لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-08, 04:26 AM   المشاركة رقم: 306
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68574
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: انا والقمر جيراان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انا والقمر جيراان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
بارت أكثر من رائع ننتظر الباقى
تقبلى مرورى

 
 

 

عرض البوم صور انا والقمر جيراان  
قديم 26-12-08, 05:24 PM   المشاركة رقم: 307
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

Emomsa
هلا قلبوو
يشرفني ردك الرااااااائع
اول وحدة لي
وتوقعاتك وتحليلك لكل شخصية مميز للغاية
وانا اسمي سارة ^_^
الله يحفظ بنتك ويخليها لكي
لاعدمت طلتك
@@@@@@@@@@@@
EMAS
ماشاء الله تبارك الله
عجبوكي كل شخصيات روايتي طيب الحمد لله ^^
اللي بيشجعني على التكملة حماسك المميز
الله لايحرمني منك ولا من توقعاتك
والبارتات مالها موعد للاسف ^^
@@@@@@@@@@@@
وجه الصباح
نور البارت بتواجدك غلاتي
والحمد لله عجبتكم عيدتي ^^
تعليقك وردك يدل على متابعة اتشرف فيها
لاخلا ولاعدم
@@@@@@@@@@@@
صمت الحب
هلا وغلا
وانتي بخير وصحة وسلامة
حياكي ياعنوووني
وتابعيني وراح تعرفي
@@@@@@@@@@@@@
تأسرني
مليوون مرحبا
الأحلى تواجدك
لاتحرمينا
@@@@@@@@@@@@@
# غلا روحي #
هلا بالغلا والزين كله
معليش يالغلا ان تابعتيني راح تعرفي ^^
لاعدمت تواجدك
لكي ودي
@@@@@@@@@@@@
ابي انساك
احل اهداء منك ياقلبوو
كفيتي ووفيتي ماشاء الله عليكي
كنت منتظرة ردك على احر من الجمر والله
ولما قرأته وقرأت وصفك الرائع ماعرفت ايش اقووول
غير فرحة من كل قلبي وكلمة مشكوووورة ماتوفي حقك
فتميز البارت وتقييمه هو بيكم
لاعدمتكـ
@@@@@@@@@@@@@
لم السؤال
وحشتيني ياقلبووو
وينك كنتي مختفية الله يهديكي
افتقدت تواجدك في البداية بس ماعلينا الاهم طلتك
وكالعادة مذهلة في كل حرف تكتبيه عن كل شخصية لروايتي
بتضيفي الابداع في وصفك والرواية بتحلى وتحلى
لاعدمت متابعة راااااائعة مثلك يالغلا
لكي مني كل الود
@@@@@@@@@@
انا والقمر جيران
مشكوووووووورة على المرور
لاخلا ولاعدم
@@@@@@@@@@@@@@

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 26-12-08, 05:28 PM   المشاركة رقم: 308
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اسفة على تأخري في كتابة البارت
واسفة على تأخري في الردود
بس ظروفي الله يعين الجميع
البارت الثالث والعشرون 23 وصل
قراءة ممتعة للجميع
ولاتحرمني من توقعاتكم
اختكم : سارونـة

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 26-12-08, 05:29 PM   المشاركة رقم: 309
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الثالث والعشرين

][ حسبي الله عليك حتى بنبض قلبي تحكمت ][

فتحت عيونها ببطء .. مع انها مهي مرتاحة في النوم .. بس حاسة باحساس ثاني ..
امكن دفا .. امكن امان ..معقول هذا اللحاف .. ارتجفت اطرافها وهي تحس بانفاس تشاركها ..
بايد محاوطة خصرها .. بريحة عطر تميزه عن غيره .. لفت وجهها ببطء
نفس الوجه
نفس العيون
نفس الجرح على الخد
دقات قلبها صارت متسارعة
الا قربه ... الا قربه ... - ماحست بالدموع اللي تجمعت بعيونها مع الذكرى - بايديها الضعيفة بعدته
وهي تحاول تتناسى لكن القلب مل ينسى جروحه
فتح عين وحدة وابتسم : صباح الخير
يابرووووووووووووووده
حاولت تفك ايدها لكنه متمسك فيها
عبير وهي تحط عينها في عينه : فكككك ايدددددك وبعد عننننني
فهد قام ووقف مقابل لها وحط ايديه الاتنين يمنعها تتحركها ابتسم : وان مافكيتها
عبير غمضت عيونها تمنع دموعها وحطت ايدها على صدره وكتفه تبعده اتذكرت مقاومتها ذاك اليوم
من غير شعور دفعته بقوووووووة ومع دفعتها
طراااااااااااااااخ
فتحت عيونها على صوت الأرتطام
كان على الارض وحاطط ايده على ظهره ومقطب حواجبه من الألم
حطت ايدها على فمها و رمشت بعيونها اكتر من مرة ومن غير شعور : فهــــــــد
مارد بس واضح انو اتألم اكثر وهو يشد ايده على ظهره
نزلت لمستواه ودق قلبها يفضحها : فيك شيء ؟
ولارد
حطت ايدها محل الألم
فهد : اااااااي
عبير حست بتأنيب الضمير : أنــ...
وقبل ماتتكلم طبع بوسة سريعة على رقبتها وابتسم : سلامتك
الحيووووووووووووووووووووووووان كان يمثل علي
بعدت عنه هي الغلطانة من الأساس ليش صدقته
وقبل ماتقوم اتفتح الباب
فهد بعد عن عبير : وجععععععع ماتعرفي تدقي الباب ؟
ريما بنص عين : ترى بدأت اشك انو عندكم بيت ماتستحوا !!
فهد بهيام: زوجين يحبوا بعض انتي مالك
عبير ( حبك برص ) كانت تبى تخرج من الغرفة بس وقفها صوته
فهد : عبير
لفت وجهها له وهي تلعن وتسب داخلها
فهد مد ايده وابتسم بتعب : ممكن ؟؟
عبير حست بدقات قلبها اللي بتكسر ضلوعها خوف منه ولا عليه نسيت وجود ريما ومدت ايدها تساعده
شافته حاطط ايده التانية على ظهره شكله من جد اتألم كيف ادفعه كدا
سحبته لكنه بلمح البصر سحبها تاني لحضنه : كفشتك
ريما صرخت : لااااا ماصارت انا اخرج بكرامتي احسن
فهد لف عليها باللامبالاة وهو متمسك في عبير : اوووب اوووب انتي هنا يلااا سلام وسكري الباب وراكي
حاولت تهدي رجفة ايدها
هي عصبية ...
خجل ..
خوف ..
ماتعرف توصف احساسها
لكن دق قلبها مو طبيعي
انفاسها المتسارعة كأنها فاقدة اكسجين
ريما خرجت وهي ماحست
فهد لف عليها وهو مبتسم لكن ابتسامته اختفت لما شاف الدموع المتجمعة بعيونها اتنهد بضيقة وهو يبعد عنها للان بتخاف منه وتكره قربه
رفع وجهها بايده ومسح باطراف اصابعه دموعها ابتسم ابتسامة خفيفة : انا اسف
وخرج من الغرفة
ضمت كتوفها لبعض وشدت على ملابسها كأنها بردانة
ناظرت في ايديها اللي ترجف
سامعة دق قلبها كأنه قرع على الطبول
ناظرت روحها وهي تتذكر كيف كانت في حضنه
لكن الذكرى المريرة هي الأقوى هي اللي سيطرت على كل بالها وتفكيرها
-اتحسست بطنها –
ياريته اتهمني في كل شيء الا شرفي
ليته قتلني ولا اتهمني زور
ليتني مت وانا احبه ولااموت وهو يقول عني خاينة
قتلتني يافهد قتلتني
@@@@@@@@@@@@@
تركي : ومين هذا ؟
ام تركي : هذا فيصل عبد العزيز الـ .... يصير اخو عبير بالرضاعة
تركي رجع جسمه لورى براحة : تؤام روح ندى عندها اخو ؟؟
ام تركي : ايوة ماشاء الله عليه رجال والنعم فيه
تركي : اشوفك مستعجلة على زواج بنتك ياام تركي
ام تركي : والله ياريت – ارتجف صوتها – بدي اشوفها عروس قدامي قبل ماياخد ربي ا
تركي قام بسرعة : لايمــــــــه ايش هالكلام الله يعطيكي طولة العمر وتشوفي احفادنا انا وسمر وهز كتوف سمر اللي كانت جنبه وفي عالم تاني
تركي لف عليها : سمر فيكي شيء ؟
سمر : هاا لا ابد
تركي : الا وينها العروس
ندى بابتسامة شاقة الحلق: انا هنــــا
تركي : ربي يكتب عليكي الخجل اتعلمي من سمر شوفي الخدود الوردية بس
ندى بمزح: خليت الخجل لاهله
( قد كدا مستعجلة على زواجك ياندى
مافكرتي بحسام ومشاعره
مافكرتي بنفسيته
هو حبك انتي واتغير عشانك
لازم حسام مايعرف والا حيتصدم اكتر
بدي اعرف ايش سبب التغير المفاجي
اتذكر يوم الفرح كانوا مع بعض على احسن مايكون
هي تحبه وهو يحبها
طيب ليش اتطلقتوا
عجزت وربي عجزت )
ندى : سمــــــــــــــر ليا ساعة انادي عليكي
سمر : هااا معاكي معاكي
ندى : اللي شاغل بالك
تركي دق جبينه بجبينها : مافي غيري صح
سمر حمرت خدودها ونزلت عيونها في الأرض
ندى وام تركي : هههههههههههههههههههههههههه
تركي : على العموم انا بسأل عنه والله يقدم اللي فيه الخير
@@@@@@@@@@@@
ريما : خليه عندك جنن شكلي
عبير : هههههه حرام عليكي والله انه قمر –حطت فهد الصغير في حجرها وقاعدة تلعب معاه –
ريما : منتوا ناوين تجيبوا عيال ؟
ماحست بالصدمة اللي على وجهها وقبضة ايدها اللي شدت عليها بكل قوتها تخفي كل احاسيسها ابتسمت مجاملة : لسة بدري
ريما : انتي تحبي الأطفال وفهد يموت عليهم ليش بدري
عبير : كل شيء في وقته حلووو –شغلت حالها وهي تقلب قنوات التلفزيون –
دخل فهد الغرفة ومحد حس بوجوده
اول ماوقعت عينه عليها وهي تناظر في التلفزيون في بريق في عيونها وهي تتفرج
شاف التلفزيون كان بيعرض عن الأطفال والعابهم وبالمرررررررة حلوين
هذاالوتر الحساس عندهم
رجع ناظر في عبير كانت خدودها متوردة وابتسامة من قلبها وهي تطالعهم
حرمتها يافهد من احساس الامومة
كل مرأة تبى هالاحساس وانا قتلته فيها
مشي لعندها بخطوات هادئة وبرضو ماحست فيه
جلس جنبها وحط ايده على كتفها وضمها لصدره همس في اذنها : ان شاء الله ربي بيعوضنا
لااااااااا
لااااااااااا
لاتقتلني زيااااااااادة
ناظرت في عيونه واتعلقت نظراتهم
( بالبساطة هذه يافهد على بالك اني مااحس
تجرحني وانا اسكت
تهينني وانا اقول عادي
هذا الجرح مايندمل مايبرى بسهولة
غلطتي لما رخصت روحي لك من البداية
يوم اتأسفت عن بداية حياتنا وانا من غبائي صدقتك
مسكت ايدي ووعدتني ماتمد ايدك علي
لكن وعدك اخلفته وحبي لك انكرته
وكل شيء حلو ضيعته
ليش اصدقك تاني
ليش نرجع وليش نفتح صفحة جديدة
لاتخلق هالأمل لانو قلبي من جروحك تعلم
وعلى حبك تندم)
لفت وجهها للجهة التانية
ريما : شوفي هذه البنوووتة الحلوووة بدي اخدها لولدي فهد هههههه
........... : لا خلي فهد ياخد بنتي
الكل لف عليه واولهم عبير
بنتي
بنتي
بنتي
بنتي
ريما : سلام قولا من رب رحيم من متى انت هنا
فهد : بدري تو الناس –لف على عبير وابتسم- من لما كانت قمري هنا
عبير وكلمة بنتي تتردد في بالها والصدمة واضحة على وجهها
ريما : اممممم انا اتذكر عبوورة قالت راح تسمي بنتها ندى على اسم رفيقتها –ابتسمت بمرح - صح عبووورة ؟؟
فهد ابتسم : ندى ندى هي تامر امر
عبير ابتسمت باستهزاء : لا ماراح اسمي ندى
ريما باستغراب: ليش؟
اما فهد كان يراقب ردة فعلها
عبير ولاول مرة تسويها قربت من فهد وهمست في اذنه : لاني ماراح احمل من شخص قتل اللي في بطني ومو بعيد يقتل التاني
بعدت عنه بعد ماطعنته بكلامها وابتسمت بتمثيل متقن : حلووو صح
اخفى كل الألم داخله وابتسم مجاملة : اللي تشوفيه
@@@@@@@@@@@@@@
سمر : كيفك ؟ اخبارك وحشتنا
.......: الحمد لله بخير
سمر : حسام ايش فيه صوتك ؟
ارتجف كل اطرافها بس سمعت اسمه ولفت على سمر من غير ماتنتبه
سمر : الله يرجعك بالسلامة منت ناوي ترد ؟
حسام : تو الناس ماقعدت
سمر : مشتاقلتك
حسام حاول يلطف الجو : خلي هالكلام لتركي مو لي
سمر بخجل : حســــــام
حسام : هههههههه
سمر : على العموم تركي يسلم عليك
حسام : الله يسلمه –كان بينتظر كلمة منها او صوتها بس يسمعه جمد صوته – طيب ماســ..
سمر : هاا؟؟
حسام حاول يتهرب : لا ولاحاجة توصي بشيء ؟
سمر : سلامتك
حسام : الله يسلمك في امان الله
سمر : في امان الكريم
سكرت التلفون من عندها كانت تسمع المكالمة من غرفتها
صوتـــــــــه وآآآآآآآه من صوتـــــه التعبـــــان
متعذب بفراقنا ولا عندك سياااااااام
كيف حال قلبك اشتاق لي ولا الجفا نساه العنوان
عذبتني لكن حبك باقي ذكرى مستحيل تمحيها الأيام
عجزت افهم قلبي انه الخاين طول عمره ماله امان
حاولت اقتل كل احساس فيني واكابر شوقي والهيام
لكني لقيتك اقرب لي من كل هلي والخلان
ياقلبي انساه عمر الخاين ماعرف الحب وانا عرفت الحب كله معاه
اول ماخلصت من الكتابة شقت الورقة نصين
لا لاتذكريه انسيه انسيه
رمت انصاص الورقة على الأرض
حاولـت أنسى لكـن عـجـزت أنسااااك . . نسيت حتى نفسي ومانسيتك

حاولت أقسى على قلبي وأجفااااك . . وكرهت الدنيا يوم إني جفيتك

في الفكر في القلم والورق ألقااااك . . . في كـل حـرفٍ أكـتبه لقـيـتك
( للامانة منقول ومااعرف المصدر للاسف )

@@@@@@@@@@@@@@@@
===> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 26-12-08, 05:32 PM   المشاركة رقم: 310
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ريما : عبووورة ارتاحي
عبير : ايش فيكي انا في بيت عمي مو غريب
ريما تشيل الصحون وتوديها للمطبخ : شايفة وجهك اصفر يعني لا بتاكلي وتتعبي روحك
عبير بابتسامة : تعبكم راحة
ريما : واخيـــــــرا خلصنا مابغى يخلص –اتلفت يمين وشمال – الا وينه فهد ؟
عبير ( في جهنم الحمرا اللي تاخده ) : شكله راح نام
ريما ابتسمت بمكر : ماراح تنامي
عبير حاولت تتهرب: هاا لا عادي بدي اجلس معك ولا ماتبيني
ريما : الا تعالي انا جاية هنا استانس البيت بدون رامي مايسوى– اتنهدت بهيام – اشتقت له
عبير ابتسمت : الله يخليه لكي
ريما : امييييييين –سمعت صوت فهد يبكي – ثواني عبوورة
عبير: انا جاية معك
دخلوا ريما وعبير الغرفة وكان فهد يبكي ويصرخ
ريما : خلاص حبيبي خلاص حبيب ماما
عبير بخوف: ايش فيه ؟
ريما حملته وحسست جبينه واتغيرت ملامحها لخوف : شكله مسخن
عبير جات وحطت ايدها على جبينه : طيب خلينا نروح المستشفى
ريما : طيب فهد نايم
عبير وهي تروح الغرفة : دحين اصحيه
دخلت الغرفة بهدوء شافته نايم على السرير ومعطيها ظهره : فهد ... فهد
فهد قام على صوتها مثل المجنون : عبير!!!!! –سكت شوي وهو يناظر فيها - فيكي شيء ؟؟
عبير : فهد مسخن وحرارته عالية خلينا نوديه المستشفى
فهد استند على السرير براحة وابتسم : نسيتي انو زوجك دكتور
عبير ( الدكتور يدواي الجروح وانت لي كل جروحي ) وقالت بكره : الاطفال مو تخصصك
فهد قام من السرير ووقف مقابل لها : اجل ايش تخصصي
عبير بعدت عنه ( الناس في الناس وهو مايهمه الا نفسه ) : اذا ماتبي تودينا خلنا ناخد تاكسي
فهد رفع حواجبه : تاكسي ؟؟
عبير بعصبية : اجل الولد تعبان وحضرتك ابرد ماعندك اوفففففففف
وخرجت من الغرفة
مسح وجهه بكف ايده وهو اللي قايم مثل المجنون على صوتها
خرج من الغرفة وراها ولحقها مسكها من خصرها بكل جراءة : ولايهمك هالحين اوديكم كم عبوورة عندي
اول ماجات تبعده لقوا ريما
ريما وشوي تبكي : فهد ولدي مسخن حرارته عالية مدري ايش فيه
فهد ابتسم يطمنها : لاتخافي هذا عشان تقلبات الطقس نسيتي احنا دخلنا الشتاء
ريما تناوله فهد الصغير : بس شوف جبينه نااااار
فهد حمله بهدوء وحطه على السرير : بسم الله ....ريوووم شنطـ
وماكمل كلمته الا شنطة اغراضه عنده
التفت وكانت عبير تناوله ماكانت تناظر فيه مثل مايناظرها
كل خوفها على فهد الصغير
فهد في داخله( ومتى بتحني على فهد الكبير ) اخد الشنطة منها وابتسم : تسلمين لي ياقلبي
عبير لفت عليه والشرر يتطاير من عينها ( ربي يقلب حالك لاردى ) ماعبرته وناظرت في فهد الصغير
فهد ابتسم : حبيب خالوو تتدلع
طفل
وام خايفة عليه
وهو يكشف عليه مسوي الدكتور والخال الحنون
غصب عنها اتجمعت الدموع بعيونها
وطلعت من الغرفة
لا وبكل سهولة وابرد ماعندك
( ربي ان شاء الله بيعوضنا )
راحت المطبخ تجيب الكمادات كيف راحت عن بالها
وقت الربكة مانلجأ الا لاحقر الناس
طلعت الثلج ومشيت بخطوات متثاقلة للغرفة
عبير : ريما الكمادات
ريما بامتنان : شكرا ياقلبي
فهد ابتسم اكبر ابتسامة عنده : ماشاء الله عارفين كل شيء طيب ليش صحيتوني
عبير ( من غبائي ) قالت باستهزاء : تعبناك يادكتور فهد معليش لاتشيل علينا
فهد ابتسم ابتسامة تذوب الحجر: افااااا ياقلبي انا اشيل عليكي انا –قرب منها وبلمح البصر حملها بين يده – انا اشيلك في عيوني
ريما : برا ياروميو وجولييت براااا لاتخربوا ولدي برومانسيتكم
فهد : من اللي يعطيكي وجه انتي ووجهك
وخرج من الغرفة وعبير بين يده وكملت لما ام فهد شافتهم
ام فهد ابتسمت بحنان : خير ايش فيكي يابنتي
فهد : سلامتك يالغلا بس حركات عشاااق وغمزلها *_^
عبير ووجهها طماطم خجل من ام فهد وعصبية من حركته ( جايبنا عند اهله عشان يمثل على كل الخلق اكرهك اكرهك اكرهك )
ام فهد : الله يخليكم لبعض
فهد من قلب : اميييييييين
ام فهد : فهد
فهد : عيووني
ام فهد : بغيتك في مشوار
فهد : آمري يالغلا
ام فهد : بدي اروح المستشفى
فهد اتوسعت عيونه على وسعها : مستشفى ؟؟؟!!!
ام فهد ابتسمت تطمنه : لا بس شوية تحاليل وفحوصات
فهد : أهااا لازم منه برضو-ناظر في ساعته – تبي الحين ؟
ام فهد : لاعاااادي في أي وقت
فهد : خلاص اليوم بعد صلاة العشا ان شاء الله
عبير : اروح معك ؟
ام فهد بحنان : حياكي يابنتي
عبير ابتسمت : تسلمين
ريما خرجت وناظرت فيهم : لساتكم ؟؟
عبير نسيت تماما انها بين يده طول هالفترة وهي مو حاسة بعدته بخجل من نظرات الكل حولها وكره من قربه بس فهد اتمسك فيها اكثر : وايش فيها
ريما : ماعلي منكم –لفت على امها- ماما تعالي شوفي فهد انا مو واثقة في تشخيص ولدك
فهد : تعرفي لو مو عشان خاطر عبير كان ولا عبرتك
ام فهد بخوف : خير ايش فيه ؟
ريما بخوف : ولدي درجة حرارته عاليه ومع الكمادات مو نافع
فهد : كان الكمادات نفع مفعولها في خمس دقايق كان محد جاله سخونة وربي عقووول
ريما حطت ايدها على قلبها : وهذا .. هذا ايش يهديه
فهد ( قولي ايش يهدي قلبي انا وهي بقربي ) ناظر في عبير اللي كانت تلعب بخصل شعرها من الخجل والارتباك وايدها اللي تفركها من القهر والعصبية
توقف العالم عنده في هاللحظة ونسي ريما وامه ومافكر الا وهي بين ايده مثل اول لكن الفرق قلبها شايل عليه
رفعت عينه لما حست انها مراقبة والتقت نظراتهم
كل واحد في عينه كلام
تبى تتهرب
تبى تنكر
بسرعة سحبت نفسها وبعدت عنه
فهد : تعالي
عبير حاولت تشغل روحها : ريما .. اعطيته خافض للحرارة ؟
ريما : اووووه والله نسيت –ابتسمت - الله يذكرك بالشهادة ياشيخة
عبير ابتسمت مجاملة : امييين
لما حست انو فهد يقرب منها مسكت في ايد ريما وسحبتها : تعالي ريووم نشوفه
ريما : ماما تعالي
ناظر فيها وهي تحاول تتهرب
الين مادخلت غرفتها وعينه تدرس كل حركة من حركاتها
وسؤال في باله
لمتى هالحال بينهم ؟؟؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@
رجع من العمل وابتسامة من قلبه
استقبلته سمر بابتسامة بشوشة : عواااااافي حبيبي
تركي : الله يعافيكي
سمر تاخد ملابسه : كيف الدوام اليوم ؟
تركي : الحمد لله ماشي الحال
سمر : في شيء مفرحك فرحني معك
تركي : فديت اللي يعرفوا حالي قبل مااقول
سمر بخجل: ههههه طيب قول
تركي : هذا اللي متقدم لندى رجال والنعم فيه
سألت عنه والكل يمدح فيه وفي اخلاقه العالية
سمر بحزن اخفته : قابلته ؟
تركي : ايه استقبلني احسن استقبال في عمله وماقصر معي
سمر ( حتى انت ياتركي ..وحسام ولد خالتك فضلت الغريب عليه .. الفضول قاتلني الا ابى اعرف وتركي هالشيء الوحيد اللي مخبيه عليها انا مو زوجته وانا مو اخت حسام ليش يعاملوني معاملة الغريب )
تركي : سمووور اللي شاغل بالك
سمر بهدوء : وحسام ؟
جمد وجهه بس سمع اسمه : خلاص ياسمر احنا قفلنا على هالموضوع مافي نصيب والله يوفقه مع غيرها
سمر عارفة تركي مايثني كلمته وماتحب تنقاشه وتزعله بس هذا اخوها
وصت امها ماتجيب له سيرة وهي بعد ماجابتله سيرة وهي متأكدة انو نهايتها راح يعرف والخوف لما يعرف
@@@@@@@@@@@@@@
هديل : هي ماتبي تكلمك مو ذنبي وش دخل صوري؟
اياد : ذنبك انك عرفتيني عليها ومثل مااخدت صورك ابي صورها
هديل : مو راضية اضربها يعني ؟
اياد ببرود: ماعلي شوفي حبيبتي انا قلتلك صور لينا ابيها رقم جوالها ماستفدت شيء لانها تسفهني فعقلك في راسك يابنت الناس
هديل ( اخوووي جاااي جاااااي وهذا بيذلني كيف لو عرف والله لاروح فيها )
اياد لمعت فكره في باله : بس في طريقة اني اعطيكي صورك
هديل بسرعة : كيف ؟
اياد : اني اشوفك
@@@@@@@@@@
===> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية