لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-08, 02:05 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر
لقاء ووداع



قطع السكوت صرخة ريم : محمد شوف قدامك
ضرب بريك وهو يشوف الخيمة السودة الي قدامه


نقزت من مكانها ما خلت في بالها ان في احد بطوف هني اختارت هالمكان لأن ظلام ومحد ساكن هني تأففت وقفت وسحب شنطتها ورجعت على ورا
أم جاسم : يا وليدي قوم شوف هذا ويش
محمد : ان شاء الله يمه

شافت طيف يمشي قدامها خافت ما تدري ويش تسوي كل ما اقترب تباعدت
محمد : من هناك ؟
سكتت ما تدري ويش تقول
تقرب اكثر وهي تباعدت لين ما وصلت للنخلة وما في مجال تبتعد اكثر
محمد : والاخير ؟
عذايب : نعم ؟
انصدم ما توقع يسمع صوت بنت هذي من وين طلعت ؟ وليش جاية هني ؟ هذا الطريق مقفر ما في احد
محمد : وين تبين تروحين ؟
عذايب : ما ابي اروح مكان
استغرب في احد يطع وما يدري وين يبي يروح ؟
محمد : انتي ضايعة ؟
عذايب : ما يهمك
محمد : يا بنت الحلال اسمعي ..
قاطعته : لا اسمعك ولا تسمعني كمل دربك
نادته جدته : يا وليدي ويش صار
نقزت ريم : هذا ويش ؟
محمد : هذي بنت
أم جاسم توجه الكلام لعذايب : انتي ضايعة ؟
عذايب : لا
أم جاسم : عجل تعالي يمه نوديج بيتكم
عذايب : ما ابي اروح بيتنا
أم جاسم : ما يصير يمه تبقين هني
عذايب : عادي
استغربت تواجدها في هالمكان نزلت من السيارة بثقل وراحت ليها : يا بنيتي وين تبين تروحين ؟
عذايب : ما ابي اروح مكان
أم جاسم : انتي من وين ؟
عذايب : أنا من ( ...... )
أم جاسم : تعالي نوصلج
عذايب : ما ابي اروح
أم جاسم : ليش يا بنيتي ؟
عذايب ببرود: جذي ما عجبني الوضع
احتقرها وده يعطيها كف حس انها مراهقة متهورة
أم جاسم : يعني هربتين من بيتكم ؟
عذايب : تقريباً
أم جاسم : ووين تبين تروحين ؟
عذايب : ما ابي اروح مكان
أم جاسم : يا بنيتي ما يصير الحين امج وابوج بخافون عليج
أمها ؟ أمها ماتت
أبوها ؟ ما تدري من وين طلع
جذبت : أمي وابوي ميتين
كسرت خاطرها : ساكنة ويه من ؟
عذايب : بيت خالي
أم جاسم : ألحين أكيد خايفين عليج
عذايب : قلت لهم بطلع
ما حبت تسألها أكثر : انزين تعالي معانا
عذايب : لا بقعد هني
أم جاسم : ما يصير يمه ألحين ليل وما عندج مكان تروحينه هذ مو من عوايدنا يا بنتي
عذايب : بشرط
أم جاسم : آمري
عذايب : باجر أطلع
أم جاسم : ان شاء الله


من زمان تنتظره وللحين ما جى سمعت صوت الساعة تعلن عن الساعة 12 خافت عليه كل يوم ما يتأخر جذي اتصلت له ما يرد وبعدين يعطيها مشغول ما تدري ويش تسوي عقب ساعة من الانتظار سمعت صوت الباب نقزت من مكانها
هنادي : فيصل
فيصل بضيق : خير
هنادي : فيك شي
فيصل : انتي تشوفين فيني شي ؟
هنادي : ما ادري يمكن ..
فيصل : لا تسوين روحج الزوجة الحنون سكتي والي يرحم والديج ما لي خلق هواش
هنادي : انا ما قلت شي
فيصل يتأفف : خلاص
هنادي : ممكن أكلمك ؟
فيصل بضيق : ويش تبين ؟
هنادي بارتباك : أ .. أ...
فيصل : شوفي دامج تبين تكلميني تكلمي عدل ما لي خلق حنة وعوار راس
هنادي : فيصل أنت ليش تعاملني جذي ؟
فيصل : وشلون اعاملج ؟
هنادي : أحسك متضايق مني و..
يقاطعها : أنا قلت ؟
هنادي : أنت ما قلت بس يبين عليك من حركاتك
فيصل : من الي غلط في البداية انا لو انتي ؟
هنادي : انا ما سويت شي
فيصل : لا انتي بس حبيتي واحد وكلمتيه
هنادي : أنت السبب
فيصل : نعم ؟ تغلطين وترمين اغلاطج على غيرج
هنادي والدموع في عيونها : انت الي خليتين اروح على هالطريق قبل لا تسافر كنت احبك بس انت بكل بساطة رحت ولا فكرت فيني حبيتك وانت بكل بساطة تركتني وجى علي في هالوقت ولقيته هو المخرج من الي انا فيه حاولت اعلق قلبي فيه هربت من حبك لكن انت رديت خليتني اكون ظالمة ومظلومة انت السبب
هنادي حبيبته تبادله نفس الشعور ضمها بقوة
انصدمت من حركته ما عرفت ويش تسوي او ويش تقول
بعدها وهو يتأملها : ليش ما قلتي من البداية ؟ ليش خليتينا نعيش في هالعذاب
ما عرفت ويش تقول مستغربة من كلامه اي عذاب الي عاشه توها بتتكلم
فيصل : أول ما طاحت عيوني عليج حبيتج رحت درست برا علشانج كل الشهادات الي خذيتهم علشانج دراستي شغلي حياتي كل شي لج
هنادي : يعني سامحتني ؟
فيصل : قلت لج احبج



أم خالد بقلق : وين خالد ؟ جنني هالولد
ندى : يمه ما عليج منه
أم خالد : شلون ما علي منه ؟ هذا ولدي يا ندى
ندى : الي ما في خير لأهله مو ولد
أم خالد : وينك يا خالد ؟
ندى : في ستين داهية يمه خليه يولي اهتمي بصحتج قومي نامي ولد وتعرفينه ما يجي على وجه الفجر
أم خالد : انتي قومي نامي انا بنتظره
ندى : ما بنام إلا اذا قمتين نمتين
أم خالد : وراج شغل يا ندى قومي نامي
ندى : وانا قلت لج ما بنام الا اذا شفتج نايمة
أم خالد : امري لله



منصور بفرح : يبا طلعت نتايجنا
أبو ناصر باستهزاء : يعني انت ويش بتجيب ؟ c أو d؟ انا ما خليتك تروح الجامعة إلا علشان لا اكسر خاطرك ولا انت انسان فاشل ما تقدر تسوي شي
نزل راسه بحزن تعود على كلام ابوه مشى عنه والدموع بعيونه عمره ما قال له كلمة حلوة دايماً ينقص من قدره من طفولته للحين وهو يسمع منه كلمة فاشل دامه فاشل ليش ما يسوي له شي ؟ ليش ما يساعده علشان ينجح ؟ ليش ما يشاركه نجاحاته ؟ ليش ما عنده أهل مثل الناس ؟ ليش ما عنده عائلة تشاركه نجاحاته ؟ مل من عيشته هو الوحيد الي يعاملونه جذي كاهي سماح حتى الاعدادية (( المتوسطة )) ما كملتها ليش ما يقولون عنها فاشلة ؟ ليش يسوون له جذي ؟ اتصل لمحمد
محمد : ويش فيك ؟
منصور : كالعادة
محمد : ما عليك منه وألف مبروك وعقبال التخرج
منصور : ليش يعاملني جذي ؟ يعني انا مو ولده ؟
محمد : لا تحط في بالك هالكلام أبوك وتعرفه جافي في كلامه
منصور : لكن ما اشوفه جافي ويه سماح
محمد : أنت في وين ؟
منصور : ادور في الشوارع
محمد : تعال بيتنا
منصور : لا ما يحتاج
محمد : اهم شي انت لا تحط كلامه في بالك
منصور : ان شاء الله


طقت الباب وسمعتها تقول تفضلي دخلت وهي تبتسم : صباح الخير
عذايب : صباح النور
ريم : ما ذكرتيني ؟
عذايب : كأني شايفتنج في مكان بس ما ادري وين
ريم : تذكرين ايام الامتحانات يوم اخوي عن بيدعمج
عذايب :اي ذكرت
ريم : ما قلتين ويش اسمج ؟
عذايب : اسمي عذايب
ريم باستغراب : عذايب ؟
عذايب تبتسم : أدري اسمي غريب شوي
ريم بشك: ويش اسمج الكامل ؟
عذايب : عذايب أحمد الـ ( .... )
انصدمت يعني هذي بت عمها لو تدري جدتها ويش تسوي ؟ لكن ويش السبب الي خلاها تطلع من بيت خالها ؟ أكيد صاير شي
ريم : امم عذايب انا مستغربة البارحة ليش طلعتي من بيت خالج ؟
عذايب : أحس اني ثقلت عليهم
ريم : هم قالوا لج شي ؟
عذايب : لا العكس رحبوا فيني واحنا على طول ويه بعض
ريم : يعني امج وابوج من زمان متوفيين ؟
عذايب :لا
ريم : الله يرحمهم
ليش تجذب ؟ ليش تقول ان ابوها ميت ؟ شي ما يدخل العقل
ريم : وين كنتي ناوية تروحين ؟
عذايب : ولا مكان
ريم باستغراب : يعني طلعتي من بيت خالج وما عندج مكان تروحين له ؟ ما عندج اهل ابو ؟
عذايب : لا
حست ان وراها شي يمكن ما تدري عن اهل ابوها لكن ابوها ميت هذا الي ما يدخل البال
ريم : اوكيك حبيبتي سوري اذا ثقلت عليج بالاسئلة
عذايب : أي وحدة بتشوفينها هاربة من بيتهم بتسألينها هالاسئلة
ابتسمت ليها : اوكيك الحين بنتريق يا الله قومي
عذايب : لا ما يحتاج
ريم : بلا دلع قومي لو اروح اقول لجدتي
عذايب : اخاف اسبب احراج لـ ..
قاطعتها : محمد أخوي وهو مو هني
عذايب باحراج : أكيد طلع مني صح ؟
ريم : لا أصلاً احنا مو ساكنين هني بس انا ابيت هني في العطلة
عذايب : اكيد تستانسين
ريم : أكييد يا الله قومي
عذايب : يا الله



محمد بعصبية : اسمعني زين عمتي تطلقها وبناتك ما تعرفهم
محمود : بس هذول بناتي اقطهم في الطريق ؟
محمد : الي يقول انك مهتم بهم بناتك يروحون ويه جدتي وهناك يعيشون
محمود : بناتي وانا ولي امرهم ..
يقاطعه : وامرك في ايدي شوف الحين اتعامل وياك برواق باجر اذا ما بديت اجراءات الطلاق بايدي ادخلك السجن فاهم
محمود : ما تقدر تدخلني السجن ..
يقاطعه : لا تتحدى لو بتشوف شي ما شفته


علي : دورت في كل مكان ما لقيتها
أم علي : ويش نسوي الحين ؟
خدوج : خلنا نقول للشرطة
علي : والشرطة ويش بتفيدنا ؟
خدوج : يدورونها
علي : ما ادري سووا الي بتسوونه انا الحين بروح الشغل مع السلامة
أم علي + خدوج : مع السلامة
أم علي : ألحين شنسوي ؟
خدوج : ننتظر يمكن الحين تجي
أم علي : الله يسمع منج

طلعت من بيتهم وتوجهت للبنك سحبت الـ 100 ألف وراحت لمطعم علشان تقابل خالد
خالد بتمثيل : حبيبتي انا قلت لج مو لازم
سماح : شلون مو لازم لا اذا صدق تحبني تاخذهم
خالد : علشانج بس حبيبتي
سماح تبتسم : اي جذي خلودي الي احبه
خالد : حبيبتي صدق تحبيني ؟
سماح : أكيد لو ما احبك ما قابلتك
خالد : ان شاء الله عما قريب أخطبج ونتزوج
سماح : أول شي خلنا نتعرف على بعض أكثر وبعدين نتزوج
خالد : الي تامرين به يا قلبي



دخلت حجرة جدتها وكان هناك عمها
ريم : هلا عمي شخبارك
أحمد : هلا ريم .. الحمدلله .. انتي شلونج ؟
ريم : الحمدلله
لفت على جدتها وشافتها مهمومة
ريم : شفيج جدتي ؟
أم جاسم : بنت عمج ما ندري وين راحت
ريم : أنا ادري
كل العونات اتجهوا عليها
أحمد : وين ؟
أم جاسم : شلون ؟
ريم : البنت الي شفناها البارحة هي عذايب أحمد الـ ( ... )
أم جاسم : شتنتظرين ؟ روحي ناديها
ريم : ان شاء الله
دخلت الحجرة الي قاعدة فيها عذايب ما لقت احد حتى الشنطة الي وياها شافت ورقة على السرير (( مشكورين على الي سويتونه معاي .. ما قصرتوا .. بس أنا لازم اروح ))
راحت تركض لجدتها وعمها : لحقوا عذايب طلعت


نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 03-10-08, 08:03 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الجزء الرابع عشر
دموع وابتسامات



تقهره وده يذبحها ثلاث مرات شافها وكل مرة تقهره وتحيره اكثر اول مرة حس انها انسانة قوية ثاني مرة حس انها ضعيفة ثالث مرة حس انها متهورة ما يدري هي اي وحدة منهم ع العموم ثلاث الشخصيات الي شافها بهم يقهرونه شافها تطالع يمين ويسار أكيد هربت شغل سيارته ومشى وراها


ويش جاب أبوها هني ؟ في البداية حسبت انها تتخيل لكن لما سمعت صوته تأكدت .. ويش صلته بالهبيت ؟ معقولة يكون بيت جدها ؟ هزت راسها تطرد هالفكرة من راسها لو بيت جدها انجان عرفوها حست بسيارة تمشي وراها سرعت خطواتها لكن السيارة ما تباعدت طالعت من طرف عيونها شافت ان السيارة تلحق وراها شافت زرنوق ضيق ما تقدر السيارة تدخله لفت فيه


ضايع هي الكلمة الوحيد الي تناسبه وتناسب وضعه محد يفهمه ومحد بيفهمه شلون يشرح ؟ وويش يقول ؟ كان مجبور ما عنده حل غير شهامته تطلبت منه هالشي شهامته خلته يفقد حبه ويلبس قناع البرود محد بيفهمه ومحد بحاول يفهمه لأن بكل بساطه محد يفهم ناصر إلا ناصر

نوير تتأفأف : مو حليوة القعدة بدون عذوب
فطمو : اي والله القعدة ما ليها طعم
خدوج : عجل انا ويش اقول ؟ والله البيت ما له حس
كواثر بضيق : ما تدرون وين راحت ؟
خدوج : لو ندري قعدنا جذي ؟
زهرو : ما عندها أحد تروح له ؟
خدوج : ما عندها إلا احنا وأهل أبوها ولو راحت ليهم انجان درينا
كواثر : ان شاء الله تلقونها
الكل : ان شاء الله



أم هنادي : سمعيني يا دلال
دلال : تفضلي يمه
أم هنادي : تعرفين أم يوسف ؟
دلال : الي كانت جارتنا ؟
أم هنادي : اي
دلال : اي اعرفها شفيها ؟
أم هنادي : اليوم جت تخطبج لولدها يوسف
دلال : يمه ..
قاطعتها : لا تردين الحين خذي وقتج وفكري زين وعطيني الرد ولا تنسين يوسف خوش رجال وما بتلقين أحسن منه
طلعت عقب ما رمت عليها الكلام كانت بتقول مو موافقة عقب الي صار ليها ما فكرت في الزواج اذا تزوجت بتنسى ؟ لكن جيفه تنسى ؟ هذا حب العمر احد ينساه ؟ ما تدري ويش تسوي رفضت وااجد لأنها ما تقدر تفتح قلبها لواحد غيره

أبو ناصر يصرخ : سمااح .. سمااح وصمخ
جت تركض : خير يبه
أبو ناصر : ليش سحبتي 100 ألف من حسابج ؟
سماح : كنت ابي اشتري لي اغراض
أبو ناصر : اغراض بـ 100 ألف ؟
سماح : اي
أبو ناصر : عجل انا ليش اعطيج فلوس ؟
سماح : يبه الحين بتحاسبني ؟ أنت ما قلت ان هذي فلوسي ؟ خلاص اتصرف فيها مثل ما ابي
أبو ناصر : انا سألتج وين وديتين الفلوس ؟
سماح : يبه فلوسي وحرة فيها
أبو ناصر : خلاص من يوم ورايح ما راح اعطيج فلوس
تدري انه مرده بيعطيها قالت له : أوكي


المكان غريب ظلام .. موحش وكأن طلع عن حدود الأرض وطلع عن حدود الوقت ما تدري ألحين نهار أول ليل كأنها داخلة أدغال سمعت صوت أثار فيها الاشمئزاز : أوه صيدة جديدة
انتفضت ما تدري ويش تسوي قامت ترجع على ورا لين ما وصلت لجدار فما تقدر ترجع أكثر
قال ليها ونظراته تجول عليها وكأنه يقيمها: من شنو خايفة يا قلبي ؟
غمضت عيونها وهي تتمنى تكون في كابوس .. ويش جابها هني ؟ لامت روحها وهي تصيح بصمت ليش هربت يوم شافت أبوها ؟ وليش جت هني ؟ كل الي بصير ليها من تهورها وغباءها .. طاحت دموعها من الموقف الي هي فيه دعت ربها انه ينجيها الله يعاقبها لأنها هربت بجت من حرقة قلب ألحين عرفت قدر أبوها وعرفت لو هي وياه ما صار فيها جذي تمنت لو بقت في بيت جدتها وتمنت لو ما طلعت من بيت خالها تمنت وتمنت فتحت عيونها وشافته تقرب منه شافت عيونه الجاجظة ووجهه القبيح شافت ايده الخشنة ترتفع لوجهها قامت تحرك ايدها وتصرخ : شيل ايدك
لكنه ضحك ضحكته المقززة وقال ليها بصوت كريه : أنتي لي يا قلبي
قامت تصرخ لعل وعسى أحد يسمعها وصوت ضحكته تملى المكان


ليش أبوه يعامله جذي ؟ ليش كلمته مو مسموعة ؟ يحس انه انسان عاجز يحس ان كل الناس ضده كلمة الفاشل تلاحقه من مكان لمكان أبوه الي انقص من قيمته وأمه أكيد ليها الدور الأكبر عمرها ما مسحت دمعته عمرها ما قالت له لا تهتم بكلام أبوك أمه كانت المتفرجة على المسرحية وناصر ضايع في همومه ويحتاج من يساعده عليها أما سماح فهي صورة طبق الأصل من أمه عائلته هي الي دمرته ولا واحد فيهم ساعده ولقى نفسه بين فراس وشلته و كان ضايع بين أهله وألحين ضاع أكثر وأكثر كل الي يشوفونه يقولونه ان شاذ لكن هذا مو صح هو سوا جذي علشان أهله ينتبهون له يبي أبوه ينصحه يبي أمه تسمح عليه يبي أخو أكبر منه يمشي وياه يبي أخت تحسسه بمعنى الكلمة لكن ولا واحد فيهم لعب دوره صح وهو راح الضحية انتبه لدموعه الي طاحت غصب عنه ما يقدر يمسح هالدموع تعود على الدموع وصارت جزء من حياته اليومية وتعود أنها تبقى وتجف بروحها


تذكرت أول ما طاحت عيونها عليه كان ممدد على سرير المستشفى حست ان فيه شي غير عن الكل قلبها قام يدق بطريقة غريبة فيه شي يجذبها له له هيبة وحتى هو ممدد لا حول ولا قوة له كانت هي السبب في هالحادث وراحت ويه ابوها المستشفى علشان يطمنون عليه ومن داك اليوم وصارت علاقته ويه أبوها قوية وزاد تعلقها به حبته وعشقته لكن هو دايماً يصدها لكنها أوهمت روحها بحبه ليها وهذا شي طبيعي يصير لأي بنت في سن المراهقة وخصوصاً اذا كان شاب وسيم وهي ما عندها أهل لا أعمام ولا عمات وأمها ما تحملت الغربة أكثر ورجعت إيطاليا لأهلها وهي بقت ويه أبوها لين ما مرض أبوها ووصى ناصر يتزوجها وناصر ما لقى مفر إلا الزواج منها عاملها مثل ما يعامل أخته لكنها تحبه وهو يحب غيرها في البداية حقدت على حبيبته وبت عمه (( دلال )) لكن دلال هي الي طلبت من ناصر يتزوجها ولو مو دلال عمرها ما تزوجته وهي تدري أن ناصر عمره ما بحبه لأن دلال هي الوحيدة الي ملكت قلبه قررت تطلب الطلاق من ناصر وأكيد ما بيرفض ليها هالطلب وبتروح تعيش ويه أمها أكيد أمها ما بتكون قاسية وياها وأكيد أمها مشتاقة ليها مثلها


استغرب من بجيها تقرب منها وسألها : بينات حبيبتي ويش فيج ؟
قالت وصوتها بح من الصياح : أختي يا سامي
سامي : ويش فيها ؟
قالت له والدموع اطيح من عيونها : في المستشفى
سامي : عسى ما شر ويش فيها ؟
بينات : من زوجها الله لا يوفقه
سامي : لا حول الله .. خلاص حبيبتي لا تصيحين ان شاء الله ما يصير فيها شي
بينات : جيفه ما اصيح وهي في العناية ؟ بين الحياة والموت وما تبيني أصيح
ضمها وهو يحال يخفف عليها : ان شاء الله ما يصير فيها شي


تنهدت براحة وقالت بصوت مسموع : وأخيراً خلصت
فيروز : العمر يخلص والشغل ما يخلص
فيروز: تشتغل ويه ندى في البنك متزوجة وعندها ولدين وبنتين عمرها 34 سنة
ندى : اي والله انكرفنا اليوم
فيروز : عجل أنا ويش أقول يا ندى ؟ ألحين ارجع البيت وأطبخ الغذا وبعدين أشوف دروس أولادي واذا خلصت اقوم انظف البيت
ندى : صدق أنا عايشة بنعيم
فيروز : لكن كل هالتعب يروح من أشوف ابتسامة أولادي ورضا زوجي
بان الفرح في عيونها يوم طرت على بالها عائلتها ابتسمت ندى للفرح الي يبان في عيونها وتمنت من كل قلبها الله يعطيها السعادة الي حصلتها فيروز والله يدوم السعادة على زميلتها
ندى : يا الله حبيبتي البيت خلص الدوام
فيروز : يا الله مشينا



قال والابتسامة على وجهه : وأخيراً يا طارق خطبتها
طارق : الله يتمم على خير
يوسف : الله يسمع منك ما تتصور شكثر فرحاان وأخيراً خطبت دلال
طارق : مو كانت مخطوبة لولد عمها ؟
يوسف : اي لكن الخطوبة انلغت والمهم اني خطبتها ادع لي توافق
طارق : وين بتحصل واحد مثلك ؟
يوسف : أنت تقول جذي لأنك صديقي
طارق : هذا شي الكل يشهد به ومن ألحين أقول لك مبرووك ولا تنسى تعزمنا
يوسف : أنت أول واحد بتعرف ردهم
طارق : وأكيد موافقين
يوسف : الله يسمع منك



هنادي : حبيبي
فيصل : هلا
هنادي : تعرف يوسف ألي كان جارنا
فيصل : اي ويش فيه ؟
هنادي : ويش رايك فيه ؟
تناقزت الشياطين قدامه : وانتي ليش تسألين عن الرجال
هنادي : هدي أعصابك حبيبي من جم يوم جت أمه وخطبت دلال ليوسف
فيصل : وناصر يدري ؟
هنادي : وويش دخل ناصر ؟
فيصل : هو كان خاطبنها
هنادي : أنت قلت كان خاطبنها وكل شي تكنسل وكل واحد راح في سبيله
فيصل : حتى لو لازم ناصر يعرف
هنادي : فيصل الله يخليك للحين محد يدري ودلال ما عطتنا الجواب
فيصل : لازم أقول لناصر
هنادي : وناصر ويش يقدر يسوي ؟
فيصل ياخذ نفس : هنادي ناصر للحين يحب دلال
قام واخذ تلفونه وخلاها بصدمتها .. ناصر يحب دلال ؟ وويش معنى الي صار قبل سنة ؟


أسيل : هديل متى بطلع من المستشفى ؟
هديل : قريب ان شاء الله
أسيل : وأمي متى بتطلع ؟
هديل : ما ادري للحين ما قال لي الدكتور
أسيل : انزين ابي أشوفها
هديل : أسيل الدكتور مانعج من الحركة كفاية الكسور والرضوض ألي فيج
أسيل : ما يهمني أبي أشوف أمي
هديل : قلت لج ما يصير
أسيل : ليش ؟ أمي فيها شي ؟
هديل توترت : لا ما فيها شي ولا تفاولين عليها
أسيل بشك : عجل ليش ما تبيني أشوفها ؟
هديل : الدكتور مانعج من الحركة وانتي تبين تقومين من السرير ؟ ما يصير
أسيل : انزين والي ما يتسمى شصار فيه ؟
هديل : عيب يا أسيل يبقى أبوج
أسيل تصيح وتصرح في نفس الوقت : تقولين لي عيب كل الي صار لنا منه شوفي حالتنا لوين وصلت ضربنا وأهاننا واحنا ساكتين عنه لكن لمتى يا هديل والله لو صار في أمي شي عمري ما بسامحه
حضنت أختها تحاول تخفف عليها : ان شاء الله ما يصير فيها شي بس انتي ريحي أعصابج


وصلت البيت والتعب هالكنها تفكر تجمع فلوس علشان تشتري ليها سيارة تعبت من التاكسي وفوق هذا التاكسي ياخذ واجد من فلوسها دخلت شافت أمها تبجي بحرقة قلب خافت راحت تركض لأمها وقلبها يرجف بين ضلوعها
ندى : يمه شفيج ؟
أم خالد : هدى
ندى : شفيها ؟
أم خالد : ما ادري شفيها طول الوقت وهي ترتجف ما رضت تاكل شي وكأن روحها بتطلع
كافي مصايب تعبت من مصيبة لمصيبة ما لحقت تطلع من مصيبة خالد جت مصيبة هدى
ندى : وينها ؟
أم خالد : كاهي في حجرتي
ندى : شتنتظرين ؟ خلنا نوديها المستشفى
راحت لأختها وحملتها وانتظرت أمها وطلعوا من البيت وقفوا أول تاكسي وراحوا المستشفى

دخل البيت ونادى على أمه ما لقى جواب نادى على ندى وما لقى جواب ما عطى للأمر أي أهمية وراح حط راسه ونام

قالت له والخوف مسيطر عليها : الله يخليك لا تسوي فيني شي
ضحك وهو يقول ليها : قلت لج أنتي لي يا قلبي


نهااية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 03-10-08, 11:59 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27124
المشاركات: 1,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: reem99sh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
reem99sh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

همسة عشق ......؟من جد شي جميل

اليوم خلصت الاجزاء النازلة...ربي يعطيك العافية

الحوار مره حلو و خفيف..

والفكرة أجمل...

ننتظرك في القادم..

 
 

 

عرض البوم صور reem99sh  
قديم 19-11-08, 08:27 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem99sh مشاهدة المشاركة
  
همسة عشق ......؟من جد شي جميل

اليوم خلصت الاجزاء النازلة...ربي يعطيك العافية

الحوار مره حلو و خفيف..

والفكرة أجمل...

ننتظرك في القادم..

الله يعافيج يا الغلا

الاحلى تواجدج

نورتي

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 19-11-08, 08:31 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الخامس عشر
خطة انتقام



غمضت عيونها وهي تدعي بحرقة قلب يارب ما يصير فيها شي
اللهم اكفنيه بما شئت وكيف شئت انك علي كل شيء قدير
اللهم اكفنيه بما شئت وكيف شئت انك علي كل شيء قدير
اللهم اكفنيه بما شئت وكيف شئت انك علي كل شيء قدير



سمعت صوته يصرخ بطلت عيونها تشوف ويش صار فيه ؟ شافته طايح على الأرض والدم يسيل من راسه رفعت راسها شافته والشرر يتطاير من عيونه حاولت تتكلم لكن نظراته النارية اخمدتها قال ليها بعصبية : شتنتظرين ؟
تبي تشكره لكن كلمات الشكر توقفت يوم سمعت صراخه قالت في خاطرها : هذا إنسان ما يستحق كلمة شكر


بيت أبو هنادي
الساعة 6 المغرب

________________________________________

هذا الحل الوحيد علشان تنساه وعلشان لا تشوف نظرات الحزن في عيون أمها يمكن هاليوسف ينسيها ناصر !! راحت لأمها وقالت ليها ردها
أم هنادي بفرح : موافقة ؟
دلال : اي يمه موافقة
أم هنادي : متأكدة ؟
دلال : اي
أم هنادي : اتصل لأبوج واقول له
رفعت عيونها وشافت بنتها خايفة قالت ليها : لا تخافين يمه يوسف خوش رجال
ماردت عليها وهي حست في بنتها ضمتها لصدرها وهي تقول : أدري يمه ما تقدرين تنسين لكن كان قرارج ..
تقاطع أمها : يمه
أم هنادي : يمه اذا مو متأكده من ردج لا تعلقين ولد الناس فيج وانتي مو مقتنعه
دلال : مقتنعة يمه
أم هنادي : خلاص يمه انسي الماضي ألحين احنا عيال اليوم والي راح راح
حست براحة بعد كلام امها وان الي سوته هو الصح



في المطار
الساعة 6 المغرب
________________________________________


على المسافرين إلى إيطاليا التوجه إلى البوابة 7
هني نهاية رحلتها وبداية رحلة جديدة هني مقتطع الطريق ودعت حياة وبتبدأ حياة غير
ناصر وطلقها وقررت انها تروح لأمها ودعت بلادها بصمت وركبت الطائرة وهي على أمل انها ترد ليها في يوم من الأيام


في بيت أبو ناصر
6 المغرب
________________________________________


سماح : يبه أبي فلوس
أبو ناصر : أنا قايل لج فلوس ما بعطيج
سماح : ليش عاد ؟
أبو ناصر : خلاص لا تناقشيني فلوس ما في ولا تحلمين اني اعطيج
سماح : اذا انت ما عطيتني من الي بيعطيني ؟
أبو ناصر : مو مشكلتي
سماح : يبه حرام عليك أبي اروح السوق
أبو ناصر : مو كل يوم السوق فلوس ما في
سماح : اففف الله يعين
اتصلت لسحر
سماح : تخيلي مو راضي يعطيني فلوس
سحر : انزين شفيها ؟
سماح : تقولين لي شفيها ؟ ابي فلوس انتي اكثر وحدة تعرف اني ما اقدر اعيش بلا فلوس
سحر : عودي نفسج هالجم يوم
سماح بمكر : لا انا عندي الحل


في المستشفى
الساعة 6 ونص المغرب
________________________________________


أم خالد : خير يا دكتورة شفيها بنتي؟
الدكتورة : والله يا خالتي ما فيها شي بس نزلة معوية وعالجناها
ندى : مشكورة اختي
الدكتورة : العفو هذا واجبنا
طلعوا من المستشفى وهدى وياهم
ندى : شفتي يمه ما فيها شي
أم خالد : الحمدلله بس ..
ندى : بس شنو يمه ؟
أم خالد : ما ادري قلبي يعورني احس ان الي في هدى أكثر من نزلة معوية
ندى : لا تحطين هالشي في بالج وهدى ما فيها إلا الخير
قالت وهي مو متطمنة : ان شاء الله
غالباً ما يكون شعور الأم صادق وخصوصاً في مثل هالحالات


بيت أبو ناصر
7 المغرب

________________________________________

دخل بيتهم وشاف أخته قاعدة
منصور : السلام عليكم
سماح بابتسامة : أهلاً نصور وعليكم السلام شخبارك ؟
مستغرب منها من متى وهي تسأل عن أخباره ؟
منصور : الحمدلله وانتي ؟
سماح : بخير دامك بخير
وقف مدة يطالعها مستغرب سماح منقلبة 180 درجة أكيد صاير شي
منصور : في شي ؟
سماح : لا ليش ؟
منصور : ما ادري احس ان في شي
سماح : وويش الغلط اذا سألت عن حال أخوي وحبيبي ؟
حبيبي ؟؟؟ من متى ؟؟
منصور : لا ما في شي بس انا بروح غرفتي
سماح : أفا وتخليني بروحي أسولف ويه الطوفة ؟
فرحان بتغيرها : خلاص بقعد معاج
سماح : تعال اقعد آمر قول شتبي ؟ أجيب لك ماي او عصير ؟ أنت بس آمر
يطالعها وهو مبلم معقولة الانسان يتغير 180 درجة بين يوم وليلة ؟ سبحان مغير الأحوال
مبسوط هي الكلمة الي تعبر عن حالته أول مرة يشوف الاهتمام من فرد من أفراد اسرته
استغلالية هي الكلمة الوحيد الي تعبر عنها تعرف شكثر اخوها يحتاج لأهتمام واستخدمت هالنقطة لصالحها
تستغل نقاط الضعف عن الآخرين وما تدري باجر ويش يحمل ليها !!

وفي نفس الوقت وفي نفس البيت في غرفة ناصر
________________________________________


انخطبت !!!
ويش يسوي ؟ جيفه يتعامل ويه الموقف ؟ ما يقدر يسوي شي لأن هي كانت في نفس الموقف قبل سنة صدق من قال يوم لك ويوم عليك
لكن يوم يتخلى عنها ما كان هالشي بايده .. شهامته تطلبته منه هالشي كان الرجال على فراش الموت والبنت كانت وحيدة وأبوها طلب منه هالشي كان مستعد يوديها لبلاد أمها كان مستعد يسوي أي شي لكن ما يتزوجها لكن أبوها مات قبل لا يقول له هالكلام وما لقى إلا الزواج منها هو الحل المناسب لكن ألحين كل شي انتهى طلقها وراحت لأمها وهو صار في موقف صعب
يقول لمن ؟ ويشرح لمن ؟ محد قريب منه كلهم بعيدين عنه يمكن هو الي بنى هالحاجز بينه وبين الناس حتى أخوه بعيد وكأنهم غريبين عن بعض الكلام بينهم معدوم وكأن بينهم عداوة
المفروض يتقربون من بعض .. بحاول!!!!


بيت أم جاسم
8 الليل
________________________________________


جت أم محمد بعد ما اتصلت ليها بنتها
أم محمد : هدي بالج يا عمتي ان شاء الله الحين يلقونها
أم جاسم : وين يهدى لي بال وما ادري بنت ولدي وين راحت ؟
أم محمد : ان شاء الله ألحين يلقونها
أم جاسم تقول لريم الي واقفة صوب الدريشة تنتظر عمها : ما جى عمج ؟
ريم : لا
أم جاسم : الله يستر
لمحت ريم سيارة أخوها
قالت وهي تناقز : جى حمود
شافت عذايب تنزل من السيارة طلعت عوناتها على برا وصاروا يلمعون مثل الرسوم
ريم تصرخ : كاهي عذايب
لحظة وكلهم واقفين عند الباب
دخل محمد ودخلت وراه عذايب
وانقلب البيت الهادئ إلى قاعة عرس
ضمت بنت ولدها بقوة وكأنها تعوض الـ 18 سنة سنين وهي تحلم تجي هاللحظة دمعت عيونها بدموع الفرح وكانت هالدموع أصدق من الكلام الي ممكن تقوله
تحس ان وجهها احترق بالنسبة ليها هالانسانة غريبة لكن حست بحظنها الدافي الي ذكرها بحظن امها وفي هاللحظة حست ان هني مكانها الطبيعي دمعت عيونها لكنها حاولت تخبي دموعها الباقي
أول مرة تشوف جدتها متأثرة بهالشكل عاشت وياهم الجو وطاحت جم دمعة
ابتسمت وهي تشوف عمتها فرحانه وأخيراً اكتملت فرحة عمتها بشوفت بنت ولدها
يحتقرها هذا التعبير الوحيد الي يمثل حالته يحسها غبية طايشة ما تقدر تحدد موقفها يحس ان كل الي تسويه تمثيل × تمثيل ما همته دمعتها اليتيمة الي طاحت لأن اي ممثلة بارعة تقدر تطيح دموعها بسهولة !!



ودعت حبك ونسيت الي كان يجمعنا
يمكن كان شوية مشاعر وطيش شباب

لكن الي الحين متأكد منه
عمر الحب ما طرق الباب

سئمت ألاعيبك الملتوية
وتعبت من تعدد الأسباب

نسيت دموعك وجروحك
ونسيت قولك : أنا في عذاب

لكن بظل ادعي لك
عسى الله يوفقك مع الأحباب


ابتسم وهو يردد القصيدة وحاول يقنع نفسه ان الي كان بينهم مجرد طيش حاول ينسى هنادي والحب الي كان بينهم ألحين هي تزوجت وما يبي يخرب حياتها يمكن في يوم من الأيام ينبض قلبه من جديد


في بيت أم جاسم
________________________________________


حس بسعادة وهو يشوف بنته في حظن امه حس ان كل شي رجع مثل ما كان ولا كأن مرت 18 سنة حس انها بنته الصغيرة الي شافها ملفوفة في قماطها .. هذي نفسها الي نبذها لكن كل شي تغير الماضي يبقى الماضي ولو بأيده يمسحه من حياته ومن حياة بنته

حاولت تلطف الجو وقالت بمرح لجدتها: انزين ليش الدموع ؟ مو هذا الي كنتي تتمنينه ؟
ضربتها امها على كتفها على خفيف : متى تعقلين ؟
قالت وهي شاقة الحلق : اذا حجت البقرة على قرونها تلف على جدتها : انزين ما بتخلينا نسلم ؟
للحين منحرجة أول مرة تشوفهم أو المرة الثانية الي تشوفهم لكن الحين تشوفهم بصفتهم اهلها ألحين حست ان عندها سند في دنيتها الحين بس عرفت قيمة ابوها
قال بصوت يدل على التردد : ما بتسلمين على ابوج ؟
توتر الجو وكلهم يطالعون عذايب يبون يشوفون ردة فعلها
تقدمت من أبوها وباست راسه وقالت بصوت مبحوح : سامحني يبه
يبه !!! قالت له يبه طول الأسابيع الي راحت وهو يحلم يسمع هالكلمة منها ضمها وهو يقول ليها : انتي سامحيني
عذايب : الماضي هو الماضي
باسها على جبينها : الله يخليج لي
عذايب : ويخليك لي
تأثر ؟؟؟ لأول مرة يحس انها فال خير يمكن ترجع سعادة جدته وترجع البسمة على شفايفها لكن مهما صار تبقى دخيلة


شقة من شقق الدمار
10 الليل

________________________________________


خالد بمكر : ولا يهمك يا أبو الشباب باجر كل شي جاهز
سالم : ابي كل شي تمام
خالد : كل شي علي
سالم : ما قلت لي بنت من ؟
خالد : بنت الـ ....
سالم يصافر : يا خطير .. ان شاء الله تعجبني
خالد يغمز له : أفا عليك أكيد تعجبك
سالم : إلا ما قلت لي ويش هدفك هالمرة ؟
خالد : تقدر تقول انتقام !!!
قضى الانتقام على اي مشاعر ممكن يمتلكها .. عمى الانتقام بصيرته .. يبي ينتقم من هالعائلة بأي شكل من الأشكال
وسماح وحدة منها


نهاااية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حبيتك وأنا الي خذيت عهد على نفسي ما أحب, قصة حبيتك وأنا الي خذيت عهد على نفسي ما أحب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية