لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 09:12 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نـــــــــــــوف كانت داخله غرفتها
وسكرت الباب..رمت نفسها ع السرير وجلست تفكر..
اممممم..هي هـ الايام ماتفكر في بدر...معقوله حبها له مجرد حب مرااهقه ورااح بهـ السررعه؟...ماأظن..هي لين الحين تحبه بس ماتفكر فيه زي اول..يمكن لاني حسيته يقهر او يمكن اعترافي له غير كل شي...يمكن شي بـ راسي وطيحته
بس الى الان في رواسب...لا الموضوع اكبر من رواسب..
انقلبت ع الجهه الثانيه
اصلا من حبيت بدر وانا محتااره..
وش تغير؟؟!
حزنت يوم تذكرت ان فيصل زعلااان عليها...هي اصلا كانت تقهر..
المسكين جا في وقت كنت معصبه فيه وكل شي جا على رااسه..لازم اعتذر منه
قــــامت وطلعت براا الغرفه..
ناظرت الســاعه باقي على جيته ربع سااعه..
ماعليه انتظر


مشت في اسيــــاب البيت..
وطاحت عينها على غرفة عزوز...
كانت مسكره...
حاله ماتسر...ان شالله ربي يشفيه ويعوضه بـ اللي احسن من غاليه
اعرف حالتك ياعزوز



عنـــد غاليـه
كانت جالسه بـ الحووش تفكر
وش يسوي عزوز؟؟..فرحااان..زعلااان..يسولف ويضحك ولا شي هااامه ..ولا مكتأب لأني تزوجت..؟
رن جوالها على نغمه عااااديه
كان يـاسر...
تذكرت انها خلااااص تزوجت
هذا شي ينسي؟؟؟؟
من بعد الملكه صااارت زوجته
مر في خيـالها احداااث الملكه وكيف كانت...كانت بارده اما هو فـ شي ثااني
صحيح رومنسي نوعا ما كـ أي شخص ليلة ملكته
ماطولت في التفكيــــر وردة



من بكــــــــــــــــــــــــــره
قامت عبير على صوت جوالها..
رفعت نفسها بـ تثااقل..لين الحين تعباانه..يمكن حرارتها خفت بس تحس بـ تعب
خصوصا هـ الاياام معد تاكل..ونومها متقطع...تحس بـ دوخه احيننا...بس تاخذ لها بندوول..
رفعت الجوال
كانت شذى
عبير:هلا شوشو
شذى:هلااااااااا...اخبااارك؟
عبير:انا الحمدالله
شذى:واخبااار حرارتك..نزلت؟
عبير:ايه الحمدالله
شذى:امممممم طيب كيف النفسيه؟؟
عبير:ليش؟؟
شذى:مو يالذكيه اليوم زوارة هيووونه
عبير:أيـــــــــــــه صح..الله يذكرك الشهااده ياشيخه راايح عن بااالي
شذى:ايه هذا انتي مدري كيف بتعيشين بدوني
عبير:هههههههههههههههههههه...يالله لاتخليناااا
شذى:آآمين ياربي
عبير:الا تعالي مو ام طلال بـ المستشفى؟؟ كيف يسوون زواره هيوون
شذى:يووووووه..وينك انتي..طلعت الحرمه امس فـ الليل
عبير:طيب مو المفروض ترتااح شوي؟؟
شذى:اصلا هي ماطلعت من المستشفى الا وهم متطمنين عليهاا..اصلا اجلوها كثير..يعني هي كانت مجرد عزيمه لانها رجعت من السفر وصارت زواره
عبير:اهااا..
شذى:الا اقول.. وش بتلبسين؟؟
عبير:مدري فستااان عادي وانتهيناا
شذى:مي تووو
عبير:الا متى بتروحين للـ كوافيـر؟؟
شذى:اظــــن العصر
عبير ناظرت يدها بتشوف ساعتها بس مالقتها:واحنا وش الحيـن؟؟
شذى:الظهر
عبير:الله ياخذ بليسك مقومتني الظهر..
شذى:هههههههههه ايه عشان يمديك تستعدين مو انتي نسااايه
عبير:ايه تطنزي عشاان يجيك ولد مايذكر حتى اسمه
شذى:هههههههههههههههههه احلــــــــى ولد..دامه تربيتي
عبير:هههههههههههههههههههههه الله يخليك له ويخليه لك
شذى من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
عبير:اشوفك عشتي الدوور؟؟
شذى:وهـ بس لاتلووميني هذا ولدي جنيني...تعب عمري وشقاااي
عبير:الله يهني سعيد بـ سعيده
شذى:وشذى بـ سلطان
عبير:اووووووووووووووووووووووووووووه...سلطعووون تعااااال اسمع
شذى:خخخخخ..يالله ماأطوول عليك باااي
عبير:بايات..بس ماتبين اسلم لك على احد
شذى:ياليت والله
عبير:مين؟
شذى:ام فيصل
عبير:هههههههههههههههههههه بس؟
شذى:بس..
عبير:اجل انا بسلم لك على ام فيصل والشخص الثاني مجاننا
شذى:عشان يجيك كف معتبر
عبير:هههههههههههههههههههه ماتقدرين
شذى:طول عمرك ماتخافين مني...يالله عااد تراك ماتنعطين وجه بتروش
عبير:وانا بعد يالله بااي
وسكــــــرت منها

دخلت عبير للـ حمااام
عشان تتروش


عنــــد نوف..قامت مكتأبه..
تذكرت احدااث امــــس لما جت بتعتذر لــ فيصل

نوف:فيصل
ناظرها فيصل بدون أي تعابير
نوف:أ..انا أسفه...
فيصل:..................
نوف:والله مو قصدي...بس كنت معصبه من شي...وخلاااص..
فيصل:..................."لارد"
نوف:فيصل ماقالت لك عبير اني رحت وجلس مع البناات؟؟
فيصل:عبير مالها دخل...وانا مو مشكلتي اذا ماتبين تسلمين عليهم
نوف:مو انت اخوي الكبير وانا معتبرتك مثل ابوي
فيصل:ابــــــوك؟
نوف:ايه
فيصل:الله ياخذ عدووينك كبرتيني...
نوف فررررحت مره ..يمزح
فيصل:خلااااص في شي وااحد يخليني اساامحك
نوف:وشو؟
فيصل:حمد!
نوف:وش فيه؟
فيصل:خطبك مني بس قلت له بسألك اول...انا من جهتي موافق بس انتي وش رايك؟
نوف:بس..................
فيصل:شكلك ماتبين رضاااي
نوف:تراك ماخذ مقلب بـ عمرك
فيصل:هههههههههههههه..ماعليك مني...المهم اذا تبينا نرجع حبايب واافقي ترا حموود ماينرد..واذا ماتبينه علاااقتنا انتهت
نوف:علاااقتنا؟؟
فيصل:سلكي وانا اخووك
نوف ابتسمت:بستخير
فيصل:كفوووووووو...يالله اجل في امااان الكريــــــــم
وراااح عشان بينوم

رجعــــــت للـ وااقع
هي وعدته انها بتستخير
...احسن مالي اني استخير...
وربي يقدم لي اللي فيه الخيـر

قامت توضت وصلت..!



عنـــــد هيا كانت معتفسه
الحيـن زوارتها والاخ ماشرف حتى يسألها يشوف وش تبي وماتبي وش محتااجه
ويسمي نفسه زوج

دخلت عشــــــــان تتروش..لان الكوافيره بتجي في وقت
تحممت وطلعت
ناظرت ساعتها امي وندووش لين الحيـن ماجووا
جت الكوافيره اللي بتصلحها
وعلى جيتها الا ام طلال وناديه وشهد جاييـن


عنـــــد مشعل كان طالع مع نايف
نايف:طيب رح للـ زوجتك يمكن محتاااجه شي ولاشي
مشعل بدون اهتمام:عندها اهلها..
نايف:طيب انت غير..
مشعل:مع وين ياحسره..امش بس..ترا ضايقه فيني الدنياا..
نايف:بـ كيفك..



عبيـــــــــــر
خلصت متروشه
وطلعت لبست لها أي شي
طلعت من غرفتها ولقت فيصل جالس يتفرج على مسلسل ع التلفزيون
عبير:فيصل!
التفت لها
عبير:اممممممم اليوم زوارة هياا
فيصل:طيب؟
عبير:اقدر ارووح
الله يالدينا عبير صارت تستأذن من فيصل ^^
فيصل:بـ رآآحتـك...بس لاتطولين
عبير:طيب من يوديني ومن يجيبني
تكلمت قبله لا يتكلم:اخلي رحمه سواقي..
فيصل:لا انا بوديك
عبير:كوافيره والعزيمه
فيصل:ايه... البسي عبايتك وانا نازل الحيـن
راحت تلبس عبايتها ونزلت له..في السياره



لم حط طلال اهله عند هيا دق على مشعل ونايف
نايف:هلاااا
طلال:هلابك..وينكم ياخي
نايف:وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاااته
طلال:هههههههههههههههههه توني مكلمك اليوم
نايف:والله الحمدالله بـ خير
طلال:ناااااايف!
نايف:امزح هع
طلال:وينكم؟
نايف:متجهين الى بيتنا..الشباب كلهم هناااك
طلال:من بيجي
نايف:فهد..طارق..عبدالله..وو الله مدري ماسألت بس هذولي اللي اكيد
طلال:فيصل؟
نايف:لا موب جااي
طلال:اهااا...اجل خلاااص انا جايكم
نايف:وش عندك تسأل عن فصوول؟
طلال:ابد..بس من زمااان عنه
نايف:والله هو القااطع..يالله عاااد لاتطوول
طلال:ان شالله يالله مع السلااامه
نايف:اشوى تقول مع السلامه
طلال:قد ضربك احد
نايف:ههههههههههههههههه..طيب
طلال:خخخ يالله باي
نايف:بايات
وسكر منه


عنـــــد العنـود ومنال
كانوا بـ نفس الكوافيره...وجالسين يسولفون ينتظرون دورهم
منال:الا اقوول عنوده
العنود:هلا
منال:كلمتي طلال؟؟
العنود:ايه..بس مدري متى..
منال:ماشالله وليش ماقلتي لي؟؟
العنود:نسيت والله
منال:طيب ماعليناا وش صاار
العنود:امممممممم..ماعطااني وجه..قلت له هلا وكيفك ومين بس يجلس سنه عشاان يرد..
منال:ماسولف معك
العنود:لا
منال:انا دخلت ايميله لاني كنت بصلح التوبك لقيته معطيك بلووك
العنود:عشاان كذا معد يدخل...اهااا عرفت عرفت
منال:ههههههههه
العنـود:تدرين شذى وش قالت لي؟؟
منال:وشو؟
وقالت لها سالفتها يوم تكلم شذى وسألتها اذا تحب ولالا^^
منال:كبيتي العشااا ياحلووه
العنود:بس تداركت الموضوع
منال:احسن شي
العنود:بس الحمدالله جت على خير
منال:عوووقباااااااااالي
العنود:ههههه امين
منال:هههههههه
العنود:بس نظرااات نايف لي مدري كيف...يعني لم كنا بـ السيااره كان كل شوي يلتفت علي بـ المراايه يمكن حوالي 3 مراات
منال:وش تفسيره
العنود:مدري...هو شافني مرتين بـ الغلط اكيد يقول هذي اللي تترزز
منال:لا ماأظن...انا تصير لي مواقف كثييره محرجه
العنود:مدري والله..بس حاسه كذا...
منال:يارب انك توفقنا انا العنوود يارب يارب
العنود:يارب
^^


المغــــــــــــــــــرب
رجعت عبير من الكوافير بعد ماخلصت مكيااج وشعر
رجعها فيصل...
حطها وعلى طووول رااح لان عندهـ مشووار

قــــال لها
فيصل:على ماتلبسين وتجهزين الا انا جايك
عبير:اوكي..
نزلت وهو رااح

تذكرت الاتصاال اللي جااهـ..
وعصب...اكيد هو نفسه الشخص اللي اتصل ذاك اليوم وعصب سلطان منه
مافكرت كثير لانه عندها الف شي تفكر فيه
فتحت الدولاب ولبست فستاان اللي لبستها في العزيمه المسمـاة.."زواجهــــا"
_تذكرون عزيمة ام فيصل هي اللي كانت مسماة زوجها حتى عزيمة ابوها..الفستان هذا هو حق العزيمه الثانيه<<ياليل ماأطوولك^^ _

كان تركوواز وعنابي واخضر وزيتي..توب وماسك ع الجسم وعليه ورود بالمخمل..وعليــها كاان شي..
ومسويه شعرها ويفي وبف..ومكيااجها خليجي لان نفس رسمة عين عبير تساعد
لبست كعبها ولفت الشــال عليها..
كملت لبسهاا..
ماحســـــــت بـ الوقت
الحين صارت الساعه 9الاربع
من هنا لين يجي فيصل الا هي يمكن 9 ونص

اتصلت على شذى...
بس ماترد..
اتصلت ثانيه بس مافي رد...
اتصلت على فيصل نفس الشي مايرد..
العالم وش فيهم مايردون؟؟

راحـــــــــت للـ صاالة الجنااح وانتظرت
مــــــــــــرت ربع ساعه
ماله اثر
رن جوالها نطت من مكانها
خخخ خرب البرستيج ^^
شافت الرقم كانت شذى
عبير:آلووو
شذى:هلااا عبير..وش عندك دااقه؟
عبير:وينك ادق عليك ماتردين؟؟
شذى:كنت حاطه جوالي بالشنطه ومع صوت الطق ماسمعت
عبير:طق؟؟
شذى:ايه انا الحين بـ العزيمه
عبير:اهاا..
شذى:متى بتشرفين عمتي؟؟
عبير:انتظر فيصل يجي
شذى:اهاا...خلاااص عبووره في نااس كثااااار ماسلمت عليهم..يالله سي يوو
عبير: اوكي بااي

مـــــــر الوقـــــت ومـــــــــــر ومــــــــــــــــــــر

صار الســــــاعه 10الا ثلث
عبير جلست على اعصاابها لايكوون صار فيه شي؟؟
لالا ان شالله اعوذ بالله من الشيطاان

سمعت صووت البـــاب
اكيـــد جاا
قامت من مكاانها
وراحت له
عبير:فيصل وينك..صار لي ساااعه انتظرك
اللتفت لها وتوه بيتكلم بس شااف الكشخه ^^وسكت
بــــــلـــــم
عبير:ليش تأخرت صاار لك شي؟؟
فيصل:اقوول..وشو له عزيمه وهم..اجلسي
عبير:هااه؟
فيصل:اقوول لاتروحين للـ عزيمه
عبير:والزواره؟
فيصل:اصيــر لك زوااره ياشيخه
عبير استحت
فيصل:وهـ بس كل هـ التكشخ عشاان هياا
عبير:هههههههههههههههه
فيصل:هاه وش قلتي؟؟
عبير:على؟؟
فيصل:لاحوول..انك تجلسين وتسحبين على العزيمه
عبير:هههههههههه لا
فيصل:افااا...ليه؟
عبير:لان هيوونه بتزعل..انا الزواج ماحضرته تذكر؟
فيصل:ياربيــه..طيب بسمح لك هـ المره
عبير تستهبل:الحمدلله يارب الحمدالله
فيصل:ههههههههههه

****************

الجـــــــــــزء التـــــــــــــاسع عـــــشــــــــــ19ــــــــر

وصــــــل فيصل عبير للـ قاعه..
فيصل:الساعه كم اجيك؟
عبير:اممممممممم مدري..بـ رآآحتك
فيصل:ههههههه لو تبين على راحتي اجل لاتنزلين
عبير:هههههههههههههههههههه امزح
فيصل يحك راسه:قهر
عبير:بشوف متى بيتعشوون
فيصل:ان شالله يتعشوون بدري..واجي اخذك..يارب يارب يارب يامجيب الدعااء
عبير:ههههههههههههههههههه
فيصل:اقوول ترا اهلي بيطلعون
عبير:بيطلعون؟
فيصل:ايه امي يوم شافتك بتروحين لـ زواره قالت انها بتروح لـ خالتي ايماان..تبارك لها بزواج غاليه
عبير:وعزوز..
فيصل:قلت له يرووح لـ بدر...لانه هو الوحيد اللي يونسه
عبير:يعني محد بـ البيت
فيصل:لا
عبير:اهاا
نزلت:يالله مع السلامه
فيصل:مع السلاااامه
سكرت الباب ودخلت
اما هو رااح في طريقه


دخلت عبير وحطت عبايتها عند الحريم اللي ياخذون العبايات اخت رقمها ودخلت للـ قااعه

دورت شذى ومنال والعنـود
لمحتهم من بعيـد كانوا جالسين على طاوله
راحت لهم

عبير:هااااي افري ون
شذى:كلولولولولولولللليش..اخيرا جيتي..مابغيتي
منال:هلاااا عبوره امشي اجلسي
سلمت عليهم..<<مبكرخخخ
وجلست معهم


عنــــــــــد الشبـــــــــــــاب
عبدالله:تدري اللعب معك يجيب النوم
ورمى الاوراق..
فهد:هههههه بلاك والله ماتحب احد يهزمك
عبدالله:يالله متى هزمتني وانا عمك
فهد:لي حجت البقره صرت عمي
عبدالله:عمك وتاااج رااسك

هذا حال فهد وعبدالله
وكل واحد في المجلس جالس مع شخص ولا اكثر ويسولف معااه
الا....
مشــــعــــل
جالس بلحاله في زاويه
انتبه له طلال...من فتره وهو جالس لحاله ولين سأله احد قاله مافيني شي
قام ورااح له
طلال:اقول شعوول..تعال معي
مشعل:مالي نفس
طلال:امش من يجي معي
مشعل:خذ نايف
طلال:انا ابيك انت تعال..بكملك بـ موضوع
قام مشعل اخيرا معه

طلعوا براا وراحوا للـ مجلس ثاني
ملحق نايف كان مكوون من مجلسين ومطبخ تحظيري
طلال:ممكن اعرف وش فيك
مشعل:مافيني شي...
طلال:هيا صح؟
مشعل:وش اللي يخيلك تقول كذا؟
طلال:لان انا ملاحظ انها هي بعد متغيرهـ
مشعل:................
طلال:اسمع انا بقولك السالفه
مشعل:سالفه؟؟..شالفة ايش؟
طلال:انت اسمعني اول؟؟
مشعل:اوكي
طلال:تتذكر يوم تلعب بـ اعصااب نايف تقول له انك تحب وهـ الخرابيط؟
مشعل:ايه؟
طلال:هنا هيا سمعتك ..وظنت انك جاااد
مشعل:كيف سمعتني؟؟
طلال: كانت تبي تشوفك..على ماأظن
مشعل:عشااان كذا
طلال:هـ الكلاام طبعا قبل الملكه هي رفضت انها تتزوجك عقب اللي سمعته بس..احنا عجلنا بـ الملكه
مشعل:ياسلااام وانا طوول هـ الوقت ملعووب علي
طلال:لا مو ملعووب عليك..لان هيا ماقالت السبب اللي خلااها ترفضك
مشعل:وهـ بس يلوموني فيهااا
طلال:هههههههه يعني خلاااص..اتضح كل شي؟؟
مشعل:ياخي متى تجي المزيوونه عشان احل مشاكلكم
طلال:وجع!...لاتقول مزيونه..وبعدين مالك دخل بـ مشاكلي انا ومرتي
مشعل:ياشييخ انا بذبح لك بعير ويالله يكفيك
طلال:ههههههههههههه لامابي بعير ابغااكم تجوبون ولد وسمووه طلال
مشعل:خلااااص..طلال طلال



منال:احس مكيااجي خرب
العنود:من كثره عشاان يخرب
منال:ههههههههههههههههههه معليش
العنود:كلهم كحل وكلوس ومسكره
منال:خخخخخ
قامت:عنودهـ...امشي معي بس..بروح للـ حمام
العنود:اوكي يالله
قامت العنود
شذى:وين؟
منال:بزين المكيااج
شذى:اوكي
راحــــــــــــــــوا للـ حمام

زينت مناال مكياجها وفستانها
قالت وهي تناظر نفسها:وينك ياطلال
العنود:طلال؟
منال:يقول انه يدور..ياليت امه تشوفني وتخطبني له
العنود:ماشالله وآآثقه...يمكن تطلعين شينه في نظره؟
منال:لالالا..ماأظن...
العنود:ياشينك..مغرورهـ
منال:ههههههههههههههههههه..
العنود بـ جديه:لالا جد انتي لازم تشوفين لك حل معه
منال:انا ابغا افهم...هو جالس فوق راسك
العنود:انا خايفه عليك..يمكن يسوي لك شي
منال:وش بيسوي مثلا؟
العنود:ماتدرين
منال:..........................
العنود:ابغااك تحذفينه..وبقنااعتك
منال:كل يوم ودي اقول بس...مدري..حبيته من جد
العنود:حبك مو صدق..حب مرااهقه ويرووح..انتي بس احذفيه
منال:.......
العنود:منال!...وش بتكون ردة فعل ابوك لو درا انك تحادثينه؟؟
منال:....
العنود:انتي ختني ثقة ابوك عشاانه..ومادامك ختني عشاانه بتخونينه..
منال:اخوونه؟..
العنود:انا من رايي احذفيه وبس
منال:بـ فكر
العنود:بـ رآآحتك...بس اكيد ان ابوك اغلى عندك من طلال
وطلعـــــــــــــت



شذى:عبير!..وش فيك
عبير:مدري..احس اني تعباانه
شذى:وش تحسين فيه؟
عبير:دووخه
شذى:طيب...امممممممم..والله مدري شسوي
عبير:خلاااص شوي اصير زينه
شذى: يمكن حاامل
عبير:أي حامل...انا لين الحين بـ غرفه بلحالي
شذى:طيب بجيب لك عصير
وراحــــت تجيب لها عصير


جت العنود وجلســــت معهم

مر الوقت وانزفت هيا

عبير بـ تعب:هذي الزفه الاولى؟
شذى:لا الثانيه...
عبير:اهااا

كانت حلووهـ مرره..لابسه فستااان احمر حرير طويــــــــــــــــل..وحاطه مكيااج خليجي كاامل..ومبين طوول خشمهاا..
وشعرها رافعته وصاير غير شكل لانها ماقد رفعت شعرها ابداا..


شذى:عبووره انتي من جد تعباانه خل نرجع
عبير:لالا بدق على فيصل
شذى:هذي المــــــره الـ 90 اللي تدقين عليه فيها ومايرد..
عبير:خلاااص بدق على رحمه يوديني للـ بيت
شذى:طيب
عبير:يوووه نسيت
شذى:ايش؟
عبير:مافي احد بـ البيت كلهم طالعين
شذى:طيب والحل؟
عبير:طيب تعالي معي
شذى:لالا...خلااااص..حل نروح للـ بيت وارسلي لـ فيصل مسج
عبير:خلاااص
دقت عبير على رحمه عشان يجي
وبعدين
قامـوا عشان يسلمون على هيا
راح عن بالها ترسل مسج

راحوا لها كانت تكلم مجومعه من بناات شكلهم صديقاتها
لما انتهت منهم جتهم
هيا:اهليــــــــن عبووره
عبير:هلاوالله
هيا:شوشو؟..ماتقولين ان عبير جت؟
عبير:انا اصلا جايه متأخر..
هيا:اهاا...ألزواج وماأدراك مالزواج
عبير:هههههههههههه
شذى:عقباااااااااااالي يارب
هيا وعبير:هههههههههههههههههه
عبير:اجل انا جايه بسلم عليك بطلع
هيا:ويـن..بدري
عبير:والله ياقلبي كان ودي اجلس بس..تعباانه
هيا:ايه واضح من وجهك..سلاااامتك ماتشوفين شر
عبير:الله يسلمك الشر مايجيك
هيا:لاتقطعين هااه؟
عبير:ان شالله..
هيا:بتجين للـ مزرعه يوم الاربعااء؟
عبير تذكرت المزرعه:اممممممممممممم...ان شالله..
هيا ابتسمت:اوكي..."باستها".. بااي
عبير:بايات
سلمت هيا على شذى

شذى:اقوول عبوور..انا بقول لـ امي اني بروح للـ بيت وبجي
عبير:اوكي
راحت شذى..اما عبير توجهت للـ مكان العبايات
عطة الحرمه الرقم ..وأخذت العبايه حقتها
وهـــــــــــــــــــي تلبسهاا...
حست بـ دووخه دايم تجيها..بس هـ المره غير
الرؤياا مو واضحه..تشوف بس من غير ملامح..
- عبووره بسم الله عليك وش فيك
عبير:............
شذى:عبير..تعالي اجلسي
جلستها على الكنبه..وراحت خذت عبايتها..
ورجعت لها
شذى:يالله عبووره خل نركب اكيد رحمه جاا
عبير:طيب
وقامـت
مسكتها شذى
لم طلعوا ماكان في الا سياره وحده هي سيارة عبير..
لان الوقت مبكر ومحد يطلع الحين
ركبـــــــوا
شذى:رحمه روح بيت انا
رحمد:اوكي مدااام
ومشـــــى




بدر:اخبـااارك الحين عزوز
عزوز ساكت ويطالع بـ الفرااغ
بدر:عزوز والله ماينفع كذا
عزوز:انا قلت شي؟
بدر:لا ماقلت وهذا اللي ذابحني
عزوز:انت ماجربت..ماجربت كيف لم تحب وحبيبتك تتزوج
بدر:هي وافقت بـ رغبتها...انت مفروض تبين قوي..خلاااص..
عزوز:اكرهها..بس احبهاا..مقدر احدد
بدر:عزوز...انت لازم تعطي غاليه مساحتها في قلبك..وهـ المسااحه لازم تكوون صغيره..
عزوز:.........
بدر:شف!...صحيح صعب انك تنساا..بس انت حاول تلهي نفسك بـ شي غيرها...ليش مانسجل بـ نادي؟؟
عزوز:نادي؟
بدر فررح انه شوي تفاعل معه:ايه..نادي..ونسبح ونلعب..ع الاقل تنساا
عزوز:مدري
بدر:خلااااص اعتبر انك سجلت..كل شي علي انا


وصلـــــوا للـ البيت
عبير:شوشو من عندكم
شذى:هذول الشباب جايين عند نايف
عبير:واحنا هنا خل نرجع بس
شذى:لا كلهم عياال عمي
عبير تطمنت:اشوى..طيب قولي لـ نايف ان احنا هناا
شذى:اوكي.
دخلوا..
فسخت عبير عبايتها..
عطتها شذى بجاامه..
عبير:مابي مافيني حيل البس..
رمت نفسها ع السرير..شذى:خلاااص بـ رآآحتك انا بروح اقول للـ نايف اننا هنا
هزت راسها ولا ردة
نزلت شذى..وعبير راااحــــــــت في ساابـع نوومه..!



مـــــــــــــــــــــر الوقت...
صارت الســاعه 1..
الحين مفروض كلـ ن..يرجع بيته..
جا مشعل عشان ياخذ هياا


هيا:يالله مع السلااامه
امها:مع السلااامه..وانتبهي على نفستس
هسا:ان شالله
حبت راس امها وسلمت على الباقين
خلاتها وزوجات عمانها..
وطلعت..

ركبت مع مشعل اللي كان هاااادي...
هيا:السلااام عليكم
مشعل:وعليكم السلاااام..

كان مشغل اغنية حبيب الروح لـ عبدالمجيد


يا حبيب الرّوح من غيرك أحبه

من هو يستاهل في قلبي يعيش دايم

إنت وحدك حاكم إحساسي محبّه

إنت وحدك لي وأنا اللّي فيك هايم

إسمك اللي لو نطقته فيه رهبة

يكفي يا حبي تحمّلت الظلايم

صرت أنا والهم والآلام صحبه

لأنّي صاحي ياحبيبي ولأني نايم

نظرتك لو هي عتب في القلب عذبه

ويا حلاتك لو تجي ياروحي لايم

الحياة من غير قربك حيل صعبه

خلني في بحر حبك دوم عايم


طوول الطريق..وهيا تسمع الاغنيه
طبعـــــــــــا مشعل ماتكلم
لاحظت هيا انه متجه لـ مكاان غير البيت...
اصـلا مكاان بيعد كل مايبعد كل ماقلـــــوا النــــــاس
ودهـــــا تسأل..بس شي يمنعها..
مو لازم اسأل كل شي بيتضح الحيـن

وقف في مكاااان هاادي وخااالي..ملياااااان تراااب
صـــــــــــحـــــــــــراء
هيا تبي تتكلم بس ماتبي
مشعل فتح الباب وقبل لاينزل:انزلـــــــــي
سكر الباب.
وش فيه هذاا..لايكوون ناوي يخليني
شافته وقف..قدام السيـاره ومعطيها ظهره..
ومسند نفسه على السيارهـ

مرة ثانيه قررت هيا تنزل...
وش بيسوي يعني خل انزل وبس
نزلت..وسكرت الباب بس هو ماألتفت..
مشت بـ خطووات غير واثقه له..
لين وصلت له
هيا:ليش جايبني هنا
التفت لها..وابتسم
ظرب على السياره بـ خفه..:تعالي هنا
قربت منه..
بس اللي ماتوقعته انه......
شـــــــــالـــــهـــــا..
وحطها فوق السياره
هيا كتمت صرختها يوم شالها...
غمضت عيونها...ونزلت راسها بس تنتظر متى تطيـح
خخخخ


دخلت شذى لـ غرفتها اللي كانت نايمه فيها عبير..
لانها سمع الجوال يرن
شافت الرقم هذا فيصل..
شذى:عبووره عبووره..قومي
عبير:همممممممم
شذى:قومي فيصل يدق
قامت عبير..مو مستوعبه شي:وشو؟
شذى عطتها الجوال:فيصل يدق..
خذت عبير الجوال وردت..
عبير:الوو
فيصل:هلا عبير..وينك صار لي ساعه منلطع عند الباب
عبير:أأ..انا مو في القاعه
فيصل:اجل ويــــــــــن؟
عبير:انا عند شذى
فيصل:نعم؟...ياسلااام..وبأذن مين رحتي؟؟
عبير:فيصل..والله كنت تعبااانه
فيصل:طيب طيب انا جايك الحين
وسكر..في وجهها

سكرت عبير وجلست تطالع الجوال
شذى:وش قال؟
عبير:عصب...
شذى:ماعليه اكيد كان خايف عليك
عبير بـ همس:ياليته..

***************

هيا فتحت عيونها لقت مشعل يناظرها..
هيا:انت ليش جبتني هناا؟
مشعل:عشاان نتكلم
هيا :في ايش؟؟
مشعل:انتي سمعتيني يوم المزرعه صح؟
هيا:.................................
مشعل يبتسم:تدرين اني احبك؟...يختي لو الف العالم كله ماراح القى مثلك
هيا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:انا يوم اقوله صحيح كنت غلطاان بس وربي كنت ابغااا العب بـ أعصااب نيووف..طلال قال لي كل شي..
هيا:وش دخل طلال؟؟
مشعل:نايف شافك يوم سمعتيني بس مادرا انه انتي..لانه كان ظلام...بس انه حكا لـ طلال..طلال شبك المووضوع...وفهمني
هيا..انلحست:قل لي السالفه من اوول شي
مشعل:من عيووني



رن جوال عبير
هذا فيصل..
عبير:فيصل..اكيد جااا..
لبست عبايتها...
وهي حدهاا داااايخه
شذى:عبير تقدرين تطلعين كذا...والله حالتك صعبه خطر يغمى عليك
عبير ابتسمت:لالاتخافين...انا عبير
شذى ابتسمت..
اصلا عبير متغيره..بس مو راضيه تتكلم..
سلمت عليها..
وطلعـــــــت


فــــــــــــي نفس الوقت
عبدالله:اسمع يافهد...انا بروح للـ حمام..اكرم الله السامعين..وبرجع اهزمك..
فهد:ايه..انت تعال ويصير خير..
عبدالله:نشوف
وطلــــــــــــع

نزلت عبير الدرجااات...
ووصلت عند باب الفلــه..
كان باب الشارع مفتووح..
يمكن عشان اصدقاااء نايف..
مشت عبير والدووخه كل مالها وتزيد..
كانت تمشي ..او نقدر نقول تترنح..
راسها معد تقدر تشيله
ماأنتبهت للـ شخص الواقف..قداام باب الملحق يطالعها
ويــــــتأمل جمالـــها
ثــــــــــــــوااني
وطاحت مغمي عليهااا...

عبدالله ركـض لها..


فيصل..وقف عند الباب...
وشاف المنظر اللي قلبه فوق تحت..

عبدالله كان شايــــــل عبير...

نزل من السيــــاره..معصصب..
هذا بـ أي صفه يشيل زوجتي؟؟
عبدالله من شاااف فيصل انخبص
فيصل معصصب:انت وش تسوي ياحقيــر
عبدالله:فيصل الله يهديك البنت مغمي عليها..
فيصل:حطها
عبدالله:اقولك مغمي عليها..تقول حطها
فيصل مسكه مع ثوبه..مسك اعصاابه بـ ما في الكفاايه ولا منظر زي كذا مستحيل احد يمسك نفسه
فيصل:اقولك حطههاا..
عبدالله:طيب...وحطها بس هي ماوقفت مثل ماكاان فيصل متوقع..طاحت بـ الارض..
شالها فيصل..وعطى عبدالله نظرة احتقاار ومشـــــى
ركبها السيــــــأره..
وانطلــــــق بسررعه..
وعبير ماتدري عن اللي صاار كله..



هيا:يعني انا غبيه..تسرعت في الحكم عليك
مشعل:لالا انا الغبي لاني مامسكت لساااني
هيا خنقتها العبره
تحسفت على كل يوم ظلمت فيه مشعل...تحسفت على ايام شهر العسل..ويوم زواجها اللي مافرحت في مثل أي وحده بـ زواجهاا..كل شي
مشعل:يووه..انـّا ماصدقنا تتصلح الامور..تصيحين
هيا:مشعل ساحمني لاني ظلمتك..
مشعل:تبين اسامحك؟؟
هيا:ايه....كيف...انت اختااار العقااب وانا راضيه
مشعل:هو عقابين
هيا:انا مستعده
مشعل:قولي احبك وعطيني بوسه
هيا:هههههههههههههههههههه احبـك..احبك..احبك..
مشعل يحط يده على قلبه:وهـ بس...وانا اكثـــــــــــــــــــر..
هيا:هههههههه
مشعل:وين بوستي
عطته هيا بوووسه خلته ينسى زعلـــــــه...
^^


عنــــــــــد فيصل..
وقف عند البــــاب بعد مارجعها من المستشفى..
كانت عبير الى الان ماتحس بـ أي شي..
حاول يقومها بس رحمهاا..
شكلها تعباانه واجد
دخل السياره وشالها وقال للـ شغاله تقول للـ بواب يطلعها
حطها على الكنب اللي بـ الصاله..
وهو رااح فوق..
بس ليـــــــــــش؟


عند منال كانت داخله ايميلها ومسويه ظهور دون اتصال..
ودها تقول للـ طلال انها خلاااص ماراح تخون ثقة اهلها اكثر من كذا..
بس كتردده
خلاااص مافي تردد..انا بقول واللي فيها فيها

دخلت وكلمته...


منال:
هااي


Girl im asken could my queen:
Heey


منال:
كيفك؟


Girl im asken could my queen:
تمام..انتي؟

منال:
الحمدالله ...

Girl im asken could my queen:
كيف اليوم معااك

منال:
امممممممممم قوود..بس انا ابغاا اقولك شي..قررته بعد تفكير..وانا عارفه اني اخذت القرار الصـح

Girl im asken could my queen:
تفضلي

منال:
اممممممممممم...انا اول مره احادث شخص ماأعرفه...والحين انا اخون ثقة اهلي فيني..فـ بليز ابغااك تذكرني بـ الخير ولاتنسااني مثل أنا ماراح انســــــاك

مرت فـــــــــــــــــــــــترة صـــــــمـــــــت

منال:
آلوووو

Girl im asken could my queen:
انا اهنيـــك على قرارك...


منال ارتااااااااحت


Girl im asken could my queen:
بس بقولك شي قبلها....

منال:
تفضل..


Girl im asken could my queen:
انتي مـتأكده من قرارك يعني واثقه انك ماراح تندمين؟؟

منال:
انا ماراح اندم لاني فكرت وفكرت...بس اللي اعرفه اني رااح افقدك..بس علاقتنا كذا مالها أي نهايه..ولا تنفع اساسا..

Girl im asken could my queen:
طيب بس ابغااك تسامحيني اذا انا سويت لك شي..

منال:
لا بلعكس...كنت لي مثل الاخو

قالتها من ورا قلبها...أخـــــــــو


Girl im asken could my queen:
اخـــــو؟؟


منال:
لوووووووووول


Girl im asken could my queen:
انا مابي امنعك من قرار انتي اتخذتيه..لان مالي أي يد او أي حيله في اني اثنيك عن قرارك...


منال:
ادري الفرااق صعب...بس...


Girl im asken could my queen:
طيب ممكن اهدي لك شي..وانتي بلكيني بعدها

منال:
اوكي..><"

ارسل لها صوره مو واضحه..
اول ماوصل لها...
طلــــــــــــــــــــــــع


بس ماتدري هو طلع ولا..بلكهاا...

فتحت الصـــــوره

انصدمت صدمة عمــــــــــــــــرهاا..
الشـــــــــاب اللي في الصوره هو طلال ولد عمي..

كان جالس بـ سياره..ولابس شمااغ وثوب ابيض ..ومبتسم..


تذكرت يوم قال امه مريضه
انا الغبيه كيف ماشبكت الموضوع..
بس كيف؟؟
هذي اكيد ناديه هي عطتني الايميل..
حقدت منال على ناديه...ثاني مقلب تسويه لها مع طلال...


طلعـــــــت وهي مصدوومه..



سمعت عبير صوت تخبيط..
وهذا هو اللي قومها..
قامت الصوت جاي من فوق
فــــــــــوق؟
لحظه..انا وش جابني هنا؟؟..
مو كنت عند شذى...
معد تتذكر أي شي..
مشت فوق بـ تثااقل..الى الان تحس بـ تعب..

دخلت الجناح..
لقت باب غرفتها مسكر..
فتحته بس مقفل..
التفت لقت فيصل جاي..لها
فيصل بدون تعابير واضحه:من اليوم ورايـح بتنامين هناااك
ويأشر على غرفة النوم اللي يناام فيها فيصل..
عبير:ليش؟؟
فيصل:من غير ليش...بتنامين هناك
عبير بـ عنااد:بس انا مابي..موب على كيفك
فيصل كان خلقه ثاااااير تجي هي وتزوودهـ..
فيصل يرص على اسنانه:عبير لاتزوديني..تراك بتجنين على نفسك...
سكتت..مافي شي تقوله...
هـ الغرفه اللي اول ماجت كانت تتهاوش معااه عشان تنام فيها...الحين ماتبيها..بس ليش؟؟


دخلت الغرفه...لقت شنطتين مرميات ع الارض..بـ اهمال..
هذا سبب التخطبيط شكله من العصبيه كان يرمي شنطي.....
فتحت الشنطه اللي تحط فيها البجايم...
تذكرت انها استهلكت هذيك البجاما..ألساتره..
لبستها كثيـــــــــــــــر
الحين هي مع الغسيــــــــل..
خذت لها فستااان حريري ومع روب..
قررت انها ماراح تفصخ الروب..طوول ماهي عنده..
دخل الحمام وتروشت..
لبست في الحمام..
وطلعت..
اول ماطلعت لقته يدخله..

جلست ع التسريحه..
ناظرت كل شي جاابه..
راحت للـ شنطه وفتحتها..وخذت لها مشط وفرشه
فتحت الشنطه
مشطت شعرها..
الروب كان مسبب لها قلــــق نفسي..
عبير تكلم نفسها:مالي الا افسخه واول ماأسمع صوت الباب يفتح لبسته..
فصخته..
ومشطت شعرها ونشفته...
ومادرت عن الروب وهو يطيح بـ خفه من الكرسي..لانه حريـــــــــر
صـــــــــــــــــوت الباب
طلع..
قامت مع الربكه ودورة الورب
وينه انا حاطته ع الكرسي...ياربي ياربي ياربي..
رفعت راسها شافته واقف عند البــــــــاب..
كان هو بعد لابس رووب<<ياحظه خخخخ
عرف انها محتااسه..
قرب منها
اما هي خااااااااافت..
كل ماله ويقرب..
لم قرب من كثير..هي بعدة..بس هو يقرب...
اخر شي وصلت للـ جدار
قريـــــــــــــب مرره هو
عبير بـ طريقه عفويه لم لامس جسدها الجدار ارتدت..
بس انها صقعت في فيصل..
حط يده ع الجدار..بـ طريقه سد عليها..ماتقدر تروح لايمين ولا يساار..
فيصل:تدرين لو اشوفك في حضن عبدالله مره ثانيه وش بسوي
عبير مافهمت...وش دخل عبدالله...
بس ماأتنظر فيصل الاجاابه...
شــــــــــــــــــالهـــــا
>>ياكثر ماشالها اليوم..

في اليــــــــــــــــوم الثـــــــــاني

قامت منال من الــــــنوم ماله اخلق شي ابد
فتحت ايميلها يمكن تلقى احد غيرهـ...

لقت رساله منه..
تذكرت انها ماعطته بلوك...
اللي اكتشفته امس..خلااها تنسى كل شي



مكتووب بـ الرســــــــــــــــاله...

" ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.

اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك .

احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل .

ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه .

لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك.

كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي


طلال ابراهيم...

Don't forget me
الرد باقتباس

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:13 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــعــــشـــــــريـــ20ـــن

صــرت مـ ن ـهم وفيـهم ص ــرت خ ــاتم بـ إيديهم
بـ ع ـت ق ـلبك ع ـليهم ليتهم يـ ش ـترونك
كنت غ ــاية منــاتي وكــل فكري وذاتي
كنت ماخ ــذ ح ـياتي ق ــبل ماياخ ــذونك


قامت عبير من النـوم
واحداث امس تدور وتردد في راسها
التفت تشوف اللي نايم بـ جنبهاا...
كان نايـم ولاكنه امس كان معصب...
ابتسمت
كـأنه طفل
مــــــــرت على مخيلتها موقفه امس لم كان معصب...
بس ليش؟؟..كل هذا لاني رحت بيت شذى؟؟..
ماأظن..
اكيــــــــــد صــار شي...
ابعدت اللحااف عنها..
عشان تنزل...حطت رجلها ع الارض..
بــــــــس
حست فيه يمسك يدها
فيصل بدون مايفتح عيونه:ويــــن؟
التفت له:بروح للـ حمااام
ارخى قبضته
وهي قامـــت ماتوقعته قايم..
دخلـــــــت للـ حمام
واطلقت العنـــــان لـ دمووعها..
حالها مايسر..معه..
متزوجين..و...مو متزوجيـن..
متى بيجي اليوم اللي بتحسن انها زوجته..الشي الوحيد اللي تحسه من حقوقها انها تناديه....
فيـــــــــــــــصـــــــل!!



كانت ترقى للـ درج ركــــض
ووصلت للـ غرفه المطلوبه...
وضربت الباب بـ دفاااشه
الصوت من جوا:نعاااااااااااااااااااااااااام
بس ماردة ضربت اقوى..
تحب تقهره
فتح ناييف الباب :خيـــــــــــــر؟؟
شذى:عندي لك بشاااااااااااااااااااااااااره..بـ مليووون رياااال
نايف:وشي؟؟
شذى:كذا يعني بجلس عند البــاب؟
نايف:ادخلي
ودخلت..
جلسوا ع السرير
شذى:مافي شي اشربه؟
نايف:شذى عن المصاااله..
شذى:ههههههههههههههه طيب طيب...باخذ نفس
نايف:أيـوهـ
شذى تنهدت ثم قالت:انا كلمت عنود قبل يومين..وقالت لي سالفة انها تحب هذي كانت مجرد مقلب..وانا بدوري يااخي العزيز كلمت ماما الحبيبه..وهي قالت انها اليوم بتكلم مرة عمي..وش راااااااااااايك
نايف:من جدك
شذى:لا أمـزح...بالله عليك هـ المواضيع فيها مزح
نايف استاااااااااااااااانس:يعني بتزوج عنووووووودهـ
شذى:ايه بس ترا هاااااااه..الجونيح..لا تنساا
نايف:اكيد اكيد...اقرب جناااح نسكن فيه
شذى:ههههههههه...بس انا سامحه لكم في شهر العسل..روحوا وين ماتبون بس بعد شهر الجونيح..
خخخخ
^^



كان طلال جالس بـ الصـاله يتفرج ع التلفزيون..
دخلت عليه ناديه..
ناديه:هلا طلولتي
طلال من غير لايناظرها:هلا
ناديه:طلوله تدري احبك؟؟
طلال:اللي بعده
ناديه:اممممممممممممممممم..انا شوشو وميموو وعوعو بنروح للـ عبير ومافي احد يوديناا
طلال:شوشو وميمو وعوعو؟؟..قطاوه هذول؟؟
ناديه:ههههههههههههههههههههههههه...لالا اوادم
طلال:من ميموو؟؟
ناديه:منووله بنت عمووو..
طلال يناظر التفزيون:طيب..
ناديه:يعني بتودينااا
طلال:ماأوعدك بس بـ حاااول..
ناديه:خلااااص..بروح ابشر الشله
طلال:بس مووعد..
ناديه:أي ع الاقل في امل



طلعت عبير من الحمام وفتحت جوالها جايها مسج من شذى
"هااي عبوورهـ الاموره...اليوم انا والبنات بنزورك اذا ماعندك شي..امس ماعجبني شكلك بـ الزواره"

رسلت لها
"الله يحيكم..^^"


العنود:دقت علي ندووش تقول ان طلال هو اللي بيودينا
منال:طلال؟
العنود بـ نفس نبرتها:ايه طلال
منال:أ..اصلا انا ماكنت ابي اروح..لاني
العنود:تو تبين والحين ماتبين ليش؟
منال:هاه
العنود:منووله...وش فيك؟
منال:مافيني شي بس مابي اروح..بعدين
العنود:انتي امس شفتي البنت كيف..تعباانه..خل نروح نتطمن عليهاا..
منال:بس مابي طلال يودينااا
العنود تستهبل:ههههه لاتخافين مو طلال حقك..هذا واحد ثااني
منال:الا هو
العنود:.........................
منال:طلال اللي بـ المسن هو نفسه طلال ولد عمي
العنود:مـ..مافهمت شي..
منال:انا افهمك.. ناديه الشينه عطتني ايميل على اساس انه ايميل صديقتي..وصار ايميل طلال..وانا وطلال مشيناا..
العنود:طيب هو يدري انه انتي
منال:مدري..بس ماأظن..
العنود:والله ندووش طلعت سخيفه
منال:شفتي كيف انا متوعده نفسي ماراح اكلمها ابدااااااااااا...الا يوم زواجها عشان اقولها مبروك وبس
العنود:ههههههههههه
منال:ثاني مره تسويها
العنود:متى المره الاولى كانت؟
منال:يوم اكلمها وتحط السبيكر
العنود:اهاااا..والله يحق لك
منال:افففففف...مره احس جاني الهم..
العنود:انسي ماأظن درا


دلال:يمه!
ايماان:هلا..
دلال:خل نروح لـ خالتي موضي
ايمان:توهم امس جايينا
دلال:معليش..خل نروح
ايمان:وشو له؟
دلال:يووه..وحده رايحه بيت اختها..وش الغريب يعني
ايماان:طيب روحي اسـألي غاليه كانها تبي تجي..
دلال :ان شااااالله..
وقامت ركــــض

عند غاليه كانت جالسه بـ الغرفه
جالسه ع السرير بدوون أي شغله او أي شي تسويه..
بس
تفكر في عزوز!

طــــــــــق..طــــــــــق

غاليه:ادخل
دخلت دلال:هلا بـ اختي..
غاليه:هلا..بك
دلال:خربت عليك كنتي تكلمين ياسر؟؟
غاليه:لا..
دلال:طيب اسمعي..اليوم بنروح لـ خالتي موضي تجين؟؟
غاليه:لالا...مابي روحوا انتوا انا تعباانه
دلال:كل هذا عشااان عزوز..هذا وانا احسبك قويه..مالت
غاليه:لا قويه...بس انا تعبااانه..
دلال:طيب اثبتي لي..انك قويه وتعالي..وهذاك ماشالله عليك مو تعباانه ولاشي
غاليه:افف منك....يعني لازم
دلال:بس عشااان تثبتين لي
غاليه:تدرين..انا بروح بلا قويه بلا..هم
دلال:صح..ان جلسي تتهربين ماراح تستفيدين...
غاليه:......
دلال:لازم تواجهينه
غاليه:اوكي بروح ..وامري لـ الله



عند عزوز..
طلع هو وبدر من النادي..
بدر:هاااه كيف؟؟
عزوز:والله فلــــــــــه..تصدق..من زمااااااااان ماسبحت
بدر:عندكم مسبح في بيتكم ولا تسبح؟؟
عزوز:ياخي الواحد يبي يغير جوو..
بدر:ايه والله صح عليك..
عزوز:بس ارجع اقولك...الله يوسع صدرك بـ العافيه
بدر:اهم شي انك استانست
عزوز:ايه والله من قلب
بدر:دوووم يارب مو يوم..


عند عبير كانت تستعد عشان جية بنات عمهاا..
لبست تنووره لين نص السااق تفااحيه..وبلوزه رودي فااتح عليها رسمة تفاحه كبيــــــــره بـ نفس لون التنوره
وصندل وردي..
وشعرها سوته ستريت..ولبست طوق..
طالعه كيوووته

سمعت صوت باب الجنااح يندق
عبير:يالله!..لو اقول مين ماسمعوا..خل اروح اشوفف
راحت عشان تشوف مين..
فتحت
كانت نوف
عبير:اهلا
نوف:هلا والله
عبير:اخباارك
نوف:تمام...اشوفك كاشخه؟؟
عبير:ايه بناات عمي بيجوون
نوف استااانست:والله؟؟
عبير:ايه
نوف:ونااااااسه..حتى امي اسمعها تقول دلال وغاليه جايات
عبير من غير نفس:والله؟..
نوف:ههههههههه..وين فصوول ابغاا اكلمه.
عبير:بـ الحمام..
نوف:اهااا..خلاااص اجل..انـ.......
عبير قاطعتها:لالا..بيطلع الحين..اجلسي بـ الصاله لين يطلع
نوف:لالا خلاااص ماله دااعي
عبير:يابنت الحلال امشي بس
نوف ماودها:اوكي
ودخلـــــــــــــــــت


بدر:هذا احنا وصلناا..
عزوز:تفضل
بدر:لالا..مشكوور
عزوز:لايكثر بس ادخل
بدر:هههههه..ياخي مابي اكلف عليك
عزوز:بديّـر..بتدخل ولا شلوون؟
بدر:طيب طيب..بسم الله الرحمن الرحيم
عزوز:هههههههههههه ورعاان مايجوون الا بـ العين الحمراا
بدر:مالورع الا انت



طلع فيصل من الحمام..
عبير:فيصل!
فيصل:نعم..
حتى بدون مايناظرها
عبير استغربت منه بس قالت:نوف براا تبيك..
فيصل:ماقالت وش تبي؟
عبير:لا
فيصل:طيب..
وطلع..
اما هي فـ جلست بـ الغرفه

فيصل:هلاااااااا ومرحباا..توه مانور الجناااح
نوف:منور بـ عبير
فيصل:افاااا..
نوف:هههههههههههههه..
فيصل:أيـوهـ...ان شالله جايه عشان المووضوع اللي كلمتك عنه
نوف:ايه..
فيصل:انا مستعد اسمع درك ايااا كان
نوف:اجل بقول..لا
فيصل:نعم نعم نعم نعم
نوف:ههههههههههههههه مو انت تقول اياا كاان
فيصل:بس مو لا عاااد
نوف:ههههههههههههههههه لالا امزح عليك..
فيصل:كلي اذاان سامعه
نوف تططق اصابعها وتناظر تحت ^^:انا استخرت ووموااافقه
فيصل:الله يبشرك بـ الخير...تعرفين تزغرطين؟؟
نوف:لا هههههههههههههه
فيصل:وهـ بس امشي ابوووسك
نوف:ههههههههههههه


ركبـــــــــــــــوا البنات مع طلال..
طبعا منال بـ المووت رضت تجي..لان العنود ماقصرت جلست تقنع فيهاا..لين وافقت حتى يدوون قنااعه.
طوول الطريق اللي بس يسولف ناديه..
^^
*****************

طلعت نوف من غرفة فيصل مبسووطه
تحس انها راضيه عن نفسهاا...
بـــــــــــــــــــس!
بدر؟؟..وحبي له..انا اعترفت حتى اصلا وش بيقول لو دراا اني بتزوج
بــــــــــتزووج؟..
كلمه غريبه...بس حلوووهـ..
ابتسمت على نفسهاا..>>خبله
بس الابتساامه بسرعه تختفي يوم تذكرت بدر


دخلت غرفتها عشان تغير في أي لحظه ممكن يجوون البناات
بعدها تكلم هديل..
طلعت لها لبس عبااره عن
بنطلون جينز سكني..ازرق غاامق..كفاالي..وتي شيرت كحلي مكتووب عليه بـ الفضي..شخابيط وكتابات بدون معنى..
وشعرها خلته مفكوك..على طبيعته
يمكن اختيياارها لـهـ اللبس له دخل بـ نفسيتها
^^ منكن..خخخ
لبســــــت..
وبعدين
طلعت برا عشان تكلم هديل..

مسكت الجوال بتدق عليها...
بس تفــــــــــاجأة..
بـ الشخص اللي واقف هنـــــــــــــــــــــاك
يطــــــــــــــــالعهااا..
وقفت..في مكانها
بـــــــدر؟؟
هي ماتحركت
ثـــــــــــــــــانيه
استوعبت
رجعت على طوول
ودخلت جوااا..
هـ الانساان كنه قطوه مدري من وين يطلع..يقهر


ع المــــــغــــــرب
وصلوا البناات
ناديه ومنال وشذى والعنود..
حتى ايمان وبناتها..

عبير طوول الوقت جالسه مع بنااات عمها..مسفهه في دلال..حتى غاليه
معد صارت تنطااق من بعد ماتملكت..

منال:الحين هذي متملكه؟؟
عبير:ايه
منال:الله!..توها بزر
عبير:لالا قد ندووش
ناديه:هذي قدي..احسها بـ اولى متوسط هههههه
العنود:من جد باين شكلها صغير..

سمعوا صوت احد جااي..ويتنحنح..^^
عبير:بنااات تغطووا هذا اكيد فيصل ولا احد
تغطوا البناات طبعا الا..وام فيصل وايمان ومنى وعبير........ودلال..
دخل سلطاان ومعه عزوز
شذى بدا قلبها يدق..
ويم شافت سلطان
وغاليـــــــه ....بس بشووفة عزوز
عزوز وسلطان:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلاااام
عزوز يوم شااف دلال عرف ان وحده من التغطيااات غاليه
عبير:عزوز!..ماشالله طالع من العصر..توك ترجع؟؟
عزوز:ايه طالع مع بدوووري حبيبي..
منى:مااااااالت..
سلطان:أي وحده فيهم شذى
شذى صاارت تحس ان قلبهاا معد يدق...
عبير:وليش؟؟
سلطان:سؤال..
عبير:هذي..
وتأشر على شذى
سلطان:اخبااارك ياشذى؟؟
شذى بـ صوت واطي:الحمدالله
سلطان ميد عبير:وش تقوول؟؟
عبير:الحمدالله..
سلطاان:ااهاااا...وانا بعد..
عبير:سألتك هي؟؟
سلطان:لا بس قلبي يقوله..
خخخ
عبير:ماشالله
نوف مسويه فااهمه:ههههههههههههه قلب العاشق..
شذى ودهااا تقوم تكفخهم واحد واحد
عبير:اقوول سلطاان..ترا بنت عمي صاارت طماطه
سلطان:يصلح اذوقها؟؟
ام فيصل:سلطاااااااااااااااان
سلطان:امزح...اصلا ماحب الطماط
ام فيصل تكلم عزوز:رح خذ معك اخووك..
عزوز:امــــش..خلهم ياخذوون راحتهم
سلطاان:افف..ياخسااره بس...
طلعـوا عنهم..
سلطان رااح فوق..
وعزوز رااح للـ مجلس ..


شذى وهي توخر الطرحه:يبي لك كف
عبير:ماتقدرين...لانك مهايطيه
شذى:ودي اخوووفك بس كيف
عبير:ههههههههه ماتقدرين..
قامت غاليه
ايماان:وين؟
غاليه:يمه ليش الاحرااج؟
ايماان:طيب روحي روحي..
طلعت غاليه عنهم توجهت للـ مجلس هي عارفه انه موجود هنااك
سمعت صوت أغنية...

خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك
اليوم تضحك شفاتك بكره تبكي عيونك
صرت منهم وفيهم صرت خاتم بإيديهم
بعت قلبك عليهم ليتهم يشترونك
كنت غاية مناتي وكل فكري وذاتي
كنت ماخذ حياتي قبل ماياخذونك
يا حبيبي يا عمري ما ينفعك غير حبي

دخلــــــــــت..

بس ماأنتبه...

ما يفهمك غير قلبي والناس مايفهمونك
روح لهم وش تبي بي قريب جرحي يطيبي
رحمة الله حبيبي ولا رحمة عيونك


غاليه:عـ...عزوز!
اللتفت لها..
اول مره تطلع له بدوون غطاا من يومها ام 15 سنه..
قبل 3 سنيــــــــــن...
طبعا كذا مره شافها بـ الغلط بس اول مره كذا...


عطيتك اصدق شجوني وارخصتني يا عيوني
ما دمت عايش بدوني بعيش عمري بدونك


غاليه:عزوز...
عزوز:......."ناظرها بس ولا رد"
غاليه:انت زعلااان مني؟
عزوز:لاوالله..مو زعلااان..
غاليه:..............
عزوز:على ايش ازعل؟؟...مو انتي اخترتيه وبعتيني؟؟
غاليه خنقتها العبره:مابعتك والله..اصـ...اصلا انت اللي بعتني
عزوز استغرب:بعتك؟؟
غاليه صااحت:ايه مو انت قلت لـ خالتي موضي تخطب لك
عزوز:من لاعب عليك
غاليه:محد لعب علي...دلال قالت لي
عزوز بـ سخريه:هه..الحين صرتي تصدقين دلال؟؟
غاليه:هي اختي وتبي مصلحتي..وهي تنازلت عن هـ اللي متقدم لها لي..
عزوز:ماشالله مو عريس هذا جزمه..تتبادلونه..
غاليه:.........................
عزوز:طيب والمطلووب مني الحين؟؟..دامك غبيه وتصدقين كل اللي ينقاال لك..وش ذنبي..
غاليه تصيــــــح:انا مو غبيه
عزوز:بس تدرين...حلوو انك بينتي على حقيقتك..لاني ماحب الاغبيااء..اللي يصدق كل ماينقال له..
غاليه:انا مو غبيه...
عزوز طنشهااا..لا عبرها..
طلعت غاليه وهي تصيــــــــــح

شافتها دلال..ولحقتها


منال:تنرحم..مع ان مدري وش فيها بس رحمتها
ناديه:هههههههههههه..غبااء
عطتها نظره
ناديه:انا بـ فهم انتي ليش مو طايقتني اليوم
منال:وكل يوم....لاتكلميني.
ناديه:وش سويت
منال:اصصص..لاتكلميني..
ناديه:طيب ممكن اعرف وش فيك؟
منال:لا ابد مقالبك الزفت مو شي..
قامت وجلست بـ مكان بعيــــــد عنهااا...


قامت ناديه عشاان تروح للـ حمام
ناديه:عبووره..وين حماماتكم؟؟
عبير وصفت لها..
راحت ناديه..
وجذبها صوت اغنية راشد...خلهم ينفعونك..

شكله كل شوي يعيدهاا

دخلت...
ماكان في احد...دخلت شافت المسجل مفتوح..
على هـ الاغنيه..
بس مين شغله؟؟..يمه لايكوون في جني..بسم الله بسم الله..لالا مافي..


ماتدري عن الشخص اللي وراها...
هذي كأنها غاليه؟؟..بس مو هذا لبسها؟؟..شعرها طاااال..ماشالله في ثانيه..>>لوول
شااف بنت تشبه غاليه..بس اللبس غير..
كانت لابسه برمودا جينز مزموم من تحت..وتي شيرت ابيض جوبنيز..ورابطه شعرها..


كانت ناديه بتسكر المسجل..بس هونت
وانا وش دخلني...والله لو اني انا بدفع فاتورة الكهرب..
لفت وشاافت الشخص الوااقف..

عزوز:من متى انتي هناا؟؟
ناديه:هااه..والله اني سمعت الصوت..بـ...
عزوز ابتسم:عجبتك الاغنيه..
ناديه:هاااه..
انتبهت على عمرها..هذي جالسه معااه سوالف..مابقى الا القهوه..
خخخ
ركضت وتوزت وراه الكنب
عزوز:بسم الله عليك وش فيك؟؟
ناديه:رح منااااااااك شوي...ابغاا اطلع
عزوز:هههههههه ان شالله
وطلع..
لم تطمنت انه طلع..
طلعـــت هي بعد



عــــند عبير وشذى كانوا بـ زاويه لحالهم
شذى:اخباارك امس..عصب عليك فيصل؟؟
عبير:ايه الله لايوريك..بس ماضربني..
شذى:ليش هو قد ضربك؟؟
عبير:لالا..ماقد
طبعا تكذب
شذى:اشوى...المهم...تدرين من دق علي امــــس؟؟
عبير:مين؟
شذى:الشله المليحه
عبير:اففف..من وين طلعوا...
شذى:هههههههههههههههه
عبير:اكيد يبون يطلعون صح؟
شذى:لمحوا لي بس سويت نفسي مافهمت..
عبير:احسن شي..
شذى:بس الغريب ان اثير ماكلمتني..
عبير:وش الغريب
شذى:العاده اول من يرتز هي..بس ابدااا مالهااا حس خير شر
عبير:يمكن تابت
شذى:ههههههههههههههههههه



عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد اثير..
كانت تصيــــــــــــح
وبجنبهاا اضواء تهديهااا..
اضواء:انتي فكري كيف تتخلصين منه...
اثير تضرب نفسها:انا الغبيه ليش اطلع معه...ليش؟؟؟؟؟؟
اضواء:اللي راح راح...انتي فكري بهـ المصيبه اللي دخلتي نفسك فيهااا
اثير تجمدت..جلست تطالع بـ الفرااغ..قالت بـ غموض:مالي ا لاعبير
اضواء:عبير؟..وش دخلها..
اثير:انا اقولك....


عنـــــــد راكان واحمد وسامي
احمد:يوم اقولك..بنتقم لك...
راكان:كفووووو...حموووود..
سامي:وش سويت..
احمد:بس على الله ماتحمل
سامي:لايااشيخ...انا الحين فهمت..
احمد:شفت يوم اقولك حقي مايضيع
سامي:تنتقم من عبير على حسااااب اثير؟؟
احمد:هي محد قال لها تكلمني
سامي:ياخي هبال..مرااهقه...
احمد:سامي...ترا طريقتك ماتعجبني...لاتخليني اسنعك
سامي:انا ماقلت شي بس انت ضيعت مستقبلها..
احمد:لاتخااف..انا مواعدها استر عليهاا...بس خل تسوي اللي ابيه منهاا..
راكان:والله خويي كشخه..
سامي:وش تبي منها بعد؟؟
احمد:مو الحين خلها تفكر وتقرر
راكان:تقول بـ فكر...بس انا اضمن لك..بتواافق..
احمد:هههههههههههههههههههههههههه...انا اعرفها جباانه
سامي:من متى صار اللي بينكم؟؟
احمد:من زمااااااااااااااااان...بس انا توني اقلب للـ وجه الاخر..
سامي:يعني هي طلعت معك؟؟
احمد:ايه...طلعتها و مشيتها واخذت منها اللي ابيه..


بـ اللــــــــــــــــــــــيل..اخر الليل
دخل فيصل غرفة امه...
اللي كانت تصلي القياام
انتظرها لم سلمت
يوم خلصت..
فيصل يبتسم لها:تقبل الله ..
ام فيصل:منا ومنكم صاالح الاعماال..
فيصل:اقول يمه ودي اكلمك بـ موضوع
ام فيصل:وش عندك يابوي..
فيصل:صديقي حمد خطب مني نوف..
ام فيصل:والله حمد والنعم فيه
فيصل:انا سألت نوف وهي ردة لي
ام فيصل ابتسمت:والله قمت تفكر وتدبر
فيصل:ههههههه...شفتكم اعتفستوا بـ سالفة عزوز ماحبيت اقولك
ام فيصل ابتسمت له
فيصل:وهي وافقت..
ام فيصل:اجل خلاااص خل يخطبها رسمي
فيصل:انتي موافقه يعني؟؟
ام فيصل:والله حمد ماينرد...
فيصل قاام..:اجل بروح ابشره>>مطفووق خخخ
ام فيصل:ههههههههههه
فيصل:مع السلااامه
ام فيصل:الحين؟؟
فيصل:ايه ايه عااادي..
وطلـــــــــــــــــع


عنـــــــد ناديه..
كانت تفكر بـ عزوز..
وخفة دمه..

بس عيونه فيها حـزن..امممممم ايه يمكن شااف فلم يحزن..

تذكرت يوم

عزوز:من متى انتي هناا؟؟
ناديه:هااه..والله اني سمعت الصوت..بـ...
عزوز ابتسم:عجبتك الاغنيه..
ناديه:هاااه..

*************

ابستمت..
غطت نفسهاا ونــــــــــــــامت



من بكرهـ..
يوم طلعة المزرعه..
لبست عبير جينز وتي شيرت..
اهم شي يكوون شي مريــــح

وفيصل لبس برموودا اسود وتي شيرت احمر..عليه خط اسوك بـ المايل..
ولبس كاب اسود..
وجزمة اول ستـار..
محد مربح اول ستار الا هو
خخخخ



مشـوا للـ مزرعه..
بدوون أي كلمه..
فيصل طوول الوقت ســــــاكت..
عبير ملاحظه ان حركااات فيصل متغيرهـ..
صاير بارد..ومايحاكيها..ومايرجع للـ بيت ا لامتأخر..
من قبل امس زوارة هيا..هو متغير...


فيصل..طاري عبدالله بس يجيب له الظغط..فـ مسألة انه يشووف عبدالله شايل عبير...مشكله صرآآحه..خخخخ


وصلـــــوا للـ مزرعه..

سلمت عليهم..
يوم شافت شذى تذكرت كلام ام فيصل لها يوم تنزل

نزلت..لقت ام فيصل جالسه بـ الصاله ومعها سلطاان..
عبير:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلااام..
سلطان:انا طالع تامرون على شي؟؟
ام فيصل:سلامة عمرك
سلطان:الله يسلمك ولاتنسين يمه....مع السلااامه
وطلــــــع
عبير مافهمت..
ام فيصل:تعالي بحاكيتس..
عبير جلست:هلا..يمه
ام فيصل:ودي اخطب شذى بنت عمتس لـ سلطاان
عبير:سلطاان؟؟
ام فيصل:ايه..
عبير:الله!...ونااااااااااااااااااااااااسه
ام فيصل:ايه بس هناا المطلوب منتس انتس تحاكينهاا


شذى:ليش الابتساامه ياحلوو؟
عبير:ابد..
مو الحين بتقولها..
شذى:امشي معي براا صار لي سنه اطرهم يطلعون معي..
عبير:اوكي..
شذى:عبووره!
عبير:هلا
شذى:اخباارك مع فصوول؟
عبير:ماتسرك
شذى:لين الحين؟
عبير:ايه..انا خلاااص طفشت
شذى:ربك كريم..ماتدرين..بس انتي خفي عليه شوي
جلست عبير على شي زي الحصااا مرتفع عن الارض حبتين..يستعملوونه للـ جلساات العربيه
وجلست شذى بـ جنبهاا..
عبير:اخف عليه؟؟..والله اني صايره اضحك واسولف معه..مو زي اول..حتى هو متغير..صاير يسولف معي...بس مدري ماأحسه حب؟؟
شذى:حب؟؟
عبير خنقتها العبره...ليش تستغرب مو الحب شي طبيعي بين زوجين
عبير:ايه
شذى:من متى عبووره تهتم اذا فيصل يحبها ولالا؟
عبير:لااهتم
شذى:انتي تحبينه؟؟
عبير:والله احبه اكثر من نفسي بس هو
شذى:طيب ليش ماتقولين له
عبير ماتدري ليه بس ماتبي تجاوب
مسكت دموعها وطلعت من شنطتها دفتر
لونه وردي وعليه وردة جوري حمرا..
عبير:خذيه..
شذى:وش اسوي به؟؟
عبير:اقريه كلها عن فيصل.
فتحت الدفتر وقرت اول خاطره

احـــبـــكَ يا F
لا اعلم الى أي مدا
فوق المسافات ..خيال بعيدُ بعيد
كقطرة ندى
فوق الشفاه تسقط حُباً وشذا
احبك ومعك طريقي طويل
لذة الروح ترانيم قيثارتي
لو بعد الف عام سيجدوني بحبك انا قتيل احبك ..احبك ...احبك

شذى: F هو فيصل
عبير:كملي اقري كل شي
سكرت شذى الدفتر ومدته لها:هذي اشيـاء خاصه فيك انتي..بس نصيحتي عطي فيصل الدفتر
عبير خذته منها:اعطيه
شذى:ايه..عشاان يعرف..عبير هذا زوجك ومن حقك تحبينه..محد يقدر يقول لك شي..
عبير:زوجي؟؟...
شذى:ايه زوجك..."ابتسمت"..و حبيبك بعد
عبير ابتسمت..:عقبالك
شذى:آآمين..
عبير:ههههههههههه وش رايك طيب بـ سلطاان؟
شذى:سؤالك غبي..احد يعاااف صلطعوووني
عبير:ههههه طيب صلطعوونك يبيك
شذى:يبيني؟؟
عبير:ايه..اليوم امي موضي كلمتني وقالت لي..انها تبيك له..او بـ الاصح..هو طلبك..بس شكله مستحي يقول لي
شذى:صلطعوووني يبيني؟؟
عبير:ايــــــــــــــــــــــــه…موافقه؟
شذى استحت بس غطت الحيا بـ طفااقتها:انتي غبيه
عبير:هههههههههههههههههه بعتبرها لا..
شذى:عبير يادوووووباااا
عبير:مو انا غبيه؟؟
شذى:لالا انتي حلووه وذكيه وكل شي…
عبير:هههههههههه…شاطره شوشو..
شذى:يالله مو مشكله…
كل شي عشان صلطعوون يهوون^^


عنـــــــد الحــــــريم
كانوا الحريم جالسين مع بعض
ام نايف تعمدة تجلس جنب ام العنود
ام نايف:شلونتس..يام عنود
ام العنود:الحمد الله انتي شخباارك شخباار نايف وشذى؟؟
ام نايف:الحمدالله بـ خير
دخلت فـ الساالفه
ام نايف:اقول ودي احاكيتس بـ موضوع..بس مهوب هنا..
ام العنود:امريني..يعني نطلع برااا
ام نايف:لالا..بدق عليتس..
وابتسمت
ام العنود..ارتاحت مدام الحرمه تبتسم يعني خير..
ام العنود:برآآحتك..


عبير:شرايك ندخل؟؟.
شذى:مليتي؟؟
عبير:لاشدعوه…بس قبل يجي احد من عياال عمي..
شذى:اوكي..
دخلــــوا جواا

في المجلس كان في منال وناديه والعنود وابرار..
ابرار جالسه مع العنود..
ومنال تكلم ناديه اللي باين سالفتهم جد..

منال:من جد ياندووش انتي طحتي من عيني
ناديه:طيب مقلب يابنت الناااس…
منال:بس مو كذاا..تعطيني ايميل اخوك؟؟
ناديه:لاني عارفه انه بيحبك وانتي بتحبينه انتوا تصلحون لـ بعض
منال:بس مو سبب..ع العموم انا مره مقهووره من نفسي لاني وثقة فيك واخذت الايميل
ناديه:يعني انا مو وجه ثقه؟؟
منال:لا…وحده تعطي بنت عمها ايميل اخوهاا؟
ناديه:مو قصدي شر والله
منال قامت عنها:اياا كان قصدك…مو مبرر..
وراحــــــــــت عنها

تعشــــوا
وكل رجع للـ بيته
ومنال الى الان ماكلمت ناديه..


في اليوم الثــــــــــــــــــــــــــاني..
سمعت العنـود صوت امها تناديهاا..
العنود:نعم نعم..!
ام العنود:تعالي بكلمك..
جت العنود وجلست..
ام العنود:ام نايف دقت علي…و
فــــز قلب العنود..
العنود:ام نايف؟؟
ام العنود:ايه..وش فيك؟؟
العنود:لا ولا شي كملي؟؟
ام العنود:تبيك لـ ولدها نايف وش رايك؟؟
العنود استحت:مـ..مدري..كيفك
ام العنود ابتسمت:انا من راايي موافقه حتى ابـوك موافق
^^الجــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـحادي والــــعشـــــــــــــــــــ21ــــرون

لا أعلم لماذا ابح ــث في صباح ــاتي عنكـ .. !
وانا اكره مساءاتي معكـ ..!
لماذا اهرب من ح ـــدودك ..!
وانا اهتم بوج ــــودك ..!

رفعت اثيــــــر الجوال وفي راسها فكرهـ..
خلاااص هي قررت..
ماتقدر تأثر نفسها عشان وحده مثل عبير...
من متى عبير تهتم لها عشان هي تهتم...
اضواء:اثير..انجنيتي؟؟
اثير:انا لازم اخليه يتزوجني...ولا ابوي بيذبحني..
اضواء:طيب خل ندور حل
اثير:مافي حل غير اني اورطها...انا خلاااص عايشه في رعب..
اضوااء:بـ كيفك بس انا مالي شغل
ونعم الصديقه ...

اتصلت اثير على احمد..
وقالت له عن قرارها...



حطة عبير شنطتها ع السريـــــــر...
رمتها بـ اهماال..
اكثر شي تحتااجه دش بعد طلعتها للـ سوق مع منى ونوف..
ابتسمت يوم تذكرت نوف

نوف وهي تأشر على لبس ماعجبهاا:لاوالله...تبون اشتري هذا الشي..عشاان يضحك علي حموود
منى:قلة حياا..انا يوم اياام خطبتي ماأتجراء اقوول اسمه..
نوف:والله عاد زمنا زمنكم غير..صح عبووره
منى:وش شايفتني في العصر الحجري؟؟


الله يهنيك يانوف
دخلت الحمام عشان تاخذ لها دش..



امـــــا نوف..
فـ هي مبسووطه حيـــــل..
اخيـرا نست بدر..وعاشت قصه جديده....
ان شالله ربي يوفقني مع حمد..!


سكر احمد السماااعه من اثير وابتساامه شر مرسومه على ثغره
راكان:هذي اثير؟
احمد:ايه
راكان:اجل اكيـــــد وافقت..
احمد:اكيد
راكان:ومتى بتجيب اللي نبغاااه
احمد:اللي نبغـاه ماراح تجيبه اليوم
راكان:ليييه؟
احمد:بس تقول عندها خطه بس بتقولها بكره
راكان:افف..بعييييد مرره بكره
احمد:هو احسن لها يكوون بكره..لانها هي اللي بتخسر فـ الاخير..
راكان:ايه مو مشكله اللي صبرنا طوول ذا المده يصبرنا لـ بكره


رن جوال نوف...
افف هذي اكيد وحده من البناات تباارك..
شافت الرقم..
بـــــــــــــــــدر!
هذا مايخلي احد في حاله؟؟..لاحووول
ردة
نوف:نعم!
بدر:نعم؟..لا هلا ولا شي؟؟
نوف:بدر مو كانك ماخذ وجه...تددق علي وانا ساكته ترا والله لـ اقول لـ فيصل
بدر طنش كلامها:طيب ممكن سؤال؟
نوف:نعم!
بدر:انتي اللي كنتي بـ الحوش ذااك اليوم؟
نوف:ايه..
بدر:اهاا..
سكت ماتكلم
نوف:دااق تقول لي كذا بس؟؟
بدر:لا بس بقولك داامك تحبيني ليش رضيتي بـ غيري؟؟
نوف:كنت غبيه..اصلا انا مدري من وين كنت افكر يوم اقولك..بس الحمدالله عقلت
بدر:طيب اذا قلت لك اني ابيك زوجه لي
نوف:يعني على بالك الحين..بفررح وبستانس انك تعاطفت معي...لااا..مو نوف اللي تاخذ واحد شفقاان عليهاا..انا خلاااص انخطبت ورديت له..بـ الموافقه
بدر:يعني خلاااص؟
نوف:من زمااان خلااااص
بدر:اوكي..انتمني لك حيااة سعيدهـ معه
نوف:آآمين
بدر:فـ امااان الله
نوف:فـ امان الله
وسكرت منه
وهي مرتااااحه...
لو هـ المكالمه صايره قبل كم يوم كااان الارض ماتشيلهاا من الفرح بس الحين لااا..
اكتشفت ان حبهاا للـ بدر حب مرااهقه...حب مو حقيقي..
وحمدت ربهاا انها تخلصت منه..
تقريبااا

سكر بدر من نوف وهو يسند راسه على الكنبه اللي وراه
شافه صديقه وسأله على طوول من شااف شكله
صديقه:وش فيك بدوور؟؟
بدر:مدري والله..انا نفسي مدري
صديقه:لايكوون بنت خالتك؟؟
بدر:ايه..
صديقه:وش فيهاا..
بدر:انخطبت ووافقت
صديقه:ياخي خلها تروح في حال سبيلها..مو انت تقول انها تحبك ليه طيب ترد عليها مرد زي كذا ..
بدر:انا نفسي مدري
صديقه:هه..ماتدري..قول انك تدري وخلصناا..انت غرقاااان بـ الحب..ولي شوشتك بعد
بدر:لا مو حب
صديقه بدوون اهتمام:حب ولا مو حب..البنت رااحت
بدر:تدري...احياننا احسها ضاعت من يديني؟؟
صديقه:ضااعت؟؟..ليه متحسف عليهاا مثلا؟؟
بدر:مررره..انا كنت احب ادق عليهاا..احب اسمع صوتهاا بس ماعمري فكرت اني ممكن اميل لها
صديقه:لاوانت الصادق..ماتميل لها...الا تحبهاا..
بدر:الله يخليك اسكت..انا ابي انساااااا...
صديقه:طب وش شعورك يوم اعترفت لك؟؟
بدر:مدري..شي ماتوقعته...بس حسيت بـ فررحه...
صديقه:اهاا...انا قايل لك بس انت الله يهديك..
بدر:الله يوفقها ان شالله
صديقه:كفوووو!..هذا الحب..




اضواء:وش بتسوين الحين؟؟
اثير:مدري انا وعدته بكره بس...
اضواء:بس ايش؟؟..انتي ورطتي نفسك..لازم تلقين لك حل
اثير:اضواء!..ترا كلامك مايساعدني..انا عارفه وفاهمه اني في مشكله وماله داعي تذكريني..
اضواء:طيب وش بتسوين؟؟
اثير:ودي اتقرب من عبير...ابين لها اني اثير وحده ثانيه اثير جديدهـ
اضواء بـ سخريه:هه..وعلى بالك عبير بتمشي عليها...ماأظن
اثير:انا بجرب ماراح اخسر..في كل الاحواال انا مطيحتها..
اضوااء:اوكي بس مثل ماقلت لك مـ......
قاطعتها:ادري...مالك شغل
اضواء:عليك نوووور..

*****************

طقت الباب على اخوهاا..
جااها صوته من جواا..
-ادخل
دخلت ناديه..
ناديه:طلال!
طلال:هلااا..
ناديه:اممممممممم...بقولك شي بس لاتزعل علي..
طلال ابتسم:انتي تعرفيني
ناديه:بس انا اللي سويته يزعل..لان..
وسكتت
طلال:تعاالي اجلسي
جلست بـ جنبه..
ناديه:مدري من وين ابداا..بس
طلال:ندووش تكلمي..وش فيك؟
ناديه:انت تعرف وحده ايميلها (......)
طلال:وانتي من وين تعرفين هـ الايميل؟
ناديه:انا اللي عطيتها ايميلك وهي ماتدري انك اخوي..اصلا ماتدري انك ولد..
طلال:مافهمت شي..
ناديه:هذي منال بنت عمي..انا عطيتها ايميلك على اساس انك صديقتها..
طلال بـ هدوء ماتوقعته:وليش سويتي كذا؟
ناديه:لاني كنت عارفه انكم تصلحون مع بعض...حسيت اني ابي اجمع بينكم بس مدري كيف..بس منال خربت خطتي لم قالت لك انها ماتبي تكلمك لانك غريب
طلال:يعني هذيك كانت منال بنت عمي؟...منال ماغير؟؟
ناديه:ايه...
طلال:...................
ناديه:طلال والله اسفه ..من جد كاان قصدي خير...
طلال:بس تدرين منال ماخربت خطتك..
ناديه:كيف؟
طلال:بلعكس تصرفهاا هو الصح
ناديه:طلال رح اخطبهاا
طلال:لك عين بعد تتكلمين
ناديه:طلووول...احنا ش قلناا..مافي زعل
طلال: المشكله اني مواعدك...
ناديه:يسسس...فله
طلال:طيب ممكن تطلعين براا شوي لان عندي شغل؟
ناديه:ايه ان بغيت اطلع براا البيت دامك مازعلت
طلال:ههههههههههه خبله
ناديه:مو مشكله يالله قوود باااااي..
وطلعت
^^

كان فيصل جالس بـ مكتبه..
ويفكر بـ كلااام الطبيب

الطبيب:الانسه تعاابه حبتين..مجرد ارهااق وتعب بسيط..لان عندها فقر دم..هي زوجتك؟؟
فيصل:ايه
الطبيب:من الافضل تانها اخذ حبوب منع الحمل لان الحمل حيتعبها كتير..خصوصا انها لسى صغيره
فيصل:ان شالله..

هو ماقال لها اخذ حبوب منع الحمل...
اكيـد هي راح تفهم من نفسهااا..
صعبه يقولها..

طـــــق طــــــق
فيصل عرف مين محد يجي هـ الوقت الا هو:ادخل
دخل حمد
حمد:سلاااااااام
فيصل:هلا حموود
حمد:اخباار علووم.علووم اخباار
فيصل:تمام الحمدالله..الحمد الله تمام
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
فيصل:هههههههههههههههه...
حمد:ماذا بك ياافيصل..هل انت تعبااان
فيصل:لاوالله مو تعبااان..بس طفشت من الشغل..
حمد:اهاا..خذ لك اجاازه
فيصل:ههههههههههههههه عشان تمسكها على انت والموظفين
حمد:ليش؟
فيصل:تقولون من تزوج وهو اماغير ياخذ اجازات
حمد:هههههههههههههه وش درااك
فيصل:ايه دورك جاااي
حمد:الا على الطاري..امي بتدق اليوم..والله يافصوول لو تشووف وجهها..شوي وتطير من الفرح
فيصل:ههههههههههههههههه مو حموود واافق يتزوج
حمد:ايه والله..من بعد ذيك الشينه وانا غاسلـ ن يدي..
فيصل:هههههههههههههههههه حراام عليك...ترا بتصير بنت اختي شينه
حمد:هههههههههه لالا تخااف بتصير حلووه...تتدري ليه؟
فيصل بس يحتريه يتكلم عشان يفرشه:أيـــــــــــــــــه!
حمد:عشاانها بنتي...ههههههههههههههههههه
فيصل:اشوى على بااالي..
....

عند شذى كانت جالسه تحط مناكير..
ومشغوووله...
شذى والمناكير..^^
رن جوالها..
رااحت بسرعه..ومسكته بـ اطرااف اصابعهاا..
وردت من غير لاتشوف الرقم..
شذى:آلوووو
اثير:هلااا شوشو
شذى:هلا....."لاحوول"
اثير:كيفك؟.
شذى:الحمدالله..انتي؟
اثير..بـ خير داامك بـ خير..امممممممم شوشو!
شذى:هلا
اثير:ودي ترتبين لي زيااره لـ عبير...من زمااان عنها..وبحكم ان مافي جامعه الحين
شذى:عبير مشغووله هـ الايااام
اثير:طيب اقدر ادق عليها
شذى:عندك رقمهاا..دقي وشوفي
اثير:بس معلييش..بليز حاولي ترتبين لي زيااره
شذى:اوكي بس ماأوعدك




عند عبير كانت جالسه مع ام فيصل..
عبير:يمه ودي اسألك سؤال بس مستحيه منك
ام فيصل:هو!...تستحين من امتس؟
عبير:لا مو على كذا بس.....
ام فيصل:قولي قولي..
عبير:امممممممممممم..كيف عمي ابو نايف بيوافق ان سلطان يتزوج شذى وعلاقتكم كذا؟؟
ام فيصل:والله يابنيتي اني اهوجس بـ هالشي بس..مدري وش السوواة
عبير:امممممممممممممممممم...شرايك تسوين جمعه للـ زوجاات عمااتي..
ام فيصل:والله فكره بس..تهقين بيجون
عبير:ان دقيتي على كل وحده بنفسك..محد بيردك..
ام فيصل:والله انتس جبتيهااا

دخل فيصل:السلااام عليكم
عبير وام فيصل:وعليكم السلااام
فيصل:شلونك يابنووته
ام فيصل:فصيّـــل!..
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:محد مهبلني غيرك
فيصل:هههههههه..عبير تعاالي ابيك
عبير:ان شالله
قامت

وصلوا للـ جنااح
فيصل:طلعي لي ملااابسي لاني بطلع الحين
عبير:انت صاير تطلع كثيير
فيصل:وين المشكله
عبير:من زماان ماطلعناا
فيصل:اقوول عبير لايكثر هرجك..طلعي لي لبس لاني مستعجل..
ودخل للـ حمااام

رااحت عبير وعيونها غرقاانه بـ الدمووع..
طلعت له لبس..ثوب ابيض وشمااغ..
سمعت صوت جوالها..
وراحت له
شافت المتصل.....اثير!

افففف ذا القلق وش تبي..حطته ع الصاامت..ولاردة...مالها خلق ابدااا

مر يومين من التجهيزاات لـ جمعة ام فيصل..
قررت ان العزيمه راح تكون الخميس..
وطبعا اتصالات اثير شغاله


راكان:اقوول خويتك وينهاا مالها حس
احمد:ماعليك انا معطيهاا فرصه ان بغت شهر بس تجيني بـ نتايج ترضي
راكان:والله انك باارد...شهـــر يالظالم؟؟
احمد:ايه شهر..لو سنه بس خلها تجيني بـ شي يرضي..
راكان:وانا وش يصبرني؟؟
احمد:اللي صبرك هـ الفتره يصبرك..انت ليش مستعجل..خل انتقاامنا يكوون لذيذ..
راكان:لاحوووول..خلاااص انتظر وامري لـ الله


اثير:صار يومين ادق عليهاا بس ماترد
اضواء:هـ الانساانه كارهتناا...بس خل تدري ان مستقبلها بين يديك..
اثير:انا ماعلي من مستقبلهاا في 60 دااااااهيه...اهم شي انا
اضواء:مشكلة الانانيه هـ الاياام
اثير:الحين وش بقول لـ احمد
اضواء:قولي له انك تدقين بس ماترد
اثير:ومن قال لك ان احمد يقتنع بـ الاعذااار..خل اشوف لي فرصه حلووه كذا اقدر اضبط الوضع..
اضواء:وش الحل؟؟
اثير:مالي الا شذى..

ودقت عليهااا..
رن رنتين وردت
شذى:هلا اثير
اثير:اهلين شوشو
شذى:اخباارك؟
شذى:بـ خير
اثير:امممممممممممم..ضبطتي لي طلعه لـ عبير ولالا؟
شذى:اثير ولله ترا انا مو امها ..عشان اغصبها تشوفك
اثير طنشت:طيب شراايك بـ يوم الخميس؟
شذى:الخميس عندهم عزيمه..
اثير:اهااا..
شذى:وبعدين عبير مثل ماقلت لك مشغوووله
اثير:اوكي بس شوفي لي وقت اجي لها فيه بليزز...
شذى:ان شالله..مع السلااامه
اثير:يالله بااي
شذى:بايات
سكرت منها:مالت عليك مو حبا فيك ..بس ابغاا عبير
اضواء: وش قالت لك؟؟
اثير:حمااره...تسلك لي..بس مو مشكله اخذت اللي ابيه
اضواء:وش؟
اثير:يوم الخميس عند عبير عزيمه
اضواء:طيب يافااالحه كيف بتعرفين بيتهاا
اثير:هذي ماراحت عن بااالي.
اضواء:كيف؟
اثير:عندي رقم رحمه
اضواء:طيب؟
اثير:هو بيوديني بـ نفسه
اضواء:ماشالله...ورحمه بيوافق..من غير اذن؟؟
اثير:مو مشكله..كلها كم رياال..
اضواء:طيب وان سألتك عبير من جابك او كيف عرفتي البيت
اثير:اقوولها رحمه..عااااااااااادي
اضواء:بايعتها بـ تبن
اثير:مو مهم المهم احصلهاا...
اضواء:طيب احمد وش بيقول؟؟
اثير مسكت الجوال:مدري بدق عليه
دقت عليه
رنه وحده ورد
احمد:آلووو
اثير:هلا احمد
احمد:هلا اثير...هاه بشري
اثير:اممم..عندها عزيمه يوم الخميس..وانا قلت بروح عشااان اشوفهاا
احمد:حلووو...انتظر منك اخبااار تسر
اثير:طيب وفيصل؟؟..كيف اجيب رقمه؟؟..
احمد:هذي عااد عليك
اثير:صعبه اروح للـ بنت واقولها عطيني رقم جوال زوجك
احمد:سهله...خذي جوالها بدون لاتدري
اثير:وان ماقدرت
احمد:اثيـــــــــــــــر!...هذي مشكلتك...انا ابي رقمه..وكل شي طلبته منك
اثير:ان شالله


مــــــرت الاياام..
وجا موعد عزيمة ام فيصل لـ زوجاات عماان عبير


طلعت عبير من الحمام..
دورت لها لبس عشاان العزيمه...
عبير:امممممممم..لا هذا مو حلوو...ولا هذا...يععع..وش ذا؟...انا كل ملابسي شينه..اففف..بس لو اشتري شي ع الطاااااير...اممم..لا مو هذا ولا هذا...
ايووووووووه هذاااا

طلعت لها لبس كاان عبااره عن تنوره قصيره فوق الركبه..جينز ومشققه وتحته بنطلون استرتش اسوود..ولبست بلووزه سوداا.. وفوقها جاكيت جينز قصير وكـت..

جعدت شعرها ومسكت نصه بـ كلبسه..
نزلت تحت وكان في سلطان اللي كان يقرا جريده..وشكله موب لم الجرايد
عبير:هااااااي
رفع راسه لها ثم نزله للـ جريده:هايااات
عبير:وش تقراا؟؟
سلطاان:كاريكاتير
عبير:وااضح انك طفشااااااااان
سلطان:مرره
عبير:امممممم..طيب وان قلت لك ان شوشو بتجي اليوم؟؟
سلطاان رفع راسه:ادري..وهذا اللي قاهرني
عبير:قاهرك ان شوشو بتجي؟؟
سلطان:لا مو هذا..اني ماقدر اشوفهاا..
عبير:ترا هـ العزيمه لك..
سلطان:لي؟
عبير:مو انت بتخطبهاا...كيف تبي عمي يوافق عليك وانت علااقتك مع عمااني زفت..لازم مرة عمي تشووف امي موضي..عشاان ع الاقل ماتصير في فكره سيئه في راسهااا..
سلطاان:والله انك صاادقه..من صارت المشكله مع ابوي وانّـا مع عمااني موش ولا بد
عبير:طيب ليش ماتصير تحظر العزاايم الخاصه بـ عمااني..وتجي للـ مزرعه؟؟..وتصيرون تتزاورون؟؟
سلطان:بلاااك ماتدرين..اني من اشوف ابوي تجيني عصبيه الله لايوريك
عبير:تعصب منه؟
سلطان:ايه..انا عصبي وماأمسك نفسي بهـ الامور..
عبير:اهاا...طيب ليش وش صاااير
سلطان:ابوي الله يهديه..يحب الفلووس كل دقيقه والثانيه يطلب فلووس..امي موضي ماتحملته هو وحركااته وطلبت الطلااااق..بس هو رفض ولي يومك وهو معلقهاا..
عبير:يعني انت تتذكر بعض تصرفااته
سلطان:لا..كنت وقتها صغير بس من يومي وانا ماحبه..حركاااته تقهر
عبير:ابوك هذا ياخبل
سلطان:ماقلناا شي..واحنا بعد عياله..
عبير:وفيصل ليش غيركم
سلطان:فيصل يقدر يمسك نفسه..يتحكم بـ أعصاابه لين شااف ابوي..اما انا لا..
عبير:الله يكوون بعونك لازم تشوف لك حل مع هـ العصبيه..."بـ مزح"...ترا شوشو ماتحب كذا
سلطان استانس على طاريها:وهـ بس..اصير لها ابرد انساان ان بغت..بس خل تجي
عبير:هههههههههههههههههههههه...صلطعوون مايتغير
سلطان كشر:وشو صلطعوون؟
عبير ضحكت:هذي تسميه..شوشو مسميتك كذا..
سلطان:الحين اروح اغير اسمي..اقوولهم ماابي سلطان ابغاا صلطعوون
عبير:ههههههههههههههههههه تو تكشر كانه مو عاجبك الاسم..
سلطان:لالا انا كنت اكشر لاني شميت ريحه مو حلووه
عبير تشم:ماشم شي...
سلطان:لالا بس انا اللي شميتهاا انتي لا
توها بتعلق ورن جوالها..
ناظرت الرقم..هذي اثير...
عبير:لاحووووول..اعوذ بالله..
سلطان:وش فيك؟؟
عبير:هذي وحده علّه..كل خمس دقايق تدق علي..وانا مطنشه..انا مدري النااس لـ أي مدى وصل فيهم الغباااء
سلطان:ههههههههههههههههههه...يمكن هنديه
عبير:لا الهنوود اذكيااء بس مشكلة اختلاااف اللغاات
سلطان يسلك لها:ايه...زين زين
رن الجــــرس
سلطان:انا افكر بـ الانحشاش
عبير:انحشاش؟؟
سلطان:يعني سوف انحاااااااش
عبير:اهاا..هههههههههههههههههههههه عليك لغه شي


طلع سلطان فوق..
والشغااله فتحت الباب
مع الوقت الضيووف كثروا..
والكل جااا...


طلعت عبير من المطبخ وهي شايله العصير..
شذى:عبووره ليش متعبه عمرك..في خداامااات
عبير:لاعاادي...مافي عب وولا شي..
شذى:اكششخ..عبووره الامووره تضيف النااس بنفسهاا
عبير بـ غرور:طوول عمري سنعه

شوي ودخلوا بنتين بـ عباايتهم الملفته
شذى:نو وييييي
عبير:وشو؟؟
شذى:هذوول اثير واضوواء
عبير:وين؟
شذى:هناااك
عبير:افففف...من قال لهم
شذى:الظااااهر..انها لقطت كلمتي يوم اقوول ان عندك عزيمه
عبير:ومن دلهاا للـ بيت.."التفت عليهاا"..لايكوون انتي؟؟
شذى:لاوالله
عبير:اجل..؟
شذى:علمي علمك
توجهوا اثير واضواء لـ عبير
اثير:هااي عبووره
عبير بينت استغرااابها من وجوودهم:هاياات
اثير:مستغربه؟
عبير:تبين الصدق؟.....ايه
اضواء:فكرناا نشوفك قلناا من زماان عنك..مادام نسيتيناا..احنا مانسينااك
عبير:من دلكم ع البيت؟؟
اضواء:جابنا رحمه
عبير:رحمه؟؟؟؟..اهاا..تفضلوووا
شغلك عندي يارحمه..
دخلتهم للـ مجلس..
وراحت هي تكمل..تضيف النااس اللي جـوهاا..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:14 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عنــــــــــد فيصل اللي كااان بـ الشركه
حمد:والله ان امي بذتني..كل ما ذا ذا
فيصل:وشو ذا..
حمد:ههههههههههههه..مدري تصدق؟؟
فيصل:بلاااك خبل والله
حمد:كل ماشافت وجهي قالت ياحمد رح دور شقه..ياحمد..اشتر لك سياره جديده..ياحمد وياحمد..وهـ عسااه يمووت ذا الحمد
فيصل:وجـــــــع..لاتدعي..
حمد:هههههههههههه تحبني ياحبيبي؟؟
فيصل كشر:الله يحووم كبدك
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
رن جوال فيصل..
ناظر الشااشه وعقد حوواجبه
حمد:وش فيك؟
فيصل:مدري..رقم غريب..تهقاا ارد ولالا؟
حمد:رد شف مين..
فيصل:اففف..اخااف يصير احد يعلني..
حمد:يمكن شي ضروري..
فيصل:يلله نرد..ليه لا
ظغط ع الرز الرد..
فيصل:آلوو...ياهلا...ايه نعم انا فيصل................ابوي؟.....ليش؟......اي مستشفى؟؟...."قاام "..ان شالله..ان شالله...ألحين انا عندكم...يالله فـ اماان الله..
حمد:وش السالفه؟؟
فيصل:هذا المستشفى....يقولون ابووك..
حمد:خير اللهم اجعله خير
فيصل :انا لازم اشوف وش السااالفه..
وطلع..


اضواء:روحي خذي جوالها
اثير:مقدر....من جيت وهو بجيبهاا..اسحبه منها يعني؟؟
اضواء:شوفي لك حل....مو مشكله لو تقولين لهاا ابي اغااااني
اثير:اففففف...مدري...خل اشووف يمكن لي جاا وقت العشاا تلهى وتنسااااه


دخل فيصل للـ مستشفى..وسأل عن ابوهـ.ودلووه على مكاان الدكتور
دخل ع الدكتوور..
فيصل: وش فيه ابوي؟
الدكتوور:انت ولد خالد؟
فيصل بـ قلة صبر:ايه
الدكتور:اجلس
جلس فيصل..وهو مافي أي ذرة صبر:تكلم
الدكتور:ابوك يافيصل...ماسكينه وهو ماخذ جرعه زاايده من المخدر..و...
فيصل:مخدر؟
الدكتور:مخدراات..
فيصل:ابوي؟؟..
الدكتور:انت انساان مؤمن..وكلا له نهاايه..اهو اخذ جرعه زاايده..ووو...للـ أسف..ماقدرنا نلحق عليه



وقـــــت العشااا في بيت ام فيصل..
اثير:عبير...ممكن جوالك ثوااني
عبير:مافي بطاريه...ماشحنته من زمااان
اثير:ايه ماله داااعي بس بشوف صوره عندك معجبتني ودي ارسلها لـ جوالي
عبير رفعت جوالها:أي وحده؟؟
اثير:خليني انا اشووف ماأتذكر شكلها بـ الظبط
عبير:لالا جوالي فيه بعض الاشياااء الخااصه
اثير:لاتخااافين ماراح افتح شي خاااص
عبير:اقول اثير...شراايك نروح نتعشااا؟؟


طلع فيصل من المستشفى...والدنياا ضايقه به..
ركب سيارته..واتجه للـ بيت
ابـــوي مااات...تسارعت دقاات قلبه ونفسه...وش اللي تغير طوول عمري بدون اب...بس الحين لا...بدوون اب.....صعب صعب شي يفهمه ويتحمله..
مسح دمعه كانت على وشك السقوط...
><"
وصل للـ بيت لما وقف...تذكر ان في عزيمه ومو حلووه يدخل عليهم كذاا..
حرك السياااره ورااح لـ مكاان هادي..محتااج يجلس مع نفسه شوي


اخـــــــــــر الليل..
انتهت العزيمه والكل رااح
حتى اثير واضواء اللي محااولاتهم فشلت..بسبة عنااد عبير..
دخل فيصل للـ بيت..
وعلى طوول رااح لـ غرفته...

في اليوم الثااااني
قاامت عبير من النوم دخلت الحمااام..
توضت وصلت..
ولبست أي لبس..
نزلت ولابتساامه شااقه وجهها ليلة امس كانت حلووه بـ كل ماتعنيه الكمله..
بس اللي خربهاا عليه ان فيصل ماله حس امس..واثير واضواء النشبه جاياات
مو مشكله..ان شالله تتحسن الاوضااع

نزلت تحت الكل كان موجود...وجو الجزن وهدوء مخيم عليهم...
الكل سااكت...
عبير:السلااام عليكم
ام فيصل ابتسمت غصب:وعليكم السلااام..هلا عبير...تعااالي يامي
راحت عبير وجلست بجنبهااا..
ناظرت نوف اللي كانت ساكته هي بعد..واشرت لها بيدهاا.."وشو؟؟"
نوف اشرت لها:بعدييين
فيصل:عبير!
عبير التفت له
فيصل:تعااالي ابيك شوي...
قام وهي قاامت ورااه
وطلعوا...
عزوز:يمه بتسوين عزاا؟
ام فيصل:اكييد..مهماا كاان هذا ابوك..
نوف بـ غباء:بتجلسين فترة الحدااد؟؟
ام فيصل:ايه..هو ماطلقني
سلطاان:عليك اسأله غبيه
نوف مدت لسااانها ماراح تناقره..يكفي ان امهاا في مزااج مايسمح لهاا..

طلعوا عبير وفيصل..
شكل فيصل علم عبير عن موت ابوهـ


مـــــــــــــــــــرت ايااام العزا ولا في يستحق الذكر..
ابو عبير ماجا الا يوم واحد..ولاعااد شرف...

بعد اسبوعين من العزاا..
كانت عبير جالسه في الصااله ورن جوالها اللي كان متصل هي......اثير
تأففت هذي صاار لها سنه وهي تدق..
ردت:نعم
اثير:هاااي عبووره اخباارك؟
عبير:الحمدالله
اثير بدون مقدماات:امممممممممم...ترااني بجيك ان شالله اليوم مع اضواء..اذا ماعندك شي
عبير فكرت ماعندها شي خل تتسلى:اوكي
اثير:اجل بروح اقول لـ اضواء بااااااي
عبير:بااي..
مطفوقه هـ البنت
رقت فوق عشاان تغير ملااابسهاا

نزلت ماكان في البيت الا نوف وعزوز..الكل طاالع...
كلها حول النص ساعه وسمعت صوت الجرس
اكيد هذي اثير


راكان:طيب ياحلووو...وان فشلت خويتك وماجابت الرقم وش السوااة؟؟
احمد ابتسم:موب احسن لهاا..
راكااان:هههههههههههههههههههه..ياخي احيانااا تصير كنك اندريه العملاااق
احمد التفت عليه:منهو اندريه انا ولا انت؟؟
راكان:لاتذب
راكان جسمه جثه كبيره..خخخ
احمد:هههههههههاااااااااي

جلست عبير تسولف مع اثير واضواء..والملل كان ماكلها اكل..
هي خلقه ماتحبهم وجاايين..ياسلااام

عبير:ببروح اجيب العصير
اضواء ابتسمت..
رااحت عبير ..لـ المطبخ
اول ماراحت اثير قامت وخذت الجوال حق عبير..
تدور رقم فيصل
اثير رافعه حاجبها:غريبه!
اضواء:وشو؟؟..اسرعي بس لاتقفطنا
اثير سجلت الرقم ورجعت الجوال
اضواء:ماقلتي لي وشو الغريب؟؟
اضواء:رقم فيصل مو من الارقاام الاولى..توقعته اول رقم بلقااه بس في مكالماات من شذى وغيره وغيره...فيصل مو بـ قائمة المكالمات الصداره..ولا الوارده..
اضواء:مدري والله...يمكن مادقت عليه من زمااان
جت عبير وكان معاها العصير...
الجــــــــزء الـثــــــــــــــــــــــاني والعشـــــــــــ21ـــــــــــرون

ودي يمر اسبــــــوع
مـن غ ـــــير زع ــــل ودمـــوع...
ونـ ع ـــــيش مـــثل الـنـــــــاس..اهدى شـ ع ــور
وأحــــ س ـــــــاس...


مـــــرة الاياام ولا في شي يستحق الذكر في حيااة شخصيااتنا..


احمد:تصدق عااد اني مدري؟
راكان:شف انا عندي خطه...بس هااااااااااااااااااه!
احمد:لاحوول..بدا اندريه يتشرط..وش تبي؟؟
راكان:تنفذهاا قريب..
احمد:ابشر..
راكان:اجل رح خذ جوال اثير
احمد:ان شالله...ياشينك لاقمت تزن يالعجيـّز..


سكرت ام نايف التلفوون وهي تهووجس..
نزلت لها شذى اللي كانت تنطط..
شذى:ماااااااااااااااامااااااااااتي..
ام نايف:وصمــــه تصم اذآآني العدووو
شذى:هههههههههههههه..اهم شي انه في العدوو
جت وجلست جنب امها اللي باين عليها تفكر..
شذى ببثااره:ماما..وش بتس..وش تفكرين بووووهـ
ام نايف:بسألتس سؤال
شذى:امريني..
ام نايف:عبير مستاانسه مع حمولتهاا؟؟
شذى:شفتي شلون بنتك نوال..عبير احسسسن منهاا بـ 60 مررره
ام نايف:ايييييه
شذى:ليش؟؟
ام نايف:لاأبد...بس هم عندهم ولد اسمع سلطان؟
شذى ابتسمت:يس...عندهم فيصل وسلطان وعبدالعزيز
ام نايف:وش كبره سلطان
شذى بدت تشك في اسألة امهاا:الظااهر كاني مو غلطاانه...24
ام نايف:يشتغل صح؟
شذى:ايه مع اخووه...اثنينهم مع بعض بـ الشركه
ام نايف:أيــــــــه
شذى:وااي بيكووز؟؟
ام نايف:احتسي زين..لاتجي ذا المخده على جبهتس
شذى:يمه ترا ان انحرفت انتي السبب
ام نايف:اياااا قليلة الخاتمه...هذا وانا امتس اجل لوني مرة ابووتس..
شذى:ههههههههههههههههههههههه...احبتس..ياماما
ام نايف:انززززززلعي لـ غرفتس..يالله!
شذى :طب ماقلتي لي...ليش كل هـ الاسئله عن سلطاان
ام نايف:ابد...بس وحده كانت تسألني..
شذى ماصدقت..
بس رااحت



احمد:اثااري مخك المصدي يشتغل
راكان رفع حاجبه:اقول تراني طايح من عينك بقووه
احمد:ههههههههههههههههههههه
راكان:المهم...وش قلت
احمد:والله مهيب شينه..بس شكل هـ الفيصل مهوب هيـن..انا بس رقمه قدرت اطلع عنه يعض الاشيااء...بس ماأظن انه سهل مثل ماتصورت
راكان:نفس كلامك عن عبير...لساانها يلوط اذانهاا..هـ المره فيصل اللي بيصير سهل؟
احمد:مشكلتك غبي...فيصل نوع وعبير نوع...بس ان شالله انا بجيب هـ الفيصل
راكان:وخطتي؟؟
احمد:خطـتك حلووه..وبنفدهاا..بس انت وش بيسوي بك فصوول ان درا
راكان:انا مسااااااافر اساسا...بس خل انتقم اول..
احمد:خلاااص ان شالله ادق عليه في اقرب وقت..
راكان وليه موب الحيـن..
احمد:اصبر شوي..ابغااا وقت حلوو

***************

شذى:مدري اقولك ماقالت لي شي
عبير:اصبري خل اسأل امي موضي
شذى:عبووره..تكفين قولي لـ صلطعوون وخالتي موضي يجوون للـ المزرعه
عبير:امي موضي تقول ان ودهاا تزاور مع زوجات عماني.وعمي خالد توفى..وخلاااص مافي شي يمنعهاا
شذى:الله يرحمه
عبير:امين...بس على الله امك ماترد سلطان..وربي مافي مثله وهو شاريك..
شذى:وانا مثلك حاطه يدي على قلبي بس اخااف امي تعييّ
عبير:لا ان شالله ماراح تعيي..


مـــــرة الايام وجا موعد العزيمه..
عبير سألت ام فيصل اذا هي بتروح او لا..بس مثل ماتوقعت..ام فيصل وافقت وسلطان وعزوز ونوف بيروحون..


ركبــــــوا مع فيصل اللي كاان من ماات ابوهـ وهو نفسيته صايره تتقلب بـ زيااده
اما عزوز وسلطان راحوا مع بعض..

ام فيصل:انا داقه على ام نايف بس الظااهر انها بتردناا
عبير:لا ان شالله ماراح تردناا..
فيصل:كل شي بيتضح...بس انتوا لاتضغطون عليهم..خلوا الامور تاخذ مجراها
نوف:مقدر انا يافصوول
فيصل:.............................
العاده يعلق بس...الحين النفسيه زفـت
ام فيصل:ربك يقدم اللي فيه الخيـر

وصلــــوا للـ المزرعه..
ودخلـوا عبير ونوف عند البناات..
اما ام فيصل عند الحريم..

منال:الله نوووفه جت
نوف ابتسمت لها:هلاوالله منووله اخباارك؟
منال:تمام..
ناديه:انتي الحين يوم انك تلبسين ذا اللبس ماتخافين يجيبون دباب كيف تلعبين؟؟
منال ناظرتها ولا ردة

كانت منال لابسه تنوره جينز كمرها ع البطن وتحت الركبه..ونازله منها سيور وبلوزه قصيره عشاان يبين حد التنوره من فووق..ورابطه شعرها ومخليه الذيل ستريت..

عبير:خلي النااس في حالهم
ناديه:اللي يسمعك يقوول ردة علي
منال:بنااااااااااااااااااااااات...خل تشغل المسجل..
العنود:معك اشرطه
منال:هع...مانزلت ذيك االكيسه اللي فيها الاشرطه من ذااك اليوم
عبير:كح كح...قديــــــــــــــــــــمه...
منال:هههههههههههه..يختي اهم شي مسجل
قامت عشاان تجيبه..من سيارتهم
راحت طبعا السيارات كانت موقفه جوا المزرعه
كانت تمشي وهي تغني اغنيتها المفضله..:
You have my heart, and we'll never be a world apart
Maybe in magazines, but you'll still be my star
Baby cause in the Dark, You can`t see shiny Cars
And that's when you need me there
With you I'll always share

فتحت الباب: Because

دخلت وجلست تدور الكيس وهي تكمل..:
When the sun shines
We’ll shine together
Told you I'll be here forever

لقته بس انه طاااح..:
said I'll always be your friend
Took an oath Imma stick it out 'till the end
Now that it's raining more than ever

تحت..نزلت له وهي تغني>>خبله خخخ

منال:
Know that we`ll still have each other
You can stand under my Umbrella
You can stand under my Umbrella
(Ella ella eh eh eh)
Under my umbrella
(ella ella eh eh eh)
Under my umbrella
(ella ella eh eh eh)
Under my umbrella

لقته..ومع الفرحه جلست تنطط: ella ella eh eh eh eh eh eh

سمعت صوت احد يمكل لها مقطع كريس برااون: youre becoming a dream to me
a fairytale fantasy
nothing can never compare


الصــــوت يقرب

تتلفت بس محد..

الصـوت: an image to my memory
girl im asking could you be my queen?
a vision on a magazine
thats when ill be there
its something we both share

girl im asking could you be my queen?...
هذا توبك طلال...

كمل :
when the sun shine well shine together
you know ill be here forever
although its alot of rain outside
girl its gettin late and you can stay the night

بين لها طلال ولد عمهاا:
but you can dip out anytime whenever
i can call a cab i aint tryna stress ya
im looking for the one with the glass slippa'

هي خاااااافت وانحاااااشت على طووول..
دخلت ع البناات..بس مابينت شي..

اخذوا منها الكيس اما هي فـ جلست في مكاان بعيد عنهم
جتها العنود بنت عمهاا:هللللللللللللووو
منال رفعت راسها لها وابتسمت ورجعت للـ تفكيرهاا..
جلست العنود بجنبهاا..:وش فيك؟
منال:شفت طلال..وووو
العنود:هههههههههههههههه...محد يقلبك كذا الا هو..
تعيد كلااامهاا..خخخخ
منال:ياشينك بس
العنود:ههههههههههه..طب قولي لي وش صاار وش ماصاار..
منال:اوكي


رجــــع طلال من عند مكاان السيارات وهو مبسووط انه شافها اخيراا

دخل عند الشبااب
نايف:الله!..مبسووط مستر طلال.
طلال:دوووووم مو يوم
نايف:امين بس ليه..
طلال:شفت المزيونه
نايف صفر:وين شعووووووووول
طلال:اقوول انثبر مكاانك..
نايف:ان شالله عمي..
طلال جلس يزين ثوبه بـ غورو..وصاير يقهر
نايف:ياكرهك
طلال:هههههههههههههههههههههه
نايف:الا ماقلت لي منهي المزيوونه
طلال يستهبل:مالك دخل..المهم اني شفتهاا
نايف:اقول طلوول وش سالفه من اول
طلال:ههههههههه..اسمع


العنود ماااااااات تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
منال عصبت:ضحكتي بلا ضروس
العنود:هههههههههه..حلوووووه..اجل كملها لك
منال:وش اللي يضحك
العنود:تدرين وش حسيتكم..حسيتكم مثل شخصياات دزني..البطله تغني بعدين يجي البطلع يكمل..هههههههههههههههههههه
منال:ع الاقل رومنسي موب مثلك
العنود جابتها ع الجرح:ع الاقل انا ضمنته انتي لا
منال حزنت:لاتذكرينيي..تهقين درا اني انا نفسي بـ المسن؟؟
العنود:يمكن..لانه تقولين انه قال التوبك حقه موو؟
منال:الا....بس يمكن صدفه لاني انا اللي بديت بـ الاغنيه
العنود:يمكن...بس اهم شي الحركه..دززززززني..
منال ضربتها بـ المخده:دزني في عيييييييـــنك


نايف نفس ردة فعل عنود:هههههههههههههههههههههههه..كملت اجل
طلال ابتسم:عشاان تلاحظ وجودي..
نايف:بس وش ردة فعلك يوم عرفت انها بنت عمك
طلال:تصدق...انا من اول وانا حابهااا...قريت التوبك اللي شدني..يعني بعض البناات يستخدموون ..انا حلووه..ولا محد قدي ولا هـ الكلااام...بس هي حسيتها شي ثااااني..فـ البداايه تشوقت اعرف وش شخصيتهاا لاني اميل للـ الشخصيه المرحه...وفعلا لما كلمتها كانت مرحه بـ كل ماتعنيه الكلمه ولو اني احسهاا صغيره احياننا
نايف:اممممممم..منال اتوقع انهاا....ماعرف عمرها صرآآحه
طلال:اكبر من ندووش بـ سنه..
نايف:اهاا...كمل
طلال:احس اني اميل لها بس لما افكر انها قبلت فيني اني ولد..صحيح اني اقنعتها تخليني عندها ولا تحظرني وانا مو مقتنع اساسا..بس شي جوااي يقولي لاتضيعهاا..سولفت معهاا وصارت جزء من روتيني او تقدر تقوول حيااتي..بس عجبتني يوم قالت لي انها ماتبيني...حسيت انها كبرت بـ عيني..بس مابي اتركها..انا كنت عاارف اني ماراح اضرهاا..بس هي ماعندهاا شي يثبت هـ الشي...
نايف:طب هذا انت عرفتها..رح اخطبهاا
طلال:مدري...يمكن ماتقبل فيني..بحكم اني اعرف ماضيهاا
نايف:ماضيهاا؟
طلال:من اللي بترضى تتزوج وااحد عاارف غلطه هي سوتهاا..صحيح كل النااس تغلط بس..مدري شي يمنعني..
نايف:جرب حظك
طلال:وان رفضت؟؟...حلووه..مابي المذله لـ نفسي
نايف:مذله؟؟..مدري كيف تفكر..طب خل ناديه تسألها..
طلال:فكرت فيهاا...بس انا سمعت انها زعلااانه من ناديه..
نايف:طيب هياا؟
طلال:بسبب لها احرااج هيوونه ماتموون عليهاا..
نايف:مشكله صرآآحه...حاول في ناديه..ع الاقل اترك انبطااع قوي عندها انك تبيهاا وماتهتم لـ اغلاااطتهاا..
طلال:مدري..


****************

عنـــــد فيصل..كان يعااني من اخواانه
سلطان يهمس له:من ذاا اللي تو سلم
فيصل تأفف منه كل شوي يسأل:هذا عمي مساعد
سلطان:اول مره اشوفه...من أي جده
فيصل:تراااااك تقههههر...رح مت
سلطان:لاحوول..طب انا شسوي ماأعرف شي
عزوز:ههههههههههههه مسكين...انزف
سلطان عطااه كووع:انقللللع..
تكلم ابو نايف بـ صوته الجهووري:حيــّـا الله سلطاان وعبدالعزيز...
سلطان ابتسم بـ أدب:الله يحيك..
عزوز بس ابتسم
ابو نايف:شلووونكم..شعلوومكم
سلطان:الحمد الله بـ خير..
عزوز:الحمدالله
فيصل:الله يفشل الـ.....منيب قاايل..
سلطان:اقول عااد لاترفع خشمك عليناا موب لانك متعود عليهم ومتعودين عليك ترز خشتك
فيصل:طيب يالفهيم..شف انت الحين تقريبا اصغر الموجودين
سلطان ناظر عزوز
فيصل فهم عليه:من غير عزوز...رح صب ع الاقل اترك اثر زين..
سلطان:تهقى؟
فيصل:ايه..اهقى..رح
قاام سلطان عشاان يصب
عزوز:هههههههههههههههههههه..حلوه..بس لاتعيدهاا
ناظره فيصل:وانت قم صب
عزوز:ياليتني ماتكلمت..
وقاام هو الثــــاني
طبعا المجلس كان كبير فـ كاان اللي يصبوون هم سلطان وعزوز ومعاهم شوي من عياال عمهم اللي في عمرهم تقريبا..بحكم انهم اصغر الموجودين فـ يصبوون^^


مــــــــر اليــــوم على خيـــــــــــر..

والكل رجع بيته...

من بكره...
دقت شذى على عبير وهي مييييته فررح..
شذى:عبووره الامووره بااااااركي لي
عبير:مبروك بس ليش؟
شذى:امي قالت لي ان صلطعوووون خاطبني...
عبير:اخيرااعترفت لك بس وش قلتي انتي؟؟
شذى:هع..قلت بفكر..
عبير:هههههههههههههههه..على بالك يعني مو ميته ع العرس؟؟
شذى:وهــ بس...صلطعوووني حيكوون ليـاااا...
عبير:ههههههههه
شذى:الاتعاالي انتي وش في صوتك ماعجبني
عبير:حايمه كبدي مدري ليه...
شذى:ترجعين؟
عبير:مو داايم...بس لاشميت بعض الاشيااء..
شذى:يمكن جايتك حراره ولاشي
عبير:مدري
شذى:والله متحمسه على ملكة نوف
عبير:ايه والله الله يهنيهاا



طلع من غرفة اخته وهو مسوي هـ الشي ومو مقتنع
يمكن منال ترفض..لالا ان شالله تووافق..وان رفضت..والله ان يحطم..
هو ماصدق على الله يلقى وحده تعجبه...
دخل غرفته وجلس ع السرير...
انا حليت مشكلة هيا ومشعل...بس موب قاادر احل مشلكتي..
لحظه انا ليش مكبر الموضوع..مومشكله ولا شي...انا ليش حااط احتماال انها بترفض...لا ان شالله ماراح رفض ابد

مافي أي جديد في حيـاة فيصل وعبير..
تحدد موعد ملكة سلطان وشذى..بعد شهرين
وملكة العنود ونايف بعد 4شهور لان نايف بيخلص الدبلووم


بـعد اسبووع

يوم ملكة نــــوف


لبست فساان حلوو ورايـق
كان اسود وطويـل وله دذيل مع وراا..
ومعااه شـآل..ولابسه كعب عال>>اول مره خخ
وحاطه مكيااج خفيف..

بعد ماوقعت وجعت من عند فيصل وهي وجهها ميتفسر..
عبير:وش فيك بسم الله عليك
نوف:وقعت!
عبير:ههههههههههههههه..طيب؟
نوف:الحين انا متزوجه.."وناظرت ساعتها"...وقبل خمس دقايق مو متزوجه
عبير وشذى:ههههههههههههههههههههههههه
ناديه:طب منال اسمعي قبل
منال:خلاااص معد في نقااش
ناديه:انا مابي منك شي..طلال هو اللي يبي
منال:نعم
ناديه:طلال اخوي طالبك ..هو قال لي اسألك..عشان لما يخطبك مايتفشل
منال:طلال؟
ناديه:ايه
منال:..............
ناديه:منال!
منال:لايكوون مقلب من مقالبك بعد..تراني طفشت منك
ناديه:لاوالله انه مو مقلب
منال:طيب
قامت عنهاا..وهي تفكر...طلال؟..خاطبهاا...لايكوون مقلب..بس ندووش حلفت..
طيب نقول انه مو مقلب...كيف اتزوج واحد عاارف ماضييّ..
راحت لـ غرفتهاا وهي تفكر




عنــــــد
تذكرت عبير اياام ملكتهاا

يوم جا ابوها ومعااه كتاب:وقعي هنا
عبير:ابــــــــوي والله مابــــــي..والله مابي
سعد يرص على اسنانه:ترا ان ماوقعتي بوقع انا
عبير:.........
سعد:وقعــــــــــــــــي!!
وقعت فـ المكان اللي أشر عليها
سعد:انتظري هنا
راح ورجع بعد شوي
سعد:روحي للـ مجلس الثاني رجلك يحتريك هناك..
عبير:رجلي؟؟

كانت هـ الكلمه تعوورهاا..

شذى:آلوو وين رحتي
عبير ابتسمت...:معك
شذى:موب شكلك...
عبير:........
شذى:فااتك شكل نوف يوم يناديها فيصل..
عبير:دخل فيصل؟؟
شذى:لاناداها من عند الباان..كأنها رايحه لـ جناازه
عبير:هههههههههههههههههههههههه

عنــــــــــــد نــــــــوف

دخلت على حمد...اللي كان جالس ينتظرهاا...
نوف بـ صوت اقرب للـ الهمس:السلااام عليكم
حمد:وعليكم السلااام
نوف راحت له عشاان تسلم..ومدت يدهاا..بس تحس ان في شي غلط
حمد:هههههههههههههههه...السلااام بـ اليمين
نوف ناظرت نفسهاا..حممممر وجهها..انا غبيــــــــه
مدت يدها.."اليمين"..وصافحته
جلست..
وهو اللي بدا سوالف:اخبااك
نوف:الحمدالله
حمد:وكيف الدرااسه تراا ماباقي..وتبدا
نوف كشر..:الحمدالله
حمد ضحك عليها:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف رفعت راسها..ياحلوو ضحكته..وهـ بس ياحلووه هو بعد
حمد ابتسم:وش فيك...ماعجبتك ضحكتي؟
نوف استحت........
حمد:ترا اغيرهااا
نوف:لاااااااااااع...حلووووووه..تجنن
حمد ابتسم:بس ضحكتي؟؟
نوف استحت مره عاشره..تبي تقهره:ايه
حمد:افاااااااا..
نوف:ههههههههههههههههههه
حمد:وانتي بعد ضحكتك حلووه...
نوف:بس؟
حمد:كلك تهبليييييييييين
نوف:ههههههه..
حمد:مافي كمله حلووه منا ومنااك
نزلت راسها..ناوي عليها اليوم ذي
حمد مسك يدهاا:انتي من دخلتي وماغير يحمر وجهك
نوف:...............
حمد:لاحوووووول...تكلمي ابغاا اسمع صوتك
نوف:سمعته خلاااص
حمد:لامابعد شبعت منه
نوف:بكره بتقولي لاتتكلمين اسكتي
حمد:ههههههههههههههههههههههههه..لالا مانيب قايل
نوف:امممم...
حمد:وهـ يازينها من اممممممم
نوف استحت
حمد:امــــــــــــــزح..والله

بـعد اسبووع
مافي أي جديد في حيـاة فيصل وعبير..
تحدد موعد ملكة سلطان وشذى..بعد شهرين
وملكة العنود ونايف بعد 4شهور لان نايف بيخلص الدبلووم

كــــان فيصل جالس في المكتب ومعااه روقه..
شوي ويرن جواله رد من غير لايناظر الرقم..
فيصل:آلووو
صوت رجال:السـلااام عليكم
فيصل:وعليكم السـلااام
الرجال:فيصل خالد؟؟
فيصل:ايه نعم...من معي
الرجال بـ كل ثقه:معك احمد...
فيصل:اسف والله بس ماعرفتك
احمد:انا اعرفك
استغرب فيصل من نبرته
احمد:اسمع!..ماله داعي اعرفك وتعرفني...انا مجرد فـاعل خير...
فيصل:ووش الخير اللي ناوي تسويه
احمد:زوجتك عبيــــــــــــــــــر
فيصل تشنج قلبه..:عبير؟..انت وش عرفك فيهاا..
احمد:انا ماأعرفهاا...بس اعرف واحد يعرفهاا وعايشين قصة حب..
فيصل عصب:وااحد؟؟
احمد بـ نبره تقهر:اسمع..انا ماراح اقولك شي وانا ماعندي دليل...
فيصل:أيااا الحقير..تكلم
احمد:انا بسوي نفسي ماسمعت...تعرف مو شي سهل انك تكتشف ان زوجتك تخوونك..
فيصل:والله لو كنت بين يدي لـ افرمك...تكلم
احمد:ههههههههههه..طيب...افتح جوالها..بتلقى اسم اثير فيه..دق وبيطلع لك الجوااب
فيصل سكــــــــــــــــــر من غيرلايقوول كمله
طلع من المكتب وعلى طووووول سيـــده ع البيت




ناديه:طب منال اسمعي قبل لاتسكرين
منال:خلاااص معد في نقااش
ناديه:انا مابي منك شي..طلال هو اللي يبي
منال:نعم
ناديه:طلال اخوي طالبك ..هو قال لي اسألك..عشان لما يخطبك مايتفشل
منال:طلال؟
ناديه:ايه
منال:..............
ناديه:منال!
منال:لايكوون مقلب من مقالبك بعد..تراني طفشت منك
ناديه:لاوالله انه مو مقلب
منال:طيب
سكرت منها
..وهي تفكر...طلال؟..خاطبهاا...لايكوون مقلب..بس ندووش حلفت..
طيب نقول انه مو مقلب...كيف اتزوج واحد عاارف ماضييّ..
راحت لـ غرفتهاا وهي تفكر

دخل فيصل للـ البيت..
كان فاااااااضي ومافي الا منى..

رقى الدرج ركض...
طلعت منى من المطبخ مستغربه منه...اول مره فيصل يجي كذا مستعجل


فــــــوق عند فيصل..
دخل على عبير الغرفه
كانت هي طالعه من الحمام وبااين انها تعباانه
فيصل بـ عصبيه:ويـــــن جوالك
عبير:هاه..
ماأستوعبت..هذا وش جابه
فيصل يصاارخ:وين جوالك
عبير خافت وعطته الجوال..
اخذه وجلس يقلب فيه بسررعه
وحطه بـ اذنه..
يكلم احد
دق على رقم اثير
رد صووت رجال:آآلوووو
فيصل هذا موب صوت بنت...مثل ماقال الرجال..
الرجال:آلووو..عبوووره......
فيصل:يحماااااااار...ياخسيس..يا
قفل راكان الخط في وجه فيصل..وهو ميت ضحك
عبير خاافت من شكله..منهو الحمار..
فيصل:من هذا؟؟
عبير ببراءه:مين؟
فيصل:احااااااكيك ردي من هذا اللي مسجلته بـ أسم اثير
عبير:هذي بنت معي بـ الجاامعه
فيصل:لااااا؟..وعلى بالك بصدق يعني..
مسك يدهااا بقوووووه:من هو هذا تكلمي
عبير صااحت:والله انها بنت واذا موب مصدق ادق لك عليهااا
دق فيصل وخلااه ع السبيكر
رد صووت رجال مره ثانيه:آلوووووووووو
سكر فيصل في وجهه
عبير:والله انه رقم اثير...وربي اني ماأكذب
مسك فيصل شعرها..وهو موصل:وتحلفيـــــــن بعد
مسكها مع شعرها وجلس يجرجرهاا لين نزلها من الدرج وهي تصييح..
عبير:فيصل الله يخيلك اتركني
فيصل:..........
عبير:فيــــــــــــــــصل..وين بتوديني
كان جالس يسحبهاا ماكأن ادميه ورااه..
جت منى مرتاااااااااااعه
منى:وش فيييييكم
ترك فيصل عبير وكأنه متقرف منها...ووتوه بيضربهاا
مسكتها منى وبعدتها عنه :وش فيك
فيصل مارد على منى بس نااظر عبير:كل شي توقعته منك الا الخياانه...
عبير تصيح:والله ماخنتك..والله مدري منهو هذاا
فيصل:انا ادري ان عمرك ماحبيتيني بس توقعتك بتتقبليني كـ زوج..بس ابد الخياانه ماتوقعتهاا منك...
عبير وقفت قداامه تبيه يرحمهاا...:والله اني ماسويت شي والله احلفلك..اجيب لك المصحف الحين
عطااااها فيصل كف لعله يشفي غليله بس ابدااااا...هو لو يذبحهاا ماراح يكتفي
تقدم منها وهو ناوي عليهاا
بس منى وقفت في وجهه:فيصل خلاااااص...وخر عنهااا..
فيصل:وخري انتي..انا اعرف اتصرف معهاا..هذي انا ذاااااابحهااا اليوم
منى:خلاااااص يافيصل اطلع براااااااااا
فيصل:مانيب طاااالع وخري عنهااا...
منى:فيصل...اطلــــــــــــــــــــع
فيصل:انا طاالع بس والله شغلك عندي
منى:اطلع..
فيصل:مابي ارجع القااااااااهاا..فاهمه
منى:طيب طيب..اطلع

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:16 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طلع فيصل...هو مايدري كيف قدر يسيطر على نفسه وماذبحهاا
كل هـ المصاايب تجيه من جهه..موت ابوهـ...خياانة عبير..

جلست عبير عند اخر درجه وين ماتركها فيصل..
اما منى لمت اغرااض عبير..ونزلت معها الشنطه بعد مادقت ع السواق
اخذت الشغااله الشنط..وهي راحـت للـ عبير..
منى:عبير حبيبتي يلله قومي
عبير تصيح:والله ماسويت شي
منى:انا ادري بس فيصل معصب الحين من الاحسن انك تروحين عند ابوك..
عبير زاادت:ابوي مايبيني من بعد ماتزوج...وفيصل بعد
منى:عبير...بليـــــز..عشاان خاطري خلي لين اعرف السالفه من فيصل وافهم كل شي..
عبير تصيح:.........
الجـــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــالـــــث والعشـــــ23ـــــرون

الوداع.. اخـــر حروفــــ"ن"...
في خفوقي..شلتها..ياتمـــــــوت بـ وسط قلبي...
يأمـــــــوت ان قلتهـا..
ياللي حبـــــــك في حيــــاتي...كان حلمـــــــــ"ن"..
وانـــــــــــــتهى..!

نزلت عبير من السياره..وهي تصيح..كل شي غريب حولهاا..
كلمة فيصل تردد في راسهاا..
"انا كل شي توقعته منك..ألا الخياانه"
انا اخون فيصل؟؟..انا احبك يافيصل..كيف اخونك...ومن حط هـ الفكره في راسه..اكيد هـ الاكلام اللي قاله فيصل ماجا من فرااغ...له داافع
نزلت دمعه ثانيه..
رن جوالها وكان المتصل شذى..
عبير ردة من غير لاتتكلم..
شذى:آلووووو
عبير مامسكت نفسهاا وصااااااااااحت
شذى ارتاااااعت:عبوره وش فيك...
عبير تصيح:..........
شذى:عبير..وش فيك ردي علي
عبير وهي بـ الموت تركب كلمتين على بعض:شـ..شذى..انا في بيت ابوي تعااااااالي..
شذى:خلاااص انا جايه الحين
سكرت منها وهي ماتحس الا بقلبهاا يدق..خطر يوقف من كثر الدق..

نزلت تحت وهي ماسكه عبايتها وتركض
كانوا امها واخوها نايف جالسين في الصاله
ام نايف:هو!.....وش فيتس؟؟
شذى:يمه عبير تعباانه شوي..نيووف معليش توديني لهاا؟
نايف قاام..من شااف حالة اخته
طلعـوو وركبوا السياره
نايف:بس انا ماأعرف وين بيت فيصل بـ الظبط
شذى:لالا بيت عمي سعد
نايف ماعلق:طيب
ومشــــــــــــوا لبيت سعد



اما عبير دخلت للـ البيت وهي منهااره تحس بـ القهر انها مظلوومه...والذل انها انطردت من بيت..صاار بيتهاا..يمكن موب بيتهاا بس بيت حست في بـ الاماان..وجودها بـ جنب فيصل يحسسها بـ الاماان يمكن هو نفسه مو اماان لها لكنها بـ مجرد وجوده يحسسها بهـ الشي...
دخلت البيت لقت زوجة ابوها.."سميره"
سميره التفتت عليهاا وهي مستغربه من شكلهاا..
بس ماأهتمت..ونادت الشغاله وجت اخذت منها الشنطه عشاان ترقيها فوق...
عبير ناظرتهاا..تقهر هـ الانساانه...جالسه في البيت كأنه بيت ابوهاا..
هه..مو بيت ابوهاا..هذا صار بيتهااا..
راحت فوق..وكل شي يدور في راسها
" انا ادري ان عمرك ماحبيتيني بس توقعتك بتتقبليني كـ زوج..بس ابد الخياانه ماتوقعتهاا منك..."
دفنت راسها بـ المخده...والله احبك والله...

دخلت عليهاا شذى..
ركضت لها..:عبير..عبير ياقلبي وش فيك؟؟
رمت عبير نفسهاا في حضن شذى..
شذى:عبير وش فيك؟؟
عبير:ماخنته والله..فيصل يقول..بس والله موب صدق
شذى مافهمت..بس يمكن قدرت تركب كلمتين على بعض...
شذى:ياقلبي فهميني..شوي شوي
عبير:انا ماسويت شي....
شوي تسكرت عيونهاا...ولعد حست بـ شي..
شذى خااااافت هذا مو وحده نايمه ولا شي...هذي وحده داايخه..


اتصلت على نايف اللي موب شكله بعيــــد وودوها للـ المستشفى..


فيصل...كان الى الان معصب...
كل شي صاار غلطتي انا...انا لو اني ماعاملتها مثل جداار...لو اني حبيتها واحتويتهاا..بس انا الغبي...انا اللي اجبرتها على الغلط..مشيتها له ...آآخ..بس لو ارجع الوقت..ياليتي ماتزوجتهاا..ياليتي ماتحديت عبدالله...

تذكر قبل كم سنه يوم كان ابو 20 سنه وهي 13..

فيصل:انتي يالغبيه...اصلا ماتعرفين تلعبيـن
عبير بـ عصبيه:انت الغبي...انا اعرف العب احسن منك..
فيصل ابتسم كاان يستاانس عليها لما تعصب:لا انا موب غبي..انت ماتعرفين..احد يشوت الكوره يمين وتروح يساار
عبير انحرجت بس كملت وبقووه:انت اللي كل شي تدقق عليه..ولا اصلا انا اعرف اشــــوت
فيصل:لاوالله..اذا ماتعرفين تلعبين..ياروحي فريق ثااني ولا اجلسي مع الحريم
عبير حطت يدها على خصرها:لاوالله؟؟..انت اللي شف وش كبرك وجالس مع الصووغااااار
فيصل:هههههههههههههههه الصوغااار؟؟
عبير:أيــــــه
فيصل:لا مو صووغاار على قولك...انتي الصغيره وكلهم كوباار واولاد
عبير:انا ابي اللعب
فيصل:طيب موب مشكله بس اذا جيتي تشوتين شوتي زين..خلاااص؟
طلعت لها لساانها وراحت

كل هـ الذكرياات كانت ترسخ في بااله..لان كان لها معزه خااصه..يمكن ماكان ينظر لها مثل عبدالله...وطارق...ونايف...وغيرهم..من اللي كانوا معجبين في جمالها وقوة شخصيتهاا...
ظرب ع الدركسون...بقووه..يمكن يلطع هـ القهر اللي فيه...

ماراح اساامحك ياعبير.....!



شذى كانت جالسه تنتظر متى يطلع الدكتور من عند عبير...
نايف:لاحووول انتي خلاااص اهجدي...
شذى شوي وتصيح:انت ماتدري كيف كانت ..تقول حكي مدري كيف..مافهمت منها شي..اكيد فيها شي كبير
نايف:تعوذي من ابليس...مافيها الا الخير ان شالله
شذى:اعوذ الله من ابليـس

ثواني وطلع الدكتوور
شذى:بشر..يادكتور
الدكتور ابتسم:انهياار عصبي انا عطيتها مهدء..
شذى:انهيار؟؟
الدكتور:هي تعرضت لـ صدمه..وهي السبب في انهيارها
شذى استغربت..صدمه؟؟..طيب ليش جاهاا لانهياار فجـأه؟؟
الدكتور:هي بـ خير..والجنين بعد
شذى:جنين؟؟
الدكتور:بس لازم ترتاااح شوي
نايف:يعني هي حامل؟
الدكتور:ايه...صار لها شهر ونص
شذى:طب اقدر ادخل عليهاا؟؟
الدكتور:بـ رآآحتك

وراح عنهم..
نايف جلس في انتظار الرجال اما شذى جلست عند عبير


عند منال فكرة وفكرة ومية فكره في راسها...الافكـار تروح وتجي فيهاا..
منال:اقول بدال لا اجلس افكر واعور راسي بدق على العنود..الفكره اللي رست علييها موب هين تنفيذهاا

ودقت عليهاا..
العنود:آلووو
منال:هلا عنووده
العنود:هلاوالله
منال:تدرين اني الى الان افكر بـ الموضوع؟؟
العنود:استخرتي؟؟
منال:ايه
العنود:وش طلع معك؟؟
منال:ولا شي..
العنود:ولاشي؟؟..استخيري ثاني مره
منال:حلى هو؟
العنود:اسغفر الله
منال:استغفر الله بس..

عنـــــــد عبير..
ماتدري كم مر من الوقت وهي نايمه..
قامت لقت شذى جالسه وتقراا..ماأنتبهت هي وش تقراا..
عبير تبي تتكلم بس ريقها ناااشف..
بس من اول ماتذكرت وش صاار لهاا خنقتها العبره..
واخذت الدمووع مجراهاا..
انتبهت لها شذى:عبير؟
عبير بدل لاترد...زاادت دمووعها..
شذى قامت لهاا..
شذى:شفيك؟..ليه الدمووع
عبير:.........ابي مويه
شذى على طوول راحت تجيب لها مويه...
وشربتهاا..
شذى:الحين قولي كل شي صاار معك..لان عندي لك خبر حلو مرره
جلست عبير لانها خلاااص ملت من الكتماان..بتقول اللي صار لها مع فيصل..اصلا هي من متى تخبي عن شذى بنت عمها وصديقتها واختها واكثر بعد..صحيح كانت تقول لـها كل شي...بس بعض التفصيلااات ماتذكرهاا لانها مهما كاان هذي حيااة زوجيه..
بس الحين خلاااص بتقوول كل شي



منى كانت جالسه مثل النااار تبي تعرف وش صاير.
امس مانامت ولا جاها النوم..من له نفس ينوم ولا يااكل ولا يسووي أي شي...وشكل عبير امس اللي يقطع القلب..وفيصل اللي كان يخووف ولـ اول مره
سمعت صووت الباب ينفتح..
التفت كان فيصل..
دخل من غير ولا كلمه
لحقته..
منى:فيصل!
فيصل يرص على اسنانه:منى ترا مانيب رايق لك..
منى عصبت:وش تفسر تصرفك امس...لازم تقولي..مهوب لازم تروق لي
فيصل التفت لها وهو معصصب:منى تراا الي فيني مكفيني...لاتقلقيني..مانيب فاضي لـ أسألتك
منى:انا بس بفهم ليش طردت عبير من البيت
فيصل يتنفس بقووه..يمكن يطلع الناار اللي جوااه:لو اني اقدر اسوي اكثر كاان..بس انتي كنتي حجره عثره في طريقي
منى:كنت ناوي تذبح البنت وانا اسكت لك؟؟..انا بس بفهم تصرفك هذا له سبب
فيصل عصب منهاا:ايه له سبب
منى:عبير ماتستاهل يوم انك تسوي فيهاا
فيصل:عبير اللي ماتستاهل على قولك...خاينه زوجهاا..وش تفسرين وجود رقم رجال عندهاا بـ الجوال؟
منى:رجـال؟؟..لالا اكيد السالفه فيهاا شي غلط...عبير ماتسويهاا
فيصل:والله عااد صدقتي ولالا...انا اصدق اللي اسمعه..
ورااح فووق..
جلست منى تفكر..عبير؟؟..معقوله عبير تخون فيصل...انا ملاحظه عليها الايام اللي فاتت..واضح انهاا تحب فيصل..وهـ الشي باين من عيونهاا..معقوله اللي يحب يخوون؟..انا قبل لااصدق فيصل لازم اسمع من عبير..

دقت عليها بس محد يرد..دقت مره ومرتين وثلااث بس محد يرد

خافت..هي يوم طلعت من البيت نفسيتهاا زفت...كانت منهااره..
انا الغبيه شلوون ماتطمنت عليهاا..كنت مفكره بس بـ فيصل ابغاا اعرف منه السالفه
تذكرت ان عندها رقم شذى..
ودقت عليهاا...
منى:آلوو....هلا شذى...الحمدالله بـ خير....انتي شلونك؟؟.....الا بس بسألك عبير ماجتكم؟؟..........مستشفى؟؟.....اشوى طمنتيني.......خلاااص..ان شالله بزورها ...يلله مع السلالااامه..
وسكرت منه


عند عبير..
سكرت شذى من منى..
ناظرت عبير اللي كانت مصدوومه من الخبر اللي سمعته من شذى
عبير تناظر قداام:شووشو..قولي انك تمزحين
شذى ابتسمت:لا ماأمزح...
عبير لفت يمين ويساار تدور شي..وكأن هـ الشي يهمها مررره
شذى:وش تدورين؟؟
عبير:جواالي وينه
شذى:بالبيت الظاهر انك نسيتيه..
عبير:هااتي جوالك
شذى:وش تبين به
عبير ماتدري تفرح ولالا..بس تبي تبشر فيصل انهاا حامل...كانت تحلم بهـ الشي من زمااان...صحيح موب بـ هذي الظروف بس...اهم شي بشااره
شذى عصبت:بعد كل اللي سوواااه وتدقين عليه...
عبير شوي وتصيح:شذى اله يخليك عطيني الجوال..انا لازم اقول له..ابغاا اقوله اني حاامل..يمكن يرجعني

تغيرتي ياعبير...وين عبير اللي كانت كرامتها فوق كل شي...حتى كلمة.."الله يخليك"..ماتطلع منهاا..والحين تذل نفسهاا وتدق على واحد طاردها من بيته..بس ياليت فيصل يستااهل هـ الحب اللي شايلته بـ قلبك..

مدت شذى لها الجــــوال..
واخذته عبير بسررعه ودقت رقم فيصل اللي كانت حافظته صـم
رن شوي ورد فيصل...
فيصل:آلوو؟
عبير شوي وتصيـح:فـ..فيصل
فيصل:عبير؟
عبير:فيصل اسمعني
فيصل عصصب:انا موب طاردك من البيت..وش تبي دااقه؟..ماعندك كراامه انتي..
عبير تصيح:فيصل اسمعني
فيصل:لا اسمعك ولا تسمعيني...انا مابي اسمع صوتك..
عبير:فيصل انا بقولك شي وانت تصرف بـ رآآحتك
فيصل:...................
عبير:انا حـامل...
فيصل انصدم:......................................
عبير زاادت صيااح..سكووته يقتل:فيـصل!
فيصل بـ نبره فيها سخريه:وش يضمني انه مني...
وسكر............................!

عبير رمت الجوال...وهي تصيــــح بقووه..وبصووت..يمكن يطلع اللي فيهاا...
" وش يضمني انه مني"
" وش يضمني انه مني"
" وش يضمني انه مني"

شذى مسكتهاا:عبير بسم الله عليك وش فيك؟؟؟
عبير تصيح وموب راضبه احد يهديهاا ويمسكهاا..وصلت للـ الجنون:والله اني ماسويت شي..والله..احلف لك..
شذى:عبير الله يهديك خلاااااااص..
عبير تصيـــــــــــــــــــــــــــح
نادت شذى الممرضاات..
وعطووها ابرة مهدء وبعدهاا ناامت


عند فيصل رمى الجوال ع الكنبه اللي قداامه..
انا غبي غبي غبي...ليش اقولها كذاا..انا ماشفت عليهاا شي...
انا ليش احط اللوم كله علي...هي الخااينه...هي اللي راحت له برجوولها
مسك رااسه بيدينه..
بس انا اللي مااحتويتها...كنت ابغااا امثل لها الزوج العاشق...بس انا الغبي..لاني فكرت بـ كرامتي قبل كل شي..نسيت.....او تناسيت ان عندي زوجه..يمكن تكوون مظلومه بسبب تحدي تافه...كانت خارج الموضوع..
وانا كنت ابي شماعه اعلق اغلاطي عليهاا..ومالقيت الا يوم مسكت عبدالله وهو شايلها..انا ماأنكر ان مالها دخل...بس كانت ناار تسعر دااخلي..كنت اغلي من جوااا...بس احياننا ابغا افسر تصرفااتي قداامها..كنت اعاملها زين بس ماعمري قلت احبك..ماعمري ع الاقل قلت حبيبتي او أي اسم قد يقوله الزوج لـ زوجته..بس من يوم شفتهاا في حضن عبدالله..شي جواااااي يحترق...

****************

في المطاار عند احمد وراكاان
راكان وهو يضحك:ههههههههههههههههه..والله وانتقمت يا احمدووه
احمد ابتسم بـ غرور:انا قايلك اللي يدوس لي على طرف..ادعسه كل ابووه
راكان:ههههههههههه..منت سهل والله...
احمد:الا متى بترجع من المانياا..
راكان:هههههه..يمكن بعد قرنين>>يستخف دمه
احمد:يعني منت راجع
راكان:لا...انت وش بتسوي..
احمد:في ايش؟؟
راكان:احمد...انت مو مواعد اثير بـ الزواج
احمد:وانا عند وعدي
راكان:من جدك؟؟..بتاخذ ذي
احمد:لاياغبي...انا باخذهاا لاتلوي ذرااعي...وتحمل ..وابتلش..خل اخذهاا بـ الطيب..لان لو بيدريون اهلها بيوصل لـ اهلي..وبتزوجا غصب..
راكان:وبعدين؟
احمد:طلقتهاا..وخلاااص..بس ابي اضمن انها ماراح تحمل
راكان:بـ رآآحتك.."ناظر ساعته"..مابقى شي على طيارتي..
سلم عليه ورااح بـ طيارته

ع الساعه 11..سمح الدكتور لـ عبير انهاا ترجع للـ البيت..بع د الحاح منها ومن شذى..لان هـ الشي افضل لـ نفسيتهاا..

في آآخــــــــر الليل...كانت عبير بـ غرفتها ومعها شذى
كانت نايمه...تقوم ثوااني وترجع تنووم..
اما شذى..جالسه عندهاا..وقالت لـ نايف يجيب لهاا ملابس..
علمت امها انها يمكن تطوول..في بيت عمهاا سعد..

جلست تفكر بـ اللي قالته عبير
كلمة فيصل يوم يقوول.. "انا كل شي توقعته منك..ألا الخياانه"
فيصل اتصل على رقم اثير...وبعدهاا...عصب..تقول عبير انه سمع صووت رجـال..
طب وش دخل اثير....لحظه اصلا الرجال يوم سمع صوت فيصل يسب ويلعن...ليش رد يوم دق عليه فيصل مره ثاانيه؟..اكيد هذا شي مدبر من اثير...ولا مو معقووله فيصل بيتصل على اثير فجأه ويطلع صووت رجال...
مسكت شذى الجوال ودقت على اثير...
درة:الوو
شذى:هلا اثير
اثير ارتبكت:هـ..هلا شذى
شذى:اثير انا ابغاا اشوفك
اثير:ليش؟؟
شذى:من غير ليش...بكره الصبااح السلعه 9...بمرك...ساامعه؟؟
اثير:بس انا مشغوول
شذى:جاك العلم...يلله مع السلااامه
وسكــــــــــــرت


بكره الصبـــــــاح...
طلعت شذى من بي عمهاا بعد ماخلت رحمه..يوديهاا
وأتجهت لـ بيت اثير
مرتهاا..وراحوا لـ مكاان هادي..
في مثل هـ الوقت ..يكون وقت طلعة الناس من الشغل..
فـ بعض الشوارع تكوون زحمه

وصلـــوا عند حاره وقفوا السياره ورحمه نزل عشان يسولف مع بعض الهنوود الواقفين..
طبعا باأمر من شذى..
شذى:اثير..بدون مقدما اقولك...وش سويتي لـ عبير...
اثير رجفت..خاايفه لحد يكشفهاا..بسم الله هذي وش دراها:مـ..ماسويت شي..
شذى:اثير عن الكذب...
اثير:صدق..انا ماسويت شي..
شذى:انا عااااارفه كل شي...بس ابغاا اسمعه منك...
اثير:داامك عارفه ليش تطلبين مني اقولك؟؟
شذى:يعني في شي؟؟
اثير ارتبكت:لا
شذى عصبت:اثـــــــــــير!
اثير:والله انا مالي ذنب..والله اني ماسويت أي شي انا مغصووبه..
شذى:قولي لي من الاول..
اثير:طيب.......اسمعي...


قامت منال من النوم..هي اصلا مانامت القرار اللي تخذته موب سهل
قررت انها خلاااص تقول لـ ناديه عن قرارهاا..
هي استخاارت وهذا اللي طلع معهاا..حلمها ماراح تنسااه..
بس خل يجي الوقت المناسب ادق..مايصلح ادق الصبااح


شذى ماقدرت تمسك نفسهاا..
واثير ماحست الا بكف حااااار جاي على وجهها
وهذا اللي زادها صيـــــــاح
شذى:عشاان كذا كنتي تبين تزورين عبير؟
اثير:.........
شذى:تدرين انك......مدري وش اقولك....حقيره
اثير:والله احمد قال لي ان ماسويت كذا بيفضحني..وان فضحت عبير بيتزوجني
شذى بـ سخريه:ولا على بالك واحد بيقبل وحده واطيه مثلك...حتى والواطي احمد..ماراح يرضى فيك
اثير تصيـــــــح
شذى:انتي ماتدرين وش سويتي بـ عبير..انتي ظلمتي عبير قبل لاتظلمين نفسك
اثير:والله ان احمد هو اللي خطط
شذى:وانتي جبتي الرقم.......ولا احمد وش دراااااه عن فيصل..ورقمه؟؟
اثير ماتكلمت..اصلا وش تقوول...
شذى:الحين تجين معي لـ فيصل..
اثير خاااااااافت لاتخرب خطط احمد..:لالالا
شذى:انا شاورتك....بتجين معي...
نادت شذى رحمه..وقالت له يروح لـ بيت سعد..
بس وش تبي بـ بيت سعد؟؟؟



عنـــــــد..حست بـ شذى يوم تطلع..
ومن بعدهاا مانامت..راحت للـ الحمام..
ناظرت نفسها بـ المرايه..ثواني او اقل..خذت الدمووع مجراها على خذهاا..وجهاا الاحمر من كثر البكي..صار وجه ثااني..طلعت من غرفتها وهي تحس بـ دووخه..

انا اشيل طفل فيصل بين ضلووعي..وفيصل مايبيه..
حطت يدها على بطنهاا..
تذكرت يوم كانت بـ الشرقيه كيف كانت تتمنى اليوم اللي تبشر فيه فيصل بـ حملهاا..ماتوقعت ان الامور بـ وصل لـ كذا

وقفت قـدام الدرج...
وفكره وحده في رااسها..هـ الطفل مستحيل يعيش من غير ابو..وهي مستحيل تعيش وفي شي يذكرهاا بـ فيصل وظلمه لهاا..
انا وش ابي من حيـاتي دام ان فيصل موب فيهاا..
ناظرت الدرج الرخــــــــــامي وفكره وحده في راسهاا...
وقفت قـدام الدرج...
وفكره وحده في رااسها..هـ الطفل مستحيل يعيش من غير ابو..وهي مستحيل تعيش وفي شي يذكرهاا بـ فيصل وظلمه لهاا..
انا وش ابي من حيـاتي دام ان فيصل موب فيهاا..
ناظرت الدرج الرخــــــــــامي وفكره وحده في راسهاا...
حست بـ دووخه..ورجعت لـورااه..جلست ع الكنب

دخلت شذى لـ بيت عمهاا سعد..كانت اغرااض عبير فـوق..
ودخلت اتجهت على طوول لـ غرفة عبير..اخذت دفتر الخواطـر..وجوال عبير..حطتهم في شنطتها وطلعت وطلعت..وماأنتبهت لوجود عبير بـ الصاله اللي فوق..

ركبت شذى السيـاره..
وانطلقت لـ بيت فيصل..

اما عبير..خفت عنهاا الدوخه شوي...
قامت والارض والسما..كل شي يدوور حولهاا..
وقفت على رجولها..وكانت تحس برآآسها..بـ دوخه..مشت
ورجعت لـ وين ماكانت عنـــــد الدرج..
وقفت مافي شي بيوقفهاا


عند شذى...وقفت عند باب البيت..ماكان في ولا سياره..بس تذكرت ان فيصل واخوانه يلبقون سيارتهم جواا..
اتصلت على فيصل اللي كان رقمه عندها يوم تدق عبير
لكــــــن مايرد
مره ومرتيــن وثلاث...بس مافي رد...
اتصلت على منى

منى:آلووو
شذى:هلا منى
منى:هلا شذى
شذى:منى انتي بـ البيت؟
منى:ايه..ليه بغيتي شي؟؟
شذى:فيصل موجود؟؟
منى:ايه...بس الحين بيطلع للـ الشغل
شذى:طيب انا عند البـاب ممكن تدخليني لاني ابغاا اكلمه بـ موضوع مهم
منى:ايه ..اكيد تفضلي..

سكرت شذى وهي مـتأكده ان فيصل متعمد مايرد على تلفونها..
انفتح الباب الكبير ودخلت سيارة عبير...
نـــزلوا شذى واثير اللي بـ الموت نزلت...
دخلــــــوا جواا
كانت منى في الصــــــاله تنتظرهم...
منى تبتسم:هلا شوشو
شذى:هلا منى..وين فيصل
منى:الحين بينزل...تفضلي..تبين تشربين شي؟؟.
رأأيقه الاخت..
شذى:لامشكوووره
جلست شذى بـ الصــــــــــاله...

ثــــــواني الا نزل فيصل وهو لابس شماغه وثوبه وواضح انه بيروح للـ الشغل
تفاجأ يوم شااف منى جالسه مع بنتين..عرف ان وحده شذى بس الثانيه ماعرفهاا..
فيصل:السـلام عليكم
قامت شذى:وعليكم السلااام
فيصل استغرب منهاا..واضح انها تنتظره..
قامت اثير وراه شذى...وباينه الدمووع..طبعا اثير ماكانت متغطيه
فيصل:خير!..يغيتي شي؟؟
شذى:مو انا اللي ابغاا منك.....هذي
وتأشر على اثير..
فيصل ناظرهاا...
اثير كانت ساكته والخوف باين على وجهها...
انتظرها فيصل تتكلم بس وااضح انها راعية طويله ماعندها نيه تتكلم
فيصل ناظر شذى..وقال يتهزا:جايه تسمعيني هذا؟؟
شذى:لا.."تكلم اثير"..اثير.....تكلمي..
اثير:أ..أ...
فيصل:هذي اسمهاا اثير؟؟
شذى:ايه وجايه تقول لك ان عبير ماسوت شي..
فيصل:سعيني..
كان فيصل يبي أي شي يدل على ان عبير ماسوت شي..مظلومه..بس هو سمع الرجال بـ أذنه
اثير:انا جايه اقول ان عبير بريئه..
فيصل تكتف وواضح انه ماخش مخه الحكي
اثير:انا كنت اعرف احمد...وهو اللي اجبرني اني افضح عبير...واذا ماسويت اللي يبغااه بيفضحني
فيصل:وش مصلحة هـ الاحمد من فضيحة عبير؟
اثير:لانه كذا مره يبيهاا لكن عبير تمنعه..كان دايـم يبيها تطلع معه..يبي أي علاااقه تجمعه فيهاا عشاان يضرب ضربته القااضيه مـ..مثل ماسواا فيني؟؟
فيصل عقد حوااجبه مافهم
اثير:هو كان يبي عبير...بس عبير كانت مثل ماقلت لك تمنعه..لانها مو النوعيه اللي هو متصورها..."وقالت بـ الم"..مثل نوعيني...هو كان مايتحمل احد يصد عنه او يقول له لا..وعبير كانت تمثل له تحدي...فـ كان يبي يجيب رااسها لكن ماقدر...وفكر انه ينتقم منها بـ مسااعدة صديقه..وسواا هـ المسرحيه
فيصل:وانتي وش مصلحتك
اثير:بيستر علي...
فيصل سكت..كانه يترجم الكلااام في مخه..
هنا تكلمت شذى
شذى:خذ جوال عبير وتأكد بنفسك
اخذ فيصل الجوال منهاا وهو فااهم قصدهاا..واتصل على رقم اللي اتصل عليه قبل.....رقم اثير..
ثوانـــــــــي ورن جــــــــوال اثير...
فيصل انصدم.....معقوله عبير تكون مظلمومه؟؟...وانا اللي ظالمهاا..
طلعت شذى دفتر الخواطر من شنطتها ورمتها على فيصل...اللي صقع على صدره..وطااح ع الارض..
عطته نظره..كانت مقهوووره...منه..مايستااهل الحب اللي شايلته عبير له بـ قلبهاا..
في نااس لو تعطيهم وتعطيهم...مايفيد فيهم

اخذت اثير وطلعت من البيــــــــــــــــت

وهــــــي طالعه شاافت سلطان طـــالع من الملحق...
ابستم لهاا..بس هي مابادلته الابستامه...الوحده لم تتغطى يبين عليها انها ابتسمت بس هذي ولا حتى نص ابتساامه
سلطان:شدعوووه...الابتساامه في وجه اخيك صدقه
شذى في نفسهاا...رآآآآآآآيق الاخ..
طلعت من غير ولاكلمه..وهو بدوره طلع راح لـ سيارته وركب ورااح للـ الشغل
وهو يفكر...وش فيهاا ذي ماتبتسم؟...يلله موب مشكله كلها كم شهر...وو اخليها تبتسم غصب>>كلـن على همه سـراا..
منى نفس الشي كانت مصدوومه...معقووله فيصل ظلم عبير..بسبة واحد حاااقد عليهاا...
فيصل طبعاا ماكان يقل صدمه عنها...
نزلت من عينه دمعه كانت تغلي جوااه...انا ظلمت عبير؟؟...عبير اللي من يومي وانا احبهاا...ماقدرت اخليهاا تحبني بس.......ماقدرت حتى اقولها عن حبي لهاا..ظلمتهااا..
اخذ الدفتر والجوال...
ورقـى فوق
منى:فيصل!
فيصل:........................."لارد"
منى:فيصل!..رح لـ عبير...خلها ترجع
بس فيصل ماأهتم لها ولا لـ دمووعهاا...

*****************

عند شذى حطت اثير في بيتها
وقبل لاتنزل:اثيـــــر
اثير التفتت
شذى:انا ماراح اسوي لك شي..ولا راح اقدر..بس اعرفي ان رب العالمين مايظيع حق احد
نزلت اثير وهي مااسكه دمعتهاا..هي بينت ضعفهاا كثير اليوم
سكرت الباب.....ودخلت بيتهااا

وراحت شذى..بيت عمهاا سعد...
دخلت وهي ماتدري وش الخطـــوه الثانيه..
عبير بتساامح فيصل؟؟.....والجنين؟..المسكين وش بيكوون حاله...فكرة.. عبير حبة فيصل من كل قلبهاا...ويمكن لو يعرف براءتهاا ماراح تكبر الموضوع يمكن ترجع معه للـ البيت وكأن شي ماصـــــار...
دلخت جوا....بس صدمتهاا......

صرررررخت بـ قووووووه...

كانت عبير طايحه ع اللارض ودم يصب منهااااا...ماتدري من وين بـ الظبط..
بس كان بـ كميه كبيــــــــــــــــره..

شذى تحاول تصحيهاا:عبير!.....عبير!
عبير:................................
شذى تنادي الشغالات:ميــــــــــــــــري...ميــــــــــــــري

جت شغالتين يوم سمعوا صرااخ شذى...

شالوا عبير...اما شذى دقت على نايف عشاان يلحقهم ع المستشفى.....


عنـــــد منى...كانت جالسه بـ الصـــــــاله وهي تفكر...عبير بتساامح فيصل..ولا كرمتها بتمنعهاا انهاا ترجع له بعد ماطردهاا؟؟...
نزلت دمعه منهاا....والله ان فيصل ميستاااااهل...طوول عمره طيب..ومايضر احد...حتى مع ابوهاا..

عـــــــــــــــــند فيصل...
كان جالس بـ الكنبه...ومو مستوعب...او مستوعب بس يبي يكذب كل شي شاافه..
شااف وسمعه...اخر شي يفكر فيه ان يظلم احد..لااا واحد يحبه!..الدفتر وفتحه...

مكتـــوب في البداايه مجرد خوااطر وهذياان قلم...

بعدين صفحه مسفوطه..مكتوب عليهاا...

الى زوجــــــــــــfــــــي

وبعدهاا الصفحــــــــات كلها تتعلق بـ F

أنا أحبك..!!

هل أنت تحبني مثلما أنا أحبك؟
هل تفكر بي مثلما أنا أفكر بك؟
هل تحلم بي كما أحلم بك؟
وتبني احلامك علي كما أبني أحلاماً و أمالاً تتمحور عنكـ..
أم هل أنا أجري و راء سراب ....أم طريقاً لا أصل إلى نهايته فأصطدم بالواقع المرير لأجدك بعيداً عني و أنا حياتي بقربك ..اشعر اني كطفل يبحث عن دميته الضائعة ..
أو عجوز تائه ضل طريق العودة
لكن كلما أعلم عنه أنني أحبك وأنك تمكنت مني وأن حبك قدري
لكن أتسائل هل القدر يحتم أن يجمعني بك أم اظل أنتظر؟!!

قلب صفحه ثانيه........

مشـــــــــــــــــــاعــــــــــــــر غريبــــــــه :


أحتـــــــــــــــاجك .......

و لا أريـــــــــــــــــد

قــــــــــــــــــــربك !!!

لا شـــــيء ينقصنـــــي

و عندمــــا تغيــــــــــب

كــــــــل الدنيــــــــــــا

تنقصـــــــــــــــني....

أعيـــــــش معـــــك

فــــــي جــــــــدل......

و لكنــــــي لا أرضى

لك بـــــــــــــــدل.......

ليـــــــس لثقـــة

بينــــــي وبينك

وجـــــود.....

و لكن

حبـــــــك

في قلبي

مــــــــــوجود.....

أريــــــــــد منك

الأمـــــــــــــــــان.....

وأنا أعلــــــــــــــــم

أن حيــــــــــاتي معك

ليست فــــي أمــــــــان !!!!


وصفحه ثــــــــــــــــانيه

تصــــــــــــــــــدق !!!!!!

أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيراً .....

لقيــــــــــــــــــــــــــــت فينـــــي....

نقطـــــــــــــــــة ضعـــــــف!!!!

أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيراً .....

أكتشفــــــــــــــــــــت .....

إنــــــي زي بــــاقي الخلــــــــــــــق...

ممكن احــــــب!

ذبحتــــــــــــــــــــــني .....

سحـــــــــــــــــــرتني .....

كبـــــــــــــــــــرت بعينـــــــي....

وزودت حنينــــــــــــــي.......

أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــك.....

أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــك.....


أو ........ممكـــــــــــــــن

لأنـــــــي عنيده ولقت إللي

يعــــــــــــــــــــاندهــــــــا......

أو ممكن مجنـــــــــــــــــونه.....

ولقت إللي أجـــــــــــــن منهــــا....

أو ممكن .......أو ممكن .......أو ممكن .......

لكـــــــن الأكيــــــــــــــــــــــد

إني لقيت فينــــــــــــــــي

نقطـــــــــــــة ضعــــــــــــــف !!!!!


وصفحه ثانيه.....


عانقني فما أجمل أن يشعر الا نسان بأنفاس من يحب


لانه قد يفقدها في يوماً من الايام


والى ذلك الحين اود ان املأ


قلبي

وجسدي

إحساساً بأنك بجواري الى الأبد


حتى ولو ابتعدت


..........أحـــــــبـــــــك يـــــا أول حــــب فـــــي حـــــيــــــاتــــــــي........ F..


كان بعد كل صفحه وصفحه....تنزل دمعه...
ماراح اساامح نفسي....انا ظلمتهااا...بس اللي ابيه شي وااحد..
سامحيني ياعبيـــــــــــــــــــــر!



عند شذى كانت تلاحق الممرضاات اللي كانوا ينقلون عبير لـ غرفة العمليـــــــات...
كانوا يحاولون يمنعونهاا..بس هي عنيـــــده

دخلت معهم ..كانت تترجااهم يخلونهاا...بس محد رااضي يفهمهاا

وشافـــــت جهاااز النبض...كان قلب عبير ينبض..بشكل طبيعي..
حاولوا يطلعونهاا..لكن محد يقدر عليهاا...
بس صدمتهاا يوم شــــــــــافت الجهاااز موقف......يعني قلب عبير وقف..

انصـــــدمت....عبير؟؟؟...مـــــــــــــــــــاتت..
مسكتها الممرضه وطلعتهاا براااا...

كان نايف وااقف بعيد مايدري وين رااحت شذى...شافها جالسه وهي تناظر بـ الفراغ الصدمه وااضحه من وجهها...
اتجه لهاا..
نايف:شذى؟
شذى:ماتت؟
نايف:بسم الله عليك...شذى قومي عن الارض
هنــــــــــــــــــــــا شذى انهاااااااااااااااااارت وقااامت تصيــــــــــــح...
ونايف يحااول يهديهاا...


عند منى ماتطمنت على عبير...تذكرت ان شذى قالت لها انها بـ المستشفى...
اتصلت على شذى.....
لكن مااااااافي رد..اتصلت كذا مرره

نايف كان يحاااول يهديهاا مافهم شي منهاا...
شذى وهي تصيح بـ شكل هستيري:مااااااااتت اقووووولك..عبير ماااتت..
نايف:شذى..تعوذي من ابليس...
شذى:قول انها ماماتتت....قل ان اللي شفته موب صدق...
نايف ماعنده شي يقوله...ماشااف شي هو عشاان ينفي ولايكذب ولا يأكد لها الخبر..
سمع صو جوال شذى يرن...صاار له سنه وهو يرن هـ الجــــــوال..
اخذه وشااف المتصل منى....
هذي اكيد منى تبي تتطمن عليهاا..
وبـ حركه غير متوقعه من نايف رد
نايف:آلووو
منى:الو؟
نايف:هلا
منى:وين شذى؟
نايف:والله شذى مشغووله..
منى خاافت يوم سمعت الصرااخ:وش فيهاا شذى؟
نايف:مافيها الا العاافيه
منى:الله يخليك قل لي وش فيهااا.....تكفىى
نايف مايحب الحنه خصوصا انه الحين في وضع مايسمح له انه يكلم ذي:احنا الحين في المستشفى ننتظر عبير تطلع من غرفة العملياات
منى اتراااااعت:أي مستشفى؟
نايف مستشفى الـ(...............)
سكرت منى منه من غير لاتقول مع السلااامه او أي شي
رقت تجب عباايتهاا...مافي احد بيوديهاا ذا الوقت الا...فيصل!
عزوز اكيد ناايم..اصلا عزوز ماراح يتحمل مثل هـ المواقف...وسلطان طالع
راحت لـ فيصل...

طقت الباب بس محد يرد..لكن هي ماكان فيها صبر دخلت لقت فيصل جاالس وملامحه ماتدل على هو وش يفكر فيه...وش يحس فيه..
منى وهي تصيـح:فيصل
فيصل ناظرها:......
منى:عبير بـ المستشفى..خل نروح
فيصل فز:عبير؟
منى:ايه...خل نروح...
طلع فيصل بسررعه وركب سيارته...ومنى قدرت تلحقه قبل يطلع لان شلكه مايفكر بـ ولا شي غير
عبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر!


وصلـــــــوا للـ المستشفى...
وفيصل من سأل عن عبير صاار يمشي بـ الاسيااب بـ سررعه..ولا همه ان منى ورااه...
كانت تحااول تجااريه بس مهما كان ماتقدر تلحقه...

اخيرا وصل لـ مكانها...كانت شذى جالسه ع الارض وهي منهااااااااره..
ونايف واقف عندهاا..
وصل فيصل لهم:بشروا وش قال الطبيب
ناظرته شذى نظره احتقاار...كل اللي صاار بـ سبتك وجااي؟
نايف:مابعد طلع...
وصلت منى...شذى من شاافت منى رااحت لها..ورمت نفسهاا في حضنهاا
منى:تعوذي من ابليس ياشذى...ليش كل هـ الصيـــــاح
شذى وهي تصيح:والله اني شفتهاا...ماااااااااااااااااتت!..
منى خاافت:لالا ان شالله...
تحاول تكذب اللي قالته شذى
فيصل من سمع كلمة شذى...وقف قلبه عن الدق.....لالا هي منهااره وتقول هـ الشي وهي موب في وعيهاا..
نايف:شذى..وش هـ الحكي.....لو انهاا ماتت ليش كل هـ الوقت وهم جواا؟
شذى:انت ماتدري......انا شفتها بـ عيوني..

مـــــــــــــــــــــــــر الوقــــــت
محد يدري كم مر منه..بس كانت الثانيه كأنها السنه...
الدقايق تمشي بـ بطئ..

طلــــــع الدكتوور واخيــــــــرا..ووجهه وايتفسر...
الدكـتور:احنا اللي علينا سويناااه...و.........
شذى من غير مقدماات:دكتور قل انها ماماتت
الدكتور.الموت حــــــق يابنتي.."ناظر فيصل"...انت زوجهاا؟
فيصل:ايه نعم؟؟
الدكور:البقى بـ رآآسك
شذى:يعني ماتت؟
.................

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:17 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــرابــــــــــــــــــع والعشرون...والأخيــــــر

ابتعد عنـي بعيـــد..
مابي حبـــــك يزيــــــد...
الهـــوى شوق وعــــذاب...
وانت مــــو داري اكيـــــد

طلــــــع الدكتوور واخيــــــــرا..ووجهه وايتفسر...
الدكـتور:احنا اللي علينا سويناااه...و.........
شذى من غير مقدماات:دكتور قل انها ماماتت
الدكتور.الموت حــــــق يابنتي
شذى:يعني ماتت؟
الدكتور:لالا المريضه بـ خير مجرد كسور...بس الجنين..للـ اسف..طيحتها كانت قويه..و..
تنفست شذى...بـ رآآحه..
فيصل:طيب نقدر نشوفهاا؟
الدكتور:لا..مو الحين..ع الاقل
فيصل:بس ثوواني
الدكتور:اصلا هي فاقده وعيهاا...ماراح تقدر تكلمهاا
فيصل:مو مشكله بس ابي اشوفهاا..
الدكتور شااف انه يزن..وشكله ناوي يجلس لين الليل وهو على هـ الحال
الدكتور:اوكي..خمس دقايق
فيصل فررح:مشكوووور...

شذى انقهرت منه...هو السبب في مرضها ثمن يدخل..والله خووش..

دخل فيصل...وشاف عبير نايمه
الحـــزن واضح عليهاا...كانت نايمه ولاحااسه بـ شي..وشعرها متناااثر على المخده..ومعديهاا برااءه..محليتهاا..
شوق يغمره لها
مسك يدهاا..وهو ماسك دمعته لاتنزل...
فيصل:عبير تكفين سامحيني........انا ادري غلطت في حقك كثيـــــر..بس ابغاا منك تنسين وتساامحيني........مو بس على اللي سويته على كل شي ارتكبته في حقك..
تكفيــــــــــــن عبير....قومي وحاكيني....ارجعي معي للـ البيت..وانا مستعد اعوظك عن كل شي.............
دخلت الممرضه...
المرضه:كلاااس...فايف منت..
فيصل مطنشهاا:عبير..الله يخليك كلميني
الممرضه:كلاااس مستر...تاايمز اب
فيصل:عبير انا احبـك..الله يخليك اسمعيني
قومته الممرضه..وهو مسح دمعته

احبـــــــــــــــــــــــــك...كانت الكلمه اللي انتظرتهاا عبير...يوم جاا الوقت اللي تسمعها فيه......ماقدرت تسمعهاا...
بس بتساامحه؟؟



ناديه وهي تكلم منال.ومعصببه...
ناديه:انتي الغبيه من جدك؟؟؟؟؟؟؟
منال:ايه وانا اتخذت هـ القرار..وماراح اترااجع
ناديه:وربي انك........افف...وش اقوول...مغفله
منال:قولي اللي تقولينه..انا خلاااص
ناديه:طيب وش الحلم اللي حلمتيه يافالحه
منال:حلم..وبس
ناديه:لاحوووول...يعني شقول ميد طلال
منال:قولي ان منال رفضت....
ناديه:لاوانتي الصادقه استخفت...احد يعااف طلال؟؟
منال:........................
ناديه:خلاااص...هذا قرارك وانتي حـرّه
منال:......
ناديه:انا بسكر تبين شي؟؟
منال:سلاامتك

سكرت منال من ناديه وهي تصيـــــــــــــح...
خطـوتها هي الصـــح هي استخاارت خلاااص وحلمت وفسرته...وماتقدر تتزوجه لان الشيخ اللي فسر لها الحلم....نصحه بـ عدم الزواج منه...
اصلا بـ العقل...مستحيل وحده تتزوج واحد عارف غلطه هي سوتها..لو كان تفكيره متفتح....هو رجل شرقي..وماراح اكوون صفحه بيضااا قداامه...
اللي سويته هو الـصــــــــــح!...ولاراح اترااجع



مــــــــــــــــــرت الايـــام

فيصل كان من الشغل للـ البيت ومن البيت للـ الشغل
منى قالت له لايزور عبير...لان نفسيتها تعباانه شوي...
كان ياخذ اخباارها من فيصل...

طلعت من المستشفى وراحــــت لـ بيت ابوهاا...
اللي حتى الحمدالله ع السلااامه ماقالها لها...لاهي مع......."سميره"

السبب الحقيقي في ان منى ماتبي فيصل يزور عبير...
ان عبير كل ماذكر اسم فيصل قداامهاا..كانت تنهاار..تكتأب ولا تعصب...
مو شي سهل انها فقدة ولدهاا..صحيح انها ماشافته بس مهما كان..هو سبب في كل شي....مو بس انهاا سقطت!


عنـد فيصل كان يبي عبير تجي للـ البيت بـ أي طريقه..
ابوها اكيد مسفه فيهاا..وهي بهـ الوقت بـ حااجه للـ اهتمام وعناايه

كان طالع من غرفته وشااف منى
فيصل:منى!
منى:هلا
فيصل:شفتي ولا كلمتي عبير؟
منى ابتسمت:ايه...بـ خير
فيصل حك رااسه:طيب هي في بيت ابوها صح؟
منى بـ ابتساامه لها معنى:ايه..
فيصل:اهاا
منى:فيصل...تبي تزورها؟
فيصل:والله ودي بس ماحس اني بكوون ضيف مرحب فيه
منى:هي الحين هدت...انا منعتك عنهاا كم يوم عشاان تهدا..تقدر تروح ترااضيهاا
فيصل:تهقين بتساامحني؟
منى:اكيـــــد...اللي يحب يساامح..
فيصل:وش درااك انتي اني احبهاا يالفهيمه؟؟
منى:هههههههه...تستهبل ولا تستهبل؟؟...اهتمامك فيهاا..وخوف عليهاا..وكل كمله والثانيه تسأل عنها..وهل هي محتااجه شي ولالا...مايفسر شي؟..بعدين انا اعرفك حتى او ماتكلمت...
فيصل:زوجتي وانا حـــــــر
منى:بسم الله علي ماقلت شي..جت نوف نمبر توو..خلاااص انت قلت زوجتك
فيصل:يلله عااد تراني مو فااضي لك بزور مرتي..
منى:هههههههههه..
دخل فيصل غرفته..ولبس ثوب ابيض وشماغ..وجزمه سودا..(لاتخاافون مو اول ستاار.. )

كان شكله خيـــــــال...
ومصلـح ال***وكه..كأنه واحد رايـح للـ زواج...


نزل تحت..وهو مبتسم..
بس من جواا شي ثااااااني

كان في عزوز وام فيصل ومنى..
ام فيصل:طالع؟
فيصل:ايه
ام فيصل:بتروح لـ عبير؟
فيصل:أيه تبين شي؟؟
ام فيصل ماتدري عن شي..تحسب ان عبير رايحه لـ بيت اهلها عشاانها تعباانه..كم يوم وترجع
ام فيصل:سلم لي عليهاا..وقل لها لاتطوول ترا البيت موحش بدونها
فيصل ابتسم:ان شالله...
وطلـــــــــــع!

ركب سيارته..

وهو في الطريق..يفكر كيف يراضي عبير...
هل بترضى على طوول ولا مهمته بتكوون طويــــــــــــله..
ابستم...
مو مشكله...كل شي عشاان عبير يهووون...لو يراضيها بـ طريقة الافلام ابيض واسود...
شـــاف محل ورود..
ابتسم على فكرته......ابيض واسود؟؟
مومشكله...البنات يحبوون الرومنيسه..
نزل وشراا بوكيه ورد كبيــــــر جوري احمر...
طلع وهو مستاانس...

بس هل هذي الابتساامه بتضل على ثغره؟..والفرحه؟..
بترضى عبير؟؟.....ولالا..


طلال:رفضت؟؟
ناديه:ايه
طلال جلس...ليش طيب..
ناديه:طلال لاتضيق صدرك.....
طلال:طب ليه؟
ناديه:تقول استخاارت وهذا اللي طلع معهاا...
طلال:.....................
مايقدر يعترض....
ناديه:طلوول...لاتضيق صدرك...في غيرها مليوون
ابتسم طلال:ماضاق صدري ولاشي...انا بس تفاجأت...
ناديه:اكيد؟....موب شكلك
طلال يستهبل:انا قــــــــــوي
ناديه ابستم..بس مايقدر يخفي احبااطه



وصـل فيصل للـ البيت
فتحت له الشغااله
واضطر انه ينتظر شوي...
ثوانــي ورجعت له ..
الشالغه:ماما عبير كلااام هياا نوم
غبيه هـ الشغاله...في احد يتكلم وهو نايم..الكذب وااضح..
فيصل:في احد جوا؟
الشغاله:no
فيصل:اوكي
توه بيدخل بس منعته الشغاله
فيصل:وش تبين؟؟
الشغاله:انتا مافي كلام بابا سأد؟
فيصل:اقوول لايكثر...انا زوجهاا..
الشغاله بقره ماتفهم
فيصل:هاااااازبنت
الشغاله:اووه..سوري مستر..
دخل فيصل..

ورقــــــى الدرجاات
وصل لـ فوق..في غرف كثيره..بس أي وحده غرفتهاا؟..
مشى وكان غرف كثيره وااضح انهاا مهجووره..
سمع صوت الشيخ العجمي يقراا قرآآن..
مشـى للـ الغرفه واحساسه يقول له ان عبير ورا هـ الباب...

دق البـــــــاب بس مافي رد..
فتحه كان في سيب وع اليمين حمام...
دخل جووا..كان النور خاافت...دخل..وشـــــــــــــــــافهاا
كانت جالسه ع السرير ومااسكه مخدتها..ودموعهاا تنزل...والكسر اللي كان بيدهاا خف..بس مجبسته

نـــــــــــــــــــــاظرهـــــــــــــــــا
وهي..تنــــــــــــــــــــــــــــــــــاظره

مدري كم مر من الوقت وهم يـتأملون بعض...
عبير كل مره تزيد عباراتها...ودموعه تنزل بـ شكل اغزر
قــــــــطــــع هـ الجــــــو
ابتســــــــــــــــــــامه..من فيصل...
اما هي ماردت له الابتساامه
اتجه لها..
عبير شدت قبضتها على مخدتها:وش تبي مني بعد؟؟....اطلع..!
بس فيصل مارد...
قرب منها وجلس ع الارض...
كان جالس على ركبه...وعبير فوق السرير..
فيصل بـ حنيه:عبير...شلونك الحين؟
عبير:................
فيصل:انا جاي ابيك تسامحيني
عبير:................
فيصل ينااظرها ينتظر منها رد
عبير:وعلى بالك اني بساامحك...
فيصل:انتي عاارفه..وماأظن يخفى عنك اني كنت جزء من لعبتهم...حطي نفسك في مكااني..انا وقتها انعميت..ماقمت اشوف شي
عبير:انت ليش تزوجتني؟؟...مو لو انك مخليني عند ابوي احسن؟؟..عيشتني عيشه ماكنت حتى في احلااامي اعيشها...متزوجين ومو متزجين
فيصل:طيب ليش ماتسألين نفسك هـ السؤال؟
عبير خنقتها العبره تبي تبين قويه بس...حصوونها انهاارت..
فيصل:عبير فديتك..مابي اشوف دموعك..
عبير مسحتها:وش يهمك...دموعي مو شي مهم عندك...عبير وشي بـ السبه لك
فيصل:تسـأليني من انتي؟...
عبير تمسح دمووعها بـ كمها
فيصل:انتي حيـــــــــــــــاتي كلها...انفااسي كل دنيتي....
عبير رجف قلبها من كلماته...بس ماصدقته...لازم اكوون قويه..مو عبير الضعيفه انا لازم ارجع مثل اول...قويـــــــه..ارجع عبير الاوليه..كرامتها فـــــــــــوق كل شي..حتى حبها لـ فيصل
فيصل:عبير!
صحاها من سرحاانها
فيصل:طالبك لاترديني...
عبير:انت اللي سويتااه فيني موب شويه
فيصل:طيب...انا اعترف لك اني غلطاان...مستعد اعترف لـ كل الناااس اني غلطاان..وغلطة بـ حقك بعد...بس لو هـ الشي بيخليك تسامحيني
عبير تبي تتكلم بس ماتقدر..دمووعها تمنعهاا..تسمع كلااام قلبها ولا عقلهاا..
فيصل:ارجعي معي للـ البيت انا والكل ينتظر رجوعك
عبير:بيت...انطردت منه ماأرجع له..
فيصل أكتأب وجهه...:عبير والله اني آسف..وشلوون اخليك تسامحيني..وربي انا اهم شي عندي الحيـــــن رضــــــاك..
عبير:وين اصرفهاا هذي آسف؟؟
فيصل..شكل مهمتي طويـله..مو مشكله..انا غلطت ولازم اتحمل
عبير:مـــــابيك..طلقني..
انصدم منها...الشي الوحيد اللي ماتوقعه منها..انها تطلب الطلاااق..هو نفسه مافكر فيه يوم ظلمها...
فيصل:طلااق؟
عبير: سمعتني
فيصل:بس.......عبير عطيني فرصه..اثبت لك اني ندمااان على كل لحظه ظلمتك فيهاا...
عبير:لاتعطيني امل اكبر من احلااامي...اخاف اطيح على رااسي..وانصدم فيك ثانيه
فيصل:انا قد كذبت عليك؟؟..يعني مو مصدقتني
عبير:....................
فيصل:الله يخليك افهميني
عبير:انا اكرهك...ومابي اعيـش معك
الغريب ان فيصل محافظ على هدوءه
فيصل:من قلبك؟؟
عبير نــــزلت رآآسها
فيصل:ليش نزلتي عيونك؟؟..ارفعيهاا وطالعيني
بس ماأهتمت له
رفع فيصل راس عبير بـ اصاابعه من ذقنهاا..
فيصل: لاتجاوبيني...بس..مافكرتي بـ امي موضي؟؟..تراها كبيره..وماراح تتحمل..خبر طلاااقنا
عبير:.............لاتحااول
كانت تحس بـ شي غريب...فيصل يناظرها بكل قوه..عينه بـ عينها..كأن هي الغلطاانه مو هو......
عبير اعترفي......انتي الغلطاانه
فيصل:وليش ماأحاول مو انتي زوجتي ودنيتي كلها...انا ابيك ياعبير..الله يخليك ارجعي معي
عبير:دربي ماتطووله يافيصل....مو عبير اللي تنطرد من بيت وترجع له
فيصل:يعنــــــــــــــــي خلاااص؟
عبير:اللي سمعته...انا من زماان غاسله يدي منك


ابتعد عنـي بعيـــد..
مـــــــابي حبـــــك يزيــــــد...
الهـــوى شوق وعــــذاب...
وانت مــــو داري اكيـــــد

******************

فيصل قــــام...
فيصل:خلاااص ياعبير...بس اتمنى انك تفكيرين...لو مو فيني فكري بـ امي موضي..منى..وعزوز وسلطان..ونوف..الكل ينتظر رجعتك..حراام تخيبين ظنهم...
منى مأمله انك ترجعين معي الليله..بس انا بخليك تفكرين اكثـر
حط الورد على السرير...
وطلــــــــــــــــع!

من طلع فيصل عبير هلت دمووعها...اكثر من اول...انا غبيه غبيه...ليش اطلب الطلاااق....كانت كل كلمه منه صادقه..وماخفى هـ الشي عنهاا..
بس هي فقدة كلمة احبـــــــــــــــــــــــك
حتى الحيـن يافيصل مو راضي تقولها...

اخذت الورد اللي بـ جنبهاا...ماكان فيها بطااقه بس الجوري نسفه يغني عن الف بطااقه...


ركـــــب فيصل سيارته وهو محبط منهاا...
و كل شي قال لها يدور بـ رآآسها
ظرب ع الدركسوون بقوته..انا الغبي...
ليش ماقلت كل شي بـ قلبي...

رجعت به الذكريـــــــــات للـ ايام الاولى من زواجهم



عبير بدون نفس:السلاااام عليكم
فيصل:وعليكم السلام..راح الحيا صح؟
عبير:انا الحين فهمت قصدك يوم قلت لي بالتلفون قلبي ان مو حلال عليك
فيصل اكتفى بـ أبتسامه
عبير:انت وش تبي من الدنيا؟..انا مااااااااابيك..ياخي خل عندك كرامه
قام فيصل واتجه لها...ماكان في أي تعبير على وجهه
عبير خاااااافت..:خير وش تبي..وخر عني
فيصل:طيب تذكرين لم قلت انك مو حلال علي؟..الحين انتي حلال علي..
عبير:لا مو حلال عليك..طلقني
فيصل:من اولها؟..انا لين بغيت اتزوج اتزوج بـ مزااااجي..ولين بغيت اطلق طلقت بـ مزاااااجي بعد..واللي عندك سويه
عبير:ياخي اكررررررررهك..انت بالذات ماأطيقك من بد عياااال عمي كلهم
فيصل:مشكلتك..المهم جبيبي اغراضك انا بـ السياره


.....

ويوم يجيبهاا من الجامعه...

فيصل:اووكي وش رايك نرووح نتغدى..ترا حدي جووعان
عبير:مافطرت؟؟
فيصل:هع فطرت الساعه 9 تقريبا
عبير بققت عيونها:خبــــــل..تدري كم الساعه؟؟..الحين الساعه 3ونص..صار لك 7سااعات ماكلت شي..
فيصل:خايفه علي؟؟

ليت هـ الايـــــــام ترجع..والله اصلحها كلـهـــــا..بس خل توافق ترجع لي...



كانت منى جالسه..توصي الشغاله على ماجد..
منى وهي تطلع من عندها:لاحوول..بقره ماتفهم
وصلت للـ الصاله
ام فيصل:هو!...وراتس تحلطمين؟؟
منى:بلاااها ماتفهم..
ام فيصل:هذا ولدتس انتي الفروض تراعينه وتدارينه..
منى:يووه يمه..انا موب فاضية له
ام فيصل:بكيفتس
دخل فيصل.........
فيصل:السلااام عليكم
الكل :وعليكم السلااام
رااح فوق..
منى عرفت ان عبير ردته..ورحات ورااه

دخل غرفته..ورمى نفسه ع الكنب..
وتنهد بـ صووت
دخلت منى من غير لاتدق الباب
راحت له وجلست جنيه
منى:فيصل؟
فيصل:..........
منى:فيصل شفيك؟؟..عبير مارضت تجي معك
هـــز راسه بـ ايجااب
منى:انت راضيتهاا
فيصل:مابقى شي ماقلته لها...بس هي اللي ماتبيني..شكلها خلاااص عافتني..
منى:لاتقول كذا عبير تحبك..هي بس تتدلع
فيصل التفت لها:تطلب الطلاق...تسمينه دلع؟
منى حطت يدها على فمها:طلاااااق؟
فيصل:ايه

كلمااتها تردد على مساامعه
" لاتعطيني امل اكبر من احلااامي...اخاف اطيح على رااسي..وانصدم فيك ثانيه"

" دربي ماتطووله يافيصل....مو عبير اللي تنطرد من بيت وترجع له"

طلعت منى من عنده وهي متضاايقه...

فكرة تكلم عبير..

اخذت جوالها واتصلت عليهاا

ردت عبير وواضح انها كانت تصيح بس تحاول تخفي هـ الشي..منى سوت نفسها مادرت
عبير:آلوو
منى:هلاا والله عبووره
عبير:هلا ميموو
منى:اخباارك
عبير: الحمدالله
منى:وكيف الحيــــأة بـ بعاادي؟؟
عبير:ههههه..وآآثقه ترااك مرره
منى:هههههههه...الا يالشينه وينك؟؟..من زمااان عنك..خلاااص ارجعي
عبير بـ ثقه:ليش..فيصل ماقال لك؟؟
منى تستغبي:قال لي؟
عبير:اكيد انه قال لك لأنك يامنى عاارفه الساالفه من الاول
منى:طيب لاترجعين عشاان فيصل...ارجعي عشااني..وكلنا نبيك
عبير:محد يبيني خلاااص..
منى:هذي اللي بتخليني ازعل منهاا..
عبير:ليش ينزعل من الواقع؟؟
منى:يعني تبيني ازعل؟
عبير:اذا الواقع يزعل..ماأقدر اكذب عليك عشاان ترضين
منى:خلاااص اوكي...مع السلااامه
عبير:مع السلااامه

سكرت منى من عبير وهي عارفه ان كلااام عبيرمو من قلبهاا..
هي الى الان متضاايقه من اللي صاار ومصدوومه..ومن تصحي وترجع لـ عقلهاا بـ تلقى كلن حواليهاا..

راحـــــــت لـ غرفة نوف...
دخلت..
نوف كانت ماسكه الجوال:هههههههه...اقوول حموود فيه متطفلين هنا
منى:مالت عليك
نوف:مع السلااامه.."سكرت"...نعـــــــم!...
منى:وجـــــع!...اسمعي ابيك تدقين على عبير
نوف:وش اقولهاا؟؟
منى:هي مطووله في الرجعه قولي لها ترجع لناا
نوف:الششششينه...يعني ماودهاا ترجع لناا؟
منى:لالا مو كذا....انا ابيك تدقين عليها..بـ خبرتك في الحنّه..خليها ترجع
نوف تضرب على صدرها:ابشري ماطلبتــــــــي شي
منى:هههههههههههه..ورينا شطاارتك

اتصلت نوف على عبير....



فيصل كان جالس...فكر ياخذ له دش يمكن يروق بعدهاا..
دخل للـ الحمام..واخذ له دش طويــــــــــــــــل...


والذكريـــــأت تروح وتجي به...


عبير:في بكره روحه للـ بر؟؟
فيصل:أيــــــه..
عبير:طيب ليش ماقلت لي؟
فيصل:أممممم..ماجا على بالي..او ماسمحت لي الفرصه
عبير:لاوالله؟..يعني كل الي بالبيت يعرفون وانا لا؟؟
فيصل:طيب اووكي انا آآسف..ماراح اكررها..
عبير:فيصل انا اتكلم جد
فيصل:وانا بعد..صح كان المفرووض اعلـمك..كم عندي من عبير؟؟
عبير:مو لايق عليك ابد
فيصل:وشو
عبير:انك تكوون رومنسي
فيصل:اصيـر لك روميو ان بغيتي
عبير:لا شكـرا مابي..
فيصل ابتسم:اووكي..متحملك...عشــــــانك


........
تذكر يوم البـر..يوم كان راكب الدباب
فيصل :مادوك تركبين؟؟
عبير:في زوج سمر
فيصل:تعالي ماعليك منه انتي لابسه نظاره واللبسي هـ الكـاب .."ويأشر على كابـه".... وماراح يعرفك..وهـو اصلا لاهي بـ مرته
عبير:مامعي دباب..
فيصل فحز لها:تعالي معي..
عبير:نعم؟؟..
وناظرت دلال..ههههه فرصه اقهرها..
عبير:أووكي..
وركبت معاه..
فيصل:تمسكي زيــــــن
يييييي لالا..أمسك وسط فيصل؟؟..ياماما ابـــــي انــــزل
عبير:فيصل ابي انـ..
وأنطلــــــــــــق فيصــــل بسرررررررررررعه..قبل لاتكمل كلامها..
واظطرت انها تتمسك فيــــه..


....

عبير بخووف:فيصل وين احنـا فيه..
فيصل:مدري
عبير وخوفها يزيد:فيصل بليز خل نرجع..
فيصل: انا اعرف احنا وين عشان ارجع؟؟
عبير شوي وتصيـــــح:ياربي..انت اكيــــد تمزح
وقــــف فيصل..الدباب..
ونــــزل وحاول يتصــــل
وهي بعدت...كان وراها طوول الوقت..
جلست تصيح:فيــــــــــــــــــــــــــــــــصل؟؟
جلست تصررخ وهي بـ دموعها:فييييييييييييييييصل؟؟
- عبير؟؟..
ألتفت عبير على فيصل..وركضـــــت له..وضمته..
دفنت راسها بـ صدره..
عبير:لا تتركني..ياويلك...انا خااااايفه..فيصل بلييز خل نرجع..
فيصل:ههههههههههههه شفيك انتي مصدقه اننا ضايعين
عبيـرببراءه مو فاهمه:هـاه؟؟
فيصل:فيصل معاك كيف تضيعين؟؟..تعالي!!
ركبـــــــوا الدباب ورجعوا للـ مكان المخيم
عبير:سخيييييييييييييييييييييييييف..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:باااااااااااااااااااااااااااايخ
فيصل ولا عنده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابتسم على هـ الذكرى الحلوووهـ...
ليتها ترجع

سكر المويه..ولف عليه الفوطه..طلع من الحمام وجلس يمشط شعره..شاف من المرآيه..دفتر الخواطر...اللي قرآآه كم مرره...

مسك جواله...فكر يرسل لها رساله...
تذكر يوم عطى جوال عبير لـ منى عشاان ترجعه لها...ع الاقل يكوون عنده فرصه انه يكلمها او يرااسلها...

فكــــــــر يدق بس........هو عارف مسبقاا..ماراح ترد

رســـــل لها مســــــــــج

خايف اتـــــصل

وتقولين (دق المزعــــج(


وخايف مااتـــــصل


واموت من شوقي

تدرين ياحبي دقات قلبي ترتجف
وضــــاع الكلام وضاعت حروفي
ومن حبي لك سميتك بالجوال
("" قلبــــــــــــــــــــــــــــــك"")
تدريــــــــــــــــــــــــــن ليــــــه؟؟
لادقيتي علي يطلع عنــــــــدي
**قلبك**
يتصـــــــــــــــــــــــــل بـــــك


لا تسألي عن حاله اللي شكى الهم

واللي شكى لك من عنا زود همــــه

لاتسألي من فاضت جروحــــــه (الدم(

باللي غدى حبـــــك (اسيــــــــر بدمه(



رمى جواله..وهو مأمل يلقى رد للـ الرســـــــــــاله...
بس شكل انتــظاره بيطوول..

فـتح دولابه..طلع له أي لبس..شي يكوون مريـح...

وصله مسج..

رآآح لـ جواله ركــــــــــض...

بس مــــاكـــــان من عبيـــــر

تنهد...ورمااهـ..كل اللي شاغله الحين عبير...مايبي أي شي خاارج اطاار مشكلته هذي الحين


عنــــــد عبيـر قرت المسج..ونزلت دمعتها..سؤال في بالهاا...هو صاادق؟؟..
لـــــحــــــــظـــــه!
واذا صـــادق؟؟...انا ماراح ارجع له...
ليش يوم تركته صاار حنون..ليش يوم بينت قويه ورميت ضعفي ورااي...صار انســــان ثاني
فيصل من يومه طيب...
لا..فيصل مجرد انســــان مر علي ولارااح يرجع...انســــــان عادي
انســــان عادي؟؟..انتي تكذبين على نفسك؟؟...فيصل كل دنيتك ياعبير
لالا..فيصل ولا شي...اكرهه...
وش اللي يثبت لك هـ الشي...انتي محتااجه تثبتين هـ الشي لـ نفسك..قبل تثبتين لـ غيرك..


مـــــــــــــــرة الايـــــــــــــام...

وفيصل عــــــايش ع الرســــــايل...

أخــــر رســــاله كانت..

"توني حسبت حساب بعدك وفرقــاك ..
توني دريت اني بدونك ولاشــي ..
خليتني ما بين طيفك وذكـــراك !
عذبت حالي ليش "ماترفق" شــوي أرجع لو تأمر
علي الروح تفداك ارجع تراني شفت موتي وانا حي"


كانت تمسح بعض الرسايل قبل تقراهااا...وكان الشــــوق يغلبهاا...رسايله كانت تخفف عنها شوي...
أو
تزيــــدها...
مع كل رساله لازم دمووع..


مسحت دمعتها تذكــــــرت ان اليوم نوف مواعدتها تمرها ويروحون الســــــواق عشاان بتشتري بعض الاشيــــاء للـ زواجها اللي قرب

اتصلت على جـــــوال نوف...
لكن مافي رد...
اتصلت ع الثــــأبت

كانت منى جالسه هي وعزوز اللي كان منسجم في فلم..وفيصل اللي كان ماسك جواله والله العالم وش يقراا..

شافت منى الرقم في الكــــــاشف
ابتسمت..هذي عبير..
منى:فصوول!
فيصل من غير لاينااظرها:هلا
منى:ممكن ترد؟؟
فيصل:وانتي..فوق راسك ريشه؟
منى تتميلح:فصووووول!
فيصل:منى ترا وربي مانيب رايق لك
منى:حتى لو كاان المتصل....احد!
فيصل التفت وفهم منهو هـ الاحد..
منى تلكم عزوز:عزووووز
عزوز:خير
منى:تعاااااال معي شوي
عزوز:لاحوووول...نعم!...
قامت منى وجرته...
منى:امش الرجال بيكلم
عزوز:بناظر الفلم
منى:شفـه فووق
مسكته وطلعته من الصــــاله..
رد فيصل...بس ماتكلم
عبير:آلوو؟
فيصل:هلا والله وغلا
عبير:فيصل؟
كانت تبي تسكر بس قلبها ماطاوعها
فيصل بـ هدووء ومبتسم:ليش متوقعه احد ثاني؟؟
عبير:وين نوف؟
فيصل:ماأصلح انا؟
عبير: وين نوف؟؟
فيصل:يعني دااقه تبين نوف...وانا؟؟..وين رحت؟
عبير:فيصل!
فيصل:قلب فيصل وعمــــــــــــره
عبير:..............
فيصل:وهـ بس ياويــــــل حـــالي...عبير الله يخليك سامحيني..وارجعي لي..والله اني كل دقيقه امووت وانتي مو معي
عبير:..........
بس سمع شهقاتها عرف انها صااحت
فيصل بـ كآآبه:يعني لازم دمووع...كل ماأشوفك او اسمع صوتك لازم تصيحين؟؟
عبير:انت السبب
فيصل:عبير!...ليش مو رااضيه تسمعيني..
عبير:خلاااص يافيصل مابي منك شي..طلقني....اكــ...
طوط..طوط...طوط..طوط..طوط...طوط....طوط..طوط


رمى فيصل السماعه..وراااح بسرررررعه لـ سيـــــأرته
ركبها واتجه لـ عبيـــــــــــر... هو مايدري ليه رااح لها...بس داافع قوي دااخله ..شي يأمره انه يروح لهاا...يبي يشوفهاا.

******************

عزوز:انتي وش تبين...هـ الفلم بـ ذاات ناويه تخربينه علي..
منى:اففففف..والله رآآيق
نزلت من تحت
شافت السمااعه منطوله...
ابتسمت اكيد رااح لهاا...اعرف فيصل ماعنده وقــــــــت


عند فيصل وصل لها
اول مافتحت له الشغاله

انطلــــــــق لـ غرفتهااا..
دق البــــاب..
بس محد يرد
نفس ذيك المــــــره
دخل..
مر السيب الصغير...ولقاهااا..ع السرير وشكلهاا غافيه...مو في وعيهاا..
اثــار الدمووع على وجهها..
شعرها على وجهها..بـ شكل مهمل وعشوائي..
اخذها وخلااها في حضنه...اكثر شي محتاجته عبير حضن يأويهاا...
شــــلـــون لاصاار فيصل..
لمس جبهتهاا...حرارتهاا مرتفعه
وليه لا...نفسيتها اثرت بـ شكل سلبي على صحتهااا
اتصل ع الدكتوور عشاان يجي يشووف وش فيهاا..


يوم كانت الدكتـوره والممرضه عند عبير طلع فيصل براا..

اتصل على منى
منى:هلاوالله..بشر
فيصل:منى..ابيك تاخذين لك ملااابس وتجين لـ عبير
منى:ليـــــــه؟
فيصل:تعباانه شوي...
منى:ان شالله الحين اجيــــك طيراااااان
فيصل:يلله انتظرك
منى:اوكي
سكر منهاا...

دقـــــــــايق وطلــــــعت الدكتوره

فيصل:بشري يادكتوره
الدكتوره:متخفش...مجرد حراره..
فيصل ارتاااااح
الدكتوره:ازمه وتعدي على خير
فيصل:مشكووره وماقصرتي
الدكتوره:دا واجبي

طلعت الدكتوره بعد مادفع لها فيصل فلوسهاا..

دخل عند عبير اللي الظـــــاهر ماتدري وش قاعد يصير..
مسكينه كل هـ الاحدااث صارت لها في اياام متقاااربه..
طلع لاتشووفه ثمن تزيد حالتها سوء

رن الجرس عرف انهاا...منى!
فتحت لها الشغااله..ودخلت على طوول

منى:هاه فيصل طمني
فيصل ابتسم:بـ خير الحمدالله مجرد حراره
منى:اشوى..
فيصل:هي الحين نايمه
منى:مسكينه...على بالي صاير لها شي كبير..
فيصل:انا طالع تبين شي؟؟
منى:وين؟
فيصل:اذا صحت وشافتني...بتصيح..انا عارفها
منى ابستمت وحطت يدها على كتفه:ان شالله بتساامحك...وتراها تحبك ومثل ماقلت لك اللي يحب يساامح
فيصل ابستم ولا قال ولاكلمه
وطلـــــــــــــع

ركب سيارته...
يبي أي شي ينسيه...
من زماان عن حمد...
دق عليه
حمد:هلاااااااا بـ النسيب
فيصل:هههههههه..نسيب؟؟..
حمد:اجل؟
فيصل:مدري ليه احسهاا طالعه من قلبك...
حمد:اووووف بس...فاهمني
فيصل:اقول لايكثر وينك فيه؟
حمد:هنــــــــــــــــــاّ!
فيصل:لاوالله؟
حمد:ههههههههههههه..انا في البيت يعني وين؟
فيصل:طيب انا جايك الحين
حمد:صــــــــار..بس بستـأذن من نوفتي اول
فيصل:افاا...يالخكري....ماهقيتها منك
حمد:هههههههههه...امزح...
فيصل:يلله مسافة الطريق
سكر منه..وهو متجه لـ بيته


قامت عبير ولقت منى جالسه على كرسي..

عبير:مـ...منى
ناظرتها منى والابتساامه شااقه وجهها..
منى:صحيتي؟؟
عبير:........
منى قامت لهاا..ووقفت عند سريرها اللي كانت ممدده عليه
منى:ولواني زعلااانه منك بس موب مشكله...
عبير ابتسمت
منى:لو بس شفتي فيصل كيف كااان خاااايف عليك..جاب لك طبيبه
عبير:فيصل كان هنا
منى:يص...
عبير:وينه الحين
منى:رااح..انا قلت له يروح..لانك ماتبينه
عبير:.......
منى جلست ع السرير:عبير...يعني ماتبين ترجعين لناا
عبير لفت مع الجهه الثانيه مو مستعده تواجه احد:لا
منى:طيب...امي..والله لو تدري ان يرتفع عليها الظغط..ويمكن تدخل المستشفى..هذا جزاها انهاا حبتك وخلتك بنتهاا؟؟..
عبير:..................
منى:عبير انتي اختنا كلنـــــــا وفيصل زوجك...وامي امك...لو ماتبين ترجعين عشاان فيصل...ارجعي عشاانا احناا..
عبير:بس انا مابي اشوف فيصل
منى:ليه؟
وش تقول؟؟..اخاف اضعف؟...مستحيـــــــل
منى:خلاااص اذا على فيصل...انا اتفااهم معه..انتي بـ غرفه وهو بـ غرفه...جلستك هنا مالها داااعي..من بيهتم فيك لامرضتي؟..من بيحس فيك...هنا الكل مزلبك..تعالي وفيصل ماله شغل فيك..
عبير:ودي بس..........
منى:شوفي انا مستعده اكلم فيصل.....يبعد عن طريقك...هو شرق وانتي غرب...بس ارجعي معي لان امي بدت تقلق
عبير:بس
منى:من غير بس....وش قلتي؟؟
عبير:.................
منى:عبيـــــر...يعني مزعلتني..وبترديني؟؟
عبير:خلاااص...انا مواافقه ارجع بس...فيصل مابي اشوفه
منى استااااااانست:ابشرري يالغاليه ماطلبتي شي

من الفررحه منى لمت اغرااض عبير..
وأتصلت ع الســـواق يجي ياخذهم
لبست عبير عبايتها..
منى مافصختها اساسا ^^


ركبـــــــوا مع الســــواق وراحــــوا للـ بيت

منى ارسلت رسااله لـ فيصل

"ابشرك..وافقت ترجع"

بس هو مارد

دخلــــــــوا البيت

عزوز:هلااااااااااااااا والله وغلاااااااا...تو مانوور البيت
عبير:منور بك
عزوز:الله مير يسلمتس ويعافيتس
عبير:هههههههههههههههههه
منى:عبير روحي فوق ارتااحي
عبير:وين امي؟
منى:طالعه شوي وبترجع....
عبير:اممممم..ماودي ودي اجلس معاكم مشتااقه لكم مررره
منى:وهـ بس...
نـــزل فيصل من فوق
يوم شاف عبير استااااانس..ابتسم لها بس هي سوت نفسها ماشافته
منى:فيصل سمعنا شي من اغنيااتك الجميله
عزوز:يرحم امك مانبي رآآشد
فيصل:ههههههههه...خلاااص هذي اهديهاا لـ عبير..
عزوز:سمعنـا
فيصل يناظر عبير اللي انحرجت:يابعدهم كلـــهم..ياسراجي بينهم..
عزوز:غــــــش غـــــش!...وشو سرجاي وانا مامليت عينك؟؟
منى:اففففف..اسكت خله يكمل
فيصل:النــــاس مقامات ياأخوي
منى:ماعليك كمل
عزوز تكتف وسكــــت
فيصل.عطني من دنيــــــــــــاك حبك واترك البــــــــاقي لهم..

منى تصفر:كوووووووووشخه
فيصل:خليني اكمل لا........
قامت عبير:انا بروح ارتااح

راحـت فوق..

رقت فوق..
عزوز:الظااهر تعباانه شوي
منى:ايه
فيصل..آآخ بس متى ترضى متى تساامحني..
منى:فصوول انت بعد رح فووق
فيصل ناظرها.....خبله انتي اروح فوق؟
منى:اجلس بـ الصااله يمكن تبي شي؟؟
فيصل تنهد:ان شالله...
ورقى هو بعد...

عنـــــــد عبير..
اخذت لها دش..
ولبست بيجاامه..ولعت الابجوره لانها تستعد للـ النوم


منى:عزوز!
عزوز:هاه؟
منى:شرآآيك نطلع؟
عزوز:وين؟
منى:مدري امي موضي طاالعه وماراح ترجع الا في الليل..ووونوف مع المستـر سلطان بـ الشركه لان فيصل مزلب الشغل..خل نطلع انا وانت ومجوودي
عزوز:ميب شينه..
منى:بسسس

راحت تجيب عبايتهاا..ونادة الشغاله عشان تجيب مجود
عزوز:يلله؟
منى:يلللله!
طلعــــــــوا


مادري كم مر من الوقت.....بس الظـــاهر ان الحين السااعه0 1 الليل..
ناظرت الساعه..كانت 11...
الظـــــلام دااامس...
عبير من يومهاا ماتحب الظـــــلام..
يكمن خــــوف بس اللي تعرفه انها ماتتحمله
اخذت شـال ولفته على نفسهاا..
قامت ومشت بـ خطاا بطيئه تخااف تصقع في شي..
صدمة رجلهاا بـ شي قااسي..
عبير:آآآآآآح..
ناظرت نزلت يدها لـ الارض يمكن تعرف وشو...كانت شنطتهاا..
الى الان مافرغت اغرااضها
توها جايه اليوم
مشــــت
وصلت عند البـــــاب..فتحته...البيـــــــت كله ظــــــلااااام...
نزلـت تحت كان خوفها يزيد...وصـلت الصـاله..حاولت تولع اللمبه..بس مافي شي..
حاولت مره ومرتين وثلاث.....بس مافي امل تنفتح
لايكـــــــــون الكـهرب مطفي؟؟...
خاااااافت البيت هاادي...
اكيـــــــد الكل طاالع...
حســـــــــت بـ خوف ووحشه من البيت...العاده مليااان..الحين مافي الا هي
اتجهت لـ باب الفلــــه...البيت من برا كان منوور...نور القمر
جلست عند البـــــاب..
تكورت على نفسهاا...الجو كان بارد نوعاا ماا..
جلست والخـــوف يـاكلها...اكيد محد فيه الا الخدم والسواويق..
لحــــــالها في بيت كبير وموحش...
نزلت دمعتهاا..
تتذكر اياام اول قبل زوجهاا..كانت لما تناام تفتح الباب..وتولع الابجووره..
الظلام كان عدوهاا..
وهي الحين في البيت الكبير كلله ظــــــلااام

مــرت نسمه هواا طيرت شعرهاا...
على انه صيف بس بردت لان البيت كاان بلاااط

كم مــــــــر عليــــــــــها وهي هنــــــا..!
ماتدري
- ليش جالسه هناا؟؟..البلاط بارد عليك..
اللتفت للـ الصوت..صوت تحبه وتحب صااحبه
فيـــــصل
عبير قامت له وظمته وفرغت مافيها من دموع
فيصل:عبير الله يخليك...ليش الدمووع؟
عبير:.........فـ...فيصل
فيصل:امريني
عبير:انا خايفه.......لاتتركني...
فيصل:انا هنا عندك..حتى شغلي مارحت له كله عشاانك..
عبير رفعت رااسهاا له
ابتسم لها ومسح دمعتهاا...
عبير:ابغاا اقولك شي ..بس............."سكتت"
فيصل:وشو..امريني يالغلا
عبير:انا السبب..ابيك تساامحني..
فيصل مافهم
عبير:انا اللي موت الجنين...انا موت ولدي
فيصل عقد حواجبه:موتيه؟
عبير:ايه....يوم طردتني حسيت ان كل الابواب تسكرت في وجهي...حسيت ان خلاااص حياتي مالها معني من غيرك...فكرت ....اني...
فيصل ينظرها تكمل:........
عبير:انتحر
فيصل:تنتحرين؟؟.....
عبير هزت راسهاا..ونزلته عشاان مايشووف دمووعهاا..اللي كل ثانيه كانت تنزل
كانت تنتظر ضربته..كف...يصاارخ في وجهها...بس
رفع راسها وقال بـ حنية الكون كله:تدرين ان الاتحاار حراام؟
كـان اللي قدامه طفله مو بنت ام 20 سنه
عبير:ادري...بس والله اني ماكنت افكر وقتهاا..كنت....مدري..أبي ربي يساامحني..ثم انت...انا قتلت نفس
فيصل ابتسم:اذا رب العالمين يساامح ليش احناا مانسااامح
فهمــــت تنغيزته...
فيصل:عبير ارفعي راسك وكلميني
عبير:فيصل......
في رااسها سوال يمكن تعتبره غبي...بس في خااطرهاا..
عبير:انت تحبني؟؟؟
هذي فرصته انه يطلع اللي بـ دااخله لين متى وهو يكتم..لازم يقوول
فيصل:هذا سؤال؟؟
عبير من غير تحط عينه يعينهاا:جاوبني
فيصل: ايه احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
عبير رفعت راسهاا...ماتدري تبتسم تضحك..تصررخ..مو مستوعبه..تصيح؟؟
فيصل:انتي؟
عبير:انا بعد
فيصل:انتي ايش؟
عبير:اللي قلته
فيصل يستغبي:انا قلت شي..شكل مع كثرة الصيااح خرفتي
عبير:يوووه يافيصل....وانا بعد احبــــك
فيصل مسك قلبه:وهـ ياقلبي...ياحلوهااا من احبك..وانا احبك واحبك واحبك واحبك واحبك واحبك...

عبير محد مثلهاا في ونااستهاا....كانت كل كلمه منه تروي عطشهاا...تشفى غليهاا..وترضي غرورهاا...تحس انهاا بهـ الكلماات تعووض عن الايــــام اللي رااحت..

ضمهاا فيصل لـ صدره:يعني سامحتيني؟؟
عبير:انت اللي سامحني...مو انا
فيصل:لالا انا مااشيل في قلبي عليك....اهم شي انتي
عبير:مســـــــــامحتك من زمااان
فيصل ناظرها:ياسلااام ومرمطتني كذا ليه
عبير:هههههه...عشاان اشوف غلاااتي
فيصل:احبــــك ياشيخه...
^^

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عاد انا اللي احبكـ, معذبة قلوب الرجال, معذبة قلوب الرجال للكاتبة عاد انا اللي احبكـ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:19 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية