لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-08, 06:08 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58344
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعه الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعه الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رائع البارت بس تمنيت لو

كان طويل شوي

يسلموووووووووووووا

اسلوب رائه وشيق

 
 

 

عرض البوم صور روعه الكون  
قديم 19-01-08, 03:19 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم ايدج عالبارت الرائـــــــــــــــــع
ناصر:شكله كان يبي يلعب على العنود
بس منو هذي البنت؟؟
ما اتوقع بنت خالته ويقعد معاها جذي
الا اذا كانت خطيبته او مرته او مادري
نواف:عيل طلع يحب فريد
بس لو عرف حقيقتها بظل يحبها ويساعدهها ولا لأ
مسكين مايدري انها تكرهه
وحتى لو فكر يتزوجها اهو مو خاطب بنت خالته؟؟
وما اتوقع اهله يوافقون
العنود:مسكينة كسرت خاطري لما بجت
بس ما عليج منه ومثل ماقلتي كان يبي يلعب عليج والله كشفه
وانتي الف واحد يتمناج
ابرار: الحين وبعد ماخذت الفلوس لازم تشتري بيت لهم
ومع كل بارت اقراه يزيد اعجابي فيها وبتصميمها انها رح تعرف حقيقتهم
فريد: المسكينة ماتري ان نواف يحبها
والمشكلة اذا حبته ويصير فيها الي صار بالعنود
نهى:الله يعينها على فريد وحنتها
رنا:ما اتوقع البنية الحزينة نهىلان نهى كله فرحانة يمكن راسمة روحهها
نوال:تستاهل بس المفروض يحبسونها اكثر من شهرين
لما قالت ابرار انها بتدخل بيت نوال بالقوة
تخيلت انها تروح وتحاول تفتح الباب ويكون البيت مراقب ويصيدونها الشرطة ومادري شصير بعدين
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 23-01-08, 06:55 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22843
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: lolo111 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lolo111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

waxengirl

اقتباس :-  
لولو تسلم ايديكى على الاحداث الرائعه
كنت متوقعه ان نواف يعرف ان فريد تبقى بنوته من العبايه, نهى ههههههه هتموت من فريده وعمايلها ,نصور غريب ليه بيعمل كده فى العنود صدقت لما قالت عليه مغازل وصايع
المهم ابرار حاسه انها التوام المفقود مش عارفه ليه بس باتوقع انها بحاول تدخل البيت باى طريقه وانها بتلاقى حاجه فى الظروف الكبيره .
شفيتى غليلى من نوال احسن انها اتحبست بس شهرين بس حرام عليكى يالولو دى عايزه تقضى بقيه عمرها فيه .
اتوقع ان رنا مش هتصمد كتير قدام فيصل وهتقول الحقيقه.
تسلم ايديكى يالولو بس ليه المره دى البارت صغنون؟

ياهلا فيك وتسلمين على تعليقك وتحليلك ومرورك الحلو

بالنسبة ابرار: تابعي معانا علشان تعرفي توقعك صحيح او لا

نوالو:ههههههههه لسه ماخلص دورها


رنـــــــا: اممممممم ممكن





براطم قملهـ

اقتباس :-  
بصراااااااااحهـ... الأحدااااث روووعهـ..


يالله كمليها شوقتينا للجااااي ....

يالله يا الكاااتبه المتميزه ... *__^ <<< فيها مصلحهـ..

تسلم يدينك ع القصهـ.. الروووعهـ..

اهلا فيك يابراطم

وتسلمين على تشجيعك

والبااااااارت اللحين راح ينزل





همسه ود

اقتباس :-  
قصتك روعه غاليتي
مشتاقه اعرف النهايه بليز كمليها بسرعه


ياهلا ياهمسـة

ومشكووورة على مرورك

ان شاء الله اللحين راح انزله





روعه الكون

اقتباس :-  
رائع البارت بس تمنيت لو

كان طويل شوي

يسلموووووووووووووا

اسلوب رائه وشيق


هلا وغلا

وتسلمين على مرورك وردك و

والله انا احاول قد مااقدر

واللحين راح انزل البااااااارت




اقتباس :-  
تسلم ايدج عالبارت الرائـــــــــــــــــع
ناصر:شكله كان يبي يلعب على العنود
بس منو هذي البنت؟؟
ما اتوقع بنت خالته ويقعد معاها جذي
الا اذا كانت خطيبته او مرته او مادري
نواف:عيل طلع يحب فريد
بس لو عرف حقيقتها بظل يحبها ويساعدهها ولا لأ
مسكين مايدري انها تكرهه
وحتى لو فكر يتزوجها اهو مو خاطب بنت خالته؟؟
وما اتوقع اهله يوافقون
العنود:مسكينة كسرت خاطري لما بجت
بس ما عليج منه ومثل ماقلتي كان يبي يلعب عليج والله كشفه
وانتي الف واحد يتمناج
ابرار: الحين وبعد ماخذت الفلوس لازم تشتري بيت لهم
ومع كل بارت اقراه يزيد اعجابي فيها وبتصميمها انها رح تعرف حقيقتهم
فريد: المسكينة ماتري ان نواف يحبها
والمشكلة اذا حبته ويصير فيها الي صار بالعنود
نهى:الله يعينها على فريد وحنتها
رنا:ما اتوقع البنية الحزينة نهىلان نهى كله فرحانة يمكن راسمة روحهها
نوال:تستاهل بس المفروض يحبسونها اكثر من شهرين
لما قالت ابرار انها بتدخل بيت نوال بالقوة
تخيلت انها تروح وتحاول تفتح الباب ويكون البيت مراقب ويصيدونها الشرطة ومادري شصير بعدين
تقبلي مروري


اهلا فيك BENT EL-Q8 اهم شئ اخباااااارك واحوالك

وتسلمين على مرورك دائما وتعليقك اللي يسعدني ويثلج صدري
وخاصة تحليلاتك امووووت فيها وانا اقرأها

ناصر:امممممممم ليش لا يصير ونص في بعض العوائل عندها ايزي

نواف: تحليلك عين العقل وراح تشوفين وش راح بصير في البارتات الجاية(لسه بدري خلي اول شئ تبلعه)

ابرار: وراح تشوفين هل توصل للي راح تبيه أم هناك عقبــــــــات؟


فريدة: شفتي عاد هذي مصيبة يخليها تحبه وتتعلق فيه !!!!اه راح نشوف اذا راح تحبه او لا


نهى:هههههههههههه يبغالها احد يراقبها وفريدة تطوعت


نوال: تستاهل وعقبال ماتموت( شريرة)

ابرار:هههههههههه اليوم راح تشوفين وش راح يصير لها

وتسلمين على ردك ولاتحرمينا من رودوك يالغالية

 
 

 

عرض البوم صور lolo111  
قديم 23-01-08, 06:59 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22843
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: lolo111 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lolo111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

&&ظلـــــــــــــــم طفلــــــــــــــــة&&

الجـزء الثاني عشر:

كانت في غرفتها لما دخلت عليها الشغـالة وقالت أنها تنزل تحت لانه امها تبغاها .نزلت تحت ولقت امها في الصالة وكانت جالسة على الكنب .

اشرت بيدهــــــا وقالت: تعالي ياغدير.قربت من امهــا وجلست بجنبها وهي مستغربة من هالطلب لانها تعودت على تقلباتها المستمرة

مرة طيب ومرة شريرة .يعني مزاجية..

سالت امهــــــا:حبيبتي انا سمعت انك كلمتي ابوك في التليفون.ابغى اعرف وش قالك؟

ردت رنا ببراءة: قال انه اليوم بيجي بدري من الشركة وراح يأخذني علشان نروح بيت جدتي سنـــــــاء

شافت امها تقوس حاجبها بعبوس واخذت تهمم...

سالت رنا باستغراب: ليش هالسؤال مــــاما؟
شافت تطالعها بغضب ورفعت ايدها واعطتهـــــا كف قوي وقالت بصراخ هستيري: روحي غرفتك يالوسخة؟

..تجمعت الدموع على خدها وماهي عارفة هي وش سوت علشان يصير لها كذا .!!!!!!

..حاولت تتشجع وقالت بصوت مخنوق بالبكاء: انـ..ا وش...س..ويت؟

قالت أمها باستغراب وبصراخ: وليك عين تسألين بعد؟

وكملت بتهديد: المفروض تقولين لابوك أنك ماتروحين من دوني؟مو انا امك يالتافهــــة؟ ولاتبيني ارميك عند وحدة تأدبك وتوريك السنع؟

.....قالت وهي تشهق: عند اخواتي؟!!!

ردت بخبث ومكر: لا طبعا ..راح ارميك عند ناس العن منهم

وصرخت: روحـي اذلفي لغرفتك يالحيوانــــــــــــة

انفجعت من صراخها وخاصة هذي اول مرة تمد ايدها عليها وخافت انها تكرره فقامت بسرعة وجري على غرفتهــــــا...

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

اخذت تبكي على الظلم اللي صار لها وهي مستغربة ليش امها تعامل لها كذا.. قدام الناس تكون شخصيتها مختلفة وتكون حنونة
لكن لماتنفرد معاها تصير وحدة ثانية.هي كرهتها تبغى ترجع للبنات .تبغى تلعب مع نهى..ولو نهى كانت هنا كانت نصحتها وش تعمل أو ش تسوي

وحتى العنود اللي كانت حنونة عليها وتهتم فيها وابرار اللي كانت دائما تجري وراهم علشان تعلمهم وهم يرفضون وفريدة اللي دائما تعصب عليهم

وحتى نوالو اللي كانت تكرها كانت تشوف ارحم منها ولو انها كانت تخوفها مووووووت بس علشان وجود البنات كطان تحسسها بالامان

واخذت تشهق وانفتح الباب بقوة ودخل ابوهــــــــــا ..جلست في السرير وهي تمسح دموعـــــها لكن شكلها واضح انها كانت

تبكي .انتبهت انه ابوها قرب منها وشافت ملامحــــه كان واضح انه معصب على الاخير ومن كثر العصبية كان وجهه مسود..استغربت!!!!!!!!

ليش هو معصب.لكن سألت ببراءة: بابا مانروح عند جدتي سنــــــــــــاء؟ شافته ساكت!!!! وبدأ يتقرب منها وهي بدأت تخاف واضح أنه ناوي يضربها

غطت وجهها تلقائي علشان تحمي نفسها من الضرب لكن حست باحد يقتلع رأسها ..رفعت رأسها بقوة لما شافته يشد شعرهــــــا وقال: يالحيوانة ليش كذا سويتي؟

..بكت وماهي عارفة وش سوت هالمرة ...اعطاها هالمرة كف ..وصرخ: وين الاشرطة اللي عندك وحتى البلاستشين؟ انتي ماتستاهلين شئ؟

وشافته يطالعها بكره وغضب أول مرة تشوفه..واخذت تبكي ...قام من مكانه واخذ يدور في الغرفة ويطلع الاشرطة كلها ....

ورجع لها ثاني وعيونه تطلع منه الشرر واخذ يتنفس بقوة: اللحين من وين لك هالاشرطة؟.

..رفعت نظرها وطالعت الاشرطة وكانت مستغربة من جد لانه اول مرة تشـــوف هالاشرطة.هي معاها بس اشرطة افلام ديزني

وواضح انه هذا مو حقها فقالت: والله هذا مو حقي ..

رجع يصرخ: وتكذبين!!!وتحلفين بالله...وقرب منها ودعس برجلها من قهره وقال: والله لادبك يابنت احمد

...استغربت!!!بنت احمد!!يعني هو مهو ابوي!!!!! وشافت امها تدخل الغرفة وتطالعها بنظرات غريبة وقربت من ابوها ومسكت كتفه:

وقالت: هدي ياحبيبي ..تراها طفلة واكيد قصوا عليها البنات وقالولها شوفي هالاشرطـــــــة...

صرخ ابوها وأشر على الاشرطة:شفتيــه..
ردت بخوف وصوتها انبح من البكاء: لا والله ماشفته

طالعها بغضب: وانا وش دراني اذا كنت تكذبين او لا؟

رجعت امها تقول بهداوة وقالت: لاتضيق خاطرك تراني ادبتها وفهمتها انه هذا غلط!!!

..ماهي فاهمة وش اللي قاعد يصير!!!أي غلط !!وأي ذنب اللي ارتبكته!!وخافت تسأل علشان لايضربوها من جديد

شافت ابوها واقف وهو معصب وبعد ايد امها عن كتفـــــــــــه

وقال: انا ليش اساسا مستغرب!!!


وكمل باستهــــزاء: مااتوقع انه هذا شئ غريب عنك يامدام

وطلع وشافت امها معصبة وخافت لاتضربها من جديد لكنها طلعت وقفلت الباب بقوة وهي تكورت وغطت جسمها باللحاف واخذت تبكي من جديد تحاول تفهم هي وش سوت!!!

*********************************

العنـــــــــــــود:

كانت في المطبخ تطبخ للغداء وحاولت قد ماتقدر تلهي نفسها بالشغل وتنسى ناصر والبنت اللي كانت مأخذ راحته معاها

وبالفعل نجحت وقدرت تنتبه وتنساه لفترة.

(هـــا يابنتي تبغين مساعدة؟)

التفتت على أم ناصر اللي ليها فترة ماشافتها لانها مريضة. فقالت بعتاب:الله يهديك ياخالتي ليش متعبة نفسك ونزلتي تحت

وانتي لسه ماتشافيتي؟

ردت ام ناصر بابتسـامة: مليت من الغرفة بروحي وقلت انزل اشوفك واساعدك

وكملت: وبعدين ناصر ولمياء خرجوا يتغدوا برعه فلاتحسبي حسابهم.

...تنهدت بداخلها ليش ذكرتيني ياخالتي..ماصدقت انساه شويه ولو لفترة بسيطة تروحي ترجعي تذكريني فيه .

سألت العنود يتردد: وش تصير لك لميــــــاء؟

قالت ام ناصر :تصير بنت اختي ..

.اه شكلهم مخطوبين لبعض !!والا ليش مأخذه حريتها بزيادة .أو امكن يكون عندها عاااادي..يالله اللحين نفسي اعرف هل هو مخطوب أو لا!!!

طيب اسأل ام ناصر بس اخاف تشك وتسأل وتقول ليش اسأل هالسؤال؟؟يالهبلة كم مرة اعيد واقول انسيــــــه..اللحين هو متهني معاها ولا حتى

فكر فيك وأنتي هنا تفكرين فيه!!!

خرجت من افكارها على صوت خالتهــــا:وش رأيك تتغدين معاية؟

ترددت العنود لكن لما شافت رجاء بعيونها ماحبت تكسر بخاطرها فقالت بابتسامة:اكيد ياخــــالتي

شافت خالتها تبتسم بفرح:بارك الله فيك يابنتي
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
بعد ماخلصوا من الغداء حركت الكرسي المتحركي حق خالتها وطبعا كان فيه الصنصير توصلها للطابق العلوي.دخلت فيه وضغطت على الزر ووصلت ومشت لحد ماوصلت لغرفة

ام ناصر ورفعتها من الكرسي بمساعدة جودي اللي كانت منتظرتها من اول علشان تساعدها وبعدين غطتها وكانت ناوية تخرج لكن ام ناصر مسكت ايدها وقالت بحنية: تعالي

اجلسي بجنبي يابنتي

جلست على طرف السرير وهي مستغربة من طلب ام ناصر.

تنهدت ام نـاصر وقالت: الله يشهد اني اعتبرك بنتي يالعنود

..هالكلام اثر فيها العنود وحاولت تتماسك قدامها

وكملت: انا لماشفتك اول مرة دخلت قلبي بسرعة وبصراحة حالك هاليومين مو عاجبني ..حاس فيك انك متغيرة

وسألت بحنية وهي تمسح على رأس العنود: قوللي يابنتي مين اللي مضايقك؟

.طريقة كلام ام ناصر اثر فيها لدرجة انها لو تبغى تتكلم راح تبكي .... فحاولت تستجمع نفسها بقوة

وقالت: صدقيني مافيني شئ ياخالتي

..لكن ام ناصر الحت عليها: ناصر ولدي مثلا ضايقك؟اعرفه مزحه ثقيل .قوللي علشان أوريه شغله

..ارتبكت وبان عليها وقالت: صدقيني ناصر ماسوى شئ

وكملت علشان تقنعها:لانه هالايام كنت شوية تعبـــــــانة لاني مانمت زين

.وسكتت وطالعت ام ناصر وكان واضح عليها انه الكلام مادخل رأسهــــا ...

فقالت: خلاص يابنتي روحي اللحين ارتاحي

..
طلعت من غرفة ام ناصر وهي تتنهد .حاسة انها راح تنكشـــف اذا مو اليوم بكرة...

****************************

فـــــــــــــــريدة:

وهي قاعدة تشتغل انتبهت لظلــــــــه ولريحة عطره اللي صار لها مألوف من كثر مايزورها ورفعت رأسها وشافته

لكن طنشته ..رجع يسألها: خلينا نطلع اللحين

..استغربت !!!وقالت: نعم!!!!!!!!!لسه ماخلص الدوام يالذكي

رد عليها :انا اعطيتك اجازة ويلا نمشي اللحين مو اتفقنا انه نخرج مع بعض

ردت عليه بعصبية وبصوت واطي: انا صح اتفقت معاك اني اطلع معاك لكن ماقلتك اترك شغلي واطلع معاك

رد عليها ببرودة تكرهها: بس انا اعطيتك اجازة ولا تخاف ماراح اخصمه من راتبك

رد عليه باستهزاء: وانا ماطلبت اجازة فلو سمحت روح انقلع علشان اكمل شغلي

..شافت يصك على اسنانه بعصبية واستغربت!!!هذا الثلج يعصب!!!!بس يستاهل قلعته

رد عليها: احسلك خلنا نمشي بالطيب والا ماراح يحصلك شي طيب

طالعت فيه وقالت ببردوة عكس مابداخلها: اوكي انا ماراح اطلع وش راح تسوي؟

..قالها بابتســـــــــامة خبيثة: راح افصلك من الشغل وش رأيك

شهقت بصوت واطي: يالنذل..انت ماتقدر تعملها

قالها ببردوة: ليش؟ناسي اني صاحب السوبر ماركت اقصد ابن صاحبه ..يعني اقدر اطردك بمزاجي
..انقهرت !!! ماصدقت تلاقي الشغل !!!يجي هذا ويهددها!!! وهو يدري انها محتاجة الشغل!!الملعون !!!!الحقير

النذل!!!

شافته يطالعها بابتســـــــامة كريهة: ها وش قلت ياخالد؟

ردت عليه: اتوقع اني محظوظ لانه ابن صاااااحب السوبر ماركت قرر يتنازل و يأخذني انا ويمشيني ..لا ويتعرف علي

وكملت باستهزاء: ومين يدري!!!راح نصير اصدقــــــــاء

..شافته يضحك هالمرة بقوة !!!

قالت بقهر: انتبه لاتنفجر من كثر ماتضحك

..ولاكأنها قالت شئ !!اخذ يضحك وبعد ماهدأ من نوبة الضحك...

قال وهو مبتسم: يلا نمشي اللحين

..ومشت وهي مستغربه من هالانسان اللي صار مايفارقها وصارت تكرهه من كثر مايتلقف في شؤونها ....

***********************

فيصـــــــــــــــــــــل:

ماني مصدق !!اللي حصل!!!غدير تعمل كذا!!!!!!!!تتابع افلام خليعة!!!!وهي طفلة!!! ومين وين جابته اصلا!!!

رن جواله وكانت على شاشته اللي نورت مكتوب(الغالية) رد على الاتصال وقال:اهلا يالغالية

رد عليه امه بعتاب وبسرعة: وينك تأخرت للحين؟ماقلت ابي اشوف غدير!!

رد عليها بمزح وهو ماله خلق:وانا وين رحت؟
ردت عليه امه بحزن: انت موجود لكن اخوك راح ومابقي من ريحته الا بنته وانا ماصدقت انه امها خلتنا نقابلها بعد هالسنين

..كره نفسه لانه خلاها تحزن لكن هو اللحين وش راح يقولــــــها!!!يقول حفيدتك المصون طلعت وحدة صايعة خربانة..

شافها تبكي لانها عارفة اللي سوته غلــــــــط بس بعد ايش!!!بعد ماطاحت من عينه !!!اكيد مو هي طالعة على امها ...

قال لامه: معليش ياامي ماراح تقدر نجي لانه غدير مريضـــــة شوي

قالت امه بقلق: وديتها للطبيب

كره انه يكذب عليها بس هو مضطر فقال: اكيد والدكتور قال انها تحتاج للراحة والنوم وهي عندها انفلونزا

قالت امه بحزن: خلاص طيب مادام كذا انتم معذورين وانتبه على بنت اخوك وتذكر انها يتيمـــــــــــة..

سكر وهو حــــــاس بضميره يؤنبه .امكن لانه ضربها وهذي اول مرة يمد ايده عليها....

(حبيبي هدي مايصير اللي تسويه..خلاص هي عرفت غلطتهــــــــا) التفت على صوتها اللي كان يشمئز منـــــــه

ردع عليها بقهر: ووين كنتي حظرتك لما بنتك تتفرج على أشرطة خليعة!!!وين كنتي ها؟؟ ولا حتى فكرتي تسألين عنها

الغلط مو عليها كله كمان يجي عليك أنتي لانك المسؤولة عن بنتك بس انتي همك نفسك وبس ...

اعترضت على كلامه بقوة: لا والله وانت ليش ساااااافرت هالمدة ومافكرت فيني!!انا مرة مااقدر اهتم فيها لحالي

قالها باستهزاء: واضح ياعبير واكبر دليل لما امي طلبت منك انه تربي غدير بس انتي رفضتي بحكم انك امها وتبغين تربيها

وعلطول سافرت عند اخوك وزوجتــــــــه..

بدأت تعصب عبير: اسمع لاتحاول تقلبها علي...مو انا اللي قلتها تتفرج على الافلام

رفع ايده وقال: لاحول ولاقوة الا بالله..لاحول ولاقوة الا بالله

وكمل بصراخ: انتي بقـــــــرة ماتفهمين ..انا قصدت انه اهمالك خلاها تروح لهذا الطريق

بدأت تبكي عبير: اللحين انت ليش تعامليني كــــــــذا؟ انا نفسي اعرف انت ليش تكرهني؟

..لما شاف الموضوع تغير ..مشى وتركها وطلع من البيت

****************************


العنـــــــــــــــــــــود:

شافت الساعة ولاحظت انه قرب وقت تجهيز العشى وبدأت تجهز ولما خلصتـــــــه ..كلمت الشغالة انهم يشيلوا الاكل وهي كانت

ناوية تطلع بســــــــرعة لكن شافت اللي كانت ناوية تهرب منه .اخذت شنطتها ومرت من جنبه ولا كأنه موجود وابتسمت بانتصار

وهي تمشي لما شافت علامة الصدمة على وجهه لما مشت ولا عبرتــــــــــــه....وهذه هي البداية ياناصر!!!

****************

فــــــــــــــريدة:

كانوا يتمشوا بالسيارة والي الان هو مااستقر على مكان

اقترحت عليــــــــه : وش رأيك تودينا كوفي

رد عليها بسرعة: لا في شباب

...استغربت !!!وش قصده!!!!لايكون عرف!!!!لاااااااااا ماعرف !!لاتوسوسين

شافته يطالعها من جديد: اقصد انا ابغى مكان رايق ..هدوء مافي ازعـــــــــــاج...
قالت: اجل مافي الا البحر

...طالع فيها وقال:صح والله

جلس هناك وبدأ يتكلم عن نفســـــــه وانا ماسمعت ولا كلمة من اللي قاله!!!!كنت مسرحة في عالم غير!!!رنا وش اخبارها!!!

ابغى اوصلها!!!صحيح بدينا نتأقلم بس برضه هي منا وفينـــــــا ...اخاف صار لها شئ مدري بس قلبي قارصني!!!اعوذ بالله من

الشيطان الرجيم...

(وانت قولي عن نفسك)

انتبهت انه يكلمـــــــــها

قالت بصراحة: اسمع يانواف انا بصراحة ماسمعت ولا كلمة من اللي قلته

..كانت منتظردة رده لكنها شافته يتنهد ويرمي الصخور الصغيرة على البحر بقوة وواضح انه عصب!!!لكن هي الثانية مو فايقة لاحد

حاسة نفسها مخنوقـــــــة وتبغى ترجع البيت...

سألها بصوت غريب: انت عمرك حبيت؟

.طالعت فيه باستغراب وفجأة ضحكت ولا كأنها قبل شوية مخنوقة

سألها باستغراب: ليش تضحك؟

ردت بخبث: قول كذا من البداية واضح انك غاااااارق في الحب .

شافته يقول: الصراحة ايوه

قالت بفضول: من هي؟
..قالها بخبث: يهمـــــك تعرف؟

ردت ببرودة: لا اذا ماتبغى براحتك مو لازم تقول

....قالها بهدوء: الصراحة وحدة ماتدري عن هواء داري حتى

..كلامه زاد فيها الفضول!!!!

سألت : يعني انت ماصــــارحتها بحبك؟

رد عليها وهو يطالعها بنظرات غريبة ماهي عارفة تفسره: لا

سألت: ليش؟

ردت: لاني لو قلتها راح تتركنــــــي ولا راح تكلمني نهائي

...استغربت!!يعني اللحين هي تكلمك وهي ماتدري انها تحبك!!!!

سألت:طيب ليش تسيبك؟

..رد وهو يتنهد: مااظن اني اعجبــــــــــــها

....طالعت فيه هالمرة !!!نواف واحد وسيم واظن البنات يجرون وراه وحتى لما يمشي كانوا يطالعونه !!من هذي

اللي خلت هالمسكين هالشكــــــــل؟!!!!..لحظة مو كأنه مو عاجبك انت!!!ايه صح انا مو عاجبني لانه طبعي كذا

وبعدين الحب من الله وانا من ربي مااحبه!!!بس اظن غيري يذوب فيــــــه!!!

قالت علشان ترفع معنوياته ولو انه مو من عادتها بس هي ولد فاكيد لازم تدافع عنه:معأليه بكرة هي راح تجري وراك وتكلمك وتتمنى انك تموت فيها

رجع يطالعها بنظرات غريبة: تتوقع كـذا!!!الله يسمع منك
ورجع يسألها: انت حبيت من قبل؟

ردت ببساطة: لا

قال: معقولة مافي بنت عجبتــــــــــك؟

ردت بغرور: مو أي وحدة تستهويني

.تنهد وقال: واضح انه وضعك صعب واللي تحبك وضعها اصعب

..استغربت!!!!في وحدة تحبني..شافته يرتبك بس قال: اقصد اكيد في يوم من الايام وحدة راح تحبك وراح تتبهدل معك

رد ت بفهم: اهــــــــا

قالت: نواف ابغى ارجع البيت ممكن توصلــــــــني؟

رد : اوكي

**************************


أبـــــــــــــــــرار:

الحمدالله ماصدقت خلصت من الشغل وانا لازم افتح موضوع البيت اليوم للبنات بس خليني اروح بيت نوالو الاول

كيف راح ادخلــــــه ياربي!!!!اشافت المكان مظلم هي صح تجي بس لما يكون الوقت ظهر بس اللحين الساعة 10وماشاء

الله المكان هدوء ومظلم ويخوف ..مشت وهي حاسة قلبها يرقع من الخوف .قربت من البيت وهي مو عارفة اشلون راح تدخله

الا اذا كسرته وهذا الشي بعيد الاحتمال لانها ماتبغى تزعج الجيران ويطلعون على صوتها ومقرها راح يكون السجن..

مسكت الباب وحاولت تحركه ولقته مفتوح.انفجعت هي متأكدة انه كان مسكر المرة اللي فاتت..معقول تكون نوالو طلعت من السجن

اكيــــــد مافي غير هذا الجواب.دخلت وسكرت الباب بشويش مادم نوالو موجودة في الداخل راح تمشي بشويش وتطلع بدون ماتحس

وبكذا مشت بسرعة وبخفة وكأنها سراقـــــــة وطلعت الدرج بسرعة للطابق العلوي وخلاص قربت من الباب وهي تحس الفرج قرب

من جديد ونوت تدخل وقلبها يرقع من الخوف والحماس والاثارة من الغامرة الجنونية اللي اصــــــابها ونوت تفتح الباب .

الا انها حست باحد مسك خصرها ومسكر فمها علشان لاتصرخ وسمعت انفساه القريبة من اذنها ..

انفجعت هذي مو نوالو!!!!!!

************************

نهـــــــــــــــى:

خلصت واجباتها ومذاكرتها ورتبت البيت من الطفش اللي فيها ..وجلست تقلب على القنوات واستقرت على mbc3

واخذت تتاابع الكرتون بانسجام وسعمت دقة الجرس وعلطول فتحتها لثقتها انهم البنـــــــات.وفعلا كان توقعها صحيح

شافت فريدة والعنود تدخل من وراها .قالت فريدة بتهديد مبطن: فتحتي من قبل ماتشوفي صح؟

ردت نهى: لاني عارفة انكم انتم

رجعت تقول فريدة:انا كم مرة اعيد واقول طالعي من الفتحة قبل لاتفتحين الباب ....بس انتي هبلة وماراح تفهمين

ردت نهى بشقاوة وعناد: بالعكس لاني ذكيـــــة وعارفة وقت رجعتكم فعلشان كذا مايحتاج اشوف الفتحة.

تدخلت العنود: خلاص اللحين انا اجهز العشى لحد ماتجي ابرار
قالت فريدة:شكلها راح تتأخر زي ذاك اليوم

وكملت بصوت واطي: اصلا شغلها مو عــــــــاجبني

سمعت نهى كلام فريدة: وليه ماتمنعيها زي مامنعتيني؟

قالت فريدة: اقول اسكتي يانهى والمرة الجاية لاتتنصيتن على كلامي

شهقت نهى : انا ماتنصت انا بس سمــــــــعت

.شافتها فريدة تطالعها بنظرات نــــــارية ومشت لغرفتها







التوقعـــــــــــــات +التعليقات

س1: وش راح يصير لابرار ومن هذا اللي مسكها؟

س2: العنود هل راح دائما تكون كذا ولاتعطي وجه لناصر؟

س3:رنـــــــا وش مصيرها؟

 
 

 

عرض البوم صور lolo111  
قديم 24-01-08, 12:38 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 9746
المشاركات: 282
الجنس أنثى
معدل التقييم: Electron عضو له عدد لاباس به من النقاطElectron عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 107

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Electron غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كيف الحال لولو..
ما شاء الله .. إبداع في الرواية ... من حلو لأحلى ..

شخصيات الرواية وتطوراتها ..

رنا ... صاحبة الفصل .. ظلم والله ظلم .. إرئفي بحالها أرحميها .. ترى البنت فقيرة وعليها براءة تجنن .. كيف يصدق عليها عمها هذا الكلام .. زمن مين من مرته .. أعوذ بالله .. حتى ولو كان تصرفها حقيقي .. المفروض يلعب دور المربي.. مو الجلاد .. ويا ليت ترجعيها للبنات أرحم لها ..

فريدة .. والله تحفة هذي البنت ، يا بنت يا خبلة المفروض تحسين به .. مو معقولة يصر عليك ما تشكين فيه إن اكتشف شخصيتك فانت بنت يُخاف عليك ، أو ان يكون شاذ وهذا مصيبة أخرى ..كيف تركبين معاه ؟؟.

العنود ... البنت هذي ..خليك قوية المجتمع ما يرحم من يكون في حالتك .. حتى لو وافق و أخذك .. راح تجي أوقات صعبة عليكم راح يذكرك فيها بأصلك ويذلك وان كان عن غير قصد ..انتبهي على عمرك ..

أبرار ... ان شاء الله يكون ضابط شرطة داخل يراقب البيت .. وما يكون حرامي .. حتى يساعدها في اكتشاف أصلها وأصل البنات ..
ارحمي أبرار لولو .. يكفي الحاصل لرنا ترى بازعل عليك ..

نهى ... دورها في البارت مو كبير .. أو غير م}ثر في أحداث البارت ..

سلمت يداك على البارت ... أتمنى عليك ما تتأخرين علينا ..

 
 

 

عرض البوم صور Electron  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجهولات الهوية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:14 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية