لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-08, 09:33 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ف بيت ابو عوض ))

( الساعة 2 الظهر )

ابو عوض : يا منى .... منى
ام عوض : نعم ...؟؟
ابو عوض : يللا ما جهزتوا ....؟؟ تاخرنا عن الغدا ....
ام عوض وهي تلبس العباية : انا مخلصة وجاهزة ...
ابو عوض : يا عوض .........

طلع عوض من غرفته وهو يعدل شماغه : سم يبا ...
ابو عوض : وينك ما خلصت ...؟؟
عوض : لا خلاص خلصت ...
ام عوض : يا اروووووووووى .... ارووووووى

بس اروى كانت ف غرفتها وما ردت ...

عوض باعلى صوته : اررررررررررررووووووووووووووووووووووووىىىىىىىىىىى

ابو عوض عصب : وججججججججع ... لا تصارخ كذا ... فاهم ...؟؟
عوض :انشالله ..
ابو عوض : يا اروى .. اروى ..

طلعت اروى من غرفتها لابسة عبايتها وجاهزة ..
اروى : هلا يبا ..
ابو عوض : ما صارت يا بنتي .. ساعتين تلبسين ..؟؟ وش يقولون بيت عمك الحين .. مواعدينهم من ساعة ...
اروى : آسفة يبا ..
ابو عوض : يللا طيب خلصونا ..

طلعوا العايلة وركبوا السيارة .. ابو عوض وام عوض قدام .. وعوض ورى ابوه .. واروى ورى امها .. وبينهم شنطة ام عوض عشان ما يتلاصقون ف بعض ويتهاوشون .. خخخ

وصلوا بيت عمهم الكبير .. كان اكبر من بيتهم بكثير .. وافخم بمليون مرة ..
دخلوا الحوش الكبير ووقفوا السيارة .. ونزلوا العايلة .. وكان ف الاستقبال .. اخو ابو عوض .. اللي هو ابو رائد .. ورائد ..
ابو عوض : السلام عليكم ..
ابو رائد : وعليكم السلام ... كان نمتوا ف بيتكم احسن هههه
ابو عوض : عندي هالبنت النشبة ما تخلص .. هههه تعرف العيال ..
ابو رائد : الله يعينك وانت الصادق .. حياك حياك ...

دخلوا الرجال المجلس اما الحريم فدخلوا الصالة .. وكانت ام رائد وريم بنتها بالاستقبال..

اروى : وي فديت بنت عمي انا ...
راحت وسلمت على ريم وطلعوا هي وياها الغرفة يسولفون ..
ام عوض : ههه يا حليلها ريم ماشالله عليها .. صايرة حلوة .. كبرت الله يحفظها
ام رائد بفخر : أي الله يحميها .. حتى اروى ماشالله .. كلهم كبروا.. محد يبقى صغير
ام عوض: صار لازم نزوجهم من بعض ..
ام رائد : ايوووووه .. عوض ياخذ ريم ورائد ياخذ اروى ......
ام عوض : هههههه حلوة والله .. شبكنا العايلة بكاملها ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 09:35 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( ف مجلس الرجال ))

قام رائد يصب القهوة لعمه وولد عمه ...
ابو عوض : ماشالله يا رائد .. صاير رجال ...
ابو رائد : رجال بدون شغل ...
ابو عوض : افاااا .. ليش يا رائد ...؟؟
رائد : والله يا عمي .. نسبتي ما تاهل اشتغل ف أي مكان ..
ابو عوض : عندك شركة ابوووك ..؟
رائد : لا يا عمي انا اذا بشتغل ابغى اعتمد على نفسي .. مو على ابوي ..
عوض : كلامك ماله منطق .. يعني يا تشتغل ف مكان ثاني يا تبقى بدون شغل ..؟
رائد : تقدر تقول كذا ..
ابو رائد : ها ... سمعتوا ...؟؟ اهبل موب صاحي .. اقوله تعال احصل لك وظيفة عندي .. وراتب محترم .. بس مافي فايدة .. راسه يابس ..
ابو عوض : معليه يابو رائد .. شوي شوي يلين ..
ابو رائد : الله يسمع منك .. الا شخبار الشغل معاك يا عوض ...؟
عوض : والله يا عمي هو طيب .. بس ولد ابو سعود ما يداوم كل يوم وايام يجي وعشرة يغيب ومافي غيرنا اللي نمسك شغله .. خصوصا انه بالقسم حقنا ...
ابو رائد : وش لك طيب بالشغل هناك ...؟؟ تعال عندي انا عمك .. والله اخليك تمسك قسم الاعلانات بكبره ..
عوض : تسلم يا عمي بس والله انا مرتاح ف شغلي ..
ابو عوض : خليهم على راحتهم يابو رائد .. كل واحد يشتغل بللي يريحه ..
ابو رائد : مو مشكلة بس انا ابغى شباب العايلة يمسكون الشغل من بعدي .. ابغاهم من الحين يتعلموا كيف يديروها .. عشان لا مت تكون بيد امينة
ابو عوض : انت وش تقول الله يهديك بعد عمر طويل انشالله ... ولا تخاف الشباب مافيهم الا كل خير .. وانا وين رحت ..؟؟
ابو رائد : بعيد عن المجاملة انا وياك كبرنا ويالله نشيل اعمارنا ..
ابو عوض : تكلم عن نفسك انا بعدني شباب .. اطيح البنات لا مريت ...

وضحكوا كل من ف المجلس ...

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 09:36 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 5 المغرب )

كانت ام بندر قاعدة ويا بندر وثامر ودانة ف الصالة .. ومعاهم ابو بندر ..

ام بندر : اصلا يالكذابين مو انتوا اللي نظفتوا الحوش .. ما اصدق ..
بندر وهو فاتح عيونه ع الاخير : يوووه ...!! يا يما والله اننا احنا اللي منظفينه ..
ام بندر تهز راسها باصرار : لا تحلف انا اعرفكم مو بهالخبرة ف التنظيف .. اكيد جبتوا سواق الجيران ولا الخدامة ...
ثامر : زين اساليها ...
ام بندر : كذااابة .. اكيد عطيتوها كم ريال عشان ما تقول لي .. اعرف حركاتكم ..
بندر : وشرايك بللي تقوله امي يا يبا ...؟؟
ثامر : بالله عليك يبا هذا كلام ...؟؟! ننظف ونتعب آخرتها تقول كذا ....!!
ابو بندر : انا مصدقكم ..
ام بندر : انشالله قصوا عليك بكم كلمة .. ؟؟؟!؟!
ابو بندر : حراام عليك والله شكلهم تعبوا عليه
بندر : الا كرفنا تحت هالشمس مع رائد اللي ما قصر مسكين ...

دانة " !!!!! يا ويلي .. بعد اسمه رائد .. شكله شبك مع اخواني زين ... الله يستر "

ابو بندر : مين رائد ..؟؟
بندر : رائد عبدالهادي ال ( ... )
ابو بندر : وش جابه هذا ..؟
ثامر : كان قاعد ف السيارة يطالعنا وحنا نشتغل ومسكين راعي نشامة نزل من سيارته وساعدنا .. ما قصر والله ..
بندر يسوي بدوي زي ثامر : والله انه اجودي .. وانا اشهد ..
دانة : خخخخخخخخ تحفة يا بندر
ثامر : اي اضكي انتي بعد .. ماكنه جدك وجد جدك كانوا يتكلمون كذا ..
ابو بندر : وانت صادق ..

احمد من على الدرج : احم ... درب ..
ام بندر حطت الشيلة على راسها ...
ابو بندر : تفضل .. حياك احمد ..

نزل احمد كاشخ ولابس ثوبه وشماغه النظيفين .. وجلس ع الكنبة ..
احمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..

ثامر صفّر .....

دانة : يا عيني ع الجمال والكشخة .. وين رايح يا شيخ الشباب ...؟
احمد : انتي ليش تسالين ...؟؟ اخاف عندك مشوار بعد .. ترى مافيني حيل اوديك اليوم ....
دانة : ومن طلب منك .. انا لو بروح .. بروح مع اللي احلى منك بمليوون مرة .. ابوي بعد قلبي ...
ابو بندر : انثبري ماني موديك مكان ....

دانة تفشلت واحمد وثامر وبندر نقعوا ضحك عليها ....

احمد : خخخ تستاهلين عشان مرة ثانية ما تتحرشين وتتليقفين .. !!!!
ابو بندر : صدق وين رايح ...؟؟
احمد : اليوم اجازة عندي .. وبطلع اصلي وبعدين بروح مع عوض مشوار .. من زمان ما تمشينا .. ويمكن نروح البحرين ... بس مو اكيد ..
ثامر : يا شيخ .. واحنا مالنا عم ياخذنا....؟؟
احمد : حياكم ... تجون معانا .. بس ترى مو اكيد الرووحة
بندر : لا يا ثامر .. وين قلنا اليوم بنروح ...؟؟
ثامر بغباء : وين...؟؟
بندر يغمز : ذاك المكان يا ولد .. اللي قلنا بنروحه ..
ابو بندر : انت وياه ما نبغى فضايح .. خلكم رجاجيل لاتفشلونا لاطلعتوا برى فاهمين ..؟
ثامر : افااا يا شيخ .. حنا رجاجيل عن 10 رجال .. لاتوصي ..
بندر : خلك واثق فينا بس .. ولا تراقبنا ...
دانة : دام قال الكلمة الاخيرة .. يبا اكيد عندهم شي ..
احمد : شوووف ...!! اقول دانوو ترى بذبحك .. لاتتدخلين فللي ما يخصك ...؟؟
ابو بندر : خلي بنتي لاتهاوشها ..
دانة تمد لسانها ..
احمد : هههههه انشااالله .. ما نقدر نعصي امر الشيخ على قولة ثامر ..

قام احمد ووصل عند الباب : يللا ف امان الله ...
وطلع ......

اما بندر وثامر فراحوا يصلون ويلبسون عشان يطلعون
دانة : يبا .. نبغى نطلع ...
ابو بندر : وين تروحين يعني..؟؟
دانة : أي مكان : زهقت ابغى اتمشى ..
ابو بندر وهو قايم ينام : خلاص بيجي العيد انشالله وتتمشين زي ما تبغين ..

راح ابو بندر وبقيت دانة وامها ..
دانة : يما يا قلبي يا عمري ..
ام بندر بزهق : نعم ...؟؟
دانة : فديتك ابغى اروح مكان ..
ام بندر : وين تروحين ..؟
دانة : أي مكان .. أي مجمع .. حتى لو الواجهة البحرية ..
ام بندر وهي قايمة ورى ابو بندر: بشوووف ..
دانة : فديت امي حبيبتي ..


___________________________________

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة doode al 7aloo ; 18-10-08 الساعة 09:42 AM
عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 09:37 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 العشا )

نزل سعود لابس فنيلة كحلي مع بنطلون جينز ...
وشاف دلع ولينا وسالم وامه ف الصالة ...

سعود : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ..

تعدلت دلع بجلستها

ام سعود : انت وينك ما تنشاف ...؟؟
سعود : مشغول يا يما ...
ام سعود : وش مشغول فيه ...؟؟ الشركة ولا مشاوير البيت .. ولا عيالك وزوجتك ...؟؟!
سعود " ياربيييي على هالليلة اللي ما بتعدي على خير "
ام سعود : ووين رايح الحين ....؟؟
سعود يمشي: مشوار ضروري ..
ام سعود : وش هالمشوار ....؟؟ أي وحدة رايح تشوف اليوم...؟؟
سعود وقف : !!!! يما .. رايح ويا خويي .. وش هالكلام ...؟؟
ام سعود : تحسبني مدري عن سوالفك يعني ....؟؟!؟! تراني ادري عن كل شي .. ماني بغبية .. واسمعك مع هالبنات ع التليفون لآخر الليل .. لاتحسب اني ما ادري عنك .. تراني اعرف كل شي بس ساكتة .. استناك تتعدل بروحك ..

دلع " والله اني قايلة انه هالولد وراه فضايح .. بس .. محد يحس "
سعود يطالع دلع اللي نفس الشي تطالعه " يعني كان لازم تقول هالكلام قدامها .. انا اخطط واتعب وهذي تجي تخرب .. افففف .. "

ما رد سعود على امه بس عطى دلع نظرة وطلع ....

دلع " !!! وش يبي هذا؟؟؟ والله نشبة .. اخاف بعد يطير تفكير خالتي بعيد "
ام سعود معصبة : شفتوا شلون حاقرني ويطالع فيك ....؟؟
دلع بتوتر : لاخالتي ما كان يطالعني .. بس يمكن ما قدر يحط عينه بعينك
ام سعود : الله يهديه هالولد .. والله مدري وش اسوي معاه عشان يتعدل ..

___________________________________

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة doode al 7aloo ; 18-10-08 الساعة 09:43 AM
عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 09:38 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


طلع سعود من البيت وركب الرنج حقته ....
سعود : افففف ... والله هالبيت بلشة .. انا وش خلاني انخلق فيه ....؟؟ ودلع .. انا الحين مخطط اجيب راسها وآخرتها تجي وتخرب علي وتفضحني قدامها....!؟؟!؟!
والله راح كل شغلك يا سعود ....

رن التليفون ....

سعود : اففف .. وش تبي هذي بعد ....؟؟

رد : الوووو
هتون بنعوومة : الو
سعود : نعم ...؟؟
هتون : مشغول ...؟؟
سعود : ايه ...
هتون : خلاص اجل .. يللا باي .. لا فضيت كلمني ..
سعود : خلاص تمام .. باي ..

سكر التليفون : الله يقطع الساعة اللي عرفتك فيها .. مدري من وين طالعة لي هذي بعد ...؟؟

شغل السيارة وراح لستاربكس اللي على الكورنيش عشان يروق ...

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:58 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية