لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-08, 07:46 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بالفندق .. بغرفة غاده ..
كانو موجودين غاده ومحمد وام سامر ..
ام سامر : محمد .. وينه سامر .. ؟؟
محمد : بدق عليه بشوفه ..
دق محمد على سامر ..
سامر : هلا ..
محمد : هلا بالسامري .. وينك ؟؟
سامر : راجع الشرقيه ..
قام محمد وطلع برا : وش تقول انت .. تستهبل ؟؟
سامر : ايه مااقدر اجلس بالمكان الي فيه سديم ..
محمد : طيب كان قلت لي ..
سامر : هذا انا قلت لك .. ماصار شيء ..
محمد : اففف منك ..
سامر : خلاص قول لامي اني راجع .. ويلا سكر ترا انا تعبان ..
محمد : طيب طيب .. دق علي اذا وصلت .. مع السلامه ..
سامر : اوكي .. الله يسلمك ..
رجع محمد لهم الغرفه ..
غاده : وينه سامروه ؟؟
محمد ويلعب بجواله : رجع الشرقيه ..
ام سامر : هااا !!
محمد : ايه رجع .. لانه مل من هنا ..
ام سامر : والله هالولد مو طبيعي .. انا لازم ازوجه باقرب وقت ..
غاده : ايه صح بخصوص الزواج .. من بتخطبين له ؟؟
ام سامر : بنت وحده من اللي اعرفهم ..
غاده : قمر بنت رسل ؟؟
ام سامر : ايه .. هالبنت دخلت قلبي .. حبيتها مره ..
محمد : ومن هذي بنت رسل ؟؟
غاده : هذي بنت اخت ياسر .. تخيل ان سامر راح يتعذب اكثر ..
محمد : من جدك انتي بتعذبين ولدك ؟
ام سامر : قمر بتنسيه سديم ..
غاده : مستحيل تنسيه .. انتي تعرفين ان قمر متعلقه بخالها ياسر بقوه ..
محمد وقف : انا بمشي .. خلو قمر عنكم ..
طلع محمد ومنقهر من اخته ام سامر .. كيف تفكيرها .. وكره قمر مع انها مالها ذنب !!
....
بيت ابو ياسر ..
دقت الخدامه باب غرفة غزل ..
غزل : ادخلي ربوع ..
ربيعه : غزل هذا في احد يبيك ..
قمر : هذا اكيد ريماسوه وياسمينوه ..
ساره : اسمهم ريماس وياسمين .. لاتنقصين باساميهم ..
سمر : مالت عليك انتي معهم ..
ربيعه : لاااا مافيه ريماسوه وياسمينوه .. هذا بدر ..
غزل فزت من مكانها اول ماطرو اسم بدر .. : لا لا ماابي اشوفه ..
ساره : قومي بس .. قالت ماابي اشوفه قالت ..
سمر : غبيه .. لو ماتروحين له بيروح عليك ..
غزل : مااقدر اقابله حاليا ..
سمر : قومي يلا .. ماعندنا بنات يتدلعون ..
قامت غزل وعدلت نفسها بالمرايه وطلعت .. نزلت تحت .. وراحت المجلس الخارجي ..
دخلت مافيه احد .. لكن فزت من الخوف لما حست بلمست يده لها .. كان واقف وراها .. وقرب راسه من اذنها : غزل .. سامحيني ياقلبي ..
غزل وياقلب غزل .. الفرحه مو سايعتها ماتعرف وش تسوي .. ففضلت السكوت ..
غزل تحاول تبعد عن بدر لكن بدر مسكها وشدد عليها : اذا بتسامحيني بتركك ..
غزل بصوت خفيف مره من الارتباك : مسامحتك بدر .. بس ابتعد شوي ..
بدر جاته الضحكه على شكلها البريء الطفولي .. وحب يعاند وماابتعد : بالاول قولي احبك ..
غزل : احبك خلاص ابتعد ..
بدر ابتعد عنها وجلس على الكنبه : هههههه يابعدي ياغزل ..
غزل : بس ابي اعرف ليه هذا كله الي صار ؟؟
بدر : ماشي بس كانت النفسيه تعبانه .. لكن وربي مارحتي عن بالي ..
غزل ابتسمت له بخجل .. وماتبي تساله اكثر .. اكيد شيء خاص فيه ..كيف بـ الله أفقدك بس دلـّـني ؟
دامني كل يوم أحبك من [ جديد ...] !
........

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 11-08-08, 07:48 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بالمجمع عند ام ريماس وبنتها وياسمين ..
ريماس : ياسمين خلينا نذخل هذا ..
ياسمين : ايوه يلا .. باين عليه جايب ملابس كثير ..
ام ريماس : هذا آخر مكان ندخله .. تعبت منكم ..
ريماس ابتسمت لها من تحت البرقع ..
دخلو داخل .. اما ام ريماس جلست برا على الكرسي ..
مشو عند الفساتين .. كانو مره حلوه الفساتين ..
ياسمين اشرت على فستان : ريماسوه شوفي هذا مره حلو ..
ريماس : ...
ياسمين : ريمااس وين راح عقلك .. ؟؟
ريماس ولا ردت .. وياسمين ناظرة بالمكان الي تناظر فيه ريماس .. شافت اللي ماتوقعته .. ياسر وبجنبه سديم وكانها تشاوره في فستان .. عن جد كان الشكل يقهر ..
اما عند سديم ..
ياسر : خذيه اذا نفسك فيه .. لاتخلين شيء بخاطرك ..
سديم : مادري والله احس انه حلو واحس انه مو حلو ..
ياسر : ههههه خذيه واخلصي ..
سديم رفعت راسها عن الفستان تناظر ياسر وكان ورا ياسر بنت تناظرهم ..
سديم : وش فيها هذي تناظرنا كذا ؟؟
ياسر دار راسه لااراديا ورجع نظره .. يعني نظره عاديه .. لكن دارها مره ثانيه بسرعه .. ماتوقع ابد وجود ريماس هنا .. ياالله مايبي يواجه باول يوم .. صعب عليه بالبدايه .. وصعب مره .. كان يناظرها بشكل ملفت .. وسديم منقهره من حركة ياسر ..
سديم دارت : اذا رقمتها وضبطتها وخلصت .. انا برا ..
طلعت سديم وكانت بقمة قهرها اما ياسر واقف مصدوم .. ماعرف وش يسوي .. طلع برا لسديم ..
ياسر وقف بجنب سديم : سديم انتي فهمتيني غلط ..
سديم : باين كل شيء ..
ياسر : هذول بنات عمي .. ريماس وياسمين ..
سديم فتحت عينا على الآآآآخر .. كانت صدمتها اكثر .. ياسر يعشقها للجنون .. كيف بغيره ؟؟ .. الكل يقول لي بتقدرين تخلينه يحبك .. كيف اخليه يحبني وهو مجنون ريماس ..
جلست سديم على اقرب كرسي من القهر والضيقه اما ياسر اخذ باكيت السجاير من جيبه .. وطلع السيجاره وولعها .. هذا اللي يهديه .. وسديم تناظره بقهر .. لهذي الدرجه يحبها .. انا اعرفه انه اذا تضايق يدخن .. يعني الحين متضايق لانه مو معها ولانه معي انا ..
جاتها البكوه .. بس دموعها غاليه ماراح تنزل هالدموع قدام احد ابد ..
ياسر : يلا قومي سديم نطلع ..
وقفت سديم وناظرته بعتاب ..

هذي منِّك ؟!
أقسى من طعنة عدوِّي..!!
حيييل [ تعبانهـ ] يدينك..
إيه اعرفكـ ..
يقدح الخنجر واشمِّك.. " هيل" وجروح وأماني ..!
بس أنا ويَّاك واللهـ..
مو مع الطعنات / ضدِّكـ ..!حتى شفني..
وش كثر أشرهـ عليك..
وآنا مطعون بيديك..!
كان من أوَّل تقول..
وآنا ( أطعن ) نفسي / عنك ..
تقرب منها ياسر ومسك كتفها ..
سديم : ابعد عني ..
ياسر : مو ذنبي والله مو ذنبي ..
سديم : احترم وجودي بحياتك على الاقل .. مابطلب منك تحبني .. بس قدرني ..
ياسر تنهد .. الي سواه غلط كبير بحق سديم .. بس مو ذنبه !! ..
.....
عند ريماس وياسمين ..
ريماس : يعني ياسر ليما الحين يحبني ..
ياسمين : ماقلت لك ..
ريماس : آآآه ياقلبي .. يناظرني بشوق .. اعرفه ياسر .. انا اللي فاهمه نظراته .. انا كل شيء افهمه فيه .. وانا مالكه قلبه وهو مالك قلبي .. الحين تيقنت انه مستحيل يحب وحده غيري ..
ياسمين حست بتانيب الضمير : بس سديم وش ذنبها ؟؟
ريماس بفرح : شفتيها وهي طالعه ؟؟ كانت ميته قهر ..
ياسمين : ريماس سديم مالها ذنب ..
ريماس : ذنبها تزوجت ياسر ..
....

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 11-08-08, 07:49 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سيارة ياسر ..
ياسر : الحين بوديك بيت اهلي ..
سديم : يكون احسن ..
بعدها سكوت مافيه احد تكلم .. كل واحد بفكره .. وياسر ماوقف عن التدخين .. وحده ورا الثانيه .. وسديم ودها تتكلم لكن لا كرامتها فوق كل شيء ..
وصلو بيت ابو ياسر ونزلت سديم من السياره على طول .. دخلت البيت .. لمحت نواف توه طالع من المطبخ الخارجي ..
سديم بابتسامه : مرحبا نواف ..
نواف يرد الابتسامه : هلا والله ..
دخلت سديم داخل وماشافت احد .. قررت تروح غرفة غزل .. تعرفه انه مكان التجمع .. ركبت فوق وشافت ام ياسر وابو ياسر كانو بينزلون .. سلمت عليهم وباست راسهم ..
ابو ياسر : يابنتي اذا زعلك ياسر قولي لي .. ترا ابوك وصانا عليك ..
سديم ( ياريت اقدر اقول لك ياعمي ) .. اكتفت بالابتسامه ..
بعدها استاذنت منهم وراحت غرفة غزل ..
دخلت لهم ..
قمر صارت تطق على الكومدينه الي بجنبها ..
سمر وساره ويصفقون : كلللوش .. عروستنا يامحلاها ..
سديم وقفت تضحك على شكلهم ..
سمر : تعالي بالاحضان يازوجة اخوي الجديده ..
سديم تقربت من سمر وضمتها وقمر وساره بعد ..
سديم : وينها الغزل ؟؟
قمر وهي ترص على كلامها : اما غزلوه مع بدور ..
سديم بفرحه : والله ؟؟ يعني رجعت له .. ؟؟
ساره : ايوه ومادري وش صار لهم .. لانها ماكانت تبي تروح تشوفه ..
سديم : الحمدلله قابلته ..
بعد ربع ساعه دخلت لهم غزل ..
وقمر تطق على الكومدينه .. : عاشووو عاشووو ..
دخلت غزل وسلمت على سديم ..
ساره تقربت اكثر : وش صار ؟؟
غزل بدلع : مالكم دخل ..
سديم : يلا يلا قولي ..
غزل قالت لهم وش صار مع بدر ..
قمر : يااه عن جد ايام الخطوبه تجنن ..
ساره : رومنسي بدر ..
غزل : احم احم ..
سمر دارت الى سديم وقالت بخبث : واخوي ياسر ؟؟
سديم ابتسمت لهم بخجل .. لانها لازم تمثل عليهم .. مثل ماقال لها ياسر ..
قمر : ووووووه
سديم : هههههه
جلسو سواليف .. ليما اذن وقامو يصلون .. وبعدها قامو يجهزون لليله ..
على الساعه 8 .. خلصو لسديم كل شيء .. طلعت بقمة الجمال .. شعرها استشورته وخلته كذا .. وكانت لابسه جلابيه مره حلوه لونها احمر .. وعلى هالجلابيه رداء مره مره حلو .. طلعت جنان وناعمه مره ..
صوت دق بالباب ..
غزل : منو ؟؟
فتحو الباب ..
ريماس وياسمين : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سديم مادارت لهم .. سوت نفسها مو مهتمه .. عشان تقهرهم مالازم تبين لهم انها زعلانه من ياسر .. بعدها دخلت الجده وكانت توها تشوف سديم .. تقربت لها وحضنتها وجلست تبوس فيها .. الجده تحب سديم وبقوه ..
الجده : وش حلاتك .. والله انك مناسبه لياسر ..
ريماس صارت تحرك رجلها متوتره ومنقهره من هالجده لازم تقول كلام يغث .. لكن ياسر يحبها هي وبس ومايحب غيرها ..
الجده : يلا سديم عشان تنزلين لان تجمعو ناس كثير ..
سديم بابتسامه : طيب ..
مشيت سديم وبجنبها الجده ووراهم البنات ونزلو تحت واول مادخلت صارو يغنون عليها الطقاقات .. نزلو وجلست سديم بالمكان المخصص لها ..
وقام الطق والحماس ورقصو غزل وقمر .. ليما الساعه 1 الليل راحو الناس بيتهم ..
ريماس : خالتي ام ياسر .. متى بنروح الاستراحه ؟؟ ترا مره متحمسه ..
غزل تناظرها بقهر .. : انا برايي بداية الايام نخلي سديم وياسر لوحدهم بالاستراحه ..
ريماس : لا لا لا انا متحمسه ..
قمر تهمس الى سديم : ماعليك منها الغبيه ..
سديم : مافهمت شيء ..
قمر مستغربه : ياسر ماقال لك ..
سديم : وش يقول ؟؟
قمر : خلاص اجل هو اللي بيقول لك ..
سديم حركت راسها وهي مفهيه .. مو فاهمه وش يقصدون ..
صوت دق بالباب ..
.. : ياالله ياالله ..
ام ريماس : ياسر ادخل مافيه احد غريب ..
دخل ياسر : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ياسر ماناظر بريماس .. مايبي يغلط مره ثانيه .. مثل ماقالت له سديم احترام وجودها ..
ناظر بسديم .. ياااه وش حلو هالبنت .. تجنن كانت بقمة البرائه .. حلوه مره .. ملاك ..
ابتسم لها .. وسديم ردت الابتسامه لازم تقهر ريماس .. تقرب منها وجلس بجنبها ..
والجده : كلللللللللوش ..
قمر : فديت العرسان ..
سديم ابتسمت بخجل ..
ياسر يهمس : سدوم محلوه ..
سديم بهمس وبدلع : انا دومي حلوه ..
ياسر ابتسم لها ابتسامه تجنن .. وردت له سديم الابتسامه ..
اما ريماس وياقلب ريماس ودها تقتل سديم بهذي اللحضه .. كانهم كناري بجلستهم كذا وكلامهم مع بعض ونظراتهم بعد .. عن جد قهر .. كان ياسر مايناظرها الا ريماس بهالنظرات ..
دنــ،،ــيـ،،ــا للأسـ،،ـــف هـ،،ـــان الـ،،ــ غ ـــ،،ـــلا فيهـ,,ــا .!
كـ،،ــل القــ،،ــلـــ،،ـــوب مــ،،ــجـــ،،ـــروحــ،،ــه ..
وتنتــ،،ــظـ،،ــر اللـــ،،ــي يـــ،،ـــداويــهـــ،،ـــا ..
,, // تـــــ،،ـــوادعــــ،،ـــــــنـــــ،،ــــا // ,,
بــ ألـــ،،ـــم و سكــ،،ـــوت ..
وقــ،،ـــلــوبنـــ،،ــا عــنــ،،ــد بعــ،،ـــــض // نســ،،ـــينـاهـــا // ,,
.. ودّعــتـــ،،ـــــه بــ بسمــ،،ــــه والــ،،ــروح فينـ،،ـــي ..
تـــ،،ـــتــ،،ــألــ،،ــم وتــ،،ــمــ،،ــــوت ..
بــ كــ،،ــل لحظـــ،،ـــه اتذكــ،،ـــر الأيـــ،،ـامـ اللـــ،،ــي عشنـــ،،ـــاهــ،،ــا ,,

...

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 11-08-08, 07:50 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رن جوال قمر .. قامت عنهم كان رقم غريب وداق هالحزه ..
راحت المجلس لانه اقرب مكان للصاله وهدوء .. ردت ..
قمر : ....
صوت رجولي : قمر ؟؟
قمر بخوف : ايه منو انت ؟؟ ........
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. نواف.. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
قديم 11-08-08, 10:47 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62453
المشاركات: 136
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكرستالة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكرستالة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الكرستالة المنتدى : الارشيف
Proud

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][روح الدلـع][ مشاهدة المشاركة
  
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
البارت جناااان ياعسوله
بجد احداث غريبه وتصرفات ياسر مره غريبه وتقهر
اتوقع الاحداث الجايه احلى بكثير وفيها اكشناات كثيره
ننتظر البارت الجديد لاتطولي علينا

هللللللا بك...

الله يسلمك ويعافيك..

مشكوره على المرور..

 
 

 

عرض البوم صور الكرستالة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة الخجولة 11, الخجولة 11, يحسب إني أرقص وأغني, وأنا من همي أرتجف
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t83370.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:59 AM
Untitled document This thread Refback 08-09-10 02:53 AM
Untitled document This thread Refback 24-09-09 04:07 PM
Untitled document This thread Refback 23-09-09 09:18 PM
Untitled document This thread Refback 14-08-09 12:39 AM


الساعة الآن 12:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية