لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


عكس قانونه للكاتبة mnoo_gadee

اليوم جايبة لكم قصة رووووووعة لسه خالصة من قرائتها ان شاء الله تعجبكم +mnoo_gadee نزلت الريم من السياره وقلبهاا تزيد دقاته :

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-08, 11:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87281
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: mylovelmar عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mylovelmar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي عكس قانونه للكاتبة mnoo_gadee

 

اليوم جايبة لكم قصة رووووووعة لسه خالصة من قرائتها ان شاء الله تعجبكم



[.. عـگـسـﮯ .. قانونهـﮯ .. ]+mnoo_gadee


نزلت الريم من السياره وقلبهاا تزيد دقاته : افففففففففففف والله اني متروووووعه من النتيجة .. اخاافهم يرسبووني في امتحااان البت يسوونهاااااااعيال اللذين .. هب منهم مني انا حد قالي ادخل الكليه التقنيه مالت علي اففففففف الحين مايفيييد الندم ... اخااف ارسب وامايه تزعل واييها شي .. فديتها ماتهوون علي مافيني ازيدهاا هم .... ادريبكم بستغربوون احاتي ردت فعل امايه ومافكرت بأبويه ...ادريبكم تتحرونه متوفي .. لاا هب متوفي !! ابويه الله يسلمكم معرس ومطلق امايه وعنده ولد وبنيه غيري انا وااخواني اللي من امي وابوي .. وطبعا المسافاات من بينا بعيده ومانشووفه الا بالسنه ولا بالسنتييين مره يطرش لنا مصاريف كل بداية شهر ويا أي حد من عيال عمومتي وخلاااص تعودنا على غيابه ...لانهم مطلقيين من انا عمري 11 سنه وانا الحين عمري 21 سنه .. وساره اختي عمرها 16 سنه لسانه اطول عني وعنكم بس طيبه وغير انها حسااااااااسه فيها دلع مااااااصخ والله انها مراات تلوع بجبدي يووم ترمس لغنننننننه مراهقه شو اسويبها بس حبووبه .. وطبعا مابنسى شيخ الشبااب سيف عمره 14 سنه مستريل علينااا اونه رياال البيت وكل يوم مسويلنا مشكله .. ماعليكم منه مستلمتنه سااره بلساانها خخخخخخخخ ..
طبعا نحن ثلاثه ويا امايه طبعا ساكنين ويا خالي حمد عمره 35 سنه هب معرس ولا يبا يعرررس ... فديت روووحه انا والله طيييييب من الخااطر وسواللف عقب بتتعرفوون عليه وصدقووني بتحبووه ... وماانسى طبعا خالي حميد وعمتيه ناعمه اللي رغم المشاكل اللي تستوي بين عمومتي وخوالي بس بعدهم متسمكييين بعض وعندهم ولديين خليفه 14 سنه كبر سواااف اخوووي وربيعه الروح وبالرووح ... وحاطيين روسهم براااس سارووه وفلاح 9 سنواات طبعا هذا دلوووع البابا .. اما عموتي ناعمه رغم انها تحب البنات الله مارزقهم ببنت طبعا مايحتااي اقولكم شكثر هي تحب سااره ومدلعتنهااا ... اما اهليه الباقييين مالهم اهميه بحياتنا ومع الايام بخبركم ليييش .... اووه صح نسيتووني عندي خااله اسمها منى ساكنه في بووظبي بس طبعاا نحن مقااطعيينهم لان خالي حمد مايدااني ريلهاا ..بس خالووه تكلم اماايه من فترره لفترره ..يقولوون عندها عياال ويمكن كبرنا بس مانعرفهم احييدهم يزقروونها ام منصوور بس الله واعلم عن حالهم ؟؟؟


تقربت من البوورد المعلق في ممر من ممرات الكليه لقيييتهم ملصقيييين ورقتيين الناجحييين وراسبيين في امتحاان البت ..خييييييييييييييبه مااكثر الراسبييييييييين والله مااقدر اوقف ع ريولي من الروووعه ...اتخيل ارسب عقب 3 سنواات كراااف في الكليه خلاااص عفتها ابى اتخرج وافتك ... لحظه !! لحظه !! هذا رقم الأيدي مالي هببب مصدقققققققققققققققققه والله اني ننااااجحه ههههههههههههه خيبه ابى ارقص ابى اهزز معقووووووووووله بتخررررج يااااااااااي وناااسه ...
يتني موزه ربيعتي : كلووووولولللللللللولوش اخيراا ييتي يالدحيحه ..
الريم بفرح : واللله اني هب مصدقه اني ناااجحه ههههههههه هم ونزاااح ..
ضربتني مووزه بغييض ع راسي : عيل باااركيلي حتى انا بفتك من الكليه ..
والله مااقدرت اززخ عمرري عفدت ع مووزه ولووويت عليها بقوووو ماعرف شو ياني معقوووووووله من الفرحه... معقووله هاللحظه اللي كنا نحلم فيها ونحن اصغارر واللي امايه تتمناها حقي تحققت ..ااااااااااااااه والله مستانسسه مستااانسه من الخاااطر .. يالله ياحلاااااااات طعم النجاااااااااااح والله انه غييررر ... اخيرا بتخرج ... اخيرااا
موزه دزني : ياخي بطليني اففففففففف قتلتيني حشاااااااااا
الريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه عنلاتج زاااااااد
موزه بخبث: حشااااااا متعلقه فيني تتحريني ريلج ....
الريم عصبت : عييييييييييييييب ماتستحين عنلالاتها من رمسه امفف علييج ...
موزه ماتت من الضحك : هههههههههههههههههههههه خييييييييبه كيف انتفخت هههههههههههههههههههههه حراام حد يتمصخر ويااااااااااج ..
الريم : اقوووووول هب متفيجه لسواااالفج بدق ع امايه ابشرها وانتي بعد دقيلهم شو تتريين ....
زخيت تليفوووني ادق على امايه ..مامرت دقيقه حشا هب دقيقه ثانيه من رن التليفوون الا صووت ساروووه ظاهر من السماعه : الووووووو
رديت عليها وانا اقلدها : الوووووو واابووووووووويه عليييج انا ..
قاطعتني : جججب جب بشري نجحتي ولا .......
الريم : مااااااااااااايخصج وييين امااااااايه ..
ردت علي وشكلها متملله : قووووووووولي يالله من الصبح متحرقصه قاعده على اعصابي ابى اعرف النتيجه وانتي تستهبلييييييييين ...
حبيت اتغلس عليها : قاعده ولا واقفه هاهاهاها..
ساارره بعصبييييه : بتبطييييييييييييييييييييييييييييييييين جاان عطيج امايه ترمسينهااا ..
زقرتها بسرعه : ساااااااااااااااااااارووه
تعرفوون شو سمعت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمعت

سمعت


سمعت


بعد نزلواا












صوت القطاار توت تووت تووت .... ههههههههههههههههههههه ..رديت ادق محد شله ودقيت مره بعد مشغوووووول ... فقدت الامل خلااص دام سارووه زخت تليفوووون عز الله مابطلته ... والحييين كيف ابشرر امااايه افففففففففففف ... هاذي هاا موزه يايه شاقه الحلج اكيييييييد خبرتهم هب اناا ماااااالت .. اصلا دوااي محد قالي اتغلس علييهااا ...: هااا مووووزه عن تنطرييين ..
مووزه والابتسامه شاقه حلجهاا : خبرتهم خيييييييييبه تموا يصارخووون رمست امايه وخواتي كلههن وخواني الشباب وعقب رمسني ابووي قاال شو تبييين الهديه قلت له ابى اسااافر لندن وقالي مرررره تم ... فديييت ابووووي انا والله وان شالله بنسافر بداية سبعه ...
تصدقوووون حسيييت بضييييييييق من طرت ابوهاا وكلامها ويااه .. اكييد بتقولوون عني حسووده لانها عندها ابووها اللي يحبها ويلبي طلباتها هب انا مااعرف عن حاله شي لاينشد عني ولا انشد عنه وشكله اصلا مايدري اني بسنة تخرج ..بتقولوون مب لهالدرجه بقولكم هيه واكثررر ..
موزه : حوووو اييييييه وين سرحتي ..
رديت للواقع : ماااشي ..
موزه طالعني كانها اول مره تشوفني وهمست بصوت شبه مسمووع : دقي لبوووج وبشريه بنجاحج وقوليله انج بتتخرجييييين ..
تعرفوووون حسيت انه حد عطاااني طرااق ع ويهي ... هااي وين تبى اوونه دقي ع ابووج .. اصلا انا مارمسته من سنه والله من سنه مارمسته ولا اعرف عنه شي تباني ادق له واقوله اني خلاص بتخرج عسب يقول طوول هالاشهر مادقت لي ويوم نجحت دقت تبى هدية النجااح تخسسسسسسسسسسسسي ادقله يالله هنااك هذا اللي قااصر ...: لا السموحه منج اتخيل ادق على ابووي عقب هالغيبه .. اصلا بعدني مابشرت امايه عسب ابشر ابوويه ...
موزه تفاجأت : مارمستي امممج ..
هزيت رسي بنفي ..
موزه بندفااع : شوو تتريين ياا انسه اقصد عااانسه ..
والله انها تضحك : هههههههههههههههه العانسه بنتج .. وخبرتها سالفت ساروه
موزه : اوووونها تحاااتيييج ..خخخخخخخخخخخ حركتااات اختج ..
الريم : هههههههههه هيه حليلها ..
موزه : والحين كله الخط مشغوول تبى تغاايضج شوو ؟؟
الريم : اونهااا عاااااااااد ..
شوي واسمع صووت تليفوون يرن : تليفوونج يالحلووه
موزه : اكيييييييييد فهد اخووي عند البوابه .. تعالي اوصلج ..
الريم : لالالالا مافيه اتعبكم مشكوره خالي حمد بييني ..
موزه : العاانس العوود .. علوومه ؟؟
ضربتها ع كتفها : ايه اييييييه مااسمح لج ع خالي يالله جلبي ويهج ..
موزه : ههههههههههههههه أي صفحه ؟؟
الريم بتملل : الاخيييييييييييره ..
موزه : مطروره هههههههههههههههههههههه كنت ابى اكتب قصيده وطريتها ههههههههههههههه......"رفعت عباتها وشرردت عسب ماضربها"
قلت لها بصووت عالي : الاياااااااام من بيناااااااااااااااااا
ماسمعت منها رد غير ضحكتها ..شفتها تغشت وظهرت من الكليه . افففففففففففففف والحين انا شو بسوي برووحي خلني ادق على خالي وشووفه وين ..رن تليفون كم رنه وعقب سمعت صوت رجوولي : مرحباا والله بالريم شيخة الحريم ..
اسميني استانست ههههههه مصدقه عمري : مرحب(ن) لاااااااهاااااان ياهلا واللله بشيخ الشباااااب شحالك بو شهااب اقصد خالي بوشهااب ..
خالي حمد : يامرحباااااابج زوود بخير دامني سمعت هالحس ..ومن صوبج الغاليه؟
الريم : بخيير دامك بخيير .. الا اقوول
خالي حمد : امرررري .
الريم : خلصت دوااامي ابااك تردني البيت ..
خالي حمد : حاضرييييييين لطيبيييييييين !! خمس دقايق وانا عندج ..
سكرت عنه كاان بودي اقوله اني نجحت وبتخرج من الكليه عقبب هونت قلت خلااص في البيت بسوي اجتمااع مغلق ويا خالي حمييد وعموتي ناعمه ..بس طبعا الاجتمااع بدوون سااره ..استانستواا ههههههههههههه اصلا بتاكلني مافيه عليها فهي طبعا بتكوون اول وحده حاظره الاجتمااع خخخخخخخخخخخخ ..اووبس تليفوني يرن وانا اسولف وياكم ..اووووويه خالي حمد يدق اكيد وصل ..
ظهرت من بوابة الكليه لقيته يترياا قرب البوابه خخخخخخخ حليله ..بطلت الباب شفته مبووز : بسم الله شووفيك ..
رد علي هوو يحرك سكاان عسب يحرك السياره : ليييش ماترديين علي ..
عااد سمعواا العذر : عرفت انك يااي ومافيه ارد عليك وخسرك ..
خالي حمد : زين والله يوم تحاتيين خسارتي .. بتخبرج ..
انشاء الله مايسالني عن النتيجه قوولووا اميييييييين : هلا خالي ..
خالي حمد : تتوقعيين شو طابخيين ع الغدا اليووم والله اني ميت من اليوع ..
والله مااقدرت ازخ عمري من الضحك : ههههههههههههههههههههههه.
تم يطالعني مستغرب : شووفييج تضحييكن ماقلت نكته ...
الريم : لالالالا ماضحك عليييك بس تذكرت شي ....
رد يطالع الشارع : زين عيل ظهرت نتيجتج ولا .....
ياويل حالي وهذا اللي كنت اخااف منه ..اصلا ليش اخااف ناجحه والحمد الله : لا فديتك بااجر ان شا الله ..
خالي حمد : الله يوفقج ...يالله نزلي وصلنا ...
نزلت من سياره وانا افكر فيه اكييد ان درى اني كذبت عليه ومابشرته اول وااحد بعصب علي ... يالله ماعلييه كلمتييين وبيرضى ..ماشا الله علي واثقه انه بيرضى ..يالله بسير اعق عباتي وتسبح وصلي عسب اتغداا ..بس قبل كل هاا بسير اسلم على اماايه ... حليلها لقيتها قاعده في صاله : يااحي هالشوووووووووف
امايه فديتها : الله يحيييج ع فضله ... تعالي امايه بشريني شو نتيجه ..
ههههههههههه حليلها امايه متحرقصه تبى تعرف النتيجه حار بحاار : امايه بااجر النتاايج ..
بانت علامات الضيق بويهاا : يالله عااااد ..يابنتي منو فيه يصبر لييين باااجر ..
حاولت اريحهاا : اماايه اللي خلانا نصبر الليين اليووم بخلينا نصبر اليين بااجر ..
امايه : خلااص يابنتي سيري غيري عسب تتغديين ويا خالج ..
تخبرتها عن سارووه قالت لي قاعده ع النت ..اخيرا خلت التليفوون بحاله لو ينطق جاان اشتكى منهاا ... بطلت بااب حجرتي تعرفوون شو شفت ... شفت الخبله منسدحه ع شبريه ومبطله كشتها ومسكره الستااره والبيبسي عدالها والجيتووس لا وبعد مبطله النت من الاب توب مالي ..وين تتحرا عمرهاا هااي الحيين بهزبها :سااااااااااااروووه منو سمح لج تدخلييين حجرتي ..
ردت علي بروود حرقني : بن عرووه سمحلي ..
اففففف بزيه تقهر : يالله برررررع يالله شلي هالكشرررررررره وظهري من الحجره خيستي ريحتها ..
شفتها بطلت عيوونها : لييش جي معصبه .. انا ماسوويت شي ..
حراام ماهانت علي اختي الوحيده : عيل ليش تسكرريين بويهي ..
ساره : لانج تستهبليييييين وانا من البارحه احااتييييييج ..
والله ماقدرت غير اني الوي عليها ماخليت حد مالويت علييه : فدييييت رووحج انا والله .. اوونج تحاتيني ..
ردت علي وبجديه : هييه فديتج والله بخاطري اعرف نتيجتج عسب نغاايض اهل ابووي وعسب مايستهونون فينا ..اقولهم شوفوا الشيخه الريم نجحت بامتيااز ورفعت الرااس ... سكتتت شووي وعقب ردت تكمل ...والله ياالريم بودي اغاايضهم وارفع رااس امايه ونراويهم نحن كيف ..الا صح شو نتيجه ..
ههههههههههههههههههههههه اسميها البنت خبله ..تعرفوون شوو بقولها اني نجحت دامنها جي متحمسه هالبزيه للمغايض : فديتج اختج الريم سووتها ونجحت وان شا الله بيسلم لها شهاده التخرج الشيخ نهيان بن مبارك ..
ساروه بدوون مقدمات : كلولولولولولولووووووووووووووش مبروك الف الف مبرووك عقبالي يانااااااااااااس ..
هههههههههههههههه والله اني ضحكت ع خبالها : اييييييييه لا تخبريين امايه تراني عقب بسويلهم مفاجأه ..
ساره : صدق يالله .. ماتخيل اشكاااااااااااالهم ...
حطيت اغراضي ع شبريه وانا قول لها بكل ادب اوني عاد : لوسمحتي سارووه ممكن تظهرين عسب اغير مااي دررس "ملابسي يعني"
طالعتني مستغربه جنها تقول من وين ياها الادب : انزين خلااص انا بظهر بس لو سمحتي ريماني لا تصكيييييين الاب ..
طاع ويهج انتي بس لابي وبعد تتشرط خخخخ يالله مافيه عليها : انزين مابصك شي ...جلبي ويهج وفكيناا ..
ظهرت من الحجره وسكرت الباب وياها ... تعرفون انا شو سوووويت ..اكييييييد بدون ماتفكروون نقزت ع لاب افتش من عقبها شو كاانت تسوي ... لقيتها مبطله المسن وحاطه سأعود حالا ..ولقيت محادثات يالله يالله شهالنكااات الملونه ..طااع هااي نكها كيف معنقش امففف عليها هب ذووق ..لقيت محادثه غير جي سبشل خلفيتها فراشاات ..اوووونج عااد سارووه لحظه !!لحظه!! ههههههه هااي ربيعتها شواخي ..ع قولتها توأميه خخخخخ سوالف هالبنيه ..ماشاالله عليها غاويه ماعليها كلااام ... بسم الله شهالصوت ههههههههههه اشارة تنبيه ..واابوووويه عليكن انا اتريين شوي حشاااا ... حطيت الاب مثل ماكان وتسبحت وصلييت وخلصت ... اكيييييييييد خالي محتشر يبى يتغدى وانا اتخرت علييه .. دشيت الصاله ..ههههههههههههههه ماعلييه لقيت الحبيب يتغدى ولا ترياااني : افااا ااااااااا ماهقييت الاكل يهنالك وانا مب مقابلتنك ""مصدقه عمري"""
خالي حمد : اقوووووول يالحلووه يالله جلبي ويهج محد يعطيييج ويه ..
سارووه تمت تضحك : بووووووووووو "اونها عااد تأشر علي بصبعها" قفطوووووهاا ...
سيف : لقطي لقطي ويهج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طاعوا سيفووه الرزه بعد هاللي قااصر ..يهال ويطنزوا بعد هب سادنهم : جببب جبب يالله اليهاال مايرمسوون ..
حسيته عصب يوم قلت له يهاال ...اوب اوب ياا صوبي اكيييد الحيين بيعطيني مخدر ..يعني يضربني ع كتفي بقوو ...يمااا : اماااااااااااااااااايه لحقيني ..
امايه : اييييييييه سواااف شوتبااها اختك تضربهاا ... خلها تاااكل بتغص ..
سواف : خلها تحترم عمرهاا ولاتم تقووول عني يااهل ..
خالي حمد بطناازه : اوووي ريموووووه ماتستحيين هذا سيفووه شيخ الشبااب ..
اييه سارووه شو تسووين .....
ههههههههههههههههههه تعرفوون شو كانت تسوي ..كانت واقفه ورى سيف وتسويله مالت وحركاات اووونه قروون ... خخخخخخخخخخخ دوااه الهرم ..
ساره ارتبكت : انا بسييير اسوولف ويا ربيعاااتي بالمسسن نسيييتهن ... "وكانت تسوي حق خالي ماعلييه "..
شفت خالي حمد افتر صوبي وشل الخاشووقه من اديني : يالله يالله قوومي بسج .
بطلت عيووني برجاا : حرااااااام خلني اكل يوووعانه ماكلت شي ..
سيف : صدقه خالي قوووومي بسج ..غااديه دراااااااااااام بسم الله ..
ماقلت لكم انه رزه : انت مايخصك انزيين اكل ولا مااكل انزين
خالي طالعني بنظرة عتب ..لان طريقتي يوم رمسته هب شي وبياثر فيييه وبيحس انه ماله قييمه : سوووري سيف بس صدق يووعانه ..سير يبلي روب من المطبخ ..
شفت سيف سااير المطبخ وهو مبتسم دوون اعتراااض خخخخخخخخ لاني اعتذرت له .. وبالاصح اول مره اعتذر له دوومي هب مسويتله سالفه ..

المهم خلصت غدااااااي ورقدت وشبعت رقااااد نشييت ع المغرب صلييت الحمد الله .. والحييين لازم اقولهم اني نجحت وبتخرج ..لاني بصرااحه مصختها ..ادريبكم مليتوا تبوون تعرفووون كيف ردت فعلهم ...

في صاله كانت العايله الكريمه متيمعه خالي حمد امايه وساره هااي الاولى خخخخخخخ وعمتيه ناعمه وخالي حميد ... والعيال سيف وفلاح وخليفه يلعبوون في حوي قوم خالي حميد ... سرت سلمت علييهم اووني عااد ...عقب غمزت حق سارووه عااد هي سيده نقزت ماصدقت صدق انها ملقووفه خخخخخخخ : عائلتي العزيزه اختي العزيزه ريم شينة الحريم ودها تقولكم شي ...
أنا الشينه يالملقووفه ماعليه ماااااااااااعلييه دوااج عقب ..خلنا نفرح الاهل عقب بتفيج لج : أنا نجحت وان شالله بتخرج
سارووه طالعني بنقمه : عااد حد جي يفررح الاهل يالبااارده ...
والاهل يطالعوناا خخخخخخخ محد قال مبروووك ...شوياهم ساكتييين ..خالي عموووه شوفيهم ساكتيين يطالعووني بس فجأه سمعت أمايه : الف الف مبروووووك والله تستاهليييين الزووووود ..
عقب كلهم تعافدوا علي يهنوني صدق والله من الخاااطر استانست وبصرااحه مااعرف كيف اعبر لكم فرحتهم والله انها غييييييييير ...وسارووه اونها تصفق صدق خبله هههههههههههههه.. اونها تمش دموعها بالشيله المووقف واايد يأثر
عمتيه ناعمه : فديت الريم انا والله ظااهره ع عمتها شااطره .."اونها غمزتلي"
خالي حميد : لا فديتج البنيه ظااهره ع خوالهاا ..صح ريمووه ..
خالي حمد : هييييه صح غصب(ن) عنهاا صح ..
عمتيه ناعمه : تولفوا الاخواان ع الفقيره ناعمه ..
اماايه اونها اداافع : بصراااااااااحه البنيه ظاهره ع عمومتهاا وابووها ماشا الله علييه ذكي وشاااطر...
عاااشت اماايه اداافع عن ابووووووووووويه : اسمحيلي امايه ماتشررف اكوون شرااات ابووووويه ...
خالي حمد بغييض : عييييييب علييج هذاا ابوووج كيف تقوليين عنه هالرمسه ..
حاولت عمووه تغير المووضووع : فكوووهاا سيره ...اليووم العشااا علييي
سارووه بدلع : عموووتي نبى سور الصيين ...
الحيييين العشا حقي ولا حقهااا : انتي شو يخصج ..منو نجح انا ولا انتي ؟؟
عمتيه ناعمه : حدج ريموووه داام سارووه قالت سور الصين يعني سور الصين ..
سارووه سارت تلووي على عمووه : فديييييييييييييت روووحج والله العظييم احبج ..وهااي بوسه لاحلى عمه اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ...
خالي حميد يدز سارووه : اييييييييييه شفطتي حرمتي قووومي قوومي عنهاا ابااها ... يالله قومي ...
ياوييييييييييل حاالي عااد عمووه الحييييييين مستحيه ..خخخخخخخ : منووقدج عمووه يبوونج ..
عموتي ناعمه حليلها استحت تبى تشرد : انـ ـ انــا بسير البيت عسب عقب صلاة العشاا بنظهر ..
خالي حميد : هاا حبيبي بتسيرين بدوووني ..
هههههههههههههههههههه عموتي راحت فيها ..طااع طاع سارووه اونها تصفق عايبنها الموقف صدق انها مراهقه خبله ...
خالي حمد : ايييييه انت اجلب ويهك وانت حرمتك ....شي عزابييه هني "ويغمز لهم "..
ياحليلج عموووه شلت ريلها وسارت البييت ..والله هالاثنييين واايد احبهم وقفوا وييانا بأصعب المواقف وبذاات عمتيه ناعمه خلت اهلها عشانا ..لانها ماترضى بالظلم ...يالله عسى ربي لا يحرمني منهم ...
قاطع تفكيري خالي حمد : انا بظهر شي بخااطرج ام سيف ..
امايه : لا فديتك سلااامتك ..
افتر صوبنا : وانتن ؟؟
ساره هزت راسها بالنفي ...اما انا ماافوت الفرصه : ابى هدية النجااح ..
رد علي بغايض : يالله هنااااااااك ؟؟ ماشي هدايا .. ويوم اخبرج عن النتيجه تقوليلي باااجر .."اونه يقلد صوتي " اوونج عااد تسوين مفاجأت علموووج ويهالراس ..
والله اني ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههه ..وتقدمت منه وحبيته ع راسه : فديت بوشهاب انا والله ...لاتزعل ماتهون علي ..
رفعني فووق لين شفت ريولي معلقه : ياللـــــه يعلني ماخلاامنج ..
سمعت صوت ساره تصااارخ : خاااااااااااااااااااالي !! حررااام ابـــى ..
استغرب خالي حمد :شو تبيييييين..
ساره : شلني فووووووووق ..
خالي حمد : يالله مناااااااك ..ماشي ..تبييني اتكسسر ..
سااره بغييض : حد قالك اني دبه ..ماعليه حماادووه ماعليه بنشووف منو بهمز لك ..
خالي حمد بندفااع : تعاااااااالي فديت سويره انا والله تعاااااااالي ..
سااره رغم انها متضايقه بس ضحكت : ههههههههههههههههههه مابى خلاااص ....
ماخلاها تكمل كلامها وشلهاا وعقها ع الكرسي اللي في صااله ..
اماايه : حمد حرااااااام علليييك كسرت البنيه ..
خالي حمد خذ نفس : والله بناتج ثقااال حشا شو ياكلن ..
قووويه يؤ يؤ يؤ : هاا خالي حمد شو قلت مااسمعتك ..
خالي حمد : ماشا الله يا شريفه بناتج خفااف شرااات الريشه ..
امايه : ههههههههه رد الشهااده ع بناتي عن اييهن شي ..
خالي حمد : ماشا الله ماشا الله ""وسوالنا مالت""وظهر شكله ساير عند الربع ..
فظت الصاله مابقى فيها غيري انا وساره ..حتى امايه سارت حجرتها تقرا قرءان ..
ساره : ريموووه بقوولج شي ..
رديت عليها بدوون نفس حليلها : هاااااا شو عندج
اونها وقفت وسوت عمرها تكح : كح كح تقوول الشاعره :

((ودي اعطر التهاني واطرشها جداك ...واقولك ان النجاح هو اللي يستاهلك .. ياخل هذاا شووي ماجااك .. انت قوولي وش يستاهلك))

عاد انا ماعندي ون توو : من وين حفظتيها ..
ساروووه طالعتني بغييض : والله العظيييييييييييييييييييم انها من كلمااتي يالكلبه ..
ههههههههههههههههه حراام لو شفتوا شكلها بترحموونها ..: فدييتج والله بصرااحه طرررررررررر لو انها صغيره بس ماعليها كلااام ..
لحظه !! شوهالحشرررررررررررره ..منوو هالمززعج اللي يدق الجرس جي : سارووه سيري بطلي الباااب ..
سارووه اونها متعايزه ومناااك هي تبى تعرف منو ها : انزيين بسير ...
وقفت عند باب الصاله وشفت سارووه تتحجب عسب تبطل الباب .. سمعت صووت رجوولي يقول : السلاام عليكم ..

 
 

 

عرض البوم صور mylovelmar   رد مع اقتباس

قديم 25-09-08, 12:41 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87281
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: mylovelmar عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mylovelmar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mylovelmar المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[.. عـگـسـﮯ .. قانونهـﮯ .. ]+
+[.. الجزء الثانيـﮯ.. ]+

+[..تاه فكـريـﮯ و الأمر ضاعـﮯ من حيلتيـﮯـ ...وأضنتـﮯ جروحـﮯ القلبـﮯ يا الرفقانـﮯ ..]+
+[..والدمعـﮯـ من كثره حرقليـﮯ وجنتيـﮯ ...يامنـﮯـ معينـﮯ, مضنى شكى الحرمانـﮯـ.. ]+


اووووووووويه هذا احمدوووه ولد عمتيه مريم ..يستوي اخووي برضااعه يعني عمره 21 شرااتي ... اكييد ياب المصاريف شراات كل شهر ..يالله يااحمد اذكر ايامنا في الشعبيه يووم كنا صغاار ..ههههههههههههههه ماخلينا حد الا وفلعنااه كناا حزب ..بس ماقوول غير الله يساامح الاهل اللي هدموا احلى ذكريااات ..وبذاات عمتيه مريم ..هااي الحرررمه سوووسه استغفر الله ..مادانيييييها ام ويهييين .. رغم انها اخت ابووي ..ونحن عياال اخووها بس مانشووفها الا بالمناسباات..

تعالوا انشووف سارووه شو تقووله .. ترا بيني وبينكم سارووه يعيبها احمدووه..
احمد : السلام عليكم ..
ساره بخجل : وعليكم السلام .. اقررب احمد ليييش واقف ..
احمد ابتسم لها : المرره اليايه اربيعي يترياااني ..
ساره بخاطرها "انت دوم اربيعك يتريااك": انزيين ماعلييه ادخل دااخل فشلله جي واقف ..
مارام احمد يرد سارووه ودخل وسمعته يقولها وين الوالده والريم وين ..داامه سأل عني بسيير اخرب عليهاا..هههههههههه ادري شريره : حياا الله من ياانا..
وقام من مكاانه يوايهني : الله يحيييييج شحااالج الريم ..
الريم : بخيير ربي يعاافيك ومن صوبك وشحال اختك "اممممممم شو اسمها نسيت يالفضيحه " اممممم حمده ؟؟
ابتسم احمد : بخيير ربي يعااافييج تسلم عليييييييج..
بخاطري اقوله الله لا يسلمهاا شراات امها سوسه : ربي يسلمهاا ويسلمك الغالي ..
مد لي ظرف لوونه ابيض : اندووج الغاليه ها من عند خالي يسلم عليكن ويقولكم أي شي تبوونه دقوله لا تستحوون ..
رديت علييه بدوون نفس : الله يسلمه ..قوله مشكووور وخوالي ""ورصييت ع هالكلمه بقووا" هب مقصريين الله يطول لي بعمارهم ..
حس احمد ان الجوو توتر شووي من بينا فحب ينسحب : خلاص عيل انا بسير ربيعي يتريااني ..شي بالخاطر من صوبي .
حراام رحمته ابتسمت له : سلاااااامتك الطيب وهالله هالله بسواقه ..
حسيييته استانس شووي : الله يسلمج الغاليه ..وافتر صووب ساره ..وانتي ساررووه ماشي بخااطرج من صووبي ..
خييييييييييبه شو اقولكم البنييه استواا ويها اشاراات مروور...ههههههههههه تعالوا سمعوا ردها : سـ ـ لامتك ..
عاد سمعوا احمدووه : ربي يسلمج الغااليه من كل عووووووووووووووق ..
وكان هناااك سااره .. اقولكم البنيه رااحت فيها من المستحى خخخخخخ وين لساانج ساروووه ..عاد سمعوا لعاانتي : افظيلكم الجوو شو "غمزة لأحمد"
خخخخخخ احمد احسيته ارتبك ... من جي ربعت حجرة امااايه وخلييت الحوي حقهم ..ادريبكم تبوون تعرفوون شو استوى من بينهم حتى انا ابى عررف فضوول هههههههههه.. لاتخافوون سارووه بتقوولي .. يالله بسير عند امايه عسب اعطيها صدقت ابوووويه اللي اييبها لنا كل بدااية شهرر ..بدوون حتى مايشووفنا ..ودي اسأله ماتولهت عليينا ...اووص اووص سمعوا اماايه ترتل ..يالله فديت هالحس انا والله ..: امايــه..
صدت صوبي : هاا فديتج بغيتي شي ..
مديت لها الظرف : احمد ولد عمتيه مريم يااب المصااريف ..
شلت امايه الظرف : مشكوور ماقصر .. وينه احمد ؟؟
اوووويه ابتلشت شو اقوولها .. ساره واحمد يتغزلوون في الحووي ..اممممممم شو اقوول : اظني ساار لانه ربيعه يتريااه ..
امايه : زين عيل ..دقي ع بييت خالج حميد وزقري اخووج سيف ..وخل خواانج يتزهبوون عقب الصلاه العشا بنظهرر ..وماباقي ع صلااه شي .
حبيتها ع راسها وظهررت من حجرتهاا ودقييت ع بيت خالي حميد رد علي خلييفه وقلت له يقوول حق سيفووه يرد ..سرت حجرتي غيرت لبسي توضيت عسب الصلااه ..تصدقووون نسيييت سااره واحمدووه ... ظهررت الحوي لقيته بعدهم خخخخخخخخخخخ : حوووو انتوا فلمكم ماله نهاايه ..
حليلهم تروعووا ..حشاا كل هذا ماسدهم لا وبعدهم واقفيين يطالعوون بعض ..اووويه ..صفقت لهم اونه خلص الوقت : ساروووه يالله سيري تلبسي ..
احمد بفضوول : لييش وين بتسيرواا ؟
ساره بمستحى : عازمينا قوم خالي حمييد عسب نجااح الريم ..ماتبارك لها خلاص تخرجت ..
احمد بفرح : مبرووك ريمااااني عقبااال المعررس ...
عصبت : وعععععععععععععععع مابى اعررس ..
احمد بخبث : افاااااااااااااااا وسالم ولد عمتيه نوره اللي يترياااج ...
رديت عليه ببروود : امحق طااااااااااااااااااري ..
احمد ماراام ايوود عمره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عصبت لييش يضحك : ماايضحك .. بيبطي جاان واافقت عليييييييه ..
سااره شاركتني بعد : يخسسسسي والله ريمووه تااخذ سالم فقته هوو وامه مادانييهم ..
احمد حزت بخااطره الرمسه : عيييييب علييكن هاييل اهلكم ..
ردييت علييه بغيييض : والاهل مايفرقوون بين الرياال وحرمته والاب وعيااله ..
وعمتييه نوره وامك عمتيه مريم ماااقصرن حرموني وحرموا خواااني من شي اسمه ابو .. واسمحلي مااعترف فيهم ولا افتخر فيهم ...
احمد مارد علي شل قشه وظهر ..حسييت بغيض سارووه لانه الحبيب ظهر زعلان
ساره بغييض: حراام عليييج شهالكلام اللي قلتيييييه ..هو شوو يخصه؟؟
رديت علييها بهدووووء : شو زعلتي ع القلب ؟؟ تراا احييد ربيعه يتريااه ؟؟
عصببت سااره : اففففففففف منج ... كيف يهوون عليييج يظهر من البيت زعلان؟؟
افففف منها هااي بعد : ماااااايخصج انتي فينا .. اخووي وبتفااهم ويااه ..وتقوولج امايه تلبسي لان عقب الصلاه العشا بنسيير المطعم ...
شفتها تمشي صووب باب الصاله وغيييييض الدنيا كله فيهاا ... وانا طبعا حبيت انبهاااواقهرهاا : ساااااااااره " شفتها صدت بويها صوبي" شلي من باالج انج يووم من الاياام بتاخذيين احمد ..فأحسن لج لا تفكريين فيه ولا تعبيين عمرج ..." ماردت علي وشفتها تركض صووب حجرتها" ..
ادريبكم بتقوولن عني قاسيه وان مايخصني باللي بين احمد وساره ..بس حبييت اقولكم ان ابوي له ثلاث خوات وماعنده ولا اخوو ..اكبر وحده اسمها نوره عندها حامد عمره 30 معررس ومايخصه في الدنيا وجابر 25 سنه خااطب حمده بنت عمتيه مريم اخت احمد وعندها بعد سالم 22سنه ...وثاني وحده عمتيه مريم عندها ولد وبنيه احمد وحمده وهااي حمده عمرها 19 ..كريهه من الخاااطر مادانييها ...
الله يسلمكم عمتيه مريم وعمتيه نوره هن سبب طلاق امي من ابوويه ..الفن سالفه وحطنها ع رااس اماايه ...انها ماالت ريااييل وتشررد في ...............الخ ..
اااااااااه ماافيه اقوولكم لان السالفه تفتح في قلبي الااام ومحد حااس فيه .. وعماتي ابد مايعاملنا زين لوكنتي تاكليين يشلوون الاكل من عندج ..لو رااقد يصفعوونج عسب تنشييييييين ..قاااسياااااااات من الخاااطر .. عذبن امااايه وماخلنا ترقد ليلها وابوويه ضعييف قدام عماتي مايرووم يقوول شي ..ماراام يدافع عنا وعن حرمته ام عياله .. فسوى اللي يريحهن وطلق اماايه وخذ ربيعت عمتي مريم اللي تكره اماايه موووووووت ...
فبلييييييييز لاتلووموني اذا جي قلت حق سااره هااي اختي وخااف علييها ..بتقولوون احمد مايخصه بأمه ..بقولكم هابكرها وولدها الوحيييد مابتتخلى عنه عسب تتهنى فييه سارووه.. وساره بعدها صغيره والحيااه توها بدت وياها ..

اااااااااااااخ رااااسي من هالدب اللي فر الكوره ع راااااااااااسي ...شفت فلاح ولد خالي حميييد يضحك .....يالله فديته محلااااه : فلاااااحووووووه تعال .."شرد خخخ تروع مني " تعااااااااال يالهرم ..
يا صووبي حليله مترووع : اسف ريماااااااااني ..ماكنت قااصد ..
يالله محلاااك ولد خاااااالي ليتك عوود جاان انا اللي خطبتك : تعااال حبيبي لاتتروع ..
لووويت عليه بقوو حبيته ع غزووزه : شعلييييييييييييه كااشخ وين بتسير ..
اونه يبا يغايضني : بنسيير الصيين نتعشاا ..
خخخخخخخ والله هاليااهل عجييييييييب : الصيين مره وحده ماشي عشاا في العييين ..
سمعت صووت من ورااي : تطنزييييييييين ع ولدي يااادبه ؟؟
يالله يا محامي دفاااع فلااحووه ..اكيد عرفتووه خالي حمييد : ههههههههههه تراه بسير الصيين يتعشى ..
لووى خالي حمييد ع البزيه فلااح وكان يرفعه ويعقه بالهووى وهذااك مستانس ..حظه ونااسه ابى حد يرفعني ويعقني جي هههههههههه ادري راحت علي بس ماعليييه .. ابى اجدد الطفووله ...( الله اكبر الله اكبر) ... الله محلاات الاذااان ..الله اكبر واعظم خلاص بسير اصلي شفت خالي حمييد يظهر من البيت وشل ولده ويااه عسب ...خله يعلمه من هوو صغير زيين بعد عسب ينغررس فييه الدين من هوو صغير .. حتى انا بسييير اصلي ..لان عقب الصلااه بنسيير نتعشى في سور الصيين اللي في شارع خلييفه ....


في المطعم :
عايله الكريمه كلها متولفه الا خالي حمد ..لانه موااعد وااحد من الربع ..وطبعا سارووه زعلانه ماترمسني وانا مسويتلها اكبر طااااااااف لانها ياهل وماتفهم بهالسوالف ..المهم طلبت انا معكروونه صينيه يمــــــــــــي محلاهاا ..وطبعا كلهم اختلفت طلبااتهم ..اللي طلب عييش بالخضاار واللي طلب ديااي مشووي وكلاات صينيه ماعرفها خخخخخخخخخخخ .. المهم خلووني ازط وعقب بسوولف ..


شوي شفنا ريال وويااه حرمه قعدوا قرب طاولتنا ..ونحن مسووين ازعااج وحشرره وهم يسمعوون سوالفنا ويضحكوون ..قمت بسيير الحمام عسب اغسل ادييني ..صدييت صووب الرياال والحرمه اللي ويااه ..شفته يطالعني بنظراات غريبه ..طبعا انا هب متغشيه ومادااني اتغشى ..صديت عنه قلت يمكن مشبه علي ..رديت قعت مكااني وسارووه عداالي والريال كرسييه مقابل كرسييه ..والحبييب مانزل عيينه صدق مايستحي حتى هب محشم هالحرمه اللي ويااه ...زقرت سارووه بهمس عسب محد ينتبه ..ردت علي بضييق : هااا خيير شو تبيين ..
دزيتها : طااعي هذاا كيف يطااالع ؟؟
عااد هني سارووه ضحكت ..: شو يضحكج ممكن اعرف ..
شفتها طااالع الرياال اونها تقنصه : يمكن معجب ولا حببج من اول نظررره..
صدق خباااااااااال مراهقاات اوونها يحبني : مالت عليييج ..وين تبيين ييحبني ..
عيبتها سالفه : عااادي والله لييش لا؟؟
ضربتها ع رااسهاا : هب منج من هالقصص اللي تقرينهن ..
انتبه خالي حميييد لنا : ايييييييه انتي وياها شو عندكن تتصاصرن ..
اوني اعدل الموقف : ماااشي فديتك سواالف بناات ..
سكت خاالي وعقب جنه تذكر شي : اووووووووي الريم نسييت اقوولج قبلوج في تدرييب الصيفي ...
استااانست من الخاااطر : صدق والله ..
عموتي ناعمه : هييييه صح نسييت اقوولج اليووم يووم كنا في بيتكم ..
اماايه : زييييييين والله .. ومتى بتبدأ ..
خالي حمييد : بداية الاسبووع اليااي "وقال بجديه" لو سمحتي لبسي نقاااب ..
وععععععع اتخيل البس نقااب مابى مابى شوو خفااااش .. سمعت حد يضحك اكيييد محد غيرها سارووه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اتخيل شكلج بنقااب وانتي جي صغيرونه ...
عصبتت : جبب جبب صغيرونه بس عيوووني كبااار ""تمييت احرك لها حيااتي(حواجبي)بغياااض..
تمت تضحك : هههههههههههههههههههههههه حلييلج بتتطوعيين لبسي بعد قفاااز وزليييغ هههههههه وعباات راااس ..
خالي حميييد : مافيهاا شي عااادي والريم ماشا الله علييها قممر ..كل شي يلييق علييها..
عاااش عاااش خالي حميييد فديته يدااافع عنيي : مااعلييه خالي عقب العشا اخطف ع لوزان عسب افصل عنده انقااب ..

بعطيكم نبذه عن التدرييب الصيفي ..هذا انكم تتدربوون في فصل الصيف في أي من دووائر الحكوميه لمدة شهريين ويعطوونكم مكافأه بقيمة 5000 او 6000 درهم
ع حسب المكاان اللي بدرب فييه .. وهذا يعطييكم الخبره ان عقب تتوظفون في أي مكان؟؟

رفعت رااسي شووي صوب الرياال شفته بعده يطاالع ..يوم انتبه اني اشووفه ابتسم لي ...وييييييييي مالت علييك وع ويهك بعد تبتسم ويهالراااس .. خلصنا العشا وقامواا الاهل كلهم ..يوم يينا بننزل من طابق العائلاات ..صديت صووبه فضوول ابى اشووفه بعده يطالع .. خخخخخخخخخخخخ شفته يطالعني وهو سرحاان وييي فقتك .... دزتني سااروه : بسج من كثر ماا توايقيين ع ريااال ..
طااع هاااي : ماعندي ساالفه ويا رااسه ..
ساره : حركتااااااااااااااات شو عيببج ..
بدت سارووه وبدا خباال المرااهقه : لا ماعيبني ..شيييييييين مشينه ..
شهقت سارووه : في ذمتيه انه طررر محلاااااااااااه يجنن ..اسمرااني طوييل وخشمه سييييييييييف وابتساامته غراااااااام ريمووه ردي شووفيه زيين بس عيوونه ماتبين لانه لابس نظارات طبيه ..احلىى عن ساااااااالم ولد عمووه ..
عصبببببت منهاا من الخاااطر : حووو ايييييه شوعندج ..توصفييين الرياال ماتستحييين امممممف علييج اسميييج مضيعه المذهب "اوني اقلد صوتها" في ذمتيه انه طررر محلاااااااااااه يجنن ..اسمرااني طوييل ...والله لو سمعج خالي حميييد ليقصبببج قصااااااااااب .. صدق مراااهقه ...
ابتسمت ابتساامت خبث : خخخخخخخخخخخخخخ ماترضييين شوو..
سررت عنهاا محد يدز لها ويه ...تفسرر الاموور ع كيفهاا تقهرر ..ماعندها غيير الحب والاعجااب وسوالف الخربطاااان .. ماقد كلمتها بهدووء ولا بعقل .. المهم طبووا السالفه ..خطفنا ع لوزان قرب دوار الساعه وفصلت نقااب عاادي لييش شي ملوون خخخخخخخخ .. ورديينا البييت وبصراااحه صددق استاانست من الخااطر .. وسارووه فديتها ردت مثل قبل ونست زعلهاا ..قلتلكم ترااها طيووبه
بس فيهاا خبااااااال ع قولتها " أنا خبالي ماهو أي خباال أنا خبالي من النوع الراقي " خخخخخخخخخخخخخخخخ قلتلكم خبله ...



في اول يوم لتدريب الصيفي في احدى الدوائر الحكوميه :

دخلت المبني ..بصراااحه ديزاينه وتصميمه كشخخه كله زجااج ..سرت صوب رسبشن تخبرتهم عن متدربات الصيفي ..قالولي ان اسمي عند مدير قسم العلاقات العامه اسمه سعييد بن فااهم وعطوني بطاقه اعلقها عسب المراجعيين يعرفوون اني متدربه ... المهم اكييد انكم تتسألوون لبست النقااب ولا ..الله يسلمكم النقااب يبته البارحه وظهرر ضيق من صوب العيوون فرديته وبفصلولي غيره وبيخلص بااجر المغرب .. وماشاء الله علي مداومه بدوون نقاب وعقب يوميين بتنقب هههههههههههههههه ..دخلت مكتب مكتوب عليه سعييد بن فااهم ..وطبعا المكتب فااضي ..قعت ع واحد من هالكراسي المحطوطه قداام المكتب ويوم شفت الساعه اللي لابستنها شفتها الساعه 8 وربع ..والحبيب بعده هب مدواام ماشا الله عليييه ..اففففففففففف منه مااحب الانساان الكسول احب الانسان النظامي اللي يكاافح خخخخخخخخخخخخخ اونه يكاافح اتحرى عمري في حررب ولاشي ...
وبعديييييين ويااه متى بيي وهااييل المقلع يوايقوون من عند البااب صدق قلت ادب ... شووي واسمع صوت ريال : السلام عليكم ؟؟
يوم صديت صوووبه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا صدمــــــــــــــــــــــــــه ؟

 
 

 

عرض البوم صور mylovelmar   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 06:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,745
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mylovelmar المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

التكــــــــــملة

+[.. الجزء الثالثـ.. ]+


+[..لعبـ الزمنـ ماهو بمثلـ باقيـ الالعابـ..ألعبـ على كيفكـ واذا ترومـ لا تتوبـ ..]+
+[..بجيكـ يومـ وتندفنـ تحتـ لترابـ ..وبعد الدفنـ بتعرفـ وشـ يعنيـ لعبوبـ ـ.. ]+



يالفضيييييييييحه !! تعرفوون منو سعيد بن فاهم ... تحيدوون اللي كان قاعد مقابلني بالمطعم هيييه هو هذاك اللي كان يوزع ابتسامات ..يالفضيييحه..
: وعلييكم السلام ورحمه
حسييته في البدايه انصدم يوم شافني بس عقب قعد ع المكتب ولا ياب طااري المطعم .. يمكن مب هوو توأمه خخخخخخخ ع كيفي خليت له توأم ...سمعته يقوول : انا سعييد بن فااهم ..وبليز زقريني سعيد بدون استاذ وطبعا انا بكوون المشرف عليييج لمدة اسبووع وعقب انا بسااافر وبمسكج الشغل اللي بفهمج يااه ..ممكن نتعرف على الاسم ؟؟
طااع ويهك انت لا خذ رقم تليفووني بعد : لازم الاسم ؟؟
طالعني مستغررب : اكيييد بعد شوو عيل شو ازقررج يا فلاانه ولا بدوون اسم ..
بعد تطنز ويا رااسك ..اففف منه الله يعييني عليييييييه : وياك الريم محمد سيف ..
رد علي : عااشت الاسامي .."ابتسم" اسمج حلوو لييش ماتحبيين تقولينه ؟؟
قفط ويهي ..والله شوهاا بدينا بالاحراجاات خخخخخخ اوني عااد... فحبيت ابين له موقفي : مب جي ؟؟بس انا هب متعووده اعطي اسمي لأي ريال ..يعني يديده علي .. .
سكت شوي عقب سألني عن تخصصي وعن الكليه ودورات اللي عندي ...تصدقوون غرييب هالانسان حسيييته عاااقل ورزين وماعنده سوالف الشباب البطاله .. رغم اني كل ما صديت اشوفه لقيته سرحان ويطالع ..بخااطري اقوله شو مشكلتك بالحيااه خخخخخخخخخخخخخخخخخ اتخيل .. ووينج ياسارووه ..لوعرفت تعرفوون سيده بتقوول ..القلووب عند بعضهاا .... قطع تفكيري صوت سعيد : اقول اختي انا بظهر وعقب برد خذي راحتج المكتب مكتبج..تامريني ع شي ؟؟
رديت علييه ببرود : لا سلاامتك ..
وظهر من المكتب واظني ساار المكتب اللي عدالنا لان اسمع حسسه ..يالله يالفضيييحه ..شوبقوول عني هاذي اللي كانت طالعني جنه اول مرره حد يدز لها ويه..خخخخخخخخخ وينج يااسااره ... تصدقوون صدقها سارووه يوم مدحته ماشاء الله عليييه مزيووون وغير انه عااقل بس فييه شي مااعرف شوو.. المهم شغلت عمري بشغل اللي عطاني يااه .. وانا افكرر بهالانساان الغاامض اللي ظهرلي مرره وحده ..

قطع تفكيري صوت دق البااب ...صديت صوب البااب اواايق منوو ..لقييت بنيه متنقبه تسويلي باي ...بلاها هالخبله شو عندهاا ؟؟ سمعتها تسألني : انتي الريم ..
قلت لها : هييه انا الريم منوو انتي ..
دخلت ومد اييدها تسلم : انا عليا سعييد طرشني صووبج ..
استغرربت لييش طرشهاا : تفضلي اختي قعدي ..
قعدت بالكرسي المقابل المكتب : انا استوي بنت عمة سعييد طرشني صووبج عسب نتريق ربااعه "وشفتها طالعني بنضراات رجا " بلييز ماابى حد يعررف اني اقررب حق سعييد ..
ضحكت بخااطري على هالبنت شكلها طيبه : لا افاا علييج سرج في طوي ..الا ماقلتيلي انتي تشتغليين هني ..
عليا : هييه انا سكرتيرة المدير العام ..بس محد يدريبي اني اقرب حق سعييد واصلا انا مستغربه يوم قالي سيري مكتبي شي متدربه طيووبه اسمها الريم عزميها ع ريووق وعادي قوليلها انج بنت عمتي ؟؟
اوونك ياسعييد حركتااات من اول يووم .. اليوم تطرشلي بنت عمتك ع ريووق وبااجر شو انشا الله : يا مرحباابج والله ... بس بتخبرج وين بتريق لاني بصرااحه "قلتها وانا مستحيه" ميييييييته يووع ..
ضحكت عليا علي : هههههههههههههههههههه الحال من بعضه ... شي عندنا كانتيين وفيه مكاان مخصص للموظفات مسكرر محد يشووفج ..

سرنا وانا عليا هذا الكانتيين وطلبنا ثنيين كرواسوون جبن ويا نسكافييه ..يوم يت طلبيتنا شفت عليا تعق نقابهاااااا ... يوم شفت ملامح ويهاا صخيييييييت بصرااحه مارمت ارمس .. ماشا الله عليها قمرررررررررر وااايد حلووه .. ذاك الخشم وذييج العيوون اللي تذبح وابتسامتها اللي ترريح النفس .. انا وانا بنيه طحت من جمالها عيل كييف الرياال ...سيده خطرر في بالي اسألها هالسؤاال : انتي معررسه ؟؟
تمت طالعني بحييره وردت علي بحززن : كنت ..بس توفى وخلاني ؟؟
سكت من شفت الحزززن بعيوونها ..جني فتحت عليها موااجع وذكرياات قاسيه .
رفعت عيني اشوفها ..شفتها طالعني وتبتسم ..خخخخخخ بلاها هي وسعييد الا يطالعون ويتبسموون ...
لمست اديني وقالت لي بحناان : ماشا الله علييج غااويه بس فيييج حززن ويبين بعيوونج ..
انصدمت يووم قالت لي جي بس الجوااب جااهز : اذا انا غااويه عيل انتي شوو ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه والله ملامح ويهي ماتيي صووب رسمت عيوونج ..بصرااحه لونهن يطييح ..انا دوومي مطيحه عند نظارات الحكيم ادور عدساات لونهن عسلي جي شرااتج ..
والله ضحكت من خااطري : هههههههههههههههههه عااد مب جي ..والله انتي ماشا الله عليييييييج صدق قمر 14 ..لوعندي اخوو عوود صدق مابخلييج بحاالج ..
سمعتهاا تضحك من الخااطر : هههههههههههه زين عيل يوم الله مارزقج بخوو اكبر عنج.. "سكتت شووي وعقب ردت تقوول " انا كنت مالجه ع اخوو سعييد اسمه حمدان ..كنت صددق احبه هب الا احبه اعشششششقه وحتى هوو كاان يبادلني نفس الشعور "تنهدت وردت تكمل " بس القدر ماكتب لنا انا نجتمع في بيت وااحد ونييب عيال ونربيهم ويا بعض ونسميهم ع كيفنا ..خذااه الموت قبل عرسنا بأربعة اياام "نزلت دمعه من عيوونها مسحتها وردت تبتسم " اااه خلاص هالسالفه استوالها سنيين يمكن سبع سنواات او اكثر ..والحيين انا عمري 27 سنه منو يباااني ؟؟الحييين دوورج عسب انززفج ؟؟
ضحكت غصب عني لاني فتحت لها جرووح وكنت ابى اعدل الجوو: ههههههههههه لا ويين بعييييييييييد مابى اعرررس ..
ضحكت علي : لا والله ...بتعرسييين غصب ماعندنا بناات يعنسوون شرااتي يعني "غمزتلي"
:هههههههههههههههههههههههه خلاص موافقه ع شررط..
طالعتني بنقمه : ليكوون تتحريني المعررس وتتشرطييين .
:هههههههههههههههههههههههه ..اذا تبيني اعررس انتي لازم بعد ماترديين معاريس ..
ضحكت من الخااطر : خلاااااااااص تم اول معررس اييني من عقب قعدتنا هاذي بتقبظ به ..
استاانست من خااطري لانها شووي متفائله وماستسلمت لمووت ريلها من عقب كل هالسنيين: اللي يسمعني يقوول معااريس كسروا بااب بيتنا ..

تميينا نسسولف ونضحك بصرااحه استاانست ع سوالفها ورتحت لهاا من خااطري ع رغم من اني اول مرره اشوفهاا .. فيها طيبه واخلااااق وغير توااضعهااا ..والله كل مااذكر سالفت ريلها مااتخيل يووم من الاياام افقد شخص غاالي او انساان حبيته .. حليلها والله ماتستااهل وربي يرزقهاا بولد حلاال ....


يوم رديت المكتب لقيت سعييد قاعد ويووم شافني ابتسم : هاا تريقتي
قعت ع الكرسي اللي مقابل المكتب : الحمد الله "سكت شوي وعقب كملت" استااذ سعييد!!
: هالريم بدينا بالرسمياات بلييز زقريني سعييد بدوون استااذ ..
ابتسمت له : بصراااحه علياا واااااااااااايد طيبه ..ومشكور لانك طرشتهاا صووبي ؟؟
حط اييده ع خده وتم يطالعني بصرااحه نضرااته خلتني اتوتر : العفوو الشيخه ماسويينا الشي ..وعليا طالعه علي "وغمز لي"
هههههههههههه هييه امرره بس الابتسامات ويوم طالعوني : هييه صح ..
قاام من الكرسي وقعد مقابلني وقرييب مني شووي ..ارتبكت وتروعت منه ..ابتسم يوم لمح الخووف بعيووني : الريم
يماا هذا شوو يباا : هلا
: بصراااحه عيووووووووونج تذبحني "وقال بهمس" ترى شي ناااس يبوني خفي علي دخيييييييييييلج "قالها برجا"..


ياللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه حرااااام عليلــــــــــــك شو تبى مني ...ليش تقوولي هالكلاااااااام ... قلبي يدددق يااانااااااااااااس يدق بقوووو ..حراام عليك شو سوويت فيني .. هذا اول يووم اداوم فييه وثاني مرره اشووفه الله يعيني ع الاياام اليااااااااااايه .. والله اني متروووعه وبخاااطري اصيييح ..قربه مني يربكني ..يعذبني .. حسييته رد مكاانه ع المكتب .. وانا شليييت ورقه ارسم فييها عسب مابيين له اني مستحيه ولا مرتبكه .. تمييت اشخبط وارسم سماايل فييس واخلي لساان الفييس ع صوب خخخخخخ ادري يااهل المهم خلوني اشغل عمري بدال مااتم مرتبكه ومستحيه منه ..شفت السااعه لقييتها 12 ونص خيييييييييييبه مسررع خطف الووقت ..قمت شلييت الورقه عقيتها بالزبااله ..ودقييت ع الاهل لان خلص دواامي لاني متدربه ... رفعت رااسي صووب سعييد لقييته مساند رااسه ع طاولة المكتب ..بتصدقووني لو اقوولكم اني ترروووعت عليييه ..كاان شكله صدق مترووع ..زقرته : سعيييد سعييييييييييييييييد
رفع رااسه وهو مبتسم : لبيه الغلااا ..
عاااش وين تبى الغلااا : تبى بندووول عندي في الشنطه ..
: لا مشكووره الطيبه .."سكت شوي ورد يكمل " سمعتج بدقيين ع الاهل ..خلص دواامج ؟؟
سؤاال عجيييييييب عيل لييش داقه ع الاهل : هييه نعم ..شي بخااطرك "وقمت من مكااني "
تم ينااظرني يمكن خمس دقاايق وبعديين سمعت رده : لا سلااامتج ..
وظهررت من المكتب بسررعه حتى من دوون ماارد علييه .. مااعرف بلااه هالانساان علي ..احسسه غااااااامض ومااعرف شبلااااااااااه والله يستر من الاياام الياايه .. ظهررت من المبنى ولقييت دريوليت خالي حمييد تتريااني .. زين والله ماتاخررت شراات كل مرره ...

الحمد الله ردييت البييت بسلاامه ..لان سيهاام الدريولييه سواقتها هب ليين هنااك ..حتى مرره اذكر والله دعمت دراام الزبااله مال البلديه اللي قداام البييت ..خخخخخخخخخخ اسميها فضحتنا قدااام العرب .. المهم دخلت البيت سلمت ع اماايه وسوولفت وياها شووي وعقب سررت حجرتي عسب اغيير ملابسي وكالعاااده لقييت سارووه الحلووه ع المسن لا وبعد قاعده ع الاب مالي ..تقهرر صح : حووو انتي 24 سااعه ع المسسن ماتملييين ..
صدت صووبي وشاقه الابتسااامه : مرحباا ملالالايين ولا يسدن فذمتيه .. "زخت اديني وقعدتني عدالها" تعالي تعالي ؟؟قوولي شو دواام ؟؟شفتي مزاايين ؟؟
ههههههههههههههههههه غبيه هالبنت صدق انها مرااهقه ..مزااايين اوونه ..يسد اني شفت مزيوون يسد عن كل المزاايين ..ماحسييت الا بديين سااره دزني : ايييييه حووووووووو بلاااااااج سرحتي ..
ابتسمت لها : اقوولج سارووه سمعي بتسبح وبتلبس وبخبررج سالفه انزيين بس ع شررط..
: امررررررررررررررررررررررررري ..
حلاتها يوم تسمع الكلاام : سيري يبيلي بيسي وقوولي حق اماايه اني شبعااانه ..
مااشفت الا غبااار سارووه اختي يوم ظهررت من الحجره ههههههههههههههه صدق انها مرااهقه خبله ..وقمت انا اتسبح واصلي الظهرر ويوم سلمت لقييت سارووه ع رااسي : يالله حبيبتي ريمووه قوولي شو السالفه ..
انسدحت ع الشبرريه وبطلت غرشة البيبسي : اليووم تعرفييين منوو شفت ؟؟
: منوووووووو قوولي؟؟
شفت هذاك اللي شفنااه في المطعم ..
شفت الصدمه بعيوون سااره : المزيووووووون بو نظارات اللي كان يوزع ابتساماات ..
ضحكت عليها: هههههههههههههههههههههه هييه علييج ليتااات ..
وساره وبعدها مصدوومه : حلفــــــــــــــــــــــــــــي ؟؟انشا اللله يشتغل وياااج ..

تميييت اخبر سارووه عن سعييد وعن حركاته ونظرااته وووووووووووعن عليا وعن سالفتهااا ..عااد سارووه الحساسه شووي وبتصيييح ..هههههههههههه
: والحيين شو بتسووين ويااه ..
استغربت من سؤالهاا : مااشي عاادي بعاامله مجررد مدير او زمييل عمل ..
طالعتني بخببث ورفعت اديينها تدعي : ياااااااارب تخلـــي سعييد يخطب الريم وتعرس ونفتك منهاا ..
: ايييييييييي يالدبه ظهرررررري بررع ...كااده علي ولا تدفعييين مصاريفي
ونفتك منهاا اووونه هاااااااااااا ...وها ويهي ان قلت لج شي ثااني مرره ..
تروعت سارووه : اييي ريمااااااااااني اسوولف وياااج لييش عصبتي ..
ردييت علييها وانا ميته غيييييييض : تسمعيين انتي اللي تقوولينه اونه يخطب واعررس وين تبيين انتي ..
صاارخت علي بقوو : لان الرياااااال صدق يحببج ..
طااع هااذي شوو تقوول ..خذت نفس ورمستها بهدووء : سارووه حبيبتي مب كل انساان يطالعج ولا يوزع لج ابتسااماات يعني يحبج ..يمكن اعجااب ولا حركتاات شبااب ..
قاطعتني : صدقييني يحبج ريماني والاياام من بيناا ..
: الله يعلم .."وجني اتذكررت شي"اييييييييييه سارووه شووقالج احمدووه هذاك اليووم؟؟
تغييرت ملامحهااا جني ييت ع العوووووق امرره : هاا بلااج صخييتي يالله قوولي ..
: مااااااااشي ...كاان يسألني ع نتاايج المدررسه ويقوولي اشد حيلي السنه اليايه لاني بكوون ثنويه عااامه ...
:بس ماقاال شي ..ماغازلج"غمزت لهاا"
سمعت ضحكتها :ههههههههههههههههههههه ..مااقال لي شي غير بتوله عليييج لانه بيسااافر اممممممممممممم يمكن باااجرولا ورا باجر ..
طالعتهاا بتعجب : يعني بيينا قبل لايساافر عسب يسلم على اماايه ..
حركة كتفها بحركة انها مااتعرف وعقب سكتت وحسيييت انها سررحت بعالم ماافيه الا هييه واحمد : سارووه تحبيينه ؟؟
تمت اطالعني بتعجب وحسيييتها ضايقت : حتى لو احبه الله مابيجمعناا ..صدقييني ياريم اني اعررف ان احمدووه هب من نصيبي .."فجأه صاااحت صيااح يقطع القلب" والله رغم سني الا انـــــــــــــي احبه وماابى اكوون له لان متاكده ان حياتنا بتكووون دماااااااااااااااار وانا ضحية هالدمااار .. اناا احااول انسااه "وخذت نفس ومسحت دمووعها " وبتناااساااااااااه ادري اني صغيره وبيبي ومراهقه بس احس مااعرف شوو اقوولج وع فكرره قلت له هالكلااام وهو حتى يعرف هالشي مايحتااي نضحي ولاشي "خذت نفس "عقب ما بيرد من سفر بخلي امه تدور له بنت الحلال ... سمعي شل لي هالاغنييه ..ويابت تليفوون امايه اللي تستخدمه هي ..

يوم شافونــي انا بقربكـ .. أبعدوني عنــك يالغالـي
مادروبــي كم أنا أحبك .. يا سعادة عمــري وفالــي



صووته عذااااااااااااب وحسييت فيه نبرة حزززن وكأنهم هاييل الاثنييين مستسلمييين للواااقع ..ادري انه هذا الاحسن لهم بس ماااعرف رحمتهم من خاااااااااااااااااطري ...لووويت ع ساااره وهي تصيييح .. حليلها هالبنيه انحرمت من ابوها وهي صغيييره وفقدة الاماان والحب من هالانسسان وتبى بعد تفقد حبها الطفووولي .. والله انج ياسااره ماتستاااهليين ها كله ..تميييت امسح ع شعرها اليين مارقدت والدمووع انجفت ع خدودهاا ..اما اناا يووم رقدت ساروووه حاولت ارقد وياها وادفن الااااااااام نحن اصغر منهاا ؟؟؟وافكر بإنسسان ظهووره بحيااتي بيكوون له تأثير ..




هذا ثالث يوم حقي انا ادااوم ويا سعييد ..وطبعا نظاراته مثل مااهي وماتغيررت .. وعلايا استوووت وااايد قريييبه مني فدييت رووحها انا والله ..بس اليووم انا لبست النقاب خخخخخخخ اول مره في حياتي البس نقااب ..حسيت الكل اللي في دواام يطالعوني مستغربيين ..وانا بصراااحه محد هامني غير سعييد وبخااطري اعرف ردت فعله .. دخلت المكتب كالعااده محد في والحبيب بعده هب مدااوم ..قعت ع كرسي المكتب وتمييت اشتغل واسلي عمري شووي ..سمعت صوت يااي من عند البااب : السلاااااااام عليكم ..
رديت عليه وبخااطري اشووف ردت فعله : وعليكم السلام ..
قعد ع واحد من الكراسي المقابله المكتب : الريم ..
ابتسمت : هييه الريم ..
سكت وماعلق ع الموضوووع .. واستأذن وسار المكتب اللي عدالنا ..عصبت وكاان بخااطري اسمع تعليقه ..افففففففف منه يقهر ..امممممممم بلاني ع الرياال شو اباااه ؟؟ ليش افكر فييه هالكثر ؟؟ اففففففففففففففف ماعندي سالفه اشغل بالي بهالكلاام خلنا ادق على موزاان ربيعتي اشووف علوومها .... تم تليفونها يمكن يرن اليييييييين ماسمعت صوتها المزعج يرن في اذني : الوووووووووو
: هلا والله هلا ...وينج يالقااطعه ..
:ههههههههههههه حرااام علييج والله مشغووله بالسفر ..
: انتي تتبضعيين ولا تتزهبيين ..
:ههههههههههههههههه تتطنزيين ويهالراااس ..الا ع طااري التزهييب هادف ولد خالتيه تقدم ولي وانا احم احم واافقت ..
: كذووووووووووووووووووب !! من ورااناا ..
: والله ماااكذب علييييج ..اااااااااه فديت روحه مابغى يخطب ..
: يالكلبه ليش ماقلتيلي ؟؟ ولا تخافيني احسدج ؟؟
: لا والله حشااا هب جي ...بس بغييت كل شي يستووي رسمي ..
: اهاااا زيين والله ... تستااهلييين الغااااااااااااااااااليه ..وبلييز ان يتج بنيه سميها الريم ..
: يالله هنااااااااااااااااااااااااك بعد لاحقتني وانا معرررسه .
: ههههههههههههههه حمدي ربج ان ظهررت تشابهني ؟؟
: هههههههههههههههههههه ترا العرس بيكوون شهرر 8
: الله يوفقج الغاليه .. خلاااص عيل بخليييج الحييين ..
: خلااص براايج بااي ..
: بااي .. من سكررت من موااز لقييت سعيييد واقف قداام المكتب .. بسم الله سكني بس ماشا الله عليييه يجنن و اول مرره اشوووفه بدوون نظااره .. عيووونه متوسطاات بس رموووشه كثيييفه ..ياوووويل حالي انا .. هالانساان بيذبحني قبل مااخلص التدرريب ..رفعت راااسي صوبه لقييته قااعد ع الكرسي يطالعني ..سمعته يقول : بطلي الدرج الاول بتلاقيين كرتوون شلي الورقه اللي تحت الكرتوون ..
بطلت الدرج وشلييت الورقه ..بصرااااااحه انصدمت ؟؟؟؟ شوهالانساان؟؟؟







معقوووله !! مااعرف شو اقولكم ؟؟ادريبكم تبون تعرفون اللي بالورقه ..تحيدوون يوم كنت ارسم سمايل فيس واشخبط بورقه وعقيت الورقه بالزباله ..الظاهر اني يوم رديت البيت شل الورقه ..لهاالدرجه ينتبه لحركااتي معقوووله هالانسان يحبني ؟؟معقوله كلام ساره صدق ؟؟ رفعت راسي له شفته يطالعني والابتساامه مرسوومه بويهه ... زقرني : الريم
رديت عليه بتررد : هـ ـ ــ هـلا
قالي بصوووت هاامس يعذب : ليش لبستي نقااب ..

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 06:27 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,745
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mylovelmar المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


+[.. الجزء الرابعـ.. ]+

+[..يازمنــ خذنيـ بالتأنيـ منكـ ، متـ وحييتـ.. ]+
+[..لا اتحملنيـ بالمجنيـ حملنـ منـ ثقلنـ حنيتـ.. ]+


شوهااا ..اونه لييش لبست نقااب ..صدق مايستحي .. هدي عمرج ريموه ..خذت نفس وقلت له: لاني هب ماخذه رااحتي ..الدواام كله الشبااااب ..
تم يطالعني بنظراات مافهمتهاا : مااقوول غير الله يسامحهم ..
: ليش هم شو يخصم ..
: حرموووني من ويهج ... والحيين بتمنى شووفته ...زين ماحرمووني من عيوونج !!
لاعااد هب جي مصخهااا ..يتغززل ع كييفه وانا ساااكته ..لييش ماارد علليه ليش مااقوله حدك نحن في مكاان عمل ..ليش يوم يقوولي شي ينربط لساااني .. ليش انا جي ضعييفه قداام هالانسااااااااااان ..ليييش .؟
: مرحباااااااااا والله
رفعت رااسي لقييت علاياا ييت وجنها يايه تنقذ موقفي ... شفت سعيد يطالعها وهي طالعني وترد عيونها ع سعييد : بلااكم ..
: مااشي تفضلي عليا انا بسير عند بوحميد ..
قمت من كرسي وسرت صووب عليا ولوويت عليهاا بقووو وتميييت اصيييييييييح ..وماعرف شو اللي خلاني اصيييح ؟؟بس اللي اعررف ان هالشي بخااطري ..سكررت عليا باب المكتب ويلستي ع الكرسي ..سألتني بلاااج ""حليلها كانت مترووعه ""
مشييت دمووعي وشرربت ماااي وقلت لها ببروود : متولهه ع ابووي ..
: ليش هو ويينه ..؟؟
سرحت بعااالم ادور فييه الاجااابه ...اصلن انا لييش قلت اني متولهه ع ابووي ..بس خلااص ماشي مفر لازم اقوول حق عليا السالفة ابووي السالفه اللي ابد مقد شكييتها لحد :ابووي كان مااخذ امي من هي عمرها 17 سنه ..وكانت حياتهم احلى حيااه ..كان مدللها ويحبها وااايد ويابوني انا وعقب سارووه وعقب سيف ..يوم امي يابت الولد ..عماتي الكبار نوره ومريم تروعن ع حلالهن اللي حطه يدي لهن ..اوونه امي بتستورثه ..لان يدي توفى في نفس السنه اللي يابت فيها امايه سيف ويدوتي ام ابوي متوفيه من زمان .. فقاامن هاييل الثنتيين يألفن سوالف عن امايه انها تشرد من البيت ومالت رياييل ويحلفن ويقووولن اشيااء ابد ماسوتها اماايه ..وابووي ضعييف قدامهن ..فصدقهن لان الدليل هو حلفاانهن بالله .."خذت نفس ورديت اكمل " رغم محاولات اصغر وحده من عماتي اللي هي ناعمه وكانت تقووله انهن يكذبن ..فكانن يقولن لابووي لا تصدقها تراها تخااف تطلق من حميد خالي اخوو اماايه .. فطلقها رغم انه يحبها وخذ ربيعة عمتيه مريم اسمها خلوود وياب منها ولد وبنيه ..نايف ونوف ..المهم كنا نشووفه من فتره لفتره ..اليين السنه اللي طاافت .."تنهدت من الخااطر"ااااااااااه يانا طلب من المحكمه ان ابووي يبى يسحب حضانة سيف من امااايه .. بس عقب خوالي وكلوا محامي اليين مايابوا سيف وخيرووه بين امايه وابووي واختار اماايه .. وابووي حز بقلبه هالموقف وماعدنا نشووفه ..ومن سنه ماشفته ؟؟بس يطرش لنا المصااريف ويا ولد عمتييه ..وعمااتي كناا قبل نشووفهم يوم نسيير عند ابوويه ..بس الحيين لا ..

ضمتني لحضنها بقوو..وكملت صياااحي يمكن تمينا ع هالوضعيه 10 دقاايق وعقب دزتني : هاا ريموووه بسج يالبزيه من الصيااح وانشا الله ..الله بيصلح من حال اهلكم ..
رديت علييها من خااطري : امييييييييييييييين ؟؟
:الا اتخبررج كم عندج خاال ..
: عندي خالي حمد عمره 35 هب معررس وخالي حميد معرس وماخذ عمتيه ناعمه وعندهم ولديين .. وخالووه منى بس مانعررف عنها شي ...بس اماايه تكلمهاا..
: اهاااا .. صدقيني ريمووه ماشي بيت يخلا من المشااكل ..بس الانساان لازم مايستصعب الامووور ويكوون قدها واقوى منهاا فلا تخلي المشاكل تأثر فيييج
وقووي عمررج عسب خواانج يستمدوون القوه منج ..

ااااه حسييت برااحه عقب مااصحت ..ومن كلام علياا فديتهاا والله هالانساانه عجييبه وااايد احبهاا .. بصرااحه عقب هالصيااح مالي خااطر اكمل الدواام ابى اسير البيت ارتاااح .. ..وسعيد مادري ويينه خلاص بقوول حق عليا تقوووله ..
: اييييي انتتتتتي بلااج سرحتي
ههههههههههههههههههه مالت علي نسيت ان عليا عندي في المكتب : هههههههههههههههه مااشي بس ابى ارد البييت ارتااح وانتي قولي حق سعييد ..
: انا اقوول بعد ..سيري البيت ورقدي زززين وحاولي انج تكونيين اكبر عن الهموم ..
دقيت حق سيهام البشكااره ..ويتني بسررعه .. حمدت ربي اني ظهرت من المكتب قبل مااشووف سعييد ..ماعرف لييش مالي خااطر اشوووفه ..نزلت عند بااب البيت ..شورايكم اوصف لكم بيتناا خخخخخخخخ متفيجه تعباانه وفرحانه عندهم بيت خخخخخخخخ .. بيتنا فله ارضيه ..شي قبل ماتدخليين من الدروازة البيت زرااعه واشجاار عاطي البيت شكل حلوو وعقب يوم دشيين الحوي تلاقيين الكرااج ع يميينج والميلس ع يساارج ؟؟والبييت في النص الحووي وقريب منه المطبخ وحجر البشااكير الحوي هب عووده لان نحن هب واايد ..لحظظظه اسمع حشرره في الميلللس .. مشيت صوب الميلس بطلت البااب هههههههههههههههههههههههههههههه : لقيت سارووه وشوااخي ربيعتهاا تحيدونها : اييه حووووووو ماتستحن ..
شوويخ وويها قافط: هلا الريم سمحيلنا ع الحشرره ..."وقربت مني ووايهتها بالخشوم"
:يامرحباا والله بشيخة البناات شحالج الغلا ربج الا بخيير وسهاله
:بخيير دامج بخير الغاليه ومن صووبج شلحال ؟؟قالوا عندكم مزيوون في الدوام..
ماشا الله علييج ياساره cnnماتخبي شي ع شواخي : بخير وسهاله يعلني افدااج ..تبيينه وااصل ..
ودشت ساروووه عرض : اوونج عااد ماتبينه ادري ان "وتاشر ع قلبها " ان القلب يبااااااااااه .
: ماااااااااالت مايغلى ع شوويخ "وغمزة لشوااخي"
:ههههههههههههههه مشكووره الغاليه مابااه عندي ولد عمي مابيتخلى عني ..
:خلااص عيل يسدج اللي عندج ..ممكن اعررف شوياابج من صبااح الله خيرر.
:هههههههههههههههههههه افااااا ماهقيتها منج ..بتروغيني ..
: حشاااااااااااااا والله ..بس مستغربه؟
: مااشي اماايه سارت عند اهلها في سويحاان بتتغدا عندهم وبتقيل وانا مالي خاطر اسير وياها قلت بييكم ..
: يامرحباابج والله منوووره ؟؟
وظهررت عنهن وعن حشررتهن والله كاان بخااطري اسيرر اهزز وياهن...
يقولوون عن الرقص رياااضه خخخخخخخ ..
سررت صوب حجرة امايه لقيتها رااقده ..حبيتها ع رااسها وسرت حجرتي ارقد لاني تعبااااااااااانه ..حسييت اني بذلت وااايد من طااقتي ..تسبحت وغيرت ملابسي واول ماحطيت راسي ع شبريه سرت بعالم مافييه الا انا واحلامي...


نشييت على اذاان المغرب ..وحسييت بكسل فضييع ..قلت يالله بنش اتسبح يمكن الكسل يخووز عني ..المهم تسبحت ولبست كندوره مخوره لونها بيج ووردي وعطييت غلووس وردي خفييف وجحلت بأثمد ..ولميت شعري ع شكل ذيل حصان وحطييت الشيله ع كتفي ..اول مابطلت البااب لقييت سارووه بويهي شكلها كانت تركض : بسم الله شوو عندج تربعيين ؟؟
تمت تطالعني من فووق ليين تحت : اوووووووووب يالله يالله اشعليييييييييه هاكله لان سالم عندناا ..
طالعتها وجني متقززه : وععععععععع شوياابه عندنا ؟؟
استحت يوم جي قلت لها خخخخخخخخ بلاهاا هاااي : احمد وسالم بيساافروون ويايين يسلموون .
اهاا من جي استحت ..خخخخخخخ حليلها هالبنيه عوقها هالاحمد : انزين بسير اسلم عليه ..
: عليه ولا على ....
ربعت لاني صدق كنت بضربها لان سالم ولد عمتيه ماطيقه من انا صغيرره..غلس وطفرررره ولووتي بعد واراعي مغاازل ... ظهررت من الصاله بسير صوب الحوي لقييت خالي حمد .. ويوم شافني تم يصفرر : شهالزيييييييييين ؟؟
اوووووووووووووي قفطت منه : أي زين الله يخليك .. تراني نفس كل يووم ..
: ههههههههههههه اونج تستحيين .. واااااااااااااايه فديت عنونج محلاهن ..
والله حسيت ويهي احمرر من القفطه :هههههههههههههههه .. اماايه وين ..
: في الميلس وياحمد وسالم ... ياخي هالسالم غلس ماترتااح له ..
توك عرفت انه غلس : لييش خاالي شو قالك ..
: لا حشاا ماقال شي ..بس كم مرره شفته موااعد ..
: هههههههههههههههههههههههههههه عااد شباب خالي لازم ..
: لا حشا هب جي عااد .. والله هالاحمد ماقد شفت منه الزله ..
وينج ياسارووه تعاالي سمعي يمدحوونه القلب ...المهم سار عني خالي .. وصلت عند بااب الميلس .. اسمع اصواتهم ...ههههههههههههههه يالله فديت امايه يوم تضحك ..يعلها دووم هالضحك ..دقييت باب الميلس ..اوني مؤدبه : السلام عليكم ..
اليميع : علييج السلام ..
قربت صوب احمد ووايهته ..اما سالم من بعييد .. : شحالكم عيال عمتي ..
احمد + سالم : والله مانشكي الباس ولا لوعة اليااس ومن صووبج ..
: بخير دامكم بخير ..
من قلت هالكلمه سالم صد صوبي تم يطالعني .. عاد يتحرااني اتغزل فييه فقتتته ويهالشيفه ... استوى دب وطويل ماشا الله شو ياكل هذا استغفر الله .. مع ان ملامح ويهه حلوه الا ان جسمه مخررب علييه ... وشوي تدخل ساره ..اصلن هي مسلمه عليهم قبل بس ماعرف شو ردهاا ..هههههههههه وهالسؤال اساله واحمد قدامي خخخخخخخخخخ ..تقربت مني سارووه واونها تصاصرني : ريمااني شهالدراام اللي ياينا اليووم ...
: سكتي الله ياخذج عن يسمعج ..
: ههههههههههههههههههه ..طاعي المزيون والرشيق اللي عداله يعلني افدى اخشمه ..
ضربتها ع كتفها : فقتتتتتتتتج ..منقوود عندنا بناات يتفدن ريااييل ..
: ولا تزعليييييييين فدييت بن فااهم انا والله ..
: اااااااااه ياقلبي اسمييج ييتي ع العووق امرره
ماحسييت بعمري يوم جي نطقت يالفضيييييييييحه ..شوفوا سارووه كيف طالعني ..والله ماعرف كيف ظهررت مني هالكلمه ماعرف .. ظهررت بعفوويه .. بشكل لا ارادي .. صدقووووووووووووني بلييييييييز ... مااعرف كيف ... سمعت اماايه تزقرني : الريم صبي القهوه حق سالم
مشكووره امايه انقذتيني من عررب ... صبيت له وحطييت القهوه قداامه ..ورديت مكااني وردت سارووه تتقرب مني : العووق هاااا
عصبت منهاا : سارووه بس سكتي ..طالعي احمد ونطمي ..
احمد : بللاااكن تتصاصرن ..
رديت علييه بخبث : نحش فيييك ...
احمد : ههههههههههههههههههههه حشوا بسالم يمكن يضعف ..
سالم تضيق : هاهاها سخييييييييييييييف ..
هههههههههههههههههههههههههههه حليله سالم حسييته قفط من الخاطر : لالاماعليك منه بوغنيم جسمك حلو ...
كلهم تموا يطالعووني ..مافهمت نظرااتهم حد مستغرب من ردت فعلي وحد بخااطره يضحك ع كذبتي لانه جسمه مووووووووووول مب شي ....
احمد ضرب سالم ع ظهره : داام شيخة الحريم قالت حلو يعني حلو ...
قاطعته : اقوول بوشهاب تعال ابااك بكلمه رااس ..
شلييت عمري من الميلس وظهررت بدوون ماتريا جواب .. ظهرت صوب الحوي وقعدت صوب الدجه ... وشفت احمد ظاهر من الميلس يااي صووبي .. قعد عدالي .: ها شيخة الحريم امررري ؟؟
: احمد اسمحلي ع الكلااام اللي قلته المرره اللي طاافت ..وماباك تحط بخااطرك من صووبي ..
صديت اشووف ملامح ويهه حسييته متضيق ..بس فجأه حط اييده بدييني : الريم ترا انا اعررف كل شي .. اعرف اني امي هي سبب مشاكلكم وطبعا مابنسى خالوه نووره ... كلهن مااقصررن ..بس مهما استوى نحن اهلكم ..بغيتوا ولا مابغيتوا اهلكم اهلكم ..
طالعته بنظرة انكساار : احمد ..تدري المشااكل مسحة فينا الرحمه ..
قاطعني : وبتحرمنا من اللي نحبه ..
استغربت يوم قال جي : شو تقصد ..
حسيييته ضاايق وضيق الدنيا كلها رااكبنه وحسييت به يتنهد : ااااااااااه يالريم (اشر ع قلبه ) هذا مصطااااااااااااااااب ...
سكت انا عرفت انه يقصد سااره ..وعقب كمل : تعرفيين رغم انها يااهل بس احبها وعشقهااا .. ومااقدر حتى اقوولها احبج ..تعرفيين ان سارووه ماقد سمعتها مني ..بس كأن العيوون هي اللي تنطق ... بس شو الفاايده .. الاهل حكموا ع حبنا قبل مايبتدي ويعييش في حيااته ..
: احمــــــــــــــد ..بتتخلى عن ساره ..
رد علي بقسووه : الريـــم!! انا ماقلت بتخلى ..انا حاير بين رضى امايه وحبي لساره ..فذمتج شوو اختااار ؟؟
سكت عااد كله ولا رضى الام .. يحليلك يااحمد والله انك غامضني ...: اكييد رضى والده ...
سمعته يتنهد : انا خلالالاص قررت من عقب مارد من السفر برمس امي عسب تدور لي بنت الحلاال ..
ابتسمت له : الله يوفقك ..عااد ييب وحده غااويه هب غلسه ..
حب يغايظني : هههههههههههههههههه وانتي شو يخصج حرمتي ولا حرمتج ..
انقهررت منه : جب جب بنشوووف من بيي عرسك ..
سكن احمد وعقب رد يتكلم : اتخيل عرسي وماتحظروون هاللي قااصر ..
قاطعتنا سارووه : انا عن عمررري بيي بشووف حرمتك الخسفه ..

حراااااااااااااااااااااام والله حرااااااااااااااام قلبي يعووورني ع اختيه احسها الا تجاامل احمد ..والله محد يشووف الحزن اللي بعيوونها ياربي لييش جي .. والله قلبي يعووورني عليهم ... ماعليــه ياساروووه ان ماخليتج تااخذين احمد ..وغيااض في عمووه وبنتهاا .. خل احمد يررد من السفر وانا بداووويهن ...
ساره دزتني : ايييييييه وين سرحااانه ..
ضربني احمد ع راااسي : بسالم ولد خالووه ..
لا والله يخسي ماعندي ساالفه : جب جب ..
ظهروا سالم وامايه من الميلس ويوا صوبناا ..صاصرت احمد : اقولك هالولد امه تدريببه عمووه انه يااي صوبناا ..
احمد نقع من الضحك : هههههههههههههههههههه لا ماظني ..
شفت سالم يطالع احمد بنقمه وصد صوووب اماايه : خالووه خلااص نحن نستأذن شي بالخااطر ..
امايه ردت علييه بحناان : لا سلامتك الطيب ..بس توو النااس ..
رد عليها احمد : بعدنا بنخطف ع شبااب انسلم عليهم ..
قاموا الشباب و سلموا ع امااايه وودعوونا حليلهم واستسمحووا مناا .. وسارووه حليلها شوي وبتصييح .. الود ودها تخاويهم بالسفر ..هههههههههه بس منقوود عدنا .. المهم رديت الحجرره واكييد بدوون ماقول لكم سارووه لحقتني ..بس انا سويت عمري عاادي ومامسوويه شي خخخخ حليلي .. انسدحت ع الشبريه ولقيت الحلووه طالعني بنظراات ومب جنها قبل شووي كانت بتصيييح : شو عندج ؟؟
وطالعتني بنظراات خبث : العوووق هاااا ..
: ههههههههههههههههه عاادي ظهرت لا ارادي ...
: هب علي هالحركتااااااااااااااااات ...تحبينه ؟؟
اففففففففففف منها هالمراهقه : لااااااااااااااااااااااااااا كم مره اقولج ؟؟
:انزين يعيبج ..
بهالشي مارمت اكذب علييها : تروميين جي تقوليين ..بصرااحه هالرياال هيبه على جمال واخلااق .. بصراااحه اااااااااااااااااااخ منه كسرتيم وووو ماعلييه كلالام ..
طالعتني وظهررت وماقالت ولا حرف ..غبيه هالبنيه صدقووني .. ردت مره ثانيه وزقرووني ع العشا ..بصرااحه انا مالي خااطر اكل شي هب مشتهييه .. تمييت العب بتليفوني ولقييت مسج واصلني من علايا ومكالمه لم يرد عليها من مووزاان ربيعتيه .. دقييت لها تميييت اسوولف ويااهاا .. وعقب رمست علاياا ... بس ماطولت وياها وااايد ...



ثاني يوم في الدوام دخلت المكتب ولقيت سعيد وحد وياه : السلام عليكم ..
:وعليكم السلام ..
قعدت بعييد شووي عنهم ومستغربه من هالرياال اللي قااعد .. عمرره يمكن 26 او 27 سنه .. بصرااحه اول مرره اشوووفه ومستحييل يشتغل عندناا .. كان منزل رااسه ويشووف الملفااات ويرااجع الاورااق ..وسعييد يطالعه ويطالعني واحسه بعيوونه نظراات تعجب ...وعقب فترة صمت طويله رمس هالرياال وقال : منو الريم محمد سيف ؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 06:29 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
فَنَانَة لَيْلاس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 57245
المشاركات: 14,745
الجنس أنثى
معدل التقييم: توري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالقتوري عضو متالق
نقاط التقييم: 3294

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
توري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mylovelmar المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


+[.. الجزء الخامسـ.. ]+

+[..تدريــ وشـ يغيض الرجل بهوى البنتـ..]+
+[.. انهــ يعيشـ بواقع(ن) مادرابهـ .. ]+


رفعت راسي صوبه ..رديت عليه وانا مستغربه : انا الريم ..
تمت يطالعني مستغرب ويطالع سعيد ..وعقب رد يطالع الاوراق : مشا الله علييج شغلج ماعليه كلام ..
تم يصاصر سعييد وحسيته يتكلم عني مااعرف ليش ..بصراحه تروعت ماعرف ليش .. وعقب ظهروا من المكتب بدون مايقولون أي شي .. وانا بخاطري اعرف منو هذا ..يوم برد سعيد بتخبره ..لالالالالا شو بيقول عني ماتستحي تتخبر عن الرياييل .. اففففففففففففففف فضول ابى اعرف منو هاا ؟؟ شوي اسمع تليفوني يرن ..واشوف الشاشه لقيت مكتوب فيه المصرقعه ههههههههههههه هااي موزاان ربيعتي : ان الرقم الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه حاليا يرجى الاتصال فيما بعد ..
نقعت مووزه من الضحك : هههههههههههههه شو عندج يالدبه ؟؟
: عندي ربيعه دبه تصدقيين ؟؟
: هههههههههههههه انتي دبه ويارااسج ؟؟
: متى بتسافرين ؟؟
: بااجر انشا الله ... واليوم بخطف اسلم عليييج ..
: يامرحبااا بج والله .. والعررس متى ؟؟
حسيتها استحت خخخخخخ مايليق عليها : بداية شهر 8 ..
: وزهبه متى بتتزهبيين ..
: بتزهب من لندن والبااقي بخلصه يوم برد .. لاني بتم اسبوعيين وعقب برد ..
: اهاااا مابتطوليين عيل هناك ..
: ماعلييه في شهر العسل بعووض ..
: هههههههههههههههههههههه مالت علييج اتخيل مصرقعه وفستان ابيض ..
: هههههههههههه ع الاقل احسن عن المفلووعه ..
: مااااااااااالت عليييج هههههههههههههههههههههههههههههههههه ....
رفعت رااسي لقييت سعييد يطالعني مستغرب على ضحكي .. والله تروعت منه فقلت لموزه : موزاان بخللييج بااي ..
رقعت التليفوون الخط بويهها حتى ماترييتها تقول بااي .. وهذا بعده يطالعني ماعرف كيف .. نظرااته غامضه ماافهمهاا ..بس والله تعذبنـــــــــــــــــــــي ..
حبيت اكسر الصمت : اقول سعيد منو هاا؟؟
قعد ع كرسي المكتب ورد علي بدوون مايطالعني : ليش شوو تبينه ؟؟
افففففف مااحب اسال سؤال وحد يرد علي بسؤال .غلاسه صح ..طبيته ولا رديت عليه .. وتمييت اقرا الجريده المحطوطه ع الطاوله وسوويت طااف محد شاف خخخخخ ... ماحسييت الا بحد يسحب الجريده من اديني .. انصدمت هاا شووا عنده يسحب الجريده ؟؟شو يتحرى عمرره ؟؟ يعلـــــــــــه ..افففففففففففف تمييت اطالعه بنظراات لاني صدق انصدمت ... وعقب سمعته يقوول : مااحب اسال حد ومايرد علي ..
طالعته بنظراات عصبيه : وانا ماحب اسال حد سؤال ويرد علي بسؤال ..
قعد ع الكرسي مقابلني مبتسم : سوري .. بس هذا بوعلي مدير فرعنا اللي في بوظبي ..
رديت علييه ببروود : يزووووووول ..
طالعني منصدم وعقب ضحك : هههههههههههههههههه ليش ؟؟
بعد تضحك ويهالرااس : لا بس ماا رتحت له ..
تووه كان بيرمس بس رن تليفوون المكتب ورفع السمااعه .. حسيييته ساكت وتم يطالعني مستغرب وعقب يمكن خمس دقايق " ورد تم ساكت وعقب نقع من الضحك "ههههههههههههههههههه لالا عندنا عليااان ... مسموحه اختي باي .. سكرر التليفون ورد يطااالع يقهر هالانساان ونظرااته تقهرني بعد : بتخبرج الريم عندج خواات ..
استغربت من سؤاله : هيه عندي وحده ..
: كم عمرهاا ؟
وانت شو يخصك بلاه هذا يتخبر عن سويره : عمرها 16بتدخل 17 "هني تذكرت ان عيد ميلااد ساره باجر" وبتسير ثالث ثنوي مقدمينها سنه ع المدرسه ..
: اهاااااا ... وخواان .؟
بلااه هذا شوو عنده : هيه عندي واحد عمره 14 ..
سكت عنه وعقب قال : منوو اللي كانوا ويااج في السور الصين ...
ههههههههه الله يساامحك لييش تذكرني بهذاك اليوم ..سكتوا سكتوا بسوي عمري عاادي : هاييل قوم خالي ..
وقالي بفضول : وشو عندكم متولفييين ..
والله مارمت ازخ عمرري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
طالعني مستغررب وقالي : سوري ع الفضوول ..
حراام احرجته : لا عااادي .. قوم خالي عازمينا لاني نجحت وتخرج ..

حسيته يبى يسولف ماعرف كيف ..فقال لي : ترااني بسافر باجر المغرب وبرد عقب 10 ايام ..
ماعرف شو اقوله ..والله حز بخااطري سالفة السفر ..بصرااحه تعودت عليه وع نظرااته ..خلااص مابااه يفارقني ..ماعرفت بشو ارد عليه غير: تروح وترد بالسلامه ..وان شا الله تستاانس ..
سكت شوي عقب سألني وليته ماسألني : بتتولهين علي ولا بتفتكين ..

قفط ويهي ..هذا شوعنده خخخخخخخ اتخيل اقوله اكييد بتوله عليك ولا اقوله هيه بفتك ..شهالسؤال المحرج خخخخخخخخ .. فقلت بسكت ومابرد عليه ..
وحتى هو حس بأني انحرجت فغير السالفه ..تم يسوولف ويااي عن يوم كان في الجامعه حتى انا قاعده اخبرره سوالفي وسوالف ربيعاتنا في الكليه ..بصرااحه ارتحت ويااه وااااااايد ..تمييت اخذ واعطي ويااه بسوالف والله طيـــــــــــــــــــــب من الخااطر واللي في قلبه ع لسانه .. تحسووونه انساان راقي في تعاامل ..مااعرف كيف صدق يدش الخااطر غصب ..وبصرااحه يوم انا اكلمه اطالع ملامح ويه تحسووون الرجووله فارظه نفسهاا علييييييييه ادري مااستحي اطالع الرياال بس مارووم اغض نظر عنه خخخخخخخخخخخخخخخ ..
: سمحيلي الريم تراني واايد اهذرب ..
:هههههههههههه لا افااا عليك عاادي خذ رااحتك ...
: بتخبررج تعرفين حد اسمه علي ضااعن ..
تمييت افكر منو هااا :امممممممممممم لا والله ماحصلي الشرف ..
تم يطالعني بخبث : تدررين انه فييج لمحاات منهم ...
شوهاا ماشا الله عليه واايد مدقق في ملامحي ماشا الله علييه : الله يخلق من الشبه اربعيين ..
رن تليفووني شفت رقم سيهامووه الدريوليه : الووو ..
من الصوب ثااني : هاا ماما انا واقف برع ..
انتبهت لساعه خيبه انا من الصبح قااعده اهذرب وياااه ماشا الله علي ..اسولف وماانتبهت للوقت : خلاص الحيين بييج ...
توت توت سكرت بويهي هههههههههههههه .. قمت من مكاني : خلاص اسمحلي برد البيت السيااره تترياني ..
حسييت الابتسامه اللي في ويهه اختفت .. يالله يهالانساان شكثر يعذبني .. من اسبوع عرفته والحيين هب رايمه ع فرااقه 10 اياام ... وكيف يوم بيخلص التدرريب .. يالله ياربي الهمني الصبرر ..
سمعته يقول بهمس : الريم
تمييت اطالعه وانا اعض شفايفي من تحت النقااب ... مد لي ظرف لوونه وردي فوشي وقالي : اندوج هالظرف اقرييه ..ويوم برد بنتفاهم ..
شليت الظرف وانا متردده وسيده ظهرت من المكتب ..خلااص احس عمرري بصيييح هب راايمه اني افاارقه ..فقته وفقت اليووم اللي شفته فييه ..ليش اسبه لييش؟؟
يالله ياقلبي كله منك ؟؟ معقوله احبه ؟؟ ماااااااااااااااالت علي شوو احبه مااحبه شهالمنكرررر .. صح انا ماسوويت شي غلط والحب هب عييييب .. وصلت البيت سرت سيده حجررتي لان اماايه رووحها محد في بيت عمتي ناعمه ..انسدحت ع شبريه وبطلت الظررف ..قرييته مره ومرتين وثلااااااث .. ياللــــــــــــه معقووله يحبني ..؟في الرساله كلها ماشي غير انا احبج ياللــــــــــــــــــه .. حتى انا اقسم بالله هالانساان دش حيااتي ونهب قلبي بسهووووووووووله يالله يالدنياا ..
ربي يحفظك ياسعييد وين مااكنت .. صدق بتولهه علييه وع نظرااته ..وع ابتساامته .. .. اففففففففففففف ليش يساافر قهررر...

غيرت ملابسي وتسبحت عسب الصلااه .. وعقب ماخلصت صلاااتي ظهررت صوب حجرة سارووه .. ماعرف احس بكل خطوووه اليوم اخطيها احس بفرررح .. وينك عني من زماان .. دقييت باب الحجرره محد رد علي .. دخلت بدوون دق بيباان وخراابيط .. لقيتها ترمس بالتليفوون .. ويوم شافتني حطت صبعها ع شفاتها"بمعنى سكتي لا ترمسيين" ..تمت تهذررب ربع ساعه وعقب سكررت : هاا خيير شو عندج ؟؟شوياابج الحجرتيه ..
والله هالبنيه غبيه : ماااشي مافيه ارقد لان مووزان بتي تسلم علي اليووم ع العصر ..
بفضوول : وين بتذلف هااي بعد ..
: تذلف في عيينج ..بتسيير لندن عسب تتزهب لان عرسهاا بداية شهر 8 ..
: زيين زيين ..بنفتك من العااانس ..
: هههههههههههههههههههه لو سمعتج بتصفعج ..
: قصوورهاا ..المهم "وقالتها بفضوول" علوومه بن فاهم ..
فديت هالطااري انا والله : بااااجر بيساافر ..
وعقب نقعت سااره من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
استغربت منهاا : بلاااااااااااااج يالخبله ..
تمت تطالعني وهي تبى تسكت عمرهاا : اليووم دقييت لج ع المكتب ..احيدج انتي اللي ترديين علي .. قلت الوو هاا يادبه ..راعية بن فاااهم ..ويينه عنج الحبييب .؟؟
عقب سمعت .........

ماخلييتها تكمل لاني هجمت علييها ..الدبه يااافضييييحتيه عند سعييد ..ماعليه ساروه ..قعدت ع ظهررهاا ..
سمعتهاا تصاارخ : قووووووووومي ذبحتيني ...
قمت لاني حسيتها بتمووت : والله ياساروووه ان دقيتي ع المكتب ياويلج ..
وميته الحبيبه من الضحك : هههههههههههههههه انزين خليني اكمل ..
طالعتهاا بنظراتها وهي عاادي عندهاا كملت السالفه : المهم سمعت صوت ريال يقول الوو ..قفطت ههههههههههههههه قلت له الو سمحت اخووي عندكم الريم سعيداان هههههههههههههههههههههههههههه ..
ضربتهاا ع رااسهااا : شو الريم سعيييدااان بعد ...
وسااره ميته من الضحك : ههههههههههههه قالي لا عليااان ..
هني عااد مارمت ازخ عمرري تمييت اضحك ويا سااره وجني تذكررت يوم رد ع تليفوون ومن جي تخبرني اذا عندج خواات : ههههههههههههههه طاش ماطااش شو عليان وسعيداان بو ضرووس هههههههههههه ..
سكتت سااره شووي وعيونها تدمع من الضحك : بقوولج شوو استواالي اليووم ..
: وشو استواالج بعد ..
: شوويخ دقت لي تليفوون ..قالت لي بخطف عليييج بعطيييج شي انزيين .. وانا سرت اتلبس واتكشخ ..
سالتها: شو لبستي ان شا الله؟..
حسييت تغيرن ملاامح ويههاا : لبست بنطلوون اسوود وبودي اسود وعلييه قميص كويتي يوصل ليين الركب ..لوونه اسود وتركوواز..تحييدينه هذاك اللي شريته من مول الامارات ..
رديت علييها : هييه اذكررره ..
: المهم لميييت شعري ذيل حصاان ..المهم اني كشخت ..دق جررس البيت ظهررت البشكاره تبطل البااب وانا اووني لحقتهاا ..وازقر شوويخ من ورا البااب الصغيير ..شيخوووووووه تعااااااااالي ..ماسمعت ردهااا ..فظهرت لها رااسي تحريتها تتغلس ولا يظهرلج اخووهاا قداامي ..
مارمت اززخ عمرري ضربتهااا ضرب : انتي بلاااااااج اليووم ..فضحتييناا ..
سااره تمت تضحك هب راايمه تزخ عمرها من الضحك ..ههههههههههههه .. : خلاص تووبت الوقايه مابتخووز عن رااسي ..
بفضوول : وشو يبى اخووها يااي ..
سارت صوب الكبت ويابت صندووق لوونه عناابي وفيه قلووب شكله حلووو هب عوود صغيررر شوي : وشو المناسبة يابت لج هديه ..
طالعتني سااره بغييض : لانه عييد ميلادي بااجر يالشينه ..
: ايووااا كل عاام وانتي بخيير ..
حسيتها بتمووت من الغصه : بس واااااااااااااااايد علييج نبى هديه نبى عزيمه ..
: تراا بااجر حفلة عييد ميلاادج ...عزيمي ربيعااتج..
تشقق سااره من الوناااااااااااااسه : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو اخيراا بنسووي حفله .."نقززت علي" فدييت روووووووووووووحج انا والله قسم بالله انا احبج ..
:هههههههههههههههههه خلااص خوورزي ذبحتيني ..

ظهررت من الحجرره وساره عااد بدت تدق لربيعاتها عسب الحفله وانا سرت ادور اماايه عسب اخبرهاا .. لقيتها قاعده في الصاله هي وخاالي حمد وعموتي ناعمه... سررت سلمت ع عمووتي ...
عموتي ناعمه : انتي ويينج مختفيه ..
: والله مشغووله بالدوااام وصدعته ..
خالي حمد : اللي يسمعج بيقوول موظفه رسمييه ..
: ترااهم يكرفووناا لان نحن متدرباات ..
اماايه : الله يوفقج يابنتي ويرزقج بولد حلال ..
امييين ويكوون سعييد من نصيبي خخخخخ : المهم بقوولكم شي .. ترا بااجر نبى نسووي حفله ..
اماايه : وشو المنااسبه ..
: عيد ميلااد سارووه ..
عااد عمووتي ناعمه عووقهاا سارووه : فديت رووحها بتدخل 17 ..ياربي كبرت هالبنيه ..
خالي حمد يبى يغايضني : شهالمنكرر عيد ميلاد ومااعرف شوووووو ..يلاا مااشي حفله ..
يقهرر صح : احلااااااااااااااا هنااااااااااااااااااك.. خلااص نحن عزمنا البناات ..وماباقي غير زينة الحفله والاكل ...
عموتي ناعمه : خلااص عيل عقب المغرب بنسيير انا ويااج كارفور وبنااخذ اغراااض ..
قمت من مكااني وجني وصلت للي ابااه : خلاص عيل تم..
خالي حمد : عاادي احظر الحفله ..
طالعته بغييض : لا والله .. هااي حفلة بنات هب حفله عائليه ..
خالي حمد : هههههههههههههههههههه ماعليه ان ماخربت الحفله عليكم ..

سرت عنه ومارديت علييه .. لان مووزه دقت وقالت انها عند باب بيتناا .. ظهررت صوب الحوي ولقييت مووزه تسوولف ويا عيالنااا سيف وخليفه وفلاح ..: ايييه انتي شو تبينهم عيالنا ..
قربت مني تسلم علي : مابااهم عندي هاادف ...
خليفه : منوو هادف ..
سيف : هادف ولا جول ههههههههههههه ..
هههههههههههههههه والله انهم خبال : مايخصكم يالله دخلووا داخل شو موقفنكم عند البناات ..
اونهم مؤدبيييييين ساروا بدوون مايردوون علي غريبه : حياااج مووزه قربي ..
: لا فدييتج خلاص انا بسير فهد اخوي يتريااني ..
:لا وييين توو النااس ..
: والله يالله يالله طااع اييبني صووبج المهم السمووحه منج شي بخااطرج من هنااك ..
: لا فدييتج سلاامتج ودقيلي ..
: ماعلييه بحاول ..
سلمت علي وساارت ..حراام ماقعدت الله يردها لي بسلاامه .. اففففف الحيين شوو اسوي ملل ..كلهم سافروا سعيد ومووزه حرااااااااام ابااهم ..خخخخخخخ ادري بتقولوون عني يااهل بس صدق ابااهم .. بتوله عليهم ... والحيين شو اسووي ..اوووه صح بدق على علايا بقوولها تي حفلتناا ..دقييت ع رقمهاا ..سمعت حسها من الصوب ثااني : مرحبا ملاييين ولا يسدن فذمتيه ..
: مرحب لاهاااااااااان قدره ..
: وينج يالحلووه ماشفتج في الدواام اليووم ..
: ترااني متعووده علييج انتي تييني ..
: لا والله ..
: هيه والله ..اصلا مكتبج مادله ..
: حد مايدل مكتب سكرتيرة المدير العاام ..
:ههههههههههه هيه اناا ..
: ماعليه ان يييتج مره ثاانيه ..
: ههههههههههههههه خلاص يوم السبت انا بييج ..
: خلاص صاار بتريااج ..
: المهم يا الحلوه بااجر حفله عيد ميلااد اختيه وانا عازمتنج ..
: بااجرر .. لييش بااجر شوو ؟؟
: باجر الخمييس يالحلووه ..
: اممممممممم خلاص عيل بشووف وبرد لج جواب ..
: ماشي تشووفيين ابااج تيين ..
: ماعلييه .. الحين سمحيليه بسيرر اسلم ع قوم سعيد ..
يالله فديت هالطااري حظج ياعلاياا : خلاص عيل وسلمي ..
: ههههههههههههه اوكي فداعت الله

سكرت عنهاا وانا سعيد شاغل كل تفكيري والله هالانسان .. يعذب حتى وهو محد يالله فديت رووحه .. وترد لي بسلااامه قوولوا اميييييييييين ..

المهم ع المغرب خطفت علي عموه ناعمه ويا سيهامووه الحلوه خخخخخخ سرنا الجيمي مول .. ودخلنا سيده كارفور ..وتمينا ناخذ مال الزيينه وماعرف شوو ..وسرنا صووب تهااني الخليييج واريج ناخذ لهااا هدايا ... وعقب ظهرنا من الجيمي مول وسرنا صوب الاهليه (البروزنيك) سرنا صوب لابريووش وتفقنا وياهم ع الكيكه وسويت .. ورديناا البيت ..حاولت بعمتيه تي تسهرر ويانا بس ماطااعت اونها هب راقده من الصبح .. دخلت البييت وحطيت الاغراض في المطبخ و عقب سرت صوب حجرة امايه لقيتها زاخه التليفوون ترمس ..تمييت واقفه ع راسها وسمعتهاا تقوول منصوور وابو منصوور وعرفت انها تكلم خالووه منى ... والله هالانساانه بودي اشووفهاا .. خالتيه اخت امي ومانعرفهاا .. كل من خاالي حمد ..سمعت انه هو ريل خالوه منى متضاربيين من جي مانسيير صووبهم .. قهرررر اكييد عندها بناات كبري .. ظهرت من عند امايه عسب ترمس خالووه ع راحتهاا وسرت صووب حجرتيه .. غيرت ملابسي ولبست بجاامه ..بطلت الاب توب مالي وتمييت اسمع اغااني وقصاايد .. وعقب تمييت احوط في المستنداات مال كمبيوتريه لقييت مجلد مكتوب علييه (سجل محادثاتي) بطلت فضول خخخخخخخ ..تمييت اقرا محادثااااااات سارووه .. ونص المحادثات طنازه ونصهن مالييل المعجباات يتغزلن في ختييه هههههههههههههه امبونها سارووه ماداني سوالف البناات والمعجباات الا تسايرهن ..وعقب بطلت محاادثه .. تمييييت اقراهااا وكل مااقرا حرف فيهاا يزيد فيني الغييييييييييييييييض : ساروووووووووووووووووووووووووه !!

 
 

 

عرض البوم صور توري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصه عكس قانونه )للكاتبة mnoo_gadee .للكاتبة mnoo_gadee
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:23 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية