لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


انا وزوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير قراء منتدى ليلاس الاعزاء وشلونكم وش اخباركم حبيت اشارك معكم بقصه من كتا باتي ارجو انها تنال اعجابم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 15-12-07, 03:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49890
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت اهلي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدNicaragua
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت اهلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي انا وزوجي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير قراء منتدى ليلاس الاعزاء

وشلونكم وش اخباركم حبيت اشارك معكم بقصه من كتا باتي ارجو انها تنال اعجابم

قصتي تتحث عن الحياة الزوجية

عن الحب والمودة والرحمة وعن الحياة بكل متنا قضاتها

وهالحين نبدا قصتنا >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

>>>>> الجزاء الاول <<<<<<<<

ناضرني بحب وشغف وقال حبيبتي تعبانة

ابتسمت وقلت يعني شوي بس مادامني معك ما احس بتعب

بتسملي بتسامتة الي تذوبني وقال طيب وش رايك ننزل نرتاح شوي

قلت بس ماودي نتااخرعلى اهلك وانت مواعدهم نوصل عندهم على المغرب

قال عادي اهلي ينتضرون اهم شي راحتك

قلت خلاص على راحتك وصلنا غرف على الطريق نزلنا واخذنا لنا غرفة نرتاح فيها رحنا للغرفة دخلت وعلقت عبايتي وقفت قدام المراية اعدل شعري شفت زوجي جاي من وراي قعد يلعب بشعري قال زوجي تصدقين حبيبتي شعرك يجنن استحيت بس قلت بدلع يا سلام يعني بس شعري يجنن ولا انا شينة دارني لجهتة بسهولة ومسك وجهي بيدينةوقال حرام عليك احد يشوف هلقمر ويقول شين حمرت خدودي ونزلت راسي احس توي ماتعودت على تغزلة فيني صار لنا سبوعين متزوجين وهاذي اول زيارة لا اهلة بعد زواجنا هويشتغل بنفس المدينة الي فيها اهلي
رفع وجهي بيدة وقال يا حبي للي يستحون قلت وليد خلاص
قال وشو الي خلاص ملك خلاص مني اتتي حلالي ..

قلت ابي اغير الموضوع :طيب انا جوعانة
قال طيب انتي رتاحي وانا بروح اجيب شي ناكلة :طلع وسكر الباب رحت وجلست على كنبة وريحت راسي بعد التعب وانا افكر بزواجي من وليد وشلون بعيش حياتي لو ما كان فيها كنت مثل كل البنات همي درا ستي وطلعاتي

وفي يوم جات امي ودقت علي باب الغرفة:رديت عليها بصوت كلة نوم نعم مين قالت امي افتحي يا نورة يم سمعت صوت امي نقزت من سريري وفتحت الباب قلت هلا واللة امي مشرفتني اليوم
تفضلي وبست راسها ابتسمت امي وقالت ماتجوزين من هبالك قلت اللة يسامحك هاذا وانا اهلي فيك راحت امي وجلست على طرف السرير وقالت ماعلينا تعالي بكلمك في موضوع

جيت وجلست جنبها على السرير قلت بهتمام خير يمة وش الموضوع
قالت امي اليوم جاني اخوك ناصر يقول فية ناس متقدمين لك :كنت اسمع كلامها وانافاتحة فمي من الا استغراب ما فكرت يجي اليوم الي انخطب فية بهالسرعة احس توني صغيرة على زواج ومسئولية
وقفت وانا متوترة :واحس بخوفقلت بس يمة اناتوني صغيرة على الزواج وبعدين نسيتي الي حصل
لختي مها وش استفادت من الزواج زوج يضربه ويهينها واخرشي يطلقها وير ميها في بيت اهلها
قالت امي وهي تحاول تهديني يا حبيبتي يا نورة لا تحسبين الرجال كلهم واحد يعني اختك مها هاذا نصيبها الي اللة كاتبة لها وبعدين الي متقدم لك واحد معروف وهو صديق اخوك ناصرالروح بلروح
وانتي تعرفين ناصر مايصادق اي احد
قلت وانااحاول القا اي عذر طيب نا صر كبيرواكيد صديقة بيكون بعمرة يعني كبير علي
ابتسمت امي وقالت بطولت بال اعتقد عمر التسع وعشرين عمر معقول
قلت :بس انا توي ما كملت ثالث ثانوي
قالت امي وهي تمسح على شعري على العموم انتي فكري على راحتك ونشاء اللة يكتب الي فية
الخير وطلعت من عندي وتركتني في دوامة من التفكير والحيرة >>>>>

صحيت من ذكرياتي على صوت وليد وهو يدخل الغرفة شا يل الا كل قال وش فية الحلو سرحان
تعدلت بجلستي وقلت ابدسلا متك
قال طيب تعالي ناكل علشان ما نتائخرجيت وجلست جمبة وقعدنا ناكل
قلت وليد :قال سمي قلت تتوقع اهلك يتقبلوني ويحبوني :قال اكيد من هناحية لا تشيلين هم
اهلي حبوبين وجتما عيين ودايم يسئلون عنك
قلت تصدق احس انيخايفة تعرفهاذي اول مرة ازورهم بعد زوجنا
حس وليد بخوفي حط ايدة على كتفي وضمني لةوقال لا تخافين حبيبتي وانا معك
حسيت بل امان والراحة وقلت اللة لا يحرمني منك
قال طيب جاهزة نمشي
لبست عبايتي وركبنا سيا رتنا ومشينا
>>>>>>
وصلنا بيت اهلة كان بيت كبير وفخم يعني تقريبا قصر
نزلنا من السيارةوتقدم وليد يفتح الباب وقفت جمبةوانا احس بخوفي يزيد اكثر
مسكني وليدمن ايدي وشد عليهاومشينا لداخل البيت

دخلنا البيت ماشاء اللة بيتهم كبير احس اني تعبت لين وصلنا مدخل الصالةوحنا جايين ندخل جت بنوتة صغيرة تركض كان شكلها روعة لابسة فستان زهر علاقي وهي دبدوبة شوي عمرها تقريبا خمس سنواترمت نفسها على وليد انت


جيت رفعها وليد وهو يبوس فيها وشلونك رهومتي
كان يكلمها وهي تنا ضرني ومبهته:قالت وليد هاذي عروستك قال اية وش رايك فيها
قالت عروستك حلوة مرة انهبلت عليها وقلت انتي الحلوةدخلنا وكان فية مراية في المدخل رحت اعدل مكياجي مررت الفرشة في شعري وهو اصلن ناعم وليد كان ينتضر ني مشيت وانا احس دقات قلبي تزيدواحس اني متوترة مرة توكلت على اللة ودخلنااستقبلتنا ام وليد وهي تقول حيا اللة من جانا نا راح وليد يسلم عليهااللة يحييك ويبقيك يلغاليةرحت اسلم عليهاسلمت علي بحرارة
وحب قالت هلا واللةبنورة تو مانور البيت استحيت منها وقلت البيت منور با اهلة جو البنات خوات وليد وسلمو علينا وجلسنا شوي نسولف بصراحة ارتحت لهم مرة احس انهم طيبين ومتواضعين

××××××

بعد ما جلسنا معهم شوي وتعرفت عليهم اكثر رحنا انا وليد لقسمنا الي هو عيبارة عن شقة صغيرة تصميمها حلو واثاثها يجمع بين الفخا مة والانا قة بنفس الوقت جلست وانا حس بتعب بكل جسمي جا وليد وجلس جمبي قال وش رايك بااهلي قلت بصراحة ياوليد ماتتصور شكثرا رتحتلهم احس كانهم اهلي

سمعنا احد يدق البا ب قام وليد يفتح لقاها الخدامة جايبة الشنط دخلهن وليد قمت اخد شنطتي عشان اخذلي حمام دافي يريح اعصابي بعد هتعب اخذت شنطتي وطلعت لي ملابس ورحت للحمام ++++

بعدوقت طلعت من الحمام لقيت وليد متسند على السسرير ونايم رحت لبست لي قميص نوم حلو ناعم مخصر على جسمي قعدت اسرح شعري بالمشط علشان يجف وانا اناضر وليد رغم وسا متة بس ملامحة حادة وخشنة احس فية شي جذاب كنت اناضرة وسرحانة مانتبهت الا وليد يقولي يا سلام هالكثر شكلي حلو تفشلت وحمر وجهي هلحين وشبيقول عني

قلت وانا احاول اصرف الموضوع شكلي تائخرت عليك
ابتسم وليد بمكر وقل يعني بتضيعين السالفةوانتي تعرفين جزاء الي مايعترف
عرفت وش يقصد لاني بهل السبو عين جربت هلعقاب كم مرة حاولت اركض للغرفة الثا نية بس كان هو اسرع مني ومسكني
قلت لا وليد اللة يخليك اعترف بكل شي بس لا تعا قبني قال زين بس علشان بننزل نتعشا معاهلي اخاف يشوفون اثار الجريمة ويقولن وش هالوحش لي معضض خدودك كذا
تركني وراح ياخذثياب علشان ياخذدش قبل ما ننزل
رحت ابس واكمل مكياجي لبست بلوزةحمرا وتنورة بيضا قصات وحطيت مكياج خفيف وكحل داخلي ومسكر ةوحطيت روج احمر بلمعة ذهبية رفعت نص شعري بشباصة وطيحت كم خصلة على وجهي ناضرت بشكلي مابقي غير رشت عطر وخلصت
انتضرت وليد لين خلص ونز لنا جميع
*******

لقينا ام وليد جالسة هي والبنا ت ندى ورهف و ريها م منسدحة على بطنها وتلون
جلسنا معهم قالت ام وليد ها يانورة بشري عسى عجبك القسم قلت قلت اي واللة عجبني روعة قالت رهف بلقا فة اكيد بيعجبها مدا م من اختياري
قالت ندى ومن قال انة كل شي من اختيا رك بتسمت على منا قرهم وتذكرت منا قرنا انا واختي مها جلسنا نسولف شوي قالت عمتي ترانا بكر عازمين عمامك وعماتك على شرف نورة
حسيت وليد تغير وجهة يوم قالت عماتك بس حاول ما يبين وقال اللة يحييهم
بعدين قمنا نتعشا ورحنا انا وليد لقسمنا ننام بعد هاليوم الحافل

**********

اليوم الثاني نزلنا نتغدا مع اهل وليد وحا ولت اساعد البنات باالي اقدر علية
خلصنا على الساعة خمس العصر دخلت غرفتي استعد
رحت اخذت لي دش سريع طلعت من الحمام لبست فستان فيروزي وفية تدرجات البني والذهبي ستشورت شعري وخليتة سايح على ضهري ما سويت فية شي حطيت مكياج ثقيل شوي رسمت عيوني باالكحل وحطيت روج بني فاتح خلصت الساع سبع المغرب مريت على البنات لقيتهم مخلصين نزلنا جميع

لقينا البيت منترس حريم مشا اللة زوجات عمام وليد وبناتهم وزوجات عيالهم وعماتة وبناتههم
سلمنا عليهم وام وليد كل ماسلمت على وحدة من الحريم تعرفاني عليها خلصت مسلمة عليهم وجلست عند عمتي ام وليد ناضرت من بعيد بنتين ينا ضروني بحقد وحدة منهم
شوي وتاكلني بعيونها استغربت من نضراتهم بس حاولت اتجا هلهم

بعد ساعتين تقريبا على الساعة عشر قمنا نتعشى
بعد العشى رحت اغسل يديني لمحت البنتين الي كانو يناضرون بي وحنا جالسين يطلعن
من المغاسل بس شكلهم ماشافوني سمعت وحدة من البنات تقول لثانية طيب انتي وشحارق اعصابك خلية يتزوج ردت عليها الثانية وشكلها منقهرة وشلون ماتبيني اهتم وانتي تدرين ان وليد
كان زوجي قبل مايصير زوجها ابتعدو ما سمعت باقي كلا مهم حسيت النيا تدوربي حاولت اتمسك بطرف المغسلة علشان ما اطيح سحبت نفس وانا احا ول اتماساك معقولة وليديكون متزوج قبلي>>>>>>>>

 
 

 

عرض البوم صور بنت اهلي  

 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية