لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-12, 01:29 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

***البارت السادس والخمسون***

@,,@,,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
الساعه7:00 م....باسل وصل شذى لأميره وراح لبيت اهله...
شذى ضمت اميره:اخبارك
اميره:تماااام احلى احلى شذاوي الفستان عليك جنااان
شذى:احم احم من ذوقك
(كانت لابسه فستان قصير اسود ساده وفيه لمعه معطيته لون حلو وضيق من عند الصدر ويتوسع من عند الخصر وحزام فضي عريض شوي)
اميره:تفضلي
شذى جلست:هههههه والله وصرنا نعزم بعض بعد ماكنا مع بعض
اميره جلست واخذت القهوه:شفتي الدنيا وصبت لشذى:تقهوي
شذى اخذت الفنجان:اميره ماني مصدقه عطلت افتكيت
اميره:كيف الاختبارات سهله
شذى:يعني فيه سهل وفيه صعب
اميره:ونتيجتك بعد اسبوع اكيييد
شذى:ايوه وان شاء الله اجيب نسبه تدخلني طب
اميره:الى الان ناويه ع الطب
شذى:بإذن الله
اميره:وباسل
شذى:عادي عنده
اميره:اممم بسألك
شذى بضحكه:عارفه وش بتسأليني عنه ايوه صار
اميره بصرخه:صــــــــــــــــدق
شذى:وجععع قصري صوتك يجي عبدالله ويسمعك
اميره:طيب كيف باسل معك
شذى:اممم ماأدري ايش اقول احيانا يخوف واحيانا عادي واحيانا حنون
اميره:وانتي حسيتي بشعور تجاهه
شذى:اممم لا بس اذا قرب مني اموت بلحضتها من الخوف
اميره:طيب وباسل
شذى:امممم ايوه سمعت مره يقول ماأقدر اتركك
اميره تنهدت:أنا الله يعيني ابو عبدالله كابوس بحياتي
شذى:ياكرهي له هالشايب
اميره:والله يطفش ماادري وش يحس فيه
شذى:اهم شي عبدالله وابوه بكيفه

@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله بعد ماطلع الساعه 5:30 معصب طلع يتمشى وهو ضايق وشافه واحد من الشباب وقاله يجي معهم الاستراحه ويستأنس وينسى كل شي....
سعود:طيب ممكن اعرف وش مضيقك>>الشاب اللي قاله يجي عندهم بالاستراحه
عبدالله بضيق:كل شي مضيقني
سعود حط يده على كتف عبدالله:يارجال انسى كل شي ولاتضيق خلقك عيش حياتك ومد له كأس وسكي:خذ ينسيك همومك
عبدالله بتردد:لا ماكد جربته
سعود:يارجال خليه ينسيك وترتاح
عبدالله وسوس له الشيطان"صادق ليش ماأشرب وانسى كل شي مو ضارني ان شاء الله بجرب وهاذي اخر مره" وابتسم:اوكي بجرب
سعود ابتسم:اوكي يريحك وينسيك كل شي ومد له كأس
عبدالله اخذ الكأس وشرب شوي ونزله:لا ماأبي
سعود بخبث:ليييش ينسيك يارجال وضرب على كتفه بخفيف
اخذ عبدالله الكأس وشرب....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 9:00م...خالد جالس بالصاله عند امه وخواته...دق جواله بنغمة عبدالله ووقف,,
ام وليد:بتروح لمكان
خالد:لا بكلم وارجع وطلع للمجلس,,
خالد رد:هلآ
عبدالله بصوت غير طبيعي:وينك
خالد باستغراب:نعم وينك انت
عبدالله:هههه وين بكون بعد برجع البيت
خالد بشك:انت وش فيك ووين مكانك
عبدالله:انا انا هو ايه عنده سعود ههههه فله
خالد بصدمه:انت شارب شي
عبدالله:ههههههههه فاتك
خالد"اللهم طولك ياروح":طيب بجي وين مكانك عندك احد
عبدالله:هههه وين ايوه بالاستراحه
خالد:طيب اي استراحه
عبدالله:ههههههههه ماأدري بجيك انا عند السوبر ماركت
خالد:اوكي بس انتبه للطريق
عبدالله:طيب
خالد سكر من عبدالله:اخخخ منك وش مسوي الله يعين وركب سيارته وراح للسوبر ماركت...

عبدالله بحاله غير طبيعيه وهو يتمايل:مشكور مع السلامه واخذ مفتاح سيارته وطلع وركب سيارته ومشى....

؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛ ؛؛,,,,؛؛؛؛,,,
الساعه 9:30 م
دلال لابسه شرت اسود وبدي احمر عاري ومنسدحه بالصاله وتتابع فلم ومندمجه معه,,,
خالد وصل عبدالله لبيت دلال مايبيه يروح البيت وهو سكران وتشوفه اميره فقال له عند دلال احسن....
عبدالله فتح الباب ودخل...
دلال قامت ولفت مستغربه من جيته:عبدالله
عبدالله بابتسامه:ايوه
دلال باستغراب من ابتسامته وبشك:جاي غريبه
عبدالله تقدم لها وهو يهبهب بكلام متقطع..
دلال عرفت وتأكدت انه سكران وابتسمت بنصر الحين تقدر تستغفله..
عبدالله قرب منها:ههههه مستأنس
دلال باست خده ومسكت يده:حبيبي تعال الغرفه
عبدالله باس خدها ومشى معها.............................................. .............



@,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,,@,,,,@,,,,@,,@
الساعه 11م.....
اميره:لا تكفين شذى اجلسي بدري
شذى:اميره فشله من الساعه 7 عندك الحين يرجع عبدالله
اميره بترجي:تكفيييين للساعه 1 طيب
شذى:اممممم اوكي بقول لباسل
اميره:ياللا الحين قولي له قبل يجي
شذى دقت على باسل....
باسل رد:هلآ
شذى:باسل
باسل:نعم
شذى:بجلس عند اميره الى الساعه1
باسل:اوكي
شذى بعد ماسكرت منه:وافق
اميره:اممم بجيب لنا عشاء
شذى وقفت:بروح معك
اميره:ياللا
اميره وشذى دخلن المطبخ...اميره تسخن العشاء...وشذى جلست ع الكرسي تنتطرها..
اميره:شذاوي
شذى:نعم
اميره:ماسألتك كلمتي اهلك
شذى:ايوه اليوم ابوي
اميره:اممم انا بقول لعبدالله بروح بعد يومين وصرخت:يوووووه زواج خالد نسيت اكيد بيقول بعده
شذى سرحت:اكيد واهلي بيجون وعمي بعد
اميره انتبهت لسرحان شذى:وانتي وش فيك
شذى بارتباك: ولا شي
اميره:شذى لايكون تفكرين فيه الرجال تزوج انسيه
شذى تصرف:ادري بس ماخلص اللي سخنتي
اميره:دقايق انتي جهزي البيبسي
شذى:طيب ترى بنأكل هنا احسن
اميره طلعت اللي سخنته:اوكي ..وحطته ع الطاوله
شذى بشهيه:اممم يجنن ريحته
اميره:احم من ذوقك
شذى صبت البيبسي:تصدقين البيبسي ادمان لازم نشربه بكل وقت
اميره مدت الصحن لشذى:تفضلي
شذى سمت بالله وبدأت تأكل...واميره بعد سمت بالله وبدأن يتعشن...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 1:00 ص....شذى راحت البيت واميره راحت فوق بغرفتها...
اميره بدلت لبسها وانسدحت:بنام ادري بيرجع الحين بس بنام واطنشه عشان يحس بتصرفات ابوه...واستسلمت للنوم ونامت...
الساعه 5 ص...
اميره فتحت عيونها واستغربت عبدالله ماجاء والمكان نفسه زي مانامت فيه..فزت من النوم وناظرت بالساعه وخافت ...اخذت جوالها ودقت على عبدالله بس مايرد...
اميره بعدت البطانيه عنها:بقوم اصلي وادق يمكن بالمسجد ودخلت الحمام...

@@//@@//@@//@@//@@//@@
عبدالله فتح عيونه بشوي شوي وانتبه لدلال نايمه جنبه...فز من السرير وهو مصدق واخذ جواله ولقى اربع مكالمات لأميره...ارسل لها مسج انه جاي الحيييين...وضرب يده بالجدار لين حس انها تكسرت:لا لا هذا اللي ماأبيه يصير استاهل انا استاهل وجلس وشد على شعره بقوه:استاهل اللي يصير لأني عصيت ربي بلحظة ضعف وسكرت الحين استاهل كل اللي صار الحين هذا اللي كنت ماأبيه حسبي الله عليك ياسعود اوووف وضرب يده بقوه بالكنب:بس هو ماجبرني انا اللي شربت وطلع جواله ودق على خالد...

خالد جاي من المسجد وبيدخل البيت ودق جواله...
خالد:خير عبدالله وش صاير
عبدالله:ياليت تجيب لي لبس
خالد:اوكي عشر دقايق واجي
عبدالله:بسرعه لاتأخر انتظرك ترى اللي فيني كافيني
خالد:اوكي
عبدالله سكر من خالد ووقف وهموم الدنيا كلها فوق رأسه...دخل الغرفه وكشر يوم شاف دلال جالسه بتقوم....
دلال:حبيبي
عبدالله بعصبيه:مو عشان اللي صار البارح ....
قاطعته دلال بدلع:وش فيك معصب
عبدالله بصراخ:انا كنت سكران البارح ولا ماصار شي وضرب رجله بالسرير:انتي انسانه....
قاطعته دلال بقهر:لاتذبح نفسك خلاص كل هذا عشان مشاعر اميره....
قاطعها عبدالله وهو يشد شعرها بقوه:لاتجيبين اسمها على لسانك.....وتركها لان سمع صوت الجرس...
دلال بحقد:وجع كل هذا عشان اميره اكرها هالانسانه ماأدري وش لاقي فيها....
عبدالله فتح الباب لخالد:وين الملابس
خالد"ياساتر":صباح الخير
عبدالله اخذ الملابس وبدون نفس:صباح النور
خالد باستغراب:وش صاير ع الصبح
عبدالله بعصبيه:خالد مو وقتك انا بدخل اتسبح واصلي وارجع البيت
خالد هز كتفه:طيب انا بروح تبي شي
عبدالله:لا وسكر الباب
خالد:"غريبه وش فيه اممم اكيد اللي بالي اممم طيب لو صار عادي زوجته ههههه الله يعينك ياعبدالله اكيد الرجال يوم رجع البارح سكران ماحس بنفسه ههههههههههههه الله يستر ولاتدري اميره"


،،،،//،،،،//،،،،//،،،،//،،،،//،،،،//،،،،،//،،،//
اميره ناظرت بالساعه:اوووف وينه الى الان مارجع لايكون فيه شي الله يستر بس ووقفت:والله هالايام صاير يتأخر كثير معقوله الشغل زايد او فيه شي ثاني ماأعرفه والله بديت اخاف....

عبدالله بعد ماأخذ شاور ولبس وصلى...لبس الثوب اللي جايب له خالد...
عبدالله:والله وطلعت اسمن منك ياخويلد الثوب ضيق شوي علي هههههه بروح تأخرت على امورتي قبل تجي النحسه الحين وتعكر لي مزاجي وطلع وراح لبيته......بعد ربع ساعه وصل البيت لانه كان مسرع......
اميره سمعت صوت فتح الباب وقامت وناظرت من فوق وشافت عبدالله ونزلت له تحت....
عبدالله:صباح الخير
اميره تكتفت:صباح النور بدري
عبدالله باس خدها:من عمرك راحت علي سهره مع الشباب
اميره:طيب ليش ماقلت لي خوفتني
عبدالله حط يده وراء خصرها ومشى:كنت زعلان
اميره بضحكه:والحين
عبدالله باس جبينها:اخخخ منك وانتي احد يطاوعه قلبه ويزعل منك فديتك
اميره:ههههههههههههههههه وفديتك انا بعد ورمشت بعيونها...
عبدالله مسك يد اميره وحطها على قلبه:شوفي نبضات قلبي اخخخ منك هذا بس برمشه من عيونك
اميره:.........بتروح الشركه
عبدالله دخل الغرفه:لا
اميره دخلت وراه:الحمدالله تصدق كرهت هالشركه
عبدالله فتح ازارير ثوبه:ليش
اميره:لانها طول الوقت اخذتك مني
عبدالله نزل ثوبه وطلع له لبس:والله عاد الشغل شنسوي
اميره انسدحت:بتنام
عبدالله:ايوه دقايق بس ببدل
اميره تلحفت بالبطانيه:تصبح على خير بنام
عبدالله بعد مالبس انسدح جنب اميره وحط يده على شعرها:زعلانه
اميره:لا بس بنام ماشبعت نوم
عبدالله:اهــــ يعني مو زعلانه
اميره:لا
عبدالله:وانا بنام بعد واذا قمتي بدري صحيني
اميره:ان شاء الله


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مرت الايام سريعه ع الكل...ومافيه جديد يذكر الا ان شذى نجحت بنسبه 98 وقدمت على كلية الطب .. واليوم زواج بطل من أبطالنا زواج خــــــــــــــــــــالــــــــــــــــد ,,,,,,,



الساعه 3:30م...في بيت ابو وليد الكل مشغول وو......الخ>>تعرفون عاد ربكة الزواجات>>
البنات عندهن الكوفيره جايباتها للبيت...والشباب بالقاعه يشوفون التجهيزات....ومشاعل بتروح المشغل بس مو الحين العصر...

خالد بعصبيه:فــــارس احسن لك رح جب ثوبي من الخياط
فارس بيلعب بأعصابه:اول مره اشوف احد زواجه الليله وثوبه بالخياط
خالد بصراخ:فــــــــارس
فارس:هههههههههه طيب بروح وانت حظرتك ليش ماتروح
خالد هدأ شوي وبغرور:لاتنســــــــى اني عريس
فارس باستهزاء:واذا بتلبس فستان وتحط حناء مثلآ
خالد:لا بس انا بنام واذا جت الساعه 6:30 بصحى والساعه 9 اجي القاعه
فارس:لا انت مرتاح واحنا نكرف
خالد انسدح ع السرير:اهم شي لاتنسى ثوبي
فارس:الحين بروح اجيبه
خالد:طف النور وسكر الباب
فارس:حط المنبه لاتنسى
خالد:لا تخاف حاط المنبه واكيد عبدالله مو ناسيني

@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,,,@@,,@
عبدالله بتهديد:شوفي والله العظيم لو احد يعرف او تبينين شي لا تكون جنازتك على يدي
دلال بطفش:خلصت
عبدالله بعصبيه:دلال
دلال:اصلآ مو رايحه
عبدالله:فكه يكون احسن
دلال:طيب انا بروح لوحده من صديقاتي
عبدالله:بكيفك ولو تروحين لأهلك احسن

اميره بنوم:شذاوي
شذى ويدها بعيونها:نعم
اميره تثاوبت:قومي
شذى جلست:طيب وناظرت بالساعه:4:00 يوووه اميره مو كأنا تأخرنا ع المشغل
اميره:الا بس عادي انا وانتي
شذى وقفت:من بيودينا
اميره:زياد
[اهل اميره واهل شذى ببيت عبدالله مع الجده والجد...وشذى عندهم بعد]

،،,,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,,,،،,, ,،،,,,،،,,,،،
فيصل:عامر
عامر بنرفزه:نعم
فيصل:اوووه ياخي فك التكشيره
عامر:اوووف منك فيصل من قال اني مكشر
جاء وليد يمشي:السلام عليكم
فيصل:اهلآ وليد وعليكم السلام
وليد جلس:اوووف تعبت ياربي هالشياب تعبونا بسرعه وبسرعه
فيصل بقهر:لا والزواج توه بعد المغرب والناس مايجونا الا بعد صلاة العشاء ليش العجله
وليد:وانا ادري
عامر:الحين من فيه داخل
وليد:امممم ابوي وعمي محمد وعمي عبدالرحمن وخالي نايف وخالي عبدالله وجدي والشباب
عامر:عبدالله عندهم
وليد:لا عبدالله وسلطان وخالد ماشفتهم
فيصل وقف:بنروح لهم
عامر ووليد وقفوا:ياللا

ابو وليد:شوفوا مو شوي تفشلونا استقبلوا زين
كمل ابو عبدالله:ومو كل مجموعه منعزله لا صبوا قهوه الصبابيين مايعتمد عليهم
ابو وليد:والمفروض خالد يصير عند الباب ويستقبل بس شباب الحين الله يهديهم بس

////////////////////////////////////
شذى واميره بعد ماأخذن شاور جلسن بالصاله ينتظرن زياد......دق جوال شذى وناظرت وردت:نعم
باسل:مساء الخير
شذى:اهلين
باسل:وينك
شذى:بالبيت وبعد شوي زياد بيجي يأخذنا المشغل
باسل:اممم ترى انا بأخذك للقاعه
شذى:لا بروح مع اهلي
باسل:لا قلت انا بوديك انا
شذى تبي تخلص منه:طيب
باسل:الساعه 8:30 اوكي
شذى:اممم لا بدري تسع الا
باسل:اوكي
اميره انتبهت لزياد يدخل:ساعه انت
زياد:يمه منك لاتاكليني جهزتن
اميره:من سنة جدي جاهزين
زياد:طيب ماأشوفكن لابسات فساتينكن
اميره:بعد مانخلص نرجع البيت ونلبس
زياد:لا لا ماني فاضي انا
اميره لبست عباتها:لاتخاف نروح مع اي احد
زياد:اوكي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
ليان:ميشو خلاص عاد وقفي بكي
مشاعل مسحت دموعها:طيب
ليان:سلطان ينتظرنا بالسياره
مشاعل:اوكي بدخل الحمام شوي
ليان:ياللا بنزل وتجين
مشاعل:طيب
سلطان واقف ومعه تولين:يالله اكره انتظر الله يعيني
جت تمشي زينه[خدامة ام ماجد]:بابا سولتان
سلطان:لا من الحين سكتت بنتي وهاذي بتأخذها
زينه:نئم
سلطان:لا ولاشي نعم
زينه:ماما انت يبي بيبي صغير حق ماما ليان
سلطان:اما عاد وش هالعربي
زينه:نئم
سلطان مد تولين:انتبهي لها
زينه:حازر بابا واخذت تولين وراحت....
سلطان ينادي:ليــــــــــــان مشاعل بسرعه والا بروح
ليان نزلت:طيب طيب جايات

,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,@
الساعه 8:30 م....باسل واقف عند المشغل ينتظر شذى....
اميره:يوووه زياد مشغول يقول قولي لعبدالله
شذى لبست عباتها:لاتدقين ولاشي تعالي معي
اميره:لا صعبه عبدالله.....
قاطعتها شذى:عبدالله بيصير مشغول بعدين باسل مو ماكلك
اميره استسلمت ولبست وراحت مع شذى وراحن البيت عشان يلبسن فساتينهن ويروحن القاعه......

عبدالله عند خالد بالحلاق....
خالد يناظر بشكله:مو كأنه خفف لحيتي مره
عبدالله:لا احسن كذا بس تكفى خلصني بروح البيت بشوف اميره قبل تروح
خالد:لاحق على اميره
عبدالله طلع جواله:بدق رجعت من المشغل او لا ودق على اميره.....

اميره بقلبها"الله يستر اممم بقول رجعت مع زياد اذا قلت باسل مو معديه الليله على خير"وردت:هلآ
عبدالله:هلآ حبيبتي رجعتي من المشغل
اميره:ايوه
عبدالله:وينك الحين
اميره:رايحه البيت
عبدالله:اوكي انتظري لاتروحين القاعه انا بوديك
اميره:طيب
عبدالله:باي امورتي
اميره:باي
باسل يناظر لأميره مع المرايه بس مو واضح منها شي"يوووه اتمنى اشوفها بس كيف اذا شغلت النور بأبلش بس اوووه والله ودي اشوفها"
شذى سرحانه"ياربي زواج خالد الليله واحس عادي مو مثل قبل معقوله مشاعري تجاهه بارده وباسل صاير عادي مو زي قبل يعصبني وينرفزني اذا تكلم...."قطع عليها سرحانها صوت باسل...
شذى لفت:نعم
باسل:ماشفتك ليش
شذى:امممم مو لازم
باسل:لا عاد لاتصيرين نذله
شذى:اذا لبست الفستان ورحنا القاعه
باسل:اوكي مو تسحبين بعد
شذى:ههههههههه لا ماني ساحبه
اميره سرحانه"ياربي نوصل قبل يرجع عبدالله خايفه اذا وصل قبل وشاف باسل يعصب"

@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@
مها وخلود ووعد وريم واسماء ...خلصن ووصلن القاعه عشان الاستقبال....
مها لابسه فستان موف طويل من وراء وقصير من قدام وماسك على جسمها وعاري وفيه ورده صفراء ع الجنب ومسويه تسريحه بشعرها نازله ثلاث خصل والباقي مرفوع وفيه اكسسوار,,,
خلود لابسه فستان احمر بدون اكتاف وله ذيل وقماشه ستان وواسع من تحت الصدر وضيق من تحت وفيه وردادت صغيره بأصفر ومستشوره شعرها,,,
اسماء لابسه فستان ازرق قصير وواسع من تحت الصدر وعاري ومستشوره شعرها...
ريم لابسه فستان وردي طويل وعاري وناعم مره وضيق مع الخصر وفيه كرستال فضي ومسويه تسريحه بشعرها,,,
وعد لابسه فستان واسع ومن عند الصدر ضيق لونه تركواز ومره ناعم ومع جسمها طالع احلى لان بطنها بدأ يبرز شوي من الحمل ومسويه شعرها رول...
مها:خلود وين امي
خلود وهي تعدل فستانها:اعتقد اني معك ماأدري دوريها لين تلقينها
مها:مالت ...وراحت تدور امها
وعد جلست بتعب:والله تعبت مع اني مابذلت مجهود
ريم:هذا الحمل الله يعينك

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
اميره وصلت البيت قبل عبدالله يوصل وارتاحت وراحت تلبس...
باسل لشذى:انتظر والا....
قاطعته شذى:لا شوي بس بلبس واجي
باسل:اوكي لاتأخرين بعدين لو لابسه ببيتك احسن
شذى:طيب فستاني هنا عند اميره ومافيه شي ياربي يأنتم

اميره لبست فستان وردي ستان حريري بدون اكمام وقصير ومزين مع الخصر بحزام مرصع بأحجار الشواروفيسكي الانيقه وتاركه شعرها مستشور وفيه فيونكه كرستال...
شذى لبست فستان اصفر مع قصة صدر سترابلس مطرز بالخرز الناعم على طول الفستان ومن تحت منسدل...وشعرها مسويه تسريحه رافعه نص الشعر والباقي مسويته رول بطريقه انيقه...
اميره:شذى جهزتي
شذى:ايوه وانتي
اميره:جاهزه بس انتظر عبدالله
شذى لفت طرحتها:طيب انا بروح باسل ينتظرني بالسياره ...وراحت لباسل...
باسل:تــــ.....وسكت لانه شاف شذى جايه تمشي...
شذى فتحت الباب:السلام عليكم
باسل:وعليكم السلام ياللا بشوفك
شذى نزلت طرحتها وفتحت عباتها وبدلع:شو رأيك فيني
باسل مسك بريك وبانبهار:لااااا لا حرام عليك ايش هالكشخه
شذى:عجبك
باسل بإنبهار:بجد بجد خياااال اصلآ انتي حلوه....
قاطعته شذى:عاد لاتبالغ
باسل بهيام:شذى ايش رأيك نطنش الزواج
شذى:لا عاد
باسل:طيب ياويلك اذا اخترب شي شوي واول ماينتهي الزواج بجي اخذك
شذى:يوووه يعني ارجع البيت
باسل:اكيييد بعدين احمدي ربك اسبوع تاركك عندهم
شذى:طيب اذا راحوا اهلي بروح معهم
باسل:اشوف عاد امممم على حسب مزاجي

@,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
عبدالله بعد ماوصل خالد للبيت راح لبيته...دخل وشاف اميره جالسه بالصاله...
عبدالله شهق:اميــــــــــــره
اميره بإستغراب:فيك شي
عبدالله ركض لها وضمها وبهيام:اخخخخ بس وش رأيك نسحب ع الزواج
اميره بدلع:عبــــودي وهمست بأذنه...
عبدالله بقهر:لا لا لاتقولين
اميره:ههههههه والله اليوم
عبدالله ضرب رجله بالارض:والله مو وقتها
اميره:ههههههههههههههههههههه ياللا بس مانبي نتأخر ع الزواج
عبدالله:ياللا ,,,قريتي على نفسك
اميره:ايوه
عبدالله:امممم عندي لك مفاجأه بعد الزواج
اميره بفضول:ايش المفاجأه
عبدالله:امممم بعدين مو الحين
اميره بترجي:عاد عبدالله
عبدالله عدل شماغه:امشي ياللا تأخرنا
اميره:يووه ماني مرتاحه لين تقول
عبدالله:ههههههههههههه مفاجأه وبتعجبك بعد
اميره:عبودي عاد لاتصير نذل
عبدالله:امممم افكر اقولك بالسياره



@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 9:15م.....مشاعل وليان وصلن القاعه ومشاعل راحت لجناح العروسين لين وقت الزفه...
مشاعل فستانها ابيض بسكري بدون اكتاف وطويل من وراء ومن قدام نافش وشعرها مسويته تسريحه مرفوع كله والطرحه نازله منه ومن قدام خصلتين...ومسكتها ورد طبيعي احمر بأبيض,,,
ليان فستان معلق على الرقبه ومزين بتطريز..ومع الاسفل منسدل مع كشاكش مائل..ونازل قماش مع الخصر من نفس نوع قماش الفستان بشكل مائل ومطرز بكرستالات صغيره دائريه..وشعرها تاركته على طوله بس مستشورته...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 9:30م....وصل خالد عند الرجال وسط استقبال وتبريكات الكل وسلم على المعازيم ...وتوسط بجلسته ابوه وعمه...
عبدالله:ع البركه اكشخ يارجال طالع رزه بالبشت
خالد بغرور:الله يبارك فيك فديتني من يومي رزه
عبدالله:سلمت على جدك
خالد وقف:يوووه لا وينه بروح اسلم عليه
عبدالله:لا وين تروح يارجال الانظار كلها عليك
خالد:طقاق ,,,وراح يمشي تجاه جده وباس رأسه..
الجد عادل:مبروووك ياوليدي والله يوفقك
خالد:الله يبارك فيك...وانتبه لخاله نايف وسلم عليه
نايف انعاد له موقف خالد مع شذى بعد ماشاف خالد وبرود:مبروووك
خالد تذكر خاله يوم يضربه كف ويوم يضرب شذى وبهمس:الله يبارك فيك ...ورجع لمكانه ومزاجه انقلب 180 درجه...

فيصل بعصبيه:عــــامــــر ترى طفشتني بعدين لاتحرك رجولك كذا
عامر ومو قادر يجلس دقيقه:فيصل ماني مصدق كلها اقل من ساعتين ومشاعل تصير لخالد
فيصل تأفف:ياخي ترى هاذي مليون مره تعيدها ترى قبلك ابوي وعمي مطفشيني بالشغل برتاح اوووف
عامر بنفسه"بلاك ماحسيت باللي بقلبي يافيصل احس فيني حره ودي اطلعها بأي احد قدامي ماني متخيل مشاعل لغيري"
عبدالله:يابو الشباب وش فيك سرحان ومد له فنجان قهوه
خالد اخذ الفنجان:ماأدري
عبدالله:..........
خالد:.....وشرب قهوه
عبدالله انتبه لعامر جاي لخالد وبنفسه"هذا وش فيه مكشر الله يستر بس"
عامر ووده يذبح خالد سلم عليه وشد على يده بقوه:مبروووك وتراها دره ماتنضيع
خالد تألم من مسكت عامر واستغرب من كلامه بس ماعطاه اي اهتمام:الله يبارك فيك
عامر:ات.........
قاطعه عبدالله قبل يكمل كلامه مايبي يصير شي وخاصه الليله:عامر
عامر لف لعبدالله:هلآ
عبدالله:ابوي يقول فيه بخور بسيارتي رح جبه
عامر:طيب .....وراح

عند البنات"
شذى واميره ومنال ووعد على طاوله لوحدهن ويتقهون ويسولفن...
منال:وعد الله يعينك على مها كيف صابره عليها
وعد:عادي معي ترى بس اذا شافت شذى واميره
اميره:ودي اعرف وش سويت لها هالانسانه مابلعتها ابد
شذى:بنات شوفن ليان تجنن
اميره بإعجاب:الفستان على جسمها خيال وبنتها ياقلبي تسحر

عند الرجال"
باسل جاي يمشي بغرور جهة خالد ووقف عنده ومد يده...
خالد مابغى يسلم بس استحى من الرجال ووقف..
باسل بإستهزاء:مبروووك يارجال
خالد دعس على رجل باسل بقوه وبغرور:يبارك فيك
باسل بهمس:اهم شي اخذت حبيبتك ودمرتك واتحدى الحين.......
قاطعه خالد بهمس مع انه من داخل يغلي:بتضل حبيبتي حتى لو تزوجت وافكر فيها لو كانت بحضن غيري
باسل انقهر من كلامه وبعصبيه:شذى انساها الحين شذى لي انا وبس
خالد بإستهزاء:ههههههه لك من قال شذى تحبني واخذتك عشان تنقذني والا اكذب بعد هههههههههه ياحرام حب وحده وتزوجت وتركته وحبت زوجها وتزوج وحب زوجته وهي تفكر بغيره من جد مسكين ههههههه
باسل انقهر وعصب ولولا وجود الرجال كان ذبح خالد بس وجودهم منعه ...راح وجلس وهو يغلي من القهر والعصبيه وكلام خالد يتردد بأذنه...
خالد جلس ويحس هم كبير انشال عن صدره بعد مابرد وجه باسل وقهره وابتسم ابتسامة نصر....
عبدالله جاء:وش كان يبي منك وليش تبتسم
خالد:ههههههههه ولاشي بس سمعته كلام ماينساه طول عمره

عند البنات"
مها جت للطاوله اللي فيها شذى واميره...
مها:ليش ماتقومن ترقصن
شذى:بنرقص بس بالوقت المناسب
اميره:انتي اشوفك مارقصتي مع انه زواج اخوك
مها:انا مااحب ارقص
اميره وقفت:انا بروح اسلم على ليان ,,,وراحت...
ليان عند لينا صديقتها...
اميره وصلت عندهن:السلام عليكم
ليان بإبتسامه:اهلين وعليكم السلام
لينا وقفت...
ليان:اعرفك هاذي اميره زوجة عبدالله ولأميره:وهاذي لينا صديقتي
اميره ابتسمت وسلمت عليها:تشرفنا
لينا بإبتسامه:وانا اكثر كيفك
اميره:تمام وانتي
لينا:الحمدالله بخير
اميره:استأذن الا ليان وين تولين
ليان:عند عمتي ام ماجد
اميره:ياللا باي...وراحت
لينا:ليلو اخخخخ بس من أخوك عنده هالملاك ويتزوج
ليان سدت فمها:وجع لينا قصري صوتك ماأحد يعرف غيرك
لينا:هههههههههههه وبمزح:وش رأيك اقول لها
ليان شهقت:لا بتذبحين عبدالله الليله
لينا:هههههههههههههههههه امزح بس ماشاء الله لااله الإ الله ملاك زوجته
ليان:وانتي يالدبه كيف مع خطيبك
لينا:ههههههه مرتاحه بس النحس عبدالاله دايم مخرب علينا ودايم واقف ببلعومي
ليان:متى الزواج ويانذله ليش ماعزمتيني ع الملكه
لينا:والله مانسيتك بس عائليه وبالشرقيه
ليان:قلتي لي اسمه نواف
لينا:ايوه نواف بن عبدالله ال......
ليان وقفت:بروح لميشو تعالي
لينا قامت:ياللا

عند الشباب"
سلطان:فيصل
فيصل:سلطان اذا بترسلني ماني رايح من الحين
سلطان:هههههه لا بس يادب سامي وصل الحين وقالي انه عند الباب وماأشوفه
فيصل:في اختراع اسمه جوال
سلطان انتبه لسامي يدخل وابتسم:خلاص جاء... وراح له
سامي سلم على ابو ماجد وماجد وسلم على خالد..وانتبه لسلطان:هلآ والله
سلطان بإبتسامه:مرحبا مليون ولايسدن وان زادن لابس ياهلآ والله بسويمي
سامي كشر:مية مره اقولك لاتقولي سويمي انطق اسمي بدون تصغير
سلطان:ههههههههههه ياللا تعال معي

عند البنات"
رقص وفله ووناسه....وينتظرن الزفه
اميره ومعها كوب عصير:شذى
شذى:نعم
اميره:بتروحين معي عند جدتي
شذى:ايوه عندها عجايز فله
الجده جالسه ع الارض وعندها ثلاث عجايز ام صالح وام نواف وام سعد...
اميره+شذى:السلام عليكم
العجايز رفعن روسهن:وعليكم السلام
اميره سلمت على كل وحده فيهن وباست رأسها وشذى مثلها...
الجده(ام عبدالله):هاذي اميره بنت ولدي عبدالله وهاذي بنت نايف
ام صالح:ماشاء الله تبارك الله الله يحفظهن
ام نواف:هاذي اللي اخذت عبدالله ولد المرحومه مرت محمد
الجده:ايه
ام سعد تأشر لشذى:طيب هاذي كانها ماخذت بزوجها سعود ولدي
شذى+اميره:ههههههههههههههههههههههههههه
الجده:لا الحافظ الله متزوجه
ام سعد:الله يوفقهن
الجده:الله يجزاك خير

الساعه 1:00ص....زفة مشاعل,,,
مشاعل وشوي تبكي:ليان بطني اااي
ليان:ههههههههه عادي ازمه وتعدي
مشاعل بخوف:ليان خايفه والله مو قادره امشي
ريم:مشاعل بلا هبل عاد لنا ربع ساعه نحاول فيك
مها دخلت وهي مبوزه:المتخلف هذا يقول ماني داخل عند الحريم واذا انزفت مشاعل وخلصت قولن لي
مشاعل تنهدت براحه:اشوى ع الاقل اخف من توتري شوي
ليان:ياللا ميشو سمي بالله وتعالي

عند الرجال"
وليد:وانت ليش ماأنت داخل
خالد:كذا ماله داعي حريم وزحمه
عبدالله:ههههههههههه ليش طيب عادي
وليد:والتصوير
خالد بتوتر:بعد ماله داعي
عبدالله:خويلد وجع وش فيك
خالد بإرتباك:ماأدري
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه وضرب يده بيد عبدالله:الرجال خايف هههههه
خالد بعصبيه:مو وقتكم انتم اووووف

عند البنات"
نزلت مشاعل ع الدرج اللي مزين بورد احمر وابيض...وهي مرتبكه وتمشي شوي شوي على انغام موسيقي رومانسيه...وصلت للكوشه وهي تحس انها مشت كيلو مو امتار من الخوف والتوتر...وجلست ...
اميره:الله يعينها
شذى:هههههههههه واضح انك مجربه
مشاعل بإرتباك:ليان
ليان:لبيه
مشاعل:كم......وسكتت لان مها جت تركض وهي فرحانه...
مها وهي تلهث:ترى خالد بيدخل وافق
مشاعل والمسكه تحرك بيدها من كثر ماترجف:ليه طيب مو لازم
مها:مالت عليك بس هاذي فرصه ماتنضيع

عند الرجال"
خالد:واذا دخلت وش اقول
عبدالله بإستهبال:مايبي لها قل بصوت عالي سلآم يالربع هههههههههههههه
خالد صدق:واذا قلت
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه استهبل غبي انت وش صاير لمخك
خالد:يووووه هذا ابوي وعمي
ابو وليد:ياللا تعال
خالد بهمس لعبدالله:اذا دخلت وش اقول
عبدالله:اممممم سلم على مشاعل مع جبينها وخذ كم صوره عاديه وبعدين ادخلوا وصوروا واذا خلصت خذ زوجتك ورح الفندق
ابو وليد:تحــــــــــــرك انت وش تنتظر

عند البنات"
شذى وقلبها يدق بقوه:يعني بيدخل خالد
اميره:وبعدين وش قلنا
شذى بسرحان:لا بس اسأل
مها مرت من عند شذى ووقفت وبإستهزاء:ترى الرجال مايوقف عند بنت معينه يااخت شذى والدليل خالد والحمدالله إن افتكينا منك وراحت...
اميره بقهر:حيوانه ماعليك منها
شذى بحزن:اميره انا فيني عيب اللي حتى زواج زي الخلق ماسويت ودمعت عيونها:وكل ماشافتني مها قطت كلام علي
اميره شدت على يدها تطمنها:ماعليك منها

دخل خالد يمشي برزته وهيبته وعلى يمينه ابوه ويساره عمه ووراه سلطان وفيصل وماجد...قرب من الكوشه وسلم على مشاعل مع جبينها...
خالد:مبرووووك
مشاعل بأرتباك وعيونها بالأرض:الله يبارك فيك
خالد وقف جنبها...
مشاعل وقفت بعد ماشافت ابوها وعمها وسلمت عليهم...
فيصل لسلطان:هههههه اختك شكلها بتطيح هههههه شف كيف يديها تحرك
سلطان:هههههههه حتى الرجال واضح انه مرتبك
فيصل:تسلم
سلطان تقدم:شرأيك وسلم على مشاعل:مبرووووك
مشاعل:الله يبارك فيك
فيصل:ههههههههههه ميشو هدي التوتر شوي
مشاعل:مو وقتك فيصل
سلطان لخالد:ههههههههه مبرووووك
خالد بإرتباك:الله يبارك فيك متى نروح
سلطان:هههههههههههههههههههه انتظر وش معجلك
خالد:لا بس.....وسكت لانه شاف امه وخواته جايات يسلمن عليه,,,

شذى بهمس:اميره
اميره:نعم
شذى ونظراتها على خالد:توقعين يحبها
اميره بطفش:شذى وبعدين اعتقد خلصنا من السالفه
شذى بعصبيه غصب طلعت:تشوفين عندك احد يحبك ويعزك والا انا اللي يحبني ضيعته من ايدي وعايشه مع واحد اشك انه مريض وفيه جنون ووقفت وراحت ركض للحمامات...
اميره بصدمه:شــــــــذى ووقفت:هاذي وش فيها

خالد بنفسه"الا والله هي ماغيرها شفتها وشكلها معصبه لأنه نزلت من المدرجات تركض او تبكي لو ماكنت بالمكان هذا كان رحت لها"
سلطان:يارجال وش فيك سرحان ولف للمكان اللي خالد يطالع فيه وبشك:من كنت تطالع
خالد ببرود:ماأحد
سلطان بجد:اذا تفكر......
قاطعه خالد بنرفزه:ياليت ماتدخل ولاتنسى قبل انك تحب لمى واخذت ليان ووقف:خــــلود
سلطان همس بأذنه:ياليت تترك مشاعرك على جنب ولاتظلم اختي معك وتركه وراح...
مشاعل بعد ماخذت كم صوره مع خواتها واخوانها وامها وابوها...وخالد بعد...راحوا لجناح العروسين...
خالد وتفكيره بشذى وده يعرف ليش راحت تركض لف لمشاعل:تحركي انتي وقتك تأخرين
مشاعل بطفش:منه والا من الفستان اوووف
خالد بعصبيه:لاتأففين اخر زمن بنت تجي تأمر على خالد الــــ.....
دخلت خلود ومعها المصوره...واخذت كم صوره لهم ...وبعدها طلع خالد وبقت مشاعل تودع امها وخواتها وتلبس عباتها....
خالد ركب السياره لان عبدالله بيوصله الفندق....
عبدالله:العلوم
خالد:عبدالله تكفى دق على اميره اسألها شذى وش فيها
عبدالله بعصبيه:خــــــــالــــــــد حرااام عليك البنت متزوجه وانت بعد
خالد بجد:شف اذا مادقيت والله العظيم لأطلق مشاعل الحين
عبدالله بشهقه:مجنــــــــون انت
خالد:انا قلت لك وانت بكيفك
عبدالله:دق ماني داق تفهم والا لا وفكر بعقلك
خالد نزل من السياره وعبدالله نزل وراه ركض ومسكه....
عبدالله بعصبيه:مجنــــــــوون انت وش بيقولون الناس طلق بنت عمه بليلة زواجها
خالد:خلــــــــهم يقولون اللي يقولون انا ماأبيها غصيبه مشاعل ماأحبها بس عشان ابوي تزوجتها افهمنــــــــــــــــي

انـــــــــــتهـــــــــــى........

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 15-10-12, 01:39 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت السابع والخمسون**

خالد:خلــــــــهم يقولون اللي يقولون انا ماأبيها غصيبه مشاعل ماأحبها بس عشان ابوي تزوجتها افهمنــــــــــــــــي

:وانا عاد اللي احبك بس ابوي جبرني عشان مايزعل عمي ووافقت غصب>>قالتها مشاعل وهي طالعه بتركب السياره...

خالد وكأن احد كب عليه ماء بارد ماتوقع تسمعه وانها مغصوبه عليه....
سلطان بقهر:دامك ماتبيها ليش خطبتها اختي مو لعبه عندك ومن الحين رح مالك زوجه عندنا
صــــدمــــه صــــدمــــه صــــدمــــه على وجه ,,,مشاعل,,,عبدالله,,,خالد,,,
عبدالله:ســــلطــــان
سلطان بعصبيه:نعــــم وانا صادق مايبيها اختي لها كرامه .....
قاطعه صوت خالد:زوجــــــــتــــــــي وبأخذها غصب عنك
سلطان بصراخ:مو مشــــــــاعــــــــل اخــــــــــــــــــــــــت ســــــــــــــــــــــــــــــــلطــــــــــــان تنهان وترجــــــــع
مشاعل بهدوء:سلطان انا بروح عشان ابوي وعمي
سلطان:بس.....
قاطعته مشاعل بهدوء:سلطان ياليت تفهم موقفي قبل تحكم
خالد"اخخخ بس والله وعندي زوجه داهيه":ياللا مشاعل
مشاعل مشت وراه بدون ماتكلم وخالد فتح لها الباب وركبت..وركب قدام عند عبدالله وراحوا الفندق....
اما سلطان فمقهور من خالد...دخل عند الرجال وتقريبا نصف الرجال راحوا مابقى الا قليل...جلس عند سامي ...
سامي:راح خالد
سلطان بقهر:ايوه
سامي:وش فيك
سلطان:لا ولا شي
سامي سكت مايبي يتدخل بالخصوصيات والا عارف ان سلطان فيه شي....

عند البنات"
اميره بهدوء:شذى لنا اكثر من عشرين دقيقه هنا و.......
قاطعتها شذى بهدوء قاتل:ياللا نطلع
اميره مستغربه من مزاج شذى المتقلب وطلعت معها...
ريم:ليان وين بتروحين الليله
ليان:امممم ماأدري عن سلطان البارح يقول بنستأجر فندق نجلس فيه مانبي ازعاج لين نسافر
ريم:متى بتروحون
ليان:بعد بكره او بعده
ريم:طيب اتركي بنتك عندي الليله
ليان:لا والله ماأقدر
ريم:بكيفك بس انا بريحك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عبدالله وصل خالد للفندق...
خالد:مشكور
عبدالله غمز له بمعنى هد نفسك وامسك زوجتك ودخلها...
خالد فتح الباب لمشاعل ومسك يدها بس مشاعل بسرعه نفضت يدها منه..
خالد"اكيد هاذي ردة فعلها والا فيه وحده تسمع كلام بزواجها جارح وتستأنس":.............................
مشاعل مشت وراه ودخلوا الفندق...
مشاعل مرتبكه وقلبها يدق وخايفه مره وقفت...
خالد سكر الباب ومو اقل منها ربكه وتوتر:احم اا نزلي عباتك
مشاعل نزلت عباتها وجلست وهي الى الان ماشافت وجه خالد وخالد نفس الشي ماشاف وجه مشاعل...
خالد نزل بشته وجلس على الكنب ونظراته بالارض"اممم كيف اعتذر منها ياربي صدق غبي اوووف حتى كلمتين على بعضهن مو قادر اقولهن"
مشاعل رفعت رأسها وشافته منزل رأسه"وش فيه يمه لو اجلس نصف ساعه بنفجر من الغيض والقهر وش فيه صدق نذل ليش تزوجني"
خالد رفع رأسه ومشاعل بسرعه نزلت رأسها ابتسم على حركتها وبأرتباك:مشاعل اتمنى ماتزعلين على الكلام اللي قبل شوي
مشاعل تشجعت ونطقت:طيب دامك ماتبيني ليش تزوجتني
خالد:...............لا مو قصدي اني ماأبيك من قال انتي زوجتي الحين
مشاعل حركت يديها ببعض وبتوتر وسكتت...
خالد:طيب نزلي فستانك لان العشاء على وصول
مشاعل قامت وراحت الغرفه تبدل....
خالد له ربع ساعه ينتظر مشاعل ومل و طلع جواله ودق على عبدالله وبعد ثلاث رنات جاه صوت عبدالله...
عبدالله:وش فيه بعد
خالد:عبود اممم وش اقول
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه خالد من جدك انت
خالد:ايوه انا اعتذرت لها وامممم احس قبلت العذر لانها سكتت
عبدالله:والحين وين تكلم انت
خالد:بالصاله
عبدالله ماسك ضحكته:خلود عاد انت تصرف دور لك اي شي وش اقول لك صدق غبي ههههههههههههه ضف وجهك وسكر بوجهه...
خالد:الحمار...وناظر بساعته:اممم لها اكثر من ربع ساعه داخله
مشاعل نزلت الفستان ودموعها تنزل على خدها ولبست روب ابيض بأكمام ومخرم ومن قدام فاتح وفيه فيونكه وتحته قميص لحد ساقها...مسحت دموعها وجلست ع السرير:ياربي كيف اطلع اممم بطلع بكيفه يقول اللي يقول ووقفت ودارت فيها الارض وحست بدوخه وطاحت مغمي عليه...
خالد يطق رجله بالارض:اممم وينها بقوم اشوف وراح وفتح باب الغرفه وانصــــــــدم وتقدم...
خالد بخوف:مشــــــــاعــــــــل وجلس وهزها بخفيف:مشاعل ولمس خدها وشالها وحطها ع السرير..
خالد:وش فيها وسحب كرسي له وجلس ومشاعل قباله...



@@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@
شذى بعد مالبست عباتها واخذت شنطتها راحت لباسل...
باسل بالسياره وساكت وكلام خالد الى الان بأذنه..
شذى فتحت الباب وركبت:السلام عليكم وسكرت الباب
باسل بهدوء:وعليكم السلام ومشى بالسياره
مرت ربع ساعه والهدوء سيد الموقف بينهم لين وصلوا شقتهم ونزلوا...
شذى راحت الغرفه ونزلت عباتها وجلست ع السرير تفك التسريحه...
باسل دخل:شــــذى
شذى مستغربه الهدوء اللي نازل عليه فجأه عكس المغرب يوم كانوا بالسياره ولفت له بمعنى نعم..
باسل:انتي تحبيني
شذى تركت شعرها"هذا الوقت المناسب ياشذى تعرفين هو يحبك والا يلعب عليك"
باسل وقلبه يدق بقوه:شــــــــذى سألتك تحبيني
شذى بمزح:هههههههه احبك ليش وش فيك يوم احبك
باسل ووده الارض انشقت فيه وبلعته ولا سمع كلامها وبصدمــــه:هاه ليش طيب
شذى كملت الكذبه:طيب ماسألت نفسك ليش اصلآ وش احبك عليه قل انسان.....
قاطعها باسل بصراخ:خــــــــلاص خلاص ماأبي اسمع اكثر وقرب منها وشذى من الخوف تراجعت وراء...
باسل مسك وجهها بقوه:تحــــــــبيــــنه هاه حطي عيني بعينك
شذى وقلبها شوي ويطلع من كثر مايدق:ط طيب اتركني مجنون انت
باسل وكلام خالد يتردد بأذنه..بتضــــل حبيبــــتي حتى لو تزوجــــت وافكر فيها لو كانت بحضن غيري...شد على كتف شذى بقوه وهو يتنفس بقوه:قــــولــــي تحــــبينه
شذى بدموع:بــــاســــل اتركني ودفته وبصياح:انــــت مجنــــــــون بعد عني اكرهــــك اكرهــــك
باسل طلع من الغرفه ركض وراح المطبخ واخذ السكين وراح لشذى
شذى شافت السكين بيده وانهبلت وبصياح وهي تصارخ:بــــــــاســــــــل لا انت مجنون لاااااا
باسل قرب منها والسكين بيده..وشذى غمضت عيونها تنتظر موتها على ايده وجلست ع الارض وهي تشاهق..
باسل رافع السكين وشد عليها بقوه لين انغرست بيده ونزفت...
شذى وعيونها بالارض شافت الدم ينقط ع الارضيه ورفعت عيونها وبصراخ:بــــاســــل لا مجنــــون انت شف يدك
باسل وهو يتألم بس مو اكثر من ألم قلبه ناظر فيها وبقهر:ماهنتــــي علي والإ ذبحتك وذبحت نفسي وارتحت ورمى السكين ودخل الحمام وفتح الماء وترك يده تنزف بالمغسله....

////@///@///@///@///@///@////
الساعه 3:00ص...خالد له ثلث ساعه وهو ينتظر مشاعل تصحى وماصحت...
ناظر فيها ودقق بملامح وجهها:اممم والله مزيونه قليله عليها اممم ملامح وجهها احلى من شذى بكثير ولمس وجهها وتنهد:ياربي والله اني بارد البنت من زمان مغمي عليها وانا ماسويت شي ووقف واخذ عطر وحطه عند خشمها وتحركت...
خالد:مشاعل
مشاعل فتحت عيونها بتعب:وش صار
خالد:الحمدالله ع السلامه
مشاعل جلست وهي ميته جوع:كم صار لي وانا فاقده الوعي
خالد:امممم عشرين دقيقه تقريبا ووقف:بجيب لك عشاء اكيد جوعانه
مشاعل:لا بجي الصاله
خالد:اوكي انتظرك...

//@//@//@//@//@//@//@//@//
باسل بعد ماربط يده طلع من البيت بيروح المستشفى يخيط الجرح...
شذى قامت وغسلت وجهها عن الميك اب ولبست بنطلون اسود وبدي بينك...ودقت على تركي وقالت له يجي يأخذها بدون ماتقول له انه متهاوشه مع باسل....

في بيت عبدالله ...اهل اميره وعمها نايف واهله بس...والجد والجده عند نوف بنتهم...
تركي وزياد بغرفه ومتسدحين..
تركي:يوووه شذى دقت بتجي ومالي خلق اروح
زياد:وليه ماتجلس ببيتها مابقى شي ع الصبح
تركي:وانا ادري بنات الحين الله يعين عليهن
وقام:احسها مو مرتاحه عند هالزفت
زياد:ماأدري الله اعلم بتروح لها
تركي:ايوه

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
الساعه 7:00 ص ...باسل بعد مارجع من المستشفى...راح لبيت اهله ودخل غرفته ونام لانه تعبان,,,
شذى انسدحت بالغرفه عند امها والنوم مجافيها...غطت نفسها بالبطانيه والافكار تجيها وتوديها"ياربي معقوله مارجع من يوم طلع البارح اكيييد انه شرب لين سكر ليش ماتدق معقوله اذا راجع مافقدني..."واخذت جوالها وارسلت مسج له (تراي عند اهلي ببيت عبدالله)
باسل اللي تو حط رأسه ع المخده سمع صوت المسج وجلس ومد يده واخذ جواله وفتحه"لا لا ياربي لايكون بتتركني والله ماأقدر"وارسل مسج....
(لييش بتتركيني)
بعد دقيقه وصله مسج...
(لا بس بجلس شوي لين تهدأ)
ارسل مسج لها...
(طيب يوم الثلاثاء بنسافر)
وصله مسج...
(لكل حدث حديث وكيف يدك)
ارسل مسج...
(اهمك يوم تسألين)
ارسلت مسج...
(اكيييد مو زوجي ومالي غيرك)
ارسل لها..
(احبــــــــك)

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
العصر الساعه 4 م...مشاعل صحت من النوم وهي شبعانه نوم...واخذت منشفتها ودخلت الحمام وبعد ربع ساعه طلعت..ولبست فستان اصفر ماسك على جسمها وعاري وضيق مع الخصر وناعم مره...وتركت شعرها مفتوح...وناظرت بالساعه:اوووه 4:20 العصر ليش ماصحاني اكيد ماهميته وطلعت من الغرفه ومسكت نفسها لاتضحك لانها شافت خالد نايم على الكنب ويد ورجل بالارض ونايم على بطنه والبطانيه معفوسه فوق تحت والصاله ثلج من المكيف...
تقدمت وقربت منه:خالد
خالد:.........
مشاعل:خالد خالد
خالد تحرك:هممم
مشاعل:قوم العصر
خالد فتح عين وعين مغمضها:هاه
مشاعل:قوم صل الظهر والعصر
خالد مغط يديه:كم الساعه
مشاعل:اربع ونصف
خالد وقف:صح ترى فيه عشاء عند ابوي نروح لهم المغرب
مشاعل هزت رأسها بمعنى اوكي...
خالد ناظر لها وانجذب بشكلها خاصه ان الفستان مطلع معالم جسمها تنهد وراح الغرفه واخذ منشفته ودخل الحمام...

//@//@//@//@//@//@//@//@//
باسل صحى من النوم ويده تألمه اخذ حبه مسكنه للألم وطلع جواله ودق على شذى...
شذى عند امها وام زياد بالمجلس...دق جوالها وطلعت الصاله...
شذى:نعم
باسل بتعب:شذى انا محتاج لك
شذى ببرود عكس اللي داخلها:انا مو فاضيه لك الحين بستأنس مع الاهل
باسل غمض عيونه وشد ع الجوال:طيب مع السلامه وسكر وهو مقهور ومعصب توقع بتجي او تسأله ع الاقل مو تقول له كذا...وقف وطلع من الغرفه وبوجهه شاف منال طالعه من غرفتها..
منال:بسول هنا
باسل:ايوه وين بتروحين
منال:امممم بجلس اتقهوى وشوي بروح مع امي للعشاء عند ابو وليد
باسل سكت وكمل طريقه وجلس بالصاله وكلام خالد مو راضي يروح من فكره شد على يده بقوه:انا لازم افتك منك ياخالد مو انا اللي تهيني واسكت لك وتفكر بزوجتي واسكت بعد طيب تشوف


////////////////////////////////////
على العشاء في بيت ابو وليد...خالد له عشر دقايق واصل وعند الرجال...ومشاعل عند البنات,,,
ليان:ميشو
مشاعل وهي تبوس تولين:هلآ
ليان:اممم بسألك
مشاعل جلست تولين بحضنها:عن
ليان:سلطان قالي اللي صار البارح قبل تروحون الفندق سوى لك شي
مشاعل:لا ابدا ولا كأنه خالد اللي قبل نروح الفندق
ليان:امممم طيب صار شي بينكم
مشاعل استحت:ليان وجع
ليان:هههههههه اسألك
مشاعل:لا
ليان:هههههههههه طيب وين نمتي البارح
مشاعل:اصلآ مانمنا الا اليوم الساعه 9 ونمت بالغرفه وخالد بالصاله
ليان:الله يعين اهم شي الاحترام
مشاعل:بس يقهر مغرور بزياده وبس يمدح نفسه
ليان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل:تضحكين اقول الحقيقه
عند الرجال"
خالد بهمس:عبدالله نظرات سلطان لي شوي ويأكلني
عبدالله:حاقد عليك بس احمد ربك مشاعل مو مثله
خالد:احم لاتجيب اسم زوجتي على لسانك
عبدالله:احلى احلى
خالد:متى بتسافر
عبدالله:بكره ان شاء الله
خالد:اممم وانا بكره
عبدالله:وين قررت
خالد:ايطاليا
عبدالله:انا بروح لندن وسلطان بيروح تركيا
خالد:اخخخ بس من سلطان من شين حظي سمعني
عبدالله:احم اسكت لاتكلم هاذي نسيبي
خالد:وانا بعد نسيبي والله يعيني عليه
سلطان بنفسه"انا لازم اسأل مشاعل لايكون مسوي لها شي البارح...اممم لا مو مسوي لها شي اكيد بس انا كنت اعذب ليان بس يمكن مو مثلي اوووه وش فيني اقوم اسألها احسن"وقام وراح...
خالد:قام وين بيروح
عبدالله:هههههه بكيفه

عند البنات"
اميره:شذى
شذى وتفكيرها عند باسل:نعم
اميره:فيك شي بينك انتي وباسل شي
شذى:لا
اميره:اكيييييد
شذى:ايوه
مها بصوت عالي:مشــــاعــــل
مشاعل لفت لها وبإستغراب:هــــلآ
مها عشان تقهر شذى:كيف خالد معك
مشاعل:بدري تسألين ترى ماتزوجت الا البارح مافات شي
مها اللي طاح وجهها:لا بس .....
قاطعتها شذى بإستهزاء:ليش تسألينها والا عشاني موجوده ترى مالي دخل فيه وانا الحين متزوجه والحمدالله مرتاحه مو لازم كل ماجلسنا تسمعيني كلام
خلود بتهدي الوضع:بنات ياليت تسكتن ترى بعض الكلام ماله داعي
مشاعل دق جوالها وردت:هلآ سلطان
سلطان:تعالي انا بالصاله انتظرك
مشاعل:طيب وسكرت,,,
سلطان واقف بالصاله ينتظر مشاعل لف وشافها طالعه من المجلس,,,
سلطان بإبتسامه:هلآ والله
مشاعل:هلآ فيك ,,,وسلمت عليه
سلطان:اخبارك مع خالد
مشاعل:الحمدالله
سلطان:اممم سوى لك شي
مشاعل:لا
سلطان:اكيييد
مشاعل:ايوه ارتاح انت
سلطان:اهم شي اذا قال لك شي قولي لي لاتسكتين
:اوووه انت هنا لايكون تحرض زوجتي ضدي
مشاعل:خــــالــــد
سلطان:اختي وكيفي
خالد بإستهزاء:لا توي اعرف صراحه ولف لمشاعل:ياليت ماتسمعين له وتركهم وكمل طريقه للرجال...
مشاعل:سلطان ياليت ماتحتك معه
سلطان:انا رجال واعرف اتصرف وتركها وراح....

شذى دق جوالها وناظرت وطلعت وراحت بأحدى الغرف...
شذى ردت:هلآ
باسل:شذى
شذى:نعم
باسل:عند العشاء صح
شذى:ايوه
باسل:امممم حلو بطلب منك طلب
شذى وبدأ الخوف يتسلل لجسمها:اللي هو
باسل:انا بجي الحين وبعطيك اغراض وحطيهن بشنطة زوجة خالد
شذى بصدمه:لا لاااا مستحيل حرام والله حرام
باسل ببرود:لا مو حرام ولا شي ليش ماتبينها تشوف زوجها على حقيقته
شذى بعصبيه:باسل وش ناوي عليه بعدين وش الاغراض
باسل ببرود يقهر:اممم مقاطع الفديو اللي ارسلت لك هههههههههه تذكرينهن ياحلوه
شذى بصراخ:باسل انت انسان ماعندك احساس اناني حقود عندك حب تملك وبس
باسل بعصبيه:احترمي نفسك واللي قلت لك تسوينه غصب
شذى:لو تموت ماسويت تفهم
باسل بتهديد:اذا ماسويتي اللي قلت وطلعتي لي الحين بنشر المقطع باليوتيوب
شذى:انشره بكيفه ماهميتني اهم شي مافرق بين احد
باسل:يعني تعاندين
شذى بعصبيه والغصه بحلقها:قلت لك لو على جثتي تفهم
باسل:طيب والله اذا ماطلعتي لايكون اخر يوم بحياتك
شذى وتذكرت السكين اللي البارح بيده وبدموع:باسل حرام عليك ارحمني ضحيت بكل شي بحياتي وماقدرت تكمل لأنها بكت...
باسل تنهد:شذى
شذى بصياح:اتركني حرام عليك لو شوي خلني استأنس
باسل بعصبيه:وانا ايش سويت لك والا عشان خالد الزفت
شذى بشهقات:قلت لك لو تذبحني مستحيل اسوي شي يفرق بين اثنين وسكرت بوجهه وقفلت جوالها كله ومسحت دموعها ولفت وانصدمــــــــت,,,
شذى بشهقه:خالد
خالد اللي مار وسمع صوتها يوم تصرخ على باسل ووقف وسمع نص المكالمه...دخل وسكر باب الغرفه
شذى وقلبها يدق بقوه:خالد اطلع....
قاطعها خالد:ليش تبكين
شذى بإرتباك:ماابكي بس عيوني فيهن حساسيه
خالد بجد:شذى ليش تبكين وايش كان يبي منك الزفت
شذى بغصه:خالد انت متزوج والبارح اطلع قبل احد يشوفك
خالد بعصبيه:وش كان يبي وش اللي بينشر تكلمي
شذى بصياح:خــــالــــد اطلع
خالد تقدم منها ومسك وجهها:شذى ناظريني وش كان يبي منك
شذى جسمها يرجف بقوه وقلبها شوي ويطلع من كثر مايدق من قربه لها وخوفها منه...نزلت رأسها وبصوت متقطع:و و لا شي
خالد هدأ نفسه وبحنيه:شذى ومسك كتفها
شذى خايفه مشاعرها تخدعها والشيطان يزين لها مثل يوم كانت بالمستشفى ودفته وبعصبيه:خالد اللي تسويه حرااام وبعد عني
خالد بهيام:حرااام حرااام اني احبك ليش
شذى طلعت ماتبي تسمع اكثر ....وخالد طلع وراها ووقف عند الباب والصـــــــدمــــــه...
مشاعل جايه تمشي بتروح المجلس عند البنات وشافت شذى يوم تطلع وخالد وراها...وقفت مصدومه ونظراتها لشذى...
شذى اللي تمنت الارض تبلعها ولاتشوفها مشاعل مع خالد وقفت وملامح وجهها ماتفسر من الصدمه...
مشاعل والى الان مصدومه ماتوقعت شذى كذا وصدمها اكثر خالد وبدموع:مو عاد اني قلت لك مغصوبه عليك تخوني
شذى:مشاعل انت.......
قاطعتها مشاعل بعصبيه:بس انتي لاتكلمين مها كانت صادقه بكل شي والله حرام عليك وبإستهزاء:زوجك مسكين.......
قاطعه خالد بعصبيه:مشــــــــاعــــل
شذى دخلت المطبخ وهي تبكي....
مشاعل بسخريه:ايه من حقك تدافع مو حبيبتك
خالد سحبها مع يدها بقوه مايبي احد يسمع:قصري صوتك واحترمي نفسك لأقص لسانك
مشاعل ويدها تألمها من قوة سحبه:مو انت تعلمني الاحترام احترم نفسك وتعال تكلم وماسكتها الا كف من يد خالد على خدها...
خالد بعصبيه:لاتطولين لسانك
مشاعل بدموع:اني قلت الحقيقه تضربني
خالد تنهد:ضفي وجهك عني قبل اذبح
مشاعل راحت المطبخ تغسل وانتبهت لشذى واقفه عند المغسله وتبكي...
مشاعل بقرف:بعدي انتي
شذى بدموع:مشاعل
مشاعل منقهره ان خالد ضربها عشان شذى مع انهم هم الغلطانين اخذت اقرب شي لها اللي هو كأس ماء ورمته على شذى وجاء بصدرها وطاح ع الارض وتكسر....
شذى بشهقه:لااااااا
مشاعل بقهر:احسن وتستاهلين اكثر
شذى والضربه تألمها:مو طريقه هاذي ولفت بتطلع وانصــــــــدمت هذا اللي مو وقته ابد الا ومها عاد...
مها باستغراب:وش فيه وانتبهت لكسر الكأس متناثر بالمطبخ:فيه شي
مشاعل تعرف مها وكرهها لشذى وبإبتسامه:لا بس طاح مني كنت بشرب
مها بشك:اهــــ
شذى طلعت للصاله وفتحت جوالها وارسلت مسج لباسل يجي يأخذها بترجع البيت...وقفت تنتظر رده وبعد دقيقتين ارسل لها انه مو فاضي لها...دقت على تركي وبعد اربع رنات رد:هلآ
شذى وتحاول تخلي صوتها طبيعي:تركي برجع البيت تعبانه
تركي:تحملي مابقى شي ع العشاء ونرجع كلنا
شذى:تركي والله تعبانه ماأقدر اجلس
تركي بطفش:شذى والله مو فاضي لك تحملي
شذى سكرت بوجهه وطلعت المرايه وناظرت بشكلها وعدلته وراحت للبنات....

عند الرجال"
خالد مو معهم ابد يفكر"ياربي دايم وانا جايب المصايب لشذى ...وباسل وش كان يبي منها وليش يهددها ومن اللي ماتبي تفرق بينهم ومستحيل تسوي اللي يطلب منها معقوله المقطع اللي فيه صور لي...اكيد هو ماغيره لا لا ينشره الحين اممم كيف اخذه منه اممم مو وقته الحين بس لازم اتصرف قبل يسوي شي النذل"وطلع جواله وارسل مسج لباسل(ياليت تقابلني بعد عشر دقايق عند...... ضروري) وصله مسج بعد دقيقه(انا مااسمح لنفسي اقابل شكل مثل اشكالك)
قراه خالد وانقهر...وطنش وبدأ يسولف مع الجالسين...

عند البنات"
مشاعل مانزلت نظراتها عن شذى وذابحها الفضول ودها تعرف وش كان يسوي خالد عندها....
شذى اللي طول الوقت منزله رأسها ماتبي ترفع رأسها ونظرات مشاعل عليها...
اميره هزت رجل شذى:شذى
شذى انتهت لها وبشرود:نعم
اميره:وش فيك
شذى:رأسي مصدع
اميره:اهـــ
ليان:ميشو وش فيك كل شوي تناظرين لشذى
مشاعل بإرتباك:لا ماناظرت لها
ليان بشك:ماأدري بس كأن صاير شي بينكن
مشاعل:لا ماصار شي

@//@//@//@//@//@//@//@//@
بمكان ثاني شخص من زمان ناسينه نعود له الليله...خليل عند عيسى وهذا اول يوم يجي له من بعد خطف اميره....
عيسى بإستهزاء:وين الناس فيك
خليل بتبرير:مشغول بعدين.......
قاطعه عيسى:اوكي خلاص لاتقعد تبربر علي
خليل:............
عيسى بخبث:انت تكلم دلال الحين
خليل بقرف:لاااا
عيسى:هههههههههههه تدري تزوجت
خليل:هههههههه صدق الله يعيين الله اخذها
عيسى:تدري من
خليل بعدم اهتمام:لا بكيفها
عيسى:عبدالله
خليل بصدمه:عبــــداللــــه عبدالله ماغيره زوج اميره
عيسى:ههههههه ايوه بالسر اخخخ بس لو تطلق اميره كان خطبتها
خليل وقف:استأذن
عيسى مسكه:وين لايكون بتقول لأميره
خليل:وانا اعرف رقمها او اعرفها يوم اقولها لا بس عندي شغله بخلصها واجي
عيسى:اوكي ع العموم حياك بأي وقت
خليل طلع وبنفسه"والله ماتهنين بعبدالله يالوسخه انا اعطيه السي دي والله لو يدري انك لك سالفه بخطف اميره ان يطلقك"وركب سيارته وطلع جواله ودق على باسل...
باسل رد:هلآ خليل
خليل:اخبارك وعلومك
باسل:ماشي الحال
خليل:امممم معك رقم عبدالله
باسل بكره:وش تبي فيه
خليل:سالفه ضروريه
باسل بعدم اهتمام:سجل عندك
خليل بعد ماسجل الرقم:مشكور مع السلامه
باسل:مع السلامه
خليل دق على عبدالله وبأخر رنه رد
عبدالله:نعم
خليل:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
خليل:اممم عبدالله صح
عبدالله بإستغراب:ايوه
خليل:ياليت تقابلني بكره ضروري
عبدالله:مين انت وليش اقابلك
خليل:انا خليل اللي ارسلت لك مسج اقولك عن مكان خطف زوجتك
عبدالله بخوف:طيب وين اقابلك
خليل:امممم تروح الشركه انت
عبدالله:لا اخذ إجازه
خليل:بكوفي......... وش قلت
عبدالله:اوكي بعد المغرب
خليل:ان شاء الله يكون بينا اتصال مع السلامه
عبدالله:مع السلامه

//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد العشاء....الساعه 1 ص....الكل راح لبيته حتى خالد راح لبيته وبكره العصر سفره...
عبدالله بغرفته...بدل لبسه وبينسدح...
اميره دخلت بعد ماتأكدت ان امها وخالتها ام تركي مو محتاجات شي وبينامن...
عبدالله ابتسم:غريبه جيتي بدري
اميره جلست على طرف السرير:شذى وببيتها وامي وخالتي بينامن
عبدالله انسدح:اخخخ منك بس يابنت
اميره عارفه قصده وماسكه ضحكتها وبدلع:بتنام
عبدالله:ايه
اميره:ههههههه ماتبي تسولف
عبدالله بقهر:لا بنام اسولف بتجننيني الليله وتلحف:اميره رجاء اذا بإجازه لاتدلعين قدامي تراي مااقدر يابنت ارحميني
اميره بغباء:اجازه اي اجازه ادري ان بالاجازه الحين وش فيها
عبدالله وهو راص على اسنانه:اجازة صلاه مو
اميره بشهقه:ههههههههههههههههههههههههه تقصد كذا وقامت:مافيني نوم اطفي النور
عبدالله:ايوه بنام وتذكر شي: لا تعالي
اميره قربت منه وبإستغراب:نعم
عبدالله بيقهرها:امممم لا بكره احسن
اميره بقهر:عبدالله عاد وش كنت تبي
عبدالله بضحكه:المفاجأه بس بوقتها احسن
اميره وهي مقهوره وبعصبيه:مالت اطلع,احسن,,وطلعت
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه

عند خالد ومشاعل"
خالد بجد:مشاعل اذا كلمتك تجين مو تطنشين
مشاعل بعصبيه:خير استأذ خالد وش بغيت
خالد:اجلسي بنتفاهم على اللي صار ببيت ابوي
مشاعل بإستهزاء:وش اللي صار اه قصدك خيانتك مع شذى
خالد وهو ماسك اعصابه:مشاعل شذى انا سمعتها تكلم وتبكي ودخلت اشوف وهي طلعت
مشاعل:هههههههههه صدقتك
خالد بعصبيه:مو تحملين البنت مصيبه ثانيه يكفي اللي تحملت مني,,,ودق جواله وقفله
مشاعل بصراخ:انا ماحملتها شي انا شفت بعيوني ولو كنت رجال مادخلت وش يخصك فيها وين عادتنا وتقاليدنا وين دينا الاسلامي والا اذا حبينا ننسى الله ودينا عشان الحب ووقفت:كل شي وله حدود مو عاد اني قلت مغصوبه تسوي حركاتك الوس........قبل تكلم قاطعها خالد بعصبيه:رجال وغصب عنك
مشاعل بإستهزاء:انت تحسب الرجوله بس اذا تزوجت وفرغ.........
قاطعها خالد هالمره بكف بكل قوته على خدها الايمن....
مشاعل وهي ماسكه نفسها ماتبكي ولاسمحت لدموعها تنزل:اضرب وسو اللي تبي ياسبحان الله الحين كلمت الحق تزعل
خالد بعصبيه هزت البيت كله:يابنت اسكتي لاتخليني اتصرف تصرف ثاني معك وانقلعي الغرفه قدامي
مشاعل بعناد:والله مافيني نوم وماأبي اقابل خشتك
خالد والشرر يتطاير من عيونه من العصبيه:عــــاد انا اللي ميت عليك بس اللي ابي غصب عنك تسوينه راضيه والا مو راضيه
مشاعل ببرود:والله مافيه شي بالغصب
خالد وهو راص على شفته السفليه:مــــثــــل ماعمي جبــــرك وتزوجتيني انا اجبرك على اللي اطلبه منك غصب
مشاعل وقف:سبحان الله كل الرجال نفس...........
قاطعها خالد ببرود:اقول روحي الغرفه بس بكلم تلفيون واجي
مشاعل وتمنى تذبحه مشت للغرفه وهي مقهوره منه...
خالد طلع جواله ودق على سلطان لانه مارد عليه قبل شوي...
سلطان رد:بدري
خالد ماله نفسه يجادل:وش بغيت
سلطان:مو انا بس ابوي وعمي يقولون اذا بيسافر بكره .....
قاطعه خالد بطفش:بسافر بس قلهم اني ماني جاي لان رحلتي بدري وماأبي اتأخر
سلطان:اوكي مع السلامه
خالد بعد ماسكر من سلطان اخذ نفس وراح لمشاعل....
مشاعل جالسه ع السرير وقلبها يرجف بقوه ومتوتره وحاطه يدها على خدها وتحرك رجلها بالأرض...
خالد دخل وسكر الباب...وانتبه لحركة رجل مشاعل بالارض..ابتسم وكمل طريقه وجلس جنبها ع السرير...
مشاعل توترت اكثر وشدت على يديها بقوه..
خالد:امممم مشاعل
مشاعل بدون ماتناظر له او ترفع رأسها:نعم
خالد ونظراته لمشاعل:امممم انا وسكت..
مشاعل وتحس انها مخنوقه من قربه لها:خ خالد
خالد بإبتسامه وهو ماسك يدين مشاعل:انا اسف على كل اللي صار و......
قاطعته مشاعل بدموع:انا انا....وبكت
خالد بإستغراب وهو يضمها:مشاعل وش فيك
مشاعل اكتفت بشهقات..
خالد ومشاعل على صدره ويمسح على شعرها:ممكن اعرف وش فيك اعتبريني حبيبك وكل شي بحياتك....
قاطعته مشاعل وهي تمسح دموعها:بس انت ....
قاطعه خالد وهو يحط يده على فمها:اششش خلاص انتي تقدرين تنسيني شذى
مشاعل وقلبها يدق بقوه:....................
خالد وقف:مشاعل انتي مو رخيصه عندي لا وانا اخذتك بقناعتي والخيار لك انتي وفتح الكبت واخذ لبس ودخل غرفة الملابس.....
مشاعل اخذت نفس ولفت تناظر للمكان اللي راح له خالد ووقفت"ياربي شسوي والله ماأقدر لو اجلس دقيقه بكيت"
خالد طلع وشافها واقفه ابتسم وانسدح ع السرير بدون مايكلمها مايبي يحرجها....
مشاعل حست على نفسها وبحرج:اممم وين الحمام
خالد غصب ضحك على وجهها اللي قالب احمر:هههههههههههههههههههههههههههههه بعدين تذكر ان مشاعل ماتعرف شي بالبيت وتعدل بجلسته:هناك واشر لها للحمام واذا ماتبين هذا فيه حمامات بالصاله بس هذا احسن عشان ماتضيعين ههههههههه
مشاعل ودها تذبح ليه تضيع غبيه والا عمياء وراحت لحمام الغرفه....

,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,,
شذى بعد مارجعت من العشاء...لها ساعه ونصف تقريبا وهي منسدحه وباسل الى الان مارجع...
باسل فتح الباب ودخل وسكر ورمى جواله ومحفظته ع الكنب وجلس واخذ الريموت وشغل التي في ....
شذى سمعت صوت التي في ...وقامت وطلعت ووقفت عند الباب ....
باسل لف كذا فجأه وشهق:بسم الله انتي هنا
شذى ببرود:لا هناك
باسل وقف وبإبتسامه:ليش ماقلتي انك بتجين
شذى تقدمت وجلست وبقهر:وانت سألت او فكرت فيني
باسل قرب منها وحط يده على كتفها:اعتقد انك مقفله جوالك والا انا غلطان
شذى تذكرت وابتسمت:بس مو عذر ماتسأل
باسل باس جبينها:اممم طيب انا اسف توقعت بتجلسين
شذى بدلع:يعني مااشتقت لي
باسل شالها بيد وحده لان يده الثانيه مايقدر فيها:اشتقت لك بس انتي شكلك مااشتقتي لي
شذى وهي ماسكه رأس باسل خايفه تطيح:هههه يمه باسل بطيح نزلني
باسل دار فيها بقوه وهي تصارخ وهو ميت ضحك عليها وماتركها الا يوم حس انها داخت...
شذى وهي تأخذ نفس وتجلس ماتبي تطيح:خوفتني
باسل:ههههههههههههههههههههههه خوافه
شذى انسدحت على الكنب:باسل والله اشوف الدنيا تدور
باسل:هههههههههههههه عادي طيب
شذى كشرت:لا والله تدوخني وتقول عادي
باسل قرص خدها:والله انك دلوعه
شذى دفت يده:اوووف دفش
باسل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى تذكرت كيف كان البارح وكيف كان الحين وبلعت ريقها خايفه يقلب عليها...
باسل لاحظ تغيرها وبأستفسار:وش فيك
شذى لاحظت جديته بالسؤال وبإرتباك:لا ولاشي
باسل جلس جنبها وحاط يده على خصرها مما زاد ارتباك شذى:شذى
شذى بإرتباك لاحظه باسل:ن ن ع نعم
باسل ابتسم ومسك يدها:بكره بنسافر بالليل وش قلتي
شذى:اممم وين
باسل:اسبانيا
شذى بفرح:صدق
باسل استأنس يوم شافها فرحانه:ايوه واذا بغيتي بلد ثاني نروح له
شذى بعفويه باست يده:الله لايحرمني منك
باسل مو مصدق شذى تقول كذا وغمض عيونها وفتحها:انا بحلم والا علم
شذى بإستغراب:وش فيك
باسل مايبي تغير عليه:لا ولا شي ووقف:وش رأيك ننام احسن
شذى:اوكي رح انت وانا دقايق وجايه
باسل راح وبعد عشر دقايق راحت شذى واستسلموا للنوم...

@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
يوم جديد ع الكل...الساعه 7:50م...عبدالله بالكوفي وينتظر خليل ومتوتر مره يبي يعرف وش يبي منه,,لف ولمح خليل جاي يمشي..
عبدالله وقف عشان خليل ينتبه له وناداه:خليل
خليل لف للصوت وشاف عبدالله وراح له:السلام عليكم
عبدالله مد يده:وعليكم السلام
خليل جلس:اخبارك
عبدالله:الحمدالله..ايش تحب تشرب
خليل:موكا بارد
عبدالله طلب اثنين موكا وساكت ينتظر خليل يتكلم...
خليل:تحب اتكلم الحين والا بعد ماتوصل الموكا
عبدالله بتوتر:لا الحين
خليل شبك يديه ببعض:اممم متزوج دلال صح
عبدالله بصدمه كيف عرف وهو بالسر:نعــــــــــــــــــــم
خليل لاحظ صدمة عبدالله:انا ادري انه بالسر ومستحيل اقول لأحد
عبدالله:الحين جايبني عشان تقول انت
متزوج دلال
الجرسون جاب الموكا ونزل كوب عند عبدالله وكوب عند خليل وراح,,
خليل:هههههه لا بس انت تدري دلال مين
عبدالله بصوت شبه عالي:ايوه دلال بنت عمتي شسالفه لاتكلم بالالغاز
خليل:السالفه ومافيها ان دلال اوهمتني بالحب يوم كنت عند عيسى لين حبيتها...
عبدالله بعصبيه:وانا وش علي من دلال بكيفها جايبني تقول قصة حياتك
خليل:لا دلال ساعدت عيسى واخذت مفاتيح بيتك وعيسى خطف اميره
عبدالله من الصدمه شد على الكوب بقوه وبشرود:انت من جدك
خليل:ايوه وليش اكذب كانت تجي يوم عيسى خاطف اميره وو.........................وقاله كل السالفه
عبدالله وقف بس خليل مسك يده:انتظر قبل تروح ووقف:تعال معي السياره
عبدالله راح مع خليل لسيارته,,,
خليل اخذ الكاميرا والسي دي ومده لعبدالله:ياليت تشوف هذا عشان تصدق اكثر...تبي شي ثاني انا ماشي
عبدالله:لا مشكور...وركب سيارته وماقدر يصبر حط السي دي بالكاميرا وفتحه وانــــــــــــــــــــــــصــــــــــــدم...

انتهى,,,,,,


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 11:57 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قراءي لاتنسوا التكبير في هذه العشر الفضيله

الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر..



@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 10:14 م.....خالد نادى مشاعل اللي بالقوه طلعت له...
خالد يحاول يمسك اعصابه:وش كنتي تسوين عند باسل
مشاعل ببرود:مااسوي شي
خالد بصوت عالي:مشاعل لاتجننيني تكلمي وش كنتي تسوين عنده
مشاعل بعصبيه:اوووف ماكنت اسوي شي بس كنت بقوله اني شفت شذى صبح......
قاطعها خالد بصدمه:قــــــــلــــتي له
مشاعل بإستهزاء:لا تطمن طلعت انت لاتخاف مو صاير لحبيبتك شي
خالد مسك وجه مشاعل وشد عليه بقوه:اسمعي والله العظيم ان شفت حركات المبزره هاذي لأدفنك مفهوم وشد على فكها بقوه...
مشاعل بألم من مسكته وهي تدف يده بقرف:فاهمه بس اتركني اوووف
خالد وهو راص على شفته السفليه:لا تعانديني احسن لك
مشاعل:اووووف بس وقامت:خلاص تحقيق
خالد"هاذي ماتفهم ولا عندها احساس":لا اجلسي شوي
مشاعل عدلت شعرها:والله جوعانه بروح اتعشى
خالد:العشاء الى الان ماخلص اجلسي بسألك
مشاعل بطفش:قل خلصني شعندك
خالد تنهد:اللهم طولك ياروح اسمعي والله العظيم ان نطقتي بحرف واحد لأي احد عن شذى او قلتي اني كنت عندها والله يامشاعل لأخليك تعرفين خالد صح
مشاعل ببرود:خلصت كلامك اطلع
خالد يناظر للبسها:انتظري بتطلعين كذا
مشاعل بشهقه:لايكون بتمنعني
خالد بإستهزاء:ومافيه شباب واشر بيدها لرجولها:وسيقانك طالعه ببيتك بكيفك وعند البنات بعد بس بالمزرعه لا وكلها شباب مفهوم
مشاعل بعصبيه:والله لبسي وكيفي وناظرت للبسها:بعدين ترى كلها برمودا
خالد:اوكي ماقلت لاتلبسين بس بالمزرعه البسي لبس ساتر
مشاعل بقهر:والله لبسي واعتقد مافيه شي وطــــلعــــت وتركت خالد بمكانه,,,
خالد تنهد وطلع"عاد انا وش علي منها"

الساعه 10:30 م....الرجال يتعشون بالصاله والحريم بالمجلس,,,
خالد بتعب:عبدالله عطني الماء
عبدالله:وش فيك
خالد قام عن العشاء وطلع بسرعه للحوش واخذ نفس وفتح ازارير ثوبه,,,
الجد:وش فيه خالد
عبدالله قام:ماادري بشوفه
خالد رجع للصاله وقابل عبدالله بوجهه,,,
عبدالله:وش فيك
خالد:ماادري بس عجزت اتنفس لين طلعت
عبدالله:طيب تعال كمل عشاك مااكلت
خالد:لا الحمدالله شبعت,,,واخذ علبة ماء وشرب ,,,
الجد:خــــالــــد
خالد:هلآ جدي
الجد:تعال تعشى
خالد:لا شبعت الحمدالله
عند البنات"
اميره ماتعشت مو مشتهيه...وجالسه عند البنات ومعها تولين,,,
ام زياد:اميره تبين ورق عنب
اميره:لا يمه مو مشتهيه
الجده:طيب خوذي فواكه
اميره:لا ماابي
مها:وانتن خايفات عليها من الجوع شبعانه
اميره بغرور:وانتي شعليك
خلود:عاد بدينا
ليان:هههههههههههههههههه
اميره وقفت:ليان ترى بأخذ بنتك معي
ليان:اوكي
اميره راحت فوق لقسم البنات ومعها تولين...وجلست بالصاله ونزلت تولين ع الكنب عندها...وطلعت جوالها ودقت على شذى...
اميره:السلام عليكم
شذى فتحت الجوال:هههههههههههههه لا بذمتك لا ههههههه مجنون وردت تكلم اميره: هلآ اميره
اميره ابتسمت:لا ارتحت الحين مو زعلانه
شذى:هههههههه ايوه
اميره:وصلتم الرياض
شذى:ههههههه اصلآ مارحنا بالشرقيه
اميره بصرخه:صــــدق وينكم طيب
شذى:اول شي استأجرنا والحين طالعين الكورنيش
اميره:امممم طيب بقول للبنات يجنا بالمزرعه شرايك
شذى:حلو بكره اوكي
اميره:طيب انتي الليله وين بتنامين
شذى:بالفندق اللي استأجرنا بس بجي بكره المغرب
اميره:حلو
شذى تكلم باسل:ااي باسل اوووه لاتسحبني اوووف وردت تكلم اميره:اميره بسكر والله باسل مو تاركني
اميره:طيب باي لاتنسين بكره
شذى:ان شاء الله مع السلامه...
باسل:مابغيتي تسكرين
شذى بتشوف ردة فعله:شسوي فيها الدبه اميره
باسل ابتسم:طيب فكينا منهم وخلينا نأخذ راحتنا شرايك نركب يخت
شذى بصرخه:ايوووه من زمان عنه
باسل:ياللا قومي ومد يده لشذى
شذى قامت وراحت مع باسل بيركبون يخت....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالمزرعه ....عند اميره بعد ماسكرت من شذى دقت على ملاك...
ملاك ردت:هلآ وغلآ ومرحبا وملايين بأميره
اميره:اهلين فيك اخبارك
ملاك:تماااام والبارح رجعنا من السفر
اميره:صدق يادوبه ليش ماقلتي انك مسافره
ملاك:ياحسره وين اخواني رفضوا يرحون وابوي قال نروح دبي والا لو راحوا كان رحنا فرنسا
اميره:هههههه احمدي ربك دبي ارحم من لاشي
ملاك بقهر:اول مره اشوف احد بالصيفيه يروح دبي ناقصين حر حنا عندنا الشرقيه موت
اميره:هههههههه كم جلستم يوم
ملاك:اسبوعين واني يالدوبه شهر ونصف كيف لندن
اميره:اخخخ بس خيال مره جنان ومحليها عبودي
ملاك:بدينا ههههههههه
اميره:هههههه الا وش رأيكن تجن بكره لنا بالمزرعه
ملاك:امممم والله فكره بس يمكن يرفضن البنات
اميره:لا والله مايرفضن اذا وافقتي انتي خلاص ههههههههههههههههههههههه
ملاك:اوكي بقولهن وارسل لك مسج اذا بنجي
اميره:انتظرك
ملاك:باي
اميره:بايون

عند الرجال"
الساعه 11:30م....سلطان وخالد وعزيز وعبدالله وماجد ووليد جالسين بالمزرعه...وباقي الشباب راحوا المسبح,,,
خالد انسدح:انا ماادري وش فيني الليله
سلطان بضحكه:ههههه ذنبك على باسل
خالد اخذ نفس:لا والله احس بعد بضيق بتنفسي
سلطان:طيب رح المستشفى يمكن فيك ربو
عبدالله:ههههههههههه لا والله بس حوبة باسل
خالد بعصبيه:اووووف من هالباسل ترى طفشتوني فيه
وليد:اتركوا الرجال بحاله
ماجد:ماشفت عليه شي زي ماتكرهونه
عزيز:وععع فكونا من سيرته
عبدالله:انا برأسي اسبح من بيقوم معي
خالد:لا اجلس بس بكره مايصير تسبح بدوني
وليد:لااااا مو عاد تمسكه عن كل شي لأنك ماتقدر
خالد جلس:وليد لاتفتن بينا
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز:اما تفتن بينا
ماجد:ههههه يقول كلام مايركب ابد
خالد وقف:عبدالله قم نسبح
الشباب وقفوا كلهم:كلنا بنسبح
وليد:انتبه لنفسك خالد واذا تعبان لاتسبح
خالد:لا عادي اقدر

عامر وفيصل وفارس وعمار وتركي وزياد فالينها بالمسبح ومايسمع الا صوت صراخهم وصوت الماء,,,
عامر وهو يحرك الماء بقوه:ههههههه ههه تركي اتحداك وطلع لسانه:ترش علي ماء اكثر هههههه ورش ماء بوجه تركي
تركي حرك الماء بقوه ورش على عامر,,,
فيصل غطى عيونه:يووووه منكم انتم وقبل يكمل رش عليه تركي ماء,,
دخلوا الشباب,,,
خالد بغرور:يوووه تبوني اسبح بهذا وكل هذولا فيه
عامر اشر لوليد يدفه...
وليد تقدم جنب خالد:بتسبح
خالد:شرايك وش شايفني لابس وطراااااااخ طاح بالماء قبل يكمل...
خالد:كح كح وجع كنت متوقع
عامر:احسن ولف لوليد:كمل ع الباقين
الشباب دفعه وحده نزلوا بالمسبح....
زياد:فيصل ماتلاحظ كل المتزوجين لهم كرش هههههههه
فيصل:هههههههه الا من الاكل الزايد
عبدالله:هههههههه ياقلبي عليكم مافيه احد يهتم فيكم ههههههه
زياد:الله يخلي لي اميمتي احيانا تجيب الاكل لغرفتي
فيصل:وانا امي بعد يابعد زوجاتكم الفاشلات
سلطان:هيه من سمح لك فاشلات من قالك
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
كمل خالد:نعم من قال انهن فاشلات
فيصل:والله البنات ومعروفات ياي ناعمات لازم الخدم بالبيت
عبدالله:اصلآ ولا واحد منا عنده خدامه الا بيت الاهل بس
تركي يقلد صوت البنات:ياي يخرب مناكيري ونفخ على اصابع يديه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ضابط الدور
تركي:اكيييد مو عشت وترعرت بين اميره وشذى دلع ونعومه وغرور ههههههههههههههه
عبدالله بنظره لتركي:هيه حدك عاد اميره
تركي بجد:بذمتك عبدالله اميره اذا طلبت منك شي ورفضت او سكت ماتحط يدها على خصرها وبدلع تقول:لا ياسلام وقلد صوت اميره
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله ابتسم غصب لانه صدق يقلد اميره:عاد اسكت لاتكلم عن مرتي مااسمح لك
عامر:وشذى كيف تقول
خالد بعفويه غصب طلعت:عاد الا وشذى وارتبك لان الانظار كلها عليه وواضح انهم مستغربين كيف يقول كذا وهو متزوج....
عبدالله بينقذ خالد:قصدك مشاعل
خالد ابتسم بإرتباك:ايوه بس لانه قال شذى وسمعت وغلطت
عامر بنفسه"والله وقدرت تصرف ياخالد"
سلطان بنفسه"ويقول مشاعل بارده معي وعقله وقلبه مع شذى والله حاله"

عند البنات"
مشاعل منسدحه على الكنب... وليان جالسه بالارض ...ومها وخلود وريم جالسات على الكنب...ووعد واميره بالغرفه
مها:ميشو
مشاعل رفعت رأسها:نعم
مها:امممم ليش مااشوف اهتمامك بخالد
مشاعل بطفش:مها حياتي وانا حره بعدين شاكي لك اني مااهتم فيه
مها:لا بس اذا اهتميتي فيه ينسى الزفت شذى
مشاعل بإستهزاء:ههههههه وبس لا ياماما اخوك عقله وقلبه شذى
مها:لانك غبيه وثوره والا ........
قاطعتها مشاعل:انا ثوره يابقره
مها:ههههههههه لا يووه مااقصد بس انتي نسيه شذى وطوايفها
خلود:امممم صادقه مها مااشوف اي اهتمام فيه
ليان:البنات معهن حق ولا كأنك متزوجه
مشاعل بعصبيه:وش عليكن انتن بعدين انا حره بحياتي ياليت مااحد يتدخل اوووف
خلود:مشاعل مانقصد بس نبي مصلحتك
مشاعل ببرود:طيب غصب احب اخوكن اوووف والله مااطيقه
البنات انصدمن من كلامها وسكتن...
ريم:مشاعل
مشاعل بنفس البرود:خير فيه شي ماقلتنه بعد
ريم بقهر:ياليت تحتفظين بمشاعرك لنفسك وتنتبهين لبعض كلامك

اميره:هههههههههههههههههه لا يادبه حرام عليك
وعد وهي منسدحه:صادقه ههههههههههههه
اميره:امممم بأي شهر انتي
وعد:داخله السادس
اميره:اممم انا شاكه بس مو متأكده واذا رجعنا الرياض بتأكد
وعد:الله يوفقك صح شذاوي دقت عليك
اميره نطت ع السرير:ايوه وطالعه مع باسل
وعد:شوي شوي مو تقولين شاكه انك حامل
اميره:ههههههههه عادي
وعد:والله بسول كاسر خاطري
اميره:امممم صح يكسر الخاطر بس ملقوف
وعد:شفتي الدنيا اميره انتي تحبيه ويتزوج شذى
اميره:شفتي حال الدنيا اممم كان حب مراهقه
وعد بإستهزاء:هههههه ياقلبي تراك الى الان بزر عمرك 19 وسبع اشهر هههههههههه
اميره رمتها بالخداديه مع بطنها:ومن كبرك انتي ترى عمرك 22
وعد بغرور:وه بسم الله علي بس
اميره:ياثقه وحركت طرف شعرها وبغرور:والله انا احسن واجمل وافضل منك
وعد:ليه صدى الملاعب عن غفله اجمل وافضل واحسن هههههههههههههههههههههه
اميره بغرور:فديتني بس
عند الشباب"
خالد:انا خلاص بأطلع مااقدر اكمل احس اني بنكتم
وليد بخوف:بسرعه طيب اطلع
عبدالله طلع قبل خالد:افتح باب المسبح عشان تأخذ نفس
خالد طلع بسرعه واخذ نفس بقوه...
عبدالله:ضروري تروح المستشفى
خالد تنهد:بكره ان شاء الله الحين الوقت متأخر

عند البنات"
مشاعل وقفت: بنات بنطلع المزرعه طفشت
البنات:لا مالنا نفس
:الا انا لي نفس نطلع
مشاعل لفت:ايوه بنتمشى
اميره:اوكي بجيب عبايتي وطرحتي
مشاعل:طيب انتظرك ولبست عباتها اللي على الكتف ولفت طرحتها...
اميره لبست عباتها ع الكتف ومخصره وضيق ومطلعه جسمها جنان,,,وطلعت,,,
اميره وهي تلف طرحتها:ياللا مشاعل
مها بشهقه وهي حاطه يدها على فمها:اميره بتطلعين كذا وبعفويه:حراااام تطيحين قلوب الرجال بجسمك
اميره:بسم الله علي اذكري الله
مها بقهر:اصلآ مو من زين جسمك وحرام تطلعين قدام الشباب كذا
اميره:اول ملك شغل فيني ثانيا مافيه احد اوووف ولفت لمشاعل:ياللا مشاعل
مشاعل طلعت مع اميره وراحن يتمشن....
مشاعل:اميره
اميره:هلآ
مشاعل:امممم والا لا خلاص
اميره:ليش خلاص قولي
مشاعل:امممم عبدالله
اميره رفعت حاجب:شفيه عبدالله
مشاعل:لا بس ماادري كيف ابدا
اميره بحماس:مشاعل لاتسكتين قولي ولاتلفين ابدي بالموضوع
مشاعل:كيفه معك بأيام الزواج الاولى
اميره:امممم عادي يعني كيف
مشاعل بسرحان:كان يحبك والا اخذك كذا عناد
اميره بإستغراب:عناد ليش
مشاعل:ماادري بس كان يحبك
اميره:ايوه وبشك:سامعه شي
مشاعل:لا بس انا وسكتت
اميره:ميشو وش فيك كملي
مشاعل نزلت رأسها ولعبت بأصابع يدها:اممم مااحب خالد وبدموع:مااطيقه اكرهه مااحس بأي مشاعر تجاهه
اميره مسكت يدها:مشاعل كلنا جربنا وحبينا بس صدقيني كل الحب قبل الزواج يفشل وماله طعم بس بعد الزواج له طعم ثاني
مشاعل وعيونها مغرقه:بس انا احب عامر وعامر يحبني واخر شي انجبر على خالد اللي عقله مع شذى
اميره:بينساها اذا انتي اهتميتي فيه وخليتيه يحبك

خالد وعبدالله طلعوا يتمشون بالمزرعه....
عبدالله:خالد
خالد بسرحان:نعم
عبدالله:ايش اللي تفكر فيه
خالد:اممم بمشاعل من تحب
عبدالله:الحمدالله والشكر صاير لعقلك شي
خالد:لا بس البنت واضح عليها ماتطيقني وبس سرحانه
عبدالله يدقق باللي شاف:مو كأن ذيك اميره
خالد ناظر:اممم من اللي معها وبخبث:اخخخ عبود شف اللي مقابله لنا جسمها جنااان>>يقصد اميره وهو عارفه انها هي بس بيشوف ردة فعل عبدالله
عبدالله بعصبيه:احترم نفسك وغض البصر
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بغيره:اجلس لاتلفت
خالد بيقهره:عبود شفيك شبعت وانا اشوف اميره ومليت منها
عبدالله وهو راص على اسنانه:خــــالــــد
خالد:هههههههههههههههههههه اللي معها من
عبدالله بإستهزاء:معقوله ماعرفتها اصلآ .....
قاطعه خالد ببرود:ادري انها مشاعل عرفتها من طولها
عبدالله ونظراته كل شوي لأميره وبنفسه"هاذي مجنونه بتذبحني تلبس كذا بالمزرعه وهي شباب"وارسل مسج لأميره....

مشاعل:تصدقين فله اذا صديقاتكن بيجن
اميره بفرح:اكييييد ووناسه ...وقطع عليها مسج فتحته وتلفتت وشافت عبدالله وخالد جالسين قريب منهن من الجهه الثانيه...
مشاعل:شفيك وتلفتت وكشرت:اميره بندخل
اميره:طيب وعبدالله يقول لاتلبسين العباه هاذي
مشاعل بقهر:يطفشون حتى اللبس يتحكمون فيه
اميره:هههههههههههههههههههه ياللا بندخل ,,وراحن داخل بالفله,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
دلال منسدحه بتعب بالصاله ببيت اهلها..
محمد اخوها نازل من فوق:دلول شفيك
دلال ابتسمت ابتسامه باهته:تعبانه شوي
محمد:اخخخ بس قلتي للزفت
دلال بعتب:حمود لاتقوله زفت ولا ماقلت له ولو قلت مو مقصر
محمد بإستهزاء:ايه مو مقصر انا ماقاهرني الا انك وافقتي تزوجينه بالسر
دلال ناظرت له من فوق لتحت:لابس وين بتروح
محمد:للشباب بالاستراحه تبين شي قبل اطلع
دلال:لا
محمد طلع...ودلال انسدحت واخذت جوالها ودقت على شمس صديقتها .......

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
صباح يوم جديد.....الساعه 11:30 ص....دلال مع محمد بالمستشفى وتنتظر نتائج التحليل ومتوتره خايفه يصير فيها مرض خطير او معدي....
محمد:انت شفيك لاتخافين خير ان شاء الله
دلال بتوتر:ماأدري مو كأنهم تأخروا
محمد وقف:بروح اشوف
دلال مسكت يده:لا انتظر بروح معك
محمد انتبه للممرضه طالعه:لا ماله داعي هاذي الممرضه
الممرضه سلمت نتائج التحليل لدلال...
دلال قرأت الورقه مره وفتحت عيونها تبي تستوعب وقرأتها مره ثانيه...
محمد بخوف:دلال شفيك
دلال من الفرحه ضمت محمد:حمود انا حـــــامــــــل.....انتهى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 12:05 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

حدث خطأ بالنسخ العذر منكم ...

الله اكبر,,الله اكبر,, الله اكبر..


**البارت الثامن والخمسون**

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
دلال لابسه بنطلون لحد الفخذ ازرق وبدي بدون اكتاف ومن عند الصدر فيه كرستالات نازله وضيق مره ...ورابطه شعرها بعشوائيه فوق...ومعها ايسكريم وتأكل بالصاله...وصــــدمهــــا دخول عبدالله المعصب,,,وقفت دلال وبخوف:وش فيك
عبدالله وهو يرمي الكاميرا بوجهها وبصراخ:ســــويتيهــــا يانذله وطرااااخ كف على خدها
دلال وقفت وبخوف:بسم الله وش فيك مجنون
عبدالله بعصبيه:الحين اخليك تعرفين الجنون صح وانهد عليها زي المجنون وراح فيها ضرب وهي تبكي وتألم...
عبدالله بعد مابرد كبده وحس انها بغت تموت من الضرب تركها وهو يتنفس بسرعه...
دلال وهي تألم وبدموع:انا شسويت
عبدالله قرب منها وشد شعرها بقوه:ماأدري عنك ليش ماادري معقوله ماتدرين هاه ودفها بقوه....
دلال طاحت على طرف الكنب:والله ماادري قول شسويت
عبدالله وهو راص على اسنانه:ماتدرين هاه ماتدرين ومنو اللي خطط مع عيسى لخطف اميره
دلال وكأن احد كب عليها ماء بارد من الصدمه هذا اللي ماتبي عبدالله يدري عنه....
عبدالله بإستهزاء:لا الحين سكتي
دلال بإرتباك:كذب كذب من قال
عبدالله:هههههههههههه من قال واخذ الكاميرا وفتحها ناظري ياللا
دلال ناظرت وبلعت ريقها...
عبدالله وقف:جهزي شنطتك بقلعك لأهلك وابتسم:والله احسن لقيت شي اقوله لأبوي عشان افتك منك واخذ الكاميرا وطلع...

//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 8:45 م.....اميره منسدحه من العصر بالغرفه تعبانه يألمها بطنها...
ام زياد دخلت ومعها شوربه:اميره
اميره بتعب:هلآ يمه
ام زياد نزلت صحن الشوربه:قومي اشربي
اميره:لا مالي نفس
ام زياد:ياللا الشوربه زينه للألم
اميره:لا يمه خذيت حبة فيفادول واحسن من قبل
ام زياد:اخذتي بس الى الان الالم اشربي الشوربه احسن
اميره:والله يمه مالي نفس
ام زياد:عنيده حتى مصلحة نفسك ماتعرفينها واخذت الصحن وطلعت.....

/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
ابو عبدالله جالس بالمجلس ببيت ابو وليد ينتظر عبدالله لانه قاله انه بيجي ... ناظر بساعته وتأفف...
عبدالله دخل:السلام عليكم وباس رأس ابوه,,
ابو عبدالله:وعليكم السلام
عبدالله جلس وقال لأبوه كل شي وسالفة دلال مع عيسى وخطف اميره...
ابو عبدالله ببرود:استر على بنت عمتك ومو لازم تقول لأحد
عبدالله مستغرب من برود ابوه وكرهه لأميره وبقهر:ترى بطلق دلال
ابو عبدالله بصدمه:لاااااا مستحيل دلال تطلقها
عبدالله بعصبيه:وليش ان شاء الله اخلي وحده على ذمتي بعد ماعرفت بسواياها الوسخه
ابو عبدالله بحزم:اذا طلقت دلال بتخسر اميره ولاتقول ابوي ماقال دلال بنت عمتك ووقف:لو تجيب حجج الدنيا عشان تطلق دلال مارايح اوافق وراح وترك عبدالله,,,,
عبدالله رمى الطاوله اللي قدامه برجله بقهر وبصراخ:مافيه يوم حسيت انه ابوي ليش يسوي كذا وتنهد بقوه:لو كنت مختار الخيار الثاني احسن وبإستهزاء:عاد من حب ابوي لي مافيه يوم تمنى لي الخير همه بس يمشي رأيه علي كني بزر
:عبدالله
عبدالله بتنهيده:هلآ عامر
عامر جلس:وش فيك وانتبه للطاوله:ليش كذا ورجعها مكانها,,
عبدالله بقهر:ابوك اللي مو مرتاح لين يموتني قهر
عامر:.............."مايدري ايش يسوي"
كمل عبدالله:عامر انا بكره بسافر واذا رجعت من السفر بطلق الزفت
عامر:اميره معك
عبدالله:ايوه ووقف:بروح البيت من العصر طالع
عامر:الله يعينك خالد سافر
عبدالله:ايوه وانت وفيصل متى
عامر:الساعه 2
عبدالله:الله يستر عليكم

///////@@@///////@@@////////
الساعه 9:44 م....ام زياد بالصاله وزياد منسدح عندها على الكنب...وام تركي وتركي راحوا لشذى,,,واميره نايمه بالغرفه....
عبدالله دخل وسلم واستغرب ماشاف اميره وبإستفسار:وين اميره
ام زياد:بالغرفه تعبانه
عبدالله بخوف:وش فيها
ام زياد:بطنها
عبدالله:طيب رايح لها...وراح الغرفه ودخل:اميره
اميره فتحت عيونها:هلآ
عبدالله جلس على طرف السرير وبخوف:وش فيك
اميره ابتسمت بتعب:بطني بس الحين احسن
عبدالله تذكر:اممم طيب اخذك المستشفى تأخذين ابره عن الالم
اميره:لا ماله داعي
عبدالله:اكيييد
اميره:ايوه ارتاح
عبدالله نزل شماغه ورماه ع السرير وانسدح بثوبه:اميره تقدرين تسافرين بكره
اميره سمعت بطاري السفر نست الالم وجلست وبسرعه:بنسافر
عبدالله ابتسم:ايوه بكره بس اذا تعبانه نأجل السفر
اميره:لا مافيني شي بس وين
عبدالله:لندن
اميره بصراخ:واللــــــــــــه وباست خد عبدالله:الله لايحرمني منك
عبدالله ضمها:ولا منك ياأميرتي الدلوعه

//@@//@@//@@//@@//@@//@@
مر شهر ونصف على الاحداث السابقه...وعبدالله واميره سافروا للندن...وخالد ومشاعل لإطاليا...وباسل وشذى لأسبانيا...وسلطان وليان لتركيا...وفيصل وعامر لجنيف...واليوم هو موعد رجوع الكل لأرض الوطن...واكيد بتكون احداث بالشهر والنصف اللي مر...خالد بدأ يتقبل مشاعل بس مستغرب من برودها معه وعدم اهتمامها فيه...باسل تأكد انه يحب شذى بس شذى الى الان ماحبته بس بدأت تعود عليه...سلطان وليان عاشوا احسن سفره بحياتهم بوجود بنتهم معهم...عبدالله واميره واحلى ايامهم استمتعوا فيها بسفرتهم...وباقي الشخصيات والعوايل استمتعم بإجازتهم بربوع الوطن.....والكل من العوايل طالع للمزرعه ثلاث ايام وينتظرون وصول البقيه من السفر ....

الساعه 6 م....بالمزرعه
دلال جايه البارح مع ابو عبدالله وطلعت تمشى بالمزرعه,,مشت مسافه وماقدرت تكمل لانها تعبت من المشي وملاحظه على نفسها هالايام مو طبيعيه ..حست بلوعه بكبدها وغمضت عيونها بتعب,,في هاللحظه وصلوا سلطان وليان جايين من المطار وانتبهوا لها جالسه...
سلطان لليان:هاذي مو دلال
ليان:الا ليش جايه ناقصين مشاكل بعد
سلطان:شكل فيها شي اسأليها وفتح شباك السياره جهة ليان
ليان بصوت عالي شوي:دلال
دلال لفت لها وبتعب:نعم
ليان:وش فيك جالسه هنا
دلال:طلعت اتمشى وتعبت وجلست
ليان:طيب تعالي معنا داخل
دلال وقفت:طيب,,,وركبت السياره وهي تعبانه مره...وصلوا الفله اللي بالمزرعه ودلال نزلت بسرعه قبل سلطان وليان وطيران على الحمام[اكرمكم الله] تستفرغ...
سلطان حرك حاجبه بإستغراب:وش فيها
ليان بشك:ماأدري يوووه سلطان لايكون لالا وسكتت
سلطان:توقعين حامل
ليان بعصبيه:لاااا هذا اللي ناقص بعدين عبدالله مانام عندها
سلطان:ههههههههههه طييب هدي نفسك وبتأخذين تولين والا اخذها
ليان:لا خذها نايمه ولاتنسى نزل سريرها معها

دلال طلعت من الحمام وجلست بالصاله عند الحريم[ام زياد..ام تركي..ام عامر..ام وليد..ام ماجد..]
ام وليد:اخبارك دلال
دلال ابتسمت بتعب:الحمدالله
دخلت ليان:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ليان سلمت عليهن وبعد ماسلمت:خالتي ام ماجد سلطان ينتظرك بالصاله
ام ماجد قامت وراحت لسلطان,,,
سلطان شاف امه جايه وبإبتسامه:هلآ وغلآ بأم ماجد
ام ماجد بإبتسامه:هلآ فيك الحمدالله على سلامتك
سلطان باس رأسها وخشمها ويدها:علومك
ام سلطان:بخير بشوفتك وانتبهت لتولين نايمه بسريرها جنب سلطان وبفرح:ياقلبي تولين نسيتها
سلطان:هههههه اصحيها الحين
ليان:هههههه بس نايمه
سلطان حرك وجه تولين وطفشها بالنوم وبكت...
ام ماجد:لا ليش ماخليتها تكمل نومها
سلطان اخذها من السرير:يابنت ياللا سلمي على جدتك
ام ماجد اخذتها وسلمت عليها ومدتها لليان:نوميها
ليان اخذتها:لا كفايه نوم
سلطان:انا بروح اسلم على ابوي واعمامي ...وراح,,
ليان اخذت بنتها وراحت عند الحريم...وجلست جنب دلال لازم تأكد منها مو مرتاحه
دلال استغربت من قرب ليان لها اول مره وبنفسها"غريبه ليش جلست جنبي وش صاير بالدنيا"
ليان:دلال
دلال:هلآ
ليان:اممم بسألك
دلال:اسألي
ليان:انتي حامل
دلال بصدمه:هاه حامل لا من قال
ليان بشك:اكييد انتي مو طبيعيه
دلال:لا اصلآ عبدالله مانام عندي الا مره
ليان وهي راصه على شفتها بقهر:والمره هاذي اللي انا خايفه منها
دلال:ايش قصدك
ليان بتصريف:لا لا بس ياويلك اذا بينتي لأحد ان عبدالله متزوجك
دلال بطفش:ترى مليت من هالسالفه
ليان طلعت جوالها وارسلت مسج لعبدالله ان دلال موجوده....

بعد المغرب"
الكل وصل للمزرعه والشباب عند الرجال بقسم الرجال والبنات عند الحريم بقسم الحريم....
اميره مادخلت عند الحريم وجايه بتدخل وماتدري ان دلال موجوده...دخلت وشهقت من الصدمــــــــــــه,,,,
البنات لفن لأميره واستغربن من شهقتها...
اميره الى الان بصدمتها واحداث يوم دلال تجي عند عيسى وتضربها بمخيلتها...
وعد:اميــــــــره
اميره انتبهت لنداء وعد وبلعت ريقها:نعم
وعد:وش فيك سلمي ع البنات
اميره سلمت ع البنات ويوم وصلت عند دلال سلمت عليها وشدت على يدها بقوه...
دلال ناظرت فيها وابتسمت ابتسامة سخريه:اخبارك اميره
اميره بهمس:بخير بس يوم شفتك صرت مو بخير
دلال ابتسمت وطنشتها وجلست وبنفسها"كلها ايام وافتك منك"
اميره جلست جنب شذى:انا مااقدر اجلس دقيقه وهاذي فيه
شذى:وش جايبها
اميره:وانا ادري اوووف وبنفسها"لايكون جايه عشان خطه ثانيه وبتخطفني بعد"
ليان"انا لازم اقول لعبدالله يودي دلال خايفه تهاوش مع اميره وتقولها بعد"وارسلت مسج له....
اميره تناظر لدلال بحقد"اخخخ بس ودي امسكها واذبحها لها وجه بعد تجي تحمد ربها ماقلت لأحد ان لها طرف بعيسى"
بعد عشر دقايق من ارسال ليان المسج لعبدالله...وصل مسج لدلال وفتحته وابتسمت وناظرت لأميره ووقفت....
اميره بدأ قلبها يدق من الخوف وبنفسها"لايكون عيسى يارب تستر انا لازم اخذ حذري منها ومااطلع عن الفله"
دلال طلعت للمكان اللي قالها عبدالله....وشافته واقف ويناظر بجواله...
دلال بإبتسامه وهي معها علبة ماء:الحمدالله ع السلامه
عبدالله طنشها وبطفش:وش جايبك
دلال وهي ماسكه نفسها لاتستفرغ[اكرمكم الله]من ريحة عطر عبدالله وتحاول ماتبين له:عمي قالي وجيت واذا عادي عندك توديني بيت اهلي
عبدالله وماحسب على الله تقوله:اوكي الحين بجيب السياره ,,,وراح,,,
دلال ارتاحت بعد ماراح عبدالله واستفرغت [اكرمكم الله]كل اللي ببطنها...
دلال بعد ماغسلت فمها:ياربي وش فيني لايكون فيني مرض انا لازم اذا رحت لأهلي اروح المستشفى اكشف .......
عبدالله وصل وناداها وهو بالسياره:ياللا تعالي
دلال بتعب:بجيب شنطتي وعباتي
عبدالله:طيب لاتأخرين
دلال راحت وبعد سبع دقايق رجعت وركبت السياره ووداها عبدالله لأهلها......

عند الشباب"
عزيز:اللي سافروا كيف السفر
سلطان:اخخخ بس وناسه وجو يفتح النفس
عزيز:انت ياخويلد كيف ايطاليا
عامر ناظر لخالد....
خالد:امممم حلو خاصه الاجواء بالليل
عزيز:صح عبدالله وينه
خالد قايل له عبدالله انه بيودي دلال وبتصريفه:شكله راح يجيب اغراض من السوبر ماركت اللي قريب من المزارع
عامر"والله وتعرف تصرف ياخالد الله يعين وماينكشف عبدالله"

عند البنات"
اميره بهمس لوعد:دلال وين راحت
وعد:للبيت ليان تقول كذا
اميره ارتاحت:فكه
مشاعل"اممم انا لازم اسأل شذى وش بينها هي وخالد وليش ماتزوجته دامها تحبه اوووه عاد فاتت وش علي منها واصلآ خالد عجزت اتقبله احس مااقدر اعيش عنده الله يعين بس"
شذى"الزفت هاذي شكلها مانست الى الان ونظراتها تطفش اوووف الله يعيني"
ليان:وش فيكن ساكتات سولفن
ريم:مافيه عندنا سوالف انت اللي المفروض تسولفن
اميره:ههههههههههه جابتها ريم كيف تركيا
ليان:اخخخ بس ايش اقول وايش اترك
اسماء بإستهبال:احم شفتي مهند
ليان بمزح:ايوه مهند ولميس وطارق و.....الخ
اسماء ضربت صدرها:اخخخ بس يمه عليهم
اميره:يوووه مالت عليهم كلهم ماأطيق ولا واحد منهم
ريم بمدح:عندك اخوي فديته يغطي عليهم كلهم رزه وشكل وجسم وو...الخ
اميره بغرور:بسم الله على عبودي فديته بس
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها بخبث:وانتي شذى كيف لندن معك انتي وباسل
شذى ببرود:حلوه يكفي اني مع واحد يحبني وهذا اللي ابي
مها بإستهزاء:هههههه يحبك وهو كان يحب واشرت لأميره:هاذي
اميره:والله عاد يحبها فيها شي والا غرتي ان مافيه احد يحبك واللي تحبيه مادرى عن هواء دارك ههههههههههههههههههههههه
مها انقهرت وودها تمسك اميره وتذبحها....
وعد:بنات بلا حركات مالها داعي رجاء لاتخربن الجلسه
شذى لولا وجود البنات كان باست اميره تشكرها لانها بردت كبدها....
عند الرجال"
خالد لعامر:عامر رح جب لنا ماء
عامر ببرود:تدل المطبخ
خالد مستغرب من تغير عامر المفاجئ:لا بس مافيه غيرك صغير
عامر بطفش:اوكي اجيب ..ووقف وراح المطبخ,,,

عند البنات"
شذى:اميره تعالي معي المطبخ بشرب ومدت يدها وقومت اميره..
اميره قامت معها:وانا جوعانه ابي شي اكله اممم مشتهيه روبيان
شذى بصدمه:روبيان اميره انتي تكرهينه وماتطيقين ريحته
اميره:عاد مشتهيته
شذى واميره دخلن المطبخ...شذى جلست ع الطاوله واميره ع الكرسي ومعها كوب عصير مانجو...
شذى:اميره مانجو هههههه والله ان فيك شي
اميره:ههههههه كل اللي اكرهه ودي اكله ماأدري ليه مشتهيته
شذى:هههههههههههههه لايكون حامل وتوحمين بعد ههههههههههههههههههههههههه
اميره:امممم وبتفكير:والله ماأدري هاذي متأخره واول مره اذا رجعنا بحلل
شذى:اذا رجعتي لاتموت ياحمار لين يجيك الربيع
اميره:الا وش سالفة مشاعل معك نظراتها
شذى بتنهيده:تذكرين عشاء خالد صبح زواجه
اميره:ايوه ليش صاير شي
شذى قالت السالفه لأميره...وماتدري ان عامر سمع كل شي لانه سمع اسم مشاعل ووقف يسمع...
اميره:يوووه لايكون قالت لأحد
:واذا خالد طلع نذل تكملين انتي بعد>>قالها عامر بإستهزاء
اميره بصدمه:عــــامــــر
شذى بلعت ريقها ونزلت رأسها...
عامر بعصبيه وهو يناظر لشذى:اصلآ انتي ماأدري وش جايبك مو تزوجتي باسل خلاص انقلعي له ولاتجين عندنا
اميره:عــــامــــر
شذى انصدمت ماتوقعت عامر يقول كذا وانشل لسانها عن الكلام وشدت يديها ببعض....
عامر بتهديد:شــــذى اذا جلوسك هنا بيسبب مشاكل بين مشاعل وخالد ياليت تروحين لبيتك احسن
اميره بعصبية:ومن انــــــــت عشان تطردها وتقول كذا
عامر:.............
شذى طلعت عن المطبخ....
اميره بهدوء:عامر معقوله انت تقول كذا
عامر تنهد:طيب غصب ماقدرت امسك نفسي وانا سمعت ان السالفه تخص مشاعل
اميره تنهدت:الله يهديك شذى تو ارتاحت وجيت انت ونكدت عليها
عامر بندم:والله انا اسف اعتذري لي منها
اميره:اوكي بس مايكفي اعتذاري ارسل لها مسج واعتذر منها
عامر:اوكي وطلع جواله....وكتب المسج
اميره:هذا الرقم سجل
عامر ارسل المسج ومسح المسج بعد ماأرسله...
اميره طلعت وراحت لشذى...
شذى بالصاله ومسحت دموعها ماتبي احد يشك فيها ووصلها مسج فتحته وابتسمت ...وانتبهت لأميره جايه لها...
اميره جلست وحط يدها وراء ظهر شذى:امممم عامر يقول اعتذري لي منها
شذى:وصلني اعتذاره تصدقين صدمني كلامه بس لانه عامر بسامحه
اميره:ههههههه والله هو طيب بس فيه لقافه شوي
شذى بسرحان:الله يهديه ,,ماأدري باسل بيجي الليله او لا
اميره:اممم لو مايجي احسن
شذى:والله مااقدر اقول له لاتجي فشله وش بيقول
اميره تنهدت:الله يعين بس اذا جاء عبدالله وخالد اممم تدرين مايطيقونه
شذى:وتركي وعزيز وزياد بعد

عند الرجال"
خالد:الحمدالله ع السلامه ساعه عشان تجيب الماء
عامر مد الماء لخالد بدون مايتكلم...
:السلام عليكم
لفوا لمصدر الصوت:وعليكم السلام
خالد بهمس:كملت
عزيز بهمس:وععع هذا وش جايبه
باسل سلم على سلطان وعامر والمتواجدين بس ماكلف نفسه يسلم على خالد وعزيز لانه عارف ردهم....
سلطان:اخبارك باسل
باسل ابتسم:بخير
خالد لعزيز:ياربي هنا ناشب ماقدرت ابلعه واشر على بلعومه
عزيز:وانا مثلك وش جايبه يقهر يأخذ شذى ويذلف
خالد راص على اسنانه بقهر:وانا مو قاهرني الا انه زوج شذى
سلطان:كيفك مع الزواج ان شاء الله مرتاح
باسل:الحمدالله مرتاح وناظر لخالد:وليش ماارتاح وانا عندي وحده زي شذى
خالد وده يقوم ويتوطأ ببطنه...
سلطان:الله يوفقك
عامر لاحظ توتر الجو بين خالد وباسل وعزيز وبينقذ الموقف:باسل وش رأيك تطلع معي شوي
خالد بخبث:مجنون انت تقوم مع هذا عشان .......
قاطعه عامر:خالد ياليت تحتفظ بكلامك اللي تعرفه عنه لنفسك
خالد انقهر من رد عامر وحقد على باسل...
باسل ابتسم وناظر لخالد بسخريه وراح مع عامر....
خالد ضرب يده بالارض بقهر:لا لا ليش يروح
سلطان بإستغراب:خالد كل هذا حقد على باسل
خالد وهو راص على اسنانه:انت ماتدري عن باسل وماابي عامر يتقرب منه يدمره باسل اناني وحقود
سلطان:ليش مسوي لك شي
خالد:اهــــ بس اسكت احسن
سلطان بشك:لايكون عشانه تزوج شذى
خالد بعصبيه:لااااا هذا هو اللي دمرني وبسببه خسرت شذى
سلطان بهدوء:خالد هد نفسك بعدين انت متزوج الحين ومشاعل مالها ذنب
خالد غمض عيونه وبسرحان:ادري ان مشاعل مالها ذنب وانا مااقصد عشان شذى لاااا باسل دمرني وضرب يده بالكنب بقوه:لين ادمنت
سلطان بصدمه:انــــت مدمن مو واضح
خالد:تعالجت يوم اختفيت شهر ونصف وقالوا اني مسافر انا بالمستشفى
سلطان:.............
خالد ناظر لسلطان:باسل صورني وانا بحاله مو طبيعيه وارسل الصور لشذى ورفضتني وخايف الحين يرسل الصور لمشاعل وتتركني
سلطان:لا لاتخاف مشاعل.......
قاطعه خالد:ياسلطان انت تعرف عقلية البنات ولعلمك مشاعل ماتطيقني وجافه معي مره ماادري شفيها
سلطان:خالد مشاعل سمعتك يوم الزواج واكيد بتصير شايله بخاطرها
خالد بسرحان:لا مشاعل تحب وواضح عليها وودي اعرف من ولها الحريه اذا ماتبيني
سلطان:لا ياخالد مايصير انا قبلك حبيت وبسبب الحب بغيت اضيع مستقبلي وليان مني فياليت تفكر عدل
خالد:انا ابي مشاعل تنسيني وتحس فيني بس اختك مره بارده ولا كأنها زوجتي
سلطان:اكلمها واقولها
خالد:لا الله يخليك وياليت الكلام يكون بينا مايطلع

عامر:باسل وش بينك وبين خالد
باسل وهو يناظر قدام:اممم بينا شي كبير مايتصلح ابد
عامر:اذا ماعندك مانع قلي ليش ماتطيق خالد
باسل بحقد:اشياء كثيره خلتني اكرهه واولها ضياع اميره مني
عامر:وش دخل اميره بالسالفه
باسل ابتسم نص ابتسامه:اممم اميره كل شي بحياتي.....
قاطعه عامر:بس البنت تزوجت وانت متزوج ليش الحقد
باسل:شــــــــذى
عامر بسرعه:لاتقول انها تحب خالد....
باسل بعصبيه:عامر شذى لي انا وبس
عامر:هههههههههه طيب اعصابك يارجال
باسل هدأ عصبيته:انا ماارتاح لين اشوف خالد متبهذل بالدنيا وخاسر كل شي
عامر بخوف يحاول مايطلعه قدام باسل:طيب وش بتسوي لايكون بتفرق بينه هو وزوجته
باسل:ههههههههه لا قديمه هاذي بعدين زوجته مالها ذنب
عامر بإرتياح:طيب وش تستفيد من حقدك وتدميرك له فيه رب يحاسبك على كل اللي تسوي والدنيا ماهي الا اختبار للاخره

عند البنات"
مشاعل بطفش:وحده تقوم تطلع معي نتمشى
ليان:انا وقامت:ريم انتبهي لتولين تراها نامت
ريم:اوكي
مشاعل وليان طلعن يتمشن بالمزرعه....
ليان:ميشو
مشاعل:هلآ
ليان:الله يهديك ماكنك متزوجه مالك الا شهر ونصف ماشفتك سألتي او .........
قاطعتها مشاعل بطفش:لا تقولين خالد ترى والله بالقوه تحملته بشهر العسل
ليان بصدمه:مشاعل حرام عليك بعدين هذا زوجك
مشاعل بطفش:واذا صار زوجي بكيفه حقوقه ومعطيتهيه ويحمد ربه
ليان بقلة حيله:تأكلين موانع صح
مشاعل:ايوه ولا تخافين مستأذنته بأول ايام زواجنا ووافق
ليان براحه:طيب ليش تعاملك معه كذا
مشاعل بعصبيه:ياربي اقولك ماأطيقه ولعلمك بجلس عنده شهرين واخليه يطلقني
ليان بصدمه:لا مشــــاعــــل حرام عليك المده هاذي يمديه يتعلق فيك
مشاعل بإستهزاء:هههههه لا ياقلبي عقله وروحه مع الزفت شذى اللي ماادري وش لاقي فيها
ليان بإستغراب:مشاعل من جدك تكلمين
مشاعل وقفت لانها انتبهت لباسل وعامر:فيه احد قدامنا
ليان وقفت:اممم شكله باسل ومعه عامر
مشاعل تذكر:باسل زوج شذى
ليان بحسن نيه:ايوه
مشاعل:ياليت تنادين عامر بكلم باسل شوي
ليان بعصبيه:مجنونه انتي وعلى اي اساس تكلمينه
مشاعل بطفش:يوووه ليان ناديه بسرعه ومشت بسرعه جهة باسل بعد ماراح عنه عامر وليان تناديها بس طنشت وتلثمت وراحت له....
باسل بعد ماراح عنه عامر طلع زقارته ووقف يشرب ولف وشاف بنته جايه تمشي واستغرب شذى وجسمها مو كذا وهاذي طويله....
مشاعل قربت منه:السلام عليكم
باسل:وعليكم السلام
مشاعل:باسل صح
باسل:ايوه بغيتي شي
مشاعل:اممم انت زوج شذى صح
باسل بخوف:ليه فيها شي
مشاعل:لا انا مشاعل زوجة خالد بقول لك شي
باسل لف وانتبه لخالد وسلطان جايين يمشون وبسرعه:خالد وسلطان
مشاعل لفت وبشهقه:كيف اروح قريبيين
خالد وهو يدقق زين بالبنت اللي عند باسل وبشك:سلطان مو كأنها مشاعل
سلطان وهو يدعي بقلبه انها مو هي وبشرود:ماادري
مشاعل رفعت يدها بتعدل اللثام وطلعت اساورها.....
خالد بعد ماعرف الاساور اللي بيد مشاعل وعرف انها مشاعل راح ركض وهو معصب الا عاد وزوجته تروح لعدوه...سلطان راح ركض وراه....
مشاعل يوم شافت خالد يركض خافت وتخبت وراء باسل:تراي بوجهك امانه لايضربني
باسل توهق وخاف...
خالد بعد ماشافها وراء باسل جنت جنونه وبصراخ:مشــــــــــــــــاعــــــــــــــــل
مشاعل بخوف وهي ترجف:باسل شسوي هئ هئ
خالد قرب منهم وهو يلهث من الركض والعصبيه ودف باسل على الارض وراح فيه ضرب....
خالد وهو يتنفس بسرعه:الا وزوجتي يالنذل
باسل وهو مخنوق:والله مالي شغل هي اللي جت كح كح كح
مشاعل هربت وهي خايفه....
خالد ورجله على بطن باسل ويديها برقبته:اذبحك افتك منك وعطاه ضربه مع وجهه
باسل وهو مو قادر يتنفس:كح كح اااه ات ر كح كح
سلطان سحب خالد من فوق باسل:ذبحته اتركه
خالد رفسه مع بطنه وبتنفس سريع:والله لأذبحك ياحمار كح كح وفتح ازارير ثوبه وبتعب:والله ما.....
قاطعه سلطان وهو يساعدها يجلس:خالد هد نفسك
خالد اخذ نفس:سلطان كح كح وغمض عيونه:ماي بسرعه
باسل قام من الارض بتعب وبقهر:الله لايسامحك زوجتك هي اللي جت كح كح وحط يده على فمه:بروح جعلك ماتقوم وراح....
خالد وهو مو قادر يتنفس:سلط كح كح
سلطان جاء يركض بماء وعطاه خالد:اشرب
خالد شرب ماء:كح كح س كح
سلطان بخوف:خالد
خالد مسك رأسه:ناد مشاعل بسرعه
سلطان خايف انه يذبحها لانه معصب:خالد هد نفسك
خالد بعصبيه:اذا مو مناديها انا بذبحها لايكون هذا اللي تحب والله لو كان هذا لأموتها بيدي
سلطان:طيب هد نفسك
خالد شرب ماء....
عبدالله جاي وشافهم وبخوف:خالد وش فيك
خالد:ولا شي
عبدالله لسلطان:وش صاير انت شفت باسل طالع
خالد بصراخ:شقول لك ان مشاعل عند الزفت
عبدالله بصدمه: م م مشــــــــاعــــــــل
سلطان"مستحيل انادي مشاعل اروح اتفاهم معها احسن"وراح,,,
عبدالله بتنهيده:خالد تعبان
خالد بعصبيه:التعب اللي مااقوم منه ان شاء الله اموت وارتاح احسن

مشاعل بعد مارجعت دخلت الغرفه وسكرت وقفلت الباب وبكت:ياربي انا شسويت وش ذنبه الرجال اللي خالد شبعه ضرب هئ هئ هئ ....وسمعت طق الباب,,
ليان:مشاعل افتحي
مشاعل:.........
ليان:مشاعل
مشاعل:........
جاها صوت توقعت تسمعه:مشاعل احسن لك افتحي
مشاعل مسحت دموعها وفتحت...وطرااااااخ كف من سلطان لمشاعل,,
سلطان بعصبيه:وش كنتي تسوين عنده
مشاعل بصياح:والله ماكنت بسوي شي بس بقوله اني شفت شذى صبح زواجنا عند خالد والله وقطع عليها كفين وراء بعضهن من سلطان....
سلطان بعصبيه:نذله يعني بتفرقين بينهم وبإستهزاء:واللي يشوفك يقول مهتمه بزوجك
مشاعل بشهقات:بتطلق منه ماابيه ماابيه
سلطان مد يده بيضربها بس يد ليان مسكته..
ليان:اتركها
سلطان ومازال بعصبيته:شوفي ياكلبه انا ماعندي دلع ووالله العظيم ان شفت الحركات هاذي لأذبحك تفو عليك وطلع معصب....
مشاعل رمت نفسها ع الارض وبكت بقوه...
ليان تهديها:مشاعل
مشاعل بشهقات:اطلعي ماابي احد اتركيني
ليان طلعت وتركتها بحالها....

شذى وشوي وتبكي:ليش طيب بجلس الله يخليك
باسل بعصبيه:قلت اطلعي وجيبي اغراضك وبس بنرجع الرياض
شذى بترجي ودموعها تنزل:طيب بس الليله بس الله يخليك
باسل بصراخ:لا الليله ولا بكره ولا بعد سنه هاذي اخر مره تشوفين هالعايله اطلعي لأجي واذبحك
شذى بصياح:.................طيب جايه
باسل:خمس دقايق واجي واشوفك جاهزه
وسكر قبل يسمع ردها.....
شذى انفجرت بكي....
اميره ضمتها وعيونها تدمع:خلاص شذى سوي اللي قال
شذى بصياح:تعبت تعبت والله ماعندي طاقه اتحمل

سلطان مار وسمعها وهز رأسه:الله يهديك يامشاعل وش ذنبها شذى الله يعينها ...وراح لخالد ,,,

عبدالله:قم بندخل
خالد وقف بدون مايتكلم...
عبدالله:ندخل داخل والا نطلع شوي
خالد:نطلع احسن
عبدالله:اوكي نطلع

شذى بغصه ودموعها متجمعه بعيونها:اميره نادي امي
اميره:اوكي ...وراحت...
شذى مسحت دمعه طاحت على خدها:ياربي الله يعيني وانتبهت لأمها جايه,,,
ام تركي:بتروحين
شذى تحاول ماتبين لأمها انها باكيه:ايوه وبسلم عليك قبل
ام تركي:طيب ليش ماتأخرون لبعد العشاء
شذى باست رأس امها:لا يمه باسل عنده شغل بكره
ام تركي ضمتها:الله يستر عليكم
شذى:ياللا مع السلامه اعتذري لي من ابوي مستعجلين...ولبست عباتها واخذت شنطتها
اميره:بينا اتصال اوكي
شذى هزت رأسها وطلعت....
باسل ينتظر بالسياره وهو مقهور الى الان من خالد...وذابحه الفضول يبي يعرف وش كانت تبي مشاعل,,,شذى فتحت الباب وركبت بدون ماتكلم,,
باسل حرك السياره ومشى بدون مايتكلم....

@@//@@//@@//@@//@@//@@
الساعه 10:14 م.....خالد نادى مشاعل اللي بالقوه طلعت له...
خالد يحاول يمسك اعصابه:وش كنتي تسوين عند باسل
مشاعل ببرود:مااسوي شي
خالد بصوت عالي:مشاعل لاتجننيني تكلمي وش كنتي تسوين عنده
مشاعل بعصبيه:اوووف ماكنت اسوي شي بس كنت بقوله اني شفت شذى صبح......
قاطعها خالد بصدمه:قــــــــلــــتي له
مشاعل بإستهزاء:لا تطمن طلعت انت لاتخاف مو صاير لحبيبتك شي
خالد مسك وجه مشاعل وشد عليه بقوه:اسمعي والله العظيم ان شفت حركات المبزره هاذي لأدفنك مفهوم وشد على فكها بقوه...
مشاعل بألم من مسكته وهي تدف يده بقرف:فاهمه بس اتركني اوووف
خالد وهو راص على شفته السفليه:لا تعانديني احسن لك
مشاعل:اووووف بس وقامت:خلاص تحقيق
خالد"هاذي ماتفهم ولا عندها احساس":لا اجلسي شوي
مشاعل عدلت شعرها:والله جوعانه بروح اتعشى
خالد:العشاء الى الان ماخلص اجلسي بسألك
مشاعل بطفش:قل خلصني شعندك
خالد تنهد:اللهم طولك ياروح اسمعي والله العظيم ان نطقتي بحرف واحد لأي احد عن شذى او قلتي اني كنت عندها والله يامشاعل لأخليك تعرفين خالد صح
مشاعل ببرود:خلصت كلامك اطلع
خالد يناظر للبسها:انتظري بتطلعين كذا
مشاعل بشهقه:لايكون بتمنعني
خالد بإستهزاء:ومافيه شباب واشر بيدها لرجولها:وسيقانك طالعه ببيتك بكيفك وعند البنات بعد بس بالمزرعه لا وكلها شباب مفهوم
مشاعل بعصبيه:والله لبسي وكيفي وناظرت للبسها:بعدين ترى كلها برمودا
خالد:اوكي ماقلت لاتلبسين بس بالمزرعه البسي لبس ساتر
مشاعل بقهر:والله لبسي واعتقد مافيه شي وطــــلعــــت وتركت خالد بمكانه,,,
خالد تنهد وطلع"عاد انا وش علي منها"

الساعه 10:30 م....الرجال يتعشون بالصاله والحريم بالمجلس,,,
خالد بتعب:عبدالله عطني الماء
عبدالله:وش فيك
خالد قام عن العشاء وطلع بسرعه للحوش واخذ نفس وفتح ازارير ثوبه,,,
الجد:وش فيه خالد
عبدالله قام:ماادري بشوفه
خالد رجع للصاله وقابل عبدالله بوجهه,,,
عبدالله:وش فيك
خالد:ماادري بس عجزت اتنفس لين طلعت
عبدالله:طيب تعال كمل عشاك مااكلت
خالد:لا الحمدالله شبعت,,,واخذ علبة ماء وشرب ,,,
الجد:خــــالــــد
خالد:هلآ جدي
الجد:تعال تعشى
خالد:لا شبعت الحمدالله
عند البنات"
اميره ماتعشت مو مشتهيه...وجالسه عند البنات ومعها تولين,,,
ام زياد:اميره تبين ورق عنب
اميره:لا يمه مو مشتهيه
الجده:طيب خوذي فواكه
اميره:لا ماابي
مها:وانتن خايفات عليها من الجوع شبعانه
اميره بغرور:وانتي شعليك
خلود:عاد بدينا
ليان:هههههههههههههههههه
اميره وقفت:ليان ترى بأخذ بنتك معي
ليان:اوكي
اميره راحت فوق لقسم البنات ومعها تولين...وجلست بالصاله ونزلت تولين ع الكنب عندها...وطلعت جوالها ودقت على شذى...
اميره:السلام عليكم
شذى فتحت الجوال:هههههههههههههه لا بذمتك لا ههههههه مجنون وردت تكلم اميره: هلآ اميره
اميره ابتسمت:لا ارتحت الحين مو زعلانه
شذى:هههههههه ايوه
اميره:وصلتم الرياض
شذى:ههههههه اصلآ مارحنا بالشرقيه
اميره بصرخه:صــــدق وينكم طيب
شذى:اول شي استأجرنا والحين طالعين الكورنيش
اميره:امممم طيب بقول للبنات يجنا بالمزرعه شرايك
شذى:حلو بكره اوكي
اميره:طيب انتي الليله وين بتنامين
شذى:بالفندق اللي استأجرنا بس بجي بكره المغرب
اميره:حلو
شذى تكلم باسل:ااي باسل اوووه لاتسحبني اوووف وردت تكلم اميره:اميره بسكر والله باسل مو تاركني
اميره:طيب باي لاتنسين بكره
شذى:ان شاء الله مع السلامه...
باسل:مابغيتي تسكرين
شذى بتشوف ردة فعله:شسوي فيها الدبه اميره
باسل ابتسم:طيب فكينا منهم وخلينا نأخذ راحتنا شرايك نركب يخت
شذى بصرخه:ايوووه من زمان عنه
باسل:ياللا قومي ومد يده لشذى
شذى قامت وراحت مع باسل بيركبون يخت....

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالمزرعه ....عند اميره بعد ماسكرت من شذى دقت على ملاك...
ملاك ردت:هلآ وغلآ ومرحبا وملايين بأميره
اميره:اهلين فيك اخبارك
ملاك:تماااام والبارح رجعنا من السفر
اميره:صدق يادوبه ليش ماقلتي انك مسافره
ملاك:ياحسره وين اخواني رفضوا يرحون وابوي قال نروح دبي والا لو راحوا كان رحنا فرنسا
اميره:هههههه احمدي ربك دبي ارحم من لاشي
ملاك بقهر:اول مره اشوف احد بالصيفيه يروح دبي ناقصين حر حنا عندنا الشرقيه موت
اميره:هههههههه كم جلستم يوم
ملاك:اسبوعين واني يالدوبه شهر ونصف كيف لندن
اميره:اخخخ بس خيال مره جنان ومحليها عبودي
ملاك:بدينا ههههههههه
اميره:هههههه الا وش رأيكن تجن بكره لنا بالمزرعه
ملاك:امممم والله فكره بس يمكن يرفضن البنات
اميره:لا والله مايرفضن اذا وافقتي انتي خلاص ههههههههههههههههههههههه
ملاك:اوكي بقولهن وارسل لك مسج اذا بنجي
اميره:انتظرك
ملاك:باي
اميره:بايون

عند الرجال"
الساعه 11:30م....سلطان وخالد وعزيز وعبدالله وماجد ووليد جالسين بالمزرعه...وباقي الشباب راحوا المسبح,,,
خالد انسدح:انا ماادري وش فيني الليله
سلطان بضحكه:ههههه ذنبك على باسل
خالد اخذ نفس:لا والله احس بعد بضيق بتنفسي
سلطان:طيب رح المستشفى يمكن فيك ربو
عبدالله:ههههههههههه لا والله بس حوبة باسل
خالد بعصبيه:اووووف من هالباسل ترى طفشتوني فيه
وليد:اتركوا الرجال بحاله
ماجد:ماشفت عليه شي زي ماتكرهونه
عزيز:وععع فكونا من سيرته
عبدالله:انا برأسي اسبح من بيقوم معي
خالد:لا اجلس بس بكره مايصير تسبح بدوني
وليد:لااااا مو عاد تمسكه عن كل شي لأنك ماتقدر
خالد جلس:وليد لاتفتن بينا
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز:اما تفتن بينا
ماجد:ههههه يقول كلام مايركب ابد
خالد وقف:عبدالله قم نسبح
الشباب وقفوا كلهم:كلنا بنسبح
وليد:انتبه لنفسك خالد واذا تعبان لاتسبح
خالد:لا عادي اقدر

عامر وفيصل وفارس وعمار وتركي وزياد فالينها بالمسبح ومايسمع الا صوت صراخهم وصوت الماء,,,
عامر وهو يحرك الماء بقوه:ههههههه ههه تركي اتحداك وطلع لسانه:ترش علي ماء اكثر هههههه ورش ماء بوجه تركي
تركي حرك الماء بقوه ورش على عامر,,,
فيصل غطى عيونه:يووووه منكم انتم وقبل يكمل رش عليه تركي ماء,,
دخلوا الشباب,,,
خالد بغرور:يوووه تبوني اسبح بهذا وكل هذولا فيه
عامر اشر لوليد يدفه...
وليد تقدم جنب خالد:بتسبح
خالد:شرايك وش شايفني لابس وطراااااااخ طاح بالماء قبل يكمل...
خالد:كح كح وجع كنت متوقع
عامر:احسن ولف لوليد:كمل ع الباقين
الشباب دفعه وحده نزلوا بالمسبح....
زياد:فيصل ماتلاحظ كل المتزوجين لهم كرش هههههههه
فيصل:هههههههه الا من الاكل الزايد
عبدالله:هههههههه ياقلبي عليكم مافيه احد يهتم فيكم ههههههه
زياد:الله يخلي لي اميمتي احيانا تجيب الاكل لغرفتي
فيصل:وانا امي بعد يابعد زوجاتكم الفاشلات
سلطان:هيه من سمح لك فاشلات من قالك
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
كمل خالد:نعم من قال انهن فاشلات
فيصل:والله البنات ومعروفات ياي ناعمات لازم الخدم بالبيت
عبدالله:اصلآ ولا واحد منا عنده خدامه الا بيت الاهل بس
تركي يقلد صوت البنات:ياي يخرب مناكيري ونفخ على اصابع يديه
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:ضابط الدور
تركي:اكيييد مو عشت وترعرت بين اميره وشذى دلع ونعومه وغرور ههههههههههههههه
عبدالله بنظره لتركي:هيه حدك عاد اميره
تركي بجد:بذمتك عبدالله اميره اذا طلبت منك شي ورفضت او سكت ماتحط يدها على خصرها وبدلع تقول:لا ياسلام وقلد صوت اميره
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله ابتسم غصب لانه صدق يقلد اميره:عاد اسكت لاتكلم عن مرتي مااسمح لك
عامر:وشذى كيف تقول
خالد بعفويه غصب طلعت:عاد الا وشذى وارتبك لان الانظار كلها عليه وواضح انهم مستغربين كيف يقول كذا وهو متزوج....
عبدالله بينقذ خالد:قصدك مشاعل
خالد ابتسم بإرتباك:ايوه بس لانه قال شذى وسمعت وغلطت
عامر بنفسه"والله وقدرت تصرف ياخالد"
سلطان بنفسه"ويقول مشاعل بارده معي وعقله وقلبه مع شذى والله حاله"

عند البنات"
مشاعل منسدحه على الكنب... وليان جالسه بالارض ...ومها وخلود وريم جالسات على الكنب...ووعد واميره بالغرفه
مها:ميشو
مشاعل رفعت رأسها:نعم
مها:امممم ليش مااشوف اهتمامك بخالد
مشاعل بطفش:مها حياتي وانا حره بعدين شاكي لك اني مااهتم فيه
مها:لا بس اذا اهتميتي فيه ينسى الزفت شذى
مشاعل بإستهزاء:ههههههه وبس لا ياماما اخوك عقله وقلبه شذى
مها:لانك غبيه وثوره والا ........
قاطعتها مشاعل:انا ثوره يابقره
مها:ههههههههه لا يووه مااقصد بس انتي نسيه شذى وطوايفها
خلود:امممم صادقه مها مااشوف اي اهتمام فيه
ليان:البنات معهن حق ولا كأنك متزوجه
مشاعل بعصبيه:وش عليكن انتن بعدين انا حره بحياتي ياليت مااحد يتدخل اوووف
خلود:مشاعل مانقصد بس نبي مصلحتك
مشاعل ببرود:طيب غصب احب اخوكن اوووف والله مااطيقه
البنات انصدمن من كلامها وسكتن...
ريم:مشاعل
مشاعل بنفس البرود:خير فيه شي ماقلتنه بعد
ريم بقهر:ياليت تحتفظين بمشاعرك لنفسك وتنتبهين لبعض كلامك

اميره:هههههههههههههههههه لا يادبه حرام عليك
وعد وهي منسدحه:صادقه ههههههههههههه
اميره:امممم بأي شهر انتي
وعد:داخله السادس
اميره:اممم انا شاكه بس مو متأكده واذا رجعنا الرياض بتأكد
وعد:الله يوفقك صح شذاوي دقت عليك
اميره نطت ع السرير:ايوه وطالعه مع باسل
وعد:شوي شوي مو تقولين شاكه انك حامل
اميره:ههههههههه عادي
وعد:والله بسول كاسر خاطري
اميره:امممم صح يكسر الخاطر بس ملقوف
وعد:شفتي الدنيا اميره انتي تحبيه ويتزوج شذى
اميره:شفتي حال الدنيا اممم كان حب مراهقه
وعد بإستهزاء:هههههه ياقلبي تراك الى الان بزر عمرك 19 وسبع اشهر هههههههههه
اميره رمتها بالخداديه مع بطنها:ومن كبرك انتي ترى عمرك 22
وعد بغرور:وه بسم الله علي بس
اميره:ياثقه وحركت طرف شعرها وبغرور:والله انا احسن واجمل وافضل منك
وعد:ليه صدى الملاعب عن غفله اجمل وافضل واحسن هههههههههههههههههههههه
اميره بغرور:فديتني بس
عند الشباب"
خالد:انا خلاص بأطلع مااقدر اكمل احس اني بنكتم
وليد بخوف:بسرعه طيب اطلع
عبدالله طلع قبل خالد:افتح باب المسبح عشان تأخذ نفس
خالد طلع بسرعه واخذ نفس بقوه...
عبدالله:ضروري تروح المستشفى
خالد تنهد:بكره ان شاء الله الحين الوقت متأخر

عند البنات"
مشاعل وقفت: بنات بنطلع المزرعه طفشت
البنات:لا مالنا نفس
:الا انا لي نفس نطلع
مشاعل لفت:ايوه بنتمشى
اميره:اوكي بجيب عبايتي وطرحتي
مشاعل:طيب انتظرك ولبست عباتها اللي على الكتف ولفت طرحتها...
اميره لبست عباتها ع الكتف ومخصره وضيق ومطلعه جسمها جنان,,,وطلعت,,,
اميره وهي تلف طرحتها:ياللا مشاعل
مها بشهقه وهي حاطه يدها على فمها:اميره بتطلعين كذا وبعفويه:حراااام تطيحين قلوب الرجال بجسمك
اميره:بسم الله علي اذكري الله
مها بقهر:اصلآ مو من زين جسمك وحرام تطلعين قدام الشباب كذا
اميره:اول ملك شغل فيني ثانيا مافيه احد اوووف ولفت لمشاعل:ياللا مشاعل
مشاعل طلعت مع اميره وراحن يتمشن....
مشاعل:اميره
اميره:هلآ
مشاعل:امممم والا لا خلاص
اميره:ليش خلاص قولي
مشاعل:امممم عبدالله
اميره رفعت حاجب:شفيه عبدالله
مشاعل:لا بس ماادري كيف ابدا
اميره بحماس:مشاعل لاتسكتين قولي ولاتلفين ابدي بالموضوع
مشاعل:كيفه معك بأيام الزواج الاولى
اميره:امممم عادي يعني كيف
مشاعل بسرحان:كان يحبك والا اخذك كذا عناد
اميره بإستغراب:عناد ليش
مشاعل:ماادري بس كان يحبك
اميره:ايوه وبشك:سامعه شي
مشاعل:لا بس انا وسكتت
اميره:ميشو وش فيك كملي
مشاعل نزلت رأسها ولعبت بأصابع يدها:اممم مااحب خالد وبدموع:مااطيقه اكرهه مااحس بأي مشاعر تجاهه
اميره مسكت يدها:مشاعل كلنا جربنا وحبينا بس صدقيني كل الحب قبل الزواج يفشل وماله طعم بس بعد الزواج له طعم ثاني
مشاعل وعيونها مغرقه:بس انا احب عامر وعامر يحبني واخر شي انجبر على خالد اللي عقله مع شذى
اميره:بينساها اذا انتي اهتميتي فيه وخليتيه يحبك

خالد وعبدالله طلعوا يتمشون بالمزرعه....
عبدالله:خالد
خالد بسرحان:نعم
عبدالله:ايش اللي تفكر فيه
خالد:اممم بمشاعل من تحب
عبدالله:الحمدالله والشكر صاير لعقلك شي
خالد:لا بس البنت واضح عليها ماتطيقني وبس سرحانه
عبدالله يدقق باللي شاف:مو كأن ذيك اميره
خالد ناظر:اممم من اللي معها وبخبث:اخخخ عبود شف اللي مقابله لنا جسمها جنااان>>يقصد اميره وهو عارفه انها هي بس بيشوف ردة فعل عبدالله
عبدالله بعصبيه:احترم نفسك وغض البصر
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بغيره:اجلس لاتلفت
خالد بيقهره:عبود شفيك شبعت وانا اشوف اميره ومليت منها
عبدالله وهو راص على اسنانه:خــــالــــد
خالد:هههههههههههههههههههه اللي معها من
عبدالله بإستهزاء:معقوله ماعرفتها اصلآ .....
قاطعه خالد ببرود:ادري انها مشاعل عرفتها من طولها
عبدالله ونظراته كل شوي لأميره وبنفسه"هاذي مجنونه بتذبحني تلبس كذا بالمزرعه وهي شباب"وارسل مسج لأميره....

مشاعل:تصدقين فله اذا صديقاتكن بيجن
اميره بفرح:اكييييد ووناسه ...وقطع عليها مسج فتحته وتلفتت وشافت عبدالله وخالد جالسين قريب منهن من الجهه الثانيه...
مشاعل:شفيك وتلفتت وكشرت:اميره بندخل
اميره:طيب وعبدالله يقول لاتلبسين العباه هاذي
مشاعل بقهر:يطفشون حتى اللبس يتحكمون فيه
اميره:هههههههههههههههههههه ياللا بندخل ,,وراحن داخل بالفله,,,

@//@//@//@//@//@//@//@//@
دلال منسدحه بتعب بالصاله ببيت اهلها..
محمد اخوها نازل من فوق:دلول شفيك
دلال ابتسمت ابتسامه باهته:تعبانه شوي
محمد:اخخخ بس قلتي للزفت
دلال بعتب:حمود لاتقوله زفت ولا ماقلت له ولو قلت مو مقصر
محمد بإستهزاء:ايه مو مقصر انا ماقاهرني الا انك وافقتي تزوجينه بالسر
دلال ناظرت له من فوق لتحت:لابس وين بتروح
محمد:للشباب بالاستراحه تبين شي قبل اطلع
دلال:لا
محمد طلع...ودلال انسدحت واخذت جوالها ودقت على شمس صديقتها .......

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
صباح يوم جديد.....الساعه 11:30 ص....دلال مع محمد بالمستشفى وتنتظر نتائج التحليل ومتوتره خايفه يصير فيها مرض خطير او معدي....
محمد:انت شفيك لاتخافين خير ان شاء الله
دلال بتوتر:ماأدري مو كأنهم تأخروا
محمد وقف:بروح اشوف
دلال مسكت يده:لا انتظر بروح معك
محمد انتبه للممرضه طالعه:لا ماله داعي هاذي الممرضه
الممرضه سلمت نتائج التحليل لدلال...
دلال قرأت الورقه مره وفتحت عيونها تبي تستوعب وقرأتها مره ثانيه...
محمد بخوف:دلال شفيك
دلال من الفرحه ضمت محمد:حمود انا حـــــامــــــل.....انتهى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 12:11 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

**البارت التاسع والخمسون**

دلال من الفرحه ضمت محمد:حمود انا حـــــامــــــل
محمد:طيب خنقتيني مبروووك
دلال وهي طايره من الفرحه:الله يبارك فيك
محمد بلقافه وهو يطلع جواله:ابشر عبدالله
دلال بسرعه وهي تأخذ منه الجوال:لاااا حتى امي لاتدري
محمد فتح عيونه ع الاخر:ليش طيب
دلال بكذب:انتظر بعدين ترى مالي الا شهر ونص مايصلح تقول الحين.......
قاطعها محمد:طيب طيب امشي صدق سعوديه اصليه
دلال:ههههههههههههههههههههههه شف حمود بيني وبينك لاتقول لأحد انا بقول لهم بس بأنتظر شوي
محمد:طيب ترى فهمت
دلال:ايه خله كذا دايم مطيع

@//@//@//@//@//@//@//@//@
العصر...الساعه 6 م....شذى وصلها باسل للمزرعه وراح الرياض عنده شغل وبيرجع بعد ثلاث ايام ويروحون الرياض....ملاك والبتول وجود بالطريق جايات المزرعه,,,
اميره:ياللا عبودي
عبدالله بعناد:نو الا بشرط
اميره بطفش:ياألهي من ذا الشروط اللي ماتخلص
عبدالله ابتسم:هههههههههه تنفذين الشرط والا اروح
اميره ويدها على خصرها وبدلع:يــــاسلام
عبدالله تذكر كلمة تركي:هههههههههههههههه وضمها:فديت امورتي امري وش بغيتي
اميره باست خد عبدالله:اممممم اهم شي تشيز كيك بالفراوله واممم كنافه وبقلاوه وحلاو باتشي واممم ورق عنب ودونات وامم.......
قاطعه عبدالله:بس بس والله لو رأسي كمبيوتر ماحفظت كل هذا ارسلي مسج على جوالي
اميره:ههههه طيب واهم شي لي انا عاد عصير اناناس
عبدالله كشر:اناناس والله ماخبرتك تشربينه
اميره:هههههه عاد مشتهيته وبدلع:ترضى ابي شي وماتجيبه
عبدالله بحب:اجيب اناناس وخوخ ومانجو وتوت وكل شي لعيون امورتي
اميره قرصت خده:تسلم لي هالعنون يابعد عنوني

مشاعل بطفش:خير شتبي
خالد وهو متصبر على عناد مشاعل:مشاعل
مشاعل ببرود:اووووف مشاعل ومشاعل قل وخلصني
خالد بطفش:اللهم صبرك ياروح بس انا جوعان ابي شي اكله
مشاعل بنرفزه:والله تبي المطبخ قريب وفيه خدم اطلب ويجيبن لك
خالد"مافيه فايده"وبأمر:غصب عنك تقومين تجيبين
مشاعل وقفت:اووووف اجيب جعلك ماتهنى فيه ...وراحت,,
خالد تنهد تنهيده طالعه من قلبه وزفر بقوه:الله يعيني واخذ نفس سريع لانه حس بضيق بتنفسه....

مشاعل:سيتي جهزي اكل لبابا خالد
سيتي:اوكي مدام
مشاعل:ياللا بسرعه مو لازم تسخنينه
سيتي:بس مدام بارد
مشاعل:طقاق بكيفه
سيتي جهزت الاكل وحطته بصينيه ومشاعل اخذته وراحت فيه ووقفت لانها شافت خالد يفتح ازارير ثوبه ويكح....
خالد بتعب:جيبي ماي بسرعه
مشاعل نزلت الصينيه وراحت تجيب ماء....
خالد وهو يحاول يتنفس:كح كح كح
مشاعل جت ومدت له الماء:اشرب
خالد دخل يده بجيبه واخذ حبه وشرب ماء...
مشاعل:تعبان انادي سلطان
خالد انسدح:لا
مشاعل ببرود:بكيفه بس اذا تعبان ماله داعي تكابر رح المستشفى
خالد انقهر منها واخذ نفس وبعصبيه:انتي روحي واكون بخييييير
مشاعل كشت عليه:من هذا واردى ان شاء الله ...وراحت,,
خالد ارتاح شوي وتنفسه رجع طبيعي وجلس وغمض عيونه"الله يصبرني هاذي بلوه مو زوجه"ووقف:بطلع امشي شوي احسن حتى الاكل سدت نفسي عنه
شذى:هههههههههههههه لا عاد وعد لاتزيدينها
ريم:من جد كلام وعد
شذى وقفت:اروح اطلع استقبل البنات احسن على وصول...وراحت,,

خالد وقف عند باب الفله ونظراته قدام وسرحان...شذى طلعت ولا انتبهت له وراحت تمشي خارج الفله بشوي ووقفت عند الزرع وسحبت كرسي وجلست وبصوت عالي:تأخرن البنات والله مشتاقه لهن وبدأت تغني...

خالد مندمج مع صوتها ويبتسم وطاير من الفرحه...دخل الفله وراح لقسم الرجال وهو مستأنس....دخل القسم وانتبه لعزيز نايم بالصاله على الكنب وفارس ع الارض وفيصل جنبه وعامر على الكنب الثاني....
خالد غصب ضحك على اشكالهم:هههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد احد مقومهم وجلسوا بالصاله وناموا وناظر بساعته 6:30 م بيأذن الحين اصحيهم احسن ودخل غرفته واخذ علبة ماء وفتحها وكبها عليهم والكل منهم فز وهو مفزوع,,,
عامر وهو يحرك عيونه:خير شصاير
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز بنوم:بسم الله مااحد يأخذ راحته وانسدح...
خالد:ياللا قوموا المغرب بيأذن
فارس يتثاوب:اووف الواحد ماعنده ذوق حتى والناس نايمه
خالد:ههههههههههه بسم الله عليك ياراعي الذوق قم الحين احسن من ان يجي ابوي او واحد من اعمامي
عامر وقف:بأخذ شاور قبل الزحمه احسن
عزيز فاتح عين ومسكر عين:انا بعد عامر
فيصل وقف:اجل انا بروح الحمام الثاني
خالد جلس:صح عبدالله وينه فاقده وطلع جواله,,,
عبدالله رد:اهلين
خالد:وينك
عبدالله:تو جاي من السوبر ماركت بأدخل الاغراض
خالد وقف:جاي ...ونزل ركض وراح للدور الارضي وشاف عبدالله ينادي الخدامه تدخل الاغراض,,,
خالد وبطنه يطلع صوت:ابي ترى حدي جايع
عبدالله:ههههههه بسرعه خذ اللي تبي قبل تجي اميره اذا شافتهن مفتوحات تركتهن
خالد فتح الاكياس ويقلب فيهن:يالله والله محتار اممم ماابي اخذ حالي
عبدالله:خذ فطاير
خالد اخذ صحن فطاير وبيبسي وكشر:عبدالله بذمتك من اللي بيشرب عصير اناناس
عبدالله:ههههههههههههههه لأميره
خالد:الله يصلحها وعع استغفرالله ياربي نعمه بس ذوقها اناناس
عبدالله:طيب بتروح فوق
خالد:ايوه بس امسك ومد له صحن الفطاير:بأخذ فراوله
عبدالله اخذ الصحن:بسرعه ياللا والا بروح

البنات وصلن وشذى دخلتهن بالمجلس,,,
اميره بإبتسامه: ياحيا الله من جانا
ملاك:الله يحييك
جود:يالله والله مشتاقه لكن
البتول:اممم من زمان عنكن اخر مره بالإجازه اللي اسبوع
شذى:اهم شي نفلها
اميره جابت القهوه والحلى وكل مستلزمات الضيافه,,,
ملاك:ومانضيع ولا فرصه
اميره:هههههههههه وصبت القهوه للبنات,,,
شذى:اخباركن وعلومكن
البنات:الحمدالله بخير
جود:وين باقي البنات
شذى بهمس:مافيه الا مها ومشاعل واذا ماجن احسن
جود:ههههههههه اكيد فيه شي
شذى:هههه ماخفي أعظم
ريم بإبتسامه:اخباركم بنات مع الإجازه
ملاك:امممم ماادري كيف جايه وقت فراغ كبييير
كملت البتول:والنوم مره متلخبط
جود:واحس عقلنا عن الفرفره بالمجمعات والمطاعم
شذى:ههههه يعني فقدونا
اميره:هههههه واكثر واحد اللبناني اللي بــzara
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعد:شكل مافيه احد تركتنه بحاله
ملاك:نسكت احسن
كملت شذى:بلا مانطلع فضايح ههههههههههه
ريم:ههههه الظاهر كلام وعد صدق ماتركتن احد
ليان:لا عاد اموره ماتسوي كذا مو
اميره بغرور:اكيييد
ملاك والبتول وجود وشذى مع بعض:رأس البلاوي اميره
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان:هههههههه اقول لعبدالله
اميره:ههههههههههه اصلآ هو وخالد صادونا مره بالسوق
ملاك وجود والبتول وشذى:ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك وعيونها تدمع من الضحك:هههههههههه ههههههههه شذى تذكرين الشنطه
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره:هههههههههههههههه يوم تضربين خالد بالشنطه ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم بشهقه:ضــــربــــت خــــالــــد
ليان:لا لا وفيه سوابق بعد
كملت وعد:لا شكل ماخفي اعظم
ملاك:ههههههه نسكت احسن


عند الشباب"
فيصل:صدق ان فيه جايات للمزرعه
خالد غمز:هههههه ايه اذا بترقم
فيصل يسوي نفسه واحد عاشق وهيمان:اهــــ يائلبي يمكن اشوف احد ومانام الليله
خالد+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد مسح دموعه:ههههه عبدالله هن صديقات اميره وشذى اللي شفنا مره بالمجمع
عبدالله:ايوه
فيصل:اخخخخ بس ودي اشوف وحده منهن
عبدالله:اعقل بس عاد وانتبه تسوي حركات منا والا منا
كمل خالد:عاد يأخذن عنا فكره

الساعه 8 م.....شذى,,, اميره ,,, جود,,,ملاك,,,البتول,,,فارشات فرشه بوسط المزرعه وتاركات شناطهن وجوالاتهن عليها وعباياتهن ويتمشن بالمزرعه عند اشجار الرمان واشجارالليمون....
ملاك نقزت وقطفت رمانه:يالله مشتهيتها
اميره:كيف تفتحينها مافيه سكين معنا
جود:انا بجمع اربع او خمس وانتي ملاك روحي جيبي سكين
ملاك:انا لا فشله يشوفني احد
اميره:مافيه احد روحي مع الباب الخلفي للمطبخ
ملاك:اكيد مافيه احد
شذى:ايوه الشباب وبقسمهم
ملاك:اوكـ اجيب معي شي
جود:صحن وماء
ملاك راحت تمشي للفله من الخلف عشان تروح مع باب المطبخ الخلفي ومالبست عباتها لانها مادخلت مع باب المدخل ومافيه احد بيشوفها..كانت لابسه فستان احمر قصير وضيق من عند الصدر ويتوسع مع الخصر وفيه حزام اسود...واساور اسود بأحمر وساعه اسود وصندل عالي اسود وفيه كرستال لامع بالاحمر...دخلت المطبخ مع الباب الخلفي,,,
ملاك:ياربي وين بلاقي السكاكين وقلبت بالمطبخ تدور السكاكين.......

فيصل نزل من قسمهم ولابس شرت جنز وبلوزه ازرق كت وضيقه على جسمه وجزمه رياضيه ابيض....وبيروح لعامر وفارس ...وراح المطبخ بيأخذ الايسكريم اللي بالثلاجه...دخل المطبخ ووقــــف مبلم من اللــــي شاف وشهــــق...
ملاك وقفت بعد من الربكه والخوف وقلبها يدق طبووول وعيونها تناظر بفيصل...
فيصل وقلبه يدق"هذا وانا اقول ياليت اشوف وحده منهن ياليت ماشفت اخخخ بس جماااال وجسم اخخخ بس"وانتبه لنفسه وبإبتسامه:اسف ماكنت ادري ان فيه احد وطلع وهو طاير من الفرحه,,,
ملاك الى الان واقفه بمكانها وقلبها يدق استوعبت واخذت السكاكين وطلعت وهي تفكر من هذا المزيون اللي شافت......

عامر وفارس واقفين ينتظرون فيصل اللي تأخر عليهم...
فارس:اوووه هذا وين راح
عامر:ماادري غريبه فيصل يتأخر اذا بيجيب شي
فيصل جاء وحط يده على قلبه وبهيام:لحقو علي اخخخخ بس مزيونه تطيح الطير من السماء
فارس وعامر بإستغراب:ميييين
فيصل طاح على الارض:ماادري بنت شفتها تذبح ااااه بس ياقلبي
عامر وفارس:ههههههههههههههههههههههههه
فيصل وهو يتذكر شكل ملاك:اااه بس شكل وجماااال وجسم وكشخه لا ولابسه احمر اخخخ ياقلبي
فارس بضحكه:وين الايسكريم
فيصل بتنهيده:والله شفت المزيونه ونسيت كل شي

عند البنات"
ملاك وصلت عن البنات وهي مسرحه...
البتول بهمس:شايفه احد صح
ملاك حطت يدها على قلبها:اااه ياقلبي بس يجنننن
شذى قرصت فخذها:قصري صوتك لايسمعك احد
ملاك بسرحان:كان لابس شرت جنز وجزمه رياضيه وبلوزه ازرق كت
البتول:اعوذ بالله يمديك تقزين الرجال
ملاك:هههههههههههههههه غصب ماقدرت انزل عيوني
اميره بصوت عالي:بنات شرايكم نروح للخيل
البنات بصرخه مع بعض:يالله خيل من زمان عنه
شذى بتكشيره:انا شفت مها ومشاعل رايحات له
اميره:بكيفهن بنروح
البنات قامن كلهن وراحن للخيل,,,

عند الخيل"
مها بسرحان:اممم ميشو فيصل يحب
مشاعل:ههههههههههههههههههههه لا مااتوقع ليش
مها بإرتياح:لا كذا اسأل
مشاعل بضحكه:هههههه تحبيه تبين اقول له
مها بسرعه:لا مشاعل وبإرتباك:بعدين انا مااحبه
مشاعل لفت وانتبهت للبنات جايات:يوووه مها شلة اميره جن
مها بطفش:وععع تصدقين مااطيقهن
مشاعل:انا كرهتني فيهن شذى
مها:كلهن شذى واميره

اميره:هههههههه الحين مها منقهره
ملاك بتحدي:بنات انا بقهرها زياده
شذى بخبث:هههههه وانا معك
البتول:لا الله يخليكن فكنا عاد
جود:صدق بلا مشاكل
اميره:هههههه مها تستاهل
ملاك تقدمت قبل البنات وبغرور:سوري بنات اذا مو راكبات عطنا فرصه شوي
كملت شذى بدلع:بنتسابق ع الخيل
اميره وجود والبتول:ههههههههههههههههههههه
مها بقهر:والله عاد الخيل لجدي مو لكن
اميره بدلع:هاااي لجدي بس الابيض لعبودي هديه من جدي
ملاك قربت من الخيل ومسكته بهدوء ومسحت عليه:اموره هذا لميييين
مها دفت ملاك بقهر وعصبيه وطاحت ملاك عند رجل الحصان ودعسها برجله مع بطنها وصرخت:ااااي
شذى بصرخه:حيوانــــــــه
ملاك تألم بقوه وتبكي ومو قادره تقوم..
مها ويدها على فمها:مااقصد انها تطيح
البتول بدموع:ملاك
ملاك بصياح:اااااي مو قادره اوقف بطني وشدت يديها على بطنها,,
شذى:بروح انادي احد
ملاك بدموع:لا لاتنادين احد
اميره مسكت يد ملاك:قومي
ملاك مدت يدها ووقفت بتعب والم:اااي وناظرت لمها بحقد,,

فيصل وعامر وفارس يتمشون بالمزرعه ومرو من عند اسطبل الخيل...
فيصل بصوت عالي:شصاير بنات فيكن شي
شذى بتقهر مها وبصوت عالي:ايوه تعال بسرعه
فيصل جاء ركض وعامر وفارس يمشون وراه...
مها انقهرت ماتبي فيصل يجي عند البنات وشدت يديها بقوه بعصبيه,,
فيصل قرب ولمح ملاك جالسه وتبكي واميره واقفه عندها...
فيصل وقلبه ينبض"يوووه هاذي المزيونه ام احمر وش فيها"وبخوف:شصاير
شذى وهي تناظر لمها:مها دفت ملاك ع الخيل وضربها مع بطنها
فيصل"واسمها ملاك صدق ملاك":اوديها المستشفى ترى عادي ماعندي مانع انا بالخدمه
مها بقهر:لا مو لازم تروح انت واحد من الشباب
عامر بإستفسار:شصاير احد من البنات فيه شي
مشاعل بغيره ماتبي عامر يقرب اكثر ويشوف البنات:لا بس اصابه بسيطه
عامر اشتاااق للصوت واشتاق لمشاعل وابتسم,,
ملاك وقفت وبصوت مسموع:لا مافي شي مايحتاج مستشفى
فيصل بسرعه:لا اذا تبين المستشفى انا اوديك
شذى بضحكه:ايوه هي تعبانه ويمكن فيها كسر شي
ملاك بشهقه:بسم الله علي
فيصل بسرعه:انا اروح اجيب السياره ومشاعل تجهزي عشان تروحين معنا
شذى بفرح وهي تشوف مها مقهوره وتغلي:اوكي انا بجيب عباية ملاك
ملاك بهمس:اميره
اميره:نعم
ملاك بنفس الهمس:مستحيه اروح مع فيصل
اميره:لاتستحين ولا شي معكم مشاعل وغمزت:يمكن يطيح بغرامك ويخطبك
ملاك بعفويه:يــــاليت وانتبهت لنفسها وحمر وجهها من الفشيله....
اميره بضحكه:ههههههههههههههههه عجبك
ملاك وهي راصه على شفتها:امييييييره خلاص عاد
اميره:ههههههههههههههههههه وانتبهت لسيارة فيصل جايه وطقت ملاك مع كتفها:شوفي لاااا وجاي على البورش بعد ههههههههههههه ملاك:اميييييييره عاد اسكتي
مها تناظر لملاك بقهر"لا وبعد جاي على البورش كله عشانها اخخخ بس يالقهر"
فيصل وقف السياره وهو كاشخ ع الاخير بعد مابدل لبسه ولبس ثوب وشماغ وتسبح بالعطر وبإبتسامه من الاذن للأذن:ياللا مشاعل تعالي ونادي ملاك
ملاك ركبت السياره وقلبها يدق بقوه...ومشاعل ركبت جنب فيصل...حرك فيصل وراح للمستشفى,,,
شذى وهي تناظر لمها:بنات شفتن فيصل
جود:ايوه يجنن
كملت البتول:وواضح انه مو راعي حركات
اميره:ههههههههههههههه ايوه مو مثل بعض الشباب
مها راحت من عندهن ومشت بالمزرعه ودموعها تنزل ,,,جلست واسندت ظهرها على وحده من الشجر وبكت"ليه يافيصل ماتحس فيني ليه وليش تسوي كذا هئ هئ هئ"وغطت وجهها بيديها وكملت بكي...
خالد مار وشاف مها تبكي وراح لها وبإستغراب:مهــــا وتبكي وش صاير بالدنيا
مها بعصبيه وهي تمسح دموعها:مو شغلك انت
خالد:ههههههههههه وش فيك وجلس جنبها,,
مها بدموع:مافيني شي
خالد حط يده على كتفها وبحنيه:مها انا اخوك مو اذا صرت اعصب عليك اني اكرهك لا انا اخوك واعزك ومااتنمى لك شي
مها ابتسمت:لا مافيني شي بس ضايقه شوي
خالد وقف:طيب قومي ادخلي احسن انا بروح الشباب
مها وقفت:اوكي

فيصل طول الطريق وهو يناظر بملاك بالمرايه اللي من الإحراج نزلت عيونها...
مشاعل بهمس:غض البصر
فيصل تفشل:نعم
مشاعل:ههههههههههه اقول بس كم باقي ونوصل المستشفى
فيصل:شوي بس
ملاك بنفسها"يارب نوصل بسرعه وارتاح من نظراته اللي اربكتني"
بعد عشر دقايق وصلوا المستشفى,,,
فيصل:تقدرين تمشين والا اطلب لك عربيه
ملاك استأنست انه مهتم فيها وبإبتسامه من تحت اللثام:لا اقدر امشي
فيصل:طيب تعالي
مشاعل بنظره:فيصل انا ادخل مع ملاك وانت اجلس بالسياره
فيصل:اوكي وبنفسه"اوووف ياميشو لو ماجبتك احسن"
مشاعل وملاك راحن للدكتور...وبعد نصف ساعه بعد ماكشف الدكتور على ملاك وعطاها الدواء اللازم راحن لفيصل بالسياره...
فيصل بعد ماركبن:طمنني
مشاعل بطفش:مافيها الا العافيه ضربه بسيطه وعطاها دواء
فيصل ارتاح:الحمدالله وناظر لملاك مع المرايه وغمز لها...وملاك طااااح قلبها ببطنها ونزلت عيونها وشدت على يديها,,
مشاعل لاحظت اهتمام فيصل بملاك ونظراته لها وبنفسها"هذا ليش مهتم فيها كذا وين شافها لايكون يعرفها من قبل لاااا هذا اللي ماابيه يصير مها حرام وبعدين بنت عمه واولى فيه"
بالمزرعه"
اميره:جوجو
جود:لبيه
اميره:مو كأنهم تأخروا شوي
جود بخوف:الا لايكون بملاك شي
اميره:الله يستر

خالد بتنهيده:اووووف الواحد بيرتاح ولا يقدر
عبدالله:الله يعينك بتعاني مثلي لين تطلع روحك
خالد:انت تحب اميره وتقدر تحملها بس انا الله يعيني خايف اني اغلط مره واطلقها
عبدالله بجد:لا ياخالد الا والطلاق

فيصل مهدي السرعه مايبي يسرع ويوصل بدري ويترك ملاك مرتاح لها مره...
فيصل:احم اقول مشاعل
مشاعل بطفش وهي دايخه:نعم
فيصل:اممم لا خلاص
مشاعل غمضت عيونها:اذا وصلنا المزرعه صحني بنام
فيصل بفرح:اوكي
مرت ربع ساعه...
فيصل بيتأكد:مشاعل
مشاعل:............."لارد"
فيصل:مشاعل
مشاعل:............"لارد"
فيصل تطمن ان مشاعل نايمه وبإبتسامه:ملاك
ملاك دق قلبها بقوه ورجولها ترجف وسكتت ماقدرت تنطق
فيصل:اممم تدرين ان الاحمر عليك جنااان
ملاك"يمه هذا شيقول خايفه":....................
فيصل:اممممم تدرين احلى صدفه بحياتي اني شفتك
ملاك بإرتباك:لو سمحت احترم نفسك
فيصل ابتسم:.....................
ملاك:.................................
مشاعل فتحت عيونها:خلصت كلامك وبإستهزاء:يالشــــــــاطــــــــر ولاتفكر بملاك لأنها ماتصلح لك وفيه ناس يحبونك اكثر
فيصل:.................
مشاعل لفت لملاك:وانتي بعد لاتفكرين فيه احسن لك وله
ملاك بقهر:واصلآ من زين اخوك عشان افكر فيه
فيصل شد ع السكان بقوه هذا جزاه واخر شي تقول كذا...
مشاعل بإستهزاء:ههههههه مقيوله اعمل خيرا تلقى شرا
فيصل بحزم:مشاعل خلاص
ملاك"يووووه انا ليش قلت لفيصل كذا اااه بس كله من مشاعل نرفزتني الحين يأخذ عني فكره"

شذى:ندخل بنات
البتول:لا بنجلس على فرشتنا
اميره:ياللا طيب
شذى:ياللا
راحن البنات وجلسن ع الفرشه...
اميره انسدحت:بنات امممم مشتهيه عصير بالرمان
شذى:ههههههه لا البنت بجد حامل ومتوحمه
جود بصرخه:صــــــــدق حامل
اميره:لا تكذب اصلآ ماتأكدت الى الان
جود:يالله يارب تكوني حامل
اميره ابتسمت:..................
البتول:ياقلبي بنت ليان تسحر ودك تأكلينها
شذى:ياقلبي تحببك بالاطفال غصب
جود:الله يخليها لأمها وابوها
اميره:ملوكه تأخرت
شذى:بقوه لهم ساعه ونصف

فيصل وصل المزرعه ووقف السياره قريب من الفله...ونزلت مشاعل وبعدها ملاك...
فيصل اشر لملاك بااااي بدون ماتنتبه مشاعل وراح,,,
ملاك ويدها على قلبها"فديته ياناس اااه بس ليتني ماجيت المزرعه بس احلى جيت وشفت فيصل"وابتسمت وراحت للبنات,,,
مشاعل تمشي بتروح داخل واوقفها صوت خالد...
مشاعل بدون نفس:خير
خالد قرب منها:الخير بوجهك بس اشوفك نازله من سيارة فيصل وين كنتي
مشاعل ببرود:رحنا المستشفى وجينا تبي شي قبل ادخل
خالد تنهد:لا
مشاعل كملت طريقها ودخلت الفله...
خالد حس بضيق بتنفسه واخذ نفس سريع ودخل الفله وراح المطبخ...وصب له ماء وجلس ع الكرسي واخذ الحبه وشرب ماء...
مشاعل بعد مانزلت عباتها جت للمطبخ بتأكل لها شي جوعانه ...دخلت وانتبهت لخالد وبيده كأس الماء...
مشاعل طنشت وفتحت الثلاجه واخذت سنكرس وجالكسي وسكرت الثلاجه...
خالد يناظر لها وسرحان...
مشاعل ببرود:عندك شي بالمطبخ
خالد بإستهزاء:ايوه بطبخ العشاء
مشاعل بسخريه:برافوا عليك وصفقت:من جد تصلح طباخ
خالد وقف وقرب منها ومشاعل رجعت على وراء لين لصقت بالثلاجه وهي خايفه...
خالد وشوي ووجه يلصق بوجه مشاعل وبهمس:تعدلي وحسني اسلوبك معي احسن ياحلوه ولمس وجهها بنعومه:قبل تشوفين شي تندمين انك عرفتي خالد بن ناصر ال........ وتركها وطلع,,,
مشاعل اخذت نفس بقوه:حسبي الله عليك طيح قلبي ببطني وحطت يدها على قلبها اللي دقاته سريعه من الخوف...

الساعه 2 م....الشباب يلعبون كورة طائره بالمزرعه...والبنات جالسات بعيد عنهم شوي بس يسمعن صراخهم واصواتهم وفالتها سوالف وضحك واكل,,,
ملاك جنب اميره وشذى ويسولفن بهمس ويضحكن...
مها سرحانه وابد مي معهن تفكر بفيصل وتصرفه اليوم"ياربي لايكون يحبها بموووت اذا اخذ غيري"
ليان:اميــــــــــــره
اميره لفت لها:عيونها امري
ليان بإبتسامه:امممم شرأيك تقولين لعبدالله يودينا للمزارع اللي جنبنا
اميره:وانتي ليش ماتقولين لسلطان
ليان بوزت:سلطان مايحب يأخذ البنات او يوديهن لمكان
اميره:امممم لا
ليان:ليــــه
اميره:لسببين الاول ماابي اقطع جوه مع الشباب والسبب الثاني ماابي بنات غيري يروحن معه

عند الشباب"
خالد بعد ماتعب من اللعب جلس وهو يكح..
سلطان ووليد اللي جالسين ومالعبوا قالوا لخالد مع بعض:الحين تلعب وانت تدري انك بتتعب ليش
خالد يكح:كح كح ماقدرت اصبر كح كح وشرب ماء
وليد:انت شفيك رحت المستشفى
خالد انسدح:ايه رحت ضيق بالتنفس
سلطان:معك علاج
خالد بتعب:اخذ قبل ساعه
فيصل تذكر ملاك وهو بيشوت الكوره وابتسم..
عامر:ههههه والله يافيصل من يوم شفت البنت اللي تقول وانت تبسم
فيصل بوز:اوووه لاتقولها البنت ملوكه عرفت اسمها
عامر:احلى احلى فيصل وحب من بقى بالدنيا مايحب
عبدالله وماجد جلسوا يرتاحون عند خالد وسلطان ووليد,,,
عبدالله شرب ماء:شرأيكم نركب الخيل دام مافيه احد من الشياب قايم والجو مو حار زي العصر
الشباب كلهم قاموا:ياللا ونتسابق...وراحوا للأسطبل

ليان بقهر:يوووه الشباب راحوا الاسطبل
خلود بصرخه:شرأيكن نروح والله فله اذا تسابقوا
اميره:فكره ياللا نروح
وعد:انا بجلس واللي بتجلس عندي حياها
ملاك:انا بجلس عندك
شذى:وانا بعد
ريم:وانا بعد
ليان..اميره..مها..البتول..جود..اسماء..مشاعل..راحن للشباب,,

الشباب بعد ماشغلوا كل الانوار وطلعوا الخيل..دخلوا عبدالله وسلطان وعامر وفيصل عند الخيل والبقيه جلسوا يناظرون...
سلطان:بنتسابق واللي يسبق اول له شيك مقدر من سلطان بن عبدالرحمن ال....بقيمة 30000 ريال سعودي شرأيكم
عبدالله:حلو
عامر بحماس:فيصل شد حيلك عشان اذا ماسبقت تسبق انت وتأخذ المبلغ ويصير بينا
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان بغرور:هههه اصلآ اذا احد قدر يسبق الخيال سلطان ال......
عبدالله:ياواثق نشوف واذا سبقت لك سيارتي البي ام 2011
سلطان بثقه:قدها
عبدالله:قدها وبغرور:اذا قدرت تسبق وعبدالله موجود
فيصل ركب الخيل:ياللا من يعد لنا
خالد وقف:انا ياللا خلو الخيل جنب بعض واستعدوا
عامر:انا من الحين خسران
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد:انتبه لا تطيح من الخيل بس
خالد:ياللا ببدأ 1 2 3 go
الشباب انطلقوا بالخيل,,,
ماجد بحماس:ياللا سلطان سلطان
سلطان الاول..وعبدالله الثاني ...وفيصل الثالث وعامر الرابع.....لين وصلوا شارة النهايه..
خالد بصوت عالي عشان يسمعون:ياللا استعدوا واللي يوصل شارة البدايه اول يفوز الشباب انطلقوا...وسلطان وعبدالله بالاول الى ماقبل شارة البدايه بس سلطان سبق بالنهايه..
سلطان وهو واقف ع الخيل ورافع يديه:ياسلآم ههههههههههههههه مو قلت لكم اني فايز فايز
عبدالله بقهر:قهر كنت بأسبق
سلطان بغرور:يالله بس البي ام بكره تعطيني مفتاحها ههههههههههههه
البنات وصلن ووقفن...
ليان بصرخه ويدها على فمها:ســــلطان لااااا لاتطيح
سلطان ارسل لها بوسه:فديتك والله
عبدالله:اقول استح بس ماتشوف الشباب
سلطان نزل من الخيل:طقاق يطقهم ليونتي وكيفي
عبدالله بصوت عالي عشان تسمع ليان:ليــــــــــــــــــــان
ليان:لبيه
عبدالله:اقول شرأيك بزوجك يبي سيارتي
اميره بشهقه:نعــــم لايكون البي ام
عبدالله بضحكه:ايوه
ليان بخبث:ايه طيب عادي مو نسيبك
سلطان صفر:عاشت لياااان ولف لعبدالله:عطني المفتاح ياللا مااحد حلف عليك تحدى
عبدالله لف لخالد:شرأيك خالد
خالد بمزح:عطه حمااار احسن هههههههههه
عبدالله:جبتها من حمير ابو صالح هههههههه
سلطان بغرور:والله ماادري من اللي لايق عليه يركب حمييييييير
اميره:هههههههههه عاد لاتقلبون على بعض
ليان:صدق خليكم حبايب
عبدالله باس رأس سلطان:تفداك البي ام وصاحبها ومد المفتاح
سلطان ابتسم واخذ المفتاح:مشكوووور ورماه على اميره:هذا هديه مني
عبدالله بشهقه:لاااااااا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:اميره خلي المفتاح معك هههههه عشان مايطلع عبدالله الا يقول لك
اميره:هههههه اوكي
ليان بدفاع:عااااد مو تقلبون على عبودي
عبدالله:فديتها اختي ياناس
خالد:اوووه عاد بدينا بحركات التفدي وحب الخشوم
سلطان:قل انك غيراااان يارجال
خالد بإستهزاء:ايش اغار عليه ياحسره وجلس ع الفرشه..
مشاعل بنفسها"ياكرهي لك ياخالد شايف نفسه ع الفاضي"
سلطان:الا انتن شجايبكن هنا
ليان:كذا بس
خالد:طيب تسهلن الله يستر عليكن
مشاعل بقهر:على كبدك جالسين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بسخريه:لا بس مالكن داعي هنا
كمل سلطان:وهنا احسن
البنات راحن للبنات...والشباب راحوا لقسمهم...

@//@//@//@//@//@//@//@//@
اليوم الثاني بالمزرعه,,,الساعه 2 م....
ليان وجود وملاك بالصاله,,,عامر نازل من قسمهم وبيأخذ اغراض من المطبخ...وانتبه لليان وجود وكلهن معطياته ظهورهن وشعورهن فاتحه وطويله ومايفرق شعر ليان عن جود وتوقع انهن ليان وريم..تقدم بشويش وسد عيون جود توقعها ليان..
عامر ويده على عيون جود:ليوووونه دبه اشتقت لك
ليان وجود وملاك الى الان مصدومات وليان لفت:عــــامــــر
عامر بعد يديها وناظر بوجه البنت وشهق:هاه
جود الى الان مصدومه وشوي وتبكي,,,
عامر يبي يستوعب ومو قادر وبإرتباك:ك كنت اتوقعك ل ليان وطلع...
ليان استوعبت وتذكرت شكل عامر:ههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود بدموع:لا هئ هئ
ليان ضمتها:هههههههههههههه والله بالغلط جود عادي ماشفتي وجهه ههههههههههههههه
عامر اخذ نفس"لا لا ملقوف الحين توقعني قاصد الحركه ياربي اوووه كله من فيصلوه وبطنه اللي مايشبع بس من البنت اكيد من صديقات اميره اوووه عاد وش علي منها بس البنت حلوه اوووه بكيفها طيب شفيني انا اااه لايكون ملاك اللي شاف فيصل لاااا لا يارب ماتكون هي بتقول شفيهم هالعايله"....

اميره معها جوال عبدالله قالها تشحنه له مافيه بطاريه ودق بيدها...خالد 2
اميره:خالد طيب غريبه داق وهو شايف عبدالله يوم يعطيني الجوال لا يمكن عبدالله بيشحنه عنده برد اشوف...
اميره:هلآ
:.............."مو وقتك"
اميره:خالد تبي شي
طوط طوط طوط
اميره:غريبه ليش سكر وكملت طريقها وحطت جوال عبدالله بالشاحن وراحت للبنات...

عند البنات"
مها ومشاعل وريم والبتول وشذى صحصحن من النوم...وتغدن وبعد نصف ساعه راحن عند البنات...
جود الى الان تفكر بحركة عامر وسرحانه,,
ملاك بهمس:وين وصلتي
جود انتبهت:هاه معك
ملاك:هههههههههههههههههههههههههه واضح
مها بلقافه:ترى الضحك بالمجلس عيب
ملاك بقهر:اضحك على قلبك مثلآ
شذى بدفاع:مها ترى عيب كل شوي تدخلين بشي مالك شغل فيه
مها بقهر:وانتي احد كلمك
ليان:بنات عيب احترموا بعض
شذى ومها سكتن بعد كلام ليان....
اميره:نروح قسمنا احسن لين يأذن العصر
البنات قامن وراحن قسمهن.....

عند الشباب"
الكل ساكت وسرحان ويفكر مع نفسه...
فيصل سرحان ويفكر بملاك"اخخخ منك ياهالملاك ابي انساك ولا قدرت كل شوي ناطه برأسي"...
عامر"اوووه والله محتار البنت بتأخذ عني فكره يارب ماتكون ملاك انا لازم اسأل ليان"
خالد"حياتي انقلبت فوق تحت ومشاعل محيرتني الله يعيني ويصبرني"
عبدالله"عندي احساس ان زواجي من دلال بينكشف بأقرب وقت الله يستر بس ولاتدري اميره اذا عرفت خسرتها من الحين"
عزيز"انا ملاحظ على عبدالله له فتره بس يفكر وسرحان شفيه الله يستر بس"
تركي"الله من الطفش كل واحد ساكت ويناظر تحت كأن الارض فيها شي"
زياد"انا ليش مااروح اكمل نومي احسن"
فارس"لو اطلع ان عمار احسن طفش"
سلطان"الله يعينك ياعبدالله دايم سارح وتفكر ويعينك ياخالد على مشاعل بس بعذرها مهتم بشذى اكثر"
قطع سرحانهم صوت عزيز:اقووول شباب
سلطان:قووول شفيك
عزيز:نطلع الليله للبر
خالد بصدمه:عــــزيز ويبي البر غريبه
عزيز:لا بس البر اللي قريب من المزارع حلو وعنده جباااال
الشباب عجبتهم الطلعه:اوكي
عبدالله:والبنات معنا مو احسن
خالد:لااااا فكنا بنرتاح
سلطان:كلام خالد عين العقل بنأخذ راحتنا
عزيز:يعني موافقين اجهز للطلعه
الشباب:ايوووه الساعه 6 م ...نروح
فيصل بحماس:ونجربع شباااب وااااو فله
سلطان بإستهزاء:ونصيد غزلان ههههههه مو
فيصل:هههههاااااي ماتنكت

الساعه 4 العصر....
اميره بترجي:الله يخليك عبدالله بنروح معكم
ليان:الله يخليك عبدالله تكفى
عبدالله:بنات لو انا اللي مطلعهم اخذتكم بس عزيز والشباب يبون وحدهم
اميره بدلع:عبودي تكفى طلبتك
عبدالله تنهد:اموره انتي وليلو والله فشله الشباب مايبون احد بيأخذون راحتهم بعدين مافيه لا مخيم ولا شي بس بنطلع ونرد الفجر
ليان:عبودي اخوي الغالي يالله عاد انت لك كلمه عند الشباب قلهم
عبدالله:اخخخخ منكن يالحريم
اميره+ليان:هههههههههههههههههههههههههههه

شذى بصرخه:تكفى عزيز بنروح
عزيز بعناد:لا والف لا بعدين انتن كثار وين بنأخذكن
شذى وشوي تبكي:تكفى عزوز طلبتك
عزيز:لاااااا يعني لاااااا
شذى بقهر وهي تضرب رجلها بالارض:طالعين طالعين ولاتقول شذى ماقالت
عزيز بحده:شذى ادري بتقولين لأبوي ياويلك اذا قلتي له
شذى بقهر:اجل تدري جعل يجيكم كلب وذئب .......
قاطعها عزيز:وثعلب وديناصور وعقرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى كشت عليه:مالت صاير نحيس
عزيز بجد:كنت مدلعكن وفوق رأسي بس الحين كل وحده مسؤل عنها زوجها
شذى:..............
عزيز:الا غريبه باسل وينه
شذى بإستهزاء:ومن حبك له يوم تسأل اصلآ احسن له انه ماجلس
عزيز:لا والله احسن لنا احنا
شذى:عاد احترم نفسك تراكم زودتوها حبتين انت وتركي وزياد
عزيز بحقد:كيفي عاد مااطيقه على وجه الارض وخساره انه زوجك بس انتي غلطتي وغلط كبييييييييييييير ياشذى واحمدي ربك رضيت عليك ....وراح
شذى جلست بالصاله وهي ضايقه بعد كلام عزيز وطلعت جوالها ودقت على باسل ولا رد وعادة الاتصال وبأخر رنه جاها صوت رجال غريب...
:الووووووووووو
شذى بإستغراب:جوال باسل
:ايوه بس باسل تعبان ويوم دقيتي رديت انا خليل
شذى بخوف:شفيه
خليل:ماادري تعباااان مره
شذى بغصه:طيب اقدر اكلمه اتطمن عليه
خليل:لا نايم وتطمني زكام وشوي ويخف
شذى:طيب الله يخليك انتبه له
خليل:اوكي لاتحاتين
شذى:مع السلامه
خليل:مع السلامه....ولف لباسل اللي جالس ويدخن:لا تطمن البنت تخاف عليك
باسل نزل زقارته وابتسم:امممم ارتحت الحين لاني حسيت بصوتها الخوف
خليل:بس حرام قلت لها انك مريض
باسل انسدح على الكنب وحط يديه تحت رأسه ومد رجوله:عادي بنام انا واذا قمت اكلمها واطمنها
خليل:واذا دقت ارد
باسل عطاه نظره:عشان اكسر يديك لا
خليل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
باسل تثاوب:ماتبي تنام
خليل:لا بروح للسوبر ماركت بجيب اغراض وارجع
باسل:اهــــ
خليل وقف:تبي شي
باسل:لا
خليل:متأكد
باسل:ايووووه
خليل طلع وباسل استسلم للنوم

//@//@//@//@//@//@//@//@//@
اميره ماره وانتبهت لشذى جالسه وسرحانه...
اميره:شذى
شذى:........"ماانتبهت"
اميره بصوت عالي شوي:شذى وتقدمت عندها
شذى انتبهت:نعم
اميره بشك:فيك شي
شذى ابتسمت بحزن:لاااا
اميره جلست جنبها وحطت يدها على كتفها:شذى انا اعرفك شفيك
شذى بغصه:ولاشي بس متضايقه شوي وحبيت اجلس وحدي
اميره:ايش اللي مضيقك
شذى بدموع:ماادري
اميره:اممم احد فيه شي باسل
شذى:لا بس باسل تعبان
اميره:سلامته شفيه
شذى طاحت دمعتها غصب:ماادري
اميره مسحتها بيدها:شذى لاتضيقين خلقك ان شاء الله مافيه الا الخير
شذى:يارب بس مضيقني اكثر انه كان حاب يجي بس لان مااحد يبيه ماجاء يقول كيف اروح لناس ماتبيني انا انسان ولي كرامه
اميره كاسر خاطرها:الله يعين طيب تعالي عندنا
شذى:لا بجلس شوي مع نفسي
اميره وقفت:براحتك بس ترانا بالمجلس..وراحت,,
شذى سرحت:"شفيه باسل ياربي ليش تضايقت بكيفه,,, اووووه لا ليش بكيفه هذا زوجي وطبيعي اتضايق ,,,لاااا ليش اتضايق باسل مايستاهل احد يحبه ايش سوا فيني خرب حياتي,,,لاااا هو ماخربها يحبني,,,هههه اي حب ياشذى وهو كان يحب اميره بس لأنه تزوجني واكيد بيلعب علي واذا حبيته يطلقني,,,لااا لااا واضح انه مايلعب,,,الا شكله يلعب علي وهو اخذني عناد لخالد,,,اوووه ياربي محتاره شسوي بس طبيعي بأميل له جلست شهرين وانا عنده ولا نطلع ولاشي وبس انا وهو بين اربع جدران حتى طلعاتنا قليله,,,بس بسفرنا غير متغير عنه قبل نسافر 180 درجه ,,,الله يعيني والله محتاره"
الساعه 5:30م...
الجد:ماتروحون الا البنات معكم
عزيز:لا يبه بنأخذ راحتنا
خالد:بعدين وين نروح نجرجرهن معنا
الجد بحزم:البنات تأخذونهن واللي مايبي يأخذ البنات يجلس
خالد بهمس:يكفي غاثاتنا هنا نروح نأخذهن البر بعد
الجد:قلت شي
خالد:لا لا ماقلت شي
الجد:طيب قوموا جهزوا ياللا
عزيز وهي شاد على شفته:طيب

اميره بصراخ:بنــــــــات بنروح
البنات بصراخ:صدق يــــاســــلام
اميره بسرعه:ياللا بنات بنتجهز
البنات قامن وكل وحده راحت تستعد للطلعه...

/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
دلال واقفه عند شباك غرفتها وماسكه طرف الستاره وتحركها بخفيف وسرحانه:احبك ياعبدالله حتى لو كنت تكرهني وابتسمت:الحين انا حامل بطفل منك واحس اني مالكه الدنيا كلها من السعاده ياترى بتفرح والا تطلقني بس طلاق لا مايسويها عبدالله وهو يموت بالاطفال وحطت يدها على بطنها:يالله ماتوقعت اني بحمل لا وطفل من عبدالله والله من قدي اخخخ بس ياعبدالله لو تهتم فيني او تفكر فيني بكون اسعد الناس وطلعت جوالها وارسلت مسج لعبدالله ونزلت جوالها وسكرت الشباب وجلست ع السرير وهي مبسوطه ع الاخر...

عبدالله وخالد وعامر واقفين بالصاله ووصل المسج لعبدالله واول ماشاف الاسم مسحه قبل يقرأ المسج...
خالد بطفش:اوووه ماتفهم الله يعيني
عبدالله:خير وش فيه بعد
خالد:الزفت هاذي مشاعل رفضت تروح معي تقول بروح مع سلطان
عبدالله ونظراته لعامر:اتركها على راحتها
عامر ونظراته بالارض:بتروح معي انت
عبدالله بسرعه:لا معي
عامر:واميره
عبدالله:عادي خالد مو غريب
اميره جت وهي لابسه عباتها ومتلثمه وشنطتها بيدها:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عامر:مراحب بالاميره من زمان عنك
اميره ابتسمت من تحت اللثام:اهلين فيك اخبارك
عامر:تمااام
خالد:مساء الخير
اميره:مساء النور
عبدالله:ياسلام ولا كأني موجود
عامر+خالد:هههههههههههههههههههههههههههه غرت ترانا نسلم
عبدالله:ياللا بنمشي
خالد بخبث:اميره
اميره بإستغراب:نعم
خالد:امممم عبدالله متزوج عليك
عبدالله شهق وعامر انصــــدم ماتوقعها من خالد...
انتهى.....


البارت القادم في الايام القادمة ان شاء الله

لاتلهيك الروايه عن الصلاة وذكر الله

لاتنسوا التكبييير واكثروا منه

الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر ولله الحمد


تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 03:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية