لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (12) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-12, 07:36 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 196
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 




آلصفحة الـخآمسة :-

إذا أتى الشتاء..
وحركت رياحه ستائري
أحس يا صديقتي
بحاجة إلى البكاء
على ذراعيك..
على دفاتري..
إذا أتى الشتاء
وانقطعت عندلة العنادل
وأصبحت ..
كل العصافير بلا منازل
يبتدئ النزيف في قلبي .. وفي أناملي.
كأنما الأمطار في السماء
تهطل يا صديقتي في داخلي..
*نزآر قبآني ..



مئآت الـأنوآر أمامها .. تبعث على الزغلله بـ عينيهآ .. ولربمآ لم تكن الـأنوآر هي السبب
بل دموعهآ التي لم تتوقف عن الهطول ..
شدت من إزآرها عليها .. فَ الجو بآرد جداً .. والهوآء الذي يحتضنهآ من تلك شرفةٍ صغيرة مشبّعاً بـ الندى .. وبرآئحة مطر لم يهطل بعد ..
مذ أن دخلت الشقه توجهت للحجرة التي تحمل شرفةً صغيره .. لا يهُمها شيء ولاتريد شيء ..
كُل مآتريده أن تكون لوحدهآ .. بلا أي محآولات منهآ أو من غيرهآ للتحدث ..
غريبٌ جداً .. كيف للإنسآن أن يُحس عند نقطة معينة بحيآته ..
أن كُل شيء يبدو صغيراً وجداً تجآه مآ سـ يحدث لاحقاً ..
تُحس بـ الوهن .. أرآدت أن تهرع لـ أحضآن فاتن من جديد .. فَ لتلك أحضان صآدقه طعمٌ لن تروى منه أبداً
:أعجبتك الشقه ؟
أفزعها صوتٌ رجولي حملها على أن لا تتحرك . كَ مآهي عآدتها إن أحست بالخوف ..
فَ هي جآمده لا تُجيد أن تجري وتختبيء إن حل الخطر .. بل تموت خطوآتها ويموت صوتها أيضاً
أما فيصل فَ لم يفهم من تلك وقفه صآمتة سُوى أنها لا تُريد التحدث .. وأنها لاتزآل غاضبةً منه ..
إتكأ على الحآئط من خلفه ، وأدخل يديه بـ بنطآله وهو يتأملها ..
يتأمل طولهآ الفارع ، وقدهآ النحيل .. ولكن الذي لا يفهمه مطلقاً هو ذلك الحجاب الطويل جداً جداً والذي يصل لمآ بعد أكتافها ..
عآدت الذكرى كريمه له .. صوتهآآ .. جسدهآ .. بشرتهآ الصآفية .. وجمآلها ..
وأخيراً وليس آخراً شعرهآ الأحمر ..
أحس وكأن به يشتعل يُريد أن يتحدث إليها .. إستقآم وأردف
: أدري إنك مآخذه على خآطرك مني .. وإنك زعلانه
وإن اللي سويته غلط .. كله غلط ..
المفروض إني مآسمحت لنفسي أكلمك بهالأسلوب .. أنا أعتذر منك ..
لا جوآب يصل .. فَ صوت سآره بدأ يموت .. ودموعها بدأت تتكآثر ..
دموعاً لا تُريد له أن يرآها .. فَ هي لا تُحب أن تبكي بحضرة أحدهم ..
وخآصةً أحدهم الذي لآتعرفه .. ولا تعلم مآيصبو إليه ..
سحبت نفساً عميقاً وحآولت أن تلفظ مآتوّجب لها لفظه .. حآولت بجهد ..
وتلك نسآئم هوآء بآرده تطفيء حرآرة دموعها تآرةً ، وَ تفتك بـ أرنبة أنفها وشفتيها تآرةً أُخرى
: حـ ـصـ ـل .. خـ ـيـ ـر ..
لفظتهآ ليس كَ مآيجب لها أن تخرج .. ولكن تحمد الله أن خرجت ..
صوتها المتحشرج لم يمر مرور الكرآم على فيصل .. الذي إقترب بـ حذر ..
يريد الإقتراب أكثر ولكنه لايضمن ردة فعل هذه الإنسانه الغريبه ..
تهآدت مئآت الأفكار لـ عقله ..
ربمآ أن يكون ذلك الشاب الذي رآها معه يُضآيقها ..
لربمآ هو من يبتزها .. وليس أحلاماً كَ مآ ذكرت ..
ولكنه لم يستطع الإقتراب أكثر .. فقط بـ حنآن كبير وصوتٌ تشوبه القوة والإصرار
:فيك شي ؟
تبين أساعدك بشيء ؟
طيب تبين نطلع نشوف المطبخ والغرفه الثآنيه .. من جيتي وإنتي هنآ ؟
لآ جواب يصله .. أرآدت بل تمّنت أن تقول له إذهب بعيداً
بعيداً وجداً .. ولا تعُد مرةً أُخرى ..
لستُ كَ مآ تظنني .. ولستُ أهلاً لذلك ..
رفعت رأسها ودموعها الصآمته تتكآثر .. لم تُرد سوى سجآدتها .. وملاءه صلاتها البيضآء لـ تسجد .. وتبكي وتتضرّع
فَ لم تحتمل فكرة وجودها معه بـ حجرةٍ وآحده .. ولا تحتمل أيضاً فكرة خوفها منه
وخوفها من نفسها ..
ولا تُريد أيضاً أن توآجهه ويرى دموعها .. لـ تبدأ معركةٌ ضآريه بين تسآؤلاته المتوآلدة ..
وصمتها الأخرس ..
وفجأةً ..
: إنتم هنآ ...
هآه شرآيك سويّر .. ( تقدمت فآتن بـ بنطآلها الأسود الأنيق والبآلطو الأحمر الضيق )
مره الشقه رآيقه يبيلها بس ديكوريشن .. ونيو فيرنيتشير .. وتصير روعه ..
لاحظت التوتر القآئم بينهم ..
سآره التي تنظر للشرفه .. وفيصل الذي يبعد عنها بخطوآت .. تنقلت بـ أنظآرها بينهم ..
أمسكت سآره وأدارتها لها لـ تردف
:شفيك ..
فَ مآكان منها أن ترى سآره بآكية .. متهآويه .. كَ قشّةٍ مهترئة ..
إحتضنتها وهمست
:تبين نرجع الشقه ؟
أومأت سآره بالموافقة .. سُرعآن ما نظرت لـ أخيها المذهول من شكل سآره وك محآولة لـ إخراس تسآؤلات فيصل والتي يبدو أنها سـ تنطلق حالاً أردفت
:مشينا فصيّل .. سويّر تعبانه ومعاها حرارة .. انا سحبتها هنا غصب
: طيب اعرف مستشفى قريب
فآتن بـ إصرار
:لا مآلها دآعي (لاتزال تحتضن ساره وتسير معها ) رجعنا الشقه
: لا بوديكم للمستشفى .. تبون البنت يصير فيهآ شيء ..
نظرت إليه بنظرة ذآت معنى وأردفت
: بعدين فصيّل .. اللحين للشقه ..
أدرك أخيراً مغزى حديث أخته .. وقال على وجه السرعه
:طيب يلا .. من هنآ .. تقدر تمشي والا اشيلها
نظرت إليه فآتن بـ حآجب مرتفع
:لا شكراً تقدر تمشي البنت ..
إبتسم لأخته وهو يُحس بالحرج البالغ ..
: هههههه طيب طيب



 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 07:39 PM   المشاركة رقم: 197
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 



آلصفحة الـسآدسة :-

شاءت الأقدار، يا سيدتي،
أن تمطري مثل السحابه
فوق أرض ما بها قطرة ماء
وتكوني زهرة مزروعة عند خط الاستواء...
وتكوني صورة شعريه
في زمان قطعوا فيه رءوس الشعراء
وتكوني امرأة نادره
في بلاد طردت من أرضها كل النساء
*نزآر قبآني ..




صبآحٌ جميل جداً ، وليد ليلةٍ غآئمة مشبّعة بالرومآنسية ..
هكذآ حدّث نفسه وهو ينزل الدرجآت الرخآمية التي تؤدي لـ مركبته الـأنيقه
مآلبث أن فتح البآب وربض بجسده المفتول لـ تتصآعد كميآت العطور البآريسية والدخون العربي الفآخر الذي يحرص جيداً أن يضعه صبيحة كُل يوم ..
مآلبث السآئق أن بدأ قيآدته الهآدئه ، وأنسآبت تلك سمفونية موسيقية كلاسيكية بـ الأثير ..
يبدو بـ كآمل أناقته اليوم .. فَ بدلتة السموكي السودآء الجدُ أنيقة ، والقميص اللحمي الحريري ، وربطة عنق سودآء فآخرة ..
شعره حَسن التصفيف ، وعينآة الجريئتآن تترصدآن أدق التفاصيل من حوله ..
أخرج السيجآر الكوبي ، وهآتفه الجآلكسي وأخذ يتصل على رقم معين
يبدو أنه يحفظه عن ظهر قلب ، فَ لم يخرجه من القآئمه أبداً
ومآهي سوى لحظآت حتى
: آلوه .. هلا مرحبآ الدحمي
يحييك ويبقيك .. إنت شلونك ؟
بخير ي جعلك سآلم ..
أبداً أنا بطريقي للعمل .. ( أرقد سيجآرته على شفتيه ليلثمهآ على مهل ولتخرج حروفه القآدمة ضبآبية ) إيه .. كل شيء تمآم ..
منهي؟ فآتن ..!!
هههههه لا يآخوي قآيلن لك يبيلهآ نآر هآديه ..
إي الحمد لله كلي ثقه .. مآقد خسرت أنا يَ الدحمي ..
لآعاد وش بسوي معها موب شغلك أبد ..
قلت لك .. طلعهآ من رآسك هالبنت ..
أياً كآن السبب أبيك تطلعها ..!!
أتمنى يكون كلآمي مفهوم ..
مآوقفت على فآتن عبدالرحمن ، وغير كذآ هالبنت جآزت لي
أبي اطبخها لحد مآ تستوي ..
ولآعاد تسألني عنها أبد .. عندك شي جديد مآقول لا
بس هالموضوع منتهي ..
أغلق الخط بعد أن بدت لهجته جدُ صآرمة ..
إلتفت ذآت اليمين حيث توجد عمآرة البنك الشآهقه .. الفرع الرئيسي ..
والذي لايبعد كثيراً عن مكآن إقآمته ..
وإذا بـ الأقدآر الكريمة كَ هذآ الصبآح الجميل تحملهآ إليه ..
بـ يونيفورم العمل وشعرهآ المرفوع .. تخطو سريعاً لتعبر الزقاق الصغير بـ جآنب المبني
ترّجل من مركبته .. وعمد أن يسير أمامها .. لم ينظر إليها قط ..
توقفت هيَ وهو يمر أمامها بـ منظره الـأنيق ، ونظآراته الشمسيه التي لاتمّكنها من رؤية عينيه ..
إبتسم بـ دآخله وهو يعلم جيداً أنها تتسآئل لمَ لم يعرهآ إهتماماً ولكن ..
كآنت هذه سيآسته الحآلية .. حتى ينتقل للمرحلة القآدمة ..




توقفت خطوآتها على أولى عتبآت البوآبة الزجآجية الكبيره
ترقبته يبتعد عنهآ بـ البالطو الأسود الذي يحوي أناقته المُفرطة ..
ورآئحة الدخون الشرقيّه تعبث بمكآمن لآوعيهآ ..
تنظر إليه يتلاعب بهآ الشك والريبة .. والغرآبه تقضم رأسها ..
: صبآح الخيرررر فتو ..
لم تنظر إليهآ فآتن بل أردفت متسآئلة
:اللحين هذآ إليخآندروا متزوج آو لا ..!
ضحكت بخفة جميلة
:ههههه يآه والله وبدأ يشغل تفكيرنآ .. لا مآبعد تزوج .. عزوبي
:آها ..
:شفيك فتون ..
إبتسمت فآتن على مضض مجيبة
: لا أبداً بس تصرفآته شوي غريبة .. مدري شخص غريب
عموماً أنا مآراح أقدر أحضر حفل الغدآء لأن ورآي شوبينق ..
:شوبينق؟
:إي . خطوبة وحدة من البنآت الليله .. (أردفت كآذبه)
:وآآآو ، أقدر أحضرها ؟
:والغدآء ؟ منتب حآضرته؟
: لا أنا ولا إنتي للأسف
:ليه ؟
: حفل الغدآء موب للكل ، هو إختياري وإحنا مآوقع علينآ الـإختيآر ..
تكتفت فآتن وهي حآنقه
: اللحين أنا رئيسة قسم السيلينقز ليه مآ يحق لي أحضر ؟
:إسمك موب على اللسته ..
:واللسته من اللي مطلعها ؟
:أستاذ سليمآن ..
:آها .. وشوله يستبعد إسمي ؟
:مدري بس من قسم السيلز فيه لين الحمد
:لين موظفه فقط ولاعندهآ الصلاحيآت اللي أنا املكها ؟؟
جميله وقد إستشعرت غضب فآتن
:ي بنت الحلال مآيسوى هـ الحفل تسوين مشكله عشآنه
:موب مسألة الحفل ، موب مهم ، المهم المبدأ (بدأت تستعر غضباً )
: طيب نآقشي هالموضوع بكره معآه
بعد تفكير عميق أردفت فآتن
:تدرين .. أنا فاهمته زين .. هو يبيني أناقشه ويحآول يستفزني
بس اللي مآيعرفه عني إني منيب على كيف أحد ..
وهالشيء مآراح يحصله أبد ..
تعآلي نخلص اللي نقدر عليه قبل الحفل .. لاني بطلع مع فصيّل
:فصول هنآ ( بدأت تشعر بالخجل جميله فلطآلما كآنت معجبه كبيره بفيصل )
:إيه علمتك قبل .. ( تسير بـ خيلاء وهي تشعر أن هُنآك عينآن بالأعلى تسترقآن النظر إليهآ
فَ إبتسمت رغماً عنها لـ تُثير غيظه أيضاً ) .. بس بروح معآه أبيه يدفع لي ههههه
بآخذ كم شغله لسويّر ..



 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 07:42 PM   المشاركة رقم: 198
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 




آلصفحة الـسآبعة :-

وتنهد الزيتون مكتئباً,
ونوحت الحمامه
واربد جوي بالغيوم,
وأطلق الواشي سهامه
*سُعآد الصبآح ..



( 1 ) ..

أخذ يُعربّد ويزأر ..
:بنتك ذي يبيلها تكسير رآس زيك ..
بس شغلهآ عندي .. أنا بس اللي أعرف أخليها تترجآني زي الكلبه إني أرحمها
نظر لـ زوجته وهي تبكي وأردف بـ قسوة قلب وهو يربض بجسده السمين على الكنبة المتسخه
:وشوله مآتحكين انتي؟ والا كآسرتن خآطرك بنت ...
بس زي مآربيتك من جديد ي عيوش والله لا أربيها .. أجل بتقطع وجيهنآ عند النآس
الله العالم ليه مآتبي ترجع هنآ من جديد
شكلهآ متعرفتن لها على وآحد ( ينطقهآ بغيظ ) وضاحكن عليها بكلمتين ..
:أحسن النيّه ي رجال . ترى مايجوز هاللي تقوله ( أردفت بـ أسى وهي تشعر باليأس الشديد )
: أحسن النيّه؟؟؟ إنتي وبنتك وراكم نيتن بيضآ ؟ كل نوآياكم سودآ
لولا نيتك السودآ ما كآن هذآ وضعك ..
أنكست رأسها تجهش بالبكآء
:خلاص يَ رجال ذليتني والله مآتسوى علي هالعيشه ..
بالطآلعه والنازله تعآيرني .. ان ربك رحيم غفور .. وانت مآتبي تنسى ولا ترحم
أخذ يفكر مليّاً وأردف على مهل
:شوفي .. أما منيب مطلقك .. بس بشرط وآحد
أخذت تكفكف دموعها بسرعه
:آيش
: أبيك تكلمين أخوك .. وتقولين له عن هالبنت اللي بتقطع وجيهكم
منهآ يحجز لي انا ويآك على فرنسا ابو اسبوع
ومنها ينفذ المشروع اللي قد طلبته منه .. وسكر السمآعه بوجهي
هبّت واقفه
:ي سالم ي سآلم كم مره أقولك أهلي مآ يبوني
ولايبوني أكلمهم ولا يبوني أتواصل معهم ..
من جدك انت أرجع اكلم أخوي؟ والله مهوب رآدن علي ..
إقترب منها يهمس
: لا بتكلمينه ورجلك فوق رقبتك .. وبتعلمينه ..
وبتنفذين كل اللي أقوله ..
والا بكره إنتي وقشك برى هالبيت .. تسسسسمعين !!!!!





( 2 ) ..

الحديقه الغنّآء من حولهم .. توحي أنها جنّة الله بـ أرضه ..
إلتقط ذلك رجل قطعة الـكعكة بيده ، فَ سُرعآن مآ صآحب فعله صرخآت خافته أنثوية بلهجة مفخّمة
: لا لا يَ بو يزيد ، آبو محمد ( نطقت الأخيره وهي تسترق النظر للمسنة أمامهم ) إصبر حبيبي أحطها لك بصحن .. بتوسخ هدومك هالكيكه ..
هبّت تلك إمرأة أربعينيه لـ إلتقاط قطعة الكعكة من يده لترقدهآ بـ إنآء دآئري ،
سحبت الكرسي بـ جآنب زوجهآ ونآولته الإنآء بـ عظيم حب
نظر إليها عيسى متأملاً لهآ ، غآرقاً بـ حبها
:تسلمين ي الغاليه ي أم الغآلي ..
:أقول .. ( صوتهآ الحآد المسّن قآطع خلوتهم ) وش صآر على اللي علمتني عنه أمس ..
: سمي يمه .. وش اللي علمتك عنه
: ولدك ي حظي .. والا مغير فآكن الكشره مع زينة الحلايا ..
حتى ولدك نسيته ..
تأففت مشآعل ، فَ هذه العجوز المسنّة لطآلما كآنت تُحآربها .. سـ تلتزم الصمت كَ مآهي عآدتها ..
:الله يهدآك يمه وش هالحكي ( أردف متوتراً ) أبد يمه أمس كلمته وإتفقت معه ..
وجآب لي بعض المعلومات اللي يقول إنها ممكن تفيد
:وش هي ( العجوز تطرق السمع بـ إهتمآم بالغ )
:مكآن سكنه قبل خمس سنوآت .. أول مآ سكن فرنسآ ..
وكم معلومة عن الأماكن اللي قدم عليهآ يشتغل بها
:طيب ؟ خلاص ي ولدي ( تهللت ملامح حصة بـ فرح ) خلاص إن شآء الله هآنت
إبتسم عيسى لفرحة أمة ، وخشى أن يكسر فرحتها ولكنه لايريدهآ أن تقتات على الأحلام
:يمه هالحكي قبل خمس سنين .. مآندري اللحين وينه .. وبأي مدينة ..
بس وعدني خير .. بـ إذن الله مسألة وقت ..
وبعدهآ بيرجع ولدنآ ( تحشرج صوته ) وكل شيء بيتعدل إن شآء الله


 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 07:44 PM   المشاركة رقم: 199
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 



آلصفحة الـثآمنة :-

الرجلُ يكتب ُ في أوقات ِ فراغِهْ
والمرأة تكتب ُ في أيّام خُصوبَتِها
واحِتشادِ ها بالبروقْ..
والفاكهةُ الاستوائيّةْ..
سوف أبقى أصهلُ
مثل مُهْرَة ٍفوق أوراقي ..
حتى أْقضُمَ الكرة َ الأرضيّةَ بأسناني
ك تفاحَة ٍ حمراءْ...
*سُعآد الصبآح



تقدمت على عُجآلة ، تنظر ذآت اليمين وذآت الشمآل ..
أخبرهآ أنه سـ ينتظرهآ هُنآ ..
إرتأت لـ نفسهآ مقهىً صغيراً تنتظره ريثمآ يصل ..
بـ بنطآلها الجينز ، والبالطو الأحمر الثآني ذآ الأزره السودآء الكبيره تجلس على الكُرسي
وشعرهآ الأسود يموج على أكتافها لـ يصل لـ آخر الظهر ..
خلعت نظآرتها الشمسية ، و أرقدتها الطاولة الزجآجية أمامها ..
أخرجت المرآة لـ تنظر لـ زينتها .. فَ اليوم مُنهك جداً
خرجت على وجه السرعه من عملهآ قبل أن يبتديء حفل الغدآء ، وعمدت للشقه
إرتدت مآهو أمامها وخرجت لـ شآرع جين ديس بيتتس تشآمبس
والذي يقطن به أكبر بوتيك لـ " أدولفوا دومينقز " المصمم الـأسبآني
لطآلما كانت تعشقهُ فآتن ..
ولكن بوتيك هآرف مآريج هو المحل الأمثل لـ فستآن الزوآج الأبيض
والذي تُريد أن تبتاعه فآتن كَ هديه صغيره لـ تدخل الفرح لـ قلب سآرة ..
ولكن كيف سـ تٌفسّر لـ فيصل خطوبة صديقتهآ ..
وكيف سـ تحول دون حضوره ..!
أخذت تقضم أفكآرهاً وآحدةً تلو الأخرى ..
تتخيّر منهآ مآيمكنها أن تنطلي على فيصل ..
لاتُريد أن تتسبب لـ سآرة بأي إحراج أبداً ..
:هآه ي الوحدآنيه هههه تأخرت عليك ..!
إبتسمت فآتن وهي ترى أخاها الحبيب قد جلس أمامها ..
تتأمله بـ كآمل أناقته ووسآمته المعتآده .. ولكنهآ تعلم يقيناً أن قلبه مهشّم بسبب زوآج ابنة عمهآ
بآدرته قائله
:قل آمين ..
قطّب حاجبيه
:عسى مآشر .. وشو
اطلقت ضحكتها الصادقه العالية
: ههههههههه شفيك .. دعوة زينه ..قل آمين
أغمض عينيه ممآزحاً
:آمبن
أردفت بـ حنآن وحب صآدق
:الله يرزقك بوحده تستآهلك وتملى عينك وتعوضك عن كل شيء بهالدنيآ قل آمين ..
إبتسم لـ أخته وهو يعلم مآتصبو إليه
:آمين ي بعد رآسي .. هآه مآعلمتيني وش عندك سآحبتني هنآ
:أبيك تدفع لي ..
: آعنبوك ورآك مآتشبعين ؟ رآتبك ورآتب ابوي غير اللي ترسله أمي لك كل شهر وحنآ ماندري به
: هههههههههههه الموضه بدهآ هيك
: إلا والله الفضآوة والمصآله بدهآ هيك ..
: بتدفع والا شلون ( ممآزحةً إياه بنبرة تدّعي بهآ الجدية )
: إي بدفع أمري لله .. وش تبين بس .
:موب لي .. إستقآمت وآقفة ..
:لمين ؟ بعد بتدفعيني وآخرتها موب لك الشغله؟
:هههههههه لسويّر ..
إجتآح عينيه بريقاً لم يخفى على فآتن
:آها .. يلا طيب على أمرك
:باللهي ؟؟ ( وضعت يديها على خصرهآ النحيل )
: وشو ( يدّعي عدم الفهم )
: لا تستعبط .. إنت وضعك غريب مع سويّر ..
: لا والله ...
: فصيّل لا تحلف لو سمحت .. الحلف مب لعبه
: يختي مآفيه شي ( هبّ واقفاً ليواجهها وبدآ أطول منها كثيراً أمسك بذرآعها )
إمشي بس خليني أدفع لك وانا مبسوط
سآرت معه فآتن وهي تتأبط ذرآع أخيها وتنتقي كلمآتها بعنآية
: فصيّل أبي أقولك شي
: سمي ي طآل عمرك
: ههههه لا صدق
:طيب لآ تسمين ..
: تستعبط .. ممكن تكلمني جد ..
: طيب
أخذت نفساً عميقاً ..
:ترى سآره غير البنات اللي ممكن تعرفهم
توقفت خطوآت فيصل وإلتفت لـ أخته لـ يردف بصدق
: فآتن والله منيب أعرف بنات ولا لي علاقة بـ أحد ..
إبتسمت فآتن وهي تصدقه وأردفت
:أدري .. بس كنت أقصد مب زي أي بنت ممكن تكون مرت عليك
يعني مهيب مثلي ولا مثل فرح .. ولا مثل أي بنت ممكن تمر عليك
بـ صدق
: أنا أحس ان هالبنت ورآها شيء .. غريبه .. طريقة لبسها تصرفاتها ..
:فعلاً ..
: يعني زي خويتكم المتينه شسمها
:حنونه هههههههه أي .. والله لوتسمعك تقولها المتينه ان تزعل منك
:هههه وانا صآدق .. هذي خويتكم محجبه بس بعقل ..
أما ساره احسها مكوفنه نفسها .. لما اشوفها اتذكر بنات الشيشان اللي قبل يطلعون بالتلفزيون
حجاب لتحت الكتف شوي يوصل خصرها
وكل لبسها واسع بدرجه غريبه .. مدري من وين هالبنت ..
: فيصل هذا إسمه الستر . والبنت ترى ملتزمه أكثر مني وحنآن ..
ماشاء الله عليها بالليل مانسمع الا صوت المويه تتوضأ وتصلي ..
بس البنت ظروفها صعبه هذا اللي أبي اوصله لك ..
: مافهمت ..
:يعني أياً كان الشيء اللي تفكر به .. ترى موب صحيح
لم يصلها رد على حديثها .. فَ أدركت أن فيصل يكنّ شيئاً لسآره
لم تجد بُدّاً من أن تصارحه لعلّه يصرف النظر عنها ، وأن لايتعلق قلبه من جديد ويخسر من يحبها من جديد
: سآرة ملكتها الليله
إلتفت اليها مستهجناً
:وشوووو ؟
:سالفه طويله ي فيصل .. بس البنت خلاص بتتزوج ..
:ومن اللي بيزوجها؟
:هي بتزوج نفسها
:باللهي ؟ وهي كمخه مآغير تدربي رآسها وانتي معها
شلون تزوّج نفسها بدون ولي أمر ؟
عشآن كذا تبكي أمس ؟ من ملعون هالوالدين اللي لاعبن عليها ؟؟ هآه ؟؟
: فيصل بليز ، رآعي مفردآتك
أولاً محدن لاعبن عليها
وثآنياً البنت وصلت لعمر تأهلها انها تزوج نفسها .. وولي أمرها موب موجود هنا ..
:اجل تنتظر الله لايهينها لحد ماترجع وتعرس على الحمار اللي تبيه ( بـ غضب وغيظ )
:فيصل ( مستنكرة ) وش فيك ؟
:متى بيتزوجون ؟ وينهم فيه ..!!
: ليه ..
:فآتن لا تختبرين صبري .. تكلمي .. انطططططقي ..!!!



 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 25-05-12, 07:47 PM   المشاركة رقم: 200
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 




آلصفحة الـتآسعة :-

نوآيا سودآء :-

بعض القلوب وكأنما أصبحت مرتعاً للنوآيا السودآء ..
فَ مآهي سوى نيّةً فَ أخرى ، تتمخّض وتنمو .. وتخرج كَ أطفال خطيئةٍ
تعبث بجمآليات مآحولنا .. وتحيلها لحطآم ..




أخذ ينظر إليها بـ إعجاب شديد ..
:هلا والله بـ مآري .. من زمآن عنك ..
:أهليين مسيو سليمآن ( تحمل بيدهآ قدحاً من النبيذ وتوميء به إليه ) مشتآئة لك كتير ..
يرد عليهآ بصوتٍ أقرب للهمس
:وأنا مشتآء لك آكتر .. كيفك ..
:أنا منيحه .. إنتآ كيفك ..
:أنا وضعي موب أوك .. تعبآن هاليومين
:اللي متلك مآبيعرف التعب ..
:ههههههه يَ قآسيه ( بهمس )
: شو يلي متعبك (تقترب منه )
: شيء مآ قدرت عليه ..
:يييه .. ليه
: بس إنتي بتئدري ( بنبرة ذآت معنى )
: كيف بئدر أخدمك ..
:حآبه تخدميني ؟
: كتيرر كتير ..
: آممم فيه وآحدن معكر لي مزآجي .. وموب رآضي يمشي على اللي أبيه
: مين (تلتفت بـ حذر ) هون ؟
: لا موب هون ( ابتسم لها بـ جآذبيه ) هو ضآبط .. وبيسافر بعد بكره ..
وأبي له كم صوره من إيآهم ..
أخذت تقهقه ضآحكه وقد فهمت مغزى سليمآن
: ولوو مسيو سليمآن . إنتا بتأمر أمر .. بس آممم ..
قآطعها بـ همس
:اللي تبينه ..
: آمممم طيب .. آتز ديل .. وين بئدر شوفو ..





صوتآن رجوليآن بذآت الحدّة تتعالى صيحآتهم ، ويحدّ منها حذرهم
: بكل بساطه كده يتقوزها ؟ وعايزني كمآن ابئى شآهد ع المهزله دي
مش حـ ينفع
عبدالله بـ نفآذ صبر
:إنت ليه تحآربه ؟؟ وش بينكم
وش شفت منه ؟؟ مو انت اللي كنت تقول ان محمد زي أخوك
طيب ليه مآتساعده ..
وترى يقدر يجيب أي احد يشهد .. مب واقفه عليك
بس أنا اتكلم عنك .. ليه فجأه صرت ماتطيقه؟
: أنا ي عبادي.. أنا ميدو يئوم يسيبني عشان بنت زي دي؟
:ماسابك ي رجال .. كان سوء فهم
: وبالاخر يتقوزها كمآن ؟؟
:لاحول ولاقوة الا بالله ..
: طب اسمع .. انا هـ سكت الليله
ومش هـ تكلم خالص ..
بس من بكره محمد لازم يعرف البنت دي تبئى مين ..!!!
عبدالله برجآء
:انت مالك دخل بالموضوع .. البنت بتصير زوجته
ومايرضى احد يتكلم فيها
: وانا مش هـ ارضى ان بت زي دي تبئى قوزة صاحبي ..



بـ صوتٍ أقرب للهمس ..
: يلا أنا جاهزه ..
لا محد عندي .. بس خآيفه ..
فرضاً .. فرضاً أحد شافني ..
إنتي متأكده إن المكآن مافيه عرب ؟؟
طيب متى نرجع؟
لا لا مآبي أتأخر لايشكون فيني ..
إيه ( القت نظرة اعجاب على مظهرها بـ المرآة ) أول مره أستوعب اني ممكن اصير حلوه هههه
هآتي العنوان بمسج عشان اوريها لصاحب الليموزين ..
لاماعليك حجآبي بالشنطه .. زي مآ اتفقنا ..
مره متحمسسه .. يلا ..

 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هذيان, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, لقاء ثالثه صباحا, لقائات الفجر, الثالثه صباحا, الشهر, خوان, روايات خليجيه, رواية الثالثة صباحا, روايه سعوديه, ساره, صبايا, صفحات, زفرات الحنين, فاتن, هذيان, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174912.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Jnooby-grp-66r This thread Refback 07-06-17 01:54 PM
Untitled document This thread Refback 16-01-17 11:35 AM
Untitled document This thread Refback 12-06-15 12:38 AM
Untitled document This thread Refback 09-06-15 04:04 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 11:37 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 06:50 PM
Untitled document This thread Refback 17-11-14 08:27 AM
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© طµط¨ط§ط­ط§.wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 21-10-14 01:24 PM
Untitled document This thread Refback 30-07-14 11:25 AM
Untitled document This thread Refback 29-07-14 12:29 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 08:36 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:21 AM


الساعة الآن 11:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية