لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-08, 07:04 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بيت ام تركي ..
تركي : ها وش قلتي يا يمه .. ؟؟
ام تركي : خلاص بكلم جدتك العصر .. وانت كلم ابوها ..
تركي : احس الوقت طويل من الحين للعصر ..
ام تركي : انت خايف ترفضك ؟؟
تركي : فيه احد خاطبها ..
ام تركي جاتها الغبنه .. لو يرفضون تركي وش بيصير فيه ؟؟ !! .. اكيد بينجن .. وهي عارفه حب تركي الجنوني لساره .. الله يستر ..
.....

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 15-09-08, 07:05 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

.....
الاستراحه .. المطبخ ..
ام ريماس : وهذي وينها .. المفروض تجلس وقت الفطور مثلها مثلنا ..
الجده بخبث : تراها مع ياسر بتفطر معه .. بياخذها لجوله .. عرسان وعلى كيفهم ..
ريماس ناظرة بياسمين وهي منقهره ..
ام فهد تغير الموضوع : ترا احنا بنرجع اليوم ..
ام ياسر : ليه ؟؟
ام فهد : ملكة ياسمين بعد اربع ايام ..
ام ياسر : ايييه والله .. تمر الايام بسرعه ولا نحس لها ..
ريماس تهمس لياسمين : والحين انتي خلاص مقتنعه فيه ..
ياسمين : اكيد مقتنعه ..
ريماس : مالت عليك اذا بترتبطين بهذا ..
ياسمين : ريماس ترا هذا بيكون زوجي ..
ريماس : بدينا .. من الحين تفضلينه علي ..
ياسمين دارت وجهها عن ريماس الي سواليفها ماتخلص ..
.....
عند ياسر وسديم ..
ياسر : سديم نمتي .. ترا وصلنا ..
سديم رفعت راسها وقالت بخوف : وين جايبني انت ؟؟
ياسر : ههههه لاتخافين ترا مابسوي فيك شيء ..
سديم : لا لا المكان يخوف ..
ياسر : طيب انتي امشي معي ..
سديم : لا انت ينخاف منك ..
ياسر : هههههه وش بسوي فيك يعني .. !! .. يلا قومي ..
قامت سديم ومشت ورا ياسر وهي خايفه عن جد المكان كان شكله يخوف .. دخلو غرفه .. الغرفه هذي كانت معزوله .. يعني بوسط الاستراحه .. بعيدين عن القصر ..
سديم اول ماشافت الغرفه حست انها للملوك بس .. كانت بقمة الجمال وبقمة الفخامه كبيره وفيها غرفه .. وفيها مطبخ وحمام << يكرمكم الله >> ..
تقدم ياسر وجلس على السرير الكبير الفخم .. وسديم واقفه عند الباب ..
ياسر : ليه واقفه ؟؟
سديم : مافهمت !!
ياسر : هههه وش الي مافهمتيه ..
سديم : مافهمت شيء ..
ياسر : تعالي للمطبخ .. ترا هناك الفطور ..
وقف ياسر .. راح عندها ومسكها من كتفها ومشو للمطبخ .. وسديم مو فاهمه شيء ابد ..
جلسو يفطرون .. بعد ماخلصو رجعو عند الغرفه ..
سديم : لمين هذي الغرفه ؟؟
ياسر وجهه تغير وكانه تذكر شيء مؤلم .. تنهد تنهيده خلت سديم تتضايق .. لانه مبين عليه مره تضايق من السؤال ..
عيّـشـني مـع’ التـنهيـد بـضيقـة مـالهـا اخـر !!
سديم : خلاص ياسر اذا ماتبي تقول لا تقول ..
ياسر : آآه ياسديم .. ترا هذي كانت غرفة خالد ..
سكت ياسر وكانه يتذكر اشياء .. وسديم ياما وياما سمعت عن اخوهم خالد .. بس ماتسالهم عنه عشان لايتضايقون .. خلهم هم يتكلمون ويفضفضون لوحدهم ..
سالها : تعرفين ليه غرفته هنا ؟؟
سديم : ليه ؟؟
رد عليها بضيقه : ابوي هو الي سواها له .. عشان لايضايقنا .. يحسب ان احنا نتضايق من من وجوده بيننا ..
سكت شوي بعدين كمل : سواها بهالفخامه عشان خالد يرضى بها .. لكن خالد مايهمه هذا الشيء ..
رجع ياسر راسه لورا وكان يبي يرمي الهم الي براسه على أي مكان ..
تقربت منه سديم عشان تخفف عنه .. : ياسر ترحم عليه ..
ياسر : الله يرحمه .. انظلم في حياته كثير ..
الجو صار مره كئيب وهدوء محد تكلم .. اثنينهم تضايقو ..
قطع هالصمت صوت ياسر : ترا هالمكان وقت ماانا متضايق اجي هنا .. وصار هذا مقري هم يجلسون هناك وانا هنا .. مااحد يجي ابد .. من مات خالد .. الا ثنتين الي يعرفون .. وانتي الثالثه الحين ..
سديم بفضول : من ؟؟
ياسر بهذي اللحضه سكت .. مايبي يتكلم .. وش يقول لها ريماس !! ...
سديم : ايه عرفت .. خلاص هي ريماس ومن الثانيه ؟؟
ياسر : قمر ..
سديم صارت تلعب باصابعها من التوتر .. عرفت ان ريماس الاولى .. ودها تصارخ وتقول هذا ملكي ماابي احد يشاركني فيه ..
ياسر : ودي اسالك سؤال بس متردد ..
سديم تتنهد : اسال عادي ترا ..
ياسر : انتي ليه اذا جبت قدامك طاري ريماس تنقهرين مع انك تحبين ولد خالتك ..
ناظرته سديم خلاص بتعترف له وتقول له احبكـ .. خلاص مافيها صبر .. يعني ياياسر بالعقل فكر فيها اكيد اغار عليك واحبك وكل تصرفاتي مبينه .. بس مو حاس ابد ..
سديم توها بترد عليه احبكـ .. لكن صوت الجوال كان اسرع ..
ياسر تافف : انا قلت لااحد يزعجنا ..
اخذت الجوال سديم كانت غزل .. : غزل
ياسر : سكريه لاتردين ..
سديم : لا مو حلوه ..
ياسر : حطيه على الصامت واتركيه على جنب ..
سديم : طيب ..
حطته على جنب ..
ياسر : يلا جاوبي على سؤالي ..
سديم تحس ان الشجاعه هذيك الي من شوي راحت عنها .. وبغباء بعد تقول له احبك المفروض هو الي ينطق بها .. لا لا اعقلي سديم ..
قالت ومو مهتمه : عشاني زوجتك ويتوجب عليك احترامي ..
ياسر وقف .. : قومي نتمشى برا ..
وقفت معه وراحو لبرا .. كان الجو مره ربيع .. جلسو على الرمل ..
ياسر تنهد تنهيده تعب وكانه يطرد الضيقه بهالتنهيده .. لكن لا ماتروح الضيقه الا اذا قلنا الي بقلبنا ..
سديم وعيونها تدمع : يحسب إني أرقص وأغني ..! وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!
ناظرها ياسر باعجاب .. الكلام الي قالته قمه .. وقال : يـا صآحبـي .. مافـآدنــآ , كثــر { الأحــلآام ‘,
والي بـ/, خآطـرنـــآ .. عجـزنـآ نقـولـــه !
سديم تاثرت بكلام ياسر .. هالكلام ينطبق عليها بقوه .. ايه والله ماتفيد احلامنا والي بخاطرنا عجزنا نقوله ..
ياسر : سديم ليش نضايق نفسنا .. احنا جايين نفرفش وننبسط .. امسحي دموعك ..
.............
بالقصر .. بغرفة قمر ..
خالد : ليه من زمان ماتردين ؟؟
قمر : صارت عندي ظروف ..
خالد : قمر وش فيك حياتي .. ؟؟ أي شيء بقلبك قوليه لي انا ..
قمر بضيقه : آآآه ياخالد احس بهموم الدنيا كلها فوق راسي ..
خالد : فيني ولا فيك حبيبتي .. انتي لاتضايقين نفسك ..
قمر تبكي : كل شيء متغير ومنقلب حاله ..
خالد : انا بجنبك قلبي .. اذا تحتاجين اي شيء قولي لي ..
قمر ارتاحت مره لخالد .. يمكن يكون خالد لها عون .. يتحمل فضفضاتها .. ويمكن يكون يلعب مثل البنات الي يخاويهم .. بس هذي بنت عمه !! معقوله يعدها مثل خوياته !!
والله بهالزمن كل شيء جايز ..
......

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 15-09-08, 07:07 PM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عند غزل وساره ..
غزل : احس فيه شيء بعلاقة ياسر وسديم ..
ساره ومو مع غزل : اممم ..
غزل حست انها فيها شيء : ساروه وش فيك ؟؟
ساره : من .. انا ؟؟!!
غزل : لا انا ..
ساره تتنهد : وفي غير وليد وعمار ..
غزل : اذا القدر اجبرك تختارين واحد منهم .. اختاري وليد ..
ساره ودموعها تهل : وتركي ؟
غزل : تركي خلاص انسيه .. ابوك عنيد والي في باله بيسويه ..
ساره عصبت : انتي ماتفهمين .. انا احب تركي .. احبه .. مثل ماتحبين انتي بدر ويمكن اكثر .. انتي تتخيلين انك تفقدين بدر ..
بهذي اللحضه غزل غمضت عيونها بقوه .. عن جد ماتلوم ساره .. وهم يتكلمون معها عادي ..
ومو مهتمين بمشاعرها .. خلاص بيروح عليك تركي انسيه .. بالسهوله نقولها !!..
رن جوال ساره .. شافته ابوها .. خلاص اليوم وقت ترد عليه ..
ابو ساره : هلا سويره ..
ساره بدون نفس : هلا
ابو ساره : ترا ولد خالتك تركي جاني متقدم لك بس رفضته .. قلت له جوها الي احسن منك ..
ساره تبكي : يبه انا ابي تركي .. تكفى وافق عليه ..
ابو ساره : لا لا حبيبتي انسي .. الحين من تبين وليد ولا عمار ..
ساره : ابي تركي ..
ابو ساره : ترا بختار على كيفي وليد او عمار ..
ساره تبكي : خلااااص وليد ..
ابو ساره : ايه كذا يابنتي .. يلا مع السلامه ..
سكرتها بوجهه .. هذا ابو ؟؟!! ..
غزل : خلاص وافقتي ؟؟
ساره تبكي : خلاص ياغزل انا لوليد .. وليد هو نصيبي .. صديق حبيبي هو نصيبي ..
غزل صارت تبكي معها .. وساره تبكي بجنون .. وينك يانواف !! المشكله انك مكسور .. والله محد يوقف معنا بهالشدايد الا انت .. وقفة رجال والله .. ولا ياسر !! ياسر !! ؟؟ وهو له وجود اصلا .. دور على وليد كم يوم ومو عشاني بعد عشان تركي .. آآآآه لو امي عايشه ماصار كل هذا .. كان بتوقف بوجه الكل عشان سعادتي .. لكن الله يرحمك يايمه .. ولو خالد عايش والله ماراح يرضى باللي يصير !! .. الله يرحمك ياخالد ..
كيف بـ الله أفقدك بس دلـّـني ؟
دامني كل يوم أحبك من [ جديد ...] !
........
عند نواف بالمستشفى ..
كان يفكر بالساره .. كيف بينقدها وهو هنا مكسور .. يبي يهرب ويروح يمنع كل الي يصير .. في هالزمن محظوظ الي ياخذ الي يحبه .. L .. والمحظوظين قليلين .. مثلي وحبي لسديم .. لكن مبين عليها مره متعلقه بياسر .. لا يانواف لاتفكر بسديم بس خلاص .. فكر بريماس زوجتك المستقبليه ..
قطع افكاره شخص دخل الغرفه .. رفع راسه نواف يبي يشوف من .. تفاجا بقوه باللي شافه ..
نواف بعصبيه : وانت لك عين تجي وانت سبب دخلتي للمستشفى ..

....
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 15-09-08, 07:08 PM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أهليين بنات ..
التكمله بعد صلاة التراوييح..
أنتظروني..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 15-09-08, 08:34 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء التاسع عشر ..

.. رفع راسه نواف يبي يشوف من .. تفاجا بقوه باللي شافه ..
نواف بعصبيه : وانت لك عين تجي وانت سبب دخلتي للمستشفى ..
ضحك عمار ضحكه قهرت نواف .. يعرف ان نواف مايقدر يقوم .. والله لو يقوم نواف ممكن يقتله عادي ..
نواف بين اسنانه : اطلع برا ..
عمار نزلت دموعه : انا حبيتها .. سويت كل شيء عشانها .. تسببت بموت صديقي خالد .. عشان هي تحبه .. ووقفت بوجه الكل عشان اتزوجها بس .. والحين يوم اني اطلب يدها واقول الامل انفتح لي خلاص بتزوجها .. انرفض ؟
نواف ارتاح راحه يعني رفضوه .. الحمدلله لك يارب ... بان على وجهه الاطمئنان ..
عمار تقرب من نواف ونزل عند رجله ويبكي : تكفى يانواف زوجوني اياها .. ابيها لي انا ..
نواف ضرب عمار برجله وابعده عنه وقال : تبيها وانت قاتل حبيبها وولد خالتها .. ؟؟!! .. انت انهبلت .. يكون بعلمك .. ترا خالد ماكان يحب ساره .. كان يعتبرها مثل اخته وبس ..
كانت الصدمه قويه على عمار .. يحس ان دارت به الدنيا .. وش الي يسمعه .. خالد ماقال له عن هذا الشيء مع انه كان قريب له مره .. كان صديق حياته .. قبل مايعرف خالد بانه تابع بنات وخمر .. بعدين تركه ..
نواف بحزن : ياغبي تقتل صديقك ؟؟ !! .. حتى لو تركك .. تهون عليك الصداقه ..
عمار ودموعه تهل : ياليت يرجع الزمن لورا ..
نواف : مايفيد كلامك .. اطلع برا ..
قام عمار ويحس انه مو قادر يمشي .. طلع من الغرفه وهموم الدنيا كلها فوق راسه .. يبي يسكر بس عشان ينسى .. ومايحس بشي .. يحسب ان الخمر بينسيه .. مايدري انه يقتله ..
...
الساعه 4 العصر ..
بالاستراحه عند ياسر سديم ..
سديم : يلا خلينا نروح لهم ..
ياسر : لا ..
سديم : وشو لا .. يلا ياسر ترا مليت ..
ياسر : سديم خليني اشاهد بهدوء .. ترا المسلسل مره حلو ..
سديم : اففف انت ممل مره ..
ياسر : غصب عليك تتحمليني انا زوجك ..
سديم تتنهد : قال زوجك قال ..
رن جوال سديم .. كانت غاده .. ردت بسرعه : هلا بالقمر ..
غاده : هلا حياتي ..
سديم تبكي : وحشتوني ..
غاده تبكي معها : سدوم والله انا بعد اشتقت لك .. محد اسولف معه ..
ياسر مستغرب من سديم والبكي .. هو نادر يشوف دموع سديم .. دايم تكتم ..
سديم : وش اخباركم ؟؟
غاده : بخير يقلبي كلنا بخير .. انتي وش اخبارك ؟؟
سديم : الحمدلله ..
غاده : بجنبك ياسر ؟
سديم : ايه ..
غاده : ابتعدي عنه ابي اكلمك ..
قامت سديم وطلعت برا ..
غاده : ها وش الاخبار ؟؟
سديم : ماتغير شيء .. الا معاملته صار حنون معي وبعض الاوقات بعد ..
غاده : الله يعينك عليه هالمزاجي ..
سديم تتنهد : الله يعين .. انتي وش اخبارك مع احمد .. ؟؟ ومتى بتتزوجين ؟؟
غاده : احمد .. آآآه ياقلبي اموت عليه هالرجال .. زواجنا بعد شهرين ..
سديم : اها الله يوفقكم يارب ..
غاده : ان شاءالله .. ايه صح بخبرك ..
سديم : وشو ؟؟
غاده : سامر الليله بنروح نخطب له ..
سديم كان احد صفعها .. هلت دموعها بقوه .. وقالت بدون تفكير : لا لا لايتزوج .. غاده انا بتطلق من ياسر وخليه يتزوجني انا .. سامر لي لوحدي ..
غاده شهقت : سديم ماابي اسمع منك هالكلام مره ثانيه.. انتي مجنونه ؟؟
سديم تبكي : احبه ياغاده والله احبه ..
غاده : ياليتني ماقلت لك ..
سديم : آآآه يعني نساني ..
غاده : ايه نساك انسيه يابنت ..
سديم : ياربي قدرني على نسيانه ..
غاده هدات سديم .. وسديم منصدمه ومو قادره تتخيل ابد ان سامر يكون لغيرها .. صحيح فيها انانيه لكن الي بمكانها بيفكر مثلها .. الله يعينك ياسديم ..
وشلونأبصبر؟!
وأنآع البعدمآ أصبر ....~

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخجولة 11, الخجولة 11, يحسب إني أرقص وأغني, وأنا من همي أرتجف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t83370.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:59 AM
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:53 AM
Untitled document This thread Refback 24-09-09 04:07 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-09 09:18 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-09 12:39 AM


الساعة الآن 05:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية