لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-08, 08:11 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22843
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: lolo111 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lolo111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

"] &&الاعتــــــــــــــــــراف&&

الجزء العاشـر:

كانت منسدحة على الارض تكتب الواجب والكتب حوالينها .وفجــــــــأة تذكرت اللي حصل لها قبل اسبوع مع فريدة

لما رجعوا من المركز ووصلوا للبيـــــــت.

[فريدة: انا عارفة انه عندك شئ كبير مخبيـــــة عني!؟ نهى بخوف:صدقيني مافيني شئ.عصبت فريدة:شوفي انا

ماسكة اعصـــــــابي علشان لااتهور واعمل شئ اندم عليه بعدين.فاحسن قولــــي اللحين.

نهى بخوف وبتردد: احلفي انك ماراح تسوي لي شي لما اقولك؟

سكتت فريدة شويه وتكلمت بصوت هادئ تخاف منه:والله ها انا حلفت يلا قولي اللحين؟

تكلمت نهى واعترفت وقالت كل شي وهي عيونها منزلة للارض. وبعدها رفعت عيونها وشافت فريدة تطالعها بصدمـــة

فريدة بصـدمة:أنتي أيش لك بالناس اللي ماتعرفيهم؟وليش تدخلي نفسك وسيط بينهم؟وكملت وهي جالسة وحاسة رشولها ماتقدر تشيلها
وملاح وجهها ماتطمن لدرجة انه نهى حست بالخوف وبدأت تحس بالغلط اللي عملــــــــــته.

وقالت فريدة بعصبية وخوف" اللحين هو يعتقد انك اخت هالبنت اللي حتى ماتعرفي وش اسمــــــها

بدأت تبكي نهى: واللــــــه ماحسبت انه يفكرني اختها...

سكتت فريدة وغيرت الموضوع وكأنها مو تو اللي كانت عصبية وخايفــــــــة (ولو أنها تشك انها ماتخاف!!):اللحين بعدما

خرجنا من بيتنــــا وافتكينا من العجوز ماراح ترجعين لشغلك .

انصـدمت نهى: ليش؟

كملت فريدة: لأنك صغيرة وانـــــا اخاف عليك وانتي اللحين مو مضطرة تشتغلي وبدل الشغل راح ادخلك مدرسة على قدنا

وتتعلمين .

نهى: بس انـــــــــا..

قاطعتها فريدة بعصبية:بدون بس اللحين راح تنتبهين للمدرســـة .اول ماكنت اقدر لانه ماكان عندك وقت بس اللحين انتي فاضية

وراح تشغلين نفسك في شئ مفيـد ]

تنهدت براحــــــــة لما عرفت أنه ماراح تضربها على اللي سوته..هي عارفة انه اللي عملته كان غلط بس اللي فأجها أنها

غيرت الموضوع وخلتها ماراح تشتغل.اه تنهدت بقهر اللحين راح تأخذ مصروف من فريده ..لو كان خلتها تشتغل كان اللحين راح

تكون بطــــــــــــرانة وماعندها العجوز علشان تعطيها زي اول.

وتشتري اللي تبيه بدل الدراسة اللي مالها معني . لكنها عارفة انه فريدة راح تتغدى بيها لو ماذاكرت واجتهدت..

غرزت قلم المرسام بقوة على الدفتر لدرجة انها انحفرت وتقطعت الورقة على شكل دائري.

(واو ..انسة نهى تـذاكر!!واللـــــه تطورنـــــــا)


انقرت من كلام أبرار!!وش قصـدها يعني؟اني مااصلح للدراســــــة!!!وهي الانســــــة المثقفة بس والمتعلمة

رفعت عيونها من الدفتر وطالعت ابرار بقوة:خير ياابرار والاشـايفتني مو قدام المقــــــــام؟

طالعت ابرار فيها بتعجب:بالعكس انا فرحانة علشانك ..وتعرفين انا كنت دائمــا احاول اعلمك وقت ماافضى..بس حضرتك

كنتي ترفضين بحجة انك تعبــانة ولانسيتي؟

...افف ليش تذكرني اللحين؟...

كملت أبرار: والله فريدة عجيبـــــــــة نفسي اعرف كيف اقنعتك انك تدرسي؟

...والله ماتنلامين!!!لانك ماتدري عن عصبية فريدة ..اصلا كانت مستنية مني زلة ثانية علشان تضربني بس انا وافقت غصبا عني

والا كنت راح اكل الضـــــــــــرب.........

لما شافت ابرار سكوت نهى...

قالت:نهى لا اوصيــــــــــــــك.....

قاطعتها نهى بتأفف: افف والله حفظتها هالاسطوانــــة لاتفتحي الباب لاحد ولو كانو الجيران...قالتها العنود وبعدين فريدة وانتي اللحين

ضحكت أبرار: هـذا من حرصنا عليك يـــــــــاقلبي...

..............غريبة أبرار مبسوطة!!!!! عادة اشوفها مبوزة وهي رايحة الشـــــــــغل.....

قلت:اليوم ابرار راضيــــــة وش السر؟

....ابتسمـــــت ...

قالت: قريب بتعرفين
وخرجت وفتحت الباب وصرخت قبل لاتطلع:سكري الباب بالمفتـــــــــاح

تأففت نهى باحتجاج وقامت من مكانها وراحت قفلت الباب بالمفتاح ورجعت تكمل الواجب

********************************

فيصـــــــــــــل:

ماني قادر اصدق اني تعلقت فيها بدرجة كبيرة ولمدة اسبــــــوع..سبحان الله اللي خلق وفرق!!!فرق كبير بينها وبين أمها..

(ياولدي..الي متى بتستمر الي ذا الحـــــــال؟) التفت لامه اللي كانت تطالعه بترجي

تنهد بقوة وفكر كلام امــه صحيح .الي متى؟اللي اعمله مو حل..انا لازم ارجع البيت مهما كان انا الرجال وهي الحرمة وحيدة

في البيت مع الخــــدم.انا راح ارجع بس علشان اسكت حلوج الناس .

قال لامـه:ولايهمك يمه خلاص انا راجع لبيتي.

وكمل بابتسامة كاذبة:تدرين انا جلست هنا علشـــــان اشتقت لكم.

قالت امه بفرحة:والله ياولدي اني ميته شوق لك بس برضه مايصير تترك زوجتك كل هالفترةوعادي حبيبي كل ماتشتاق لي تعال.

ابتسم ابتسـامة مجاملة.اجل لو درت اني كنت افكر اطلقها!! بس خلاص انا قررت اني ماراح اطلقها ولو لقيت البنت اللي ابيها راح

اتزوج عليها..

*******************************
أبـــــــــــــــــــــــرار:

ماراح اخفي عليكم اني حاولت اروح بيت العجوووز نوالو!!!بس تدرون وش لقيت؟؟؟كل مااروح الاقي الباب مسكر

وواضح انها مو موجودة....بس مش مشكلة انا ماراح استسلم انا وراكي وراكي لحد مااوصل للي ابغــــــــــاه.

رحت المكتبة كعـــــــــادتي ادور لي كتب اللي ابيـــــــه.والحمدالله البائع عرفني ودلني على اخر الروايات اللي نزلت.

واخذتها وانا ليه الشغف اقرأه .بس قلت الصبر ياحلوة ..الروايات ماراح تطير..طالعت الســــــاعة وشفت اني ماعندي وقت

كثير..لازم الحق الشغل بس الاول أمر على سوق الذهـــــــــــب.. دخلت للمحل اللي عرضته الذهب عليه وسألته: ها بكم؟

شفته البائع يبتســـم:100000

..لااااااااااا!!!!!!!!!!!!طلع اكثر مما توقعت!!!!الحمدالله والشكــــــــر...راح نشتري بيت محترم...ياسلام!!!!!!!اه يانوالو

معقولة للان ماانتهتي أنه ذهبك مسروق؟؟؟وليش سميته مسروق!!والله ذا حلالي وحلال اخووووواتي..انشاء الله يجيها

سكتة قلبية من الصدمة..

سألني احولك على بنك أو....

قاطعته: لا ياريت لو نقداَ

شفتــــــه مستغرب وقلت: عندك مشكلة يالاخ؟

قال بسرعة: لا بس اللحين مامعاية الفلوس في يدي

قلت بسرعة: اجل خلاص اجيك بكرة وابغـــــــاه جاهز

..طلعت من المحل متجهـــــــــة جري للشغـــــــل....

*****************************************

العنــــــــــــــــود:

دخلت المطبخ كالعـــــــــادة اجهز الفطـــــــور لخالتي..وشفت جودي جاية عندي(الشغالة)

سألت :أش فيك؟

قالت: لاتنسي بابا ناصـــــــــر

...ايه صح!!كيف نسيــــــــــت!!اكيد وصل من امس بس متأخر بالليـــــــل...اممممم كيف تتوقعين شكله؟وانا وش دخلني؟

اصلا اكيد تلاقيه يحب وحدة من بره..كذا الشباب مجرد مايطلعون بره تلاقي يامتزوج أو يحب وحدة وناوي يتزوجها...

تنهدت بصوت عــــــالي ..

(أش بك تتنهدين؟!!!) التفت بسرعة على الشاب اللي كان واقف يطالعها ويتفحصها..حست قلبها يدق بقوة..ونست الطرحة اللي

كان على كتفها..اخذت تطالعه..ياويلي والله أنه يهبل ويجنن..انا وش أقول !!!!!!!!!ماتسمعين نفسك يالكبيرة يالعاقلة...تذكرت

شعرها المفتوح.. لبست الطرحة بسرعة وغطت شعرها بس طبعا وجهها مكشوف..

ورجعت تكمل شغلها وهي حاسة في أي لحظة أنه قلبها بيطلع من قوة الدق..

رجع يكلمهــــــــا: سألتك ليش تتنهدين؟!!!!!!

..بدأت ترجع لعقلها..اللحين هو مطيح الميــــانة معاية وكأنه يعرفني من سنين..ماالومك!!الظاهر بره علمته أنه عادي دا الشئ

قالت بصوت خافت:الحمدالله على الســــــــلامة
..ماكانت تطالعه بس حست باقتــــــــرابه..التفت عليه وسكت الصينيه وقالت: هذا فطورك
ايتسم الابتسامة اللي تذوب البنات: تسلمين.

...وكمل: الظاهر انك ماتبغين تجاوبين على السؤال!!!!

طالعته لقته يرفع يده بالامبالاة وشافته يمشي ويجلس على الطاولة..انقهرت..ليه مايروح يجلس بره المطبخ ..كفاية انه دخل

عليه فجأة...وانا حاسة اني ماني قادرة اتنفس براحتي..حاسة انه الاكسجين كلها انسحبت واخذه اللي جالس..

شافته يطالعها ويأكل قدامها بتلذذ:ماشاء الله عليك طبــــــــــاخة...

...ابتسمت بتردد...والله انك اهبل !!يعني انا وش شغلي هنا؟اذا مو طبــــــــاخة؟...بس والله انك تجنن..اعوذ بالله من الشيطان

الرجيم وش بك يالعنود!!!!!اللي يقول أول مرة تشوفين شاب وسيم؟؟؟انا تعديت مرجلة المراهقة..لو عملتها فريدة معقولة!!!!

بس أنـــــــــــا!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شافته يقولها بجرأة:لو كنت ادري أنه عندنا طبـــــــــتاخة قمر مثلك كنت جيت من زمـــــــــان..

...حست باحراج فضيع من كلامه..وووواضح انه مغاااااااازل وصااااااااايع بعد...لا ياشيخة الظاهر انه معجب فيك.

عن الخبال ياالعنود وش بك اليوم مو على بعضك...لاتتهوورين ولاتنسين أنك مجهولة الهوية!!!!!!!!!!

الكلام كانت ضربة وعتها من الاحلام وخلتها قوية وعارفة أنه حتى لو كان يحبها ..نهاية العلاقة ماراح تودي للزواج.

ردت بقوة ولاكأنها هي اللي قبل شوي حاسة بالاحراج :عن الملاقة انا مو جاية هنا علشان تتغزل فيني..انا هنا طبــــــــاخة..

ولو سمحت لاتتعدى حدودك

....شافته يطالعهـــــــا بصدمة وكأنه مستغرب...طالعته وعرفت انه مو متعود احد يرد عليه بدا الطريقة..حست بالانتصاااااار.

وفي نفس الوقت بالقهر...لانها حتى لو حبت من جد ما في احد راح يرضىي فيها وهذا الواقع المر اللي لازم تستوعبه....
*********************************************

فريـــــــــــــــــدة:

كان جوالهــــــــــــا يرن وهي عارفة المتصل ..بس كانت تفكر في المصبية اللي طيحتها نهى فيها

ردت بقوة وبخشونة: الو

رد طلال: يااخي وينك فيه؟؟

ردت بسرعة: بالصراحة انـــــــا مرة مشغووول مو فاااضي حق جمعات الشباب

رد بسرعة: اسمع هالمرة ماراح اقبل عذر انت لازم تطلع ولا يكون علبالك مااعرف بيتك.

...انصـــــدمت !!1كيف عرف !!لايكون لحقناا للبيت!!!!

مسكت اعصابها بقوة وقالت بهدوء: كيف عرفت؟

..ضحك طلال: يااخي ليه سكت فجأة؟ انا جيت وراك لاني توقعتك تقولي اعــــــــذار وشفت انت بنفسك انه كلامي صحيح..

..انفجعـــــــت!! امسكي اعصــــــابك؟مهو عارف اني بنت!!تذكري كدا!!طيب ليش لاحقني؟؟؟؟؟؟؟؟؟يابنت أنا وش قلت؟لاتفضحي نفسك!

قالت بهدوء اعصــــــــــاب:اوكي انا جاي الليلة

.صرخ طلال بفرحة: واخيــــــــــراَ يااخي.

..مستغربة هي فرحـــــــه!!!!حاسه أنه وراه شئ !!!

قالت بقوة: عندي شرط..

سكت طلال وقال: اللي هو؟
قــــــــــالت: انا مااحب اقابل الشباب اللي مااعرفهم؟فيعني لو نروح مكان يكون انا وانت فقط

طلال: اوكي

..وقفلت وهي تتنهد ..انتبهت للجزم سوداء ..رفعت نظرهــــــا لقت نواف....طالعته بطفش وهي مو ناقصته هو الثـــــاني..

كملت شغلها ولا كأنه موجود بس كانت حاسة نظراته متجهة ليها...رفعت نظرها علشان تتأكد ولقت يطالعها ..طنشته

ونزلت نظرها من جديد..

سمعته يقول بهـــــــدوء: تدري أنك كتلة من الغموض...اعطيك أي مبلغ بس تقول لي وش يدور في رأسك؟

طالعته مرة ثـــــــــانية وردت: تبغى تعرف؟

..هز رأسه وكان عيونه تلمع من الفضـــــــــول.. كانت تبغى تضحك ..حسته من جد طفل كبير

قالت: شريط بلاستشين داير في رأسي

......سكت فجأة وبعدين ضحك بقوة لدرجة انجذبوا الموظفين نحوهم ..وحست بالحرج منهم.لانه هالاهبل قاعد يضحك

وكأنه عمره ماضحك...

قال بعدما هدأ نوبته المجنونة من الضحك:والله أنك خفيف دم وخطيــــــــر ..احساسي يقول أنه راح نصير اصدقاء مقربين جدا

شافت صديقة مازن يقرب ويقول: يلا يانواف خلينا نمشي

رد نواف وهو يجلس على الكرسي: لا أنت روح انا باجلس هنـــــــــا

طالعني مازن: من جدك؟ولا قاعد تستهبل؟اللحين كيف قاعد تجلس مكع دا الاشكال؟

..شف قاعد بغلط عليه للمرة الثانية ولا اظن الثالثة!!!ابغى اضربــــــه!!!اكرهه هالانسان!!شايف نفسه على أيه بس؟
قلت باستهزاء:روح يابابا ماتشوف هو مايبغى يروح معاك ..ولاتبغى احد يدلك على بيتك؟

...شفته يطالعني بصدمــــــة..وقال وهو يبغى يضربني: انا راح ادبك ياابن....

...مسكه نواف ومازن يبغى يفكه منه وناوي يهجمني..انا خفت!!!!يعني مااقدر امسك لســـــــــاني!!!!لازم ارد..افف اللحين

كنت بانكشـــــــــــف..الحمدالله انه ربي ستـــــــــر....

************************



رنـــــــــــــــــــا:

كان بابا ماسك يدي وكان يقول لازم نرجع للبيت...الصراحة ماكنت ابغى ارجع لانه عجبني هنا كانت فيه جدتي وجدي وعمي خالد

وعمتي انوار .اما عمتي منار مااشوفها تكلمني..ماادري ليه أحسها تكهرني زي مـــــاما.

شفت جدتي تحظن بابا الطويل وتبكي!!!ماادري ليش؟!!!طالعت عمتي انوار وشفتها تطالعني وتجي عندي

قالت انوار: حبيبتي انتي لازم تزوريني..

..وحظنتي بقوة وقالت: احبك موووووووووت ياحلوة

انا رديت: انا احبك موووووووت

.شفت جدتي تضحك وتقول: تعالي ياروح جدتك ماتبغي تسلمي عليه؟

قربت منها وبست على رأسها:راح اشتاق لك جدتي

..ضحكت جدتها : من اللحين يابكاشة
...انحرجت وتلون خدودها وضحكت عليها جدتها وعمتها انوار اما منار فكانت تطالعها ساكته ولو انها حست انها تبتسم شوية بس مابينت.

جاء ابوها وسلم على منار وقالهم: لاتنسو تزورونـــــــا

..ردت عمتها انوار بدفاشة: أش رأيك ازورك اللحين؟

..قرصتها امها من فخذهــــــــا: خليهم اللحين يرتاحون وينفردون لحالهم وبعد اسبوع روحي زوريهم.

.شقهت انوار وقالت بمصري: يالهــــوي!!اسبوع!!!!!!!!!!!دا كتير اوي!!!

...ضحك ابوها وجدتها وحتى عمتها منار ....

قال ابوها: ماسلمتي على عمتك انوار؟روحي اللحين سلميها

..قربت منها بتردد وكانت تبغى تبوسها لكن عمتها منار طنشت وطلعت للغرفة...حست بالاحراج وحست انها تكرها..علطول نزلت دموعها

بدون تردد.شافت ابوها يعصب: والله أنـــــــا اوريها

..وكان ناوي يطلع الا انه امه مسكته وقالت روووح اللحين وانا اتصرف معاها وقالت لرنا: خلاص حبيبتي مسحي دموعك

اصلا هي كدا مع الكل.

مسكها ابوها ونزل لمستواها ومسح دموعها: ولا يهمك حبيبتي اذا تبين اوريها اللحين قولي بس..

تكلمت وهي تشهق: لا

..قرب منها وقال بحنان : طيب لاتبكي حبيبتي

وطلعها من البيت وهو مفور من حركة منار السخيفــــــــة

التفت انوار لامها: ماما شفتي؟؟وش سوت بنتك العزيزة
تنهدت امها: الله يهديها بس

طلعت انوار للطابق العلوي ودخلت غرفتها بدون استئذان:ارتحتي اللحين...خليتها تبكي وهي طالعة من البيت؟

جلست منار اللي كانت على سريرها وقالت ببرودة: انا ماسويت شئ

قالت انوار بعصبية: لا والله!!!وأش ذنب المسكينة اذا كنتي تكرهين امهـــــــا

ردت بهدوء بارد: ذنبها أنه أمهـــــــا..

قالت انوار وهي مقهورة من برودها: صحيح انك اكبر مني لكن عقلك لسه صغير واكبر دليل كلامك ..

وطلعت وقفلت الباب بقوة واللي خلت انوار تفكـــــــر باخر كلامهــــــا

*******************************

فــــــــــــــريده:

بعدما اتصلت على طلال ودليته على مكان شغلي..لقيته جالس في سيارته بانتظـــــــاري وكان يدخن!!ياكرهي لريحة

الدخان. قربت من سيــــــــاته وجلست بجنبه .واضح انه كان مسرح الحبيب..فرقعت اصبعها قدامه وقالت: اكيد مسرح في الحبيبة!؟

شافت ينتبها اللحين: انت هنــــــــا!!!متى دخلت؟

.........لا !!!من جد دا مو صااااااحي

قلت:اللحين وواضح انك مسرح في مكـــــــان بعيد....

شفته يزفر بقوة ويخرج الدخان منه وانا كاااااااارهة الريحة لانها تجبني الغثيان واخاف استفرغ في وجهه..بس والله يستاهل لوصااااااااار..

بس انا راح اكره نفسي!!
قلت: طلال ياريت لو تطفي السيجـــــــــارة لانه ريحته تخنقني واحتمال راح استفرغ في وجهك بسبته.

شفته طالعني بنظرة غريبة مافهمتها وقال: اوكي راح اطفيه يالحساس.

..حســـــــاس!!!

سأل: وين تبي نروح؟

قلت: البحــــــــــــر

شفته يلتفتني وبدأ يحرك السيارة: ونعم الاختيـــــــــار

..وجهت نظري لاخرة مرة للسوبر ماركت ولاحظـــــت نواف يطالعني بنظرات حسيتها كيئبــــــــة...أو أنا امكن اتخيل؟؟

*
*
*
*
*
*
*
*

ووصلنـــــــــــــا للبحر وكان الجو جنااااان مائل للبرودة ..كنا الاثنين ساكتين امكن بسبب الجو والبحر وفي نفس الوقت

عاجبني الهدوء وماهمني الانسان اللي كان حنبي ..بعدها يتكلم برواقه عن نفســــــه واضح ان المكان غير نفسيته .

باختصااااااااار شديد قال: انه سمه طلال عبدالله ال.....وقال انهم يمتلكوا شركه كبيرة للعــــــائلة..هوايته السفر مع اصحابه

ويحب الخيل موووووووت..وعمره25 للحين مو راضي يشتغل ..عاجبه الفراغ ...وواضح انه مدلل العائلة وزيما يقولون

ولد وفي فمه ملعقة من ذهب....يحب يعاكس البنات قالها بصراحــــــــة...ويموت فيهم...وانا كرهته من كلامه بس اعطيه نقطة وحدة

وهي صراحتــــــــه....وقال انه عنده اخت وحدة بس.........سألني :وأنــــــــــت؟

...وش أقولــــــــه!!!الف عليه حكــــــاية مثلا!!!ليش لا!!!!!!!!!!!!!1


تحنحت وقلت: انا فريد بن فهد ال.....من عائلة متوسطة الحال ..ماتوا امي وابوي في حادث ومضطر اللحين اصرف على عائلتي

عندي 4اخوات وانا الولد الوحيـــــــد..

طالعت فيه وشفته منتظر اكمل كلامي قلت: بس خلاص

سأل: انت كم عمــــــــرك؟

قلت: 17

طالعني وقال: توقعتك اصغر من كدا

....رجعت نظري للبحر وكنت اشوف امووواج صغيرة تتحرك ..وفعت نظري شفت القمر مكتمل والبحر والمكان مثل سووووودا الليل

الواحد لو لحاله اكيد راح يخاف بس انا علشان معايه واحد فما خـــــــفت....

سألني: كم اعمــــــار اخواتك؟

...لوهلة حسبته هالانساااان طيوب لكن هو قالها بلسانه انه يحب البنات وواضح أنه يستفسر عن البنت المايعة على قولة نهى

لكن هين الغلطة هذي ماراح تتكرر مو معناته انه صريح انه راح يكون طيب وحبوب

قلت بوقــــــــــاحة وجرأة:ليش يعني؟لايكون نبي تلاحقهم علشان معجب بالبنات؟

شفته ينصدم بكلامي وقال:ها..انا ماقصدت نهــــــــائي بس حبيت اكسر الهدوء

..هدووووووووء!!!!!!!!!!!علينا يالصاااااااايع......المكان اللي حسيت فيه السلام والهدوء اختفت..

حسيت بالكره من الانسان اللي جنبي..وقفت وقلت : ياريت لو تكمل معروفك و توصلني للبيت....

..مادام عرف !!!خلي هو يوصلني للبيت!!!منها ماراح اخسر فلوس التاكسي.............

شفته وقف وقـــــــال:والله اني ماقصدت ..هذا جزاي أني اكون صريح

ماكان لي نفس اكمل المناقشة فقلت: انا صرااحة تعبااااااااان ومالي خلق اكمل الكلام ...ممكن توصلني ولا أمشي!!!

شفته يطالعني بغضب وابتسم غصب مجاملة: اكيد انت على اللعين والراس

... واااااضح!!!لانك تبي شئ يالثعلب المكااااااااار.........

**************************

العنـــــــــــــــــــــود:

كنت اجهززززززز انواع واصناف المأكولات لانه اليوم الضيوف جااااين بمناسبة رجوع ناااااااااااصر...واه من ناصر

جهزت الورق عنب والبيتزا وووووووغير عن الحلويات ...تعبت وانا اجهز لانه من جد كان مجهوووود مع أنه الشغالات

كانوزا يساعدوني الا اني كنت اشيك من جديد واشوف شغلهم وساعات أنا اعيده من جدي ..خلصت اخيرا

وطلعت من المطبخ اكلم خالتي الا اني سمعت اصوات االحريم المختلطة مع اصوووووات البنات والترحيب والصراخ اللي صااااااااير

حسيت نفسي غريبــــــة بينهم....طلبت من الشغالات يشيلوا الاكل لغرفة الطعـــــــــام...واما انا جهزتن عبايتي لاني تأخرت

اليوم بزيادة بسبب الشغل الزائد..بس انا عادة اسلم على خالتي قبل لااطلع بس مستحيل ادخل في الصالة او المجلس وادورها
واسلم عليها!!!!!وش يدخلني وسط نا س مااعرفهم!!!!!كلمت جودي وقلت تبلغ اني طلعت ومع السلامة..طلعت من البيت ومريت بالحديقة وشفت بنات جالسات يضحكون

ومأخذين راحتهم بزيادة وماهم لابسين حجاب...شفت واحد ماسكني وسحبني بقوة.انفجعت بعدت عنه..مين؟نااااااصر

ناصر: اسف على حركتي السخيفة اللي مالها داعي..

...ناصر!!!!!!!يعتذر مني!!!!!!للدرجة كذا هميــــــته!!!

قلت بتعلثم غصبا عني: لا حصل خير

شفته ابتسم وقال: طيب علشان اعرف انك مسامحتني خذي هالوردة

..انتبهت على أيده اللي شـــــايلة الوردة وكانت لونها حمراء..سحبت منه وانا حاسة قلبي يرجف

قلت: شفت انا مسامحتك

...شفته ابتسم الابتسامة اللي سحرتني من النظرة الاولى...

قلت: مع الســـــــــلامة

قال بحزن: خليك معاية اقصد معانا شوي

..قلت :معليش انا مضطرة امشي وراية اهل

..ومشيت وانا اطلع من البوابة الرئيسية الا سمعت صوت أعــــــــــرفه كانت خالتي...مشيت نحوها وشفتها

تطالعني بزعل: تروحين بدون ماتقولي حتى؟

قلت بحرج: ارسلتك جودي

وكملت: بصراحة استحي ادخل عليك وانتي عند الضيوف
شفتها تطالعني بحنان: عادي يابنتي ..واذا تستحين ارسلي وحدة من الشغالات وانا اطلع لك..

...استحت من كلامها وحست نفسها صغيرة قدامها....

قالت أم ناصر بعتاب: كيف تطلعين بدون ماتأخذي شئ من اللي سويــــــــتيه

وكملت: حركي عربتي ويلا على المطبخ علشان تأخذي من اللي سوته يدك الحلوين

...ابتسمت وهي تقول الله لايحرمني منك ياخالتي...

*********نهـــــــــــى:


فتحت البــــــــــاب وشفت البنات وصلوا ..قلت : ماشاء الله كلكم جيتوا مع بعض!!!

..الغريب فيهم انه كل وحدة طنشتــــــــــني!!!!

وشفت مع العنود صينية!!!يمي يمي شكله اكل خطير..سحبته منها بسرعة

وفتحته ,انا اسمع: بشويش يامجاعة افريقيـــــــــا...

ضحكت ابرار: حلوة مجاعة افريقيا يالعنود

رفعت العنود يدها وتقول: اعجبـــــــــك موووو؟

اكلت وانا اتلذذ بورق العنب اموووووت فيه اساسا ..شفت فريدة جت بعدما غيرت الثياب وقالت: لاتخلصي الاكل ابغى اكل

انا كمااااااااااااااان

وشوية جت ابرار وحتى العنود وجلسنا كلنا نأكل ..

وبعد ما شبعنا كلنا رحنا ننام في غرفة ............

**************

كل وحدة وهي نايمة تفكر في شئ

فريدة: كانت تفكر بليلتها وحاسة بشئ غريب ؤراح يصير لها ..نواف وطلال كانوا ماخذين عقلهـــــا...

ابرار: تفكر ليش نوالووووو ماترد؟معقولة مهي في البيت؟ وكمان تفكر في البيت وراح تفتح الموضوع مع العنوووود يوم ثاني

العنود: ناااااااااصر مأخذ عقلها..حركاته اليوم جننها وتفكر هل من الممكن راح يحبها بغض النظر عن هويتها

نهى: نايمة من التعب وكاااااارهة المدرسة بس تدري انه فريدة لها بالمرصاااااااااد

*****************

التوقعـــــــــــات+التعليقات*********************

 
 

 

عرض البوم صور lolo111  
قديم 12-01-08, 12:10 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم ايدج عالبارت الحلــــــــــــــــــــــــو
رنا:الحمد لله ان عمها ويدتها وعمتها انوار حبوها
وان شاء الله منار تحبها لانها مالها ذنب ان الزفتة امها
او تعتبر امها
نهى :زين انها اعترفت لفريد
وزين انها دخلت مدرسة وبطلت شغل
فريد:استغربت من ردة فعلها لما درت عن نهى
توقعت ان نهى ماتت من الطق
ابرار: حلو انها متسمكة بامل انا لومنها جان يائسة من زمان
ناصر:يا انه حب العنود يا انه يبي يلعب عليها او يبي يكسر خشمها لانها ردت عليه بهالرد
العنود:حلوة علاقتها بام ناصر
وان شاء الله ماتعلق بناصر لانها مارح تقدر تتزوجه
الا
اذا انتي تبين
طلال:من سؤاله عن خوات فريد
حسيت انه ناوي نية شينة
والله يستر منها
نواف:لما قالت فريدة انه يناظرها تظرات كئيبة حسيت انها بتموت مادري ليش
اتوقع ان منار بتفكر بكلام انورا عدل وتحب رنا
ومادري ليش احس ان رنا بتجوف نهى بالمدرسة
وطلال بجوف نهى واهي رايحة المدرسة ويخطفها او يسوي
فيها شي
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 13-01-08, 07:53 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58344
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: روعه الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روعه الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لقصه رائعه

روووووووووووووووووعه

كمليها بسررررررررررررررعه ابغي اشوف ايش مصير كل وحده من البنات

 
 

 

عرض البوم صور روعه الكون  
قديم 14-01-08, 05:59 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61556
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: براطم قملهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
براطم قملهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

القصه رهييييييييييييييييبه من جد


بسرررعهـ... قلبووو كمليها .... ^__^

برطوووومهـ...

 
 

 

عرض البوم صور براطم قملهـ  
قديم 15-01-08, 06:23 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22843
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: lolo111 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lolo111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lolo111 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-  
تسلم ايدج عالبارت الحلــــــــــــــــــــــــو
رنا:الحمد لله ان عمها ويدتها وعمتها انوار حبوها
وان شاء الله منار تحبها لانها مالها ذنب ان الزفتة امها
او تعتبر امها
نهى :زين انها اعترفت لفريد
وزين انها دخلت مدرسة وبطلت شغل
فريد:استغربت من ردة فعلها لما درت عن نهى
توقعت ان نهى ماتت من الطق
ابرار: حلو انها متسمكة بامل انا لومنها جان يائسة من زمان
ناصر:يا انه حب العنود يا انه يبي يلعب عليها او يبي يكسر خشمها لانها ردت عليه بهالرد
العنود:حلوة علاقتها بام ناصر
وان شاء الله ماتعلق بناصر لانها مارح تقدر تتزوجه
الا
اذا انتي تبين
طلال:من سؤاله عن خوات فريد
حسيت انه ناوي نية شينة
والله يستر منها
نواف:لما قالت فريدة انه يناظرها تظرات كئيبة حسيت انها بتموت مادري ليش
اتوقع ان منار بتفكر بكلام انورا عدل وتحب رنا
ومادري ليش احس ان رنا بتجوف نهى بالمدرسة
وطلال بجوف نهى واهي رايحة المدرسة ويخطفها او يسوي
فيها شي
تقبلي مروري



[COLOR="Black"]كعااااااادتك يابنتل تسعديني بتعليقك تواصلك للرواية


نهى: كانت بتموت من الطق بس هي حلفت فريدة وكبس انها تشغل نفسها في شئ مفيد


أبرار: فعلا ابرار هي الوحيدة اللي مصرة انها تلاقي اهلها وفصلها


ناصر: راح تعرفونه قريب هو من أي صنف من الشباب؟

العنود: وانشااااااء الله دوم


طلال: قريب راح تعرفين وش ناااااااوي عليه


نواف: حسيتي كذااااااااااااا (اممممممم امكن كلامك خطأ )

منار: اتمنى ذلك

نعهى ورنا: انسي ياحلوة انهم يتقابلون عنطريق المدرسة

نهى دخلت مدرسة على قد حالهم وعلىة عكس رنا اللي صرفت عليها الحرمة وودتهم عند افضل المدرسات


خطــــــــــــــــــــف!!!!!!؟؟؟طلال (هتشوفين وش راح يسوي )

ومشكووووووورة على تعليقك اللي كانت مثل العسل
[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور lolo111  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجهولات الهوية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية