لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-08, 05:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 12 الظهر ))

كانوا لينا ودلع ف الصالة .. ومعاهم سعود اللي كان ماسك جواله وشكله يدل على انه يسوي شي مهم .....
لينا لدلع بصوت واطي : شوفي هذا .. تلاقين قاعد يراسل خويته اللي ف عرعر ..
دلع : هههههههه ..

رفع راسه سعود وطالع دلع بنظرة ما تنفهم وبعدين رجع نزله وقال : دلع .. قومي جيبيلي ماي ...

لينا : لاوالله ... ما عندك رجووول ..؟؟
سعود : من كلمك يالملقووفة .. قومي عدلي كشتك بس ... تخرع بلد !!

على طول لينا قامت تركض لغرفتها لانه اكره ما عندها احد يتطنز على شكلها ... فقامت تتاكد ..

سعود : وانتي .. انا ما قلت ابي ماي ... ؟؟

تنهدت دلع وقامت ..

سعود : ههههه والله مسخرة هالبنت .. !!

رجعت دلع ماسكة كاسة ماي .. وجات بتعطيها سعود .. بس سعود كان حاط رجله ف طريقها .. عشان كذا جات بتطيح بس مسكت عمرها .. اما الماي فانكب نصه على جوال سعود ..

سعود معصب وهو يقوم : انتي ما تطالعين ..؟؟ عميا !!
دلع بانفعال : انت اللي حاط رجولك ف الطريق ..
سعود : يعني مري من فوقها .. فتحي عيونك انتي وتمشي ...


سعود : والله الاعمى يعرف يجيب ماي احسن منك ..

تركها وطلع على غرفته على طول .... اما هي فقعدت ع الكنبة والصيحة بحلقها ..

دخل سالم ....
سالم : السلاااااااااااااااااااام ..
دلع تبتسم مجاملة : وعليكم السلام .. تقبل الله ..
سالم وهو يجلس ع الكنبة اللي قدامها : منا ومنكم .. سعود هنا...؟
دلع : أي ..

شاف سالم انف دلع احمر والكلام بالغصب يطلع ...

سالم بشك : قال لك شي صح ...؟؟
دلع :...............سكتت .. اكتفت بدمعة ..
سالم قام معصب : انا اوريه هالحيوان .. والله ما يصير له خير اليوم ..
دلع بانفعال :والله العظيم ان كلمته لا تكلمني بعدها ولا اكلمك ..
سالم : بســـ..
قاطعته : لا بس ولا شي .. المشكلة بيني وبين اخوك جاء لا تتدخل يا سالم .. ما ابغاك تتهاوش مع اخوك الكبير عشاني .. خليه على قد عقله ..
سالم : طيب خلاص ..
دلع : مو طيب وتروح تتهاوش معاه ...
سالم : خلاص انشالله ما يصير خاطرك الا طيب ...

(( بيت ابو بندر ))

( بعد ساعة )

لا ينشغل بالك
وش قالوا عذالك
لاتتعب تدور
مين اللي قال لمين
حنا كذا "حلويييييييييييييييييييييييييييييييين"

وعلى انغام وكلمات اغنية حلوين لرابح صقر .. خلصوا بندر وثامر تنظيف السيارات على الشارع برى البيت .. وطبعا خلوا الشارع يفيض بالماي ..

بندر وهو ينشف سيارته : اخييييييييييييرا .. ما بغيت اخلص ... ثامر خلصت ..؟
ثامر يعدل شكله على مرايا السيارة : انا خلصت قبلك .. فديتني وفديت الانفينيتي حقتي ..

بندر وهو يرمي المنشفة على الارض ويحرك حواجبه : هههه ... تراها انفينيتي .. ما تجي نص اللكزس اللي عندي ..

مرت بنت منقبة وضعيفة تتمخطر من قدامهم على الرصيف ....

ثامر لبندر : اللللللللللللللحق ....
بندر انهبل وقال وهو يصارخ : يا حلو يا ثامر .. يا قمر انت ..
ثامر يصارخ : هلا والله .. آمر انت يا عمري
بندر يطالع البنت اللي تمشي وبياكلها بعيونه وهو يقول بصوت عالي : ثامر يا حلو .. سجل عندك رقمي .. صفر .. خمسة .. خمسة .. *******
ثامر : وصل .... ابشر بعزك .. انتظر مني مكالمة طيب...؟؟
بندر : على احر من الجمر يالحبيييييييييب ...

التفتت البنت عليهم وعطتهم نظرة غرور ومشت ...

بندر لثامر : فدييييييتهاااا .. شفت شلون تجنن ... عيونها ذباااحة .. تقول سهااام ..
ثامر : خخخخ .. شفت شكلها وهي معصبة .. كانت بتكفخك ..
بندر بحالمية : ظرب الحبيب .. زي اكل الزبييييييييب ..
ثامر : روووح يللا عاااد ..

مرت بنت مبرقعة على الرصيف تمشي بدلع ..

بندر لثامر : الللللللللحق .. دورك يا بطل ..
ثامر يطالع البنت ويقول لبندر : حبيبي يا بعد جبدي يا بندر .. يا عين ابوي اانت .. سجل عندك ..
بندر : كااااااااااك .. عطيني حبيبي .. كم رقمك ...؟؟
ثامر بصوت عالي : اكتب عندك .. صفر .. خمسة .. ستة .. ******
بندر : خلاص حبيبي استنى مني اتصال ف اقرب وقت ..

لفت البنت عليهم تتطنز : ههههههههههههههههاااااي .. موبااااااايلي،،،،...

بندر فقع ضحك .. اما ثامر فطاح وجهه من الفشلة ....
بندر : هذا اللي ياخذ موبايلي وش يصير فيه .. كااااااااااااااااااك .. فشلوووووه فشلوووه
ثامر : مالت عليها هالخايسة .. من زينها .. ما شافت عمرها مع هذا البرقع .. كانها من سلاحف النينجا ....!!!
بندر : هههههههههههههه ... امش بس الله يخسك .. خلينا نكمل شغل ..

دخل ثامر الحوش اما بندر فقعد يتمطط ف الشارع ويحرك عضلاته ... ولمح واحد ف سيارته من الصباح وهو موجود ويطالعهم ما تحرك ..
طلع فيه بندر باستفهام .. اما الرجال فابتسم ونزل من السيارة : ماشالله .. شكلك مداوم ف الجيم .....
بندر بابتسامة : ها..؟؟ أي والله .. لا زم الواحد يهتم بشكله شوي .. وش عندك من الصباح هنا...؟؟
فصخ الرجال نظارته وقال وهو يبتسم : ماعندي سالفة .. تعرف .. عزوبي .. وما اشتغل .. وزهقااان ... وش بسوي غير الهيااااتة ف هالشوارع .. ؟؟؟
بندر : أي والله وانت صااادق .. زهق هالايام .. بس يالله العيد جاي .. ع الاقل فيه اكشن شوي ...
الرجال : أي والله .. وش تسوون انتوا ..؟؟
بندر : والله تعرف ما عندنا سواق .. والوالدة تبغى البيت نظيف قبل ما يجي العيد بـ 3 ايام ع الاقل .. وتبغانا ننظف الحوش والسيارات حقتنا .. تعرف الحريم بعد ....الا تعال .. ما تعرفنا ...؟؟
الرجال وهو يمد يده : أي صح .. انا رائد ..
بندر مد يده يسلم عليه : والنعم يا رائد .. معاك بندر ..
رائد : يا هلا بك يا بندر .. تحتاجون مساعدة ..؟؟

جا ثامر ......

ثامر : يللا ما بتجي..؟؟
بندر : ثامر .. هذا رائد .. عرفته اللي من الصباح ف السيارة ..
ثامر وهو يسلم على رائد : هلا والله .. انا ثامر .. اخو هذا التوام
رائد : ماشالله توام ..؟؟
بندر : أي والله .. بس غير عن بعض ..
رائد : ما تبغون اساعدكم ..؟؟
بندر : لا والله مشكوووور
ثامر : ما تقصر ..
رائد : والله خلون اساعدكم .. زهقان حدي مدري وين ارووح .. ع الاقل اتسلى معاكم ..
ثامر : انا ما عندي مانع .. بس بنتعبك معانا .. ماله داعي ..
رائد : يا رجال لا تعب ولاشي .. ما صدقت على الله احصل لي شي اسويه ..
بندر : خلاص طيب .. حياك .. بس ها .. تشتغل زينا .. مو اقل ..
رائد : خخخخ ولا يهمك ..

دخلوا الثلاثة الحوش .. بندر وثامر ومعاهم رائد اللي كان لابس بنطلون جينز وفنيلة بيضا ..

ثامر مسك الهوز : بندر ننظف الارض اول ...؟؟
بندر : لا خلينا نخلص من الاشجار هذي ..
رائد : وش بتسوون فيها ..
بندر : بنقصقص فروعها واوراقها شوي .. شكلها مرة خايس كذا ..
رائد : اوكي .. ثامر عطني مقص لو سمحت ..

راح ثامر وجاب واحد زيادة لرائد .. وبدوا الكل يشتغل .. كل واحد مسك له شجرة يقصقص فيها على كيفه .. وبالشكل اللي يعجبه ..

التفت ثامر على رائد وشاف فنيلته انشقت بسبب الاشواك اللي ف الشجرة ..
ثامر : ما قلنا لك لا تشتغل .. ما تسمع الكلام ..
رائد : الا هي فنيلة .. مانيب ميت اذا انشقت ..
بندر : سوي زيي .. والله ما بتندم .. خصوصا مع هالجو ..

فكر رائد شوي .. وبعدها وقف وفصخ فنيلته ..
بندر : ماشالله .. وتقول ما عندك عضلات ...؟؟
رائد : هههه .. كنت ارفع اثقال من كم شهر .. والحين وقفت ..
بندر : جيب فنيلتك .. احطها لك ف البيت لا تتوصخ ..
رائد : لا خلاص بوديها السيارة .. ماله داعي
بندر وهو ياخذ الفنيلة : يا شيخ جيبها .. محد ف البيت .. البيت فاضي ..

اخذ بندر الفنيلة ووداها البيت .. ورجعوا يشتغلوا ...



( بعد ربع ساعة )

اذن الظهر وراحوا الكل يصلون الظهر ف البيت .. وبعدها رجعوا لاشغالهم .. وما كان باقي لهم غير الجدران والارضية ..

رائد : يللا اذا شدينا حيلنا .. نخلص الارضية والجدران ف نص ساعة
بندر : خلاص .. رائد انت خذ الهوز ورش الجدران بشكل عشوائي .. مو لازم تتنظف مررة .. وانا وثامر بننظف الارض ونشطفها بالموية ..
رائد : خلاص اوكي ...

ومع الهمة العالية اللي عند الشباب .. خلصوا اشغالهم .. بس بعدها طبعا وقفوا ف الزاوية وقعدوا يرشون بعض موية .. لين ما تغرقوا كلهم .. حتى رائد بنطلونه صار يكب موية وهو يمشي ...

بندر : خخخخ .. الحين انت وشلون بتمشي مع هالبنطلون ...؟؟
رائد : ههههههه مدري والله .. عادي ينشف الحين ..
ثامر : تشربون شاهي ..؟؟
بندر : لا نبغى شي باااارد يبرد ع القلب..
ثامر : بروح اشوف لنا شي ..

وبعد كم دقيقة رجع .. رجع ثامر ومعاه علب بيبسي ...

رائد وهو ياخذ العلبة : جات فوقتها ..

قعدوا الشباب على العتبة حقت الباب وقعدوا يشربون ويسولفون ...
بندر : كم عمرك يا رائد .؟؟
رائد : 26 سنة
ثامر : مو مبين عليك .. محشش ..
رائد : خخخ .. ابوي يقول انه لا يمكن يشغلني معاه ف الشركة حقته .. يقول اني مو قد المسؤولية ...
بندر : افاااا .... دايم كذا الاباء .. حتى ابوي .. يقول احنا ما مننا فايدة ..


( ف نفس الوقت )

قامت من النوم .. اليوم نامت زين وشبعت .. راحت الحمام .. غسلت وجهها وغيرت ملابسها .. لبست بنطلون جينز وبلوزة فوشي بدون اكمام .. وقعدت ترتب شعرها ع المرايا ...

دانة : آآآآآآآآآآه يا حلو الويك اند بدون جامعة .... وناااسة

سوت تسريحات كثيرة بس كلهم ما عجبوها .. وآخرتها استسلمت وخلته مفتووح ...

طلعت من غرفتها ومشت ف الممر ...

دانة : غريبة ... ما في صوت .. اول مرة الهدوووء كذا ف البيت ..

فتحت الباب حق غرفة بندر وثامر شوي شوي عشان ما تقومهم ... بس ... ما حصلت احد

دانة : لا لا لا اكيد في إن ف السالفة .. اجل قايمين من الظهر ...؟؟ هذولي ما يقومون قبل اذان العصر ....

طلعت من الغرفة لغرفة امها ونفس الشي ما حصلت احد .. فقررت تنزل تحت ..

لما نزلت من على الدرج .. شافت الباب حق البيت مفتوح واصوات اخوانها برى ....
دانة : شيسوون هذولي من الصباح .....؟؟

دارت بعيونها على الصالة وطاح نظرها على فنيلة بيضا
دانة : حتى الفنايل بيرمونها ف الصالة .. حشى !! محد يبغى يتحرك ويحطها ف سلة الغسيل ... ؟؟؟

اخذت الفنيلة وودتها لغرفة الغسيل وحطتها ف الغسالة ....
دانة : الله يعين زوجتك عليك يا بندر ... والله انها تكسر خاطري ..

طلعت من غرفة الغسيل متوجهة لباب البيت المفتوح ..

ويوم قربت من الباب شافت واحد واقف بدون فنيل ولابس نظارة شمسية .. ويوم قربت اكثر من الباب .. انتبه رائد لها والتفت ... وطاحت عينه بعينها ... بس اللي يشوفه يقول انه ماصار شي .. لانه رائد كان واقف ويطالع البيت وملامحه هادية .. اما دانة فشهقت يوم عرفته وراحت تركض بسرعة على الدرج لغرفتها ...

بندر : شفيك يا رجال ...؟؟
رائد : لا ولاشي .. بس اثاث الصالة حقكم ماشالله حلو ..
ثامر : الله يهديك احسب عندك سالفة .. واقول انا ليش الاخ سرحااان .. اثره الاثاث عاجبك خخخخخ
رائد : ههههه الله يخس ابليسك .. دايم فكرك يروح بعيد ... ( شاف ساعته ) يللا شباب انا استأذن .. فرصة سعيدة اني تعرفت عليكم
بندر : وين يا شيخ .. اقعد شوي ...
رائد : لا والله خلاص .. الحين الوالدة اللي عندي تبدا تدقدق علي ..
ثامر : هههه احس بشعووورك ...
بندر : طيب بس لحظة .. اجيب لك ملابس زي الناس تلبسها ..
رائد : ما يحتاج يا شيخ .. والله انها الحين بدت تنشف .. بعدين انا رايح البيت الحين .. وبغيرها ..
بندر : ما يصير توصخت وتغرقت ماي ..
رائد : معليش .... كلها خمس دقايق وانا ف البيت .. لا تخاف انت بس عطيني الفنيلة .. و مشكووور ما تقصر .. كفيت ووفيت
ثامر : احنا اللي ما ندري وشلون نشكرك يا رائد .. والله تعبناك معانا ..
رائد : افاا عليك .. احنا ربع واخوان ..

دخل ثامر يده ف جيبه وطلع ورقة بيضا صغيرة وعطاها رائد ..
رائد : ايش هذي ..
ثامر : رقمي ورقم بندر .. وآسف ع الورقة الصغيرة .. تعرف لزوووم الترقيم ..
رائد : خخخخخخ اما انك زااااحف ..

طلع بندر من الصالة : اقول ثامر .. شفت فنيلة الرجال ... ؟
ثامر : لأ
رائد : شصار ...؟؟
بندر : لحظة بس ..

رجع دخل بندر البيت من جديد وراح للمطبخ اللي فيه الشغالة ..
بندر : هي .. راااني .. مافي شوف فنيلة ف الصالة ...؟
الشغالة تهز راسها : نووو بابا .. مافي شوووف ..
بندر : انتي وش شفتي اصلا ؟؟

طلع من المطبخ معصب للدور اللي فوق .. ودق الباب على دانة اللي كانت قاعدة على السرير خايفة من الموقف اللي صار قبل شوي ...

دانة : مين ...؟؟
بندر : انا بندر افتحي الباب ..
خافت دانة " ياويلييييييي ... اكيد قال له .. والله بروح فيها " : أ.. ط.. طيب طيب ..

فتحت الباب بهدوووء ويدها ترتجف : هلا بندر ..

بندر : اقول دانة .. انتي نزلتي تحت ..؟؟
دانة " اقول له او ما اقول ..؟؟ بس اكيد هذاك قال له واذا كذبت بيعرف " : إ... إلا
بندر : طيب شفتي فنيلة موجودة على الكنبة ....؟؟ لونها ابيض ..
دانة بدت تتنفس براحة وهدت : أي ... ليش...؟؟
بندر : وينها ..؟؟
دانة:حطيتها ف الغسالة اغسلها لك ...
بندر فتح عيونه ع الاخير : يا فضيحتنا.................!!!!!
دانة : ليش...؟؟
بندر : الفنيلة فنيلة الرجال ... وشلون الحين يروح البيت ...؟؟
دانة : أي رجال...؟
بندر : واحد بن حلال ساعدنا ف تنظيف الحوش ....
دانة " الحماااار .. قاعد يتقرب من اخواناي هااا....؟؟ ما يستحي .. احسن يستاهل .. مافي فنيلة " : طيب عادي .. خليه يروح بدونها
بندر : شتقولين انتي ..؟؟ والله عيب .. الرجال ساعدنا وتعب .. وآخرتها يطلع بدون فنيلته .......؟!؟!؟!
دانة : طيب عطيه وحدة من فنايلك يعني .. وش اسوي ...؟؟
بندر : اففففف .. خلاص طيب .. لاتنزلين تحت تراه موجود ...
دانة : طيب ..

طلع بندر من الغرفة وراح لغرفة الغسيل .. طفا الغسالة وطلع الفنيلة اللي مغرقة ماي وصابون ...
بندر : يووووه ... هذي ما تنلبس كذا ... الله يهديك يا دانة ...

حط الفنيلة بكيس وطلع لغرفته .. وجاب فنيلة واسعة من عنده لونها اسود .. ورجع لبرا ..

رائد : وينك يا رجال طولت ....
بندر وهو مستحي : والله مدري وش اقولك يا رائد .. بصراحة متفشل منك ..
رائد : ليش...؟
بندر متلوم : والله انا حطيت الفنيلة بالصالة .. واختي الله يهديها ... بالغلط حسبتها فنيلتي .. وراحت حطتها بالغسالة ... وتغرقت ماس وصابون ..
رائد " فديييييييتهااا .. غسلت لي ملابسي " : لا عادي افا عليك ... اروح كذا مسوي اكشن ف الحي .. والله يخقون علي البنات ... ههههه
ثامر : هذا اكشن...؟؟؟!؟؟! والله ماعندكم سالفة .. تطلعون مفاصيخ وتقولون اكشن ..
رائد : هدي هدي يالشيخ .. آسفين .. اعصابك ..
بندر : بس انا جبت لك فنيل واسعة عندي ...
رائد : تسلم ما تقصر .. بس ماله داعي والله ..
بندر : رائد خذها الله يخليك .. حدني متفشل منك .. سامحنا على هالموقف البايخ ..
رائد : ياخوي لاتعقد الموضوع .. خلاص ابشر .. جيب الفنيلة عشان ضميرك يرتاح ..
اخذ رائد الفنيلة حقت بندر ولبسها ...

رائد وهو يسلم على بندر وثامر : انشالله بيننا اتصال قريب ..
ثامر : لاتقطعنا ...
رائد : لا انشالله .. فرصة سعيدة اني تعرفت عليكم ..
بندر : حياك الله ف أي وقت ..
رائد : الله يحييك .. يللا ف امان الله ..


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 6 المغرب )

رجع عوض من الصلاة ودخل البيت .. وقف عند الدرج وقال وهو يصارخ : يا ام كششششششششششششششششششششة ...!!! ما خلصتي.....؟؟

اروى تصارخ من غرفتها وهي طالعة : الا خلصت ... لاتصارخ .... كسرت الدرايش ..
عوض : كيفي مو انتي اللي مشتريتهم .. انزلي يللا خلصينا ...
اروى وهو تنزل : مالت عليك ... بتذلنا على هالمشواااااار ....
عوض وهو يدفها : اقول امشي بس .. لا تاخرينا ..
اروى : اقول من الحين شووووف .. لا تكرفتني وتقول بسرعة بسرعة .. ترى امس صديقتي غادة راحت كذا .. وطلع البنطلون ما يناسب البلوووزة .. خليني اشتري على راحتي .. ولا ترى بتوديني مشوار ثاني ...
عوض وهو شوي ويموتها : طيب خلاص خلاص .. انطمي وامشي .. حشى ..!! محد يقدر يقول لك كلمة ....!!!!؟؟

ركبوا السيارة وكالعادة تهاوشوا على الاغاني .. اروى تبغى البانوراما .. وعوض الام بي سي الخليجية ..... وخذوا من السب والصراخ اللي ف السيارة ....

أروى : اصلا انت واحد قوري .. ما تعرف التحظر والرووومنسية ... حدك هالطير المخنوق والعجيز حق العرب هذا ....!!..!.!
عوض : جيبي صوته بعدين تعالي تكلمي يا ست هيفاااا ... والله انتي اللي ما تفهمين شي بالفن ... حدك هالمسخرة اللي تطلع بالتلفزيوونات ..
اروى : انت وش فهمك ...؟؟ هذا تطور ... مو زيك للحين قاعد لي على الحفلات .. يا بابا اخترعوا فيديو كليبات ... ارتقي شوي .. كم مرة بعلمك ...؟؟!؟!
عوض : لاعطيني كف احسن .. ولا ورى ما تصيرين اكبر مني وتفلعيني ببلوك ....؟!؟!
اروى : يكون احسن والله

وعلى هذا الموال .. كملوا طريقهم ...

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 17-10-08, 05:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( ف بيت ابو سعود ))

( ف نفس الوقت )

نزلت على الدرج وهي تسمع اصواتهم موجودة وشكلهم مجتمعين .. راحت للصالة وحصلت سعود وسالم موجودين .. وقاعدين يطالعون تلفزيووون ...
دلع : مسا الخير ...
سالم : مسا النور ...
سعود وهو يخزها : مسا الانوار والسرووور والورد والريحان ..
ابتسمت دلع غصبا عنها وجلست ع الكنبة بعيد عنهم شوي ....

وبعد شوي.....

دلع : اقول سالم صليت ....؟؟
سالم : أي قبل شوي رجعت ..
دلع : طيب يعني نلبس ...؟؟
سالم : ليش ...؟؟

لينا وهي نازلة من الدرج : يعني ليش سلوووومي ما قلت بتروح معانا السوق ...؟؟

سالم : يووووه .. والله نسيت .. وبعدين بيمرني فيصل بعد ساعة .. ما اقدر .. روحوا لوحدكم ....
دلع : تدري خالتي ما ترضى ...
سالم : وش اسوي انا يعني ...؟؟ خلاص اجلوها
لينا : حرااااااام عليكم .. والله ما اشتريت ولا شي للحين .. ما بيكفيني الوقت ..
سعود : حشى شهر كامل مايكفيكم..؟؟!
لينا مادة البوز شبرين : أي ما يكفي ...
سالم : خلاص خذوا السواق وروحوا بروحكم وانا بقول لامي اني وصلتكم ورجعت ...
سعود : لاوالله .. وين قاعدين احنا..؟؟ يابابا ماعندنا حريم يطلون بدون رجال ... خلاص انا بوديهم ..
دلع رفعت حاجب وسكتت ...
سعود يطالعها : شفيك آنسة دلع .. لا يكون مو عاجبك الوضع ....؟؟
دلع : انا اقول اننا مو مستعجلين .. نقدر ناجل الموضوع .. ما بنموت لو اجلناها يوووم ..
لينا باصرار : الا والله ... تكفى سعود .. عفيه عليك .. ودينا ..
دلع : لينا...!.!.!
لينا : دلع بليــــــــــــــز ...
دلع : اوووف .. طيب ..
سعود ابتسم بنصر : خلصوا بسرعة وانا بكون برا ...

دلع " الحين من طلب منه يتليقف ... والله حالة "

___________________________________

(( ف السوووق ..))

( بعد حوالي ساعة ونص )

اروى : وججججججججججع ... ما تطالعين ....؟؟ حشى !!! تمشين وتدفدفين يمين يسار ... فتحي عيونك جعلك العمى ....!..!.!.
الحرمة : انا قلت آسفة ..
اروى : آسفة وش تسوي ؟؟ مالت عليك وعلى اللي قال لك امشي بالسووووق ..

طلعت اروى من المحل معصبة ......
عوض : هي انتي ... صوتك واصل لين برى ... وش فيك ....؟؟ فضحتيناااا ...!
اروى : ماتشوف هالخبلة صدمت فيني وطاحت الاكياس من يدي...؟؟ بغيت اذبحها ...
عوذ يهمس وهو معصب : قصري صوتك لا اقص لسانك .. فاهمة ....؟؟ وامشي بس يللا ... حصلتي شي ف هالمحل....؟؟
اروى مبرطمة : لأ
عوض : اجل امشي يللا نشوف محل ثاني .. خلصينا ..

دخلت اروى كم محل .. وكل شوي تطلع وتقول ما عجبها شي .. لين ما تعبوا ...
عوض بضيق : الحين ابغى افهم .. ف هالمجمع الكبير ... ما حصلتي ولا شي يعجبك ....؟؟؟ ولا حتى بنطلون او بلوزة .......؟؟ او جزمة ع الاقل .....؟؟
اروى وهي ترفع كيس : غير هالحلق .. والاسوارة ... نوووووو
عوض راح صبره : اسمعي يا بنت الناس .. انا عطيتك فرصة وشكلك ما تنعطين وجه .. انا الحين بدخل المحلات وبشتريلك وانتي منطمة وساكتة ... كيفي .. آاخذ اللي آخذه .. وانتي ا ابغى اسمع منك حرف واحد ....
اروى فتحت عيونها ع الاخير : لااااااا .... بليز عوض لا بشتري خلااااص ...
عوض : ولا كلللللللللمة ... امشي قدامي اشوف ..

مشى معاها ودخلوا محل .. وهناك .. دار شوي عوض وقعد يطالع الملابس .. وبعدها ..
عوض : امشي مافي هنا شي حلوووو ... كلها قراااوة ...
اروى تعاند : لأ فيه .. من قالك مافي ....؟؟ كل الاغراض حلوة .. مو على كيفك ..
عوض : اعتقد انا اللي بشتري مو انتي ... قدامي يللا ..

مسكها من يدها وسحبها برى المحل ....

وحدة من اللي كانوا ف المحل تقول لصديقتها : وااااي ... شفتيه شلون يخقق وهو يختار لزوجته ملابس.....؟؟؟
صديقتها : اي والله ... الله يرزقنا ... ولا مسكة اليد صراااحة تذووووووووووب
الاولى : يا حظهاااا.....

(( ف مكان ثاني ))

( نفس الوقت )

الهندي : يللا مدام ... سكر صلااااة .....
لينا : طيب لحظة .... أ .... لوسمحت ......
قرب منها موظف سعودي : آمري ...
لينا استحت : ا .... ا ... عندك مقاس اصغر ...
السعودي وهو ياخذ التنورة اللي مقاسها ميديام : اصغر من كذا ...؟؟ والله مخلص ..
لينا بدلع طبيعي : يوووووه ... خساااارة ... والله انها تززززززززنننن ...
الموظف : في فرع ثاني بالدمام ...
لينا : والله ...
الموظف : أي
لينا : بس يوووه ... اخوي بالموووت جابنا .. ما اعتقد بيودينا مكان ثاني ... خلاص مشكوووور

جات بتطلع بس ناداها الموظف : احم .. اقول اختي ..
لفت لينا برقة وقالت : نعم .... ؟؟
الموظف خق : أ ... انتي بتقعدين لين متى ف المجمع ...؟
لينا : لين ما احصل شي اشتريه
الموظف : طيب .. يعني بعد الصلاة تكونين موجودة ...؟؟
لينا : اي اكيد ..
الموظف بابتسامة تخقق : خلاص مو مشكلة .. انا الحين بروح للفرع الثاني واجيب لك اللي تبغيه .. بس انتي ما يصير خاطرك الا طيب ..
لينا استحت وفرحت : والله ؟؟؟؟ ماله داعي اتعبك .. خلاص بشوف لي شي ثاني ..
الموظف : والله العظيم انه مافي تعب .. تعبك راحة .. انتي تبغي مقاس سمووول صح؟
لينا : اي ..
الموظف : ابشري بعزك .. بعد الصلاة بربع ساعة بكون موجود هنا انشالله .. تعالي وباذن الله تكون موجودة ..
لينا : ثانك يووووو مرررة ... صراحة مدري وشلون اشكرك ...؟
الموظف : افاااا علييييك ... حاظرين للطيبين ....

طلعت لينا من المحل فرحاااانة وشافت سعود واقف ....
سعود : حصلتي...؟؟
لينا شاقة الحلق : أي بس ماحصلت المقاس .. وقال لي امره بعد الصلاة ويجيبون لي اياه ... وين دلع ....؟
سعود وهو يطالع المحل اللي قدامه وياشر بعيونه عليه : هناك ..
وبعد كم دقيقة طلعت دلع وبيدها اكياس ....
دلع : ها...؟؟ حصلتي شي ....؟؟
لينا :أي .. بس بيجيبون المقاس بعد الصلاة ...؟؟ ايش اخذتي ...؟
دلع وهي شايلة الاكياس الثقيلة : اووووف .. ياثقلها هالاكياس .. اصبري نجلس واوريك..
سعود مد يده واخذ الاكياس من يد دلع بدون ولا كلمة .... بس لمسة يده وحركته الحلوة خلت دلع تسكت فجاة ولا تنطق ولا حرف لين ما وصلوا للكراسي ... وكان فيه ثنتين قاعدات فقعدت لينا جنبهم بعدين دلع ... وبقى مكان فاضي ..
دلع " !!!! بيقعد جنبي ....؟؟ وش هالحظ ....!!"
لينا : اقعد سعود ليش واقف ....؟
سعود : لا ماله داعي .. اقعدوا انتوا انا ابغى اوقف ...

سعود " خلينا نشوف الحين يا ست دلع ايش الشي الغلط اللي بتحاسبيني عليه "

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 17-10-08, 06:00 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( من جهة عوض واروى ))

عوض : افففففف
اروى : شفيييييييييييييك ...؟؟
عوض يطالعها بنص عين : ابغى اصلي بس مافي احد يقعد معاك بين ما اجي ....
اروى : روح صلي بسرعة وارجع
خزها عوض بقوووووووووووة
اروى : خلاص خلاص خلاااااااااص .... يا كلمة ردي مكااااااااااانك ... خلك واقف جنبي .. طيب.....؟؟
ما رد عليها عوض وسكت ......
التفتت اروى تطالع الرايح والجاي .. لين ما طاحت عينها على وحدة تعرفها زيييييين .. ولا يمكن تغلط او تشبه عليها احد ....
اروى : لحظة
عوض : تعالي هنا وين رايحة ....؟؟

مشت اروى ولاسمعت كلام عوض .. وراحت للبنت وقربت منها وفجاة .. ضربتها بالخفيف على كتفها .. ونقزت البنت من الخوف مع صرخة خفيفة

غادة : !!!!! يا حمااااارة يا اروى خرعتيني ....
اروى : خخخخخخ ... مسكتك ... مع مين جاية ...؟؟
غادة : مع ابوووي ..
اروى : يوووه حسااافة .. حسبت عيال عمك الفلة .. الحلوين ..
غادة :شششش ... ترى اخوك وراك يا حمااارة وشكله معصب ...
اروى : ما عليك منه .. احقريه ... اكرههه ... فشلني قدام الناس ..

سحب عوض اروى من عبايتها لجنبه : انا ما قلت لك وقفي....؟؟
اروى : عوضووو وخر عني ..
عوض :ششش لا اقص لسانك الحين .. من هذي ....؟؟
اروى بضيق وهي توخر يده عنها : يعني مين غير غادوووو ... هذي اللي كل يوم توقف معاي برا ... اللي مرة سيارتهم تعطلت وركبت معانا ...
عوض تذكر : اييييي .... هذا ابوها ....؟؟
اروى : اي ...

راح عوض وسلم على ابو غادة ..... وبعدها رجع ..
عوض: اقوووول .. انا بروح اصلي .. خليك عند صديقتك .. لاتتحركين منا ولا منا ....!!
اروى : واااااااااو ... وناااااااااااسة ...
عوض : لا يا حلوة ... بصلي وبرجعلك .. لاتخافين ما نسيتك ..
اروى : ترى الخشوع زين ف الصلاة ... يرفع الدرجات ويمحي الذنوب ..
عوض بابتسامة مكر : بارك الله فيك يا اختي .. يا م كشة ..

راح عنها عوض يصلي .. اما غادة واروى فقعدوا يدورون ويسولفون تحت نظر ابو غادة اللي كان معاهم ...

___________________________________

(( من جهة سعود والبنات ))


فتحت المحلات .. ورجعوا البنات يلفون ويدورون وطبعا الاكياس ف يد الحمال سعود..

دلع كانت مستانسة مرة لدرجة انها كانت احيان تسولف مع سعود وتمزح ...
دلع : سعود
سعود : ها ....؟؟
دلع : بدخل هالمحل انا ولينا ...
سعود : طيب لا تتاخرون ..

دخلوا البنات ودلع اخذت لها صندل حلو ... يناسب التنورة اللي اخذتها .. ولينا اخذت لها نظارة شمسية بنية ....
بعدها طلعوا وراحوا الحل حق تنورة لينا ...

دخلت لينا المحل مع دلع ... وكان الموظف موجود .. واو ما شاف لينا .. طلع الكيس وابتسم ..
تقدمت لينا للمحاسبة وقالت : السلام
الموظف : وعليكم السلام ...
لينا : جبتها ....؟؟
الموظف : أي افا عليك .. ما قلت لك خلاص عيني خير .. وجبت لك معاها البلوزة حقتها..
فتحت لينا الكيس وشافت التنورة ومعاها بلوزة تناسبها تماما ...
دلع : حلوة .... مررررة حلوة
الموظف ابتسم : اي ماشالله ذوقها حلووو ...
لينا استحت مررررررررررة : شكرا .. مرة حلوة ... آسفة والله تعبتك معاي...
الموظف : لا مافي تعب ولاشي .. بالعكس .. خليتيلي حجة اطع من الدوام ..
لينا : ههههه

حاسبوا على التنورة وطلعوا من المحل ...

لينا وهي ترمي الاكياس على سعود : تعبت .. واخيرا خلصت
سعود : ليش...؟؟ كان اشتريتوا زيادة .. عندكم سواق يشيل الاكياس ....
لينا : صدقت .. بس رجولي تعورني .. خصوصا هالكعب مرة يتعب ..
دلع : ههههه آسفين سعود .. بس احنا بنات ما نشيل اكياس .. الاولاد هم اللي يشيلون..
سعود : طيب يللا نمشي ....؟؟
دلع ولينا : اي
سعود : يللا عازمكم على آيس كريم باسكن روبنز على حسابي..

(( عند عوض واروى ))

( الساعة 8 ونص )

عوض : شرايك .....؟؟

كان خاطرها تقول حلوة .. بس .... لاااا .. عشان يخق علينا الحين ... والله ما اقول حلوة .. مع انها حلوة
اروى بقرف :وععععععععععع
عوض : ما طلبت رايك ..... بناخذها ...
اروى : افففف .. ياخي انا اللي بلبس ولا انت ....؟؟
عوض : كيفي .. مالك دخل .. اووووش ولا كلمة ..
راح للكاشير وحاسب وطلع ....

عوض وهو يعطيها الكيس : خذي ...
لروى : انت مشتريه انت امسكه .. ولا اقولك .. البسه بعد واتهنى فيه ... ما ابغاااه خاااااااااايس ....
عوض : ههههههه وانشالله محسبة اني بقعد ارضي فيك الحين ....؟؟ بتلبسيه غصبا عنك .. يكفي اني انا اللي مختاره ...
اروى : وهذا اكبر سبب يخليني ما البسه ...

شافوا ف طريقهم غادة وابوها يتمشون ....

اروى : خلصتي ....؟؟
غادة : أي الحمدلله ... وانتي ...؟؟
اروى : اففف ما خلصت .. اصلا ما اشتريت شي ... عوضووو اخذلي فستان على كيفه .. بس والله ما بلبسه لو يمووووت
غادة : اشوووف
فتحت اروى الكيس وشافته غادة ....
غادة : واااااااااي .... يجنننن .... حتى اللون راااااااااايق مرررة ...
اروى : وعععع ... يلوع الكبد ... ما اتحمل اطالع فليه حتى .. مقرررررررف
غادة : والله انه عاجبك بس انتي قاعدة تعاندين ف اخوك .. والله انه ذوقه احلى من ذوقك ... وناعم مرة الفستان صراااحة ...
اروى : هه .. وينك يا عوضوو تسمع المدح .. والله تخق علينا ..

ابو غادة ناداها شوي ..

راحت كلمته ورجعت ...

اروى : ها شقااال ...؟؟
غادة : يقول انه بيروح محل الجزم هذا الشوي .. ويبغاني اوقف معاك لين ما يخلص ويرجع ..
اروى : اكيد الحين عوض بيراقبنا وبيسمع كل كلمة نقولها ..
عوض من وراها : هذي مهنتي ...
اروى كانها عجوز : بسم الله ... جني جني .. مب بني آدم ... تف تف تف
غادة كتمت ضحكتها على اروى وعوض وهواشاتهم اللي ما تخلص ..
عوض : اسكتي لا الحين افلع راسك بالعقال ..
اروى : انت ما عندك غير العنف ...؟؟ شفت شلون قروي ...؟؟ !!!!
عوض : خلينا الذوق لك يا ام الذوق .. ساعتين ما تعرفين تختارين ملابس زي الناس .. لو ما انا اخترت لك .. كان الله يستر وش اخذتي .. حتى اسالي صديقتك .. توها تقول حلوووو
اروى : وانت ماشالله ... شابك معانا ع الخط .....؟؟!!؟؟!
عوض : كيفي .. مالك دخل ..
اروى وقفت متنرفزة من اخوها : وانتي على وشو تضحكين بعد ...؟؟
غادة : ولا شي ..
اروى : لا قولي على وشو ....؟؟
غادة : والله ولا شي .. بس اشكالكم تضحك ..
اروى بدن نفس : أي مرة تضحك ...

وفجاة جات خطة براس اروى تنتقم فيها من عوض ....
اروى : هع هع هع
غادة : شفيك ....؟؟
اروى : ولاشي .. ههاهاهاهاها ..
قربت اروى من عوض ولفت وراه ... ودفته على غادة ...
بس عوض كان اذكى منها .. وبحركة سريعة بيده سحب اروى ورماها على غادة ...
وطاحوا الثنتين بالارض .. الكل وقف يطالع الموقف ... والكل قعد يضحك ..

عوض : ويوووووووو ... فشلوووها فشلوووووها ... كاااااااااك ... تستاهلين والله ..
اروى وهي بالارض : يا حمااار .. يا كلب ... يا ثووور .. يا بقققققققققققر .. يا كل شي شين بالدنيا ... اكرررررررررهك ...
عوض من الضحك مد يده وسحب اروى بكل سهولة من ع الارض ووقفها ....

اروى : ياهوووو ... ترانا هنا ...نسيتونا... قومني ع الاقل....!!!!!!!!

وقف عوض ضحك والتفت على اللي ماسكها من يدها وكانت غادة ... تركها بسرعة ووخر ...
عوض :ا ....ا .... آسف والله ما دريت انك صديقتها ... حسبتك اروى ..
غادة مستحية لدرجة عينها ما انرفعت من ع الارض ...

ولحسن حظها طلع ابوها من المحل ... واستغل عوض الموقف فسحب اروى وقومها وطلعوا من المجمع على السيارة على طول .......

اروى : واك وااااااك .. واااااك ...
عوض : ولا كلمة .. ترى واصلة معاي ....
اروى تطلع لسانها : تستااااهل .. هذا اللي يرمي اخته ف الارض وش يصير فيه ..
عوض : اروى .. كلمة ثانية وبرميك ف الشااارع فاهمة ...
اروى خافت : يما يما يما ... خلاااص .... سكتنا ...
____________________________________________________________ __________


نهاية الجزء الأول ..

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 09:30 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني :.

( الجمعة .. الساعة 11 .. 19 شعبان ))

(( بيت ابو سعود ))

دلع : يللا سالم تاخرت .... بسرررررررررعة ...
طلع سالم من الغرفة ما سك عقاله والشماغ على راسه : هذاني خلصت .... جا فيصل .....؟؟
دلع : من زمان ينتظرك برا ....
سالم : سعود لبس...؟؟
دلع : ما قام يا حظي .......!!!
سالم : الله يهديه .. طيب وابوي ...؟؟
دلع : عمي راااح من زمان ...
سالم وهو نازل الدرج : يوووووه ... اجل خليني الحق .. الحين بيذبحني ..

طلع سالم من البيت وركب سيارة فيصل اللي ف الحوش ...
فيصل : بدري ............!!
سالم : آسف .. راحت علي نووومة ... امشي خلينا نلحق الصلاة ..
فيصل : يللا مشينا ...

راحوا الاثنين المسجد ... وقعدوا سمعوا الخطبة وصلوا الجمعة والظهر... بعدها ... جو بيطلعون ....

سالم : شفت هذا يا فيصل ...؟؟
فيصل : مين ...؟
سالم : هذاك اللي من دخلنا وهو ماسك جواله ويلعب فيه .. حتى واحنا نصلي رن ..
فيصل : أي هذا الطويل ...
سالم : ايوووووووه ..
فيصل : شفيه ....؟؟
سالم : ما تحسه واحد راعي مغازل .. يعني خويات وسوالف بنات ..
فيصل : خخخ .. من شافه يلعب بالجوال وقت الصلاة عرف هالشي ..
سالم : تعرف هذا ولد منو ...؟؟
فيصل : لأ
سالم : هذا رائد ولد عبدالهادي .. اللي شركته تنافس شركته ابوي ف الاستثمارات .. وبصراحة شركتهم يقول ابوي قووووية ..
فيصل : اهاااا .. عشان كذا السيارة فراااري والحالة حالة ..
سالم : مالت عليه وعلى الفراري حقه .. والله البانوراما اللي بيطلعها لي ابوي احلى واحلى .. بس خليني آخذ الرخصة ... وابشر بالكشخة ..
فيصل : امشي يا شيخ .. بلا سيارات .. بلا خرابيط .. والله ما اكلت شي من الصباح ..
سالم : أي والله حتى انا .. امشي بس ..

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 18-10-08, 09:32 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( ف بيت ابو غادة ))

( نفس الوقت )

ابراهيم ( ابو غادة ) : يا نووووورة ... آآآآآآآآآآي
نورة ( ام غادة ) : بسم الله عليك .. انا ما قلت لك لا تروح ... والله انك بهالطريقة بتذبح نفسك ...
ابراهيم عصب : انتي .. انتي مالك دخل .. اروح وين ما اروح واشرب اللي اشربه .. مو شغلك هذا .......!!!
نورة وهي تمسح على راسه تهديه : طيب خلاص .. اهدى انت بس .. عشان راسك يطيب...
ابراهيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآ .... آآآآآآآآ يارب ...
نورة : بقوم اسويلك كوب كوفي يمكن يخفف عليك ..
ابراهيم : بسرعة الله يخليك ... مرررررة يعووووور ...

طلعت نورة من الغرفة خايفة لا يكون احد قايم من البنات ويسمع صوت ابراهيم .. مشت شوي شوي للمطبخ اللي ف الدور اللي فوق وحطت الموية على النار عشان تفووور ..... ووقفت تنتظرها ...

نورة : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم ... والله ما يصير اللي يسيويه ولا احد يرضاه .. بس وش اسوي؟؟.. عجزت معاه .. ماهو راضي يسمع الكلام .. يارب اهديه واشفيه يارب ...

فارت الموية .. اخذتها وحطتها فكوب وحطت فوقها النسكافيه واخذتها للغرفة ..
ويوم دخلت .. شافته ممدد على السرير ودافن راسه بالمخدة ..
قعدت على طرف السرير ومسكت الكوب ...
نورة : ابراهيم ..
ابراهيم من غير ما يتحرك : هممممم ...
نورة : قوم .. قوم اشرب القهوة يمكن تخفف عليك هالتعب ...

وشوي شوي .. قام ابراهيم وشرب القهوة ..

ابراهيم وهو للحين سكران ودايخ : نورة ..
نورة : سم ....
ابراهيم : نورة احبك ..
نورة ابتسمت بالم ونزلت دمعتها : حتى انا احبك .. بس لما تكون مصحصح مو سكران وشارب هالسم ..
انقلبت ابتسامة ابراهيم لتعصيب : انا كم مرة اقولك ما تتدخلين ف هالموضوع .. انا حر بللي اسويه ...
نورة تحاول تهديه عشان ما يطلع صوته : ششش .. ابراهيم .. خلاص سوي اللي تبغاه .. انا مالي دخل .. طيب ...؟؟

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : w2ooma, للكاتبة w2ooma, w2ooma, ودك تنامين نامي, قصة ودك تنامين نامي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:18 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية