لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بأول رواية لي ؟
رائعة 38 73.08%
ممتازة 9 17.31%
جيدة 5 9.62%
سيئة 0 0%
المصوتون: 52. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-08, 12:47 PM   المشاركة رقم: 296
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ام تركي : تعرفيه ؟
ندى وعيونها على وسعها : هذا ... هذا اخو عبير بالرضاعة
ام تركي : مثل ماقالتلي امه قالت انك تصيري صحبة اخته
ندى بلعت ريقها وهي في حالة بين الواقع والصدمة مو مصدقة
معقول خطبني بعد هذيك الصدفة .. معقول هو حس بمشاعر تجاهي مثل ماحسيت .. ولا عبير رشحتني ..
ام تركي : يابنتي هذولا عيلة معروفة وكفاية انو اخو صحبتك –ارتجف صوتها – خليني افرح فيكي قبل مااموت
ندى بسرعة : بعيد الشر عنك يمه جعل يومي قبل يومك –ابتسمت طمنتها – ولايهمك بس استخير والله يسر كل خير
ام تركي : اميييين يارب .. فكري على مهلك ... تصبحي على خير
ندى ابتسمت ابتسامة خفيفة : وانتي من اهله
اول ماخرجت امها حست بشعور غريب
حست بفرااااااغ داخلها
هذا لقته وقت الشدة
هذا اخو عبير
كان معي ونعم الاخلاق
ماعنده حركات الدشرة مثل حسام
مرة تانية حسام انسيه انسيه
خلاص ياحسام انت شوف حياتك مع غيري
وانا بشوف حياتي مع غيرك
نامت وافكارها شتات
@@@@@@@@@@@@@@
وصلوا تركي وسمر بيتهم
دخلت سمر غرفتها ودموعها تبى تخونها
ليش محد حاسس بيا
انا ابى لتركي الافضل
سكر باب الغرفة بهدوء واستند عليه : ليش سويتي كدا ؟
سمر صرخت بانفعال : لاني احبك وابيلك الافضل ابيلك الاحسن مع وحدة غيري وحدة كاملة – ارتجف صوتها – مو ناقصة مثــ
ماكملت كلمتها الا تركي يضمها لصدره : اششششش لاتقولي كدا انتي احسن وحدة في عيني وهذا يكفيني .. قلبي اختارك انتي ياسمر مو غيرك .. راضي بيكي بكل شيء .. ماراح اتخلى عنك .. اشر عليها باصبعه -ابيكي انتي ام عيالي –قرص خدودها - يطلعوا قماري مثلك باخلاقك انتي ياسمر .. والله ماابى غيرك
بكيت من كلامه
حست بصدقه في كل حرف قاله
حست بالامان في حضنه
تركي وقف قدامها ومسح دموعها بطرف ايده : كله الا دموعك ياقلبي –رفع وجهها بايده وناظر في عيونها ابتسم من قلبه- والله اشتقتلك موووووووووت
حمرت خدودها ونزلت عيونها في الارض
تركي اتنهد بهيام : آآآآآه ارووح ملح على هالخدود
سمر بدلع من غير ماتقصد : تركـــــــــــي
بس سمع اسمه على لسانها
دفع بمشاعره تجاهها من غير حدود ولا قوانين
وهي اكتشفت واتاكدت انه تركي حيظل لها شريك العمر الى ان يشاء الله
وانه يبيها هي وبس *_^
@@@@@@@@@@@@@@@
صحي من النوم متضايق
هذه النومة ماتريح اخخخ الله يخلي السرير
ناظر في السرير ماكانت موجودة
سمع صوت باب الحمام – الله يعزكم - اللي في الغرفة يتفتح
رجع مثل انه نايم
خرجت عبير وهي لابسة الروب
ناظرت في فهد نظرة احتقار وكره يكبر ويكبر كل يوم
وقفت قدام المرايا وناظرت في روحها
صارت الهموم والاحزان ملامح وجهي والسبب انت
وين عبير الاولية اللي قتلت براءتها اللي ماكانت الابتسامة تفارق وجهها
انت ضيعتها انت
غللت اصابعها بين شعرها وحركته بطريقة غجرية عشان ينشف اسرع
ومع هذه الحركة كانت قطرات المويا تجي على وجهه من غير ماتحس
وداخله يرقص فرح وسرور
سمع صوت الباب يتدق
طق طق طق طق طق
ناظرت عبير في روحها بالروب مافي احد غير ام فهد او ريما
اتوكلت على الله وفتحت الباب
كانت ام فهد بابتسامة من قلبها : صباح الخير
عبير بابتسامة : صباح النور
ام فهد : يسلملي هالوجه الحلووو الا فهد صحي
عبير كانت تبى ترد بس حست بيه يضمها لصدره بخفيف ويريح ايديه على كتوفها
ارتجفت بس مابينت قدام ام فهد
ام فهد : صباح الخير
فهد : صباح الورد والياسمين على احلى ام فهد
ام فهد ابتسمت : ماشاء الله عليك رايق من الصبح
فهد مسك عبير من دقنها بايده وبدلع : احد يقابل هالوجه الحلووو ويتصبح بيه ومايروق
ام فهد : الله يسعدكم دوووم ..يلا ياولدي الفطور جاهز
فهد : بس اتروش واكون جاهز
ام فهد : نستناك
واول مابعدت ام فهد عبير بعدت عنه بقرف
زفر بضيقة ودخل الحمام – الله يعزكم – واتروش
@@@@@@@@@@@@@@
صحيت من النوم اتاملت وجهه اللي تعشقه وارتسمت بسمة من قلبها على شفاتها
خلاص ماراح تعيش معه في اوهام
راح تنسى مثل مانسي
وتبدأ معه حياة عادية
هو زوجها اللي يحبها
وهي زوجته اللي تعشقه
قامت على اطراف رجلها ودخلت الحمام – الله يعزكم –
استحمت ولبست ملابسها وخلته نايم مدام اليوم اجازة
خرجت والابتسامة محلية وجهها واول ماقابلت ندى اللي كانت في الصالة سرحانة : صباح الخير
ندى محت حزنها بسرعة قياسية وردت بابتسامة : صبااحوووه معطر بعطر فرنسي
سمر : هههههههه رايقة من الصبح
ندى : وانتي اروق ماشاء الله .. ماصحي تركي ؟؟
سمر : لا خليه نايم يرتاح
ندى بنص عين : فديت اللي يطلبون راحته
سمر ابتسمت وحركت خصل شعرها بدلع : مو زوجي
ندى فرحت : لااااااا ... لاااااااا ..لاااااااااا بدينا نتجرأ اتعدينا من تركي ولا ايش الحكاية ؟
سمر حمرت خدودها : يووووه منك ومن اللي يعطيكي وجه
ندى : تعالي في موضوع بدي اكلمك
سمر باهتمام : خير
ندى ابتسمت : اتقدملي اخو عبير
سكتت وجمدت ملامحها
يعني انتي ياندى رفضتي حسام عشان اخو رفيقتك
لاااا مو معقول
ندى : ايش فيكي ؟
سمر ماتدري كيف قالتها : احسن من حسام ؟
@@@@@@@@@@@@@
على طاولة الفطور
فهد : الا وينه ابوي ؟
ام فهد : يقول نايم ومو مشتهي
فهد : أهااا –لف على عبير – يتدلع مثل بعض الناس
عبير سفهته
ام فهد : فهد
فهد وهو مبتسم : عيووونه
ام فهد اشرت على خدها : ايش هذا الجرح ؟
فهد لامس خده اتذكر عبير وابتسم : هااا لاعاادي
ام فهد : مين اللي جرحك
فهد ( جرحني وبس ) ابتسم : هااا ... هذه... هذه بسة
ام فهد باستغراب : بسة ؟؟؟
فهد وهو يبتسم اكتر : ايه بسة خربشتني –لف على عبير اللي وجهها مثل الطماطم – صح ياعبير
ام فهد : وليش خربشتك اكيد سويت لها شيء
عبير في داخلها ( شيء وبس )
فهد رفع كتوفه العريضة وابتسم اكبر ابتسامة عنده: بس لاني كنت بدي ابوسها
حمر وجهها اكتر ودقات قلبها صارت متسارعة ( وجعععع مايستحي هذا ماعنده شوية حيا ) << ابد ^^
ام فهد : الله يهديك ياولدي احد يبوس بسة ؟
فهد ابتسم بخبث : الا ياكلها اكل لو تشوفيها يمه – اتنهد بهيام – تجنننننننن
بلعت ريقها اكتر من مرة وحست انو دقات قلبها راح تكسر ضلوعها
.......: ماخربشتك الا عشانك متوحش ماتعرف تتعامل مع البسس بحنان
التفت لمصدر الصوت كأنها تأيدها في كلامها
فهد وهو يشد على اسنانه : ريمـــا بلى في ابليسك – اشر على روحه ببراءة – انا متوحش ؟؟
عبير ( الا متوحشين ) قامت من مكانها لانها لو قعدت اكتر راح تنفضح
ام فهد : وين يمه مااكلتي ؟
عبير ابتسمت مجاملة : لا الحمد لله
وجهت نظرها لفهد اللي ابتسم وغمزلها بعيونه *_^
كانت تبى تصرخ قليل ادب وماتستحي بس راحت
ريما : شكلها زعلت احد يقول عن بسة انها تجنن قدام مرتك
ام فهد : انتي عقلك التانية .. تغار من بسة
ريما اتنهدت : انا اغار على رامي من نسمة الهوا مو من بسة
فهد ماقدر يمسك روحه : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما لفت عليه معصبة : قلت شيء يضحك ؟
فهد يضحك على غيرة عبير من البسة كيف تغار على روحها والله هو مايعشق غيرها ولا بسة ولا عشرة : هههههه لا ابد
@@@@@@@@@@@@@@@
==> يتبع

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 08-12-08, 12:49 PM   المشاركة رقم: 297
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87054
المشاركات: 199
الجنس أنثى
معدل التقييم: سارونـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سارونـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ندى وعيونها متوسعة على الاخر : نعم ؟؟
سمر سكتت شكلها اتسرعت لما قالت كلمتها
ندى فهمت قصدها نسيت انو هيا اخته ومصلحته تهمها اكتر
ندى : مو كدا .. ماحصل نصيب بيني وبين حسام مو معناه اني اوقف حياتي
سمر : طيب ليش منتي راضية تقوللي الاسباب امكن نصلح بينكم
ندى : مستحيل
سمر ناظرت فيها باستغراب : ليش مستحيل ؟؟؟
ندى اتنهدت : اللي يتكسر مايتصلح
سمر : عجزت معاكي ياشيخة –قامت من محلها وقبل ماتروح لغرفتها – حسام حبك واخلصلك مدري ليش عاقبتيه ياندى مدري
ندى ( مين المخلص حساااام .. لاصدقتك .. كلكم مخدوعين فيه كلكم )
@@@@@@@@@@@@@@
في الليل
دق جوالها وابتسمت وردت بفرحة واضحة من صوتها : هلا بالقاطع
فيصل : ههههههه هلا والله
عبير : كيفك .. كيف خالتي ان شاء الله تمام
فيصل : بخير انتي كيفك –جمد صوته – كيف فهد معاكي ؟
عبير بحزن اخفته : الحمد لله
فيصل : عرفتي اخر خبر ؟؟
عبير : قووول
فيصل : راح اخطب
عبير صرخت من الفرحة : لاااااااا قول والله
فيصل فرحان لفرحها : ايه والله وحزري مين العروس ؟
عبير باستغراب : اعرفها ؟
فيصل : اكتر من اختك واللي قابلتها في البحر
عبير : نـــــــــــــــــــــــــــــــــدى ؟؟؟؟؟
فيصل : ايه
عبير : مبرووووك الف مبرووووك والله كنت بخطبها لك
فيصل : ههههههه عارف بانتظار موافقة العروس
عبير : كيف عرفت رقم اهلها وكيف اتصلت وكيف وكيف
فيصل : هذه امي الله يطول بعمرها سألت امك اخدت رقمها واتصلت و... و...
عبير : ليش كل هالمشوار كان سألتني
فيصل : حبيت افاجاك
عبير وهي طيرانة من الفرح : احلى مفاجئة
فيصل : يلا حبيت ابشرك واذا جا الخبر علميني
عبير : من عيوووني الاتنين
فيصل : توصي بشيء
عبير : سلامتك
فيصل : الله يسلمك في امان الله
عبير : في امان الكريم
سكرت عبير وهي طيرانة من الفرح
اخوها اللي تتمناله كل خير راح يتزوج اختها اللي ماجابتها امها
ياما تمنت هذا الشيء يحصل
لفت وجهها وعيونها تبرق من الفرح
واول مالمحته يدخل الغرفة اختفت ابتسامتها وراح بريق عيونها
فهد : تعالي اجلسي مع اهلي
عبير : مو لازم توصايتك
مشيت ولا عبرته
فهد كان يتأملها بالتنورة السودا الواصلة لركبتها والبلوزة الكت البيضا مع شعرها الاشقر كل يوم بتحلى في عيونه عن اليوم اللي قبله بس مايقدر يوصلها
عند ريما وام فهد
ريما :اهلللللللن اهللللللللللن بالغيوور
عبير ابتسمت مجاملة
ناظرت في التلفزيون لقتهم حاطين على كورة
لااااااا ... لاااااااااا كله الا الكورة مااطيقها
ريما : انتي ماتشجعي فريق محدد ؟
عبير : مااحب الكورة
ريما : غريبة حسبتك اهلاوية مثل فهد
عبير ( كرهت الاهلي بسببه ) : هاا لا ..
حاولت ترجع غرفتها لانه مالها ومال الكورة
لكنها التقت بفهد : على وين ؟
عبير بصوت مايسمعه غيره : ماابى اتفرج كورة مااحبها
فهد ابتسم : طيب عشاني جامليني واجلسي
عبير : لااااا
فهد : بلا عناد قدام اهلي
عبير : قلتلك انا ماجي بالغصب
فهد مشاها من ايدها وجلسها على الكنبة كانت تبى تقوم بس فهد حط راسه على حجرها ابتسم بنرفزة : قومي اشوف
عبير ودها تنتف شعره تنتيف سكتت وبوزت
فهد ابتسم وهو يناظر فيها (يالبي هالبوز انا )
اما ريما وام فهد كأنهم لامحل لهم من الاعراب ^^
تابعوا المباراة حتى ام فهد كانت تتابع لكن عبير مو عاجبها الوضع
بعد مرور نص ساعة
عبير بردت لانو هوا التكييف مسلط عليها
كانت تبى تقول لاي احد او تقوم بنفسها توطيه
لكن كيف والوقح اخد راحته
الله يذلك مثل ماتذلني ياشيخ
ضمت كتوفها لبعض وهي تصك على اسنانها من البرد
اشوف فيك يوم
فهد حس برجفتها رفع عينه عليها وناظر فيها بلهفة : بردانة ؟؟
عبير ( بدري تو الناس ) وقبل ماتتكلم
فهد : سامو ...ساموو
جات الخدامة : نعم بابا ؟؟
فهد : روحي جيبي لحاف بسرعة
سامو : حاضر بابا
وبعد ثواني
جابت اللحاف فهد اخده منها وغطاها : عساني ببرد ولا يجيكي شيء
عبير في داخلها ( امييييين عساك بانفلوزا ماتقوم منها ) اتدفت في البطانية وحست بالدفا
وكملوا متابعتهم للمبارة
@@@@@@@@@@@@@@
ندى : يمه خلاص انا قررت
ام تركي : خير يابنتي
ندى ابتسمت : انا موافقة
@@@@@@@@@@@@@@@@
خلصت الكورة وكانت النتيجة فوز الاهلي
الكل فرحان لانهم كلهم اهلاويين ^^
فجأة
ريما وهي تأشر باصبعها : فهد
فهد ناظر وين ماتاشر لقى عبير نايمة مثل الملاك
ابتسم على ملامحها من زمان ماشافها نايمة بهدوء
ام فهد : يمه شيلها ووديها غرفتها
فهد ولمعت فكرة في راسه : هاا لاخلينا هنا
ريما وام فهد : نعم ؟؟؟
فهد : ايوة بدي انام معاها هنا
ام فهد : بس ياولدي
فهد : معليش خديني على قد عقلي ( لو وديتها غرفتها ونمت جنبها راح تلعن خبر سابع جدي ) هاا ايش قلتوا
ريما : اللي تشوفه واللي يريحك – تثاوبات – يلا تصبحوا على خير
ام فهد قامت : على راحتك ياولدي .. تصبحوا على خير
فهد وهو مبتسم اكبر ابتسامة : وانتوا من اهله
خرجوا ام فهد وريما ومابقي غيره كان يتأمل فيها
في كل ملامح وجهها البريء
اسند راسها على كتفه ومال براسه على راسها وغطاها
وماغفت عينه الا على احلى ماخلق ربي
ايش تتوقعوا ردة فعل عبير لما تصحى وتلاقي الحنون جنبها *_^ ؟؟؟
نهـــــاية البــــــــــــارت
*****************************
متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك
رواية سارونـة ...رومنسية .. جرئية .. خيالية
******************************

 
 

 

عرض البوم صور سارونـة  
قديم 08-12-08, 07:11 PM   المشاركة رقم: 298
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم جميعا بخير ..........

البارت طويل ورعة ...... واحداث متسلسلة ... وتناقلتي بين الشخصيات والاحداث التي تمر بها بسهولة ...وبساطة تتيح للقارئ الاستمتاع باحلى ابداع من سارونة ( ياترى سارونة دلع لسارة ...... احلى اسم ...سارة لانه ..... اسم ابنتي .....)



فهد .......... مازال يحاول مع عبير ( تعجبني رومانسيتك .... وعزيمتك على كسب عبير مرة اخرى ..... ارجوك لا تستسلم ...... لان الذي فعلته ليس شيئا صغيرا ........ فالاغتصاب شئ فظيع ووضيع ....... فما بال عندما يكون صاحب الاعتداء الزوج والمعتدي عليها الزوجة ....... شئ صعب ومؤلم ........ فاصبر ........ حتى تجد عون من الله عزوجل على مصيبتك )

عبير ...... صعب ومؤلم الذي مررتي به ........ اجهاض ... الجنين الذي كنتي تنتظر يه بفارغ الصبر حتى تحافظي على حياتك ............... ثم اعتداء زوجك ....... منتهى الالم .....و منتهى الاحساس بالانكسار .........

الاجهاض نتيجة سوء تفاهم وشك ........... والاعتداء نتيجة الشك وسوء التفاهم ... مع الاهانة االمستمرة ........ لكن هل ستسامحين .... وتغفري ......... وتعودين الى الرجل الذي يحاول ان يعتذر عما بدر منه بكل الطرق .... ام ستظلين مستمرة في عنادك وعدم رضاكي ( يا خوفي يا عبير على ما تسامحي وتغفري ... يكون هو راح من يدك ... ونفذ لكي طلبك ......... ) لستُ اقول لكي سامحي ... الان .... ولكن تكلمي معه ... ناقشيه ... حاولي تشعريه بالندم اكثر ....... وفي نفس الوقت ..... سامحي واغفري ......... لا تتركي انسان يحبك مهما اخطأ في حقك .....( لا تستسلمي بسهولة .... ولا تخسري عمرك كله ..... فانتي مازالتي تحبيه )


ندى .......... تريثي .... يا ندى ..... لا تتسرعي .... فيصل يستحق .... كل خير ....... اعطي لنفسك فرصة ......

حسام ......... سافرت ........ هربت ..... كان يجب ان تواجه ............ ( ما يكون رد فعلك على خبر خطبة ندى )


سمر وتركي ........ يديم ربنا المحبة بينهما ..............


لينا .......... حلوة .... الحركة التي عملتيها في هديل .... ولكن ربنا يكون معاكي .... ويجنبك انتقامها ................

هديل ....... اخر الشر ... طريقه سيئة ............


ابدعتي ..... وربنا يديم عليكي الموهبة ......... استمري وتقدمي ....... منتظرين جديدك .........

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa  
قديم 09-12-08, 04:22 AM   المشاركة رقم: 299
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90829
المشاركات: 116
الجنس أنثى
معدل التقييم: EMAS عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
EMAS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووعة ...
كــــــــــــــ عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم وانــــ بألف ـــت ع ـآآآآآآآفية ــــــــــــــــــل>>>>>ياسارونــــةــي
يااااااااااااشرييييييييرة خوفتيني على تـــركـــــــي...بس يجنن <<يحاول يحسس سمر بكمالها وهي اصلاً مالها دنب بس تفكيرها>> ما أعطى فرصة لــ سمر عشااااااااااااااااان تكاااااااااااااااااااابر >>>وله حركااااااااات عجييييييييييييييييييييييييييييييبة تـ ع ـجبني وتدخل مزااااااااجي تخليها ترضخ للامر الوااااااااااااااااااقع بدوووووووووووووووووون مقاااااااااومــ ـــة.....................


حسام...ياجباااااااااان تهرب ماااااااهقيتها منكـ ابـــ ــداً بس والله ما تستــ ـاـهل>>>كااااااان توضحها على الاقل لاخوهااااااااااااااااا حتتتتتتــ ـى لو متــ ــفــ ــشل...الله يستر عليكـ ويريحكـ من اللي انت فيييييييييييه....


سمر...مجنوووووووووووووووووووونــة بتفكيييييرها الحساس و الــ م ـــرهــــف جدااااااااً بتودي نفسها في داااااااااااااااااااهية ما بــ ع ــدها وليييييييييييييييييييييييييييييييه تظلم ندّو بدون اتباتات ماااااااايصير كداااااااااااااا لازم على الاقل تكووووون هي اكتــــر وحدة تعرف بحب ندو لحساااااام مو توجه كلااااااام ع ـــــــدااااااااااااااب ...........


ندّو...ياااااااااااعــــــ م ــــــري والله حركتي وجداني بمعاناتك وهــــــــمووووووووووومكــ اللي ربنا مــ ح ـــــملكـ بيها بس والله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييكــ >>>صح انا معاااااااااك واحبكــ بس مو للدرجة اللي وصلتيلها على الاقل كان تسمعي موقفه مو تسوييييييين فيه كدا صرتي م ـــعذبة نفسك وم ــمعدبته بسبب انّك مااااااااسمعتيييييييييه ياااااعبيييييييييطه>>>>>وتتوفقي مع فصوووووووووووووووووووووووووووووووووولي<<<<<...........


عبير...تقطــــــــ ــــــــــ ــعي قلبي في اللي يصيرلكـ وخدي حقـــ ــــ ـــــقك كااااااااااااااامل مكمّـــــــــــل هدا اللي مايستحي خدي اللي تبغييه منه..طلّعي حركاته من عيوووووووونه بعديييييييييييين ارجعييييييييييييله حرااااااااااااااام........................................



فهد...قلييييييييييل ادب مااااااا تستحي ..بس مرررررررررة تانيه لمن تبى تسوي شي مو بدفاشة وغصب خليييييييييييكـ ليـّــــــــــــــــــــن>>>بس بديت تعجبني و تحسسني انّك مضلووووووووووووووووووووم....



ويســـــــــ ع ــــــــــدك ربّي ويـــ خ ــــليكي لييييييييينا ياسارونــةـــي<<<<<البااااااااااارت القاااادم امتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور EMAS  
قديم 09-12-08, 12:30 PM   المشاركة رقم: 300
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سارونـة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

غاليتي سارونه تسلم يدينك على العيديه الحلوة
بارت رهيب وخطير واحداث كثيرة يعجبني فهد وطول باله
وصبره على عبير وعنادها بس اهوا مصمم انه زي ماخسرها
وخسر حبها راح يرجعها ويرجع عبير الاولية اللي تحبه .عبير شوي
شوي على فهد حرام تدعين عليه ترى اهوا ولد عمك قبل يكون زوجك
لو صار له شي انتي اللي بتخسرين والرجال صبرهم قليل في اي لحظة
يمكن ينفجرون واحسن شي سواه فهد انه ودى عبير بيت اهله ضحكتني
سالفة البسة .ندى حرام عليكي لاتتسرعين وتوافقين على فيصل راح تحطمين
حياتك وحياة فيصل وحياة حسام دائما متسرعة ياندى اتوقع اذا عرف حسام
ماراح يسكت مع ان هروبه وسفره مب حل المفروض يواجه ويحارب الكل عشان
حبه ويعلم تركي بالسالفة .ندى بيجي يوم وبتعض اصابعها من الندم صحيح فيصل
طيب ويستاهل كل خير وحرام ندى تظلمه معاها واهيا قلبها متعلق بحسام بس
اذا انتي ياساونه تشوفينه مناسب حق ندى فيمكن يكون عندك حكمة من هاذا الشي.
تركي وسمر الله يوفقهم وماتتغير حياتهم .ننتظر البارت الجاي على نار وشكرا.
وجه الصباح

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متى ينتهي عذابك, يامعذبني بجفاك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية