لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-08, 08:04 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103074
المشاركات: 387
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الانوار كاتبتنا المبدعه وصيت قلبي اخبارك ياعسل إن شاء الله طيبه كل عام وانت بخير صراحه كتاباتك رائعه مشاالله اناقريتلك برد وجفا روووووووعه بس فالاخير قهريني لما طلقتي تركي من غلا وغربتيه مع انه اكثر واحد كان يعجبي لا تسوين فحد من هذي الروايه كذا واناانتظرك لما تكملينها واقراها هي كم باقي لها وتخلص وتقبلي مروري ولك فائق تقديري واحترامي

 
 

 

عرض البوم صور لحظة شموخ   رد مع اقتباس
قديم 04-12-08, 09:27 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام









وسعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا






دررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب





أناااااااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت^_^

أخباارش اختي وصيت قلبي عليك؟؟؟؟ والله رواااااااااية كلمة رووووعة قليلة علييييييهاااااااااا....... تصدقي وربي حاسة القصة انظلمت بشكل كبير ...... وربي تعبني قلبي على ان هذا الابدااع ما اشوووووف ردود كثيرة هنا...انا اول وحدة الوم نفسي اني مارديت عليها... بس والله اللي مايقراها انه مايعرف للقصص ^_^........ اسلووووووووووووب راااااااااااااائع وسلس ويخش القلب بسررررررعة ^_^........ بجد والله من الوصف ماشاء الله احس اني مع الشخصيات ^_^........ روووعة وجونااااااااان مايخطة قلمش هنا يالغلا.................

قيمة الصداقة ومعناها الحقيقي وعظمة مبادئها هي اللي تجمع بين طيورنا هنا... تثبت لنا ان ممكن وجود علاقة اقوى من رابطة الدم في بعض الاحيان..... بجد لما اقرى اي بارت من قصتش هنا... اتذكر مقولة .. الصديق وقت الضيق.... ومقولة... رب اخ(م) لك لم تلده امك........ ابدااع هو ماتصفين به بعمق قوة الرابط اللي يجمع بين الطيور هنا........

فريـــــــد.... وحلم العمر اللي انهته في مكالمة وقررت انها ننتشله من اعماقها.... واخفاءها لمشاعرها تحت ظل اللامبالاة والقوة الظاهرية..... فعلا ونعم الصديقة ......... عجبني موقفهااااااااا مع عاااااااائشة بقوة........ وتمنيتها قالت لمصعب... كووووووووول عسسسسسسسسسسسسسسسسسل خخخخخخ

لولو...... اممممممممممم وين بترسي فيها مشاعرها المتلخبطة والمتشتتة؟؟؟؟.... استحضار الماضي والا مواصلة اللامبالاة للمستقبل!!!!!!!!!!!

عااااااايشة.... واستعدادها لرمي الماضي خلف ظهرها وتأهبها لحياة تشع منها الامل....... هل راح يتم اللي مخططة له والا شي بعرقل وصولها للامل اللي بدت تشووفه قدامها.....!!!!!!!!!


حنااااااااااااااااااان......... ومستر أنت!!!!!!!!.....ولوين !!!!!..... انت وانا وبعين وش بعدهم؟؟؟؟؟؟



هل فعلا طيورنا بتحلق واذا حلقت هل بتوصل للنهاية!!!!!!!!........ ننتظرش اختي وصيت على احر من الجمر ^_^

 
 

 

عرض البوم صور لا خلا ولا عدم   رد مع اقتباس
قديم 06-12-08, 11:19 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم...
بارت ابدعتــي فيه كالعاده
يسلمووو ..
وسوري عالتأخيـــر
...


حنـان
خخخخخخخخخ صج ما توقعـت يكون طارق
شيايبه هذا!!


فريــد
مسكيــنه تعاني بس بصمــت وتلبس قناع القوة والراحـه تخفي فيـه الالم والضعف الي داخلــها
تخلت عن حلمها وحلمـه
رح تمشي وتخليـه وراها ولا لا!!


لولو
زين انهـا بدت تفكر بكلامهم
حرام مستقبلهـا يضيـع
اللا مبالاة الي عايشتهـا ومو هامها متى زواجها ولا هامهـا شي
لي متـى


عايشــه
ان شاء الله تلقى لي تبيـه وتوصل لمبتغاها من دون لا تفكر بالماضي
والله يبعد حمد الزفت عنهـا غيابه مو مريحني:q
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 17-12-08, 06:54 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17336
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي عليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساؤكم انوار تنير قلوبكم..

ثواني ونازل الجزء

 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي عليك   رد مع اقتباس
قديم 17-12-08, 06:55 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17336
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عليك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي عليك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وصيت قلبي عليك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Fisheye

 

الجزء الرابع والعشرون
................هروبـــ
===========







"شغب بنات"

فركت عينيها المتورمه من كثرة النوم..ودخلت المطبخ وهي تتثاوب وتتمنى ترجع لسريرهـأالدافىء وتكمل غفوتها..
بدور\ياربي متى بنعطل...اففففففففففف "سكت وهي ترى صحــون من الأرز مالئه المطبخ...شنوا هذا..........!
فريده\لك عين بعد تسولفين..انجري جيبي القصدير وغلفيهم...احلامو ونعيموه احسن منك..يالخبله..
بدور\وان شاء الله تبوني اغلف كل الصحون..."وعمى محد يطبخ ببيته...!
هيا\عييييب..انتي صايمه..وبعدين مو كلهم بيع...!
بدور\وحنا وش خصنا بالناس..الكل مو محتاج كثرنــا..
تجاهلتها امها..لأنه متعوده على موالها اللي ينعرض اول رمضان كل سنه..
فريده وهي توزع شرائج الجزر على الصحون قالت\وش تبين انتي..ناويه يخترب صيامك..
بدور\انا ابيكم تبطلون هالعاده الغريبه..
ومثل كل مره اخذت لها كرسي خشبي وغلفت مع اخواتها الصحون..وبوجه هيا ابتسامه على بنتها ..
نعيمه\ماما..ابي بطاطس مقلي على الفطور,,
فريده\يادوبه..بتنفجرين علينا..
نعيمه\ماما شوفي فرييييد..
هيا\فريده تركيها بحالها..
نعيمه\ماما متى بياّذن.."شدت على بطنها بقوه...جوعااانه..
رددت فريده كلمتها الأخيره بكل ميوعه\جوعاااانه..
هيا\وبعدييين..كبيرتهم خبلتهم...!
فتحت فريده فمها باندهاش..والبنات ضحكوا بكل انتصار ...
فريده\يمه..سبتيني قدام بناتك..ولا...وبرمضان!
هيا\يارب صبرني..وينك يابومحمد..
فريده\دام استنجدتي بـ بومحمد..مسموحه ياحلوه.."غمزت لها بعينها..على طاريه وينه تأخر..
هيا\قولي ان شاء الله يجي بالفطور..!!
بدور\ليه...وينه هو؟؟
هيا\راح يوصل ناس بالرياض..
صرخوا بالنات بصوت واحد\بالريااااااض!!
هيا\وشفيكم متفاجأين..؟
فريده\لا....بس..اليوم اول رمضان...."بنبره قلقه اكملت...مو تعب عليه..
هيا\يابنتي كلن يدور رزقه..الله كريم..
سكتوا البنات..وماعلقوا..وكأنهم معتادين على شغل والدهم..
هيا\احلام نادي رغد..
احلام\ان شاء الله..
هيا\مريم(الخادمه)..وزعي الصحون مثل ماقلت لك..
فريده\يمه بتخلين رغد تروح معها..
هيا\ايه..رغد فاهمه..
فريده\وليه مو نعيمه..!
نعيمه\لااا..انا صايمه وتعبانه..وبعدين اخاف..
فريده\اها..قولي كذا,
دخلت عليهم رغد وهي فرحانه..
رغد\يالله بطلع..
بدور\تفكر بتروح الملاهي..!
سمعتها رغد وعلقت بكل براءه\متى بنروح الملاهي...؟
لم يرد عليها..!
رغد\قرية الألعاب..والا جيان؟
فريده\رغد..روحي..لا يأّذن وانتي تقرقرين..
رغد\طيــب...اذا رجعت تخبروني..
خرجت رغد بقلب يرفرف..وطول الطريق تفكــر بنوع الألعاب اللي بتدخلهــا..وماوصل الأمر لهذا الحد..قررت توزع صحون الرز بسرعه هائله والخادمه تحاول تستبق خطواتها وتعادلها..ورغد كلها امــل ترجع البيت وتخبر شهد ..
===============












"حلمي ..حقيقه.."

شدت المخده على وجهها بكل ماأوتيت من قـــوه..وقلبها يدق..يدق وهو يعلن عن عصيانه...
خوف..رهبه..اندهاش..امل..مشاعر عديده امتلكت لحظتها..والتساؤلات اعظـم واغرب..!
ليه طارق هنا؟
وكيف تجرأ ولحقها لغاية بيتها؟
لكن لحظه...ليه صابه الأندهاش بالمثل اثناء مارأهــا..؟
منو انت ياطارق..؟
"حناااااااااااااااااااااااان..ازن المغرب"
لااااااااااا..قالتها بداخلها وهي تشد على المخده المسكينه اكثر وكأنها بتدخل بااعماقهــأ..
"حنااااااااااااان"
رجعت صوت بنت عمها مره اخرى وهي تتمنى تختفي..تذوب..تكون سيان هاللحظه...!
"يالله ياحنان"
هذا صوت عمها...مستحييييييييييييل...كيف تخرج لهم..كيف!!!!!!!!!!!
حست انها على وشك البكــاء..خايفه..متفاجأه..جوعانه..عطشانه...!!
تحس بالظغط بكل اتجاه واللي ينادوها زادوها توتر وارتباك..
طيب يمكن مشى..!!..حبت هالفكره..اصلا لو كان لازال موجود كان سمعت صوته او أي احد خبرها بوجودها..!
طيب كيف مايخبرونها بوجوده ..!موهي اللي استقبلته وفتحت الباب...
"ياااااااااربي,,"قالتها وهي تقوم من على السرير على عجــل..وفتحت الدولاب..وغيرت التيشرت بثوب اسود طويل ومزموم الأطراف ..واخذت معها شال رمادي بنفس لون الجينز..ناظرت نفسها بالمراءها..وانفجعت من شعرها..وعينيها الحمراء..
رفعت شعرها بأيد ترجف..وحتى اعصاب ايدها كانت باينه وكأنها بتنفجر وبتخرج من مكانها....
لبست الحجاب باحكام..وبخطوات بطيئه فتحت باب غرفتها وبنفس الخطوات دخلت الصاله وهي تدعي بداخلها انه رحل...وماكل مايتمناه المرء يدركه..
كان جالس بكل ثقه قرب عمها..ويحكــي والضحكه مالئه وجهه..
ماحس حد بوجودها وقررت تخرج وتختبى بغرفتها..ومو مهم تفطر...ان شاء الله تموت!!
لكن صوت عمها خيب ظنها...واسكن حركاتها..
العم امجد\تعالي يابنتي..افطري..
الجميع التفت لها واولهم طارق اللي فاجأها بابتسامه ماكره...لعوبه..
العم امجد\قربي جنبي..
خلاص..هذه نهايتها...بتجلس امامه..وبتكون تحت مرأى عينه..
"اكرهك ياطارق..اكرهك..
جلست بهدوء..وقربوا لها الرطب..والماء..اخذت قطعه واحده وسمت بالله وعينيها خاوت الأرض..
شربت كأس الماء باكمله وكأنها محتاجه لشيء يروي عطشها وتساؤلاتها وحيرتها..
امجد\كيف الجامعه ياطارق...!
طارق\الحمدلله..كل شيء تحت السيطره..الأسبوع الجاي بتبدي الأجازه وبنزل السعوديه..
امجد\حتى حنان بتنزل السعوديه..خلص احجز لها معك..
غصت بقطعة المكرونه وكحت بقوه..وبتلقائيه ناولها طارق كأسه..وبكل غباء العالم اخذته منه..وشربته..
وبعد السيناريو الخطير..البنتين ناظروهم بنظرات غريبــه يمتلئها الغيره..
لاحظ طارق الجو المتكهرب..فقال مباشره\تسلم ايدك ياخاله على الشوربه لذيذه..
خاله!!
معقوله تكون خالته..
او قال خالته احترام لها..!!
ممكن يكونون اصدقاء من زمن ..!
راقت لها هذه الفكره..
لكن ليه عمها واثق فيه ودليل على ذلك طلب منه ان يحجز لها تذكره معاه..!
تعبت وهي تفكــر وبدون حلول مرضيه..
ام منال\الله يسلمك..بس مو انا اللي عاملتها..منار..
منال جاوبته بابتسامه واسعه \عجبتــك..بدك اسكب لك مره تانيه..
طارق\لا..شكرا..
الاء\والمحاشي..شو رايك فيها..!
عبس وجهه بتلقائيه\مااحبهــا كثير..
انحرجت الاء..وابتسامه غبيه اعتلت وجه حنان بلا شعور..
تناول الجميع الأكلات بمتعه..وقضوا الوقت بين سوالف الأمس واليوم..وحنان بعالم اخر..
تحاول جاهده تجميع الكلمات وتشبكها لجل تكشف الستار لكن هي تغرق في بحر التساؤلات والغموض..
لدرجة كان ودها تصرخ وتقول.."مين انتِ ياطارق..؟
مسألة وقت..وتتضح الصوره..
صبرت نفسها بهذه الكلمتين..
وقفت على طولها..واخذت طبقها
حنان\الحمدلله..
ام منال\وين..
حنان\تسلم ايدك عمه..بصلي المغرب
ام منال\صلي وتعالي حلي معنا..
:::
حرك ملعقة السكر بالقهوه..وهو يشعر بتخمه شديده وامتلاء بمعدته..
وصورة الشيزكيك بالتوت اللي امامه زادت عذابه..اخذت قطعه صغيره منها وكانت تذوب بفمه من خفتها..
مرّ طيفها ببالها..
خوفها..
اندهاشها..
اتساع عينيها..
الحمره البراقه اللي اعتلت وجهها..
شعرها المتبعثر على كتفها..
حتى خطواتها وهي تهرب منه كانت خيول تتسابق بقلبه..وصوت صهيلها هي ضخات دم الشرايين النابضه
هي وهو اقـــارب..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أي قدر وقع بحياتهم..!!
كل شيء اتضح الآن..
تذكر حوار امه عنه المجهوله اللي تغربت لجل دراستها وحلمها..
والأهم تذكر اللقاء الأول القريب من نوعه..
والواضح كوضوح الشمس بعز الشروق انها لازالت تجهل هويته وقرابتهم الشديده من بعض..!
طفله...
كانت طفله وهي تهرب من نظراته..ومن ذاتها ..
الاء\القهوه بردت..!
رفع حاجبه من سخافتها,,وقرر يجاريهــا..اكثر شيء كان يبعده عن هذا البيت هي واختها ..وحتى بالجامعه كان يحاول عدم مصادفتهم وتجاهلهم اذا مروا قربه والشيء الحلو بالأمر انهم بقسم مختلف ومستقل عن مبناهم وهذه النقطه من صالحه..
دخلت عليهم وجلست باخر زاويه بالصاله وبعيده عنه..واخذت كوبها ..حاولت تدفي به ايديها البارده..
تأملها عن بعد والجميع كان منشغل بشاشة التفلزيون..
تعمق بأدق تفاصيلها ..حتى رموشها الكثيفه المتطابقه ببعضها البعض كراقصه باليه اتقنت دورها ..كانت اثاره بالنسبه له..
ومااخفي عليه اصابعها النحيله الراجفه..والوشاح الفاتن الأسود النقيض لبشرتها الصافيه..
بالرغم انه الأختين كانوا باأبهى طله..لكنها وبكل بساطه كانت الأجمل بنظره..
ابعد هالأفكار من باله...هو برمضان..لهذه الدرجه الشيطان حبب له صورتها بالرغم من سترهــا..
وطى بصره بالأرض واستغفر ربه..
هي مو مثل أي رخيصه مرّ معها بعلاقه عابره..!
هي غييير..هي هاله من البراءه..
الاء\شو صار على مشروع اعادة تصميم جدران الجامعه..بديتوا فيه..
طارق\بدأنا قبل يومين..والمشروع محتاج وقت اطــول..
الاء\لأني قررت اشترك فيه..
همس بضيق\من حظي السيء ...
الاء\شوا!
طارق\اقصد..مااظن في محل شاغر..والأستاذ مجد خصص قروب معين..ومشاركين مؤهلين باامكانيتهم..
الاء\شو قصدك..انت تسمي الخربشه على الجدران..اشيء مهم..هي حيالله رسمه وانتهينا..
جاوبها بنظره ثاقبه وساخره\خربشه بنظرك..وفن بنظرنـــا..!شفتي كيف الفرق..؟
شعرت انها تمادت بردها وهذا مو مطلوبها..
الاء\ممكن..
جاوبها بثقه\اكيـــد..
ماكان عندها جواب على كلامـــه لأنه بكل سهوله قادر على اسكاتها...وماوحى لها تصمت ثواني والا وطرت ببالها فكره..
الاء\وبنت خالك..نفس رأيك...!"والتفت على حنان وبوجهها ابتسامه متصنعه"
التقت عيونهم ببعض..ورحم حالها هاللحظه..!
شعر انها عصفور صغير رفرف جناحه لجل التحليق وبوهله هبط بقوه لأرض صلبه..وكان الهبوط مدمر ومفاجىء..
كان يتمنى يقول لها انه حالها مثل حاله..والحياه لعبت باأقدارهم..
لكن اكتفى بالنظر بعيونها الحائره..
==============














"صعب تقبلك"

اخذت الكيس من الخادمه..وسألتها..
لولو\من مين!
الخادمه\مستر بندر..
تنفست الصعداء وففتحت الكيس المكتوب عليه بخط ذهبي "سعد الدين"..وكانت بسبوبه مع علبة سكر سائله..
انزعت الغلاف البلاستيكي..
لولو\طلعي الصحون الذهبيه..والأشواك..
وضعت البسوبه بصحنين..وجهزت القهوه بصينيه مع الفناجين.. وخرجت من المطبخ والخادمه خلفها تحمل الصينيه..ناظرت شكلها بمراءه المجلس ..
جلابية حمراء بطراز هندي والفصوص فضيه على شكل طاووس بقلبها..
وحتى ألأكسسورات كانت بين الفضي والأحمر..خففت من حمرة شفايفها
ودخلت المجلس وهي تحرك شعرها المجعد..
ولاحظته مشغول بمكالمته ..ونظراته الثاقبه عليها..
امرت الخادمه توضع الصينيه على الطاوله..وجلست بكنبه مزدوجه على يساره..
صبت القهوه بفناجين..وقربت له الصحن والفنجان..
انهى مكالمته بسرعه..واغلق هاتفه..
بندر\انتي تأملتي شكلك بالمرايه!
قطبت حواجبها بغرابه\..امم..غريب سؤالكَ!
بندر\لا..بس اذا جيتي تقابليني خففي حلاك شوي..
حست انها ذابت..وبتلقائيه تكورت بمقعدها..ونعست رموشها..وبهالحركه ذوبت قلب بندر معها..
رفع حاجب وهو يتأملها\مقدر انـــأ..كل عام وانتي بخيـــر..
لولو\وانت بخيـــر.."اشرت على الفنجان...سم..
شرب القهوه..واخذ قطعه من البسبوسه..
لولو\شكرا على البسبوسه..تعبت حالك..
بندر\العفو..ماعملنا شيء..خلينا نرد شوي من حلاك...
"وبعدين...قالتها بخاطرها..وهي كارهه التقلبات اللي تطرأ عليها..هي بنت واي كلمه ممكن تؤثر فيها..
وكلام بندر....قتالّ...
بندر\كيف اول رمضان..!!
لولو\مره حلو..بس دخت شوي قبل الأذان..
بندر\سلامتك ياقلبي..
ابتسمت غصبن عنها\..ربي يسلمك..
اشغلت نفسها باكل البسبوسه..وماكانت قد نظراته الحره..وبلا شعور اكلت القطعتين واختمتهم بثلاث فناجين من القهوه وهو لازال هادءى ويتأملها..
بندر\.......لولو...."نطقها بهمــس"
رفعت عيونها وبلحظه كان قريب منهــا...حست باانفاسه الحاره..تكهربت وعبست وجهها بـ كره.. قامت من مقعدها بسرعه..وصرخت مستنكره
لولو\انت مجنون...!
انصدم من ردها\مجنون...؟؟؟...مجنون لأني تقربت منك..
لولو\انت كنتـــ..."سكتت واحمر وجهها..
بندر\كنت ايش..كملي..ومااظن القرب ممنوع للمتزوجين
ارتبكت وماكان ببالها رد\بس...بسس حنا برمضان..
بندر\انتي صايمه؟
شعرت بسخريته\تتطنز!
بندر\اسألي نفسك..
لولو\انا مااسمح لك ..
استغفر ربه بداخله\ممكن اعرف وش تبين بالظبط..
استسلمت وحست انها مبالغه بتصرفاتها..بس المفروض مايلومها..هي طفله بجسد انثى..وزواجها الأول ماغير فيها شيء..لكن كيف بيعرف بندر ..واذا عرف بتصيبه الدهشه!..وبيراعي مشاعرها ..\ولاشيء..ماابي شيء..
بندر\طيب ممكن تجلسين..
ناظرتها بشك..
بندر\لو سمحتي...
لولو\..طيب..
جلست بصعوبه قربه لجل تبين له انها غير خائفه..ولجل تبرهن لنفسها انها اقوى..
ظل يحكي لفتره طوييله..وهي مره تندمج له..ومرات تسرح بخيالها..وماتقدر تنكر انه يحاول يلطف الجو بحديثه المستمر.
=============












"انتصار..ام مقاومه"

اغلقت باب غرفة والدها بهدوء وهي حامله معها صينية السحور..
فكرت بواجبها الغير محلول..وقطعتين لازم تترجمهم..والورد من القران..ومذكرتها المرميه على الرف من يومين..والحمام المجهز بشموع الفانيلا..
كل هالأمور بتاخذ منها اربع ساعات..!!
يعني بتستقبل الصباح بنعاس شديد..وبتكون طعم سهل لسخرية فريده؟؟؟
بالرغم من حلاوة اول يوم رمضان والجو المعطر برونقه خاص..الا انه متعب ..!!
دخلت المطبخ الفوقي وهي مقرره تبدأ بواجباتها..
حست بشيء يلمس اكتافها قبل ماتوضع الصينيه على الطاوله..
تشجنت اعصابها..وهي من متاكده من هويته..
حمد\صباح الليل..
حاولت تبعد ايده بقسوه..لكنه كان اقوى منها..
حمد\استرخي ..مااظن انه ودك احد يعرف بوجودي..وخصوصا ابوك المريض..
عايشه\ابعد عنــي..
فرغ ضحكته قريب من اذنها\والله وعرفنا نرد....لاتظنين انه زواجي بيغير الماضي..كان ودي بااشياء كثيره..لكن دام حنا برمضان انا بكتفـــي بــ..
صــرخ وهو يحس بشيء حاد اخترق عيونه..ناظرها بعين شبه مفتوحه..وماحس الا بظلها يختفي من المكان بسرعه رهيبه..
ضغط على عيونه بقوه والم\ياحقيــــرررررررره....وين بتروحين منــــي...!
::<<::<<::
اغفلت باب غرفتها مرتين..وبكل استسلام حضنتها الأرض البارده..
مو مصدقه اللي اقترفته..رمت الشوكه المعدنيه بوجهه السيء..واخترقت عيونه بكل حده..
لمست مكان قلبها...كان ينبض بشده..وصدرها يعلو ويهبط خوف ورهبه..
معقوله جرحته ضربتها..!!
معقوله بيعتمي بسببها...!!
ليته يموت..وترتاح منه...ولأول مره تشعر بنشوة الأنتصار منه..لأول مره تقاومه قولا وفعلا..
لأول مره تسمع صرخاته الرافضه..ولأول مره ايضا لم يلاحقها..
دمعت اعينها وهي غير مصدقه انه لمسها بهاليوم الفضيل..!
كان مثل الحيوان الاهث من وجود فريسته..
احساس بشع يمتكلها هاللحظه..تكره قربه..تكره انفاسه..تحس انها جرثومه اذا لمسها باصابعه المقززه...
دخلت الحمام..وفتحت الصنبور ونزل الماء كالثلج على ملابسهــا..لازم تبعد اثره..لازم تدثر هذه اللحظه..
هو مجرد حثاله..اقترب رحيله..!!
رمت كل الشموع على بلاط الحمام..حتى الورود المجففه بعثرتها بكل قسوه..
اخذت سائل الجسم..وفرغته بأكمله على رقبتها واكتافها..وفركت جسدها بقوه..لغايه ماكونت طبقه حمراء على جلدها الأبيض..
كانت ترتجف مثل ورقة خريف سيان امرها..وغريب صمودها...!
ولمن انتهت من حمامها المدمر..كومت نفسها بااغطية سريرها الدافئه..
وتناست واجباتها..ووردها..وحتى مذكرتها المهجوره...ونامت والدموع نهــر على خديها..
============



















"خبر الموسم"

ربي رزقه بأخت ثرثاره..مزعجة..حيويه..تأكل الأخضر..وتلقي اشعار على اليابس..
اذاعة متسلسله براديوا لايملّ...!!
بلبل مثير الصوت..وناعم الملمس..
لكن بتظل اخته..
فسمعا وطاعه..يا لمياء...!!
خالد\ابعدي عنـــي...
ظبطت قباعته المغرمه فيها\ياخي..ماينفع اكون عسكري مثلك...
رمقها بنظره..ومسد شعره الرطب\اللهم اني صائم..
لمياء\طيـــب..ماينفع اوقف من بعيد واشوف مقرّ عملك..
تجاهلها..وربك احبال حذائه..
لمياء\قبل ماتوصلني للكليه..خلني المح شغلك من بعيد....
خالد\يمــــه..خذي بنتك عني..
لمياء\..يالئيم...
رمقها بنظره حاده..
لمياء\ياعادي..
خالد\....
لمياء\كول عسل...
خالد\ايييش!!!؟؟
لمياء\هذه فريده..
عبس وجهه..بضيق..
لمياء\لاتقول انك ماتحبها..على فكره حتى هي ماتحبك..
خالد\نعم!!!
لمايء\اووووووووبس كأني غلطت..."عضت شفايفها بغباء..مو قصدي...بس هي دوم تقول عنك جامد..متخلف..حديدي..لاتناظرني بنص عين...هي اللي قالت.."ابتسمت بلؤم"
خالد\انتي وصديقتك..متخلفين..مو انا..
لمياء\سبحان الله..فريده مصادقه..عواشي...وشتااااااااااااان بين الشخصيتين..
كان بيعلق..لكن من طرى اسمها..سكت وهو ينتظر اخته تكمل حديثها..وللأول مره يشعر انه نعمة ثرثرتها لها فائده..!!
لمياء\صحيـــــح..سمعت خبر الموسم...قصدي تعرف شو تخطيطات امـــي..
عبس للمره الثانيه...
"ليتك ياأختي تحسين...
خالد\اوبها امس ماشفته بالمسجد...قالت لك انه تعبان..
لمياء\منوا..ابو فريده...!
عبس وجهه للمره الثالثه..عقل اخته مثل الدجاج..
خالد\قصدي ابو ..ابو عايشه.."قال اسمها وهو معطيها ظهره ويتظاهر بانشغاله"
وبكل غباء قابلته وهي تفكر\لا....قصدي..ايه.. ماقالت عنه شيء...مو المفروض تسأل عنه..!!
خالد\اليوم قبل مااصلي التراويح..باخذه معي المسجد...؟
ضربته على كتفه بشده\هذا اخـــوي...
رمقها بنظره ساخره...وترجل لخارج الغرفه..وقبل مايطلع صوتت لمياء\الله يقطع ابليسك كل مره تنسيني .. اسمع خبر الموسم...امي ناويه تخطب لك فريده..
شد مقبض الباب..والتفت لها وهو مصدوم\...نعــم!!
================
















"دربي شوك"

صحـــراء قاحله..رياح عاصفه تخبطه من جميع الجهات..
وترميه للرمال الحــاره وينزف دمه من اشواك الصبار..
كل شيء كان ضبابي..صعب الرؤيه..موحــش ونهايته دوامــه واسعه المدى ...قاوم بكل قدرته..ظل يمشي بلسان ضامي..وجسد دامــي..وأرجل حافيه احرقتها اشعة الشمس الملتهبه..وفجأه وبدون مقاومه خذلته ارجله ووقع باعمق حفره..صـــرخ بجنون..ولم يسمع احد نداءاته...!!
فتح عينيه..والتفت شماله وخلفه..
كل شي كان ثابت وساكن..مجموعة سيديات مصفوفه بعنايه على رفوف رماديه بجهة الشمال..وبالجهه الأخرى كان عوده المفضــل اللي سهر عليه لغاية الفجــر,,!!وبدل مايمسك عن الطعام..امسك عن الغناء والحانه المفضله,,,!!
حس بشيء بارد يحرق عينيه..لمسها بأيده وكانت دموع...!
معقوله كان يبكي وهو يحلم...وهو اللي مابكى بيوم على احد..!!
ايش تفسير الحلم الغريب المصاحبه من اشهر طويله...ليه يحس بنغزات قويه بقلبه..وجروح مغروزه بجسده...واعصابه مثل الزلزال على وشك الأنفجار..!
اغمض عينيه باارهاق شديد..وطلعت صوره الحفره الضيقه اللي بنهاية حلمه..حاول يبعد هذه الصوره..حاول يتذكر شيء يسره..يحس بالأختناق..يحس بالضيق والعجز...
""امي وينك...!!..اي ضياع انا فيه...!
مكانه مو هنا...وعمله حرام وباطــل...لكن هذا طموحه..هذا مبتغاه...مافي احد يفهم شنوا يعني امل بعد ضياع ظلّ اعوام واعوااام...
فسخ تيشرتة الأبيض..وظل عاري الصدر...نــاااار...ناااار محمومه تسعر من جسمه..
ركان\مصعب....صح النوم....مابغى شيء وتغرب الشمس..
لم يرد عليه..لكن ظلّ يناظره بفكر مشتت..
ركان\شفيــك..مريـــض..."لمس جبينه وكانت ضو من الحراره...اوووه..جسمك نار..
ابعد ايده ومسح على شعره بنرفزه\وين تلفونـــي...
ركان\بالصاله يشحن...
صابته نوبة كحه طويييله..ومن قوتها مسك بطنها وظل يلتوي باأغطية السرير الحريره..
ركان\اكلم الدكتور..كحتك مو طبيعيه..
هز رأسه..وهو لازال يكح..
ركان\مصعب..دم ...ينزل من فمك دم...
رفع ايده وكان لون الدم قاني يميل للسواد ورهيب..قام من سريره وهو حافي الرجلين ودخل دورة المياه وفتح صنبور الماء..غسل فمه ووجهه...اخذ مناديل ومسح فمه..وانقلب لون المنديل للأحمر..
ناظر المراءه بخوف شديد..وهو مدهوش للحاله اللي توصل لها..وهاللحظه انتبه لوجهه الذبلان..
وعينيه المسوده...اختفى بريقه وزاد غرور طيش وظلال...!
دربه مليء بالشوك..
وبيته مثل الحفره..
وضماه اغنيه اطربها لنفسه ولجمهوره..
نزل رأسه لصنبور الماء ومضى الوقت وهذا حاله..
============











"براعم مشروع"

طول فترة الصباح..وهي تطرق ابواب صفحات النت..وتتصفح موقع..وتغلق اخر..!!
لغاية مااجمعت ملف شامل بالمشروع اللي قررت تدرسه وتجمع معلومات عنه..
تحلم ...تحلم يكون مشروعها متكامل وفريد من نوعه..تحلم تصور فكر بنات جنسها لهدف واحد..ويكون المقر ملاذ الالاف الناس...!
وليه تحلم..دام هناك الدعائم الأساسيه بين ايديها..!
بكره الحلم الحقيقه..
وهي لولو..لولو اذا طلبت اجاب لها..
ابتسمت وهي مرفوعة المعنويات..وزادت ابتسامتها اثناء ماتذكرت حادثه امــس..
كانت لبوه ساخطه..ومتوقعه الأسوء..!!وزوجها كان ضد توقعاتها..
لكن ماتعرف ليه تأخذ الحذر والحرص اذا قابلته وكأنه غريب عنها..وهو المفروض يكون اقرب من القريب..!
حتى ابتسامته كانت بنظرها تملؤها الخبث..ونظراته جريئه كحبه المتدفق..
ماكانت تعرف هل هو متناقض..ام هي سيدة التناقض...!
حتى تأجيل زواجها..كان ضد عقلها..ومصاحب مشاعرها المتأرجحه..
تتنمى تقف بجانب مناره تضيء لها حياتها..وماتخطي خلف ظلال منسيه..
لولو\الو...
فريده\شو تبين...توي راجعه من الكليه ومااشوف غير فراشي..خلصينـــا..
لولو\ياشينك اذا فيك النوم..
فريده\سمعوا مين يحكي...
لولو\اففففففف..
فريده\اف بعينك..شو تبين..!أأأه ياظهري...رغدوا تعالي طلعي فوق ظهري...
ضحكت على قولها\عيدي اللي قلتيه..
فريده\سلامتك..مااعيد كلامـــي....أيه..هنا شدي ايدك هنا...وعمــــــــى...."تأوهت بالم..كسرتي زهري يالشينه..ياكرتون على التلفزيون..
لولو\هههههههه هبله..وربي هبله..بس احبك..
فريده همهمت من الوجع\همممم..غصبن عنك حبيبتي..الا صحيح شو تبين متصله هالوقت..
لولو\عازمه نفسي عندكم...قولي لخالتي ابي ورق عنب حامض..
فريده\شايفتنا فاتحين مطعم على غفله..
لولو\اقول...مالك شغل هذا بيت خالتي..اجي..واكل واشرب على كيفي..
فريده\فداك البيت واللي فيه..
لولو\ايه هذا الكلام الحلو..اسمعي انا جايه وبداخلي كلام ودي اقوله..كلمي عواشي لأنه لها ايد بالموضوع..
فريده\وانا وين موقعي من الأعراب..
لولو\حبيبتي..انتي مفعول به...
فريده\هههههههه على كذا يبي لنا جلسه محترمه..
لولو\عليك لمبه..روحي خذي لك غفوه..لأني ابي وحده مصحصحه..
فريده\طااايب...واغلقت المساعه بوجهها..
لولو\انتي قدها ياشيــ....""سكتت فجأه....اللهم اني صائمه..
وضعت التلفون على الطاوله وبوجهها نفس الأبتسامه..تزعل من العالم..وماتزعل من فريده..!!
حفظت الملف اللي اجمعته بالفلاش..وعملت سليب لجهازها...
=============













"أهرب"

تأمل نفسه للمره الأخيره بنافذة الباب العاكسه شكله..جينز بنفسجي قاتم اللون وهاينك اسود طويل الأكمام ..وجزمة رياضيه صفراء اللون..مناقضة تماما لـ لبسه الأنيق..
صلح قصة شعره..وخصوصا الخصلات الكثيفه المائله على يسار وجهه.. !!
ناظر ساعته...تأخرت كثير..!!
حمدي\شو...ناطر حدى...؟
طارق\لف فيسك لو سمحت...
مشــى على عــرض القاعه..بداية من حمدي ونهاية بطاولة البروجكتر..وفكره مشغــول..!
كيف بيقابلها ..!
باابتسامه عابره..ام بسلام شيق..؟
بتتغير نظرتها له!!
كيف كان شعورها اثناء ماعرفت بقرابتهم لبعض...!!
فرحت...صابها الحزن..تفاجأت,,,!
غبــــي..غبــــي..ليه هذه الأبتسامه ياطارق,,والأهتمام الزائد..حتى لبسك واناقتك كانت متكلفه وكأنك بتقابل حبيبه قديمه..والأدهى من ذلك انك تنتظرهــا..وشغوف لرؤيتها..!
المسأله مساله..فضول..تشويق لمعرفة الأنسانه القريبه..مو من السهل انك تكتشف هوية شخص اعتبرته مجرد غريب اصبح قريب بيوم وليله ..!
حمدي\وليك دورت راسي...شو بك!!
اخذ طبشوره من اللوح ولوحها عليه واصابت بكتفه..
حمدي\وشفيك يااخي..."نطقها بلهجه خليجيه"
كتم ابتسامته..واظهر غضبه..وثواني وكانت الأبتسامه على خدينه وهو يراهــا تمشي بهدوء
مع صاحبتها ازهار ومن فرط ضحكها اكنست رأسها للأرض وهي تشد كتف صاحبتها بعجز..
كانت ضحكتها اثيريه..بريئه..وترغم البائس يضحك ويوازي قيثارتها..
تقدم لها بلا شعور وهو يضبط تسريحة شعره..واثناء ماتقابلوا..اختفت الأبتسامه من وجهها..واصبحت جامدة الملامح..
طارق\صباح الخير..
ازهار\صباح النور..كيفك طارق..
طارق\الحمدلله.."قالها وهو يناظرها كيف تتخطاه وتصعد المدرجات بلا اهميه"
:::
دوائر متعددة الأشكال ملئت الصفحــه...وختمتها بنقطه صغيــره بللت الورقه البيضاء بسبب ضغطها على قلم الحبر الأحمــر..
ازهار\مابدك تنقلي المحاظره من اللوح..
حنان\اكتبيها انتِ..وبنقلها منك..
ازهار\شوفيك..تعبانه شي!!..من اول ماشفتك وحاسه انوا وشك متغير..
حنان\مصدعه شوي من الصيام..
ازهار\طيب..لاتفوتي اللاب.. ارتاحي شوي بالكافتيريا..او الحديقه..
حنان\لا مومهم..صداع خفيف وبيروح..!
ازهار\طيب خلينا نخرج..بشكر الله انو الدكتور رحمنــا..ومادخلنا لفصل جديد.....خيلنا نفوت على المكتبه وناخد الملزمه..
حنان\طيــب.."قالتها بكل طواعيه"
ظلت ازهار تثرثر على رأسها..وحنان بعالم اخر..
ليل طويييل قضته وهي تنتقل بين ذكرياتهــا الأليمه والمفرحــه..
كانت بداخلها طفله تواقه للحب للصداقه..للحلم الصاعد..
ولقت الصداقه..واختارت الحلم...لكن ابدا ماخيل لها انه الحـب المجنون يكون واقــع ...قريــب كقرب الأصابع لأخواتها..!؟
كيف ماعرفته..!..كيف تجاهلت حديث امها لها لمن خبرتها انه ولد عمتها بنفس جامعتها..!
حتى بنات عمها ماتذكر ابدا انهم تحدثوا عنه..!
ماكانت تعرف عنه شيء غير انه ولد عاش حياته بكل حريه وانولد وبفمه ملعقه من ذهب.. طلباته اوامر..وكل هذا بسبب انه الأبن الوحيد والمدلل لعمتها ناهد..
ماكان يحضر لا مناسبه ولا حتى بالعيد ..وغير معترف اساسا بمسمى اسرة..!
حتى اسمه ضاعت بينهم وجميعهم بدايته حرف الـ ط.."طلال..وطارق"وتناسته بسبب غيابه الدائم..!!
كيف هذه الأمور اختلطت عليها..وحتى حلمها القريب..البارحه اكتشفت تفسيره بعد ماوصلت لحالة الجنون..
كان هو...
مستر انتِ
طارق
هو ولد عمتها...عمتها اللي تكون اخت ابوهـــا...!!!!!!!!!
صدف جمعتهم ببعض..والأثنين جاهلين قرابتهم الشديده لبعض..
دنيا عجيبــه..!
وبغمرة تفكيرها صرخ قلبها..
"كيف كان احساسك عني امس..!!
ليه كنت بحس انوا نظرة الضياع اللي امتلكتني كانت فيك.."
واثناء مااكتشفت انه ولد عمتها ..ناظرته وكأنها مصره تتأكد انه كلام الاء كذب وخرافات..رغم انه كل شيء واضح كوضوح الشمس..!
ليه تتمنى تهرب منه..ومن نفسها..ومن الحقيقه اللي ظلت تهاجمها بكل مكان..
مو هذا منالها..ومطلبها..
ليه تحس بالخوف..والرهبه..؟
كل شيء بداخلها مشوش..ومتأرجح...
المفروض تفرح..لأنها امنياتها تحققت..لكنها محتاجه تبعد..وتفكر اكثــر..
ازهار\حنااااااااااااااااااااان..
حنان\شوفيك..
ازهار\ولا شي...بس خذي الملزمه..وخلينا نخرج من هون..
مشت..وهي مثل المسيره..ماشعرت لا بدخولهم ولا بخروجهم..
ازهار\امسكي كتبي..بروح التواليت..
حنان\ماتتأخري..
ازهار\طيب ياستــي..
تسندت على الجدار وهي تتأمل الماره..وتناظر ساعتها..
حست بصوت..وبشخص يكلمها..التفت يمين ويسار..وفجأه كان نفس الشخص بوجهها..
واحد من الطلبه\شو ياحلو..
طنشته...وتظاهرت بالقوه..
..\ياتقيييييييييل..ياجامد..
..\...صاحبيني شي يوم مو احسن لك من وقفتك لحالك..
مشت عنه..ووقف بوجهها ومنعها من الحركه..
اخنقتها العبره..
حنان\ابعد ياحقيــر..
...\...عاجبتني الوقفه هيك...
توها بتصرخ..وماحست الا بصوته من بعيد..
طارق\خير ان شاء الله.."تقدم اكثر....تبغى شيء..!
..\شو بدي منك...وبعدين شو دخلك...
طارق\تبغى تعرف شو دخلنـــي.."شمر اكمامه...قرب عشان تعرف اكثر..
...\..يعني بتخوفني بعضلاتك..؟
قابله ومابينهم غير شبرين\..خلينا حلوين..وابعد..
...\...مااظن انها قريبتك..ولا حبيبتك...
طارق\واذا قلت لك انها بنت خالي ..!
سكـت فتره....وثوانـــي وهرب يركض..
طارق ثار من هروبه\جبان...استفغر الله العظيم.."
التفت لها ولمن حس بخوفها وبعيونها الحمراء ارتخت ملامحها وقال بحنيه..\فيك شي..!..سوى لك شيء؟..قولي لي وانا بتفاهم معاه بطريقتي..
خرجت ازهار هاللحظه..وتقدمت لهم..
حنان\خلينا نمشي,,,,
تخطته للمره الثانيه..وهربت كعادتها..وهو ظـل يتأمل الهواء اللي املى مكانها...

"

خالد ممكن ينصاع لأوامر امه ويخطب فريده..!
مصعب دم مفاجأ خرج من فمه..!
طارق وحنان اقارب..!
عائشه لأول مره تقاوم حمد..!
لولو وبداية مشروع..!


انتظروني بالجزء الجديد..والمعذره اذا هناك اخطاء املائيه لأني لم اراجع الجزء
كـ\وصيت قلبي عليك







































 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي عليك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احقا ستحلق الطيور, وصيت قلبي عليك, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية