كاتب الموضوع :
معاميريا
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
هـــــــــــــــــــاجـــــــــــــــــر
الايام اللي فاتت كنت اتبع سياسه البكاء والاضراب عن الطعام طبعا قدام امي وابوي علشان يرحموني ويفكوني من حمد هو صحيح اني احبه بس ولو انا ما اتزوج واحد ما يحبني ولا الاخ جاي يتحداني ان موافقتي مو مهمه وانه بيتزوجني سواء رضيت او انرضيت ....المهم ان هالسياسه الطفوليه ما مشت على امي وابوي الظاهر ان الوالده لاحظت اني اكل من وراهم والوالد ما يدلع الدموع عنده شي غير مؤثر الى ان تلقيت اتصال من لولوه رفيقتي من ايام الثانويه
:- هلا هجور شخبارش
رحبت فيها :- هلا وغلا يا عمري ...وش صاير متذكرتني ؟؟ وش تبين ؟؟
ضحكت لولوه :- بل يعني محد يدق الا اذا يبي شي ؟
ابتسمت :-مو جذي بس استغربت من زماااااااااان ما سمعت صوتش
ردت :- ادري ادري والصراحه انا ما دقيت لله
تخصرت وكأنها تقدر تشوفني :-بعععععععععد ترى ما اخذتين دقيقتين من رفعت السماعه هاااا
قولي اسمعش بس مو شرط تلقين اللي تبينه
لولوه :- بل بل ما يسوى علي لا عيوني ما بتصرفين شي من جيبش كل السالفه اني جايبه لش عريس
بلمت ما عرفت وش اقول وتحولت نبرتي من الهزل الى الخجل:- هااااااا (بلعت ريقي ) لولوه لا تلعبين علي ترى مزاحش بايخ ؟
تأففت لولوه :- لا اله الا الله .....انا قايله احد يدق عليها غيري قالوا لا انتي تعرفينها دقي عليها وشوفي رايها
الظاهر ان مخي اليوم في اجازه لاني للحين ما استوعبت شي فسألت بغباء:- رايي في ويش؟؟؟
ضحكت لولوه :- شوفي هذي خالتي تبيش لولدها رائد وناوين يجون يخطبونش بس في الاول يجسون النبض ها وش قلتين ؟؟
توني بقول عن حمد ومشكلتي اللي ما انحلت بس لقيت فضولي اشتغل وسألتها
:-ومن وين خالتش تعرفني علشان تبيني لولدها ؟؟
ردت لولو ه :- شافتش انتي وعليا في زواج نسيب عليا بس لمن عرفت ان عليا مرتبطه لفت على ام عيون خضرا الحلوه (ضحكت ) المؤدبه الراكده هههههههههههه تصوري تاخذين رائد ويكتشفون جنونش ههههههههه
تضحك علي السباله :- جني يركبش ان شاء الله قولي امين انا مجنونه!!! (وكملت بغرور ) والله ان خالتش هذي مره ما في منها تنحب من السمع
واخيرا لولوه سيطرت على نفسها :- بسم الله علي ان شاء الله عدويني (تنهدت )ايه اكيد خالتي بتعجبش مو مدحتش لكن معذوره ما تعرف عن خبالش يالمربوشه (تنحنحت )
انجي للمهم ما قلتين هجورتي وش رايش ؟؟؟
دورتها في دماغي اقول عن حمد او لا لكن في النهايه لمعت في راسي فكره فقلت :-
شوفي انا في هالامور ما اقول اي او لا
ما فهمتني :- شلون يعني ؟؟
بلعت ريقي:- يعني اذا قلت تفضلوا وابوي درى اني على علم وش اقول له والله استحي منه بيقول عني قليله حيا
انجرت لولوه للي انا ابيه :- اشلون يعني والحل ؟
قلت ببرائه :- يعني الي يبيني يكلم ابوي وانا ما لي دخل
ردت لولوه :- زين وخالتي وش اقول لها ؟
اف ما عملت حساب لهذي :- قولي لها ما لقيتيني وانهم اذا يبوني البيت الف من يدلهم عليه
لولوه :- تدرين عجل خير البر عاجله عطيني رقم ابوش وانا اخلي زوج خالتي يكلمه ويتفقون على وقت الزياره
تبلعمت :- واذا سأل ابوي من وين له الرقم ؟؟
ضحكت لولوه :- لا تخافين ما بيسأل وبعدين انا بتصرف يلا خسرتيني بسرعه عطيني الرقم
ابتسمت :- صدق بخيله
عطيتها الرقم وسكرت منها وانا في راسي موال ما بيكمل الا اذا عرفت متى بيزورونا والمشكله اني ما اقدر اقول للولوه تخبرني عن وقت زيارتهم....لكن الفرج جا في نفس اليوم واحنا قاعدين نتعشى قال ابوي لامي
:- ام عيسى ؟
ردت عليه امي :-امر
ابوي بعد ما اخذ رشفه من الشاي :-ما يامر عليش عدو بس ابيش بكره تجهزين المجلس ترى بيجونا ضيوف عقب صلاة العشا ولا تنسين القهوه والبخور وغيرها
ابتسمت امي :- ان شاء الله يا بو عيسى بس من هذولا وش يبون ؟
رد ابوي :- الحمد على النعمه اللهم زدها واحفظها من الزوال (رفع راسه لامي ) والله هم جماعه من بيت الـ........ وما قالوا وش يبون ومي عدله اسأل ضيفي عن حاجته قبل ما يقولها بنفسه
هزت امي راسها موافقه على كلام ابوي وانا عاد عرفت من اسم العيله انهم بيت خالة لولوه خلاص بكره ان شاء الله من الصبح بشتغل على باقي المخطط
وفعلا على غير عادتي قعدت من الصبح ومن شدة الاثاره ما عرفت اكل شي وما صدقت خبر ان البيت فضى ابوي مع عمي بو محمد وامي كالمعتاد عند الجيران هالحزه ((هالحزه =هالوقت )) ما عرفت ادق على من بالتحديد حمد او جواهر في النهايه قررت اني ادق عليه هو بنفسه بس للاسف الرقم خارج نطاق التغطيه اففففففففف حاولت مره ثانيه بعد نفس الحاله في الاخير استسلمت وقلت انطر شوي لكن دخول سويلم خرب علي وش هالبلشه وش اقوله هذا اذا سألني من تكلمين اخرتها قررت ادق عليه من موبايلي وفعلا صعدت غرفتي وقفلتي على نفسي ورحت على السرير لميت نفسي في زاويه ودقيت عليه الحمد لله هالمره يرن مره ثنتين ثلاثه واخيرا رد
حمد :- الو
ما في رد احس كل خلاياي تجمدت والشجاعه والحماس اللي كانوا فيني اختفوا
حمد :- الو من معاي
بعد ما في رد ساعتها عصب وقال
:- انا ما ني فاضي للحركات البايخه بترد ولا اسكر
خفت يسكر وتضيع علي الفرصه فقلت باندفاع
:- لا...لا تسكر
حسيت انه عرف صوتي ويبي يتأكد لمن سأل :- من معاي ؟
تنحنحت وبلعت ريقي:- اناااااااا هاجر
نبره استغراب وقلق طغت على صوته :- هاااااجر وش صاير عسى ما شر خالتي فيها شي ابوش فيه شي ؟؟
قطعت سيل الاسئله :- ما فيهم شي الموضوع يخصني انا
رجع الهدوء لصوته :- نعم ؟ وش هالموضوع
استجمعت كل قوتي وقلت :- انت تعرف اني ما ابيك ...(صمت ما في اي رد الظاهر انه يبيني اكمل) وانا الصراحه كلمت ابوي بس ما اقتنع باسبابي ....بس انا قلت انت رجال ما ترضى على نفسك انك تتزوج وحده ما تبيك فلو تكرمت و.........
ما عرفت وش اقول بالضبط لكنه فهم وقال
:- هممممممممم وش المطلوب مني بالضبط ؟؟
حسيت بالحر الشديد لدرجه ان التنفس صار صعب :- اعتذر لابوي باي حجه وساعتها اذا شاف ابوي ترددك مع رفضي اكيد بتنفض هالسالفه كلها
احسه متقصد يستفزني لانه قال :- بس انا ماعندي اعذار اقدمها لاني ناوي اكمل للاخيييييييييييييروالله نسيتي كلامي
بس خلاص طفح الكيل فقلت اخر شي عندي :- بس انا ما ابيك غير ان اليوم جاييني خطاب والصراحه الصبي ما ينرد بس حضرتك واقف لي عظم في البلعوم ....افهمها يا اخي ما اشتهيك ولا اطيقك فليش تربط نفسك فيني ؟؟؟
كل اللي قاله :- والله لادبش على قلت حياش يا بنت جاسم وبتشوفين ؟؟
ما عاد فيني عقل يوزن الامور فرديت :- انا متأدبه غصب عنك ...وهذا انا اقول لك ابعد عن طريقي يا ولد الناس وخلني اتهنى مع اللي احسن منك
سمعت صوت ضربه وبعدها قال بهدوء عجيب :- ولا يهمش اليوم بانهي كل الامور بس ما قلتي متى بيجونكم ؟؟
احس كأن احد صاب علي ماي بارد فرديت من غير احساس :- عقب صلاة العشا
وسكر من غير ولا كلمه اضافيه والغريب اني ما حسيت بالراحه مثل ما كنت اتوقع بالعكس رميت الموبايل وتكورت على نفسي وقعدت اصيح من قلب ما ابيه بس بعد ما ابي غيره
ولا ابيه يتخلى عني بكل هالسهوله ...ما ادري وش كنت متوقعه منه صدق اني غبيه يعني وش بيقول معقوله بيقول احبش وما اقدر استغني عنش ومستحيل تكونين لغيري ....اصحي يا هاجر اصحي.... واستمريت في البكاء الى ان نمت من التعب
العــــــــــــــــــــنــــــــــــــود
من بداية اليوم ولقلق والارتباك كان رفيقي طول الوقت اليوم ملكتي على طلال ما ادري شلون تحملت تعليقات البنات وشلون رديت عليها واحس ان كل خطواتي مشوشه والامور غير واضحه فستاني كان زهري فاتح علاق فتحت الصدر نوعا ما واسعه ضابط على الصدر والخصر ومن عند الحوض يبتدي ينزل بانسيابيه علي جسمي قير الى اسفل الركبه ولا بسه معه صدل كعب عالي وخيوط ...شعري كله مموج والميك اب هادئ وناعم كنت قلقانه على شكلي لكن نجود وبنات عمي مدحوا شكلي في محاوله فاشله لرفع التوتر عني وحتى وداد اللي من سالفه ماجد مو على بعضها احسها اليوم تناست كل همومها بس علشاني انا وطلال
قربت مني وهمست
:- كانك اميره من الخيال ...ما اقول الا الله يعين طلول (ابتسمت ) ترى ولدنا من غير شي مجنونك
وقبل ما ارد عليها اندق الباب وكراحت نجود ورجعت لنا ووجهت الكلام لي
:- هذا تركي يقول الشيخ يبيك تحت علشان يسمع موافقتك بنفسه
حسيت ان الهوى انسحب من الغرفه كلها فهويت على نفسي بيدي واخذت نفس لحد ما حسيت ان رئتيني ما عادت تقدر تتحمل اكثر وصلت لباب بصعوبه واول م طلعت التقت عيوني بعيون تركي كانت عيونه مليانه حنان وابتسامته مطمئنه وحسيت بحمره الخجل تكسي خدودي لمن قال
:- كل هذا لطلول اكيد بيجن الرجال ...الليله بيفصخ العقل
نزلت راسي من الحرج وما عرفت ارد عليه مسكني من يدي وحس برجفتها وبرودتها
فقال يطمني
:- كلها كلمه موافقه وبعدها توقيعك الكريم على العقد وبعدها اذا ما تبين تشوفينه انا مستعد انذبح على يد طلال بس انفذ لك رغبتك
نزلت مع طلال لعند باب المجلس الداخلي وقف الشيخ ورى الباب وسألني حسيت حلقي جاف وان من المستحيل يطلع صوتي حاولت ارطبه بس ما في فايده فهمست لتركي
:- حلقي يابس ابي كاسه ماي
ضحك تركي واعد الشيخ علي السؤال ساعتها قلت والدمعه ماليه عيوني وبصوت مهزوز
:- موافقه
دخل الشيخ وانا ما احس بش حولي وتفاجأت بتركي يمد يده على بكاس ماي اخذته وحست اني شربته كله دفعه وحده عطيته الكاس ومن دون ما اناظره رحت ركض لغرفتي وصلت وان الهث تلقتني وداد بحضنها جلستني وقالت
:- وش فيك ؟؟ العنود وش صار ؟؟
رديت كأني وحده توها صاحيه من النوم :- هاااااااا لا ما صار شي
ابتسمت وداد والبنات كلهم عيبونهم علي :- ما صار شي والشيخ اللي نزلتي على شانه ؟
رفعت راسي لوداد وقلت في محاوله لتفريغ مت التوتر :- كله من اخوك صدمني لمن عرفت انه لغى حجز القاعه للمكله واستبدلها بخيمه في حديقة البيت ...كنت عامله حسابي انه بيكون بعيد وانه بينشغل بالمعازيم وما بشوفه .....
ضحكت ندى من قلب :- وانتي على بالك ان طلال بيتركك اليله من غير ما يشوفك (وغمزت )
اجل لو تعرفين وش ناوي عليه وش بتسوين ؟؟؟
البات اشتعل فضولهم من كلام ندى وسبقت نجود وسألت السؤال اللي كنت بسأله
:- ليه هو وش ناوي عليه
ردت ندى وهي تلعب حواجبها :- سررررررررررر ما اقوله
نشيت سعاد في حلقها :- يلا عاد ندوشتي بجد قولي لي وما بقول لحد بس انا لحالي
اعترضت نجود :- لا مو بس لحالك انا بعد ابي اعرف
ندى ما اهتمت وكل اللي قالته :- مفاجأه بعدين كلكم تعرفونها ...ويلا اللحين لازم ننزل للضيوف وانتوا (اشرت على سعاد ونجود ) جهزوا شريط الزفه
طلعت ندى وراها البنات وما بقى معي غير وداد وبعد اقل من خمس دقايق رجع تركي يدق الباب لبست وداد عبايتها وتغطت فتحت الباب لتركي اللي دخل وهو حامل دفتر الزواج بيده تقدم ومع كل خطوه كنت احس ان قلبي يرجف ورعشة جسمي تزيد واللي زاد اني حسيت بمغص مفاجئ في بطني وصل عندي وفتح الدفتر عطاني القلم وقال
:- يلا يا حرم طلال وقعي خلينا نفتك من حنت زوجك
ما ادري ليش ناديت وداد البعيده عني
:- وداد تعالي عندي
حسيتها متردده تقرب مني وتركي من سمع اسمها احسه جمد مكانه لكني ناديتها مره ثانيه
:- وداد تعالي جمبي لا تركيني
احس ان خطواتها بطيئه واخذت لها وقت طوييييييل الى ان وصلت لعندي ساعتها تشبثت بيدها بقوه وبالايدين
ابتسم تركي :- واللحين بالله كيف بتوقعين ؟
فلت يدي اليمين وضليت ماسكه فيها بيدي اليسار احس ان كنت انحت في صخر مو اطبع توقي على ورق وما صدقت اني خلصت انحنى تركي على راسي وباسنس وقال
:- مبروك ...(ورفع طرف عينه لوداد وكمل ) مبروك مقدما يا بنت عمي
(عطانا ظهره متوجه للباب ) خساره ما بقدر احضر ملكتك
ما لحق تركي يوصل للباب الا حست ان رجفتي ازدادت قوه لكن بعد ما طلع استوعبت ان وداد هي اللي ترجف وكانها ورقه في مواجهة الريح انقلب الوضع وبدل ما تهديني وقفت وجلستها احاول اسكن الرعشه اللي غزت جسمها صبيت لها كاسه ماي سميت بالرحمن وخليتها تشربها
ةلمن هدأت سألتها :- علامك ؟؟...وداد بك شي حاسه بشي
احسها تمالكت نفسها بصعوبه وكل اللي قالته :- ابد ما في شي (ابتسمت ) يلا ننزل للحريم تحت لانا لو تأخرنا اكيد طلال بيقلب علينا الدنيا تراه موصينا ما نأخرك
وفعلا جلستي مع الحريم ما طولت وطلال طبعا رفض يدخل عند الحريم وتصرفاته كلها كانت غريبه يا دوب سمح لامي ونجود وامه وخواته انهم يدخلون وما ادري وش اللي منع عمتي ام ماجد من الدخول بس اللي ما توقعته انه لمن تقرب مني بس صافحني وقال لي مبروك بنوع من الجفاف ..........وش فيه ؟؟ليش كذا توقعته من كلام خواته واخواني انه يكون اكثر رومانسيه لكنه ابد كل اللي سواه بعد كذا انه طلب من ندى تجيب الشبكه لبسني اياها على عجل وطبعا ندى هي اللي لبستني الحلق ....تقربوا مني الباقي يسلمون علي ويباركون واللي تضمني واللي تبوسني واللي توصيني عليه وانا ما عدت استوعب حاجه كل اهتمامي مصبوب على الرجل اللي يتصرف بآليه جنبي واول ما خلصوا سلامات اشر على ندى وهمس في اذنها بشوية كلام هزت براسها واشرت على كيسه وصرفت الجماعه وصرنا لحالنا
.............والغريب انه ما تكلم جلس ساكت يجي خمس دقايق ....ما ادري ليش حسيت الدموع تجمعت في عيني وش فيه هذا ؟؟ ليش يعاملني كذا ؟؟وما ادري كيف واتتني الجرأه وسألته
:- طلال وش فيك ؟؟ وش صاير ؟؟
طالعني وهو يقرص بعيونه :- وتسألين بعد وش فيني ؟؟ يعني ما تعرفين وش صاير ؟؟
اقول لك خليها زواج مره وحده تقولين مستحيل ....وتبيني اضحك ؟؟
حسيت ان الدمعه هزمتني فقلت :- طيب انا وش ذنبي والله اني استحي ومو متعوده و...........
قاطعني :- عاد مبرراتك اللحين ما لها اهميه وقبل ما اسمع بقيه القائمه (قام وجاب الكيسه اللي اشرت عليها ندى ) شوفي هذي وبعدين نتفاهم
فتحت الكيسه وكلي فضول اعرف وش داخلها واول ما طلعت اللي جواتها فتحت عيوني على وسعها ...........
الى هنا وانتهى البارت
اعذب وارق التحايا
وفي امان الله
|