لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 09:02 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--------------------------------------------------------------------------------

الجـــــــــزء الرابـــــــــــع عشــــــــ14ـــــــر
عبير علامات الاستفهام فوق راسها..من هذا..؟..كل شي بيبن


عنــــــد سلطان..
دق على عزوز
عزوز:امداق تشتاق لي
سلطان بـ جديه:عبدالعزيز...خويلد عند فيصل الحين تعال معي
عزوز كن السالفه ماعجبته:سلطان انا قايل لكم ماعلي منه..انا فـ حالي وهو في حاله
سلطان:انت ماتدري شلون هو يستغل اخونا..
عزوز:هو ماأستغل احد..هذي رغبة فيصل..
سلطان:انت الكلام معك ضاااااايع
وسكر في وجهه

عزوز:الله يهديك ياسلطان..
بدر:وش فيه
عزوز:مشكله في الشركه لاتشيل هم انت


فيصل يحاول يصبر نفسه:يايبه افهمني.انا توني معطيك 4000ريال قبل ..وين راحت؟؟
ابو فيصل:الحين جاي تحاسبني..يقالك تكد علي انت وامك..انا جاي اطلب حلالي اللي اخذتوه..
فيصل يتنهد:والله ان هـ الفلووس كلها حقت امي موضي
ابو فيصل:انا مايقهرني الا لي قلت امي..مهيب امك,,امك جواهر وبس
فيصل:طيب والمطلوب الحين؟
ابو فيصل:انا ابغا 10,000ريال الحين
فيصل:انا بعطيك بس ليش؟؟
ابو فيصل:مالك دخل..ياأنك رجالـن عطني ولا بينا المحاكم..
فيصل...استغفر الله..بس
ابو فيصل:هاه شقلت
فيصل:انا موافق..بس ليـش؟؟
ابو فيصل:ياخي انت وش دخلك..من مفروض يحاسب الثاني..ببني مسجد عندك شي

في هـ الحظه دخل سلطان
سلطان:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
سلطان عطى ابوه نظره من فووق لين تحت
ابو فيصل:ولا كني ابوك؟
سلطان:لا تخليني اتكلم
ابو فيصل:صدق ان موضي ماعرفت تربي..اقول ورا ما تطلع برا..
سلطان:لا عرفت..ولا راح اطلع..وبـ أمر مين؟
ابو فيصل:بـ أمري انا
سلطان:اعتقتد ان احنا عطيناك حصتك من الورث..اللي انت اصلا مالك حق فيه..
ابو فيصل:هههههه على بالك الحين بتفتك مني؟؟
فيصل:سلطان ممكن تخلينا؟؟
سلطان:لا انا جاي اليوم اللي بقول كل شي له..هـ الفلووس حقت امي موضي انت مالك حق
ابو فيصل التفت على فيصل:طيب ليش هـ الغريب ماسك شركتكم؟؟..مومعقوله عشانها حقت امه.....كلـن يدور مصلحته في هـ الزمن
سلطان:فيصل موب غريب..انت الغريب
ابو فيصل:شكل موضي ماعلمتكم
سلطان:ماعلمتنا..؟؟
ابو فيصل:مانيب قايل شي...عطوني حصتي ولا رحت طلبتها من ام سلطان
وناظر فيصل
فيصل..آآآآآه بس...استغفر الله
سلطان:اسمها ام فيصل...هذا اولا..بعدين وش لك عندنا..عشان تطالب فيه
ابو فيصل:ان شالله انا طالع بس لي رجعه..رجعه باخذ لي حقي فيها
فيصل:يبه اقعد..سلطان ممكن تخلينا لحالنا
سلطان:فيـ
فيصل:عشان خاطري
سلطان:ان شالله
وطلــــــــع
فيصل:يبه احنا نحل كل شي بـ الهداوهـ..
ابو فيصل:طيب ماقلنا شي..انا من مشت شركتكم وانا اخذ منك الفلوس بالقطاره..
فيصل:طيب انا بعطيك اكثر من 10,000بس لاعاد تطلب
ابو فيصل:ومن انت عشان تقولي كذا..انت مجرد غريب..انت مو ولدهم..الشي الوحيد اللي يربطك فيهم انا..وانا خلاااص مابيهم تبريت منهم
فيصل كان كلااام ابوه مثل الطعنات
ابو فيصل:اتركهم..لايغرك لي قالت لك موضي ولدي..انت موب ولدها..رحت ولا جيت فوق لاتحت..بتضل فيصل ولد جواهر..موب موضي
فيصل:يبه ..كم تبي؟؟
ابو فيصل:اسمعني..انا كنت بقولك شي...بس انه مو للـ صالحي..
فيصل مافهم شي ابد
ابو فيصل:انا ابي 700,000
فيصل:نعم؟؟..وس بتسوي فيها؟؟
ابو فيصل:مالك شغل
فيصل:لا مارا ح اعطيك؟؟..ان اكنت اعطيك على 4000..و5000بس الحين انت تعديت الخط الاحمر
ابو فيصل:اجل بقول للـ أم سلطان..وانت تعرفها..من تسمع خـالد..ماتتحمل..ولا تموت امك اللي باز فيها
قال "امك" بـ سخريه
فيصل:اسمح لي يبه...مقدر
ابو فيصل:والله ان تندم...فكر
فيصل:يبه انا شسويت لك..عشان تسوي فيني كذا؟؟...تراني ولدك
ابو فيصل:لا بارك الله فيك ولا فـ الساعه اللي شفتك فيها..وش ابي بك..الولد ماينفع ابوه اذا ماعنده فلووس
فيصل كان متحمل..ومارد لأنه مهما كان هذا ابوه
ابو فيصل:ماراح اعطيك..ولو عطيتك..بترجع بعد شهرين ولا شهر..وبتقول عطني..
ابو فيصل يقووم:بتندم..صدقني.
وطلـــــــــــع
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...ياربي...ياربي مالي غيرك ساعدني



في البيت عند عبير..
رن الجرس

شوي وجتهم منى
منى:هلللللللووووووو
عبير:اهلاااا
منى:كيفك؟؟
عبير:تمام انتي؟
منى:تمام
عبير:دوووووم يارب
منى:يسلمك ربي..اممم..وين نوف وامي
عبير:امي فوق ونوف..مدري نزلت تو ومدري وين راحت
منى:اهـااا
خذت عبير مجودي وباسته


كانت نوف في غرفتها..عايشه بـ جو من الحزن..كان ضايق صدرها من هـ البدر..اللي مو ب حاس فيها..!

الحين صار له يمكن 3 ايام مادق..العاده يدق كل يومين اذا طوول..!
صحيح انه اتصل مرات قليله وتنعد ع الاصابع..بس صارت تفقدهـ..
شمعنى الحين فقدته؟؟
لاني عرفت اني مو الانسانه المقصوده بالشعر.؟؟..آآه بس

تذكرت لو انها لها

جربت نسيانك وجربت ذكراك
واحترت ما بين الوهم واشتياقي
احيانا اسولف بك وانا قصدي انساك
واحيانا احس انك معي في فراقي
وان جيت اببعد يا بعد عيني
القاك انت الوحيد بها القلب باقي


اكرهك يابدر...!بس احبك..!


سمعت صوت الباب يدق مسحت دموعها وراحت تفتح
كانت عبير
عبير:نوفي قلبووو...ليش جالسه هنا؟؟..تعالي..كلن بيجي اليوم
نوف:كلن؟
عبير:خالتي ام احمد دقت...وخالتي ام بدر..ووحده ماأعرفها
نوف من سمعت بدر ضاعت علومها

نوف.:......
عبير:نوف!
نوف:هاه..أأيمكن تقصدين خالتي وفاء..
عبير: من هذي؟؟
نوف:ماعلينا تعالي تحت
نزلوا تحت


طلع فيصل من الشركه مهموم...ضايق خلقه..هو وش سوا في حياته عشان يسوي به كذا؟؟
وش ذنبي يبه مدام ماعندي ام ....ولا ابو؟؟..جاي تعايرني..
كانت كلمة ام سلطان تحسس فيصل انه ع الهامش...هو موب من النوع الحساس..بس هـ الشي يجرحه...
ركـــــب سيارته..ومشى للـ بيت


في هـ الحظه جت ام احمد..وام بدر وايمان
عبير:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
سلموا نوف وعبير...شوي وجت ام احمد..
وجلسوا يسولفون
ايمان:اقوول عبير..انتي شهر عسلك للـ شرقيه؟؟
عبير حست ان وراها شي..بس ردت بـ أدب
عبير:امممممممم مو مره
ايمان:عاد تصدقين كلنا متوقعين ان فيصل كان بيودي مرته للـ مكانن يواجه
يعني فرنسا ولا بريطانا..من هـ الاماكن اللي هابين فيها الناس
عبير...شقصدها ذي؟؟..يعني الشرقيه مكان مايواجه؟؟
دلال:لو كنت انا كان يمكن وداني..بس غيري ماأظن
عبير انقهههههههههرت
ايمان:الله يجيب المطر يابنيتي
عبير:مو مهم المكان اللي بنروح له..اهم شي اني بكوون مع زوجي..وش ابي اكثر من كذا
ام فيصل:هي صادقه
ام احمد:والله انا عندي ازوج بنت يواحدن يريحها ولايسفرها مهوب واحدن يسفرها وهو مايدري عن هوا دارها
ام فيصل:اهم شي انهم مرتاحين..تسوا عندي الدنيا ومافيها
ايمان وبنتها ماااااتوا قهر
عبير ميد امها:الله لايحرمني منك
دخل فيصل وتغطت غاليه..
فيصل:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
فيصل ناظر عبير وابتسم لها..
دلال ماتت قهر للـ مره الثانيه
راح وجلس وضرب المكان اللي بجنه على خفيف على انه تعالي اجلسي بجنبي
قامت عبير وطالعت دلال اللي كانت تناظرها بـ قهر...وجلست بجنبه
فيصل سلم على خالاته..وبعدها كلن جلس يسولف في حاله
سند فيصل راسه ع الكنب عشان يقدر يسولف مع عبير
فيصل:اخباار القمرات؟؟
عبير:تمامات..
فيصل:وش سويتي بدوني؟
عبير:خخخخخ ابد بس جلست البس واصلح شعري وبعدها جوو
فيصل:افاا يعني محد اشتاق لي ابد
عبير:هههههههه الا في ناس كثار..
فيصل:انا ماهمني الناس اهم شي انتي فقدتيني ولالا؟
عبير:..........
فيصل:لالا ماأتفقنا على كذا...اعترفي
عبير:ههههههههههه اتفقنا؟؟..متى
فيصل:ياالله قولي..في وحده هنا اسمها عبير اشتاقت لي؟؟
عبير:يووووووووهـ ماجبت القهوه؟؟
فيصل:ههههههههههه مابي قهوه..تكلمي
عبير قامت بس فيصل مسكها..
عبير:فيصل عيب بجيبها..
ام فيصل:هو!...وراتس قمتي؟
عبير:بجيب القهوه..
ام فيصل:وشو له؟
عبير غمزت لها
ام فيصل:اييييييه طيب طيب روحي
وراحت وهي تضحك على فيصل..اصلا هي ماتعرف تصلح قهوه بس كذا عشان تنحاش..
دخلت للـ مطبخ وأشرفت ع الشغلات ولو انها ماتدري وش السالفه.خخخخ
.......:هههههههههه..حلووه القهوه اللي تسوينها
التفت عبير لقت فيصل وراها..
عبير:هههههههههههه
فيصل:لا جد تعرفين تسوين قهوه؟؟
عبير استحت..وش تقول
عبير:أأ...يعني لازم الاحراج؟؟
فيصل:قولي عادي
عبير:لا
فيصل:اوكي..اعلمك؟؟
عبير:هههههههههه انقلبت الايه..الرجال يعلم الحرمه
فيصل:هههههههههههههههههه
عبير:تعرف؟
فيصل:اممممممممممممممم.......لا
عبير:لاوالله؟
فيصل:ههههههههههههههههه ايه والله ماعرف
عبير:لا جاي بتعلمني؟
فيصل:يس
عبير:ههههههههههه
فيصل يتأملها وهي تضحك
عبير استحت..ولفت وجهها..
فيصل:ترا صار لنا شهر ونص متزوجين..ليش الحيا؟؟؟
عبير:لا بس..........................
فيصل:لا لا انا لازم القى لك حل..مع هـ الحيا
عبير:ترا مايمدحون البنت الجريئه
فيصل:بس انا احبها..
عبير توترت من قربه....كان قريب مره
عبير:ترا في شغالات
فيصل:ماشوف احد
التفت الا فعلا مافي احد..ياماما..لالالالالالالا
فيصل يقرب منها:عبير تدرين اني ..............
............:احـــــــــــــــم...انا جايه ابي مويه
التفتوا لقوا دلال
عبير مااااااااااااااااااااااااااااااااااتت قهر
فيصل..انا لله وانا اليه راجعون
عبير كان ودها تعرف فيصل وش كان بيقول؟؟
بس دلال ماتخلي واحد في حاله
دلال:سووري ع المقاطعه بس كنت ابي مويه
فيصل:لا عادي.."يكلم عبير"..اوكي قلبوو..انا رايح فوق تبين شي؟
عبير لين الحين مقهوره:سلامتك
فيصل:الله يسلمك...
عبير مرررررره استانست على كلمة "قلبووو"..والاحلى انها جت قدام دلال
توها بتطلع عبير...بس ماحست انها مقصووده..كلمة قلبوو للـ عبير..
دلال:لاتظنين اني بخليك تتهنين بـ خطيبي.ياخطافة الرجال
عبير مصدووووووومه منها
دلال:ترا فيصل يحبني..وانتي مجرد صفر ع الشمااال
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال:ممكن اعرف ليش تضحكين؟
عبير:لانك خرفتي وانتي توك...مسكينه..وفيصل مالقى الا انتي؟؟
دلال:وش فيني
عبير:يامااماا..اللي عنده القمر ..وش له بالنجووم...ولو ان كلمة نجووم تخب عليك
دلال:اقول احترمي نفسك...ترا بتندمين
عبير:انا ماأسكت لك خوفا منك .......لااا حطيني على بالك زين...مو عبير اللي تسكت عن هـ الاشكال...انا بس محترمه امي
دلال:.............
دلال.......حتى ولافكرتتجمع امي بـ الغلط
عبير مرت من عندها وهي رافعه راسها
دلال:اوكي ياعبير...ورينا شطارتك

******************

جلس فيصل ع السرير تعبااااااااااان...ابوه موب راضي يتركه في حاله
يالله انك تصبرني..


جلسوا الحريم سوالف وضحك...وعبير ونوف وغاليه ودلال مع بعض...


مـــــــــــــــــــــــر الوقت وراحـــــــوا الضيووف


راحت عبير للـ غرفه..
ونامت لان بكره وراها سفر



عنـــــــد منال..
كانت تسولف مع طلال..




قامت عبير من بكره..الساعه 2 على صوت جوالها..
جهزت اغراضها..

ونزلت تحت...




عند هيا ومشعل..كانت هيا تطبخ
مشعل:هيووونه..انا بطلع مع طلال ونيوووف تبين شي؟؟
هيا:لا
مشعل:الله يسلمك هع
هيا تذكرت:هههههههههه معليش نسيت..سلامتك
مشعل:عادي ياقلبووو
هيا ابتسمت..بس غصب:بتجي للـ غدا
مشعل:هو انا اقدر افوت غدا مع حبيبتي هيوونه؟
هيا :اوكي..!

طلـــــــــع...!


منال:
وآآآآآآآآآآآو..مره نايس التوبيك حقك


Girl..im asken could b my gueen??:
ثانكس..

منال:
يو ولكم هع

Girl..im asken could b my gueen??:
اوكي انا طالع تبين شي؟؟

منال:
سلامتك...بس مو بدري


Girl..im asken could b my gueen??:
بدري من عمرك..بس الربع >>مره ثانيه؟؟

منال:
خخخخخخخخخخ اوكي...قوود باي

Girl..im asken could b my gueen??:
بايات


طلع طلال...
ورآآح يمر نايف...


نزلت عبير تحت..وقالت للـ شغاله تنزل الاغراض
كانت لابسه عبايتها وخالصه...بس مابقى الا يقولها فيصل ...يالله

ام فيصل:الله يحفظكم يارب...تروحون وترجعون بـ السلامه
عبير:الله يسلمك
سلمت عبير على عزوز وسلطان ونوف ومنى ومجوودي
عزوز:ترا هاااه...ان ماجبتي لي هديه ياويلك
عبير:ههههههههههههههههههههههه ان شالله

نزل فيصل..وسلم على اهله..
وركبوا السياره...لان وراهم طريـق طويــــل


طلع نايف من البيت لان طلال كان عند الباب
نايف:السلام عليكم
طلال:وعليكم السلام
نايف:اخبار القاطعين؟
طلال:انا قاطع؟؟
نايف:لا اللي وراك...ايه انت...في غيرنا؟؟
طلال:هههههههههههههههههه اعصابك...بس الدنيا مشاغل
نايف:اعترف وش شاغلك عننا
طلال:ابد...طايح لك طيحه في النت...تقول قروي توهم يعلمونه ع النت مافكه
نايف:هههههههههههههههههه..من جد
طلال:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف:انا كل ماأشبك اشوفك اون لاين...وش عندك؟
طلال:ابد
نايف:اعترف
طلال:هههههههههههههههههههههههه بحث
نايف:ههههههه تلعب علي..تراك متخرج
طلال:لا بس...تعرف النت اللي يطيح فيه مايفكه
نايف:اييييييييييييه..الا تعال ابي اسألك..من زماان بس مافي فرصه
طلال:هلا
نايف:انت وش سالفتك يوم تسألني عن مشعل ومرته
طلال:خلاااص اسنى
نايف يتذكر:انا اذكر اني سمعت احد ذاك اليوم
طلال:والله؟؟... وشو؟؟
نايف:مدري ماأذكر اني شفته زين بس شفت احد
طلال:حاول تتذكر
نايف:مدري شفت احد...
طلال فكر يمكن هيا؟؟...كل شي جايز..مدري
جلس نايف يحكي له عن اللي شافع وسمعه ذاك اليوم
واتضح كل شي للـ طلال...


فيصل:تبين تفطرين؟؟
عبير:ماأشتهيت شي الحين..بس خل نشتري لأننا لو بنمسك خط الشرقيه ماراح نلقى مطاعم
فيصل:صح...وانا بعد ماودي
لاحظت عبير ان فيصل ماسك خط مألوف لها..او طريق بـ الاحرى..
عبير:وين؟؟
فيصل:ماراح تسلمين على ابوك؟
عبير كن ماودها:اوكي

وصـلـوا للـ بيت سعد
دخلــــت عبير اللي كان معها المفتاح
سمعت صوتهم
يتكلمون
عبير:السلااام عليكم
سعد+سميره:وعليكم السلام
جلست عبير وجلس بجنبها فيصل..طبعا بعد ماسلموا
عبير:كيفك يبه
سعد:الحمدالله يابنيتي..انتي شلونك؟؟
عبير:بـ خير ونعمه الحمد الله
ناظرتها سميره بـ غيره....لقطت كلمة نعــــــمه...
عبير ماعطتها اي اهتمام...
فيصل:انتبهي على كلامك..لا اليحن نصير ع الحديده
عبير ابتسمت على تعليقه
عبير:يبه انا وفيصل الحين مسافرين..
سعد:ماشالله على وين؟
عبير:الشرقيه..والبحرين
سعد:وكم بتجلسون؟
عبير:امممممممممم اسبوع او 5 ايام على حسب
سعد:ايه ترجعون بـ السلااامه
عبير:اجل انا اترخص
سعد:مع السلامه
عبير انقهرت...يبي الفكـه


طلعــوا من عنـده
في السيـــــــــــارهـ
فيصل:هههههههههههههههههه والله فله..اقصر زياره بـ العالم..بس فله
عبير:وشو ؟
فيصل:ابـوك؟
عبير ناظرت براا:مع ويـن ياحسره؟
فيصل:انا لو عندي علل..مستحيل بـ قول له اطلع براا
عبير:بس ابوي ماقال اطلعوا برا
فيصل:ادري..بس وضح لنا
عبير:.............
فيصل:بس جد ابوك مافي فراااااامل ابدااا
عبير ماقدرت:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
فيصل:هههههههههههههههههه



عنــــــــد دلال اللي كانت مقهوووووره من عبير...
جتها فكره تنتقم فيها من عبير..والله لخليك ياعبير تتحسفين من قلبك لانك بس رفعتي صوتك علي...
نــــزلت تحت للـ أمها
اللي كانت تكلم...
قررت انها تنتظرها ليييين تخلص

عنـــــــــــــد فيصل و عبير
فيصل كان يسووق وهو ساكت وعبير نفس الشي..!
ومشغل اغنية...
والسكــــوت كان عـــام المكان وهـ الشي ازعج عبير..صوت المسجل بس هو اللي يشتغل..
عبير تنهدت
فيصل:وش فيك؟؟
عبير:.مافيني شي بس..مدري..ابي شي بس مدري وشو..هع
فيص:ياشين هـ الحاله...
عبير:خخخخخخخ
فيصل:اوكي طيب سولفي..!
عبير:امممممممممممم وش اقول؟
فيصل:عن الجامعه..او المدرسه اول..سوالفك انتي وبنات عمي..يعني
عبير:مافي شي مثير في الجامعه او المدرسه..او أي شي
فيصل:طيب..وشو..وشو..وش نقوول
عبير سندت راسها ع المرتبه
فيصل:اسمعي هـ الاغنيه طايح فيها..رهيييييييييييييبه
عبير:وشي؟؟
فيصل يدور الشريط...:وينه ؟؟؟...اتنسي
عبير:للـ مين؟
فيصل:لالالا مفأجه
عبير:مفأجه؟؟..انا اعرف مفاجاه
فيصل:خخخخ لا هذي بـ قاموسي
عبير:ههههههه..
فيصل:ياأنا ياهوو..... بلقااه
عبير:طيب ركز في السواقه احسن لك
فيصل:لا انا قلت بلقاه يعني بلقاه
عبير:طيب جديده الاغنيه
فيصل:لالا مو مره..بس حلووه
عبير:اوكي
فيصل لقااه:ايووووووووه..اسمعي...
وشغلها



.
Every time you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you to know girl.


I don’t wanna run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms


Here tonight



Hey baby, when we are together, doing things that we love.
Everytime you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you you to know girl.



فيصل يناظر عبير:I don’t wanna run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you tight, I just wanna die in your arms


سكرت ايمان التلفون..
ايمان:وش تبين؟
دلال:امممممممم...تذكرين ذاك اللي متقدم لي؟؟
ايمان:ايه ..وش فيه..عساتس وافقتي عليه
دلال:وش رايك نحوله على غاليه
ايمان:غاليه...وانتي ...مهوب انتي اكبر منها
دلال:الا بس انا ابي فيصل يمه
ايمان تنهد:يادلال ياحبيبتي...فيصل تزوج..خلاااص
دلال:يمه انتي ماتدرين...انا سمعته امس يقول ميد خويه انه مايحب عبير حتى انا مره سمعتهم..لم كنت رايحه للـ مطبخ يتطاقون..وانهم يكرهوون بعض
ايمان:لاوالله انا شفتهم سمن ع العسل
دلال:قدامكم بس...بس والله انهم مايطيقون بعض..حتى فيصل يقول..انه بس يصبر عليها..شوي...وبيطلقها...عشان بس السمعه...لاهو موب صابر عليها عشان سواد عيونها...هي اصلا ماتنتعاشر...
ايمان:يعني انتي ماتبين العريس اللي جايتس
دلال:خليه للـ غاليه..تراه ماينرد
ايمان:بس هم جايين لتس انتي
دلال:يمه..انتي هنا يجي دورتس
ايمان بتردد:بس عزوز يبي غاليه...
دلال:بتزوجين بنتتس ذا المريض؟؟..ترضينها لها؟؟
ايمان جازت لها الفكره:والله انتس صادقه
دلال:ايه يمه ابغاك كذا..
ايمان:خلاااص..!


راحت دلال للـ غرفتها مبسوووووووطه...لانها بتنتقم من عبير...
انا اوريك ياعبير..مو دلال اللي ترفعين صوتك عليها..!!


فيصل:كيف الاغنيه؟؟
عبير:حلووه
فيصل:يوم اقولك
عبير:من مغنيها؟؟
فيصل: shayne Ward
عبير:اهاا..حلووه.
فيصل:في له اغنيه ثانيه..اسمها If That's Ok With You
عبير:حلووه؟؟
فيصل:ايه...بس ماعندي شريطها
عبير:عندنا فيصل..
فيصل:هههههههههههههههههه ياليت والله بس ماحفتها
عبير:اممم..عاد جا براسي بسمعها..
فيصل:والله لشتري لك شريطها..بس صبر خل نوصل
عبير ماااااااااااااااات فرحه


****************

كانت نوف طالعه براا بالحووش وتتمشى..وتفكر في بدر..اللي صايير ماخذ كل تفكيـــــــــــــــــرها

مادق.صار له فتره مادق...بدر هذا مقدر افهمه


راحـــــــت للـ غرفتها...
وجلست ع النت..ماتدري وش تسوي..تحس ان الدنيا ضااقت بها
من زمــــــان وهي ضايقة بها


عند عبير وفيصل..ياكوونون ساكتين.او يسمعون اغنيه..طووووول الطريق


رجــــــع طلال من عند نايف ومشعل..
كان في ام طلال وابو طلال.
طلال:السلام عليكم
امه وابوه:وعليكم السلام
طلال:اخباار وعلوم؟؟
ام طلال:الحمدالله ...انت شلون..شلون عيال عمك؟؟
طلال:الحمدالله..يسلمون عليكم
ابوه وامه:الله يسلمك ويسلمهم
طلال:اجل انا بروح فوق تامروني بـ شي؟
ام طلال:وش عندك كل ماجيت رحت فوق؟؟
طلال ابتسم:شغل
ابو طلال:شغل على الكبيوتر..!
طلال:ايه...
ام طلال:الله يوفقك..!

وراح فوق

اتصل على هيا
طلال:هلا هيونه
هيا:هلااوالله وغلا
طلال:ابغا اشوفك..
هيا:اوكي..متى؟
طلال:براحتك
هيا:امممممممممم..الحين بتغدا مع مشعل...لين خلصت..بينوم بدق عليك
طلال:اوووووكي..يالله اخليك
هيا:بايوو
طلال:بايات
وسكر منها..ودخل المسنجر
ولا لقى منال...
امممممممم...يمكن بـ الليل تدخل
سكر ايميله..لانه صلا داخل ظهور دون اتصال اذا هي فيه ولا ماكلم احد

وطلــــــــع..!!


نــــزل تحت..
سمع صوت شي بتكسر..
نزل بسرررعه يركض..
لقى امه طايحه وماسكه..تحفه..ومكسووره في يدها
طلال:يمه يمه..بسم الله عليك..!
ام طلال تتألم
طلال:يمه امشي معي للـ مستشفى
ام طلال:لالا ماله داعي..
طلال:يمه الله يهيدك امشي معي بس..انتي فيك سكر..
ام طلال:قلت لك ماله داعي
طلال:يمه عشان خاطري...تكفيــــــــــن
ام طلال:بس انـ.......
شالها طلال..ولا خلها تتكلم..
طلال يصارخ:نـــــــــــــــــــــــــــــــــاديه
ماترد
طلال:نــــــــــــــــــــــــــــــــاديه..
ناديه من فوق:نعم..نعم..!
طلال:يجبي عباية امي بسررررعه
ناديه:ليش..
طلال:بسررررررررعه
راحت تجيب العبايه..لبستها وسرررررعه راحت للـ مستشفى..!





نص ساعه او ساعه الا ربع..
خلصت هيا من الغدا
هيا:اقول مشعل؟؟
مشعل:عنونه
هيا:انت بتنووم صح؟؟
مشعل:امممممممم..لا
هيا:طيب طلال داق علي..ويبيني اطلع معه..يبيني بـ شي
مشعل:اوكي..روحي..
هيا ابتسمت له..
قامت وراحت دقت على طلال..بس مايرد
دقت ثانيه...............مايرد

دقت ع البيت...ردت ناديه
ناديه:آلووو
هيا:هلا ناديه...كيفك
ناديه:بـ خير...............
هيا..؟؟...:وين طلال؟؟
ناديه:هاه..؟
هيا:هو.....ناديه...وين طلال؟
ناديه:موب هنا...طالع
هيا:طيب ادق عليه مايرد..
ناديه:يووه ياهيا الله يهديك وانا وش دراني
هيا:ليش معصبه طيب؟؟
ناديه:مو بمعصبه بس انتي الله يهديك
هيا:طيب امي وينها؟؟
ناديه:طاالعه
هيا:ميب عاده تطلع الحين..وش عندكم ..
ناديه:لا مافي شي..بس امي مسكت معها بتطلع..
هيا:والله مدري عنك...المهم قولي لها اني دقيت..وقولي لـ طلال..
ناديه:ان شالله.......باي
هيا:؟؟؟
ناديه:باااااااي
هيا:باي بسم الله...

وسكرت


عنــــــد فيصل وعبير
كانوا يسولفون..بس الاحترام هو اللي كان سائد بينهم..يعني بشكل رسمي..
صحيح ان فيصل عليه طلعات..بس مايمنع انه ماعملها كـ زوجه...



فيصل:بس حمد هذا انسااان..بايعها بـ تبن
عبير:ههههههههههههههههههههه من جد..موب صاحي
فيصل:تصدقين ودي اخطبه للـ نوف؟؟
عبير:ههههههههههههههههههههه خطابه ماشالله
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..ب س جد..مانيب لاقي احسن منه
عبير تذكرت ان نوف تحب بدر:ماأظن توافق
فيصل:ليش؟
عبير:مدري..احس كذا..
فيصل:حمد ماينرد..والله ان خطبها..اقوله خذه االحين
عبير:ههههههههههههههههههههههه حشى ميب بنت...لبس ولا جزمه..
فيصل:ههههههههههههههههههههههه من جد
بـــــــعد صمت
عبير:فيصل
فيصل:هلا
عبير:امممممم تعبت من السواقه؟
فيصل:لا..ليش يعني لو تعبت..بتسوقين بدالي؟؟
عبير:ههههههههههههه تخيل....والله فله
فيصل:والله انا ماأأيد قيادة المراءه
عبير:ليش؟
فيصل:حرمه تمشي لـ حالها في الشارع بدون رجال..ماخشت مخي
عبير:بس انا نفسي اسووق
فيصل يبتسم:ان شالله بـ البر
عبير رجعت لها الذكرى يوم بالبر
وابتسمت
فيصل كنه قرا افكارها وماااااااات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
عبير:هههههههه..والله انك سخييف
فيصل:بس فلــــــه...ياليتني اقدر ارجع الوقت..
عبير:.........
فيصل:ودي اضمك ثانيه
عبير:...............
ماتدري اني انا بعد ودي...بس........آآخ يالقهر...زوج وبس
فيصل:والله كل ماأذكر اضحك..
عبير:هههههههههههههههههههه


ناديه كانت خايفه على امها...
فـ الاخير رن التلفون..
ناديه:آلووووووو
--------------------------------------------------------------------------------

الجـــــــــزء الـــخامس عــشــ15ــر

كانت هيا جالسه بـ البيت..وخايفه..لايكوون شي صار للـ امها..
شـــــــــــــــــوي
ورن التلفون..!



عبير تتثاوب:كم باقي
فيصل:هانت..بقى اقل من اللي راح
عبير:هههههههه ناوي تلحس مخي...طيب كم؟؟
فيصل:امممممممم...تقدرين تقولين..امممممم...والله مدري
عبير:شلون ماتدري؟؟..مو انت اللي تسوق؟
فيصل:انا ماحب اعرف كم راح من الوقت وكم بقى..لأن هذا يتعب النفسيه..انا اسووق واللي بيبقى بمشيه
عبير:صح..كلام منطقي
فيصل:اعجبك
عبير ابتسمت وبس


عـــــــند ناديه..!
رن التلفوون..!
ناديه:آلوو..ها طلال بشر.وش فيها امي
هيا:امي؟؟
ناديه:ياكرهي لك ياشيخه..تراك بثره
هيا:وش فيها امي..
ناديه:مافيها شي.سكري طلال بيكلم
هيا شوي وتصيح:هيا امي وش فيها
ناديه شوي وتكفخها:يوووووووووهـ...ياهيا..خلاااص بلا دلع..مافيها شي
هيا:ناديه الله يخليك..بكلمها وينها..نادهيا تكفيييين
ناديه:ناديه ترا وربي موب رايقة لك...
هيا:ناديه الله يخليك..تكفين..قولي لي



عنــــــد طلال...
كان ينتظر امه وهي عند الدكتورهـ
اخر شي طلعت
طلعـت دكتوره واضح انها صغيره فـ العمر..ومتحجبه بس..وحلووه نوعا ما
طلال:هاه يادكتوره بشري...
الدكتوره:امممممم...والله مدري شقولك...بس لازم تجلس عندنا..
طلال:ليـش؟؟..عسى ماشر
الدكتوره:امك كبيره فـ السن..وفيها سكر..وجرحها موب سهل..لو انك بس متأخر شوي..كان يمكن وصلت للـ بتر..
طلال تنهد:آآآآه...الله يعافيك..اذا امي فيها أي شي..قولي لي
الدكتوره ايتسمت له:لا مافيها..تطمن....الدكتوره امـل دكتورتها
طلال.والنعم فيك والله..طيب اقدر اشوفها..
الدكتوره:اكيــد
طلال:مشكووووووووره والله..!
وراح عنها..


هيا:والله؟؟؟؟...ولاتقولين لي؟؟
ناديه:ياهيا خلااص..الحين طلال بيدق ويطمنا..بس انتي شاغله الخط
هيا:وانا بنتظر لين يدق؟؟؟؟
ناديه:وش بتسوين؟؟
هيا:بقول للـ مشعل.....يالله باي
ناديه:الا تعالي..ليش دقيتي مره ثانيه؟
هيا:لاني..اممممم..ايه..كنت ابغاك تدقيت على طلال..
ناديه:ليش؟
هيا:موب وقته..خلاااص باي
وسكرت


راحت هيا للـ مشعل عشان تقوله




ناديه كانت خايفه ..طلال لين الحين مادق..
في الاخير قررت تدق عليه

عند طلال..اللي كان مع امه
ام طلال:انا قلت لك كلها جرح بسيط..
طلال:أي جرح بسيط يرحم امك...تدرين ان الطبيبه تقول..لو انك متأخره كان يمكن اظطورا يبترونها؟؟
ام طلال :وهـ...كش جلدي..ياشين حتسيك ياطلال..
طلال:ههههههههههههههههه..اهم شي الحين انك بخير
رن جوالـــــــــه
طلال يبتسم:هذي ندووش اكيد
وراح يكلمها..
ناديه:طلال بليز قل لي وصار للـ امي
طلال:ههههههههههههههههه طيب طيب..لاتاكليني
ناديه:ياكرهي لك بس...قل
طلال:كان ودي اقولك بس انك تكرهيني
ناديه:طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااال
طلال:هههههههههههههههههههههههههههه عيونه
ناديه:اكرهك...يالله قل
طلال:طيب مادام تكرهيني..ليش تدقين علي
ناديه:الحاجه....قلللل
طلال:مانيب..
وجــاه خط ثاني
طلال:اقول ندووش ..معي خط ثاني..باي
وسكر
هو سكر بسرعه لانه كان من مشعل
طلال:هلاااايالنسيب
مشعل:هلا طلول..وش في امك
طلال:ههههههههههههههههههههه مشالله..cnnقالت لكم
مشعل:ياكرهك
طلال:ليش عااد...محد يحبني
مشعل:المزوووينه..ولا نسينا..
طلال:اقول اعقل..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ياخي الحب..يجلب معاه الغيره..أسألني انا
هيا نغزهااااا..قلبها...احترمني ع الاقل
طلال:ههههههههههههههه
مشعل شاف طلال يضحك عرف ان ام طلال مافيها شي..او موب شي كبيير
مشعل:وش فيها أمك عن الهرج الماصخ
طلال:مافيها شي..جرح بسيط..بس بتتنوم
مشعل:أفـأاا...في أي مستشفى هي؟؟
طلال: الحمادي..
مشعل:خلاااص...انا جايك..
طلال:خلاااص..في امان الله
مشعل:مع السلامه
وسكروا..
رجع طلال للـ امه

ناديه كانت خايفه بس خوفها زاال لم شافت نفسية طلال حلووه..يعني الاوضاع اوكي


فيصل:شكل مابقى كثير
عبير:تعبت ياناس
فيصل:ههههههههههه وين الناس فيه؟؟
عبير:هههههههههههههههههه...انا معك في ذي
فيصل:تحسين بالرطوبه؟؟
عبير:ايه..قربناا..فله
فيصل:تبين نروح للـ بحرين الحين ولا نجلس هنا ثمن نروح
عبير:لالا خل نرتاح هنا
فيصل:افاا..مليتي من مقابل وجهي؟؟
عبير:هههههه اصلا وجهك مقابلني هنا ولا هناك...
فيصل:ههههههههههههههههههه مافيش مخرج..بتكحلين عينك بشوفة وجهي..24ساعه..طوول هـ الاسبوع
عبير:خخخخخخخ
فيصل:شوفي وصلنــا..!
عبير:وناااااسه..ابغا ارتاح
هي كانت مستانسه انها تبي ترتاح...بس هـ الجلسه اللي بينهم ماتبيها تنتهي..ع الاقل هي ضامنه ان دلال ماراح تطب عليهم فجأه...دلال؟؟...تذكرت يوم كان فيصل بيقول لها شي بالمطبخ...وشو؟؟..
عبير:فيصل
فيصل:وهـ بس يازين اسمي..
عبير استحت:فيصل!!
فيصل:عيونه وقلبه وروحه..وكلـــــــــــه
عبير شوي وترقص من الفرحه:امممم..تتذكر يوم كنا بـ المطبخ؟؟
فيصل:مطبخ؟؟
عبير:يوم كنت بروح اجيب الشاهي..ولحقتني..وجت دلال
فيصل:ايييييه.....هههههههههههههه....يوم مافي شغالات؟؟
عبير..هذا اللي همك.:ايووه
فييصل:ايوه...وش فيه
عبير:اممممم..كنت بتقول وقتها شي..وشو؟
فيصل.شي؟؟..ماأذكر
عبير:قلتا...."وترددت"..أ..أ...خلاااص بس
فيصل:لالا بالله وشو..
عبير:موب لازم
فيصل:عبير...قولي
عبير:قلتا...عبير تدرين اني.............وجت دلال
فيصل:انا قلت؟...متى؟
عبير:امـــس
فيصل:ماأتذكر..بس انسي..يمكن قلتها لاشعووري...امممممم..اصلا انا امس كان عندي شغل لين شوشتي..وشكلي خرفت
عبير تحطمت...انسى؟؟....شلوون؟...هـ الكلمه مثل حبل نجاة لي...وانت يافيصل سحبته..!



كانت نوف تمشي بـ الحووش..هـ الايام كانت كئيبه بالنسبه لها..

كملت مشي..في الحووس...
شوي الا رن جوالها..كانت صديقتها...هديل
نوف:آلوو
هديل:هلاوالله وغلا..اخبارك
نوف:عايشه ..انتي؟؟
هديل:عايشه؟؟..لالا انا ابي..تمااااااام

شوي الا وينفتح الباب الكبيــــر...وتدخل سياره...
عرفت انها سيارة عزووز...
وكان معه احد..
نوف:اقول هديل..لحظه شوي
هديل:اوكي


راحت ورا واحد من الجدران...ودخلوا...لبق عزوز سيارته ونزلوا..
عزوز:حيا الله بدوووووور
نوف قلبها بدى يدق
بدر:الله يحيييك...
عزوز:امش خل ندخل
بدر:الا بسألك..في احد؟؟
عزوز:احد؟...مين؟
بدر:خـ..خواتك..يعني
عزوز:لايكثر بس..منى عند رجلها..ونويف تلقها فوق
وراحوا جووااا

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:04 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تأكدت نوف انهم راحــوا
نوف:الوو
هديل:من هذا صوته؟؟
نوف:عزوز وبدر
هديل:بدر؟؟..وش جابه ذا ماعنده كرامه؟؟
نوف:وش كرامه يرحم امك..شي بيني وبينه
هديل:افففففف منه يقهر
نوف:....................................."لارد"
هديل:امممممممممممم...نوفي؟؟
نوف:نعم
هديل:ليس ماتعترفين للـ بدوور انك تحبينه؟
نوف:ايش؟
هديل:اعترفي له..قولي له انك تحبينه شوفي ردة فعله وشي؟؟
نوف:امممممممممممممممممممممممممممممممممم..
هديل:نويييييف
نوف:هدووله...المسأله مسألة كرامه...لو طلع حبي له حب مراهقه؟؟...واكبر واتفشل من نفسي؟؟
هديل:كم صار لك سنه تحبينه....من يومك وانتي تحبينه..اكبري يختي
نوف:يمكن لان المجتمع السعودي مو مجتمع خليط..وماأشوف رجال كثاار..
هديل:ماأظن....انتي تحبيييييييييينه....
نوف:لالا...ماأحبـــــــــــــــــــــــــــه
هدديل:هههه على مين تلعبها
نوف:يووووووه هدوول...ساعديني
هديل:والله عاد انا ساعدتك...وانتي بكفيك...
نوف:اممممممممم بفكر..واشووف..
هديل:هذي اللي بمصعها..خلاااص..فكري وقرري



عند فيصل وعبير...
وصلوا للـ شرقيه...
وصلوا للـ فندق
فيصل:آآآآآآآآآآآآه واخيرااااا
فصخت عبير طرحتها نقابها عن وجهها....الجناح كان عباره عن غرفتين وحمامين...
كل هـ الحرص عشان ماينوم معي في نفس الغرفه..!
فيصل:غرفتك هذيك...وانا هذي
عبير:لالاااااااا...دايم تاخذ الغرفه الزينه
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههه...طيب خلاااص رحمتك
عبير:بعد...

كل واحد دخل غرفته....عشان ينووم..بس فيصل دق على امه اول



بـــــــــــــــــــكره الكل عرف عن ام طلال..وتعبها...

عبير تكلم شذى
عبير:والله؟؟..ماتشووف شر
شذى:امين...بس جد..ماراح تجين..والله ان يشرهون
عبير:اممممممممممم...ودي اقول لـ امي تورح بس اخاف تقول لا
شذى:كيفك...بس لازم ع الاقل لو تدقين
عبير:اووكي...


عنــــــد فيصل كان هو بعد يكلم...
فيصل:يارجال بغيت ازل اقولك
حمد:وش فيها؟؟
فيصل بسخريه:مافيها شي...المهم...انا بسكر تبي شي؟؟
حمد:ابي هديه
فيصل:ههههههههههههههههههه ان شالله
حمد:ههههههه سلامتك..مع السلامه
فيصل:الله يسلمك


سكر منه..

وطلع
كانت عبير جالسه تتفرج ع التلفزيون
فيصل:في احد يبغا التلفزيون وهو مسافر؟
عبير:مافي شي اسويه
فيصل:امشي نلطع
عبير:اوكي..ياله


مشعل:كل يوم تزور امها... كل يوم تزور امها
هيا:ههههههههههههههه شغاله ماغير يتحلطم
مشعل:هههههههههههههههههههههههه
هيا:اكشخ..تلقى طلال مسكين جالس عندها ماراح للـ بيت من امس
مشعل: ياليتني طلال بس
رن جواله...وهم قريبين من الغرفه
مشعل:ون منت..
هيا:هذا هو طلال...بروح له
مشعل:اوكي
وراح عشان يكلم

هيا:هلااااا طلال
طلال وعيونه حمر:هلا هيونه
هيا:اخبار امي؟
طلال:الحمد الله..
هيا:اجل وينها؟
طلال:جوا..ادخلي
هيا:وانت؟؟..اخبارك؟
طلال ابتسم:انا بـ خير
هيا:لاموب بخير...ارجع للـ بيت نم..انا بجلس هنا
طلال:لاماله داعي
هيا:طلوووول..رح
طلال:بسم الله الرحمن الرحيم...تروعين
هيا:ههههههههههههههههههه طيب رح
طلال:ان شالله..ان شالله..
وقـــــــــام
طلال:سلمي على امي..
هيا:ان شالله..انقلع
طلال:اقول انا اخوك الكبير لاتاخذين وجه
هيا بـ دلع:طلووووووووول!!
طلال:لالا مقدر انا..هههههههههههههههههههههه
هيا:ترا بزعل
طلال يعد الجدارن بس بدون صوت
هيا:طلاااااااال
طلال:ههههههههههههههههههههههه..
باسها على راسها..
طلال:خلاااص ماي فاير ليدي..
هيا:هههههههههههههه انطم..ماي فاير ليدي..هذا محل عبايات
طلال:وانا وش رداني..
مشعل:احم احم..كن في احد يتغزل في مرتي
طلال:ايه انا..
مشعل:اقول رح انت وعيونك ذا الحمر
طلال:وش عليك فاااااخ نوم لين العصر..وانا ياحبة عيني مانمت كل مانمت لين ذا الدكتوره طابه علينا
مشعل:عساااها زينه
طلال:شـــــــــــــــــــق!!
هيا:لااوالله؟؟
مشعل قلب:طليـّل..وش هـ الحكي..عيب عليك
هيا:ايه العب علي
ودخلت عند امها
مشعل:الحريم ماينمزح معهم
طلال:ماعليه..هـ الفتره لاتستخف دمك
مشعل:لااا؟؟...
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههه..يالله سي يوو
مشعل:سي يوو توو
وطلع
ومشعل دخل عند خالته


ركـب مشعل السياره..وهو حده داااااااايخ يدوور السرير..!


عبير:امممم شرايك نروح نفطر؟
فيصل:الله فكره..
عبير:بس وين؟
فيصل:خل نروح للـ..للـ..وين وين وين
عبير:ههههههههههههههههههههههههه..خلنا ع المطعم حق الفندق
فيصل:هههه احسن بعد

وراحوا للـ مطعم الفندق


اما طلال
وصل للـ بيت فكر..يدخل المسن...بس مافيه حيل..مو الحين..بعدين
وراح غير ملابسه ..وراح في سااااااابع نومه


فيصل:هاه كيف الاكل؟؟
عبير:اووكي..
فيصل:اكيد..... موب هو ذووق فصوول؟
ابتسمت..مغرور
فيصل:سمعت ياجداار؟؟
عبير:هههههههههههههههههههههه وربي سمعت..وش اقول يعني؟؟
فيصل:لا ابد اكلم الجدار
عبير تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل تسند على يده وجلس يناظرها..
عبير:طيب لاتاخذ وجه عااد..تراني معك من اكلم بعدين؟
فيصل:كلميــني
عبير:بس انت تكلم الجدار
فيصل:الله ياخذ هـ الجدار...خلاااص..انقلع..كلميني
عبير استحت..
فيصل:انا شكلي بوديك للـ دكتور نفسي
عبير:ليش؟
فيصل:هـ الحيـا اللي زايد عندك
عبير:ليش ماتبيني استحي؟؟
فيصل:تبين الصدق عااد؟.....انا احب اللي تستحي..موب حلوووو البنت الجريئه
عبير:اجل ماله داعي دكتوور نفسي على قولتك
فيصل:صح...
عبير:بس انا احس نفسي جريئه
فيصل تسند واخذ العصير:اول..."وشرب"..الحين صايره تستحين..هـ الشي حلوو
عبير:يعني انا اول وجهي مغسول بـ مرق؟؟
فيصل ابتسم:لا شدعوه...بس مثل موقف المزرعه...تتذكرين؟
عبير:امممممممممممممم...
تكلم قبل لاتتلكم..:يوم منال تتلاقط مع طارق وفهد..
عبير:اييييييييييييه...تذكرت
فيصل:هـ الموقف...كنتي جريئه وقتها...."وأبتسم"..بس الحين احسن
اكتفت بـ ابتسامه..
على بالك كلامك يرحني..كيف ارتااح وانا زوجي اللي حبيته ينتقدني..


العنود تكلم منال..
العنود:طيب وش قلتي نروح؟؟
منال:مدري..بقول للـ امي
العنود:طيب خلاااص..انا بقول وانتي نفس الشي..ونروح مع بعض
منال:اوكيك
العنود:الا تعالي وش صار على طلالك؟؟
منال:مادخل من امس
العنود:هههههههههههههههههه يمكن شاف له شوفه
منال:عنيـّـد..ياوعععععه
العنود:وعه؟؟....
منال:وعتين بعد
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه وعه بس لاتعيدينها..
منال:بعد..ان شاف له وحدتن منا ولا منا..ياويله
العنود:احس..الا متـأكده انك تحبينه
منال:طيب واذا حبيته حرااااااام؟؟...
العنود:لا مو حراام..بس لاتشطحين بـ أحلامك بعييييييد
منال:آآآآه بس...خليها على ربك..
العنود:اممممممممممممممممممممم...طيب هو يحبك؟
منال:مدري عنه...ماقد قال لي شي..او مسكت عليه حركه تثبت هـ الشي..
العنود:والله الاولاد مخلوقات غريبه
منال:ههههههههههههههههههه من جد
العنود:بس مافي جديد عن نايف...خساااااره
منال:اممم..منكن لين رحنا للـ مستشفى نشوفه؟؟
العنـود:وهـ بس وهـ
منال:مرااااهقه
العنود:ارحميني يالناظجه...
منال:هههههههههههههههههه ناظجه و مخلصه





ناديه:شهيـّـد يالشينه....بسرررررعه ابغا اروح للـ أمي..
شهد وهي تنزل...:هاه هاه هاه..جيت جيت..وهـ
ناديه:عمى يعمي العدوو...ساعه عشان تلبسين انتي واخوانك؟؟
شهد:ياكرهي لك...شوفيهم
نزل دحمووم مع طلال
طلال:سلاااااااام
ناديه:الله لايحي العدوو...سنه تلبس..حشى موب رجال...وش بقيت للـ حريم؟؟
طلال يناظر شهد
ناديه:امش بس
طلال:اقول ندووش...ماكنك تعديتي الخط الاحمر؟؟
ناديه:انا ابي اشوووووووووووف امي....
طلال:يالله لك الحمد

راحـــوا ركبــوا السيــاره



هيا كانت براا هي ومشعل...توهم جايين..ابوطلال ماترك ام طلال ولا دقيقه من يوم راحوا هيا وطلال...
مشعل جااي معاه كوفي يصحي راسه:وين عمي؟
هيا:رااح..يرتااح
مشعل يجلس بجنبها:اهاا
شوي ورن جوال
ياكثر مايرن جواله
مشعل:آلووو.........هلاااا......والله بخير ونعمه.....ايش؟؟....لاوالله موب فاضي...خلاااص..خلاااص..ان شالله لين خلصت دقيت...يالله في امان الله

هيا شكت الطريقه اللي يكلم فيها مشعل..ماتدل اذا رجال او بنت...ياربيييه انا ليش شكاكه...اوف بس


شوي الا ويجي طلال ومعه ناديه وشهد ودحووم
مشعل:هلاااااااااااااااااا....
طلال:هلا بك
ناديه فاصخه الحيا:وين امي,,وينها؟
هيا:بسم الله شوفيها ..جواا
ناديه:ايه ..انا اقولك من هنا...وانتي تورحين تشوفينها من هنااك...ولاكني اختك...تراها امي مثل ماهي امك....مالت عليك
ودخــــــــلت
هيا,,مشعل..طلال...شهد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلـهـــــــــــم مستغربين منها...بس هذي ناديه لاحد يستغرب لين عصبت...عصبت
اتقــي شــر ناديه اذا غضبت


عنــد عبير وفيصل الاوضــاع ماشيه اوكي...
كانوا يتمشون ع البحر
فيصل:شفتي البحر شوو كبيييييييره
عبير:شايفني عمياا؟؟
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..انتي ماينفع الواحد يصير رومنسي عندك
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:تخيلي لو البحر حريم
عبير:نعم؟..وليش حريييييم؟؟
فيصل يمكل:وش بيزوجهم؟؟
عبير:انت الحين يقالك رومنسي؟
فيصل:هههههههههههههههههه شفتي كيف؟؟
عبير:طيب تخيل ان البحر مرق؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههههه وش بيشربه؟؟
عبير:لا وانت الصادق...وش بيجيب له خبز نغطه فيه
فيصل مااااااااات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عبير تستاااااااانس على ضحكت فيصل..!
فيصل:طيب تخيلي لو البحر نمل؟
عبير:يووووووووووووه..الله يعينا ع التقريص

وهم على هـ الحـال..^^

******************

عند ام طلال...كان في عيالها ومشعل وام مشعل..
وبعدهــا جواا...منال وامها والعنود وامها..!
ناديه كانت في حالة غضب...كانت معصبه من الكل..طلال وهيا..حتى شهد ماسلمت منها...
منال:الله....ندووش معصبببه ع الاخر
ناديه:اقول ورا ماتنقلعين ..ترا الاخلاق واصله هنا
منال توها بتتكلم..
بس في صوت من ورااا
.......:ندووش...تراك ماخذه وجه
التفت منال..هذا طلال..
ناديه:والله لو تعرفون الحرقه اللي فيني...وربي قههههههههر
طلال:خبله...اخبارك بنت عمي..
طبعا ماكان متأكد من هي
منال:الحمد...انت شلونك؟
طلال ابتسم:بـ خير..
منال حست انها فهمت الابتسامه..تذكرت موقف المزرعه...بس طلال دايم مبتسم
ونزلت راسها..
شوي وبعد عنهم طلال وجلس يسولف مع مشعل
الكل كان براا..او مو الكل تقريبا بس الحريم..الكبار
لان الغرفه صغيره وماتستوعب عدد كبير
منال تكلم العنود:وش سالفتها ذي؟
العنود:علمي علمك...
ناديه:وربي قهر
منال:يابقره...شفيك
ناديه:ترا مانيب رايقة لك
العنود:طيب شفيك؟؟
ناديه:تخيلي..امي مرضت..وطلاالوه وداها للـ مستشفى وانا قلت للـ هيا..وهي راحت تزورها..وكلههم كانوا عندها الا انا جالسه مع المبزره
سمعتها شهد
شهد:مابزر الا انتي..يالبزر
ناديه:شهيّـد ترااني مووصله حددي...تبين تصفين مع امي في الغرفه اللي بجنبها تراا مايردني شي
شهد:احسسسن بعلم طلال
منال:ماعليه شهووده....خليها تعرفينها لين عصبت جنيه
ناديه:منييّـل...
منال:اقول تراني مانيب خادمة ابوك وقت ماتكونين معصبه تهزئيين
العنود:ههههههههههه حتى الخدامه ياحراام...
ناديه:..................
منال:امشي بس لين هدت النفسيه نجي..
ناديه:تعااااااااااااااااالي وين رايحه؟؟
العنود:لاياعيوني نخاف على اعمارنا انّـا
منال:ههههههههههه
ناديه:يووووووووووه بليــز بنات تعالووا
العنود:والله رحمتها امشي نروح
منال:لا...خلي خدامة ابوها تجي لها
ناديه:ترا بليز تهز بنات
منال:ههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:يالله..عشاني عطيتك ايميل صديقتك
منال:هههههههههههههههههههههه صديقتي؟؟...بس من جد مشكووره
العنود قامت تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه مسويه مب فاهمه:اجل عجبتك صديقتك
منال:مرررررررررررررررررررره...ثاانكس
ناديه:ولكموو...
طبــعا منال ماتدري ان الحركه متعمده من ناديه
طلعــوا الحريم
ام العنود:عنوود يالله
العنود:اوكي
ام العنود:ترا امك يامنال بتجي معنا
منال:اممممممم اوكي
وطلعت ام منال...
ام منال:يالله منووله
ناديه:بلييييييييييييز خالتي..تكفين خليها عندي,,,ابغاها...والله ماعندي احد
ام منال:معليش ياقلبي وقت ثاني..
ناديه:لا انا ابغاها في هذا الوقت..
ام منال تناظر منال:اممممممم
منال:تكفييييييين مااااااااامي
ام منال:اوكي..امري لـ لله
ناديه:عنووده بتجين؟؟
العنود:سووري عندي دوام
منال:دواام؟؟...مو عطله؟؟
العنود:بس انا مسجله في اكاديمية الفيصل...نسيتي
منالأ:ايه والله...ودي اسجل..اخذ دورة انجلش
ناديه:بس انتي شاطره بالنجلش...الافلام ماقصرت معك..هع
منال:سبيكنغ بس...بس لاتطلبين مني اكتب شي..
ناديه:اهااا..خخخخخخ
العنود:اذا بتسجلين..عجلي...لأن التسجيل ينتهي بعد شهر تقريبا...
منال:اووووكي

وراحــت العنود..

راحــــــــوا النــاس ومابقى احد...
ناديه كل ماتشوف هيا...تعصصصب بشكل يقهر الواحد
شوي.....ومايقى احد الا منال..ناديه..طلال...شهد..
ودحووم راح مع هيا اللي طلبت انها هي اللي تعتني فيه بالوقت اللي تكون امها بالمستشفى

منال:الحين وش السواة خلاااص قضى موعد الزياره
ناديه:اممممممممممممم كم الساعه..
منال تناظر جوالها:تونا...9 تقريبا
ناديه:اجل خلاااص
منال:خلاااص...وشو؟
ناديه:صبر صبر
طلع طلال من عند امه..
طلال:خلص وقت الزياره..خل نروح
ناديه بتميلح:طلوووووووووولي
طلال: الله يستر..خير اللهم اجعله خير
منال كتمت ضحكتها
ناديه:يوووووه..طلووووووووولي
طلال:عيون طلولك..
ناديه:اممممممممممممممممممممم..وش رايك يعني..لو مافي كلافه يعني..اذا هـ الشي مايزعجك يعني..انا بس كنت افكر يعني..مدري بس اذا..تقدر
طلال:اخلصي علينا...
منال مااااااااااااااااااااااااااتت ضحك عليها..وتحاول ماتبين
طلال:كنك البنات برا..لم يجوون يطلبون من واحد موعد
بما ان منال تحب الافلام الغربيه وهـ الاشياء فـ التعليق كان مضحك بـ النسبه لها
منال:هههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:بسم الله علي
طلال:هههههههههههههههه تكلمي
نادبه:بما ان منال ابنت عمي عوندنا...لمازا لا نذهب الى الملاااهي؟؟
طلال يكلم منال:هذي وش تقول؟
منال ابتسمت..بس ماتكلمت..
ناديه:طلووووووووووووووولتي..يالله
طلال:ترا مانيب احب ذا الاسم..طلولتي..
ناديه:ههههههههههههه ليش لين جت مرتك قل لها
طلال:ههههههه ان قالت طلولتي..عسسسل...بس انتي..اسمحي لي..
ناديه:موبمهم...المهمم خل نروح
طلال:يالله عشان منال عندنا

وراحــــــــــــــــــــــــــــوا


عبير:تعبت..ابغاا ارجع
فيصل:اوكيك..

رجعوا للبيت..عبير على طووووول رمت نفسها بالـ كنبه..
عبير:يالله من جد تعب
فيصل جلس:ماعندك ليااقه ابداا
عبير:لاوالله
فيصل:تتعبين بسرعه
عبير:صار لنا حوول الساعه ونص نمشي..ماتعبت؟؟
فيصل:انا متعود شغل..وحياننا اروح للـ نادي
عبير:وانا اقووووول وش سر هـ العضلااات
فيصل ابتسم
عبير:طيب احنا يالحريم ماعندنا
فيصل:الا..في الفندق النسائي اللي اتوقع بجنب نياره..فيه نادي..
عبير:والله؟؟......ونااااااااااااااااااااااااسه
فيصل:هههههههههههههه تبين تروحين له؟؟
عبير:امممممممممم...مدري..شرايك؟؟
فيصل:بـ كيفك
عبير:والله مدري...بفكر....
فيصل:على راااااااحتك
وقام
عبير:وين؟
فيصل:بتروش...احس اني قرفااااااان من نفسي
عبير:اوكيك




فـــــي السيــاره عند طلال واخواته الـ2..ومنال
طلال:وين تبون أي ملاااهي
ناديه:امممممممممممممممممممممم...مدري
طلال:نسـأل ضيفتنا..
ناديه:وش تبين ياضيفتنا؟؟
منال:بـ كيفكم
ناديه:نووله...مو لابك عليك الحيا
منال ودها تكفخها:...........
ناديه:منووله خجووله..منووله خجووله..منوله خجووله...
منال:............
ناديه:طلووووول لايهمك شكلها كذا......ترا المناظر تخدع الحيننا
منال فصخت الحيا:ليش؟؟..شايفتني ندوووووووش...مغسول وجي بـ مرق ولا مرق؟؟...هاااااااه؟؟
ناديه ضحكت من قبلها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ونفس الشي طلال وشهد بس طلال مابين
منال استحت..هي تستحي بس ماتحب احد يجلس يفشلها
طلال:احسن..دواك..مايعرف لك الا هي
منال:...............
ناديه:هههههههههههههههههههههههههه دواا فني
منال تحرك شفايفها تقدها بس بدون صوت
طبعا محد انتبه لانها متغطيه

صمـــــــت!!

طلال:انا من راايي بلاااش ملاهي
ناديه:ليش؟
طلال:الملاااهي ماراح تلعبون؟؟...مو مسموح لكم..الا اذا ملاهي حريم
ناديه:اوووووووف...يارببببيه..وش ذا القهر
شهد:هههههههههههههههه شغاله..
طلال:ماغير تحلطم..
منال ابتسمت...
ناديه:اوكي..طيب..خل نروح للـ توتي كافيه
طلال:اوكي
ناديه تناظر شهد:بس مايدخلون مبزره
شهد:موب بزر انا..ترا عمري 12..تراني في صف ساااااااااادس
طلال:اوووووووووووووووه...سااادس
شهد على بالها ان طلال واقف معها:ايه..انا كبيييييره
ناديه:طيب وانا في ثااااااااااااالث ثنوي...
شهد:اصلا انا رحت للـ اولى متوسط..
ناديه بنفس النبره:وانا رحت للـ اولى جامعه...
منال بـ صوت واطي:بزراان
ناديه سمعتها:يالكبييييييييرررره
طلال:طيب خلاااص كلكم كبااااااار...شاطرين
منال:هههههههههههههههههههه
ناديه:ههههههههههههههه يلعب علينا الاخ؟؟..ملاحظه؟؟
شهد:بروووح معاااااااااااااااكم
ناديه:طيب انا قلنا لا....هم مايدخلون اللي عمرهم اقل من 8 سنوات
شهد:اشوى..

شـــــــوي ووصلوا..
في البدايه نزلت ناديه مع منال عشان يشوفون اذا في اماكن فاضيه..
ناديه:لوو سمحت..!
مارد
ناديه:ياأخ
مارد
ناديه:وش فيه ذاا؟
منال:مشغوول..
ناديه:علي حلف ان يرد....والله ان يرد
منال:هههههههههههههه خبله
ناديه:ياورع........محمد!...هييييييييّ
سمعها:ايووه مدااام
ناديه:لاانا مو مدام...
ضحك عليها...
ناديه:في طاولات عشان انا وبنت عمي واخوي نبي.................
قاطعتها منال..صدق قراوا ماينعطون وجه
منال:في بارتشنات فاضيه؟؟؟
الرجال:ايوه..تفضلي
منال:اوكي...
ناديه:انا بروح معاااااه..انتي نادي طلال..
منال:نعم نعم نعم نعم؟......لااااااااا
ناديه:انا بجلس احجز الطاوله
منال:انتي من الحمااار اللي يطلعك من البيت وانتي بهـ التفكير؟؟
ناديه ضحكت:بليييييييييييز رووووووووووووحي..
بعد اقناااع راحتت منال

طلعت براا المحل..وهي مستحيه مررررره
كان طلال جالس بسيارته المرسيدس..هووشهد..وكان يسولف ويضحك معها
شوي ووصلت لهم
انتبه لها طلال وفتح الشبااك
طلال:هاه؟؟..لقيتوا؟
منال:ايه؟؟
طلال:حلوو...
ونزل..هي بعدت شوي...هي اصلا كانت بعيده..بس بعدت اكثر
ونزلت شهد..اللي كانت لابسه عبايتها وحاطه الطرحه على كتفها..
ومشوا...


دخلـــــــــــوا جواا

طلال:وين؟؟
منال:هنااك
ومشــــــــــوا للـ مكانهم

****************

الجـــــزء الســـــادس عـــــــشــــ16ـــر

فيصل:اقول ماطفشتي من الحريم والمرق والنمل؟؟
عبير قامت تضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...لا
فيصل:طيب..انا مليت من الجلووس كذا لاشغل ولا مشغله
عبير:طيب شنسوي
فيصل بـ جنون:خل نسبح
عبير:لالا ياعيوني..اخاف على عمري..بعدين تاكلني السمكه
فيصل:الله..وش قلتي تو؟؟
عبير:تاكلن يالسمكه..
فيصل:لالا اللي قبل
عبير بـ مكر:اخاف على عمري
فيصل:لااااااااااع...اللي قبل شوي
عبير:شف شف..آيسكريم...ابغاااااا
فيصل:هـ هـ هـ...بتقوليييين..يالله
عبير قامت ..وفحطت على طول..طبعا ماكان في احد..ف ماخذه راحتها
وقامت تركض..فيصل على طوول قام وراح ورااااها
عبير كانت تضحك..وفيصل يلحقها..
عبير وهي تركض بـ اسرع ماعندها:والله اتوووووب
فيصل:ههههههه لا بتقولين
عبير بتصيح وتضحك في نفس الوقت:اتوب اتوب والله اتوووووب
قدر عليها وحوط يدينه بـ خصرها وشالها
عبير تصررررخ وهي تضحك:اتركنننني...
فيصل:قولي اول
صار خده على رقبتها من جنب..:فيصل بليز اتركني
فيصل:وش قلتي لي تو؟
عبير:وش يهمك؟
فيصل:انا احتري منك الكمله الحلوو..اعوذ بالله ماترضين غروري
عبير:وانت ماتحسسني بـ انوثتي
فيصل:أفـااا...كل هذا ولا احسسك؟؟...ايا قليلة الخاتمه
عبير نزلت راسها وغطاه شعرها..
طبعا ماكان في احد فـ ماكان عليها عبايه
فيصل همس لها بـ أذنها:طيب صدق؟
رفعت راسها:هاه؟
فيصل:صدق انا عيونك؟
عبير تصرف..فـ ضحكت:هههههههههه يعني سمعت
فيصل:مو موضوعنا بس صدق؟
رجعت نزلت راسها مره ثانيه..وفيصل تركها...
بس قبل عــطــاها بوسه ^^



ناديه:ايووه منووله كيف الجامعه.."وبغرور"..تعرفين السنه الجايه اولى
منال تناظرها نظرات غريبه
ناديه:خير مامليت عينك ولا مامليت عينك؟؟..لاشكلي مامليت عينك
منال:قلت شي؟؟
ناديه:لالا نظراتك تثبت هذا الشي
منال:والله عاد تبين افسر لك نظراتي؟؟
ناديه:اكيد...بس بدون اصابات
منال:صرآآحه..وجهك مو وجه جامعه...يعني سوري
ناديه:ههههههههههههههههههه ليش؟
منال:مدري...بس شكلك مايأهل
ناديه:ليش؟...بنات الجامعه لهم شكل معين؟؟
منال:اممممممممممممم...تقدرين تقولين كذا
ناديه:عدال يالجامعيه..
منال:انا ماقلت
منال كانودها تقوم تكفخ ناديه بس محترمه طلال..
طلال:انتي بـ أي سنه يامنال؟؟
منال:رايحه ثاني..
طلال:وكيف اولى؟
منال:امممممممممم..سنة تناااااحه..
طلال:كيف..كنتي تلعيبن
منال:لا مو على كذا...بس كلنا ماندري وش السالفه...
طلال:عاد انا احس اصعب سنه اولى
منال:مدري..انا في اول سنه ان شالله لين جربت سنه ثاني احكم بس احسها بتكون اسهل
طلال:بس اولى لان يكوون توك جديده
ناديه:كل واحد ووجهة نظره
منال ناظرته ونفس الشي طلال
ناديه:بسم الله علي..امزح



عند شذى كانت جالسه بـ غرفتها..لاشغل ولا مشغله..
فــــجـــــاه دق الباب
شذى:مييييين؟؟
نايف من برااا:ناايف..
شذى:هلاوالله ادخل
دخــــــل
نايف:هلا شوشوو..اخبارك؟؟
شذى:الشمس من وين طالعه؟؟...انت نيووف؟
نايف:عن المصااخه لاافقع وجهك
شذى:هههههههههههههه ظهرت على حقيقتك
نايف:المهم ماعلينا
شذى:يس
نايف:انا قررت ولن اترااااجع عن قراري
شذى تجاريه:نعم يااخي العززيز..وماهو قرارك..
نايف:ابعععععععععععرس
شذى:ههههههههههههه وراه عاد ابعععععععرس؟؟
نايف طبعا مستحي فـ يخفي حياه بـ خفة الدم
شذى:ومن هي تعيسة الحظ؟؟
نايف عطاها نظره
شذى:احم قصدي سعيدة الحظ
نايف:العنــود بنت عمي فهد
شذى:اكشششخ....نايف للـ العنود...
نايف:هههههههههههههه
شذى:ونااااااااااااااااااسه.....عنودهـ بتصير مرة اخوي
نايف:خبللله
شذى:والله لنزل الحين اقول للـ أمي..
نايف:دقيقه!
شذى بـ طفش منه لانها تبي تنزل بسرعه:هااااااااه!
نايف طنش اسلوبها:لاتقولين لها اني ابيالعنود
شذى:اجل؟
نايف:قولي بيخطب..واذا ظمنت درها..تعاالي
شذى:ابششششششششر
نايف ابتسم لها..
وشذى على طوووول رااااحت تقول للـ أمها..


طلال:ماخلصتي انتي؟؟
ناديه:تبي الصدق؟..خلصت بس ماودي اقوم
منال اللي بدت تاخذ ع الوضع:ليش؟..
ناديه:مدري..ودي اجلس..
طلال:اقول قومي بس...انا حدي تعبااااااان
ناديه:طلوووولتي انا ابغا اتمشى اليوم
طلال:ناديه...من جد انا اليوم مررره تعبااااان
شهد:طلال تكفىى..الله يخليك..
طلال:طيب اوكي..بس مشوار واحد وبعدها بروح للـ بيت
شهد:ونااااااااااسه..
منال عجبها طلال..من النوع الطيووب مرره
في السياره
طلال:وين تبون تروحون؟؟
ناديه:السوق
شهد:خب نروح حياة موول
منال:ياكرهي له..وعععع
نايه:ههههههههههههههههه ليش؟
منال:مدري..فجـأه الناس قامت تروح له
طلال:انا ماقد رحت له...احسه مثل صحارى
ناديه:ويين...صحارى غير..صحارى تحس انك رايح سوق بس حياة تمشيه
طلال:والله حمستوني خل نروح



فيصل:خل نروح نمشي ع البحر
عبير:واحنا وين.
فيصل:خخخخ..لا قصدي نروح في وسط البحر
عبير:يمه لا...برد مرررررره
فيصل:لا مو برد امشي
وقام ورااح في وسط البحر..
يوم بعد شوي:تعااااااالي!!
عبير قامت بس ماراح له..:لا تعال
فيصل:ماراح اجي..انتي تعالي
عبير:يوووووووه فيصل...يالله..
تقدمت عبير خطوه للـ مويه..ودست طرف اصبعها...
عبير:ييييييي....بااااااااااااااااارد
فيصل:هههههههههههههههههههه..امشي بس بلا دلع
مشت عبير خطوات بطيئه..المويه باارده مررره
مشت...ومشت..ومشت...لييييين وصلت للـ فيصل..
بس فيصل كان كل ماله ويبعد..
عبير:فييييييييييييصل...لاتبعد..امش
رش عليها في شوية مووويه
فيصل:هذي عشان ياخذ جسمك ع البارد..
عبير:فصييييييييييييييل..
فيصل:لو سمحتي فيصل..موب فصييييل
عبير:فصّييّل..بعد
طمنت ورشت عليه..
فيصل:ههههههههههههههههههه والله كشخه..صار عندنا لساان
عبير:ايه من يوومي وانا عندي لسااااااان..
فيصل:احلـــــــــــــى لسااااااان ياناااااااااس.بس لو تقولين كلام حلوو...ترا حتى الرجال يحبون الكلام المعسوول
عبير ابتسمت عليه..عليه طلعات هـ الانسان
فيصل:قربي..والله ماراح ابعد
عبير بـ طفوليه:بترش علي مويه
فيصل:ههههههههههههه ياويلي..لاماراح ارش تعالي
مشت له عبير..بس كانت خطواته ترتجف..
كانت برداانه..عبير اصلا من النوع اللي يبرد بسررعه
فيصل:الله كل هذا برد..هذا واحنا في الصيف
عبير:والله برددددد
وصلت له..ربحركه تلقائيه مسكت قميصه..
فيصل:ههههههههه تراني ماأدفي..
عبير دفنت راسها في حضنه..:فيصل بردددد..خل نرجع والله برد..ارحمني
ضمهــا فيصل لـ صدره ضمه قوووويه...خلتها تنسى انهااا برداااااااااااااانه
كانت مستاااانسه مرره..وغاااااصت جواا عضلاااته >>لوول
تحـس ان الكووون ملكها..وماتحس بـ الوقت..الدقيقه تحسها ربع ثانيه بحضن فيصل
فيصل:هاه؟..كيف؟.. دفيتي؟؟
^^

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:05 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عنــــد طلال والباقين..!
طلال:هههههههههه والله توقعته شي كبير..
ناديه:وش توقعته مثلا...مثل ابن بطوطه؟؟
طلال:لا..بس حلووو...انا عن نفسي معجبني احسه راايق
منال:لاوالله كله مهايط...وناس تطااق
ناديه:هههههههههههه من جد
طلال:انا لو ابي اجلس ع النت بـ جلس هنا
ناديه تبي تغير سالفة النت:احم....أأ..امشوا هنااك في اشياء حلووه
مشـوا..داروا تقريبا كل السوق
طلال:اممممممممممم.حلوو بس احسه صغير
ناديه:طلال الله يهديك..انت لاف اسواق العالم..مهوب مالي عينك حياة مول
طلال:هههههههههههه وش قالوا لك لاف اسواق العالم...والله لو اني حرمه
شهد:هههههههه الحين الاسواق كلها شبااب
طلال:هو وناااسه اجلس الف السوق..بس اسكن والف اسواق الدنيا كلها...بالغتي وانا اخوك
ناديه:يعني انت ماتلف السوق كله
طلال:لا مابزيتكم في دوران الشغل ابزاكم في دوران الاسواق
شهد:هههههههههههههههههه
طلال:بس ماأشوف شباب كثااار
ناديه:لانهم معطلين حركة الشباب..كل مكان يقولون عوايل
طلال:هههههههههههههه حلوو...ماجربت هـ الشي..بس ليش؟
منال:باحلين بهم..يبونهم يعرسون
طلال ماااات ضحك على عليقها:هههههههههههههههههه
منال ماقدرت الا انها تضحك معه:ههههههههههههههههههههههه
طلال:لا جد...وليش كل هـ الحقد على الشباب
شهد:احسن عشان يعرفون شلون يتحرشون في بنات المسلمين
طلال وناديه ومنال ناظرواها..هـ البزر تعرف هـ الاشياء
طلال:طيب بنات المسلمين على قولتك..ليش مايحتشمون ويجون مع محرم ولا حد متحرش فيهم
شهد:........
منال:شوفي حنا..محد جانا..
شهد:هي هي هي..سمعت احد يقول كذا...لاحد ياكلني
ناديه:هههههههههههههههههههههههههههههههه خواااااااافه


ام نايف:والله هذي الساعه المباركه..وانا ودي افرح بكم
شذى:بس يمه..انا بدور له بنفسي
ام نايف:الله يستر..منهي اللي في بالتس؟
شذى:وحــــده
ام نايف:ادري انها مهيب واحد..منهي؟؟
شذى:لالا بجس النبض اول واقولك..سي ياااااا
ام نايف:الله يخلف عليتس بس..روحي

وراحت فووق..ودخلت غرفتها..صرخت..من الونااااااااسه
وشي وسمعت صو الباب
شذى:مييييين؟
نايف:انا
شذى:خووش ياعريس
دخل نايف وفي فمه ابتسامه حلووه
نايف:هاه...بشري؟
شذى:تقول هذي السااعهالمباركه..وقلت لها اني انا اللي بخطب لك..
نايف باسها على رااسها:يلوومومني فييييك
شذى:بس هاااااااااااه..مافي طلعه من البيت..خذوا لكم جنووحه صغيووره..وخلاااص
نايف:جنووحه؟؟
شذى:تصغير جناااح
نايف:ههههههههههههه ان شالله خلها تجي وانا مستعد اخذ الجنووحه
شذى:ايه..وانا ابي بعد
نايف:ولا زوجك بيسكن هنا؟؟
ماتدري ليش...يوم قال زوجك....تذكرت سلطان
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف:الله للهـ درجه طاري زوج المستقبل يونس
شذى:هههههههههههههههههههههههههه ولابس تذكرت شي..
نايف يغمز لها:شي ولا أحد؟؟
شذى:ياشين تفكيييرك..اطلع براااااا
نايف:بسم الله الرحمن الرحيم...وينك ياعنوودتي..والله انها حنونه مو مثلك اعوذ بالله
شذى:بديناا من الحين..عنودتك؟؟
نايف:وهـ بس...عسسسسسسل


كانت غاليه في غرفتها...غرقااااااانه بالدمووع...
معقووله انا..انا بتزوج غير عزوز...عزوز من يومي وانا راسمه كل احلااامي معاااه...محد يقدر اني احبه..

تــذكرت كلااام امها

ايمان:انتي بتلقين سعادتك مع هـ الانساان...سألنا عنه رجال والنعم فيه..
غاليه وهي تصيح بـ شكل يكسر الخاطر:وعزووز يمه
ايمان:انسييييييييييه..عزوز ماينفع لنا
غاليه ميته صياااح:انا ابغااااااه...طيب خلي دلال تتزوج هذا اللي متقدم لي
دلال:مالك دخل انتي...انا حره اتزوج اللي يعجبني..مبزره!
غاليه من القهر:انتي ياحقييييره..خلي عندك كرااامه..الرجال متزوج..ويحب زوجته..وهو اصلا من الاول مافكر فيك...حسي على دمك شوووي
قامت دلال وصرخت في وجهها كل شي ولا هـ السيره:مالحقير الا انتي...انا اختك الكبيره فاااااااهمه
ايمان:غاليوووه روحي فوق لاعاد اشوف وجهك...يالله
غاليه تصرخ:مااااااااااابيه....انا ابغاااااااااااا عبدالعزيز...ومااااانيب متزوجه غيره
ايمان:والله ثم والله لو تعنسين ماراح تاخذينه...
غاليه:يمه يوم مابقى له الا كوووورس..خلاااص..هانت في أي يوم بيجي
ايمان:لوه الحين عند الباب مالك الا ذا اللي خاطبك..وبتتزوجينه ورجولك فوق رقبتك...


رجــعت غاليه للـ واااقع..
وش قلب امهاا فجأه...الكل كان يقول غاليه لـ عبدالعزيز..وعبدالعزيز لـ غاليه..وش تغير؟؟..
من يومها والكل متحمس...حب عزوز انزرع فيها...وش اللي تغير...آآخ بس..

طـــــق..طـــــق
غاليه بدون نفس:مييين؟
دخلت دلال..
غاليه:انا لله وانا اليه راجعون...خير؟؟
دلال:انا داريه انك زعلااانه علي
غاليه:حلوو صار عندك دم...بس ياماما..انا موب بس زعلانه..
دلال جلست بـ جنب غاليه:شوفي ياغلاتي...انا ماأقنعت امي انك تاخذينه الا لأنك اختي وتهميني
غاليه:علا بالك اني بقره؟؟..انا ادري انك تبين الجوو يفضا لك انتي وفيصل
دلال توترت:لا..اصلا فيصل موضوع ثااني...انا هـ الانسان عمره قريب من عمري..
غاليه:هه..العبي غيرهااا....مو انا اللي اصدق هـ الحكي
دلال:شوفي ياغلاتي...انتي في كل الحالات متزوجه ذاك متزوجته...بس اللي ابيه يتغير هو انك تقتنعين...شوفي ياحلووه..هـ الانساان اللي متقدم لك مثقف ووسيم وغني
غاليه:مايهمني عزوز مثقف ووسيم وغني..
دلال:وشارريك
غاليه بـ عنااد:مو اكثر من عزوز...انا احبه وهو يحبني
دلال بـ خبث:انا ماكنت ابي اقولك بس.....
غاليه ناظرتها بـ اهتمام...
دلال:عزوز...ولا...من ستر على عبد في الدنيا....
قاطعتها:قوووووولي ..لاتسوين لي فيها مثاليه...
دلال:مقبوله منك
غاليه:دلووول..ترا المثاليه من جنبك..تكلمي
دلال:عزوز يحب وحده...وامي سمعته يقول بـ لساانه للـ خالتي موضي انه يبيها..بعد مايتخرج...عشان كذا امي تبغااك تتزوجين عشان تثبيتن انك مو ميته عليه
غاليه:لالا..مستحيييل...اصلا عزوز يحبني..
دلال:اصحي...لاتفكرين بـ عاطفتك...اتركي عنك حكي المسلسلااات...هذا الواقع
غاليه تصييح:انا ااااحبه....
دلال:ادري...بس لازم تدوسين على قلبك....
غاليه:عزوز مايسويهاا
دلال:خلاااص..أرفضي هـ اللي جايك..وخليك شمااته
غاليه خاافت:خلاااص ماراح اتزووج....ماااااااااااابي
دلال:ياغبيه عشان تنتقمين منه....بيني انك مو مهتمه ابداااااااا
غاليه ماعندها شي تقوله:............
دلال تظغط عليها نفسيا:انتي قويه..مو غاليه اللي تركض وراا الرجال...بيني له انك تقدرين تتزوجين وااحد احسن منه...تراا هـ اللي متقدم لك..احسن منه مااااافي
غاليه بـ حقد:والله لـ ورييه...مو غاليه اللي ينلعب عليها..ويلعب بـ قلبي
دلال:ابغاااااااك كذااااا..وانتي كذا بتكسبين رضا امي
صــــــمــــــــت!!
غاليه:دلال
دلال:عيوووووونها
غاليه:انا مووووافقه..
دلال ضمتها:ايووووووه ابغاااااااك كذاا


عنـد شذى...كانت بتدق على العنود بس الوقت متأخر...
الساعه 11ونص
امممممممم...خلاااص بكره ادق عليها
وناااااااااسه نيووف للـ عنووده...^^



طلال ينااظر ساعته وهو يتثااوب:مامليتووا
ناديه:خلاااص خل نرجع..
منال تثاوب..
طلال:ههههههههههههه ضيفتنا جاها النوم
منال ابتسمت وبس..

ركبـوا السيااره..
شهد:طلال..
طلال:هلا
شهد:غير سيارتك..كل صديقاااتي سيارت اخوانهم حلووه
ناديه:ههههههههههههههههه بقره
شهد:انتي البقره...
وترز لساانها
طلال:ههههههههه..ليش..مو حلووه
شهد:وحده من صديقاتي..عند ابوهاا لكسز
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:وااااااااااااااااااااااااااااااو...omg
شهد:خبله مدري ليش تضحكين
طلال:ماعليك منها...ايوه..ووش في سيارتي
شهد:بـ صرآآحه هي سألتني عن سيارتك..وانا افتشلت اقولها..
ناديه قاااااامت تضحك
طلال:كان قلتي لها كوريلا
منال وناديه:هههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:والله فشله
طلال:اذا احد سألك وش سيارتك اخوك يالذهينه...قولي بانوراما
ناديه:لالا مرسيدس...بلا نصب
طلال:ندووش لاتسوين فااهمه
ناديه:الا مرسيدس
طلال:اعوذ بالله...شهووده قولي بانوراما ولاحد يهمك
شهد:صدق؟؟
طلال:ايه..قد كذيثب عليك؟
شهدد:وش احسن..حقتك ولا حقة صديقتي؟؟
طلال:انتي وش رايك؟
شهد:مدري...منووله شرايك؟
منال:امممممممممممممم...احس هذي احلااا..
طلال:خووذي ذوقهاا...بس في النهاايه سيارتي مو كوريلااا
ناديه:ههههههههه والله ماأركب معك لو كوريلااا
طلال:لانك انساانه سطحيه
ناديه:والله فشله..اخااف وحده من صديقاتي يشوفوني
طلال:ماعندك ثقه في نفسك ياأختاااه
نادهيه:مشكلتي..

جلسوا طول الطريق سوالف..
وصلوا منال للـ بيتها..
وراحــــــوا للـ بيت

اول مانزلت منال..على طوووول راحت للـ لابتوب..وفتحت ايميلها..
بس للـ أسف..ماكان اون لاين
اووف والله المسن شيين بدوونه...يقهر مايدخل..

*****************

عند فيصل وعبير..
رجعــوا للـ اوتيل..
عبير كانت تترجف..ومتكوره على نفسها وجالسه ع الكنب..وشكلها تعباانه
فيصل:عبير بسم الله عليك..كل ذا برد؟
عبير:والله اني بردااااااااااانه..
فيصل:من طلعنا من البحر وانتي تقولين بردااانه..لايكوون حراره
عبير:مدري
فيصل:ماراح اساامح نفسي ان كنتي مريضه
عبير:لاشدعوه..مجرد ارهااق..يمكن لاني ماأناام
فيصل ابتسم لها..وفحص حرارتها
كهربتها لمســته...
فيصل:لالا من جدك انتي..حرارتك مرتفعه
عبير:لا والله...مو تعباانه
بس على مين تلعبها...حرارتها كانت مرتفعه..وجهها بايين انها تعيانه
فيصل:تعالي..خل نروح للـ دكتوور
عبير:ماله داعي...انووووم لي شوي واصير احسن
فيصل مسوي معصب:يالله امشي...
عبير كتمت ضحكتها..بعد يخليني امرض ويهاوش
فيصل:ليش الضحك؟؟..يالله قدااااامي
عبير:ان شالله عمي...بس والله موب تعباانه
فيصل ناظرها..فـ الاخير استسلمت وقاامت



^^^^

مـن بكره
دلال كانت مستعجله تبي تزوج اللي متقدم لها اختها غاليه
غاليه كانت باارده...ولا كنه زواجها قريب...
دلال وايمان مستعجلين مررره...

دلال:غلاتي...ترا ملكتك الاسبووع الجااي...
غاليه:........
دلال:غااااااااليه..وش قلنا
غاليه:خلاااص..بصير قويه...لاتخافين انتي بس
دلال تبتسم:ايووه ابغااك كذا...هذي اختي غلاتي
ابتسمت غاليه غصب
دلال:امي الحين..تضرب الضربه القاضيه..
غاليه عقدت حواجبها:قاضيه؟
دلال:تكلم خالتي موضي
غاليه كنه نافضها كهرب..
دلال:غاليه بسن الله عليك...
غاليه:دلوول ابغا اجلس لحالي...
دلال:اوكي بكيفك..بس تذكري..كرامتك ماتسمح لك تاخذين واحد يبغاك للـ لعب
وطلعـــــــت


ايمان:والله تدرين بنتي انخطبت..ووو
موضي:ماشالله مبرووك ..والله تستاهل دلوول
ايمان:ههههههههه لا مهيب دلال...غاليه
موضي:هو!...ميب دلال التسبيره؟؟
ايمان:الا...بس انا ابيه للـ غاليه
موضي:ايماان...انـّـا ماأتفقنا كذا...غاليه لـ عبدالعزيز..
ايمان:والله اسمحي لي..بي ولدك مريض..
موضي:بس هو صار له سنه ونص...يتعالج..خلاااص طااب
ايمان:اسمحي لي..هذي بنييتي وتوها صغيره
موضي.بس هو يبيها
ايمان:موضي..لاتحرجيني
موضي حست انها مسختها:خلاااص براحتك....والله يوقفها ان شالله...
ايمان:آآمين ياربي...وسامحيني..بس تراا هذا نصيب بنتي..
موضي:على وشو ياوخييتي..بنضل خوات..وربي يوفق الجميع
ايمان ماتدري وش تقول..طبية اختها الكبيره تخلي الواحد غصب يستحي منها
موضي:اجل انا بـ سكر..تامريني بـ شي؟
ايمان:سلامتتس
موضي:الله يسلمتتس...مع السلامه
ايمان:مع السلامه
وسكرت منها

سكرت موضي وهي حيراانه..وش غير تفكير ايمان فجأه..الكل حاط في باله عبدالعزيز لـ غاليه..وغاليه لـ عبدالعزيز..
ايه مايندرى وين الخيره فيه



فيصل يطلع من المستشفى مع عبير..
عبير:شفت!..قلت لك مافيني الا العافيه
فيصل:مافيك الا العافيه؟؟...حرارتك 40 وتقولين مافيك الا العافيه
عبير ابتسمت على اهتمامه..بس ياليتها تقدر اهتمامه وحبه..><
فيصل فتح لها الباب..
فيصل:ليديز فرست
عبير:هههههههههههه ياليتني كل يوم امرض بسببك
فيصل:افـاا...ليش؟
عبير بدلع:عشاان تدلعني
فيصل:ينعن ابو اللي مايدلعك ياشييخه
عبير:هههههههههههههههههههههههه...
فيصل:تفضلي..
ركبت عبير وهي تضحك عليه...وهـ بس..ياحلووه...
ركب فيصل وبعدين مشوا...
ووصلوا للـ فندق..
دخل فيصل وعبير فصخت عبايتها..كان مافيها حيل للـ أي شي..كل شي يعتبر مجهود بـ النسبه لها
تخيلت لو انها حامل..ابتسمت..حامل؟؟..يعني اشيل ولد فيصل بين ضلوعي؟؟..الله..اجيب واحد يشبه له..اممممممم..يمكن بنوته؟..احلى بنووته وربي..لانها بتكون بنت فيصل.بنتي....شي مشترك بيحسسني اني زوجته...ونصير عائله...متى يجي اليوم اللي ابشر فيصل فيه بـ لساني..وقوله
انـــــا حـامـل..!...احلى بشااره...
فيصل:ايش الابتسامه الحلووه هذي؟؟
عبير انتبهت على نفسها..كانت حاطه يدها على بطنها..
عبير:هههههههههههه...مع المرض صرت اهذي
فيصل:هههههههههههههههههه ان شالله يزل لسانك بـ شي حلوو
عبير ابتسمت
فيصل:اوكي شكلك تعباانه..تعالي للـ غرفه
عبير:امممممممممممم لا..ابغاا اناظر تلفزيون
فيصل:لاااااااع...النوم..يالله
كانه يكلم بزر
عبير بـ شقاوه تجاريه:ماااااااابي...بنااااام
فيصل:لاياشطووره...لان النوم في الليل يقوي الجسم
طبعا هو يستهبل..ولا هو من جنب نوم الليل
عبير:طيب ابغاا افتح النت
فيصل:لاااااااااااااااع النوم.."يصفق"..قومي يالله
عبير:ماابي...
فيصل مسك يدها..وسحبها
عبير:اوووووف...مافيني النوم
فيصل:الا..الكذب يطل من عيونك.
هنـــــا
تثااوبت عبير..
عبير:هع
فيصل:هههههههههههههههههههه اقولك..!
دخلت عبير للـ غرفه وسكرت الباب..ولسبت بجامه..
وطلعت تبي تشوف فيصل وش يسوي..
فيصل:وش تبين بعد؟؟
عبير:مابي انووم
فيصل:الا...شوفي شكلك..ترا حرارتك ماأنخفضت..
عبير:ماحب الابر
فيصل:لانك خوااااافه
عبير:قل اللي تقوله...انا ماأحب الابر
فيصل:اختااري ياتظربن ابره..ولا تنامين
عبير ارتاااااعت:لالا بنوم خلاااص..اصلا كنت امزح
ودخلت..
فيصل ضحك عليها..



عند نووف..
خلاااص قررت..لازم اصاارحه واللي فيها فيها...
انا مقدر اتحمل...اعيش كذا..بين السما والارض


يتبع......
تحس انـها صفر ع الـشمـال فـحـياتـه
طق طق طق
مسحت نوف دموعها..
نوف:ادخل
دخلت منى, وحست بجو الكأبه الي عايشته نوف
منى:نوف!..وش فيك
نوف تتغصب الابتسامه:مافيني شي ..
منى بشك:اكيد؟
نوف:احس اني طفشانه ..ابي اطلع بس
منى:الله ...كل هذا عشان تبين تطلعين؟
نوف:خخخخخ شفتي كيف؟
منى:اسمعي..بقولك شي لا يطلع برا
نوف:افاا عليك..
منى:اعرفك انا...بس لـتاكيد..
نوف ابتسمت لان مالها خلق للـ كلام
منى توترت وجلست تطقطق اصابعها:مدري شقولك..
نوف:وشو تكلمي خوفتيني
منى:غاليه بنت خالتي ايمان بتتزوج
نوف:انصدمت:لاااا...وعزوز
منى هزت راسها وكتوفها حيرهـ
نوف:يا حـرااام ياخوي..
منى عصبت:يـاالله ...ابغاك تساعديني انا وامي..وتقلبينها مناحه
نوف:سوري....بس عزوز يموت في غاليه
منى:هذي المشكله..وش بنقوله
نوف:من قال لك
منى: خالتي, دقت على امي قبل شوي..
نوف:بس عزوز لازم بيدري


كانت عبيرتوها نايمه,وشوي تقوم على صوت فيصل يناديها بحنان يصحيها عشان تاخذ الدوا..
هـ المره ماقدرت تسكر جفونها الا صوت الجوال
مدت يدها بتثاقل وخذته بس ماانتبهت للشخص الواقف عند الباب الي هو بعد بدورهـ استوقفه صوت الجوال عبير من غير ماتناظر الرقم: ألوو..
صوت حنون تحبه: هلا وغلا ببنيتي..
عبير ابتسمت:هلا والله وغلا
موضي:هو!..وش في صوتك...تعبانه؟
عبير:لا ..ا ا
ماتدري وش تقول
فيصل:مين هذي؟؟
عبير انتبهت لـ وجود فيصل
عبير:امي موضي
فيصل اوف!هاتي اكلمها
عطته الجوال على طوول
فيصل:هلااااا والله باحلى بنووووته
عبير ضحكت عليه..ياحبي له مايغير حركاته..عساها دووووم يــارب
موضي:هلا فيصل..كم مره بقولك اني منيب بنيه
فيصل:احلى بنيه..
موضي:الا وين عبير..وش فيها بعد هلي كـلهم
فيصل:دلع لا تهمك
ناظرته عبير:لا والله؟؟
حط فيصل ع السبيكر:اسمعيها ..
عبير يمه مافيني شي بس توني قايمه
موضي:انتوا تلعبون على مين..
فيصل:يمه لا تضيقين صدرك..مافيها الا العافيه
موضي:فيصل عن التسذب..انا اعرف صوت عبير
فيصل:لا حووول
موضي:قل لي ولا ترا انا الحين جايتكم
فيصل:شوفي يـا حـلوهـ لا تجين ولا شي ان شالله إنا عندكم
موضي:ما امداكم تسافرون..
فيصل:اصلا انا مخطط لسفرهـ ثانـيه
موضي:صار خير ان شالله..هات عبير اكلمها
عبير ماكان ودها ترجع هذي احـلى سفره لها ..

****************

هناااك بعييد عند ناس مر وقت ماذكرتهم
الـعاشق الكـاذب..!
احمد:اثير تدرين اني مشتاااق لك موووت
اثير:وانا اكثر ...بس عبير مو راضيه تطلع معنا
احمد:الحين منهو زوجها؟
اثير:مااعرفه..بس شفته مرهـ وحدهـ
احمد:اهاا
اثير:ترا عبير مغروره وشايفه نفسها وتقهر وماتخلي احد في حاله
احمد فهم هي وش تقصد: ههههههههههههههههههه..انـا مااشوف الا اثير
اثير:يــا ربييه ..ارحمني
احمد ضحك:طيب شرايك..انا امر اخذك
اثير: كيف؟
احمد:يعني..خلي السواق يحطك في اي مكان ..ويروح على اساس انك مع صديقاتك ..وانا اجي وامرك بسيارتي
اثير:وناااااسـه اوكـي


عند منال..توها قايمه من النوم
غسلت وصلت..ودخلت المسن بس كان اوف لاين
اوف..هذا شفيه؟...قررت تترك له رساله
"هاااي ...كيفك؟...بس حبيت اسالك ليش ماتدخل؟...اوكي ان شالله المانع خير ..بااااي"
وسكرت النت بكبرهـ
واتصلت على العنود
العنود:هلا والله
منال:هلا بك ..كيفك؟
العنود:تمام الحمد الله..انتي؟
منال:الحمد الله اوكي
العنود:ههههههههه ماتجي مع بعض..الحمد الله اوكي
منال:ههههههههههههههه
العنود:ايوهـ وش عندك بعد من علوم؟؟
منال:الا بسالك..انتي اضفتي طلال؟
العنود:ايه ..بس مادخل
منال:اهاا..انا بعد ماشفته اون لاين
العنود:يمكن مشغول..
منال: يمكن
العنود:يـا عيني ع الـحـب
منال:روحي بس.. اخاف صار له شي
العنود:لا انشالله ..لا توسوسين


مر هـ اليوم مافي شي يستحق الذكر
اليوم الي بعده رجع فيصل ومعه عبير للبيت..
موضي استقبلتهم عند الباب هي ومنى ونوف ومجودي وعزوز وسلطان
دخلت عبير ووجهها التعب واضح عليه سلمت عليهم وجلست
عزوز:هلا والله بمعاريسنا
عبير:هههههه خلاص معد صرنا معاريس
فيصل:لا انا عن نفسي بضل طول عمري عريس
منى:هههههههه اجل بيجلس طول عمره وهو يتزوج
عبير:لا والله
ناظرها فيصل وابتسم لها وطاحت عينها بعين فيصل واستحت وحمممر وجهها
سلطان:فزت..هذا وهي تعبانه عصبت
عطاها عزوز نظره..فهمتها وردت له ببتسامه..
نوف:وووووو
ام فيصل:عبير ياامي روحي فوق نومي
عبير:انشاالله
فيصل قـام
عزوز:هــي... قالت عبير ..ماقالت عبير وفيصل
فيصل:لا انا سمعت بس انت ماسمعتاها
عزوز:ههههههههههههه وش دراك اني ما سمعت
فيصل:ادري
قامت..وراحوا فوق فيصل دخل غرفته على طول ونفس الشي عبير


راح طلال لـ امه في المستشفى..وقبل لا يدخل راح للدكتوره
راحسال عنها عند الرسبشن...ودلوه..وراح لها
دق الباب
الدكتوره امل:ادخل
دخل طلال: السلا عليكم
امل:اهلا وسهلا ..وعليكم السلام تفضل
جلس طلال:بس حبيت اسال عن الوالده
امل:استاذ طلال؟
طلال:ههههههههه استاذ؟
امل:تبيني اناديك طلال حاف؟
طلال:يكون احسن من استاذ طلال



عند شذى كانت طفشانه..فكرت تدق على عبير بس تذكرت انها دقت عليها وكان جوالها مقفل..امممم خل ادق على نوال..من زمان عنها ودقت
نوال:هلا شوشو!
شذى:بسم الله وش دراك انه انا؟
نوال:محد يدق علي هالوقت الا انتي
شذى:بس قلت بكلمك عشان العله مهوب فيه
نوال:اهاا..عشان كذا
شذىاستغربت..قلت عله ولا هزاتني ..غرييبه



طلال:يعني يادكتوره اقدر اخذ الوالده اليوم؟
امل تمزح:شكلك مليت مننا
طلالوش تبي ذي؟...تموون
ابتسم وقال بأدب وتحفظ:لاشدعوه..بس مابي تجلس وقت اكثر من كذا في المستشفى
امل:مقدرهـ هـ الشي.. بس لازم لها يومين زياده..
طلال:بس حالة الوالده مو صعبه لـ هالدرجه
امل ارتبكت:ا..ا انت تدري ان امك حرمه كبيره في السن.. وماتتحمل
طلال يبي ينهي الكلام: خلااااص.. مشكورهـ
امل:هذا واجبي..
طلال ابتسم لها :فمان الله...وطلع


شذى خذت راحتها تجلس تسب في محمد
شذى:اقول ماتلاحظين اني اسب في رجلك..وانتي ساكته؟
نوال:طيب؟
شذى:يعني العاده لين سبيت تهزئيني..
نوال:وانا موب كل ماقلتي عنه شي بجلس اهزء فيك..
شذى:اجل وناااااااسه..تراه يقهر وشين وحمار...وماأحبه..وماأواطنه
نوال:هيه ..هيه..قطعي لحم الرجال
شذى:اووو..يعني موب عشان الحب
نوال:هههههههه وش عندها راشد؟؟
شذى:بدون لف ودوران..وش عندك..قولي قولي..مزعلك صح؟
نوال:لا مو على كذا..بس انا لازم افكر في نفسي شوي..صح ولالا؟
شذى تحمست:صححححححين..
نوال:اعصابك..



ام فيصل:اقول فيصل..ماقامت مرتك؟
فيصل يستهبل:لا تعباانه بعد حييّ
ام فيصل:كم صار لها نايمه؟؟.
فيصل يناظر ساعته:امممممممممم....بتكمل الـ 4 ساعات
ام فيصل:قومها وانا امك..مهوب زين كثرة النوم..بيتلخبط نومها
فيصل :بس هي تعبانه؟
ام فيصل:ماعليه وانا امك..رح قومها..خل تتنشط شوي
فيصل:ان شالله
وقـــــــام



قام فيصل وراح للـ غرقته ومر من غرفة نوف..
كانت جالسه على كرسي هزاز..وتناظر في الفراااغ...وسرحااااانه
فيصل:احم
نوف انتبهت له:هلا فصوول
فيصل:اشبوو الحلوو؟
نوف تبتسم:مافيني شي بس افكر
فيصل:بـ ايش؟...فيني صح؟
نوف:لا...فيني
فيصل يحك راسه ويناظر تحت:احس اني تحطمت..!
نوف:خخخخخ,,
بس كان واضح انها تجامل
فيصل:لالا...انا ماينفع معي كذا..ياانك حرمتن اضحكي ولا لاتضحكين
نوف ماضحكت
فيصل:لالا..النفسيه اوف اليوم..
نوف ابتسمت نص ابتسامه:شدعوه..بس انت سخيف
فيصل:احم..هاه؟..لا..كني اسمع امي تناديني..مع السلااامه

نوف:ههههههه تعااال امزح
فيصل:أنا انسان احب احافظ على الباقي من ماء وجهي..مع السلامه..
وطلــع..!

راح لـ غرفة عبير..
دخل عليها لقاها متكوره على نفسها وومتلحفه والمكيف بارد..
وخصلااات من شعرها البني طايحه على وجهها..كان شكلها برئ والتعب وااضح عليها
ابتسم..شكلها حلوو..لو اجلس طوول عمري اتأمله ماأمل..بس الله ياخذ هـ الشغالاات..انا قايل لهم لايولعون المكيف..

اتجه لها..وجلس على طرف السرير وشال عن وجهها الخصلااات..اللي نازله من راسها خلسه بـ شكل حلوو..
عقدت حواجبها
فيصل بـ حنيه:عبير!...عبور
عبير نايمه:همممم!
فيصل:عبيـــر!
عبير انقلبت على الجهه الثانيه..
فيصل:شكل نومك ثقيل
عبير:...............
فيصل:خلااااص..يكفي نوم..ترا انا مانمت الا ساعه وحده..وانتي ماشالله شكلك بتدقينها نومه لين الفجر
عبير ماردت:........
فيصل رفع راسها بيدينه بـ خفيف..
وحطه على رجوله..
فيصل:قومي قومي قومي قومي
عبير بـ تذمر:يالله..خلاااص بقوووووووم
رفعها وجلسها..بس كان شكلها لين الحين نايمه
فيصل يناظرها..يالله شكلها ماتقوم بالرآحه
كانت جالسه ومسكره عيونها...
فيصل:عبيـــــــــــــــــر
عبير رجعت انسدحت على رجووله بس هو كان اسرع منها ورفعها..
فيصل:ههههههههههه على مين تلعبها
عبير:فيصل والله تعباانه وخر ابغا انوم
فيصل:لا...خلاااص يكفي
عبير ماأهتمت له
هو رفعها..وحط راسها على كتفه
مسكين راسها صاير كأنه كوره..كل واحد يبي ياخذه خخخخ
عبير:فيصل ياربثرك...بنووم
فيصل:ماااااافي..وانا اجلس بلحالي..
خخخ مع الخقه تعرفون>>عبير طاار النوم..بس مافتحت عيونها
فيصل:لاجد..هذي اللي بتخليني اجلس طفشااان
عبير:بس شووي..خمس دقايق
فيصل:يعني هـ الخمس دقايق..بتشبعك نوم؟
عبير:ايه
فيصل:قومي يالله ..الحرمه السنعه تسمع كلااام زوجها
عبير:طيب يازوجي..
ماتدري الا بيد فيصل تلفها..وشالها..
عبير:لالالالا...امزح...بقووم..والله
فيصل:لالا ماينفع كذا...اانا قلت لك..بس انتي العنيده
عبير:اصلا كنت امزح..يالله
فيصل..خذاها للـ حمام...وحطها..
وفتح المغسله
عبير فهمت هو وش بيسوي..وغطت وجهها بـ يدينها..
فيصل:شيلي يدك
عبير:لالا..
فيصل:عبيــــــــــــــر!!
مسوي لي فيها قوي
عبير.لاااااااااااااااااااااااع
فيصل:طيب..
مرت ثانيه..ثانيتين...ثلاث...ماصار شي...مافي صوت
شالت يدها عن وجهها..ومادرت الا بـ المويه اللي جايه على وجهها..وملته وملت بيجامتها الحرير...
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:انت اسخف وااحد في العاااااااااااااااااااااااااااالم..
فيصل:عسسسسسسسسسل..
عبير:اكرهك
فيصل:هههههههههههههههههههههههه...بس شكلك..اهنيك صرآآآحه..
عبير حمر وجهها...
لف فيصل على البانيو وولع المويه..شوي وامتلا البانيو..
وحط صاابووون وأمتلااا كله رغوه
عبير:وش تسوي
فيصل يستهبل:ارقص..
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...يعني ليش؟
فيصل:بترووش..
عبير:اييييييه..طيب
وبتفحط توها بتنحااااااش
بس لحقها.ومسكها وشالها وحطها بـ البانيو
عبير تصرررخ:لاااااااااااااااااااااااااع..فيصل حراام عليك انا بردانه بلا شي..
فيصل:لازم..عشان تنخفض حرارتك..
عبير:لالالالا فصووووول لااااااااااااااااااع تكفىىىى..
كانت تقاااوم وفي نفس الوقت تضحك
مادرت الا وهو طااب معها في البانيوو..وامتلت ملااابسهم ^^خخخخ

منى:اقوول يمه اسمع صوت ولدك مع مرته
ام فيصل:الا زااد انتي وش عليتس منهم..كل ماصار شي قلتي ولدتتس
سلطان:ههههههههههههههه احسن..
منى:يومآآآآآآآآآآآآه
عزوز:وصمـّه
ام فيصل:عزيّـز عيب عليك..اختك التسبيره
عزوز:انا قايل ام فيصل ماتحبني..
منى:هاهاااي احسسن..
سلطان:اقول انا انسان بروح الشركه..
عزوز:ايه ماشالله عليك انت من النوع اللي يحب الشغل
سلطان:بسم الله علي..تف تف
منى:هههههههههههههههههههه
ام فيصل:رح الله يخليك...قل آآمين
سلطان:آآآآميين
وطلــع

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:06 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبير كانت مهدوده..البنزين مخللص..
فيصل:لاحوول..انا الحين مخليك تتروشين عشان تتنشطين
عبير:انا برددددداااانه
فيصل:خلاااص قومي
قام وكان الجينز اللي لابسه فيصل ثقيييل
عبير:هههههههههههههههههههههههههههههه لايطيح
فيصل يرفعه:ايه والله صادقه
ابتسمت
فيصل:اوكي قومي
عبير قامت غسلت شعرها وهو نفس الشي عشان يروح الصابون اللي فيهم
رااح فيصل ولبس برمودا بيج مع تبي شيرت بني..وخلا شعره مهمل

وراح للـ عبير اللي كانت جالسه ع الارض ومنكسه راسها..

اتجه لها..وسألها بـ اهتمام
فيصل:عبير..
عبير:نـ نعم
فيصل:وش فيك.
عبير:مدري...بردااانه
فيصل:وش تحسين فيه؟؟..وش يعورك؟
عبير:رآآسي..وو..
وسكتت
فيصل:وشو؟؟
عبير:مدري..كل شي...
فيصل سكت..حط يده عليها..حرارتها مرتفعه..
عبير:فيصل!
فيصل:عبير قومي معي لازم تروحين للـ مستشفى..
عبير:لالا انا الحين بلبس وبصير زينه توني رايحه ماله داعي
فيصل:لالا لازم تروحين
عبير:فيصل تكفى عشاااني مابي ارووح..
فيصل:بس......
عبير:اذا حسيت بـ اي شي بقولك
فيصل:طيب قومي...غيري ملابسك غرفتك هنا باارده
عبير:طيب..
طلع عنها..وتركها عشان تغير..
شوي دخل
لقاها جالسه عالسرير
فيصل:عبير تعاالي لـ غرفتي..
عبير:لالا مابي..انا بجلس هنا
فيصل:وش تسوين هنا؟
عبير:آآمم...مـ مدري..مابي اتحرك
مسك يدها..
عبير شوي وتصييح..:والله فيصل ماابي
فيصل:لا مافي شي اسمه مابي..لازم تجين معي
مسكها وخذاها معه..
من اول مادخلت على طوول انسدحت ع السرير
فيصل:خلاااص نومي هناا
عبير:اوكي
ولحفها
وجلس عندها ومعااه الاب توب..



عنـــد العنود..
كانت جالسه مع امها..
ورن جوالها كانت شذى
العنود:دقيقه يمه
وراحــت وطلعت برا
العنود:الوو
شذى:آلوو..هلااااااااا...هلاوالله وغلا..
العنود:هلا بك
شذى:كيفك؟
العنود:انا تمام..انتي؟
شذى:بخير وصحه وسلااامه وعافيه وكل شي...المهم..انا انسااانه ابغا اطلع.
العنود:هههههههههههه طيب وش اسوي لك
شذى:تعالي معي انتي ومنال؟
العنود:اوكي
شذى:ونعزم عبووره
العنود:ههههههههه ياحليلها..من زمااان عنها
شذى:الخاينه من زمااان عنها...
العنود:دقي عليها
شذى:ادق بس ماترد..وفـ الاخير صاار مقفل..
العنود:مو هي في الشرقيه؟
شذى:الا..
العنود:طيب دقي ع البيت..خليهم اذا كانت دقت عليهم ولا..او تدق عليك من جوال فيصل
شذى:الخاااينه...مشتااااااقه لها موووت
العنود:انا اقولك دقي على اهلها..يمكن تدق من جوال فيصل لان ماعندها رصيد او اي سبب كان
شذى:اممممممممممممممم مدري بشوف..
العنود:اوكي دقي الحين..وطمنيني..
شذى:لازم؟
العنود:وشو؟
شذى:ماودي ادق...
العنود:لييش؟
شذى:أ.أأ..استحي
العنود:هههههههههه لايكثر بس..دقي
شذى:يوووووو..ماودي
العنود:دقي بس..
شذى:طيب ان صار لي اي موقف سخيف لاتلومين الا نفسك..
العنود:موقف سخيف؟؟
شذى:سمعتي؟؟..
العنود مافهمت:ايه..طيب...دقي
شذى:اووكي..بااااي
العنود:بايااات

سكرت شذى ودقت ع الثابت..
رن رن رن..ورد..............................

منى.:آللووو
شذى ارتاحت يوم سمعت صوت بنت:آللوو..السلااام عليكم
منى:وعليكم السلام
شذى:منى؟
منى:ايه من معي؟
شذى:انا شذى
منى:هلاااا والله شوشو..
شذى:هلا بك...كيفك؟
منى:بخير الله يسلمك..انتي اخباارك؟
شذى:تماام
منى:دووم
شذى:الله يسلمك...الا عبير مادقت عليكم؟
منى:الا..تبين احوله ؟
شذى:تحولينه؟؟...هي بـ الرياض؟
منى:ايه ماقالت لك...توها اليوم راجعه
شذى:لاماقالت لي...هي قالت بتجلس اسبووع
منى:ايه بس هي الحين تعباانه..
شذى خافت:وش فيهاا؟
منى:هههههه لاتخافين...معها حراره
شذى:لالالا...انا اعرف عبير لين مرضت تصير ثقيلة دم
منى:ههههههههههه والله ماندري عنها..طوول وقتها مع فيصل
شذى فرحت:والله؟؟..وكيف؟
منى فهمت اهتمام شذى بـ عبير..اكيد عبير قالت لها عن علااقتها بـ فيصل..
بس يمكن لا...
منى:ماشالله عليه اخوي...حنوون
شذى:هههههههه ايه تقوله عبير
طبعا تكذب عبير ما قالت شي خخخ
شذى:اجل ماأطوول عليك لين شفتيها قولي لها شذى دقت عليك
منى:ان شالله
شذى:اوكي باي
منى:بايات
وسكرت منها..
ودقت على العنود

العنود:اللوو.
شذى:هلاااا ..اشوى ماصار شي
العنود:هههههههههه..طيب وش صاار..كيفها عبووره الاموره
شذى:هي الحين في الرياض لأنهاتعباانه
العنود:والله؟؟...سلاآآمات..وش فيها؟؟
شذى:حراره.
العنود:ياعمري ياعبووووره
شذى:شرايك نسوي لها مفاجأه ونزوها انا وانتي ومنووله؟
العنود:والله فكره
شذى:حلوو...الوعد بكره..اوكي
العنو:اوكي


هيا:يالله يادحووم كل..ياشاااطر
دحووم:مابي..ابي امي..
هيا:يالله ..طيب انا وش اسوي لك يعني؟
دحووم يصيح:ابغآآآآآآآآآآآآآآ اووووووووووووووومي..
هيا:لالا..انا رااسي بينفجر
مشعل:وانا وش اقول؟
هيا:خلاآآآآآآآآآآآآآص...اسكت..انا الغبيه اللي اخذتك معي..
دحووم:مابي مابي..ابغآآآآآ اميي...وخري انتي..وعععه
مشعل:هييونه خل نوديه للـ امك..تكفيييييين
هيا:هذا الليي لازم نسويه...معيي ياكل...
مشعل:اوكي روحي البسي وجييبي عبايتك وانا بجلس عنده
هيا:اوكي..
وراحت عنهم..عشان تجيب عبايتها..


منال:اوكي..خلاااص..
العنود:تقول شوشو ع الساعه 7 نكون جاهزات..اوكي؟
منال:اوكي..
العنود:بس مدري وش البس؟؟
منال:البسي ذااك اللي لبستيه في العزيمه حقت صديقتك..وش اسمها؟
العنود:لايكوون نوره؟
منال:أظن...البرمودا بينك وبلوزه موف اتوقع
العنود:الله لايعمينا مهوب بينك ابيض
منال:هههههههههههههه حسبته وردي فااتح
العنود:هههه مره ثانيه احسبي صح
منال:ان شالله عمتي....المهم..بتلبسينه؟؟
العنود:امممم..مدري احس خفست عيون الناس فيه
منال:لالا من عماني محد شافه الا انا بس
العنود:خلاااص...ان كان يناسب..لبسته..وانتي وش بتلبسين؟
منال:امممممم...الجينز حق زارا تذكرينه؟؟
العنود:ياشااطره مع ايش؟
منال:مع تي شيرتي ذااك اللي من Gab
العنود:بس سبور؟؟
منال:علي عبايتي؟؟
العنود:لا يختي...البسي ذاك الجينز والجاكيت..تذكرينه..مع البدي عنابي
منال:لااااااااااااااع ..ماحبه...رسمي بقووه
العنود:هههههههههههه احلى عليك من السبور والله
منال:يععع..مابيه..البسيه انتي
العنود:ههه وش قالوا لك..
منال:خلاااص مسكت معي بلبسه يعني بلبسه
العنود:طيب تنازلي والبسي الرسمي على قولتك..بس هـ المره
منال:تراك مادفعتي عليه شي
العنود:ههههههههههههههههه انسانه ماديه انتي
منال:من جد..موب لازم احلل فلوسه
العنود:تكفيين بس هـ المره البسيه..
منال:اووف مابي
العنود:منوووووووله
منال:ياربيه بس هـ المره..
العنود:احبسسس
منال:ترا استحي..
العنود:لا الله يرحم امك امزحح
منال:خخخخخخ
][عاد انا اللي احبكـ..حسيت اني مدري وش ابي من الحياة *_*][


عنــد هيا...نزلت ..
وكان مشعل يكلم..
مشعل:ههههههه...تراك من جد ابثرتني...كل ماصرت في البيت تدق؟؟....ايه ماتشتاق لي الا لين صرت مع الاهل....ايه انا من النوع اللي مايقول مرتي....ياكرهي لك بس...المهم انا بطلع تبي شي؟....الله يخس العدوو...وهـ فديتهم كلهم..
...يالله عاد تراك ماتنعطى وجه..مع السلااامه
وسكر
منهم ذولا اللي يتفداهم؟؟...
التفت مشعل لها:انتي هنا..
هيا ببرود:ايه...نروح؟
مشعل استغرب منها بس ماعلق:يالله
ومشوا..
في السياره جلست هيا تفكر الزواره مابقى عليها الا تقريبا 5ايام..وعلاقتي مع مشعل ماتصلحت..والله لو اضمن ان طلال ماراح يزعل علي كان رجعت بس..لجل عين تكرم مدينه..

من بكره الكل اجتمع عند شذى..
كل وحده ياللي جابها السواق ولا اخوها..عشان بيت شذىبتكون نقطة الانطلاق..
من عندها بيروحون للـ عبير

منال:شذى..من بيودينا
شذى:نيووف..بس احتريه جالس يتروش الشين
منال:اييه..
شذى:الا وين ندووش وعنوده
منال:في المطبخ..
شذى:الا من داق على ندووش..امس في الليل تذكرت اني ماقلت لها
منال:لالا افاا عليك من قالت لي عنوده على طوول دقيت عليها
شذى:زين والله ...انا نسييت
منال:هههههههههههههه..انا بروح للـ المطبخ بشووف وينهم

وراحت لهم بـ المطبخ.
منال:هلوووو
العنود:هلا
منال:وش تسووون؟؟
العنود:انا دخلت بشرب مويه جت ذي قالت انها تبي حلاو..وجلست تفتش
ناديه:أستأذنت لو سمحتي
منال:ههههههههههههههههه اهم شي
العنود:وين شوشو؟؟
منال:هنااك
طلعت العنود من المبطخ..
وراحت لها في الصاله...
العنود:شوشو مت ىبنروح؟
شذى:مدري...لان نـ.......
وسكتت...كانت تناظر فوق...
التفتت عنود كان نايف واقف فوق في الدرج..
العنوود على طوووووول انحاشت للـ مطبخ..
يالله ثاني مره يشوفني...
><"

*******************

الجـــزء الســــــــــــــــابع عــــــشـــــــــ17ــــر

دخلت العنود بسررعه للـ مطبخ..
يالله انا ليش حظي نحس...ثاني مره يشوفني..اكيد الحين يقول ان ماعندي دم..بس اتزز...من جد قهر..
منال:وش فيك وجهك صاير احمر؟؟
العنود:ابد..سلامتك
منال:ههههههههههههههههههه عرفت...مافيش حد له تأثير عليك كثر نـ..
العنود:كح كح...احم
منال:نـ...نـ...النووم...صح صح
العنود:عليك تصريف..مثل وجهك
منال بـ غرور:الله يسلمك يعني حلوو...ثانكس بيبي

نايف:من هذي اللي تو
شذى بـ بـثاره وثقالة دم:اييه..ماعرفتها..مسوي نفسك ماتدري..
نايف:لالا من جد وجهك سقيم...يالله بس انا في السياره
شذى:هههههههههههههههههه طيب..
ركب نايف السياره وراحت شذى تنادي البنات..وركبوا عشان يوصلهم لـ عبير..




في البيت عبير الى الان نايمه..وفيصل نزل عشان تقدر تاخذ راحتها
لانهم الى الان مو متعودين على بعض..
نزل لقى امه جالسه بلحالها..
خذتهم السوالف لين قالت له عن سالفة خطوبة غاليه
فيصل:طيب ليش؟؟
ام فيصل:والله اني مدري شقولك ياولدي...
فيصل:طيب ودلال؟؟..موب هي الكبيره..المفروض تتزوج قبل
ام فيصل:مدري شقولك...كل شي صاار فجأه...وبيتم فجاه
فيصل:لالا السالفه فيها انّ...اكيد خالتي ايمان وراها شي
ام فيصل:طيب وش رايك..نقول لـ عبد العزيز ولالا؟
فيصل:لازم بيدري...بس انا اقول نقوله اليوم...
ام فيصل:هو وينه
فيصل:طالع اكيد..لين جا الليله نقوله
ام فيصل:والله اني خايفه
فيصل مسك يد امه يطمنها:يمه موب الصاير الا اللي ربك كاتبه..وانتي لاتووسين ترا عزوز رجال..مهوب صغير..وانا اللي بقوله انتي ماعليك من شي
ام فيصل:بس قلبي ناغزني
فيصل:افاا ياأم فيصل...
ام فيصل:الله يخليك لي قل امين ولا يحرمني منك
فيصل يحب راسها:آآمين..
وجلس:قولي للـ منى لاتجي لاني اعرفها تقلبها مناحه
ام فيصل:منى يتجي اليوم بـ الليل...رجلها بيسافر
فيصل:أيـه...اجل بسكر عليها في الغرفه
ام فيصل:هههههههههههههههههه..
رن الجــرس
ام فيصل:من هو اللي بيجينا الحين
فيصل مدري..
طلعت رد فيصل وقال لهم يفتحون الباب
ام فيصل:من جااي؟
فيصل يقوم:شكلها وحده من صديقات عبير..بروح اشوف
وطلـــع..
دخلوا4بنات..
عرفهم فيصل من اول نظره
فيصل:هلااا بـ بنااات عماني
منال تهمس للـ شذى:احس اننا سخيفاات..
شذى:ايه والله خل ننحاش بس..
العنود:اقول الرجال يتكلم ردوا
ناديه بـ طفاقه:هلااا بك...شلونك فصوول
فيصل عرف انها ناديه:هلا والله ندووش
منال:ورما تروحين تصافحينه وتشربين قهوه معه؟؟
ناديه:تفكيرك ...مدري كيف اوصفه...بشعععع
شذى:اصص..مطيووره
فيصل:وش فيكم واقفين تفضلوا
دخلــوا..

ام فيصل:هلا والله
ناديه:هلابك خالتي..
وسلموا عليها
موضي:هذي الساعه المباركه...ماتزورنا ولاشي؟..ياكافي
العنود:ساعتك ابرك..بس تعرفين الدنيا مشاغل
شذى بـ همس:امووت انا ع المشاغل
نغزتها العنود
ام فيصل:الا انتي يا شذى..من ذاك اليوم اللي جيتينا فيه معد شفناتس
شذى انحرج:هاه؟..هههههه..مشاغل
العنود كتمت ضحكتها
ام فيصل:ايه والله يابنيتي الدينا مشاغل
ناديه:الا خالتي وين عبير...يقولون انها تعباانه
فيصل:لالا حكي جرايد..لايهمونك
ناديه:ياخي هذا عندك اشاعه الفلونزا الطيور..صارت صدق
فيصل:لالا كذب ..لاتصدقين
منال نغزت ناديه..هـ الانسانه خطر تجلس تتصارع مع الرجال
فيصل:اجل تبون عبير؟
ناديه:اجل وشو له جايين؟
فيصل:ههههههههههه..تعالوا
شذى تقول للـ ناديه:اقول ماتلاحظين انك مطيحه المياانه مع الرجال؟؟
ناديه:عاادي ولد عمي..
منال:عادي في بيتكم..موب هنا
العنود:من جد حتى في السياره سوالف مع نايف
ناظرتها منال بس ماأهتمت لها...يمكن تغار يمكن لا..بس هذا شي راجع لها هي..

وصل فيصل عند باب الجناح..
فيصل:هذي الغرفه اللي قدام..انا بروح
ناديه:خلاااص جزاك الله خير...
فيصل:هههههههههه ..ووولوو..مع السلااامه
ورااح
دخلوا طبعا ناديه خذت حقها من التهزئ


عنـد طلال..
قام من النوم..
الله الساعه 7 ونص...انا كم نمت؟؟..
قام وراح الحمام(اكركم الله)وبعدها صلى الفروض اللي فاتته..
فتح الاب..اممم من زمان عن النت..مالقا احد اون لاين..حتى هي..
سكر الاب توب...ولبس ملابس عشانه بيطلع..

شهد:هيوووونه نومي عندنا كل يوم
هيا:اخااف تملون مني بس
شهد:لاااااااااع مانمل
نزل طلال
طلال:هلا
هيا:هلابك
شهد:وانت ماعندك الا هلا...
طلال ابتسم لها مو اول مره يجيه تعليق زي كذا
هيا:بتطلع؟
طلال:ايه.."ولبس كابه السماوي"..تامريني على شي؟
هيا:سلااامتك..بتروح لـ......
وسكتت ماتقدر تقول امي لان شهد لو بتسمع بتسوي سالفه عشان تروح
طلال فهم عليها:ايه...ابوي من الصبح عندهم ودي اروح لهم شوي..
هيا:اوكي.. سلم عليهم
طلال:يبلغ..يالله سلاااااام
وطلـــع..رايـح للـ مستشفى

شذى:والله عيب ندخل غرفتهم
ناديه:اقوول يالحبيبه ادخلي الرجال قايله..
العنود:ندووش عيب هذي غرفتهم..
منال:ماتقدر الخصوصيات
ناديه:والله حاله...انا بدخل وانتوا اجلسوا هنا..سي يااااا
وتقدمت للـ باب
منال:لاااااااااااااااااااااااع
العنود:ناديه يالشيينه..وخري..
وقفت ناديه لان الباب انفتح وطلعت لهم عبير
عبير وفيها النوم والتعب واضح عليها:وش هـ الصجه؟
شذى على طول ضمتها:عبووووووووره..سلاااااااااامتك...كذا تمرضين ولا تقولين لي؟؟؟
العنود:ههههههههههههههه
منال:والله لو انها بشاره تقولك
عبير:وش هـ المفاجأه الحلوووووه...ياليتني مرضت من زمااااان
العنود:وش هـ الكلام..متى مابغيتينا بس ارفعي السماعه
منال:صح..وماله داعي تجلسين تمرضين علينا
عبير:هههههههههههههه الله لايحرمني منكم
فيصل بعد ماوصل بنات عمه للـ الغرفه مر على نوف..
نوف:بنات عمي؟
فيصل:ايه..روحي سلمي
نوف كشرت:وعع..مانيب رايحه..اصلا محد داري اني بنت عمهم الا شذى
فيصل:وش فيك انتي؟؟...انتي ليش كارهتهم؟؟
نوف:انت تدري اني ماأكرهم هم...اكره اهلهم
فيصل:انتي مشكلتك مع ابوي...عماني وش دخلهم؟
نوف:طيب ليش ماتروح تزور عمك..ابو زوجتك؟
فيصل:شي راجع لي انا..
نوف:اجل خلاااص مسألة اني اسلم على هـ الاشيـاء اللي جايه شي راجع لي..
فيصل:خلااااص انا ماراح اجبرك على شي..بس ان زعلت منك عبير انا مالي دخل
نوف:تزعل؟؟...ليش؟
فيصل:اصلااا هي من مرضت حتى حمدالله ع السلااامه ماقلتي لها
نوف:الا قلت
فيصل:طيب حسستيها انك مهتمه؟؟..ترا هي مالها خوات وانتي مفروض تكونين لها مثل الاخت
نوف بـ عناد:لاوالله جاي تقولي هـ الكلام..ومنى؟؟..فوق راسها ريشه لاسمح الله؟
فيصل:لاتقارنين نفسك بـ منى
نوف:انت الحين وش شايف نفسك علي؟؟..لايكوون ابوي وانا مدري
فيصل ماتغيرت ملامح وجهه:................
نوف:انا خلاااص كبرت..ومعد صرت صغيره..واعرف وش الفروض اسوي..
فيصل:خلاااص...اجل انا مالي دخل فيك... واللي بـ راسك سويه..بساعتربي ان مالك اخو اسمه فيصل..اوكي؟..مع السلااامه
وطلــــع
نوف حست انها غلطت...
يالله انا شسويت؟...احسن هو بعد مسوي ولي امري...يستاهل يزعل شوي ومصيره بيرضى..


نزل فيصل..
وهو يفكر..حال نوف متغير هـ الايـاام
رن جواله..
هذا حمد
فيصل:هلاااااا
حمد:هلابك...وينك انا عند الباب..
فيصل يناظر ساعته:اووو..معليش والله...بس ماأنتبهت.
حمد:الله يهديك انا قايل لك..8انا عند الباب
فيصل:خلاااص هذاني طالع
حمد:اوكي..انتظرك
وسكر
لما وصل للـ صاله كانت امه جالسه..
فيصل:يمه انا طالع تبين شي؟
ام فيصل:سلااامتك عمرك..
فيصل:الله يسلمك...فمان الله
ام فيصل:فمان الله
وطلع

لما ركب مع حمد
فيصل:هلاااا
حمد:هلااا بك
فيصل:هههههههههههههههههه والله اني آآسف.
حمد:انا قلت شي؟
فيصل:عيونك الحلووه تقول
حمد يناظره
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:انا بس بـ اعرف الزواج للـ هدرجه يسبه الواحد؟
فيصل:لالا هـ المره موب عبير..نويف الله ياخذ عدوها
حمد:ههههههههههههه..ماكبرت لي الحين
فيصل:ولا راح تكبر ابد
حمد:وش سوت بعد؟
فيصل:تهاوشت معها شوي وطلعت..ماعليك هي اصلا عنيده..
حمد:عااد نوف تحبك وااجد
فيصل:ايه مرره...من زود حبها لي تقول وش دخلك فيني
حمد:ترا الوحده بهـ العمر تجيك حساسه ماتحب احد يكثر عليها حكي...تبي تحس انها محط اهتمام بس تبي تحس انها كبيره..
فيصل:مدري وش فيها..هس ذا الايام متغيره..حساسه وعصبيه
حمد:يمكن متهاوشه مع صديقتها شي..ماتدري..مثل واقلت لك الوحده بهـ العمر تكون حساسه
فيصل:يالله ان شالله تعقل..
حمد:هههههههههه حاد يقول عن اخته كذا؟..والله انها تعتبر عاقله مقارنتا بـ بعض البنات المهبل
فيصل:ههههههههه..مهبل؟؟..وين شايفهم؟؟
حمد:مالك دخل.للـ عزوبيه بس
فيصل:الا على طاري العزوبيه...متى ناوي تودعها
حمد:والله امي تزن فوق راسي..من تزوج اخوي وهي ماتشوف وجهي الا وتقول متى بتعرس
فيصل:طيب ليش ماتعرس؟
حمد:مدري...تذكر يوم يخطبون لي؟
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه والله انك مفهييي
حمد:ياخي وش اسوي شينه...ياربي لاتعاقبني بس
فيصل:طيب خذ اختي نوف
حمد:اخاااف تصير اشين من ذيك
فيصل:ان طلعت شينه ماتقدر تقولي..لانك بتاخذها مجامله
حمد:هـ هـ..والله لقولك في وجهك...
فيصل:والله ماراح القى لـ اختي احسن منك
حمد:الله يسلمك فصوول..
فيصل:خلاااص بقول للـ امي انك اليوم خطبتها مني
حمد:ماتلاحظ انك باحلن بختك..لايكون عدت الـ 30 ووانا مدري؟؟
فيصل:لالا لاتخاف..عدت الاربعين من زماان..
حمد:ههههههههههه
فيصل بيشوف وش بيقول:بس تراني خلااااص بقول للـ امي اليوم انك تبي نوف..مافي نقاااش
حمد:ههههه والله هذي الساعه المباركه
فيصل بقق عيونه:هاااه؟؟....تراني امزح
حمد:عااد تبي الصدق انا من زمااان ابغاهاا
فيصل يحس انه معلوب عليه:...
حمد:ههههههههه والله اني جاااد...قل للـ أمك اليوم...وانا مستعد اخطبها رسمي
فيصل:من جدك حموود...تراني كنت امزح معك
حمد:انا جااد...لو اني مابيها قلت لك في وجهك..تعرفين صريح بس انا جااد..ابي الاخلاااق وهي انا اهم شي..وماظن بلقى وحده مثل اخلاااق نوف
فيصل:والله انك فرحتني..مدري شقولك...شكلي بزغرط
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههه...الاخو حرمه؟؟
^^

******************

شذى:عبوره شلونك الحين؟؟..
عبير:دامني شفتكم انا تمااااااااااااااام
منال:الله يسلمتس
العنود:عبووره غرفتك مره شي..ذووق
شذى:ايه من جد...حلوه
عبير:هذا ذوق فيصل
منال:ووووووو...ابتزوج انا..ابغا غرفه
شذى:انا بتزوج عشان اركب قدااام
العنود:ههههههههههههههههههههههه..طمووح الله يكافينا شره
عبير:من جد...
طــــــق..طــــــق
عبير:ادخل
دخلت نوف..
نوف:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلااام..
سلمت عليهم وحده وحده
عبير:هلااا والله نوفه..كنت بقولك تجين بس خفت احرجك
نوف تبتسم:لاعادي...شدعوه..مافي احد غريب
شذى:شلووونك نوفه
نوف:تمااام..انتي كيف حالك؟
شذى:الحمدالله ..كويسه
عبير:نوف هذول العنود ومنال وناديه...
نوف:هلاا والله..
منال:الله انتي نوف..اخيرا شفتك
ناديه:احسبك صغيره..يعني بـ الابتدائي او المتوسط..شيء من هذا القبيل
منال:اسكتي ياقبيل...نوف انتي قد عبير وشوشو صح؟
نوف:ايه...ومعاهم بـ الجامعه
ناديه:احم..اجل انتي معانا
عبير+منال+العنو+شذى:ههههههههههههههههههههههههه
منال:يارببيه صجتنا جامعه وجامعه
ناديه:ايه ياعيووووني اجلس اكرف نص او ثلاثة اربااع عمري..ولاتبيني ابز؟
منال:لا بزي ماقلنا شي بس صجيتينا
شذى:ههههههههه اوما يوم كنتوا بـ حيااة صااحه ابدااع
عبير: وش السالفه؟؟
منال:الاخت الكريمه..كنا طالعين مع طلال وشهد..رحنا للـ توتي كافيه..وبعدين رحنا لـ حياة..نشبت في طلال الا بتروح للـ ستار بوكس..ورحنا..رحات قالت للـبيااع..وكان سعودي..قالت له..عند شي يصلح للـ بنااات الجامعه..البيااع فطس ضحك منهااا
عبير ونوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
عبير:خبله..وربي خبله
العنود:ماعندها فرااااامل ابدااا
ناديه:احس اني انسب...بس بسكت
منال:هههههههههههههههههههههههههه...
رن جوال..
وناظرت منهو المتصل..
اتفضت لما شافته...معقوول دااق؟..صار فتره مادق...حست بـ شعوور غريب..
ماردت لانها كانت معاهم..بعدين لما يدق ثانيه ارد..مو الحني
جلـسوا سوالف وضحك طوول والوقت..بس نوف في عااااالم ثااني

عنـــد طلال كان جالس مع امه
ام طلال:شلونكم ياأبوي..كل شي زين عندكم في البيت
طلال:الحمدالله يمه..ان شالله تطلعين بالسلااامه..وتنورين بيتك
ام طلال:الله يخليك ويبقيك لي..ان شالله مليت
طلال:تصبري مابقى الا القليل
سمعوا صوت الباب..
بعدها دخلت الدكتوره امل..
امل:السلاااام ع الحلووين
هـ الدكتوره طالعه من خشمي..احسها تتميلح..><"
ام طلال:هلا يامي..
امل:اخباار ام طلال اليوم؟
ام طلال:والله اني بـ خير وعافيه..بس انتوا افرجوا عني
طلال:ههههههههههههه يمه!.....وش تقولين انتي؟؟
امل:هههههههههه لاعادي ياطلال...اصلا الوالده تمزح..صح خالتي؟؟
تو تقول ام طلال ..والحين تقول خالتي..؟؟؟..
تطمت عليها..ثوااني وطلعت
ام طلال:انا هـ الدكتوره معجبنتي...ماسالله بنيه وحليوه...بس لوتغطي وجهها
طلال:حلووووه
ام طلال تضربه مع كتفه:هذاا اللي جيدن فيه...حلوه..
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه
قام وحب راسها:انا اسف بس ابدي رايي
ام طلال:لالا تبديه..
طلال:بس ماتعجبني نوعيتها..
ام طلال تتنهد:انا اصلا مدري وش يعجبك..الله العالم ياولدي انك بتعنس..
طلال:هههههههههههههه عزوبي الله يحييك
ام طلال:لاوالله عانس...مدري وش تبي مره انت...كل ماقلت لك عن وحده قلت ماتعجبني...
طلال يحايلها:حملتيني وتعبتي ..وربيتيني وتعبتي..وتحملتي بثارتي..والحين ماتتحمليني...افاا يام طلال
ام طلال:بلاااك والله متعبني في كل...من رحت لـ ديرة اللي مايتسمون وانت مايملا عينك شي...بس ماتنلام شفت ذا الشقر..
طلال:عااد تصدقين ذا الشقر على قولتم موب زيووون
ما طلال:هو!...لالا...منتب صاحي..ذا الشقر..الزيوون اجسااام وشعر موب زيوون..لا بالله في بلا
طلال:ههههههههههههههههههههههه..كلهم نمش وحبوب..لايغرك لااللي في التلفزيون شوفيهم بدون مكياج...تخافين تحلمين فـ الليل
ام طلال:والله انت ادرى..اللهم زدني فيهم جهل..
طلال:ههههههههه احسسن لك بعد..

مـــــــــــر هـ اليـــوم على خيــــر
صارت الساعه 12 بـ الليل..
راحوا شذى والعنود ومنال وناديه..
وجلسوا نوف وعبير يسولفون
عبير:اقول نوف..خل ننزل؟؟
نوف:اوكي الله
ونزلوا
كان في فيصل ومنى وسلطان وام فيصل
عيون فيصل ونوف ماألتقت في بعض ابد..نوف طوول الوقت تتجنب النطر له..
عبير:منى..وش جابك الحين..الساعه 12؟؟
منى:ههههههههه اطلع يعني؟؟
عبير:شدعوه بس روعتيني؟؟
منى:لا بس الصبح عند دحمان رحله قلت بجي الحين احسن ..عقب ماحهزت شنطته
عبير:اهاا
شوى ودخل عزوز
عزوز:هلااااااااااااااااااااااااااا باللي هناا..وهناااااااااك
سلطان:هههههههههه لا بس هناا
ام فيصل:وراك متاخر؟..ماقلت لك اليوم لاتتاخر؟
عزوز:سووووري ماااااام...كنت بززي
ام فيصل:والله مدري وش انك تقول..امش بس..اجلس بحاكيك..
عزوز:اووووكي
فيصل ناظر منى..وهي بدورها فهمت التلميح
منى:عبور ونوف وسلطان..خل نطلع
سلطان:اوووم التصريفه..بس ماعليه بطلع
طلعوا من الصاله ع الغرفه الثانيه
وطلعوا...لان فيصل بيكلم عزوز عن زواج غاليه........

**تكمــــــــــــــله البارت السابـــع عشــ17ـــر

فيصل:عزوز اجلس..
عزوز:والله خوفتوني..وش السالفه وش صاير
فيصل يستهبل:هههههه...وش صاير يعني..اجلس بكلمك عن الشركه
عزوز جلس بـ ملل:لاحووول...ذا الشركه ذابحتكم
فيصل:ههههه..اسمعني طيب
ام فيصل كانت جالسه على اعصابها
الله لايلومها هي قلقانه وهم يضحكون...صدق بارد فصوول
عزوز:نـعـم...قل وش عندك
فيصل:اسمع عزوز...كل شخص في هـ الدنيا..ممكن يفقد شي عزيز عليه
عزوز يستهبل:نعم نعم..
فيصل بـ جديه بس مايدري شيقول: عزوز...انا بقولك وتراك رجال..يعني حركات المناحه خلها للـ حريم
عزوز:اكيد..!
وين مناحه معه الله يهديك يافيصل
فيصل:عزوز!
عزوز:هااااه..تكلم بروح انوم
ام فيصل:ماعليه ياولدي اسمع منه
عزوز:والله خوفتوني...وش السالفه؟
فيصل:غالـيـــــه!
عزوز فــــز:غاليــــه؟؟...وش فيهاا...صار لها شي؟
فيصل:اهدى يابن الحلال..مافيها الا العافيه
عزوز:فصيييل...من الاول وانا قايل في شي...وش سالفتك..غاليه وش فيها؟
فيصل:بـ تتزوج..
عزوز:لا
فيصل:عزوز هـ المواضيع مافيها مزح ولا كذب..غاليه انخطبت
وقــــــــف عزوز..مكاانه..
شـــــــــــــــــــــوي
طـاح ع الارضو جسمـــه يتهزهز...
صررررررخت ام فيصل:عزووووووز!

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 09:08 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سامو المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نوف:يووه وش السالفه
منى تسكر الباب..عشان مايسمعون:بلا لقاافه
سلطان:لاحووول...ابغاا اروح اشرب مويه..
منى:هـ هـ هـ...ماااافي بعدين
عبير:امممم...بروح للـ غرفتي
منى:لااااااااااااااع..
سمـــعوا صرااااخ ام فيصل
- عزووووووز
كلهمـ طلعوا برااا الغوفه لقوا عزوز طايـح ع الارض وهو يتهزهز..
منى جلست ع الارض..وهي تصيـــح
شي متوقع
نوف لفت مع الجهه الثانيه..
امـا عبيــــــر..الله العالم بـ حالتها...
مدشهووشه.....خايفه....
مقدر اوصف حالتها

الوحـيـــــد اللي يقدر يتصرف في هـ الموقف
سلـــــــطـــــــان!
سلطان:وخروا..لاحد يلمسه...فيصل كان حاط راس عزوز على حضنه وهو مدد
منى منهااااااااره:وش فيييييه عزوووز؟؟؟
ام فيصل جلست عنده..وهي تصيــــــح..نوف واقفه ماتدري شستوي..منى ماتتحمل هـ الاشياء وجلست ع الكرسي..
امـــا بطلتنا...
عبيـــــــــــــر
مثل الاطرش بـ الزفه....ماتدري وش فيــــه..مجرد اغمـاء؟؟..لالا ماأظن
عزوز الفرفوش اللي من تشوف وجهه تجيها الضحكه..مدد ع الارض..
صــدق الانســـان مخلوق ضعيف..
في لحظــــه...ينقلب حاله

دقــــايق..وهدى...بس مافتح عيونه..مثل المغمي عليه
منى تصيـــح:سلطاااااااااااااااااان خل نوديه للـ مستشفى
سلطان يصرخ عليها:اســـكتي...خلاااااااص...ماماات
منى خاافت من سلطان...
مسكتها نوف..
نوف:منى..خلاااص..مو اول مره تصير..هدي نفسك
مو اول مره؟؟...يعني قد صار لـ عزوز كذا؟؟..
منى:شلوون اهدي نفسي..هذا عزوز..حسبي الله ع الظـــــالم
ظــــــــــالم؟..شسالفه...احد يفهّمني؟؟
سلطان:احد يروح يجب وساده لينه بسرررعه
راااحت نوف ركض..
سلطان:فيصل خله يميل على جنب لايشرق...
فيصل:خل نمسحه..(يقصد اللعاب الخارج من فمه)
سلطان:لالا...خطر يبلع لسانه..انت بس ميله
ام فيصل:سلطان جوبوا له مويه
سلطان:يمه موب زين له...
نوف:جيب الوساده
حطها سلطان تحت راس عزوز..
منى:سلطااان متى يقوم
سلطان دمه يفور بلا شي..تجي ذي ..هـ الانساانه بتجيب العيد اليوم
مارد
منى:سلطاااااان رد علي...متى يقووم..يمكن غيبوبه..خل نوديه للـ مستشفى
سلطان عصب؛تعرفين تنطميــــن...اسكي خلاااااااص..
منى:بس.....
سلطان قاطعها بغيض:احد شكالك الحاال..؟
منى سكتت...ساعات يصير سلطان يخووف


مـــــــرت ساعـه والجــو متوتر...
الكل ســـاكت
يبغون يسألون سلطان وش بيصير الكل في حيره
بس يخافون يجيهم مثل ماجا منى
حتى فيصل...كان ساكت..
عزوز..كان مد ع الكنبه...شالوه فيصل وسلطان..
والحيـن ام فيصل تقرا عليه...
منى الى الان تصيح ومعها نوف..بس نوف بينت قويه هـ المره..عكس اختها
عبير..تصيح بس كاتمه هـ الشي..صحيح واضح من وجهها..بس مو مثل منى اللي كان صوتها ينسمع
فيصل:منى..تعوذي من ابليـس..
سلطان بـ هدوء:انتي ليش تصيحين
منى:لاوالله؟...يعني تبيني افرح وارقص واخوي منصرع؟؟؟؟
منصــــــرع؟؟
عبير لاشعوريا:عزوز..فيه صــــرع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل مقدر حالتها..صحيح سؤالها جاي غلط بس غلطته هو ماقال لها
فيصل:ايه
عبير:وليش ماقلتوا لي؟
نوف:احنا ظنينا انه خلاااص تعالج وطاب..هذي اول مره من سنتين..
سلطان:خلاااص اللي صار صار...
عبير:طيب ليش صار له كذا...اكيد صاير له شي
منى:غاليه بتتزوج...
عبير مافهمت :غاليه؟..
نوف:عزوز يحب غاليه
عبير سكتت..الله يكون بـ عونك ياعزوز..والله ماتستاهل..

%%

كانت شذى تكلم العنـود
العنـود:بس مره اليوم فلـه ..الله يوسع صدرك بـ العافيه
شذى:هو!..ماسويت شي
العنود:مجمعتنا ومشغله اخوك عشان يودينا وتقولين ماسويتي شي..بس اعرفك التواضع ذابحك
شذى بـ غرور:ايه..وش اسوي ياوخيتي..متواضعه انا مرره
العنود:ايه ماشالله عليك باين عليك..
شذى:ههههههههههههه المهم ماعليناا..بسألك سؤال
العنود:ايوهـ
شذى:اممممممممم..انتي تحبين؟
العنود:ههههههههههه وش الطاري؟
شذى:ابد جا على بااالي..
العنود:امممممممممممم...تقدرين تقولين
شذى:من هوو؟؟.اعرفه؟
العنـود:لا...يقرب لنا من امي خخخ
شذى جااهااا احباااااط:لاااااااع قهر...
العنـود:ليش؟
شذى:كان ودي اخطبك للـ نيوووف...
العنـود:.......
شذى:اقوول عنـوده امي تأذن..باي
وسكرت بسرعه
العنـود في حيره...نايف؟...
يمكن طلعت عفويه..بس..اممممم..مدري بس غبيه شسويت؟؟..الحين بتقول البنت تحب...وماراح اكوون لـ نايف...ابتسمت بـ خجل على تفكيرها..


عنــــد عبير..
اذكرت يوم يقوم عزوز

قام عزوز..اللي وزع نظرااته بتعب وحيره وكره وبؤس وكل تعبير يدل على انه انسـان يمكن عمره ماشاف السعاده
تركهم وراح للـ غرفته
بدون أي كلمــــه


رجعت للواقع..وهي تناظر دفتر خواطرها...
مافي أي افكار..اي هذيـان..اي خاطره ممكن تمر ..ولو بسرعه..

جلست تقرا بعض خواطرها اللي احتل فيصل جزء كبيــــــر منها



الحب لا يعرف الغرف المظلمة

ولا القلوب الجرداء

وانما ينبت في حدائق الخير والسماحة

فافتح قلبك للحب

وأنثر حولك بذوره

حتى يصبح للحياة معنى

فلا قيمة لـ حياتنا بدون حب


هذي مو عبير...اكيــد وحده ثانيه....
عبير اللي ماتعترف بوجود الحب..وانه شعور..او مرض وقتي مع الوقت يروح
تكتب مثل هـ الخاطره

قلبت صفحه ثانيه

قليلون هم الذين يستحقون ألحب الى الابد....

وقليلون اقل الذين يملكون قدرة الحب الى الابد.....

فـ هل انا منهم؟؟


خاطره ثانيه ماتتماشا مع شخصية عبير واعتقاداتها...
عبير تغيرت 180 درجه؟؟
وهو تغير ماصار الا مع فيصل

قلبت الصفحه


حبــيبـتـي



ها أنا افرش لك قلبي



ويداي وسادة



لتتكأي عليها



لتغفي باحضاني



لانعم بهمسات عطر سحرك وفتونك

لكنـــــها مجرد احلااام
><"


دمعتها على وشك تنزل..
تبي شي واضح..
وش مشاعر فيصل..
حب؟..طيب ليش مايعترف لي؟؟
انا احبه؟؟


قلبت صفحه ثانيه

هل حـبـك هو ذلك " الـعـمـر "
الذي لايقبل القسمه على إثنين ..


أم أنه تلك " الـقـبـلـه "
اللتي لاتقبل القسمه الا على اثنيـن


صفـــــــــــــحه ثانيـــــــه


أحتـــــــــــــــاجك .......

و لا أريـــــــــــــــــد

قــــــــــــــــــــربك !!!

لا شـــــيء ينقصنـــــي

و عندمــــا تغيــــــــــب

كــــــــل الدنيــــــــــــا

تنقصـــــــــــــــني....

أعيـــــــش معـــــك

فــــــي جــــــــدل......

و لكنــــــي لا أرضى

لك بـــــــــــــــدل.......

ليـــــــس لثقـــة

بينــــــي وبينك

وجـــــود.....

و لكن

حبـــــــك

في قلبي

مــــــــــوجود.....

أريــــــــــد منك

الأمـــــــــــــــــان.....

وأنا أعلــــــــــــــــم

أن حيــــــــــاتي معك

ليست فــــي أمــــــــان !!!!

فعلا مشاعري غريبه

سكرت الدفتر...
ناظرت الساعه..كانت 5الفجر
اوووف مر الوقت..اليوم كان طويل بالمره..
اول مره تجلس تحت الين الساعه 4 الفجر..
ولا ان ام فيصل الحت عليها انها ترقى فوق كان مارقت..


راسها يعورها وتحس بدوخه..
من قامت ماكلت شي...
بس مالها نفس..
طلعت برا الغرفه...
كانت فاضيه..فتحت الثلاجه...لقت مويه وببسي وسفن...
نفسها مسدوده...
سمعت صوت باب الجنـاح
التفتت..هذا فيصل..
دخل عطاها نظره مالها معنى..
اصلا التعب واضح عليها..
تم على حاله يناظرها...
هي مافهمت شي..
عبير:فيصل؟..وش فيك؟؟
تقدم منها شوي..بس..
هون..
راح لـ غرفته

مافهمت تصرفه..
بس المهم انه يدخل حتى ابتسامه مايعطيها..
بس ماتلومه..
من كان يتوقع ان عزوز فيه صرع؟؟
الله يشفيه ان شالله
نزلت دمعتها..
لو الدمع يشكي كان شكا منها..
اليوم استهلكت الكثير منها...
كل شي تحسه ضدها..
ابـوها اللي من رجعت ماشافته...فيصل اللي حتى ماكلمته..مرض عزوز...

*****************

دخلت غرفتها والدنيا ضايقه فيها
فتحت الاب توب لعلها تنسى الي صار اليوم
مـــــــر الوقت..
ومــــــــــــــــر
اذن الفجر..
صلت ورجعت مره ثانيه..
طلعت النور والنوم بدا يغلبها..
سكرت الاب توب
توها بتحط راسها ع المخده..طاحت عينها على دفتر الخواطر مره ثانيه
ماتحب تنام الا وهي كاتبه شي

فتحته...
بس مافي افـكـااار...
طالعت الشباك..
النـور طلع..
كل هـ الاحداث صارت امـس...


مـن بكره...
دخلت منال المسـن على امل انها تلقااه صار له حول الاسبوع مابيـّن..

لقته اون لاين..
فكرت تحاكيه ولالا؟؟..
بس مامداهاا تفكر الا هو مكلمها..

Girl I'm asken could my queen:
Heey

منال:
هلا يالقاطع

Girl I'm asken could my queen:
لوووول...اسف والله بس كان عندي ظرووف

منال:
بس صار فتره ماتدخل..مره طولت

Girl I'm asken could my queen:
والله اني كان عندي ظروف..بس ان شالله بصير ادخل

منال:
ان شالله المانع خير ^^




قامت عبير من النـوم..
وتذكرت امس..كان يوم شيـن..بالنسبه للـ الكل..
فتحت دولابها..
مالها نفس تلبس أي شي
خذت جيز وبلوزه صفرا مخططه
ولبست
نزلت تحت...
كان سلطان جالس..هو ونوف
عبير:السلااام عليكم
نوف وسلطان:وعليكم السلااام
عبير:اخبااركم؟
سلطان يبتسم:بـ خير دامك بـ خير
نوف:اخباارك اليوم؟
عبير:الحمدالله احسن
سلطان:بس لي الحين شكلك تعباانه
عبير:شوية ارهااق ويروح..الا وين عزوز؟؟
سلطان تغيرت ملامحه..باين ان ضاق صدره:فوق مانزل من امس
عبير:الله يكوون بـعونه...بس موب زيـن يجلس لحاله
نوف:امي كل شوي تطل عليه
عبير:ولو مايكفي...بيجلس يفكر
سلطان:ماشفتي شي..نوباات الصرع موب شي سهل...
عبير:يعني؟؟
نوف:الحين خلاااص فقد الثقه في نفسه..وانسي انه بيضحك ولا يسولف..يعني مصااب بـ كتأب
عبير ماتدري شتسوي...معقوله عزوز يصير فيه كل هذا..يصير فيه صرع والحين اكتأب؟؟..




Girl I'm asken could my queen:
دخلت كذا مره ماشفتك

منال:
انا بعد بس ماأشوفك

Girl I'm asken could my queen:
اهاا...خلاااص انا اساسا داخل ان شالله بالليل...ابيك تكونين موجوده

منال:
اوكي^^

Girl I'm asken could my queen:
ليش التوبك حقك ملون وانا لا؟؟

منال:
عندك بلس؟<<سؤال غبي

Girl I'm asken could my queen:
ههههههههه ماعرف اختي هي اللي تسوي كل شي

منال:
لالا عندك لانك تقدر تشوف اذا النك حقي ملون ولالا...شف بعلمك..كيف

وجلست تعمله بس شكله مفهي مايفهم


Girl I'm asken could my queen:
اقوول شاريك تاخذين الباسوورد وتلونينه وتعطيني ايااه

منال:
يعني ادخل؟؟..عاادي؟؟

Girl I'm asken could my queen:
ايه اكيـد..بس لاتعطينه احد...تراني واثق منك...

منال:
افاا...عليك...هاته

Girl I'm asken could my queen:
اوكي..الباسوورد هو (......)

منال:
اوكي..ثواني



ناظرت الايملات اللي عنده..
مافي الا بس 13 ايميل..هي والعنود حتى العنود كانت محظوور..والباقي يا يصير محمد وناصر وخالد..ولا لااد بوي..وهـ الاشيـاء..ارتاحت كثير..
حتى الرسايل كلها من الهوت ميل...

عدلت الوبك
خلته سماوي ورماادي..

وطلعت وبعدها هو سوا تسجيل الدخوول

منال:
هاه؟...كيف؟


Girl I'm asken could my queen:
خطيــــــــر...



منال:
حلوو..يعني عجبك؟؟

Girl I'm asken could my queen:
اكيد..بصير مسنتر 24 ساعه داخل عشان كلن يشوف التوبك حقي

منال:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

^^البــــــارت الـثــــــامـن عــــــــشــــــــــ18ــــر

صبـــــح جديــــد
يــــــــوم جديـــد...
قامت عبير...غسلت وصلت
جلست بـ الغرفه مالها خلق شي ابد..

فتحت دفتر خواطرها...
هي مو كل شي تكتبه يكون من تأليفها..بعضه تجيبه من النت او من بعض الكتب..
][عـاد انا اللي احبكـ....للـ أمانه الخواطر كلها منقوله][

امـا عنـد فيصل...
كان قايم..بس جالس بـ السرير..
اللي صار للـ عزوز من سنتين ماصارله..
أصلا مفروض خلاااص يتبلد..معد يتأثر..بس مهما كاان هذا اخوه..
جلس يفكر ويفكر ويفكر..
تعوذ من ابليـس..
وقـام
خذ دش..وطلع..لبس ثوب وكااب..
واخذ له أي شبشب وانتهى..
نزل تحت..
سلم عليهم وطلع بسرررعه..
ركب سيارته
وجلس يدوور بـ الشوراع بدون أي هدف
يودي عزوز لـ طبيب نفسي؟؟..ويخليه على ماهو عليه؟..طيب حتى لو ودااه بيقتنع عزوز انه يروح للـ طبيب نفسي؟؟...ماظن


اماا عبير فـ كانت جالسه في غرفتها..حست بـ الباب وهو ينفتح ويتسكر..
عرفت انه فيصل..


عنـد هيا كانت جالسه تتفرج ع التلفزيون
نزل لها مشعل
مشعل:السلااام عليكم
هيا بدون ماتناظره:وعليكم السلااام
مشعل:هيا!
ناظرته بس بدوون أي تعابير
مشعل قرب منها وجلس بـ الارض بـ حيث انه يقدر يناظر وجهها..وهي جالسه ع الكنب
مشعل:وش فيك؟...من زماان ابي اسألك بس ماحصلة لي فرصه..في شي؟؟..انا مزعلك بـ شي؟
هيا:اسألك نفسك
مشعل استغرب:اسأل نفسي؟؟...احد قايل لك عني شي؟؟
هيا:ماله دااعي احد يقول لي انا اعرف بـ نفسي
مشعل:طيب وش اللي عرفتيه
هيا نزلت دمعتها:انك تحب غيري هذا اللي عرفته
مشعل:احب غيرك...وش هـ الحكي؟؟...من حاط هـ الفكره في راسك؟
هيا:محد حطها.. انت اللي حطيتها
مشعل:هيا عن حركات المبزره...انتي صاحيه ولامجنونه..لو احب غيرك ليش اتزوجك؟؟
هيا:هذي ماتوجها لي وجها لك انت...
مشعل:تدرين.......الحكي معك ضاايع..امشي بنروح للـ امك ولو انك ماتستاهلين بس موب عشانك...يالله
وطلع
هيا عصبت..ماتدري منه ولا من نفسهاا مافي أي تصرف طلع منه يدل على انه يعرف وحده غيري...بس يمكن شي نفسي..بس لا انا سمعته بـ نفسي
خذت عبايتها وطلعت ورااه
طول ماهم بـ السياره وهم ساكتين


عنـد عبير
طلعت من غرفتها جلست تناظر غرفة عزوز
تدخل؟؟..ولا ماتدخل؟؟
امممممممممـ...خل ادخل وش بخسر
طقت الباب..بس مافي رد
طقته ثانيه
مـــــافي رد
لـ ثانيه شكت ان مافي احد..
حتى مافي أي نور منبعث من تحت الباب..
فتحت البـاب..
الغرفه ظلااام مافي الا نور الشمس اللي كان داخل من الشباك
عبير:عـ...عزوز؟؟
ماناظرها ولا ماتكلم
كان جالس ع السرير وواضح عليه اثاار الدمووع
عزوز يصيـــح؟؟..
عبير تقدمت له ووصلت عند السرير:عزوز تعالي معي خل ننزل
عزوز:............."لارد"
عبير:عزوز...يعني انزل لحالي؟..."بـ مرح"..تعال...شف تحت ترا في منى ونوف خل نروح تنلاقط معاهم
عزوز غطى وجهه بـ يدينه...
عبير:عبد العزيز ترا والله ماتسوى عليك...ترا محد يستاهل دمووعك
عزوز اخيرا تكلم:الا غاليه...اكيد هم غاصبينها..ولا مستحيل تتزوج غيري.."ناظرها"...صح ياعبير؟...انتي تعرفين غاليه هي تحبني
عبير خنقتها العبره اول مره تشوف عزوز بهـ الحاله
عزوز:ردي علي
عبير:انا ماأدري...بس ان شالله ربي بيعوظك اللي احسن منها..
عزوز بصوت عالي:لااااء...مافي احسن من غاليه..ابيهااا هي
عبير:عزوز تعوذ من ابلييس...اليـوم ملكتها...انت لازم تفكر في نفسك مثل ماهي سوت
عزوز:انتي اصلا كذااابه..اطلعي..
عبير وهي تصيح:عزوز!
عزوز:اقولك اطلعي برااا..تفهميـن ولالا؟؟
طلعــــــت..وهي تمسح دموعها..
عزوز 180درجه...كل هذا عشان غاليه..والله انها ماتستاهل ...احد عنده هـ الانساان اللي قلبه قلب طفل ويناظر غيره


عند شذى كانت جالسه بـ الصاله وتتفرج على فلم..ومعها تشبس وببسي..
نايف:السلااام عليكم
شذى:هلا..وعليكم السلام..
نايف:وين اياام اول يوم كنتي مع عبير 24 سااعه
شذى:اخ بس لاتذكرني..كله من هـ الفيصل..
نايف:ههههههه
شذى:الله يكوون بعوني
نايف:اقوول شوشو وصاار ع الموضوع كلمتيهاا
شذى تتغيبا:أي؟
نايف:شذى ووجعه....كلمتي عنود
شذى:هع تقول انها تحب..بس لايهمك والله لاااا اخليه يطلع من خشمها
نايف:تحب؟؟؟؟
شذى:لاتخااااف انا بتحرى المووضووع
نايف:هي قالت لك؟
شذى:هااه؟...ايه...لا...ايه...مدري
نايف:شذى!
شذى:ايه قالت لي
نايف:خلاااص
شذى:نيووووف..لايهمك انا اكلمها لك...ترا عنوده طيبه
نايف:لا خلااااص..يالله انا طالع تبين شي؟
شذى:سلامتك
نايف:الله يسلمك باي


نـزلت تحت كاان في ام فيصل ومنى ومجوودي
عبير:السلااام عليكم
ام فيصل:وعليكم السلااام هلا يابنتي تعالي اجلسي
جلست معهم
منى:عبوره وش في وجهك
عبير:توني داخله على عزوز
ام فيصل تتنهد:الله يهديه
منى:ووش صار؟
ام فيصل:ماحاكاك
عبير:الا بس طلعنّي برااا..المسكين شكله يمووت فيهاا
منى: من يومه وهو يحلم انها تكون زوجته..دايم يقول لي تخرجت بتزوجها...بس هذا هي يوم مابقى له الا كوورس انخطبت
عبير:انا بعرف هي مو تحبه؟؟
ام فيصل:اثنيهم يحبون بعض
عبير:طيب ليش توافق
منى:هذي اكيد دلااالوه لاعبه في مخهاا...ولا خالتي ايمان ماتسوي أي شي الا هي مشاورتها..
عبير:دلال؟؟
ام فيصل:لاتظلمونها...ايمان تقول ان غاليه موافقه..وهي معجله الملكه
منى:ااااخ يالقهر
ام فيصل:الله يوفقهم...
رن جوال عبير
وكان رقم غريب......
وماردت...شوي وجاها مسج

"عبير انا دلال.....ردي!"
لاحوول وش تبي ذي؟...والله ناس فاضيه
جبنا سيرتها...كأنها حااسه
ثواني ورجع يرن ثانيه

*****************

عبير:عن اذنكم
وراحــــــــت للـ مجلس

ردت:نعم!
دلال:كذا نعم؟؟...لا هلا ولاشي
عبير بدون نفس:اخلصي علي وش تبين
دلال:تذكرين يوم اقولك بتندمين؟؟
عبير:اممممم...لا ماأذكر...المهم
دلال:مو مشكله..هذا انا اقولها لك...عشان بس تعرفين ان اللي يرفع صوته على دلال...مايطلع منها سالم...
عبير:عن المصااخه والمقدماات اللي مالها سنع...اخلصي علي ماوراي الا انتي؟؟
دلال انقهرت من اسلووبها
دلال:اول شي سلااامة اخووك..."بسخريه"..عزوز...
عبير:لاحووول...اللي بعده
دلال:وترا انا اللي اقنعت غاليه انها تتزوج..ولا اصلا ذاك كان متقدم لي انا...بس تعرفين انا لـ فيصل وفيصل لي
عبير فااااااارت...صاار دمها يغلي...:انتي ماتخافين ربك؟؟
دلال:لاتعصبين..مو هذا دين؟...وانا رجعته لك
عبير:جلعي اشوف فيك يوم قولي اميـن
دلال:وجـع!..لاتدعين.."بسخريه يقالها خفيفة دم"..انا يصير فيني صرع؟..هزُلت
عبير:ربك كريم...ان شالله ربي يشافي عزوز ويبلاك انتي
وســـــــكـــــــــرت وهي ميته قههههر


عنــــــد ام طلال في المستشفى
كانت هيا مع امها وناديه اللي كانت متغطيه لان مشعل فيه
ومعهم طلال..وشهد
طلال:الا شخباارك مع هيونه..مرتااحين؟
مشعل ناظرها نظراات..مادرى ان طلال فهم هـ النظرات
مشعل:ماشيه الحمدالله
طلال:الحمدالله..


عنـــــد العنـود
كانت لين الحين عايشه في قلق..
تخااف ان شذى خذت موقف..ماتدري انها تحب ناييف بس
قررت في الاخير تدق على شذى
رن...ثم..رن..ثم رن...
واخر شي ردت
شذى:هلااااا عنووووده..تو مانوو الجواااال
العنود:هههه هلا بك..اخباارك
شذى:الحمدالله..انتي؟
العنود:انا تمام
شذى ببـثاره:واخباااار حبيب القلب
العنود حمدة ربها ان شذى هي اللي بدت بـ الموضوع
العنود:هههههههههههههههههه وانتي مصدقه الكذبه
شذى:قووووولي والله...يعني ماتحبيــــــــن؟؟
العنود:لا استهبل عليك
شذى:الحمدالله يارب الحمدالله الحمدالله...والله ان يستااااااااااااااااانس نيوووف
العنود:ليش؟
شذى:لانه يبيك قال لي اجس النبض...
العنود حممممممممممممر وجههها..يعني نايف يبيني؟؟ الارض مو شايلتها من الفرح



عنـــــد نـوف..
كانت بغرفتها كـ العااده..
رن جوالها
المتصل بدر..
هي يوم يتصل اول مادقت لان كرامتها ماتسمح لها..
ردت
نوف:آلووو؟
بدر:هلا نوف..
نوف:هلا بك
بدر:شلونك؟
نوف:الحمدالله بـ خير...انت؟
بدر:انا الحمدالله تمام
نوف:انت كنت داق؟
بدر:ايه..
انتظرته يتكلم..
بس ماتكلم
هذي احسن فرصه انها تعترف له..
نوف:بـ..بدر؟
بدر:هلا..
نوف:أ..أ بـ ..بـقولك شي...بس ابغاااك تفهمني
بدر:افاا..قولي ان مافهمتك افهم مين؟؟
نوف:انا....
وسكتت
بدر:ايوه
نوف:مـ..مدري كيف اقولك..
بدر:عاادي قولي
نوف قالت بسررعه:بدر انا احبـــــك!
صـــمــــــت
بدر:تحبيني؟؟
نوف:......................
طبعا نوف جريئه فـ جرئتها ساعدتهاا..ولا اعتراف زي كذا يبي له فتره طويله لين يتجراء الواحد يصرح فيه
نوف:انا معتبرك مثل اختي...اختي الصغيره بعد..ومسألة حب وهـ الخرابيط مالها داعي
نوف:خرابيط؟
بدر:ايه خرابيط..
نوف دمعوها في عيونهاا..يعني مشاعري خرابيط؟؟
بدر:ع العموم انا دااق اقولك وين عزوز
نوف صاااااحت..يقهر بااارد
بدر:نوف؟..وش فيك
نوف:دااق تبي عزوز؟؟...عنده جواال
بدر:ادري بس مقفل
نوف:ووين سلطان منى...وش معنى انا
بدر:انتي فااهمه غلــط
نوف:عزوز جااه صرع مره ثانيه
بدر:ايش؟؟..متى؟
نوف:قبل امس..
بدر:خلاااص طيب بدق عليه باي
وسكر

نوف طاااااحت على السرير منهاااااره هي ارخصت نفسها له..
انا مشاعري خرابيط؟؟
اتصلت على هديل
هديل:هلاااااااااااااااااا نوووفتي
نوف تصيح:هديل...
هديل:نوف وش فيك..ليش تصيحين؟
نوف:انا قلت لـ بدر
هديل:وش قلتي له؟
نوف:اعترفت له قلت اني احبه..
هديل:وش قااال؟
نوف:يقول اني سخيفه..تخيلي هديل..
هديل:مالسخيف الا هو...مالت عليه..ماعليك منه بس..هو اصلا مايستاهل
نوف:اصلا انا الغبيه اللي ارخصت نفسي ولا واحد مثله مايستاهل
هديل:خلاااص انسيه بس...وفكري بـ نفسك..هو اصلا مايستاهلك
نوف:..................
مهما كاان هذا بدر اللي تحبه..
بس لازم انساااه


فيصل مر حمد اللي دق عليه وطلعوا مع بعض
حمد:هونها وتهوون..ان شالله تعدي على خير..مو اول مره تصير لـ عزوز
فيصل:اخ بس مدري شقولك
حمد:انتوا مارسوا حياتكم طبيعي..جوكم هذا مايساعده...
فيصل:بـ حاول
حمد:كفووووووووووو فصووول
فيصل ابتسم بس..
حمد كان بيكلم فيصل عن موضوع خطبته لـ نوف بس النفسيه ماتسمح

Girl im asken could my queen:
Heey

منال:
هلاوالله


Girl im asken could my queen:
كيفك؟

منال:
تمام التمام...انت؟

Girl im asken could my queen:
انا بـ خير

منال:
دوووم

Girl im asken could my queen:
يسلمووو...معليش والله اسف اني مادخلت امس

منال:
لاعادي...اصلا صار لك فتره طويله معد تدخل

Girl im asken could my queen:
طيب خلااااص بقولك السبب

منال:
اذا ماتبي تقول بـ رآآحتك...بس انت احسك متغير ماتدخل..ولا لك خلق لـ شي..ويوم دخلت امس ماجلست كثير

Girl im asken could my queen:
والله اسف بس امي كانت بـ المستشفى

منال:
سلااااااااامتها ماتشوف شر

Girl im asken could my queen:
الشر مايجيك





سكرت عبير السماعه من ام طلال...
هـم وانزااح..كل يوم كانت تبي تدق بس شي يعطلها..
قامت من مكانها..وراحـــــت للـ صاله..
وكان في ام فيصل
ام فيصل مبتسمه:هلا عبير توتس قايمه؟؟
عبير:لا من زمااان...بس كنت اكلم مرة عمي ابراهيم
ام فيصل:هو!...وش فيها؟..
عبير:تعباانه فيها سكر وجايها حرج موب سهل..
ام فيصل:سلااامتها ماتشوف شر..
عبير:الشر مايجيك
ام فيصل:ودي والله ادق عليهاا
عبير استغربت:تدقين؟؟
ام فيصل :ايه ادق...وش انا قايله؟..هذي ام طلال
عبير:ايه بس..............
ام فيصل فهمت:لا بس ولاشي هالحين ادق عليها..
رفعت السمااعه بس كاان مشغوول
ام فيصل:خسااره مشغوول.."ابتسمت"..خيرها في غيرها
عبير ابتسمت لها:اقوول يمه!...المزاااج اوكي اليوم ليش؟؟
ام فيصل:ايه...عزوز واخيرا اقتنع يروح دكتور نفسي..
عبير فررحت:والله!..الله يبشرك بـ الخير...من اقنعه
ام فيصل استغربت:ماقالك فيصل؟...هو بنفسه اللي اقنعه
عبير ارتبكت:فيصل؟!...لا اصلا..هو مشغول ذا الاياام ولاحبيت اضايقه بـ سالفة عزوز
ام فيصل:ايه والله كله من ذا الشغل اللي هادن حيله..يابعد الدنيا وليدي
ارتاااااااحت عبير



عنـــــــــــــــــــد فيصل
فيصل:يبه انا قلت لك لو تقولي وش بتسوي فيها انا مستعد اعطيك دبلها
ابو خالد:انت ماتقولي وش دخلك؟...انا رجالن باخذ من شركتي فلووس انت وش عليك
فيصل:هذي شركة امي موضي
ابو خالد:هه...من قالك...او من لاعب عليك...هذا كله حلال جواهر!
فيصل:جواهر؟
ابو خالد:امك
فيصل:شلوون؟
ابو خالد:مهوب موضوعنا بتعطيني ولا ترا بقول لـ امك موضي
فيصل:اعوذ بـ الله من الشيطان الرجيم...
ابو خالد:شايف جني قدامك...عقوق!
فيصل:طيب انا بعديك 10,000.ينفع؟
ابو خالد:لا ماينفع...
فيصل:بـــــ....
رن جوال ابوه
خالد ناظر الرقم وقاام لا سلام ولا أي شي
انتظر فيصل وانتظر وانتظر بس ماجا...شكله راااااح..!


Girl im asken could my queen:
بس تصدقين اختي هذي خبله يبيلها من يأدبهاا


منال:
هههههههههههه والله من كلامك عنها...لازم تسوون لها فراامل


Girl im asken could my queen:
هههههههههههههههههههه


منال:
بس والله احسها شي..!


Girl im asken could my queen:
لاوالله من ناحية شي فـ هي شي...بس لوتترك عنها الطفااقه كان هي بـ خير


منال:
لووول..انا يقولون عني مطقوفه نوعا ماااا


Girl im asken could my queen:
حلوو..مو حلوو يجي الواحد جدي في كل شي


منال:
من جد...انا اعرف لك واحد كذا..يصير ولد عم امي..لو تدفع له عمرك ماضحك


Girl im asken could my queen:
ههههههههههههههههه يؤ..كل هذا..من يومه كذا ولا فجأه


منال:
والله مدري..بس انه مايعجبني يقهر


Girl im asken could my queen:
تصدقين ذكرتيني بـ امي...


منال:
ليش؟؟^^


Girl im asken could my queen:
تتنرفز مني لين قلت ماتعجبني



منال:
وانت ليش تقولها؟؟



Girl im asken could my queen:
امي تدور لي وانا انســـــان ذوقي صعب..

منال:
اهااا...


اجل تدور لك؟؟><"...قهر

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عاد انا اللي احبكـ, معذبة قلوب الرجال, معذبة قلوب الرجال للكاتبة عاد انا اللي احبكـ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:17 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية