منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أحب فيك الليل لا صار الهوجاس وأحب باكر دامني فيك موعود (https://www.liilas.com/vb3/t64474.html)

ندى الزهر 20-12-07 05:32 PM

أحب فيك الليل لا صار الهوجاس وأحب باكر دامني فيك موعود
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عيدكم مبارك وكل عام وانتو بخير يا احلى اعضاء :coolll:

كيف حالكم يا احلى اعضاء انا من فترة وانا متابعه معاكم واحب تكون اول مشاركاتي معكم روايتي والاولى وهي
}{}{}{}{ أحب فيك الليل لا صار الهوجاس وأحب باكر دامني فيك موعود }{}{}{}{

روايتي الاولى واتمنى ان القى منكم التقبل بينكم وخصوصا كتاب الروايات مثل اقدار واتمنى اشوف زارا من زوار الصفحه لان هالبنت تدخل القلب من اوسع ابوابه واتمنى من اعضاء منتداكم الرائع ان يعطوني رايهم وصدقوني انا ما كتبت في المنتدى الا اني اعرف ان الاعضاء اللي فيه راح يعطوني رايهم بدون مجاملات وخصوصا انا مسجلة في اكثر من منتدى لكن شرف عظيم لي اني اكتب الرواية لاول مره عندكم واذا لقيت قبول منكم راح اكمل بس شرط القى دعم والقى انتقادات بناءه

واتركم مع اول الاجزاء واتمنى منكم الفاعل

يا من على جسر الدموع تركتني .. لست ابكي منك بل ابكي عليك

كانت جالسة على سريرها وبيدها قلم تنقش كلماتها في كتاب ذكرياتها الذي لا تبوح الا له لأنه الوحيد الذي يستمع الى شكواها دون كلل او ملل
العنود
( عمرها 20 سنه كتومة لدرجة كبيرة وتسمع اكثر من انها تتكلم وكل صديقاتها يشكون لها لانهم يعرفون وين يحطون اسرارهم ووين يلقون حلول لمشاكلهم تحب تسمع الاغاني الهادية والحزينة تعبر عن اللي فيها بالرسم والشعر وتتعرفون عليها اكثر من خلال الاحداث )

العنود عندها صديقة قريبة منها كثير اسمها
الجازي
( عمرها 20 سنه حنونة لدرجة كبيرة وطبية وقلبها ابيض جميلة وشعرها ماخذ من سواد الليل وعيونها ناعسة وكبيرة ولونها عسلي فاتح وتحب الاغاني الي ترقص وتعشق السمك واللون الازرق بكل درجاته )

بعد ما خلصت كتابة حطت كتابها مع القلم على المكتب وفتحت درج المكتب وطلع منه البوم صور اخذته وراحت للسرير تتفرج على الصور شافت صورة اشتاقت لصاحبه : وينك يا دفا سنيني وينك ياسندي بالدنيا انا محتاجتك ليه ما دقيت على او حتى طمنتني عليك لو برسالة
خذت موبايلها وارسلت مسج
" ياكل دنياي اشتقت لك وينك وليش ما طمنتني عليك ياظالم يومين ما اسمع صوتك ولا تدز لي مسج اعرف اخبارك بس ترا انا مشتاقة لك موت ومن تغلا تخلا "
وراحت عند الاستيريو وحطت سيدي اغاني قديمه وسمعت بعيد عنك لام كلثوم
مسكت جوالها ودقت على " ياعمري فديتك " وبعد الرنه الرابعه سمعت صوتها
الجازي : عنوده فيك شي
العنود : لا ياقلبي مافيني شي بس داقة اسولف معاك
الجازي : اشفيك
العنود : مشتاقة حق عزوزي صار له يومين من سافر واهو لا حس ولا خبر انا خايفة عليه
الجازي : عنودتي يمكن انشغل بعدين لا تنسين هو سافر شغل يعني اكيد مشغول وايد او ما قدر يدق لانه تعب من الشغل كل واحد عذره معاه ليش انتي خايفه الحين وليش تبكين
العنود : انا خايفه عليه هو لان مستحيل يمر يوم عزوز ما يكلمني فيه حتى لو مسافر اسبانيا ولا أي مكان لازم يدق علي حتى لو مشغول
الجازي : يعني بس تشتاقين حق عزوز وانا لي الله
العنود: ياقلبي من قالك ما اشتاقلك
الجازي : بعد عمري الحين روحي نامي ومن اصبح افلح ارقدي ولا تشيلين هم ان شاء الله ما عليه الا العافية
العنود : اه من وين يجيني نوم وانا ماكله الهم اكل ( كنايه عن كثر همها ) واهي تتكلم سمعت صوت خط ثاني وبسرعه قالت : مس بلو كاهو دق يلا باي
عزوز : وحشتيني موت ياعمري سامحيني ما قدرت ادق لان اول ما وصلت امس من المطار لين الشركة وما طلعت منها الى متاخر واول ما وصلت البيت حطيت راسي ونمت حتى بدون لا ابدل ملابسي الو انت وين
ما سمع ردها
عزيز : عنودتي نايمه
العنود : لا مو نايمه بس ابي اشبع من صوتك عشان لو صدفت ما كلمتني الايام الجاية
عزيز : بعد عمري ليش زعلانة مني والله مو بيدي المهم الحين شلونك يا قلبي
عنود : بخير الحمد لله انت شلونك
عزيز : بخير الحمد لله ياحلوة شلون ماما وبابا
عنود : ماما تسلم عليك وتقولك دير بالك على نفسك وتغطا عدل واكل عدل
وبابا مغلبني ما ياخذ ابرته الا بطلوع الروح كل يوم على نفس المنوال
عزيز : وانتي تاكلين عدل او لا ترا انا اعرفك ما تاكلين الا غصب اكلك اكل طيور
عنود : مس بلو ما تقصر كل حزت ابرتي تدق اقولها انا 20 سنه ما نسيتها ليش مصرة تذكريني لا تعبين عمرك تقول جل من لا يسهو والذكرى تنفع المؤمنين وتدق علي كل حزة اكل عشان تقولي اكلي عدل تتوقع شنو تسوي
عزوز : شنو
العنود : هههه تدق على فاضل الطباخ كل يوم تقوله سو الاكلة الفلانية اليوم وكل يوم على هالموال وانا كل ما قعدت على الطاولة اكلي دومه غير ههههههههه
عزوز : الله يحفظها صج ونعم التربية
عنود : عزوزي ما ودك تنام اخاف انك تعبان من الشغل وانا مثقلة عليك
عزوز : بلا بنام بس لما اشبع من صوتك ولا ما يحق لي اكلم حبيبتي وعمري وروحي وبيني واختي
عزوز : بلا يحق لك بس اختك خايفة عليك وتبيك ترتاح عشان تقوم نشيط لشغلك
عزوز : لا تقولين خايفة عليك قولي بزهقت منك بسكر وانا اسكر حاضر
عنود : لا والله انا ازهق منك الله يسامحك عزوزي قولي شلون الجو عندك بالرياض
عزوز : الجو خيال برد ومطر والله طافكم كان ودي تكونون معاي الحين
عنود : ياي دير بالك على عمرك ولا تطلع الا بجاكيت مطري
عزوز : ان شاء الله عمتي اقول يلا روحي نامي صارت الساعه وحده يعني متى تقدين عشان تخاذين علاجك وتعطين ابوي علاجه اقول اخذتي ابرة الليل او لا
عنود : أي اخذتها بعدين اذا على متى اقوم الصبح هاذي خلها على مس بلو اهي متكفله فيني هههههه حاطية مذكرتين بموبايلها عشان ما تنسى
عزوز : الله يستر على هالبنت ما تلقين صديقه مثلها
عنود أي والله انا احبها موت بعدين مس بلو اخت اكثر من انها صديقة
عزوز : عندي سؤال ممكن اسال
عنود : تفضل
عزوز : زاد فضلك بيس انتي من تعرفينها
عنود : من 4 سنوات بس احس اني اعرفا من نولدت
عزوز : بنت منو ؟ وكم عمرها؟
عنود : بنت خالد سعود الفهد وعمرها 20 والحالة الاجتماعية غير متزوجة
قاطعها : بس بس بس واللي يرحم والديك انا قلت اسمها وعمرها ما قلت اقري جواز سفرها
عنود : هههههههه اضحك معاك ويلا باي ترا الساعة صارت وحده ونص يعني متى تروح تنام ترا انت تقوم من السبعة يعني لازم تشبع نوم تصبح على خير بعد عمري
عزوز : وانتي من اهل الخير يادلوعتي مع السلامه وتغطي عدل حبيبتي طيب
عنود : طيب حبيبي باي
وسكر الخط وطلع بوكه من جيب دشداشته وطلع صورة له ويا عنود وابتسم وقال : الله يخليك لي ويوفقك يابنوتي الدلوعة
عزوز
( اخو العنود عمره 28 اخوها البكر مدلعا كثير لانها من انولدت واهي مرضة سكر فعمره ما زعلها ولا يرضى احد يزعلها او حتى يضايقها ورافض فكرت الزواج لين هي تتزوج ويزفها على زوجها بعدين يشوف حياته يشتغل في مؤسسة ابوه لان ابوه كبير في العمر وعطي عزيز كل الصلاحيات واهو بشطارته فتح فروح لؤسستهم في دبي وفي الرياض والفرع الرئيسي في الكويت )
رجع الصورة مكانها وراح ينام
الساعة 8 صباحا يدق المنبه وأخذت دوش سريع ولبست برمودا ببج خصر واطي وبدي عليه صرة بنوته حلوة مشطت شعرها الطويل اللي وصل بين خصرها والركبة اهو اقرب للركبة ومتساوي وما تحب أنها تقصه على الموضة تقول يخرب جمال وحيوية شعري بعكس مس بلو شعرها يوصل لين أخر ظهرها وقاصته مدرجات وشعرها اسود ومستحيل إن يجي يوم تحط عليه صبغ و خرابيط الموضة
حطت قلوس وردي ومسكرا وسوت شعرها ذيل حصان لأنها بالبيت ونزلت المطبخ لقت الطباخ مسوي فطورها مع الوالد راحت على الثلاجة و أخذت صندوق العلاجات وطلعت من المطبخ راحت حطت الصندوق في غرفه الطعام على الطاولة وراحت فوق تقعد الوالد طبعا مثل موال كل يوم ما يبي العلاج
هو صار له مريض سكر من شهر بس فعنود بحكم خبرتها بالعلاج هي اللي تكفلت تعطيه الابرة كل يوم مرتين
عنود : يبه قوم تريق معاي انا زهقانه بروحي
فارس ( الوالد ) : اممممم مابي كل يوم تقولين نفس الكلام عشان اخذ علاجي ابي انام نعسان ماشبعت نوم
عنود: يبه ارت اذا ماقمت ترا بزعل وماخذ علاجي تبيني اموت
فارس : بسم الله عليم لا تقولين هالكلام الحين اقوم اسبقيني بس الله الابرة تعورني
عنود : يبه هذا كله اجر انت نسيت الرسول عليه الصلاة والسلام لما قال " حتى الشوكه يشاك بها المؤمن يكفر الله بها خطاياه " مأجور يبه قوم عاد
فارس طيب اسبقيني
ونزلت عنود غرفه الطعام بعد ماقالت لفاضل يسوي لها عصير برتقال دق موبايل عنود وشافت الرقم وابتسمت (( ياعمري فديتك ))
العنود : هلا وغلا بهالصوت
الجازي :السلام عليكم
العنود : عليكم السلام ورحمه الله وبركاته صج النوم
الجازي : صح بدنك سامحيني راحت علي نومه مادقيت عليك
عنود : حبيبتي عادي اصلا انا احط المنبه كل يوم وعزوز يسلم عليك
الجازي : الله يسلمه شلونه ان شاء الله بخير وليش مادق عليك
العنود : الحمدلله طيب مادق يقول انه نام وهو تعبان حتى ملابسه مابدلها وعلي عليه
الجازي : الحمدلله يعني مافيه الا العافية قلت لك امس بس انتي ملقوفة هههههههه
عنود شافت ابوها دخل غرفه الطعام قالت : طيب مس بلو اكلمك بعدين بتريق ( افطر ) بعدين اكلمك
الجازي : اكلي عدل او اني بجي اوكلك غصب
العنود : طيب باي
الجازي : باي
عنود لفت على ابوها : هلا وغلا باغلى ابو بالعالم وباست راسه وقعدت عنده وفتحت علبة الادوية واخذت ابره وحسحبت من المعكر ورجعته مكانه واخذت الصافي وسحبت منه وخذت المسحه ( مسحه معقمه ) ومسحت زند ابوه وهي تقول : انا احبك بابا
الاب فارس : وانا بعد
وهي تبتسم وتغز الابرة وشافت ابوها اللي يكره العلاج ما تكلم اليوم مثل كل يوم يتحلطم لو انه قال للدكتور انه ما يبي ابر يبي حبوب وابتسمت له وهي تقول : يلا سم
فارس : يابعد عمري يالعنود والله اني متعبك معاي كل يوم المفروض اني اتعلم عليها واريحك
العنود : افا والله يابو عزوز تبي تحرمني الأجر ومن دعواك اللي ترد الروح يوم انك تقول الله يوفقك يابني والله يسعدك
فارس : لا والله مو جذي السالفه بس انتي منتي ملحقه على نفسك من التعب واجي انا ازيدها عليك
عنود : بابا سكر الموضوع لان ما راح اعلمك عليها لان انا متكفله فيك وصدقني يبه اني ما اقول جذي الا اني ابي ارد لكم شوي من جمايلكم انت وامي وعزوز اللي تعبتو معاي من وانا صغيرة ومعاي السكري
فارس : طيب شخبار عزوز ما دق عليك تراه امس كلمني ويسلم عليك
عنود : بلا كلمني ويسلم عليكم
زكملو فطور ودخلوا بالصاله الداخلية عنود سحبت الاب توب والاب يقرا الجرايد رفع فارس السماعد وطلب 11 : فاضل سو كوبين شاي وقال بصوت اخفض شوي وكثر سكر بكوبي وياويلك تعلم احد
فاضل : سم يا طويل العمر
وسكر ورجع للجرايد وبعد شوي دخلت الشغاله ومعاها الشاي والسكرية ( علبه السكر )
والشغالة طبعا عطت فارس اول وعنود تطالع ابوها لانه يدايم يغشهم ويحط 3 ملاعق سكر عنود تكلم الشغالة : حطيه على الطاولة انا اعطي بابا
فارس : عنود بابا خليها انا اخذ كوبي مو بعيد عني
عنود : لا مافيه ثقه انت دايم تغشنا وتتكثر سكر لا انا اعطيك احسن
فارس في قلبه هين يا فاضل شغلك عندي قلت لك حط السكر جايب السكرية عشان ما اهاوشك بس هين يا وجه الفقر
فارس : انا مب جاهل عشان بكيفكم تمنعون السكر ولا الاكل انا اسوي اللي انا ابيه مو عامشي على كيفك انتي وفاضل بعدين محد له عندي شي انا اسوي اللي ابيه
عنود وهي تقوم وتقعد بحضن ابوها وتبوسه بقوة على خدة : واحد قال غير هالكلام ياسيد الرجال كلهم بس انا اخاف عليك مثل ما انت كنت تخاف علي قبل لما كنت اشوف الكاكاو ما صديقاتي وانا ما اقدر اكل كاكاو وياد عشان انتو ما تهاوشوني فروسي لا تزعل علي انا احبك
فارس وهو يبوسها على جبهتها : طيب انا مو زعلان وانا اقدر ازعل على عنودتي وباسها مرة ثانيه نفس المكان
ولحظة بوسة دخلت مشاعل : لا والله ابعدي عن مكاني احسن لك هذا الحظن لي انا وبس
عنود وهي تحاوط رقبة ابوها بذراعها : حبيبتي مثل ماهو ابوك هو بعد بابا
مشاعل وهي تفك ايدين عنود عن رقبة ابوها : وخري عن مكاني بابا شوفها قاعده مكاني
فارس : خليها انا ابيها بحضني هي بنتي الدلوعة وحبيبتي وانتي بس بنتي
مشاعل والدمعة بعينها : هين عنودوه انا رايحه حق ماما اقعدها تهاوشك وهي تشهق وانا زعلانه عليك بابا اصلا انا ما احبك انا بس احب ماما كثير
فارس : لا تحبيني اصلا انا بس يكفيني ان عنود تحبني اهو يقول هالكلام لانها جاهل وبسرعه تبكي على أي شي لو تافه فحب يضحك معاها
وهي تطلع من الصاله : هين عنودوهانا الحين اكلم عزيز اخليه يهاوشك وانت يابابا راح اقعد ماما عشان تزعل عليك مثلي
بغرفه امها : ماما قومي ماما قومي
سارة الام : هلا يا ماما اشفيك
مشاعل : بابا يقول انه ما يحبني وانه بس يحب عنود
سارة : ههه هو قال جذي لك
مشاعل : أي هو قال جذي
سارة وهي تسحب مشاعل مع يدها تنومها يمها وتمسح على شعرها : شعوله انتي تدرين ان بابا يحبكم كلكم مثل بعض بس يحب يضحك معاك لانك دلوعته واخر العنقود ما تبين يحبك وانتي دلوعتنا
مشاعل : طيب قومي تريقي (افطري ) معاي وبعد ابي اقعد بحضنك مثل العنود عشان احرها مثل ما تحرني وابي احر بابا يعد عشان مرة ثانية مايسوي جذي
سارة : طيب انزلي انطريني تحت بالصاله معاهم وحريهم قولي لهم اني احبك اكثر وحده بالعالم وانك انتي الوحيده اللي بقلبي على ما اخذ دوش سريع وانزل اتريق ( افطر ) معاك
مشاعل ( الفتاة المدلله اخر العنقود عمرها 15 سنه ولها توأم اسمه مشعل مدلله وراح تعرفون شخصيتها مع الاحداث الجايه لانها مرة كيوت وحبوبه )
مشاعل وهي تقوم وتبوس سارة : اوكي بس لا تطولين
في الصاله لحظة لما طلعت مشاعل زعلانه
عنود : هههههههههههه هالمشاعل تبي كل شي لها وبس
فارس : مو دلوعتي اكيد تاخذ كل شي . بس المشكلة ما عندها ثقه اني احبها وبسرعه تبكي
عنود : انا شريرة احب اشوفها تبكي ودخلت عليهم مشاعل وقعدت بعيد عنهم : موتو قهر اصلا ماما تحبني اكثر وحده وانا الوحيده اللي بقلبها مو مثل بعض الناس يحبون كل الناس ماما بس تحبني انا وبس
فارس يكلمها وهو يبتسم وده ينفجر من الضحك على شكل مشاعل : شدراك اصلا هي تحبني انا عشان انا زوجها وانتي بنتها
قاطعته مشاعل : اصلا هي قالت لي هالكلام بنفسها مشكلتك واثق انها تحبك
خنقتها العبرة : تبي كل الناس ما يحبوني مثلك وسكتت لان دمعتها نزلت
فارس وهي يقوم عنود اللي بحظنه ويروح عندها : افا يا عيون بابا انا ما احبك اذا انا ما احبك منو يحبك مثلي انا احبك موت لانك دلوعتي واخر العنقود
وهي تقوم : انا ما يهمني انت انا يهمني ماما وبس والحين هي تنزل عشان اقعد بحضنها الحلو
فارس وهو يسحبها مع يدها : وانا حضني مو حلو وحطها بحضنه وقام يدغدغها : انا تفولين حضني مو حلو
مشاعل وهي تضحك : لا والله حضنك حلو بس فكني والله بموت ههههههههه بابا وخر عني ههههههههه
فارس وهو يزيد الدغدغه : ما افكك اول قولي انك تحبيني اكثر واحد
مشاعل : هههههههههههههه والله احبك اكثر واحد بس فكني هههههههههه
وهو يوخر عنها : طيب انك قلتي تحبيني لان والله لو ما قلتي انك تحبيني ما افكك
مشاعل وهي تبوس ابوها : اجل ليش قبل شوي تقول انك ما تحبني
فارس : انا احبك بس اضحك معاك
وبالحظة هاذي دخلت امهم تقول : ماما شوفي بابا مايحبني وزفني وهاوشني وشوفي عنود قالت وبابا قال واجي ابي اهاوشهم القاك تكركرين
مشاعل : سوء تفاهم وزال ولله الحمد
سارة : زييييييييين سوء تفاهم الحمدلله انه زال
كملت وهي ترح تحب فارس على راسه : صباح الخير
فارس : صباح النور و البنور والورد المنثور
كيف اصبحتي
سارة : الحمدلله اصبحت على وجه الحلوة شعوله وكان صبحي مثل العسل
عندو نطت تقول وهي حاطه يدها على خصرها : لا والله ما كن عندكم بنت اسمها عنود كل شي مشاعل تطالع عنود ماشاء الله مكوشة على الكل مو مخليه لي احد
سارة : انتي الكبيرة الدلوعه تغمز لها انتي الغاليه اول فرحتي تسحبها يمها وتحظنها
مشاعل : لا والله احسن قعديها بحضنك
فارس : ما يكفيك حضني
مشاعل : بلا بس هاذي ماما وعنود تحرني تسوي جذي
عنود : موتي قهر انا اول فرحتها هههههههههه
سارة تطلع مشعل : قولي انا اخر العنقود
ههههههههههههههههه
وقعدو سوالف وضحك مع بعض

بعد فترة عنود : عن اذنكم بروح غرفتي
الكل : اذنك معك
وراحت بدلت ملابسها ولبست جينز لويست مع بدي احمر وجاكيت طويل جلد اسود
وبوت جلد اسود عليه ورود صغيرة باللون الاحمر وشنطتها بفس شكل البوت ( وانتو بكرامه )
ودقت على الجازي بعد ثاني دقه ردت : مس بلو تروحين معاي
الجازي : وين
العنود : بسيارتي
الجازي : ما ينفع نروح مع السواق
العنود : ليش
الجازي : يعني ما تعرفين القوانين سيده جوري
العنود : اها طيب بنروح معاه بس يلا بتروحين معاي
الجازي : اكلم علي واشوفه بعدين اكلمك
العنود : اوكي سينوريتا لاروسا
وسكرت ودقت الجازي على علي اللي كان مداوم
( علي اخو الجازي العود عمرة 35 واهو ابوها واخوها لان ابوهم مات وعمرو 6 سنوات وما عرفت اب غير علي لانه اهو اللي رباها مع امه كان لها احن اب بالعالم)
الجازي : السلام عليكم
علي : وعليكم السلام والرحمه يا حلوة متى قعدتي
الجازي : من قبل شوي من الساعه 8 عشان اقعد خويتي عشان علاجها
علي : طيب شنو سر هالاتصال المفاجئ الحلو من الصبح اكيد تبين فلوس
الجازي : ايه ابي فلوس وابي شي ثاني بعد
علي : امري يا عسوله
الجازي : ما يامر عليك ظالم ابي اروح السوق مع عنود في جاكيت نازل جديد بروح معاها نشتري مثله
علي : بتطولون او لا
الجازي : يمكن نتغدا برا انا وهي ونتمشى شوي بعدين نرجع للبيت
علي : اوكي روحي بس ديري بالك على حالكم واي واحد يضايقكم دقي علي على طول مع منو يتروحون
الجازي : سواقهم
علي : اوكي يلا تبين شي ثاني وعلى فكرة الفلوس مروا علي المستشفى عشان اعطيك بطاقه البنك والماستر والفيزا اعرفك لو طبيتي السوق ما تكفيك فلوس الدنيا كلها
الجازي : اوكيشن بابا علاوي يا اغلى بابا بالدنيا
علي : اوكي يا اغلى مصلحجيه بالعالم

بعيدا عن تلك الاجواء وفي هدوء يقطعه صوت تدرين وادري للمغني عبادي الجوهر على ضوء ابجورة المكتب
ما ترحم اللي مات قبل انتحاره ... اجرم بنسفه وانت بقلبه اجرمت ...
اثر التجارة والمحبة شطارة ... وانا من انصار الهوى ما تعلمت ...
يفزلك جسم ( ن ) براه انتظاره ... ويقوم لك قلبي وانا ما بعد قمت ...
كتبتها على اوراق بيضاء بقلم احمر كأنها تقول كتبتها بدمي
رسمت قلب مسجون وكتبت تحته
نساني للاسف في عز ضيقي
وانا في غمرة اجراحي اعاني
ليقته في هوى غيري غريقي
تنكر من هواي ومن حناني

" ليتك تحس فيني يا معذب الروح
وينك عني ووين دنياك ياترا تحس باللي احس فيه
قلبي متعذب وانت ولا تدري عني "

والوقت يمشي وهي تكتب كلاماتها على اوراقها البيضاء وبحبر احمر

}{}{}{}{ احبك كتبتها لك يا مالك القلب والروح }{}{}{}{
هذا حالها من صدمتها هذه الشخصيه سوف تظر مع الاحداث بوضوح وبكل شفافيه هذه الشخصية موجوده على ارض الوقع وليست من نسج الخيال و .؟..
لن اكمل بل سوف اجعلها هي من تظهر نفسها مع الاحداث

&&& انتظروها قريبا &&&


^&^





وتفقت مع العنود تمرها وراحوا المستشفى واخذت بطاقات البنك وراحوا السوق وبعد السوق راحوا المطعم وتغدوا وبعدها طلعوا يتمشون على البحر وقعدوا على الكراسي الجازي : عنود انا عندي موضوع وحابه اكلمك فيه بس اخاف تزعلين مني او تتضايقين مني
عنود : خير مس بلو اشفيك


:welcome_pills2:
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اذا لقيت تفاعل راح اكملها والا لن اكملها


ودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

ودمتم بخير ومحبه


دمتم في حفظ الرحمن

ألحان الشوق 20-12-07 06:01 PM

السلام عليكم و رحمة الله

عيدك مبارك سعيد، و كل عام وانت بصحة و هنا:flowers2:


أختي ندى الزهر، انا عن نفسي متابعة لقصتك إن شاء الله

جذبني تعلق البطلة بأخيها، أحب مثل هذه العلاقات الأسرية الحميمة

و من الواضح إن قصتك فيها أسرار و مفاجئات و آمل أن تكون مشوقة،

مع أني لن أصوت الآن عليها لكن لك مني وعد في الجزء القادم عندما تتضح لي الأمور أكثر بكون أول المصوتين

ما شاء الله عليك أختي و اسمحي لي بالترحيب بك:friends: على رغم اني ضيفة جديدة على المنتدى

في انتظار المزيد منك،

بالتوفيق

BENT EL-Q8 20-12-07 06:17 PM

السلام عليكم اختي ندى الزهر
العنوان عجيــــــــــــــــــــــــــــــــــب وشكل القصة حلوة مع اني ليلحين ماقريتها
اتمنى انج تقبليني من المتابعين لقصتج؟!

ندى الزهر 20-12-07 06:20 PM

الحان الشوق

اسعدني مرورك وافرحني كثيرا اطرائك واتمنى ان تحوز الرواية على اعجابك واعجاب الاخرين
وصدقني ان هذه الشخيصات موجوده بالحقيقه وليست من نسج الخيال بل من ارض الواقع وهي فعلا مليئه بالمفاجأت والاحداث وشكرا على مرورك العاطر


ودمتم بخير ومحبه


دمتم في حفظ الرحمن

ندى الزهر 20-12-07 06:21 PM

بنت بلدي الكويت اسعدني وجودك ويهمني رايج بعد ما تقرينها

واشكر وجودج العاطر


ودمتم بخير ومحبه


دمتم في حفظ الرحمن


الساعة الآن 06:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية