لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-11, 09:33 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

****************************
*********
: آآآآآآآآآه تعب
تأمل صاحبه : الى هالدرجه
مشاري : واكثر طرووقي انت وش اخبار اللي عندك
فهم تغييره للموضوع : الحمد لله كل شي تمام
رفع حاجبه الأيمن : اقوووول طروووق وش اللي أسمعه عنك
رفع طارق حاجبه باستنكار : وش سمعت ؟!
مشاري : مادري عنك ... سمعت أنا اشاعه سمعت انك مطيح عند مريض من البلد عنده بنت تقول للقمر تعال وانا بمكانك
نزل راسه لأوراقه وببرود: قلتها بنفسك اشاعة... والمفترض أنك تكون أكثر واحد عارفني ان الحريم بالذات ما أطيقهم ..
استغرب سكوت صديقه اللي متعود على هذرته حتى ماعلق زي عادته على كلمته هذي والتفت
لصاحبه ولقاه سرحان " مشاااااري ... على من أتكلم أنا ... مشاااااااااري
مشاري : ها سم
طارق :سم الله عدوك وش جاك لي ساعه اتكلم وانت بخبر كان وش شاغل بالك
مشاري هاا .. مادري ... بطلع أنا تامرني بشي
طارق باستغراب : سلامتك !..

راح مشاري بكل سرعته ويوم وصل للباب : طارق لا تخاف علي مافيني شي بس محتاج اتمشى شوي ..
طارق : ما تبيني أجي معك
مشاري: لا مشكور الغالي .. ابي اصير لحالي
طارق : اللي تبي بس لا تتأخر .. ان تأخرت بطلع ادورك
مشاري : ماراح اتأخر

**************************
*****************

***********
***
*

: احمممم ... ياجميل حنا هنا
التفتت عليه عبير ابنتسمت له : هلا معك
صحك ناصر وجلس قريب لها على نفس الكنبه وحاوط اكتافها بيده وتكلم لها
بحنان : وش فيها حبيبة ناصر وش شاغل بالها
عبير : حبيبتك .. انا حبيبتك
ناصر : ايه ليه شاكه
عبير نزلت راسها : ماادري ... وربي ناصر ماعدت اعرف ولا نفسي
ناصر بهدوء : ضايعه
عبير : بقوووه
ناصر : تبين حل
هزت راسها وهي ما زالت تناظر الأرض
ناصر : عبير .... افتحيلي قلبك
عبير : مقدر
ناصر : انا زوجك ؟! ... لو ما فتحتي لي قلبك من بتفتين له
عبير : ادري .. بس خايفه
ناصر : خايفه اتركك بعد ما اعرف اللي فيه
هزت راسها وحس ان تنفسها تغير واتعاشه صغيره حاولت تخفيها عنها
رفع راسها بحنان شاف دموعها تنساب على خدودها
مسح هم لها باطراف اصابعه بحنان ورقه وكأنها شي قابل للكسر
ناصر : عبير .. حطي في بالك مهما كان ومهما صار ماراح اتركك .. انتي زوجتي
..فاهمه زوجتي
نزلت نظرها
ناصر : لا تنزلي عينك ناظريني ناظري باعيوني صدقيني عبير ماراح اتخلا عنك

ما استحملت حنانه وبكت ... بكت اخلاطها اللي ارتكبتها بكت اعمالها اللي
بنظرها نقطه سوداء تلاحقها بحياتها
ضمها له وهو العارف والفاهم اللي داخلها بس حاب انها هي اللي تقول له
تطلع اللي بداخلها ما حب يخليها تدري انه اكثر واحد يدري فيها وفي كل شي
يخصها
*******************
*******

من اول ما جلسو وهي ما وقفت كلام ومن سالفه لسالفه ثانيه ولا حتى ولو
لاحظت انها ولا وحده كملتها كامله
مستعجب منها ومن قدرتها على تقليب المواضيع تغييرها بسرعه وبدون توقف
وياليتها تنتظرك ترد كأنها تكلم نفسها حتى تساؤلاتها تسأل واتجاوب نفسها
ضحك عليها وعلى حماسها وفجأه
: وووووووووووووققققققققققققف
وقف بسرعه والتفت لها : وشششششش فيه
عليا : دوووووووب ...دووووب ارجع ارجع تعديتها
عمر : وش تعدييت
عليا : ياغبييي انت وجهك البقاله بشتري جالكسي
هز راسه هبله هالبنت ومستحيل تعقل : كل هالهبال نزيت حسبتني صدمت
شي على شان جالكسي
عليا : ايه اكيييد مخلص اللي بثلاجتي وانت اخوي وتحبني لأني اختك الحبوبه اللي
تحبك واتوسع صدركـ...
عمر : خلاص خلاص فهمت ...فهمت انزلي وخلصينا وشوفي مالك الا كرتون واحد
واحمدي ربك
عليا بدلع : عمووووري
عمر : اقول اخلصي بس
عليا : عمووور اختك انا
عمر : وما ذبحني غير انك اختي ...
عليا : مااالت عليك انزل بس خلني اشتري حبيب قلبي
عمر: طيييب ما طلبتي عمتي
عليا : يحصلك انت
عمر بغضب مصطنع : بتمشين والا اهون واشتريلك حبه
عليا : لا ...لا خلاص اتوب
ودخلو ...

*********************************
**************
: ههههههههههههههه شوفي شووفي الحين تشوفه وتتذكر يوم ....
ندى : اوووووووووووووف ولييييييدووووه بتجلس مؤدب والا بتنقلع
الوليد: خخخخخخخخخخ ... اعلمك وش يصير على شان ما تتفاجئين
ندى : انا ابي اتفاجأ مالك خص اسكت
الوليد: طيب الفلم بايخ وقديم مادري وشلون متحمسه معه
ندى : كييييييييييييييفي بناظره ...كيييييييييييفي بتحمس بتسكت والا
وشلون
الوليد : لا لا خلاص اتوب
اسكت شوي بس عجز يتحمل يموت ويقهرها
الوليد: ندوووش
ندى : ها
الوليد: جوعاااان
ندى : محد ردك روح كل
الوليد: ندووووش ما اعرف سويلي من طبخاتك
ندى : ما أعرف روح عني بس
ابتسم بخبث : ندوووش جوعاان
ندى بعصبيه : واناااا ماسكتك روووووووووح زين لك اللي تشتهي من بعد المطبخ
الوليد: ندوووش قومي سويلي لا اخرب عليك الفلم
ندى : ليدي خليني اشوف الله يخليك
الوليد: حذرتك ترا
قامت ندى بعصبيه : اوووووووووف رجال نكد ما يخلون الواحد براحته
الوليد : ابد لا تحاولين اخلصي عصافير بطني تصو صو
ندى : يا جعلها ما تسكت ابد
الوليد: مو من صالحك ما تسكت ترا معناها تطبخين زووود
ندى بغيض : ياااااااااااكرهيييييي لك ..كررررررررررررررريه
الوليد: عادي انا احبك
وهي تمشي للمطبخ وهو وراها ناوي عليها اليوم طفشان ومن حظها هو عندها
ندى : انا ودي ادري ماعندك غيري تفش اخلاقك الحلوه علي
الوليد: ايوه
ندى : لا واللي يغث دايم مرتز عندنا وحتى بالإجتماعات ما يعرف غير ...ندى روحي ...
ندى سوي ... ندى مادري وش ابي
شغالت ابوك انا وانا مادري
الوليد ببرود يقهر: يمكن وبعدين هو جدك غصبن عنك تخدمينه
ندى : ايه اخدمه هو مو انت
الوليد: خلي عنك الكلام الفاضي وشويلي شي آكله
ندى بقهر : طيييييييييييب بس انقلع عن وجهي لأني خطر بهالسكاكين اللي
قدامي اذبحك
الوليد : يمييييييي ...كله من الفلم تحولت بنت اخوي مجرمه
ندى : ولييييييييييدوووووووه
راح عنها وهي ما تسمع غير ضحكاته
ابتسمت وبخاطرها الله يعين اللي بتاخذه اووووف يقهر بلحظه ويضحكك
بلحظه يا حبني له هو اللي فاهمني

وسرحت بعد ما تذكر حبها "عمر" لمتى بيحس لمتى آآآه ... حتى عليا ما صارت تقولها عنه شي ...
تدري هي انها تحبه وهو مو داري عن هوى دارها بس وش تسوي القلب وما يهوى مو بيدها انها ما تحبه



..........................
وبكذا حبيت انهي البارت 11
ان شاء الله يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 09:42 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

}*& الجزء الثاني عشر &*{


قامت على آذان الفجر وزي عادتها صلت بعد ما خلصت فتحت كل الشبابيك اللي بغرفتها وجلست على سجادها تحاول تسترجع اللي حفظته حاولت تدخل حلقه بالكليه وتنظم حفظها بس مشكله ما قدرت تلزم نفسها وفوتت كثييير ما رجعت لهم لهت بصديقاتها وبنشاطاتها اللي ما تخلص وبكذا جزمت وعزمت ان على الأقل الفجر تجلس تحفظ وتراجع بنفسها

خلصت جزئها الحمد لله رتبت سجادتها وانتقلت لمكتبها تقلب دفترها الأحمر لونها المفضل ذات الزخارف الناعمه فتحت الدرج ما تدري اشتاقت له من يوم عطاها اياه اخوها عمر وهي تقريبا كل يوم تقراه وتعيده ما درت ان عند اخوها هالموهبه ولا درت ان كل هذي احزان بقلبه صح عمر ما صار يكتب الحين زي قبل يمكن يكتب كلمتين ويرميها والا يعطيها عليا بعد ماشاف حبها وشغفها على كتاباته وعزمت انها تصير زيه واحسن وهذا اللي خلاها تدخل قسم لغه عربيه حلمها تكون كاتبه ...

: عليااااااااااااا عمر عند الباب
نقزت عليا : اوبس ... نسيت نفسيييييييييي يااااااربي بيذبحني .... ( بصوت عالي) قووولي له دقيييييييييييقه

وراحت تتجهز وتلبس بسرعه مو ذاك الزود وحبها للكشخه عاد بس هي كذا طبعها بارده لو هي عبايه بس يبيلها نص ساعه على بال ما تخلصها

****************************
: اممممم
ناصر : حبيبي قووووم بنتأخر
عبير بنوم: مو رايحه اليوم
ناصر : وبأمر مين اليوم بالذات عند فل وكله محاضرات وغايبه قبل كذا يلا قوووومي
عبير : اووووف وحاسب لي بعد طيب فيني نووووم ما نمت زين
ناصر : اذا جيتي نامي ...عبيييير بتقومين والا اشيلك وارميك بالمغطس
قامت بخوف : نو... نو ....قمت قمت
ناصر حريم ما يجون الا بالعين الحمرا استعجلي يالله والا تراه خلصت الفطور عنك
طلت براسها من غرفة الملابس
عبير : سويييييت فطوووووور
ناصر : ايوه سوووويت اخلصي جيعاااان
عبير داخل الغرفه : وانت عمرك شبعت دقايق بس

قام ورح يرت الطاوله ويتأكد ... بعد امس بالليل وبكاها بحضنه قرر يبدل مزاجها ويأجل وقت الإعترافات بعدين مو وقته الحين وبعدين قدامهم العمر كله واللي يبيه منها بيطلعه بيطلعه ابتسم لها يوم طلت عليها تنفض شعرها الرطب ....
عبير : اووووف راحت علينا نومه
ناصر : قولي عليك كأنك ما صدقتي تصلين الفجر الا طايحه نايمه
ابتسمت بحيا وجلست على كرسيها واخذت ساندوتش كان مسويها لها
بعد بلعت اللي بفمها : وش سر كرم حاتم الطائي هاليوم
ناصر : ابد مافيني نوم قلت اخدم زوجتي حبيبتي .. لا تخافين مافيه مواعين ابد وما وطلعت شي ولا كتيت على الطاوله ولا انكسر كاس ولا....
وهي من الفجعه غصت بدت تكح
ناولها العصير
ناصر : صحه صحه ... كل هذا جوع
عبير : قل كل هذا فجعه مطبخيييييييي وش انت سويت فيه
ناصر ببرائه : ولا شي شويت قزاز على مواعين على شوي لطخات بس
عبير : طلبتك ناصر ...طلبتك لا تصير كريم زي اليوم
ناصر بزل : وهذا جزاي بعاون زوجتي
عبير : وصل ..وصل بس لا تدخل المطبخ راحت على الأقل ترتب الإعصار اللي خلفه زوجها العتيد قبل لا تروح لكليتها وتبدا دواام متعب

************************
في الكلية الساعة 9:30

ندى : دووووووووووووووووووووووبااااااااااااااات يكفي .... علووي شوفيهم
عليا : هم صادقين انتي وش اللي حادك على المشاكل
ندى : مو مشاكل بس وش اسوي مشتهيه اعلك
عليا : ما قلنا لا تعلكين بس وشوله البلونات الملونه اللي تخرج من فمك الجميل
ساره: خخخخخخخخخخخخخ بصراحه لو تشوفونها تموتون ضحك
واتقوم تقلد الدكتوره : انتي ياللي هناك ام علك ؟ كملي علكك برا على راحتك ما نحتاج خلفيات صوتيه بمحاضرتنا ..
وترجع تكمل بصوتها : وتجيكم اختنا مفهيه : هاه . . . أنا
وتجيكم الدكتوره تتلفت كذا (تقلدها) : فيه احد مطربنا هنا غيرك ... برااااا اشوف
رانيا: مسكييييينه انطردت رسمي ..ههههههههههههه
ندى : لا اصلا هي خبله ما تعرف شي وبعدين كلها فقعتين بس ...
ساره : ندووش حياتي كذبي اذا صرت مو موجوده اصلا من شريتيه وانتي قايله لي انك ناويه تنتقمين على تنقيصها لك بالإختبار
ندى: لا عاد ساره استري عااااد ..( والتفتت لعليا)
عليا قامت : عن اذنكم ...
ساره بسرعه : على وييين يا جميل والا ما عجبك فطوري
عليا : لا تسلمين روووعه بس بمر اختي واشتري لي جالكسي قبل ما ادخل المحاضره ... تبون شي على دربي
البنات : سلاااااااامتك
وراحت عليا
ندى : دوووبه سارونه كله منك شوفي زعلناها
ساره: ما قلنا شي انتي اللي حساسه
ندى : دوووبه تخيلي يوصل
ساره: مو واصل شي ...

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 09:55 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ندى : كرييييهه

ساره تكون من اعز واقرب الصديقات لعليا وندى واللي تعرف اسرارهم ما راح اطول بالتعريف فيها راح تعرفونها من خلال الأحداث




عليا : السلام عليكم
وسلمت على البنات والتفتت على اختها
عليا : عبووور شوي
عبير : ان شاء الله ... عن اذنكم يا بنات
التفتت على اختها : نمشي ؟؟
عليا : يكون احسن
بعد ما ابتعدو شوي عن البنات
عبير بقلق : وش فيه علوووي امي فيها شي
هزت راسها بلا : ما قالك عمر
بتعجب : عمر ... لا
عليا وخنقتها العبره : يقول عمي راشد بقوووه مريض ... يقول سافر برا يبي يتعالج .. انتي دوووبه ليه ما قلتي لي وراما صديقتك
عبير : هدي حبيبتي ... هدي .. وبعدين من قال لك انها صديقتي اللي بيننا مجرد زماله وهي ما اشوفها كثير تعرفينها تحب تشترك بالنشاطات وغيره
عليا : يااااربي كيييف حالها الحين انتي تعرفينها وش كثر تحب ابوها ومتعلقه فيه ...
عبير بهدوء: هدي ياقلبي هدي وان شاء الله انه بخير ..
مسحت دمعات متمرده من على خدها : تدرين وش مطمني انها مو لحالها هناك عندها عيال اخوانها كلهم مسافرين معها ... بس خايفه عبووور خااايفه
ضمتها لصدرها : اووووش حبيبتي ولا تخافي ولا شي تبيني ادق على عمور اطمنك
بعدت نفسها عن اختها وابتسمت : لا ما يحتاج ... انا بس كنت محتاجتك شوي
رجعت ضمتها : وانا كلي لك يا قلبي وش نفع الخوات اذا ما كانو جنب بعض
عليا : ههههههه عبووور ... ياهوو كل هذا حنان عندك ياحظ نصوور ( وحركت حواجبها)
قرصت خدودها : بنت عيب ... الشرهه على اللي معطيك وجه
حركت حواجبها عليا تغايضها : لا والله ..كل هذا على شاني ذكرتك بأبو الشباب
عبير : أنا الغلطانه أجي معك .. وابتعدت عن أختها تتحلطم عليها وعلى حركاتها يجيييك يوووم يا علووووي يجيك يوووم
بعد ما اختفت عبير عن عيونها اخذت نفس طوووووويل تبعد العبره والصياح اللي داخلها من يوم ما قال لها عمر عن عمها راشد ابو راما وهي شايله هم ... تحبه كثيييير وتحب راما اكثر صح ما يشوفو بعض بالكليه بسبب كثرة نشاطات راما بس يبقون قراب لبعض حتى مع فارق العمر اللي بينهم ....
انطلقت بعد ما رسمت بسمتها على شفاتها واشترت حبيب القلب " جالكسي " ورجعت للبنات ...

******************

: اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ناصر : لا اله الا الله يالله انه صباح خير
الوليد: وش دعوه عاد لو اني شر عاد
ناصر : من تجي تبي شي .. وش عندك
الوليد: والله انك فاهمني ... لا بس ( وهو يهمس ) ابوي بيجي اليوم بيسير وبسوي نفسي اني منظبط واشتغل
ناصر : لا والله ... حاط الشغل كله فوق راسي ويوم يجي جدي تجي تمثل بالأحلام يا عمي روح دور غيرها
الوليد: نصووور الوليد انا
ناصر : عند امك هناك بس
الوليد: ناصر ترضاها علي اتهزأ
ناصر : ايه ... ياخي انظبط
الوليد : وعد .. وعد انظبط بس ظبطني انت عند ابوي
ناصر : لا اله الا الله طيب
الوليد: يااااانااااس على قلبه هذا يااحبيله ولد اخوي
ناصر : وانا وش مدمرني غير قلبي
الوليد: احسن ما فيك

***********************

في المانيا ..
جالسه عند ابوها بعد شد وجزر يالله رضو تجلس عند ابوها
راما : كيفك الحين
ابو رائد : الحمد لله بخير ... ارتاحي يابوك مافيني الا العافيه
نط مشعل : يبه فااااااتك نص عمرك سوت مناحه لييين رضى عمي تقعد
راما : مشششعل
مشعل : لا بعد لو شفتها يوم تركب معنا يا هبلت فيها ...
راما: مشششششعل ... ترا يمدحون السكوت
امسكت يده وباستها وباست راسه : تبي شي اسوي لك بابا
ابو رائد : لا ..تسلمين ..
مشعل : الا سلوووم وش اخبارك عقب امس
سالم : اسكت بس انت ... من اللي يتوهق بك اللي يطيعك خبل
مشعل : المشكله دايم تطيعني
سالم : قايل لك خبل وانا اخبل من الخبل ارتحت الحين
الجميع : هههههههههههههههههههههههه
ابو رائد: مشيعل اترك سالم بحاله
مشعل ببرائه مصطنعه : مااااسويت شي جدووووو
سامي :بالحيل ... تراه محد نزل دموع رموو غيرك
مشعل : اناا ؟؟
سامي : تنكر ... تنكر
راما : لا ما ينكر ولو ينكر ..ذبحته
دخل رائد : السلام عليكم
مشعل : عمي ..عمي شوفهم يتبلون علي
رائد بعد ما جال بنظره على كل من في الغرفه وشاف الفوضى اللي مسوينها : وييين قاعدين انتو.. ابوي تعبان واصواتكم واصله الى آخر المستشفى
سكوووون عم الغرفه قطعه صوت ابو رائد
ابو رائد: خلهم يا رائد .. خلهم يستانسون
رائد: وش يستانسون يبه انت تعبان تبي الراحه ... انا من زمااان قايل لك وش له يجون معنا خاصة هذي ( واشر على راما )
راما مطنشه العالم ما يهمها دام ابوها عندها
رائد: راشد
تكلم بعد صمته : سم يبه
رائد: خذ هم وروحي خلوو جدكم يرتاح
راشد: سم يبه ... يالله يا شباب مشينا
راما : بس انا ابي اجلس مع ابوي
رائد: ابوك بيرتاح
راما : بس رائد انت سمحت لي
رائد: كنت سامح لك بس الحين لا
راما بعبره ما قدرت تكتمها : بس انا ابي اجلس
رائد: لا
راما برجاء : رااائد
ابو رائد : رائد خلها تجلس
رائد: يبه ما اقدر اخليها تجلس ولد تركي هنا وبيجون رجال ومستشفى ... صعبه يبه صعبه

ما قدرت تعترض وحافظت على الباقي من كرامتها وطلعت مع العيال
مسك كتفها راشد وهز راسه ورجع للداخل عند ابوه
جلسها سامي على الكراسي قريبه وناظر مشعل وسالم اللي فهمو وراحو يجيبو لها مويه ... يتسابقووون
سامي : لا تتضايقين كل شي بينحل
راما : هو ما دري وش فيه
سامي : قلت لك لا تتضايقين وكل شي بيكون اووووكي

طلع راشد على وصوول المخابيل سالم ومشعل
مشعل + سالم : وووووييييييييييييييييييييووووووو خوووووذي
ضحكت راما : تسلمووو
سامي : ها راشد وش قال
راشد ناظر راما ومن ثم سامي وتنهد : تقدر بس بعد شوي الحين جدي نايم
ناظرته راما وفهمت ان رائد رفض وبكت : ليييييش انا ابي ابوووووي
راشد: راما على شاني يكفي دموع اهدي انتي وبعدين صعبه تجلسين عنده ومالك ابد اجيبك اول ما يصحى انا وصيت ابوي وهو وعدني
راما: وعد .. وعد تجيبني
راشد: وعد بس انتي لا تبكين
راما : ان شاء الله
*****************

المغرب الساعة 7:30

اليوم بالكليه على هبالهم وخبالهم اللي زي العادة الا ان عليا مو زي العاده
مسكت قلبها اووو لا يكون عمر فيه شي وانا عارفتها مو قايله لي ... بس يا غبيه اكيد اهلك بيدرون .. أصلا متى شفتيهم على شان تدري ما تحملت ودقت التلفون على عليا وبعد ما ردت حتى ما سلمت عليها ...
ندى : علوووي عمر وش فيه
عليا : بسم الله الرحمن الرحيم ... مافيه شي
ندى : عليا لا تكذبي علي ..شايفتك اليوم مو على بعضك
عليا ..صدق سخيفه : ندى ترا النفسيه زفت عندك شي ثاني
ندى : عليـــــــــــــــــــااااااااا ... حرام عليك
عليا : ندى شوفي سخافتك انا هالساعه مو متحملتها وقلت لك عمر مافيه شي ..أما حالتي اليوم كل السالفه عمي راشد مسافر برا ويمكن يسوي عمليه وقبل شوي مكلمه راما وما عجبتني ما يحتاج بعد اعطيك تقرير
ندى استحت من نفسها : أ..أنا اسفه بس كيفه عمر يوم عرف بالسالفه
وما جاوب ندى غير صوت القطار ...
انقهرت منها هذي ما تفهم غصب عليها ... بس كله من راما من يوم ما تعرفت عليها وهي منقلبه عليها ماهي عليا اللي تعرفها تحسها صارت جافه معها شوي اذا سألت عن عمر ... بس لازم تتطمن عليه مو مرتاحه

***************

: لا ..لا ماعليك كل شي تمام ..لا ياعم لا تشيل هم وبعدين ما شاء الله عيالك علي وطلال قايمين بالواجب وزياده ... طيب .. ولا يهمك امر عليه .. سم بس انت ريح نفسك وكل شغلك خالص .. ان شاء الله ..يالله فمان الله

محمد: وش اخباره ؟؟
عمر : بسم الله مافيه اعلام انك دخلت ... لا الحمد لله يمدح نفسه
محمد: طيب والعمليه ؟
عمر: لا يقول انه النتايج بكرا بتطلع ومن تطلع بيشوف ويقرر بس اللي حسيت منه انه مو مسويها
هز محمد راسه : الله يهديه بس ..
عمر: اعذره ياعم ..وكل واحد له أسبابه
محمد : هو خبل خايف على بنته تضيع من بعده كأن الحين مي ضايعه وهو كل يومين بايت بالمستشفى ..
عمر: الله يعينه .. وقايل لك خل الرجل براحته .. صح انا ودي يسوي العمليه ويرتاح وصح اني خايف من فقده بس بعد ما نبيه يهمل نفسه
محمد : هو لو يفهم والا يسمع ..مو مرتاح الا لين يزوجها ..( سكت شوي وكأن جا بباله فكره تأمل عمر اللي استغل سكوته بترتيب مكتبه ودراسة بعض الأوراق اللي كان بياخذها لطلال )..
محمد : عمر
رفع راسه مستغرب من نبرة صوت عمه : سم آمر
محمد: ما يامر عليك عدو .. وش رايك براما بنت راشد
عقد حواجبه بستغراب : والله على حد علمي البنت ما شاء الله ما عليها كلام واللي اعرفه من عليا انها ماسكه مصلى كليتهم وبنت تخاف ربها وغير انها تربيه عمي راشد ... بس ليش السؤال
محمد: وش رايك نخطبها لك
عمر : ايش ..ايش
محمد: وش فيك سكر فمك ما قلت شي قلت نخطبها لك مو تمدحها قبل شوي
عمر : امدحها غير واني اخطبها غير .. وبعدين انت عارف برايي بالعرس كله
محمد : ادري انك رافضه
عمر : بتاتا ولا تفكرون فيه .. امي تقول ندى والا منال وانت تقول راما ..ياناس فكوني من سيرة هالعرس اللي ذابحينا فيها
محمد: طيب ليش رافض فكرة العرس
عمر : بالله يا عمي انت عاجبك حالي والا من تبي ترضى بواحد اعرج هاه
محمد: اللي يشوفك انه ماله علاج ..بس انت اللي رافض
عمر : والى الحين رافض وزواج لا تطرونه عندي .. يالله عن اذنك طلال ينتظرني لا اتأخر على الرجال
وطلع وهو يتمنى السيره هذي تتقفل ولا تنفتح ابد
: عمممممممممر ... اووووو عمممممر
التفت لها وابتسم
عمر : هلا حبيبتي وش عندك
رزين : لي ساعه اكلمك واناديك وانت تسرع تسرع
نزل لها وباسها على راسها : أسف ... وش كنتي تبين
رزين : انت بتروح عندك بعد اليوم شغل
عمر : أي عندي شغل
رزين : اوووو انت كل يوم شغل شغل .. دايم اذا خططت تخرب علي خطاتي
ضحك عمر على لهجتها : طيب وشي خطاتك
رزين : لا خلاص خربت علي ... بس اذا جيت جيب لي معك باونتي وكتكات وببسي زين
عمر : سمي ولا يهمك تامرين امر وش تبين بعد
رزين : امممم لا خلاص يكفون على شان اقهر خلودي
عمر : اجل تقهرينه ...( ناظر ساعته وشاف انه تأخر كثير ..دايم ينسى نفسه مع رزين بنت عمه محمد ام 5 سنين ) .. حبيبتي رزون تأخرت بروح الحين وأي شي تبينه اكتبيه لي رساله طيب
رزين : طيب اوكي ..بس لا تنسى
عمر : من اعيوووني
وطلع مستعجل .. الله يعينه على طلال

************
نايمه بسريرها وتتكلم بالتلفون
دانه : ههههههههه ... لا ...
اللي بالتلفون : طيب كيف انا حاط امل اشوفك اليوم
دانه : قلت لك ما اقدر اطلع اليوم تعبانه
: سلامتك قلبي ..
دانه بدلع : الله يسلمك ... حبيبي بقفل منك ماما تناديني
: اوكي حبي بس طمنيني عنك
دانه : اوكي ..باي
: باي

بعد ما قفلت منه ..
دانه : اوووف ما بغى كريييه شكلي بكنسل عليه بس مو لاقيه من يحل مكانه ...
ويدق جوالها ناظرت في الشاشه ...
ارتسمت على شفاتها ابتسامه
دانه : هلاااااا والله وغلاااا
البندري : اهلين ..دووبه لي شوي ادق عليك مشغول وش عندك
دانه : ولا شي وحده من البنات تسولف ... ما عليك منها كيفك
البندري : كيفي أنا والا
دانه بتمثيل مافي مثله تمثل مستحيه : اوووو بنووو عاااد
البندري (بنو): خخخخخخخخ ... لا تخافي بخير بس زعلانين منك شوي ..
دانه بغرور : تزعلون كم يوم وترضون
بنوو: الا صدق دانه مو جايه للحفله حرااام عليك
دانه : ليه من قالك الخبر
بنو: من غيرها فوفو .. تراها حاطه امل انها بتشوفك بالحفلة ...
دانه: انا مليت منه ملييييق وافكر اسحب عليه مشان كذا مو جايه فهمتي علي .. خلينا منه بتجي للسوق طفشانه وافكر اطلع
بنو: يؤ يؤ يؤ طفشانه سلامتك وش فيك قلبي
دانه : بالله عليك ما تنقهري السخيفه مسافره مع بابتها مسكينه تخاف عليه برا وانا هنا بالحر جالسه .. هي تتمشى وتتسوق من أحلا الأماكن .. وانا مالت على وجهي
بنوو: قلبي ما عليك منها .. أهم شي أنتي وسعي صدرك
دانه : أوسع صدري بإيش والا إيش
بنو: واللي تقول لك عندها اللي يوسع صدرك .. انتي بس تعالي الحين للسوق وبتشوفي بنفسك
دانه : بنوو تعرفي ما أحب المفاجآت
بنو: لا ما عليك هذي بتوسع صدرك
دانه: أووووكي نصف ساعه ونلتقي هناك
بنو: انتظرك ..
قفلت منها وراحت تتجهز وطبعا ما نست نصف علبة المكياج بوجهها لبست اللي اسمها عبايه وطلعت تتمختر واتفكر ايش المفاجأة
: وين بتروحي
التفتت متفاجأه وانتبهت لأمها بس الحمد لله أمها محلوله مشت لها بدلع وجلست بجنب أمها
دلال : ما قلتي على وين ناويه
دانه: ماما رايحه للسوق .. ما ما لا تقولي شي وربي ماما طفشانه وتواعدت انا وصديقتي هناك
دلال بحنان : بسـ..
دانه : ماما
دلال: طيب موافقه بس بشرط
دانه : اوكي ايش هو الشرط
دلال: تاخذي اختك معاك
دانه: ماماااا
دلال : سمعتيني
دانه : اوووكيشن مامي ... رووووورووووو

*
*
*
*
*
بعد ما وصلو للمول زي العاده رؤى تدور لحالها ودانه لحالها والجوال ما ينزل من يدها
دانه : وينكم ما اشوفكم
بنو: تعالي من عند المطاعم وراح تشوفينا
دانه : بنوو وربي مالي خلق ... شوفيني توني داخله من جهة المطاعم يالله بنتظرك هنا
بنوو: يوووو الله يعيننا على دلعك دقايق وجايتك
بعد ما سكرت من البندري (بنوو) فتحت بلوتوثها بإسم الدانة بدت تستقبل وتوسع صدرها على ما تجي بنوو
: بووو
نقزت من الخرعه : دوووبه ... طار قلبي
بنوو: بسم الله على قلبك يا قلبي
دانه : خلينا من الكلام هذا واخذيني على طاولتك تعبت من الوقفه
بنوو : تامرين أمر .. مو بعيده هذا أحمد يأشر لنا
تأملت دانه أحمد وانجنت عليك شكله حلووو وسيم ومغرور ياحظك يا بنوو اتاريك طايحه على كنز
بنوو: هاااي حمود وهذي هي دانه اللي كلمتك عنها
أحمد بعد ما رسم أحلا ابتساماته : هاااي دانه
دانه بحيا مصطنع : هااي كيفك
أحمد : تفضلي ..تفضلي ( وسحب لها كرسي على شان تجلس ) الحمد لله بخير يالغاليه
بنوو وما عجبها تحبب أحمد وهي عارفه ان دانه حلووه وخافت ان احمد يتركها بعد ما يعرف دانه بس في سبيل انتقامها راح تصبر واتشوف عقب وش تسوي ...
بنوو: حمود دانه تكون بنت اخو راما
دانه: راما؟!
أحمد لعن وشتم بداخله على هالغبيه اللي بتخرب عليه : صدق والله
دانه: انت وش يعرفك براما .. ما خبرت انها تكلم والا تطلع
أحمد وتمنى ما تتدخل بنوو ناظرها بغضب وكلم دانه ببرائه : مادري والله بس كنت لي زمن أكلمها بس هي تركتني ومو بس تركتني أهانتني وطعنت قلبي .. بعدها تعرفت على بنوو بس ( التفت لبنوو) ولا تزعلي بنوو حبيبتي بس راما بالقلب وما قدرت انساها أو اطلعها منه
مسحت عليه بنوو بحنان تكمل الفلم : عارفه ..عارفه وانا قايله لك ما تستاهلك يا قلبي .. وما تستاهل حتى تفكر فيها ..ووعدت انتقم لك منها
أحمد: لا ..لا بنوو ما اقدر على دمعتها كيف بألمها
بنوو: فديتك والله طوول عمرك حنون

دانه مادخلت مزاجها ان راما تكلم تعرفها خوافه وأكبر خوافه بس ليش لا ساكنه لحالها وموفر لها كل شي واللي تعرفه ان بنوو كانت صديقتها وما قطعت علاقتها فيها الا من قريب ... وهي وش يهمها يكذبون يصدقون براحتهم بس حلوو يكون في أطراف معاونين لتدمير غرور راما
ابتسمت دانه : طيب وش ببالكم يدمرها .. اقصد راما
عجبه أحمد ما خربت خطته انه ياصل لأحد أقرب من بنوو لراما .. والله وطحتي بيدي يا راما وراح يكون حسابي معك عسيير اجل انا أحمد انضرب ..هه ما ولدته أمه اللي يضربني ويفلت من يدي


*************
مرت الأيام على ابطالنا ومافي شي جديد غير ان راما رجعت غصب عنها للسعوديه وابوها بقى هناك على أمل يقتنع ويسوي العمليه بعد ما طلعت النتايج

راشد: قلت لك لا
محمد: راشد ليش تسوي بنفسك كذا
راشد: انت اعلم بأسبابي ولو بسوي عمليتي بسويها بالسعوديه مو هنا مو معناتها اني سمعت كلامكم وجيت هنا يعني بسويها هنا
محمد: بس هنا مضمونه اكثر من هناك
راشد: انتهى الموضوع وعمليه مو مسويها وجيتك هذي ما كان لها لازمه لأني راجع
محمد: بنتك
راشد: انا مرتاح كذا
محمد: انت صعب ميؤوس منك ..
ابتسم راشد : طيب دام انك عارف اني كذا متعب نفسك ليش
محمد: من حبي لك خايف عليك قلت يمكن أأثر فيك واتوافق .. واكتشفت انك عنيد ..

انفتح الباب وطل مشاري من الباب هو والدكتور طارق اللي ما فارقهم لحظه
طارق + مشاري : السلام عليكم
مشاري : عسى ما قطعنا شي مهم
ابتسم محمد : تعال مشاري اقنعه
مشاري : وأنا تركته بس وش نسوي عمي راشد عنيييد حتى اسأل طارق
ابتسم طارق : قلت له العمليه بسيطه وانا بكون جراح مساعد بس رافض
محمد : من عرفته والله وراسه يابس
راشد : اليابس راسك رح بس هناك عني ريحني منك من الصبح وما قابلت الا وجهك
محمد : يحصلك انت بس
راشد : لا والله مستغني عنه

وضاعت جلستهم بالضحك والسوالف وراشد قرر يرجع لبنته قلبه يقول انها مقطعه نفسها صياح وخوف عليه بنت تهاني ويعرفها

*************


عليا : راما وبعدين يعني لمتى هالبكى لمتى
راما : غصب عني .. يعني يرضيك اللي يسويه فيني رائد .. حرام عليه أنا أخته
عليا : رمووو قلبي اكيد عنده اسبابه .. انتي بس هدي نفسك
راما : والله مو قادره بس فكرة ان ابوي بيسوي عمليه هناك وانا مو عنده تخوفني .. تموتني خوووف .. هذا ابوي يا عالم ابوي مالي بالدنيا غيره وأخاف ..أخاف عليه أكثر من نفسي .. والله من دونه اضيع .. لا تقولي عندك اخوان عندي 3 عيال اسمهم اخوان ولا اشوفهم الا متى يكون والله أحاول اتقرب منهم بس غصب عنا الماضي ما ينمسح ببقى بنت مرت ابوهم اللي أخذت مكان امهم واللي بنظرتهم انها حرمتهم ومن ابوهم
ضمتها عليا لها تهديها .. ما بيدها شي ولا تقدر تقول لها شي ..مهما كان ماراح تحس بإحساسها واحساس النبذ من اللي تحبهم وحمدت ربها على اخوها عمر واهتامه فيهم حست بثقل راما عليها واكتشفت انها مع كثر الصياح نامت نومتها على الكنبه وقالت للخدامه تجيب غطا لها لأنها تبي تمشي تأخر الوقت ...
راحت لبيتهم وهي تدعي لراما ان الله يصبرها ويسلم ابوها ويرجعه لها

*****************

من هنا حبيت اخلص البارت
ان شاء الله يعجبكم ^_^

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 09:58 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

}*& الجـــــ 13ــــزء &*{


تتصفح منتدياتها اللي هي مسجله فيهم وترد على الموضوعات لها أكثر منتدى مسجله فيه بس تحب واحد من بينهم على أنها ما تشارك فيه الا بمجلس الخواطر بس تحبه ... لها أسامي كثيييره لكن لها اسم واحد تحس انه يمثلها وقررت تسمي نفسها فيه
بعد الدوران بالمنتدى نزلت خاطره وقفلت اليوم ما تستحي على نفسها من جت من الكليه ما مرت امها ولا شافتها
قفلت الجهاز ونزلت على طووول تدور امها
عليا : ماااامااا ..ماميتوووو ...ماااااااه
أمل : انا هناا يمه في الحوش تعالي وجيبي معك عصير
راحت للمطبخ وصبت لها ولأمها عصير وفتحت علبة الكوكيز ووأخذت كميه بصينيه مع العصير
عليا : وهذا عصير وكوكيز لأحلا أم بالدنيا ... كيفك مامي
أمل: الحمد لله طيبه ..انتي اللي مختفيه اليوم مالك حس تاركتني لحالي
عليا : سوووري ماميتووو بصراحه دخلت المنتدى ونسيت نفسي
أمل: هههههههه .. العاده اللي ما تخلينا وكيفها آخر كتاباتك من زمااان ما قريتي علي وحده منها
عليا : أممممم ماما أستحي ( وغطت وجهها بيدينها
ضربتها أمل بخفه : من وين الحيا يا حظي ما تعرفين الحيا انتي
عليا : حرااام عليك يمه والله انتي حيويه بس انتي ما تشوفين حياي لأنك امي
أمل: خلينا من حياك وقوليلي بتقرين علي وحده منهم والا وشلون
عليا: اممممم دقيقه اجل
هي انطلقت من هنا تجيب دفترها وعمر دخل من هنا هو ورزين اللي انطلقت على حضن أمل
رزين : عمممممه ...اشتقت لك ..
أمل: حتى انا استقت لك
رزين : شفتي عمه اني احبك كثير جبت لك عمر
نزل عمر وباس راس امه : هلا يمه وش اخبارك ..
مسكته أمل من يده وجلسته جنبها : الحمد لله بخير
جلس ومسك رزين وخربط لها شعرها : اجل جبتيني مو انتي اللي لازقه فيني
رزين بعصبيه بعد ما انحاس شعرها : دوووووووب كريه خربت لي شعري ... عمه شوفي عمر
ابتسمت أمل على حركاتهم ونقاشات عمر ورزين : الله يرزقك يا وليدي
تفاجأ عمر من كلام أمه بس سوى نفسه ما سمع خاف بعد تفتح له موضوع العرس اللي أصلا هو انقفل
عليا: أووووووووووو كوووشخه عموري عندنا
وركضت وباسته على خدينه وضربت جبهته : أخبارك أبو الشباب
أمل بحده : عليااااا
عمر: حدا الربع الأخت ..
عليا : من فرحتي فيك وش فيك انت
رزين : هييه انتي بنت مو كذا دفشه تضربين ... ما تعرف
تكتفت عليا : شوفو هذي ..هييه انتي بنت ابوك تراني اكبر منك
رزين : كذابه انا اكبر منك
عليا : من مطلع هالإشاعه وكاذب عليك
رزين : انتي ما تعرفين شي اصلا
عليا : لا والله .. انكتمي بس نسيتيني وش جايه له
أمل : جايه على شان اقول لك روحي جيبي عصير لعمر ورزين
عليا : اصلا كنت بقوم من زمان أجيب لعمر بس ورزين ما أعرفها
رزين : دووبه نسيتي انك واعدتين
عليا : متى ..ما أذكر
رزين : كذابه قلتي لي بتشترين لي باونتي
عليا : وجايه على شان باونتي
رزين : أي أجل اجي على شانك ..مااالت
عليا : لا والله اجل روحي دوري أحد يعطيك باونتي غيري
رزين: لاااا علويا أحبك نسيتي أنا اصدقااء
>>>>>>>>>> وراحت للداخل وهي واياها تناقشون على الباونتي
أمل : الله يصلحهن يارب
عمر: آآمين عليا مستحيل تكبر الى الحين خبله
امل: عمر
استغرب من نبرة صوت أمه وقال يالله الله يعين
عمر : يالله عن اذنك يمه انا بطلع عندي كم مشوار وبترك رزين عندكم ساعة زمن وانا جاي تامريني بشي
أمل : تتهرب يعني
عمر : اتهرب من وش ..لا يالغلا مشغول وجيت اسلم واخلي رزون عنكم
أمل : الله يساعدك يا وليدي ..انتبه لنفسك
عمر : تامرين امر لا توصين ..يالله فمان الله
أمل : فمانه الكريم .. الله يحفظك

******************

ندى : مشاري متى تجي ..
ضحكعليها مشاري لها ساعه تسولف على المسن وآخر شي متى تجي
مشاري : ليه اشتقتي لي
ندى : لا بس ماعندي أحد أغثه
مشاري : لا والله
ندى : لا صدق متى تجي مليت لحالي وان تكرم علي الوليد والا لحالي
مشاري: غريبه وين عليا عنك خبري فيكم ما تستغنون عن بعض
دمعت عينها ندى : لا بس تعرف هي مشغوله شوي وبعدين كبرنا وهي دايم مع عمر
مشاري: آآهاا
ندى : اخي العزيز تبي شي طالعه أنا
مشاري: لا سلامتك .. بس انتبهي لنفسك وقريب وأنا جاي
ندى : باي
مشاري : مع السلامه
سكرت المسن وتذكرت هوشتها هي وعليا .......
عليا : غبيه انتي ..غبيه
ندى : غصب عني علووي غصب ..أحبه تعرفين وش كثر أحبه .. اموت فيه ما اتخيل نفسي بدون
عليا : واتقولين ليه اقول لك غبيه .. تحبين واحد مستحيل يفكر فيك
ندى : يكفي أنا أفكر فيه
>>>>>>>>>>>>>>
: ندوووووووووش .... وينك يعني لازم ارقاااا
انقطعت أفكارها وانتبهت لدموعها مسحتها : لاااا .. جيييت
نزلت تسرع : ولوووودي
رفع حاجب : ياسلام على المحبه اللي نازله عليك مو امس طاردتني
ندى : ولووودي لا تشيل بخاطرك تعرف دوامات بكرا وانت ناويها صباحي
الوليد : لا والله بس يالله ..نعديها لك ويا كثر ما نعديها .. امشي انا ملات وابي اروح للمول روحي البسي وتعالي
ندى : بس من اعنووووووني دقااايق
الوليد: تتأخرين اسحب عليك وادور لي غيرك
ندى : لا ..لااا قلت لك دقايق

الوليد أقرب واحد لندى وبالنسبه لندى هو سبب رسم أجمل ابتساماتها على وجهها والوحيد اللي ينسيها حب مراهقتها
*************
رجع منهد حيله الشغل من عقب طيحت راشد وهو زايد عليه على ان عيال راشد يساعدونه حتى عمر بس منهد حيله المسؤوليه كلها عليه
هدى : سم ابو خالد
فتح اعيونه ما انتبه لها بنت عمه حبه واللي عانا كثير منه : سلمتي ام خالد الا كيف العيال
هدى : الحمد لله كلنا بخير انت بس ارتاح واشرب عصيرك ومجهزه لك الحمام خذ لك دوش ينشطك قبل ما ننزل لخالتي
ابتسم لها محمد : ما طلبتي وهذاني قمت .. هداي لا الا وينها رزون ما اشوفها
هدى : راحت مع عمر لبيت خالتي أمل
محمد: اهاا خلاص اجل قولي للسوالق يجيبها
راح يتروش وهي قامت بتعب ... وجهزت له ملابسه حقات البيت وجلست على طرف السرير حملها هالمره متعبها مرره ولا نست تتصل على السواق وياخذ معه خالد يجيبون رزين
*
*
*
آآآه يا قلبي ... لازم اتصرف مع راشد مو معقوله يتعب نفسه كذا ..
بس المشكله عنده الحين راما مو تاركها لحالها ...
وخطته اللي اليوم ناوي يسويها بتنجح .. هل هو صح اللي يسوونه والا ..
يالله يا محمد بس انسى كل شي وانتبه للهاللي برا تعاني والى يومك تعاني منك وانت خبر خير مو معطيها اقل اهتمام
مسح على وجهه من تحت الدش وبعد ما لبس فوطته طلع ولقاها جالسه وماسكه بيد بطنها واليد الثانيه متكيه عليها وحواجبها مقوسه ووجهها شاحب ..واضح انها تعبانه ..
محمد: هدى ..
رفعت راسها وابتسمت بوجهه أخذت ملابسه ومدتها له يلبسها وراحت بعد ما أخذها للتسريحه تجيب له دهن العود اللي يحبه ...
فركته بيدها وتقدمت له ..
محمد: تسلمين لي أم خالد ..
ومسك يدها اللي اسفل خده وجمع يدينها وباسها وتقدم لها وباسها على جبينها
محمد: تسلمين الغاليه ... تعبتك معي
هدى : حمود عاد لو أني منب مرتك
محمد: وأحمد ربي انك مرتي زوجتي حبيبتي ... (ضمها له) بدونك أضيع
استحت هدى مررره وما عرفت وش تقول محمد مهموم تعرفه ... بس ما بيدها شي دام انه ما تكلم معها ماراح تقدر تسوي شي
تركت راسها على كتفه
هدى : حمود وش فيك طلع لي اللي بخاطرك اتركني اشيل لو شي من حملك
محمد : أكثر من كذا .. أكثر من كذا
مسكها من يدها وجلسها على السرير ودفن وججه في صدرها
محمد: اتركيني ارتاح ..على الأقل لو دقايق
ضمت راسه أكثر لها وأخذت تمسح عليه : ارتاح يا عمري .. ارتاح يااهلي كلهم .. ارتاح

*******************************

ما قدرت ترتاح من رجعت للكليه وتحس بألم داخلها مو متطمنه ...
مسكت جوالها ودقت على أول واحد تخاف عليه ..
رن .. ورن .. وبالنهايه رد
: السلام عليكم
راما : بابا ... كيفك تحس بشي .. فيك شي
ابو رائد : بسم الله عليك يمه مابي الا العافيه وهذاني قريب بجي عندك
راما: قريب ؟!... بابا أكلت علاجك
ابورائد : أي يمه اكلته .. اقول رموو بابا بيجي معي رجل جهزولي المجلس والشاهي والقهوه
راما : ان شاء الله .. بابا متأكد ما فيك شي
ابو رائد: متأكد .. وربي مافيني شي لو فيني شي بكلمك الحين
راما : اوكي مصدقتك لين تجي وأشوفك باعيوني
ابو رائد: ههههههههههههههه ... زين ..زين عنيده وراسها يابس يالله يا بابا ببقفل من عندك عندي خط ثاني
راما : اووووووكي باي ..اوبس اقصد مع السلامه سوري
أبو رائد : مع السلامه

فقلت من أبوها وارتاحت شوي الحمد لله أهم شي هو ما فيه شي وطيران راحت للمجلس وبخرته وجهزته بعدها مرت على الخدامات وصلحت القهوه بنفسها تعرف ابوها ما يحب اكل الخدامات وخاصه القهوه ما يداني خدامه تلمسها وبيجيه رجال .. خليه يستانس رموو ... مسكت صدرها ..قلبي ما زال يدق وأقوى من قبل .. أكرهه إذا صار كذا ..يخليني أخاف أكثر .. يارب ان شاء الله خير ان شاء الله خير

********************************

دخل البيت ومعه الضيف ..
أبو رائد : حياك ..حياك ياولدي قرب منت غريب
: الله يحييك قريب ..قريب
أبو رائد: شوي ويجي المحامي توني داق عليه ..
: عمي .. تراك تخوفني منك ..صاير ما أفهمك الأيام هذي
أبوي رائد : بتفهم كل شي بس انتظر لين المحامي يجي .. عن اذنك
: اذنك معك
طلع راشد أو نقول الحين أبو رائد وتركه لحاله جلس يتأمل اللي حواليه وابتسم .. بعدين عبس ما يدري وش يبي فيه ابو رائد بس قال يالله يا خبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش ..
ابو رائد: تأخرت عليك
ابتسم ابتسامته الجانبيه : لا والله ما تأخرت ولا شي عنك ..عنك ..

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 10:02 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 99461
المشاركات: 72
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح بلا أمل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح بلا أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح بلا أمل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وأخذ العربه منه ومسك الدله وبدا يصب القهوه
: سم ... ( ومد له الفنجان وصب له وجلس )
أبو رئد: سم الله عدوك
: ها ياعمي آمر وش بغيـــ...

... السلاااام عليكم
قام أبو رائد بسرعه وحيا اللضيوف اللي دخلوو
أبو رائد: هلا والله ..هلا حيا الله من جانا زارتنا البركه هلافيكم تفضلوو
محمد: الله يحيك ويبقيك ... عسى ما فاتنا شي
أبو رائد: بإرتباك : لا ... لا ابد مافاتك شي
قام هو وصب لهم القهوه وقلبه بدا يطبل ... بسم الله وش فيه .. والله ان جمعتهم هذي ناوين فيها شي .. صب القهوه لمحمد وبعدها للمحامي
أبو رائد: ماجبته
محمد: لا والله ناصر بيجيبه ويجي
أبو رائد: حلوو ... حلوو ممدين عليه
قام أبو رائد وفتح الخزانه اللي بالمجلس وطلع كم ملف وأوراق وجلس بجنبه ..
أبو رائد: شوف يا ولدي هذي كم أرض عندي كاتبها بإسم راما بيع وشرا تعرف ما اضمن نفسي وخاصه الحين بعد ما كثرت طيحاتي
كات بيتكلم بس قاطعه ابو رائد: اصبر .. ادري بتقول وأنا وش يعنيني بس أنت اللي أثق يمسك حلال بنتي كلها والمؤسسه اللي كنت انا وأبوك شركاء فيها أنا سجلتها كلها بإسمك ... ( شاف وجهه المدهوش وابتسم ) لا تحسب هالقرار وليد اللحظه قررت بعد تفكير واحسابات وتقدر تسأل عمك محمد
محمد: أدري انك مو راضي بس اسمع كلام عمك راشد الى النهايه
مد له أبو رائد الأوراق ووقعها وهو مذهول موفاهم ليه عمه راشد يسوي كذا .....

بهاللحظه دق جوال محمد : أي ... طيب .. دقايق بس ..مع السلامه ( التفت على ابو رائد ) راشد ترا ناصر وصل
تنهد ابو رائد وقام أجل عن اذنكم
هو بهاللحظه صاير .. مايدري كيف بس يحس انه يحلم ..يحلم مو صدق وش قاعد يصير حواليه مو فاهم ..ليش هو ..

أبو رائد: حياك ...حياك
رفع راسه وشاف من دخل ناصر ومعه رجال ... لا ..يارب ..لا مو اللي جا بباله ..لا ..لاااا
بعدها كل شي صار بسرعه حتى ما يدري وشلون قال قبلت ولا وش لون وصل له الدفتر وصار قدامه وتأمل الدفتر قدامه شاف اسمه كامل وحس بأحد يقول له وقع ..
ما يدري كيف وقع ولا كيف طلع عمه راشد من المجلس ولا يدري عن اليد اللي مسكته على كتفه... كل شي ..حلم .. حلم مو صدق حلم وبيصحى منه بعد شوي )
*
*
*
كانت قاعده بغرفتها تقرا وحده من مجلاتها توسع صدرها على بال ما يطلعون الرجال من المجلس وتجلس مع ابوها ...
مسكت صدرهاا... اوووف من خلاص مافي شي وش فيك يا قلبي تخوفني انت اكثر ... قفلت المجله وبدأت تطالع السقف وتتنفس بهدوء تحاول تهدي نفسها ..
أبو رائد: كيفها بنتي .. وش قاعده تسوي
جلست بسرعه وتأملت وجهه تعبان شوي بس واضح انه فرحان حتى تحس الفرحه طالعه من اعيونه
راما : طلعو الرجال
أبو رائد: لا ما طلعوو ...
سكت فجأه وابتدى يتظامل بنته وابتسامته تكبر بكل ثانيه .. كبرت بنته ..والحين بيتطمن عليها
جلس الكتاب على الكومدينو حقتها وجلس جنبها وضمها بقووووه له ...
راما استغربت حركة ابوها وحست فيه شي : بابا ... خنقتني .. بابا وش فيييه
ابعدها عنه بحيث يقدر بشوف وجهها ومسح على راسها بحنان ... باسها على راسها : كبرتي يا بنتي ... والله كبرتي واحلويتي
بدأ قلبها يعلن عن وجوده تحس دقاته وصلت لين اذونها التفتت على الكومدينو والدفتر عليه رجعت اعيونها لأبوها : بابا وش فيه
ابو رائد بحنان : عيون بابا .. والله مافيه شي مافيه الا الخير .. راما قلب ابوها انتي تثقين بإختياري ..لا تطالعيني كذا مابي أحس اني ظلمتك بتصرفي هذا ..ادري اني فاجأتك بس يابوك شوفيني أنا كل يوم أضعف من اللي قبله وماأدري متى بيجي يومي ( هزت راما راسها بلا وادموعها مغرقه وجهها ) .. الا ياقلب ابوها .. هذا الصدق انا تعبان يابوك تعبان وابي ارتاح
راما : بس انت وعدتني تسوي العمليه
ابتسم لها : صح وعدتك بس بشرط راح اسوي العمليه بس توافقي عليه ..
راما : غش ..غش
ضحك على كلمتها : لا مو غش ..انا أبو وأبي أتطمن على بنتي ..يا بنيتي انتي ما تدرين عن الدنيا ووش مخبيه لك تحسبيني غافل عنك وعن خوفك عن حزنك واهمومك .. تدرين رموو خوالك جوني يبونك وانا ما أثق فيهم .. ما أثق فيهم أبد .. خطاب كثير خطبوك بس ما أرتاح لهم .. بابا ..(رفعت راسها له تنتظره يتكلم)...أنا استخرت ربي قبل لا اسوي شي مابي أغصبك على شي ما تبينه اذا ما ارتحتي وما تبينه كنسلت كل شي .. بابا ناظريني انتي تثقين فيني وفي اختياري ( هزت راسها بإيه ) أجل وافقي
طمست براسها وما تكلمت .. ما تدري وش تقول .. شافت الدفتر انمد لها ويد ابوها معه القلم وسبابته تأشر على المكان بسـ....
راما بصدمه: باااااباااا
اكتفى ابوها بهزت راسه ومده للقلم ...
سمت بالله ووقعت وهي تدعي ربها ان يساعدها ويسهل عليها امرها
ابتسم ابوها وضمها له بقوووه وباس جبينها : مبرووك ياقلبي ابوك
******************

: تومووو ... وير ار يووو
منال : انااا هوووون
منار : ماذا انتي تفعلين ...
منال :ارتب الهدايا أتأكد منهاا ... مَنُّوو رايك البنات تغيروو
القت منار نفسها الى الخلف ممسكتا وسادتها : اممم نوب مستحيييل يتغيروو ...مشتاقه لهم
منال : اتذكر علووي خخخخخخخخ تتذكري مقالبنا فيها
منار : أي اكيد احلاها جالكسي بالشطه ... بس مسكينه طلع عندها حساسيه من الشطه
منال : تموو خايفه ...
منار :من ايش رايك يحبني اشتاق لي
منار : اذا اشتاق لي فهو اذن اشتاق لك
منال بعصبيه : توووومووو لا تقولي كذاا .
منار : خخخخخخخخخخخ ... اتخيل شكله اذا جاء وشافنا ببيت جده
منال : آآآآآآآآآه ... أخيرا بنرجع ... قلبي توموو قلبي ..بشوفه أخيرا
ضحكت منار على اختها الحساسه ... من موقف صغير حبت صدق خبله البنت هذي ...
منار : اقووووول بنت استحي عاااد على وجهك وامشي خلينا نطلع آخرطلعه وداعيه
منال : اووووكي وين تبين نروح
منار : أي مكان أنا طفشانه حدييييييي

***************************

*
****
*
مشاري: وش قلت ؟!
محمد : مشاري ..انا عارف انك مشغول بس مافيه أحد يقدر يتفاهم معه ويقنعه غيرك .. مشاري : وش أقنعه فيه وأنتم تصرفتو بكل شي .. عمر يا عمي رجل وله كبريائه مافي رجل بيرضى يتزوج غصب
محمد: ما زوجناه غصب ..
مشاري : ما زوجتوه غصب بس حطيتوه أمام الأمر الواقع .. على العموم راح أكلمه وأحاول اتفاهم معه بس ما أضمن لك شي
محمد: أنا ما أبي الا يرجع قبل لا يشك أحد بالسالفه .. والا راشد يحس انه غلط .. راشد يظن انه يعرف كل شي ما يدري انه من راسي وان عمر ما يعرف شي .. طالبك يا مشاري مابي راشد يحس بشي
مشاري : ان شاء الله ياعم بس ما أوعدك
قفل من محمد وتنهد .. وراه مشواااار .. الله يعين ما يدري كيف بيقنع عمر
طارق : سلامتك من الآآآه
ابتسم مشاري : يا عليك أوقات ..
طارق بإهتمام : ليه ..الأهل فيهم شي
مشاري : ابد .. الراس الكبير تزوج
استغرب طارق : الراس الكبير ..؟؟
مشاري : اقصد عمر .. كلمتك عنه من قبل صح
طارق : أهااا تذكرت اللي رافض يسوي عمليه .. مبروووووك .. بش وش المشكله ؟!
مشاري : الله يبارك فيك .. هنا المشكله .. انه ما اقتنع بالعرس ويبوني اقنعه .. الجبان شكله مخيس بالمزرعه زي العاده والا رايح له بأحد المخيمات ..
ضحك طارق وربت على كتفه يواسيه : اجل .. الله يعينك
تنهد مشاري : الله يعين ..
حاول مشاري يغير الموضوع : الا ما قلت لي متى بتعرس يالشايب
ابتسم طارق ببرود واختار الصمت على الرد فسكت مشاري بدوره واسترخى على سريره يفكر بالمصيبه اللي رموها فوق راسه
مشاري : طارق
طارق : همممم
مشاري : متى نرجع ...
طارق : متى ما خلصنا .. ( التفت لخويه وشافه مغمض اعيونه ويتنهد كل شوي ) ..انت وش فيك ... الى هالدرجه الموضوع صعب .. يارجال هانت مابقى الا القليل ونرجع
مشاري :أبد يا رجال ولا شي ...
طارق: آآهاا .. قلت لي ولا شي
ابتسم : لا يروح فكرك بعيد طرووق شايفني فاضي لا تصير لي أماندا الثانيه
ضحك طارق على تعابير وجه مشاري وشاركه مشاري الضحك وراح يومهم بالضحك والتعليقات

***********************
تايه بمشاعري .. الأحداث جائت بسرعه .. حتى ظننت أها مجرد حلما ً ..
كيف حصل هذا ؟!
كيف وافقتهم ؟!
لا أعلم كل ما أعلمه أني متزوج ؟
وليس فقط هذا الأمر .. بل متزوج من فتاة لا أكاد عرف عنها شيئاً سوى بعض الصور عنها في الصغر ..
مجرد ذكرى كانت موجوده .. اتراني كيف سأعاملها ..
مازلت رافضاً وجودها في حياتي .. مازلت ولكن الخوف..
آآآه كيف لك أن تخلي حياتي دون إذني كيف؟؟! ..

رفع الورقه بعد ماكتب فيها شي من ما يحس فيه تأملها وزي غيرها مزقها ورماها مع رفيقاتها ...الى سلة المهملات ..
له أثر من اسبوع وهو بالمزرعه مكان هروبه المفضل بس إلى متى بيهرب ..إلى متى بيجلس هنا بالوقت نفسه لازم يواجه واقعه .. وواقع انه متزوج ..ما يدري بإيش يفكر عمه راشد يوم وثق فيه وعطاه بنته راما ومو بس كذا سلمه أكثر من مؤسسه له بإسم بنته .. كأنه يقول أنا بروح وخذ بنتي أمانه


: مبروووك عمر
كانت تتكرر على مسامعه أكثر من مره .. مبروك عمر .. انا وش سويت وشلون وافقت انا وش حطيت نفسي فيه ...لا ...لا مستحيل أنا أكيد أحلم أكييد
قطع افكاره رنة الجوال واسمها يلمع على شاشته
رفعه واخذ يكلم أمه ويطيب خاطرهااا ...

******************
*
*
***
*
في نفس الوقت في مكان ثاني
متكي براحه على الكنب بوسط صاله شقته ويقلب عدت صور بين اصابعه
أحمد: وآآآآه بس كل هالحلات له .. وينك عني من زمااان معذووره لو تغترين ..معذوره
تنهد الآخر وهو ينظر لصاحبه ينجرف نحو الهاويه ببطء ولكن أنا له أن ينقذه ..
طلول: ووش ناوي عليه
جلس أحمد ونظر لصاحبه وابتسامه ملتويه تعلو جانب شفته : اممم شوية فبركه بعدها بلوتوث هذا ابسط شي وانشوف كيف المحروس بيتصرف ..
سكتت للحظات
واردف : اممم تصدق نا وي لها نيه ... ههههههه.. لا تخاف انت وذا العيون تخوف اذا فتحتها كذا
طلول: انت صاحي البنت الحين معروفه بالمراكز ودار القرآن وانت تبي تفضحها
أحمد: يا حبيبي قايل لك انك غاطس وما تدري شي عن الدنيا .. وبعدين هي ما لقت تتدين وتتوب الا يوم انا بغيتها ..
طلول: أحمد .. لا تنسى أبوها .. وحتى رجلها واصل والله ان يودونك ورا الشمس
أحمد بكبر: ويعني ..أنا مو أقل منهم بس هم تحرشو فيني وانا راد لهم الضربه .. وبعدين مو انا اللي ناوي اخرب بيوت قريبتها هي اللي ناويه عليها ..مالي دخل
طلول: احمد الدنيا دين خاف ربك بهالبنت واذا كانت قريبتها على قولتك بتفضحها انت وش عليك منهم اطلع منها والله خايف عليك يا خوي
تململ أحمد بجلسته وما راق له كلام صديقه : قايل لك لا تخاوي مصعب طايح لي مواعظ من الصبح .. يالله انا أنا رايح لسهرة الليله ان تبي تخاويني تونس روحك
اشمأز طلول من كلامه وكأنه ما يدري عن سوالف خويه : لا مشكور مستغني عن سهراتكم
ضحك أحمد بقووه : والله صادقين الشباب وشلون مخاويني وانت تكره سهراتنا ..( ويغمز له) ووناستنا
هز راسه طلول وفضل الصمت على الدخول في متاهات مع رفيقه



الى هنا حبيت اخلص البارت رايكم وتطلعاتكم
سي يووو ....

 
 

 

عرض البوم صور روح بلا أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السي, ايدك, دموعي, روح بلا أمل, قلبي, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية