لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-08, 12:00 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


مرحبا وداعا


صراحة البداية مرررررررررررررره راااااااااائعة


وكل بارت عن التاني أروع


في حماس و مواقف خطيرررررررره


وكلها على بعضها تجنننننننننن


يعطيك العافية وتسلم أناملك على الأبداع


بطلتنا الحلوة مين هي ؟؟؟؟؟ غرام او عيون


وايش قصتها العجيبة وليه بيتعاملوا معاها كده ؟؟؟؟؟ أسئلة كتيره تدور في بالي


فارس صراحة كرهته وكل ما تجيبي سيرته أحس نفسي أخنقه


ورد عجبتني شخصيتها مرررررره وحرام ياقلبي ليه خالتها مدري عمتها تكرها


خالد كيف كان ميت ورجع أحس وراه قصة لحاله


ريم وريما ثنائي حلوووووووووووووووو


والباقين برضوا تمام وحلوين الا حنان وحنين مابدى سيرتهم وحتى ام جهاد # _ #



منتظرين جديدك وراح أتابعك ان شاء الله



تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 29-08-08, 06:27 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92249
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: وداعاً عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وداعاً غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يا الليْ تنِشْدني ،، عَنْ أحْواليْ ،، و أنَا جِداً حَزِينْ
مِنْهَا أشْتِكي ،، أسْبَاب حِزْني ،، و لربِي المُشْتكَى
ياليتْ ،، عينِي ما تَهابْ الدَمْع ،، و أذْرِف دَمْعتين
و يا حَظْ مِنْ هُو لا بَغَى يبْكي عَلَى خِلّه ،، بِكَى

ام خالد:غــرام
غرام: ها يما
ام خالد: شايفه الكيس ال عندك
غرام: ايوا
ام خالد: في شاهي جيبي
غرام: طيب
صبت لأمها الشاهي
غرام: أمي الغطاء يضايقني عادي افكو الحين
ام خالد: اي يما عادي
خالد: امي ابوي متى طالع ابها
ام خالد: اليوم بالليل يبلحقنا
خالد : اهاا
فكت الغطاء وبانت عيونها الرماديه
مع الكحل الأسود وعبايتها المطرزهـ بتطريز خفيف بلون الفضي
جلست تناظر من الشباك وسرحانه
خالد: غرام
غرام: ها
ام خالد: قولي نعم هههههههههههههه
غرام: نعم هههههههههه
خالد: غطي وجهك ولا بغطاء خفيف
ام خالد: خالد حرام عليك البنت تنكتم
خالد بدون ماينتبه لكلامو: يما وجه غرام ملفت
غمضت عيونها ورجعت فتحتها
غرام: خالد اجل تبيني انكتم
خالد: اجل لا تطالعي في الشباك
غرام وهي معصبه: طيب

غمضت عيونها
{معاذ: عيون بنروح ابها وبعدين بنروح جدهـ
عيون: متى بنروح
معاذ: مدري
عيون: اسأل العنود وامي**

فتحت عيونها وبدأت تتنفس بصوت عالي
{ياربي ليه ذول يلاحقوني ياربي ساعدني يارب**


فرقاك عادي ترى .. وأقل من عادي !
انا من الله كذا .. لا عفت احد عفته ..
مانيب من يتبع للمقفين وينادي ..
ياعنك مااقفيت .. ماعيني بملتفته

عناد: ورد قبل ماتقولي موافقتك لأبوي فكرتي
ورد: اي فكرت صليت استخارهـ وأرتحت
عناد: ورد لا يكون هذا كله انتقام
انصدمت ورد كأنو جالس يقرى افكارها معقوله باين عليا
عناد: سكتي يعني انتقام يا ورد
ورد: خلي يذوق الي انا ذقته اذا هو يحبني جد
عناد: انتي كذا تعاقبي نفسك تضري نفسك ماتضري
ورد: لا اذا هو يحبني بينقهر
عناد: لا نكذب على بعض جهاد كان يبي لليلى من وهو صغير
ورد: بس هو
عناد: خلاص حبيبتي انسي
ورد: عناد تقولها بكل سهوله خلاص انسي كأنو شي سهل
عناد: صدقيني ربي بعوضك خير بس انتي فكري وسيبيكي من أفكار الأنتقام
قطع عليهم الحديث صوت رساله
عناد: جوالي صح
ورد: اي
فتح جواله
حبيبي أول ماتوصل أرسلي رساله وطمني
ابتسم وحط جواله
ورد: شكله المرسل تحبه
عناد: مــــــــــــــــــــــــره
ورد: أوووووووووووووه حركات مين
عناد: ههههههههههههههههههههههههههه
ورد: عناد صدق مين
عناد: ماعليكي لا تشغلي بالك


عشقتًكْ الوٍقتْ كلّهً مآبًقّتٍ سًآعٍه ..
..... وً ترٍكتْ لكٍ هُالدقّيقْهً [ حبّنيٍ ] فيًهآ !

حطت راسها على شباك السيارهـ واتنهدت
أهــ يا ركان وربي لو انك ماخترت اختي كان قلبت الدنيا
عليك وخليتك تحبني غصب بس القدر خلاك تحب اخت وحده تموت فيك
استغفرالله وش هذا التفكير ياربي هذا بصير خطيب اختي ان شاءالله
اشبي انا ياربي اسعدني ونسيني راكان يارب

ريم بصوت واطي عشان ما يسمعهم حمد الي يسوق
ريما: في الكليه
ريم: الله يقرفك
ريما: هههههههههههههه اشتقت لها ولصحباتي
ريم: ريما متحمسه تشوفي أفنان اكيد اشتقتيلها
ريما: وووووووووووووجه اشتاق لكي الموت ان شاءااله الحين انا اشتاق لذيك
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: احب اشوف وجهك لما تجي ينقلب صفر في سبعه
ريما: طيب يما تخرع كفايه جسمها
ريم: فاكره لما مسكتك من بلوزتك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد لف راسه عليهم
ولليلى في سيارة جهاد مع اخته حنين

حمد: ضحكونا وياكم
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريما اقولهم
ريما: ههههههههههههه قوليلهم خليهم يضحكو
حمد: ياللا حمستينا قولي
ريم: هذا الله يسلمك في وحده في الكليه اسمها افنان طول بعرض يما تخرع
حمد متحمس: اي
ريم: مره ريما كانت تمشي في حال سبيلها جاتها افنان داعمه وتقولها روحي جيبيبي شنطتي من هناك
طبعا ريما كرامتها ماتسمحلها هذا غير انها ماترعف مع مين تتكلم
حمد: هههههههههههههههه اي
ريم:قامت ريما بكل وثوق قالتلها انقلعي انتي جيبيها ولا مكسوحه
حمد يناظر ريما الي تضحك: احلى يا قوي
ريم: استنى اكملكم
الا جات افنان وتمسكها من بلوزتها وتنفض فيها كأنها لحاف او مفرش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله متنا ضحك
حمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه أحسن تستاهلي عشان ماتتقاوي

تبي الدليل انّي كرهتك وخلّصت
لا مرّني طيفك أغمّض عيوني

ياربي انا وش دخلني سيارة هذا كلو من حنين اختو الغثى


حنين: يوهـ انا أول مره اشوف اثنين مملكين ما يتكلمو
جهاد حب يمثل عشان ما تشك اختو
جهاد: لليلى حبيبتي اخبارك ويغمزلها يعني كملي المسرحيه
لليلى ماقدرت تكذب: ما شي حالي دامني بعيده عنك
جهاد: احترمي نفسك
لليلى ماردت علي
حنين : يوه يا لليلى ترا ما أسمحلك تكلمي اخوي كذا
لليلى: اقول خليك في جوالك هذا الي لاصق في يدك
جهاد: ها شفتي يا حنين هذي الي تقولولي خذها اهو اخذتها
حنين فضلت الصمت ولليلى وجهاد
كانو يتكلمو بالنظرات

هدوء ام خالد نايمه وغرام وخالد كل واحد منهم سرحان

جلس يناظر فيها ولا شال عيونه
ياربي لمتى بتجلس تناظر في الشباك كذا والسيد فراس كل شوي
يمر من جهتها وهي مبسوطه وتبتسم

خالد: غرأإأإم
غرام: ها
خالد اذا بتطالعي من الشباك غطي كلهم قرايب
غرام: عادي محد منتبهلي
خالد: غرام لا تحسبيني مو ملاحظ
غرام: ملاحظ ايش
خالد: فراس وهو يمر ويناظرك وانتي تبنسمي
حمرت خدودها خجلت من كلام أخوها
ياربي خالد انتبه وش الفشله هذي وربي فشله

دق جوالها ردت اول مماشافت المتصل
غرام: هلااااااااااااااااااااااااااااا والله
اروى: اهلين غروووووووووووووووووووومه
غرام: وحشتيني وربي مررررررررررررررره
اروى: انتي وربي اكثر وحشتيني وحشتيني
غرام: بشريني عنكـ اخباركـ وكيف السفر
اروى: والله يجنن غرومه ودي تكوني معاي
غرام: ياللا بلا كذب ههههههههههههههههههههههه
اروى: ههههههههههههههه يخرب بيتك مدري كيف تفكري
اروى: وش مسويه
غرام: والله الحمدلله الحين احنا في الطرق بنروح أبها
اروى: والله حركااااااااااات
غرام: رايحين ابها مو مثلك ماليزيا
خالد: غرام اذا اروى اعطيني
غرام تأشر براسه سعني طيب
اروى: والله ماليزيا كأنها السعوديه هههههههههه كل الي فيها سعودين
غرام: ههههههههههههههههههه بس فرق عن أبها مافيها قرود ههههههه
اروى: اي ههههههههههههههههههههههه
غرام : ابها احلى من ماليزيا اصلا هههههههههههههههههه
خالد يسمع كلام غرام ويضحك
غرام: ياللا خذي خالد يبيك
اروى: اعطيني هو والله وحشني
مدت له الجوال اخذو وابتسم لها
خالد: اهلااااااااااااااا بالعروسه
اروى: هلا خلود اخبارك
خالد: تمام انتي اخبار ياعسل
اروى: الحمدلله
اروى بأهتمام: خالد
خالد: نعم
اروى: كيفك مع غرام
خالد: وش هالسؤال البايخ
اروى: لا جد وربي غرام غاليه علي وان احد زعلها بوري شغله
خالد: ارتاحي غرام تمام بس ترا بدأت ها
اروى: بدأت شنو
خالد: بدأت
اروى: بدأت تتذكر لااااااااااااااااااااا
خالد: وربي بس مو فاهمه
غرام كانت تسمع كلام خالد مو فاهمه شي
اروى: الله يستر
خلود اعطيني امي
خالد: أمي نايمه الحين حرام تعبانه
اروى: اوكي مره ثانيه بدق ياللا باي
خالد مع السلامه

في سيارة ابو جهاد وام جهاد
ابو جهاد: والله يا أم جهاد جهاد مو عاجبني حاله ابد
ام جهاد: لا وش فيك يا ابو جهاد انت تتهيئ والله جهاد مبسوط
حنان: لا يبا جهاد مو مبسوط
ام جهاد: حنان اسكتي
حنان: يا امي اتحملي نتيجة أخطائك
ابو جهاد: وش في
ام جهاد: مافي شي هذي هي حنان كذا تحب تكبر المواضيع
حنان: يبه
ام جهاد ناظرت في حنان نظره خلت حنان تسكت
ابو جهاد: حنان ما شفت خالد جاء خطب مره ثانيه
قلب المواجع على حنان
حنان: يبه يمكن هون
ابو جهاد: وش هون ماعندنا هذا الكلام الكل يعرف من زمان
انو خالد خاطيك
لا لازم اكلم ابو خالد انا بنات مو لعبه
حنان: يبه بس
ابو جهاد: مافي بس خلاص اسكتي
ام جهاد: اي والله كأن بنتي لعبه عنده بالله كلم اخوي يا ابو جهاد وفهمه
ابو جهاد: هذا الي بصير اصلا

رشا: فـــارس
فارس: هلا رش رش
رشا: طفشنا وربي مابتوقفو
فارس : الا راح نوقف بس لما يقولو ابو عناد لان هو اكبر شي
رشا: طيب تعبت من القعده
فارس خلاص اصبري وجع
رشا: هههههههههههههههههه طيب
فارس: رش رش
رشا: خشومها
فارس : هههههههههههه بتاخذي فواز
رشا: والله فواز مافي شي
فارس: يعني بتاخذي
رشا: خليني اكمل هو مافي شي بس انا مستحيل اخذو
فارس: اي عفيا عيى اختي
رشا: فروس خلنا نخطبلك
فارس: لا انا خطييبتي جاهزهـ
رشا: ومين هي تعيسة الحظ
فارس: لا تستعجلي على رزقكـ
رشا: لا صدق مين
فارس: لا مستحيل اقولك الحين
رنا ودخلت في هرجتهم عرض
رشا ترا باين مين هي هذا يبي غرام ماتوشفي نظراته لها
رشا انصــــــــــــدمت
غرااااااااااااااااااااااااااام لااااااااااااااااااااااااااااااا
فارس: ليه
رشا: فارس قلتلك غرام لأ يعني لأ
فارس : طيب جيبيلي سبب مقنع
رشا: انت سبب مقنع
فارس: مافهمت
رشا: انت لك عين تحبها
فارس: دامها مو متذكره هذي فرصه حلوهـ لازم اسرع اخطبها
عشان تحبني وبذالك لما تدري تكون الصدمه خفيفه عليها
رنا: فارس بصراحه يعني بصراحه صح انا صغيره واصغر منك بس بصراحه
تفكيرك تفكير مريض
فارس: رنااااااااااا
ما اعطته مجال وغمضت عينها
رشا: اي والله صدق كلامها تفكير مرررررررررررررررررررررررريض

ابو عناد: ام عناد هاتي جوال خلاص بناخذ استراحه
ام عناد اعطتو الجوال
ابو عناد: ياللا خالد جنب جنب
خالد: طيب
خالد فتح الشباك
ويأشر بيدو عنااااااااااااااااااااد جنب جنب

وقف السياره وما قلهم ينزلو كتب في ورقه
بعدين قلهم خلاص انزلو
لما خرجو
جهــاد: لليلى
لليى: خيـــــــــــر
جهاد خذي اعطاها ورقه
لليلى : ترقمني ههههههههههههههههه
جهاد: تتمصخري
لليلى: لا حشاك هههههههههههه
اعطته نظره وراحت

فتحت الورقه وعيونها اتسمرت على الكلام

شعوري لك .. مثل واحد .. يخون ؟ و / يطلب الغفرآن
يقول : " التوبَّه يآ خلي " ، وخلَّه ؟ من - سنَّه ودّع

ب معنى غير ... يعني أنت تجيني لل وصل ( عطشآن )
تبي ماي الوصل .. / منِّي و نَبِعي عيَّا { .. لا ينبَّع

اســـف يالليلى

قبضت على الورقه بيدها بقوه حاولت تمسك دموعها
لا تنزل
لكن هناك كانت عيون تناظر فيها تنتظر ردة الفعل
ناظر فيها بحزن
وقام يتمتم بينه وبين نفسه
أسف وربي أسف يا لليلى


رمت الطرحه على وجها وخرجت فوراً
خالد: غرام
غرام: هلا
خالد: هنا في بقاله تبي منها شي انتي وأمي
غرام: اي شفلنا بريك كروسان اي شي جيعانه
خالد: هههههههههههههه طيب لا تطوله بالحمام
غرام: اوكي

وهي ماشيه صدمت في جسم تعرفه زين
جسم شخصه تحبه

فارس: ايف غرام
غــرام: لا عادي

خالد كان يناظر فيهم وشايف الموقف وساكت

دخلت الحمامات غسلت وجها

ورد: وربي بتكسر
غرام: ههههههههههههههههههه زي والله حتى انا
ورد: لليلى كانت مع جهاد بنفس السياره
غرام: اي شفتها
ورد: الله يوفقهم
غرام: الله يكبرك بعقلط
ورد: والله يسعدكـ ياغرومه
دخلت لليلى
كيكفكم بنات
غرام: نسلم عليك
ورد: اخبارك لليلى
لليلى: بخير دامك بخير
ورد: الحمدلله

دخلت حنين منشغله بجوالها
غرام: كيفك حنين
حنين بقرف: زينه
لليلى: حنين في أسلوب احسن من كذا
حنين: قولي لنفسك وشوفي اسلوبك مع أخويا
ورد ادخلت لأنها ماحب تصير مشاكل
ورد: حنين ذول متزوجين واضن مو من حقك تدخلي في متزوجين حتى لو كان اخوك
حنين: انتي مــــــــالك صلاح
لليلى: اقول حنين خليك في جوالك
حنين طنشتهم وقامت تضغط في جوالها

غرام: ياللا بنا وعدت خالد ما تأخر اشوفكم اذا وصلنا ابها
لليلى: اوكي يا عسل
كملت على فكره حنين انا بركب مع أخوي حمد
ورد: حتى انا استأذن بركب السيارهـ
لليلى: فمان الله ورد

غرام: ياللا يما لا نتأخر على خالد
ام خالد: يما انا بركب مع عمتك ام فارس وابو فارس جالسه تزن علي
خلني اروح اسولف وياهم انتي واخوك تجبولي النوم
غرام: الحين حنا نجيب النوم انزين روحي بس بعلم عليك خالد هههههههههه
ام خالد: ههههههههههههههه طيب ياللا حبيبتي

بْديتْ أغليْكَ وأشْتآق لْحضْورْكَ وْأكرْه غيْآبْكَ
بْديْت أحْسْ أنْآ صْوبْكَ شْعوْر يْهزْ وْجدآنْيْ

أحسْ أنكْ ( أْملُْ رُْوحُْيُْ ) وْرَوْحيْ تسْكَنْ أهْدآبْكَ
أحسْ أنْيَ مْعكَ بْنسْىَ هْليْ وربْعيْ وخلآنْيَ ..

أحسْ الْحبَ مْنثْورْة عبآرْآتْه عْلىْ / بْآبْكَ
أحسْ أنْكَ بتسْعدَنيْ وتْآخذْنيْ مْن أحْزآنيْ ..

تْعآلْ وخلْنيْ أنقْشَ حرْوفْ ( الشْوقَ ) بْ ثيْآبْكَ
تعْآلْ أعْزفْ عْلىْ أوْتآرْ آل سْعآدهْ أعذبْ ألحآْنيْ .. !


فكت الباب الي قدام بالسيارهـ ودخلت وكشفت عن وجها
خالد: يوه يوه خير وش فيك داعمه وين امي
غرام: امي بتركب مع مرت عمي تقول اتخدعتها
وتقول انو انا وانت نجيب النوم
خالد: ههههههههههههههههههههه الحين حنا نجيب النوم الله يسامحك يما
غرام: اي وش جبت اكل بموت جوع
خالد: لا تتحمسي في كيك وعصير منقا هذا حسن شي هههههههههه
غرام:هههههههههههههههههههه لا كثر الله خيرك
خالد: وخيركـ ههههههههههههههههههه

كان طول الطريق يلتفت عليها ويناظر فيها وفي عيونها الرماديه

رنــــــــــــــا: وجــــــــــــع واخيرا وصلنا أبها مابغينا
رشا: هههههههههههههههههه اي وربي مره اتكسرت ضهورنا
فارس: قولو الحمدلله مو وجع
رنا: الحمدلله يارب

جهاد قرب من سيارة خالد
خالد فهم وفتح الشباك
جهاد: الحمدلله على السلامه
خالد: الله يسلمك والحمدلله عبى السلامه لكم هههههههه
جهاد: الله يسلمك

غرام: خالد الحين بتدورو شقه وبنقعد ننتظركم
خالد: لا ياحلوهـ حاجزين
غرام: اي اشوا الحمدلله شلت هم الأنتضار
خالد: ههههههههههههههههههههه
غرومه ياللا عادي الحين غطي
ابتسمت له ونفذت أوامره

ابو عناد: يأشر لخالد فكو الشباك
غرام: خالد عمي فك الشباك
خالد:ها ياعمي
ابو عناد: لف البيت هنا
خالد: طيب

خرجو الرجال يشوفو البيت

فارس: ياللا خلاص شفنا البيت وعلى حجزنا هيا اخرجو
ررنا: اخيــــــــــــــرا الحمدلله ههههههههههه

خرجت من السيارهـ الكل متوجه للبيت الا هي اتوجهت
لشخص كان واقف عند سيارته
عطته ورقه ومشيت







فتـــــــــــــــــحها

من خـآآنكـ لآتخونه*,بس نآظر في عيونـه!!
{كنت أحبكـ**

انتظروني في البارت السابع راح يكون احلى من كذا ان شاءالله

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة وداعاً ; 29-08-08 الساعة 06:22 PM
عرض البوم صور وداعاً  
قديم 29-08-08, 06:51 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


يسلموااااااااااااااااااا



البارت رووووووووووووووووووعة



بجد خطيررررررررر



بس عجبوني رنا ورشا لما هزؤا فارس أحسن يستاهل



ننتظر القادم وان شاء الله يفك لنا بعض الغموض



يسلمواااااا الأنامل وداعاً

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 29-08-08, 10:43 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92249
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: وداعاً عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وداعاً غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الحلو اللاذع

شاكره لكي اثبات تواجدكـ
واتمنى ان لا تتركني
تواجدك يعطيني حماس
منـــورهـ

 
 

 

عرض البوم صور وداعاً  
قديم 30-08-08, 12:17 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92249
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: وداعاً عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وداعاً غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فتـــــــــــــــــحها

من خـآآنكـ لآتخونه*,بس نآظر في عيونـه!!
{كنت أحبكـ}

أهـ يا لليلى لسا انتي على حب طفوله
وأنا الي قلت اكيد حب الطفوله انمحى
وحبيت طفله أسف يالليلى لو أدري انك تحبيني وانك ما وافقتي علي
كذا بس انتي وافقتي عشان تحبيني وعشان كنتي تبيني
والله لو ادري كان زعلت امي ولا رضيت أعذبكـ



غرام: لاااااااااااااااااااااااا انا هنا ههههههههههههه
ورد: لا مالي صلاح انا هنا
رشا: هههههههههههههههههه لا انتي ولا هيا كلكم على الأرض هههههههههه
ريم جايه بكل وثوق ومو داريه بالسالفه
ريم: انا بنام على السرير
غرام: هههههههههههههههههههههههههههههههه واثقه
ورد: اقول مالك الا الأرض زينا
ريم: وجع وليه يعني
ريما: وجع حكم قرقوش
غرام: لا يا مثقفات عشان الحريم الكبار هنا
وانتو اندفسو في الأرض ههههههههههه
وجررررررررررررررررررريت انا هنا تحت المكيف
ورد: وانا جنب غرام ههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا: مالي صلاح انا في الوسط معاكم ههههههههههه
لليلى:انا رجلي على رجل غرام اعرفها تعرف تدبر نفسها
غرام : ههههههههههههههههههههههههه
لليلى: والله مالي صلاح انا بنام جنب غرام
غرام: يوه خلاص يا بنات هذا كلو حب فيا خلاص كل يوم انام عند وحده ههههههههههههه
لليلى: ههههههههههه مو عشان سواد عيونك ياحلوهـ
عشان انتي مختاره مكان قبال المكيف هههههههههههههه
ام عناد: اقول انتو تضاربو على الي قدام المكيف
ترا راح نقفل المكيف ابها برد
رنا بصوت عالي: لا والله
ورد: امي لاااااااااااااا مايصير كذا
ام عناد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه برد واحنا مانستحمل وبعدين
انتو هي تراكم راح تتقسمو على غرفتين يعني
غرام ورشا ورد وحنين وريما في غرفه
وحنان ولليلى ورنا وريم في غرفه
ريما: لاااااااااااااااااااا
غرام: لاااااااااااا خلو حنين تروح مع اختها وريم ورنا يجو عندنا
لليلى عصبت: لا والله واصير انا مع حنان وحنين
غرام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني ههههههههه
ورد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لليلى: لا خلو ريم اختي معايا ورنا كمان خلوها معايا
رنا: وجع انا ما ابغاك
غرام: هههههههههههههههههههههه
ام عناد: هههههههههههههههههه
وربي انكم تحف
لليلى: تبغيني غصب عن وجهك ههههههههههههههه
رنا: مالي صلاح والله غرام ورد ورشا وريما وربي وناسه راح تكون عندهم انا معاهم
جات حنين ورافعه خشمها
يا خاله وين بتحطيني
ام عناد: مع رشا وغرام ورد وريما
حنين ناظرت بنظره : لا ابغى مع اختي
رنا: ليه ترضعي منها في الليل
رشا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
غرام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ورد: ها كيف حليبها هههههههههههههههههه
حنين: اصلكم سخيفين
ياخاله انا ابغى مع حنان
اوكي خلاص ارتب واجيكم
غرام: خاله انا ارتبها ههههههههه
لليلى: اي خلي غرام ترتبها ههههههه
ام عناد: هههههههههههههههههههه لا اعرف كيف بترتبها انا برتبها

دق جوالها وسط تجمع البنات كلهم
غرام: هلا خالد
حنين وحنان على طول ناظرو في غرام
لليلى: خير وش فيكم تطالعو فيها كذا
حنين: لا سلامتك لانه شي مره عادي
حنان: خلاص ياحنين طنشي
غرام: انت الحين وش تبي لا تجلس تتميلح هههههههههه
خالد: اخرجي وخذي اخوي ماجد وتعالو في هنا حديقه مابها احد بس
حطي طرحه على راسك وتعالي
غرام: قول والله
خالد: والله
غرام: هــــــــــووووووووا الحين خارجه
حنان: على وين
غرام: ليه لازم استأذن منك
حنين: لا بس كذا انتي تخرجي مع اي احد
غرام: انا خارجه مع اخوي لو سمحتي كفايا تلميحات عندك شي قولي
لليلى: غرومه حبيبتي روحي انبسطي وطنشي
ورد: جد طنشي ماعليك منهم

اخذت طرحتها وقامت تنادي ماجد
حنين: خارجه كذا يا ماما تراك في ابها مو باريس
حنان: ههههههههههههههههههههههههههه
ورد: تعرفي تنكتمي انتي وهي
رنا: ياربي متى يقسمونا يارب ما أكون مع يارب هههههههههههه
ورد: هههههههههههههههههه
حنين: لذي الدرجه مضايقينك ياست رنا
رنا بجرأتها المعتاده: صراحه مرررررررررررررررررررررره
رشا: رنو تعالي ياقلبي ابغاك غمزتلها وخرجو
ريم وريما لحقوهم
بقيو حنان وحنين و ورد ولليلى

لآ همّنيّ قّربّك ولآ هّمنّي {رضّآكّ}

وآللهّ ولآ ذكّرى بقّلبّي {تّجيبّك} !

لليلى اعطت حنان وحنين ظهرها وصارت مقابله ورد
ورد: هههههههههههههههههههههههههههههه
لليلى: ههههههههههههههههههه أعجبكـ
ورد: اي اخبارك ياستي
لليلى: ماشي حالي شكلي راح ومسكت الدبله وطحركتها
ورد: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لليلى: ورد انا عرفت بكل شي انا غلطانه ودخلت بينكم وانتو تحبو بعض
ورد: لااااااااااااااااااااااا كان زمان يالليلى جهاد لكي الحين
لليلى: لا حبيبتي جهاد يحبك لا تخسري حبي يا ورد
ورد: وش تقولي انتي تحرجي على زوجك
لليلى: وطي صوتك في اذاني تسمعنا هههههههههههههههه
ورد: اي شايفتهم
ورد: لليلى انا مستحيل اقبلبو هذا غير اني انا انخطبت وانا وافقت
لليلى: وش تقولي انتي لااااااااااااااااااااااااااااا
ورد: قلت لك خلاص انا وافقت
لليلى مسكت يد ورد
بالله يا ورد لا تتسرعي عشاني انا راح اتركلك جهاد
ورد: وربي لو سويتها ازعل وربي ازعل منك ولا عاد لساني يخاطب لسانك
لليلى: ترضيلي اعيش مع واحد مايحبني تدري انو انا وهو مانكلم بعض
تدري انو عمره ماشافني اخره مره في الأستراحه ونزلت راسها
وبدأت دموعها تنزل
ورد لا تتسرعي زي في اتخاذ القرار وتندمي صدقيني جهاد يبغاك
ورد: لا يا لليلى انا والله صليت اسنخاره ومرتاااااااااااااحه مرهـ
جهاد ما أبي انتي بذكائك بتكسبي قلبو ولما يعرف بخطبتي راح يندم
بلي سوا فيك
لليلى: ورد انا خايفه على غرام
ورد: حتى انا مدري احيان احس زواج فارس منها حل حلو واحيان احس لأ
لليلى: لااااااااااااااااااااااااااااااااا حرام عليك
ورد: أهــــــــ هي الوحيده فينا تحمل هم كبير وماتدري في
لليلى: هي جالسه تذكر
ورد: أظن
لليلى: تدري احيان افكر اخطبها لحمد عشان ابعدها عن هذا كلو
ورد: لا وش دراك يمكن حمد في باله احد
لليلى: اي هذا الي مرددني


حُكتـــــــــــــــــني بُأٍقْوّىُ تٌعٍاَبُيٍرّ

(..الًكٍلُامٍُ...)

لُلفٍرحّ بٍاًسٌلِوُبٌ تٍكَفىٌ دًلَِنّيُ..!

وٍضُِمنًي بْاٍدٌفٌى مِراُسٍُيلُ

" ..الٌغًٍراٌمّ..."

وْمُنْ ًشٌتِاّتْ اٌلوُقتٍ يُمكً لٌمٍنَيً..!

خٌلنُي طٍفُل عَلٍى صُدرْكُ

~...يٌنٍُاَمً....~

غٌيٍر قُربُكً ياٌلغٍلاَ مُاهٌمٍَنِيْ..!

خالد:شوفي غرومه البطيخ
غرام: الله حب حب
خالد: اذا حطينا ضمه على الحاء وش يصير
غرام: حُـــــــــــــب ههههههههههههههههههههه
خالد: لا طالعه ذكيه هههههههههههههه
غرام: طالعتلك يا احلى اخو
غرام: خااااااااااااااااااااااااالد
خالد: خشومه
غرام: هههههههههههههههه خالد الا صدق ليه عيونك مو مثل عيوني رماديه
خالد: الله واعلم
قرب منها وصار يطالع في عيونها وهي ترمش
خالد: اهجدي لا ترمشي لونها مره حلو عيونك ماشاءالله مره كبيره
غرام: صدق
خالد: اي
رجع قرب منها ويناظر في عيونها

فـــــــــارس كان يناظر فيهم من بعيد والقهر مالي قلبه
الله يا سيد خالد اشوفكـ مبسوط
قال ايه هي زي اختي

خالد ومازال يناظر في عيونها: غرأإأإم
غرام: نعم
خالد شال عيونه عن عيونها: غرام انتي تبكي كثير
غرام نزلت عيونها وماردت
مسك كتوفها وقام يهزها
خالد: يعني تبكي
غرام: إي
خالد: والسبب
مـــــــاجد: خااااااااااااالد تعال العب معي طيره
خالد: استنى يا ماجد
غرام اخذتها فرصه
مجودي انا العب وياك
خالد طيب يا غرام تتهربي
خالد: ياللا حتى انا بلعب وياكم
كان ماجد يجري وراهم وهم يصارخو
ويضحكو والهوا يصفق فيهم

كانت ذيك العيون الي تناظر فيهم مازالت تناظر ولا تركتهم
عناد حط يدو على فااس
عناد: انسى يا حبيبي انسى ما تصلحلك وانا قررت تخليها تصلحلك
غصب عن الكل انا اول واحد بيوقف في وجهك
فارس: عناد غرام ليــــــــــــــا
عناد: نشوف ماراح اخليك تعذب البنت كفايه العذاب الي هي في
فارس: وش فيك عناد مو كنت تكرها ليه الحين صرت تدافع عنها
عناد: انا ما اكرها ولا احبها انا احترمها واعزها
فارس: متأكد
عناد: فارس انا أحب ناديه وبس وغرام مثل اختي ورد
فارس : نشوف

خالد: غراااااااااااااااااااااام مسكتك
مسكها من بطنها وشال يده على طول
غرام: ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: ماجد خلاص تعبنا هههههههههه
ماجد: حتى انا تعبت ياللا نرجع البيت
غرام : ياللا
خالد: اوكي ياللا

ماجد: أنا اسبقكم
قام يجري ماجد وغرام تحاول تسبقه
لكن لما قربو من البيت يد مسكتها وحطتها على الجدار

خالد: وين رايحه ياستي لسا ما صفينا حسابنا ههههههههه
غرام: هههههههههههه وش في
خالد: قوليلي ليه تبكي باين من عيونك انك تبكي كل يوم
غرام: انا ما ابكي
خالد: احلفي
كانت غرام على الجدار وخالد محاوطها
خالد: هيا قولي
غرام بلعت ريقها
نزلت دمعه بتمسحها لكن خالد سبقها
قالت بألم:

صرتٍ ماأحسٍ بعيونيٍ منٍ كثرٍ ماأناٍ بكيتٍ
ومنٍ كثرٍ مادستٍ شوكٍ صرتٍ ماأحسٍ بألمٍ

جات تروح لكن خالد مسكها وضمها بدون ترددهذي المرهـ

خالد: ليه ياغرام تسوي كذا في نفسك ليه
غرام: تعبت يا خالد وربي تعبت ابغى افهم وش يصير حولي
خالد: مايصير الا كل خير يا الغاليه
كان مازال ضامها وماتركها
غرام: خالد
خالد فك يدو منها
خالد: نعم
غرام: انا بدخل جوا مره تعبانه بنام
خالد: اي والله حتى انا بنام احسن خلينا ننام لأن يمكن يالليل يخرجون
غرام: اوكي ياللا مع السلامه يا احلى اخو
راحت
أتنهــــــــــــــد ومشي

دخلت البيت
والكل ضحك ووناسه
حنان: غرام ان شاءالله انبسطي
غرام: الحمدلله
جلست جنب لليلى و ورد وفي جنبهم رشا ورنا وريم وريما
ام عناد: ياللا اسمعو التقسيم ترا سوينا رقعه
ورد : الله يستـــــــــــر ههههههههههههههههه
ام عناد: ههههههههههههههههههه
الغرفه الكبيره راح تكون فيها
غرام ورد وريم حنين وحنان
حنين: حلو انا وحنان سوا
غرام: ريما ورشا ولليلى حبيباتي بتوحشوني ههههههههههه
كملت ام عناد
ورشا وريما ولليلى ورنا سوا
ورد: تقسيمهم احلى
غرام: اي وش هذا
رنا: احلى ربي استجاب دعائي ههههههههههههههههه
غرام : وجع بس اهم شي معاي ورد وريم
ريم: اي والله ونجيكم في الليل
لليلى: لا احنا في الليل نقفل بابنا مانستقبل زوار هههههههههههههههه
غرام: نشوف مين يجي عندنا

ام خالد: ياللا بنات نامو عشان في خرجه بالليلى عشاء
غرام: اي قلي خالد
حنان قربت من اذن غرام: اي ماشاءالله خالد كل شي يقوله لكي
غرام طنشتها ومشيت

حطو روسهم على الفرش ونامو الا في عين مانامت
عيون رماديه جالسه تفكر عرفتوها

ياربي ما ارتاح الا لما اكون معاه ما ارتاح لما اكون في حضنو
حتى اني انسى فارس
ياربي معقوله هذا تفكير اخت في اخوها ياربي انا وش صارلي
اخويا وافكر كذا ليه دايم انجذب له كل ما اشوفو قلبي يدق واحس اني اسعد انسانه
قاطعها صوت الجوال شافت المتصل ابتسمت وردت

غرام: هلا
خالد : هلا فيك يسلملي هالصوت
غرام: هههههههه وش تبي
خالد: لازم لما اتصل اكون ابي شي
غرام: لا بس قلت يمكن تبي شي
خالد: لا بس حبيت اقولك نامي
غرام: انا على فراشي راح انام وإنت
غرام كانت تكلمه بصوت واطي عشان محد يسمعها لكن
كانت حنان سامعه كل شي
خالد: انا لسا مانمت شو وبنام غرام
غرام وقلبها يدق: خشومها ههههههههه
خالد: ههههههههه تعالي
غرام: يوه وين اجيك
خالد دبر حيله بسرعه
خالد: جيبيلي فراش ماعندي
غرام: جد والله
خالد:اي غرومه انتظرك برا الكل نايم هههههههه
غرام: اوكي ادورلك فراش واجيك بسرعه
مع السلامه
خالد: مع السلامه

....... ليت[[ آلسوآلف طولت لو {دقآيق ..
صوتگ يوسع خآطر گآن مگبوت ..!! يآ |غرام|
ليه آترگ آلفرصه من يديني تفوت ..؟
سوآلفگ تزرع بصدري حدآيق

تسلم |آلبحه| ويسلم لي آلصوت !..

غرام: اوف مافي من وين اجيب
غرام: ورد قومي قومي
ورد: وش تبين
غرام: خالد يبي فراش
ورد: طيب وش يعني اعطي فراشي
غرام: هههههههههههه وجع كملي نومك بعطي فراشي
ونام معاك بنفس الفراش

دقت علي
خالد: هلا
غرام: خالد مافيا حيل البس عبايه في احد
خالد: لا مافي تعالي كذا
غرام: اوكي ثواني

شالت الفراش وراحتله
كانت تلتفت يمن وشمال
بــــــــــــــــــــــــــــــو
غرام حطت يدها على قلبها من الخوف
وجـــــــــــــــــــــع يوجعكـ
خالد: هههههههههههههههههههههه
يتكلمو بصوت واطي عشان محد يسمعهم
خالد: اسف
غرام: ههههههههههه عادي خذ هذا فراشي
خالد: يوهـ فراشك وانتي
غرام: عادي انام مع ورد
خالد ماهان علي يخليها من غير فراش وهو عندو: لا خذي انا عندي فراش
غرام: وليه تقولي تبي فراش
خالد سكت ماعرف وش يقول بس حمر وجهه ونزل راسه
غرام: خلووووووود ليه تكذب
خالد: بصراحه كنت ابيكي تجي عشان اسولف وياك
غرام: هههههههههههههه طيب خلاص دام اني جبت الفراش خذو
والله مابرد في
خالد: لا والله ما اخليك تنامي من غير فراش
غرام: عادي في فراش عند ورد
خالد: طيب
سكو ولا واحد منهم اتكلم بس كان يناظر في عيونها
وهي قلبها يدق وما وقف
غرام: ياللا مع السلامه نشوفك في الخرجه
خالد: خلاص أجلوها
غرام: خساره كان ودي اخرج
خالد: خلاص بكره بخلوها ان شاءالله
غرام: اوكي مع السلامه خذ الفراش
ناولتو الفراش ومشيت
اول ما اعطته ظهرها مسك الفراش وضمو بقوهـ

حط راسو على الوسادهـ ونــــــــــــــام وهو ضام فراش غرام

فتحت عيونها ومسكت الساعه يوه الساعه 8 وش مصحيني
راحت للحمام غسلت وجها
صلت وفطرت
راحت اخذت جوال لليلى وطلعت رقم جهاد
ومسكت جوالها ارسلت له رساله من جوالها
وبسرعه راح حطت جوال لليلى جنبها

في جها ثانيه كانو الشباب كلهم صاحين
جهاد وخالد حمد عناد وفارس وفراس
جاتو الرساله فتحها على طول انصدم من المكتوب شال نفسو رواح عنهم
بعيد

{ جهــــــــاد انا ورد اسمع كلامي زين
الي تسوي بـ ليلى حرام وترا اذا هذا كلو عشان تسيبك وتجي تخطبني
فـ راح اقولك انا انخطبت وافقت يعني اغسل يدك مني
واتمسك بزوجتك ولا تضيعها منك
لليلى مافي احسن منها
حرام عليك تعرف يعني ايه حرام عليك
فكر في كلامي زين }

راكــان: اي امي متى بتخطبولي ريم
ام راكان: انتي غبي
راكان: هههههههههههه ليه يما
ام راكان: انت الحين تبي ريم ولا ريما
راكان: يما الخبط بينهم انا انا في وحده منهم احبها
عبير: انت تحب ريما ياحظي
راكان: ريما هي الي كنت دايم انتاقر معاها
عبير: ايوااااااااااا
راكاااااان: لااااااااااااااااااااااااااااا خبصت الدنيا انا
عبير: وجع وش سويت
راكان: كلمت ريم و قلتلها اني احبها وابغاها
عبير: ياغبي
ام راكان: راكان يا الثور ماتعرف تفكر انت
عبير: هههههههههههههههههههههههههههه اهبل وربي اهبل
راكان: وش اسوي الحين
عبير: خلي الموضوع عليا
راكان: طيب بس انا احب ريما والله
عبير خلاص صدقناك
راكان: امانه صلحي الموضوع
عبير: طيب خلاص لا تحن


عناد: اي فيصل اخبارك
فيصل: تمام ها كيف سفرتك
عناد: حلــــــــــوه انت اخبارك
فيصل: الحمدلله عايش
عناد: فصول ابيك منك خدمه
فيصل: امر يا ابو الشباب
عناد: خذ هذا الرقم ------------------
وشوف صاحبه هذي الرم تعطيك وجه ولا لأ
فيصل: طيب مو مغهمني السالفه
عناد: لا بس مصيري اقولك
فيصل: اوكي اي ابو الشباب
عناد: مشكور
فيصل العفو

ورد: غرام ما زالت ناميه
ريم: ايوا


معاذ: عيون خلاص يا عيون لمتى وانتي مختفيه نبيك
العنود: وين عيوووووووووووون احنا نحبك
ام عيون: عيون تعالي لحظني ما اشتقتي لي
معاذ: عيوووووووووووووووون تعالي يا عيون تعاااااااااالي
احنا نحبك والله نحب
ام عيون: تعالي يا يما مشتاقين لك وش سوت فيك الدنيا


قامت مفجـــــــــــــــوعه وتصرخ
تبلع ريقها

حنان: غرام وش فيك
غرام تبلع ريقها ودموعها تنزل على خدودها
حنان: وش فيك
دخلت لليلى على صريخ غرام وحضنتها
لليلى: وش فيك حبيبتي
غرام: مافيا شي اتركوني
قمت بسرعه غسلت وجها وصلت
ربطت شعرها ذيل حصان لبست بنطلون جينز
ولبست تيشيرت لونه اخضر

خرجت بسرعه من البيت قعدت في الحديقه
ودموعها تنزل والمطر ينزل عليها

أهــــــــــــ
ياربي ارحمني برحمتــــــــــــــــــــــك يارب
تمسح دموعها بقفى يدها وترجع تنزل دموعها وتمسح

وصرخت بأعلى صوتــ
وينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم مين انا وانتو وينكم
جاء لعندها
مسكها من يدها
خالد: ادخلي داخل بتمرضي شوفي كيف المطر
غرام: ماابي اتركوني ما أبي
خالد: غرام وش فيك
غرام: خالد انا مين انا غــــــــــــــرام
ولا أنــــــــــــا عيون
انصدم من سؤلها
هذا تطور واضح لا ياربي
غرام: قولي انا مين
خالد: انتي غرام
غرام: اتركنننننننننننننننننني ابعد عني كذاااااااااااااااااااااااااب

قاااااااااااامت تجري وسط المطر والأرض طين من المطر
خالد غراااااااااااااااااااااام تعالي

خااااااااااالد الحق علي داخت وطاحت في الأرض
لأول مره عيوني تدمع شالها ورمى على وجها بلوزته عشان الرجال
دخلها جوا
ام خالد: خالد وش فيها غرام
خالد: امي غرام شافت شي وهي نايمه يعني حلمت
ام خالد: مدري دقيقه اسأل البنات
خرجت وتركت خالد مع غرام

خالد: قرب من أذنها
غرام ردي علي غرام

لليلى: اي يا خالي غرام صحيت مفجوعه
حنان: ايوا وانا شفتها كانت عرقانه
ام خالد: طيب وحده تجيب مويه
حنان الي اخذتها فرصه عشان تدخل على خالد
انا اجيب

ام خالد: خالد غرام شافت حلو
خالد: عسان كذا
كانت محطوطه على الكنبه ومغمضه عيونها
مسك يدها وضغط عليها

دخلت وهي لا بسه عباتها هذا كلو عشان تشوف خالد
دخلت وانصدمت خالد ماسك يد غرام ويقرى عليها
وحالتو حاله مبلله كلو عشان هذي الخايسه
حطت المويه
وجات قربت من غرام
خالد: اختي عادي غرام معانا انا وامي
حنان: انا حنان مو اختكـ
خالد: طيب اختي حنان غرام معاي
حنان: بخرج بس ترا ما اجتمع رجل وامرأه الا وكان الشيطان ثالثهم
خالد مارد عليها ولا ام خالد
راحت ام خالد وهو جالس جنبها ينتظرها تصحى

كانت تحاول تتكلم
غرام: امي امي معاااااااذ وينكم
خالد: غرام قومي انا خالد
غرام: اى راسي
خالد: غرام فيك شي
فتحت عيونها الرماديه
لقت شخص مبلل يناظر فيها مبتسم
خالد: خوفتيني عليكي رجع عدلها خوفتينا عليكي
غرام: ابغى اشوف غلاتي
خالد: غلاك كبير
غرام: خالد
خالد: عيونه هذي المره مو خشومه
غرام تضحك بتعب: خالد انا عيون ولا غرام
خالد: غرام اتركيك من هذي السالفه الحين
غرام: بس
قاطعها حط يدو على فمها يمنعها تتكلم ويبتسم لها

فارقت كلّ العيون
ل خاطر عيونك ..

ياوجهك اللّي تموت
النّاس بظلاله ..

وش هي حياتي
إذا فكّرت من دونك ..؟؟

همّي كبي.!.ر
وليلي جرّ موّاله ..

اليوم يومك
أبي عطفك/ أبي عونك ..

من غيرك اللّي
إذا ضقت ألجاله ..

غرام مسكت يد خالد وضغطت عليها
نزلت دموعها وهي تقول
غرام: الله يخليك لا تتركني انا محتاجه لكـ
خالد: غرام مستحيل اخليك مستحيل
مد يدو يمسح دموعها
لكن وقفتو بسرعه
غرام: خليها لما انزل دموعي ارتاح كثير
خالد ماسمع كلامها مد يدو ومسح دموعها
خالد: كل منتي معايا ما أحب اسوف دموعكـ
غرام: مشكور يا احلى اخو ولو اني اشك وانا اقول كلمه اخو
خالد سكت ونزل راسو

نهاية البــــــــارت السابع ان شاءالله يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور وداعاً  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية