لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-12, 01:22 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

السلام عليكم ورحمة الله

قراءي واحباءي كبروا في هذه الايام الفضيله

الله اكبر لااله الا الله الله اكبر ولله الحمد

**البارت الرابع والستون**

عبدالعزيز فتح عيونه من الصدمه:حــــــــــامـــــــــــــــل
الدكتور عقد حواجبه:ايوه ماتدري بالشهر الرابع
عزيز الى الان مو مستوعب"حامل وبالشهر الرابع وبتوأم ولا قالت لنا":طيب عادي ادخل
الدكتور:تفضل
اميره منسدحه بتعب ودموعها تنزل غصب بعد ماقال لها الدكتور انها حامل بتوأم تمنت عبدالله جنبها وتشوف فرحته.....
عزيز دخل:لا لا مااصدق يااميره تخبين عنا خبر مفرح زي كذا
اميره مسحت دموعها وبتعب:عزيز لاتقول لأحد
عزيز جلس:طيب ليش كله عشان عبدالله مايدري
اميره:ايوه الله يخليك عزيز لاتقول لأحد
عزيز ابتسم:من عيوني
اميره:بنرجع البيت
عزيز:ههههههه طيب نرجع بس بسأل الدكتور اول
اميره جلست:تكفى عزيز بنطلع ماله داعي نجلس
عزيز بضحكه:اموره وحامل وبتوأم يالله يالدنيا
اميره بوزت:عزيز لاتمسخر
عزيز:هههههه طيب وطلع وسأل الدكتور وقاله عادي ترجع البيت....
اميره:عزيز زي ماقلت لك اوعدني ماتقول لأحد
عزيز:طيب
اميره:خاصه عبدالله
عزيز:هههههه اوكي تصدقين شكيت طالعه لك كرش
اميره تنهدت:الله يعين
عزيز طلع جواله وارسل مسج ع السريع وكمل طريقه,,,
اميره بشك:لمين المسج
عزيز:للشباب ابلغهم اني ماني جاي
اميره:اهـــــ
عزيز:نروح البيت والا نتمشى
اميره:لا وين نتمشى بروح البيت ارتاح
عزيز:والله فله انتي حامل وشذى بعد وناسه بيصير عندنا بزارين

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
دلال بإستهزاء:شفيك ساعه تناظر بالجوال شوي الا وتدخل فيه
عبدالله عطاها نظره ناريه بدون مايتكلم والى الان يناظر بمسج عزيز...[عندي لك خبر بمليووووون بتفرح وتطيييير بعد بس اذا وصلت البيت ادق عليك]
دلال:اقول عبدالله
عبدالله ببرود:مليون مره اقول لاتكلميني اتنرفز اوووف
دلال بتقهر:لاتنسى ياحبيبي اني زوجتك واحمل طفلك ببطني
عبدالله بقهر وحقد:جعلك تموتين انتي واللي ببطنك
دلال بشهقه:تدعـــــي علي وعلى طفلك الله يسامحك
دق جوال عبدالله وطلع فوق يكلم...
عبدالله رد:هلآ عزيز
عزيز بدون مقدمات:البشاره يارجال
عبدالله بحماس:اميره وافقت ترجع صح
عزيز:لا اميره حامل وبالشهر الرابع
عبدالله بصدمه:حـــــامـــــل
عزيز:ايوه وبتوأم بعد
عبدالله مايدري يفرح يبكي يحزن الى الان في حالة عدم استيعاب,,,
عزيز:وش فيك وينك
عبدالله بهمس:صادق بكلامك
عزيز:ايوه وش فيك
عبدالله بنفس الهمس:لها اربع اشهر ولاقالت لأحد كل هذا عشان ماادري
عزيز:وتكفى لا تدري اني قايل لك ومبروووك
عبدالله:الله يبارك فيك وبإستهزاء:صراحه ماادري افرح احزن
عزيز:افا عبدالله يقول كذا مو انت تموت بالاطفال
عبدالله تنهد بحزن:تمنيت اميره اللي تجي وتبشرني بس للاسف.....
قاطعه عزيز:ان شاء الله كل شي يتصلح وترجعون لبعض
عبدالله بيأس:مااتوقع الله كريم
عزيز:اخبارك انت
عبدالله:عايش الا اخبار اميره
عزيز:امممم تماام بس احسها حزينه
عبدالله:الله يعين لاتنسى تطمني عليها
عزيز:ان شاء الله تبي شي ثاني
عبدالله:سلامتك
عزيز:باي
عبدالله:بايات
بعد ماسكر عبدالله تنهد بحزن:اااه يااميره حتى فرح ماقدرت افرح وانتي بعيده عني وابتسم غصب وهو يتخيل التوأم قدامه ويضحكون"اااه متى يجي اليوم بس اللي اشوفكم قدامي"



@//@//@//@//@//@//@//@//@
يوم الخميس,,,ملاك وجود والبتول عند اميره...
ملاك:اميره وزنك زايد طالعه كرشك
كملت جود:مره بارز بطنك شكلك تأكلين كثير
اميره بإرتباك:ايوه اكل كثير هالايام
البتول بمزح:لا يمكن حامل هههه وبتوأم
اميره طاح قلبها ببطنها من الخوف انهن يعرفن وارتبكت....
ملاك:ههههههه يمكن ليش لااااا
جود:لا وين اموره اذا حامل بتقول لنا صح
اميره بلعت ريقها:صح
البتول:ياقلبي عليها شذى مشتاقه لها
ملاك:هههههه مجنونه مهبله بباسل وتدلع عليه بقوه
اميره:هههههه البارح كلمتني ومعصبه تبي تجي
ملاك:ياحبي لها لها فقده
البتول:مره مشتاقه لها

عامر:عبدالله والله ماقدرت اميره صعبه مو هينه
عبدالله:وجود ليش ماساعدتك
عامر:ساعدتني بس اميره رفضت ماتبي تطلع
عبدالله بقهر:مشتااااااق لها ابي اشوفها
عامر:قل لعزيز يمكن يساعدك
عبدالله:عزيز حاول بس اميره عنيده
عامر:تحمل الله يعينك شنسوي فيها

/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/
سلطان بعصبيه:قلت لا يعني لا
ليان بقهر:لييييييش طيب
سلطان هدأ عصبيته شوي:ماابيك تدخلين بمشاكل احد
ليان:تبيني اشوف عبدالله كذا واسكت
سلطان:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ليان لاتنرفزيني
ليان بعصبيه:اصلآ انت من عرفتك انسان متبلد احساسك و............
قطع كلامها كف من سلطان على خدها....
سلطان بعصبيه:لاترفعين صوتك سامعه
ليان بدموع:مو غريبه جربت قبله خمس
سلطان جلس وتنهد وهو ندمان بس نرفزته...
ليان راحت فوق ودخلت الغرفه وهي ماسكه نفسها لاتبكي,,,
سلطان وقف وناظر لتولين اللي صحت من النوم كأنها حاسه بزعل امها وابوها,,,اخذها وباس خدها وراح فوق لليان,,,
ليان واقفه عند المرايه وتلمس خدها ودموعها تنزل....دخل سلطان وحط تولين ع السرير وتقدم من ليان وضمها من وراء وباسها وهمس بأذنها:انا اسف
ليان طلعت شهقه عاليه منها غصب...
سلطان جلس ع السرير وحطها بحضنه:ليان
ليان بشهقات:اترك ك اتركني
سلطان حط يده بشعرها ومسح عليها بحنيه:بكره نروح للرياض بس اهم شي ماتزعلين
ليان قامت من حضنه وبفرح:صـــــدق
سلطان ابتسم:ايوه مع اني ماني راضي انك بتكلمين اميره وانتي عارفه عنادها وغير كذا دلال مارايحه تتركك
ليان:اهم شي اشوف عبدالله واتطمن عليه
سلطان:اللي يريحك

@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
مشاعل بالصاله ومجهزه القهوه وتنتظر خالد ينزل,,,
خالد نزل وهو لابس برمودا اصفر وتي شرت رصاصي باهت مره...سلم وجلس,,
مشاعل صبت له قهوه ومدتها:تفضل
خالد ابتسم واخذ الفنجان:تسلمين
مشاعل بإرتباك:اممم خالد
خالد شرب قهوه:امري وش بغيتي
مشاعل:امم ب بروح القصيم بكره مشتاقه لأهلي
خالد:ههههه طيب تروحين ليش خايفه ومرتبكه وانتي تكلمين
مشاعل استحت:لا بس......
قاطعها خالد:حابه تروحين طيران او .....
مشاعل قاطعته بسرعه:طيـــــران احسن
خالد:طيب اشوف الحجز واحجز تذكرتين
مشاعل بفرح:بتـــــروح
خالد:شرايك اجل اترك زوجتي واجلس
مشاعل استأنست وطارت من الفرحه وابتسمت....
خالد ضحك:هههههه دوم هالفرحه وعاد للجديه:صح ميشو
مشاعل بحب:عيونها
خالد:اتركي الموانع و..........
قاطعته مشاعل:تاركتهن من شهر تقريبا
خالد ابتسم:تحمست للاطفال مع انهم كانوا عاديين عندي بس البارح بعد ماشفت اطفال انا وعبدالله حبيتهم
مشاعل ابتسمت بدون ماترد,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 12 ص...اميره بغرفتها منسدحه وعندها عزيز جالس عندها وداق على عبدالله وتارك الجوال سبيكر عشان عبدالله يسمع بعد مااتفق معه,,,,
عزيز:اميره ليش ماانتي قايله لعبدالله انك حامل بيفرح اذا قلتي له
اميره تنهدت بحزن:كنت قبل بقوله بس الحين لا
عزيز:طيب ليش
اميره بدموع:لاني كنت بسوي له مفاجأه ومتحمسه بعد مارجعت من المستشفى بس اللي شفته صدمني وكرهت نفسي وكرهت كل شي قدامي ماتوقعت عبدالله بيخدعني ومايقول انه متزوج
عبدالله يسمع وقلبه يتقطع عليها وقلبه ينزف حزن...
عزيز:طيب عبدالله يحبك وعشان كذا مايبي يخسرك
اميره مسحت دمعه سقطت على خدها غصب وبحزن:وانا احبـــــه بعد وابي له الراحه ودلال مو تاركتني براحتي اذا رجعت واحسن من المشاكل
عزيز:طيب دامك تحبيه ليه تعذبي نفسك
اميره"ماتدري ياعزيز عن تهديدات عيسى ودلال":منعا للمشاكل لنفسي وله

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مرت الايام والشهر سريع كالبرق...واليوم اول ايام عيد الاضحى المبارك.... وطبعا صارت احداث بالايام اللي مرت,,,مشاعل زارت اهلها وجلست عندهم اسبوع ...وليان كلمت اميره ترجع لعبدالله بس اميره رافضه...الكل اكتشف حمل اميره لان بطنها برز وماتقدر تخبي شي وبأخر الشهر الخامس,,,دلال انقهرت بعد ماعرفت ان اميره حامل وعبدالله فرحان مره وزاد قهرها لان عبدالله مطنشها ومطنش اللي ببطنها,,,عيسى عرف بحمل اميره وبالمستشفى اللي تراجع فيه ودايم يضايقها وتخاف منه وماتطلع الا مع ابوها وامها معها خوفا منه,,,عيسى يضايقها عشان يخوفها اكثر وتطلق من عبدالله ويخطبها واستقر بالشرقيه,,,فيصل وعامر طايربن من الفرحه لان زواجهم قرب ,,,

"يـــــــــــــــــــــوم العــــــــــــــــــيد"


جميع العوايل مجتمعين ببيت الجد عادل...الحريم بقسم الحريم والرجال بقسم الرجال...

عند الرجال"
عبدالله ماحس بطعم العيد زي الكل بس يجامل عشان خالد وعامر اللي بأي طريقه يحاولون ينسونه اميره....
خالد حاس بعبدالله بس مايبي يسأله لانه عارف ايش فيه...
الجد بصوت عالي:تـــــرى الغدا ببيت نايف والعشاء ببيت عبدالله والله يحييكم وكل عام وانتم بخيير
:وانـــــت بخيييير
سلطان بهمس:وش فيك انت كل شوي تحرك وبجوالك
فيصل بقهر:ملاك ماترد ومي جايه هنا
سلطان:هههههههههه بلا شفاحه ترى زواجك باقي عليه ثلاث ايام
فيصل بطفش:عادي طيب لها اسبوعين مطنشه احيانا ترد واحيانا تطنش
سلطان:ههههههههههههه ياغبي عشان تشتاق لها
فيصل:قال تشتاق قال هنا بس

عند البنات"
الحريم مو فيه مافيه الا الجده وبعض البنات,,
الجده: وين اميره
وعد:والله ماادري بس بتجي الحين
اميره دخلت:هـــــذا انا جيت السلام عليكم
الجده ابتسمت وهي تشوف بطن اميره:وعليكم السلام هلآ والله
اميره باست رأس جدتها:كل عام وانتي بخير
الجده:وانتي بخير
اميره سلمت على كل الموجودات وبعد ماخلصت جلست لانها تعبت وهي واقفه...
اميره زفرت بتعب:اوووف
ليان ابتسمت:ههههه ايش فيك
اميره ابتسمت بتعب:تعبني الحمل
ليان:هههههههه اصبري هذا وانتي ماجيتي الثامن والتاسع
اميره:الله يعين
دخلن جود وملاك والبتول وخلود وريم واسماء جايات من الصاله,,,
ملاك بضحكه:اميــــــــــره هههههه والله صاير توحفه
ريم:هههههههه دبدوبه
اميره وقفت وسلمت عليهن,,,
:من العايدين
اميره:من الفايزين
ليان وقفت وصبت القهوه ووزعت الحلويات عند البنات,,,
جود بحماس:يالله هاذي يجنن شكلها واخذت حلاوه
ليان بهمس:من عامر ههههههه
جود ولع وجهها واستحت:هههه اجل بأكله كله
ليان:ههههههههه واخذت حلاوه شوكلت لونها احمر وعليها شريطه باللون الاحمر:هاذي من سلطان
جود فتحتها واكلتها بتلذد:امممم جنااان طعمها
ملاك بحماس وهي تقلب بالحلويات:فيصل جايب حلاو ومرسل صورته وينه
مشاعل:ههههههه معه
ملاك بقهر:صـــــدق
مشاعل:ايوه
البتول:احسن مو من الصبح يدق ويترجاك ومطنشه
ملاك:ههههههه يصبر مابقى شي ع الزواج
الجده:انا ابي من السله اللي جاب عبدالله وينها
ليان بمزح:اكـــــلتها والباقي اخذته اميره
اميره بشهقه:انـــــا
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:اصلآ الحلى مااحبه كثير الحين
ملاك بمزح:بعـــــذرك ماتدرين لك والا للي ببطنك
اميره بوزت:حرااام عليك ارفقي بحالي
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت شذى اللي تو جايه من بيت عمها ابو باسل...
شذى:السلام عليكم
:اهليييين وعليكم السلام
شذى سلمت على الكل ونزلت عباتها...
الجده:الله يهديك ليش لبسك مفسخ
شذى شهقت:مفسخ الله يهديك ياجده
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
[شذى لابسه فستان فوشي قصير وواسع مع الخصر وحزام من تحت صدرها ابيض وعريض شوي وصندل ابيض]
الجده:الله يهديكن كل لبسكن ماعجبني
ملاك بهمس:ههههه كيف لو انزل عباتي وتشوفني
ريم بجد:يوووه صدق سخيفه ليش مانزلتيها
ملاك:مستحيه من ام عبدالله بتقول لبسها مو زين وزواجها قريب
مشاعل بخبث:ملاك ترى الحلاو اللي جاب فيصل بالثلاجه روحي خوذي لك
ملاك وقفت:صـــــدق بروح اخذ تروحين معي
مشاعل:لا
ملاك راحت المطبخ ومشاعل ارسلت مسج لفيصل....

ملاك دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه:وينه مو هذا واخذت عصير وفتحته وطااااح منها وانكب على عباتها...
ملاك شهقت:لااااااا ونزلت عباتها:مو وقته

:الا وقـــــتـــــه ونـــــص

ملاك بصدمه:فيــــــــــصل
فيصل دخل وبإنبهار من كشختها وشكلها:لا لا ياويل قلبك يافيصل
ملاك وجهها ولع احمر وقلبها يدق بقوه وبإرتباك:انت وش تبي هنا
فيصل:هههههههههههههههههههههه مايبي لها شي وتقدم لها وباس خدها:كل عام وانتي حبيبتي
ملاك وهي مستحيه ووجهها احمر:فيصل
فيصل بهيام:عيـــــونـــــه

مشاعل بخبث:بنات ملاك وفيصل بالمطبخ شرأيكن اسوي نذاله واقول لعمتي
البنات بحماس:ايوه
مشاعل:اقول ياعمه[الجده]
الجده:سمي يابنتي
مشاعل كاتمه ضحكتها:فيصل بالمطبخ وعنده ملاك
الجده بشهقه:ملاك ماغيرها ملاك اللي زواجها بعد ثلاث ايام
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل:ايوه
الجده وقفت:يافشـــــلتاه مايستحي وهي بعد ماتستحي انا اروح
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل فتح الحلاوه:ملوكتي افتحي فمك
ملاك بخوف وهي تلفت:فيصل خايفه احد يجي عطني الحلاوه واكله بيدي
فيصل بعناد:لا افتحي فمك
ملاك غمضت عيونها وفتحت فمها وفيصل مد يده بيحط الحلاوه بفمها....

الجده بعصبيه:فيــــــــــصل ومدت عصاها
فيصل لف وملاك طااااااح وجهها من الفشيله,,
الجده:ياللي ماتستحي لاتنسى ان زواجك بعد ثلاث ايام وقربت بتضربه بعصاها...
فيصل بضحكه:ياخاله عادي زوجتي هههههه
الجده قربت منه:زوجتك لا تزوجتها واخذتها لبيتك سو اللي تبي
فيصل هرب عشان ماتضربه ورمى بوسه ع الطاير لملاك....
الجده:وانتي ماتستحين
ملاك بضحكه:والله هو...
قاطعتها الجده بضربه على ضهرها:يافشلتاه لا ولبسك مفسخ سيقانك طالعه
ملاك:ههههههههههههههههههه وخطفت عباتها وطلعت للبنات ركض ودخلت,,,
البنات بعد مادخلت ملاك فطسن ضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك جلست وهي تلهث:يمـــــــــــــــه
شذى:ههههههههههه وين عباتك
ملاك:هههههههههههه انكب عليها العصير بقول لسالينا تغسلها
اميره:احسن عشان ماتأخذين من عصيرنا هههههههههههههههههههههه
ملاك:ياقلبي عليه فيصل هرب ههههههه

عامر:هههههههههه اما عاد خالتي والله خطيره ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:هههههههه اهم شي شفت ملوكه ماعلي من احد
خالد:عبدالله
عبدالله بحزن وهو يحس نفسه مخنوق:نعم
خالد بخوف:فيك شي
عبدالله بصوت مخنوق:لا
خالد وقف:تعال معي شوي
عبدالله وقف:طيب
خالد وعبدالله طلعوا عن الرجال وبالصاله,,,
عبدالله:بغيت شي
خالد:ايوه ماتبي تشوف اميره
عبدالله بسرعه وفرح:الا الله يخليك
خالد:انتظرني هنا ودقايق وتجيك
عبدالله وكأن الحياه ردت له بسماع اسمها والشوق لها:بسرعه طيب
[ملاحظه:عبدالله اخر مره شاف اميره يوم يجيهم البيت ورفضت وبعد مااكتشف حملها ماشافها ابد الى اليوم هذا]
اميره عند البنات وتضحك بروقان ومستأنسه ووجود البنات اسعده اكثر...دق جوالها وناظرت وحركت حاجبها بإستغراب لانها عرفت الرقم....
اميره:هلآ
خالد:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
خالد:من العايدين
اميره:من الفايزين
خالد:اطلعي الصاله شوي
اميره:لا ماابي اطلع لان عارفه اذا طلعت.....
قاطعها خالد:دامك عارفه ليش ماترحمين عبدالله.....
قاطعته اميره ببرود:انا بطلع بس مو عشانك لا عشان اقول له كلمتين
خالد بعصبيه:اذا بتقولين كلام ماله سنع انطقي لاتطلعين
اميره بعناد:بطلع وقله ينتظرني بالصاله وسكرت بوجه خالد,,,
خالد بعصبيه:النذله والله اذا قالت شي يجرح او يزعل خالد لا تشوف شي ماعمرها شافته
عبدالله واقف ويدور بالصاله وعلى اعصابه ومتوتر حييييل,,شبك يديه ببعض وتنهد بقوه,,لف وشاف خالد جاي,,,
عبدالله بسرعه:وينــــــــــها
خالد وهو مقهور من اميره:تجي الحين انا بروح الشباب...
اميره راحت تمشي وقلبها يدق بقوه من الشوق لعبدالله.....
عبدالله لف وشافها جايه تمشي وبطنها قدامها ومتغيره مره عن اخر مره شافها صايره دبدوبه....
نــــــــــظــــــــــرة شـــــــــــــــوق,,,
نــــــــــظــــــــــرة حـــــــــــــــب,,,
اميره تناظر بعبدالله اشتااااقت له ولصوته وحنانه وحبه لها ووقفت,,,


عبدالله والمسافه بينه وبينها خطوااااااات قرب منها وضمــــــــــــــــــــــــــــــها بقوه لصدره بدون مايشوف ردة فعلها.....
اميره تألمت من ضمه لها خصوصا انها حامل بس سكتت ماقدرت تقول شي الا دمعات حاره سقطت على يد عبدالله,,,
عبدالله وهو الى الان ضام اميره حس بسقوط دموعها ورفع راسه وناظر بوجهها ومسكه بيده وبحنيه:ليش الدموع ياقلبي
اميره ماقدرت تمسك نفسها وبكت بشهقات,,
عبدالله جلس وحطها بحضنه ومسح على وجهها بحنيه:امورتي
اميره بشهقات:اتركني الله يخليك اتركني
عبدالله مسك وجهها بيديه وركز عيونه بعيونها:دامك تحبيني ليش الجفاء والبعد
اميره مسحت دموعه:صدقني ياعبدالله لمصلحتك وبنفسها"ماتدري عن مخططات عيسى ودلال"
عبدالله بحزن:لمصلحتي وانتي بعيده عني
اميره بغصه:عبدالله انت ماتدري ماتدري والله ماتدري
عبدالله بيأس لانه يدري انها مي راجعه:بسوي اللي يريحك واللي طلبتي بس مو الحين وحط يده على بطنها:ليييين يشرفون الامراء وبضحكه:اللي عافسينك وعافسين شكلك هههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره استحت وبدلع:عبدالله عاد حرام عليك تشوفك ماتعذب بمشيك وقومتك
عبدالله:هههههههه وباس جبينها:ياحبي لك يااميرتي
اميره بعدت عن حضنه ولمست خده:ليش حالك كذا
عبدالله غمض عيونه"تسألني اميرتي عن حالي اااه كم اشتقت لهذا الصوت ماتدري ان سبب حالتي بعدها وفراقها عني ااااه كم انتي قاسيه وعنيده يااميرتي"....
اميره بخوف:عبدالله
عبدالله فتح عيونه وابتسم:اخخخ بس والله وحشني صوتك ودلعك وكل شي فيك
اميره وقفت:استأذن ولاتنسى وعدك
عبدالله مسك يدها:انتـــــظري بس تروحين كذا وقرب خده لها,,,
اميره بخبث ضربته مع خده:كذا احلى مو ههههههههه
عبدالله بشهقه:لااااا وسحبها له وضربها بخفيف مع بطنها:لا كذا احلى
اميره عشان تخوفه:ااااه يمه
عبدالله بخوف:صار فيك شي
اميره:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا
عبدالله:نذله خوفتيني وطلعت فكره جهنميه برأسه وبخبث:تدرين اقدر اخطفك الحييييين ونعييييش بعيدين عن الناس وشالها وطلع فيها,,,
اميره بخوف:عبدالله نزلني
عبدالله:اششششش وطلع من البيت...
اميره بصراخ:وين بتوديني
عبدالله ركبها بالسياره:زوجتي وكيف وانتي مصدقه اني بطلقك لا ياماما وسكر الباب,,
اميره صرخت:عبـــــــــــــــدالله
عبدالله ركب بسرعه وقفل الباب وحرك السياره,,,
اميره بصراخ:نــــــــــزلــــــــــني عبدالله
وانعاد لها صوت عيسى قبل يوميييين وتهديده,,,
عيسى بتهديد:انا عارف انك حامل وهذا الشي اللي اسعدني سبق وان خطفتك جاي الدور على اللي ببطنك
اميره بخوف:لا حراااام عليك انت ايش تبي مني شسويت لك
عيسى ببرود:الا بشروطي والا حتى عبدالله بيصير له شي تندمين عليه
اميره بسرعه:وايش شروطك اهم شي مايصير شي لعبدالله
عيسى:اممم اسمعي ياحلوه اول شي تطلقين من عبدالله ودلال تبقى له وزوجته واذا صار كل اللي قلت ابشري اتركك بحالك
انتي وعبدالله وعايلتكم كلها
اميره رجعت للواقع وبصياح:عبــــــــــدالله وين موديني ويييييييييين
عبدالله ساكت ولا كأنه يسمعها ومكمل طريقه....
اميره بصياح وصراخ:اكــــــــــرهــــــــــك نذل حيوان
عبدالله ابتسم:.............................
اميره تضرب بطنها:رجعني البيت والله لأذبح نفسي رجعني وبهستيريه:رجعني وضربت بطنها بقوه:اكرهــــــــــكم انتم وابوكم اكرهـــــــــــــــكم
عبدالله خاف عليها ووقف السياره على جنب:اميــــــــــــــــــــره هدي نفسك برجعك انا بس بنتمشى شوي
اميره بصياح:لا لااااااااااااااااااااااا اكرهـــــك نذل رجعني البيت بسرعه وشدت على شعرها...
عبدالله خاف ان الحاله ترجع لها وعرف انها بهستيريه ضربهـــــا كف عشان تصحى او تفقد الوعي ويقدر يكمل طريقه......
اميره فقدت الوعي...عبدالله اسندها ع السيت ونزله وسدحها وباس خدها...وطلع جواله وارسل مسج لخالد يقول له ان اميره معه ويعلم امها عشان ماتخاف...ركب وكمل طريقه....



@//@//@//@//@//@//@//@//@
خالد بعد ماقرأ المسج استغرب:اخذها معه غريبه ودق على ام زياد وقال لها ان اميره مع عبدالله.....
البنات فرحن لأميره....وليان اكثر وحده عشان عبدالله,,,ملاك اكثر وحده استغربت لان اميره البارح قايله لها انها بتطلق,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد ساعه ونصف,,,اميره صحت واستغربت المكان اللي هي فيه وجلست وهي مو متذكره اي شي وانتبهت لعبدالله منسدح على الكنب ويده بشعره...
عبدالله حس بحركتها وجلس ولف لها:صحيتـــــي
اميره تذكرت اللي صار وبعصبيه:انـــــت وين جايبني ويـــــن
عبدالله وقف وبهدوء:اميره حبيبتي
اميره وقفت وبصراخ:انــــــــــت ماتفهم
عبدالله ببرود:ماافهم وماابي افهم
اميره بدموع:صـــــدقني كل اللي تسويه عشان ارجع لك مستحييييييييييييييييييييييييل وتنهدت:بالمزرعه صح
عبدالله:ايوه
اميره راحت لدورة المياه....وعبدالله طلع الصاله يجيب اكل لأميره,,,

/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/
عيسى:وانت مو زوجته ليش مارحتي الشرقيه معه
دلال بقهر:رفض وزين بعد قال روحي لأهلك لاتجلسين بالبيت وحدك
عيسى بقهر:اتوقع ترجع له
دلال بحقد:اكيييد
عيسى:لاتخافين انا اساعدك بس انتي حاولي تجيبين لي اخبار
دلال:منين ياحسره عبدالله ومايرد على اتصالاتي

//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله نزل الاكل ع الطاوله وينتظر اميره اللي طلعت من الحمام وهي صامته,,,
عبدالله بحنيه:امــــــــــورتي
اميره طنشته ولا كأنها تسمع وطلعت من الغرفه,,,
عبدالله طلع وراها ومسكها مع ضهرها وهمس بأذنها:ليش زعلانه
اميره دفته وهي معصبة:تسألني ليش اسأل نفسك اوووف
عبدالله بضحكه:ههههه والله انك شي انتي وبطنك
اميره كشرت:لاتمسخر علي انت ووجهك
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وشالها وهي تصرخ.....
عبدالله نزلها على الكنب:اجلسي
اميره بوزت:بعـــــد عني اتركني اوووف
عبدالله باس خدها بقوه:احــــــــــبـــــك وامووووت على زعلك يابعد روحي
اميره مسحت مكان بوسته بقوه:اوووف وعععع بعد اتركني
عبدالله تضايق من حركتها بس ماوضح واخذ الاكل وحطه عندها:كلي ياللا
اميره بعناد:قلت لك ماابي شي منك اوووف
عبدالله تنهد بقوه:اميـــــره
اميره ببرود:رجعني البيت
عبدالله بعناد:مافيه الا بزواج فيصل وعامر
اميره بعصبيه:مو على كيفك ووقفت:الحين بترجعني غصب عنك والا بقوم الدنيا عليك
عبدالله انسدح:في احلامك ياماما
اميره خطرت ببالها فكره وصرخت:ااااااه عبدالله وقف وبخوف:اميييييره
اميره بألم مصطنع وهي شادها بطنها:اااي يمــــــــــه ونزلت راسها وهي تشد على بطنها عشان مايكشف كذبتها,,
عبدالله مسكها مع كتفها:حبيبتي ايش فيك
اميره بألم ودموع مصطنعه:اااه بطني ابي امي هئ هئ هئ
عبدالله بإرتباك وهو خايف عليها:طيب طيب
وساعدها تقوم:ياللا بنروح تقدرين تمشين
اميره بتعب مصطنع:اااه ايوه بس بسرعه مااقدر اتحمل
عبدالله:نروح المستشفى
اميره بإرتباك:لا الالم دايم يجي وامي تسوي لي دواء ويخف
عبدالله:طيب وساعدها لين ركبت السياره وراحوا البيت,,,

,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//
ام زياد:مع عبدالله اخذها له ساعتين
ابو زياد بفرح:يعني بترجع له الله يوفقهم
ام زياد:والله ماادري عن اميره وقراراتها الله يستر بس
ابو زياد انتبه لدخول اميره وبعدها عبدالله,,,
ام زياد:هلآ جيتي
اميره ناظرت لعبدالله وغمزت وطلعت لسانها ولفت لأمها:ايوه يمه جيت
عبدالله بنفسه"يعني سويتها والله وتعرفين تمثلين اخخخ بس يالقهر الحين مااقدر ارجع لها"
ابو زياد:ان شاء الله طاح الحطب بينكم
اميره بإرتباك:لا وانا على طلبي ورقة طلاقي وراحت فوق....
عبدالله تنهد:حاولت كثير ياعم بس مافيه فايده
ابو زياد:الله يهديها
انتهى....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 22-10-12, 01:36 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الخامس والستون**

,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,
يـــــوم زواج فيصـــــل وعـــــامـــــر....

الساعه 4:00 م,,,
عبدالله ضم عامر بفرح:زواجـــــك وجه خير علي اميره ورضت علي
عامر فرحان لأخوه:صـــــدق مبرووووك
عبدالله:الله يبارك فيك مع انها بتجلس عند اهلها عشان دراستها ولين تولد
عامر:الله يوفقك عادي تزورها بس اهم شي رضت عنك

سلطان:اوووف كأن اول واحد يتزوج بالسعوديه انت قلت لك زينه وفكني
فيصل بحماس وهو يجرب الغتره:طيب شوي اسوي كذا والا كذا
سلطان بطفش:فيصل تراك نشفت ريقي بأسئلتك
فيصل:اوكي ولبس البشت:مقاسي صح
سلطان بعصبيه:مو مجربها ومقاسك ومجربها قبل خلاص فكني
فيصل:ههههه لاتعصب خلك ريلاكس ههههه وباس رأسه...
سلطان ابتسم:ليش ماتنام
فيصل شهق:انـــــام مجنون انا وناظر بساعه4 العصر
سلطان:هههههه عادي الزواج وتروح القاعه الساعه 9
فيصل:لا اصلآ شبعان نوووم ورايق

اميره منسدحه بالصاله وعباتها معها تنتظر عبدالله عشان تروح المشغل,,,
شذى لابسه عباتها ومرت على اميره:اميره
اميره جلست:هلآ
شذى:ههههههه شفيك
اميره تنهدت:برتاح شوي قبل نروح المشغل
شذى:مع عبدالله
اميره:ايوه
يزيد جاء ركض:اميــــــــــــــــــــره
اميره:هلآ
يزيد:عبدالله بالسياره ينتظرك
اميره وقفت:اوكي جايه ....وطلعت...
عبدالله بالسياره ويكلم دلال اللي غثته من كثر ماتدق.....
عبدالله ببرود:سبق وان قلت لك ولدك ومالي شغل فيه
دلال بعصبيه:حتى انـــــت ولدك والا بتبرى منه بعد
عبدالله شاف اميره جايه وقفل بوجه دلال....
اميره فتحت الباب وركبت:السلام عليكم
عبدالله ابتسم:وعليكم السلام
اميره سكرت الباب:ياللا
عبدالله مشى بالسياره:واخبار اميرتي
اميره:تمااام وكشرت:بس توأمك مطفشيني
عبدالله:ههههههههه يالبى قلوبهم بس
اميره تذكرت:عبدالله
عبدالله:لبيه
اميره:لبيت بمكه..بقولك لاتدري دلال انك بترجعني
عبدالله:اصلآ بأطلقها
اميره بسرعه وهي خايفه:لااااا الله يخليك لاتطلقها
عبدالله استغرب:وليييش مو.....
قاطعته اميره:اذا بتطلقها انا مستحيل ارجع لك
عبدالله:اللي تبين يصير
اميره:واهم شي ماتقول لها اني رضيت ع الاقل لين اولد
عبدالله:طيييب

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
الساعه 9 م....بالقاعه,,,
عند البنات"
ليان لابسه فستان سكري طويل وناعم مره وفيه شيفون نازل بشكل مايل من فوق لتحت ومع الخصر مرصع بكرستالات دائريه عريضه ....وشعرها مسويه تسريحه وميك اب كامل وناعم,,,
مشاعل لابسه فستان اصفر طويل وناعم ومع الخصر على جنب مرصع بكرستال فضي ونازل بشكل عشوائي وبدون اكتاف وشعرها مستشورته ومسويه ميك اب كامل...

شذى لابسه فستان احمر طويل وبدون اكتاف ومرصع من تحت بتطريز كرستال بشكل مثلث صغير...وقاصه شعرها تدريج كثير من فوق على طول شعرها...وميك اب ناعم...

اميره لابسه فستان نيلي طويل ومخصر من تحت الصدر ويتوسع من تحت ومثلث من عند صدرها مرصع بكرستال ابيض...ومستشوره شعرها...>>واكتفي بهذا الوصف,,,

عند الرجال"
سامي بإبتسامه:سلطان فيصل شوي وتوصل ابتسامته لأذنه
سلطان:ههههههههه طفشني من كثر مايسأل الا الاشياء اللي مالها داعي سأل عنها
سامي:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عامر وفيصل جنب بعض وجنبهم ابو عبدالله وابو ماجد,,,
فيصل بهمس لعامر:ماتحسهم طولوا
عامر:ههههه الساعه 9 ونصف باقي كثير
فيصل تنهد:اخخخ بس اشتقت لملوكتي
عامر ابتسم بدون مايعلق...
خالد:والحين استأنست
عبدالله:اكييييد
عند البنات"

ملاك وجود وصلن القاعه وراحن لجناح العروسين لين وقت الزفه...

ملاك فستانها ابيض طويييل ونافش من قدام بس مو مره بشكل خفيف وبدون اكتاف ويسحب من وراء بطول متر تقريبا ومرصع عليه اكسسوار سكري ...وميك اب كامل ومسويه تسريحه والطرحه نازله...الخ,,,

جود فستان ابيض طويل وبدون اكتاف ومع الصدر مزين بكرستالات على شكل حجر وشيفون نازل من نفس قماش الفستان...ومسويه تسريحه وحاطه تاج على شعرها وميك اب كامل ,,,
ليان تسلم على جود:لااله الا الله ماشاء الله بتجننين عامر الليله بالكشخه
جود استحت:تسلمين من ذوقك
اميره بإنبهار:لا لا كذا بتموتين عامر
جود ووجهها احمر:اميـــــره
شذى باست خد ملاك:مـــــبرووووك ياقلبي
ملاك ابتسمت:الله يبارك فيك
شذى غمزت لها:كيف النفسيه ههههه
ملاك بإرتباك:هههه ع العال بس مرتبكه شوي
شذى:ههههههه وبخبث:من يفكك من فيصل الليله ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك برجفه:شذى عاد لاتخوفيني

الساعه 12 م......وقت الزفه........
اول شي زفة فيصل وملاك,,,
سلطان:فيصل تركد شوي
فيصل بإرتباك:سلطان
سلطان:ههههههههههه من الصبح مزعجنا والحين مرتبك

,,............................................,,
على انغام موسيقي هادئه واجواء رومانسية,,, خرجت ملاك بكامل اناقتها وهي تبتسم والفرحه تعانقها كيف لا وهي تنزف لحبيها وعشيقها الذي احبته من اول نظره له....جلست بالمكان المخصص لها المحاط بورود حمراء وبيضاء وصفراء مع كل جوانبه,,,وبدأت التباريك والتهاني تنهال عليها...وهي بإنتظار الفارس المغوار حبيبها فيـــــــــــــــصــــــــــل الذي أحبته بكل مافيه....

دخل فيصل بهيبته وشخصيته ومعه ابوه وعمه ابو ملاك واخوانها,,ونظراتها على على ملاك وهو يبتسم ويمشي بخطوات يحاول ماتكون سريعه والشوق والحب يسبقه لملوكته...تقدم منها ووصل الكوشه وهو طاير من الفرحه.....ووقف قدام ملاك وباس جبينها وهمس بأذنها:مبرووووك
ملاك بإرتباك وهي خايفه:الله يبارك فيك
فيصل جلس جنبها ومسك يدها:يااااي ماني مصدق ياملوكه واخيرا اجتمعنا
ملاك بإبتسامه وهي منزله رأسها:فيصل تكفى اسكت
فيصل بهمس:تدرين لو ابوي مو هنا كان شلتك قدام العالم وصرخت بأعلى صوتي ياعــــــــــالــــــــــم هاذي ملوك حبيبتي
ملاك:هههههه ياقلبي انت
مشاعل:فيصل ياللا عشان تصور وماتأخر عامر
فيصل ابتسم:اوكي وناظر لملاك بخبث...
ملاك استحت وقلب وجهها احمر...
بعد عشر دقايق صوروا مع بعض وبعد ماانتهوا من التصوير راحوا الاوتيل الخاص فيهم والله يوفقهم....

الـــــزفـــــه الثانيـــــه لبطلنا الثـــــاني عامر دخل وهو واضح عليه الارتباك ومعه ابوه وعمه ابو جود واخوانها....
جود جالسه ع الكوشه وشاده ع المسكه بقوه من التوتر والارتباك رفعت راسها وانتبهت لعامر وابتسمت....
عامر باس جبينها:مبروووك
جود بهمس:الله يبارك فيك
سلموا عليها اخوانها وابوها وباركوا لها وبعد عشر دقايق صوروا وراحوا ع الاوتيل الخاص فيهم والله يوفقهم.... وعلى الساعه 3 فجرا انتهى الزواج على خيييير.......>>



/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مرت الايام ومرت ثلاث شهور ونصف تقريبا سريعه ع الكل وانتهى فصل الشتاء وفصل الصيف ع الابواب...والابطال منهم اللي عايش بسعاده ومنهم عكس ذلك ,,,حدثت احداث بسيطه بالايام اللي مرت...مشاعل حامل بالشهر الثاني....ودلال بالشهر التاسع...واميره بالشهر الثامن...وشذى بالشهر السابع ووعد جابت ولد وسموه عزام>>......عبدالله يكلم اميره يوميا وكل اسبوع ينزل الشرقيه عشانها...عيسى مايدري ان اميره وعبدالله رجعوا لبعض وموقف التهديد مؤقت...
الساعه 7 م.....في بيت عبدالله,,,
دلال تعبانه حييييل ومنسدحه بالصاله وتألم وتدق على عبدالله ومايرد....
دلال ويدها على بطنها ودموعها بعيونه:اااه ليه مايرد ااااي حتى محمد مايرد وارسلت مسج لعبدالله.....

عبدالله عند خالد بمقهى....
خالد:ليييش ماترد
عبدالله ببرود:دلال
خالد:واذا يمكن محتاجتك ضروري لاتنسى انها بالشهر التاسع
عبدالله:بكيفها ان شاء الله تموت وافتك
خالد بعصبيه:عبـــــدالله حراام عليك حرااام
اعـــــدل بينهن
عبدالله بإستهزاء:دلال وهي اللي رمت نفسها علي وتحمل كل اللي يجيها وسمع صوت مسج فتحه وكشر....
خالد وقف:عبدالله قم رح شف دلال يمكن بتولد حرااام
عبدالله وقف وبدون نفس:ناقص بعد اوقف ساعه ساعتين ثلاث بالمستشفى عشانها

/@@/@@//@@//@@//@@//@@/
بنفس الوقت اميره بغرفتها تنادي وتصرخ:يمــــــــــــــــــــه هئ هئ يمــــــــــه
ام زياد سمعت صراخها وراحت تركض وبخوف:اميــــــــــره
اميره بألم وهي تبكي:ااي يمه شكلي بولد وصرخت:يمـــــــــــــــــــــــــه
ام زياد بسرعه:طيب طيب بقول لأبوك يجهز السياره
اميره بصياح:يمـــــه بسرعه يمـــــه هئ هئ هئ
ام زياد اخذت عباتها وع السريع قالت لأبو زياد يجهز السياره.....

,,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,,,
عبدالله وصل البيت ودخل وشاف دلال منسدحه وتألم وتبكي....
عبدالله تنهد:ايش فيك
دلال بدموع:تعبانه شكلي بولد
عبدالله كشر:مو وقت ولادتك مو تقولين تو داخله بالشهر التاسع انطقي بس واتركي الدلع
دلال بألم ووجهها قالب لونه:عبدالله الله يخليك والله تعبانه حييييل
عبدالله ببرود:قومي جيبي عباتك
دلال بألم:مااقدر والله تعبانه وصرخت:عبـــــدالله بموووت اااي
عبدالله مستأنس وهو يشوفها تألم وبنفسه"من هذا واردى ان شاء الله"وحس بتأنيب الضمير"حراام اتركها تموت واللي ببطنها بعد مهما كان هذا الطفل لي وخايف تولد بالبيت وتجيب العيد اوديها المستشفى احسن"ووقف:بجيب عباتك واجي
دلال بصياح:بسرعه الله يخليك بسرعه
عبدالله راح فوق وجاب عباتها وساعدها لين السياره ووداها المستشفى......

/@@//@@//@@//@@//@@//@@/
اميره بالسياره وشاده بقوه على شفتها من الالم ويديها شادتهن بيدين امها....
ام زياد تهديها:اميره لاتخافييين
اميره بألم:يمه بموووت اااي وبدموع:اذا صار لي شي وانا اولد اللي ببطني امانه عندك
ام زياد بفزع:اعوذ بالله مو صاير لك شي تعوذي من الشيطان

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
ملاك وفيصل بالصاله وفيصل حاط رأسه بحضن ملاك وتلعب بشعره....
فيصل وهو ماسك يد ملاك:حبي
ملاك:لبيه
فيصل:اممم برأسي نطلع نتمشى بعد صلاة العشاء
ملاك بسرعه:اوكي ونقول لجود وعامر
فيصل ابتسم:اوكي كنت افكر بقولك وسبقتيني
ملاك:ههههه وقرصت اذونه:صـــــح ترى مانسيت
فيصل تذكر وانفجر ضحك:ههههههههههههه هههههههههه الى الان تذكرين
ملاك بوزت:اكييييد وعيونك هالايام زايغه من تشوف بنت
فيصل:ههههههههههههههههههه اصلآ لو الف العالم كله ماني لاقي مثل ملوكتي

/,,/,,,/,,/,,,/,,,/,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/
بالمستشفى...دلال بغرفة الولاده....عبدالله مابغى يجلس ينتظر بس خالد اجبره ينتظر...
عبدالله تنهد بقهر:والله لو هي اميره
خالد ببرود:عاد اميره والا دلال كلهن زوجاتك ولهن حقوق

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
عند اميره بالمستشفى....اميره دخلوها غرفة الولاده...وام زياد وابو زياد بالانتظار...
ام زياد بدموع:يارب تهون عليها وتساعدها
ابو زياد:امييييييين وتقوم بالسلامه

@...@...@....@...@...@...@...@...@...@...
يزيد ومهند يلعبون بالصاله كوره...دق التيلفون ورد يزيد....
يزيد:الووو
عبدالله:اهلين ياحلو كيفك
يزيد:تمااام
عبدالله:شاطر يزيد قل لأميره ترد على جوالها
يزيد ببراءه:اميره مو فيه راحت مع امي وابوي للمستشفى وكانت تبكي
عبدالله بفزع:نعــــــــــــم قلت المستشفى
يزيد:ايوه وكانت تبكي وو.......
قاطعه عبدالله:خلاص خلاص انا بجي الحين وسكر.....

خالد بإستغراب:وش فيك
عبدالله وقف وبسرعه:خالد بروح الشرقيه اميره تعبانه
خالد بعصبيه:وتترك دلال انت.....
قاطعه عبدالله بسرعه:والله دلال مو اغلى من اميره وراح بسرعه وطلع وطيران ع الشرقيه.....
بعد ساعتين من انتظار خالد....طلعت الممرضه وهي تبتسم:مبروووك جتك بنت
خالد ابتسم:الله يبارك فيك وكيف الام
الممرضه:تمااااام
خالد طلع جواله ودق على عبدالله اللي وصل الشرقيه وعند بوابة المستشفى بيدخل...
عبدالله ماهمه الجوال ومو فاضي يرد...دخل المستشفى وعلى طول على قسم النساء والولاده بيتطمن على اميره.....دخل بسرعه القسم وشاف ام زياد وابو زياد....
عبدالله:السلام عليكم وباس رأس عمه:كيف اميره
ام زياد بدموع:الله يستر لها ثلاث ساعات داخل
عبدالله بتوتر:الله يستر وجلس....
ام زياد مسحت دموعها:اميره ماتحمل وخز الابره فكيف بتحمل الولاده
ابو زياد:انتي لاتخوفين نفسك الله يهديك....

,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@,,,,,,,,, ,,,
ليان وريم جالسات عند ابو ماجد وابو عبدالله.....ودق جوال ابو عبدالله,,,
ابو عبدالله رد:هلآ
خالد:السلام عليكم
ابو عبدالله:وعليكم السلام
خالد:ابشرك عبدالله جته بنت
ابو عبدالله بفرح:صدق الله يبشرك بالخير وليش مابشرني هو
خالد بتصريفه:تخبر يزين اوراق وزي كذا
ابو عبدالله:ودلال كيفها
خالد:بخييير يالله عم مااطول عليك
ابو عبدالله:مع السلامه وسكر....ولف للبنات:ابشركم عبدالله جته بنت
ليان بفرح:صدق مبروووك ووقفت: بقوم ابارك له.....وطلعت ودقت على عبدالله بس مايرد ارسلت مسج تبارك له فيه....

@@//@@//@@//@@//@@//@@
دلال تعبانه مره ومتعبه اكثر ان عبدالله مافكر فيها ولاسأل عنها....ولا عن بنتها,,,عندها امها ومحمد....
محمد بقهر:وزوجك المؤقر وينه
دلال بحزن:ماادري
ام محمد بعصبيه:مايصير كذا حتى السؤال مايسأل عنك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبدالله ناظر بساعته وبخوف:مرت اربع ساعات ومااحد طمنا ووقف وتنهد بقوه:يارب تقوم اميره بالسلامه وناظر بجواله وفتح المسجات:اوووه جايتني بنت وانا اخر من يعلم ودق على دلال.....
دلال ردت بسرعه:هلآ حبيبي
عبدالله بدون نفس:مبرووك بنتك
دلال:الله يبارك فيك ولاتنسى انها بنتك بعد
عبدالله:ع العموم اذا بغيتي شي كلمي خالد انا بالشرقيه وسكر قبل يسمع ردها.....وانتبه للممرضه تطلع.....
عبدالله راح بسرعه لها:بشري كيفها اميره
الممرضه ابتسمت:مبروووك جاك توأم بنت وولد
عبدالله استأنس وطار من الفرحه وبسرعه:واميره اهم شي طمنيني عنها
الممرضه:نصف ساعه وتشوفها
عبدالله لف لأم زياد وبإبتسامه من الاذن للأذن:ابشرك عمه اميره جابت بنت وولد
ام زياد بفرح:الله يبشرك بالخير
ابو زياد ضم عبدالله:مبرووووك
عبدالله طلع جواله ودق على خالد.....
خالد رد:مابغيت تدق او ع الاقل ترد
عبدالله بفرح:اقول انت ووجهك جاني توأم بنت وولد يااااي يافرحتي ياخالد ماني مصدق
خالد استوعب:اميــــره ولدت مبروووك
عبدالله:الله يبارك فيك وعقبالك
خالد:ماشاء الله ثلاث اطفال بيوم واحد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله كشر:لو سمحت خالد اولادي اثنين وبس اللي هم اولاد اميره
خالد ببرود:ع العموم كلهم اولادك والله يوفقك
عبدالله:باي بكلم ليان وسكر من خالد ودق على ليان....
ليان ردت:مراحب
عبدالله:مساء الورد كيفك ليلو
ليان بفرح:ع البركه البنت والله ماني مصدقه عبودي
عبدالله:هههههههه ياقدمك بنت انا جاني توأم
بنت وولد من اميره
ليان بصرخه:صــــــــدق اميره ولدت مبرووووك
عبدالله بفرح:الله يبارك فيك وعقبالك
ليان:عبدالله شفت التوأم حمستني
عبدالله:لا الى الان بشوفهم بعد شوي
ليان:طيب ياقلبي مااطول عليك مع السلامه
عبدالله:مع السلامه



بعد ربع ساعه"

اميره تعبانه ورايحه فيها من التعب وواضح على وجهها وصوتها...دخلت امها وضمتها:مبرووووك
اميره بكت:يمــــــــــــــــه هئ هئ
ام زياد ضمتها اكثر:الحمدالله على سلامتك
اميره بدموع:يمه حسيت بالموت بعيوني ماتوقعت بقوم بعدها
ام زياد ابتسمت:والله ويااميره صرتي ام ومسؤله
اميره ابتسمت بتعب:عبدالله يعرف

:اكيــــد ياقلبــــي امــــورتي تجيب لي احسن توأم بالكون كله ومااعرف

اميره بتعب:عبدالله
عبدالله قرب من عندها وجلس على طرف السرير:مبروووووك ياقلبي وباس خدها...
اميره بدموع:عبدالله م.......
عبدالله حط اصبعه على شفتها:اشششش لاتقولين شي
ام زياد انسحبت عشان يأخذون راحتهم....
عبدالله ويده على خد اميره:تصدقيني اني طاير من الفرحه والى الان مو مصدق
اميره بتعب:شفتهم
عبدالله ابتسم:ايوووه فديتهم لبى قلوبهم يدننووون
اميره بأمومه:ابي اشوفهم
عبدالله:ابشري من عيوني الحين اقول للممرضه تجيبهم

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
شذى منسدحه بالغرفه...ودق جوالها وردت:هلآ تريك
تركي:اميره جابت توأم
شذى جلست وبفرح:صــــدق مبروووك
تركي:الله يبارك فيك وعقبالك
شذى:هههههههه شفت توأم اميره
تركي:لا بروح بعد شوي
شذى:سلمني على اميره وارسل صورتهم اوكي
تركي:ان شاء الله مع السلامه
شذى:مع السلامه

/@@/@@/@@/@@/@@/@@//@
اليوم الثاني بالمستشفى العصر......تركي وزياد وعبدالله وعزيز وام زياد وام تركي عند اميره.....
زياد وهو يبوس التوأم:فديتهم ياعالم تؤام اختي طالعين على خالهم
عزيز:هنا بس بيطلعون علي ان شاء الله
عبدالله:لا عليك ولا عليه فديتهم على ابوهم
اميره بإبتسامه:صدق كلام عبود
تركي بلقافه:الا صدق دلال جايبه بنت
اميره على طول ناظرت لعبدالله اللي قلب وجهه,,,
عزيز بهمس لتركي:ماتقدر تسكر فمك
تركي:طيب عادي انا صادق
اميره ببرود مع انها من داخل تغلي من القهر:دلال جايبه بنت مبروووك عبدالله
عبدالله نزل رأسه:............................ يبارك فيك
ام زياد بتصريفه:الا ايش بتسمون التوأم
اميره وعبدالله ناظروا ببعض:صح ايش بنسميهم
زياد:البنت اسيل والولد امممم زياد شرأيكم
عبدالله:انا علي اسمي الولد واميره البنت والولد اسمه خـــــــــــــــــــالــــــــــــد
زياد:هههههههه كنت متوقع سبحان الله ولف لأميره:ايش بتسمين البنت
اميره ابتسمت:زي ماقلت اسيل
عبدالله وقف:يالله عن أذنكم بروح
اميره بسرعه:بتروح الشرقيه
عبدالله:لا بروح اسجل اسماء اولادي
طلع عبدالله وشاف بوجهه عمه ابو زياد....
ابو زياد شاف عبدالله وتذكر:عبدالله بعد شوي ابيك بموضوع
عبدالله بإستغراب:اوكي دقايق بخلص اوراق اولادي واجي
ابو زياد:وانا بسلم على اميره ونطلع واقول لك الموضوع.....

@,,@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
جود طفشت وهي تصحي عامر ونايم...
جود:اوووف ماعنده احساس انا من البارح متحمسه بشوف اطفال اخوه وهو نايم
عامر سمعها ومسك ضحكته وفتح عيونه وبإبتسامه:مساء الورد
جود:واخيرا مابغيت ياللا بنروح لأميره
عامر:بكره بتطلع ونروح لها بالبيت احسن
جود:لا تكفى عامر والله ابي اشوف توأم اميره
عامر مد يده لجواله وفتح الصور ومده لها:شوفي
جود اخذت الجوال وصرخت:ياقــــلبي مره صغيرين ولفت لعامر:تكفى عامر بروح اشوفهم
عامر:بكره انا عندي شغل ضروري بعد المغرب
جود بوزت:اوووف دايم تدور اعذار
عامر بعد البطانيه وقام:هههههههه تحملي شوي وقدري ضروفي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
دلال ببيت اهلها وبحضنها بنتها....وتسولف مع شمس صديقتها بالجوال....
دلال:شموس عن اذنك معي مكالمه
شمس:اوكي مع السلامه
دلال ردت:اهلييين عيسى
عيسى:السلام عليكم
دلال:وعليكم السلام
عيسى:ع البركه البنوته
دلال:الله يبارك فيك
عيسى:ايش قال عبدالله اكييد فرح
دلال بإستهزاء:فرح اصلآ ماشافها ولايدري عنها الاخو عند اميره جايبه توأم بنت وولد
عيسى بصدمه:عنــــدها ليش هي راجعه له
دلال:هههههه ياقدمك من يوم كانت بالشهر الخامس
عيسى بحقد:لا لا يادلال مااصدق وكيف
دلال:ههههههههه صدق ليش ايش ناوي تسوي
عيسى بتهديد:تشوف والله لأجننها بس بصبر هالشهرين وبعدها تشوف
دلال بحقد:شرأيك تخطف بنتــــــــها وولــــــــدهــــــــا
عيسى:وين اخطفهم ليه شايفه الدنيا سايبه لاتنسين ان بالمستشفى كاميرات مراقبه
دلال بخبث:مو بالمستشفى اذا طلعت
عيسى:لا فكيني اخذ اطفال مالهم ذنب وابلش فيهم بعد


.....//.....//.....//.....//.....//.....//.....//....//
عبدالله:تفضل ياعم قل اللي عندك
ابو زياد:ياولدي انت متزوج ثنتين الحين والعدل واجب بينهم
عبدالله:ياعمي دلال وابوي اللي جبرني وانا قلت شروطي قبل لها ووافقت
ابو زياد:ياولدي الحياه مو دايمه للناس وكلنا ماشين بطريق وواحد والعدل واجب عليك ياولدي ولاتنسى ان لك منها بنت
عبدالله:..........
ابو زياد:وبنتك لها حق عليك مثل مالولد اميره وبنتها حق حقها تسميها وتطلعها وتربيها
عبدالله:..........
ابو زياد ابتسم:ورح الحين شف بنتك وسمها وشف امها يمكن محتاجه شي
عبدالله"بلاك ماتدري ياعمي دلال ماتستاهل":ان شاء الله بكره اذا طلعت اميره من المستشفى اروح لها
ابو زياد:الله يرضى عليك ياولدي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني طلعت اميره من المستشفى وعبدالله راح الرياض لدلال,,,,
زياد وهو يعدل سراير التوأم:لبى قلوبهم بس نايميين
اميره منسدحه وابتسمت:زيود مين احسن البنت او الولد
زياد يناظر فيهم:امممم اميره تصدقين لو مااعرفهم باللبس مافرقت بينهم يتشابهون مره
اميره تناظر فيهم:اممم مافرقت بينهم انا فرقت
زياد يناظر:الا البنت فيها شامه سوداء مع يدها
دخلت الجده وام زياد وام تركي.....
الجده:قوم انت وش مجلسك هنا
زياد فتح عيونه:هاه ليه اطلع
ام زياد نزلت شوربه عند اميره:ياللا عاد مو تقولين مو مشتهيه
زياد يسد خشمه:وعععع ايش هالريحه يمه ايش حاطه
ام زياد:قم هنا قم
زياد طلع وهو يضحك.....
ام تركي:اخبارك اميره
اميره:تماام
الجده:ياللا يابنتي كلي بالفتره هاذي لازم تغذين عدل
اميره ابتسمت وشربت شوربه....
الجده:ياام زياد عطيني الولد بسلم عليه
اميره رفعت راسها وبمزح:لا ياجده مانبي تفرقه من الحين
الجده حطت خالد بحضنها:بسم الله عليك بسم الله الله يخليك لأهلك ويكفي شر عيون الحاسدين وباسته ومدته لأم زياد:رضعيه تلاقين اميره مارضعته
ام زياد بإبتسامه:لا قبل شوي مرضعته ماتبين تسلمين على اسيل
الجده:الا عطينيها
ام زياد اخذت اسيل وعطتها جدتها:بسم الله عليها
الجده وهي تسمي عليها:الله يخليها لأمها وابوها
اميره:اميييييييين

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله وصل الرياض وراح لبيت اهل دلال وفتح له محمد.....
محمد بإستهزاء:واخيرا حسيت على نفسك وعرفت ان لك بنت تسلم عليها
عبدالله ولا كأنه سمع شي:السلام عليكم والا كذا تستقبل الضيوف
محمد تفشل:وعليكم السلام
عبدالله:وين دلال
محمد:داخل
عبدالله دخل وشاف عمته ام محمد باس رأسها وراح لدلال......
دلال تسوي رضعه لبنتها وسرحانه....
عبدالله:السلام عليكم
دلال بصدمه:عبــــدالله
عبدالله يناظر ببنته ووقف...
دلال بإبتسامه:اهلين تفضل حياك عبدالله واخذت بنتها ومدتها له:ماودك تسلم على بنتك
عبدالله وهو يناظر لها وملامحه ماتتفسر:هاه الا واخذ البنت وباسها ومدها لدلال بسرعه....
دلال استأنست يوم عبدالله باس بنته وبفرح:ايش بتسميها
عبدالله:هاه
دلال:ايش فيك وبقهر:والا ماتبيها بعد وتبي تبرى منها
عبدالله ببرود:لا ست دلال البنت بنتي وياليت تكلمين عدل احسن وبسميها جوري
دلال ابتسمت:حلو
عبدالله يناظر بالبنت وسرحان....قطع عليه سرحانه صوت دلال....
دلال بخبث:عبدالله احسن بنتي والا عيال اميره
عبدالله ببرود:كلهم اولادي وزي بعض
دلال:امممم طيب وين بتسوي سابع بنتي
عبدالله تذكر:يوم الخميس وبالرياض وكل اولادي مع بعض
دلال بعصبيه:لا بنتي ماتصير......
قاطعها عبدالله ببرود وهو يوقف:يوم الاربعاء تجهزي وطلع,,,,,

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
ملاك وجود والبتول عند اميره......
جود ونظراتها ع التوأم:اميره خلاص صحيهم من يوم جيت نايمين
اميره ابتسمت:هههههههه انتظري ربع ساعه ملاك:من جد اميره بتسوون السابع يوم الخميس
اميره:ايوه
البتول:بالبيت صح
اميره:ايوه البيت احسن تعب علي
جود:وععع صدق دلال بتجي
اميره كشرت:تكفييين اسكتي لاتذكرين احس اني بموت من القهر والغيره الله يعيني يوم الخميس
ملاك:ههههههه وعدلت جلستها:شوفي اموره سوي كل شي يطفش دلال وعانديها
جود:بجد عبدالله ماعنده ذوق كيف اخذها
اميره بقهر:جود الله يخليك اسكتي لاتذكريني وتزيدين جروحي
البتول:الا ايش اسم بنتها
ملاك بلقافه:جــــوري
البتول:اهــــ
اميره:الا جود غريبه عامر ماسلم على بنتي وولدي
جود:بي..........ودق جوالها قبل تكمل.
جود ردت:هلآ عامر
عامر:حبي جود ابي التوأم اذا صاحين
جود بقهر:لا بس قل لأميره تصحيهم من يوم جيت انتظر وماصحوا
عامر:هههههههههه اوكي بجي بعد عشر دقايق
جود:حياك بأي وقت
عامر:باي
جود:بايات
ملاك اخذت خالد من سريره وتحرك وفتح عيونه....
جود صرخت:يــــاقــــلبي ابيه تكفين ملاك
ملاك حطت خالد بحضنها:انتظري وباست خده
اميره بإبتسامه:ملوكه بشويش
ملاك:ههههههههه وباست خد خالد بقوه وبكى...
اميره:لااااا حرام عليك
جود:يوووه خشنه حرام عليك ولفت لأميره:سكتيه حرام
اميره اخذت خالد من ملاك:الله يهديك ياملاك
جود:وليش ماتجيبين مربيه احسن
اميره:بجيب بس بنتظر شهرين ع الاقل
جود:يمكن عبدالله يرفض
اميره:لا مستحيل يرفض
البتول:جيبي عربيه احسن واذا سعوديه افضل



,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,//
فيصل:عامر شرأيك تقول لجود تجيب خالد واسيل
عامر:لا بنروح ونقول للبنات يدخلن ونسلم على اميره
فيصل:ياللا طيب بتدق او نروح
عامر:بدق منعا للاحراج
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههه
عامر طلع جواله وقال لجود...وراحوا يسلمون على اميره وولدها وبنتها.....

@,,@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
يــــــــوم الخمــــــــيس...تمــــايم اولاد عبدالله....خالد,,اسيل,,جوري,,

خالد:عبــــدالله
عبدالله بإبتسامة:لبيــــه
خالد:هههههه اشوفك تبسم
عبدالله بفرح:اكييييد مو احلى يوم بحياتي تمايم اولادي وهذا اللي كنت اتمناه من قبل
خالد:دوم ان شاء الله الا وين خلود ابي اشوفه
عبدالله:هههههه اميره مسويه حراسه تقول خايفه دلال تخطفهم
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههه من جدها
عبدالله:ايوه من خطفها وهي تخاف
خالد:هههههه واحسن تأخذ الحذر دلال لو شفت نذله

اميره لابسه فستان اسود طويل ناعم وماسك على جسمها وضيق من تحت الصدر ....وملبسه بنتها وردي بأبيض وفيونكه وردي بأبيض وسريرها وردي بأبيض... وولدها ابيض بأزرق وربطه على يده ازرق وسريره ابيض بأزرق......
دلال لابسه فستان عنابي طويل وفيه حزام اسود من عند الخصر...وملبسه بنتها احمر بأبيض...
شذى جلست بتعب:اوووف تعب ولفت: اميره
اميره:نعم
شذى:بتروحين الصاله عند الحريم
اميره:بسلم وبجي ماني جالسه وعدلت سرير بنتها...
شذى:وععع شفتي دلال
اميره كشرت:ايه ودي اذبحها
دلال عند ليان ومشاعل وابد مو طايقه الجلسه بس جالسه مجامله...
ليان:ابي جوري
دلال ببرود:نايمه بعدين بنتي ماابي احد يأخذها
مشاعل بصدمه:لييييش بعدين ليان عمتها
دلال ببرود يقهر:بنتي وكيفي
ليان بقهر:خسارة ان عبدالله زوجك
دلال ابتسمت وسكتت...
ليان قامت وراحت لأميره وهي تغلي من القهر....

اميره سلمت ع الحريم وجلست عندهن...
ليان دخلت بالصاله عند البنات:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ليان جلست:كيفكم بنات
البنات:تمااام
ريم دخلت ومعها تولييين....
جود بصرخه:يــــاقــــلبي تسحر عطينيها
ريم:ههههه وباست تولين وعطتها جود...
ملاك:ليون تبين تسلمين على خلود تراه قايم بس بسريره ومفتح عيونه
ليان بفرح:صــــدق ياقلبي
ملاك اخذت خالد وعطته ليان...
جود:اسوله بس نايمه طول الوقت

دخلت اميره على كلمتها:نايمه على قلبك مثلآ
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:ههههه لابس تقهر ابيها ونايمه
اميره جلست وانتبهت لتولين وبصرخه:يادلبي توتو ماشفتها
جود عطت تولين اميره:سلمي بس برفق
اميره:هههههههه وباست تولين وحطتها بحضنها
وقت العشاء"
الحريم وحدهن والبنات وحدهن ويتعشن....
اميره تاركها بنتها وولدها بالمجلس وتعشى....دلال استغلت انشغال اميره وراحت لهم...وناظرت بالبنت بحقد:اكيييد بتأخذين الدلع كله مالت عليك انتي وامك
وناظرت بخالد:حض جابت ولد الحين كلن يحبه ويغليه وطلعت جوالها واخذت صوره لأسيل وصوره لخالد.....

اميره حست بغيبة دلال وقامت عن العشاء مفزوعه وقلبها يرجف وراحت لعيالها....ودخلت وبعصبيه:انــــــــتي ايش تسوين هنا
دلال لفت لها وبرود:ولاشي اسلم على اولاد زوجي
اميره بصراخ:اطــــلعي احسن لك ووالله الع.......
قاطعتها دلال بتهديد:الــــزمي حدودك واسكتي احسن لك قبل تندمين ويكون هذا اخر يوم تشوفين بنتك وولدك فيه وطلعت....
اميره جلست ع الارض وقلبها يرجف من الخوف واخذت بنتها وولدها وضمتهم لصدرها ودموعه تنزل وهي تخيل ان هذا اخر يوم تشوفهم فيه

:امــــوره

اميره مسحت دموعها وتصنعت الابتسامه:هلآ شذى
شذى جلست:قمتي بدري من العشاء
اميره حطت خالد بسريره واسيل بحضنها وفتحت شنطة اسيل وخالد وطلعت الحليب وسوت رضعه لأسيل وهي سارحه....
شذى بشك:اميره فيك شي
اميره بإرتباك:لا بس تعبت وودي ارتاح
شذى:طيب انسدحي واعطيني اسيل ارضعها
اميره مدت اسيل لشذى وانسدحت....
شذى باست اسيل:لبى قلبك يادلبي انتي
اميره سرحت"لايكون ناويه تخطف اولادي او متفقه مع عيسى ياربي ساعدني وش كانت تبي من عندهم"

الساعه 12:30م....الكل راح مابقى الا العايله ودلال راحت مع محمد وامها للشرقيه....
اميره منسدحه وعبدالله عند رأسها ويلعب بشعرها وخالد بحضنه...واسيل جنب امها,,,
اميره من بعد ماشافت دلال عند توأمها وهي سرحانه...
عبدالله انتبه لسرحانها:اموره فيك شي
اميره بسرحان:هلآ لا مافي شي
عبدالله حرك شعرها:اكييييد
اميره:ايوه
عبدالله باس خالد وحطه بسريره:اميره دلال قايله لك شي
اميره بإرتباك:هاه لا لا ماقالت شي
عبدالله بشك:اكيييد
اميره:ايوه تطمن وجلست لان بنتها بكت...
عبدالله بسرعه:اميره لاتبكي ومد الرضعه:بسرعه رضعيها لاتبكي
اميره ابتسمت:ههههه كيف لو تسمع صياحها بالليل
عبدالله بخوف:تصيح لايكون فيها شي
اميره:هههههه لا عادي الاطفال دايم يكون معهم مغص ويبكيهم لاتقلق
دخل زياد ومعه تولين تضحك:عبدالله شرأيك بالبنت
عبدالله صرخ:ياقلبــــي توليييين ووقف واخذها وباسها بقوه:فديت هالضحكه والله عسل
زياد انتبه لأسيل وصرخ:لا والله هاذي القمر وباسها....
تولين شدت شعر عبدالله....
عبدالله فك يدها:اااي الا وشعري عاد ونزل تولين على الكنب...
اميره صرخت:عبــــدالله مجنون انت نزل تولين ع الارض تطيح
عبدالله انتبه:اوووه نسيت انها مااعتمدت تجلس

سلطان:وين توليين
ليان:مع زياد
سلطان انسدح:اهــــ تصدقين تعبان ابي انام
ليان ابتسمت:طيب نام وريح نفسك
سلطان تثاوب:اممم بروح لبيت عمي عادل احسن مافيه احد والغرف كثيره
ليان:هههههههه صادق بروح اجيب تولين ونروح
سلطان ابتسم:هههههه والله اني عارف انك بتروحين معي
ليان استحت وحمر وجهها:سلــــطان
سلطان سحبها وطاحت بحضنه وباسها مع خدها وقام:ياللا قبل الشباب يأخذون كل الغرف وراح,,,
ليان اخذت توليين وراحت لبيت الجد,,,

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يوم الجمعه العصر.....ملاك حبت تسوي مقلب بفيصل وتسوي اكشن شوي على حياتهم وتشوف ردة فعل فيصل...اخذت شنطتها الكبيره وهي فاضيه ولبست عباتها وطلعت تسحبها,,,
فيصل مندمج بالصاله مع برنامج بالتي في...
ملاك وهي ماسكه الضحكه:فيــــصل
فيصل لف وانصدم:فيه شي
ملاك بعصبيه مصطنعه:قم بسرعه ودني لأهلي
فيصل عقد حاجب:عسى ماشر
ملاك بصراخ مصطنع:بروح لأهلي خلاص ملييييت من حياتي معاك مااقدر اعيش معك
فيصل انهبل وش صار ليها وليش ملت وبجمود:من صدقك انتي
ملاك بعصبيه:ايه من صدقي قم انا خلاص ماابيك ماابيك
فيصل وقف وتنهد وهو الى الان مو مستوعب اكيد بعقلها شي وجنت:ملاك
ملاك بدموع غصب طلعت:قلت ودني لأهلي ماتفهم
فيصل تعوذ من الشيطان وراح يمشي فوق...وثالث درجه ركبها انفجرت ملاك ضحك...
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل لف وهو مستغرب وبنفس الوقت خايف اكيييد جنت ملاك....
ملاك:ههههههههههههههههه مقلبــــتــــــــك
فيصل وكأن احد كاب عليه ماء بارد منهبل وخايف واخر شي تقول له مقلب لف عليها وهو يغلي من العصبيه:اليوم ماتجلسين عندي قدامي للسياره
ملاك ماتوقعت ردة فعله كذا:فيصل والله كنت.....
قاطعها فيصل بصراخ:قدامي ع السياره لبيت اهلك ياللا
ملاك وشوي تبكي:فيصل والله احبك .....
قاطعها فيصل:وتسمين هذا حب قدامي ع السياره
ملاك بدموع:فيصل والله احبك فيصل الله يخليك
فيصل بصراخ:قلت قدامي قدامي
ملاك طلعت من البيت وهي مكسورة الخاطر وتبكي بشهقات وركبت السياره....
فيصل فتح الباب وهو يحاول مايضحك وركب:ثاني مره ت......
قاطعته ملاك وهي تمسح دموعها:فيصل انا مااقصد والله هئ هئ
فيصل ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه مقلبتــــــــــــك
ملاك وكأن الحياه رجعت لها وبضحكه مع بكي مع فرح:دوبــــــــــــــــي وضربت كتفه بخفيف:خوفــــتنــــــــــــي
فيصل مسح دموعه:هههههههههههه عشان تعرفين تسوين مقالب
ملاك رمت رأسها على كتفه:اااه ياقلبي فيصل بجد هبلت فيني
فيصل نزل من السياره وفتح الباب اللي من عندها وشالها:وانتي مصدقه بأتركك وباسها
ملاك بدلع:ماادري
فيصل نزلها ع الكرسي:ترى حتى انتي خوفتيني
ملاك:ههههههههههههههههه تصدق بالقوه مسكت نفسي عن الضحك
فيصل:هههههههه بس والله فله غيرتي الجو شوي

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
مر شهرين ع الكل ....والروتين كالعاده اللي بالدوام واللي بالمدرسه... ومافيه شي يذكر حدث الا ان دلال ارسلت صور عيال اميره لعيسى وتطلب من يخطفهم بس رفض وقالها ان مالهم ذنب اطفال مالهم الا شهرين ونصف ايش يبي منهم.....جود وعامر عايشين حياه ولا اروع...ملاك وفيصل عايشين حياتهم بالحب والاحترام والتقدير.....والباقي عايييشين حياه سعيده ....اميره قررت تروح الرياض وتعيش حياتها مع عبدالله وطنشت كلام عيسى وتهديده ليش تسمع له وتخسر حياتها وحبها وحب عبدالله لها....عيسى طول الشهرين يراقب طلعات اميره مع انها ماتطلع كثيييير الا للجامعه واحيانا للبنات,,,,
الساعه 8 ص.....اميره بعد مارضعت اسيل وخالد ونيمتهم...طلعت تمشى بالحديقه وجلست قريب من الورد وسرحت تفكر بحياتها الجديده مع عبدالله خاصه بوجود دلال لانها رفضت ان عبدالله يطلق دلال...
حست بحركه من وراها لفت وانصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمــــ ت
ووقفت وهي مرعوبه وجسمها يرجف,,,,
انتهى ,,,,


البارت القادم في الايام القادمة ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 01:22 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءي واحباءي كل عام وانتم بخير وصحه وسلامة



**البارت السادس والستون**

عيسى وقف شوي يناظر فيها وهو مبهور من شكلها وجسمها اللي متغير عن اخر مره شافها ابتسم وتقدم لها...
اميره بتصرخ بس تحس لسانها انشل عن الكلام ومو قادره تكلم او تهرب...
عيسى قرب منها ومسك كتفها:اميره
اميره من شافته قريب منها طاحت واغمي عليها من الخوف....
عبسى توهق ايش يسوي تلفت وماشاف احد وعشان ينقذ نفسه شال اميره بسرعه وراح فيها لبيته......

/////////@@@@@@@@@/////////
عبدالله دخل الشركه وهو مبسوط ع الاخر بكره واميره بتجي للبيت دخل مكتبه وهو فرحان ويفكر كيف يزين غرفة اولاده وايش اللون اللي يحطه ...جلس ع الكرسي وابتسم ابتسامه من قلب وترد الروح له...طلع جواله وهو مشتاااق حيييل لأميره مع انه سامع صوتها الفجر بس اشتاق يسمعه مره ثانيه ودق عليها بس ماردت...
عبدالله:اكيييد حبي نايمه وارسل لها مسج يصبحها فيه,,,,

@////@////@////@////@/////@//
عيسى وصل البيت ودخل وهو شايل اميره بين يديه ركب الدرج وراح للغرفه وسدحها ع السرير وباس خدها...
عيسى:اخخخخ بس تدرين انك معذبه قلبي من بعد ماشفتك بالمستشفى بعد خطفك اخخخ بس ليش ماتحسين فيني وسحب كرسي بعيد شوي عن اميره وجلس عليه وطلع جواله ودق على واحد من رجاله...
:سم طال عمرك
عيسى:بسرعه جب لي دكتور على غرفتي خمس دقايق تأخر بتندم وسكر بوجهه..وطلع سيجاره وشرب....

@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
بالجامعه...ملاك وجود والبتول بصالة الكافتريا طالعات من اول محاظره...
ملاك تعدل تنورتها:الدوبه اميره ماقالت انها مي مداومه
جود جلست:عندها محاظره وحده الساعه 11 بس واليوم الثلاثاء اكيد مي جايه عشان محاظره وهي بكره بتروح الرياض
البتول:يمكن عشان كذا
ملاك جلست ورمت شنطتها ع الطاوله:تراي عطشانه
جود ناظرت بالساعه:اوووه تونا الساعه 9 الله يعين بس
البتول تفتح شنطتها:ايش تبن فطور
ملاك:انا بس عصير ماني مشتهيه شي
جود:وانا بيبسي بارد
البتول راحت والبنات ينتظرنها.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 9:10 ص....الدكتور بعد ماكشف على اميره وقال ان اغماءها من الصدمه...
عيسى:طيب متى تصحى
الدكتور:مااتوقع تطول عشر دقايق ربع ساعه بالكثير
عيسى:واذا ماصحت
الدكتور ينزل السماعه ويحطها بشنطة الاسعافات الاوليه:جيبها المستشفى
عيسى:مشكور ماقصرت
الدكتور:واجبنــــــا وطلع....
عيسى تنهد وجلس ع الكرسي وطلع سيجاره وشرب....
بعد عشر دقايق,,,اميره صحت وجلست وهي مستغربه المكان وانتبهت لعيسى...
اميره برجفه:انت انت ايش تسوي عندي
عيسى ابتسم:الحمدالله صحيتي
اميره بخوف وهي ترجف:انت انت......
قاطعها عيسى:لاتخافــــــين ماني مسوي لك شي
اميره بدموع:اتــــــركــــــني الله يخليك اتركني
عيسى ابتسم:ايش فيك ماني مسوي شي ليش خايفه
اميره بصياح وهي ترجع وراء:طيب اتركني ولدي وبنتي وماقدرت تكمل من البكي
عيسى بحنيه:والله ماني قايل لك شي بس اهدي واولادك بتروحين لهم بس هدي نفسك
اميره بشهقات:انا الحين ايش سويت فيك ليش ماتتركني بحالي
عيسى تنهد:اسمعيني الحين
اميره بصراخ:قلــــــت لك اتــــــركــــــني بحالي
عيسى صب لها كأس ماء وقرب منها ومده:اشــــــــــــربــــــــــــــــــي
اميره اخذت الكأس منه وكبته بوجهه...
عيسى شهق لان الماء بارد وعصب وقرب منها وشد شعرها:لاتطــــــاولين على اسيادك فاهمه ودفها بقوه وطاحت ع السرير...
اميره برعب وهي ترجف:ط طيب اتركني ات......
قاطعها عيسى:اوكي بأتركك بس بشرط
اميره برعشه:ط طيب قل شرطك بس اتركني بحالي
عيسى ابتسم بخبث:اممم الحين تطلبين الطلاق من عبدالله
اميره توقعت طلبه وبإرتباك:م م مافيه غير الشرط هذا
عيسى جلس وحط رجل على رجل:اممم لا وفيه شرط ثاني بعد اذا نفذتي هذا الشرط
اميره:.........وشدت يديها بتوتر
عيسى مد جوالها:هذا جوالك ياللا دقي على عبدالله وحطي سبيكر
اميره مسحت دموعها:واذا تطلقت ايش تستفيد انت بس تحرم اولادي من ابوهم
عيسى يصرف:ياللا بسرعه دقي
اميره مسكت الجوال ويدها تحرك ودقت على عبدالله,,,
عيسى قرب من عندها ووقف وهي جالسه:ياللا حطي سبيكر
عبدالله رد:هلآ وغلآ بحبي
عيسى شد على كتف اميره بقوه بعد كلام عبدالله وهو مقهور...
اميره تألمت من شدته وخافت وارتبكت:هلآ عبدالله
عبدالله مستغرب من صوتها:امورتي فيك شي
اميره بلعت ريقها وتوترت وقلبها يدق بقوه:لا عبدالله
عبدالله بخوف:هلآ اميره اكيد مافيك شي
اميره وهي تشوف عيسى يشر بيده يستعجلها بالكلام:ط طلــــــقني انا م م مااب ابي اعيش معك
عبدالله انصدم ايش غيرها وبعصبيه:انتــــــي مجنونه مليون مره اقول لك طلاق مستحيييييل
اميره بدموع:عبدالله انا.....
قاطعها عبدالله بإنفعال:طــــــلاق لو تموتيييييين بعدين نسيتي خالد واسيل
اميره بصوت باكي:عبدالله ريحني وطلقني الله يخليك
عبدالله بصراخ:طلاق ماني مطلق واذا طلقتك عيالي بأخذهم سمعتي وسكر بوجهها.....
اميره بعد ماسكر بوجهها انفجرت بكي....
عيسى شد على شفايفه بقوه وحط يديه على كتفها:لاتخافين اذا طلقك مستحيل يأخذ عيالك
اميره زاد صياحها وشهقاتها....
عيسى ارتبك مايدري ايش يسوي:اميره
اميره رفعت راسها ودموعها على خدها وبعصبيه:اكــــــــــــــــــــــــرهـــــــــــك
ودفته:بعــــــد انت انســــــان واطي حقير اناني
عيسى ضحك بسخريه:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه قولي كل شي كل كلامك عسل على قلبي

@,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
ام زياد طلعت من غرفتها وهي مستغربه خالد له ربع ساعه يبكي مو معقوله اميره تتركه يبكي...فتحت الغرفه وانصدمت وين بتروح واخذت خالد بسرعه اللي وجهه احمر من الصياح...اخذت رضعته وطلعت فيه للصاله عشان مايصحي اخته وجلست ترضعه وهي مستغربه اميره ماتطلع الا تقول لها وبدأ الشيطان يوسوس لها....

,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,,
عبدالله من بعد ماقفل وهو مقهور وعلى اعصابه لازم اميره تخرب عليه كل شي جاي وهو رايق ومستأنس والحين تكدر وتغير مزاجه...رمى الاوراق اللي على المكتب بعصبيه وصرخ:ايــــــــــــش غيرها انا مو لعبه تلعب فيني زي ماتبي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عيسى:هههههههههههههههه ياللا ياقمر تصدقين وانتي زعلانه احسن
اميره طنشت كلامه ولا كأنها تسمع....
عيسى قرب من اميره وصار مقابل لها ووجهه قريب من وجهها ومسك ذقنها:اممم هذا تحذير لك بس ومعك يومين اذا ماتطلقتي انسي ان لك اولاد ياانتي ابعدك عنهم ياهم ابعدهم عنك
اميره ورجولها ترجف من الخوف وقلبها يدق:طيب طيب بسوي اللي تبي بس ماتسوي شي لخالد واسيل
عيسى ابتسم وباسها خدها:شاطره حبيبتي
اميره تقرفت منه ومسحت وجهها:احترم نفسك حقييييير
عيسى:هههههههههههه والله انك عسل ياللا ياحبي تعالي ارجعك البيت

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
ام زياد بعد مارضعت خالد وسكت ونام بحضنها وقفت فيه وراحت الغرفه وحطته بسريره وناظرت لسرير اسيل وشافتها مفتحه عيونها بس ساكته مابكت...
اخذتها وباستها وطلعت رضعتها ورضعتها وهي سرحانه تفكر وين اميره معقوله داومت ولا قالت لها...
عيسى وقف عند البيت:ياللا ياحلو انزلي وبتهديد:وياويلك تقولين شي عني اوكي
اميره سكرت الباب بقوه ودخلت ركض للبيت دخلت الصاله وراحت المغاسل وغسلت وجهها بماء بارد وطيف عيسى وكلامه لها الى الان بمخيلتها...

@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله طلع من الشركه معصب ومقهور ..وصل البيت ودخل وكشر وعصب زياده لانه شاف دلال قدامه....
دلال بإبتسامه:اهلييين بدري جيت
عبدالله دفها بعصبيه وراح فوق...
دلال كشرت:ايش فيه وضحكت بسخريه:هههههه اصلآ متى تعامل معي بإحترام

عبدالله نزل ثوبه بعصبيه ورمى شماغه ع الارض وجواله وبوكه ع السرير ورمى نفسه بقهر بعصبيه:متى ارتاح كل ماجيت بأرتاح تنكدت حياتي اوووف ودلال الله ينكد عليها من يوم دخلت بحياتي وحياتي نكد

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اميره بعد ماغسلت راحت فوق وانتبهت لأمها طالعه من غرفتها...
اميره بإرتباك وخوف على عيالها:احد باكي منهم
ام زياد:وينك خفت عليك وخالد كان يبكي
اميره بإرتباك:اتمشى بالحديقه
ام زياد بشك:بالحديقه وناظرت بالساعه 10 الجو حار
اميره دخلت على عيالها ومن داخل الغرفه:لا بعد مااحتر الجو دخلت وناظرت لخالد واخذته وضمته لصدرها ودموعها تنزل لين حسته تضايق من الضم نزلته..وبعدين ضمت اسيل....



@؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛؛؛@؛؛@
العصر...في بيت ابو زياد...جالس بالصاله ابو زياد وام زياد,,,
اميره دخلت وواضح انها مرتبكه وغير كذا حزينه وضايقه:السلام عليكم
:وعليكم السلام
اميره جلست وبإرتباك:يبــــــه
ابو زياد:هلآ امري بغيتي شي
اميره بإرتباك اكثر وعيونها بالارض: ب ب بتطلق من عبدالله
ابو زياد بصدمه:نعــــــــــــم
ام زياد بعصبيه:مجنونه انتي وعيالك
ابو زياد:ام زياد خليني افهم هدي عصبيتك شوي
اميره بدموع:يبه انا مااقدر اعيش مع عبدالله وعلى ذمته دلال مااقدر
ابو زياد:يابنتي تعوذي من الشيطان بعدين فكرتي بعيالك والله حرام يتشتتون وهم صغار
اميره بغصه:عيالي عندي ومايقدر يأخذهم واذا بيسلم عليهم من حقه
ابو زياد بجديه:بس يااميره هذا مو عذر مقنع دلال وزوجته وانتي زوجته والطلاق مو حل
اميره"ياربي مااحد فاهمني"وبدموع:يبه الله يخليك سو اللي يريحني انتم ليش ماتفهموني ليش
ام زياد بعصبيه:لا انتي شكل صاير لعقلك شي
اميره وقفت ماتقدر تجلس اكثر مااحد فاهمها وهي اكثر وحده متعذبه من داخل لانها بتنفصل عن عبدالله وراحت لغرفتها.......
ام زياد:وانت بتسمع لها ماعليك منها
ابو زياد:ام زياد افهمي البنت مايصلح نجبرها على شي ماتبيه

؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛؛ ,,,,,؛؛؛؛,,؛؛
عبدالله منسدح بالصاله وسارح والــــــTV مشغل ومو معه ابد....دلال جالسه عنده ومعها بنتها وتلاعبها....
عبدالله جلس وبعصبيه:بــــــلا ازعاج قومي انقلعي انتي وبنتك اوووف مااحد يرتاح بالبيت هذا
دلال قامت واخذت بنتها خوفا منه وراحت فوق....
عبدالله تنهد بتعب وطفى التلفزيون ووقف...وعلى وقفته وصله مسج فتحه[ياليت تستعجل بالطلاق]رمى جواله بعصبيه ع الارض وطلع من البيت وهو مفور من العصبيه ركب سيارته وراح للشرقيه........

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
شذى بعد ماسكرت من اميره رمت جوالها على الكنب بعصبيه:غبيــــــه غبيــــــه
باسل طالع من الغرفه وسمعها:مييين الغبيه
شذى بقهر:اميره الا وتطلق من عبدالله
باسل بصدمه:تــــــطلــــــق ليش مو قلتي بكره بترجع ايش غيرها
شذى:وانا ادري عنها الغبيه
باسل بعد تفكير:اممم يمكن قرارها الصح ايش يعرفنا يمكن اذا تطلقت ترتاح
شذى وقفت وبعصبيه:لا هي غبيه ماتعرف مصلحت نفسها

؛؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,, ,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛
الساعه 9 م....اميره بغرفتها ومسنده ظهرها ع السرير والمخده وراها وسرحانه واسيل بحضنها وخالد منزلته جنبها...
طق الباب وقطع سرحانها...
اميره:ادخل
فتح زياد الباب ودخل:السلام عليكم وجلس على طرف السرير:من المغرب وانتي بالغرفه ليش ماطلعتي
اميره بحزن:مالي نفس
زياد:اهــــــ طيب ابي اسول وخالد عبدالله هنا ويبي يسلم عليهم
اميره زادت دقات قلبها وبشهقه:عبدالله هنــــــا
زياد:ايه ليش استغربتي مو.......
قاطعته اميره بسرعه:طيب اذا سلم تجيب اولادي فاهم
زياد استغرب:طيب عادي ابوهم
اميره"ماتدري ان طلب عبدالله يطلقني بس يأخذ اولاده" وبإرتباك:ايه ادري لا لا مااقصد
زياد اخذ اسيل وخالد وراح لعبدالله واميره وقفت تدور بالغرفه وهي متوتره وتأكل اضافرها من التوتر خايفه عبدالله يأخذ اسيل وخالد وهي ماتقدر تحمل فراقهم....

عبدالله ينتظر اولاده وهو يغلي من داخل من القهر والعصبيه على اميره ليش تبي الطلاق وغير كذا ماطلعت له....
زياد دخل ومعه التوأم:السلام عليكم

عبدالله فز بعد ماشاف توأمه ووقف وهو مشتااااااق حيييييل لهم كيف مايشتااااق لهم وهم فيهم ريحة اميره...
ضم خالد وهو يشم ريحة اميره فيه وباسه مع خده:فديتك ونزلت دمعته بس مسحها قبل احد ينتبه له...
زياد جلس واسيل معه:ليش دايم اسول مهضوم حقها
عبدالله انتبه لها:زياد خذ خالد وعطني اسيل
زياد مد اسيل لعبدالله واخذ خالد:وه فديه هذا بيطلع على خاله
عبدالله باس اسيل وبسرحان:زياد انا بمشي بس قبل امشي ياليت توصل الكلام هذا لأميره قلها اذا تبي الطلاق بأخذ اسيل وخالد>>قال كذا عشان اميره ترفض الطلاق
زياد هز رأسه بنعم وعبدالله طلع....

اميره تناظر من فوق وشافت عبدالله يطلع وارتاحت لانه ماأخذ عيالها...راحت ركض للمجلس ودخلت وانتبهت لزياد سرحان...
اميره بخوف:فيه شي
زياد:اميره عبدالله يقول اذا تبي الطلاق بأخذ اولادي
اميره بشهقه:نعم لا لا وبدموع:مااقدر مااقدر
زياد:طيب ارجعي له
اميره بصياح:مااقدر مااقدر زياد انت ماتدري وانتبهت لنفسها وسكتت واخذت اسيل وزياد معه خالد وراحوا فوق للغرفه......

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اليوم الثاني المغرب....عبدالله طلع من المحكمه وهو مهموم وحزين ومو مصدق بس قرار اميره وعشان راحتها ركب سيارته وراح لبيت ابو زياد وهو يفكر:اخخ منك ياأميره هذا وانا اهدد بخالد واسيل ومعنده بس بأخذ اولادي يمكن ترجع وابتسم:ايه بترجع اكيييد

اميره بالغرفه وتبكي وتضم اولادها لصدرها بقوه مي مصدقه بتخلى عنهم وماتوقعت عبدالله يسوي كذا ليش يعاقبها بأولادها وهو يعرف انها ماتقدر تستغني عنهم وليش مااحد فاهمها ...ضمت خالد ودموعها تنزل بغزاره:سامحني غصب عني عيسى من جهه وابوك من جهه والله تعبت وبكى خالد وماتحملت وبكت بقوه معه وهي تضمه وتبوسه مع كل مكان ...نزلته واخذت اسيل اللي بكت وضمتها وهي تشاهق:غصب عني سامحيني والله احبكم ومااقدر اتخلى عنكم بس الضروف وضمتها اكثر....
ام زياد فتحت الباب ودموعها تنزل:اميــــــره عبدالله تحت
اميره بصياح:يمــــــه خلاص هذا اخر يوم اشوف اسيل وخالد وضمتهم اثنينتهم لصدرها:يمــــــه مااقدر مااقدر اتركهم مااقدر
ام زياد ضمتها ومسحت دمعتها:هذا شرطك يااميره والا ايش حادك ع الطلاق
اميره بصياح:غصب مااحد يدري مااحد والله غصب ومسحت دموعها:يمه خلي عبدالله يترك اولادي والله مااقدر على فراقهم
دخلت المربيه(حنان) ومعها زياد وواضح انها عربيه...
زياد يحاول يتماسك وهو ينزل ورقة طلاق اميره ع التسريحه:ياللا اميره حنان بتأخذ الاولاد
حنان ابتسمت بحب:السلام عليكم
اميره ضمت اولادها وبصياح:امنتك الله تنتبهين لهم وماتتركينهم عند دلال
حنان دمعت عينها غصب على اميره:ان شاء الله واخذت اسيل وزياد اخذ خالد وطلعوا لعبدالله بالسياره......
اميره بعد ماطلعوا رمت نفسها ع السرير وبكت بقوه....
ام زياد ماتحملت وطلعت وراحت لغرفتها

اميره فزت ونزلت ركض وهي تصارخ زي المجنونه وطلعت للشارع وشافت عبدالله يركب بيمشي....
اميره طاحت ع الارض وهي تصيح:جيــــــب اولادي مااقــــــدر مااقدر الله يخليك

عبدالله قسى قلبه ومشى مع انه يحترق من داخل على اميره ومو راضي على اللي سواها وراح .....
اميره شافت سيارة عبدالله تبعد عنها وقفت وطاحت وجلست وهي تبكي....
زياد انتبه لها ودموعها تنزل راح لها وضمها:اميره قومي داخل
اميره وهي تبكي وتضم زياد:ابي اولادي والله مااقدر مااقدر اكره عبدالله ليش يأخذهم ليش
زياد يحاول يهديها:طيب لاتبكين وهدي نفسك بيرجعهم كلها يوم يومين ويرجعهم
اميره بشهقات:واذا راحوا عني للابد ايش اسوي ايش هئ هئ هئ
زياد ضمها اكثر وعيونه غرقانه دموع:طيب ادخلي الحين
اميره مسحت دموعها وراحت لغرفتها وهي حزينه.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله بسرحان وهو يسوق:غريبه سعوديه....
قاطعته حنان:ادري بس انا محتاجه للفلوس واهلي مالي غيرهم وغير كذا احب الاطفال بشكل ماتتصور
عبدالله:اهــــــ طيب الحين بنروح لأحد الفنادق نجلس يومين بالكثير وارجع الاطفال لأمهم واروح الرياض
حنان:.........
عبدالله:وطبعا انتي مع الاطفال لان اميره تدرس واكيد بتصير مشغوله
حنان استأنست على بالها بيرجعها:اهــــــ
عبدالله:اهم شي تنتبهين لهم
حنان:ان شاء الله

/@@/@@//@@//@@//@@//@@//
عيسى على اعصابه يبي يعرف اميره تطلقت او لا يدق ولاترد...تنهد ووقف قدام المرايه وحرك شعره:اخخخ منك يااميره بتعذبيني بحبك شكله عقاب لي من ربي اتعذب لاني قبل عذبتك اوووه استغفرالله ومسح يده بوجهه وناظر بجواله ودق على اميره...جاه بعد ثلاث رنات صوتها الباكي والمقهور والحزين...
اميره بحقد وهي تبكي:ارتــــــاح الحين تطلقت وانحرمت من اولادي بسببك نذل اناني حقير
عيسى ارتاح انها تطلقت وتنهد:طيب لاتبكي اولادك بيرجعون لك
اميره سكرت بوجهه وقفلت جوالها....
عيسى ابتسم ويحس بفرحه غريبه بس بنفس الوقت يحس بحزن على اميره ناظر للارض وهو يفكر كيف يرجع اولادها لها..قطع عليه سرحانه صوت علي (صديقه جاي من بريطانيا له ثلاث ايام)....
علي بقهر وعصبيه:عيــــــسى سمعت اخر الاخبار ياللي ماتدري ......
قاطعه عيسى بسرعه:ايش فيه خوفتني
علي بإستهزاء:بنت خالك المصون حنان مربيه لعيال عبدالله
عيسى انصــــــدم وبعصبيه:انــــــت شتقول
علي جلس ع السرير:حنان بنت خالك مربيه لعيال عبدالله ايش بيقولون الناس بنت خال عيسى ال...... مربيه عند ناس لانها فقيره وعيسى ال.....من كبار رجال الاعمال
عيسى بعد تفكير طويييييل ابتسم:ههههه عادي مايهمني كيفها لا اختي ولا امي ولا زوجتي بنت خالي هههههه طقاق
علي بعصبيه:يعنــــــي ماتهمك سمعة بنت خالك
عيسى بطفش:اووووف تراك طفشتني بعدين تعال مربيه عادي مو شي كايد
علي انقهر وطلع معصب.....

عيسى وابتسامته من الاذن الى الاذن:هههه والله ولقيتها حنان بتساعدني بس كيف يارب كيف اوصل لها ووقف:اروح لخالي واسأله واخذ جواله ومحفظته وطلع متوجه لبيت خاله......

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
ليان بصدمه ودموعها بعيونه:تــــــكلمين جد انتي لا لا مااصدق وجلست ع الكنب ويدها على رأسها:ااه لا عبدالله مايقدر يصبر اكيييد بيجن
ريم:ليان صدقيني هي الخسرانه
ليان بدموع:والله حرام على اميره ليش تطلق وخالد واسيل ايش ذنبهم
ريم بحزن:صدق ايش ذنبهم
ليان مسحت دمعه نزلت غصب:اااه عبدالله خايفه عليه
ريم بدموع:الله يعين

؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
حنان بعد ماطلع عبدالله نزلت نقابها وتنهدت:اااه الله يعين وباست خد خالد:ياقلبي يدنن هالولد بس الله يعينه اذا بيبعد عن امه ونزلت دموعها على خدها وهي تذكر امها وكيف ماتت وشهقت شهقات متتاليه وراء بعض وغمضت عيونها:اااهــــ يايمه متي بسبب الجوع بس اوعدك اني اساعد ابوي وخواتي ومسحت دموعها لان اسيل بكت...نزلت خالد واخذتها واخذت رضعتها ورضعتها......

عبدالله جالس ع السرير ويده بشعره وحزين يحس بفراغ كبيييير بقلبه وطلعت اميره بوجهه وابتسم بحزن....انسدح ع السرير وثوبه الى الان لابسه وتنهد بتعب:اخخخ يااميره ليش قسيتي علي لا هالدرجه معقوله هنت عليك وقطع عليه صوت صياح خالد العالي....قام مفزوع وراح يشوف وهو خايف.....
حنان تحاول تسكت خالد بس مو راضي يسكت ووقفت تمشي فيه....
عبدالله دخل بسرعه وهو خايف:لييييش يبكي فيه شي
حنان لفت وهي مفزوعه لانه خوفها ونزلت رأسها لانها كانت كاشفه....
عبدالله اخذ خالد وطلع فيه للغرفه وانسدح ع السرير وسدحه جنبه وباسه:فديتك ليش تبكي اشتقت لأمك حتى انا ياقلبي مشتاق لها وباس خده
.................................................. ......................

الساعه11:15 م,,,
اميره منسدحه بغرفتها وضامه ملابس خالد واسيل لصدرها وتبكي بشهقات....
زياد واقف عند غرفتها ويسمع صوت شهقاتها ومقهور من عبدالله....راح لغرفته
ودق على عبدالله......
عبدالله رد:هلآ زياد
زياد بعصبيه وهو مقهور:انت نذل واناني ماتفكر الا بنفسك حرااام علييييك اميره بتموت والسبب انت
عبدالله بخوف:ليه فيها شي
زياد بصراخ:تسأل بعد ماذبحتها اول شي تزوجت دلال وخدعتها وثاني شي تأخذ عيالها منها انت ماعندك قلب
عبدالله تنهد:طيب الحين اجيبهم
زياد بفرح:صــــــدق بتجيبهم انت وينك
عبدالله:موجود بالشرقيه
زياد:طيب بسرعه الله يخليك
عبدالله:اوكي ربع ساعه
زياد:انتظرك مع السلامه
عبدالله:مع السلامه
عبدالله بعد ماسكر من زياد نادى حنان:حنــــــان
حنان من برى الغرفه:نعم
عبدالله:جهزي اسيل وخالد وتجهزي معهم
حنان:وين اتجهز
عبدالله:برجعهم لأمهم وانتي معهم ومتى مابغيتي تزورين اهلك قولي لي
حنان ابتسمت بفرح:الله يجزاك خير وماقصرت وانا ممنونه لك طول عمري وطلعت تجهز خالد واسيل..........

@@@,,,,,,@@@,,,,,,,@@@,,,,,,,,@@@
الساعه 11:45م,,,عبدالله وصل بيت ابو زياد وانتبه لزياد واقف ينتظره....
زياد بسرعه:ياللا عطني خالد
عبدالله:طيب انت خذ خالد وحنان اسيل
حنان نزلت ومعها اسيل...
زياد اخذ خالد وباسها:ياقلبي انت الحين امك اذا شافتك بتفرح
عبدالله يناظر بعياله بحزن...
زياد انتبه:عبدالله تفضل
عبدالله:لا بروح الشرقيه مع السلامه
زياد:توصل بالسلامه ولف لحنان:تعالي معي ياللا
حنان:طيب ومشت معه......

اميره من كثر مابكت نامت ودموعها عالقه برموشها...
زياد دخل وشاف اميره نايمه قرب منها وهزها بخفيف:اميره اميره
اميره على ثقل نومها الا انها حست بسرعه وفزت:نعــــــم عيالي فيهم شي وصرخت من الفرحه يوم شافت خالد مع زياد:خــــــالــــــــــــد واخذته من زياد وضمته وباسته بقوه وهي تبكي وتضحك بنفس الوقت من الفرحه...
زياد وحنان دمعت عيونهم ع الموقف....
اميره بفرح وهي تبوس اسيل:ياقلبي انتي وضمتها
زياد:عاد الحين تعالي معي تحت نتعشى
اميره بفرح وعيالها بحضنها:شوفتهم تكفين عن كل شي
زياد طلع واميره انتبهت لحنان وابتسمت:اخبارك اممم صح نسيت اسألك عن اسمك
حنان نزلت النقاب وابتسمت:حنان
اميره:عاشت الاسامي
حنان جلست على طرف السرير:ان شاء الله يقدرني ربي واهتم فيهم بغيابك
اميره وقفت:ماتقصرين واعتبريني اختك ولنا جلسه مطوله بس بعد مانتعشى
حنان ابتسمت:...............
اميره اخذت اسيل:خوذي خالد وبننزل تحت
حنان اخذت خالد ونزلن تحت يتعشن......

@,,,@,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,@
عيسى رجع لفلته بعد ماراح لخاله وقوم الدنيا عليه يبي يعرف رقم حنااان بس خاله رفض وطرده....دخل وهو مقهووور ورمى اغراضه على الكنب ورمى نفسه بثقل:اخذ الرقم اخذه غصب عنك

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه:1 ص....حنان بغرفتها بتنام تحس نفسها مرهقه انسدحت وسرحت بأهلها...دق جوالها وشافت رقم اختها ساميه وردت وهي خايفه اكيد فيهم شي....
حنان بخوف:ساميه فيه شي
ساميه تبكي:..........
حنان انهبلت:ساميه ايش فيه
ساميه بشهقات:ع ع ي عيسى جانا ويسأل عنك ويهدد
طاح الجوال من حنان من الصدمه والخوف...
ساميه:الووو
حنان اخذت الجوال من الارض وهي الى الان بصدمتها وبهمس:ايش يبي منا بعد
ساميه بحزن:انتي لازم تجين بكره للبيت
حنان:اوكي اجي الصبح
ساميه:كيفهم العايله معك
حنان ابتسمت:عسل اميره وامها وحتى التوأم يسحرون
ساميه تحمست:جيبيهم معك
حنان:ههههههه لا اميره ماترضى بس بجيب لك صورهم
ساميه:اوكي انتظرك
حنان تثاوبت:ساميه بنام مرهقه
ساميه:تصبحين على خير
حنان:وانتي من اهله....وسكرت من ساميه وسرحت تفكر بعيسى وليه يسأل عنها وايش يبي منها ونامت على افكارها.....

@@ @@@ @@@ @@@ @@@
اميره الى الان مانامت تنتظر اسيل وخالد ينامون....تناظر فيهم وفرحانه ماتوقعت يرجعون لها ابتسمت من قلب وتذكرت عبدالله وتنهدت بحزن....تذكرت ان جوالها مقفل فتحته وانهالت المسجات عليها ...جود ..ملاك...البتول...ليان...عزيز...عيسى ...ومسج وسائط مقطع صوت لعبدالله بصوته وكان صوته حزييييييين....غمضت عيونها ومسحت المسج ماتبي تسمعه تبي تنسى عبدالله وتعيش حياتها مع توأمها.....

@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@
اليوم الثاني العصر...حنان استأذنت من اميره وراحت لأهلها مع السواق....واميره بالصاله وعندها امها وجدتها....
الجده:والله حنان عاجبتني وكاسره خاطري
اميره:اي والله مره حالتهم الماديه صعبه وعشان كذا تشتغل
الجده:والله لو عزيز يوافق لأخطبها له
دق جوال اميره وطلعت للحديقه....
اميره:خيييير
عيسى:مساء الورد لأحلى ورده بحياتي
اميره بقرف:احترم نفسك ياسافل وسكرت بوجهه وهي مقهوره ودها تذبحه دقت على ملاك وسولفت مع شوي وبعدين قامت ودخلت عند امها وجدتها......

@@//@@//@@//@@//@@//@@
حنان وصلت لبيتهم ونزلت من السياره وهي مشتااااقه لأبوها وخواتها قربت من الباب وشهقت بصدمه وانهبلت بعد ماانتبهت لأحد يسحبها ويسكر فمها........
عيسى وهو ماسك حنان:ولا صوت
حنان بدموع وهي ترجف:ع عيسى ايش تبي
عيسى ببرود:اركبي السياره وانتي ساكته
حنان بصياح:لا الله يخليك يكفي عيسى لااااا
عيسى بتهديد:حنان اركبي وانتي ساكته لا يصير لك شي تندمين عليه
حنان:طيب قل لي هنا
عيسى ابتسم:اوكي
حنان وقلبها يرجف من الخوف:ياللا قبل احد يشوفنا
عيسى:امممم كيف الشغل عند اميره حلو اكيييد لان......
قاطعته حنان:اعتقد شي مايخصك عندك سؤال والا ادخل احسن
عيسى:بدون مقدمات وانتي تعرفيني عدل اممم كل اخبار اميره توصلني واي شي يصير وماتقولين لي بتندمين وياويلك ياسواد ليلك اذا عرفت اميره او اي احد منهم اني اقرب لك بتندمين اشد الندم وبيوصل لخواتك وابوك وتركها مصدومه من حقارته وخبثه وراح....وقفت شوي وهي مصدومه دخلت البيت وسلمت على ابوها بشوق وحب وبادلها نفس الشعور وبعده ساميه وسميه وجلست وهي مو على بعضها تفكر بكلام عيسى.......

@ @ @ @ @ @ @ @
عبدالله صحى من النوم وتنهد بضيق ...اخذ شاور ولبس وطلع من الغرفه....
دلال ابتسمت يوم شافته نازل:مساء الورد
طنشها ولا ناظر فيها وهو وده يمسكها ويقطعها تقطيع هي السبب بكل شي...طلع من البيت وراح لبيت خالد... دق وقال لخالد يفتح له...
خالد فتح الباب وابتسم:مراحب هلآ والله وضم عبدالله:لا لا ايش فيك مكشر
عبدالله تذكر انه ماقال لخالد انه مطلق اميره وبتنهيده:طلقـــــــــــتـــــــها
خالد بشهقه وهو مو مستوعب:نعم مين طلقت دلال احسن فكه
عبدالله دخل وبحزن:لا اميره
خالد بصدمه وعيونه فاتحه ع الاخر:هـــــاه
عبدالله جلس وزفر بقوه:هذا طلبها واللي يريحها
خالد حاس بحزن عبدالله:طيب وخالد واسيل
عبدالله قال لخالد كل شي ...
خالد:الله يعين وعشان يغير مود عبدالله:ايش رأيك نأخذ عمره
عبدالله هز رأسه وهو ساكت...
خالد:اممم ونروح فرنسا اسبوعين
عبدالله:اوكي وانا محتاج السفره بعد

@@//@@//@@//@@//@@//@@//
الساعه 10 م...حنان من بعد مارجعت من بيت اهلها وهي سرحانه وابد مي على بعضها تفكر بكلام عيسى.....جالسه بالصاله اللي فوق وعندها اسيل وخالد بسرايرهم واميره طالعه لملاك وناسيه جوالها,,,
حنان"معقوله عيسى يعرف اميره وكيف اوووه ايش فيني بس ليش سأل وقطع سرحانها صوت جوال اميره ناظرت واستغربت من الاسم "هادم اللذات" ...ابتسمت وهي مستغربه من الاسم وذبحها الفضول الا وتعرف من وفتحت السماعه....
عيسى:مراحب اموره
حنان عرفت صوته وبلعت ريقها وسكرت الجوال بوجهه...
دق مره ثانيه وطنشت ماردت وسمعت صوت اميره تحت...

اميره نزلت عباتها وراحت فوق وانتبهت لحنان...
اميره بإبتسامه:السلام عليكم كيفك حنون
حنان ابتسمت:وعليكم السلام
اميره جلست:نايمين
حنان:ايوه تقريبا لهم ساعه
اميره انتبهت لجوالها وبإستفسار:نسيته احد دق
حنان:ايوه
اميره اخذت جوالها وناظرت وكشرت بقرف:وععع هذا شكله مايفهم
حنان بفضول:ميييين
اميره تنهدت:واحد فاضي وغير كذا نذل
حنان:............
اميره وقفت:تعالي بالغرفه واقول لك مييين واخذت اسيل وحنان اخذت خالد ودخلن الغرفه...

اميره عند المرايه وتربط شعرها اللي طال:هذا عيسى ال........
حنان بلعت ريقها وسكتت خايفه اميره تعرف انها تقرب له....
اميره كملت:سبق وان خطفني و......قالت لها كل شي عنه....
حنان بصدمه:معقوله فيه ناس كذا
اميره جلست ع السرير ونزلت الشوز:اممم ايوه وعشان كذا تطلقت من عبدالله خايفه على اولادي وعلى عبدالله بعد
حنان سرحت"ياربي اقول لها لا لا خايفه تطردني او شي بس مستحيل اقول لعيسى شي"
اميره انتبهت لسرحان وبإستغراب:حنان فيك شي
حنان بإرتباك: لا لا
اميره سكتت وهي مستغربه انقلاب حنان يوم تكلمت عن عيسى....

@,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
فيصل دخل البيت وهو قرفان من الحر الدوام رمى شماغه ع الارض ودخل يده بشعره ....
ملاك تناظر فيه من فوق وماسكه ضحكتها لان تعرف فيصل اذا صار حر يعصب...
فيصل جلس ع الكنب وفتح ازارير ثوبه:اوووف حر وععع قرف
ملاك نزلت وبإبتسامه:ايش فيك
فيصل وقف وبعصبيه:حــــــر وتعبان من الشغل اوووه
ملاك:هههههه طيب ياحبيبي روح وخذ شاور مجهزته لك
فيصل ابتسم رغم عصبيته:طيب واذا طلعت جهزي العشاء تراي هلكان حدي
ملاك:من عيوني
فيصل راح فوق:اميره معها اولادها
ملاك:لا
فيصل راح يأخذ شاور وملاك تجهز له العشاء......

؛؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛؛,,,؛؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,, ؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛
عامر وجود على طاولة العشاء يتعشون....
جود تحط سلطه لعامر:متى تنزل اجازتك
عامر:ماادري انا مقدم من اسبوع يمكن الاسبوع الجاي
جود مدت السلطه لعامر:اممم ايش رأيك نروح القصيم
عامر:ان شاء الله واكل سلطه:كم الساعه
جود ناظرت:11
عامر:طيب بعد العشاء بنطلع
جود استأنست:اوكي

@@....@@.....@@....@@......@@....@@
سلطان بالحديقه ومعه تولين اللي باديه تمشي بخفيف بس الى الان مامشت عدل...
تولين تمشي وتطيح:بابا بابا
سلطان رفعها وباسها:ياروح بابا فديتك
تولين تناظر:ماما
سلطان لف وشاف ليان جايه تمشي...
سلطان نزلها وراحت تمشي لأمها بس طاحت قبل تكمل....
سلطان:ههههههههههههههههههههههه ورفعها: ماتعرف تهدي السرعه
ليان ابتسمت:شكل مو ناوين تدخلون
سلطان مد لها تولين:بعود تولين ع المشي
ليان جلست ع الثيل وسلطان جلس جنبها وحط تولين بحضنه وشدت شعره...
سلطان:اااي اااي
ليان فكت يدها:ههههههههههه ماتنسى الحركه هاذي
سلطان يعدل شعره بعد ماحوسته تولين:شكلي بسويه كدش عشان تخاف
ليان:هههههههههه تسويها وتنبسط اكثر
سلطان باس تولين:شكلها مي تاركتني لين احلق



@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
يوم الخميس.....بعد صلاة العشاء.....مشاعل عند اهلها جايه البارح بعد ماسافر خالد وعبدالله لمكه وبعدها لفرنسا....
مشاعل وهي ماسكه يد تولين:ياقلبي تعالي
تولين واقفه وتناظر فيها ومتردده....
مشاعل:ههههه لو يشوفها فيصل وهي تمشي ينهبل
ليان:ههههههه البارح سلطان مرسل لها مقطع فديو له ويقول ارسلوها لي
مشاعل:هههههههه كلمني يقول طفشان من الدوام
ليان:واخبارك انتي مع الحمل
مشاعل ابتسمت:تماام وخالد مو مقصر بس الله يهديه مره حريص لاتركضين لاتشيلين ثقيل انتبهي
ليان:هههههههههههههههههه الله يوفقك
مشاعل:اميييين
ليان وقفت:بروح البيت شوي وراجعه انتبهي لتولين
مشاعل:طيييب

@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@..@
مجتمعين ببيت الجد...اميره,,عزيز,,زياد,,تركي,,جنى,,وتوأم اميره,, وشذى اللي جايه البارح ,,,وحنان رايحه لأهلها اميره قايله لها ومي راجعه الا بكره....
شذى منسدحه على الكنب...والبقيه جالسين ع الارض وعندهم قهوه وشاي,,,
تركي:شذاوي ماتبين فنجان قهوه
شذى:لا
عزيز:يعني انتي بالتاسع وليش ماتقولين لنا جنس البيبي
شذى ابتسمت:لا مفاجأه
تركي:طيب ليش باسل اكيد يعرف واحنا لا
اميره:هههههههه حلوه هاذي اكيد بيعرف
تركي:ياســــــلام واحنا ليش
كمل زياد:باسلوه يعرف واحنا لا
شذى جلست وبضحكه:هههههه اولآ باسل ابوه
تركي بهمس:وععع امحق ابو
عزيز+زياد سمعوه وضحكوا:هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وهي رافعه حاجب:ايش فيكم تضحكون
تركي:سر سر ههههههههههههههههههههههههه
اميره ابتسمت:بلا هبل عاد
تركي سحب خالد مع رجوله واميره صرخت:تــــــــــــركي لا وجع بلا دفاشه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:هههههه عادي خليه يتعود ع الدفاشه حطه بحضنه وقرص خده بخفيف:من الحين خلك رجال
شذى بإستهزاء:ليش شايفه بنت
تركي بإستهبال:لان فيه اولاد اسم بس والا الحركات حركات بنات
زياد بمزح:مثــــــلك طبعــــــا
تركي ضربه برجله:حمــــــااااار
عزيز:اميره خوذي ولدك من المهبول
اميره اخذت خالد من تركي...
شذى:هههههههه اجل الله يعين ولدي من الحين
تركي صرخ:يعــــــني اللي ببطنــــــك ولد
شذى ببرود:من قال
زياد:ههههههه اصلآ احساسي يقول ولد
اميره:هههههههههه اما ياهالاحساس

@@@@@@////@@@@@////@@@
حنان وخواتها جالسات بالحوش وعندهن مكسرات وشاي,,,(طبعا حوشهم صغير مو كبييير وفيه شجرة ليمون)
ساميه وهي تناظر بصور خالد واسيل:يجننون بسم الله عليهم
سميه:عندهم شباب مزايين
حنان ضربتها بخفيف:يعني ماتتركين حركاتك
سميه وهي ترفع يديها:يــــــارب يشوفك احد من عيالهم ويخطبك
حنان بإستهزاء:يخطبني ههههه بس من بيفكر بوحده فقيره.......
قاطعتها ساميه:وليييش الفقر مو عيب
قطع عليهن وفزعهن صوت طق الباب...
ساميه وسميه ضمن حنان من الخوف,,,
حنان وقلبها يدق بقوه من الخوف:ميين جاي هالوقت

عيسى وهو ماسك الباب بكلينكس وبقرف:وععع ليش مايفتحون باب اكله الدهر ومتهالك ودفه برجله وانفتح وانتبه للبنات المرعوبات قدامه وبزاوية الحوش...
عيسى"اووه شكلي خوفتهم":السلام عليكم
حنان بعصبيه:انــــــت بأي حق تدخل ومن سمح لك
عيسى:اوووه كذا استقبالك للضيوف وجلس ع المركى وبرود:بيت خالي وكيفي
حنان بعصبيه:تو تعترف انه خالك جيد للمصالح بس
عيسى طلع زقاره وولعها:اممم كيفك ياحنان مع وظيفتك الجديده
حنان اشرت لخواتها يدخلن الصاله ودخلن....
حنان بعصبيه:خير ايش جايبك
عيسى شفط من زقارته:امممم صح ايش كنت جاي له
حنان وهي مفوره من العصبيه:عيــــــسى قل اللي عندك وخلصني
عيسى ابتسم:ايوه ياحلوه كيف اميره
حنان بعصبيه:مو شغلك ولاتحاول اني بجيب لك اي خبر من عندها
عيسى رفع حاجب:بسيطه ادق على اميره واقول اخبار حنان انا اللي.........
قاطعته حنان بعصبيه:انــــــت.....وماكملت لان عيسى قرب منها...
عيسى بتهديد:اسمعي احسن لك ماني ناقصك اميره عرفت اني اقرب لك
حنان بخوف:لا ارتحت
عيسى:لا ماارتحت ابي رقمك
حنان بعصبيه:تحــــــلم بهاذي عاد
عيسى مسك كتفها بقوه:غصب عنك هذا اللي ناقصني بزر يمنعني من شي ابيه وشد كتفها بقوه
حنان بألم:ااي فكني
عيسى بتهور:حنان تــــــزوجيني
حنان بصدمه وكأن احد كاب عليها ماء بارد وجسمها يرجف.....
عيسى لاحظ صدمتها:عادي تصيرين عند اميره
حنان بهمس:لا مستحيل اتزوجك
عيسى ببرود:ليــــــش طيب
حنان:لاني عارفه مخططاتك ودخلت وصفقت باب الصاله بوجهه......
عيسى انقهر وضرب رجله بالمركى بعصبيه وطلع من البيت وهو يتوعد بحنان,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
خالد وعبدالله اليوم واصلين فرنسا بعد مااعتمروا وبفندق....
خالد انسدح بتعب:تعب السفره هاذي
عبدالله جلس:ايوه لان اعتمرنا وبعده سافرنا اكيد بنتعب
خالد حرك يده بشعره:ابي شاور ينشط
عبدالله:ههههه بتدخل او ادخل انا
خالد جلس:لا انا وفتح شنتطه واخذ منشفته ودخل الحمام....عبدالله طلع جواله ودق على عزيز بيسأله عن عياله واميره....

/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/,,/
عزيز:اممم اميره مااشوف المربيه اليوم
اميره:ههههههه لايكون حبيتها بس
عزيز بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله ناظر بالرقم وناظر بأميره...
اميره عرفت انه عبدالله من نظرات عزيز...
عزيز تعمد مايقوم ورد:هلآ ابو خالد
عبدالله ابتسم:السلام عليكم
عزيز:وعليكم السلام
عبدالله:اخبارك واخبار اميره وخالد واسيل
عزيز:يوه شوي شوي اول شي وناظر بأميره:اميره تمام وخلود بخير واسوله العسوله ماتشكي بأس ههههههه
اميره نزلت عيونه للارض وشدت يديه بقوه...
عبدالله:هههههه بالشرقيه صح
عزيز:ايوه ومجتمعين
عبدالله:وانا وصلت فرنسا
عزيز:صدق متى
عبدالله:لنا ربع ساعه تقريبا
عزيز انتبه لدموع اميره ووقف وطلع يكلم ....
اميره مسحت دموعها قبل ينتبه لها احد..
شذى:اميــــــره
اميره بدون ماتناظر لها:نعــــــم
شذى بشك:فيك شي فجأه سكتي
اميره:لا
شذى سكتت ماتبي تضيق عليها....
اميره وقفت:شذى اذا بكى خالد اوبكت اسيل دقي علي بروح البيت شوي وارجع
شذى:اوكي
اميره طلعت وتحس بضيقه بصدرها راحت لبيتهم عشان مااحد يشك فيها.....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مر اسبوع سريع ع الكل ومافيه شي جديد يذكر....الا ان شذى بالمستشفى تعبانه ومو مطلعينها لين تولد....وعبدالله وخالد الى الان بالسفر...وحنان مضايقها عيسى مره الا ويعرف كل اخبار اميره بس مطنشته,,,

الساعه 8 ص.....باسل بالمستشفى وعلى اعصابه ومتوتر مره لان شذى بغرفة الولاده..راح يمشي بممرات المستشفى يمكن يخف توتره شوي.....تنهد وناظر لساعته:ياربي لها ساعه الله يستر وتذكر خالته ام تركي اللي جالسه بالانتظار وراح لها..
باسل جلس جنبها:خالتي
ام تركي:هلآ باسل
باسل:تأخرت صح
ام تركي ابتسمت رغم خوفها:لا تخاف دام ماجت ثلاث اربع ساعات
باسل تنهد:الله يستر

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اميره تهز رجلها بتوتر بغرفتها:ياربي تهون على شذى ويصبرها ووقفت وفتحت شباك غرفتها وانتبهت لسيارة عيسى وكشرت:هذا شكله مايفهم مصدق نفسه اني بوافق عليه مجنونه انا اوافق على اللي هدم حياتي وسكرت الشباك وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة حنان وفتحت وشافتها ترضع خالد....
اميره دخلت وبإبتسامه:صباح الخير
حنان ابتسمت:اهليييين صباح الورد
اميره جلست:اليوم ماني رايحه الجامعه بطنش
حنان:ليش طيب
اميره:مااقدر اروح وشذى بالمستشفى بشيل همها
حنان:ماشاء الله بتولد والا
أميره:ايوه وياست خالد:يادلبي انت اخلاقك ليش زفت
حنان:ههههه اسول ياقلبي نوامه
اميره ضحكت:هههههههههههه طالعه على امها

.....................@@@@@@@......................
الساعه 9:40ص....
باسل وهو يضم ام تركي:مبروووك
ام تركي فرح:الله يبارك فيك ياولدي ويتربى بعزك
باسل بإبتسامه:يووه شكلهم مطولين وانا بدخل لشذى
ام تركي:انتظر ربع ساعه
باسل وهو طاير من الفرحه طلع جواله ودق على امه.....
ام باسل ردت:هلآ بولدي
باسل بفرح:يمــــــه ابشرك جاني ولــــــد
ام باسل بفرح:صدق الله يبشرك بالخير ويتربى بعزك ان شاء الله مبروووك ياولدي
باسل:الله يبارك فيك
ام باسل:بروح ابشر ابوك مع السلامه
باسل:مع السلامه
شذى وهي تعبانه مره ...جابت لها الممرضه ولدها قبل توديه الحضانه...
شذى بعد ماشافته نست التعب وكل شي وباسته...
الممرضه:مبروووك
شذى ابتسمت بتعب:الله يبارك فيك
الممرضه اخذت الولد للحضانه ....
دخل باسل وام تركي...
باسل باس جبين شذى:مبرووووووك علينا
شذى بتعب:الله يبارك فيك
ام تركي سلمت على شذى:مبرووووووك ويتربى بعزكم
شذى:الله يبارك فيك
باسل استأذن وطلع....
ام تركي:ارتاحي
شذى بتعب:طيب
ام تركي دق جوالها وردت:هلآ
اميره:خاله كيف شذى بشري
ام تركي ابتسمت:جابت ولد
اميره صرخت:صــــــــــــدق مبرووووك
ام تركي:الله يبارك فيك
اميره بسرعه:ياللا بجي الحييييين باي

باسل راح الحضانه وشاف ولده وابتسم:فديتك ليش صغيرون كذا وباسه مع خده ومع يده...وطلع يخلص اوراقه,,,

@,,,,,,,@,,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,@,,,,
اميره طلعت مستعجله وركبت مع السواق ولاانتبهت لعيسى اللي طلع وراهم...طلبت من السواق يوقف عند محل ورد ونزل يجيب لها....عدلت اللثام وانتبهت لسيارة عيسى ودق قلبها بقوه من الخوف...وزاد خوفها اكثر بعد ماشافته ينزل من السياره وجاي اتجاهها...
عيسى عدل نظارته الشمسيه وهو يبتسم ..قرب وطق الشباك اللي اميره جنبه بخفيق...
اميره بدأ الرعب والخوف يتسلل لجسمها وشدت على جوالها وبقلبها"وجععع السايق وين راح تأخر ياربي ايش اسوي"
عيسى طق مره ثانيه وهو متكي ع السياره ويحرك نظارته ويتلفت يشوف السايق جاء او لا....
اميره بخوف:اوووف الحيوان هذا وين راح ليش يتأخر
السايق جاء ومعه باقة ورد وهو خايف من عيسى...
عيسى ابتسم:اممم ايش اسوي ولف للسايق:ممكن اكلم مدام اميره شوي
السايق مايدري ايش السالفه ركب وسكر الباب...
اميره بسرعه:ياللا بسرعه انت
عيسى وقف قدام السياره عشان مايمشي ...
اميره بعصبيه:تحــــــرك انت
السايق بخوف:مايقدر يمشي انا نفر....
اميره بصراخ:لــــــف اصــــــدمه سو اي شي اهــــــم شي اتخلص منه
عيسى يأشر للسايق ينزل....
اميره بعصبيه:اذا نزلت والله لأذبحك ارجع بالسياره ولف
السايق سوا زي ماقالت اميره ولف واسرع وعيسى راح وراهم.....

@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
عبدالله بعد ماسكر من حنان وسألها عن خالد واسيل...تنهد ولف لخالد اللي مشغول بجواله وسارح...
عبدالله:شــــــذى جابت ولــــــد
طاح جوال خالد منه ونظراته بالارض...
عبدالله ببرود:ايش فيك لاتقول الى الان تحبها لاتنسى....
قاطعه خالد ببرود مع انه من داخل يغلي:الله يوفقها واخذ جواله:ماتبي نطلع
عبدالله وقف:الا ياللا
قام خالد وطلعوا يتمشون ويتسوقون....

@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@
اميره نزلت من السياره بسرعه وهي تلفت وارتاحت لأنها وصلت قبل عيسى ودخلت المستشفى...وراحت قسم النساء والولاده وهي مرتبكه وخايفه ان عيسى يجي....

شذى نايمه وامها جالسه عندها...طقت اميره الباب ودخلت...
اميره:السلام عليكم ونزلت باقة الورد
ام تركي:وعليكم السلام
اميره باست ام تركي:مبروووك ولد شذى
ام تركي:الله يبارك فيك
اميره جلست ونزلت طرحتها على كتفها:متى نامت
ام تركي:قبل شوي
اميره وهي تناظر بملامح شذى الباهته وواضح التعب عليها:شكلها تعبانه حيييل
ام تركي:ايه الله يعينها
اميره وقفت:استأذن واجي لها شوي سلميني عليها
ام تركي:ان شاء الله
اميره طلعت بتروح البيت لأن عيسى مخوفها مره وتبي ترجع قبل يجي... طلعت من القسم وهي خايفه وتلفت وتسرع بمشيتها وقفت عند الاصنصير بتفتح وفتح وطلع عيسى....
اميره انصدمت وشهقــــــت:انــــــت
عيسى:ههههههههههههههههه ايوه ايش رأيك وسحبها ودخلها الاصنصير معه....
اميره وهي مرعوبه منه وقلبها يرتفع وينزل من الخوف:ان ان ت انت وين موديني
عيسى ابتسم:بتكلم معك شوي
اميره سكتت ماتبي تعصب وتعانده وتندم...
فتح الاصنصير وطلعت اميره ووراها عيسى ...مشت اميره بخطوات سريعه بتهرب من عيسى

باسل جاي وشاف اميره وسلم:كيفك اميره
اميره ارتاحت وتطمنت بشوفة باسل وكأن الحياه رجعت لها.....
عيسى شاف باسل وبيرجع بس باسل انتبه له ومايقدر يرجع....
باسل بصدمه ونظراته على عيسى:انــــــت ايش تسوي هنــــــا وناظر لأميره:ايش يسوي هنا
عيسى قاطعه بإستهزاء:لايكون مستشفى ابوك وانا ماادري
باسل بعصبيه:لايكــــــون جاي بتخطف ولدي بعد
عيسى بصوت عالي:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن ليش لا
اميره انسحبت بهدوء وطلعت للسياره وركبت بسرعه وقالت للسايق يروح مسرع البيت....
باسل"والله ماادري عنه هذا نذل"وبعصبيه:اذلــــــف ياحيوان
عيسى ناظر فيه بإستهزاء وطلع....وهو يعجل بمشيته عشان يلحق اميره ......

...............,,,,,,,,,,......................,,, ,,,,,,,,,,,,..........
الساعه 11 ص....
حنان خافت على خالد اللي يكح بإستمرار ووجهه احمر وصدره له صوت ويبكي...
اخذته ولمست جبينه:يوووه مولع جسمه ايش اسوي شكله تعبان
خالد زادت كحته ودموعه غرقت عيونه من التعب ....
حنان طلعت جوالها وهي خايفه ودقت على اميره....

اميره ارتاحت بعد مادخلوا الحي اللي فيه بيتهم ودق جوالها...ناظرت وردت:هلآ حنون
حنان بسرعه:اميره وينك خالد تعبان مره
اميره بخوف:نعم خالد ايش فيه
حنان بخوف لان خالد يكح بإستمرار:خالد تعبان مره تعالي بسرعه
اميره بسرعه: طيب جايه وسكرت وبصراخ للسايق:بســــــرعه انت
السايق خاف من اميره وزاد السرعه شوي...
اميره قلبها يدق وخايفه على خالد وتهز رجلها بقوه...
السايق وقف عند البيت واميره نزلت ركض للبيت وقلبها يضرب من الخوف على خالد...فتحت الباب ودخلت وبصوت عالي:حنــــــان
حنان سمعت صوت اميره من تحت ونزلت لها...
اميره ركبت الدرج وهي تركض وانتبهت لحنان وبخوف:ايش فيه وانصــــــدمت من وجهه وبخوف:حنـــــــــان بطلع المستشفى فيه انتبهي لأسيل
اخذت خالد من حنان ودموعها تنزل خايفه عليه وطلعت تركض فيه وانتبهت لزياد يدخل....
زياد بخوف:فيه شي
اميره بدموع:خالد تعبان
زياد بسرعه:طيب تعالي نأخذه المستشفى
اميره راحت معه وركبت السياره وراحوا المستشفى..................عيسى مراقب لهم وسمع كل شي لانه كان نازل ومتخبي....طلع جواله ودق على حنان بس ماردت ارسل لها مسج(طلعي اسيل لي بسرعه الحيييييين والا دخلت غصب عنك)
حنان فتحت المسج بسرعه وخافت وارتعبت:نعم اطلع اسيل مجنونه انا ايش يحس فيه هذا ودقت على عيسى.........
حنان بعصبيه:انت ماعندك احساس مجنون
عيسى بطفش:اوووف قلت طلعي اسيل احسن لك ل........
قاطعته حنان بصراخ:لو تموت تسمع لو تموت ماطلعتها لك بتذبح اميره انت
عيسى بعصبيه:حنان والله اذا ماجبتيها لي الحين لأروح لبيت اهلك و......
قاطعته حنان بدموع:حرام عليك حرام اهلي ايش ذنبهم واسيل بعد ايش ذنبها انت اناني....
قاطعها عيسى بصراخ:والله العظيم اذا ماطلعتي وجبتيها ل........
قاطعته حنان بصياح:واذا جبتها ايش بتسوي فيها
عيسى ابتسم:اممم بسلم واشوف تشبه اميره او لا
حنان:احلــــــف انك ماتسوي لها شي
عيسى بسرعه:انتي جبيها الحين قبل يجي احد
حنان سكرت منه واخذت اسيل وطلعت وهي خايفه ان احد يشوفها......
عيسى:ههههه الحين غصب عنك يااميره توافقين اذا تقدمت لك وزادت ابتسامته بعد ماشاف حنان جايه ومعها اسيل.....
حنان تلفت ماتدري وينه:الحيوان وينه
عيسى صفر لها وانتبهت له وراحت تمشي جهته....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بالمستشفى....اميره تبكي خايفه على خالد وزياد يهديها..
اميره بصياح:زياد ليش تأخروا هئ هئ
زياد:اميره هدي نفسك مافيه شي ان شاء الله
اميره بشهقات:انت ماشفته من التعب دموعه وماكملت لانها شافت الدكتور يطلع ومعه خالد....
اميره قامت وبسرعه:بشر دكتور
الدكتور مد خالد لها:لاتخافين نوبة ربو
اميره اخذت خالد:ربــــــو
الدكتور:ايوه وبعطيك وصفه عن الربو واذا جته النوبه ايش تستخدمين
اميره:اوكي
الدكتور عطى اميره وصفه والعلاج اللازم وراحوا البيت.......

.................................................. ......................
عيسى اخذ اسيل من حنان وباسها:والله وطلعتي تشبهي امك
اسيل تناظر فيه وماتدري ايش السالفه....
حنان بخوف:ياللا عيسى سلمت وخلاص
عيسى طلع سلسال ذهب:حنان امسكيها
حنان مسكت اسيل وعيسى لبسها السلسال وباسها...
حنان بإرتباك:عيسى ياللا بسرعه
عيسى بحركه سريعه دف حنان برجله وطاحت واخذ اسيل وركب السياره وراح فيها........
حنان وقفت بألم وهي تصرخ:نذل حقــــــير جبــــــها هئ هئ وبكت:حرام عليك حرام ايش اقول لأميره هئ هئ هئ هئ.......انتهى....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 01:48 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت السابع والستون**

زياد نزل اميره وراح للجامعه لان عنده محاظره الساعه 1 م...اميره نزلت وخالد معها وانتبهت لحنان ع الارض وتبكي....
اميره بخوف وهي تمشي بسرعه:حنان ايش فيه
حنان مالها وجه تناظر بأميره وتبكي بحرقه وقهر هي اللي سلمت اسيل لعيسى....
اميره وهي مي متطمنه ابد وبشك:وين اسيل فيها شي
حنان بشهقات:ع ع ي عيسى خ خط ف خطفها
اميره بشهقه وهي تجلس ع الارض خايفه يطيح خالد منها وبغصه:عيسى خطفها وبصراخ:كــــــــــــيف كيف اخذها
حنان زاد بكاها وشهقاتها....
اميره بصراخ ودموعها تنزل:كيف اخذها كيف
حنان بشهقات:ق قالي قال
اميره نزلت خالد ع الارض ووقفت وبحاله هستيريه وهي تضرب حنان:ليش تعطينه بنتي ليش اكرهــــــك اكرهك وبصراخ:روحي جيبي بنتي روحي
حنان تبكي وتحاول تبعد اميره عنها:ط ي ب
اميره بصراخ وصياح:اطــــــلعي روحــــــي يانــــــذله يا......يا....... ماتوقعتك كذا اطلعــــــي ماابــــــي اشوف وجهك الا وبنتي عندي
حنان وقفت وتبكي بشهقات وهي ماتدري ايش تسوي بالمصيبه اللي طاحت على رأسها....
اميره اخذت خالد وقلبها محروق على اسيل وطلعت جوالها ودقت على عيسى.......

عيسى وصل البيت ونزل واسيل معه...فتح الباب ودفه برجله ودخل...ودق جواله بس مارد لان اسيل معه....جلس ع الكنب وحط اسيل بحضنه وطلع جواله وابتسم لانه عارف ان اميره بتتصل...
عيسى رد:هلآ وغلآ
اميره بصياح:جيب بنتي حرام عليك
عيسى بهدوء:بجيبها لاتخافين بعدين ليش الصياح
اميره بشهقات:ط طي طيب جيبها الحين
عيسى مد يده بدون قصد وضربت برأس اسيل وبكت بقوه....
اميره سمعت صياح بنتها وانهبلت:ايش فيها قل ايش......وسكر عيسى الجوال لان اسيل زاد صياحها واربكته...
عيسى:اوووه ايش اسوي كيف اتصرف ووقف يمشي فيها وسكتت..

,,,,,,,,,,.........,,,,,,,,,..........,,,,,,,,,... .......,,,,,,,........
اميره بعد ماسكر طاح الجوال منها وهي واقفه ثابته ماتحركت من الصدمه "معقوله سوا فيها شي والله مااسامحه ولا اسامح حنان"وطاحت مغمي عليها.......


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عيسى صور اسيل اكثر من صوره وهو معها وباسها:والله اني حبيتك يابنوته وقرص خدها بخفيف:تشبهي امك الحمدالله انك ماصرتي مثل ابوك ال......... وقطع عليه صوت جواله...
عيسى رد:خيييير
حنان بصياح:عيسى الله يخليك جيب اسيل اميره مره حالتها وحطت اللوم علي الله يخليك جيبها
عيسى ببرود:اجيبها مااجيبها مو شغلك وسكر بوجهها...واخذ اسيل وطلع من البيت...

................@@@............@@@................ ...
حنان عند الباب وتبكي:ايش اسوي ايش الحمدالله ان ابو زياد وام زياد طالعين والا بلشت بروح لأميره واقولها كيف اجيبها يمكن تساعدني.....وراحت وفتحت الغرفه وانصــــــدمــــــت يوم شافت اميره ع الارض طايحه...تقدمت واخذت عطر وحطت عند انف اميره
اميره حركت انفها بس ماصحت...
حطت حنان عطر وهي تضرب خد اميره بخفيف:اميره اميره

اميره فتحت عيونها وغمضتهن وفتحتهن مره ثانيه وتذكرت بنتها ورمت نفسها بحضن حنان وبكت بقوه.....
حنان بكت معها وحطت يدها على رأس اميره:اميره هدي نفسك وخلينا نسوي شي نرجعها
دق جوال اميره واخذته بسرعه وردت:هلآ
عيسى:بنتك عند الباب خوذيها وهذا بس تحذير لك وياويلك يدري احد بالسالفه اخذ خالد اذا احد عرف وسكر بوجهها...

اميره راحت ركض وفتحت الباب واخذت اسيل وضمتها لصدرها وهي تستنشق ريحتها:اااه ياروحي انتي وضمتها لصدرها اكثر
حنان تناطر من فوق واستأنست وبنفس الوقت دمعت عيونها...بكى خالد وراحت لها واخذته وهو يكح وعيونه تدمع....
اميره راحت فوق واسيل معها وسمعت كح خالد ونزلت اسيل بسرعه واخذته وطلعته عن الغرفه ورفعت راسه عشان يتنفس زين....
حنان:اميره تحتاجين الجهاز
اميره:لا الدكتور يقول الجهاز اذا زادت حالته الحين احسن من قبل بس شكل العطر اثر عليه اللي بالغرفه قوي مره
حنان:الله يعين عاد اللي فيه الربو مايتحمل العطورات القويه

...........//..........//.........//........//.................
الساعه 4 م.....مشاعل منسدحه وعندها ليان ....
مشاعل بضيق:تدرين شذى جابت ولد
ليان:طيب الله يخليه لها ليش ضايق خلقك
مشاعل تنهدت:خــــــالــــــد
ليان رفعت حاجب ونزلت الثاني:وطيب ايش دخل خالد
مشاعل:يحبــــــها ويوم كانت حامل......
قاطعتها ليان:مشاعل بلا حركات مالها داعي خالد كان يحبها ماضي وانتهى وانتي الحين زوجته ومو مقصر معك
مشاعل تنهدت:مو مقصر صح بس الى الان مانسى شذى
ليان وقفت:اتركينا من شذى وتعالي للبنات احسن

//////////@@@@@@@@@////////
بالمستشفى....مجتمعين عند شذى وتركي مسوي ازعاج على البيبي...
باسل جالس ومعه اسيل وكل شوي يناظر لأميره ويسرح ويبوس اسيل....
شذى منتبه لنظراته وودها تقوم وتكسر رأسه ومقهوره منه....
تركي:انــــــت هيه
باسل:اعتقد لي اسم
تركي ببرود:اشوف معك اسيل ومطنش ولدك لايكون تذكرت الايام الخوالي والبكاء ع الاطلال
باسل بقهر منه:احترم نفسك احسن
اميره:تــــــركي ايش الكلام هذا
تركي بإستهزاء:انا صادق ماتشوفين نظراته لك
شذى هنا انقهر وولعت,,,
باسل مد اسيل لأميره وطلع.....
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي مد يده وضربها بيد زياد:ايش رأيك ضايقته لين طلع وافتكينا منه
شذى بعصبيه:تــــــركــــــي احترم نفسك قبل اقول لأبوي ليش انتم كذا دايم تضايقوه وتقولوا كلام ماله داعي تراه انسان مثله مثلكم وله مشاعر واحساس مو غلط تحملوه كل شي مافيه انسان مايغلط كل بني أدم يخطوا
زياد وتركي سكتوا وهم ماسكين ضحكتهم..
اميره بتغير الجو:زيزو ايش رأيك تأخذ اسول وتطلع فيها
زياد:ههههه قولي اطلعوا وانتهى الامر
تركي وقف:لا اميره ترى كذا خيانه تأخذي اسوله وتتركي خالد
اميره:لا حرام خالد تعبان وتاركته عند امي
زياد:ههههههه وحنان عنده
تركي بإستهبال:حنون اي يائلبي هالبنت حبيتها بس ماقد شفت وجهها
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:ههههه عاد احترم نفسك واترك البنت بحالها
زياد سحب تركي:تعال نطلع بس
طلعوا زياد وتركي وبقى شذى واميره يسولفن....



@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد يومين....شذى طلعت من المستشفى...وبيت اهلها...واهل باسل جايين يسلموا عليها ويسلموا على المولود والحفيد الاول لهم "جهــــــــــــــــــــــــاد"

منال معها جهاد وبحضنها ومستأنسه مره عليه...
شذى:منول شرأيك تأخذينه احسن
اميره:ههههههههه ليش
شذى:والله البارح طفشني مانمت زين بس الحمدالله امي اخذته ونمت
منال باست خده:فديته النتفه هذا يطفش حرام عليك
اميره بغرور:وععع والله مو احلى من خلودي بسم الله عليه
منال:ههههههه عاد ماشاء الله ولدك حاله خاصه كل يوم احسن من الثاني
شذى:لا والله والله ان اسيل احسن منه مية مره
منال:هههههههههههههههه اصلآ يشبهوا بعض
شذى:لا فيه فرق كبييير
اميره وقفت:بسم الله عليهم بروح اشوفهم
شذى:ليش حنان وينها
اميره:عندهم بس بروح لهم

........//......//......//.......//......//......//........
حنان معها اسيل وتبكي بشهقات بعد مكالمة عيسى لها.....

اميره دخلت الغرفه:حـــــنـــ.......وسكتت لانها شافت حنان تبكي
اميره بخوف وهي تقرب منها:حنان ايش فيك
حنان تبكي:..................
اميره اخذت اسيل منها وحطتها ع السرير وجلست جنبها:حنان ممكن اعرف ايش فيك
حنان:............... ومسحت دموعها
اميره بحنيه:حنون اهلك فيهم شي
حنان هزت راسها بلا...
اميره:طيب ايش فيه قولي لاتخوفيني عليك
حنان بدموع:عيـــــسى
اميره بصدمه:ايـــــش يبي بعد
حنان مسحت دموعها:ولـــــد عمتي
اميره انصدمت ماتدري ايش تقول والى الان في حالة عدم استيعاب...
ولـــــد عمـــــتي
ولـــــد عمـــــتي
ولـــــد عمـــــتي
حنان بسرعه:والله العظيم ماادري كيف عرف اني.....
قاطعتها اميره بشرود:افهم منك انك تخططين معه صح
حنان بتبرير:لا والله وماكنت ادري عن عيسى ولا حركاته
اميره تنهدت:طيب طالب منك شي صح
حنان بسرحان:ايوه
اميره جلست:اللي هو
حنان:انك تزوجينه او......
قاطعتها اميره ببرود:او يخطف اسيل والا خالد لو يموت ويقطعني تقطيع ماوافقت عليه انا مجنونه اتزوج عيسى مجنونه اهدم حياتي واعيش بين رعب انا اذا شفته ارتعب كيف بعيش معه
حنان ابتسمت:هههه قويه وانا معك لو يهدد ويسوي المستحيل لاتوافقين عليه واذا تطاول بلغي عنه
اميره:وشكل هذا اللي بيصير

@@@//@@@//@@@//@@@//@@
مرت الشهور والايام سريعه....واميره خلصت العده وعبدالله حاول فيها ترجع بس رفضت......شذى رجعت الرياض لبيتها....حنان رجعت لأهلها بطلب من اميره ماتبي تزيد المشاكل اكثر بعد ماعرفت انها قريبه لعيسى...اميره بتعيش حياتها مع اولادها بعيدا عن المشاكل ومتعبها ومخوفها خالد وازمات الربو اللي تصيبه........ ولكــــــــن حدثت مشــــكــــله كبيــــــــره بتغير الاحداث وتقلبها فوق تحت بعد ماخطب عيسى اميره وصارت مشكله كبيره بعد ماهجم عبدالله على عيسى وطاااح فيه ضرب ودخل المستشفى لان يده انكسرت وفيه رضوض وكدمات ...وعبدالله دخل السجن وعيسى رفض يتنازل الا بشــــرط اميره توافق تزوج عيسى...

بالسجن.......خالد عند عبدالله زياره,,,
عبدالله ضرب يده بالجدار:وســــخ حقــــير
خالد:عبدالله هد نفسك مايصير ماتشوف عيونك و.....
قاطعه عبدالله بقهر:انــــا امووت ولا اشوف اميره لغيري وبعصبيه:عــــيسى لو يموووت مايأخذ اميره لو يموووت لو اجلس سنين بالسجن اهم شي اميره ماتزوج عيسى او غيري
خالد زفر:عبدالله لك شهر بالسجن وعيسى مو راضي يتنازل
عبدالله تنهد:الله يكتب اللي فيه الخير قضاء وقدر

,,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,,//
اميره بدموع وهي ترجى ابوها:يبه الله يخليك وافق عشان عبدالله
ابو زياد تنهد بحزن:يابنتي عيسى واحد.....
قاطعته اميره بدموع:يبه عشان عبدالله مستعده اضحي بنفسي وافديه بروحي
ابو زياد هز رأسه بأسى:عيسى مايقال عنه رجال وهو راعي بنات وسكيرو.....الخ
اميره بصياح:يبه الله يخليك اذا ماوافقت على شرطه عبدالله بيجلس سنه وست اشهر بالسجن
ابو زياد بحزن:اميره عبدالله يدخل السجن وبعد ماينتهي حكمه يطلع بس انتي تهدمين ساعدتك مع واحد مايسوى طول العمر وتنحرمين من اولادك
اميره مسحت دموعها:عادي فدوه لعبدالله



@@//@@//@@//@@//@@//@@
دلال عند عيسى وتترجاه يتنازل بس مو راضي....
عيسى ببرود:لا الدنيا سايبه يضرب ويتهجم واتنازل هذا اللي ناقص
دلال بترجي:الله يخليك عيسى عشاني الله يخليك
عيسى بعصبيه:لاااا يعني لاااا انا ماحسبت على الله القى شي يخلي اميره تزوجني وانتي تبيني اتنازل
دلال:طيب واذا وافقت تنازل
عيسى ابتسم:اكييييد اصلآ ماهمني بس عشان اتزوج اميره
دلال بعصبيه:وانــــت ايش تبي منها مو خطفتها ورفضتك ايش تبي منها مره ثانيه
عيسى:ههههههههههههه ابيها اخخخخ بس
دلال ضربت رجلها بالارض بقهر وطلعت....
عيسى مسح على يده المكسوره:حسبي الله عليك يالعاشق المجنون يدي لها شهر والى الان تألمني وابتسم بخبث:ههه واخيرا يااميره اخذتك غصب عنك ...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد يومين من الاحداث السابقه....
عيسى ابتسم:اوكي بس قبل يطلع نملك ونسافر
اميره بدموع:طيب
عيسى:وعي.....
قاطعته اميره بعصبيه:عيالي مالك شغل فيهم بتركهم عند امي
عيسى:بس.....
قاطعته اميره ببرود:والله وطلع عندك قلب عيالي مو شغلك اهم شي عبدالله يطلع
عيسى:اوكي بجيب المملك بعد العصر وجهزي اغراضك عشان نسافر
اميره بغصه:طيب....وراحت بسرعه ودخلت الغرفه وانفجرت بكي...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عزيز بصراخ:اخخخ يالقهر لييش ليييش توافق
ابو زياد بعصبيه:عــــزيــــز خلاص بتملك وانتهينا هذا قرارها
عزيز شد على شعره بقوه:مجنونه هاذي مجنونه واسيل وخالد حرام حرام يتيتمون وامهم حيه اخخخ بس
زياد بشهقه:يمه من جدك مجنونه هاذي
ام زياد بدموع:ايوه عشان يتنازل عن عبدالله
زياد بصدمه:والليله بيملكون ويسافرون لا كيف مااصدق
ام زياد كملت ودمعتها تنزل على خدها:وبتترك اسيل وخالد عندي
زياد بصدمه ثانيه:نعــــــــم بتتركهم ليييش حرام والله مالهم ذنب

اميره بعد ماجهزت شنطتها اخذت مذكرتها وكتبت فيها وهي تشهق بقوه ويدها مو قادره تكمل الكتابه من كثر ماتحرك...وبعد ماخلصت حطتها بشنطة اسيل وخالد...وجمعت صور اسيل وخالد وبعض من لبسهم واغراضهم وحطتهن بشنطتها ودموعها تنزل بلا توقف.....بكت اسيل وتركت شنطتها وراحت لها وضمتها وهي تبكي بقوه"بتركك سامحوني غصب عني غصب عشان ابوكم ادري فراقكم صعب علي بس بتحمل واصبر اذا قدرت"وضمتها لها اكثر واخذت خالد وضمته لصدرها مع اسيل.....

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
خالد زفر:صدق ووافقت اذا عرف عبدالله بيجن
عزيز بقهر:ايه وافقت مجنونه مجنونه
خالد:الله يعين خلاص يعني بتملك
عزيز:ايه العصر
خالد:الله يستر من الجاي

...................////////////////....................
دلال بفرح:صــــدق مبروووك اهم شي عبدالله يطلع
عيسى:هههههه خوذي راحتك الحين بأملك ونسافر لإيطاليا
دلال بصرخه:صــــــــدق فكه تفكني من سيرتها
عيسى:هههههه المهم اني اخذت اميره وهذا اهم شي عندي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
العصر....بعد ماملك عيسى على اميره راح السياره ينتظر اميره....
اميره بصياح وهي تضم امها:يمــــــــه اسيل وخــــالــــد امانــــه عندك
ام زياد ضمتها لصدرها وهي تبكي:خلاص يمي خلاص لاتقطعين قلبي
اميره بشهقات تقطع القلب وهي ضامها امها:ي م يمه هئ هئ وضمت امها بقوه لصدرها
اميره بشهقات:ي يمه وجلست ع الارض وغطت يديها على وجهها وبكت بشهقات....
ام زياد جلست جنبها وبكت معها ومسحت على ظهرها بحنان....

@.......@........@........@........@.......@.....@
عبدالله جالس بزاوية السجن..وقرفان من ازعاج السجناء وغير مهموم يفكر بأميره..
:اوووه هذا انت عبدالله ال...... بالسجن ايش المناسبه
:ههههههه لا وتدري.....
قاطعه عبدالله بعصبيه:اســــكت انت ترى ماني ناقصك
:لاتقعد تزاعق وتنافخ والا عشانك عبدالله ال......
عبدالله كتم غيضه وناظر فيه بإستهزاء وسكت ورجع وجلس بمكانه.....

.....//......//......//......//......//......//........
بعد نصف ساعه....اميره بعد ماودعت اهلها بوداع حزين وكله بكي...وودعت اولادها..ركبت سيارة عيسى...وراحوا المطار متوجهين لإيطاليا وحال اميره ولسانها يردد هالعباره...
علــــى مــــثلك مــــابكــــي ومــــثلك مايبكينــــي,,,
انــــا اضـــحــك عــلى حــــظٍ جــــمعني فيـــك واشقانــــي..
مــاهــــمنــــي بــــعدك ولــــني نــــاطرتجيــــني
انا كــــل اللــــي عــــشتــــةحــــزن وقــــربك زود احــــزاني
تــــرى كــــلك عــــلى بــــعــــضك ابد مــــاعــــاد تــــعنــــيني
ولاهــــي فارقــــةعنــــدي،،،‎

~~~~~~~~~~~~~

~~~~~~~~~~~~~
زياد جالس بالصاله وضام خالد لصدره ويبكي بشهقات...وام زياد معها اسيل وضامتها وتبكي بعد...
ابو زياد مسح دموعه:خلاص عاد بترجع ان شاء الله لا......
قاطعها زياد بدموع:عيسى نذل اكيد بيبعدها عن اولادها و.....
قاطعه ابو زياد:خلاص يازياد لاتقطع قلبي

@,,,@,,,,@,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,@
بعد ساعه من اقلاع طائرة عيسى واميره لإطاليا....وتحديد بالسجن....
:عبدالله محمد ال........ تم الافراج عنك واخلاء سبيلك
عبدالله وقف وبصدمه:انــــا لا لا م مااصدق عيسى تنازل
:ايوه ومسموح لك تطلع الحين
عبدالله مو مرتاح يحس فيه شي صاير وقلبه قابضه وماافرح لخروجه من السجن ابد...طلع من السجن وشاف خالد وعزيز بالممر واقفين ينتظرونه
خالد شافه وراح وضمه:الحمدالله ع السلامه
عبدالله:الله يسلمك
عزيز:الحمدالله ع السلامه
عبدالله بشك:فيه شي ليش وجيهكم متغيره
عزيز بإرتباك:لا بس ماتوقعنا عيسى يتنازل
عبدالله بشرود:اكيد فيه شي تنازل عيسى صح والا
خالد يصرف:ياللا بنروح السياره
عبدالله بحزم:عزيز ايش فيه
عزيز:ياللا بنروح السياره...وراح بسرعه
عبدالله طلع وراهم بسرعه ومسك خالد:اسألك بالله تقول لي ايش فيه وعيسى ليش تنازل
خالد بإرتباك:هاه لا م ماادري
عبدالله:سألتك بالله تقولي انا مو مرتاح
عزيز:عبدالله الله يهديك مافيه شي
عبدالله:والله مااركب السياره الا تقولون لي ايش السبب
عزيز بحزن:والله عبدالله صعب عليك صعب
عبدالله:الله يخليكم ريحوني
خالد:عيسى تنازل عنك لان اميره وافقت تــــزو........
قاطعه عبدالله بصراخ:ايــــــــــــش ولف لعزيز وبعصبيه:هــــذا ايش يقول صدق الكلام
عزيز هز رأسه بنعم..
عبدالله حس بطعنات بصدره وكل خليه من خلايا جسمه تنزف جرح كيف لا ليش اميره وافقت وهدمت سعادتها عشانه لا لا وغير كذا تزوجت غيره لا ومن عدوه عيسى اكره انسان على وجه الارض ......
عبدالله بغصه:واسيل وخالد وين
عزيز منزل راسه:عند ام زياد
عبدالله والارض تدور فيه ومو قادر يوقف وببحه:حسبي الله ونعم الوكيل وصرخ:لااااااا لاااااااااااااا اميره ماتصير لغيري لااااااااا والله مااتركه والله وجلس ع الارض:والله مايتزوجها وانا حي والله
خالد تنهد:عبدالله هد نفسك تزوجها وانتهت السالفه وسافر ايطاليا
عبدالله بصراخ وعصبيه:لاااااا لا اااا اميره ماتسويها لاااااا
خالد مسك عبدالله:عبدالله هد نفسك
عبدالله وقف وبصراخ:عــــطني مفتاح السياره بسرعه بلحق قبل اميره تسافر

~~~^^^~~~^^^~~~^^^~~~^^^~~~
ودي قــــبل تكــــسر خــــواطر محاكــــيك_
تعـــطيـــة فــرصـــة قــبل يــوم إتهامــــه_
تســــمع دفــــاع المــــتهم بـين أياديــــك_
يمـــكن تغــــير نـــظرتك مـــن كلامــــه_
إحــــكم بحــــكمك دامــــة اليوم يرضيك_
بــــس لاتــــسرع فــــي التــــسرع نـــدامه



@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد المغرب....
سلطان وهو ضام ليان:الحين ليش تبكين عبدالله وطلع من السجن
ليان بشهقات:ط طل طلع بس ا وماقدرت تكمل من البكي..
سلطان بحب:ليان ياقلبي اميره تزوجت خلاص وعبدالله مطلقها ليش الزعل هذا نصيبهم
ليان مسحت دموعها:هئ بس والله عبدالله تحمل الكثير الله يعينه
سلطان:الله يعينه ويوفقه هذا نصيبه من الدنيا

///////////////////////////////////
عبدالله بعد ماشاف عياله ماقدر يمسك نفسه طول الوقت وهو يكابر بس بعد ماشاف عياله ضمهم وبكى بصمت وجسمه يهتز...
عزيز عند عبدالله بس سكت يبيه يطلع كل اللي بقلبه ومسح دموعه بكفه..
عبدالله وهو ضام اسيل وخالد ودموعه تنزل بغزاره على خده"اااه يااميره عيالك اللي بغيتي تجنين يوم اخذتهم رحتي وتركتيهم كله عشان تخلصيني من السجن ااااه بس ياحسرة قلبي عليك كيف بأرتاح وانتي عند الوسخ اللي مايتسمى الله لايوفقه يارب"
عبدالله مسح دموعه ومد خالد لعزيز:عزيز خالد نام والمكيف بارد ياليت توديه لجدته
عزيز اخذه:طيب ...وطلع...
عبدالله تنهد بتعب وحزن:اااه يااميرتي وغمض عيونه وباس خد اسيل:الله يعينك بتعيشين يتيمه عند جدتك وامك حيه ومع زوج ثاني
زياد دخل وبغصه:عبدالله امي تبي اسيل بترضعها ومد دفتر لعبدالله:هذا من اميره
عبدالله اخذ الدفتر وزياد اخذ اسيل وراح...
عبدالله ضم الدفتر لصدره وريحة عطر اميره بخشمه وغرقت عيونه دموع...فتح اول صفحه بتاريخ طلاقهم وقرأ....
حبيبي عبودي فديتك ...ادري انك زعلان ان
طلبت الطلاق بس غصب عني سبب مااقدر اقوله وخوف عليك وعلى اسيل وخالد ...وصدقني انا احبك ومازلت احبك...حبيبتك واميرتك:اميره
فتح الصفحه الثانيه بتاريخ سجن عبدالله...

ااه ياحبيبي ياعبدالله ماتصدق كيف انصدمت بسجنك وماذقت للنوم طعم كله خوف عليك وتفكير فيك..كيف تنام عند الازعاج..اكلت اكل حلو او لا...بارد او حار...مرتاح ..او حزين...اااه بس ياحبيبي ياليت انا بمكانك وانت خارج السجن بس يارب ياسميع ومستجيب الدعاء يفرج عنك بأقرب فرصه...محبتك اميره

فتح الصفحه الثالثه ومكتوب بخط كبييير اليوم المشــــــــؤوم يوم فقد اولادي وزفي لقبري مع اللي مايتسمى,,,,عبودي ادري انك زعلان ومجروح بس صدقني هذا الحل اللي اقدر اسويه عشان انقذك من السجن...ولاتخاف غصب عنه يطلقني و................ ............... وكلام كثييير خاص لعبدالله
سكر الدفتر ومسح دموعه وطلع وراح للبحر يحكي له همومه....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 2 ص بتوقيت السعوديه...عيسى واميره وصلوا مطار روما الدولي...عيسى فرحان ومااحد قده...طول الرحله واميره نايمه بحضنه بدون ماتحس بنفسها...
حط يده على شعرها وبهمس:اميره اميره
اميره ماحست لانها قبل تركب الطياره اكلت حبه منومه عشان ماتكلم معه ولا تشوف وجهه وتنسى همومها...
عيسى حط يده على جبينها:ايش فيها اميره اميره وهزها بخفيف:امييييره وشالها ونزل من الطياره وركب تاكسي وراح لبيته اللي بإيطاليا وتحديدا في مدينه روما...بعد ربع ساعه تقريبا وصل البيت واميره الى الان ماصحت شالها ودخلها وحطها بالغرفه وسدحها ولحفها...ودخل يأخذ شاور عن التعب وبعد عشر دقايق طلع ولبس بيجامه وانسدح جنبها واستسلم للنوم....

@...@..@...@..@...@...@...@...@...@..@
الساعه 2:30 ص....بالسعوديه
عبدالله جالس بالصاله وسرحان والنوم مجافيه ...مسند ظهره على الكنب ويفكر بأميره ياترى ايش تسوي الحين وصلوا او لا تبكي او تضحك ..نايمه..او مثلي النوم مجافيها اخخخ بس نستني او لا فكرت بأسيل وخالد او لا .....قطع عليه تفكيره صوت زياد وهو نازل ركض...
عبدالله فز ووقف:فيه شي
زياد بسرعه:خالد وماكمل كلامه لان عبدالله بعد ماسمع اسم خالد راح ركض فوق...
ابو زياد:ام زياد الله يهديك لاتبكين ازمة الربو وتعودنا بعدين زياد معه عطر قوي اكيد منه
ام زياد بدموع وخالد بحضنها:طيب الى الان نفسه مارجع زين
عبدالله:زيــــــــــاد
ابو زياد:عبدالله ادخل...
عبدالله دخل وبخوف:ايش فيه واخذ خالد:يحتاج الجهاز
ام زياد مدت جهاز التنفس لعبدالله:حطه له بسرعه
عبدالله حط الجهاز لخالد وحطه بحضنه....وبعد عشر دقايق رجع خالد طبيعي ونام...
ام زياد:نام بحطه بسريره
عبدالله:لا عمه ارتاحي انا مافيني نوم واهتم فيه
ام زياد:يمكن يزعجك وانت بتنام
عبدالله:لا عادي واخذ خالد وراح لغرفة اميره اللي بيت اهلها.......
انتهى...


البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

تحياتي:Amoonah

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 31-10-12, 01:20 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت الثامن والستون**

@.....@.......@........@........@........@......@
صباح يوم جديد على ابطالنا...وتحديدا في ايطاليا....اميره صحت من النوم وانصدمت بوجود عيسى جنبها نايم واستغربت المكان وفزت بسرعه ورجع لها كل شي ...دخلت الحمام بسرعه وقفلته واخذت نفس وبكت بقوه....

عيسى حس فيها وسمع صوت شهقاتها بالحمام....قام بسرعه وراح عند باب الحمام..
عيسى يطق الباب:اميـــــره اميره
اميره بشهقات وهي تبكي:نذل حقير اكرهـــــك ماابيك هئ هئ
عيسى تنهد:طيب اطلعي لاتبكي بالحمام

اميره غسلت وجهها بماء بااارد وهي تشهق..اشتاقت لأسيل وخالد ياترى الحين نايمين او لا ..يبكون او لا..خالد وازمة الربو اذا صابته ومااحد عنده..زادت على فتح الماء وهي تشهق بصوت عالي وجسمها يهتز من البكي..جلست ع الارضيه وزاد بكيها وشهقات....
عيسى يطق بقوه وهو معصب:افتحي احسن لك لا اكسر الباب
اميره خافت منه ووقفت وفتحت الباب ووجهها احمر وعيونها متنفخه من الصياح...
عيسى قرب منها بيضمها بس دفته عنها بقرف وهي تضربه مع صدره...
اميره بقرف وهي تشهق:بعـــــد لاتقرب مني
عيسى بطفش:انا بطلع عندك الخدم بالبيت خذي راحتك...وطلع عن الغرفه ونزل تحت وولع زقاره وبدأ يشرب..

اميره لبست بيجامه وربطت شعرها ولفت شال على رأسها لان الجو بارد شوي بإيطاليا عكس السعوديه اللي الجو بالصيف عندهم..طلعت للصاله وواجهت وحده من الخدم...
:اهلآ مدام اميره
اميره بدون نفس:جيبي لي شي اكله بسرعه
:حاضر مدام
جلست اميره بالصاله تنتظر الفطور وسرحت تفكر بأسيل وخالد

عيسى اللي جالس بالقسم الثاني من الصاله انتبه لأميره...نزل زقارته ووقف وراح لها وهو يبتسم...
وصل الفطور لأميره ولفت وشافت عيسى وانسدت نفسها وبخوف"هذا ايش يبي"
عيسى جلس جنبها:صباح الخير
اميره بعدت عنه وبرجفه:ا ان انت ايش تبي
عيسى ابتسم:بفطر مع حبيبتي وزوجتي فيها شي
اميره وقفت وبعصبيه:حبتك القراده ومصدق نفسك كلها اسبوع وارجع السعوديه وتطلقني غصب عنك
عيسى ببرود وهو يأخذ اول لقمه:وانا متزوجك عشان اطلقك لا ياماما اصحي
اميره بقرف:وععع حتى الاكل سديت نفسي عنه يالوسخ...وراحت فوق للغرفه....
عيسى:الله يعيني على لسانها بس مااكون عيسى ولد ابوي اذا ماكسرت رأسها وعلمتها طوالة اللسان

///@///@///@///@///@///@///@
بالسعوديه...عبدالله رجع الرياض واول ماادخل شاف دلال بوجهه وكل جنون العالم طلعت برأسه.....
دلال ابتسمت:الحمدالله ع السلامه
عبدالله بعصبيه:فارقي عن وجهي هنا
دلال خافت من عصبيته بس تبي تقهره:مبرووك زواج اميره
عبدالله اللي جن جنونه مسكها مع شعرها وبصراخ:اكرهك وادري كل شي من تحت رأسك وكف بكل قوته طيح دلال ع الارض...
عبدالله رفسها برجله وراح فوق وهو متقرف منها ومن عيشته معها بس متحمل وصابر عشان جوري..دخل الغرفه ودف الباب برجله ورمى شماغه واغراضه ونزل ثوبه واخذ منشفته ودخل الحمام بيأخذ شاور يريح اعصابه....

@؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛@
اميره دخلت الغرفه وسكرت الباب...واخذت جوالها ودقت على امها...
ام زياد ردت بلهفه وشوق:هلا فيك
اميره وهي ماسكه نفسها لاتبكي:يمه اخبارك
ام زياد بغصه:بخير اخبارك انتي
اميره بدموع:مشتاااقه لأسيل وخالد كيفهم
ام زياد بحزن:بخير
اميره ماقدرت تحمل وبكت بقوه.....
ام زياد بخوف:اميره ايش فيه خوفتيني عليك
اميره بشهقات:اشتقت لكم وحشتوني
ام زياد بشك:اكيييد مو فيه شي ثاني
اميره مسحت دموعها وعشان ماتخوف امها:اكيد بس اشتقت لكم
ام زياد بحزن:عبدالله عندنا البارح ورجع الرياض
اميره غمضت عيونها"الله يهديك يمه لاتذكريني":طيب يمه بسكر وانتبهي لأسيل وخالد
ام زياد:ان شاء الله وانتي انتبهي بعد لنفسك ولاتفكري كثير بأسيل وخالد
اميره:طيب مع السلامه
ام زياد:مع السلامه
بعد ماسكرت اميره من امها...طق باب الغرفه ودخلت الخدامه ومعها فطور لأميره نزلته وطلعت...
اميره اكلت شوي وتركت الباقي لان مالها نفس ...انسدحت ع السرير ورجعت تكمل نومها اهم شي ماتشوف عيسى...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
يوم جديد يشرق بشمسه ع الكل...عبدالله دق على خالد وقاله يجيه بمكتبه...بعد خمس دقايق جاء خالد وسلم وجلس...
خالد:ايش فيه
عبدالله زفر بتعب:اميره
خالد:ايش فيها اميره
عبدالله:خايف عليها من عيسى
خالد تنهد:زوجها بعدين ام.......
قاطعه عبدالله:انا لازم اروح ايطاليا
خالد بعصبيه:مجنون انت تروح و.....
قاطعه عبدالله بعصبيه:ايه بروح اميره مستحيل اترك عيسى يتهنى فيها اميره....
قاطعه خالد بطفش:يارجال فكنا من المشاكل كلها شهر شهرين وتطلق اميره...
قاطعه عبدالله بقهر:وتبيني اترك اميره شهر شهرين عنده مجنون انا
خالد:عبدالله فكر بالايجابي لاتفكر بالسلبي وفكنا من مشاكل عيسى مااحنا ناقصين سجن مره ثانيه

////@////@////@////@////@////
في ايطاليا....الساعه 2 م...اميره من امس ماطلعت من الغرفه ولا شافت عيسى...طلعت من الغرفه وانتبهت لصوت التي في وكشرت لانها شافته منسدح بالصاله....
اميره بدون نفس:انت
عيسى جلس ولف لها:هلآ
اميره كشرت:ممكن تعطيني مفتاح الباب بطلع الحديقه
عيسى:الجو بارد شوي يضرك
اميره بعصبيه:مو شغلك بعدين مالك شغل فيني مالك حق تحكم فيني
عيسى ببرود:لي حق غصب عنك والدليل انك زوجتي
اميره بقرف:اكرهـــك وبصراخ:حـــقييير
عيسى بعصبيه:احتـــرمي نفســـك مو ساكت تقلين ادبك
اميره ببرود:عصبت لأني قلت الحقيقه انت
قاطعها عيسى بعصبيه:لاتنسين اللي سويت فيك وتجبريني اعيده مره ثانيه وناظر لها نظرات رعب...
اميره خافت من نظراته بس كابرت وببرود:وعلى بالك بتخوفني ماهميتني
عيسى قرب منها و اميره تراجعت بخوف ورجولها مو قادره تشيلها من الرعب...
عيسى بإستهزاء:ليش تراجعتي والا مو قد كلامك
اميره"يارب ساعدني ماابيه يعذبني مااقدر اتحمل يارب يارب ساعدني واكفني شره يارب":.........................
عيسى مسك كتفها وبهمس:اسألك خفتي
اميره زادت دقات قلبها وجسمها يرجف من الخوف...
عيسى باس خدها:خليك محترمه واحترمك ياحلوه...وراح وجلس بمكانه
اميره تنهدت براحه لانها ماضربها والى الان واقفه..
عيسى رفع حاجب:عاجبتك الوقفه
اميره:.........وراحت فوق .....
عيسى انسدح وحط يديه تحت راسه:اخخخخ ياعالم صدق اميره جمالها طاغي اخخ بس
اميره دخلت الغرفه وسكرت الباب وبكت بقوه...جلست ع السرير وغطت وجهها بيديها وزادت شهقاتها...وقفت وفتحت شنطتها وطلعت صور اسيل وخالد ولبس لهم وضمته لصدرها وبكت بكاء يقطع القلب وهي تشم لبسهم...

@@@/@@@/@@@/@@@/@@@/
مر اسبوع سريع ع الكل...وبطيئ على اميره اللي مرعبها عيسى وغصب عنها تسوي اللي يطلب منها عيسى خوفا منه...

الساعه 7 ص....بإيطاليا...اميره منسدحه بالصاله ونظراتها للأرض ومره حزينه...مر اسبوع وهي تكابر وتحاول تتناسى اولادها..
عيسى اللي دخل تو راجع من سهرته مع اصدقاءه وهو بحاله مو طبيعيه..انتبه لها وراح وهو يترنح ....

اميره انتبهت له وخافت ووقفت وهي مرعوبه خاصه بعد ماانتبهت لشكله....
عيسى بنظرات خبث:ياصباح الورد احلى صباح اصبح عليه
اميره وهي تشد يديها بقوه وتمسك بملابسها وبرعب:لا ااا لا الله يخليك
عيسى:ههههههه وتقدم لها:ايش فيه حبيبتي
وقرب منها واميره تصرخ وترجع وراء:لاااا لاااا يمــــــــــــه
عيسى مسك كتفها:انا زو ج زوجك ل ليش خ خ اي خايفه ياقلبي
اميره من الخوف والرعب طاحت مغمي عليها...
عيسى:هيه انتي وش صار وراح يمشي:سونا سونا
سونا جت تركض وهي خايفه:نئم بابا
عيسى:شوفي هذي الغبيه ايش فيها ...وراح فوق...

سونا انتبهت لأميره وراحت ونادت وحده من الخدم وشالنها وحطنها على الكنب...بعد عشر دقايق فتحت اميره عيونها وتذكرت اللي صار وجلست وهي ضامه يديها لصدرها من الخوف ووقفت وراحت لوحده من الغرف اللي تحت وسكرت الباب وقفلته وطلعت جوالها ودقت على رقم حافظته ولايمكن ان تنساه.....
:الوووو
اميره بلهفه:عبــــــداللـــه
عبدالله بصدمه:امـــــــــيـــــــــره
اميره انفجرت بكي:ع عب عب وماقدرت تنطق اسمه من البكي
عبدالله انهبل:اموره ياقلبي ايش فيك
اميره بشهقات:هئ هئ مااقدر والله مااقدر اتحمل هئ هئ
عبدالله بخوف:سوى لك شي ضربك
اميره بشهقات:لا لا بس معيشني برعب وقبل شوي راجع سكران
عبدالله بعصبيه:النذل الحقييير انا جاي لك الحين على اول طياره وسكر وطلع من البيت ركض وراح المطار.....
اميره مسحت دموعها وفتحت الباب وطلعت للصاله...

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
الساعه 11 ص....باسل بالصاله وبحضنه جهاد ومبسوط ع الاخر معه...
باسل:اخخخ منك ومسك يده وباسها:قمر فديتك
:لنا الله من يوم جاء هالبزر وانت لاهي معه
باسل:هههههههههههههه والله انك غيوره بعدين هذا ولدك المفروض تفرحي اني اخذه وادلعه
شذى بوزت:لا مو طول الوقت عاد عطني وجه
باسل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى وقفت عن راس باسل وشدت شعره:من .....وصرخت لأن باسل رفعها مع رجولها باسل:هههههههههههه عشان تأدبين
شذى بصرخه:لا تكفى بطيح
باسل حطها بحضنه:لا ارتاحي دامي جنبك

......//......//.....//.....//.....//.....//.....//.....
الساعه 7 م بتوقيت السعوديه...بإيطاليا..اميره جهزت شنطه صغيره واخذت جوالها وطلعت من الفله...لبست الجاكيت ولفت شال على راسها ومشيت بسرعه وهي تلفت خايفه احد يشوفها .....وطلعت جوالها ودقت على عبدالله...
عبدالله بسرعه:انا بالمطار تو وصلت بخلص الاجرات واجي انتظري
اميره:طيب انا طلعت وبأخذ تاكسي وابعد ع...............وطاح الجوال منها بعد مامسكها عيسى مع كتفها....
عيسى بإستهزاء:لا وبتهربي بعد هههههه مصدقه نفسك
اميره بصراخ وصياح:بعــــــد عني بعد اكرهـــك
عيسى اخذ جوالها وطلع الشريحه وكسرها ورمى جوالها وشالها وراح الفله...واميره تصارخ وتصيح وهي تضربه مع صدره...
عيسى دف الباب برجله وانفتح ودخل:لا ياحلوه عبدالله مره وحده ههههههههه تحسبي مافيه مراقبه واني عارف مخططتك هههههههههههههههههههه وجلس على الكنب وحط اميره بحضنه...
اميره بصياح وهي تضربه بكل قوتها مع صدره:اكرهك اتركني يمه هئ هئ
عيسى وكأنه حجر ماحس بضربها:اششش
اميره بشهقات:حرام عليك احرمتني من اولادي هئ هئ طلقني اكرهك طلقني
عيسى وهو يمسك وجهها ويناظر بعيونها:يابنت انتي ماعندك احساس ارحميني
اميره دفته وبتبعد عنه بس ماتقدر لانها شاد على كتفها...
عيسى بهيام:اميره .....
اميره برعب منه ومن نظراته:بعد الله يخليك اتركني الله يخليك
عيسى همس بأذنها:.....................................
اميره برجفه:اتركني حقير وسخ
عيسى شد على ذقنها بقوه وهو راص على اسنانه بقهر:اعتقد انك زوجتي ومن حقي والا
اميره بصراخ وهي تضرب صدره:اكــــــرهــــــــــــك نذل حقييييي........وماكملت لان عيسى سكتها بكف من قوته حست بفكها انكسر....
عيسى دفها بعصبيه:والله ان تحلميين بأسيل وخالد وماترجعين وتشوفين اهلك الا بعد سنه
اميره ع الارض وتبكي بشهقات....
عيسى وقف وبحزم:مستعد اطلقك بس بشرط حقوقي تجيني كامله ومثل ماعندك اولاد انا ابي اولاد
اميره بدموع:واذا نفذت شرطك
عيسى بخبث:اطلقك واسفرك لأهلك وابتسم ابتسامه جانبيه:اهم شي ابي ولد او بنت ع الاقل يصير رابطني شي فيك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبدالله خاف يدق على جوال اميره ومقفل.."ياربي لايكون عرف الزفت وسوى لها شي"..وقطع تفكيره صوت جواله...
ناظر"رقم ميين برد يمكن اميره من رقم ثاني"
عبدالله:الوووو
عيسى:عبدالله
عبدالله:ايوه مين
عيسى:ههههههههههههههه مسرع نسيتني
عبدالله شد على جواله بقوه:حقيييير
عيسى:الموهم اسمع داق اقولك اميره زوجتي ومالك حق تدخل وكل شي تسويه مو من صالحك المتضرر الاول والاخير اميره وبكيفك..وسكر بوجهه
عبدالله ضرب رجله بالارض بعصبيه:حقييير و.......... و............ ووقف:ايش اسوي فيه ايش اسوي خايف اذا تسرعت سوى لأميره شي...ووصله مسج من رقم ثاني فتحه(عبدالله ارجع السعوديه ولاتخاف علي انا بخير واذا تسرعت او سويت شي مو من صالحي وتوصل بالسلامه~~اميرتك~~)

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
مرت اربع اشهر على اميره بإيطاليا وهي عايشه جسد بلا روح وبلا اي مشاعر...طول الاربع اشهر وهي ماشافت اولادها وماتدري عنهم واتصالتها بأهلها بالاسبوع مره واذا طولت عشر دقايق وبمراقبة عيسى...وعيسى طول الاربع اشهر مبسوط ع الاخر ويحاول يطلع اميره من جو الحزن بس مافيه فايده...
الساعه 4 م...بإيطاليا...
عيسى واقف بالحديقه واميره جالسه وساكته وسرحانه...
عيسى بحنيه:اموره
اميره بدون ماتناظر:نعم
عيسى قرب منها ومسح على شعرها:بنطلع عشان تغيرين جو
اميره بدون نفس:عادي
عيسى جلس جنبها ومسك يدها:اموره ياقلبي ليش حزينه
اميره ببرود:من قال
عيسى بحب:اميره اطلبي اللي تبي وانفذه لك
اميره بحزن:اي شي تسويه مايهمني انا مايهمني الا اولادي لهم سنه وشهرين وانا اخر مره شفتهم يوم اعمارهم ثمان اشهر
عيسى ابتسم:ننزل الرياض ايش رايك
اميره بفرح:صــــــــــــــــــــدق
عيسى غمز بعينه:صــــــــدق
اميره ضمته بدون شعور وبفرح:صدق عيسى صدق اللي تقول الله يخليك ريحني
عيسى ضمها لصدره وباس خدها:ايوه بس بشرط
اميره بفرح:اللي تامر فيه بس اهم شي اشوف اسيل وخالد
عيسى:نطلع نتمشى الحين ونغير جو
اميره:موافقه
عيسى:وبكره نروح الرياض نجلس اسبوع ونرجع بس اذا رفضتي او صار شي ثاني بحرمك منهم واخلف شرطي اللي اتفقنا فيه من البدايه ومافيه طلاق
اميره:طيب
عيسى:ياللا روحي البسي بنطلع نتمشى
اميره:اوكي....وراحت....
عيسى سرح"اخخخ لو كنت عارف انك بتضميني وتفرحين كذا كان من زمان قلت لك نروح الرياض"

بعد عشر دقايق جت اميره لابسه بنطلون اسود وبدي احمر وجاكيت ابيض طويل وحجاب اسود....
عيسى شافها وبإنجذاب:لا لا ايش هالجمال
اميره ابتسمت ولأول مره بوجهه:هههه من ذوقك
عيسى باس خدها:اخخخ بس منك ياميره بتجننيني
اميره"وعع مقرف بس شسوي عشان اشوف اولادي":ياللا عاد مو من الصبح بنطلع بنطلع والحين انت اللي مااخرنا
عيسى مسك يد اميره وركبوا السياره والسايق يسوق فيهم وطلعوا يتمشون....

@@؛؛؛@@؛؛؛@@؛؛؛@@؛؛؛@@؛؛؛@@؛؛
بالسعوديه الساعه 5 م.....زياد بالصاله ومبسوط ع الاخر مع اسيل وخالد اللي بادين يمشون بس ماتعدل مشيهم عدل....
زياد بصرخه:ياقــــلبــــي بشويش ومسك خالد ...وطاحت اسيل وصرخ:لااااا بسم الله عليك واخذها
ام زياد مسحت دمعه غصب طاحت منها وهي جايه نازله من فوق بعد ماشافت اسيل وخالد.....
زياد:يمه خوذي اسيل وانا بروح واخذ خالد معي لتركي
ام زياد بحزن:طيب
زياد مد اسيل لأمه وطلع ومعه خالد.....
ام زياد ضمت اسيل لصدرها:اااه ياشوقي وحسرتي على امك الله لايسامح من كان السبب

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 7 م....عبدالله منسدح بالغرفه وسرحان...وجوري بسريرها ودلال جالسه ومقهوره مايكلمها وطول الوقت يفكر بأميره..
عبدالله بعصبيه:اطــــلعي لاتزعجيني
دلال ببرود:اعتقد ماسويت شي يخليك تعصب
عبدالله بصراخ:دلال اطــــلعي قبل تشوفين شي تندمين عليه
دلال بعصبيه:والله اعتقد اني زوجتك وعادي تسولف معي ونطلع و.......
قاطعها عبدالله بعصبيه:نــــاقصك انــــا ووقف واخذ مفتاحه وطلع وهو معصب...
دلال كشرت:الله يعيني على اميره حتى وهي بأخر الدنيا مشغلتنا

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 11 م..بتوقيت ايطاليا...عيسى واميره رجعوا بعد طلعتهم العصر ويديهم محمله بالاكياس لانهم مرو الاسواق.....
اميره:تصدق مشتااااقه حيل لأسيل وخالد خاصه انهم بدو يمشون
عيسى:ان شاء الله بكره نروح
اميره جلست على الكنب ونزلت الجاكيت:اليوم احسن يوم بحياتي
عيسى جلس:دوووم ان شاء الله
اميره:اممم ممكن سؤال
عيسى نزل جاكيته:ممكن
اميره:انت لك اهل
عيسى ابتسم نص ابتسامه:ههههه طول الاربع اشهر وانا عندك ليش ماسألتي
اميره بعفويه غصب:ومن زينك عشان اسألك والا عشاني ساكته وانتبهت لنفسها وسكتت ونزلت عيونها بالارض....
عيسى ابتسم بسخريه:يعني هاذي نظرتك لي
اميره خايفه يمنعها من السفر قربت منه وباست خده:لا مااقصد
عيسى انصدم من حركتها وطار من الوناسه:لا عادي ياقلبي
اميره ارتاحت:طيب اكدت الحجز
عيسى:ايووه اممم مافيه شي بالطريق
اميره تلون وجهها وبغصه:عيسى والله الحمل تعب و.........
قاطعها عيسى بجد:اميره هذا اتفاقي معك عشان اطلقك وابتسم:واحسن كل مايتأخر الحمل يتأخر الطلاق والا
اميره"جعلك ماتهنى يارب":.........................
عيسى وقف:بنام عشان بكره
اميره:طيب انا بجهز الاغراض اللي جبت من السوق
عيسى:اوكي...وراح فوق ينااام
اميره:ياربي احس الليل طويل لييش مايمر والله مشتاااقه لأسيل وخالد حيييييل

@@//@@//@@//@@//@@//@@
اليوم الثاني ...المغرب...ام زياد وابو زياد وزياد والتوأم عندهم...جالسين يتقهوون..
زياد:يبه شوف خالد اطول من اسيل
ابو زياد ابتسم:الاولاد دايم يكبروا بسرعه
:الــــــــســــلام عليــــــــكم
زياد بصدمه:اميــــــــــــــــــــــــره وصرخ:اميــــــــــــره وراح لها ركض وضمها:اشتقت لك
اميره وهي تضمه وبدموع:وانا اكثــــــــر
اميره انتبهت لخالد يمشي بيجي لزياد وصرخت:خــــــــالــــــــد وركض له وضمته وهي تبكي وتبوسه مع كل مكان:اشتقت لك ياقلبي انت وضمته بقوه
خالد تضايق واستغرب وبكى...
اميره بصياح:لا ياقلبي انا امك لاتبكي لاتبكي وضمته
ابو زياد وام زياد وزياد مسحوا دموعهم...
اميره اخذت اسيل وضمتها وبدموع:اااه ياقلبي وضمتهم اثنينتهم لصدرها وهي تبكي...
زياد بدموع:يووه اميره لاتقلبيها فلم هندي وسلمي على امي وابوي
اميره انتبهت ووقفت وضمت ابوها وهي تبكي:اشتقت لكم وباست يده:كيفك
ابو زياد ضمها له اكثر:تماام بشوفتك
اميره بعدت عن ابوها وضمت امها:اشتقت لك يالغاليه
ام زياد ضمتها:وانا اكثر ياامي كيفك
اميره مسحت دموعها:بشوفتكم وشوفت اولادي بخييير
زياد:احلى مفاجأه
اميره جلست وحطت اولادها بحضنها:والله ماتوقعت بشوفكم وضمت اسيل وخالد:اااه ياقلبي متغيرين
زياد:ههههه تدرين لهم سنه وشهرين
ام زياد:اميره
اميره رفعت راسها:عيونها
ام زياد:عيسى موجود
اميره كشرت:لا ذلف لبيته جعله مايرجع
ام زياد بشهقه:لا استغفري
ابو زياد:لا ياابوك لاتدعين الله يهديه
اميره:فكونا من سيرته ورفعت خالد:ياقلبي ماما انت كيفك وباست يده
زياد بمزح:والله اشوف كل الدلع لخويلد اسول مالها شي
اميره ضمت اسيل:يالبى قلبها كلهم بعيوني
زياد وقف:بروح لجدي ابشره انك جيتي
اميره وقفت:لا انا بروح بس انت خذ خالد وانا اسول
زياد اخذ خالد واميره اسيل وراحوا للجد.....
ام زياد:متغيره نحفانه
ابو زياد:لاتلومينها بغربه وغير كذا عيالها بعيد عنها
ام زياد:الله يعين ويوفقها

الجد والجده جالسين بالصاله ويسولفون...
دخلت اميره:السلام عليكم
الجد بفرح:اميــــــــره يالله انك تحييها ومد يديه:ياهلآ
اميره نزلت اسيل وضمت جدها:اخبارك
الجد ضمها وبدموع:بخيير بشوفتك
اميره باست راسه ويده:انا بخييير
الجده بدموع:تعالي يامي واخيرا شفتك
اميره ضمت جدتها:كيفك
الجده بكت:بخييير ياروح جدتك انت
زياد:عاد فكونا من الافلام الهنديه بنستأنس
اميره تنهدت:يالله احس تو الحياه رجعت لي بشوفتكم
الجده:والرخمه وينه جعله مايحفظ
اميره:هههههههههههههه ذلف لبيته
الجد:الله يهديه ويهدي جميع شباب المسلمين
الجده صبت قهوه ومدت لأميره:تقهوي يمكن ماذقتي شي من الصبح
زياد اخذ القهوه:عنك جده
الجده حلفت:لا والله مايقهوي بنتي غيري
اميره ابتسمت:الله يخليك لنا دوووم

عزيز نزل من غرفته وسمع صوت اميره:صوت اميره والا من كثر مااشتقت لها تخيلت صوتها....وراح للصاله ويوم شاف اميره صرخ:امييييييييييييره
اميره بصرخه:عزييييييز
عزيز ركض لها وضمها:يادوبه اشتقت لك
اميره ضمته:وانا اكثر
عزيز:علومك ليش نحفانه ومتغيره
اميره ابتسمت:تغيير هههههه
عزيز:لا بجد الوسخ مقصر بشي معك
اميره كشرت:لا بس انا مااشتهي شي ودايم نفسي مسدوده
الجده:ياعزيز اتركها تجي تأكل لاحقين ع السوالف
عزيز:لبى روح اسول واخذها:مبسوطه اليوم عشان ماما وباس خدها وجلس:استأنستي اميره بشوفت اسيل وخالد
اميره:اخخخ منك اكيييد مو بس انبسطت رجعت لي الحياه

/@@@/@@@/@@@/@@@/@@@/
الساعه 10 م...عبدالله وخالد جالسين بالحديقه ويسولفون...
خالد:شفت اخر حسابات الشركه
عبدالله:ايه زايد 40% عن حسابات الشهر الماضي
خالد:هههههه من جديتك الزايده بالشغل
عبدالله:هههههههههههه تصدق اليوم احس اني مستأنس
خالد:ههههه عشانك ماشفت وجه دلال
دق جوال عبدالله وقطع السالفه....
عبدالله رد:هلآ عزيز
عزيز:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عزيز:علومك
عبدالله:تمااام اخبارك انت
عزيز:ع العال واميره عندنا
عبدالله بفرح:صــــــــدق متى جت
عزيز:المغرب بس لاتفرح الى الان ماتطلقت
عبدالله:...........
عزيز:الووو معي
عبدالله:ايوه كيفها
عزيز:اممم الى الان مااخذت اخبارها
عبدالله:ههههههه وافني بالاخبار اول بأول
عزيز:هههههههههههههه عشان دلال تقتلني
عبدالله كشر:ياخي لاتعكر مزاجي
عزيز:طيب بسكر واروح اتعشى باي
عبدالله:سلمني على اميره ومع السلامه....
خالد بعد ماسكر عبدالله:اميره جايه
عبدالله:ايه
خالد:والزفت عندهم
عبدالله كشر:ماادري عنه
خالد وقف وبإبتسامه:عاد ياحلو انا بروح لميشو من المغرب ماشفتها
عبدالله كشر:لااااا حرام عليك بتجبرني اروح للزفت
خالد:ههههههههههههه تحمل
عبدالله وقف:الله يصبرني على ماابتلاني فيه

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 10:10م.....
اميره وزياد وتركي وجنى..والتوأم بالصاله ومبسوطين ع الاخر...
اميره تنهدت:اااه ماتصدقون كيف كنت عايشه احس الحياه تو رجعت لي
زياد:الا وينه عويس
اميره:ماادري عنه وتذكرت:ايه جوالي ببيت جدي ناسيته
تركي وقف:بروح اجيبه
اميره:مشكور
:السلام عليكم
اميره وزياد وتركي فتحوا عيونهم على الاخر......
زياد:خير انت ايش جايبك
عيسى:كذا تستقبل ضيوفك ...وتقدم وجلس واخذ اسيل وباسها:والله خفت على اميره ادق ومطنشه الاخت وبإستهزاء:شكلها تخطط على شي وانا ماادري
زياد بعصبيه:هيه انت احترم نفسك ووقف جنبه:وعطني اسيل
عيسى يعانده باس اسيل:تشبه امها مو
اميره بتوتر:زيــــــــاد
عيسى ابتسم نص ابتسامه:زياد ترى ماني اكلها بسلم وناظر لأميره:تعالي هنا
زياد وتركي طلعوا وزياد مقهور من عيسى....
اميره بطفش:لييييش جاي
عيسى جلس اسيل بحضنه:لا لا كذا تستقبلين زوجك
اميره ببرود:اعتقد اني بأرتاح واستأنس مع اهلي واولادي كلها اسبوع وبتنغصها على
عيسى ابتسم:لا بس خوفتيني عليك خلي جوالك معك
اميره بطفش:طيب بس انت رح الحين
عيسى باس اسيل ومدها لأميره:طرده محترمه بس اتقبلها منك وباس اميره:ياللا ماشي تبين شي
اميره بقرف:لاااا
عيسى طلع...واميره تنهدت:الله يصبرني عليه

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
مر يومين على اميره عند اهلها ...والبنات مجتمعات عندها..
شذى:يوووه يااميره بجد مشتااااقه لك
ملاك:لا اميره بجد متغيره
اميره ابتسمت:باي شي تغيرت
ملاك:اممم نحفانه وجسمك مره متغير واممم احسك مو مرتاحه
اميره تنهدت:الراحه اكيد مو مرتاحه والا وحده عندها عيسى وترتاح كيف
شذى:الله يعينك الا صح ليش ماتطلقين عبدالله وطلع وخلاص يحمد ربه جلستي اربع اشهر عنده
اميره تنهدت بحزن:اااه بس ياشذى عيسى اناني شرطه مايطلقني الا اذا حملت
ملاك بشهقه:نعــــــــــم مجنونه انتي المفروض تأكلي موانع
كملت شذى بجد:لا يااميره ماعليك منه الا والحمل
اميره بغصه:والله غصب عني يقول اذا تبين الطلاق جيبي لي ع الاقل ولد او بنت
ملاك:...............
شذى:..............
كملت اميره:وانا ابي الفكه منه وابي ارجع من الغربه
شذى:بس اذا جبتي ولد او بنت يأخذهم
ملاك بعفويه:بقلعته ولده مااعز هو عشان يعز ولده
اميره:............ونزلت راسها لان دموعها غرقت عيونها وماتبي البنات يشوفنها..
شذى حست بأميره وعشان ماتضيقها اكثر قالت:ايش رايكن نطلع نتمشى احسن
كملت ملاك:ونغير جو بعد
اميره:ياللا
قامن البنات وراحن يتمشن.....
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
عبدالله"اخخخ يااميره ماني مصدق انك متزوجه غيري اااه ياقهري"....قطع عليه صوت خالد...
خالد:عبدالله
عبدالله بسرحان:نعم
خالد:اممم قلت بنروح الشرقيه وبعدين رفضت ليش
عبدالله تنهد:ماابي اشوف اميره وافتح جروح جديده لصدري اللي فيني كافيني

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
مر اسبوع على اميره بالسعوديه واليوم العصر يرجعون....

اميره ضامه اسيل وخالد لصدرها وتبكي بكاء يقطع القلب...بتودعهم خلاص اخر يوم لها معهم..ساعتين بالكثير وتودعهم..ماتدري هي تشوفهم مره ثانيه او هذي المره الاخيره لها بينهم...بتودع اهلها وديرتها وتروح للغربه ومع من مع خاطفها سابقا وزوجها حاليا...اااه يالدنيا كيف تلعب فيها والقدر اللي جمعها بعيسى...
ضمت خالد لها اكثر وهي تستنشق ريحته ماتبي تنساها ودموعها مغطيه وجهها والرؤيه ضبابيه عندها ماتقدر تشوف من دموعها وبعدين ضمت اسيل لصدرها....

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
عيسى:اوكي.. جهزت السياره.. طيب,,لالا ..اهم شي تحجز بكره...ايوه عشان السفر ..ايوه حلو..طيب..باي,,,,سكر عيسى بعد ماخلص مكالمه وراح لسيارته متوجه لبيت ابو زياد لأميره لأنه عارف ان اميره تبكي وحزنانه على اسيل وخالد....

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله بعصبيه:لا والف لا مجنون انا اترك اولادي يعيشون مع عدوي لا
عزيز تنهد:عبدالله اميره.....
قاطعه عبدالله بصراخ:اميره هي اللي وافقت مااحد جبرها تقدر تطلق وتجلس بس الظاهر عجبها عيسى والعيشه معه
عزيز جلس وتنهد:اذا جنت او صار لها شي مااسامحك ياعبدالله لان اميره تزوجت عيسى عشانك بس الظاهر ......
قاطعه عبدالله بعصبيه:اول شي طلبت الطلاق من غير سبب او سبب ماله داعي وبعدين ماجبرتها تخرجني من السجن واولادي لو على جثتي مايعيشوا عند عيسى مجنون انا

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 4م...بالمطار..اميره ماقدرت تحمل اكثر ضمت زياد وابوها وهي تشهق وتوصي على اسيل وخالد...نادوا على الرحله وراحت وهي تمشي ودموعها تنزل على خدها وتدعي بداخلها على عيسى...ركبت وهي حزينه مكسوره كارهه عيسى وقربه منها وكرهت نفسها وقساوتها ليش تركت اسيل وخالد ايش ذنبهم يعيشوا ايتام وهي عايشه...

/@@/@@/@@//@@//@@//@@//
مر شهرين على اميره بعد اخر مره رجعت فيها من السعوديه بإيطاليا..وهي عايشه جسد بلا روح كرهت نفسها وكرهت عيسى وكل شي قدامها ...تتمنى الموت ولاتعيش كذا بالحياه وهي تحس مالها طعم...تعبت كثييير خلال هالشهرين وماتنام احيانا الا بمهدي ..تعب عيسى معها كثير وهو يحاول يطلع من الحاله اللي فيها بس مو راضيه.....
جالسه بالصاله ويدها على خدها وسرحانه وتفكر بعمق...
عيسى انتبه لها وراح وجلس جنبها:اميره
اميره ناظرت لها وطنشته...
عيسى:اممم تحسي بشي تعبانه
اميره عقدت حواجبها ووقفت وراحت فوق بدون ماتكلمه...
عيسى:ايش فيه لا البنت جنت لازم اشوفها لاتسوي بنفسها شي ...وراح لها...

اميره دخلت الغرفه وقربت من المرايه وهي تناظر بوجهها الشاحب والهالات السود اللي تحت عيونها ولمست وجهها:اااه معقوله هذا وجهي لا لا وضربت خدها وصرخت:لااااااا هئ هئ هئ ليييش يصير لي كذا لييييش هئ ورمت نفسها على السرير وبكت:اكـــــرهــــــــــك ياعيسى اكرهك كل اللي فيني منك اكرهــــــــــك وبصراخ:يمــــــــــه ويينك ابي اشوف اسيل وخالد اشتقت لهم وضربت بطنها:هئ هئ يمه وينك اشتقت لك انا حامل حامل هئ هئ حامل وانا بعيده عنك هئ هئ هئ ودفنت رأسها بالمخده وبكت بقوه وهي تشاهق...

عيسى سمع كل شي وواقف مصدوم:حـــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــ ــــــــل لا لا مااصدق ليش ماقالت لي اكيييد ناويه على شي او تكذب شافتني وتقول كذا ضروري اتأكد وتقدم لها وجلس على طرف السرير:اموووره
اميره سكرت اذونها ماتبي تسمع صوته كرهته وكرهت صوته وسوت نفسها نايمه وكبدها لايعه من قربه منها...
عيسى مسح على شعرها:اموره
اميره ماقدرت تحمل ووقفت وراحت ركض للحمام(اكرمكم الله) واستفرغت كل اللي ببطنها وهي دايخه...
عيسى بفرح:واخيرا بيجيني ولد او بنت من اميره ياربي ودي اصرخ ماني مصدق وانتبه لأميره تطلع من الحمام وواضح انها تعبانه..
عيسى:انتي حامل
اميره بتعب وهي تنسدح ع السرير:ايه
عيسى بفرح:صـــــدق كيف عرفتي
اميره بدون نفس:رحت امس المستشفى وكشفت
عيسى بفرح:مبرووووووك
اميره كشرت وطنشته:...............
عيسى قرب منها وضمها واميره دفته عنها بقرف:بعد لو سمحت ماني ناقصه تعب
عيسى:اخخخ منك يابنت فرحان ماني مصدق ماادري كيف بعبر عن شعوري
اميره بسرحان:انت وعدتني تطلقني اذا حملت ياللا نفذ وعدك وطلقني بروح اشوف اولادي
عيسى كشر:مو وقته طلبك
اميره بعصبيه:انـــــت وعدتني
عيسى بخبث:صح وعدتك بس انتظري اذا ولدتي اوعدك اطلقك بس الحين صعبه السفر يضرك
اميره تثاوبت:طيب ممكن تطلع بنام
عيسى:اوكي اذا احتجتي شي انا بالصاله
اميره:لا ماابي شي بس اطلع..

؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
بالسعوديه...وتحديدا الشرقيه ...
ام زياد بحزن:ابو زياد بنزور اميره
ابو زياد تنهد:يصير خير
ام زياد:احساسي يقول ان فيها شي كلمتني قبل يومين وماارتحت لصوتها
ابو زياد:الاسبوع الجاي ان شاء الله
ام زياد:حتى عبدالله الله يهديه مو راضي يرد اسيل وخالد
ابو زياد:الله يهديه ماني مرتاح بس بحاول اخليه يردهم الليله
ام زياد:ايه الله يخليك تراي فقدهم واشتقت لهم من يومين كأن لهم سنتين

@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله بالغرفه وعنده خالد واسيل وجوري ودلال واقفه عند الباب ومقهوره لان عبدالله يفضل اولاد اميره على بنتها بنظرها....
دلال بقهر:لا هالدرجه تفضل عيالها على بنتي
عبدالله ببرود:ياقدمك وياشين الغيره
دلال بعصبيه:انا ماغرت بس حتى جوري بنتك
عبدالله"انا لازم ارجعهم الشرقيه لاتسوي فيهم شي نذله مااستغرب عليها شي"

,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,
يوم جديد يشرق على ابطالنا....
شذى بعد ماسكرت من اميره مسحت دموعها:الله يعينك يااميره
باسل انتبه لها وهو داخل:شذى فيه شي
شذى بغصه:لا بس كلمت اميره وماارتحت لصوتها
باسل:الله يعينها مي راجعه
شذى:مااتوقع
باسل جلس:وين الامير
شذى ابتسمت:نايم
باسل:قهر طلعت بدري عشانه واخر شي نايم

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 03:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية