كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
سالم وهو يمد ريله .. ويطرقع"يطقطق" اصابع يده : مانسوي شي الانسات عفوا .. المدامات .. قاعدين يرتبون بطاقات العرس ..
طالعني منصور .. ورد طالع سالم .. وسكت .. طالع البطاقات .. : اجوف البطاقه؟؟ ..
اشر لي ع البطاقه ... وانا فهيت وانا اطالع عيونه .. ياناااس جمييل هاالانساااان .. بس بليييد وبارد .. انتبهت انه يطالعني .. وان سالم مصكر عيونه ورقد ..
تحركت منحرجه .. ويبت البطاقه له .. طالعها .. فتحها وابتسم .. وانا كنت اطالعه ويدي على خدي .. مفهيه فيه الاخو .. وهو يطالع البطاقه ويقرا الكلام الي بداخلها بتركيز ..
سمعت حسه يقول : تذكرين بطاقه زواجنا؟؟ ..
انتبهت من سرحاني ونزلت عيوني : ها؟؟؟؟
رد وقال : بطاقه زواجنا ..!!
قلت بغباء :لا مااتذكر ..
ضحك منصور .. : مرتي عيزت وانا للحيني شباب ..!! .. وقف مرة وحدة .. وتفاجأت .. وبصراحة نقزت متخرعه ..
ضحك بخفه .. والتفت لسالم .. ورجع التفت لي .. مسك خدي بنعومه .. وعطاني البطاقه وراح .. وانا ماسكة البطاقه وللحين مفهيه .. فيه ...
طراااااااااااااااااااااااااااااخ .. فتحت عيوني مفجوعه بعد ماكنت مفهيه .. وكان سالم .. طاح من على الكرسي ..
فتح عيونه بصعوبه : شصاير؟؟ ...
ضحكت على ويهه : قوم ارقد فدارك .. حك شعره الناعم وحركاه : اووففف رقدت وانا ماادري
تثاوب من يديد : الا تعالي ؟؟ .. منصور كان هني ولا انا كنت احلم؟؟ ..
هزيت راسي : لا كان هني .. دخلت سلوي .. وقعدت ..وبعدها دشت ..خالتي ام منصور .. قعدنا نرتب ونعدل
وبعدها انا رحت فوق لجناحنا .. اول مادخلت .. جفت منصور طالع من الغرفه الي دوم مقفله .. والي ياما وياما حاولت افتحها ..
جفته دخل غرفه النوم بدون مايقفلها .. ياني فضول ادخل واجوف شنو داخلها .. اول ماقربت من الغرفه وبغيت افتحها .. حسيت ان منصور راح يطلع .. وركضت بسرعه فلعت روحي ع الكنب .. وتنفست بسرعه .. وفعلا انفتح الباب .. ورد منصور بكل برود .. قفل الغرفه ودخل غرفه النوم ..
جفت باب غرفه النوم بااحباط .. لييييييييييييييييييييش ابي ادخل اجوف شنو فهالغرفه .. ليييييييييش مقفله .. ياناس انا مااحب احد يسوي هالحركات جدامي اتحرقص ابي اعرف ليش مقفلها وشنو فيها؟؟ شنو السر ليش يدخلها كل يوم .. ويحرص انه يقفلها؟؟
دخلت بسرعه وراه الغرفه .. بجوف وين واقف .. ووين خش المفتاح .. بس كان منسدح ع السرير .. رفع نفسه وهو يقول : تعالي تعالي ... \
تأففت فداخلي .. ورحت لعنده : هااا ..
سكت ومارد علي .. طالعته مستغربه من هالانسان المتناقض !! : شتبي؟؟
قال لي : ماتبين ترتاحين؟؟ من يوم يتي وانتي بالمستفشى وبعدين حسب معلوماتي مارديتي رقدتي .. رد انسدح
رفعت حاجب واحد: ياسلام ومن وين عرفت ؟؟؟
ابتسم :/ سر المهنه ...
جفت الساعه وقلت : ماتبي تتعشى ؟؟ ..
صكر عيونه : امبلا .. قلت لهم يطلعون العشى لنا فوق ..
قلت بشهقه : ليييييييييش؟؟
عقد حياته .. ورفع يده عن عينه : شنو ليش؟ بتاكلين تحت ويا من؟؟
قلت بعصبيه : ويا سلوي ومجود .. وعيال محمد .. ناكل بروحنا شنسوي ..؟؟ ..ملل !
هز راسه بييأس : مافيج ذرة رومانسيه؟؟
قلت : اشدخل احين الرومانسيه فالعشا؟؟ ..
مارد علي .. قلت بعد تردد : منصور ..؟
..: هممممممم
قلت بفضول : ليش الغرفه الي صوب اليسار .. مقفله؟؟ ...
عقد حياته ..ورفع يدة عن عينه .. وتعدل فقعدته .. : تعالي هني وكلميني ..
رحت قعدت عنده .. وانا الفضول لاعب فيني لعب .. : اكا قعدت ..ماقلت لي ليش؟؟ ..
حط يده على جتفي : مممم وانتي ليش تبين تعرفين ؟؟ ..
توهقت .. وقلت : ها ... اممممم
ابتسم : شنو امممم ؟؟
قلت بغباء : يعني افكر .. صبر ..
ضحك وهو يقرص خدودي : طرشو لي ورقه قبولج ..
رفعت عيوني بااستفهام : اي قبول؟؟ ..
ابتسم : الجامعه ..
نقزت مستانسه : يعني خلاص باادرس بدون توفل ولا ايلز؟؟ ..
ابتسامته توسعت : لا .. قبلوج فالجامعه كطالبه بس انتي مطالبه بالتوفل او الايلز ..والتأسيسي ..
قعدت بخيبه امل : اوففف الله يخسهم ..
ضحك وخربط شعري : انتي شعرج جي طبيعته؟؟
طالعته مستفهمه : اشلون يعني مافهمت ؟؟ ..
مسك الخصلات وحركهم بين اصابعه: يعني ماتستشورينه؟ بروحه جي منكت؟
مسكت شعري بغباء : لاء مااسشورة الا يوم تصير مناسبه ليش انت تحب الشعر المسشور؟؟
لعب فشعري : احب شعرج جذي .. ماشاءالله ناعم لا اله الا الله
انحرجت .. وتفشلت .. سكت .. وطالعته وقلت محاولة اني اكحلها .. مادريت اني عميتها : وانته بعد ؟؟ ..
رفع عيونه مستغرب : انا شنو؟؟ ...
قلت بتوهق: شعرك ..
ابتسم : شفيه؟؟
قلت بغباء : بروحه جي خشن؟؟ ..
ضحك ومسك يدي وخلاها ع شعره : هاي خشن؟؟
هزيت راسي بـ اي .. اصابعه كانت لاتزال فشعري وكنت منحرجه من وجودهم فشعري .. : لان شعرج ناعم .. زين يا خبيره فالشعور اشلون يصير شعري ناعم ..
ابتسمت : انا اقول لك .. تحركت باقوم من السرير .. مسكت جف يدة ورفعتها عن شعري .. مسكني : وين رايحه؟؟
ابتسمت بوسعه : صبر باقول لك ..
عقد حياته : مايصير تقولين لي وانتي قاعده ؟؟
قلت بتأفف : اوففف اصبر اشفيك عجول؟؟ ..
رحت لصوب التسريحه .. ووقفت ادور شي.. قام من السرير .. ووقف وراي : شتدورين انتي؟؟ اشدخل اشفيج؟؟ ..
هز راسه مب فاهم .. لقيت الي ادور عليه .. ومسكت يده .. : اقعد ..
طالعني مستغرب : ليش ؟؟ ..
قلت بقله صبر \: بتقعد ولا اشلون؟؟
عقد حياته وقعد .. : وهذي قعده ..
ابتسمت وانا اير الدهن وافتحه واترس شعره دهن .. شهق : انتي شتسوين ؟؟ حسبي الله على ابليسج من بنت ..
حاول يبعد يدي عن شعره وانا مستمره احط الدهن فشعره .. واضحك .. عصب .. ووقف وبان فرق الطول بينا .. : يالعنز .. جوفي اشسويتي فشعري .. طالع نفسه فالمنظرة وشعره معفس وينقط منه دهن .. مسكني بعصبيه :/ شسوي فيج اذبحج شاسوي فيج قولي لي ..
ضحكت على شكله : بوووو منصور شكلك صج كأنك هندي
يراني للحمام وانا ميته من الضحك .. وقف عند البانيو .. يالله نظفي شعري مثل ماوسختيه؟؟
مسكت بطني وانا ميته من الضحك .. كانت قطره دهن نازله على يبهته ومرت على خشمه مسحها بقرف ومش يده فثيابي : يالـ شااقول عنج؟؟ .. حسبي الله على ابليسج حسبي الله عليه جانه موهقني .. غسلي شعري مثل ماخربتيه؟؟
ضحكت واناا اقول : نعم؟؟ حبيبي نعم عيد عيد؟؟
كان معصب وعاد بكل براءة : غسلي شعري مثل ماوصختيه بخرابيطج وعععع يالمقرفه !!
تخصرت : اشلون اغسل شعرك بالله؟؟
تكتف : مايخصني .. مثل ماوصختيه نظفيه ..
طالعني بعناد وانا انحرجت ... طلع من الحمام .. وانا توني بااطلع والا اجوفه دخل الحمام سحب المفتاح .. وطلع من الحمام وقفل علي الباب ..
صرخت متفاجأة : افففففففففففففففففففففتح البااااااااااااااااااب افتتتتتتتتتتتتتتح اقووووووووووول لك ..
سمعت صوته من ورا الباب : مب فاتح ..
دقيت الباب بيدي : افتتتتتتتتح .. منصووووووووووور افتح ..
مارد علي وعصبت .. ظليت اطق الباب : لين متى بتم حابسني .. فتح اقول لك ,. فتح ..@@ .. منصور فتح !! ... منصوووووووووووووووووووور .. نوووووووووووووووووووووووووووووووووويصر وصمخ ..
بعد ثواني سمعت حسه : خيسي فالحمام مثل ماخيستي شعري ..
طقيت الباب بيأس : فتتتتتتتتح .. خلاص توبه سوري اخر مرة .. فتح الباب ..
منصور : تبيني افتح لج الباب .. على شرط
قلت موافقه على طول : مواااااااااااااااافقه فتح ..
توقعت شي بسيط هين .. بس شهقت يوم سمعته يقول : تغسلين شعري مثل ماوصختيه
شهقت : تحللللللللللللللللم .. اقولك فتح الباب
ضحك بخبث : على امرج ..
فتح الباب .. ودخل .. وانا يت باطلع سحبني .. وفتح الباب من يديد .. وسحب كرسي بلاستيك ابيض .. وصكر الباب .. وقفله بالمفتاح .. وهز المفتاح فيده يحرني .. وراح حط الكرسي مجابل المغسله .. وقعد ع الكرسي .. مريح الحبيب .. عباله قاعد فالحلاق ..
سمعته يقول : يالله نقذي الشرط .@.@
تخصرت : لاوالله .. احلف بس؟؟
منصور ببراءة : وقسم .. يالله ..
: واذا ماسويت؟؟
منصور : عادي بـ اتسبح ..!
عقدت حياتي : وانا؟؟ ..
قال بمكر : اشفيج؟؟ ..
سكت منحرجه ومتأففه : اوففف انزين .. رحت ادور فالكبت : وين الشامبو مالك؟؟
قال بعدم اهتمام : خذي اي شامبو فكيني .. مب طايق نفسي .. وععع احس بقرف الله يقرفج
تخصرت:لاوالله لا تقعد تدعي .. احين زين مني ابي شعرك يستوي ناعم؟؟
اشر على شعره بقرف: يستوي ناعم بهالخرابيط؟؟ عساه مايستوي ناعم ..
تخصرت : لاوالله ؟؟ .. يعني انت تبي شعر مرتك ناعم .. انا بعد ابي شعر ريلي ناعم؟؟
عقد حياته: الريال غير ؟؟ .. والبنت غير؟؟ ..
طالعته وانا لازلت متخصرة : لاوالله؟؟ ..
قال :اي .. خلصيني .. يالله اوففف .. مسح يبهته بقرف .. : وععع .. قام غسل يده بالصابون وفرك يده اكثر من مرة .. ضحكت عليه وقال بقهر : اي ضحكي ضحكي .. شعرج ناعم وانا الي مبتلش ..
: قل اعوذ برب الفلق صكني بعين .. سويت نفسي مريضه :اخ منصور .. تعبانه مااقدر ماقدر ..
طالعني بنص عين : عن العيارة الزايدة .. ويالله خلصيني والله مب طايق الثياب الي علي
ضحكت وقلت بمصخره : لا ارجوك لا تتهور ..
ضحك .. وهو يقول : بتخلصيني ولا اشلون .. ماصارت شامبو؟؟ يبي شامبوج ..
تخصرت : لاوالله تبي تحط شامبو بنات فراسك؟؟
عقد حياته: حتى فالشامبو في بنات واولاد؟؟
تفلسفت : اي طبعا في .. عيل تبي تحط شامبو مثلي؟؟ مايصير ..
هز راسه بأسف : يالله .. وقسم لو الزقت ريحة الدهن فشعري لا اسبحج بالدهن ..
ضحكت .. ومسكت الشامبو ..رحت له .. وغسلت شعره .. وهو مكيف ومصكر عيونه : تدرين ؟؟
|