني ليش اسأل نفسك اوووف
عبدالله بضحكه:ههههه والله انك شي انتي وبطنك
اميره كشرت:لاتمسخر علي انت ووجهك
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وشالها وهي تصرخ.....
عبدالله نزلها على الكنب:اجلسي
اميره بوزت:بعـــــد عني اتركني اوووف
عبدالله باس خدها بقوه:احــــــــــبـــــك وامووووت على زعلك يابعد روحي
اميره مسحت مكان بوسته بقوه:اوووف وعععع بعد اتركني
عبدالله تضايق من حركتها بس ماوضح واخذ الاكل وحطه عندها:كلي ياللا
اميره بعناد:قلت لك ماابي شي منك اوووف
عبدالله تنهد بقوه:اميـــــره
اميره ببرود:رجعني البيت
عبدالله بعناد:مافيه الا بزواج فيصل وعامر
اميره بعصبيه:مو على كيفك ووقفت:الحين بترجعني غصب عنك والا بقوم الدنيا عليك
عبدالله انسدح:في احلامك ياماما
اميره خطرت ببالها فكره وصرخت:ااااااه عبدالله وقف وبخوف:اميييييره
اميره بألم مصطنع وهي شادها بطنها:اااي يمــــــــــه ونزلت راسها وهي تشد على بطنها عشان مايكشف كذبتها,,
عبدالله مسكها مع كتفها:حبيبتي ايش فيك
اميره بألم ودموع مصطنعه:اااه بطني ابي امي هئ هئ هئ
عبدالله بإرتباك وهو خايف عليها:طيب طيب
وساعدها تقوم:ياللا بنروح تقدرين تمشين
اميره بتعب مصطنع:اااه ايوه بس بسرعه مااقدر اتحمل
عبدالله:نروح المستشفى
اميره بإرتباك:لا الالم دايم يجي وامي تسوي لي دواء ويخف
عبدالله:طيب وساعدها لين ركبت السياره وراحوا البيت,,,

,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//
ام زياد:مع عبدالله اخذها له ساعتين
ابو زياد بفرح:يعني بترجع له الله يوفقهم
ام زياد:والله ماادري عن اميره وقراراتها الله يستر بس
ابو زياد انتبه لدخول اميره وبعدها عبدالله,,,
ام زياد:هلآ جيتي
اميره ناظرت لعبدالله وغمزت وطلعت لسانها ولفت لأمها:ايوه يمه جيت
عبدالله بنفسه"يعني سويتها والله وتعرفين تمثلين اخخخ بس يالقهر الحين مااقدر ارجع لها"
ابو زياد:ان شاء الله طاح الحطب بينكم
اميره بإرتباك:لا وانا على طلبي ورقة طلاقي وراحت فوق....
عبدالله تنهد:حاولت كثير ياعم بس مافيه فايده
ابو زياد:الله يهديها
انتهى....

Amoonh 22-10-12 01:36 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الخامس والستون**

,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,
يـــــوم زواج فيصـــــل وعـــــامـــــر....

الساعه 4:00 م,,,
عبدالله ضم عامر بفرح:زواجـــــك وجه خير علي اميره ورضت علي
عامر فرحان لأخوه:صـــــدق مبرووووك
عبدالله:الله يبارك فيك مع انها بتجلس عند اهلها عشان دراستها ولين تولد
عامر:الله يوفقك عادي تزورها بس اهم شي رضت عنك

سلطان:اوووف كأن اول واحد يتزوج بالسعوديه انت قلت لك زينه وفكني
فيصل بحماس وهو يجرب الغتره:طيب شوي اسوي كذا والا كذا
سلطان بطفش:فيصل تراك نشفت ريقي بأسئلتك
فيصل:اوكي ولبس البشت:مقاسي صح
سلطان بعصبيه:مو مجربها ومقاسك ومجربها قبل خلاص فكني
فيصل:ههههه لاتعصب خلك ريلاكس ههههه وباس رأسه...
سلطان ابتسم:ليش ماتنام
فيصل شهق:انـــــام مجنون انا وناظر بساعه4 العصر
سلطان:هههههه عادي الزواج وتروح القاعه الساعه 9
فيصل:لا اصلآ شبعان نوووم ورايق

اميره منسدحه بالصاله وعباتها معها تنتظر عبدالله عشان تروح المشغل,,,
شذى لابسه عباتها ومرت على اميره:اميره
اميره جلست:هلآ
شذى:ههههههه شفيك
اميره تنهدت:برتاح شوي قبل نروح المشغل
شذى:مع عبدالله
اميره:ايوه
يزيد جاء ركض:اميــــــــــــــــــــره
اميره:هلآ
يزيد:عبدالله بالسياره ينتظرك
اميره وقفت:اوكي جايه ....وطلعت...
عبدالله بالسياره ويكلم دلال اللي غثته من كثر ماتدق.....
عبدالله ببرود:سبق وان قلت لك ولدك ومالي شغل فيه
دلال بعصبيه:حتى انـــــت ولدك والا بتبرى منه بعد
عبدالله شاف اميره جايه وقفل بوجه دلال....
اميره فتحت الباب وركبت:السلام عليكم
عبدالله ابتسم:وعليكم السلام
اميره سكرت الباب:ياللا
عبدالله مشى بالسياره:واخبار اميرتي
اميره:تمااام وكشرت:بس توأمك مطفشيني
عبدالله:ههههههههه يالبى قلوبهم بس
اميره تذكرت:عبدالله
عبدالله:لبيه
اميره:لبيت بمكه..بقولك لاتدري دلال انك بترجعني
عبدالله:اصلآ بأطلقها
اميره بسرعه وهي خايفه:لااااا الله يخليك لاتطلقها
عبدالله استغرب:وليييش مو.....
قاطعته اميره:اذا بتطلقها انا مستحيل ارجع لك
عبدالله:اللي تبين يصير
اميره:واهم شي ماتقول لها اني رضيت ع الاقل لين اولد
عبدالله:طيييب

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
الساعه 9 م....بالقاعه,,,
عند البنات"
ليان لابسه فستان سكري طويل وناعم مره وفيه شيفون نازل بشكل مايل من فوق لتحت ومع الخصر مرصع بكرستالات دائريه عريضه ....وشعرها مسويه تسريحه وميك اب كامل وناعم,,,
مشاعل لابسه فستان اصفر طويل وناعم ومع الخصر على جنب مرصع بكرستال فضي ونازل بشكل عشوائي وبدون اكتاف وشعرها مستشورته ومسويه ميك اب كامل...

شذى لابسه فستان احمر طويل وبدون اكتاف ومرصع من تحت بتطريز كرستال بشكل مثلث صغير...وقاصه شعرها تدريج كثير من فوق على طول شعرها...وميك اب ناعم...

اميره لابسه فستان نيلي طويل ومخصر من تحت الصدر ويتوسع من تحت ومثلث من عند صدرها مرصع بكرستال ابيض...ومستشوره شعرها...>>واكتفي بهذا الوصف,,,

عند الرجال"
سامي بإبتسامه:سلطان فيصل شوي وتوصل ابتسامته لأذنه
سلطان:ههههههههه طفشني من كثر مايسأل الا الاشياء اللي مالها داعي سأل عنها
سامي:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر وفيصل جنب بعض وجنبهم ابو عبدالله وابو ماجد,,,
فيصل بهمس لعامر:ماتحسهم طولوا
عامر:ههههه الساعه 9 ونصف باقي كثير
فيصل تنهد:اخخخ بس اشتقت لملوكتي
عامر ابتسم بدون مايعلق...
خالد:والحين استأنست
عبدالله:اكييييد
عند البنات"

ملاك وجود وصلن القاعه وراحن لجناح العروسين لين وقت الزفه...

ملاك فستانها ابيض طويييل ونافش من قدام بس مو مره بشكل خفيف وبدون اكتاف ويسحب من وراء بطول متر تقريبا ومرصع عليه اكسسوار سكري ...وميك اب كامل ومسويه تسريحه والطرحه نازله...الخ,,,

جود فستان ابيض طويل وبدون اكتاف ومع الصدر مزين بكرستالات على شكل حجر وشيفون نازل من نفس قماش الفستان...ومسويه تسريحه وحاطه تاج على شعرها وميك اب كامل ,,,
ليان تسلم على جود:لااله الا الله ماشاء الله بتجننين عامر الليله بالكشخه
جود استحت:تسلمين من ذوقك
اميره بإنبهار:لا لا كذا بتموتين عامر
جود ووجهها احمر:اميـــــره
شذى باست خد ملاك:مـــــبرووووك ياقلبي
ملاك ابتسمت:الله يبارك فيك
شذى غمزت لها:كيف النفسيه ههههه
ملاك بإرتباك:هههه ع العال بس مرتبكه شوي
شذى:ههههههه وبخبث:من يفكك من فيصل الليله ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك برجفه:شذى عاد لاتخوفيني

الساعه 12 م......وقت الزفه........
اول شي زفة فيصل وملاك,,,
سلطان:فيصل تركد شوي
فيصل بإرتباك:سلطان
سلطان:ههههههههههه من الصبح مزعجنا والحين مرتبك

,,............................................,,
على انغام موسيقي هادئه واجواء رومانسية,,, خرجت ملاك بكامل اناقتها وهي تبتسم والفرحه تعانقها كيف لا وهي تنزف لحبيها وعشيقها الذي احبته من اول نظره له....جلست بالمكان المخصص لها المحاط بورود حمراء وبيضاء وصفراء مع كل جوانبه,,,وبدأت التباريك والتهاني تنهال عليها...وهي بإنتظار الفارس المغوار حبيبها فيـــــــــــــــصــــــــــل الذي أحبته بكل مافيه....

دخل فيصل بهيبته وشخصيته ومعه ابوه وعمه ابو ملاك واخوانها,,ونظراتها على على ملاك وهو يبتسم ويمشي بخطوات يحاول ماتكون سريعه والشوق والحب يسبقه لملوكته...تقدم منها ووصل الكوشه وهو طاير من الفرحه.....ووقف قدام ملاك وباس جبينها وهمس بأذنها:مبرووووك
ملاك بإرتباك وهي خايفه:الله يبارك فيك
فيصل جلس جنبها ومسك يدها:يااااي ماني مصدق ياملوكه واخيرا اجتمعنا
ملاك بإبتسامه وهي منزله رأسها:فيصل تكفى اسكت
فيصل بهمس:تدرين لو ابوي مو هنا كان شلتك قدام العالم وصرخت بأعلى صوتي ياعــــــــــالــــــــــم هاذي ملوك حبيبتي
ملاك:هههههه ياقلبي انت
مشاعل:فيصل ياللا عشان تصور وماتأخر عامر
فيصل ابتسم:اوكي وناظر لملاك بخبث...
ملاك استحت وقلب وجهها احمر...
بعد عشر دقايق صوروا مع بعض وبعد ماانتهوا من التصوير راحوا الاوتيل الخاص فيهم والله يوفقهم....

الـــــزفـــــه الثانيـــــه لبطلنا الثـــــاني عامر دخل وهو واضح عليه الارتباك ومعه ابوه وعمه ابو جود واخوانها....
جود جالسه ع الكوشه وشاده ع المسكه بقوه من التوتر والارتباك رفعت راسها وانتبهت لعامر وابتسمت....
عامر باس جبينها:مبروووك
جود بهمس:الله يبارك فيك
سلموا عليها اخوانها وابوها وباركوا لها وبعد عشر دقايق صوروا وراحوا ع الاوتيل الخاص فيهم والله يوفقهم.... وعلى الساعه 3 فجرا انتهى الزواج على خيييير.......>>



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مرت الايام ومرت ثلاث شهور ونصف تقريبا سريعه ع الكل وانتهى فصل الشتاء وفصل الصيف ع الابواب...والابطال منهم اللي عايش بسعاده ومنهم عكس ذلك ,,,حدثت احداث بسيطه بالايام اللي مرت...مشاعل حامل بالشهر الثاني....ودلال بالشهر التاسع...واميره بالشهر الثامن...وشذى بالشهر السابع ووعد جابت ولد وسموه عزام>>......عبدالله يكلم اميره يوميا وكل اسبوع ينزل الشرقيه عشانها...عيسى مايدري ان اميره وعبدالله رجعوا لبعض وموقف التهديد مؤقت...
الساعه 7 م.....في بيت عبدالله,,,
دلال تعبانه حييييل ومنسدحه بالصاله وتألم وتدق على عبدالله ومايرد....
دلال ويدها على بطنها ودموعها بعيونه:اااه ليه مايرد ااااي حتى محمد مايرد وارسلت مسج لعبدالله.....

عبدالله عند خالد بمقهى....
خالد:ليييش ماترد
عبدالله ببرود:دلال
خالد:واذا يمكن محتاجتك ضروري لاتنسى انها بالشهر التاسع
عبدالله:بكيفها ان شاء الله تموت وافتك
خالد بعصبيه:عبـــــدالله حراام عليك حرااام
اعـــــدل بينهن
عبدالله بإستهزاء:دلال وهي اللي رمت نفسها علي وتحمل كل اللي يجيها وسمع صوت مسج فتحه وكشر....
خالد وقف:عبدالله قم رح شف دلال يمكن بتولد حرااام
عبدالله وقف وبدون نفس:ناقص بعد اوقف ساعه ساعتين ثلاث بالمستشفى عشانها

/@@/@@//@@//@@//@@//@@/
بنفس الوقت اميره بغرفتها تنادي وتصرخ:يمــــــــــــــــــــه هئ هئ يمــــــــــه
ام زياد سمعت صراخها وراحت تركض وبخوف:اميــــــــــره
اميره بألم وهي تبكي:ااي يمه شكلي بولد وصرخت:يمـــــــــــــــــــــــــه
ام زياد بسرعه:طيب طيب بقول لأبوك يجهز السياره
اميره بصياح:يمـــــه بسرعه يمـــــه هئ هئ هئ
ام زياد اخذت عباتها وع السريع قالت لأبو زياد يجهز السياره.....

,,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,,,
عبدالله وصل البيت ودخل وشاف دلال منسدحه وتألم وتبكي....
عبدالله تنهد:ايش فيك
دلال بدموع:تعبانه شكلي بولد
عبدالله كشر:مو وقت ولادتك مو تقولين تو داخله بالشهر التاسع انطقي بس واتركي الدلع
دلال بألم ووجهها قالب لونه:عبدالله الله يخليك والله تعبانه حييييل
عبدالله ببرود:قومي جيبي عباتك
دلال بألم:مااقدر والله تعبانه وصرخت:عبـــــدالله بموووت اااي
عبدالله مستأنس وهو يشوفها تألم وبنفسه"من هذا واردى ان شاء الله"وحس بتأنيب الضمير"حراام اتركها تموت واللي ببطنها بعد مهما كان هذا الطفل لي وخايف تولد بالبيت وتجيب العيد اوديها المستشفى احسن"ووقف:بجيب عباتك واجي
دلال بصياح:بسرعه الله يخليك بسرعه
عبدالله راح فوق وجاب عباتها وساعدها لين السياره ووداها المستشفى......

/@@//@@//@@//@@//@@//@@/
اميره بالسياره وشاده بقوه على شفتها من الالم ويديها شادتهن بيدين امها....
ام زياد تهديها:اميره لاتخافييين
اميره بألم:يمه بموووت اااي وبدموع:اذا صار لي شي وانا اولد اللي ببطني امانه عندك
ام زياد بفزع:اعوذ بالله مو صاير لك شي تعوذي من الشيطان

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
ملاك وفيصل بالصاله وفيصل حاط رأسه بحضن ملاك وتلعب بشعره....
فيصل وهو ماسك يد ملاك:حبي
ملاك:لبيه
فيصل:اممم برأسي نطلع نتمشى بعد صلاة العشاء
ملاك بسرعه:اوكي ونقول لجود وعامر
فيصل ابتسم:اوكي كنت افكر بقولك وسبقتيني
ملاك:ههههه وقرصت اذونه:صـــــح ترى مانسيت
فيصل تذكر وانفجر ضحك:ههههههههههههه هههههههههه الى الان تذكرين
ملاك بوزت:اكييييد وعيونك هالايام زايغه من تشوف بنت
فيصل:ههههههههههههههههههه اصلآ لو الف العالم كله ماني لاقي مثل ملوكتي

/,,/,,,/,,/,,,/,,,/,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/
بالمستشفى...دلال بغرفة الولاده....عبدالله مابغى يجلس ينتظر بس خالد اجبره ينتظر...
عبدالله تنهد بقهر:والله لو هي اميره
خالد ببرود:عاد اميره والا دلال كلهن زوجاتك ولهن حقوق

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عند اميره بالمستشفى....اميره دخلوها غرفة الولاده...وام زياد وابو زياد بالانتظار...
ام زياد بدموع:يارب تهون عليها وتساعدها
ابو زياد:امييييييين وتقوم بالسلامه

@...@...@....@...@...@...@...@...@...@...
يزيد ومهند يلعبون بالصاله كوره...دق التيلفون ورد يزيد....
يزيد:الووو
عبدالله:اهلين ياحلو كيفك
يزيد:تمااام
عبدالله:شاطر يزيد قل لأميره ترد على جوالها
يزيد ببراءه:اميره مو فيه راحت مع امي وابوي للمستشفى وكانت تبكي
عبدالله بفزع:نعــــــــــــم قلت المستشفى
يزيد:ايوه وكانت تبكي وو.......
قاطعه عبدالله:خلاص خلاص انا بجي الحين وسكر.....

خالد بإستغراب:وش فيك
عبدالله وقف وبسرعه:خالد بروح الشرقيه اميره تعبانه
خالد بعصبيه:وتترك دلال انت.....
قاطعه عبدالله بسرعه:والله دلال مو اغلى من اميره وراح بسرعه وطلع وطيران ع الشرقيه.....
بعد ساعتين من انتظار خالد....طلعت الممرضه وهي تبتسم:مبروووك جتك بنت
خالد ابتسم:الله يبارك فيك وكيف الام
الممرضه:تمااااام
خالد طلع جواله ودق على عبدالله اللي وصل الشرقيه وعند بوابة المستشفى بيدخل...
عبدالله ماهمه الجوال ومو فاضي يرد...دخل المستشفى وعلى طول على قسم النساء والولاده بيتطمن على اميره.....دخل بسرعه القسم وشاف ام زياد وابو زياد....
عبدالله:السلام عليكم وباس رأس عمه:كيف اميره
ام زياد بدموع:الله يستر لها ثلاث ساعات داخل
عبدالله بتوتر:الله يستر وجلس....
ام زياد مسحت دموعها:اميره ماتحمل وخز الابره فكيف بتحمل الولاده
ابو زياد:انتي لاتخوفين نفسك الله يهديك....

,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@,,,,,,,,, ,,,
ليان وريم جالسات عند ابو ماجد وابو عبدالله.....ودق جوال ابو عبدالله,,,
ابو عبدالله رد:هلآ
خالد:السلام عليكم
ابو عبدالله:وعليكم السلام
خالد:ابشرك عبدالله جته بنت
ابو عبدالله بفرح:صدق الله يبشرك بالخير وليش مابشرني هو
خالد بتصريفه:تخبر يزين اوراق وزي كذا
ابو عبدالله:ودلال كيفها
خالد:بخييير يالله عم مااطول عليك
ابو عبدالله:مع السلامه وسكر....ولف للبنات:ابشركم عبدالله جته بنت
ليان بفرح:صدق مبروووك ووقفت: بقوم ابارك له.....وطلعت ودقت على عبدالله بس مايرد ارسلت مسج تبارك له فيه....

@@//@@//@@//@@//@@//@@
دلال تعبانه مره ومتعبه اكثر ان عبدالله مافكر فيها ولاسأل عنها....ولا عن بنتها,,,عندها امها ومحمد....
محمد بقهر:وزوجك المؤقر وينه
دلال بحزن:ماادري
ام محمد بعصبيه:مايصير كذا حتى السؤال مايسأل عنك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبدالله ناظر بساعته وبخوف:مرت اربع ساعات ومااحد طمنا ووقف وتنهد بقوه:يارب تقوم اميره بالسلامه وناظر بجواله وفتح المسجات:اوووه جايتني بنت وانا اخر من يعلم ودق على دلال.....
دلال ردت بسرعه:هلآ حبيبي
عبدالله بدون نفس:مبرووك بنتك
دلال:الله يبارك فيك ولاتنسى انها بنتك بعد
عبدالله:ع العموم اذا بغيتي شي كلمي خالد انا بالشرقيه وسكر قبل يسمع ردها.....وانتبه للممرضه تطلع.....
عبدالله راح بسرعه لها:بشري كيفها اميره
الممرضه ابتسمت:مبروووك جاك توأم بنت وولد
عبدالله استأنس وطار من الفرحه وبسرعه:واميره اهم شي طمنيني عنها
الممرضه:نصف ساعه وتشوفها
عبدالله لف لأم زياد وبإبتسامه من الاذن للأذن:ابشرك عمه اميره جابت بنت وولد
ام زياد بفرح:الله يبشرك بالخير
ابو زياد ضم عبدالله:مبرووووك
عبدالله طلع جواله ودق على خالد.....
خالد رد:مابغيت تدق او ع الاقل ترد
عبدالله بفرح:اقول انت ووجهك جاني توأم بنت وولد يااااي يافرحتي ياخالد ماني مصدق
خالد استوعب:اميــــره ولدت مبروووك
عبدالله:الله يبارك فيك وعقبالك
خالد:ماشاء الله ثلاث اطفال بيوم واحد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله كشر:لو سمحت خالد اولادي اثنين وبس اللي هم اولاد اميره
خالد ببرود:ع العموم كلهم اولادك والله يوفقك
عبدالله:باي بكلم ليان وسكر من خالد ودق على ليان....
ليان ردت:مراحب
عبدالله:مساء الورد كيفك ليلو
ليان بفرح:ع البركه البنت والله ماني مصدقه عبودي
عبدالله:هههههههه ياقدمك بنت انا جاني توأم
بنت وولد من اميره
ليان بصرخه:صــــــــدق اميره ولدت مبرووووك
عبدالله بفرح:الله يبارك فيك وعقبالك
ليان:عبدالله شفت التوأم حمستني
عبدالله:لا الى الان بشوفهم بعد شوي
ليان:طيب ياقلبي مااطول عليك مع السلامه
عبدالله:مع السلامه



بعد ربع ساعه"

اميره تعبانه ورايحه فيها من التعب وواضح على وجهها وصوتها...دخلت امها وضمتها:مبرووووك
اميره بكت:يمــــــــــــــــه هئ هئ
ام زياد ضمتها اكثر:الحمدالله على سلامتك
اميره بدموع:يمه حسيت بالموت بعيوني ماتوقعت بقوم بعدها
ام زياد ابتسمت:والله ويااميره صرتي ام ومسؤله
اميره ابتسمت بتعب:عبدالله يعرف

:اكيــــد ياقلبــــي امــــورتي تجيب لي احسن توأم بالكون كله ومااعرف

اميره بتعب:عبدالله
عبدالله قرب من عندها وجلس على طرف السرير:مبروووووك ياقلبي وباس خدها...
اميره بدموع:عبدالله م.......
عبدالله حط اصبعه على شفتها:اشششش لاتقولين شي
ام زياد انسحبت عشان يأخذون راحتهم....
عبدالله ويده على خد اميره:تصدقيني اني طاير من الفرحه والى الان مو مصدق
اميره بتعب:شفتهم
عبدالله ابتسم:ايوووه فديتهم لبى قلوبهم يدننووون
اميره بأمومه:ابي اشوفهم
عبدالله:ابشري من عيوني الحين اقول للممرضه تجيبهم

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
شذى منسدحه بالغرفه...ودق جوالها وردت:هلآ تريك
تركي:اميره جابت توأم
شذى جلست وبفرح:صــــدق مبروووك
تركي:الله يبارك فيك وعقبالك
شذى:هههههههه شفت توأم اميره
تركي:لا بروح بعد شوي
شذى:سلمني على اميره وارسل صورتهم اوكي
تركي:ان شاء الله مع السلامه
شذى:مع السلامه

/@@/@@/@@/@@/@@/@@//@
اليوم الثاني بالمستشفى العصر......تركي وزياد وعبدالله وعزيز وام زياد وام تركي عند اميره.....
زياد وهو يبوس التوأم:فديتهم ياعالم تؤام اختي طالعين على خالهم
عزيز:هنا بس بيطلعون علي ان شاء الله
عبدالله:لا عليك ولا عليه فديتهم على ابوهم
اميره بإبتسامه:صدق كلام عبود
تركي بلقافه:الا صدق دلال جايبه بنت
اميره على طول ناظرت لعبدالله اللي قلب وجهه,,,
عزيز بهمس لتركي:ماتقدر تسكر فمك
تركي:طيب عادي انا صادق
اميره ببرود مع انها من داخل تغلي من القهر:دلال جايبه بنت مبروووك عبدالله
عبدالله نزل رأسه:............................ يبارك فيك
ام زياد بتصريفه:الا ايش بتسمون التوأم
اميره وعبدالله ناظروا ببعض:صح ايش بنسميهم
زياد:البنت اسيل والولد امممم زياد شرأيكم
عبدالله:انا علي اسمي الولد واميره البنت والولد اسمه خـــــــــــــــــــالــــــــــــد
زياد:هههههههه كنت متوقع سبحان الله ولف لأميره:ايش بتسمين البنت
اميره ابتسمت:زي ماقلت اسيل
عبدالله وقف:يالله عن أذنكم بروح
اميره بسرعه:بتروح الشرقيه
عبدالله:لا بروح اسجل اسماء اولادي
طلع عبدالله وشاف بوجهه عمه ابو زياد....
ابو زياد شاف عبدالله وتذكر:عبدالله بعد شوي ابيك بموضوع
عبدالله بإستغراب:اوكي دقايق بخلص اوراق اولادي واجي
ابو زياد:وانا بسلم على اميره ونطلع واقول لك الموضوع.....

@,,@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
جود طفشت وهي تصحي عامر ونايم...
جود:اوووف ماعنده احساس انا من البارح متحمسه بشوف اطفال اخوه وهو نايم
عامر سمعها ومسك ضحكته وفتح عيونه وبإبتسامه:مساء الورد
جود:واخيرا مابغيت ياللا بنروح لأميره
عامر:بكره بتطلع ونروح لها بالبيت احسن
جود:لا تكفى عامر والله ابي اشوف توأم اميره
عامر مد يده لجواله وفتح الصور ومده لها:شوفي
جود اخذت الجوال وصرخت:ياقــــلبي مره صغيرين ولفت لعامر:تكفى عامر بروح اشوفهم
عامر:بكره انا عندي شغل ضروري بعد المغرب
جود بوزت:اوووف دايم تدور اعذار
عامر بعد البطانيه وقام:هههههههه تحملي شوي وقدري ضروفي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
دلال ببيت اهلها وبحضنها بنتها....وتسولف مع شمس صديقتها بالجوال....
دلال:شموس عن اذنك معي مكالمه
شمس:اوكي مع السلامه
دلال ردت:اهلييين عيسى
عيسى:السلام عليكم
دلال:وعليكم السلام
عيسى:ع البركه البنوته
دلال:الله يبارك فيك
عيسى:ايش قال عبدالله اكييد فرح
دلال بإستهزاء:فرح اصلآ ماشافها ولايدري عنها الاخو عند اميره جايبه توأم بنت وولد
عيسى بصدمه:عنــــدها ليش هي راجعه له
دلال:هههههه ياقدمك من يوم كانت بالشهر الخامس
عيسى بحقد:لا لا يادلال مااصدق وكيف
دلال:ههههههههه صدق ليش ايش ناوي تسوي
عيسى بتهديد:تشوف والله لأجننها بس بصبر هالشهرين وبعدها تشوف
دلال بحقد:شرأيك تخطف بنتــــــــها وولــــــــدهــــــــا
عيسى:وين اخطفهم ليه شايفه الدنيا سايبه لاتنسين ان بالمستشفى كاميرات مراقبه
دلال بخبث:مو بالمستشفى اذا طلعت
عيسى:لا فكيني اخذ اطفال مالهم ذنب وابلش فيهم بعد


.....//.....//.....//.....//.....//.....//.....//....//
عبدالله:تفضل ياعم قل اللي عندك
ابو زياد:ياولدي انت متزوج ثنتين الحين والعدل واجب بينهم
عبدالله:ياعمي دلال وابوي اللي جبرني وانا قلت شروطي قبل لها ووافقت
ابو زياد:ياولدي الحياه مو دايمه للناس وكلنا ماشين بطريق وواحد والعدل واجب عليك ياولدي ولاتنسى ان لك منها بنت
عبدالله:..........
ابو زياد:وبنتك لها حق عليك مثل مالولد اميره وبنتها حق حقها تسميها وتطلعها وتربيها
عبدالله:..........
ابو زياد ابتسم:ورح الحين شف بنتك وسمها وشف امها يمكن محتاجه شي
عبدالله"بلاك ماتدري ياعمي دلال ماتستاهل":ان شاء الله بكره اذا طلعت اميره من المستشفى اروح لها
ابو زياد:الله يرضى عليك ياولدي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني طلعت اميره من المستشفى وعبدالله راح الرياض لدلال,,,,
زياد وهو يعدل سراير التوأم:لبى قلوبهم بس نايميين
اميره منسدحه وابتسمت:زيود مين احسن البنت او الولد
زياد يناظر فيهم:امممم اميره تصدقين لو مااعرفهم باللبس مافرقت بينهم يتشابهون مره
اميره تناظر فيهم:اممم مافرقت بينهم انا فرقت
زياد يناظر:الا البنت فيها شامه سوداء مع يدها
دخلت الجده وام زياد وام تركي.....
الجده:قوم انت وش مجلسك هنا
زياد فتح عيونه:هاه ليه اطلع
ام زياد نزلت شوربه عند اميره:ياللا عاد مو تقولين مو مشتهيه
زياد يسد خشمه:وعععع ايش هالريحه يمه ايش حاطه
ام زياد:قم هنا قم
زياد طلع وهو يضحك.....
ام تركي:اخبارك اميره
اميره:تماام
الجده:ياللا يابنتي كلي بالفتره هاذي لازم تغذين عدل
اميره ابتسمت وشربت شوربه....
الجده:ياام زياد عطيني الولد بسلم عليه
اميره رفعت راسها وبمزح:لا ياجده مانبي تفرقه من الحين
الجده حطت خالد بحضنها:بسم الله عليك بسم الله الله يخليك لأهلك ويكفي شر عيون الحاسدين وباسته ومدته لأم زياد:رضعيه تلاقين اميره مارضعته
ام زياد بإبتسامه:لا قبل شوي مرضعته ماتبين تسلمين على اسيل
الجده:الا عطينيها
ام زياد اخذت اسيل وعطتها جدتها:بسم الله عليها
الجده وهي تسمي عليها:الله يخليها لأمها وابوها
اميره:اميييييييين

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله وصل الرياض وراح لبيت اهل دلال وفتح له محمد.....
محمد بإستهزاء:واخيرا حسيت على نفسك وعرفت ان لك بنت تسلم عليها
عبدالله ولا كأنه سمع شي:السلام عليكم والا كذا تستقبل الضيوف
محمد تفشل:وعليكم السلام
عبدالله:وين دلال
محمد:داخل
عبدالله دخل وشاف عمته ام محمد باس رأسها وراح لدلال......
دلال تسوي رضعه لبنتها وسرحانه....
عبدالله:السلام عليكم
دلال بصدمه:عبــــدالله
عبدالله يناظر ببنته ووقف...
دلال بإبتسامه:اهلين تفضل حياك عبدالله واخذت بنتها ومدتها له:ماودك تسلم على بنتك
عبدالله وهو يناظر لها وملامحه ماتتفسر:هاه الا واخذ البنت وباسها ومدها لدلال بسرعه....
دلال استأنست يوم عبدالله باس بنته وبفرح:ايش بتسميها
عبدالله:هاه
دلال:ايش فيك وبقهر:والا ماتبيها بعد وتبي تبرى منها
عبدالله ببرود:لا ست دلال البنت بنتي وياليت تكلمين عدل احسن وبسميها جوري
دلال ابتسمت:حلو
عبدالله يناظر بالبنت وسرحان....قطع عليه سرحانه صوت دلال....
دلال بخبث:عبدالله احسن بنتي والا عيال اميره
عبدالله ببرود:كلهم اولادي وزي بعض
دلال:امممم طيب وين بتسوي سابع بنتي
عبدالله تذكر:يوم الخميس وبالرياض وكل اولادي مع بعض
دلال بعصبيه:لا بنتي ماتصير......
قاطعها عبدالله ببرود وهو يوقف:يوم الاربعاء تجهزي وطلع,,,,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
ملاك وجود والبتول عند اميره......
جود ونظراتها ع التوأم:اميره خلاص صحيهم من يوم جيت نايمين
اميره ابتسمت:هههههههه انتظري ربع ساعه ملاك:من جد اميره بتسوون السابع يوم الخميس
اميره:ايوه
البتول:بالبيت صح
اميره:ايوه البيت احسن تعب علي
جود:وععع صدق دلال بتجي
اميره كشرت:تكفييين اسكتي لاتذكرين احس اني بموت من القهر والغيره الله يعيني يوم الخميس
ملاك:ههههههه وعدلت جلستها:شوفي اموره سوي كل شي يطفش دلال وعانديها
جود:بجد عبدالله ماعنده ذوق كيف اخذها
اميره بقهر:جود الله يخليك اسكتي لاتذكريني وتزيدين جروحي
البتول:الا ايش اسم بنتها
ملاك بلقافه:جــــوري
البتول:اهــــ
اميره:الا جود غريبه عامر ماسلم على بنتي وولدي
جود:بي..........ودق جوالها قبل تكمل.
جود ردت:هلآ عامر
عامر:حبي جود ابي التوأم اذا صاحين
جود بقهر:لا بس قل لأميره تصحيهم من يوم جيت انتظر وماصحوا
عامر:هههههههههه اوكي بجي بعد عشر دقايق
جود:حياك بأي وقت
عامر:باي
جود:بايات
ملاك اخذت خالد من سريره وتحرك وفتح عيونه....
جود صرخت:يــــاقــــلبي ابيه تكفين ملاك
ملاك حطت خالد بحضنها:انتظري وباست خده
اميره بإبتسامه:ملوكه بشويش
ملاك:ههههههههه وباست خد خالد بقوه وبكى...
اميره:لااااا حرام عليك
جود:يوووه خشنه حرام عليك ولفت لأميره:سكتيه حرام
اميره اخذت خالد من ملاك:الله يهديك ياملاك
جود:وليش ماتجيبين مربيه احسن
اميره:بجيب بس بنتظر شهرين ع الاقل
جود:يمكن عبدالله يرفض
اميره:لا مستحيل يرفض
البتول:جيبي عربيه احسن واذا سعوديه افضل



,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,//
فيصل:عامر شرأيك تقول لجود تجيب خالد واسيل
عامر:لا بنروح ونقول للبنات يدخلن ونسلم على اميره
فيصل:ياللا طيب بتدق او نروح
عامر:بدق منعا للاحراج
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه
عامر طلع جواله وقال لجود...وراحوا يسلمون على اميره وولدها وبنتها.....

@,,@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
يــــــــوم الخمــــــــيس...تمــــايم اولاد عبدالله....خالد,,اسيل,,جوري,,

خالد:عبــــدالله
عبدالله بإبتسامة:لبيــــه
خالد:هههههه اشوفك تبسم
عبدالله بفرح:اكييييد مو احلى يوم بحياتي تمايم اولادي وهذا اللي كنت اتمناه من قبل
خالد:دوم ان شاء الله الا وين خلود ابي اشوفه
عبدالله:هههههه اميره مسويه حراسه تقول خايفه دلال تخطفهم
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههه من جدها
عبدالله:ايوه من خطفها وهي تخاف
خالد:هههههه واحسن تأخذ الحذر دلال لو شفت نذله

اميره لابسه فستان اسود طويل ناعم وماسك على جسمها وضيق من تحت الصدر ....وملبسه بنتها وردي بأبيض وفيونكه وردي بأبيض وسريرها وردي بأبيض... وولدها ابيض بأزرق وربطه على يده ازرق وسريره ابيض بأزرق......
دلال لابسه فستان عنابي طويل وفيه حزام اسود من عند الخصر...وملبسه بنتها احمر بأبيض...
شذى جلست بتعب:اوووف تعب ولفت: اميره
اميره:نعم
شذى:بتروحين الصاله عند الحريم
اميره:بسلم وبجي ماني جالسه وعدلت سرير بنتها...
شذى:وععع شفتي دلال
اميره كشرت:ايه ودي اذبحها
دلال عند ليان ومشاعل وابد مو طايقه الجلسه بس جالسه مجامله...
ليان:ابي جوري
دلال ببرود:نايمه بعدين بنتي ماابي احد يأخذها
مشاعل بصدمه:لييييش بعدين ليان عمتها
دلال ببرود يقهر:بنتي وكيفي
ليان بقهر:خسارة ان عبدالله زوجك
دلال ابتسمت وسكتت...
ليان قامت وراحت لأميره وهي تغلي من القهر....

اميره سلمت ع الحريم وجلست عندهن...
ليان دخلت بالصاله عند البنات:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ليان جلست:كيفكم بنات
البنات:تمااام
ريم دخلت ومعها تولييين....
جود بصرخه:يــــاقــــلبي تسحر عطينيها
ريم:ههههه وباست تولين وعطتها جود...
ملاك:ليون تبين تسلمين على خلود تراه قايم بس بسريره ومفتح عيونه
ليان بفرح:صــــدق ياقلبي
ملاك اخذت خالد وعطته ليان...
جود:اسوله بس نايمه طول الوقت

دخلت اميره على كلمتها:نايمه على قلبك مثلآ
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:ههههه لابس تقهر ابيها ونايمه
اميره جلست وانتبهت لتولين وبصرخه:يادلبي توتو ماشفتها
جود عطت تولين اميره:سلمي بس برفق
اميره:هههههههه وباست تولين وحطتها بحضنها
وقت العشاء"
الحريم وحدهن والبنات وحدهن ويتعشن....
اميره تاركها بنتها وولدها بالمجلس وتعشى....دلال استغلت انشغال اميره وراحت لهم...وناظرت بالبنت بحقد:اكيييد بتأخذين الدلع كله مالت عليك انتي وامك
وناظرت بخالد:حض جابت ولد الحين كلن يحبه ويغليه وطلعت جوالها واخذت صوره لأسيل وصوره لخالد.....

اميره حست بغيبة دلال وقامت عن العشاء مفزوعه وقلبها يرجف وراحت لعيالها....ودخلت وبعصبيه:انــــــــتي ايش تسوين هنا
دلال لفت لها وبرود:ولاشي اسلم على اولاد زوجي
اميره بصراخ:اطــــلعي احسن لك ووالله الع.......
قاطعتها دلال بتهديد:الــــزمي حدودك واسكتي احسن لك قبل تندمين ويكون هذا اخر يوم تشوفين بنتك وولدك فيه وطلعت....
اميره جلست ع الارض وقلبها يرجف من الخوف واخذت بنتها وولدها وضمتهم لصدرها ودموعه تنزل وهي تخيل ان هذا اخر يوم تشوفهم فيه

:امــــوره

اميره مسحت دموعها وتصنعت الابتسامه:هلآ شذى
شذى جلست:قمتي بدري من العشاء
اميره حطت خالد بسريره واسيل بحضنها وفتحت شنطة اسيل وخالد وطلعت الحليب وسوت رضعه لأسيل وهي سارحه....
شذى بشك:اميره فيك شي
اميره بإرتباك:لا بس تعبت وودي ارتاح
شذى:طيب انسدحي واعطيني اسيل ارضعها
اميره مدت اسيل لشذى وانسدحت....
شذى باست اسيل:لبى قلبك يادلبي انتي
اميره سرحت"لايكون ناويه تخطف اولادي او متفقه مع عيسى ياربي ساعدني وش كانت تبي من عندهم"

الساعه 12:30م....الكل راح مابقى الا العايله ودلال راحت مع محمد وامها للشرقيه....
اميره منسدحه وعبدالله عند رأسها ويلعب بشعرها وخالد بحضنه...واسيل جنب امها,,,
اميره من بعد ماشافت دلال عند توأمها وهي سرحانه...
عبدالله انتبه لسرحانها:اموره فيك شي
اميره بسرحان:هلآ لا مافي شي
عبدالله حرك شعرها:اكييييد
اميره:ايوه
عبدالله باس خالد وحطه بسريره:اميره دلال قايله لك شي
اميره بإرتباك:هاه لا لا ماقالت شي
عبدالله بشك:اكيييد
اميره:ايوه تطمن وجلست لان بنتها بكت...
عبدالله بسرعه:اميره لاتبكي ومد الرضعه:بسرعه رضعيها لاتبكي
اميره ابتسمت:ههههه كيف لو تسمع صياحها بالليل
عبدالله بخوف:تصيح لايكون فيها شي
اميره:هههههه لا عادي الاطفال دايم يكون معهم مغص ويبكيهم لاتقلق
دخل زياد ومعه تولين تضحك:عبدالله شرأيك بالبنت
عبدالله صرخ:ياقلبــــي توليييين ووقف واخذها وباسها بقوه:فديت هالضحكه والله عسل
زياد انتبه لأسيل وصرخ:لا والله هاذي القمر وباسها....
تولين شدت شعر عبدالله....
عبدالله فك يدها:اااي الا وشعري عاد ونزل تولين على الكنب...
اميره صرخت:عبــــدالله مجنون انت نزل تولين ع الارض تطيح
عبدالله انتبه:اوووه نسيت انها مااعتمدت تجلس

سلطان:وين توليين
ليان:مع زياد
سلطان انسدح:اهــــ تصدقين تعبان ابي انام
ليان ابتسمت:طيب نام وريح نفسك
سلطان تثاوب:اممم بروح لبيت عمي عادل احسن مافيه احد والغرف كثيره
ليان:هههههههه صادق بروح اجيب تولين ونروح
سلطان ابتسم:هههههه والله اني عارف انك بتروحين معي
ليان استحت وحمر وجهها:سلــــطان
سلطان سحبها وطاحت بحضنه وباسها مع خدها وقام:ياللا قبل الشباب يأخذون كل الغرف وراح,,,
ليان اخذت توليين وراحت لبيت الجد,,,

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم الجمعه العصر.....ملاك حبت تسوي مقلب بفيصل وتسوي اكشن شوي على حياتهم وتشوف ردة فعل فيصل...اخذت شنطتها الكبيره وهي فاضيه ولبست عباتها وطلعت تسحبها,,,
فيصل مندمج بالصاله مع برنامج بالتي في...
ملاك وهي ماسكه الضحكه:فيــــصل
فيصل لف وانصدم:فيه شي
ملاك بعصبيه مصطنعه:قم بسرعه ودني لأهلي
فيصل عقد حاجب:عسى ماشر
ملاك بصراخ مصطنع:بروح لأهلي خلاص ملييييت من حياتي معاك مااقدر اعيش معك
فيصل انهبل وش صار ليها وليش ملت وبجمود:من صدقك انتي
ملاك بعصبيه:ايه من صدقي قم انا خلاص ماابيك ماابيك
فيصل وقف وتنهد وهو الى الان مو مستوعب اكيد بعقلها شي وجنت:ملاك
ملاك بدموع غصب طلعت:قلت ودني لأهلي ماتفهم
فيصل تعوذ من الشيطان وراح يمشي فوق...وثالث درجه ركبها انفجرت ملاك ضحك...
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل لف وهو مستغرب وبنفس الوقت خايف اكيييد جنت ملاك....
ملاك:ههههههههههههههههه مقلبــــتــــــــك
فيصل وكأن احد كاب عليه ماء بارد منهبل وخايف واخر شي تقول له مقلب لف عليها وهو يغلي من العصبيه:اليوم ماتجلسين عندي قدامي للسياره
ملاك ماتوقعت ردة فعله كذا:فيصل والله كنت.....
قاطعها فيصل بصراخ:قدامي ع السياره لبيت اهلك ياللا
ملاك وشوي تبكي:فيصل والله احبك .....
قاطعها فيصل:وتسمين هذا حب قدامي ع السياره
ملاك بدموع:فيصل والله احبك فيصل الله يخليك
فيصل بصراخ:قلت قدامي قدامي
ملاك طلعت من البيت وهي مكسورة الخاطر وتبكي بشهقات وركبت السياره....
فيصل فتح الباب وهو يحاول مايضحك وركب:ثاني مره ت......
قاطعته ملاك وهي تمسح دموعها:فيصل انا مااقصد والله هئ هئ
فيصل ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه مقلبتــــــــــــك
ملاك وكأن الحياه رجعت لها وبضحكه مع بكي مع فرح:دوبــــــــــــــــي وضربت كتفه بخفيف:خوفــــتنــــــــــــي
فيصل مسح دموعه:هههههههههههه عشان تعرفين تسوين مقالب
ملاك رمت رأسها على كتفه:اااه ياقلبي فيصل بجد هبلت فيني
فيصل نزل من السياره وفتح الباب اللي من عندها وشالها:وانتي مصدقه بأتركك وباسها
ملاك بدلع:ماادري
فيصل نزلها ع الكرسي:ترى حتى انتي خوفتيني
ملاك:ههههههههههههههههه تصدق بالقوه مسكت نفسي عن الضحك
فيصل:هههههههه بس والله فله غيرتي الجو شوي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مر شهرين ع الكل ....والروتين كالعاده اللي بالدوام واللي بالمدرسه... ومافيه شي يذكر حدث الا ان دلال ارسلت صور عيال اميره لعيسى وتطلب من يخطفهم بس رفض وقالها ان مالهم ذنب اطفال مالهم الا شهرين ونصف ايش يبي منهم.....جود وعامر عايشين حياه ولا اروع...ملاك وفيصل عايشين حياتهم بالحب والاحترام والتقدير.....والباقي عايييشين حياه سعيده ....اميره قررت تروح الرياض وتعيش حياتها مع عبدالله وطنشت كلام عيسى وتهديده ليش تسمع له وتخسر حياتها وحبها وحب عبدالله لها....عيسى طول الشهرين يراقب طلعات اميره مع انها ماتطلع كثيييير الا للجامعه واحيانا للبنات,,,,
الساعه 8 ص.....اميره بعد مارضعت اسيل وخالد ونيمتهم...طلعت تمشى بالحديقه وجلست قريب من الورد وسرحت تفكر بحياتها الجديده مع عبدالله خاصه بوجود دلال لانها رفضت ان عبدالله يطلق دلال...
حست بحركه من وراها لفت وانصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمــــ ت
ووقفت وهي مرعوبه وجسمها يرجف,,,,
انتهى ,,,,


البارت القادم في الايام القادمة ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 28-10-12 01:22 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءي واحباءي كل عام وانتم بخير وصحه وسلامة



**البارت السادس والستون**

عيسى وقف شوي يناظر فيها وهو مبهور من شكلها وجسمها اللي متغير عن اخر مره شافها ابتسم وتقدم لها...
اميره بتصرخ بس تحس لسانها انشل عن الكلام ومو قادره تكلم او تهرب...
عيسى قرب منها ومسك كتفها:اميره
اميره من شافته قريب منها طاحت واغمي عليها من الخوف....
عبسى توهق ايش يسوي تلفت وماشاف احد وعشان ينقذ نفسه شال اميره بسرعه وراح فيها لبيته......

/////////@@@@@@@@@/////////
عبدالله دخل الشركه وهو مبسوط ع الاخر بكره واميره بتجي للبيت دخل مكتبه وهو فرحان ويفكر كيف يزين غرفة اولاده وايش اللون اللي يحطه ...جلس ع الكرسي وابتسم ابتسامه من قلب وترد الروح له...طلع جواله وهو مشتاااق حيييل لأميره مع انه سامع صوتها الفجر بس اشتاق يسمعه مره ثانيه ودق عليها بس ماردت...
عبدالله:اكيييد حبي نايمه وارسل لها مسج يصبحها فيه,,,,

@////@////@////@////@/////@//
عيسى وصل البيت ودخل وهو شايل اميره بين يديه ركب الدرج وراح للغرفه وسدحها ع السرير وباس خدها...
عيسى:اخخخخ بس تدرين انك معذبه قلبي من بعد ماشفتك بالمستشفى بعد خطفك اخخخ بس ليش ماتحسين فيني وسحب كرسي بعيد شوي عن اميره وجلس عليه وطلع جواله ودق على واحد من رجاله...
:سم طال عمرك
عيسى:بسرعه جب لي دكتور على غرفتي خمس دقايق تأخر بتندم وسكر بوجهه..وطلع سيجاره وشرب....

@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
بالجامعه...ملاك وجود والبتول بصالة الكافتريا طالعات من اول محاظره...
ملاك تعدل تنورتها:الدوبه اميره ماقالت انها مي مداومه
جود جلست:عندها محاظره وحده الساعه 11 بس واليوم الثلاثاء اكيد مي جايه عشان محاظره وهي بكره بتروح الرياض
البتول:يمكن عشان كذا
ملاك جلست ورمت شنطتها ع الطاوله:تراي عطشانه
جود ناظرت بالساعه:اوووه تونا الساعه 9 الله يعين بس
البتول تفتح شنطتها:ايش تبن فطور
ملاك:انا بس عصير ماني مشتهيه شي
جود:وانا بيبسي بارد
البتول راحت والبنات ينتظرنها.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9:10 ص....الدكتور بعد ماكشف على اميره وقال ان اغماءها من الصدمه...
عيسى:طيب متى تصحى
الدكتور:مااتوقع تطول عشر دقايق ربع ساعه بالكثير
عيسى:واذا ماصحت
الدكتور ينزل السماعه ويحطها بشنطة الاسعافات الاوليه:جيبها المستشفى
عيسى:مشكور ماقصرت
الدكتور:واجبنــــــا وطلع....
عيسى تنهد وجلس ع الكرسي وطلع سيجاره وشرب....
بعد عشر دقايق,,,اميره صحت وجلست وهي مستغربه المكان وانتبهت لعيسى...
اميره برجفه:انت انت ايش تسوي عندي
عيسى ابتسم:الحمدالله صحيتي
اميره بخوف وهي ترجف:انت انت......
قاطعها عيسى:لاتخافــــــين ماني مسوي لك شي
اميره بدموع:اتــــــركــــــني الله يخليك اتركني
عيسى ابتسم:ايش فيك ماني مسوي شي ليش خايفه
اميره بصياح وهي ترجع وراء:طيب اتركني ولدي وبنتي وماقدرت تكمل من البكي
عيسى بحنيه:والله ماني قايل لك شي بس اهدي واولادك بتروحين لهم بس هدي نفسك
اميره بشهقات:انا الحين ايش سويت فيك ليش ماتتركني بحالي
عيسى تنهد:اسمعيني الحين
اميره بصراخ:قلــــــت لك اتــــــركــــــني بحالي
عيسى صب لها كأس ماء وقرب منها ومده:اشــــــــــــربــــــــــــــــــي
اميره اخذت الكأس منه وكبته بوجهه...
عيسى شهق لان الماء بارد وعصب وقرب منها وشد شعرها:لاتطــــــاولين على اسيادك فاهمه ودفها بقوه وطاحت ع السرير...
اميره برعب وهي ترجف:ط طيب اتركني ات......
قاطعها عيسى:اوكي بأتركك بس بشرط
اميره برعشه:ط طيب قل شرطك بس اتركني بحالي
عيسى ابتسم بخبث:اممم الحين تطلبين الطلاق من عبدالله
اميره توقعت طلبه وبإرتباك:م م مافيه غير الشرط هذا
عيسى جلس وحط رجل على رجل:اممم لا وفيه شرط ثاني بعد اذا نفذتي هذا الشرط
اميره:.........وشدت يديها بتوتر
عيسى مد جوالها:هذا جوالك ياللا دقي على عبدالله وحطي سبيكر
اميره مسحت دموعها:واذا تطلقت ايش تستفيد انت بس تحرم اولادي من ابوهم
عيسى يصرف:ياللا بسرعه دقي
اميره مسكت الجوال ويدها تحرك ودقت على عبدالله,,,
عيسى قرب من عندها ووقف وهي جالسه:ياللا حطي سبيكر
عبدالله رد:هلآ وغلآ بحبي
عيسى شد على كتف اميره بقوه بعد كلام عبدالله وهو مقهور...
اميره تألمت من شدته وخافت وارتبكت:هلآ عبدالله
عبدالله مستغرب من صوتها:امورتي فيك شي
اميره بلعت ريقها وتوترت وقلبها يدق بقوه:لا عبدالله
عبدالله بخوف:هلآ اميره اكيد مافيك شي
اميره وهي تشوف عيسى يشر بيده يستعجلها بالكلام:ط طلــــــقني انا م م مااب ابي اعيش معك
عبدالله انصدم ايش غيرها وبعصبيه:انتــــــي مجنونه مليون مره اقول لك طلاق مستحيييييل
اميره بدموع:عبدالله انا.....
قاطعها عبدالله بإنفعال:طــــــلاق لو تموتيييييين بعدين نسيتي خالد واسيل
اميره بصوت باكي:عبدالله ريحني وطلقني الله يخليك
عبدالله بصراخ:طلاق ماني مطلق واذا طلقتك عيالي بأخذهم سمعتي وسكر بوجهها.....
اميره بعد ماسكر بوجهها انفجرت بكي....
عيسى شد على شفايفه بقوه وحط يديه على كتفها:لاتخافين اذا طلقك مستحيل يأخذ عيالك
اميره زاد صياحها وشهقاتها....
عيسى ارتبك مايدري ايش يسوي:اميره
اميره رفعت راسها ودموعها على خدها وبعصبيه:اكــــــــــــــــــــــــرهـــــــــــك
ودفته:بعــــــد انت انســــــان واطي حقير اناني
عيسى ضحك بسخريه:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه قولي كل شي كل كلامك عسل على قلبي

@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
ام زياد طلعت من غرفتها وهي مستغربه خالد له ربع ساعه يبكي مو معقوله اميره تتركه يبكي...فتحت الغرفه وانصدمت وين بتروح واخذت خالد بسرعه اللي وجهه احمر من الصياح...اخذت رضعته وطلعت فيه للصاله عشان مايصحي اخته وجلست ترضعه وهي مستغربه اميره ماتطلع الا تقول لها وبدأ الشيطان يوسوس لها....

,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,,
عبدالله من بعد ماقفل وهو مقهور وعلى اعصابه لازم اميره تخرب عليه كل شي جاي وهو رايق ومستأنس والحين تكدر وتغير مزاجه...رمى الاوراق اللي على المكتب بعصبيه وصرخ:ايــــــــــــش غيرها انا مو لعبه تلعب فيني زي ماتبي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عيسى:هههههههههههههههه ياللا ياقمر تصدقين وانتي زعلانه احسن
اميره طنشت كلامه ولا كأنها تسمع....
عيسى قرب من اميره وصار مقابل لها ووجهه قريب من وجهها ومسك ذقنها:اممم هذا تحذير لك بس ومعك يومين اذا ماتطلقتي انسي ان لك اولاد ياانتي ابعدك عنهم ياهم ابعدهم عنك
اميره ورجولها ترجف من الخوف وقلبها يدق:طيب طيب بسوي اللي تبي بس ماتسوي شي لخالد واسيل
عيسى ابتسم وباسها خدها:شاطره حبيبتي
اميره تقرفت منه ومسحت وجهها:احترم نفسك حقييييير
عيسى:هههههههههههه والله انك عسل ياللا ياحبي تعالي ارجعك البيت

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
ام زياد بعد مارضعت خالد وسكت ونام بحضنها وقفت فيه وراحت الغرفه وحطته بسريره وناظرت لسرير اسيل وشافتها مفتحه عيونها بس ساكته مابكت...
اخذتها وباستها وطلعت رضعتها ورضعتها وهي سرحانه تفكر وين اميره معقوله داومت ولا قالت لها...
عيسى وقف عند البيت:ياللا ياحلو انزلي وبتهديد:وياويلك تقولين شي عني اوكي
اميره سكرت الباب بقوه ودخلت ركض للبيت دخلت الصاله وراحت المغاسل وغسلت وجهها بماء بارد وطيف عيسى وكلامه لها الى الان بمخيلتها...

@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله طلع من الشركه معصب ومقهور ..وصل البيت ودخل وكشر وعصب زياده لانه شاف دلال قدامه....
دلال بإبتسامه:اهلييين بدري جيت
عبدالله دفها بعصبيه وراح فوق...
دلال كشرت:ايش فيه وضحكت بسخريه:هههههه اصلآ متى تعامل معي بإحترام

عبدالله نزل ثوبه بعصبيه ورمى شماغه ع الارض وجواله وبوكه ع السرير ورمى نفسه بقهر بعصبيه:متى ارتاح كل ماجيت بأرتاح تنكدت حياتي اوووف ودلال الله ينكد عليها من يوم دخلت بحياتي وحياتي نكد

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اميره بعد ماغسلت راحت فوق وانتبهت لأمها طالعه من غرفتها...
اميره بإرتباك وخوف على عيالها:احد باكي منهم
ام زياد:وينك خفت عليك وخالد كان يبكي
اميره بإرتباك:اتمشى بالحديقه
ام زياد بشك:بالحديقه وناظرت بالساعه 10 الجو حار
اميره دخلت على عيالها ومن داخل الغرفه:لا بعد مااحتر الجو دخلت وناظرت لخالد واخذته وضمته لصدرها ودموعها تنزل لين حسته تضايق من الضم نزلته..وبعدين ضمت اسيل....



@؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛@
العصر...في بيت ابو زياد...جالس بالصاله ابو زياد وام زياد,,,
اميره دخلت وواضح انها مرتبكه وغير كذا حزينه وضايقه:السلام عليكم
:وعليكم السلام
اميره جلست وبإرتباك:يبــــــه
ابو زياد:هلآ امري بغيتي شي
اميره بإرتباك اكثر وعيونها بالارض: ب ب بتطلق من عبدالله
ابو زياد بصدمه:نعــــــــــــم
ام زياد بعصبيه:مجنونه انتي وعيالك
ابو زياد:ام زياد خليني افهم هدي عصبيتك شوي
اميره بدموع:يبه انا مااقدر اعيش مع عبدالله وعلى ذمته دلال مااقدر
ابو زياد:يابنتي تعوذي من الشيطان بعدين فكرتي بعيالك والله حرام يتشتتون وهم صغار
اميره بغصه:عيالي عندي ومايقدر يأخذهم واذا بيسلم عليهم من حقه
ابو زياد بجديه:بس يااميره هذا مو عذر مقنع دلال وزوجته وانتي زوجته والطلاق مو حل
اميره"ياربي مااحد فاهمني"وبدموع:يبه الله يخليك سو اللي يريحني انتم ليش ماتفهموني ليش
ام زياد بعصبيه:لا انتي شكل صاير لعقلك شي
اميره وقفت ماتقدر تجلس اكثر مااحد فاهمها وهي اكثر وحده متعذبه من داخل لانها بتنفصل عن عبدالله وراحت لغرفتها.......
ام زياد:وانت بتسمع لها ماعليك منها
ابو زياد:ام زياد افهمي البنت مايصلح نجبرها على شي ماتبيه

؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛ ,,,,,؛؛؛؛,,؛؛
عبدالله منسدح بالصاله وسارح والــــــTV مشغل ومو معه ابد....دلال جالسه عنده ومعها بنتها وتلاعبها....
عبدالله جلس وبعصبيه:بــــــلا ازعاج قومي انقلعي انتي وبنتك اوووف مااحد يرتاح بالبيت هذا
دلال قامت واخذت بنتها خوفا منه وراحت فوق....
عبدالله تنهد بتعب وطفى التلفزيون ووقف...وعلى وقفته وصله مسج فتحه[ياليت تستعجل بالطلاق]رمى جواله بعصبيه ع الارض وطلع من البيت وهو مفور من العصبيه ركب سيارته وراح للشرقيه........

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
شذى بعد ماسكرت من اميره رمت جوالها على الكنب بعصبيه:غبيــــــه غبيــــــه
باسل طالع من الغرفه وسمعها:مييين الغبيه
شذى بقهر:اميره الا وتطلق من عبدالله
باسل بصدمه:تــــــطلــــــق ليش مو قلتي بكره بترجع ايش غيرها
شذى:وانا ادري عنها الغبيه
باسل بعد تفكير:اممم يمكن قرارها الصح ايش يعرفنا يمكن اذا تطلقت ترتاح
شذى وقفت وبعصبيه:لا هي غبيه ماتعرف مصلحت نفسها

؛؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,, ,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛
الساعه 9 م....اميره بغرفتها ومسنده ظهرها ع السرير والمخده وراها وسرحانه واسيل بحضنها وخالد منزلته جنبها...
طق الباب وقطع سرحانها...
اميره:ادخل
فتح زياد الباب ودخل:السلام عليكم وجلس على طرف السرير:من المغرب وانتي بالغرفه ليش ماطلعتي
اميره بحزن:مالي نفس
زياد:اهــــــ طيب ابي اسول وخالد عبدالله هنا ويبي يسلم عليهم
اميره زادت دقات قلبها وبشهقه:عبدالله هنــــــا
زياد:ايه ليش استغربتي مو.......
قاطعته اميره بسرعه:طيب اذا سلم تجيب اولادي فاهم
زياد استغرب:طيب عادي ابوهم
اميره"ماتدري ان طلب عبدالله يطلقني بس يأخذ اولاده" وبإرتباك:ايه ادري لا لا مااقصد
زياد اخذ اسيل وخالد وراح لعبدالله واميره وقفت تدور بالغرفه وهي متوتره وتأكل اضافرها من التوتر خايفه عبدالله يأخذ اسيل وخالد وهي ماتقدر تحمل فراقهم....

عبدالله ينتظر اولاده وهو يغلي من داخل من القهر والعصبيه على اميره ليش تبي الطلاق وغير كذا ماطلعت له....
زياد دخل ومعه التوأم:السلام عليكم

عبدالله فز بعد ماشاف توأمه ووقف وهو مشتااااااق حيييييل لهم كيف مايشتااااق لهم وهم فيهم ريحة اميره...
ضم خالد وهو يشم ريحة اميره فيه وباسه مع خده:فديتك ونزلت دمعته بس مسحها قبل احد ينتبه له...
زياد جلس واسيل معه:ليش دايم اسول مهضوم حقها
عبدالله انتبه لها:زياد خذ خالد وعطني اسيل
زياد مد اسيل لعبدالله واخذ خالد:وه فديه هذا بيطلع على خاله
عبدالله باس اسيل وبسرحان:زياد انا بمشي بس قبل امشي ياليت توصل الكلام هذا لأميره قلها اذا تبي الطلاق بأخذ اسيل وخالد>>قال كذا عشان اميره ترفض الطلاق
زياد هز رأسه بنعم وعبدالله طلع....

اميره تناظر من فوق وشافت عبدالله يطلع وارتاحت لانه ماأخذ عيالها...راحت ركض للمجلس ودخلت وانتبهت لزياد سرحان...
اميره بخوف:فيه شي
زياد:اميره عبدالله يقول اذا تبي الطلاق بأخذ اولادي
اميره بشهقه:نعم لا لا وبدموع:مااقدر مااقدر
زياد:طيب ارجعي له
اميره بصياح:مااقدر مااقدر زياد انت ماتدري وانتبهت لنفسها وسكتت واخذت اسيل وزياد معه خالد وراحوا فوق للغرفه......

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اليوم الثاني المغرب....عبدالله طلع من المحكمه وهو مهموم وحزين ومو مصدق بس قرار اميره وعشان راحتها ركب سيارته وراح لبيت ابو زياد وهو يفكر:اخخ منك ياأميره هذا وانا اهدد بخالد واسيل ومعنده بس بأخذ اولادي يمكن ترجع وابتسم:ايه بترجع اكيييد

اميره بالغرفه وتبكي وتضم اولادها لصدرها بقوه مي مصدقه بتخلى عنهم وماتوقعت عبدالله يسوي كذا ليش يعاقبها بأولادها وهو يعرف انها ماتقدر تستغني عنهم وليش مااحد فاهمها ...ضمت خالد ودموعها تنزل بغزاره:سامحني غصب عني عيسى من جهه وابوك من جهه والله تعبت وبكى خالد وماتحملت وبكت بقوه معه وهي تضمه وتبوسه مع كل مكان ...نزلته واخذت اسيل اللي بكت وضمتها وهي تشاهق:غصب عني سامحيني والله احبكم ومااقدر اتخلى عنكم بس الضروف وضمتها اكثر....
ام زياد فتحت الباب ودموعها تنزل:اميــــــره عبدالله تحت
اميره بصياح:يمــــــه خلاص هذا اخر يوم اشوف اسيل وخالد وضمتهم اثنينتهم لصدرها:يمــــــه مااقدر مااقدر اتركهم مااقدر
ام زياد ضمتها ومسحت دمعتها:هذا شرطك يااميره والا ايش حادك ع الطلاق
اميره بصياح:غصب مااحد يدري مااحد والله غصب ومسحت دموعها:يمه خلي عبدالله يترك اولادي والله مااقدر على فراقهم
دخلت المربيه(حنان) ومعها زياد وواضح انها عربيه...
زياد يحاول يتماسك وهو ينزل ورقة طلاق اميره ع التسريحه:ياللا اميره حنان بتأخذ الاولاد
حنان ابتسمت بحب:السلام عليكم
اميره ضمت اولادها وبصياح:امنتك الله تنتبهين لهم وماتتركينهم عند دلال
حنان دمعت عينها غصب على اميره:ان شاء الله واخذت اسيل وزياد اخذ خالد وطلعوا لعبدالله بالسياره......
اميره بعد ماطلعوا رمت نفسها ع السرير وبكت بقوه....
ام زياد ماتحملت وطلعت وراحت لغرفتها

اميره فزت ونزلت ركض وهي تصارخ زي المجنونه وطلعت للشارع وشافت عبدالله يركب بيمشي....
اميره طاحت ع الارض وهي تصيح:جيــــــب اولادي مااقــــــدر مااقدر الله يخليك

عبدالله قسى قلبه ومشى مع انه يحترق من داخل على اميره ومو راضي على اللي سواها وراح .....
اميره شافت سيارة عبدالله تبعد عنها وقفت وطاحت وجلست وهي تبكي....
زياد انتبه لها ودموعها تنزل راح لها وضمها:اميره قومي داخل
اميره وهي تبكي وتضم زياد:ابي اولادي والله مااقدر مااقدر اكره عبدالله ليش يأخذهم ليش
زياد يحاول يهديها:طيب لاتبكين وهدي نفسك بيرجعهم كلها يوم يومين ويرجعهم
اميره بشهقات:واذا راحوا عني للابد ايش اسوي ايش هئ هئ هئ
زياد ضمها اكثر وعيونه غرقانه دموع:طيب ادخلي الحين
اميره مسحت دموعها وراحت لغرفتها وهي حزينه.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله بسرحان وهو يسوق:غريبه سعوديه....
قاطعته حنان:ادري بس انا محتاجه للفلوس واهلي مالي غيرهم وغير كذا احب الاطفال بشكل ماتتصور
عبدالله:اهــــــ طيب الحين بنروح لأحد الفنادق نجلس يومين بالكثير وارجع الاطفال لأمهم واروح الرياض
حنان:.........
عبدالله:وطبعا انتي مع الاطفال لان اميره تدرس واكيد بتصير مشغوله
حنان استأنست على بالها بيرجعها:اهــــــ
عبدالله:اهم شي تنتبهين لهم
حنان:ان شاء الله

/@@/@@//@@//@@//@@//@@//
عيسى على اعصابه يبي يعرف اميره تطلقت او لا يدق ولاترد...تنهد ووقف قدام المرايه وحرك شعره:اخخخ منك يااميره بتعذبيني بحبك شكله عقاب لي من ربي اتعذب لاني قبل عذبتك اوووه استغفرالله ومسح يده بوجهه وناظر بجواله ودق على اميره...جاه بعد ثلاث رنات صوتها الباكي والمقهور والحزين...
اميره بحقد وهي تبكي:ارتــــــاح الحين تطلقت وانحرمت من اولادي بسببك نذل اناني حقير
عيسى ارتاح انها تطلقت وتنهد:طيب لاتبكي اولادك بيرجعون لك
اميره سكرت بوجهه وقفلت جوالها....
عيسى ابتسم ويحس بفرحه غريبه بس بنفس الوقت يحس بحزن على اميره ناظر للارض وهو يفكر كيف يرجع اولادها لها..قطع عليه سرحانه صوت علي (صديقه جاي من بريطانيا له ثلاث ايام)....
علي بقهر وعصبيه:عيــــــسى سمعت اخر الاخبار ياللي ماتدري ......
قاطعه عيسى بسرعه:ايش فيه خوفتني
علي بإستهزاء:بنت خالك المصون حنان مربيه لعيال عبدالله
عيسى انصــــــدم وبعصبيه:انــــــت شتقول
علي جلس ع السرير:حنان بنت خالك مربيه لعيال عبدالله ايش بيقولون الناس بنت خال عيسى ال...... مربيه عند ناس لانها فقيره وعيسى ال.....من كبار رجال الاعمال
عيسى بعد تفكير طويييييل ابتسم:ههههه عادي مايهمني كيفها لا اختي ولا امي ولا زوجتي بنت خالي هههههه طقاق
علي بعصبيه:يعنــــــي ماتهمك سمعة بنت خالك
عيسى بطفش:اووووف تراك طفشتني بعدين تعال مربيه عادي مو شي كايد
علي انقهر وطلع معصب.....

عيسى وابتسامته من الاذن الى الاذن:هههه والله ولقيتها حنان بتساعدني بس كيف يارب كيف اوصل لها ووقف:اروح لخالي واسأله واخذ جواله ومحفظته وطلع متوجه لبيت خاله......

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
ليان بصدمه ودموعها بعيونه:تــــــكلمين جد انتي لا لا مااصدق وجلست ع الكنب ويدها على رأسها:ااه لا عبدالله مايقدر يصبر اكيييد بيجن
ريم:ليان صدقيني هي الخسرانه
ليان بدموع:والله حرام على اميره ليش تطلق وخالد واسيل ايش ذنبهم
ريم بحزن:صدق ايش ذنبهم
ليان مسحت دمعه نزلت غصب:اااه عبدالله خايفه عليه
ريم بدموع:الله يعين

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
حنان بعد ماطلع عبدالله نزلت نقابها وتنهدت:اااه الله يعين وباست خد خالد:ياقلبي يدنن هالولد بس الله يعينه اذا بيبعد عن امه ونزلت دموعها على خدها وهي تذكر امها وكيف ماتت وشهقت شهقات متتاليه وراء بعض وغمضت عيونها:اااهــــ يايمه متي بسبب الجوع بس اوعدك اني اساعد ابوي وخواتي ومسحت دموعها لان اسيل بكت...نزلت خالد واخذتها واخذت رضعتها ورضعتها......

عبدالله جالس ع السرير ويده بشعره وحزين يحس بفراغ كبيييير بقلبه وطلعت اميره بوجهه وابتسم بحزن....انسدح ع السرير وثوبه الى الان لابسه وتنهد بتعب:اخخخ يااميره ليش قسيتي علي لا هالدرجه معقوله هنت عليك وقطع عليه صوت صياح خالد العالي....قام مفزوع وراح يشوف وهو خايف.....
حنان تحاول تسكت خالد بس مو راضي يسكت ووقفت تمشي فيه....
عبدالله دخل بسرعه وهو خايف:لييييش يبكي فيه شي
حنان لفت وهي مفزوعه لانه خوفها ونزلت رأسها لانها كانت كاشفه....
عبدالله اخذ خالد وطلع فيه للغرفه وانسدح ع السرير وسدحه جنبه وباسه:فديتك ليش تبكي اشتقت لأمك حتى انا ياقلبي مشتاق لها وباس خده
.................................................. ......................

الساعه11:15 م,,,
اميره منسدحه بغرفتها وضامه ملابس خالد واسيل لصدرها وتبكي بشهقات....
زياد واقف عند غرفتها ويسمع صوت شهقاتها ومقهور من عبدالله....راح لغرفته
ودق على عبدالله......
عبدالله رد:هلآ زياد
زياد بعصبيه وهو مقهور:انت نذل واناني ماتفكر الا بنفسك حرااام علييييك اميره بتموت والسبب انت
عبدالله بخوف:ليه فيها شي
زياد بصراخ:تسأل بعد ماذبحتها اول شي تزوجت دلال وخدعتها وثاني شي تأخذ عيالها منها انت ماعندك قلب
عبدالله تنهد:طيب الحين اجيبهم
زياد بفرح:صــــــدق بتجيبهم انت وينك
عبدالله:موجود بالشرقيه
زياد:طيب بسرعه الله يخليك
عبدالله:اوكي ربع ساعه
زياد:انتظرك مع السلامه
عبدالله:مع السلامه
عبدالله بعد ماسكر من زياد نادى حنان:حنــــــان
حنان من برى الغرفه:نعم
عبدالله:جهزي اسيل وخالد وتجهزي معهم
حنان:وين اتجهز
عبدالله:برجعهم لأمهم وانتي معهم ومتى مابغيتي تزورين اهلك قولي لي
حنان ابتسمت بفرح:الله يجزاك خير وماقصرت وانا ممنونه لك طول عمري وطلعت تجهز خالد واسيل..........

@@@,,,,,,@@@,,,,,,,@@@,,,,,,,,@@@
الساعه 11:45م,,,عبدالله وصل بيت ابو زياد وانتبه لزياد واقف ينتظره....
زياد بسرعه:ياللا عطني خالد
عبدالله:طيب انت خذ خالد وحنان اسيل
حنان نزلت ومعها اسيل...
زياد اخذ خالد وباسها:ياقلبي انت الحين امك اذا شافتك بتفرح
عبدالله يناظر بعياله بحزن...
زياد انتبه:عبدالله تفضل
عبدالله:لا بروح الشرقيه مع السلامه
زياد:توصل بالسلامه ولف لحنان:تعالي معي ياللا
حنان:طيب ومشت معه......

اميره من كثر مابكت نامت ودموعها عالقه برموشها...
زياد دخل وشاف اميره نايمه قرب منها وهزها بخفيف:اميره اميره
اميره على ثقل نومها الا انها حست بسرعه وفزت:نعــــــم عيالي فيهم شي وصرخت من الفرحه يوم شافت خالد مع زياد:خــــــالــــــــــــد واخذته من زياد وضمته وباسته بقوه وهي تبكي وتضحك بنفس الوقت من الفرحه...
زياد وحنان دمعت عيونهم ع الموقف....
اميره بفرح وهي تبوس اسيل:ياقلبي انتي وضمتها
زياد:عاد الحين تعالي معي تحت نتعشى
اميره بفرح وعيالها بحضنها:شوفتهم تكفين عن كل شي
زياد طلع واميره انتبهت لحنان وابتسمت:اخبارك اممم صح نسيت اسألك عن اسمك
حنان نزلت النقاب وابتسمت:حنان
اميره:عاشت الاسامي
حنان جلست على طرف السرير:ان شاء الله يقدرني ربي واهتم فيهم بغيابك
اميره وقفت:ماتقصرين واعتبريني اختك ولنا جلسه مطوله بس بعد مانتعشى
حنان ابتسمت:...............
اميره اخذت اسيل:خوذي خالد وبننزل تحت
حنان اخذت خالد ونزلن تحت يتعشن......

@,,,@,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,@
عيسى رجع لفلته بعد ماراح لخاله وقوم الدنيا عليه يبي يعرف رقم حنااان بس خاله رفض وطرده....دخل وهو مقهووور ورمى اغراضه على الكنب ورمى نفسه بثقل:اخذ الرقم اخذه غصب عنك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه:1 ص....حنان بغرفتها بتنام تحس نفسها مرهقه انسدحت وسرحت بأهلها...دق جوالها وشافت رقم اختها ساميه وردت وهي خايفه اكيد فيهم شي....
حنان بخوف:ساميه فيه شي
ساميه تبكي:..........
حنان انهبلت:ساميه ايش فيه
ساميه بشهقات:ع ع ي عيسى جانا ويسأل عنك ويهدد
طاح الجوال من حنان من الصدمه والخوف...
ساميه:الووو
حنان اخذت الجوال من الارض وهي الى الان بصدمتها وبهمس:ايش يبي منا بعد
ساميه بحزن:انتي لازم تجين بكره للبيت
حنان:اوكي اجي الصبح
ساميه:كيفهم العايله معك
حنان ابتسمت:عسل اميره وامها وحتى التوأم يسحرون
ساميه تحمست:جيبيهم معك
حنان:ههههههه لا اميره ماترضى بس بجيب لك صورهم
ساميه:اوكي انتظرك
حنان تثاوبت:ساميه بنام مرهقه
ساميه:تصبحين على خير
حنان:وانتي من اهله....وسكرت من ساميه وسرحت تفكر بعيسى وليه يسأل عنها وايش يبي منها ونامت على افكارها.....

@@ @@@ @@@ @@@ @@@
اميره الى الان مانامت تنتظر اسيل وخالد ينامون....تناظر فيهم وفرحانه ماتوقعت يرجعون لها ابتسمت من قلب وتذكرت عبدالله وتنهدت بحزن....تذكرت ان جوالها مقفل فتحته وانهالت المسجات عليها ...جود ..ملاك...البتول...ليان...عزيز...عيسى ...ومسج وسائط مقطع صوت لعبدالله بصوته وكان صوته حزييييييين....غمضت عيونها ومسحت المسج ماتبي تسمعه تبي تنسى عبدالله وتعيش حياتها مع توأمها.....

@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@
اليوم الثاني العصر...حنان استأذنت من اميره وراحت لأهلها مع السواق....واميره بالصاله وعندها امها وجدتها....
الجده:والله حنان عاجبتني وكاسره خاطري
اميره:اي والله مره حالتهم الماديه صعبه وعشان كذا تشتغل
الجده:والله لو عزيز يوافق لأخطبها له
دق جوال اميره وطلعت للحديقه....
اميره:خيييير
عيسى:مساء الورد لأحلى ورده بحياتي
اميره بقرف:احترم نفسك ياسافل وسكرت بوجهه وهي مقهوره ودها تذبحه دقت على ملاك وسولفت مع شوي وبعدين قامت ودخلت عند امها وجدتها......

@@//@@//@@//@@//@@//@@
حنان وصلت لبيتهم ونزلت من السياره وهي مشتااااقه لأبوها وخواتها قربت من الباب وشهقت بصدمه وانهبلت بعد ماانتبهت لأحد يسحبها ويسكر فمها........
عيسى وهو ماسك حنان:ولا صوت
حنان بدموع وهي ترجف:ع عيسى ايش تبي
عيسى ببرود:اركبي السياره وانتي ساكته
حنان بصياح:لا الله يخليك يكفي عيسى لااااا
عيسى بتهديد:حنان اركبي وانتي ساكته لا يصير لك شي تندمين عليه
حنان:طيب قل لي هنا
عيسى ابتسم:اوكي
حنان وقلبها يرجف من الخوف:ياللا قبل احد يشوفنا
عيسى:امممم كيف الشغل عند اميره حلو اكيييد لان......
قاطعته حنان:اعتقد شي مايخصك عندك سؤال والا ادخل احسن
عيسى:بدون مقدمات وانتي تعرفيني عدل اممم كل اخبار اميره توصلني واي شي يصير وماتقولين لي بتندمين وياويلك ياسواد ليلك اذا عرفت اميره او اي احد منهم اني اقرب لك بتندمين اشد الندم وبيوصل لخواتك وابوك وتركها مصدومه من حقارته وخبثه وراح....وقفت شوي وهي مصدومه دخلت البيت وسلمت على ابوها بشوق وحب وبادلها نفس الشعور وبعده ساميه وسميه وجلست وهي مو على بعضها تفكر بكلام عيسى.......

@ @ @ @ @ @ @ @
عبدالله صحى من النوم وتنهد بضيق ...اخذ شاور ولبس وطلع من الغرفه....
دلال ابتسمت يوم شافته نازل:مساء الورد
طنشها ولا ناظر فيها وهو وده يمسكها ويقطعها تقطيع هي السبب بكل شي...طلع من البيت وراح لبيت خالد... دق وقال لخالد يفتح له...
خالد فتح الباب وابتسم:مراحب هلآ والله وضم عبدالله:لا لا ايش فيك مكشر
عبدالله تذكر انه ماقال لخالد انه مطلق اميره وبتنهيده:طلقـــــــــــتـــــــها
خالد بشهقه وهو مو مستوعب:نعم مين طلقت دلال احسن فكه
عبدالله دخل وبحزن:لا اميره
خالد بصدمه وعيونه فاتحه ع الاخر:هـــــاه
عبدالله جلس وزفر بقوه:هذا طلبها واللي يريحها
خالد حاس بحزن عبدالله:طيب وخالد واسيل
عبدالله قال لخالد كل شي ...
خالد:الله يعين وعشان يغير مود عبدالله:ايش رأيك نأخذ عمره
عبدالله هز رأسه وهو ساكت...
خالد:اممم ونروح فرنسا اسبوعين
عبدالله:اوكي وانا محتاج السفره بعد

@@//@@//@@//@@//@@//@@//
الساعه 10 م...حنان من بعد مارجعت من بيت اهلها وهي سرحانه وابد مي على بعضها تفكر بكلام عيسى.....جالسه بالصاله اللي فوق وعندها اسيل وخالد بسرايرهم واميره طالعه لملاك وناسيه جوالها,,,
حنان"معقوله عيسى يعرف اميره وكيف اوووه ايش فيني بس ليش سأل وقطع سرحانها صوت جوال اميره ناظرت واستغربت من الاسم "هادم اللذات" ...ابتسمت وهي مستغربه من الاسم وذبحها الفضول الا وتعرف من وفتحت السماعه....
عيسى:مراحب اموره
حنان عرفت صوته وبلعت ريقها وسكرت الجوال بوجهه...
دق مره ثانيه وطنشت ماردت وسمعت صوت اميره تحت...

اميره نزلت عباتها وراحت فوق وانتبهت لحنان...
اميره بإبتسامه:السلام عليكم كيفك حنون
حنان ابتسمت:وعليكم السلام
اميره جلست:نايمين
حنان:ايوه تقريبا لهم ساعه
اميره انتبهت لجوالها وبإستفسار:نسيته احد دق
حنان:ايوه
اميره اخذت جوالها وناظرت وكشرت بقرف:وععع هذا شكله مايفهم
حنان بفضول:ميييين
اميره تنهدت:واحد فاضي وغير كذا نذل
حنان:............
اميره وقفت:تعالي بالغرفه واقول لك مييين واخذت اسيل وحنان اخذت خالد ودخلن الغرفه...

اميره عند المرايه وتربط شعرها اللي طال:هذا عيسى ال........
حنان بلعت ريقها وسكتت خايفه اميره تعرف انها تقرب له....
اميره كملت:سبق وان خطفني و......قالت لها كل شي عنه....
حنان بصدمه:معقوله فيه ناس كذا
اميره جلست ع السرير ونزلت الشوز:اممم ايوه وعشان كذا تطلقت من عبدالله خايفه على اولادي وعلى عبدالله بعد
حنان سرحت"ياربي اقول لها لا لا خايفه تطردني او شي بس مستحيل اقول لعيسى شي"
اميره انتبهت لسرحان وبإستغراب:حنان فيك شي
حنان بإرتباك: لا لا
اميره سكتت وهي مستغربه انقلاب حنان يوم تكلمت عن عيسى....

@,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
فيصل دخل البيت وهو قرفان من الحر الدوام رمى شماغه ع الارض ودخل يده بشعره ....
ملاك تناظر فيه من فوق وماسكه ضحكتها لان تعرف فيصل اذا صار حر يعصب...
فيصل جلس ع الكنب وفتح ازارير ثوبه:اوووف حر وععع قرف
ملاك نزلت وبإبتسامه:ايش فيك
فيصل وقف وبعصبيه:حــــــر وتعبان من الشغل اوووه
ملاك:هههههه طيب ياحبيبي روح وخذ شاور مجهزته لك
فيصل ابتسم رغم عصبيته:طيب واذا طلعت جهزي العشاء تراي هلكان حدي
ملاك:من عيوني
فيصل راح فوق:اميره معها اولادها
ملاك:لا
فيصل راح يأخذ شاور وملاك تجهز له العشاء......

؛؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛؛,,,؛؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,, ؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛
عامر وجود على طاولة العشاء يتعشون....
جود تحط سلطه لعامر:متى تنزل اجازتك
عامر:ماادري انا مقدم من اسبوع يمكن الاسبوع الجاي
جود مدت السلطه لعامر:اممم ايش رأيك نروح القصيم
عامر:ان شاء الله واكل سلطه:كم الساعه
جود ناظرت:11
عامر:طيب بعد العشاء بنطلع
جود استأنست:اوكي

@@....@@.....@@....@@......@@....@@
سلطان بالحديقه ومعه تولين اللي باديه تمشي بخفيف بس الى الان مامشت عدل...
تولين تمشي وتطيح:بابا بابا
سلطان رفعها وباسها:ياروح بابا فديتك
تولين تناظر:ماما
سلطان لف وشاف ليان جايه تمشي...
سلطان نزلها وراحت تمشي لأمها بس طاحت قبل تكمل....
سلطان:ههههههههههههههههههههههه ورفعها: ماتعرف تهدي السرعه
ليان ابتسمت:شكل مو ناوين تدخلون
سلطان مد لها تولين:بعود تولين ع المشي
ليان جلست ع الثيل وسلطان جلس جنبها وحط تولين بحضنه وشدت شعره...
سلطان:اااي اااي
ليان فكت يدها:ههههههههههه ماتنسى الحركه هاذي
سلطان يعدل شعره بعد ماحوسته تولين:شكلي بسويه كدش عشان تخاف
ليان:هههههههههه تسويها وتنبسط اكثر
سلطان باس تولين:شكلها مي تاركتني لين احلق



@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
يوم الخميس.....بعد صلاة العشاء.....مشاعل عند اهلها جايه البارح بعد ماسافر خالد وعبدالله لمكه وبعدها لفرنسا....
مشاعل وهي ماسكه يد تولين:ياقلبي تعالي
تولين واقفه وتناظر فيها ومتردده....
مشاعل:ههههه لو يشوفها فيصل وهي تمشي ينهبل
ليان:ههههههه البارح سلطان مرسل لها مقطع فديو له ويقول ارسلوها لي
مشاعل:هههههههه كلمني يقول طفشان من الدوام
ليان:واخبارك انتي مع الحمل
مشاعل ابتسمت:تماام وخالد مو مقصر بس الله يهديه مره حريص لاتركضين لاتشيلين ثقيل انتبهي
ليان:هههههههههههههههههه الله يوفقك
مشاعل:اميييين
ليان وقفت:بروح البيت شوي وراجعه انتبهي لتولين
مشاعل:طيييب

@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@
مجتمعين ببيت الجد...اميره,,عزيز,,زياد,,تركي,,جنى,,وتوأم اميره,, وشذى اللي جايه البارح ,,,وحنان رايحه لأهلها اميره قايله لها ومي راجعه الا بكره....
شذى منسدحه على الكنب...والبقيه جالسين ع الارض وعندهم قهوه وشاي,,,
تركي:شذاوي ماتبين فنجان قهوه
شذى:لا
عزيز:يعني انتي بالتاسع وليش ماتقولين لنا جنس البيبي
شذى ابتسمت:لا مفاجأه
تركي:طيب ليش باسل اكيد يعرف واحنا لا
اميره:هههههههه حلوه هاذي اكيد بيعرف
تركي:ياســــــلام واحنا ليش
كمل زياد:باسلوه يعرف واحنا لا
شذى جلست وبضحكه:هههههه اولآ باسل ابوه
تركي بهمس:وععع امحق ابو
عزيز+زياد سمعوه وضحكوا:هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وهي رافعه حاجب:ايش فيكم تضحكون
تركي:سر سر ههههههههههههههههههههههههه
اميره ابتسمت:بلا هبل عاد
تركي سحب خالد مع رجوله واميره صرخت:تــــــــــــركي لا وجع بلا دفاشه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:هههههه عادي خليه يتعود ع الدفاشه حطه بحضنه وقرص خده بخفيف:من الحين خلك رجال
شذى بإستهزاء:ليش شايفه بنت
تركي بإستهبال:لان فيه اولاد اسم بس والا الحركات حركات بنات
زياد بمزح:مثــــــلك طبعــــــا
تركي ضربه برجله:حمــــــااااار
عزيز:اميره خوذي ولدك من المهبول
اميره اخذت خالد من تركي...
شذى:هههههههه اجل الله يعين ولدي من الحين
تركي صرخ:يعــــــني اللي ببطنــــــك ولد
شذى ببرود:من قال
زياد:ههههههه اصلآ احساسي يقول ولد
اميره:هههههههههه اما ياهالاحساس

@@@@@@////@@@@@////@@@
حنان وخواتها جالسات بالحوش وعندهن مكسرات وشاي,,,(طبعا حوشهم صغير مو كبييير وفيه شجرة ليمون)
ساميه وهي تناظر بصور خالد واسيل:يجننون بسم الله عليهم
سميه:عندهم شباب مزايين
حنان ضربتها بخفيف:يعني ماتتركين حركاتك
سميه وهي ترفع يديها:يــــــارب يشوفك احد من عيالهم ويخطبك
حنان بإستهزاء:يخطبني ههههه بس من بيفكر بوحده فقيره.......
قاطعتها ساميه:وليييش الفقر مو عيب
قطع عليهن وفزعهن صوت طق الباب...
ساميه وسميه ضمن حنان من الخوف,,,
حنان وقلبها يدق بقوه من الخوف:ميين جاي هالوقت

عيسى وهو ماسك الباب بكلينكس وبقرف:وععع ليش مايفتحون باب اكله الدهر ومتهالك ودفه برجله وانفتح وانتبه للبنات المرعوبات قدامه وبزاوية الحوش...
عيسى"اووه شكلي خوفتهم":السلام عليكم
حنان بعصبيه:انــــــت بأي حق تدخل ومن سمح لك
عيسى:اوووه كذا استقبالك للضيوف وجلس ع المركى وبرود:بيت خالي وكيفي
حنان بعصبيه:تو تعترف انه خالك جيد للمصالح بس
عيسى طلع زقاره وولعها:اممم كيفك ياحنان مع وظيفتك الجديده
حنان اشرت لخواتها يدخلن الصاله ودخلن....
حنان بعصبيه:خير ايش جايبك
عيسى شفط من زقارته:امممم صح ايش كنت جاي له
حنان وهي مفوره من العصبيه:عيــــــسى قل اللي عندك وخلصني
عيسى ابتسم:ايوه ياحلوه كيف اميره
حنان بعصبيه:مو شغلك ولاتحاول اني بجيب لك اي خبر من عندها
عيسى رفع حاجب:بسيطه ادق على اميره واقول اخبار حنان انا اللي.........
قاطعته حنان بعصبيه:انــــــت.....وماكملت لان عيسى قرب منها...
عيسى بتهديد:اسمعي احسن لك ماني ناقصك اميره عرفت اني اقرب لك
حنان بخوف:لا ارتحت
عيسى:لا ماارتحت ابي رقمك
حنان بعصبيه:تحــــــلم بهاذي عاد
عيسى مسك كتفها بقوه:غصب عنك هذا اللي ناقصني بزر يمنعني من شي ابيه وشد كتفها بقوه
حنان بألم:ااي فكني
عيسى بتهور:حنان تــــــزوجيني
حنان بصدمه وكأن احد كاب عليها ماء بارد وجسمها يرجف.....
عيسى لاحظ صدمتها:عادي تصيرين عند اميره
حنان بهمس:لا مستحيل اتزوجك
عيسى ببرود:ليــــــش طيب
حنان:لاني عارفه مخططاتك ودخلت وصفقت باب الصاله بوجهه......
عيسى انقهر وضرب رجله بالمركى بعصبيه وطلع من البيت وهو يتوعد بحنان,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
خالد وعبدالله اليوم واصلين فرنسا بعد مااعتمروا وبفندق....
خالد انسدح بتعب:تعب السفره هاذي
عبدالله جلس:ايوه لان اعتمرنا وبعده سافرنا اكيد بنتعب
خالد حرك يده بشعره:ابي شاور ينشط
عبدالله:ههههه بتدخل او ادخل انا
خالد جلس:لا انا وفتح شنتطه واخذ منشفته ودخل الحمام....عبدالله طلع جواله ودق على عزيز بيسأله عن عياله واميره....

/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/
عزيز:اممم اميره مااشوف المربيه اليوم
اميره:ههههههه لايكون حبيتها بس
عزيز بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله ناظر بالرقم وناظر بأميره...
اميره عرفت انه عبدالله من نظرات عزيز...
عزيز تعمد مايقوم ورد:هلآ ابو خالد
عبدالله ابتسم:السلام عليكم
عزيز:وعليكم السلام
عبدالله:اخبارك واخبار اميره وخالد واسيل
عزيز:يوه شوي شوي اول شي وناظر بأميره:اميره تمام وخلود بخير واسوله العسوله ماتشكي بأس ههههههه
اميره نزلت عيونه للارض وشدت يديه بقوه...
عبدالله:هههههه بالشرقيه صح
عزيز:ايوه ومجتمعين
عبدالله:وانا وصلت فرنسا
عزيز:صدق متى
عبدالله:لنا ربع ساعه تقريبا
عزيز انتبه لدموع اميره ووقف وطلع يكلم ....
اميره مسحت دموعها قبل ينتبه لها احد..
شذى:اميــــــره
اميره بدون ماتناظر لها:نعــــــم
شذى بشك:فيك شي فجأه سكتي
اميره:لا
شذى سكتت ماتبي تضيق عليها....
اميره وقفت:شذى اذا بكى خالد اوبكت اسيل دقي علي بروح البيت شوي وارجع
شذى:اوكي
اميره طلعت وتحس بضيقه بصدرها راحت لبيتهم عشان مااحد يشك فيها.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مر اسبوع سريع ع الكل ومافيه شي جديد يذكر....الا ان شذى بالمستشفى تعبانه ومو مطلعينها لين تولد....وعبدالله وخالد الى الان بالسفر...وحنان مضايقها عيسى مره الا ويعرف كل اخبار اميره بس مطنشته,,,

الساعه 8 ص.....باسل بالمستشفى وعلى اعصابه ومتوتر مره لان شذى بغرفة الولاده..راح يمشي بممرات المستشفى يمكن يخف توتره شوي.....تنهد وناظر لساعته:ياربي لها ساعه الله يستر وتذكر خالته ام تركي اللي جالسه بالانتظار وراح لها..
باسل جلس جنبها:خالتي
ام تركي:هلآ باسل
باسل:تأخرت صح
ام تركي ابتسمت رغم خوفها:لا تخاف دام ماجت ثلاث اربع ساعات
باسل تنهد:الله يستر

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اميره تهز رجلها بتوتر بغرفتها:ياربي تهون على شذى ويصبرها ووقفت وفتحت شباك غرفتها وانتبهت لسيارة عيسى وكشرت:هذا شكله مايفهم مصدق نفسه اني بوافق عليه مجنونه انا اوافق على اللي هدم حياتي وسكرت الشباك وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة حنان وفتحت وشافتها ترضع خالد....
اميره دخلت وبإبتسامه:صباح الخير
حنان ابتسمت:اهليييين صباح الورد
اميره جلست:اليوم ماني رايحه الجامعه بطنش
حنان:ليش طيب
اميره:مااقدر اروح وشذى بالمستشفى بشيل همها
حنان:ماشاء الله بتولد والا
أميره:ايوه وياست خالد:يادلبي انت اخلاقك ليش زفت
حنان:ههههه اسول ياقلبي نوامه
اميره ضحكت:هههههههههههه طالعه على امها

.....................@@@@@@@......................
الساعه 9:40ص....
باسل وهو يضم ام تركي:مبروووك
ام تركي فرح:الله يبارك فيك ياولدي ويتربى بعزك
باسل بإبتسامه:يووه شكلهم مطولين وانا بدخل لشذى
ام تركي:انتظر ربع ساعه
باسل وهو طاير من الفرحه طلع جواله ودق على امه.....
ام باسل ردت:هلآ بولدي
باسل بفرح:يمــــــه ابشرك جاني ولــــــد
ام باسل بفرح:صدق الله يبشرك بالخير ويتربى بعزك ان شاء الله مبروووك ياولدي
باسل:الله يبارك فيك
ام باسل:بروح ابشر ابوك مع السلامه
باسل:مع السلامه
شذى وهي تعبانه مره ...جابت لها الممرضه ولدها قبل توديه الحضانه...
شذى بعد ماشافته نست التعب وكل شي وباسته...
الممرضه:مبروووك
شذى ابتسمت بتعب:الله يبارك فيك
الممرضه اخذت الولد للحضانه ....
دخل باسل وام تركي...
باسل باس جبين شذى:مبرووووووك علينا
شذى بتعب:الله يبارك فيك
ام تركي سلمت على شذى:مبرووووووك ويتربى بعزكم
شذى:الله يبارك فيك
باسل استأذن وطلع....
ام تركي:ارتاحي
شذى بتعب:طيب
ام تركي دق جوالها وردت:هلآ
اميره:خاله كيف شذى بشري
ام تركي ابتسمت:جابت ولد
اميره صرخت:صــــــــــــدق مبرووووك
ام تركي:الله يبارك فيك
اميره بسرعه:ياللا بجي الحييييين باي

باسل راح الحضانه وشاف ولده وابتسم:فديتك ليش صغيرون كذا وباسه مع خده ومع يده...وطلع يخلص اوراقه,,,

@,,,,,,,@,,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,@,,,,
اميره طلعت مستعجله وركبت مع السواق ولاانتبهت لعيسى اللي طلع وراهم...طلبت من السواق يوقف عند محل ورد ونزل يجيب لها....عدلت اللثام وانتبهت لسيارة عيسى ودق قلبها بقوه من الخوف...وزاد خوفها اكثر بعد ماشافته ينزل من السياره وجاي اتجاهها...
عيسى عدل نظارته الشمسيه وهو يبتسم ..قرب وطق الشباك اللي اميره جنبه بخفيق...
اميره بدأ الرعب والخوف يتسلل لجسمها وشدت على جوالها وبقلبها"وجععع السايق وين راح تأخر ياربي ايش اسوي"
عيسى طق مره ثانيه وهو متكي ع السياره ويحرك نظارته ويتلفت يشوف السايق جاء او لا....
اميره بخوف:اوووف الحيوان هذا وين راح ليش يتأخر
السايق جاء ومعه باقة ورد وهو خايف من عيسى...
عيسى ابتسم:اممم ايش اسوي ولف للسايق:ممكن اكلم مدام اميره شوي
السايق مايدري ايش السالفه ركب وسكر الباب...
اميره بسرعه:ياللا بسرعه انت
عيسى وقف قدام السياره عشان مايمشي ...
اميره بعصبيه:تحــــــرك انت
السايق بخوف:مايقدر يمشي انا نفر....
اميره بصراخ:لــــــف اصــــــدمه سو اي شي اهــــــم شي اتخلص منه
عيسى يأشر للسايق ينزل....
اميره بعصبيه:اذا نزلت والله لأذبحك ارجع بالسياره ولف
السايق سوا زي ماقالت اميره ولف واسرع وعيسى راح وراهم.....

@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
عبدالله بعد ماسكر من حنان وسألها عن خالد واسيل...تنهد ولف لخالد اللي مشغول بجواله وسارح...
عبدالله:شــــــذى جابت ولــــــد
طاح جوال خالد منه ونظراته بالارض...
عبدالله ببرود:ايش فيك لاتقول الى الان تحبها لاتنسى....
قاطعه خالد ببرود مع انه من داخل يغلي:الله يوفقها واخذ جواله:ماتبي نطلع
عبدالله وقف:الا ياللا
قام خالد وطلعوا يتمشون ويتسوقون....

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
اميره نزلت من السياره بسرعه وهي تلفت وارتاحت لأنها وصلت قبل عيسى ودخلت المستشفى...وراحت قسم النساء والولاده وهي مرتبكه وخايفه ان عيسى يجي....

شذى نايمه وامها جالسه عندها...طقت اميره الباب ودخلت...
اميره:السلام عليكم ونزلت باقة الورد
ام تركي:وعليكم السلام
اميره باست ام تركي:مبروووك ولد شذى
ام تركي:الله يبارك فيك
اميره جلست ونزلت طرحتها على كتفها:متى نامت
ام تركي:قبل شوي
اميره وهي تناظر بملامح شذى الباهته وواضح التعب عليها:شكلها تعبانه حيييل
ام تركي:ايه الله يعينها
اميره وقفت:استأذن واجي لها شوي سلميني عليها
ام تركي:ان شاء الله
اميره طلعت بتروح البيت لأن عيسى مخوفها مره وتبي ترجع قبل يجي... طلعت من القسم وهي خايفه وتلفت وتسرع بمشيتها وقفت عند الاصنصير بتفتح وفتح وطلع عيسى....
اميره انصدمت وشهقــــــت:انــــــت
عيسى:ههههههههههههههههه ايوه ايش رأيك وسحبها ودخلها الاصنصير معه....
اميره وهي مرعوبه منه وقلبها يرتفع وينزل من الخوف:ان ان ت انت وين موديني
عيسى ابتسم:بتكلم معك شوي
اميره سكتت ماتبي تعصب وتعانده وتندم...
فتح الاصنصير وطلعت اميره ووراها عيسى ...مشت اميره بخطوات سريعه بتهرب من عيسى

باسل جاي وشاف اميره وسلم:كيفك اميره
اميره ارتاحت وتطمنت بشوفة باسل وكأن الحياه رجعت لها.....
عيسى شاف باسل وبيرجع بس باسل انتبه له ومايقدر يرجع....
باسل بصدمه ونظراته على عيسى:انــــــت ايش تسوي هنــــــا وناظر لأميره:ايش يسوي هنا
عيسى قاطعه بإستهزاء:لايكون مستشفى ابوك وانا ماادري
باسل بعصبيه:لايكــــــون جاي بتخطف ولدي بعد
عيسى بصوت عالي:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن ليش لا
اميره انسحبت بهدوء وطلعت للسياره وركبت بسرعه وقالت للسايق يروح مسرع البيت....
باسل"والله ماادري عنه هذا نذل"وبعصبيه:اذلــــــف ياحيوان
عيسى ناظر فيه بإستهزاء وطلع....وهو يعجل بمشيته عشان يلحق اميره ......

...............,,,,,,,,,,......................,,, ,,,,,,,,,,,,..........
الساعه 11 ص....
حنان خافت على خالد اللي يكح بإستمرار ووجهه احمر وصدره له صوت ويبكي...
اخذته ولمست جبينه:يوووه مولع جسمه ايش اسوي شكله تعبان
خالد زادت كحته ودموعه غرقت عيونه من التعب ....
حنان طلعت جوالها وهي خايفه ودقت على اميره....

اميره ارتاحت بعد مادخلوا الحي اللي فيه بيتهم ودق جوالها...ناظرت وردت:هلآ حنون
حنان بسرعه:اميره وينك خالد تعبان مره
اميره بخوف:نعم خالد ايش فيه
حنان بخوف لان خالد يكح بإستمرار:خالد تعبان مره تعالي بسرعه
اميره بسرعه: طيب جايه وسكرت وبصراخ للسايق:بســــــرعه انت
السايق خاف من اميره وزاد السرعه شوي...
اميره قلبها يدق وخايفه على خالد وتهز رجلها بقوه...
السايق وقف عند البيت واميره نزلت ركض للبيت وقلبها يضرب من الخوف على خالد...فتحت الباب ودخلت وبصوت عالي:حنــــــان
حنان سمعت صوت اميره من تحت ونزلت لها...
اميره ركبت الدرج وهي تركض وانتبهت لحنان وبخوف:ايش فيه وانصــــــدمت من وجهه وبخوف:حنـــــــــان بطلع المستشفى فيه انتبهي لأسيل
اخذت خالد من حنان ودموعها تنزل خايفه عليه وطلعت تركض فيه وانتبهت لزياد يدخل....
زياد بخوف:فيه شي
اميره بدموع:خالد تعبان
زياد بسرعه:طيب تعالي نأخذه المستشفى
اميره راحت معه وركبت السياره وراحوا المستشفى..................عيسى مراقب لهم وسمع كل شي لانه كان نازل ومتخبي....طلع جواله ودق على حنان بس ماردت ارسل لها مسج(طلعي اسيل لي بسرعه الحيييييين والا دخلت غصب عنك)
حنان فتحت المسج بسرعه وخافت وارتعبت:نعم اطلع اسيل مجنونه انا ايش يحس فيه هذا ودقت على عيسى.........
حنان بعصبيه:انت ماعندك احساس مجنون
عيسى بطفش:اوووف قلت طلعي اسيل احسن لك ل........
قاطعته حنان بصراخ:لو تموت تسمع لو تموت ماطلعتها لك بتذبح اميره انت
عيسى بعصبيه:حنان والله اذا ماجبتيها لي الحين لأروح لبيت اهلك و......
قاطعته حنان بدموع:حرام عليك حرام اهلي ايش ذنبهم واسيل بعد ايش ذنبها انت اناني....
قاطعها عيسى بصراخ:والله العظيم اذا ماطلعتي وجبتيها ل........
قاطعته حنان بصياح:واذا جبتها ايش بتسوي فيها
عيسى ابتسم:اممم بسلم واشوف تشبه اميره او لا
حنان:احلــــــف انك ماتسوي لها شي
عيسى بسرعه:انتي جبيها الحين قبل يجي احد
حنان سكرت منه واخذت اسيل وطلعت وهي خايفه ان احد يشوفها......
عيسى:ههههه الحين غصب عنك يااميره توافقين اذا تقدمت لك وزادت ابتسامته بعد ماشاف حنان جايه ومعها اسيل.....
حنان تلفت ماتدري وينه:الحيوان وينه
عيسى صفر لها وانتبهت له وراحت تمشي جهته....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بالمستشفى....اميره تبكي خايفه على خالد وزياد يهديها..
اميره بصياح:زياد ليش تأخروا هئ هئ
زياد:اميره هدي نفسك مافيه شي ان شاء الله
اميره بشهقات:انت ماشفته من التعب دموعه وماكملت لانها شافت الدكتور يطلع ومعه خالد....
اميره قامت وبسرعه:بشر دكتور
الدكتور مد خالد لها:لاتخافين نوبة ربو
اميره اخذت خالد:ربــــــو
الدكتور:ايوه وبعطيك وصفه عن الربو واذا جته النوبه ايش تستخدمين
اميره:اوكي
الدكتور عطى اميره وصفه والعلاج اللازم وراحوا البيت.......

.................................................. ......................
عيسى اخذ اسيل من حنان وباسها:والله وطلعتي تشبهي امك
اسيل تناظر فيه وماتدري ايش السالفه....
حنان بخوف:ياللا عيسى سلمت وخلاص
عيسى طلع سلسال ذهب:حنان امسكيها
حنان مسكت اسيل وعيسى لبسها السلسال وباسها...
حنان بإرتباك:عيسى ياللا بسرعه
عيسى بحركه سريعه دف حنان برجله وطاحت واخذ اسيل وركب السياره وراح فيها........
حنان وقفت بألم وهي تصرخ:نذل حقــــــير جبــــــها هئ هئ وبكت:حرام عليك حرام ايش اقول لأميره هئ هئ هئ هئ.......انتهى....

Amoonh 28-10-12 01:48 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت السابع والستون**

زياد نزل اميره وراح للجامعه لان عنده محاظره الساعه 1 م...اميره نزلت وخالد معها وانتبهت لحنان ع الارض وتبكي....
اميره بخوف وهي تمشي بسرعه:حنان ايش فيه
حنان مالها وجه تناظر بأميره وتبكي بحرقه وقهر هي اللي سلمت اسيل لعيسى....
اميره وهي مي متطمنه ابد وبشك:وين اسيل فيها شي
حنان بشهقات:ع ع ي عيسى خ خط ف خطفها
اميره بشهقه وهي تجلس ع الارض خايفه يطيح خالد منها وبغصه:عيسى خطفها وبصراخ:كــــــــــــيف كيف اخذها
حنان زاد بكاها وشهقاتها....
اميره بصراخ ودموعها تنزل:كيف اخذها كيف
حنان بشهقات:ق قالي قال
اميره نزلت خالد ع الارض ووقفت وبحاله هستيريه وهي تضرب حنان:ليش تعطينه بنتي ليش اكرهــــــك اكرهك وبصراخ:روحي جيبي بنتي روحي
حنان تبكي وتحاول تبعد اميره عنها:ط ي ب
اميره بصراخ وصياح:اطــــــلعي روحــــــي يانــــــذله يا......يا....... ماتوقعتك كذا اطلعــــــي ماابــــــي اشوف وجهك الا وبنتي عندي
حنان وقفت وتبكي بشهقات وهي ماتدري ايش تسوي بالمصيبه اللي طاحت على رأسها....
اميره اخذت خالد وقلبها محروق على اسيل وطلعت جوالها ودقت على عيسى.......

عيسى وصل البيت ونزل واسيل معه...فتح الباب ودفه برجله ودخل...ودق جواله بس مارد لان اسيل معه....جلس ع الكنب وحط اسيل بحضنه وطلع جواله وابتسم لانه عارف ان اميره بتتصل...
عيسى رد:هلآ وغلآ
اميره بصياح:جيب بنتي حرام عليك
عيسى بهدوء:بجيبها لاتخافين بعدين ليش الصياح
اميره بشهقات:ط طي طيب جيبها الحين
عيسى مد يده بدون قصد وضربت برأس اسيل وبكت بقوه....
اميره سمعت صياح بنتها وانهبلت:ايش فيها قل ايش......وسكر عيسى الجوال لان اسيل زاد صياحها واربكته...
عيسى:اوووه ايش اسوي كيف اتصرف ووقف يمشي فيها وسكتت..

,,,,,,,,,,.........,,,,,,,,,..........,,,,,,,,,... .......,,,,,,,........
اميره بعد ماسكر طاح الجوال منها وهي واقفه ثابته ماتحركت من الصدمه "معقوله سوا فيها شي والله مااسامحه ولا اسامح حنان"وطاحت مغمي عليها.......


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عيسى صور اسيل اكثر من صوره وهو معها وباسها:والله اني حبيتك يابنوته وقرص خدها بخفيف:تشبهي امك الحمدالله انك ماصرتي مثل ابوك ال......... وقطع عليه صوت جواله...
عيسى رد:خيييير
حنان بصياح:عيسى الله يخليك جيب اسيل اميره مره حالتها وحطت اللوم علي الله يخليك جيبها
عيسى ببرود:اجيبها مااجيبها مو شغلك وسكر بوجهها...واخذ اسيل وطلع من البيت...

................@@@............@@@................ ...
حنان عند الباب وتبكي:ايش اسوي ايش الحمدالله ان ابو زياد وام زياد طالعين والا بلشت بروح لأميره واقولها كيف اجيبها يمكن تساعدني.....وراحت وفتحت الغرفه وانصــــــدمــــــت يوم شافت اميره ع الارض طايحه...تقدمت واخذت عطر وحطت عند انف اميره
اميره حركت انفها بس ماصحت...
حطت حنان عطر وهي تضرب خد اميره بخفيف:اميره اميره

اميره فتحت عيونها وغمضتهن وفتحتهن مره ثانيه وتذكرت بنتها ورمت نفسها بحضن حنان وبكت بقوه.....
حنان بكت معها وحطت يدها على رأس اميره:اميره هدي نفسك وخلينا نسوي شي نرجعها
دق جوال اميره واخذته بسرعه وردت:هلآ
عيسى:بنتك عند الباب خوذيها وهذا بس تحذير لك وياويلك يدري احد بالسالفه اخذ خالد اذا احد عرف وسكر بوجهها...

اميره راحت ركض وفتحت الباب واخذت اسيل وضمتها لصدرها وهي تستنشق ريحتها:اااه ياروحي انتي وضمتها لصدرها اكثر
حنان تناطر من فوق واستأنست وبنفس الوقت دمعت عيونها...بكى خالد وراحت لها واخذته وهو يكح وعيونه تدمع....
اميره راحت فوق واسيل معها وسمعت كح خالد ونزلت اسيل بسرعه واخذته وطلعته عن الغرفه ورفعت راسه عشان يتنفس زين....
حنان:اميره تحتاجين الجهاز
اميره:لا الدكتور يقول الجهاز اذا زادت حالته الحين احسن من قبل بس شكل العطر اثر عليه اللي بالغرفه قوي مره
حنان:الله يعين عاد اللي فيه الربو مايتحمل العطورات القويه

...........//..........//.........//........//.................
الساعه 4 م.....مشاعل منسدحه وعندها ليان ....
مشاعل بضيق:تدرين شذى جابت ولد
ليان:طيب الله يخليه لها ليش ضايق خلقك
مشاعل تنهدت:خــــــالــــــد
ليان رفعت حاجب ونزلت الثاني:وطيب ايش دخل خالد
مشاعل:يحبــــــها ويوم كانت حامل......
قاطعتها ليان:مشاعل بلا حركات مالها داعي خالد كان يحبها ماضي وانتهى وانتي الحين زوجته ومو مقصر معك
مشاعل تنهدت:مو مقصر صح بس الى الان مانسى شذى
ليان وقفت:اتركينا من شذى وتعالي للبنات احسن

//////////@@@@@@@@@////////
بالمستشفى....مجتمعين عند شذى وتركي مسوي ازعاج على البيبي...
باسل جالس ومعه اسيل وكل شوي يناظر لأميره ويسرح ويبوس اسيل....
شذى منتبه لنظراته وودها تقوم وتكسر رأسه ومقهوره منه....
تركي:انــــــت هيه
باسل:اعتقد لي اسم
تركي ببرود:اشوف معك اسيل ومطنش ولدك لايكون تذكرت الايام الخوالي والبكاء ع الاطلال
باسل بقهر منه:احترم نفسك احسن
اميره:تــــــركي ايش الكلام هذا
تركي بإستهزاء:انا صادق ماتشوفين نظراته لك
شذى هنا انقهر وولعت,,,
باسل مد اسيل لأميره وطلع.....
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي مد يده وضربها بيد زياد:ايش رأيك ضايقته لين طلع وافتكينا منه
شذى بعصبيه:تــــــركــــــي احترم نفسك قبل اقول لأبوي ليش انتم كذا دايم تضايقوه وتقولوا كلام ماله داعي تراه انسان مثله مثلكم وله مشاعر واحساس مو غلط تحملوه كل شي مافيه انسان مايغلط كل بني أدم يخطوا
زياد وتركي سكتوا وهم ماسكين ضحكتهم..
اميره بتغير الجو:زيزو ايش رأيك تأخذ اسول وتطلع فيها
زياد:ههههه قولي اطلعوا وانتهى الامر
تركي وقف:لا اميره ترى كذا خيانه تأخذي اسوله وتتركي خالد
اميره:لا حرام خالد تعبان وتاركته عند امي
زياد:ههههههه وحنان عنده
تركي بإستهبال:حنون اي يائلبي هالبنت حبيتها بس ماقد شفت وجهها
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:ههههه عاد احترم نفسك واترك البنت بحالها
زياد سحب تركي:تعال نطلع بس
طلعوا زياد وتركي وبقى شذى واميره يسولفن....



@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد يومين....شذى طلعت من المستشفى...وبيت اهلها...واهل باسل جايين يسلموا عليها ويسلموا على المولود والحفيد الاول لهم "جهــــــــــــــــــــــــاد"

منال معها جهاد وبحضنها ومستأنسه مره عليه...
شذى:منول شرأيك تأخذينه احسن
اميره:ههههههههه ليش
شذى:والله البارح طفشني مانمت زين بس الحمدالله امي اخذته ونمت
منال باست خده:فديته النتفه هذا يطفش حرام عليك
اميره بغرور:وععع والله مو احلى من خلودي بسم الله عليه
منال:ههههههه عاد ماشاء الله ولدك حاله خاصه كل يوم احسن من الثاني
شذى:لا والله والله ان اسيل احسن منه مية مره
منال:هههههههههههههههه اصلآ يشبهوا بعض
شذى:لا فيه فرق كبييير
اميره وقفت:بسم الله عليهم بروح اشوفهم
شذى:ليش حنان وينها
اميره:عندهم بس بروح لهم

........//......//......//.......//......//......//........
حنان معها اسيل وتبكي بشهقات بعد مكالمة عيسى لها.....

اميره دخلت الغرفه:حـــــنـــ.......وسكتت لانها شافت حنان تبكي
اميره بخوف وهي تقرب منها:حنان ايش فيك
حنان تبكي:..................
اميره اخذت اسيل منها وحطتها ع السرير وجلست جنبها:حنان ممكن اعرف ايش فيك
حنان:............... ومسحت دموعها
اميره بحنيه:حنون اهلك فيهم شي
حنان هزت راسها بلا...
اميره:طيب ايش فيه قولي لاتخوفيني عليك
حنان بدموع:عيـــــسى
اميره بصدمه:ايـــــش يبي بعد
حنان مسحت دموعها:ولـــــد عمتي
اميره انصدمت ماتدري ايش تقول والى الان في حالة عدم استيعاب...
ولـــــد عمـــــتي
ولـــــد عمـــــتي
ولـــــد عمـــــتي
حنان بسرعه:والله العظيم ماادري كيف عرف اني.....
قاطعتها اميره بشرود:افهم منك انك تخططين معه صح
حنان بتبرير:لا والله وماكنت ادري عن عيسى ولا حركاته
اميره تنهدت:طيب طالب منك شي صح
حنان بسرحان:ايوه
اميره جلست:اللي هو
حنان:انك تزوجينه او......
قاطعتها اميره ببرود:او يخطف اسيل والا خالد لو يموت ويقطعني تقطيع ماوافقت عليه انا مجنونه اتزوج عيسى مجنونه اهدم حياتي واعيش بين رعب انا اذا شفته ارتعب كيف بعيش معه
حنان ابتسمت:هههه قويه وانا معك لو يهدد ويسوي المستحيل لاتوافقين عليه واذا تطاول بلغي عنه
اميره:وشكل هذا اللي بيصير

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
مرت الشهور والايام سريعه....واميره خلصت العده وعبدالله حاول فيها ترجع بس رفضت......شذى رجعت الرياض لبيتها....حنان رجعت لأهلها بطلب من اميره ماتبي تزيد المشاكل اكثر بعد ماعرفت انها قريبه لعيسى...اميره بتعيش حياتها مع اولادها بعيدا عن المشاكل ومتعبها ومخوفها خالد وازمات الربو اللي تصيبه........ ولكــــــــن حدثت مشــــكــــله كبيــــــــره بتغير الاحداث وتقلبها فوق تحت بعد ماخطب عيسى اميره وصارت مشكله كبيره بعد ماهجم عبدالله على عيسى وطاااح فيه ضرب ودخل المستشفى لان يده انكسرت وفيه رضوض وكدمات ...وعبدالله دخل السجن وعيسى رفض يتنازل الا بشــــرط اميره توافق تزوج عيسى...

بالسجن.......خالد عند عبدالله زياره,,,
عبدالله ضرب يده بالجدار:وســــخ حقــــير
خالد:عبدالله هد نفسك مايصير ماتشوف عيونك و.....
قاطعه عبدالله بقهر:انــــا امووت ولا اشوف اميره لغيري وبعصبيه:عــــيسى لو يموووت مايأخذ اميره لو يموووت لو اجلس سنين بالسجن اهم شي اميره ماتزوج عيسى او غيري
خالد زفر:عبدالله لك شهر بالسجن وعيسى مو راضي يتنازل
عبدالله تنهد:الله يكتب اللي فيه الخير قضاء وقدر

,,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//
اميره بدموع وهي ترجى ابوها:يبه الله يخليك وافق عشان عبدالله
ابو زياد تنهد بحزن:يابنتي عيسى واحد.....
قاطعته اميره بدموع:يبه عشان عبدالله مستعده اضحي بنفسي وافديه بروحي
ابو زياد هز رأسه بأسى:عيسى مايقال عنه رجال وهو راعي بنات وسكيرو.....الخ
اميره بصياح:يبه الله يخليك اذا ماوافقت على شرطه عبدالله بيجلس سنه وست اشهر بالسجن
ابو زياد بحزن:اميره عبدالله يدخل السجن وبعد ماينتهي حكمه يطلع بس انتي تهدمين ساعدتك مع واحد مايسوى طول العمر وتنحرمين من اولادك
اميره مسحت دموعها:عادي فدوه لعبدالله



@@//@@//@@//@@//@@//@@
دلال عند عيسى وتترجاه يتنازل بس مو راضي....
عيسى ببرود:لا الدنيا سايبه يضرب ويتهجم واتنازل هذا اللي ناقص
دلال بترجي:الله يخليك عيسى عشاني الله يخليك
عيسى بعصبيه:لاااا يعني لاااا انا ماحسبت على الله القى شي يخلي اميره تزوجني وانتي تبيني اتنازل
دلال:طيب واذا وافقت تنازل
عيسى ابتسم:اكييييد اصلآ ماهمني بس عشان اتزوج اميره
دلال بعصبيه:وانــــت ايش تبي منها مو خطفتها ورفضتك ايش تبي منها مره ثانيه
عيسى:ههههههههههههه ابيها اخخخخ بس
دلال ضربت رجلها بالارض بقهر وطلعت....
عيسى مسح على يده المكسوره:حسبي الله عليك يالعاشق المجنون يدي لها شهر والى الان تألمني وابتسم بخبث:ههه واخيرا يااميره اخذتك غصب عنك ...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد يومين من الاحداث السابقه....
عيسى ابتسم:اوكي بس قبل يطلع نملك ونسافر
اميره بدموع:طيب
عيسى:وعي.....
قاطعته اميره بعصبيه:عيالي مالك شغل فيهم بتركهم عند امي
عيسى:بس.....
قاطعته اميره ببرود:والله وطلع عندك قلب عيالي مو شغلك اهم شي عبدالله يطلع
عيسى:اوكي بجيب المملك بعد العصر وجهزي اغراضك عشان نسافر
اميره بغصه:طيب....وراحت بسرعه ودخلت الغرفه وانفجرت بكي...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عزيز بصراخ:اخخخ يالقهر لييش ليييش توافق
ابو زياد بعصبيه:عــــزيــــز خلاص بتملك وانتهينا هذا قرارها
عزيز شد على شعره بقوه:مجنونه هاذي مجنونه واسيل وخالد حرام حرام يتيتمون وامهم حيه اخخخ بس
زياد بشهقه:يمه من جدك مجنونه هاذي
ام زياد بدموع:ايوه عشان يتنازل عن عبدالله
زياد بصدمه:والليله بيملكون ويسافرون لا كيف مااصدق
ام زياد كملت ودمعتها تنزل على خدها:وبتترك اسيل وخالد عندي
زياد بصدمه ثانيه:نعــــــــم بتتركهم ليييش حرام والله مالهم ذنب

اميره بعد ماجهزت شنطتها اخذت مذكرتها وكتبت فيها وهي تشهق بقوه ويدها مو قادره تكمل الكتابه من كثر ماتحرك...وبعد ماخلصت حطتها بشنطة اسيل وخالد...وجمعت صور اسيل وخالد وبعض من لبسهم واغراضهم وحطتهن بشنطتها ودموعها تنزل بلا توقف.....بكت اسيل وتركت شنطتها وراحت لها وضمتها وهي تبكي بقوه"بتركك سامحوني غصب عني غصب عشان ابوكم ادري فراقكم صعب علي بس بتحمل واصبر اذا قدرت"وضمتها لها اكثر واخذت خالد وضمته لصدرها مع اسيل.....

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
خالد زفر:صدق ووافقت اذا عرف عبدالله بيجن
عزيز بقهر:ايه وافقت مجنونه مجنونه
خالد:الله يعين خلاص يعني بتملك
عزيز:ايه العصر
خالد:الله يستر من الجاي

...................////////////////....................
دلال بفرح:صــــدق مبروووك اهم شي عبدالله يطلع
عيسى:هههههه خوذي راحتك الحين بأملك ونسافر لإيطاليا
دلال بصرخه:صــــــــدق فكه تفكني من سيرتها
عيسى:هههههه المهم اني اخذت اميره وهذا اهم شي عندي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
العصر....بعد ماملك عيسى على اميره راح السياره ينتظر اميره....
اميره بصياح وهي تضم امها:يمــــــــه اسيل وخــــالــــد امانــــه عندك
ام زياد ضمتها لصدرها وهي تبكي:خلاص يمي خلاص لاتقطعين قلبي
اميره بشهقات تقطع القلب وهي ضامها امها:ي م يمه هئ هئ وضمت امها بقوه لصدرها
اميره بشهقات:ي يمه وجلست ع الارض وغطت يديها على وجهها وبكت بشهقات....
ام زياد جلست جنبها وبكت معها ومسحت على ظهرها بحنان....

@.......@........@........@........@.......@.....@
عبدالله جالس بزاوية السجن..وقرفان من ازعاج السجناء وغير مهموم يفكر بأميره..
:اوووه هذا انت عبدالله ال...... بالسجن ايش المناسبه
:ههههههه لا وتدري.....
قاطعه عبدالله بعصبيه:اســــكت انت ترى ماني ناقصك
:لاتقعد تزاعق وتنافخ والا عشانك عبدالله ال......
عبدالله كتم غيضه وناظر فيه بإستهزاء وسكت ورجع وجلس بمكانه.....

.....//......//......//......//......//......//........
بعد نصف ساعه....اميره بعد ماودعت اهلها بوداع حزين وكله بكي...وودعت اولادها..ركبت سيارة عيسى...وراحوا المطار متوجهين لإيطاليا وحال اميره ولسانها يردد هالعباره...
علــــى مــــثلك مــــابكــــي ومــــثلك مايبكينــــي,,,
انــــا اضـــحــك عــلى حــــظٍ جــــمعني فيـــك واشقانــــي..
مــاهــــمنــــي بــــعدك ولــــني نــــاطرتجيــــني
انا كــــل اللــــي عــــشتــــةحــــزن وقــــربك زود احــــزاني
تــــرى كــــلك عــــلى بــــعــــضك ابد مــــاعــــاد تــــعنــــيني
ولاهــــي فارقــــةعنــــدي،،،‎

~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~
زياد جالس بالصاله وضام خالد لصدره ويبكي بشهقات...وام زياد معها اسيل وضامتها وتبكي بعد...
ابو زياد مسح دموعه:خلاص عاد بترجع ان شاء الله لا......
قاطعها زياد بدموع:عيسى نذل اكيد بيبعدها عن اولادها و.....
قاطعه ابو زياد:خلاص يازياد لاتقطع قلبي

@,,,@,,,,@,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,@
بعد ساعه من اقلاع طائرة عيسى واميره لإطاليا....وتحديد بالسجن....
:عبدالله محمد ال........ تم الافراج عنك واخلاء سبيلك
عبدالله وقف وبصدمه:انــــا لا لا م مااصدق عيسى تنازل
:ايوه ومسموح لك تطلع الحين
عبدالله مو مرتاح يحس فيه شي صاير وقلبه قابضه وماافرح لخروجه من السجن ابد...طلع من السجن وشاف خالد وعزيز بالممر واقفين ينتظرونه
خالد شافه وراح وضمه:الحمدالله ع السلامه
عبدالله:الله يسلمك
عزيز:الحمدالله ع السلامه
عبدالله بشك:فيه شي ليش وجيهكم متغيره
عزيز بإرتباك:لا بس ماتوقعنا عيسى يتنازل
عبدالله بشرود:اكيد فيه شي تنازل عيسى صح والا
خالد يصرف:ياللا بنروح السياره
عبدالله بحزم:عزيز ايش فيه
عزيز:ياللا بنروح السياره...وراح بسرعه
عبدالله طلع وراهم بسرعه ومسك خالد:اسألك بالله تقول لي ايش فيه وعيسى ليش تنازل
خالد بإرتباك:هاه لا م ماادري
عبدالله:سألتك بالله تقولي انا مو مرتاح
عزيز:عبدالله الله يهديك مافيه شي
عبدالله:والله مااركب السياره الا تقولون لي ايش السبب
عزيز بحزن:والله عبدالله صعب عليك صعب
عبدالله:الله يخليكم ريحوني
خالد:عيسى تنازل عنك لان اميره وافقت تــــزو........
قاطعه عبدالله بصراخ:ايــــــــــــش ولف لعزيز وبعصبيه:هــــذا ايش يقول صدق الكلام
عزيز هز رأسه بنعم..
عبدالله حس بطعنات بصدره وكل خليه من خلايا جسمه تنزف جرح كيف لا ليش اميره وافقت وهدمت سعادتها عشانه لا لا وغير كذا تزوجت غيره لا ومن عدوه عيسى اكره انسان على وجه الارض ......
عبدالله بغصه:واسيل وخالد وين
عزيز منزل راسه:عند ام زياد
عبدالله والارض تدور فيه ومو قادر يوقف وببحه:حسبي الله ونعم الوكيل وصرخ:لااااااا لاااااااااااااا اميره ماتصير لغيري لااااااااا والله مااتركه والله وجلس ع الارض:والله مايتزوجها وانا حي والله
خالد تنهد:عبدالله هد نفسك تزوجها وانتهت السالفه وسافر ايطاليا
عبدالله بصراخ وعصبيه:لاااااا لا اااا اميره ماتسويها لاااااا
خالد مسك عبدالله:عبدالله هد نفسك
عبدالله وقف وبصراخ:عــــطني مفتاح السياره بسرعه بلحق قبل اميره تسافر

~~~^^^~~~^^^~~~^^^~~~^^^~~~
ودي قــــبل تكــــسر خــــواطر محاكــــيك_
تعـــطيـــة فــرصـــة قــبل يــوم إتهامــــه_
تســــمع دفــــاع المــــتهم بـين أياديــــك_
يمـــكن تغــــير نـــظرتك مـــن كلامــــه_
إحــــكم بحــــكمك دامــــة اليوم يرضيك_
بــــس لاتــــسرع فــــي التــــسرع نـــدامه



@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد المغرب....
سلطان وهو ضام ليان:الحين ليش تبكين عبدالله وطلع من السجن
ليان بشهقات:ط طل طلع بس ا وماقدرت تكمل من البكي..
سلطان بحب:ليان ياقلبي اميره تزوجت خلاص وعبدالله مطلقها ليش الزعل هذا نصيبهم
ليان مسحت دموعها:هئ بس والله عبدالله تحمل الكثير الله يعينه
سلطان:الله يعينه ويوفقه هذا نصيبه من الدنيا

///////////////////////////////////
عبدالله بعد ماشاف عياله ماقدر يمسك نفسه طول الوقت وهو يكابر بس بعد ماشاف عياله ضمهم وبكى بصمت وجسمه يهتز...
عزيز عند عبدالله بس سكت يبيه يطلع كل اللي بقلبه ومسح دموعه بكفه..
عبدالله وهو ضام اسيل وخالد ودموعه تنزل بغزاره على خده"اااه يااميره عيالك اللي بغيتي تجنين يوم اخذتهم رحتي وتركتيهم كله عشان تخلصيني من السجن ااااه بس ياحسرة قلبي عليك كيف بأرتاح وانتي عند الوسخ اللي مايتسمى الله لايوفقه يارب"
عبدالله مسح دموعه ومد خالد لعزيز:عزيز خالد نام والمكيف بارد ياليت توديه لجدته
عزيز اخذه:طيب ...وطلع...
عبدالله تنهد بتعب وحزن:اااه يااميرتي وغمض عيونه وباس خد اسيل:الله يعينك بتعيشين يتيمه عند جدتك وامك حيه ومع زوج ثاني
زياد دخل وبغصه:عبدالله امي تبي اسيل بترضعها ومد دفتر لعبدالله:هذا من اميره
عبدالله اخذ الدفتر وزياد اخذ اسيل وراح...
عبدالله ضم الدفتر لصدره وريحة عطر اميره بخشمه وغرقت عيونه دموع...فتح اول صفحه بتاريخ طلاقهم وقرأ....
حبيبي عبودي فديتك ...ادري انك زعلان ان
طلبت الطلاق بس غصب عني سبب مااقدر اقوله وخوف عليك وعلى اسيل وخالد ...وصدقني انا احبك ومازلت احبك...حبيبتك واميرتك:اميره
فتح الصفحه الثانيه بتاريخ سجن عبدالله...

ااه ياحبيبي ياعبدالله ماتصدق كيف انصدمت بسجنك وماذقت للنوم طعم كله خوف عليك وتفكير فيك..كيف تنام عند الازعاج..اكلت اكل حلو او لا...بارد او حار...مرتاح ..او حزين...اااه بس ياحبيبي ياليت انا بمكانك وانت خارج السجن بس يارب ياسميع ومستجيب الدعاء يفرج عنك بأقرب فرصه...محبتك اميره

فتح الصفحه الثالثه ومكتوب بخط كبييير اليوم المشــــــــؤوم يوم فقد اولادي وزفي لقبري مع اللي مايتسمى,,,,عبودي ادري انك زعلان ومجروح بس صدقني هذا الحل اللي اقدر اسويه عشان انقذك من السجن...ولاتخاف غصب عنه يطلقني و................ ............... وكلام كثييير خاص لعبدالله
سكر الدفتر ومسح دموعه وطلع وراح للبحر يحكي له همومه....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 2 ص بتوقيت السعوديه...عيسى واميره وصلوا مطار روما الدولي...عيسى فرحان ومااحد قده...طول الرحله واميره نايمه بحضنه بدون ماتحس بنفسها...
حط يده على شعرها وبهمس:اميره اميره
اميره ماحست لانها قبل تركب الطياره اكلت حبه منومه عشان ماتكلم معه ولا تشوف وجهه وتنسى همومها...
عيسى حط يده على جبينها:ايش فيها اميره اميره وهزها بخفيف:امييييره وشالها ونزل من الطياره وركب تاكسي وراح لبيته اللي بإيطاليا وتحديدا في مدينه روما...بعد ربع ساعه تقريبا وصل البيت واميره الى الان ماصحت شالها ودخلها وحطها بالغرفه وسدحها ولحفها...ودخل يأخذ شاور عن التعب وبعد عشر دقايق طلع ولبس بيجامه وانسدح جنبها واستسلم للنوم....

@...@..@...@..@...@...@...@...@...@..@
الساعه 2:30 ص....بالسعوديه
عبدالله جالس بالصاله وسرحان والنوم مجافيه ...مسند ظهره على الكنب ويفكر بأميره ياترى ايش تسوي الحين وصلوا او لا تبكي او تضحك ..نايمه..او مثلي النوم مجافيها اخخخ بس نستني او لا فكرت بأسيل وخالد او لا .....قطع عليه تفكيره صوت زياد وهو نازل ركض...
عبدالله فز ووقف:فيه شي
زياد بسرعه:خالد وماكمل كلامه لان عبدالله بعد ماسمع اسم خالد راح ركض فوق...
ابو زياد:ام زياد الله يهديك لاتبكين ازمة الربو وتعودنا بعدين زياد معه عطر قوي اكيد منه
ام زياد بدموع وخالد بحضنها:طيب الى الان نفسه مارجع زين
عبدالله:زيــــــــــاد
ابو زياد:عبدالله ادخل...
عبدالله دخل وبخوف:ايش فيه واخذ خالد:يحتاج الجهاز
ام زياد مدت جهاز التنفس لعبدالله:حطه له بسرعه
عبدالله حط الجهاز لخالد وحطه بحضنه....وبعد عشر دقايق رجع خالد طبيعي ونام...
ام زياد:نام بحطه بسريره
عبدالله:لا عمه ارتاحي انا مافيني نوم واهتم فيه
ام زياد:يمكن يزعجك وانت بتنام
عبدالله:لا عادي واخذ خالد وراح لغرفة اميره اللي بيت اهلها.......
انتهى...


البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonah

Amoonh 31-10-12 01:20 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الثامن والستون**

@.....@.......@........@........@........@......@
صباح يوم جديد على ابطالنا...وتحديدا في ايطاليا....اميره صحت من النوم وانصدمت بوجود عيسى جنبها نايم واستغربت المكان وفزت بسرعه ورجع لها كل شي ...دخلت الحمام بسرعه وقفلته واخذت نفس وبكت بقوه....

عيسى حس فيها وسمع صوت شهقاتها بالحمام....قام بسرعه وراح عند باب الحمام..
عيسى يطق الباب:اميـــــره اميره
اميره بشهقات وهي تبكي:نذل حقير اكرهـــــك ماابيك هئ هئ
عيسى تنهد:طيب اطلعي لاتبكي بالحمام

اميره غسلت وجهها بماء بااارد وهي تشهق..اشتاقت لأسيل وخالد ياترى الحين نايمين او لا ..يبكون او لا..خالد وازمة الربو اذا صابته ومااحد عنده..زادت على فتح الماء وهي تشهق بصوت عالي وجسمها يهتز من البكي..جلست ع الارضيه وزاد بكيها وشهقات....
عيسى يطق بقوه وهو معصب:افتحي احسن لك لا اكسر الباب
اميره خافت منه ووقفت وفتحت الباب ووجهها احمر وعيونها متنفخه من الصياح...
عيسى قرب منها بيضمها بس دفته عنها بقرف وهي تضربه مع صدره...
اميره بقرف وهي تشهق:بعـــــد لاتقرب مني
عيسى بطفش:انا بطلع عندك الخدم بالبيت خذي راحتك...وطلع عن الغرفه ونزل تحت وولع زقاره وبدأ يشرب..

اميره لبست بيجامه وربطت شعرها ولفت شال على رأسها لان الجو بارد شوي بإيطاليا عكس السعوديه اللي الجو بالصيف عندهم..طلعت للصاله وواجهت وحده من الخدم...
:اهلآ مدام اميره
اميره بدون نفس:جيبي لي شي اكله بسرعه
:حاضر مدام
جلست اميره بالصاله تنتظر الفطور وسرحت تفكر بأسيل وخالد

عيسى اللي جالس بالقسم الثاني من الصاله انتبه لأميره...نزل زقارته ووقف وراح لها وهو يبتسم...
وصل الفطور لأميره ولفت وشافت عيسى وانسدت نفسها وبخوف"هذا ايش يبي"
عيسى جلس جنبها:صباح الخير
اميره بعدت عنه وبرجفه:ا ان انت ايش تبي
عيسى ابتسم:بفطر مع حبيبتي وزوجتي فيها شي
اميره وقفت وبعصبيه:حبتك القراده ومصدق نفسك كلها اسبوع وارجع السعوديه وتطلقني غصب عنك
عيسى ببرود وهو يأخذ اول لقمه:وانا متزوجك عشان اطلقك لا ياماما اصحي
اميره بقرف:وععع حتى الاكل سديت نفسي عنه يالوسخ...وراحت فوق للغرفه....
عيسى:الله يعيني على لسانها بس مااكون عيسى ولد ابوي اذا ماكسرت رأسها وعلمتها طوالة اللسان

///@///@///@///@///@///@///@
بالسعوديه...عبدالله رجع الرياض واول ماادخل شاف دلال بوجهه وكل جنون العالم طلعت برأسه.....
دلال ابتسمت:الحمدالله ع السلامه
عبدالله بعصبيه:فارقي عن وجهي هنا
دلال خافت من عصبيته بس تبي تقهره:مبرووك زواج اميره
عبدالله اللي جن جنونه مسكها مع شعرها وبصراخ:اكرهك وادري كل شي من تحت رأسك وكف بكل قوته طيح دلال ع الارض...
عبدالله رفسها برجله وراح فوق وهو متقرف منها ومن عيشته معها بس متحمل وصابر عشان جوري..دخل الغرفه ودف الباب برجله ورمى شماغه واغراضه ونزل ثوبه واخذ منشفته ودخل الحمام بيأخذ شاور يريح اعصابه....

@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
اميره دخلت الغرفه وسكرت الباب...واخذت جوالها ودقت على امها...
ام زياد ردت بلهفه وشوق:هلا فيك
اميره وهي ماسكه نفسها لاتبكي:يمه اخبارك
ام زياد بغصه:بخير اخبارك انتي
اميره بدموع:مشتاااقه لأسيل وخالد كيفهم
ام زياد بحزن:بخير
اميره ماقدرت تحمل وبكت بقوه.....
ام زياد بخوف:اميره ايش فيه خوفتيني عليك
اميره بشهقات:اشتقت لكم وحشتوني
ام زياد بشك:اكيييد مو فيه شي ثاني
اميره مسحت دموعها وعشان ماتخوف امها:اكيد بس اشتقت لكم
ام زياد بحزن:عبدالله عندنا البارح ورجع الرياض
اميره غمضت عيونها"الله يهديك يمه لاتذكريني":طيب يمه بسكر وانتبهي لأسيل وخالد
ام زياد:ان شاء الله وانتي انتبهي بعد لنفسك ولاتفكري كثير بأسيل وخالد
اميره:طيب مع السلامه
ام زياد:مع السلامه
بعد ماسكرت اميره من امها...طق باب الغرفه ودخلت الخدامه ومعها فطور لأميره نزلته وطلعت...
اميره اكلت شوي وتركت الباقي لان مالها نفس ...انسدحت ع السرير ورجعت تكمل نومها اهم شي ماتشوف عيسى...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
يوم جديد يشرق بشمسه ع الكل...عبدالله دق على خالد وقاله يجيه بمكتبه...بعد خمس دقايق جاء خالد وسلم وجلس...
خالد:ايش فيه
عبدالله زفر بتعب:اميره
خالد:ايش فيها اميره
عبدالله:خايف عليها من عيسى
خالد تنهد:زوجها بعدين ام.......
قاطعه عبدالله:انا لازم اروح ايطاليا
خالد بعصبيه:مجنون انت تروح و.....
قاطعه عبدالله بعصبيه:ايه بروح اميره مستحيل اترك عيسى يتهنى فيها اميره....
قاطعه خالد بطفش:يارجال فكنا من المشاكل كلها شهر شهرين وتطلق اميره...
قاطعه عبدالله بقهر:وتبيني اترك اميره شهر شهرين عنده مجنون انا
خالد:عبدالله فكر بالايجابي لاتفكر بالسلبي وفكنا من مشاكل عيسى مااحنا ناقصين سجن مره ثانيه

////@////@////@////@////@////
في ايطاليا....الساعه 2 م...اميره من امس ماطلعت من الغرفه ولا شافت عيسى...طلعت من الغرفه وانتبهت لصوت التي في وكشرت لانها شافته منسدح بالصاله....
اميره بدون نفس:انت
عيسى جلس ولف لها:هلآ
اميره كشرت:ممكن تعطيني مفتاح الباب بطلع الحديقه
عيسى:الجو بارد شوي يضرك
اميره بعصبيه:مو شغلك بعدين مالك شغل فيني مالك حق تحكم فيني
عيسى ببرود:لي حق غصب عنك والدليل انك زوجتي
اميره بقرف:اكرهـــك وبصراخ:حـــقييير
عيسى بعصبيه:احتـــرمي نفســـك مو ساكت تقلين ادبك
اميره ببرود:عصبت لأني قلت الحقيقه انت
قاطعها عيسى بعصبيه:لاتنسين اللي سويت فيك وتجبريني اعيده مره ثانيه وناظر لها نظرات رعب...
اميره خافت من نظراته بس كابرت وببرود:وعلى بالك بتخوفني ماهميتني
عيسى قرب منها و اميره تراجعت بخوف ورجولها مو قادره تشيلها من الرعب...
عيسى بإستهزاء:ليش تراجعتي والا مو قد كلامك
اميره"يارب ساعدني ماابيه يعذبني مااقدر اتحمل يارب يارب ساعدني واكفني شره يارب":.........................
عيسى مسك كتفها وبهمس:اسألك خفتي
اميره زادت دقات قلبها وجسمها يرجف من الخوف...
عيسى باس خدها:خليك محترمه واحترمك ياحلوه...وراح وجلس بمكانه
اميره تنهدت براحه لانها ماضربها والى الان واقفه..
عيسى رفع حاجب:عاجبتك الوقفه
اميره:.........وراحت فوق .....
عيسى انسدح وحط يديه تحت راسه:اخخخخ ياعالم صدق اميره جمالها طاغي اخخ بس
اميره دخلت الغرفه وسكرت الباب وبكت بقوه...جلست ع السرير وغطت وجهها بيديها وزادت شهقاتها...وقفت وفتحت شنطتها وطلعت صور اسيل وخالد ولبس لهم وضمته لصدرها وبكت بكاء يقطع القلب وهي تشم لبسهم...

@@@/@@@/@@@/@@@/@@@/
مر اسبوع سريع ع الكل...وبطيئ على اميره اللي مرعبها عيسى وغصب عنها تسوي اللي يطلب منها عيسى خوفا منه...

الساعه 7 ص....بإيطاليا...اميره منسدحه بالصاله ونظراتها للأرض ومره حزينه...مر اسبوع وهي تكابر وتحاول تتناسى اولادها..
عيسى اللي دخل تو راجع من سهرته مع اصدقاءه وهو بحاله مو طبيعيه..انتبه لها وراح وهو يترنح ....

اميره انتبهت له وخافت ووقفت وهي مرعوبه خاصه بعد ماانتبهت لشكله....
عيسى بنظرات خبث:ياصباح الورد احلى صباح اصبح عليه
اميره وهي تشد يديها بقوه وتمسك بملابسها وبرعب:لا ااا لا الله يخليك
عيسى:ههههههه وتقدم لها:ايش فيه حبيبتي
وقرب منها واميره تصرخ وترجع وراء:لاااا لاااا يمــــــــــــه
عيسى مسك كتفها:انا زو ج زوجك ل ليش خ خ اي خايفه ياقلبي
اميره من الخوف والرعب طاحت مغمي عليها...
عيسى:هيه انتي وش صار وراح يمشي:سونا سونا
سونا جت تركض وهي خايفه:نئم بابا
عيسى:شوفي هذي الغبيه ايش فيها ...وراح فوق...

سونا انتبهت لأميره وراحت ونادت وحده من الخدم وشالنها وحطنها على الكنب...بعد عشر دقايق فتحت اميره عيونها وتذكرت اللي صار وجلست وهي ضامه يديها لصدرها من الخوف ووقفت وراحت لوحده من الغرف اللي تحت وسكرت الباب وقفلته وطلعت جوالها ودقت على رقم حافظته ولايمكن ان تنساه.....
:الوووو
اميره بلهفه:عبــــــداللـــه
عبدالله بصدمه:امـــــــــيـــــــــره
اميره انفجرت بكي:ع عب عب وماقدرت تنطق اسمه من البكي
عبدالله انهبل:اموره ياقلبي ايش فيك
اميره بشهقات:هئ هئ مااقدر والله مااقدر اتحمل هئ هئ
عبدالله بخوف:سوى لك شي ضربك
اميره بشهقات:لا لا بس معيشني برعب وقبل شوي راجع سكران
عبدالله بعصبيه:النذل الحقييير انا جاي لك الحين على اول طياره وسكر وطلع من البيت ركض وراح المطار.....
اميره مسحت دموعها وفتحت الباب وطلعت للصاله...

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
الساعه 11 ص....باسل بالصاله وبحضنه جهاد ومبسوط ع الاخر معه...
باسل:اخخخ منك ومسك يده وباسها:قمر فديتك
:لنا الله من يوم جاء هالبزر وانت لاهي معه
باسل:هههههههههههههه والله انك غيوره بعدين هذا ولدك المفروض تفرحي اني اخذه وادلعه
شذى بوزت:لا مو طول الوقت عاد عطني وجه
باسل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وقفت عن راس باسل وشدت شعره:من .....وصرخت لأن باسل رفعها مع رجولها باسل:هههههههههههه عشان تأدبين
شذى بصرخه:لا تكفى بطيح
باسل حطها بحضنه:لا ارتاحي دامي جنبك

......//......//.....//.....//.....//.....//.....//.....
الساعه 7 م بتوقيت السعوديه...بإيطاليا..اميره جهزت شنطه صغيره واخذت جوالها وطلعت من الفله...لبست الجاكيت ولفت شال على راسها ومشيت بسرعه وهي تلفت خايفه احد يشوفها .....وطلعت جوالها ودقت على عبدالله...
عبدالله بسرعه:انا بالمطار تو وصلت بخلص الاجرات واجي انتظري
اميره:طيب انا طلعت وبأخذ تاكسي وابعد ع...............وطاح الجوال منها بعد مامسكها عيسى مع كتفها....
عيسى بإستهزاء:لا وبتهربي بعد هههههه مصدقه نفسك
اميره بصراخ وصياح:بعــــــد عني بعد اكرهـــك
عيسى اخذ جوالها وطلع الشريحه وكسرها ورمى جوالها وشالها وراح الفله...واميره تصارخ وتصيح وهي تضربه مع صدره...
عيسى دف الباب برجله وانفتح ودخل:لا ياحلوه عبدالله مره وحده ههههههههه تحسبي مافيه مراقبه واني عارف مخططتك هههههههههههههههههههه وجلس على الكنب وحط اميره بحضنه...
اميره بصياح وهي تضربه بكل قوتها مع صدره:اكرهك اتركني يمه هئ هئ
عيسى وكأنه حجر ماحس بضربها:اششش
اميره بشهقات:حرام عليك احرمتني من اولادي هئ هئ طلقني اكرهك طلقني
عيسى وهو يمسك وجهها ويناظر بعيونها:يابنت انتي ماعندك احساس ارحميني
اميره دفته وبتبعد عنه بس ماتقدر لانها شاد على كتفها...
عيسى بهيام:اميره .....
اميره برعب منه ومن نظراته:بعد الله يخليك اتركني الله يخليك
عيسى همس بأذنها:.....................................
اميره برجفه:اتركني حقير وسخ
عيسى شد على ذقنها بقوه وهو راص على اسنانه بقهر:اعتقد انك زوجتي ومن حقي والا
اميره بصراخ وهي تضرب صدره:اكــــــرهــــــــــــك نذل حقييييي........وماكملت لان عيسى سكتها بكف من قوته حست بفكها انكسر....
عيسى دفها بعصبيه:والله ان تحلميين بأسيل وخالد وماترجعين وتشوفين اهلك الا بعد سنه
اميره ع الارض وتبكي بشهقات....
عيسى وقف وبحزم:مستعد اطلقك بس بشرط حقوقي تجيني كامله ومثل ماعندك اولاد انا ابي اولاد
اميره بدموع:واذا نفذت شرطك
عيسى بخبث:اطلقك واسفرك لأهلك وابتسم ابتسامه جانبيه:اهم شي ابي ولد او بنت ع الاقل يصير رابطني شي فيك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبدالله خاف يدق على جوال اميره ومقفل.."ياربي لايكون عرف الزفت وسوى لها شي"..وقطع تفكيره صوت جواله...
ناظر"رقم ميين برد يمكن اميره من رقم ثاني"
عبدالله:الوووو
عيسى:عبدالله
عبدالله:ايوه مين
عيسى:ههههههههههههههه مسرع نسيتني
عبدالله شد على جواله بقوه:حقيييير
عيسى:الموهم اسمع داق اقولك اميره زوجتي ومالك حق تدخل وكل شي تسويه مو من صالحك المتضرر الاول والاخير اميره وبكيفك..وسكر بوجهه
عبدالله ضرب رجله بالارض بعصبيه:حقييير و.......... و............ ووقف:ايش اسوي فيه ايش اسوي خايف اذا تسرعت سوى لأميره شي...ووصله مسج من رقم ثاني فتحه(عبدالله ارجع السعوديه ولاتخاف علي انا بخير واذا تسرعت او سويت شي مو من صالحي وتوصل بالسلامه~~اميرتك~~)

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
مرت اربع اشهر على اميره بإيطاليا وهي عايشه جسد بلا روح وبلا اي مشاعر...طول الاربع اشهر وهي ماشافت اولادها وماتدري عنهم واتصالتها بأهلها بالاسبوع مره واذا طولت عشر دقايق وبمراقبة عيسى...وعيسى طول الاربع اشهر مبسوط ع الاخر ويحاول يطلع اميره من جو الحزن بس مافيه فايده...
الساعه 4 م...بإيطاليا...
عيسى واقف بالحديقه واميره جالسه وساكته وسرحانه...
عيسى بحنيه:اموره
اميره بدون ماتناظر:نعم
عيسى قرب منها ومسح على شعرها:بنطلع عشان تغيرين جو
اميره بدون نفس:عادي
عيسى جلس جنبها ومسك يدها:اموره ياقلبي ليش حزينه
اميره ببرود:من قال
عيسى بحب:اميره اطلبي اللي تبي وانفذه لك
اميره بحزن:اي شي تسويه مايهمني انا مايهمني الا اولادي لهم سنه وشهرين وانا اخر مره شفتهم يوم اعمارهم ثمان اشهر
عيسى ابتسم:ننزل الرياض ايش رايك
اميره بفرح:صــــــــــــــــــــدق
عيسى غمز بعينه:صــــــــدق
اميره ضمته بدون شعور وبفرح:صدق عيسى صدق اللي تقول الله يخليك ريحني
عيسى ضمها لصدره وباس خدها:ايوه بس بشرط
اميره بفرح:اللي تامر فيه بس اهم شي اشوف اسيل وخالد
عيسى:نطلع نتمشى الحين ونغير جو
اميره:موافقه
عيسى:وبكره نروح الرياض نجلس اسبوع ونرجع بس اذا رفضتي او صار شي ثاني بحرمك منهم واخلف شرطي اللي اتفقنا فيه من البدايه ومافيه طلاق
اميره:طيب
عيسى:ياللا روحي البسي بنطلع نتمشى
اميره:اوكي....وراحت....
عيسى سرح"اخخخ لو كنت عارف انك بتضميني وتفرحين كذا كان من زمان قلت لك نروح الرياض"

بعد عشر دقايق جت اميره لابسه بنطلون اسود وبدي احمر وجاكيت ابيض طويل وحجاب اسود....
عيسى شافها وبإنجذاب:لا لا ايش هالجمال
اميره ابتسمت ولأول مره بوجهه:هههه من ذوقك
عيسى باس خدها:اخخخ بس منك ياميره بتجننيني
اميره"وعع مقرف بس شسوي عشان اشوف اولادي":ياللا عاد مو من الصبح بنطلع بنطلع والحين انت اللي مااخرنا
عيسى مسك يد اميره وركبوا السياره والسايق يسوق فيهم وطلعوا يتمشون....

@@؛؛؛@@؛؛؛@@؛؛؛@@؛؛؛@@؛؛؛@@؛؛
بالسعوديه الساعه 5 م.....زياد بالصاله ومبسوط ع الاخر مع اسيل وخالد اللي بادين يمشون بس ماتعدل مشيهم عدل....
زياد بصرخه:ياقــــلبــــي بشويش ومسك خالد ...وطاحت اسيل وصرخ:لااااا بسم الله عليك واخذها
ام زياد مسحت دمعه غصب طاحت منها وهي جايه نازله من فوق بعد ماشافت اسيل وخالد.....
زياد:يمه خوذي اسيل وانا بروح واخذ خالد معي لتركي
ام زياد بحزن:طيب
زياد مد اسيل لأمه وطلع ومعه خالد.....
ام زياد ضمت اسيل لصدرها:اااه ياشوقي وحسرتي على امك الله لايسامح من كان السبب

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 7 م....عبدالله منسدح بالغرفه وسرحان...وجوري بسريرها ودلال جالسه ومقهوره مايكلمها وطول الوقت يفكر بأميره..
عبدالله بعصبيه:اطــــلعي لاتزعجيني
دلال ببرود:اعتقد ماسويت شي يخليك تعصب
عبدالله بصراخ:دلال اطــــلعي قبل تشوفين شي تندمين عليه
دلال بعصبيه:والله اعتقد اني زوجتك وعادي تسولف معي ونطلع و.......
قاطعها عبدالله بعصبيه:نــــاقصك انــــا ووقف واخذ مفتاحه وطلع وهو معصب...
دلال كشرت:الله يعيني على اميره حتى وهي بأخر الدنيا مشغلتنا

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 11 م..بتوقيت ايطاليا...عيسى واميره رجعوا بعد طلعتهم العصر ويديهم محمله بالاكياس لانهم مرو الاسواق.....
اميره:تصدق مشتااااقه حيل لأسيل وخالد خاصه انهم بدو يمشون
عيسى:ان شاء الله بكره نروح
اميره جلست على الكنب ونزلت الجاكيت:اليوم احسن يوم بحياتي
عيسى جلس:دوووم ان شاء الله
اميره:اممم ممكن سؤال
عيسى نزل جاكيته:ممكن
اميره:انت لك اهل
عيسى ابتسم نص ابتسامه:ههههه طول الاربع اشهر وانا عندك ليش ماسألتي
اميره بعفويه غصب:ومن زينك عشان اسألك والا عشاني ساكته وانتبهت لنفسها وسكتت ونزلت عيونها بالارض....
عيسى ابتسم بسخريه:يعني هاذي نظرتك لي
اميره خايفه يمنعها من السفر قربت منه وباست خده:لا مااقصد
عيسى انصدم من حركتها وطار من الوناسه:لا عادي ياقلبي
اميره ارتاحت:طيب اكدت الحجز
عيسى:ايووه اممم مافيه شي بالطريق
اميره تلون وجهها وبغصه:عيسى والله الحمل تعب و.........
قاطعها عيسى بجد:اميره هذا اتفاقي معك عشان اطلقك وابتسم:واحسن كل مايتأخر الحمل يتأخر الطلاق والا
اميره"جعلك ماتهنى يارب":.........................
عيسى وقف:بنام عشان بكره
اميره:طيب انا بجهز الاغراض اللي جبت من السوق
عيسى:اوكي...وراح فوق ينااام
اميره:ياربي احس الليل طويل لييش مايمر والله مشتاااقه لأسيل وخالد حيييييل

@@//@@//@@//@@//@@//@@
اليوم الثاني ...المغرب...ام زياد وابو زياد وزياد والتوأم عندهم...جالسين يتقهوون..
زياد:يبه شوف خالد اطول من اسيل
ابو زياد ابتسم:الاولاد دايم يكبروا بسرعه
:الــــــــســــلام عليــــــــكم
زياد بصدمه:اميــــــــــــــــــــــــره وصرخ:اميــــــــــــره وراح لها ركض وضمها:اشتقت لك
اميره وهي تضمه وبدموع:وانا اكثــــــــر
اميره انتبهت لخالد يمشي بيجي لزياد وصرخت:خــــــــالــــــــد وركض له وضمته وهي تبكي وتبوسه مع كل مكان:اشتقت لك ياقلبي انت وضمته بقوه
خالد تضايق واستغرب وبكى...
اميره بصياح:لا ياقلبي انا امك لاتبكي لاتبكي وضمته
ابو زياد وام زياد وزياد مسحوا دموعهم...
اميره اخذت اسيل وضمتها وبدموع:اااه ياقلبي وضمتهم اثنينتهم لصدرها وهي تبكي...
زياد بدموع:يووه اميره لاتقلبيها فلم هندي وسلمي على امي وابوي
اميره انتبهت ووقفت وضمت ابوها وهي تبكي:اشتقت لكم وباست يده:كيفك
ابو زياد ضمها له اكثر:تماام بشوفتك
اميره بعدت عن ابوها وضمت امها:اشتقت لك يالغاليه
ام زياد ضمتها:وانا اكثر ياامي كيفك
اميره مسحت دموعها:بشوفتكم وشوفت اولادي بخييير
زياد:احلى مفاجأه
اميره جلست وحطت اولادها بحضنها:والله ماتوقعت بشوفكم وضمت اسيل وخالد:اااه ياقلبي متغيرين
زياد:ههههه تدرين لهم سنه وشهرين
ام زياد:اميره
اميره رفعت راسها:عيونها
ام زياد:عيسى موجود
اميره كشرت:لا ذلف لبيته جعله مايرجع
ام زياد بشهقه:لا استغفري
ابو زياد:لا ياابوك لاتدعين الله يهديه
اميره:فكونا من سيرته ورفعت خالد:ياقلبي ماما انت كيفك وباست يده
زياد بمزح:والله اشوف كل الدلع لخويلد اسول مالها شي
اميره ضمت اسيل:يالبى قلبها كلهم بعيوني
زياد وقف:بروح لجدي ابشره انك جيتي
اميره وقفت:لا انا بروح بس انت خذ خالد وانا اسول
زياد اخذ خالد واميره اسيل وراحوا للجد.....
ام زياد:متغيره نحفانه
ابو زياد:لاتلومينها بغربه وغير كذا عيالها بعيد عنها
ام زياد:الله يعين ويوفقها

الجد والجده جالسين بالصاله ويسولفون...
دخلت اميره:السلام عليكم
الجد بفرح:اميــــــــره يالله انك تحييها ومد يديه:ياهلآ
اميره نزلت اسيل وضمت جدها:اخبارك
الجد ضمها وبدموع:بخيير بشوفتك
اميره باست راسه ويده:انا بخييير
الجده بدموع:تعالي يامي واخيرا شفتك
اميره ضمت جدتها:كيفك
الجده بكت:بخييير ياروح جدتك انت
زياد:عاد فكونا من الافلام الهنديه بنستأنس
اميره تنهدت:يالله احس تو الحياه رجعت لي بشوفتكم
الجده:والرخمه وينه جعله مايحفظ
اميره:هههههههههههههه ذلف لبيته
الجد:الله يهديه ويهدي جميع شباب المسلمين
الجده صبت قهوه ومدت لأميره:تقهوي يمكن ماذقتي شي من الصبح
زياد اخذ القهوه:عنك جده
الجده حلفت:لا والله مايقهوي بنتي غيري
اميره ابتسمت:الله يخليك لنا دوووم

عزيز نزل من غرفته وسمع صوت اميره:صوت اميره والا من كثر مااشتقت لها تخيلت صوتها....وراح للصاله ويوم شاف اميره صرخ:امييييييييييييره
اميره بصرخه:عزييييييز
عزيز ركض لها وضمها:يادوبه اشتقت لك
اميره ضمته:وانا اكثر
عزيز:علومك ليش نحفانه ومتغيره
اميره ابتسمت:تغيير هههههه
عزيز:لا بجد الوسخ مقصر بشي معك
اميره كشرت:لا بس انا مااشتهي شي ودايم نفسي مسدوده
الجده:ياعزيز اتركها تجي تأكل لاحقين ع السوالف
عزيز:لبى روح اسول واخذها:مبسوطه اليوم عشان ماما وباس خدها وجلس:استأنستي اميره بشوفت اسيل وخالد
اميره:اخخخ منك اكيييد مو بس انبسطت رجعت لي الحياه

/@@@/@@@/@@@/@@@/@@@/
الساعه 10 م...عبدالله وخالد جالسين بالحديقه ويسولفون...
خالد:شفت اخر حسابات الشركه
عبدالله:ايه زايد 40% عن حسابات الشهر الماضي
خالد:هههههه من جديتك الزايده بالشغل
عبدالله:هههههههههههه تصدق اليوم احس اني مستأنس
خالد:ههههه عشانك ماشفت وجه دلال
دق جوال عبدالله وقطع السالفه....
عبدالله رد:هلآ عزيز
عزيز:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عزيز:علومك
عبدالله:تمااام اخبارك انت
عزيز:ع العال واميره عندنا
عبدالله بفرح:صــــــــدق متى جت
عزيز:المغرب بس لاتفرح الى الان ماتطلقت
عبدالله:...........
عزيز:الووو معي
عبدالله:ايوه كيفها
عزيز:اممم الى الان مااخذت اخبارها
عبدالله:ههههههه وافني بالاخبار اول بأول
عزيز:هههههههههههههه عشان دلال تقتلني
عبدالله كشر:ياخي لاتعكر مزاجي
عزيز:طيب بسكر واروح اتعشى باي
عبدالله:سلمني على اميره ومع السلامه....
خالد بعد ماسكر عبدالله:اميره جايه
عبدالله:ايه
خالد:والزفت عندهم
عبدالله كشر:ماادري عنه
خالد وقف وبإبتسامه:عاد ياحلو انا بروح لميشو من المغرب ماشفتها
عبدالله كشر:لااااا حرام عليك بتجبرني اروح للزفت
خالد:ههههههههههههه تحمل
عبدالله وقف:الله يصبرني على ماابتلاني فيه

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 10:10م.....
اميره وزياد وتركي وجنى..والتوأم بالصاله ومبسوطين ع الاخر...
اميره تنهدت:اااه ماتصدقون كيف كنت عايشه احس الحياه تو رجعت لي
زياد:الا وينه عويس
اميره:ماادري عنه وتذكرت:ايه جوالي ببيت جدي ناسيته
تركي وقف:بروح اجيبه
اميره:مشكور
:السلام عليكم
اميره وزياد وتركي فتحوا عيونهم على الاخر......
زياد:خير انت ايش جايبك
عيسى:كذا تستقبل ضيوفك ...وتقدم وجلس واخذ اسيل وباسها:والله خفت على اميره ادق ومطنشه الاخت وبإستهزاء:شكلها تخطط على شي وانا ماادري
زياد بعصبيه:هيه انت احترم نفسك ووقف جنبه:وعطني اسيل
عيسى يعانده باس اسيل:تشبه امها مو
اميره بتوتر:زيــــــــاد
عيسى ابتسم نص ابتسامه:زياد ترى ماني اكلها بسلم وناظر لأميره:تعالي هنا
زياد وتركي طلعوا وزياد مقهور من عيسى....
اميره بطفش:لييييش جاي
عيسى جلس اسيل بحضنه:لا لا كذا تستقبلين زوجك
اميره ببرود:اعتقد اني بأرتاح واستأنس مع اهلي واولادي كلها اسبوع وبتنغصها على
عيسى ابتسم:لا بس خوفتيني عليك خلي جوالك معك
اميره بطفش:طيب بس انت رح الحين
عيسى باس اسيل ومدها لأميره:طرده محترمه بس اتقبلها منك وباس اميره:ياللا ماشي تبين شي
اميره بقرف:لاااا
عيسى طلع...واميره تنهدت:الله يصبرني عليه

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مر يومين على اميره عند اهلها ...والبنات مجتمعات عندها..
شذى:يوووه يااميره بجد مشتااااقه لك
ملاك:لا اميره بجد متغيره
اميره ابتسمت:باي شي تغيرت
ملاك:اممم نحفانه وجسمك مره متغير واممم احسك مو مرتاحه
اميره تنهدت:الراحه اكيد مو مرتاحه والا وحده عندها عيسى وترتاح كيف
شذى:الله يعينك الا صح ليش ماتطلقين عبدالله وطلع وخلاص يحمد ربه جلستي اربع اشهر عنده
اميره تنهدت بحزن:اااه بس ياشذى عيسى اناني شرطه مايطلقني الا اذا حملت
ملاك بشهقه:نعــــــــــم مجنونه انتي المفروض تأكلي موانع
كملت شذى بجد:لا يااميره ماعليك منه الا والحمل
اميره بغصه:والله غصب عني يقول اذا تبين الطلاق جيبي لي ع الاقل ولد او بنت
ملاك:...............
شذى:..............
كملت اميره:وانا ابي الفكه منه وابي ارجع من الغربه
شذى:بس اذا جبتي ولد او بنت يأخذهم
ملاك بعفويه:بقلعته ولده مااعز هو عشان يعز ولده
اميره:............ونزلت راسها لان دموعها غرقت عيونها وماتبي البنات يشوفنها..
شذى حست بأميره وعشان ماتضيقها اكثر قالت:ايش رايكن نطلع نتمشى احسن
كملت ملاك:ونغير جو بعد
اميره:ياللا
قامن البنات وراحن يتمشن.....
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
عبدالله"اخخخ يااميره ماني مصدق انك متزوجه غيري اااه ياقهري"....قطع عليه صوت خالد...
خالد:عبدالله
عبدالله بسرحان:نعم
خالد:اممم قلت بنروح الشرقيه وبعدين رفضت ليش
عبدالله تنهد:ماابي اشوف اميره وافتح جروح جديده لصدري اللي فيني كافيني

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مر اسبوع على اميره بالسعوديه واليوم العصر يرجعون....

اميره ضامه اسيل وخالد لصدرها وتبكي بكاء يقطع القلب...بتودعهم خلاص اخر يوم لها معهم..ساعتين بالكثير وتودعهم..ماتدري هي تشوفهم مره ثانيه او هذي المره الاخيره لها بينهم...بتودع اهلها وديرتها وتروح للغربه ومع من مع خاطفها سابقا وزوجها حاليا...اااه يالدنيا كيف تلعب فيها والقدر اللي جمعها بعيسى...
ضمت خالد لها اكثر وهي تستنشق ريحته ماتبي تنساها ودموعها مغطيه وجهها والرؤيه ضبابيه عندها ماتقدر تشوف من دموعها وبعدين ضمت اسيل لصدرها....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عيسى:اوكي.. جهزت السياره.. طيب,,لالا ..اهم شي تحجز بكره...ايوه عشان السفر ..ايوه حلو..طيب..باي,,,,سكر عيسى بعد ماخلص مكالمه وراح لسيارته متوجه لبيت ابو زياد لأميره لأنه عارف ان اميره تبكي وحزنانه على اسيل وخالد....

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله بعصبيه:لا والف لا مجنون انا اترك اولادي يعيشون مع عدوي لا
عزيز تنهد:عبدالله اميره.....
قاطعه عبدالله بصراخ:اميره هي اللي وافقت مااحد جبرها تقدر تطلق وتجلس بس الظاهر عجبها عيسى والعيشه معه
عزيز جلس وتنهد:اذا جنت او صار لها شي مااسامحك ياعبدالله لان اميره تزوجت عيسى عشانك بس الظاهر ......
قاطعه عبدالله بعصبيه:اول شي طلبت الطلاق من غير سبب او سبب ماله داعي وبعدين ماجبرتها تخرجني من السجن واولادي لو على جثتي مايعيشوا عند عيسى مجنون انا

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 4م...بالمطار..اميره ماقدرت تحمل اكثر ضمت زياد وابوها وهي تشهق وتوصي على اسيل وخالد...نادوا على الرحله وراحت وهي تمشي ودموعها تنزل على خدها وتدعي بداخلها على عيسى...ركبت وهي حزينه مكسوره كارهه عيسى وقربه منها وكرهت نفسها وقساوتها ليش تركت اسيل وخالد ايش ذنبهم يعيشوا ايتام وهي عايشه...

/@@/@@/@@//@@//@@//@@//
مر شهرين على اميره بعد اخر مره رجعت فيها من السعوديه بإيطاليا..وهي عايشه جسد بلا روح كرهت نفسها وكرهت عيسى وكل شي قدامها ...تتمنى الموت ولاتعيش كذا بالحياه وهي تحس مالها طعم...تعبت كثييير خلال هالشهرين وماتنام احيانا الا بمهدي ..تعب عيسى معها كثير وهو يحاول يطلع من الحاله اللي فيها بس مو راضيه.....
جالسه بالصاله ويدها على خدها وسرحانه وتفكر بعمق...
عيسى انتبه لها وراح وجلس جنبها:اميره
اميره ناظرت لها وطنشته...
عيسى:اممم تحسي بشي تعبانه
اميره عقدت حواجبها ووقفت وراحت فوق بدون ماتكلمه...
عيسى:ايش فيه لا البنت جنت لازم اشوفها لاتسوي بنفسها شي ...وراح لها...

اميره دخلت الغرفه وقربت من المرايه وهي تناظر بوجهها الشاحب والهالات السود اللي تحت عيونها ولمست وجهها:اااه معقوله هذا وجهي لا لا وضربت خدها وصرخت:لااااااا هئ هئ هئ ليييش يصير لي كذا لييييش هئ ورمت نفسها على السرير وبكت:اكـــــرهــــــــــك ياعيسى اكرهك كل اللي فيني منك اكرهــــــــــك وبصراخ:يمــــــــــه ويينك ابي اشوف اسيل وخالد اشتقت لهم وضربت بطنها:هئ هئ يمه وينك اشتقت لك انا حامل حامل هئ هئ حامل وانا بعيده عنك هئ هئ هئ ودفنت رأسها بالمخده وبكت بقوه وهي تشاهق...

عيسى سمع كل شي وواقف مصدوم:حـــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــ ــــــــل لا لا مااصدق ليش ماقالت لي اكيييد ناويه على شي او تكذب شافتني وتقول كذا ضروري اتأكد وتقدم لها وجلس على طرف السرير:اموووره
اميره سكرت اذونها ماتبي تسمع صوته كرهته وكرهت صوته وسوت نفسها نايمه وكبدها لايعه من قربه منها...
عيسى مسح على شعرها:اموره
اميره ماقدرت تحمل ووقفت وراحت ركض للحمام(اكرمكم الله) واستفرغت كل اللي ببطنها وهي دايخه...
عيسى بفرح:واخيرا بيجيني ولد او بنت من اميره ياربي ودي اصرخ ماني مصدق وانتبه لأميره تطلع من الحمام وواضح انها تعبانه..
عيسى:انتي حامل
اميره بتعب وهي تنسدح ع السرير:ايه
عيسى بفرح:صـــــدق كيف عرفتي
اميره بدون نفس:رحت امس المستشفى وكشفت
عيسى بفرح:مبرووووووك
اميره كشرت وطنشته:...............
عيسى قرب منها وضمها واميره دفته عنها بقرف:بعد لو سمحت ماني ناقصه تعب
عيسى:اخخخ منك يابنت فرحان ماني مصدق ماادري كيف بعبر عن شعوري
اميره بسرحان:انت وعدتني تطلقني اذا حملت ياللا نفذ وعدك وطلقني بروح اشوف اولادي
عيسى كشر:مو وقته طلبك
اميره بعصبيه:انـــــت وعدتني
عيسى بخبث:صح وعدتك بس انتظري اذا ولدتي اوعدك اطلقك بس الحين صعبه السفر يضرك
اميره تثاوبت:طيب ممكن تطلع بنام
عيسى:اوكي اذا احتجتي شي انا بالصاله
اميره:لا ماابي شي بس اطلع..

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
بالسعوديه...وتحديدا الشرقيه ...
ام زياد بحزن:ابو زياد بنزور اميره
ابو زياد تنهد:يصير خير
ام زياد:احساسي يقول ان فيها شي كلمتني قبل يومين وماارتحت لصوتها
ابو زياد:الاسبوع الجاي ان شاء الله
ام زياد:حتى عبدالله الله يهديه مو راضي يرد اسيل وخالد
ابو زياد:الله يهديه ماني مرتاح بس بحاول اخليه يردهم الليله
ام زياد:ايه الله يخليك تراي فقدهم واشتقت لهم من يومين كأن لهم سنتين

@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله بالغرفه وعنده خالد واسيل وجوري ودلال واقفه عند الباب ومقهوره لان عبدالله يفضل اولاد اميره على بنتها بنظرها....
دلال بقهر:لا هالدرجه تفضل عيالها على بنتي
عبدالله ببرود:ياقدمك وياشين الغيره
دلال بعصبيه:انا ماغرت بس حتى جوري بنتك
عبدالله"انا لازم ارجعهم الشرقيه لاتسوي فيهم شي نذله مااستغرب عليها شي"

,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,
يوم جديد يشرق على ابطالنا....
شذى بعد ماسكرت من اميره مسحت دموعها:الله يعينك يااميره
باسل انتبه لها وهو داخل:شذى فيه شي
شذى بغصه:لا بس كلمت اميره وماارتحت لصوتها
باسل:الله يعينها مي راجعه
شذى:مااتوقع
باسل جلس:وين الامير
شذى ابتسمت:نايم
باسل:قهر طلعت بدري عشانه واخر شي نايم

Amoonh 31-10-12 01:31 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 

**البارت التاسع والستون**

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مرت ثمان اشهر سريعه ع الابطال كالبرق...وبطيئه على اميره اللي متعبها الحمل مره...وغير كذا حالتها النفسيه زفت...اهلها زاروها ثلاث مرات بس للاسف بدون اولادها لان عبدالله رفض ان اولاده يروحون لعيسى...
اميره تألم بالغرفه وتبكي تمنت امها عندها وتذكرت اولادها والفرق بين ولادتها الاولى وهاذي دقت على عيسى وهي ماسكه نفسها ومتحمله الالم وقالت له يجي يوديها المستشفى...بعد ربع ساعه جاء عيسى واخذها وراح فيها طيران للمستشفى...وبعد ساعتين من انتظار عيسى جابت اميره ولد...

عيسى مايدري يفرح او يحزن لان خلاص جاء الوقت وتنفيذه لوعده لأميره ويطلقها طلع من المستشفى...وبعد ساعتين رجع دخل على اميره وشافها نايمه باس جبينها وضمها وناظر لها اخر نظره وهو حزين ضمها وباس خدها ونزل ورقة طلاقها وورقه ثانيه عندها وطلع...راح للحضانه واستلم ولده وعلى مسؤليته وطلع من المستشفى ...ركب السياره وطلب من السايق يمشي ودق على واحد من رجاله...
عيسى:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عيسى:لاتنسى ترافق اميره للسعوديه وياويلك تنطق بشي وانتبه لها
:ان شاء الله اوامر ثانيه طال عمرك
عيسى:لا مشكور
توجه عيسى للمطار وولده معه وسافر لأسبانيا.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 7 م...بتوقيت ايطاليا...
فتحت اميره عيونها وهي تحس بتعب واستغربت المكان وتذكرت انها ولدت حطت يدها على بطنها وتنهدت بتعب:اااه يارب ساعدني محتاجه لأمي كثيييير ورفعت راسها وانتبهت لورقه منزله اخذتها وفتحتها وانصـــــــــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــــ ـت وشهقت ودموعها نزلت:لا لا حرااام عليك ياعيسى حرااام هئ هئ ليش ماخليتني اشوفه ع الاقل ااه منك حقير نذل اناني هئ هئ وحست بألم ببطنها وحطت يدها على بطنها وبكت:اكرهك اكرهك هئ هئ عذبتني كثييييير واخر شي اخذت ولدي مني واحرمتني من شوفته الله لايسامحك واخذت الورقه الثانيه وارتاحت لانها تطلقت وتخلصت منه بس تذكرت كيف ترجع السعوديه كيف وبكت بقوه وهي تشاهق....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
ابو زياد بالشركه وصله مسج ووفتحه وانصـــــــــــــــــــــــــدم:اميره ولدت وجابت ولد لا لا وماعندها احدالله لايوفقك ولايسامحك ومطلقها وضرب يده بقهر بالطاوله ووقف وراح المطار...

......//.....//.....//.....//......//.....//....//.......
بعد ساعه واميره تبكي وتشاهق..دخلت عليها وحده من الخدم العربيات اللي بالبيت...
مريان:الحمدالله ع السلامه
اميره بصياح:ابي ولدي ابي اشوفه الله يخليك ابي اشوفه تسع اشهر تعب عليه واخر شي ماشفته ماابيه يضيع او يبعد عني نفس اسيل وخالد
مريان ضمتها وهي كاسره خاطرها:اميره لاتزعلي بتشوفيه بإذن الله
اميره بشهقات:هئ هئ ابي امي ابي ارجع هئ هئ
مريان:تقدري تسافري اليوم او لا
اميره بشهقات:كيف اسافر وانا ماشفت ولدي كيف هئ هئ
مريان بحزن:عيسى سافر لأسبانيا واخذه
اميره زاد صياحها وشهقاتها وبعد عشر دقايق من صياحها ومريان تهديها نطقت بدموع:ابي اسافر عادي ليش اجلس هنا
مريان:طيب
اميره بتعب:ابي ماء
مريان صبت ماء ومدته لها:تفضلي
اميره شربت شوي ونزلته وسرحت تفكر بولدها اللي ماشافته بتشوفه او لا وليش عيسى اخذه و.....الخ



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
ام زياد بغرفتها..ومي مرتاحه ابد من العصر تدق على اميره وماترد...
ام زياد بخوف:ياربي تستر لايكون بتولد او شي الله يستر يارب...ودقت على ابو زياد...
ابو زياد رد بسرعه:ام زياد اكلمك اذا وصلت المطار
ام زياد بخوف:ابو زياد ايش فيه
ابو زياد:بحجز لإطاليا اميره جابت ولد وعيسى سافر وتركها بروح لها
ام زياد بشهقه:نعــــــــــــم جابت ولد
ابو زياد بسرعه:ايوه ايوه اذا وصلت اكلمك مع السلامه وسكر قبل يسمع ردها...
ام زياد بدموع:يارب تصبرها وتطمنها وتساعدها يارب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
فجر اليوم الثاني الساعه 4 ص...ابو زياد وصل مطار روما الدولي...وراح لفلة عيسى...بيرتاح شوي ويروح لأميره بالمستشفى...

اميره ماارتاحت بنومها من كثر التفكير بولدها..وتعبانه نفسيتها مره....
الساعه 8:50 ص.....ابو زياد راح للمستشفى ...دخل ولغرفة اميره على طول..

اميره مسنده ضهرها ومغمضه عيونها وسرحانه...
ابو زياد دخل: السلام عليكم
اميره سمعت الصوت وفتحت عيونها بتتأكد ورجعت غمضتهن يمكن تحلم او من كثر ماهي مشتاقه لأهلها...
ابو زياد تقدم:اميــــــــــــره
اميره تأكدت انه مو حلم:يوبــــــــــــه وبتقوم بس ابوها سبقها وضمها...
اميره بصياح:يوبه اشتقت لك وضمته اكثثر هئ هئ هئ وبشهقات:اخذ ولدي وانا ماشفته
ابو زياد ضمها اكثر لصدره وبدموع:خلاص ياابوي لاتقطعين قلبي
اميره بشهقات وراسها على صدر ابوها:تعبانه يوبه اح......
قاطعها ابو زياد وهو يضمها له اكثر:الحمدالله يابنتي اهم شي افتكيتي منه وترجعين لأولادك
اميره بكت:اشتقت لهم بس يوبه ولدي ولدي يعيش يتيم ويتعذب
ابو زياد ضمها اكثر له:.........................
اميره بدموع:بطلع خلاص برجع اشتقت لأسول وخلود
ابو زياد يحاول يغير جو الحزن وبمزح وهو يطبطب على ظهرها:اوووه يااميره بس اسيل وخالد
اميره ابتسمت بحزن:لا كل شي اشتقت لجدي وجدتي وامي وزيود وتركي وزيزو وكل السعوديه فديتها
ابو زياد باس جبينها:تعبانه والا اطلعك على مسؤليتي ونرتاح اليوم وبكره نرجع
اميره بسرعه:لا بنرجع العصر عادي انا مو تعبانه
ابو زياد بحنيه:لا ياقلبي الليله ترتاحين وبكره نروح
اميره:لا يوبه والله مو تعبانه اذا جلست بتعب اكثر نروح احسن يمكن اذا شفت خالد واسيل ارتاح
ابو زياد:طيييب



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بالسعوديه العصر....اسيل وخالد يلعبون بالصاله وخالد كل شوي مصيح اسيل وشاد شعرها....>>طبعا اعمارهم سنتين وشهرين >>
ام زياد اخذت اسيل وهي تبتسم:هلا وباستها
خالد مسك جدته مع ثوبها وهو يأشر على خده..
الجده جلست وباسته:غيور انت
خالد يأشر لزياد اللي نازل:دياد هوبه
زياد بصرخه:هلآ بالتوأم الشرس وضم خالد
خالد تعلق برقبة زياد:داادا ي >>ويقول كلام مقطع ماينفهم
زياد:هههههه والله ماادري ايش تقول ولا كلام هندي
خالد يبكي ويأشر ع الباب عشان يطلعه زياد..
زياد:اوووه خلاص لاتبكي نطلع الحين ووتقدم بيطلع وبكت اسيل وجت له تركض وتعثرت وطاحت....
زياد:هههههههههههههههههههه
ام زياد قامت واخذتها وبعصبيه لزياد:ماتشوفها طاحت
زياد:هههههههههههههه والله هي اللي ركضت
اسيل تبكي وام زياد تمشي فيها عشان تسكت...وكمل خالد لانه خاف من صياح اسيل وبكى>> وام الصداع عاد صياح بزران>>
زياد بطفش:لا كملت ايش اسوي الحين
ام زياد:طلعهم بالحديقه بس انتبه لهم لايروحون جهة التراب
زياد شال اسيل وخالد وطلع فيهم بالحديقه....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بالقصيم...وتحديدا بفلة سلطان...تولين تصيح وتصارخ وتضرب رأسها بالارض لان امها اخذت العصير منها تلعب فيه وتحوس الارضيه>>طبعا تولين عمرها ثلاث سنين>>
تولين بصياح:مااحبد مااحبد لا انتي ولا سلتان(ماحبك لا انتي ولا سلطان)
سلطان:ههههههههههه يالبى الكلام المعفوس وشالها:ياللا بابا عيب
تولين وهي تضربه برجوله:ماابيد نذلني وععع انت(ماابيك نزلني وعع انت)
ليان:ههههههههه والله هالبنت بتجننا
سلطان بخبث:اكيييد بتجننا مو امها قبل مجننتني
ليان بوزت:سلطان
سلطان نزل تولين وشال ليان....وتولين بكت
ليان:لا سلطان حرام
تولين بصياح:نذلها مااهبها ومااهبكم كلكم واااااااااع واااااااع(نزلها ماحبها ومااحبكم كلكم)
سلطان نزل ليان:ههههههههههههههههههه وباسها واخذ تولين:غيره من الصغر الله يعين
تولين اشرت لخدها:ياللا بابا متل ماما(ياللا بابا مثل ماما)
ليان فتحت عيونها ع الاخر وسلطان ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان بجد:سلطان مليون مره انبهك ماتسوي شي عندها
سلطان باس تولين:هههههههههههههه نسيت
ليان:تفضحنا الحين عند اعمامها
سلطان:ههههههههههههههه وباس خدها:فديتها توتو
تولين:بابا بلوح لعمو ثامي ونلوح الثوق اثري لي العاب(بابا بروح لعمو سامي ونروح السوق اشري لي العاب)
سلطان:عمو مو فيه بكره طيب
تولين:تييب

@//@//@//@//@//@//@//@//@
اليوم الثاني...وتحديدا بعد المغرب....وبالشرقيه... اهل اميره ينتظرونها وفرحانيين بجيتها....
زياد يعدل لبس اسيل:يوووه اتركيه شطوره
عشان ماما تشوفك
تركي:ههههه ياخي ماتدري
زياد باس تولين:ياخي تسحر تجنن
تركي اخذ خالد:ياللا بنروح المطار


الساعه 7 م....في المطار...ابو زياد واميره بعد ماخلصوا الاجراءت انتبهوا لزياد وتركي ومعهم التوأم....
اميره بفرح وهي تضم اولادها وبدموع:هلآ فيكم وضمتهم لها اكثر وهي تشهق من البكي...
زياد بدموع:اموره عاد لاتصيحينا
اميره بضحكه مع بكي:ههه اشتقت لهم ياقلبي متغيرين وكبرانين
تركي:هههه اكيد لهم سنتين وشهرين
اميره بعدت عن اولادها وضمت زياد وسلمت على تركي وراحوا البيت.....

ام زياد واقفه وتنتظر وهي مشتاااقه لأميره وكل شوي تناظر بالساعه....سمعت صوت السياره وراحت للباب....
اميره نزلت وتركي اخذ اسيل وزياد خالد...
ام زياد بفرح ودموعها تنزل:اميــــره هلا فيك وضمتها
اميره ضمت امها وبكت:يومه اخذ ولدي هئ هئ اخذه بيحرمني منه يومه ماشفته هئ هئ هئ
ام زياد ضمتها اكثر لها:لاتخافين يرجع لك ان شاء الله يعوضك الله
اميره بشهقات:بس ولــــــــــــــــدي هذا ولــــــــــــــــدي هئ هئ بشــــتاااااق لــــه يمــــــــــــــــه ميــــن بيهتم فيه ويرعاه عيســــى رجال وينشغل عنه واذا تزووج تعــــذبه زوجتــــــــه هئ هئ مااقدر اصبر يمــــه تعبت تعبت ابــــــــي اشوفه ابــــــــــــي ولدي هئ هئ بس بشــــــــوفه بعرف شكلــــه بس
ام زياد ضمتها وبكت معها...
ابو زياد مسح دموعه:تعوذي من الشيطان وبتشوفينه بإذن الله
اميره بصياح يقطع القلب:متــــــــى متــــــــى ااااهــــ يااولادي بتتعــــذبون وتعيشون معنااه...وبنفسها تدعي لهم"يااارب توفقهم وتسعدكم وترد لي ولدي بأقرب وقت يــــــــارب"

صحــــيــــح الــــدنيــــا فــــرقتنــــــــا
لكــــــــن مــــــــاتغــــــــيرنــــــــا ، ، ،
ونعــــــــيش العمــــرونــــــــقــــدر
عيــــون اللــــي يــــقدرنــــا ، ، ،
ونعــــــــرف ان الزمــــــــــــان
مــــــــهما يباعــــــــدنــــــــا؟
(يجيلــــــــه يــــــــوم يجــــمعنا)


البارت القادم يوم السبت ان شاء الله واول فصول القسم الثاني من الرواية{{غاليتي صغيرتي تذكرني بأميرتي}}

لاتلهيك الروايه عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 03-11-12 01:18 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعـــــنـــــد هـــــذا البـــــارتــ (التاسع والستون) ....ندخـــــل ... القســـــم الثـــــانـــــي من الـــــروايـــــه,,,ولكـــــن بـــــأحـــــداث مختلفـــــه عن الاسم الاول والذي يحمـــــل قلبي مملكه غير امورتي مااحد يملكها....مع البطـــــل والعاشق لمسمى اميـــــره عبـــــدالله...ونحمل مسمى جـــــديـــــد بأســـــم..**غـــــاليـــــتي صغيرتـــــي تذكـــــرني بأميـــــرتي**

هنـــــا حينما اقتـــــرب للنهايـــــه...
هنـــــا حينما اســـــطر اخـــــر اوراقـــــي..
فلكل بداية نهـــــايـــــه...ونهايـــــتي تختلـــــف كثيـــــر وكثيـــــر...فتسارع الاحداث وتجددهـــــا شي وارد في كل مكان وزمـــــان.....
احبـــــتي...
قراءي...
مرحبـــــا بكم من اعمـــــاقــ... قلبـــــي
مرحبـــــا بكم معـــــي في قسمي الثـــــاني من روايـــــتي.....
فمسمـــــى قسمـــــي الثانـــــي من روايتي **غـــــاليتـــــي صغـــــيرتـــــي تـــــذكرنـــــي بـــــاأميـــــرتي**

انهـــــاابنـــــة عبـــــدالله ذات الواحـــــد والعشـــــرون عامـــــا انها صغيرتنا في القسم الاول اسيـــــل>>
الايـــــام تمـــــضي وتمـــــضي وتتسارع كعقارب الســـــاعـــــه...
والســـــنيـــــن ....واشخاص يظهرون لأول مره واشخاص سنفتقدهم ويغيبون عنا في هذا القسم....
فلنعيـــــش ونتعـــــايش مع شخصيات واحداث القسم الثاني من روايتي قلبي مملكه غير امورتي مااحد يملكه بمسمى غاليتي صغيرتـــــي تذكرنـــــي بأميرتـــــي إن شخصيات واحداث هذا القسم ستعيد احداث القسم الاول من الروايه ولكن بشخصيات مختلفه تعيد زمن اباءهم....
فلنبدأ بالقسم الثاني من الروايه....واول بارتات هذا القسم.....



البـــــــارت الســـــبعـــــون"الفصل الاول من القسم الثاني"


"بعـــــد تســــع عشــــر عاما"

الشخصيات وبعض الاحداث بعد مرور الاعوام....
(عبدالله البطل السابق وعمره 44 عام...وطبعا دلال على ذمته وماطلقها بس الى الان المشاكل بينهم وله منها جوري 21 عام..رغد 15 عام...وعياله من طليقته اميره اسيل 21 ..خالد 21 عام.....).....نبذه عن اولاده...
اسيل تشبه اميره شبه كبيير يوم كانت بعمرها ونسخه اصليه منها
بالشكل بيضاء وجذابه وشعرها طويل اسود وجسمها جناااان
ودلوعه وفيها شوي غرور وحساسه مره ....
تمـــــوت بشي اسمه سفر وكل شي عندها فري تموت
وتعشق جهاد ولد باسل وتطلع معه بدون مايدري احد عنها
ودايم مناقر مع الوليد ولد خالد اللي يموت بالارض اللي تمشي عليها..
.مدلعها عبدالله بزياده ومايقول لها لا وياويل احد يقول لها شي
وكل شي عنده عادي الا اسيل ياويل احد يزعلها او يكدر خاطرها....
ساكنه عند ابوها من بعد ماخلصت ثالث متوسط والثانوي درسته بالرياض عند ابوها
...تدرس بالجامعه السنه الثانيه قسم تصميم وازياء وصديقتها غلا بنت شذى وباسل.....>>

خالد طويل وابيض ويشبه اسيل بس مو كثييير اسيل احسن ملامح واجذب منه.
..حنون وطيب مره وهادي وكل شي بالدنيا عنده الا امه مايزعلها واهم شي رضاها ...
.ساكن عند ابوه بس كل ويك اند يروح الشرقيه عشان امه يدرس بكلية الهندسه...
يحب تولين بنت عمته ليان بس مايوضح وكتووم مره...
.واكثر شي يضيقه الربو اللي الى الان ملازمه من يوم كان صغييير....>>

جوري ملامحها حلوه بس مو ذاك الجمال لا بيضاء وجسمها مدبدب شوي وشعرها طويل...
.هاديه مره ومي اجتماعيه تفضل تجلس بغرفتها اكثر...وتحب تقرب من اسيل بس لان اسيل كثير طلعتها تسكت وتكتم كل شي بصدرها ويضيقها اكثر ويبكيها اذا سمعت ابوها يهاوش امها لان هالموال دايم بالبيت...>>

رغد هاديه ولان مالها دور بالقصه مانبي نذكر شي نكتفي بهذا>>
دلال تعدلت عن قبل بس ماتطيق اسيل على وجه الارض لانها تذكرها بأميره بس تسكت خوف من عبدالله...وطيبه مع خالد لانه طيب معها...))

(خالد البطل السابق عمره44 عام...مشاعل عمرها39 عام...
.لهم ثلاث اولاد الوليد الاول وعمره 20 وبيدخل 21...طيب وحنون ويشبه ابوه بكثييير ابيض وطبعا مثل مواصفات خالد بالقسم الاول...يدرس هندسه مع خالد واصدقاء الروح بالروح...يحب اسيل ويموت فيها بس تطنشه.....هادي وعزام توأم واعمارهم 18 بس توفوا قبل سنتيين بحادث سياره...من بعد الحادث مشاعل ماتحمل اي شي واي صدمه وتخاف كثيير على الوليد واذا تأخر تشيل همه وخالد مثلها مايتحملون شي يصير للوليد ...وهذا الحرص الزايد منهم يضيق الوليد كثييير وطبعا الوليد اخذ سنه من بعد وفاة اخوانه وهو حزين ودايم لوحده بس وجود خالد العبدالله معه طلعه من الحاله اللي فيها>>)

(سلطان البطل السابق وعمره 45 عام..ليان وعمرها 39 عام..
.تولييين 22 عام بيضاء ومتوسطة الطول شعرها طويل بني وملامح وجهها تشبه ليان ...محترمه وهاديه وطيوبه مره حساسه حيييل...تدرس بالجامعه قسم انقلش...مراد عمره 16 ..عصبي مره ...ويحب طلعات البر والقنص وعربجي شوي)

(باسل البطل السابق ...عمره 41 ...شذى عمرها37 عام طبعا دكتوره واستشارية قلب...
.جهاد عمره 21 عام ...طويل وجسمه رياضي وبشرته بيضاء بس مو مره...فيه غمازه باليسار وعيونه كبييره ورموشه كثيفه شعره ناعم مره بس ابد مايطوله...يموووت بشي اسمه اسيـــــل ... يدرس بكلية الطب... غلآ 19 عام...نعومه مره ودلوعه بيضاء وشعرها كستنائي وطويل... تحب السفر والطلعات مثل اسيل تحب خالد وتموت فيه بس مقهوره منه على قولتها لان ماعنده احساس ...وشغاله مراسله بين اسيل وجهاد)

(عيسى البطل السابق..عمره 45 الى الان ماتزوج بعد اميره..رجع من ايطاليا له شهرين,,يمووت بولده ولايتحمل عليه شي ومدلعه لأخر شي وقايل له ان امه ميته عشان مايرجع لها..امير ولده الوحيد من اميره وعمره 19..متوسط الطول وابيض وملامحه تشبه ابوه بس عيونه وخشمه يشبه اميره..هادئ ومايحب المناسبات والجمعات لانه من يوم طلع ع الدنيا لوحده وعايش بإيطاليا)

(فيصل...ملاك...عامر...جود..تركي..زياد...عزيز...بال قصه موجودييين بس لان ذكرهم قليييل اذا صار حدث نذكرهم وطبعا عزيز تزوج ريم اخت عبدالله).................................
.................................................. ......................

الساعه 2 م
وصلت البيت راجعه من الجامعه وهي متعبه...فتحت الباب وكان بإستقبالها الخدامه اللي اخذت عباتها وشنطتها...
اليوم المحاظرات كثيره واتعبنها غير عناد البنات اللي مايخلص .........
اميره بتعب وهي تجلس ع الاريكه:بابا زياد رجع من الدوام
:لا
اميره تسندت ع الكنب:الله يعييين حر وغير كذا بنات يطفشن ونادت:ساليا جيبي لي غدا بسرعه
ساليا:طيب
(اميره طبعا ماتزوجت بعد طلاقها من عيسى عمرها 38 ,, وكملت دراستها وعاشت حياتها دكتوره بالجامعه...بس نظرة حزن غريبه بعيونها ومتقطع قلبها تمنى تضم ولدها وتشوفه اخر مره شافت صوره له يوم عمره 17 قبل سنتين لان عيسى كان يرسل الصور لها بس من سنتين منقطع وماقالت لأسيل وخالد عنه ...كل شي عندها بالدنيا الا اسيل وخالد...ضحت من اجلهم بالكثير حاولت توصل لولدها بس ماقدرت...تخاف على اسيييل كثير بس اسيل عنيده وماتحب احد يتدخل بحياتها الا ابوها....وماتجي للشرقيه كثييير عشان امها ماتمنعها من اللي تبي...مع ان اميره ماتمنعها الا عن الشي الغلط...)
دق جوال اميره وابتسمت وردت:هلآ وغلآ
خالد:مساء الخير ماما كيفك
اميره:تمااام اخبارك انت اليوم الاربعاء بتجي
خالد بضيق:لا
اميره حست من صوته ان فيه شي وبخوف:خالد ياروحي فيك شي
خالد:...........
اميره وقفت وبخوف:خالد انت تعبان
خالد تنهد:لا ارتاحي ماما بس اسيل
اميره بخوف:ايش فيها
خالد بقهر:حركاتها وطلعتها ابد مو عاجبتني
اميره:هذا اللي كنت خايفه منه بس ايش اسوي عنيده الا هذا السبب اللي مضيقك
خالد:ايوه وغير كذا ابوي الله يهديه مخليها على كيفها واذا قلت شي قال مافيه احد يتدخل بأميرتي اتركوها براحتها
ابتسمت وهي تذكر عبدالله:طيب انت كيف الربو معك
خالد:الحمدالله احسن من قبل
اميره:طيب الحين تغدا وريح نفسك
خالد:ماما ايش رأيك انتي تجين الليله احسن
اميره:اممم بفكر اذا زياد ماعنده شغل
خالد:طيب ماما بسكر مع السلامه
اميره:مع السلامه.....وبعد ماسكرت تنهدت:الله يستر من اسيل لايكون لا لا اوووه الله يستر بس......
حطت الخدامه الغداء واميره تغدت...........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت خالد......خالد ومشاعل الى الان ماتغدوا ينتظرون الوليد....
مشاعل بخوف:مو كأنه تأخر
خالد تنهد:لا يجي الحين
دخل الوليد وهو معصب وطفشان من الدوام...رمى اغراضه على الكنب...وراح لصالة الطعام...باس رأس امه وابوه وجلس...
خالد بإستغراب:الوليد فيك شي
كملت مشاعل:وجهك مو مطمني احد.....
قاطعهم الوليد بضيق:الله يهديكم مافيني شي ووقف ورمى الملعقه بعصبيه:ترى مليت الوليد وين رايح...ليش تأخرت...انتبه للطريق...لاتطول ...لاتروح الا اذا قلت لأبوك اوووف مي حياه هاذي والله لو اني بزر وطلع وراح فوق.....
مشاعل بدموع:هذا ايش فيه جزانا إن نخاف عليه
خالد حط يده على كتفها:لاتزعلين نفسك يزعل شوي ويرضى


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بجامعة الاميره نوره...الساعه 2:16....اسيل خلصت محاظراتها وبتطلع البيت ومعصبه لان الجو حار وغير كذا غلآ طلعت ولاقالت لها...
اخذت شنطته وعباتها وهي قرفانه من الحر...دق جوالها بنغمه تعشقها...نست التعب والحر وردت بدلع:هلآ وغلآ
جهاد:وحشتيننننني يادوبه طلعتي
اسيل:لا السواق ينتظرني
جهاد:ايش رأيك اوصلك
اسيل:لا ياقلبي ماابي اتعبك وبابا يكون بإنتظاري خايفه يشوفني
جهاد:اذا طلعتي غطي عيونك سامعه
اسيل بدلع:من عيوني
جهاد:ياللا ياحبي بنام واذا صحيت اكلمك
اسيل:باي
سكرت اسيل من جهاد وهي تبتسم لبست عباتها واخذت شنطتها وطلعت للبيت.....

في بيت عبدالله.....بالصاله جوري..رغد..دلال..عبدالله...وينتظرون اسيل لان عبدالله مستحيل يتغدا او يخليهم يجهزون الغدا الا لين ترجع اسيل....
رغد بطفش:بابا ترى متنا جوع وحضرتها بنتك مارجعت اوووف
عبدالله رفع رأسه وعطاها نظره:اختك الكبيره وتحترميها واخر مره اسمع هالكلام
دلال بقهر:هي.....
عبدالله بعصبية:ولا كـــــلمة انتي مافرق بين الاخوان الا انتي
دلال سكتت وهي مقهوره وجوري نزلت رأسها تمنع دموعها ماتنزل....
اسيل دخلت وانتبهت لوجودهم بالصاله كالعاده...سلمت وباست رأس ابوها اللي ضمها لصدره...
اسيل بدلع:بابا اكيد جوعان بروح لغرفتي ابدل عشان مااتأخر
عبدالله:ياللا ننتظرك
اسيل ناظرت لدلال المقهوره وابتسمت بسخريه وراحت تبدل لبسها...بعد عشر دقايق نزلت اسيل وبدأو يتغدون...وبعد الغداء الكل راح لغرفته يرتاح.......

..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@.@
باسل طالع من الدوام له ربع ساعه وكالعاده يجلس مااحد عنده...غلآ وجهاد نايميين..وشذى بالمستشفى ماتخلص مناوبتها الا العصر...انسدح بعد مااكل خفايف جابتهن له الخدامه...
باسل:والله شغل المرأه ماله داعي ورفع راسه لانه شاف جهاد ينزل....
جهاد بإبتسامه:هلآ وغلآ بسول هنا وباس رأسه وجلس...
باسل ابتسم:تغديت
جهاد:لا ماابي الا انت تغديت
باسل:ايوه
جهاد همز رجول ابوه اللي منسدح ومادهن:تدري يايبه انك ش......
قاطعه باسل وهو يضربه مع يده:مليوون مره اقولك انا توي شباااااب
جهاد:هههههههههه وباس راس ابوه:واحسن الشباب بعد بس شرأيك اخطب لك ذيك الغزاله اللي......
قاطعتهم شذى اللي دخلت راجعه من المستشفى بعد مااستأذنت:انـــــت بس فكر تخطب له
باسل جلس وجهاد شهق بإستهبال:لا يائلبي ماما وصلت ياهلآ بالرش والطش وا.......
قاطعته شذى وهي ترمي المعطف ع الكنب:اقول لو تسكت احسن
باسل:هههههههههههههههههههههه مايبرد قلبي الا امك
جهاد وقف:افا هذا وانا ولدكم الوحيييد والدلوع و.......
قاطعه باسل وهو يرمي الخداديه عليه:اطلع وفكنا من قرقك اللي مايخلص
جهاد طلع وراح لغرفته وسكر الباب واخذ جواله وارسل مسج لأسيل وانسدح وهو يبتسم:فديتك ياأسول اخخخ بس احبـــــك والله لو يدري ابوك ان يذبحني بمكاني وابوي بعد هههههه انا ودي اعرف ليش مايطيقون بعض ابوي وعبدالله ودايم الجو مشحون بينهم اذا اجتمعوا ودي اعرف السبب امي وسألتها مره وكرشتني بسأل ابوي بس اخاف يذبحني بمكاني...فديتك ياأسول وبس انتي لي ومااحد يقدر يردني انا جهاد ولد باسل ال....اتحدى احد يوقف قدامي



@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ببيت عيسى اللي بالرياض...ومارجع من ايطاليا الا له شهرين...جالس عيسى ومشغول باللاب توب بخصوص شغله..
دخل امير اللي جاي من غرفته وباس رأس ابوه وجلس...
عيسى ابتسم:هلآ بأمير
امير بضيق:ليش مانرجع ايطاليا
عيسى سكر اللاب وبصدمه:نعــــم ليش ماانت ماارتاح هنا
امير تنهد:لا الدراسه هناك احسن
عيسى:اهــــ الدراسه والا شي ثاني
امير نزل راسه:هنا ماعندي احد وطفشت و...الخ
عيسى:طيب عادي انت كون صداقات
امير ابتسم:عادي
عيسى:ايوه عادي بس انتبه مو اي احد تصادقه شف اخلاقه وسمعته
امير:اممم واحد اممم اتوقع اسمه خالد بنفس الجامعه ومعه واحد ومره طيبن
عيسى:طيب تعرف عليهم بس انتبه
امير:طيب ايه صح بسألك متأكد ان ماما ميته
عيسى ارتبك وماتوقع هالسؤال منه:ليش تسأل ايوه ميته والميت مايرجع
امير:بس.....
قاطعه عيسى:لا بس ولا شي ماابي اسمع هالطاري وراح وترك امير بحيرته....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بعد المغرب...اسيل صحت من النوم واخذت شاور سريع ...وطلعت جعدت شعرها بخفيف ..لبست فستان قصير اسود وماسك على جسمها وتحته هيلا هوب احمر مخرم وحطت بلاشر خفيف وروج احمر واخذت شنطتها وطلعت ماتبي تأخر على غلآ وغير كذا بتوصل قبل جهاد يطلع....
اسيل تمشي مع الدرج وشافت دلال وكشرت...
دلال واقفه بالصاله:وين بتطلعين بعد يالسحليه
اسيل بإستهزاء:سحليه هاه والله ماادري من السحليه
دلال بحقد:طويلة لسان مثل امك
اسيل بغرور:فديتها امي اتحداك توصلين لمكانتها جمال و.....الخ
دلال بقهر:من عمليات التجميل والا .....
قاطعتها اسيل:ههههههههه عمليات تجميل امي بسم الله عليها ماتغير شباب ومحافظه على جسمها ورشاقتها والا انتي عجوز مخرفه جسمك خرب.......
قاطعتها دلال بصراخ:انقـــــلعـــــي عن وجهي احسن لك م.......
:دلالـــــ
اسيل ابتسمت بنصر ودلال خافت...
عبدالله:ايش فيه
دلال:..........
اسيل بدلع:هلآ بابا
عبدالله ونظراته ناريه على دلال:وين بتروحين
اسيل قربت منه وعشان تقهر دلال باست ابوها مع خده:لغـــــلآ
عبدالله تضايق مايبي اسيل تروح لغلآ مايبيها تكون قريبه منهم بس مابين لها:طيب لاتأخرين
اسيل باست رأس ابوها:ان شاء الله وطلعت...
عبدالله بعصبيه:اخر مره احذرك ياويلك اذا رفعتي صوتك على اسيل....وراح فوق وفتح الغرفه وسكر الباب وتنهد:اخخخ منك يااسول بتجننيني حتى حركاتك وعنادك مثل امورتي اخخخ بس اشتقت لك وبإذن الله انتي لي لو بعد 100 سنه يااميره

@//@//@//@//@//@//@//@//@
جهاد بعد ماعرف ان اسيل بتجي نزل للصاله...وشاف غلا مجهزه قهوه وحلى وكل مستلزمات الجلسه...
جهاد جلس:اسول بالطريق
غلآ:اششش قصر صوتك لاتسمعك امي
جهاد:طيب امي وينها
غلا:بغرفتها
جهاد:ابوي موجود
غلا:لا طالع
جهاد اخذ كنافه:اممم ترى بجلس عندكن من الحين اقول لك
غلا:من ناحيتي ماعندي مانع بس اذا شافتك امي غسلت شراعك غسل
جهاد:هههههههههههههههه ان شاء الله ماتشوفني واشوف اسول مشتاااق لها اخر مره شفتها قبل اسبوع
سمعوا صوت الجرس...وراحت غلآ تفتح وجهاد جلس مسوي نفسه ثقيل...
اسيل:مساءو وباست خد غلا
غلا:هههه اللي يشوفك يقول ماشفتك اليوم
اسيل فتحت عباتها:لا والله .....
قاطعتها غلا:لاتنزلين عباتك جهاد هنا واذا امي شافتك باللبس هذا وعند جهاد فتحت محاظره
اسيل سكرت عباتها وكشرت:يوووه وكل كشختي تروح خساره
غلا:بلا كشخه بلا هم تعالي تعالي ندخل...
جهاد:"يوووه وينهن ساعه على بال مايدخلن"
اسيل بإبتسامه:السلام عليكم
جهاد راح مع ابتسامتها وبإبتسامه من الاذن للأذن:وعليكم السلام هلآ وغلآ
اسيل جلست:ماطلعت غريبه
جهاد بهمس:اسول مجنونه انتي اطلع وانتي موجوده
اسيل بنعومه:هههههههههههههه
غلا:عاد رجاء تراي موجوده بدون همس
وصبت القهوه.....

شذى تكلم اميره بغرفتها.....
اميره:والله هالبنات عنيدات خالد متضايق من اسيل مره
شذى:الله يستر والله طلعاتهن هالايام زايده
اميره:اهم شي انتبهي لأسيل والله هالبنت مجننتني
شذى"وانا شاكه ان جهاد يحبها":الله يعين
اميره:طيب مع السلامه بروح لملاك
شذى:سلميني عليها مع السلامه

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت سلطان........ مراد راجع من البر له نصف ساعه ومعه طيور وحاطهن بالصاله ورافع اكمام ثوبه ويصفر ع الطيور ويطيرين
ليان شافته وبعصبيه:مــــــــــراد ايش القرف هذا انت ماتشم الريحه
مراد مسك طير وقرب من امه:فديتك يمه مايهبل شوفي شوفي
ليان:الله يهديك ع الاقل حطهن بالحديقه
مراد بخبث:بحطهن بس انتظر توتو
ليان بتهديد:ياويلك اذا سويت لها شي بتجنن اختك انت
مراد:ههههههههههه خليها تنسى الدلع
تولين نزلت من غرفتها تو صاحيه من النوم وابد مو رايقه....مرت وانتبهت لأمها جالسه...ومراد واقف وحاط يديه وراء ظهره ويبتسم..
تولين بخوف:مـــــامـــــا ايش معه بعد وب........وماكملت لانها صرخت بعد ماجاها وحط قدامه الطير وحرك جناحه....
تولين ركضت وهي تصرخ وتخبت وراء امها:ماما فكيني منه ماما
مراد باس الطير مع رأسه:ههههههههههههههه خوافه انا بشري صقـــــر
تولين:لا رجاء فكنا من الطيور تجيب لنا امراض بعد
مراد اخذ الطير وحطه بالقفص:وحصان بعد
تولين:حصان يمكن بس حركات القراوه طيور وضبان و....الخ فكنا
مراد نزل ثوبه ورماه ع الارض:كيفي
تولين بقرف:ياوسخ خذ ثوبك واطلع خذ شاور
مراد تمدد ع الكنب:اخخخ بس يازين البر لو على كيفي كان حطيت لي خيمه وسكنت بالبر
تولين وشوي وتبكي:ماما خليه يطلع يأخذ شاور ويطلع قرفه هذا
ليان:مراد ياللا طلع الطيور وخذ شاور قبل يجي ابوك ويعصب
مراد وقف وبكسل:طيب
تولين نادت الخدامه:افتحي الشبابيك وبخري الصاله
الخدامه:تيب ماما
ليان:الله يهديه هالولد
تولين وهي قرفانه من الطيور:بقول لأبوي اذا دخلهن البيت

..........//...........//............//............//..........
غلا وأسيل وجهاد فالينها سوالف وضحك....
شذى سمعت صوت الضحك وضحك جهاد ونزلت وهي معصبيه:جهـــــاد
جهاد فز وسو نفسه يدور شي تحت الكنب:غلا وينه مالقيته
غلا واسيل ماسكات الضحكه.....
شذى بعصبيه:ايــــــــــش تســـــوي عند البنات
جهاد بإرتباك:بأخذ هذا ايه اش اسمه هذا
غلا:الشاحن
جهاد:صح الشاحن
شذى عرفت انه يكذب وبحزم:اطلع لغرفتك او اطلع عن البيت
جهاد:طيب وراح لغرفته........
شذى جلست وبعصبيه:اسيل ليش منزله عباتك ولبسك كذا عند جهاد
اسيل ارتبكت:..................
غلا بتبرير:لا يمه......
قاطعتها شذى:انتي ياليت تسكتين ووجهت كلامها لأسيل:اسيل لبسك هذا انسيه اذا جيتي هنا وبعدين حرام ......
قاطعتها اسيل بتبرير:اصلآ جهاد كان مار.....
قاطعتها شذى:تراي ادري عن كل شي وادري انك تحبي باسل وباسل يحبك
اسيل جمدت بمكانها ووقلب وجهها:..............
كملت شذى:وتدرين لو ابوك يدري بيزعل منك انا مااقول ليش حبيتي بس مشاعرك خليها لنفسك احسن اذا بتصير مشاكل
اسيل حابسه دموعها وعيونها بالارض:........
............
كملت شذى:وجهاد لو يعرف ابوه ذبحه بعد وعلى فكره تراه بيخطب له بنت عمته منال
اسيل ماتحملت ووقفت ولبست عباتها ودموعها تنزل واخذت شنطتها وطلعت ركض........
جهاد كان مراقب وسمع كل شي وضرب يده بالترابزين بعصبيه ونزل ركض بعد ماطلعت اسيل تبكي......
غلا بعصبيه:الله يهديك يمه زعلتيها
شذى بعصبيه:ماابي يتعلقون ببعض ومصيرهم بيفترقون
غلا:ايش التخلف هذا وراحت لأسيل.....
اسيل دقت ع السواق وتمسح دموعها وهي تشهق:يعني بيخطبون له هئ هئ
:ومن قال ياقلبي
اسيل لفت وبدموع:جهـــــاد صدق الكلام
جهاد بحنيه:من قال امي......
قاطعته اسيل بدموع:خالتي دايم تلمح لي كلام و.......
قاطعها جهاد:اسول لاتزعلي نفسك
:جـــــهـــــــــــــــاد
طاح قلب جهاد ببطنه من الخوف واسيل جمدت بمكانها.....
باسل بعصبيه:ايش تسوي هنا
جهاد بإرتباك:ا ا س اسيل بتطلع......
قاطعه باسل وهو يناظر لأسيل والشرر يطلع من عيونه:بعــــــــــدي عن جهـــــاد ماني ناقص غثاء ابوك بعد
اسيل بكت:.......................
كمل باسل بقهر:ابوك مانع خالد والوليد من انهم يقربون من جهاد مايبي القرب مني تجين تكملين انتي بعد مع ولدي ناقص فضايح
وصل السواق واسيل ركبت معه وهي تبكي...
جهاد ولع من القهر والعصبيه وبيتكلم بس سكته صوت ابوه....
باسل بعصبيه:خلني اعرف بس انك تقرب منها ومن الحين اقولك عبدالله بنفسه قالي بيزوجها الوليد فابتعد احسن لك وراح....
جهاد ضرب رجله بالارض بعصبيه وطلع جواله ودق على اسيل بس عطته مشغول دق مره ثانيه وقفلت جوالها.......



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اميره بالصاله وحاطه رجل على رجل ومعها كوب كوفي ساخن...وتناظر بالتي في....
جاء زياد ومعه ولده عبدالله شايله:السلام عليكم
اميره ابتسمت:وعليكم السلام عبود تعال
عبدالله راح يمشي بشويش جهة اميره....
اميره باست خده:فديتك ياعسول وحطته بحضنها:كيف دوامك
زياد تنهد:الله يعين تعب زايد هالايام
دخل يزيد اللي عمره 25:اوووه الحلوين مجتمعين
اميره ابتسمت:هههه لا تو زياد يجي
يزيد جلس واخذ عبود:امواااااااح ياقلبي وقرص خده:ايش فيك مكشر
زياد:ماصحى من النوم الا قبل شوي
يزيد:هههههه بتطلع نوام شكلك وسأل زياد: وين تركي من يومين ماشفته
زياد:ههههههههههه والله البتول ماتتركه
يزيد+اميره:هههههههههههههههههههههههههههه
يزيد وقف:عن أذنكم بروح اخذ شاور واطلع لمهند

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دلال جالسه بالصاله...والجوري منسدحه ورغد مشغوله باللاب توب....دخلت اسيل وهي تبكي وراحت ركض لغرفتها...
الجوري وقفت وبخوف:ايش فيها
دلال بعصبيه:نار تحرقها ان شاء الله بكيفها اجلسي
الجوري:يمه بروح اشوف......
قاطعتها دلال بصراخ:انثـــــبري بس
الجوري جلست خوف من امها...
اسيل دخلت الغرفه وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير وهي تبكي بشهقات وكلام باسل يتردد بأذنها....

الوليد واقف بالحديقه وشاف اسيل يوم تدخل وهي تبكي...خاف عليها ودق على خالد....
خالد رد بنوم:هلآ
الوليد بسرعه:شف اسيل ايش فيها دخلت منهاره تبكي
خالد بخوف:ايش اسيل ايش فيها
الوليد:ماادري شفها وقلي
خالد:طيب باي ....وسكر وراح لغرفة اسيل..طق الباب:اسيل
اسيل بصياح:روووح ماابي احد ماابي احد
خالد بخوف:اسول افتحي ايش فيك
اسيل بعصبيه وهي تبكي:مافيني شي روووح ماابي احد
خالد:اذا مافتحتي بقول لأبوي
اسيل بصياح:قل له عادي ماابي ماابي
خالد تنهد:اسيل بتفتحين
اسيل بصراخ:لااااااااااا رووح ماابي احد
خالد طفش منها وراح لغرفته....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد يوميين من الاحداث السابقه....اسيل من بعد كلام باسل لها وهي مطنشه جهاد ولاترد على اتصالته ....ولاطلعت عن غرفتها,,,جهاد جن جنونه وخايف على اسيل...الوليد مستغرب ويفكر من وين كانت جايه وليش تبكي....
الساعه 5 م......اسيل منسدحه وسرحانه وحاطه سماعات جوالها بأذونها وتسمع وعيونها للسقف ودموعها تنزل......طق الباب ومسحت دموعها بسرعه,,,
اسيل بصوت مخنوق:تفضل
الجوري دخلت وهي مرتبكه خايفه من ردة فعل اسيل....
اسيل تناظر للجوري بإستغراب:...................
الجوري ابتسمت:مساء الورد
اسيل:مساء الفل
الجوري جلست:كيفك
اسيل بحزن:مو تمااام تعبانه
الجوري:سلامتك ايش فيك
اسيل تصرف:ماادري شكله من الحر وتغيرات الجو
الجوري:اهـــــ طيب تعالي ننزل الصاله
اسيل"اذا نزلت امك بتطفشني وانا مالي خلقها:لا بجلس بغرفتي
الجوري ماحبت تضيقها وهي عارفه امها وكرهها لأسيل وتركتها براحتها وطلعت....
اسيل تنهدت بحزن واخذت جوالها ودقت على امها....
اميره ردت:هلآ وغلآ
اسيل سمعت صوت امها وبكت:....................
اميره بخوف:اسول ايش فيك
اسيل بشهقات:....................
اميره بخوف اكثر:اسول ياروحي ايش فيك
اسيل زادت شهقاتها:.............................
اميره خلاص مو قادره تحمل اكثر من الخوف عليها:اسيل ايش فيك
اسيل وقفت بكي ومسحت دموعها:ماما تعبانه
اميره وقلبها مو متطمن:سلامتك من التعب ايش فيك ياروح ماما
اسيل بغصه:ماما انا محتاجتك كثييير وبكت...
اميره:اسول ياروحي لاتبكي انا الحين احجز وعلى اقرب طياره لك ياروحي
اسيل:لا ماما انا بجي بس قولي لأبوي لانه يمكن يرفض
اميره:طيب لاتشيلي هم اكلمه الحين وسكرت من شذى...ودقت على عبدالله وقلبها يدق بقوه والرجفه بدأت برجولها....

عبدالله بمكتبه شاف رقمها وفز قلبه ورد بسرعه:هلآ
اميره وانفاسها تصاعد:..........
عبدالله بحب:اميره
اميره بلعت ريقها:السلام عليكم
عبدالله اشتاق لها ولصوتها:وعليكم السلام
اميره:ممكن طلب لو سمحت
عبدالله:امري كلي لك
اميره ماتقدر تحمل وبعصبيه مصطنعه:لو سمحت احترم نفسك
عبدالله ببرود:ايش بغيتي
اميره:اسيل ابيها عندي.......
قاطعها عبدالله وهو شوي ويجن الا اسيل اذا راحت من يذكره بأميرته لا مايقدر على طلبها وبعصبيه:اسيل بنتي وم.......
قاطعته اميره بصراخ:بنتك مثل ماهي بنتي ومحتاجتني كثيييير خلال هالايام وابي راحتها
عبدالله:تبين راحتها تزوجيني
اميره سكرت بوجهه ناقصها عبدالله بعد...ودمعت عيونها ماتدري ياعبدالله اني اموت باليوم الف مره بس غصب عني عشان اسيل وخالد وعندي امل اذا ماتزوجتك يحن عيسى ويرجع ولدي بس اذا تزوجتك اكيد يهددني ومسحت دموعها:مااحد يحس فيني وبمعاناتي

عبدالله ضرب يده ورمى الاوراق بعصبيه:اسيل الا واسيل عاد ووقف:اسيل ماتحب الشرقيه ايش غيرها وايش فيها وطلع من الشركه وراح طيران ع البيت.....

انتهى ..


البارت القادم يوم الثلاثاء ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 06-11-12 03:12 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الواحد والسبعون والفصل الثاني من القسم الثاني**

//@//@@@//@@@//@@@//@@//
جهاد من يومين وهو مقهور ومعصب جالس بالصاله ومتنرفز ويطق رجوله بالارض.....
شذى:جهاد وبعدين معك
جهاد بنرفزه:انا ودي اعرف ليش ابوي مايطيق عبدالله ابي اعرف السبب
شذى بعصبيه:جهـــــاد الا وهالطاري لاتجيبه
جهاد بعصبيه:ولييييييش طيب لييييييش يعني اخسر اسيل عشان عداوه او سبب قديم لييييش ابي افهم ليييييش
شذى بعصبيه وصراخ:تبي تعـــــرف لان ابوك كان يحب اميره وعبدالله يحبها ارتحت الحين
جهاد:اووووه عشان كذا طيب عادي ابوي حب اميره وانا حبيت بنتها ايش المشكله
شذى بعصبيه وشوي وتضرب جهاد اللي شكله مو فاهم:جهـــــاد ابلع لسانك لاتعصبني اكثر
جهاد بمزح:من عيوني اهم شي دكتوره شذى ماتعصب خليك ماما فري وباس رأسها وابتسم:مايصلح تعصبي كثييييير
شذى:روح عندي احسن لك دام النفس عليك طيبه
جهاد وقف:بطلع بس اتمنى ماارجع الا انتي......
قاطعته شذى:جهاد مو وقتك تبيني ازعل من ابوك

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
اسيل قررت تروح الشرقيه ع الاقل اسبوع بتغير جو وتحاول تنسى جهاد....بعد ماسكرت من امها..دخلت تأخذ شاور جسمها ...بعد ربع ساعه طلعت..وانتبهت لأبوها جالس ع السرير وسرحان....
اسيل:بابا
عبدالله انتبه لها:ياللا بدلي لبسك بتكلم معك شوي
اسيل وهي متوجه لغرفة الملابس:طيب
عبدالله بنفسه"ايش فيها ابد ماعجبني شكلها لايكون تعبانه او احد مضيقها" وقطع عليه اسيل وهي تبوس رأسه...
اسيل:مساء الورد ...وجلست
عبدالله حط يده وراء ظهرها وقرب رأسها من صدرها وحضنها:ليييش بتروحين لأمك
اسيل:............."اقول له اني ببعد عن جهاد مستحيل"
عبدالله بحنيه:احد مزعلك دلال قايله لك شي
اسيل:لا بس اشتقت لأمي
عبدالله:اذا رحتي تكفيك يومين ثلاث
اسيل:لا اسبوع اسبوعين
عبدالله بشهقه:نعـــــم ودراستك نسيتيها
اسيل:عادي اجيب عذر طبي
عبدالله:...........
كملت اسيل:ليش ماتبي اروح لأمي
عبدالله ابتسم:وانا اقدر ارفض لأميرتي طلب
اسيل حطت راسها على صدر ابوها:بابا
عبدالله باس راسها:عيون بابا امري
اسيل ولأول مره تسأل ابوها هالسؤال:بابا ليش ماتحب عمي باسل
عبدالله انصـــــدم ماتوقع سؤالها وقلب وجهه وبعصبيه لأول مره على اسيل:اول شي لاتقوليـــــن عمي باسل مااتشرف يكون عمك هذا وبعدين ليش تسألين هالسؤال لايكون فيه شي من وراي وانا ماادري
اسيل خافت وارتبكت:لا بابا بس......
قاطعها عبدالله بحزم:اسيل انا تاركك على كيفك وماارفض لك شي بس اذا فيه شي منا والا منا ياويلك وبمنعك حتى عن غلآ
اسيل:...............
عبدالله وهو خايف من اللي بباله:اسيل فهمتي
اسيل بإبتسامه مصطنعه:فاهمه
عبدالله:اذا بتروحين لأمك تجهزي انا اللي بأخذك الحين
اسيل:طيب عشر دقايق
عبدالله:اوكي بطلع اليوم ماشفت خالد...وطلع من الغرفه وراح لغرفة خالد .....فتح الباب وانتبه لخالد يكح ووجهه متغير وواضح ان ازمة الربو جايته.....
عبدالله دخل بسرعه وبخوف:خالـــــد واخذ علبة الدواء وفتحها وعطاه ماء:اشرب
خالد اخذ الماء بتعب وشرب ونزله....
عبدالله سدحه ع السرير:تعبان مره تقدر تتنفس
خالد هز رأسه بلا...
عبدالله جلس عنده:بنروح الشرقيه بتروح معنا
خالد بتعب:ايوه
عبدالله:اذا تعبان نروح بكره
خالد:لا شوي وارتاح
عبدالله وقف:بتأخذ معك شي
خالد:لا لي اغراض ولبس عند امي
عبدالله:طيب دواءك وجهاز الربو لاتنساه
خالد:ان شاء الله


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت خالد..........
مشاعل بحنيه:الوليد
الوليد وهو منسدح:هلآ
مشاعل:فيك شي ليش سارح
الوليد:لا
مشاعل:اكيييد
الوليد جلس وابتسم عشان امه:ايوه لاتخافين
مشاعل:اليوم ماجاء خالد ولا رحت له ليش
الوليد:شكله نايم بروح الحييين ....وراح لبيت عبدالله,,,

اسيل لبست بنطلون رصاصي وبلوزه ابيض طويله لحد ركبتها وربطت شعرها ولبست اساور ابيض برصاصي وساعه ابيض واخذت شنطتها وعباتها وطلعت للصاله...وهي نازله شافت الوليد يدخل ويوم شافها ووقف مبلم....
اسيل انحرجت من نظراته:فيه شي
الوليد انتبه لنفسه وارتبك:لا وين خالد
اسيل بدون نفس:شكله بغرفته
الوليد:وانتي وين بتروحين الحين
اسيل:لا والله مو شغلك
الوليد ينقهر من اسلوبها:طيب ليش قبل يومين جيتي تبكي ومنهاره
اسيل تلفتت تشوف ابوها نزل او لا وبعصبيه:الوليــــــــــد ياويلك تقول لأحد وبعدين مو شغلك فاهم
الوليد بعناد:لا....وركب الدرج بيروح لخالد
اسيل واقفه ماتحركت ومر من عندها خالد وهو يحرك حاجبه....
اسيل بقهر:سخييييف اكرهك وضربته مع كتفه بطرحتها
الوليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه وراح لخالد....
اسيل كشرت:وعععع ياكرهي له خشن فديت جهاد بس
:اي جهـــــاد اللي تفدين
طاح قلب اسيل ببطنها وبإرتباك:ج جهاد اللي بمسلسل سيلآ
عبدالله:اهـــــ على بالي جهاد الباسل
اسيل"يالبيه ياهذا":لا اقصد اللي بالمسلسل كنت قبل اتابعه ومتحمسه
عبدالله:والله ماانتي مباعده عمتك ليان بكثرة القرق يوم كانت بعمرك
اسيل:هههههههههههههههههههههههههههههه فديتها ليش من زمان ماجت الرياض
عبدالله:هههه عند القروي مراد مايحب الا القصيم عشان يطلع للبر
اسيل:وععع هذا القروي صاحب الطيور
عبدالله:هههههههههه مجنن تولين ع الاخر

الوليد دخل على خالد:السلام عليكم
خالد جلس وبتعب:وعليكم السلام
الوليد:تعبااان
خالد:شوي بنروح الشرقيه شرأيك تروح معنا
الوليد تنهد:امممم حلو بس امي بترفض
خالد:لا انا اقولها واخذ جواله....ودق على مشاعل ووافقت ودق على خالد ووافق...

........//.......//........//........//.........//........
الساعه 10 م......عبدالله واولاده والوليد وصلوا الشرقيه ....وفي بيت زياد....
اميره ضمت اسيل ودموعها تنزل:هلآ وغلآ فيك
اسيل:كيفك ماما
اميره بإبتسامه:بشوفتك تمااام ولفت لخالد اللي ماارتاحت لحالته وضمته:اهلييييين فيك
خالد ضم امه بقوه وهو مشتااااق لها ولحنانها:بخير الحمدالله
اميره وقلبها مو مرتاح:ازمة الربو صايبتك
خالد تضايق:العصر
اميره بحنيه:طيب ياقلبي ارتاح لاتوقف تتعب
اسيل مقهوره من نظرات الوليد لا وعارفه انه يحبها وهذا اللي ماتبي تعانده وماتعطيه وجه عشان يكرها ماتبيه يتعلق فيها وهي مستحيل تزوج او تحب غير جهاد...
اميره بإبتسامه:الوليد اخبارك
الوليد ابتسم:تمام وانتي كيفك
اميره:الحمدالله بخير
اسيل:ماما بنادي بابا بمجلس الرجال
اميره بإرتباك:نعم ليش تنادينه
اسيل:مافيه احد زيود خالي ومهند بعد مو فيه ومستحيل اترك بابا يجلس وحده
اميره"اخخخ منك يأسيل بتذبحيني انتي وتفتحين جروحي زياده":براحتك
عبدالله جالس وسرحان"اااه منك يااميره وينك خليني اشوفك واريح قلبي اللي تعلق فيك ومانبض لغيرك".....قطع سرحانه اسيل...
اسيل ابتسمت:بابا ادري مشتاق تشوف ماما و.......
قاطعها عبدالله بإرتباك:اسول ايش هالكلام
اسيل بخبث:ههههه ادري انك الى الان تحب ماما ومانسيتها وماما بعد تحبك بس ماادري ليش تطلقتوا مااحد راضي يقول السبب
عبدالله وقف:اقول بلا كثرة حكي ادخل او لا
اسيل:هههههههههههههه فديتك يابابا هذا وانت بعمر 44 تعشق ماما ايش خليت لنا
عبدالله:اسيــــــــل
اسيل:ههههههههههههههه وبدلع:تدري عاد ماما تغيرت كثييييير عن الصور اللي عندك صارت احسن بكثييييييير
عبدالله:اسيل مو وقتك بدخل
اسيل:من عيوني ودخلت قبل ابوها:ماما ترى بابا جاء
اميره اخذت طرحتها ولفتها ولبست عباتها ع الكتف وتغطت وقلبها يضرب طبووووول....
عبدالله دخل:السلام عليكم
اميره بإرتباك:وعليكم السلام
عبدالله:كيفك وعلومك
اميره:الحمدالله بخير
عبدالله جلس جنب خالد والوليد...
اسيل جنب امها وتناظر لأبوها وتبتسم...
اميره بهمس لأسيل:صبي لابوك قهوه وخالد والوليييد
اسيل:اوكي ...وصبت القهوه...



/@@@@@@@/@@@@@@@/@@
عيسى بسرعه وهو يقفل اللاب توب:متأكد ميه بالميه ان خالد واسيل موجودين بالشرقيه
:طبعا طال عمرك مو قلت لي اراقب كل شي يخص اميره وشفت اولادها قبل شوي يدخلوا البيت وعبدالله معهم
عيسى:عبدالله اكيد مو مطول بس تأكد وراقب زين متى يروح
:ابشر طال عمرك

////////////////////////////////////
بعد ساعه....عبدالله استأذن بيرجع الرياض وطلع....اميره وقفت وراحت لغرفتها تنزل عباتها....
اسيل تأففت:اوووف مافيه بنات
خالد:ايش رأيك وقت دراسه ودوامات كيف بتلاقين البنات

دخل يزيد ومعه مهند:السلام عليكم
:وعليكم السلام...وسلموا عليهم
يزيد:كيفك اسيل
اسيل:تمام
مهند:اخبار اسيل
اسيل:الحمدالله...وطلعت لانها تستحي من مهند وراحت فوق لأمها...فتحت الغرفه ودخلت وانتبهت لأمها جالسه ع السرير ويدها على خدها وسارحه......
اسيل:ماما
اميره ابتسمت:هلآ
اسيل جلست وحطت راسها على صدر امها:اممم ماما انتي الى الان تحبي بابا
اميره تضايقت:اسيل مالك وهالسوالف
اسيل سرحت:طيب عادي الانسان يعبر عن شعوره واحساسه ليش يكبت كل شي والحب هو طعم الحياه.......
قاطعتها اميره بشك:وانتي تحبي احد
اسيل ابتسمت:لا وبنفسها"اذا قلت ايه بتقول من"
اميره ارتاحت:الحب الحقيقي بعد الزواج
اسيل حطت راسها بحضن امها:ماما بابا دايم يقول لي امك سوت و.....الخ ودايم يمدحك وانتي ابد ماسولفتي لي دايم تهربي من السؤال
اميره ابتسمت:اسألي ابوك ويقول لك
اسيل بعدت عن حضن امها وبحماس:طيب ماما ابي اشوف مذاكرتك
اميره:مو الحين ...الحين بنروح لجدك وجدتك ينتظرونا
اسيل:اوكي
اميره وقفت:بروح لاتأخرين
اسيل:طييب...ودق جوالها ناظرت وابتسم:برد مااقدر اصبر يومين تقريبا هاذي المكالمه الالف له...
اسيل ردت وهي تتصنع البرود:نعم
جهاد بسرعه:وحشتــــــــيني يادبه اشتقت لك كل هذا زعل على شي مايسوى
اسيل كشرت:مايسوى عندك والا اتهزئ واطلع من بيتكم زعلانه وتقول شي مايسوى
جهاد بحب:فديتك ياقلبي ماعليك من اي احد اهم شي انا والا
اسيل بدلع:طبعا مو انت حبيبي
جهاد بهيام:اخخخ بس يااسول اشتقت لك
اسيل:هههههه انا عند ماما
جهاد شهق:نعــــم بالشرقيه
اسيل:ايوه بجلس اسبوع وارجع
جهاد:طيب ياقلبي انتبهي تبين لأمك شي واذا بتكلميني بالليل اوكي
اسيل:طيب جهاد بسكر بروح لماما عند جدي
جهاد:طيب انتبهي لنفسك
اسيل:ان شاء الله باي
جهاد:بايون

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اليوم الثاني لأسيل وخالد عند امهم وتحديدا المغرب.....خالد والوليد طالعين مع مهند ويزيد....واسيل عند امها وجدتها بالصاله.....
اسيل:ماما بطلع البحر
اميره:لا انتظري لين خالد يجي
اسيل بوزت:ومتى ان شاء الله بيجي انتظره بعد
ام زياد:ايوه تنتظريه يااسيل هذا اخوك واسمعي كلام امك والعناد ماله داعي
اسيل:طيب ووقفت:بروح بنام اذا مااحد مطلعني طقيت مو متعوده اجلس
ام زياد:نامي احسن ماوراء الطلعات الا المصايب
اسيل راحت فوق ودخلت الغرفه وقفلت الباب...
انسدحت ع السرير ودقت على جهاد.....
جهاد:هلآ وغلآ ومليون بأسولتي
اسيل ابتسمت:هلآ فيك اشتقت لك
جهاد بوز:اشتقتي لي وانتي بعيده عندي ليش تروحي
اسيل:اصلآ طفش ابي اطلع وامي رافضه اطلع وحدي
جهاد:وبس لعيونك ياقلبي اجي الحين الشرقيه
اسيل بفرح:صدق جهاد
جهاد:ههههه ناظري الساعه 7 الساعه 10 وانا عندك
اسيل:طيب انتبه للطريق
جهاد:اوكي ياللا بستعد باي
اسيل:باي....وصرخت:فديتك مااحد يحس فيني غيرك

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
غلآ منسدحه بالصاله وطفشانه ومقهوره من جهاد واسيل ....وقهرها ان جهاد راح الشرقيه ورفض يأخذها...تأففت:اوووف طفش وين اروح الكل مايعجبني جلسته غير اسيل والدبه مستأنسه مع حبيب القلب وانا اخخخ بس حجر ماعنده احساس ووجلست:امممم بروح لجوري لا لا ايش ابي فيها تطفشني دلال بالاسئله اممم انام احسن مافيه احد ...وراحت لغرفتها,,,,

.................................................. .....................
الساعه 10 م....جهاد وصل الشرقيه ودق على اسيل وقالها تطلع ينتظرها مع الباب الخلفي للفله...
اسيل لبست عباتها ع السريع واخذت شنتطها وطلعت قبل تشوف امها او اي احد....ركضت وركبت سيارة جهاد وسكرت الباب وهي تأخذ نفس من الركض...
جهاد بإبتسامه:هلآ والله وقرب منها وباس خدها:كيفك ياقلبي
اسيل ابتسمت بدلع:بخييير بشوفتك
جهاد مشى بالسياره:ايش المكان اللي تحبي تروحي له
اسيل:بنروح البحر
جهاد:من عيوني
اسيل:تسلم لي عيونك ياحبي
بعد ربع ساعه وصلوا البحر ونزلوا.....
جهاد نزل ومسك يد اسيل...وكان لابس بنطلون بنطلون ازرق وبلوزه ابيض كت ....
اسيل بحب:ماتتوقع كيف تحملت كل هاليومين بجد اشتقت لك
جهاد:وانا اكثر
قربوا من شاطئ البجر وجلسوا واسيل حطت رجولها بالبحر....
جهاد:اسول فكرتي بكلامي اللي قلت لك
اسيل بسرحان وهي تناظر البحر:صعبه يبي لي وقت اكثر
جهاد:مافيه الا هذا الحل والا بيفرقون بين حبنا
اسيل:ابوي هددني ابوي يوم سألته ليش يكره ابوك
جهاد:ههههههههههههههههه سألتي امي وعصبت وجاوبتني معصبه لان ابوي كان يحب امك
اسيل بشهقه:هــــاه
جهاد ضحك على شكلها:ههههههههههههههههه ايوه ايش فيك
اسيل:هههههههه بجد وكل هالزعل والكره عشان كذا
جهاد:ايوه وحرك حاجب:بس اتوقع فيه شي اكبر من كذا
اسيل وقفت وطار شعرها مع الهواء:تصدق جهاد خايفه من المستقبل
جهاد قرب منها اكثر وحط يده على خصرها:لاتخافين دامي جنبك

:لا لا هاذي اميييره
:يوووه والله انها بنتها متأكد
عيسى بعدم تصديق:هاذي اميره مو بنتها انا اعرف اميره زين"سنه عايش معها الا اميره"
:والله انها بنتها واللي معها مااعرفه
عيسى بسرحان:هذا جهاد ولد باسل
:انا بروح استأذن
عيسى جلس ويناظر بأسيل وجهاد:سبحان الله نسخه من اميره هههههه والله لو تدري ياعبدالله انها مع ولد باسل ان تجن هههههه لا وشكل بينهم عشق
اسيل حست بشي يكتمها بصدرها ورجفه بجسمها وبقلبها"لا لا يارب ماتجيني الحاله وقدام جهاد يارب"
جهاد بإستغراب:اسيل ليش سكتي
اسيل وتوازنها يختل:لا مافي شي وطاحت على جهاد وجسمها يرتعش وعيونها تقلب...
جهاد مسكها وبخوف:اسيــــل وجلس وسدحها بحضنه وهو منهبل:اسيــــل وضرب وجهها:اسيل
اسيل تراخى جسمها وعيونها متقلبه وشفايفها لونهن ازرق وجسمها يرتعش ويتحرك
جهاد مايدري ايش يسوي:اسيل ياربي ايش فيها ايش اسوي وطلع جواله ودق على غلا وماترد....
شالها وحطها بالسياره وراح طيران للمستشفى......>>>اسيل تصيبها حالة تشنجات تأخذ عشر دقايق او ربع ساعه واذا اكلت العلاج بسرعه ماتأخر تأخذ خمس او سبع دقايق,,,لها الحاله فيها سنتين والكل يدري الا جهاد>>

,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,,,,
الساعه 11 م....اميره راحت لغرفة اسيل وفتحتها وانــــصــــدمــــــــت وينها ليش طلعت ولا قالت لها....
اميره هزت كتفها:غريبه وينها مو معقول تطلع ماتقول لي واخذت جوالها ودقت على اسيل بس مافيه رد...........

.................................................. ......................
جهاد بالمستشفى ومتوتر وقلبه يدق من الخوف ...يمشي بالممرات وكل شوي يناظر:ياربي ايش فيه يارب تقومها بالسلامه اذا ماصحت ايش اسوي امها بتفقدها اكيد الله يستر....وفز بسرعه وراح للدكتور....
جهاد بسرعه:بشر دكتور
الدكتور:الحمدالله مافيه خطر وهاذي تشنجات واعتقد فيها من فتره طويله صح والا
جهاد احتار وارتبك مايدري ايش يقول وهز كتفه:ماادري بس اعتقد هاذي اول مره
الدكتور بإستهزاء:ماتدري لييييش ايش تكون لك المريضه
جهاد بإرتباك:خ خطيبتي وبسرعه:ممكن ادخل
الدكتور:تفضل
جهاد دخل وابتسم:الحمدالله ع السلامه
اسيل ابتسمت:الله يسلمك
جهاد جلس جنبها:ايش فيك
اسيل بضيق:عادي هاذي الحاله من سنتين واكل علاج اذا صابتني وافيق بس اليوم كنت ناسيه العلاج بالبيت
جهاد بزعل:وانــــا اخر من يعرف
اسيل:كنت متوقعه غلآ سبق وان قالت لك
جهاد وقف:بنطلع قبل احد يحس
اسيل وقفت ولبست طرحتها:بترجع الرياض
جهاد:ايوه ياللا اسول
اسيل طلعت مع جهاد وراحوا البيت.......

اميره خايفه مره على اسيل ومستغربه وين رايحه....دق جوالها وناظرت وشهقت:لايكون هذا اخذها او شي لا برد يمكن بيرد ولدي
اميره ردت بسرعه:خيييييير
عيسى:الخير بوجهك كيفك
اميره بعصبيه:انت شكلك مخرف او رجعت للمراهقه ماتفهم
عيسى ببرود:لا بس حبيت اقولك وين بنتك
اميره زادت دقات قلبها وبخوف:لاتقول انها عندك
عيسى:هههههههههههههه لا ارتاحي بس اذا رجعت اسأليها وترى امير بخير وسكر.......

جهاد وصل اسيل البيت وقبل تنزل ضمها بقوه لصدره....
جهاد بحب:بتوحشيني
اسيل ابتسمت:وانت اكثر انتبه لنفسك واذا وصلت دق
باسل:اوكي مع السلامه
اسيل:مع السلامه في حفظ الله.....ودخلت البيت وكانــــت امها بإستقبالها بالصاله.....
اميره بعصبيه:ويــــــــــــــــن كنــــــــتي
اسيل تحاول تكون طبيعيه:عند وحده من صديقاتي من الرياض وجايه الشرقيه
اميره قربت منها وهي تشم ريحه عطر رجالي معها ورصت كتفها بقوه:وين كنتي وايش الريحه اللي معك تكــــلــــمي
اسيل بإرتباك:ماما كنت مع صديقتي طالعين البحر
اميره بشك:اسيل متأكده عند صاحبتك
اسيل ابتسمت:ايوه
اميره الى الان الشكوك تلعب فيها:وليش معك ريحة عطر رجالي
اسيل"عاد تحقيق اوووه ايش اقول":صاحبتي رشت علي بتتزوج وبتهديه لخطيبها وتشاوريني بريحته
اميره تنهدت:طيب روحي غرفتك واخر مره تطلعي بدون ماتقولي لي
اسيل:اوكي....وراحت لغرفتها تمشي بثقه ولا كأن شي صار لانها تعرف ابوها بيوقف معها وامها ماتقدر تقول شي......

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في القصيم.......عامر وفيصل وسلطان وعمار...بالمجلس.... ومراد مقطع قلوبهم من الضحك بتعليقاته>>طبعا عامر وفيصل البارح جاييين من الشرقيه>>
عامر:هههههههههههههه مراد تكفى خلاص
مراد:ههههههههههههههههههههه وانتم صح ليش ماجبتم عيالكم
فيصل:وقت دوامات
مراد:اهــــ الا صح من الحين يبه وانت ياعم فيصل وعامر وعمار ترى من الحين اقول لكم البنت الغزاله لي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:ههههههه اي بنت بنتي
مراد كشر:لاااااا وععع بنتك الطويله لا الغزاله اللي مافيه مثلها بالعايله كلها
سلطان:هههههههه مرادوه بس عاد
مراد انسدح وضرب صدره:تــــذبح القلب واخخخ بس عيونها
سلطان بنظره:مــــراد بلا حركات مالها داعي
عامر تحمس:مييييين طيب
مراد:بنت خالي عبدالله اسيل ماادري الغزاله
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههه لاتحلم ياولد اسيل من تشوف خشتك وكشة شعرك هربت
كمل عامر:الدلوعه ذيك تأخذ عربجي بأحلامك ههههههههههههه
كمل سلطان وهو يمسح دموعه من الضحك:كل يوم بتبكي من قرادة حضها
مراد بتحدي:تشوفون مو الخميس الجاي بنطلع المزرعه
عامر:لا تكبر رأسك بس
مراد بغرور:وليش مااكبر رأسي وانا ولد سلطان ال.......
سلطان ابتسم:طبعا بهاذي يمكن
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم الخميس....بالشرقيه وتحديدا المزرعه...
جميع العوايل مجتمعيييين.....حتى باسل معهم...
خالد:عبدالله ايش فيك
عبدالله بقهر:اخخخ بس باسل مااطيقه مااقدر اجلس بمكان موجود فيه
خالد بكره:عاد انا اللي اطيقه ماله داعي جاي
عبدالله:تصدق حتى جهاد كرهته مع ان ماله ذنب بس لأن ابوه باسل
خالد تنهد:الله يعيين الا انا ماني مرتاح
عبدالله:والسبب ليييش
خالد زفر بقوه:الولييييد
عبدالله بخوف:ايش فيه
خالد سرح:شكله يحب وهذا اللي مخوفني ماابيه يعيش ويتعذب مثلي ماابي الغلط يتكرر واخسر ولدي ماابيه يجرب اللي جربت
عبدالله:وتوقع من يحب
خالد ابتسم:وفيه غيرها بنتك ياخي قلها تغطى كذا تعذب قلوب الرجال
عبدالله ضحك:ههههههههههههههههههههههه كل يوم اقول لها بس معنده تقول اذا رجال غريبييين اتغطى غيرهم لا

اسيل كل شوي تناظر لجوالها تنتظر مسج من جهاد بتطلع له....
اميره تناظر لبنتها ومي مرتاحه:اسيل
اسيل بسرحان:نعم
اميره:ايش فيك كل شوي تناظرين جوالك منتظره احد
اسيل ارتبكت:لا بس اناظر بالوقت
غلا:ماما
شذى بطفش:وبعدين معك يابنت ماتفهمين قلت لا لا خلاص
غلآ بترجي:ماما تكفييين بس شوي وارجع
شذى بحزم:لااااا
غلآ بقهر:طيب وبنفسها"بس بشوف خالد وارجع ابي ارتاح"

جهاد بغرور:كيفي صح والا
الوليد بقهر:لا مو بكيفك
جهاد بإستهزاء:ولييييش امسك نفسي عشانك لا يابابا
الوليد ببرود:ياخي اكرهك
جهاد وقف:سبحان الله نفس الشعور
الوليد بهمس:وجععع مليغ مثل ابوه
جهاد:ايش قلت
الوليد:ولا شي
جهاد طلع.....وراح يمشي ولما حس انه ابعد عن الكل...ارسل مسج لأسيل تجي ومحدد المكان.....جلس وسرح:فديت اسول انا خلاص بقولها على قراري الاخير ادري اذا خطبتها بيغسل شراعي ابوها ولو كلمت ابوي بيعصب ومافيه الا املك عليها واتزوجها بالسر فتره وبعدين احط الكل بالامر الواقع ومااحد يقدر يقول شي....قطع سرحانه اسيل وهي تحط يدها على اكتافه
جهاد ابتسم وسحبها له وضمها:هــــلآ وغلآ كيفك
اسيل ضمته بقوه وبهمس:بشوفتك تمام
جهاد بعد عنها ومسك يدها وجلسوا.....
اسيل:تصدق من كثر ماافكر فيك امي شكت فيني ههههه تقول ايش فيك كل شوي تناظرين
جهاد:هههههه فديتك وضمها لصدره لين حس بانفاسها تخرقه...
اسيل ارتبكت منه وحمر وجهها وبعدت عنه...
جهاد بعد عنها وهو يتنفس بسرعه خايف يصير شي...
اسيل بإرتباك وقلبها يضرب طبول:ج جهاد عن اذنك بروح
جهاد هز رأسه وبلع ريقه بدون مايتكلم....
اسيل راحت ركض واخذ نفس:اخخخ منك ياجهاد بتجنني بحبك
:من وين جايه
اسيل كشرت:الوليد وبعدين معك خوفتني
الوليد يتفحصها وبشك:ليش مرتبكه
اسيل ببرود:من قال اني مرتبكه
الوليد ابتسم:واضح
اسيل ربطت شعرها:ايش عندك اخ الوليد
الوليد ببرود:ولا شي
اسيل كشت عليه ومرت من عنده ومسكها... اسيل دفته بقرف:اتركني مالك حق تمسكني
الوليد ابتسم:قريبا تعرفين
اسيل ناظرت له نظرات ناريه..وطلعت...

:هــــــــــلا وغلآ بالغزاله
اسيل مالها خلق له وبطفش:انت ايش تبي بعد
مراد تفحصها من فوق لتحت:متأكده انك سعوديه
اسيل:ههههههههههههههههه مراد وجع ايش هالنظرات من الحين
مراد حط يده بجيبه وقرب منها وهو يبتسم بخبث:ايش رأيك وحط سحليه قدام وجهها.. اسيل شافتها وصرخت برعب:يمــــــــــه لاااااا مراد هئ هئ ياحيوان
مراد مستمتع بتخويفها وميت ضحك:ههههههه وحطها على شعرها
اسيل صرخت بقوه وحطت يديها على شعرها:يمـــــه مراد لاااااا هئ هئ
مراد:هههههههههههههههههههههههههههههه
:مـــــــــــــــراد>>قالها الوليد وهو معصب
مراد:ههههههههههههه خوافه ودلوعه الغزاله
الوليد بقهر:مجنون انت بتجنن البنت وراح ركض لأسيل لانه شاف وجهها يتغير وعرف ان الحاله بتجيها مسكها وبخوف:اسيل اسيل وين علاجك
اسيل وعيونها تقلب اشرت لشنطتها وزاد تغير ملامحها...
الوليد فتح الشنطه واخذ العلاج بسرعه وفتحه وحط الحبه بفمها وسدحها على رجله...
اسيل بدأت تفقد الوعي...
الوليد بخوف:يارب تستر وتقومها بالسلامه
بعد عشر دقايق...فتحت اسيل عيونها ورجع لون وجهها على طبيعته وانتبهت انها بحضن الوليد....
الوليد ابتسم:الحمدالله ع السلامه
اسيل قامت وبضيق:الله يسلمك ولاتقول لأحد
دخل عبدالله بخوف:اسيــــــــــل ايش فيك
الوليد وقف:مافيها شي....
قاطعه عبدالله:مراد قالي ايش فيك وضمها لصدره..
اسيل بضيق:بابا لاتخاف
عبدالله بعد عنها:ايش سوى لك المتخلف
اسيل بقهر:بابا قله اذا عادها بيندم
عبدالله+الوليد:ههههههههههههههههههههههههه
:صحت ام سبع ارواح توقعت تموتيييين
اسيل بعصبيه:انــــــــــقلع اكرهك
مراد:هههههههه وناظر للوليد:وانت ماتستحي تناظر لها وناظر لأسيل:وانتي ليش ماتغطين قهر ليتك اختي والله لأخليك تغطييين غصب
اسيل ناظرت فيه بقهر وقرف وطلعت وراحت البنات.....
اميره جالسه وهي تغلي من القهر وتناظر لدلال بنظرات حقد وكره"مستأنسه وعايشه حياتها الحقيره بعد ماهدمت حياتي لا وغير كذا جايه اللي مثلها ماتناظر فيني والا نست اللي سوت قبل تسع عشر سنه اااه بس انا كل ليله ويوم اتعذب واتحسر على ايامي اااه بس واتخيل ولدي يرجع لي وافرح فيه"
دلال بإستهزاء:اميره اشوفك ماانخطبتي بعد طلاقك والا صح عجزتي مااحد يبيك عيسى وعبدالله
اميره ببرود:ههههههه عجزت انتي ناظرتي بشكلك قبل تحكمي وبعدين لعلمك بعد عبدالله ماابي وابتسمت:ولعلمك عبدالله الى الان يفكر فيني والا انتي غلطه......
قاطعتها دلال بعصبيه:اكـــــرهـــــك اكرهك وتراك تزوجتي عيسى
اميره رفعت حاجب وابتسمت بسخريه ووقفت:الكل سعيد مع زوجته الا عبدالله ياحسرته طاح فيك والله يعينه وراحت وتركت دلال تغلي قهر وعصبيه......

جهاد جالس ويقلب بجواله وانتبه للوليد يدخل وكشر....
الوليد بدون نفس:ايش عندك جاي هنا
جهاد ببرود:كيفي جالس على قلبك مثلآ
الوليد بكره:ايه ياخي اكرهك مااطيقك احسك وواقف هنا واشر لبلعومه
جهاد:نفس الشعور سبحان الله
الوليد تأفف:اوووف
جهاد بإستهزاء:مسكيييين وحيد بالحياه لاأخ ولا اخت وغير كذا حبيبه وماتطيقك
الوليد شد على يديه بقوه وحس بقبضه بقلبه وضيقه بصدره ومسك اعصابه وبشرود:شاكي لك
جهاد وقف وقرب منه واشر له بيده بإستهزاء:سبحان الله زي ابوك حب وحده وفقدها وادمن مخدرات هههههه و........
قاطعه الوليد بصراخ:بـــــــــــــــس احترم نفسك لاتنسى ابوك......
جهاد قاطعه ببرود:ماضي وانتهى وراح وترك الوليد....
الوليد وكلام جهاد يتردد بمسامعه
لااخ ولا اخــت وغــــير كـــذا حبيبه ماتطيقك

لااخ ولا اخــت وغـــير كـــذا حبيبه ماتطيقك
شد الوليد على رأسه بقوه وهو يتذكر اخوانه وعادت فيه الذاكره سنتيين من الان....
الوليد:ههههههههه هادي يادوب مو كذا
عزام:ههههههههههههه غبي غبي بجد غبي
هادي يناظر للاب توب:طيب كيف مو....
قاطعه الوليد اللي انسدح من الضحك:هههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام مسح دموعه:قوم بس قبل يجي ابوي ويغسل شراعك
هادي سكر اللاب توب بقهر:ايش اسوي اوووف منكم
الوليد تذكر:صح هاديوه وقف مفتاح سيارتي معك
هادي ناظر لعزام وانفجروا ضحك:هههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:يالتوأم المجنون قولوا ايش اللي يضحك
عزام:امي اخذت المفتاح والا ناوييين نهرب
الوليد:احسسسسسن
هادي:ههههه والله كل من عزاموه
الوليد:ههههههه الله لايحرمني منكم
هادي+عزام:امييييييين
طاحت دمعه وتتالت وراها دمعه ثانيه ودمعه لين غرق خده من الدموع:الله يرحمكم اشتقت لكم وكتم صوت بكاه وجسمه يهتز من البكي:ياربي ارحمني واغفر لهم يارب


:الوليــــــــــد

مسح دموعه وقال بدون مايناظر وبصوت مبحوح:نعــــــــــم
جوري بخجل:فيك شي
الوليد:لا
جوري:كنت تبكي عيونك حمرا
الوليد بإرتباك:لا بس غبار دخل بعيوني
جوري:طيب عمتي مشاعل قلقانه عليك وخايفه مره لأنك ماترد على موبايلك
الوليد:مو معي تاركه بالشاحن وياليت تنادينها
جوري ابتسمت:طيب ...وراحت وبعد خمس دقايق جت مشاعل وهي خايفه على الوليد...
مشاعل بخوف:الوليد
الوليد حبس دموعه وابتسم عشان امه:يــــــــــمــــــــــه
مشاعل ضمته وبدموع:روح امه ايش فيك
الوليد بغصه:متضايق شوي
مشاعل مسحت على ظهره:ياروح امك انت لاتضيق نفسك
الوليد بدموع:اشتقت لهم
طاحت دمعة مشاعل وقالت بغصه:ترحم عليهم الميت مايجوز له الا الرحمه
الوليد:الله يرحمهم
مشاعل مسحت دموعها:تعال داخل الكل مجتمع وسع صدرك
الوليد:طيب
وقفت مشاعل ومسكت يده وهي تشد عليه بقوه وراحوا داخل فلة المزرعه....

بعد صلاة العشاء بالمزرعه....
الكل مجتمع بالصاله ويسولفون...الحريم والرجال...والشباب ...والبنات....
خالد بهمس للوليد:جهاد ليش يناظر لك كذا
الوليد هز كتفه بمعنى مايدري..
خالد:انتبه تقرب منه لا انت ولا خالد
الوليد:طيب>>>خالد اللي يتكلم معه ابوه>>
غلا بهمس لأسيل:وينه اخوك الدوب
اسيل بضحكه:هههههههههه طلع مع امي قبل شوي للمطبخ
غلا بقهر:اووف منه يقهر مايحس
اسيل:ههههههههه مسكينه فديت جهاد بس
غلا قرصت فخذ اسيل بعد مادخل خالد:فديته
اسيل:اوووه دفشه
غلآ بهيام:قلبي قلبي اااه بس
خالد جلس جنب عمته ليان وهو يتلفت بنظره يدور على تولين لعلى وسعى يلمحها..
غلآ بقهر:ايش فيه يتلفت لايكو......
قاطعتها اسيل بضحكه:ههههه والله لاسمع طاري تولين رفع رأسه وركز شكله متيم بحبها
غلا بعصبيه:لا لاتقولييين وانا وين...
قاطعتها اسيل وهي تسد فمها عشان مايعلى صوتها:بسسس لاتطولي صوتك
عبدالله وخالد قاموا وطلعوا.....
اميره:شذى
شذى:هلآ
اميره بحزن:اممم لا خلاص
شذى بإستغراب:ايش فيه
اميره:............
شذى:اميره تعالي داخل احسن
اميره قامت مع شذى ودخلن الغرفه...
اميره بسرحان:عبدالله
شذى:ايش فيه
اميره:كلمني ارجع له و......
قاطعتها شذى وهي تضمها:تكفيييين وافقي عشان عيالك وعشان عبدالله
اميره:........."واذا رجعت ولدي اااه بس"
شذى:تكفييين والله عبدالله يكسر الخاطر طول التسع عشر سنه وه.......
قاطعتها اميره وهي تنهد:ارجع له وانا بالعمر هذا
شذى:وايش فيه ترى عمرك38 مو 50 او 60 بعدين لمصلحة عيالك خاصه اسيل
اميره زفرت:بس دلال مستحييل ارجع والنسره موجوده

خالد:من جدك انت
عبدالله:ايوه عشان اميره ترجع ومايصير عندها عذر ترفض
خالد:وجوري ورغد حرام
عبدالله:يروحن مع امهن عادي واسكنهن ببيت وكل اللي يبن البيه لهن
خالد بعدم اقتناع:بس.......
قاطعه عبدالله:شوف دلال جايبه لي الهم والغم طول السنييين اللي راحت ومو مرتاح لها ودايم تحاول تضايق اسيل من كرهها لأميره و.......
قاطعه خالد:بس اذا طلقتها بتكثر المشاكل
عبدالله:عادي اهم شي اميره ترجع لي

@@.......@@.......@@.......@@.......@@...
مرت اربع اشهر ع الاحداث السابقه....جهاد واسيل علاقتهم زادت بقوه واسيل وافقت على شرط جهاد وسوو فحص ماقبل الزواج وتطابق بس محتاريين كيف يملكوون...الوليد شاك بطلعات اسيل ومتضايق بقوه...اميره الى الان محتاره كيف ترجع لعبدالله خايفه اذا رجعت ماتشوف ولدها وهي عندها امل برجعته وشوفته...اميرصار كثير يتواجه مع خالد والوليد بالجامعه وكل ويك اند يطلعوا ساعتين ثلاث مع بعض.... دلال مقهوره وتهدد اميره اذا رجعت...عيسى موتره ومضيقه امير بكثر مايردد امي متأكد انها ميته وخايف يعرف ويتركه ويروح لها...
بعد صلاة العشاء في بيت عبدالله......
اسيل وجوري ورغد وخالد بالصاله...
رغد بوزت:يووه منك كل ماشفتني قلت دوبه
خالد ماسك ضحكته:ههه صادق كل ماشفتك تأكلين
اسيل:هههههههههههه والجسم قابل للزياده
كملت جوري:ههههههه شكلها اذا ماكلت شي تموت
رغد بعصبيه:بس والله لأقول لأبوي.....
قطع عليها صوت اخوانها اللي انفجروا ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل مسحت دموعها:هههههههه اذا عصبت حمر وجهها
جوري:هههههههه بقوه...وسكتوا لانهم سمعوا صوت نقاش حاد وواصل من فوق بين عبدالله ودلال....

دلال بعصبيه:ترى مليت من الحياه معك كل شي اميره واميره
عبدالله انسدح ع السرير ببرود:والله اميره غصب عنك برجعها ومو عشاني ساكت على بالك احبك او ميت عليك لا عشان جوري ورغد
دلال ضربت رجلها بالارض بقهر وعصبيه:ياربي متى تموت وافتك منها
عبدالله جلس وبعصبيه:اطـــــلعي ضفي وجهك الله لايردك
دلال طلعت وصفقت الباب بكل قوتها...ونزلت وهي مفوره وتغلي من العصبيه ويوم شافت اسيل تبتسم زادت عصبيتها..وراحت وبصراخ:اكـــــرهــــــــــك انتي وامك
اسيل ناظرت لها بنظرات استهزاء:خير ان شاء الله
خالد وقف:اسيل وناظر لها بنظرات توسل تسكت عشان ماتصير مشاكل
جوري:ماما
دلال دفتها بعصبيه:بعدي عني هاذي بتجيب لي النكد مثل امها
خالد زفر وسحب اسيل وراحوا فوق....
دلال جلست بقهر وهي تضرب يدها بالكنب:تدرين ان ابوك بيرجع اللي ماتتسمى بعد هالسنين
جوري:.............
دلال زفرت:تدرين يمكن اذا رجعها يطلقني جوري شهقت:ي‏?ــــطــــلقك ليش ودمعة عيونها:وانا ورغد وين نروح
دلال ببرود:تنطقن عند ابوكن ايش ابي فيكن ناقصه مصاريف بعد
جوري راحت ركض فوق وهي تبكي....راحت لغرفة ابوها وفتحت الباب وبصياح:بــــــــابــــــــا
عبدالله فز وجلس:جوري ايش فيه
جوري رمت نفسها بحضن ابوها وهي تشهق:ليش ليش
عبدالله ضمها وهو مايدري ايش السالفه:ايش فيك
جوري بشهقات:لا لا ت ت ت ط تطلق م ماما الله يخليك
عبدالله تنهد"نذله اصلآ ماجبت طاري الطلاق":جوري مين قالك اني بطلق امك
جوري بشهقات:ا م امي تقول اذا رجعت اميره ابوك بيطلقني وان.....وماكملت لانها انفجرت بكي...
عبدالله ضمها ومسح على ضهرها:جوري خلاص لاتبكي
جوري مسحت دموعها ورفعت راسها وخشمها احمر من البكي....
عبدالله ابتسم لها:لاتفكري بالطلاق اوكي وروحي لأسيل
جوري:طيب...وطلعت
عبدالله حط يديه تحت راسه وزفر:اخخخ منك يادلال الله يعيني عليك ويصبرني على مابلاني فيه
بغرفة خالد......
اسيل جالسه على طرف السرير وخالد منسدح....
خالد بسرحان:ليش دلال قاسيه معك بعدين اممم بعذرها ابوي مره مطنشها
قاطعته اسيل بإستهزاء:احسن ومن زينها عاد النسره هاذي بعدين يابا ابوي يحب امي ومابقلبه غيرها ......
قاطعها خالد وهو يجلس:ليش طيب تطلقوا
اسيل هزت كتفها:ماادري بس فيه إن بالسالفه
خالد:تصدقين اذا سألت امي يقلب وجهها وتصرف
اسيل وقفت:اممم وععع ابوي كيف خطب دلال
خالد:ههههههههههههههه اسول اسكتي لاتسمعك
اسيل:بجد تنرفز وكل يوم هوااااش انا ودي اعرف كيف الى الان على ذمته
خالد:اسكتي عشان جوري حساسه
اسيل:بسكت احترام لها تبي شي او بروح غرفتي
خالد:لا
اسيل طلعت وراحت غرفتها...واول مادخلت دق موبايلها...
اسيل انسدحت ع السرير:هلا بقلبي
جهاد:هلا فيك كيفك
اسيل تنهدت:عادي دلالوه رافعه ضغطي
جهاد:النسره ايش تبي فيك ابي اعرف
اسيل بطفش:ماادري
جهاد:المهم ياعسوله كيفنا منها بكره بتداومي
اسيل:لا مالي نفس
جهاد:حلو بكره عازمك على الفطور
اسيل:اممم وبابا
جهاد:قولي انك بتداومي
اسيل:اممم لا جهاد مالي نفس
جهاد بترجي:لا حرااام عليك اسبوع ماشفتك
اسيل:المغرب بجي بيتكم
جهاد صرخ:لاااااا حرام عليك بطلع العصر غصب عني مع ابوي
اسيل:ههههههه طيب يوم الخميس وشهقت:لااا صح يوم الخميس خالي زياد وامي بيجون
جهاد:اســــو.....وسكر الجوال بسرعه وهو مرتبك....
شذى رفعت حاجب:ايش فيك ارتبكت و....
قاطعها جهاد بإرتباك:لا بس خلصت مكالمه بعدين يمه فزعتيني الله يهديك
شذى ضربته مع كتفه:تعال الله يهديك بس تعشى
جهاد وقف:طيب دقايق واجي
طلعت شذى وبعد خمس دقايق راح جهاد وجلسوا ع الطاوله يتعشون بصمت...
قطع الصمت باسل وهو يناظر لجهاد:لاتنسى بكره تروح معي
جهاد اكل سلطه:طيب
غلآ:هههههههههههههههههههههههههههههه
باسل بإستغراب:ليه تضحكي
جهاد داس على رجل غلا بقوه عشان ماتكلم...
غلا تألمت:اي
باسل بخوف:ايش فيك
غلا:لامافي شي بس الكرسي ضرب برجلي
جهاد مسك ضحكته:...............
باسل:عاد تعشوا بلا ضحك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 11 م....يوم الاربعاء....خالد والوليد بيروحون لأمير بيسهرون عنده بالبيت....
الوليد باس راس امه:يالغاليه مااتأخر ان شاء الله بس نامي وارتاحي
مشاعل ضمته:انتبه على نفسك
الوليد:ان شاء الله.......
طلع الوليد وراح مع خالد لأمير.........

//////////@@@@@@@@//////////
امير رتب لوازم السهره البلاستيشن..والدي في دي ...وبلوت...و....الخ
وبعد ماسمع اصوات خالد والوليد...فتح لهم واستقبلهم ورحب فيهم....
امير بإبتسامه:هلا فيكم حياكم
الوليد:اخبارك
امير:تماااام
خالد بإنبهار من الصاله:ماشاء الله بجد الصاله تفتح النفس
امير:ههههههههههههه من ذوقك
الوليد:معقوله بيتكم كذا كبيره ومافيه الا انت وابوك
امير:ههههه الدنيا
خالد جلس:الا تعال صح يالدوبي ليش ماجيت البارح
امير:اممم نمت والا ناوي اجي
خالد:خيرها بغيرها

عيسى نازل ومعه شنطة اللاب توب واوراق ونازل من فوق بيطلع وانصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدم وطاح اللاب توب منه والاوراق ع الارض...ماتوقع ان اصدقاء امير اخوه والوليد....
خالد والوليد وامير لفوا وانصدموا من عيسى...
امير بخوف وهو متوجه لأبوه:بابا فيك شي
عيسى تدارك الموقف وبإرتباك:لا بس كنت مسرع وطاح اللاب والاوراق مني وابتسم غصب:هلا اصدقاءك وسلم عليهم
امير:هذا خالد وهذا الوليد
عيسى:كيفكم
الوليد+خالد:تمااام
عيسى:اتركم براحتكم انا طالع وطلع...واخذ نفس"لا لا هذا اللي ماكنت اتوقعه امير اصدقاءه الوليد وخالد اااه يالدنيا مصيره عارف بس لازم اسافر على اقرب طياره ونرجع ايطاليا"

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اميره انسدحت ع السرير وسحبت الصوره اللي تحت مخدتها وضمتها:اااه ياولدي وينك اشتقت لك ياروحي اااه ابي بس اضمك واشبع من شوفتك وتنهدت بتعب:عبدالله واحبه وخايفه اذا رجعت له عيسى يحقد ويسوي شي لأسيل او خالد

.......//.......//......//.......//......//.....//.........
الساعه 2 ص....خالد والوليد رجعوا بعد مااستانسوا بالسهره وراحوا البيت....
امير راح لغرفته وبدل لبسه بينام وانسدح وغمض عيونه:اخخخ بس البنت اللي شفت عند خالد فز قلبي لها مثل امي اكيد امي اكيد متأكد انها امي نفس الصور متأكد انا اااه طيب ليش ابوي يقول ماتت وانا شايفه قبل يومين امي واعرفها>>يقصد اسيل لانها تشبه امها بعمرها نفس الصور اللي عند عيسى وعطاهن امير وقاله صور امك قبل تموت>>
طق عيسى الباب ودخل:السلام عليكم
امير فتح عيونه:هلا بابا جيت
عيسى جلس ع السرير:ايوه بقولك بنسافر ايطاليا
امير بشهقه:نـــــسافـــــر لا ليش انا مستأنس بالرياض
عيسى تنهد:مو قلت قبل بنرجع
امير:لا يبه الله يخليك والله مرتاح مع الوليد وخالد لاتحرمني منهم
عيسى"هاذي البلشه":بنروح ضروري شهر ونرجع
امير:لا انا بجلس مستحيل ارجع بعد مااستأنست
عيسى بعصبيه:بنرجع غصب عنك وصداقتك مع خالد والوليد تقطعها
امير بعصبيه لأول مره ودموعه تنزل:لاااا لا مستحيل ارجع ايطاليا او اترك خالد والوليد والله ارتحت لهم
عيسى ضمه لصدره:خلاص طيب بس اوعدني ماتقول لهم ان اسمي عيسى
امير:طيب
عيسى:وماتروح لبيتهم اوكي اذا بتسهر وتعزمهم هنا
امير:طيب وبعد تفكير:يبه انا شفت امي عندهم والله يبه نفس صورتها حتى شعرها
عيسى"اكيد شايف اسيل":الله يهديك امك ميته الله يرحمها يمكن وحده تشبها
امير:بس يوم شفتها حسيت.....
قاطعه عيسى:هاذي تخيلات وامك يوم ولدتك توفت الله يرحمها
امير بحزن:الله يرحمها
عيسى طبطب على ظهره:ادعي لها بالرحمه ونام
امير:طيب بتنام انت بابا
عيسى:ايوه
امير باس رأسه:تصبح على خير
عيسى:تلاقي الخير...وطلع وامير استسلم للنوم,,


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الخميس...الساعه 5 م,, اميره وصلت المطار..وكان بإستقبالها خالد وابوه...
خالد سلم على امه:هلآ وغلآ تو مانور الرياض
اميره:بوجودك ياقلبي وهمست بأذنه:مو قلت تجي وحدك
خالد:ههههه والله غصب عني جاء اصلآ ماهميته وبمزح:ههههه والاميره جايه الرياض
اميره ضربت كتفه بخفيف:خويلد
عبدالله:اخبارك يأم خالد
اميره بإرتباك:الحمدالله بخير وانت
عبدالله:تمااام
خالد:ياللا عاد بنروح البيت اسول ازعجتني بإتصالاتها..

,,,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,,@@,,,,, ,,,
اسيل طايره من الفرحه ان امها بتجي واكثر شي مفرحها ان دلال مقهوره ومعصبه...لبست وتكشخت ع الاخر..وطلعت تمشي بدلع للصاله وانتبهت لدلال جالسه وتطق رجولها بالارض بعصبيه,,,
اسيل جلست بدلع:السلام عليكم
دلال ناظرت فيها بقهر وكره وعصبيه:.............................
اسيل بضحكه:سكنهم مساكنهم ايش فيك
دلال بصراخ:الحيه الرقطاء بتجي لا وبيتي بعد
اسيل:هههههههههههههههههه بيتك ههههههههه اعتقد انه بيتها قبلك
دلال بعصبيه وصراخ:اكرهــــك انتــــي وامك خطفــــتني حبيبي مني
اسيل خلاص راحت فيها من الضحك والدموع مغرقه عيونها:قــــال حبيــــب قال ههههههه ومسحت دموعها:اصحي يادلول بابا يحب اميرته تعرفين كيف يحب اميرته وبإستهزاء:والا ماتعرفي الحب
دلال وقفت وقربت من اسيل ومسكت اسيل مع كتفها وبقهر:لاتحــــاولين انتي وامك ت....
قاطعتها اسيل وهي متقرفه منها:اوووه صدق عجوز قريح وععع ودفتها عنها:بعدي واتركي الحب لأصحابه اوووف

خالد اللي يسوق بأمه وابوه وعبدالله طول الطريق مانزل عيونه عن المرايه يناظر فيها...
اميره"ااه ياعبدالله اشتقت لك واشتقت لحنيتك اااخخخ بس" ونزلت رأسها لانها انحرجت من نظرات عبدالله وخايفه خالد ينتبه...,
خالد"ههههه اخخخخ بس يحسبوني مو منتبه لنظراتهم هههههه والله وطلعتم الى الان يالشياب تحبون هههههههه" وابتسم وكمل الطريق للبيت.....

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
في بيت خالد....مشاعل وخالد بالصاله والوليد عندهم ومنسدح على الكنب ومغمض عيونه....
مشاعل بهمس:متأكد انت
خالد بنفس الهمس:ايوه
مشاعل:اممم تصعب الامور والا
خالد:بقوه الا بقولك اميره جايه
مشاعل:صدق متى
خالد:بالطريق اتوقع
مشاعل:اهــــ حلو بكذا تقدر تقنع اسيل
الوليد سمع اسم اسيل وقام وتعدل بجلسته:نعم ايش فيها اسيل
خالد ابتسم:مافيها شي بعدين ليش تسأل
الوليد حمر وجهه:لا بس....
قاطعته مشاعل:لايكون تح........
قاطعها خالد:مشاعل
الوليد بيتهرب وقف:انا بروح غرفتي اخذ شاور..وراح بسرعه..

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
وصلوا عبدالله وخالد واميره البيت,,,ودلال شوي وتصرخ من القهر والعصبيه,,
عبدالله:حياك ياام خالد تفضلي البيت بيتك
اسيل ضمت امها وبدلع:هلآ وغلآ نور البيت بوجودك يالغلا
اميره ضمتها:كيفك ياروح امك
اسيل:تماام بشوفتك
عبدالله عطى دلال نظره عشان تسلم...
دلال مدت يدها وبقهر:حياك تفضلي
اميره"غصب عنك بتفضل" ومدت يدها:هلا كيفك
دلال بتكشير:عايشييين
عبدالله راح فوق عشان اميره تأخذ راحتها...واسيل صبت قهوه لأمها وبدلع وغرور عشان تقهر دلال:كيفك ماما مع السفر
اميره ماسكه ضحكتها:تمااام مريحه السفره
اسيل جلست جنب امها ومسكت يدها:اممم محلوه كثييير ماما
اميره ابتسمت بغرور:من ذوقك
دلال بقهر:ايش محلوه عليها ميك اب وعمليات تجميل كله عشان ترجع عبدالله مص.......
قاطعتها اسيل بغرور:لا ياحلوه ماما جمال طبيعي ولعلمك ترى بابا بيرجع لو بعد مية سنه
اميره:اسول بس عاد
دخل خالد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد جلس جنب امه:علومك يالغاليه
اميره ابتسمت:بخييير بشوفتكم
دلال خلاص ماتقدر تحمل اكثر من الغيره والقهر من اميره وشكلها وكشختها وقامت وراحت فوق وهي معصبه...
اسيل:فكه مابغت
خالد:اسيل احترمي
اسيل بوزت:ياخي انت ليش تدافع عنها هاذي سوسه وعععع
اميره:اسول بكيفها اتركينا منها

دلال فتحت الباب بقوه على عبدالله وبصراخ:هاذي لييش جايبه لبيتي
عبدالله ابتسم:هههههه اعصابك وبعدين هاذي الاميره اذا ماوسعها البيت توسعها عيوني
دلال بصراخ:اكرهك واكرها
عبدالله ببرود:اقول سدي حلقك واطلعي ماني ناقصك
دلال جلست ع السرير وضربت يدها بالسرير:ايه جايه تستعرض عندك قليلة الادب والذوق والحياء
عبدالله انسدح:اسمعي البيت بيتها وياويلك تضيقيها بشي فاهمه
دلال بعناد:لا ماني فاهمه
عبدالله بعصبيه:دلال
دلال خافت:طيب طيب لاتصرخ اووووف ماادري متى برتاح كابوس ملاحقتني بكل مكان

اسيل:ماما بنروح لجناحي
اميره وقفت:ياللا احسن عشان ارتاح
خالد ابتسم:وانا بروح معكن
اميره ابتسمت:اكيد انت الغلا كله
اسيل:احم احم تراي موجوده
خالد قرص خدها:غيووره
اسيل بوزت:لا بس انا الاساس مو
خالد كشر:لا عز الله رحنا امشي بس
اميره ابتسمت بحب:ياللا حبايبي بنروح الله لايحرمني منكم يارب


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مراد بالصاله جالس بسروال وفنيلة السنه ع الارضيه ورافع رجوله فوق الخداديات ويتابع مصارعه ومتحمس ويصارخ.....
تولين جالسه عنده وتقرأ روايه لشكسبير ومندمجه...
مراد بصراخ:وجععع رخمه بقوه ايه اوووه لا
تولين بعصبيه:وجــــع انــــت قصر صوتك بعدين المصارعه تتابع ماعندك احساس ومشاعر انت تنمي الروح العدوانيه عندك
مراد:ههههههههه اقول هنا خلي المشاعر لك ياحساسه>>قالها بإستهزاء
تولين بقرف:اقول انت ياابو سروال وفنيله
مراد وقف وبحده:ايش فيه ابو سروال وفنيله احسن منك ياام شلحه
تولين بعصبيه:احترم نفسك من......
قاطعها مراد:هههههههههههههههههههه ع الاقل ابو سروال وفنيله على قولتك مو حساس لا رجال و....الخ
تولين بسخريه:هههه ايه واضح
مراد وهو يقلد المصارعين:هاه تعالي قربي كان فيك خير
تولين بخوف:انت مرادوه والله لأقول لأبوي
مراد يقلد صوتها:مرادوه والله لأقول لأبوي هههههههه خوافه وبدلع: حساسه يمه
ليان نازله وهزت راسها وبحده:مــــــــراد
مراد بهمس:انا معلمك السنع معلمك بس انتظري وبإستهزاء:ياحــــــــســــاســــه
تولين:اقول انقلع هنا يامتوحش
مراد طاح من الضحك:ههههههههههههههه يامتوحش هههههههههههههههههههه ياااي يا....
قاطعه صرخت ليان:مــــــــرااااااااااد
مراد يرز نفسه:هلا ياامي امري
تولين بغصه:يمه والله اذا ماعقلتيه لأدفنه بالارض و دمعت عيونها....
مراد:هههههههههههه وبعدين يارخمه ضربتك قلت لك شي عشان تدمع عيونك
ليان بنظره:مراد لغرفتك بسرعه ياللا
مراد جلس:والله بجلس انا اتابع
تولين راحت فوق وهي زعلانه منه....
ليان جلست:وانت الله يهديك ليه تعاندها
مراد:والله بنتك دلوعه
ليان:الله يهديك

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
امير واقف بالحديقه جنب الورد ويقطف منه بعشوائيه ويرميه ع الارض وهو متعمق بالتفكير وماحس بأبوه اللي يناديه من خمس دقايق.......
عيسى بصوت عالي شبيه بالصراخ:امــــــــيــــــــــــــــــــــــر
امير بفزعه:هلا فيه شي
عيسى:لا اناديك من زمان
امير:ماسمعتك اسف
عيسى:بروح جده وارجع بكره بالليل بتروح معي
امير:اممممم ايوه بغير جو
عيسى:ياللا تجهز طيارتنا بعد نصف ساعه
امير:اوكي بروح اتجهز....وراح
عيسى:اخخخ ادري تفكر بأمك الله يعين بس انا ماابي تتعلق فيها وتتركني وانت اللي بقيت لي من اميره اخخخخ يااميــــره الى الان وانتي بقلبي اخخخ بس ومن الحب ماقتل

انتهى.....

لاتلهيك الرواية الصلاة وذكر الله

البارت يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 10-11-12 11:50 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


**البارت الثاني والسبعون والفصل الثالث من القسم الثاني**

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
على العشاء...عبدالله وخالد(ابو الوليد) وخالد والوليد يتعشون بغرفة الطعام اللي بقسم الرجال....ودلال واميره ومشاعل واسيل وجوري ورغد بصالة الطعام بقسم الحريم....
دلال تناظر بأسيل اللي بطت كبدها بدلعها على امها وهي تحط سلطه وتأكل وبنفسها"يامل الغصه اللي تبعدك انتي وامك معك"....
اميره"هههه موتي قهر وحره يالعجوز وععع مالت عليها"
اسيل"اخخ فديت جهود كيف اكلمه كيف امي وطول الوقت عندها بقوم اكلمه مااقدر اصبر من العصر ماكلمته" ووقفت:ماما بروح المطبخ اجيب عصير ليمون معي
اميره:لا بعدين تعشي ماتعشيتي
اسيل:لا الحمدالله شبعت...وطلعت من صالة الطعام...وراحت المطبخ وطلعت جوالها ودقت على جهاد....
جهاد:هلآ وغلآ بقلبي وروحي وحياتي ودنيتي كلها
اسيل ابتسمت وبهمس:اشتــــقت لــــك وحشتني
جهاد:وانا اكثر كيفك وكيف امك
اسيل:تمام وامي بخير
جهاد:امممم اسول لقيت واحد يملك لنا
اسيل بشهقه:هــــاه
جهاد:ههههه ايش فيك هذا الحل الوحيد
اسيل:جهاد صعبه انتظر ع الاقل اسبوع امي موجوده
جهاد:اسول فكري هذا الحل الوحيد لنا عشان مااحد يقدر يسوي شي
اسيل:طيب بفكر
جهاد:اوكي حبي اهم شي بكره تقولي لي قبل يروح المملك
اسيل:بكره بدري
جهاد:معك الى العصر
اسيل:اوكي باي
جهاد:بايون..
اسيل بعد ماسكرت جلست ع الكرسي بالمطبخ وسرحت تفكر بالملكه.....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
جهاد بعد ماسكر من اسيل...راح لغلا بغرفتها...فتح الباب ودخل...
غلا:خير لاتقول وصلي لأسيل ترى خالتي اميره فيه وفكني
جهاد:هههههههههه وجلس ع السرير:اممم بشاورك بشي
غلا بإستغراب:اللي هو
جهاد:بملك على اسيل ونتزوج بالسر
غلا بصدمه:نعــــــــم
جهاد:ايوه ايش فيك بملك ونتزوج بالسر
غلا تحاول تستوعب:مجنون انت تسبب لنفسك مشاكل ولأسيل
جهاد:لا عادي السكن وعند ابوه مااحد يدري غلا:لا ومخطط بعد اصحى وفكر عدل لاتحسب المسأله بسيطه هذا زواج يابابا بعدين ياغبي مايملك الشيخ الا بولي امر
جهاد:الشيخ يعرفني وشرحت له السالفه وقلت ان اسيل ماتعرف شي عن اهلها ولقيتها ضايعه واخذتها وابي اتزوجها قال عادي بس اذا معها اوراق توضح اسمها واسم اهلها
غلا:بس الزواج بــــــــــــاطــــــــــــــــل تفهم او لا
جهاد بعدم اهتمام:لاباطل ولا شي اهم شي اتزوجها
غلا بعصبيه:جهــــاد بلا جنــــون وماابي اضطر واقول لأمي
جهاد مسكها بعصبيه:انطقي بحرف واحد اذا بنت والله لأخليك تندمين فاهمه
غلا دفته:بكيفك انت الغلطان
جهاد طلع وراح لغرفته.......وغلا دقت على اسيل....
اسيل ردت:هلا
غلا بعصبيه:لا هلا ولا مسهلا ايش اللي سمعت من جدكم انتم
اسيل:هههههه عادي اهم شي مااخسر حبيبي
غلا بقهر وصراخ:اسيل انت ناويه تذبحين امك وابوك حرام عليك
اسيل بعصبيه:حرام ليش ان بنتزوج على سنة الله ورسوله عادي طيب
غلا بدموع:بس الزواج باطل باطل
اسيل:اووووه فكيني انتي لاباطل ولا شي جهاد بيحل الموضوع
غلا:الكلام معك ضايع بس اذا خسرتي اللي تحبين ذاك الوقت تكلمي وسكرت بوجهها....
اسيل رمت جوالها ع السرير:اوووف ايش فيها طيب عادي بتزوج حبيبي واعيش معه ايش المشكله


@//@//@//@//@//@//@//@//@/
الوليد وخالد بعد ماخلصوا من العشاء راحوا يتمشون بالحديقه ويسولفون....
الوليد:امممم خالد انا بقول لأبوي يخطب لي اسيل ايش رايك
خالد:اممم انتظر شهرين ثلاث احسن
الوليد:برأيك احسن
خالد:ايوه مع وقت الاجازه ويمكن امي ترجع ان شاء الله
الوليد:شورك وهداية الله بنتظر

اميره:دلال ممكن سؤال
دلال بتكشيره:وش عندك خلصيني
اميره:اممم ليش انتي قاسيه مع اسيل
دلال بإستهزاء:كيفي قاسيه لينه صلبه مطاطه انا حره بأسلوبي وتعاملي معها
اميره بعصبيه:احترمي نفسك وتكلمي عدل معي
دلال حطت رجل على رجل:ايوه دكتوره اميره هههههههههه مو لايق ابد
اميره عصبت وناظرت لها بكره وطلعت لجناح اسيل....
دلال:هههههههههههه واخيرا افتكيت منك اااه بس تجدد بالزين اللي يشوفها يقول عمرها 23 مو 38

اميره دخلت جناح اسيل وسكرت الباب....
اسيل ابتسمت:ماما هلآ وغلآ
اميره جلست ع السرير ونزلت طرحتها:بنام من امس مانمت
اسيل شهقت:ليش ماما
اميره ابتسمت بتعب:انشغلت شوي
اسيل فتحت الكبت وطلعت بيجامه لأمها:ماما البسي عشان ترتاحين
اميره:ههههههههه ومصدقه بيجي لبسك على جسمي
اسيل:هههههههه والله يمه جسمك مثل جسمي بس يمكن انتي اطول شوي
اميره:ههههههههه اوكي بجرب واشوف واخذت البيجامه وراحت لغرفة الملابس...
اسيل طلعت جوالها ودقت على ابوها....
عبدالله رد:هلا بأميرتي الصغيره
اسيل:هههههه اميرتك مو انا موجوده
عبدالله:اخخخخ بس
اسيل بهمس:تدري ان.......وقطع عليه اميره اللي طلعت:ايش رايك
اسيل:لاااااا ماما مو معقوله مقاسك
اميره بغرور:فديتني بس
عبدالله سمعها:وانا اشهد
اسيل:ههههههههه بابا شكلك سمعت
اميره بنظره لأسيل:كنتي تكلميه وفاتحه الخط
اسيل تبرر:لا بس....
اميره اخذت الجوال من اسيل وبعصبيه:عبدالله لاتحاول تضغط علي وانت تدري ان الموضوع صعب علي
عبدالله ببرود:لا صعب ولا شي ايش الصعب فيه
اميره بغصه:ولــــدي ولدي اذا رجعت خايفه اخسره
عبدالله ببرود اكثر:وانتي شفتيه وتعرفيه عشان تخسريه ولدك خالد وبس
اميره بدموع:مااحد يحس باللي احس فيه مااحد يحس فيه ومدت الجوال لأسيل وجلست ع السرير وبكت......
اسيل انصدمت من بكاء امها وايش تقصد من ولدي وكلمت ابوها:بابا ايش اللي قلت لأمي وزعلها وبكت
عبدالله تنهد:بكت
اسيل:ايوه
عبدالله:اوكي سكري انت وشوفي امك
اسيل:طيب وسكرت من ابوها....وراحت لأمها:ماما
اميره مسحت دموعها وسكتت وابتسمت عشان ماتخوف اسيل:هلآ
اسيل:ايش فيه
اميره بحزن:ولا شي
اسيل احترمت رد امها:طيب ماما ارتاحي ونامي
اميره بحنيه:وانتي تعالي نامي معي وبحضني
اسيل ابتسمت:طيب ببدل لبسي وانام
بعد خمس دقايق بدلت اسيل ونامت عند امها.......

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اليوم الثاني العصر....اسيل عند جهاد بالشقه اللي مستأجرها جهاد لهم....وينتظرون المملك...
اسيل بتوتر:جهاد والفحوصات
جهاد ابتسم:لاتنسين ان مسويين قبل
اسيل تذكر:ايه صح بس من التوتر والخوف نسيت
جهاد ابتسم:هههههههههه فديتك بس
اسيل"ادري ان غلطانه ياابوي سامحني لا ليش غلطانه جهاد حبيبي وبتزوجه....." وقطع عليها تفكيرها صوت جهاد,,,
جهاد وقف:اسول استعدي ياقلبي المملك عند الباب
اسيل بإرتباك:طيييب
جهاد فتح الباب للمملك واستقبله...وبعد عشر دقايق...ملكوا وتم كل شي بدون تعقيدات وصارت اسيل زوجه لجهاد بعد مادفع جهاد عشر الاف للمملك والفين للشهود اللي جايب عشان يملك بدون ولي امر اسيل بس شاف صوره لبطاقة وليها الشخصيه وملك لهم ومافكـــــروا بعــــــــــواقب فعلـــــتهم..... .................................................. ....................

غلا بغرفتها وتدور وتدعي ان مايتم شي خايفه على جهاد واسيل ليش مافكروا ايش هالجنون يملكوا ويتزوجوا بالسر اخخخ منك ياجهاد حرام عليك اسيل غبيه ومافكرت بالمشاكل والفضايح اللي بتجي..جلست ع السرير واخذت جوالها ودقت على جهاد
جهاد رد:هلآ بغلآ باركي لنا
غلا غمضت عيونها"لا لا ليش ياجهاد" وبعدم اقتناع:مبروووك
جهاد بفرح:الله يبارك فيك بنطلع نتمشى المغرب بتروحي معنا
غلا:ايوه
جهاد:طيب تجهزي باي
غلا بعد ماسكرت سرحت:اااه منك يأسيل مجنونه بتذبح ابوها اخخ بس ووقفت:بروح اسأل امي اتأكد....ونزلت
شذى جالسه بالصاله وتقرأ كتاب طبي ومندمجه معه....
غلآ:السلام عليكم
شذى سكرت الكتاب وابتسمت:وعليكم السلام
غلآ جلست جنب امها وبدلع عشان تمهد للموضوع:ماما اممم بسألك
شذى:امري ياعيون ماما
غلآ:اممم ابوي
شذى بإستغراب:ايش فيه
غلآ:ايش اللي بينه وبين عبدالله وخالد
شذى بعصبيه:غلآ مالك وسوالف الكبار
غلآ بترجي:ماما تكفين ايش اللي بينهم سؤال بس الله يخليك جاوبيني
شذى بشك:واذا جاوبتك ايش تستفيدي
غلآ:كذا بس ابي اعرف
شذى:واذا قلت لك ماتقولي لأحد اوكي
غلآ استأنست:ايوه
شذى:ابوك كان يحب اميره وتقابلوا مره بالمزرعه وخالد وعبدالله ماريين وشافوه
غلآ تحمست:ايوه ياللا يمه بسرعه
كملت شذى:وقالوا لباسل كلام وع الاصوات طلعوا الرجال الكبار وخالد اتفق مع عبدالله وقالوا ان اميره وباسل يتقابلوا ويحبوا بعض
غلآ:ايوه وبعدين
كملت شذى:عصبوا الرجال وجدك طرد ابوك وعمي ضرب اميره و........>> قالت لها كل السالفه
غلآ:اهـــــ طيب وبعدين ابوي وين سكن وعند مين
شذى بسرحان:ماادري
غلآ:اممم طيب يمه كيف ابوي تزوجك هذا اللي ابي
شذى وهي بسرحانها:تزوجني زي مايتزوجوا الناس
غلآ بذكاء:اممم خالد كان يحبك وبابا تزوجك عناد له صح والا
شذى:..............
كملت غلآ:وعشان كذا مااحد يطيق الثاني طيب يمه مثلآ جهاد خطب اسيل مثلآ اقول مثلآ>> قالت كذا لان امها ناظرت لها نظرات ناريه
شذى:ابوك يقتنع بس عبدالله لا ومستحيل يوافق ودايم يهدد ابوك اذا فكر جهاد بس تفكير بأسيل بيندم ويقول اسيل بنتي وبزوجها الوليد
غلآ سرحت"اخخخ منكم يااسيل وجهاد":..................................
شذى بشك:فيه شي وانا ماادري عنه
غلآ بإرتباك:هاه لا بس وسكتت ماتدري ايش تقول
شذى:ترى اميره بتجينا بعد المغرب
غلآ"لا لا يمه لاتقولين":اهـــ حياها الله ووقفت:بروح البس...وراحت وطيران على جوالها ودقت على اسيل,,,
اسيل ردت:هلآ
غلآ بسرعه:انتي يوم طلعتي قلتي لأمك وين
اسيل بخوف:ليش لاتقولي امي عندكم
غلآ:لا بس بتجينا
اسيل:لاتقولين انا قايله اني عندك
غلآ:طيب بسرعه الحين تجين
اسيل:طيب...وسكرت وبسرعه:جهاد
جهاد طالع من المطبخ ومعه كوبين عصير:نعـــــم
اسيل:امي بتروح لبيتكم وانا قايله لها بروح لغلآ
جهاد:اهــ طيب متى بتجي
اسيل:بعد المغرب
جهاد:بعد المغرب عادي فيه وقت نرجع قبل تجي ومد لها العصير:اشربي
اسيل ابتسمت مع انها خايفه:مشكور
جهاد بخبث:كأني اشم ريحة مستحى عكس قبل نملك
اسيل حمر وجهها ونزلت راسها:جهـــــاد
جهاد:هههههههههههههه لبى قلبك وشرب عصير....
اسيل تلعب بأصابعها:اممم جهاد بنروح والله خايفه من ماما
جهاد ابتسم:بنروح وبهمس:حتى واحنا عرسان ماتهنينا
اسيل:نعم
جهاد:لا ولا شي ووقف:ياللا بنروح
اسيل وقفت:طيب بلبس عباتي
جهاد قرب منها وباس خدها:ياروحي انتي بنعاني كثير والله يعينا



؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛
بعد المغرب تجهزت وراحت مع خالد لشذى...وبعد ماتروح لشذى بترجع الشرقيه مع زياد.....بعد ربع ساعه وصلوا بيت شذى واميره نزلت وخالد رجع البيت......
شذى وغلآ واسيل بالصاله...وجهاد بعد مانزل اسيل راح لأبوه....
اميره فتحت له الخدامه ودخلت:السلام عليكم
شذى:هلآ وغلآ وضمت اميره:كيفك
اميره:الحمدالله بخير...وسلمت على غلآ:اخبارك
غلآ:تمااام
اميره جلست:اسول مابغيتي ترجعين البيت
شذى:وين ترجع وهي ماجت الا قبلك بربع ساعه
اسيل خافت وارتبك ودقات قلبها زادت.....
اميره:وين من ربع ساعه وهي طالعه من العصر تقول بروح لغلآ
اسيل توهقت ماتدري ايش تقول وغلآ انفجرت ضحك عشان تنقذ الموقف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شذى بإستغراب:ايش فيك
غلآ:مو غلا انا لا غلآ الخالد صديقتنا
اسيل"امووت فيك ياغلوي انقذتيني":ايه غلآ الخالد صديقتنا
اميره+شذى:اهـــ توقعنا غلآ انتي
غلآ وقفت:اسول تعالي لغرفتي
اسيل وقفت:ياللا
غلآ واسيل راحن الغرفه...وشذى واميره بالصاله,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله بالشركه ومشغول....دخل عليه السكرتير:استاذ عبدالله
عبدالله:نعم
السكرتير:باسل وصل
عبدالله:خله يدخل
السكرتير:طيب..وطلع ينادي باسل..
دخل باسل:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام ...واشر بيده لباسل يجلس...
باسل جلس:خيييير متصل فيني ايش تبي
عبدالله:واللي يعرفك من وين يجيه الخير
باسل ببرود:خلصني ايش تبي
عبدالله:للمره المليووون وانا اقول ولدك لايقرب من بنتي.....
قاطعه باسل:والله عاد بنتك اللي لاصقه فيه اذا ماربيتها انا ايش اسوي هاه
عبدالله وقف وبعصبيه:احـــــتـــــرم نفسك بنتي متربيه غصب عنك بس تحذير لك انت وولدك لان اسيل كثييير عندكم وشاك ان ولدك يحبها فحذر ولدك احسن
باسل وقف:والله كل انسان له مشاعر واحاسيس وعنده قلب واذا مشاعر ولدي غلطت واختار بنتك اروح اقتله مثلآ
عبدالله بصراخ:ايـــــه تقتله تذبحه مو شغلي انا بنتي والوليد يبيها وماابي اكسر بخاطره مثل انت ماكسرت بخاطر ابوه قبله
باسل ابتسم بسخريه:يوووه الى الان شايل بخاطرك
عبدالله:ايه ومستحيل انسى اللي سويت لو بعد مية سنه
باسل ببرود:اقول عندك شي والا اروح احسن
عبدالله:لا بس زي ماقلت لك
باسل طلع وراح لبيته وطلع جواله ودق على جهاد يجيه بالبيت......

@@.......@@........@@......@@......@@.....
بغرفة غلآ....اسيل منسدحه ع السرير وغلآ جالسه عند التسريحه,,,
غلآ:اسول
اسيل بسرحان:هلآ
غلآ:ليش وافقتي تملكي
اسيل:............
كملت غلآ:اسيل والله اخطيتي وخطأ كبيير بعد
اسيل:الحين ملكت عاد وانتهى الامر
غلآ:لا ماانتهى بإمكانك مايصير شي ع الاقل خلال هالشهرين
اسيل:طيب ملكنا وبنتزوج مسوين جريمه
غلآ:الكلام معك ضايع انتي والزفت جهاد
اسيل:هيه حدك عاد الا وحبيبي جهاد
غلآ كشت عليها:مالت بس

باسل وصل البيت وراح لغرفته وجهاد وراه ومستغرب وبنفسه"لايكون عرف اني متزوج اسيل لا والله ورحت فيها ياجهاد"........
باسل فتح الغرفه وجلس ع السرير:ادخل وسكر الباب
جهاد دخل وسكر الباب:هلآ
باسل:اجلس
جهاد جلس:جلست
باسل:وين كنت العصر
جهاد بإرتباك:هاه وين كنت هنا ايه مارحت
باسل بشك:طالع مع اسيل صح
جهاد ودقات قلبه تتسارع:اسيل اي اسيل
باسل بعصبيه:لاتلف وتدور اسيل بنت الزفت
جهاد:لا انا عند غلآ واسألها بعد
باسل:المهم عبدالله يهدد يقول ولدك لايقرب من بنتي لاني شاك انه يحبها وبنتي الوليد يبيها ففكنا من المشاكل
جهاد:والله عاد يايبه انا احب اسيل وابي اتزوجها
باسل مسك جهاد بعصبيه:مجـــــنون انت وبعدين مالقيت تحب الا هي
جهاد ابتسم:حبيت وانتهينا
باسل:بتجنني انت مقرود صدق
جهاد باس راس ابوه:يابيي لاتزعل وماعليك من كلام عبدالله مصيره بيقتنع
باسل:انا ماابي مشاكل والا انا عندي عادي بس عبدالله
جهاد:الله يكتب اللي فيه الخير....وطلع وراح لغرفة غلآ.....فتح الباب وانصــــــــــدم وصرخ:اســـــــــــــــــــــــــول هنا
اسيل استحت وجلست...
غلآ:وجــــــــــع قصر صوتك
جهاد جلس جنب اسيل وحط يده وراء ظهرها:غلآ قفلي الباب
غلا فتحت عيونها ع الاخر:نعــــــــــم
جهاد رمى عليها الخداديه:وجع لايروح فكرك بعيد عشان ابوي مايفتح فجأه
غلآ:ههههههههههههههه على بالي...وقفلت الباب
جهاد:اممم ابوي....وقالهن الحوار اللي دار بينه وبين ابوه....
اسيل:اوووف من هالوليد انا اكرهه مااحد قال يحبني
غلآ:امممم اتوقع فيه شي ثاني
جهاد:ماادري
اسيل:اممم يمكن
غلآ:المهم انتم يالثيران
جهاد فتح عيونه ع الاخر:ثيــــــــــران
غلا بضحكه:ايوه ليش استعجلتم وملكتم
جهاد:عادي وضم اسيل:مو يا اسول
اسيل انجرجت خاصه بوجود غلآ:ايوه
غلآ تصفق:احلى احلى وصرنا نستحي

شذى:لا اميره بدري
اميره لبست عباتها:ماابي اتأخر على زياد وهو جاي عشاني
شذى:الله يسهل طريقكم
اميره:امين...وسلمت عليها:مع السلامه
شذى:مع السلامه
اميره طلعت وركبت مع زياد وراحوا الشرقيه..
شذى راحت فوق لباسل وهي ماشيه وقفها ضحك جهاد من غرفة غلا...عصبت وراحت بسرعه وطقت الباب
جهاد قام بسرعه ووقف عند التسريحه واسيل هربت لغرفة الملابس وغلا فتحت....
شذى دخلت وبعصبيه:جهـــــاد
جهاد بإرتباك:هلآ
شذى:ايش تسوي هنا
جهاد:بأخذ اللاب توب حق غلآ
شذى تلفت:وين اسيل
غلآ:دخلت غرفة الملابس بعد ماجاء جهاد
شذى بحده:ياللا انت بسرعه خذه واطلع
جهاد:طيب,,واخذ اللاب توب وطلع...
شذى جلست ع السرير:نادي اسيل
غلآ:اسول راح تعالي
اسيل بتمثيل:واخيرا مابغى
شذى مدت لها 2000:من امك خوذي
اسيل بشهقه:ماما راحت الشرقيه
شذى:ايوه
اسيل:قهر ماودعتها
شذى:مستعجله
اسيل طلعت جوالها:وانا بروح بكره دواام ودقت ع السايق وقالت له يجي...
شذى طلعت...
غلآ:اسول بكره بتداومين
اسيل ابتسمت:نو بنطلع انا وجهاد نفطر وماني راجعه البيت الا الظهر واذا احد سألني بقول بالجامعه
غلآ:اهم شي انتبهي مو احد يكشفك
اسيل لفت طرحتها:لا لاتخافي اخذه احتياطي
غلآ:الله يستر
دق جوال اسيل:ياللا غلوي باي
غلا باست خدها:باااي
اسيل طلعت وراحت البيت وغلآ راحت لجهاد بغرفته......

@@@@@.............................@@@@@
اليوم الثاني الساعه 8 ص....اسيل لبست وتكشخت ع الاخر وتعطرت واخذت شنطتها وطلعت من الغرفه...
عبدالله بالصاله واقف بيروح الشركه وشافها:هلآ وغلآ
اسيل ابتسمت:هلا فيك وباست رأسه:صباح الورد
عبدالله:صباح الكادي
اسيل بسرعه:ياللا بابا تأمر على شي مستعجله بروح الجامعه
عبدالله:سلامتك بس انتبهي على نفسك
اسيل:ان شاء الله مع السلامه....وطلعت وركبت السياره...
السايق:وين روه جامئه مال انتي
اسيل:مالت عليك يالهندي الغبي لا روح سوبر ماركت وطلعت 500 ومدتها له
الهندي طارت عيونه:انا يأخذ هدا
اسيل:ايوه واذا سأل بابا عبدالله انت يقول روح جامعه اوكي
الهندي هز راسه:تيييب
اسيل انتبهت لسيارة جهاد:انت وقف
الهندي وقف واسيل نزلت:ارجع البيت واذا دقيت عليك تجي...وسكرت الباب وركبت مع جهاد..وراحوا يفطروا وبعدين بيروحوا لشقتهم............

@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@
الساعه 2 م.......عبدالله وهو متوتر وخايف يدق على اسيل وماترد واليوم اخر محاظراتها الى الساعه 1 م...ناظر بساعته وجلس ودق مره ثانيه بس مافيه رد....
عبدالله:ياربي ليش ماترد ليش ونادى:دلال
دلال طلعت من المطبخ:نعـــــم
عبدالله:جوري رجعت من الجامعه
دلال:اليوم سبت ماعندها دوام
عبدالله بخوف:طيب ناديها لي بسرعه والا خلاص انا اروح لها....وراح ركض لغرفة جوري وطق الباب وفتح....
جوري الى الان بسريرها ماصحصحت وبنوم:بابا
عبدالله بسرعه:تعرفي رقم غلآ
جوري بخوف:فيه شي
عبدالله:اسيل تأخرت وماترد على اتصالاتي دقي على غلآ......
جوري اخذت جوالها ودقت على غلآ وانتظرت...
عبدالله بتوتر:ردت
جوري:بابا ماترد
عبدالله زفر:ياربي وطلع من الغرفه...وراحت مسرع لسيارته ركبها وطيران ع الجامعه....

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
عند جهاد واسيل......فزت اسيل من النوم وهي خايفه وناظرت لجوالها:لا ياربي ابوي وبربشه وهي تصحي جهاد:جهاد جهاد
جهاد فز:فيه شي وناظر بالساعه:لا ووقف واخذ منشفته:اسيل بسرعه تجهزي ودخل الحمام يأخذ شاور....
اسيل اخذت جوالها ودقت على ابوها وقلبها يدق بسرعه...
جاها صوت عبدالله الخايف:اسيـــــل
اسيل بخوف:ه هلآ بابا
عبدالله بسرعه:وينك ليش ماتردي على جوالك خوفتيني عليك انا جاي الجامعه بأخذك
اسيل طاح قلبها ببطنها وبإرتباك:لا بابا انا عند غلآ اسفه ماقلت لك بتغدى عندها
عبدالله عصب خايف عليها واخر شي عند غلآ ولاقالت له وطمنته عليها:انـــــا جايك الحيين ربع ساعه وانا عندك فاهمـــــه
اسيل:طيب
عبدالله سكر وهو معصب وتوجه لبيت باسل...
جهاد طلع من الحمام واسيل تلبس ع السريع وهي مرتبشه:جهاد ابوي بجي بيتكم بسرعه وصلني
جهاد لبس ثوبه ع السريع:ياللا روحي السياره بسكر الشقه
اسيل اخذت شنطتها وطلعت ركض للسياره وجهاد طلع وراها وراح طيران لبيتهم.......

عبدالله وقفت سيارته فجأه وضرب السكان بيده:وقتها هاذي ايش فيها وناظر:اوووه صح كيف مشيت عليها وانا ماانتبهت للبنزين بيخلص وطلع جواله ودق على اسيل.....

اسيل بخوف:جهاد الله يخليك بسرعه بابا يدق
جهاد بتوتر:طيب والله مسرع
اسيل ردت:هلآ بابا
عبدالله:دقيت ع السايق بيجيك سيارتي خلص البنزين
اسيل:طيب وسكرت وصرخت:امــــــــــوت بسيارتي ابوي انا
جهاد:ههههههههههههههه ليش
اسيل:حاسه فيني خلص البنزين ووقفت وابوي بيرسل السايق
جهاد باس يد اسيل:ههههههه الحمدالله
اسيل شهقت:صح لبسي بيشك ابوي الصبح شافني بلبس والحين بلبس
جهاد:هههههههههه لاتنزلي عباتك
اسيل:ههههه طيب انت بسرعه قبل يوصل السايق
جهاد:لا الحين عادي زال الخوف
اسيل:والله يوم قال ابوي مت خوف
جهاد انتبه لسيارة عبدالله بالطريق موقفه وعبدالله جنبها ويكلم وشهق:اســـــيل ابوك
اسيل ناظرت وشهقت:لاااااا ودمعت عيونها:جهاد هئ هئ
جهاد شد على يدها:اسول لاتخافين يحسبك غلآ
اسيل بشهقات:ج جه جهاد ابوي يعرفني عدل لو كنت لابسه مية عباه يميزني من الكل
جهاد:طيب برجع مع الشارع الثاني
عبدالله:مو كأن السياره سيارة جهاد بقوله يوصلني او يجيب بنزين..... وطلع جواله:والا لا مالقيت الا هو انتظر خالد احسن
جهاد وصل اسيل للشارع اللي فيه بيتهم لانه شاف السايق تو يطلع من الشارع واسيل دقت عليه وركبت معه ورجعت البيت وهي مستعجله دخلت غرفتها وسكرت الباب وتنهدت:الحمدالله بغيت اروح فيها ونزلت عباتها ورمتها ع السرير واخذت منشفتها ودخلت تأخذ شاور......

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
جهاد وصل بيتهم ونزل ودخل البيت وراح لغرفته ونزل ثوبه وانسدح ع السرير وارسل مسج لأسيل وابتسم وغمض عيونه:اخخخ منك يااسول احبك واموت فيك الله لايحرمني منك ياقلبي....
شذى طالعه من الدوام لها ربع ساعه وجالسه بالصاله تنتظر باسل يطلع عشان يتغدون... بعد عشر دقايق جاء باسل وجهزت شذى الغدا وتغدوا.......

.......//.....//......//.......//.....//......//....//....
عبدالله بعد ماجاب له خالد(ابو الوليد) ..بنزين رجع البيت....واول مادخل راح لغرفة اسيل,,,
اسيل بعد مااخذت شاور ولبست جلست عند التسريحه تمشط شعرها....طق ابوها الباب..
اسيل:تفضـــــل
عبدالله فتح الباب ودخل وسكر....
اسيل لفت:هلآ بابا
عبدالله جلس ع السرير:ممكن اعرف ليش تأخرتي
اسيل بإرتباك:السايق تأخر والجو حار وطلعت مع غلآ وقالت لي اتغدا معها
عبدالله:اخر مره تروحين لمكان وتأخرين ماتقولين لي خوفتيني عليك
اسيل بدلع:اسفه بابا وباست راسه...
عبدالله ضمها لصدره بقوه:الله لايحرمني منك
اسيل:ولا منك
عبدالله:تعالي تغدي ياللا
اسيل:لا بابا مالي نفس شبعانه
عبدالله وقف:براحتك...وطلع ..واسيل انسدحت واستسلمت للنوم.......

ــــ ــــ ــــــ ـــــ ـــــــــ ــــــــ ــــ ـــ ــــ
بعد مرور يومين...يوم الثلاثاء الساعه 7 م...
جهاد واسيل وغلآ طالعين السوق..وبنفس السوق الوليد وخالد وامير بالسوق,,,
غلآ:اسول الفستان هذا نعوم خوذيه
اسيل:لا كفايه جهاد اخذ كل فساتين السوق
غلآ لفت وشهقت:خـــــلود هنا
اسيل ناظرت للي تناظر له وشهقت:ياويلي الحين بيشوف جهاد
غلآ:ايه صح يالوهقه

الوليد:خالد مو كأن البنت ذيك اسيل
خالد:وين
الوليد:اللي مقابله لنا بمحل الفساتين
خالد:اممم يمكن ماادري
الوليد:بروح اشوف
خالد:لاتروح يمكن مو هي بدق اشوف
الوليد:طيب.. دق وانتبه لجهاد يدخل عند البنات:هذا ايش يبي عندهن
خالد:ماترد بنطلع
امير:ياللا وانا جايع بعد
خالد:اوكي بنروح المطاعم فوق
الوليد"ياربي ايش يسوي جهاد هنا لايكون لا لا ياربي انا مو مرتاح بروح اشوف":طيب انتم روحوا وانا بجي بعد شوي
خالد وامير راحوا فوق للمطعم...والوليد راح للمكان اللي شاف اسيل فيه....
جهاد:اسول الفستان هذا احلى والا غلآ
غلآ:ايوه بس اللون النيلي احسن
اسيل:اممم لا مااحب اللون هذا ايش رأيكم بالسكري
الوليد دخل وانتبه لجهاد وسوو نفسه ماشافه وتقدم:اسيـــــل
اسيل لفت وشهقت:الولـــــيـــــد
جهاد يغلي من داخل"هذا ايش جايبه" وبرود:هلآ الوليد
الوليد بدون نفس:هلآ
جهاد بهمس لغلآ:بلـــــشـــــه
غلا:جهاد اطلع عشان مايشك
جهاد:طيب....وتوجه للباب:غلآ بروح السياره اذا خلصتن قولي لي....وطلع....
غلآ:طيـــــب
الوليد مسك كتف اسيل بقوه:جايه معه
اسيل بعصبيه:اتـــــركني انا مستأذنه من بابا مالك شغل بعدين غلآ معي
الوليد طلع وهو معصب وراح لخالد وامير......
غلآ:هههههههههههههههههههه كسحه حرام عليك
اسيل:هههههه احسن يااختي طفشني
غلآ:هههه مسكين مثل حالتي
اسيل:هههههههه ياللا بنروح
غلآ:لا انتظري بشتري لي عطورات
اسيل:طيب ياللا عشان جهاد مايطفش
غلآ:ههههه احسن بطفشه والا انتي عادي وانا لا لاياماما
اسيل:ههههه غيوره بعدين كيفي حبيبي بأخذ راحتي معه
غلآ بإستهزاء:نشوف اخر هالحب والزواج السري



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالشرقيه.....اميره عندها ملاك,,البتول,,جود,,وبالمجلس......
ملاك:اميره
اميره:هلآ
ملاك:امم توقعت تجي اسيل معك خاصه ان مابقى شي ع الاجازه
اميره تنهدت:ماتحب تجي الشرقيه
ملاك:اميره اسيل المفروض تكون عندك احسن لها
اميره:ايش اسوي بعبدالله رافض
جود:طيب ارجعي ع الاقل عشان اسيل
اميره:مااحد يعرف انا ليش ماابي ارجع والله كله عشان ولدي
البتول:طيب ارجعي عادي اصلآ عيسى مستحيل يسوي شي بس كذا يهدد
اميره:عندي امل اني بشوفه
جود:الله يعين طيب ودي ادري عيسى ليش مانعك منه كلها هذا نذاله
اميره بكره:نذل
جود:اميره حاولي ترجعي عشان اسيل مو تقولين ملاحظه عليها اشياء ماتعجبني
اميره:ايوه وخايفه عليها
ملاك:طيب ارجعي عشانها وماعليك من عيسى وتهديده
كملت جود:واذا الله كاتب انك بتشوفين ولدك بتشوفينه ان شاء الله

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مر اسبوع ع الاحداث السابقه...اسيل طلعاتها مع جهاد كثيره وماترجع الى اخر الليل واحيانا الفجر واحيانا تكمل للساعه 8 ص...واكثر واحد ملاحظ عليها الوليد...وعبدالله مايدري بس متضايق من روحاتها لغلآ....عيسى سافر لإيطاليا اسبوعين وبيرجع بس امير جلس ماراح معه...

الساعه 10 م.....اسيل لبست وطلعت بتروح مع جهاد .....
:اســــيــــل
اسيل لفت وبطفش:خييير انت وين مااروح وراي ليه شغال مراقب
الوليد بعصبيه:ويــــن رايحه بذا الوقت
اسيل ببرود:مو شغلك اروح مااروح مالك حق تدخل
الوليد قرب منها ومسكها بقوه وبغضب:اســــــــــــيل
اسيل بعصبيه:اتــــركنــــي ودفت يده بقرف عنها
الوليد شدها مع شعرها بعصبيه:ادخلي البيت احسن لك
اسيل بصرخه:اتــــركني يا......... يا............
الوليد بغضب وهو مفور من العصبيه مد يده وطرااااااخ كف على خدها,,
اسيل بكت ورجعت للبيت ركض وهي تسب الوليد,,,
الوليد ضرب رجله بالارض بعصبيه:غصب غصب حديتني اضربك

اسيل دخلت غرفتها وجلست ع الارض وبكت:اكرهه اكرهه وضربت يده بالارض:ابوي مامد يده علي ويجي الزفت الوليدوه ويضربني هذا اللي ناقص ووقفت وناظرت بضربة الوليد فيها ولمست خدها:اكرهك جعل يدك الكسر يارب ودق جوالها وناظرت وردت:جهاد مااقدر اجي وسكرت وقفلت جوالها....

جهاد انهبل واستغرب:اسول ايش فيها ودق على جوالها:اوووف مقفل لا لا اكيد فيها شي ووقف:ياربي ايش اسوي اكيد فيها شي....

اسيل بدلت لبسها ولبست بيجامه بينك وربطت شعرها وانسدحت:سامحني ياجهاد بس غصب ماابيك تشوف اثر الضربه وتسألني

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 2 ص.... جهاد الى الان مانام وكل بعد عشر دقايق يدق على اسيل وجوالها الى الان مقفل,,,خاف كثير عليها وراح لغرفة غلآ,,,
غلآ نايمه وتاركه النور مفتوح لانها ماتحب تنام والغرفه ضلآم...طق جهاد الباب وفتح ودخل:غــــــلآ اوووه نايمه بعد وهزها:غلآ غلآ
غلا:........."نايمه"
جهاد:غلا غلا
غلا:هممممم
جهاد يضرب وجهها بخفيف:غلآ اصحي غلآ
غلا فزت بخوف:فيه شي احد فيه شي
جهاد تنهد:اسيــــــل ماترد من الساعه 10 وجوالها مقفل
غلآ انسدحت:وبس طيب اسيل اذا كانت معصبه او زعلانه ماتكلم احد
جهاد:طيب الله يخليك دقي على جوري
غلآ بطفش:جهاد ادق على البنت بأخر الليل وافزعها ع الفاضي بكره تروق اسول وترد عليك
جهاد زفر:اوووف ماتحسين فيني طول الليل النوم مجافيني
غلآ تغطت بالبطانيه:اقول رح لغرفتك احسن
جهاد طلع وراح لغرفته وهو يطمن نفسه ان مافيها شي.......




؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛///؛؛؛؛؛؛؛؛؛///؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛///؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مرت ست اشهر سريعه ع الابطال.... وعلى زواج اسيل وجهاد السري والى الان مااحد يدري الا غلآ...واميره قررت ترجع لعبدالله وملكوا بس مي راجعه للرياض الا بعد شهرين لزوم التدلع خخخخ وعبدالله حلف يسوي زواج ماصار ولا استوى بالرياض كله....عيسى بعد ماعرف ان اميره بترجع قالها انها مستحيل تشوف ولدها طول حياتها لانه مايبي امير يعيش عند عبدالله....

يوم الاربعاء..... الساعه 2 م....اسيل لبست وطلعت وركبت مع السايق وراحت لشقتهم...الوليد طلع وراء السايق بيشوف وين بتروح...وبنص الطريق وقف السايق وركبت اسيل مع جهاد....
الولــــــــــــــــــيــــــــــــد انــــــــصدم صــــــدمــــــة حياتــــــه ماتوقع حبيبته وعشيقته كذا...راح وراء السياره وهو مجروح ومقهور ومايدري من اللي ركبت معه اسيل....

,,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,,,
بالقصيم.....سلطان وليان جالسين بالصاله ومندمجين بالسوالف.....دخل مراد وهو معصب:يمــــــــــــــــــه يمــــــــــــه
سلطان:خيييير كلم امك بإحترام
مراد بعصبيه:وين الحب اللي اشتريته البارح للطيور
ليان:لايكون اللي بالعلبه الصفراء الخدامه رمته
مراد بصراخ:رمــــــته حسبي الله عليها الحماره
سلطان+ليان:ههههههههههههههههههههههههه
مراد بقهر وهو يجلس:طيب ليش تخلينها ترميه
ليان:هههههه ماكنت ادري انه للطيور
سلطان:طيب عادي رح جب الحين
مراد:لا وين اروح بالظهر بالشموس
ليان:اهم شي تطعم الطيور لاتموت تأخذ اثمها
مراد بتذمر:صدق هالخدم مامنهن فايده

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
جهاد واسيل وصلوا للشقه ونزلوا ودخلوا الاصنصير وعلى الدور الثالث......الوليد وقف السياره ونزل وهو مفور من العصبيه"مجنونه هاذي بتجيب الفضيحه لنا" وتوجه لحارس العماره اللي فيها الشقق....
:خير ياباشا حزرتك عايز ايه
الوليد وهو يتنفس:اللي دخل قبل شوي من اللي معه البنت
:اها تقصد قهاد
الوليد بصدمه:جهــــــــــاد
:ايوه قهاد دا عريس قديد له ست اشهر تقريبا
الوليد ومو قادر يتكلم من الصدمه"اسيل متزوجه ومن ست شهور لا ومن ال.... ال..... جهاد ااه"....وطلع من العماره وهو تايه مايدري وين يروح انجرح بقلبه جرح مستحيل ينساه اسيل اللي يحبها من اعماق قلبه تطلع متزوجه لا وغير كذا بالسر وخانت اهلها والكل وتزوجت وهو مأجل كل شي عشان يخطبها ايش يسوي يسكت يخون عمه عبدالله ويتكلم تنفضح اسيل...طاحت دمعه خانته على خده ومسحها بعصبيه اسيل ماتستاهل دمعه تنزل عشانها... ركب السياره وسكر الباب مايبي يروح الى الان مو مصدق ان اسيل متزوجه يمكن الحارس غلطان بينتظر لين تطلع ويتأكد......
انـــــتـــــهـــــى ........

Amoonh 10-11-12 12:00 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الثالث والسبعون والفصل الرابع من القسم الثاني**

@@@@,,,,,,,,,,,,,,@@@@@,,,,,,,,,@@@
عبدالله بغرفة المكتب ويكلم اميره........
اميره:لا
عبدالله بطولة بال:وليييييش اميره حرام عليك ارحميني الى الان وانتي تعاندي
اميره:ماعاند بس امممم ماابي اسكن عند دلال
عبدالله:اوكي فله وشريت لك واثثتها بعد ليش التأجيل
اميره بضحكه:امممم والا رحمتك خلاص بعد شهر ايش رأيك
عبدالله تنهد:نصبر شهر الله يعين
اميره:هههههههههههه وبجديه:تدري انا رجعت كله عشان اسيل
عبدالله:الله يخلي اسول لي اللي رجعتك لي
اميره:طيب مضطره اسكر بروح السوق
عبدالله:انتبهي لنفسك
اميره:طيب...باي
عبدالله:بايات

///@///@///@///@///@///@/////
الساعه 4 م.....اسيل وجهاد طلعوا من الشقه بيتمشون...واسيل شهقـــــــــــــــت:جهاد الوليــــــــــد
جهاد لف:وينه
اسيل بخوف:قدامنا
جهاد:طقاق اتحداه ينطق او يسوي شي ومسك يدها:تعالي بس لاتخافين

الوليد غمض عيونه:لا لا يااسيل الله يخليك ارحمي حالي اااه منك وعصب:لا لا اوقفها عند حدها غصب وراح ركض جهة اسيل وجهاد......
اسيل شدت على يد جهاد:جهاد جاء
جهاد:لاتخافين
الوليد قرب من جهاد واسيل وهو يلهث وماسك نفسه بالقوه:اسيـــــل وسحبها
جهاد بعصبيه دف يده:من سمح لك
الوليد بصراخ:لا انت اللي من سمح لك
جهاد ببرود:زوجتي وكيفي وبإستهزاء:الا انت من سمح لك
الوليد بعصبيه وهو شاد جهاد مع ياقته:نذل حقير و...... س........ ودفه وطاح على ظهره ع الارض
اسيل صرخت:جهــــــــــاد
جهاد وقف وبعصبيه:انقلع عن وجهي احسن لك
الوليد ونفسه يتصاعد من العصبيه:مارايح اتحرك الا اسيل معي
جهاد انهد ضرب كفوف وبقوس بالوليد:ياكلب يا...... يا........ مو قلت لك زوجتي انت ايش دخلك
اسيل وهي تصرخ وتسحب جهاد عن الوليد:جهاد اتركه الله يخليك بلا فضايح
الوليد بقهر:طيب يااسيل والله لأقول لعمي عبدالله عن سواد وجهك
اسيل بدموع:لااااا الوليد الله يخليك لا تقول لأبوي خاصه هالشهر عشان ماما
الوليد بإستهزاء:وانتي فكرتي بأمك او ابوك تزوجتي من وراهم ياسويدة الوجه
جهاد بإستغراب:احـــــترم نفسك
الوليد بتحدي:صدقني بيفشل هالزواج واسيل بتكون لي انا وغصب عنك....وراح لسيارته وهو مقهور مكسور مجروح بقلبه من اسيل"اااه يااسيل مااقدر مااقدر اقول عنك ولا اقدر اسكت اااه منك"....
جهاد ضم اسيل:خلاص اسول لاتبكي انا معك ولا احد يقدر يقول شي لاتخافي
اسيل بصياح:خ خايفه خايفه هئ هئ
جهاد:لاتخافي مستحيل احد يفرقنا بعد ماتزوجنا ياقلبي

بعد عشر دقايق....الوليد وصل البيت ونزل وجلس بالحديقه وغصب عنه مو بإرادته نزلت دمعه وراء الثانيه وامتلى وجهه دموع كل اللي يحبهم يخسرهم لييييش شد على يده بقوه بأضافر ليين نزفت......
اسيل بعد مانزلها جهاد دخلت وهي خايفه وانتبهت للوليد معطيها ظهره....راحت له وشهقت:لااااااا
الوليد رفع رأسه وشد على يده بقوه:ليش يااسيل ليش
اسيل:..........
الوليد بصوت مجروح ومكسور:حرام عليك والله احبك ليش تصدميني كذا ليش
اسيل:الوليد كل انسان وله مشاعر وانا احب جهاد ويحبني وتزوجنا بالسر لان عارفين الكل بيوقف ضد هالزواج واتمنى تتقبل
الوليد بصراخ وعصبيه:خـــــلاص كفايه يااسيل كفايه لاتجرحيني اكثر من كذا
اسيل انتبهت ليده:طيب اغسل يدك
الوليد وقف:الله يسامحك يااسيل وارتاحي قلبي مو مطاوعني اقول لأحد عن زواجك بس صدقيني بيفشل....وراح وتركها ودخل بيتهم وراح لمغاسل الرجال وفتح الماء البارد على يده وغسل وجه وتنهد بقوه وراح لغرفته مايبي امه او ابوه يشوفونه بالحاله هاذي...دخل الغرفه وسكر الباب ورمى نفسه ع السرير بثقل:اااه يااسيل الله يسامحك


@//@//@//@//@//@//@//@//@
اسيل دخلت غرفتها وسكرت الباب وزفرت:الحمدالله انه الوليد ولا واحد غيره ...ونزلت عباتها ودق جوالها...
جلست ع السرير وردت:هلآ جهاد
جهاد:هلا حبي صار شي
اسيل:لا والوليد مو قايل لأحد
جهاد بقهر:لا والرجال طلع يحبك اخخخ بس ليش ماتركتيني اذبحه
اسيل:هههههه بتضربه اكثر من ضربك له
جهاد:ايوه اللي يقرب من اسولتي مو بس اضربه ادفنه
اسيل:هههه الله لايحرمني منك
جهاد:ولا منك ياللا اسوله بتقهوى مع ابوي وامي
اسيل:اوكي حياتي باي
جهاد:بايات
اسيل بعد ماسكرت بدلت لبسها ولبست بنطلون رصاصي سكيني وبلوزه اسود وربطت شعرها وطلعت للصاله عند ابوها......

@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
الساعه 7 م.....الوليد الى الان بغرفته بعد مادخل العصر ماطلع منها .....مشاعل استغربت ماشافته مو معقول اكيد فيه شي راحت الغرفه وفتحت الباب ودخلت وارتعشت من برودة المكيف قصرت عليه وتقدمت للوليد اللي نايم بلبسه وماتغطى عن برودة المكيف...لمست جبينه وانصدمت مثلج طفت التكييف وغطته بالبطانيه وهي تهمس بخفيف:الوليد
الوليد:..........
مشاعل بحنيه:الوليد ابوي قوم الوليد
الوليد تحرك وانقلب ع الجهه الثانيه وبصوت ثقيل من النوم:بنام تعبان شوي
مشاعل بخوف:ايش فيك
الوليد همهم دليل انه يتكلم وهو مايدري من النوم....
مشاعل شغلت التكييف وحطته على واطي وغطت الوليد بالبطانيه وطفت النور وطلعت وهي خايفه عليه........
خالد جاي من تحت وشافها وابتسم:مساء الخير
مشاعل بسرحان:هلآ مساء النور
خالد استغرب وتقدم منها:ميشو فيه شي
مشاعل بغصه:لا
خالد لف نظراته لغرفة الوليد وناظر مشاعل:الوليد وينه
مشاعل بدموع:بغرفته
خالد شد على يدها:ميشو تحملي اذا الوليد قال كلام ازعجك
مشاعل مسحت دموعها:لا فديته ماقال شي بس احسه تعبان اليوم
خالد تنهد:الله يعين بروح اشوفه
مشاعل:نايم الحين اتركه لين يصحى
خالد:طيب
مشاعل ابتسمت:نجلس بالغرفه او هنا
خالد:هنا ...وجلس وجلست مشاعل جنبه,,
خالد حط يده على كتف مشاعل:ميشو
مشاعل:عيونها
خالد مسك يدها:فيك شي وجهك مو مريحني
مشاعل ابتسمت:لا بس الوليد متعبني هالايام شوي دايم سارح واحسه مهموم
خالد بسرحان:الله يستر وراح فكره لتسع عشر سنه من الان,,,


خالد:نعم
شذى اكتفت بأنفاس سريعه وقلبها يدق بقوه...
خالد:شذى بغيتي شي
شذى بشهقات:خـــــــالـــــــد لا تملك الله يخليك وبكت...
خالد بحنيه:شذى لاتبكين خليني اعرف وش تبين
شذى بحزن:لاتحـــــــبها الله يخليك ولا تمسك يدها ولا تقرب منها وانفجرت بكي...
خالد تنهد:شذى هدي نفسك
شذى بشهقات:انـــــــا احـــــــبك والله اني احبك بس انت....
قاطعها خالد بعصبيه:شـــــــذى انتي بعتيني وملكتي على باسل وتركتيني والحين جايه تحاسبيني
شذى بصياح:خالد والله غصب عني بتعذرني اذا عرفت
خالد باستهزاء:وانتي ليش ماعذرتيني قبل تفسخين الخطبه
شذى بغصه:والله ندمانه صدقني ندمانه
خالد من وراء قلبه:شذى ملكتي بعد شوي وياليت ماتعطليني
شذى بصياح:خـــــــالـــــــد الله يوفقك ومع السلامه وسكرت قبل تسمع رده....
قطع عليه سرحانه صوت مشاعل:خـــــالـــــد
خالد بعفويه:هلآ شـــــــــــــــذى

[COLOR="Black"]مشاعل بصدمه:شــــــــــــــــــــذى ووقفت وبدموع:الى الان تفكر فيها كل السنين اللي مرت ولا نسيتها
خالد بإرتباك وهو يلعن الشيطان بنفسه:مشــــــــــاعــــــــــل
مشاعل بغصه:حرام عليك حرام ارحمني ياخالد يكفي اني اتعذب كل يوم من فقدي لأولادي تجي الحين وتزيد المواجع وتذكرني بحبك لشذى
خالد ساكت مايدري ايش يقول:....................
مشاعل راحت للغرفه وخالد جلس ع الكنب وضرب يده بعصبيه:الله يلعن الشيطان وهاذي ايش اللي خلاني اتذكرها وتنهد:كله من الوليد ذكرني وياخوفي عليه يجرب اللي جربت...ووقف:لازم اروح لمشاعل وراح لها وفتح باب الغرفه....
مشاعل مسحت دموعها يوم حست فيه يدخل الغرفه...
خالد قرب منها وهي معطيته ظهرها:ميشو
مشاعل بزعل:نعـــــم
خالد باس جبينها:انـــــا اسف
مشاعل:.............
خالد بهدوء:مشاعل حقك علي بس لاتزعلي
مشاعل:............
خالد جلس جنبها:مشاعل زعلانه من حقك بس......
قاطعته مشاعل:خـــــلاص سكر الموضوع
خالد سكت وانسدح ع السرير ومشاعل طلعت للوليد ,,,,,,

@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛
يوم الخميس...الساعه 9 ص....اسيل من يوم صحت من النوم وهي دايخه ومالها نفس لشي ..لبست اول لبس شافته قدامها وطلعت للصاله تنتظر غلآ بيفطرن مع بعض...انتبهت لأبوها جالس بالصاله اللي فوق ومشغول باللاب بخصوص الشغل,,,
تقدمت وباست راسه وبدلع:صباح الخير
عبدالله ابتسم:هلا ببنت ابوها صباح الكادي غريبه اليوم خميس وصحيتي بدري
اسيل:بنفطر انا وغلآ
عبدالله بضيق:وين
اسيل:هنا بالبيت
عبدالله ارتاح:اهــــ
اسيل حست بدوخه وراحت تحت وجلست:اوووه هالدوخه من يوم صحيت واخذت جوالها ودقت على غلآ....
اسيل:هلآ غلا وينك
غلآ:بالطريق جايه بس جهزي الفطور تراي جايعه
اسيل:اوكي انتي اوصلي الحين
غلآ:طيب... وسكرت
اسيل بطفش:انتــــــــــــــي
:يس مدام اسيل
اسيل:جهزي الفطور ع السفره
:طيب

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الوليد بغرفته وصاحي بدري لانه نايم البارح بدري....وسارح وصورة اسيل مع جهاد مو راضيه تفارق عن مخيلته خايف عليها حيييل اذا احد عرف عن زواجها خاصه عمه عبدالله اكيد بينجن لانها بالسر لا وغير كذا جهاد وهو يكره باسل كره العمى....تنهد وبعد البطانيه عنه واخذ منشفته ودخل الحمام يأخذ شاور,,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 9:40 ص....
غلآ تأكل بشهيه وتسولف واسيل مالها خلق لشي وتجاريها بالكلام....
غلآ:هيه انتي يالدوبه ليش ماتأكلين
اسيل:مالي نفس احس شهيتي منسده ع الصبح
غلآ اكلت:اممم من ايش طيب
اسيل مالها خلق:اوووف غلآ لاتسدين نفسي زياده وقامت
غلآ تحرك حواجبها:امممم اكيد البارح اكله شي دسم او مكثره خابرتك كل اللي قدامك تأكلينه


عبدالله خلص من شغله ونزل بيروح لخالد....
اسيل حست بدوخه ودارت فيها الارض وطاحت مغمي عليها....
عبدالله انتبه لها وهو نازل وصرخ:اسيــــــــــــــل
غلا وقفت وشهقت:اسيـــــــل
عبدالله رمى اللي معه وراح لها ركض وشالها وبخوف:غـــــــلا تعالي معي بسرعه
غلا لبست عباتها ع السريع وطلعت مع عبدالله وراحوا المستشفى......

@@,,,@@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@@
اميره صحت من النوم...وبعد مااخذت شاور ولبست نزلت تحت...وسوت لها كوب كوفي واخذت كروسان وجلست بالصاله تفطر وبالها مشغول شوووي حاسه ان احد من اولادها فيه شي والاكيد امير لان خالد مكلمها البارح واسيل بعد بس امير اللي خايفه عليه حييييل وماتدري عنه وهذا اللي قابض قلبها ومو مريحها تبي بس تشوفه وترتاح........

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالمستشفى....عبدالله على اعصابه من ربع ساعه واسيل داخل وغلا عندها وارتاح لانها صحت بس مو مطمن من نتيجة التحاليل لان الدكتور قالها وجهها شاحب وخايف فيها شي دخل الغرفه اللي فيها اسيل وتطمن عليها وجلس قريب من الباب عشان لادخل الدكتور يسأله عن النتيجه.....
غلآ بهمس:اسول ايش فيك
اسيل بتعب:ماادري
غلآ:الله يستر وبنفسها"معقوله اللي بالي لا لا يارب تستر"
بعد عشر دقايق....دخل الدكتور ومعه نتايج التحليل,,,
عبدالله وقف وبتوتر:ايش النتيجه دكتور
الدكتور بإبتسامه:مبرووووووك حـــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــ ــل
عبدالله بعصبيه:انـــــــت ايش تقول ومسك الدكتور مع ياقته:تبلى على بنتي غبي انت غبي ايش حامل
الدكتور تنرفز منه:لو سمحت هاذي نتائج التحاليل وبعدين مو اسمها اسيل عبدالله
عبدالله يحاول يستوعب كلامه وهو بصدمته:الا بس.....
الدكتور:اذا مو مصدق نعيد التحليل مره ثانيه ومتأكد ميه بالميه اصلآ واضح اعراض الحمل عليها وبالشهر الثاني بعد وطلع تارك عبدالله واقف ويناظر لأسيل بصدمه مو مصدق كيف حامل اكيد يتبلون على بنته اسيل حبيبة قلبه ماتسوي الغلط ابد لا اكيد كذابين .....

انتهى.....

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي :Amoonh

Amoonh 12-11-12 03:05 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الرابع والسبعون والفصل الخامس من القسم الثاني**

اسيل قلبها يدق بقوه وغلآ مو اقل منها .....

عبدالله تقدم يمشي ببطئ لأسيل وقلبه محروق من الداخل وبهمس:ليش يااسيل ليش وبصوت شبيه بالصراخ:حرام عليك انا ابوك اللي تركتك وكل سبل الراحه وفرتها لك تفضحيني اخر عمري ونزلت دمعه غصب على خده:كل شي سويته عشان راحتك وهاذي اخرتها وبصوت متهدج:حـــــــامل حـــــــامل يااسيل مااصدق تخونيني وتفضحيني يابنتي
اسيل ماتحملت وبدفاع عن نفسها:بابا ان ان انا ح حامل من زوجي
عبدالله بصدمه وهو يمسك رأسه:ومتــــــــــــــــــــــــــــزوجـــــــه بعد لا لا يااسيل وقرب منها وبصراخ:مين الكلب اللي اخذتيه ميييييييييييييين
اسيل خافت من عصبيته وغلآ وقفت وخافت بعد
اسيل ونظراتها لأبوها وكأنها تتحدى:ج جهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
كــــــــــــــف ولأول مره بحياة عبدالله يمد يده على اسيل:يــــــــــــــكفي وبعصبيه وهو متوجه للباب:والله مااتركه الكلب هذا وانا محذر ابوه وطلع مسرع من المستشفى,,,
اسيل جلست وبسرعه:غلآ دقي على جهاد بسرعه لايذبحه ابوي
غلآ دقت على جهاد وقالت له وبعد ماسكرت لفت لأسيل:ياللا بنطلع اسيل
اسيل لبست عباتها:ياللا
غلآ واسيل ركبن تاكسي وراحن لبيت باسل....

عبدالله مسرع ومفور من العصبيه:والله مااتركه ال..... لعب ببنتي ابن ال...... وضرب يده بالسكان:هاذي نهاية الدلع والله ماتتم على ذمته وانا حي وضرب يده:مستحيل اكسر بخاطر الوليد يكفي ابوه قبله والله ماازعل خالد واكسر قلبه بولده.....

///////@@//////@@////////@@///
جهاد طلع من الغرفه بسرعه وهو خايف على اسيل وراح ركض وطلع من البيت وراح لسيارته وانصــــــــــــــدم لانه شاف عبدالله جاي مسرع له ويسكر سيارته ونزل منها معصب ومفور من العصبيه...
جهاد بلع ريقه هذا اللي كان خايف منه ووقف.....
عبدالله بصراخ وهو جاي له:يال...... يال..... ومسكه ودفه ع الارض وضرب فيه وهو يسب ويدعي ويضربه بكل قوته.....
اسيل وغلآ وصلن واسيل نزلت ركض وهي تصارخ:بـــــــابـــــــا لااااااااا بـــــــابـــــــا
غلا راحت ركض للبيت تقول لأبوها يفك جهاد من عبدالله
جهاد بألم:اسيل لاتقربين اسيل ارجعي البيت
عبدالله ضربه مع فمه بكل قوته:يا...... لاتنطق اسمها
اسيل بصياح:بابا لا الله يخليك بابا هئ هئ
باسل جاء ركض بعد ماقالت له غلآ وبعصبيه:اتـــــــــــــــــــــركــــــــــــــه
جهاد وفمه ينزف وبصعوبه:انا احب اسيل احبها
عبدالله جنت جنونه وزاد بضرب جهاد.......
باسل دف عبدالله وطاح ع الارض وبعصبيه:اتركه احسن لك كله من بنتك وبقهر:ايش ذنبه اذا يحبها ال..... ولف لأسيل وضربها وهو يصارخ:مو قلت لك لاتقربين من ولدي وضربها مع بطنها برجله وطاحت على ظهرها بعد ماقال جهاد لأبوه يتركها لانها حامل لانه توقع انها حامل بالحرام ماعرف انهم متزوجين,,,
عبدالله انهد على باسل وضرب هو وياه.....
جهاد مو قادر يتحرك من ضرب عبدالله وبصراخ:يبــــــــــــــــــــــــــــه

خالد والوليد جاييين لبيت باسل لغرض من مشاعل لشذى وانصــــــــــــــدموا من اللي شافوا ونزلوا ركض.....
اسيل تبكي من الالم ويدها على بطنها ومو قادره تتحمل,,,
عبدالله دف باسل:حسبي الله عليك كان ماوراك انت واولادك الا المصايب
باسل بإستهزاء:تربيتك لبنتك ياشاطر هههه والا حامل اخخخ بس
عبدالله بقهر:لان ولدك الزفت متزوجها
الوليد بصدمه:اسيـــــــــــــــــــــل وقرب منها وبخوف:اسيل
اسيل بصياح:بموت مااقدر اتحمل وشدت على بطنها بقوه
خالد مايدري ايش السالفه وبإستفسار:خيييير
عبدالله بقهر:اختك المصون متزوجه الزفت ولا ادري كم لهم وبإستهزاء:لا وبعد حامل
باسل راح لجهاد وساعده يقوم وناظر له بحده وهو مقهور منه,,,
الوليد شال اسيل وركب السياره وهي بحضنه وصرخ بخالد:خالد بسرعه اسيل تعبانه
خالد جاء وركب السياره وراحوا طيران للمستشفى.....

عبدالله بعصبيه:واللـــــــه العظيم اذا ماطلقتها الليله لأدفنك فـــــــاهـــــــم
جهاد بعصبيه:اسيـــــــل زوجتي ومستحيل اطلقها
عبدالله بصراخ:غـــــــصـــــــب عنك وبصراخ اعلى من الاول:الـــــــزوااااج بـــــــاطـــــــل ياحيوان لان مافيه ولي امر وبتطلقها غصب
باسل بهدوء:عبدالله هد نفسك و......
قاطعه عبدالله بصراخ:انـــــــت قبلـــــــه كسرت بخاطر خالد وتزوجت حبيبته ومستحيل ولدك يكمل ع الوليد وبتهديد:معك الى بكره وطـــــــلاق بتطلقها غصـــــــب عنك
باسل بعصبيه:يـــــــطـــــــلقـــــــها ليه بعد ماتزوجوا وبعدين بنتك حامل
عبدالله تقدم من جهاد وتفل عند رجله بقهر:بتنـــــــدم ولاتقـــــــول عبدالله ماقال

اسيل تصيح وتصارخ بالسياره والالم ببطنها مثل السكاكين واذا زاد الالم شدت على يد الوليد بقوه.....
الوليد وقلبه يتقطع عليها وبخوف:خـــــــالـــــــد بسرعه
خالد مقهور من اسيل:احسن خلها تموت فضحتنا هاذي والا فيه بنت تزوج من غير اهلها وبالسر
الوليد بصراخ:خــــــــــــــالــــــــــــــد بسرعه وسد فمك احسن
اسيل وجبينها يعرق من الالم وتشد على شفتها وبصياح:هئ ابي ماما هئ هئ
الوليد حس بشي ينزل عليه وناظر وشهق:خـــــــــــــــــــــالــــــــــــــد بسرعه شكلها سقطت
خالد ببرود:احسن ولو تموت بعد احسن
الوليد بعصبيه:وقـــــــتك انت بسرعه
خالد لف للمستشفى وبطفش:الحين بنبلش بعد لازم ولي الامر
الوليد بقهر:انت وصلنا المستشفى الحين
وصلوا المستشفى....والوليد نزل وهو شايل اسيل ويصارخ على الممرضات:بـــــــسرعه حاله طارئه


............//...........//.......//........//..........//....
باسل بعد ماساعد جهاد ع الكنب وجاب له ماء ومده له:اشـــــــرب
جهاد وتفكيره عند اسيل ايش صار عليها خايف ان يصير لها شي....
شذى نزلت وغلآ معها وشهقت يوم شافت شفايف جهاد تنزف:جهـــــــاد
باسل بقهر:تدرين ان ولدك الزفت متزوج
شذى عارفه من غلآ قالت لها قبل شوي:ايوه قالت لي غلآ وقربت من جهاد:غلآ جيبي المطهر بطهر له الجرح
غلآ:طيب...وراحت...
باسل جلس على الكنب وزفر:تدري انك فتحت باب مشاكل مع عبدالله وماادري متى بيتسكر الله يعينا
جهاد بقهر:طيب فيها شي ان تزوجت اللي احب
باسل بعصبيه:ايه فيها شي انا قبلك مااخذت اللي احب وهذا انا تزوجت امك وحبيتها وعايشين حياتنا
شذى:باسل هد نفسك ومسحت جرح جهاد وطهرته له.....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بالمستشفى,,,الوليد على اعصابه وخالد دق على ابوه عشان يجي,,
الوليد بتوتر:خالد ابوك تأخر
خالد:يجي الحين بس انت ياليت تروح البيت وتبدل لبسك عن القرف
الوليد بتنهيده:اذا تطمنت على اسول اروح

عبدالله دخل المستشفى بسرعه وهو خايف على اسيل صح انه معصب ومقهور منها بس هذي اسيل بنت اميرته توجه لخالد والوليد وبسرعه:وينــــــــــــــها
خالد:بعد ماوقعت دخلوها غرفة العمليات اجهضت
عبدالله تنهد براحه:الحمدالله والله يقومها بالسلامه وحط يده على كتف الوليد:لاتخاف والله مايأخذها غيرك بس رح انا عمك وبدل لبسك وارتاح
الوليد:لا اذا تطمنت اروح لها
عبدالله طلع جواله ودق على اميره,,,
اميره بأخر رنه ردت:هلآ
عبدالله تنهد:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
عبدالله:تعالي للشرقيه وياليت الليله
اميره بخوف:فيه شي عيالي فيهم شي
عبدالله مايبي يخوفها:لا بس اسول تعبت اليوم واليوم بتنام بالمستشفى
اميره:طيب بجي الحين بقول لزياد
عبدالله:انتبهي لنفسك
اميره:اوكي وطمني على اسيل
عبدالله غمض عيونه"اخخخ من اسول ذبحتني يااميره":ان شاء الله تبين شي ثاني
اميره:سلامتك مع السلامه
عبدالله:مع السلامه

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 12 م..... خالد استغرب الوليد صاحي بدري ومو بغرفته ولا مر زي عادته يصبحه بالخير...دق على جواله ومقفل,,وخالد مايرد ...خاف ودق على عبدالله,,,
عبدالله:هلآ خالد
خالد:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
خالد:وينك
عبدالله:بالمستشفى
خالد بشهقه:المـــــــستشفى لييييش لاتقول الوليد فيه شي
عبدالله تنهد:لا مو الوليد اسيل
خالد:ليه سلامتها
عبدالله:سالفه طويله بس بعد ماتطلع من غرفة العمليات
خالد بخوف:ايش صاير والا بأي مستشفى
عبدالله:مستشفى....................
خالد:طيب جاي الحين
عبدالله:طيب جيب ملابس للوليد معك
خالد بخوف:احلفك بربي الوليد ايش فيه
عبدالله:مافيه شي تطمن بس بعد ماشال اسيل تحوس لبسه
خالد بسرعه:جاي الحين وسكر...وراح لغرفة الوليد واخذ له لبس بدون ماتنتبه مشاعل وراح للمستشفى...

,,,,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,
باسل بعصبيه وهو يمسك جهاد مايطلع من البيت:مجـــــــنوووون انت بتفضحنا قدام الناس بالمستشفى
جهاد بعصبيه:بروووح لأسيل بشوفها واتطمن عليها
باسل دفه وجلسه ع الكنب:اول شي زواجك منها باااااطل تدري كيف بااااطل لانه بدون موافقة ولي الامر ثاني شي عبدالله بيخليك تطلقها غصب
جهاد بجنون مو متخيل يترك اسيل:لاااااا مستحيل اطلقها انا احبها مااقدر والله مااقدر وحط يده على راسه وزفر بقهر:ليش مااحد فاهمني ليش طيب حتى اسيل تحبني
غلا بحزن:جهاد هد نفسك الحين بعدين اسيل الى الان مااحد منا يدري عن حالتها
شذى بحزن على حال ولدها:جهاد تعوذ من الشيطان بعدين الله يهديك دامك عارف ان الزواج هذا غلط من البدايه ليش تزوجتها
جهاد غمض عيونها:احبـــــــها ومااقدر اتركها مااقدر وهذا الحل الوحييد
باسل بقهر وهو معصب:لا مو حل وحيد بس احسن اترك بنت عبدالله تنفضح
غلآ قامت وراحت لغرفتها وهي شايله هم اسيل ماتدري ايش صار لها اصلآ ماتدري بس سمعت جهاد يوم كان معصب ويقول يبه انت ضربتها وكانت تألم...طلعت جوالها ودقت على عبدالله وهي متوتره,,,
عبدالله رد بدون ماينتبه:نعم
غلآ بسرعه:عمي كيفها اسيل وايش فيها
عبدالله بعد ماعرف صوتها عصب:ايــــــش تبين انتي وبعدين ماعليك من اسيل ايش استفدنا من صداقتك انتي وياها تزوجت اخوك ال...... من اليوم ياويلك اذا سمعت انك جايه لأسيل او مكلمتها فكــــــونــــــا من شــــــركم ياعيال باسل وسكر بوجهها...
غلا جلست ع السرير ودموعها تنزل:الله يسامحك يااسيل انت اللي جبتي المشاكل وانا ايش ذنبي ومسحت دمعتها:اااه ياابوي كل اللي يصير لي انا وجهاد بسبب مشاكلك مع عبدالله وخالد زمان وبكت......

,,,,,//,,,,,//,,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,
الساعه 4 م......اميره وصلت الرياض هي وزياد وراحوا للمستشفى,,,واميره ماتدري باللي صاير جايه عشان اسيل وزي ماقال لها عبدالله انها تعبانه شوي وبينومونها,,,,وصلوا المستشفى...وراحوا الطابق اللي فيه اسيل,,,
زياد بإستغراب:اميره مو هذا قسم النساء والولاده
اميره بخوف:الا شكل عبدالله غلطان
:لامــــــو غــــــلطان
اميره بسرعه:عبــــــداللــــــه ايش فيها اسيل
عبدالله تنهد:سقــــــطــــــت
اميره بصــدمه:نعــــــــــــم س سق سقطت ومسكت الجدار قبل تطيح
زياد صرخ:امــــــيــــــره
عبدالله تقدم ومسكها وبخوف: امــــــيــــــره
اميره ومي قادره تكلم من تأثير الصدمه:...................
عبدالله بخوف:زياد ناد احد من الممرضات

:يــــــــــــمــــــــــــــــــه>> قالها خالد وهو جاي ركض وخايف:امي ايش فيها

عبدالله مايبي يخوفه:لا تخاف مافيها شي
اميره دمعت عيونها وعقلها مشوش وتفكيرها بأسيل:"لا كيف حامل ايش"وصــــــرخــــــت:لا لا كيف حامل كيف
عبدالله مسكها:اميره هدي نفسك سالفه طويله
اميره بسرعه:وينها بنتي وينها
عبدالله:بالغرفه نايمه
اميره ويدها على رأسها:اااه انت شفتها
عبدالله:لا زعلان منها والا كيف تزوج بدون موافقتي
اميره بصدمه ثانيه:ااا س اا اس اسيل متزوجه
خالد بإستهزاء:ايوه وهاذي نهاية الدلع بنتك متزوجه جهاد وحامل بس الحمدالله سقطت قبل تفضحنا
اميره بدموع:لا لا مااصدق كيف بنتي كذا كيف تزوجت كيف وبكت
عبدالله ضمها لصدره:اميره لاتبكين هدي نفسك
اميره بشهقات:كله مني انا هئ هئ
عبدالله:لا لاتحملي نفسك شي انا اتحمل كل شي لاني دلعتها
اميره مسحت دموعها:بشوفها طيب
عبدالله:طيب ادخلي لها واذا خلصتي دقي علي
اميره:لا اجي مع خالد
عبدالله:اوكي تأمرين على شي
اميره:لا
عبدالله راح واميره راحت لأسيل...
اسيل نايمه واميره بعد ماشافتها نايمه تركتها ترتاح وجلست عندها تنتظرها تصحى,,,



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عيسى متوتر حيييل وخايف من جيت عوض بعد ماتركه قبل سبع سنوات بسبب مشكله بينهم وهذا اول مره يتقابلون بعدها....واقف بالصاله ويحرك رجله بالارض بشكل دوائر وفكره شارد.....
امير بغرفته ويسولف مع واحد من اصدقاءه ببريطانيا بالمسن,,,

عوض وصل وهو يبتسم بخبث وبنفسه"ههه طيب ياعيسى عايش بنعيم طول سنينك وماجربت اللي جربنا بس انا اخلي ولدك يجرب حياة الفقر والشقى" ودخل,,,
عيسى بلع ريقه:هلآ حياك تفضل
عوض بإستهزاء:غصب عنك بتفضل ههههه
عيسى مد يده وعوض طنش,,
عيسى:السلام لله
عوض مد يده وبدون نفس:هلا وشد على يد عيسى بقوه,,
عيسى بتوتر:تفضل قل اللي عندك
عوض ابتسم بخبث:اللي بيننا طويييييل والا
عيسى وقلبه قابضه من جيت عوض:مرت سنين والى الان تذكر
عوض جلس وبقهر:اكييييد بتذكر وماانسى اللي سويت فيني ضربتني وشردتني بالشوارع كله عشان الزفت اللي خطفت
عيسى بعصبيه:احــــــــــــتــــــرم نفسك ولاتجيب طاريها على لسانك
عوض كمل بقهر:عذبتني سنين كله ع.......
قاطعه عيسى بصراخ:خــــــلاص انسى
عوض وقف وبتهديد:بس كل اللي سويت فيني بأسويه بولدك
عيسى كان متوقع وبخوف وهو معصب:يــــــاويلك تقهرب منه الا واميــــــــــــر عاد
عوض مشى:بتشوف ان شاء الله ووقف ولف:ولاتحاول تسافر او تسفره لان كل شي عنك اعرفه وطلع....
عيسى جلس وحط يده على رأسه:لا لا لا الا وامير عاد ايش اسوي ورمى الطاوله برجله بعصبيه:الا وولدي عاد
:بابا فيه شي
عيسى يحاول يصير طبيعي:لا لاتخاف
امير نزل من الدرج وجاء لأبوه:اكيييد
عيسى ضمه لصدره بقوه وامير استغرب,,
عيسى بغصه:انتبه لنفسك
امير بخوف:بابا فيه شي
عيسى ويحاول دموعه ماتنزل:لا بس الحذر زين
امير:.............
عيسى بحنيه:ياابوك انتبه لنفسك الدنيا تغيرت ومافيه امن
امير:ان شاء الله
عيسى مسك يد امير ووقف:تعال نطلع شوي نغير جو عن البيت
امير ابتسم:اوك

/////@/////@/////@/////@//////
اسيل فتحت عيونها وانتبهت لأمها مسنده راسها ع السرير وبتعب:ماما
اميره فزت:اســــــول وضمتها
اسيل بصياح:هئ هئ ماما
اميره بزعل:ليش كذا يااسيل
اسيل نزلت راسها ودموعها تنزل:ماما احبه و......
قاطعتها اميره بحده:بس اللي سويتيه ماتسويه بنت عاقل تزوجين بدون موافقة ولي امرك وكملت بعصبيه:الــــــزواج باطل تفهمين كيف باطل وزعلتي ابوك منك
اسيل:.............
طق ,,طق,, طق,, طق,,
اميره راحت وفتحت الباب وشهقت:جهــــــاد
اسيل فزت وجلست بسرعه وحست بألم بمكان ببطنها وتأوهت,,
جهاد بتوتر:السلام عليكم
اميره سحبته خايفه عبدالله يشوفه ودخلته وسكرت الباب وبعصبيه:مجــــــنون انت بتجيب مشكله لنفسك ليش جاي
جهاد ونظراته على اسيل:مااقدرت اصبر بشوف اسيل
اسيل بلهفه وتعب بصوتها:ج جهــــــــــــاد
جهاد ركض لها وضمها واسيل بكت بحضنه,,
اميره غمضت عيونها وبغصه:"لا لا يااسيل ماابي تجربي الفراق وعذاب الحب"
جهاد وهو يمسح على شعرها:كيفك الحين
اسيل بدموع:بشوفتك تمام وبحزن:جهاد لا تتركهم يفرقونا هئ هئ
اميره سمعت صوت عبدالله وبسرعه وهي خايفه على جهاد:جهــــــاد بسرعه ادخل بالحمام عبدالله جاء
اسيل بخوف:ياللا جهاد
جهاد راح للحمام(اكرمكم الله) واسيل انسدحت وغمضت عيونها خايفه من مواجهة ابوها,,,
عبدالله فتح ودخل:السلام عليكم
اميره ابتسمت:وعليكم السلام
عبدالله سكر الباب:صحت اسيل
اميره:لا
عبدالله تقدم منها:حلو بغيتك بسالفه بس بعد مااسلم على اسول وتقدم لأسيل وباس جبينها:الله يسامحك يابنتي اخخخ منك احمدي ربك انك غاليه بنت غاليه والا صار شي تندمين عليه
اسيل ماقدرت تحمل وفتحت عيونها ومد يديها وضمت ابوها:بــــــابــــــا هئ هئ
عبدالله قسى قلبه عليها وغمض عيونه:لاتقولين بابا بعد اللي سويتي ذبحــــــتيني يااسيل ذبحــــــتيني
اسيل بشهقات:ب ب ا با با بابا ا ح ب ه و و
عبدالله بصراخ:بــــــس ماابي اسمع شي مــــــــــــــــــاابــــــــــــي وغيــــــر الوليــــــد ماتتزوجــــــــــيييييين فــــــــــــاهمــــــــــــه انا وعدت خــــــالــــــد ومستحيل اخلف وعدي
جهاد سمع كل شي وضرب يده بالجدار:اسيل لي انا وبس مستحيل يفرقون بينا
اسيل جلست وبصراخ:انــــــا تزوجت جهاد ومستحيل تفرقونا عن بعض مستحيل
اميره بحزم:اسيــــــل احترمي ابوك
اسيل بعصبيه ودموعها تنزل:مــــــامــــــا مااسمح لك تكلمي مالك شغل فيني وبإستهزاء:لو كنتي تحبيني ماتركتينا كل هالسنين عايشه حياتك وبتحرميني اعيش حياتي بعد وكملت ودموعها تنزل:مو جريمه اني احب
عبدالله انصدم من اسيل وناظر لأميره اللي جلست ع الكرسي وغطت يديها وبكت مصدومه من رد اسيل كل شي سوته عشان تحميها وهذا جزاها....
عبدالله تقدم من اسيل وطراااااخ كف على خدها:امــــــك تحترميها يالبــــــزر
اسيل بصياح:وحتــــــى انت ماتحبني ولا شي بس عشاني اشبه اميرتك ويوم حصلت موافقة اميرتك بتنساني
اميره رفعت راسها وبدموع:بــــــس لا تصدميني اكثر
اسيل بصياح:لييييش لاني قلت الحقيقه......
قاطعها عبدالله بصرخه سكتتها:بـــــــــــس قص يقص لسانك
اميره لفت طرحتها وطلعت.....
عبدالله بتهديد:عشان هالجهاد طال لسانك والله ثم والله انك ماتكملين معه لو على جثتي وطلع وصفق الباب ولحق اميره,,,,

جهاد طلع من الحمام وهو مصدوم بعد كلام اسيل,,,
اسيل بصياح:هئ هئ جهــــــــــــاد
جهاد تقدم منها وضمها وهو الى الان اخذ بخاطره عليها بعد كلامها لأمها وسكت....
اسيل بشهقات:هئ ج جهاد ب بنروح هئ ياللا بنروح لشقتنا
جهاد تنهد:اسيل انتي تعبانه الحين هدي نفسك
اسيل بكت بشهقات:ج جه جهاد لات ت تتركني ان انا احبك او اوعد اوع دني
جهاد باس جبينها:اسول مايفرقني عنك الا الموت اوعدك بس هدي نفسك
اسيل بشهقات:هئ ج جه جهاد اح احبك مااقدر على بعدك
جهاد ضمها له اكثر:وانا احبك ياقلبي بس هدي نفسك انتي تعبانه الحين
اسيل مسحت دموعها:ابي ماء
جهاد سدحها ع السرير وصب ماء ومده لها:سمي
اسيل اخذته وشربت:يعطيك العافيه
جهاد باس جبينها:ياللا حبي بروح قبل احد يجي
اسيل بتعب:انتبه لنفسك وطمني
جهاد:ان شاء الله تأمرين على شي ثاني
اسيل:سلامتك



,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,
مرت ثلاث ايام ع الاحداث السابقه...واسيل طلعت امس من المستشفى...واميره الغت حفل الزواج اللي قال عنه عبدالله واكتفت بالملكه بدون الزواج عشان اسيل وبفلتها اللي قالها عبدالله هي واسيل وخالد,,,,عبدالله قال لجهاد يطلق اسيل ويملك من جديد ويتزوجها لان زواجهم باطل ومابغى يقوله بس عشان اسيل وخوفه على نفسيتها ومخطط يفركش الزواج بس مو هو يبدأ لا يبي جهاد اللي يفركش كل شي,,عيسى خايف من تهديد عوض له وخايف اكثر على امير.......خالد سمع ابوه وامه يوم يتكلمون بعيسى وعن خطفه لأميره و.....الخ بس مايدري ان امه لها ولد من عيسى...وقطعوا علاقتهم هو والولييييد بأمير بعد ماعرفوا انه ولد عيسى بس مايدري انه اخوه من امه....

الساعه 2 م.......اسيل منسدحه على الكنب بالصاله وامها وخالد جالسين يسولفون وهي سرحانه تفكر بجهاد.....
خالد بهمس لأمه:يمه ناظري لأسيل
اميره تنهدت:الله يعين خايفه عليها
خالد بقهر:يمه تدرين الوليد كاسر خاطري بعد ماعرف ان ابوي وافق على زواج اسيل من جهاد
اميره:......ايش اسوي انا مو بكيفي
خالد تذكر:صـــــح يمه نسيت ابوي بيتغدى معنا
اميره بشهقه وهي توقف:نعـــــم ليش ماقلت لي البس
خالد:هههههههههههههههههههه ورفع يديه للسماء:يارب ترزقني زوجه مثلك تحبني كثر ماتحبين ابوي
اميره راحت فوق تلبس...
اسيل بتعب:ابوي بيجي
خالد بإستهزاء:لا بيروح ايه بيجي
اسيل وقفت:بروح انام بغرفتي
خالد ناظر لها من فوق لتحت وطنشها.....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله لبس ثوب وشماغ وتعطر واخذ بوكه وجواله وطلع.....
دلال بوجهه وبعصبيه:رايح لها هاه
عبدالله ابتسم:طبعا رايح لأميرتي ومن الحين اقول لك ماني جاي الليله
دلال بقهر:هذا اللي انا خايفه منه تصير عندها وتطنشني
عبدالله ببرود:زوجتي وكيفي
دلال تخصرت:ياسلام وانا ماني زوجتك
عبدالله:زوجتي بالاسم وعشان جوري ورغد بس والا زوجتي.....
قاطعته دلال بصراخ:غصب عنك تعدل بينا
عبدالله مشى:لاتخافين بعدل لاني اخاف من ربي يومين عندك ويومين عند اميره وطلع مع الباب وتركها وراح لأميره..........

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
في بيت خالد....الوليد بغرفته وكل هموم الدنيا شايلها وحزييييييين حيييييل بعد ماقال له خالد(ولد عبدالله) ان ابوه وافق ان جهاد يملك مره ثانيه عشان الزواج يصح....جالس على سريره وضام رجوله لصدره وسرحان يفكر.....
مشاعل بدموع:خ خالد شف حل للوليد ماابي اخسره هئ هئ
خالد تنهد:مشاعل انا ايش اسوي مابيدي شي
مشاعل بكت:ماابيه يضيع مني مثل عيالي هئ هئ هئ
خالد بعصبيه:ان لله وان اليه راجعون خلاص لاتطفشيني اووووف ووقف وطلع من الغرفه وراح لغرفة الوليد,,,,

الوليد"اااه يااسيل ايش اسوي ايش"وصرخ وضرب يده بالسرير:تعـــــبت قلبي انحرق انجرح تعذب ياااارب امووووت والحق اخواني ياااارب ارتااااح من العذاب وبصراخ:ياااارب امووووووووت مثل اخواني
:لا لاتقول كذا كافي>>قالها خالد وهو يدخل ودمعته غصب سبقته على خده
الوليد بشهقه:بـــــابـــــا
خالد تقدم وضمه لصدره وهو يبكي بصمت:...................
الوليد بصوت يقطع القلب:بابا بموت وارتاح مااقدر ......وماكمل لان ابوه سكر فمه
خالد بحزن على حال ولده:لا يالوليد ماابي بنت تسوي فيك كذا ماابي اخسرك عشان الحب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 2:30 م.....عيسى مرعوب من عوض اللي خانقه بقوه مع رقبته...
عوض بقهر:انت خلاص انتهيت وبتموت على يدي ان شاء الله
عيسى وهو يحاول يفك يدين عوض وبخنقه:ف ف ك فكني ب بعد
عوض ترك ودفه ع الارض:كل املاكك تسجلهن بأسمي
عيسى اخذ نفس:مستحيل الاملاك كلهن مسجلهن بأسم امير
عوض قرب من عيسى ورفسه مع بطنه وحط رجله على بطن عيسى وداس عليها:غصب عنك والا بتموت
عيسى بألم:اااي اااه امير اااه وينه امير
عوض بعصبيه:سجل الاملاك بأسمي ياللا وبإستهزاء:والا ليش تسجلهن انا بقتلك وافتك وبخبث:هههههه تذكر قبل عشرين سنه ايش سويت هنا وبنفس المكان دست على اصابع اميره ههههههه وداس على اصابع عيسى بقوه برجله ع الارض
عيسى صرخ:اااااه لااااااا ااااه
عوض طلع جواله ودق:دخل الزفت يودع ابوه قبل يموت
عيسى غمض عيونه وشريط حياته انعاد له وكل شي سواه طلع قدامه...حس برعشه ورجفه بجسمه وشد على يديه بقوه......

امير دخل البيت وانتبه لأبوه وصرخ:يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه وركض له وطاح على صدره وهو يبكي:لا تتركني هئ هئ لا بابا لاتتركني
عيسى وعارف ان نهايته قربت لان عوض مهدده ان يقتله وبألم:امير و و ل ولدي وبصوت متقطع:ام ام م امك عايشه م ما تت روح لها اس.....وماكمل لان عوض سكر فمه عشان مايقوله اسم امه وتضيع الاملاك منه
امير بصياح وهو يدف عوض:اترك ابوي اتركه
عوض دف امير بعصبيه:ابوك كانك ماتدري خط......
عيسى بصرخه طلعت بتعب:عـــــوض اتركه واسكت
عوض:ههههه اسكت ليش ولف لأمير:ابوك ياشاطر اللي تبكي عليه خطف امك وعذبها و.......
امير وهو خايف على ابوه:انت بعد بروح لأبوي ورمى نفسه على صدر ابوه:بابا لاتتركني مالي غيرك بالدنيا هئ هئ
عيسى وهو يصارع انفاسه عشان يتكلم:ا م ام ك اسأل خالد خالد ولد ع عبدالله يعرف اميره امك ع ..........وماكمل لان عوض خنقه عشان مايقول لأمير اسم امه
عيسى وهو يفك يدين عوض منه:ب بع د الله لا ي يس يسامح......وماكمل لان عوض خنقه بقوه....
امير وهو يصيح ويصارخ ويدف عوض ابوه:
بعــــــــــــــــــــــــد اترك ابوي ويضرب عوض ويحاول يسحبه عن ابوه....
عوض بعصبيه وهو يرمي امير بقوه ع الارض:انقــــــــــــــــــلع انت وسدد طعنه بالسكين برقبة عيسى
امير فتح عيونه من الصدمه وانهبل بعد ماشاف ابوه يتألم وينزف ويصارع انفاسه وطاح مغمي عليه....
عوض بعد ماتأكد ان عيسى مات دفه برجله:تستاهل وحتى الدفن ماني دافنك احرقك وافتك منك بس لا ذنب قتل يكفي ماابي ذنب غيره وبصراخ:جــــــــــــــــــاســــــــــــم
جاسم جاء ركض:هلا عوض
عوض:خذ الجثه هاذي وغسلوه وادفنوه بصحراء انت واللي معك
جاسم:ط طيب واشر على امير:وهذا
عوض:لا هذا انا اتصرف معه وبصراخ:ياللا قبل يجي راعي البيت اللي ببيعه عليه
جاسم طلع ونادى اثنين من الرجال اللي معه وشالوا عيسى وراحوا يغسلونه ويقبرونه......
عوض قرب من امير ودفه برجله:احسن هذا جزاء اللي ابوه عيسى وابتسم بخبث:هههههه الحين كل شي بأسمي والبيت ببيعه وكل سيارات ابوك واملاكه لي ههههههه والله وصرت ياعوض ولد نعمه ورجل اعمال ههههههههه وسحب امير ورماه ع الكنب وطلع جواله ودق على واحد من رجاله:تعال خذ امير وارمه بأي مكان يكون بعيد عن الحي هذا وياليت يكون بأحياء قديمه وسكر...وراح فوق واخذ كل شي من غرفة عيسى اوراق تخص البيت والشركه وكل املاك عيسى ....وراح لغرفة امير واخذ كل شي ماترك الا بطاقته الشخصيه وكرت العايله واوراق شخصيه تخص عيسى وامير وحطهن بضرف كبييير,,,نزل تحت ونادى واحد من الرجال:خذ الضرف هذا واذا رميتم امير ارموا الضرف عنده

:طيب..وشال امير وحطه بالسياره وراح........
انتهى

Amoonh 12-11-12 03:14 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الخامس والسبعون والفصل السادس**

@//@//@//@//@//@//@//@//@
ع الغدا...عبدالله واميره وخالد يتغدون واسيل بغرفتها مانزلت,,,
اميره حست بنغزه بقلبها:لا ياربي اللهم اجعله خيير
عبدالله:فيه شي
اميره بخوف وصوت متغير:ماادري الله يستر ووقفت:اااه لا ياربي ولــــــدي ااه
عبدالله مسكها وهو يهديها:اميره هدي نفسك
خالد وقف وهو مستغرب"ولدي مين ولدها ايش السالفه"
اميره بدموع:حاسه فيه شي ااهـــ
عبدالله بهمس:اميره هدي نفسك وانتبهي خالد موجود
اميره بصياح وهي بحضن عبدالله:والله حاسه ان فيه شي حاسه
عبدالله ضمها اكثر:اموره تعوذي من الشيطان مافيه شي ان شاء الله

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 4 م... بمكان قديم وشبه مهجور..فتح امير عيونه وهو مستغرب المكان وجلس وهو مرعوب:انــــــا ويــــــن ووقف ومسك رأسه وهو يحاول يتذكر ليش جاء هنا وبعد تفكير صرخ:يــــــبــــــــــــه لا لا
:وش فيك ياوليدي تعايط
امير لف للصوت وبخوف:انا وين مين جابني هنا
:ياوليدي لقيتك طايح قريب من بيتنا وخليت سوراج تجيبك وتدخلك عندي بالبيت
امير بدموع:ابوي لا وبكى بقوه وهو يتذكر اللي صار,,,
العجوز هزت رأسها بيأس على حالته:لااله الا الله وقربت منه:ياوليدي هد نفسك بجيب لك شي تأكله
امير بشهقات:ذب ح اب وي ذبح ه ق دا مي مات هئ هئ
العجوز بفزع:من اللي ذبحه وش تقول انت
امير بكى بقوه:..............
العجوز بحنان:ياوليدي هد نفسك وقلي امك وين
امير تذكر كلام ابوه"امك عايشه اسأل خالد ولد عبدالله ويقول لك":..............
العجوز تكلمت:اهلك وينهم ياوليدي
امير بحزن:مالي احد الا ابوي وذبحه اليوم وانفجر بكي
العجوز:مييين اللي ذبحه مييين وتذكر الضرف اللي طايح عنده:ايه صح وقامت بتعب لكبر سنها:فيه ضرف معك واخذته من الكبت وطلعته ومدته له:خذ ياوليدي
امير اخذ الضرف بسرعه وفتحه وهو خايف ومتوتر ودخل يده وسحب اللي فيه:بطاقته الشخصيه وكرت العايله واوراق شخصيه تخص امير وورقه مكتوب بخط يد(لاتحاول تبلغ او تقول لأحد اني قاتل ابوك لان لو نطقت والا قلت شي بتلحق ابوك وامك كمان وتراها عايشه ومتزوجه وعايشه حياتها وناسيتك ولا فكرت فيك وتكرهك لان ابوك عيسى وهذا اخر تنبيه لك وياويلك اسمع انك بس تفكر تبلغ بتندم ولاتقول عوض ماقال وههههه عظم الله اجرك بأبوك).....امير شد ع الورقه بقوه وقطعها وهو معصب ويصارخ:نــــــذل ح......... الله لايسامحك
دخل شاب تقريبا عمره 25 او 26 ولابس ثوب اصفر وحاط شماغه على كتفه ورافع اكمام ثوبه وشعره كدش وبإستهزاء:يمه لايكون لاقطه لنا مجنون
امير انقرف من شكله وخاف منه لانه ابد مو متعود يشوف ناس كذا وبنفسه"مااقدر اجلس بروح لبيتنا مستحيل اعيش هنا":......... ...........
العجوز:مسفر جيت
مسفر ونظراته على امير اللي لابس بنطلون اسود وتي شرت ابيض كت وفيه رسوم بالاسود وجزمه رياضيه ومرتب شكله...
مسفر:هيه انت من وين جاي وين اهلك
ام مسفر:مســــــفر احترم نفسك
مسفر بعصبيه:لايكون بتخلينه عندنا ناقصين ندفع له مصروف بعد
امير وقف وبحزن:اصلآ من قال لك اني ابي اجلس بروح بس ياليت توصلني اذا مافيه ازعاج
مسفر وكأنه جته من الله:اوصلك بس وين بيتكم
امير:بحي.......... شارع...........
مسفر فتح عيونه ع الاخر:هــــــاه يعني انت ولد نعمه
امير بإستهزاء:ايه وولد عيسى ال...... رجل الاعمال اذا تعرفه
مسفر بصدمه:صاحب شركة عيسى ال..... الصناعيه
امير ابتسم:ايوه
مسفر:لا لا مااصدق طيب وش جابك هنا
امير خايف يقوله:سالفه طويله بس وصلني البيت
مسفر:طيب اوصلك وبنفسه"ع الاقل تعطيني لو 500 اعيش نفسي فيها"
امير اخذ الضرف وشال فيه الاوراق وبشكر:ماقصرتي خالتي يجزاك الله خير لولا الله ثم انتي كان الى الان بالشارع
ام مسفر:انتبه لنفسك واذا مالقيت احد بيتي مفتوح لك
امير طلع مع مسفر وقاله وصف الحي وراحوا له.......


@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 5 م...جهاد يتمشى بحديقة بيتهم وسرحان يفكر بأسيل صح ابوها وافق يملكون بس مو متطمن...راح للمسبح ورمى نفسه فيه وهو يسبح بعصبيه ويحرك الماء بقوه....

غلآ بعصبيه:وليش طيب
شذى بحده:لان الجواء متوتره الحين ومستحيل تروحين
غلآ بطفش:ماما هذي اسيل بتطمن عليها
شذى بعصبيه:كلميها وخلاص واسمعي الكلام عدل
غلآ جلست بعصبيه:اووووه تعقيد ياربي
:لاتعقيد ولاشي واسمعي كلام امك فاهمه
غلآ:بابا طيب.....
باسل:لاطيب ولاشي ناقصين بعد يكفي اخوك اللي مو راضي يريحني ويفتك من هالزواج
غلآ:ياربي طيب يحبها فيها شي اذا تزوجها
شذى بقهر:ايه فيها شي ويابنت احترمي اذا تكلمين ابوك
باسل جلس:الظاهر بنتعب مع هالعيال
غلآ وقفت:بطلع الحديقه
شذى:بكيفك
غلآ طلعت وهي مقهوره رفضوا يخلونها تروح لأسيل .....انتبهت لجهاد بالمسبح وراحت له.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مسفر وصل امير للبيت وهو مبهور من شكل الفله من الخارج والحديقه....
امير:مشكور
مسفر:العفو
امير نزل بتوتر خايف من عوض ومسفر رجع للبيت,,,تقدم امير واستغرب من الاطفال اللي يلعبون بحديقة البيت ..تقدم اكثر وانتبه لشاب عمره تقريبا 28...
الشاب لف وعصب مين هذا اللي جاي وداخل بيتهم بدون احم ولا دستور,,
امير بغصه:ايش تسوون ببيتنا
الشاب بإستهزاء:اعتقد انه بيتنا ودافعين كاااااش فيه الظاهر الا انت اللي ايش دخلك
امير بدموع:هذا بيتنا
الشاب:يالاخو هذا من اسبوع عرضه علينا عوض للبيع واليوم دفعنا المبلغ وبنسكنه
امير بحزن وعيونه مغرقه:حرام عليه هئ هئ
الشاب تقدم منه:فيه شي
امير بإنكسار:لا وبنفسه"خايف اقول ويذبحني عوض"
الشاب:طيب تفضل اذا ماعليك امر
امير بترجي ودموعه تنزل:طيب اسمح لي بأخذ اغراضي
الشاب:للاسف البيت فاضي مافيه شي
امير انصدم كيف مافيه شي متى يمدي عوض يفرغ اللي فيه وبصراخ:انــــــت كذاب كذاب ع الاقل بأخذ لبسي
الشاب بصدق:والله مافيه شي فاضي كل الاثاث اخذه عوض قبل ربع ساعه
امير بصوت كسير ودموعه تنزل:وين اروح وين
الشاب:لو سمحت تفضل
امير ناظر بالبيت اخر نظره والمكان المحبب له هو وابوه ونزلت دموعه وهو يتذكر اخر مره جلسوا فيه.....
عيسى وهو يضم امير:ياروح ابوك انت
امير بضحكه:هههه ليش تغير وجهك
عيسى ضربه بخفيف:ههههه يعني تذكرني بالايام الخوالي وماتبي وجهي يتغير
امير:هههههه يعني كنت تحب اذا حبيت لا تمنعني
عيسى:اخخخ بس انت حب وشف ايش بسوي لك
امير:لا ايش لي بالحب وغثاه
عيسى ضم امير له وهو يتخيل اميره فيه:فديتك ياروحي والله لايحرمني منك ومن حبك
مسح امير دمعته بعد الذكرى وراح يمشي ودموعه تنزل مايدري وين يروح بس اهم شي يطلع عن البيت مايقدر يناظر فيه بعد ابوه كل شي حلو بحياته ضاع وضيعه عوض بظلمه وحقارته وسرقه لكل شي يخص امير وابوه ...تقدم يمشي وهو يحس نفسه ضايع ووقف وناظر اخر نظره للبيت وهو حزين مظلوم تمنى انه ماجاء ع الدنيا وواجهه ناس ظالمه كذا مثل عوض واشكاله ...
الشاب راح له ووقف عنده ومد له 500:خذ هذي تحتاجها
امير ناظر له بدموع ماكان يحتاج لأحد ولا تخيل انه مره من المرات احد بيشفق عليه ويمد له فلوس اخذها لانه محتاج لها ع الاقل يشري له شي يأكله ويعيش نفسه لين الله يفرج له,,
امير بدموع:ماتقصر وبغصه:حسبي الله على من كان السبب بكل شي انا فيه الحين وطلع من البيت ومشى لين شاف له تاكسي واوقفه وقاله يوصله للسوبر ماركت,,,

,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,,
الساعه 6 م.....عبدالله واميره جالسين بالصاله ويسولفون ويضحكون ومبسوطين ع الاخر بس اميره كل بعد شوي تحس بضيقه بصدرها بس ماتبي تخرب الجو على عبدالله اللي شافته مبسوط وسكتت...
خالد نازل بيروح للوليد وحرك حواجبه:احلى احلى اشوف الشيبان مبسوطين
عبدالله بنظره:احترم نفسك واحنا مو شيبان يالبزر
اميره:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههه افا انا بزر
عبدالله:ايه بزر
خالد:ههههااااي يبه نسيت دلول وحرك حواجبه
اميره انقهرت من طاريها وبغيره:اقول رح للمكان اللي بتروح له احسن من كلامك اللي ماله داعي
عبدالله:فديت اميرتي بس يابزر لاتعكر الجو
خالد:ههههههه ياللا تأمرون على شي
عبدالله:لا
اميره:انتبه لنفسك
خالد:اوكــ
اسيل ملت من الغرفه وابوها شكله مطول مو رايح وجهاد مايرد ماتدري ليش بس الاكيد ان جواله مو عنده....تنهدت وطلعت من الغرفه وناظرت من فوق وحركة حواجبها:امممم وعايشين الجو بعد ومسكت ضحكتها:اخخخ بس ياابوي بتحرمني من جهاد وانت كذا تحب ماما والله ورحنا فيه هههه ورجعت للغرفه:اووووف بناااام احسن مشان بكره اقوم بدري



,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,,,
امير بعد مااخذ له من السوبر ماركت ماء وعصير وفطيره دفع الحساب وطلع وهو مايدري وين يروح مافيه مكان يروح له والفلوس اللي معه ماتكفي يستأجر فيهن اصلآ كلها 500 واشترى بنصها وتذكر:صح لازم اشري لي جوال قبل تخلص الفلوس ووقف تاكسي وراح لمحل جوالات واخذ جوال وشريحه وبقى معه 250 من الفلوس ...راح ودخل مسجد وركب الشريحه بالجوال والبطاريه وطلع الشاحن وتركه يشحن واخذ له مصحف وجلس يقرأ لين يأذن العشاء.........

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
مر اسبوع سريع ع الكل وبطيئ على امير وجهاد واسيل...اسيل وجهاد سوو الفحص والنتايج تطلع اليوم....امير طول الاسبوع وهو بالليل ينام بالمسجد وبالنهار يطلع وبأوقات الصلاه يرجع لانه خايف احد يشك فيه وهو ماله مكان غير المسجد يحميه...اميره مرتين تحلمت بأمير وانه يناديها ومو بخير وخايفه عليه مره....
الساعه 4 م...
جهاد وهو ماسك رأسه ومو مصدق اللي سمع كل شي خسره والاهم اسيل مستحيل يملك عليها بعد اللي صار...
الدكتور بإرتباك:انا اسف تشابه بالاسماء
جهاد بعصبيه وانفاسه تصاعد:بكل برود تقول انا اسف ايش يفيد الاسف بعد ماعطيتني ابره للعقم بتحرمني من الاولاد والاهم حبيبتــــــــــــــــــــــــي
الدكتور وهو منزل رأسه:اسف مره ثانيه اسمه يتشابه مع اسمك وجاني قبل كذا يطلب ابره للعقم واسمه جهاد وتوقعته انت
جهاد بصراخ:خــــــــــــلاص اسكت ماابي اسمع اكثر دمــــــرتني حطمتني وطلعت دمعته:حسبي الله ونعم الوكيل وطلع من المستشفى وهموم الكون كلها برأسه ..ركب سيارته وراح للبيت وهو يبكي قهر وظلم وكل شي بحياته....

اسيل فرحانه ومبسوطه خلاص المغرب الملكه بس بإنتظار جهاد..طلعت من الغرفه وانتبهت لأبوها طالع من غرفته ويبتسم ويوم شافها وقف....
اسيل بتوتر:بابا
عبدالله ابتسم لها ومد يديه واسيل جته ركض وضمته,,,
عبدالله ضمها:اخبارك
اسيل بدلع:تمام بس زعلانه كل الاسبوع ماكلمتني
عبدالله:لا من المفروض يزعل انا والا انتي
اسيل:...........
عبدالله:المهم ياللا بروح لخالد لان المملك بيجي بعد المغرب
اسيل:طيب
عبدالله طلع وراح لخالد.....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
خالد العبدالله عند الوليد ويطمنه ويهديه,,
الوليد بحزن:خالد اليوم ملكتها مااقدر اتحمل مااقدر
خالد:الوليد مو ابوي وعدك ماتأخذ غير اسيل خلاص ريح نفسك
الوليد:كيف ارتاح كيف
خالد بثقه:الوليد ابوي اذا قال شي مستحيل يغير رأيه وخلك واثق فيه

/////////@@@@@@@@//////////
باسل بعصبيه:وينه ولدك حتى على اتصالي مايرد مانبي نتأخر يحطها عبدالله حجه
شذى بتوتر:يجي لاتخاف
غلآ:اكيد بيجي بس يمكن طافي شحن جواله
باسل بقهر:مزعجنا طول الاسبوع بيملك وتأخر
سمعوا فتح الباب....
غلآ وقفت:هذا هو جاء المعرس لاتخافون
جهاد دخل وعيونه حمر من البكي وحالته حاله وبغصه:ماابي املك خلاص
شذى بخوف:ايش فيك
باسل بصدمه:ماتبي تملك ليش
جهاد ماسك نفسه:ماابي اسيل وانا بدري ع الزواج
غلآ بعصبيه:مجنون انت اسيل حبيبتك
جهاد غمض عيونه"ادري بس ماابي احرمها من الاولاد معي":لا من قال اني احبها
غلآ انجنت:جهاد انت فيك شي
باسل بعصبيه:مجنووون انت تملك غصب
جهاد بعصبيه:ماابيها خلاص اصلآ انا مااحبها ولاشي بس بنتقم منها>>قال كذا عشان يتخلص منهم
باسل بصراخ:نعــــــــــــــــــم مهبول انت
شذى وهي ماصدقت كلام جهاد وبهدوء:باسل هد نفسك يمكن مايبيها خلاص لاتضغط عليه
غلآ بصراخ:لا حراااام واسيل مو على كيفه
شذى بعصبيه:غلآ
جهاد بغصه وهو متوجه لغرفته:قل لعبدالله وراح ودخل غرفته وسكر الباب ووقف وغمض عيونه:لا ياربي ااااه حسبي الله ونعم الوكيل سامحيني يااسيل غصب عني ماابي احرمك من الاولاد واذا قلت لك السبب بتوافقين بس هذي الطريقه اللي تصدقين فيها وطلع جواله وكتب ويديه ترجف(اسيل اللي بينا انتهى وانسي جهاد) ضغط الزر وتم الارسال وغمض عيونه وهو مجروووح ومتألم....

إن قلت بنساكـ
أو بعدت
لآتظن بنساآگ
يبقـى ـآ
الـ'حب ?.. ~ بيننا أحلے علآقہ .
بـــ الضــــــــــــروف ياحبيبي ـــــ ـــــس اجبــرتنــــي~ وماكتــــــب لك تكوني لي~~



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل تلبس وسمعت صوت المسج وراحت طيران وفتحت جوالها وقرأت المسج:هههه فديتك ياجهاد مصدق اني ماادري انه مقلب ودقت عليها بس مايرد:ههههههه ادري بيسوي مقلب وارسلت له (فديتك ياحبيي بس مقلبك مكشوف اموووووااااااح احبك) وتركت جوالها وكملت لبسها.....

جهاد قرأ المسج وغمض عيونه وشد على جواله بقوه وشفته ليين حس بقطرات حاره تنزل على ذقنه مسح القطرات وانتبه ان دم من شفته من كثر مارص عليها...وقفل جواله مايبي يقرأ شي ورماه بعيد عنه,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد المغرب ...وتحديدا في مجلس الرجال ببيت عبدالله..جالسين خالد وعبدالله ومتوترين ع الاخر وبإنتظار جهاد وابوه والمملك...
خالد تنهد:الله يستر
عبدالله ناظر بالساعه:خالد تأخروا
خالد:دق اسأل
عبدالله طلع جواله بيدق بس استوقفه دخول ولده خالد وابو جهاد...
عبدالله ارتاح من داخل جهاد وماجاء اكيد الخطه نجحت,,,
باسل بتوتر:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عبدالله بإستغراب:وين جهاد والمملك
باسل جلس:مافيه ملكه جهاد مايبي يتزوج
عبدالله بعصبيه:نعــــــــــــم ليييش مافيه ملكه وبنتي لعبه عنده
باسل وقف وبعصبيه:مايبيها اغصبه يتزوج
عبدالله بصراخ:لا يلعب عليها ويوم جاء وقت الجد يختفي
خالد وقف:عبدالله هد نفسك
عبدالله بتهديد:والله اذا ماجاء الحين وملك ان مايأخذها لو يموت ودق عليه الحين بنتي مو سلعه يبيعها ويشتريها
باسل اخذ نفس:جهاد اكيد عنده ضروف اجبرته يترك اسي........
قاطعه عبدالله بإستهزاء:لاااا من البدايه ادري انه يلعب ببنتي وبتهديد:ومن الحين اقولك خلني بس اشوفه يقرب منها والله ان يندم
باسل:اوكي وحتى اسيل ياليت ......
قاطعه عبدالله بعصبيه:خــــــلاص اللي بينا انتهى وحتى غلآ ماابيها تجي لأسيل
باسل طنش كلامه وطلع وراح لبيته....
خالد وكأن هم وانزاح عنه راح لعبدالله وضمه:الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
عبدالله ضمه:هذا اقل شي اسعدك فيه
خالد:ماتوقعت تنجح الخطه
عبدالله:ماعليك انا اعرف الدكتور وعطيته كم الف عشان يسوي اللي قلت له
خالد:والابره مي ابرة عقم صح
عبدالله:ايوه ابرة فيتامينات وبعد مايملك الوليد واتطمن بقول للدكتور يقول له
خالد:الله يستر
عبدالله تنهد:عاد بروح للعنيده بنتي
خالد:وانا بروح البيت الا اليوم انت عند مين دلال والا اميره
عبدالله كشر:لا اليوم عند دلال
خالد:طيب شرايك تروح معي
عبدالله:لا انا الحين بقول لأسيل
اسيل جالسه عند امها وعلى اعصابها وكل شوي تحرك مي مرتاحه لتأخر ابوها وغلآ ماجت ولا امها ولايردن وجهاد نفس الشي مايرد...
اميره مي اقل توتر وضيق منها اصلآ طول الاسبوع وهي تحس بضيقه بقلبها ومتأكده انها بس امير ولان عيسى مقفل جواله....
دخل عبدالله:السلام عليكم...وجلس:جهاد مايبي يملك ومايبي اسيل
اسيل بشهقه:نعــــــــــم
اميره بصدمه:ليش
عبدالله يسوي نفسه مقهور:ماادري بس الاكيد ان يلعب ببنتك
اسيل وقفت وبصدمه:لا لا كذب اصلآ جهاد يحبني مستحيل يرفض كذب كذب
عبدالله بقهر من اسيل:لا كـــــذب ولا شي تو ابوه جاء وقال انه مايبي يملك
اسيل وتحس الدنيا تدور فيها مي مصدقه كيف جهاد يتركها بالسهوله ذي وين راح الحب اللي بينهم وبدموع:بـــــابـــــا صح مقلب تمزح قول صح
عبدالله"لا لا يااسيل الا ودموع":لا والله مو مقلب وبقهر:مايستاهلك
اسيل بصراخ وعيونها تدمع:لا اكـــــيد انت اللي رفضت جهاد مستحيل يتركني مستحــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــل
اميره خافت عليها وتقدمت منها:اسيل هدي نفسك
اسيل راحت ركض لغرفتها وهي تبكي بقهر وحرقه وألم..دخلت الغرفه زي المجنونه وتدور على جوالها وهي تشهق بقوه ..اخذت جوالها ودقت على جهاد ومقفل رمت جوالها بالجدار وهي تبكي وتصارخ:لااااااا هئ هئ لييييش ياجهاد لييييش هئ هئ وجلست ع الارض وهي تصارخ:لاااااااا جهــــــــاد مستحيل يسويها جهاد من حبه لي حارب الكل وتزوجني لااااااا هئ هئ

اميره:عبدالله صدق الكلام
عبدالله وضميره يأنبه على اسيل بس لازم يكمل:ايه ويسوي نفسه معصب ومقهور:نذل كان يلعب ببنتي
اميره بغصه:بروح لها
عبدالله وقف:وانا بروح تأمرين على شي قبل اطلع
اميره:لا سلامتك
عبدالله تقدم منها وباسها:انتبهي لأسول
اميره:اوكي
عبدالله طلع واميره راحت لأسيل.....

@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛؛@
بعد صلاة العشاء وتحديدا بالمسجد...امير بعد ماسلم الامام جلس واخذ المصحف يقرأ...بعد عشر دقايق الامام وهو حاس ان امير فيه شي خصوصا ان له اسبوع وهو يشوفه....
الامام:السلام عليكم
امير سكر المصحف:وعليكم السلام
الامام جلس جنبه:ياوليدي انت فيك شي لك مده وانت هنا
امير"مو لازم اقوله انا لازم اروح اصلآ اكيد بأنكشف ضروري اطلع واروح لمكان ثاني":....................
الامام:ياوليدي اذا فيك شي قلي
امير وقف:لا مافيه شي عن اذنك عمي بروح البيت
الامام:الله معك والله يوفقك
امير طلع وهو حزين ومهموم خلاص المسجد هذا امله الوحيد الحين مايدري وين يروح ...تقدم ومشى بالشارع تايه ضايع ودموعه بعيونه"اااه يابا وينك اشتقت لك لو كنت حي كان ماصارت حالتي كذا" ....وبكى بيفرغ كل اللي فيه يمكن يرتاح,,,,

,,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,,,//,,,,,,
غلآ بغرفتها وحزينه وتبكي..ماتدري ايش تسوي محتاره اسيل ومن المغرب محرقه جوال غلآ اتصالات وغلآ ماترد ماتدري ايش تقول وليش جهاد تركها بالسهوله هذي متأكده ان فيه شي والا ماتركها...طلعت من غرفتها وراحت لغرفة جهاد...طقت الباب وفتحت...
جهاد منسدح ع السرير وحاله مايسر ابد وسارح...
غلآ دخلت:جهاد
جهاد:..........
غلآ بدموع:جهاد حرام عليك ع الاقل قل ليش تركتها مو ساكت والله ظلم اسيل من المغرب وهي تدق وانا ماارد
جهاد"اااه ياغلآ ايش اقول اقول ان خطأ طبي بسببه بفتقد الابوه وماابي اسيل تعيش محرومه":................
غلآ بصياح:لاتـــــــــــــــســــــــــكت قل لييييش تركتها ليييييش
جهاد بغصه وهو ماسك دموعه:غلآ اطلعي وقفلي الباب
غلآ بشهقات:لا ماابي اطلع الإ اذا قلت السبب
جهاد بصراخ:خلآص عاد ناقص انا اللي فيني كافيني ليش مااحد يحس والا كيف اترك اسيل بهذي السهوله كيييف
غلآ بدموع:طيب قول لي اللي فيك اساعدك
جهاد غمض عيونه:غلآ الله يخليك اطلعي
غلآ طلعت من الغرفه وهي مااستفادت شي........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الوليد طاير من الوناسه وهذا احسن خبر سمعه وكان منتظره ...ضم خالد بفرح وهو مبسوط ع الاخر:ماني مصدق
خالد فرحان لفرحه:مو قلت لك ابوي مستحيل يخلف اذا واعد
الوليد:الله لايحرمني منه ومن بابا
خالد:عاد عن اذنك بروح الب....... وقطع عليه صوت جواله,,
خالد:ابوي
الوليد بسرعه:رد
خالد:هلآ بابا
عبدالله:هلا بك وياليت تروح البيت عشان امك واسيل انا هنا ببيتي
خالد:اوكي الحين رايح
عبدالله:ياللا بسرعه لا تتأخر
خالد:طيب
عبدالله:انتبه للطريق
خالد:ان شاء الله,,,
خالد بعد ماسكر استأذن من الوليد وراح للبيت....

@@@@//@@@//@@@//@@@@
عبدالله جالس بالغرفه ومعه جواله...دلال دخلت وهي مقهوره:لا كان الليله ماجيت احسن
عبدالله ببرود:والله حلو ليش ماقلتي لي
دلال بقهر:لاااا اصلآ متى اهتميت فيني كل الحب والدلال لأميروه وبنتها
عبدالله ابتسم:يالبى اميره وبنتها بس يابعد هالخشه اللي تسد النفس
دلال بعصبيه:ومن زينها هي وبنتها مالت بس
عبدالله وقف ونزل شماغه ع السرير:اقول اذا فيه عشاء قولي للخدم يجهزونه وبإستهزاء:انتي حتى السنع ماتعرفين له
دلال بإستهزاء:لاااا ويقال هالاميره تطبخ عاد
عبدالله بطفش:اوووف دلال تراي صابر ومتحمل عليك طول هالسنين ورجاء فكيني وحلي عن وجهي
دلال بقهر:الا ماقلت لي بنتك ملكت(دلال ماتدري ان اسيل تزوجت سر بس تدري ان جهاد بيملك)
عبدالله:لا وبغرور:بعدين بنتي ماازوجها اي احد
دلال بغيره:وجوري اشوفك ماتهتم فيها
عبدالله طنشها وطلع من الغرفه وراح الصاله وشغل التي في ,,,,
دلال ضربت رجلها بالارض بعصبيه:حسبي الله عليك يااميره متى تموتين وارتاح

///////////////////////////////////
اسيل بعد مايأست من ان غلآ ترد وان جهاد تركها جلست وهي حاسه بالألم يقطع جواتها من القهر والحسره.... وقفت وهي حاسه انها بتشنق لانها ضايقه مره وعرفت ان الحاله بتجيها وتذكرت يوم تجيها عند البحر وهي مع جهاد...دمعت عيونها وضاق تنفسها ...
اميره عندها بس مو قادره تهديها لانها هي تبي من يهديها ويخفف الضيق عنها..اصلآ ماقدرت توقف من يوم جت لغرفة اسيل وهي جالسه...
اميره بتعب وهي تصرخ:اســـــيــــــــــل
اسيل تقلبت عيونها وطاحت وتنفسها يرتفع وينزل,,
اميره وقفت وركض فتحت التسريحه واخذت علاجها وحطته بفمها:اسيييل
اسيل تقلب عيونها وتدمع ومو قادره تتكلم..
اميره بصياح:لا اسيل تكفين تحملي
خالد دخل وسكر الباب وراح فوق واول شي لغرفة اسيل ...دخل وصرخ:ماما ايش فيها
اميره بصياح:تشنقت
خالد تقدم لها:حطيت حبه تحت لسانها
اميره بدموع:ايه
اسيل هدأت شوي ورجع وجهها طبيعي بس الى الان ماتكلمت...
خالد وهو خايف على امه:ماما ايش فيك
اميره وضيقه بصدرها ودها تصرخ تسوي اي شي اهم شي ترتاح من هالضيقه وبتعب:ماف...... وماكملت لانها حست بشي كاتم على صدرها ووقفت بتعب وطلعت من الغرفه,,,
خالد طلع وراها وبخوف:ماما
اميره بضيق:رح بعد عني ااه
خالد طلع جواله بسرعه ودق على ابوه....

عبدالله يتابع بس مو مع التي في سارح يفكر بأسيل وهل اللي سواه خطأ والا صح...ودلال عنده وتهز رجولها بالارض...دق جواله واخذه ورد:هلآ خلود
خالد بسرعه:بابا تعال ماما واسيل تعبانات وامي مره بسرعه الله يخليك
عبدالله فز وبخوف:امك ايش فيها
خالد بخوف وهو يشوف امه تمشي وتضرب صدرها:ماادري بس الله يخليك بسرعه
عبدالله بسرعه:طيب جاي وسكر وراح ركض للغرفه...
دلال راحت وراه وبعصبيه:وين بتروح
عبدالله مو يمها خايف على اميره وبعصبيه:بعدي هنا بس وطلع ركض لسيارته...ركبها وراح طيران لأميره....
اميره بتعب:خالد شف اسيل
خالد:طيب
اسيل بعد ماتحسنت حالتها وقفت وبتعب:خالد
خالد:هلآ اسيل كيفك الحين
اسيل:امي ايش فيها
خالد بخوف:ماادري
اسيل راحت لأمها بتعب:ماما
عبدالله دخل وهو يركض وبصوت عالي:خـــــــــــــــالـــــــــــــــد
اسيل بتعب:شكل بابا جا.....وماكملت لان عبدالله دخل وهو يلهث من كثر الركض:امييره
اميره بضيق:هلا
عبدالله تقدم منها:ايش فيك
اميره ارتمت بحضنه وبصياح:عبدالله ولدي هئ هئ هئ ولدي
عبدالله ضمها:ان شاء الله مافيه الا الخير هدي نفسك
خالد يناظر لأسيل بإستغراب وهي نفس الشي تناظره بإستغراب من كلام امهم...
اسيل بهمس:مين ولدها
خالد هز كتفه:ماادري
اسيل:غريبه
اميره بحضن عبدالله ويقرأ عليها ويطمنها ويمسح على شعرها...
بعد عشر دقايق اميره ارتاحت وحست الضيقه خفت عنها شوي...ووقفت:بنطلع نتعشى بالحديقه ايش رأيكم
:طيب نطلع
عبدالله:اهم شي راحتك
خالد ابتسم:ياللا ونجلس جلسه عائليه
اسيل بحزن:ياللا وتقول لنا ماما مين الولد اللي قبل شوي تحكي عنه
عبدالله انتبه لحزنها:مين الولد تقصد خالد
خالد بشك:ميييين انا
اميره بإرتباك:ايوه
(اميره ماقالت لأحد ان عندها ولد ومااحد يدري الا خالد>>ابو الوليد,,امها,,ابوها,,زياد,, باسل ,,شذى,,ودلال طبعا بس تهديد عيسى لها انها تقول ان له ولد من اميره نست الموضوع ولا كأنها تدري)
عبدالله:ياللا بنطلع للحديقه
اسيل بسرحان:ياللا
طلعوا لحديقة بيتهم...وجلسوا جلسه عائليه..
اسيل معهم بس عقلها وفكرها عند جهاد قطعت الثيل بدون ماتحس وتحاول تمسك دموعها وماتنزل ع الاقل مشان ماتضيق امها..
خالد واميره وعبدالله مبسوطين ع الاخر واميره ارتاحت من الضيقه الطلعه خففت عليها شوي من الضيق,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 11 م..غلآ نادت امها وهي خايفه وشوي تبكي:ماما جهاد ماادري ايش فيه
شذى فزت وباسل معها وراحوا لغرفة جهاد..
شذى شهقت:لا ولدي وبدموع:باسل ولدي
باسل تقدم منه ولمس جبينه:مولع واتوقع متشنج
شذى بصياح:هئ هئ باسل سو شي وده المستشفى
باسل بقهر:ايش استفد هاه وبعصبيه:وبعدين ليش اخذه المستشفى وانتي دكتوره شوفي ولدك
شذى مسحت دموعها:غلآ جيبي مقياس الحراره بسرعه
غلا راحت ركض وفتحت الصيدليه وجابته...
شذى قاست الحراره وبعد ماخلصت شهقت:40 لازم اعطيه ابره لانه واصل مرحلة التشنج...وراحت تجيب ابره وبعد ماجابتها عطت جهاد الابره...
بعد ربع ساعه من الترقب بدأت تنزل حرارة جهاد لـــــ39 وقام يهذي بأسيل ..واولاد..وسامحيني...الخ
باسل هز راسه:عاد الحين يقول كل شي له داعي وماله
شذى بحزن:الله يعين
غلآ بدموع:بابا
باسل مد يديه لها وضمها:غلاي خلاص مافيه الا العافيه
غلآ بشهقات:خفت عليه
شذى:جهاد ولمست جبينه:جهاد ابوي جهاد
جهاد بتعب ومايدري ايش يقول من تأثير الحراره:لا من قال بنروح
شذى:وين نروح
جهاد:وين بعد للسوق غلآ طفشتني
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل:ههههههه تعقد من السوق
شذى مسحت دموعها من الضحك:ياقلبي عليه مايدري عن نفسه
غلآ:طيب يمه مانزلت الحراره
شذى:الا بس لازم اكمده جيبي ثلج
غلآ:طيب ..وراحت..
باسل:شذاي
شذى:لبيه
باسل قرب منها وقال لها كلام بأذنها...
شذى:ههههههههههههههه من جدك
باسل بهمس:ايوه قصري صوتك قبل تجي غلآ
شذى:لاتخاف انت
باسل:اوكي
غلآ دخلت ومعها الثلج..شذى اخذت الثلج وكمدت جهاد ...وبعد نصف ساعه نزلت الحراره عن جهاد وارتاح وانام...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
امير جالس قريب من السوبر ماركت وسارح يفكر وين يروح تعب من كثر المشي بالشارع...تذكر خالد ودق عليه وانتظر الرد بس للاسف مارد عليه والوليد نفس الشي يأس خلاص مايدري وين يروح فلوسه ومابقى معه الا 100 ايش تسوي فيه ..فكر وفكر وفكر واخر شي قرر وهذي اخر محاوله اذا مااستفاد شي بيروح لأم مسفر بس مايدري وين الحي ضيعه لانه راح لأحياء كثيره ومايدري انه بنفس الحي اللي فيه امه وقريب منها...وقف ودخل السوبر ماركت بيأخذ له شي يأكله....
خالد(ابو الوليد) بالسوبر ماركت يأخذ اغراض...
امير دخل وهو تعبان,, عطشان وغير كذا تعبان من المشي وجوعان حيييل...تقدم بيشري بس مو قادر يمشي اكثر تعبااان حييل...
خالد بعد مااخذ الاغراض وحاسب ..بيطلع وانتبه للولد اللي يجلس بتعب تقدم منه وهو مايعرفه واول مره يشوفه بس الملامح مي غريبه عليه وشافه بس مايدري وين...
خالد:فيك شي
امير رفع رأسه وانصدم خالد من دموعه...
خالد بصدمه:فيك شي
امير نزل رأسه وبكى...
خالد نزل اللي معه وجلس قدامه ورفع رأسه بيده وبحنان:ايش فيك قول انا عمك
امير بشهقات:مابقى لي احد بالدنيا بابا ومات هئ هئ وماادري وين اروح
خالد ضمه لصدره:لاتخاف وانا عمك تعال معي البيت
عوض دخل السوبر ماركت وانصــــــــــدم خالد وامير معه...الحين يقول شي له وينفضح عوض..تقدم وبصوت عالي:السلام عليكم
خالد بعد عن امير وناظر لعوض وهو ناسيه ولا يدري من:وعليكم السلام
عوض يناظر لأمير بتهديد...
خالد:تعال معي البيت ياللا
عوض انهبل هذا اللي مايبيه الحين وبسرعه:لا وين تأخذ اخوي
خالد بشك:اخوك
عوض بكذب:ايه ومجنون وهارب عن البيت وجيت اخذه
امير:ك.......بس سكته دعست عوض على رجله بمعنى اسكت...
خالد:الله يشفيه استأذن...واخذ الاغراض وراح...
عوض بإستهزاء:هههه الى الان عايش توقعتك ميت ههههههه تدري مين هذا وبخبث:هذا الله يسلمك ولد عم زوج امك هههههههاااي ياحرام مسكين
امير بصدمه:نعــــــــــم وراح بيركض يلحق خالد بس مسكه عوض...
عوض:هههههه وين بتروح يالاخو ياحرام عايش بالشوارع بعد ماكنت تنعم بنعيم الدنيا ههههه وانا عايش بنعيمك وبقهر:جرب اللي جربنا وسواه ابوك فينا
امير ماسك دموعه وطلع من السوبر ماركت خلاص كل شي تسكر بوجهه مايبي يشرب ماء يبي يموت ويرتاح من العذاب اللي عايشه,,
عوض طلع من السوبر ماركت وشافه وكشر:هذا بأخذه لايفضحني لو اسكنه بالملحق وراح لأمير:تعال معي
امير برعب:لاااا ماابي اتركني
عوض بعصبيه:قوم احسن لك وسحبه مع يده غصب عنه وركبه السياره وراح لبيته....

انتهى.....


البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

Amoonh 14-11-12 03:28 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت السادس والسبعون والفصل السابع من القسم الثاني**

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 12:30 ص...دلال مقهوره عبدالله وتأخر عند اميره والليله ليلتها...تدق عليه ويعطيها مشغول,,ولعت قهر ووقفت وبتسوي اللي برأسها ليش يطنشها وكل الحب والدلال لأميره....اخذت جوالها وراحت لغرفتها...وفتحت الكبت وطلعت صندوق صغير وفتحته وقلبت باللي فيه واخذت ورقه ودقت الرقم بتقهر عبدالله وتكسر رأسه....
:هلا
دلال بإرتباك:السلام عليكم
عوض بإستغراب:وعليكم السلام مين
دلال:عوض
عوض يتذكر الصوت وبصرخه:دلال
دلال:ايوه كيفك
عوض:تماام وانتي كيفك وعلومك ليش قاطعه
دلال تنهد:اااه ايش اقول لك ياعوض كل شي سويته مشان ارضي عبدالله ومو معطيني وجه كل شي لأميره
عوض بقهر:اخخخ هذا اللي يقهر وابشرك اخذت حقي من عيسى وقتلته
دلال بشهقه:قـــــتلـتــــه لييه
عوض:اعتقد عارف ايش سوا فيني
دلال كرهت عيسى من بعد مااخذ اميره وطرد عوض وهددها بعد ماعرفت ان اميره لها ولد وتقول لأحد:احسن وولد الزفت وينه
عوض:هههههههههههههههه عندي اخذت كل املاك ابوه وراميه عندي بالملحق
دلال:هههههه احسن ولو تذبحه احسن بعد
عوض:لا بأخليه يجرب اللي سو ابوه فيني
دلال بفرح:ايه عشان تموت قهر اميره
عوض:بكره عازمك على عشاء اوكي
دلال:ابشر
عوض:بينا اتصال باي
دلال:بااااي...وسكرت وهي فرحانه واخيرا ولد اميره صار سلاحها الوحيد ضد اميره ...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني....الساعه 12ص...اسيل لبست عباتها واخذت جوالها وراحت مع السواق لجهاد بالبيت بتعرف السبب ليش تركها وبهذي السهوله وهذا الوقت المناسب لان شذى تداوم وباسل بعد,,
جهاد وغلآ جالسين بالصاله وكل واحد بعالمه والسكوت سيد الموقف,,,وقطع عليهم صوت الباب,,
غلآ بإستغراب:مييين
جهاد بعدم اهتمام:ماادري طنشي
غلآ وقفت:لا بشوف ميييين وراحت تفتح الباب..فتحت الباب وانــــــــــــصــــــــدمت,,
غلآ بصدمه لانها ماتوقعت اسيل تجي بعد ماتركها جهاد:اســــــــيــــــــل
اسيل بغصه:ايوه اسيل وين جهاد
غلآ بإرتباك:م موجود
جهاد سمع صوت اسيل وراح وقلبه يدق بقوه:اسيــــــــــــل وناظر لها
اسيل بدموع ونظراتها مركزه على جهاد:ليش ياجهاد وين راح الحب والا كل شي سراب
جهاد غمض عيونه:اسيل ليش جايه
اسيل بصراخ وعيونها تدمع:جهــــاد انا احبك تعرف كيف احبك
جهاد يقوي نفسه ومن داخل يغلي:اسيل اللي بينا انتهى وكل واحد يروح بطريقه
اسيل بعصبيه وصوتها رايح:بــــالسهولــــه هاذي تقول انتــــــــهى اااه ياجهاد ماتوقعتك كذا خدعــــــتني
جهاد بحزن:اسيل انا ماخدعتك بس احسن لي ولك ص.......
قاطعته اسيل بدموع:جهــــــاد بنتزوج دام ابوي راضي بنعيد عقد الزواج وبترجي:ياللا جهاد تكفى طلبتك
جهاد ونزل عيونه بالارض:...................
اسيل قربت منه ووقفت قدامه ودموعها شلال على خدها:جهاد اذا تحبني لاتكسر بخاطري
جهاد وخايف من مشاعره تخونه:اسيل خلاص قلت لك اللي بينا انتهى
اسيل طاحت عند رجوله وهي تبكي:هئ هئ انا احبك مااقدر اعيش بدونك انت ليش ماتحس فينا خلنا نتزوج دام الكل راضي
جهاد"اسيل الله يخليك افهميني مااقدر اظلمك معي واعلقك فيني اكثر":اسيل خلاص اصلآ انا مااحبك كنت بس بنتقم منك وصار
اسيل وهي تناظره مصدومه وماسكه رجوله وتبكي:كذاب صح قول انك تكذب قوول
جهاد غمض عيونه ودقات قلبه سريعه وانفاسه ترتفع وتنزل:اسيل خلاص قلت لك كنت العب معك وانتي حبيتني شسوي انا
غلآ بدموع:جهــــــــــــاد حرام عليك
اسيل وقفت وهي تبكي:نــــــذل خايييين لعبت فيني بس صدقني احسن شي بحياتي الايام اللي عشتها معك والله يسامحك وبشهقات:مااقدر اقول غير كذا ولبست عباتها وطلعت وهي تبكي وتشاهق......
جهاد راح ركض لغرفته وسكر الباب وترك المجال لدموعه تنزل:سامحيني يااسيل ماابي اعذبك معي سامحيني
غلا جلست بالصاله وبكت:لا ماتوقعت يصير كذا الله يعين ومتأكده ان كل اللي قال جهاد من وراء قلبه


@....@....@....@....@....@....@....@.....@
الساعه 1 م... امير فتح عيونه بإنزعاج وهو ابد مو مرتاح بنومته..جلس ومدد يديه وتنهد بتعب:حسبي الله ونعم الوكيل ووقف:ااه جلوسي بالشارع احسن من جلوسي عند هالزفت وانتبه لصحن منزل عند فراشه فيه قطعة خبز وماء فقط..غمض عيونه وراح جهة الحمام توظأ وصلى الظهر...وبعدين شرب الماء واكل الخبز لانه جايع ...اكل شوي وخلص الخبز وحمد ربه والغصه بحلقه وعيونه مغرقه تذكر اخر مره تغدأ مع ابوه على سفره بأنواع الاكل..
عيسى بحنان:ياللا ياامور كل اللي تحب طلبته لك
امير ابتسم:الله لايحرمني منك
عيسى:ولا منك ياللا ابوي تغدا
امير:اممم لا لازم اشرب شي مع الغدا
عيسى صب له كوب لبن ومده له:هذا اصح
امير كشر:لا بابا ابي مشروب غازي
عيسى بحزم:لا المشروب مو بكل وقت يكفي انك تشرب باليوم ثلاث ومو صحي ع الاقل ع الغدا اشرب لبن
امير ابتسم:ابشر مشان خاطرك بشرب ....
طاحت دمعة امير على خده ومسحها لانه سمع صوت فتح الباب...
عوض تقدم بإستهزاء:لا صاحي بدري
امير ناظر له بكره وحقد:...................
عوض:ههههههه ان شاء الله تكون شبعت
امير طنشه ولا كأنه يسمعه:...............
عوض انقهر منه تقدم ومسك كتفه:لاتطنشني تراك الى الان ماتعرفني
امير كشر:بغيت شي
عوض بعصبيه:اذا كلمتني لاتكشر بوجهي يالزفت ورفسه برجله مع بطنه
امير تألم بس يكابر:عوض لاتحسب عذابك لي وانتقامك بينفعك لا بيجي يوم.......
قاطع كلامه عوض وهو يعطيه كف مع خده:اخذ طوالت اللسان من امك وابوك
امير ويده على خده:ماهميتني يالحرامي
عوض جنت جنونه بزر يقول عنه كذا تقدم وهو معصب ع الاخر وطاح ضرب بأمير لييين شبع وبعد ماشاف امير يشهق تركه....
امير بألم وخشمه ينزف ويكح:كح كح اااه بابا كح كح اااه ووقف:اااه ومسك بطنه:ااااه وجلس ع الارض وبألم:الله ينتقم منك يالظالم
عوض زفر بعصبيه وطلع من الملحق وسكره....
امير بصرخه:مــــــــــــامــــــــــــا وينك مــــــــــــامــــــــــــا اذا عايشه فكيني من العذاب اااااهــــ يارب ساعدني وخلصني من هالعذاب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اميره بغرفتها وقلبها ناغزها ومو مرتاحه وضايقه مرره منسدحه وسارحه...جلست وتنهدت:يارب تستر وتحفظ امير يارب ووقفت:بروح لأسيل ماشفتها بعد مارجعت من الطلعه اللي راحت لها وراحت لغرفتها:الله يهديها بس
اسيل بعد مارجعت مادخلت البيت جالسه بالحديقه وتبكي وتذكر كل شي حلو بينها هي وجهاد....

الوليد طلع وانتبه لها وراح جهتها وبعد ماسمع صوت شهقاتها خاف عليها...
الوليد بخوف:اسييييل
اسيل لفت له وبشهقات:الوليد ص صح ج جه ج ه اد يحبني بس ......
قاطعها الوليد:اسول هدي نفسك
اسيل بدموع:صح هو يحبني صح مو ينتقم
الوليد وهو مو فاهم شي بس يجاريها:ايه وقومي ادخلي وغسلي وجهك وارتاحي
اسيل مسحت دموعها:احس بألم بقلبي اااه
الوليد بخوف عليها:اسيل لاتتعبين نفسك وياللا روحي البيت
اسيل راحت تمشي للبيت ..دخلت البيت وانتبهت لأمها جالسه ويدها على راسها...اسيل تقدمت:ماما
اميره بتعب:هلآ
اسيل ارتمت بحضنها وبكت بقوه...
اميره ضمتها لصدرها:هدي نفسك خلاص
اسيل بشهقات:م م ما ماما ا ح ب ه هئ هئ
اميره ضمتها لها اكثر:خلاص ماما هدي نفسك
:ايش فيه
اميره:هلآ عبدالله حياك
عبدالله تقدم وجلس جنب اميره:ايش فيها اسيل
اسيل مسحت دموعها وقامت من حضن امها:مافيه شي
عبدالله مد يديها وضم اسيل:لاتكدري خاطرك ياروح ابوك
اسيل بشهقات:هئ هئ بابا
عبدالله ضمها اكثر:خلاص ياروح بابا هدي نفسك

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بعد صلاة العشاء....باسل وشذى وغلآ جالسين وغلآ ملتزمه الصمت...
باسل:وانتي ايش فيك بعد
شذى كملت:مي حاله ذي انتي واخوك
غلآ بشرود:نعم تكلموني
باسل:ايوه ايش فيك
غلآ بسرحان:ولا شي مافيني شي
باسل تنهد:روحي نادي اخوك
غلآ وقفت:طيب...وراحت لجهاد
جهاد طالع من الغرفه بينزل وواجه غلآ..
غلآ:جهاد ابوي يناديك
جهاد:الحين جاي
غلا نزلت وبعدها جهاد..سلم جهاد وجلس..
باسل:ايش فيها عيونك حمراء
جهاد بإرتباك:الشامبو دخل فيها
غلآ:ترى العشاء جاهز بنتعشى جايعه
قاموا وراحوا يتعشون.....



/../../../../../../../../../../../../../../../../../
دلال رايحه لعوض وبيته ودها تشوف ولد اميره....
عوض:حياك تفضلي
دلال بسرعه:وينه وينه بشوفه
عوض جلس:انتظري الحين خلينا نتعشى
دلال بإرتباك:لا اسمح لي عبدالله يمكن يرجع متأخر بس بشوف ولد اميره
عوض وقف:ياللا

امير جالس ومسند ظهره وذراعه على عيونه ويده الثانيه يحرك شعره فيها وحاط رجل فوق رجل وسارح يفكر كيف يهرب من عوض....
عوض فتح ودخل ودخلت دلال....
عوض:هذا هو
امير سمع صوت عوض وتعدل بجلسته وكشر وبنفسه"لايكون هذي القرده زوجته"
دلال تقدمت وهي مركزه نظراتها عليه وتفحصه من رأسه لأخمس قدميه وبحقد:والله عيونه تشبه عيونها
امير بهمس:لايكون بتخطبيني وانا ماادري
دلال:نعم
امير:لا ولا شي
عوض بإستهزاء:شرأيك فيه
دلال بقهر:حتى اولادها لازم فيهم شي منها
عوض تقدم ووقف من امير:تدري مين هذي
امير بتكشيره:لا فكني ماابي اعرف اخاف انصدم تكون امي والا اختي هالكشه
دلال ولعت قهر وعصبيه وعوض انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال بعصبيه:لات‏?‏?‏?‏?‏?ــــــضحك لــــــه
امير ابتسم:لاتقول ان هذي زوجتك والا حبيبتك
عوض بحده:امير ترى سمحت لك تكلم لا هذي زوجة عمك زوج امك
امير ببرود:اهــــــ
دلال بقهر:اصلآ امك ماتحبك ولاشي عايشه دنياها وحتى التفكير مافكرت فيك
امير بإستهزاء:اصلآ امي لو كانت عايشه ماتركتني
عوض بإستهزاء:امك ماهمها غير عبدالله وعياله اصلآ تكرهك من كرهها لأبوك
كملت دلال:ونشوف الحين امك تترك عبدالله عشانك والا لا
امير بغصه:عوض بطلع لو شوي ابشم هواء
عوض بصوت عالي:هههههههههههههههه وناظر لدلال:ياللا بنطلع
دلال بشماته:ههههههههه مقرود امه اميره وابوه عيسى
عوض:هههه ايه الله يعينه يتحمل كل شي

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
مر اسبوع على الكل ...واسيل وجهاد حالتهم حاله..جهاد متعذب لفراق اسيل ولا ليله ليل ولا نهاره نهار...اسيل تعبانه من بعد جهاد وملازمه غرفتها...عبدالله خايف على بنته وحالتها النفسيه...امير معذب فيه عوض ومذوقه الويل ويتأمر عليه وذاله ذل لدرجه انه من يومين تاركه يعيش بالظلام...الوليد شايل هم ووده يخطب اسيل بس خايف ترفضه وبيصبر هالشهر...
الساعه 5 م.... عبدالله وخالد راحوا للشرقيه عندهم اجتماع بخصوص فرع شركتهم بالشرقيه...
اميره طالعه من غرفتها وراحت لغرفة اسيل,,
اسيل تو صاحيه من النوم ومددت يديها بكسل..
اميره فتحت الباب:اســــــووول
اسيل بكسل:هلآ ماما
اميره:بنطلع عشان توسعي صدرك
اسيل:لا ماما مالي خلق
اميره تنهدت:براحتك انا بطلع الحديقه شوي قولي لسونيا تحط لك اكل
اسيل:طيب...ودخلت الحمام,,

اميره طلعت من غرفة اسيل وراحت للحديقه..بعد ماطلعت انتبهت لسياره تدخل ومن سيارات عبدالله...
رفعت راسها مستغربه وانــــــــــــصدمت يوم فتح الباب ونزلت منه دلال...
اميره:هذي ايش جايبها الله يستر
دلال نزلت تمشي بغرور"هههه والله لأفتك منك يااميروه" وتقدمت:اميره
اميره بإستهزاء:لا اسيــــــل
دلال بقهر:لاتستخفين نفسك بقول لك شي واروح
اميره بغرور:مابينا شي مشان تقوليه
دلال بخبث:الا بينا شي والا نسيتي اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـر
اميره بصدمه وهي ترمش بعيونها تبي تستوعب:نعــــــــــــــــــم قلتي مين
دلال وهي ملاحظه صدمت اميره:ولدك امير
اميره بعصبيه:انــــــــــــت ايييش تقولي
دلال بخبث:ولــــــدك من عيسى هههههه وبشماته:لاتحسبيني ماادري ان لك ولد ومخبيه عن عيالك
اميره بخوف على امير:وانتي كيف عرفتي ومن قالك
دلال:مو مهم كيف عرفت المهم اذا تبين تعرفي مكانه اطلبي الطــــــلاق من عبدالله
اميره بصراخ:لــــــو تموتين عبدالله مستحيل اتطلق منه فهمتــــــــــــي مستحيييييل
دلال ببرود:بكيفك انا خيرتك اذا تبين تعرفي وين ولدك وكيف اخباره تطلقي
اميره تقدمت من دلال وبتهديد:شوفي اذا مخططه لشي انتي وعيسى ماهميتيني فــــــاهمــــــه
دلال بإرتباك:عيــــــسى
اميره:ايوه ادري مخططه انتي وهو بس هذا انا حذرتك اذا بتقربي مني بقول لعبدالله وبوقتها تعرفي ايش مصيرك
دلال بقهر:انتي الخسرانه وبتخسري ولدك
اميره بخوف بس تكابر:ولدي عند ابوه وياليت تكفي شرك
دلال بقهر لان اميره طنشت كلامها:تشوفي مين اللي بيخسر..وراحت
انتهى .....

Amoonh 14-11-12 03:35 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت السابع والسبعون والفصل الثامن من القسم الثاني**

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
شذى واقفه عند سرير جهاد وتصحيه...
شذى:جهاد جهاد
جهاد:........."نايم"
شذى تنهدت:جهاد مو حاله هذي نايم لك يومين جهـــــاد وهزته بخفيف
جهاد بنوم:بنام ماشبعت نوم
شذى بصدمه:ماشبعت وانت نايم لك يومين
جهاد بكسل وهو يتثاوب:يمكن لاني اكل منوم مشان ارتاح
شذى:كم اكل حبه
جهاد بكسل:حبتين
شذى بعصبيه:مجـــــنوووون انت
جهاد:...........
شذى بحده:قوووم ياللا الحين
جهاد:يمه تكفييين بس شوي
شذى:لا الحين قوم معي
جهاد جلس ومدد يديه:طيب
شذى:ياللا انتظرك
جهاد اخذ منشفته:اوكي بأخذ شور وانزل
شذى نزلت وابتسمــــت:بدري
باسل ابتسم:من عمرك حبيبتي وباس خدها:علومك مع اولادك
شذى بوزت:نكــــد اولادك خاصه جهاد مثل طبعك
باسل بغرور:وه فديتني انا وطبعي
شذى حطت يدها على كتفه:سويت اللي قلت لك
باسل مسك يدها وراحوا للغرفه:ايوه وشذاي تطلب مني شي وارفض لها طلب
شذى بعد مادخلوا سكرت الباب وجهاد جلس ع السرير:اسبوعين تكفي
شذى:ايوه اهم شي جهاد تتغير نفسيته ويرتاح
باسل فسخ شماغه:الله يعين متعب هالولد
شذى جلست ع السرير:هذا الحب وعذابه
باسل تنهد:وانا اشهد جربت قبله الله يعينك ياولدي

..........@.......@........@.......@.......@...... ......
تولين جالسه عند امها بالغرفه وتسولف معها....
ليان بطفش:تولين ترى نشفتي ريقي بالاسئله
تولين:لا يمه تكفين بس هالسؤال
ليان:طيب قولي وفكيني وراي شغل
تولين:وعمتي اميره سبق وتزوجت بعد خالي عبدالله
ليان:ايه تزوجت عيسى ال....
تولين بصدمه:هذاك رجل الاعمال
ليان بطفش:اوووه خلاص فكيني
تولين وقفت:ههههه طيب بطلع ماما لغرفتي
ليان:تسوين خير وتفكيني من قرقك
تولين بعد ماطلعت من عند امها انتبهت لأبوها داخل ومعصب وراه مراد منزل راسه وتي شرته مشقق وعليه بقع دم...
تولين بشهقه:ايش فيه
سلطان بعصبيه وهو يناظر لمراد:رح لغرفتك بدل لبسك وخذ شاور عن القرف اللي عليك
مراد راح للغرفه وهو منزل رأسه...
ليان على صوت سلطان طلعت وبخوف:فيه شي
سلطان بعصبيه:الزفت هذا متهاوش مع عيال....... ويحمد ربه شفته والا ذبحوه
ليان بصدمه ويدها على فمها:وصار فيه شي
سلطان:لا بس خشمه نزف شوي ووقفت النزف
ليان:الله يهديه
تولين بقهر:حيوان مايفهم دايم وهو جايب مصيبه
مراد سمعها وهو داخل الغرفه وبعصبية:انــــــــتي اسكتي لا تفتنين
ليان+سلطان:ههههههههههههههههههههههههههه
تولين:ايش هالسمع
ليان:اذكري الله
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههه ومد يده لتولين:تعالي انا ابوك تعالي
تولين ابتسمت:هههه وجلست جنب ابوها,,
سلطان ضمها:الله يخليك لي
مراد طلع وكشر يوم شاف تولين تدلع على ابوه:عاد تدل......وماكمل لان تولين قاطعته وهي تطلع لسانه:غيييران موت حره
مراد جلس وبعصبيه:من قال اني غيران ومن زينك انتي
سلطان ماسك ضحكته بالغصب:.............
ليان بضحكه:مراد اخبارك
مراد بعفويه:بدري تو تذكرتوني
سلطان+تولين مع ليان:هههههههههههههههههه
مراد بوز:كل شي يضحكهم سبحان الله
ليان بدموع من الضحك:ههههه فديتك انت تعال
مراد بزعل:لا بعدين انا ماحب الضم والخرابيط
سلطان:ههههه اجل اسكت
تولين بدلع:اكيد ماتحب الضم قروي ......
قاطعها مراد ببرود:انتي اسكتي وبقصد عشان يحرجها:ماادري خالد يحب الضم والدلع والا قهر ماسألته
تولين قلب وجهها وحمر:...........................
ليان بإستغراب:اي خالد
سلطان يناظر بتولين اللي منزلها رأسها وبإبتسامه:مرادوه ماتقدر تسد فمك
مراد حرك حاجب:ليه اسد فمي صادق خويلد ولد اخوك يايمه يبي تولين
ليان ابتسمت وناظرت لتولين اللي شوي وتذوب من الحياء:ومتى صار هالكلام
مراد:منذ زمن بعيييد
على كلمة زمن بعيد كلهم انفجروا ضحك:هه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد وقف:عاد انا شريت حب للطيور وبروح لهن ولف لأمه:ومن الحيين يمه ياويل الخدامه ان رمته او سوت له شي
سلطان:هههههههه انا ابوك الطيور شكلها ماتت جوع تو تذكر تجيب الحب
تولين:ههههه الحمدالله اني مو طير
مراد بقهر:اي الحمدالله والا كان كل يوم اجيب حب ماتشبعين
سلطان+ليان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم جديد يشرق ع الابطال...الساعه 4 م..
امير وهو منسدح وضام يديه لصدره وتعبان حييل من ضرب عوض...جلس وهو يدعي بقلبه على عوض..وقف بس مايقدر يشوف الغرفه ظلام ومافيه اي شي لو قليل فيه نور..جلس وضرب يده بقهر وبدموع:اكــــــــــــــــــــرهك ياامي اكـــــرهك اذا عايشه ليش تاركتني لييييش وبصراخ:ماابي اعيش تعبت تعبت وبنفسه"انا اخذت 500 من عوض امس يوم تطيح منه ليش مااهرب وافتك منه"

عوض مار من عند الملاحق وسمع صرخته وكشر:الزفت هذا ايش فيه وراح له...فتح الباب وشغل النور
امير غمض عيونه لان النور ازعجه شوي وبكره:وش بغيت يال......
عوض تقدم منه وامير وقف وبحركه سريعه دفه بقوه وطااااح وهرب من الملحق وراح ركض بيطلع من البيت...
عوض بصراخ:امـــــسكوه لايرووووح ووقف وراح ركض وبعصبيه على حراسه:امسكوه لايروووح يال.........
امير ركض وطلع من الفله ولانه عارف انهم بيلحقونه راح وراء الفله وهو يلهث من الركض وتعب من تأثير ضرب عوض عليه ووقف..
عوض بصراخ:يالباردين وين راااح وين
1:فكرنا بكل مكان وماله اثر
2:كأن الارض انشقت وبلعته
عوض بعصبيه:رجال ع الفاضي بس وركب سيارته وراح يدور عليه...

امير انتبه لسيارة عوض طالعه من البيت وركض بسرعه ودخل بوحده من الفلل المفتوحه وجلس بتعب:حسبي الله عليك يالحرامي
مرت ساعه وربع وعوض يدور امير ولا لقاه ورجع للبيت وهو معصب من الحر ويتوعد بأمير وحلف ان لقاه ان يذبحه مثل ابوه...

امير طلع من الفله وهو كل شوي يتلفت بحذر خايف ان عوض يشوفه انتبه لسياره واشر لها ووقفت...
:بغيت شي يالاخو
امير بسرعه:ياليت توصلني السوبر ماركت وياليت يكون سوبرماركت ال.....
:اوووه هذا مو بنفس الحي(السوبرماركت بالحي اللي فيه اميره)
امير:عارف
:طيب
امير بتوتر:ياليت تسرع
:لا انت اكيد وراك سالفه
امير بإرتباك:لا بس عصابه ملاحقتني
:عصابه
امير"باليل مااطولك هذا بيحقق عاد":......................
صاحب السياره وصل امير للسوبرماركت وامير نزل ودخل السوبرماركت....
عبدالله بالسوبر ماركت ويكلم اميره ويسألها عن الاغراض لانه نسى نصهن...
امير اخذ علبة ماء وبيبسي وسنكرس وكروسان بالجبن وعلبة كلينكس(الخاصه بالجيب) وعلبة.............. خلت عبدالله ينتبه للي اخذ ووقف مصدوم....
عبدالله وكأنه يعرف امير ومن اولاده وبحنان:ليش اخذت هذي
امير ابتسم بحزن:لاني تعبت مااقدر اتحمل خلاص وابي انسى كل شي
عبدالله وهو يحسه مو غريب عليه العيون والخشم والملامح:بس هذا مو حل الدخان يضرك واخذها منه وحطها بمكانها...
امير:............
عبدالله قرب منه:ممكن تطلع معي بالسياره
امير بغصه:لا
عبدالله بإلحاح عليه:ليش طيب بس دقايق مو اخذ من وقتك كثير
امير تنهد:لا وياليت تتركني براحتي
عبدالله تنهد:براحتك
امير طلع من السوبرماركت وزفر بتعب:وين اروح ووقف خارج السوبرماركت
جهاد عصب لانه مالقى اللي يبي بالسوبرماركت القريب منهم واضطر يجي لهذا نزل بسرعه وهو مفول من التعصيبه..دخل بسرعه وصدم بعبدالله:عمـــــ....وماكمل لانه عرفه
عبدالله وهو يناظر بجهاد اللي متغير 180 درجه عيونه حمراء وهالات سود تحتها ووجهها قالب ومتغير مره:......................
جهاد:...............
عبدالله طلع من السوبر ماركت وراح البيت وهو حاس بتأنيب الضمير....
جهاد ناظر له لين اختفى عن وجهه ودخل السوبر ماركت واخذ اللي يبي وطلع واوقفه صوت شهقات امير..راح له وهو مستغرب وقرب منه:فيه شي
امير مسح دموعه بسرعه:لا
جهاد رحم حاله وبموده:تروح معي كوفي
امير وافق بدون مقدمات وراحوا لأقرب كوفي لهم....

//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله رجع من السوبر ماركت والى الان يفكر بالولد اللي شافه يحسه مو غريب والملامح مو غريبه ندم انه مااجبره يجي معه,,
بعد مااخذت الخدامه منه الاغراض جلس بالصاله ينتظر اميره تنزل,,
اميره:طيب عشان خاطري
اسيل:والله ماما مالي خلق بعدين تصير دلال جايه وصدق مالي خلقها
اميره:طيب دقي ع الاقل على غلآ تجيك
اسيل بسرعه:لا ماما انا بنام والخدامه بالبيت عادي
اميره:براحتك..وراحت..
اسيل بعد ماطلعت امها تنهدت تنهيده طويله طالعه من كل قلبها مشـــــتاااااااقه لك ياجهاد ااااهـــــ بس خسارة حبي وتضحيتي لك والدليل تزوجتك بدون اهلي مايدرون بس ماتستاهل ونزلت دموع قهر حاره على خدها:حتى غلآ كرهتها وتركتها لانها اختك ماابي اتذكرك اذا شفتها وصرخت:ابـــــي انساك خلاص وضربت رأسها وهي تبكي وتصارخ:اطـــــلع خـــــلاص ريحني اااهــــ اطـــــلع من رأسي الله يخليك اااه وبكت بقوه..



//@///@///@///@///@///@///@//
بالكوفي...عند جهاد وامير ..الصمت سيد الموقف وكل واحد منهم سارح بهمومه وافكاره...
امير وده يتكلم بيفضفض لأحد يبي يرتاح بس سكوت وصمت جهاد ماشجعه..اخيرا تشجع وتكلم:انت مين
جهاد فاق من سرحانه وهو يتذكر اسيل ويشوف عيونها وخشمها باللي قدامه وابتسم غصب من بين حزنه:جهاد باسل ال..
امير بحزن:والنعم انا امير عيسى ال.....
جهاد:والنعم فيك الا ماقلت لي ايش فيك
امير بغصه وعيونه مغرقه دموع:ابوي
جهاد:ايش فيه ابوك
امير ودموعه تنزل:انقتل مات هئ هئ وتركني وحيد
جهاد بحزن وامير كاسر خاطره:الله يرحمه وامك
امير بغصه معها نبرة استهزاء:امي اه بس ماادري ابوي طول السنين اللي فاتت وهو يقول ميته وقبل يموت قال ترى امك حيه واسأل خالد ويعرفها وعوض معطيني ضرف وكاتب فيه ان امي ميته من عشرين سنه واللي قاتلها ابوي
جهاد بشك:اي خالد
امير بصوت كسير وحزين:خالد عبدالله محمد
جهاد غمض عيونه:وسألته غريبه
امير:لا
جهاد:اها طيب اممم ايش اسم امك
امير:اميـــــــــــــــــــــــــره
جهاد ماانتبه لشي:اها الله يعين
امير بحزن قال قصته مع عوض كلها لجهاد..
جهاد بحزن وصدمه:معقوله في ناس كذا ماتخاف الله
امير وقف:ياللا استأذن
جهاد:وين بتروح
امير ابتسم بحزن:بروح المسجد اقرأ فيه
جهاد:ايش رأيك تروح معي البيت
امير مايبي يثقل على احد:لا اسمح لي
جهاد سلم على امير وودعه وراح البيت وامير راح للمسجد...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت خالد(ابو الوليد)...مشاعل ودلال وجوري ورغد بالصاله بإنتظار اميره....
دلال تغلي من داخل"اوووف ياكرهي لها وينها"
اميره دخلت:السلام عليكم
مشاعل:هلآ وعليكم السلام
اميره سلمت على مشاعل:اخبارك
مشاعل:تماام وانتي
اميره سلمت على جوري ورغد وبتسلم على دلال بس صدتها وجلست...
جوري بإبتسامه:خالتي وين اسيل
اميره:بالبيت
مشاعل ناداها الوليد وطلعت له...
دلال بحقد:انتي
اميره رفعت حاجب:لي اسم والا
دلال بكره وهي راصه على اسنانها:طبعا لك اسم يالنسره ياخطافة الرجال
اميره غصب انفجرت ضحك:ههههههههههه ههههههههههههههههههههههه واشرت على نفسها:انا خطافة الرجال هههه سبحان الله ليش تعكسي
دلال:ب...... وسكتت لان مشاعل دخلت...
مشاعل جلست:اميره ليش اسيل ماجت
اميره بتصريفه:تعبانه
دلال بشماته:تعبانه والا ههههه عشان ولد باسل تركها
اميره بقهر:لا تعبانه شوي
دلال:ههههه ياحرام اذا حضها بالرجال مثل حضك وبحقد:اكيييد اصلآ انتي حضك كبر الجبال والا......
قاطعتها مشاعل:دلال ياليت تسكتين احسن
اميره بكره:بكيفها ماهمتني
دلال بتقهر اميره:صح حبيبي عبودي
اميره شدت على يدها بقوه وهي تغلي من داخل:....................
دلال بكذب بس مشان تقهر اميره:تصدقين يامشاعل جاب لي البارح طقم الماس خيال لا وابتسمت وهي تناظر لأميره:وهو اللي لبسنيه فديته شوفي ومسكت السلسال اللي عليها
اميره ماقدرت تحمل من الغيره والقهر ووقفت:بطلع اكلم اسيل شوي...وطلعت..
دلال ابتسمت بنصر:................
اميره طلعت ودخلت المطبخ وجلست وهي ضايقه من كلام دلال ومن شي ثاني ماتدري ايش سببه بس متأكده انه بسبب ولدها...
الوليد دخل وانتبه لها:السلام عليكم
اميره بحزن:وعليكم السلام
الوليد:خالتي فيك شي
اميره بضيق:لا
الوليد:اكيييد
اميره:ايوه ارتاح
الوليد استأذن وطلع وقال لعمه عبدالله...وبثواني عبدالله جاء ركض للمطبخ...
عبدالله بخوف:امـــــــــــــــيــــــــــره
اميره رفعت راسها وبضيق:عبدالله
عبدالله تقدم منها:فيك شي
اميره بوزت وهي تذكر كلام دلال:لا
عبدالله ابتسم لانه يعرف حركة اميره اذا شافت دلال او دلال تكلمت معها:امورتي
اميره بتكشيره:لاتقول امورتي اصلآ انا مو امورتك والدليل انك.....
قاطعها عبدالله وهو يضمها لصدره:يوووه امورتي ايش هالكلام فديتك انتي قلبي وضمها اكثر:اميرتي ليش ضايقه ودقات قلبك سريعه
:يافـــــشـــــلتي منكم يالشياب حتى ببيوت الناس
عبدالله بعد عن اميره وابتسم:خويلد انت وين جاي
خالد يأشر بحواجبه:يبه فديتك انت واميرتك اتركوا رومانسياتكم ببيتكم
اميره استحت وعبدالله تكلم:اقول انا ابوك وراء ماتقلب وجهك احسن
خالد بخبث:حلفت مااطلع الا وانت معي
اميره:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:افا ايش هالكلام
خالد:ههههه اي والله مااطلع الا انت قدامي
اميره ابتسمت:لا انا بطلع
عبدالله حط يده على كتف خالد:انت.....
قاطعه خالد وهو يبوس رأسه:فديتك ياابوي
عبدالله ابتسم:ههه طولي انت مكبرني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك بس ومسك يد ابوه وراحوا..

//@///@///@///@///@///@///@//
الساعه 11 م.... باسل وشذى وغلآ بالصاله وفالينها سوالف وضحك...
غلآ بحضنها صحن مكسرات:هههه بابا صدق
شذى بوزت:لا والله
باسل يمسح دموعه:ههههه شذى تذكرين اول ايام زواجنا ههههههههههههه
غلآ تحمست:ياللا عاد قولوا حمستوني
شذى+باسل:ههههههههههههههههههههههههههه
:السلام عليكم
غلآ:جهــــــــــاد
:وعليكم السلام
جهاد جلس:لا فارس
شذى:صبي له شاي
جهاد:لا ماابي بس وسكت
باسل:ايش فيك
جهاد:اممم يبه انت تعرف عيسى ال.....
باسل بصدمه:هـــــذا ايش جاب طاريه
كملت شذى بخوف:لايكون رايح له
جهاد بإستغراب:لا بس مــــــــــيــــــــــت
باسل بصدمه وهو يناظر لجهاد:مات متى
جهاد:ايه حرام وولده انسرق......
قبل يكمل قاطعه باسل مع شذى:ولـــــــــــــــــــــــــده ايش فيه
جهاد بإستغراب اكثر:اللي قتل ابوه سرق املاكه والبيت وهو الحين يكسر الخاطر بالشارع
باسل وقف:نعـــــــــــــــم بالشارع وانت كيف تعرف
غلآ مستغربه من ابوها وامها...
جهاد:انا واجهت ولده وقالي كل شي
شذى بسرعه:طيب قال امه مين
جهاد:ايه قال ان امه اميره واستوعب:لايكــــــــــــــــــــــــــــــون الا صح عيونه وخشمه نفس اسيل
باسل بسرعه:قوم تعال معي بنجيبه وتقول لي كل شي بالسياره
جهاد وقف وطلع مع ابوه....
شذى:الله يعين
غلآ:ماما ايش السالفه
شذى بعفويه:الله يعين اميره ولدها
غلآ بصدمه:ولد اميــــــــــره
شذى انتبهت:هاه لا ماادري
غلآ غصب ضحكت:ههههههههههههههه ماما ايش فيك
شذى تنهدت:ولاشي
غلآ:تكفين ماما ابي اعرف السالفه واميره لها ولد
شذى تصرف:صبي لي شاي
غلآ صبت شاي:ماما لاتصرفين ايش السالفه
شذى مالها خلقها وبعصبيه:غـــــلآ
غلآ:............
شذى:استغفر الله واتوب اليه
غلآ بهمس:نزلت السكينه فجأه
شذى:نعم
غلآ تفشلت:لا ولا شي

جهاد وابوه راحوا للمكان ومالقوا امير فيه ...وبحثوا عنه بكل المساجد اللي بالحي ومالقوا له اثر ابد...وبعد ساعه ونصف من البحث رجعوا للبيت....
امير راح واستأجر له غرفه 24 ساعه بينام يرتاح واذا اصبح الصبح عاد يفكر وين يروح...


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مر شهر ع الاحداث السابقه وع الابطال..وتغير خلال هالشهر الكثير..باسل وعايلته راحوا تركيا اسبوعين عشان جهاد يغير جو وينسى اسيل ورجعوا ومافيه امل جهاد ينساها....امير موظف بالمحاسبه بسوبرماركت وساكن عند سامر>> معه بنفس السوبرماركت وساكنين بشقه ويدفعون الإجار بالنص بينهم>>...اسيل تغيرت وصارت تفضل تجلس وحدها..الوليد خطب اسيل وينتظر موافقتها..عبدالله حاس بتأنيب الضمير ويبي يقول لجهاد الحقيقه بس ينتظر موافقة اسيل على الوليد..اميره خايفه من تهديدات دلال..عوض بحث عن امير ومالقاه..دلال تعطي الاخبار وكل شي يخص اميره لعوض..وبقية الابطال لجديد الا ان خالد قال لأبوه اذا خطبتوا للوليد حتى انا اخطبوا لي تولين...
يوم الثلاثاء..الساعه 8 ص ...
اسيل وخالد ع الطاوله ويفطرون وكل واحد بيروح لجامعته وعبدالله فوق الى الان مانزل..واميره عندهم جالسه بس تشرب كوفي...انتبهت لجريده منزله ع الطاوله وسحبتها وشربت كوفي وشدها موضوع مكتوب بخط كبير بالصفحه الاولى..
[وفــــــــــاة رجل الاعمـــــال السعـــــودي الكبيـــــر عيـــــسى ال...... بضروف غامضه واختفاء ابنه الوحيد امــــــــــــــــــــير منذ شهر تقريبا].......
اميره تناظر الخبر ومو مستوعبه من الصدمه وماتشوف الحروف زين شدت ع الجريده وصرخت:لاااااااااااااااااااااااااااا ولــــــــــدي لااااااااااااااا
اسيل وخالد فزو من صرخت امهم ووقفوا...
اميره تقطع الجريده وتبكي بهستيريه:لااااا ولدي هئ هئ
خالد تقدم من امه وهو خايف:يمــــــــــه
عبدالله سمع صرختها ونزل ركض وهو خايف..
اسيل تدمع عيونها وهي تشوف امها تبكي بهستيريه...
اميره بصياح:ولـــــــــــــــدي هئ هئ عيسى مات ولدي هئ هئ
عبدالله مسكها وهو يهديها:اميره
اميره ضمت عبدالله وبكت بقوه:عبدالله ولدي هئ هئ ولدي راح ضاع هئ هئ
عبدالله ضمها اكثر لصدره:اميره ايش فيه امير ايش فيه تكلمي
اميره بشهقات:ع ي س ى م ا ت و وولدي هئ هئ ماادري وينه هئ
عبدالله همس بأذنها:هدي نفسك مشان اسيل وخالد لاتخوفينهم واذا راحوا للجامعه نروح لبيت عيسى ونتأكد
اميره قامت من حضنه وبفرح وهي تمسح دموعها:صدق عبدالله
عبدالله ابتسم:ايوه ولف لخالد واسيل اللي واقفين ومصدومين:روحوا لجامعتكم ياللا
خالد:لا م......
قاطعه عبدالله بحزم:خذ اختك ووصلها ورح للجامعه
خالد هز راسه وطلع واسيل معه....
اميره وقفت وبسرعه:ياللا عبدالله بنروح
عبدالله وقف:ياللا بجهز السياره
اميره راحت ركض للغرفه وجابت عباتها ولبستها ع السريع وطلعت لعبدالله وراحوا لبيت عيسى.....

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
امير صحى من النوم وهو ابد مو رايق فيه نوم بس اجباري يقوم ويروح لشغله..
[للمعلوميه:امير ترك الدراسه مؤقت واعتذر عن هذا الفصل ليين يكون حاله ويستقر مثل الناس]
سامر على حركة امير فتح عين وعين مسكره:كم الساعه
امير وهو يمدد يديه بكسل:8:20 ص
سامر بعد البطانيه وهو يبتسم بخبث:اقول اميـــــر اخذ منشفته:نعم
سامر بيأخره مشان يدخل قبله الحمام(اكرمكم الله):اقول امور م.......
قاطعه امير:ههههههههههه وهرب للحمام وسكر ومن داخل الحمام:هههههههههههااااي اعرف حركاتك بس جهز الفطور لين اطلع
سامر يطق باب الحمام:طيب لاتأخر
امير:طيب..

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اميره وعبدالله وصلوا بيت عيسى اللي عوض طلع امير منه وباعه...واستغـــــربوا لان فيه واحد بيطلع وغريب...
عبدالله وهو شاد على يد اميره مشان يطمنها:اميره هدي نفسك لاتوترين
اميره بتوتر:مين هذا طيب بسرعه اسأله
عبدالله:السلام عليكم
:بإستغراب:هلآ مين
عبدالله:مو بيت عيسى ال...
:لا هذا البيت شاريه من شهرين من واحد اسمه عوض ال......
عبدالله:متأكد
اميره:طيب متأكد انه عوض ال... مو عيسى ال......
:ايوه واذا مو مصدقين اخليك تشوف صك البيت
عبدالله:لا خلاص مشكور ازعجناك
:لا لا ازعاج ولا شي
عبدالله:ياللا اميره
اميره بدموع:وولدي وينه
الرجال سمعها وبعد تفكير:ولدك تقصدين شاب تقريبا عمره 20 وابيض و......وقال مواصفات امير
اميره بسرعه:ايوه ايوه وينه
:سألني اول ماسكنت البيت وبعدها ماشفته بس يقول لي ان البيت لأبوي وكان يبكي ويصرخ ويقول قتلوه هو اللي قتله
اميره بدموع:لااا طيب تدري وين راح
:للاسف لا
عبدالله:طيب هذا رقمي اذا جاء او شفته بلغني
اميره سرحت وانعاد لها كلام دلال قبل شهر يوم تهددها وبسرعه:عبدالله بنرجع البيت
عبدالله:طيب

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
دلال بالصاله وتفطر واخذت الجريده وانصـــــــــــــــدمت:لااااا ورحت فيها ياعوض ووقفت:برمي الجريده قبل يشوفها عبدالله وطلعت جوالها ودقت على عوض ولارد وارسلت له مسج تبلغه مشان يهرب...
فتح الباب ودخلت اميره ركض وهي معصبه وبصراخ:دلال ياحيوانه
عبدالله دخل وراها وهو يركض بيمسك اميره بس ماقدر لو كان يدري ماجابها لبيت دلال...
دلال بفزع:نعــــــــــم
اميره انهدت عليها وهي تصارخ وعيونه تدمع:ويــــــــــــــــــــن ولدي يالـــ......... وينــــــــــه
دلال تحاول تفك اميره منها:وانا ادري عنه تتركين
اميره شاده شعرها بقوه:ويــــــــــن عوض وينـــــــــــــــه لاتنسين انه من اصحابك يال..... وبأضافيرها بوجه دلال:لاتنسين انك جيتي تهدييني بولدي وينه
عبدالله مستمتع بالمنظر وانصدم بعد ماسمع اميره تقول تهدييني بولدي:تهــــــــــــــــــــــــــــــددك
دلال بخوف:كـــــذابه تكذب
اميره عطتها كف بكل قوتها:يال.......
دلال بعصبيه دفت اميره وطاحت بالطاوله وضرب راسها بالارضيه وعبدالله صرخ: اميــــــــــــــــــــره
دلال خافت ...وعبدالله تقدم ركض لأميره وشالها:اميره
اميره ورأسها يألمها وظهرها:ع ب دالله
عبدالله بخوف:اميره اميره ورفع راسها بحضنه:اميره
اميره فقدت الوعي....
عبدالله شالها وناظر لدلال بعصبيه:بوصلها المستشفى واتطمن عليها وارجع واسنعك يال......,,,وطلع واخذ اميره للمستشفى اللي تداوم فيه شذى..
انتهى.....


البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 17-11-12 11:00 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
**البارت الثامن والسبعون والفصل التاسع من القسم الثاني**

....//...//...//...//...//...//...//...//...//...//
بالمستشفى...شذى من الصبح ماعندها الا حالتين عكس دايم باليوم خمس ست حالات من غير العمليات...جلست وبعد ثلث ساعه طق الباب...
شذى:تفضل
دخل عبدالله وواضح ان فيه شي:السلام عليكم
شذى وقفت وبخوف:وعليكم السلام
عبدالله بتوتر:شذى مشغوله
شذى بسرعه:عبدالله فيه شي
عبدالله قالها كل شي...
شذى بخوف:والحين صحت من الإغماء
عبدالله:ايوه بس عطوها مخدر وياليت تنتبهين لها بروح البيت ضروري
شذى:طيب...وطلعت وراحت لأميره وعبدالله راح البيت وبرأسه مليون شيطان على دلال بيشفي غليله منها....

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
بجامعة الاميره نوره...الساعه 9:15 م,, اسيل جالسه بالكافتيريا ومهمومه تفكر بأمها ومين ولدها ومحتاره تبي تعرف...انتبهت لغلآ جايه لها وواضح التوتر عليها لان لهن اكثر من شهر ونص ماشافن بعض ويتجنبن يتقابلن...
غلآ"يارب ماتطردني ياربي ايش فيها مهمومه وحزينه"
اسيل وقفت وركضت لغلآ وضمتها وبكت:هئ هئ غلآ اشتقت لك
غلآ بدموع وهي تضمها:اسول ياقلبي ايش فيك
اسيل ودموعها تنزل وبحزن:غلآ اشتقت له والله اشتقت له
غلآ فهمت قصدها وضمتها لها اكثر:اسول ياقلبي هدي نفسك
اسيل مسحت دموعها:غلآ محتاجه لك كثير
غلآ بفرح:هههههه يالدوبه وانا بعد محتاجه لك كثيييير ومسكت يدها:ايش رأيك بموكا
اسيل ابتسمت بحزن:اوكي حلو بس انتي تروحي
غلآ:ههههههه ياااي والله اشتقت لك
اسيل بتعب:غلآ بسرعه ياللا
غلآ راحت الكافتيريا وجابت موكا اثنين...ورجعت ...
اسيل تنهدت:كيفك
غلآ بحزن:ايش اقول لك والله من بعدك ماارتحت
اسيل بغصه:كيفه
غلآ:......ونزلت راسها
اسيل بشرود:تدرين الوليد خطبني
غلآ بصدمه:وافــــــقتي
اسيل بدموع:لا بس بوافق يكفي ان فيه احد يحبني حب صادق مثل الوليد مو جهاد اللي يوم جاء وقت الجد تركني وبالنهايه يقول من قال اني احبك انا بنتــــــــــــقــــــــــم
غلآ حطت يدها على كتف اسيل وبحزن:وصدقتي اللي يقول صدقيني يقولها من وراء قلبه
اسيل مسحت دموعها:غلآ ماما تعبانه
غلا بخوف:ايش فيها
اسيل:ابي اطلع اتطمن عليها مو مرتاحه
غلآ:ايش صاير
اسيل بسرحان:ماما اليوم شافت خبر بالجريده وصارخت وبكت وتنادي ولدي ومو اول مره دايم تقول ولدي واذا شافتنا ترتبك واذا سألنها تغير الموضوع
غلآ:اها
اسيل وقفت:غلآ انا بطلع
غلآ وقفت:طيب طمنيني عنك
اسيل:طيب..سلميني على جهاد وقولي له معه اخر فرصه هاليومين اذا يبيني ماابي اوافق على الوليد
غلآ:طيب
اسيل ضمتها:بينا اتصال
غلآ ضمتها:الله معك وطمنيني على امك

////////////////////////////////////
خالد ماارتاح يكمل محاظراته وامه ماتطمن عليها ولازم يعرف مين اللي شافته ومييين ولدها...طلع وركب سيارته وسكر الباب وقبل يمشي انتبه لطق ع الشباك....
خالد فتح الشباك وبضيق:هــــــلآ الوليد
الوليد:افتح لي
خالد فتح له والوليد ركب...
الوليد:خالد ليش متضايق
خالد بضيق:امي يالوليد امي
الوليد بخوف:ايش فيها
خالد قال له كل شي...
الوليد:.........
خالد بضيق:ودي اعرف مين ولدها
الوليد تنهد:طيب شفت مين اللي شافت
خالد تذكر:لا بأخذ جريده من السوبر ماركت
الوليد:توقع مين نعرفه
خالد:الله اعلم
الوليد ابتسم بحزن:اسيل داومت
خالد:ايوه ...ووقف عند السوبرماركت ونزل ودخل السوبرماركت,,واخذ جريده ودفع وطلع وناظر لأول صفحه وانــــــــــــصدم وطاحت الجريده منه....
الوليد انتبه له ونزل بسرعه:خــــــالــــــد
خالد وهو حاس بضيق بصدره:ااه لا لا
الوليد اخذ الجريده وانصــــــدم ووبهت..
خالد يتنفس ببطئ:الوليد امير لاااا
الوليد الى الان مو مستوعب:خالد توقع....
قاطعه خالد وهو يكح بقوه ويأخذ نفس:كح كح ال كح الو ل كح الوليد
الوليد مسكه:تقدر تمشي
خالد بتعب:ايوه
مشوا للسياره والوليد اخذ حبه للربو ...
الوليد بعد تفكير:خالد تذكر مره يوم رحنا لأمير وابوه شافنا شفت ردة فعله وصدمته يوم يطيح اللاب توب منه
خالد بضيق:ايوه ولف للوليد:الوليد ماني مصدق لازم اتأكد من امي
الوليد:وانا بعد
وصلوا البيت ونزل خالد الاول وراح يركض والوليد وراه وينادي عليه مايبيه يجهد نفسه بالركض...
خالد:كح كح وجلس:يمــــــــــــه
الوليد دخل:خالد ليش ركضت
خالد وعيونه تدمع ومو قادر يتنفس:الوليد جيب الجهاز بسرعه
الوليد راح ركض لغرفة خالد وصــــــدم عن بأسيل...
الوليد وقف:اســــــيل
اسيل اللي لابسه عباتها بتروح لأمها:نعم
الوليد ونظراته عليها:مو كنتي بالجامعه
اسيل بطفش:كنت وطلعت والحين بروح لماما تعبانه بالمستشفى
الوليد بخوف:خــــــالتي اميره بالمستشفى
اسيل:ايوه
الوليد تذكر خالد وراح ركض للغرفه واخذ الجهاز ونزل...
خالد وخلاص مو قادر يتنفس"يارب ارحمني يارب"
الوليد فتح الجهاز بسرعه وسدح خالد وحط الجهاز,,
اسيل بخوف:ايــــــش فيه جته ازمة الربو
الوليد وهو ماسك الجهاز لخالد:ايوه
اسيل جلست:الله يعين
الوليد بخوف:اسيل تعالي .....
خالد وبدأ يعرق جسمه:كح كح ورفع الجهاز:ال و لي د الابره
اسيل وقفت وبسرعه:الوليد الابره شكله مو قادر يتنفس
الوليد بسرعه:طيب روحي جيبيها
اسيل راحت لغرفة خالد وجابت الابره والوليد مسك يد خالد وعطاه الابره....


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله جلس وهو معصب وعصبته زياده دلال يكلمها وكأنه يكلم الجدار....
دلال بإستهزاء:ههه ياللا من جلست وانت بنتكلم ونتكلم وساكت
عبدالله بصراخ:احــــــــــترمــــــــــي نفسك واسمعي الكلام انتي مو بزر
دلال بطفش:ايش تبي خلصني اصلآ انا مليت من الحياه معك ملل ونكد
عبدالله بحده:اسمعي كلامي عدل ماابي بناتي يتنكدن
دلال بسخريه:اووووه وتذكرت ان لك بنات
عبدالله وقف وقرب منها وشد شعرها:انتي ليش ماعندك احساس
دلال بعصبيه:اتـــــركـــــني وبعدين كيف يصير عندي احساس وانا عند لوح مثلك
عبدالله وهو يعطيها كف:ولا كـــــــلــــمه
شيـــــن وقوات عيـــــن
دلال بدموع:اكـــــرهـــــك اكرهك
عبدالله تنهد:دلال انا تركتك على ذمتي وعشتي معي 22 سنه وتحملتك وسكت عن الكثير بس مافيه فايده فالطلاق هو الحل الوحيد بس بتجلسين بيتك انتي وبناتك معززه مكرمه
دلال:..............
عبدالله:انــــــــتــــــــــي طــــــــــالـــــق
دلال بقهر وحقد:كنت عارفه انك اذا رجعتها
بتطلقني
عبدالله وهو متوجه للباب بيطلع:خليني اعيش بقيت حياتي سعيد وبعيد عن وجهك..وطلع..
دلال ضربت يدها بالطاوله بعصبيه ودموعها تنزل:اناني ح..... و........ بس طيب والله لانكد حياتك انت وياها.....ودق جوالها وقطع عليها..
دلال اخذت جوالها ومسحت دموعها:هلآ
عوض:دلول ايش فيه
دلال بدموع:طلقني النذل طلقني عشانها
عوض:بكيفه احسن لك اصلآ ليش تبكين عليه لايهتم فيك ولا شي بس مع اميره اصلآ حتى قبل يرجع لها مهملك ايش تبين فيه
دلال مسحت دموعها:صادق ع الاقل اعيش حياتي بدونه
عوض:هههههههه اهم شي راحتك
دلال ابتسمت:اخبارك انت
عوض بخبث:هههههه تمام احس اني ملك من الاموال اللي عندي
دلال:ههههههه عيش حياتك
عوض:ههههه بسافر بكره لنيوزلندا
دلال:اوووه وبعدها وين بتروح
عوض:بزور كل دول العالم وتعدل بجلسته:تدرين ماادري كيف عيسى حافظ على هالاموال تصدقين يوم شفت حسابه انصدمت من غير حساب ولده
دلال بقهر:اخخخ ولد الزفت كم بحسابه
عوض:ههههه بحسابه مليونين وخمس مئة الف من غير شركات ابوه الا بإسبانيا ومعارض السيارات اللي عنده
دلال بشهقه:صــــــــــدق وكيف اخذت الاملاك
عوض:هههه سر المهنه قبل اقتله خليته يحول كل الاملاك بإسمي الا شركتين بدبي ماقدرت بس بأقدر ان شاء الله
دلال بحقد:اهم شي كل شي يخص ولد الزفت تأخذه
عوض:ابشري ماطلبتي شي بس ودي اعرف وينه له شهر مختفي
دلال:يمكن ميت
عوض:ياااارب عشان افتك منه
دلال شافت جوري تدخل وبهمس:عوض اسلم عليك البنات وصلن
عوض بخبث:هههه جوري اخخخ بس
دلال بإرتباك:ايش تقصد
عوض:ههههه لا ولا شي اسلم عليك
دلال:مع السلامه
جوري نزلت عباتها ورمت كتبها:ماما ليش بابا طلعني بدري
دلال بقهر:نعـــــم هو اللي طلعك وبعصبيه:قال لك شي
جوري بإستغراب:ماما ايش فيه
دلال وقفت وبسخريه:ابوك طلقـــــني
جوري بصدمه:طـــــلقـــــك
دلال بوزت:ايه كله من اللي ماتتسمى
جوري بحزن:يحق له يايمه خالتي اميره م......... ولا كملت لان امها ضربتها كف
دلال بعصبيه:تقولين كذا عشان اميروه
جوري ودموعها تنزل:ماما م.....
قاطعتها دلال بصراخ:اذلفي عن وجهي لابارك الله فيك ولا بأبوك
جوري راحت لغرفتها وهي تبكي...
دلال ضربت رجلها بالارض بعصبيه:تدافع عنها بعد هذا اللي ناقصني

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد نصف ساعه...خالد بدأ مفعول الابره ونام..والوليد واسيل عنده,,
الوليد بعد صمت:اسيــــــــــل
اسيل بدون ماتناظر له:نعم
الوليد احتار:اممم لا بعدين
اسيل رفعت رأسها له:الوليد انت تعرف اني احب جهـــــاد واعت........
قاطعها الوليد بقهر:اسيل جهاد تركك صح والا مافيه مانع تعيشين حياتك بدونه
اسيل بحزن:ادري انه تركني بس.....
قاطعها الوليد بعصبيه:اســـــيـــــل
:السلام عليكم>> وناظر لخالد بخوف:فيه شي
اسيل:تعب
عبدالله تقدم له:طيب الكنب متعب له ليش ماراح لغرفته
الوليد:ماقدر لانه تعبان مره
عبدالله جلس جنبه:نام اخذ الابره
اسيل:ايوه
الوليد وقف:استأذن
عبدالله:الله معك
الوليد طلع..واسيل جلست جنب ابوها:ايش فيها ماما
عبدالله تنهد:تعبانه شوي
اسيل:طيب مين ولدها ممكن اعرف
عبدالله:..............
اسيل:بابا الله يخليك قلي مييين وامي كانت متزوجه اصلآ
عبدالله تنهد:تزوجت وتطلقت وولدها ولد عيسى ال..........
اسيل بصدمه:نعـــــم ولد عيسى ال...... ماغيره
عبدالله وهو يلمس جبين خالد:وعيسى مات وامير مختفي
اسيل بصدمه ثانيه:مـــــات وولد امي مختفي وامير بعد
عبدالله:ايه
اسيل ابتسمت:حركات ولنا اخو جديد تحمست اشوفه
عبدالله:ههههه تدرين مااعرفه اذا جاني ضايع مارديته
اسيل:اما عاد وماما تعرفه
عبدالله:ايه اعتقد عندها صور له
اسيل:طيب بنروح لماما مشان تقولنا كل شي
عبدالله:لا امك تعبانه يكفيها اللي فيها
اسيل بخوف:ليش ماما تعبانه مره
خالد صحى وبتعب:ماما ايش فيها
عبدالله:تطمن مافيها شي كيفك الحين
خالد بتعب:احسن وجلس:الوليد راح
اسيل:ايوه قبل ربع ساعه تقريبا
خالد تنهد:امي وينها ليش بالمستشفى
عبدالله:تعبانه شوي وبنروح لها
خالد بحزن:اااه يبه تدري ان امير كان صديقنا ....
قاطعه عبدالله بصدمه:نعـــــم كان صديقكم متى كيف وليش ماقلت لي
خالد قال لأبوه كل شي من اول ماصادق امير الى يوم افترقوا,,
اسيل بحزن:لا حرام طيب انت ليش يوم دق طنشته
خالد:وانا ايش يعرفني انه اخوي
عبدالله:اها طيب متى رجعوا من اسبانيا
خالد:اول يوم تعرفنا عليه يقول لنا شهرين راجعين
عبدالله:طيب قال شي عن امه
خالد:يقول انها ميته بعيد الشر عن امي
عبدالله وقف:بتروحون معي لأمكم
خالد+اسيل:ايوه
عبدالله:انتظركم بالسياره ياللا



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
الساعه 1 م....جهاد طالع من الكليه(كلية الطب)...وجلس بالصاله جوعااان حيل ينتظر الخدامه تجيب له غداء,,
غلا اللي تنتظره انتبهت لها وراحت لجهته:جهــــــــــــــــــــاد
جهاد والغدا قدامه:هلآ
غلآ جلست:بعد الغدا بقول لك شي
جهاد اكل:عن اسيل صح
غلآ بإستهزاء:ايوه وتدري بعد
جهاد ببرود مع انه من داخل يحترق:ايش هو الموضوع
غلآ:الــــــــــــــــــــولــــــــــــــــــــيد خطبها
جهاد غص باللقمه:كح كح كح
غلآ مدت له الماء:اشـــــرب
جهاد شرب ونزل الماء وانسدت نفسه عن الغدا:تمـــــزحين صح
غلآ بجد:لا واللـــــه ماامزح بس اسيل تقول ماني موافقه لين اخذ موافقة جهاد ايش قلت
جهاد نزل رأسه"اااه فديتك يأسولتي والله مااقدر سامحيني صعبه احرمك من الاولاد صعبه حتى لو صبرتي سنتين ثلاث بعده ماتقدري":.............................
غلآ:هذي فرصتك ياجهاد لاتضيعها
جهاد مسك رأسه:مااقدر ياغلآ مااقدر
غلآ بصراخ:ليـــــش ماتقدر ليش مو انت تحبها
جهاد بصراخ:غـــــلآ بس خلاص ماتدرين انتي عن شي
غلآ بنفس الصراخ:ليش تصرف وتكابر انت تحبها
جهاد بعصبيه وصراخ:غـــــلآ انتي ماتدرين ماتدرين مااحد يعرف بالسبب الا انا
غلآ بهدوء:طيب ممكن اعرف السبب
جهاد بشرود:لا مافيه شي مافيه
غلآ وهي متأكده ان فيه شي:طيب هد نفسك ومتأكد اقول لأسيل
جهاد غمض عيونه:ايوه قولي لها الله يوفقها ويسعدها بحياتها
غلآ بحزن:طيب تغدا
جهاد وقف:مو مشتهي بنام...وراح لغرفته...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالمستشفى....شذى عند اميره تنتظرها تصحى...
اميره فتحت عيونها وبتعب:ولدي ولدي وينه
شذى قربت منها:الحمدالله ع السلامه
اميره بتعب:الله يسلمك شذى...
قاطعتها شذى:ارتاحي
اميره جلست وبدموع:شذى تدرين ولدي
شذى جلست جنبها:ياحياتي يااميره ولدك بخير
اميره بدموع:بخير وهو مختفي
شذى:لاتخافين ان شاء الله بخير
طق الباب ودخل عبدالله واسيل وخالد,,,
خالد تقدم:مـــــامـــــا
اميره مسحت دموعها:خـــــالـــــد
خالد ضمها:الحمدالله ع السلامه
اميره ضمتها وسوت مكان لأسيل ونادتها:تعالي
اسيل تقدمت لأمها وضمتها وضمت خالد,,
اميره وهي ضامه خالد واسيل:الله لايحرمني منكم
عبدالله بمزح:الحين ضامه اولادك ومخليتني
شذى استأذنت وطلعت,,
اميره بضحكه من بين عيونها:ياللا تعال
اسيل:هههههه غرت
خالد:هههه بفتح جوالي انتظروا
عبدالله تقدم ونط ع السرير عندهم وضم عياله مع امهم}} خخخخخ اتخيل اشكالهم تحفه هههههه
خالد فتح جواله وصورهم:احسن صوره
عبدالله همس بأذن اميره:امورتي
خالد يقرب أذنه:ايش قلت
اسيل بحماس:ايوه ايش قلت
عبدالله ضم اميره:اوووه مو قلت لك يااميره ان البزران....
قاطعه خالد:افا ياابو خالد تقول عنا بزران
اسيل وقفت وبدلع:قوووم ياخالد والا حنا بزران هاه
عبدالله ترك اميره وضم اسيل:فـــــديتك انتي....
خالد قاطعهم بغيره:لا مايصير كذا
اميره ابتسمت:فديتك انت تعال ياروح امك
عبدالله بوز:لا لا ممنوع الاقتراب على ممتلكاتي الخاصه
خالد:ههههههههههههههه لا لا امي قبل ماتكون زوجتك هي امي
اسيل انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههه هههههههههه ياغبي ههههههههههههههههههههه
عبدالله +اميره:ههههههههههههههههههههههههه
خالد بوز:ايش فيكم انا صادق
اسيل مسحت دموعها:ههههه والله انك غبي وبعدين قبل تكلم فكر بكلامك

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد المغرب...شقة امير وسامر..جالسين ع الارض..ومحوسين الدنيا يرتبون الشقه ويبدلون اماكن الكنب و....الخ,,
امير تنهد:ااه يالدنيا انا اخر عمري اكرف نفسي
سامر ابتسم بحزن:الله يعين والا احد فكر منا بيوم بيصير له كذا
امير سرح:اتمنى اشوف امي بس بسألها ليش تركتني وليش ابوي قال ميته وهي حيه
سامر بسرحان:الدنيا ياامير وعذابها والا كيف كنت قبل وكيف الحين
امير بحزن:ع الاقل انت عارف ان كلهم ميتين والا انا.....
سامر بقهر:ميتين صح بس اخواني اللي طردوني ظلم ليش
امير:صدقني بيندمون
سامر:الندم ماينفع بعدين
امير وقف:خخخخ قم خلنا نكمل شغلنا
سامر وقف:الله يعين عاد بكره نستلم الراتب اهم شي نسويه نروح نتسوق احس اني مقرف ماعندي الا لبسين وابدل فيهم
اميربحزن:يكون خييير وتوجه للمطبخ وهو بالع الغصه وحابس دموعه وذكرى ابوه تمر عليه...
عيسى وهو يضم امير:الله لايحرمني منك اعجبك
امير بفرح:مرره بابا كشخه
عيسى ضمه مره ثانيه:اذا انت ماتلبس الكشخه ايش نخلي للباقي مايغلى عليك شي
امير:الله لايحرمني منك ويخليك دوووم لي
عيسى ابتسم:اميييييييييييين
رجع للواقع ودمعته تسقط على خده ...تقدم وغسل وجهه بماء بااااارد ....
سامر بصوت عالي:امـــــــــــــــير
امير:طيب جاي الحين,, وطلع له ورجعوا يكملون شغلهم....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ببيت عبدالله....مجتمعين خالد والوليد واميره وعبدالله ويسولفون...واسيل بغرفتها مقهوره ومحزنه لان جهاد هدم كل شي تمنته....
الوليد:هههههه ووقف:بروح البيت من العصر هنا الحين امي تنتظرني
عبدالله:لا تعشى معنا
الوليد:لا اسمح لي
خالد وقف:انا طيب بعزم نفسي وبتعشى معك
الوليد ابتسم:حيـــــاك
:الوليــــــــــد
كلهم التفتوا لأسيل مستغربين طلبها
عبدالله:اسول فيه شي
اسيل:ايوه عندي شروط قبل اوافق على الوليد
الوليد جمد بمكانه خايف من شروطها,,,
عبدالله بتوتر:شـــــروط........

انتهى.....

Amoonh 17-11-12 11:09 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت التاسع والسبعون والفصل العاشر من القسم الثاني**

عبدالله:اسول فيه شي
اسيل:ايوه عندي شروط قبل اوافق على الوليد
الوليد جمد بمكانه خايف من شروطها,,,
عبدالله بتوتر:شـــــروط
اسيل:ايه اذا ممكن اتكلم
الوليد بتوتر وإرتباك:ايه عادي قولي شروطك
عبدالله خايف انها تجرح الوليد بكلامها:لا اذا ......
قاطعته اسيل:لا بقول وقدام الوليد
الوليد:تفضلي
اسيل بلعت ريقها:بابا اتمنى ماتزعل من كلامي ولفت للوليد:اول شي ا...... وسكتت
الوليد على اعصابه وعبدالله مثله خايف تقول شي....
اسيل تنهدت:اسكن عند اهلك
الوليد وكأن جبل انزاح عنه وبتأييد:وهذا اللي بيصير مستحيل اتطلع عن امي وابوي
كملت اسيل:واتــــــــــرك دراستي
الوليد وده يطير من الفرحه ولولا وجود عبدالله وخالد كان ضم اسييييل والا تسمي هذي شروووط ماتوقع طلبها بالسهوله هذي...
عبدالله:تتركين دراستك ليش
اميره:مستقبلك
اسيل ابتسمت:والله ياماما يكفي انتي درستي عني بإرتاح بحياتي
الوليد بفرح:انـــــا اقبل بكل اللي تبين عادي مايهني الا انك تصيرين لي وهذا يكفي
عبدالله ابتسم:ومتى الملكه لو تستعجلون احسن
اسيل لفت بتروح لغرفتها وبحزن:بابا عادي لو بتملكون الحين انا موافقه ...وراحت فوق...
الوليد من الفرحه مو قادر يعبر عن نفسه ضم عبدالله:الله لايحرمني منك ياعمي
عبدالله استأنس لفرحه:واجبي انت مثل خالد
خالد بوز:لا يعني تزوجون الوليد وانا لا
الوليد تقدم:ههههههههه وضم خالد:خلني افرح
خالد:ع البركه
الوليد ابتسم:وعقبالك
خالد ناظر لأبوه:يبه الله يخليك دق على عمتي ليان الحين واخطب لي تولين والملكه بعد يومين
اميره+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه ههههههه تركد البنت مي طايره
خالد:هيه قسم لو تطير لا اطير معها
اميره:ههههههههههههههه
عبدالله غمز لأميره:حتى اولادك فيهم عناد مثلك
الوليد وخالد طلعوا....
اميره وقفت:فديتني
عبدالله ضمها:وانـــــا اشـــــهد يابنت عبدالله ان ماملك قلبي وكياني غيرك
اميره بوزت:صدق والا.....
قاطعها عبدالله:لاتقولين دلال ومادلال رجاء فكيني من سيرتها ماطلقتها وابي سيرتها
اميره بعدت عنه وبصدمه:طــــــــــلقتها
عبدالله:ايوه ابي اعيش حياتي سعيد
اميره ضمت بفرح:صــــــــــدق واخيرا حبيبي عبودي مااحد يشاركني فيه
عبدالله ضمها له بقوه وهمس بأذنها:اخخخ فديتك يأمورتي


اسيل دخلت الغرفه وتنهدت بحزن:اهـــ ياجهــــــــــاد ماتوقعت اكون لغيرك اصلآ انا مااحب غيرك والولـــــيـــــد مثل خالد بس ماابي اكسر بخاطر عمي خالد وعمتي مشاعل يكفي اللي صار لهم ماابي ارفض الوليد ويصير له شي واكون انا السبب


/@@/@@//@@//@@//@@//@@/
خالد جالس بالصاله ومشاعل تجهز العشاء مع الخدامه....

دخلوا خالد والوليد والوليد يصارخ بفرح:يـــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــ ــه يـــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــه

خالد وقف وبخوف:فيك شي

مشاعل طلعت من المطبخ وبفزع:ايش فيك

الوليد ركض وضم ابوه:ابـــــشرك يبه اسيل وافقت
خالد ضم ولده:مبروووووك
مشاعل دمعت عيونها من الفرح للوليد,,,

خالد(العبدالله) بيلطف الجو:عاد بلا افلام هنديه
الوليد بفرح:هههه بعبر عن فرحتي كيفي وراح وضم امه
مشاعل بدموع:الله لايحرمك الفرح طول عمرك
الوليد باس يدها:امين ولايحرمني منك يالغاليه
خالد(ابو الوليد):عطونا العشاء
خالد:هههههههههههه صادق عمي جوعانين
الوليد يحرك حواجبه:لا قول انك غرت مو
خالد:ياحسره ايش اغار عليه وبمزح:تراها اسيل يعني من الحين الله يعينك ع الدلع و.......
قاطعه الوليد بنظره:اقول عاد حدك تراها خطيبتي
مشاعل نادتهم على العشاء وراحوا يتعشون....


//@///@///@///@///@///@///@//
بعد يومين من الاحداث السابقه...وتحديدا العصر بعد ماملك الوليد على اسيل والزواج بعد سنتين اذا خلص الوليد دراسه.....

جهاد وقلبه ينزف جروح وقهر وحزن...يتمشى بالحديقه وكل شوي يتنهد بتعب ...قطع عليه وهو يمشي صوت جواله..
ناظر بالرقم غريب وعطاه بيزي ...دق مره ثانيه ورد جهاد بعصبيه:نعــــــــــم
:السلام عليكم
جهاد:وعليكم السلام
:جهاد باسل ال......
جهاد:ايوه فيه شي
:معك الدكتور عبدالرحمن ال....من مستشفى ........
جهاد بخوف:فيه شي احد من اهلي فيه شي
:لا بس ياليت تجي للمستشفى ضروري
جهاد:طيب مسافة الطريق واكون عندك
:انتظرك مع السلامه
جهاد:مع السلامه
بعد ماسكر جهاد منه تنهد:غريبه ايش يبي وتذكر:لايكون لا لا ياربي اللي فيني يكفي استغفر الله واتوب اليه يارب ارحمني ...وركب سيارته وراح للمستشفى.....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بمستشفى........... التخصصي,,,
الدكتور عبدالرحمن زفر بقوه:الله يهديك ياعبدالله وفتح وحده من الاوراق وقعد يكتب فيها .....وبعد ربع ساعه طق الباب
عبدالرحمن رفع رأسه:تفضل
دخل جهاد:السلام عليكم
عبدالرحمن بتوتر:وعليكم السلام
جهاد جلس وبإرتباك:ايش فيه
عبدالرحمن تنهد:اول شي اخبارك
جهاد بحزن:الحمد الله على كل حال
عبدالرحمن مد له ورقتنين:ناظر فيهم
جهاد اخذ الاوراق بتوتر وقرأ:جهاد باسل ال...... وناظر بالورقه الثانيه:جهاد باسل الفار.....
عبدالرحمن:الاسماء تشابه صح بس الاختلاف بالعايله
جهاد وقف وبعصبيه:لاتحرق اعصابي ايش فيه
عبدالرحمن منزل رأسه:الصراحه احنا اخطينا بالاوراق ومو انت اللي عطيناك ابرة عقم لا باسل ال...... انت عطيناك ابرة فتامين بس اختلاف الاسماء قلن......
قاطعه جهاد بصراخ وهو يتقدم منه:انــــــــــت يقال عنك دكتور انت بعد ماخسرت خطيبتي تقول ماعطيناك ابره خطأ طبي وبعصبيه:انت برأسك خطأ طبي
عبدالرحمن بهدوء:جهاد اسمعني
جهاد ضرب يده بالجدار:اااه يااسيل خسرت وضرب رجله بالارض:حسبـــــي الله ونعـــــم الوكيل
عبدالرحمن"الله يهديك ياعبدالله لو ماانت عزيز على قلبي كان وضحت له السبب":......................
جهاد غمض عيونه وحط يده على راسه وتنهد:الله يسامحك ووقف وناظر للدكتور عبدالرحمن بعتب وطلع...
د عبدالرحمن ضرب يده بالطاوله:الله يهديك ياعبدالله الله يهديك


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اسيل بغرفتها وتتابع فلم على ام بي سي اكشن...وسرحانه اصلآ عقلها مو مع الفلم تفكر بحياتها.... طق الباب ودخلت اميره....
اميره:اسيل
اسيل بدون ماتناظر:ماما ادري انهم مالكين من ساعه وماابي اشوف الوليد
اميره:ليييش طيب
اسيل بعناد:كذا ماابي اشوفه مااطيقه اوووف
اميره تقدمت وجلست جنبها:اسيل ليش طيب وافقتي
اسيل تنهدت:مشان عمتي مشاعل وخالد كاسرين خاطري وماابي ازعلهم
اميره ابتسمت:ماتبين تزعلينهم وانتي رافضه كذا تكسرين بخاطر الوليد
اسيل وقفت:اوووه يمه والله مالي خلق بعدين مليون مره يشوفني

:اسيـــــــــــــــل بلآ دلع وتعالي تحت

اسيل كشرت:يمه ولدك نافخ نفسه هالايام
اميره بضحكه:هههههههه طيب عشان خاطري تعالي
اسيل:يوووه ماما والله مالي خلق البس
اميره وقفت:براحتك انادي الوليد
اسيل شهقت:لا يمه صرفي الموضوع
اميره تنهدت:الله يعيني عليك يااسيل
اسيل وقفت وباست رأس امها:الله لايحرمني منك ماما
اميره ضمتها:ولا منك يادلوعتي

:اســــــــــيـــــل

اسيل بعدت عن امها بسرعه وركضت لسريرها وسوت نفسها نايمه ..واميره ماسكه نفسها لاتضحك,,

عبدالله دخل:اس...وسكت لانه شافها نايمه
اميره:نايمه اصحيها
عبدالله:لا خليها تنام لاحق عليها الوليد
اميره:اجل نطلع
عبدالله:ايوه مانبي نزعجها....وطلعوا
بعد ماطلعوا انفجرت اسيل ضحك:هههههههه ههههههههههههههه هذا احسن شي اسويه



@@@//@@@//@@@//@@@//@@
الوليد طلع من بيت عبدالله وهو مقهور من اسيل وعارف انها مو نايمه بس تصرفه...ركب سيارته وراح لبيتهم,,

مشاعل وخالد بالصاله اللي فوق وعندهم قهوه وحلى...وفالينها سوالف وضحك..
خالد:ههههههههههه لا قويه هذي
مشاعل:هههههه غصب اصلآ انت كنت مغرور وشايف نفسك
خالد:ههههههههه حرام عليك بس انتي ماكنتي تطيقيني وتشوفيني كذا

:السلام عليكم

خالد:هلآ وغلآ حياك
الوليد جلس:والعلوم
مشاعل:تمام
خالد:اممم ايش فيك اخلاقك زفت
الوليد تنهد واسند ظهره ع الكنب:مافيه شي
مشاعل حطت صحن الحلى عنده:حلي
الوليد:لا مالي نفس مو مشتهي
خالد ابتسم:اووووه من الحين زعل
الوليد بوز:لا بس اسيل نايمه
خالد:هههههههههههههههههههه نايمه اكيد والا رفضت انك تشوفها
الوليد بقهر:ماادري بس احساسي مو نايمه
مشاعل ابتسمت:الوليد تحمل واصبر يبي لك وقت لان اسيل توها طالعه من تجربه وصعب من اول يوم بتحبك
خالد حط يده على كتف مشاعل:والدليل امك قبل
الوليد حرك شعره:يبه بنطلع الاسبوع الجاي للمزرعه ونجتمع
خالد:اممم اشوف
الوليد:بنغير جو مليت من الرياض وزحمته
خالد:يصير خير
مشاعل:الوليد خالك فيصل يسأل عنك ماكلمته
الوليد:الا العصر بيروح القصيم بعد يومين
خالد:طيب رح معه
الوليد كشر:لا فكني مااحد يعجبني هنا
خالد:ههههه اجل تحمل زحمة الرياض على قولتك


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني...العصر... غلآ واسيل طالعات السوق,,
غلآ:اسول يادوبه امشي عدل
اسيل بإستهزاء:ليه شايفتني امشي على رجل
غلآ:ههههههه لا بس شوفي الرزه اللي قدامنا
اسيل تناظر:مين
غلآ تشد اسيل بقوه:قصري صوتك لاتفضحينا
اسيل:هههه اها اللي قدامنا
غلآ:ايوه يمه يجننون
اسيل:هههه يوووه صح نسيت انك بزر
غلآ ضربتها وهي تصرخ:حمــــــــــاره

على صرخت غلآ لفوا سامر وامير...
سامر:استغفرالله ليش كاشفات عيونهن
امير:ههههه بعد زين ماطلعن وجيهن
سامر:الله يستر علينا ولايفضحنا
امير:اميييييين


غلآ:اخخخ يازين اللي لابس رصاصي
اسيل بإعجاب:مره يهبل
غلآ:شرايك اهبل فيهم
اسيل تحمست:ياللا
غلآ بحماس:ياللا...وراحن ومرن من عند امير وسامر....
غلآ بدلع:اوووه اسفه على بالي اخواني
امير وقف مبلم بعيونها وصوتها وسامر يستغفر بقلبه...
غلآ وقفت ونست نفسها تناظر بأمير...

اسيل"الله يفشلك ياغلآ تناظر فيه ومبحلقه عيونها:غـــــلآ
غلآ انتبهت لنفسها:اوووه جايه ...وراحت مع اسيل يكملن تسويق

سامر:امير
امير سارح ويناظر فيهن:......................
سامر:امير
امير الى الان ماانتبه له:.......................
سامر ضربه:ايش فيك ياولد
امير انتبه وبإرتباك:ياللا نمشي
سامر بضحكه:ياللا
امير مشى مع سامر وانصـــــــــــــــدم باللي قــــــــــدامــــــــــه وشهق وسحب سامر مع يده وراح فيه ركض....

دلال بشهقه:عوض مو كن اللي راح يركض امير
عوض وهو يتلفت بسرعه:ويـــــن وانتبه لأمير يركض بيطلع مع بوابة المجمع وراح ركض وراه.......

سامر وهو مستغرب ويلهث:امير مين
امير وقلبه يدق بقوه ويلهث من الركض:ع و عوض
سامر لف واشاف عوض طالع مع بوابة المجمع وجاي جهتهم.....

غلآ ركبت السياره:ههههه ياللا انتي بسرعه مشان نروح لجرير قبل الصلآه
اسيل ركبت وبتسكر الباب وصرخت بعد مادفها واحد لداخل السياره وركب....والثاني ركب عند السواق وهو يصرخ:بسرعه حرك
السواق:مافي
اسيل بصراخ:وقـــــف.....وماكملت لان امير سد فمها:اسكتي خليه يمشي والله مو مسوين شي بس واحد يطاردنا


عوض يتلفت:وين راح الو....... وسكت ماكمل لان دلال جته له,,,
دلال بسرعه:عوض بسرعه رجعني البيت
عوض:ايش فيه
دلال:عبدالله بيجي لبناته واذا جاء وانا ماني بالبيت يشك ويسوي مراقبه
عوض:صادقه ومالنا بالغثاء ياللا تعالي


غلآ انتبهت لأمير وانه المزيون اللي قبل شوي وشهقت:انــــــــــت
امير ويده على المرتبه:انتــــــــــي
اسيل ميته خوف خاصه لان امير جنبها ونص كتفه ملامس كتفها وبإرتباك:انتم م مين وايش تبون منا
سامر عصب على اسيل ومعصبه زياده السايق بشويش يمشي:انتــــــــــي سدي فمك
غلآ بعصبيه:لا والله راكبين بسيارتنا وتسكتونا
امير ابتسم:لا بس .....
قاطعه سامر وهو يكلم السايق:خلاص وقف هنا
امير:لا وين هنا بالشارع
سامر بعصبيه:قلت وقف هنا وقف ولف لأمير:وانا بجيب السياره
امير:طيب
السايق وقف وسامر وامير نزلوا...
امير وهو يناظر لغلآ:يعطيكن العافيه انقذتن حياتنا
غلآ استأنست:لا لا تعب ولا شي واجبنا
اسيل قرصتها مع فخذها وبهمس:اشوف طال لسانك
امير سكر الباب....
سامر وقف تاكسي ولف لامير:ياللا تعال
امير:طيب
ركبوا التاكسي وراحوا لسيارتهم ...واخذوها ورجعوا البيت.....


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
جوري ورغد بالصاله وطفشانات مره ولا كأن عندهن ام تسأل وتجلس معهن,,,
رغد:الحين ليش مانروح مع ابوي احسن من جلستنا هنا
جوري بحزن:ونترك امي
رغد بإستهزاء:نتركها اصلآ هي فكرت فينا
جوري:بس لو كان هذي امنا
رغد:لو نروح عند ابوي احسن ع الاقل احد يهتم فينا
جوري:رغد لاتسمعك ماما اسكتي قبل تجي
رغد:وابوي تأخر وهو يقول بجي
جوري:لا عادي يجي الحين........وبعد عشر دقايق دخلت دلال وبعدها بخمس دقايق جاء عبدالله وسلم على بناته واخذهن معه وبيرجعهن بعد العشاء.....


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد صلاة العشاء..في بيت باسل,,
شذى وغلآ بالمجلس...وجهاد وابوه الى الان مارجعوا من المغرب..
غلآ سرحانه وتفكر بالولد اللي العصر بالسوق"اوووه انا ليش ماسألته عن اسمه طيب ع الاقل اعرف..اوووه لا كيفه شعلي منه...لا كيف شعلي منه ...استغفرالله انا وش فيني...لا اصلآ بكيفه ماهمني...الا همني والدليل افكر فيها..اوووه اطلع من راسي وفكني"....وقطع عليها سرحانها صوت امها...
شذى بإستغراب:وش فيك شارده وسارحه
غلآ بإرتباك:لا ولا شي
شذى ابتسمت:ايه واضح والدليل ابد مو معي
غلآ:...............
شذى:اخبار اسيل
غلآ:تمام
شذى:وين رحتن
غلآ:السوق
شذى:المهم انتبهن لأنفسكن اذا عرفوا ابوك وعبدالله انكن تواجهن بيزعلون
غلآ:لا ان شاء الله مايعرفون


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جوري..رغد..اسيل..خالد..فالينها سوالف وضحك وتعليقات وجلسه ماتنفوت بالمجلس...
جوري:احسن جلسه جلستها
خالد ابتسم:استأنستي
جوري:مره
خالد:دوووم ان شاء الله

اميره بتدخل عندهم بس وقفت لان جوالها دق...ناظرت رقم دلال وكشرت وردت بدون نفس:خير
دلال بصراخ:يال...... جيبي بناتي ادري مخططه مع عبدالله تأخذونهن ياللي ........
قاطعتهااميره ببرود:اوووه ليش دلال مثلآ
دلال بقهر وعصبيه:احسن لك انتي وعبدالله وين بناتي
اميره:بناتك موجودات بس بعد مايتعشن خالد بيجيبهن
دلال:احلفي
اميره:استغفرالله يارب من غير مااحلف اذا تعشن يجيبهن خالد
دلال:ياويلك اذا ماجني بناتي والله لأذبح اسيل قدامك
اميره:ليه الدنيا سايبه تذبحيها
دلال بتهديد:تشوفين عاد
اميره بحذر:بناتك بيجن ومو انا اللي اضر بنات الغير او اخطفهن


/@@//@@//@@//@@//@@//@@/
مشاعل تمشي بالصاله وخايفه ومتوتره:ياربي وينه
خالد جالس:مشاعل الله يهديك يجي الحين
مشاعل بخوف وعيونها مغرقه:من المغرب طالع وليش جواله مقفل
خالد مو اقل خوف منه بس ماوضح مشان مايخوفها:لا ان شاء الله يجي الحين
مشاعل بدموع:ان شاء الله
خالد وقف:بروح دقايق وارجع
مشاعل مسكته قبل يروح:لا الله يخليك لاتروح لين ولدي يرجع لاتتركني
خالد طبطب عليها:لاتخافين بكلم وارجع
مشاعل بغصه:طيب
خالد طلع للحديقه:يارب وينه حتى خالد مو معه وين راح ودق على خالد....
خالد(العبدالله):هلآ عمي
خالد بسرعه:الوليد اتصل فيك
خالد(العبدالله) بصدمه:مارجع لكم المغرب وهو معي وقال انه بيروح البيت
خالد بخوف:لا طيب ماتدري وين يروح
خالد(العبدالله):غريبه هو قال برجع البيت
خالد:طيب مع السلامه ,,,وسكر من خالد وزفر:وينك وين رحت الله يهديك يالوليد وسمع صرخت مشاعل ودخل ركض للبيت وهو خايف....

مشاعل وهي تصيح وسماعة التليفون طايحه:ولــــــــــدي لااااااااا
خالد بخوف ورجوله مو شايلته:مشاعل وش فيه
مشاعل بصياح:الوليد مسوي حادث بمستشفى.......
خالد بشهقه:حادث طيب مين اللي دق
مشاعل بشهقات:المستشفى
خالد بسرعه:طيب انا رايح....وطلع ركض لسيارته وهو يسمع نداءت مشاعل له بتروح بس تركها لانه خايف عليها اذا بالوليد شي ....ركب سيارته ودق على عبدالله....
عبدالله:هلآ ابو الوليد
خالد بسرعه:عبدالله قل لأميره تروح لمشاعل بالبيت وتعال لمستشفى.........
عبدالله بخوف:فيه شي
خالد بسرعه:الوليد مسوي حادث
عبدالله بصدمه:طيب جاي الحين...وسكر من خالد ونادى:اميـــــــــــــــره
اميره طلعت من المجلس:هلآ
عبدالله بسرعه:تعالي بسرعه بدون مااحد يحس
اميره بخوف:فيه شي
عبدالله:الوليد مسوي حادث والبسي عباتك بوصلك لمشاعل
اميره بخوف:طيب طيب...وراحت ركض وجابت عباتها ولبستها وراحوا لبيت خالد....


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بمستشفى ال......... جهاد يمشي بالممرات ومتوتر..وباسل جالس ينتظر الدكتور يطلع يطمنه ع الوليد...
جهاد:يبه قلت لأبوه
باسل:لا بتطمن عليه واقول لأبوه ماابي اخوفه
جهاد:الله يعين
[باسل وجهاد شافوا حادث الوليد قدامهم وطلبوا الاسعاف له وجو معه المستشفى]....

خالد دخل ركض وهو يدعي ويستغفر ...وبمخيلته ويتردد برأسه يوم حادث عياله يوم يبلغه الدكتور...
الدكتور:سوينا اللي علينا ولاقدرنا ننقذهم لان حالتهم من قبل مايجون المستشفى خطيره ...
استغفر خالد ربه وكمل طريقه للوليد...ورجع يتردد الصوت بمخيلته..
الدكتور:ترحم عليهم الله يرحمهم
غمض عيونه ومسح دمعته وكمل طريقه وانتبه لباسل جالس وجهاد يمشي بالممرات..

باسل انتبه لخالد ووقف...
خالد بغصه وعيونه مغرقه:قل انه بخير
باسل:ان شاء الله بخير لاتخاف الى الان ماطلع الدكتور
خالد جلس ع الكرسي وغمض عيونه:يارب لاتفجعني بولدي ولا تحرمني منه فقدت اثنين ماابي افقد الثالث ياااارب


عبدالله بعد ماوصل اميره لمشاعل...جاء المستشفى ودخل بسرعه...

خالد بحزن:متى صار الحادث
باسل:قبل صلاة العشاء بعشر دقايق
خالد ناظر الساعه وشهق:يعني له ساعه وربع والدكتور عنده
باسل:ان شاء الله يقوم بالسلامه ادعي له

عبدالله وصل عندهم وبتوتر:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عبدالله:بشروا كيف الوليد
خالد بغصه:الى الان ماطلع الدكتور من ع....... وسكت لان الدكتور طلع..

خالد وقف بسرعه وراح جهة الدكتور...
الدكتور نزل كمامه:سوينا اللي علينا والب.......وماكمل لان خالد طاح مغمي عليه
عبدالله بسرعه:خــــــــــالــــــــــد

انتهى.....


البارت القادم يوم الثلاثاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 20-11-12 03:10 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الثمانون والفصل الحادي عشر من القسم الثاني**

خالد وقف بسرعه وراح جهة الدكتور...
الدكتور نزل كمامه:سوينا اللي علينا والب.......وماكمل لان خالد طاح مغمي عليه
عبدالله بسرعه:خــــــــــالــــــــــد
جهاد نادى:سرير بسرعه
الدكتور لباسل:حالته مستقره الى الان واذا تمت اربع وعشرين ساعه وتجاوز مرحلة الخطر مايخاف عليه وانتم ادعوا له
خالد اخذوه لغرفه خاصه...وعبدالله يدعي بقلبه ان الله يقوم الوليد بالسلامه

//////@@/////@@/////@@///////
اميره وهي تهدي مشاعل اللي تبكي بشهقات:تعوذي من الشيطان
مشاعل بصياح:خسرت اثنين ماابي اخسر الثالث
اميره بحزن:مايصير الا الخير ادعي له واستغفري ربك
مشاعل:استغفر الله يارب اللهم لاتكلني لنفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله
اميره:قومي صلي ركعتين وادعي له بقول للخدامه تحضر العشاء
مشاعل بهدوء:لا مالي نفس ماابي عشاء
اميره:لا مايصير لو تأكلين لك شوي
مشاعل هزت راسها بأيه وطلعت توضأ....
اميره دقت على عبدالله وسألته عن الوليد وطمنها ودقت على اسيل....
اسيل:هلآ ماما
اميره:حضروا العشاء وتعشوا انا وابوك طالعين
اسيل:طيب...
اميره سكرت وقالت للخدامه تجيب عشاء لها ولمشاعل....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل بعد ماقالت للخدامه تحضر العشاء بصالة الطعام...نادت اخوانها وراحوا يتعشون,,
خالد بنفسه"معقوله رايحين يتعشون والا الوليد فيه شي انا مو متطمن اذا تعشيت ورجعت جوري ورغد لأمهن اروح اشوف"
اسيل:تعال تعشى
خالد:جاي..وراح يتعشى

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
شذى:الله يستر وكيفه الحين
باسل:حالته مستقره
شذى:وانت بتجي
باسل:ايوه بجي الحين
شذى:احضر العشاء
باسل:ياليت جوعان
شذى:طيب
باسل:ياللا مع السلامه
غلآ بعد ماسكرت امها:يمه ايش فيه
شذى:الوليد مسوي حادث
غلآ بشهقه:وصار له شي
شذى:حالته مستقره وبالعنايه
غلآ:الله يستر ويقومه بالسلامه
شذى:امييين

@@//@@//@@//@@//@@//@@
بالمستشفى....الوليد بالعنايه وحالته مستقره...وخالد صحى من الاغماء وعبدالله عنده...
خالد بتعب:كيف الوليد الحين
عبدالله:حالته مستقره تطمن
خالد جلس:طمنت مشاعل
عبدالله:ايه ارتاح انت
خالد وقف:انا مافيني شي بشوف الوليد
عبدالله وقف:خالد لو شفته ماانت مستفيد شي مو حاس فيك
خالد:اهم شي اشوفه وارتاح

@@//@@//@@//@@//@@//@@
بعد مرور يومين...الوليد الى الان ماصحى وحالته مستقره وفيه كسر بيده اليسرى...خالد ومشاعل حالتهم مره سيئه ع الوليد...وخالد ماراح له للمستشفى بعد اخره مره يبي لين يصحى ويروح له...اسيل كاسرين خاطرها خالد ومشاعل وتدعي ان الله يقوم الوليد بالسلامه...خالد(العبدالله) حزين على الوليد....اميره وعبدالله ببيت خالد...
الساعه 7 م.... بالمستشفى ....
الوليد صحى ونقلوه لغرفه خاصه..وعبدالله عنده وبيتأكد انه صحى عشان يبشر ابوه....
الوليد فتح عيونه ويحس جسمه مخدر وبتعب:انا وين
عبدالله تقدم منه وبفرح:الحمدالله ع السلامه
الوليد بتعب:ااهــ وغمض عيونه:انا وين
عبدالله:انت بالمستشفى
الوليد وصوته ثقيل:اهــ
عبدالله حط يده على راسه:تحس بشي
الوليد:جسمي مخدر
عبدالله:طبيعي من المخدر بس لاتعب نفسك
الوليد رجع وغمض عيونه وهو يحس بألم بيده وراسه...
عبدالله طلع من الغرفه ودق على خالد...
خالد بسرعه:هلآ عبدالله
عبدالله:ابشرك الوليد صحى وكلمني
خالد بفرح:صـــــدق عبدالله
عبدالله:ايوه واذا بتجي للمستشفى انت ومشاعل احسن
خالد بسرعه:طيب جايين الحين
مشاعل وهي على اعصابها:بشــــــــــر
خالد من الفرحه ضم مشاعل:ابشرك الوليد بخير وصحى
مشاعل ضمته وبدموع:صدق الحمدالله لك يارب
خالد:ياللا بنروح له بالمستشفى
مشاعل:طيب بلبس عباتي وانت جهز السياره

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
امير منسدح على الكنب ويناظر فوق ويبتسم...
سامر جالس ومنتبه له ورفع يديه للسماء:الحمدالله والشكر
امير تفشل:ههههه وش فيك
سامر:لا انت الا وش فيك ياليت مارحنا ذاك المره للسوق
امير بإرتباك:وش تقصد ايش دخل السوق
سامر:اسكت احسن من تطلع الفضايح يالعاشق المغرم بالمجهول
امير رماه بالخداديه:اقول اسكت
سامر:ههههههههههههههههههههه ووقف:بتروح معي للمستشفى
امير وقف:مستشفى ليش
سامر:بأخذ لي علاج عن الم معدتي
امير:الوقت متأخر
سامر:نروح الطوارئ
امير:نروح نروح ع الاقل نغير جو عن الشقه
سامر:ياللا
طلعوا وراحوا المستشفى......


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بالمستشفى.....بغرفة الوليد.... الوليد بعد مارفع له عبدالله السرير واسند ظهره...
عبدالله:الحين مرتاح
الوليد:ايوه وبإستغراب:ابوي وينه لايكون فيه شي
عبدالله ابتسم:الحين بيجي هو وامك
طق الباب ودخل خالد ومشاعل....
عبدالله طلع عشان يأخذون راحتهم...
خالد بفرح وهو يضم الوليد:الحمدالله على سلامتك
الوليد بتعب:الله يسلمك
خالد ضمه مره ثانيه:الله لايحرمني منك وبعد عنه عشان امه تسلم
مشاعل ضمت الوليد وبدموع:الحمدالله على سلامتك ياروحي
الوليد مسح دموعه امه:ماعاش من ينزل دموعك يالغاليه انا بخير
مشاعل ضمته:دووم ان شاء الله
خالد جلس ع الكرسي:كيفك الحين
الوليد:الحمدالله بخير بطلع
خالد:لا مافيه خروج لين الدكتور يسمح
الوليد تنهد:يبه والله مااحب ريحة المستشفى
خالد:تحمل اهم شي صحتك

عبدالله طلع من المستشفى بيروح البيت وانتبه لأمير وسامر بيدخلون"ياربي هذا وين شايفه الولد شفته بس وين" ووقف بس سامر وامير دخلوا المستشفى.....وعبدالله راح لسيارته وراح البيت...

///,,///,,///,,///,,///,,///,,///,,///,,///
ببيت عبدالله....اميره منسدحه بالصاله...وخالد طالع بيروح للوليد..واسيل تراسل مع غلآ بالببي....
اسيل بصوت عالي:هههههههههههههههههههههه
اميره:الحمدالله وش فيك انتي
اسيل ماانتبهت لأمها ولاسمعتها:.......................
اميره جلست وبعصبيه:اســـــــــــــــيل
اسيل شهقت:نعم يمه ايش فيك
اميره:اتركي الجوال وقومي البسي عباتك
اسيل بوزت:لا يمه والله مستحيه اروح له وعنده امه وابوه بكره اروح
اميره طنشتها:طيب ......
قاطع كلامها دخول عبدالله:ايوه مو لازم تزوره اليوم بكره
اسيل استأنست:ايوه صادق ابوي
اميره تكتفت:والله ياعبدالله مدلعها بزياده عن اللزوم
اسيل بدلع:يحق لي بابتي صح
عبدالله باسها:اكيد هذي اميرتي الغاليه
اسيل تناظر لأمها:هههه يبه شكل ماما غارت
اميره بإستهزاء:لا والله ماادري مين اللي يغار
عبدالله سحب اميره وضمها وضم اسيل:الله يخلي لي اميراتي كلهن

/@@@/@@@/@@@/@@@/@@@/
بعد مرور ثلاث ايام....الكل مجتمع ببيت خالد عشان الوليد ويتحمدون له بالسلامه وخالد مسوي عشاء بسلامته,,,
بمجلس الرجال....الشباب كلهم عند الوليد...
والرجال بالحديقه فارشين لهم...والحريم بالمجلس..والبنات بالصاله...
اسيل وغلآ جنب بعض ويسولفن بهمس...
غلآ:هههه صدق والله انك خطيره
اسيل بثقه:اعجبك
غلآ:طيب سلمتي ع الوليد
اسيل:كلمته بالجوال بس
غلآ:لا ليش
اسيل:الليله اذا جاء سلمت واذا ماجاء مو لازم
غلآ:صح مبرووك خطوبة خالد
اسيل بشهقه:انتـــــي تقولين مبروووك
غلآ تنهدت:الله يوفقه يااسيل اصلآ يوم فكرت احبه ع الفاضي حتى التفكير مافكر فيني ليش اعيش اوهام ولعلمك الولد اللي شفنا بالسوق ملخبط كياني
اسيل:ههههههههه وجع ذاك حتى العرف مانعرفه
غلآ بحالميه:شسوي مو راضي يطلع من رأسي
اسيل:ههههه ووقفت:بتروحين معي المطبخ
غلآ:اروح وش وراي

عند الشباب"
مراد بسخريه:اقول يالوليد لاتدلع اصلآ اول مره اشوف واحد مكسوره يده ومايمشي
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:يالنتفه وانا شاكي لك اني ماامشي اصلآ انا امشي بس........
قاطعه مراد:هههههههههااااي اصلآ امزح معك
خالد:اوووه مراد قم قم هنا احسن
الوليد وقف:اصلآ انا كلي بروح المطبخ
مراد:ههههه كيف تروح ويدك مكسوره
الوليد:الحين امشي بيدي والا برجلي
مراد:هههههههههههههه لاتنسى انتبه لطريقك
الوليد:الحمدالله والشكر وراح للمطبخ....

غلآ فتحت الثلاجه وصبت ماء:الحين جايبتني تبين تشربين ماء واخر شي انا اصب لك ماء
اسيل:عادي مو انا صديقتك
غلآ لفت لها:تفضلي...ومدت لها الماء
اسيل اخذت الماء وشربت ونزلته ع الطاوله:غلآ تكفين روحي لشنطتي وجيبي لي حبوب ....... ناسيه اكلهن
غلآ:طيب...وراحت...

الوليد دخل المطبخ وانتبه لأسيل وابتسم وتقدم لها وحط يده وراء ظهرها وباس خدها:وانا اقول ليش الدنيا منوره
اسيل شهقت:الولــــــــــيـــــد
الوليد جلس على الكرسي جنبها:ايوه الوليد اخبارك
اسيل:الحمدالله وانت
الوليد:بخييييير ويوم شفتك صرت ع العال وبخير
اسيل وقفت:ب.......
قاطعها الوليد وهو يمسك يدها:اجلسي شوي بسألك
غلآ سمعت صوت الوليد عند اسيل ورجعت للصاله...
اسيل بإرتباك:مافيه شي تسألني عنه
الوليد وقف وبإبتسامه:لاتحرميني هالدقايق معك
اسيل ابتسمت:اول شي الوقت مو مناسب بعدين يدك مكسوره
الوليد:لا ليش كل ماقلت لأحد شي قال يدك ويدك
اسيل:هههههههههه صدق والله الحين الشباب هنا
الوليد ابتسم بخبث:اممم بشرط
اسيل:عارفه شرطك واحلـــــم
الوليد:افا ليش
اسيل:كذا وياللا روح للشباب
الوليد وقف:بتروحين لبيتكم
اسيل:اممم ماادري يمكن اروح
الوليد:قبل تروحين قولي لي
اسيل:طيب ...وطلعت...

عند الرجال"
فيصل:اخخخ بس فاتت ايام الشباب وانا.....
قاطعه عامر:هههه اسكت عاد احنا مو شياب
فيصل بمزح:صح مو شياب بس الحريم يخلونا نصير شياب غصب بطلباتهن
سلطان بإستهزاء:لا واللي يشوفك يقول تلبي الطلبات
فيصل فتح عيونه ع الاخر:انــــــــــا ماالبي طلبات ملوكـــــتي افا عليك بس ياسليطين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:هههههه استح يارجال
فيصل:الا صح مراد وينه
سلطان:عند الشباب
عامر:غريبه
عبدالله:صادق غريبه ماجاء يهايط عندنا
فيصل:ههههههه تلاقيه مطفش الشباب ومطلع الشيب لهم
عامر:هههه الله يعينهم انا لو يجلس عندي دقيقه ماتحملت

عند البنات"
غلآ بخبث:لا طيب صدقتك
اسيل:والله العظيم ب.....
قاطعتها غلآ:بروح لبيتنا شرايك ت.....
قاطعتها اسيل:لا اجلسي بعد العشاء تروحين وامي مستحيل تسمح لي
غلآ:طيب طفش خلينا نقوم
اسيل:لا عاجزه بعدين ليش مانسولف مع البنات
غلآ:نسولف بس شوفي كل ثنتين مع بعض
اسيل ابتسمت:تـــــولين
تولين لفت لها:..................
اسيل:شرايك اسولف معك
تولين ابتسمت:نسولف ايش ورانا
غلآ:اممم اخباركن
البنات:تمااام
اسيل غمزت لغلآ وغلآ فهمتها:اقول توليين صح مبروووك الملكه
تولين وعيونها طايره وبصدمه:مـــــلـــــكـه
اسيل بمزح:ايوه العصر ملك خالد وابوك وقع عنك
تولين وقفت:لا لا تكذبين صح
كملت غلآ:اول مره اشوف وحده تملك وماتدري
تولين وشوي وتبكي:تكذبن صح
اسيل+غلآ:هههههههههههههههههههههههه هههه
تولين بقهر:نـــــذلات خوفتني
اسيل بخبث:خوفناك والا استأنستي وحركت حواجبها
تولين قلب وجهها احمر واستحت:سخيفه
غلآ+اسيل:ههههههههههههههههههههههههههه

عند الشباب"
خالد بخبث:بعض الناس من يوم راح المطبخ ورجع وهو يتبسم
كمل عزام(ولد وعد):هههههه شكله شايف له احد
الوليد:مالت عليكم بس
خالد:هههههه اعترف من شفت
الوليد:شفت اسيل عندك مانع
خالد:خخخ بس ياحظك انا ابوي يقول ماتملك الحين
مراد بلقافه:ومصدق نفسك انك اذا ملكت بتشوف اختي تبطي عظم
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:ههه الله يعينك ياخالد من الحين
خالد:قرادة حظي شفت
مراد:اقول انت وياه سدو فمكم لا صدق احرمك من اختي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ماتقدر خخخ
مراد:اصلآ انا ابي الفكه من تولين عشان اخذ راحتي هههههه
خالد:نذل والله تولين احسن من خشتك ياوجه العنز
مراد وقف:ههههه مقبوله منك يالنسيب



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مرت ثلاث اشهر ع الاحداث السابقه...ومافيه جديد يذكر..الا ان اسيل مكرهه الوليد بنفسه ومطفشته ع الاخر...عبدالله ماارتاح من تأنيب الضمير الا بعد ماقال لجهاد عن اتفاقه مع الدكتور وبعدها انصدم جهاد صدمه ماتوقعها بحياته وتعب ودخل المستشفى اسبوع...امير الى الان مشغول باله بغلآ ويفكر فيها وتوظفوا هو وسامر بشركه راتبها 5000....

يوم الخميس...الساعه 4 م..في بيت باسل..

جهاد له ثلاث ايام طالع من المستشفى..ومنسدح بغرفته...اسيل عند غلآ بغرفتها تحاول فيها تساعدها بتسلم على جهاد...بس غلآ رافضه ومعصبه منها...
غلآ بعصبيه:مجنونه انتي
اسيل:لا مو مجنونه غلآ انا طول ماهو بالمستشفى وانا اتعذب حرام عليك بس بسلم عليه
غلآ بصراخ:يابنت انتي متملكه وعلى ذمة رجال حرام
اسيل بصراخ:ومن زين هالرجال ترى طفشتوني الوليد الوليد كن مافيه رجال بالدنيا غيره اوووووف
غلآ توجهت لباب الغرفه:اسيل انا مااقدر ماابي المشاكل وبعدين جهاد اللي فيه كافيه مو لازم تروحين له بس تقطعين قلبه ع الفاضي...وطلعت من الغرفه ونزلت تحت..
اسيل تشجعت وراحت لغرفة جهاد وطقت الباب...
جهاد مسند ظهره ع السرير وماد رجوله ومغطيهن بالبطانيه:تفضل
اسيل فتحت الباب:السلام عليكم
جهاد بصدمه وهو مو مستوعب:اسيــــــــل
اسيل بحركه مجنونه منها ركضت له وضمته وبدموع:الحمدالله على سلامتك
جهاد ارتبك من ضمتها وبتوتر وهو يبعدها:اسيل لاتنسين انك متملكه مايجوز
اسيل بصياح:متملكه ومتملكه جهاد ليش تركتني ليش بعد ماكنت......
قاطعها جهاد وهو يوقف:اسيل ياليت تطل....
قاطعته اسيل بصراخ:ماتوقعتك كذا بلحظه ضيعت كل شي حبنا و......
قاطعها جهاد بهدوء:اسيل ماكتب لنا الله نصيب خلاص ارضي بنصيبك والله يوفقك
اسيل بدموع:مارايحه اطلع من الغرفه الا اذا قلت لي السبب اللي خلاك تكرهني ومايهمني احد لو شافني ابوي عندك سامع
جهاد ابتسم:الله يااسولتي اشتقت لك
اسيل مسحت دموعها وبضحكه مع بكي:ههه يادوبي وانا اكثر والله العظيم مانسيتك ومانسيت كل لحظه معك
جهاد تنهد:وانا بعد مانسيتك بس الضروف اقوى
اسيل بجديه:ايش الضروف
جهاد لف عنها وبتصريفه:اسيل
قاطعته اسيل بحده:جهاد سألتك ايش الضروف
جهاد وهو معطيها ظهره:لمصلحتك ماتعرفين
اسيل بعصبيه:جهاد ايش الضروف
جهاد لف لها:اسيل اطلعي
اسيل قربت منها ووقفت قدامه:ايش الضروف وبإستهزاء:والا مافيه ضروف ولا شي على قولتك بنتقم وانتقمت
جهاد غمض عيونه:ايه
اسيل بصراخ:كــــــــــذااااااب اصلآ انت الى الان تحبني
جهاد بعصبيه:ايه احبــــــــــك بس ابوك حضرة جنابه اتفق مع الدكتور وعطاني ابره فيتامين وقالوا لي انها ابرة عقم وانا رفضت اتزوجك لاني ماابي احرمك من الاولاد.. واخذ نفس وكمل:وابوك بعد ماملكتي على الوليد وتطمن انك للوليد قال للدكتور ي......وقال لها كل شي الى صدمته وطيحته بالمستشفى.....
اسيل مصدومه من ابوها:............ وبشرود:جهاد قل انك تمزح ابوي مايسوي كذا
جهاد بإستهزاء:سواها عاد
اسيل ناظرت لجهاد:سامحني ظلمتك معي وطلعت من غرفته وركض نزلت تحت وطلعت للبيت.........

@@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله..واميره..وخالد..يتقهون بالصاله..
خالد:هههههههههه يوه قويه امي
عبدالله ابتسم:مو قويه وبس الا اكبر معانده
اميره:هههه لا اشوفك انقلبت ضدي
خالد:ب......... وسكت لان سمع صوت اسيل تنادي ابوها وواضح انها معصبه...
عبدالله وقف:وش فيه
اميره وقفت:الله يستر
اسيل دخلت وبعصبيه:سويتها يبه كنت عارفه وشاكه اااه بس ماتوقعتك كذا
عبدالله بإستغراب:اسيل وش سويت
اسيل بصراخ:مو لازم افضحك قدام امي وخالد انت تعرف
اميره تناظر بعبدالله ماتدري ايش السالفه...
خالد بعصبيه:احـــــتـــــرمي نفسك وتكلمي بإحترام مع ابوي
اسيل بدموع وعصبيه:حرااام عليك ياابوي حرااام تظلم جهاد وتسوي......
قاطعها عبدالله بعصبيه:احتــــــــــرمي نفسك ولاترفعين صوتك
اسيل بصراخ ودموعها تنزل:يبه انت اناني ظالم ماتحبني لو كنت تحبني ماحرمتني من اللي اح...... وماكملت لان جاها كف من عبدالله...
عبدالله بعصبية:قص لسان ترفعين صوتك وتطولين لسانك عشان جهاد
اسيل بصياح:والله اذا ماطلقني الوليد الليله لأهرب
اميره بعصبيه:اسيـــــــــــــــــــــــــل
اسيل بصياح وعصبيه:اصلآ حتى انتي ياامي ظالمه لو كنتي ماانتي ظالمه ماتركتي ولدك عشان حبيبك...وراحت ركض لغرفتها....
اميره وكأن احد طاعنها بسكاكين من صدمتها بكلام اسيل جلست ع الكنب ودموعها تنزل:.................
عبدالله وخالد مصدومين بأسيل اول مره ترفع صوتها كذا:.............
اميره وجسمها يتهاوى ع الكنب وبهمهمه:ماتركته هو اخذه ماتركته وطاح راسها ع الكنب
خالد بصرخه:يـــــمـــــه
عبدالله بخوف وهو يسدح اميره:اميـــــره وضرب وجهها بخفيف:اميره ولف لخالد:بسرعه جب ماء
خالد راح ركض وهو خايف على امه......

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
اسيل بعد مادخلت الغرفه:احسن يستاهلون ماينفع فيهم الا كذا ....وجلست ع السرير:اااه ياابوي تحرمني من جهاد وانت ماتدري انه الهواء اللي اتنفسه...واخذت جوالها:بقى العله اكمل عليه ودقت ع الوليد...
الوليد رد ولانه عارف اسلوبها:وش بغيتي بعد
اسيل بعصبيه:يالظالمين يال..... يال........
الوليد بصدمه:اسيل ايش هالكلام
اسيل:تطلقني والليله غصب عنك فاهم
الوليد بعصبيه:طلاق بأحلامك فاهمه
اسيل بصراخ:اكرهك مااطيقك وكلكم ظالمين وانانيين انت وابوي والدكتور كلكم كلكم وسكرت بوجهه ورمت جوالها بالجدار...وكسرت كل اللي قدامه بالجدار وهي بحاله هستيريه:ظالمين اكرهكم انانييين

عبدالله بعد مارش اميره بماء صحت وبعصبيه لخالد:رح سكت المجنونه هذي وطلعها عن البيت قبل ماارتكب فيها جريمه
خالد راح ركض وفتح الباب وهو مفور من العصبيه وبصراخ:مجنونه انتي وشد شعرها:مهبوله جنيتي
اسيل بصياح:اتركني حتى انت مث......وماكملت لان خالد عطاه كفين وراء بعض..
خالد بعصبيه وصراخ:فيه بنت تقول لأمها كلام زي كلامك يال...... ودفها ع السرير وضربها بكل قوته مع ضهرها:اللي مثلك الموت احسن لها
:خـــــالـــــد اتركها
خالد بعصبيه:هذي تستاهل اذبحها ال.....
الوليد تقدم وبعصبيه:اتركها
اسيل بصياح وصراخ:انت اطلع مالك شغل يال.....
خالد بصراخ وهو ماد يده بيضربها:ياحيوانه
الوليد مسك يده:اتركها واطلع
خالد طلع...والوليد تقدم لها وبهدوء:ايش فيه
اسيل بصراخ:اكرهك مااطيقك ولو عندك كرامه ماملكت على وحده تكرهك
الوليد بعصبيه:اسيل انت مجنونه
اسيل بإستهزاء:لا ماني مجنونه وغمضت عيونها وهي تستفز الوليد:اخخخخ تدري قبل شوي اني كنت بحضن حبيبي الوليد
الوليد بصدمه وهو يغلي من داخل ومجروح:نعم
اسيل:هههههههه مغفل اصلآ ياما وياما جلست بحض......وقبل تكمل انهد عليها الوليد وهو معصب وثلاث كفوف وراء بعض وخنقها مع رقبتها:ح........ حيوانه خاينه
اسيل وعيونها تقلب وتحاول تفك يديه:ات ااااه
الوليد شد شعرها:انا اللي بربيك من جديد ياناكره يا...... ودفها بقوه مع شعرها وطاحت الارض وطلع وتركها......
اسيل تقلبت عيونها وتشنقت وبتصرخ وبتكلم وبتزحف لعلاجها بس ماقدرت لين قلب وجهها احمر وشفايفها ازرق........
انتهى.....


البارت القادم بكرة ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 20-11-12 03:16 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الثمانون والفصل الحادي عشر من القسم الثاني**

خالد وقف بسرعه وراح جهة الدكتور...
الدكتور نزل كمامه:سوينا اللي علينا والب.......وماكمل لان خالد طاح مغمي عليه
عبدالله بسرعه:خــــــــــالــــــــــد
جهاد نادى:سرير بسرعه
الدكتور لباسل:حالته مستقره الى الان واذا تمت اربع وعشرين ساعه وتجاوز مرحلة الخطر مايخاف عليه وانتم ادعوا له
خالد اخذوه لغرفه خاصه...وعبدالله يدعي بقلبه ان الله يقوم الوليد بالسلامه

//////@@/////@@/////@@///////
اميره وهي تهدي مشاعل اللي تبكي بشهقات:تعوذي من الشيطان
مشاعل بصياح:خسرت اثنين ماابي اخسر الثالث
اميره بحزن:مايصير الا الخير ادعي له واستغفري ربك
مشاعل:استغفر الله يارب اللهم لاتكلني لنفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله
اميره:قومي صلي ركعتين وادعي له بقول للخدامه تحضر العشاء
مشاعل بهدوء:لا مالي نفس ماابي عشاء
اميره:لا مايصير لو تأكلين لك شوي
مشاعل هزت راسها بأيه وطلعت توضأ....
اميره دقت على عبدالله وسألته عن الوليد وطمنها ودقت على اسيل....
اسيل:هلآ ماما
اميره:حضروا العشاء وتعشوا انا وابوك طالعين
اسيل:طيب...
اميره سكرت وقالت للخدامه تجيب عشاء لها ولمشاعل....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل بعد ماقالت للخدامه تحضر العشاء بصالة الطعام...نادت اخوانها وراحوا يتعشون,,
خالد بنفسه"معقوله رايحين يتعشون والا الوليد فيه شي انا مو متطمن اذا تعشيت ورجعت جوري ورغد لأمهن اروح اشوف"
اسيل:تعال تعشى
خالد:جاي..وراح يتعشى

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
شذى:الله يستر وكيفه الحين
باسل:حالته مستقره
شذى:وانت بتجي
باسل:ايوه بجي الحين
شذى:احضر العشاء
باسل:ياليت جوعان
شذى:طيب
باسل:ياللا مع السلامه
غلآ بعد ماسكرت امها:يمه ايش فيه
شذى:الوليد مسوي حادث
غلآ بشهقه:وصار له شي
شذى:حالته مستقره وبالعنايه
غلآ:الله يستر ويقومه بالسلامه
شذى:امييين

@@//@@//@@//@@//@@//@@
بالمستشفى....الوليد بالعنايه وحالته مستقره...وخالد صحى من الاغماء وعبدالله عنده...
خالد بتعب:كيف الوليد الحين
عبدالله:حالته مستقره تطمن
خالد جلس:طمنت مشاعل
عبدالله:ايه ارتاح انت
خالد وقف:انا مافيني شي بشوف الوليد
عبدالله وقف:خالد لو شفته ماانت مستفيد شي مو حاس فيك
خالد:اهم شي اشوفه وارتاح

@@//@@//@@//@@//@@//@@
بعد مرور يومين...الوليد الى الان ماصحى وحالته مستقره وفيه كسر بيده اليسرى...خالد ومشاعل حالتهم مره سيئه ع الوليد...وخالد ماراح له للمستشفى بعد اخره مره يبي لين يصحى ويروح له...اسيل كاسرين خاطرها خالد ومشاعل وتدعي ان الله يقوم الوليد بالسلامه...خالد(العبدالله) حزين على الوليد....اميره وعبدالله ببيت خالد...
الساعه 7 م.... بالمستشفى ....
الوليد صحى ونقلوه لغرفه خاصه..وعبدالله عنده وبيتأكد انه صحى عشان يبشر ابوه....
الوليد فتح عيونه ويحس جسمه مخدر وبتعب:انا وين
عبدالله تقدم منه وبفرح:الحمدالله ع السلامه
الوليد بتعب:ااهــ وغمض عيونه:انا وين
عبدالله:انت بالمستشفى
الوليد وصوته ثقيل:اهــ
عبدالله حط يده على راسه:تحس بشي
الوليد:جسمي مخدر
عبدالله:طبيعي من المخدر بس لاتعب نفسك
الوليد رجع وغمض عيونه وهو يحس بألم بيده وراسه...
عبدالله طلع من الغرفه ودق على خالد...
خالد بسرعه:هلآ عبدالله
عبدالله:ابشرك الوليد صحى وكلمني
خالد بفرح:صـــــدق عبدالله
عبدالله:ايوه واذا بتجي للمستشفى انت ومشاعل احسن
خالد بسرعه:طيب جايين الحين
مشاعل وهي على اعصابها:بشــــــــــر
خالد من الفرحه ضم مشاعل:ابشرك الوليد بخير وصحى
مشاعل ضمته وبدموع:صدق الحمدالله لك يارب
خالد:ياللا بنروح له بالمستشفى
مشاعل:طيب بلبس عباتي وانت جهز السياره

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
امير منسدح على الكنب ويناظر فوق ويبتسم...
سامر جالس ومنتبه له ورفع يديه للسماء:الحمدالله والشكر
امير تفشل:ههههه وش فيك
سامر:لا انت الا وش فيك ياليت مارحنا ذاك المره للسوق
امير بإرتباك:وش تقصد ايش دخل السوق
سامر:اسكت احسن من تطلع الفضايح يالعاشق المغرم بالمجهول
امير رماه بالخداديه:اقول اسكت
سامر:ههههههههههههههههههههه ووقف:بتروح معي للمستشفى
امير وقف:مستشفى ليش
سامر:بأخذ لي علاج عن الم معدتي
امير:الوقت متأخر
سامر:نروح الطوارئ
امير:نروح نروح ع الاقل نغير جو عن الشقه
سامر:ياللا
طلعوا وراحوا المستشفى......


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بالمستشفى.....بغرفة الوليد.... الوليد بعد مارفع له عبدالله السرير واسند ظهره...
عبدالله:الحين مرتاح
الوليد:ايوه وبإستغراب:ابوي وينه لايكون فيه شي
عبدالله ابتسم:الحين بيجي هو وامك
طق الباب ودخل خالد ومشاعل....
عبدالله طلع عشان يأخذون راحتهم...
خالد بفرح وهو يضم الوليد:الحمدالله على سلامتك
الوليد بتعب:الله يسلمك
خالد ضمه مره ثانيه:الله لايحرمني منك وبعد عنه عشان امه تسلم
مشاعل ضمت الوليد وبدموع:الحمدالله على سلامتك ياروحي
الوليد مسح دموعه امه:ماعاش من ينزل دموعك يالغاليه انا بخير
مشاعل ضمته:دووم ان شاء الله
خالد جلس ع الكرسي:كيفك الحين
الوليد:الحمدالله بخير بطلع
خالد:لا مافيه خروج لين الدكتور يسمح
الوليد تنهد:يبه والله مااحب ريحة المستشفى
خالد:تحمل اهم شي صحتك

عبدالله طلع من المستشفى بيروح البيت وانتبه لأمير وسامر بيدخلون"ياربي هذا وين شايفه الولد شفته بس وين" ووقف بس سامر وامير دخلوا المستشفى.....وعبدالله راح لسيارته وراح البيت...

///,,///,,///,,///,,///,,///,,///,,///,,///
ببيت عبدالله....اميره منسدحه بالصاله...وخالد طالع بيروح للوليد..واسيل تراسل مع غلآ بالببي....
اسيل بصوت عالي:هههههههههههههههههههههه
اميره:الحمدالله وش فيك انتي
اسيل ماانتبهت لأمها ولاسمعتها:.......................
اميره جلست وبعصبيه:اســـــــــــــــيل
اسيل شهقت:نعم يمه ايش فيك
اميره:اتركي الجوال وقومي البسي عباتك
اسيل بوزت:لا يمه والله مستحيه اروح له وعنده امه وابوه بكره اروح
اميره طنشتها:طيب ......
قاطع كلامها دخول عبدالله:ايوه مو لازم تزوره اليوم بكره
اسيل استأنست:ايوه صادق ابوي
اميره تكتفت:والله ياعبدالله مدلعها بزياده عن اللزوم
اسيل بدلع:يحق لي بابتي صح
عبدالله باسها:اكيد هذي اميرتي الغاليه
اسيل تناظر لأمها:هههه يبه شكل ماما غارت
اميره بإستهزاء:لا والله ماادري مين اللي يغار
عبدالله سحب اميره وضمها وضم اسيل:الله يخلي لي اميراتي كلهن

/@@@/@@@/@@@/@@@/@@@/
بعد مرور ثلاث ايام....الكل مجتمع ببيت خالد عشان الوليد ويتحمدون له بالسلامه وخالد مسوي عشاء بسلامته,,,
بمجلس الرجال....الشباب كلهم عند الوليد...
والرجال بالحديقه فارشين لهم...والحريم بالمجلس..والبنات بالصاله...
اسيل وغلآ جنب بعض ويسولفن بهمس...
غلآ:هههه صدق والله انك خطيره
اسيل بثقه:اعجبك
غلآ:طيب سلمتي ع الوليد
اسيل:كلمته بالجوال بس
غلآ:لا ليش
اسيل:الليله اذا جاء سلمت واذا ماجاء مو لازم
غلآ:صح مبرووك خطوبة خالد
اسيل بشهقه:انتـــــي تقولين مبروووك
غلآ تنهدت:الله يوفقه يااسيل اصلآ يوم فكرت احبه ع الفاضي حتى التفكير مافكر فيني ليش اعيش اوهام ولعلمك الولد اللي شفنا بالسوق ملخبط كياني
اسيل:ههههههههه وجع ذاك حتى العرف مانعرفه
غلآ بحالميه:شسوي مو راضي يطلع من رأسي
اسيل:ههههه ووقفت:بتروحين معي المطبخ
غلآ:اروح وش وراي

عند الشباب"
مراد بسخريه:اقول يالوليد لاتدلع اصلآ اول مره اشوف واحد مكسوره يده ومايمشي
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:يالنتفه وانا شاكي لك اني ماامشي اصلآ انا امشي بس........
قاطعه مراد:هههههههههااااي اصلآ امزح معك
خالد:اوووه مراد قم قم هنا احسن
الوليد وقف:اصلآ انا كلي بروح المطبخ
مراد:ههههه كيف تروح ويدك مكسوره
الوليد:الحين امشي بيدي والا برجلي
مراد:هههههههههههههه لاتنسى انتبه لطريقك
الوليد:الحمدالله والشكر وراح للمطبخ....

غلآ فتحت الثلاجه وصبت ماء:الحين جايبتني تبين تشربين ماء واخر شي انا اصب لك ماء
اسيل:عادي مو انا صديقتك
غلآ لفت لها:تفضلي...ومدت لها الماء
اسيل اخذت الماء وشربت ونزلته ع الطاوله:غلآ تكفين روحي لشنطتي وجيبي لي حبوب ....... ناسيه اكلهن
غلآ:طيب...وراحت...

الوليد دخل المطبخ وانتبه لأسيل وابتسم وتقدم لها وحط يده وراء ظهرها وباس خدها:وانا اقول ليش الدنيا منوره
اسيل شهقت:الولــــــــــيـــــد
الوليد جلس على الكرسي جنبها:ايوه الوليد اخبارك
اسيل:الحمدالله وانت
الوليد:بخييييير ويوم شفتك صرت ع العال وبخير
اسيل وقفت:ب.......
قاطعها الوليد وهو يمسك يدها:اجلسي شوي بسألك
غلآ سمعت صوت الوليد عند اسيل ورجعت للصاله...
اسيل بإرتباك:مافيه شي تسألني عنه
الوليد وقف وبإبتسامه:لاتحرميني هالدقايق معك
اسيل ابتسمت:اول شي الوقت مو مناسب بعدين يدك مكسوره
الوليد:لا ليش كل ماقلت لأحد شي قال يدك ويدك
اسيل:هههههههههه صدق والله الحين الشباب هنا
الوليد ابتسم بخبث:اممم بشرط
اسيل:عارفه شرطك واحلـــــم
الوليد:افا ليش
اسيل:كذا وياللا روح للشباب
الوليد وقف:بتروحين لبيتكم
اسيل:اممم ماادري يمكن اروح
الوليد:قبل تروحين قولي لي
اسيل:طيب ...وطلعت...

عند الرجال"
فيصل:اخخخ بس فاتت ايام الشباب وانا.....
قاطعه عامر:هههه اسكت عاد احنا مو شياب
فيصل بمزح:صح مو شياب بس الحريم يخلونا نصير شياب غصب بطلباتهن
سلطان بإستهزاء:لا واللي يشوفك يقول تلبي الطلبات
فيصل فتح عيونه ع الاخر:انــــــــــا ماالبي طلبات ملوكـــــتي افا عليك بس ياسليطين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:هههههه استح يارجال
فيصل:الا صح مراد وينه
سلطان:عند الشباب
عامر:غريبه
عبدالله:صادق غريبه ماجاء يهايط عندنا
فيصل:ههههههه تلاقيه مطفش الشباب ومطلع الشيب لهم
عامر:هههه الله يعينهم انا لو يجلس عندي دقيقه ماتحملت

عند البنات"
غلآ بخبث:لا طيب صدقتك
اسيل:والله العظيم ب.....
قاطعتها غلآ:بروح لبيتنا شرايك ت.....
قاطعتها اسيل:لا اجلسي بعد العشاء تروحين وامي مستحيل تسمح لي
غلآ:طيب طفش خلينا نقوم
اسيل:لا عاجزه بعدين ليش مانسولف مع البنات
غلآ:نسولف بس شوفي كل ثنتين مع بعض
اسيل ابتسمت:تـــــولين
تولين لفت لها:..................
اسيل:شرايك اسولف معك
تولين ابتسمت:نسولف ايش ورانا
غلآ:اممم اخباركن
البنات:تمااام
اسيل غمزت لغلآ وغلآ فهمتها:اقول توليين صح مبروووك الملكه
تولين وعيونها طايره وبصدمه:مـــــلـــــكـه
اسيل بمزح:ايوه العصر ملك خالد وابوك وقع عنك
تولين وقفت:لا لا تكذبين صح
كملت غلآ:اول مره اشوف وحده تملك وماتدري
تولين وشوي وتبكي:تكذبن صح
اسيل+غلآ:هههههههههههههههههههههههه هههه
تولين بقهر:نـــــذلات خوفتني
اسيل بخبث:خوفناك والا استأنستي وحركت حواجبها
تولين قلب وجهها احمر واستحت:سخيفه
غلآ+اسيل:ههههههههههههههههههههههههههه

عند الشباب"
خالد بخبث:بعض الناس من يوم راح المطبخ ورجع وهو يتبسم
كمل عزام(ولد وعد):هههههه شكله شايف له احد
الوليد:مالت عليكم بس
خالد:هههههه اعترف من شفت
الوليد:شفت اسيل عندك مانع
خالد:خخخ بس ياحظك انا ابوي يقول ماتملك الحين
مراد بلقافه:ومصدق نفسك انك اذا ملكت بتشوف اختي تبطي عظم
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:ههه الله يعينك ياخالد من الحين
خالد:قرادة حظي شفت
مراد:اقول انت وياه سدو فمكم لا صدق احرمك من اختي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ماتقدر خخخ
مراد:اصلآ انا ابي الفكه من تولين عشان اخذ راحتي هههههه
خالد:نذل والله تولين احسن من خشتك ياوجه العنز
مراد وقف:ههههه مقبوله منك يالنسيب



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مرت ثلاث اشهر ع الاحداث السابقه...ومافيه جديد يذكر..الا ان اسيل مكرهه الوليد بنفسه ومطفشته ع الاخر...عبدالله ماارتاح من تأنيب الضمير الا بعد ماقال لجهاد عن اتفاقه مع الدكتور وبعدها انصدم جهاد صدمه ماتوقعها بحياته وتعب ودخل المستشفى اسبوع...امير الى الان مشغول باله بغلآ ويفكر فيها وتوظفوا هو وسامر بشركه راتبها 5000....

يوم الخميس...الساعه 4 م..في بيت باسل..

جهاد له ثلاث ايام طالع من المستشفى..ومنسدح بغرفته...اسيل عند غلآ بغرفتها تحاول فيها تساعدها بتسلم على جهاد...بس غلآ رافضه ومعصبه منها...
غلآ بعصبيه:مجنونه انتي
اسيل:لا مو مجنونه غلآ انا طول ماهو بالمستشفى وانا اتعذب حرام عليك بس بسلم عليه
غلآ بصراخ:يابنت انتي متملكه وعلى ذمة رجال حرام
اسيل بصراخ:ومن زين هالرجال ترى طفشتوني الوليد الوليد كن مافيه رجال بالدنيا غيره اوووووف
غلآ توجهت لباب الغرفه:اسيل انا مااقدر ماابي المشاكل وبعدين جهاد اللي فيه كافيه مو لازم تروحين له بس تقطعين قلبه ع الفاضي...وطلعت من الغرفه ونزلت تحت..
اسيل تشجعت وراحت لغرفة جهاد وطقت الباب...
جهاد مسند ظهره ع السرير وماد رجوله ومغطيهن بالبطانيه:تفضل
اسيل فتحت الباب:السلام عليكم
جهاد بصدمه وهو مو مستوعب:اسيــــــــل
اسيل بحركه مجنونه منها ركضت له وضمته وبدموع:الحمدالله على سلامتك
جهاد ارتبك من ضمتها وبتوتر وهو يبعدها:اسيل لاتنسين انك متملكه مايجوز
اسيل بصياح:متملكه ومتملكه جهاد ليش تركتني ليش بعد ماكنت......
قاطعها جهاد وهو يوقف:اسيل ياليت تطل....
قاطعته اسيل بصراخ:ماتوقعتك كذا بلحظه ضيعت كل شي حبنا و......
قاطعها جهاد بهدوء:اسيل ماكتب لنا الله نصيب خلاص ارضي بنصيبك والله يوفقك
اسيل بدموع:مارايحه اطلع من الغرفه الا اذا قلت لي السبب اللي خلاك تكرهني ومايهمني احد لو شافني ابوي عندك سامع
جهاد ابتسم:الله يااسولتي اشتقت لك
اسيل مسحت دموعها وبضحكه مع بكي:ههه يادوبي وانا اكثر والله العظيم مانسيتك ومانسيت كل لحظه معك
جهاد تنهد:وانا بعد مانسيتك بس الضروف اقوى
اسيل بجديه:ايش الضروف
جهاد لف عنها وبتصريفه:اسيل
قاطعته اسيل بحده:جهاد سألتك ايش الضروف
جهاد وهو معطيها ظهره:لمصلحتك ماتعرفين
اسيل بعصبيه:جهاد ايش الضروف
جهاد لف لها:اسيل اطلعي
اسيل قربت منها ووقفت قدامه:ايش الضروف وبإستهزاء:والا مافيه ضروف ولا شي على قولتك بنتقم وانتقمت
جهاد غمض عيونه:ايه
اسيل بصراخ:كــــــــــذااااااب اصلآ انت الى الان تحبني
جهاد بعصبيه:ايه احبــــــــــك بس ابوك حضرة جنابه اتفق مع الدكتور وعطاني ابره فيتامين وقالوا لي انها ابرة عقم وانا رفضت اتزوجك لاني ماابي احرمك من الاولاد.. واخذ نفس وكمل:وابوك بعد ماملكتي على الوليد وتطمن انك للوليد قال للدكتور ي......وقال لها كل شي الى صدمته وطيحته بالمستشفى.....
اسيل مصدومه من ابوها:............ وبشرود:جهاد قل انك تمزح ابوي مايسوي كذا
جهاد بإستهزاء:سواها عاد
اسيل ناظرت لجهاد:سامحني ظلمتك معي وطلعت من غرفته وركض نزلت تحت وطلعت للبيت.........

@@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله..واميره..وخالد..يتقهون بالصاله..
خالد:هههههههههه يوه قويه امي
عبدالله ابتسم:مو قويه وبس الا اكبر معانده
اميره:هههه لا اشوفك انقلبت ضدي
خالد:ب......... وسكت لان سمع صوت اسيل تنادي ابوها وواضح انها معصبه...
عبدالله وقف:وش فيه
اميره وقفت:الله يستر
اسيل دخلت وبعصبيه:سويتها يبه كنت عارفه وشاكه اااه بس ماتوقعتك كذا
عبدالله بإستغراب:اسيل وش سويت
اسيل بصراخ:مو لازم افضحك قدام امي وخالد انت تعرف
اميره تناظر بعبدالله ماتدري ايش السالفه...
خالد بعصبيه:احـــــتـــــرمي نفسك وتكلمي بإحترام مع ابوي
اسيل بدموع وعصبيه:حرااام عليك ياابوي حرااام تظلم جهاد وتسوي......
قاطعها عبدالله بعصبيه:احتــــــــــرمي نفسك ولاترفعين صوتك
اسيل بصراخ ودموعها تنزل:يبه انت اناني ظالم ماتحبني لو كنت تحبني ماحرمتني من اللي اح...... وماكملت لان جاها كف من عبدالله...
عبدالله بعصبية:قص لسان ترفعين صوتك وتطولين لسانك عشان جهاد
اسيل بصياح:والله اذا ماطلقني الوليد الليله لأهرب
اميره بعصبيه:اسيـــــــــــــــــــــــــل
اسيل بصياح وعصبيه:اصلآ حتى انتي ياامي ظالمه لو كنتي ماانتي ظالمه ماتركتي ولدك عشان حبيبك...وراحت ركض لغرفتها....
اميره وكأن احد طاعنها بسكاكين من صدمتها بكلام اسيل جلست ع الكنب ودموعها تنزل:.................
عبدالله وخالد مصدومين بأسيل اول مره ترفع صوتها كذا:.............
اميره وجسمها يتهاوى ع الكنب وبهمهمه:ماتركته هو اخذه ماتركته وطاح راسها ع الكنب
خالد بصرخه:يـــــمـــــه
عبدالله بخوف وهو يسدح اميره:اميـــــره وضرب وجهها بخفيف:اميره ولف لخالد:بسرعه جب ماء
خالد راح ركض وهو خايف على امه......

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
اسيل بعد مادخلت الغرفه:احسن يستاهلون ماينفع فيهم الا كذا ....وجلست ع السرير:اااه ياابوي تحرمني من جهاد وانت ماتدري انه الهواء اللي اتنفسه...واخذت جوالها:بقى العله اكمل عليه ودقت ع الوليد...
الوليد رد ولانه عارف اسلوبها:وش بغيتي بعد
اسيل بعصبيه:يالظالمين يال..... يال........
الوليد بصدمه:اسيل ايش هالكلام
اسيل:تطلقني والليله غصب عنك فاهم
الوليد بعصبيه:طلاق بأحلامك فاهمه
اسيل بصراخ:اكرهك مااطيقك وكلكم ظالمين وانانيين انت وابوي والدكتور كلكم كلكم وسكرت بوجهه ورمت جوالها بالجدار...وكسرت كل اللي قدامه بالجدار وهي بحاله هستيريه:ظالمين اكرهكم انانييين

عبدالله بعد مارش اميره بماء صحت وبعصبيه لخالد:رح سكت المجنونه هذي وطلعها عن البيت قبل ماارتكب فيها جريمه
خالد راح ركض وفتح الباب وهو مفور من العصبيه وبصراخ:مجنونه انتي وشد شعرها:مهبوله جنيتي
اسيل بصياح:اتركني حتى انت مث......وماكملت لان خالد عطاه كفين وراء بعض..
خالد بعصبيه وصراخ:فيه بنت تقول لأمها كلام زي كلامك يال...... ودفها ع السرير وضربها بكل قوته مع ضهرها:اللي مثلك الموت احسن لها
:خـــــالـــــد اتركها
خالد بعصبيه:هذي تستاهل اذبحها ال.....
الوليد تقدم وبعصبيه:اتركها
اسيل بصياح وصراخ:انت اطلع مالك شغل يال.....
خالد بصراخ وهو ماد يده بيضربها:ياحيوانه
الوليد مسك يده:اتركها واطلع
خالد طلع...والوليد تقدم لها وبهدوء:ايش فيه
اسيل بصراخ:اكرهك مااطيقك ولو عندك كرامه ماملكت على وحده تكرهك
الوليد بعصبيه:اسيل انت مجنونه
اسيل بإستهزاء:لا ماني مجنونه وغمضت عيونها وهي تستفز الوليد:اخخخخ تدري قبل شوي اني كنت بحضن حبيبي الوليد
الوليد بصدمه وهو يغلي من داخل ومجروح:نعم
اسيل:هههههههه مغفل اصلآ ياما وياما جلست بحض......وقبل تكمل انهد عليها الوليد وهو معصب وثلاث كفوف وراء بعض وخنقها مع رقبتها:ح........ حيوانه خاينه
اسيل وعيونها تقلب وتحاول تفك يديه:ات ااااه
الوليد شد شعرها:انا اللي بربيك من جديد ياناكره يا...... ودفها بقوه مع شعرها وطاحت الارض وطلع وتركها......
اسيل تقلبت عيونها وتشنقت وبتصرخ وبتكلم وبتزحف لعلاجها بس ماقدرت لين قلب وجهها احمر وشفايفها ازرق........
انتهى.....


البارت القادم بكرة ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 21-11-12 11:59 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الواحد والثمانون والفصل الثاني عشر من القسم الثاني**

الوليد طلع من البيت وهو مفور من العصبيه وكلام اسيل يتردد بأذنه...
تدري وين كنت قبـــــل شوي بحضن حبيبي جهــــــــــاد
تدري وين كنت قبـــــل شوي بحضن حبيبي جهـــــــــاد
ضرب يده بالسكان بكل قوته وزاد ع السرعه وهو يتوعد بجهاد....
اميره وقفت وبتعب:بروح لأسيل
خالد بقهر:اتركيها تنطق ماتستاهل ماسوى فيها كذا الا الدلع
اميره راحت لها ودخلت الغرفه وصرخت:اسيـــــــــــــــــــــــــل وركضت لها لااااااا بنتــــــــــي اسيل
على صرخة اميره جو عبدالله وخالد ركض لها...
اميره وهي ترفع اسيل وتبكي:اسيل اسيل
خالد:يمه حطي بفمها العلاج متشنقه
عبدالله شالها:لا بأخذها المستشفى تعال معي
اميره:انتظروني
عبدالله طلع فيها للسياره وهو يدعي:يارب اشفها يارب الدكتور قايل اذا التشنقات طولت ومااخذت الحبه تصير اضرار
خالد ركب بمكان السواق واميره وراء وراحوا المستشفى.....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
غلآ وهي تمشي بالصاله ومتوتره:ياربي اسيل طلعت مستعجله وماقالت لي شي ودي اعرف وش قالت لجهاد..ورفعت راسها وانتبهت لجهاد يناظر لها من فوق...
جهاد:فيه شي
غلآ:لا انت اللي فيه شي
جهاد نزل لها:راحت اسيل
غلآ:ايه وممكن اعرف وش قلت لها
جهاد جلس واخذ الريموت:مو لازم
غلآ بعصبيه:الا لازم ابي اعرف
جهاد تكئ ظهره:هههه واذا عرفتي بتسوين شي مثلآ
غلا جلست:يمكن
جهاد بتصريفه:امي مارجعت من المستشفى
غلآ:لا
جهاد وهو يحرك رجله:طيب سوي لي كوب كوفي
غلآ بوزت:ضروري
جهاد عطاها نظره:شرايك
غلآ وقفت:طيب وغيره تبي شي
جهاد:ايه جيبي لي اكل وياليت يكون ساخن
غلآ ويدها على خصرها:لا وتشرط بعد
جهاد يترزز:احم يحق لي مو انا جهاد بن باسل ال.....
غلآ راحت المطبخ....

//@///@///@///@///@///@///@//
بالمستشفى...بعد ساعه ...
اميره وهي حاطه راسها على كتف عبدالله:تأخر الدكتور
عبدالله مسك يدها:لاتخافين ان شاء الله خير
اميره:ان شاء الله
خالد واقف:الله يستر تأخر الدكتور لايكون...
قاطعه عبدالله عشان مايخوف اميره:لا مافيها الا الخير
طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير وناظر لعبدالله:تطمنوا حالتها مستقره وياليت تجي معي للمكتب
عبدالله ناظر لخالد:خلك مع امك ...وراح مع الدكتور...
اميره بخوف:لايكون فيها شي
خالد يهدي امه:لا ان شاء الله مافيها الا العافيه بس تطمني انتي

الدكتور:سبق وقلت لك التشنجات اذا صابتها وتأخرت بالعلاج يسبب لها مضاعفات
عبدالله بتوتر:وايش فيها
الدكتور مسك قلمه:واحد من اثنين احتمال تدخل بغيبوبه او تفقد حاسة النطق لان العصب المتحكم بالنطق يتأثر مع التشنجات و.......الخ
عبدالله بصدمه:طيب كيفها الحين
الدكتور:اذا فاقت اقدر احدد
عبدالله وقف:الله يستر ولف للدكتور:طيب واذا فقدت النطق متى تنطق
الدكتور:الله واعلم بس مع العلاج والحاله النفسيه بإذن الله تقدر تنطق ويمكن بعد تحتاج لعلاج طبيعي
عبدالله:مشكور.. وطلع من مكتب الدكتور وهو سارح ويفكر:ياربي معقوله الوليد مسوي لها شي وتشنقت الله يستر...وقطع عليه صوت اميره
اميره بخوف:ايش قال الدكتور طمني
عبدالله تنهد:الله يستر ...وتوجه للغرفه اللي فيها اسيل واميره وخالد معه...
اسيل فتحت عيونها وتحس حلقها ناشف وثقيل مره وبتكلم بس ماتقدر:......................
عبدالله تقدم منها:الحمدالله على سلامتك
اسيل وهي تحاول بكل ماتملك انها تكلم بس ماتقدر وثقل بلسانها:...................
عبدالله غمض عيونه:ياربي تلطف بحالنا
اميره بخوف وهي تقدم لأسيل:اسول ومسكت يدها:كيفك
اسيل ندمت على كلامها اللي قالت لأمها وابوها ودمعت عيونها:.....................
اميره مسحت دموعها:اسول حبيبتي ليش الدموع
اسيل وهي تحاول تنطق بس ماتقدر:.........
عبدالله حط يده على راسها وبحزن:مو لازم تكلمين
اسيل شدت على يد ابوها:...............
خالد بإستغراب:وش فيها ليش ماتكلم
عبدالله عطاه نظره يعني اسكت:.........
اميره بهمس لعبدالله:اسيل فيها شي
عبدالله:لحظه الحين تسمعين ومسك يد اسيل:اسيل الانسان يرضى باللي يكتب له ربه
اسيل تناظر لأبوها بنظرات حيره وخوف:.................
عبدالله بحزن:وكل اللي يصيبه امتحان من ربه له بالدنيا
اسيل هزت راسها بإيه ودموعها تنزل:.................
عبدالله بحزن:انتي فقدتي حاسة النطق ماتقدرين تكلمين
اميره شهقت وخالد انصدم واسيل بكت بصمت:...............
عبدالله ضم اسيل لصدره:لاتبكين ان شاء الله تنطقين ولا تخافين فتره مؤقته
اسيل تبكي وتضم ابوها:................
عبدالله ضمها:اسولتي خلاص هذا قضاء وقدر
اسيل بنفسها"يارب ارحمني يارب وسامحني يمكن ذنبي عشاني رفعت صوتي على امي وابوي يارب اعطني لو دقيقه اعتذر من امي وابوي":...............
اميره مسحت دموعها وتقدمت منها وضمتها:خلاص ياقلبي لاتبكين ارضي باللي كتبه لك الله واصبري
اسيل ضمتها امها بقوه تعبر عن اعتذارها:.............
عبدالله وقف:ياللا خالد بنطلع وانتي اميره خليك معها
اسيل مدت يدها ومسكت ابوها:................
عبدالله فهمها:لا لازم تجلسين ع الاقل اليوم بالمستشفى
اميره:ايوه لازم تجلسين
خالد بمزح:بجرب البيت بدون امي واسول
عبدالله:ههههه والله ماله داعي بدونهن
اميره بغرور:احم احم اكيد مو احنا النور اللي يضيئ البيت
عبدالله بحب:الله لايحرمني منكم
خالد:هههه سبحان الله دايم انا المنسي
عبدالله ضرب كتفه:قدامي بس نسيت دلع امك عليك
خالد:هههههههههه فديتها...وطلعوا...
اسيل انسدحت وغمضت عيونها"اااهـ يارب ساعدني كيف بعيش واتحمل وانا مااتكلم يارب ارحمني وصبرني"


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب...عبدالله عند خالد وخالد مستغرب من جيته والكلام الخاص اللي عنده وحزنه...
خالد بشك:عبدالله فيه شي
عبدالله تنهد بحزن:اسيل
خالد بخوف:ايش فيها
عبدالله:ماتكلم فقدت حاسة النطق
خالد بصدمه:ماتكلم..لااله الا الله
كمل عبدالله:رجعت العصر والظاهر انه من بيت باسل ومعصبه وتهاوش شكل ال..... قايل لها عن اتفاقي مع الدكتور
خالد:وبعدين ايش صار
عبدالله بحزن:وطولت لسانها علي وعلى امها تقول جهاد ساحرها وضربتها وبكت وراحت الغرفه
خالد بتوتر:اها يعني يوم الوليد طلع من عندنا كان عارف
عبدالله تنهد:لا الوليد جاء للبيت وراح لها بالغرفه ولا ادري ايش صار وبعدها طلع الوليد معصب وراحت اميره لها ولقتها متشنقه واخذناها المستشفى و...الخ
خالد تنهد:يعني توقع الوليد مسوي لها شي
عبدالله زفر:ماادري هذا اللي محيرني
خالد:الله يستر الوليد مارجع من يوم طلع العصر لو كان هنا سألته

الوليد دخل البيت وهو مستغرب من وجود عبدالله عندهم...سكر الباب وراح المجلس ودخل...
الوليد:السلام عليكم
خالد+عبدالله:وعليكم السلام
الوليد جلس وهو مستغرب من نظراتهم:فيه شي
خالد:وين كنت
الوليد تضايق:اتمشى
خالد:وانا ماقلت لك ماتمشى وانت تشوف الزحمه
عبدالله:خالد الله يهديك بشوي شوي عليه يتمشى عادي
خالد تنهد:انا خايف عليه
عبدالله:ادري انك خايف عليه بس عاد مو لاهالدرجه
خالد:خلاص اتركنا من الوليد وادخل بالمهم دام الوليد جاء
الوليد بإستغراب:ايش المهم
عبدالله تنهد:انت مسوي شي بأسيل يوم دخلت عليها بالغرفه
الوليد تنرفز:وايش اسوي يعني والا اسيل تشكي وتصدقونها
خالد بسرعه:اسيل فقدت حاسة النطق ماتكلم
الوليد يناظر لأبوه بصدمه:نعم
خالد:ماتكلم يعني فقدت حاسة النطق
الوليد وقف واثر الصدمه عليه:لا لا كيف مايصير ودار بالصاله:لا مااصدق مااصدق انا السبب انا لو ماضربتها ماصار فيها شي
عبدالله هز راسه ولخالد:كنت متوقع
خالد وقف وبعصبيه وهو يتقدم للوليد:ايش سويت فيها ليش ضربتها
الوليد بحزن:ماكنت اقصد والله ماكنت اعرف ان بيصير فيها كذا غصب عني استفزتني
عبدالله وقف:الوليد اللي صار انتهى خلاص وياليت مايتكرر
الوليد جلس ويده على راسه:يارب وتنهد:واسيل كيفها
عبدالله:بالمستشفى
الوليد وقف:بروح لها
عبدالله بإعتراض:لا مو الليله
الوليد برجاء:تكفى عمي والله مااقدر اصبر مااقدر
خالد تنهد:الوليد اسيل اذ......
قاطعه الوليد:عادي اهم شي اشوفها
عبدالله ناظر بساعته:مابقى الا نصف ساعه وتسكر الزياره
الوليد:بمستشفى .......... صح
عبدالله:ايوه
خالد:لاتسرع وانتبه للطريق
الوليد:ان شاء الله...وطلع وراح للمستشفى...

////@////@////@////@////@////
بالمستشفى...اسيل منسدحه واميره جالسه عندها ...اسيل بنفسها"كل اللي صار لي بسبب الوليد هو اللي خنقني وضربني هو اااه يارب ساعدني"واشرت لأمها
اميره بحزن:هلآ امري وش بغيتي
اسيل تأشر لجوال امها:............
اميره:بتكتبين فيه اللي تبين
اسيل هزت راسها بإيه:............
اميره مدت الجوال لها واسيل قعدت تكتب وبعد ماكتبت مدته لأمها....
اميره قرأت اللي كاتبه(ماما سامحيني ع الكلام اللي قلت لك مااقصد واتمنى لو دقيقه ارجع اتكلم واعتذر منك مشان ارتاح سامحيني ويمكن اللي صار لي بسبب طولة لساني عليك الله يخليك ماما سامحيني والله ندمانه اشد الندم وحاسه باللي فيك)...اميره بعد ماقرأت المكتوب ضمتها وبدموع:اسولتي لاتقولين كذا انا مستحيل ازعل منك او اتضايق انتي حياتي كلها انتي وخالد لولا وجودكم بحياتي ماعشت
اسيل ضمت امها اكثر وهي تبكي:.............
اميره مسحت على ظهرها:لاتبكين ياروحي لاتقطعين قلبي
طق طق طق...صوت الباب
اميره بعدت عن اسيل:تفضل
الوليد فتح الباب:السلام عليكم وناظر لأسيل
اميره:وعليكم السلام
اسيل كشرت وهذا اخر واحد تمنت تشوفه هو سبب اللي فيها ولفت على الجهه الثانيه دليل على زعلها منه...
الوليد تقدم لها وبحزن:اسيل
اميره بدموع:الوليد ماتقدر تنطق
الوليد تقدم لأسيل وضمها لصدره:اسيل سامحيني
اسيل وهي تدفه وواضح على وجهها العصبيه:..............
الوليد بحنيه:اسيل والله ماكنت اعرف ان بيصير فيك كذا الله يخليك لاتضايقين مني واوعدك كل اللي تبين اسويه اهم شي رضاك
اسيل اشرت لجوالها بمعنى بينا مسجات:.......
الوليد بحزن:كيفك الحين
اسيل اشرت بيدها انها بخير بس بعد ماشفتك مو بخير:.............
الوليد تضايق ووقف:ماتشوفين شر انا رايح ولأميره:تأمرون على شي
اميره:سلامتك
الوليد:مع السلامه...وطلع
اميره جلست عند اسيل:ليش الله يهديك نكدتي عليه
اسيل كشرت:..........
اميره بأسى:الله يهديك بس...ودق جوالها واخذته وردت:هلآ
شذى:السلام عليكم
اميره:هلآ وعليكم السلام
شذى:اخبارك
اميره:الحمدالله
شذى:بتجيني الليله
اميره:لا العذر اسيل تعبانه وبالمستشفى
شذى:سلامتها ايش فيها
اسيل قامت وراحت الحمام(اكرمكم الله)
اميره تنهدت:فقدت حاسة النطق
شذى بصدمه:لا الله يشفيها ايش السبب
اميره:تشنقت وبعد ماصحت ماتكلم
شذى:الله يعين وكيفها الحين
اميره:الحمدالله بخير
شذى:ماتشوف شر مع السلامه
اميره:مع السلامه
شذى بعد ماسكرت:الله يعين
غلآ:يمه بشري بتجي
شذى:لا اسيل تعبانه
غلآ بشهقه:ايش فيها
شذى:ماتكلم
غلآ بغباء:كيف يعني ماتكلم
شذى:فقدت حاسة النطق
غلآ بشهقه:هـــــاه
شذى وقفت:تشنقت وبعدها فقدت حاسة النطق
غلآ بصدمه:الله يعينها كيف تحمل
شذى بجد:الانسان مو طول عمره متعافي لا يجي يوم ويمتحنه ربي بالدنيا بس اهم شي عمله الصالح
غلآ بحزن:الله يعينها طيب الحين بالمستشفى
شذى:ايوه
غلآ راحت لغرفتها وهي تفكر"معقوله من التشنق او جهاد قايل لها شي"ودخلت غرفتها...

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
اليوم الثاني...العصر...مجتمعين..عبدالله ,,خالد,,الوليد..خالد(العبدالله)..اميره..مشاعل..اسي ل اللي طلعت من المستشفى اليوم...
الوليد كل شوي يناظر بأسيل وحزين لانه كل ماناظر لها منزله راسها وتمسح دموعها..
عبدالله:اسيل
اسيل رفعت راسها والغصه واصله لحلقها بس ماسكتها بالقوه:..............
عبدالله:تبين بقلاوه
اسيل هزت راسها بلا:.............
خالد(ابو الوليد) وهي كاسره خاطره قام ومد لها صحن حلى:طيب عشان خاطري حلي
اسيل اخذت عشان خاطر خالد:..............
اميره وهي حاسه بتعب اسيل:اسول ودك ترتاحين بغرفتك
مشاعل:ايوه احسن لها
اسيل هزت راسها بإيه:.............
اميره وقفت:ياللا تعالي
اسيل اشرت بيدها لأمها تجلس:..........
اميره:طيب اذا بغيت شي ارسلي مسج
اسيل هزت راسها بإيه وراحت لغرفتها.....دخلت الغرفه وسكرت الباب وانسدحت ع السرير وتركت المجال لدموعها......

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
جهاد عند غلآ بغرفتها....وغلآ تلبس بتروح لأسيل....
جهاد:سلميني عليها
غلآ بإستهزاء:اعتقد انها مو م......
قاطعها جهاد بعصبيه:غلآ قلت سلميني عليها ماقلت احكي لي وش تكون لي
غلآ:هههههههههه ولفت لجهاد:طيب مو تحبها ليش تركتها
جهاد بصراخ:مو شغلك فاهمه
غلآ:هههههه طيب يمه بشويش مافيه شي يجبرك تصارخ يابطوطه
جهاد ابتسم غصب:اقول يالدبه لاتنسين بس
غلآ وقفت:ههههههااااي جهود كملها واضحك ليش ماسكها
جهاد:هههههههههههههه وشالها ودار فيها وغلآ تصارخ...
غلآ بصراخ وهي متمسكه برقبة جهاد:يمه بطيح جهاد وصرخت:لاااااااا بطيح
جهاد نزلها:ههههههههههههههههه فضحتيني بصراخ الحين يجي ابوي
غلآ وهي جالسه:حرام عليك الى الان الارض تدور فيني
جهاد بضحكه:احسن مشان ماتلقفين
غلآ وقفت:هههه لو ماني مستعجله كان شفت غلوي شتسوي فيك يابطوطه
جهاد:هههههههه لا عاد رجاء فكيني من بطوطه
غلآ تزين شعرها:هههه لايق عليك
:لا اكيد صاير بالدنيا شي جهاد رايق اليوم
جهاد:هههههههههه وتقدم وشال ابوه وغلآ ماتت من الضحك:ههههههههههههههههههههههه
باسل:هههه ياولد نزلني
جهاد:ههههه لا ولف لغلآ:شرايك ادوخك
باسل:لا فكني
غلآ:ههههههه ياللا خلنا نجرب
جهاد نزل ابوه وبمزح:لا خايف يرتفع ضغط ابوي تخبرين كبير بالسن
باسل جلس ع السرير:ههههههه ادري اني كبير عمري 41 سنه
جهاد:هههههه الله يطول بعمرك ويخليك لنا
غلآ:امييييين ولايحرمنا من هالشيبات ومسكت شعر ابوها
باسل حطها بحضنه:هههه ماطلع الشيبات على قولتك برأسي الا انتي واخوك
جهاد:سبحان الله جمله متداوله بالسعوديه ماطلع الشيبات برأسي الا العيال والا ام العيال هههههه واللي مطلعها كبروا
غلآ+باسل:ههههههههههههههههههههههههههههه

:لا محولين الغرفه ضحك ووناسه وانا المسكينه جالسه بالصاله انتظر
جهاد وقف ومد يديه:ياهلآ وغلآ ومسهلآ بالغلآ كله وضم امه
شذى:فديته ولدي ع الاقل استقبلني مو زي بعض الناس ولفت لباسل وبوزت
باسل بمزح:هههه خلآص طاح كرتك عندي غلآي
غلآ بدلع وهي تبوس ابوها:فديته ابوي الله لايحرمني منه
شذى ابتسمت:اميييييين
باسل:احم احم والله وصار الكل يحبني فديتني
جهاد:احلى ياثقه
غلآ:هههههه يبه الظاهر جهاد غار منك
شذى:هههههااااي لا والله شكل انتي غرتي
جهاد طق يديه ببعض:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه لقطي وجهك
غلآ شهقت:يوووه تأخرت
باسل بإستغراب:وين بتروحين
غلآ اخذت عباتها:بزور اسيل
باسل:اهــ
شذى:لاتأخرين
غلآ:طيب...ولبست عباتها:ياللا جهاد
جهاد تكتف:السواق موجود
باسل بجديه:لا انت وصل اختك احسن
غلآ ابتسمت:صادق ابوي وحتى انت تغير جو
جهاد:طيب الحقيني ع السياره ببدل واجي
غلآ:طيب ولاتأخر...وطلعت...
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عوض عند دلال ببيتها...وجوري ورغد نايمات بغرفتهن,,
دلال:شرأيك
عوض:حلو وعشان تلتهي بخالد وماتدور عن امير
دلال:اممم طيب كيف
عوض بعد تفكير:لقيتها الخدامه مافيه غيرها
دلال:طيب كيف نوصل لها
عوض:هذي انتي وشطارتك
دلال:براقب البيت واذا طلعوا اوصل للخدامه
عوض:اغريها بالفلوس اوكي
دلال:اوكي وابتسمت بخبث:مع ان خالد مايستاهل ب.......
قاطعها عوض:خلي عنك العطف والرحمه مالنا الا هالطريقه والا خسرنا كل شي
دلال:اوكي ومتى نملك
عوض:امممم شرأيك بكره
دلال:حلو
عوض:العصر ان شاء الله
دلال بحيره:وبناتي
عوض:يروحن عند ابوهن
دلال:صادق وافتك من الاسئله
عوض:بنسافر لألمانيا الاحد شرايك
دلال:اوكي براحتك
عوض وقف:ياللا استأذن
دلال وقفت معه:الله معك حبيبي
عوض ابتسم:الله واخيرا احد بيدلعني
دلال:ههههههههه من الحين تعود ع الدلع والدلال
عوض:هههه لا كذا تخليني اتهور
دلال:ههههههه فديتك والله
عوض توجه للباب:ياللا مع السلامه وانتبهي لنفسك ...وطلع...
دلال تنهدت:انا كيف اتخلص من الزفت جوري واختها بروح لهن الحين واكلمهن...وراحت لغرفة بناتها...



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
امير وسامر بغرفتهم..وسامر جالس وامير منسدح ويديه تحت رأسه,,
سامر:امير شرأيك تقدم شكوى على اللي قتل ابوك
امير بسرحان:بس اذا قدمت شكوى مو تاركني بحالي
سامر:مايدري عن مكانك والا تتركه يتهنى بأموالك وأموال ابوك لا قدم شكوى
امير:بقدم بس بالوقت المناسب
سامر:شرأيك نطلع
امير:لا وين نطلع زحمه وغثاء نجلس هنا احسن
سامر ابتسم بحزن:تصدق البارح حلمت بأهلي
امير تحمس وجلس:صدق وايش الحلم
سامر:اشوف انهم مبسوطين برجعتي ويرحبون فيني
امير بحزن وهو منزل رأسه:وانت مفكر تروح لهم وتتركني
سامر:لا مستحيل اروح لهم الا بعد ماتلاقي امك
امير:............ ونزلت دموعه
سامر انتبه لدموعه وبصدمه:اميــــــــــر وقام ووقف جنبه:ليش الدموع
امير مسح دموعه وبغصه:لان اذا رحت ماعندي احد
سامر:ههههه وضرب كتفه بخفيف:شفت انك دلوع تدري اني ماني تاركك
امير:هههههه وبمزح:احبك يارجال مااقدر على بعادك
سامر:احم احم وبدلع يقلد صوت البنات:وانا ياقلبي بعد احبك ومااقدر على فراقك
امير:ههههههههههههههه وطق يده بيد سامر..
سامر:هههههه وبمزح:شف اذا عندك خوات تزوجني سامع
امير:هههههه ابشر من عيوني
سامر:ههههه ماادري ليش احس ان عندك اخوان بس خوات لا
امير تنهد:انا بس القى احد منهم وبقهر:الحين معقوله امي ماتدري عني والا تدري ومطنشه وعايشه مع حبيبها على كلام ذيك الشيفه
سامر ابتسم:مستحيل تدري بمكانك مافيه ام تترك ولدها الا اللي مابقلبها رحمه بعدين ماتدري بضروفها ويمكن ميته
امير بشهقه:لا تكفى لاتقول كذا ان شاء الله انها عايشه واشوفها
سامر:ان شاء الله وتنبسط بشوفتها
امير:امييييييين يـــــاااارب

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
دلال بعد ماصحت بناتها وقالت لهن روحن لأبوكن انا بتزوج واعيش حياتي..انصدمن مره من امهن...
جوري بدموع:يمه لا الله يخليك
دلال بقساوه:لا والله هذا اللي ناقص احرم نفسي عشانك انتي واختك
رغد بإستهزاء:خليها جوري اصلآ متى حنت علينا من ست سنوات وهي متغيره
جوري مسحت دموعها:يمه.....
قاطعتها دلال بصراخ:يمه يمه خلاص فكيني اذلفن لأبوكن والا اجلسن بالبيت هذا لكن وابوكن يصرف عليكن
رغد بسخريه:وانتي عيشي حياتك مع زوجك الجديد على قولتك
دلال تقدمت وكف على وجهها:احترمي نفسك
رغد بدموع:جوري قومي نروح لأبوي
جوري بغصه:رغد
رغد بصياح:قومي ع الاقل ابوي يحن علينا واميره طيبه ومي مقصره
دلال ابتسمت بخبث"اخخخ وبيجي يوم يااميره تعذبين فيه وتبكين بدل الدموع دم"

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه6 م....اسيل بغرفتها وعندها غلآ...وعبدالله واميره بالصاله...وخالد طالع مع الوليد..ومشاعل وخالد رجعوا لبيتهم...
عبدالله بحنيه:اميرتي ليش اشوف الحزن بعيونك
اميره ورأسها على صدره وبحزن:اااه بس ياعبدالله مااقدر ارتاح الا اذا شفت ولدي
عبدالله حط يده وراء ظهرها وضمها:بتشوفينه بإذن الله وانا اللي بااجيبه بس ابي اعرف شكله
اميره بفرح:صدق بتجيب ولدي لي
عبدالله باس جبينها:ايوه ياقلبي بس ابي اعرف شكله
اميره وقفت:طيب بجيب لك الصور وبتروح بس وقفها صوت الجرس....
عبدالله وقف:مين ...وراح يفتح واميره وقفت تناظر ....
رغد بعصبيه:انتي اسكتي طفشتيني بصياحك
جوري تبكي:............
رغد:اووووف
عبدالله فتح الباب وانصــــــــــدم:جوري رغد ايش فيه
جوري ضمته وهي تبكي:هئ هئ بابا هئ
عبدالله وهو مستغرب لانه شاف الشنط واغراضهن:جوري ايش فيه وضمها لصدره
جوري بشهقات:ام ام ي امي مات ب ي نا ماتبينا
عبدالله دخلهن البيت:طيب ادخلن والسبب ليش ماتبيكن
رغد بإستهزاء:بتزوج وماتبي نخرب عليها
عبدالله ابتسم بسخريه"حقيره تترك بناتها عشان كذا":جوري هدي نفسك
اميره انصدمت بعد ماشافت البنات وصدمها اكثر بعد ماقالت رغد انها بتزوج......
عبدالله:جوري روحي غسلي وجهك
اميره بإبتسامه وطيبه:تعالن معي فوق واختارن لكن غرفه وارتاحن فيها وبكره ان شاء الله نأثثها لكن زي ماتحبن
رغد بإبتسامه:شفتي ياجوري اني قايله لك خالتي اميره طيبه
عبدالله ابتسم على كلمتها وطلع جواله وارسل مسج لدلال(تحلمين يال..... تشوفين بناتي بعد اليوم..والبيت تطلعين عنه من بكره والله ماتهنين فيه انتي وال...... لو احرق فيه هذا لبناتي)

دلال قرأت المسج:هههههههه مسكين ومن قال اني بجلس فيه انا الحين مكتفيه وعندي عوض ع الاقل يعطيني وجه مو مثلك حتى الابتسامه ماتبتسم وبناتي كلهن حملت فيهن بدون رضاك جوري وضحكت:هههههههههه سكران ومادريت ورغد زيها حطيت لك حبه بالعصير وانت الغبي ماحسيت هههههه وباقي لاتفرح بكمل على خالد وقهر صح نسيت اسيل هي بدال خالد احسن لا لا اسيل المسكين ذاك يموت بعد وتموت امه احسن خل تموت ومن نزين خالد(ابو الوليد) وععع اكرهه هو وعبدالله قهر اني حبيته قبل والا ياحسره مافكر حتى فيني بس اميرتي واميرتي وععع ياهذي

@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
غلآ بعد ماغيرت نفسيت اسيل وريحتها بكلامها..وغيرت من مودها شوي...
غلآ:ههههه حركات السوالف بالجوال
اسيل ابتسمت..وارسلت لغلآ:اقول لاتمسخرين
غلآ:ههههههههه وضمت اسيل:فديتك والله حاسه باللي فيك بس اصبري والله يعوضك
اسيل ابتسمت بحزن:..........
غلآ بصرخه:صح نسيت جهاد يسلم عليك
اسيل ابتسمت:...........
غلآ:تدرين....... وسكتت لان الباب طق,,
اميره فتحت الباب وبإبتسامه:السلام عليكم فيه ضيفات بيسلمن
غلآ بإستغراب:وعليكم السلام ضيفات مين
اميره اشرت لجوري ورغد:تفضلن
جوري+رغد:السلام عليكم
غلآ:وعليكم السلام هلآ والله..وسلمت عليهن
اسيل وقفت وسلمت...
جوري بإبتسامه:اخباركن
غلآ:تمام وانتي
جوري:بخير وانتي اسيل اخبارك
اسيل:...........
جوري مستغربه ليش ماردت عليها وناظرت لأميره اللي قالت بعدين اقول لك...
رغد جلست ع السرير:تدرين اسيل بنسكن هنا للأبد
اسيل هزت رأسها:.............
رغد:تهزين رأسك ليه مالك لسان تنطقين فيه
غلآ:رغد اسول تعبانه مؤقت ماتنطق
جوري بشهقه:ماتنـــــطق
رغد:يعني كيف ماتنطق مافهمت
غلآ:ماتقدر تكلم
رغد بحزن:اهـــ الله يشفيها
اميره:بتجلسن مع البنات والا بتروحن لغرفتكن
جوري:لا بنجلس
رغد وقفت:وانا بروح معك اذا ممكن
اميره ابتسمت:اكييد ممكن حياك
رغد راحت مع اميره..وغلآ وجوري واسيل جلسن بالغرفه...

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
خالد والوليد بسيارة الوليد..
خالد:الوليد شرأيك نروح للاماكن اللي نطلع لها مع امير يمكن نلاقيه
الوليد:مااتوقع طيب اممم عندي فكره
خالد:قولها
الوليد:نزل اعلان بالجرايد والنت والاماكن العامه
خالد بحذر:لا اذا نزلنا اعلان يمكن اللي قتل ابوه يدري ويسوي له شي
الوليد:صح نسيت هذي النقطه
خالد تنهد:اخخخ بس ليش ماانتبهنا من قبل
الوليد:لان امك ماقالت ان عندها ولد
خالد:تصدق ودي اعرف ليش وامي ليش تزوجت عيسى
الوليد:وانا تحمست مثلك
خالد تنهد:تمنيت انه ماصار اللي صار كان الحين معنا وامي مبسوطه


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الجمعه...بعد الصلاه.. الغدا عند خالد وعايلة عبدالله كلهم بيروحون مع خالد...واميره مع عبدالله
اسيل تنهد بطفش"ياربي ماابي اروح والله تعبت مااقدر اتحمل"
خالد:ياللا اسول بنمشي
اسيل راحت تمشي معه
خالد ينادي:جوري رغد ياللا بسرعه..وركب سيارته..
اميره ابتسمت:لا عاد انا قلت يمكن ترفض
عبدالله بحب:لا معقوله ارفض طلب لك
اميره:طيب بكره بنزل الشرقيه
عبدالله يفكر:امممم لا يوم الاثنين كلنا نروح شرأيك
اميره:حلو
عبدالله باس جبينها:ياللا عشان مانتأخر على خالد
اميره اخذت عباتها:ياللا
عبدالله يعدل شماغه:ياللا..وطلعوا مع بعض..
:طلع الكل من البيت
دلال:متأكد حتى عبدالله
:ايوه
دلال:طيب تعال لي بسرعه
:طيب

@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت خالد...الوليد يمشي بالصاله ومتوتر..
خالد:ليه ماتجلس
الوليد بتوتر:يبه الحين اسيل بتجي
خالد ابتسم:واذا بتجي عادي
الوليد زفر:يمكن تصدني كالعاده
خالد بحزن:الوليد البنت ماتبيك من قبل وبعد الحادثه بتزيد
الوليد غمض عيونه:الله يستر
خالد:لاتكدر وتضيق نفسك
الوليد جلس:تأخروا
خالد:انت الحين ايش معجلك
الوليد"مشتااااق لأسيل ياابوي مع اني شايفها امس بس اشتقت لصوتها" وتنهد بصوت مسموع:اخخخ بس حتى صوتها فقدته
خالد بضحكه:ههههههه لا بجد هلوست ع الاخر
الوليد تفشل:ههههه عدها طيب
خالد:ههههههههههههههههههههه الله يخليك لي بس

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
دلال وصلت بيت عبدالله وهي تلفت خايفها يشوفها احد ...وبعد مافتحت لها الخدامه سحبتها على جنب...
:نئم
دلال:كيف حال انتي
:مافي كويس بابا واجد مريض
دلال بخبث:ليش ماتسافري له
:مايقدر انا ينتظر بابا عبدالله يعطي مال انا
دلال:اوووه بابا عبدالله باقي كثير ع الشهر شرأيك اعطيك وطلعت خمس الالف:انا مستعده اعطيك هذي الحين
بإبتسامه:صدق ماما دلال
دلال ابتسمت:ايوه بس بشرط تسوي اللي اقول عليه موافقه
:ايوه موافقه
دلال:اسمعي........................................ ..الخ
:بس...
قاطعتها دلال:لابس ولاشي انتي محتاجه الفلوس وبابا عبدالله مايعطيك الا بنهاية كل شهر وانا مقدمه لك 5000 على طبق من ذهب
:...............
دلال:طيب بكيفك وطلعت 1000 ومعهن هذي ايش قلتي
الخدامه طارت عيونها من الفلوس:طيب ماما متى يسوي انا اللي قلتي
دلال:امممم انا بسافر الاحد العصر وانتي ينفذ بالليل اذا الكل نام اوكي
:طيب
دلال بتهديد:ياويلك اذا احد عرف اني جايه او شوف انا مفهوم
الخدامه هزت راسها بإيه..ودلال رجعت لبيتها..

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت خالد...عبدالله,,خالد,,الوليد,,خالد,,بمجلس الرجال..ومشاعل واميره واسيل ورغد وجوري..بمجلس الحريم,,
عبدالله بهمس:ههههههه صدق
خالد بنفس الهمس:ايه والله لو شفته قبل تجون
عبدالله:ههههه والله شكله بيعاني مثلي
خالد:ههههههههه اكيد مو بنت اميره
عبدالله:يالبى اميره وبس
خالد:ههه كبرنا ع الحب
عبدالله:بس حبي لأمورتي يكبر معي ههههه
الوليد بضحكه:على بالهم مانسمع
خالد:هههه ايه
الوليد:شرأيك نروح للمطبخ لين يجي الغدا
خالد:ياللا
الوليد وقف وخالد معه وراحوا جهة المطبخ...
خالد:والحين لحالنا قل سالفتك
عبدالله تنهد:برجع ولد اميره وابحث عنه
خالد ببرود:بتبحث عن ولد عيسى
عبدالله بحده:مو ولد عيسى هذا ولد اميره
خالد:وكيف بتبحث عنه
عبدالله:بأخذ صورته من اميره واوكل احد الرجال يبحث عنه بالسريه لان اذا صار مو سري اللي قتل ابوه يقتله
خالد تنهد:احس صعبه كذا نزل اعلان بالنت والصحف اسهل
عبدالله:لا ويمكن انه ميت بعد ماندري
خالد:بهذي صادق
عبدالله:الله يعين

الوليد:هههههههههههههههه خالد حرام عليك
خالد:هههههه ترفع الضغط اقول كذا تسوي شي ثاني
الوليد:بقره
خالد:ههههههه وجلس ع الطاوله:والله اني جايع
الوليد اخذ صحن السلطه:شرأيك نأكلها
خالد:هههه ياللا ع الاقل لو شوي نرد الجوع
الوليد جاب ملعقتين:تفضل
خالد اخذ الملعقه:واذا سألوا عن السلطه
الوليد اكل:عادي فيه اكثر من ثلاث انواع وبعدين هذي سلطتي المفضله
خالد اكل:امممم لذيذه
الوليد:اكيد هذي من يد امي
خالد:تسلم يدها
:يــــــد ميــــــــــــن
الوليد ابتسم:يدك يالغلآ فيه غيرك يضبط سلطة الوليد المفضله
مشاعل ابتسمت:اهم شي تعجبكم
الوليد:اكيد اعجبتنا
مشاعل:بنجهز الغدا اطلعوا
الوليد:الخدامه تجهزه
مشاعل:لا لازم مساعده والبنات بيجن
الوليد كح:هاه البنات
خالد:ههههههههه ووقف:قم بس قم ياولد
الوليد وقف:اخخخ بس
اسيل دخلت وانتبهت لخالد والوليد ومايمديها ترجعها ...
الوليد ابتسم:هلآ هلآ تو مانور المطبخ
خالد:لا وقدامي بعد
الوليد بغرور:زوجتي وكيفي وتقدم لأسيل وشالها وباس خدها..
اسيل تضايقت ومنفشله من مشاعل وخالد بس شتسوي ماتقدر تنطق وبكل قوتها غرزت اضافرها بكتف الوليد...
الوليد صرخ:اااه..ونزل اسيل
مشاعل بخوف:وش فيك
الوليد بعصبيه كابتها:لا مافي شي وداس على رجول اسيل بقوه..وطلع من المطبخ ماكأنه سوا شي...
اسيل تألمت وغمضت عيونها"حسبي الله عليك يال.... كسر اصابع رجلي"
خالد طلع مع الوليد..ومشاعل ناظرت لأسيل ومو معجبها تعاملها مع الوليد بس سكتت..

خالد بإستغراب وهو يشوف الوليد سرحان وواقف عند طاولة الطعام ويطق اصابعه بخفيف:الــــــولــــــــــــيــــــــــــد
الوليد لف له:نعم
خالد:فيك شي
الوليد ابتسم بحزن:لا
خالد تقدم منه:اكيد الوليد طيب ليش قلبت 180 درجه بعد ماشفت اسيل
الوليد تنهد:لا بس اختك احسها شايله علي وبقوه
خالد:الوليد انت تعرف اسيل والله يعينك تحملها

اميره سرحانه تفكر بولدها"يعني معقوله يكون ميت لا لا ياربي اشوفه قبل هذا اليوم"
رغد:خاله
اميره ماانتبهت:...........
رغد بصوت عالي شوي:خاله اميره
اميره انتبهت لها:هلآ
رغد ابتسمت:متى الغدا
اميره ضحكت وجوري بعصبيه:انتي ماتستحين حتى عند الناس لاتفشلينا
اميره بإبتسامه:عادي اتركيها الحين يجي
جوري:تفشل
اميره:اتركيها على راحتها
رغد باست رأس اميره:صادقه اتركيني
جت مشاعل ونادتهن ع الغدا وقامن يتغدن..والرجال بعد يتغدون بصالة الطعام اللي بقسم الرجال..

@@//@@//@@//@@//@@//@@
عصر الجمعه...سلطان وسامي طالعين للمزرعه ومراد معهم وراكب الخيل...
سلطان:مراد انتبه لنفسك
سامي:ولا تروح بعيد
مراد:عادي طيب تراي اعرف ركوب الخيل..وراح ع الخيل يتمشى بالمزرعه
سلطان:ليه ماجبت سلطان معك
سامي:لا فكني سلطان غثاء بالبيت بعد تبيني اجيبه معي
سلطان:هههههه ياحبي له
سامي:هههه يقرق اربعه وعشرين ساعه ماتقول عمره 15 ومافيه شي مايسويه
سلطان:هههه مثل مراد اذا جلس بالبيت الله يعين بس
سامي جلس ع الارض:الله يهديهم
سلطان جلس:امييييين
مراد نزل من الخيل وراح جهة البط:اوووه كيف امسكها مااقدر ورمى عليها حجر:ياهيه يابطه وتقدم والبط دخل بالماء بسرعه
مراد بقهر:مالت امممم اروح ع الخيل احسن وركب الخيل ومشى...

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل...جهاد وغلآ جالسين بالصاله ع الارض وباسل وشذى طالعين يتمشون,,,
جهاد:هههههههههه احلفي
غلآ:والله العظيم
جهاد:طيب اسيل كيفها راسلتيها اليوم
غلآ:ايوه متغدين عند خالد
جهاد تغير وجهه وسرح:اهـــ
غلآ لاحضت تغير وجه جهاد ومشان تغير موده:ايه صح جهاد
جهاد:نعم
غلآ:اممممم شرأيك بالإجازه نقول لأبوي نسافر لتركيا
جهاد ببرود:لا ماابي اسافر
غلآ بإستغراب:ليش
جهاد:كذا ماابي اسافر اذا انتي واهلي بتسافرون كيفكم
غلآ اخذت البيبسي:براحتك
جهاد تنهد:بطلع بتروحين معي
غلآ:وين
جهاد:اتمشى بالحديقه
غلآ:لا فكني اجلس عند التلفزيون احسن لي
جهاد وقف:براحتك..وطلع..
غلآ اخذت جوالها وارسلت مسج لأسيل...

//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل بغرفتها ومتضايقه من بعد كلام ابوها بعد مارجعوا من بيت خالد..سمعت صوت المسج واخذت جوالها...وفتحت(كيفك ياالدوبه الحين)
اسيل ارسلت(متضايقه وحطت فيس يبكي)
غلآ(لا بعد هالفيس اكيد متضايقه مره)
اسيل(مره شرايك تجين)
غلآ(لا اسمحي لي مااقدر)
اسيل(ليش)
غلآ(مافيه احد بالبيت)
اسيل(وجهاد موجود)
غلآ(طلع الحديقه)
اسيل(طيب بجي انا)
غلآ(حيااااك وحطت فيسات تضحك)
اسيل(هههههه بطلع بدون امي ماتدري)
غلآ(ليش)
اسيل(كذا لاني لو قلت بجيكم بيرفض ابوي وامي عنده بالصاله)
غلآ(انتظرك)
اسيل(كوني بإستقبالي عزيزتي)
غلآ(طبعا سأكون بإستقبالك سيدتي)
اسيل(ههههههههههه ياللا بلبس باي)
غلآ(ههههه اوكي بإنتظارك)
اسيل نزلت جوالها ع التسريحه..وربطت شعرها وكحلت عيونها بخفيف وحطت ماسكرا وروج وبلاشر ..ولبست عباتها وطلعت من الغرفه..واستغربت يوم شافت الخدامه طالعه من غرفة امها ومرتبكه..
اسيل"هذي ايش مدخلها غرفة امي وامي ماتخليها تدخل"..وراحت للغرفه..وهزت كتفها ونزلت لأمها,,
اميره جالسه وعبدالله منسدح على رجلها وتلعب بشعره...
عبدالله بهمس:امورتي
اميره بحب:يالبى قلب امورتك امر
عبدالله:امممم..وسكت لانه شافها اسيل لابسه عباتها ونازله...
اميره انتبهت للي يناظر فيها وناظرت وبإستغراب:اسيل وين بتروحين
اسيل ارسلت مسج لجوال ابوها:بروح انا وغلآ للمكتبه بشري كتب اتسلى عليهن
عبدالله جلس:وليش ماتخليني انا اخذك
اسيل ارسلت له:لا مواعده غلآ وفشله اقول لا بعد ماقلت لها
عبدالله:لاتأخرين
اسيل ارسلت:ان شاء الله وارسلت لامها:الا يمه سانيا وش عندها طالعه من غرفتك
اميره بإستغراب:سانيا طالعه من غرفتي
عبدالله بشك:لايكون تسرق او مسويه شي ووقف:بروح اشوف
اميره وقفت:غريبه
اسيل طلعت..واميره وعبدالله راحوا للغرفه يشوفون الوضع....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
عوض:قلتي لها تنتبه
دلال:ايوه وكلمتها الحين تشوف بغرفة اميره
عوض:وانتي مصدقه انهم بيتركون كل شي لها فاتح
دلال:بس الشيكات والاشياء اللي تخص الشركه واملاكه بيحطها بالغرفه
عوض:لا ياغبيه بيحطهن بالمكتب واكيد مسكر
دلال:عاد انا سويت اللي قلت
عوض:المهم محمد اخوك موجود
دلال:ايه موجود
عوض:طيب بعد المغرب بجيب الشيخ ونملك
دلال ابتسمت:اوكي


@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
عبدالله واميره بعد مادخلوا الغرفه..مافيه شي يدعي للشك..
عبدالله:غريبه وش كانت تبي
اميره:ماادري بس لاتترك المكتب فاتح
عبدالله:اصلآ ماعمري تركته فاتح وانتي قفلي الغرفه
اميره:ان شاء الله وجلست ع السرير ..
عبدالله جلس:صح ذكر علي ابي اشوف صور ولدك
اميره ابتسمت بحزن:طيب..وقامت وفتحت الكبت وطلعت ضرف منه واخذت الصور..
عبدالله:ياللا حمستيني بشوفه
اميره تقدمت له:لاتستغرب الصور المقطوع نصها انا قاصه صور عيسى وراميتهن
عبدالله ابتسم ومد يده واخذ الصور وناظر وانــــــــــــــــــصــــــــــــــــــدم وطاحن الصور منه...
اميره بخوف:عبدالله فيه شي
عبدالله تنهد:لا ياربي لا لاإله الإ الله
اميره بخوف وهي تجلس:ايش فيه عبدالله لاتخوفني
عبدالله تنهد:اميره انا شفته وتكلمت مع.....
قاطعته اميره بسرعه:متى شفته ووين عبدالله تكلم بسرعه
عبدالله حط راسها على صدره ومسك كتفها بحنيه:بالسوبر ماركت قبل ثلاث اشهر تقريبا او اكثر بعد ...
قاطعته اميره:وكيف كان حزين مستأنس
عبدالله مايبي يخوفها ويكدر خاطرها وابتسم:لا بخير وعزمته بس رفض يقول انه بيروح لصديقه وبنفسه"يارب تغفر لي كذبتي ماابي اكدرها"
اميره ابتسمت بفرح:الحمدالله لك يارب اهم شي انه بخير
عبدالله يناظر بالصوره:لا وانا كنت ادقق فيه واقول مو غريبه علي الملامح وطلع يشبه لعيونك وخشمك
اميره ضمت الصوره لها:مايهمني يشبهني او لا اهم شي اشوفه واشبع منه
عيسى اخذ صوره ثانيه:هذي اكيد يوم عمره 16
اميره ابتسمت:ايوه واخذت وحده:وهذي يوم عمره 5 سنوات
عبدالله:ان شاء الله خلال هالشهرين وهو عندك بإذن المولى بس عطيني الصور بأخذ اخر صوره له لانه متغير بس مو كثير كبران شوي
اميره تنهدت بحزن:ياربي لاتحرمني منه وتحفظه من كل شر
عبدالله ضمها وهو يطبطب على ظهرها:امييييييين

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اسيل وصلت بيت باسل...ونزلت من السياره ودخلت,,
جهاد انتبه لها وابتسم بحزن بس راح وراء الورد لانه عارف اسيل يتحكم بها قلبها ومهما صار مايبي يخون الوليد ويعلق اسيل فيه اكثر...
اسيل تلفت"وينه ياربي ابي اشوفه مشتاااقه له"ووقفت شوي وماشافت احد ودخلت البيت...
غلآ معها صحن وتطق فيه:هلآ باللي لفنا وياهلآ وتطق بالصحن
اسيل ابتسمت وتقدمت لها...
غلآ نزلت الصحن وسلمت على اسيل:حياك ياعزيزتي تفضلي تفضلي واشرت ع الكنب
اسيل ابتسمت وحركت يدها بمعنى مجنونه:.............
غلآ بإستهبال:شرأيك تصرخين بقوه يمكن تكلمين
اسيل طلعت جوالها وغلآ ضحكت:هههههه ههههههههههههههههههههه
غلآ:ههههه شكل حتى اذا بتكلمين بتعودين على الجوال
اسيل ارسلت:(لاتمسخرين يادوبه)
غلآ شهقت:انا دوبه ياوجه العنز
اسيل ارسلت:(تشبهيني انا بالعنز فديتني بس ماوجه العنز الا انتي)
غلآ:ههههه تخيلي بكره تقومين ووجهك وجه عنز ههههههه يمه تخوفيني هههههه
اسيل ارسلت(بسم الله علي واتركي التخيلات وسولفي)
غلآ:امممم شرأيك نروح للمكتبه تشرين لك كم كتاب تسلين
اسيل ارسلت(ايوه اصلآ انا قايله لأبوي كذا)
غلآ:بقول للسواق
اسيل ارسلت(ياللا دقي عليه مانبي نتأخر)
غلآ ناظر للساعه:يوووه مايمدينا نوصل الا يأذن باقي 45 دقيقه
اسيل ارسلت(عادي اذا اذن نكمل بعد الاذان)
غلآ وقفت:بجيب عباتي ..وراحت ركض..

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بمكتبة جرير...سامر وامير عند قسم الروايات العالميه ويبحثون فيه..
امير:سمور شرأيك تروح تأخذ كتاب كيف تتعلم اللغات
سامر:لا فكني انا ليتني اعرف العربيه وشوي من الانجليزيه وانت بتغثني تعال تعال بس نروح لقسم ثاني
امير اخذ كتاب لشكسبير:ياللا اي قسم
سامر:تعال معي
امير تذكر:صح تعال خلنا نشوف اسعار اللاب توبات بأخذ واحد
سامر:صح نسيت ياللا ...وراحوا يسألون..
بعد ربع ساعه وصلن غلآ واسيل..ودخلن المكتبه..
غلآ لأسيل:شوفي روحي لقسم كتب..... وانا بروح لقسم .......
اسيل هزت رأسها بإيه:...................
غلآ راحت تمشي وانتبهت لأمير جاي يمشي من قسم.... وشهقت بصوت عالي:انــــت
امير بإستغراب:نعــــم ودقق فيها وابتسم:انتــــي غلآ
غلآ وهي طايره من الفرحه لانه عرفها:ايوه
امير وهو طاير من الفرحه وقلبه يدق بقوه:اخبــــارك
غلآ:الحمدالله وانت اخبارك
امير:بخير وابتسم:ومن شفتك صرت بخير
غلآ وقلبها يدق:اممم وقاطعها صوت سامر اللي ينادي امير...
سامر وعيونه طاير:اميــــر
امير ارتبك وغلآ راحت...
سامر بشك:مين هذي
امير ارتبك وتلخبط بالكلام:هاه مين ايه ماادري ماره وصدمت فيني
سامر حرك حاجب:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وضرب كتف امير:لا اعــــــــتــــــــرف ميــــــــن
امير ابتسم:غــــــــلا
سامر بصدمه:ذيك اللي ركبنا بسيارتهن
امير:ايه
اسيل راحت لغلآ وشافتها واقفه وسرحانه تقدمت وضربتها بخفيف...
غلآ ضمت اسيل وبفرح:شفته والله شفته واخيرا
اسيل تناظر ومستغربه:.............
غلآ بهيام:ذاك الولد المزيون اللي مع المزيون الثاني اللي ركب معنا
اسيل هزت رأسها بمعنى فهمت:..................
غلآ ضربت اسيل وهي تأشر بيدها وقلبها يدق:شوفي هذا هو
امير اشر بغلآ بمعنى افتحي بلوتوثك وغلآ ارتبكت وفهمته وفتحت البلوتوث...
امير ارسل لها رقمه وارسل ارسلي رقمك...
غلآ فتحت المسج وطارت عيونها وبنفسها"رقمه ...رقمي لا مستحيل"...وسرحت...
امير وسامر طلعوا من المكتبه وامير بعالم ثاني...
اسيل ضربت غلآ تنبها من سرحانه...
غلآ انتبهت:نعم ياللا نمشي
اسيل:ياللا مابقى الا خمس دقايق ع الاذان بنحاسب بسرعه
غلآ راحت مع اسيل وحاسبن وطلعن....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم السبت الساعه 8 ص....غلآ الى الان مانامت ومن البارح وهي تفكر ومتردده بتدق على امير وخايفه وحايره مع افكارها...وماداومت ومنسدحه وجوالها بيدها...تشجعت وارسلت مسج لأمير...وبعد ماارسلته ندمت"لا ياربي ليش ارسلت الحين بيأخذ عني فكره اوووه غبيه غبيه"وضربت رأسها وشدت على شعرها"غبيه غبيه"

امير يلبس بيروح الدوام:سمور بسرعه قم تأخرنا
سامر وهو يتغطى بالبطانيه:بس شوي بس شوي اتركني
امير:ياللا عاد انا نمت ثلاث ساعات وكفتني لاتأخرنا
سامر بنوم:طيب
امير يسكر ازارير ثوبه:اوكي واخذ جواله وفتح المسج(صباح الخير...غلآ) وقرأ المسج مره ومرتين وثلاث واربع وهو الى الان مو مصدق ولا مستوعب...طول ليله البارح وهو يفكر وحزين لان غلآ ماارسلت رقمها وطنشته ...والحين طااااار من الفرحه وده يصرخ بكل قوته وارسل مسج لها(ياصباح الورد..والكادي..وكل شي)

غلآ قرأت المسج وصرخت:يــــانــــاس احبــــــــه وقامت تنطنط ع السرير من الفرح...

امير تنهد بحب:اخخخ واخيرا بعيش بقية حياتي وانا مرتاح
سامر جلس:هيه وش فيك تبسم
امير ركض له وضمه:يااخي احبك اول مره تسوي خير
سامر دفه ورفع حاجب:يالجاحد وقرص أذنه:والا اول مره اسوي خير
امير:هههههههههههههه لا امزح بس من الفرحه ماادري وش قلت
سامر وقف:ياللا بس تأخرنا
امير:الحين خلصنا ولاتأخر بالحمام
سامر اخذ منشفته وراح للحمام...وامير جلس وارسل مسج لغلآ(غلآ بضيفك عندي بالببي ونتواصل اذا مافيه مانع انتظر ردك) ...
غلآ سمعت صوت المسج ونطت واخذت جوالها وابتسمت بحالميه:اااه فديتك يالمزيون اوووه انا ليش ماسألته عن اسمه وارسلت مسج(اوكي ..بس ماقلتلي اسمك)
امير ابتسم بعد ماقرأ المسج وارسل لها(اسمي امير واتمنى تقبليني وافتح قلبي لك وتفتحين قلبك لي)
غلآ ارسلت(اوكي متى ماحبيت نسولف انا بجنبك)
امير:فديتك وارسل(بروح الدوام الحين)
غلآ:(الله معك)

@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 7 م...خالد والوليد يلعبون كوره بالصاله ورغد معهم...
الوليد:هههههه والله يارغد انك فنانه
رغد بغرور:اكيد فنانه مو انا رغوده
خالد بإستهزاء:قالت رغوده قالت مالت بس
رغد تخصرت:لا والله اشوف طلع لك لسان
الوليد:ههههههههههههههههههه قويه
خالد بسخريه:بزر ماتنعطين وجه
رغد بإستهزاء:الله يعيني عليكم يأخواني وحده ماتكلم والثانيه انطوايه والثالث بيسوي نفسه قوي ولايعرف امحق اخوان بس ورمت الكوره وجلست ع الكنب وحطت رجل على رجل
الوليد انفجر ضحك وطاح ع الارض وهو ماسك بطنه من الضحك:هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:هههههههههه لاااا
رغد وهي حاطه رجل على رجل:مو كلامي صح يالوليد
الوليد:ههههههه هههههه الا صح
خالد:هيه انت ترى طردتك الحين
رغد:لا وليش تطرده لانه قال الحقيقه
خالد:ياحسره اي حقيقه
الوليد:ههههه خالد اذا بتسمع كلام رغد ماانت ساكت

,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,/,
غلآ بغرفتها ومنسدحه وتكلم امير....
امير:صدق يعني تدرسين
غلآ:ايوه وانت
امير:اعتذرت عن هذا الترم
غلآ:ليش طيب
امير تنهد:ضروف اجبرتني
غلآ:ممكن اعرف اذا مافيه مانع
امير:طبعا مافيه مانع بس ماابي ازعجك
غلآ:لا لا ازعاج ولا شي
امير بحزن:ابوي توفى مقتول.....الخ وقال لها كل شي
غلآ بحزن لحالته:الله يعينك ويصبرك والحين مرتاح
امير تنهد:الحمدالله على كل حال احسن من اني اعيش بالشارع
غلآ بسرحان:امممم طيب امك عايشه
امير:ماادري من يوم جيت ع الدنيا وابوي يقول لي انها ميته الاقبل يموت قال ان امك عايشه
غلآ:غريبه قصتك ان شاء الله تشوفها اذا عايشه
امير:ان شاء الله وتنهد:خلينا من السالفه هذي وقولي لي كيف صديقتك اللي معك ليش البارح هاجده ماتكلمت
غلآ بحزن:الله يعينها ماتكلم الحين
امير:كيف يعني
غلآ:بعد تشنجات فقدت حاسة النطق
امير:الله يشفيها
غلآ:اميييين
امير:ياللا بتركك سمور .....
قاطعته غلآ بغيره:مين سمور
امير:ههههههههههه شفيك سامر صديقي
غلآ ارتاحت:الحمدالله على بالي
امير"ياسلام تحبني":من تقصدين
غلآ بإرتباك:لا ولا شي
امير:ياللا اتركك مع السلامه
غلآ:مع السلامه...
امير بعد ماسكر مد رجوله ع السرير وزفر:اللي اسويه خطأ او صح اعلق بنت الناس في وانا لا اهل ووحيد وغمض عيونه:بس شسوي ملكت قلبي من يوم ذاك اليوم اللي ركبت معهن بسيارتي

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الاحد الساعه 2 ص....دلال وعوض سافروا لكندا العصر...وخالد رجع من الوليد وهو نعسان ومايشوف من النوم دخل غرفته وبدل لبسه بسرعه وانسدح...واسيل تقرأ من الكتب اللي اشترت من المكتبه..وجوري وغلآ نايمات بغرفتهن..واميره وعبدالله نايمين,,,
الخدامه دخلت المطبخ وهي مرتبكه وخايفه واخذت سكين وخبتها وطلعت من المطبخ..وراحت تمشي وهي تتلفت وتمشي بشويش وتوجهت لغرفة خالد ووقفت شوي عند باب غرفته ومسكت المقبض بتفتح الباب.....

اسيل سكرت الكتاب وحست بجوع ونزلت من السرير بتروح المطبخ وفتحت باب الغرفه وطاحت عيونها على الخدامه تدخل غرفة خالد انصــــــــــدمــــــــــت وشهقت وحطت يدها على فمها وهي ترجف من الخوف وراحت ركض لغرفة امها وضربت الباب بكل قوتها.....
الخدامه تقدمت من خالد ومشان مايصرخ ومايطلع صوت اخذت المخده اللي نايم عليها وغطت راسه فيها وهي تشد عليه بقوه وتخنقه لين تحرك وبعد ماتحرك اخذت السكين ورفعتها بس توقفت.........

اسيل تضرب الباب وتبكي:....................

اميره على صوت الباب فزت من النوم وعبدالله فز معها وفتح الباب وهو خايف:ايــــــــــش فيه
اسيل ودموعها مغطيه وجهها اشرت لغرفة خالد وعبدالله انتبه وراح ركض للغرفه....
انتهى...

Amoonh 21-11-12 12:13 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الثاني والثمانون والفصل الثالث عشر من القسم الثاني**

اميره على صوت الباب فزت من النوم وعبدالله فز معها وفتح الباب وهو خايف:ايــــــــــش فيه
اسيل ودموعها مغطيه وجهها اشرت لغرفة خالد وعبدالله انتبه وراح ركض للغرفه....


الخدامه وهي الى الان تخنق خالد بالمخده ورفعت السكين ووجهتها لصدر خالد......... بس صرخــــــــــت عبدالله وهو يدفها عنه انقذت خالد...
عبدالله بعد المخده عن خالد اللي على اخر نفس....وبصراخ وهو ينادي:امــــــــــيره حطي جهاز التنفس بسرعه وانهد ع الخدامه وضربها وهي تصارخ.....

اميره اخذت جهاز التنفس وهي تبكي وحطته على خالد...واسيل قربت لأمها وهي خايفه وتبكي بصمت...

عبدالله وهو ماسك الخدامه مع رقبتها ويصارخ:ليييييش تسوين كذا ليييييش
الخدامه بخوف وهي تبكي وترجف:انا مافي شغل هذا طلب ماما دلال
عبدالله بصدمه:مييييين قلتي وضربها برجله
الخدامه:ماما دلال
عبدالله بتهديد:والله مااتركها لو كانت بأخر العالم ال.....
اميره شهقت:نذله حقيره
خالد رجع تنفسه طبيعي وبتعب:ايش صار
عبدالله دف الخدامه وطاحت ع الجدار وراح لخالد وضمه:الحمدالله لك يارب
اميره وهي ماسكه اسيل لانها خايفه وترجف:عبدالله اعطه البخاخ اذا تعبان
خالد كح وبتعب:لا بس احس اني مكتوم بطلع عن الغرفه
عبدالله سحب الخدامه:تعالي يالك....بكره اسلمك للشرطه ووصلها لغرفتها ورماها ع الارض وطلع وقفل الباب...وجاب منوم وعطاه الخدامه لين الصبح ويسلمها عشان ماتسوي بنفسها شي.....

خالد وقف وبيمشي بس ماقدر وجلس:يمه مااقدر ااه
اميره تركت اسيل وصبت ماء لخالد:اشرب
خالد شرب شوي ونزله وكح بقوه وبإستمرار لين دمعة عيونه....
عبدالله بخوف:خالد تعبان مره اعطيك الابره
خالد يكح:لا بس م و ق ادر ات نفس طبيعي
عبدالله جاب الابره وعطاها خالد وساعدها وسدحه ع السرير...

اسيل حست بالتشنجات وشدت على يد كتف امها بقوه...
اميره بخوف وهي تلاحظ تغير اسيل:اسيل
اسيل بتطيح بس يد عبدالله اسرع ومسكها وبسرعه:اميره الحبه بسرعه تشنجت
اميره طلعت تركض لغرفة اسيل وجابت العلاج وعطته عبدالله...
عبدالله حط الحبه بفم اسيل وسدحها على رجله...
اميره بدموع:ياربي تشفيهم ولاتحرمني منهم
عبدالله:امييييين
بعد ربع ساعه"
اسيل رجعت طبيعي وجلست....وخالد نام بعد مفعول الابره...
عبدالله:بنطلع الصاله عشان مانزعج خالد
اميره:لا عادي بنجلس عنده
اسيل حطت راسها على صدر امها واميره ضمتها لها:بتنامين
اسيل هزت رأسها بلآ:............
عبدالله تنهد:اذا بتنامين امك تروح معك
اسيل هزت رأسها بلآ:............
عبدالله بقهر:اخخخ بس دلال جايبها جايبها لو كانت بأخر الكره الارضيه
اميره بحزن:الحين انا ودي اعرف ليش حاقده علي هالكثر مو سوت كل شي لي ماكفاها
عبدالله زفر:نذله بس اذا تهنت ببقيت حياتها بكره ابلغ عنها واول ماترجع تمسك
اميره:ولاتنسى عوض يمكن متفقين
عبدالله:ان شاء الله وكلهم نهايتهم السجن
اميره:الله يسمع منك ونفتك منهم


@//@//@//@//@//@//@//@//@/
يوم الاثنين..الساعه 11 ص...عبدالله سلم الخدامه للشرطه واعترفت بكل شي وبلغ عن دلال وعوض ومطلوبين امنيا...وبعد ماانتهى من دلال والخدامه وعوض...دق على اللي موكله يبحث عن امير بيشوف اخر الاخبار عنه,,
:ايوه قبل ساعه شفته بس للاسف ماقدرت احدد بيته ضيعته
عبدالله:معه احد
:ايوه معه واحد
عبدالله:طيب اهم شي تلاقي لي عنوان البيت اللي يروح له
:ابشر طال عمرك اوامر ثانيه
عبدالله:لا سلامتك...وسكر منه وراح لبيته...


الوليد بإستهبال:اما ناويه تذبحك هههههه عاد تخيل يكتبون مقتل الشاب خالد بن عبدالله ال.... وذلك من سانيا هههههههههه
خالد بضحكه:سخيف بدال ماتخاف علي تتريق
الوليد:هههه عادي مو انا احبك
خالد بوز:واضــــــــــح
الوليد وقف وباس رأس خالد:العذر والسموحه منك يالشيخ
خالد:ههههههههههه ومسك يدين الوليد وحطهن وراء ظهره:الحين انا اعلمك الشيخ من
الوليد صرخ:لا تكفى والله مااحب الحركه ذي تدغدغني
خالد مسك يدين الوليد بيد واليد الثانيه بط يبط الوليد مع بطنه:ههههههه الحين شيخ صح
الوليد ينقز ويصارخ:لا تكفى ااااي ااااه لاتكفى والله انك شيخ ولد شيخ بس فكني
خالد مات من الضحك عليه:ههههههههه هههههههه ياحلو شكلك وانت .......
قاطعه الوليد وهو يدفه ويقوم:والله لو تقرب مني لا اكفخك
خالد:ههههههههههه وضرب يديه ببعض:حلوه منك يابطل
الوليد:اااه حرام عليك احس الى الان جسمي يدغدغني
خالد:ههههه من وين جايب هالكلمه
الوليد:من قاموسي الخاص هههههه
خالد:هههههااااي اقول بس بتروح تشوف اسيل
الوليد ابتسم:ايوه ياللا
خالد:هههه تحمل واصبر عليها
الوليد ابتسم بمراره:انا بس ودي اعرف ليش تكرهني
خالد:...........
الوليد تنهد:ااه بس ابيها تحس فيني

اسيل بالصاله وبحضنها جوالها وتأكل ايسكريم ومركبه السماعات بإذونها وتسمع اناشيد.....

الوليد وخالد دخلوا:السلام عليكم
اسيل ناظرت للوليد ولوت فمها وبنفسها"هذا ايش جايبه:...............
خالد جلس وسحب السماعات:ايش تسمعين
اسيل عصبت وبتكلم وتصارخ بس ماقدرت وضربت رجلها بعصبيه وعيونها تدمع:............
الوليد تقدم منها وشالها:خالد بنطلع للحديقه اذا ممكن
خالد:زوجتك وخذ راحتك
اسيل تضرب الوليد مع ظهره مشان ينزلها بس الوليد كمل طريقه وهو يبتسم...
اسيل وهي ترفس الوليد برجولها وتبكي:............
الوليد طلع مع الباب:يابنت اهدي لاتعصبين فيني
اسيل تحاول انها تكلم:..........
الوليد باس خدها:وكيف الحلوه اليوم
اسيل:م م م مو بخير
الوليد بفرح وصدمه:اسول نطقتي اسولتي وضمها
اسيل من الفرحه انها تكلمت ضمت الوليد:ماني مصدقه الحمدالله لك يارب
الوليد دار فيها وهو فرحان ومبسوط ع الاخر:الحمدالله والشكر لك يارب تكلمي
اسيل بدلع:نزلني
الوليد نزلها وبحب:اسيــــــــــــــــــل احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
اسيل ببرود وهي تجلس وتحط رجل على رجل:وانا مااحبك
الوليد وكأن احد طاعنه بخنجر وبقهر وهو يغلي:ليش والا مشان جهاد
اسيل ابتسمت لطاري جهاد:طبعا وانا ماابي اضيقك بس قلبي مايبيك مايبي غير جهاد
الوليد بعصبيه:بــــــس لاتكلمين يكفي اصلآ انتي وحده ماعندها احساس وتقدم منها ومسك وجهها:بس صدقيني يااسيل اللي بتختارينه مو من صالحك والوليد اللي تكرهينه بيكرهك وتركها وراح....
اسيل:ههههههههههههههه يكسر الخاطر اروح ابشر امي اني تكلمت وراحت لأمها ......


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله عند جوري بغرفتها...واميره تكلم امها وتعتذر عن تأخير سفرهم للشرقيه...وخالد جالس بالصاله...

اسيل دخلت وبصرخه:خــــــــــــالـــــــد

خالد وقف:تكــــــلمــــــتي
اسيل ركضت له وضمته:ايوه ابشرك
خالد بفرح وهو يضمها:الحمدالله وبمزح:بنرتاح من الاشارات والكتابه بالمسجات
اسيل ضربته:دوبي لا تمسخر
خالد:هههه الا وين الوليد
اسيل بطفش:راح لبيتهم

اميره بعد ماكلمت نزلت وهي بنص الدرج سمعت اسيل تسولف مع خالد وبفرح:اســــــــــــــــــــــــول تكلمتي
اسيل ركضت لأمها:ايوه
اميره ضمتها:الله لايحرمني من هالصوت

:احم احم مو دايم اقول ممنوع الاقتراب من اميرتي

اسيل بصرخه:ابــــــوي وركضت له:تكلمت
عبدالله ضمها:مبرووك والله لايحرمك من النطق
اسيل:امييين

جوري ابتسمت:مبروووك ودوم ان شاء الله تكوني بخير
اسيل:الله يبارك فيك والحمدالله والشكر لربي
عبدالله:والانسان ماييأس من رحمة ربه
اميره:ويتذكر ان كل شي يصير له مقدر ومكتوب
اسيل بدلع:والحين عاد بنروح نتغدى بمطعم
عبدالله:ابشري من عيوني
اسيل:الله لايحرمني منك
اميره جلست:عبدالله الصلاه بيقيم لاتأخر

خالد:هههههههههه يبه امي غارت من اسيل قالت الصلاه ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:ههههههههه يمكن
اميره بغرور:ليش اغار اسيل نسخه مني
اسيل:هههههه فديتني بس
عبدالله:اقول خالد مشينا للمسجد بس
خالد:صدق والا نجلس تقوم علينا البنت وامها




@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 4 م...غلآ مندمجه بالسوالف مع امير بالببي..وجالسه بالصاله ومي مع احد...
جهاد:صدق نفسيات صاحبين البلاك بيري والا تضحكين مع نفسك
غلآ:ههههه وانت ماانت ناوي تطلع لك بلاك بيري
جهاد:لا ايفون يكفيني برامج وكل شي
غلآ:كل واحد وذوقه الا صح ماقلت لك اسول تكلمت
جهاد بفرح:صدق متى
غلآ:اليوم
جهاد ابتسم بحزن:"اااه يااسيل والا كيف صدقت انك لغيري بعد ماكنتي لي اخخخ منك يادنيا تفرقي بين الاحباب"
غلآ وقفت بعد ماقال لها امير بيكلمها...
جهاد:وين
غلآ:بروح اذاكر بكره عندي اختبار
جهاد:اهـــ اجل بنسدح واذا نمت صحيني
غلآ:طيب...وراحت فوق لغرفتها..


////////////@@@@@@////////////
سامر بعصبيه:تدري ان اللي تسويه خطأ وحرام
امير ببرود:كيفي
سامر بصراخ:لا مو بكيفك بكره تعلق بنت الناس معك واذا خطبتها قالوا لك اهلها وين اهلك ايش بتسوي
امير:..........ونزل رأسه...
سامر هدأ شوي:امير لمصلحتك بعدين اذا تكلمك وتراسلك تكلم غيرك مليون
امير بسرحان:لا غلآ غير مو......
قاطعه سامر:امير اي بنت تكلم بدون علم اهلها وخانتهم مستحيل تطلع وحده محترمه
امير وقف وبعصبيه:اووووه منك ياسامر..ودخل الغرفه وصفق الباب بكل قوته...
سامر تنهد:غبي غبي مايفهم انا ابي مصلحته

امير تنهد وزفر بعصبيه:صادق سامر انا ليش احبها واكلمها وانا حتى مالي احد بالدنيا وغمض عيونه:انا بصارحها واقول لك كل شي واشوف ردت فعلها...ودق على غلآ...

غلآ ردت:اهلين
امير:هلا بك
غلآ:............
امير:...........
غلآ:...........
امير:الووو غلآ معي
غلآ:ايوه امير قلت عندك سالفه
امير بحيره:غلآ انا..... وسكت
غلآ بخوف:انت ايش
امير تنهد:بوقف مكالماتي ورسايلي معك
غلآ انصدمت وطاحت دمعه على خدها:..................
امير:الوو معي
غلآ وهي مغمضه عيونها:ايوه معك
امير:غلآ انا كنت اكلمك و.......
قاطعته غلآ بحزن:مو لازم توضح شي اصلآ انت مثل اخوي والله يوفقك وسكرت بوجهه.....وبعدها بكت...

امير والجوال الى الان بأذنه ومصدوم:مثل اخوها يعني كلامها معي كذا بس وانا الغبي احبها ومتعذب وميت عليها واخر شي معتبرتني مثل اخوها وصرخ:لااااااا ورمى كل شي قدامه برجله وهو يصرخ...

سامر وقف مفزوع ع الصوت وراح ركض للغرفه وفتحها ودخل...
سامر بخوف:امير ايش فيك
امير جلس ع الارض مجروح مكسور وبغصه:سامر غلآ ماتحبني معتبرتني مثل اخوها
سامر ارتاح:وبس يعني انت مصدق انها تحبك انا داري من البدايه انها لعابه
امير بحزن وهو يمسح على وجهه:انا بسافر اسبانيا
سامر بصدمه:نعم تسافر
امير:ايوه والله تعبت هنا مااقدر اتحمل
سامر:لا مافيه سفر اصلآ انا ماني تاركك لوحدك وانا الحين ولي امرك فاهم وحرك حواجبه
امير ابتسم غصب:الله لايحرمني منك
سامر يحاول يخفف عنه وبمزح:يالورع قوم قال احب قال هنا بس
امير:هههههههه اااه بس
سامر:اوووه ياخي الحب مافيه الا اااه وتنهد ونكد ايش لك فيه
امير:غصب عني مو بيدي
سامر:تقدر ترمي كل شي وراك وتحاول تنساها من اليوم


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
غلآ ودموعها على خدها وعيونها مغرقه:ليش كل ماحبيت واحد يطلع مايحبني هئ هئ اااه يارب ارحمني والله امير حبيته من كل قلبي هئ هئ هئ يارب ارحمني ومسحت دموعها:اصلآ انا من البدايه غبيه والا ليش كلمتها وانا اعرف الشباب مخادعين عليهم يتسلوا بس ااااه ياربي سامحني واغفر لي والا فيه بنت عاقل ومحترمه تكلم من وراء اهلها......


@@@//@@@//@@@//@@@//@@
مر شهر ونصف..ع الاحداث السابقه والابطال...عبدالله الى الان يحاول يلاقي امير بأي طريقه بس للاسف امير وسامر غيروا مكان شقتهم وصعبت المهمه...غلآ الى الان تفكر بأمير وحزينه وتحس بفراغ كبير جواتها...امير يحاول ينسى غلآ بس ماقدر كل تفكيره فيها وحاول فيه سامر بس للأسف ماقدر....اسيل طول الشهر ماشافت الوليد ومستغربه اختفاءه المفاجئ حتى بيتهم مايجي له...الوليد مبتعد طول الشهر عن اسيل بيرتاح شوي...والباقي لا جديد الا ان عبدالله ينتظر القبض على عوض ودلال بس الى الان مارجعوا من كندا..وبدأت اجازة منتصف الفصل الاول وكل العوايل بالشرقيه وتحديدا المزرعه...


اسيل مستغربه تغير غلآ المفاجئ وحزنها وسرحانها ...قامت وجلست عندها..
اسيل:غلوي
غلآ بحزن:هلآ
اسيل:تعبانه فيك شي
غلآ:لا
اسيل:اسألك بالله تقولي لي ايش فيك
غلآ بكت ورمت نفسها بحضن اسيل:احبه احبه هئ هئ
اسيل:مين خالد
غلآ بشهقات:لا لا مو خالد امير
اسيل بصدمه من الاسم:ميــــــن قلتي اميير
غلآ مسحت دموعها وتعدلت:ايوه ليش
اسيل بسرعه:امير مين
غلآ:اللي بمكتبة جرير وركب معنا بالسياره
اسيل:طيب قال لك من اهله و.....الخ
غلآ بإستغراب:لا بس قال ان ابوه ميت وامه مايدري هي ميته او حيه
اسيل بسرحان:هو والله هو
غلآ بإستغراب اكثر:هو مين
اسيل:ولد امي امير امي تقول ان اسمه امير
غلآ تو انتبهت:صح يمكن انا وين راح عني الاسم
اسيل:طيب الحين تدرين وينه
غلآ بحزن:لا من بعد ماقطع مكالماته معي انقطعت عني اخباره


تولين:جوري
جوري بحزن:هلآ
تولين:فيك شي
جوري بكت:...........
تولين بخوف:جوري ايش فيه
جوري بشهقات:مشتاااقه لأمي هئ هئ الكل مستأنس بالاجازه الا انا ورغد
تولين طبطبت عليها وابتسمت:لا من قال وليش تضيقين نفسك حنا كلنا اهلك واللي تبين حاظرين فيه
جوري بدموع:كلكم على عيني ورأسي بس اشتقت لأمي مع اني ادري انها مرتاحه ولا فكرت فينا بس ماهما كان اشتقت لها
تولين بحزن على حالتها:لا من قال بس......
قاطعتها جوري:امي واعرفها الله يهديها بس


خالد:ياليل منك انت وش فيك ازعجتني
مراد:كذا مو انت نسيبنا
خالد بطفش:ادري نسيبك بس فكني ليش حنان كذا
مراد ببرود:كذا احب اطفش الغير الا تعال الوليد وش فيه مكشر
خالد:اسأله لاتسألني ووقف:اقوم عنك احسن وابتسم:هلآ هلآ بخالي زياد
زياد ابتسم:هلآ فيك
خالد ضم زياد:علومك
زياد:تمام وانت وش فيك قمت
خالد اشر لمراد:احد يجلس عنده هذا ويرتاح
زياد:ههههههههههههههه طيب ليش ماتروح عند مهند ويزيد
خالد:صح انا وين نسيتهم...وراح...


مهند:وععع ايش هذا
يزيد بضحكه:هههههه هديه من مراد
مهند بقرف:هذا طير وشكله مريض
يزيد:ههههه لا بس مراد مغرقه بالماء
مهند:مجرم هالولد الله يعين اهله

خالد وصل لهم:السلام عليكم
مهند+يزيد:وعليكم السلام هلا والله
خالد:علومكم
مهند:تمام
يزيد:شرأيكم نتمشى
خالد:ياللا نتفقد المزرعه


جهاد جالس ومسند ظهره على الكنب وسرحان..وعنده عبدالرحمن ولد فيصل....
عبدالرحمن:يالاخو وين وصلت
جهاد والى الان هو مبتسم:امــــــر
عبدالرحمن:وش فيك تبسم
جهاد:هههه حرام ابتسم
عبدالرحمن:لا بس معك نفسك ماتجي
جهاد:هههههههه حلوه مع نفسك
عبدالرحمن:الا صح بسألك واتمنى ماتزعل ليش بعد ماجاء الوليد انقلب وجهك وطلعت(طبعا مااحد يعرف ان جهاد سبق وان تزوج اسيل)
جهاد تغير وجهه وبتصريفه:لا ماتغير بس طلعت اكلم
عبدالرحمن بعدم تصديق:اهــــ
جهاد وقف:عن اذنك بطلع اتمشى شوي
عبدالرحمن:خذ راحتك
جهاد طلع"الله يهديك ياعبدالرحمن وين رحت تفتح لي اشياء ماابيها تفتح اااهـــ ماتدري ان اسيل كانت زوجتي ولو ماصار اللي صار كان الحين اسيل تحمل طفل بينا"
وكمل طريقه وراح للاسطبل...


غلآ:لا والله مالي نفس مصدعه
اسيل وهي واقفه:وليش بنمشي
غلآ:لا الله يخليك برتاح شوي
اسيل هزت كتفها:براحتك...وطلعت وراحت للاسطبل...

باسل ماعجبته الجلسه لان مافيه احد يسولف معه الا فيصل وعامر وقاموا والبقيه عبدالله وخالد ومايطيقونه..وسلطان يسولف معهم...وقف وطلع بيروح للاسطبل...

اميره حست بضيق وقلبها مو متطمن وحاسه ان بولدها شي وانه مو مرتاح وطلعت للاسطبل...


جهاد وصل للاسطبل وجلس وهو يناظر للخيل..

اسيل انتبهت له وابتسمت وراحت له وهي مشتاااااااااااقه لــــــــــــه...

جهاد لف وشافها وابتسم بس مابين لأسيل..
اسيل:السلام عليكم
جهاد وهو يحاول مايناظر لها:وعليكم السلام
اسيل:اخبارك
جهاد يلهي نفسه بتحريك يده بالارض:بخير
اسيل جلست:اشوفك تجنب الكلام معي ليش
جهاد ابتسم بحزن:ليش هههه نسيتي انك على ذمة غيري
اسيل:واذا اصلآ من قال اني بكمل معه

باسل ونــــــظراتــــــه على جهاد وغـــلآ وكل شي انعــــــــــــاد لــــــه واعاده له هذا المكــــــان...

اميــــــره غمضت عيــــــونها ماتبي ينعاد لها هــــــذا الموقــــــف ومع اسيــــــل....


الــــــولــــــــــــيــــــد طلع مستعجــــــل من الفله وراح يركض للاسطبل....

جهاد واسيل واقفه قدامه وبدلع:شف جهاد انا احبك وابي اتطلق من الوليد و..................

قاطع كلامها صــــــرخة اميره وهي تنادي اسيل بعد ماشافت الوليد جاي ركض:اســــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــ ـــــل

جهاد واسيل لفوا للصوت وانــــــصــــــدموا

الوليد وهو يحاول يكذب عيونه من اللي يشوف ومصدوم مو مصدق:.......................

باسل:لا لا ياربي ماابي اللي صار لي يصير لولدي

اميره تقدمت ونظراتها على باسل وجهاد والوليد:....................

اسيل بلعت ريقها خايف من الوليد خاصه من نظراته وخوفها اكثر انه يضربها مثل الضرب اللي ذاك اليوم:...............

باسل تقدم وبعصبيه:جهــــــاد
انتهى

Amoonh 21-11-12 12:52 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الثالث والثمانون والفصل الرابع عشر**


جهاد ونظراته ع الوليد اللي يناظر فيه بحقد وكره وقهر:................
الوليد وهو يغلي من العصبيه من داخل وبإستهزاء رغم حزنه وعصبيته:لا وبحضرت الابو بعد والام كان ناديتوني اصفق لكم
باسل بعصبيه:انت لاتطول لسانك وتفهم غلط
الوليد وهو يناظر لأميره بحزن:خساره انها بنتك اااه بس ماربيتيها التربيه الصحيحه
باسل بقهر وعصبيه:احترم نفسك ولاترفع صوتك على اللي اكبر منك
الوليد بعصبيه:احترم نفسي ليش مين اللي له الحق يعصب انا والا ولدك تبيني اسكت وانا اشوف زوجتي مع غيري لا وغير كذا تضحك وتسولف معه وبصراخ:مو من حقي اعصب
جهاد بعصبيه:اصلآ انت واحد ماعنده كرامه والا فيه احد يملك على وحده ماتحبه ولاتطيق تشوف وجهه
اميره بعد ماانشحن الجو ناظرت لأسيل وهي معصبه:انقلعي داخل ايش استفدتي من قلة ادبك خليت الشباب يتزاعلوا مشانك

الوليد ماقدر يتحمل اكثر وانهد على جهاد ودفه ع الارض وقعد يضربه وهو يصارخ ويسبه.......
اسيل بصراخ:لاااااااااااااااا الوليد الله يخليك اتركه

الوليد بعد كلمتها زاد بضربه لجهاد...

باسل ركض ودف الوليد عن جهاد وبصراخ:بعــــــد عــــــنه
الوليد وهو يلهث من العصبيه:شوف والله اذا قرب من اسيل مايصير له طيب
جهاد بتعب من ضرب الوليد وبتحدي:بقــــــــــــــــــــــــرب منها وبصير زوجها ولاتقول جهاد ماقال ووقف ونفض التراب عنه:والايام بينا
باسل بعصبيه:جهاد بس خلاص فكني

اميره سحبت اسيل وراحت فيها لداخل وهي تسب فيها وتهاوشها....

الوليد راح يمشي جهة المسبح وهو مقهور ومعصب ويحس نفسه واحد ماله قيمه ولا شي والا كيف وحده بتصير يوم من الايام زوجته وتقابل حبيبها..جلس عند المسبح وهو حزين كسير ......

باسل بعصبيه:انــــــت ماتفهم ماتسمع الكلام
جهاد بعصبيه:اووووه ترى والله ماكنت ادري ان اسيل بتجي مرت وسألتني وبس
باسل بصراخ:وانت مالك لسان تكلم وتقول روحي والا عاجبتك الجلسه معها
جهاد بعفويه:اكيد عاجبتني
باسل عطاه نظره:اسمع بنت عبدالله ماتجيب الا المشاكل وابتعد عنها احسن
جهاد ببرود:اصلآ انا كلي بروح عن المزرعه مليت صراحه
باسل:يكون احسن وانا بعد بروح ونروح لأعمامك
جهاد:وامي وغلآ
باسل:بكيفهن اتركهن يستأنسن هن بس انا وانت بنروح والحين بعد
جهاد:طيب..
باسل:اذا لك اغراض ياليت تجيبهن بسرعه وانا بكلم امك واقول لها


اميره بعد مادخلت الفله دفت اسيل لداخل الغرفه وبعصبيه:انــــــت ليييش كذا ليش
اسيل:..........
اميره جلست وبتعب:تعبت معك يااسيل تعبت ماينفع معك شي
اسيل بتبرير:ماما الحين انا ايش سويت
اميره بصراخ:مــــــاادري عنك بس......وقطع كلام اميره دخول عبدالله...
عبدالله بإستغراب:اميره ايش فيه صوتك
اميره بإرتباك:مافيه شي
عبدالله بشك وهو يناظر لأسيل:فيه شي
اسيل:لا
عبدالله ناظر لأسيل:اطلعي
اسيل بضحكه:ههه ليش
عبدالله بحده:من غير ليييش اطلعي
اسيل طلعت وراحت لغلآ....
عبدالله:لاتقولين ان اسيل كانت عند الزفت
اميره بإرتباك:لا بس....
قاطعها عبدالله بعصبيه:لا تقولين لا لانها دخلت وبعد مادخلت جاء باسل واستأذن وراح ومعه جهاد انا مو قلت لك لا......
قاطعتها اميره بعصبيه:والله انا ماقلت لها روحي وبعدين بنتك عنيده وهذي تربيتك ودلعك لها
عبدالله تنهد:وانا ايش يعرفني انها بتصير كذا
اميره:الله يعين وتنهدت:الا الوليد شفته
عبدالله بسرعه:لاتقولين انه شاف اسيل عند الزفت
اميره:للاسف ايه
عبدالله ضرب رجله بالارض:لا هذا اللي ماابيه يصير

"بــــــعــــــد ســــــاعــــــة"
خالد وهو الى الان عند المسبح ويناظر بالماء...لين دااااخ وحس الارض تدور فيه ووقف وطاح بالمسبح على وجهه...وحاول يقاوم الماء بس ماقدر دايخ والارض تدور فيه ورجوله ماساعدته يقوم وجسمه تخدر ويحس بضيق بتنفسه .........


مشاعل استغربت وهي تشوف خالد(العبدالله) والشباب يدخلون والوليد مو معهم..
مشاعل بإستغراب:خالد وين الوليد مااشوفه
خالد بإستغراب:ليش مو هنا
مشاعل بخوف:غريبه..ودقت على جواله ويدق بس مايرد..
خالد:بروح اشوف وينه..وطلع..


خالد(ابو الوليد):"غريبه كل الشباب موجودين الا الوليد وينه حتى جواله مايرد عليه وين بيروح" ...


الوليد وهو يحس بكمية الماء تدخل بفمه وخشمه وبيقاوم الماء وماقدر ....

عبدالله طلع وشاف الارتباك والخوف على مشاعل وبإستغراب:فيه شي
مشاعل بغصه:الوليد ماادري وينه ومايرد
عبدالله"الله يستر":لا عادي لاتخافين اكيد موجود هنا وين بيروح...وطلع وهو خايف ومرتبك...

خالد(ابو الوليد) راح يمشي جهة المسابح ويوم قرب انتبه لجسم يطفوا على سطح الماء...وراح ركض وهو خايف ورمى نفسه بالمسبح وبصراخ:الــــــوليــــــــــــــــــد ووصل له وشهق بخوف:لا الوليد ومسكه ورفعه وشاله وطلعه من المسبح ونزله ع الارض وضغط على صدره بقوه لين طلع الماء من فمه...

على صرخت خالد يوم ينادي الوليد جاء عبدالله يركض...وخالد معه ..وفيصل..وعامر..

خالد ارتاح بعد مارجع تنفس الوليد وضربه بخفيف مع وجهه:الوليــــــد الوليد تسمعني

عبدالله بخوف:ايش فيه وقرب من الوليد ولمسه وبسرعه:خالد خلنا ندخله داخل الجو بارد والماء بارد
خالد شاله وتوجه فيه داخل الفله وسدحه ع الكنب:الحمدالله اني ماتأخرت دقايق والا غرق
عبدالله وهو يفتح تيشرت الوليد:لازم ننزل الملابس عشان مايتعب
فيصل:طيب ناد شذى تشوفه
خالد(ابو الوليد):صح ولف لخالد:رح ناد شذى وحاول ان مشاعل ماتعرف
خالد:طيب ...وراح..

شذى طالعه بتروح المطبخ ووقفت بعد ماسمعت خالد يناديها...
شذى:هلآ خالد فيه شي
خالد بتوتر:تعالي شوي لقسم الرجال وجيبي معك شنطة الاسعافات الاوليه
شذى بخوف:احد فيه شي
خالد وهو يتلفت خايف مشاعل تجي وتسمه:الوليد طاح بالمسبح......
قاطعته شذى بسرعه:طيب وينه فيه وياليت تقول للي عنده يطلعون
خالد:طيب...وراح..

خالد بخوف:ياربي تأخرت والوليد الى الان ماتكلم
عبدالله:لاتخاف تجي

دخل خالد:شذى بتجي بس اطلعوا مشان تشوفه
عبدالله:طيب..وطلع..وطلعوا البقيه ماعدا خالد(ابو الوليد)

شذى دخلت:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام وعطى شذى ظهره عشان تكشف على الوليد...

شذى حطت مقياس الضغط بيده ووقفت تنتظر النتيجه وهي تناظر بالوليد نسخه مصغره من خالد وابتسمت غصب عنها...
الوليد فتح عيونه بتعب وهو يحس ببرد واستغرب من ابتسامة شذى...
شذى بسرحان:الضغط نازل عندك

خالد بتوتر:طيب والسبب

شذى طلعت مقياس الحراره:بقيس حرارته
الوليد بتعب:طيب احس بدوخه
شذى ابتسمت:طبيعي لان الضغط منخفض بس بعطيك حبوب تعدل ضغطك وتنزل حرارتك بعد

خالد:يعطيك العافيه دكتوره شذى
شذى ابتسمت بداخلها بس مابينت:مشكور واجبي ووقفت وناظرت بخالد وهي تذكر ايامها معه..
خالد ابتسم بسرحان"الله يادنيا ياشذى":العفو
شذى طلعت...والوليد ناظر لأبوه بشك وهو مستغرب ايش اللي بينه وبين شذى..
خالد:قوم بدل لبسك وارتاح بإحدى الغرف..وجلس
الوليد وقف بتعب وطلع....
خالد غمض عيونه:ااه ياشذى الى الان ماتغيرتي كلك على بعضك حلوه اخخخ استغفر الله يارب البنت متزوجه وانا متزوج بعد...


الساعه 11 م... بالمزرعه...
غلآ منسدحه واسيل جالسه عندها وتأكل سنيكرس..ودق جوال غلآ
غلآ ناظرت وفتحت عيونها من الرقم وجلست وبصرخه وفرح:امــــــــــــيــــــر
اسيل بشهقه:هاه ردي طيب بسرعه
غلآ ردت بشوق:هلآ
امير بشوق وحب لها ولصوتها:مساء الورد لأحلى ورده بالكون
غلآ ابتسمت:هلآ بك مساء الكادي
امير بهمس:اشتقت لك
غلآ طارت من الفرحه:تشتاق لك العافيه
امير:علوم غلآي
غلآ بزعل:غلآك وانت....
قاطعها امير:غلآ ماقصدي بس ضروفي جبرتني وصدقيني ماقدرت اتحمل ابعد اكثر والله تعبت
غلآ:وانا بعد
اسيل بحماس:غلآ ياللا اسأليه مو تغزلين فيه
امير:غلوي معي
غلآ:ايوه
امير:كيف الاجازه
غلآ:اممم ماحسيت فيها ابد الا الحين
امير:هههه فديتك ياقلبي
غلآ:الا اقول امير ايش اسم ابوك
امير استغرب من سؤالها واول اسم طلع بباله قاله:محمد ليش
غلآ:اها لا بس توقعته عيسى ال......
امير بلع ريقه"هذي ليش تسأل لايكون متفق معها عوض":ليه ايش فيه عيسى ال...
غلآ:لا بس سمعت انه مات مقتول وابنه امير مختفي واسأل كذا بس
امير ارتاح:اهــــــ
غلآ:وعلومك انت
امير:عايش
غلآ:تدري بالشرقيه انا
امير:صدق متى ترجعين الرياض
غلآ:بنهاية الاسبوع
امير:طيب حبيبتي بتركك واكلمك بكره
غلآ وهي مو مصدقه انه قال حبيبتي وقلبها يدق طبووووول من الفرح:اوكي انتبه لنفسك
امير:تأمرين امر وانتي ياقلبي انتبهي بعد لنفسك
غلآ:ان شاء الله مع السلامه
امير:مع السلامه....
غلآ بعد ماسكرت ضمت اسيل وهي فرحانه وبصرخه:قال حبيبتي يحبني ماني مصدقه
اسيل بخنقه من ضمت غلآ:طيب فكيني خلآص
غلآ بحالميه:اقولك قال حبيبتي وتقولين فكيني صدق ماعندك احساس
اسيل بإستهزاء:لا تاركه الاحساس لك ياام الاحساس


الشباب يلعبون بلوت...الا الوليد جالس عندهم وسارح يفكر ايش كانت تقول اسيل لجهاد وايش قال لها"ياربي ابي اعرف ايش كانت تقول له اااه يااسيل طيب انا سكت لك كثير بس مافيه فايده وبتشوفين شي بحياتك ماشفتيه مني"

مراد:بعض ناس سارح الله اعلم من يفكر فيه
الوليد:ادري تقصدني وبفكر زي ماابي عندك اعتراض مثلآ
مراد بإستهزاء:لا وعاد من زين تفكيرك خله لك
عبدالرحمن:وانت ليش ملقوف
مراد:كيفي لقافتي علي
خالد:مااقول الا الله يعين عمتي ليان عليك
مراد بسخريه:هههاااااي ومن زينكم انا ع الاقل اعرف علوم الرجال مو مثلكم خكاره و......
قاطعه الوليد:اسكت لأقوم واكفخك
مراد بينرفزه:اووووه بتقوي عضلاتك مثلآ او تستعرضهن قدامي
الوليد بعصبيه:انت والله اذا ماسكت وبلعت لسانك لا.....

قاطع كلامه دخول فيصل وعامر وزياد وتركي:السلام عليكم
زياد:خير فيه شي
فيصل وهو يناظر للوليد:سألنا فيه شي
الوليد وقف وبعصبيه:لا مافيه شي بس اللي عنده ولد اخوك هذا يرتاح..وطلع وهو معصب وخله معصبه يبي يعرف وش كانت اسيل تقول لجهاد....

تركي:ايش فيه
عامر:انت قايل له شي
مراد بطفش:اوووف لا بس دلوع مامته لازم يدلع
عامر:ههههه اخوص مسوي لي فيها رجال
مراد برزه:ايه غصب عنك ياخالي العزيز رجال ولد رجال
فيصل:ههههه مااقول الا الله يعين اللي بتأخذك
مراد بغرور:تحمد ربها ان مراد سلطان ال.... خطبها واشر بيده:بعدين ماني اخذ الا من بنات اعمامي يابناتك يابنات عمي ماجد
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ومن كثر بناتي ثنتين
مراد:خير وبركه ههههه

شذى:اميره
اميره:.........
شذى بإستغراب:اميره
اميره بشرود:نعم
شذى:فيك شي تعبانه
اميره:لا
شذى:طيب ليش .....
قاطعتها اميره وهي توقف:مافيني شي بس مصدعه شوي وبروح انام
شذى:براحتك
اميره طلعت من عند شذى وراحت جهة الغرفه واستوقفها الصوت اللي سمعت....

الوليد بعصبيه:مليون مره اقول انا مو بزر كل ماجيت وين رحت ووينك تأخرت اوووف مليت تراي ماادري.....
قاطعته مشاعل بدموع:الوليد انا خايفه عليك خايفه
الوليد بهدوء:يمه الله يهديك من ايش تخافين وبعفويه:هذا ابوي وشذى....وانتبه لنفسه وسكت
مشاعل بشك:ايش قلت ابوي وشذى ايش فيهم
الوليد بإرتباك:لا بس ووقف:بروح انام
مشاعل بعصبيه:اسألك ايش سالفة شذى وابوك قووول
الوليد احتار:يمه مافيه شي بس انا اليوم تعبت وشذى....
قاطعته مشاعل بصرخه:ايــــــش قلت تعبت واللي كشفت عليك شذى وبوجود ابوك

اميره هزت رأسها ومشت:بتضيع سعادتها وتهدم بيتها بسبب وساوس غبيه وكملت طريقها...

بعد ساعتين"
خالد مستغرب من عصبية مشاعل واسألتها الغريبه وبشك:فيه شي
مشاعل بتوتر:لا
خالد:طيب ايش فيك قمتي من عند البنات ومعصبه و....الخ
مشاعل:..........
خالد:اسألك فيه شي
مشاعل"هذي وساوس اسكت احسن":لا بس الوليد تعب اليوم وخايفه عليه
خالد بعدم تصديق:اهــــ
مشاعل:بتنام
خالد:بأخذ شوي وبعدها بنام


//////@@//////@@//////@@//////
اليوم اللي بعده بالمزرعه....الساعه 5 م...
غلآ بإبتسامه:اقول اسول
اسيل:امري
غلآ بهمس:امور بيجي للمزرعه
اسيل بشهقه:نعم مجنونه انتي كيف يجي
غلآ:هو الحين موجود بالشرقيه هو وصديقه وقال بشوفك قلت مااقدر اذا تحبني ومو تلعب تعال ووصفت له المزرعه
اسيل بجديه:غلآ انتي مجنونه كيف يجي واذا احد شافه
غلآ بعدم مبالاه:عادي من بيشوفه كلها دقايق ويروح


سامر بعصبيه:انت مجنووووون كيف....
قاطعه امير بتوتر:بروح سامر غلآ مو مصدقه اني احبها وعلى بالها العب واذا رحت بتصدق
سامر:لا انا مستحيل اخليك تروح...
قاطعه امير:لاتخاف بروح للمزرعه بس ماني داخل
سامر:لا لا مستحيل بتورط نفسك
امير بتحدي:لا ان شاء الله مايصير الا الخير
سامر:طيب بروح معك خايف يصير لك شي
امير:حياك وان شاء الله مايصير شي


غلآ بحيره:اذا شافه احد
اسيل بعصبيه:انتي بتورطين الرجال
غلآ وبدأ الخوف عليها:ياربي شكلي بقول له لاتجي
اسيل:طيب قولي له بسرعه
غلآ طلعت جوالها ودقت على امير...
امير رد:هلآ
غلآ بسرعه:امير لاتجي خايفه احد يشوفك...
قاطعها امير:لا ياروحي لاتخافين حاسب حساب كل شي
غلآ:طيب بس والله خايفه عليك
امير:لا مافيه شي يخوف ياللا حبي انا جاي وبشوف استقبالك لي
غلآ ابتسمت:انت تعال الحين ويصير خير
امير:جاي ياللا مع السلامه
غلآ:مع السلامه
اسيل:بيجي صح
غلآ بتوتر:ايه
اسيل بحيره:طيب امممم القسم الثاني من المزرعه مااحد يجي له ومااحد يدري
غلآ:صح وين راح عني المكان
اسيل:بسرعه روحي له وانا بدخل اشوف الاوضاع واجي
غلآ:طيب ولا تأخرين
اسيل:ان شاء الله ...ودخلت بالفله وبوجهها الوليد...
الوليد بإستهزاء:من وين جايه لايكون مقابله قيس بعد
اسيل بدلع وهي تهز كتوفها:يمكن ليش لا
الوليد بإرتباك من دلعها:صراحه ماانكر عليك شي تسوينها
اسيل بإستهزاء:والله صراحه ماكنت ادري
الوليد تنرفز منها وتقدم وبعصبيه وهو يمسكها بقوه:تكلمي معي عدل
اسيل ببرود:بأحلامك
الوليد مسك وجهها بقوه:لاتشوفين نفسك وتكبرينها فاهمه
اسيل بتحدي:لا مو فاهمه
الوليد وهو راصه على اسنانه:طيب يااسيل تشوفين وتركها وطلع وهو معصب...
اسيل بطفش:اوووووف مالت عليك يالمنتف


بعد نصف ساعه"
امير وصل المزرعه ووقف سيارته بعيد شوي عن مدخل المزرعه ونزل بيروح للمكان اللي قالت له غلآ...
سامر:انتبه لنفسك ولاتأخر وهيه صح اياني واياك تغلط
امير ابتسم:ههههه لاتخاف اهم شي اشوف غلآ...ودخل مع الباب الخلفي للمزرعه وانتبه لغلآ تمشي ووقفت...

غلآ وقلبها يدق بقوه خوف..توتر..اشتياق لأمير...:حياااك
امير ابتسم بحب:هلآ بك كيفك
غلآ وهي متلثمه ولابسه عباة كتف:اخبارك
امير وهو يناظر لها:يوووه ليش بتحرميني من شوفتك
غلآ بدلع:انتظر مو الحين صح والا اذا صار بينا شي تشوفيني بس الحين تحلم
امير بإرتباك وهو يدق رجله بالارض:اممم عيونك حلوه اكيد حلوه
غلآ:الحين اكتشفت انك تحبني
امير بحب:اصلآ انا من اول نظره حبيتك واعجبتيني
دق جوال غلآ واشر بأسم اسول وصورتها طلعت..وانتبه امير وانــــــــصدم من الصوره ودقات قلبه زادت ورجفه بجسمه...
غلآ تناظر فيها ومستغربه:فيه شي
امير بغصه:ممكن شوي جوالك
غلآ بإستغراب:خذ ومدته له واسيل مازالت تدق
امير اخذ الجوال بيدين مرتجفه وناظر بالصوره"هذي صورة امي والله نفس الصور اللي عندي اااه ياربي مو معقوله"
غلآ بشك:امير
امير بسرحان:مييين هذي الصوره
غلآ وهي رافعه حاجب:وايش تبي منها والا اعجبتك وبإستهزاء:اوووه ماكنت ادري ان اهم شي عندك الشكل
امير بإرتباك:لا بس....
غلآ بعصبيه:لا بس ولا شي اصلآ انت واحد لعاب....
قاطعها امير بتبرير:غلآ والله ما.....
قاطعته غلآ بصراخ:خلاص توكل الله يستر عليك كلكم يالشباب نفس الطينه...وراحت ركض وهي مقهوره من امير...وتركته حاير وواقف بمكانه..
امير غمض عيونه:لا ياغلآ ماابي تفهميني غلط والله الصوره ذكرتني بأمي اااه ياامي ماادري انتي عايشه اولا وطلع من المزرعه وهو يفكر بالصوره وكيف يراضي غلآ....


اسيل:غلآ
غلآ بعصبيه:ايه غلآ خيييير
اسيل:ههههه شفيك بشري
غلآ بقهر:ابشر بأيش انه شاف صورتك وشكلها اعجبته
اسيل بشهقه:شافها وان.....
قاطعتها غلآ:استانسي كل الشباب يحبونك وينعجبون فيك
اسيل بعصبيه:غلآ لاتنقلبين علي على حساب شي مالي شغل فيه
غلآ بقهر وعصبيه:يقهر لا وسرحان بعد وين كلامه وحبه لي
اسيل:الله يعينه عليك بس ووقفت:اروح الغرفه احسن
غلآ:احسنين فكه
اسيل بضحكه:هههه ادري تلحقيني بس شوفي من يستقبلك وراحت...


سامر:طيب قل لها ان الصوره ذكرت بأمي يمكن تقدر توصل لأمك
امير بسرحان:وتوقع تعرف امي او......
قاطعه سامر بسرعه:يمكن غلآ اختك
امير بصدمه:لا وانربط لسانه وسكت
سامر بجديه:انت قل لها وشوف بدل ماتعلق فيها زياده وبالنهايه تطلع اختك
امير:وانت ايش يعرفك يمكن ماعندي خوات واخوان
سامر:الله اعلم تأكد ايش بتخسر


الساعه 10 م"
عبدالله بصدمه:نعم قلت جاء هنا للمزرعه
:ايوه مو قلت لي راقبه وقلت لك بعد ماغير شقته ماادري وين وبالصدفه وانا جاي العصر شفته طالع من طريق المزارع
عبدالله:متأكد
:ايوه متأكد
عبدالله:اوكي طيب انتبه زين لتحركاته
:ان شاء الله اوامر ثانيه
عبدالله:ماقصرت مع السلامه...وسكر وهو يفكر "ايش جاب امير لطريق المزارع وايش جابه من الرياض من البدايه لايكون عارف امه ومايبيها الله يستر بس"...ودخل الصاله ومافيه غير اميره ..
عبدالله:السلام عليكم
اميره بضيق:وعليكم السلام
عبدالله جلس جنبها:حبيبتي فيك شي
اميره وهي تحس بضيقه مو طبيعه:لا
عبدالله بشك:طيب وجهك و.....
اميره وشوي وتبكي:طيب الله يخليك اسكت خلاص
عبدالله بخوف:لاتخوفيني قولي فيك شي
اميره بدموع:لا بس ناد اسيل وخالد بسرعه
عبدالله انهبل ومسكها:اميره ايش فيك
اميره بصياح:ماادري احس بضيقه كاتمه على صدري ناد اسيل وخالد نادهم
عبدالله وقلبه يدق من الخوف:تعوذي من الشيطان ومو لازم تخوفين اسيل وخالد
اميره بترجي ودموعها تنزل:الله يخليك نادهم ابي اشوفهم
عبدالله طلع جواله ودق على شذى...
شذى:هلآ
عبدالله بسرعه:شذى نادي اسيل وخالد وتعالي معهم للصاله
شذى بخوف:فيه شي
عبدالله بسرعه:لا لا بس تعالي معهم بسرعه..وسكر وهو خايف ومتوتر واميره بحضنه وتبكي بضيق...
عبدالله وهو ماسك يدها:اميره هدي نفسك وتعوذي من الشيطان
اميره بضيق وهي تبكي:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وين اسيل وخالد تأخروا..

اسيل وخالد دخلوا على كلمة امهم وهم خايفين..
اميره بدموع:تعالوا ومدت يديها لهم
اسيل وخالد راحوا لها وضمتهم وبكت..
اسيل بكت مع امها:..........
اميره بكت معها:.........

شذى دخلت وبخوف:ايش فيها
عبدالله هز كتفه بمعنى ماادري:.............

خالد بدموع:يمه فيك شي
اميره وشوي من الضيق راح عنها بس تحس الى الان ماارتاحت وبدموع:لا والله لايحرمني منكم

عبدالله بتوتر:ياللا عاد بعدوا عن امكم لاتضيقونها
اميره بدموع:لا اتركهم ارتحت بشوفتهم

غلآ ماره وسمعت بكى اسيل واصوات ودخلت بتشوف ووقفت مصدومه:..................

اميره بدموع:اوعدوني ماتتركوني ماابي افقدكم زي امير
اسيل بصياح:ماما خلاص لاتقولين كذا
خالد مسح دموعه:مانتتركك بس يمه ريحي نفسك

غلآ بسرحان"انا لازم اتأكد امير يقول لي ان الصوره ذكرته بأمه واكيييد هو ولد خالتي اميره اكييييد والله تكسر الخاطر"

عبدالله:ياللا عاد اطلعوا واشر لأميره بمعنى لاتخوفينهم
اميره ابتسمت بضيق:ياللا اسول روحي عند غلآ...
قاطعتها اسيل بدموع:لا ماما...
قاطعها عبدالله:امك مافيه شي وياللا
اميره لخالد:ياللا ياقلبي انا مافيني الا الخير بس ضايقه شوي
خالد واسيل طلعوا ...وغلآ طلعت معهم وراحت للغرفه بتكلم امير وتأكد..

شذى تقدمت لأميره وبإبتسامه:فيك شي
اميره بضيق:لا بس ضايقه شوي
شذى:قومي صلي ركعتين واقري لك قران وترتاحين
اميره:طيب
شذى طلعت وعبدالله ابتسم:ياللا صلي ركعتين
اميره وقفت:ان شاء الله وانت روح عن....
قاطعها عبدالله:لا ماابي اترك بجلس هنا
اميره:طيب...وراحت توضأ ...


غلآ دقت على امير ورد بأول رنه...
امير بسرعه:هلآ غلآ واخيرا
غلآ:هههههه اخبارك
امير تنهد:حرام عليك ياغلآ من العصر ادق ومطنشه
غلآ بوزت:زعلت بالبدايه بس بعد ماقلت انه تشبه امك رضيت
امير:هههه وتنهد:حرام عليك خوفتيني
غلآ:ههههه وبجديه:الا امك ايش اسمها
امير:مااعرف الا انها اميره
غلآ بفرح"واخيرا بشوف فرحتك ياخالتي":حلو اسمها
امير تنهد:حلوه كلها وودي اشوفها وادري عنها بس خايف انها ماتدري او ماتبي تشوفني
غلآ:لا لاتحكم عليها يمكن عندها ضروفها
امير بسخريه:اي ضروف اللي تخليها تنسى ولدها ولاتدري عنه
غلآ:كل انسان وله ضروفه وماابي اطول عليك مع السلامه
امير:مع السلامه
غلآ بعد ماسكرت دقت على عبدالله...

عبدالله بعد ماخلصت اميره من الصلاه وتطمن عليها...طلع ودق جواله..واستغرب غلآ ورد:هلآ
غلآ بسرعه:عمي وينك
عبدالله بخوف:اسيل فيها شي
غلآ:لا بس بكلمك بموضوع
عبدالله:طيب تجيني بقسم الرجال بالصاله مافيه احد
غلآ:طيب..دقايق واكون عندك..وسكرت وراحت لعبدالله...

عبدالله دخل الصاله وجلس وهو مستغرب ايش الموضوع اللي عندها..وبعد عشر دقايق دخلت غلآ..
غلآ:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
غلآ جلست:اخبارك
عبدالله:الحمدالله وانتي كيفك
غلآ ابتسمت:تمااااام وعندي لك خبر بيفرحك
عبدالله بإستغراب:اللي هو
غلآ بإبتسامه:امير ولد خالتي اميره
عبدالله بإستغراب اكثر:ايش فيه
غلآ"ياربي كيف اقوله" وبكذب:جاء للمزرعه و......
قاطعها عبدالله بسرعه:قلتي جاء المزرعه متى
غلآ احتارت ماتدري كيف تكمل الكذبه:هو لا جاء بس ماكان يدري لا صح
عبدالله:غلآ تكلمي زين وقولي كيف جاء
غلآ:هو كان بيجي لمزرعه واحد من اصدقاءه وبالغلط جاء هنا وكنت انا اتمشى وسألته وقال انه امير
عبدالله:وبس يمكن امير واحد ثاني يعني مافيه بالدنيا غير امير ولد اميره
غلآ بإرتباك:لا انا متأكده انه ولدها لا.....
قاطعها عبدالله بشك:وكيف تأكدتي
غلآ تورطت:لا ل لأني قبل شفت صورته عند خالتي اميره ويوم شفته عرفته
عبدالله:متأكده
غلآ:ايوه و عندي فكره تخليه يجي
عبدالله:كيف
غلآ:انت كلمه بكره وقله يجي
عبدالله:ومن وين لي رقمه
غلآ بعفويه:عـــــندي وسكتت ونزلت رأسها
عبدالله:قولي من البدايه انك تعرفيه صح والا لا
غلآ بإرتباك:لا هو وتلعثمت بالكلام..
عبدالله:غلآ لاتكذبين انتي كلمتيه وعرفتي انه ولد اميره صح
غلآ:لا هو جاء المزرعه و.......
قاطعها عبدالله:ع العموم القدر كتب لأميره توصل لولدها بسبب غلآ وابتسم..
غلآ ارتاحت:طيب ايش قلت
عبدالله:اسمعي..................................... .......
.................................................. ....................
غلآ:حلو وانت عليك خالتي اميره
عبدالله:وان شاء الله يوافق يجي
غلآ:ان شاء الله وبنفسها"اكيييد اذا قلت له مستحيل يرد لي طلب"
عبدالله:بكره الصبح ان شاء الله اسوي كل شي
غلآ ابتسمت:على خير اهم شي ترتاح خالتي اميره


الساعه 1 م...
امير انسدح بالصاله وغفى...وسامر فاتح اللاب توب ومشغول فيه..اشر جواله يعلن عن وصول مسج لانه حاطه سايلنت اخذ جواله وفتح المسج(سامر اذا امير عندك ياليت تطلع وحاول مايدري عنك عندي موضوع مهم..غلآ..) رفع حاجبه ووقف:غريبه وراح الغرفه ودخل وسكر الباب ..ودق على غلآ
غلآ ردت:هلآ سامر
سامر:السلام عليكم
غلآ:وعليكم السلام
سامر بجديه:ايش الموضوع اللي عندك
غلآ:امير
سامر:ايش فيه
غلآ:اممم امه
سامر بخوف:ايش فيها امه
غلآ:اعرفها خالتي ....
قاطعها سامر:وايش المطلوب مني
غلآ:تساعدني مشان يشوف امه
سامر بعصبيه:لا انت ايش ناويه عليه ادري...
قاطعته غلآ:لاتفهمني غلط امه تعبانه مره والليله تعبت مره وكل هذا بسبب امير تبي تشوفه
سامر بإستهزاء:بتشوفه وهي تاركته
غلآ بعصبيه:امه ماتركته اصلآ ابوه اخذ بعد امه ماولدته وطلقها وكذب عليه وقال له انها ميته
سامر:...........
غلآ بطفش:وينك
سامر انتبه:طيب كيف اساعدك
غلآ:بكره بيدق عليك زوج امه ويتفاهم معك وعليك الباقي
سامر:طيب ..شي ثاني
غلآ:لاتقول لأمير
سامر:طيب
غلآ:مع السلامه
سامر:مع السلامه

,,,/,,,,/,,,,/,,,,/,,,,/,,,,,/,,,,/,,,,/,,,/,,,/,,,/,,,,/,,,
اليوم الثاني...الساعه 11 ص...
عبدالله طلع وراح للمكان اللي اتفق مع سامر فيه...

اميره صحت من النوم واستغربت ماشافت عبدالله..وطلعت وانتبهت لأسيل وغلآ صاحيات من النوم ويفطرن..
اسيل بهمس:تصدقين متحمسه
غلآ:وانا اكثر بس مادق علي
اسيل انتبهت لأمها:غلآ امي
غلآ ابتسمت:هلآ هلآ بأم خالــــد حياك
اميره ابتسمت:صباح الخير غريبه هالقومه بدري
اسيل:ههههه بنجرب
غلآ:اي والله نجي للمزرعه ومانشوف الجو الصبح
اميره جلست:حلو واذا كانت الاجواء ربيعيه احسن بعد
غلآ:خاله اي نكهه عصير تبين
اميره:لا ماابي شي مااحب اشرب شي مع الفطور
اسيل:طيب يمه اجيب لك كوفي
اميره:لا كملي فطورك

@@//@@//@@//@@//@@//@@
سامر بالمكان اللي اتفق مع عبدالله عليه وينتظره...وبعد عشر دقايق من الانتظار وصل عبدالله وسلم على سامر وجلس...
عبدالله:اخبارك
سامر:الحمدالله تمام
عبدالله:واخبار امير
سامر:بخير
عبدالله:ان شاء الله مااخذت من وقتك
سامر ابتسم:لا واجبي
عبدالله:اسمع...................................... ............


@@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@
الساعه 1 م....غلآ بالغرفه وتكلم امير....
امير:لا صعبه اجي المزرعه
غلآ:تكفى والله عادي صدقني بتنبسط وكثير بعد
امير:والله صعبه
غلآ:لا صعبه ولا شي اذا جيت بإستقبالك عمي عبدالله وغير كذا فله تجمع مع الشباب وتغير جو
امير بعدم اقتناع:طيب ايش المفاجأه
غلآ بدلع:يووه امور اذا قلت لك ماصارت مفاجأه وقول لسامر يجي معك
امير:غلآ من صدقك انتي
غلآ:ايوه وشقلت
امير تنهد:امرنا لله مانقدر نرد لك طلب بجي واقول لسامر
غلآ وهي طايره من الفرحه:حياااااك الله صدقني بتعجبك المفاجأه
امير ابتسم:اصلآ اكيد بتعجبني لانها منك
غلآ:تسلم ولاتأخر العصر طيب
امير:ان شاء الله
غلآ:ياللا ياقلبي مااطول عليك ولاتنسى الموعد
امير:اوكي..مع السلامه
غلآ:مع السلامه


اميره:مفاجأه غريبه
عبدالله ابتسم:وبتعجبك بعد
اميره ابتسمت:صدق
عبدالله مسك يدها:ايوه بس الساعه 5 العصر خليك بالصاله الجانبيه
اميره:حمستني تكفى قول لي ايش
عبدالله:ههههه ماتصير مفاجأه
اميره:بصير الساعه 5 بالصاله وانتظر المفاجأه
عبدالله بحب:وان شاء الله تعجبك
اميره:ان شاء الله ومايروح انتظاري خساره


,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,
امير بتوتر:توقع ايش مفاجأتها
سامر ببرود:ماادري
امير بإستغراب:فيه شي
سامر بنبرة حزين استغربها امير:لا بس محتار
امير:سامر فيه شي انا مااعرفه
سامر:لا
امير:طيب بتروح معي صح
سامر:ايوه بروح معك
امير:تصدق احس براحه غريبه ماادري ليش
سامر ابتسم:دوووم ان شاء الله
امير:امممم احسن شي اني بشوف غلآ
سامر بعفويه:لا بتشو......وسكت
امير بشك:اشوف ميين سامر....
قاطعه سامر بتصريفه:ههههههه لا بغيت اقول حبيبتك يابختك بس خفت تزعل
امير:ههههه ازعل من الكل الا انت
سامر سرح"ياخوفي ياامير تتركني وحدي اذا شفت امك واهلك":...............
امير:ياهووووه وين رحت وشفيك
سامر بإستهزاء:افكر بحبيبتي ههههههههههههه
امير:هههههههههه نشوف اذا حبيت ايش تسوي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالمزرعه...الساعه 2 م.. جوري جالسه بالصاله اللي بقسم البنات..وضايقه وطفشانه..معها جواله وتقلب فيه..دق واستغربت الرقم..وردت يمكن تصير امها..
جوري:هلآ
:مساء الجوري لأحلى جوري بالكون
جوري بإستغراب من الصوت:مين
:واحد يحبك ويعشقك
جوري بعصبيه:قليل ادب
:قليل ادب وماتربيت قولي اللي تقولين اهم شي اني احبك
جوري سكرت بوجهه وهي قرفانه ومعصبه:ناااس فاضيه صدق ووقفت ووصلها مسج(قــــلبــــي مــــعــــك,,,لا غــبــــت يتبــــع خطاويــــك,,,بعــــيــــد لاكــــن فــــي خفــــوقــــي حــــفظتــــك)...قرأت المسج ومسحته وطلعت من الصاله واوقفها صوت بكي خافت وراحت لمصدر الصوت وانــــــــصــــدمــــــــت....
جوري بصدمه وخوف:رغــــد ايش فيك
رغد بشهقات:هئ ا م ي هئ هئ
جوري بفزع:ايش فيها امي
رغد بغصه وهي تمسح دموعها:دقيت على رقمها بكلمها وردت وماقدرت من الشهقات..
جوري بخوف وهي تجلس عند رغد وبدموع:ايش فيها تكلمي
رغد مسحت دموعها وبعصبيه:لاتبكين ولا تخافين عليها اصلآ امي....
قاطعتها جوري بعتب:رغد مهما كان هذي امنا
رغد بإستهزاء:امنا اااه بس اشتقت لصوتها واخر شي عصبت اني كلمتها وتقول ماني فاضي لكن سكرت بوجهي
جوري بحزن:كلمتيها
رغد:وهي تركتني اسمع صوتها سكرت بوجهي
جوري ضمت رغد:خلاص لاتضيقين نفسك
رغد ضمت جوري بقوه وبكت:.............
جوري ضمتها وبدموع:خلاص رغد هدي نفسك
رغد بشهقات:الكل فرحان ومع امه الا انا وانتي حتى ابوي ماسأل عنا


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
كــــــــنــــــــــــدا.....
دلال بطفش:اووووف يطفش
عوض وهو ماسك زقارته:ايش كان يبي
دلال:يقول تدفعين لي مليون والا خسرتي بنتك جوري وانا ايش علي من جوري عند ابوها وطقاق يطقها
عوض:ههههههههههه تعجبيني
دلال:ههههههه انا ماابي من الدنيا غيرك
عوض ابتسم:يسلم لي هالزول اصلآ بنبقى هنا ومالنا ومال الناس نعيش ونستأنس بأموال عيسى


,,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,
بالسعوديه..وتحديدا الرياض...
زيد:لا حرام البنت مالها ذنب
سعود بعصبيه:لا والله انا تلعب علي عجوز اخر زمن
زيد:هههه قلتها عجوز ايش تبي فيها
سعود:لا تعلقني فيها وادفع لها الالاف واخر شي تطلع متزوجه وعندها بنات لا وغير كذا متزوجه مين عوض
زيد:بكيفها
سعود بقهر:وقسم لأجيب رأس بنتها انا اخذت رقم بنت بعد ماعرفت اسمها ودقيت قبل شوي عليها وبستدرجها لين انتقم منها
زيد:لاتنسى انها بنت عبدالله محمد ال.... والله يدفنك وانت حي
سعود:واذا ان شاء الله بنت اكبر رجال بالسعوديه ماهمتني اهم شي انتقم من العجوز
زيد:هههههههههههههههه نشوف انت تنتقم والا العجوز


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
العصر الساعه 5 م...سامر وامير وصلوا المزرعه وكان بإستقبالهم عبدالله...
امير قلبه يدق طبووول ومتوتر وسبق وانصدم يوم شاف عبدالله لانه سبق وشافه وسلم:السلام عليكم
عبدالله بإبتسامه:وعليكم السلام حياكم تفضلوا
امير وسامر دخلوا مجلس الرجال وسلموا على الجميع الا (الوليد..وخالد) بطلب من عبدالله مايدخلون المجلس ولايسلمون على امير الا بعد مايشوف امه...والبقيه عارفين ان امير بيجي لان عبدالله قالهم كل شي الا اميره...
مراد:يالله حي الضيوف
سامر ابتسم:الله يبقيك ويخليك
فيصل:ان شاء الله تكون احلى زياره
امير سرحان:...........
سلطان:وتنبسطون عندنا
عبدالله ماقدر يصبر:امــــــــيــــــــر
امير انتبه:هلآ
عبدالله وقف:تعال معي شوي
امير وقف:طيب


اميره جالسه بالصاله الجانبيه وتنتظر وكل شوي تناظر بالساعه عبدالله قال لها تجلس وبيجيب المفاجأه"ياربي ايش مفاجأته اكيييد قاتوه او هديه اووه ياربي ايش اممم او طقم الماس اوووه طيب ليش مااصبر"


امير بإستغراب:ادخل هنا ليييش
عبدالله ابتسم:ادخل وان شاء الله تكون مفاجأه حلوه
امير بتوتر وقلبه يدق:طيب
عبدالله:ياللا ادخــــــــل..
امير سم بالله وتقدم ودخل ووقف عند الباب مصدووووم...

غلآ واسيل وخالد والوليد..على اعصابهم ينتظرون الموقف وبعد مادخل امير تقدموا يشوفون الموقف

اميره رفعت رأسها وانتبهت للموجود وانصدمت ووقفت وبتلعثم وهي مو قادره تنطق من الصدمه وتصدق اللي تشوف يمكن خيااااال امير من كثر ماتفكر فيه وناظرت فيه:.............................................. ..

امير مو اقل صدمه منها ويكذب نفسه مو امه بس كل شي نفس الصور وبتلعثم:ي م ي م...

اميره بتلعثم ورجولها ترجف:ام ام اميــــــر
وركضت له وهي تبكي:امــــــــــــــيــــــــــــــــــــر ولـــــــــدي

انتهى.....

Amoonh 21-11-12 01:03 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الرابع والثمانون والفصل الخامس عشر من القسم الثاني**

امير مو اقل صدمه منها ويكذب نفسه مو امه بس كل شي نفس الصور وبتلعثم:ي م ي م...

اميره بتلعثم ورجولها ترجف:ام ام اميــــــر
وركضت له وهي تبكي:امــــــــــــــيــــــــــــــــــــر ولـــــــــدي

امير تأكد انها امه ومن الصدمه طاح مغمي عليه...

غلآ بصرخه:امــــــــــــيــــــــــــــــر

اميره بصياح:لاااااا اميــــــــــــــــــــر وتقدمت له وضمته:لا لاتتركني بعد ماشفتك

عبدالله تقدم وشاله وحطه ع الكنب:لاتخافين من الصدمه واصلآ انا محضر كل شي ونادى:شــــــــذى
شذى دخلت:ان شاء الله اعجبتك المفاجأه ولاتخافين الحين يصحى..وتقدمت تشوف امير

اميره ضمت عبدالله:الله لايحرمني منك احلى مفاجأه بحياتي

خالد بمزح:اوووخص غزل وقدامنا هههههه
اسيل +غلآ + الوليد:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شذى:سبحان الله يشبه عيون اميره وخشمها

غلآ بخوف على امير:يمه الله يهديك انتي بتكشفين عليه والا تصورين معه يوم تدققين بملامحه
خالد:ههههههههههههههه قــــويــــــــه

عبدالله بهمس بأذن اميره:تدرين كل هذا من غلآ شكل البنت مغرمه بولدك
اميره:هههههه صدق
عبدالله:والصرخه اللي قبل شوي وكلامها لأمها كل شي واضح

بعد عشر دقايق"..امير فتح عيونه وانتبه لأمه جنبه وماسكه يده..وخالد واسيل وغلآ والوليد وعبدالله جالسين ...
اميره بفرح انه صحى:اميــــــــر
امير بسرحان وهو يناظر للسقف"اااه ياربي غلآ اكيد اختي الا"وبدون مايناطر:وين سامر ابي سامر
اميره بصدمه لانها ماتوقعت ردت فعله كذا:اميــــــــر
امير بعصبيه وصراخ وهو يجلس:ويــــن سامر وينه ابي سامر وانتبه لخالد والوليد:انتــــــــــــم
عبدالله دق على زياد وقاله يخلي سامر يجي وبعد ماسكر:ياللا غلآ واسيل ادخلن
امير سمع اسم غلآ وناظر وقلبه يدق بقوه:..............
عبدالله:اميره اطلعي انتي بعد
اميره وهي خايفه امير يروح:لا ماابي اطلع عند ول......
قاطعها عبدالله:اميره تعالي شوي وطلع معها:شوفي بنتركه شوي يستوعب ويتقبل وبعده بتملين منه


سامر بعد ماقاله زياد وقف وهو خايف ان امير فيه شي وراح مع زياد...ودخل الصاله..
امير:ســـــامـــــر وينك تأخرت
سامر دخل وسكر الباب:هههههه كيف المفاجأه
امير بعصبيه:كنت تعرف ليش ماقلت لي
سامر بهدوء:امير مو انت مشتاق لأمك وتبي تع....
قاطعه امير:لا مو...
قاطعه سامر:امير لاتصير اناني شوف الكل فرحان وغمز بعينه:حتى غلآ واختك
امير على باله يقول غلآ اختك وبحزن:اااهـــــ ياسامر احب واخر شي تصير اختي
سامر بخبث:شفت هذا الحب الفاشل مو قلت كل حب قبل الزواج يفشل الا القليل
امير غمض عيونه:ماني مصدق مااقدر والله...
قاطعه سامر:ههههههههه غبي اصلآ غلآ مو اختك غلآ تقرب لأمك اتوقع بنت بنت عمها او خالها
امير بعدم تصديق:احـــــلف
سامر:ليش احلف بتصدقني براحتك ماانت مصدق بكيفك
امير وقف وبإرتباك:ط طيب صدقتك بروح لأمي و.....
قاطعه سامر بفرح له:ياللا روح لها وتعرف على عايلتك وانا بجلس عند الشباب اوكي
امير هز رأسه بإيه:...........
سامر طلع..وامير وقف محتار وبنفسه"يارب ساعدني احس نفسي غلط"وابتسم من قلب"ياسلام الحين اشوف وجه غلآ" ..وطلع وانتبه للوليد وخالد يسولفون بحماس عند باب المطبخ...
امير بصوت عالي مشان ينتبهون:احـــــم

خالد لف للصوت وبعد ماشاف امير يبتسم راح لها ركض وضـــــمــــــــــه:سامحني ماكنت ادري انك اخوي
امير وهو مشتاق يسمع احد يقول له اخوي وبدمعه مع ضحكه مع غصه:يارجال عاد انا اللي كنت ادري

الوليد:اوووه عاد اخوان وندري مو لازم افلام هنديه
خالد:هههه ماني مصدق وبمزح:ع الاقل يطلع واحد اخوي غير خشتك
امير بإبتسامه:هههه ومد يديه للوليد:تعال
الوليد تقدم وضمه:مفـــــاجأه صح
امير:ههههههههه مره ماكنت متوقع
خالد مسك يده:عاد الحين تعال تعرف على عايلتك الجديده
امير بتوتر:لا مو الحين...
قاطعه خالد بسرعه وهو يسحبه:يارجال تعال بس مو بنت تستحي
امير مشى معه غصب:..........

بالمجلس"
اميره..شذى..غلآ..اسيل..جوري..رغد..تولين..
غلآ بهمس:انتي ليش ماتسلمين على اخوك
اسيل بخبث:يابنت قولي بسلم وفكينا
غلآ ضربتها:كلي تـــــراب
اسيل:ههههههههه

دخل خالد:اللي تتغطى تتغطى بيدخل ضـــــيف سينضم الى شجرة العائله
امير وهو مستحي وغير كذا مرتبك:خالد بعدين اسلم

اميره وقفت:اميـــــــــــــــــــــــــر
امير تقدم لها وضمها وهو يدفن رأسه بصدرها:يمه واخيرا شفتك وضمها له اكثر
اميره ضمته لصدرها بأمومه وهي مشتاقه له وبدموع:ماكنت مصدقه اني بشوفك
امير بدموع وهو يبوس رأس امه:ماكنت ادري انك عايشه وباس يدها ووجهها وجبينها اميره بفرح وهي تضمها:الحين ماابي اترك ابد بإذن الله

جوري..وغلآ..وشذى تغطن..

خالد:اسيل طاح كرتنا

الوليد:ههههههههههههههههههههههههههههه

امير رفع رأسه:الحين حاسدين علي هالخمس دقايق وانتم 20 سنه عند امي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امير وقف:الا ابي اعرف واشر لأسيل:اكيد هذي اختي لانها ماتغطت
اسيل وقفت وبإبتسامه:ايوه..وسلمت عليه..
امير بإستغراب:الا ليش ماتغطى عن الوليد اكيد اخوها
خالد:ههههههههه لا زوجها
امير فتح عيونه ع الاخر:الوليد متزوج
الوليد ابتسم:متملك على اسيل والزواج بعد مااخلص الهندسه لان باقي لي سنتين
امير:سنتين طيب وش معجلك ومالك
اسيل بعفويه:لقـــــافــــــــــه
الوليد انقهر منها وناظر لها نظرات ناريه وهو وده يمسكها ويذبحها مشان تعدل:...............

اميره:امير تعال هنا اكيد مااكلت شي
امير ابتسم وهو يحس براحه:اي والله جوعان
اميره وقفت بسرعه:دقايق واسخن لك سندوتشات وتأكل
امير:لا والله ماتكلفين نفسك تروح اسيل
اسيل بشهقه:نعـــــم بدينا من الحين
غلآ وقفت:لا خالتي اميره انا اسخن له وراحت المطبخ..
امير ابتسم وسرح:"فديتك بس واخيرا سمعت صوتها"
اميره انتبهت لسرحانه:وين وصلت
امير انتبه لنفسه:ههه معك
جوري ورغد وشذى قامن..والوليد وخالد راحوا الرجال..وبقى امير واميره واسيل...
امير حط راسه بحضن امه وانسدح ومد رجوله:الله من زمان ماجلست بحضن احد وبغصه:خاصه بعد ماتوفى ابوي الله يرحمه
اميره:الله يرحمه الا كيف مات ابوك
امير بحقد:قتله النذل الحقير عوض ودمعت عيونه وهو يتذكر كيف قتل ابوه..
اميره مسحت دموع امير:لاتزعل نفسك بيلحقه بإذن الله اصلآ عبدالله رافع عليه قضيه
امير:ليش ايش مسوي بعد
اميره:متفق هو واللي ماتتسمى مع الخدامه مشان تقتل خالد بسم الله عليه
امير بصدمه:صدق هذا مايخاف الله
اسيل بطفش:يوووه فكونا من سيرته وقلنا كيف عشت بعد مامات ابوك وكيف صادقت اللي معك
امير غمض عيونه:اااهـــ بس عشت قولي كيف تحملت وصبرت ع العذاب...
قاطعتها اميره بدموع:كنت وين قلي
امير:عوض قبل مايقتل ابوي خلها يوقع على كل املاكه وسرق كل شي وباع الفله ورماني بحي قديم واخذتني عجوز وجلست عندها نصف يوم وولدها مايبيني وقال كلام يوضح فيه اني اروح وعانيت طول الفتره وسكت واخذ نفس:وانام بالمسجد وبعد مالاحظت ان الامام بدأ يشك رحت لحي ثاني وتقابلت مع واحد اتوقع اسمه جهاد باسل او باسل جهاد مااتذكر الاسم
اسيل بشهقه:مع جهـــــاد ووين وكان يعرف انك ولد امي
امير استغرب منها:مااتوقع ليش تعرفين جهاد انتي
اميره:جهاد ولد شذى بنت عمي
امير:سبحان الله يالصدف وبعد واجهت زوجك بالسوبر ماركت وتكلمت معه وقال اجي معه البيت بس رفضت
اميره بصدمه:مع عبدالله
امير:ايوه وماكنت اعرف ومع واحد بعد اتوقع انه ابو الوليد لانه يشبهه
اميره بصدمه اكثر:وكنت طول الفتره تعاني وتواجه قرايبي وبكت وضمت امير
امير:يمه الله يهديك لاتبكين هذا انا عندك وبخير


خالد(ابو الوليد):يالصدف والله اني شايفه ومتكلم معه بعد
عبدالله:هههههههه وانا بعد بس لاني ماشفته من قبل ماعرفته
خالد:واميره كيفها بعد ماشافته
عبدالله ابتسم:اوووه ماصدقت وبتطير من الفرح
خالد:الله يخليه لها وياصبر قلبها بعد 22 سنه
عبدالله:الدنيا ياخالد كلها امتحان واختبار للأخره
خالد:الله يعين عليها ويحسن خاتمتنا


غلآ بعد ماسخنت السندوتشات لأمير وسوت له كوب عصير..راحت ومعها الصينيه وطقت الباب:اسيل
اسيل:غلآ ادخلي مافيه الا امير
اميره:نعم حلوه هذي تدخل
اسيل:ههههه عادي صح امير
امير غمز لأسيل بمعنى ايه:.........
غلآ دخلت وهي مغطيه وجهها الا عيونها ونزلت الصينيه وراحت...
اميره لاحظت نظرات امير لغلآ وابتسامته الجانبيه وابتسمت"صدقت ياعبدالله واضح ان بينه وبين غلآ شي"
اميره وقفت:عاد خذ راحتك واكل بروح شوي لجدتك وراجعه
امير:يعني لي جده
اسيل:ههههههه ايوه جده وخاله وحده وعد وخالين زياد ويزيد وانا طبعا اختك
امير بعد ماطلعت امه وبسرعه:تكفيييين بشوف غلآ الله يخليك
اسيل بخبث:هههه لا ممنوع الا اذا بتخطبها براحتك
امير بترجي:تكفين اسيل ياللا انا اخوك الجديد
اسيل:ههههههه اخوي على عيني ورأسي بس ماتحس انك طاق الميانه شوي تركد ع الاقل
امير بزعل:لا اصلآ ماابي اشوفها و.....
قاطعته اسيل:هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مخفه مع احترامي لك
امير ابتسم وهو مرتاح ع الاخر و ياما تمنى هالجلسه العائليه والحين مايبي يضيع ولا دقيقه مع اهله وبإبتسامه:اكيد بصير مخفه عندك مو
اسيل ابتسمت:اكيييد هههههه
امير بعد ماخلص اكل وقف:عاد الحين بروح اشوف جدتي وابتسم:ياللا ياحلو الواحد وهو يحس بعايلته احساس مره حلو
اسيل:دوووم هالفرحه ووقفت:بتروح معي لجدتي
امير:ايوه...وراحوا لأم زياد.....




@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
جوري طلعت تتمشى بالمزرعه وهي حزينه وغير كذا تفكر بالرقم اللي ازعجها رسايل واتصالات...جلست ع الارض وتنهدت:الله يعين مين والله محتاره شكلي بقول لأبوي لا لا اقول له ويشك فيني اسكت احسن ماابي المشاكل


الوليد:الا سامر كيف تواجهت مع امير
سامر:الصدف هههه
الوليد:سبحان الله
خالد:اممم الا كيف شخصيته احسه يحب الوحده كثييير
سامر:هههههه غالبا بس انا مااتركه لازم اخرب جوه شوي


امير بعد ماسلم على ام زياد طلع وراح للرجال....
اسيل بهمس:غلآ
غلآ:نعم
اسيل:امير طلب يشوفك بس انا رفضت
غلآ ابتسمت:حلو انا ماابيه يشوفني الحين
اسيل:نذله بتعذبين اخوي
غلآ:هههه وبعد ماابي اكلمه
اسيل بشهقه:ليييييش
غلآ:لان ابوك شاك فيني وحتى امك فأحسن لي مو
اسيل:ايوه وبعد مشان يخطب بسرعه
غلآ ابتسمت:...........
اسيل:دووم هالابتسامه ع الاقل تجين عندي بالبيت
غلآ:لا اصلآ يوم اتزوج وانتي عند الوليد
اسيل كشرت:ومن قال اصلآ الوليد شكله مل
غلآ:الله لايلومه نكدتي عليه حياته
اسيل:يستاهل يااختي اكرهه


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد مرور اسبوع ع الاحداث السابقه...انتهت الأجازه والكل رجع لبيته...امير عند امه وسامر عندهم بعد..عبدالله حلف عليه وعطاه قسم خاص له جنب الملاحق...سعود مهدد جوري اذا قالت لأحد عن مكالماته ويوميا يدق ويرسل وياويلها اذا ماردت معيشها برعب وهي ساكته خوفا على امها لانه قايل لها اذا ماتسوي اللي يطلب بيضر امها...غلآ قطعت مكالماتها مع امير ووافق امير وطلب من امه تخطبها له..وحياة مشاعل وخالد منقلبه فوق تحت مشاكل بسبب ان خالد تعب بقلبه وتحولت كل مواعيده وفحوصاته عند شذى..وباسل وشذى بعد مشاكل وباسل يطلب من شذى تترك الطب...


الساعه 9 م...في بيت عبدالله...
امير وخالد بالصاله تحت والبنات كل وحده بغرفتها..
خالد:هههههههه لا تصدق ماكنت...وسكت لان ابوه دخل...
عبدالله:السلام عليكم
امير+خالد:وعليكم السلام
عبدالله جلس:وين امكم
خالد:بغرفتها اتوقع
عبدالله وقف:طيب عن اذنكم بروح..وراح لأميره

اميره بصدمه:ليش ياشذى
شذى تنهدت:اميره اتمنى ماتزعلين بس ابي غ...
قاطعتها اميره:امير م....
شذى:امير ماعرفتيها يااميره مالها الا اسبوع وبعدين غلآ صغيره وبفكر والحين لاتحاولين حتى خطوبه
اميره بزعل:طيب..مع السلامه
شذى:مع السلامه..
اميره سكرت ولفت وانتبهت لعبدالله واقف..
عبدالله بإستغراب:فيه شي
اميره بحزن:امير قال اخطبي لي غلآ او كلمي امها وشذى رافضه
عبدالله جلس وحط يده وراء ظهر اميره:لاتستعجلين انتظري شوي واذا سألك امير قولي انتظر
اميره:بس خايفه يقول امي....
قاطعها عبدالله:لا مو قايل شي
اميره تنهدت:الله يعين..واخذت شماغ عبدالله:جوعان
عبدالله ابتسم:لا بس بنتعشى لوحدنا
اميره ابتسمت:من عيوني
عبدالله:فديت هالعيون والله لايحرمني منك


اسيل:ههههههه مسكينه
غلآ بعصبيه:تضحكين اني اقول امي هاوشتني ان...
قاطعتها اسيل:هههههههههههههههههه عادي لاتخافين
غلآ تنهدت:تدرين الطب نكد في نكد البيت قايم فوق تحت
اسيل بإستغراب:لييييش
غلآ:ابوي يبي امي تترك الطب وتستقيل وامي رافضه وكل هذا مشان خالد مواعيده محوله عند امي
اسيل:هههههه احلفي
غلآ:والله والله يستر بس ماتطور المشكله وتوصل لطلاق
اسيل بشهقه:لا فال الله ولا فال لاتجيبين سيرة الطلاق
غلآ:اتكلم جد والله حتى جهاد صار يغيب عن البيت كثير طول الوقت هواااش
اسيل:الله يستر
غلآ:اي والله وكيفك انتي
اسيل:مو تمام ماني مرتاحه لين افتك من الوليد
غلآ:حرام عليك
اسيل:اوووه فكيني من سيرته مااطيقه


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت خالد....صوت خالد ومشاعل وهم بالغرفه واصل للبيت كله...
خالد بعصبيه:ترى طفشتيني بالسالفه
مشاعل بعصبيه:تبين اسكت وانت بتروح بكره لشذى......
قاطعه خالد بصراخ:انتي ماتتعبين من الهذر الزايد وبعدين معك
مشاعل بصراخ:اصلآ انت ماتستاهل شي طول عمرك تفكر بنفسك وتأخذني على قد عقلي وادري انك تحترمني كذا بس حتى الحب زي الناس تظاهر فيه
خالد:...........
كملت مشاعل وهي تأخذ نفس:تحملت وصبرت وتعبت .....
قاطعها خالد بعصبيه:مشــــــــــــاعــــــل
مشاعل بصراخ:انت و.........

قاطع صوتها صوت الوليد العالي والمعصب:بــــــس خــــــــــــلاص ترى ملييييت من هالحياه هواش يكفي اسيل ونكدها لي تجون انتم بعد هالعمر وتهاوشون بسبب ماضي وحب انتهى خلاص مااقدر اتحمل انا اكثر وسكت
مشاعل وخالد يناظرون بالوليد:...................
الوليد:ياليت مااسمع هالموال وطلع وراح لغرفته وصفق الباب بكل قوته....

خالد:ارتحتي الحين
مشاعل:........
خالد وقف:كبري عقلك وفكري زين..وطلع عن الغرفه


@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
شذى بجديه:باسل انت واحد فاهم طبيعة عملي بعدين فيه ممرضه وليش الشك
باسل تنهد:غصب مااقدر ارتاح وخالد بيدخل عندك بنفس الغرفه
شذى بجديه:شوووف باسل لاتخلي شي ماله داعي يخرب علاقتنا بعد هالعمر
باسل:.........وحرك رجوله بشكل دوائر بالارض
شذى بإبتسامه:شكل مااعجبك كلامي
باسل تنهد:............
شذى:شوف اذا تبيني استقيل اصبر هالشهرين بس وابشر اللي تأمر فيه اهم شي رضاك
باسل ارتاح:وتتركين الطب اللي مافيه الا التعب
شذى ابتسمت:ابشـــــر

:السلام عليكم

باسل ابتسم:هلآ وعليكم السلام
جهاد جلس:وعلومكم
باسل:تماام وابشرك امك بتترك الطب
جهاد:ههههههههههههه والله وصرت مو بسيط ياابو جهاد
باسل:هههههههه اعجبك وانا ابوك

:وبأيش تعجبه

جهاد:بسم الله وبكل مكان تنط قبل شوي عندي بالغرفه والحين هنا بالصاله
غلآ جلست:بسم الله علي اذكر الله لاتنكسر رجولي
جهاد:هههههههه لا تخافين
غلآ:الا ايش السالفه
جهاد:يعني لازم تعرفين
غلآ:اكييييد
جهاد:امي بتترك الطب
غلآ بشهقه:صـــــدق لا لا مااصـــــدق امي بتترك الطب
جهاد:هههههه كله مشان الوالد
غلآ:الله لايحرمنا منه ع الاقل نفتك نرتاح تصير امي طول الوقت بالبيت
شذى:هههههه اللي يشوفك يقول مااجلس معك
غلآ:لا بس اذا جلستي قليل كل وقتك بالمستشفى
شذى ابتسمت:لا بإذن الله بتملون من شوفتي بالبيت


@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
جوري جالسه ع السرير ودموعها تنزل..خامس مره وسعود يدق ومطنشته..ويرسل يهددها اذا ماردت ومطنشه بعد...
وصلها مسج رابع وفتحته(جوري اذا مارديتي بتندمين وبتضرر امك)..مسحت المسج وهي تبكي بشهقات خايفه ترد وخايفه اذا ماردت يسوي لأمها شي...قفلت جوالها وراحت وجلست ببلكونة غرفتها..

سامر يتمشى بالحديقة..ورفع رأسه وانتبه لجوري لان نور الغرفة ساطع..نزل راسه وكمل طريقه لقسمه مايبي يناظر ويغلط مع الناس اللي اكرموه وسمحوا له يسكن عندهم...

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني..الساعه 7 ص...الوليد وخالد وامير وسامر..الى الان ماناموا مواصلين..ويفطرون بالحديقه...
امير:ههههههه لا مو كذا
الوليد:طيب كيف
سامر:اقول كلكم اغبياء جيب اصلحها
خالد:ههههههههههههههههههههههه اصلآ اتحدى اللي يقدر يسويها صعبه يبي لها وقت
الوليد:طيب اللعبه سهله تركب شكل القلب بس ماتترك يلمس اي شي من الاساور اللي لونهن احمر
سامر:ههه شوف هي للتسليه للي فاضين
الوليد تثاوب:جاني النوم عطني الكوفي
امير:لا اصلآ كلنا بننام
الوليد وقف:لاتنسون الليله العشاء عندي
خالد:لا لاتخاف عشاء مو ناسين
سامر:هههه بس الله الله بالعشاء
خالد:اهم شي سلطة عمتي مشاعل لاتنساها
الوليد:ان شاء الله ياللا مع السلامه..
امير وقف وهو يتثاوب:وانا بعد فيني نووم
خالد:وانا مثلك بعد
سامر:خوذوا راحتكم انا بمشي شوي بالحديقه وبنام بعد
امير:اجل عن اذنكم وراح..
خالد:سامر محتاج شي
سامر:لا
خالد:خذ راحتك لاتستحي...وراح..

سامر راح يتمشى بالحديقه ..واوقفه صوت أنوثي ناعم ومعه نبرة حزن..جذبه الصوت غصب وراح لمصدره,,,

جوري واقفه بالحديقة قريب من الورد وماسكه وحده من الورود وتقطعها بيدها..وتنشد بصوت حزيييين ودموعها تنزل,,,

سامر شاف البنت وابتسم غصب عنه اعجبه صوتها بس حزنته مايدري ليش صوتها حزين..وتمنى انها تلف مشان يشوفها لانها معطيته ظهره..

جوري سكتت لان جوالها دق ..ردت بعصبيه وهي تبكي..
جوري:حراام عليك مالي ذنب انا بشي سوته امي
سعود ببرود:اقول لايكثر بس متى اشوفك
جوري بصياح:حرام عليك حرام
سعود:شوفي انا عرفت مكان بيتكم ولاتستغربين اجيك بغرفتك انا سعود ال...مايصعب علي شي فمعك ثلاث ايام اختاري يوم وقولي لي وسكر قبل يسمع ردها...
جوري بكت بقهر وحزن وراحت للبيت...

سامر الى الان مصدووم بعد المكالمه:مين هذي ام امير مالها الا اسيل وخالد وامير غريبه وتذكر:صح امير قال اني مااقدر اروح فوق عشان البنات مين البنات اللي عندهم وراح لقسمه وهو يفكر بالبنت اللي شاف وصوتها يتردد بمسامعه وهي تنشد....


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
العصر الساعه 5 م..عبدالله واميره يتقهوون بالصاله اللي فوق.. واسيل عندهم..وجوري بغرفتها نايمه ورغد تحت تتابع بالتي في..وامير وخالد نايميين..
عبدالله:اسيــــــل
اسيل:هلآ
عبدالله:امممم الوليد
اسيل بطفش:وايش فيه بعد
اميره:مافيه شي بس تعاملك معه مايرضينا
عبدالله:ولا يرضي الله
اسيل بإستهزاء:لااااا اولآ الى الان وانا عندكم والا تبون الفكه مني
عبدالله:لا الله يهديك بس احترميه ع الاقل
اسيل:مو الزواج بعد سنتين خلاص ترى ماراح من السنتين الا شهرين ونص
اميره:هههههه وحاسبتهن بعد
اسيل:اكيد مو هذي نكدي
عبدالله:الله يهديك يااسيل
اسيل:امييين ووقفت:ويهدي الكل وافتك من الوليد وراحت لغرفتها
عبدالله تنهد:عنيده هالبنت
اميره ابتسمت:سبحان الله مثل ابوها عنيد
عبدالله فتح عيونه ع الاخر:انــــــا عنيد والا انتي
اميره:ههههه كلنا بالهواء سواء
عبدالله رفع حاجب:لا ياسبحان الله تذكرين عنادك وتعذيبك لي
اميره:ههههه وبغرور:بشوف غلاتي عندك بعد مرور السنين
عبدالله:وتشكين بغلاي لك اخخخ منك يااميرتي بس يوم اقدر فيه ازعل عليك واعذبك مثل ماعذبتيني
اميره بشهقه:لاااا حرام عليك الله لايجيب الزعل بينا
عبدالله:اميييييييين

بــــغيابــــك يــــافــــرحــــت أيامــــي حــــزنت
$وبقــــربــــك ياحــــياة روحــــي فرحت$
(قلبــــي مملكــــة وأمــــورتي تمــــلكه )
¤والله انــــي ??????أحــــبك??????
ومااقــــدر على فراقــــك ??????



.../...../...../...../..../..../..../..../..../..../..../....
بالقصيم...في بيت سلطان...
سلطان يتقهوى بالمجلس وعنده مراد ومصدع برأسه بكثر قرقه...
سلطان:اللهم طولك ياروح
مراد:ايش قلت
سلطان بعصبيه:انت ماتقدر تسكت لاااا يعني لاااا وقووم عني

:مــــــراد اطلع

مراد:لا والله اطلع وتأخذين راحتك انتي وابوي بالسوالف

ليان ابتسم:مــــــراد الله يهديك اذا جلست ترفع اعصاب ابوك ع الفاضي
مراد:والله ابوي معصب معصب فأرفع اعصابه انا احسن من غيري
سلطان:ههههههه ورمى الفنجان على مراد:ماادري متى بتعقل
ليان جلست:هذا ميؤس منه
مراد:شوف يبه انا ماني ساكت ومريح لين تشري لي دباب
سلطان:انا خايف تطيح وتكسر مااقصد....
قاطعه مراد:وتبلش فيني بالمستشفيات
ليان بشهقه:ولــــــد
سلطان:هههههههههههههههههههه اتركيه يقول كل اللي عنده
مراد وقف:والله مااحد مسوي اللي ابي الا جدي..وراح لجده...
سلطان:الله يهديه ماادري متى بيعقل
ليان:ههههه شكله حتى اذا كبر مو عقلان


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت خالد....
مشاعل:متى بتروح لموعدك
خالد ببرود:تركته وماابي اروح
مشاعل بفرح:صدق يعني ماانت رايح بتترك مواعيدك عند شذى
خالد بطفش:ايه ارتحتي
مشاعل:اكيييييد بأرتاح
خالد:.......
مشاعل:اممم وانت شرايك بتترك مواعيدك خلاص
خالد:ايوه الحمدالله مافي شي
مشاعل:طيب شف دكتور ثاني
خالد:لا مو لازم
مشاعل:بس....
قاطعها خالد:لا بس ولا شي مافيني الا الخير

:السلام عليكم

مشاعل+ خالد:وعليكم السلام
الوليد جلس:يمه تراي ميت جوع ماصحاني من النوم الا اني مشتهي الخير
مشاعل وقفت:ابشر الحين اجيب لك وتأكل لين تشبع...وطلعت
خالد:الوليد
الوليد بإستغراب:هلآ
خالد بحزن:بقول لك شي وياليت تسمعني
الوليد بخوف:شي ايش هو
خالد تنهد:اسيل
الوليد بخوف اكثر:ايش فيها اسيل
خالد بجديه:البنت ماتبيك ومالك بالغثاء
الوليد زفر:يسويها الله
خالد:ماابي تعذب يالوليد فمن الحين افتك احسن لك
الوليد بحزن:بس مااقدر انا احـــــبهـــــا ما.......
قاطعه خالد:صدقني اسيل عنيده وبدل ماتسعدك بتتعب معها
الوليد:يسويها الله ويفرجها من عنده


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
سامر طلع من الدوام..وهو الى الان يفكر بالبنت وشاغله عقله ومين امها وايش معنى كلامها...
دخل قسمه ورمى شماغه ع السرير..وتنهد:اوووف اطلعي من رأسي وفكيني وجلس ع السرير:اسأل امير او لا لا لا يمكن اخته غلآ اووه لا يمكن مو اووووف وشد رأسه بقوه:ذبحني التفكير انا لازم اسأل واتأكد وارتاح

اميره:عبدالله امير وخالد نايمين وصل القهوه لسامر
عبدالله:طيب جاهزه القهوه
اميره:ايوه بس وصلها
عبدالله:طيب


جوري صحت من النوم على صوت جوالها وردت بنوم:نعم
دلال بعصبيه:نايمه يـــــالــ.... وانا من العصر ادق
جوري جلست وبفرح:مـــــامـــــا
دلال بعصبيه وصراخ:انـــــا مو امك اصلآ انا مالي احد غير حبيبي عوض
جوري بدموع وهي تمنع نفسها لاتبكي:................
دلال بعصبية:المهم لاتسكتين وتبكبكين لادق عليك سعود ردي واطلعي معه وفكيني منه وسكرت....
جوري طاح الجوال من يدها من الصدمه كيف ام تسوي ببنتها كذا وحطت يديها على وجهها وبكت بشهقات...


طــــ~~ولــــ غــــيابــــك ياامــــي وماتحمــــلــــت~~
وكبــــر شــــوقــــي لــــك وعــــجزت أنســــاك~~
أنــــتي نــــورعيــــونــــي أنتي فــــرحت أيــــامــــي~~
أنــــتــــي تســــوين كل المخاليق
أشتــــقــــتلك يافــــرحت أيامــــي~~
يــمــــه أنــــا ضــــــاقــــت بــــي الدنيــا
آآآهــــ تــــركتــــينــــي مــــع بحر أحــــزانــي~~
ليــــتــــك تــــحسين فينــي يابلسم جروحي
رحلتــــي وتركتينــــي وبالحيل وحشتيــــني
ليت حزني دموع وأبــــكيها آآآه ياصبر قلبي بالحــــيــــل ياامــــي صــــدمــــتيني...
بكبــــر الصــــدمــــه دمرتيــــني...
وبــــاأحــــزانــــي عيــــشتينــــي...


~~""~~""~~""~~

سامر:الله يهديك تعبت نفسك
عبدالله ابتسم:لاتعب ولاشي كيف الدوام اليوم
سامر:ههههه مااقدر اقول كثييير ولا قلييل لازم فيه غثاء
عبدالله:الله يعينك
سامر:امين ويعين الجميع


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 9 م...امير وسامر وخالد عند الوليد ...
الوليد ابتسم:حياكم الله
سامر:الله يحييك
خالد:متى قمت
الوليد:بعد صلاة المغرب
خالد:شبعت نوم
الوليد:ايوه
خالد:اخخخ انا نمت عند بعض الناس ورفع ضغطي بحركته
امير:ههههه والله ماغصبتك تنام عندي انت اللي قاط وجهك
خالد:هههه بوسع صدرك
امير:ههههه والله لولا وجود خواتك كان صرت عندك بالنفس الغرفه
سامر مشان يتأكد ويوصل للي يبي:طــــيب خواته مو خــــواتك
الوليد:لا خالد له خوات من ابوه
سامر بإستغراب:عبدالله له زوجه غير ام خالد
امير:ايوه ومطلقها
سامر:اهـــ وسرح"يعني البنت اللي اليوم تصير بنتها"
الوليد بمزح:وحده لسامر ووحده لأمير
امير:ههههههه لا انا زوجتي انا اللي بختارها
خالد بخبث:ههههه تراي اعرفها نشبت بحلق امي لين قالت لي
سامر:هههههههههه وانا اعــــرفها
الوليد:لااا حرام عليكم بس انا مااعرف مين
امير:بنــــت نــــاس
الوليد:ادري انها بنت ناس بس مين
خالد:غــــلآ
الوليد:اهـــ
امير:هههههههههههههه
سامر:الحمدالله فيك شي
امير بضحكة:لا بس اضحك فيها شي
سامر:ههههه لا
الوليد وقف:احد منكم يبي شي
الشباب:لا
الوليد طلع يشوف تحضيرات العشاء...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
غلآ عند اسيل وبالصالة وعندهن جوري بس مو على بعضها وسرحانه...
غلآ بهمس لأسيل:فيها شي جوري
اسيل:ماادري بس لها فتره مو طبيعه
غلآ:سألتيها طيب
اسيل:لا
غلآ:اهــ وسألت جوري:جوري
جوري بشرود:نعم
غلآ:فيك شي
جوري بحزن:لا بس تعبانه شوي
غلآ:اهــ
اسيل:صح غلآ ماسألتك قلت لأمك عن امير
غلآ:وجع من عقلك انتي بروح واقول يمه بتزوج امير والله لو وجهي مغسول بمرق
اسيل+جوري:ههههههههههههههههههههههههههه


رغد عند اميره بالمطبخ وتسولف عليها واميره تجاوبها مشان ماتكسر بخاطرها....
اميره تقطع خيار:يعني ودك تعلمين الطبخ
رغد بفرح:ايــــه وبتسمحين لي
اميره ابتسمت:انا ماني مانعتك
رغد:ومشان اساعدك
اميره حطت الخيار بالصحن:ماتقصرين
رغد تأكل بطاطس:اممم تصدقين ياخاله ماتوقعت ترضين فينا
اميره:لا عاد انتي وجوري مثل اسيل
رغد سرحت"اااه يايمه شوفي معاملة اميره لنا احسن منك عكس يوم كنتي تعاملين اسيل"


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد مرور يومين ع الاحداث السابقه...وتحديدا الساعه 5 م....
جوري بعد ماطفشها سعود بتهديده ومكالمته قررت تواجهه واللي بيصير يصير اصلآ تعبت بحياتها..امها وباعتها لسعود مشان تخلص منها..وابوها ماقصر بس مهما كان رجال ومايفهم للبنت كثر ماامها تفهمها....لبست عباتها وهي تبكي بشهقات ماتبي تمشي بالطريق هذا بس شتسوي يمكن سعود اذا شافها يرحمها ويتركها...طلعت من غرفتها بعد ماقفلت جوالها وتركته بالغرفه وطلعت للسايق بعد ماقالت له يجهز السياره...


سامر بسيارته عند البيت واستغرب من السياره اللي واقفه بعيد عن البيت شوي وواضح انه ينتظر احد...ولفت انتباهه البنت اللي ركبت بسيارة السايق ...ماارتاح ابد وشغل سيارته وراح وراء سيارة السايق..


سعود:هههههه لا اليوم بفرش لها الطريق ورد ههههه
:سعود بن.....
قاطعه سعود بغرور:ياليت ماتدخل
:بتندم ياسعود بتندم
سعود بعصبية:اووووه منك لاتغثني وانتبه للسياره اللي قالت له جوري...وصديقه بعد مانزل سعود راح..

جوري بالسياره ويرتعش جسمها من الخوف وتبكي بشهقات وهي شاده يديها ببعض...وصل السايق للمكان اللي قالت له جوري ووقف...

سعود ابتسم بخبث وفتح الباب اللي جالسه عنده جوري...
سعود بخبث:هلآ هلآ واخير القمر رضى علينا
جوري انهبلت ودقات قلبها سريعه ورجعت على وراء وهي تشهق خوف ورعب منه,,
سعود سحب غطاها عن وجهها وشهق ماتوقعها كذا:..........
جوري وعيونها مغرقه دموع:الله يخليك لاتسوي لي شي الله يخليك هئ هئ
سعود وصوتها حرك شي بداخله:.............. وقرب يده بيلمس وجهها..............................
................. بس هنــــــاكــــ يــــــد سحبته من السيــــــاره وضرب فيــــــه...
سامر بصراخ وعصبية:يالــ.... يا....... وسدد ضربه بيده مع وجهه:ماتخاف ربك انت ماعندك خوات
سعود بألم:الكلبه ال.... جايبتك بنت....وماكمل لان سامر ضربه مع فمه بكل قوته

جوري بالسياره وترجف خوف ورعب وغير كذا شباب ويتهاوشون قدامها..زادت شهقاتها وصياحها وماقدرت تنزل من السياره لان رجولها ماساعدتها...

سعود وهو شاد ثوب سامر:وانــــــت مين اي ل....
سامر وهو ثاني رجل والثانيه على بطن سعود ويلهث من العصبية:الــــــحين تقول ايش كنت تبي منها مالقيت الا هي يال.......
سعود بإستهزاء:الحين جاي تسأل ليش ماسألت من قبل هههههههههه بعد ماضاع كل شي من البنت
سامر انقهر وبصراخ وهو يضرب سعود مع خشمه ووجهه:الــــــله يــــــا اخــــــذك يال.... والله ماتروح من يدي وضربه برجله مع بطنه
سعود خلاص مو قادر يتحرك من ضرب سامر وخشمه وفمه ينزفن:.............
سامر:تــــــفــــــو عليك وتركه وراح للسياره اللي فيها جوري وبصراخ:انــــــزلي يال...... وسحبها وهو معصب ودفها بسيارته..

جوري بصياح وهي ماتدري من اللي ركبها بسيارته:الله يخليك هئ هئ
سامر بعصبيه:يال.... ماتستحين على وجهك خساره انك بنت عبدالله
جوري وهي مغطيه يديها بوجهها وبشهقات:ا ن انت م م مي مين
سامر ركب السياره وبصراخ:انتي اسيل والا جوري
جوري بشهقات:ج جو ر ي
سامر وهو يشد على شفته السفليه:وليش ترضين على نفسك وتروحين لل....... ورفع عيونه للمرايه وشافها وهي منزله راسها ودموعها تنزل....
سامر تنهد بقهر:غطي وجهك
جوري تغطت وبشهقات:الله يخليك استر علي والله غصب عني مهددني يقتل امي هئ هئ هئ
سامر بعصبية:وصدقتيه يالغبيه تبيعين نفسك له
جوري بصياح:صدق.......
قاطعها صرخت سامر:بــــــــــــس لاتكلمين واحمدي ربك ان اللي شافك انا مو ابوك ولا اخوك
جوري بشهقات"الله يسامحك يايمه الله يسامحك"


عبدالله وصل البيت وطفئ سيارته بس دق جواله ورد...
عبدالله:اهليييين
عامر:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عامر:اخبارك وعلومك
عبدالله:الحمدالله تماام
عامر:واولادك واميره كيفهم
عبدالله:كلنا بخير الحمدالله
عامر:دووم ان شاء الله
عبدالله:اخبار اولادك
عامر:الحمدالله كلنا بخييير
عبدالله:متى بتروح القصيم
عامر:بكره ان شاء الله
عبدالله:الله يسهل طريقك
عامر:ماتقصر تأمر على شي
عبدالله:سلامتك وسلمني على الاهل
عامر:يوصل ان شاء الله مع السلامه
عبدالله:مع السلامة ..وسكر من عامر ونزل من السياره ووقف مصـــــــــــــــدوم من اللي شــــــــــاف...سامر وجوري تنزل من سيارته...

جوري بصدمه:ابـــــــــــــــوي
سامر بقهر:احسن اتركيه يشوف بنته على حقيقتها

عبدالله تقدم وبصدمه:ســـــامـــــر
جوري بخوف وهي تصيح:...............
سامر بإرتباك:اتمنى ماتفهم خطأ بس....
قاطعه عبدالله بعصبية:ممكن تقول لي ايش كانت تسوي جوري معك
سامر مايبي عبدالله يأخذ عنه فكره وبجديه:اسأل بنتك ياابو خالد لاتسألني لاني حميتها من اللي كانت طالعه معه
عبدالله بصراخ:نعـــــم ومين اللي طالعه معه
سامر:ماادري...وراح وترك عبدالله واميره
جوري وهي ترجف:ب ب ا با ص د
عبدالله بعصبيه وهو يتقدم وكـــــف على خدها:افتـــــكيت من امك وتجين انتي وسحبها بشعرها وهو يدخلها للبيت ومفور من العصبيه ومافيه كلمة سب ماقالها لها...
انتهى......


انتهى...
البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

وقفه:للتذكير قراءي واحباءي صيام يوم عاشوراء يوم الجمعة فمن يستطع فليصم احتسابا للاجر ومن لم يستطع فيذكر به غيره

تحياتي:Amoonh

Amoonh 27-11-12 11:40 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الخامس والثمانون والفصل السادس عشر من القسم الثاني**


خالد واميره واسيل بالصاله..ورغد نايمه وامير نايم..وعلى صراخ عبدالله وصياح جوري وقفوا مفزوعين...

عبدالله وهو يرميها ع الارض وبعصبيه:انـــــا مقصـــــر معك بشي يال..... اخرتها تفضحيني
جوري بصياح:والله مالي ذنب والله هئ هئ
عبدالله بصراخ:يكفي سوايا امك يال.......
جوري وهي ترجع على وراء خايفه من ضربه وبشهقات:خاله ام اميره هئ هئ
اميره تقدمت:عبدالله اتركها خلاص
عبدالله بعصبيه:اميره مالك شغل باللي بيني انا وبنتي
اميره:اذا لمستها اخر مابيني وبينك حلفت انك ماتلمسها
عبدالله ضرب رجله بالارض:ماتدرين ايش....
قاطعته اميره:عبدالله هد نفسك
جوري ركضت لأميره وتمسكت فيها وهي تبكي:...............
اميره ضمتها تطمنها:...........
خالد:يبه ايش السالفه
عبدالله بقهر وهو يتنهد بعصبيه:السالفه ان اختك المصون ماادري من طالعه معه ورجعها سامر
خالد بصدمه:ســـــامـــــر رجعها الحين ايش بيقول عن بناتنا ماتربن
عبدالله بعصبيه:فضحتني وصرخ:كل بناتي فضحني قبل اسيل والحين جوري وياخوفي تكمل الباقي رغد
جوري بتبرير ودموعها تنزل:والله مالي ذنب هو اللي يهددني اذا ماطلعت معه يقتل امي هئ هئ
عبدالله بعصبيه:احسن اتركيه يذبحها ابركها من ساعه
اميره بعتب:عبدالله الله يهديك
جوري مسحت دموعها:اذا امي ماتهمك ياابوي انا تهمني بكثييييير وروحي فداء لها
عبدالله وقف وقرب من جوري وبتهديد:والله اذا ماقلتي لي ميين وليش هددك لأقتلك بيدي وبصراخ:ميــــــــــن
جوري تمسكت بأميره وهي مرعوبه:س س ع سعود بس هذا اللي اعرف عند له شهر ونص مزعجني برسايله واتصالاته وطنشته بس.....
عبدالله بصراخ وهو خايف:وهذي اول مره تطلعين معه
جوري برجفه:ا ي و ايوه وماسوى لي شي لان سامر جاء
عبدالله جلس وحط يده على راسه:والله العظيم ياجوري ان طلعتي من البيت او من غرفتك لأخليك تندمين فاهمه
جوري هزت رأسها:ايوه
عبدالله بتهديد:وان شفتك بوجهي والا طلعتي لأكسر رأسك وجوال مافيه وجامعه مافيه هالاسبوع
اسيل كسرت خاطرها جوري:طيب يبه يمكن....
قاطعها عبدالله بعصبيه:انت ولا كلمه مو شغلك ولف لخالد:وانت رح جب جوال جوري بسرعه
خالد:طيب..وراح
اميره:جوري روحي الغرفه
جوري ناظرت بأبوها خايفه:..........
عبدالله:انقلعي عن وجهي ياللا
اسيل بهمس:اعوذ بالله
جوري راحت لغرفتها ودخلت الغرفه وانتبهت لخالد ومعه جوالها...
خالد:رمز القفل
جوري بشهقات:*****
خالد:بشوف فيه شي قبل م....... وماكمل لانه سمع صرخت ابوه يناديه...وراح له..
جوري دخلت الحمام(اكرمكم الله)وسكرت الباب وبكت....

اسيل دخلت غرفة جوري وسمعت شهقاتها بالحمام...وطقت الباب
اسيل:جوري
جوري تبكي:..........
اسيل:جوري افتحي
جوري فتحت وارتمت بحضن اسيل:هئ هئ والله مالي ذنب
اسيل ضمتها:ادري بس هدي نفسك
جوري بشهقات:هئ هئ كان يهددني وغصب...وماكملت من الشهقات
اسيل:غسلي وجهك وتعالي قولي لي كل شي
جوري مسحت دموعها:طيب ..وراحت تغسل وجهها ورجعت...
اسيل ابتسمت:ياللا عاد ابتسمي لاتزعلين نفسك
جوري ابتسمت:بأبتسم لانك اختي
اسيل:ههههه ياللا تعالي وانسدحت على سرير جوري...وجوري انسدحت جنبها وتقول لها كل سالفة سعود..


عبدالله بقهر:ال..... يعرف دلال وعشان كذا يهدد جوري
خالد:يعرف دلال كيف عرفت
عبدالله:من مسجاته ال.....
اميره:الله يهديك انت مافهمت السالفه على طول ضربت البنت
عبدالله:احسن وبعدين ليش ماقالت لي من البدايه
خالد:لانها خايفه
اميره:ودلال اكيد لها يد بالسالفه
عبدالله:انا بأخذ رقمه واشوف اسمه مين ودلال اخخخ بس ابي دليل مشان ارفع قضيه عليها مع الكلب الثاني عوض و مالي الا امير يرفع قضيه على عوض انه قاتل ابوه ومشان يأخذ حقوقه من الأملاك
خالد:هههه والله فله لو اخذ الاملاك
عبدالله:فله بأيش
خالد:ههههه فلوس واسافر انا وامير
اميره:هههه اللي يشوفك يقول ماسافر ابدا
عبدالله:هههههههه ولدك بخيل كل شهر انزل بحسابه ويوم استفسرت البارح عنده 90 الف شكله مايصرف شي
خالد:هههههههه لا والله اتكاسل اروح اسحب واخذ من امي
عبدالله:هههه لا والله بخل

:الـــــسلام علـــــيكم

خالد:ذكرنا القط جانا ينط
امير:هههه وبخير ذاكريني
اميره ابتسمت:لا بس عمك عبدالله يبيك ترفع قضية على عوض
امير جلس:اممم كنت مفكر ارفع
عبدالله:بكره ان شاء الله تروح وترفع قضية عليه
امير:ان شاء الله
اميره وقفت:بجيب لك اكل تأكل
خالد:ويمه ترى حتى انا مشتهي الخير
عبدالله وقف:اجل انا برتاح شوي بغرفتي وانتم اجلسوا مع امكم...وراح لغرفته...


,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,
بالقصيم..مراد يلعب كوره بالصاله..وتولين ببيت جدها وسلطان وليان بالصاله فوق....

ليان:الله يهديه بيكسر الاثاث بالكوره
سلطان تنهد:اذا تكلمت بيعاند فنسكت ويترك الكوره

مراد بصوت عالي:يـــــمـــــــــــــــه

ليان من فوق:هـــــلآ
مراد:بجـــــي
ليان:تعال مااحد ماسكك
مراد:هههههههههههههه وراح فوق..

سلطان:ههه ماسك الدرس
ليان:ههههه ايوه

مراد وصل:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام
مراد جلس وبخبث وهو يحرك حواجبه:قلت قبل اجي بنادي خايف اشوف حركه منا والا منا
سلطان+ليان:ههههههههههههههههههههههههه
مراد بضحكة:هههههه خابرن حركاتكم
سلطان:ههههه والله انك يامراد ماانت مضبوط بس اكيد تتابع شي....
قاطعه مراد:لا والله مااتابع غير مصارعة وافلام رعب
سلطان:ههههههه ايه خوفي من الافلام
مراد بدفاع:لا يبه مافيهن اشياء مو زينه كلهن حرب وضرب
ليان:ههههه ماقصرت حرب وضرب ومصارعة ماالومك اجل ان صرت عنيف
مراد ابتسم:ههههه لزوم اطبق مشان اخوف تولين
سلطان:انا ادري ان كل شي تسويه عشان تخوف اختك
مراد:والله يبه بنتك خوافه بشكل غير طبيعي والظاهر انه مو خوف دلع كيف اذا تزوجت
سلطان:هههه لا خالد والحمدالله رقيق مو مثلك
مراد:ههههه لا والله خواف مثلها
ليان:هههههههه لا حرام عليك خالد محترم وغير كذا طيب
مراد بإستهزاء:اكيييد محترم مو بيأخذ الدلوعه
سلطان:اوووه اثريك تغار من اختك هههههه ولا يهمك نزوجك اللي تبي
مراد:اصلآ ولا وحده من البنات تعجبني كلهن دلوعات وناعمات
ليان:حلوه هذي بنت اكيد بتكون ناعمه كيف تبيها تكون


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
سامر يمشي بالغرفه وكل شوي يزفر ويتنهد يبي يعرف وش صار ....وغير كذا يفكر بجوري شكلها الى الان بمخيلته وخاصه يوم سعود قريب منها..ضرب رجله بالسرير بعصبيه:اووووه غبيه غبيه هالبنت كيف تبيع نفسها لواحد مثله مافكرت اذا عرف ابوها>>يحسبها طالعه معه قبل غير العصر>>
جلس ع السرير وشد على شعره:اوووف بكيفها انا ايش علي منها


,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,,
اليوم الثاني...غلآ طالعه من غرفتها بتنزل تحت واوقفها صوت امها وابوها العالي والشبيه بالصراخ...
باسل بعصبيه:لا والف لا انا مو موافق غلآ يخطبها امير لا
شذى:وليش طيب
باسل بنفس العصبيه:انتي ماشفتي جهاد يتعذب قدامي واخرتها ازوج ولد اميره اللي يبي وهي ليش مازوجت جهاد لأسيل
شذى:مو من اميره من عبدالله
باسل:تقدر تقنعه وغلآ ماتزوج وخصوصا من هالعايله

غلآ غمضت عيونها وكملت طريقها نازله"الله يعينك ياغلآ كل شي ضدك" وجلست ع الكنب بالصاله:اسيل بتدمر حياتها وجهاد قرر خلاص ينساها مشان يتجنب المشاكل لازم اقنعها..ودقت على اسيل..

جوري واسيل بالحديقه ويسولفن ومندمجات بالسوالف..وقطع عليهن جوال اسيل...
اسيل ردت:هلآ وغلآ بغلآ
غلآ:مساء الورد
اسيل:مساء الكادي
غلآ:علومك
اسيل:ماشي الحال انتي كيفك
غلآ:تماااام ومبسوطه
اسيل:دووم ان شاء الله ايش المناسبه
غلآ بكذب:جهاد ملك قبل شوي على رؤى بنت عمتي منال
اسيل بصدمه:ملك كيف
غلآ تسوي نفسها فرحانه:اي والله ماتصدقين مبسوط واول مره اشوفه كذا
اسيل بغصه:تمزحين صح هو يقول لي....
قاطعتها غلآ:امزح ليش ويقول لي ماكنت ادري ان رؤى كذا
اسيل بدموع:الله يهني سعيد بسعيده
غلآ:تضايقتي
اسيل وهي تمسح دموعها:لا اصلآ انا عندي وماقدرت تكمل وقفلت بوجه غلآ وبكت...
جوري بصدمه:اسيل فيه شي
اسيل بصياح:هئ هئ لا اكرهه هئ كذاب هئ هئ
جوري ضمتها:اسيل هدي نفسك
اسيل بشهقات:اصلآ انا مااستاهل هئ هئ الوليد ماقصر معي بس انا غبيه افكر بحب كاذب هئ هئ
جوري تهديها:اسول هدي نفسك

:ايش فيها اسيل

جوري بصدمه:الــــــــــولــــــــــيد
الوليد تقدم وبخوف:ايش فيها
جوري:.........
الوليد تقدم من اسيل وجلس على ركبه عندها:اسيل
جوري انسحبت وراحت للفله,,
اسيل تبكي بشهقات:...............
الوليد حط يديه وراء ضهرها وضمها لصدره:اسول حبيبتي ايش فيه
اسيل بشهقات وراسها على صدر الوليد:احـــــلف انك ماتكذب بحبك لي
الوليد ضمها له اكثر:والله اني احبك ومااكذب
اسيل زادت شهقاتها:وتقدر تعطيني فرصه........
الوليد فهمها غلط وبحزن:اللي تبين اسويها حتى لو الطلاق
اسيل بصياح:هئ هئ ادري ان كلكم كذابين وتلعبون بمشاعري هئ هئ
الوليد:..........
اسيل مسحت دموعها وبعصبيه:اكيد بينكم شي ومتحدين من يكسبني وبغصه:اصلآ مايهمني لا انت ولا جهاد بفتك منكم كلكم وراحت ركض للبيت...
الوليد ابتسم:والله يااسول ماينعرف لك اذا بينت مشاعري لك بتدوسين على قلبي واذا العكس عصبتي وقومتي الدنيا بس كذا احسن


جوري بعد ماقربت من الفله بتدخل سحبها سامر...
جوري بصدمه:انـــــت
سامر بقهر وهو راص على شفته:انتم كذا عندكم بالعايله كل وحده لها صديق
جوري بصدمه:نعم اي صديق
سامر بإستهزاء:الوليد وحركاته مع اختك
جوري ابتسمت:كنت تجسس
سامر بإرتباك:لا بس كنت....
قاطعته جوري وهي متوجهه للباب:زوجـــــها وعادي
سامر بصدمه:الوليد متزوج
جوري:متملك على اسيل
سامر:اهــ
جوري راحت وسامر يناظر لها وشد على شفايفه:اخخخ منك ياجوري لولا فعايلك كان خطبتك بس كيف اخطب وحده بايعه نفسها لواحد كيف

جوري دخلت وهي تبتسم ماتكذب على نفسها وتقول انها مااعجبتها شخصية سامر ودفاعه عنها يوم كانت طالعه لسعود...دخلت البيت وارتبكت لانها شافت ابوها...
عبدالله:كنتي مع اسيل قبل تدخل
جوري بخوف:ايه
عبدالله:طيب لاتطلعن بالحديقه لأني مااضمن الزفت اللي اسمه سعود
جوري:........
عبدالله:لاتخافين عرفت اسمه وكل شي عنه بس انتبهي لنفسك
جوري بفرح:يبه سامحتني
عبدالله ابتسم ومد يديه لها وجوري جت ركض له وضمته:الله لايحرمني منك ويخليك لنا
عبدالله ضمها:اعذريني على اللي امس
جوري وهي الى الان ضامه ابوها:اصلا ماكنت زعلانه كثر ماانا ندمانه لان لعب علي
عبدالله باسها:ياللا عاد بطلع انا وصح ادخلي قبل يطلع امير
جوري:طيب وباست رأس ابوها:الله يخليك لنا
وراحت..وعبدالله طلع..

اسيل بغرفتها وتبكي بقوه وهي تضرب يدها بالسرير بقهر ...

اميره ضمت امير:ههههههه والله انك دلوع
امير باس يدها وبمزح:اووووه ياامورتي على قولة عمي عبدالله وتلفت:لايجيني بعد
اميره:ههههههههههههههههه وضربته بخفيف
امير:هههههه لايجيني الحين بعد تأخرت عليه تأمرين على شي
اميره بحنيه:لا سلامتك وانتبه لنفسك
امير:ان شاء الله...وطلع بيروح مع عبدالله يرفع قضيه على عوض...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

غلآ بعد ماطلع ابوها من البيت..راحت طيران لغرفة امها...
شذى واقفه عند التسريحه وتزين شعرها وانتبهت لغلآ ولفت:هلآ
غلآ:طلبتك يمه قولي تم
شذى:روحه لأسيل مافيه
غلآ بترجي:طلبتك يمه تكفين اسيل تعبانه وبروح لها
شذى:لا اخوانها بالبيت
غلآ:الله يهديك يمه وانا بجلس عندهم
شذى:ماقلت تجلسين بس ماانتي رايحه
غلآ:تكفين يمه طلبتك ودقي على عمتي اميره واسأليها
شذى:بدق واذا ماهم بالبيت تروحين ونصف ساعه تكفيك
غلآ باست رأس امها: اوكي موافقه
شذى اخذت جوالها ودقت على اميره وبعد ماخلصت منها وتأكدت ان اولادها مو بالبيت ..
غلآ:بشري يمه
شذى:نصف ساعه سامعه
غلآ:طيب
شذى:لاتأخرين
غلآ:اوكي..وطلعت..


@//@//@//@//@//@//@//@//@
الوليد وصل بيتهم بعد مارجع من عند اسيل وهو يحس براحه ماايدري ليش واول مره يرتاح اذا شاف اسيل ومايتكدر خاطره دايم مايرجع الا متكدر وطفشان من كلامها...دخل الصاله وسلم على امه وجلس...
مشاعل بإبتسامه:غريبه رجعت بدري
الوليد:اممم مافيه احد خالد نايم وامير مع عمي عبدالله
مشاعل:اهــ وعشان كذا جيت
الوليد:ايوه الا ابوي مارجع
مشاعل:راح لخالك فيصل
الوليد:وانتي لوحدك
مشاعل ابتسمت بحزن:تعودت الحين
الوليد حس بغلطته لانه ذكر امه بأولادها بكلمته وقف وقرب منها وباس راسها وانسدح بحضنها:اشتقت للحضن من زمان عنه
مشاعل ضمته لها بحنان:الله يخليك لي يارب
الوليد غمض عيونه:يمه تدرين ان اسيل اليوم غير
مشاعل:كيف يعني غير
الوليد ابتسم وهو يتذكر اسيل:اممم احسها بدت تنسى جهاد
مشاعل ابتسمت:الله يوفقك اهم شي اصبر وتحمل
الوليد براحه:ان شاء الله وابتسم:وافرحك ان شاء الله وتشوفين اولادي وتفرحين فيهم
مشاعل:ان شاء الله


@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
غلآ عند اسيل اللي مره مكتئبه ودموعها ماجفت من الصياح...
اسيل بدموع:طيب
غلآ ابتسمت:ياللا عاد يادوبه كل هذا تغلي
اسيل ابتسمت غصب:لا بس .....
قاطعتها غلآ:لابس ولاشي الوليد زوجك وانتي شوي كلميه وابدي صفحه جديده
اسيل بحزن:وضنتك يرضى
غلآ:اكيد بيرضى لانه يحبك
اسيل:...........
غلآ:اسول زي ماقلت لك عيشي حياتك ليش تنكدين على نفسك وماانتي لاقيه احد يحبك كثر الوليد


,,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,,//,,,,//,,,//,,,,//,,,,
بكندا...دلال منسدحه بالغرفه وسرحانه ملت حياتها مع عوض وفرق بين عبدالله وعوض..عوض همه كله الفلوس وبس..تنهدت:الله يعيني ضيعت نفسي وبناتي وهدمت حياتي عشان واحد مايستاهل مثل عوض بس استاهل لقيت شر اعمالي ...وقطع سرحانها صوت عوض البارد..
عوض ببرود:ترى حجزت بنروح الرياض بكره
دلال جلست:ماتخاف يقبضون علينا خصوصا ان امير رجع لأمه اكيد بلغ
عوض:لا لاتخافين انا مهدده ومستحيل يقول
دلال:طيب متى رحلتنا
عوض:الساعه 10 ص
دلال وهي مو مرتاحه للرحله:طيب


,,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,,/,,,/,,,/,,,,/,,,,
على العشاء..في بيت عبدالله..عبدالله,,اميره..امير..خالد..رغد..واسيل وجوري بالمطبخ..وسامر نايم ومشان كذا امير وخالد تعشوا مع العايله,,
خالد بهمس:امير ماودك الله يرزقك بزوجه مثل امي
امير بضحكه:ههههه لاتناظر تفشلنا
خالد:ههههه طيب ليش ماتعشوا لوحدهم
امير:هههههه خلهم يعيشون حياتهم

عبدالله بهمس:اميره
اميره بحب:هلآ
عبدالله:نظرات خالد وامير ههههه
اميره رفعت راسها وابتسمت:اي واضح هههه
عبدالله:خالد شرأيك بأول خميس من الشهر الجاي تملك
خالد غص باللقمه وامير انفجر ضحك:ههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:كح كح هاه اي لا
امير:هههههههه وش فيك
خالد تفشل:ههه لا مافيه شي
عبدالله:هههههه الرجال استحى
رغد بإستهزاء:عاد تولين تستحي وخالد يستحي من الحين الله يعين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:امممم يبه مو الشهر هذا
اميره:حلو انتظر امير مشان ملكتم مع بعض
عبدالله:براحتك
رغد:لا مايجي غلط تولين مع غلآ
عبدالله حرك حاجب:وانتي ايش يعرفك انها غلآ
اميره:هههههه سألتني وقلت لها
امير:اي ياعم ترى امي مسويه صداقه مع رغد بس انتبه
رغد كشرت:ماااااالت بيفتن بعد
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد وقف:ههههههه رغد يصلح لها مراد
رغد:ههههه لا انا ماافكر بالزواج حاليا ومستقبلآ مافيه الا نكد وعوار رأس
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امير مسح دموعه:ههههههههه ووقف:خالد وين بتروح
خالد:بصحي سامر وادق على الوليد يجي
امير:اهــ انا بروح ابدل لبسي واجيك
خالد:انتظرك بقسم سامر
اميره بحب وهي تناظرهم:الله لايحرمني منكم
عبدالله ابتسم بحب:امييييين ولايحرمني منك انتي بعد


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد يومين"......
الساعه 6 م... امير جالس على سرير سامر وسامر جالس ع الارض وسرحان,,
امير:سمور
سامر رفع حاجب:سمور بعينك
امير:ههههههه ليش ماتبي ادلعك
سامر:ههههه ماابيك تدلعني انا بدلع نفسي
امير جلس:ههههه والله انك دوبي
سامر رمى عليه الخداديه:احترم نفسك يالمنتف
امير:هههههه مالمنتف غيرك

:هيه انت وياه

سامر:هلآ خويلد حياك
امير:هههه اصلآ بيدخل غصب عنك
خالد جلس بدفاشه ع السرير:طبعا مو انا خالد عبدالله ال.....
سامر:هههههههههههه شوي شوي لاتكسر سريري
خالد تنهد:اممم الا سامر ماانت ناوي تزوج
سامر طلعت جوري براسه وتنهد:لا وين اتزوج
امير:ههههههه وغمز:انت بس اختار وابشر بعزك
خالد جلس:صادق امير ويصير زواجنا بيوم واحد والله فله
سامر والفكره جازت له:اممم حلو ليش لا
خالد نط:طيب مين انت بس اشر وامي تخطب لك
امير:ههههه ليش تخطب له البنت عندي
سامر فتح عيونه ع الاخر:ومين ان شاء الله
امير:جوري تصلح لك صح
سامر:......."تصلح لي اهــ بس ماتدرون عنها"
امير:اووووه ياهوووه وين سرحت
خالد بجديه:سامر انت حر بإختيارك اذا ماتبي جوري عادي البنات كثار
سامر يصرف:لا بس ماابي استعجل بالزواج
امير:قال ماابي استعجل قال مالت عليك بس


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بالقصيم..مراد عند الطيور بالحديقه ويحط لهن حب ومبسوط ع الاخر...

تولين طفشت وطلعت للحديقه رايحه لمراد مع انه يغثها ويخوفها بالطيور بس الطفش ومايسوي...

مراد ابتسم بخبث يوم شافها:مرحبا توتو
تولين وهي خايفه بس تكابر:هلآ مراد
مراد"والله انك ميته خوف بس تكابرين طيب":هلآ بااختي العزيزه غريبه جايه لي
تولين ابتسمت:اشتقت لك قلت اجي
مراد:علينا ومسك طير وتولين اول ماشافته اخذ الطير هربت ركض للبيت ومراد يلحقها وميت ضحك
تولين بصراخ:ماما مرااااااد
مراد بضحكه:ههههههه وقفي
تولين مالها حيله لان مراد مسكها عند الجدار وبدموع:مراد الله يخليك لا
مراد وهو يقرب الطير:ههههههه شرايك مو حلو
تولين بصراخ وهي تغمض عيونها:لا تكفى مراد والله اقول لأبوي
مراد بخبث:ههههه تقولين لأبوي هاه وقرب منها وحط الطير على شعرها وعلقت رجوله بخصل شعرها..
تولين بصياح:لااااااا يمه هئ هئ مرااااد هئ هئ
مراد مستمتع:ههههههههه وطلع جواله ويصور فديو
تولين برعب وهي تحاول ترمي الطير بدون ماتمسك:يمه مراد هئ هئ ياح..... خذه عني
مراد:هههههههههه واخذ الطير وباسه:شفت اختي الغبيه تخاااف منك
تولين مسحت دموعها وبعصبيه:والله لأقول لأبوي
مراد ببرود:احلـــــفي
تولين:تشوف ...وراحت للبيت
مراد:ههههههه ونزل الطير:اذهب ايه المشاكس الى مكانك انتهت مهنتنا بتخويف توتو الدلوعه


تولين دخلت البيت وبعصبيه:ماما والله ولدك هذا .....
قاطعتها ليان:وانتي ليش رايحه له مو تعرفين مراد يموت بشي اسمه تخويف لك
تولين بقرف:وععع بأخذ شاور عن القرف
ليان:ههههههه ليش
تولين وهي تركب الدرج:حط الطير على شعري
ليان:هههههههه هذا اللي استفدتي من روحتك له
تولين بعصبيه وهي متوجهه لغرفتها:غبي وعديم احساس


@,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
الساعه 7:00 م...في بيت باسل...جهاد وغلآ بغرفة غلآ...وشذى وباسل طالعين عن البيت..
جهاد منسدح ع السرير ويديه تحت رأسه وغلآ جالسه ع الكرسي عند التسريحه..
غلآ:اقول جهاد
جهاد بسرحان:نعم
غلآ:اممم صح تمنى التوفيق لأسيل
جهاد جلس:اكيد وفيه شك بهذي
غلآ:طيب اذا تمنى لك السعاده اخطب عشان ترتاح وتعيش حياتها
جهاد:...........
غلآ بجديه:اسيل مستحيل ترتاح الا اذا تزوجت لانها بتنساك وتفكر بحياتها
جهاد بحزن:انا بعد اسيل ماافكر بالزواج
غلآ بعصبيه:يعني بتجلس كل عمرك تفكر بأسيل
جهاد وقف:ايه وزواج ماني متزوج..وطلع وسكر الباب بقوه,,
غلآ تأففت:اووووف غبي غبي واخذت جوالها ودقت على اسيل..
اسيل ردت بكسل:هلآ غلآ
غلآ:اسول كيفك
اسيل بحزن:عايشه انتي كيفك
غلآ بخوف:اسيل فيك شي
اسيل بدموع:لا بس تعبانه شوي
غلآ وهي مو مرتاحه:اسيل من ايش تعبانه
اسيل:قلت للوليد عطني فرصه وقال لو تبين الطلاق طلقتك
غلآ:وبس طيب دقي عليه وتقربي منه اكثر
اسيل تنهدت:واذا طنش
غلآ:اذا كان يحبك مو مطنش
اسيل:يعني تنصحيني ادق انا
غلآ:ايوه
اسيل:الله يعين
غلآ:اهم شي يااسيل ترتاحين وتعيشين حياتك
اسيل:مشكوره ماقصرتي
غلآ:اممم صح اخبار امير
اسيل:هههههه تمام ويسألني عنك بطريقه غير مباشره
غلآ:فديته
اسيل:ههههههه الا شرايك تجينا
غلآ:لا يااختي وين اجيكم وامي الله يهديها مسويه راقبه ههه
اسيل:هههه يعني فيه ساهر بالبيت
غلآ:ههههههه ايوه
اسيل:طيب انا بجيكم
غلآ:اممم لا مو اليوم خليه بكره احسن
اسيل:هههه طيب ياللا مع السلامه
غلآ:مع السلامه
اسيل بعد ماسكرت دقت على الوليد..
..


الوليد بغرفته طالع من الحمام اخذ شاور ومنشفته على خصره...ناظر بجواله وحرك حاجبه الايمن:اسيل لا اكيد صاير بالدنيا شي وجلس ع السرير ورد:هلآ
اسيل بإرتباك:السلام عليكم
الوليد ببرود:وعليكم السلام
اسيل:اخبارك
الوليد:تمام بغيتي شي
اسيل:لا بس حبيت اتطمن عليك
الوليد"حلو يااسيل" وبرود عكس اللي داخله:تطمنين بعد ماعرفتي ان جهاد خلاص مايفكر فيك
اسيل بدموع:لا انا ابي افتح معك صفحه جديده
الوليد يكابر:الحين بتفتحين معي صفحه بعد ما.......
قاطعته اسيل بصياح:انسى الماضي وافتح معي صفحه جديده
الوليد بإستهزاء:اممم بفكر
اسيل بشهقات:اكرهك اصلآ انت ماتحبني
الوليد بعصبيه:لاتطولين لسانك فاهمه وعمرك ماتغيرتي يااسيل وسكر بوجهها..

اسيل رمت جوالها ع السرير وهي تبكي:هئ هئ هئ ووقفت ودموعها مغطيه وجهها:تشوف يالوليد طيب وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة امها...

اميره وعبدالله طالعين بالحديقه...
عبدالله:ههههههه حلوه
اميره:ههههه بس مو احلى منك
عبدالله حط يده وراء ظهر اميره:ولا احلى منك يااميرتي

اسيل بعد مادخلت غرفة امها ومالقت امها:اوووه وين امي وطلعت من غرفة امها ونزلت تحت...

جوري جالسه بالصاله شافت اسيل وابتسمت:هلآ
اسيل جلست:وين امي
جوري:اممم ماادري بس اتوقع طالعه مع ابوي
اسيل تنهدت:صدق ان عوض وامك مقبوض عليهم
جوري بحزن وهي تمنع دموعها تنزل:ايوه البارح
اسيل:.........
جوري بدموع:ماتوقعت امي كذا
اسيل:لاتضيقين خلقك ياجوري الدنيا ماتسوى
جوري بغصه ودموعها تنزل:هذي امي يااسيل
اسيل:صح امك بس ماتستاهل دمعه تنزل عشانها
جوري:.........ونزلت راسها تحت ماتبي اسيل تشوف دموعها
اسيل بحنيه:جوري
جوري بدموع:نعم
اسيل:لاتضيقي نفسك اكثر من كذا


اميره:عبدالله تنازل عن دلال عشان البنات
عبدالله بعصبيه:لا مستحيل اتنازل لاتنسين اللي سوت فيك من غير محاولتها لقتل خالد
اميره:هي تستاهل بس البنات
عبدالله:البنات عادي عندهن اصلآ هي فكرت ببناتها والبنات بناتي وعندي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالسجن...عوض يتوعد بنفسه امير ويدعي ويسب..
:هههه وش فيك باقي كثييير مشان تطلع
عوض بعصبيه:انت لاتكلم مااحد طلب منك
:انا بكمل السنه بالسجن وانت مالك الا يوم وتسوي كذا
عوض بصراخ:وعلى بالك بجلس مثلك انا كلها اسبوع وطالع
:هههههههههه نشوف من يطلع بعد اسبوع انا والا انت انا اصلآ خلصت محاكمتي مابقى الا اسبوع واطلع


دلال وهي تبكي:طلعوني من هنا طلعوني
الحارسه بصراخ:بس انتـــــي بلآ ازعاج
دلال بصياح:ابي اطلع ماابي اجلس هنا
ضربتها الحارسه بالعصى:كلمه وحده بتشوفين اكثر من كذا


,,,,,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,@@,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,, ,,
بعد مرور شهرين ونصف ع الاحداث السابقه.....
سامر خطب جوري
خالد ملك على تولين
امير خطب غلآ وبالقوه وافق باسل
عوض الى الان مااعترف انه سارق املاك عيسى وقتله له...
دلال ماقدرت تحمل التعذيب واعترفت انها رشت الخدامه وساعدت عوض بصرف اموال عيسى وحكم عليها بالسجن ثلاث سنوات...
اسيل مره نفسيتها زفت والوليد مطنشها ع الاخر يبيها تحس باللي حس فيه ومو مصدق من حبها له الى الان..

الساعه 8 ص...جوري مافيها نوم وطلعت تمشى بالحديقه..وبعد مامشت مسافه مو بعيده عن الفله مره انتبهت لسامر واقف ويناظر لها بإستهزاء وقفت بترجع بس وقفها سامر بصوته:انـــــتظري
جوري بإرتباك:س...
سامر قرب منها وبإستهزاء:وين طالعه والا مواعده احد بعد
جوري بصدمه ماتوقعت يفكر لها كذا وبغصه:اتمشى
سامر وقف قدامها:اول شي مااثق فيك ثاني شي كيف اثق بوحده زيك امها صاحبة سوابق وبالسجن وانتي سبق وطلعتي مع شاب
جوري بدموع:حرام عليك
سامر بعصبيه لان دموعها اثرت فيه:بلاها دموع هالتماسيح
جوري جلست ع الارض وبكت:ليش تقدمت لي لييش
سامر بحده:انا مااقول لا تبكين
جوري بشهقات:لاتصرف ليش تقدمت لي
سامر بعصبيه:لاني بستر عليك ابوك مايستاهل ينفضح بسبب بنت مثلك
جوري وقفت وبصياح:انت ليش....
قاطعها سامر بصراخ:بـــــس انقلعي للبيت ومن اليوم مافيه طلعه الا بشوري وبعد المغرب بملك بدون ملكه وخرابيط مالها داعي
جوري راحت ركض للبيت وهي تبكي....
سامر ضرب رجله بالارض:اااهــ منك ماابي اجرحك بس غصب كل ماشفتك ذكر علي موقفك مع الوسخ سعود


اسيل بغرفتها ومعها جوالها وتبكي..تعبت خلاص مافيها تتحمل اكثر من كذا الوليد تعبها اكثر من اللازم...

امير:يـــــمـــــه
اميره تنهدت:امر
امير جلس جنبها:فيك شي يمه تعبانه من شي
اميره:اسيل ياامير
امير باس يد امه:وبس ياامي وهذا اللي مضيقك انا اخليها تجي الحين وتنزل عندك
اميره:خايفه عليها مره
امير:انا اروح لها ...وراح..
اميره:انتبه وتكلم قبل تدخل مشان جوري
امير وهو ع الدرج:طيب....وراح لغرفة اسيل وطق الباب...
اسيل بسرعه مسحت دموعها:ادخل
امير فتح الباب ودخل:لا لا ليش زعلانه
اسيل بصوت متغير:من قال اني زعلانه
امير:هههههه وقرص خدها:شوفي عنونك حمر وغير كذا خدودك مورده وواضح انك زعلانه
اسيل بوزت:اااي اتركني
امير جلس جنبها:الحين ليش مكدره خاطرك وزعلانه وطول وقتك بالغرفه وامي المسكينه تحاتيك وخايفه عليك
اسيل بحزن:لاني تعبت بحياتي
امير:افا تقولين كذا يااسيل قومي وصلي لك ركعتين واقري قران وترتاحين
اسيل:انا مااقصد كذا تعبت من جفاء الوليد لي
امير ابتسم:وبس باقي سنه وخمس شهور على زواجكم بهالوقت بيرضى الوليد هو حاط بخاطره لانك قبل كنتي تعانديه و......
قاطعته اسيل:وليش ماينسى الماضي طيب انا قلت له بفتح صفحه جديده
امير وقف:الحين بما ان مافيك نوووم تعالي عند امي انا بروح الدوام
اسيل:لا بنام مانمت
امير:براحتك...وطلع...

عبدالله نازل بيروح الشركه وتواجه مع امير ع الدرج...
امير:صباح الخير
عبدالله:صباح النور من وين جاي
امير:من اسيل
عبدالله بخوف:فيها شي
امير:لا بس امي تحاتيها ورحت لها قالت بنام

اميره جهزت الفطور بإنتظار عبدالله واولادها...
عبدالله وصل للطاوله:صباح الخير
اميره:صباح الورد
عبدالله سحب كرسي وجلس:خالد نايم
اميره:ايوه مافيه الا امير
امير جلس وبمزح:ههه بجلس على قلوبكم مافيه رومانسيات ع الصبح
عبدالله ابتسم:ياالهي يعني بكل مكان معنا احد
امير:ههههههه ايوه
اميره صبت كوفي لعبدالله:والله الظاهر الاولاد بيحسدونا
امير:ههههههههه انتم بس عجلوا بملكتي والله ماتشوفون رقعت وجهي
عبدالله اخذ الكوفي:هههههه اجل من اليوم بنسوي ملكه ونفتك
اميره:ههههههه كذا حلو
امير شرب عصير:صراحه عمي عبدالله مره مع اميرته
عبدالله:بسم الله قول ماشاء الله لاتصكني بعين تكرهني بأميرتي
اميره:لا بسم الله عليك
امير:ههههههههههههههههههههههه ووقف:اقول اقوم احسن واخذ العصير
اميره:اجلس افطر
امير:افطر بالطريق
عبدالله:هههههه وانتبه للطريق
امير:ان شاء الله تأمرون على شي قبل اطلع
اميره:سلامتك
امير طلع..واميره وعبدالله كمل فطورهم وهم يسولفون....
انتهى .....

Amoonh 27-11-12 11:48 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت السادس والثمانون والفصل السابع عشر من القسم الثاني**

@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
الساعه 1:20 م...غلآ بعد ماطلعت من الجامعه وهي جوعانه مره..جلست بالصاله تنتظر الخدامه تجيب لها غداء...
شذى:غلآ
غلآ:هلا يمه
شذى:بتغدين الحين والا تنتظرين ابوك
غلآ:لا وين انتظره قلت للخدامه تجيب لي غداء
شذى:على راحتك انا بتغدى مع ابوك وجهاد اذا رجعوا من الدوام
غلآ:لا انا فيني نوووم مااقدر انتظر للساعه 2
شذى:براحتك
جابت الخدامه غداء لغلآ..وشذى راحت فوق لغرفتها..


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في القصيم...ببيت سلطان...تولين تاركه جوالها بالصاله وفوق بغرفتها بتبدل لبسها مشان تغدا وتنام...
مراد جالس بالصاله وسمع جوال تولين وشاف الرقم وابتسم بخبث:خلودي حبيبي هاه...ورد:هلآ بالنسيب
خالد:اووووه ياليل مااطولك انت وش جابك هنا
مراد:هههههههه اشتقت لك
خالد:اقول عطني تولين بس
مراد:ههههه مافيه تولين تولين بح
خالد بطفش:مراد عاد عطني تولين بسرعه
مراد ببرود:ماله داعي
خالد بعصبيه:مـــــراد احســـــن لك عطني تولين
مراد:هههههههههههههه قلت لك مافيه تولين
خالد بعصبيه اكثر:مراد الله يأخذك عطني تولين احسن لك
مراد:ههههه حلوه تدعي علي وتقول عطني تولين لا يابابا احترم تحترم
خالد تنهد بقهر:ياللا مراد عاد عطني تولين
مراد:هههههههه بكره ان شاء الله....وسكر بوجه خالد..وشاف تولين نازله...
تولين انتبهت لجوالها معه:مــــراد
مراد بخبث:دق خلودي حبيبي ورديت
تولين بعصبيه:نعــــم احسن لك جيب جوالي
مراد:ههههههه بكره ان شاء الله
تولين وشوي وتبكي:مراد ياح.... احسن لك جيب
دق خالد مره ثانيه..
تولين بعصبيه:جيييبه بسرعه
مراد يعاندها:هههه لا قلت بكره بكره وعطى خالد بيزي
تولين بصراخ:والله يامراد لا اقول لأبوي
مراد جلس وبرود:عادي ماعندي اي اشكاليه قولي لجدي اذا بغيتي بعد


خالد بعصبيه:يــــبــــه شف حل مع ولد اختك
عبدالله:ههههههه مراد لييش
خالد بقهر وهو يزفر بعصبيه:بكلم تولين واخذ جوالها
عبدالله:ههههه طيب شوي تكلمها
خالد:لا بكلمها قبل انام والزفت هذا واقف لي
عبدالله:طيب لاتعصب انا ادق واكيد بيرد
خالد:ياللا تكفى وريحني منه
عبدالله دق على جوال تولين...


مراد:ههههه شفتي ان خويلد رخمه قايل لخالي عبدالله
تولين بعصبيه:خلاص مراد عاد بلا حركات بايخه
مراد:خليني ارد على خالي وحط رجل على رجل:هلآ وغلآ بخالي
عبدالله:ههههه اهلين مراد
مراد:ههههه قال لك الخكري ههههههه
عبدالله:ههههههههه مراد حرام عليك والله على اعصابه
مراد:هههههه احسن وكيف لو تشوف اللي عندي بتبكي
عبدالله:ههههه حرام عليك لاتحرمهم من بعض
مراد بتحدي:والله ان كاني ولد ابوي ماتشوف جوالها الا بكره وماتسمع صوت خالد الا بكره
عبدالله:لا حرام عليك عشان خاطري
مراد:خاطرك على عيني وراسي بس انا حلفت الحين
عبدالله:هههه اخخخ منك يامراد حرام عليك تعذب قلوب المحبين
مراد:ههههه عاد انت ياخالي مجرب العذاب
عبدالله:ههههههههه ياللا عاد مراد اترك جوال تولين
مراد بعناد:لا وياللا سكر ياخالي قبل اسكر بوجهك
عبدالله:عنيد
مراد:ياللا خالي سلمني على خالد وقله مراد يتمنى لك نوما هنيئا هههههههههههه
عبدالله:ههههههه مجنون...وسكر..
خالد بعصبيه:انــــا الغبــــي اللي حبيت وحده اخوها مراد...وراح لغرفته وهو معصب..
عبدالله:ههههههههههههههههههههههه وانتبه لأميره واقفه ومستغربه؛؛
اميره بإستغراب:فيه شي
عبدالله:هههههه بيكلم تولين ومراد اخذ جوال تولين
اميره:ههههههه والله مراد مو صاحي
عبدالله:بنتغدى شكل مااحد متغدي الا انا وانتي
اميره ابتسمت:احلى شي
عبدالله وقف ومسك يد اميره وبهمس:واحسن شي خلينا لوحدنا نأخذ راحتنا


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 4 م... عبدالله طالع من بيته بيروح لخالد..ووقف لان سامر ناداه...
سامر:مساء الخير عمي
عبدالله ابتسم:هههه مساء الورد لاتكبرني نادني عبدالله
سامر:هههههه بغيتك بكلمة رأس
عبدالله بإستغراب:كلمة رأس امر
سامر:بملك على جوري المغرب
عبدالله بصدمه:تمــــلــــك على جوري بالسرعه هذي
سامر بإرتباك:ايوه وابي زواجي بعد شهر
عبدالله:ملكه بدون حفل ولا شي
سامر:ايوه عمي عادي ماله داعي الحفل والزواج بعد شهر نعوض كل شي بالحفل
عبدالله:اممم بأخذ رأي جوري اول
سامر:طيب..
عبدالله:بروح اسألها وارد عليك
سامر:اوكي انتظرك


اسيل عند جوري بغرفتها..وجالسه ع السرير ومعها عصير...
جوري بحزن:اسيل انا خايفه
اسيل:اممم هو صح يحق له تخافين بس خليك واثقه من نفسك واتركي كلامه ع الجنب
جوري تنهدت:الله يعين تدرين انه قال.....وسكتت لان الباب طق..
اسيل:اللي عند الباب يتفضل
عبدالله فتح الباب ودخل وابتسم يوم شاف بناته مع بعض:السلام عليكم
اسيل+جوري:وعليكم السلام
اسيل بدلع:هلآ دادي اكيد اشتقت لي
عبدالله باسها:هههههه اكييد وباس جوري:كيف جوري اليوم
جوري ابتسمت:زي كل يوم
عبدالله جلس ع السرير:جوري سامر بيملك المغرب شرايك
جوري بهت لونها وزادت دقات قلبها..
اسيل بصدمه:لاااا وين يملك مجنون هو
عبدالله:هو قالي وانا قلت بأخذ رايك ايش قلتي جوري
جوري نزلت راسها"خايفه اذا رفضت يهددني بعد":...................
اسيل وقفت:يبه قله مع نفسك ياسامر مافيه ملكه بدون حفل ايش يحس فيه هو
عبدالله:هههههه الحين يااسولتي سألتك والا سألت جوري
اسيل بحماس:جوري بس جوري اختي وغصب عنه يسوي حفل ونعزم يكفي انا ماسويت ملكه
عبدالله:هههههههههههههه والله عمايل يدك وانتبه ان اسيل لابسه خاتمها:لا مبروووك اجل رضينا
اسيل بإستغراب:على ايش
عبدالله اشر ع الخاتم:على هذا
اسيل تنهدت:رضينا بس بعض نااااس يعاند وانا ادري انه يكابر مسوي نفسه اني قوي
عبدالله+جوري:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله ضم اسيل:ههههه ياحبي لك ياذالبنت
اسيل:هههههه وباست يد ابوها
عبدالله بعد اسيل عنه:جوري موافقه
جوري هزت راسها بإيه واسيل تكلمت:لا يبه مي موافقه
عبدالله توجه للباب:هههه انتي اطلعي منها وطلع من الغرفه...
اسيل بعصبيه:وانتي ليه وافقتي
جوري:لاني خايفه منه
اسيل كشرت:مااالت عليك لاتخافين انا اعطيك دروووس توريه السنع صح


عبدالله:هلآ وغلآ بااميرتي
اميره بوزت:اميرتك وانت قايل بروح الشركه خالد ينتظرني واخر شي اشوفك طالع من غرفة البنات
عبدالله ابتسم وسحبها له:فديتك بس
اميره بعدته عنها:روووح ياللا بس انا زعلانه
عبدالله قرص خدها:فديت الزعلانين انا بس سامر قال بملك المغرب وجيت اسأل جوري
اميره فتحت عيونها ع الاخر:يملك وهو بكيفه لااا لا قوله مافيه ملكه
عبدالله:يقول ماله داعي الحفل وانا بتزوج بعد شهر
امير بصدمه:لا هذا شكله مجنون مو على كيفه
عبدالله:ههههه بكيفه والله انتي قبل البنات ماسويتي حفل ملكه
اميره ابتسمت:انـــــا غير بعدين ملكتي بالعيد وبكره الزواج
عبدالله:وانـــــا اشهد انك غيـــــر

:احم احم

عبدالله:بسم الله من وين طلعت
خالد بإستهبال:من بطن امي هههههه
اميره:ههههه حلوه هذي
خالد:اعرفكم ماتخلون حركاتكم حتى ع الدرج
عبدالله ابتسم:كيفي اميرتي وكيفي
خالد ضم امه:هي صح اميرتك واحلى اميره بس تراها امي
عبدالله بعده عن اميره:بعد هنا بس مو قايل لك ممتلكاتي ماتقرب منها روح لتولين
خالد تنهد:اخخخخ بس هالمراد ذنب
عبدالله+اميره:ههههههههههههههههههههههههه
خالد بقهر:حتى جوال عمتي يرد عليه
اميره:ههههه انت لاتدق وبيمل ويترك الجوال
خالد بقهر وهو يضرب يده بعصبيه بترابزين الدرج:والله اذا دقيت المغرب ورد اني لأروح القصيم واذبحه
اميره+عبدالله:ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:المهم صح ترى سامر بيملك المغرب
اميره:انت من جدك
خالد بإستغراب:يملك هالسرع يعني مافيه حفل ملكه ولا شي
عبدالله:لا لان الزواج بعد شهر
خالد بصدمه:بـــــعـــــد شهـــــر وجوري تدرس
عبدالله:والله استحيت ارد سامر وتدرس عادي
خالد:طيب مافيه لا اجازه ولا شي
اميره:اي والله صدق
عبدالله وهو يعدل شماغه بيطلع:عادي الزواج اكيد بيصير يوم خميس
خالد:مجنون هالسامر
عبدالله:تأمرون على شي انا طالع
اميره:سلامتك وانتبه للطريق
عبدالله:ان شاء الله...وطلع..
خالد:يـــــمـــــه وين البنات
اميره:اسيل وجوري بغرفة اسيل
خالد:ورغد
اميره:نايمه
خالد:وامير اليوم ماشفته ابد
اميره:بعد ماطلع من الدوام نام
خالد تقدم للصاله وجلس ع الكنب:يمه
اميره جلست:امر
خالد:تدرين اني بالكليه شفت واحد من عايلة سامر
اميره:صدق وكيف عرفت
خالد:نفس اسم العايله واتوقع ولد اخوه بعد
اميره:وقلت لسامر
خالد:لا وماابي اقول له لان شكل بينهم خلاف كبير
اميره:الله يعين بس مهما كان اهله


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت باسل...غلآ تأكل فواكه بالصاله وتتابع التي في..

جهاد نزل من فوق:غــــــــــلآ
غلآ وهي تأكل:همم
جهاد قرب منها واخذ تفاحه:تدرين ان خالي تركي جاي بالطريق
غلآ بصرخه:احــــــــــلـــــف
جهاد جلس:والله ومعه البتول بعد
غلآ:وامي تدري
جهاد:ايوه هي اللي قالت لي
غلآ:والله فله وناسه
جهاد:ع الاقل نغير من الروتين يزورنا احد


@@//@//@//@//@//@//@//@@
في بيت خالد...اهل خالد امه وخلود ومها وفارس وزوجة فارس عندهم بالبيت...
مها:لا حرام عليك يالوليد
الوليد:هههه والله ياعمه اقول الصدق زوجك قزم مره صح عمه خلود
خلود:ههههههه مره يكسر الخاطر
مها بوزت:والله انه احسن منكم فديته مشعل
ام خالد:والله مافيه اغلى من خالد عندي والوليد
فارس:لا مايصير خالد بعيد عنك وانا كل يوم عندك والمدح لخالد وولده العصقول
الوليد:احم احم تسلمين ياجده
خالد:ههههه بعدين احترم نفسك لاتقول لرجال كبرك عصقول
الوليد:هههههههه صادق ابوي
مها:الا تعال الوليد مالقيت الا اسيل تملك عليها
خلود:مها
مها:صادقه مثل اميره نسخه اصليه منها عنيده
الوليد بزعل:عمتي مااسمح لك تكلمين عن زوجتي كذا
خالد:مها مانبي نعيد ونزيد بالموضوع ماتجين الا تفتحين هالسيره
مها بتبرير:لا بس يمكن تبعد الوليد عن اهله
مشاعل:لا يامها اسيل طيبه وشرطها تسكن هنا عندنا
الوليد بضيق:خلاص سكروا السيره
خالد:وبعدين اسيل بنت عبدالله اذا ماشالها البيت تشيلها عيوني


@...@...@...@....@....@....@....@....@...@
بعد المغرب....في بيت عبدالله...والشيخ بالمجلس مشان يملك لسامر,,,وبعد صلآة العشاء بيروحون لباسل عازم العايله ع العشاء عنده تركي واهله..وبيروح عبدالله مشان علاقتهم تصير احلى من قبل...
امير:سامر احس مو فرحان
سامر تنهد:من قال
امير:اممم ماادري بس واضح عليك
سامر:لا تخاف الا انت متى ناوي تملك
امير:امممم ماادري لان عمي عبدالله قال لاتستعجل اترك الامور تهدأ
سامر:اهـــ


اسيل بعصبيه:والله هالسامر غبي
اميره بهدوء:اسيل هدي نفسك
اسيل جلست وبقهر:لا مو على كيفه الحين يملك وبعد شهر الزواج مافيه وقت

جوري جالسه عندهن وسارحه وابد مو معهن خايفه من مستقبلها مع سامر..

اميره بمحبه:جوري
جوري انتبهت:هلآ خاله
اميره بحنيه:اذا بغيتي شي لاتستحين
جوري بغصه:اوكي
اميره:عاد انا بروح فوق اذا بغيتن شي نادني..وراحت..
اسيل:جوري
جوري بحزن:اسيل خايفه والله خايفه من سامر
اسيل:ليش خايفه مايقدر يسوي شي
جوري بدموع:اسيل سامر يشك فيني لانه شاف سعود
اسيل:لا انتي لاتكبيرين الامور...وسكتت لان جوالها دق...
اسيل:الوليد ايش الطاري واخير حس فيني
وردت:هلآ
الوليد بسرعه:اسيل انتي بتروحين العشاء
اسيل:الناس تسلم اول شي
الوليد بعصبيه:اسيل سألتك بتروحين
اسيل"طيب يالوليد":ايوه ليش
الوليد شد على شفته بقوه:من غير ليش لاتروحين
اسيل:ياسلام تحكم فيني بعد
الوليد بعصبيه وصراخ:ايه اتحكم مو انا زوجك
اسيل بعصبيه:لاتصارخ وتكلم معي بإحترام
الوليد بهدوء:طيب لاتروحين
اسيل بعناد:بروح عشان غلآ وانت ماتبي تروح
الوليد:لانك بتروحين بروح
اسيل بإستهزاء:اوووه مشان تراقبني اسمع من الحين اقولك ترى جهاد صفحه وانتهت وانا قلت لك بنفتح صفحه جديده وبالنهايه مالقيت منك الا الصد والجفاء
الوليد:طيب جوري بتروح
اسيل:لا مي رايحه وانا بعد بجلس ارتحت
الوليد تنهد براحه:الحمدالله اكيد ارتحت
اسيل بزعل:الوليد
الوليد:هلآ
اسيل:ليش قلبت فجأه وين حبك لي قبل والا كلام بس
الوليد:حسيتي الحين هذا ولا ربع من اللي سويتيه بجرحك لي يااسيل وكمل بمراره:جرحتيني كثييير يااسيل ودمرتي كل شي حلو بحياتي
اسيل:...............
كمل الوليد من وراء قلبه مشان تحس اكثر:واللي كنت قبل احمله لك انتهى يااسيل ولولا زعل عمي عبدالله كان طلقتك
اسيل بصدمه:يعني انت الحين تاركني مشان ابوي
الوليد بكذب:ايوه
اسيل غمضت عيونها وبغصه:يوم بدأ قلبي ينبض لك تصدني الله يسامحك
الوليد:ماابي قلبك ينبض لي لانك بتتعبن وكثييير يااسيل
اسيل بدموع:مع السلامه
الوليد:مع السلامه

جوري بخوف:اسيل
اسيل بدموع:مافي شي..وقفت وراحت لغرفتها..
جوري وقفت ودخل خالد ومعه الدفتر:ياللا جوري وقعي
جوري برجفه وهي تمسك القلم:طيب
خالد لاحظ رجفتها:جوري فيك شي
جوري وعيونها مغرقه:لا ووقعت بسرعه وراحت لغرفتها حافضة احزانها ودموعها الوحيده...


اسيل بعد مادخلت الغرفه قفلت الباب وجلست ع الارض وهي تبكي بصمت:حرام عليك يالوليد حرام حرمتني بالبدايه من عشقي الوحيد جهاد ويوم بديت وحاولت بكل جهدي انساه وافتح قلبي لك صديتني وبكت بشهقات...

~~¤ مـــاكـــل مايتـــــمنـــــاه المـــرء يدركـــــه¤
~~ومـــــالحيـــــاه ســـــوى لحظـــــات~~
واللحـــــظه هي ماتملكـــــها فالتقـــــط متعتها¤~~



@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
في بيت باسل..تركي واصل له ربع ساعه..والكل مجتمع ..
غلآ:واخيرا احد زارنا
تركي:وانتم ليش ماتجون
غلآ:هههه لو على كيفي كل يوم وانا عندكم
باسل:ههههه عاد غلآ عمرها وقلبها الطلعات
تركي:احسن لها والا انا عندي بنت الله يعين بس ماتحب الجمعات ابد
جهاد:ههههههه جديه
باسل:احسن لها لان بعض الجمعات مالها داعي
تركي:الا بيجون عبدالله وخالد
باسل:عزمتهم وماادري عاد
تركي:اوووه صح نسيت انكم انساب
غلآ استحت وحمر وجهها..
تركي:ههههه بعض ناس استحى
جهاد:كان عندك ياخال بس
باسل+تركي:ههههههههههههههههههههههههههه


شذى:يالله يالبتول واخيرا والله مشتاقه لك وملاك وجود
البتول:وانا اكثر
شذى:تصدقين بقول لباسل نأخذ لنا استراحه ونتجمع فيها احسن من جمعتنا بالمزرعه
البتول:حلو والله بس صعبه دوامات الا صح على طاري الدوامات مبرووك الاستقاله
شذى:الله يبارك فيك كله عشان باسل
البتول:واحسن لك بعد عن التعب


@....@....@...@...@...@....@....@....@...@
في القصيم...سلطان معصب على مراد لانه رفض يعطي تولين جوالها يقول حالف وماني مقطع حلفي مشان تولين....

مراد:يبه الله يهديك ليش معصب
سلطان بعصبيه:مـــــراد انت ماترتاح الا لين تضيق اختك
مراد:ههههههههه لا بس مشان يشتاقون لبعض
ليان:ماجربت مشان تعاند
مراد:هههههه اصلآ انا اذا تزوجت مو مثل الشباب الحين ومثلكم قبل لا ماعندي دلع ولا حركات مالها داعي ولا فرفره بالاسواق
سلطان:الله يعين بنت الحلال اللي بتأخذك
ليان:اي والله مقروده
مراد بفخر:والله والنعم فيني اصلآ انا بأخذ وحده ماتحب الجمعات ولا الاسواق تحب تجلس ببيتها
سلطان بإستهزاء:عساك ع القوه
مراد وقف:انا بروح لبيت عمي ماجد
سلطان:وانتبه تروح لمكان غير بيت عمك
مراد:ان شاء الله

تولين نزلت من غرفتها وهي مقهوره من مراد ماقدرت تأخذ جوالها منه...

سلطان:لا لا ليش التعصيبه
تولين بقهر:ومراد يترك احد بحاله
ليان:هههههه حتى جوالي معه
سلطان:هههههه والله هالمراد عنيد


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت عبدالله..
سامر:ابو خالد ياليت تعطيني رقم جوري
عبدالله ابتسم:ابشر ومتى مابغيتها لك الحق تشوفها لانها زوجتك الحين

امير بوز:لا لا سويمر له الحق وانا كل ماقلت بملك قلت انتظر
عبدالله:هههههههه انت غير
امير:ياســـــلام ليش غير
سامر+عبدالله:هههههههههههههههههههههههه
امير:هههه ويضحكون بعد
سامر:ههههه الا بتروح العشاء
امير ابتسم:اكيييد بروح لاتنسى انه للغوالي
عبدالله:ههههه من الحين غوالي
امير:اكـــــييييد
سامر:الا خالد وينه من زمان طلع ومارجع
عبدالله:هذا خالد يومه سنه
سامر:هههههههه ابد مايعرف يستعجل
امير:احسن له ليش يستعجل
عبدالله:عاد مو كذا بطئ مره
سامر وقف:انا بروح تأمرون على شي
عبدالله:سلامتك


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد صلآة العشاء...في بيت باسل..
عبدالله وخالد وامير وسامر و..وخالد والوليد..مع تركي وعبدالعزيز وجهاد وباسل بالمجلس..واميره ومشاعل والبتول وشذى وغلآ بالصاله...

غلآ:قهر ليش ماجن البنات
اميره:جوري ملك سامر المغرب واسيل عندها
غلآ بصدمه:مـــــلـــــك
اميره:هههه ايوه وزواجه بعد شهر
غلآ:مجنووون
اميره:ههههه والله امير مزعجنا بس كل شوي نصرفه
غلآ حمر وجهها:..........
اميره:هههههه بس ان شاء الله بالاجازه هذي الملكه والزواج مع خالد


عند الرجال"
الوليد وهو كاره الجلسه وخصوصا لان جهاد بس يناظر له ونظراته استفزازيه وكأنه يقول اعرف اسيل اكثر منك نزل عيونه للارض وشد على يديه بقوه...

جهاد يتمنى لو بس يقوم ويذبح الوليد مقهور منه بقوه..

امير بهمس:خالد شوف الوليد وجهاد
خالد:هههه ايوه شفتهم
امير:خخخ شكل بتقوم داحس والغبراء
خالد:هههه يمكن

عبدالله:خالد ماتلاحظ ان باسل متغير
خالد:ايوه
عبدالله:بس سبحان الله بالقوه ابلعه
خالد:ههههههه لا انا من بعد انقاذه للوليد وانا متقبله
عبدالله:ههههههه

عند البنات"
شذى:ناقص الجلسه جود وملاك
اميره:اي والله وملاك لها مده عنا
شذى:ان شاء الله لنا مره بالويك اند نجتمع
البتول:بجد بنستأنس
مشاعل:فيصل البارح نازل للقصيم
اميره:صـــــدق
مشاعل:ايوه
شذى:وعامر
مشاعل:لا عامر عنده دوام
اميره:الاربعاء بنروح الشرقيه
شذى:صـــــدق كلكم
اميره:ايوه لي شهرين عن امي وابوي
شذى:تصدقين شكل حتى انا بقول لباسل
اميره:هههههه اشتقتي لأيامنا
شذى:ايوه وبضحكه:تذكـــــرين جدي الله يرحمه يوم يطيح
اميره:هههه ايوه الله يرحمه
البتول+ مشاعل:الله يرحمه
[الجد متوفي قبل سبع سنوات وبعده بخمس اشهر توفت الجده ¤رحمهم الله¤]


@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد العشاء الساعه 11 م....
باسل وخالد وعبدالله وتركي وعبدالعزيز طلعوا للصاله يتقهوون شاي...والشباب بقوا بالمجلس
خالد:ليش احس الجلسه رسميه مره
جهاد:ههه ماادري يمكن لانها اول مره نجتمع
سامر:هههه اجل استعدوا كل خميس عند واحد ونجتمع
امير:ههههه وبشرط اول خميس هنا
جهاد ناظر له بنص عين:لا وليش هنا
امير:احم بس بشرط اصير متملك
الوليد:ههههه والله شكل اخر من بيملك انت وخالد
جهاد:هههههه الظاهر وخالد كيف مراد
خالد بقهر:اوووف منه هالبزر واقف ببلعومي
سامر:هههه والله انه كفوا
امير:ههههه تدرون انه اليوم اخذ جوال اخته ومانعها تكلم خويلد
جهاد:ههههه وانا اشوف خالد مقهور
الوليد:وانت كيف صبرت
خالد:نصبر شسوي
جهاد بنغزه:يصبر ليش لا فيه ناااس صبرت ع الاعظم
الوليد فهم قصده وبخبث:ايه بس فيه ناس مااحد يقدر على بعادها صح والا
جهاد بإستهزاء:صح
خالد مايبي الجو ينشحن:شباب شرأيكم نطلع الحديقه احسن
امير:لا شرأيكم نلعب بلياردوا وابتسم:ههه شفتها بالصاله
جهاد:ههههه ياللا نلعب نلعب
سامر:ياللا
قاموا الشباب وراحوا يلعبون بلياردوا بالصاله الجانبيه...


غلآ عند الحريم وطفشانه وتتمنى لو شافت امير من زمااان عنه ...قامت من عند الحريم وراحت لغرفتها وطلعت جوالها ودقت على اسيل...ومافيه رد دقت مره ثانيه وجاها صوت اسيل النايم وبنفس الوقت الحزين..
اسيل:هلآ
غلآ بخوف:اسيل فيك شي
اسيل بغصه:لا بس كنت نايمه
غلآ:لا فيك شي غير النوم صح
اسيل بحزن:لا غلآ لاتخافين مافيه شي
غلآ ماحبت تضيقها اكثر:طيب اترك وكملي نوم
اسيل:طيب
غلآ:مع السلامه
اسيل:مع السلامه
بعد ماسكرت غلآ من اسيل...جلست ع السرير وانا ليش ماانام احسن والا صح صعبه انام بنتظر لين الكل يروح وانام..ونزلت لأمها واللي عندها...انتهى

البارت القادم يوم الخميس ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 29-11-12 11:48 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت السابع والثمانون والفصل الثامن عشر من القسم الثاني**

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اليوم الثاني ..الساعه 5 م...اسيل وجوري بيروحن السوق وغلآ معهن....


سامر:واحد منكم يروح مع البنات
خالد:ليش طيب عادي مو اول مره يروحن السوق
سامر ناظر لأمير:بتروح والا انا بروح
امير:طيب انا بروح
خالد:اممم وانا بروح للوليد بتروح معي سامر
سامر:لا
خالد طلع..وسامر ناظر لأمير:تدري ليش قلت تروحون لان البنات مايتركن وحدهن
امير:ههههههه صح تذكر ذاك اليوم
سامر بنص عين:هههه ايوه وانا ليش قلت كذا بعدين تراها غلآ
امير:اخخخ فديتها غلآ وبس
سامر:المهم انتبه وقلها مافيه دوران وتلقف بالاسواق
امير:ههههههههه اقول شرأيك تروح معنا السوق منها تشوف جوري ومنها تسلى
سامر:امممم لا مو اليوم
امير:ههههه يعني مفكر تروح
سامر تنهد:ايوه
امير:ياللا انا بروح مع البنات...
سامر:ساعتين تكفي مو تأخرون
امير:طيب..

اسيل:لا سامر على كيفه يتحكم
امير:هههههه ياللا بس نادي جوري
اسيل:ههههه والله اناديها اوكي بس فيه مفاجأه
امير بإستغراب:مفاجأ.....وماكمل لان جوري جت ومعها وحده
اسيل:ههههه فيه شي
امير عرف غلآ وابتسم:لا مافيه شي ياللا مانبي نتأخر

غلا بهمس لجوري:لايكون امير بيأخذنا
جوري بإستغراب:ماادري بس مثل ماسمعتي يقول لا تأخرن

اسيل:ياللا بنات امير بيأخذنا اوامر السيد سامر
امير فتح السياره وركب وبإبتسامه:"والله ماكنت ادري ان غلا بترووح"
اسيل ركبت عند امير..والبنات ركبن وراء..وراحوا السوق...


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
خالد وصل عند الوليد بالبيت...
الوليد:حياااك من الساعه 4 ونص انتظرك
خالد:والله سامر اخرني يقول مايروحن البنات للسوق وحدهن لازم ياانت ياامير يروح
الوليد:ههههه واسيل راحت
خالد:ايوه وبجديه:الا الوليد انت بينك وبين اسيل شي
الوليد بإستهزاء:واصلآ صار بينا شي اسيل من يوم ملكت عليها وهي معنده ومطنشه الا كان هالايام ساكته
خالد:ماادري بس ملاحظ عليها كثير تسرح وقليل تطلع مو مثل قبل
الوليد:انا ابيها تعدل
خالد:هههه اقول فديت تولين بس
الوليد:هههههه ومراد كيفه
خالد:لا اليوم مفتك منه ماسمعت صوته
الوليد:هههههه شكلك كل يوم تسمع صوته
خالد بقهر:مو كل يوم كل ساعه
الوليد:ههههههههههه والله هالولد مجنون


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالسوق...اسيل وغلآ وجوري دخلن المجمع..وامير معهن بس راح لقسم العطورات...

غلآ:اسيل يالدوبه ليش ماقلتي ان امير اللي بيوديكن
اسيل:هههه ماكنت ادري بالبدايه
غلآ بحب:فديته امير بس احرجتني نظراته لي بالسياره
اسيل:هههههه والله امور مافيه مثله
غلآ:بندخل هذا واشرت لمحل الاكسسوارات
اسيل:ياللا...ودخلن..
جوري:غلآ شرايك بهذا
غلآ بإعجاب:قمه روعه بس اللون الفضي احسن
جوري اخذت السلسال وبعده تختار اساور..
اسيل اخذت سلسال قلب صغير ومحفور فيه حرف w ‎‏ بشكل مايل ونازل من الحرف قلبين صغيرين مره من حجم السلسال بلون احمر..
غلآ اخذت كذا نوع من الاساور وبعد نصف ساعه تقريبا طلعن من محل الاكسسورات وراحن صحارى...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 6 م...الوليد جاء مع خالد لبيتهم..وراح لقسم سامر..وخالد وقف لان جواله دق..
خالد:هلآ وغلآ
تولين:مساء الورد
خالد بحب:مساء الجوري والكادي فيك
تولين:اخبارك
خالد:تماام حبيبتي
تولين استحت:.......
خالد:اخخخ بس اشتقت لك
تولين:وانا اكثر
خالد:توتو
تولين:عيونها
خالد:تسلم لي هالعيون الحين بروح لسامر والوليد وبالليل اكلمك
تولين:اوكي
خالد:مع السلامه حبيبتي
تولين:مع السلامه
خالد راح لقسم سامر...

سامر منسدح ع السرير..والوليد مسند ظهره ع الكنب وماد رجوله...
سامر:الوليد
الوليد تعدل:امر
سامر جلس:بسألك وجاوبني واتمنى ماتزعل
الوليد:عادي ليش ازعل
سامر:امممم احسك مو مرتاح ليش
الوليد ابتسم:هههه لا الايام هذي مرتاح
سامر:والسبب
الوليد:لان اسيل بالبدايه ماتحبني وتنهد:وتزوجت اللي تحب بالسر
سامر بصدمه:ســــــــبق وان تزوجت
الوليد:ايوه ومااحد يدري الا اهل البيت
سامر"الله يصبرني اجل اكيد جوري مثلها ومتزوجه سعود لا لا كيف متزوجته ايه صح سعود قال ان البنت اوووه لا"وزفر بقوه استغرب منها الوليد..
الوليد بإستغراب:فيك شي
سامر تنهد:لا بس وسكت
الوليد:بس ايش ليش سكت
سامر زفر:الله يعين
الوليد:امييين

دخل خالد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد جلس:جالسين كذا بس ماعندكم شي
سامر:والله مو مشتهين شي
الوليد:صادق شبعانين
خالد:اممم طيب بما ان البنات مو بالبيت شرايكم نروح لغرفتي
الوليد:ياللا هههههه ومن زمان عنها
سامر:اممم طيب امك صعبه
خالد:امي اتوقع طالعه مع ابوي مافيه الا رغد وعند التلفزيون
قاموا وراحوا لغرفة خالد.....


@.........@..........@........@..........@........ ...@
بالسجن....دلال مو قادره تحمل تحس بضيق ماتقدر تعيش بين اربع جدران...ضربت يديها بالحديد وهي تصارخ:طــــــــلعــــــــــــــــــــــــوني من هنــــــــا طلعوني وزادت ضرب وصراخ..
الحارسه جت وسحبتها وهي معصبه:انتي مكانك هنا غلط نحطك بالزنزانه احسن
دلال وهي تصارخ وتصيح:اتركيني طلعوني
الحارسه ضربتها بقوه بالعصى وسحبتها بعنف ورمتها بالزنزانه مشان تفتك من صراخها وازعجها وغير كذا عقابها...


عوض ماقدر يتحمل اكثر وخاصه الصعق الكهربائي وبتعب وألم:خلاص وقف بقول
الضابط:عسكري وقف الضرب
العسكري:حاضر ودق له تحيه عسكريه
الضابط توجه للباب وبأمر:ارسله لمكتبي..وطلع
العسكري اخذ عوض وراح فيه لمكتب الضابط...
عوض جلس وبألم:ابي ماء
الضابط:صب له ماء
العسكري صب له ماء ومده ...
عوض شرب الماء دفعه وحده...
الضابط بحده:بتكلم والا لا
عوض اخذ نفس:ب بتكلم
الضابط بأمر:بسرعه ترى ماغثنا غيرك لنا مده نحقق ومافيه فايده
عوض:انا اللي قتلت عيسى ال...وسرقت كل املاكه وشردت ولده بالشارع واخذ نفس:لانه قبل دمرني
الضابط بعصبيه:واذا دمرك تقتله انت ماتدري ان القاتل حكمه قصاص
عوض:ادري
الضابط:ودلال ساعدتك بشيئ
عوض:القتل لا بس اشتركت معي بالاملاك ومحاولة قتل لخالد عبدالله ال....
الضابط ابتسم:واخيرا بنفتك منك انت ودلال
عوض بحقد:انت ميييين
الضابط بإستهزاء:هههههههه انا مين ههههه انا يزيد عبدالله عادل ال..... عرفتني انا فرحت كثيير يوم تحولت قضيتك عندي اولا مشان افتك واخذ حق اختي منك انت وعجوز النار معك
عوض بعصبيه:اصلآ...وماكمل لانه جاه كف قوي من يزيد
الضابط يزيد بعصبيه:لاترفع صوتك ونادى العسكري:مصعب بسرعه خذه عن وجهي وحطه بزنزانه رقم 4
مصعب:حاضر...واخذ عوض وسحبه ورماه بزنزانه 4......

يزيد سجل كل شي عنده ورفع القضيه للمحكمه مشان يحكمون على عوض بالقصاص.....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 9 م....البنات وامير رجعوا من السوق بعد ماوصلوا غلآ لبيتهم واول مانزلت اسيل داخت وطاحت ع الارض....

الوليد طالع بيروح البيت وشافها وركض لها:اســــــــــــــــيــــــــــــــــل
امير بخوف:ايش فيها
جوري:ماادري بس يمكن من الدوران بالسوق

الوليد رفعها:اسيل
اسيل بتعب وهي تحس الارض تدور فيها:دايخه
امير وجوري بعد ماتكلمت اسيل دخلوا البيت...
الوليد بخوف عليها:بسم الله عليك اخذك المستشفى
اسيل ابتسمت بتعب:لا
الوليد:اكيد
اسيل غمضت عيونها وبإبتسامه:الوليد انت خايف علي ومن خوفك تحبني صح
الوليد"لايكون مقلب من عندها" وبكذب:لا من قال اني خايف بس خالتي اميره ماتستاهل تحزن عليك اذا متي
اسيل بصدمه:نعم يعني هذا اللي قدرت عليه تمنى اني اموت
الوليد"بعيد الشر عنك":ايوه ارتاح منك واعيش حياتي
اسيل بدموع وهي تدف الوليد مع صدره:اصلآ اتمنى اني اموت وارتاح منك ومن كل شي وراحت للبيت بتعب وهي تبكي...

الوليد"اااه يااسيل ماكنت ابي اسوي كذا بس ابي اتركك تحبيني وتعلقيني فيني وبعدها ابشري بكل شي"وناظر لها لين دخلت البيت....

اسيل دخلت غرفتها وهي تشاهق من البكي وسكرت الباب...ورمت عباتها وبشهقات:حرام عليك يالوليد حرام وتوجهت للكبت وفتحته بعشوائيه وطاحت منه صورلها وصوره لجهاد..اخذت صورت جهاد وجلست وبعصبيه وهي تصارخ:حرام عليك يالوليد حرام حرمتني من جهاد ويوم فتحت لك قلبي تسوي كذا وبصياح:وحتى انت ياجهاد وبشهقات:ك كلكم اكرهم كلكم وقطعت الصوره وهي تشد على شفتها بقوه ودموعها تنزل لين جرحت شفتها ونزل دم منها...
اسيل وهي الى الان تشد على شفتها وضامه رجولها لصدرها:تعبت هئ هئ وبصراخ:خلآص كفايه هئ هئ

جوري جايه لأسيل وفتحت الغرفه وانصدمت وبخوف:اسيــــــــل
اسيل ناظرت لها ودموعها تنزل وضامه رجولها لصدرها:..................
جوري بخوف بعد ماشافت شفايف اسيل تنزف:اسيــــــــل
اسيل ناظرتها بنظرات غريبه وهي تشد على يديها بتوتر:...............
جوري خافت اكثر وتقدمت منها وجلست مقابل لها:اسيل
اسيل دموعها تنزل وساكته مانطقت:.............
جوري انتبهت لجوال اسيل واخذته ودقت على خالد....
خالد رد:اهلين
جوري بسرعه:خالد تعال لغرفة اسيل بسرعه
خالد بخوف:فيها شي
جوري:انت تعال الحين...وسكرت..
اسيل بدموع:ليش قلتي له يجي
جوري مدت لها كلينكس:امسحي شفتك
اسيل اخذت الكلينكس ومسحت شفتها بقوه وقهر وهي كارهه نفسها...
خالد دخل بسرعه:فيه شي وبإستغراب:اسيل
اسيل بدموع وعصبيه:نعم ايش تبي ترى كرهتكم كلكم تعب منكم وبكت بقوه وهي تضرب نفسها..
خالد تقدم منها ومسك يديها مشان ماتضرب نفسها:اسيل هدي نفسك
اسيل بهستيريه وهي تصيح:تعبت والله تعبت ابي امي هئ هئ ابي اطلع من هنا ماابي اجلس هئ هئ
خالد وهو ماسك يديها وجسمها بحضنه:جوري دقي على امير وحطي سبيكر
جوري:طيب...ودقت على امير...
خالد بعد مارد امير:امير تعال لغرفة اسيل بسرعه
امير:ليه فيه شي
خالد:بسرعه تعال...وسكر وبخوف لان حاس جسم اسيل ثقل:اسيل
اسيل فقدت الوعي:..............
خالد بإرتباك:جوري اطلعي قبل يجي امير..
جوري طلعت من الغرفه واول ماطلعت دخل امير يركض:ايش فيه
خالد:ماادري بنأخذها المستشفى
امير:ياللا بشغل السياره وانت جيبها
خالد:طيب..وشال اسيل وراح فيها للسياره....

جوري جلست بالصاله خايفه على اسيل وبنفس الوقت خايفه لان مافيه احد بالبيت الا رغد ونايمه...


سامر طالع من غرفته ودق جواله ووقف..
سامر رد:هلآ خالد
خالد:سامر انا وامير بالمستشفى اسيل تعبانه والبيت مافيه الا جوري ورغد انتبه لهن
سامر:سلامتها ايش فيها
خالد:ماادري تعبانه..بس انت انتبه للبنات
سامر:ان شاء الله
خالد:مع السلامه
سامر:مع السلامه..وراح لداخل البيت..

جوري انسدحت ع الكنب وناظرت فوق"يارب ساعدني"وسرحت تفكر بسامر وحياتها الجديده والمستقبليه معه..


سامر دخل الصاله ووقف وانتبه لجوري وتقدم بدون مايتكلم...

جوري حست بوجود احد وجلست وشهقت:ســــــــــامــــــــــر
سامر تنهد:السلام عليكم
جوري بإرتباك وهي خايفه:و ع وعليكم السلام
سامر جلس وبإستهزاء:ايش فيك تراي مااخوف
جوري:...........ونزلت راسها وهي ماسكه نفسها لاتبكي
سامر"اخخخ مااقدر كل ماشفتك ذكر علي موقفك مع سعود"وبتنهيده:اجـــــلسي
جوري جلست:............
سامر:اممم اخبارك
جوري بهمس:بخير
سامر:اممم اذا بغيتي شي قولي لي
جوري رفعت راسها وبغصه:سامر
سامر بإستغراب:جوري فيه شي
جوري بدموع:بزور امي
سامر بعصبيه:لا مافيه امك ماتستاهل
جوري بصوت باكي:الله يخليك بزورها والله اشتقت لها هذي امي ياسامر صح انها بغت تدمر حياتي بس مهما كان امي والجنه تحت اقدام الامهات وبكت..
سامر تقدم لها وضمها وبحنيه:ابشري من عيوني كم جوري عندي
جوري مسحت دموعها وبشهقه:سامر والله انا مو مثل ماانت مفكر سعود.....وماكملت لان سامر حط يد على فمها
سامر بإبتسامه:اششش لاتكملين انا عارف كل شي وبكره بنزور امك شرايك
جوري بفرح:ايوه الله يخليك لي وانتبهت للي قالت وسكت وقلب وجهها من الفشله ونزلت راسها بإحراج..
سامر بضحكه:ههههههه وسحب جوري له وباس خدها:فديتك بس تدرين اني ماكنت مرتاح وعايش صراع مع نفسي كله من هالسعود
جوري بخجل وخدودها مورده:ســـــامر
سامر بحب وهو ماسك اصابعها:ياروح سامر انتي
جوري وقلبها يدق بقوه:انـــــت وسكتت
سامر ابتسم وبهمس:جوري انا من اول مره شفتك وانا افكر فيك بس وتنهد:بس بعد ماشفتك طالعه مع سعود انجنيت ...وسكت لان جوري تكلمت
جوري بحزن:سامر اذا بتشك فيني ومو مصدق كلامي ان سعود مهددني وحياتنا بتبدأ مشاكل فمن الاحسن ننفصل قبل الزواج
سامر تنهد:لا حياتنا بتستمر ان شاء الله بس انتي عطيني وقت شوي
جوري ابتسمت:ان شاء الله اسعدك وتصير حياتنا احلى


@@@@........@@@@.......@@@@.....
بالمستشفى ,, الساعه 10م
....خالد دق على ابوه وقاله عن اسيل...
امير:خالد تدري فيها اكتئاب
خالد تنهد:ايوه بس مو مزمن تقدر تصيطر عليه
امير:محتاجه لطبيب نفسي وعلاج
خالد:الله يعين الدكتور يقول من التوتر تشد على شفتها
امير:بندخل عندها لين يجي عمي
خالد:ياللا ...ودخلوا عند اسيل...
اسيل منسدحه وسرحانه...
خالد+امير:السلام عليكم
اسيل:............
خالد جلس قريب من اسيل:اسول كيفك
اسيل بحزن:عايشه
امير بمزح:اوووه توقعتك خديجه
اسيل ابتسمت بتعب:بطلع للبيت
خالد:اممم ليش طيب
اسيل بعصبيه وهي تجلس:بــــطــــلع ماابي اجــــلس هنا والا بتقولون مجنونه والا فيني حاله نفسيه بعد
امير بهدوء:اسيل
اسيل بدموع:ابــــي امي وينها هئ هئ
خالد بحنيه:اسول امي بتجي الحين بس لاتضيقين نفسك

دخلوا اميره وعبدالله:السلام عليكم
عبدالله تقدم وبخوف:اسيل
اسيل بصياح:يبه وضمته
عبدالله ضمها:اسول حياتي ايش فيك
اسيل بشهقات:ت ت ع ت ع تعبت
اميره بخوف:بسم الله عليك
اسيل بعدت عن ابوها:مـــــامـــــا

امير بهمس:خالد والله ان اسيل دلوعه
خالد:ههههه وبقوه بعد

اسيل وهي بحضن امها:ماما بطلع
عبدالله بحنان:اذا ماتحسين بتعب نطلع
اسيل:لا ابي اطلع انا مافي شي
اميره:اوكي تطلعين بس انتظري الدكتور شوي
اسيل:....... طيب
امير ابتسم:والله من قدك يااسول الكل مدلعك اخذتي الدلع عنا
كمل خالد:اوووه هذي ياامير دلوعة ابوي
عبدالله بنص عين:غيـــــرانين
خالد:هههههه انا من ناحيتي عندي اللي مكفيني
امير:ههههه ايه من قدك والا انا يا......
قبل يكمل كلامه قاطعه عبدالله:انت استعد بس وابشر بعزك
امير:هههه اهم شي ياعمي زين العلاقه مع عمي باسل واذا صار كل شي اوكي سو اللي ابي
عبدالله ابتسم:ابشـــــر
بعد عشر دقايق جاء الدكتور وعطى اسيل مهديات عند الضروره وقالها تجنب الانفعال والتوتر مشان ماتتأزم حالتها ويصيبها اكتئاب مزمن....وطلعوا وراحوا البيت...



@@//@@//@@//@@//@@//@@
في بيت عبدالله....سامر راح لقسمه بعد ماشرب عصير وتشيزكيك عند جوري..طلع وهو مستأنس ولأول مره بعد ماخطب جوري..فهم منها كل شي وكسرت خاطره بعد ماتكلمت عن امها وهو مستغرب معقوله امها غبيه كذا تبيع بناتها مشان رجال لا وليته يستاهل اللي تضحي فيه واحد سارق وغير كذا مامنه فايده ومصيره السجن...

جوري غمضت عيونها وهي مرتاحه واخيرا بترتاح وتعيش حياتها بسعاده مثل البنات..وقفت بتروح لرغد..ودخلوا اميره وعبدالله واسيل
عبدالله:امــــــير انتظر شوي وناظر لجوري:تحجبي او روحي فوق
امير من خارج الصاله:لا انا بروح لسامر ..وراح..
جوري:كيف اسيل
اسيل بتعب:الحمدالله بخير بروح ارتاح بغرفتي
جوري:خوذي راحتك
اميره:الا رغد على نومتها
جوري:ايوه ورغد تشبع نوم
عبدالله:خليها تأخذ راحتها وعلى فكره الاربعاء بنروح الشرقيه
جوري:الاربعاء اللي بعد بكره
عبدالله:ايوه ..وجلس:جوري
جوري:هلآ يبه
عبدالله:تعالي
جوري تقدمت لأبوها وهي مستغربه وجلست جنبه:امرني
عبدالله:كيف سامر معك
جوري استحت وبفرح اول مره يشوفه عبدالله بعيونها:تمام
عبدالله ارتاح:دوووم ان شاء الله
اميره جلست:جوري
جوري بإبتسامه:هلآ خاله
اميره:سامر كان هنا
جوري:ايوه
اميره:اهــــ
جوري وقفت:عن اذنكم بروح لغرفتي
عبدالله+اميره:اذنك معك
جوري راحت لغرفتها..
عبدالله حط راسه بحضن اميره:تعبااان وابي اريح
اميره بضحكه ويدها بشعره:لا ريح بالغرفه
عبدالله غمض عيونه:لا كذا مرتاح
اميره:عبدالله الحين يدخل امير وانت تعرفه ملقوووف


:اكيــــــــــــــــــد ملقــــــوف ومستحيل تأخذون راحتكم لييين تملكوون لي

عبدالله وهو مازال راسه بحضن اميره:عاد شنسوي فيك انت وعمك تصرف معه
اميره:ههههههه والله باسل بيأخذ حقه منك
امير جلس وتنهد:طيب الحين وش ذنبي حتى نظره شرعيه مثل الخلق ماسويت وزفر بقوه:ابــــــــــــي اشــــــوف وجه غلآ ياعالم حسوا فيني

:ياقليل الحياء ياللي ماتستحي تقول كذا عند ابوي وامي افا بس ماهقيتها منك ياولد امي

امير بقهر:تشوفك ياخويلد مرتاح ومو حاس فيني
خالد تقدم:ههههههههه وجلس:انــــــا غيــــــر تفهم كيف انا غيير
امير بإستهزاء:ليه غير لك رجل زايده والا فوق راسك ريشه
اميره+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه
خالد:مالت عليك بس يالمنتف
امير بوز:مالمنتف غيرك يالورع
اميره:لا احسن شي تطاقوا بعد
امير غمز لخالد بمعنى بنكمل اللعبه:والله يمه ولدك...
قاطعه خالد:اصلآ انت ورع واحترمني انا الكبير
عبدالله بحده:شــــــبــــــاب
خالد:مكانك غلط
امير حرك حاجب:وليش ان شاء الله
اميره بعصبيه:امــــــــــــير خــــــالد بس
امير+ خالد:هههههههههههههههههههههههههههه
وطقوا يديهم ببعض
عبدالله:الحمدالله والشكر
اميره:كأنهم اطفال
امير:صح على طاري الاطفال يمه ليش ماتجيبن لنا ولد صغينوط والله فله نلعب فيه
عبدالله:ماتحملناكم ناقصين اولاد بعد
اميره:ههههههه عمك يبي يزوجكم ويفتك وانت بتبلانا بولد بعد
خالد:ههههههههههه والله ابوي روميو
عبدالله وقف:اقول خربتوا جوي مع اميرتي اروح فوق احسن
اميره وقفت:اي والله صادق
امير تنهد:اخخخخ بس يمه تدرين بزوج عمي عبدالله
اميره:انت بس فكر وشوف ايش يجيك
عبدالله بثقه:اصلآ لو الف العالم كله ماني لاقي مثل امورتي اللي ملكت قلبي
امير صفق:احلى احلى عااااشواااا
خالد:ههههههههههههههه
عبدالله واميره راحوا فوق..وامير وخالد راحوا لسامر..



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
يوم الثلاثاء..الساعه 5 م..جوري مع سامر رايحين يزورون دلال بالسجن..ورغد رفضت تروح...
سامر بمحبه:جوري
جوري بسرحان:هلآ
سامر:ليش سارحه بأيش تفكري
جوري بحزن:بأمي اذا شافتني توقع تفرح او لا
سامر"والله مااتوقع تفرح":اكيييد مو انتي بنتها


بالسجن""
دلال مو طايقه نفسها ابد والمكان بعد كرهت عبدالله ايه كرهته هو سبب اللي هي فيه الحين هو اللي بلغ عنها لازم تنتقم منه هي حبته وماقصرت معه بس هو اللي وصلها للحاله هذي ليش ماحبها مثل ماحبته ضربت يدها بالارضيه:والله لأنتقم منك ياعبدالله وتشوف لأذبحك بيدي وشدت على يدها وهي تبكي:بيدي اذبحك وارتاااح ورفعت رأسها وانتبهت للعيون اللي تراقبها دايم من يوم لها ثلاث ايام بالسجن وهذا الشخص موجود ويمر بكل وقت يناظر ويطلع..
دلال بصراخ:انــــــت تعال تكفى تعال
:امري بغيتي شي
دلال بصياح:طلعني من هنا الله يخليك مااقدر اتحمل طلعني
:اسمح لي مااقدر...وراح وتركها وبقلبه"ابشري ماطلبتي اصلآ من يوم جيتي هنا وانتي مارحتي عن تفكيري ومستحيل اشوفك ضايقه واترك"

الضابط يزيد:هلآ والله بسامر
سامر:اخبارك
يزيد:تماام وانت اخبارك
سامر:الحمدالله تمام
يزيد جلس:تفضل
سامر جلس:ولا كأنك موجود بالرياض حتى اختك ماتزورها
يزيد:ههههه والله طول وقتي مشغووول مااطلع الا متأخر وانااام الى اليوم الثاني ومااشوف احد الا انت غريبه ايش جايبك
سامر تنهد:جوري بتزور امها
يزيد كشر:بتزور دلال
سامر:ايوه
يزيد:اوكـ مع ان الزياره ممنوعه خصوصا لها
سامر:والسبب ليش
يزيد:ياخي غثتنا بس صراخ وتضرب نفسها والحديد والله غثتنا
سامر:الله يعين وعوض
يزيد بكره:بإنتظار الحكم
سامر وقف:ياللا وينها
يزيد وقف:وينها جوري
سامر:برا
يزيد:تعال معي ونادها
سامر طلع ونادى جوري وراحوا مع يزيد لدلال...

سامرشد علي يد جوري:جوري
جوري بإرتباك لانها خايفه امها ماتقبلها:نعم
سامر يطمنها:لاتخافين
جوري:طيب

الضابط يزيد:طلع دلال عندها زياره
:اوكي..وراح لدلال وهو فرحان مايقدر يمر اليوم كله وهو ماشافها...

دلال سرحانه ومسنده رأسها ع الجدار تفكر كيف تخلص من السجن وتهرب وتنتقم من عبدالله لانه هو سبب اللي هي فيه لا مو هو اميره هي اللي احرمتها من عبدالله لازم تنتقم منها...قطع سرحانها فتح العسكري للباب...
:عندك زياره
دلال ناظرت له بعيون كسيره ذليله:مييين
:تعالي وشوفي اتوقع بنتك
دلال طلعت معه وهي سارحه صح اشتاقت لبنتها بس ماتبي تبين لأحد ايش بتستفيد والكل تركها وتخلى عنها حتى بناتها تخلن عنها واصلآ كرهتهن لانهن بنات عبدالله>>تستاهلين انتي اللي خليتي الناس تكرهك >>
جوري انتبهت لأمها وركضت لها:يــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه وبتضمها بس دلال دفتها...
دلال وهي تدف جوري:ليييش جايه تو تذكرين جايه تشمتين فيني مثلهم بعد
جوري بصدمه ماتوقعت امها كذا وبصياح:يمه اشتقت لك
دلال من وراء قلبها:اصلآ انتي مو بنتي انتي بنت عبدالله

سامر واقف خلفهن وكاره دلال وبإستهزاء:جزاتها جايه تزورك وكذا تقولين لها انتي ماعندك احساس قلبك حجر
دلال بحقد وهي مستغربه مين هذا:وانت وش عليك
سامربكره:انا زوج بنتك اللي بغيتي تدمرين حياتها
دلال بصدمه:جـــــوري تتزوجين وانا كذا ودفتها:انقلعي ادري فرحانين اني مسجونه بس صدقوني فرحتكم مو مكتمله ووقفت:وماابي احد يزورني ماني ميته عليكم وتركتهم وناظرت للحارسه:وصليني انتهت الزياره خلاص
جوري طاحت ع الارض و بكت بشهقات وسامر تقدم منها وضمها:جوري خلاص هدي نفسك
جوري بشهقات:سامر امي ماتبيني هئ هئ
سامر يهديها:جوري لاتضيقين نفسك
جوري مسحت دموعها وبغصه:توقعت بتفرح اذا شافتني بس صدمتني بردها
سامر بحب:قالت كذا لانها متضايقه من السجن لاتضيقين نفسك
جوري هزت رأسها بإيه وهي ماسكه نفسها لاتبكي:.................
سامر مسك يدها وطلعوا وراحوا البيت....

دلال بعد مادخلت السجن وقفت:انــــــت
العسكري بإبتسامه:امري كل لك
دلال بسرحان:تساعدني
العسكري عناد بفرح:امري اللي تبين
دلال بقهر:طلعني من هنا
عناد بإرتباك:اطلعك ليش لا لا م مااقدر
دلال بدموع:تكفى مالي غيرك يساعدني
عناد:..............
دلال بحزن:تكفى طلبتك لاتتركني مالي غيرك
عناد ابتسم:ابشري بس مو اليوم بشوف وقت مناسب يكون الضابط يزيد مشغول
دلال بفرح:اوكي ماقصرت ماراح انسى لك هالموقف

انتهى...

Amoonh 29-11-12 11:53 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 

**البارت الثامن والثمانون والفصل التاسع عشر**

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل.....غلآ ناداها ابوها وراحت له وهي ابد مو رايقه فيها نووم بس مشان ابوها راحت ...دخلت المجلس وانتبهت لأمها وابوها يضحكون مع جهاد اللي منسدح من الضحك...
غلآ بإستغراب:السلام عليكم
جهاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل بعد مادخلت غلآ مسح دموعه من الضحك:هلآ بغلاي تعالي
غلآ تقدمت وهي متحمسه تبي تعرف وش السالفه:هلآ
باسل ابتسم:بكره بنروح الشرقيه
غلآ بعفويه:احــــــــــــلــــــف
جهاد+باسل مع شذى:هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد:حلوه ذي احلف
غلآ تفشلت:ههه لا مااقصد صدق بنروووح
شذى:ايوه والعبدالله بعد
غلآ بفرح:والــله
جهاد بخبث:ايوه بس لاتفرحين الحبيب مو رايح
غلآ بصدمه:هــــــاه وليه مو رايح
جهاد:ههههههه ماادري
باسل:اذا تبينه يروح انا اقول له عادي
شذى:هههههههههه لا اصلآ هو بيملك وانت كل شوي تأجل
غلآ استحت:لا عادي مااقصد بس استغربت
باسل:ههههه لا ابشرك بيروح وبنسوي الملكه بالشرقيه
غلآ فتحت عيونها ع الاخر:لا تحددون كل شي بدون ماادري
جهاد:هههه مافيه عندنا بنات يطلعن عن شورنا
غلآ بغرور:انا غلوي بنت باسل يتحدد شي بدون علمي لا لا واشرت بيدها لجهاد:يابابا هذا بأحلامك
جهاد:وعععع اسكتي بس مو لايق عليك الغرور
غلآ بوزت:لا اجل لايق عليك انت وكشتك اللي مثل العامود
باسل:ههههههههه عامود مره وحده
جهاد بإستهزاء:ايوه هذي اللي تعرف ام شلحه عامود من كثر ماتمسك المكنسه تأثرت
غلآ بإستهزاء:ام شلحه احسن من خشتك ياابو سروال وفنيله اللي مامنك فايده لا انت ولا ربعك
باسل+شذى:ههههههههههههههههههههههههههه
باسل يصفق:اوووه ياجهاد قوووم مع حزب ابو سروال وفنيله بنشوف مين يغلب احنا والا ام شلحه
جهاد:هههههه لا يبه مالنا فيهن ام شلحه وامها يقومن علينا ووقف وبغرور:بعدين مالي ومال الغثاء
غلآ رمت الخداديه عليه:انقــــــلع يادوبي قال ام شلحه قال يالبى ام شلحه بس
جهاد:بسألك غلآ ايش تحسن فيه يوم تلبسن شلحه بذمتك
غلآ:ههههههه انا ماكد جربتها هههه بس اتوقع مثل ماتحس اذا لبست سروال وفنيله
شذى:ههههههههههههههه والله وماانتي سهله ياغلآ
غلآ بدلع:فديتني يايمه اعجبك اذا فيه حرب بين ام شلحه وابو سروال وفنيله
باسل:الحين ودي اعرف مين اللي طلع هالكلمه
شذى:ههههههه هالجيل
باسل:صدق جيل مو فاضي الا للتعليق والنكت
غلآ:ههههههههههه بنعيش حياتنا ونستأنس


//@///@///@///@///@///@///@//
في القصيم....مراد ببيت عمه ماجد وعند التوأم بناته(ملك،،فرح 12 سنه) وحاط ولد عمه عماد 5 سنوات بحضنه ...
فرح بدلع:مرااااد
مراد يقلد صوتها:نعم وبعدين لاتدلعين
ملك بعصبيه:انــــــت ليش كل مااحد تكلم قلت تدلع
مراد:ههههههه لاني مااحب البنات وخصوصا اذا تدلعن وباس عماد:الا هالولد
فرح بإستهزاء:بعد الحمدالله ان فيه احد تحبه
ملك ببراءه:لا بعد يحب خياله
مراد بصوت عالي:ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وجلس ع الارض:هههههههه يالمقروده خياله حصاني
فرح:ههههههه طيب عارفين
ملك بقهر:ادري انها حصان اجل عنز
مراد شد شعرها:والله العنز انتي
ملك بصراخ:ااااي فكني ياخشن
مراد تركها ووقف:انا اطلع احسن لي لو جلست دقيقه طقيت واخذ عماد وطلع معه...
فرح:فــــــكــــــه مابغى
فلك:ههههههه اي والله



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9 م....اسيل وجوري ورغد بغرفة اسيل...
رغد بعصبيه:اووووف منكن ساكتات وحده سارحه والثانيه مثلها ويناظرن ببعض لا هالدرجه مهمومات
جوري:............
اسيل بإستهزاء:طبعا كل وحده مع همها
رغد:والله يااسيل يوم المسكين الوليد يركض وراك وانتي رافعه خشتك عليه ووقفت:وانتي ياجوري قبل خايفه من سامر ويوم حبك صرتي بس تسرحي شنسوي فيكن...وطلعت وتركتهن...
اسيل:محظوظ اللي ماجرب الحب وعاشه
جوري تنهدت:صدق والله عذاب
اسيل بحزن:انا ابي اعرف ليش الوليد يسوي كذا طيب دامي حبيته ليش جاف معي كذا
جوري بقهر:وانا ادري عنه غبي
اسيل وقفت:طيب بنطلع شوي
جوري:شرأيك نروح لغلآ ونسهر عندها او ندق عليها تجي
اسيل:امممم ندق احسن
جوري:ياللا بتدقين او ادق
اسيل:اوكي انا اكلمها...واخذت جوالها ودقت على غلا...

@@@@@@@@@@@@
غلآ بغرفتها وعندها جهاد...اخذت جوالها بعد مادق وهي تناظر بجهاد...
جهاد:ليش تناظرين فيني
غلآ:لا كذا بس...وردت:هلآ
اسيل:مساء الجوري
غلآ:مساء الورد كله هلآ وغلآ فيك
اسيل:غلآ تعالي لبيتنا تكفين بنستأنس
غلآ:اممم صعبه ومتى برجع
اسيل:لا صعبه ولاشي الحين 9 وربع و2 ترجعين
غلآ:اوكي بقول لأمي
اسيل:بإنتظارك
غلآ:طيب...وسكرت..
جهاد بإستغراب:بتروحين لمكان
غلآ:ايوه لأسيل وجوري توديني..
جهاد:اممم ايوه ومنها امير المغرب قالي تجي عندنا
غلآ ابتسمت:احـــــلى احلى فيه تطورات لك اصدقاء
جهاد تنهد:ايوه بس احس الوليد مايرتاح لي وانا بعد ماارتاح له
غلآ:يوووه عاد صفوا النفوس ترى الدنيا ماتسوى
جهاد:طيب بتروحين قولي لأمي على ماالبس
غلآ:طيب..وطلعت..

باسل منسدح بالصاله ويضحك وشذى جنبه ويسولفون...
شذى:ههههه والله انك غريب ياباسل
باسل:ههههه لاقلت شي قلتي غريب
شذى اخذت العصير:خلاص قوم اشرب ايش فيك اليوم كسول

:احم احم يـــــمـــــه

باسل:هههههه ايش تبين بأمك
غلآ:هههههه لا بس بروح لأسيل
شذى:نعم نعم وين تروحين
غلآ:لأسيـــــل
شذى بحزم:لا مافيه الحين
غلآ بترجي:تكفين يمه
باسل:طيب متى بترجعين
غلآ:2 او 1 ونص وجهاد بيروح الشباب ويجيبني معه
باسل بإستغراب:جهاد بيروح للشباب
غلآ:ايوه
باسل:غريبه
شذى:اي والله غريبه

:مالغريب الا الشيطان بس امير قالي ومشان غلآ بعد
شذى:اوكي لاتأخرون
غلآ+جهاد:ان شاء الله...وطلعوا وراحوا لبيت عبدالله...

......//......//......//.....//...//....//....//....//
الساعه 9:45 م...الوليد وخالد وامير وسامر..بالحديقه وينتظروون جهاد...
خالد بخبث:امير تدري مين بيجي مع جهاد
امير:لا من لاتقول ابوه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامر:هههههههه غبي مافهم
امير بإستغراب:ميييين
الوليد:هههههه غلآ
امير:اي غلآ غلآ هذي ماغيرها اييه هاه من>>قال كذا لان الشباب فطسوا ضحك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد:هههههه لا بجد فيه شي
سامر:بقوه هههههههه
امير استوعب:اه‏?‏?‏?‏?ــــــ غلآ فديت هالطاري وحط يده على قلبه:اخخخ بس ابي اشوفها متى املك متى
سامر:ههههههههه مسكين وحرك حاجب:كلنا اخذين راحتنا الا انت
امير بقهر:ايه حظووووظ
خالد:ههههههههههه بدري توك بزر
امير ناظر له بنص عين:اسكت اقول بس


جهاد وغلآ وصلوا...وامير وقف يوم شاف السياره وبرأسه موال:شباب بروح اجيب لنا القهوه...وراح ركض لداخل البيت وتخبئ وراء باب مدخل الصاله..

غلآ مانزلت لثمتها لانها متوقعه ان امير موجود وبأي لحظه يجي وهي ماتبيها يشوف وجهها الا بليلة الزواج ...ودخلت للصاله بس امير مسكها ...
امير بإبتسامه:هلآ
غلآ:بسم الله ودفت يد امير:اتوقع على اي اساس تمسكني
امير:لاتنسين اني بصير زوجك
غلآ بغرور:بتصير ماصرت اذا صرت لك الحق ومن الحين اقولك ماانت شايفني الا بليلة الزواج..وراحت وتركته..
امير بقهر:لااااا مو على خايفه حرااام عليك ياغلآ..وراح للشباب وهو يتوعد غلآ شايفها شايفها غصب عنها...
انتــــــــــــهى

Amoonh 29-11-12 12:07 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت التاسع والثمانون والفصل العشرون من القسم الثاني**

بعد المغرب"
الوليد بعصبيه:لااااا مجنونه انتي
اسيل بدلع:الــــــولــــــيد تكــــــفى والله بس شوي عشر دقايق
الوليد مسك وجهها وناظر بعيونها:اسول خايف عليك الماء بارد شوي وماابي تشنقين
اسيل بوزت:بس شوي طيب
الوليد بحزم:لا وان طلعتي من الشاليه ورحتي البحر قصيت رجولك
اسيل بزعل:ليييش طيب كل ماجيت بستأنس قلتم تشنقين ....
قاطعه الوليد وهو يقرص خدها:اسولتي اسمعي الكلام ولاتزعليني
اسيل ابتسمت:ابشر من عيوني
الوليد:ياللا ياقلبي روحي عند البنات
اسيل:طيب..وراحت للبنات..


خالد نادى مشاعل وهو مرتبك مايبي يخرب عليها الجمعه والوناسه..بس حاس بتأنيب الضمييير لازم يقول لها انه بيخطب وغير كذا كلام باسل وعبدالله اقنعه شوي..
مشاعل جت وبخوف:فيك شي
خالد"والله اني اناني" وبإرتباك:مشاعل بقول لك شي
مشاعل بخوف:اللي هـــــــو
خالد بإرتباك:ب بت بتزوج
مشاعل بصدمه ووجهها يتغير:نعـــــــم تتزوج وتحاول تستوعب:انت تتزوج
خالد بتوتر وارتبإك:اي ايوه
مشاعل بدموع وصوتها رايح:تتزوج جاي تستأذن طول عمرك اناني ياخالد وبصياح:تــــــــــــــزوووج كيفك ماهميتني بس انسى ان لك زوجه اسمها مشاعل وولد اسمه الوليد بأخذ الوليد واروح القصيم عند اهلي ومسحت دموعها:وانت عيش حياتك مع اللي وبإستهزاء:بتزوجها واذا ندمت لاتفكر فينا وتوجهت بتدخل بس وقفت:ولدي كبييير ويغنيني عن الكل وماكملت لان خالد تقدم لها وضمها...
خالد:مـــــــاعـــــــاش من ضيعك منه لاانتي ولا الوليـــــــد ومالي غيركم
مشاعل بزعل وهي تدفه:بعـــــــد عني روووح عيييش حياتك وتزوج اللي تبي
خالد ابتسم:مالي زوجه غيرك وبنسى موضوع الزواج وانسي اني فتحته معك
مشاعل فرحت بس الى الان مارتاحت وغير كذا ماتبي توضح فرحتها لخالد:اذا بتزوج خذ راحتك
خالد:لا ماابي اتزوج واخسرك انتي والوليد ومالي غيركم الله يخليكم لي
مشاعل ابتسمت:اميييييين ويخليك لنا
خالد"غبي غبي اللي فكرت اتزوج والا مشاعل وحده ماتنضيع":ياللا عاد وحط يده على كتفها:روحي عند الحريم
مشاعل:اوكي..وانتبه لنفسك
خالد:ان شاء الله..وراح للشباب وواجه عبدالله بطريقه..
عبدالله:اشوفك تبسم لايكون مشاعل المسكينه سمحت لك توافق تراي اعرفها طيبه
خالد:ههههههههههههههه لا انا خلاص هونت ماابي اتزوج
عبدالله بفرح:هههههههه احلف ايه احلى توك صرت خالد
خالد:هههههههههه اما توي صرت خالد وقبل ايش كنت
عبدالله:ههههه كنت الشايب خالد
خالد:مالت عليك بس

:السلام عليكم

عبدالله+خالد:وعليكم السلام
عزيز:انا ودي افهم ليييش دايم اذا تجمعن تنسحبون على جنب
خالد:ههههههه والله ياخالي العزيز كذا
كمل عبدالله:بعدين انا احب اسولف مع خالد لوحدنا اكثر
عزيز:هههههه طيب تعالوا بنتقهوى
عبدالله:اوكي دقايق وجايين


الساعه 10 م....بشاليه البنات...
جوري بخوف:اسيل تكفين اسألي امير عن سامر مو معقوله طول الوقت مشغول
اسيل بصدمه:مادق عليك من العصر
جوري بغصه:ايوه
اسيل:اوكي طيب..ودقت على امير..

امير:مرحبا بأسوله
اسيل:امير تدري عن سامر
امير:ايش فيه سامر
اسيل:لا بس جوري تدق عليه ومايرد ويرسل مسج انه مشغول
امير:غريبه اوكي..بدق وارد عليك
اسيل:انتظرك..
امير:طيب



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
سامر بتعب:تكفى الله يخليك بندر بس بكلم جوري ماابي اخوفها
بندر بإستهزاء:الحين تخاف على بنت الغريب وبنت عمك عادي يعني
سامر بعصبيه:بـــــندر ليـــــش ماتفهم اقولك انا مالي ذنب انت واخواني ظلمتوني
بندر قرب من سامر وبعصبيه:ســـــامـــــر انا مو غـــــبـــــي تلعب علي فاهم ودموع اختي وعذاب السنييين مايروح هدر
سامر بصراخ:انـــــت ماتفـــــهم اقولك مو انا اللي اعتديت عليها والله مو انا راشد صديق ماجد اخوك ماتفهم وانا جيت بدافع عنها واخواني وابوك دخلوا واختك تصارخ وتبكي وبدون مايتفاهمون معي طردوني ومن شين حضي اختك صارت ماتتكلم واغمي عليها وبعدها ماادري عن شي لان عمي واخواني طردوني
بندر بعدم تصديق:وعلى بالك بصدقك لا
سامر بقهر وهو معصب:الحين اخذني من البيت واخذ جوالي وحابسني عندك مثل الاطرش بالزفه ايش تبي مني
بندر:ماتطلع من هنا الا وانت مالك على اختي
سامر بصراخ:مو على كيفك ليش ماتفهم انت اذا مو مصدقني ناد اختك واسألها
بندر بقهر:اختي فيها حاله نفسيه وماتكلم كثير خاص بهذا الموضوع
سامر تنهد:طيب ليش انت مو فاهمني معقوله انا اسوي ببنت عمي شي
بندر:..........
سامر بغصه:والله العظيم مالي ذنب باللي صار كل السنين انحرمت منكم ومن عايلتي مشان ظلم
بندر بعصبيه:وانـــــا ايش علي منك مظلوووم والا مو مظلوووم اهم شي اختي تطلع من الحاله اللي فيهاوتحسن نفسيتها
سامر بصراخ وهو يتقدم لبندر:الحيييين اللي ضر اختك صديق اخوك وتحط اللوم علي ليش
بندر مسك سامر مع ياقته:قلت لك تتزوجها تتزوجها

:اصلآ غصب عليه يتزوجها

بندر ترك سامر وسامر ناظر لأخوه:مـــــحمـــــد
محمد بعصبيه:انت ايش جايبك لنا اللي مثلك ماله مكان عندنا
سامر بحزن:محمد انتم ليش مو فاهميني ليش حرام عليكم يااخي ع الاقل سلم علي لي ثلاث سنين عنكم
محمد بعصبيه اكثر:انت اللي مثلك يستحي وينزل راسه غلطان ويتندم
بندر بهدوء:محمد انت وابوي واخوانك حكمتم عليه ولا سألتوه
محمد بعصبيه:نسأله عن سواد وجهه انقلع ولاتشوفك عيني الا اذا بتملك على بنت عمك والا انسى ان لك اهل
سامر بحزن:اصلآ اهلي امي وابوي بس والله يرحمهم غيرهم ماني هام عند احد صح والا
بندر:محمد اترك......
قاطعه محمد بعصبيه:بــــــــــــــــــرا لاتشوفك عيني يجي الحين عمي وتقوم المشاكل
سامر:اصلآ انا ماجيت ولا ابي اجي بس بندر اللي اخذني من البيت وجابني وناظر لبندر:عطني جوالي
بندر:طيب ان.....
قاطعه سامر:اروح للناس اللي تبيني احسن من اجلس عند ناس ماتبيني..واخذ جواله وطلع..من البيت..وهو متضايق ماتمنى ان اخوانه وعمه وعيال عمه يفكرون فيه كذا مع ان ماله ذنب ...وقف تاكسي وركب معه وراح لبيت عبدالله..


بالشاليه"
جوري وغلآ واسيل..يأكلن شاورما وبيبسي..ويسولفن..
اسيل:هههههه بنات تذكرت شي
غلآ تأكل:اللي هو
اسيل بقرف:وجع غلآ لاتأكلمين وانت تأكلين قرف
غلآ تعاندها:حــــــلو كذا وطلعت صوت بالاكل
اسيل:وعععع غلآ لاتعاندين
جوري:هههههه غلآ شرايك نخليها تعرف القرف صح
اسيل بمصلحه:لا جوري ترى انا اختك وهي مي عندك واذا احتجتي شي انا اقرب وحده
غلآ:ههههههههههههههه اصلآ مانقدر نمزح معها خايفين تشنق ونبلش
اسيل:هههههه الحمدالله مشان ماتسون فيني شي
جوري:الا...وماكملت لان جوالها دق..ناظرت وبفرح:سامر اخيرا..وردت:هلآ وغلآ
سامر:اهلين جوري كيفك
جوري بإستغراب:تمام انت كيفك
سامر تنهد:ماشي الحال
جوري بخوف:سامر فيك شي
سامر:لا تطمني بس كنت مضغوط بالشغل والحين برتاح
جوري:الحمدالله اهم شي مافيك شي
سامر:تأمرين على شي
جوري:سلامتك..وانتبه لنفسك
سامر:اوكي..مع السلامه
جوري:مع السلامه
اسيل:فيه شي سامر
جوري تنهدت:لا بس صوته ماطمني
غلآ:ياربي لاتخلين الشيطان يلعب فيك يمكن مضغوط بالشغل
جوري:يمكن
اسيل وقفت:اقول بنروح للبحر احسن الاجواء بالليل تهبل
جوري:ياللا
غلآ:يوووه مالي خلق اتلثم
اسيل:اقول يالمتخلفه ترى مالك داعي تلثمين
كملت جوري:صادقه لاتصيرين نحيسه
غلا:اوكي..نطلع مو لازم اتلثم..وراحن للبحر..

امير..جهاد..خالد..الوليد..عند البحر
امير منسدح على الشاطئ ويديه تحت راسه ويتكلم:الاجواء باديه تبرد كم باقي على فصل الشتاء
خالد:تقريبا اقل من شهر
الوليد:احس السنه ذي تأخر
جهاد:لان كل مال السنه تغير
امير تنهد:ايه يأخر الشتاء ومعها يتأخر زواجي..ودق جواله وجلس:سامر
الوليد:يمكن بيجي
امير رد:هلآ سمور
سامر بضيق:كيفك
امير بخوف:تمام سامر فيك شي
سامر تنهد:لا بس تقدر ترجع
امير وقف:ليه فيك شي
سامر:ضايق شوي ومحتاجك جنبي
امير:طيب انت ليش ماتجي تغير جو واجواء البحر صراحه ماتفوت
سامر:اوكي قلت لي انتم بشاليه
امير:ايوه..ننتظرك
سامر:اوكي..الحين بمشي
امير:بإنتظارك
سامر:طيب...
امير بعد ماقفل من سامر:سامر بيجي
خالد:حلو يستأنس معنا


غلآ جلست وحطت رجولها داخل البحر:يالبيه يازين البحر
اسيل تنهدت:يشرح الصدر
جوري:خصوصا اذا الواحد متضايق البحر يشيل الضيق عنه بعد الله سبحانه وتعالى
غلآ:اي والله
جوري بحزن:الله يعين ع الدنيا
اسيل+غلآ:اميييييين

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اليوم الثاني للعوايل بالشاليه..وحدودا بعد المغرب...
سامر بفرح:صدق عمي
عبدالله ابتسم:ايوه ولاتخاف انا اتفاهم مع اخوانك وعمك اذا رجعنا الرياض
سامر باس رأسه:ماقصرت ياعمي ماراح انسى جميلك علي
عبدالله مسح على ظهره:انت مثل خالد وامير كلكم عيالي وغمز له:ماتبي تشوف جوري
سامر ابتسم:ههههه اكيد مو رافض
عبدالله:هههه ياللا روح تلاقيها بشاليه البنات وحدها لان اسيل وغلآ عند الحريم
سامر:اوكي...وراح لشاليه البنات

جوري جالسه وعليها بنطلون جنز ازرق وتي شرت اخضر فاتح..وتدهن يديها بلوشن وماحست الا باللي يحط يديه على كتفها ويبوسها مع خدها:كيف جوارتي
جوري بشهقه:ســــــامــــــر
سامر ابتسم وهو يجلس ويسحبها لصدره:عيون سامر اشتقت لك
جوري استحت:.........
سامر جلسها بحضنه:اوووه مااشتقي لي
جوري بهمس:الا
سامر بخبث:الا ايش كملي وارمش بعيونه
جوري بإرتباك:اش اشتقت لك
سامر تنهد:وانا اكثر ياروحي تدرين ولد عمي اخذني البارح
جوري بصدمه:اخذك وقال لك شي
سامر مسك يدها:اغبياء على بالهم انا اللي معتدي على بنت عمي
جوري بقهر:ولايكون بعد الى الان يفكرون
انك معتدي عليها
سامر زفر:الا ومااقتنع احد الا بندر
جوري بحب:كيفهم اهم شي انت واثق من نفسك
سامر تنهد:واهم شي اني قريب منك وبس
جوري ابتسمت بخجل:تسلم
سامربحنيه:وتسلمين لي والله لايحرمني منك


امير:ايش قلتي ياللا انتظرك
اسيل:غلآ واعرفها مايمشي عليها اي شي
امير بعصبيه:اسيل انا قلت بشوفها ودبري لي اي شي
اسيل:طيب لاتعصب روح وادخل تلاقيها بشاليه الحريم
امير:طيب وراح..

غلآ منسدحه بالشاليه وحاطه سماعات جوالها بأذونها تنتظر غلآ لين ترجع...امير وقف عند المدخل وابتسم وهو طاير من الفرحه وتقدم بشويش لها..

غلآ ماحست بوجود احد لان السماعات بإذونها ومندمجه مع الصوت...امير تقدم وجلس جنبها..
غلآ انتبهت له ونزلت سماعات وبشهقه:اميــــــــــــــــــــــــر
امير بدون مقدمات ضمها وباس خدها:وعلى بالك ماني شايفك
غلآ ابتسمت بحياء:كنت عارفه انك بتشوفني
امير ضمها:ويالدوبه ليش حارمتني من وجهك شككتيني قلت يمكن وجهها مشوه والا جوكره
غلآ ضربته مع صدره:يالدوب يعني مو تحبني بس اللي هامك تشوف وجهي
امير:هههههههه اجل تبين هالزين كله واشر لنفسه يأخذ:جوكره
غلآ:ههه ياواثق
امير:اكيييد واثق فديتني وباس خدها:احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك
غلآ بنذاله:عاد تراك زودها اللي يشوفك يقول ماشفت خير
امير تحطم:ههه يعني بتحرميني وجهك
غلآ بإستهبال:ايوه يمكن اغير وجهي يمدحون وجه العنز
امير كشر:ماوجه العنز الا اللي جنبك
غلآ انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههه غبي يعني انت وجه عنز هاه
امير بغباء:لا اكذب مو انا
غلآ:هههههههههههه وقسم انك توحفه
امير ابتسم:هههه فديتني ادري اني توحفه>>قالها وهو يقلد صوتها
غلآ ناظرت بيده وبدفاشه وهي تشد يده:هيه وين الخاتم
امير حط يده على قلبه بإستهبال:لا شكل امي خاطبه لي رجال ايش هالدفاشه يابنت
غلآ تفشلت وبتصريفه:الا صدق وين الخاتم
امير بحب:موجود بس قبل شوي اخذت شاور ونزلته مشان مايطيح
غلآ:اهــ على.......

:اميــــــر كيف وجه العنز>>قالتها اسيل مشان تحرج غلآ

امير:هيه حدك مو عنز بس احسن من وجهك
غلآ:هههههه حلو
اسيل تقدمت وجلست:تدري ان خالتي شذى اللي قالت روحي عندهم اعرف امير مطفوق ههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ تلون وجهها ورمت جوالها على اسيل:حمــــــاره
اسيل مسحت دموعها:هههههههههههههههههه
امير وقف:اسيل قطه اوووف ...وطلع..
غلآ بعد ماطلع قامت لأسيل ودفته ع الارض وراحت فيها ضرب:يالوسخــــــه يال..... دوبه
اسيل بضحك:ههه والله ههههه امك قالت لي هههه ااااي ذبحتيني خلاص
غلآ:احســـــن تستاهلين اكثر انتي ماتستحين
اسيل:كح ههههه كح ههه خلاص تكفين كح كح
غلآ دفتها برجلها:ثاني مره ماتقولين كلام ماله داعي فاهمه وخصوصا عند امير
اسيل:والله اخوي شكله بيتزوج من شباب الاستراحه مو غلآ ايش الخشونه هذي
غلآ بنظره:تراي خليتك تعرفين شباب الاستراحه صح
اسيل وقفت:لا فكيني


عند الشباب"
جهاد:لا والله الحين مالقيت يشوي غيري
امير:ههههه بجد الوليد ليش اخترت جهاد
الوليد:هههههههه لاني ادري ان اي واحد تخصصه طب مامنه فايده بالطبخ
:ههههههههههههههههههههههه
امير:ههههه اجل الهندسه اللي فيهم فايده
الوليد:يمكن هههههه
جهاد:طيب خالد يشوي
خالد اللي منسدح:لا انا مااعرف
الوليد:هذا فيه عرق سوداني كسول مره ماادري كيف عايش
خالد:والسوداني مو عايش
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امير:حلــــــــــوه
جهاد:ههههه عايش ومو عايش
الوليد:هههه لانه كسول
خالد:اعوذ بالله ايش تبون بالمساكين ماضروكم


باسل:خطبت
خالد:لا خلاص هونت عن الزواج
باسل:ههههه واصلآ من قال لك تفكر فيه
خالد:هههههه كيفي
دخل عبدالله:السلام عليكم
:وعليكم السلام
باسل:تأخرت كل هذا مشان تجيب اغراض
عبدالله بدون نفس:الطريق زحمه
خالد كاتم الضحكه لان عبدالله ماعطى باسل وجه:اهـــ
باسل بجديه:عبدالله انت الى الان حاقد علي
عبدالله ببرود:من قال وبعدين الحب والكره من الله
خالد:ههههههه عبدالله
عبدالله:نعم
باسل وقف:استأذن..وطلع..
خالد:عبود انت ليش قلت كذا
عبدالله:ههههههه غصب مااحبه
خالد:ههههه انتم انساب الحين
عبدالله تنهد:شفت الدنيا مع ان ماودي بس مشان امير


ملاك:هههههههههه لا وحصة استاذه حصه غييير
البتول:ههههه والله ماكنت راضيه عن ذاك اليوم بس غصب
اميره:ههههههه لا وداخله وتصارخ
جود:ياللا يالايام ذيك ايام الثانوي غييير
شذى:بجد غير والعزوبيه غير
اميره:ههههه بجد غير
ملاك:ايام صدق ماتنسى خصوصا طلعاتنا الصبح
اميره:ههههههههههههه تذكرن يوم تكلمني بشهر العسل
البنات:هههههههههههههههههههههه ايوه
ملاك:عاد بذيك الايام ماكنتي تحبي عبدالله
اميره:فديته عبدالله
جود:هههههه والله انك خطيره يااميره كثيير اللي يحبوك
شذى تعدد:لا بس عبدالله وعيسى وباسل سابقا وشدد على كلمة سابقا
ملاك:هههه والله اميره صارت لك احداث ومواقف ماتنسى
اميره تنهدت:تكفن لاتذكرني لان فيها مواقف تضيقني
ملاك بخبث:وايش المواقف طيب انتي ابد ماقلتي لنا حياتك سابقا مع عيسى
اميره تنهدت:واذا قلتلك ايش بتستفيدي بعدين مرت عليها سنيين ماله داعي اذكرها
شذى:صح وبعدين فكنا من ذيك الايام ونحاستها


سامر باس جوري:ياللا حبيبتي بروح الشباب
جوري:انتبه لنفسك
سامر:اوكي...وطلع
جوري ابتسمت بفرح:الله لايحرمني منك ووه فديتك بس..وطلعت وراحت للبنات...

غلآ تصفق:احلـــــى كان كملتي احسن
جوري:هههه غيرانه
غلآ:ههههه لا وبفرح لجوري:الله لايغير عليكم
جوري:امييين وجلست:وانتي مافكرتي تن.....
ماكملت لان اسيل قاطعتها:ههههههه لافيه تطورات من اليوم عند امير
جوري:واللـــــه
غلآ:هههههه وحمر وجهها:عاد انتن مو كل شوي تفشلني
اسيل:هههههههههههه
جوري:بنات تدرن ان سامر راح لأخونه
اسيل بشهقه:صـــــدق وبيرجع خلآص
جوري:لا مو راجع اصلآ طرده اخوه محمد
غلآ:نذل اناني ليش يطرد اخوه
اسيل:ماعنده احساس
جوري تنهدت:سامر كان متضايق بس اشوى ارتاح بعدين


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بالسجن.... عناد مرتبك وهو ملاحظ ان يزيد شاك بتصرفاته..طق مكتب يزيد ودخل:السلام عليكم
الضابط يزيد:وعليكم السلام
عناد بإرتباك:طلبتني
يزيد بحزم:ايوه ياليت ماتروح لقسم النساء ابد
عناد:طيب..
يزيد:بإمكانك تتفضل
عناد طلع"ههههه على باله بيخوفني اذا منعني من القسم"......


دلال بتوتر:مو قال يطلعني اليوم ليش مايهربني من السجن والا يكذب بعد...وطلعها من سرحانها صوت الحارسه:انتي وراك ازعجتي السجينات بس تطقين رجولك دلال بطفش:كيفي
الحارسه ضربتها مع ضهرها بقسوه:لاترفعين صوتك
دلال بألم:اااه حسبي الله علي.....وماكملت لان الحارسه ضربتها مره ثانيه
الحارسه بعصبيه:تستاهلين اكثر
دلال بألم وهي تشد على شفتها:ااااه
الحارسه تركتها وراحت...وعناد جاء وهو يتلفت يمين ويسار مشان مااحد يشوفه وقرب من دلال...
عناد بصوت منخفض:دلوول
دلال قربت من الحديد:هلآ
عناد وهو يتلفت:استعدي الليله اذا طلع يزيد بهربك من السجن اوكي اخذت المفاتيح بدون مايدري
دلال بفرح:اوكي
عناد ابتسم:ماهنتي علي اتركك
دلال:ماقصرت ماراح انسى لك هذا الجميل


@@//@@//@@//@@//@@//@@//
بالقصيم..مراد عند ابوه بالمجلس...
سلطان:سمعت الكلام والا اعيده مره ثانيه
مراد:سمعته
سلطان:وليتك تفهم عاد
مراد بقهر:والله يايبه ان تولين دلوعه بزياده
سلطان:كيفها اهم شي ماتلقف عليها
مراد:طيب
سلطان:بروح لسامي بتروح معي
مراد:ايوه

تولين:ههههه يمه فديتك مو كذا
ليان بنص عين:تعلميني انا المهم انتبهي لنفسك اذا رحتي
تولين:لا يمه هونت ماني رايحه
ليان:بكيفك وجلست:كلمك خالد
تولين ابتسمت:ايوه قبل شوي
ليان:بالشرقيه والا رجعوا
تولين:بالشرقيه
ليان:حلو شكلهم مستأنسين
تولين:ايوه عندهم عمي فيصل وعامر وباسل
ليان:حلو كلهم مجتمعين


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 2 ص.....عناد بعد ماتأكد ان كل اللي بالمركز مو منتبهين له خصوصا ان بعض المناوبين ناموا من التعب..ويزيد راجع للبيت الساعه 12 ص..تقدم بشويش وهو متلثم وراح للسجن اللي فيه دلال...وصفر لها ودلال تقدمت وبسرعه:اطــــــــــلع
عناد بصوت منخفض:ايوه ياللا وحط المفتاح بالباب وفتح لها
دلال بإرتباك:كيف اطلع
عناد:اشش اسكتي لاتكلمين ومسك يدها تعالي معي بشويش
دلال مشت معه:طيب
عناد فتح الباب الخلفي للمركز وبهمس:ياللا بسرعه سيارتي مقابله لك اركبي فيها لين اجي
دلال:اوكي ولاتتأخر
عناد:برجع المفاتيح واجي
دلال طلعت مع المكان اللي قال لها وركبت سيارة عناد....
عناد فتح مكتب الضابط يزيد بالمفتاح اللي معه لانه قبل يومين مسوي نسخه له وحط المفتاح عند المفاتيح وطلع وسكر الغرفه واخذه مفتاحه وراح لدلال مع نفس الباب مشان مااحد ينتبه له وركب سيارته وراح بدلال لبيته.......

احد الحراس المناوبين راح يتجول بالمركز وتحديدا يشوف السجناء وانتبه للزنزانه اللي فيها دلال مفتوحه راح ركض وناظر:وين راحت وتلفت داخل الزنزانه وماشاف شي:مو معقول كيف طلعت ونادى بصوت عالي:السجينه دلال ال.... مو فيه بسرعه دوروا عليها
العساكره كل واحد راح يبحث عنها داخل المركز.....
:ياربي وين راحت الحين يزيد يحط اللوم علي
/مالك ذنب انت ماكنا ندري انها بتهرب
:بس يزيد منبه علي اكثر من مره
/كيف هربت الباب كيف فتحته اكيد احد من الحراس فاتح لها
:الله يستر اكيد والا كيف طلعت
/بنقول للضابط يزيد مشان مايعصب علينا
:طيب انا بدق واقوله
/بسرعه وانا بفكر بالمركز من الخلف
:طيب..انتظرك


دلال:والحين وين بتوديني
عناد:بخليك تختفين ع الاقل 3 ايام لان اكيد الحين يبحثون عنك
دلال:طيب بيتك صعبه يمكن يفتشون
عناد:لا بخليك تسكني عند جدتي فتره
دلال:اوكي..وجدتك بالرياض والا خارجه
عناد:بالرياض بس مو بنفس الحي اللي فيه اهلي


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد مرور ثلاث ايام...يوم الاثنين...طبعا الكل رجع من الشاليهات ورجعوا الرياض..لان عبدالله عنده شغل ضروري بالشركه ومشان كذا رجعوا بدري..

الساعه 4 م...
عناد بعصبيه:مجنونه انتي وين بتروحين تدرين اني مارحت الدوام وتضاهرت اني مريض مشان مايشكون فيني حتى الضابط يزيد جاء وسويت نفسي مريض وصدق الحين وين بتروحين
دلال بحقد:بروح مشان انتقم وبنظرات غريبه:اخذ حقي من اميره واذبحها وارتاح
عناد:واذا ذبحتيها مصدقه انك بتعشين بعدها
دلال بلا مبالاه:عادي اهم شي ماتعيش هي وقربت من عناد وهو لابس لبس الدوام بيروح والمسدس معلقه معه وخطفته منه
عناد وهو يحاول يمسك المسدس:مجنونه انتي وسحب المسدس ودلال تسحبها وبالغلط ضغطت على زر المسدس وانطلقت رصاصه بصدر عناد وطاح الارض وهو غرقان بدماءه...
دلال بشهقه:لا مااقصد عنااااد
عناد بشهقات وانفاسه تصاعد:اغغغ اااه د د لا اااا ليه دد وماقدر يكمل كلامه وتنافض جسمه لمدة عشر دقايق ودلال تناظر فيه وسرحانه لين فقد انفاسه ومات..سحبته لداخل البيت وفتحت محفظته واخذت الفلوس اللي فيها ولبست عباتها وتغطت مشان مااحد يعرفها واخذت المسدس ووقفت تاكسي وراحت لبيت عبدالله وهي تتوعد ان موت اميره على يدها...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت خالد...الوليد منسدح ع الكنب ومييت نوووم ويغفو ويصحى...ومشاعل وخالد يتقهوون ويسولفون...
خالد:الا ماودك ياميشو ننزل يوم الاربعاء للقصيم
مشاعل:اممم اذا مايتعبك
خالد ابتسم:لا لاتعب ولا شي
الوليد سمع وفتح عين والثانيه مسكره:لا ماله داعي بالاجازه نروح
خالد:ليش طيب مو لازم تروح انت
الوليد جلس:لا انا ماارتاح اذا رحتوا ومالي خلق اروح
خالد بمزح:طيب نجيب اسيل عندك شرأيك
الوليد:ههههههههههه ماني قايل لا
خالد:هههه بس انا بقول لا
مشاعل:ههههه حتى النوم راح عنه ياليت من زمان ذاكرين اسيل
خالد:هههه اي والله نسينا



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل..غلآ بغرفتها وعند التسريحه وتكلم امير..
غلآ:ههه اوكي حياك بأي وقت
امير:الليله مشغول بكره او بعده
غلآ:طيب..بالبيت الحين
امير:ايوه
غلآ:انا بروح عند امي الحين لوحدها
امير:اوكي..سلميني عليها
غلآ:ان شاء الله تأمر على شي
امير:سلامتك حبيبتي
غلآ بعد ماسكرت من امير طلعت من الغرفه وراحت لغرفة امها..
غلآ:مساء الورد
شذى:اهلين مساء الكادي
غلآ جلست عند امها:واخبار اميمتي
شذى سحبتها لحضنها وباست خدها:تمام
غلآ وهي بحضن امها:دوووم ان شاء الله وتذكرت:الا صح يمه دلال هاربه عن السجن
شذى:ايوه لها ثلاث ايام والى الان مالها اثر
غلآ:والله خطيره هالعجوز ينخاف منها
شذى:الله يستر والا ليش هربت
غلآ مسكت يد امها:امممم يمه شرأيك نروح لعمتي منال
شذى:بكره مو اليوم
غلآ:امم طيب ليش مو اليوم
شذى:اليوم مو مناسب
غلآ:اهـــ
شذى:تدرين جهاد صحى
غلآ:ههههه اصلآ ماكنت اعرف انه نايم
شذى:ههههههه طيب بعدي عني بروح اشوف
غلآ:لا انا اروح عنك
شذى:طيب..
غلآ وقفت وراحت لغرفة جهاد وقبل تطلع شافت جهاد جاي لغرفة امه...
غلآ:اهلآ كنت بجي لك
جهاد بروقان:لا مصحصح ع الاخر امي بغرفتها
غلآ:ايوه
جهاد دخل وسلم على امه وباس رأسها:مساء الورد
شذى:مساء الخير
جهاد جلس ع السرير:يمه تقهويتي
شذى:لا مشتهي القهوه
جهاد:اي والله
غلآ:طيب بجهزها انا بالصاله اللي فوق
جهاد:سويتي خير
غلآ طلعت...وشذى وجهاد طلعوا للصاله...


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت عبدالله...امير ..خالد..اسيل..رغد.. عند اميره وعبدالله بالصالة...
اسيل بدلع:لا والله
عبدالله ضم اسيل:عاد حدكم الا واسيل
امير بإستهزاء:وايش فيها اسيل
كمل خالد:يمكن لها رجل او يد زايده
اسيل طلعت لسانها:ههه موتوا حره غيرانين
خالد:لا بس وناظر لأمه:يمـــــه مين اغلى عندك انا وامير والا السوسه ذي
اميره:هههههه كلكم غالين
امير:ادري بس الغالي بقوه مين
اميره:ههههه عبدالله
عبدالله بحب:فديتك
خالد:هههههه يعني ابوي اغلى منا
اسيل:يالدوب اكيد اغلى منك وهل في ذلك شك
عبدالله:هههه والله ماادري عن خويلد
خالد باس رأس ابوه:فديتك انت تاج رأسي
اسيل:ههههههااااي اصلآ غصب عنك
رغد:اسيل عاد لاتدلعين اكثر
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امير:هههه رغد دايم تسكت تسكت وتعطي الكلمه كاااش
خالد:ههههه بس عجبتني لانها لأسيل
عبدالله:احم عاد ترى ماارضى على اسولتي
امير:هههه اسولتي واميرتي وانا وخالد ايش
اميره:هههههههههههههههههههه
خالد:هههه خلودتي واوووه انت مايقدر يدلع لانه دلع الماما
عبدالله:اقول لايكثر بس
دق الجرس..واميره نادت ع الخدامه تشوف ميين والخدامه راحت تفتح ويوم فتحت دفتها دلال ودخلت...

كـــــل اللي بالصـــــالـــــة وقفـــــوا على دخلت دلال...

دلال تقدمت وبحقد وكره وقهر:امـــــيـــــره جاء اليوم اللي ارتاح منه وطلعت المسدس

اميره خافت وعبدالله تقدم قدامها وحطها وراءه:دلال مجـــــنونه انتي
دلال بقهر وهي موجه المسدس لجهته:بعـــــد والا انت اللي بتمـــــوت بدالها
اميره بعصبيه:انـــــا ايش سويت لك ليش حاقده
دلال بصراخ:سويتي لي اول شـــــي خطفتي حبيبي مني وغير كذا بعد مارجع لك طـــــلقـــــني وتقولين ايش سويتي

اسيل بصراخ وهي خايفه:اقـــــول نزلي المسدس بس وانقـــــلعـــــي
امير بإرتباك:يـــــمه يمكن مجنونه انتبهي لنفسك
خالد كمل:ايوه انتبهي
رغد بدموع:يـــــمه لاتسوين شي تكفييين

دلال ودموعها تنزل:انـــــا انحرمت من بناتي والسبب انتي يااميره والله مااترك عايشه
اميره بعدت عبدالله عنها وبعصبيه:بنـــــاتـــــك انتي اللي تركتينه جايه تحطي اللوم علي
دلال ويدها على زر المسدس وموجهته لأميره وبحقد:عـــــادي اموووت بس اول شي انتي تموتين وطـــــــــــــــــرااااااااااخ اطلقت رصاصه من المسدس جهة اميره بس عبدالله دف اميره وصارت الرصاصه بصدره واطلقت وحده ثانيه بكتفه الايمن...

خالد وامير واسيل مع بعض:يــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه
اميره الى الان مو مستوعبه وبهمس:عــــــــــبدالله
عبدالله طاح ع الارض وهو غرقان بدمه وبألم:اااه ام امي ي اميـــــره

دلال مو مصدق ومصدومه وتناظر بعبدالله وبعده ضحكت بهستيريه وهي بحاله مو طبيعيه:هههههههههههههههه احسن يقالي بيدافع عن اميره ههههههههههههههههههههههه

امير انطلق لها ودفها واخذ المسدس وهو مقهور وصوبه عليها بس صرخت اميره وقفته:اتــــــــــــــــــــركـــــــــــــــها لاتسوي شي وبدموع وهي طايحه عند عبدالله:اتصل بالاسعاف بسرعه هئ هئ عبدالله
عبدالله بألم وهو دايخ:ام ي ره لا لا ت خ لاتخافين....وبدأ صوته يروح واغمي عليه...
اسيل بصياح:خــــــــــالـــــــــــــــد قــــــــــوم سو شي بســـــرعه
خالد مو قادر يشيل رجوله:طيـــــب
دلال ناظرت يمين ويسار وشافت الكل مشغول ومرتبك مع عبدالله وهربت من البيت................................... انتـــــهــــــــــى

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

Amoonh 01-12-12 11:17 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت التسعون والفصل الواحد والعشرون من القسم الثاني**


اميره بصياح وهي حاطه يديها تحت رأس عبدالله عن الارضيه:تأخر الاسعاف
امير بإرتباك وتوتر:لا جاي بالطريق
اسيل بدموع وهي ترجف ومتمسكه بخالد:خالد ابوي
خالد مسكها وبخوف:ان شاء الله مايصير الا الخير
رغد تبكي وجالسه ع الارض...
بعد خمس دقايق وصل الاسعاف واخذ عبدالله. وراح معه خالد.
امير ماسك امه:يمه الله يهديك ماله داعي نروح....
قاطعته اميره بصياح:لا بروح والله مااقدر اتحمل
اسيل تذكرت:صــــــــــح دلال
امير بشهقه:لايـــــكون هربت وطلع جواله:ببلغ عنها
اميره بعصبيه:انتـــــم تفكرون فيها وانا انتظر اهم شي عبدالله
امير بهدوء:طيب البسي عباتك ونروح
اسيل بدموع:وانـــــا بروح

سامر بعد مارجع من دوامه شاف الاسعاف بطريقه وجاء ركض للبيت وهو خايف وشهق بعد ماشاف الدم ع الارضيه..

امير:اخيرا سامر جيت
سامر بصدمه:فيه شي
امير:عمي عبدالله تصوب بمسدس من دلال
سامر بشهقه:والحـــــين ويـــــنه
امير:بالمستشفى وبروح الحين انا وامي واسيل
سامر يناظر لرغد اللي تبكي:جوري وينها
رغد بشهقات:ن نايمه
سامر تقدم منها وبحنيه:لاتخافي ولاتزعلي نفسك
رغد بصياح:اكـــــرها امي اكرهـــــا ليش تسوي كذا ابوي ايش سوا لها حتى خالتي اميره ماسوت فيها شي


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بالمستشفى...خالد بعد مادخلوا ابوه بغرفة العمليات...طلع جواله ودق على خالد(ابو الوليد)
خالد:السلام عليكم
ابو الوليد:وعليكم السلام
خالد:عمي تعال لمستشفى.......
ابو الوليد بخوف:فـــــيـــــه شي
خالد:ابوي تعبان
ابو الوليد سمع كلمة ابوي وسكر بسرعه..وراح ركض لسيارته وهو خايف ايش فيه عبدالله...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
دلال تعبت من الركض ماتدري وين تروح ..حتى بيت عناد ماتدله وخايفه اذا وقفت تاكسي يمسكونها بعد..جلست ع الرصيف وهي تلهث من التعب:ااه ماكنت بسويها ياعبدالله بس انت اللي جنيت على نفسك وجيت بدال اللي ماتتسمى تستاهل مااحد قالك افداها بنفسك يقالي انه يحبها مسوي لي فيها قيس


.......@........@.......@.......@.......@.......@. ....
الساعه 7 م..بالمستشفى...
اميره على اعصابها وبالانتظار واسيل حاطه راسها على كتف امها...مرت ساعتين وعبدالله الى الان بغرفة العمليات.. خالد(ابو الوليد) اكثر واحد متوتر تعب وهو يمشي بس ماقدر يجلس ابد مو مرتاح خايف على عبدالله...

سامر بتوتر وهو ماسك جوري اللي بعد ماعرفت بالخبر جت المستشفى:خلاص جوري هدي نفسك
جوري بشهقات:هئ هئ اب ابوي
سامر:مافيه الا الخير ان شاء الله
جوري بصياح:امي ليش تسوي كذا ليش

الدكتور طلع واول واحد راح له خالد(ابو الوليد)
الدكتور نزل الكمام:الحمد على سلامته لا تخافوا اخرجنا الرصاصه من صدره وكتفه ومافيه شي يدعي للقلق والحين بننقله لغرفه خاصه
خالد:الحمدلله..طيب كم باقي وينقلونه
الدكتور:ربع ساعه بالكثييير..وبيرووح بس وقف.......

سامر بصدمه وهو يناظر للدكتور:بــــــنــــــــــــــــــــــــــــــدر

بندر مو اقل صدمه منه:ســــــامــــــر انت ايش جايبك هنا
سامر:انت اللي مسوي العمليه لعمي
بندر ابتسم:عمك ايوه وتقدم وسلم على سامر
سامر ضمه:...............
بندر طبطب على ظهره:لاتزعل من محمد ذاك المره ترى قلت له كل شي وندم انه طردك
سامر بفرح:والله
بندر ابتسم:ايوه وعمك عبدالله جاء لمحمد امس وماادري عاد كيف اقنعه وقاله بيجيه بكره
سامر بفرح:الله لايحرمني من عمي عبدالله وكيفه الحين
بندر:تمام ماعليه خطر بس يبي له وقت يرتاح
سامر ضرب كتف بندر بخفيف:اكشــــــخ والله وصرت دكتور ياولد العم
بندر:هههه لاتفشلني قدام انسابك بروح لهم
سامر:هههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد ربع ساعه..عبدالله بغرفه خاصه بس الى الان ماصحى من تأثير المخدر...اميره عنده وخالد وخالد ولده واسيل وجوري وسامر وامير...
خالد(ابو الوليد):يمكن يتأخر مايصحى ارجعوا البيت احسن
اميره:انــــــا بجلس
امير:يمه صعبه بعدين قسم الرجال صعبه
اميره تنهد:لا عادي ماابي اروح الغرفه مافيها رجال وخاصه
خالد(ابو الوليد):طيب سامر رجع جوري واسيل ورغد
سامر:طيب..وناظر للبنات:ياللا بنات
اسيل:اذا صحى ابوي طمنوني
خالد:طيب...
جوري..رغد.. اسيل..راحن مع سامر للبيت..

بعد ساعه ونصف.. الساعه 8:30 م...
خالد(ابو الوليد)..راح للبيت مشان مايضيق اميره وقالها اذا صحى تقوله..ومابقى عند عبدالله الا اميره ..حتى خالد ولدها رجع للبيت..
عبدالله صحى وفتح عيونه بتعب ولسانه ثقيل وجسمه يألمه ومو قادر يتحرك وبألم:ااه
اميره بخوف وهي تمسك يده:عبدالله
عبدالله بألم:ام اميره
اميره:لاتحرك بنادي الدكتور..وضغطت ع الجرس..وبعد خمس دقايق جاء الدكتور بندر ومعه ممرضه...
بندر:الحمدالله على سلامتك
عبدالله بتعب والم:الله يسلمك
بندر يقيس ضغطه:لاتتحرك مشان ماتنفك خيوط العمليه
عبدالله بألم:طيب مافيه شي يهدي الالم
بندر:بعد ساعه اعطيك ابره مهديه الحين ارتاح
عبدالله حس بألم قوي وغمض عيونه:..........
بندر لأميره:لايتحرك كثير
اميره:طيب...
بندر طلع واميره جلست عند عبدالله:عبدالله
عبدالله فتح عيونه:.............
اميره:يألمك قوه
عبدالله مايبي يخوفها مع ان الالم قوي معه:شوي
اميره تنهدت:الله يعين
عبدالله بتعب:اميره ارجعي البيت وخلي خالد او امير يجي عندي
اميره:لا مستحيل اترك
عبدالله بحب:اميره ارجعي خايف دلال تجي او احد هي قايله له ويضرك
اميره بعناد:لا انا مو متحركه من هنا لين تقوم بالسلامه


////@@////@@////@@////@@////
اليوم الثاني الكل عرف بدخول عبدالله للمستشفى....ودلال اختفت مااحد يدري وين راحت...

الساعه 4:30 م...بالمستشفى..
عبدالله عنده رجاااال ..واميره رجعت البيت لين تنتهي الزياره مشان الرجال اللي يجون لعبدالله...
خالد بهمس لأمير:اوووه شكلهم مو مخلصين
امير:ههههه تخيل بس من الساعه 4 اللي جو 15 رجال
خالد:الله يعين

عبدالله بتعب:خــــــالــــــد نزل السرير شوي
خالد(ابو الوليد):ليش تألمك العمليه
عبدالله:شوي وبرتاح لي نصف ساعه مو مرتاح
خالد(ابو الوليد) نزل السرير:ريح نفسك

خالد:الا امير سامر وينه
امير ابتسم:راح لأخوانه وبيجي الحين هو واخوه محمد بيزور عمي


@@@//@@@//@@@//@@@//@@
في بيت عبدالله...
اميره ومعها كأس عصير:اسيل وين جوري
اسيل بقهر:بغرفتها وطول اليوم زعلانه وتبكي واخر شي على امها اللي ماتستاهل
اميره تنهدت:الله يعين واسيل مهما كان امها روحي ناديها
اسيل:امــــــها العجوز اللي بغت تقتل ابوي هذي ماتستاهل دمعه تنزل مشانها
اميره:ناديها بسرعه وصح ترى عمتك ليان بالطريق جايه
اسيل:بنادي جوري ويمكن ترفض بعد تجي..
اميره وقفت:لا انا بروح لها خلاص ونزلت العصير ع الطاوله وراحت لجوري..


جوري تعبت وهي تبكي حتى سامر يدق عليها من بداية العصر ولا ردت عليه..ضمت الخداديه لصدرها ودموعها تنزل"يمه ليش تسوين كذا ليش خسرتينا وخسرتي كل شي..وينك الحين هئ هئ"وضمت الخداديه بقوه لصدرها....

اميره طقت الباب وفتحت ودخلت:جــــــوري
جوري اللي ماكانت تعرف ان اميره جايه من المستشفى مسحت دموعها بسرعه..
جوري تحاول تكون طبيعيه:هلآ ووقفت وسلمت على اميره
اميره ضمتها:كــــــيفك
جوري بكت:...........
اميره ضمتها اكثر:ليش تبكي ايش اللي مزعلك
جوري بشهقات:هئ ام ي هئ ليش تسوي كذا ابوي ايش ذنبه هئ هئ
اميره:لاتضيقين نفسك وتزعلين على شي مالك ذنب فيه
جوري بدموع:خاله والله مااقدر اتحمل اللي تسوي امي ايش بتقول الناس عنا
اميره ابتسمت:كلآم الناس حطيه وراء ظهرك وتعالي عندنا بالصاله قبل اروح للمستشفى
جوري ارتاحت شوي:طيب
اميره:ياللا والحين معي تعالي ومسكت يدها وطلعن من الغرفه...


@//@//@//@//@//@//@//@//@
في المستشفى...باسل ومحمد اخو سامر وبعض من الرجال..عند عبدالله
محمد:هههههه شكل وجهي نحس عليه
عبدالله وهو يحاول مايضحك قوه:هههه يمكن
سامر وهو مستأنس لان محمد راضي عنه ويقدر يروح لأهله:ههههه يمكن ترى محمد دايم نحس
محمد:هههههههههههههههههههههه اسكت لاتفشل اخوك عند العرب
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد(ابو الوليد):اهم شي انك رضيت عن سامر
محمد:ههههه وترى بنخليه يسكن عندنا
سامر توتر وناظر لعبدالله...
عبدالله:لا مانسمح لك هذا ولدنا
محمد بجديه:ابو خالد مهما يكون احنا اهله و.....
قاطعه عبدالله:واحنا اهله بعد ولاتقول الناس وكلامها ماعليك من احد وبعدين كله شهرين ونص ويروح لبيته الجديده
سامر ابتسم وناظر لمحمد:انا بجيكم مو قاطع ان شاء الله
محمد:حياك بأي وقت
باسل:ههه شكله مرتاح اكثر عند عبدالله
محمد:براحته وعبدالله ماقصر


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9 م...سلطان وليان وصلوا الرياض ولان وقت الزياره خلص..راحوا لبيت عبدالله..

جوري..اسيل..رغد..بالصاله ومنسدحات وساكتات اذا فيه شي يسألن وبس..الجو هادي مره بينهن..خاصه بعد ماراحت اميره لعبدالله..
قطع الجو عليهن دخول خالد:بنــــــات ترى عمتي ليان على وصول
اسيل جلست:صدق
جوري جلست:سلطان معهم
خالد:معهم بس اكيد مو داخل هنا بيروح قسم الرجال
خالد:اسيل جهزن القهوه
اسيل:طيب وناظرت لجوري:تعالي معي
جوري:طيب..


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت باسل...باسل,,جهاد..شذى,,غلآ,,بالحديقه جالسين..
باسل:غلآ
غلآ بعفويه:هلآ حبيبـــ وسكتت وتفشلت
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد:هههههه ثاني مره تنتبهين بس شكلك مو معنا سارحه تفكرين بحبيب القلب
غلآ ووجهها احمر:اقــــــول ماتنكت
باسل:ههههههههه جهاد خلآص
شذى:ههه ماقال شي جهاد
جهاد:ههه فديت امي
غلآ بخبث:يبه صح ترى جهاد يقول قولي لأبوي بخطب ربى
باسل بفرح:صدق هذي الساعه المباركه واخيرا بفرح فيك
جهاد شاف فرحت ابوه وناظر لغلآ بحده:.....................
غلآ حركت حاجبها بخبث:وبعد يبه يبي الاسبوع الجاي تخطبون له
شذى بفرح:صــــــدق هذي الساعه المباركه اهم شي راحتك
جهاد بهدوء:لا ماابي اخطب الحين بعدين ووقف:عن اذنكم عندي اختبار بكره وبذاكر..وراح لغرفته...
غلآ"يوووه وش فيه انا ابي راحته ومشان تصير زوجته هنا وماتصير امي لوحدها اذا تزوجت"


جهاد دخل الغرفه وهو ضايق من كلام غلآ ليش حطته بالموقف هذا مايقدر يكسر بخاطر ابوه وامه..ومايقدر يتزوج خصوصا بالوقت الحالي الى الان مانسى اسيل ومايبي يظلم ربى معه..جلس ع السرير وزفر:ااااه يااسيل اشتقت لك ومن بعدك مااحس للحياه طعم وفتح جواله على مسجات اسيل وهو يغمض عيونه...ومر وقت تقريبا عشر دقايق..وهو يعيد بمسجات اسيل..اشتاااق لها وبلحظة ضعف من الشيطان دق على جوال اسيل..............


اسيل بعد ماجهزت القهوه والشاي وحطتهن بالصنيه..جلست ع الكرسي بالمطبخ وجوري فتحت الثلاجه بتأكل....
دق جوال اسيل وناظرت الرقم ودققت فيه وانــــــــــــصــــــــــــدمت عرفت رقم جهاد صح ماسحته من جوالها بس لايمكن تنسى رقمه ..ودق قلبها بقوه..وحرارة جسمها ارتفعت وردت:نعم
جهاد بشوق:اسووول
اسيل ودقات قلبها زادت ونفسها يتصاعد:............................
جهاد بضعف:اسيل اشتقت لك والله مااقدر اعيش من دونك حياتي بعد مالها طعم
اسيل غمضت عيونها مهما كان ماله حق يدق وماتبي تخون الوليد:جهــــــاد

على كلمة جهاد لفت جوري بصدمه وطاح اللي معها:اسيــــــــــــل

اسيل تكلم جهاد:جهاد انساني وعيش حياتك والله يوفقك انا الحين على ذمة رجال مايجوز اكلم من وراه
جهاد بحزن:انا اسف مع السلامه..
جوري:اسيل
اسيل تنهدت ومسحت المكالمه وعادت لأيامها مع جهاد وغمضت عيونها ماتبي تذكر الماضي لانه مستحيل يرجع والوليد ماله ذنب وله مكانه بقلبها..
جوري قربت منها:اسيل
اسيل فتحت عيونها:نعم
جوري:انتي تكلمي جهاد
اسيل زفرت:لا
جوري بشك:اكييييد
اسيل:ايوه
جوري وهي ملاحظه انقلاب اسيل بعد المكالمه:اسيل لاتفكري بجهاد وانسيه الوليد ماله ذنب................................ وعلى هذي الكلمه دخل خالد ووقف مصدوم:اســــــيل

اسيل وقفت وبخوف:نعم وبحركه سريعه خبت جوالها ووراها
جوري خافت لايكون سمع:خالد
خالد تقدم لأسيل واخفاءها لجوالها وراء ظهرها ماغاب عن عينه وبشك:جيبي الجوال وسحبه منها:لايكون تكلمين جهاد وايش اللي سمعت من جوري قبل شوي وفتح جوال اسيل
اسيل بإرتباك وخوف:لايروح فكرك بعيد انا مابقلبي غير جهاد>>قالت جهاد بالغلط
خالد بصراخ وهو يعطي اسيل كف:الــــــولــــــــــــيد مو لعبه بيدك
اسيل بصياح:هئ هئ والله غلطت بقول الوليد
خالد شدها مع كم بلوزتها:والله يااسيل ان فكرتي تلعبي من ورانا وتكلمي جهاد لاتندمين فاهمه
اسيل بدموع:فاهمه
خالد بعصبيه:ياللا انقلعي غسلي وجهك وروحي للصاله عمتي وصلت
جوري:سلطان بالصاله
خالد وهو يأخذ القهوه:لا بقسم الرجال
اسيل غسلت وجهها بس كف خالد معلم بوجهها..

ليان بالصاله وتولين معها ومراد عند ابوه بقسم الرجال..
جوري بإبتسامه:هلآ حياك وسلمت على ليان
ليان:هلآ فيك اخبارك
جوري:تمام اخبارك انتي
ليان:بخير الحمدالله
جوري سلمت على تولين:كيفك
تولين بإبتسامه:تمام
ليان:وين اسيل
جوري:تجي الحين..وصبت قهوه لليان
اسيل جت وواضح انها باكيه ووجهها احمر وسلمت على ليان:كيفك
ليان:تمام
اسيل سلمت على تولين وجلست..
ليان بحب:اسول فيك شي
اسيل:لا
ليان ماتبي تضيقها وتركتها براحتها:دوووم ان شاء الله


بقسم الرجال"
مراد:وين اخوك واللي معه
خالد:دقايق ويوصلون
سلطان:اخبار خالد
خالد ابتسم:الحمدالله تمام
مراد:ههههه خلود علومك
خالد:هههههههههه تمام علومك انت يالدوب تراي مانسيت
مراد:ههههههههههههههه اول ماشفتك وهو يذكر علي
سلطان:من النذاله
خالد:احمد ربك انك بعيد والا جيتك وخليتك تندم
مراد:هههههههههههههه والله استأنس اذا عاندتك انت وتولين



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
جهاد بغرفته ومسند ظهره ع السرير وماد رجوله وسرحان يفكر"ياربي ليش دقيت عليها مو من حقي بس غصب عني"وانسدح:الحين تأخذ عني موقف او بعد يدري احد ويحط اللوم على اسيل غبي انا غبي ليش دقيت كان دست على قلبي وتعوذت من الشيطان وتغطى بالبطانيه:والزواج مصيري بتزوج ربى او غيرها وغمض عيونه:بس بالوقت الحالي ماافكر بالزواج ابي ارتاح شوي واذا خلصت دراستي لكل حدث حديث


......@.....@.....@......@.....@.....@.....@...... .
بالمستشفى...اميره ساعدت عبدالله ينسدح بدون مايتعب نفسه ...
عبدالله بتعب:تعبتك معي
اميره ابتسمت:تعبك راحه لي
عبدالله ابتسم بتعب:قربي عندي
اميره جلست على طرف السرير:مرتاح كذا
عبدالله مسك يدها:ايوه مرتاح ووجودك معي مريحني اكثر
اميره بحب:الله لايحرمني منك ويقومك بالسلامه ان شاء الله


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني بالمستشفى...الساعه 5 م...
سلطان ,,ليان,,مراد,,تولين,,خالد,,عند عبدالله....
ليان:وكيفك الحين
عبدالله بإبتسامه:الحمدالله بخير لاتخافين
ليان:دوم ان شاء الله
سلطان:الحمدالله ع السلامه
عبدالله:الله يسلمك
مراد:ههههه سلامتك
عبدالله:هههههه الله يسلمك
تولين:الحمدالله ع السلامه
عبدالله:الله يسلمك
مراد حرك ابرة المغذي:خال توجعك
خالد:مــــــراد لاتحركها اكيد بتوجعه بلآ دفاشه
مراد:ههههه والله ياخالي وطلعت تقلد الافلآم والمسلسلات التركيه تجي قدام اميره ههههههههههه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:هههههههههههههههههههههه وتألم وغمض عيونه
ليان بعصبيه:مراد لاتضحك خالك تنفتح خيوط العمليه
مراد:ههههه طيب يوووه نسيت ان امي اخت خالي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:هههه ذكي بقوه
خالد:ههههه ظلم ياعم يطلع ولدك غبي والا يقول نسيت ان امي اخت خالي
مراد بغباء:طيب وايش المشكله
عبدالله:هههههه المشكله انا خالك انك قلت نسيت ان امي اخت خالي ولو كنت ذكي ماقلت كذا لان اكيد ان خالك بيصير اخو امك
مراد:مو شرط طيب خوال امي خوالي
ليان:والله ياعبدالله مراد مايفتح معه موضوع
سلطان:ههههه بجد ينشب بحلقك

خالد بهمس:تولين
تولين بخجل:هلآ
خالد:شرأيك نروح البيت احسن دام مراد هنا
تولين:ماعندي مانع قول لأمي
خالد:طيب..ولف لعمته:احم اقول عمه
ليان:امر ايش بغيت
خالد:بنرجع البيت انا وتولين
مراد بشهقه:نــــــــــعــــــــــم
سلطان+عبدالله:هههههههههههههههههههههههه
ليان:براحتك
مراد وقف:لا لا مو على كيفه هذا اللي ناقص
خالد بقهر:مو شغلك انت
مراد بخبث:ممنوع الا بيوم الزواج والله ياخويلد الشباب مااحد يضمنهم
خالد بعصبيه:اقول انت وجهك زوجتي مالك شغل
سلطان:ههههههههه
مراد:اقول لاتهايط ياورع زوجتك بالاسم بس واذا تزوجت ذاك اليوم بكيفك
ليان:مراد
مراد بنذاله:طيب تروح معك بس بشرط
خالد بقهر:بتقول بروح معكم لا لا لا مجنون انا اركبك معي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد ببرود:بكيفك اذا بتقبل بالشرط تروح تولين واذا ماانت قابل مافيه
خالد ناظر لتولين:تـــــولـــــين تعالي ماعليك منه
ليان:انتبهوا للطريق
مراد وقف عند الباب:مـــــافـــــيه تسمع
تولين بعصبيه:مـــــراد
خالد دفه:مراد بلا حركات مالها داعي
سلطان بعصبيه:مـــــــــــــــراد
مراد:اعوذ بالله الكل علي وبعصبيه:انتم تتركون البنات على كيفهن والا فيه بنات يطلعن مع خطيبينهن
خالد:اعتقد اني ملكت يعني زوجتي
مراد:اصلآ البنات الحين مايستحن والمفروض ماتشوف زوجها الا يوم الزواج
عبدالله:حرام عليك عادي طيب
مراد جلس وبقهر:جداتي قبل يطلعن مع رجالهن قبل الزواج لا واحسن حياه حياتنا
سلطان:هههههههههههههههههههه قلتها جداتك
ليان:اعوذ بالله بغيت تأكل الرجال
مراد:خويلد احمد ربك غصب جلسني ابوي بس لاتفرح بجي البيت الحين
خالد حرك حاجبه مشان يقهره:واللي قال لك اني بروح البيت مين
تولين ابتسمت ونزلت راسها...
مراد بقهر:شفت يبه مو رايحين البيت
سلطان ببرود:كيفهم براحتهم


@....@.....@.....@.....@.....@.....@....@...@
في بيت عبدالله...سامر نادى جوري وعنده بالحديقه...
سامر:اخبارك اليوم
جوري ابتسمت:تمام بشوفتك
سامر حط وراء ظهرها:جوري
جوري:عيونها
سامر:اممم بروح بعد المغرب لأهلي تروحين معي
جوري توتر:لا اسمح لي مره ثانيه
سامر مسك يدها:لاتخافين خواتي طيبات
جوري:مااقصد بس الوقت مو مناسب
سامر:براحتك


اسيل طفشت طقت روحها ملت من البيت وغلآ ماتقدر تجي امير عندهم...طلعت جوالها ودقت على الوليد وبأخر رنه رد...
الوليد بنوم:مرحبا
اسيل تفشلت:يوووه لايكون نايم
الوليد:عادي اصلآ بقوم امري
اسيل:بطلع تكفى طقيت بالبيت جوري عند سامر وغلآ عندها امير
الوليد:هههههه ابشري من عيوني الحين بقوم واخذ شاور والبس واجي بس وين نطلع
اسيل:سوق..مطعم..اي مكان لو نمشي بالسياره اهم شي اطلع
الوليد:هههه اوكي ربع ساعه واكون عندك
اسيل:انتظرك..


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت باسل...امير وغلآ بالمجلس...
امير:اقول غلآ شرايك نسحب على حفلة الزواج ونلغيها ونتزوج الخميس بلا حفل بلا وجع راس
غلآ ابتسمت:هههه نو حفل انا بسوي واحلى حفل بالرياض كله
امير بوز:اوووه اكيد بقولون بعد سنه
غلآ بدلع:طيب عادي بعد سنه فيها شي
امير:ايوه فيها شي مشتاق لك وغمز لها
غلآ حمر وجهها ونزلت راسها:امـــــيـــــر
امير قرب منها وضمها وباس خدها:احــــــــــبــــــــــــــــــــك
غلآ بإرتباك وهي مستحيه:امـــــير يجي جهاد والا ابوي بعد
امير وغلآ بحضنه وماسك خصل من شعرها:زوجتي وكيفي
غلآ بعدت عنه:امـــــير
امير:ههههههه والله وقلب وجهك
غلآ:امــــــــــير بلا احراج
امير:ههههه ووقف وباسها:مع السلامه بروح البيت
غلآ:مع السلامه
امير طلع وراح للبيت وغلآ راحت لغرفتها...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بمركز الشرطه...
الضابط يزيد بعصبيه:وعنـــــاد مااحد لقى له اثر
:لا للاسف مو بيته
يزيد:طيب شوفتوا البيت القديم اللي كان فيه
:الشباب رايحين له
يزيد جلس:ياليت الاخبار توصلني بسرعه وكل مراكز الشرطه حطوا بلاغ عنها
:ان شاء الله
يزيد:والاحياء المهجوره كلها دورو فيها
:ان شاء الله
يزيد تنهد:كنت عارف ان عناد ماوراها خير


@///@///@///@///@///@///@//@
الشرطه وصلوا للمكان اللي قالهم زياد..وفاجأتهم ريحه كريهه..وسدوا خشومهم..وتقدموا..وانتبوا لجثة عناد ميت
1:اووف ميت
2:شكل له اسبوع ميت
1:ايوه واضح الجثه له ايام
2:ابلغ المركز
1:قل للضابط يزيد وخله يرسل سيارة اسعاف
2:طيب..


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت اهل سامر...
محمد:شرايكم اذا عبدالله تشافى نعزمهم ونطلع كلنا بإستراحه
بندر:اممم حلو مشان حتى سامر يرتاح
ماجد:وانت بندر متى مناوبتك
بندر:الساعه 8 م
محمد:المهم ان شاء الله لاتشافى عبدالله بنعزم كل العايله ونجتمع
ماجد:على خير ان شاء الله
محمد:ان شاء الله..............
انتــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــى

Amoonh 01-12-12 11:29 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الواحد والتسعون والفصل الثاني والعشرون**

بعد مرور اسبوع ع الاحداث السابقه"

الساعه 7 م"
عبدالله خرج من المستشفى..وبأحدى غرف الدور الارضي لانه مايقدر ينزل ويصعد تتعبه العمليه...
خالد وهو يساعد ابوه ينسدح ع السرير:ارتاح يبه تعبت بالسياره
عبدالله بتعب:اليوم مره زحمه
خالد:اصلآ ابي يوم واحد بس تخف الزحمه بالرياض مستحيل
ليان:عبدالله
عبدالله:هلآ بليون امري
ليان ابتسمت وباست رأسه:كيفك اليوم
عبدالله:الحمدالله بخير
خالد:ههههه تصدق يبه عمتي ليان عكس عماتي كلهن
عبدالله:فديتها اكيد هذي اختي بنت امي وابوي

:احـــــلـــــف ياخال انهـــــا بنت امك وابوك

خالد:اوووه عاد جاء الحشري ايوه بدون مايحلف عندك اعتراض
مراد ببرود:انت مااحد سألك وتقدم وباس راس خاله عبدالله:الحمدالله على سلامتك
عبدالله:الله يسلمك
مراد جلس:اممم الا وين اميرتك ياخال
عبدالله ابتسم:ههههه موجوده
مراد:ماشفتها
ليان بإستغراب:بغيت شي منها
مراد:هههههه لا بس ماشفتها عند خالي اول مره

خالد طلع من الغرفه..وانتبه لأمه جايه ومعها عصير..
خالد ابتسم:ياهلآ بالاميره
اميره ابتسمت:هلآ فيك
خالد:يابخت ابوي اللي عنده وحده مثلك
اميره:ههههههه ترى فيه بالمطبخ عصير انا مسويته رووح اشرب
خالد:حلـــــو والله اني مشتهي العصير من يديك ...وراح للمطبخ..


اميره دخلت:السلام عليكم
مراد:هههه والله اني كنت حاس
ليان:ههههه مراد
عبدالله:والله ياليان ولدك عكسكم
مراد بفخر:فديتني احسن اني ماني مثل احد انا غير عن الكل
اميره:ياللا عبدالله قوم اشرب
عبدالله جلس وبهمس:الله لايحرمني منك كلفتي نفسك
اميره ابتسمت:لا كلافه ولا شي
عبدالله اخذ العصير:تسلم يديك


...@..@...@...@...@...@...@...@...@...@..
اسيل وغلآ وجوري وتولين..مجتمعات ببيت باسل..وبالحديقه جالسات وكل وحده على كرسي ومعهن علبة شيبس وبيبسي..
اسيل تأكل:اممم غلآ
غلآ شربت بيبسي:نعم
اسيل:من زمان ماطلعنا السوق
غلآ:اممم حاليا زحمه بس بالطريق تنغثيني خصوصا هالايام مشان معرض الكتاب
تولين:اممم شكلي بروح له
اسيل:انا مااحب الكتب
تولين:والله تثقفك وممتعه القراءه خصوصا وقت الفراغ
جوري:ههههه واسول طول وقتها فراغ
غلآ:ماادري كيف تركتي الدراسه بجد ماعندك سالفه
اسيل:اوووه برتاح يأختي كل صبح قومه ع الاقل الحين انام لين اشبع نوم
غلآ:هي غلطتهم ان الدراسه الصبح
اسيل:على ماقال البعض: يآمحلى النومه على فرآش ممدود
في ليلـہ مايقآل بگره درآسـہ‎
يصبح عليگ الصبح مآجاگ منگود
ولا جاگ من ثقل الليآلي تعآسـہ
أنآ أشهد ان اللي قآيم الصبح مقرود
نعسآن ومتغلق وموجعـہ رآسـہ‎
يا محلى نهـآر نقضيـہ وحنا رقـود
بعطلـہ ماتگدرنـآ هموم درآسـہ


البنات صفقن:حلــــــــــــــــــوه يسلم لسان من قالها
اسيل:مرسلها الوليد البارح
غلآ:ههههههه شكل الرجال وده يسولف بس فيه نوم وشايل هم الدراسه
اسيل:ههههه فديته اليوم ماداوم يقول عجزت اصحصح وافتح عيوني
غلآ:هههههههههههه شكله ثقيل نومه
تولين:ههههه يمكن
اسيل بدلع:اقول لاتقومن تكلمن عن حبيبي
جوري بإستهزاء:حبيبي يقالي خالتي اميره وابوي
اسيل:ههههههههههههه ليش الكل اذا بيضرب مثل للحب بأمي وابوي هههههههه
غلآ:هههههه والله ابوك الرجل السعودي اللي طلعنا عليه عااااشق ومغرم لحد الجنون بااميرته
تولين:هههههههههه والله دايم خالد يقول تكفييين ياتولين حبيني ودلعيني مثل امي لأبوي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ:ههههههه لا تأثروا الشباب ياخوفي يجي امير بكره بحركه منا والا منا
اسيل:هههههههههههههههههه عاد امير مطفوق ودايم مستعجل
جوري:ههههههههه بعد حركته قبل يومين اشهد انه اكبر ملقوف
اسيل:ههههههههههههههههههههههههههههه بجد فاتك ياغلآ يموت ضحك
غلآ تحمست:ليه شسالفه
جوري:هههههههه نايم بالصاله وجاءه مراد يصحيه مشان ينام داخل ووقف مفزوع:ليش وش صاير لاتقول ان غلآ فيها شي والا وانتبه لمراد وكشر وكمل نومه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين:ههههههه عاد مراد ماسكها عليه
غلآ:ههههههه اكيد فديته حالم فيني
اسيل بإستهزاء:لا تكفين ياعبله
غلآ:وععع قلت الامثال مالقيتي غير عبله من اسمها احسها جوكره
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:هههههه اصلآ شكلها خيال مو حقيقه
تولين:ههههه يمكن
غلآ وقفت:تعالن بخليكن تشوفن شي
اسيل وقفت:شي ايش هو
جوري:ههههه اكيد الورد اللي نسقتي
غلآ ابتسمت:هههه ايوه والله ماتوقعت شكل بيطلع كذا
تولين:كيف الالوان اللي اخترتي
غلآ:اصفر واحمر ووردي وابيض بعد يقول جهاد هذي الالوان اللي لقيت بالسوق
اسيل:عاد بنشوف تنسيقك الا وين مكانه
غلآ:قريب من فلتنا جنب الباب الخلفي بشوي اسيل:لييش هناك مااحد يشوفه
غلآ:ههههه ماابي احد يشوفه وبغرور:اصلآ صنعته خصيصا لأمير
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:اووما صنعته مره وحده
جوري:هههههه لا بجد اللي يشوفك يقول مادرست جغرافيا ابد
غلآ:بسم الله علي درستها اول ثانوي بس والمتوسط و وكلها رسم خرايط اللي اذكر
اسيل:ههههههههههههههههه الله يخلي لي امي بالمتوسط كل الخرايط هي ترسمها
غلآ:هههههههههه لا انا لو قلت ارسمي ترسم جمجمه والا الجهاز الهضمي هههههههههههه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلن عند الورد اللي منسقته وزارعته غلآ...
جوري بإعجاب:يالله جنااان
تولين بإعجاب:وربي جنان تسلم اناملك
اسيل:والله ياغلآ وطلعتي ذوووق وسحبتها مع كتفها:تعالي هنا بصورك عند الورد وارسلها لأمير
غلآ:لا الورد كل يوم بقطع منه واهدي له
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:ايش استفدتي من زراعته طيب
تولين:هههه ينمو ويكبر وتقطع منه
غلآ:هههههه صح كلام تولين
جوري:عاد شفنا الورد بنجلس تعبت
تولين:اصلآ مامشينا كثير مشان تتعبي
غلآ:هههههههه صدق
اسيل:اللي يشوفها يقول من الوزن الثقيل هههههه
جوري:ههههه يمكن انتفخ فجأه
غلآ:ههه يمكن وتصيري بعد بلونه فجأه كل شي جايز

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت خالد...وبمجلس الرجال..الوليد..جهاد..امير..سامر..
سامر:امير اخوك وينه
امير:جاي بالطريق
الوليد:ساعه وانا انتظره يقول لاتقدم الكنافه لين اجي
سامر بشهيه:لاتقول مثل الكنافه الذي اكلنا ذاك المره
الوليد:ايوه من يدين امي
سامر:تسلم يديها طعمها جنان
جهاد:شهيتوني وهذا شكله مو جاي
امير:هههههههههه انتظروا

:السلام عليكم

:وعليكم السلام
الوليد:مابغيت تجي
خالد جلس:لا بس اخذت اغراض ووصلتها للبيت وجيت
الوليد وقف:بجيب القهوه والكنافه
جهاد:ولاتنسى الماء بعد
الوليد:خويلد تعال معي
خالد وقف وراح مع الوليد يجيبون القهوه ومستلزماتها.....


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 2 ص.....
اسيل,,تولين,,جوري,,رغد,,مراد بغرفة جوري,,
مراد جالس ع السرير والبنات ع الارضيه..
تولين:يااخي قطعت ارقابنا واحنا رافعات روسنا نناظر انزل تحت عندنا
اسيل:هههههه عاد مندمجات مع السالفه واخرتها عن كيف يطلع البر ويقنص الطيور
جوري:هههههه بس عجبتني الفكره ليش مانطلع البر
مراد تحمس:ايوه تكفن بنات بكره بنطلع الثمامه ابي اطعس وبشوف مثل الطرفيه عندنا بالقصيم او احسن
رغد بنفس حماس مراد:بشرط انا اركب دباب
مراد طير عيونه:نعـــــم تركبين دباب هذا اللي ناقص
اسيل:وليش طيب عادي ياسلام انتم تأخذون راحتكم واحنا كل شي عيب ومايصلح
مراد بإستهزاء:احنا اولاد وانتم بنات فيه فرق كبير
تولين:لا مافيه فرق من قال
مراد:عندك انتي وشلتك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:ههه اصلآ مراد يعجبني
تولين وجوري واسيل ناظرن لبعض وضحكن:هههههههههههههههههههههههههههههه
مراد استحى:هههه وانتي بعد احسن البنات عندي
اسيل تصفق:احلى احلى من الحين
مراد:اووووه ياتفكيرك انتي لاتفكرين اني مثلك لا اصلآ رغد تعجبني حركاتها مو دلوعه مثلكن
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين بتحرج مراد:علينا ومن اللي يقول لأبوي انا مااتزوج الا من بنات اعمامي
رغد بدفاع:طيب عادي انا اييد وبقوه بعد الولد اللي يأخذ من بنات اعمامه
مراد:هههههههه ووقف:بروح انام
تولين:ههههههههه يصرفها
اسيل:هههههه ايه استحى الرجال
مراد هز اكتافه:لا استحيت ولا شي فيني نوم
:الحين احاول بنفسي انام وانتن جالسات وفالتها سوالف وضحك

مراد:خير انت وش جايبك عند البنات

امير رجع شوي:اوووه والله نسيت جوري وتولين
اسيل:هههههههه قول لعمتي ليان ترضعك
مراد رمى على اسيل جزمته:وجع هذا اللي ناقص عاد
امير:ههههه اوووه خشن بشويش على اختي
اسيل:والله يامراد ماتكمل معروفك لازم يطلع عرق النذاله
امير:هههههههه قهر ليت كل البنات خواتي مشان اخذ راحتي
مراد مسك امير مع يده:اقول تعال بس
امير:بجي الحين بس انت رووح
مراد:لا بعدين ماتشوف البنات منحشرات بغرفة تبديل الملابس
امير:تصبحون على خير
اسيل:تلاقي الخير
مراد وامير طلعوا...
امير:اخخخ بس ماابي اداوم طقيت ماابي
مراد بقهر:شوف والله قهر كل عمرنا دراسه
امير:ههههههه وبهمس:قصر صوتك مشان غرفة عمي عبدالله قريبه من غرفتي..ونزلوا من الدرج
مراد بصوت منخفض:انت وين بتنام
امير:وين بغرفتي
مراد:طيب بنام عندك
امير:حياك..ودخلوا الغرفه..


@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
اليوم الثاني الساعه 11 ص....
عبدالله بالصاله وعنده خالد(ابو الوليد)
خالد:واليوم كيفك
عبدالله:لا الحمدالله اليوم بخير امس اللي ألمتني مره العمليه
خالد:الله يعين اهم شي ادويتك خذها اول بأول
عبدالله:ماقصرت اميره ع الموعد تعطيني العلاج
خالد:هههههه تصدق ماتوقعت اميره حنونه كذا ههههه عكس قبل
عبدالله ابتسم:فديتها حتى مع جوري ورغد طيبه
خالد:جزاها الله خير والا امهن مامنها فايده
عبدالله:تصدق مااحد يدري عنها مختفيه
خالد:الله يستر منها انا مو مطمن لين يقبضون عليها
عبدالله:حقوده بشكل مايتصور
خالد:بجد والا ليش مانقلعت مع عوض وفكتنا


اميره:لا لا صاير بالدنيا شي صاحيه بدري
اسيل بروقان:هههههه شبعت نوم الا وين عمتي ليان
اميره:تجي الحين
اسيل:يمه جهزتي الفطور
اميره:من زمان مفطرين انا وعبدالله وليان
اسيل:اووه قهر كنت بفطر معكم
اميره:هههههه خيرها بغيرها
اسيل وقفت:فيه احد عند ابوي
اميره:عمك خالد
اسيل:اها بروح اسلم ....وراحت ودخلت على ابوها وعمها خالد...

اسيل:السلام عليكم
خالد ابتسم:هلآ وعليكم السلام حيا الله بنتي
اسيل باست رأسه:صباح الورد
خالد:صباح الجوري
اسيل باست رأس ابوها:صباحك ورد
عبدالله:صباحك عسل
اسيل جلست:بسجلها بالتاريخ عمي خالد وابوي بالبيت بالوقت هذا
خالد:ههههههههه لا اليوم مارحت الشركه بكره ان شاء الله اليوم بجلس عند ابوك
اسيل:ههههههههههههه
عبدالله:هههههه لا انا بطلع مااحب اجلس كثييير
اسيل غمزت:علينا يبه اصلآ اكثر واحد بالرجال وبيتوتي انت
عبدالله:ههههههههه مشان امك بس
خالد:ههههه احلى احلى انت شكلك بتخرف وانت تهوجس بالحب
عبدالله:يازين الحب لاصار كله لأميره
اسيل:احم احم والله ياابوي مافيه مثلك
عبدالله بفخر:ادري بسم الله علي
خالد:ههههههه ايه بسم الله عليك
اسيل بدلع:اقول يبه شرأيك نسافر مشان نفسيتك تحسن
عبدالله:بسم الله علي نفسيتي ع العال
اسيل:ههههه لا اقصد مشان تشفى العمليه بسرعه بنروح ابها
خالد:هههههه لا شفى من الحين ابها ومن المسافه هذي لا ومسوي عمليه ومو وحده ثنتين بصدره وكتفه
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه
اسيل:طيب نروح طيران
خالد:ههه لا انا عمك دام لاتدرسين ولا شي تزوجوا الاسبوع الجاي وتدلعي ع الوليد على كيفك
اسيل استحت:هههه لا والله جد بنطلع
عبدالله:مالنا الا اسبوعين راجعين من الشرقيه
خالد:بعدين بقى شهرين ونص ع الاجازه
اسيل بوزت:شهرين ونص لاتموت ياحمار لين يجيك الربيع
خالد+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه



,,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,
بكلية الهندسه...الساعه 11:40 ص..
خالد بطفش:اوووه والله مالي خلق احضر بعدين جوعان
الوليد يتثاوب:شسوي فيك عاد انيا اللي متحمس احضر
خالد:امير وينه ساعه مشان يجيب لي كوفي
الوليد وقف ومد يديه:طيب قوم يوصلها لنا بالقاعه
خالد بكسل:مالي خلق احظر
الوليد بقهر:عاد انا اللي لي خلق بس بقى لي ثلاث ساعات بس واوصل حرمان
خالد تنهد:انا بعد وامي بتزعل اذا ماحظرت
الوليد انتبه لأمير جاي ويديه فاضيه:ماجاب لك كوفي
خالد:غبي
امير وصل:السلام عليكم وناظر لخالد:شريت لك بس اخذه ماجد يقول سلمني على اخوك وقله مشكور ع الضيافه
الوليد:ههههههههههههههههههههههههههه
خالد كشر:والله ابيه يصحصحني وليش ماجبت ثاني
امير جلس ع الطاوله:زحمه
خالد وقف:الوليد بتروح معي المحاظره
الوليد:ايوه
امير:انا خلصت بروح البيت
خالد:لا خيانه تروح وانا اجلس
امير:ههههههه احسن وطلع لسانه
الوليد:ههههه وربي انك بزر
خالد:هههه بجد عيب تخيل شافك احد وانت مطلع لسانك
امير:مع السلامه ولوح بيده:اتمنى لكم درسا ممتعا هههههه ...وراح لسيارته...
خالد والوليد توجهوا لقاعة المحاظرة...
الوليد:وربي عناء
خالد:هذي الحياه بنكافح فيها خخخخ
الوليد:هههه عاد ليت تنفع
خالد ضربه مع كتفه:ياحيوان عاد انت اللي بتنفع
الوليد:اوووه وصلنا القاعة سد فمك
خالد:سد فمك انت لاتكلم ومااتكلم
الوليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 12:40 م...
ليان واميره بالمجلس...واسيل عندهن ومنسدحه..
ليان:الا غريبه مراد الى الان نايم
اميره:ايو الله غريبه
اسيل:ههههه البارح عندنا للساعه 2
ليان:هههه غريبه بالعاده مايتعدى 1 و12 ونص
اميره:هههههههههههه

:دوووم هالضحكه الله لايحرمني من سماع صوتها

اسيل جلست:جاي بدري
امير دخل:السلام عليكم وباس رأس امه ورأس عمته ليان وجلس:من قاله بدري بتكرفين بالمحاظرات بعد
اسيل:هههه غريبه
اميره:لا اليوم الاربعاء يطلع بدري
امير:مستغربه لانها ماعمرها شافتنا الا غريبه قايمه بدري
اسيل:شبعت نوم
امير وقف:استأذن بروح انام
اميره:صليت
امير:ايوه بالمسجد
اميره:طيب بحط لك غداء
امير:لا مو مشتهي
ليان:طيب كل شي ع الاقل
امير وهو بيطلع:اكلت بالكليه
اسيل:اميـــــر ترى غلآ بتجينا العصر
امير وقف ولف:احـــــلفـــــي
اسيل:ههههههه والله
امير ناظر بساعته:اممم ساعتين وربع تكفيني بنام
اميره:نوم العوافي
امير طلع وراح ينام...واسيل راحت لغرفتها وعند الدرج تواجهت مع مراد اللي بالقوه يفتح عيونه من النوم..
اسيل بضحكه:مساء الخير
مراد بدون نفس وهو يمسح عيونه:مساء الخير
اسيل:هههههههههههههههههه شفت شكلك
مراد يحك رأسه:اقول انطمي ماني رايق لك
اسيل كملت طريقها:هههههه كأنك واحد لي سنه مانام
مراد نزل تحت وراح للمجلس اللي فيه امه وعمته...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
يوم الخميس...بعد صلآة العشاء..سامر ..الوليد..جهاد..امير..خالد..عند اخوان سامر وعيال اعمامه..
سامر:هههههههههههههههه لا مو كذا
بندر بنص عين:هههه اسكت بس
سامر:هههههه يعنني دكتور
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههههه وناظر لجهاد:جهاد يعجبه بندر
جهاد ابتسم:هههه طيب عادي ليش ماتحبون الطب
سامر تنهد:وش لنا بالغثاء ووجع الرأس
خالد:اي والله يكفي متحمل الهندسه

الوليد يسولف مع معتز اخو سامر اللي اصغر منه:صدق
معتز:ايوه
الوليد:ماقال لنا شي قبل
معتز:اممم يمكن مايبي يقول
الوليد:يمكن
معتز:الا انت مالك اخوان
الوليد بحزن:لا انا وحيد اهلي اثنين توفوا بحادث قبل ثلاث سنوات
معتز:الله يرحمهم
الوليد:الله يرحمهم

بندر:ههههه سويمر الى الان على حركاتك
امير:ههههه والله تو طلعت شخصيته الحقيقه
كمل خالد:هههههه ماتوقعته كذا فرفوش
سامر يسوي مستحي:احم احم هههههههه
بندر دف سامر برجله:مو لايق ابد
سامر:ههههههههههههههههههههههههههههههه
امير:ههههه عاد لاضحك مايسكت
بندر:قصدك لاقهقه لان هذي مي ضحكه قهقه
خالد:ههههه عاد اوما قهقه
الوليد:هههههههه القهقه كذا كا كا هههه كاكاكا
سامر:يرحم امك لاتكمل
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معتز:هههه سامر
سامر:لبيه
معتز:لبيت حاج بسألك
سامر وقف:هههه طيب قوم مو هنا
معتز وقف:ياللا..وطلعوا من الغرفه..ومشوا بإتجاه مدخل النساء..
معتز:اممم زواجك متى
سامر:بالاجـــــاز.........وماكمل كلمته وبصدمه وهو يناظر للي قدامه:معتـــــز
معتز وقف وبنفس صدمته:حـــــنين

حنين ونظراتها لسامر نظرات حب وشوق وحزن ودموعها تنزل:س سامر
معتز مستغرب لها ماتتكلم مع اي احد الا نادرا اصلآ استغرب من خروجها من البيت وتقدم:حنين فيك شي
حنين بدموع:لا..وراحت ركض للبيت وهي تبكي..
سامر بتنهيده:هذي حنين متغيره
معتز:تكسر الخاطر هالبنت
سامر:حسبي الله على من كان السبب بعذرها اللي صابها مو قليل
معتز:اممم ليش ماتخطبها
سامر بإنفعال:اخـــــطبها وانا عندي زوجه مستحيل
معتز:سامر حنين تحبك واضح عليها اصلآ من يوم اخذك بندر ومن بعدها وهي تحسنت عن قبل
سامر:والله عاد انا مستحيل اتزوج غير جوري
معتز:براحتك بس تأخذ اجر هالمسكينه
سامر بضيق:معتز خلاص
معتز:بتروح للبنات
سامر:لا الحين بنرجع للشباب
معتز:ياللا..وراحوا للشباب

حنين بالغرفه وتبكي بكاء يقطع القلب ودموعها مغرقه وجهها..وبعد عشر دقايق من صياحها..
فتح بندر الباب ودخل وبخوف:حنو ايش فيك
حنين بصياح وهي تحط رأسها على صدر بندر:تعبانه يااخوي
بندر ضمها:سلامتك من التعب
حنين مسحت دموعها:ليش جيت
بندر:ههههه ماارتاح لين اشوفك واليوم كله نايمه
حنين:الله لايحرمني منك
بندر وقف:ياللا قومي غسلي وتعالي عند البنات
حنين بحزن:لا بصلي ركعتين واقرأ قران ارتاح
بندر:طيب واذا خلصتي تعالي
حنين:ان شاء الله
بندر طلع وهو حزين على اخته ومتأكد ان كل صياحها مشان سامر تنهد"الله يوفقها ويعينها" وراح للشباب....
انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــى


البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

Amoonh 03-12-12 07:26 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله



**البارت الثاني والتسعون والفصل الثالث والعشرون من القسم الثاني**

بعد ساعه عند الشباب"
الوليد:خالد جوالك شوي جوالي طفى شحنه
خالد مد جواله:طيب
معتز وقف:اجيب لك شاحن
الوليد:ياليت
معتز:دقايق بس


سامر:ههههههه لا عاد حرام عليك ياشوق
شوق:ههههه والله ياسمور المفروض تسكن عندنا
سامر بعد تفكير:اممم اوكي برجع عندكم لين زواجي
شوق بفرح:صــــدق والله وناسه
سامر:اممم بس حنين
شوق بإستغراب:ايش فيها حنين
سامر تنهد:ابي ابعد عنها مش......
شوق"امم مو لازم يدري ان حنين تحبه":تبعد عنها ليش اصلآ هي م......
قاطعها سامر:شوق انا من قبل السالفه وانا عارف ان حنين تحبني
شوق بصدمه:كــــيف
سامر:عرفت وبس ووقف:وين ساره بسلم عليها قبل اروح
شوق:ليش بتروح
سامر وهو متوجه للباب:ايوه ماابي اصير قريب لحنين احسن لها...وطلع...


حنين بعد ماارتاحت نفسيتها بعد ماقرأت قران وقفت عند التسريحه وهي تناظر بوجهها والهالات السود اللي تحت عيونها والشحوب اللي بوجهها لمست وجهها وبحزن:ليش اكدر نفسي لازم اعيش مثل البنات ونزلت دمعتها:اااه ياربي مااقدر اصلآ من بتجلس معي الكل تركني وتخلى عني وبكت:مالي ذنب والله مو ذنبي حسبي الله على من كان السبب وجلست ع الكرسي اللي عند التسريحه وحطت رأسها ع التسريحه وبكت بشهقات وصراخها وهي تحاول تدافع عن نفسها من راشد يتردد بمسامعها..سدت اذونها وهي ترجف:خلاص ماابي اسمع وبصراخ:ماابي هئ هئ وضربت راسها بعنف:ماابي اسمع كفايه هئ هئ

ماجد جاي لغرفته وسمع صوت صياحها وتنهد بطفش:اوووف وهذي كل يوم حالتها كذا ...وراح لها وفتح الغرفه ..
ماجد بطفش:وش فيك بعد ماتملين من الصراخ
حنين ناظرت له بكره وبصياح:اطــــلع مو شغلك اطــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــع
ماجد ببرود:بطلع بس لو سمحتي لاتصارخين ناقصين غثاء بعد وإزعاج بالبيت ..وطلع وصفق الباب"الله يأخذك ياراشد بسبتك اختي تكرهني اخخخ بس خسارة الصداقه اللي معك يالخاين والله مااتركك وينك لو اعرف مكانك لأقتلك بيدي وانتقم لأختي"

حنين وقفت وناظرت بشكلها مره ثانيه:انا لازم ارجع مثل قبل وتوجهت لدورة المياه وغسلت وجهها بماء باااااارد وطلعت وجففت وجهها بكلينكس وفتحت الكبت واخذت لها بنطلون اسود وتي شرت اصفر ولبستهن واخذت الكحل ولأول مره تمسكه خلآل ثلاث سنوات ومن بعد اللي صار لها وكحلت عيونها بخفيف وحطت مرطب ورفعت شعرها الطويل والواصل لخصرها وتعطرت وطلعت من الغرفه...وراحت للبنات ببيت عمها...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت عبدالله....اسيل ..تولين..غلآ..جوري..
جوري:بنات تصدقن متحمسه على خوات سامر
غلآ:وانا بعد
اسيل:اول مره نطلع جمعه مو العايله
تولين:قهر بكره بنرجع القصيم
اسيل:ههههههه اجلسي طيب
تولين بوزت:مااقدر دراستي
غلآ غمزت:ههههه غبيه خويلد
تولين رمتها بالخداديه:وجعععع يادوبه
جوري:ههههههه اي والله غبيه اجلسي الحين احسن خلود والا الدراسه
تولين بحب:فديته خلود بس الدراسه مستقبلي
اسيل بإستهزاء:احلى ياام الدراسه اقول لايكثر بس
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ:بنات عيال خالتي اميره ليه يشبهونها خاصه عيونهم
اسيل بغرور ودلع:فـــــديـــــتنـــــا مو امنـــــا الاميـــــره
جوري بحب:الله يخليها لكم ولنا بعد
تولين:اي والله عمتي اميره تستاهل
غلآ بهيام:ووووه بس فديت اميري انا وبحالمية:فديت عيونه وفديته كله
اسيل:هههههههه غلآ وغمزت لها:تــــــذكرين تفديك وحبك لخويلد
تولين طارت عيونها وبشهقه:كنــــــتي تحبين خالد
غلآ تفشلت وحمر وجهها واسيل فطست ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
تولين وهي تناظر لغلآ:تحبيه يالدوبه
غلآ:ههههههههه كنت ولمعلوميتك نسيته لان ماعنده احساس ههههههه
تولين رمتها بالخداديه:ياحم..... والله انه يهبل يجنن
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:هههههه يهبل ههههه ليش حلى والا...
قاطعتها تولين بغرور:احلى من الحلى
غلآ بإستهزاء:احــــــلفي
جوري:هههههه وش فيكم بنات
اسيل:هههه كذا اشتقت للهواش
تولين:هههههه عندك مراد روحي تهاوشي معه
اسيل كشرت:لا فكيني مراد دفش مره

:احــــــلى احلــــــى يالنعومــــــه

اسيل بشهقه:لااااااااا

مراد دخل:هههههه خفتي الحين هاه

اسيل بخوف:لا مو انت الدفش وصرخت لان مراد قرب منها وسحب شعرها..
مراد بدفاشه وهو يسحب خصله من شعرها:الحــــــين اعلمك مين الدفش
اسيل بصراخ:مراد والله لأقول لأبوي
مراد:هههههههههه وقلد صوتها:والله لأقول لأبوي
اسيل بعصبيه:مــــــراد
مراد تركها:بزر صدق..وجلس:انا طفشت بالرياض ابي اروح القصيم
غلآ:وايش معجلك ع القصيم
مراد غمض عيونه:احـــــب القصيم اعشقـــــه ارتاح فيه
تولين بإستهزاء:الله عليك يالحالم العاشق
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد دفها مع كتفها:اسكتي لااقوم واتوطئ ببطنك
اسيل بتقهره:اوووخص قوي
مراد بعصبيه وهو يرمي الايباد على اسيل:انتــــــــــي اسكتــــــــــي
اسيل بعدت:ههههههه شكلك ماتبيه صح
تولين:صدق شرايك تهديه
مراد ببرود:فدوه للي تبيه من غيرك انتي واسيل
غلآ:ههههههه صدق طيب شرأيك تهديه لرغد
مراد بنص ابتسامه وضحكه ماسكها:عادي فدوه لها
البنات صرخن وصفقن مع بعض:احــــــــــلــــــــــــــــــــى احلـــــى
اسيل:هههههههههه وصار عندك قلب اخيرا
مراد بإستهزاء:الحمدالله والشكر صدق ضعيفات عقول
غلآ:ههههههههه لا يوم ع......
قاطعها مراد بسخرية:شايفتني غلآ مااحسب على الله احد يحبني والا احب
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ بغرور:وهــ فديتني ايش جاب لجاب
مراد كشر:اقول لاتدلعين اكره حركات الدلع هذي
اسيل كملت بدلع:صدق غلوي لاتدلعي مشان مراد وحركت شعرها بدلع
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد وقف وبعصبيه:الغبي اللي يجلس عند بنات مثلكن..وطلع
جوري:ههههه عصبي
تولين:بقوه
غلآ:ههههه يعنني اني رجال
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:اكره الاولاد اللي كذا
تولين:وانا مثلك خصوصا اذا تقوو
غلآ:لا احسن الرجال بهيبته


@..@...@....@....@....@....@.....@....@..@
يوم الجمعه..بعد صلآة الجمعة..
خالد:ليش الوليد بترجع البيت
الوليد بكسل:والله ياخالد فيني نوم
خالد:طيب تغدى وروح نام
الوليد:لا اذا تغديت مانمت
خالد:ههه طيب ليش جاي
الوليد:جايب امي بتروح القصيم مع خالي سلطان
خالد:اهــ وانت ماانت رايح
الوليد:لا ..تأمر على شي
خالد:لا سلامتك


اميره:مرحبا ام الوليد كيفك
مشاعل بإبتسامه:الحمدالله بخير
ليان دخلت وبإبتسامه:هـــــلآ وغلآ بميشو وسلمت عليها
مشاعل:اخبارك
ليان:تمام اخبارك انتي
مشاعل:الحمدالله بخير
ليان:دووم ان شاء الله
مشاعل جلست:اخبار تولين ومراد
ليان:بخير الحمدالله
اميره صبت قهوه:تفضلي
مشاعل اخذت الفنجان:تسلمي
اميره:ليان البنات فوق
ليان:اتوقع تحت مافيه احد

:الســـــلام عليـــــكم

مشاعل وقفت وبإبتسامه:هلآ والله وسلمت على تولين واسيل
مشاعل بإبتسامه:اخبارك اسيل
اسيل بإبتسامه:تمام
مشاعل:دوووم وناظرت لتولين:وانتي تولين كيفك
تولين:بخير


عند الرجال"
سلطان:لا والله عندي شغل
عبدالله:طيب اسبوع مو ضار
سلطان:لا صعبه بعدين ام الوليد بتروح معنا
عبدالله:صدق وناظر لخالد(ابو الوليد):وانت بتروح
خالد:لا
سلطان:لو مره بالتاريخ ياخالد سجلها واجلس اسبوع بالقصيم
خالد:لا فكني اهلي بالرياض واعمامي بكل اجازه نروح ماله داعي
عبدالله:هههههه
سلطان:الا الوليد وينه
خالد:راح البيت بينام

دخلوا سامر وامير وخالد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد:مراد وينه
سلطان:عند عمي ناصر
خالد:اكشخ وصار يروح
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد(ابو الوليد):هههه يمكن مشان عيال وليد
عبدالله:اكيد
امير:اقول شرايكم نجيب الغدا تراي جوعان
عبدالله:هههههه طيب قوم وقل لأمك تجهزه
امير لخالد:روح انت
خالد بنص عين:لا والله مين الكبير
امير:اقول لاتذلنا الكبير الكبير قوم وانت ساكت
سلطان:افا اخوان ويتهاوشون
سامر:حلات الاخوان بالمناقر
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اسيل وتولين وجوري بالمطبخ..ويسولفن
جوري:الا صح كل ماجيت بسأل انسى الحين امير ماله اعمام جد جده
تولين:ايوه صح غريبه
اسيل هزت اكتافها:لا بس جد وجده وميتين كأنه مقطوع من شجره صح
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسول وجع لا عاد
اسيل:صادق والا عيسى هو وحيد اهله غريبه وين اعمامه وقرايبه

:وانــــــا اقول المطبخ ليش منور اثري القمر فيه

اسيل:ههههه خويلد وش جايبك
خالد تقدم:ماني جاي لك جاي للقمر
تولين استحت:خــــــالــــــد
جوري:هههههه خلود حرام لاتحرجها
خالد باس خدها:كيفك اليوم
تولين ووجهها قالب احمر:بخير
خالد:دوووم وجلس ع الطاوله:جهزن الغدا
اسيل بغرور:عندك تولين قلها
خالد:لا والله لاتنسين انها مازالت ضيفه عندنا
اسيل:احلف ضيفه ولهم اسبوع عندنا
جوري:ههههه اسول
تولين بدلع:لعيون خالد اسوي كل شي
خالد رمى نفسه ع الطاوله وحط يده على قلبه وبهيام:لا لا ياتولين ارحميني
اسيل:هههههههههههه وكشت على خالد:مالت عليك وعلى تولين وطلعت:بنادي امي وبعد ماطلعت انتبهت لأمها جايه..
اميره:اسول خالد بالمطبخ
اسيل:ايوه
اميره:طيب تعالي جهزي السفره على بال مااجهز الغدا
اسيل:طيب


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت باسل..ع الغدا..جهاد باسل..غلآ..شذى
باسل:جهاد
جهاد:هلآ
باسل:اممم شرأيك بربى بنت عمتك منال
جهاد:ربى مثل غلآ
غلآ:لا حرام عليك ربى عسل ....
قاطعها جهاد:انـــــا زواج من العايله ماابي ووقف:الحمدالله
باسل بحده:اجـــــلس كمل غداك مو كل مافتحتنا سيرة الزواج قمت وتهربت
جهاد:شبعت
باسل بحده اكثر:طيب اجلس ماخلصت كلامي معك
جهاد جلس وبتنهيده:طيب
شذى:طيب من غير العايله
جهاد:........
غلآ:اوووه منك ياجهاد حرام عليك بنفرح فيك
كملت شذى:صدق بنفرح فيك
جهاد:يمه انا ماابي من العايله والبنت انتي اختاريها
باسل برفض:لاااااا البنت انت تختارها انت اللي بتزوجها
جهاد:بعد اسيل مايفرقن البنات عندي عادي امي تختار لي ومو من بنات العايله
غلآ بإستهزاء:واحنا نعرف احد غير بنات العايله من وين نجيب لك بنت
شذى بحده:غـــــلآ
غلآ:اتكلم جد يمه نخطب له وحده مانعرفها بعد ونبلش فيها
باسل:ههههه بنات منصور مليئ القصور
غلآ:ههههه بس فيه فرق بين البنات
جهاد وقف:بالنسبه لي اسيل بكفه والبنات بكفه..وراح..
باسل:والله بنت عبدالله ماادري ايش مسويه له لا وتملكت وتركته صدق حاله
شذى:الله يعين
باسل:غلآ كيف دراستك
غلآ:حليوه
باسل:اهم شي اجتهدي
غلآ:ان شاء الله
باسل:بالتوفيق ان شاء الله

@@//@@//@@//@@//@@//@@//
العصر الساعه 5:15 م...سلطان وليان واولادهم ومشاعل راحوا القصيم..

امير وخالد واميره عند عبدالله بالغرفه..
اميره بعد ماخلصت من مكالمتها:يـــــزيـــــد بيجي
امير:والله خالي هذا كأنه بالشرقيه مو الرياض
عبدالله:معه عذر دوامه صعب
اميره:ودايم قضايا
امير:الا على طاري القضايا العجوز دلالوه مسكوها
عبدالله:لا
خالد:اكيد ساكنه عند رجال ثاني الله لايبلانا
اميره:خالد لاتشمت كيفها
امير:يمـــــه انا لو بمكانك مااسامحها طول عمرها وادعي عليها
اميره:كيفها مالي فيها
عبدالله بكره:فكونا من سيرتها
خالد:الله يستر منها ينخاف منها
امير:اي والله صدق
عبدالله:ماتقدر تسوي شي


جوري بخوف:رغد فيه شي
رغد زادت شهقاتها:...................
جوري ضمتها:رغود فيك شي
رغد بصياح:ا ش ت اشتقت لأمي ابيها ليش تسوي فينا كذا ليش هئ هئ هئ
جوري ضمتها وبدموع:خلاص رغد لاتزعلي امي هي اللي تركتنا
رغد مسحت دموعها:طيب ليش وينها الحين
جوري:.............
رغد بغصه:ماتوقعت امي تسوي فينا كذا الله يهديها


اسيل منسدحه وجوالها بأذنها وتكلم الوليد:اوكي الحين بتجي
الوليد:ايوه وجهزي لي قهوه تكيف الرأس
اسيل:اممم قهوه مو عصير
الوليد:ههههه ايوه قهوه رأسي مصدع وقهوه عربيه بالطريقه السعوديه
اسيل:ههههههه مااضبطها صح
الوليد:قولي مااعرف اسويها
اسيل تفشلت:ههههههه ايوه
الوليد:طيب عادي امك مسويه قهوه اكيد جهزي لي كنافه او بسبوسه او حلآ او اي شي يكون حالي
اسيل:طيب من عيوني
الوليد:تسلم لي هالعيون
اسيل:تأمر على شي
الوليد:سلامتك مع السلامه
اسيل:مع السلامه...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت اهل بندر(عم سامر)....
حنين بالصاله وعندها بندر ....
بندر:حنو
حنين بإبتسامه:لبيه
بندر بفرحه لان من زمان والابتسامه ماشافها من اخته الا هاليومين:دوووم هالابتسامه
حنين:ايش بتقول
بندر:امممم بقول لك شي واتمنى ماتزعلي وماترفضي
حنين وهي حاسه باللي بيقول:اذا بتقول عمليه وماادري ايش مستحيل تعرف كيف مستحيل
بندر بهدوء:ليش حنو تراها مو خطيره
حنين وقفت:خطيره او مو خطيره مستحيل اسويها اصلآ انا انتهيت بعد اللي صار لي ونزلت دمعتها:انتهيت فقدت كل شي ومااحد حاس فيني
بندر وقف:حنين
حنين بدموع وغصه:خلاص اتركني بروح لغرفتي ...وراحت...
بندر جلس وتنهد:الله يعين كيف اقنعها مشان ترتاح وترجع زي قبل


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الوليد بعد مالبس ثوبه وشماغه طلع من غرفته وانتبه لأبوه يكلم بالصاله...وقف ينتظر ابوه يخلص مكالمته..
خالد:ههه ياللا ياقلبي توصلون بالسلامه
مشاعل:مع السلامه
خالد:مع السلامه..وسكر وناظر للوليد:وين كل هالكشخه
الوليد:بروح لبيت عمي عبدالله
خالد وقف:طيب وصلني لبيت جدك
الوليد:لايكون بتنام الليله عندهم
خالد:هههههه ايوه وانت بعد
الوليد بوز:لا يبه مااحب انام الا بغرفتي
خالد:هههه والله عاد وصايا امك تقول لاتنامون بالبيت مين يسوي لكم الفطور وببيت جدك احسن
الوليد:اممم طيب بس بجلس عن خالد لين يأذن العشاء
خالد يعدل شماغه:براحتك
الوليد:ياللا يبه
خالد:روح السياره ولاحقك
الوليد:طيب...وطلع وبعد خمس دقايق طلع ابوه وراحوا لبيت جده مشان يوصل ابوه ويروح لأسيل.....


اسيل بعد ماتأكدت ان امها جهزت القهوه والحلى والكنافه والبسبوسه..راحت غرفتها واخذت شاور ع السريع وطلعت لها فستان قصير اسود ناعم بسيور فضيه ..ولبست سلسال ناعم فضي واساور..وصندل عالي فضي.. وفكت شعرها..وحطت روج احمر وكحل وماسكرا ..وتعطرت ..وبعد ماتأكدت من شكلها النهائي ورضت فيه...طلعت من الغرفه...


اميره وعبدالله بغرفتهم فوق...
عبدالله:تو ارتحت هنا اووف الغرفه اللي تحت
اميره:هههههههه لانك متعود على غرفة النوم
عبدالله اسند ظهره ع السرير ومد رجوله:بكره لي موعد بالمستشفى
اميره جلست على طرف السرير:الصبح
عبدالله:ايوه
اميره:الله يعين
عبدالله:الوليد بيجي
اميره:هههههه ايوه تو مجهزه القهوه لأسيل
عبدالله ابتسم:وليش ماتعلميناها تطبخ
اميره:ههههه عنيده تقول لاحقه ع الطبخ
عبدالله:هههههههههههههههههههههه امها قبلها تذكرين والا اذكرك ايام زواجنا
اميره:هههههه لا اذكر وتسكيرتك للمطبخ تنسى
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههه لا وعاد ليتك سويت لي عشاء مسويه لي فيها مرتبه وترتبين الاواني
اميره:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد ربع ساعه"
الوليد وصل واسيل فتحت له الباب..
الوليد وقف مبهور بشكلها وصفربإعجاب:احلــــــــــــــــــــى وتقدم وضم اسيل
اسيل استحت:كيفك
الوليد بهيام:تمام بشوفتك ياقمر وباس خدها
اسيل:تفضل حياك
الوليد همس بأذن اسيل:حرام عليك ياقلبي كان رحمتي حال شوي
اسيل استحت ووجهها احمر:الوليـــــد
الوليد عدل شماغه:غلبتيني بالكشخه وانا ساعه اتكشخ هههههههههههههه
اسيل:ههههههههه لا حلو الثوب عليك رزه فيه
الوليد بفخر:احم احم مشكوره ع الاطراء
اسيل:هههههه ياللا اكيد مصدع رأسك
الوليد مشى مع اسيل:اي والله..ودخلوا المجلس..


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد مرور يومين" يوم الاثنين..
سامر عند اهله ومعه جوري...
شوق:هلآ والله حياك جوري كيفك
جوري بإرتباك وهي مستحيه:الحمدالله بخير شوق:دوووم ان شاء الله
سامر جلس وجلست جوري معه..
سامر:وين ساره
شوق:اممم طالعه مع بندر
سامر:هههه والله هالبندر عسل
شوق بوزت:لا دوبي مايترك اختي كل شوي اخذها
سامر:هههههههه زوجها وكيفه
شوق:يصبر مابقى الا شهرين على زواجهم
سامر:الله يوفقهم
شوق:وانت متى زواجك وناظرت لجوري اللي نزلت راسها مستحيه
سامر:هههههههههههههههه متى مالله كتب
شوق:هههههه شكلي احرجت البنت
سامر وهو منتبه لإحراج جوري:اجل مثلك مغسول وجهك بمرق
شوق:هههههههههههههههههههههه
سامر مسك جوري مع كتفها وضمها له:خلاص عاد الا وحبيبتي جوري
جوري بحياء:ســـــامر
شوق:هههههه خلاص سامر احرجناها بما فيه الكفايه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياللي غــــــــلاك
يفوق بكره وبعدين..
على النقا عطني علــــــــى العهديمناك!!
بمشي معك لوكنت مدري على وين..
ماتنفصل عن خطوتي تالي خطاك!!
حظي يكون القلب منصوف نصفين..
نصف يحبك ونصف ملزوم يهـــــــــــوا
ك!!
..................
ماجد بإستهزاء:وش فيك متوتره وكل شوي رايحه جايه
حنين ناظرت فيه وطنشت:...................
ماجد ببرود:اذا مشان سامر تراه معه زوجته لمعلوميتك
حنين"حرام عليك ياماجد لاتجرحني اكثر":..................
ماجد بعصبيه:انـــــت مامعك عقل مجنونه غبيه والا كيف تفكرين بواحد متزوج
حنين وكلآم ماجد يزيد جروحها:والحين قلت افكر فيه اصلآ من قالك اني احبه
ماجد بإستهزاء:واضـــــح ثلاث سنين وانتي بغرفتك وان طلعتي شوي بس ومنعزله ومن بعد ماجاء سامر تبدل الحال واخر شي عايش حياته وبيتزوج
حنين بدموع وهي توقف:اكـــــرهك طول عمرك اناني
ماجد"اوووف بدل مااتقرب منها اقسي عليها":حنــــــــــين
حنين طنشته ومشت بتروح بس يد ماجد اقرب ومسكها..
حنين بدموع:اتــــركــــني
ماجد ضمها:حنون حقك علي ولاتزعلي انا مااقصد
حنين ضمته اكثر:هئ هئ تعبت
ماجد طبطب على ظهرها:ليش تكدري خاطرك عيشي حياتك وانسي
حنين مسحت دموعها:اللي فيني ماينسي ياأخوي
ماجد:صدقيني بيجي اليوم اللي بنتقم لك من راشد


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت عبدالله..غلآ عند اسيل وبالحديقة وجالسات ويسولفن....
غلآ:اسول
اسيل:امري
غلآ:امممم جهاد
اسيل ببرود:جهاد ايش علي منه
غلآ:نسيتيه
اسيل تنهدت:من نسانا نسيناه لو كان غالي
غلآ:الضروف جبرت جهاد
اسيل:طيب ايش فيه جهاد
غلآ:امي بتخطب له يقول ماابي اتزوج من العايله
اسيل زفرت:مـــــو كـــــل شيـــــئ بكيفنـــــنا لازم يصيـــــر اشيـــــاء واجـــــد مانبيها وصارت


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
فديت منہو ل? لقآ آلصدر ضآيق
.?قبل يجر آلصوت ل? تضآيقونہ وضحگت
گني طول ھآلوقت
رآيق مدريـےّ لصوتہ آو / لخآطر ?ـيونہ”'

عبدالله باس خد اميره:ليش متضايقه
اميره ابتسمت بضيق:ولا شي
عبدالله جلس:اكيييد يااميرتي مافيك شي
اميره تنهدت:ايوه
عبدالله:قلبي مو متطمن ايش اللي مضيقك
اميره:اذا قلت لك يمكن تتضايق
عبدالله بإهتمام:لا قولي
اميره:جاني اتصال اليوم تهديد
عبدالله بخوف:تــــهديــــد لاتقولين من دلال
اميره:الا
عبدالله وقف وبعصبيه:هذي ماتتوب وايش قالت وين مكانها
اميره:ماادري بس تقول اذا ماتطلقتي من عبدالله بتخسرين امير وخالد وبإرتباك:وانــــا خايفه على اولادي وو........
قاطعها عبدالله وهو يتقدم لها وبإنفعال:امــــــــيــــــــــــره لاتتركين دلال تهدم بيتك بتهديدها ومسك وجهها:ويــــن اميــــره القويه وينها
اميره ضمت عبدالله وبكت:الدنيا غيرتها صدقني اسوي كل شي واضحي بنفسي مشانك انت واولادي
عبدالله ضمها له اكثر:لاتخافين ماتقدر تسوي شي ولاتنسين الحراس اللي عند الباب
اميره مسحت دموعها:دلال ينخاف منها
عبدالله ابتسم يطمنها:لاتخافين بإذن الله ماتسوي شي ولاتقدر اصلآ


,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,,/,,,,,,,,,,
خالد(ابو الوليد) ..جالس بالصاله وطفشان والبيت خالي حس بغيبة مشاعل..طفئ الــTv ووقف وراح لغرفة الوليد...فتح الباب وشغل النور وقرب من سرير الوليد وسحب البطانيه..
خالد:الوليد
الوليد تحرك:امممم
خالد:ياللا قوم بنروح لبيت جدك
الوليد فتح عيونه:كم الساعه
خالد:5 ونص
الوليد حط يده على فمه وتثاوب:بدري
خالد:لا مو بدري ع الاقل صحصح واجلس معي شوي
الوليد قام:طيب
خالد:بكره بروح اجيب امك مااقدر اصبر اكثر
الوليد:ههههههه تراها ماراحت الا الجمعه واليوم الاثنين
خالد ابتسم:يومين تكفي البيت من بعدها ماله داعي


................@@................@@.............. ........
في القصيم...سلطان ومشاعل وليان,,
سلطان:مشاعل فيك شي
مشاعل بإستغراب:لا ليش
سلطان بشك:ماادري وجهك مو عاجبني يألمك شي
مشاعل ابتسمت بتعب:لا
ليان:صدق مشاعل يألمك شي
سلطان مو مرتاح:بنروح المستشفى وتكشفين
مشاعل:لا مافي شي بس اليوم من يوم صحيت وانا دايخه ورأسي مصدع
سلطان:طيب بنروح المستشفى ونكشف
مشاعل:لا ماله داعي اكل بنادول ويخف
ليان:لا يامشاعل لاتهملين نفسك
مشاعل:مافيه شي يدعي للقلق ولله الحمد



@@@@//@@@@//@@@@//@@@
بعد صلآة العشاء,,,
سامر..امير..خالد..الوليد..بقسم الرجال..
الوليد:اممم شباب شرأيكم بسهره على كيف كيفكم
امير:وين ان شاء الله بالطبيعه الخلابه
كمل سامر:والا بالشوارع الزحمه
خالد:ياربي طيب قولوا له يكمل وين نروح
الوليد:ببيتنا مافيه احد وابوي بينام ببيت جدي
خالد:حلو طيب متى نروح
امير:12 وقولوا لجهاد
الوليد كشر:لازم
سامر:ايوه حرام ماعنده احد
خالد:طيب
الوليد:ولاتعشون بطلب لكم انا
امير:شباب تصدقون بعد مارجع كل شي والاملاك اللي سرقها عوض ان لي اربع شركات بأسمي
الوليد:هههههه اربع وزعها علينا
امير:هههههه لا وعمي عبدالله موكل رجال يديرون الشركه
خالد:هههههه شباب الدوب مليونير حسابه قبل يسحبه ابوي واصل مليار و500 الف
امير:اخخخ والله عمي عبدالله يقول استثمر لك مو اتركهن تلعب بالفلوس
سامر:ههههههه كم ترك بحسابك
امير:ههههههه 90 الف ويقول يكفيك سنه
الوليد:ههههههه شباب زواجاتنا يتكفل فيها امير شرأيكم
سامر:هههههه ماهي شينه
خالد:هههههه لا شهر العسل لكل واحد منا
امير:ابشروا من عيوني بس امروا وين تبون والحجز وكل شي علي
الوليد:صدقت نمزح
امير:لا عادي اذا ماخدمتكم من اخدم
سامر:عاد مسوي لي فيها كبير
كمل خالد:اي والله ترى انا الكبير


جوري بسرحان:اسيل
اسيل وهي تلمع اضافرها:لبيه
جوري بشرود:بطلع مشوار تساعديني
اسيل بإستغراب:اساعدك وين
جوري بغصه:امي ب........ وبروح لها
اسيل:ومين قالك
جوري"مو لازم اقول سعود":هي ومحتاجتني كثير تكفين ساعديني وتعالي معي
اسيل:............
جوري برجاء:تكفين اسيل
اسيل كسرت خاطرها:طيب مع مين
جوري:السايق ياللا البسي عباتك ولا احد يشوفك
اسيل وهي مو مرتاحه:طيب بس الوقت متأخر بكره العصر احسن
جوري بسرعه:لا الليله لان العصر صعبه
اسيل:طيب بلبس عباتي ونروح


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
سعود وهو مو مصدق واخيرا لعب عليها وقالها تجي ووافقت ..ابتسم بخبث:هههههههه ههههههههه بجد غبيه هالبنت لو كنت عارف كان من زمان قلت لها
:من جدك انت
سعود ببرود:ايوه
:حرام عليك جايه مشان امها واخر شي خدعه منك
سعود ببرود اكثر:كيفي
:سعود البنت مسكينه مالها ذنب ليش..........
قاطعه سعود بعصبيه:اوووووه اسكت انت


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 9:10 م.....وصل السايق للمكان اللي قالت له جوري...
اسيل بخوف:طيب هذي فله
جوري:ايوه امي فيها
اسيل:طيب انزلي انا ماابي انزل
جوري:لا تكفين تعالي معي
اسيل بتوتر:جوري انا مو مرتاحه للجيه هذي الله يهديك بس
جوري بعدم اهتمام:امي بشوفها وبس ياللا تعالي معي
فتحت اسيل الباب ونزلت مع جوري وهي مو متطمنه.......


سعود بسرعه:اول ماتدخل مع الباب تسكره اوكي
:طيب
سعود:ياللا روح قريب من الباب


اسيل:ياللا بسرعه طقي وفكينا
جوري بإرتباك:طيب..وتقدمت وضربت الجرس..

سعود فتح الباب بدون مايتكلم وابعد شوي عنه وهو متلثم...

جوري دخلت واسيل معها...ودقت الباب
جوري بخوف:وين امي
اسيل شهقت يوم شافت الرجال..
سعود فتح اللثمه وبصوت عالي:ههههههههه ههههههههههههههههههههههه ومصدقتني ياحلو غبيه كيف اعرف مكان امك وبخبث:وهذا انتي جيتي لي برجولك هههههه لا ومعك وحده بعد
اسيل شدت على لثمتها بخوف وهي ترجف..
جوري بصدمه:نعـــــم تكــــــــــذب
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههه وتقدم لها وجوري تراجعت وصرخت:لاتقـــــــــــــــرب
سعود بوقاحه:طيب نزلي انتي واللي معك اللثمه خلينا نشوف الوجيه الحلوه
اسيل ترجف وبدموع:حرام عليك وبعدين ايش تبي منا
سعود غمز لها:مايبي لها شرح انتن اللي جيتن لي برجولكن
جوري بصراخ ودموعها تنزل:حرام عليك تسوي كذا الله لايوفقك
سعود بعدم اهتمام:نزلي لثمتك انتي واللي معك وبس
اسيل خلاص ماتقدر تحمل اكثر من الخوف والرجفه وجلست ع الارض وبصوت باكي:طيب انا ايش ذنبي


عبدالله بسرعه:يـــــزيد وينك بسرعه قبل يسوي ببناتي شي
يزيد:قريب من الفله انت وينك
عبدالله:عند باب الفله مع احد
يزيد:اكيييد هذي تعتبر مداهمه لاتحرك لين نجي


سعود جلس وحط رجل على رجل:امممم ياللا وحده تفتح لثمتها وناظر لأسيل:انتي لان عيونك تدل على انك حلوه
اسيل برجفه:ج و ر ي ااه
جوري بخوف:فيك شي الحاله بتجيك
اسيل بنفس الرجفه:لا بس يم...... وماكملت لان سعود تقدم ونظراته تحرق وتخوف لأسيل وسحب اللثمه واسيل صرخت وهو شهق:لااااااااا كل هذا جمال وابتسم وهو يجلس على ركبها جنبها:تصدقين ياجوري طلع فيه اح.................................وماكمل لان الباب اندفع بكل قوته ودخلوا الشرطه
سعود بصدمه وهو يوقف:ش ر ......
اسيل بصرخه:خـــــــــــــــالـــــــــــــــي وركضت له وهي تبكي من الفرحه والخوف
يزيد ضمها:لاتخافين
عبدالله دخل وبخوف:اسيــــــــــــــــــــل جــــــــــوري
اسيل بعدت عن يزيد وتقدمت لأبوها وهي تبكي...
يزيد تقدم لسعود وكف مع وجهه بكل قوته ولكمه مع فمه:حقـــــير قليله عليك وكتف ايديه وبعصبيه:شبـــــاب فتشوا المكان
العساكر انتشروا بكل مكان بالبيت.....

اسيل بصياح:يبه هئ هئ
عبدالله ضمها وبحده:خلآص هدي نفسك واخر مره مو انا منبه عليكن الف مره ماتفهمن
جوري بصياح:ق..ا...
قاطعها عبدالله بإنفعال:وانتي اي احد يدق عليك تصدقيه بالصدفه شفت سيارة السايق طالعه وانتن معه ومشيت معكن وانصدمت يوم طلع بيت سعود
يزيد بعصبيه:شوف ياعبدالله بناتك مامنهن فايده غبيات نبه ع السايق مايأخذهن لأي مكان
اسيل بدموع:جوري قالت لي بروح لأمي
يزيد بعصبيه:امـــــها لنا فتره نبحث عنها مالقيناها مو سعود ال... بيلاقيها
عبدالله:ياللا بنروح البيت وانتبهن تقولن لأحد وخصوصا امك يااسيل وانتي ياجوري سامر
اسيل+جوري:طيب...وطلعن مع ابوهن وراحوا البيت....
سعود قبضوا عليه الشرطه وقبضوا عنده زجاجات خمر وراحوا المركز......


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت عبدالله...
اميره بإستغراب:رغد وين اسيل وجوري
رغد:ماادري ماشفتهن
اميره:غريبه
رغد:يمكن عند غلآ
اميره:لا اسيل اذا بتروح مكان تقولي
رغد:اسأل واحد من الحراس اذا كانن طالعات
اميره:ايوه
رغد:طيب..ووقفت بتروح بس دخل ابوها واسيل وجوري
عبدالله:السلام عليكم
اميره بإستغراب:وعليكم السلام وناظرت لأسيل وجوري:من وين جايات
عبدالله:من غلآ
اميره:غريبه طيب ليش ماقلتن لي
اسيل بإرتباك:كنا مستعجلات ومشان مانأخر ابوي
اميره:اهــ
عبدالله جلس جنب رغد ومسك كتفها:اخبار رغوده
رغد بوزت:طفـــــش
عبدالله:افا ليش طفش
رغد:والله يبه طفشت الـTv‏ والايباد كلهن مليت
عبدالله:اممم كلها اسبوعين ونصف وتجي الاجازه
رغد:طيب بالاجازه بنسافر
عبدالله:يصير خير


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 12:20 ص....في بيت ابو الوليد...
بالصاله..الوليد ,,جهاد,,امير,,خالد,,سامر,,عزام,,معتز
خالد:تأخر الوليد بالمطبخ شكله توهق
سامر:ههههههه بقوم اشوفه ووقف وراح للوليد بالمطبخ...

الوليد بالمطبخ ويسوي سلطه بعد مااخذ مقاديرها من امه ومحوس المطبخ...

سامر دخل:هههههههههههههههههههه انت وش مسوي ليش حايس الدنيا كذا
الوليد لف لسامر:ههههه بسوي السلطه اللي تسوي امي بخليكم تذوقونها
سامر:هههه لا عزالله مااكلنا
الوليد:هههه لا بقى بس اقطع خيار
سامر:طيب لاتعب نفسك وانت طالب عشاء
الوليد فتح الثلاجه:لا مو تعب بس شرأيك تنظف المكان
سامر:اوكي مو مشكله بس ماتحوسه
الوليد:طيب

خالد:امير قووم ركب اسلاك البلاستيشن بنلعب
جهاد:اي والله من زمان عنه
امير:لا بلا بلاستيشن بلا هم بنشوف لنا فلم
خالد:لا فكنا مانبي افلآم
جهاد:البلاستيشن احلى

سامر بعد مانظف المكان:ونظفته تبي شي
الوليد:سلامتك
سامر:بروح للشباب وسمع صوت خالد ينادي..

خالد بصراخ:ســـــامـــــر اذا جيت جب لي معك ماء

سامر من داخل المطبخ:طيب
الوليد:خذ ماء بكأس كبير او خذ لهم كلهم
سامر:لا بأخذ بواحد يكفي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
جوري تبكي بالغرفه واسيل عندها وساكته وبنفس الوقت معصبه كيف خدعها سعود يحمدن ربهن ان ابوهن شافهن والا يروحن فيها....
جوري بشهقات:اسيل هو قالي....
قاطعتها اسيل بعصبيه:لانـــــك غبيه طيب ليش قلتي لي امي ليش ماقلت سعود
جوري بغصه:لاني اذا قلت سعود بترفضين
اسيل بصراخ:احمدي ربك ان ابوي جاء والا كان .....
قاطعتها جوري:خـــــلاص اسكتي يكفي وبكت بقوه:مااحد يحس باللي فيني مااحد
اسيل بقهر:خلاص طيب لاتبكيـــــن وزفرت وجلست ع السرير
جوري هدت:اسيل والله ماكنت ادري عن مخطط سعود
اسيل تنهدت:طيب مو زعلانه وانتي لاتبكي
جوري بغصه:طيب اهم شي انتي ماتزعلي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد مرور اسبوع ع الاحداث السابقه...
مافيه شيئ جديد يذكر الا ان عبدالله اعتذر عن طلعة الاستراحه اللي قاله محمد اخو سامر وقاله العزيمه بالبيت احسن من الاستراحه...والعزيمه الليله ببيت محمد.........

الساعه7:44 م.....
اميره:اسيل
اسيل:امري
اميره:ليش ماتقومي تلبسي وتجهزي لبسك ساعه
اسيل:امممم بقوم بعد شوي
اميره:ياللا ماباقي شي ويأذن العشاء
اسيل وقفت:طيب


@@@@@@@
شذى:ههههههه طيب وناظرت لجهاد:بتروح
جهاد:ايوه
شذى:حلو ترى اذا عندهم بنات حلوات بخطب لك موافق
جهاد بعد اهتمام وبرود:سوي اللي يريحك
غلآ:ترى امي تتكلم جد
جهاد وقف:تسوي اللي يريحها اهم شي راحتها ..وراح..
غلآ:يمه من صدقك
شذى:ايوه اذا شفت بنت اعجبتني بخطبها له او اشاورها
غلآ:امممم احس قويه
شذى:لاقويه ولا شي ابيه ينسى اسيل ويعيش حياته مثل الخلق


@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
في بيت محمد(اخو سامر)...
شوق:هلآ وغلآ بحنونه كيف جيتي
حنين ابتسمت:ليش ماتبيني ارجع
شوق بسرعه:لا فديتك بس استغربت توقعت ماتجين
حنين جلست:ابي انسى واعيش حياتي يمكن ارتاح
شوق:اي والله الدنيا ماتسوى
حنين تربط صندلها:الا الضيوف كم عايله
شوق:اممم اتوقع 3 عوايل بس ومو كثار
حنين توترت:خطيبت سامر بتجي
شوق:اتوقع ايوه
حنين زفرت:شفتيها صح
شوق وحنين كاسره خاطرها:حنو لايكون تفكري بسامر
حنين بإرتباك:اا لا لا سؤال بس
شوق بعدم اقتناع:اهــ
حنين تصرف:وين ساره
شوق:تلبس وناظرت بلبس حنين:حنو روعه الفستان عليك
حنين:احم من ذوقك اختيار مجود
شوق بحالميه:وانا اشوف الفستان حلو فديت مجود
حنين:هههههههههه البارح الرجال متردد نفسه يشري لك بس استحى مني
شوق:هههههههههههههههه فديته مجودي

:وانا فداء للي يتفدوني

حنين ضحكت وشوق شهقت وركضت لداخل المطبخ...
حنين:هههههه حرام عليك ماجد
ماجد بإبتسامه:فديت شوق ياناس بطير من الوناسه طلعت تفداني اكيد تحبني
حنين:هههههههههههههههههههههههههههههه وتوجهت للمطبخ:بروح اشوفها
ماجد بصوت عالي:شــــــواقــــــه احبــــــــــــك

حنين دخلت على شوق اللي جالسه ع الطاوله ووجهها احمر:ههههههههه شوق
شوق بحالمية:ياقلبــــــي بمووت ماجد يحبني
حنين:هههههههههههه استأنستي من قدك الحين
شوق وقفت وضمت حنين:احبه اخوك احبه
حنين:ههههه الله يتمم عليكم

:شــــــــــــوق

حنين بشهقه غصب طلعت:ســــــــــــامــــــــــــــــــر........... ..انتهى

Amoonh 03-12-12 07:34 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 

لا تلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله




**البارت الثالث والتسعون والفصل الرابع والعشرون من القسم الثاني**

حنين بشهقه غصب طلعت:ســـــامـــــر
شوق بصدمه:ســـــامـــــر

سامر رجع بعد ماشاف حنين ومن خارج المطبخ:شـــــوق تعالـــــي

شوق ناظرت لحنين اللي قلب لون وجهها وبهت والى الان واقفه...

سامر بطفش:شـــــوق بسرعه

شوق انتبهت لنفسها:طيب جايه..وطلعت لسامر

حنين جلست ع الكرسي وغمضت عيونها وتنهدت تنهيده طالعه من اعماق قلبها"يارب ارحمني مايجوز افكر فيه الرجال خلاص بيتزوج لازم انساه لازم" ....وقطع عليها صوت شوق
شوق بخوف على حنين:حـــــنو فيك شي
حنين تحاول تكون طبيعيه:لا وبتصريفه:جاء احد
شوق:لا على وصول
حنين وقفت:بجهز القهوه بالصاله ساره شكلها راعية طويله
شوق:طيب انتظري شوي خوذي الحلى
حنين:اوكي

:لا حنو عندنا حياك

حنين:هلآ سارونه
ساره تقدمت وباست حنين:كيفك
حنين:بخير وناظرت بساره:دوبه صايره متفوخه
ساره كشرت:يوووه لاتعقديني ترى حتى بندر يقول لايجي زواجنا الا وجسمك رشيق
حنين+شوق:ههههههههههههههههههههههههههه
ساره:ياربي مو من كثر اكلي
شوق:هههههههه ايه واضح والدليل السنيكرس والجالكسي
حنين:هههههههههه وماتأكل
ساره بتصريفه:اقول ياللا بنجهز القهوه قبل يوصلوا الضيوف


ماجد:بندر
بندر:نعم بغيت شي
ماجد:ايوه الحين اللي بيجون عند محمد كم عايله
بندر:ثلاث اتوقع ليش تسأل
ماجد:كذا والحريم كثار
بندر بإستغراب:وانت ليش تسأل
ماجد:مشان حنين انت تعرف من ثلاث سنوات تجنب الجمعات والمناسبات
بندر:لا عادي نفسيتها تحسنت شوي
ماجد:الله يعين


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
خالد تنهد:وليش ماانتي رايحه طيب
مشاعل بتعب:ابو الوليد والله مااقدر احس اني متعبه
خالد بخوف:من ايش مشاعل انتي من يوم رجعتي من القصيم وانتي تعبانه فيك شي
مشاعل:ماادري بس رأسي مصدع ودايخه وذبحني الكسل
خالد:طيب بكره نروح المستشفى وتكشفين والحين قومي البسي بنروح للعشاء
مشاعل بضيق:والله مالي خلق للعشاء انت والوليد روحوا
خالد:صعبه نترك لوحدك
مشاعل:لا عادي اصلآ انا بنام فيني نوم
خالد:طيب واذا تعبتي او صار شي دقي علي
مشاعل:ان شاء الله وانت لاتخاف مافيه الا الخير ان شاء الله
خالد تنهد:ان شاء الله ونادى:الـــــوليـــــد

الوليد نزل يركض مع الدرج:جاي جاي ووقف:يمه مالبستي
خالد:مي رايحه
الوليد بخوف:ليه فيك شي يمه
مشاعل ماتبي تخوفه:لا
الوليد:ايه الحمدالله
خالد:ياللا بنروح
الوليد:ياللا...وطلعوا
مشاعل انسدحت:الله يعين يارب والله ماادري ايش فيني حتى انا مستغربه ودق جوالها وجلست وردت:هلآ ليان
ليان:اهلين ميشو كيفك
مشاعل تنهدت:تمام
ليان بخوف:ميشو فيك شي
مشاعل:لا
ليان:كيف الصداع معك رحتي المستشفى
مشاعل:الصداع الى الان لا مارحت
ليان:طيب يمكن حمل
مشاعل بصدمه:حمل لا مااتوقع لان الدكتور قايل لي بعد اولادك ماتحملين ولاتقدرين اصلآ
ليان:كل شي بقدرة الله انتي طيب بإمكانك تعرفين
مشاعل بسرحان:اممم ماادري هي متأخره
ليان:طيب روحي بكره وسوي تحليل
مشاعل:ان شاء الله
ليان:ياللا مااطول عليك مع السلامه
مشاعل:مع السلامه...وسكرت وسرحت"معقوله احمل بعد اولادي طيب الدكتور قال صعب تحملي اااه ياربي..معقوله بجيب للوليد اخو او اخت" وابتسمت وهي تخيل هاللحظه"ان شاء الله الله مايخيب ظن عبده"


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بالعزيمه..."عند العشاء"...الساعه 9 م..وتحديدا عند الرجال...
محمد:حياكم الله زارتنا البركه
عبدالله:الله يحييك
معتز وماجد يصبون القهوه للرجال..
بندر بهمس:سامر
سامر:لبيه
بندر:الحين ابو جهاد وينه
سامر بهمس:اللي جالس جنب محمد
بندر:اهــ

خالد:وامك ماجت ليش
الوليد:ماادري وانا ماابي اتأخر برجع البيت مشانها
خالد:ايوه صعبه تصير لوحدها


عند الحريم"
مريم(زوجة محمد):حياكن الله
اميره:الله يبارك فيك
مريم:اخباركم
اميره:الحمدالله بخير
مريم لشذى:واخبارك ياام جهاد
شذى:الحمد الله بخير
ساره صبت القهوه للحريم وشوق وزعت الحلى..

غلآ بهمس:اسول شرأيك بالبنت اللي جالسه اسيل بهمس:لاتفضحينا اسكتي حلوه
غلآ بنفس الهمس:بسكت بس ليش ساكته
اسيل قرصتها مع فخذها مشان تسكت وغلآ تألمت بس تصبرت...
غلآ:اااي حي.....

شوق:كيفك جواره
جوري ابتسمت بخجل:تمام كيفك انتي
شوق:ع العال
جوري:دوووم يارب

بعد ربع ساعه عند الحريم"
مريم:شوق خوذي البنات وروحن فوق مشان تأخذن راحتكن
شوق:اوكي ياللا بنات
قامن جوري..اسيل..غلآ..حنين..وراحن فوق..
شذى:اميره مشاعل ماجت غريبه
اميره:تعبانه
شذى:سلامات ايش فيها
اميره:ماادري
شذى:الله يشفيها


عند الرجال"
محمد:بندر قوم صب القهوه عن ماجد ومعتز
بندر:لاااااا تكفى فكني
عبدالله:ههههههههههههه اصلآ خلصنا شباب اجلسوا
باسل:صدق اجلسوا خلصنا القهوه
محمد:ههههههه مايحسبوا على الله
ماجد جلس وبهمس لبندر:دايم مرتاح والكرف علي
بندر:هههههههههههههههههههه احسن


عند البنات"
حنين مانزلت نظراتها عن جوري واذا ناظرت جوري وانتبهت انها تناظرها تبعد نظراتها بسرعه..واكثر وحده انتبهت لحنين شوق..
ساره:لا مبروووك الكل بيتزوج
اسيل:ههههههه ايوه وانتي
ساره ابتسمت:ايوه بندر
اسيل:والله ماغيره بندر الدكتور
ساره:هههههه ايوه ماغيره بندر الدكتور
غلآ:هههه وشوق
ساره بضحكه:لا شوق وحنين الى الان ماجاء نصيبهن
غلآ:اهــ وبنفسه"والله حنين حلوه وغير كذا هاديه وواضح عليها بس ليش تسرح وساكته"
جوري:طيب الحين انتم البنات مافيه بنات غيركم
شوق:لا خواتي خمس ثلاث متزوجات وانا وشوق وبنات عمي ابو بندر حنو وحنان متزوجه وساكنه بالمدينه
اسيل:حلو


عند الحريم"
شذى:مريم
مريم ابتسمت:امري
شذى:البنت اللي قبل شوي جالسه هنا واشرت لمكان حنين مخطوبه
مريم:لا
شذى:طيب امها وينها وخواتها
مريم:امها الله يرحمها متوفيه وابوها متزوج واكثر وقته عند زوجته
شذى:حلو يعني مافيه مانع اذا خطبتها لجهاد ولدي
مريم بإرتباك"ياربي ايش اقول لها":هاه ايه ماادري
شذى ابتسمت:انتي خوذي رأي اخوانها وأبوها ورأيها واذا مافيه مانع نجي ونخطبها رسمي
مريم:ان شاء الله يكون خير وقامت:عن اذنكن بشوف تجهيزات العشاء
اميره:شذى من صدقك
شذى:ايوه والزواج فيه مزح
اميره:استعجلتي
شذى:لا عادي البنت واضح انها طيوبه وغير كذا حلوه


عند الرجال"
جهاد:امير قوم شوي معي
امير:ياللا..
وقف جهاد وطلع مع امير وراحوا عند مغاسل الرجال..
امير:ايش عندك من يوم جيت مو طبيعي
جهاد تنهد:تدري امي بتخطب لي
امير يغسل يديه:طيب عادي
جهاد زفر:مو مرتاح
امير:وليش مو مرتاح طيب عادي عيش حياتك واذا مو مشانك مشان امك وابوك
جهاد:هو مشان امي وابوي
امير:صدقني ترتاح وتستقر حياتك


عند البنات"
ساره:شوق ياللا بنروح المطبخ
شوق:وقفت ياللا
غلآ:بنات اذا فيه شغل نساعدكن
جوري:صدق اذا عندكن شغل نساعدكن
ساره:لا شغل ولا شي بس بنحضر السفر
كملت شوق:وسلطات و...الخ يعني مو شي يحتاج مساعده
حنين وقفت:طيب بجي معكن
اسيل:خوذن راحتكن عادي
شوق:ههههه عندكن جوري تراها من عايلتنا الحين
جوري استحت:..............
اسيل:هههههه صح نسينا
شوق وحنين وساره راحن المطبخ.....
غلآ بصوت منخفض:بنات حنين مين تشبه
جوري:ماادري بس تناظر لي شككتني بنفسي
اسيل:هههههههههههههههههههههههههه
غلآ:تشبه بنت فيصل صح
اسيل:لا وين يمكن لمحه بسيطه
غلآ:ايوه عليها ملامح منها بس حلوه ولبسها كشخه
جوري:ايوه
اسيل:ساكته ماتكلمت
غلآ:شكلها تستحي

بالمطبخ"
شوق:سوير يالدوبه مو كذا رتبي الصينيه بتنسيق
ساره:بلا تنسيق بلا هم الحين بنرتبهن ع السفره ليش العناء
حنين:شوق
شوق:عيونها
حنين بشرود:ابي اروح البيت
شوق بإستغراب:ليييش
حنين:بأكل حبه احس بتعب شوي
شوق بخوف:ببطنك
حنين:ايوه خفيف بس ماابي يزيد
شوق:اوك خوذي راحتك
حنين طلعت من المطبخ..وراحت لبيتهم..

عند الرجال"
محمد:ماجد انت وسامر جيبوا الاغراض اللي بالسياره
ماجد وسامر وقفوا:طيــــــــــب
جهاد وقف:اساعدكم
ماجد:هههههه ماهي شينه وطلعوا من المجلس وراحوا لسيارة محمد..

عند البنات"
اسيل:اووف بنات ملل
جوري:اسكتي لأحد يسمعنا
غلآ:اقول اسيل تدرين امي بتخطب لجهاد من عايلة سامر
اسيل:............
جوري:صدق مين
غلآ:ماادري قالت لجهاد وقال عادي
اسيل بسرحان:جهاد مفكر يتزوج
غلآ بإستغراب:ايوه
اسيل"اااه ياربي والله الى الان احبه بس ابين للكل انه عادي":الله يوفقه ووقفت:بروح الحمام وطلعت..
غلآ:لايكون تحبه
جوري بهمس:اتوقع لان احيانا اذا كانت بغرفتها تناظر لهدايا جهاد وصوره
غلآ بصدمه:طيـــــب هي تقول احب الوليد
جوري:كـــــذا بس مشان ماتشكك احد اسيل الى الان تحب جهاد بس تظاهر قدامنا بالبرود
غلآ تنهدت:الله يعين


اسيل وقفت عند المغسله وفتحت الماء"لا ياربي وش فيني اااه ياجهاد مااقدر انساك غصب عني افكر بين فتره وفتره فيك ماقدرت احب الوليد حاولت بس ماقدرت انت اخذ قلبي وعقلي"


بعد العشاء عند البنات"
حنين:اسيـــــل
اسيل ماانتبهت لها:..............
حنين بصوت اعلى:اسيل
اسيل انتبهت لها:هلآ
حنين:فيك شي
اسيل بإرتباك:لا
حنين:اكييييد طيب احسك مو معنا بالسوالف
اسيل:اكيد مافيه شي واسمعكن


عند الحريم"
مريم:أم جهاد قلت لعمي ابو بندر يقول مافيه مانع بالوقت اللي يعجبهم بس ياليت تأخذ رأي حنين قبل
اميره"بدري ماحسبوا":كان اخذتي راحتك
شذى بفرح:طيب عادي اكلمها الحين
مريم:خوذي راحتك
شذى وقفت:طيب بناديها
مريم:عند البنات فوق اناديها
شذى:لا بروح انا لها


عند البنات"
حنين بنعومه:هههه لا مو كذا عاد لاتبالغين
شوق:ههههه وليش طيب
ساره:اقول بلا حركات الالغاز
غلا:صدق كلام ساره لاتكلمن بالالغاز
شوق:اما الغاز مره وحده

:السلام عليكم

البنات:وعليكم السلام
شذى ونظراتها على حنين:حنيـــــن
حنين بإستغراب:هلآ
شذى بإبتسامه:تعالي ابي اكلمك بموضوع
اسيل شدت على فخذ غلآ بقوه..
غلآ بإستغراب:فيك شي
اسيل بشرود:لا

شذى وحنين دخلن احدى الغرف وحنين على اعصابها متوتره ماتدري ايش السالفه..


عند الرجال"
ابو بندر:هذي الساعه المباركه
باسل:الله يبارك فيك اهم شي تأخذون رأي البنت مشان نخطب رسمي
ابو بندر:ان شاء الله

بندر وماجد انصدموا كيف ابوهم وافق بالسرعه هذي لا وبكل ثقه كأنه مايبي بنته..
وجهاد قلب وجهه بس مايقدر يقوم مشان مااحد يتكلم عنه ماتوقع بالسرعه هذي يخطبون له...
سامر مو اقل صدمه من بندر وماجد وتوقع عمه يقول لباسل عن اعتداء راشد عليها....


عند شذى وحنين"
حنين الى الان بصدمتها ماتوقعت يوم من الايام بتصير بموقف مثل هذا تخطب..
شذى بحنيه:انا مااجبرك على شي بأخذ رأيك قبل نتقدم رسمي
حنين وملامح وجهها ماتنفسر وبشرود:اا ن ااا وماكملت ماقدرت تنطق
شذى وقفت:لاتستعجلين وخوذي راحتك وجهاد مو لاقي احلى منك
حنين غمضت عيونها ومسكت نفسها بالقوه لاتبكي وبغصه: ط ي طيب
شذى:الله يوفقك..وطلعت من عند حنين

غلآ بحماس:ايش كنتي تبين فيها
شذى:ههههههه شي خاص
شوق بلقافه:طيب قولي لنا الا وين حنين
شذى:ههههههه يمكن ماتطلع تستحي
غلآ بصرخه:كلـــــمتيها عن جـــــهـــــاد
شذى:ايوه...وراحت للحريم
شوق بإستغراب:ايش السالفه مافهمت
غلآ:امي بتخطبها لجهاد
ساره+شوق بصدمه:تخـــــطـــــبــــــــــها
غلآ:ايوه
اسيل بضيق:جوري قولي لأمي بنروح
غلآ بإستغراب:فيك شي
اسيل:مصدع راسي
شوق:لا عادي بدري اجيب لك بنادول


الساعه 12:40ص.....
الكل راح لبيته ماعدا سامر خلاص بيسكن عند اهله لين يتزوج ويروح لبيته...

الوليد ..خالد..اسيل..جوري..رغد ..بسيارة الوليد ..وامير مع عبدالله واميره..وخالد رايح بعد ماتعشى مشان مشاعل..وباسل وشذى وغلآ وجهاد بسيارة باسل...

اسيل من يوم ركبت السياره وهي سرحانه وعيونها تدمع وتمسحها قبل احد يشوفها...ماكانت تدري ان الوليد ملاحظ عليها من اول ماركبت ومقهور لانه متأكد ان كل هذا مشان خطوبة جهاد..
خالد:الوليد توقعت باسل يخطب لجهاد من اهل سامر
الوليد ونظراته بالمرايه على اسيل:لا

اسيل غمضت عيونها"ياربي ليش مايسكتون ليييش لازم يزيدون جروحي اااه يارب ارحمني"

الوليد"اخخخ طول عمرك يااسيل ماتتغيرين انانيه كذابه خدعتيني انك تحبيني وانتي تفكرين بجهاد وانا الغبي المغفل مصدق ياحبيبي وياقلبي وكل هذا مجامله"
خالد:الوليد انتبه للطريق
الوليد بسرحان:طيب
وصلوا البيت ونزلن جوري ورغد وخالد الا اسيل ماانتبهت لوصولهم ولاحست تفكر بجهاد...
الوليد بإستهزاء:لا هالدرجه خطوبة الحبيب مااثره على تفكيرك
اسيل:وصلنا
الوليد بقهر وهو يضغط على كتفها:تحبيـــــنــــــــــه الى الان
اسيل دفت يد الوليد وبعصبيه:بعـــــد
الوليد بعصبيه:تفـــــكرين فيه يال......
اسيل بعصبيه وعيونها تدمع:ايوه افكر فيه حاولت انساه وماقدرت وبصوت متهدج:حاولت احبك ماقدرت صح تقبلتك بس مو لدرجة الحب ليش مااحد يفهمني وبكت...
الوليد بقلب مجروح ومراره:ههه وانا الغبي مصدق انك تحبيني وبإستهزاء:هههه والله ماتستاهلين
اسيل تبكي بشهقات:طيب غصب مااقدر انساه غصب هئ هئ
الوليد قرب من اسيل ومسك وجهها وبقهر وعصبيه:اوكي ماتقدرين تنسينه طيب انتـــــــــــــــــــــــــي طااااااا....

:الوليـــــــــــــــد لاااااااااااااا

الوليد لف وبعصبيه:ليـــــش لا اختك تبكي وبكل جرائه تقول لي ماقدرت تنسى........
امير بهدوء:الوليد تعوذ من الشيطان مو حل الطلاق
الوليد تنهد وزفر:اسيل صعب التعامل معها صعب ....وركب سيارته وراح البيت....

امير بعصبيه:ارتحتي الحين
اسيل مسحت دموعها:ايه
امير بصراخ:انتي ماعندك احساس
اسيل بصراخ:اذا قلت شي قلتم ماعندك احساس احساس مااحد يحس فيني
امير تقدم ومسكها مع كتفها:لاترفعين صوتك واذلفي للبيت
اسيل بألم:ااي اتركني
امير:حرام عليك اللي تسوين بالوليد كنتي تظاهرين علينا لدرجه صدقنا ان فيك حاله نفسيه ان الوليد يتجاهلك
اسيل بدموع:ماكنت اتظاهر ولاشي حاولت احبه ماقدرت صح اني تقبلته وله مكانه بقلبي وضربت صدرها بقوه:بـــــس جهـــــاد ماقدرت انساه ماقدرت
امير تنهد وبقهر:طيب بلا فضايح ادخلي البيت
اسيل دخلت البيت...
امير ضرب رجله بالارض:غبيه ..ودق على الوليد لكن للاسف مارد عليه..وحاول ثلاث مرات واخر شي الوليد قفل جواله.....


@@@@@@@@@
في بيت باسل..بعد ماوصلوا البيت جهاد راح لغرفته...وغلآ راحت وراه وطقت الباب لان جهاد سكر الغرفه....
جهاد من داخل الغرفه:بنـــــام تعبان
غلآ:طيب دقايق
جهاد:خلي كلامك بعدين وبوقت مناسب
غلآ:اوووه جهاد تكفى ضروري
جهاد بطفش:غلآ قلت لك بعدين بعدين
غلآ بقهر:طيب والله مااقول لك الحين...وراحت غرفتها..


///////////////////
حنين بغرفتها وتبكي وعندها ساره وشوق..
شوق:حنون ليش البكي الحين
حنين بشهقات:ماكانت تدري عني صح والا ماخطبتني
ساره بحنيه:حنو لاتزعلي نفسك ولاتكدري خاطرك
حنين بصياح:ساره انتي تدري اني مو بنت هئ هئ ليش نظلم الناس ليش
شوق ضمتها:انتي لاتوافقين وانتهت السالفه

:لا ليــــــــــش ماتوافق تحمد ربها احد فكر يخطبها

ساره بصدمه:عمي
ابو بندر:ايوه عمك واللي خطبها توافق وبدون نقاااااش وياويلك تكلمين وتقولين لأحد عن سالفتك وناظر لبنات اخوه بنظرات تخوف:وانتــــــــــن بعد....وطلع...
شوق بصرخه:حــــــــــنيــــــــــن
حنين طاحت ع السرير وبهمهمه:ب ن در بندر
ساره بخوف:بنـــــدر اناديه
حنين هزت راسها بإيه...

:حنـــــــــــــــيــــــــــــــــــــن

ساره بخوف:بندر شوفها

بندر تقدم وبقهر:ابوي قايل شي
شوق بقهر بعد ماتغطت:ايوه يقول تزوج غصب
بندربعصبيه:كنـــــت عارف وجلس على طرف السرير وسدح حنين:خوذي نفس
حنين وجسمها كله يرجف:بندر ابوي بيزوجني انا م ماااقدر
بندر بحنيه:هدي نفسك وخلي كل شي علي ارتاحي الحين
حنين بشهقات:ب بندر
بندر:حنو هدي نفسك وناظر لساره:جيب ماء
ساره
ساره:طيب..وراحت تجيب ماء


ماجد بعصبيه:يبــــــــــه حرام عليك ليش ماقلت للرجال هذا ظلم
ابو بندر بعصبيه:لاترفـــــع صوتك علي بعدين ايش تبين اقول افضح اختك
ماجد بقهر:لافضيحه ولاشي هذا مكتوب لها وحرام نسكت نغش الناس
ابو بندر:انت اسكت ولكل حدث حديث..وراح وترك ماجد مقهور ومعصب...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني...الساعه 11 ص...بمستشفى ال........
خالد بصدمه:حــــــــــامــــــــــل
الدكتور:ايوه مبرووك
خالد الى الان مو مستوعب وبعدم تصديق:متأكد
الدكتور بإبتسامه:ايوه زوجتك مو مشاعل عبدالرحمن ال.....
خالد بفرح:الا
الدكتور:مبروووك مره ثانيه
خالد بفرح:الله يبارك فيك وانتبه لمشاعل اللي تبكي..
خالد بخوف:مشاعل
مشاعل بفرح وهي تضمه:من الفرحه ماني مصدقه
خالد ضمها:مبروووك علينا
مشاعل مسحت دموعها:الله مايخيب رجاء عباده الحمدالله والشكر


///////// // ////////////
‏?‏??قسى ?لفر?ق !
. . . ?للي يجي دون / ط?ري
و ?قسى ?لدموع !
. . . دموع ع?شق / مف?رق ، !
غنيت /
[ م?ك?ن ?لفر?ق ?ختي?ري ] !
? ?صبحت في بحر ?لمو?جيـع /
غ?رق<.


تنهد جهاد للمره الثالثه وهو مهموم كيف بيرتاح ليش قال لأمه عادي وهو مو قدها ليش فكر يخطب ليش فكر بغير اسيل وقف ومسح على رأسه:ااااه يااسيل جننتيني مااقدر انساك يارب ارحمني واخذ منشفته ودخل الحمام


......./......./....../....../....../....../......./...../.....
الوليد من البارح وهو منام ماجاه النوم طول ليله مهموم جرحته اسيل بما فيه الكفايه ماقدر ينام يفكر بأسيل تعب منها كثييير توقع انها تحبه من قلبها ونست جهاد بس للاسف صدمته وجرحته البارح....قام من سريره وطلع من الغرفه ونزل تحت واستغرب يوم شاف امه وابوه يدخلون الصاله....

الوليد بإستغراب:من وين جايين
خالد بإستغراب من شكل الوليد:فيـــــك شي
مشاعل بخوف:تعـــــبان
الوليد تنهد:لا مافيه شي لاتخافون الا انتم من وين جايين
خالد ابتسم بفرح:قووول مبروووك
مشاعل ابتسمت وجلست..
الوليد بإستغراب:مبروووك على ايش
خالد بفرح:بيجيك اخو او اخت
الوليد بصدمه:نعـــــم
خالد:ههههههه امك حامل
الوليد بعدم استيعاب وصدمه ثانيه:حـــامل
خالد بضحكة ع الوليد:ايوه بينضم للعايله ضيف جديد
الوليد بصرخه:صـــــدق يعني بيصير لي اخو او اخت
خالد:ههههههه ايوه وش فيك
الوليد بفرح:ياســـــلآم ماني مصدق وركض لأمه وضمها:ماني مصدق واخيرا
خالد جلس:هههههههههههه بشويش على امك
الوليد من الفرحه طلعت دموعه وبصوت باكي:ماني مصدق الى الان واخيرا بيصير بيتنا فيه اصوات وازعاج وفله ياسلآم وحضن امه وبكى فرح وغير كذا بيفرغ كل همومه بحضن امه
خالد بصدمه:الوليد تبكي وانت رجال افا لا وبيتزوج
الوليد بضحكه مع شوي بكي:غصب من الفرحه ماني مصدق
مشاعل مسحت على ظهره:دوووم ان شاء الله
الوليد بعد عن حضن امه:الى الان احس اني بحلم
خالد:ونفرح بأولادك ان شاء الله
الوليد ابتسم بمراره:هذا اذا صار عندي اولاد
مشاعل:استغفر ربك كل شي بقدرة الله
خالد بشك:اكيد بينكم شي
الوليد تنهد:ايوه متزاعلين وشكلها زعلت الفراق
خالد بحزم:لا يالوليد الا والطلاق ماعمره صار حل للمشاكل


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بندر بمكتبه بالمستشفى...وسارح يفكر بحنين كيف يقنع ابوه ويتراجع عن الزواج وليش يجبرها حرام وظلم..تنهد وطلع جواله ودق على ساره
ساره:هلآ قلبي
بندر تنهد:هلآ فيك كيف حنون
ساره بأسى:اااه ايش اقولك تعبانه طول ليلها البارح الى الحين
بندر بخوف:ايش فيها
ساره:حرارتها مرتفعه وتهذي وجسمها يرجف
بندر:قولي لماجد يجيبها المستشفى
ساره:حاول فيها ورفضت
بندر:الله يعين اعطيها فيفادول وسوي لها كمادات
ساره:طيب
بندر:طمنيني
ساره:اوكي
بندر:مع السلامه
ساره: مع السلآمه



/// /// /// /// /// /// /// ///
الساعه 2 م....في بيت عبدالله
عبدالله:وين اسيل
جوري بإرتباك:نايمه
عبدالله:غريبه فيها شي
جوري:لا
رغد بلقافه:انا شفتها تبكي وتصارخ وتقطع صور جهاد
جوري بشهقه:رغــــــــــد
عبدالله بصدمه:جـــــهـــــاد ووقف:لايكون .....
قاطعته جوري:لا يبه الصوره قديمه و....
قاطعها عبدالله:لاتدافعين عنها انا اروح لها ....وراح لأسيل بغرفتها...


اسيل مسنده ظهره ع السرير وماده رجولها وسارحه تفكر بجهاد وتفكر بحياتها مع الوليد بتكتمل او لا خصوصا بعد موقف البارح...طق الباب ودخل عبدالله...
عبدالله:السلام عليكم
اسيل بغصه:وعليكم السلام
عبدالله تقدم وجلس على طرف السرير:ايش فيها بنت ابوها
اسيل بنفس الغصه:مافيه شي
عبدالله بشك:زعلانه وتبكي مشان خطوبة جهاد
اسيل بإرتباك:لا
عبدالله:طيب ليش تبكي ايش اللي مضيقك
اسيل بتوتر:ولا شي ضايقه شوي وحبيت اختلي بنفسي
عبدالله:اكيد
اسيل هزت رأسها بإيه...
عبدالله:قال شي الوليد
اسيل بإرتباك ماتبي ابوها يعرف انهم متزاعلين:لا
عبدالله ابتسم:بيصير عنده اخو او اخت
اسيل بصدمه:مشاعل حامل
عبدالله:ايوه
اسيل:مبرووك ماشاء الله واخيرا بيصير عندهم ولد او بنت غير الوليد


// // // // // // //
بعد مرور يومين".....الساعه 7 م...

حنين بشهقات:ب بندر ابوي قالهم اني موافقه
بندر بحزن على اخته وبقهر لانه ماقدر يسوي شي:هدي نفسك يمكن خير لك
حنين بدموع:اي خير هئ هئ
بندر ضمها:طيب هدي نفسك ولاتبكي
حنين بغصه وريقها ناشف:لازم اقول لأم جهاد
بندر:انا بقول لسامر يقوله
ســـــامـــــر
ســــــامـــــر
ســـــامـــــر
اسمه يتردد بمسامع حنين سامر اللي تحبه من كل قلبها كيف نسته خلال هاليومين وماتلوم نفسها خطوبتها اثرت عليها وهدمت كل شي حلو كانت تخطط له وكل هذا بسبب ابوها....
بندر:حنو
حنين بسرحان:...........
بندر:حنين
حنين بشرود:نعم
بندر بحنيه:تعالي ننزل تحت ماجد مجهز لنا عصير
حنين بحزن:لا ابي اجلس بالغرفه
بندر مايبي يضايقها:خوذي راحتك ووقف:انا تحت اذا بغيتي شي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت باسل....
شذى بفرح:مبروووك
جهاد بشرود:وافقت
شذى:ايوه وبكره بنخطب رسمي
جهاد بضيق:بالسرعه ذي
شذى:ايوه ابي افرح فيك
جهاد سرح"اااه اسيل ايش اللي بينك انتي والوليد معقوله تحبيني الى الان"


غلآ بعصبيه:نعم انتي وحده انانيه ماعندك احساس
اسيل بصياح:حرام عليك حتى انتي ياغلآ مااحد يحس فيني
غلآ بصراخ:غبيــــــــــه انتي نسيتك انك على ذمة رجال
اسيل بحسره:غصب عني كله من ابوي وابوك هئ هئ
غلآ بطفش:طيب لاتبكين وارحمي المسكين الوليد
اسيل:تعبت والله مااقدر اتحمل احس اني بجن عقلي يقول الوليد وقلبي جهاد تعبت
غلآ بهدوء:امشي مع عقلك وعيشي حياتك
اسيل بغصه:محتاجه اغير جو عن البيت بختنق اذا جلست اكثر
غلآ تنهدت:انا اليوم مشغوله
اسيل:طيب مع السلامه
غلآ:اسول لاتزعلين والله مشغوله
اسيل:عادي مع السلامه وسكرت ....


امير:خالد تدري ان اسيل والوليد متزاعلين وكبيره بعد
خالد زفر:ايوه قالي الوليد
امير:والحل
خالد:يحلون مشكلتهم بنفسهم كيفهم واختك دلوعه تستاهل
امير:الله يعين
خالد:اي والله


/////////////////
خالد:ههههههههههههه والله انك مجنون
الوليد:يوووه ليش طيب
خالد:اولآ باقي كثير امك توها بالشهر الاول
الوليد:طيب متحمس
خالد:اترك الحماس وحل مشكلتك مع اسيل
الوليد كشر:يبه اسيل .....
قاطعه خالد:حل مشكلتك قبل تكبر
الوليد بعد تفكير:اممممم بجيبها البيت عندي بدون حفل ولا شي
خالد:نعم لا لا مستحيل
الوليد:ليش اسيل ماينفع فيها الا كذا بعدين مشان امي صعبه تطبخ وتشتغل
خالد:امك وفيه خدامه ومو عذر اصلآ اسيل ماتعرف تطبخ
الوليد بعناد:انا بجيبها البيت والحفل بعدين مع زواج اخوانها
خالد تنهد:عمك عبدالله مو موافق
الوليد:انا اخليه يوافق


@///@///@///@///@///@///@///
الساعه 9 م...سامر عند جهاد ومرتبك ومتوتر مايدري كيف يبدأ معه ويقوله الحقيقه...
جهاد:سامر لك عشر دقايق قول ايش عندك
سامر تنهد:امممم جهاد
جهاد:امر قول اللي عندك
سامر بتوتر:ماادري كيف ابدأ
جهاد على اعصابه:قول لاتوترني
سامر بإرتباك:كيف ابدا احم ايوه حنين وسكت
جهاد بعصبيه:سامر قول ايش عندك لاتلعب بأعصابي
سامر:اتمنى ماتزعل وماتعصب وانا ماقدرت اسكت وطبعا بندر بيقول لك بس انا سبقته
جهاد بتوتر:قول طيب
سامر ناظر لجهاد:حنـــــين
جهاد وقف وبصراخ:ســـــامـــــر من يوم جيت حنين وحنين ايش الموضوع
سامر غمض عيونه:حنــــــــــين مو بنت
جهاد بصدمه:هـــــاه
سامر بحزن:حنين اعتدى عليها واحد قبل ثلاث سنوات
جهاد توه يستوعب وبعصبيه:نعــــــــــم وليـــــش مااحد قالي من البدايه ب.......
قاطعه سامر:مافات شي وانا قلت لك
جهاد بصراخ وهو يمسك سامر مع ياقته:كـــــنتم بتخـــــدعوني انت وعمـــــك وعياله
سامر بعد يدين جهاد:جهاد هد نفسك بعدين غصب عنها واحد مايخاف الله
جهاد بحقد:مايخاف الله الله واعلم بس مو تخدعون الناس وتبلون فيهم ببناتكم
سامر بعصبيه:احـــــترم نفســـــك
جهاد بإستهزاء:لاااا والله ماادري ايش اقول بس قول لعمك يربي بناته ويزوجهن ....وترك سامر وراح لأمه.....

جهاد بعد مادخل البيت وبصراخ:يــــــــــمــــــــــــــــــــه

شذى بخوف:نعــــــــــم
جهاد بعصبيه:الحين مالقيتي تخطبين لي الا وحده ماحافظت على نفسها تبينها تحافظ على بيتي

:انــــــــــا عـــــارف كـــــل شي وبندر قالي واعتقد مافيها شي مو بيدها

جهاد ناظر لأبوه وبعصبيه:يبـــــه انت تصدقهم اذا صادقين ليش ماقالوا لنا ليش سكتوا والا مشان فضيحة بنتهم بيتبلونا فيها ويسترون عليها ايش يضمن لي انها ماغلطت وكمل بقهر:ومشان يتسترون عليها قالوا خطف ............انــــــــــتـــــــــــــــهـــــــــ ـــــــــــى


البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله
تحياتي:Amoonh

أبو رشا 03-12-12 08:20 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
الله يعطيك العافية

Amoonh 05-12-12 06:32 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الرابع والتسعون والفصل الخامس والعشرون من القسم الثاني**

جهاد ناظر لأبوه وبعصبيه:يبـــــه انت تصدقهم اذا صادقين ليش ماقالوا لنا ليش سكتوا والا مشان فضيحة بنتهم بيتبلونا فيها ويسترون عليها ايش يضمن لي انها ماغلطت وكمل بقهر:ومشان يتسترون عليها قالوا خطف
شذى بصدمه:ايـــــش السالفه يعني حنين مو بنت
جهاد بعصبية وهو يجلس:لاااا خطبتي لي وحده الله اعلم فيها
باسل بحده:جـــــهـــــاد لاتظن بالبنت ماتبيها مو غصيبه
جهاد:لا ماابيها ايش ابي فيها اصووم واخر شي افطر ع بصله
شذى بجديه:ليش طيب البنت هاديه وطيوبه والاعتداء زي ماقال لك ابوك مو بيدها واحد مايخاف الله
جهاد:..............
باسل جلس:لاتستعجل وتحكم معك فترة الخطوبه تقدر تعرفها اكثر
جهاد:لا ماابيها من الحين
شذى تحاول تقنعه:شوف انت فكر لاتستعجل والبنت عاجبتني


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 11 م....
بندر بعصبيه:كله من ابوي ليش ماتكلم قبل
ماجد بقهر:ابوك مافكر فينا وراه النسره وتحرضه علينا
بندر بقهر وهو يضرب يده بالكنب:ظلم اللي يصير لحنين
ماجد تنهد:شوف هو بيرفض اكيد واذا رفض يتزوجها سامر غصب عنه
بندر بعصبيه:بتبـــــيع اختك انت مثل ابوك لا اذا ماتبونها انا ابيها وسامر واحد بيتزوج بتخرب عليه
ماجد بقهر:عادي بنت عمه اولى من الغير

:السلام عليكم

بندر عدل جلسته:هلآ سامر حياك
سامر جلس وبتنهيده:جهاد عصب وماتفاهمت معه
ماجد بحقد:الحين ليش فكر يخطب منا ليش يتزوج غصب
بندر بنظره لماجد:ماجد تفكيرك تفكير جد جدتي الظاهر
سامر:هههههههههههههه
ماجد زفر:بعذري حنين تحملت الكثير اللي جاها مو قليل
سامر:عمي غلط بالبدايه
بندر:انا قلت لأبو جهاد وردت فعله عاديه وتقبل كلامي بالعكس ماعصب ولا شي
سامر:انتم انتظروا وان شاء الله خير
بندر:ان شاء الله خير

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اليوم الثاني....الساعه 3 م...
ابو بندر بقهر:حتى الرجال رفضك انتي وجهك مو وجه خير
حنين بدموع:مشكور يبه ماقصرت ووقفت وبصوت باكي:تغيرت كثييير ياابوي علينا من بعد ماتزوجت ....وراحت وبوجهها ماجد...
ماجد بخوف:حنو فيك شي
حنين ضمت ماجد وبكت:هئ ابوي هئ
ماجد ضمها:لاتزعلين نفسك على شي مالك ذنب فيه
حنين بشهقات:ليش ابوي قاسي معي ليش
ماجد بحنيه:هدي نفسك
حنين مسحت دموعها:ماجد
ماجد:عيونه
حنين:قول لحنان تجي او بروح لها بغير جو احس اني مخنوقه
ماجد:اممم انا عندي دوام وبندر بعد بقولها تجي
حنين بحزن:ماتقصر محتاجه لها كثيييير

:حـــــنيـــــن يالدوبه لي سا......وشهقت وماكملت

ماجد ابتسم ونزل رأسه:............
حنين:شواقه نسيت هههههههههه

شوق رجعت وهي تلهث ويدها على قلبها:يـــــمه فشله فشله دايم ملقوفه


ماجد:ياللا روحي تأخرتي على شوق
حنين ابتسمت:هههههه بروح
ماجد راح لغرفته:سلميـــــني عليـــــها
حنين:هههههههه طيب..وطلعت وانتبهت لشوق جالسه ويدها على خدها وسارحه..
حنين:ههههه مااسرع تفكري فيه
شوق ابتسمت:دوبـــــه كله منك
حنين بنص عين:عـــــليـــــنا والله انك فرحانه
شوق:ههههههههههههههههه



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
جهاد ارتاح وانزاح عنه هم كبييير بعد ماقال ابوه لأبو بندر انه خلآص مايبي حنين...تنهد براحه وانسدح ع السرير:اخخخ يااسول كل فراقي لك من ابوك الله يهديه هدم سعادتك وسعادتي...وقطع تفكيره صوت طق الباب
جهاد:ادخـــــل
غلآ فتحت:جهـــــاد
جهاد:هلآ
غلآ تقدمت وجلست ع السرير:اممم ليش رفضت حنين
جهاد ببرود:اذا جايه مشان الخطوبه تفضلي
غلآ بجديه:لا وبسألك ليش بعد ماعرفت انها مو بنت رفضتها
جهاد جلس وبعصبيه:انـــــا من البدايـــــه مو مقتنع بس الزواج ووافقت مشان امي بس والا الـــــزواج كلـــــه ماابيه بعد اسيـــــل
غلآ بعصبيه:انـــــسى اسيل وعيش حياتك وبعفويه:والغبيـــــه متزاعله مع الوليد كله مشان خطوبتك اللي ماتمت
جهاد:مشـــــاني وابتسم:كنت حاس انها تحبني الى الان
غلآ بندم لانها طلعت عفويه منها:لا من قال هي تحب الوليد
جهاد بإبتسامه جانبيه:براحتها والدليل انها زعلآنه مع الوليد


@@@@@@@@
اسيل صرخت بفرح وضمت جوري:جـــــوري ابشـــــرك جهاد مو خاطب خلآص
جوري بزعل:اسيل لاتنسين انك على ذمة رجال
اسيل ببرود وهي تجلس:اهم شي جهاد مو متزوج
جوري بعصبيه:اسيـــــل حرام اللي تسوينه حرام
اسيل بطفش:جوري رجاء لاتفتحين محاظره مثل امير وخالد ترى طفشتوني
جوري:نبي مصلحتك
اسيل فكت شعرها وتركته يتناثر على كتفها:اصلآ حياتي مع الوليد من البدايه غلط

:لا مو غـــــلط الغــلط حبك لجهاد

اسيل بشهقه:يـــــبـــــه

عبدالله:ايوه ابوك وبقول لك شي
اسيل بخوف وتوتر:ايش هو
عبدالله جلس:الـــــولـــــيد
اسيل بإرتباك:ايش فيه
عبدالله:الوليد بيأخذك وزواجكم بعد اسبوع
اسيل بصدمه:نعـــــــــــــــم
عبدالله بجديه:الوليد معند يقول بعد اسبوع لاني بجهز جناحنا
اسيل بعصبية:وهـــــو على كيفه مو على كيفه واصلآ انا ماابيه
عبدالله تنهد:اسيل
اسيل بصراخ:لو يموت مارحت معه هذا اللي ناقص اتزوج بدون حفل بدون شي
عبدالله:بيسوي حفل بس مو الحين
اسيل بإستهزاء:لا ايش الفايده بعدين ايش بتقول الناس اسيل بنت عبدالله ال...
قاطعه عبدالله بجديه:وانتـــــي فكرتي بكلآم الناس يوم تزوجتي جهاد بدون موافقتي وبالسر جت على هذي
اسيل تفشلت وكلام ابوها صحيح وبتبرير:زواجي من جهاد غير
عبدالله:لاغيـــــر ولا شي وانا مالي شغل فيك اذا الوليد اخذك هو زوجك ومسؤول عنك...وطلع وتركها..
اسيل بصراخ وهي تضرب رجلها بالسرير:لاااااا هذا اللي ناقص والله مااتزوجه الحين

جوري بضحكه:هههههه اعصابك يابنت ترى السنتين اللي قالوا راح منها سنه وثلاث اشهر
اسيل بعصبيه:طيب يصبر التسع اشهر الباقيه
جوري:ههههههه بعد كلامك له انك ماتحبينه تحملي اللي بيجيك
اسيل بعصبيه:يبطي عظم اروح معه

:اووووووه ايش فيها الدلوعه معصبه

جوري:هههههههه خالد لاتقرب منها
خالد:ههههههههه وليلآه الا الله وليلآه الا الله مبرووووك يااختي وحرك حواجبه:مبروووك

اسيل بعصبيه وشوي تبكي:انقـــــلع اصلآ من قاله.....
قاطعها خالد وهو يضمها:مبرووك ياخيه ان شاء الله اشوف ورعانتس يتراكضون وراتس السنه الجايه
جوري:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل دفته بعصبيه:بعد هنا ولاتكلم كذا وععع
خالد قرص خدها:احبتس لاتزعلين على اخوتس
جوري:هههههههههههه لا خالد تكفى مو لايق
خالد:هههههههههههههههه اعجبني الكلام بالسين والتاء
اسيل بإستهزاء:يفشل لا تتكلم فيه...وطلعت من الغرفه وراحت لأمها...

اميره:هههههههههههههههههههههه عبودي حرام عليك
عبدالله بضحكه:ههههههه جد
اميره:هههههههه وقربت لعبدالله وهمست بأذنه كلام خاص
عبدالله ضم اميره:هههههههههههههههههه لا لا حرام عليك
اميره بنص عين:لا اثبت لك
عبدالله:هههههههههه لا

:يــــــــــمــــــــــه

عبدالله:هههههه زعلانه
اميره:هههه ايوه

اسيل:يمه
عبدالله:ههههه امري
اسيل بقهر:ماابي زواجي الاسبوع الجاي
اميره:انا مالي شغل تفاهمي مع الوليد
اسيل بعصيه:ادري تبون الفكه مني
عبدالله:افا اسيل ايش هالكلام
اميره بحده:لسانها طويل
اسيل بصياح:لا ماابي هئ هئ هئ
اميره:ههههههه من صدقك تبكين
اسيل بشهقات:مااحد يحس فيني هئ هئ
عبدالله:هههههههههه اسول بزر انتي
اسيل مسحت دموعها بعصبيه:ايوه ماابي طيب ليش مستعجل
اميره:والله عمايلك انتي اللي جنيتي على نفسك
اسيل حست بحالة التشنج وفتحت ازارير بلوزتها وبصعوبه:يـــــمــــــــــه

عبدالله وقف بسرعه وبخوف:اسيـــــل
اميره ركضت لغرفة اسيل تجيب حبوبها...
عبدالله سدح اسيل اللي بدأ يتغير لون وجهها..
اميره بإرتباك وخوف وهي تمد الحبه:خذ
عبدالله حط الحبه بفم اسيل اللي غمضت عيونها ووجسمها يرجف..
اميره بخوف:عبدالله
عبدالله:لاتخافين مو اول مره
اميره:الله يعين

بعد عشر دقايق"
فتحت اسيل عيونها ورجعت طبيعيه وبتعب:يمه
عبدالله:كيفك الحين
اسيل جلست:احسن
اميره:اجلسي هنا لاتروحين
اسيل جلست ع الكنب:طيب
عبدالله:اميره جيب لها ماء
اسيل بهدوء:لا ماابي
عبدالله:تعبانه
اسيل:لا
اميره بحنيه:اكيد ماتحسي بتعب
اسيل:ايوه يمه لاتخافين



/ / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / /
بالقصيم...الساعه 5 م...
مراد:تولين
تولين بطفش:مـــــراد ترى طفشتني بكثرة اسألتك
مراد:طيب اخره مره
تولين بصبر:تفضل اخوي امر ايش بغيت
مراد:مع اني ادري انه مو من قلبك هالكلام بس مين اللي حامل من عماتي سمعت.....
قاطعته مراد:اولآ سوالف حريم ايش لك فيهن ثانيا عمتي مشاعل
مراد بصدمه:ام الولـــــيد يعني بيصير عنده اخو او اخت
تولين بإستهزاء:ايوه اخو او اخت شرايك دجاجه او ديك مثلآ
مراد:هههههههههه يمقن
تولين وقفت:عرفت السالفه فكني
مراد:ياحظهم فله بيجيهم بزر صغنوط..وطلع تولين:فكه مابغى..ودق جوالها..
تولين ابتسمت وبحب:مرحبا حبيبي
خالد:هلآ توتو كيفك
تولين:تمام بسماع صوتك
خالد:دووم ان شاء الله وحشتيني
تولين بدلع:وانت اكثر حبيبي
خالد بحب:كيف عمتي
تولين:الحمدالله كلنا بخير
خالد:دوووم ان شاء الله
تولين:تدوم انفاسك


؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/؛؛؛/
في بيت خالد...الوليد ومشاعل بالصاله,,وعندهم الوليد ,,
خالد:والله انك الله يهديك بس
الوليد:هههههههه ليش طيب
مشاعل:حرام صدمه لأسيل
الوليد ابتسم:هههه لاعادي
خالد:استعجلت مافيه وقت تأثث جناحك
الوليد:لا عادي كل شي جاهز
خالد:طيب الحين بنروح مشان تختار
الوليد:ياللا وانتي يمه بتروحين
خالد:لا تعب عليها
مشاعل:هههههه لا ماابي اروح
خالد وقف:ياللا الوليد
مشاعل وقفت:طيب دامكم بتروحون نزلوني ببيت عمي ناصر
خالد:اوكي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في مركز الشرطه..
الضابط يزيد بسرعه:ياللا شباب حي ..... شارع ..... بسرعه حاصروا المكان
:حاظر طال عمرك
يزيد طلع جواله ودق:الو,,ايوه,..زي ماقلت ..ايه ...لالا ...انتبه زين,..نعم..متأكد,,لا مو كذا...نفس المكان..طيب..ايه...انت لاتطلع..جايكم الحين..ايوه..اوكي..مع السلامه...وطلع من المكتب بسرعه ..وراح للمكان...


/ @ / @ / @ / @ / @ / @ / @ / @ /
دلال بإرتباك:متأكد اقدر اطلع
:ايوه عيوني تقدرين
دلال بخوف:اهم شي مااحد يشوفني
:ايوه حياتي لاتخافين
دلال:كيف نروح
:سهله ياروحي اهم شي لاتخوفي نفسك دامك معي ومد لها ثوب رجالي:البـــــسي
دلال بإستغراب:البس ليش
:تنكري مشان مااحد يعرفك واسهل لنا مشان نهرب
دلال برفض:لا مستحيل اتنكر
:بكيفك انتي الخسرانه
دلال بطفش:ياللا بسرعه انت
:طيب ياقلبي لاتعصبين
دلال لبست عباتها وتغطت:ياللا
:اوكي تجيني بالسياره...وطلع...


@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
في بيت باسل.....غلآ وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه حرام ههههههه

جهاد واقف ومستغرب من ضحكها ووده يعرف من تكلم وليش تضحك كذا...

غلآ:هههههههههههه ياليت بيتكم قريب اجي اشوف وجهك ههههههه مو صاحي الوليد وعقابه

جهاد شد على يديه لانه عرف انها تكلم اسيل وتقدم وجلس مشان يسمع المكالمه..

غلآ انتبهت لجهاد ومشان يعرف بطريقه غير مباشره:طيب اسول زواجكم حلو وقته ليلة خميس وبعدين انتي لاتدرسين ولا شي

جهاد حرك رجوله بعصبيه ومسح على شعره بنرفزه....وكل هذا امام نظرات غلآ اللي منتبه له...

غلآ:اسول باي ...وسكرت ولفت لجهاد:تدري زواج اسيل الاسبوع الجاي
جهاد زفر بقهر وبقلة حيله:وايش اسوي لو على كيفي كان ماتزوجت غيري
غلآ:طيب عادي تزوج حن......
قاطعها جهاد بعصبيه:غــــــلآ الا وحنيــــــن سمعتي الا والبنت هذي فــــــاهمه
غلآ خافت من عصبيته:طيــــــب
جهاد بنرفزه:اوووف تضيقين ع الواحد خلقه غلآ بضحكه:هه احــــــلف ياحلو وقرصت خده
جهاد ماله خلق يضحك:بعــــــدي
غلآ:ههههه ياربي اضحك ع الاقل
جهاد بنص ابتسامه:هنــــــا بس
غلآ:ههههههههه يابرودة دمك
جهاد بوز:غلآ
غلآ:نعــــــم
جهاد:اممممم بسألك
غلآ:عــــــن اســــــيل نو نو نو فاهم يااخي العزيز
جهاد:هههههه بس سؤال واحد
غلآ:لا لا لا ...وراحت..وتركت جهاد يحترق يبي يعرف ليش استعجل الوليد بالزواج...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دلال بصراخ:فــــــكــــــوني ماسويت شي مو انا اللي قتلت
يزيد بعصبيه:بــــــــــــس
دلال بحقد:اخخخخ قهر كنت بنتقم من اختك بأسيل
يزيد بإستهزاء:هههههههه لا ياعجوز الحين بين يدي والقضيه بيدي
دلال ببرود:اصلآ عادي القصاص ارحم لي من حياتي هذي
يزيد بأمر:عسكري ياللا خذها للسياره وع المركز بسرعه
دلال:..............
يزيد:على بالك مو ماسكينك
دلال:ههههههههههههههههههههههههه اهم شي تعبتوا وانتم تبحثون
يزيد دفها بالسياره بعصبيه وراحوا للمركز...



@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
يوم الاربعاء قبل زواج اسيل بيوم..وطبعا الزواج عشاء فقط مختصر ع العايله ببيت عبدالله...وعازمين اهل سامر وباسل...

الساعه 8 م...
خالد:هههههههه اسول
اسيل بعصبيه:خــــــالــــــد مو رايقه لك
امير:هههههه وليش ياحلوه
خالد بيطفشها:اوووه صووح بكره زواجها
امير:هههه صووح نسينا بكره زفاف اختنا العزيزه
اسيل بعصبيه وقهر:خــــــالــــــد واميــــــر
خالد:ههههههههههههههههه عصبت دلوعتنا
امير:ههههههه ايوه
اسيل وقفت وبصراخ:تــــــافــــــهين..وراحت لغرفتها ودخلت وصفقت الباب بكل قوتها..واسندت رأسها ع الباب ونزلن دموعها"ياربي صبرني كيف بتحمل الوليد كيف"


/ / / / / / / / / / / / / / / / /
الوليد طلع من جناحهم بعد ماشاف اخر التحضيرات له ومافيه شي ناقص...وراح لغرفته...دخل وتنهد:احس اني تسرعت بس هذا الحل الوحيد..وجلس ع السرير وطلع جواله ودق على خالد...
خالد رد:هلآ والله بالنسيب
الوليد:خويلد وينك
خالد بإستهبال:ببيت ابوي اللي هو بيتنا
الوليد:بلا بياخه تقدر تجي لبيتنا انت وامير
خالد:وليش نجي
الوليد:اوووف والا انا اجي خلآص انتظرني
خالد:لا انت ممنوع تدخل بيتنا الليله
الوليد:اوووف طيب انت تعال
خالد بخبث:ههههه لا ماني جاي
الوليد بعصبيه:خــــــالــــــد بلآ نحاسه تعال
خالد:ههههههههههههههههههههههههه ضروري
الوليد بعصبيه اكثر:لا خلاص لاتجي ...وسكر بوجه خالد..ورمى جواله:اوووف انا ع اعصابي ومتوتر وهو فاضي يتريق



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
ابو بندر بعصبيه:نعــــــم تطلق زوجتك غصب والا احد يتزوج وحده امها راعية سوابق لا وقاتله بعد وبالسجن
سامر بعصبيه:عمــــــي زوجتي وانا حر بعدين قلتها امها مو هي
ابو بندر:تــــــطــــــلقها غصب وتزوج حنين فاهم
سامر بصراخ:جــــــوري مستحيل اطلقها
ابو بندر:مو مــــــطــــــلقها طيب تزوج حنين مثل مارحت وقلت للي خطبها الحقيقه
سامر بقهر:عمي انت من اي نوع من البشر تغيرت كثييير ياعمي

:اكــــــيد تغير غيرته السوسه اللي عنده

ابو بندر بعصبيه:مــــــاجــــــد احترم نفسك
ماجد ببرود:صادق تغيرت علينا كثير بعد ماتزوجت اللي ماتتسمى


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
يــــــوم الخــــــميــــــس يــــــوم الــــــزواج(الوليد,,اسيل),,,,,,

الساعه 12 م...
غلآ:اسول ليش تبكين الحين ابي اعرف
اسيل تبكي:...............
غلآ:حرام عليك ضيقتي خلق امك
اسيل بشهقات:غصب عني هئ هئ
غلآ:لا مو غصب ع الاقل مشان امك داقه علي وقلقانه عليك
اسيل:هئ غلآ خايفه هئ
غلآ:من ايش اعتقد الوليد مو وحش بيأكلك
اسيل مسحت دموعها:انتي ماتدرين اكيد استعجل بالزواج ناوي على شي
غلآ:لا الوليد يحبك مستحيل يسوي لك شي
اسيل بغصه:ماابي اتزوج
غلآ بضحكه:ياربي ع الدلع
اسيل غصب ابتسمت:دوووبه ورمت الخداديه على غلآ
غلآ:هههههههههههههههه قومي بس كولي شي وصحصحي والعصر بنروح المشغل
اسيل:ومن قال اني بروح
غلآ:غصب عنك
اسيل بقهر:دام فيه ناس ولا شي ليش العناء
غلآ:ياحلوه ايش لنا بالناس للوليد تتكشخي
اسيل بعناد:لا
غلآ:غصب عنك
اسيل وقفت:تحلمين وهو كمان يحلم الدوب مسوي لي فيه قوي مقدم الزواج
غلآ:ههههههه لا والعريس السبت عنده اختبار هههههههههههههههه رحمته صراحه يكسر الخاطر
اسيل بقهر:احسن جعله مايحل فيه
غلآ:ههههه اصلآ اتوقع مايحل وانتي عنده بيموت قبل يوم السبت من ارتفاع الضغط


عبدالله بحنيه:امورتي الحين ليش البكاء اسيل مو بزر وعندنا ببيت عمها خالد
اميره مسحت دموعها:بفقدها مااقدر....
قاطعها عبدالله:اذا اشتقتي لها كلها عشر دقايق المسافه


جوري مسحت دموعها بحزن:اااه يايمه اشتقت لك وطلعت دموعها:حتى لو كنتي قاسيه احبك حياتي مالها طعم من دونك وجلست ع السرير:حتى فرحتي ناقصه..وقطع تفكيرها دخول رغد الحزينه وعيونها حمراء وواضح انها باكيه..
اسيل بخوف:رغد ايش فيك
رغد بصياح:هئ هئ تدرين ان امي بالسجن هئ هئ
جوري ضمتها:ايوه داريه
رغد بشهقات:هئ هئ امي قاتله يمكن يحكموا عليها قصاص
جوري بغصه:مكتوب ومقدر لها
رغد بحزن ودموعه تنزل:امي ليش سوت كذا ليش تعبت نفسها هئ هئ
جوري بدموع:رغد تكفين لاتزيديني اكثر خلاص اسكتي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 3 م....بيت خالد...
مشاعل بدموع:على البركه ماني مصدقه
الوليد باس يدها وراسها:الله يبارك فيك ومسح دموع امه ومشان يضحكها:لاتزعلي تكدري خاطر البيبي
مشاعل ابتسمت:ههههه البيبي مو اغلى منك
الوليد باسها:فديت امي انا

:اوووه اوووه حتى بليلة زواج تدلع

الوليد بضحكه:هههه غرت وقلت تدلع ههههه انا من الليله بسحب عليكم وماني مدلع هههه عندي اسولتي تكفيني عن العالم كله
خالد:افا من الحين بتفضل المراه علينا
الوليد بصدق:تخسي المراه اللي بتبعدني او تخليني انقلب عليكم يالغالين
خالد بحنان:الله يوفقك
مشاعل:الحين وين بتروح
الوليد:امممم بدري الوقت صح
خالد ناظر بساعته:ايوه
الوليد:بطلع مع امير وسامر والمغرب بروح الحلاق
مشاعل:انتبه للطريق
خالد:لاتقفل جوالك مشان اذا بغيتك
الوليد:ان شاء الله وطلع....


@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
في بيت باسل...
شذى:جهاد
جهاد بسرحان:هلآ
شذى بحنيه:ليش مكدر خاطرك
جهاد بحزن:يــــــمــــــه مو بيدي والله غصب عني
شذى:هذا نصيبك وارضى فيه
جهاد تنهد:يمه انا شايل هم مااقدر اروح الزواج مااقدر واذا مارحت يزعل الوليد وانا ماابي علاقتنا توتر
شذى:رووح والله يعين هذي حال الدنيا
جهاد زفر:ظلم يمه والا اسيل تحبني
شذى بجديه:كل شي مكتوب ومقدر واسيل مو من نصيبك


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 9 م...ببيت عبدالله بقسم الرجال..بعد ماجاء الوليد وسلم ع المعازيم...
خالد:اكشخ والله طالع رزه
امير:اي والله صاير كشخه
الوليد بغرور:احم فديتني من يومي كشخه بس انتم تو تنتبهون

جهاد يغلي من داخل ومتوتر لأخر حد..وقف بيسلم على الوليد..وقرب منه ونظراتهم كل واحد اقوى من الثاني...
جهاد سلم:مبرووك
الوليد بهمس:مو من قلبك صح
جهاد ببرود:سميها اللي تبي اهم شي اديت اللي علي
الوليد بإبتسامه:ع العموم الله يبارك فيك ماتصدق فرحتي احس اني بحلم
جهاد بمراره:هنيالك
الوليد ابتسم براحه:مشكور يالطيب...وجلس..


اميره:اسيل
اسيل بشرود:نعم
اميره بحنيه:ياللا ياروح امك تعالي سلمي ع المعازيم وجدتك
اسيل:الفستان يطفشني وثقيل اذا مشيت مو لازم اسلم
اميره برجاء:ياللا اسولتي افرحي ليش مكدره خاطرك
اسيل بوزت:يمه بالله عليك عمرك شفتي زواج ببيت
اميره:هههه وهذا اللي مزعلك
اسيل:ايوه وغير كذا اللي مزعلني وليدوه ليش قدم الزواج
اميره:فديتك اتركي العناد وانزلي معي


غلآ:ليش حنين ماجت
شوق:حنان جت العصر ومشان كذا ماجت
غلآ:اها
شوق:تصدقين متحمسه على اسيل
غلآ:هههههههه اذا ابتسمت اسيل معصبه ان الزواج بالبيت
شوق:ههههههههه بعذرها

بعد عشر دقايق وصلت اسيل وسلمت ع الحريم وجلست...
مشاعل ضمتها:مبرووووك
اسيل:الله يبارك فيك
مشاعل:الله يوفقك
اسيل:امين ويوفق الجميع
مشاعل:لاتزعلين من الوليد لانه ماسوى حفله عنيد
اسيل"اي والله لأجننه الليله":لا عادي مو زعلآنه

الساعه 12م....
الوليد دخل وسلم وبعد التبريكات من الحريم اخذ اسيل وراحوا الفندق اللي حاجزه الوليد الليله....وبعد ربع ساعه وصلوا ودخلوا الفندق...
الوليد:سمي بالله
اسيل:...........
الوليد سكر باب الفندق:اوووف مبوزه ليش ياساتر المهم مبروووك عليك انا
اسيل بدون نفس:واللي يشوفك مايبوز اوووف وجلست ع الاريكه
الوليد قرب منها وجلس على طرف الاريكه:لا لا ياحلو لاتكشر مو لايق
اسيل بتوتر وارتباك:بعد لاتقرب مني
الوليد:هههههههههههههههههه احلفي ونزل شماغه وبشته
اسيل بعصبيه:بعد عني
الوليد بعناد وهو يقلد صوتها:ماابــــــي
اسيل قامت وجلست عند التسريحه وفكت تسريحتها بعصبيه:حتى زواج مثل العالم ماسويت وبإستهزاء:لا وبايام الدراسه
الوليد اسند راسه ع الكنب:انتي تستاهلين زواج
اسيل بصدمه:نعــــــم
الوليد حط يده بشعره:نعم والا نسيتي اذكرك
اسيل سكتت وفكت تسريحتها بعصبيه وقهر وتشد عليها بقوه وترمي البنس ع التسريحه..والوليد يناظر فيها وكاتم الضحكه
اسيل بعصبيه:غبيه اللي سويت تسريحه والا زواجي يعتبر زواج لارقص لا زفه لا شي كأنا بعزاء
الوليد:هههههههههههه اعصابك
اسيل دفت الكرسي وتقدمت من الوليد وبعصبيه وهي تمسك وجه:لاتـــــكلم سامع
الوليد"اخخخ فديتك"وبإستمتاع بعصبيتها:ههههههه اعصابك يابنت
اسيل دفته بقهر وجلست ع الارض وبكت...
الوليد:ههههههه وقام وجلس جنبها:اسيل من صدقك انتي تبكي
اسيل بصياح:هئ هئ ابي امي هئ هئ
الوليد:هههههههههههه بزر تبين امك
اسيل بشهقات:هئ هئ مااحبك بعد
الوليد:بس انا احــــــبــــــك وضمها
اسيل ضربته مع صدره وهي تبكي:بعد عني اتركني هئ هئ
الوليد مسك وجهها:اسيــــــل ترى اخلاقي الى الان ع العال لاتنرفزيني اكثر
اسيل دفت يده وقامت ومسحت دموعها:اطلع ببدل
الوليد تنهد:صبر والله المستعان المهم العشاء بيوصل لابدلتي تعالي الصاله
اسيل ببرود:ماابي عشاء اكله انت
الوليد بنفس برودها:اكله الحمدالله
اسيل بطفش:انا بنام
الوليد طلع من الغرفه وهو مقهور ومعصب منها...
اسيل طلعت لها لبس..ونزلت الفستان ودخلت الحمام تأخذ شاور.....


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت خالد...
خالد بطفش:مشاعل الحين ليش البكي ليش
مشاعل بدموع:غصب عني
خالد:الحمدالله تزوج وبخير لاتضيقين نفسك
مشاعل:الله يوفقه
خالد:امين


عبدالله ضم اميره:اميره
اميره مسحت دموعها:استعجلنا ليش مارفضنا وتركنا الزواج بموعده الاول اسيل عنيده واكيد بينفذ صبر الوليد منها
عبدالله:لا ان شاء الله مايصير لها الا الخير
اميره:بنتي واعرفها


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 1:30 ص....الوليد بعد ماانتظر اسيل وماجت انسدت نفسه عن الاكل..وغطى العشاء وقام..وراح الغرفه...

اسيل منسدحه ولابسه بيجامه ومانمت ماجاها نوووم وسرحانه...
الوليد:السلام عليكم
اسيل بإرتباك:وعليكم السلام
الوليد:ليش ماتعشين
اسيل:مو مشتهيه
الوليد جلس ع السرير:والسبب
اسيل بطفش:كذا مالي نفس
الوليد:.............
اسيل:انا بنام انت نام بالصاله
الوليد بحده:الغرفه مي لك وحدك فاهمه
اسيل بطفش:اوووووف
الوليد بعصبيه:لاتأففين واحترمي نفسك البنات بأول ليلة لهن يستحن ويخجلن وانتي ولا همك
اسيل:ههههههههههههههههه انــــــا اخجل منك واشرت علها نفسها وبإستهزاء:وانت مين ان شاء الله
الوليد بعصبيه مسكها مع ياقة بجامتها:انــــــا زوجــــــــــــك يابزر
اسيل خافت منه بس تكابر:لا توني اعرف صراحه
الوليد بقهر وهو يضغط على شفتها وبصراخ:اسيــــــــــــــــــل
اسيل بعصبيه:اتركني لاتستقوي علي يال....
الوليد خلاص صبره نفذ مايقدر يتحمل شدها مع شعرها وبصراخها:اسيــــــل
اسيل خافت يضربها مثل يوم يضربها ضربها يوم تفقد النطق وبدموع:اتــــــركــــــني
الوليد دفها بعصبيه:نــــــامــــــي ولأسمع صوتك


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اليوم الثاني...الساعه 4 م....الوليد فتح عيونه على صوت جواله ورد بنوم:هلآ
خالد:احلى احلى نايم بالعسل
الوليد تنهد:واللي عنده اختك يرتاح بنومه بسرعه قل اللي عندك
خالد:ههههههههه الله يعينك على اسيل لا بس تأخرت ماجيت
الوليد:كم الساعه
خالد:4
الوليد:نجي الساعه5 بس اول شي بروح لأهلي
خالد:بإنتظارك
الوليد:طيب باي...وسكر وقام وظهره يألمه من نومة الكنب:اخخخ حسبي الله على ابليسك يااسيل

اسيل بالغرفه ومصحصه وبجامتها عليهاوجالسه وتقلب بجوالها...

الوليد دخل:ليش ماصحيتيني
اسيل ببرود:ماجاء على بالي
الوليد بقهر:الشرهه مو عليك بزر المهم ترى بنروح اهلي فاهمه وبدلي لبسك اللي لابسه
اسيل بضحكه كاتمتها:تدري اني مو رايحه كذا
الوليد:والله ماادري عنك بزر
اسيل بقهر:لاتقــــــول بزر اكبر منك تراي ياورع
الوليد:هههههههههههههههههههههههههههههههه واخذ منشفته ودخل الحمام....


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
جهاد رايح لسامر بيأخذه من البيت وبيروحون الشرقيه...وصل بيتهم ووقف بالحديقه ينتظر سامر وهو واقف ينتظر شهق بعد ماصدمت فيه بنت وكردة فعل طبيعيه منه مسكها مشان ماتطيح...
حنين بخوف من اللي ماسكها وصرخت لانها تذكرت راشد:هئ اااااي بعــــــد اتركني وضربت جهاد مع صدره:بعد
جهاد بصدمه:مو قايل لك شي كملي طريقك
حنين برجفه وكل لحظه انعادت لها وبرعب:بعــــــد يبــــــه هئ هئ بــــــنــــــدر

:ياقــــــليل الادب تجي للناس ببيتها وتعتدي على بناتها

جهاد بصدمه:ابــــــو بندر فهمت غل.....
ابو بندر بعصبيه:فــــــهمت غلط وانا كل شي شفته قدامي يال........
جهاد بيدافع عن نفسه ومو قادر:هي كان....
ابو بندر عارف انه مستحيل يسوي شي بس مشان يزوجه حنين وبخبث:لا والله تعتدي على بنات الناس وتنكر
جهاد بعصبيه:انــــــا مااعتديت ولا سويت شي هي اللي جت وصدمت فيني و......
قاطعها ابو بندر بعصبيه:واللــــــه ماتطلع من البيت الا وانت متــــــزوجــــــها والا المحاكم بينا تدخل ع الناس ببيوتها وتضر بناتهم.......انتــــــــــــهــــــى

Amoonh 05-12-12 06:44 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الخامس والتسعون والفصل السادس والعشرون من القسم الثاني**


جهاد بعصبيه:انــــــا مااعتديت ولا سويت شي هي اللي جت وصدمت فيني و......
قاطعها ابو بندر بعصبيه:واللــــــه ماتطلع من البيت الا وانت متــــــزوجــــــها والا المحاكم بينا تدخل ع الناس ببيوتها وتضر بناتهم
جهاد بصراخ وعصبيه:واللـــــه بنتك اللي صدمت فيني وزواج مو متزوجها

سامر طلع يوم سمع الاصوات وطلع معه بندر...

حنين ترجف وتبكي والى الان احداث اعتداء راشد عليها تنعاد لها...

سامر بصدمه:فيـــــه شي
ابو بندر بعصبيه:صديقك اللي انت جايب كان بيعتدي على حنين بس جيت بالوقت المناسب
جهاد بعصبيه:تـــــكذب

بندر انتبه لحنين وراح لها ركض وبخوف:حنين
حنين برجفه ورعب:بعـــــده قلهم يروحون ماابي احد
بندر ضمها مشان يهديها ويطمنها:حنون لاتخافين هدي نفسك وقومها:تعالي ندخل البيت

سامر:الله يهديك ياعمي
ابو بندر بعصبيه:الحين يكلم ابوه والا قلت للشرطه
جهاد بعصبيه:مو على كيفك اصلآ ماسويت شي كنت انتظر سامر وصدمت فيني
ابو بندر:بتكلم ابوك والا ادق ع الشرطه
سامر:عمي الله يهديك
ابو بندر:سامر انت مو شغلك
جهاد بمراره واستهزاء:اكلم ابوي والله يصبرني على مابلاني فيه وطلع جواله ودق على ابوه....
باسل رد:هلآ
جهاد تنهد:يبه تعال لبيت ابو بندر بسرعه
باسل بخوف:فيه شي
جهاد بعصبيه:رايح لسامر بنروح الشرقيه وصدمت فيني بنت ابو بندر ويقول لا انت بت....وقاله كل السالفه
باسل:ههههههه لا والله طحت بورطه
جهاد بقهر:يبه تكفى تعال فكني
باسل:هههههههه طيب جاي الحين
جهاد:لاتأخر مع السلامه وسكر...


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 4:50 م.... اسيل لبست وتكشخت وخلصت..والوليد لبس بعد وخلص...
الوليد:افطرتي
اسيل:وقت فطور الحين
الوليد ابتسم:طيب نسحبها اكلتي شي والا اطلب خفايف من الفندق
اسيل:اطلب خفايف حدي جايعه
الوليد:من عيوني
اسيل بخبث:لا ماابي عيونك خل عيونك لك
الوليد:الشكوى لله ماانتي وجه واحد يمدحك
اسيل:هههههههههههههههههههههههههههههه
الوليد جلس:بنروح لبيتكم اهلي عندكم
اسيل:اممم طيب مو مسافرين
الوليد:للاسف لا زوجك طالب مايقدر
اسيل:مشكلتك
الوليد:هههههه باقي سنه نمشيها
اسيل بقرف:الله يعينك ماادري كيف تحمل الدراسه لا وقومت الصبح شي ثاني
الوليد:غصب مافيه شهاده مافيه وظيفه


/ @ / @ / @ / @ / @ /
في بيت عبدالله....الساعه 5 م
اميره:والله اسولتي لها فقده
مشاعل:اي والله الله يوفقهم الليله بيرجعون البيت
اميره:اميــــــــــن

:السلام عليكم

مشاعل+اميره:وعليكم السلام
جوري جلست:اسيل بتجي
اميره:ايوه
جوري:حلو
مشاعل بمحبه:وين رغود
جوري:نايمه


خالد:هههههههه الظاهر بنتك بتعيد معاناتك مع امها مع ولدي
عبدالله:هههههههه مااستغرب بس انتبه
خالد:ههههههه الله يعين عاد الوليد بسرعه يعصب


امير بنوم:اوووف الوليد تأخر
خالد:ههههه لا عاد وعنده اسيل تغثه زياده
امير:الا سامر وجهاد راحوا الشرقيه
خالد:ماادري


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
باسل بهدوء:اوكي خلآص طيب انت لاتعصب وبيتزوجها
ابو بندر:لا ماني مرتاح لين يملك
جهاد بهمس:متبلي ببنته وبيبلى الناس فيها
سامر:نعم
جهاد:لا لا ولا شي
باسل:طيب بكره العصر نملك
جهاد برفض:لا...
قاطعه باسل بحزم:جـــــهـــــاد
جهاد وقف وبعصبيه:لايكون بتزوجوني وحده مثل اختها بعد

:احـــــتـــــرم نفسك ولاتطول لسانك واختي اشرف منك انت واشكالك

ابو بندر:مـــــاجـــــد

ماجد بعصبيه وهو يقرب من جهاد ويوقف قدامه:يالحـــــلو اللي قبل شوي حنين اللي رفضتها
جهاد بصدمه:هــــــــــاه
ماجد بإستهزاء:نصيبها تأخذك دايم الدنيا ضدها


حنين بعد ماهدت:بنـــــدر
بندر بحنيه:امري
حنين بدموع:بنـــــدر انا ظلمت الرجال مع ابوي بس غصب عني مو بيدي يوم مسكني ذكر على كل اللي صار لي
بندر ابتسم:انا اتفاهم معه اهم شي ماتكدري خاطرك
حنان دخلت:السلام عليكم
بندر+حنين:وعليكم السلام
حنان جلست:كيفك الحين
حنين بحزن:بخير
بندر وقف:بروح حنان خليك عندها
حنان:طيب
بندر طلع وراح لأبوه وقبل يطلع دخلوا سامر وماجد وسامر يضحك وماجد ينافخ....
بندر بإستغراب:ايش فيه
سامر:هههههههههه فاتك شكل جهاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد بقهر:تدري ابوك اجبر جهاد يملك على حنين غصب
بندر بصدمه:نعـــــم
سامر:ههههههه بكره الملكه
ماجد:فشلني عند الناس الله يهديه
بندر بقهر:ابـــــوي من ايش من البشر


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 5:30 م .....
غلآ انسدحت من الضحك:هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه والله هالشايب مو صاحي ههههههههههههههههههه
جهاد بعصبيه وقهر:لا وغصب يلزق بنته فيني قال اعتدى عليها قال
باسل:هههههههه لا واغرب نظره شرعيه بالعالم
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد بقهر:اصلآ ماشفتها البنت صدمت فيني وبغت تأكلني بصراخها وضربها لي
غلآ:ههههههههههههههههههههههه رحمتك صراحه


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اسيل والوليد لهم عشر دقايق واصلين ....
الوليد وقف:ياللا يمه فديتك بروح لأبوي وعمي والشباب
مشاعل بحب:الله معك
الوليد قرب من اسيل وبهمس:عزيزتي
اسيل بوزت:خير
الوليد:احبــــــك ...وغمز لأسيل وراح...
اسيل تفشلت لان امها وعمتها مشاعل يناظرن...
اميره بحب:اسيل
اسيل بإبتسامه:هلآ يمه
اميره حطت عندها صحن الحلى:كلي يمكن جايعه
اسيل:الله لايحرمني منك
مشاعل:كيف الوليد معك
اسيل ابتسمت مشان مشاعل:طيوب ماقصر بشيئ


الوليد:ههههههههههه لا عاد ياامير لاتبالغ وباس رأس ابوه:مساء الخير
خالد:هلآ بك مساء الورد
الوليد باس راس عمه عبدالله:مساء الخير
عبدالله:مساء النور
الوليد جلس:كيفكم
خالد(ابو الوليد):تمااام
امير:وكيفك ياعريس
الوليد ابتسم:تمام
خالد بينكد عليه:الوليد هههههههه لاتنسى اختبار السبت
الوليد كشر:لاتذكرني
عبدالله:هههههه لاتقول عليك اختبار
امير:طالب ومتزوج ماتجي غلط في غلط
خالد(ابو الوليد):استعجل الله يهديه والا بقى السنه ذي بس
عبدالله:طيب عادي متزوج ويدرس ايش المشكله
امير:صعبه
عبدالله:لا صعبه ولا شي
الوليد:صادق عمي عبدالله لاصعبه ولاشي


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 9 م....
حنين بشهقات وهي تبكي بحضن حنان:هئ ليش ابوي سوا كذا يجبر الرجال
حنان بحنيه:يمكن خيره لك وله لاتبكين
حنين مسحت دموعها:الله يهدي ابوي
حنان:امين ويهدي الجميع ياللا بروح لشوق وساره بتروحين معي
حنين:ايوه
حنان:ياللا قومي غسلي وجهك
حنين قامت:طيب


ساره:عمي صاير معقد الله يعين
شوق:ههههههه بقوه ايش الله يهديه
ساره:والله حنو مقطعه قلبي
شوق:اي والله الله يعينها

بعد عشر دقايق"...وصلن حنان وحنين
شوق:هلآ وغلآ بالعروس
حنين ابتسمت:هههه لا واغرب عروس
كملت حنان:ههههه دايم البنت تنجبر عند ابوي تغير الحال الولد
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:ههههههه احس الولد انصدم
حنين جلست وبحزن:انا ماهمني شي عادي اصلآ بع.......
قاطعتها شوق:حنو كل شي صار لك مكتوب ومقدر وابتلآء من الله لك
حنين:الحمدالله على كل حال


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت عبدالله...الكل مجتمع بالصاله..الرجال والحريم...
عبدالله:احــــــلى جمعه بحياتي اجربها بعد ماكبروا الاولاد
خالد(ابو الوليد):دووم ان شاء الله
امير:هههههه صح نسيت اقول لكم بكره ملكت جهاد

اسيل شهقت وكل الانظار عليها..

خالد:هههههه يكسر الخاطر غصب بيملك
الجو توتر بعد شهقت اسيل..والوليد شد على يديه بعصبيه..
عبدالله بيصرف:الله يوفقه
خالد(ابو الوليد) وهو ملاحظ عصبية الوليد وتوتر اسيل:الله يوفق الجميع

اسيل وقفت:عن اذنكم..وراحت..
الوليد شد على شفته بقوه...
خالد بفشله من اسيل لاهالدرجه مو قادره تحتفظ بمشاعرها:اقول الوليد
الوليد ببرود:خير
خالد:الخير بوجهك

عبدالله"الله يهديك يأسيل ويصلح امير وين قال عن جهاد"

الوليد زفر ووقف:استأذن
خالد(ابو الوليد):وين بتروح
الوليد تنهد:بروح البيت تعبان وبرتاح
مشاعل بخوف:فيك شي
الوليد:لا يمه مافي الا العافيه....وطلع...


اسيل بغرفتها وجالسه ع السرير وسرحانه ويدها بشعرها..
اميره دخلت:اسيل
اسيل بشرود:هلآ
اميره جلست جنبها:اللي تسوينه غلط
اسيل:............
اميره:كذا تهدمين بيتك بنفسك وبعدين زواجك البارح مايجوز اللي تسوين
اسيل تنهدت:يمه مو قصدي بس غصب طلعت شهقتي
اميره:طيب تعالي الحين عندنا مشان مايزعل ابوك وعمك خالد
اسيل:طيب
اميره وقفت:ياللا بروح ولاتأخرين
اسيل:ان شاء الله



/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالقصيم...الساعه 10 م...
سلطان:الله يهديك وانا ابوك
مراد:امين ويهديك انت بعد
ليان:ههههه مراد
مراد:امري يابعد تسبدي
سلطان:ههههههههه لا ولدنا هذا مافيه فايده
ليان:بجد والله يهديه
مراد:كل شوي الله يهديه ويهديه ترى والله ماني فاسق
سلطان:ههههههه ماتبي ندعي لك بالهدايه
مراد:ادعوا لي ماقلت شي
ليان:الحين تقول ماني فاسق تدعون كذا واذا دعينا قلت لا
مراد:ههههههه المهم يبه وش قلت
سلطان:اولآ خايف عليك ثانيا ماله داعي
مراد:تكفى يبه
ليان:لا سلطان فكنا الا والطيور يكفي اللي عنده
مراد:صــــــقــــــر بس
ليان:لاصقر ولا نسر مافيه
سلطان:والله امك رفضت
مراد بقهر:لا يمه
ليان بحزم:لا لا الطيور ماتجيب الا الامراض
مراد:يمه وانتي تصدقينهم اصلآ مافيه مرض اسمه افلونزا الطيور هذا افلونزا عاديه مع حراره قالوا افلونزا
سلطان+ليان:هههههههههههههههههههههههههه
مراد بقهر:الله يهديك يبه كل اللي تقولك امي تنفذه
سلطان بضحكه:ههههه اكيد هذي ليونتي
مراد سد اذونه:يبه رجــــــاء ماابي اسمع غزل يكفي تولين واقفه ببلعومي بدلعها وتغزلها بخالد
ليان+سلطان:هههههههههههههههههههههههههه


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
ع العشاء ببيت عبدالله وعندهم يزيد...
يزيد:الا وين العريس ماشفته
امير:هههههه الظاهر انه زعل وراح للبيت
عبدالله:ههههه والله من حقه يزعل
يزيد:هههههههه لاتقول ان اسيل مزعلتك
امير:وفي ذلك شك
يزيد:ههههههههههههههههههههههههههه عبدالله اتذكر بأيام الملكه اميره عندي وتسبك وانا قلت لأبوي هههههههههههههههههههههههه
امير:ههههههههههههه عاد تذكر وش كانت تقول
يزيد:هههههه لا ماابي افشل اختي
خالد:اصلآ اتحداك ياخالي العزيز اذا افتنت بين كناري الحب
يزيد:ههههههه ياورع
خالد:ههههههههههههههههههههههه قول ورع عادي اهم شي اني مااترك تبعد كناري الحب عن بعضهم
خالد(ابو الوليد):هههههه انا قبل اقول مستحيل عبدالله يتركني والا ينسى جمعتنا ههههههه واميره نسته كل شي وجاي الدور على ولدي الحين بتجننه بنتها
عبدالله بحب:فديت اميراتي كلهن
خالد بوزه:ايه الاميرات يتفدن وانا المسكين مسوي لي طاف
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد:انا اتفداك وانا خالك بس تعال بوس رأسي
عبدالله:ههههههههه انا ابوك من الحين بيذلك تبوس رأسه والله مالك غيري وانا ابوك
يزيد بعصبيه مصطنعه مثل اللي بالدوام:عبدالله لاتحرض ولد اختي علي
امير:هههههههه عصب الضابط
خالد(ابو الوليد):لا رجاء الا وتعصيب الضباط


اسيل صدع رأسها من نصايح امها وعمتها مشاعل...
اسيل بطفش:فهمت خلاص
اميره:اسيل انا امك نبي مصلحتك
مشاعل:ايوه وانا عمتك مانبي الا مصلحتك
اسيل تنهدت:طيب فهمت ووقفت:بنام
اميره بحزم:اســــــيل اجلسي كلها ساعه وتروحين بيتك
اسيل:.............
مشاعل:ترجعين معنا البيت
اسيل جلست:طيب...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
غلآ عند جهاد بغرفته وطفشته...
جهاد بطفش:غلآ فكيني بنام اطلعي
غلآ:لا ايش بتسوي بملكته بكره
جهاد انسدح:غلآ اطلعي
غلآ بعناد:لا مو طالعه لين تقولي
جهاد بإستهزاء:ياحسره وش هالملكه
غلآ بفرح:جــــــهاد والله اني متحمسه ع الملكه وفرحانه لك
جهاد ببرود:اوكي افرحي مامنعتك لاجاء بكره لكل حدث حديث
غلآ بعصبيه:الشرهه علي اللي متحمس وفرحانه لك مالت عليك .....وطلعت وصفقت الباب...


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بندر:حنو
حنين بسرحان:هلآ
بندر:وش فيك سارحه
حنين:افكر ببكره
بندر ابتسم:ههههه جهاد طيب مو شرير
حنين:............

:هلآ بعروستنا

بندر:هلآ مجود
ماجد رمى نفسه ع السرير بدفاشه:كيف نفسية حنو
بندر:بشويش تراك خفيف
ماجد انسدح:هاه يأختي ماهي تحضيراتك لغدا
حنين بحزن:ماادري خايفه مو مرتاحه
ماجد تنهد:لا جهاد شكله طيب
كمل بندر:واهله بعد ابوه ارتحت له


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 12 ...اسيل رجعت مع خالد ومشاعل وراحت لجناحهم...وهي خايفه ومتوتره من الوليد خصوصا بعد الموقف...

الوليد جالس بالغرفه ومعصب ويطق رجوله بالارض.....اسيل فتحت الباب ودخلت وقلبها يرجف من الخوف والإرتباك...
اسيل بإرتباك:السلام عليكم
الوليد ناظر لها بنظرات لو تحرق كان حرقتها وبرود:وعليكم السلام
اسيل تقدمت ونزلت عباتها وبتوتر:تعشيت>>طبعا سألته لان مشاعل قايله لها واذا ماتعشى تعطيه العشاء اللي جابت من بيت اهلها>>
الوليد بإستهزاء:اهــــــمــــــك اذا تعشيت
اسيل ببرود:طبعا لا وهذي وصايا امك
الوليد وقف وبعصبيه وهو يوقف قدامها:طويل لسانك وانا اللي بربيك واعلمك السنع
اسيل دفته:متربيه قبل اعرفك
الوليد ضغط على رجلها بجزمته وهو شاد على شفته:لا للاسف ماقدر عمي عبدالله وعمتي اميره يربوك صح لانك وحده عنيده انانيه خاينه وداس بقوه وهو مقهوره على رجلها لدرجه ان اسيل صرخت من قوة الالم..
اسيل بألم:اااااي
الوليد الى الان يحس مابرد كبده دفها وطاحت ع الارض وضرب ظهرها بطرف السرير:جــــــهــــــاد اللي ذبحتيني فيه وجرحتيني وطعنتيني اكثر من مره انا اللي بخليك تنسينه وغصب عنك
اسيل بصياح وألم:اكــــــرهــــــك هئ هئ
الوليد بحده:انتي اللي جيتي لي برجولك كان انطقيتي عند اهلك احسن لي ولك يال........
اسيل وقفت وبدموع:تحسبني جايه حبا فيك لا جيت مشان عمي خالد والا انت اخر واحد افكر اجي له
الوليد عصبت فيه اسيل وجننته اكثر انهد عليها ومسكها بكل قوته مع شعرها وبصراخ:حسافه ان قلبي تعلق فيك وبحبك وتركها وبقهر:ماتستاهلين حبي لك وطلع من الغرفه وراح الصاله....
اسيل جلست ع الارض وبكت:هئ الله يسامحك ياابوي هئ هئ هئ


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عصر الجمعه...طبعا جهاد اجل ملكته الى يوم السبت وكان يبي الخميس القادم بس ابو بندر بالقوه وافق ع السبت......

غلآ:يمه
شذى بإستغراب لان لابسه عباتها:وين بتروحين
غلآ:بروح لأسيل
شذى بصدمه:تروحين للبنت وهذا اليوم الثاني لها من زواجها
غلآ:يمه شوي بس والله مااطول
شذى بشك:فيها شي
غلآ بإرتباك:لا بس بروح لها
شذى:لاتأخرين ربع ساعه
غلآ:ان شاء الله...وطلعت وركبت مع السايق....


// // // // // // //
في بيت خالد...
خالد:مشاعل
مشاعل:هلآ
خالد:اسيل موجوده
مشاعل:مانزلت اليوم بجناحها
خالد:الله يعين والوليد شفتيه
مشاعل:طلع للشباب
خالد:الله يهديهم


اسيل منسدحه ع السرير وظهرها يألمها من دفت الوليد البارح ومو قادره تتحرك اذا تحركت يألمها بقوه..والوليد ماشافته من البارح ..ومشان ماتخوف امها دقت على غلآ..

بعد عشر دقايق...وصلت غلآ وطقت الباب ودخلت..
اسيل بتعب:غلآ
غلآ بخوف:اسيل
اسيل جلست وتألمت:اااه غلآ شكل ظهري فيه كسر
غلآ:لا ان شاء الله ...وفتحت شنطتها وطلعت حبوب مسكنه:خوذي
اسيل:يعطيك العافيه جيبي لي ماء
غلآ:اممم مافيه وانتبهت للماء:خلآص وصبت لأسيل ومدت لها ماء
اسيل اكلت العلاج وشربت ماء:ماقدرت انام من الالم
غلآ بقهر:والغبي وينه
اسيل بدموع:اصلآ ماشفته غلآ انا مااقدر اتحمل اكثر عنده
غلآ:اسول اصبري ع الاقل شهرين لاتنسين توكم متزوجين وكلام الناس مايرحم
اسيل بصياح:انا ماعلي من كلام الناس الوليد اذا عصب مايرحم
غلآ ضمتها:اسول هدي نفسك وانتي حاولي ماتنرفزينه
اسيل بشهقات:تعبت ياغلآ هذا وانا بالبدايه
غلآ:ياقلبي لا ان شاء الله تتحسن اموركم بس انتي حاولي وانا استأذن بروح
اسيل:ماقصرتي تسلمين الله معك
غلآ طلعت..واسيل قامت واخذ شاور ولبست ونزلت تحت...

اسيل:السلام عليكم
خالد+مشاعل:وعليكم السلام
باست رأس خالد ومشاعل:مساء الورد
خالد+مشاعل:مساء الانوار
اسيل جلست...
مشاعل بمحبه:اكلتي شي
اسيل بخجل:لا
خالد:اسيل تعبانه
اسيل بإرتباك:لا رأسي مصدع

:السلام عليكم

مشاعل:هلآ جيت
الوليد جلس:ايوه رحت اجيب اوراقي من خالد لأختبار بكره
مشاعل:اسيل قومي جيبي لك اكل من المطبخ
اسيل:طيب..ووقفت وراحت للمطبخ..
الوليد وقف ولحق اسيل...

اسيل حطت فطاير بالميكرويف تسخنهن...
الوليد دخل:تو ماصحيتي
اسيل ببرود:لا بس تو مانزلت لاني ماقدرت من عمايلك البارح
الوليد فتح الثلاجه واخذ عصير:انتي اللي جبرتيني
اسيل بعصبيه:بس مو عاد تصير قاسي
الوليد بهدوء:جيبي اللي سخنتي بسرعه تراي جايع...وطلع من المطبخ...


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 1:40 ص....الوليد بالصاله اللي بقسمهم يذاكر مشان الامتحان ومشغل الTv‏ لانه مايعرف يذاكر الا وعنده صوت..

اسيل ملت ومافيها نوم جلست عند عمتها مشاعل وخالد الى الساعه 11:30 م..ولها ساعتين جايه وبالغرفه وماجاها نوم...وطفشت وطلعت للصاله...
اسيل:السلام عليكم
الوليد بفرح داخلي ومن الخارج رد ببرود:وعليكم السلام
اسيل جلست:طفشت بالغرفه طقيت
الوليد تثاوب:شسوي فيك
اسيل كشرت وسكتت وناظرت لTv‏ ‏..والوليد يذاكر ووجود اسيل بالمكان شتت ذهنه واربكه يحبها مايقدر يكابر اكثر ويتجاهلها...مرت نصف ساعه واسيل نامت وهي جالسه والوليد سكر الكتاب:اوووف بكيفك بقى شوي اكمل بكره ورماه...ووقف وباس اسيل اللي نايمه وشالها ووداها الغرفه وسدحها وبدل ملابسه ونام معها...


@@@@@@@@@
يوم السبت..الساعه 12 م...الوليد رجع من الكليه بعد مااختبر وهو رايق ع الاخر ودخل الغرفه وانتبه لأسيل طالعه من الحمام اخذه شاور...
الوليد:مساء الخيرات
اسيل ابتسمت:مساء الوردات كيف الاختبار
الوليد:تمام
اسيل طلعت لها لبس وتوجهت لغرفة التبديل...

الوليد انسدح ع السرير وحط يديه تحت رأسه وبسرحان"الليله ملكت جهاد واسيل تبتسم لي غريبه اكيد ماتدري انها الليله..اسألها او اسكت لا اسكت احسن"....وقطع عليه صوت اسيل..
اسيل:الوليد
الوليد:هلآ
اسيل ابتسمت وبتوتر:اممم بقول لك شي
الوليد جلس وبحواجب معقوده:ايش هو
اسيل شبكت يديها ببعض:امم انا اسفه على الايام اللي فاتت واعتذر عن كل شي
الوليد بنص ابتسامه:امم انا الى الان زعلآن ومااقبل اسفك
اسيل بصدمه:ليــــــش
الوليد بضحكه وهو يأشر على خده:كيفي
اسيل بوزت:بكيفك انت الخسران
الوليد يكابر مايبي يقول مو زعلآن وهو يعرف اسيل يبي يتجاهلها لين يعرف مشاعرها بنفسه:...................
اسيل بسرحان:تدري البارح قبل اجي هنا امي وعمتي مشاعل قالن لي اشياء ماكنت اعرفها
الوليد:حلو وياليت تعلمين
اسيل:..............
الوليد:ع العموم ياليت تنزلين تحت وتجهزين الغدا
اسيل بشهقه:انا اجهزه
الوليد:ايوه عادي تسوينه
اسيل:مااعرف
الوليد:مشكلتك تعلمي ماابي امي تطبخ لنا وهي حامل
اسيل بقرف:لا الوليد فكني الا والمطبخ
الوليد بخبث:اسول ع المطبخ ياللا
اسيل بترجي:لا الوليد تكفى مااعرف اطبخ
الوليد:ههههههه قلت لك مشكلتك بعدين مااحد طلع من بطن امه متعلم تعلمي
اسيل بعصبيه:لا والله عاد
الوليد بحزم:ع المــــــطبــــــخ بسرعه..............انتهــــــى


البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 08-12-12 06:33 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت السادس والتسعون والفصل السابع والعشرون من القسم الثاني**

اسيل دخلت المطبخ وهي تحلطم وشوي وتبكي تكره المطبخ اصلآ ماتعرف تسوي شي بالمطبخ...

مشاعل بإبتسامه:هلآ اسيل
اسيل ردت لها الابتسامه:هلآ بك
مشاعل بإستغراب:جايه المطبخ

:ايوه جايه انا قايل لها تسوي الغداء

مشاعل:ههههه الله يهديك تسوي الغداء وهي عروس
الوليد:عادي يعني العروس ماتلمس شي
مشاعل:ايوه ع الاقل شهر والغداء انا مسويته
الوليد:من اليوم يمه اسيل هي المسؤوله عن المطبخ

اسيل ماسكه ضحكتها"هههه مسوي لي فيها قوي"

مشاعل ابتسمت:المطبخ الخدامه موجوده والطبخ انا اسويه
الوليد بحزم:لا الطبخ على اسول تتعبين انتي
مشاعل تجاريه:يصير خير


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت باسل...
باسل بضحكه:جهاد
جهاد:هلآ
باسل:ههههههههههه كيف النفسيه مستعد للملكه
جهاد ببرود:عادي

:وليـــــش عادي يالبارد اللي مثلك يفرح لان ملكته المغرب

جهاد بإستهزاء:الناس تفرح اذا هي اختارت مو غصب يتزوج
باسل+غلآ:هههههههههههههههههههههههههههه
جهاد بقهر:انا قاهرني ابو بندر ليش يسوي كذا
باسل:هههههه طامع فيك ومايبي يخسرك وهذي الطريقه الوحيده
غلآ:ههههههه بس ماعليك حنين حلوه
جهاد:ايش الفايده بالزين اذا مافيه اخلآق
باسل بحده:جهاد لاتظلم البنت
غلآ:اي والله اصلآ شكلها مايدل على ان اخلآقها مي حلوه بالعكس محترمه
جهاد:الايام بينا ونشوف
غلآ:المهم تكشخ ع الاخر وصح جبت الشبكه وهديه لها
باسل:ههههههههه ايوه البارح امك مختارتهن
غلآ:وانت ليش مااخترت
جهاد:واثق بإختيار امي


@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
الساعه 4 م... في بيت ابو بندر...
شوق:ياللا حنو
حنين بتوتر:طيب دقايق
شوق:حنان وساره بيأخرنا الله يهديهن
حنين:مين بيودينا
شوق:بندر


حنان:هههههههههههههههههههههههه بجد والله وطلع اخوي مو بسيط
ساره:ههههه فديته بندر
حنان:ههههه والله اشوف مجود يلمح بيخطب شوق
ساره:هههههههههه الله يوفقهم


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
في بيت عبدالله....جوري لابسه عباتها وبإنتظار سامر بيوديها المشغل....
رغد:جوري
جوري ابتسمت:امري
رغد:انا بروح مع خالتي اميره
جوري:طيب
رغد:بتروحين مع سامر سلميني عليه
جوري:ههههههه طيب


امير تكتف:ليش جاي
سامر:هههه مو حبا فيك لجوارتي
امير:هههههه لاتقول بتوديها المشغل
سامر:الا ليش
امير:اسكت احسن

:هلآ سمور حياااك

سامر:هذا الاستقبال شوف اخوك مو انت
خالد:ههههه وسلم على سامر:كيفك
سامر:تمام
خالد:دووم
امير:الوليد مو رايح الملكه صح
سامر:اتوقع لانه قالي اعتذر لي من جهاد
خالد:طيب الحين وين بنروح
امير:بروح للوليد شوي وبعدها نروح للملكه
خالد:لا الملكه بعد المغرب نروح
امير:صح فيه اغراض لأسيل جيبهن
خالد:طيب


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت خالد..بقسم الوليد...
الوليد بإستهزاء:لا صدقتك
اسيل ببرود:بكيفك
الوليد عدل جلسته:اسيل انا كنت اصدقك وعلى نياتي ماكنت اعرف ان تفكيرك اناني كذا
اسيل ماتدري ايش تقول:......................
الوليد رفع حاجب:ليش سكتي
اسيل:.............
الوليد تنهد:صدقيني يااسيل اذا احترمتيني ونفذتي طلباتي بتشوفين الوليد المحب لأسيل
اسيل غمضت عيونها:اصلآ انا اشوفك مثل امير وخالد مااحس بإتجاهك بأي احساس
الوليد وكأن احد طاعنه بخنجر بصدره وبعصبيه ممزوج معها قهر:وعــــــاد انـــا اللي احبــــــك اصلآ انا مااحبــــــك ولا شي
انــــــا اخــــــذك عناد مشان جهاد
اسيل ناظرت له:انــــــا اعرف اللي يحبني من اللي يكرهني بالنظرات
الوليد بعصبيه:مــــــن الحــــــين اكــــــرهــــــك من الليله مابقلبي لك شي واذا بتروحين لبيت اهلك يكون احسن..وطلع وصفق الباب بكل قوته...
اسيل سكرت اذونها:وجــــــع ووقفت:اوووه الحين يجون اخواني وابتسمت:حلو اروح معهم واذا ابوي قال شي اقول الوليد اللي قال لي روحي ماابيك


الوليد بعد ماطلع من اسيل وقف بالحديقه وكلامها يتردد بمسامعه
اصلآ مااحــــس بإتجــاهك بأي شي انت مثل اخواني اميـــر وخــــالــــــد
................
اصلآ مااحــــس بإتجــاهك بأي شي انت مثل اخواني اميـــر وخــــالــــــد
................
اصلآ مااحــــس بإتجــاهك بأي شي انت مثل اخواني اميـــر وخــــالــــــد...ضرب رجله بالارض بعصبيه وقهر:وانــــا بكرهــــك بعد


امير وخالد وصلوا بيت ابو الوليد..
خالد بصوت عالي:الــــولــــيــــد
امير:شكل فيه شي
خالد:ماادري

الوليد:هلآ حياكم

خالد قرب منه:علومك
الوليد تنهد:تمام
امير:غريبه واقف هنا
خالد:ايه غريبه
الوليد بتصريفه:تفضلوا روحوا لأسيل بجناحها
امير:وانــــت
الوليد:بروح مشوار واجي
خالد:طيب امك بالبيت
الوليد:لا طلعوا الحين هي وابوي
امير:يعني مافيه الا اسيل
الوليد:ايوه
خالد:يعني ندخل
الوليد:ايوه..وطلع جواله ودق على اسيل


اسيل ردت:نعم
الوليد:اخوانك وصلوا ...وسكر...
خالد وامير راحوا لأسيل,,


اسيل طلعت من الغرفه وجناحهم كله..ونزلت تحت وراحت لجهة باب الصاله,,

خالد وامير دخلوا

اسيل ابتسمت:هلآ وغلآ
خالد ابتسم:هلآ فيك...وسلم على اسيل:كيفك
اسيل:تمام..وسلمت على امير:اخبارك
امير:تمام
اسيل:بتروحون فوق والا نجلس بالصاله هنا
امير:هنا
خالد:لا فشله تجي ام الوليد
اسيل:لا مو جايه بتتأخر شوي
خالد:طيب نجلس هنا
اسيل:بضيفكم بس مو قهوه هههههه
امير:هههههههه من الحين
اسيل:هههههههه ...وراحت المطبخ تجيب عصير...
خالد:امير
امير:هلآ
خالد:اممم شكل الوليد ماطمني
امير:وانا بعد
خالد:الله يستر

:امي بالبيت

امير:ايوه والمغرب بتروح الملكه
اسيل بتوتر:جوري بتروح
خالد:ايوه
اسيل قدمت لهم العصير:وانتم وجلست:بتروحون
امير:ايوه
اسيل:اهــ
خالد:جبت لك اغراض
اسيل بإرتباك:اممم انا بروح معكم
امير بصدمه:نعــــم تــــروحين ليش
خالد بعصبيه:وين بتروحين ملكة جهاد لو تموتين مو حاظرتها
اسيل بعصبيه:بروح البيت مو الملكه
امير بعصبيه:تروحين وانتي عروس انتي ماتستحين
اسيل بصراخ:اووووف ترى طفشتوني عرووس وعروس والله لو زوجي اشهر رجل بالعالم مو الوليد

:بكيــــفــــها اذا بتروح معــــكــــم اللي مايبيني ماابيه

خالد وامير تفشلوا من اسيل ...واسيل ولا همها اصلآ ريحها الوليد من كلآم اخوانها..

امير بإرتباك:الوليد
الوليد ببرود:نعــــم
امير:اممم اسيل م.....
قاطعه الوليد بإستهزاء:ياليت تأخذ اختك وتروحون
خالد وقف:امير تعال وناظر لأسيل بعصبيه:وانــــتــــي انــــطــــقي
اسيل وقفت:بروح معكم
خالد بعصبيه:اســــيــــــــل
امير تنهد:اسيل انتي مو بزر
اسيل بدموع:لا والله اجلس والوليد مايبيني اعتقد عندي كرامه
خالد بإستهزاء:لا وعرفتي الكرامه الحين
امير:الوليد انت من صدقك ماتبي اسيل
الوليد ناظر لأسيل وابتسم بمراره:انا ماابي اسيل والا هي اللي ماتبيني واللي مايبيني انا ماابيه
امير بعصبيه:والله حالتكم صعبه انتم
خالد بصراخ:يعني لازم هواش وعناد
الوليد بعصبيه:خلآص فكني خذ اختك وريحني
اسيل بتوتر:بجيب عباتي...وراحت...
خالد وامير مع بعض:الله يعين
الوليد تنهد:
لاأوصيكم على اسيل وغمض عيونه:لاتزعلونها وتكدرونها بما انها اختارت كذا براحتها
....................
.................... ‏
?تتحسب طيبتي غبآء شكلك مآعرفت من أنآ ‏?أركد ‏فّـُُـِْـًِـدْيّـّّتَْـك

أنآ منُ عآشرني شآف الهناء منُ غدر پي صآبـِ? عَمى

تبقـى انت.. ‏?
و أبقا أنا.... ‏?
آنآ


بس ‏?لحْْظَـــــــه :>


انتظــــــر
نسَيًْت َُآقَوُل لكْ معلـــومة

وحطها قدام عـيونگ

آنْآ لآمُنَيٍ حَبْيٍتَ
مآ آكُرَهُ ترَى


بْسّ لآمُنَيٍ قفَيت
مُا نآظَرُ وْرًاء



// // // // // // //
,,مــــاكــــل مــــ يضحك ــــن مــــع النــــــــــــــــــــ مبسوط ــــــــــــاس,,

حنين برجفه:ساره كم الساعه
ساره:ههههه 5:40 م
شوق بخبث:ههههههه قربت اللحظه الحاسمه ياحنو
حنين بخوف:شــــوق اســــكتي
حنان:هههههه والله ياحنو اللي يشوفك يقول وحش
كملت ساره:هههههه ان مااغمي عليها اشوى
شوق:هههههههه وبعد ماصرت اغرب خطوبه بتصير اغرب ملكه
البنات عدا حنين:هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


ماجد:هههههههه لا حرام عليك
بندر بنص عين:علينا
ماجد:هههههههه وضرب كتف بندر:لاتفشلني اسكت
بندر:ههههههههه لا والله تقزقز البنت وتقول لاتفشلني اخطبها وانتهى الامر
ماجد:قريبا ان شاء الله


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الوليد الى الان بالصاله ويديه تحت رأسه وسرحان...

خالد ومشاعل رجعوا للبيت واستغربوا من وجود الوليد بالصاله وعدم وجود اسيل....

مشاعل:الــــوليــــد

الوليد تعدل وجلس:هلآ
خالد بتوتر:ويــــن اسيــــل
مشاعل بسرعه:ايوه وينها
الوليد تنهد بحزن:راحت لبيت اهلها
خالد بصدمه:راحــــت لاتقــــول طلقــــتها
الوليد زفر:لا ماطلقتها بس هي راحت مع اخوانها
مشاعل بعصبيه:وليش راحت صدق ماتستحي
خالد جلس وبعصبيه:تحمل الحين كل شي اسيل ومن البدايه تعرف انها ماتحبك
الوليد وقف وبعصبيه:مــــاتــــحــــبك ومــــاتحبــــك ادري انها ماتحبني فهمت بس انــــا احــــــــــــــــبــــــــــــــــها...وراح لغرفته...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت عبدالله...اول مادخلوا البيت امير وخالد..وهم يصارخون ومعصبين على اسيل,,
خالد بعصبيه:انقلعي لغرفتك بدل ماتجلسين هنا تخوفين امي
اسيل بعناد:ماابي اروح بجلس اوووف نكديين
امير تقدم منها وهو مقهور وشدها مع كتفها:غـــــبيـــــه
اسيل دفت يده بعصبيه:اتـــــركـــــني
خالد بقهر وعصبيه:امـــــي بتروح الملكه وجوري ورغد وانتي تنطقين فاهمه
اسيل تنهدت:اوووف ادري اصلآ مو رايحه ووقفت:بروح لغرف........وماكملت لان صوت ابوها المصدوم وقفها....

عبدالله بصدمه:اســـــيـــــل

خالد بعصبيه:يبه بنتك جايه عن زوجها
كمل امير:متهاوشه معه وتقول ماتبيه
عبدالله بعصبيه:اســـــيـــــل ايش قالوا اخوانك صدق
اسيل ارتبكت وبخوف:ايـــــوه يبه انـــــا ماابي الوليد
عبدالله جلس وبعصبيه:يعـــــني بتكرري غلطة امك قبل يوم عاندت ورفضت ترجع انتي الخسرانه ومالي شغل فيك
كمل خالد بعصبيه:وعنـــــادك خليه ينفعك
امير:وعنسي عند امي احسن للوليد
اسيل طنشتهم ولا كأنها سمعت وراحت فوق لغرفتها....
عبدالله زفر:عنيده وناظر لأمير وخالد:مين جت معه
خالد بهدوء:معي انا وامير
امير:فشلتني انا وامير قدام الوليد
عبدالله:والوليد ايش قال
امير:ايش يقول بعد قال اللي مايبيني ماابيه
عبدالله تنهد:الله يعين ويهديها

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
,,ستـــــكتـمــــــ الفرحه ـــــل امـــ لا ـــــ
لفتـــــاه عـــــانت كثيـــــرا,,هــل ستتم فرحتــــــــــك يـــــا حنين!!؟ ,
,,

.............................
بعد المغرب...وبعد ماملك جهاد على حنين

بندر ضم حنين اللي تبكي:مبرووووك
حنين بشهقات:بندر ماابي اشوفه ماابي
بندر:حنين ياللا عاد مو اكلك
حنين برجفه:بندر مااقدر خايفه

:ههههههههههههه ومن ايش خايفه ههههه الظاهر حتى الزوج خايف سلمت عليه ويديه بارده
بندر:ههههههههه احلف
ماجد:هههه والله وسلم على حنين:مبرووووك وعقبالي يااارب
حنين مسحت دموعها وضحكت:هههههههههه
ماجد:ههههههههه فديت هالضحكه


غلآ:ههههههه شوق حرام عليك ارحميني
شوق:ههههههه صدق ودي اشوف اخوك متحمسه عليه
غلآ:ههههه ياويلك من حنو
جوري:هههههه الظاهر مستحي
شوق:اووومــــــا هههههههههههه
غلآ:ههههه حرام عليك جوري


باسل:عاد ياابو بندر جهاد بيشوف زوجته
ابو بندر ابتسم:من حقه يشوفها


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالقصيم...
مراد بفرح وهو يأخذ الصقر:الله لايحرمني منك ياعمي سامي
سامي ابتسم:مايغلى عليك شي
سلطان:ههههه لاياسامي مايصير كل ماطلب شي جبته له
مراد:لا يبه وبعد عمي سامي مواعدني يوديني البر للقنص
سامي:هههههه بعد اسبوعين
سلطان:من صدقك سامي
سامي:ايوه بنغير جو
مراد وهو حاط الصقر على يده:صدق بنغير جو بربوع بلادنا احسن من السفر للخارج


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت ابو بندر...بعد الفرحه بالملكه وحفلتها..بقى الشبكه بس وجهاد بيدخل عند حنين,,

حنين برجفه وهي ماسكه بندر:لا بندر لاتروج اجلس قول له لايجي
بندر بهدوء:حنو هدي نفسك
حنين بإرتباك ورجولها ترجف:بندر انا خايفه
دخلت حنان:بنــــــدر ياللا شرف البنات بيدخلن
بندر طلع...ودخلن شذى,,اميره,,مريم,,غلآ,,جوري,,ساره,,شوق,,
شذى بحب:مبروووك
حنين برجفه:الله يبارك فيك
غلآ:مبرووك ياقلبي
حنين:الله يبارك فيك
وسلمن كل البنات عليها وباركن لها وبعد نصف ساعه,,
شذى:بنات جهاد بيدخل
حنين ارتبكت...
ساره:مو لازم نطلع بنتغطى ونشوف
غلآ:ايوه عادي

دخل جهاد بتوتر:السلام عليكم
:وعليكم السلام
شذى ضمته:مبرووووك
جهاد باس راسها:الله يبارك فيك
شذى مسكت يده:سلم على زوجتك
جهاد تقدم لها ومد يده:اخبارك
حنين ارتبكت وقلبها يرجف:...................
جهاد جلس جنبها:مبروووك
حنين:.............
شذى مدت الدبله لجهاد:لبس زوجتك دبلتها
جهاد اخذ الدبله ببرود من امه...
شذى حطت يدها على كتف حنين:ياللا حنو مدي يدك
حنين رفعت رأسها وطاحت نظراتها على جهاد اللي ناظر لها ....
جهاد مسك يدها ولبسها الدبله:مبروووك
حنين برجفه:الله يبارك فيك
الكل صفق لجهاد...
شذى مدت دبلة جهاد لحنين:ياللا حنين لبسي جهاد
حنين ارتبكت وزادت دقات قلبها ورجفت يدها:.............
جهاد يناظر لها بإستهزاء وبنفسه"تسوي نفسها خايفه بعد"
حنين اخذت الدبله من شذى برجفه وارتباك وجهاد مد يده...

الانظار كلها على حنين وينتظرونها تلبس جهاد دبلته

حنين ويدها بارده وترجف مسكت يد جهاد وغمضت عيونها وطااااح الخاتم منها..
جهاد رفعه وهمس لها:لاهالدرجه اخوف ماني بأكلك ومد لها الخاتم:خلصينا
حنين ارتفعت حرارة جسمها خلاص مو قادره تحمل واخذت الخاتم ودخلته بأصبع جهاد بسرعه
الكل صفق وبعد ماقصوا الكيكه مع بعض وشربوا العصير...الكل طلع وبقى جهاد وحنين
حنين مرتبكه وترجف وتحرك يديها بتوتر...
جهاد بإرتباك:كيفك
حنين رفعت راسها وبهمهه:ت الحمد الله
جهاد واخيرا شافها وابتسم وقرب منها وهو يحس اللي جنبه مو حنين اسيل ..باس جبينها وضمها وكل لحضاته مع اسيل انعادت له...
حنين خافت وزادت دقات قلبها ورجفتها ورجع لها كل الماضي وبراسها يتردد صوت صياحها وصراخها شهقت ودفت جهاد وبدموع:بعد
جهاد غمض عيونه وبعد عنها:حنين ومد يده بيمسك يدها
حنين بصراخ ودموعها تنزل:بعــــــد عني بعد لاتقرب هئ هئ
جهاد قرب منها وسد فمها:اششش انا جهاد حنين هدي نفسك
حنين تبكي بشهقات وجسمها يرجف:هئ ب بعد
جهاد تنهد:حنين هدي نفسك وامسحي دموعك مشان لاطلعت مايشكن البنات انك باكيه اذا دخلن
حنين مسحت دموعها:ط طيب
جهاد قرب منها وباسها:انتبهي لنفسك وطلع واول ماطلع ضرب رجله بالارض بعصبيه:اااه يااسيل فرقونا غصب واخر شي اخذ وحده فيها نفسيه صدق مهزله ........

حنين تنفست براحه بعد ماطلع ومسحت دموعها وشربت ماء دفعه وحده ....

بعد ماطلع جهاد دخلن البنات...
شوق:ههههههههههههه حنون والله اللي يشوفك يقول ليلة الزواج مو الملكه
كملت غلآ:ههههه كيف اخوي اعجبك
حنين اخذت نفس:بنات شوي والا يغمى علي
غلآ+شوق:هههههههههههههههههههههههههههه
حنين بقهر:دوبااات ان شاء الله تجربن موقفي
غلآ+شوق:ههههههههههههههههههههههههههه

دخلن جوري وساره وحنان,,
حنان:حنو كيف العريس
حنين ابتسمت بخجل:ماشفت وجه
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:هههههههه وليه
غلآ:ابشري من عنوني ارسل لك صورته اذا رحنا البيت
ساره:غلآ
غلآ:هلآ
ساره:جهاد يدرس طب
غلآ:ايوه بقى له سنه
ساره:ماشاء الله
شوق:هههه لا اشوى دكتور يعني يعرف يتعامل مع حنو


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تلگ هي الحياة لن تدوم برخاء ولاشدة
وانما نترگ فيہـا بصمـہ وقد تكون عابره

........................
اميره بعد مارجعت من الملكه ودخلت البيت استغربت من وجود عبدالله بالصاله وواضح انه ماحضر الملكه..ناظرت بالساعه 10:45 م ..بدري نزلت عباتها ...
اميره:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
اميره بإستغراب:مارحت الملكه
عبدالله تنهد:لا عند اسيل
اميره بشهقه:اســــــيــــــل فيها شي
عبدالله:لا بغرفتها
اميره بصدمه:بغــــــرفتها ليش صاير شي
عبدالله:لا متهاوشه مع الوليد وجت
اميره تنهدت:واذا كل يوم بتتهاوش معه بتجي
عبدالله:روحي لها وكلميها يمكن تقتنع وترجع


اسيل منسدحه على سريرها وماجاها نوم..والافكار تجيبها وتوديها...تفكر بجهاد وملكته..وتفكر بالوليد وظلمها له...تنهدت وشدت على شعرها:اووووف ياربي ارحمني

:اسيل

اسيل:هلآ يمه
اميره تقدمت وجلست:ليش جايه يعني كل ماتهاوشتوا بتجين
اسيل ببرود:واصلآ من قال اني برجع له
اميره بهدوء:اسيل لاتكررين اللي جربت ولاتعاندين
اسيل بطفش:يــــــمه تكفين سكري ع الموضوع ترى طاري الوليد يضيقني
اميره بعصبيه لان اسيل عنيده وماتفهم:جــــــهــــــاد اللي تفكرين فيه وبتهدمين بيتك بينــــــساك ملك وخلآص فكري بنفسك وعيشي حياتك
اسيل تنهدت:مــــــااقــــــدر يمه انسى جهاد مااقدر
اميره بحده:تــــــقــــــدرين اللي قبلك حبن قبل الزواج نســــــن وكملن حياتهن مع أزواجهن وحبنهم واخلصن لهم


,,,,,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,,,
مــــرت ثـــلاث اشـــهـــر ع الاحـــداث الســــابقـــه,,
مـــرت بحـــلـــوه ومـــرهــــا,,
مـــرت بفـــرحـها وحــزنهــــا,,
مـــرت بـــأيـــماها وليـــاليــها,,
مـــرت بسعادتــها وتعـاستــها,,
بســـاعتـــها ودقــائقها وثوانيــها ,,
مـــرت سريعه كالبـــرق ,,كالــرياح,,
ابطــالنـــا عاشـــوا لحظات تلك الايام..فتغيـــر الجــديـــد,,

اسيـــل الى الان في بيت اهـلها من ذاك اليوم اللي طلعت منه من بيت الوليد وباءت محاولات الوليد بالفشل بإرجاعها ورفض رفض قاطعا تطليقها حتى اذا بقت طوال السنين معلقه,,والوليد هو المتعذب الوحيد بحبها تغير كثييير وصار ملآزم لقسمهم لانه يذكره بأسيل ولان اسيل كانت فيه..ماشافها ابد الا بزواج سامر وجوري قبل شهر ونص...
تكلموا الناس كثير عن اسيل لكن اسيل ماهمها كلام الناس ولافكرت فيه..ومن شهر تقريبا والكل مزاعل اسيل وعتبان عليها ومشان ترجع للوليد الكل يتجنب يجلس معها من البيت والجو متوتر بينهم وكل هذا مشان ترجع للوليد
...........................
سامر وجوري تزوجوا ولهم اسبوع راجعين من شهر العسل وساكنيين ببيتهم
.............................
جهاد وحنين ,,جهاد تعود على زياراته واتصالاته لحنين..وجهاد راح وقال لعبدالله اذا بيسمح له يخطب اسيل اذا تطلقت بيخطبها لكن عبدالله رفض وقاله لو مايبقى بالدنيا غيره وغير اسيل مستحيل يتزوجها ويقهر ويكسر بخاطر الوليد والكلام هذا اقنع جهاد ورضى بالامر الواقع وان ماله غير حنين
...............................
دلال حكموا عليها بالقصاص وبإنتظار العفو والا بيتنفذ القصاص بعد شهرين
...............................
باقي ابطالنا مافيه جديد يستحق الذكر وكل واحد عايش حياته..
.............................
الساعه 5 م...
خالد ومشاعل بالصاله,,,
مشاعل:خالد
خالد:هلآ...وانتبه للوليد نازل:هلآ والله
الوليد ابتسم:السلام عليكم وباس رأس امه وابوه وجلس...
خالد:حياك مابغيت تنزل
الوليد تنهد:اشتقت لجلستكم
مشاعل:تشتاق لك العافيه انت اللي محرم نفسك
الوليد:ههههه لا بس الايام اللي راحت مضغوط بالاختبارات
خالد:الله يعين الا ماانت مطلق اسيل
الوليد زفر:لا لو تجلس سنين مو مطلقها مصيرها تعرف خطاها وترجع
مشاعل:لا يالوليد الطلاق اريح لكم
خالد:نعم لان من البدايه مشاكل فطلقها احسن
الوليد بعناد:لا طلاق مو مطلقها
خالد تنهد:عنيد وعنيده والا يعين
الوليد:ههههههه وناظر لأمه:كيف البيبي
مشاعل ابتسمت:تمااام
الوليد:اممم خمس اشهر باقي بس
خالد:الله يكتب اللي فيه الخير ويقوم امك بالسلامه
الوليد:اميييييييييييييين


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اسيل طلعت من غرفتها ونزلت تحت وكل اخوانها وامها وابوها موجودين ويوم دخلت سكتوا....
اسيل:السلام عليكم
:وعليكم السلام
اسيل ماحبت طريقة ردهم للسلام وجلست..
امير بإستهزاء:واخيرا نزلتي من برجك العاجي
كمل خالد بنفس الاستهزاء:هههههه اكيد البرج مل منها وطلعت
اسيل بقهر:يعني اذا احد جلس بغرفته حرام
امير:لا مو حرام لكن جلوسك ماله داعي
كمل خالد:كأن فيك حاله نفسيه
اسيل انقهرت وعصبت منهم واكثرشي عصبها لان ابوها ساكت ماسكتهم مثل العاده ووقفت وبصراخ:الـــــشرهه مو عليكم علي انا اللي اجلس عندكم
عبدالله بحده:اجـــــلـــــسي وبلآ دلع
اسيل بغصه:لا بروح لغرفتي
عبدالله بعصبيه:قـــــلـــــت اجلسي اجلسي ماكبر راسك الا الدلع والعناد
اسيل جلست وهي ماسكه نفسها لاتبكي ليش ابوها تغير عليها كل هذا مشان الوليد كرهت الوليد وكرهت نفسها وكرهت كل شي قدامها..


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت سامر...
سامر بحب:حبيبتي
جوري ابتسمت بحب:هلآ امر
سامر مسك يدها:اممم بستأذنك
جوري بمحبه:تستأذني بأيش امر كلي لك
سامر:بروح بكره يومين انا وجهاد لجده
جوري بضيق:يومين
سامر:ايوه واذا ماتبين اروح عادي
جوري ابتسمت تريحه:لا عادي خذ راحتك
سامر بحنيه:اذا يضايقك عادي مو لازم اروح انتي اهم عندي من كل شي
جوري ضمت سامر وبدموع:الله لايحرمني منك
سامر مسح دموعها: ولايحرمني منك ياقلبي
دق جوال سامر وقطع جوهم....
سامر:هههههه شوق اكيد بتجي
جوري:ههههه اكيد
سامر رد:هلآ
شوق:السلام عليكم
سامر:وعليكم السلام
شوق:اخبارك واخبار جوري
سامر:الحمدالله تمام
شوق:ببيتكم
سامر:ايوه
شوق:حلو بنجيكم انا وساره وحنين
سامر:حياكن
شوق:وطبعا بنجيب معنا قهوه
سامر:طيب اوامر ثانيه
شوق:ههههه سلامتك
سامر:خلصتي
شوق:ههههه ايوه مع السلامه
سامر:مع السلامه...وكلم جوري:البنات بيجون
جوري ابتسمت:حياهن
سامر:اذا بيجن بروح لبندر وماجد
جوري:خذ راحتك ووقفت:بقوم البس مايكفيني الوقت
سامر باسها:ياللا مع السلامه
جوري:انتبه لنفسك بحفظ الله
سامر طلع وجوري راحت تلبس.....



؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛
في بيت باسل,,,
غلآ:نعم لا ماقالت لي شي
جهاد بتوتر:طيب هي مافكرت ترجع للوليد
غلآ بعصبيه:وانـــــت ايش عليك منها فكر بزوجتك
جهاد ببرود:زوجتي مالك خص فيها وسعادة اسيل تهمني
غلآ وقفت:اسيل اعتقد على ذمة رجال والا
جهاد:ادري بس انا بقدم زواجي مشان تقتنع وترجع للوليد
غلآ:ومتى زواجك ان شاء الله
جهاد:بعد شهر او ثلاث اسابيع
غلآ برفض:لا لا مو على كيفك مايمدي الوقت
جهاد جلس:الرأي الاول والاخير لحنين اذا وافقت قدمته
غلآ:ان شاء الله ماتوافق
جهاد:ههههه اصلآ حنين ماترد لي طلب
غلآ بوزت:مالت عليك انت وهي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت ابو بندر....حنين طبعا تغيرت كثير ورجعت حنين اللي قبل ووجود جهاد بحياتها ساعدها ونست سامر وتفكيرها حاليا بجهاد صح ترتبك وتخاف اذا قرب منها بس تحاول قدر الامكان تقبله اكثر بحياتها...

بندر:دوووم هالابتسامه
حنين:ههههه تدوم انفاسك
بندر ابتسم:كيف جهاد
حنين ابتسمت بخجل:مو مقصر معي بشي وتنهدت:لكن احيانا اممم اخاف منه بدرجه ماتتصور
بندر:شي طبيعي لكن انتي عودي نفسك ولاتفكري انه زوجك لا فكري انه انا او ماجد ومع الوقت بتقبلينه وماتخافين


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بعد المغرب....ساره وحنين وشوق عند جوري,,
جوري:ح??????يـــــاكن الله
البنات:الله يحييك
جوري بإبتسامه:والله مشتاقه لكن والبارح قلت لسامر بعزمكن سهره ورفض يقول تسهرين مع البنات وانا تتركيني
شوق:ههههه احلى احلى والله اخوي مو بسيط
جوري بحب:فديته الله يخليه لي ولايحرمني منه
البنات:امــــــــــيييييين
شوق:جواره كلمي غلآ واسيل يجن
جوري:طيب..وطلعت جوالها ودقت على اسيل ولا ردت وعادت الاتصال ولا ردت ودقت على خالتها اميره..
اميره:هلآ وغلآ بجوري
جوري ابتسمت:هلا فيك كيفك خاله
اميره:بخير انتي كيفك مستأنسه
جوري:الحمدالله مستأنسه وبخير
اميره:دوووم ان شاء الله
جوري:خاله اسيل ليش ماترد على جوالها
اميره تنهدت:زعلت ونامت
جوري بخوف:ليه فيها شي
اميره:لا
جوري:اكيييد خاله
اميره:ايوه تطمني
جوري:ياللا مع السلامه عندي خوات سامر وحنين
اميره:سلميني عليهن
جوري:يوصل مع السلامه
اميره:مع السلامه
شوق:جوري بتجي
جوري:لا نايمه
شوق:اهـ طيب شوفي غلآ
جوري دقت على غلآ ...
غلآ:مراحب والف مليون بجوري
جوري:ههه تسلمين كيفك
غلآ:ع العال
جوري:طيب غلآ تعالي لبيتي عندي خوات سامر وحنين
غلآ:اسمحي لي بنروح لعمتي منال عازمتنا ع العشاء
جوري:والله تمنيتك معنا
غلآ:الجايات اكثر
جوري:مع السلامه
غلآ:مع السلامه
شوق:لا قهر
جوري:بيروحون لعمتها
ساره:ههههه مكتوب مانجتمع
حنين:هههه اوووه نسيت صح جهاد قايل لي بيتعشون عند عمتها
جوري:هههه حركات جهاد وبدينا نتقبل
حنين ابتسمت بخجل:دوووبه حرام عليك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:ههههههه لا فيه تطورات
شوق:حرام عليكن احرجتن حنو
حنين:هههههههه دوبات
جوري:ههههههه بنعلق ومافيه غيرك
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:هههه احسن مابحنين لاعلقنا يحمر وجهها
شوق:ههههههههههههه حلوه يحمر وجهها
حنين بخجل:بنـــــات خلاص عاد
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$
يوم جديد ع الابطال....وتحديدا الساعه 8 ص...
اسيل بالحديقه وحزينه الكل ضدها ومطنشها والوليد رافض الطلاق وهي تفكر انها تطلق ويخطبها جهاد وتتزوجه...مشت خطوات ووقفت عند الورد وقطفت وردها صفراء وقطعتها بعصبيه:اكـــــرهك يالوليد وحتى جهاد اكرهه ليش خطب ليش بيتزوج وبصراخ ودموعها تنزل:ليـــــــــــــــش
وجلست ع الارض وبكت بشهقات وقلبها محروق وهي تضرب يديها بالارض.....


...........................@@@@................... .......
مشاعل بإستغراب:الوليد مارحت الكليه
الوليد تنهد:لا محاظراتي اليوم الساعه 11
مشاعل بحنيه:تعبان وجلست جنبه
الوليد تنهد وحط رأسه بحضنها:ايوه يايمه تعبان بحب اسيل
مشاعل مسحت على راسه:لا ياابوي لاتعذب نفسك مشان وحده ماهميتها

:الحـــــضن مو لك يالـــــطيب

الوليد:ههههههههههههه وجلس:اصلآ لو يجون ثلاث اربع اولاد مافيه اغلى مني صووح يمه
مشاعل ضمته:اكييييد انت غلآي ودنيتي كلها
خالد جلس:رجال متزوج تدلعينه
مشاعل بحنيه:واذا هذا الغالي وبيضل صغير بعيوني حتى اذا كان شايب
الوليد باس رأس امه:فديتك يالغلآ
خالد:محاظراتك اليوم الساعه 11 صح
الوليد:ايوه
خالد:طيب انا عندي شغل كثير اليوم بالشركه والساعه 9 وربع موعد امك بالمستشفى توديها
الوليد:ايوه عادي
خالد: الله يعطيك العافيه


@/@@/@/@@/@/@@/@/@@/@/
اميره استغربت اسيل مو بغرفتها وهي بتنام الى بعد مافطر عبدالله وبيروح الشركه..استغربت وطلعت للحديقه ومشت خطوات وسمعت صوت شهقات وبكي اسيل خافت ومشت لجهة الصوت وانتبهت لها وراحت بسرعه وقلبها يدق بقوه خوف عليها..
اميره بخوف:اسيل وضمتها لصدرها
اسيل بشهقات وصياح:هئ هئ م م ماما
اميره وهي ضامتها لصدره:اسول ياروح امك انتي وش فيك
اسيل بشهقات:ت ع ت ت تعبت يمه تعبت
اميره بحنيه:سلامة قلبك من التعب ومسحت على ظهرها بحنان:قومي ادخلي معي ياروحي
اسيل بدموع:يمـــــه ليش تغيرتم ليش هئ هئ ليش ابوي تغير علي واخواني هئ هئ
اميره ضمتها:خلآص ياروحي قومي معي
اسيل قامت مع امها ودموعها تنزل وخشمها ووجهها احمر من البكي...ودخلن البيت..


...@...@...@...@...@...@...@...@...@...@..
الساعه 1 م...
جوري ضمت سامر:ترجع بالسلامه
سامر ضمها:انتبهي لنفسك
جوري ابتسمت:ان شاء الله وانت انتبه لنفسك
سامر:ياللا جوري خالد على وصول
جوري:طيب جاهزه مابقى الا البس عباتي
سامر باسها:ياللا مع السلامه..وطلع..
جوري لبست عباتها:الله يرجعك بالسلامه
ودق جوالها وردت:هلآ خالد
خالد:ياللا جوري انا عند الباب
جوري:طيب جايه الحين
خالد:ياللا انتظرك
جوري قفلت البيت وطلعت وركبت مع خالد...وراحوا لبيت اهلها...


....@....@....@....@...@...@...@...@...@....
جهاد بيتغدى عند حنين ببيتهم...وواصل له ربع ساعه وعنده ماجد وحنين بعد ماسلمت راحت تجيب الضيافه والى الان ماجت...
ماجد:هههههه اختي الظاهر انها خافت
جهاد ضحك:هههههههه يمكن
ماجد:هههههههه الله يعينك

:السلام عليكم...ونزلت العصير عند ماجد وجهاد
:وعليكم السلام
حنين مرتبكه ومتوتره جلست جنب ماجد اللي ماسك نفسه لايضحك عليها...
جهاد ابتسم:الحين انا زوجك تتركيني وتجلسين عند اخوك
حنين استحت وتوترت زياده:.........................
ماجد:ههههههه ومسك يد حنين:اختي بسم الله عليها حيويه
جهاد قام وجلس جنبها وحنين رجعت بإرتباك وماجد فطس ضحك:هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد:هههههه والله مو وحش اكل انا
ماجد:هههههههه يمقن وحش يمقن لا
حنين ولعت حرارة جسمها وحمر وجهها وبتوتر وهي تغطي يديها بوجهها:مـــــاجـــــد
جهاد:هههههه وناظر لماجد:ماجد لاتحرج زوجتي
ماجد:ههههههههههههه
جهاد:ياللا عاد اسكت وناظر لحنين:حنين
حنين بإرتباك:هلآ
جهاد ابتسم:كيفك
حنين:بخير وانت كيفك
ماجد قام مشان يأخذون راحتهم...
جهاد:حنين
حنين بعفويه:عيونها
جهاد ابتسم:تسلم لي هالعيون
حنين استحت ونزلت راسها...
جهاد:اممم حنو
حنين رفعت راسها:هلآ
جهاد:عادي اخلي زواجنا بعد شهر او ثلاث اسابيع
حنين بشهقه:بعـــــد شهر
جهاد:ايوه حنين انا مضطر اقدمه وحبيت اخذ رأيك
حنين بتوتر:جهاد مافيه وقت للتجهيز
جهاد:لا عادي اضغطي على نفسك شوي
حنين:..............
كمل جهاد:وغلآ وبنات عمك يساعدونك ايش قلتي
حنين:طيب عطني فرصه افكر واقول لك بكره
جهاد:اوكي خوذي راحتك
حنين:اجهز الغدا او ننتظر بندر
جهاد:لا بننتظر بندر

:لاتنتظرون ولاشي انا جيت

جهاد وقف:هلآ حياك
بندر سلم على جهاد:كيفك
جهاد:بخير كيفك انت
بندر تنهد:تعبااان حيييل من الصبح واقف ابي انام بس
جهاد:هههههه الله يعين تغدى ونام
بندر بمزح:اكيد بتغدى اجل اترك كل شي لك
قامت حنين وبعد ربع ساعه جهز الغدا وقاموا يتغدون....



@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,@,,,,,,,@,,,,,,,@,,,,,,
،،احــــــــــبـــ رغمـــــا ـــــ عنكــ ـــــك,,

الساعه 8 م....
جوري ورغد رايحات مع ابوهن يزورن امهن بالبيت ..... واميره رايحه لشذى....وامير نايم وخالد طالع...ومافيه احد بالبيت الا اسيـــل اللي رفضت تروح وندمت لانها خافت طلعت من غرفتها وهي تلفت وتدعي بقلبها من الخوف...راحت للصاله وشغلت الــTv‏ وحطت على قناة القران الكريم ورفعت ع الصوت....وجلست بالصاله...

...............................
لآسلطـہ لنآ . . على قلوبنـآ
هي نبض لمن أرآدت ..
متى أرادت ..
وكيفمآ أرآدت ..
بعضـہم ، ، ينبض القلب /له
وبعضهم ، ، ينبض القلب /به

............
الوليد بعد ماتأكد ان بيت عمه عبدالله مافيه احد غير اسيل ركب سيارته وراح وهو مقرر يتكلم مع اسيل خلاص سكت وطال سكوته واسيل مافيها فائده...وبعد ربع ساعه وصل ونزل من سيارته ولان خالد معطيه مفتاح لبيتهم فتح ودخل وانتبه لصوت الــTv‏ تقدم وانتبه لأسيل نايمه ابتسمت وتقدم لها وباس جبينها...شالها وراح فيها لغرفتها نزلها ع السرير واول مانزلها....صرخت اسيل بخوف ورعب:يــــــــــمـــــــــــــــه
الوليد بهدوء:اسيل انا الوليد
اسيل جلست وبخوف:كـــــذاب مو الوليد
الوليد تقدم لها وجلس جنبها:اششش انا الوليــــــــــد ...................................
انـــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــهـــــى

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 10-12-12 02:35 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت الســابع والتسعون والفصل الثامن والعشرون من القسم الثاني**

الوليد قرب منها وجلس:اششش انا الوليــــــد
اسيل بدموع وعصبيه:روووح ايش جابك
الوليد ببرود:زوجــــــتي وكيفي
اسيل بصراخ:لا ماني زوجتك وغصب بتطلقني
الوليد تقدم لها وهو مقهور واسيل تراجعت..
الوليد ونظراته عليها:اســــــيل ليش تفكيرك غبي
اسيل بإرتباك وصراخ:اطــــــلع ماتفهم انت
الوليد بعناد:ماني طالع فاهمه
اسيل وقلبها يدق وبعصبيه:احــــــسن لك اطلع اصلآ انت ماعندك احساس والا كيف تحب وحده تكرهك تعــــــرف كيف تكرهك
الوليد تنهد بمراره وقهر وحزن:اعتــــــبري هذي اخر زياره لي لك وانسي اجي اترجاك واطلقك وتوجه للباب بيطلع ووقف ولف لها:الايام بينــــا يااسيل وبتجيني لي ندمانه ولاتقولين الوليد ماقال وتقدم بيطلع:انتــــــبهي لنفسك.....وطلع وتركها....
اسيل جلست ع السرير وبكت بقهر ليش مو مطلقها ليش بيعلقها هو الحب غصب واجباري طيب ماتحبه ماقدرت تحبه وتقبله بحياتها....


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالسجن...
دلال ضمت بناتها لأول مره بعد زواجها من عوض والاحداث اللي صارت لها وهي تبكي بندم وقهر وحزن وألم...
دلال بشهقات:ســــــامحني والله ندمت اني ضيعتكن وايش استفدت حكموا علي قصاص
جوري بصياح وهي تبوس يدين امها:يــــــمه والله مسامحينك هئ هئ بس ارجعي لنا مثل قبل هئ هئ لاتروحين وتتركينا
رغد بشهقات وهي بحضن امها:ليش سويتي بنفسك كذا ليش ايش استفدتي يمه بيقصوك ويحرمونا منك يمه والله مااحس لحياتي بطعم بدونك
دلال ضمتهن بحنان امومي وبصوت باكي:مكتوب ومقدر وانتن عيشن حياتكن مع ابوكن واكيد اميره مو مقصره معكن
جوري بصوت باكي:يــــــمــــــه
دلال ضمتها لصدرها:امري ايش بغيتي
جوري بحزن ودموعها تنزل:هم رفضوا يتنازلوا اهل اللي قتلتي
دلال غمضت عيونها:راضيه باللي كاتبه ربي لي وندمت كثير على اللي سويت بحياتي والله يغفر لي ذنوبي


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالقصيم....الساعه 10 م...
سلطان وليان لوحدهم بصالة الجلوس..ومراد طالع مع سامي..وتولين عند بنات عمها ماجد...
سلطان بحب:ليــــــونتي ياني مشتااق لجلسه وحدنا
ليان:ههههههههههه
سلطان بقهر:مراد مسوي رادار بالبيت
ليان:ههههه مره
سلطان:هههه تولين تفهم وتعطي فرصه ومراد صمغ عربي
ليان:ههههه لا وليته يسكت يعلق
سلطان:ههههه تقولين مرسل ههههههه

:وميــــــن المــــــرسل

سلطان+ليان مع بعض:ههههههه ليتنا سكتنا
مراد تقدم:ايش فيه وجلس:ليش تضحكون
سلطان:هههه ابد كذا اشتقنا لطلتك جيت بدري من سامي
مراد:هههههه خلآص تمشينا واستأنست وجينا ورفع حاجب:لا كأني حسيت بنبرة كلامك استهزاء
ليان:ههههههههههههه مراد
مراد ابتسم:والله سليطين واعرفه بنظراته
سلطان:ههههههههههههه ياورع احترم ابوك
مراد:ههههههه يابعد تسبدي محترمك
ليان:هههههههههههه
سلطان:الا صقرك وينه
مراد:بالقفص ليش تسأل
ليان:لان غريبه تدخل وماهو معك
مراد:هههههه وناظر لأبوه:بعض ناس مهددني ادخله البيت
سلطان:ههههههههههه لا فيك رجاء ماسك الوصيه
مراد بفخر:اكي‏ــــــ ــــــد بمسك وصايا ابوي
ليان+سلطان:هههههههههههههههههههههههههه
مراد بإستهزاء:ضــــحــــك العصفوران عاد
سلطان رمى عليه الخداديه:هههههه يال......
مراد بصوت عالي:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


///$$$///$$$///$$$///$$$///$$$///
مآبيْ ?بوحُ / بَ [ شيّ ..
و ?ندمَ بعدَهِآ .. خل ?لمشآعِرُ
.د?خل ?آلقلبّ .. أحْسن
...........................

الساعه 12:40 ص....
جوري من بعد مارجعت من أمها وهي ضايقه وحزينه.....جالسه مع اسيل اللي ساكته ووجهها متغير...ورغد اللي تلعب مشغوله بالايبود....
جوري بحزن:اسيل
اسيل تنهدت:هلآ
جوري:فيك شي
اسيل بغصه:لا
جوري بمحبه:اسول فضفضي ترتاحي قولي ايش اللي مضيقك
اسيل زفرت:الـــــولـــــيد
جوري بإستغراب:بأيش مضيقك
اسيل بقهر:تخيلي مو مطلقني رافض
جوري بهدوء:اسيل صدقيني كذا بتهدمي سعادتك وتخسرينها
اسيل بدموع:جوري ليش مااحد فاهمني غصب عني مااحبـــــه ماقـــــدرت احبـــه
ماقدرت اتقبـــــله حاولت وماقدرت
جوري ونظراتها على اسيل:ادري ليش لأنك الى الان تفكرين بجهاد صـــــح
اسيل بإرتباك وتصريفه:لا م............
قاطعتها جوري بجديه:الا تفكرين فيه وكل وقتك وماساعدتي نفسك تنسينه لانك تحسبين انه بيتزوجك وانتي غلطانه هو خلآص بيعيش حياته
اسيل:..............
جوري كملت:صدقيني الكل بيعيش حياته الا انتي بتهدمين كل شي بتصرفاتك


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد مرور اسبوع"......يوم الخميس...الساعه 2 ص...
خالد والوليد وامير وجهاد..ببيت عبدالله والسهره ممتعه كلها ضحك وسوالف ماعدا من جهة الوليد اللي ملتزم الصمت وساكت بيقوم بيشوف اسيل اشتااااق لها مع انه قايل لها اخره مره اشوفك بزيارته لها المره الاخيره لكن للاسف ماقدر يصبر ومايقدر يشوفها الا اذا كانت نايمه ومايدري كيف يروح مايبي احد يعرف...
امير:الوليد
الوليد بشرود:نعم
امير:فيك شي ليش ساكت وفكرك مشوش
الوليد بتصريفه:لا مافيه شي ووقف:بروح اشرب ماء
امير:براحتك
الوليد طلع من عند الشباب وراح لغرفة اسيل....


اسيل نايمه لها ساعه بعد مااخذت منوم مشان ترتاح بنومها وتنسى الافكار وكل شي..

الوليد فتح باب غرفتها بشويش ودخل وسكر الباب وتقدم لها وقرب من سريرها غمض عيونه:الله يسامحك يااسيل وباسها وجلس على طرف السرير وبهمس:اسيل
اسيل:......"نايمه"
الوليد تنهد:اسيل
اسيل:......."نايمه"
الوليد مسح على شعرها:الله يهديك وتتركين العناد ووقف وباس جبينها...وطلع بعد ماالقى نظره اخيره عليها..


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
شوق عند حنين بغرفتها....
حنين:امممم شوق
شوق:هلآ
حنين:سبق وسألتي سامر عن جهاد
شوق بإستغراب:من اي ناحيه
حنين:يعني كان قبل متزوج
شوق بصدمه:ليش هو متزوج قبل
حنين تنهدت:ماادري بس اتوقع انه متزوج اسيل ومطلقها
شوق تحمست:طيب انتي كيف عرفتي
حنين بحزن:جهاد دايم يغلط ويقول لي اسيل ولدرجه انه احيانا يبتسم عفوي واذا ناظرت له او ابتسمت تتغير ملامحه وكأني قطعت عليه تأمل او ذكرى سعيده
شوق:اممم طيب سألتيه
حنين:لا وصح مره بعد يوم نروح لهم غلآ تسولف وقالت جهاد واسيل بالغلط وغيرت السالفه
شوق:بسأله اذا جاء واقول لك
حنين:طيب


...../...../...../....../...../...../...../....../....../......
في بيت سامر...
سامر وجوري ساهرين على فلم وملوا منه وطفوه...
سامر ابتسم:بايخ
جوري بنفس الابتسامه:ههههه بقوه
سامر بخبث:هههههههه جوري
جوري بشك:هلآ وصرخت:لاااااااا سامر
سامر:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري وقفت:ههههههه لا سامر لاتصير نذل والله اكره هذي الحركه
سامر:ههههههههه وانتي تحبين شي بعدين هههههههه ماتوقعتك خوافه كذا
جوري بوزت:لا اصلآ مو خوافه انت ماعندك احساس
سامر:هههههه ماعندي احساس ياعيني ع الدلع احساس مره وحده
جوري لوت فمها ويدها على خصرها:لا والله انت الحين اذا جاء احد ونغزك مع بطنك بذمتك ماتوجع
سامر:ههههههههههههه عادي وانا احب اسويها خصوصا فيك وبشوق وبندر
جوري:لا والله ليش بتجرب فينا شي
سامر غمز لها:ههههه يمكن
جوري فهمت قصده واستحت:ســـــامـــــر
سامر بحب:حياته وروحه وكل دنيته
جوري ابتسمت:الثقل زين
سامر:هههههه فديتك بس لا شفتك تضيع علومي
جوري بهمس:احــــــــــبـــــــــــــــك
سامر رمش بعيونه:وانا اعشقك وحياتي بدونك ولا شي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
يوم الجمعه...بعد صلآة الجمعه...

اسيل تعبانه مره وتألم بقوه وتبكي وامها عندها وتهديها..
اميره:اسول
اسيل بألم ويدها على فمها:يمه
اميره جابت لها كيس واسيل استفرغت من الالم (الله يكرمكم)
اسيل بتعب وألم:اااه يمه بطني مو قادره اتحمل
اميره تنهدت:اسيل الفيفادول مانفع لازم ابره
اسيل بتعب والم:لا يمه الابره تألمني
اميره:اجل تحملي الالم وخلي العناد ينفعك

دخل عبدالله بسرعه وهو خايف:اســــــيل فيها شي

اميره:لا مجرد الالام عاديه تمر كل شهر
عبدالله:اهــ طيب عطيها حبوب اسكوبينال
اميره:اعطيتها بس مافيه فايده الظاهر لازم ابره
عبدالله تقدم لأسيل ولمس جبينها:حرارتها مرتفعه بنأخذها المستشفى
اسيل بتعب وألم:لا ماابي المستشفى
عبدالله:وليش طيب
اسيل بتعب:بنام ويخف الالم
عبدالله:براحتك بس اذا بتأخذين رايي نروح المستشفى
اسيل:لا بنام
عبدالله:براحتك..
اميره مدت لها كوب ماء:طيب اشربي
اسيل اخذته وشربت شوي:خلآص ماما لاتخافين روحي
اميره:خلي جوالك عندك واذا بغيتي شي اجي
اسيل:طيب
عبدالله واميره..طلعوا مشان يتغدون وطبعا بيتغدون لوحدهم..لان باقي افراد العايله بعد ماصلوا ناموا....


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت باسل...ع الغدا
باسل:جهاد
جهاد رفع راسه:هلآ
باسل:قررت على موعد زواجك
جهاد:ايوه ان شاء الله بعد ثلآث اسابيع
باسل:استعجلت مره
جهاد:لاعادي مااستعجلت ولاشي
شذى:الله يوفقك
باسل:اميييييين
شذى:حجزت قاعه
جهاد:لا بكره بروح اشوف القاعات
باسل:لا انا اللي بروح واحجز
جهاد:طيب
دخلت غلآ:السلام عليكم وجلست جنب جهاد
:وعليكم السلام
شذى:ليش تأخرتي
غلآ ابتسمت:اكلم امير
باسل:مو وقت مكالمات ع الغدا
غلآ:هههههههه طيب عادي دق ورديت واخذتنا السوالف
جهاد بإستهزاء:اخـــــذتنا الـــــسوالف اقول تغدي ولايكثر
غلآ بشهقه:جـــــهاد يالدووب صاير جامد
جهاد:لا توقعت سايل
باسل بحده:تغـــــدوا بلآ حركات مبزره
شذى:ماكأنكم اخوان بس مناقر
غلآ:هههههه حلآت الاخوان بالمناقر



$$$...$$$...$$$...$$$....$$$....$$$....$$$
بيت اهل سامر...
شوق:ياهلآ وغلآ فيكم
سامر سلم عليها:اخبارك
شوق:تمام بشوفتكم
سامر جلس:وين سوير

ساره دخلت:سوير وصلت

سامر وقف:ههههههههههه وسلم عليها:علومك
ساره:بخييير وسلمت على جوري:كيفك
جوري:تمام بشوفتكم
شوق:دوووم
سامر:ياللا عطونا الغدا تراي جايع
شوق:هههههههه اصبر شوي وناظرت لجوري وحطت يدها على خصرها:هيه انتي لايكون ماتفطرين اخوي
جوري:ههههههههههههههههه
سامر يقلد صوت شوق:هيه انت لاترفعين صوتك وتجادلين زوجتي
شوق:ههههههههه الحمدالله انك اخترت زوجه طيوبه وهاديه
ساره:هههههه تبين الناس مثلك اشرار
شوق فتحت عيونها:انـــــا شريره حرام عليك
سامر:هههههه اصلآ من قال انك هاديه
شوق بوزت:حرام عليك مافيه غدا الحين
جوري:هههههههه اذا سامر يبي غدا انا اجهزه
شوق:هههه ياللا قومي
ساره:يابنت ماتستحين تقومين ضيوفك
شوق:هههههه عادي زوجة اخوي
جوري:صادقه
سامر:ياللا عاد جهزن الغدا
قامن شوق وساره يجهزن الغدا.....
جوري:سامر
سامر بحب:عيونه
جوري:اممم العصر بروح لأهلي
سامر:اوكي ماعندي مانع
وبعد عشر دقايق وبعد ماجهزن البنات الغدا قاموا يتغدون بصالة الطعام...


....$....$....$....$....$....$....$....$....$....$ ....$...
الساعه 5 م...بيت عبدالله
سامر بعد ماسلم طلع مع امير..وجوري عند خالتها اميره وخواتها بالصاله,,
اميره بحب:جوري كيفك مرتاحه
جوري ابتسمت:الحمدالله تمام وناظرت لأسيل:اسول تعبانه
اسيل ابتسمت:لا الحمدالله الحين احسن من اليوم
جوري:الحمدالله
رغد:بتجلسين عندنا الليله
جوري:لا برجع بعد المغرب
اسيل:اخبار ساره وشوق
جوري:بخير اليوم تغدينا عندهم
اميره:حلـــــو طيب تعشي عندنا
جوري:لا مره ثانيه ان شاء الله انتم تعالوا زوروني بالبيت
اميره:ان شاء الله..وقامت
اسيل:جواره نطلع الحديقه
جوري:ياللا
قامن اسيل وجوري وطلعن للحديقه...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالقصيم..وتحديدا المزرعه...
سلطان وسامي ومراد واولآد سامي الاثنين بالمزرعه وعند الاسطبل..
سامي:هههههههههه لا مراد حاله ثانيه
سلطان:هههههه لا ومايفهم الا ويسوي اللي يبي
سامي بنص عين:طالع على اللي جنبي
سلطان دفه بخفيف:ههههه احترم نفسك يالشايب لاتطنز
سامي:هههههههههههههههه حتى انت شايب لاتسوي نفسك شباب انتهى زمانك
سلطان بغرور:فديتني شباب واحلاهم بعد
سامي:اقول لايكثر وتعال نشوف الاولاد وينهم

عند مراد واولاد سامي"
مراد بخبث:لا انت خواف والا انزل بالماء وجيب الكوره
سلطان(ولد سامي):لا والله بايع نفسي انزله بالبركه وهي عميقه انت ليش ماتنزل
مراد بتصريفه:لا انا قلت لك وتحدي
تركي(ولد سامي):لا سلطان لاتنزل مراد خايف وبيورطك
مراد ماسك الضحكه:ههه لا اصلآ انت واخوك خوافين
سلطان بعصبيه:لا مـــــو خوافين انت نذل والا كيف ننزل ببركه عميقه وفيها ماء كثيييير
مراد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

:مـــــرادوه لايكون تسوي بأولادي شي

مراد:ههههههههههههههههههه لا اولادك خوافين بس اذكياء ماقدرت اخدعهم
سلطان(ابو مراد):وانـــــت ايش بتجرب فيهم
مراد:ههههههههه ناوي على نيه بس طلعوا اذكياء
تركي:ياعمي ولدك نذل الكوره طاحت بالماء بالبركه ويقول طلعوها
سامي بشهقه:لالا يامراد حرام عليك هذي الكبار ماينزلوا فيه كيف اولادي الصغار والعصاقيل
مراد بصوت عالي:هههههههههههههه عصاقيل
سلطان+سامي:هههههههههههههههههههههه
سلطان(ولد سامي) بقهر:يبـــــه الحين تضحك على مصخرة مراد علينا
سلطان+سامي مع مراد:هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي بقهر:خلآص عاد لاتضحكون على سلطان(ابو مراد):عاد مراد انت وسامي لاتضحكون وتقدم لسلطان اللي قلب وجهه:تعال انا عمك
مراد بهمس لسامي:ولدك بيبكي
سامي بنفس الهمس:قصر صوتك لايسمعك هههههههه
سلطان(ابو مراد) مسك سلطان:تعال معي وانا عمك
مراد:احـــــم احم يبـــــه تراي مازلت موجود
سامي:هههههههه وبدت الغيره
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مراد بغرور:لا غيره ولاشي
سلطان(ولد سامي):واضـــــح
تركي:ههههههههه سلطان الظاهر انه زعل
سامي:هههههه وقاموا اولادي ضدك يامراد
مراد حرك حاجب:لا تراي ساكت احتراما لعمي سويمي
سامي:افا تقولي سويمي
مراد:ههههه دعابه يارجال


@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@
هكـــــذا هـــي الايـــــام تمـــــر سريعــا
تمــر كعقـــــارب الســـاعه
وهـــــذه الدنـــــيـــــا وحالهـــا
يـــــومـــــا عليـــــك
ويــــومــــا لـــك
ابــطـــالنـــــا عـــــاشـــوا
تعـــــايشوا مع ايامـــها
مع ليـــــالـــــها
عـــــاشـــــوا ايـــــام هذه الايـــــام بكل فتـــــراتـــــها خلآل شهـــــريـــــن متتـــــاليـــــين...... وحال ابطـــــالـــــنـــــا
...................

...................
...................
1
بطلتنا اسيل الى الان عند اهلها وعندها امل ان جهاد يتزوجها وتفكر فيه رغم ان الوليد ماطلقها ورافض...وجهاد متزوج وعايش حياته مع حنين
2
الوليد عايش ومو عايش تعب من كثر الانتظار والصبر واسيل ماهمها وطبعا يزورها بدون ماتدري اذا كانت نايمه واخر مره كلمها يوم يقول اعتبري هذي اخر زياره لي
3
جهاد وحنين متزوجين وحنين الى الان تخاف من جهاد ومحاولات جهاد ان يخفف من خوفها باءت بالفشل وجهاد متقبلها بحياته وراضي بنصيبه معها
4
دلال نفذ حكم القصاص فيها قبل شهر والله يرحمها وعوض بعد نفذ حكم القصاص فيه
5
مشاعل بالشهر السادس وهذا اللي مصبر الوليد اكثر يتمنى امه تولد بأقرب وقت
6
رغد وجوري الى الان بحزنهن بعد ماتنفذ الحكم على امهن واكثر وحده متأثره رغد
7
ماجد ملك على شوق وزواجهم بالصيفيه
9
باقي الابطال مافيه جديد يذكـــــر لهم
..............................
لـــــيـــــ يادنيا ـــــه اذا بنــــ تبكينا ـضـــك

يوم الخميس....عشاء عند باسل وبيجتمعون العوايل...

جهاد تنهد:حـــــنين
حنين بإرتباك:هلآ
جهاد:مو طريقه هذي كم لنا متزوجين بنكمل الشهرين وانتي تخافين مني ساعدي نفسك وتأقلمي مع الوضع
حنين بحزن:جهاد صدقني غصب عني مو بيدي
جهاد زفر واسند رأسه ع الكنب:اووووف
حنين بحب:اجيب لك عصير تشرب
جهاد ببرود:لا
حنين بإرتباك:طيب بروح لغلآ
جهاد ببرود اكثر:بـــــراحتك
حنين طلعت من الغرفه وراحت لغرفة غلآ...


غلآ بغرفتها تلبس وعندها اسيل...
حنين طقت الباب وفتحت:السلآم عليكم
غلآ بإبتسامه:هلآ والله
اسيل ناظرت لها بكره وحقد وبدون نفس:اهلين
غلآ ماعجبها رد اسيل وحنين ماانتبهت وبإبتسامه:كيـــــفك اسيل
اسيل لوت فمها:بخير بلآ شوفتك
غلا انصدمت وتغيرت ملآمحها وغلآ عصبت وبصراخ:اســــــــــيــــــــــل
اسيل ببرود:خيير
غلآ بقهر:احترمي نفسك
حنين بملامح متغيره وحزن:اســـــفه اذا وجودي يضيقكن
غلآ بسرعه:لا وجودك مرحب فيه
حنين:............
اسيل اخذت شنطتها:انـــــا بروح عند الحريم
وطلعت......................وهي طالعه تواجهت مع جهاد عند الدرج اللي شهق:اســـــيـــــل
اسيل غمضت عيونها:ايوه اسيل اللي هدمت كل شي حتى سعادتها مشانك
جهاد زفر:اســـــيل اعتقد انك متزوجه
اسيل بدموع:جـــــهاد انا من بعدك زواج على ورق بس جهاد انا احــــــــــبــــــــــك
جهاد تنهد:وانـــــا احبـــــك لكن الضروف اجبرتنا...................... وكل الحوار اللي بينهم سمعته حنين اللي طلعت بتجيب استشوارها لغلآ ووقفت مصدومه ودموعها حابستها بعيونها...

جهاد لف وانتبه لحنين اللي واقفه ودموعها تنزل وتغيرت ملآمحه

اسيل ناظرت للي يناظر وبقهر:لايكـــــون يهمك زعلها هذي وحده ماتستاهل حقيره خططت هي وابوها واخذتك غصب مثل مالعبت على غيرك...........وسكتت بعد الكـــــف اللي جاها من حنين اللي دموعها تنزل...
حنين بدموع:لاتكـــلمين كلام مو قده وانا اشرف منك يا.......
اسيل ويدها على خدها:انـــــتي يال...........
جهاد بصراخ بعد كلمة اسيل القويه على حنين:اســـــــــــــــيــــــــــــــــــــل

على صرخة جهاد طلعت غلآ بسرعه وهي خايفه وبعد ماشافت حنين تبكي شهقت:فيـــــه شي
جهاد بعصبيه:انـــــتي مالك شغل
اسيل بدموع:خـــــســـــارة حبـــــي وحب الولـــــيد لي اللي ضيعته مشانك .....ونزلت تحت...ودقت ع السايق ورجعت البيت....
جهاد ضرب رجله بالارض وبصراخ على حنين:انتـــــي انقلعي غسلي وجهك
غلآ بعصبيه:الحين تلقف وتطول لسانها اسيل وتهاوش حنين اللي مالها ذنب صدق مهزله


//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//,,//
في بيت خالد..طبعا مشاعل ماراحت العشاء لانها تتعب اذا جلست كثير من الحمل والوليد عندها ماراح وبغرفة امه...
مشاعل بحنيه:الوليد
الوليد سرحان:.........
مشاعل بصوت اعلى:الوليد
الوليد بشرود:هلآ
مشاعل بجديه:بما ان اسيل ماتبيك ليش تظلمها وتعلقها واللي يحب ينفذ كل اللي يبيه محبوبه
الوليد تنهد:مااقدر يمه مااقدر حتى لو كانت بعيده عني وجودها على ذمتي مصبرني اكثر
مشاعل:ايش فايدة وجودها وهي مو موجوده بحياتك
الوليد بتنهيده:بتـــــرجع صديقيني بترجع لي وهذا مصيرها


...@...@...@...@...@...@...@...@...@...@..
اسيل بعد مارجعت البيت قررت قرار لارجعه فيه خلاص هذا هو الحل الوحيد وجهاد اللي تحبه وهدمت سعادتها مشانه تركها اليوم ودافع مع زوجته...وهي ماتقدر تعيش اكثر بالبيت بتختنق اذا جلست فيه اكثر كرهت حياتها وكرهت الكل لان الكل ضدها...رمت عباتها وهي تصارخ وتبكي بنفس الوقت وقفلت باب غرفتها بالمفتاح واخذت المفتاح ورمته مع الشباك وهي تبكي بقهر .....وبعدها فتحت الكبت واخذت حبتين منومه واكلتهن ورمت نفسها ع السرير وهي تبكي.....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت باسل...
اميره بخوف:راحت البيت ليش
غلآ:ماادري
حنين بغصه:انا اللي ادري ياام خالد تقابلت مع جهاد .....
قاطعتها غلآ:لا مو
اميره بحزم:غلآ خليها تكمل
غلآ:هي زعلت مشان جهاد عصب عليها بعد ماسمعها تقول لحنين كلآم مو زين
اميره بعصبيه:بكيفها خليها ترجع البيت وبإحترام:وانتي ياحنين لاتزعلي منها
حنين تنهدت:كلامها يأخذ بالخاطر
اميره:ماعليش اعتذر عنها
حنين ابتسمت:ماصار شي


جهاد عند الرجال ومو معهم يفكر اسيل وين راحت خايف تسوي بنفسها شي..
امير:هيه يالحلو وين وصلت
كمل خالد:ههههه يفكر بزوجته
جهاد ببرود:لايكثر انت وياه
امير:ههههههه لا الاخلاق مقفله ووقف:اروح اسلم على غلآي احسن....وطلع من المجلس ودق على غلآ وقالت له يجي المطبخ...

امير دخل المطبخ وجلس ينتظر ع الطاوله واول مادخلت غلآ وقف لها وشالها ودار فيها..
غلآ:هههههههههههههههه امير فديتك نزلني دخت
امير نزلها وباس خدها:علومك
غلآ ضمته:تمام بشوفتك ياحبيبي
امير بحب وهو يبوس يدها:فديت حبيبتي انا وجلس ع الطاوله وغلآ ع الكرسي
غلآ:اممم كيفك وكيف الوليد
امير:انا تمام والوليد كاسر خاطري هالولد
غلآ:الله يعينه وعلى فكره ترى اسيل رجعت البيت
امير بخوف:فيها شي
غلآ:لا كذا رجعت
امير:اهــ
غلآ بضحكه:والحين ياحبيبي سلمت شرف لان البيت مزحوم اليوم بنات
امير:هههههههههههههههه اخطبي لي منهن
غلآ فتحت عيونها ع الاخر:يال.... الحين عندك غلآ بنت باسل وشذى وتقول اخطبي لي
امير:ههههههههههه وبحب:وانتي مصدقه بفكر بأحد غيرك ياحياتي
غلآ بدلع:هههههه انت فكر بس مجرد تفكير
امير:وووه وه فديت القمر بس
غلآ:هههههه ياللا عاد روح عند الرجال
امير باس:ياللا ياقمر بينا اتصال...وطلع...


الساعه 9:40 م...
شوق وساره عند حنين بقسمها..
ساره بعصبيه:ماتوقعت اسيل كذا
شوق بقهر:وحتى جهاد وبحده وهي تناظر لحنين:انتي اتركي الخوف وتقربي منه ونسيه طوايفها
حنين بدموع:والله مااقدر اخاف منه حتى اذا مسك يدي او قرب مني ارتبك واتوتر واخاف
شوق ضمتها:ياحياتي
حنين بكت وهي تضم شوق:هئ هئ والله اني بديت اميل لجهاد بس هو هئ هئ
ساره بقهر:لاتبكين وتضيقين خلقك على واحد يفكر بغيرك
شوق بحده:ســـــاره
ساره بعصبيه:نعـــــم اتكلم جد
حنين بشهقات:هئ هئ والله مااقدر اجلس بعد اللي سمعت
شوق ضمتها:حنو هدي نفسك وبعدين لاتبكين يشكو الناس ع الاقل الحين
ساره بقهرعلى جهاد:اذا رحنا البيت تروحين معنا
دق جوال حنين وناظرت الاسم ودمعت عيونها...
شوق:ردي يمكن بيعتذر او يبي فيك شي
حنين مسحت دموعها وردت:نعم
جهاد:عندك احد والا بجي ابدل لبسي انكبت علي القهوه
حنين:طيب ...وسكرت...
شوق:بيجي
حنين تنهدت:ايوه بيبدل
شوق:ياللا ساره بنطلع
ساره زفرت:ياللا....وطلعن....
بعد 7 دقايق...جاء جهاد ودخل وناظر لحنين وببرود:وش فيك
حنين بدموع:جــــــهــــــاد ادري انــــــا خربــــــت كل شي بحياتك واهم شي البنت اللي تحبها بس والله مو ذنبي ابوي هو جبرك
جهاد بهدوء:حنين اخر مره اسمع هالكلام
حنين بصياح:جــــــهاد انـــا مااصلح لك ولا لأي رجــــــال
جهاد تقدم منها:حــــنين
حنين بشهقات:بروح مع بندر
جهاد بعصبيه:ان طـــلعتي من البيت مالك رجعه فاهمه
حنين قربت من جهاد وبشهقات اكثر ودموعها مغطيه وجهها:الله يخليك لاتقول كذا
جهاد بحنيه وهو يمسح دموعها:حنو
حنين بصياح:........... ج ه
جهاد ضمها له بحنيه ومسح على ظهرها:حنو هدي نفسك وانتي زوجتي وانا ابيك ياحنين
ابـــيــــــك ياحـــنين
ابـــيــــــك ياحـــنين
ابـــيــــــك ياحــنين
تردد بمسامعها وحركت شي بداخلها ورجفه بجسمها وسكتت ونزلت راسها...
جهاد ابتسم:ياللا عاد غسلي وجهك وتعوذي من الشيطان وروحي عند الحريم
حنين بهدوء:طيب
جهاد:لاتحاولين تفكرين تروحين مع اخوانك
حنين طلعت والى الان كلام جهاد يوم يقول انا ابيك يتردد بمسامعها مع كلآم جهاد لأسيل حتى انا احبك...


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 12 ص...بعد مارجعوا العبدالله من العشاء...اميره راحت لغرفة اسيل وطقت الباب وفتحته بس مقفل طقت الباب
اميره:اســـــيـــــل وطقت الباب وانتظرت ومافيه رد

:يـــــمكن نايمه

اميره وبدأ قلبها ينغزها:اسيل ماعمرها قفلت الباب اذا نامت
عبدالله تقدم:طقي الباب طيب
اميره بخوف:من اليوم وانا اطق مافيه فايده
عبدالله طق الباب:اسيــــــــــل وطقه اكثر:اسيييييييييل
اميره بخوف اكثر:لايكون صار لها شي
عبدالله وبدأ يخاف:راجعه البيت بدري
اميره:ايوه
عبدالله:طيب جيبي المفتاح الثاني
اميره:مافيه غير مفتاح غرفتها ذاك ضيعت مفتاح غرفتها واخذته
عبدالله طق الباب بصوت قوي:اسيــــــــــل
اميره خلآص ماتقدر توقف من الخوف وجلست:دق على خالد وامير
عبدالله:يانكسر الباب ياندفه بقوه
اميره بتوتر:اذا مقفلته بالقفل ماتقدرون
عبدالله:ايش نسوي طيب

:خير اللهم اجعله خييير وش صاير

عبدالله تنهد:اختك مقفله الباب وماترد علينا
خالد:يمكن مي بالغرفه
اميره بخوف:طيب وين بتروووح اكيد بالغرفه
خالد:دق على جوالها وشوف
عبدالله:صح نسيت وطلع جواله ودق على جوال اسيل:مقــــــــــفــــــــــل
اميره بتوتر وخوف:مقفل طيب اكسروا الباب سوو شي
خالد:طيب ادخل مع البلكونه
عبدالله:لا وين الدور الثاني صعب عليك تطيح

:وش صايـــــر

خالد:اختك الدلوعه مقفله باب الغرفه وماندري هي فيها او لا
امير بخوف:من متـــــى
عبدالله تنهد:لها وقت
امير:خالد غرفتك قريبه من غرفتها ادخل مع البلكونه
اميره:لا لا مستحيل يطيح
عبدالله دف الباب بكل قوته:يمكن يفتح
خالد:طيب انا بنزل الحديقه تحت واشوف اقدر ادخل مع البلكونه او لا
امير:ياللا انا بروح معك...ونزلوا تحت...
عبدالله طق الباب بقوه وبصوت عالي:اســـــــــــــــــــــــــــــــــــيييييييي يييييييل


خالد:مجنونه هالبنت
امير:ودلوعه وعليها حركات مالها داعي
خالد يناظر لشباك غرفة اسيل:والله المسافه طويل
امير:نقدر نوصل سلم من بلكونتك الى بلكونة غرفة اسيل
خالد دعس على شي وناظر تحت وبعد رجله:مفتاح غرفتها واخذه
امير بخوف:خالد لايكون احد خاطفها والا مسوي لها شي
خالد وبدأ يخاف:الله يستر بنروح نفتح الغرفه
وراحوا .....


....../....../...../....../....../...../....../...../...../...
الوليد جالس ببلكونة الغرفه ويناظر بالحديقه وكل شوي يتنهد..وطيف خياال اسيل يمر عليه ومره يبتسم ومره يضرب رجله بعصبيه وهذي حالته من ساعه ونص تقريبا...حس بنسمة هواء حاااره ودخل الغرفه ورمى نفسه ع السرير وتنهد:اخخخ منك يااسيل الله يهديك وترجعين لي
.......................

في عز افراحك تعاال لي
لگنُ بَ اقول لك ..
في عِز ضيقتك ;
بَ تلقااني :") ? !
‏?‏?ماني ب قاايل لك :


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت عبدالله...
عبدالله بعد مااخذ المفتاح من خالد فتح الباب وارتاح بعد ماشاف اسيل
اميره بخوف:اســــــيــــــل
عبدالله تقدم لها بخوف:اسييل ولمس وجهها:نايمه
اميره شهقت:عـــبدالله شوف
عبدالله لف وبخوف:منــــــوم لا يكون مكثره الجرعه
خالد:مكسره جوالها
امير بخوف:طيب اذا ماقامت خذها المستشفى
خالد تنهد:ماله داعي مستشفى يمه دقي على شذى تجي تشوفها يمكن نايمه
اميره بخوف ورجولها ترجف:عبدالله بنأخذها المستشفى
عبدالله طلع جواله:بدق على بندر اقرب يمكن نايمه
اميره بسرعه:ياللا اهم شي تسوي شي
وضربت اسيل بخفيف:اسوووول
اسيل:.......... "ماحست بأحد ونفسها سريع ومو منتظم"
عبدالله بعد ماسكر:بيجي بندر


................................
بندر وساره يتمشون بالحديقه ويسولفون بعد مارجعوا من العشاء....
ساره بإستغراب:بتروح وين
بندر سكر جواله:بنت عبدالله ماادري ايش فيها بشوفها
ساره:عبدالله مين لاتقــــــول وبعصبيه:عبدالله عم سامر
بندر بإستغراب من عصبيتها:الا ليش
ساره بعصبيه وغيره:بتــــــكشف على اسيــــــل لا لا مستحيل والله ماتروح
بندر بضحكه:ههههه ليش اكيد انها مزيونه
ساره بعصبيه:بنــــــدر ماتستحي انت بعدين هي متزوجه
بندر بيعاندها ويقهرها:هههه اعتقد انها جلست يومين بس بعد زوجها ورجعت لأهلها ولها فتره طويله عند اهلها وابتسم بخبث:ياللا تأخرت
ساره بصراخ وهي متعلقه بكتفه:لا والله ماتروح
بندر:هههههههههههههههههههههههههههه مجنونه انتي افكر لوحده غيرك وباس خده:مشان عبدالله بروووح وراح غرفته ع السريع واخذ شنطة الاسعافات الاوليه وراح لبيت عبدالله
ساره وهي مو مرتاحه وبنفسها"اسيل اللي يشوفها غصب يضعف اسيل ملآك اسيل تخلي الصاحي يضعف قدامها اااه ياربي"


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد عشر دقايق وصل بندر واميره طلعت ... وعبدالله راح يدخل بندر
عبدالله بخوف:بندر
بندر ابتسم:لاتخاف اشوفها واقولك يمكن نايمه
عبدالله تنهد:لقينا جنبها حبوب منومه
بندر:يمكن اخذه اكثر من حبه...ودخلوا غرفة اسيل
بندر تقدم لها ووقف قريب منها وعبدالله واقف معه...
بندر ارتبك وفتح عيونها:نايمه وحط سماعات عليها يسمع نبض قلبها وبقلبه"بعذر الوليد اللي رافض يطلقها وحبها ..استغفرالله ياربي مايجوز" وبعد ماسمع النبض:دقات قلبها سريعه بعطيها ابره تعدل النبضات شكله اخذه اكثر من حبه وواضح اصلآ لانه ماتحس بأخد
عبدالله بخوف:فيه خطر
بندر سرح يناظر بأسيل وماسمع عبدالله:.................
عبدالله:بنــــــدر
بندر انتبه وبإرتباك:هلآ
عبدالله:فيه خطر
بندر:لا انا بعطيها ابره الحين وبترك عندك جهاز قياس النبض واذا تعدل يصير نبضها.... واذا كان مرتفع يصير فوق..... واذا مرت ساعه ومااعتدل خذها المستشفى
عبدالله:طيب
بندر طلع ابره:امسك يدها لي
عبدالله مسك يد اميره وبندر اعطاه الابره وهو مرتبك ودقات قلبه تزيد اعطاها الابره بسرعه ولف عنها وهو يبعد الشعور اللي حس فيه...
عبدالله:الله يعافيك
بندر وهو مرتبك:واجبي واشغل نفسه بشنطة الاسعافات

عبدالله انتبه لحركة اسيل:اسيــــــــــــل
اسيل تسمع الصوت بس تحس بثقل بجسمها ورأسه وبهمس:هلآ
عبدالله ضمها لصدره:خوفتيني عليك
اسيل ضمت ابوها اكثر:تعبانه
عبدالله بحنيه:سلآمة قلبك من التعب

بندر ابتسم على صوتها بدون شعور...

اسيل بعدت عن ابوها وانتبهت لبندر يناظرهم ويبتسم وشهقت شهقه خلت عبدالله يضحك وبندر ينتبه على نفسه ويعطيهم ظهره...
عبدالله:ههههههه هذا دكتور بعدين تعالي انتي كم اخذه حبه منومه
اسيل بصدمه:هــــــاه ...وتغطت بالبطانيه

عبدالله ضحك بقوه وبندر لف له واول ماشاف اسيل ضحك بقوه مع عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


@@@/@@@/@@@/@@@/@@@
ساره بغرفتها ومتوتره ومترت الغرفه رايحه جايه:اووووف تأخر له ساعه ياربي مااقدر بموت قهر مااقدر اصبر اكثر وطلعت جوالها ودقت على بندر وعطاها مشغول ...توترت اكثر وعصبت...


بندر:هههههه ياللا مع السلامه وانتبهي تأكلين حبوب زايده
اسيل من تحت البطانيه:ههههه حاضر يادكتور العايله
عبدالله:هههههه استفدنا منك قبل انا والحين اسولتي
اسيل بدلع:فديتني انا غير عاد

بندر سحره صوتها ودلعها وارتبك ومشان يسلم بنفسه طلع وراح لبيتهم وخياااال اسيل بفكره................................. انتــــــهــــــــــــــــــى

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

Amoonh 12-12-12 10:24 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الثامن والتسعون والفصل التاسع والعشرون من القسم الثاني**
.....................
لاتلمس الجرح خل الجرح وأسبابه..
الله يخليك مافيني مكفيني..
حتى حبيبي زمان الحب ماجابه..
كان آخر انسان متصور انه يخليني..

يكفي انه ترك لي شي اشقابه..
حبـــــه بقلبـــــي وعــذابه
.............
............
ساره طلعت من غرفتها وراحت لغرفة شوق وهي على اعصابها...طقت الباب ودخلت
شوق منسدحه وجلست وبإستغراب:فيك شي
ساره بقهر وهي تحس بحرقه بقلبها وبغصه:بنـــــدر
شوق بخوف:ايش فيه
ساره بقهر ودموعها تنزل:تخيلي راح مشان يكشف على اسيل
شوق انفجرت ضحك:هههههههههههههههه والله وطاح حضك يأختي اسيل عاد ههههههه من الحين بندر بيترك هههههههههههههههههه
ساره بعصبيه:انـــــكـــــتمي انتي بدل ماتطمنيني تزيديني
شوق:هههههههه غبيه بندر الحين زوجك
ساره تنهدت:لاتنسين انها ملكه بس الى الان ماتزوجنا خايفه يصير شي ماني مرتاحه شوق اسيل جمالها مو طبيعي
شوق:هههههه مالت عليك تراها متزوجه
ساره تنهدت:بندر مايرد ماادري جاء او لا مايرد علي


بندر واصل له عشر دقايق وبسيارته تنهد واستغفر بداخله وفتح الباب ونزل واول مانزل دق جواله ماله خلق لأحد بيجلس مع نفسه شوي قفل بوجه المتصل وهو مايدري انها ساره....وراح لبيتهم وتحديدا لغرفته...


ساره رمت جوالها بعصبيه وهي تصرخ:ليييش يعطيني مشغوووول ليش اسيل اهم مني هذا اللي ناقص
شوق بهدوء:هدي نفسك
ساره غطت وجهها بيديها وبكت:.................
شوق:ههههه سارونه لاتضيقين خلقك اوووف كل هذي غييييره
ساره زادت شهقاتها وصياحها:ليييش مايرد علي ليش هئ هئ


................@@@.............@@@............... .
الساعه 2 ص.....
اميره بعصبيه:وانتي يااسيل اذا عدتي هذي الحركه مو حاصل لك طيب
خالد:تقل بزر مو وحده متزوجه
كمل امير بإستهزاء:لا ورايحه عن زوجها بعد
اسيل ببرود:خـــــلتصوا كلآم
اميره تنهدت:مافيه فايده منك
اسيل وقفت:انـــــا اذا جلست دقيقه هنا طقيت مت

:سلآمتك وش معصب فيك

اسيل تقدمت لأبوها بدموع:يبـــــه ابي اروح الشرقيه بكره عند جدتي

اميره بسرعه:لا لا لا مستحيل
عبدالله بهدوء:يكون خير بكره نتكلم ع الموضوع ياللا ناموا
اسيل راحت لغرفتها...
عبدالله بحزم:خالد امير اخر مره تعاندون اسيل فاهمين
خالد:طيب
امير:ان شاء الله
عبدالله تنهد:لاتتعبوني زياده يكفي اسيل ورغد
اميره تنهد:رغد نامت
عبدالله بحزن:ايوه نامت
امير:الله يعين سامر يقول جوري مره تعبانه وبيروحون العمره بكره
عبدالله:الله يسهل عليهم عندي ضغوط بالشركه والا رحنا بعد احنا


@@//@@//@@//@@//@@//@@
اليوم الثاني...الساعه 5 م...
الوليد بعصبيه:نـــــعـــــم تقول بندر شاف اسيل
امير:هههههههههههههه كانت تعبانه وكشف عليها
الوليد جن جنونه وبصراخ:لاااااا وليش مااخذتوها المستشفى
امير بهدوء:الوليد الله يهديك حتى المستشفى لأخذناها له دكتور
الوليد ضرب رجله بالارض:ليش ماطلبتوا شذى
امير بطفش:الوليد الله يهديك اضطرينا بعدين لو كنت بعرف انك بتسوي كذا كان ماعلمتك عن اسيل يوم سألتني عن اخبارها
الوليد تنهد:طيب هي كيفها الحين
امير:بخير دلوعه ترفع الضغط
الوليد غمض عيونه:الله يهديها
امير:امييين ويهدي الجميع


@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بيت سامر...الساعه 5:15 م
سامر بحب:جوري ياللا عاد قومي
جوري بحزن:سامر ونزلت دمعتها
سامر ضمها بحنيه:جوري حرام عليك ارحمي نفسك هذا حالك من شهر ونص امك الله يرحمها وكفاره لها القصاص
جوري بشهقات:اش اش اشت اشتقت لها
سامر:ترحمي لها
جوري بدموع:الله يرحمها
سامر ابتسم:ياللا عاد ابي اشوف ابتسامتك ياقمر
جوري ابتسمت:...................
سامر باس خدها:فديت الابتسامه اللي منك ياللا ياقلبي بقى ساعه ونص على طيارتنا جهزي شنطتك
جوري:طيب...وقامت
سامر انسدح ع السرير وطلع جواله ودق على شوق..
شوق:مرحبا
سامر:مراحب علومك
شوق:بصحه وسلآمه
سامر:بنروح لمكه انا وجوري
شوق بشهقه:احـــــلف بروح معكم
سامر:هههههه داق بسألك انتي وساره ومعتز
شوق بفرح:ايـــــوه انا بروح فللله ونااااسه ياسلآم
سامر:ههههههه المهم باقي ساعه ع الرحله تجهزن بسرعه اوكي الساعه 6 ونص بجي
شوق:طيب ان شاء الله...وسكرت منه وبصراخ:س‏ــــــــــاره

ساره نازله ومعصبه من بندر لانه كل ماسألته يضحك وينرفزها وبطفش:خـــــير وش هالـــــصراخ
شوق بفرح:ســـــامر بيأخذنا مكه
ساره بعدم استيعاب:هـــــاه
شوق تناقز ع الكنب:ايـــــوه ياسلآم بنروح مكه
ساره:هههههه شوي شوي متى
شوق:الحيييين جهزي اغراضك سمور بيجينا الساعه 6 ونص
ساره:طيب ومعتز بيروح معنا
شوق:مااتوقع وصح بقول لمجود
ساره كشرت:بندر لو يموت ماقلت له
شوق:ههههههههههههه لييييش
ساره بقهر:يعني اسيل احسن مني هاه
شوق:هههههههههههههه ليش قايل لك
ساره:ايوه يقول اسيل ملآك بس انتي غلآي وحبي كله والله خفت يحبها
شوق:الحمدالله ع العقل


ماجد:ههههههه احمد ربك يارجال لا وليش ناظرتها
بندر تنهد:غصب يارجال بس اقولك البنت صاروووخ عليها جمال مو طبيعي
ماجد:ههههه اسكت لاتسمعك ساره
بندر:ههههه جننتها اليوم لين بكت وهي تكلمني
ماجد:حرام عليك نذل وبعذرها والله بغيت تطيح بشباك بنت عبدالله
بندر:هههههه لا عاد مو الى هالدرجه
ماجد:اي .....وماكمل لان جواله دق وناظر وابتسم:شوق
بندر انسدح:ترى ماني قايم
ماجد وقف:ههههههه انا اصلآ بطلع ...ورد على شوق:هلآ وغلآ
شوق:اهلين فيك مجود
ماجد ابتسم:هلآ حياتي امري
شوق:امممم بروح مع سامر
ماجد:وين ياقلبي
شوق:بنروح مكه عمره
ماجد:صدق متى
شوق:بعد ساعه وحبيت ابلغك
ماجد:تروحين وترجعين بالسلآمه انتبهي لنفسك حبي
شوق:ان شاء الله وانت انتبه لنفسك
ماجد:طيب..ياللا ياقلبي مااطول عليك
شوق:مع السلآمه
ماجد:مع السلآمه


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت باسل...وتحديدا جناح جهاد,,
جهاد منسدح ع السرير وسرحان ويناظر فوق..وحنين جالسه ع الاريكه وسرحانه بعد..
بعد صمت بينهم دام ربع ساعه تكلم جهاد ببرود:حن‏?‏ـــــين
حنين انتبهت له:هـــــلآ
جهاد ببرود اكثر:ايش اللي كان بينك وبين اسيل البارح فيه شي صار بينكم قبل
حنين وقفت وبحزن:اسأل اسيل لاتسألني..وتوجهت بتطلع
جهاد بعصبيه:حـــــنين
حنين وقفت وخافت من عصبيته وهي معطيته ظهرها:...............
جهاد انقهر ونرفزته حركتها وراح لها بسرعه وشدها مع كتفها من وراء بقوه:اذا كـــلمتك ماتطنشين فاهمه
حنين بخوف ورجفه ودموعها بعيونها:اتركني
بعد عني
جهاد عصب زياده وبصراخ:ماني تاركك فاهمه واللي ابيه تسوينه غصب عنك
حنين برجفه ودقات قلبها تزيد ودموعها تنزل:بـــــعـــــد عني اصلآ كلكم يالرجال انانين وماعندكم ذرة رحمه همكم شي واحد بس وبصراخ:فيه حقوق غير هذا وانتم ...........
جهاد قاطعها ببرود:وهـــــذا اللي تعرفين لو سكتي احسن
حنين بقهر ودموع مدت يدها وكلآم جهاد لأسيل يتردد بمسامعها وكف لخد جهاد الايمن..
جهاد انصدم ماتوقعها منها وعصب وجنت جنونه ورد لها الكف بإثنين ودفها وطاحت ع السرير وبعصبيه وعرق برقبته ينبض:الحيـــــن اخليك تعرفين الرجال صح
حنين بصياح ورجفه:بعـــــد عني هئ هئ
جهاد بعصبيه:اجل تمدين يدك بكل قلة ادب يالبزر علي انا هاه وقرب منها وحنين كل شي ينعاد قدامها وصوت صراخها يوم تدافع عن نفسها من راشد ينعاد لها وبرعب وشفايفها ترجف:جـــ ه ا د ج ه
جهاد نسى العصبيه ونسى كل شي ولازم يحترم خوفها ورعبها قرب منها وضمها له بحنيه:حنين خلآص هدي نفسك
حنين والى الان برجفتها تمسكت فيه اكثر:هئ هئ
جهاد مسح على شعرها وهو ضامه لصدره:حنين
حنين بهمس ودموعها تنزل:جـــــهـــــاد احـــــبــــــــــــــــــــك
كلمة احبك حركت شعور جهاد ونبض قلبه اللي مانبض لغير اسيل وارتبك اكثر..
حنين بنفس الهمس:حبيتك لو كان بقلبك احد غيري جهاد انت سويت كل شي مشان اتأقلم معك واحترمتني وتحملتني و.....
قاطعها جهاد وهو يحط يده على فمها:اششش انسي كل شي انتي زوجتي ولك بقلبي احترام وتقدير ومستحيل اسمح لأي احد يضرك


.......//......//.......//.......//......//.......//.......
ربــــاه اشتقت لبــــيتك الحــــرام,,
ربــــاه اشتقت لبقاع ارضك الطاهره

الساعه 3 ص...
وصلوا سامر وجوري وخواته مكه واخذوا لهم شقه جنب الحرم بيرتاحون ويصلون الفجر ويعتمرون وطبعا احرموا من المدينه ..

سامر وهو يزين حرامه:شوق
شوق نزلت عباتها:هلآ
سامر جلس:لاتنامين بس شوي طيب
شوق:هههههه ايوه بس بريح

جوري:ساره فيك شي من يوم ركبنا الطياره ونزلنا واحرمنا وهذا حالك
ساره تنهد:لا لاتخافين مافيه شي
جوري:اكيييد
ساره:ايوه تطمني

سامر:جوري وساره ريحن شوي مشان الفجر نعتمر
جوري ابتسمت:ان شاء الله



..@...@...@...@...@...@..@...@...@...@..
اسيل مانامت ومسنده ظهرها على سريرها وماده رجولها ويدها على خدها وسارحه تفكر...وكلآم كثير يتردد بمسامعها غمضت عيونها وهي تبي تطرد الافكار عنها تنهدت وبعدت البطانيه عنها وقامت وطلعت للبلكونه واخذت نفس طوييييل:يــــارب ارحــــمني


الوليد ارتاح بعد ماصلى التهجد ودعاء دعاء من قلبه ان الله يهدي اسيل وترجع له اخذ مصحفه وقراء بصوت مرتل وهو يحس بطمأنيه وراحه...

لا راحــــــــه وطمــأنينه
مــــن غيـر
قراءة القــــران والمحافظه عليه
اســــــــفاهـ لمن هجــــر
القــــــــران لاتهجروا قراءته اكثر من ثلآث
لــــــــــــيــــــــال


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
فــــي بقاع ارض الله الطاهره..والدعوات لخالق الكون وطلب العفو والغفران منه..
بعد صلآة الفجر وشروق الشمس بعد الطواف في بيته العتيق والشرب من ماء زمزم..والطمأنيه والراحه في بيت الله الحرام ....الساعه 9 ص..انتهى سامر والبنات من اداء مناسك العمره وراحوا لشقتهم يرتاحون فيها...

ساره وهي تحس براحه انسدحت ع السرير واخذت جوالها ودقت على بندر اللي من يومين ماردت عليه..

بندر رد عليها:هلآ وغلآ مابغينا نرضى
ساره بهدوء:كيفك
بندر:تمااام بسماع صوت حبيبتي
ساره ابتسمت بحب:دوووم مو يوووم
بندر:تدوم انفاسك كيف العمره
ساره:تهبل راحه طمأنيه شعور غييير وانت ببيت الله
بندر:عمره مقبوله ان شاء الله
ساره:ان شاء الله وياااك يارب
بندر:ياللا ياقلبي انا مشغوله الحين وانتي ارتاحي
ساره:ياللا باي
بندر:بايات


@@@@@@@@@@@
الساعه 4 م...في القصيم
مراد بعصبيه وصراخ:يا...... والله تندمين يالدووبه
تولين:ههههههههههههههههههههه احسن
مراد دفها ع الارض وقعد ضرب فيها وهو يصارخ:لييييش ياحيوانه لييييش
تولين بضحك:هههههه مراد يابزر اتركني
مراد بعناد:لا مو تاركك يالدوبه ليش تخربينه
تولين بخنقه:اووف مراد تكفى قوووم وربي ماكنت ادري انه بيخرب
مراد بعد عنها:رحمتك مو حبا فيك لا مشان عمي سامي بيجي الحين وبروح معه
تولين:وين بتروح بعد
مراد:بنروح عنيزه
تولين جلست:صدق وقلت لأبوي
مراد:ايوه قلت له
تولين:انتبه لنفسك
مراد ناظر لها بنص عين:حاظر
تولين:هههههه عصب مراد
مراد طلع:مــــــــالــــــــت
تولين بصوت عالي:علــــــــيــــك


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت خالد...
مشاعل بتعب:الوليــــد الوليد ابوي قووم نام بغرفتك احسن
الوليد فتح عيونه وجلس:كم الساعه
مشاعل جلست:4:10 العصر
الوليد بخوف:يمــــه فيك شي
مشاعل ابتسمت رغم تعبها:لا
الوليد:اكيد يمه ماتحسين بتعب
مشاعل:ايوه
الوليد مدد يديه:ابوي وينه
مشاعل:طلع قبل شوي وانت ليش نايم هنا
الوليد:انسدحت ونمت
مشاعل:خوفتني عليك قلت فيك شي
الوليد ابتسم يطمنها:لا الحمدالله مافي الا الخير
.........................
حنــــانــــك يــاامي غيــــر
مافيــــه احد من البشــــر
يعــــادل او يماثــــل حنانك
الله يحفــــظك ويرعاك


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اقتــــربنــــا كثيــــــــرا
على النهــــايه ولكل بدايه نهايه
مــــرت الاحداث سريعــــه
مــــرت الايام والشهــــور
تلك هي رحلتنــــا في الدنيــــا
ابطــــالنــــا ذاقوا المــــر والحلو
في مجــــرى الدنيا واحداثها
عاشوها بكل تفاصيلها
تلك هي الحياه
يوما لك ويوما عليك
مــــر شــــهر وتلاها شهر اخر وتلى الاخر شهر
ثلآث اشهر مــــرت على احداثنــــا
ثلآث اشهر حــــدث فيها الكثيــــر
ثلآث اشهر تغيــــر البعض والبعض الاخر لم يتغيــــر
ثلآث اشهر تعلن عن مــــولوده جديده تنظم الى عائلة روايتنا


صغيره جديده افرحت عائله الخالد
اخــــت غاليه للوليــــد اسماها الوليد بنفسه اسيــــــــــــــــــــل........

الساعه 7 م....في بيت خالد...
طبعا اسيل الصغيرونه الجديده اخت الوليد مالها الا ثلآث ايام جايه واليوم طلعت من المستشفى...وبالغرفه الوليد عند امه وفرحان مره مو سايعته الدنيا من الفرحه..وجدته ام امه عندهم...
الوليد:اوووف يمه ليش نايمه طول الوقت
ام ماجد(جدة الوليد):هههههه توها صغيره
الوليد:لا ابيها طيب بشيلها
مشاعل ابتسمت بتعب:لا تطيح منك ماتعرف تشيلها
الوليد:ههههه غصب صغيره مره ودخل رأسه بسريرها وباسها:فديت اسول انا
الجده:والله ماادري ليش سميتها اسيل كان سميتها اسم غير مو بالعايله
الوليد ابتسم وطيف اسيل يمر عليه:احــــــــب ذا الاســــــــم عذبني سحرني


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت باسل...جلسه ولا أروع ..ضحك..تعلق..وناسه..فله..وخصوصا كل العايله مجتمعه..جهاد..حنين..غلآ..شذى ..باسل..
غلآ:هههههههههههه لا يبــــه ولدك طلع مهايطي
باسل:هههههههههههه لا اشوفه هالشهر مرتاح دوووم ان شاء الله
غلآ ونظراتها على حنين:بعض ناس غير كل شي وقدرهههههههههههههه وماكمل لان حنين دعستها برجلها مشان تسكت
جهاد حرك حاجب وهو يبتسم:هههه غيرانه فديتها حنونتي
شذى ابتسمت بحب:الله يدووم المحبه يارب
باسل:امييييين وناظر لغلآ وابتسم:بقى غلآي وازفها عروووس ان شاء الله
غلآ استحت:..........
جهاد:ياعيني ع المستحين
حنين:ههههه جهاد حرام عليك
جهاد بخبث:والله يبه بس عندك استحت والا..
قاطعته غلآ:جــــهــــــــاد
جهاد:هههههههههههههههههههههههه وطق يد حنين
باسل:جهاد كل شي الا وغلآي عاد
جهاد يقلد صوت ابوه:كل شي عاد الا وحنونتي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلآ:ماتعرف تقلد
شذى:ههههه اكيد باسل غير
باسل:فديت شذاي وانت غير
جهاد:احم احم وبدوا الشيبان
غلآ:هههه شيبان بعينك فديتهم بس


@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
في بيت عبدالله..
اميره:وليش ماانتي رايحه
اسيل بشرود:ماابي
اميره:بنروح نسلم على مشاعل المغرب وشذى وغلآ وحنين بيجن بعد وجوري ليش تحرمين نفسك الجمعه
اسيل تنهدت وبسرحان:مااقدر ماابي اشوف الوليد وبنفسها"حنين"
اميره:بتروحين غصب انتي ماينفع معك الا الغصب
اسيل بعصبيه:مافيــــه شي بالغصب يكفي غصب ابوي لي يوم يزوجني....
قاطعتهااميره بعصبيه:الوليد انتي اللي وافقتي عليه
اسيل بصراخ:وافقت لان ابوي خدع جهاد لانه ظلمه لانه خطط مع الدكتور مشان كذبه مشان جهاد يتركني
اميره تقدمت لها بقهر وهي معصبه وعطتها كف:لاتطولين لسانك فاهمه
اسيل بصدمه لان اول مره امها تمد يدها عليها وبدموع:عمر العتب ماكان بالضرب يايمه
اميره بندم وهي تغمض عيونها:سامحيني غصب عصبتي فيني
اسيل بصياح وهي تجلس ع الارض:مااحد يحس باللي احس فيه مااحد تعبت مااقدر اتحمل اكثر وبشهقات:مااقدر ضيقه بصدري وكئابه وغير كذا ضغوط من كل الجوانب ارحميني يمه انتي ع الاقل ماابي اروح ابي اجلس هنا
اميره ضمتها لصدرها وبدموع:اسيل لاتكدرين خاطرك وتضيقينه اسول ياقلبي انتي تفكرين بجهاد وجهاد عايش حياته ولا فكر فيك اللي تسوينه غلط وكبير بعد ارحمي حالك وعيشي حياتك وصديقيني مافيه احلى من حب الوليد لك
اسيل بعناد:لا انا مستحيل اخون حبي لجهاد مستحيل احب غيره يمه اللي يحب بصدق مايضيع الحب لو اجلس طول عمري معلقه مستحيل اضحي بنفسي وحبي لرجال غير جهاد


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب...في بيت خالد
خالد واسيل بحضنه ويبوسها:فديت بنتي احسن منك
الوليد:ههههههه خيانه ياخويلد من الحين
خالد:هههههه انتهى كرتك خلآص
مشاعل ابتسمت:فديته الوليد مافيه احد يأخذ مكانه حتى بنتك
الوليد وقف وباس رأس امه:فديت امي انا يارب تخليها لي وتطول بعمرها
خالد:اميييييين
ام ماجد(الجده):الوليد رجال وش كبره مرتز من الصبح هنا تقل بزر
مشاعل+خالد:ههههههههههههههههههههههههه
الوليد بوز:حرام عليك ياجده لي اربع سنوات وحيد وامي لها 18 سنه ماجابت احد ليش تحسدوني ع الفرحه
مشاعل بحزن وطيف اولادها يمر عليها:لاتقول كذا
الوليد وقف وهو ماسك نفسه لايبكي:ابي افرح ابي احس واخيرا بطعم الاخوه انا بعد هادي وعزام فقدت كل شي وطلع بسرعه من الغرفه..
خالد نزلت دموعه وهو يتذكر اولاده:الله يرحمهم
مشاعل بدموع وغصه:اميين الله يرحمهم
الجده بحزن ودموع:الله يرحمهم


الوليد غسل وجهه بماء بارد اكثر من مره وتنهد:لييييش صاير حساس ومااتحمل احد ليييش اااه منك يااسيل عذبتيني بما فيه الكفايه الله يهديك تسع اشهر يااسيل اااه بس لي ثلآث اشهر ماشفتك اشتقت لك

خالد نزل اسول بسريرها:بسم الله عليك
الجده:بتروح
خالد:ايوه حريم بيجن
مشاعل بحزن:شوووف الوليد وينه
خالد تنهد:طيب

:يــــمــــه

مشاعل:هلآ
الوليد:امنتك الله انتي وجدتي اسيل ماتأخذها اسيل ولاتسلم عليها اذ وصلن
خالد بضحكه:هههههه اوووه عقاب طيب وش ذنب بنتي الحين
الوليد:كذا يمه سمعتي انتي وجدتي
مشاعل:الله يهديك بتحطني موقف حرج
الوليد:لا عادي قولي ناس موصيني وهي تفهم طيب
مشاعل:طيب
خالد:ياللا تعال بس قبل يوصلون الحريم


اسيل جت مع اهلها غصب عنها مشان ابوها طلبها ووافقت مشانه...والباسل بالطريق جايين...

اميره سلمت على مشاعل:مبروووك وتتربى بعزكم
مشاعل:الله يبارك فيك
اسيل سلمت بهدوء:مبروك
مشاعل ابتسمت لها:الله يبارك فيك
اميره نزلت عباتها:نايمه ياقلبي
مشاعل:ايوه تو نامت
اميره:خليها تأخذ راحتها اذا صحت نسلم عليها
اسيل جلست بعباتها بس نزلت الطرحه...
اميره بهمس لها:ليش ماتنزلين عباتك
اسيل ببرود:كذا مرتاحه
بعد عشر دقايق..دخلن شذى وغلآ وحنين..وبعد السلآم والتبريكات جلسن...
وغلآ وزعت الحلى وحنين تصب القهوه...وصبت للكل ولما وصلت عند اسيل مدت الفنجان لها واسيل ناظرت لها بسخريه وحقد وبرود:ماابي
حنين:براحتك
غلآ بهمس لأسيل وهي مقهوره:ماتوقعتك حقوده كذا
اسيل بقهر:مااخذت رأيك بتحليل شخصيتي حقوده او لا
غلآ بصدمه:اسيل ايش اللي غيرك
اسيل بسخريه:ههه ولا شي مايحس بالنار الا واطيها

بكت اسيل الصغيرونه واخذتها جدتها من سريرها وسكتت..
شذى:بسم الله عليها واخذتها من جدتها وباستها ومررتها على اميره وعلى البنات كلهن ويوم وصل الدور على اسيل اللي قالت:ياقلبي تسحر ومدت يدها بتأخذها
تكلمت مشاعل وهي منحرجه بس الوليد مأمنها:لا لاتأخذينها اسيل
الكل انصدم ونظراتهم على اسيل اللي قلب وجهها الوان...
مشاعل بإحراج:الوليد محلفني ماتسلم عليها اسيل او تأخذها
شذى بتلطف الجو اللي توتر:هههههه ليش يمكن لانها سميتها
اسيل بغصه وهي توقف:عن اذنكم بروح شوي ....وطلعت...
اميره بزعل:قويه يامشاعل ماتوقعتها منك
مشاعل بإحراج:والله محلفني الوليد واسيل غاليه عندي ومثل الوليد لكن الوليد مأمني
غلآ:طيب عادي ماصار شي
حنين بهدوء:اسيل تحسست كثير مشان الكل ناظر لها
جوري بقهر:بعذرها والوليد حركته مالها داعي واكيد متعمد يجرحها


اسيل طلعت مع الباب الخلفي للمطبخ وجلست بالارض بالحديقه وبكت بقوه:ليش يالوليد احرجتني قدام الكل وقدام حنين هئ هئ هئ وبشهقات:لا ويقولون يحبك اللي يحب مايجرح اللي يحب.......
قاطعها صوت ماتمنت تشوفه ابد ولا تسمع صوته خصوصا بعد دفاعه عن حنين...

جهاد بهدوء:اسيــــل فيك شي

اسيل ناظرت له بحزن ودموعها تنزل:يهمك ياجهاد انا حبي صادق ومستحيل احب غيرك انت كل دنيتي وحياتي وللأسف ضعت مني نسيت كل شي ووقفت وبغصه:ادري انك بديت تحبها بس لاتحبــــــــهــــــــا كثر ماحبيتني ...ودخلت المطبخ وهي تشاهق من الصياح...

جهاد تنهد وغطى وجهه بيديه:اااه يااسيل بديت احبها غصب عني حنين مالها ذنب بحبي وحبك وتنهد من قلب:الله يعين ومستحيل احبها كثر حبي لك بس هي زوجتي وانتي زوجك الوليد والله يوفقك..وتنهد وراح الرجال...


اسيل غسلت وجهها بماء بااارد وهي تمسح على وجهها بعصبيه غمضت عيونها وضغطت على شفتها بعصبيه:اكــــرهك ياجهاد اكرهك

:وانــــا احبــــــــك يااسيل احبك

اسيل بشهقه:الوليد

الوليد بشوق لها وحب ووله:حــــرام عليك يااسيل ارحمي حالي اشتــــقت لك وتقدم وضمها له بقوه وهو يهمس لها:متغيره كثير ياقلبي
اسيل بإرتباك وتوتر:بعد عني
الوليد ضمها له اكثر:لاتحرميني منك هذي الدقايق انا ليش قلت لأمي ماتخليك تسلمين على اختي مشان تزعلين وتطلعين واشوفك
اسيل غمضت عيونها:طــــلقني وريحني
الوليد غمض عيونه وهو الى ضامها:انسي يااسيل فكرت الطلآق طلآق مستحيل اطلقك
اسيل بعصبيه:لييش انت اناني بحبك ليش
الوليد ابتسم بمراره:حبي لك انانيه الله يهديك بس حبي لك غير عن كل البشر
اسيل بتقوم وحست بدوخه ومسكت رأسها وجلست:اااه
الوليد بخوف:تعبانه وفتح الثلاجه وجاب عصير لها:اشربي
اسيل ببرود:ماابي منك شي اوووف وتحاملت على نفسها وطلعت ...
الوليد ضرب يده بالكرسي بعصبيه:لييييش حظي دايم كذا ليييش اااه يارب ترحمني وشرب العصير دفعه وحده وراح...


شذى:لا الاجازه الصيفيه بقى عليها اسبوعين بس
غلآ:فله ونرتاح
مشاعل:هههه الله يعينكن ع الاختبارات
غلآ+جوري:امييييين
اميره ابتسمت:وبقى ثلآث اسابيع على زواج وفرح الشباب
شذى:هههه راحت الايام بسرعه

:السلآم عليكم

:وعليكم السلآم
اسيل جلست جنب سرير اسيل الصغيره:بسلم عليها
مشاعل بإبتسامه:خوذي راحتك واسفه على اللي قبل شوي
اسيل ببرود:ماصار شي
اميره قامت وجلست جنبها:وين كنتي
اسيل ونظراته على اسيل(الخالد):اشرب ماء
اميره بهمس:وليش باكيه
اسيل:..........
اميره بهمس:الله يهديك قولي امييين
اسيل:امييين وناظرت لأمها:يمه ابيها بس مااعرف اشيلها
اميره سمت بالله ورفعت اسيل وحطتها بحضن اسيل:انتبهي لاتطيح
اسيل باستها:يادلبي دلبها تسحر
غلآ وقفت وراحت جنب اسيل:هههه تسحر بسم الله عليها
مشاعل وشذى واميره وام ماجد طلعن للصاله بعد ماقالت مشاعل لأسيل تنتبه لها
اسيل بغرور:على اسمي اكيد بتصير مزيونه
حنين بإستهزاء:لاتأخذين مقلب بنفسك ايش فايدة جمالك اللي بدون اخلآق واحترام ووحده معلقه لا مطلقه ولا عند زوجها
اسيل بصدمه وعصبيه:انــــتي اخر من يتكلم عن الاخلآق فاهمه وبصراخ:اكــــرهك
اسيل الصغيره من صرخت اسيل بكت..
غلآ بعصبيه:الحمدالله والشكر انت وياه تقول بزران خوفتن اسيل واخذتها من اسيل وطلعت فيها توصلها لأمها...

اسيل بعصبيه:انتي يال..... لاتحطين رأسك برأسي مسويه فيها قويه ترى انتي بالنسبه لي ولا شي وحده زباله(اكرمكم الله) وحده بلآ شرف وحده...........وماكملت لان سكتها كف من حنين..
حنين بعصبيه ودموع:احترمي نفسك فاهمه
اسيل ويدها على خدها:جعل يدك الكسر ان شاء الله

:بــــس انتي وهي عيب والله عيب

اسيل بدموع:خسارة فيك جهاد يال....
حنين تقدمت منها ووقفت قدامه:لاتجيبين طاري حبيبي على لسانك فاهمه وبخبث:تدرين ياحلوه بنسافر بعد اسبوع تعويضا عن شهر العسل وهديه جهاد لي
غلآ بصراخ:حنــــيــــن
حنين ابتسمت بمراره وجلست:مو من طبعي التجريح والعنف بس اسيل جبرتني

اسيل والارض تدور فيها وكلآم حنين يتردد بمسامعها:غــــلآ نادي امي بسرعه
غلآ بخوف:اسيل فيك شي
اسيل وهي دايخه:تعبانه نادي امي
حنين بخوف:طيب اسيل لاتوقفين
اسيل:............
غلآ نادت اميره وجت اميره بسرعه:اسيل ايش فيك
اسيل بتعب:يمه دايخه
اميره بخوف:بسم الله عليك من ايش
اسيل:ماادري
حنين وغلآ طلعن..
اميره سدحتها:طيب ارتاحي بقول لخالد ونرجع البيت
اسيل بتعب:طيب
اميره طلعت جوالها ودقت على خالد..
خالد رد:هلآ يمه
اميره:خالد بنرجع البيت اسيل تعبانه
خالد:يمــــه اسيل مافيه الا العافيه وتدلع ترتاح بغرفتها وخلآص بنجلس نستأنس
اميره:لا...
قاطعها خالد:يمه احنا مو عند ناس لا عمي خالد
اميره:طيب..وسكرت:اسيل اذا تعبانه روحي ارتاحي فوق
اسيل بعصبيه:لا يمه بنرجع البيت ماابي اجلس هنا
اميره بهدوء:اسيل الله يهديك اذا تعبانه مره ارتاحي بغرفتك
اسيل بعناد:انا مالي غرفه غير اللي ببيتنا

:لا ياروح الوليد لك غرفه

اميره:هههههه اكيد خالد قايل لك
الوليد تقدم:ايوه قالي ان اسولتي تعبانه
اسيل جلست وبعصبيه:اطــــلع انت ايش جابك
اميره:اترك يالوليد عندها والله يعينك
الوليد ابتسم:مشكوره كل ذوووق
اسيل بصراخ:يمــــه لاتروحين
الوليد:هههههههه وحش مثلآ بأكلك وشالها وهي تصارخ:الوليد احسن لك نزلني
الوليد سد فمها:اششش مايفيد فيك الا كذا واخذها وراح فيها لجناحهم...دخل الجناح وسكر الباب برجله ونزل اسيل...
اسيل بخوف:افتح الباب
الوليد:هههههههه ليش عنيده ابي افهم
اسيل ببرود:الوليد اطلع
الوليد:غرفتي وكيفي
اسيل بعصبيه:مالت عليك انت وغرفتك اكرهك
الوليد تقدم لها:اكرهيني حبيني ماهميتيني
اسيل تراجعت وبتوتر:الوليد
الوليد بحب وشوق وهيام:روحه وقلبه وكل شي بحياته امري ياقلبي...................
............ انتهى

Amoonh 12-12-12 10:45 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت التاسع والتسعون والفصل الثلاثون من القسم الثاني**
.....................
أُنَأِ.?ِلَيِ-------تُحًتّ.أِمًرُ?ّ.@.•3-|
\=D/خُذٌ.فِرُحَيٌ-------وًهّأَتَ.هَمَ?ً.@.•:'(
:Dخُذٌ.ضٌحِ?ًيً-------وَهّأُتّ.دٌمّ?ـ?ً.@.•<3
<3 خَذَ.عَمًرّيٌ-------بًسٌ.هّأٌتً.حِبّ?ٌ.@.•


.......................
الوليد بحب وشوق وهيام:روحه وكل شي بحياته امري ياقلبي
اسيل بهدوء:بقول لك كلآم وياليت تسمعني
الوليد جلس ع السرير:اسمعك كلي اذان صاغيه
اسيل تنهدت:مافيه انسان مجبور يحب انسان صح
الوليد بشرود:الا انـــــا مستحيل اترك
اسيل كملت:بتــتـــركني يالوليد الحب مو غصب
الوليد جن جنونه وبعصبيه:لا مـــــو تاركك فاهمـــــه مو تـــــاركك اسيل انـــــا مااقدر اعيش من دونك
اسيل ببرود قاتل:مثل ماقدرت اعيش من دون جهـــــاد تقدر تعيش
الوليد وطعنه بصدره يحسها وجنون وعصبيه وهو ماسك اسيل بقوه:لاتجـــــيبين طاريه فاهمه
اسيل بألم:ااي فكني وبصراخ:اصلآ انت ماعندك كرامه لو كان عندك كرامه كان ماتعلقت بوحده ماتطيقك
الوليد غمض عيونه وكلآم اسيل له سكاكين تنغرز بقلبه وبمراره:ادري لان قلبي غبي واختارك وناظر لها:انتــــــــــظري طلآقك ماتستاهلين حبي لك ...وطلع وصفق الباب بقوه .........................

?فيٌ ذمتك.. تبيٌ تروح ؟!
فيٌ ذمتك . .
تتركنيٌ لحاليٌ ، وُ أنا المثخنْ جروح ؟؟
الله معك..
ماني لحوح : )
رووووح..
يَ أطيب وُجع وُ أشهى ألم . .
مسمووووووح . .
الله يصبرنيٌ بصوتك وُ الخيال . .
وُ أستحضرھَ بالذاكرھَ [مبحوُح] </3
اللّھَ يساعدنيٌ على حال جسميٌ . .
جثھَ ، بليا روح
رووووح ..
.........................

........................
اسيل ضربت يدها بعصبيه:اوووف حياتي معلقه ومصيري معه ووقفت:برجع البيت خلآص مااقدر اجلس مااقدر وطلعت من الغرفه وطلعت جوالها ودقت على امييير
امير رد:هلآ اسول
اسيل:امير الله يخليك برجع البيت
امير:ليش
اسيل برجى:الله يخليك برجع مااقدر اجلس
امير:طيب دقايق بشغل السياره
اسيل:اوكي جايه....واخذت عباتها و قالت لأمها وطلعت لأمير...


//@//@//@//@//@//@//@//@//
صباح يوم جديد..
‏?‏?لأنك .. في عيوني
غير ..!!
صباح الخير // من صوتك ..
تجيني غير ..!!
وأحس إن الزمان [ بخير ] !!
ولأنك .. غير كل الناس
صباح الخير // من صوتك
تجي [ بإحساس ]...!!
وأحلى من صباح الناس ..!!

...............................
...............................
سامر:صباح الخير
جوري ابتسمت:صباح الورد
سامر جلس:لا اليوم فكه ماعندك دوام
جوري:هههههه الاسبوع هذا كله
سامر:هههههه اكره المدرسه مع اني ماادرس بس مشانك
جوري:هههههه ووقفت:بجهز لنا الفطور
سامر ابتسم:لا بنفطر بمطعم شرأيك
جوري ابتسمت:اوكي براحتك
سامر:ياللا البسي عباتك بجهز السياره
جوري:طيب..


.....@....@....@....@....@....@....@....@.....
الساعه 9 ص..في بيت خالد...
مشاعل:الوليد اختبارك ياللا تأخرت
الوليد واسيل بحضنه ويبوسها:ماشبعت منها الى الان وباسها بقوه:ياناس فديتها
ام ماجد:قوووم ياللا الفطور مجهزته لك لي ساعه
الوليد باس اسيل:ياللا يمه خوذيها
مشاعل اخذت اسيل منه:تأخرت
الوليد:هههههههههه بسحب ع الاختبار عملي
ام ماجد بعصبيه:لا مافيـــه اخر سنه وبتخرب على نفسك
الوليد باس رأس جدته:لاتعصبين يالغلآ بروح اختبار 11 باقي عليه وقت
ام ماجد ابتسمت:انتبه لنفسك
الوليد:ان شاء الله وطلع:اوووه يروح الوقت وخالد ماجاء وراح لغرفته اللي بقسم اهله..كره جناحه من البارح ولا دخله..


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بيت عبدالله....
خالد:وين بتروحين
اسيل بطفش:وين بروح ماني رايحه بنطق هنا
خالد:هههههههه لا الاخلآق زفت وش فيك
اسيل بدون نفس:انت رووح لأختبارك وفكني
خالد:بروح من غير ماتقولين لي
اسيل تنهدت:ملل زهق
خالد ناظر لها بنص عين:احمدي ربك ع العافيه فيه مرضى مايقدروا يتحركوا اذا طفشانه عندك البيت نظفيه او اقري قران يمقن تخف شياطينك ع المسكين يمقن لا
اسيل ناظرت له بسخريه:اقول رووح لأختبارك احسن من فلسفتك الزايده
خالد توجه للباب:البلشه انك توأمي ...وطلع..
اسيل:اووووف ياربي الله يعين وطلعت جوالها..ودقت على خالها يزيد..
يزيد:هلآ
اسيل:السلام عليكم
يزيد:وعليكم السلآم وش صاير بالدنيا اسيل تكلمني
اسيل:هههههه كيفك
يزيد:تمام واليوم ماعندي دوام ومانمت الى الان بنوم الحين
اسيل برجى:لااااا لاتقول والله زهقانه مااحد معطيني وجه غيرك
يزيد:هههههه زحمه وحر وين نروح
اسيل:اي شي اهم شي اطلع من البيت طقييييت زهقت
يزيد:امك وينها
اسيل:ماادري ماشفتها اتوقع نايمه
يزيد:افا ماتدرين عن امك
اسيل:والله ياخالي مالي خلق عاد زهقانه
يزيد:شرايك نروح الشرقيه ونرجع بكره
اسيل بفرح:ايوه تكفى
يزيد:طيب تجهزي عشر دقايق بالكثير واجيك
اسيل:الله لايحرمني منك
يزيد:ياللا اسول جهزي اغراضك
اسيل:طيب



@//@//@//@//@//@//@//@//@//
‏?من عرفتک $;
، وانت يتزايد غلاک ()!
وصار قلبي بالمشاعر ..
= يحتويک ?

.....................
.....................
سامر بحب:عجبك الفطور
جوري بحب وامتنان وهي تهمس:اكيد اهم شي انك جنبي وبقربي
سامر مسك يدها:الله لايحرمني منك ياقلبي
جوري ابتسمت:ولا منك


...............................
..................
اميره صحت من النوم ونزلت تحت واستغربت يوم شافت اسيل لابسه ومتجهزه..
اميره بإستغراب:اســــيــــل
اسيل لفت:يمه هلآ صباح الخير
اميره:صباح النور لابسه وين
اسيل ابتسمت:بروح مع زيزو الشرقيه
اميره:لااااا وليش ماقلتي لي طيب
اسيل:هههههه نايمه وماحبيت ازعجك
اميره:هههه لا مو عذر هذا بتروحين ماستأذنتي ويزيد يبي له شغل
اسيل بدلع:لا يمه تكفين والله زهقت مليت
اميره جلست:قلتي لأبوك
اسيل:زيزو بيقوله وجلست جنب امها وبدلع:اميرة عبود الغاليه بروح لجدتي واسلم عليها
اميره:نزلت الرحمه فجأه عليك
اسيل:ههههههههه ايوه
دق الجرس وراحت اسيل ركض..وفتحت..
يزيد:السلام عليكم
اسيل:وعليكم السلآم هلآ وغلآ وسلمت عليه..
يزيد:اخبارك
اسيل:بخير الحمدالله كيفك انت
يزيد:الحمدالله بخير

:خطط من وراي وانا ياغافلين لكم الله

يزيد:هههههههههههه هلآ بأميرتنا كلنا

اميره بنص عين:اميـــــره الحين
يزيد+اسيل:هههههههههههههههههههههههههه ويزيد سلم على اميره:علومـــــك
اميره:الحمدالله بخير كيفك انت
يزيد:تمام
اميره:تفضل
يزيد ابتسم:هههههه اسول مستعجله
اميره:هههه لا ولابسه العباه بعد
اسيل:ههههه والله طفشت بالبيت
يزيد:ياللا قبل يحتر الجو زياده
اسيل:ماما تأمرين على شي
اميره:لا انتبهوا للطريق
يزيد:ان شاء الله ياللا مع السلآمه
اميره:مع السلآمه



@@@///@@@///@@@///@@@@
تدري وش اللي يدمـر الحال
تدميـر…؟!
لحظـة غيابـك…
?وأنا قاعـد بروحـي?
.........................

.........................
الساعه 1 م
الوليد تنهد وهو ينسدح ع السرير وكل تفكيره بأسيل...مستغرب من سفرها للشرقيه وبنفس الوقت خايف..انقلب على جهته الثانيه:اوووف حتى النوم ماني قادر انام ليش راحت وش الاسباب ابي اعرف وغطى نفسه بالبطانيه واستسلم لأفكاره لين ينوووم..


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في القصيم...الساعه 7 م...
طبعا عايلة فيصل وعامر بالقصيم...ومجتمعين ببيت سلطان...
مراد:حيا الله عمي فصيل اللي بأخذ بنته
فيصل:هههههههههه حياك الله
سلطان:فيصل بتظلم بنتك اذا زوجتها مراد
مراد بشهقه:افـــــا ياابوي بدل ماتمدحني تعيب فيني
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:ههههههه والله انك مو غشاش ياولد العم
سلطان:هههههه ماابي الضعيفه تبهذل
مراد بغرور:اصلآ ماابي من بناتكم مو من زينهن
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:هههههه واصلآ مااحد مزوجك من بناته
فيصل:هههه عاد ترى مراد غالي حدكم عاد
مراد:ايه فديتك ياعمي هذا العم والا بلآش
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:هههه مصلحجي
عامر:بقوه
مراد:لامصلحه ولا شي بس مدحت عمي فيها شي
فيصل:لا وانا عمك مافيها شي

..........................
ليان بإبتسامه:ماني مصدقه
جود:هههههه ليش
ليان:من زمان مازرتونا
جود:عاد انتم الا تزورونا
ليان:هههههه الى الان مارحنا لمشاعل
ملآك:لا لاتقولين
ليان:مافيه وقت ومراد وتولين عندهم دوامات
جود:الله يعين
ليان:شفت صورتها بسم الله عليها تسحر
ملآك:اي بسم الله عليها شفت صورتها مع تولين قبل شوي


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالشرقيه الساعه 8 م....
اسيل جالسه عند جدتها ام زياد..ويزيد..وعبود ولد زياد..
يزيد وعبود بحضنه ويلآعبه:فديتك انت اموااااح وباسه مع خده بقوه
اسيل بصراخ:يادلــــــبي تعال فديتك
عبدالله بعناد:ماابي لوحي(ماابي روحي)
يزيد:هههههههههههه عبود وش فيك على اسول رووح سلم على عمه
عبدالله غطى راسه بصدر يزيد:ماابي مااهبها(ماابي مااحبها)
اسيل:ههههههههه دوووب
يزيد:هههههههههه وقلد صوت اسيل:دوووب
ام زياد:اسيل امي قومي جيبي لك شي من المطبخ مشان تأكلين
اسيل:لا فديتك ياجده مو مشتهيه
يزيد:ههههه يمه خايفه عليها هذي اسول تخوف بلد ماينخاف عليها
اسيل:ههههههه حرام عليك زيزو

:هلآ بأسيل افا ولاجيتي تسلمين على خالك

اسيل وقفت:هههههه كنت بالدوام وسلمت على زياد:كيفك
زياد:بخير كيفك انتي
اسيل:بخير
عبود يوم شاف ابوه راح له ركض...وزياد شاله:هلآ بأميرنا وباس خده:فديت خشتك يالورع وينك من المغرب ماشفتك
يزيد:ههههه لاصق فيني فديت خشته
اسيل:حرام عليكم مافيه احسن من خشته
زياد:الا انتي مارجعتي لبيتك وزوجك
اسيل بوزت:لا ماابي
زياد بجديه:والسبب معجبك حالك كذا لامطلقه ولا عند زوجك
كمل يزيد:والوليد معند يطلقك خلآص ارجعي له
ام زياد:والوليد مافيه منه تعوذي من ابليس وارحمي نفسك من كلآم الناس
اسيل:كلآم الناس ماهمني ورجاء انا جيت مشان ارتاح مو تقولون لي الوليد وماادراك ماالوليد
ام زياد تنهدت:نبي مصلحتك بس شكل مافيه فايده


..................................................
‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?تكفى ‏?‏?‏?‏?‏?‏ وش ?كتَبُ لك عَلىّ شَآن تقر?
مآ دآمني مآ عَدتَ قآدر ?كلمك ..
?هم شَي :..
?نتَ بشَعوري ?درىآ ؛
سوآء ?علِمگ ?و مآ ?علِمگ
?لجـرح ..
دآمہ منك / جعلہ مآيبْرىآ
يشَفِيني اللـہ .. وأنت اللـہ يسَلمك


.........................................
الوليد بعد بطانيته وتنهد ووقف:الله يوفقك يااسيل ويهديك اروح لأسيل اختي لانها تذكرني بأسولتي فديتها وطلع من غرفته وراح لأمه...

خالد ومشاعل وام ماجد..يتعشون

الوليد دخل:السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

:وعليكم السلآم

الوليد جلس جنب سرير اسيل:وهذي حياتها كله نوووم
خالد:هههههههه حرام عليك تو نامت
ام ماجد:وانت من يوم رجعت نايم لييش
الوليد تنهد:تعبان ونمت
مشاعل:طيب تعال تعشى
الوليد:ماابي الحين...وباس اسيل
مشاعل:الوليد اتركها تنام
خالد:صادقه امك لاتصحيها تبكي امك تعشى
الوليد:ههههه اصلآ مي صاحيه شكل بيطلع نومها ثقيل
ام ماجد:هههههه اهم شي انت بعد عنها الحين
الوليد وقف:ههههههه انتبهوا لاتأخذ مكاني بالغلآ


@@@@@//@@@@///@@@@@@
يَ ليتنآ " نجرِحَ "
. . . . . . . مثلِ بإقييِ النآسْ
وَ ( نكككسّرِ ) خآطرُ منِ ~ كسٌرنآِ . .
. . . . . . . . . . . . . . . وِ وِ وِ نقسَىِ ،
لَكننآِ منَ كثرِ مآِ نملَكِ :
. . . . . . . . . [ إحسَآسِ
نجَبرِ خِآطرّ منِ ~ كسَرنآ !!
. . . . . . . . . . . وِ وِ وِ ننسَى
................................

................................
غلآ:حنو
حنين:امري
غلآ:كيف جهاد معك
حنين ابتسمت:صح انه جرحني وكسرني بكلامه لحبه عن اسيل بس انا نسيت كل شي ودامه معي الحين طيب ماابي شي ثاني
غلآ ابتسمت:الحمدالله اصلآ تغير كثير وبدأ يميل لك
حنين:الحمدالله على كل حال ماتوقعت بتزوج واعيش حياتي اللي صار لي مو قليل ثلآث سنين عايشه فيها ومو عايشه لكن الحمدالله اشكر ربي على نعمته علي
غلآ:الحمدالله الله اذا حب عبدا ابتلاه
حنين:بنسافر بالإجازه
غلآ ابتسمت:وانـــــا بسافر بعد ههههههه مو بس انتم
حنين:ههههههههه مو ببداية الإجازه صح
غلآ:هههههههههههه لا بالعيد
حنين:يووووه وين هنا
غلآ:هههههه بسافر فرنسا مع امي وابوي
حنين:ههههه قطه
غلآ:لا والله اجلس لوحدي لا
حنين:اتوقع حتى انا وجهاد نسافر معكم
غلآ:حلوه فله سفره عائليه ولفرنسا
حنين:تصدقين لي ثلآث سنوات ماسافرنا اخر مره سافرنا لندن
غلآ:لا احنا كل سنه
حنين:صح تذكرت الحين خالك مهند متزوج
غلآ:هههههههه لا وشكله مبطي
حنين:هههههه ليش
غلآ:ماادري وخليه يريح
حنين:هههههههه صدق خليه يريح



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بيت ابو محمد...(اهل سامر)
ساره بطفش:شوق ترى رفعتي ضغطي بهذرك ماتقدرين تسكتين
شوق:ههههههههههه لا كيفي مستأنسه وانتي ورجلتس السامجين من بعد ماكشف على اسيل وانتم كل شوي متهاوشين صدق اغبياء

:الغبيه اختك والا بندر ماسوا شي وهذي طبيعة عمله

شوق:صادق معتز طبيعة عمله
ساره بعصبيه:طبيعة عمله يروح لهم البيت
معتز:عادي كثييير يروحون للمنازل ويكشفوا وبعدين البنت تعبانه وليش الزعل
ساره بدموع:مااحـــــد يحس فيني بندر حملني فوق طاقتي بندر مو طبيعي من بعد ماشافها
شوق:طبيعي ومافيه شي بس هذا الشيطان يوسوس لك
معتز:نعم تعوذي من الشيطان ولاتهدمين حياتك

.................................
ماجد:وش فيها اخلآقك زفت
بندر ببرود:مافيه شي
ماجد:الا فيه وش السالفه
بندر بعصبيه:ماجد ترى مو رايق لك يكفي ساره الغبيه اللي بتكرهني بالزواج وسيرته بغيرتها الزايده
ماجد:هههههههههههههههههه الله يعينكم على حياتكم
بندر بطفش:زهقت كرهت نفسي
ماجد بجديه:بندر من طبيعة البنات الغيره وانت تحمل شوي وحاول تحسسها ب.......
بندر قاطعه:وانت شايف اني مطنشها لا بالعكس انا احبها ومااخفي مشاعري بس هي
ماجد:ههههههههههه عاد شسوي لكم بزران ههههههههههههههههههههههههه
بندر رماه بالخداديه:بزران بعينك ياللوح
ماجد:هههههههههههههههه لوح مره وحده
بندر:ههههههه ايوه
ماجد:اضحك احلى تو صرت بندر
بندر:هههههه وقبل شوي مين
ماجد:شبيهه ههههههههههههههههههههههههههه
بندر:اووووه عاد ماجد رجاء لاتخربها
ماجد:هههههههه طيب


/../../../../../../../../../../../../../../../../../
الحيـــــاه ليست الا مجـــرد سـاعــات
ليست الا دقـــــائـــــق..
ليست الا ثـــــوانـــــي..
تـــــمـــــر ايامــها سريعه..
وتمـــــر احـــــداث ابطالنـــا اسرع
وقبـــــل طـــــوي صفحـات الروايه
قبـــــل البـــــارت الاخيـــــر
قبـــــل طوي صفـــــاحتــــه
مـــــر شهـــر ونصـــــف على الاحداث السابقه..وبدأت الاجازه الصيفيه وباقي نصف شهر على شهر رمضان المبارك وشهر ونصف على زواج الابطال(خالد..امير)......
واسيل والوليد الحال ماتغير...
وباقي الابطال مافيه جديد يذكر...

...............................
.................
.......

.......
بالقصيم...وكل العوايل مجتمعين...وتحديدا رايحين لقريه من قرى القصيم بيستأنسون فيها ويوسعون صدورهم وطبعا القريه تبعد عن بريده 90 كيلو...وطبيعة القريه صغيره وتقريبا عشر بيوت بالكثير الناس اللي فيها وكلها مزارع ومراعي ابل وغنم..وطبعا اول مره بحياتهم يزورون القرى وخاصه القريه هذي بس فكرة مراد اللي راح مره لها مع عمه سامي واصدقاءه لها.....والقريه نائيه مافيها لا سوبرماركت ولا شي ناس وبيوت فقط مع المزارع....استأجروا بيت لواحد من شياب القريه والبيت كبييييير مره وشعبي وبعض غرف البيت من الطين وجنبه مزرعه كبيره واكبر مزارع القريه مسافتها 2 كيلو...بس اعجب الكل خصوصا الشباب......

الساعه 4 م.....
خالد:هههههههههه ماادري كيف بناية البيت حوش طويييل عناء
امير:هههههههه بس وناسه صح
خالد:اي والله يقدر الواحد يتمشى طول عرض لازحمه بيوت ولا ضيقه
الوليد:بس ليش كل بيت بعيد عن الثاني
خالد:ماادري الا شرايكم بمزارعهم
امير:ههههههههه مزارعنا احسن ارض يابسه
الوليد:هههههههههههههههه شكل كلها شياب ماشفنا شباب ابد
خالد:اي والله لايكون مسكونه
امير:هههه بسم الله الرحمن الرحيم
الوليد:ههههه تخيلو يطلعون كل اللي بالقريه بسم الله الرحمن الرحيم
خالد+امير:بسم الله الرحمن الرحيم


مراد:هههههههههههههههههههههههههه لا مو كذا
تركي بعصبيه:كيف ترى طفشتني
مراد:ههههههه اقول مامنك فايده شرايك نروح الجبال قريبه من القريه
تركي:لا فكني ماابي اروح انا بالقوه صابر هنا وانت بتوديني بعد
مراد بإستهزاء:ياعيني ع الدلع وععع كأنك بنت


حنين..غلآ..تولين..جوري..اسيل..مسويات لهن جلسه بالمزرعه..وفله جلستهن سوالف وتعليق ع القريه ماعدا اسيل اللي ساكته وسارحه مو مع احد تحس بضيق مرره ....
غلآ:هههههههههه الحمدالله ياربي ماجربت اعيش هنا
جوري:ههههههه تخيلي لا ومتزوجه الشايب اللي شفنا
غلآ بشهقه:بسم الله علي
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين:وناسه ويروح الوقت بسرعه
تولين:بجد راح الوقت ثلآث ايام ونرجع
جوري:اي والله قهر

طبعا الشباب وصلوا عند البنات وكل واحد نادى زوجته وراحوا يتمشون مع بعض بأنحاء المزرعه....وبقت اسيل لوحدها..والوليد ماجاء مع الشباب جالس عند مراد واولاد سامي واسيل اخته بحضنه....


اميره وشذى وملآك وجود والبتول ومشاعل وريم بمكان قريب من الماء اللي بأحواض المزرعه ع الزرع ....
اميره:يالله المكان عند الماء شي ثاني
ملآك:المزرعه كلها شي ثاني خصوصا اصوات العصافير
جود:هههههههه بس فيه اصوات مخيفه
مشاعل:الله يهدي الوليد اخذ اسيل يمكن تطيح منه
ليان:لا وين تطيح منه بس يمكن مايعرف لها عدل
مشاعل:الله يهديه
ريم:طيب دقي عليه يجيبها احسن لك
مشاعل:دقيت يقول لشبعت منها ارجعها


اسيل بعد ماقامن البنات وكل وحده مع زوجها وهي بقت لوحدها...بكت بقوه وشهقات الكل تركها ومافكر فيها حتى جهاد عايش حياته ويتمشى مع حنين وهي اللي هدمت حياتها مشانه ماهمها تركها والوليد اللي يحبـــــها وصابر عليها ومتحملها تركته وجرحته بكت بشهقات وهي ضامه راسها لصدرها ودموعها تنزل بغزاره..

................................
‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?الحُــبْ<3
ليــسَ إمتــِلاكْ إنســانْ..
تأخـٌـذهُ وقــتْ غُــرُورَكْ...
وتَترُكُــهٌ وقْــتّ كِبْريائَــكْ
الحُــبْ<3
أنّ يأخُــذُكَ غُـرُورُكْ وكِـبـريائَــكْ ... كَـــطِفْــلّ فـِـيْ أحّضَــانْ مَــنْ
<3 تُــحِــبْ
.....................

.....................
مراد بصراخ:الــــــــــوليــــــــــد
اسيل اللي بحضن الوليد بكت والوليد بعصبيه:وجععععع انت وصوتك خوفت اسول
مراد:ههههههههههههههه اسف نسيتها بس وش فيك مسرح
الوليد تنهد:مافي شي اوووف منك صيحت اسيل من يسكتها الحين

:وش فيها اختك تبكي

مراد:ههههه والله ياابو الوليد بدون قصد صرخت وبكت
خالد بعصبيه:الـــــوليد جيبها بسرعه
الوليد تقدم لأبوه ومد له اسيل واخذها خالد وراح فيها....
مراد:ههههههه لقط وجهك جتك زفه محترمه من ابوك
الوليد ببرود:بكيفه
مراد:ههههههههههه وش فيك
الوليد تنهد:اشتـــــقت لأسيل
مراد فتح عيونه ع الاخر:ياللي ماتستحي وتقول قدامي
الوليد:ههههههههههههههههههههههههههه ايوه عندك مانع
مراد بسخريه:لا ابد ويقلد صوت الوليد:مشتاق لأسيل والله انك مسكين اسيل تلاقيها مستأنسه
الوليد بسرحان:احسها قريبه مني
مراد حرك حاجب:الحمدالله والشكر
الوليد راح يمشي بيروح للشباب....
.............................
.............................
‏?‏?‏??‏? ذبحنِي آلشُوق لـحضرتگ !
?دّي آسُولِف لگ ..
?دّي تقوُل ? أسّمعگ .. !
آجلس معگ . . ألمس يديگ !
تقوُل لِي " قُول ?ش تبي "
?أقوُل أبيـــــــــگ
تدرِي . . !
إذآ تذگرتگ ?أنآ لحآلي !
" آشهق " عليييگ
?أتخيّلگ
? " أتنهد "
?أقول : ، ،
. . . ?آلله أبيگ
. . ?ربگ أبيگ
. . ?خآلقگ أبيگ

الوليد وهو يمشي اوقف صوت اشتااااااق له ولف................................... اسيــــــل جت ركض لــــــه بدون مقــــدمااااات وضمــــــــــــــــــــــــتــــــه وهي تشاهق,,
الوليد ضمها له اكثر وبهمس:اسيــــــل
اسيل بدموع وهي تدفن راسها بصدره وبشهقات:الوليــــــد سامحني مااستاهلك انــــــا
الوليد ضمها له اكثر وهو مو مصدق وبفرح:ياعيون الوليــــــد انتي
اسيل بدموع:الكل تركني ومافكر فيني كنت جالسه ومااحد عندي هئ هئ الوليد مالي غيرك هئ هئ
الوليد ضمها وهو خايف انه يفقدها:ياروحي وياقلبي وياحياتي وياكل شي بدنيتي لو الكل يتخلى عنك انا مستحيل اتخلى عن هواي اللي اتنفسه
اسيل غمضت عيونها:وانا من الحين مالي غيرك
الوليد ابتسم بحب:وانا من الحين ماابي غيرك
............................
لاتلومنـي لاجيـت كلـي مـن اقصـاي
مـافـيـه غـيــرك لاتضـايـقـت جـيـتــه
جيـتـك ولاغـيـرك ذكـرتـه بـمـسـراي
جيتـك وكـل انـسـان غـيـرك نسيـتـه
جيتـك وانــا مـانـي بـأنـا تـايـه الــراي
جيتـك وانـا مـدري وش اللـي بغيـتـه
جيتـك وقلبـي دقتـه تسبـق خـطـاي
جـيـتـك اقـــول مـفـارقـك مـاقـويـتـه
ان مــر يـــومٍ بالـعـمـر مـنــت ويـــاي
أشتـاق لـك شـوق المسـافـر لبيـتـه
مثـل الهـوا تحتاجـه الـنـاس والـمـاي
يحـتـاج لــك قـلــبٍ هـــواك وهـويـتـه
انت الوحيد اللي .. يرد بسمة اشفاي
وانت والوحيد اللـي .. بروحـي فديتـه
دامـك معـي ماقـصـرت يــوم دنـيـاي
دامــي خذيـتـك وش بـقــا ماخـذيـتـه
وان كان تنشدنـي بعـد ليـه انـا جـاي
أبــشــر بـــــردٍ يـقـنـعــك لاقـريــتــه
جيـت اعتـرف بالفـرق يـا اخـر مـنـاي
بينـك وبـيـن الـلـي عشـانـك جفيـتـه
اني ليا من جيت لك ( همك رضـاي )
وانـي ليامـن جـيـت لــه ( مالقيـتـه )
لاتلومنـي لاجيـت كلـي مـن اقصـاي
مـافـيـه غـيــرك لاتضـايـقـت جـيـتــه


خالد بفرح وهو يضم عبدالله:مابغــوا يرجعون لبعض
عبدالله بنفس فرحة خالد:اي والله الله يوفقهم
خالد:امييييييييييييييييين ياااارب

الوليد جاء يمشي وهو ماسك اسيل ومو سايعته الفرحه وتوجهوا للبيت وهم جايين يمشوووون سمعوا صفق وتصفييييير وصرااااخ الشبااااااب....
الوليد:ههههههههههههههههه وبصوت عالي:ابي اقوى ياللا عااااااشوااا
اسيل:ههههههه

الشباب زادوا بصراخهم وتصفيرهم وهم فرحانييييين لرجوع الاثنين لبعض....
امير بصراخ:مبــــــروووووووك
الوليد بفرح وهو يتبسم:الله يبارك فيك
خالد:هههههههههههه والله هالقريه وجه خيير
الوليد:هههههههههه اي والله وانتبه لأبوه وعمه عبدالله جاييين جهتهم وبفرح:هلآ حياااكم
خالد:هههههههه دوووم هالفرحه
عبدالله:ههههه والله وبنتي مهجدتك تو صرت الوليد
الوليد:ههههههههههههههههههههه ياااارب لاتحرمني منها
عبدالله ضم الوليد:مبرووووك
الوليد:الله يبارك فيك وضم ابوه:الله يبارك فيك
عبدالله:عاد مانبي هواش من اليوم
اسيل:ههههههههههه ان شاء الله وضمت ابوها وعمها خالد...
الوليد:لا بإذن الله مابينا هواش
........................................
........................................
أبيــــگ تعـرف إن لگ حبيب بگل مافيـہ يغليــ?ــگ
بگل ماعطاه ربي من
أح ـاسيـــس يحتـويــــگ }•°
[روحـہ حيـاتـہ حتى جــروحہ]»
/تفتـديــــگ/ ..
لاتظـن أنـہ يقدر ينسـ?ـآگ
لأنہ يبيــــگ .. ے ے
يتذگرگ لا صــــارت
» الليــــآلي تجافيــــگ « ..
ويدعي لگ دوـوـوم عسى
{اللــہ يحميــــگ}•.
.
............................................
انتــــــــــــــــــهــــــى..

البارت القادم يوم السبت وهو البارت الاخييييير في الروايه والنهاية

تحياتي:Amoonh

Amoonh 15-12-12 12:04 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

*البــــــارت المــــئه والفصل الاخييييير**

...............................
للموت أحبك
وأحب اللي يحبونك ..
حبك مع الدم يجري في شراييني
من كثر ما أغليك ..
بعيوني يشوفونك
حطيتك اقرب لعيني من نظر عيني
أنت العمر لاجيت ،،
و الموت لا رحت ،،
وأنت الضياء للعين يا نور عيني !
أشتاق لك يمي و أشتاق لا غبت !
و أشتاق لو ضمت يمينك يميني !
أنت القمر جالس والشمس لاقمت ،،
أنت الشفاء من كل هم يجيني ،،
أجمل غلا وأجمل محبة تناديك ..
يذوب معها خافقي فيك كلك ،،
كل المشاعر يالغلا ذايبة فيك ..
آمري تدللي ما تبين فدوتة لك ،،
لبيه ثم لبيييه ثم لبيك ..
ياللي غرامك للمشاعر تملك ،،


قـــلـــبي مملــكــه وغيرك
مااحـــد يملـــــكه..
قــلبي لك وطن..
قلــبي لك وحدك..
قلبي انتي مملكته..
قلبي مملكـــــه..
غير اميرتي مااحد يملكه..
قــلبي مملكــه غير امورتــي مااحد يملكه...
لو تغـيب..
أنغـ?ـآم حـ?ـســ?ـك...!?
أو? تطــول
أيــ?ـام بعـ?ــدك...?
?مايقـــل في القلب حــبـــك?
اميـــرتـــــي انتـــــي..
قلبي لك وحدك..
نبضي وكلي..
انا فدوه لك..
انا مالي غيرك..
احبـــــك ثم احـــبـــــك ثم احبـــــك..
اميـــــرتـــــي..
....................................
.....................
.........


في جو شاعري ورومانسي نوع ما...عبدالله واميره ....
عبدالله بحب:اميرتي
اميره ابتسمت:هلآ قلبي
عبدالله:ههههه فديتك والحين الجو صفا لنا الشباب وتزوجوا والله يوفقكم ورغد عند عمتها ليان
اميره ارمشت بعيونها:تصدق لهم وحشه
عبدالله بهيام:اميره شيب رأسي وانتي مجننتي بالحركه هذي
اميره:ههههههههههههه
عبدالله:فديتك وفديت ضحكتك
اميره:تصدق البيت بدونهم ماله داعي
عبدالله تنهد:اميره الشباب ومالهم الا ثلآث ايام متزوجين وبشهر العسل والله يوفقهم وابتسم:شرأيك نعيد ايامنا ونروح شهر عسل ثاني
اميره:هههههههههه سفر مااقدر اقول لا
عبدالله اشر لعيونه:من هذي قبل هذي امري وين نروح
اميره:اذا رجعوا الشباب من السفر واسيل نروح عمره وابها وجده بنسافر المره هذي بربوع بلادنا
عبدالله:بإذن الله
اميره:عبودي
عبدالله غمض عيونه:عيونه
اميره بهمس:ايش يذكرك اليوم هذا فيه
عبدالله ابتسم:يافديتك وانا انسى يوم زواجنا وحرك حاجب:ياانتي جننتيني
اميره:هههههههههه كنت قاهرني فديتك
عبدالله:هههههه تصدقين عاد احلى يوم بحياتي مع انك كنتي شريره بس ذاك اليوم ماانساه
..........................


/؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛؛//؛/
لاتسألين الطريق ل وين يأخذنا ..
إمشيّ وزيدي جمال الدرب في جھلك '
صوت المطر ،
من سألت الليل ينقذنا
هاتي يدك في يدي
? إمشي على مهلك ? !
- فهد المساعد


........................
في فرنسا... شارع الشانزليزيه..وتحديد بمقهى الكارديدور...
الوليد بحب:اسولتي
اسيل ابتسمت:هلآ
الوليد باس يدها:احبــــــــــــك
اسيل وقلبها يدق ومشاعر جديده تجاه وليد غير المشاعر السابقه:...............
الوليد حرك حاجب:اسيــــــل
اسيل بعفويه:عيونها
الوليد بفرح:تسلم لي هالعنون فديتك بس
اسيل نزلت رأسها وحرارة جسمها مرتفعه وبهمس:الــــوليــــــد
الوليد ويده على قلبه:اسولتي ارحمي حالي وبهيام:فديتك
اسيل ناظرت له:الوليد وبإرتباك وتوتر:ا ان ان انــــــا وسكتت
الوليد بحماس:تكفييييين كمليها وقولي احبك
اسيل غمضت عيونها:ا احبــــــــــــك
...........................

...........................
..............
......
بفرنسا وبمكان ثاني..وتحديدا فندق الماريوت..
جهاد:حنين
حنين بحب:امر
جهاد ابتسم:مرتاحه ومبسوطه
حنين ابتسمت:دامي جنبك بكون مبسوطه
جهاد ضمها لصدره:اهم شي راحتك ياقلبي
حنين باست يده:الله لايحرمني منك
جهاد:ولا منك ياقلبي

..............................
...............

آلمشكله آني أختلف،،،
لاطروا اسمك من الوله وجهي يتغير،،،
نظرتي وتضحك في عيني عبرتي،،،،،،،
وبعض آلحكي ماتحمله،،،،،،
{بدر بن عبدالمحسن}


..........................
بإيطاليا وتحديدا حديقة Villa Borghese‏ بميلآن....
غلآ بإعجاب:روعه المكان
امير ابتسم:مو اروع منك
غلآ استحت:........
امير:ههههه غلآ وش فيك صايره حيويه مره
غلآ:هههههههههههههه
امير حط يده وراء ظهرها:ايوه خليك كذا ابي اسمع ضحكتك اللي تشرح الصدر
غلآ ناظرت له ومسكت يده:امير
امير بحب:لبيه
غلآ ابتسمت:تدري ايش تذكرت الحين
امير ابتسم:هههههه لاتقولين موقف السوق
غلآ:ههههههههههههه ايوه
امير ضمها:ههههه ياقلبي من ذاك اليوم وانا هايم بحبك

.............................
....................
.........
نسمة صبآح وشعر وعيون نعسآنه
يسسعد صصبآح آلشعر في محجر عيوؤنك
آلنور تو أشرقت من وجهك ألوآنه
من بعد ما آلأرض كآنت عتمه بدونك
>>فهد المساعد


بنفس ايطاليا لكن بمكان اخر.. وتحديدا ساحة Piazza San Marco بيزا سان ماروك.
خالد ويده ماسكه يد تولين وبهمس:الله لايحرمني من هالوجه اللي يفتح النفس
تولين ابتسمت:ولا يحرمني منك يااارب
خالد وقف:شفتي الحمام(الطيور) هذا كله احبك كثره
تولين بحب:فديتك ياقلبي
خالد ضمها له:فديت روحك ياجعلني فدوه لك
تولين بدلع:تسلم لي ياروحي
خالد بهيام ووله وحب:احبــــك
.............................
امانه إذا ضـــــــاق خلقــــــــك ؟.خــذ قلــــــــبي تسلى فيه
،،وإذا نبضه وقف بيـــــــدك !،.،!
( فدى روحــــــك انا ما ابيه )
................................



////@@////@@////@@////@@////
بالقصيم...
رغد بالحديقه ودموعها تنزل وسرحانه....مراد استغرب ماشافها بالبيت وطلع وانتبه لها وراح جهتها:رغــــــــــــد

رغد مسحت دموعها بسرعه وناظرت له بدون ماتكلم:...................
مراد انتبه انها تبكي وبصدمه:رغــــــد تبكين
وقرب منها:رغد ايش فيك
رغد بكت:................
مراد بخوف:رغد احد زعلك قولي ايش فيك
رغد بصياح:ابــــــي امي اشتقت لها
مراد بحزن:الله يرحمها رغد ادعي لها

:رغــــــــــــــــــــــــــــــد

مراد لف:يمه
ليان تقدمت لرغد وضمتها وبحنان:ياروح عمتك انتي لاتزعلين خاطرك
رغد ضمت عمتها اكثر وبصياح:امي ليش سوت كذا واحرمتنا منها
ليان وهي ضامتها وتمسح على شعرها: مقدر ومكتوب ترحمي عليها

مراد حزنته رغد وطلعت دمووعه وراح بسرعه مشان امه ماتشوفه ......وطراااااااخ صدم بأبوه...
سلطان مسكه وانتبه لدموعه وبخوف:مراااد فيك شي
مراد مسح دموعه وبتصريفه وهو يحاول يضحك:لا
سلطان وعيونه بعيون مراد:لاتكذب ايش اللي فيك قول لي
مراد ضحك:هههههههههههه كسرت خاطري رغد تبكي تبي امها
سلطان:الله يرحمها ورفع حاجبه وبضحكه:هههههههه مشان الحبيبه هالدموع هههههه وانا اقول ماتدمع لا وطلع عندك قلب
مراد بقهر:يوووووه يبه ايش هالكلآم
سلطان ضمه:هههههههههههههه
مراد:هههههه وهمس بإذن ابوه:مو تروح تقول لليان تراي اعرفك
سلطان:هههههههههههههههههه يالورع ليان امك
مراد:ههههههه امي جدتي خالتي اللي هي بس لاتقول لها
سلطان:ههههههههههه طيب.. الا وين بتروح
مراد:بطلع شوي اتمشى وارجع
سلطان:انتبه لنفسك
مراد:ان شاء الله


...../...../...../...../...../....../...../...../...../.......
آلقـھ?ر : إنَ شفتَ دمعآت - آلرجآل
و آلأمل : إححسآسَ فيَ عينَ آلضرير ,
و آلوُفـآ : [ قلبين ] .. يجمَعهُم ' حلآل
وُ آلرجُل : آلليَ علىَ آهله : يغير ,
و آلغـلآ إححسآس إلىَ ححد آلخيآل '
و آلعشقَ : لآشفتَ مَعشُوقگ : تطير
و آلجفـآ : آعگس مفآهيمَ آلوصآل '
و آلوُصصل : يعنيَ تأگد فيگ - خخير
و آلعقل : تسسفہ آقآويل آلجـھ?آل ,
و آلجـھ?ل : إنَ قلتَ : عنَ نفسگ گبيـر ..]
و آلخخطر : لآصآر مَآ عندگ مججآل "
وآلبـلآ : إنَ صرتَ معدومَ آلضمير '
و آلعججبَ : لآ صرتَ تسَأل منـھ?و قآل ؟!
و آلتعبَ : إنَ گنتَ تِبْحَثْ عنَ مصير !
آلغِنآ : بَـ آلنفسَ مَآ ھ?و ر آسَ مَآل ,
و آلفقـر : منَ گآن .. بـ آعمالـھ? فقيـر ..........................
دورت بعدك حبيب..
وقلت في بالي..
أحب همي؟
وقال القلب: روقنا
قلت أنت وش دخلك..
بـ أحب غربالي
أقل حاجه..
نموت وما تفارقنا.
فهد المساعد.

............................
.........................................

.........................................
في بيت بندر,,,
بندر:ههههههه الحين ليش تبكين الحمدالله حامل
ساره بدموع:لا ماابي الحين مالنا الا شهرين متزوجين
بندر:هههههههه عادي طيب اللي من الله حياه الله
ساره بشهقات:لا ابي أخذ راحتي
بندر شالها:ههههههههههه ودار فيها:فديتك انا قبل الزواج مبهذلتني والحين بتبهذليني بحملك
ساره بصراخ وهي خايفه انها تطيح:لا بندر بطيح
بندر:ههههههه لا دامك معي لاتخافين
ساره وهي تحس بدوخه:بندر والله دخت نزلني
بندر نزلها وسدحها ع الكنب:هههه لادختي اسعفك ياقلبي مو دكتور ع الفاضي
ساره وهي دايخه وبتعب:بندر رأسي
بندر:بسم الله عليك دقايق...وراح المطبخ...
وجاب لها كوب عصير ...وجلسها:ياللا ياقلبي
ساره بتعب:مشكور حبيبي
بندر بحب:لا شكر على واجب ياروحي اهم شي صحتك

/@/@/@/@/@/@/
شوق:ههههههههه لبى قلبك
ماجد بكسل:لبى قلبك عطيني دقايق بس
شوق بعناد:لا لك اربع ساعات نايم
ماجد تثاوب:حرااام عليك حتى النوم ماارتاح فيه
شوق:ههههههه عند شواقه مافي نوووم قوووم بنطلع طقيت
ماجد جلس وقرص خدها:فديتها شواقتي
شوق ابتسمت:وفديتك انت ياللا قوم بعد الى عشره اذا م........وماكملت لان ماجد سحبها لحضنه:ههههههههههه اذا ماقمت هاه
شوق وهي تضحك:ههههههه لا والله .....
قاطعها ماجد بخبث:الحين طلعت الاعذار والمصالح طيب وسدحها ع السرير ودغدها مع بطنها..
شوق بضحك وبطنها يألمها:ههههههه لا م ماجد ههههههههههه بطني ههههههههههههه
ماجد ميت ضحك على شكلها وهي تألم وماسكه بطنها:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههه قومي خلآص ماابي تموتين
شوق:ههههه بطني حرام عليك دفش
ماجد:هههههه احب هالحركه قبلك مبهذل بندر فيها
شوق ويدها على بطنها:هههه حرام عليك بطني يألمني
ماجد:ههههه خلآص ياقلبي قومي امشي نطلع
شوق فزت:بنـــــطـــــلع وين
ماجد:هههههههه للمكان اللي تبين
شوق بسرعه:ياللا بلبس
ماجد:اوكـ
...........................
...........................
وحكي العواذل والحذر
ولو رمى طفل حجر عكر مواعيد الهوى
يا بنت للنجمة سما وأنا لي الوادي
ماختار في قربك ولا اختار في بعادي
امشي.. ولا ودي لو تمسكي يدي
لا اضيع ف أمواج البحر وبفوت ميعادي
إن مرت الغيمة قهر وإن هبت النسمة قهر
لو حبت النجمة نهر
بدر بن عبدالمحسن.



/؛؛,,؛؛,,؛؛/؛؛,,؛؛,,؛؛/؛؛,,؛؛,,؛؛/؛؛,,؛؛,,؛؛/؛؛,,؛؛,,؛؛،،/
اعــترف لــك كــان يكفي الاعتــراف
واعتـــذر لـك كــان يكـفي العــــذر
في ليــــالــــي الشوق حسيت اختلاف
مرت الـــساعـــه على روحـــي شهر
افتـــــرشت الهــــم والضيــقة لحاف
ثار بــــي بركــــان حبــــــك وانفجر
مايــــــلآم اللي دخل حبــــــك وشاف

.............................
................
.......
جهاد بحب:حنــــــين
حنين بنفس الحب:عيونها
جهاد بصدق:احبــــــك
حنين ضمته بفرح وهي مي مصدقه اول مره يعترف لها:صدق جهاد
جهاد ابتسم:ايوه واعتذر عن كل شي
حنين:هههههه فديتك اصلآ انا مستحيل ازعل منك
جهاد ضمها:وانــــا حبيتك من كل قلبي
حنين:الله لايحرمني منك

كتبت اسمك ع الثلج وصار الحبر دمي
رتبت حروف اسمك بمسج غار الدم مني
دعيت ربي بأيام الحج انك تصير قريب مني
البيتين الاخيرين بقلم "عيووووش"


.............................
سامر:حياتي انتي فيك شي
جوري ابتسمت بكسل:لا بس احس اني مرهقه شوي
سامر بخوف:سلآمتك ياقلبي
جوري ابتسمت تطمنه:لاتخاف ارهاق عادي
سامر:الحمدالله اهم شي تكوني بصحه وسلآمه
جوري بحب:واهم شي انك بقربي

@..@...@...@...@...@..@...@...@...@...@
الا ليـــت الـــزمــن يرجــع
ورا والليالــي تــــــدووور
ويرجع وقتنـا الاولـــ
وننعم في بساطتــــنا
زمـــان اول احس انــه
زمـــان فيه صدق شعور
نحــب ونخلـــص النيـــه
وتجمعـــنا محبتــنــــــا

................................
..................................................
في جمعه ولا احــلى تعيـــد اياااام الماضي الخماسي المرح (اميره..ملآك..جود..شذى..البتول)....في بيت ابو زيــــــاد
ملاك طلعت دفتر من شنطتها:بنــــــات
البنات بصراخ:لالالالالالا مــــــلآك الى الآن عندك
ملآك:هههههه ايوه مستحيل هالدفتر انساه
جود:هههههه لاتقولين جزيزة الاحلآم
البتول:الا ههههههه فشله لايشوفونه اولادنا
اميره:ههههههههههههههههه يالله على ذيك الاياااام ومدت يدها:ابي اشوفــــــه
شذى:ههههههه غلآ قبل تزوج بتفتحه وقلت احطه عند ملاك
جود:هههههه احسن
البتول:ههههههه شذى تذكرين خالد والشنطه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:هههههههههه فديت عبود
البتول بدموع من الضحك:هههههه ياربي ماكان الاحداث لها 22 سنه اتذكر كل شي
جود:فديتنا اكيد ايام ماتنسى
شذى:ههههه عاد بطل جزيزة الاحلآم سامي
اميره:ههههههههههه صدق ايامنا هههههههههه
ملآك:ههههه استهبال وهبل
جود:وياحلآت استهبالنا وحركاتنا
البتول:اي والله
اميره:الله لايفرقنا
البنات مع بعض:اميــــــــــــييييييييين

.............................
يــــــبقــــــى الوفــــــاء فيــــــنا
هو احلــــــى مافيــــــنــــــــــــا
اللــــــه لايفــــــــــــــــــرقنــــا
ولبــــــعض يخليــــــنــــــــــــــا



........//......//......//.....//.....//......//..........
مــثــــل ماقـــالــــت امــووون بردد واقول
اضحــــك تضحــك لـك الدنيــــــا يامهبووول
بــــــلاش حــــــب وولـــه وضيقه وهمووم
لـــو اتــــــكلم عنهـــن صــــارت علووووم

بقلمـــ سارووونــــــه

كل العوايل مجتمعين ببيت عبدالله...عنده عشاء للمعاريس اللي واصلييين البارح بعد انقضاء شهر عسل ولأحلى....

عند الرجال"
خالد:هههههههههههههههههه والله كان يكسر خاطري عامر
عامر:هههههههههه والله عبدالله شككني بنفسي
عبدالله:هههههههههههه والله غصب عني
فيصل:هههههههه من الحب ماقتل
سلطان:ههههههههههههههههههه ياكنت مااطيق عبدالله وخالد
عبدالله:هههههه نفس الشعور
خالد:ههههههههههههههه تذكر يوم تجي للشقه
سلطان:ههههههههههههههههههههههه اسكت تكفى
خالد+عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه
عامر:لاتكلمون بالالغاز
فيصل:نعم اذا ماتبون تقولون لاتقهرونا
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر:ههههه مثل الاطرش بالزفه


عند الشباب"
سامر وهو يضرب امير بخفيف:لا ياح..... مو كذا
امير:ههههههه ادري بس بعاندك
سامر:حرام عليك
امير:هههههههههههههههه وقرب عند أذن سامر وبهمس:شرأيك بالخطه
سامر:لا تكفى فكني الوليد عصبي
امير:ههههه ليش
سامر:انت تعرف الوليد
امير:ههههه اوك مع اني ودي اسوي فيهم مقلب

دخل الوليد ومعه اسيل اللي عمرها 5 اشهر:السلام عليكم
:وعليكم السلآم
امير بصرخه:فديــــــتها ووقف واخذها وباسها:لبى قلبها
الوليد:انتبه لها لاتطيح
امير جلس واسيل بكت ماتبيه يجلس:ههههههه ههههههههه
الوليد:ههههههه تبي نمشي فيها طول الوقت
واخذها وسكتت
سامر:بسم الله عليها ووقف وباسها وقرص خدها:الله يخليك لأهلك
الوليد:امييييين

عند البنات"
غلآ:اسيل
اسيل:هلآ
غلآ:كيفك مع الوليد مستأنسه
اسيل حركت شعرها:مافيه احد حبني واخلص بحبه لي مثل الوليد اكيد بستأنس معه
غلآ:الله يدوم عليكم المحبه

جوري:حنو
حنين:هلآ
جوري:كيفك مع جهاد
حنين ابتسمت لطاريه:الحمدالله بخييير ومرتاحه
جوري:دوووم ان شاء الله
حنين:تدووم انفاسك

عند الحريم"
ملآك:حلو الخميس
اميره:ايوه مشان نعتمر الجمعه
ملآك:اي والله
جود:فله واخيرا بنسافر سياحه مع بعض
البتول:والاحلى من هذا كل العوايل
شذى:لا والرجال يقولون تأخذن راحتكن شهر


عند الرجال"
عبدالله:شرأيكم حلو الوقت
سلطان:ايوه حلو
خالد:يوم الخميس العصر احسن
عامر:لا الاربعاء احلى
فيصل:لا عامر الخميس احلى مشان نعتمر الجمعه
واتفقوا يروحون يسافرون والجمعه يعتمرووون .....وبعدها يروحون سياحه لأبها وجده والطايف والباحه وفي بعض مدن ربوووع البلآد مع بعض وكل العوايل......

................................
رغد:مــــــراد
مراد ابتسم:لبيــــــه
رغد ابتسمت:هههههه اليوم احس اني مبسوطه
مراد:ههههههه والسبب
رغد:ماادري طول الايام متضايقه واليوم غير
مراد:هههههه دوووم ان شاء الله

:ههههههههههههههههههه لا لا مااصدق عيوني

مراد:خير وش ماتصدق
خالد:هههههههههه انت
رغد:خالد
خالد:هههههههههههههههههه اااه يالدنيا حتى البزران ي.......
قاطعه مراد بعصبيه:خــــــالــــــد
خالد:ههههههههه انت بس حب اختي شوووف ايش اسوي فيك بذلك ذل مثل سوياك فيني بتولين
مراد ببرود:ياقدمك انت وتفكيرك حتى اذا جلست معها قلت تحبها مالت بس
خالد بخبث:ههههههه علينا يامراد متى جلست مع البنت
مراد ابتسم:ههههههههه كيفي رغد غييير عن البناااات ....وطلع ركض...
خالد:هههههههههههههه الله يالدنيا مراد وبيحب ومين رغد


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد ماراح الكل بعد العشاء لبيته...ومابقى غير عبدالله واميره....وخالد وتولين واسيل وامير وغلآ يسولفون بالصاله فوق..
عبدالله:اميــــــرتي
اميره بحب وهي ترمش بعيونها:لبيــــــه
عبدالله بهيام:لبيتي بمكه وحطها بحضنه وبهمس:تصدقين حتى وانتي جنبي وعندي مااقدر على بعادك
اميره بهمس:وانا مااقدر على فراقك الله لايحرمني منك

:احــــــلــــــى احلــــــــــــى الله لايفرقكم يــــــارب >>قالوها امير وخالد واسيل وخالد يصــــــفر واسيل وامير يصفقون

عبدالله:هههههههههههه خلآص عاد احرجتونا يالشيبان
اميره:ههههههه فديتهم اولآدي الله لايحرمني منهم
اسيل وخالد وامير:ولايحــــــرمنــــــا منــــــك يالغــــــــــــلآ
اسيل تقدمت وضمت امها:اشتقت للحضن
عبدالله ضم اميره واسيل مع بعض:الله لايحرمني من اميــــــراتــــــي يااااارب
.................................

مِـٌن ?لصعب
أن تعرف نصيبك..
ولكن مِـٌن ?لسهل أن تؤمن بـّہ..
و مِـٌن ?لصعب أن تعرف مـَ?في?ِ قٌلـِبْ غيرك..
ولكن مِـٌن ?لسهل أن تحس بـّہ..
عجبا ""لهذهـ ?لدنيا تجمعنا و نحن ل? نعرف بعضنا.
و تفرقنا
و نحن قلوبنا متعلقه
>>بدر بن عبدالمحسن



"تــــــــــمــــــــــت بحـــــمد اللـــــه"

(سبحانك اللهم وبحمدك..اشـــهد ان لا اله الا الله..اشهد انا لااله الا انت..استغفرك واتوب إليك)
.......................
فـــــي النـــــهـــــايـــــه الـــــروايه من وحـــــي خيـــــالي الواسع ولكن فيها بعض المواقف اللي تحدث بالحياه..

......................
مقتطفااات,,
فكرة الرواية كانت مقلب مع صديقاتي (الله لايحرمني منهن)....خصوصا ابطالنا الخيااالييين عبدالله وخالد هههههههههههه..وبعض شخصيااات البناات تشابه شخصيااات صديقاتي خصوصا ملآك..شذى...
واستمريت بكتابتها قرابة السنتين والنصف ...
بالروايه سلبيات وايجابيات ومنهن...
الحـــــب الحقـــــيقـــــي بعد الزواج وقبله مستحيييل ينجح وبتبنى حياتها على مشاكل الا القليل منه..
اي وحـــــده تتزوج او تعاند اهلها وتأخذ بدون رضاءهم مستحيل تتوفق او تنجح حياتها الا بإذن الله..
الثقه بالنفس اهم شي للانسان ...والمحبه بين الاصدقاء ملح الحياه وطعمها...
المشاكل الزوجيه بين الازواج وارده مو كل الحياه مفروووشه بالورد لا لابد من المشاكل..
الظلم والجور عاقبته وخيمه..
.................................


وداعــــــــــا احبــــــــــــــــــــتي وقراءي..

"لا احـــلل ولا ابيـــــح ولا اسامــح نقل الروايه بدون ذكر اسمي او نسبها الى شخصيه اخرى"


استـــــودعـــــكم الله الـــــذي لاتضيع ودائعـــــه


تحياتي:Amoonh

نجلاء الريم 15-12-12 02:17 PM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
مبروووك وصول روايتك الى بر الامان

ونتمنى نشوفك برواية جديدة

fadi azar 25-02-13 10:55 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
رائعة ابدعتي نهاية جدا رائعة

ندى ندى 23-06-13 02:29 AM

رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه
 
رائعه جدا جدا

تسلم ايدك حبيبتي


الساعة الآن 09:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية