لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-08, 04:12 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
jen
اللقب:
عضو راقي
ضحى ليلاس
الوصيفة الاولى لملكة جمال ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46967
المشاركات: 4,719
الجنس أنثى
معدل التقييم: jen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1999

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عزيزتى وداعا
انتهيت من قراءة الجزء الاول
عصرى وسريع.......الشخصيات كثيرة لم استطع الاعتياد عليهم كلهم
هذا يحتاج منى بعض الوقت
اعجبنى بشدة علاقاتهم الجيدة(البنات) مع اخوانهم
سأتمهل فى قراءة الجزء الثانى لكن اولا سأحاول تخزين الشخصيات بعقلى لاننى احس ببعض التشتت
موفقة يا عزيزتى وانتظرى منى عودة باذن الله برد كامل وتحليل للشخصيات
جين

 
 

 

عرض البوم صور jen  
قديم 23-08-08, 01:09 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92249
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: وداعاً عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وداعاً غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jenhoud مشاهدة المشاركة
   عزيزتى وداعا
انتهيت من قراءة الجزء الاول
عصرى وسريع.......الشخصيات كثيرة لم استطع الاعتياد عليهم كلهم
هذا يحتاج منى بعض الوقت
اعجبنى بشدة علاقاتهم الجيدة(البنات) مع اخوانهم
سأتمهل فى قراءة الجزء الثانى لكن اولا سأحاول تخزين الشخصيات بعقلى لاننى احس ببعض التشتت
موفقة يا عزيزتى وانتظرى منى عودة باذن الله برد كامل وتحليل للشخصيات
جين


أنتظر عَودتك وانا بحاجه اليها فعلا
حيث اني لا أرى أقبال على روايتي هنا ايضاً
سأكمل وأمري الى الله

 
 

 

عرض البوم صور وداعاً  
قديم 25-08-08, 03:55 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92249
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: وداعاً عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وداعاً غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــــارت الثالث




ميـــــــن

أنــــــــــــــــــــــــــا

شافت شاب طول بعرض كان وسيم وخصوصا ذيك النظره الحاده بعيونه

يماااااااااااااااااااااا

هذا الشخص مو غَريب عَلي ياربي مين
كأنو خالد اي خـــــــــالد

غرام: خــ خـــ خــ
قاطعها خالد: منو إنتي

سكــوتـ لكن بعدت سؤاله عن بالها

وبعدها رد غرام : خالد انت مو ميت خالد انتي حي

يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تعالي شوفي يما

خالد: اختي انتي مين
غرام ودموعها على خدها: خالد وش فيك انا غرام

جات
أم خالد: خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد مو ميت يااروى خالد موميت
خالد: يمااااااااااااااااااااااااااااا يماااااااااااااا
رمى نفسو بحضن امو
يما وحشتتتتتتتتتتتتتتتيني يما
ام خالد: يا خالد ياولدي فكرناك ميت
خالد: يما وش فيك ليه انتي على الكرسي يما وش صار
ام خالد: ياوليدي ربك كاتب كذا وانا راضيه
ام خالد: يا اروى
اروى الي واقفه مصدومه خالد خالد
خالد: اروى تعالي وضمها لصدرو

سكوت بعدها نطق خالد بالصدمه للمرهـ الثالثه
خالد: يما منو هذي وهو يأشر على غرام؟
ام خالد: خالد هذي اختكـ غرام
خالد: اشلون اختي غرام يما غرام
ام خالد: خالد تعال ابيك

غرام: اروى ليه خالد ماعرفني
اروى: اكيد مايعرفك له كم سنه وهو هناك
غرام: اروى لا تستهبلي علي عرفكم كلكم الا انا ماعرفني لـــــــــــــــــيه ؟
اروى: غرام وش فيك هدي
غرام: أروى في شي غريب ليه ماعرفني ليه وش في انا مو فاهمه شي
اروى: غرومه حبيبتي مافي شي خلاص انا بقوم اتصل بأبوي واخبره مثل هذا الخبر ما يتأجـــــــــــــــل

هناكـ بالمكان المليئ بالناس
ابو خالد: الــو أروى
اروى: يبااااااااااااااااا خالد حي يبااااااااااااااااااااااااااااااا
ابو خالد: اروى وش تقولين
اروى: يبااااااااااااا والله خالد حي يبا والله حي خالد عندنا مو جود
ابوخالد: يا ابو عنااااااااااااااااااد خالد حي يا ناااااااااااااااااس خالد حي
خالد مااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااات خالد حي
ابو عناد: هات الجوال
ابوعناد: وش تقولي يا اروى متأكده من هذا الخبر
اروى: اي والله خالد عايش خالد عايش هو مع امي الحين
ابو عناد: كلنا جاين عندكم الحين

ناس وجهوهم مليانه بالفرح وناس الحزن كاسيهم وراسمين على وجهَهم ابتسامه
على صوت ابو خالد سمعو الحريم الي في الأستراحه

حنان: وووووووووووورد سمعتي ورد سمعتي خالد رجع
ورد وضمت حنان بسرعه: اي رجع يا مبروووووووووووك مبروووووك
ريما: حنانو انتبهي لا يطقلك عرق
ورد: هههههههههههههههههههه شكلها اليوم ماراح تنام
رشا: من جد شوفي عيونها كيف صارت من الفرح
حنين: عشان كذا كانت ترفض عرسان كانت حاسه انو الفارس المغوار ما مات ههههههه
حنان: لليلى وش فيك ساكته منتي فرحانتلي
لليلى في نفسها : فرحانتلك وحزنانه على نفسي وعلى حالي
لليلى: والله فرحتلك كثير وربي الله يوفقكم
رنا: ياللا عاد متى بتتزوجو ابغى يجي زواج ههههههههههههه
رشا: لو في اروى كان اكلتك
رنا: يوه نسيت زواج اروى انو قريب
ورد: ياللا زين رجع خالد يونس غرام عشان ماتقعد لحالها بعد اروى
حنين: وبأي صفه
حنان: حنين كتمينا من جد صح كلامك ورد
ورد: حنان الله يكبرك بعقلك ويسعدك ويوفقك


ابو خالد الي راح على بيته طوالي

قـــــــــأإأإأإســـين وِش فيِها الدِنيَا
بَدلت قُلوبـــــكُم [ليه؟] كل شَخص ينفنَن
-------------بِلقسَـــــــأإأإإأوهـ

خالد: وش تبغين اقول بعد الي قلتي أمي يا حنُونه يلي المفروض تكوني حنُونه
ام خالد: ياخالد والله انا مادخلني في هذي السالفه كله تخطيط ابوكـ
خالد: حرام عليكم يا يما وين بتروحو من عقاب ربكم
ام خالد:اسمع هذا الكلام قوله لأبوك وام فارس انا قلتلك انه مادخلني
خالد صوته علي شوي: الا يما لكي دخل كان بأمكانك تعارضي الي يسو ولا مالك صوت صوتك اختفى راااااااااااااااااااح
ام خالد:طيب برأيك نقولها الحين يا ولدي مانقدر
خالد: اسمعي يا يما الحين هي ماتدري ولا تعرف شي بس مصيرها تتذكر وتعرف
مصيرها تنصدم انا مو عارف كيف لعبتو هذي العبه الوووووووووووووسخه
ابوخالد: اي لعبه ياخالد
خاااااااااااااااااااالد جري على ابو وضمو وبعد ماسلمو واخذو احوالو
ابو خالد: اخبارك يا ولدي وربي وجودك معانا اليوم ابدا ماكان احد متوقعه فاجأتنا
بس فرحنا كثير
خالد: وانا فرحت كثير يبا بس وسكت
ابوخالد: وش بس؟
خالد: بس في اشياء صدمتني كثير اشياء خلتني اعرف انو اهلي قاسين
ام خالد: عبدالله انا قلت لخالد
ابو خالد: اتسرعتي ليه
خالد: انا بعد بتخبو علي وش فيكم يبا وش صار في قلوبكم الي كانت كلها حنان
ليه اتغيرت واتبدلت لحجر
ابو خالد: انت مو فاهم
خالد: وش الي مو فاهمه كله عشااااااااان عيون الأخ فارس
كمل ابوي الحين كيف انا وهي راح تفهم
ابو خالد وبصوت عالي: اصحك ياخالد تبين شي خلي الوضع عادي
زي ما احنا نعاملها انت تعاملها والا لا أنت ولدي ولا اأنا ابوك
خالد: خلاص يبا تأمر بس ابيك تعرف اني مو راضي عن هذا الشي
شال نفسه وخرج

قابل غرام في وجهو جلس يتأملها
غرام معروفه بلعيون الكبيرهـ وعيونها مو سودهـ كانت عيونها على رمادي شوي
وهذا الي ميزها عن بنات العيله كلهم كانت بيضاء وشعرها اسود
مثل ما قلت قبل غرام اختلفو عليها كثير في من يقول حلوه وفي مين يقول جذابه بس انا اقولكم انها حلوه

غرام: خـــأإأإلد
خالد بحنيه ونزل راسه: نعم
غرام وقامت ترتجف: خالد ممكن اعرف انت ليه ماعرفتني
ودموعها نزلت على خدها وقامت تمسحهم بقفى يدها
ماحست الا بشخص يربت على كتفها
مسكها من يدها
وهي تناظرهـ بعيونها الكبيرهـ
خالد: غرام انا مانسيتك عادي بس انا اثر فيا الغياب هذا كله
حب يغير الموضوع
خالد: هيا انا تعبان بروح انام طيب
غرام: خالـــــــــد
خالد: هلا
غرام : حنين توها مكلمتِني تتطمن عليك
خالد ابتسم لها وبعدها قال: حنين بنت عمتي عايشه
غرام: اي لا يكُون خطيبتك بعد نسيتها هههههههه
خالد: بس انا كنت ما ابيها وروحتي لفلسطين بصراحه كان اغلبها شرود
غرام: وش يعني هذا الكلام الحين
خالد: يعني اني بأجله لين مااشوف وش السالفه
غرام: وكيف تقنع امي وابوي
خالد: الله وأإأإأعلم
غرام: بس خالد انتبه لا تضيع حنين من بين يدينك تراها مرهـ طيوبه
خالد: انزين بفكر استاذه غرام ممكن اروح ارتاح الحين
غرام تبتسم له: اتفضل


آوص ...!!

ولا حرف ..
آبي أسمع ما.!

ولا أبي ..
منگ تتگلم .!

رجاءً وفر أعذراگ ..!! **~

ترا » هالقلب « يتألم .!
وانت ~{ يالعن أبو دارگ .!
بـ/جرحي حيل تتبسم .!
وجاي الحين تتكلم .!

رجاءً وفر أعذارگ ..!! **

فتحت جوالها وضحكت بستهزاء لما شافت المرسل
اتذكرتـ انها اخذت رقمه من أخوها حسن
الحين يا جهاد مرسل رساله فتحت الرساله
قريتها ومع كل حرف تنزل دمعه كان نص الرساله
{ لليلى أعرف إني جَرحتك بسبب تصرفي الغبي يوم الأستراحه
وانا مو من طبعي اجرح الناس ابد
بس يا لليلى انا ما ابي ابني معاك حياهـ فاشله
ولا ابي ابني معاك حياهـ كلها كذب انا اقدر اعترفلك بكل شي والحين
بس والله ماقدر لأني بحاجه لراحه وانا متأكد يا لليلى انك اذا سمعتيني بتعذريني
انا مو ماخذك عشان البي رغبتي لا ما ابيك تفكري كذا انا حطيت في موقف اكبر من كذا
لليلى من هذي الرساله ابيكي تعذريني ولا تتسرعي في اتخاذ اي قرار لسا بينا نقاش
انا ماقلت لك كذا الا اني احترمك واعزك مثل اختي**
جهـــــــــــــــاد

مثل اختي يعني انا مثل اختو وورد الي المفروض تكون زوجتو
ليه جالس يصير معاي كذا الشخص الي احبو يقولي اعتبركي مثل اختي
زوجي يقولي اعتبركي مثل اختي

قطع تفكيرها الطق على الباب
لليلى: ادخل
حسن: ليلوووووووووووووووو
لليلى: ها وش تبي ياعريس
حسن: جاي اذكرك انو الزواج باقي على يومين ههههههههههه
لليلى: اي مين قدك الكشحه ماليه الوجه
حسن : قولي ماشاءالله وجع راح اموت من عيونك يا السحليه
لليلى: انزين ماشاءالله
حسن: اسمعي انا الحين رايح عند خالد
لليلى: والله خلي الولد يشم نفس على طول رايحلو
حسن: هو اتصل علي وقلي تعال وبعدين هو مره معصب بشكل ماتتصوري
لليلى: على سالفة فارس
حسن: اي بصراحه انا ماكنت راضي من البدايه
لليلى:وربي لو تذكرت بتنقلب حياتها وحياة الي معاها ياربي
حسن: والله مدري الله يستر انا خارج تأمرين شي
لليلى: تعااااااال
حسن: ها
لليلى: الحين انت رايح بس عشان خالد ولا عشان-------- وتغمزله
حسن: فكيني من شرك يا الملسونه هههههههههههه
لليلى: هههههههههههه سلملي على اروى
حسن: انزين الا تعالي
لليلى: ايش
حسن: الأخ مايدق عليك
لليلى واتكركبت: جهـــاد
حسن: اي جهاد في غيرو ما اشوفو يتصلبك ولايجيك
لليلى: الا يتصلبي توهـ مرسلي رساله واتصنعت الفرح
حسن: ههههههههههههههه الله يوفقك ياللا سلام
لليلى :سلام
نزلت دمعه لا ياربي مابكون ضعيفه انا قويه
خلني اروح اخذ دش وانسى هذا كلو اريح على نفسي شو

حسن وهو ماشي
ريما: على وين يا الأخو
حسن: زوجتي؟
ريما: لا أمك ههههههههههه
حسن: ههههههههههههه تعجبني فيكي خفة دمك
ريما: اي ماشاءالله عليا عادل الأمام
حسن: والله لو عادل الأمام درى عنك يشنق نفسو بسبة دمك الثقيل
ريما: هههههههههههههههه حلوهـ بس اوعى تعيدها
حسن: يا للا خارج تأمرين شي يا الحوله
ريما: وين رايح
حسن: أنتي اشلك تبي شي ولا لأ
ريما: اي
حسن: ماتعرفي تقولي سلامتك ههههههههه
ريما: ههههههههههه لا انا وحدهـ وقحه
حسن: الأعتراف بالحف فضيله ها وش تبي
ريما: جيب وياك حلويات وذي الأشياء يعني ولا ماتعرفها
حسن: اوكي عطلتيني يا للا باي
ريم: حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
حسن : ياربي بروح عند الرجال مو فايقلكم انتي وهي يا مع السلامه
خرج على طول خاف منهم

ريما: ياللا اختاهـ انا رايحه على اللاب توب
ريم: تعالي انتي هنا
ريما: ها
ريم: ليش طول وقتك على اللاب توب وليه في الاستراحه كنتي فرحانه
ريما: ريم تبي تعرفي
ريم: اي قولي وش عندك
ريما بأحراج : هذا الله يسلمك ولد عمي احمد صار في السعوديه
ريم: ركــــــــــــــــــــــان
ريما: اي ركان جاي اليوم
ريم: وانتي وش دراكي تكلمي بالماسنجر
ريما: لاااااااااااااااااااااااااااااااا وش فيك انتي وش تحسبيني انتي
ريم: أجل
ريما: لا اكلم اخته وقالتلي انو جاي اليوم جاي والله
ريم: يافرحتكـ
ريما: اسمعي ريم خلنا نروح عندهم في اي يوم الله يخليك
ريم: لا تستعجلي على رزقك اكيد عمي راح يسوي عزومه برجعتو أكيد
ريما: والله
ريم: اي اتوقع ولدو جاي من بريطانيا ومايسويلو عشاء اكيد يسويلو
ريما: الا تعالي هذي السنه ماراح نسافر ابها زي كذا جمعه
ريم: الا اكيد راح نسافر بس يستنو زواج اروى يخلص
ريما: اي صح
ريم: تعالي الحين يجي فلم في روتانا للمبي مرهـ حلو قيد شفنا
ريما: اوكي اجيب ببسي واجيك

ليّتنْي بحُضّنڪ طول الأيامْ مسّجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين.,’
تلمني بالحيل ..’’ ماقول بالهووون
حتى نصيرٍ بجسم واحد وقلبين..
مفتون بي وآنا بعد فيك مفتووون
وتقُول يآحبي وآنا أقووٍلْ // لبيه

أهـ يا خالد عساني ما افقدكـ مرهـ ثانيه
ماتدري وش صار فيا بغيابك وش صار فيا لما قالو انك توفيت تمنيت اموت بعدك
تمنيت المُوت ياخذني بدالكـ
إن قلت ان حبك نام في يوم لا وربي كان طول وقته صاحي كل يوم قلبي يسأل عنكـ

فكَرت كثير
بتصل علي والي فيها فيها ابي اطمن ابي اشوف احواله
ابي اسمع صوته مشتاقه له حيل

كان سرحان يفكر في العُيون الرماديه ماخذه كل تفكيره
قطع تفكيرو صوت الجوال شاف رقم

خالد: الو
حنان: الو خــالد
خالد: اي منو معاي
حنان: انا حنان
خالد كشر بوجهو: هلا حنان كيفك
حنان: اول ماعرفت انك مامت صرت بخير
خالد: دوم
سكـــــــــــــوت كان كل واحد منهم سرحان ولا فكر في ثاني
خالد: حنان اسف لازم اقفل
حنان: اوكي انا اهم شي اني اطمنت عليكـ
خالد: تسلمي أختي اتعمد يقولها
حنان: خالد شنو قلت
خالد: قلت اختي
حنان: خالد انتي ناسي انو انا
خالد: لا مانسيت بس هذا كان اول حنان انا ما ابيك تعلقي نفسك فيني
حنان: يعني
خالد: حنان يعني شوفي حياتك وانسيني انا من البدايه ترا ماكنت موافق
حنان: الحين جاي تقول بعد ماتعلقت فيك
خالد: حنان شوفي حياتك واتزوجي
حنان: اكيد بشوف حياتي مع السلامه

خالد حط راسه بين رجوله واتنهد
حسن أوب أوب هذا كله هم

خالد: تدري يا حسن ياليتني ماجيت
حسن: لا والله ياخوي انا كنت اتمنى انك تجي وتوقف هذي المهزله
خالد: وش قادر اسوي يعني اهو جيت وماقدرت اسوي شي
حسن:لا ياخالد بتقدر
خالد: حسن منظرها حزني ودموعها بغت تخليني انهار
حسن: الله يجازي الي كان السبب
خالد: انا عندي أحساس انها بتذكر
حسن: اكيد راح تتذكر اكيد بتقعد كذا
خالد:وهذيك عسى ربي
حسن: لااااااااااااااا ياخالد الله يغفرلها ويرحمها
خالد: سودت وجهنا الله يسود وجها
حسن: خلاص سالفه وانتهت وانظت مع الأيام محد متذكرها خلاص
خالد: أهـــــــــــ ياخوي لو أدري ماكان رجعت
سمع طق على الباب
خالد راح جنب الباب مين
انا غرام خالد اخرج
خالد وابتسم لها اول ماشافها ماسكه الشاهي
خالد: غرومه منو قلك سوي
غرام: للقافه من عندي هههههههههههههه
خالد: يسلمــــــــو وين اروى خليها تتعلم منك السنع ويناظر في حسن
حسن: اروى اسنع منك ومنها
خالد: اي باين
اشر لغرام وراحت

توقعت انه بفراقك تقوم الدنيا وتقعد
وأثاري الفرقا عاديه , ولا حسيت بفراقكـ !!!

هذي الدفاتر كلها راح ارميها ماعاد لها اهميه يا جهاد
ووجودك ماصار يهمني
مسكت كل الدفاتر الي كانت تكتب فيها اشعار لجهاد
ورمتها ورمت معاها الذكريات الحلوهـ والمرهـ

دخل عليها وقعت عينو على دفتر احمر بيد ورد
مسكه على طول
ورد: عنـــــــــــاد لا تكفى
عناد: ليه وش في
ورد: عناد الله يخليك لأ اشياء خاصه
عناد:ورد قوليلي وش في واسيبو
ورد تحاول تسحبو منه وبسبب قامتها القصيره ماقدرت توصل ليدو

فتح أول صفحه بالدفتر انصدم من الأسم الموجود
طالع في ورد على طول
فتح الصفحه الثانيه نفس الأسم وبجانبه شعر شوق
ناظر في ورد بعدها
عناد: ورد تحبي جهاد
ورد وفلتت دموعها ماقدرت تحبسها اكثر ماقدرت تتظاهر بالقوه
عناد: تحبـــــــــــــــــــــي
ورد: عناد انا نسيتو وهذا الدفتر برمي
عناد: ماراح اخاصمك لانه خلاص شي مضى بس حاولي تنسي الرجال بيتزوج
ورد ودمو عها ماتوقفت
حست بشخص يضمها بحنان ويهدي من المها
عناد: ربي بعوضك خير يا ورد ياللا نامي حبيبتي وارمي كل شي وراكـ
ورد: عناد مشكور
عناد: أأأأأأأأش ولا كلمه هيا نامي تصبحي على خير

يــــــــوم زواج أروى

لحظهـ !!!!
هنا مفروض توقف وتفهم ؟؟
انك تمـوٍوٍوٍت
ولا تثيـر إهتمامي

رشا: الـــو
------: منو معاي
رشا: انت الي منو
---- عرف الي تكلمه وحب يستهبل: انا حمد انتي منو
رشا:وانت اشلك انا منو ولا هي للقافه بس
حمد: لا حب أستطلاع
رشا: شنو تبي
حمد: ابي اكلمك يعني شنو ابي ابي فارس
رشا: سخيف صراحه
حمد: وانتي اشك انك بنت حشى كاني اكلم صبي مو بنت
رشا: أص ولا كلمه وبعدين فارس نايم
حمد: صحي
رشا: ما ابي وقفلت السماعه في وجهه

بنت اللذين قفلت في وجهي انزين اوريكي يارشا
دق التلفون
رشا: خيــــــــــــــر
حمد: انا تقفلي في وجهي
رشا: اي اقفل في وجهك
حمد: طيب يصير خير وقفل في وجها

حمد احسن تستاهلي وجع مالت عليك ولد ولد مو بنت
في القـــصر

تِعُآل ] آسِگنٍ وٍسِـطَ عُمٍَـرٍيً
وٍلگ مٍَنٍيً ( وٍعُدُ ) بُـ آنٍيً
أشُيًل آلهُمٍَ مٍَنٍ صِدُرٍگ
وٍآضَمٍَّهُـ َفٍيً حِضَنٍ َقٍِلبُيً ..!
بُـ دُآوٍيً لگ آنٍآ جَرٍآحِگ
وٍبُهُدُيً َفٍرٍحِيً لـ أحِزٍآنٍگ
وٍبُخٍليً جَرٍحِگ آلليً َفٍيًيًگ
يًَقٍِوٍل :
أبُعُـدُ ... أنٍآ مٍَآ أبُيًگ

اروى: غرام ها كيف شكلي
غرام: تهبلين بس انتي لا تخافي
اروى: بموت من الخوف مو قادره اشي رجلي
غرام: وانا يا عروسه كيف شكلي
اروى: تاخذي العقل

غرام{ كانت لابسه فستان رمادي مفتوح من عند الركب
ومن فوق كله كرستالات فضي هذا غير تسريحتها الي لا مه شعرها كلو على فوق وحاطه تاج فضي
ومكياجها الأسود والفضي كان قمه في الروعه**
يوه هذا خالد يدق على جوالي غرام ردي علي
غرام: اوكي
غرام: هلا والله
خالد: اوهـ العروسه ترحبي
غرام: هههههههههه لا تفرح مو العروسه اخت العروسه
خالد بتوتر: غراااااااام
غرام: اي
خالد: يا هلا
غرام: هههههههه ياهلا فيك شنو تبي
خالد: شوي كمان وبدق عليكي عشان العريس يدخل
غرام: اوكي خالد دق على جوالي طيب
خالد: ماعندي رقمك
غرام : ماعندك رقمي
خالد حب مايخليها تفكر كثير: هيا غرام بسرعه هاتي في رجال
غرام: اوكي خذ ------------------
خالد: اوكي ياللا باي ياقمر
غرام: باي

اروى: شنو يبي
غرام: لا بس يقول انو بعد شوي بدق
اروى: اهاا
غرام: ياللا اروى بروح اشوف الحريم واتمخطر عندهم ههههههههه
اروى: تستعرضي هههههههههه
غرام: اي

خرجت وبالها مو معاها وتصقع في حرمه
الحرمه: يوه يابنتي وش فيك
غرام: هلا اسفه والله
الحرمه: لا عادي ماشاءالله بنت مين انتي
غرام وهي تبتسم : انا بنت عبدالله
الحرمه: وش تقربي لأهل الزواج
غرام:انا اخت العروس
الحرمه: كيف اخت العروس العروس ماعندها اخوات
غرام: لا انا غرام اختها
الحرمه: يوهـ مو غرام ماتت
غرام: هههههههههههه لا انا حيه مامت
الحرمه: يابنتي انا الي اعرفه انو غرام ماتت من سنتين بعدين انتي شكل مختلف
غرام الي دارت الدنيا فيها: لا اكيد غلطانه اكيد
تركت الحرمه وراحت الحمامات
ااااااااااااااااااااى راسي صُداع لا ياربي صداع
قامت تمسك راسها وتضغط علي بقوه
اى لاااااااااااااااااااااا
وش هذا الي يدور براسي كان تدوووووور في راسها اشياء كثير

فارس: هلا كيفك يا اخو العروس
خالد ومو طايق يشوف فارس : ماشي حالي وقال بستهزاء عقبال اختي الثانيه
فارس: اختك الثانيه وغمز له
خالد:فارس لك عين بالله لك عين على القرف الي سويتو
فارس: خالد الأنسان مو معصوم من الخطاء
خالد: مصيرها تعرف
فارس: ماراح تعرف انا متأكد بي اذا انت جست ساكت ماراح تعرف صدقني
خالد: راح تعرف
حسن: خلود ياللا يا ابو الشباب
خالد: هههههههههههههه وش فيم مستعجل أركد
حسن: خير البر عاجلو هههههههههههههههه مدري وش دخل
خالد: اوكي الحين اكلم الأهل


كانت على الكرسي ودموعها تنزل مو فاهمه شي والصداع ماختفى من راسها
ريم: غرام عيوني مايصير كذا قولي وش في
دق جوال غرام مع ريم
ريم: خذي ردي اكيد احد يبيك ضروري
عرفت انو خالد
مسكت الجوال طوالي وراحت بعيد عن البنات
غرام وصوتها بدأ يعلي بسبب البكاء : خالد
خالد المصدوم: غرام وش في صوتك
غرام: انا
خالد: انتظري انا جاي الحين مع حسن ندخله عند اروى واجي افهم منك
غرام: طيب

دخل حسن عند أروى
لكن في جها ثانيه
خالد: غرام وش فيك
غرام: خالد في حرمه تقول انو غرام ماتت من سنتين واني اختلف عن غرام بكثير وانو اروى مالها اخوات بدأت تبكي بشده وكملت خالد انا مو فاهمه شي
قرب بيضمها لصدرو وتردد
وقال: غرام لا يهمك هذي الحرمه اكيد سامعه شي غلط صدقيني ماتعرفي كلام الحريم
غرام: لا كانت متأكده
قامت تبكي بزياده ماقدرت تستحمل وضمت خالد
غرام: انـــــــا مو فـــــــــــــاهمه شي

انتهى البــــــــارت الثالث في انتظار توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور وداعاً  
قديم 26-08-08, 04:30 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92249
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: وداعاً عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وداعاً غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لكن في جها ثانيه
خالد: غرام وش فيك
غرام: خالد في حرمه تقول انو غرام ماتت من سنتين واني اختلف عن غرام بكثير وانو اروى مالها اخوات بدأت تبكي بشده وكملت خالد انا مو فاهمه شي
قرب بيضمها لصدرو وتردد
وقال: غرام لا يهمك هذي الحرمه اكيد سامعه شي غلط صدقيني ماتعرفي كلام الحريم
غرام: لا كانت متأكده
قامت تبكي بزياده ماقدرت تستحمل وضمت خالد
غرام: انـــــــا مو فـــــــــــــاهمه شي
خالد: غــرام قومي نروح عند أماني
غرام: خالد الكل يطالع فيا بأستغراب ليه؟
ممكن ادخل ودخلت طوالي
حنـــــــان والصدمه على وجها: غـــــــــــرام لحقتي تحضني
غرام: حنان وش فيك
خالد ومنزل راسو: حنان وش فيك غرام اختي وانا قلتلك
حنان: هيييييييييييييييييييي انت تكذب الكذبه وتصدقها
غرام بسرعه مسكت يد حنان: حنان الله يخليك قوليلي الحقيقه وش في
حنان : أنتي
خالد: حنان وربي مايصرلك خير
حنان: اتفلقو وخرجت وهي معصبه ودموعها على خدها

غرام: اي رااااااااااااسي راااااااااااسي
خالد: وش فيك غرام
غرام: اتركني اتركني
خرجت من الغرفه تجر رجولها جر
غراااااااااااااااااااااااااااااااام
غراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااام
ردي ردي علينا
طاحت على الأرض
رجعوها الغرفه
ام خالد: وش صارلها
خالد: يما مدري بتروحو فيها يما بتروحو فيها
غرام وبدأت تفوق: معااااااااااااااااااااااذ معاااااااااااااااااااذ
خالد وام خالد واروى والكل مصدوم من الي جالس يصير
خالد قرب من غرام: غرام انا خالد اخوكـ
غرام ورجعت داخت مره ثانيه

بين الصجه وصوت الأغاني
ريما: ورد الحقي
ورد: وش في
ريما: غرام بدأت تذكر
ورد: ووووووووووووووووووووووووووووووش تقولي
ريما: اسكتي لا تفضحينا
ورد: قولي والله
ريما: وربي بدأت تذكر هم الحين يحاولو ينسوها
ورد: لا يارب لأ يارب لأ

خالد: هيا يا حلو حبيبتك قامت تذكر تقدر تقولها على سواد الوجه
فارس بصدمه : مين غرام
خالد: اي يا الفارس المغوار مو توك تقول انك تبيها وتغمزلي وريني شطارتك كيف تواجها
فارس: خالد انت بعد عن غرام واحنا بخير
خالد: انا زي أخوها وماراح افكر اضرها ولا تفكر انك تتزوجها لأني اول واحد بكون معارض
فارس: شي ماضي وانتهى تعاقب على الماضي انت ياخالد
خالد: شي ماضي بس ماضي أسوووووووووووود
فارس:ماضي اسود احمر مايخصك انت بعد بس
ادخل جهاد في الموضوع : اقول فارس مو بس خالد الي بكون معارض انا معاه بعد
فارس: وانتو اشلكم فيها ماتعنون لها شي
جهاد: يعني انت الي تعني لها شي على فكره حتى صديقك الصدوق عناد مو معاك وكان رافض الفكرهـ هذي كلها
فارس عصب ومشى عنهم
جهاد: مسكينه هذي البنت
خالد: انا ما ابيها تذكر راح تنهار
جهاد: راح تموت مو تنهار
خالد: والله انها كتله من الطيبه وربي يا جهاد ماتستاهل هي هذا كلو
جهاد: اهـ بس لو اقدر اساعدها ماكن اترددت وربي
خالد: اعرفك نشم يا جهاد

أتساءل دائمًا : هـل يـُوجد رجـل يستـحق
أن تغيّـر الأنثـى لأجـله ، كُـل مابهـا ؟!

دق جوالها وطبعا من صوت الطقاقه ماسمعته شافت نور شاشة الجوال
ريما: ريم شوفي هذا الرقم من اول يدق على جوالي
ريم: ردي
ريما: اوكي على مسؤليتك
ريم: اي عادي
ريما: طيب
ريما راحت بعيد لكن حتى في بعدها عن الطقاقه برضو مو سامعه المتصل
ريما: الو اي منو معاي
المتصل: انا ------------- ر----------انتي --------اسمعي
قفلت الجوال
خلاص مره ثانيه ارد الحين مره مو سامعه شي
ريم: منو
ريما: ماسمعت شي قفلت
ريم: شوفي جوالك ينور
ريما: بطنش مره ثانيه بر
ريم: شوفي رشا ماشاءالله شكلها يجنن
ريما: بس احلى وحدهـ غرام
ريم: اي غرومه ماشاءالله عليها تاخذ العقل
حنين دخلت عرض : لا معليش مرهـ عاديه
ريم: الناس اراء
حنين: وبصراحه احسها مو تمام
ريما وبدأت تعصب: كيف يعني
حنين: توها اختي حنان دخلت الغرفه لقت غرام حاضنه خالد
ريم: اخوها وجع ناس متخلفه شالت جوالها وقامت

غرام بكل برود: اروى ياللا الزفه
راحت تجيب لأختها المسكه
مسكتها ام فارس ولأول مرهـ
ام فارس: غرام عقبالك
غرام: بكل برود: عقبال الجميع
جابت المسكه واعطتها اروى
قالت للموضيفات وقت الزفه بدأت تضلم القاعه
كانت اروى {قمه في النعومه هي وفستانها السكري والتطريز الذهبي وذيل نازل من الفستان وتسريحتها المرفوعه وكان في خصل نازله منها ومكياجها الذهبي والأسود ومسكتها الي تنزل الورود منها لركبتها ورود بيضاء مع ورود حمرا جوري }

طلعت على شعر وكان اهداء من حسن واتفاجئت اروى في

يــــا هـلا باللي عـيوني مــا تملـه
مـــن لنــا غـيره بها الدنيـا حـبايـب
منزلـه في خـافـقي مــاحدٍ وصـلــه
جـيت لـــه في لهفتي حـاضر وغـايـب
لـك حـبيبٍ صــار طيفك مـثل ظـلــه
مـثل وصـل العشب مـــع ديم السـحايب
صـب عـشـقك فـوق جـمـر الشوق كله
ليــن يصبح مـــن لهيب الشـوق ذايـب
كــــل دربٍ في شـــراييني تـدلــه
لا تقول انــك عــــن التعـذيـب تايـب
سـيف هـجـرك في عـتابـك لا تسـلـه
يــا بعـد كــل الحضور اطـف اللهـايـب
تـعـقـد حـجـاج الزعـل والا تحــلـه
هـاجـسك لو غـاب مــن سـبـع العجايب
يــا حبيبي لـك مــع الغـيبات طـلــه
والنهــايــة جـيت لـك وانــت السبايب

ضحكت من الفرحه كانت تأشر لغرام الي تحت وهي فوق عند البلكونه
بس غرام بالها مو مع اروى وكأن اروى تأشر للهوى

وصلت للكوشه مسكت يد غرام وقامت ترقصها وغرام تناظر أروى بستغراب
حنان حزنت على غرام: جات ومسكت يد غرام وقامت تبتسم لها وتضحكلها
لكن غرام ولا هنا

ورد:غرام وش فيك
غرام: مافيا شي عادي
ورد: تعالي عند اروى شوفي كيف هي شايله همك
ريم: اي والله حرام غرام
رشا: ياللا غروم ورينا رقصك
رنا: وانا برقص معاك

راحت غرام للمطربه
غرام: غني غنية اسلي نفسي لأصاله
المطربه: طيب

اسلي نفسي
والدنيا تسلي نفسها فيني
اجاري الوقت لو عاند لوه مايجاريني
تعلمت اني اسامح واعدي زلة الأيام
تعلمت ارضى بالواقع ولا اتبعسل الأحلام
ولا اتمنى ولا استنى
ولا ودي اعني
اسلي نفسي والدنيا تسلي نفسها فيني

الكل يناظر في غرام مستغرب من الغنيه الي اخترتها غرام
غرام ترقص والدموع ولا توقفت
جات رشا وسحبت غرام من الكوشه ونزلتها
وودتها الغرفه وغرام تبكي
غرام: رشا بالله قوليلي ليه محد يعفرني
رشا السكوت التام
الكل راح يتعشى


ريم: ياللا غروم احنا رايحين تبين شي
غرام: تسلمي ياقلبي
رشا: حتى احنا رايحين وش رايك تجي معانا
غرام: لا ما ابي شكرا
تركتهم وراحت
انتهى الزواج والكل راح بيتو

ركبت سيارة خالد وطبعا كانت هي قدام امها وابوها راحو بسيارتهم
خالد: غرام بتمي ساكته
غرام: وش اقول
خالد: قولي اي شي بس لا تسكتي
غرام: أهــــــــــــــ
خالد: عساها فيني ولا فيكـ
غرام: هههههههههههههههههه تفاول عللى نفسك
خالد: أخيرا ضحكتي عادي اختي واتمنالها الخير
سكوت بعدهـ
خالد: غـــرام
غـــرام غـــــرام حط يدو عند عينها ومررها غرام وينك
غرام: ها
خالد: في شنو سرحانه
غرام تصرفو: في أروى
خالد مامشيت علي: متأكدهـ
غرام: إي
غرام: خالد
خالد: لبيه
غرام: وش كنت تبي تقول
خالد: لا ولا شي
غرام: لا قول وش كنت تبي تقول
خالد: غرام تذكري وش قلتي وانتي دايخه
غرام: ليه انا اتكلمت
خالد: يعني ماتذكري
غرام: لأ
خالد: اهاا
غرام: لهي انا وش قلت
خالد: مدري مافهمت ولا كلمه قلتيها قلت يمكن تذكري عشان تفهميني ههههههههه
غرام: ههههههههههههههههه
خالد: ياللا وصلنا سنيورتا اخرجي
غرام: يسلمو سنيور على التوصيل
خالد: ياللا بس انزلي
نزلو من السيارهـ ودخلو البيت
كلهم طلعو لغرفهم غرفة خالد بجنب غرفة غرام
خالد: تصبحي على خير
غرام: وانت من اهلو
خالد: غرام
غرام: نعم
خالد: لا تفكري كثير وتغطي كويس ونامي
غرام: هههههههههه ان شاءالله
خالد: ياللا تصبحي على خير
غرام: وانت من اهلو

فكت تسريحتها ومسحت مكياجها
ريم: ريما بتنامي
ريما: اجل بستنى عزومه
ريم: طيب
دق جوال ريما بنغمة رساله
ريم: يخرب بيتك حتى في الليل
ريما: هههههههههههه قولي ماشاءالله

فتحت الرساله

{مع هدوء الليل وسكون البشر
حبيت أسلم وأقول تصبح على خير يا قمر}

ريما: ريييييييييييييييييييييييييييييييييم
ريم: ها وجع دخلت في النوم
ريما: هذا نفس الرقم الي كان يدق علي شوفي مرسل رساله
ريم: هاتي اشوف
ريما: شوفي
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما: وجع ليه تضحكي
ريم: ياحركه يا اختي لكي معجبين من ورانا وانا مدري
ريما: أحم أحم احس اني فخمه ههههههههههه
ريم: خلك من هذا كلو وانخمدي وفكينا
ريما: اوكي

ابو فارس:فوزيه
ام فارس: نعم
ابو فارس: وش رايك نزوج فارس غرام
ام فارس: انا ماعندي مانع اذا كان ترقيع اما عشان ما احس بتأنيب الضمير ولا البنت ترا ماتعجبني
ابو فارس: والسبب
ام فارس: كذا مدلعه فيها غرور شوي وتكبر
ابو فارس: حركات الحريم هذي ماتمشي عليها قال مدلعه ومتكبره هذي اشياء عاديه
ام فارس: خلاص الي تشوفو
ابو فارس: راح اكلم فارس احنا مو نزوجو بس نخطبها له عشان مانحس بتأنيب الضمير
ام فارس: الي يريحك
حطت راسها على المخده ونامت

آتِرٍكَوٍنٍيً لآخٍتِلآَفٍآتِ آلَقٍِدُرٍ

آتِرٍكَوٍنٍيً .. وٍآرٍحِلوٍآ عُنٍيً بُعُيًدُ ...
مٍَنٍهُوٍ مٍَثَليً آلليً عُلىٍ جَرٍحِهُ صِبُرٍ ؟؟

مٍَنٍهُوٍ مٍَثَليً آلليً عُلىٍ مٍَوٍتِهُ سِعُيًدُ ؟

معاذ: عيون وينك خلاص كفايه وين متخبيه
العنود: معاذ شوف عيون ورا الكنبه
معاذ: عيونو
العنود: كاااااااااااااااهي كااااااااااااااااهي الحقها
معاذ: هههههههههههههههههههه تعالي هني وين رايحه وراك وراك
العنود: عيووووووووووووووووووووووووووون تعالي وين رايحه
معاذ: عيووووووووووووووووووووووووون
عيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
عيووووووووووووووووووووووووووووووون

أهـــــــــ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااى
وش هذا الحلم اى يا راسي

قام على صريخ غرام دخل غرفتها بسرعه
خالد: غرام وش فيك
غرام ترتجف وفمه يصك في بعض
خالد مسك يدها وقام يقرى عليها قرأن خفت شوي
خفت ورجعت ترتجف
خالد: غرام حبيبتي وش فيك
غرام: عادي اتركني
خالد: ما اتركك الا لما تقولي وش في
غرام: خالد بسأل سؤال
خالد: شنو
غرام: خالد مين عيون ومعاذ والعنود
غرام: وش فيك ساكت رد
خالد: مدري غرام
غرام رجعت تبكي وهالمرهـ قربت من خالد ومسكت يدو
غرام: قولي مين خالد انا تعبانه يا خالد انا تعبانه
خالد هذي المره من غير تردد ضمها لصدرو يمكنن يخفف عنها التعب
دقايق وحس بلي جالس يسوي تركها وقام يقرى عليها
ويهديها
غرام: خالد
خالد: ها
غرام: خالد بتتفق انت وحنان على الزواج
خالد: خلاص هذي السالفه انهينها انا وحنان
غرام: يعني حددتو
خالد: لا يعني انهينها يعني خلاص
غرام: خالد انت الخسران
سكت مايبي يتعبها فوق تعبها
خالد: هيا اتركك تنامي
غرام: لا ما ابي انام
خالد: اوديكي البحر تغيري جو
غرام عجبتها الفكرهـ اي
خالد: اوكي ياللا اتجهزي
غرام: اوكي هوااااااااااا
وقفت للحظه والصداع بدأ يرجع وبدأت تدور احداث في بالها

{معاذ: عيون اوديك البحر
عيون:قول والله
معاذ: كم عيون انا عندي
معاذ: بس اتجهزي بسرعه
عيون: هواااااااااا }

بدأ راسها يدور مسكها خالد على طول
خالد: غرام فيك شي
غرام: لا عادي بجيب عبايتي وجايتك
خالد: انتظرك بالسيارهـ تحت

إشُْتََِقٍِْتِْ لِكَ ،،!!
!!،، كَثَرٍْ آلعُتِبُْ مٍَآ خٍَنٍَقٍِْنٍيًْ
وٍأكَْثَرٍ
:: شُْوٍَيًْ ::
مٍَِنٍْ آلأَمٍَآنٍْ بُوٍجَُوٍْدُِكَْ

كانت نايمه صحيت على أزعاج الجوال وعلى ازعاج نور الشمس

ياربي هذا النفس الرقم حق أمس غثني وربي
قفلت في وجهه ورجعت نامت

مالعب في [ حسبتي ] غيرك وربي
لين وصلّني غرامك لل // هبال
لين صاروا ينشدون ~ الناس ~ وشبي
وين روّح كل ابوهاك الجمال
جاي تسألني بعد | وش كثر حبي |
ياعساني مااعدمك هذا سؤال
إلا ’ آنا , بسألك : من زود غلبي
وش مذللني وانا بنت الرجال

اروى: حسن حبيبي ياللا قوم
حسن: الساعه كم
اروى: الساعه 8 ياللا موعد الطياره لا يطوفنا
حسن: اوكي حبيبتي انتي اتجهزتي
اروى: اي جهزت كل الشنط بس استناك تقول تتجهز
حسن: انا تحت أمر الحلوين
اروى: بس قبل ابيك تمررني عن اهلي
حسن: اروى خلاص مافي وقت اسمعي عيوني دقي عليهم
اروى: طيب ولا كان ودي اشوفهم
حسن ماعليك دقي عليهم


في السيارهـ خالد يحاول يطلع غرام من الجو الي هي في
خالد: شوفي الحين بشغل الراديو وكل غنيه تقوليلي لمنو تهديها
غرام ابتمست : خلاص اوكي عجبتني العبه هههههههههه
خالد: احنا في الخدمه يللا نبدي هذي الغنيه
غرام : هذي غنية راشد الماجد تنحط على الجرح يبرا اهديها لأروى
خالد: اوكي الغنيه الي بعدها دوري
غرام: طيب على بال ماتخلص بسأل سؤال
خالد: اتفضلي
غرام: كيف كنت عايش ناك بفلسطين
خالد: كان جو رعب تفجيرات واشياءفضيعه كان طول وقتنا وحنا خايفين
تدرين كان ودي اموت شهيد بس ربي مارادلي بس اصلا بعترفلك بشي
غرام: ايش
خالد: بصراحه ومن غير كذب انا كانت روحتي لفلسطين هروب لا اكثر ولا اقل ابغى اهرب من حنان
لاني ما احبها وما ابغاها لكن ابوي غصبني تعرفين عندنا في العيه كل شي غصب
غرام: انت حاطه وحدهـ معينه في بالك
خالد: لا والله بس كذا ماكنتت ابيها انا الأستايل الي ابي غير
غرام اهاا ياللا يا ابو استايل قول لمنو تهدي هذي الغنيه
خالد: اهاا هذي غنية يعشقني حقت العماني اهديها لــــ وحدهـ
غرام: يا مصيبه توك جيت السعوديه مسرع حبيت
خالد: ههههههههههههههههههههههههههه
غرام: تحب فلسطينيه هههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتك
غرام : خالد قولي
خالد: لو تفحطي مو بقايل

تدري متىآآ تخ’ نقني الع’ بره
و آأآحس إني وح’ يده ؟! ؛
لاقلت لي / تآمرين ش ي ؟
......................... وقلت لك / سلآآآآاامتك !



قاعدهـ تلعب في خصل شعرها
ناديه: عناااااااااااااااااااااااااااد لا تقفل
عناد: ابي انام وربي تعبان
ناديه: وتتركني
عناد:ترضي حبيبك ما ينام
ناديه: لا ما ارضى بس ترضى انت تنام وحبيبتك تموت
عناد:جعل يومي قبل يومك ناديه لا تفاولي على نفسك
ناديه: بس انت لما تقفل احس اني بموت
عناد: ياللا ندوش حبيبتي اوعدك اول ما اصحى ادق عليكي
ناديه: وعـــــــــد
عناد: وعد يابعد قلبي وعد

نهـــــــــــــــــــاية البارت الــــــــــــــــــرابع

 
 

 

عرض البوم صور وداعاً  
قديم 27-08-08, 12:55 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92249
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: وداعاً عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وداعاً غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وقف عند البحر وكل واحد سرح بتفكيرو



{عيون: معاذ شفت البحر كيف

معاذ: البحر كبير قد كذا احبك

العنود: معاذ وانا

معاذ: انتي احبك قد سمكه وحدهـ

عيون: وانا بعد احبكم

معاذ: عيوووووووووووووووووووووووووون

وين رحتي ردي علينا عيوووووووووووووووووووووون}





غرام: تدري

خالد: وشو

غرام: عيـــون ماتركتني ثواني

خالد سكت ونزل راسه

غرام: لازم اوصلها لازم اعرف منو هي عيون

خالد: ليه اشلون ماتركتك

غرام: في اشياء كثير ماتتركني في اي شي اسوي عيون تلاحقني

معاذ يحب عيون كثير وهي تحبه منو معاذ هذا



خالد سرح بتفكيرووووووووو

وغرام سرحت بتفكيرها



خالد: استعدي يمكن بعد كم يوم راح نروح ابها

غرام: والله مين قال

خالد: عمي حامد وابوي اتفقو

غرام: احسن عشان نتونس

خالد: ياللا اوديك البيت عشان بروح ارتب شغلي واشوف متى اداوم

غرام: انت شنو تشتغل

خالد: في الشرطه

غرام: تدري ياخالد بعد طيحتي ذيك انا فقدت الذاكرهـ بس للحين ما اذكر شي يتعلق فيكم

حتى ما اذكر كيف فقدت الذاكرهـ انا ما اذكر شي فيكم اتذكر اشياء ثانيه

خالد: زي شنو تتذكري

غرام: اذكر عيون معاذ والعنود ذول منو؟

خالد: مدري ياللا اوصلك البيت

غرام:ياللا



بعد كم يوم الكل يتجهز لأبها



ورد: الو غرومه كيفك

غرام: زينه انتي اخبارك

ورد: ها كيف متحمسه

غرام: اوي اوي

ورد: وانا بعد ريم وريما كلمتيهم

غرام: لا كلمت رشا اما هالبنت مطفوقه مطيورهـ

ورد: فاتك ياهي متوعدهـ حمد

غرام: ههههههههههههههه اي هي وهو ناقر ونقير

ورد: ويمكن تشوفي حبايب القلب

غرام: ههههههههههههههه احلى شي انو قلي احبكـ

وانا ماقلتـ

ورد: اي ذكيه اسم الله عليكـ طالعه علي

غرام: شفتي كيف

ورد: لا تنسي الروايات تجيبيهم وياك اوكي

غرام: ان شاءالله تأمرين شي ثاني عمتي

ورد: لا سلامتك ياللا باي

غرام : مع السلامه



فتحت المنتدى من زمان عنه

لقت رساله خاصه من { الأماكن خاليه بدونك}

نص الرساله



اختي عزوف اشوف الحزن في كتاباتك بالشخصي خصوصاً الفترهـ الأخيرهـ

اختي الأنسان لا شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبه وانا لو شفتي الي انا في

بتحمدي ربك على مصيبتك معنو انا ما أعرف شنو هي

بس احسها أهون

اختي انا اسف على تطفلي بس اذا تبي تحكي احكيلي صدقيني هذا مو تميلح او شي من كذا

بس حبيت اخفف عنك وتخففي عني



اخوكـ الأماكن من دونك خاليه



الحين بطنشه برد بوقت ثاني فتحت الشخصي وكتبت





عادي جداً .. إنِّي الليله ( عليل

) ..


" الحزن " .. يحْسِبني واحد مِنْ هَلَه !!

ومو غريبه .. لو تِمَنِّيت الرحيلالبقاء.. أحيان يعني .. البهذلَه !!

في غيابك .. ما لَهَا الضيقه / مثيل ..!

وربِّي اللِّي ما يشاءه يفعلَهمِنْ يلاقي لدنيتي هذي بديل ..؟خل يجيني أي شخص .. أبَدِّلَه





قفلت الشخصي وراحت على المرايه تناظر في عيونها




احلى شي فيني عيوني




معاذ: اصلا هم سموك عيون عشان عيونكـ يا كبرهم

عيون: بسم الله الله أكبر قول ماشاءالله





رجعت تناظر بالمرايه

وتسترجع الأحداث





راحت اخذت ملابسها ودخلت الحمام




الجرح ما تشفيه بعض العبآرآت



مادآم { قلبي ] غآرقٍ وسط دمّه !!


مآقد توقعت انصدم فيك بالذآتولَآ خطر في يوم | غ درك | أشمّهصدمه عظيمه فوق كل [ الَإحتمآلَآت ]..!

كآس { آلغدر ..! منّك تجرعت سمّه





دق جوالها

هذا نفس الرقم الي يدق ويرسل

لا هذي المرهـ برد

ريما: الو

المتصل: الو هلا

ريما: منو معاي

المتصل: أنـــــــــــــا ركــان





ركــــــــــــان أهــ ركان متصل وش يبي هذا




ريما تتصنع البرود: وش تبي

ركان: ريم ابي احاكيك

ريما انصدمت يعني يحسب هذا جوال ريم

جارته بكلامه

ريما: نعم

ركان: ريم ليه تكلميني كذا

ريما: وش متوقع مني

ركان: هههههههههههههه المهم اسمعي لا نطول حكي اعرفك عنيدهـ

انا جاي من سفرومشتاق لك حيل واهلي بيخطبولي وقلت ابيكي بس حبيت اعطيك خبر

عشان ماتتفاجأي هذا شي الشي الثاني

عشان تعرفي اني متمسك فيك وابيك وماتتسرعي في اتخاذ غرار ممكن يخليني انهار

وابغاكي تفكري كويس





ريما من الصدمه قفلت في وجهو




دخل غرفتها وشاف السبورهـ الكبيرهـ

خالد: كل مالي استغرب اكثر من افعال هذي البنت





مسك القلم

وكتب { الدوبه مين غرومه العفنه مين غرومه } اخوكـ خلووود

ضحك جاء يفتح الباب





غرام: تعال هني

خالد: ههههههههههههه وش تبي

غرام: شنو هذا الي كاتبه

خالد: وين؟

غرام مسكته من بلوزته : هذا وشهو؟

خالد يستهبل: هذي سبوره

غرام: لااااااااااااا أحلف

خالد: والله هههههههههههههه

غرام: خذ امسك القلم

واكتب الحلوه مين غرومه العسل مين غرومه

خالد: مو كاتب اعلى مافي خيلك اركبي

رجعت مسكته من بلوزته

خالد: خلاااااااااااص ههههههههههههههههههههههه طيب

مسك القلم ويطالع فيها ويمثل انو مغصوب وكتب مثل تبي

خالد: ها ياهانم خلاص

غرام: خلاص ياللا اطلع برا

خالد: حاظر عمتي تأمرين شي ثاني

غرام: لا خلاص يا فاروق روح

خالد: فاروق ههههههههههههههه

غرام: ههههههههههههههه اي اسم سواقنا الي قبل

خالد: يعني انا الحين سواق

غرام: هههههههههههههههه اي

خالد طيب مسك خدودها وقام يعصر فيهم

غرام: اترررررررررررررركني

خالد: قولي اسفه

غرام: تخسى

قام يضغط اكثر على خدودها

غرام: أييييييييي

خالد: قولي اسفه

غرام: اســـــــــــفــ





دخل عليهم عبـــــــــــــــــدالله

ابو فارس: خـــــــــــــــــــــالد تعال ابيك

مشى وتركهم

غرام: يوهـ وش في

خالد: الله يستر





دخـــل ماجد يصيح

غرام وخالد: مجودي وش فيك

غرام: أنتي مو اختي صح

خالد: ماجد ايش الكلام المعفن هذا وش غرام انتي مو اختي اجل بنت الجيران

غرام: خالد اتركه يكمل

نزلت لمستواهـ وبهدوء

غرام: ليه انا مو اختكـ

ماجد: عشان من زمان ما تسألي عني من اول ماراحت أروى

أهـــــــــــــــ نطقها خالد براحه

غرام: هههههههههههههههههههههه تعال ياقلبي

مو الفجر رايحين ابها الساعه 11 نقول لهذا الدوب يودينا

الســوبر ماركت وش رايك

خالد كان يناظر في غرام ومبتسم

خالد: الحين انا دوب يا الماصورهـ

غرام: اي دوب معفن بعد ههههههههههههههه

خالد: طيب جاااااااااايك

جاي بيلحق غرام ووقفه صوت كلو خشونه وعصبيه

ابو خالد: خالد مو انا قلتلك تعال عندي

خالد: خلاص يبا جاي مايحتاج الصريخ

غمز لغرام ولحق أبو





على طاولة الطعام

ام عناد: ورد ناديتي عناد على الغداء

ورد: يما لسا ماقلتلو اروح اقلو

عناد: لا وش دعوه خليك مرتاحه

وغمز لها غمزهـ ورد مافهمتها

ورد تأشر له انو مو فاهمته

ام عناد: هههههههههههههههههههههههه عنادو حرام عليك خلاص بعد الغداء

ورد: يما وش في

ام عناد: مافي شي حبيبتي كملي غداكـ

ابو عناد: ورد

ورد: ها يبا

ابو عناد: ورد بسألك وابيكي تجاوبيني بصراحه

ورد: وش في

ابو عناد: غرام ماتذكرت شي وقالتلك يعني ماتحكيلك

ورد: لا يبا ماقيد قالتلي بس احسها بدأت تتذكر

ابو عناد: انزين دام انها بدأت تتذكر انا معارض فكرة انو فارس يرتبط فيها انتو وش رايكم

ورد: وليه يا ابوي معارض مافيها شي

ابو عناد: ترضين تتزوجي واحد

ام عناد: حامد هذي السالفه اتصكرت من زمان

عناد: حتى ولو يما صح فارس صديقي بس ماارضى انو غرام تاخذهـ حرام ربي مايرضى بالضلم

ابو عناد: انا اشهد انكـ رجال

صمت وبعدهـ ورد بعد ماتخلصي غداكـ الحقيني قام من السفرهـ وراح لمكتبه





ليـــ//ـــهـ ....... قلوبَكم

صـــــــــأإأإأإأرت{حجَر}





ابو خالد: خالد وش هالمصخرهـ الي مسويها

خالد: اي مصخره يا ابوي

ابو خالد: الي مسويها مع غرام

خالد: ابوي لا يروح فكركـ بعيد انا اعتبر غرام مثل اختي

ابو خالد: دام تعتبرها مثل اختكـ ليه تقول لأمك انك ماتبي حنان

خالد: ابوي لا تربط السوالف في بعض حنان ما ابيها من زمان انا ماقلت الحين ماأبيها

ابو خالد: خالد اذا كذا بتاخذ حنان غصب عنكـ

خالد: ابو ما أحبها

ابو خالد: خالد انت رجال كبير وش احبها وماأحبها شوف حسن وجهاد في اعمارك وتزوجو

خالد: لقو الي تناسبهم بس انا مالقيت

ابو خالد: وش فيها حنان انت حاط احد في بالك

خالد: لا يبا بس اعطيني مهله خليني ارتاح الله يخليك لا تكون قاسي معي

ابو خالد: راح اعطيك مهله راحه عشان جاي من السفر بداية الدراسه تجي تقولي اني ارجع اخطبها لكــ

خالد: لا يعني اجي اقولك اني ابغاها مقدر اجي اقول ما ابغاها

ابو خالد: اي تجي تقول ابغاها

خالد: ان شاءالله

ابو خالد: وش سويت في الشغل

خالد: خلاص راح اداوم في بداية الدراسه ان شاءالله

ابو خالد ان شاءالله

خالد: ياللا استأذن





خرج وكأن هموم الدنيا كلها فوق راسو




أحطّ ايدي على صدري عشان أتأكّد إن لي قََلْبْ



..!


وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..!

عقب هذا ال عمر كلّه .. أستحي لا أقول ماني صلب ..!

بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغني





ريم: ريما وش فيك من اول تقوليلي ابي اكلمك بموضوع ابي اكلمك بموضوع

ريما: اسمعي ريمو بقولك هذا الشي وما ابيك تحسبيني اني زعلانه

بالعكس وربي انا فرحانتلك مرهت بشكل ماتتصوري

ريم: طيب كملي

ريما: شفتي الرقم الي ديق علي ويرسل رسايل

ريم: اي عرفتو طلع منو؟

ريما: شوفي ريم هذا طلع بلعت ريقها ومسكت دمعتها لاتنزل وتفضحها

ريم: اي طلع منو

ريما: هذا طلع راكان

ريم بفرحه لأختها :قولي والله

ريما: وربي طلع راكان ويقولي انو يحبك رمهـ وانو جاي يخطبك ومايبغاك ترفضي

ريم: ريمااااااااااااااااااااااا استني وش تقولي انتي يخطبك انتي مو انا

ريما: لا ياريم يخطيك انتي وربي انا فرحتلك مررررررررررررررره

ريم: ريما تضحكي على مين انتي مو هذا راكان ولد عني راكان الي تحبي

ريما: انا ما أحبو انا كنت معجبه بشخصيتو لا اكثر تعرفيني كل شوي اعجب بأحد

ريم:شوفي لو يبقى اخر شخص على وجه الأرض

قاطعتها ريما

ريما: لا ياريم عشاني اذا تحبين اذا اهلي قالولك صلي استخاره لأنها اهم شي وافقي

ريم: بس

ريما قاطعتها : مافي نقاش

مشي وتركتها





ياربي معقوله اخذ واحد كانت اختي تحبو وتموت في

لاااااااا حراااااااااام ريما ماتستاهل راكان المفرووض يتزوج ريما مو انا





الفرح



من [ بعده ] غايب . .


و الحزنفي الروح عايش . .

و [ الضحك ]

مابه حيّاه . .

و الأملمسكين مات . . !

و [ الورد ]

من حولي يذبلو القلبللحين يسأل

[ وين رآح ] . . ؟!





[ وين رآح ] . . ؟!




و اسكتوأحضن جراح




ورد: اوعدكـ يا ابو افكر زين

ابو عناد: صلي ايتخارهـ وقوليلي انتي خلاص كبرتي وانا بفرح فيك وبشوف احفادي

ورد: ولا يهمك يبا اوعدك افكر كويس وما اضلم الولد ان شاءالله

دام اهله طيبين اكيد هو مثل اهله

ابو عناد: وانا بسأل علي ان شاءالله

ورد: ابو اعتبرني موافقه بس اصلي الأستخارهـ واشوف واردلك الجواب الأكيد

ابوعناد: الله يكملك بعقلك يا ورد

ورد: ياللا انا خارجه





منسدح على السرير يفكر في الي ملكت روحه وقلبه وعقله

اهـ يا ناديه احبـــــك ولو اني ادري انو حبنا غلط

بس ان شاءالله ما بنغلط في اكثر من المكالمات

الي بينا مكالمات ورسايل بس

يمكن في نظر الناس شي عادي بس بهذي المكالمات

خليتيني احبك

ومافي لحظه تمر علي ما أفكر فيك

انا لو أدري انو بصير في كذا ما كان كلمتك

كان هدفي العب ماكان هدفي أحب





قاطعه صوت رساله

فتحها

كيف أعبّر عن شعوري

. . . . . . . . . . ( و أملكك ؟!

خايف أتكلَّم / يداهمني .. السكوت !





لو يقولو ..

[ يا أموت أو أتركك ] .؟!

والله إنِّي من غلاتك .. راح أموت





أحـــ[ـــــبكـ




بدون تردد أرسلها




يًحِلمٍَوٍنٍ .. يًحِلمٍَوٍنٍ آلليً َفٍيًگ يًَفٍگرٍوٍنٍ



يًآخٍذِوٍنٍگ آنٍتِ مٍَنٍيً وٍآللهُ لوٍ يًتِجَنٍوٍنٍ !يًآخٍذِوٍن َقٍِلبُگ مٍَگآنٍيًآوٍ يًنٍسِوٍنٍگ حِنٍآنٍيً } َقٍِل لهُمٍَ هُآذِيً آمٍَآنٍيًوٍلآ هُمٍَ مٍَآ يًَقٍِدُرٍوٍنٍ




خــالد: غرومه

غرام: عيونها

خالد: فديت عيونك وخشمك هههههههههههه

غرام: وش تبي

خالد: ياللا اوديكم السوبر ولا ماتبون

غرام: الا ياللا

خالد: اوكي انتظرك بالسيارهـ

غرام: هواااااااااااااااااااااااا





فتحت المنتدى على السريع

وكتبت رساله للأماكن بدونك خاليه





اخوي مشكور على سؤالك عني يسلمو

قفلت المنتدى

اخذت عبايتها لبستها





غرام: مجودي ياللا البس صندلك

ماجد: على وين

غرام: وين يعني بنروح السوبر

ماجد: احلللللللللللللللفي

غرام: هههههههههه والله ياللا

ماجد: الله وناسه





مـــــــــــاجد: اتحداكي تلحقيني

غرام: هههههههههههههههههههههههههههه





ابو خالد: غــــــرام

غرام: نعم ابوي

ابو خالد: على وين ان شاءالله

غرام: بنروح مع خالد السوبر

ابو خالد : طيب روحي بس لا أوصيك غضي النظر

غرام غمضت عيونها من الم كلامه شالت نفسها وراحت





غرام: السلام عليكم

خالد: وعليكم السلام ليه طولتي

غرام: ماطولت على بال ما انزل الدرج هههههههههههههه

خالد: هههههههههههههههه

ماجد: خالد نبي نروح سوبر ماركت كبير مو تودينا بقاله

غرام: ههههههههههههههههههه

خالد: تأمر امز كم ماجد عندي

وقف عند بقاله في طريقو

خالد: انزلو

غرام تناظر في بنص عين

ماجد: خااااااااااااااااااالد شنو هذا انا وش قلتلك

حرك سياتو وميت ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احب استهبل على روسكم







فِراس: يما بسافر مالي صلام

ام فارس: فراس بتروح معانا اليوم ابها غير لأ

فراس: وش ابها يا امي قلتلك انا واصحابي بنروح تركيا

ام فارس: عشان تروح تخبص ورتجع ها

فراس: وش قالولك فارس

ام فارس: فراس احترم نفسك وثمن كلامك

فراس: طيب هيا يما وش قلتي

ام فارس: كلم ابوك مالي صلاح

فراس: اي مو لو انا قلتلو ما راح يوافق اما اذا انتي اقنعتي بوافق صدقيني

ام فارس: طيب يا فراس طيب





خرج بكامل سعادتو مبسوط ومستانس




قلْت : لْك



مليْون مَرْه يْآ # مسْآ قلبيْ وشمسيْ #




لآ تتعَبنيْ بوصلكْ .. [ ولآ تمصْخهآ / زيْآدهَ



... ]




الله ياحبي للشوكولاطاااااااااااااااااااااااااات الله وناصه

خالد: انتبهي لا يطقلك عرق

غرام: هههههههههههههههههههه يازين الشوكولاطه زيناه

خالد: حطيلي معاك كندر

غرام: اوكي هذا كندر حقي وحـــ











ليه كِل مــ/ــارُوح مكان......}

الاقيكـ قِدامي{





خالد:هلا فارس

فارس: هلا خلود كيفك سلم علي ونضراتو على غرام

خالد بهدوء وعامل نفسو يسلم علي ويقول

خالد: بعد نظرك عنها لا أفقع عيونك الحين

فارس: حلال عليك وحرام على الباقين

خالد: لو علي كان غطيت عليها بس عشان مانصدمها المسكينه

فارس: اي صدقتكــ

خالد: على فكره كل من يرى الناس بعين طبعه





وقفت عند شوكولاته نوتيلا

العنود: عيون شوفي نوتيلا شيليها عشن نحطها مع الكيك

عيـــون: بس انا باكلها كذا





غمضت عيونها اخذت العلبه ومشيت




غرام: خالد ياللا

خالد: وش فيك

غرام: عادي ياللا مشينا

خالد : ياللا هاتي الأشياء عشان احاسبها وانتي روحي السياره

غرام: طيب




هذا بارت بسيط ومافي أحداث وان شاءالله البارت الي بعدو مليئ بالأحداث

 
 

 

عرض البوم صور وداعاً  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية