لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-08, 09:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61321
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: تناهيد الصمت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تناهيد الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعطيك العافيه صراحه بدايه رائعه وموفقه
قصه مميزه وشكرررررررررا

 
 

 

عرض البوم صور تناهيد الصمت  
قديم 10-03-08, 01:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60903
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغم أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغم أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
7d6581ed2d الــــــــــــــــــبـــــــــارت%3%

 

[COLOR="Black"]


البـــــــــــــــــارت %3%
"البندري"بعد ثلاث اسابيع اكتشف بوية هروبي من عنده وهددني انه راح يشوف شغله معاي لكن انا شبه مرتاح لأن أمي واخواني وحتى عمي مسفر وعمتي زهور وخوالي , اكيد تبغون تعرفون اش صار
خلال الأسابيع الماضية اوكي اقولكم اش صار اول ما عرفوا باسل ورائد إن أمي مع باسم و البنات في مكة وراجعين بعد شوي فضلوا إن نروح بيت امي ونحنا في الطريق شدني التطور العمراني
وأزدهار النهضة الواضح في كل شيء تنميت اقول لباسل يلفلفني في جدة شوي بس خفت اتعبها لكن المشواركا طويل من المطار لبيت أمي إللي كان ضمن مجموعة فلل على نفس الديزاين ويضمها سور كبير
أنا أول شي استغربت من المكان لأني اول مره اشوفه بعدين وضحلي باسل انهم كرهوا البيت بعد إللي غيابي فساهموا مع خوالي واعمامي وبنوا مجمع يضم كل العوائل , المهم اول ماوصلت الفلة جلست
في اول جلسة تقابلني لإحساس داخلي اني في امان وبعد دقائق جلسوا معاي باسل ورائد طبعاً انا اتعودت اجلس بنقابي حتى وانا في امريكا طبعاً هذا بسبب الظروف إللي امر فيها المهم اني جلست ساكتة واسمع كلام
باسل ورائد ويبدو اني غفيت وأنا جالسة وإللي خلاني اصحى يد رفعتني كأني طفله وصارت تجري فيني انا من الروعة حاولت اتمسك في ملابس إللي رافعني بس للأسف اكتشفت إني مسكت رداء(الجزء العلوي
من الإحرام)والعملاق إللي رافعنين كان يضحك بكل صوته أول ماهدية وتمالكت نفسي صرت اسمع صوت بكى الغالية وهي تترجاء باسم انه ينزلني وهو ولا يسمع في الأخر صرت زي الدمية إللي يلعبوا فيها
الأطفال لأن باسل تدخل علشان يوصلني لأمي والحمد الله نجاني ربي وماصارفيني شيء ووصلت للميناء بسلام كان نفسي اتحنط وأنا في حظن امي المهم بعد الدموع وبعد ما هدينا سمعناء صوت رجال يخاصم
ويسب ويلعن لفينا رؤسناء وشفنا شيء 0000000000000000000000000000مضحك كان رائد يخنق في طفلة زغنونة ويبوسها بجنون وكانو بياكلها وفجاءة وانتو بكرامة رجعت إللي في بطنها عليه
وهو زعل وقام يزاعق ويلعن المهم اكتشفت ان الننوسة الحلوة تصير بنت رائد وامي اخذتها تربيها عنه واكتشفت ان امي تحب رائد وكانو واحد م اولادها .
من اليوم الثاني بدأوا اخواني يامنون تواجدي في السعودي ولقيوا ان اسلم طريقة إللي هي اني اكون على عصمت رجول لأن بطريقة هذي ابوي مارح يقدر ياخذني بذات انه من ارباطعشر سنة مازار المملكة
إلا ثلاث مرات اخر مره كانت من 12 سنة لما اخذني واليوم راح يكتبون كتابي بس على من ماأدري لأني ما أهتميت اعرف اهم شيء اني ماارجع للغربة"
دخل عليها باسل ومعاه دفتر كبير وطلب توقيعها طبعاً لأن لها سنين ماتقراء إلا إنجليزي فصارت بطئه في العربي فما حبت تضيع وقت باسل بالكلام الفاضي .
تحدد موعد حفلت كتب الكتاب بعد 3ايام وام باسل مجهزة كل شيء علشان كذا حب باسم يحتفل بأخته حفل عائلي فحجزلهم في مطعم الودعة موفنبيك , وفي الحفلة كان ابناء منيرة مع عيال مسفر الثلاثة
كانت البندري محط اهتمام الموجودين بذات اخوانها إللي كانوا يعاملواها على إنها طفله لدرجت يحملواها ويجروا فيها في البيت وهذا كله يرجع لحجمها فطولها كان متر و50 و وزنها 43 كيلو فلي مايعرفها
يظنها مراهقة في المتوسط وهذا سهل لخوانها مهمت المزح معها ومعا امهم طبعا طول الوقت في المطعم كانوا رائد وصالح ينرفزون البندري وهي مكتفية انها تسمعهم ضحكت الإنتصار لما ترد عنها امها او
خواتها أو لما يوصل دفاع باسل وباسم لضرب وعاصم لمساندت بيادر اما العضو الحايد في السالفة فكان ريان ,
صالح بتريقة : بوري كلي سلطة خضار وفواكة واشربي عصير وحليب علشان تكبري
بدور تدافع عن اختها : والله لوتاكل الطاولة ماكبرت وانت سرقت عليها الفوائد الموجودة في حليب امي يومكم صغار
صالح بعصبية مصطنعة : هــــــــــي أنت واخوانك تراكم ذليتوني بحليب امكم مكانها خالتي اخت أمي الله يرحمها من الرضاع ومرة عمي عمت عينة
عصام معجبه رد اخوه : صحيح انك جلف
رائد وكانه تذكر مكالمت عمه للبندري :لأقول البندري وش عرف عمي بسفرتك
سؤال رائد كان زي المنبة لها : اول شيء ابوي عرف من اللبنانية إللي اشترت الصالون ومن واحد قاله إني طلعت باسبور امريكي وبعدين باسل لزم تعطيني رقم حساب ذلحين علشان احول علية كل رصيدي في
البنك السويسري قبل ليكشفة ابوي ويحاول يوقفة بواسطاته
باسل بتشكيك : كم في الحساب علشان تخافين عليه بالطريقة هذي
البندري بلا مبالاه : 893 ليش
باسم : كيف يعني خايفة على893 دولار
البندري انفجرت تضحك : I have 893,000€
الكل فتح فمة ماهو مصدق المبلغ هذا قال باسل : انتي تعرفي كم تسوى بالسعودي
البندري مستغربه من ردت فعل اهلها : yes , I know
باسم بتشكيك : اوكي قولي كم
البندري وصلت حدة من استجواب اهلهاء: ممكن افهم ليش الإستجواب وكانها فلوس حرام
منيرة وهي تحاول تهدي بنتها علشان تفهم منها من فين لها هذا البلغ : لايمة بس اخوانك مستغربين لان اهم رجال ومافي حساب الواحد منهم كثر المبلغ إللي عندك وهذا حرص عليك
البندري تحاول تضبط اعصابها علشان تفهم هم مصدر فلوسها : ليش كلكم فورتم (عصبتم) المفروض تكونوا متاكدين إن عندي ضعف هذا المبلغ للأنسانة عاشت 12 سنة من حياتها تامن مستقبلها لان مافي
احد تامن مستقيلها معاه ابو وانت ماتعرفوا إلا لمحة بسيطة من حياتي معه لكن انا كان عندي صالون تجميل من إلى و مازلت مستشاره مالية لأكبر الشركات البريطانية بتقولوا كيف وانا في امريكا بقولكم عن طريق
الأنترنت و كنت اصمم مواقع وصممت مواقع لأهم الشبكات والمنتديات سواء بالعربي او الإنجليزي أو اللا تينية و كنت اكتب بحوث للطلاب العرب لانهم بأختصار معروفين بكسلهم وكل هذا كان يدخلي دخل متواضع
بالنسبة للبلاد إللي كنت فيها لاني باختصار اعرف ان دخل ابوي كله حرام في حرام 00000000000000ما قدرت تكمل خنقتها العبره وماحبت تنكسر قدامه ولا تخرب فرحتهم إنهم لقيو لها شخص كواجهة دفاعية
حست بيد على يدها وسمعت صوت منكسر : عند سلف مية ريال اردها اول مايلسفني رائد
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%
100000: تصدقوا ماتقبلتا البنت هذي
2000000: ليه وشفت عليها
100000: ماشفت شيء بس احسها لعبتبهم ياخي باسل إللي يهز مجرمين السعودية وما في مداهمه يحط نفسه فيها إلا كسبها صار يلعبها وكانها بزر ابو عشر سنوات
دخلت اسماء عليهم ولوت بوزها :انا وين ما اروح ماسمع إلا سيرتها ممكن تغير السالفة ياعمر وانت ياستاذ ممكن افهم اش موقف الدفاع إللى اتخذته عنها
عمر بخبث : اقول ابو الشباب ليكون حنيت لأيام الطفوله يوم كانت ما تفكك إلا لما تروح تنام , ترا انا اشك انك تتزوج على اختي
اسماء بخوف : اش صحيح حكي عمر يا ستاذ خليل
خليل بياس : اية صحيح تاخذني الزوج الثاني
اسماء: انا قلته من يوم شفتها يوم العشاء في الإستراحة ومن يوم عشاء بيت خالها والحين تاكدت انها مغيره في دنيها
ضحكوا عمر وخليل على غباء اسماء
*****************************
ـــــــ:الو
ـــــــ: هلا والله إش القطيعة هذي كلها
ـــــــ: لا قطيعة ولاشيء أنت إللي ما صدقت تلقالك عذر علشان تقطع
ــــــ:اف والله ابو قوس انا اقطعك وما اصدق القي لي عذر اهي اهي اهي
قيس بضحكه :لا تبكي ياعمري هانت كلها كم اشهر واقضي معك الإجازة يا احلى خوية في الدنيا
ـــــ: لا لا لا انا مخمصاك مش عوزا اكلمك تاني
قيس يجارية في الإستهبال: ولا يهمك ياروحي لو عوزا اقيك السعودية دلواتي حقيلك هوا في اغلى منك يارودي
رائد: اسمعني يوالد متتصلش على النمر دي تاني لأني خلاص اتقوزت
قيس :يابنت اليه ومخسراني فلوس المكلمة وفي الأخر تئوللي اتقوزت اسمعي خلاص مش حكالمك تاني بس عوزك توصلي رساله لبن عمك البندري
رائد: بتئول ئه لالالا دنا بغير على قوزي دنتي واحدة ديعتي المذهبك(ضيعت )
قيس مات من الضحك: اقول يامضيع المذهب كيف بنت توجة
رائد يتصنع الزعل :توجة تفقع عينك انا صاحبك من 11 سنة ما سالت عن حالي وسالت عن توجة صحيح لاحياء ولا مستحى
قيس : إن لله وإن إلية راجعون اسال عن حالك وانت تقولي انك تزوجت لا بالله ماسالت إلا عن حال ريتاج إهي إللي ماراح تتزوج إلا إذاجيت مو زي ابوها الخاين اخذ بنت عمتة واختفاء
رائد:كانها مال ابوك مو بنت عمتي
قيس : بصراحة البندري مكسب وشرف للي يعرفها الله يوفقها ويرزقها من واسع كرمة(وكانة تذكر سبب مكالمته ) إلا رائد البندري ليش مقفلة جوالها
رائد بغيرت الرجل الشرقي : ليش انشاء الله مو مالي عينك تاخذاخبارها مني ليكون ناوي تكلمها
قيس حال صاحبة :رائد وشبك انت كل إللي ابغاه منها إني اوصل لها اخر اخبار فلوسها ماشياء عملت لي فيها نقل ملكية علشان ابيعها لها وارسل لها باقي المبلغ
رائد حس نفس صغير قبال قيس : اسف يا قيس بس انت عارف الظروف إللي مريت فيها خلتني مامن لأي زوجه
قيس مافهم اش يقصد باي زوجة:اش تقصد انا مافهمت
رائد :شكلك تفكرني امزح يوم قلت وصل رسالة للبندري وقلتك اغير على زوجي
قيس :كيف البندري زوجك ليش من الرجال فيكم
رائد:قيس حبيبي خليني اعيد عليك الجملة بشكل ثاني
قيس بملل : عيد يالفيلسوف
رائد بثقة : انا كتبت كتابي على البندري اليوم العصر
قيس بفرحة لخوة وصديق عمره :الف مبروك والله يارائد والله إني فرحتلك الله يوفقكم وانشاء الله تكون البندري ام لتوجة
رائد يلطف الجوء: لا انت وجهك كم مره افهمك لاتجيب اسم بنتي على لسانك لا وبعد تدلعها موناقص إلا تقول ابغى اكلمها و اشوفها
قيس :لا بالله ان افيوزات راسك ضربت كلها ماعاد عندك ولا فيوز اسمع انت عند اهل البندري وبدن حساسية علشان الامر ضروري
رائد :لا انا في الوزارة عندي دوام
قيس : طيب ابغى رقم بيتهم او جولها او جوال واحد من اهلها
رائد : جوال ماعندها باقي بس خذ جوال باسل ******0505
قيس :اوكي ابو توجة بوسلي حبيبتي توجة ولا تقطعناء
رائد : يوصل انشاء الله وانتبه لنفسك وفي وداعت الله
قيس : في امان الله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

اندق جرس البيت في اخر الليل حوالي الساعة 3:30بشكل قوي وخرجوا من غرفهم يجروا علشان يفتحوا الباب لكن السبق كان لباسم إللي سهران على بحث جديد والكل كان مصدوم من إللي شافوه أول ما فتح باسم
ولكن البندري ماتحملت و فاغمي عليها




-اش بيكون شعور البندري لما تعرف ان رائد إللي صار زجها
-ابوها ماسوء لهاشيء في هذا البارت فهل من الممكن انه يصير لها شيء
-هل مازالت لديها اموال غير 893،000
-ماهي صلت اسماء وعمر وخليل بالبندري
-ماهي قصة رائد مع زجتة
-من الذي تاى لهم في اخر الليل

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اقدار ; 10-03-08 الساعة 07:41 PM سبب آخر: تكبير الخط
عرض البوم صور نغم أنثى  
قديم 10-03-08, 01:45 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60903
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغم أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغم أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
7d6581ed2d الـــــــــــبـارت %4%

 

البارت %4%



الكل كان مرتبش مايدري وش يسوي لكن باسل وبحكم انه تعود على قيادة أصعب الأمور واتخاذ القرارت السريعة امر باسم انه ياخذ عمته زهور إللي كانت فاقدة الوعي من كمية الدم إللي نزفتها ويخرج معها لسواق
إللي وصلها وامر امه تجيب شرشف يغطي فيه البندري ولحق باسم للسيارة , بعد ساعتين باسم يجهز تقرير طلع فيه الأولي و التالي من عمايل زوج عمته فيها وهذا بحكم واسطاته في المستشفى كاستشاري
اما باسل فتأبط شراً واخذ يتوعد ويهدد وكلم معارفة في الشرطة علشان يربون يوسف زوج عمتهم , اما عند الست البندري إللي كان عندها فوبيا من الجروح والضرب فتوها تفتح عينها إلا باربع حريم وقفات
على راسها البندري بتعب : يمة وين انا وش صاير
زهور بتريقة : لا تسألي امك أسأليني انا إللي المفروض اكون مكانك
البندري تذكرت إن عمتها دخلت البيت و هي تنزف دم : عمتي انت بخير وش صار لك ليش كنتي كلك دم
سكتت زهور وردت بيادر بغيض:الداشر ابن الحرام ضربها جعل يده الكسر انشاء الله
البندري بحنان وخوف : عمتو ليش منتي مرقدة شكلك تعبان
زهور حبت تطمنها وتلطف الجوء شوي : ابد قالوا مافي إللي سرير واحد يانتي يالخوافه بنت اخوك
البندري صدقت : يعني انتي واقفه وانتي تعبانه
بدور تعين عمتها في المسرحية: اية الله يفشلك عمتي تدبج وتتلطش وانتي تتألمين قومي وسدحيها بدالك بسرعة
البندري من الخوف على عمتها بتقوم لكن انتبهت انهم ماسكين ضحكتهم وعرفت انها تمثيلية فحبت تقلب الدور : أوكي عمتي اقوم بس كم تدفعين لي أنتي عارفة لزم اضمن شيء علشان اعطي مقابل
عمتها بستغرب من تفكير بنت اخوها المادي : بس انايوم خيروني بيني وبينك اخترتك بدون مقابل
البندري عرفت انها لعبتها صح من تفغرت امها واخواتها (يعني فهوا -استغربوا):من قال إن مافي مقابل في
امها بعصبية من تفكير بنتها : وش المقابل ياست هانم
البندري مواصل لعب عليهم وما هي منتبهه للي دخلوا عليهم ويحضرون الحوار الساخن : اولاً مستفيدة ان اخواني يوقفون معها بما إنها تركتلي السرير وياخذون لها حقها
باسل ولع من كلام اختة وقاطعها بعصبية : ايه ياأستاذة يامتعلمة ياصاحبت الدكتورها في العلوم السياسية ثانياً وشهو
البندري ضحكت لما اتبهت لأخونها لكن فاتها رائد إللي متلعوز يمسح ملابسه بعد لمسات ريتاج الجمالية بعصير الفراولة
البندري :ههههههههاااااااااي ثانينأ يارجل القانون ياناصر الضعفاء ويا مرسيالعداله مايلعبون علي لاني عارفة ان المستشفى مليانه اسره فاضية من الضحكة إللي كانوا ماسكينها قبل اكشفهم وأرجع أنا العب عليهم
الكل في وقت واحد :هااااا
البندري بضحكة : الله الله يالمتعلمين اش هااا
العمة ماتت من الضحك لما عرفت انه طلعت الضحية بدل البندري: هههههههههههههههههههههههههههههه اي ياخشمي اي ياجسمي
البندري : ماشاء الله عمتو تغني
رائد إللي سأل عن مغزى الكلام:يعني اش قصدك كلامك إللي قلتيه
البندري بعصبية : هيي وين داخل اطلع برى ماعلي غطى
الكل استغرب كلامها لكن رائد مايترك الغلاسة : وليش يا طويلة العمر علشان تسويلي مفاجاءه وتفجعيني في شكلك بكره
البندري إللي مكتومة تحت شرشف السرير : ماما طلعي ولد حماك قبل اختنق
امها وهي ماتدري اش تقصد : وليش تختنقين هذا زوجك ومافيها شيء إذا شافك بدون زينة
باسل (يولد يمكن مستحية جريها عليه شوي)قام يجر عنها الشرشف وهو يقول : خليه يشوفك علشان يعرف إنا زوجناه الجمال وتاجة والقمروسراجة على قولت الشاعر
البندري مافهمت عليه : زوجتو من لمن ؟
باسم إللي شك في السالفة قرب منها وجلس على حافت سرير الطوارئ :البندري حبيبتي انتي تعرفي اسم خطيبك ولا نسيتيه
البندري : بصراحة انا مادري على من ملكتوني لأني ماحبيت أعطل باسل بأشياء تافة ليش من خطيبي ؟
الكل سكت وكأنهم مبخوخين(مرشوشين) بماء بارد
البندري وصلت حدها وشكت في شيء وقالت: ممكن تجاوبونبي
باسم تدارك الموقف بذات لما شاف رائد عقد حواجبه علامت انه عصب : حبيبتي انتي مكتوب كتابك على رائد شفتي كيف ولا احلى إللي لقاك هو إللي يحميك
البندري شهقت :ايش انتوا صادقين منتو شايفين داحس والغبراء إللي تقوم بيني وبينه وبعدين انتم قلتم حماية على علشان موقفي القانوني قدام بابا مو رمايه في فك وحش طول وقته يفاصلني
باسل : حبيبتي نحن ماراح نلاقي افضل من رائد و___
قاطعة رائد بعصيبية وهو يبوس ريتاج و طالع ومن الغرفة : خلها شكل ريتشرد عاجبها مو الأجرام شيء طبيعي بنسبة للبيئة اللي عاشت فيها وكمل طريقة بدون مايلف وجهه
خرج باسم وراءه علشان يهدية
يوم حفلة كتب الكتاب في الصباح البندري مانامت تمام فكانت جالسة على كراسي البرندة وقلبها مقبوض مو مرتاحة ماتدري ليش , سمعت صوت احد واقف وراها لفت راسها لقته باسم وشكله طالع المستشفى
لأن البالطو على يده ابتسمت له :هلا يادكتور حماك تحبك
باسم: وانا اموت فيها
البندري :إذا اقعد شاركها الفطور
باسم بعد ما جلس : وهذي جلسة بعد فترت صمت مرت بينهم لقاء باسم الوقت مناسب علشان يكلمها فب موضوع رائد:بندوري عيون اخوك ابغى اكلمك في موقفك العدائي من رائد ممكن افهم السبب الإللي خلاك
تاخذي منه موقف
البندري : بصراحة مادري بس انا ما أتقبله احسه يحتقرني او مستهين فيني والشيء هذا انا ماتعودت علية من احد
باسم مستغرب استنتاجها:انا مادري على ايش بنيت نظريتك حول رائد بس احب اوضح لك نقطة واحدة ان رائد عمره ما احتقرك بالعكس هو اكثر واحد ابدى اعجابة فيك كانسانه عملية ولو كان محتقرك او مستهين
فيك زي ما تقولي ما كلف عمره وجابك من امريكا بعد مكتشف انك بنت عمة
عم الصمت بعد كلام باسم باقية الوقت
*********************************************

___:صباح الخير
___:صباح النور على غضون البنور ياأحلى نورا في الكون
___:كيف اصبحت يابو نواف؟
ابو نواف:اصبحت على دين محمد وملة ابراهيم عليهم السلام ,وخير ونعمة من الله دام ام نواف بخير
أم نواف عارفه لو اعطته وجهه ماراح يفطروا لاهم ولا عيالهم:يلا قوم الفطور على السفرة و العيال ينتظروك
ابو نواف: مشكله الناس إللي عندها عيال كبار لو نحن عرسان أو صغار كان اخذت راحتي وافطرت في غرفتي
أم نواف وهي خارجة علشان ماتترك له مجال :طيب انا بروح اقول للعيال ابوكم يقول ألا ليت الشباب يعود يوماً ,طلعت ام نواف وقام ابونواف يجري علشان زوجتة ماتخرب صورته قدام اولاد
على الفطور الكل منتظر ام وابو نواف يجو علشان يبداوا لن متعودين على كذا منهم صغار وإللي يسهر في الليل يتحمل جزاء السهر علشان كذا خلود وعهود عيونهم مقفله ونواف حاب يصبح عليهم يطريقة مميزه
قبل وصول السجان ( ابوهم سمته وعود اختهم الصغيره كذا من يوم بداء يطبق عليها الحبس في المخزن لما تخرب على اخوانها في شيء)نواف وقف في النص بين كراسي خواته وحط يده اليمين على خد عهود
اليمين ويده اليسار على خد خلود اليسار وبسرعة ضرب رؤسهم في بعض ومن الوجع والخوف لايكون ابوهم صرخوا على وصول امهم :وبعدين مع صفرات الإنذار هذي لزم تسمعونا ياها يومياً
أبو نواف : السلام عليكم
الكل باصوات متفاوته: وعليكم السلام
ابو نواف:لمن صافرات الإنذار على قولت امكم
وعود بلقافة: ومن غير عصابت العشرين
ابوها:هلا والله ومرحبا يالله انك تحييها وتبييها وللجنة توديها
وعود :اش قصدك انت تدعي علي إني اموت
ابوها:لاحبيبتي انا ارحب بك بعدين يعني حبيبتي وقلبي شهودي ساكته ماسوت ازعاج
وعود:لا طبعا ليش من متى انا اسوي لكم ازعاجات
ابوها :لا ابد وانا ابوك مؤدبه وماتنشافين ،إلا وين تروحين انت كل يوم
وعود بثقة:اروح عند عمتي منيرة اللعب مع بنتهم الصغيره
ابوها :الله يعينك يارائد إنكن بنتك بصير تربيت شدهه
وعود:ليش إنشاء الله الله يعينه
الأب:لا سلامتك بس شكلي لخبط عمتي شهد انا بغيت اقول ياحظه
وعود:اشوا
ام نواف وعيالها ميتين ضحك على ابو نواف وشي هذا خلاه يسالهم:ليش تضحكون ؟
نواف : ابد يبه الله ييحيك بس عندك لبس في الموضوع
ابو نواف:كيف؟
نواف:وعود ما تقصد ريتاج
ابوه:اجل تقصد من إذا ماكانت بنت رائد
نواف يوضح لبوه:والله يبه مدري كيف ببقبل المعلومة بس شهد في نظرها ان البندري لسا صغيره وازدك من الشعر بيت تحسبها اخت ريتاج يعني بنت رائد
ابو نواف:اخت ريتاج ونمشيها لك ياأبلاء شهد اما بنت رائد ليش
شهد:يشهد علي ربي انكم اغبياء وتنك ماتفهمون
أم نواف:احشمي يابنت يا والله ما تحضرين معنا الحفلة اليوم
شهد:هاهاها ضحكتين باروح عند البندري وريتاج
ابو نواف :ليش البندري فاضيت لك اليوم
واستمر الحوار والجدال على الفطور وهو شبه يومي تنفتح حوارات محورها شهد ,خلوني اعرفكم بعايلة ابو نواف(محمد الأب لواء في المباحث وعلى وجه تقاعد متزوج بنت عمها نورا مديرة مجمع عندها
الماجستير في علم النبات عندهم 4اولاد و3بنات الكبير نواف عمره 30سنة متزوج من 6 سنوات وزوجته لها 3شهور بيت اهلها بعدين تعرفوا السبب ,ناصر الولد الثاني عمره 28سنة يشتغل مع ابوه وباسل
متزج من5سنوات عنده ولدين وزوجته خديجة بنت عمه مخلصة جامعة وفضلت بيتها وزجها على الوظيفه عايشه مع زوجها اجمل قصة حب,نادر الولد الثالث عمره 25سنة طبيب اسنان متزوج من سنة وعايش
مع زجتة في امريكا يكمل دراسات عليامتزوج رباب عناد فيها ومتحلف يربيها من جديد لأنها اقسى راس في العيلة والدلوعه,نعيم الولد الرابع وتوام خلود وعمره 23 سنة تخصصه هندسة معمارية ويشتغل في
شركة العايلة مع العم مسفرو باقي اعمامة اخوان ابوه ,البنات اكبرهم خلود عمرها 23سنة ارملة أتعينت مدرست حاسب السنة الدراسي إللي فاتت ,البنت الثانية عهود عمرها22سنة اخر سمستر في الجامعة
تخصصها تربية خاصة ،البنت الثلاثة وعود عمرها 7سنوات دلع دلع ابوها بنت ابو نواف من زوجة ثانية توفت وهي تولدها وربتها ام نواف واخذتها بنت لها وعاملاتها مثل بناتها واحسن )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&
___:من ؟
__:اقول ابوك وصل السعودية
ــــــ:طيب تقدر تحدد مكانه ومن معه
__:طال عمرك ابوك ماراقبنها إلا إن تفاجئنا فيه عند الفيلا تبع فالح ومعه واحد خواجه ينقالة ريتشرد,والعقيد محمد قالي اعطيك خبر واشوف بإيش تامرنا
باسل:اوكي امرك تدخله في المراقبة وتتحاول تتصيد أي غلطة قانونية لريتشرد وتوقفه على اساسها فهمت على عزام
الرقيب عزام: إي طال عمرك ، بس طال عمرك في شيء ثاني
باسل : وش هو ترا انا مشغول
الرقيب عزام : طال عمرك رداد بن محمد قريبكم استقبله في المطار ووداه الفيلاه
باسل: والله إني قايله المخلوق ذا مو جايبها البر ، اسمع دخل الفيلاه معهم ؟
عزام: ايه طال عمرك
باسل: حطه معهم في الراقبة
عزام: انشاء الله تامر بشيء ثاني
باسل:مايامر عليك عدو بس تقول لشباب إللي مهم مداومين يحضرون حفلة كتب كتاب اختي
قفل جواله وباله مشغول ومكان منتبه لأمه إللي تكلمه :باسل يمه وش فيك ساعة اكلمك وانت منت هنا خير في شيء
باسل :يمة البندري ماتخلونها لوحده بذات اليوم لزم احد يكون معها حتى لو تكلمونا ادخل انا ونجلس معها اهم شيء ماتنترك لوحدها
باسم ورائد كانوا داخلين البيت وسمعوا حوار باسل لمه فسأل رائد :ليش إش صار ؟
باسل:كويس انكم جيتم ابوي وصل البندري والبنات لا يأخذون خبر وحتى بخور السوق الأستاذ عصام علشان مايعلم كتلت البارود الشيخة بيادر مرتة
خرجوا من الصاله وكل واحد مشغول لراسة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 8المساء في غرفه في الفندق المحجوز للحفله دخل رائد لانه مافي غيره يقدر يجلس معاها
(رائد)
اول مرة احس بالخوف من دخولي على انسانه مدري ايش السبب بس أنا متوتر بدرجة كبير وإللي زاد علي إنها ماتدري إني دخل فمشغوله مع الكوفير لانها معترضة على شكلها يالله لوبنطلع لناس مع بعض مغير
يصورونا وينشرونا بلوتوث اقصر إمراءة لأطول رجل يالله كان ودي افقعها ضحكه على يوم تخيلت المنظر ,وبس خبط الطاوله وش طيحت اوه الإستشوار بسم علي كيف يخزوني كلمتني البندري وهي واصله
حدها :نعم في شيء
الله يهديك ياباسل وش اكذب عليها فية ذي :ابد بس جيت اطمن ان كل شيء ماشي تمام
ردت علي :ليش بزره بخرب يعني
:لا وانتي معطيتني وجهك الصبوح أجمل ليدي بس يومك مقفية ظنيتك وعود
: والله ياقلب اهلك الشغله في الأرض مو في السماء بعدين قلي وش اخذت من السماء
حاولت اخفف حدة الحوار لأن اخصائية التجميل فتحت فمها مدري ليش يمكن الحوار الساخن او منظرنا إللي كانه رقم 10 :اخذت من السماء احلى بندري
شفتها لوت فمها واعطتني نظرت استخفاف بغت تذبحني مع عيونها إللي إللي محدده الأسود وعليها احمر قاني وبني محروق واصفر بلمعت الذهب عن جد تاخذ العقل مدري حسيت الأنوثة تنطق من ملامح وجهها
مع شعرها المرفوع عكس امس يوم لمحتها حسيت كأنها ريتاج بنتي مو البندري بنت عمي .الله يحميها من الأفعى ام عادل واختي الهبلى مو هي ذنب امها ،يالله انا كيف نسيت المجنونه الثانية مسكينة يالبندري
لك عداءت عدد شعر راسك رغم انك ماأذيتي احد ،شدني منظرها وهي سرحانه في الفراغ مدري جاني احساس إني ألمها بين ذراعي علشان محد ياذيه لانها عمرها مارتكبت ذنب عير انها بنت احمد

-اش رح يصير في الملكة
-هل راح يتقبلوا مرت ابو رائد وبنتها البندري
-من الشخص إللي خايف رائد على البندري منه
-ابو باسل اش راح يعمل هل بيمرر الحفلة على خير
-هل هناك اشخاص جدد راح يظهرون في البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور نغم أنثى  
قديم 10-03-08, 01:47 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60903
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغم أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغم أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
7d6581ed2d الـــــــــــبـارت %4%

 

أشكر كل من دعم بدايتي
قال الزهر آآآه :لي الشرف أن يوجه إلي أي نقد و صدقيني سيجد مني كل التقبل والشكر
أم عروة , يأخذني الوله . تناهيد الصمت
وأنشاء الله أكون عند حسن ظنكم
هذه الأجزاء بها الكيثر من الأخطاء الإملائة من دون أن أنتبه لها

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة نغم أنثى ; 10-03-08 الساعة 02:02 PM
عرض البوم صور نغم أنثى  
قديم 12-03-08, 02:33 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60903
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: نغم أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نغم أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نغم أنثى المنتدى : الارشيف
7d6581ed2d الـــــــــــبـارت %5%

 

الــــــــــبــــــــــا ــرت %5%الساعة 11 مساء وبعد ما اكتملوا المعازيم عند الرجال وفي وسط انشغال باسل و الباقين ومن مدخل القاعة سمعوا واحد يصرخ بصوت مرتفع لفت له كل رؤوس الحاضرين: بأي حق تزوجون بنتي بدون شوري يا عيال المرة
باسل عرف أنه أبوه لأنه شافه في أمريكا يوم راح يجيب البندري فكان أسرع من باسل ورد عليه بكل ثقة :بنفس الحق أللي سمح للكبار بأنهم يفكرون يستغلون ضعف الصغار ويحرمونهم من أمهاتهم ويلعبون أبهم باسم بعد ما أعطى لأمه خبر عن وجود أبوه طلبت أنها تقابله بوجوده اهو وباسل و أخوانها وأعمام عيالها:ممكن تقرب معنا داخل عشان نتفاهم وبدون شوشرة
أبوه بسخرية :ومن حضرتك يعني عشان أتفاهم معاك ممكن تعرفني فيك
رد باسل أللي ما رضي بطريقة كلام أبوه مع أخوه :أعتقد الشبه الكبير بينك وبينه يخليك تعرفه بدون ما تسأل على العموم لي الشرف إني أعرفك بواحد مثل اخوي يضرب فيه المثل لأن أللي ربته مرة من ظهر رجال يا أب يا فاضل هذا(وأشر على باسم بكل فخر )أخوي الدكتور الكبير باسم الليثي تذكره ولا أسوي لك فلاش باك
أحمد عرف انه لو ناقش باسل مراح يتخذ منه لا حق ولا باطل فوجه كلامه لباسم : إيه يا دكتور وين تحب تفاهم
باسم بهدؤ و وقار الطبيب :تفضل معاي ، واشر لأخواله وأعمامه يدخلون معهم
يوم دخلوا داخل جلسوا فتره ساكتين وأحمد ما عجبه الصمت : ممكن تتكلم يا دكتور ولا ادخل اخذ بنتي واطلع
رد ذي المره رائد باستنكار:أي بنت يا أبو البنات إن كان تقصد البندري فرجع لسكرك وعربدتك وتدمير المجتمعات لأن البندري زوجتي وما تطلع إلا بموتي
أحمد بسخرية:شاطر يا بطل ومن أنت ومن أبوك عشان مسوي لي فيها رجال
______: مالك دخل فيه وفي أبوه شغلك كله معي ودامك جيت لهنا برجلك اختصرت علي الطريق
أحمد:وه مدام منيرة أنتي بعدك في الدنيا ما ذبحك القهر
منيرة :لا بشرك بعدني حية ارزق لين اخذ بثأري منك وأشوف الدمع يتمشى في محاجرك
أحمد ضحك بسخرية على منيرة :هههاييي يا مسكينة أنتي ما تتوبين المرة هذي تبغيني أخذا الثلاث
وصل مسامعه ضحكات فورت دمه : وليش تضحك إنشاء الله
عصام: لأنك أطربتني وأطربت الشباب أي ثلاث أهو بقي عندك بنات كلهم متزوجات بس باقي عندك ولدين إذا تبغى تأخذهم معك ما عندي مانع
ريان يكمل مسيرة ولد عمه :ولا تدري خلهم هم يأخذونك أوفر لك لأنهم مشاء الله يأكلون الأخضر واليابس ولا أزيدك من الشعر بيت يضرب فيهم المثل في المرجله والقوة
مسفر تدخل بطبيعة المسالمة :أحشموا وجودي ووجود أعمامكم إن كان أهو ما له احترام وخلوا الفرصة لأم باسل لأن ما لنا حق كثر مالها
منيرة و أللي كان أعجبت بدفاع أزواج بناتها عن بناتها وفخرهم ومدحهم لعيالها:مشكور يا أخوي كل أللي بقوله إن كل الأشياء أللي كنت خايف منها باقي عندي من أشرطة وملفات واقدر أقدمها للجهات المختصة لو لقربت ناحية عيالي والحين أنا أطردك من القاعة لأن كل شيء بفلوسي وأنت شخص غير مرغوب فيه براء
خرج أحمد والدنيا تدور فيه معقولة منكسر ظهرها يوم أخذت بنتها لكن هين إن ما بكيتك الدم ما كون احمد
مرت الحفلة على خير و جاء الوقت الزفة أللي ما كانت تستناه أم عادل وأسماء بنتها وهذا لن طليقة رائد تكون بنت أخو أم عادل وصديقة أسماء المقربة
أم باسل وبناتها ونسوان أخوانها وبنتهم كانوا فرحانات ومرتبشات يحضرون لزفة تقفلت الأنوار وضوت الشموع على كل طاولة وبداءت الزفة على أنغام أغنية أليسا أجمل إحساس وكانت الصدمة كبيره لرائد لأنه ما شاف الشكل الأخير للبندري لأن عمته زهور جات تجلس معاها
( البندري )
الله يستر لأخذها على وجهي أنا وين والكركبة هذي كلها فين الله لا يشد علينا عشان حفلت كتب كتاب لبسوني فستان بطولي مرتين و أسكربيني كأنه ناطحت سحاب الله يستر ما تفشل قدامهم لأني أحس بدوخة يا لله هانت كلها كم خطوة وأقرب من الدركولا وأتمسك فيه
(رائــــــــــــد)
يا لله الطفلة البريئة أللي في المستشفى أول أمس أهي نفسها الليدي أللي تمشي قدامي يا لله كيف مختلفة ، بس ليش أحسها مرتبكة ومتوترة يمكن عشان التجمع ولا لأن الأضواء عليها
قربوا من بعض عند الكيكة وكان معلق في الكيكة زي الحامل بجناحين وكل جناح حامل قلب داخلوا دبلة خرج رائد دبلة البندري وقرب يلبسها أيها
وأول ما لمس يدها حس ببرودتها ورجفتها فلبسها الدبلة وظل ماسك يدها بيده اليسار عشان يخفف من خوفها وتوترها وبعده لبست البندري رائد الدبلة وقطعوا الكيكة وكملوا مسيرتهم للكوشة والمصورة تصورهم وبعد فترة لاحظ رائد نظرات أخته وأمها للبندري ففضل ينسحب ويأخذ البندري معاه بحجة التصوير
في الغرفة دخلوا أخوان البندري عليها وتصوروا ومرت الحفلة بسلام رغم معارض البندري لكثير من الطلبات الكوفير والمصورة .
بعد ثلاث أيام البندري جالسة مع وعود و ريتاج يتفرجوا كلاسك كرتون على أسبيس تون لكن قطع عليهم صوت الجرس لما أندق وقامة وعود بما أنها صاحبت البيت وين ماتروح عشان تفتح الباب ورجعة بعد دقايق وما كانت لوحدها :البنــدريييييييي توتو شوفوا من جاء
لفت عليها البندري :هلا ومرحبا يا حيا الله من جانا
رعد وصالح :بالمهلي السلام عليكم
البندري : وعليكم السلام ورحمة الله كان ماجيتم أحسن
رعد وهو ينزل وعود ويشيل البندري : وش نسوي يعني مشاغل وأنا خالك ولا يعني على بالك إني أكل ومرعى و قلت صنعا
البندري :خالو حبيبي ممكن تنزلني لأني صرت أخاف الأماكن المرتفعة من يوم الملكة
صالح ورعد فهموا السالفة خطاء فقاموا يضحكوا والبندري ماهي عارفة سبب ضحكهم :ممكن أفهم ليش تضحك أنت و إياه
صالح أللي تذكر رائد أللي واقف برى لأنه ما حب يدخل ويثير البندري مثل كل مره :أوه يا أبو الشباب نسينا أللي أدخل الرعب في نفس البندري من الأماكن المرتفعة برى
رعد وهو يضحك :هههههههه دخله دخلة خلك نحقق معاه وش سوى بالنونو أللي تخاف الارتفاع (رعد خال البندري أكبر منها بأربع سنوات متزوج وعنده ولد عمره سنتين)
فهمتهم البندري بس متأخرة لأن رائد دخل وأستلمه رعد استجواب :ممكن نعرف يا أخ رائد وش سويت بالليدي البندري يوم الملكة
رائد أللي أستغرب سؤاله:ليش أش سويت لها مثلاً مسكت يدها وقربت منها وما بقي إلا شوي ودخل وراءها من الربكة والتوتر لدرجة إني غرست أظافري في كفها(طبعا الكلام هذا كله سوته البندري في رائد يوم خافت أنها تطيح على وجهها عشان كعبها كان عالي)
ردت البندري تدافع عن نفسها :هـــــــــي أنت وإياه تفسرون الكلام على كيفكم الهرجه وما فيها إن في يوم الملكة لبسوني إسكربيني عالي مره وفستان طويل وأنا ما تعودت على كذا (وطالعت لرائد وكملت) عشان كذا مسكت يدك أستاذ رائد لا خوف من الناس ولا ربكة
نزلها صالح من يد رعد عشان يوريهم لبسها كيف كان :صح و أنا أخوك هذا اللبس أللي متعودة علية وكأنك طالبة تمهيدي
البندري كانت لابس فستان أوف وأيت لركبة وكلون زهري وشعرها البني مفلول لتحت الكتف
رائد أللي حب يريح البندري من رعد وصالح قرب وسحبها من يدها ودخلها غرفة الضيوف وامرها تجلس عشان : البندري ممكن تجلسي ابغاكي في موضوع مهم وما أقدر أأجله
البندري بعد ما جلست : تفضل أسمعك
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نادر وتوه راجع من الجامعة: أسلام عليكم
رباب :وعليكم
نادر بقرف من ردها لسلام: يهودي أللي مسلم عليك مو مسلم
رباب:أف كل يوم نفس الموال مراح يتغير
نادر : الله يقرفك يا شيخه أن كان ترفعين الضغط الغداء جاهز ولا لسى: وفي نفسه (ولني عارف إنك منتي طابخة )
طالعت له و ببرود : لناء ثلاث شهور مع بعض أنت عارف إني ما أحب أطبخ
نادر يقلد أسلوبها في الكلام :ولي تلات شهور وأنا أقولك تعلمي
رباب بقرف:أنت عارف إني ما تعودت اخدم على احد
نادر:رباب لا تجبريني اسوي شيء ما يرضيك
بتحدي : وش بتسوي يعني أنا قلت لك جيب شغالة ما رضيت
سحبها من الكنبه ووقفها وقرب منها لحد ما لصق جسمها النحيف في جسمه الطويل من باب التخويف عشان تبطل تتحداه مره ثانية وسألها:نص ساعة تكفي تسوي لي أسباقتي وتبوله ؟
رباب أللي وجها يعطي ألوان هزت رأسها بالإيجاب فكها وراح يأخذ دش ويغير ملابسه
@@@@@@@@@@
.........:قطيعه شفتي كيف كان ماسكها وكأنها بطير المفروض كان أستحاء على وجهه وما طلع معها كأنه متزوج وحده رابع ابتدائي أفتشلت من صاحباتي لدرجة تمنيت أرجعها الغرفة
.........:ما قول غير الله يخلف علي حتى أبوك مبسوط كأنه أهو أللي عنده بنات أخوان لا وعمتك زهور ما كأن زوجه ملطشها من يومين ماشية ويا أرض أنهدي ما عليك قدي أسماء وأنا أمك غير الموضوع لوعوا كبدي
أسماء وبنقمه:وش أقول أنا حتى ريتاج كرهتها من كثر ما هي متعلقة في منيرة وبناتها
أم عادل:لا وليته للهِ هذا كله دهن سيور عشان أخوك الثور يأخذ بنتهم يا خوف بس تكون فيها بلوه عشان يتزوجها أخوك بعد ثلاث أسابيع وكم يوم من وصولها المملكة
أسماء :أنا مدري وش فيها زود عن أبتسام بنت خالي لا و بعد حارم أبتسام من البنت وحاطها عند منيرة
أم عادل بشر:والله ما أكون صالحة إن ما رجعت رائد وهو زي الكلب لابتسام وبكيب منيرة وموت منيرة و من القهر أجل صالح النتفة يقول لأبوه لبغيت الزواج خليت أمي منيرة تخطب لي لا وعصام ما يحط خيط في ابره إلا بشور الشيخه بيادر وليته من الزين كأنهم مغسولين بفلاش ولا أكلهم البهاق
-وش هو الموضوع أللي كلم فيه رائد البندري
-نادر ورباب وش هي نهاية الحرب بينهم
-العمة زهور ما صار تطورات في مشكلتها في هذا البارت فهل ممكن تكون أنحلت المشكلة ودي ورجعت لزوجها
-هل من الممكن إن أم عادل وأسماء يخربوا زواج البندري ورائد
-أحمد هل راح ينسحب أو راح يحاول يأخذ أللي له من عند منيرة

 
 

 

عرض البوم صور نغم أنثى  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية