لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-08, 01:18 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94699
المشاركات: 1,419
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROSE-ANGLE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROSE-ANGLE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلام هموسه اقبليني قارئه جديده لروايتك الرائعه عزيزتي

انا بس قريت بارت واحد والباقي بكمله الاسبوع الجاي بعد ما اخلص اختباراتي ^_^

وتسلم يدينك والله

 
 

 

عرض البوم صور ROSE-ANGLE  
قديم 08-12-08, 12:47 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67261
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: dbdobe_88 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dbdobe_88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارت رووووووووووووووووعه تسلمي يا البي


سوري ع التأخير ويعطيك العافيه حبيبتي

عم ننطرك ع احر من الجمر ما تتأخري علينا

 
 

 

عرض البوم صور dbdobe_88  
قديم 11-12-08, 12:03 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94699
المشاركات: 1,419
الجنس أنثى
معدل التقييم: ROSE-ANGLE عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ROSE-ANGLE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يله متى بتنزلي البارت الجديد

مررره متشوقه

 
 

 

عرض البوم صور ROSE-ANGLE  
قديم 06-02-09, 01:56 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شكراً على مروركم

وسامحوني على التأخير

شغلتني الامتحانات

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 12-02-09, 03:02 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سووري على التأخير
ان شاء الله يعجبكم الجزء



الجزء السادس عشر
بداية حياة


في المستشفى
11 الليل
_______________________
تعبت من الظلام .. تعبت من النوم فتحت عيونها مرة وحدة ألمتها غمضتها وحاولت تفتحها مرة ثانية لكن بشكل ابطئ شافت هديل نايمة على الكرسي بجنبها ابتسمت وحمدت ربها ان بناتها ما صار فيهم شي لكن وين أسيل ؟؟
فتحت عيونها وهي تحس انها مراقبة طاحت عيونها على امها وشافتها مبطلة عيونها فزت من مكانها وراحت صوب امها مسكت ايدها وباستها وفرحتها ما تعادل فرحة احد
ينتظر يخلص دوامه بملل ما عنده شي يسوى في الدنيا يعطي الحياة للناس لكنه فقد حياته يداوي جروح الناس وما عنده من يداوي جروحه كل شي ساكن في حياته مثل سكون هالغرفة .. هادئة ما فيها حياة
كسر هدوئه صوت بنت رفع عيونه حس ان فيها شي غير عيونها تحمل الحزن والفرح الانكسار والشموخ سمع صوتها في بحة تجبره يسمع كلامها : دكتور امي صحت
فز من مكانه ومشى وراها فحص المريضة : الحمدلله ما فيها شي
انفرجت شفايفها عن ابتسامة ناعمة : مشكور دكتور
هز راسه : هذا واجبنا



بيت أم خالد
8 الصبح
___________________________
أم خالد : للحين ما دريتي من وين جاب الفلوس ؟
رفعت ايدها لخدها تتحسس مكان الكف الي عطاها اياه خالد يوم سألته عن الفلوس :لا ما قال لي
قالت وهي تتنهد : الله يستر
ندى : لا تشيلين هم يمه خالد كبير وهو يتصرف
أم خالد : قلبي يعورني يا ندى .. ما ادري لوين يبي يوصل حاسة انه في مصيبة
لمت امها وباستها على راسها : يا الله يمه انا بمشي ولا تفكرين واجد
طلعت ندى وخلتها تفكر بروحها من وين خالد بجيب الفلوس ؟ مستحيل يكون مجمعهم يمكن أحد عاطنهم اياه ؟ لكن من الي بيعطيه 100 ألف ؟ شي ما يتصدق .. مردها الأيام بتكشف الأوراق وعلشان لا تفكر أكثر قامت تشوف أشغال البيت


في نفس الوقت
في بيت أم جاسم
__________________________

من زمان قاعدة لكن مو عارفة ويش تسوي ما تحسها عدلة تطلع تدور في البيت وان كان بيت جدتها لكن توها داخلة البيت تحس ان شكلها غلط
انطق الباب ودخلت الخدامة
حكيمة : ماما يقول انتي قومي في ريوق
ابتسمت للخدامة : ان شاء الله الحين بجي
طلعت الخدامة وقامت عذايب لبست شيلتها ودفتها وراحت لجدتها
عذايب : صبحج الله بالخير يمه
أم جاسم : الله يصبحج بالنور والسرور شلونج يمه ؟ ان شاء الله رقدتي عدل
عذايب : الحمدلله
أم جاسم : ليش قاعدة بعباتج ؟
عذايب : يمكن محمد يجي
أم جاسم : محمد طلع من الصبح
عذايب : أها هم ساكنين معاج ؟
أم جاسم : لا بس محمد كل يوم يجيني وريم تنام هني في العطلات واذا جاز ليها
عذايب: أها يعني محد ساكن معاج
أم جاسم : لا محد يرتاح إلا في بيته
عذايب : يمه
أم جاسم : خير يمه
عذايب : يمه ما ادري شقول لج أنا ...
قاطعتها أم جاسم : خلاص يمه ما له داعي تتحجين ادري شبتقولين الي صار صار والي استوى ما نقدر نغيره
تقرأ أفكارها ؟ نفس الكلام الي تبي تقوله
تقربت لجدتها وضمتها حست بايادي جدتها على ظهرها طاحت دموعها .. دموع فرح .. دموع قهر على الي صار فيها .. بجت من الضغط النفسي الي فيها ضمت جدتها اكثر وجدتها تمسح على راسها
: أشوفج أخذتين مكاني
أم جاسم : يا الله صباح خير .. الناس تقول صبحكم الله بالخير .. جيف اصبحتوا
ريم بزعل : أفاا عذووب بتطيحيني من عيون بنت العم
أم جاسم : كل شي ولا زعل ريوم
ضمت جدتها بقوة : بعد عمري عذوب
أم جاسم تدز ريم : بس كسرتي عظامي
قالت وهي تبوس جدتها : سلاماات
أم جاسم : وانتي شلي صحاج هالحزة ؟ بالعادة ما تصحين إلا ويه أذان الظهر
ريم : عذوب بلاش إحراجات .. عذوب ما بتحطون الريوق تراني ميتة جوع
أم جاسم : ألحين حكوم بتجيبه
ريم : شكلها مطولة أروح أشوف الريوق بعد تعرفون الأكل أهم شي في الدنيا
تمنت تكون ليها حياة ثانية
حياة تبتدي فيها من أول وجديد
تعيش من جديد وكأنها مولودة من جديد



شقة فيصل
8 ونص الصبح
____________________
هنادي : فيصل فصووولي
فيصل : بعد خمس دقايق
هنادي : فيصل الساعة 8 ونص
فيصل ينقز : ليش ما صحيتيني
هنادي : صار لي ساعة وانا اصحي فيك يا الله قوم علشان تلحق على الدوام
قام فيصل يجهز أما هنادي جهزت الفطور وقعدت تنتظره
طلع فيصل وشاف هنادي تنتظره : مع السلامة
هنادي : وين ؟ والريوق ؟
فيصل : اتريق في الشغل
هنادي : أفا ألحين تفضل ريوق الشغل على ريوقي ؟
فيصل : والله مو قصدي مستعجل
هنادي : لا قصدك
فيصل : خلاص كل شي ولا زعلج ناكل ريوقج
تبي تقول له بس شلون ؟ مو عارفة تفتح وياه الموضوع
هنادي : امم فيصل
فيصل : خير
هنادي : ملجة دلال عقب اسبوعين
رفع راسه بسرعة : خير
هنادي : ملجة دلال عقب اسبوع
فيصل : وناصر ؟
هنادي : ما ادري يا فيصل دلال شكلها مقتنعة
فيصل : حاولي تكلمينها
هنادي : ان شاء الله خير بس انت يا الله تأخرت
فيصل : مع السلامة
هنادي : الله وياك
بعد ما طلع فيصل اتصلت هنادي لأختها
هنادي : صباح الخير
دلال : صباح النور .. شفيج داقة من الصبح ؟ حلمانة ؟
هنادي : ويش فيها اذا اتصلت لأختي حبيبتي
دلال : فيج الخير
هنادي : شخبار العروس
دلال : الحمدلله بخير .. انتي شخبارج ؟
هنادي : الحمدلله .. أقول شرايج اليوم نروح نشتري لملجتج ؟
دلال : اليوم ؟ ما لي خلق
هنادي : دلال قولي الصدق انتي مرتاحة ؟
دلال : ما ادري شقول لج
هنادي : قولي الي في قلبج
دلال : ما ادري شلون من افكر في الملجة اتوتر واحس ان الي اسويه غلط ما ادري يا هنادي
هنادي : تقدرين ترفضين
دلال : هني المشكلة ما اقدر ارفضه ما فيه عيب يخليني ارفضه عقلي يقول اي وقلبي يقول لا
هنادي : تفكرين في ناصر ؟
دلال : شدخل ناصر ؟
هنادي : مو ناصر كل الموضوع
دلال : ناصر ما يخصه في هالموضوع
هنادي : انتي ما وافقتي إلا علشان تقهرينه
دلال : لا وافقت علشان امي وابوي
هنادي : يعني مو علشانج انتي ما فكرتي في نفسج ؟
دلال : هنادي لو سمحتين صكي الموضوع
هنادي : ما راح اصك الموضوع لا تظلمينه معاج علشان تنتقمين من ناصر
دلال : هنادي خلاص ارحميني انا موافقة ومقتنعة ولا تفتحين الموضوع مرة ثانية باي
سكرت دلال التلفون وظلت هنادي تفكر لازم تقنع اختها اذا مو علشان ناصر علشان يوسف الي بينظلم من هالزواج



شركة محمد
10 الصبح
______________________
محمد: شفيه ناصر ؟
منصور : ما ادري شكله تعبان
محمد : ما سألته ؟
منصور : لا
محمد : شتنتظر ؟
منصور : محمد تعرف علاقتي ويه ناصر عمري ما تجرأت وسألته عن شي
محمد : انزين ليش ما تحاول تتقرب منه ؟
منصور : ما ادري احسه ما ادري شلون دايماً معصب تصدق عمري ما شفته يبتسم وواجد كتوم
محمد : هذي فرصتك علشان تتقرب منه
منصور : اذا صا فيني شي الله يسامحك
محمد : منصور هذا أخوك
منصور : ولأن اخوي اعرفه زين بيلعن قفدي
محمد : ما بسوي فيك شي
منصور : على ضمانتك
محمد: على ضمانتي
منصور : مجرب حظنا
محمد : الله وياك
منصور : مع السلامة
محمد : الله يسلمك
رن تلفون مكتبه : خير مصطفى
مصطفى : المحامي اتصل ويأول عاوزك ضروري
محمد : حوله علي
مصطفى : ان شاء الله
المحامي (( سلمان)) : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
سلمان : اتصل لك بشأن قضية الطلاق
محمد : ويش صار عليها ؟
سلمان : مو راضي يطلق إلا اذا دفعتون له 5 آلاف دينار
محمد : بسيطة بس أهم شي تتم اجراءات الطلاق بأسرع وقت ممكن
سلمان : عادةً قضايا الطلاق ما تطول واجد لكن على البنات
محمد: شفيهم ؟
سلمان : يمكن يبي بناته
محمد : البنات كبار هم ياخذون قرارهم
سلمان : تمام .. مع السلامة
محمد : اذا ما عليك امر ابيك تعلمني بأي شي يصير
سلمان : ان شاء الله .. فمان الله
محمد : فمان الكريم
تمنى تتم الاجراءات على خير وتبتدي عمته حياتها من جديد


في بيت أبو ناصر
10 ونص
______________
راح منصور حجرة ناصر يبي يكلمه طق الباب محد يرد مرة مرتين آخر مرة قال بيدخل
شاف الحجرة ظلام كأنها حجرة أموات شغل الليت ولقى أخوه نايم
منصور : ناصر للحين نايم ؟ <<< سؤال غبي
قرب من أخوه وقام يهزه : ناصر قوم
بطل ناصر عيونه : شصاير ؟
منصور : صوتك متغير شفيك ؟
ناصر : ما فيني شي
منصور : انزين يا الله قوم
ناصر : خلني أنام
منصور : قوم ابي احاجيك
ناصر : شصاير ؟
منصور : أنت قوم
ناصر : تراك واجد حنّان
منصور : انزين انت قوم
ناصر : كاني قمت يا الله قول شتبي ؟
منصور : قوم غسل أول بعدين أكلمك
من شاف أخوه يخزه
منصور : خلاص ما يحتاج .. امم شخبارك ؟
ناصر : شكلك ما عندك سالفة
منصور : ناصر شفيك ؟
ناصر: قلت لك ما فيني شي
منصور : امبلى فيك
ناصر : منصور لا حنّة قلت لك ما فيني شي
منصور : عجل ليش صوتك متغير ؟ وشكلك تعبان
ناصر : شوية ارهاق
منصور : والسبب ؟
ناصر : بدون سبب
منصور يفكر : ناصر أنت تحب ؟
نزل راسه أحب لكن الي احبها بتروح خلاص يا منصور هالحب ما منه فايدة هي بتروح في طريقها وأنا ؟؟ سالت دمعته
أخوه يبجي ! ليش ؟
منصور : ناصر شفيك ؟
ناصر : راحت
منصور : من الي راحت ؟
ناصر : دلال
يعني هو يحب دلال ؟ والي صار اللعام ؟
منصور : خلاص يا ناصر انساها
ناصر : والله أحبها تعرف يعني ويش أحبها ؟ ما أقدر أعيش بدونها
منصور : حاول تنساها
ناصر : تظن ما حاولت ؟ سنة كاملة وانا احاول انساها ما قدرت هذي حب العمر مو حب يوم لو يومين
ناصر يحب ؟ والله ما يناسب يمكن هي ما تحبه ! لو تحبه ما رفضته



في ديرة غير عن ديرتنا وتبعد عن ديرتنا آلاف الأميال وبالتحديد في ايطاليا
استقبلتها أمها بايد مفتوحة ومع انها ما تفهم شي بالايطالي إلا إلا انها حست بفرحة أمها حاولت تتفاهم ويه أمها بالانجليزي لكن انجليزيتها ضعيفة قررت عقب ما تستقر شوي تاخذ دروس علشان تتعلم ايطالي خلاص ودعت حياتها وبتبدي حياة جديدة من الصفر




في بيت أم محمد
1 ونص
_____________________
قررت من يجي ولدها تحمل غذاها وتروح لعمتها ملت من القعدة بروحها ريم مو وياها ومحمد في الشغل لكن لو محمد يتزوج بكون وياها احد في البيت لازم تكلم محمد في هالموضوع
دخل البيت وشاف أمه تفكر : شفيه الحلو يفكر ؟
أم محمد : هلا
محمد : أهلين .. تفكرين في شنو ؟
أم محمد : أفكر فيك
محمد : ويش فيني ؟
أم محمد : لمتى بتظل على هالحال ؟
محمد : ويش فيه حالي ؟
أم محمد : متى بتتزوج و تفرح قلبي ؟
محمد : يمه صكي هالموضوع
أم محمد : ما بصكه جم سنة وانت تتهرب من الموضوع ؟
محمد : يمه لازم كل يوم تفتحين هالموضوع ؟
أم محمد : يمه مو زين الي تسويه في روحك
محمد : أنا حالي عاجبني
أم محمد : لكن مو عاجبني
محمد يبي يصك السالفة : ان شاء الله خير بس ألحين صكي الموضوع
أم محمد : توعدني تفكر في الموضوع
محمد : ان شاء الله
أم محمد : انزين شرايك نروح نتغذى ويه جدتك ؟
محمد : يمكن الحين تغذت
أم محمد : لا للحين .. مشينا ؟
محمد : مشينا


في بيت أم جاسم
______________
ريم : عذوب ألحين بتجي أمي ومحمد
أم جاسم : حياهم الله
ريم : متى بجي عمي ؟
أم جاسم : اتصلي له وشوفيه
ريم : خلي عذايب تتصل له
أم جاسم : ليش ما تتصلين له انتي ؟
ريم تساسر جدتها : خليها تتصل له علشان تتقوى علاقتهم
أم جاسم تبتسم : طلعتي مو هينة
ريم تغمز :تربيتج
أم جاسم تنادي : عذوب
كأن جدتها تناديها طلعت من الحجرة وراحت لجدتها : خير يمه
أم جاسم : اتصلي لأبوج واسأليه متى بجي
عذايب : ما عندي رقمه
ريم تعطيها تلفونها وهي تبتسم: مسيف عندي اتصلي له
أخذت التلفون واتصلت لأبوها
ريم تساسر جدتها : يمه شلون بتخلون الغذا ؟
أم جاسم تطالع بنت ولدها وهي مستغربة : شلون بعد ؟
ريم : قصدي أن عذايب هني يمكن ما تستحي من محمد
أم جاسم : اذا جى عمج نخلي محمد وعمج في صوب واحنا في صوب
ريم : واذا ما جى بتغذى ويه عذايب وانتوا تغذوا جميع
...: السلام عليكم
ريم تنقز : هلا وغلا (( راحت تبوس راس امها ))
أم محمد : شخبارج ريوم ؟
ريم : الحمدلله تمام (( تضم امها )) : اشتقت لج
أم محمد : اي والدليل مخلية البيت من جم يوم
ريم تنقز حواجبها : تغارين
أم محمد تدز بتها وراحت تسلم على أم جاسم
أم محمد تساسر عمتها : عمتي أبي أكلمج في موضوع
أم جاسم : خير
أم محمد تبتسم : ان شاء الله كل خير
ريم تطالعهم وهي منقهرة تبي تعرف ويش يقولون : ها بدينا
أم محمد : خلي عنج اللقافة وروحي نجبي الغذا
ريم تطالع امها وعوناتها طالعين على برا : أنا ؟ما اعرف
أم محمد : لو تقولين لبنت 5 سنوات بتعرف تنجب وانتي طول بعرض ما تعرفين ؟
ريم : يمه بسج تهزيئ فيني بروح أشوف عذايب
أم جاسم : أبركها من ساعة
ريم: أفا خلاص زعلت
أم جاسم تغمز لريم : بعدين نتفاهم
ريم تضحك : اوكي
أم محمد انتظرت بنتها على ما تطلع ويوم شافتها مشت لفت على عمتها : عمتي محمد رضى اخطب له
أم جاسم والفرحة مو شايلتنها : صدق ؟
أم محمد : اي وفكرت أخطب له سماح بنت عمه
أم جاسم والابتسامة شاقة الحلق : لا انا عندي زوجته


نهااية الجزء
اتمنى يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حبيتك وأنا الي خذيت عهد على نفسي ما أحب, قصة حبيتك وأنا الي خذيت عهد على نفسي ما أحب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية