لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


خبر عقلك انك متربع وسط القلب >

بسسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اضع بين اناملكم الذهبية روايتي الاولى (( خبر عقلك انك متربع وسط القلب )) تحكي عن ثلاث سعوديات يدرسوا في الأمارات

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-11, 03:08 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Newsuae2 خبر عقلك انك متربع وسط القلب >

 

بسسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضع بين اناملكم الذهبية روايتي الاولى (( خبر عقلك انك متربع وسط القلب ))
تحكي عن ثلاث سعوديات يدرسوا في الأمارات
وماسمح لأي احد ينقلها بدون نسبها لي
اتمنى تعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس

قديم 14-02-11, 03:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي خبر عقلك انك متربع وسط القلب

 

البارت الأول
جوري : يالله نوارهـ الساعة ست
نورهـ :اووهـ جوجو شوي بس شوي
جوري : بصحي ليالي وراجعة لك
ليالي :آنا قاعدهـ
جوري : لبى قلبك توأمي، يالله يانوارهـ ترى بنروح عنك
نورهـ : خلاص هذاني قمت
جوري " احلاهم فيها غمازات تخقق طويلة شوي ضعيفة بيضا شعرها لآخر ظهرها "
نورهـ " حلوهـ قصيرهـ شوي شعرها لنص ضهرها انفها سل السيف"
ليالي"اقل حلاوهـ منهم سمرا شعرها اقصر من شعر نورهـ بشوي "
في الجامعة
جوري وهي تمشي تصادمت مع واحد , طاحت وطاحوا كتبها على الأرض
فيصل : مرهـ ثانية ناظري عـ ... > فهى في جهها
جوري وهي منزلة راسها : ماكان قصدي
ليالي : توأمي صار لك شي ؟
جوري : لا يالله نمشي لا نتأخر
نورهـ وهي تناظر ساعتها : باقي نصف ساعة على المحاظره
ليالي : طيب يالله
فيصل : والله انها حلوهـ
عبدالله : والي معها احلى
سعود : امشي احنا بعد باقي علينا نصف ساعة
فيصل " اسمر بس حلو نص بنات الجامعة خاقين معه "
سعود " ولد خالة فيصل و ولد عمه ابيض شعره ناعم "
عبدالله "ولد خالتهم يشبه سعود كثير بس شعر سعود انعم "
دخل فيصل مع اصحابه القاعة وتفاجئ بوجود جوري معه
جوري : اوف فششلة
ليالي : ليه ؟
جوري : شوفوا هدا الولد الا قبل شوي
نورهـ تقاطعها : وين ؟ خليه عك انتِ ماكنتِ تدري
ليالي: وهي صادقة
دخل الدكتور وسلم وشرح المحاظرهـ
شاف فيصل مو معه اببد
ملاحظة الكلام بالأنجليزي بس انا بترجمه لكم عربي
الدكتور : فيصل وقف ..... > سأله سؤال
فيصل : ........
جوري : انا اعرف
الدكتور : نعم جوري
جاوبت عليه وفيصل توعد فيها لأنه ماتعود احد يجاوب عنه
بعد ماخلصت المحاظره
ليالي : بنات انا جوعانة خل نروح الكفتيريا
جوري : وانا بعد , الله يهديها نوارهـ طول الوقت نصحيها ماخلتنا نفطر
نورهـ : احمم احمم انا هنا
جوري : ههههههه , طيب يالله نروح ناكل
فيصل بصوت عالي شوي : سم الهاري
جوري طنشته
فيصل مسكها مع يدها ولفها له
فيصل : ياحلو ليه ساحبة علينا ؟
جوري : اختار الفاظك لو سمحت
فيصل : يعني مصدقة نفسج ؟
نورهـ بدلع : يحق لها
هنا عبدالله خلاص ذاااب
سعود : فيصل خلاص اقصر الشر وامشي
فيصل : انا مع العذراء وتبوني امشي ؟
جوري لاشعوريا عطته كف ومشت لدوراة المياه
نوره : جوجو انتي وش سويتي ؟
جوري : ماسمعتيه وش قال !
ليالي :خلاص هدي ياقلبي الوضع مايستدعي
-----
فيصل : عمري ماحد هانني بهذه الطريقة
سعود : انت بعد يافيصل ماقصرت مع البنت
فيصل ويده على خده : لكني خقيت معها
رجعوا جوري ونوره وليالي الشقة
الشقة عباره عن "صالة بمطبخ وغرفة نوم بثلاث اسره منفصلة ودورتين مياه "
ليالي : بنات انا عازمتكم على كنتاكي
نورهـ : لولو احنا مو بالبلد , كل وحده تدفع
جوري : وانا اقول كدا بعد
ليالي : تكفووون خلونا نروح
جوري وهي مبسوطة : افاا عليك يالغالية ماطلبتي شي
نورهـ : لو صاحب كنتاكي يدري عنك ياجوجو عطاك جائزهـ على حبك له

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 03:10 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي خبر عقلك انك متربع وسط القلب

 

البارت الثاني
مر اسبوع ومافي تغيرات
مر الثلاثي المرح (( جوري - نورهـ - ليالي )) على بنتين اماراتيتين
الأولى : ماشاء الله عليهم هدول الثلاث دائما لبسهم مثل بعض في الجامعة
اثانية : شفتهم مره برا الجامعة نفس بعض حتى جوالاتهم نفسها
سعود : لو سمحتوا ممكن سؤال
الأولى : تفضل
سعود وهو يأشر على جوري : هديك شو اسمها ؟
الأولى اعتقد ليالي
الثانية : لالا هدي اسمها جوري
سعود : اكييد ؟
الثانية : ايوهـ
داخل القاعة كانوا قاعدين سوالف
نورهـ : الا تذكروا ابلة شريفة ههههه لما كنا في ثنوي ههههه لما دارت للسبوره وقعدنا تحت الطاولات هههه
جوري : صراحة خطيره ابلة عايشة
ليالي ضحكت بس بصوت نزيل
ابلة شريفة " معلمة فيزياء عقلها ضارب شوي تحب جوري وشلتها "
دخل فيصل القاعة وطالع جوري بنظرات مافهمتها واكتفت بابتسامة دوبت فيصل
خلصت المحاضره وطلع كل الي بالقاعة بس فيصل وشلته
عبدالله : فيصل تحبها ؟
فيصل : مدري والله بس لما اشوفها احس بشي غريب
سعود : باين عليك حبيتها , مو مخليها بحالها حتى بالمحاضرات
فيصل : لا مين قال ؟
عبدالله : انت ماتحس لنفسك دايم تطالعها وهي كلا منزلة راسها من الخجل
سعود : الدكتور حاس عليك وانت مب حاس ؟ الا شيلنا من هالموضوع عني لك خبر
فيصل : هات فرحنا
سعود : عرفت لك اسمها
فيصل بلهفة : شووو !
سعود : جوري
فيصل : كفووو , الا اقول شباب انا ما بكمل اليوم برجع البيت
عبدالله : عسسى ماشر
فيصل : ابد بس تعبان شوي
سعود : سلامات
فيصل : الله يسلمك , يالله مع السلامة
سعود + فيصل : الله وياك
---
تررن تررن
..... : ميري افتحي الباب
فيصل : السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام , وش فيك مبكر اليوم ؟
فيصل : مافيني شي بس بنام وصعد دارهـ
فيصل في نفسه : معقولة اني صرت احبها ؟ وش فيني كلا افكر فيها ؟ بس هي حلوهـ , لكني مابعدي لها الكف , اوف ياربي
ودخل في سابع نومة

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 03:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي خبر عقلك انك متربع وسط القلب

 

العصر
نزل فيصل لقى امه واخته يتقوون
فيصل : يما انا قررت اخطب
بدرية : انا بخطب لك
ام فيصل : انت بس اشر وانا جاهزه
فيصل : يما في وحدة معي بالجامعة ابيها
ام فيصل : من هي ؟ ومن اهلها ؟
فيصل : من السعودية , بس انا ابيها ومابي غيرها
ام فيصل : وماتفهمني كيف بنخطبها لك ؟
فيصل : الاجازه يعني بعد اسبوع اهلها بجوا هنا
ام فيصل : بس لزوم نسال عن البنت
فيصل : خدي راحتك يماا
ام فيصل وهي تقوم : اشاور ابوك ويصير خير
بدرية : هذي هي الا كلا سرحان فيها
فيصل : تقدري تقولي كدا
-------
جوري : خواتي من بجي من اهلكم ؟
ليالي : بس امي وابوي
نوره : وانا بعد , وانتي توأمي ؟
جوري : بيتنا مع بيت عمي يقولون بيقضوا الأجازه هنا
ليالي : طيب متى بنروح نقص شعرنا ؟
جوري : صحيح ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده
نوره : خل نروح قبل يجوا اهلي , اكيد بابا مابيرضى اقصه
جوري : طيب قوموا نروح الحين
ليالي : الساعة 3 ونص الظهر وين نروح
نوره : طيب نلبس ونخلص على ماتصير 4
لبسوا سكيني اسود مع بدي فوشي وجاكيت لربع الفخد ابيض وبوت قصير ابيض
قصوا شعرهم لين الكتف
جوري : هئ هئ ابي شعري
نوره : وانا بعد هئ هئ
ليالي : يؤؤ يعني بس انا الي مقتنعة بشعري !!
نوره : انتي ياحياتي حلوه كل شي يناسبك
ليالي : وانتوا بعد اشكالكم رووعة , بس مدري ليه الدلع
بعد اسبوع
وصلوا العائلات الأربع " اهل نورهـ - اهل ليالي - اهل جوري مع بيت عمها "
استقبلوهم بالمطار
واخذوا شقق في فندق قريب منهم لأنا الفندق الي هم فيه يأجر بالسنة والأجازة 10 ايام
-----
ام ماجد : جوري وش مسوية في نفسك ؟
جوري بخوف : حلو صح يما
ام ماجد تضحك : ههههه حتى وانتي خايفة ماتتركي الهبال
جوري : انا ولولو ونوراهـ سوينا كدا , حلو صح ماما ؟
ام ماجد : لا مو حلو بس انتي خليتيه حلو
جوري تقوم تبوس راس امها : الله يخليك يا أحلى ام
ابو ماجد : شجعيها على تنتيف هالشعر
ام ماجد : الله يهديك يا أحمد البنت كم مره بتعيش
داليا > بنت اخو جوري : عمتي وحستيني (( وحشتيني ))
جوري : لبا قلببك احبك

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
قديم 14-02-11, 03:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216114
المشاركات: 41
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت ناس قلبها المااس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت ناس قلبها المااس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت ناس قلبها المااس المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثالث
أخذ فيصل عنوان أهل جوري واخد منهم موعد بس ما قال لهم السبب
ابو ماجد : تفضلوا , سامحونا مو مقامكم بس تعرفوا احنا مو ببلدنا
ابو فيصل : الله يسلمك , لا وش دعوى
ماجد : هدي القهوة وصلت
ابو فيصل : احنا سألنا عن بنتك الا تدرس هنا , وصراحة مالقينا عليها شي واسمح لي اخطب بنتنا الى ولدكم
ابو ماجد بـابتسامة : معليش بس نسأل عن الولد وناخد راي البنت
ابو فيصل: خدوا راحتكم , واتمنى نناسبكم لأنكم حيييل طيوبين
ابو ماجد : الا كيفك ياولدي ؟
فيصل : انا بخير عمي
ابو ماجد : انت تدرس معها بالجامعة ؟
فيصل : ايه
ابو ماجد : الله يتمم على خير
الجميع : آميين
------
ام فيصل : الا أي وحدهـ فيكم جوري ؟
جوري بخجل : انا
ام فيصل : ماشاءالله عليك , يحق لفيصل
جوري بس سمعت اسم فيصل جاها شعور خوف مع انها ما كانت تدري فيصل نفسه الا معها بالجامعة
دق دق دق
ام ماجد : ميين ؟
ماجد : يما هدا ابو فيصل يقول بيمشي خل ام فيصل تطلع
ام فيصل : مع السلامة وان شاءالله نلتقي قريب
ابو ماجد بصوت عالي : جووري يا جووري
جوري : هلا بابا
ابو ماجد بنفس الصوت : تعالي هنا
راحت له جوري
ابو ماجد : يابنتي انتي الحين كبرتي وصرتي عروس والمرآه مالها الا بيت زوجها
جوري شوي وتبكي : ........
ابو ماجد : جوك خطابين من الأمارات , بنسأل عنهم وان شاءالله خير
جوري : ......
ابو ماجد : الا انتِ وش رايك ؟
جوري : انا ما عرفه يعني الا تشوفه
ابو ماجد : بس الولد يدرس اسمه فيصل ويدرس معك بالجامعة
جوري على طول قامت لا تطيح دموعها قدام ابوها
ابو ماجد : وحليلها وهي مستحية
جوري : ماما انا بروح الشقة ابي انام
نوره + ليالي : احنا بعد بنروح معك
وصلوا الشقة
جوري بس تسكر باب الشقة على طووول قامت تبكي
ليالي : جوجو وش فيك ؟
جوري : هئ هئ هئ هئ هئ
نوره : جوري وش فيك طيحتي قلبي ؟
جوري :فيصل خطبني هئ هئ
نوره : نعم , فيصل الا معنا بالجامعة ماغيره ؟
جوري : ايوه
ليالي : هدا اكيد مو صاحي , طلع يحبك واحنا ماندري
جوري : هئ اكيد عشان الكف الا عطيته هئ
نوره: لا ياقلبي لاتفكرين كدا
ليالي : اذا خايفة ارفضي
جوري وهي تمسح دموعها : هذا الي بصير
---
ام ماجد : ها وش يبون ؟
ابو ماجد : خطبوا جوري
جمانة : وانا اقول ليه راحت
ام ماجد : ههه شكل البنت مستحية
ماجد : وانا بعد اقول كدا
جمانة " زوجة ماجد اخو جوري وبنت عمهم بنت مو حلوه كثير بس اخلاقها حلوه "
-----
بعد يومين
ابو ماجد : حصة , كلمي جوري خلها تجي
ام ماجد ان شاءالله
جوري : ههه وازيدك .....
قطع عليها تلفونها
جوري : يس مامي
ام ماجد : وينك ؟
جوري : انا مع البنات بفرايديز
ام ماجد : طيب خلصي ومرينا
جوري : ان شاءالله , يالله خواتي نقوم ماما تبيني
ليالي : اوكي
---
بدرية : يما شفتي البنت ؟
ام فيصل: ايه شفتها , فيصل فييصل
فيصل في نفسه : هه والله وجبتك يا جوري , هين بس على الكف مامشيها لك
بدرية تدزه : وين وصلت ؟
فيصل وهو قايم : السعودية
بدرية : ههههه كل ذا حب ؟
فيصل : وش دخلك
----
ليالي : احنا بنسبقك ع البيت يمكن امك تبي تكلمك بموضوع وغمزت لها
جوري : اوووه لولو لا تعكري مزاجي , انتوا مو غريبين
---
طق طق طق طق
ماجد : ميين ؟
جوري : انا
ماجد : هلا
جوري : وين ماما ؟
ماجد : داخل ادخلي
ام ماجد : جوري انا بالغرفة
جوري : ها يما وش بغيتي ؟
ام ماجد :اجلسي
جوري : .....
ام ماجد : يابنتي احنا سألنا عن الرجال وماعليه كلام سمعته وسمعت اهله مسك بس انه كان خاطب وترك
جوري : ماما انا مابي اتزوج الحين
ام ماجد : بس انتي كبرتي و وصلتي سن الزواج والرجال ما ينعاف وبعدين لازم تفكري فينا , يعني احنا بنرجع السعودية وانتي بتضلي هنا لازم يكون معك احد واحنا مو بقيانيين لك
جوري تقاطعها بخوف ملحوظ : بعد عمر طويل ان شاءالله
ام ماجد : انتي فكري زين وخدي راحتك بالتفكير
جوري : ان شاءالله يما , انا بروح الجامعة بخد كتاب , الدكتور طالب منا بحث وهو قال اليوم بس بيفتحوا الجامعة عشان بسوا صيانة
داليا : عمتي بلوح معك
جوري :جمااااانة
جمانة : وش فيك صكيتي ادوني
جوري : ههه , بخد دلوي معي للجامعة مابطول
جمانة : اخاف تتعبك
داليا : ماما بلووح
جوري : خلاص يالله البسي
نوره : انا بروح الشقة تعباانة لاخلصتوا تعالوا
راحوا الجامعة
جوري بالمكتبة : توأمي وين انسب هذا والا هذا ؟
فيصل بهمس لها : هذي الصغيره تبعك ؟
جوري تلف له : دلوي حبيبتي وين رحتي ؟ وش فيك مبسوطة ؟
داليا : انا لحت بحد حواوه وسفت هدا سألني مع مين زاية قلت ليه مع عمتي زوري> انا رحت بخد حلاوه وشفت هدا سألني مع مين جاية قلت له مع عمتي جوري
جوري بابتسامة تعذب : طيب وبعدين
داليا : عتاني حواوه
جوري وهي تبوسها : طيب يالله قولي له شكرا عشان نروح اللبيت
داليا : سكرا
فيصل : العفوو
جوري : يالله لولو بخد هذا
ورجعت داليا الشقة وراحت هي وليالي شقتهم
نوره : طولتوا
ليالي : شفنا فيصل هناك
نوره : شي طبيعي كلاسنا كله يروح عشان البحث , الا وش صار معكم ؟
وقالوا لها السالفة




توقعاتكم وش بصير ؟
هل بتوافق جوري ؟
وادا وافقت فيصل وش بسوي لها ؟
اهل جوري وبيت عمها بيعرفوا بالكف الا خلا فيصل يخطب جوري ؟

 
 

 

عرض البوم صور بنت ناس قلبها المااس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات ليلاس, بنت ناس قلبها مثل الالماس, خبر عقلك انك متربه وسط القلب, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t156257.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-02-11 09:55 PM


الساعة الآن 02:42 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية