لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: يهمني رايك
سيء 1 2.33%
عادي 5 11.63%
حلو 13 30.23%
ممتاز 24 55.81%
المصوتون: 43. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-08, 10:35 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرفسورة مشاهدة المشاركة
   مشكورررررة ياقلبي
باااارت رائع وقصتك أروع


البروفســــــورة



هلا وغلا البروفيسورة


مرور رائع تشكري عليه


تابعي بقيه الاحداث


اختك

ندى الزهر

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 01-04-08, 11:34 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38476
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: جليع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جليع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صراااحة البارت وااايد حلوو ..

بس ما شدني الا ابو رجا لما يطلب غالية ويقول انه محيرها له .. واااي اكرهه هالسالفة بليز .. كملي البارت خل اشوف شنو يصير بغالية ..

حبي ننتظرج ..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة جليع ; 02-04-08 الساعة 12:01 AM
عرض البوم صور جليع  
قديم 02-04-08, 04:20 AM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليع مشاهدة المشاركة
  
صراااحة البارت وااايد حلوو ..

بس ما شدني الا ابو رجا لما يطلب غالية ويقول انه محيرها له .. واااي اكرهه هالسالفة بليز .. كملي البارت خل اشوف شنو يصير بغالية ..

حبي ننتظرج ..




تسلمين يا جليع


انتظري الاحداث الجايه


ولكي فائق احترامي



ندى الزهر

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 19-04-08, 10:27 PM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الى كل من زار هذه الصفحه اهديه اجمل التحايا


البارت باذن الله تعالى بعد شوي لما اخلص من مراجعته


واسفه على التأخير ومالي غير العذر منكم والسموحه


ودمتم بحفظ الرحمن


محبتكم

نور الدنيا ( ندى الزهر )

 
 

 

عرض البوم صور ندى الزهر  
قديم 20-04-08, 12:12 AM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 57941
المشاركات: 143
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الزهر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الزهر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ندى الزهر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت وصل


قراءه ممتعه لكم

البارت التاسع

مشعل استأذن وطلع برا غرفه امه وطلع الشارع لقى فهد توه بيركب السياره : فهد
فهد : سم يبه
مشعل طلع بوكه ومد بطاقه البنك ومدها على فهد : هاك خلها معاك
فهد : انا معاي الله يخليك لي
مشعل : زيادة الخير والرقم السري تعرفه انت
فهد : الله لايحرمنا منك
ودخل مشعل عند امه


قبل لايطلعون غاليه وعالية مرت غرفه جدتها
غالية : يبه احنا طالعين مع فهد يقول عازمنا على الغدا برا
الجده : من رايح معاكم
غالية : انا وعاليه وفهد بنروح السوق اول بعدين نتمشى
مشعل : تعالي غالية
بنتي يابنتي اشتروا بس الي تحتاجونه
عاليه بغباء : هو يقول اشتروا الي تبونه وانا موجود يعني هو راح يدفع
مشعل : وان شاء الله بتشترين السوق كله اشتري اللي تبونه بس ومو تدوخون اخوكم
غالية : ابشر يبه
وطلعوا
محمد : خالي راح يطولون برا
مشعل : والله الظاهر ليه تبي شي ياولدي
محمد : سلامتك ياخالي
الجده : رح معهم وسع صدرك
محمد : لا يايمه ماودي احرجهم
مشعل عارف ان محمد مايبي
غالية تطلع وعارف انه وده يروح معاهم عشانها قال : اي والله يا محمد رح وسع صدرك مافي احد غريب معاهم
محمد : لا ماودي اضايق البنات
مشعل : اي تضايقهم
لاتضايقهم ولاشي بس رح وسع خاطرك
محمد : انت رايك جذي
مشعل : اي
محمد : شورك وهدايه الله
مشعل : اجل ادق على فهد
ودق على فهد : وينك يافهد
:.......
مشعل : طيب ارجع اخذ بو رجا معاك
:......
مشعل : والله طيب مو يطولون
:.......
مشعل : طيب مع السلامه
ولف على محمد : اثاريه راح يمر خويات البنات يجلسو عندهم بعدين يطلعون يقول يوديهم عندهم ويرجع لك
محمد : ايوه مو مشكله

&*&*&*&*&

في السيارة

فهد : بنات راح نروح اول لخوات رفيجي تقعدون عند خواته بعدين نطلع للسوق
غاليه شهقت : لا من صجك
فهد : اشفيك اي من صجي
غاليه : شلون نروح واحنا لابسين ملابس البيت ولا تمكيجنا
فهد : انا عندي حل لكم
غالية : شنو
فهد : تروحون السوق تشترون بدلات واوديكم بيت نوره تلبسون وتكشخون واوديكم بس ماتطولين
غالية : اي جذي احسن

جدام السوق
فهد : لكم نص ساعه بس
عاليه بغباء : لا انا بشتري اغراض واجد
فهد : مو مشكله نروح اول للناس بعدين اوديكم السوق
يلا انزلوا مطوله انتي وياها
واشتروا بدلات نفس الشي وراحوا لنوره وبسرعه راحوا غرفه لموي ولبسوا وتمكيجوا بسرعه
واركبو السيارة
فهد : اول تروحون تشترون هديه لازم لان اول مرة تروحون لهم
غاليه : مو مشكله هم جم بنت
فهد : خواته 2 وحده اصغر منكم ووحده اكبر منكم لكن باعماركم
على ما اعتقد انهم جذي لكن في وحده صغيره وهي نفسكم توم بس تومها ولد
غاليه : والله وناسه
فهد : بس ترا بتشوفون عادات غير عاداتنا وطبايع يمكن اول مرة تشوفونها
غاليه : يعني شلون :
فهد : يعني هم ناس كل شي عندهم عادي بحدود الادب يعني اول شي ماهم متغشيات ( متغطيات )
ثاني شي هم ما يلبسون نفسكم تنانير ودراريع لا هم بناطيل ووبرمودات
بس ابيكم تتعالمون معاهم برقي مو بدفاشه انتي وهي
يعني تصرفو عادي لكن ياويل وحده فيكم تنتقد حياتهم او شلون يسوون جذي
ابيكم تتعرفون عليهم عادي كانهم متغشيات وكانهم ناس من جماعتنا
غاليه مستغربه تصرف فهد
عاليه : يعني نفس سارة عبدالله وهي تكلم غاليه
فهد : منو هاذي
غاليه : معانا وحده مثلهم لكن هذيك تتغصب الدلع
اقسم بالله مو لايق عليها
فهد :ههههههههههههه
غاليه : والله جيكرة واذا جت تتكلم تقلدها بدلع بايخ : ابله السؤال من هو الصحابي
او الصحابي هو من
فهد انفقع ضحك على طريقه كلامها
عاليه متعودة على طنازة غاليه على سارة لانها معاها بنفس الصف
كانت كاتبه مسج حق عادل
* حبيبي انا طالعه مع فهد *
وهي حاطه موبايلها على الصامت لان ما تبي فهد يعصب لان عادل كل دقايق يرسل مسج
اول ما ارسلت المسج بعدها بثواني وصلها مسج منه

* طالعين ؟ ومع فهد ؟ من وين طالعه الشمس اليوم *
عاليه ارسلت
* ليش اشفيه فهد عشان ما نطع معاه *
عادل :
* مافيها شي لكن هذا اللي ماسك علينا عيب وعيب ومايصير والحين .....؟*
عاليه
* عادل لاحظ انك تتكلم على اخوي وعضيدي *
عادل :
* والله ؟. وشنو يعني اخوج ؟ ما قلت شي انا *
عاليه :
* عادل حدك عن اخوي *
عادل :
* زعلانه علي *
عاليه :
* أي زعلانه *

وما ارسل شي لها وهي تنتظر منه مسج او حتى اتصال وما دق ولا ارسل لها شي حست انها زودتها معاه شوي مهما قال هو زوجها وفهد اخوها

طالعة من الشباك : ياليتني ما تكلمت

فهد حس ان عاليه ما تكلمت : عاليه
عاليه : لبيه
فهد : اشفيج ما تسولفين مثل غلاوي
عاليه : مافيني شي
فهد : شكلج متضايقه تبين اكنسل روحه بيت رفيجي
ونطلع نتمشى
عاليه : انت كلمت الرجال وامدي خواته ينطرونا
فهد : ترا الحفله اليوم لكن انتوا راح تزورون البنات تسلمون عليهم عشان يعرفونكم
غاليه : يعني راح نطلع من عندهم على السوق بعدين نروح الصالون بعدين عالحفله
فهد : عليج لمبه
غاليه : اوكي مو مشكله شافت الطريج طريج مستشفى
قالت : فهد انت مريض او تعبان
فهد باستغراب : لا ليش
غاليه : ما يتهئ لي ان احنا بمواقف المستشفى
فهد : اي اخته تعبت شوي من السكر وجابوها امس بالمستشفى
غاليه : هذول من صجهم بنتهم بالمستشفى ويسوون حفله
فهد : هي ماهي تعبانه حيل لكن يتطمنون عليها
غاليه : اها دلع يعني
فهد : عليج كهربا دلع
غاليه : طيب راح نشتري ورد صح
فهد : هاذي ما يبي لها كلام كل وحده فيكم تاخذ بوكيه وانا بعد راح اخذ لها
غاليه :انت شكو
فهد : عندهم لازم الورد
غاليه : ناس طبعهم غريب
فهد : مو غريب لكن لانج ما تعودتي عليه
غاليه : صح عشان اول مرة اشوف نفس العادة هاذي
فهد : انا مو اوديلها الورد بنفسي لكن لازم اوديه لاخوها فهمتي
غاليه : اي وانا اقول شنو الطبع هذا

طيب يلا انزلو كل وحده تاخذ لها بوكيه
وفي محل الزهور
عاليه مفهيه في المحل وماهي معاهم
فهد قرب منها : حبيبتي علويه
عاليه لفت عليه : لبيه
فهد : لبيتي بمنى اشفيج حبيبتي في احد مزعلج
عاليه : لا بس متضايقه شوي
فهد : عادل مزعلج
عاليه سكرت عيونها : لا موعادل انا متضايقه شوي من نفسي
فهد : لا تتضايقين ترا كل شي بالدنيا ما يستاهل

كانوا يتهامسون وهم في وسط المحل وغاليه كانت تكلم راعي المحل عشان تقوله شنو البوكيه اللي تبيه
خلصت غاليه وراحت عندهم : عاليه فهد ما خلصتوا انا خلصت
فهد : يلا حبيبتي علويه اختاري البوكيه اللي تبينه
عاليه : ان شاء الله
غاليه : فهد انا اخترت هذا شرايك
فهد : والله حلو ذوقج يجنن غاليه
غاليه : اكيد ذوقي يجنن لاني اخت فهد وبدر شلون يطلع ذوقي مو حلو
فهد ابتسم لها
عاليه : فهد انا ابي هذا
فهد : اكتبوا على الكرت
غاليه : المريضه شنو اسمها
فهد : على ما اتوقع العنود
غاليه : تتوقع او اكيد
فهد مو لازم تكتبين اسمها
اكتبوا
حمدلله عالسلامه
وبس مو لازم اسمها

وحاسبوا وكل واحد اخذ باقه الورد اللي شراها ودخلوا المستشفى
فهد دق على عزيز
فهد : عزيز انا بالمستشفى انتو وينكم اي غرفه
فهد : اي اهلي معاي
فهد : اوكي يلا باي
راحوا الجناح اللي العنود موجوده فيه
لقى عزيز عند باب الجناح وسلم عليه وعزيز يرحب فيه كانه مو شايفه سنه
عزيز الله والله ريحه البخور عجيبه بس من وين
ومشى عزيز ومعاه فهد و البنات واره
عزيز في نفسه ياربي ريحه العطر والبخور تزيد
ووصل عند غرفة العنود ووقف هو وفهد ودخلوا عاليه وغاليه
غاليه : السلام عليكم
الجازي كانت موجوده مع ام العنود ومشاعل
الجازي : هلا وغلا والله وعليكم السلام
حطوا الباقات اللي معاهم وسلموا عليهم
وقعدوا على الكراسي اللي يم العنود والجازي قاعده على السرير عند العنود وام العنود ومشاعل على الصوب الثاني
الجازي : شخباركم
غاليه وعاليه : الحمدلله
وغاليه قطت النقاب هي وعاليه
مشاعل شهقت : توم
غاليه ابتسمت : اي توم
مشاعل : انا بعد توم بس تومي ولد
غاليه : وناسه
عاليه مبتسمه
العنود وصل لها مسج ابتسمت منه ولفت على غاليه وعاليه
العنود : غاليه
لفت عليها غاليه : انا العنود وهاذي صديقتي الجازي وهاذي ماما وهاذي شعوله اختي الصغيرة
غاليه : عاشت الاسامي
انا غاليه وهاذي اختي عاليه
وقعدوا يسولفون
عاليه : العنود اخوي قال ان عندكم حفله اليوم عدل
العنود : اي عدل
عاليه : شلون الحفله وانتي تعبانه
العنود ابتسمت : انا مو تعبانه حيل لكن يتطمنون علي لان السكر شوي تعبني
غاليه : انتي عندج السكري
العنود ابتسمتها ما فارقت محياها : اي من لما انولدت
غاليه : الله يكون في عونج

بعد نص ساعه دق فهد على غاليه : السلام عليكم
غاليه : وعليكم السلام
فهد : يلا مشينا عشان يمديكم تخلصون شغلكم
غاليه : ابشر
فهد : مع السلامه
غاليه : في حفظ الرحمن

ولما طلعوا كان فهد وعزيز واقفين عند الباب
طلعوا البنات مع فهد انصدمت غاليه ان محمد واقف معاهم في خاطرها متى وصل
محمد في خاطره بعد يا غاليه متعطره ومتكشخه شغلج عندي هين
ودخل الغرفه عندهم
عزيز بخاطره اي هاذي نفس الريحه اللي قبل شوي
سأل العنود : منو حاط دهن عود ومبخر الغرفه
العنود : غاليه لان اختها ما تحط دهن عود تحب العطور الخفيفه
عزيز في خاطره أي نفس ريحه العطر واسمها غاليه بعد
عزيز : شنو اسامي خواته
عنود : غاليه وعاليه
عاليه متزوجه
وغاليه ما أظن
عزيز : كل هذا عرفتوه فاتحين تحقيق
وهم بالسيارة
فهد : ها بنات شنو صار معاكم
غاليه : والله ناس محترمه
فهد : عاليه شرايج فيهم
عاليه كانت سرحانه مو معاهم
فهد بصوت اعلى :عاليه
عاليه : لبيه
فهد : لبيتي بمنى وين كنت سرحانه
عاليه : ولا شي معاكم
فهد : طيب شرايج بالناس
عاليه : ناس محترمه
فهد :هههههههههههه
عاليه : اشفيك
غاليه : اشفيك
فهد : لان غاليه قالت نفس الكلام قبلج دقايق وانتي كنتي سرحانه
عاليه : هههههههههه ما دريت
فهد : بنات وين تبون السوق
غاليه : لازم نشتري بدلت حفله وهاذي راح تكلف عليك
فهد : اشتروا اللي في خاطركم كله وانا اللي بحاسب ما عليكم بالسعر اشتروا الي يعجبكم
عاليه : لا غاليه لا تشترين غالي
غاليه : ليش
عاليه : انتي ما سمعتي ابوي شنو قال
غاليه : طيب ان شاء الله
فهد : شنو قال ابوي
عاليه : قال لا تكثرون على فهد ولا تزعجونه
فهد : يا جعله ذخر
اشتروا اللي انتو تبونه
عاليه : انا عن نفسي راح اشتري اللي يعجبني

محمد : واحسبوا حسابكم ما راح تطولون يعني لكم ساعه بس
فهد يبي يضحك بس ما يقدر : سمعتوا ساعه بس
غاليه بإعتراض : ساعه ما تكفي
محمد : ليه ناويه تنامين بالسوق يا غاليه
غاليه :انا اكلم اخوي محمد مالك شغل
فهد : غاليه بس عاد انتي ومحمد كنكم بزارين
غاليه : شوفه فهد يقول ساعه
ساعه ماراح اخلص شي
محمد : خلصتي ولا ما خلصتي مو شغلي ساعه وراح تطلعون من المجمع
غاليه وهي عارفه انه ما يثني كلمته : تكفون والله ما تكفي
محمد : انا قلت ساعه وبعدين تعالي انت وعاليه يوم انكم متعطرات ومتكشخات ليه رايحن حفله ولا مستانسه على عمرج انتي وهي
غاليه : ناس اول مرة نشوفهم
محمد : يا سلام ماشاء الله تبارك الله هذا اللي فلحات فيه انتي وهي
غاليه : محمد شنو على كيفك نمشي وانا ما ادري
محمد : سكري الموضوع وانزلي انتي وهي وخلي عنج كثر السوالف
غاليه نزلت مقهورة
وعاليه بالها مشغول بموبايلها
فهد نزل هو ومحمد
محمد يمشي و وراه البنات

فهد انتبه لعاليه سرحانه وان غاليه ماسكه يدها ويمشوون مع بعض
فهد رجع عندهم ومسك ايد عاليه : علويه
عاليه : سم
فهد : سم الله عدوج اشفيج حبيبتي
عاليه : ابد ولا شي
فهد : عاليه اذا انتي زعلانه من عادل او هو زعلان منج علميني عشان اتصرف معاه
عاليه : انا مو زعلانه بس
فهد : بس شنو ؟
عاليه : ولا شي
غاليه قالت : فهد انا بدش المحل هذا
فهد : طيب طيب
ولف على عاليه: بس ابيج تعرفين ان انا لج بالدنيا وما ارضى احد يزعلج منو ما كان لو كنت انا
عاليه في نفسها وعادل يتطنز عليك وانت عضيدي : الله يخليك لي
وخنقتها العبره وما قدرت تكمل
فهد : عاليه والله لتقولين اشفيج
عاليه بكت : مافيني شي ابي اروح السيارة ممكن
فهد : طيب
ولف على محمد : يا بورجا
محمد : سم
فهد : الله يخليك انا بروح السيارة عاليه تعبانه شوي خلك مع غاليه
محمد : ابشر
ومسك يد عاليه لين السيارة وعاليه تبكي من حنان فهد بعد ماكان مثل الحجر
ركبت عاليه السيارة وفهد ركب
فهد : عاليه انتي متهاوشه مع عادل
عاليه : مو متهاوشه لكن هو زعل مني
فهد : ليه شنو مسويه
عاليه : عشانك
فهد : انا وش دخلني
عاليه قالت اللي صار لفهد
فهد قام يضحك :هههههههههههههههههه
عاليه : ليه تضحك
فهد من بين ضحكاته : هو معاه حق
عاليه مستغربه : شلون
فهد : يعني رجال متهاوش انا وياه عشان مثل هالسوالف والحين انا مطلعكم ومشيكم اكيد راح يستغرب
عاليه : يستغرب لكن ما يتكلم عليك
فهد : عاليه انا احبك و اخوك وصدقيني ان مافي شي يستاهل بالدنيا انج تضيعين من يدك واحد مثل عادل
عادل يحبك ويموت عليك لا تخليني عثرة بطريقكم
عاليه ابتسمت : شكرا
فهد : على شنو
عاليه : لانك تكلمت وياي لاني كنت متضايقه موت وما ادري شنو اسوي
فهد : يعني لو اقولج شي تسوينه
عاليه : اكيد انت اخوي وتعرف مصلحتي
فهد : ارسلي له رساله وتأسفي منه
عاليه : لا والله الحين انا الي زعلانه واروح اراضيه
فهد : والله اجل خلك زعلانه عليه لين يدور حرمه غيرك تدور على رضاه
عاليه : لا والله عدولي يحبني انا
فهد ضحك : عدولي هاه
عاليه : مو قصدي
فهد : ولا قصدك ولا مو قصدك يالله ارسلي له رساله
عاليه : لا مابي بعدين كل مره يبي انا اراضيه
فهد : والله انتو طواله يالحريم
طيب امري لله انا بدق عليه اكلمه
عاليه : أي يكون احسن
فهد دق على عادل : السلام عليكم يالشيخ عادل
عادل : وعليكم السلام والرحمه والاكرام
فهد : كيف الحال يالنسيب
عادل : بخير الله يسلمك
فهد : وينك عن الدوانيه من زمان مو شايفك
عادل : بالدنيا
فهد وهو يطالع بعاليه : عدولي انت وين
عادل : طالع ليش
فهد : عندي وحده ازعجتني تقول خلوا حبيبي عدولي يجي ياخذني من السوق ابي اشتري على ذوقه
عادل : عاليه
فهد : أي علويه
عادل : مو فاضي الحين
فهد نزل من السيارة
فهد : عادل اشفيك هي قالت لي اللي صار وصدقني انا عارف رايك بالموضوع لان اول مرة تسمع عني اني اطلع معاهم
عادل : بس تزعل بدون سبب وتبي انا اراضيها وين قاعدين ترا من تغلا تخلا
فهد : السموحه يا عادل والله انا عارف اني اتدخل فيكم لكن انا تدخلت لانها بكت احنا بالسوق وصدقني انها متضايقه حيل وتعبانه
عادل : اسم الله عليها لا تقول عليها جذي
فهد بخبث : أي والله انها تعبانه منك تقول انا ما سويت شي عشان يزعل وهي صاجه ما تبيها تدافع عني وانا اخوها
عادل : فهد انتو وين
فهد : احنا بسوق .......
عادل : زين هي يمك
فهد : لا بس الحين اروح السيارة انا نزلت منها عشان اكلمك
عادل : بسرعه فهد
فهد : طيب يا روميو
وعطاها الموبايل ونزل من السيارة
عاليه : عادل
عادل : ياروح عادل
عاليه : اسفه عادل
عادل : ياروحي انتي لا تتأسفين انتي روحي ومافي احد يزعل من روحه
عادل: احبك عاليه
عاليه: عادل بس انا بالسوق
عادل: وشنو يعني لو بالسوق انا احبك لو انتي بالخباز
عاليه :ههههههه خباز
عادل : اضحكي يا امل عمري
عاليه : عدولي
عادل : لبيه امري تدللي
عاليه : انت زعلان علي او ماخذ بخاطرك مني
عادل : ليش انتي شنو قلتي
عاليه : يعني مو زعلان مني
عادل : اشفيج خبل انا ازعل من ولا شي
عاليه : احبك
عادل : ما سمعتج كرريها
عاليه : احبك
عادل : انتحر تبيني انتحر
عاليه : اسم الله عليك
عادل : تخافين علي
عاليه : اذا ما اخاف عليك اخاف على منو
عادل : لا انتي تبين تخدريني عشان ادخل بالشاحنة اللي جدامي
عاليه : عدول والله ازعل تقول الكلام هذا انت تخوفني
عادل : كلش ولا تزعلين علي
عاليه : طيب
عادل : عاليه
عاليه : لبيه
عادل : قولي احبك
عاليه : بس عادل
عادل : طيب ابي اسمعها مو زوجتي ابي اسمعها
عاليه : احبك
افتح الباب عليها فجأة وهي خافت
عادل : ابي اسمعها الحين
عاليه : ههههههههههههه عادل خوفتني
عادل : يلا قوليها
عاليه نزلت راسها : مابي
عادل : حلفت غير تقولينها
عاليه وهي منزله راسها : احبك
عادل : ياروحي انتي
ركب مكان فهد وطفا لسيارة واخذ المفتاح معاه : يلا عاليه انزلي
عاليه : وين
عادل : نبي ننزل عندهم
عاليه : طيب ان شاء الله
ونزلوا وراحو حق فهد ومحمد وغاليه اللي ميته قهر
&&&&&&&&&&&&&&&

عند باب المحل اللي فهد ترك محمد وغاليه فيه
طلعت غاليه لقت محمد : وينهم
محمد : راحوا
غاليه : وين
محمد : فهد قال ابقى معاج عاليه تبي فهد بموضوع
غاليه : وليش ما خذوني معاهم
محمد : انا معاج
غاليه : وانا شدخلني فيك
محمد : غاليه
غاليه : خير
محمد : ترا لسانج طال وانا ما احب طواله السان ابد لا تقولين بالسوق ما اقدر عليج
انا بورجا وصدقني لو بتعانديني تخسرين
غاليه : انا بفهم شنو تبي مني
محمد : ابيج انتي وصدقني انا اللي بربيج عدل وعلى ايدي
غاليه : خير انت تربيني انا متربيه من قبل لا اشوفك
محمد : شوفي هذا ثاني تحذير لج عن طواله السان لكن صدقني الثالث كف وربي ما اكررها
غاليه : شتبي انت انا اكرهك
محمد : تكرهيني
غاليه : أي وما احبك خير شر
محمد : يصير خير لما تصيرين زوجتي اعلمج الكره شلون صاير
غاليه : ما سمعت انا اتزوجك انت
محمد : ليه ما تتزوجيني اشفيني
غاليه : جنك البخت ما فيك شي لكن انا مابي اتزوج
محمد: احنا رجال وما تمشي علينا كلمه حرمه
غاليه : وانا ابوي ما عايفني عشان يزوجني لواحد مثلك
محمد عطاها كف جدام الناس كلها : هاذي الثالثه
غاليه ما بكت بس تكلمت بقهر : مو غاليه اللي تطقها يا بو رجا
محمد : انا حذرتك لكن انتي عنيده وشكلك راح اتعبيني معاج
غاليه : انت منو اصلا عشان تعطيني كف
محمد : انا ابو رجا
غاليه : و خير يا طير
محمد : شوفي ويمين بالله انطقي بكلمه وحده ما تعجبني والله اجرك مع شعرك جدام الناس عشان تعرفين منو ابو رجا

غاليه : ان شاء الله
محمد : امشي جدامي اشتري لك ولعاليه معاج
غاليه : ان شاء الله
محمد : وباقي لج نص ساعه لانج هذره راح نص ساعه وانتي واقفه تهذرين
غاليه مقهورة منه : طيب قلنا طيب
محمد امشي جدامها وهو فرحان انه قدر انه يسكتها ويمشيها مثل ما هو يبي
غاليه في خاطرها والله انت عارف اني ما اقدر اقول لابوي لاني انا الغلطانه لكن زواج ما راح اتزوجك
غاليه : يابو رجا
محمد : سمي
غاليه في خاطرها سمك ربي : سم الله عدوك ابي ادخل المحل هذا
محمد : طيب ادخليه
ومشى وراها
غاليه : وين ان شاء الله
محمد : معاج اجل تبين تدخلينه بروحك
غاليه : محل حريم
محمد : واللي يبيع مو رجال
غاليه : بلا رجال
محمد : تبين تدخليبنه او لا خلصيني
غاليه :اوووووف
محمد بصرخه خفيفه : غاليه
غاليه : طيب طيب
يلا ندخل

ومحمد داخل المحل لابد من هذا مو حلو. هذا ما يناسبج . عشان يقهرها

شرت غاليه فستان راقي وبسيط اسود لي الركبه العلاق على الرقبه والظهر مفتوح بلاسيه وعند الصدر ورده حمرا
ونفس الفستان حق عاليه

محمد : غلويه
غاليه : خير غلويه اصغر عيالك اسمي غاليه
محمد : انا ادلعج اللي انا ابيه مو كيفج يلا مشينا
غاليه : ما شريت اكسسوارات
محمد : مو شغلي انا قلت ساعه والساعه خلصت
غاليه : يا بو رجا
محمد : نعم
غاليه : طالبتك قل تم
محمد : تم
غاليه : ابي بس نص ساعه الله يوفقك
محمد : والله بس عشان قلت تم ولا محد يثني لي كلمه
غاليه : الله يسلمك هذا العشم فيك
محمد : امشي وخلي عنك الهذرة الزايده ترا بس نص ساعه


جاهم فهد : يابو رجا
محمد : سم
فهد : ما خلصت غاليه
محمد : لا الا وين عاليه
فهد : جاها زوجها خليتهم وجيت لكم لو اخليكم وقت اكثر اجيكم القاكم ماسكين شوش بعض
محمد : اختك عنيده
وبعد كم مناقشه بين فهد ومحمد وشراء غاليه اغراضها هي وعاليه

وصلهم عادل وعاليه

غاليه : تو الناس مدام عاليه
عاليه : ما شريت شي ابي اشتري
غاليه : لا والله كان ريحتي عمرج
عاليه : غاليه خلاص بس
غاليه : شريت لج مثلي ماله داعي اتعبين عمرج
عادل : مشكورة غلاوي
غاليه : العفو ولو
محمد قرب من غاليه وبهمس قالها : غلاوي هاه شغلج عندي صدقيني اطلع كل هذا من عيونج
غاليه : هين يا بو رجا
محمد : اصبري بس
عادل : اجل انا باخذ عاليه معاي اوديها البيت
فهد : توكل على الله . الله يحفظكم .
عادل : فمان الله
الكل باصوات متفرقه : فمان الكريم
غاليه لعاليه : لا تطولين عشان نروح الصالون
عاليه : ان شاء الله
عادل : انا اوديها نتغدا و اوديها الصالون
عاليه : لا عشان ابي اروح مع غاليه
عادل : راح نمر غاليه ناخذها معانا
غاليه : خلاص اوكي
فهد : اوكي مو مشكله
محمد معصب ما تكلم
وطلعوا من السوق راحت غاليه مع فهد ومحمد البيت وعادل اخذ عاليه معاها اغراضها

عند العنود وخروجها من المستشفى كان فرحه لها لانها تكرهه
على طول الصالون
عند العنود و الجازي ومشاعل
في الصالون
مشاعل : لاروسا عطيها هديتها
العنود : هاذي هي الهديه مس بلو
الجازي : واو بيرفكت يعني انا وياج توينز الليله
العنود : بكل شي حتى الميك اب والشعر
الجازي : ثانكس لاروسا
العنود : اهم شي عجبتج
الجازي : اكيد اعجبتني
العنود : يلا علشان نخلص بسرعه

وابعدوا عن مشاعل

الجازي : بس اهم شي جبتي كامرتج الخاصه عشان استهبالنا على شعوله لما تشوف هديتنا لها والسيدي وينه
العنود : لأ . عفيه مس بلو خلصي كشختج وروحي غرفتي ييبي الكاميرا و الهديه لأن لو انا رحت راح تكشفنا شع شع
الجازي : اوكي لاروسا

الساعه ٥ المغرب خلصت الجازي واستأذنت وطلعت وهي بالطريج تسولف مع علي
الجازي : بابا علي
علي : هلا ياروح بابا
الجازي : شفت الهديه الي يابتها لاروسا
علي : لأ
الجازي : يابت لي فستان حق الحفله نفس فستانها واكسسوارات نفسها عشان نكون توينز بالحفله
علي : والله
الجازي : اي وربي
علي : عيل لازم تردين لها الهديه بهديه اغلى منها
الجازي : صج بابا
علي : اي صج ياروح بابا
الجازي : اوكي بابا ودني بيتهم عشان اييب من غرفتها اغراضنا
علي : اوكي بس اغراض شنو
الجازي : احنا لشعوله هديه
علي : اها اوكي
جدام بيت العنود
علي : لاتطولين
الجازي : اوكي

فوق في غرفة لاروسا بعد ما اخذت الكاميرا
وهي طالعه تمشي في الممر ( السيب . الليوان . الكاريدور )

ماتدري الا باللي حاوط رقبتها بذراعه وهمس بإذنها : يا اجمل لاروسا بالدنيا والله قمر شعرج احلى مع القصه
الجازي كانت ميته خوف ماتدري منو هو او من الخوف ضيعت كل المعلومات الي في بالها ولامت حالها ليش تقط الملفع في بيتهم

الي كان ضامها طبع بوسه على خدها ولفها له وانصدم عزيز ان الي واقفه مو العنود
وخر ايده بسرعه واعتذر وطلع لان ماله وجه يطالع فيها
الجازي نزلت بسرعه ومعاها اغراضهم
علي بالسياره : ليش طولتي
الجازي : ولاشي بس يبت الأغراض وييت
علي : اوكي

عزيز بسيارته : اشفيك عزير هد بالك انت ماكنت تدري .. بس والله جميله .. أنت أمداك تقزها .. هاذي مس بلو بس عليها شعر ما شاء الله عليها كل هالزين كان تحت الملفع .. اشفيني اليوم مو قادر اتحكم بنفسي الصبح ام عيون جذابه وريحه الدهن عود الي حاطته سلبت عقلي والحين الجازي وشعرها وين القى وحده فيها كل المواصفات هاذي
بسي من التفكير خل ادق على فهد اخليه يمرني مع ولد عمته ابو رجا

واجتمعوا فهد وعزيز ومحمد بدوانيه فهد

في نفس الوقت لكن في مكان هادي كان قاعد في غرفته على الاب توب
من ذاك الوقت ما كتب من الخواطر والاشعار شي

لان عنده فضول يعرف منو هي اللي تعرف عنه كل شي


فتح خانه ارسال رساله

وارسل لها رساله ما فيها غير كلمتين

من انتي ؟!




وجلس يفكر وينتظر منها الرد




بعد ما رجعوا عادل وعاليه وغاليه من الصالون الساعه 5 ونص

دخلوا الصاله وقطوا ملافعهم عند جدتهم بس ما قطوا عباياتهم عشان المشلكه اللي راح تسويها لهم جدتهم لو شافت ملابسهم

الجده : ماشاء الله تبارك الله
يا ام بدر تعالي
ام بدر : هلا عمتي
الجده : اقري على بناتك قبل لا يروحون والله ان راحوا العرس جذي راح يرجعون قرعان ما عليهم شعره
غاليه : جدتي والله شعري قصير ما يسوي مو مثل شعور بنات عماتي وخالاتي اللي يوصل ساقها
الجده : هذا يوم اني اقول لكم قبل لا تقصصنه حلات البنت بشعرها ما تصدقوني حسبالكم اني امزح نعكم
ام بدر : وهي تقرا على بناتها المعوذات وايه الكرسي
عاليه : انا بالنسبه لي ما احب الشعر الطويل وبالنسبه لي شعري طويل حيل مو كفايه انه يوصل فوق ركبتي بالنسبه لي اتعب وانا امشطه
الجده : يا كثر ما فيس نسبتج خلي عنج بالنسبه واقري على نفسج
عاليه : جدتي ليش انتي تحطميني
الجده : ما احطمج بس انتي طول السالفه وانتي بالنسه لي وبالنسه لي وبعدين
اهرجي مثل الناس
عاليه : ابشري بهرج مثل الناس
اصلا انا بس اتزوج راح اقصه لين اهني . وهي تأشر على رقبتها
الجده : قصيه عشان اقص رقبتج وراه ليه ولد انتي وانا مدري
ام بدر: عاليه خلي سوالف البزران عنج

الجده : غاليه
غاليه : لبيه يا جدتي
الجده : اذا اعرستي راح تقصين شعرج مثل اختج
غاليه : الله لا يقوله انا ما صدقت يوصل لين ركبتي اروح اقصه
الجده : ايه يمه والله حلات البيت بشعرها
غاليه : اصلا انا قررت ما عاد يطبه مقص
الجده : والله انج الشيخه وان سوالفج تجيب العافيه مب مثل اختج اللي سوالفها ترفع الضغط
غاليه كنها تذكرت شي : يمه لا تنسين تنقعين الحنه بالليل عشان باجر احط لنفسي
ام بدر : طيب اذا قمت الفجر انقعها لج
غاليه : الله لا يحرمني منكم لا انتي ولا جدتي ولا ابوي ولا اخواني ونورة وعيالها
عاليه : ما بقا احد
غاليه : بلا بقى انتي
عاليه : يا خايسه ما تحبيني .؟
غاليه : لا ما احبج انتي ترفعين ضغط جدتي وانا ما احب اللي جدتي ما تحبهم
عاليه لفت على جدتها : ما تحبيني جدتي
الجده : من قال انا احبكم كلكم
واحب بدر قبلكم
عاليه : الله اكبر عليج الا تجيبين بدر بالسالفه
الجده : خلي عنج كثر السوالف وروحي ازهمي لي بدر ما شفته من الغدا
عاليه : ليش ما تغدا
الجده : تغدا معانا لكن من بعدها ما شفته
عاليه : طيب ابشري


عاليه راحت لبدر بغرفته وطقت الباب
بدر : منو
عاليه : انا
بدر : تعالي
عاليه : بدر جدتي تبيك مشتاقه لك تقول من الغدا ما شفته
بدر : ابشري الحين انزل لها
الله لا يحرمني منها

وطلعت عاليه من غرفتها وراحت غرفه فهد تدوره ما لقته

دقت عليه

فهد : هلا
عاليه : فهد السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام
عاليه : ترا احنا جاهزين وخالصين ننطرك
فهد : طيب دقيقه ونزل الموبايل وكلم عزيز
فهد : عزيز : حفلتكم متى تبدأ
عزيز : مو الحين لكن ود اهلك خلهم يقعدون مع اهلي يستانسون
فهد : قولك جذي
عزيز : أي احسن هم بنات يعرفون لبعض
فهد : اوكي ليش لا
ورفع الموبايل على اذنه : اجهزوا بس ادق عليج تطلعين لسيارتي
عاليه : ان شاء الله
نزلت عند جدتها : غاليه يلا فهد يقول بسرعه
ولبسوا نقاباتهم ووقفوا عند الباب ودق عليهم فهد وركبوا سيارته وعزيز كان بسيارته ومعاه محمد عشان يروحون يوصلون البنات القاعه ويروحون ياخذون مشعل ويطلعون يتمشون
عزيز بالطريج يكلم العنود : ها حبيبتي خلصتوا الساعه صارت 6 ونص
العنود : أي خلصنا احنا الحين رايحين القاعه عشان نكون هناك لان ماما دقت تقول لازم نكون هناك اول الناس
عزيز : وهي صاجه كلامها صح
بعدين خوات رفيجي فهد ياين لكم بالطريج
العنود : الله وناسه راح نكون بروحنا اول الناس احنا والتوم
عزيز : عدل
العنود : متى يوصولن احنا الحين جدام القاعه
عزيز : احنا بالطريج بس اول ما اوصل اطلعي لي ابي اشوف كشختج اول الناس
العنود : اوكي اول ما توصل دق علي
عزيز : شعوله يمج
العنود : أي يمي
عزيز : عطيها الموبايل ابي اكلمها
مشاعل : هلا اغلى اخ بالدنيا
عزيز : هلا وغلا اغلى جعده بالدنيا
مشاعل : شلونك حبيبي
عزيز : بخير انتي شلونج فرحانه
مشاعل : اكيد بكون فرحانه اذا انت اخوي
عزيز : ان شاء الله دوم تكونين فرحانه
مشاعل : الله لا يحرمني منك يا الغالي
عزيز : ولا منج بس لا تنسين انا جايكم بالطريج اول ما اوصل اطلعوا ابي اشوف كشختكم انتي والعنود
مشاعل : اوكي أي اوامر ثانيه سيدي
عزيز : ان شاء تستانسين اليوم بعد الحفله لكم مفاجأة ثانيه غير اللي راح تلقينها بالقاعه
مشاعل : واو في غير الحفله
عزيز : اكيد طول ما انتي دلوعتي راح تكونين مبسوطه وتاخذين كل اللي انتي تبينه
مشاعل : الله لا يحرمني منك
عزيز : يلا انا بسكر و بس اوصل ادق عليكم باي حياتي
مشاعل : باي يا روحي


محمد على راسه اكبر علامه استفهام ما يعرف عنه شي غير انه صديق فهد

والمكالمة هاذي شغلت فضول محمد

وصلوا ودق عزيز على العنود : انزلو انا بالسيارة

طبعا لان العنود ومشاعل مو متحجبات ما راح يتغطون يطلعون له بملابسهم لانه شي عادي عندهم

فهد واقف مع محمد وعاليه وغاليه وعزيز واقف يمهم
ولما وصلوا العنود ومشاعل
كانت معاهم لورا
محمد اول ما شاف البنات نزل عينه عنهم حتى فهد لكن فهد شاف مشاعل وعرفها لانه شافها قبل فهد
فهد في خاطره : والله انها انثى بمعنى الكلمه بس والله طبايعهم ما تجوز لي يعني شلون طالعه وجسمها مبين

محمد : لا اله الا الله هذول بنات او شنو ؟ يا الله ساعدني
ابي اعرف شلون عادي عند اخوهم يا ربي
عزيز سلم عليهم وباس شعوله على جبهتها : كل عام وانتي بخير شعوله
مشاعل : وانت بخير وصحه وسلامه الله يخليك لي يالغالي
عزيز : شعوله الهديه الحمرا لج والورديه حق لاروسا
مشاعل : ثانكس
عزيز : ولكم
العنود : مشكور عزيز
عزيز : ولكم مدام لورا اخذي الهديا كاهم بسيارتي
لورا : حاضر استاز عبد العزيز

عزيز : يلا بنات اخذوا البنات وادخلوا داخل
فهد : عاليه خلي جوالج مفتوح ابي ادز لج مسج بس لحد يقراه غيرج
عاليه : ابشر
فهد : يلا دشوا

محمد : غاليه ديري بالج على نفسج
غاليه : خير ان شاء الله
محمد : غاليه انا احبج
غاليه : بلمت ما تدري شنو صاير محمد يقول احبج
نزلت راسها وما تكلمت بس مشت مع البنات داخل القاعه
العنود ومشاعل تعرفوا على التوم عدل بالحفله وفي اثناء الحفلة


اللي يقدم الدي جي اسمه ناصر : مساء الفل على الموجودين
واحلى تحيه لاميره الحفل مشاعل
وكل عام وانتي بخير

حبيت ابلغج ان لج هديه عندنا لكن من منو او شنو هي انتظري الساعه 11 ونص راح تعرفين من منو و شنو هي

الجازي : ياي لج هديه من ورانا
مشاعل : واو هديه بس من منو يا ترا
العنود : يمكن عزوز
مشاعل : يمكن ليش لا
غاليه : مشاعل متأكده من عزوز اخوج وتغمز لها
مشاعل : اذا مو منه اكيد من بابا او ماما او احد غالي علي

غاليه : غالي هاه ههههههههههههه
العنود : شفتي اختي عندها غوالي
ههههههههههههههه

مشاعل : لا تعكرون مزاجي بالسوالف هاذي انا راعيه السوالف هاذي انا تربيه عزيز
غاليه : كفو كفو

الساعه 11 الجازي شغلت الكاميرا وعطتها لورا عشان تصور مشاعل بالفتره هاذي

مشاعل : ياي ابي اعرف شنو الهديه ومن منو

العنود : لا تستعجلين على رزقج
مشاعل : مافيني صبر

مقدم الحفل ناصر : الحين الساعه 11 وعشر دقايق واكيد الانسه مشاعل تبي تعرف شنو الهديه ومن ومنو
مشاعل : أي اكيد
ناصر : ادري وعارف انج تنتظرين الساعه 11 ونص بفارغ الصبر
الحين اخر اغنيه قبل الهديه واصحابها
مشاعل : لا في بعد اغنيه قبل لا يقول
غاليه : عشان التشويق
مشاعل : ماعاد عندي صبر
عاليه : طيب قوموا نرقص الاغنيه هاذي عشان يروح الوقت
مشاعل : فكرتج حلوة
وراحوا يرقصون مع بعض ومع صديقاتهم وبنات عماتهم وبنات خالاتهم وصديقاتهم


وعند بدر في نفس غرفته على نفس الاب توب

مالقى رد منها من المغرب وما شبكت غلا دنياي

فتح موضوع جديد وكتب
بعنوان

* المفارق * >> من قصائدي

الصدر ضايق وفكري واصل حده
عانيت من كثر ما فارقت خلاني
أكابر بدمعي وسط العين منحده
ودي ولكن دموعي دوم تعصاني
نوبه تلاقي دموع العين منهده
لا ضاع قلبي مابين آهاتي وأحزاني
ونوبه حبست دموع العين ولا بده
لاصار همي مابين أغراب وعدواني
مليت كثر المفارق لعنبو جده
أعالج الجرح الأول يلحقه ثاني
عزي لقلبي ياوين بيلقى سنده
لاطاح لابه سنيد ولابه أحضاني
يالله يالمرتجى ياكافلن عبده
ترحم خفوقي وتغفر زلة لساني
يالله إن طحت أنا من قوة الشده
أنت السنيد القوي عظيم الشاني


&*&* اهلكني كثر التفكير *&*&

( هاذي من قصائد اغلى صديقاتي واشكرها عليها )

فهد : ياربي ارسل لعاليه الرساله او لا
لا عيب شنو تقول عني بعدين تقول اخوي صاير مراهق
احسن شي اروح لابوي اقوله ابي اتزوج

راح لغرفه ابوه وطق الباب
ابوه بصوت جهوري : تعال يا فهد

فهد : السلام عليكم
مشعل : وعليكم السلام
فهد : ابتسم شدراك اني فهد يبه
مشعل : من طقه الباب
فهد : شلون
مشعل : البنات يدخلون ما يطقون الباب او اذا طقوه تسمع اصواتهم من تدخل قبل الثانيه اما بدر يطق الباب ثلاث طقات ورا بعض وما يطق غيرها اما انت تطق الباب اربع طقات كل طقتين مع بعض بسرعه
فهد : اها عشان جذي عرفتني
مشعل : اكيد اجل شلون ماعرفكم وانتوا عيالي
فهد : الله يخليك لنا
مشعل : ولا يحرمني منك انت العود واول فرحتي
غهد : يبه راضي عني
مشعل : أي اللي شفته منك اليوم خلاني اعرف انك تغيرت
فهد : الله يدومك ذخر يارب
مشعل : وترا تصرفك مع عاليه وزوجها عجبني اليوم خلاني اتأكد انك تغيرت
فهد : وصلك خبر
مشعل : أي عادل يقول والله انه تغير حيل
ولا كنه فهد اللي قبل كم اسبوع
فهد: اهم شي رضاك علي يبه
مشعل : الله يرضا عليك يا بو مشعل
فهد : على طاري ابو مشعل ابيك تخطب لي يبه
مشعل : هاذي الساعه المباركه في بالك بنت او تبي ام بدر تدور لك مره
فهد : لا البنت جاهزه لكن في شي
مشعل : شنو يا ولدي قول اللي عندك
فهد : يبه البنت مو من اهلنا
مشعل : اجل .؟
فهد : اخت واحد من اخوياي
مشعل : الله يقدم اللي فيه الخير بنت منو
فهد : بنت فارس الفارس
مشعل : صاحب مؤسسه الفارس
فهد : أي نعم يبه
قالها وهو خايف من ردة فعل ابوه من العايله لانهم حضر
مشعل : بس هذول حضر واعتقد ان بنتهم مو متغطيه ولهم عادات غير عن عاداتنا
فهد : اذا على العادات تتغير مع الايام لا عاشت معاي واذا على الغطا مو مشكله البنت اللي انا ابيها الحين صغيره لا تزوجتها انا اخليها تتغطا بس مو بالقوة
مشعل يشوف بعين فهد لمعه فرح وخوف وتردد
مشعل : طيب اذا تزوجتها وقالت ما تتغطا
شنو ردة فعلك
فهد : يبه كل شي بالطيب حلو انا اكلمها وارغبها فيه وما اعتقد انها بترفض
مشعل : جم عمرها ؟
فهد : اليوم كملت 16
مشعل : اليوم شكلك تعرف متى انولدت ؟ انت عاشق
فهد ابتسم : لا يبه بس هم يحتفلون بعيد الميلاد واليوم ميلادها
مشعل : طيب الله يقدم الي فيه الخير انت صل استخاره والله يسر الامر ان كان فيه لكم خير
ويرده عنك ان كان فيه مضره لكم

فهد : يبه يعني اكلم خويي نروح لهم بعد اسبوع
مشعل : كلمه باجر قوله الاسبوع الجاي بزورهم في بيتهم

فهد : الله يخليك لي يا يبه
مشعل : رح جب خواتك ما جنهم طولوا
فهد : ان شاء الله بس خلهم يستانسون شوي
مشعل : خير ان شاء الله

طلع من غرفه ابوه وهو طاير من الفرحه
لقى في وجهه ام بدر تبي تدخل الغرفه
فهد : يمه
ام بدر : هلا يا وليدي
فهد : ماباركتي لي
ام بدر : مبروك بس شنو ؟.
فهد : ابي اخطب
ام بدر : الف الف مبروك الله يبارك لك يا وليدي والله انك فرحتني
فهد : الله يدوم الفرح عليج وباس راسها
ام بدر : الله يرزقك بالذريه الصالحه يا وليدي
فهد من قلب : امييييييييييييين
ام بدر :هههههههههه متوله على العيال
فهد : أي والله اتمنى يكون عندي ولد يركض يقول بابا تعال شوف جده ما تعطيني حلاو
ام بدر : هههههههه الله يقطع ابليسك عليك سوالف
فهد : يجي يركض عندج يقول : جده جده شوفي بابا يطقني بالعصا عشان اطلع بالشارع واجي انا معصب معاي العصا
مشيعل وينك
وهو ورا ظهرك يقول : انا مو هني

ام بدر ميته ضحك على سوالفه

باس راسها وايدها : تصبحين على خير يا جده عيالي
ام بدر : وانت من اهله يا احلى ابو
فهد : يا حلو هالكلمه بس قولي ان شاء الله البنت توافق
ام بدر : من هي اللي ما توافق وانت شيخ الشباب
فهد : يلا بالاذن
ام بدر : فهد : مو كأن البنات تأخروا
فهد : حفله بنات خليهم يستانسون
ام بدر : الله يخليك لهم
فهد : يلا بالاذن يمه

في قاعه الاحتفالات
مقدم الحفل ناصر : صارت الساعه 11 ونص وانا وعدتج الساعه 11 ونص في مفاجأه لج انستي مشاعل ركزي على شاشه العرض الموجوده عندكم
وكل الحضور لفوا على شاشه العرض ينتظرون المفاجأة

انطفت الاضواء والليزر على مشاعل


العنود في وسط شاشه العرض : كل عام وانتي بالف خير يا اغلى اخت بالدنيا
وبعدها الكاميرا على مشعل : كل عام واحنا بخير يا احلى توم بالدنيا
واللي كان يصور لف على فارس : كل عام وانتي بخير يا دلوعتي الحلوة
ولف الكاميرا على ام مشعل : كل عام وانتي سالمه ياروح امج
ولف عزيز الكاميرا على نفسه : وما بقا الا انا وانا اقولج كل عام وانتي بالف خير يا احلى شعله بالدنيا
الكاميرا رجعت على العنود ومشعل اللي قاعدين يم بعض
العنود : شوفي شعولتي انا جمعت كل صوره لج في البيت وكل مقطع فيديو مصورينه لج وفي مقاطع ما تدرين عنها

صورناها لج انا وعزيز ومشعل عشان تشوفين شلون انتي اغلى وحده بالبيت هذا
لف عزيز الكاميرا على نفسه : طبعا كله من اشرافي انا هاه لا تنسين او يكونن في خاطرج ان لاروسا هي اللي مسويه الفكره هي مجرد مشاكره بالافكار

بدت الصور تنعرض على الشاشه ومشاعل تضحك على الصور اللي مصورينها لها وهي ما تدري شلون كانت عفويه ومقالب كانت تموت من الضحك ومقاطع الفيديو لها هي والعايله كلها

مشاعل في مقاطع دمعتها نزلت لما شافتها وفي مقاطع كانت تضحك

بعد ساعه الا ربع الجازي تكلم لورا : طفي التسجيل ووديه لناصر برا
لورا : حاضر

مقدم الحفل ناصر : انسه مشاعل والحين دور الشي الاكثر متعه وهي مقاطع لج احدث المقاطع لج
لما شافت المقاطع ماتت من الضحك على نفسها وشلون لما تشوف مقطع يضحك تموت من الضحك وتكلم التوم
بعد ما خلصت الماقطع والصور

مقدم الحفل ناصر : الحين اخر فلاش او مقطع راح تشوفونه وهو الختام

الفلاش لعزيز : شعله حياتي اتمنى تكون اعجبتج الهديه وصدقيني انتي اغلى شعله بالعالم
وبعده تكلم مشعل : هاه سميتي اعجبتج الفلاشات ترا انا اللي تعبت عليها
وبعدهم العنود : انا ما عندي الا كلمه وحده واهي احبج يا اغلى اخت
وبعدهم فارس : الله يفرحج دوم يا دلوعتي
وبالاخير امها : شعولتي احبج
والجازي اخر شي : ترا انا احبج اكثر وحده فيهم وانا اللي سويت الفلاشات وتعبت عليهم لا تنسين هديتي هاه الحساب بعد الحفله
مشاعل راحت لعنود وضمتها وهي تبكي : العنود انتي احلى اخت في العالم
وضمت الجازي بعدها : وانتي بعد اختي
الجازي تضحك : لو قلتي غير الكلام هذا جان ذبحتج
ههههههههههههه
غاليه : الله يحفظها يارب
عاليه : حبوبه
غاليه : اما عزيز ياي والله عجيب احسه يشبه بدر بالحنان
عاليه : الله يخليهم لبعض
وصل حقعاليه مسج
* خلصتوا او تبون تقعدون بعد *
ارسلت لفهد
*اذا تبي تجي تعال لكن احنا لين الحين نرقص *
وصلها مسج منه
* اوكي خلكم مستانسين متى ما خلصتوا دقوا علي *
عاليه
*مشكور *

وبعد الحفله والعشا والضحك رجعوا عاليه وغاليه البيت وهم طول الطريج يسولفون لفهد عن العرض ويتكلمون عن المقاطع اللي ضحكتهم اكثر شي وعن حب عزيز لاخته وعن حب اهلها ودلعهم لها

ما دروا انه مستمتع بسماع اخبارها منهم وعرف منهم انها ما تعرف الغلط ولو انها مو متغطيه وانها محترمه لدرجه كبيره واحلى ما فيها عفويتها الكبيره
فهد بقلبه الله يكتب اللي فيه الخير يا مشاعل

مشاعل ما نامت لين الفجر وهي تضحك مع العنود و الجازي ولما طلعوا الساعه 3 الفجر من قاعه الاحتفال اخذهم عزيز مع مشعل على البحر كملوا السهره على البحر وضحك وسوالف لين طلعت الشمس وراحوا البيت كلهم اخذوا دوش وناموا لين الظهر وقاموا عشان الغدا

نهاية البارت

قراءة ممتعه


&*&*&*&*&*&*&

شنو توقعاتكم راح يصيرمع

العنود وعلي

وفهد ومشاعل

وعزيز والجازي وغاليه منو راح تاخذ عقله وقلبه

ومحمد وغاليه

وبدر والمجهوله

ودمتم بحفظ الرحمن

محبتكم نور الدنيا

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ندى الزهر ; 20-04-08 الساعة 01:09 PM
عرض البوم صور ندى الزهر  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:54 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية