لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-10, 07:26 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعدين معاكم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع والاربعون


بدى الكورس الثاني ..وردن نوره وفطوم للدوام وهن لايعه جبودهن من اول يوم... كلهن كانت دواماتهن خايسه.. نوره اخر كورس لها وماخذه خمس مساقات..تاخذ اربعه منهن السبت والاثنين.. ودوامها لين الساعه خمس العصر... ومساق واحد تاخذه الاحد والثلاثاء بعد الغدا يكون موعده...
اما فطيم بما انها عدت الانجليزي.. استوى عندها بريك يومين في الاسبوع..وبريك طويل..وهذا اللي كان قاهرنها....
حمدان بعد بدا دوامه في التقنية... وكان كالعاده صباحي... واستمر في الشغل مسائي... واستوى ماعنده وقت وايد يفظى فيه...بالتالي سيراته لبيت عمه قلت.. وشوقه للسوالف مع فطيم يزيد..
عبدالله قدم على وظيفه في مستشفى توام..وطبعا عينوووه..دكتور متخصص في قسم الاشعة... وبدا دوامه وهو وايد مستانس...كان الدوام حلووو..بالنسبه له على الاقل.. وكونه مواطن كان يلفت الانتباه وايد بسبب تمسكه بسفرته وكندورته ..لانهم الكل نصحوه انه يلبس بنطلون وقميص عشان يتاقلم مع الاجواء والدكاتره لكنه رفض.. وتم على سفرته وكندورته...ويلبس فوقها اللاب كوت... ووين مايمشي في المستشفى يحس بنظرات فضوليه تبصبص له.. صغير ودكتور ومواطن.؟؟؟ ما تستوي وايد في العين...!!.. وفوق هذا كان يعيش فتره ترقب حلللوه..بسبب تجهيزات عرسه اللي كانت مثل مايقولون شغااله على قدم وساق...

خليفه بعد قدم اوراقه في الاتصالات... وكونه شهادته امتياز في انظمة الكمبيوتر والشبكات وشهاده امريكية بعد..كان مكسب كبير وطبيعي يوظفونه.. واشتغل في قسم الانترنيت...وكانت شغلته حيويه وايد وحلوه.. مب شغله مكاتب... واحلى شي في الموضوع..انه يوميا (تقريبا) يشوف حصه وهي داخله المبنى وطالعه منه... وكم مره سلم عليها ..بس يوم يتاكد انه محد موجود عشان مايبغيلها الرمسه..لانه محد يعرف انه ولد عمها.. وكان يحس بعد انها ترتبك من تشوفه حتى المشي ماتعرف تمشي.. وبما انه شديد الملاحظه..لاحظ بعد انها تتهرب تطالع صوبه..لكن خليفه قرر يغير كل شي في حياته.. علاقاته...تحفظه الزايد...شخصيته..حتى سيارته غيرها وخذ الكوبي الفضية اللي شافها في بوظبي.... وحصه بنت عمه..وهو احق بها من الغير.. وقرر انه ياخذها لو شو ما استوا...غصب طيب..حصه بتكون له... مب على كيفها..

حصه... كانت مب في حاله... عندها تضارب بالمشاعر.. من رد خليفه من السفر وهي تحس انها تخون ذكرى سيف بمشاعرها... اهتمامها بكل تصرفات خليفه يزيد يوم عن يووم...وهي تكره شعورها هذا...ماتبا تحس تجاهه باي شي...ما تبا تتعلق بامل يورطها في النهاية...يكفي انها تاملت فيه من قبل وخذلها... انا شو سويت به خليفه هذا..؟؟ ليش يعاملني بكل اهتمام..نظراته لي تفظح اللي في خاطره ...بس اخر شي يحبطني.. !!!.. ..ليش؟؟.. والقهر انه اشتغل في نفس المكان اللي تشتغل هي فيه...وكل ما تشوف سيارته تحس بريولها بتخذلها..كم مره مسكت نفسها عن تركظ عشان بس تشرد عنه...واللي يزيد الطين بله..راشد هذا.. لمح لها مره انه شافها تسلم على واحد اسمه خليفه... كانه ناقد عليها هالشي... وسالها اذا كانت تعرفه... لكن هي من عصبيتها قالت له مايخصك وراحت عنه..وبالتالي تعمقت شكوكه فيها..لو قالت له ولد عمي وانهت الموضوع كان بيسكت وبينطم... اما الحين كل ماتشوفه يطالعها بنظرات غريبه ... هاللي ناقصني انا ترا...!! مب ساد خليفه ونظراته طالع لي راشد بعد...اففف....!!!


كانت حصه توها نازله للصاله يوم شافت خليفه تدخل البوابه..على طول توترت.. ودخلت الصاله.. حصلت هناك عبدالله وام خالد ونوره ومحتشرين..
حصه: السلام عليكم...
ردوا عليها السلام في نفس الوقت اللي نش فيه عبدالله يوم سمع صوت سياره ووايج من الدريشه... يلست حصه عدال امها.. وهي تتوقع شو بيقول عبدالله بعد شوي...وفعلا..
عبدالله: تحجبن...خليفه ياي..
ابتسمت حصه يوم صحت توقعاتها وتحجبت.. ونوره فسرت ابتسامتها شي ثاني.. وتحجبت هي الثانيه بعد..
ام خالد: ياااااامرحبابه... خله يقرب عندنا..
عبدالله: بيدش اروحه..
وبعد شوي...
خليفه: هووووووووووود..
عبدالله: اقــــــــرب ولد عمي.. يامرحبااا الساع..
دخل خليفه الصاله وهو يدور بعيونه عالموجودين ..ويوم وصلت عينه لعين حصه بسرعه كسر عينه والتفت لعبدالله...
خليفه: السلام عليكم...
ردوا السلام عليه.. توايهوا الشباب ويلسوا عدال بعض تت عالارض.. وحصه عالكرسي عدال امها اللي يالسها بعد عالارض.. ونوره في كرسي حمدان المفضل قاعده اطالع التلفزيون.. بس لو يا حمدان هالوقت بيجحوتها عن الكرسي وبيقعد مكانه..لكن هوغايب عشان جي متفيزره الحبيبه براحه...
خليفه: شحالج عموووه؟
ام خالد: بخييييير ابويه شحالك انته وشحال هلك؟
خليفه: بخير وعافيه... شحااااالكن يابناااااات..؟!
سكتت حصه...ونوره تولت الرد...
نورة: منييح ابن عمّي....كيفاااك انتاااه وكيف الشغل معاااااااك؟؟؟؟
رفع خليفه حاجب ونزل حاجب ثاني..ويطالعها باستنكار ويبتسم... ومثل ماقلت خليفه متغير ... وقرر انه يتخلى عن هالتحفظ اللي مبعدنه عن معظم الاهل..خصوصا بنات عمه... ونوره كثر السوالف وياها الفتره الاخيره لانه يحس وعرف من ملاحظاتها الفظيعه اللي تعقها بويهه احيانا انها تدري بمشاعره صوب اختها... ويحس انها بتساعده في اللي يبا يوصله...
خليفه: مابرد عليج يوم انج حايسه هاللسان الطويل...
نورة: ههههههههه كلكم حاطين علساني مادري ليش...
ام خالد: اميييه حصه..صبي لولد عمج جاهي...
نزلت حصه بتصب له...
خليفه: لالالالا عمووه ..مشكوره مابغي...
بس حصه لبسته وصبت له كوب جاهي.. وهو يراقب..وعبدالله يراقب بعد.. ونوره لاهيه بالتلفزيون...مدت حصه ايدها بالكوب.. وعلى ويهها نظره هاديه ..وناعمه.. كان خليفه مشغول بويهها يطالعه.. وطولت حصه وهي ماده ايدها بالكوب لخليفه..وهو مب منتبه...لولا انه حس بركبه عبدالله ادز ريله شوي شوي وتنبهه..مسك الكوب عنها..
خليفه: مااابردج بنت حمد..
وابتسم لها... ومره ثانيه كالعاده تحرك الاضطراب المعوي في بطن حصه بسبب هالابتسامه...وردت قعدت مكانها.. وخليفه من طرف عينه انتبه لعبدالله وهو ينزل راسه وكاتم ابتسامه.... كل هالامور تصير في لحظات بسيطه.. لكنها تركز في البال... ردت ام خالد اللي لاهيه عن هالامور كلها للموضوع اللي كانوا يرمسون فيه قبل ما يدخل خليفه عليهم...
ام خالد: احين شو قلت ابويه.. نسير وياك والا ويا الدريول..؟!
عبدالله: والله مادري امايه.. انا ما اريد ابات وانتوا تبون تباتون...
خليفه: وين بتسيرون؟
عبدالله: تطري عرس بنت خالي بعد ثلاث ايام.. بتسير؟
خليفه: تبا الصدق اتصلبي سعيد وعزمني... بس ماظني اسير...شو يسيرني؟؟
عبدالله: وليش ماتسير؟؟ تعال وياي انته وحمدان ...
خليفه: حمدان قايلي انه بيسير عشان يجامل سعيد...بس انا مافيني..
عبدالله: افاااااااا..حمدان يطلع احسن عنك؟؟؟
خليفه: حمدان اقرب لسعيد مني انا.... انته ود هلك العرس لا تخليهن يسيرن ويا الدريول...!!
عبدالله: بشوف حسب دوامي في المستشفى... ولو اني ماريد ابات الصراحه..ابا احظر العرس وارد العين على طول...
ام خالد: بنشوف يمكن نرد وياك بعد..
نطت نووره..
نورة: لاااااااه..شووووووه...؟!.. اسمينا بنبااااااااااات هناك مب راده نص الليل هني العين..
عبدالله: ليش بعد تباتين..؟؟؟
نورة: مافيني اكون تعبانه وحالتي حاله توني طالعه من عرس وامسك خط؟؟؟
خليفه: هههههههه اسمع..امسك خط اون.... !!..اللي يقول انتي اللي بتسوقين بنت عمي..
نورة: المهم اني في الخط في السياره وتعب...لالالالالالالا..تبون تردون ردوا برايكم انا ببات وبرد ويا فطيم ويا سعيد...!!
ام خالد: بس بس....بس.... قطعيها الرمسه..!!
عبدالله: بترد ويا سعيد اون... اقول نوره...ادلينه درام الهير وين.؟؟ والا ادليج..؟!
نورة: عيل ماااااااااشي...نبااااااات..ماتردوني هني نص الليل..مابا...تعب امايه والله... حد يمسك خط نص الليل.؟!! نسير نسويلنا حادث والا شي...لا سمح الله يعني...
ام خالد: شوف هالبنت كيف تفاول علينا حسبي الله على بليسج.... بقوم اصلي العشا انا احسلي عن خريطج..
نشت ام خالد ودخلت حجرتها.. ونوره تظحك عليها عقب ماطفرتبها..
خليفه: انزين ليش عمي ما يوديكن..؟؟
عبدالله: ابويه بيكون قبل العرس بيوم في بوظبي.. ومن هناك بيسير الشارجه مابيمر العين..
خليفه: انزين انته ودهن.. ورد عقب العرس العين..وفي الرده هو بيردهن وياه...
عبدالله: همممممممم فكره...بقوله بعدني بشوفه اذا بيطيع...
حصه: نوره وين فطيم..؟؟؟
التفت لها خليفه اللي ماصدق انها نطقت اخيرا..من الصبح يترياها ترمس وهي ساكته...واخر شي يوم رمست سالت عن حد ثاني..؟!!!.. مب جنه قــــــــــــهـــــــــــــر..!!!!!....
نورة: فطوم فحجرتها تدرس عليها امتحان سعي باجر...
ردت حصه تسكت..ورد عبدالله على الموضوع نفسه..
عبدالله: انزين خلوف تعال.. احظر العرس ويانا ياخي والله بنستانس...
خليفه: هممممممممم بشوف...
عبدالله: لا ما بتشوف...انته يوم تقول جي معناته رافض...خلوف عااد...!! ..
خليفه: عبوود والله احس شكلي رزه... تخيل حد يسالني شو تقرب للعروس والا المعرس اقولهم ماشي..انا ولد عم ولد عمة العروس.....!!!!!
ظحكت حصه على كلام خليفه غصبن عنها... وخصوصا الطريقه اللي قالها فيها...
نورة: واااااااااااال مطولها ههههههههه صدق شكلها مالها خص هالقرابه ههههههههاي..
عبدالله: نوروه انطمي...انا اشجعه وانتي تحبطينه..
خليفه: صدقها ياخي....مالها خص صدق...
عبدالله: عيل حمدان تراه نفس الشي..
خليفه: ههههه صح..بس زياده عليه انه ربيع اخو العرووس واااااايد....
تنهدت نوره وابتسمت وهي تقول في خاطرها فديت اخو العروس "الصغير" انا...
عبدالله: ياخي جاااااااامله عشان يجاملك فعرسك...بلاك جي بليد...!!
خليفه: اجامله فعرسه مب في عرس اخته...!!
التفتت نوره يوم طروا عرس سعيد..اللي هو عرسها..وبدون قصد ظحكت وقالت لخليفه...
نورة: سعيد وحرمته مابيعرسون الا يوم حظرت جنابك تعرس...يعني سعيد بيجاملك فعرسك قبل ما انته اجامله فعرسه ان شاء الله....
التفتوا كلهم صوبها وهم بعدهم مب مستوعبين الملاحظه المازحه هذي..
خليفه: ليش يعني...
نورة: لاني انا ما بعرس الا يوم تعرس انته...وحرمتك...
خليفه: الود ودي باجر انا...بس اخاف اتريين وايد يانوره...

ظحك عبدالله على التعليق وسكت.. خليفه لا اراديا انتقلت عينه لحصه.. اللي كانت اطالع اختها بنظره غريبه...وحس بخوف..بانها الحين بتعرف انها المقصوده لا محاله...!! وتم يراقبها من طرف عيونه..
حصه شكت بالسالفه...نوره وايد تدخل بعرس خليفه وخصوصا حرمه خليفه...شو خصها؟؟؟...وليش كلهم يتظاحكون يوم يطرونها...؟!...وليش انا بالذات اللي ما افهم النكته وما اعرف على شويظحكون.؟؟؟... والله اني غبيه وعلى نياتي... مافهمت اللي يدور حواليه لاني انا المقصوده...!!!..معقووووله..؟!.. التفتت نظراتها لا اراديه واشتبكت بعيون خليفه.. وتاكدت ان هي المقصوده....نظرته كلها خوف وامل وترقّـب ..!!...شو يتريا يعني؟؟ اقوله هي موافقه..؟!...حست حصه بظيج فصدرها ...وقامت عن الكرسي والكل يطالعها..
نورة: وين بتسيرين؟
حصه: بسير حجرتي ...
مشت حصه وطلعت من الصاله وركبت لحجرتها.. واول ماطلعت من الصاله التفت خليفه وهو معقد حياته صوب عبدالله...
خليفه: والله انها عرفت....
عبدالله: عرفت شوو؟؟
خليفه: عرفت اني اباها هي تكون حرمتي...انا متاكد...
عبدالله: انزين برايها خلها تعرف...
هز خليفه راسه...
خليفه: انا ماريدها تعرف بهالطريقه...كنت مخطط لشي ثاني لكن انتوا الثنينه ماتحفظون لسانكم عنها شوي..
نورة: احم... انا اعرف اختي.. الحين هي انصدمت.. وبترفض كرد مبدئي بسبب ظروفها والمرحوم سيف..لكن يوم بتفكر اكثر بالسالفه بترد توافق...يعني لين بعد عرس عبدالله بتكون مقتنعه ..وعقب تعال واخطبها..بس..
خليفه: وايد مسهله الامور انتي....
نورة: لا...انته اللي تصعب الامور... لا تحاتي كل اللي قلت لك عليه بيصير ان شاء الله...
تم خليفه متوتر.... يخاف الرفض مايكون مبدئي...ويكون قاطع..
خليفه: مابتسيرين تشوفينها..؟؟
نورة: لا..بخليها اجلب الفكره فراسها...
عبدالله: انته احين طب هالسالفه عنك خلنا نسير...
خليفه: وين نذلف بعد..؟!!
عبدالله: قبل ما تي انته متصلبي الرميثي عازمنا عالعشا..امبوني بخطف عليك بس انته يييت قبل.. نسير...
خليفه: اوووه..مافيني على مجابلهم...
عبدالله: عيل على شوو فيك...؟؟؟ تبا تروح حجرتك وتصك على عمرك شرا البنات...
خليفه: احسن لي والله تصدق..؟!..
عبدالله: قم قم....قــــــــــــــــم لا اعطيك بهالكوب...وابوي عليك انا...
خليفه: قسم بالله محد متفيج غيرك انته وحمدان في هالدنيا...
نش خليفه مع عبدالله وطلعوا بسياره خليفه الكوبي... وفي السياره.. قال عبدالله بعصبيه...
عبدالله: شحالها اختك..؟!...
التفت خليفه مستغرب..
خليفه: عنود..؟!.. ليش ماتعرف حالها انته؟؟
عبدالله: خيبه شو مستوي عليها..؟!!!!...
خليفه: هههههه اقصد ليش ما تتصلبها انته وتسالها عن حالها...
عبدالله: ثرها طايعه هي..؟؟؟ من حددنا موعد العرس وهي مانعه عني الشووفه.. ومن اخر الاسبوع اللي طاف وهي مانعه الرمسه عالتيلفون بعد..اون شووو.؟!.. عشان تتوله عليه...عنلاااااااااتها زاد...
خليفه: ههههههههههههههههه تستاهل والله....حررررررمه...
عبدالله: مالت عليك انته واختك انزين...!!... المهم شحالها..؟!
خليفه: هههه تشقح...بخير...ذابحه امي كل اسبوع طايره دبي عسب الفستان والبروفات في الصالون..!!..وهالخرابيط..
عبدالله: ياسلااااااااااااام ياخلوف...باقي اسبوع واربع ايام بالضبط عن عرسي....وناسه..!!
خليفه: ههههههه الله يكمل عليك...وين بتسير عقب العرس.؟ والا مابتسير مكان؟ ..
عبدالله: بوديها ماليزيا...ان شاء الله..
خليفه: حلوه عاد هالوقت من السنه؟؟..
عبدالله: الله اعلم...لكن بسير هناك في كل الحالاات..خاطري اشوفها..بس لاتخبر عنووودي بهالسالفه...
خليفه: انزين يابوك... مابخبر عنوودك.

حصه في الغرفه قافله على نفسها...ومنسدحه عالشبريه...تفكر بكل المواقف اللي مرت بها مع خليفه وبين لها انه يباها..ولو بشكل طفيف...بس اللي قهرها ..عبدالله ونوره شو دراهم..؟!.. معقوله يكون مخبرنهم..؟؟..اوكي عبدالله ربيعه وطبيعي يعرف..لكن نورووه شو دراها...؟؟!!.. يوووه..هذي نوره تعرف بالسوالف من كثر ما تراقب ما تحتاي حد يقولها شي...ياربي...شو اسوي..؟!!..بشووو افكر..؟؟؟؟ طول عمري كنت اتوقع خليفه ياخذني...لكن الوضع تغير الحين..لاني تزوجت من شخص ثاني..وترملت...مب المفروض اصوون ذكراه واتم عليها..؟؟؟ مب المفروض اني ما افكر حتى بشخص ثاني؟!... عيل ليش احس اني متقبله الفكره..؟!..نشت ويابت الصندوق الصغير اللي حاطه فيه كل ذكريات سيف... وفتحته..طلعت الصوره منه وحطتها جدامها...وقعدت اطالع في ويهه الحبيب...شوي وعيونها انترست كلها دموع..
حصه: قولي شو اسوي...؟؟ شو اسوي سيف..؟!...
تذكرت كلام نوره..بانها مابتعرس الايوم يعرس خليفه وحرمته اللي هي المفروض تكون حصه...!!..يعني نوره بتاجل زواجها من سعيد بسبب حصه...!!..ومابتعرس الايوم تعرس هي قبل...لين متى بتتريا يعني؟.. وانا..؟؟ اخليها تستمر بهالتفكير وهالقرار والا لا..؟!..مايصير تقعد تترياني يمكن انا ما اييني نصيبي او يمكن يطول وايد...مايستوي تخلي سعيد يتريا اكثر...ماله ذنب...
ردت انسدحت عالشبريه...وبشكل لا ارادي..تذكرت كلام سيف...بانه لو صارله شي..ما يامن حد عليها غير خليفه.... غمضت عينها قهر...خليفه خليفه خليفه...وين ما اسير احصل خليفه...!!!..يوم هو يباني ليش مااعترض من البدايه على خطبتي....؟!...ليش يا يباركلي وهو يبتسم ولا عليه ...مع انه في هذيج الفتره كان وايد يبين لي...وصار اللي صار وانخطبت...والحين شو ناوي يسوي..؟؟ يلمح لي لين ما انخطب مره ثانيه وعقب ايي يبارك لي..؟؟ احسن لي اسكت عن السالفه لين اشوف شو بيصير..وشو بيسوي حظرة جناب خليفه ولد عمي..!!!

حمدان كان في هالوقت في ميلس ربيعه راشد... اللي دخل الحمام من دقايق.... وتم حمدان اروحه يطالع التلفزيون..فجاه رن تيلفون راشد اللي مخلنه عالطاوله.. اطالعه حمدان بدون اهتمام ورد يتابع...بس التيلفون ماوقف من الصياح... زعج حمدان..
حمدان: رشوووووووووود...تيلفووونك...!
صرخ هذاك من الحمام..
راشد: شششششله انزييييين شحقه اطالعه....؟!..
حاس حمدان بوزه ومد ايده ياخذ التيلفون..وابتسم يوم شاف "البيت" مكتوب عالشاشه.. لو ارد عليهم بيلعن خيري راشد..بس ماعليه خله يتادب...
حمدان: آآلووو..
مريم: رشوووووود...!!..
كتم حمدان ظحكته يوم سمع صوت بنت...لالالا ..اليوم ذابح ومذبوح ويا راشد...الله يستر..
حمدان: هااا شو تبين.؟!..
قالت مريم بلهفه..
مريم: حمدان عندك؟؟
رفع حمدان حواجبه...يعرفووني بعد..!!
حمدان: هي نعم عندي...
مريم: متى بيسير...؟!..
حمدان: شخصج انتي..؟!...
حمدان كان شوي وبينقع من الظحك....
مريم: اسمع... البشكاره مريضه ولا سوت لنا عشا..ونحن ماندريبها انها مريضه..المهم احين نبا عشا...
حمدان: يااسلام عليكن...!!
مريم: شو ياسلام بتخلينا باليوع..!!
حمدان: شو تبن انزين..؟؟
مريم: هممممممم هاتلنا تويستر حااار من كنتاكي بس....يسدنا...
حمدان: هممممم ان شاء الله..يوم بنظهر بيبلكم..
مريم: فديتك والله ادري مابتقول لا اممممممممممواح...باي..
بطل حمدان عيونه وهو يسمع السماعه تنرقع من الطرف الثاني.... انحرج من الخاطر من الجمله الاخيره اللي سمعها... فديتك واموااح بعد..؟؟؟؟.... لاااااااااااه احسن لي اروح احفر قبري بروحي ...خيبه كيف احترق ويهي...مسكينه البنت لو تدري بتنتحر....!!!...
فر التيلفون عالطاوله ويلس يتظاهر بالهدوووء...منااك هو مرتبش من داخل مب عارف كيف يخبر راشد بالسالفه هذي... ويوم طلع راشد من الحمام فزز حمدان من الزيغه...تم ساكت وهو يشوف راشد ايي ويقعد عنده..شل تيلفونه وقال..
راشد: منو متصل..؟؟
حمدان في خاطره..الله يستر.. الله يستر... الله يستر.... بسم الله الرحمن الرحيم ..اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله....يالله الشهاااااده اذا كان بيذبحني...
حمدان: احمم...البيت...
تم حمدان يطالع في نقوش السيراميك والزوليه كانه مصمم ديكور داخلي مهتم وايد بالديكور... ومن طرف عينه يشوف راشد يلتفت له بسرعه...
راشد: البيت..؟؟؟؟...رديت عليهم؟؟
حمدان: انته قلت لي رد على التيلفون شو اسويبك...
راشد: عنلاااااااااتك...رد اذا شفت حد من الربع مب البيت..!!!!...
حمدان: مادري عاد مافكرت..رديت وماعرفووني...وسكرت..ماصار شي..
عقد راشد حياته وهو معصب...
راشد: منو كان متصل..؟؟؟
حمدان: اظني وحده من خواتك...
راشد: شووووووووووو..؟!!... منوو منهن؟؟
حمدان: شو عرفني بعد منو منهن مادقيت وياها سوالف انا....قلت لك ماعرفتني تحسبتني انته قالت اللي فخاطرها ورقعت بالسماعه....اييزيي اييزي..ماصار شي...
راشد: اييزي فعينك....تباني اذبحك ويا هالراس....؟!..انته متى بتيوز عن هالحركات..؟!..
حمدان: افاااااااا يارشوود... خواتك خواتي .. واناماغلطت عليها ولا شي...لا تكبر المساله..
سكت راشد وهو يهدي اعصابه شوي....وعقب شوي..
راشد: شو كانت تبا.؟؟
كان عارف راشد فخاطره ان حمدان مايقصد الغلط.. وعرف بعد انها مريوم..دومها تاذييه يوم تشوفه ويا ربعه..
حمدان: ههههههه تبا تويستر من كنتاكي حقها وحق خواتها..اون البشكاره مريضه ولا سوت عشا لهم...
راشد: لا والله..؟!... وانته شو قلت؟؟
حمدان: قلت لها ان شاء الله... لاني ماحيدك بخيل على خواتك.... شفت كيف احسن صوورتك جدامهن..
راشد: انته سبال... قم نطلع...
نش راشد بعصبيه وطلع من الميلس قبل حمدان..وحمدان من وراه يرفع ايده للسما ويقول الحمد لله بصوت واطي... لانه عمره ماخلص على ايد رشود اليوم....
طلعواتحوطوا في سياره حمدان.. وعقب خطف حمدان على كنتاكي وطلب لعمره وحق راشد وخواته بعد..طبعا بعد ما ساله كم وحده هن.؟؟..وحلف انه هو اللي يدفع...وعقبها خطف راشد بيته وخطف على بيت عمه لانه قريب من طريجه...متوله عليهم...يبا يشوفهم ويسولف وياهم شوي عقب بيسير بيتهم بيدرس وبيرقد...وكل سندويجته وهو في الدرب..اول مادخل بسيارته بيت عمه لاحظ سياره عبدالله هني... وتحسبه في البيت..ماكان يدري انه طلع مع خليفه في سيارته..وقف سيارته ونزل الميلس...ماحصل حد.. قال فخاطره الحمد لله احسن..راح البيت ودق باب الصاله... اللي كان فيها ونوره وفطيم يتعشن رواحهن..
حمدان: هوووووووود...
نقزت فطيم وعدلت شيلتها بسرعه...كانت عاطيه باب الصاله ظهرها عشان جي نشت وعدلت قعدتها وجابلت...
نورة: هدااااا..اقرب ولد عمي...
دخل حمدان الصاله وابتسم...
حمدان: السسسسسسسسسلام عليكم....
نورة وفطيم: وعليكم السلام...
نورة: تعشيت حمدان..؟؟
حمدان: الحمد لله..توني متعشي في السياره...كملن عشاكن انتن...
فطيم: ومنو قالك انه بنودر عشانا عشانك انته شرفتنا بالزياره..!!!
فطيم تعودت تغايظ حمدان في الفتره الاخيره وتتنقرشبه...اطالعها بنص عين..
حمدان: زطي زطي انتي... جان تعوضين الوزن المفقوود اللي خسرتيه يوم رديتي بيتكم...!!!
فطيم: انا خسرت وزن يوم رديت بيتنا..؟؟
نورة: هي صدقه...ظعفتي زياده يوم سرتي هناك....
فطيم: لا ماظعفت...
حمدان: تعرفين ليش ظعفتي..؟... من الوله...من زود الغياااااب...
قالها بطريقه ناعمه ماكره ...تكفي الطريقه اللي كان يطالع بها...احترق ويه فطوم..لانه كلامه صحيح....
فطيم:على شو بتوله ياحسره..!!!...ماعندي سالفه...
حمدان: هههههههههه ترا هذا الللي قاهرنج انتي... ودج تكرهين..ودج انتي ما تهتمين...لكن كل هذا غصبن عنج...مب قادره تتحكمين... خلاص مشاعرج استوت آوت اوف كونترول...
نورة: ههههههههههههههههههههههه يالملعون ماتنغلب في الرمسه انته... بسك خلاص قطعت البنت...
سكتت فطيم وهي منحرجه ...ومنقهره في نفس الوقت..
حمدان: افااا.. انا اقطع فطيم برمستي..؟؟ حشىى... بس اقولها ان الاقرار بالواقع..زين بعد.... يعني الشي موجود شحقه تنكر...!!!.
رصصت فطيم عيونها....
فطيم: طالع منو يتكلم عن الاقرار بالواقع....ليش ماتقول لنفسك هالكلام...؟؟ ... انته تراك اللي دومك تنكر حتى لو بينك وبين نفسك...ومب طايع تعترف....
عرف حمدان شو تقصد وابتسم... بشكل غريب يحس انه مستعد يقولها هالكلمه الحين... قالها بصوت هادي.. والابتسامه مافارقت ويهه...
حمدان: خلاص انا استسلمت.... اقول..؟!..
بطلت فطيم عيونها ونوره تحمست وهي يالسه مكانها وسكتت..
فطوم: شو تقول..؟!!!!....
توسعت ابتسامه حمدان اكثر يوم شاف الخوف على ويه فطيم....
حمدان: .. اعترف بالواقع....
فطوم: لا عين خير....لا تقول شي...
ظحكت نوره لانها تذكرت موقفها مع سعيد يوم كانت تقوله لا تقول وهو يبغي يقولها احبج..وهي مب طايعه...
حمدان: توج تقولين اني لازم اقر بالواقع....بقول....
فطوم: لالا ماريد...حمدان روح بيتكم...
التفتت نوره مستغربه..
نورة: طاااااااااالع..!!!...شياج تروغين الريال...؟
حمدان: ههههههههههههههههههههه... خلاص ارتاحي مب قااااايل... عيل وين الجماعه..؟؟؟
نورة: الشواب ساروا يرقدون..حصه فوق مابغت عشا...وووو عبدالله معزوم عالعشا وطلع مع خليفه ...
حمدان:اهاااااااا هي شفت سياره عبدالله في الغراج...ثره طالع مع خليفه...!!
نورة: هي...سمعت خليفه يقول انك بتحظر العرس...
حمدان: هي عزمني سعيد.. وامايه معزومه بعد بشلها وياي...
نورة: حلوو والله...
سكتوا وقعدوا يسولفون عن اشياء مختلفه..وخلصن البنات عشاهن ويت البشكاره وشلته..سارت فطوم يابت 3 فيتامين سي اللي ادمنته من يت العين...لانهم هني يحبونه...وعطت واحد نوره والثاني حمدان... ويطالعون التلفزيون... فجاه طلعت دعايا تويستر من كنتاكي...جان ينقع حمدان من الظحك.... والبنات يطالعنه مستغربات...
نورة: ليش تظحك؟؟؟؟
حمدان: ههههههههههههه...اما صارت لي سالفه اليوم... زين اني تميت حي والله...
نورة: شوووو ؟؟ خبرنا...
حمدان: ههههههههههههه..كنت فبيت ربيعي... دخل الحمام هو وخلى تيلفونه عندي..رن التيلفون وقالي رد عليه... وهو كان في الحمام...المهم رديت عليه طلعت اخته عالتيلفون وتحسبتني اخوها...
ظحكت نوره ..وفطيم اختفت الظحكه عن ويهها... اخت ربيعه..!!!...لا والله..؟!..
نورة: انزين وبعدييين..؟؟؟
حمدان: اول ماسمعت صوتي قالت لي رشووووووود...قتلها ها شو تبين..؟؟..قالت لي البشكاره مريضه ونبا عشاااا...وطلبت تويستر حار من كنتاكي حقها وحق خواتها....يوم قتلها ان شاء الله...تخيلي شو قالت لي..؟؟
نورة: هههههههههههاي شووووو..؟؟؟
حمدان: قالت لي فديييييييتك ادري انك مابتقول لا اممممممممممممواح..ههههههههههههههههه....
ماتت نوره من الظحك عالسالفه... وفطوم صدت صوب ثاني عن حمدان بعد ماحست ان معدتها تذوب من الحراره... والغيض..
نورة: اسمييييييييييها افتضحت... انزين وبعدين؟؟
حمدان: هههههههه والله اني تميت زايغ يوم طلع رشود وسالني منو عالتيلفون...قتله البيت وانا امممره ميت لا يذبحني... بس مسكين تفهم السالفه اخر شي...
فطوم: انزين..!!..وخذيتلها اللي تباه عاد..؟؟
اطالعها حمدان وهو مستغرب شوي من حدة صوتها... ويوم فكر في السالفه ...طلع فعلا هو اللي اشترا السندويشات ودفع عنهن....
حمدان: هي خذت لها وخذت لخواتها...وحق راشد وحقي بعد...
فطوم: اهااااا وايد كريم ماشاء الله....ماقلت لي...كيف صوتها..؟؟
ابتسمت نوره وهي تحس بالغييره تشععع من جسم فطيم... وحمدان بعد شاف الغيره فعيونها..وابتسم لها بشكل حلوو..
حمدان: ما انتبهت....ولا اهتميت....كان همي اخلي صوتي نفس صوت راشد ...عشان امنع الاحراج عني وعنها...
فطوم: بس اكيد انتبهت اذا هي ياهل والا بنت كبيره والا حرمه...!!!
حمدان: لا بنت... من سننا نحن تقريبا...
فطوم: اهاااا....حلو...
حمدان: فطيـــــــــــــم..!!...
فطوم: نعم....!!!!!!!....
مسك المخده اللي وراه وفرها على ويه فطوم...
حمدان: مافي داعي لهالغيره يالحماره....
مسكت فطيم المخده وردت فرتها عليه...
فطوم: انا ما اغار ويا هالراس....
نورة: هي مبين...!!
حمدان+فطيم: جــــب انتي...
نورة: خيييييبه ...شياكم عليه..
حمدان: ماشي..خلاص انا بسير عنكن ..سلمن على حصه...بسير ادرس شوي وبرقد...شي فخواطركن...
نورة: سلم على يور فاميلي...
حمدان: ان شاء الله..فمان الله...
طلع حمدان وهو يظحك ويتذكر غيره فطيم... والرمسه اللي دارت بينهم اليوم....وعلى طول دقت في باله اغنية عيضه " يكابر..وانا ادري بس..لكن دوم صابر...ابيه يبوح عن حبه وشوقه...وانا اللي بين خلق الله اهمــــه.." حافظ عليك ياعيظه ...امممره عالعووق...!!..ركب سيارته وروح بيتهم...
اما فطيم صدت على نوره..
فطيم: هزرج زعل؟؟؟
نورة: من؟؟؟
فطيم: مادري حسيتبه زعلان يوم طلع...
نورة: هههههههههه لالا تلقينه ميت من الفرحه ماعليج...
فطوم: على شو يموت من الفرحه بعد...
نورة: لانه اكتشف انج تغارين عليه...
ردت فطيم تعقد حياتها...
فطيم: انا ما اغـــــــــار....
نورة: ههههههههههه انزين انزين...سيري راجعي ورقدي.. وانا بعد بسير ارقد..

بعد ساعتين..وصل خليفه عبدالله البيت وروح هو بيتهم..وكانت الساعه 12 ونص وقتها.. والبيت مظلم والكل راقد... بس يوم ركب فوق ساير صوب حجرته... حصل ليت غرفة حمدان وعنود مفتوحات... دق الباب ودخل على حمدان..
خليفه: شو تسوي..؟؟
قعد يراقب حمدان وهو فارش اوراقه عالشبريه ويكتب بالقلم..يذاكر..
حمدان: ارقص...
ظحك خليفه وسكت... وفجاه توله على ايام الدراسه...
حمدان: وين سرت انته وعبدالله؟؟
خليفه: شدراك اني طلعت ويا عبدالله..؟؟
حمدان: خطفت على بيت عمي وخبروني...وين سرتوا؟
خليفه: ربيعنا الرميثي عازم عبدالله امبونه عالعشا..وسرت وياه...بس...
حمدان: فبيته..؟؟
خليفه: هي.. برايك بسير ارقد...
حمدان: تصبح على خير..
خليفه: وانته من اهله..
سكر الباب وماقدر يقاوم انه يفتح باب عنوود بعد....دق الباب ودخل..حصلها فارشه شنطها اللي مجهزه فيها اغراضها هي بعد..وتعدل فيهم..وكشتها ناطره..
خليفه: هااااا العروس..واعيه لين الحين..؟!..بيستوي تحت عينج اسود بعدين..
عنود: هلا خليييفه...
خليفه: عبدالله يسلم عليج..
ظحكت عنود ظحكه شريييره متشمته على عبدالله اللي مب قادر يكلمها...
عنود: هههههههههاي..الله يسلمك وياه من الشر...
خليفه: مستانسه...!!...انتي مانعه عنه الاتصال والشوفه..؟!
عنود: هي نعم... خله يتوله عليه شوي...
خليفه: احسن...يالله ياعنوود...ماباقي شي وبتظهرين عن بيتنا...
عنود: لا تقعد تصيحني احين بروحي من اشوف الشنط تخنقني العبره...ان شاء الله بتيب لك حرمه بعد فتره تنسيك اختك وتونسك...
ابتسم خليفه ويلس عالشبريه....يدري انها تعرف بخصوص حصه.ويدري بعد انها قاعده تتكلم عنها الحين...
خليفه: والله انا مب واثق مثل ما انتوا واثقين لهالدرجه...
يلست عنود عداله...
عنود: شو صار..؟؟؟
خليفه: انا متاكد انها عرفت اليوم اني ابغيها...واخطط لخطبتها...واحس من الحين انها رافضه...!!
عنود: لا ان شاء الله مابترفض..وين بتحصل احسن منك.؟!..
خليفه: الموضوع مب فيني انا...فيها هي..انا اعرف انها ما بتمسك عليه اي عيب..لكن هي احس انها رافضه فكره الزواج... مادري كيف احس ان ذكرى سيف تهددني... الله يرحمه..كان ربيعي ..لكن سرقها مني... وحتى عقب ما توفى احس انه يمنعني عنها...
كان خليفه يتكلم كانه يكلم نفسه ... يتكلم ويفكر في نفس الوقت...وحرقته عيونه لذكرى سيف.. كان عزيز وايد عليه...وايد....
عنود: لا تخاف... اللي مكتوبلك بيصير...وانته لا تستسلم بعد...تحرك من نفسك والله بيوفقك ان شاء الله...
خليفه: ان شاء الله.. المهم انتي بسج من السهر...
عنود: اوكي احين برقد..تصبح على خير..
خليفه: وانتي من هله...
طلع عنها وهو باله شاااااارد... وراح غرفته وقفل على عمره الباب....وقف جدام التواليت وحط التيلفون وخش ايده فمخابيه... طلع المفاتيح.. والبوك... وسار الحمام ..تسبح وطلع بوزار وفانيله...مع انه الجو بارد لكن خليفه كان يحسس بحراره فصدره.. انسدح عالشبريه وهو عيونه في السقف... يتمنى يعرف باللي تفكر فيه حصه الحين...نزل عينه.. وطاحت عينه عالتواليت..بالتحديد البوك...عقد حياته ونش من الشبريه وياب البوك..فتحه..وطلع الظرف اللي متعفص في البوك... اصلا كان الظرف مب مسكر من الاول لانه ماسكره.. فتحه وطلع الرساله..وقعد يقرا فيها... وللتذكير..هذي هي الرساله..
" الى بنت عمي حصه...
اكتب لج هالرساله اليوم وانا كللي امل بانج تفهميني صح...وماتفهمين كلامي بفهوم ثاني.. الصراحه ان مب عارف كيف ابدا بالموضوع... وماحبيت اكلمج شخصيا لاني ماريد احرجج وتبين الصدق انا بروحي انحرج من مجرد التفكير باني بكلمج بموضوع مثل هذا.....
وانا بدخل بالموضوع بشكل مباشر... انا اباج تكونين حرمتي على سنه الله ورسووله... ادري بتنصدمين من كلامي هذا..لاني ماكد بينت لج اني اباج... او يمكن في الفتره الاخيره حاولت ابين بس انتي مافهمتيني... المهم هذا اللي في خاطري...واللي انا اتمناه..انج تكونين من نصيبي...
بس فيه مشكله بسيطه...او يمكن كبيره ماعرف...وهي اني ماريد اخطبج الا يوم اتخرج من امريكا السنه اليايه وارجع هني واشتغل واثبت نفسي وجدارتي... وبعدها بتقدم لج وانا واثق من نفسي ومرتاح ..يمكن ماتفهمين اللي في خاطري احين بسبب هالموضوع..بس انا ابا اثبت نفسي اول قبل مااتقدم لج... وماريد حد يغصبج عشاني انا ولد عمج...
بعد كم يوم انا بسافر...وبتغرب سنه...والقرار احين بين ايديج... اذا موافقه عليه..ترييني...وارفضي اللي يتقدمون لج... وانا ادري ان هالشي صعب عليج ..بس تحملي اذا بغيتيني وصدقيني بكون محظوظ واكثر اذا وافقتي عليه...وان شاء الله اول مارجع واشتغل بخطبج...وانا اعرف انهم مابيردوني...عشان جي اعرف ان القرار قرارج انتي... بس اذا قررتي العكس..تراه النصيب..وبتمين تراج بنت عمي وغاليه عليه... بس انا اتمناج لنفسي.... وهالشي افكر فيه طوال هالشهرين اللي رديت فيهم البلاد.... انا مااتريا رد منج....ادري انه شي محرج انج تقوليلي موافقه او لا...عشان جي بصبر وبعرف قرارج بعد مارجع السنه اليايه.... يعني انتي عندج فتره سنه كامله تفكرين فيها... والله يوفقج ان شاء الله ...وادعيلنا....والسموحه عالتقصير...
ولد عمج خليفه"
رجع خليفه طوا الرساله ورجعها للظرف وهو يبتسم بحسره.... يوم كتب الرساله كان كله امل بان حصه بتترياه..وسبحان الله في ظرف شهوور اشياء وايد صارت وتغيرت في حياتهم...!!!..بس هو مستحيل يخلي الامور على حالها...هو متاكد بان حصه عرفت بالموضوع اليوم...وماحبت تبين لحد انها درت..بس هو عرف بقلبه انها درت به قبل مايعرف بعقله....ودامها درت بالموضوع عيل شو يتريا؟؟ خله يفاتحها الحين احسن... مثل مايقولون دق الحديد وهو حار...صح.؟
نش عالمكتب وطلع ورقه وظرف... وكتب..وبدون مقدمات وكلام منمق...العفويه توصل اسرع..وتاثر اكثر في النفس..
" الغاليه حصه...
في هالظرف بتحصلين ظرف ثاني ورساله قديمه... كتبتها قبل ما تنخطبين بايام..وكنت ناوي اعطيج اياها قبل ما اسافر..بس لا الظروف ولا الوقت اسعفني..وصار اللي صار....ورغم عذابي الشديد تقبلت واعتبرته نصيـــب... على العموم...الكلام اللي فيها مازلت اعنيه حرفيا واكثر من قبل... والسؤال الموجود فيها مازال يحتاج لاجابه....اتمنى تفكرين عدل وما تتسرعين قبل ماتردين علي.... وكل اللي اتمناه انه يكون ردج
" موافقه"...
خليفه"

طوى الرساله وحطها في ظرف.. وحط الظرف الجديم فيها بعد.. ولزقها بسرعه قبل ما يتردد وحطها على التواليت عدال تيلفونه عشان ماينساها...باجر..اول مايشوفها في الدوام بيعطيها هالظرف...ويصير اللي يصير..

نشت فطيم الصبح مختبصه بسبب امتحانها.. تتريق بسرعه هي وحصه..وصلوا حصه اول الدوام عقب وصلوا فطيم للجامعه... حصه ارتاحت هالمره لانهاماشافت خليفه جدام المبنى..ماتعرف كيف بتتصرف بعد اللي عرفته.... واللي موترنها اكثر ان مشاعرها تتحرك لا اراديا يوم تشوفه كانها مراهقه...وهي مب عارفه شو تسوي بهالخصوص...مستحيييل اكون احب خليفه مستحييييييييل.... كيف حبيت سيف عيل..؟؟؟؟؟؟ يصير الواحد يحب شخصين في وقت واحد..؟؟؟؟
كانت سرحانه وهي سايره صوب مكتبها وتفكر بكل هالامور..وانتبهت انه ولاوحده من الموظفات داومت لين الحين.....يوم قعدت عالمكتب...انتبهت لظرف ابيض محطوط عالمكتب وفوقه وردة بيظا... استغربت...شلت الوردة وقرت على ظهر الظرف... "يسلم الى يد حصه الكتبي".. قالت حصه فخاطرها.." اووووف...اكيد من عند راشد هذا.."...وترددت قبل ما تفتح الرساله... بس بما انه محد من الموظفات داوم لين الحين بتستغل الفرصه ..لانه مافيها على الاسئله الفضوليه... تحت الظرف وقرت اللي فيه...خذت لها ربع ساعه وهي تستوعب اللي تقراه....طاحت الرساله من ايدها لثبانها....واسندت راسها على يديها... خليفه كان يباني من زمان وكان جاد في الموضوع...!!!..بس سيف اللي قطع عليه..؟!!..معقوووول...؟؟ يعني انا ظلمته...!!..ياربي.ماصدق ماااصدق...سيف ماكان يدري انه خليفه يباني والا مابيخطبني.... عبدالله...يمكن كان يدري..بس ليش ماقالي...؟؟!!...ياربي مب عارفه افكر..... اوووفف بطني يعورني بعد...متفيج هذااحين يعورني... اول مادخلت موظفه للقسم قررت حصه انها تجاهل الموضوع هذا مؤقتا.... لين ماترجع البيت...وتفكر عدل...رجعت الرسايل للظرف.. وحطتهم بالشنطه مع الورده.. وحاولت تركز في شغلها..لولا ان الويع في بطنها كان يزيد شوي شوي...الساعه عشر حست انها ماتقدر تتحمل...راسها قام يدور ومب قادره تصطلب... مسكت التيلفون واتصلت بامها...
ام خالد: آآلوو...
حصه: هلا امااايه..شحالج...
ام خالد: مرحبا فديتج....بخيييير...
حصه: امايه وين انتي..؟؟
ام خالد: انا في المزرعه...
اظايقت حصه...في المزرعه يعني ماشي سياره..
حصه: متى بتردين..؟؟؟
ام خالد: برد قبل ما يخلص دوامج لا تحاتين...
حصه: هيي...خلاص برايج امايه...
ام خالد: شوفيج غناتي.؟
حصه: مافيني شي بس اسال...
ام خالد: خلاص عيل..فمان الله..
سكرت عن امها اللي تعرفه ان ابوها راح بوظبي...وخالد من امس في بوظبي. وناصر في الدوام الحين... ردت مسكت التيلفون واتصلت بعبدالله...
عبدالله: مرحبااا...
حصه: هلااا عبدالله...
عبدالله: منوو حصيص؟؟
حصه: هييي...
عبدالله: بلاه صوتج...؟
حصه: تعبانه شوي...وين انته..؟؟
عبدالله: انا توني واصل دبي... شوفيج تعبانه...؟؟
حصه: شو هذا يوم انا تعبت كلكم محد...!!!..
عبدالله: شو بلاج انزين..؟؟
حصه: بطني يعورني مادري ليش...مب قادره استحمل...
عبدالله: شو ماكله..؟؟
حصه: مب ماكله شي...
عبدالله: انزين الدريول بييبج...
حصه: الدريول شالتنه امايه سايره المزرعه ومابترد احين...وابويه وخالد اصلا محد في بوظبي...وناصر في الشركه ماروم اتصلبه تحيده يعصب يوم حد يقطع عليه شغله...
عبدالله: هممممممممم...ما ترومين تتحملين لين يخلص الدوام...
حصه: لا...ابا ارد البيت احين...
عبدالله: هممممممممممم...اوكي اتصليبي بعد عشر دقايق اوكي...
حصه: شو بتسوي...؟؟
عبدالله: انتي اتصليبي بعد عشر دقايق وخلاص... يالله باي..
سكر عبدالله عن حصه واتصل على طول بخليفه...
خليفه: مرحباااا...
عبدالله: اهلين خلووووف..شحالك؟
خليفه: بخير شحالك انته.؟؟
عبدالله: تمام..اقولك انته في الدوام..
خليفه: هي نعم...بلاك..
عبدالله: حصه تعبانه...
خليفه: شووووووووووو..؟؟؟؟
عبدالله: ومب محصله حد يوديها البيت تقول ماتروم تصبر وانا احين في دبي ماروم ارد....
خليفه: شو بلاها عاد..؟؟
خاف خليفه لا يكون هو السبب في تعبها بسبب رسالته...
عبدالله: بطنها يعورها...اسمع..تروم توديها البيت..؟؟؟
خليفه: هي نعم ارووم....
عبدالله: تمام...يزاك الله خير...بعد خمس دقايق روح لها المكتب وشلها من هناك وودها اوكي..؟؟
خليفه: ان شاء الله..
عبدالله: مشكوور...فمان الله...
سكر عبدالله عن خليفه وهو واثق من اللي سواه...خليفه مب غريب...ويحاتي حصه يمكن اكثر حتى عن عبدالله... وبيحطها في عيونه...وبعدين الظروف حكمتهم شو يسوووون يعني..؟!..محد غير خليفه يوديها...
حصه ماقدرت ترجع تتصل...لانه الويع زاد عليها بشكل فظيع والتمن عليها الموظفات يساعدنها ويهدنها شوي... ومن صوب ثاني خليفه كان يتحرقص..وماقدر يصبر خمس دقايق عشان يسير لها..ويشوفها ويطمن... ودر مكتبه وراح صوب القسم اللي تشتغل هي فيه...وشافهن مرتبشات...زقر وحده منهن وقالها تطلب حصه..ويوم قالت له انها تعبانه وايد قالها انا ولد عمها وبشلها المستشفى الحين...وبمساعده كم وحده من الموظفات...مشت حصه لسياره خليفه ..هو مايقدر يساعدها ويمسكها...هي مابترضى وبعدين الكل بيفكر فيه بشكل غلط...خل الموظفات يساعدنها احسن...ركبت حصه السياره وهي مب حاسه باللي حواليها... وركب خليفه جدام وطاااار بالسياره صوب المستشفى...
راشد كان يراقب كل اللي يصير... وانتبه لخليفه المرتبش وحصه اللي رفضته من قبل...يوم رجعت وحده من الموظفات اللي تشتغل في نفس القسم وقفها وسالها...
راشد: شو بلاها حصه..؟؟
الموظفة: تعبااانه مسكينه..بطنها يعورها...ووداها خليفه المستشفى اظن...
راشد: مسكينه...وليش خليتنها تروح مع غريب..؟؟
الموظفة: خليفه مب غريب....هذا ولد عمها...
بطل راشد عيونه منصدم.....خليفه ولد عمها..؟؟؟؟؟ يعني حصه..بنت عم حمدان ربيعي..؟؟!!!... يالفظيحه..شو سويت انا..؟؟؟!! آآخ يالدنيا كيف صغيره وتخدعك... خلى الموظفه بعد ماعطاها الملف ورجع لمكتبه وعقله مب عنده....

خليفه في السياره كان قلبه يعوره على الاصوات اللي اطلعن حصه من الألم اللي تحس فيه...مع انها تحاول تكتم صوتها لكن ماقدرت... الكوبي كانت صغيره...ويحس بقربها منه بشكل فظيع...في نفس الوقت خايف عليها... كانت السرعه اللي يسوق فيها مخالفه طبعا للقانون...واول مره هو يسوق بهالسرعه بس عشان حصه كل شي يهون... اول ماوصل المستشفى رن تيلفونه وشاف رقم عبدالله بس طنشه...مب وقته الحين..لازم ينزل حصه ويساعدها عشان يدخلونها المستشفى...وقف سيارته عند باب الطواري... وياب لها كرسي متحرك..مع كم ممرضه ساعدته انه يمسك حصه ويحطها عالكرسي... سكر باب سيارته اي كلام وماخاف عليها من السرقه...نسى السويج بعد داخل السياره وتيلفونه وكل شي... دخل مع حصه المستشفى...وتريا في الممر...يوم دخلوا حصه عشان يفحصونها....وبعد الفحص شافهم مطلعين حصه وطايريبها مكان الله اعلم شو هو...كان بيسير وراها لكن مسكه الدكتور وعلى ويهه ابتسامه بايخه....
الدكتور: انته جوزها..؟؟
توتر خليفه...
خليفه: لا انا ولد عمها...شوفيها..؟؟؟
الدكتور: ماتخفش.. لازم نعمل لها استئصال للزايده...هي عمليه بسيطه ماتخفش خالص...
خليفه: شوووووووووو..؟؟!!..
خليفه كان خاطره يصفع الدكتور.. عمليه..؟؟؟ بتسووون لحصه عمليه وتقولي ماتخفش..؟!!...
خليفه: بتسوون لها عمليه.؟؟؟ كيف؟؟
الدكتور: ما أولتيلاك ان العمليه سهله خالص وبنعملها كل يوم... هومما اهلها فين..؟؟؟
خليفه: مب موجودين الحين...مايدرون...
خليفه يتكلم وعقله مب عنده...
الدكتور: طب تعالا معاها ..عاوزين شوية معلومات عن المريضه وتوقيع بسيط لاجراء العملية... وتأدر تتصل فيهم بعدين..طيب..؟!!
سحب الدكتور خليفه من ايده...وخليفه يشتم ويلعن....الله ياخذك شو شايفني ياهل..؟؟؟... آآآخ ياحصه...عمليه مره وحده..؟؟؟؟؟؟.....ياويلي عليج..
وبعد وقت...كانت حصه في غرفة العمليات.... عطاهم خليفه المعلومات المناسبه..ورجع لغرفة الانتظار...لكن ماقدر يتريا وايد...لازم يسوي شي...بيتخبل ان قعد يتريا جذي..طلع من المستشفى صوب سيارته اللي لحسن الحظ انه تذكرها اصلا... فتح الباب ويلس..مسك تيلفونه وشاف 5 مسد كوول من عبدالله... شل تيلفونه والسويج ويووم ياي بيطلع من السياره طاحت عينه على شنطه حصه الي فرتها وحده من الموظفات في السياره... بشكل لا ارادي..مد ايده ومسك الشنطه وفتحها...اول شي شافه الظرف المفتوح والورده....وتوتر..يعني قرت الرساله..؟!...شو كانت ردة فعلها..؟!..ياربي هذا وقته الحين البنت طايحه في العمليات وانا افكر برده فعلها؟ صدق اني بايخ... شل تيلفونه وشنطه حصه والسويج ..وقفل سيارته ورجع المستشفى يتريا... مسك تيلفونه واتصل بعبدالله..
عبدالله: وييييييييييييييين انته ياريااال...
خليفه: اسكت عني عبووود والله اني شوي وبختنق...
عبدالله: شوفيك انته بعد..؟؟ شو صااااار..؟؟
خليفه: انته وين احين...
عبدالله: انا في دبي قلت لك...
خليفه: اذا كنت تسوق وقف السياره...
عبدالله: ليش؟
خليفه: انته وقف السياره وبس...
بعد شوي..
عبدالله: وقفتها....شو عندك يالله قول...
خليفه: اختك الحين في العمليات... يسووولها استئصال زايده..
عبدالله: شووووووووووووو..؟؟؟؟ عمليه..؟؟
خليفه: هي...ترا محد غيرك يدري....الدكتور يقول بسيطه وماتاخذ وقت...
عبدالله: ادري انها بسيطه عمليه الزايده لكن عاد حصيييييييص..؟؟؟؟.. قسم بالله ما تستاهل..وشو سويت.؟؟
خليفه: شو سويت بعد..؟؟ اترياهم يظهروونها الحين...بعدها في العمليات...
عبدالله: اي مستشفى؟
خليفه: توااام...
عبدالله: اسمع...امايه في المزرعه ومافينا نخبرها احين...بس انا احيد نوروه في البيت... عقب ما تتاكد ان حصه بخير روح البيت وهات نوره تقعد وياها...انا بخلص شغلي هني بسرعه وبيييكم...
خليفه: اوكي..
عبدالله: ماقصرت ياخلووف مشكور والله..
خليفه: افا عليك ياعبدالله... حصه بنت عمي بعد...وانته تدري بغلاتها...
عبدالله: ادري والله...فديتها والله ما تستاهل...كاسره خاطري...
خليفه: وانا اكثر والله...المهم انته لا تخبر حد احين اوكي؟ خلهم يظهرونها من العمليات اول..وعقب بنقولهم
عبدالله: هي جي احسن...
خليفه: خلاص عيل برايك...فمان الله
عبدالله: مع السلامه...

تم خليفه يالس يتريا ولسانه مايوقف من الدعااء...يارب اشفيها ...يارب... وبعد فتره..طلع الدكتور وقعد يدور خليفه يوم شافه خليفه طااااار صوبه...
خليفه: هاااااااا..؟....بشــــــــر..؟!!
ابتسم الابتسامه البايخه نفسها...
الدكتور: ما اولنالك ماتخفش...هيااا بخير دلوأتي..بس تحت تاثير البنج...انا اولتلهم ينئيلووها للغرفه.. (ومد ايده ويربّـت على كتف خليفه).. ماتخفش...الف حمدلله على سلامتها...
وروح عنه وخليفه مستااااانس من الخاطر... شافهم ينقلون حصه ومغطينها بالكامل لانها بلا شيله ..غطوها عشان الرياييل مايشوفونها..وودوها غرفتها...وبعد ماحطوها فغرفتها طلب انه يشوفها...وخلوه شرط مايزعجها... تردد خليفه..بس لازم يشوفها لااازم..مابيرتاح الا يوم يشوفها بخير...دخل الغرفه..وشافها مرقده على الشبريه اليابسه.. ووييها شاحب... انتبه خليفه بان هالسبلان خلوها بلا شيله...وين شيلتها وعباتها..؟؟؟... مشى صوبها ووقف عدال شبريتها..يتامل في ويهها التعبان...وجمالها الناعم وهي نايمه.. كانن الممرضات منعفلات لها شعرها ...ماهان عليه يشوفها جي... وبشكل لا ارادي مد ايده ومسح على شعرها..وبعّد الخصلات الطويله عن ويهها وحطهن ورا اذنها...بس بعدين انتبه عاللي قاعد يسويه...!!.. لو نشت حصه احين وشافته يسوي هالشي مابتسامحه ابد...كيف يستغل فرصه نومها عشان يلمسها؟؟؟...حتى لو كانت لمسه عفويه...هذا يعتبر تصرف مشييييين....بعد ايده عنها وتراجع...وطلع برااا يدور على الممرضه اللي يذكرها ..وزقرها...وسالها عن شيله حصه وعباتها.. هزت راسها الممرضه وركظت تيبهم من غرفة العمليات وين نسووهن...ويوم يابتهن شلهن ورجع يدخل الغرفه... حط العباه على الكرسي..ومسك الشيله وحاول يلبس حصه شيلتها...سبحان الله يدخل الدكتور والا شي وهي بلا شيله..؟!!..مايصير.. حط ايده تحت راسها ورفعه شوي عشان يخش الشيله من تحته.. وعقب عباااله رام يحط الشيله على راسها ويغطي شعرها بشكل مناسب على الاقل...ولو انه مايعرف بهالسوالف بس احسن من ماشي...وبعد ما تاكد بانها بخير اتصل بعبدالله وطمنه عليها.. وطلع من المستشفى ساير صوب بيت عمه عشان اييب نوره تقعد مع اختها....




الجزء الثامن والاربعين

طلع خليفه من المستشفى وباله شوي مرتاح لانه حصه بخير الحين... وصار لازم يفكر بطريقه يخبر فيها اهلها... ماعليه كل شي فوقته حلوو..خله احين يسير ايييب نوره عشان تقعد مع اختها..وبعدين يصير خير..وصل بيت عمه ونزل...دخل البيت على على طووول..وحصله مثل ماتوقع..فاظي...راح المطبخ شاف البشكاره هناك...
خليفه: ايييه...شو اسمها هذي بعد...هاللوو.. !!..سيري عند نووره فووق..قوليلها بابا خليفه يريد انتي...
هزت راسها البشكاره ومشت بهداوه وبروووووووود...وخليفه يراقبها بغيض...مايتحمل هالبرود هذا...زعج عليها ..
خليفه: بسسسسسرررررررررعه.....!!!...قاعده تتمشالي...
البشكاره اول ماسمعت الزعجه ركظت...مثل مايقولون اطلقت لساقيها العنان.... وظحك عليها خليفه غصبن عنه ورغم الضيج اللي يحس فيه بسبب حال حصه...لانه البشكاره قزمه وقصييره وشكلها ينقع من الظحك وهي تركظ زايغه...
دقت البشكاره الباب على نوره اللي كانت راقده...وطولت وهي ادق بشكل متواصل ومززعج...
نورة: شووووووووووووووووو..!!!! ...اووففف الواحد مايتهنى برقاد في هالبيت...
البشكاره: نوره..بابا كليفا يريد انتي....
نورة: منوووووووو.؟؟؟؟
البشكاره: بتلي بااااااااااب...

انقهرت نوره...هاللي قاصرني بشكاره وتتهزبني بعد....نشت وفرت اللحاف عنها وبطلت الباب وشعرها منتشر حوالي ويهها بشكل يظحك..ومرصصه عيونها بظيج...
نورة: شوفيج..؟؟
البشكاره: بابا كليفا يريد انتي..
ونوره دهماااااااانه..
نورة: منو بابا كليفا انتي بعد..!!
البشكاره: بابا كليييييييفااااا...هادا ساديق مال بابا ابدوللاااه...
نورة: خلوووف..؟؟؟؟ يباني انا؟؟
البشكاره: يس...
نورة: شو يباني..؟؟
البشكاره: ماااااااااااادري هو قول سيري قول مشان نوره ينزل تاهاااااات...
عفست نوره ويهها..
نورة: مالت عليج وياها رمسه ...رمسه انجليزي نفهم لج...خربتي رمستنا الهنود يرمسون احسن عنج...امحق خمس سنيين تعليم فيج عالفاظي....
نورة معصبه لانهم وعووها من رقادها.....
البشكاره: شوووووووو انتي شو يقول..؟!
نورة: انا قول ثانكيو فيري ماتش ...جلبي ويهج ممكن.؟!..
البشكاره: ينزل تهاااات الهين...
نورة: ان شاء الله عمتي...
سكرت نوره الباب وراحت للحمام..تغسلت وسحت شعرها وبدلت ثيابها ولبست الشيله ونزلت... خلوف كان واقف في الصاله مجابل الدريشه...
نورة: السلام عليكم...
صد خليفه صوبها بسرعه...
خليفه: وعليكم السلام...صح النوم...سنه لين ماتنزلين؟؟
نورة: اكرهك انزين...قطعت عليه رقدتي...
خليفه: هههههههه..وبعفس عليج يومج بعد....سيري لبسي عباتج ونزلي بسسسسسسسرعه....
نورة: لالالا شو هذا عمليه اختطاف...بدلت رايك عن حصيص؟؟...لالا اسفه خليفه ياولد عمي ماقدر انا مخطوووبه...اسمحلي...
خليفه: لمي ثمج....بسرعه نوره والله ماعندي وقت...
نورة: من صدقك انته؟...وين بتوديني؟؟؟
خليفه: بشرح لج في السياره... ركظي بسرعه....
نورة: اول قول...
خليفه: نوروه انا عمري مامديت ايدي عليج بس والله وحلفت اني بصفعج ان ماتحركتي احين....خلصيني...!!!
نورة: ويي بسم الله... شياكم اليوم كله تفاتنون اول شي البشكاره والحين انته...دقايق..
ركبت نوره مستغربه وزايغه من خليفه في نفس الوقت ... ولبست عباتها وشيلتها والنعال..وشلت شنطتها وحطت فيها كم غرض احتياط..ماتدري شو يبا خليفه منها ووين مودنها...الله يستر..
نزلت تحت وطلعت معاه وركبت السياره...وطااار خليفه برا البيت...
نورة: اييييييييه شوي شوي....شالني تبا تنفدني انته..؟!!!.. حرام عليك وراي اعراس احظرهن ماريد اتكسر..
سكت عنها... وردت تقول...
نورة: غلط عبدالله يوم قالي مابتركبين سياره خليفه...!!..ساعتها قلت له بركبها مع حرمه خليفه المستقبليه هههههههاي...
عقد حياته وطنشها بعد....برطمت نوره...
نورة: بسم الله شوفيك..؟؟؟
خليفه: نوره...حصه في المستشفى...
سكتت نوره...دقيقه تستوعب فيها اللي تسمعه...وهي اطالع بويه خليفه المتوتر ..وقالت بصوت هادي..وواطي..
نورة: .........ها..؟!..
خليفه: اللي سمعتيه.... تعبت اليوم في الدوام.. ووديتها المستشفى.. ويوم سوولها فحص قالوا بنسويلها عمليه الحين لاستئصال الزايده..لا تخافين..سوت العمليه والحين هي في غرفتها تحت تاثير البنج... ماحبيت اخبركم عشان ماتستهمون عليها..قلت يوم بتستوي بخير بخبركم...وترامحد يدري لين الحين الا انا وانتي وعبدالله...
انصدمت نوره...وياها صداع على طول...حصه ...اختي..في المستشفى وسوولها عمليه..؟!!!...ياويلي عليج ياحصيص...فديتج والله....تمت ساكته ولا قالت شي...شو بتقول..؟؟ ... الحمد لله على سلامتها بس... لين الحين مب مستوعبه ولا مصدقه....
اطالعها خليفه باستغراب..
خليفه: نوره..؟!..
هزت نوره راسها...
نورة: مب مصدقه....مب مصدقه ان كل هذا يصير وانا مادري..
خليفه: وان دريتي شو بتسوين يعني..؟؟ وفرت عليج الوقت اللي بتمين فيه مستهمه وهي في العمليات...انتي احين تدرين انها بخير ومافيها شي...
نورة: ياوييلي عليج ياحصيص....ماتستاهل والله....
خليفه: هي والله ما تستاهل....
نورة: واحين شوو؟؟؟
خليفه: احين الله يسلمج بوديج لها تقعدين عندها... وعقب بسير الاتصالات وباخذ لها اجازه مرضيه... امج متى بتيي من المزرعه..؟؟
نورة: هي سايره المزرعه؟؟...والله مادري...بس اكيد قبل الغدا..يعني بعد نص ساعه او ساعه جي..
خليفه: متى يطرشون الدريول حق حصه بالعاده..؟؟
نورة: الساعه 2...
خليفه: تمام..بعد مااخلص من الاتصالات بسير بيتكم وبخبرها... عقب كيفها هي عاد تنشر الخبر ..
سكتت نوره شوي..عقب نطت..
نورة: عندي كلاس الساعه ثلاث..
خليفه: كيفج عاده تحظرين والا اطنشين...بعده وقت لين 3...
نورة: اسميني بطنش...بقعد عند حصيص فديتها....
خليفه في خاطره يقول ياحظج...حتى انا فديييتها...وخاطري اقعد عندها بس ماروم.... وصلوا المستشفى ..ونزلوا...مشى خليفه معاها لين غرفه حصه... دخلوا..وحصلوا الممرضه تكشف عليها وعلى المغذي اللي مركبينه.. طارت نوره عند اختها.. ووقفت عدال شبريتها تتاملها..مدت ايدها تمسك ايد اختها شوي شوي..طلعت الممرضه.. ووقف خليفه بعيد يتامل بويه حصه اللي مب قادر يشبع من شوووفته...انتبه على ظحكه نوره...ظحكه غريبه طالعه في غير محلها ووقتها...شو يضحكها هالخبله الحين وهي تشوف اختها جي؟؟؟ اطالعها خليفه باستغراب...!!!..التفتت له نوره...
نورة: منو اللي ملعوزنها بالشيله جي..؟!!..
سالت السؤال وهي مب محتاجه اجابه فعلا عليه... اطالعته بمكر... وشافت ابتسامته المكتومه وهو ينزل راسه قافط.. تاملت فيه..ولد عمها هذا انسان مختلف..غير عن الناس... يهتم بالتفاصيل.. ويحاتي حصه بشكل مؤثر...حتى الشيله لبسها اياها عشان محد يشوفها فغيابه..وتخيلت شكله وهو كان يلبسها اياها..مسكين شو عرفك بهالامور انته..؟!.. هزت راسها وقالت بتاثر...
نورة: والله انك ريــــــــال شهـــــم ياخليفه... الله يجعلها من نصيبك ان شاء الله...
رفع خليفه راسه واطالع نوره باهتمام وامتنان على دعوتها له...وراحت عيونه صوب ويه حصه..ولمعت عيونه...شوي شوي خبر حبه لحصه قام ينتشر...كان همه تعرف حصه بالموضوع..ويوم درت..صار فيها اللي صار...
خليفه: آآمين يانوره....الله يسمع منج..
قعد يراقب نوره وهي تعدل لحصه شيلتها بشكل احسن....ويوم خلصت سحبت كرسي ويلست عدال اختها.. وخليفه حس بوقفته هني غلط...
خليفه: احمم..نوره.. هذيج اللي عالطاوله شنطة حصه...دخييلج...يوديها عندج ولا تخلين حد يفتشها ابد...حتى انتي لا تفتشينها...فيها شي ماظن حصه تسمح لاي حد يشووفه... والاحسن تشلينها وياج البيت وادسينها...او يوم تنش حصه تشاورينها شو تسوين بشنطتها.. بس محد يشووفها....
نورة: وانته كيف عرفت انه الشنطه فيها شي سرري لهالدرجه..؟!..
توتر خليفه...
خليفه: ...لاني انا صاحب هالشي هذا... ولا انا ولا حصه اعتقد نبا حد يدريبه...
سالت نوره بفضول..وهي تبتسم بمكر...
نورة: شو هو هالشي؟؟....هدية؟؟
خليفه...احم....رساله....
غمزت له نوره..
نورة:..........بس..؟!!!!...
ابتسم خليفه ونزل عيونه للارض...
خليفه:....وورده....
نورة: هههههههههه ياويلي انا...ياعيني عليك والله انك عجيب...
قفط خليفه...
خليفه: المهم مثل ماوصيتج لا تخلين حد يفتش اووكي..؟!.. حطي حصه بعيووونج تفهمين..؟!
نورة: ان شااااااااء الله.... وهي في عيون ناس قبلي ماظني تبا عيوني الحين....
خليفه: ههههههه يالسباله....ان نشت سلمي عليها...انا بييكم عقب ان شاء الله.. محتايه شي؟؟
نورة: لا سلامتك...ومشكور ياخليفه على اهتمامك بحصيص....
خليفه: انتي تعرفين انه مافي داعي للشكر....يالله فمان الله...ان احتيتي شي دقيلي..
نورة: ان شاء الله....الله وياك...
اطالع خليفه حصه نظرة اخيره...وطلع من الغرفه وسكر الباب وراه.... وفي واحد من ممرات المستشفى..شاف هندي يبيع عصير وسندويشات...تذكر انه نوره مسكينه ماكلت شي وعلى لحم بطنها... خذ لها 2 عصير لاكنور وسندويش جبن..ورد للغرفه..دق الباب..
نورة: تفضل.........
دخل خليفه...
نورة: هلا خليفه..نسيت شي..
خليفه: نسيت انج على لحم بطنج ويبت لج شي تاكلينه.. مافيني ادوخين انتي بعد واطيحين علينا من فقر الدم...
عطاها الكيس وشلته عنه وهي تظحك..
نورة: تسسسسسسسسسسلم والله ياولد عمي....ياحنــــــــــــون انته...
خليفه: ههههههههههه عنبو هالويه لج يالغلسه....يالله باي..
طلع خليفه وهو يظحك على بنت عمه... مينونه هالبنت...تظحك الواحد غصب..لها اسلوب استفزاز ماشافه عند حد.... ويستغرب كيف تخلي الناس يتكلمون عن خصوصياتهم غصبن عنهم وبدون مايحسون.... سار عند الدكتور المصري اللي معالج حصه..وساله عن حالها واطمن عليها..وخذ من عنده عذر طبي.... طلع من المستشفى وركب سيارته وعلى طول سار الاتصالات..وقدم على اجازه لحصه لين ما تتشافى...ويوم خلص اموره ترخص من الدوام اللي مطنشنه من البدايه وروح بيت عمه.... ولاحظ ان السياره موجوده...زين يعني حرمه عمه موجووده... دخل البيت وهو يعرف من قبل انه محد موجود فيه غير العيوز...ويلس في الصاله يترياها...ويوم دخلت كان مبين عليها انها توها مخلصه سبوح...
ام خالد: مرررررحبا ابووويه....ثرك هنييه.؟؟..محد قالي..
نش خليفه وسلم عليها...
خليفه: مرحبابج اكثر عموووه..شحااالج؟؟
ام خالد: بخييير يابويه شحالك انته؟
خليفه: الحمد لله...استريحي عموووه..
ام خالد: خير يابووويه ..شوفيك؟؟؟
خليفه: انتي يلسي برمسج...
يلست ام خالد وهي زايغه...
ام خالد: شو مستوي...؟!
خليفه: اطمني...ماصار الا كل خير...وترا الكل بخير وسهاله لاتحاتين...بس حصه...
على طول العيوز حطت ايدها على صدرها زايغه...
ام خالد: شوفيها حصه..؟!...
احتار خليفه كيف يخبرها السالفه...العيوز مصصصررره تسويها مأساااة....مهما خفف الموضوع...
خليفه: عموووه..والله حصه بخيييييييييير وحلفت لج...الحين بخير هي بس تعبت شوي اليوم الصبح في الدوام..ووديتها المستشفى...
ام خالد: ياويلي...!!!..اتصلت بي هي ماقالت لي شي...
خليفه: مابغت تزيغج يمكن...
ام خالد: شو يعورها....؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
عيز خليفه وهو يقولها البنت بخير....!!...
خليفه: عمووه..بطنها كان يعورها ...ويوم فحصوها حصلوا عندها الزايده...وعالجووها والحين احسن...والله....
تحاشى خليفه كلمه "عملية" عن اطيح عليه العيوز ويبتلش فيها بعد...مب ناقص...
ام خالد: عالجووها..؟!...كيف عالجوووها خبرني..؟!..
خليفه: سوولها جراحه بسيطه بس...
ام خالد: وابووووويييي....طرووولها بطنها..؟؟؟؟؟
تلفت خليفه بغيض....يا الله هالعيوز كيف صورت السالفه كانها مجزره.. جي الدكاتره ذباحين هم يطرولها بطنها مثل ماهي متخيله؟؟.. لا حول ولا قوه...
خليفه: بيكون شق بسيط عمووه..والله بخير بخير....احين قومي لبسي عباتج بوديج لها...
ماصدقت العيوز تسمع طاري سيييره..طارت غرفتها ويابت عباتها... وركبت السياره قبله...وصلها خليفه المستشفى عند نوره وما دخل..وصلها لين الباب بس وخلاها..
وروح سيده بيتهم...كان حاس نفسه عفففن من كثر مايتحرك ويركظ ..وظروووري يتسبح ويتنعنش...وصل البيت وحصل حمدان توه ياي من الكليه وكتبه في ايده...سلم على اخووه عالطاير وركب حجرته وتسبح وعقب صلى الظهر...وبعد ماخلص سمع عنود تزقره للغدا.. وحس بيوع مفاجئ.. تلبس مره ثانيه ثيابه ونزل..ويلس مع ابوه واخوانه عالغدا في المطعم الصغير...وكانن الحريم في الصاله...
وفي نص الغدا.. التفت حمدان صوب خليفه...
حمدان: احس ويهك معتفس...شفيك؟؟
سكت خليفه... وحاول يسرط اللقمه اللي فحلجه...ويحس ريجه نشف فجاه...
بو سلطان: هي...وياي من وقت اليوم بعد...ليش طالع من دوامك؟؟؟
مد خليفه ايده وخذ كوب ماي .وشرب منه عشان يسيييح الللقمه اللي وقفت فحلجه...
اطالعه حميد بفضول...
حميد: شو بلاك خلوف...ارمس...
خليفه: احم.. حصه بنت عمي حمد..
كلهم عقدوا حياتهم....ليش خليفه يرمس عن بنت عمه..؟؟؟
سلطان: شفيها..؟؟!..
خليفه: في المستشفى...
على طول بهت حمدان..ورفع ايده عن الغدا....وبحلق فويه خليفه منصدم....حصه غاليه عليه وايد وايد...
بو سلطان: شووووووو؟؟...شفيها؟؟
خليفه: بخير الحين...بس تعبت اليوم في الدوام ووديتها توام...وسوولها عمليه الزايده..واحين هي بخير عندها اختها وامها...
كلهم انصدموا....غمض حمدان عيونه ورص على شفايفه ونش عن الغدا وطلع من المطعم للحمام..تغسل وعلى طووووول السياره وطار...في الوقت اللي كانوا اخوان خليفه وابوه ياخذون منه التفاصيل ... بعدها نش خليفه عن الغدا يوم عافه هو بعد... وانتشر الخبر بسرعه في البيت...عنود صاحت...ماتتخيل ربيعتها وحبيبتها سوت عمليه على السريع وهي ماتدري...والكل زعل علشان حصه...
حمدان كان من الخاطر قلبه يعوره....حصه مثل اخته واعزز...رقتها ونعومتها تحبب اي شخص فيها...مب كفايه اللي صارلها بسبب وفاة ريلها بعد الحين الزايده..؟!!!!..الله يعينها كم بتتحمل هالبنت..؟!...اللهم لا اعتراض.. مسك تيلفونه يوم نزل من سيارته..ومشى للمبنى ودخل.....واتصل على خليفه....وساله كم رقم الغرفه واي قسم...وسكر عنه ..يوم وصل الغرفه حصل عبدالله واقف مع الدكتور عند الباب ويرمس معاه...سلم عليه وتريا لين ماخلص رمسته مع الدكتور...يوم سار هذاك ساله حمدان..
حمدان: شحالها حصه..؟؟؟
عبدالله: بخير حمدان..حصه بخير..نشت واحين عندها الممرضه تحطلها مسكن...شوي مكان العمليه يعورها..
عض حمدان على شفايفه قبل ماتفلت منه كلمة " فديتها" ويعصب عبدالله بسبتها...وقال بدالها..
حمدان: تستاهل سلامتها عبدالله...
ابتسم عبدالله..
عبدالله: الله يسلمك..... ( وحط ايده على كتف حمدان).... ادريبها غاليه عليك وزايغ عليها... تبا تشوفها..؟؟
حمدان: ياريت..اذا يصير..
عبدالله: دقيقه بس..
دخل عبدالله شوي وعقب طلع بعد ماطلعت الممرضه ياشر لحمدان انه يدش...يوم دش حمدان سلم عالكل...بس عيونه كانت متعلقه بحصه...بويهها الشاحب..وعيونها اللي بالكاد تفتحهن..وايدها على بطنها يمكن على مكان العمليه...تاملها لفتره...وابتسمت له حصه كانها تبا اطمنه...وقف حمدان والكل يراقبه في نص الغرفه..مجابل حصه...وقال بانفعال..
حمدان: انتي ماتيوزين عن المصايب..؟!..
نقعوا كلهم من الظحك حتى حصه ظحكت شوي وسكتت يوم عورها بطنها..
حصه: ههههه .. آآآآخ...شو اسوي المصايب هي اللي ماتيوز عني...
حط حمدان ايده فمخابيه...مب هاينه عليه...
حمدان: سلامات حصه.... ماتشوفين شر...ماتستاهلين والله...
حصه: الله يسلمك حمدان...
التفت حمدان صوب حرمه عمه...
حمدان: تستاهلين سلامتها عمووه..وانتي بعد نوره...
يلس وياهم حمدان شوي يخربط عليهم ويرفع معنوياتهم شوي...ويوم وصلت عنود مع امها يايبنهم بو سلطان... طلع حمدان من المستشفى صوب بيتهم...فاجه يت فطيم على باله...ماشافها في المستشفى..وينها؟؟... وااال يمكن بعدها في الجامعه وماتدري...مسك تيلفونه واتصل باخته ميره...اللي كانت تغدي عيالها اللي يردون متاخر من المدرسه....وخبرها بالسالفه كلها...وقالها تخبر ناصر وحرمته..ووصاها ماتنسى فطيم يوم بترد من الجامعه يخبرونها ...لا يخلونها بروحها في البيت....وهي من ربشتها ماافتكرت ليش يدخل ويهتم لهالدرجه بفطيم..!!!.. سكر عنها وراح صلى العصر ..عقب روح الشركه لدوامه...المهم انه اطمن على حصه وارتاح باله..

من جهة ثانيه..عبدالله كان مرتبش...يطالع عنود في الغرفه بنظرات تقولها " اخيرا شفتج..وغصبن عنج بعد..".. وعنود تتبسم وهي قافطه...بس ماكثر يلسه معاهم لانه دوامه يبدا بعد صلاة العصر اليوم...فروح يشوف شغله بعد ما اطمن واتصل بناصر وقاله انه بيي وبييب هل البيت معاه...زين يعني مابيتمون رواحهم...سار لقسم الاشعة يشوف شغله...
المغرب ماصدقت حصه تفظى الغرفه شوي..ناصر شل الحريم ميره وحمده وردهن البيت .. والعيوز وفطيم اتصلن بالدريول عشان يردن البيت ويرتبن ثياب لحصه وام خالد عشان ام خالد بتبات عندها طبعا..وعقب العشا بيرجعن.... وقوم محمد الكتبي وحرمته وعنود ردوا من العصر بيتهم..تمت نوره...بعد صلاة المغرب زقرتها حصه ويلست نوره عدالها...
حصه: خبريني كل شي بالتفصيل الممل..
نورة: اخبرج شووو؟؟
حصه: كل شي...
نورة: هممممممممم اللي عرفته انج تعبتي في الدوام وشلج خليفه ويابج المستشفى.. واهتم بكل شي وتم يترياج لين ماطلعتي من العمليات...وتاكد انج بخير...حتى الشيله لبسج اياها بشكل يفطس من الظحك قبل مايخليج واييني البيت..
حصه: شوو قلتي؟؟...لبسني الشيله؟؟؟ ..خيبه يعني انا كنت بلا شيله...
نورة: هممممممممم هي...بس ماظني انه غلط في شي...زين منه انه لبسج الشيله بعد عشان محد يشوفج بلاها...
احترق ويه حصه من الاحراج وهي تتخيل شكلها وشكل خليفه وهو واقف هني يطالعها بلا شيله...آآآآآخ يالفظيحه..!!
حصه: انزين وبعدين.؟؟
نورة: يا البيت ووعووني من الرقاد وقالي لبسي عباتج وتعالي السياره..المهم في الدرب خبرني..ويابني هني عشان ايلس وياج...وعقب سار الاتتصالات حسب قوله عشان ياخذ لج اجازه ومر بيتنا وخبر امايه ويابها هني.عقب رد بيتهم وانتشر الخبر..بس...
التفتت حصه مكان ثاني سرحانه....بس؟؟..كل هذا اللي سواه خليفه وتقولين بس يانوره..؟!!...ياربي شو اسوي بهالانسان...؟!.. تحمل كل شي برووحه ...ويوم اطمن اني بخير خبر الكل؟؟... ضغطت حصه على بطنها متويعه.. وسمعت صوت نوره..
نورة: هي صح...وصاني ايود شنطتج اون فيها شي ماتبين حد يشوفه وانا خشيتها تحت الشبريه لين ماتنشين...
تذكرت حصه باندهااااش شنطتها والرساله اللي فيها.... وشكرت في خاطرها خليفه اللي فكر في هذي بعد...حتى هالتفصيل الصغير مانسيته...؟!!!!...والله انك...شو اقول بس....يزاك الله الف خير...
حصه: عطيني اياها...
سلمتها نوره الشنطه وهي تراقب بفضول حصه وهي تفتح الشنطه واطلع الظرف...وتفتح الرساله الجديمه وتقراها من اول ويديد.... وهالمره قرتها بتامل اكثر...بتفهم اكبر... مسكين خليفه...ظلمته..وتعذب بسبتي... مافهمت ولد عمي....دمعت عينها ومسحت الدمعه على طول ونوره تراقب مستغربه وهي ساكته... رجعت حصه الرساله للظرف وعطته نوره...
حصه: يوديه عندج نوره..الشنطه اباها..بس الرساله هذي يوديها بس بليز لا تقرينها....
خذت نوره الظرف..
نورة: ولا يهمج...
وحطتها في شنطتها... طلعت حصه الورده اللي ذبلت شوي.. وحطتها داخل كوب ماي كان محطوط عالطاوله ومشروب نصصه... وتاملتها شوي بفرح.. في الوقت اللي دخل فيه عبدالله وهو لابس اللاب كوت ماله وشكله كاشخ..
عبدالله: هااا حصيص...شحالج...؟
حصه: انته دكتور فاشل.... بعده صبعي الصغير لريلي يعورني وانته ماعالجته...
عبدالله: ههههههههههههههه..بقص صبع ريلي وبعطيج ايااه ....
حصه: ههههههه مابغيه.. مشكور..عالج لي صبعي...
لبسها عبدالله في الوقت اللي مسك فيه الملف الخاص فيها اللي معلق جدام الشبريه وقعد يقرا فيه...توه بس بين انه دكتوووور...ويهتم بتفاصيل العلاج...وتطور الحاله...وخواته يراقبنه باندهاش واعجاب وفخر..بعد ماخلص رجع الملف مكانه وسار صوبها...وتساند على الشبريه..
عبدالله: شي يعورج؟؟؟
حطت ايدها على بطنها...
حصه: مكان العمليه بس...
عبدالله: بيعطونج مسكن ثاني قبل ماترقدين...
نطت نوره وهي تمد ايدها لجيب الكووت مال عبدالله..
نورة: وااااااااااااو شكله فنان هالقلم..
ظربها عبدالله على يديها قبل ماتاخذ القلم من الجيب..
عبدالله: هذا هدية الغاليه...
حصه: عليا؟؟
عبدالله: هي نعم..موصتني ماستخدم غيره ههههههه..
ابتسمت حصه...واطالعت فويه اخوها...
حصه: انته اللي قلت حق خليفه يمر ويشلني المستشفى صح؟؟؟
عبدالله: قتله يوديج البيت..هو طاربج المستشفى....
حصه: همممم..مارمت اتصلبك تعبت زياده عقب والتمن عليه الموظفات...وعقبهاماحسيت بشي غير الويع بس...
عبدالله: يالله الأسوأ خطف...وباقي تتشافين بس...مساله وقت.. انا بسير...وين امايه؟
نورة: سارت ترتب ثياب حقها وحق حصه وبترد ..
عبدالله: تمام...محتايات شي؟
حصه: لا سلامتك...
عبدالله: الله يسلمج...حاولي ترقدين...مب لازم تسولفين اربع وعشرين ساعه..
حصه: هههههه انزين..
طلع عنها عبدالله وخلاها مع اختها....
خليفه بعد المغرب اتصل على عبدالله وقاله انه ياي المستشفى يشوف حصه...وكانت العيوز ساعتها موجوده هناك مع نوره اللي ماتحركت من المستشفى من وصلت.. فقاله عبدالله يروح عادي لانه العيوز هناك...المهم انه يوم بغا يطلع من البيت تشبصت فيه عنود وقالت له انه بتسير وياه تشوفها ماشبعت من شوفتها...ويابها معاه... يوم وصلوا المستشفى..دخلت عنود اول وسلمت وقالت لهم انه خليفه يبا يدخل يسلم..فزت حصه بشكل خلى مكان العمليه يعورها مره ثانيه..كانت تبا تقعد ..تعتدل في يلستها فظيحه يدخل وهي منسدحه...
حصه: نورووه يلسيني..
نورة: صبري برفع الشبريه شوي...
رفعت الشبريه نوره على اساس تكون شبه يالسه بشكل مناسب...وعدلت شيلتها ...كانت وايد قااااافطه ...شو بسوي يوم بشوفه..؟؟؟..اول شي الرساااله اللي بينت اني ظلمته وكنت سبب في عذابه واليوم يوم طحت عليهم وتعبل فيني ووداني المستشفى...يافظيحتي فيك ياخليفه..!!..
خليفه برااا بروحه كان مرتبش... كيف بسيطر على نظرتي جدامهم...كييف..؟؟؟ اخاف افتضح....انزين وان درووا...؟ شو يعني...؟؟ بنت عمي ..اباها واخاف عليها حد يروم يمنعني؟؟؟؟... بس بعد...اقفط... طلعت له عنود وقالت له يدخل...مشى ببطء ودخل الغرفه...
خليفه: السسسسسلام عليكم...
ردوا السلام عليه...
خليفه: شحالج عمووه..؟
ام خالد: بخييييييير وعافيه ابويه شحالك انته؟
خليفه: الحمد لله بخير...
وقف جدام شبريه حصه...وتمسك في حد الشبريه ...حتى وهي تعبانه حلوه...كان يطالعها وهو نفسه مب عارف نظرته شو قاعده تقول لها وشو قاعده تفضح...لانه مب قادر يسيطر..بس زين ان العيوز قاعده من جهة ثانيه ماتشوفني...
حصه كانت تحاول انها ماترفع عينها له...تخاف من اللي بتشوفه..بس عيييب...يوم وقف جدام شبريتها رفعت عينها له...توها بس فهمت نظرة خليفه لها كل هالوقت...نظرة مثل العتاب...كانه يقولها كيف سويتي فيني كل هذا ومادريتي اني احبج.؟!...وفي نفس الوقت ..يقولها بعد انه بعده يباها...يالله يا خليفه...آسفه والله آسفه مافهمتك... وابتسمت له..
خليفه يوم شاف ابتسامه حصه ارتاح شوي...يعني مب معصبه بسبب الرساله....تفهمتني...!!..الحمد لله...
خليفه: شحالج حصه.؟؟
حصه: احم...الحمد لله خليفه..بخير..شحالك انته.؟
خليفه: مانشكي باس..الحمد لله عالسلامه...يابوج روعتينا عليج..
وظحك.. وابتسمت حصه ونزلت راسها من القفطه..
حصه: الله يسلمك... مشكور خليفه على كل اللي سويته ..اليوم الصبح.. تعبتك وياي وايد...
تعمدت حصه تقول " اليوم الصبح...تعبتك وياي وايد.." بلهجة ماكره عشان يفهم انها تقصد الرساله وانها تعبته وعذبته بسبب غبائها...وطبعا خليفه فهم عليها..نزل عيونه وابتسم...ورد رفعهن وقال..
خليفه: تعبج راااحه يابنت عمي... المهم تقومين بالسلامه ان شاء الله..
حصه: الله يسلمك من كل شر...
خليفه: اترخص انا عيل..
ام خالد: وين تبا ابوويه ماشربت لا شاهي ولا شي...
خليفه: ماعليه عمووه بسير اشوف عبدالله اليوم موووول ماشفته... وعقب برد بشل عنود..
ام خالد: على راحتك الغالي...
خليفه: تامرون على شي؟
ام خالد: سلامتك ولد محمد...
خليفه: الله يسلمج..فمان الله..
وطلع خليفه من الغرفه واتصل بعبدالله عشان يلاقيه اي مكان لانه مايعرف وين قسم الاشعه...المهم تلاقوا ويلسوا شوي يسولفون..بس خليفه لاحظ انه عبدالله مشغول شوي بشغله..فترخص منه ورجع للغرفه...ودق الباب...
خليفه: انا خليييفه ...
ام خالد: اقرب ابويه حياك..
دخل خليفه الغرفه..
خليفه: هاا عنود...يالله قومي بنسير البيت..
عنود: خلني يالسه...
خليفه: لالا...بسج...بتينها باجر...بعدين امي ماتدريبج ظهرتي..
عنود: همممممممم انزين يالله...
سلمت على حصه وعمتها ...ويوم يايين بيطلعون..
نورة: لحظه...ودوووني البيت لو سمحتوا..
ام خالد: ويدي..!!..وين بتسيرين؟..ليش ماقلتي للدريول يوديج..
نورة: اسير ويا ولد عمي وبنت عمي ابرك عن الدريول امايه... يالله محتايين شي من البيت؟؟
ام خالد: بنتصل يوم بنحتاي شي..وانتي ديري بالج عالبيت تراه فاظي وابوج لين الحين مايدري بحصيص يمكن اخبره ويرد..واذا رد لا تهملينه تسمعين...
نورة: افا عليج...الشايب فعيوني...يالله فمان الله..
طلعوا ثلاثتهم من الغرفه وركبوا السياره...طبعا نوره ركبت ورا...ووصلوها البيت وردوا هم بيتهم....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 27-06-10, 07:27 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعدين معاكم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع والاربعون

الاربعاء العصر كانوا اغلبهم متيمعين عند حصه في المستشفى..ام خالد ونوره وفطيم..وبو خالد اللي يا من بوظبي وودر شغله مخصوص عشان حصه...خالد ياها الظهر ورجع البيت عند صلاة العصر..وعبدالله اللي يالس على كرسي قريب من شبريه حصه باللاب كوت ماله...
حصه: امااايه..والله عادي ماعليكم مني...
ام خالد: شقايل يابنتي نسير العرس ونخليج...لالالا انا مب سايره..
حصه: امايه لاتخليني احلف عليج...الا يوم واحد هو شو بيصير فيني يعني؟؟؟ بعدين فظييحه في خالي وحرمته وشيخه...
عبدالله: امايه لاتنسين عرسي عقب اسبوع اخافهم يتنيحسون ولا ايوووون...
التفتت فطيم على نوره تصاصرها..
فطيم: سمعي..يتنيحسون اون...جي يهال.؟؟
نورة: اشششش سكتي...
بو خالد بصوت عالي يكلم ولده...
بو خالد: شقايل يعني تباها تخلي البنت بروحها,..؟ .
عبدالله: حصه ماعليها شر..يالسه تراها في المستشفى..وبتقعد معاها عنود...وانا اصلا مابروح الشارجه الا الخميس العصر بحضر العرس وبرد في الليل على طول... ماعليها شر ان شاء الله...
سكتت الام محتاره..مب هاين عليها تخلي حصه بروحها في المستشفى... ونورة الا بنت ..ماتامن تخلي بناتها رواحهن.. لازم حد مسؤول عليهن..
حصه: امايه لا تفكرين بالسالفه..انتوا طلعوا من العين الخميس الصبح...وردوا الجمعه بعد الغدا..او الصبح..بس لازم تحظرون ماعليكم مني انا...
ام خالد: والله مادري يابنتي ... ماتهونين علي اخليج ارووحج هني..
حصه: ماعليج مني انا مب سايره مكان... وبيني وبينكم تيلفون ..وعنود بتيلس وياي... شو بيصيرلي يعني؟!..
ام خالد: انزين حد من حريم العيال بيقعد وياج..!!!!..
نورة: امايه كلهن معزومات وبيسيييرن العرس....
ام خالد: عنبوو ولا وحده منهن بتقعد..؟!
حصه: انا ما اباهن يقعدن عندي...برايهن مالنا سلطه عليهن نجبرهن يقعدن وياي يحرسني بلا داعي...
بو خالد: خلاص يام خالد البنت ماعليها شر...صدقها هي في المستشفى وعندها بتيلس بنت عمها وعيال عمها هني شو بيصيرلها يعني..؟!.. وكلي الله...انا بقوم اسير عنكم العزبه...يالله تامروني على شي؟؟
الكل: سلامتك..
طلع بو خالد ..وحصه بالها شارد...توترت يوم قال ابوها ان عيال عمها هني...منو يقصد.؟!..منو اللي بيفتكر فيني غير خليفه..؟!..حمدان بيسير العرس... وسلطان وحميد مالهم خص فيها ولا بيحاتون زود يعني....محد غير خليفه ...وهي تدري انه مابيقصر بيسوي اللي عليه وزيااااااااااااااااده....الله يستر بس..

حصه ما تلقت زيارات وايده لانه موصية الكل ماينشرون الخبر هذا...لانها هي اصلا مالها مزاج ومافيها على الزيارات والمجاملات...بس اهلها وقوم عمها هم اللي زاروها...وماشاء الله مب مقصرين الغرفه ماتخلى ..لازم حد يكون معاها...وحست انها محبوبه من اهلها..وهالشي رفع معنوياتها لكثر الاهتمام الي تحصله منهم...وبشكل خاص...اهتمام خليفه الكبير اللي لفت نظرهم كلهم...
بعد ماطلع بو خليفه بفتره...طلع عبدالله وراه يكمل شغله... وتمت العيوز والبنات عند حصه..شوي ويسمعون دق عالباب.... تحجبن البنات للحذر بس...
ام خالد: اقـــــــــــــــــــرب... يامرحبا...
تبطل الباب وطلع راس حمدان منه بعيونه الشيطانه...وابتسامته الفخوره...
حمدان: السسسسسسسسسسلام عليكم....مرحباااااااابج زووود يام خالد...شحالج؟
ام خالد: هلا والله بولد محمد...هلا بالغالي..بخير فديتك شحالك انته..؟
حمدان: دووم ان شاء الله..انا بخير وعافيه...
حرك ايده كانه يشمل الغرفه كلها بحركته..
حمدان: شحالكن يابنااااااااات..؟!
البنات: بخير الحمد لله...
فطيم عيونها متعلقه بحمدان ..وبحركاته..وبروحه المرحه...احيانا تحسده علىهالحيويه اللي فيه...بس ماجنه لبسني اليوم..اشوفه مب عاطني ويه..؟!... مسكينه فطيم ..مادرت ان حمدان من شافها ارتاح قلبه اخيرا...صح ياي عشان حصه...بس يحس انه من زمان ماشاف فطيم ومتوله عليها....بس حاول يدس مشاعره هذي...العيوز متفيزره..مافيه يسويله سالفه ورمسه بعد...!!!..التفت لحصه وخصصها باهتمامه الكامل...
حمدان: هااااااااا حصيص....!!!..شحالج اليوم الغاليه..؟
حصه: بخيييييييير وعافيه احسن عن امس بوااااااايد...شحالك انته حمدان..
حمدان: بخييييير وعافيه...متى بطلعين من المستشفى..؟
حصه: ماقالولي...ماجنه عليك دوام..
حمدان: سكتي قسم بالله شارد عشانج...
حصه: ماااااااااااااااقصرت والله زيارتك ترفعلي المعنويااات وتونسني..بس عاد اخاف ينزل عليك غضب عمي..ههههههه....
حمدان: على قولتهم..اتق شر الحليم اذا غضب..اظن انه جي المثل الله اعلم...عاد ابويه نادر مايعصب..واذا عصب...!!.. سنفروووا بحياااااااتكم...
تناقعوا كلهم من الظحك وهم يتذكرون رسوم السنافر....يوم اييهم شرشبيل يتشاردون وهم يقولون هالجمله.... قعد حمدان يخربط عليهم شوي ويسولف..وطلعت ام خالد تشوف حرمه مرقده عدال حصه..تعرفها من زمان...
نورة: انته بتحظر العرس لاااه..؟
حمدان: انتي وايد اشوفج مرتبشه على هالعرس..!!..همممممممم ( ويطالع نوره من فوق لتحت بمغايظ).... بتشوف الحبايب والا مب عشان سواد عيون العروس حاظرة العرس...
نورة: حرام عليكم حاسديني على هالشوفه اللي من سنه لسنه...حالك احسن عني مسود الويه كل مابغيت تشوف شرفت علينا....
قفطت فطيم ونزلت راسها وهي تبتسم... وانقهر حمدان لانه حس باحراج شوي... وتم يطالع نوره يبا ينرفزها...
نورة: لا اطالعني جي..؟
حمدان: ليش..؟
نورة: بس...
حمدان: شو اسوي .؟..ماقدر امنع نفسي... بنت عمي...احبج..اموووت فيج...تعرفين اني بفج خطبتج من سعيد وباخذج..؟؟؟...مالي خص انتي بنت عمي انا احق فيج عن غيري...
انصدمت فطيم....وبطلت عيونها....ونورة تجهزت لحرب كلامية مع حمدان مثل ماتعودت...وحصة نقعت من الظحك على هالمسرحية...
نورة: كل يوم هالتهديد..؟!..كل ما تسمع شي ما يعيبك مني قلت لي ولد عمج وغصبن عنج بخذج..؟؟.. ثرك باااااااااااااير ولد عمي مايبنك البنات تبا تغصبني عليك...
حصة ماترضى على حمدان
حصة: هههههههه لالا حمدانوه سوووقه مااااااشي عال العال..
حمدان: انا مايبني البنات؟؟ انا بااااااااير؟؟؟....انا بس ارفع ايدي جذي( ورفع صبعة بخــقة فظيعه)... وتحصلين البنات طايحات عند ريولي...
نورة: اتحداك...
حمدان: مب قد التحدي صدقيني...
نورة: انا والا انته..؟؟
حمدان: حظرة جنابج...ولمي ثمج عني لا اسير اقول لسعيد انج داقة سوالف وياي..تحيدينه يغار...
نورة: وشدراك انته؟؟؟
حمدان: مب على حمدان ياعمري.. ماعرفتي ولد عمج..
نورة: صدق ماعرفت ولد عمي..احيدك ريال..بس صدمتني..مب طبايع الرياييل المواشاة والتهديد...!!
حمدان: هذا الاسلوب اللي يتعاملون فيه مع المتخلفين عقليا والجهلة...
حصه: بااااااااااااااااس ايه..شو بتقلبونها حرب.؟!!...
التفتت نوره باستغراب لحصه...
نورة: منو؟؟ انا وحمدان؟؟...لاااااااااااااا نحن حبايب عيال عم...صح ولد عمي الغالي..؟
حمدان: هي فديت بنت عمي انا....اشوفج...صدي هني...امواااح..
تناقعوا كلهم من الظحك خصوصا انه قطع نص البوسه ووجهها لفطيم ..وظحك هو وياهم....وفطيم تظحك وهي قافطه مووووووووت...
فطيم: خس الله هالبوز لك....مافيك سنع..
حمدان: انا يوم اشوفج انسى السنع وطوايفه كلها....
بطلت فطيم عيونها...
فطيم: حمدااااااانووووووه...!!!
ظحك حمدان وغمض عيونه بطريقه مسرحيه وقال..
حمدان: ياعيوووووووووون حمدان انتي..
فطيم: ويه خسك الله يالسبال....
حمدان: افااا.... مب ويه دلع ومغازل...
فطيم: الا انته اللي ماتعرف تغازل كله بدفاشه...
رفع حمدان حواجبه...
حمدان: اهاااااااا افهم من كلامج انج خبيره بامور المغازل...
عصبت فطيم..
فطيم: حشى علي..وجانك تحيدني جي لي معاك تصرف ثاني...
ظحك حمدان...يعرف فطيم انها حشيم...وتربيتها سنعه..
حمدان: شو بتسويين يعني؟
فطيم: بنتف حواجبك....
حصه: اووووووفففففففف طحتي عالعوق...حواجب حمدان تخبلبي...
التفت حمدان لحصه ولبس فطيم...
حمدان: قسم بالله انتي مافي منج اثنين....امووت فيج صدق والله...
قفطت حصه..
حصه: والله حتى انته غالي عندي ولد عمي...خلاص تعال اخطبني وبوافق عليك..
حمدان: صدق والله..؟؟؟؟؟؟
ماتت حصه من الظحك...ماتتخيل ابدا حمدان ياي يخطبها...
فطيم: يعني اذا صدق بتسير تخطبها..؟؟
لاحظ حمدان الغيره تظهر للمرة الثانية...واستانس فيها وايد وقرر يغايظها اكثر..
حمدان: حصة بنت عمي بس تاشر..بصبعها الصغير مال ريلها اللي دوم تتشكى منه...بس اشاااره صغيره... وانفذ اللي تبغيه..
فطيم: آآآهااا هي من نفس نوعك من اللي ياشروون بعد..؟!..
حمدان: الشيخه حصه..اذا اشرت...انا والبنات اللي طايحات عند ريولي ..كلنا نطيح عند ريولها..هذي حصيييص...
سكتت فطيم وصدت صوب ثاني وحمدان يظحك عليها....بسرعة تصدق وتنقهر هالبنت....عميااا..عميا بس اموت فيها....
حصه: ياسلاااااااااااااااام ولد عمي ماروم انا على هالرمسات...
حمدان: بس انتي لا تصدقين عمرج وايد...ما تفرقين بين التقردين والصدق.؟ّ!..
حمدان قالها بجدية وقفطها من الخاطر....نورة ظحكت... وفطوم لبستهم...وحصه برطمت..
حصه: عنبو هالويه لك يالسبال....
حمدان: هههههههههههههههه غاليه والله غاليه...اسولف عليج بس...
ردت ام خالد في هاللحظه...
ام خالد: هاااا..شو بلاكم تظاحكون.؟؟
نورة: سوالف خربطان الا...
ام خالد: هي..دام حمدان عندكم لازم بتظحكون..مااشاء الله عليك ولد محمد.... طالع على ابوك بهالروح المرحه...اذكره على ايام شبابه جذي كان مثلك اممره...
حمدان: افاااااااا..دمّــي ثقيل عيل..
حصه: هههههههههههه حرام عليك حمدان فنان عمي يوم يسولف..
حمدان: وين فنان الا نظحك مجامله عشان مانفشله...!!
نورة: هههههههههههه خسك الله لو يسمعك عمي تقول عنه جي بيروغك من البيت...
حمدان: ههههههههههه اسولف اسولف..كله تصدقوون انتوا ...يالله انا بترخص منكم بسير..
نورة: اصبر لحظه...(وصدت على امها)... امااايه.. خلي حمدان يوصلنا البيت عشان نجهز اغراضنا حق باجر...
ام خالد: لا تعبلن عالريال...يمكن وراه اشغال...
حمدان: لالا عادي عموووه..بوديهن جان يبن...
نورة: يالله عيل...حصيص..نحن ماظني نمر عليج باجر...تامرينا على شي من الشارجه..
حصه: سلمي على شويخ وباركيلها واستسمحيلي منها...
نورة: لا توصين..يالله ديري بالج على نفسج..فمان الله...يالله فطيم نروح..
خذن فطيم ونوره اغراضهن وسمعن توصيات من ام خالد عشان بو خالد في البيت وروحن مع حمدان....يوم طلعوا من المستشفى وقف حمدان في الباركنات ناسي وين وقف سيارته...
فطيم: وين موقف خنفسانتك السودا..؟!...
لبس نظارته الشمسية اللي تناسب ويهه وايد..واطالعها بعصبيه...
حمدان: بااااااااااكفخج بهالنعال هااا...جان الرنج استوت خنفسانه....؟!!!!!..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههه...
حمدان: طوفي طوفي... طــوَ لــوَل ..
فطيم: يعني انته اللي امممره مقصر في الطول..؟؟؟
حمدان: الطول مايعيب الريال بالعكس يعدل عليه...لكن حرمه..؟؟..هممممممم...
قالها واطالعها من فوق لتحت....وانقهرت فطيم...وقالت بتهور..
فطيم: يمدحووونه الطول حتىى في الحريم..بعدين عادي تكون طويله المهم ماتطلع اطول من ريلها...يعني لازم يكون طويل بعد...
شقت الابتسامه حلج حمدااااان...وشكله كان فناااااااااااااااااان بالحمدانية والنظارات الشمسية ويبتسم هالابتسامه الحلوه...
حمدان: احللللللللللللللى شي قلتيه لين الحين....درر واللهي درر.... (تقرب منها) ظروري ريلج يكون طويل.. مثلي جذي..
وغمز لها...
تراجعت فطيم قافطه ومنقهره من عمرها ورطت نفسها بنفسها ..وهذا حمدان مايحشم حد اسميه..اللي فخاطره بيقوله سيده ماعليه من حد.....
نورة: حلفوا انتوا بس.....؟؟! ..قولوا قسم بالله..؟؟ موقفينا في نص الشارع تتناقرون..حمدان تراني بوقف تكسي وبروح...
مشى حمدان صوب سيارته..
حمدان: سيري جان تبيني احش ريولج واسدحج في الشارع وادوسج بالرنج ساير ياي كم مره..اللي تقول عنها هالقلم خنفسانه...
نورة: خييييييبه ماصارت... كل ها عشان وقفت تكسي؟..
استغربت فطيم..توه يتغزل مسرع ماقلب عليها... صدق هالحمدان ماينعرفله...
فطيم: قلم بعيييينك...
المهم ركبوا السياره ووداهم حمدان البيت وهم طول الدرب على نفس الوتيره...شوي نقره وشوي ظحك..وشوي احراجات....لين ماوصلهن البيت وروح عنهن...
جهزن البنات اغراضهن لعرس باجر.. وطلعت نوره الفستان اللي بتلبسه وطرشته للدوبي يكوونه ويرتبوونه لانه كان مبهدل شوي من طول التخزين في غرفة الملابس..وبعد ماخلصن تجهيز نزلن تحت عشان مايحصل بو خالد البيت فاظي يوم بيرجع..لانه يعصب يوم يحصله فاظي..
خليفه كان باله مستهم على حصه... ماسال عنها اليوم...ومستحي يروووح..ومستحي في نفس الوقت يسال اي حد عنها...حتى عبدالله استحى يساله عنها.. عنود ماسارت لها اليوم لانه عندها بروفه في دبي ووداها حميد...محد غير نوره بيعطيه التفاصيل..مسك تيلفونه واتصل على تيلفون البيت وهو يدعى انها تكون بالبيت مب في المستشفى... ويوم ردت عليه نوره ارتااااح باله..
نورة: آآلوووو..
خليفه: السلام عليكم...مرحبا نوره..
نورة: وعليكم السلام هلا...من معاي؟؟
خليفه: انا خليفه..
نورة: هييييييييييي هلا خلييفه شحاااااااااالك؟؟
خليفه: بخير الحمد لله..علومكم انتووووا؟؟؟
نورة: نحن منيحييين....ما يييتنا اليوم...
خليفه: وين اييكم..؟
نورة: المستشفى....
خليفه: استحيت والله عشان جي داق................. شخبارها؟
ابتسمت نوره...
نورة: اليوم احسن عن امس وايد...مرتاحه..بخير..
خليفه: الحمد لله... متى بيطلعونها؟
نورة: ماقالوا متى بيرخصونها...
خليفه: كيف جذي.... وراكم سيرة الشارجه انتوا...
نورة: بنسير باجر الصبح...حصه اقنعت امايه انها تخليها وتروح العرس..
خليفه: وانتي مابتسيرين..
نورة: بلى بسير..
خليفه: بتخلوون حصه بروووحها..؟!!...
نورة: عبدالله قال عنود بتقعد عندها...وابويه قال عيال عمها هني ..بمعنى ثاني انته وعنود عندها .....
ارتاح بال خليفه....واستانس لهالثقه اللي عاطينها اياه اهله واقاربه..
خليفه: اهااااااااا...عيل دامها عندنا ماعليها شر...
نورة: هههههههه اكيد بتحطها فعيونك احسن عننا بعد....
قفط خليفه...
خليفه: عندج شك بالموضوع هذا..؟!..
نورة: هههههههه ابد والله ...واثقه منك ومن مشاعرك...
خليفه: همممممممممم....يودتي الرساله اللي قلت لج عليها..
نورة: هييييييييي تعاااااااااااااال ماخبرتك....
خليفه: خير..؟؟
نورة: خبرت حصه انك تباني ايود الشنطه .... يوم ذكرتها بالشنطه ..خذتها وطلعت الرساله منها.. وقعدت تقراها..واخر شي نزلت دمعه من عيونها....
تاثر خليفه...حس بقلبه اختفى...ذاب...سااااح بين ظلووعه...
خليفه: ......والله..؟!!!!!...
نورة: هي والله.....مسود الويه شو كاتبلها....
ابتسم خليفه..
خليفه: مااااااااااالج خص يالفضوليه...
نورة: ههههههههه اكيد كاتبلها احبج وهالشغلات....
خليفه: هههههههههههه والله الرساله كلها مافيها كلمه احبج اصلا...
نورة: هيييييييييييييييييييه ياولد عمي....تخريج امريكا مايعترفون بكلمه آي لوف يووووو... كله خبط لزق...
خليفه: تخريج امريكا فعيينج الله لا يردني لها ان شاء الله لا محتاج ولا سايح ولا مريض...وانتي سالي حصه اذا بغت بتخبرج واذامابغت مابتخبرج..كفاية اللي تعرفينه من اسرار الناس بدون مايرمسون عنها...
نورة: هاهاههاهاااعععععع تعترف اني خطيره يعني واهدد الامن والسلام القومي...
خليفه: ههههههههه اعترف يابوج اعترف..المهم شو سوت بالرساله عقب..؟؟
نورة: ماشي..طوتها وعطتني اياها ايودها..وخشيتها في صندوق حصه في الكبت...
خليفه: تمام... مشكوووره علىهالتقرير..تنفعين في الاخبار..
نورة: لاااا يوووه مافيني اطلع في التلفزيون ..بينترس مبنى التلفزيون رسايل غرام وطلبات زواج..مافيني على الصداع..
خليفه: ياالله يالله......خقاقه ثرج...هههههههه
نورة: لالا....اقر بالواقع على قولة حمدان...
خليفه: هههههههه حمدان رابشنكم ربااااش...يالله برايج..
نورة: تماااااااام ولد عمي...باااااااي..
خليفه: فمان الله..


سكر خليفه التيلفون وانسدح في شبريته...والابتسامه مافارقت ويهه...شو معناتها دمعة حصه..؟!!..حست فيني يعني اخيرا؟؟..اناحسيت يوم شفتها انها اطالعني بنظرة مختلفه هالمره...يااارب ...يااارب تكون متقبله يااارب...اسميني مابخليها فحالها الا يوم توافق.غصب طيب باخذها يعني باخذها...كفاية عذاب وايد عليه الصراحه...
نش وخذ اغراضه وطلع من البيت...
بالباجر(الخميس) الصبح وبما ان بو خالد موجود في البيت..ركبوا معاه وراحوا للشارجة..وخالد وناصر مع حريمهم ..وحمدان ويا امه.. وعبدالله كلهم بيطلعون العصر..وعلى طول بيسيرون الفندق للعرس لانه مافيهم يعبلون على بيت هلال السويدي.. المهم انه قوم بو خالد طلعوا من البيت على حدود الساعه 9 من البيت..وعلى الـ 11 وصلوا البيت .. وطبعا شافوا مرتبش.. بس استقبلوهم احسن استقبال كالعاده ماقصروا وياهم.. سعيد ماكان موجود..كان مشغوووول وايد من كثر الاشغال الي عاقينها على راسه...فما كان في البيت...دخلن البنات وفهمت نوره انهم من بعد الغدا بيسيرون الصالون كلهم..وشيخه بيودونها الغرفه اللي حاجزينها لها في الفندق وبتتعدل هناك وكل شي لين وقت الزفه...
مر الوقت عليهم بسرعه..وكلهم سالوا عن حصه..وخبروهم بالخبر وتموا زعلانين وايد عليها...واتصلوبها تيلفون عشان يتشكرولها بالسلامه ويسلمون عليها.. بعد الغدا..نوره اصرت تروح معاهم الصالون...والعيوز ماقالت شي اهم شي انها تفتك من صدعتها والحنه على راسها بروحها مب متفيجه...على هالحال راحت هي والبنات كلهن الصالون + عليا طبعا....
الضحى في العين وصل خليفه عنود للمستشفى عشان تيلس مع حصه..ويوم دخلت عليها حصلتها نايمه...عشان جي سار خليفه ويلس مع عبدالله شوي في المشتفى..ورد روح..دامها راقده مايروم يدش ويسلم عليها..بعدين بيرجع لها...
العصر وبعد ماتعدلن البنات..عليا خلصت اول وحده وخلت عيالها (لاول مره) عند البشاكير مضطرة.. وراحت الفندق تعابل مع عمتها وتشرف على الترتيبات..وحوالي الساعه 6 خلصن باقي البنات فطيم ونوره ومنال ومنى.. واتصلن بالدريول عشان اييبهن بس طلع هذا مطرش مكان بعيد ومشغوول... وفيصل نفس الشي مشغوول..حتى سعيد مشغول بس بعد القردنه والمحااايل عرف انه نوره معاهم..وهو اصلا ساير البيت الحين يتسبح ويجهز..فوافق انه يمر عليهن.... ويوم وصل سعيد... ركبت فطيم جدام والباقي ورااا...سعيد كان مستاااانس حدة بشوووفة نوره ..ونوره نفس الشي..
سعيد: هلاااااااااااااااااا ومرحبااااااااااااااا بالقاطعين...
نورة: ههههههههه شحالك سعييييييييد..؟؟
سعيد: بخييير وسهاله شحالج انتي خطيبتي الموقرة اللي ماتسال عني ولا تفتكر..
نورة: حرام عليك عاد...ارتبشنا ...
حرك سعيد السياره وسار صوب البيت..
سعيد: ربشتج تنسيج سعيد ؟؟
نورة: لا والله اصلا ماشي ينسيني سعيد...
سعيد: ههههههههههههه زين بنت حمد..قردني قردني...
فطيم: لا صدقها ارتبشنا...حصه مسكينه طاحت بالمستشفى..
انعفس ويه سعيد...
سعيد: لا والله.؟؟....شفييييييييها.؟؟؟
نورة: اول امس سوولها عملية الزايده...بخير احين هي لكن بعدها مرقده في المستشفى...
سعيد: مسكييييييييييييييينه..ماتستاهل والله...تستاهلون سلامتها عيل محد خبرنا..
فطيم: هي ماتبغي حد يدري...
سعيد: ليش عاد..؟؟
فطيم: بس ماتباكم تستهمون عليها...
سعيد: حليلها والله..سلموا عليها...
في هاللحظة رن تيلفون سعيد...ظحك يوم شاف مكتوب" الشيخ حمدان يتصل بك"...
سعيد: ههههههههههههه (ورد على التيلفون)..هلا والله هلااااااا
حمدان: ياخي جب...وين انته انا من نص ساعه واصل وامي دخلت بيتكم وانا في الميلس...
سعيد: ههههههههه السموحه منك طويل العمر الشيخ حمدان بن محمد...احين يايب الاهل من الصالون وياي..
حمدان: متى يعني بتي..؟؟؟
سعيد:ياريال اممره احين واصل البيت... عبدالله مايااا؟؟
حمدان: عبدالله قايلي بيطلع على الساعه خمس ونص جي..يعني قول على حدود السبع بيوصل..اظني بيسير العرس سييده... ونفس الشي اخوانه واهلهم...
سعيد: حياهم الله ...خلاص انا احين وصلت وبييك..
حمدان: تمام..فمان الله
فطيم كانت تتسمع المكالمه بكل اهتمام....حمدان فبيتنا يعني.؟!!!...وناسه..
وصلوا البيت ونزلن البنات ودشن البيت سيييده...وسار سعيد الميلس عند حمدان.. وهم نفس الشي ركبوا فوق في غرفة سعيد عشان يتسبحون ويبدلون ملابس ويتكشخون..
في نفس الوقت هذا وبعد ماطلع عبدالله من العين...راح خليفه المستشفى عشان يشوفهم..اتصل على عنود يوم دخل المستشفى وقالها انه ياينهم... وهي بدورها خبرت حصه..اللي ارتبشت داخليا بس ظاهريا ماطلعت تاثر...عدلت حجابها وقعدتها ورتبت اللحاف عليها.. وشوي يسمعون دق عالباب...
عنود: اقــــرب... تعال خليفه محد غريب..
دخل خليفه الغرفه..
خليفه: السسسسسسسسلام عليكم..
عنود+حصه: وعليكم السلام والرحمه...
تقرب خليفه بجرأة وسحب له كرسي عدال شبرية حصه.. وراقب تورد خدود حصيص..وعرف انها بخير...شكلها احسن عن قبل بوايد.. قال بهداوة..
خليفه: شحالج حصه؟..
حصه كانت قافطه بلا شي.... وكل مايتحرك زياده تقفط اكثر..ليش ؟ الله اعلم..
حصه: احم...بخير الله يسلمك..شحالك انته خليفه.؟
خليفه: الحين بخير...
وابتسم... وابتسمت عنود..وحصه استوت طماطه وكان ودها تشرد...
حصه: ان شاء الله دوم...
خليفه: وياج... متى بيطلعونج؟؟
حصه: يمكن باجر او ورا باجر الصبح... مابتسير العرس؟؟
خليفه: No..
حصه: ليش؟؟
خليفه: انتي تحت مسؤوليتي..وين اروح واخليج؟؟؟..
ابتسمت حصه..
حصه: انا ماعليه شر..ماعليك مني..
خليفه: افضل اني اقعد هني عن احضر اعراس...اصلا مافيني...من قبل انا متعايز...
عنود: خلووووف..لاعت جبدي من غداهم في المستشفى اليوم...هاتلنا عشا يواعا...
خليفه: ماااااااااااطلبتي...شو مشتهيات؟؟
عنود: شو رايج حصيص؟؟؟
فكرت حصه شوي...
حصه: بيتزا...شو رايج؟
عنود: تماااااااام..مشكله..
خليفه: فالكن طيب...تبن سلطات بعد وهالسوالف.؟؟
عنود: هي هي...سلطة ملفوف وذرة مع مايونيز...
خليفه: وراج عرس بتنتفخين ومابيووزلج الفستان...
ظحكت حصه...
عنود: ههههههه لا تخاف انا ما امتن...
خليفه: زين...صبيلي جاهي اول ..بشربه وبسير اصلي المغرب عقب بييبلكن العشا..حصه محتاجه انتي شي من البيت؟؟ ملابس ..اغراض اي شي؟؟
على طول يا على بال حصه انه هو اللي بيجهز وبيفتش اغراضها...وحمر ويهها...وانتبه خليفه لهالشي وابتسم..
خليفه: بقول للخدامه اجهزلج..هههههههه..
حصه: ههههههههههه لالا مشكور..امايه يابتلي كل الاغراض اللي احتاجهن...
خذ الجاهي من ايد عنود...
خليفه: تمام عيل....
تم يشرب ويسولف وياهن لين اذان المغرب..سار يصلي ومن عقبها راح اييبلهن العشا....

في العرس.. كل حد تكفل باهله يوديهم العرس...نوره سارت مع ابوها وامها... وفطيم مع سعيد...حمدان شل امه وراح...وخالد وناصر كل حد مع حرمته بعد...اما عليا وعمتها ام فيصل من قبل في الفندق عند شيخه...
كان ترتيب الكوشه ولا اروع...مزين باشكال روعه من الورد...والاضاءة كانت راقيه... وترتيبها حلووو... حتى ترتيب الطاولات وتوزيعهن..كل شي كان مرتب.... نوره وفطوم طااارن على طول عند شيخه يشوفنها ويشجعنها...اكيد ميته من الخوف...ويوم شافنها كلهن صفرن باعجااااااااااب...كانت طالعه ناعمه وايد.... هادية ..وواثقة..بس ارتجاف ايدها الوحيد اللي يبين خوفها وتوترها...يلسن عندها شوي يكلمها ويخففن عنها التوتر... ويراجعهن معاها شو لازم تسوي...لانها بتنزف برووحها مع الفرقه.. مابيكون حد معاها...وبتتسلط الاضواء كلها عليها...وبعد ماخلصن كانت القاعه انترست حريم.. وقالت لهن ام فيصل ينزلن يقربن بالحريم ويسلمن ويجاملن..فظيحه يتمن منخشات جذي... وهذا اللي صار..نزلت فطيم ونوره...ودارن عالحريم وتاكدن بان كل شي تمام..طبعا خوات المعرس كانن يساعدن بعد..وكانن حبوبااات وايد...عنده ثلاث خوات تقريبا من نفس السن مع نوره وفطيم وحصه... واندمجن معاهن بالسوالف.. بس كانن يخربطن بينهن...يتشابهن ومسويات نفس المكياج ومطقمات في كل شي...وكانن رقاصات الفرقه اللي ملبسينهن كلهن مغربي يرقصن من الخاطر .. والربشة مشتله...
في العين خليفه بعد ماخلصت صلاة العشا ياب العشا ووداه غرفة حصه... لاول مره حصه تاكل من الخاطر بس كانت قافطه من وجود خليفه اللي يالس مرتاح عالارض يتعشى معاهن ويسووولف ويظحك.. حوالي الساعه... عقب نشت عنود تتغسل وهي تقول انها بتتوظى لصلاة العشا.... وعنود يوم تتوظى..يعني تتسبح..تتاخر واااااااااااااااااااايد في الحمام..وهذي عادة مب زينه فيها...يوم دخلت عنود الحمام.. كان خليفه يظحك على سالفه ...ويفكر..نفض كندورته من بقايا البيتزا.. وقعد يحط الكشره في الزباله اللي عداله.. نش وقعد عالكرسي بعد ماخلص... وحصه حاطين لها عشاها في ذبانها في صحن... والبيبسي عدالها في الطاوله.. كانت مخلصه عشا تقريبا..رفعت نظرها لخليفه اللي كان شارد بذهنه وعينه عليها..ويوم انتبه لها نزل عينه مرتبك...حصه كان خاطرها تقوله شي..اي شي...تشجعت ورفعت عينها..
حصه: احمم..خليفه...آآآه...(رفع نظرة لها)... ابا اقول..اني آسفه..
عقد خليفه حياته ومافهم..
خليفه: على شو حصه؟؟؟
حركت حصه ايدها ورفعت كتوفها محتاره..
حصه: آآسفه..وبس..جذي..
تم خليفه يطالعها يفكر...وعرف من شكلها بانها تعتذر لانها عذبته وجرحته بدون قصد...ومافهمته... ابتسم لها كانه يقولها انه فهم عليها..نزل عينه للارض ونش...وسار صوبها.. تقرب من السرير وايد...وارتبكت حصه.. مد ايده يشل الصحن عن ثبانها وحطه على الطاوله...
خليفه: مافي داعي تعتذرين بشي مالج ذنب فيه.. هذا نصيبي ونصيبج...
سكتت حصه..مب عارفه شو تقول...وسكت خليفه بعد وحط ايده فمخابيه وهو واقف عدالها..
خليفه: حصة...همممم...فكرتي بالموضوع..؟!..
توترت حصه بزيااااده...ياويلي...ياويلي شو اقوله..؟!!...مااحس اني متاكده من شي...ماصليت استخاااره ..كيف اجاوبه؟؟..
حصه: خليفه...انته فكرت بالموضوع عدل؟؟
عقد حياته..
خليفه: هذي يبالها تفكير بعد..؟!!.. انا اباج تكونين حرمتي ومابغير رايي...
قفطت حصه..
حصه: بس خليفه...انا ارمله...كنت متزوجه...
خليفه: ويعني..؟!!!...
حصه: يمكن حد يعارض عشان هالسبب... خليفه..فكر...انا كنت زوجة انسان ثاني..ريال اعتبرته زوجي..قعدت معاه..كلمته...مسك ايدي كذا مره....وباسني على راسي بعد كذا مره...وو..
قاطعها خليفه وهو مغمض عيونه محترق من داخل...
خليفه: حصه الله يخليج لا تعذبيني بهالكلام....بس...ادري شو ممكن يصير بينج وبين ريلج ...بس قوليلي...انتي غلطتي معاه في شي؟؟
بطلت حصه عيونها وانتفضت بعصبيه..
حصه: لا طبعا انته كيف تفكر فيني جي...؟!..
خليفه: بس عيال...انا كنت اباج لي قبل هو مايفكر فيج اساسا..... بس سبقني... وتوفى...الله يرحمه عزيز وغالي علينا كلنا لكن خلاص حصه المفروض نجدم بحياتنا مانوقف عند هالنقطة...
نزلت راسها وهي تحس انها خلاص بتصيح....ماتتحمل حد يتكلم وياها بهالطريقه... هدا خليفه اعصابه..
خليفه: حصه.... انتي محصله عليه عيب او شي...
حصه: لا والله خليفه....انته ريال ولا كل الرياييل...واي وحده تتمناك...بس ليش تربط نفسك بوحده ارمله...
خليفه وايد عصب من كلامها وشوي بيفقط اعصابه..
خليفه:الوحدة هذي تصير بنت عمي...الانسانه اللي انا حبيتها..تمنيتها لنفسي... تحلمت فيها ليل نهار... وتعذبت بسبتها شهووور...كنت اتمنى امووت بس عشان افتك من ذاك العذاب... والحين تقوليلي لا تربط نفسك بي يوم سمحت لي الفرصه..؟؟؟؟
تاثرت حصه وايد بكلام خليفه...وحست ساعتها انها مستعده ترتبط معاه طول حياتها...لكن تخاف هو يندم...
حصه: خليفه.. مابتحمل تعايرني باني كنت متزوجه قبلك عقب..فكر...
خليفه: انا بعايرج بهالشي حصه...؟؟ انا..؟؟؟.... والله العزيز اني من يوم انخطبتي وملجتي ..طول ذيج الفتره وانا بعدني احسج لي انا وبس...ماكنت حاس انج لواحد غيري فعلا... شو اللي بيخليني احس بعد العرس بهالشي يوم بتكونين حرمتي؟؟؟...
حصه كانت ترتجف...كلام خليفه قوي وما توقعت انها بتتناقش مع واحد وبتتكلم معاه بهالطريقه...لهالدرجه يحبني..؟؟؟؟ يالله يارب اسميه حظي من السما....
حصه: خليفه....انته متاكد من قرارك هذا...
خليفه: متاكد....مليون بالاميه...انتي شو قرارج...؟؟ تعرفين ان قوم عمي مابيردوني..القرار قرارج ..مستعدة ترتبطين فيني طول الحياة؟؟؟..
سكتت حصه...ونزلت راسها..منحرجه..ومتاثره..شوي وبتصيح...حس خليفه براحه يوم طلع اللي في خاطره صوبها..وحس انها موافقه بعد...ابتسم ومد ايده تحت ويهها ورفعه صوبه...استغربت حصه من جرأته بس هي ذيج الساعه مب في حال...
خليفه: تعرفين يابنت عمي..اني مابسويلج سالفه...وبخطبج من عمي بنفسي بعد عرس عبدالله مباشرة... وبتاخذيني غصبن عنج...عودي نفسج من الحين على هالفكره...
كان يمزح...ابتسم لها.... وعورها بطنها...كالعاده..بس مب من العمليه... من الاضطرابات المعويه...وابتسمت بحياا هي بعد..خلاها خليفه وابتعد....ثقلت عليها اليوم وايد...بخليها تفكر بالكلام كله وتتقبل منه اللي تباه...حصه بتكون لي ... يعني لي...
خليفه: بخليكم انا بسير اقضي كم شغله...اذا احتيتن شي اتصلبي اوووكي...
حصه: ان شاء الله..مشكور خليفه ماقصرت...
خليفه: مافي داعي..اسوي هالشي لاني ابا..مب لانه الواجب.....يالله تصبحين على خير...
حصه: وانته من اهله...
طلع خليفه عنهم وهو يحس عمره بيموت من وناسته...عنود اللي كانت تتسمع من داخل الحمام قعدت تناقز من الوناسه...ان شاء الله قريب وبيحقق اخوها حلمه..فديته ياربي يستاهل والله...

الساعه 10 ونص في الليل انزفت شيخه للقاعة...اضواء خافته على كل القاعة.. والكشافات مسلطة عليها هي بس....حورية طالعه من البحر بنعومتها...وبنات الفرقة يزفنها على موسيقى كلاسيك هادية وايد... لابسات لبس ابيض ملائكي وحاطات اطواق ورد على روسهن وماسكات عصافير حلوه... كان الزفه واايد روعه وحلوه... ام خالد عيبنها المقهوياااات الفنانات...كانن هن بعد مثل الشركه وخذت بطاقتهن واتفقت معاهن عشان عرس ولدها...وايد استانست عليهن وعلى ترحيبهن بالعرب والخدمه النظيفه ...يعني صدق مقهويات مثل مال اول...فنانات...
بعد ساعتين تقريبا دخلوا المعرس...سعيد كاشخ بالسفره والعقال... وفيصل نفس الشي ..وبو فيصل + ابو المعرس..كلهم زفوووه لشيخه .. وكانت نوره وفطيم واقفات بعيد..بس نوره قدرت تراقب سعيد وشو يسوي.. وعرفت انه قاعد يفكر بعرسه كيف بيزفووونه وشو بيكون شعوره... واستانست يوم انه ما تصدد ولا تلفت للبنات اللي تارسات القاعه... ياعيني عليك يامحترم...تدريبي اني اراقبك عشان جي ماسك نفسك ... ريل شيخه كان انسان كاشخ...طويل عريض ..وابيض...وشكله حبوب...
بعد جلسات التصوير وقص الكيك طلعوا قوم سعيد والشباب كلهم وردوا للرياييل..وتم الريل مسكين بروحه يسلمن عليه خواته ودنيا... خلاص قرب العرس يخلص..نوره وفطيم تغشن وركبن للكوشه يسلمن على شيخه.. طبعا نوره ماسلمت على ريل شيخه لكن فطيم سلمت ...ونزلن...بعدها زفووا المعاريس لغرفتهم اللي بيبدلون ملابسهم فيها عقب بيطيربها المعرس الله اعلم وين.... مخلنها مفاجأة على قولته...بعد ماخلص العرس تلخبط الحابل بالنابل... وايد شباب قاموا يدشون القاعه يدورون اهلهم وهم طفروا من كثر مايتريون برااا... حمدان الملقوف واحد منهم يدور امه عشان يرد العين...طبعا كانوا اغلب المعازيم روحوا بس اللي متاخرين هم الاهل والاقارب ..يشطبون عالمكان ويدورون اغراضهم الظايعه في ربشة العرس... حمدان اتصل كم مره على تيلفون العيوز بس ماتشله...شكلها ماتسمعه..قام ودخل بس عدال الباب عشان تشوفه وتيييه... وهو يتلفت شاف نوره قاعده على واحد من الكراسي مع بنت اجنن... يوم دقق النظر عرف انها فطيم... وقعد يراقب من بعيد...وهو مستانس...حلللوه...الله يستر لا تنخطب واروح وطي...فاجاته امه يوم وصلت عنده وطلع معاها وسلموا على الجامعه وروحوا سيده العين...
خالد وناصر وعبدالله نفس الشي..روحوا العين بعد العرس..اما نوره وامها وابوها باتوا في بيت هلال...

الجزء الخمسين

من الربشة اللي صابتهم بيت هلال عسب العرس.. اغلب البنات رقدن بمكياجهن...حتى سبوح مارامن يتسبحن... اول ماوصلت كل وحده منهن شبريتها بختها برقده وهي مب داريه بعمرها..خصوصا عاد..فطيم...الرقاده العوده..
قوم خالد وناصر اول ماوصلوا العين على حدود الساعه 1 جي على طول ساروا بيتهم..الا عبدالله..اللي راح على طول المستشفى يطمن على حصه.... وصل باب الغرفه وتردد...يدري انها راقده احين...وعنود معاها..بس هو شو عليه من عنود.؟؟.حرمته واخته...يعني عادي... فتح الباب شوي شوي ودخل...الغرفه مظلمة...وهدووء...سكر الباب وراه وسار لعند حصه...حط ايده على راسها يشوف اذا فيها ارتفاع حراره والا شي.. شكلها بخير...ابتسم..وصد صوب الشبريه الثانيه عالزاويه...وكتم ظحكته..هذي قطوة راقده مب عنودي.. سار عندها...وقعد يتاملها ولو انه ظلام بس ينشاف شوي...سند ايده عدال راسها..وتقرب..تووه بيبوسها على يبهتها الا وعيونها تتبطل وتنتفض زايغه.. على طول عبدالله امتدت ايده على حلجها عشان ماتصرخ...البنت ميته من الخوف قامت تظارب وادز عبدالله وهو يظحك ويحاول يمسكها ..
كلمها بهمس...
عبدالله: يالبقره انا عبدالله...يووووزي...!!!
هدت عنود وبطلت عيونها على اخرها...وهي تتامل فويه عبدالله اللي مب واضح..
عبدالله: والله انا عبدالله.........بفجج احين,..لا تصارخين حصه راقده..
هزت عنود راسها واول مابعد ايده كافأته بكفخه على جتفه باقوى ماعندها...
عبدالله: آآآآآآآآآآآي...
وطت صوتها هي بعد..
عنود: تستاهل..(اعتدلت في مكانها ويلست)... شو هالحركات عبدالله...؟!
ظحك عبدالله بصوت واطي يلس عدالها عالشبريه وهمس..
عبدالله: بغيت اتاكد من رقدتج قبل ما ابتلش واخذج.. اذارقدتج ماعيبتني مابخذج...
ظحكت عنود شوي...
عنود: سخيف...وشو شفت؟؟؟
مسك عبدالله ايدها ورفعها..وباسها بخفه...
عبدالله: قطوة....!!
هزت عنود راسها ...
عنود: طيحت قلبي والله...
عبدالله: فديييييييييييييييت هالقلب انا..سلامته..ماقصدت..والله توني ياي من العرس وبغيت اطمن عليكن..
عنود: نحن بخير...شو العرس؟؟
عبدالله: فنان....عنود مافيني صبر...مافيني اصبر اسبوع بعدني...
قفطت عنود...
عنود: هااانت ياعبدالله ماباقي شي...
عبدالله: والله كل ما يقرب العرس يقل صبري اكثر...على فكره عنوودي جهزت المكتب.. ماشفتيه طلع كاشخ..مكتب مدراء..
عنود: وانته الصادق..مكتب دكتووووور قد الدنيا...
عبدالله: حليلي توني ماطلعت من البيظه خليتيني قد الدنيا...!!
عنود: انته بالنسبه لي جي..محد احسن عنك..
عض عبدالله على شفايفه متخبل عليها...
عبدالله: عنودي..غمضي...
عنود: ليــــــــــــش.؟!!!
عبدالله: انتي غمضي بس...
عنود: اول قول شو بتسوي...
عبدالله: غمضي وبتعرفين...
اطالعته اول عنود بتهديد...عقب غمضت عينها وهي تبتسم... ظحك عبدالله على شكلها اول...عقب تقرب..مد ايدها مسك ويهها وباسها البوسه اللي قطعتها عليه..بس حولها للخد...باسها بالقووووووبوسه طويييييييييله... وعنود منصدمه من الجرأة...ويوم فجها ظحكت وغطت عيونها من القفطة...
عنود: حماااااااااااااااااااااار....هههههههههه...
ظحك عبدالله..
عبدالله: آآآآآخ هالحمار يحبج... يالله رقدي انا بسير عنج...
برطمت عنود...كانت مستانسه بالقعده معاه مع انها مانعتنه من قبل...
عنود: بتسير.؟
عبدالله: هي عمري بسير ارقد عندي دوام الصبح...
عنود: دوام الجمعه.؟؟؟
عبدالله: هي الغاليه نحن دكاتره مب موظفين حكوومه... بعدين انا اشتغل دبل لاني بخذ اجازه شهر بعد العرس..
ابتسمت عنود..
عنود: والله؟..شهر...بنقعد في الامارات؟
ابتسم..
عبدالله: ياوييلي عالفضول...مايخصج..ويالله رقدي ..
عنود: هههههههه انزين...
عبدالله: تامرين على شي...
عنود: سلامتك..تلحف عدل عن البرد...
عبدالله: مابا...
عنود: ليييييش؟؟
عبدالله: ابا اتعود اهمل اللحاف عشان انتي تلحفيني عقب العرس ..ههههههههههه...
عنود: هههههههههههه ويا راسك..تستانس يوم تقفطني...
عبدالله: يعيبني شكلج يوم تقفطين.. يالله حبيبتي.. بسير..
عنود: الله وياك عيوني...
عبدالله: فمان الله..
مشى عبدالله وهو يطالع حصه للمره الثانيه كانه فحص اخير.. وطلع من الغرفه بهدوء مثل مادخل...

خليفه ذيج الليله مارام يرقد...اشياء وايد كانت تمر في باله...اولها موقفه مع حصه...مب قادر يصدق ان العقبات زالت...والبنت صارت تدري بالموضوع..وموافقه...من كثر ماهو متعقد كان يحس بعقبات زياده يايه في الدرب..بس هو مابيقعد يترياها هالعقبات...بيخلص امووره قبل ما توصل له..باجر بعد صلاة الجمعه بيكلم ابوه في الموضوع...اما بخصوص الامر الثاني اللي يفكر فيه..هو انه مب هاين عليه انه حصه معاهاعنود بروحهن في المستشفى محد وياهن شخص كبير مسؤول عنهن..هو امس من روح عنهن اتصل مرتين بعنود عشان يطمن ..بس يوم يت الساعه 12 قال فخاطره خلاص بخليهن يرقدن...لكن باجر من الصبح لازم اتصل واطمن...وعقب ما اتخذ قراراته هدى باله شوي وقدر يرقد...

سعيد نش الساعه 7 الصبح..تسبح وطلع على طول البحر..يحب يروح البحر الصبح.. وبعد ما شبع منه رد البيت كانت الساعه حوالي ال8.. حصل الشواب ناشين.. امه وابوه.. وبو خالد وام خالد.. صبح عليهم ويلس عندهم يتريق... كانوا متعودين ان شيخه تنش من الصبح بعد هالوقت.. وتحسفوا كلهم يوم ادركوا انه شيخه مابتنش لانها مب موجوده في البيت..واذا بيعتمدون على نشه فطووم..!!..عيل بيتريون لين الظهر...ويوم فكر سعيد بينه وبين نفسه بالموضوع اكثر...مات قهر...شيخه وراحت..وفطوم وبترجع العين اليوم...وانا ويا منو اقعد واسولف.؟؟؟ ويا منى ومنال؟؟؟؟؟ آآخ يالقهر مالي خص ابا اعرس... اطالع ساعته ونش...تقريبا من بدت فطوم دوامها في العين اشترك هو في النادي..حتى لياقته البدنية زااادت اكثر عن قبل...
ام فيصل: وين تبا ابويه ماكملت ريوقك..
سعيد: بسير النادي امييه....
ام خالد: تلعب كووره..؟؟
ام خالد متعوده على عيالها ماعندهم غير الكوره يلعبونها...
سعيد: لااا عموووه العب حديد...رياضه...
بو خالد: حديد..؟!!...
سعيد: هي نعم عمي..ماتشوف العضلات زادت...
ورفع ايديينه يسوي حركه يراويهم العضلات..لانه كان لابس بجامه نص كم ..طلعن عضلاته على قولته..
ام خالد: يابووويه شو تبااابه الحديييد بيكسر ظلووعك...
ام فيصل: قلت له والله يام خالد لكن عيزت مايسمع رمستي..
سعيد: افا عليج عموووه..جي ياهل انا يكسر ظلوعي..باجر بنتكم نوروه اذا انتفخت مره وحده وطاحت مابروم اشلها..لازم اسويلي عضلات..والا بييبلها قالوووصه...ههههههههههه
ظحكوا كلهم على رمسه سعيد..وهم يتخيلون نوره منتفخه.. ومحطوطه عالقالوصه...
ام خالد: على طاري نوره...انته بتسير فوق؟؟
سعيد: هي نعم ببدل ثيابي وبشل شنطتي وبطلع..
ام خالد: عيل ماعليك امر دق عليهن الباب وعهن خلهن يجهزن..هبابهن يخلصن بنروح العين نحن..
سعيد: يااااااااااااالله عمووه مابتغدون عنبووو.؟!!.
ام خالد: لا يابويه بنروح حصه فديتها مايندرابها اروحها هناك....
سعيد: هيييييي...انزين ماعليه بدق عليهن...
روح سعيد عنهم وركب فوق..دخل غرفته ..بدل ثيابه ...لبس الشووورت الاسود..وفانيله بدون اكمام كحلية مرسوم عليها كوبرا عند الصدر.. ولبس الدلاغات وجوتي الرياضه الاسود المخطط بابيض.. فتح الكبت ولبس كاب كحلي.. وخذ شنطته اللي فيها ملابس ثانيه وفوطه وبعض الاغراض الشخصيه +تيلفون والبوك والسويج وطلع من الغرفه.. وقف جدام غرفه فطيم.. وابتسم... يتخيل اشكالهن وهن راقدات كيف..خصوصا نوره لانه فطيم شايف شكلها وهي راقده من قبل كيف يعتفس...فر شنطته عدال الباب ..ودق عالباب كم دقه...
لا جواب..
شي اكيد يعني شو كان يتوقع...!!..دق مره ثانيه بشكل اقوى..
سعيد: فطيييييييييييييييم....فطوووووووووووووووم قومي نشي...
ويرد يدق مره ثانيه...داخل الغرفه..فطيم طبعا ماتسمع...راقده وحاطه المخده على راسها...وريل في الشرق والريل الثانيه في الغرب.. ونص اللحاف طايح عالارض..نوره انقهرت..انزعجت من هالدق.. قعدت عالشبريه وهي دهماااااااااااانه مب عارفه هي اصلا وين ..وتسمع الدق والزعيج..
نورة: اوووووووووووووف...
نشت عالشبريه وتمشي صوب الباب وهي كل شوي تتخرطف بغرض عالارض..فتحت الباب وهي مغمضه عينها وتساندت عليه..
نورة: هااااااااااااا..؟!..
سعيد تراجع ورا شوي وبطل عيونه...
سعيد: بسم الله الرحمن الرحيم...اللهم سكنهم في مساكنهم... نسينا نحن بعد امس خميس...!!!..
ومات من الظحك على شكل نوره...شعرها من بعد التسريحه كان بعده ياابس ونافش من الاسبراااي المحطوط عليه.. والمكياج بعده موجود عالويه ونصصه سااايح ومعتفس.... ونوره بعدها متسانده عالباب ومغمضه عينها فتحتهن شوي شافت شكل ريال...منو ها.؟؟..عبدالله والا سعيد واحد منهن كلهم نفس الجسم والطول...اوووف احين شو يبا.!!..ارمس خلصني...
نورة: شووووووووو..؟!..
سكت سعيد عن الضحك..وعقد ايده على صدره...
سعيد: صباح الخير حبيبتي...ياسلااااااااااام نوااري..شو هالمكياج الصباحي اللي يشيب الرااااس...؟!..قاعده تعطيني فكره كيف بتصبح بويهج عقب العرس..؟!!!!...
كان سعيد يدري انها دهمانه... وقفط بعد يوم شافها بكشتها..مب مغطيه راسها... ولاحظ بعد انها لابسه بجامه (قطعتين :بنطلون وقميص) حرير وردي...وطالعه خطيره عليها لولا هالشكل المعتفس اللي خرب كل شي .. بس ما اهتم..هذاك قبل ينزل عينه لو شافها بلا شيله بس احين خطيبته...بتستوي حرمته قريب وماعليه من حد...
نوره بعد كلام سعيد انتبهت على نفسها..وتلفتت حواليها..تعرفت على غرفه فطيم..ويوم شافت فطيم راقده عالشبريه والشكل الي كانت عليه من المكياج السايح والكشه...تذكرت نفسها..وان هي بعد مستويه نفس الشكل. ويمكن اخسس....تيبست مكانها... والتفتت للباب..وشافت سعيد شوي وبيموت من الظحك وهو رافع الكاب على فوق شوي..شهقت نوره ورقعت بالباب على ويهه...زاد ظحك سعيد ورد يدق الباب ونوره تركظ صوب الحمام..
سعيد: بطلي البااااااااااااااااب يا جوليا روبرتس...
نورة: لحظاااااااااه شوااااااااااااااي....
رد سعيد يظحك بزيااده عليها ..يوم وصلت نورة للحمام جابلت نفسها في المنظره وكانت شوي وبتصيح.... بسم الله الرحمن الرحيم شو هالكشل اللي يروع....ياويييييييييلي يافظييييييييحتي جان سعيد شافني بهالشكل خلاص بيكنسل عني..فتحت الفوز وغسلت ويهها ثلاث مرات بالماي والصابون لين خاز كل المكياج عنه ورد طبيعي... ورشت ماي على شعرها عشان شوي يلبد..ربعت للحجره وسحبت شيله بيظا تشيلت بها وتحجبت عدل وفتحت الباب وهي منحرجه حدها...شافت سعيد واقف يلعب بسويجه ويطالع مكان ثاني بس يوم فتحت الباب صد صوبها وهو رافع حاجب واحد والثاني نازل..
نورة: هاااا.؟!..
تساند سعيد عالباب..وهو يبتسم..
سعيد: سوري ماباج انتي... ابا ام دويس اللي شفتها من شوي...
ظحك وظحكت نوره بقهر..
نورة: سعيييد عاااااااااااااد.... ( واطالعته من فوق لتحت تنتبه للي لابسنه).. شو لااااااابس..؟!..
سعيد: سبوووورت.... بسير النادي..!
نورة: اهااااااااا..(لعبت بحواجبها له)...ياعيني ياعيني عالكشخه...
كانت نوره معجبه بشكله ..رياضي قح... وعرض الكتوف مبين.. وعضلات الايد بارزه شوي..وضعف الخصر..ياسلااااااااااام ياحظي فيك...ماشاء الله عليك...
سعيد: شو رايج فريلج...يطيح.؟!.
نورة: ليش منو تبا اطيح؟؟؟
سعيد: ام دويس اللي شفتها..قتلج...
نورة: هههههههههه ام دويس طايحه من زماااان ...كفايه عليك انزين..
سعيد: كفاية ونصصصصصصصص...ليش حد يحصل ام دويس ويقول ابا غيرها؟؟؟؟
نورة: ههههههههه ويا ويهك..يالله قولي شو تبا شحقه داق.؟
سعيد: امج تقول قوموا تزهبوا لانكم مابتقعدون للغدا...
وبرطم...
نورة: احلف؟؟ افااااااا..
سعيد: اون عشان حصه اختج...
نورة: هي صدق فديتها حصيص...انزين خلاص بوعي فطيم..
سعيد: نوره...تاخروا لين ما ارجع اوكي...لا تسيرون وانا محد...
نورة: ولا يهمك ههههههه ام دويس وراها سبوح عدل وغسااال معتبر للراس اليابس.. وحيزبوونه نفس الشي..
ظحك سعيد وعرف انها تقصد فطيم بحيزبونه...
سعيد: تمام عيل اشوفج عقب....باي...
نورة: تمام..لا اطيح بنات هااااااا...
سعيد: ولا يهمج..ان طاحن عند ريلي بجوتهن..
نورة: ههههههههههههههه توك تعجبني...باي
سعيد: هههههههه باي..
شل شنطته وراح النادي...ونوره دخلت تتسبح وبعد ماخلصت طلعت ووعت فطيم...وبظرااااااااابه وحرب نشت حيزبونه..ودخلت تتسبح..اما نوره نزلت تتريق..

الساعه تسع في المستشفى كان حصه واعيه من ساعه.. ومنسدحه مكانها تفكر بالقرار اللي اتخذته هل هو صح او غلط.. وعنود بعدها راقده...شكلها تاخرت بالرقاد امس..!!..المهم خلتها ماتبا تزعجها...فجاة رن تيلفون.. تلفتت حصه وماعرفت وين هالتيلفون اللي يرن... عرفت انه داخل شنطه عنود اللي عالطاوله عدال شبريتها..مدت ايدها للشنطه ومسكت التيلفون..ناوية ترد على التيلفون او تسكره ماتباه يزعج عنود..ويوم مسكت التيلفون شافت "خليفه" عالشاشه..ارتجفت ايدها واحتارت ترد او لا...عقب تشجعت وردت عالتيلفون...
حصه: آآلوو..
عقد خليفه حياته ...مب صوت عنود هذا..
خليفه: السلام عليكم...
حصه: وعليكم السلام..
تاكد خليفه انها مب عنود..عنود ترحب به يوم يتصل ماتخلي كلمه ماتيبها... ابتسم..
خليفه: ...حصه.؟!!!
حصه: هي...شحالك خليفه؟
استغرب خليفه..ليش خليفه شاله تيلفون عنود..؟!!..بس استانس بعد..
خليفه: بخير..انا متصل اسال عن حالج انتي...
حصه: هههههه انا بخير...خطفت النيرس عليه اليوم وقالت انه بطلع العصر او المغرب...
خليفه: والله.؟؟؟؟ زيييييييييين...شفتي هاي البيتزا خلتج تصحين بسرعه ههههههه
حصه: هههههههه شكلها الا جي.....
خليفه: عنود وين عنج.؟؟
حصه: عنود راقده لين الحين...مسكينه اظني ما ارتاحت بالرقده ورقدت متاخر امس..
خليفه: خليها..مابيستويلها شي ..عبدالله ماياج؟؟
حصه: لا لين الحين ماياني...
خليفه: اهاااااا...مب محتاجه شي من البيت.؟؟
حصه: لالا مشكوور..
خليفه: هي...احممم....اقول حصه...انااااا....قررت اكلم ابوويه اليوم بالسالفه....بعد صلاة الجمعه ان شاء الله...
سكتت حصه ..وهي تحس انه يسمع دقات قلبها اللي ارتفعت في اذنها مثل الطبل...
خليفه: موافقه والا تبيني اأجل شوي...
حصه: انته ماقلت بعد عرس عبدالله.؟!..
خليفه: هي..انا بس بكلمهم اليوم...اما برمس عمي بعد عرس عبدالله ان شاء الله...
حصه: ..............على راحتك....
ابتسم خليفه ...
خليفه: قولي انج موافقه علي عشان يرتاح بالي....ماسمعتها منج لين الحين...
حصه: يعني بخليك تسوي اللي تباه لو كنت انا مب موافقه,..؟؟؟
خليفه: ادري...بس قوليها...يالله حصيص عشاني...
ابتسمت حصه...
حصه:.... موافقة ياولد عمي....
غمض خليفه عيونه مرتاح....
خليفه: اوعدج بشي....مابتندمين...
حصه: وانا متاكده من هالشي...
خليفه: الحمد لله.....اخليج احين.. ودامج بتطلعين اليوم بشوفج في البيت ان شاء الله..
حصه: ان شاء الله...ماقصرت خليفه..
خليفه: لا تقولين جي..يالله تيك كييير...فمان الله
حصه: مع السلامه...
سكرت حصه التيلفون وردته مكانه بالشنطه... ورد خليفه ينسدح على الشبريه مرتاح...حصه بتطلع اليوم...الحمد لله يعني بخير وماعليها شر...يالله الثلاث ايام اللي طافت مثل الكابوس...الحمد لله انه عدى على خير..
حصه بعد ماسكرت ..زاد تفكيرها بالقرار هذا..وتذكرت سيف..وكلامه بانه مابيامن حد عليها غير خليفه...اذا كان هالشي بيريح سيف فانا بتزوج خليفه..بس الحق يقاااال..اني ما رضيت بخليفه بس عشان اريح سيف...لازم اعترف اني احس بشعور غريب اتجاه خليفه من سنين وسنين...بس للاسف ماكنت حاسه بهالشي..ولا مدركه له من قبل... سمعت دق خفيف عالباب وبعدها انفتح.. وطلع عبدالله...ابتسم لها ودخل وسكر الباب وراه..
عبدالله: صباح الخير...
يا صوب حصه ووايهها...
حصه: صباح النور هلا عبدالله....شو تسوي هني اطلع عنود راقده...
وقف وهو رافع حواجبه يطالعها باستغراب...فجاه استوعبت حصه..
حصه: هي صح عنود حرمتك ..ههههههههههههه..نسيت تصدق...
عبدالله: هههههه مب منج...من الطر اللي فبطنج....!!
حصه: اسكت لا تسمعك امايه...كل يوم تشوف مكان العمليه وتصيح..ذبحتني...
عبدالله: حليلها...خلوف يخبرني انها بغت اطيح عليه يوم قالها بالموضوع مع انه ماذكرت كلمه عمليه..هههههههه..
ابتسمت حصه...مسكين ياخليفه كم تحملت..!!...
حصه: خبرني شووو العرس..؟!!..
مسك عبدالله ملفها وقعد يجلب فيه...
عبدالله: نورة بتخبرج شو العرس..اناحظرت عرس الرياييل وماظني يهمج..المهم انه حلوو...
حصه: متى بيووون قوم امايه؟؟
عبدالله: اتصلت بالشايب اليوم الصبح يقول بيطلعون هالوقت..يعني بيصلون الجمعة هني ان شاء الله...
وحط الملف مكانه ويا صوبها وقعد...
عبدالله: بتطلعين اليووووم...مبرووك.
حصه: الله يبارك فيك..عفت المستشفى....
عبدالله: محد يداني المستشفيات...(وصد صوب عنووده وابتسم).. قطوة..اممره قطوة ملتمة على عمرها...
حصه: ههههههههههه عنود من هي صغيره ترقد جي...تتكود...
ظحك عبدالله وسكت...
عبدالله: شو بخصوص شغلج..؟؟
حصه: قالولي خليفه خذلي اجازة مرضية...
عبدالله: شو الله بالنج ؟؟..شو تبين بالشغل فنشي..
حصه: بفكررر....
حصة بروحها كانت لايعه جبدها شوي من الشغل...خصوصا بعد سالفة راشد...
عبدالله: احين انتي بترومين تحظرين عرسي وانتي جي..؟؟
حصه: اسميني بحظران شاء الله لو على عكااااز ...مابفوت عرسك لو اشووو...
عبدالله: هههههههههههه توج حرمه...يالله انا بخليج هذي ان نشت وشافتني هني بتسويلي قرقر زياده...
حصه: ههههههه اوكي...
طلع عبدالله...وبعده بربع ساعه وصلت ام سلطان يايبه وياها الدلال وجميع انواع الريوق ..يايبنها الدريول ويايبه الخدامه وياها تنظف وتروح..تقوم بالواجب فغياب ام خالد عن بنتها...

في الشارجه كانوا كلهم متيمعين في الصاله..يذكرون العرس ويسولفون عنه..سعيد كان موجود معاهم لانه توه واصل من النادي هو بعد..تسبح في النادي وبدل ثيابه هناك ويا البيت.. وهو مظايق نفسيا ان البيت بيفضى عليهم...فطيم محد وشويخ محد..والحين نوره بتسير وهو ماشبع من شوفها..بس بالله متى يشبع من شوفتها هذي..؟!!..ما يشبع موليه...بس استانس من الخاطر يوم درى ان عليا بتسير بعد يومين للعين وبتم هناك عشان عرس اخوها...وتكفل هو انه يوديها...وهو يقول في خاطره ياريتني اروم ايلس انا بعد بس الدوام الله ياخذه...
المهم ردوا هل العين للعين...ووصلوا قراب صلاة الجمعه...ماكان شي وقت يروحون لحصه الا بعد الغدا..عسب جي ساروا الريايل يصلون الجمعة وبعد مارجعوا تغدوا... وبعد الغدا سارت ام خالد اللي خبروها ان بنتها بتطلع اليوم فسارت هي بروحها للمستشفى والبنات يلسن في البيت ...
في بيت محمد الكتبي وبعد الغدا..يلس خليفه عدال ابوه اللي قاعد يشرب شاي حمر ويقرا الجريده...والعيوز يالسه وياه..وحمدان منسدح وحاط راسه عريوولها ويطالع التلفزيون...عنود طبعا كانت في المستشفى مع حصه...
خليفه: ابووويه...بغيتك بموضوع...
التفت له ابوه يعطيه كل اهتمامه..والعيوز بعد ويااااه..رزه...
بو سلطان: خير خليفه.؟!..
خليفه: خير يابوويه ان شاء الله... انا...استويت ريال الحين واشتغلت والحمد لله استقرت امووري..وابا اكمل نص ديني...
ام سلطان: هاااي الساااعه المباركه...فديتك انا من متى اتريا هالرمسه منك... من اليوم بدور لك على حرمه سنعه...
خليفه: شحقه ادورين يامايا دام البنت جدام عيونا....
عقد بو سلطان حياته..
بو سلطان: منووووه..؟؟
وحمدان يتسمع ويبتسم وما ظهرت منه اي حركه انفعال للخبر..من متى يتريا هالرمسه من خليفه... ويعرف شو بيقول سلف....اخيرا حسيت على دمــك ياخوي؟؟؟؟..يا واااد يا تــئـــيـــــــــــــــل..!!!
خليفه: بنت عمي حصه....
قال بو سلطان بصوت عالي شوي..
بو سلطان: والنعـــــــــم فيك ياولد محمد...
في نفس الوقت العيوز بانفعال....
ام سلطان: شوووووووووووو.؟؟؟؟
نش حمدان عن ريول امه...شكلها بتنشب حرب كلاميه... واعتدل في يلسته مستعد للدفاع عن حصه باي شكل عشان تدخل هالبيت..ماصدق ان اخووه يحس اخيرا...بتطلع العيوز تعترض..؟!!!.
التفت خليفه مستغرب هو وابوه لام سلطان...
خليفه: شو شووو..؟؟؟ حصه بنت عمي...اباها...
ام سلطان: بس يابوويااا...حصه متزوجه من قبل...
حمدان: حصه ملجت ماتزوجت...وبعدها بنت...
خليفه: وشو فيها اذا كانت متزوجه امايه..؟؟؟ مب هي اللي كنتي انتي تبينها وحاشرتني عليها..
ام سلطان: هي بس ذاك قبل..حصه الحين ارمله...
حمدان: امايا اسمحيلي..بس كلامج مايدش العقل...حصه ماتتعوض...
بو سلطان: انتي شو تقولين يام سلطان...تبينه يخلي بنت عمه يخطبونها الغرب...!!!..هو احق بها من الغريب..
سكت خليفه منقهر...هذي العقبات اللي انا كنت حاس فيها....بس عمري ماتوقعت ان امي اللي تعترض... افاااا يا امايه...!!!..
ام سلطان: وراهم هالغرب ماخطبوها لين الحين.؟!!..لانهم يدرون انها متزوجه...
بو سلطان: البنت الا من شهر ونص طالعه من العدة وين تبين حد يخطبها من الحين...؟؟؟؟
ام سلطان: شو بيقولون عنا النااااس يا محمد..!!!...ماحصلت بنت لولدي اقوم ايوزه وحده معرسه من ربيعه من قبل..؟؟!!!!
صرخ خليفه بعد مافقط اعصابه...
خليفه: اماااااااااياه...... حصه انا ابغيها من قبل ماتنخطب... ودامها الحين حررره...بخطبها ان شاء الله اذا كانت من نصيبي...اما عن رمسه الناس...شو بيقولون الناس عني انا...اني خليت بنت عمي ياخذونها الغرب وولد عمها ما تحرك...مثل ماقال ابويه انا احق بها من الغريب....وباخذها يعني باخذها...وكيفج انتي تتقبلين هالشي او لا...
نش خليفه عنهم وطلع من البيت مفووول من عصبيته....هذي اخرتها...؟!!... امي انا تعترض سعادتي..؟؟؟..اعرس وهي مب راضيه عن عرسي..؟؟؟؟؟ شو اسوي...؟؟ هذي امي....وحصه حياتي... ماقدر اتخلى عن الثنتين...!!!!
في البيت العيوز محتشره..
ام سلطان: شفت كيف يرد عليه ولدك..
بو سلطان: عنده حق....موقفج مب منطقي...شو ماسكه عالبنت؟؟؟
ام سلطان: الله يعلم ان حصه احبها مثل بنتي..وانا كنت ابغيها وحاشره ولدك عليها عشان يخطبها قبل بس هو مارضى...ووقت ما انخطبت حزت في خاطري وايد لاني كنت اباها لولدي..لكن الحين..الوضع تغير...البنت كانت متزوجه وترملت الحين..وكلنا نعرف انها كانت تظهر لسيف الله يرحمه وتكلمه في التيلفون..والله يعلم شو بعد...!!
عصب حمدان....شو بعد هاي الله يعلم شو بعد.؟؟؟..شو القصد يعني..؟؟؟
حمدان: امايا...اكيه بنتج ...تكلم عبدالله اربع وعشرين ساعه...ويوم يكون موجود في البلاد.. يومين وترك يتلاقووون.. يدخلون هالميلس ويصكون على عمارهم والله يعلم شو يصير بينهم...
حمدان واثق من اخته وولد عمه انهم مايسوون شي غلط...لكن بس يبا يقنع امه ويهاجمها بالحجه اللي هي ماسكتنها...
ام سلطان: انته كيف تقول جي عن اختك..؟؟؟؟؟؟
حمدان: وكيف انتي تقولين جي عن بنت عمي....؟؟؟؟...امايه...الحق ينقال...قوم عمي وطريقة تربيتهم لعيالهم احرررر بوايد عنا نحن....
بو سلطان: صدقه حمدان...احين انتي ..لو بنتج لااااااااسمح الله توفى عنها عبدالله قبل العرس..ترضين حد من الناس يقول عن بنتج مترمله ومابناخذها والله يعلم شو صار بينها وبين ريلها؟..
ام سلطان: وابوي لاتفاولووون عالبنت شو صايرلكم...
حمدان: شو صايرلج انتي امايه..؟؟!!..صراحه مستغربين منج نحن..... حصه انسانه دينه ومحترمه واخلاقها لا يعلى عليها... وانتي ادرى عنا بهالشي.. والله مابتحصلين اخير عنها لولدج...بعدين فكري بخلوووف... خلوف يحبها امايه..يبغيها من الخاااااطر...
ام سلطان: وانته شدراك..؟؟
حمدان: انا ادري من زماااااان....بس لام حلجي وساكت وماادخلت...
سكتت ام سلطان وهي جزئيا مقتنعة بكلامهم...هي تدري انه حصة ماتتعوض ابد..واي حد يتمناها...تذكرت ويه خليفه وقت ما قاله ابوه ان حصه انخطبت...ونظرة عنود لاخوها...حست وقتها ان خليفه انصدم وانجرح....
بو سلطان: عزة... لا توقفين بطريجه...دامه يبا بنت عمه مب وحده غريبه خليه ياخذها...تدرين خليفه مايحب يطلع عن شورج ولا شوري..لا تجبرينه يسوي هالشي غصبن عنه... ريحي ولدج لا تنغصين عليه حياته....
سكتت ام سلطان وهي شوي وبتصيح...صدقهم...انا شو ياني على ولدي..؟!!..شبيت فويهه مره وحده وزعلته ...!!!...فديتك ياولدي...برايك جان تباها خذها مب قايله شي...
ابتسم حمدان وهو يراقب الصراع اللي داير على ويه امه..ويعرف انها لانت...واقتنعت بكلامهم.هي محد يلومها..كل ام تبا لولدها بنت ماعرفت حد من الرياييل قبل ولدها...بس عاد حصه..؟؟ حد يرفض حصه..؟؟؟؟
بو سلطان: استهدي بالله يام سلطان... انا بقوم ارقد شوي...
نش بو سلطان وحمدان بعده يراقب امه ويبتسم...مسكينه شرشحناها.. انا وابويه مره وحده على امي..؟؟؟؟ مابتتحمل ....ممسكينه ...وظحك فخاطره وهو يرد ينسدح ويحط راسه عريولها..بس شوي ومسكت راسه العيوز وخوزته عنها..
ام سلطان: قم عني مسود الويه....
تفاجا حمدان...
حمدان: بــــــــــــــلللللل... تنطرين راسي جي عاد يالعيوز...مارمتي لابويه تستقوين علي انا...!!
ام سلطان: عيز حيييييييييلك ولد محمد...
ظحك حمدان عليها..ورد انسدح وحط راسه غصب طيب...وسحب ايدها وحطها على راسه..
حمدان: اماايه حججيني ...استانس يوم ادلعيني...
ام سلطان: مافيك سنع انته ..همك الا تدلع..
حمدان: اخر العنقوود وادري انج تموتين فيني..لاني اشبه ابووويه....اذكرج به يوم كان شباب....ادري انا بقصة حبج انتي وهو في السكيك...
ام سلطان: قممممممم مسود الويه صدق مافيك معنى...قم نش عني..قم
حمدان: ههههههههه مابا...حججيني اول...
ام سلطان: خس الله هالكشه الناطره لك..وراك ما تتحلق..؟!
حمدان: ههههههههههههه البنات يحبن شعري جي..يطيحن يوم يشوفنه سايح...
ام سلطان: ياربي بيذبحني هالولد...!!!! قم عني اقولك... مالت على هالرمسه لك...
حمدان: اسووولف امايه انتي كله جي مشتطه...يالله يالله حججيني شوفي شغلج...
سكتت عنه العيوز...ماتروم له..وقعدت تحجج شعر ولدها وهو يطالع التلفزيون مبسوووط ومكيف...

خليفه كان منقهر من الخاطر..هو يدري بنفسه انه مابيتراجع عن قراره بس كان خاطره الكل يستانس له ويبارك له خصوصا امه.اللي محتشره من زمان عليه تباه ياخذها..والحين يوم قرر ياخذها اعترضت..؟؟ ليش عاد النحاسه انا شو سويت.؟؟؟..تم يدور في الشوارع ويروح اماكن مختلفه...اخر شي سار عين الفايظة لبحيرة البط اللي كانت فاظية وخلى تيلفونه في السياره ويلس هناك.مجابل هالبحيره و يفكر بالساعات...
الساعه ثلاث رجعت عنود البيت مع الدريول والخدامه...والعصر طلعت حصه من المستشفى...مع عبدالله وام خالد... وعبدالله ماسكنها يساعدها عالمشي...مكان العمليه مازال يعورها..وقالها انه بييبلها كرسي لين السياره ورفضت..شوي شوي لين ماوصلوا السياره ووصلهم عبدالله للبيت ونزل معاهم لانه اصلا مخلص دوام...نزلوا من السياره وحصلت استقبال عدل من الكل...نورة وفطيم وحريم اخوانها حتى اليهااال قاموا ينططوون عدالها عمووه وعمووه مستانسين برجعتها... سلمت عليهم كلهم وهي مستانسه من الخاطر وارتفعت معنوياتها وايد على هالترحيب الحلو...وقفت جدام دري البيت.. وحست بكسل من انها تركبه...
عبدالله: تعالي انا بشلج...
حصه: لالالالالالالالالالالالا....شو تشلني..
عبدالله: يابنت الحلال مابترومين تركبين بتتعبين..بوديج حجرتج..
ام خالد: شلها شلها..ماتروم..
حصه: لالالالالالالا امااايه لاااااااا عبدالله مابا مابا بركب ارووحي...
بس ماسوالها سالفه...مسكها وشلها وكلهم يظحكون وهي قافطه مووووووووووووووووت... صح اخووها بس استحت وااايد من هالحركه...
حصه: عبدالله نزلني حرام عليك....
سكت عنها وهو يظحك ركب دري اللي جدام البيت ودخل...احتشرت مره ثانيه..
حصه: نزلني نزلني..بقعد في الصااله ماريد اسير الحجره....
عبدالله: الدكتور عبدالله يقول لازم ترتاحين..
حصه: حرام عليك عبدالله نزلني...
ركب الدري عبدالله وسار الطابق الثاني ونورة تربع عداله وسبقته عشان تفتح له الباب وتعدل الفراش...
اخيرا وصل...وحط حصه على فراشها...ووقف يناااهي...
حصه: تعبت..؟!!..محد قالك قلت لك نزلني...
عبدالله: ماتعبت ولا شي بس كنت حابس نفسي... يالله بدلي ثيابج ورقدي ماريد اشوفج تحت..
حصه: ماريد ارقد انا متولهه عالبيت..
عبدالله: ان نزلتي بزوالج...اباج تصحين بسرعه عشان تحظرين عرسي وانتي بخير...
سكتت حصه ونزل عنها عبدالله وخلوا نوره معاها تساعدها تبدل ثيابها...

قراب المغرب راح حمدان لبيت عمه...ودخل الميلس وحصل عبدالله هناك مع كم واحد من الربع..
وبعد السلامات صاصره حمدان...
حمدان: حصه ردت من المستشفى..؟
عبدالله: هي من ساعة داخل البيت...تعال وين اخوك..؟؟؟ اتصلبه مايرد..
تلفت حمدان مب عارف بشو يرد عليه....يدري انه خليفه مايرد عالتيلفون لانه اتصلبه كم مره نفس الحاله...
حمدان: مايرد عليك..؟؟؟
عبدالله: لا...وينه.؟؟
حمدان: آآآآآآآآآ....مادله وين..طلع من البيت زعلان...
حمدان مايعرف يجذب...
عبدالله: ليش..؟؟؟ بلاه..؟؟؟
حمدان: بعدين بقولك...انا بسير داخل اسلم على حصه...
عبدالله: حصه انا قايلها ماتنزل من حجرتها...
حمدان: هههههههه وظنك بتسمع كلامك.؟؟
عبدالله: لا والله ادريبها احين متفيزره في الصاله داقة سوالف....
حمدان: هههههههه خلاص عيل بسير داخل البيت انا...
طلع حمدان للبيت واذن المغرب على طول بعدها.. ورجع عبدالله يتصل بخليفه....ماشي فايده.. مايرد....قلبي منقبض عليه..وينه..؟؟ وليش زعلان؟؟ شو صار بينه وبين اهله؟؟؟؟ افففف من هالحاله...نطلع من شي ندخل في شي ثاني,,,!!

خليفه كان يالس ومب حاس بالوقت...المنظر في بحيرة البط كانه لوحة فنية...خصوصا الجو مغيم وحلوو..ويساعد الواحد انه يسترخي...يوم سمع اذان المغرب نش وراح لسيارته..مسك تيلفونه.... والعثره...!!... 25 مسد كوول..؟؟؟ من متى انا مهم لهالدرجه يعني... شاف انه اغلب المكالمات من تيلفون امه وتيلفون حمدان...وعبدالله... ماله بارض يتصلبهم احين..اغلق تيلفونه مره وحده...وفررة عالسيت..وراح المسيد الموجود في عين الفايظه وصلى هناك...

عبدالله بعد صلاة المغرب..راحوا الشباب عنه...رد اتصل على خليفه وطلع مغلق..طلعت ينوووونه....قبل مايرد.. والحين مغلق..؟؟؟؟ شو صاير..؟؟؟؟؟ طلع من الميلس وهو معصب وشاف حمدان توه ياي من المسيد... اللي ماواحاله يروح البيت ويسلم على حصه بسبب اذان المغرب..
عبدالله: حمدااااااااااان..؟!!..
التفت له حمدان..
حمدان: هااا...
عبدالله: تعال..خل عنك البيت احين...تعال اباك فسالفه....
رفع حمدان حواجبه وراح ورا عبدالله...يدري بالسالفه اللي يباه فيها عبدالله..واحتار حمدان يخبره او لا...اكيد انه عبدالله بيحسس من الموضوع وبيزعل ...مهما كان هاذي اخته...مايرضى عليها...
يلس وياه في الميلس وصب لعمره جاهي...
عبدالله: شو السالفه..؟؟؟ وين اخوووك..؟؟
حمدان: قلت لك مااااااادري... تبا جاهي.؟؟
عبدالله: اتصلت به ولقيته مغلق... قولي شو السالفه حمدان ...؟؟؟ شو بلاه خليفه..؟؟
حط حمدان كوبه عالارض بعد ما عاافه...شو بقوووله.....شو بقوووووله..؟؟؟؟
عبدالله: ارمس خلصني...مظارب ويا اهلك..؟؟
حمدان: احم...مب ظرابه...سوء تفاهم وعدى على خير...
عبدالله: لو عدى على خير بيرد علينا خليفه والا ليش مايرد بالله..؟؟؟
حمدان: لانه خليفه مايدري انه عدى على خير...بعده معصب...!!!
عبدالله: قولي شو الموضوع...انا مب غريب...
حمدان: وانا ماقلت انك غريب...
عبدالله: ارمس عيل...
حمدان: يووووووووووه...بس عاد عبدالله ...بيرد الحين..لا تخاف عليه....
عبدالله: بترمس والا شووووووو..؟!!!..
حمدان: همممممممممممم...خلوف..رمس ابويه اليوم..يبا يعرس...
عبدالله: شوووووووووو..؟؟؟ انزين وشو صار..؟؟؟
حمدان: تعرف منو يبا يخطب....
عبدالله: هي اعرف وبعدين.؟؟؟
حمدان: ابويه مستانس لكن...لكن امي شوي....اعترضت في البداية..
سكت حمدان....يعرف انه عبدالله بيفهم...وفعلا..عبدالله رفع راسه وهو شوي يحس بالمهانه...اختي انا تنرفض..؟؟ حصه اللي يتمناها الكل..تنرفض..؟؟؟..وعشان شووو.؟!!!!!
عبدالله: هييييي.....فهمت...
حمدان: شو فهمت...؟
حمدان حس بالزعل من هالموقف...
عبدالله: حمدان.......حصة مب طايحه فجبودنا...عشان نفرضها فرض على عمّه ماتباها..
حمدان: عبدالله انته شو تقول..؟؟؟..والله ان امي تتمناها تحبها وااايد مثل عنود... ومن زمان وهي حاشره خلوف عليها... بس تقول الحين الوضع مختلف لكنها غيرت رايها على طوول بعد ماطلع خليفه من البيت...
عبدالله: غيرت رايها والا اقنعتوها انتوا بالغصب..؟؟؟؟
حمدان: اقنعناها بالحجة مب بالغصب....ردت لعقلها وفرحت مثل ابويه...
هز عبدالله راسه كانه رافض الفكره...
حمدان: عبدالله...الشييييمه....الشيييمه دخييلك لا تطري هالسالفه عند حصه ولا خليفه ..لا تقول اني خبرتك...حصه ان درت بترفض...
عبدالله: اكيد بترفض...عيل تباها تفرض نفسها على ناس مايبونها...؟؟
حمدان: ياخي بلاك انته جي...والله اننا نباها....وحتى امي...ماعليك منها تراها الا رمسه ... ردة فعل وطااااافت..الحين عااادي ..لا تكبر المسائل... انتي تدري بخليفه شكثر يباها...
عبدالله: ادري...بس صراحه ماتوقعت هالموقف من عمووه...
حمدان: ولا نحن توقعنا.... مثل ماقلت لك تخبلت شوي وردت لعقلها...طوفها لا تحاسب على رمسة حريم...
عبدالله: يصير خير... بس والله انها حزت في خاطري هالرمسة...
حمدان: حتى انا..وانته تعرف بمعزة حصه عندي....لا تطريها اوكي... خلوف طالع زعلان لانه مايدري ان امي ردت عن رمستها...
عبدالله: احين وينه هووو... قاهرني ماحب حد يسوي هالحركات يختفي جي...
حمدان: بطرش له مسج وبخبره بالسالفه ..عشان يرد علينا..وانته سو عمرك ماتدري اوكي..ولا جني قلت لك..
عبدالله: يصير خير...

قعد حمدان يكتب المسج لخليفه ويخبره انه امه اقتنعت ورضت.. وعبدالله يفكر بهالسالفه كلها..كان خاطره يعترض على هالخطبه...عيل حصه تنرفض..؟؟ عسب شووو..؟؟ عسب شي مالها ذنب فيه..؟؟؟..هذا نصيب..عمر ريلها خلص..حد يتحكم بالموت..؟؟؟؟ يدينونها عشان شي مقدر ومكتوب..؟؟؟ ناااس متخلفه...!!!..بس يوم يفكر بسعادة خليفه وحصه.... وعذاب خليفه الطويل عشان يوصل لهني..يهدي نفسه...هذا شي يخص خليفه وحصه ومايخص حد غيرهم...زين منه مسكين انه تشجع وتقدم هالخطوة الكبيرة... تطلع حرمة عمي تعترض..؟؟؟؟؟ عليك حظظ ياولد عمي...لكن ماعليه..انا بسكت.. بس عشان خاطره هوو والله...والا حصه الف شخص يتمناها..والف شخص يقدر يسعدها... لكن يتم خليفه المبداااي..ولد عمها ويحبها من زماان وتعذب عشانها....بسكت...ولا بطري السالفه...بس والله ان هالشي يقهر في الصميييييييييييم.....حصه تنرفض..؟؟!!!!!!...كيف تفكر هالناس..؟

خليفه بعد ماصلى المغرب..راح السوق...وبالتحديد البريمي...راح لمحل يبيع البرامج هناك..يدور على كم برنامج لكمبيوتره...برامج حمايه ووكشف وغيره من هالامور..يشغل نفسه شوي عن التفكير..بعد ماخلص رجع سيارته..ويوم حط الكيس على السيت اللي عداله انتبه لتيلفونه المفرور..شله وفتحه..على طول وصلته مسج من عند حمدان...قراها..وابتسم بسخريه...احين رضيتي ياامايه...عقب ماقلتي رمستج اللي تحرق لفواااد رضيتي..؟؟؟ عقب شوو...تراج بينتي وجهة نظرج بانج رافضه هالشي ومب فرحانه لي...حط التيلفون عالمسند ماله وحرك سيارته.. يفكر..حصة طلعت من المستشفى والا بعدها.؟؟؟ قالت لي بتطلع اليوم...مايندرا... يالله يالقهر..قلت لها اني بشوفها في البيت...بس مالي مزاج اروح لهم احين...اخاف افضح نفسي ...يقولون كل شي يبين على ويهي..وهي تدري اني برمس اهلي اليوم...... مافيني ازعلها هي بعد.... ماتستاهل... شوي ويرن التيلفون..التفت له خليفه وشاف "عبدالله"..عالشاشه..مد ايده وحطه على السبيكر...
خليفه: مرحبباااااا..
عبدالله: مرحبا فعينك....وين انته ياخي..؟؟
توقع خليفه المهاااازب...
خليفه:........في السوق...
عبدالله: شو تسوي في السوق..؟؟؟
خليفه: اشتري برامج ...خلصت ..
عبدالله: انزين..وليش ماكنت ترد عليه..؟؟
خليفه:............. ماكنت عند التيلفون...
عبدالله: ويوم اغلقته ماشفت اني متصلبك كذا مره..؟؟؟ ليش مارديت ادق..
خليفه: ...........اغلقته لاني كنت اصلي...
عبدالله: وبعد الصلاة..؟؟
خليفه: يييييييييه مادريت انك حرمتي وقاعد تحاسبني...!!! ....بعد الصلاة ييت السوق وانشغلت...خير..؟؟؟
عبدالله: ليش تكلمني جي..؟؟
خليفه: ماتشوف عمرك فاجلي تحقيق...!!!!
عبدالله: شغلت بالي استهميت عليك...
خليفه: هممممم مشكورعبوود .مافيني شي...
عبدالله: مافيك شي....!!!!
خليفه:...............لا مافيني شي......حصه طلعت؟؟؟
عبدالله: من العصر في البيت...
خليفه: ...... ياحيها والله...
عبدالله: الله يحييك...انزين تعال بيتنا...
خليفه: وليش انته ماتي بيتنا...؟؟؟
عبدالله: مب مشكله..انته بتسير البيت..؟؟؟
خليفه:.................لا...
عبدالله: تعاييينااابك...وين بتسير.؟؟
خليفه: ماعرف والله..
عبدالله: خلوووف....مب عليه اناهالحركات ..شوفيك..؟؟؟ من شو مظايق..؟؟
خليفه: مافيني شي ...خلاص بيييك البيت..الميلس مب البيت...
عبدالله: هممممممممممم تمام...اترياك...
خليفه: اوكي...فمان الله
عبدالله: الله وياك...
سكر عبدالله التيلفون وصد على حمدان....
عبدالله: يكلمني من طرف خشمه.... طرشت له المسج انته..؟؟؟
حمدان: هي... بس تلقاة بعده حاط فخاطره...بيي هوو.؟؟
عبدالله: يقول ياي في الدرب..
حمدان: لا تقعد تسوي وياه تحقيق.. وتساله اساله كانك تعرف...بيشك مب غبي...
عبدالله: متعود اسوي وياه تحقيق يوم اشوفه مب طبيعي...ماتشوفني اعرف كل سوالفه.؟؟؟ مب من زود ماهو يفتح لي خاطره ترا...كله بالغصب يطلع....
حمدان: ههههههههههههه هذا هو خلووف...
عبدالله: الله يعينا عليه...امك بعد حركااات صراحه..
حمدان: بس عاادة لاترد عالسالفه..اعتبرها ماصارت..
عبدالله: بس هي صارت وتحز في الخاطر....
حمدان: ادري... بس امي تراجعت عن رمستها وخلاص...لا تسندرلي راسي احين انته بعد.. بسير اسلم عحصيص انا...
نش حمدان وطلع من الميلس ساير صوب البيت...يوم دخل البيت خنفس...سمع صوت ناصر في الصاله ..وظحكه حصه...نوره اكيد معاهم...بس فطيم... I don’t think so.....
حمدان: احمممممممم هووووووووود...
ناصر: هدااااااااا...اقرب حمدان...محد غريب..
عقد حمدان حياته..شو يقصد الشايب.؟؟؟ فطيم غريبه..!!!!...والا اووه صدق يمكن يقصد حرمته حمده..!!
دخل حمدان الصاله ..مثل ماتوقعت...ناصر وحصه ونوره... ياكلون مكسرات ويسولفون ويشربون شاي..
حمدان: السسسسسسسسسسسسسلام عليكم...
ناصر+البنات: وعليكم السلام والرحمه....
توايهوا حمدان وناصر...
ناصر: ياهلا ومرحبا بولد العم...حياك استريح...
حمدان: الله يحييييييييك.... هااااااااا حصيص...ياي مخصوص عشانج اليوم..
نورة: انته دومك ياي مخصوص عشانها اصلا...
حمدان: لانها شييييييختج...
نورة: سييرولللللللل....
ناصر بتانيب..
ناصر: نورووووووه..!!!!
حصه: لا تبدون بليز...شخبارك حمدان..؟؟
ابتسم حمدان وهو يطالع حصه بحنيّة...حد يرفض هالطيبه والهدوء..؟؟؟..مينونه امي..
حمدان: بخيييييييييير وسهاله يابنت عمي...مبسوط انج ظهرتي من المستشفى...
حصه: تسسسسسسلم والله حتى انا مستانسه..
حمدان: الله يسلمج... نوروه صبي جاهي..
صبت له نوره جاهي وسمعت كلامه عشان ماتحصل تهزيب من عند ناصر..
حمدان: اخوج الدكتور ماهنى عليه بالشاهي في الميلس...
نورة: هههههههههههاي..
حصه: جي شو عنده..؟؟
حمدان: همممممممم ماشي ماشي يسولف بس...انتي شو اليوم؟؟ اهون؟؟؟
حصه: والله اليوم تحركت اكثر عن الايام اللي طافت وجنه الا الويع ردلي..بس يوم برقد بيخوز..عاطيني دوا هم بعد ومسكن..
حمدان: الله يعينج...
التفت على ناصر..
حمدان: ناصر شفت طيير محطوط تحت النخله..طيرك..؟؟
ناصر: هي نعم...
حمدان: والله...!!!...شارنه.؟؟
ناصر: هي شريته قبل كم يوم...وبسويله عششه ورا البيت...وعقب عرس عبدالله ..اطري يوم يرجع من شهر العسل بنروح نخيم للقنص ان شاء الله... بتي ويانا..
حمدان: وناااااااسه...ياريت وين ارووم ناسي الدوام..؟؟؟؟؟
ناصر: بتفوووتك عيل..
حمدان: بعطيكم كيمرتي....صورووا...
ناصر: عبدالله عنده كيمره...
حمدان: بس عيل زين..المهم نشوف شو سويتوا هناك..
ناصر: لين عقب شهر يصير خير...بنسير نحن وشله شباب..وسلطان خوك...خليفه مادله بيسير والا لا..بس عبدالله قايلي انه يبا يروح ويانا...
حمدان: وين يسير ؟؟ ودواامه..؟؟ بيكون ماخذ اجازه شهر مايروم ياخذ اجازه ثانيه..
ناصر: والله مادريبه...ما استقر على راي..
حصه: هههههه اخافه يكشت في عنوود ويقص شهر العسل من النص..نص حقها ونص حق القنص هههههههه..
حمدان: هههههههههه ياويله منها ان سواها... عيل وين عمي..؟؟
ناصر: يا من الشارجه متوله عالعزبه والرجاب...ولين الحين هناك...
حمدان: وعمووه..؟؟
نورة: يت تعبانه من المستشفى وانسدحت ترتاح في غرفتها..
قعد يخربط معاهم شوي وعقب نش يبا يروح..يوم طلع من الصاله شاف فطيم نازله من فوق ماسكه كتاب..
حمدان: اوه اوه اووه...اهليييييييييييين خت العرووس...
ابتسمت..
فطيم: اهلين الشيخ حمدان بن محمد..على قولة سعيد...
حمدان: هههههه شحالج..؟؟
فطيم: منييييح...u؟؟؟
حمدان: doing fine والله.... احممم..تسمحيلي اقولج كلمه...
فطيم: قول..
تقرب حمدان منها وعلى ويهه ابتسامه شيطانه...
حمدان: كنتي امس..وايد وايد ..وااااااااايد حلوه في العرس...ان شاء الله بس تسلمين من الخطاطيب..
وتوسعت ابتسامته زياده يوم شاف فطيم مبطله عيونها...روح عنها وركب سيارته لانه مواعد راشد....
وفطيم مندهشه..شو دراه بشكلي في العرس..؟؟؟ ماشافني.....والا..؟!...متى شافني..؟؟ يالفظيحه..!!! بس بخصوص دعوتك ياحمدانوه.... آآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك واسلم من الخطاطيب....

في الميلس..خليفه كان يالس مع عبدالله اللي فاتح وياه تحقيق..وخليفه مب طايع يقوله شي ..لانه يدري ان هالشي بيجرح عبدالله... ومادرى انه حمدان مخبرنه بالسالفه..
خليفه: اوهوووووووو عبود ترا ان تميت تسالني زياده بروح عنك والله...ياخي خلاص ماريد اقول ممكن تسد السالفه..
عبدالله: افاااااااا..ماتثق فيني...
خليفه: ياريال السالفه مب سالفه ثقة وعن الاستهبال اوكي...؟!..
عبدالله يبا يعرف بالموضوع من طرف خليفه..صح هو يدري..بس يبا خليفه يرمس عشان يتناقش معاه بالموضوع مب يتم كاتمنه فخاطره ويحاتي... يدري ان خليفه مايبا يقول لان هالشي بسبب جرح له...وهو مقدر هالشي...بس مهما كان لازم يقوووله ...يباه يتكلم...
عبدالله: ابا اعرف....يمكن اخفف عنك..
خليفه: انا بنسى السالفه من نفسي...عبدالله خلاص خلني انساها...
عبدالله: تتعلق بمنوه انزين..؟؟
خليفه: عبوود بذبحك....
عبدالله: انزين خلاص خلاص...
سكت خليفه يدور مووضوع ثاني يتكلم فيه...
خليفه: متى بتركبون الخيام جدام بيتنا...؟؟؟
كانت جدام وحوالي بيت قوم خليفه مساحه فاظيه وكبيره..هي اصلا ارض مب مبنايه ولا مسوره...تصلح انهم يسوون عرس الرياييل فيها... طبعا من بعد ما استاذنوا من صاحب الارض..
عبدالله: انا متفق وياهم على اساس يوم الثلاثاء يركبونها.. والثلاثاء والاربعاء بيكون ديكوراتها وترتيها كل شي جاهز...ان شاء الله..
خليفه: هممممم..عرس الحريم وين..؟؟
عبدالله: عنود محتشره من زمان على روتانا...وحجزوا فيه...
خليفه: يقولون قاعته صغيره روتانا...
عبدالله: ماعليه..بتكفيهم...المهم اعرس..محد قالها تختار هالفندق...
خليفه: ومنو بيزفك انته..؟؟
عبدالله: كلكم ادشوون وياي..
خليفه: منو كلنا..؟؟
عبدالله: ابويه وعمي وانتوا خوانها...
خليفه: خيبه شو يدخلنا عند الحريم...؟؟!!!
عبدالله: ماتبا تسلم علىاختك فعرسها..؟؟
خليفه: بسلم عليها قبل او بعد...مب شرط وهي عالكوشه..
عبدالله: واللللللللللللللللللللله يا خلوف..مادش الا وانته وياي وخل عنك الخريط..
خليفه: يارياااااااااااااال....
عبدالله: ماااااااااااااااافي....ادش وياي يعني ادش وياي..ادري بحمدان بيدش بدون عزووومه.. سلطان وحميد كبار ومعرسين ولا عليهم بيدشووون يسلمون علىاختهم وبيظهرون...ابوي وعمي ..ظروري..لكن انته...غصب طيب ادش...
ابتسم خليفه ..يتخيل شكله...رززززززززه وين ابا امشي ويا المعرس..؟!!!.. يالقفطه جاني بدخل عند حريم ماعرفهن..وكلهن يطالعنناا.... بس ماعليه عشان عبدالله بدش...الله يعيني...

حمدان كان عند راشد فبيتهم....وكان معاهم ربيعهم عزوز...اسمه عبدالعزيز بس هم يزقرونه عزوز...يلعبون ورقه ويظحكون...
حمدان: طاااااااااااااااااااالع....!!!!!! شو قايلك انااااااا...؟!
عزوز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
حمدان: اطلع براااا ..اطــــــــلع...ماتعرف تلعب...
عزوز: انته اللي ماتعرف تعلم...
حمدان: ابلخ انته ابلخ...ماتفهم..
راشد: حمدان شو ياينك عالريال... عزوز ياخي مايصير تحط هالورقه الحين...بعدين اصلاماكان دورك انا محول الدور لحمدان...
عزوز: يوووووووووه(فر الاوراق عالارض) ..لعبتكم خراا انتوا... لعبوا لعبة ثانيه...
حمدان: انته فاهم اللعبة بس جي نحاسه فينا تغلط.... اصلامالك مزاج تبا تخرب علينا بس..
عزوز: هي..ماريد العب ورقة ابا العب كيرم...
راشد: الكيرم احلى تلعبها ونكون اربع او اثنين...ثلاثه مب شي...
حمدان: اصلا الخمسين ظايعه ذاك اليوم ادورها ماحصلتها...
راشد: لا لا خبرك عتيج...شرينا حجر يديد...
حمدان: لا والله....زين عيل.. خلنا نلعب..
في هاللحظة يرن تيلفون عزوز..ورمس فيه شوي عقب قال وهو ينش..
عزوز: انا اترخص منكم بسير البيت..
حمدان: ويييييييييييين تو الناس...
عزوز: يدي طالبني... اليوم الجمعه...اجتماع عائلي والا نسيتوا...انا اروحي نسيت...
راشد: هيييي دام الشايب العوود طالبنك مانروم نرمس...الله وياك....
حمدان: فمان الله..
طلع عزوز عنهم وروح بيتهم..
حمدان: عيل دام عزوز روح... تعال بنلعب كيرم..
راشد: هههههههههههه قسم بالله لو يدري بيصفعنا انا وانت...
حمدان: هههههههه خله..محد قاله يخرب علينا لعبتنا ويتنيحس... وين الحجر اليديد..؟؟؟
راشد: في السياره احيده...مادري وين فريته...اصبر بسير اييبه....
شل سويجه راشد وطلع... وتم حمدان في الميلس... سياره راشد كانت برا البيت موقفه.. والمطبخ كان عدال الميلس بس اقرب للبيت... طلعت ام راشد وهي اطالع صوب الميلس..شافت ظهر ريال يمشي طالع من البيت وعرفت انه حمدان....مثل ماقلت حمدان وراشد يتشابهون لحد غريب...حتى بالطول والجسم..والعيوز تحسبت حمدان اللي طالع من البيت ...وشافت من قبل عزوز يطلع ..وعرفت ان ولدها بروحه في الميلس...
ام راشد: مريــــــــــــــم..!!..يوووووه مريم...!!
طلعت مريم من المطبخ وهي ماسكه سكين ....
مريم: هااا امايه....؟!..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 27-06-10, 07:28 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعدين معاكم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ام راشد: سيري زقري اخوج من الميلس قوليله ايي يتعشا ويانا...
ومشت العيوز صوب البيت وهي شاله في ايدها صحنين.. كانن هن شالات مسؤولية البيت لانه البشكاره المريضه طلع فيها مرض وسفروووها....
مريم: امايه راشد وياه ربعه في الميلس..
ام راشد: لااا توني شفتهم ظاهرين واحد ورا الثاني... وتم هو اروحه في الميلس..
مريم: اهااا..ان شاء الله...احين بزقره..
دخلت ام راشد البيت ودخلت مريم المطبخ حطت السجين وغسلت ايدها ورجعت طلعت للميلس..دخلت الميلس شافت اخوها متسفر وصاد صوب التلفزيون يطالعه...
اول مادخلت صد حمدان صوبها..انصدم وبطل عيونه للحظة ورد نزل راسه على طوووول وهو عافس ويهه...منو هذي بعد؟؟؟ ... الله يعين..
مريم ما انتبهت عدل..على بالها اخوها...وما افتكرت ادقق...
مريم: بااااااااو...( رفع حمدان حواجبه..تستخف دمها بعد؟؟!!) . اقووولك..امايه تقولك تعال تعشى ويانا....
صد حمدان صوب التلفزيوون زياده عشان يدس ويهه عنها ... مافيه يحرجها..صوتهامثل صوت اللي كلمها عالتيلفون...بتكرهني من الخاطر لو تدري بالموقف ذاك + هالموقف بعد...
حمدان: احم..ان شاء الله...
عقدت مريم حواجبها...بلاه راشد صاد عني ذاك الصوب ومستوي خقاق....شوبلاه لايكون فويهه شي مكفوخ ونحن ماندري..؟!!..تقربت اكثر..توايج لويه اخوها بحذر..
مريم: رشوووووووووود بلااااك..؟؟؟
ماقدر حمدان يتحمل...بيتورط والله بيتورط...اسميه بيحرم ايي بيت راشد مره ثانيه... وفوق هذا فضوله بيذبحه يدري بعيينه وقحه وعااااااااادي انها تشوف اخت راشد..بس مب حاق على نفسه ...مافيه عالمشاكل كافي هذيج المره.......... سكت عنها ..يدري بانه يشبه راشد بس عاد مب لدرجه ان اخته تلخبط بهم..
مريم: طالع..!!!..رشووووود بلاك..؟؟؟
مد ايده حمدان ومسك سفرته ونزلهاعن راسه وحطها على ويهه يغطيه بها... عشان يجبر نفسه يمنع النظر عن اخت راشد...
حمدان: انا مب رشووووود...انا حمدان دووووومج تخربطين بينا...!!
وقف قلب مريم...وفتحت عيونها وحلجها على وسعه... حمدان..!!!!!!!!!...شهقت وركضت برا الميلس...ووقفت عدال المطبخ وهي قلبها يدق بالقوووووو...ياويلي...ياوييلي بموووووووووت.... حمدان..؟؟ هذا حمدان مب راشد.... الله يسامحج يامايه شو هالمقلب اللي عقيتيني فيه... يافظيحتي يافظيحتي.... شو بعد هاي دومج تخربطين بينا..؟؟؟ هذي اول مره... والا.؟؟؟ ياوييييلي ويلاه متى خربطت بعد وانا مادري..؟؟؟؟؟؟
ركظت للبيت وهي مهمومه..ركبت فوق على طول ونست سالفه العشا وسكرت على نفسها الباب تهدي اعصابها من هالموقف المحرج....
حمدان بعد فتره خوز السفره عن ويهه وبصبص بعويناته..اووووووف الحمد لله طلعت...زين ماشافها راشد.. عاد بتطلع غبيه وملقوفه اذا خبرته.... راشد مابيصدقني اذا قتله ماشفت اختك..يدري بعيني وقحه وعادي تبصبص...بس انا ماشفتها عدل ..والله بس لمحه وبدون قصد... اوففففففففف منج يا اخت راشد...
دخل راشد في هاللحظة الميلس وفي ايده علبة الحجر...
راشد: طولت لاااه.؟؟ ماحصلتها الاعقب حصلتها تحت السيت..مادري منو فار العلبه هناك...
سكت عنه حمدان... يلس راشد مجابل حمدان بينهم لوح الكيرم..وفر الحجر عالكيرم ...
راشد: يالله صفهن..
قعد حمدان يصف الحجر وهو يفكر...ويدعى ان اخت راشد ماتخبره عن الموقف... بينما راشد كان فعالم ثاني.. يفكر كيف يستفسر عن حال حصه...بس يالله مافيها شي...
راشد: آآآآآآ حمدان... ذاك اليوم شفت خليفه يشل بنت من الاتصالات كانت تعبانه ووداها المستشفى...يوم سالت قالولي بنت عمه...خير.؟؟؟
عقد حمدان حياته فجاه....توه استوعب...يالله مغباني كيف ماربطت بين الكلام..؟؟؟؟ البنت اللي رفضت راشد قالت له انها ارمله... وحصه ارمله... راشد كان مهتم فيها..والا ليش بالله يسال عن حالها الحين....بس سكت عن الموضوع وماعلق علشان مايحرج راشد....
حمدان: هي..بنت عمي...كانت فيها الزايده..سوولها عمليه والحين هي بخير اليوم طلعت من المستشفى...
تنفس راشد الصعدااء على قولتهم..كان مرتاح يوم درى انها بخير...
راشد: اهااااااا...تستاهلون سلامتها...
حمدان: الله يسلممك...
سكت حمدان عن الموضوع وراشد بعد...وغيروا السالفه باللعب والسوالف..بعد ساعه عقد راشد حواجبه..
راشد: ماجنهم نسووونا بلا عشا...
كتم حمدان ظحكته ...العشا طااافك يالحبيب وانته ادور علبه الحجر..وتحلم اني انا اقولك انهم زقروك عالعشا وتحسبووني انته...مابحفر قبري بايدي...!!!
حمدان: برااايهم انامب مشتهي...
راشد: انا يوعان... صبر بسير اشوفهم...
حمدان: لالالالا...قم انزين نطلع انا بعشيك على حسابي...
رفع راشد حواجبه..
راشد: شو هالكرم...
حمدان: الشيخ حمدان بن محمد وتقول مب كريم...يالله قم...
حمدان كان بيسوي اي شي شرط مايعرف راشد بالموضوع..وبعد مايسد يووعه بينسى سالفه العشا..وان سالته امه وين كنت يوم زقرناك عالعشا اكيد بيتحسب انهم زقروه في الوقت اللي هو كان محد فيه..وبيقولهم انه كان طالع وخلاص... وتنتهي المشكله....او هذا اللي انا اتمناه عالاقل...المهم مايعرف..مافيني على صدعته هذا بعد....



الجزء الواحد والخمسين

الساعه 12 في الليل رجع خليفه للبيت..وكان هادي..الكل نايم...قال فخاطره احسن.. لانه مافيه يرمس حد هالحزة.. كان توه بيركب الدري بيروح فوق الا انه سمع صوت...وقف والتفت وشاف امه طالعه من غرفتها واطالعه...
ام سلطان: ييت ابويه..؟!..
خليفه: هي.. وبسير ارقد..تصبحين على خير..
ورد صد عنها بيركب الدري...
ام سلطان: خليفه.... تعال ابويه الصاله اباك شوي...
تافف خليفه فخاطره...
خليفه: امايه انا تعبان وابا ارقد...
ام سلطان: تعال قلت لك...
خليفه: ما تتاجل يعني هالرمسه.؟!!
لبسته امه وماجاوبت..ومشت للصاله وفتحت الليتات ...تبعها خليفها وعلى ويهه علامات الضيق...يلس عدالها..
خليفه: خير امايه؟؟ شو بغيتي؟!....
ام سلطان: ابويه...انته زعلان عليه.؟؟
صد خليفه صوب ثاني...
خليفه: ليش ازعل منج.؟؟؟
ام سلطان: عشان سالفة حصه...
خليفه: امايه دخيلج خليني ارقد..ولا ترجعين لهالموضوع مافيني على عوار الراس...
ام سلطان: كيف يعني ماتبا ترمس فيه؟
خليفه: لا....
ام سلطان: خليفه...انته زعلان لاني اعترضت على حصه في البدايه..!!
خليفه: مب زعلان امايه....بس منصدم منج..عمري ماتوقعت فيوم ولا للحظة انج انتي اللي بتوقفين في طريجي..يعني...انتي مربتنها حصه ويا بنتج...!!!!!
ام سلطان: ادري..خلاص يابويه خذها لا تحط بخاطرك.... صدق انه حصه ماتتعوض...
خليفه: عقب شوو امايه....تراج مب راضيه...
ام سلطان: لا راضيه..
خليفه: لا مب راضيه... لو فرحانه لي جان بين عليج من البدايه مابتعترضين هالكثر عسب شي حصه مالها ذنب فيه...وانتي تعرفين زين انها ملجه بس مب عرس عشان تخافين من شي....!!
ام سلطان: ادري يابويه..خلاص مايصيرخاطرك الا طيب... وانا قلت الرمسه الا جي بدون تفكير.. فديتك لا تزعل ولا تحط بخاطرك انا ماصدقت انك تبا تعرس عشان افرح فيك...خلاص من عقب عرس عنود ان شاء الله برمسهم لك...
سكت خليفه مب عارف يفرح والا شو يسوي بالضبط..قعد يطالع امه بنص عين..مب متاكد من كلامها اذا تعنيه او لا..
خليفه: اماااايه....قولي الصدق.. صدق راضيه والا الا جي تقولين الرمسه عشان ترضيني..؟!!.
ام سلطان: والله اني راضيه وحصه مثل بنتي وغاليه علي... انته بس لا تحط فخاطرك...
ابتسم خليفه ..ارتاح جزئيا من هالكلام ولو انه الرمسه بعدها حازه فخاطره..نش وحب راس امه..
خليفه: تسلمين امايه...ومافي داعي انتي ترمسينهم..انا وابويه بنرمس عمي سيده .. انا مب غريب... وماله داعي هالرسميات....
ام سلطان: ياحافظ عليك ولد محمد استغنيت عن خدماتي اشوفك..!!
ظحك خليفه غصبن عنه...هذي امه ردت مثل قبل....الحمد لله على كل حال...
خليفه: لا فديتج انتي الخير والبركه ومحد يروم يستغنى عنج... بس فعلا ماله داعي...

خلص خليفه رمسته مع امه وكل حد سار حجرته يرقد....
ايام الاسبوع اللي بعده من بداية يوم السبت كانت متروووسه حركة... خصوصا عند عنود اللي كل يوم في الصالون.. (امور نسائية مايخصكم بها لوووول).... يوم الاحد سعيد يا يايب معاه عليا وعيالها...اللي بدورها يابت معاها فساتين البنات ...وكانن اروع مايمكن...
نورة وفاطمه كانن يداومن في الجامعه..عشان جي ماشاركن في نشاطات وايده ويا العايله بسبب الدراسه... بس يوم يتهن عليا ماتن من الوناسه ..لانها ملت عليهن البيت حركه وسوالف... خصوصا عليا هي وميره ربع من زمان فكانت ميره وعيالها دايما في البيت تسولف مع عليا..وحمده بعد نفس الشي...لانه عليا غير..من سنهن ويتفاهمن رباعه... حصه كانت تتحسن يوم عن يوم... بس من يشوفها عبدالله تمشي والا تشل شي والا حتى يالسه..هزبها وقالها تنسدح... ولا تتحرك وايد...لين قامت من نفسها يوم تشوفه ياي والا تشم ريحته حتى تنسدح بروحها مافيها عالمهازب...
عبدالله مسكين كان بروحه متوتر طوال الاسبوع... الشغل عليه وايد..يخلص شغله في المستشفى اللي قام يندمج كفاااايه فيه..وبس يرد البيت ينشغل بامور التجهيزات للعرس...يعني مافيه وقت للراحه....حمدان وخليفه ماكانوا يقصرون معاه...حتى خالد وناصر ..يعني كلهم تساعدوا عشان التجهيزات...
الثلاثاء ركبوا الخيام..خيمتين كبار جدام بيت محمد الكتبي + مساحه خارجية للرزفة وغيره ...وعنود تراقب كل شي من دريشة غرفتها وبطنها يعورها...لين الحين مب مصدقة انه عرسها بعد يومين...!!!..خلاص بتطلع من بيت اهلها وبتروح بيت عمها ...بتسكن معاهم....بيستوي هذاك بيتها...!!!...وفقني يارب...!!

الاربعاء الصبح حريم العايله كلهن تيمعن...بس استصعبن سيرتهن كلهن لصالون واحد...عشان جي قررن حمده وعليا وميره يسيرن صالون...وعنود وفطوم ونوره صالون ثاني... حصه ماراحت لانها ماتقدر..فاتفقت هي مع امها لحناايه يتهم البيت وحنتهم... وتمن في الصالون من الصبح ليييييييييين المغرب ..كله بسبب حنى العرووس اللي طول وايد لين ماخلص... وقت ماخلصن يابهن خليفه ..حمدان من التعب كان راقد وغالق تيلفونه...عشان جي اضطروا يطلبون من خليفه...الدريولية كلهم مشغولين.... خالد ياب الحريم عليا وحمده وميره ورجعهن البيت...
الاربعاء يابوا فستان عنود اللي جهز كليا من حيث ترتيب المقاسات وتظبيط بعض التعديلات عليه... يوم قايسته عنود جدام ميره اختها طلع عليها جناااااااااااااااااااان.... ملاك من صدق.... اما فساتين بنات حمد.. نفس الشي كانت فنانه لكن فستان حصه طلع وسيع شوووووووي عليها..بسبب خسارتها لبعض الوزن بسبب العمليه..لكنها قالت جذي اريح عشان اتحرك بحريه اكثر في العرس....

...:::: ( ليلة العرس ) ::::...

قامت عنود الساعه 10 الصبح..والكل استغرب انها قدرت ترقد هالكثر... اغلب العرايس يقومن من الفجر بسبب التوتر... لكن هي حست بهدوء نفسي واقتناع بنصيبها...وسعادة ماتنوصف....عشان جي كانت مرتاحه البال... مع انها متحمسه ..لكن حماستها داخليه..ومب ظاهر عليها غير الهدوء والثقة... اول ما نشت نزلت تحت...وتمنت انها مانزلت... الكل مرتبش..محد في البيت كلهم في الحوش او برا البيت عند لخيام... ربشتهم خلتها تتوتر شوي... وماعيبها الوضع.. دخلت المطبخ الداخلي ..سوت لها سندويشات جبن وكوب عصير برتقال بارد.. ويوم كانت توها تخلص اعداد السندويش دخلت امها المطبخ...
ام سلطان: هاا فديتج قمتي..؟؟؟
خلت عنود السندويشات عالطاوله وسارت وحبت راس امها ..ساعتها يتها رغبه بالصياح...بس مسكت نفسها..عن استوي عاطفية وايد!!!... امممره مابسكت طول اليوم اذا صحت الحين....
عنود: شو اصبحتي امايه..؟!!
ام سلطان: بخير فديتج...انتي شو حالج اليوم؟
قفطت عنود.
عنود: زينه...
ام سلطان: هههه مب متروعه..؟!!...
هزت عنود راسها بالنفي... يت امها وباستها بين عيونها..
ام سلطان: بارك الله فيج يابنتي...برايج سيري حجرتج...
ابتسمت عنود وشلت سندويجاتها وعصيرها وركبت غرفتها وسكرت الباب....بطلت الدرايش كلهن...الجو اليوم حلوو... كانه يدري بعرسها ويحتفل معاها بهالجوو اللي ينعش... قعدت عنود على كرسي المكتب... وهي مجابله فستان عرسها + الطرحه اللي محطوط عالمسند الخاص فيه...وتتامله...وتتخيل...كيف بتكون بكامل زينتها....عبدالله بيعيبه شكلي او لا..؟؟؟ غصبن عنه بيعيبه...ان شاء الله مايصير شي يخربطلي كل الامور ويعفسني...خلصت ريوقها وقعدت تراقب الشنط اللي بتشلهن معاها... جهزت شنطة صغيره عشان تبات ليله العرس في الجناح اللي في الفندق.. مافي داعي يشلون كل اغراضها لانها بترجع البيت...الشنطة الصغيره حطت فيها كل اغراضها وملابسها واي شي ممكن تحتاجه...بعد ماخلصت انسدحت عالشبريه...شوي ودخلت عليها امها...وقعدت عدالها...وبدت تكلمها..مثل أي ام في عرس بنتها..توصيها على ريلها...وعلى حسن المعاشره...والطيبه والاحترام المتبادل...وتكلمها عن اشياء مختلفه وااايده .... لين ما جشعر يمب عنود من كلام امها وحست بشوية خوف من هالمسؤوليه الكبيره...عمرها ماتصورت ان الزواج جذي... كانت تعتبره انها بتعيش حياتها مع انسان تحبه وتحترمه وبس...لكن كل هالامور صعبه عليها.... لكن ان شاء الله مع الوقت تتعود...
وبعد صلاة العصر يا حمدان وشل عنود هي وشنطتها وفستانها واللي تحتاجه كله ووداها الفندق لجناحها وخلاها هناك عند امها واختها.... وبعدها يت راعية الصالون اللي اتفقت معاها عنود وهي من الشارجه واسمها موورا مكياجها روعه... وبعد سبووح مطووول ومعطر لعنود... استلمتها المزينه كليااااا...

من بعد صلاة العصر والرزفة والدق مشتل جدام البيت... خلاص الرياييل بالنسبه لهم العرس بدا الحين...يحمسوون لين بعد المغرب..وعقب صدق بيخترشون... سعيد كان مع حمدان اللي يراقب وهو يبتسم... والعصا في ايده وهو بعده لين الحين ماتحمس للرزف...الخقاق يقول فخاطره بعطيهم فرصه يظهرون مواهبهم الحين ...وعقب العشا بناكل الجوووو... عبدالله وخليفه رباعه ماتفارقوا...عبدالله رغم حماسه وفرحته كان متوتر...تعليقات الشباب ماخلته فحاله.. ولا قدر ينسى اللي متوتر بسبته... بعد العرس...شو بيصير؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
بس حاول يتناسى السالفه وكل ماينسى يعلق عليه واحد من الشباب ويرد يتذكر.. وانتوا تعرفون كيف شبابنا غلسين شوي..

في بيت حمد الكتبي البنات كانن رواحهن مرتبشات....يتهن المزينه في البيت حق عليا وحصه ونوره وفطيم اما حريم العيال راحن صالون تعدلن هناك.... بنات حمد كلهن فجن شعورهن... عليا شعرها وايد غليظ وناعم ومقصوص مدرج لوسط الظهر يوصل وطالع وايد روعه عليها... اما نوره وحصه شعورهن طويله بس طبعا حصه اطول شعرها يوصل لين الركب..طبعا كلهن مع تسريحه خفيفه من فوق وجدام..اما الباقي مفتوح...
قراب المغرب رجع عبدالله البيت مع خالد..خالد كان يبا يصلي المغرب وبالمره اييب حرمته للعرس وعياله... اما عبدالله فمن كثر التوتر كان حاس بانه يلزمه سبووح ثاني بااااااااااااااارد....ويوم طلعوا تعاونوا على البنات والحريم وشلوهن الفندق ورجعوا مكان عرس الرياييل...
ترتيب الفندق والقاعه كان ولا اروع...والربشه شاله كل حد... حصه ونوره وفطوم عقن العبي والشيل..اما عليا ولانها حرمه متزوجه تمت بشيله خفيفه... طبعا مافي داعي اقول ان البنات لفتن نظر الجمييع... وام خالد كل شوي تمسك وحده من بناتها وتسمي عليها وتقرا تخاف عليهن من العين... ومب بسبب اشكالهن بس...لكن بسبب ترحيبهن بالحريم وحركتهن والقيام بالواجب... حصه تعبت شوي من الحركه وقررت تروح عند عنود تكلمها وترتاح عندها شوي... اول مادخلت حصه حصلت عنود معاها المصوره ومستلمتنها تصورها كل انواع الصور.. مستغله انفرادها...طبعا عنود كانت ملااااااااااااااااااك... المكياج الناعم زادت ملامحها نعومه...والتسريحه النازله على الظهر كانت فنانه... اول ماشافت حصه استرخت..
عنود: وين انتووا من الصبح..؟؟؟ مخليني برووحي...
حصه: سووووري الغاليه والله كنا نعابل تحت ويا المعازيم...الله الله..اووووش اش شو هالكشخه عنووود ياحظ اخويه فيج ماشاء الله عليج...
قفطت عنود...
عنود: يلسي عندي انتي اروحج تعبانه.... بعدين بالكلام عن الجمال...ماشاء الله اشوفج مب مقصره....شحقه فاجة شعرج؟
حصه: كلنا فاجين شعورنا....
عنود: همممممممم.. انتي مب ناوية على خير اليوم ...
حصه: لا ان شاء الله مايصير الا كل خير... ابا اصور وياج...
ارتزت حصه عدال عنود وصورت معاها كذا صوووره...
حصه: محد ياج من الحريم؟؟
عنود: امي المغرب يت ويابتلي الذهب عشان البسه... مريم كانت عندي بس من صلت المغرب نزلت ونستني بالمره...
حصه: انا احين عندج مابخليج لين ماينزلونج..
عنود: فديتج والله بس بيطوفج كل العرس جي...
حصه: جي ثره العرس يصير بلا عروس؟؟ بنزل معاج وبشوف العرس...مثل ماانتي تشوفينه...
وقفت عنود وقفة معينه للتصوير...
عنود: هذا ان شفت العرس من الزياغ....
حصه: ليش ..انتي متوتره..؟؟؟
عنود: ياختي الكل يشوف انه لازم اتوتر واخاف...لين ماخوفوني صدق من شي ماعرفه...اناماكنت احس بتوتر ولا اريد اتوتر...
حصه: تعرفين..معظم العرايس يخافن...كله بسبب...هممممم...نظرات الناس..وانج خلاص بتتزوجين... وبتطلعين عن اهلج... وبعد الليله الاولى تبين الصدق تلعب دور كبير من هالخوف...
عنود: اولا... انا مب ماخذه غريب..انا ماخذه الانسان اللي اخترته...وهو بالمناسبه يعني ..ولد عمي.. نظرات الناس ماعليه منها... المهم اعجاب ريلي مب اعجاب الناس فيني....ثالثا..انا مابطلع عن هلي..لانكم انتوا بعد اهلي..ومتىمابغيت بسير بيتنا... رابعا واخيرا... الليله الاولى هذي لين الحين مافكرت بها ولا اريد افكر بها...
حصه: هههههههههههههههههه لازم تفكرين بها...
عنود: ماريد.... اللي يصير يصير بالطقاق... انا وعبادي بنتفاهم عقب ....هههههههههاي..
حصه: ههههههههههههه والله اول مره اشوف عروس مثلج...بس احسن تصدقين تمي جي.. التوتر يخرب ملامحج...خلج ريلاااااااااكس...

كملت عنود التصوير لين ماتعبت... حشى..هالمصوره ماخلت حركه مايابتها...

عند الرياييل سعيد وحمدان بدا اللعب عندهم... دخلوا بين الشباب والرياييل وبدوا يرزفون.. بتفنن... وخليفه دار دورتين وطلع ووقف مع عبدالله اللي متيبس من العصر.. يبين للكل انه عااادي ويظحك ويسولف بس خليفه يعرفه عدل... وكسر خاطره...مسكه وسحبه على جنب..
خليفه: شو بلاك يالمعرس...؟؟؟
عبدالله: .......... مافيني شي..ليش؟
خليفه: متوتر وايد....عنود ماظني متوتره جي مثلك...
تصدد عبدالله يشوف الناس وهو عافس ويهه ويفكر...
خليفه: رمسني انزين..من شو خايف..؟؟؟
عبدالله: يعني شي اول مره اجربه ماتباني اتوتر بالله..؟؟؟..
ظحك خليفه...
خليفه: ياريااااااال.. هد اعصابك.. انته مب مجبور تسوي شي ماتباه ..؟؟
عبدالله: جب ويا هالراس شو هالرمسه..؟؟
خليفه: ارمسك صدق... دامك متوتر لهالدرجه..الشي اللي موترنك مافي داعي له... خله لين ما تتعودون على وجودكم ويا بعض....فهمت..؟
عبدالله: هي فهمت .. سد السالفه خلوووف....
خليفه: هههههههههههههه ماشي فايده بعدك متوتر ..ارمسك من صوب اطلعه من صوب ثاني...
عبدالله: خلووووووووووف...!!
خليفه: انزين انزين بسكت...بس هذا عرسك ويا هالراس لازم تستانس...
عبدالله: انزين بستانس...
ظحك عليه خليفه من الخاطر...الريال واقف شعر يمبه مب قادر يهدى.. بس الصراحه ماينلام...

رجعوا لمكان الرزفه...وخليفه اجبر عبدالله انه يدخل معاه..وفعلا دخلوا يالووا رباعه... حمدان وسعيد ملووا من العصا... ودوهن ويابوا تفاقه...وقعدوا ايولوون بهن ويسووون حركات رباعه كان شكلهم جنان.....وكلهم لابسين اسود وسفر حمر... وكان اختيارهم للبس هذا صدفة مب متفق عليها..
الساعه تسع ونص نزلوا العروووس... وعلى ويهها ابتسامه هادية.. معاها امها وخالتها وعمتها ام خالد... وحصة نزلت قبل ماينزلون عنود بشوي عساس بتتلاقى معاها تحت... كانت زفتها ولا اروع...شكلها بروحه كان يكفي ويغطي على اي شي ثاني..قعدت عنود وحصه مافارقتها... عنود اذا ماشافت حصه معاها تكلمها وتسولف وياها ما تتوازن... تحس انها ناقصة شي.... استمر العرس ربشة × ربشة من الطرفين...

الساعه 11 وبعد عشا الرياييل.. صار لازم يروح عبدالله الحين وينزف لعرووسه.. بو سلطان وسلطان وحميد ساروا في سياره سلطان.... اما حمدان ركب سيارة خليفه يتريا خلييفه ايي ويسوق..وعبدالله وقف عدال سيارته وابوه راكب جدام يترياااه يركب ويسوق به هو بعد وكان خليفه واقف معاه...
عبدالله: انته بتدخل وياي.....
تلفت خليفه يدور عذر...يوم ماحصل...
خليفه: مابتعفيني...؟؟؟
هز عبدالله راسه " لا " ... وركب سيارته وظحك خليفه وركب الكوبي عند حمدان وروحوا كلهم رباعه للفندق.. يوم وصلوا حصروا ام سلطان تترياهم عند الباب ... وخبروا المعازيم بوصول المعرس واهله حصه نزلت من الكوشه وسارت عند خواتها وتلبسن الشيل والعبي... وتغشن بعد.... ودخل عبدالله معاه الجماعة المذكوورين... عنود عدالها امها وميره..وشكلها ميته من المستتحى ...وتبتسم بهدوء.. اماعبدالله اللي كل شوي يجمع صبوعه في قبضة ويفجهن من التوتر...رفع عينه وهويشوف عنوود من بعيد...هدى شوي... ملاك...وربي ملاك... خليفه كان يمشي معاهم وهو منزل عيونه ويحاول قد مايقدر انه مايتصدد... اما حمداااااااااااان..؟؟ اللي كان يمشي عدال خليفه... حدث ولا حرج... من يشوف حد يعرفه سواله باي باي وتبسم.... حتى فطيم ونوره وحصه اللي عرفهن طبعا من الغشوه الرفيعه ماسلمن منه.. مستوي حبيب الشعب... وصلوا للكوشه... قلب عنود بدت تنسمع دقاته...وقلب عبدالله صدق بيطلع من صدره... وكل شي يسحب نفس طوييل يمكن يهدى...وكان يبتسم بتوتر كل شوي... نبهته امه انه لازم يرفع طرحة عنود الحين ..صد صوبها وبايد مرتجفه...رفع طرحتها ورجعها لورى... وسرحت عيونه وهو يتامل جمالها وويهها الطفولي...حس بنغزة على جتفه.التفت حصل حمدان الغلس...
حمدان: يالله....!!
عبدالله: يالله شوووو.؟؟؟
حمدان: بووسها على راسها ويا راسك اللي متروس حصا اليوم..
عبدالله: لازم يعني جدام الناس..
ام خالد: هي ابويه لازم يالله ...
وعنود شوي وبتموت من الظحك...منزله راسها وعيونها وشكلها جاهزه للتقبيل ...والله فشله..اسميك ياعبدالله حركات...
مد عبدالله ايده ومسك ويه عنود بصبوعه من تحت اللحية....باسها بين عيونها ..وتراجع...ورفع ويهها عشان يشوف عيونها....رفعت عيونها له وهي كللللللللها حيااااااااااا ... اشتبكت عيونه معاها وهو امررررررررره خلاص ذايب... ارتاح شوي يوم شافها نظرتها الهادية... وعرف انها فرحانه به.. ابتسم لها ابتسامه حللوه صغيره وفجها.. ارتفعت الزغاريط ووالتباريك من كل طرف والفرقه بروحها مشتله بالغنا والدق...
تجدموا الشواب يسلمون على المعاريس.. ومن عقبهم سلطان وحميد...وخليفه وحمدان... وكل شوي حد يوقف بينهم ويصور... ساعتها الفرقه دقت اغنية ..مخروووشه...واستانس عليها حمدان... مسك عصاه وقام يرزف عالكوشه وايبس..ودخل معاه خليفه وكانوا ولا اروع... عنود ميته من الظحك عليهم عاللي يسوونه..خبااااااااااااااايل.... حتى عبدالله ظحك عليهم... عقب مافججوا روسهم وقفوا ..وسلموا عليهم للمره الثانيه وتبعوا باقي الرياييل وهم بيطلعون...وخلوه برووحه.. خليفه قبل مايطلع التفت وشاف حصه بشيله وعباه طبعا ساااري وخفاف مايغطن الا القليل القليل... كانت ماسكه سلامه بنت عليا ومطلعتنها من الحمام... وقعدت تعدل لها فستانها... عقد حياته... انتبه لشعرها...
خليفه: ..حــــــصــــــــــة...!!!!
التفتت حصه لمصدر الصوت وشافت خليفه...عظت على شفايفه على طول..زقرته ماتبشر بالخير... عدلت شيلتها وحاولت تتحجب...ومسكت ايد سلامه وسحبتها معاها..
حصه: هلا خليفه..خير..
سكت خليفه..ومال براااسه....يشوف شعرها من ورا.... ورجع اعتدل وعقد يديه جدام صدره بشكل يبين الرفض..!!!..
حصة عرفت وين المشكله...وابتسمت بعجز..وقالت بدلع غير مقصود...
حصه: شوووووووووووه..؟!!!..
خليفه: انا شو قايلج..
حصه: كلهن فاجات شعوورهن..
خليفه: انا مايخصني فيهن كلهن....اعتقد قايلج من زمان لا تفجينه...
حصه: انزين عاد فجيته احين شو اسوي...
خليفه: احين شو تسوين عقب ماخلص العرس..؟؟؟
حصه: انزين خلاص....ثاني مره مابفجه...
سكت خليفه عنها شوي...
خليفه: شو حاله بطنج؟؟؟
حصه: كان بخير بس اليوم شوي رد لي الويع بسبب الحركه...
خليفه: في داعي اقولج ارتاحي يوم ترجعين؟؟؟.
ابتسمت حصه..
حصه: لا مافي داعي....
خليفه: تمام..بخليج حمدان يتريا في السياره... تصبحين على خير..
حصه: وانته من اهله...
راح عنها خليفه وهو يبتسم.. حلـــــــــــــوه من الخاطر حلوه.... ركب مع حمدان وراح...

نرجع للمعاريس... اللي كل شوي اييبولهم عصير.. والا كيكه... ولعوزوووهم بالتصوير.. ماكمل نص ساعه الا نشوا خلاص الساعه 12 وعشر متى بينزفووون يعني..؟؟؟ وزفوهم مع الحريم الكبار والبنات.. كلهم كانوا معاهم لين وصلوا الغرفه... وخلوهم هناك مع المصوره اللي استلمتهم استلااام معتبر... ماخلت في خاطرها حركه ماقالت لهم يسووونها حتى بعض الحركات محرجه من الخاطر يعني...لين ما خلصت شغلها..لمت اغراضها وطلعت... وخلوهم بروحهم في الفندق والكل راح بيته....

الجزء الثاني والخمسين

التفت عبدالله بعد ماسكر الباب لعنود اللي يالسه عالكرسي تبتسم له...ابتسم لها هو بعد وهو يحس بشعور غريب.. رجع الغتره على ورا شوي...متظايق منها..مب متعود على السفرة والعقال... ومايحبها اصلا... ومشا صوب عنود شوي شوي..
عنود وهي اطالعه عرفت انه مرتبك...صح هي مرتبكه اكثر منه محد ينكر هالشي لكن مب باين عليها لانه واثقه منه...واثقة من محبتها له... ومحبته لها...قالت له تبا تغير الجو شوي..
عنود: الحمام انا اول شي....
يلس عدالها وهو يظحك...
عبدالله: هههههههههههههههههههه...انزين يابوج حقج الحمام...بس انتي بطولين ...انا شو بقعد اسوي اروحي.؟؟ ..شو هذا تحتي..؟؟...يوووه لمي فستانج...
ظحكت عليه عنود...
عنود: ههههههههه خل فستااااني.. عبدالله اطلب منك شي..؟... عق السفرة والعقال..
استانس عبدالله
عبدالله: ماااااااااااااااااطلبتي والله....تامرين امر..
مد ايه وشل العقال والسفره والقحفية وسندهن عالكرسي بشكل مرتب عشان ماتجسف السفره.. وبدا يحس بالالفه بينه وبينها بشكل كبير....
عبدالله: تعبانه.؟؟؟
هزرت عنود راسها " لا " ....
عنود: وانته؟؟
عبدالله: تبين الصدق.؟
عنود: اكيــد...
عبدالله: ناش من الفجر..وتعبان..بس ماظني اروم ارقد هههههههههه....
عنود: ليش عادة...؟؟
عبدالله: you know..!!!.. اول مره ارقد ويا بنت ماعرفها....ههههههههههه
عنود: هههههههههه عنلااااتك يالحمار...
عبدالله: افاا... في ليلة عرسنا تسبيني..؟؟
عنود: اعطيك تصور مسبق عن حياتنا في المستقبل....
ابتسم عبدالله .يدري انها تمزح...مسك ايدها ورفعها وباسها...وهو عينه على عيونها..
عبدالله: ابااااها....قسم بالله لوهالحياة وياج كانت سوودا...بعدني ابااااها..
ضغطت عنود على ايده اللي ماسكه ايدها اكثر...
عنود: وانا اوعدك انها مابتكون سوداا...ان شاء الله....
عبدالله: ادري والله...
وسكتوا شوي وهم يطالعون فبعض...حس عبدالله بالجو بدا يتوتر...والعاطفة بدت تسيطر شوي...التفت للحمام ورد اطالع فعيون..
عبدالله: so...؟... منو بيدش الحمام اول..؟
عنود: انته ادخل الحمام ..لاني انابطول وايد بالسبوح..انا بلا شي اطول في الحمام كيف عاد سبوح..؟!...انته تسبح لين ما انا افج التسريحه بتكون انته خلصت سبوح...بعدها ارقد لانك وايد تعبان....
رفع عبدالله حواجبه...
عبدالله: وانتي عادي عندج؟؟؟
عنود: شو اللي عادي عندي..؟
عبدالله: اني ارقد قبلج..؟؟؟
عنود: عبدالله.....انته تعبان وايد الليله..وانا اباك ترتاح.. ماعليك مني لاني ناشه 10 الصبح مب مثلك...
استغرب عبدالله من عنود....وكلامها خلاه يفكر.... معقوووله هالبنت وطريقة تفكيرها ياناس..؟!!!
عبدالله: هههههههههه اهااااا ..انتي هذا اللي تبينه اعترفي...
ظحكت عنود وقفطت..
عنود: ههههههههههههه والله السالفه مب هذي... كل الموضوع اني اباك ترتاح...بس..
تامل فيها عبدالله....
عبدالله: جذي بتكون حياتنا عنود..؟؟ بتبدين راحتي على كل شي...؟؟؟
عنود: طبـــــــعا...
تامل فيها عبدالله بحب...وزال خوفه كله من المستقبل.. وبشر نفسه بحياة حلوه ومستقرة مع عنوده...حس بحبه لها يتظاعف... ويكبر ويزيد...كان خايف كيف بيتصرف كزوج... بس مع زوجه فاهمة ومحبّه مثل عنوودي مافي اي مشكله ان شاء الله....
عبدالله: تعالي...
تقرب منها وخذها بحظنه ولوا عليها...بس شوي وابتعد...وهو عافس ويهه...
عبدالله: كل شي فيج ينغز....( نقعت عنود من الظحك)... هههههه والله عنود.. الواحد مايعرف يلوي على حرمته عدل...
وتمت عنود تظحك عالموقف وهو يطالعها ويظحك وياها... بعد فتره تمالكت عنود نفسها وسكتت ..
عنود: مابتسير تتسبح...
عبدالله: تبين الفكه مني..؟؟
عنود: بكفخك عبدالله شو هالرمسات...بس الوقت تاخر لاه..؟؟
عبدالله: احين بقووم..
نش عبدالله عن الكرسي وبعدها لاحظ ايدها الممدوده له...اطالعها باستغراب..
عبدالله: شو.؟؟ فلوس ماعندي صفّرت...
عنود: هههههههههههه ويا ويهك..هات ايدك بنش عن الكرسي ماروم من الفستان...
ابتسم عبدالله ومسك ايدها ونششها من الكرسي.. راقبها وهي تمشي للتواليت وتقعد وتعق الطرحه..راح عبدالله وفتح شنطته وطلع وزار وفانيله وفوطة...حطهن عالشبرية..راح لعنود عالتواليت وفصخ ساعته وهو يراقبها ويتبسم... عقب ماشاف التسريحه بصم بالعشر انه بيطلع وهي بعدها مب فاجتنها...وايد معقدة شكلها...حط ساعته عالتواليت وشل ثيابه وادواته الصحية ودخل الحمام...

تحت في الفندق كانوا الاهل متيمعين... كل الحريم اللي في الثلاث عوايل.... قوم حمد وقوم محمد..وهل الشارجه.. متلعوزين كيف بيرتبون رجعتهم للبيت..كل حد دق على حد من الشباب.. عشان ايوونهم..
سلطان وحميد يوا وكل حد شل حرمته وام سلطان راحت مع سلطان... وروحوا البيت... خالد يا وشل حرمته وعياله وامه بعد.. وناصر بعد شل حرمته وعياله وحصه... اما سعيد شحن الباقي في سيارته ( فطوم ونورة ومنى ومنال) ووداهن البيت...وفيصل شل امه و عليا و عياله هو بعد..فيصل اصلا سيارته صغيره وماتشل وايدين...
بعد ماخلصوا هالترتيب روحوا بيتهم ... وهم كله يخربطون ويسولفون عن العرس والمعاريس...

عبدالله خلص سبوح في عشر دقايق...ولبس وزاره وفانيلته وغسل ظروسه وهو يفكر كيف عنود بتتصرف يوم بتشوفه بوزار وفانيله..؟؟؟ اكيد بتقفط...وفعلا يوم بطل الباب وطلع حمر ويهها مثل الطماطة... بس هو بالمقابل نقع من الظحك...مب بسبب احمرار ويهها...بس عشان كشتها الناطره ...
عبدالله: هههههههههههههههههههههههههه....
عنود: عبدالله جب...
سار صوبها وهو يفر الفوطه عالشبريه... ووقف وراها وهي قاعده عالكرسي..يطالع راسها..
عبدالله: هههههه شوووووو هاااااااااااذا.... قطعتي شعرج والله ياعنود.. اصبري اصبري...
بعد ايدها عن شعرها وقعد هو يطلع الدبابيز ويبطل التسريحه شوي شوي وهو شكله مايعرف شو قاعد يسوي لكن اونه يساعد...وعنود ميته من القفطه والفشله....وبينما هو قاعد يبطل تسريحتها قعدت عنود تفصخ ذهبها وترده في العلبه... وبعد جهد جهيييد.قدر يبطل التسريحه كامله..بس كان شعرها يابس.. مد ايده للمشط..
عنود: لالالالالا...بيتقطع ان سحيته الحين خلني بغسله اول عن المثبت..عقب بسحيه..
رجع عبدالله ايده محلها..
عبدالله: على راحتج عيوني...
تحرك وجابلها وهو يتساند عالتواليت ويبتسم ابتسامه شيطانه...
عبدالله: اساعدج في شي ثاني.؟؟؟؟
قفطت عنود....
عنود: ههههههههههه....لا بعلي العزيز مشكور ماتقصر...نششني بس..
ومدت ايدها مره ثانيه له..مسكها ونششها... راحت وطلعت بخجل فظيع فوطه وملابس النوم وكل الملحقات اللي تباها + مشط.. ودخلت الحمام...
وعبدالله يراقبها بتسليه...يوم دخلت الحمام سار صوب الشبريه اللي من الصبح تغريه انه ينسدح عليها ويريح ظهره..واول ما انسدح عليها..
عبدالله: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ....اسميني تعبان....

في بيت حمد...اول ماوصل سعيد البيت نزلن البنات ونزل هو بعد..كان يطالع نووره بطرف عينه..فستانها .. شعرها المفتوح..ومشيتها.. بس ويهها ما انتبه عليه عدل لانا متغشيه والدنيا ليل...
سعيد: نوووره...!!
وقفت نوره والتفتت...
سعيد: لا تنسين تتسبحين هالمره وتسحين كشتج...ههههههههههههههه
استغربت فطيم اللي ماكانت عارفه شومعناة هالتعليق...
نورة: ههههههههههههههه ياحمار...
سعيد: حمارة انتي..لا تسبين....
فطيم: شو سالفة السبوح..؟؟
نورة: بروحه اخووج يخربط...
سعيد: اخربط.؟؟ انزين ماعليه يام دويس....
نورة: لا تعيب...تراني صدق بسوي ولدي دويس..وانته عاد بتستوي اول "بو دويس" في الدنيا ههههههه...
سعيد: هاهاهاهاي..بايخه ياشيخه....
نورة: ادري اني شيخه...
دخلوا البيت... وكانوا كل الباقين وصلوا قبلهم ودخلوا حجرهم..قوم سعيد اخر ناس واصلين...
تمغط سعيد وهو يمشي ويشوف فطيم تدخل غرفتها ومنى ومنال يروحن غرفة الظيوف الثانيه..معناته هو بروحه بيركب مع نوره.!! ياسلااااااااام على هالحظ الحلو.. كمل تمغيييطه وقال..
سعيد: اليوم من الخاطر بحتل حجرة سعيد...خلاص هذي حجرتي من اليوم ورايح ..
نورة: هههههههههه نحن عندنا مخططات ثانيه...
سعيد: شو هيه..؟؟
نورة: بنحول حجرة فطيم فووووق عندنا.....
سعيد: ياسلام عليج..خليها حق ريلج ويا هالراس...
نورة: ريلي بتكون حجرته تحت في غرفة الضيوف.. عاد اللي يقول من زود ياياااتك علينا ...!!
سعيد: لا تطنزين...
نورة: تعال صدق ليش اختك آمنه مايت..؟؟؟
سعيد: ريلها كسر ريله وهو يلعب كوره... وماتروم تخليه..
نورة: هيييي حليلها....
وصلوا الغرف....
نورة: تصبح على خير سعيد..
سعيد: وانتي من اهله نوااااري..
دخلوا الغرف وعلى طووووووووول الحمام....

في الفندق..عبدالله كان صدق بيرقد.... عنود تاخرت وايد.. نص ساعه في الحمام عنبوو شو تسوي هالكثر..؟؟؟ ليش البنات يتاخرن بسبوحهن اكثر عن الشباب..؟؟؟؟.. يمكن عشان شعورهن..!!.. همممممممممم.. يالله عنود طلعي ..بسج..
عنود داخل الحمام ميته من المستحى..بعد مالبست قميص النوم انصعقت... ماتقدر تطلع جي جدام عبدالله ماتقدر...صح ريلها بس مااااااااااتقدر...تمت محتاره شو تسوي..؟؟؟ بعد شوي اذاماطلعت بيتحسب شي صارلي...وبيي يدق علي الباب.... شو اسوي..!!! استهدت بالله وحاولت تهدي نفسها ..سحبت نفس طويل..وبطلت الباب وطلعت راسها بس...
عنود: عبدالله...!!!
قعد عبدالله عالشبريه..
عبدالله: اخييييييييرااا....
عنود: طالع..!!..انا ماقلت لك ارقد....؟!..
عبدالله: انتي لمي ثمج وتعالي....
عنود: عبدالله ماااااااااقدر...استحي والله...
عبدالله: ههههههههههههههههههه تستحين مني..؟؟؟
عنود: هي والله انته اكثر شي استحي منه....
عبدالله: هههههههههههه... اغمض عيوني..؟
عنود: ياريت والله....
عبدالله: كل ليله تبيني اغمض عيوني عنوود.؟!!..
عنود: لالالالالا بس الليله عبود والله....
ظحك عليها عبدالله فخاطره.... وغمض عيونه عشانها...
عبدالله: يالله تعالي غمضت عيوني...
عنود: احلف..؟؟؟؟
عبدالله: طالع..!!...والله غمضت تعااالي...
وايجت عنود مره ثانيه اطالعه...فديته صدق مغمض عيونه...طلعت من الحمام شوي شوي متردده...
عنود: لا تبطل عيووونك اشوفك....
عبدالله: خلصيني انتي....
ركظت عنود للشبريه وسحبت اللحاف وقعدت عالشبريه وتغطت به...استر جذي...ياحيه..
عنود: بس خلاص بطل عيونك..
بطل عبدالله عيونه واطالعها.... لافة شعرها بفووطه كبيره..ووييها خالي من المكياج وملائكي وحلوو...
عبدالله: اععععععععععععع بانت شيانتج من بعد المكياج....!!
انصدمت عنود وبرطمت....هي تدري انه يمزح بس بعد..!!...
عبدالله: هههههههههههههههههههه امزح امزح والله... صدقيني احلى جذي..
عنود: عيونك الحلوه..
سحبت الفوطه عن راسها وطاح شعرها فحظنها... قعد عبدالله يراقبها وهي تنشف شعرها الطويل والغليظ..كان خاطره يمسكه ويحطه على ويهه ويشمه.... بس تمالك نفسه... سال بفضول..
عبدالله: متى بترقدين..؟؟؟
ابتسمت عنود مستحيه...
عنود: يوم حد يبند هالليت المزعج..انا ماعرف ارقد بالنور...
عبدالله: وافترض اني انا اللي بقوم ابنده هاااا..؟؟
عنود: هي.. نفّـــــــــــــاع عبادي...
هز راسه عبدالله...اليوم براعي مشاعرج يابنت محمد ..لكن باجر ماااااااااااااااافيه.... نش عن الشبريه وبند الليت... ورجع لها وهو يتبسم...

.....+++++++++++.....
الصباحية
.....+++++++++++.....
عقد عبدالله حياته ورص على عيونه زياده....شو هالصوت المزعج...؟؟؟ يووووووووه انا ليش ما اغلقته هذا بعد...؟!!... بطل عيونه يطالع التليفون اللي عالطاوله بكره شديد.... خلوووني ارقد.... بس التيلفون ما طاع يسكت..منو هالغلس اللي يتصل بي الحين.؟؟.. مد ايده ومسك التيلفون... " حمدان" ... سبه في خاطره وسكر في ويهه ...خله يتادب هالماصخ..حد يتصل الفجر على معاريس..؟؟؟ يوم اطالع الساعه انصدم.... 11..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....كييييييييف الساعه 11... افاااااااا هالكثر رقاد...ماينلام حمدان يوم متصل .. التفت على عنود في الصوب الثاني من الشبريه حصلها متكوده على عمرها...ظحك فخاطره عليها..ردت على هالرقده هالقطوة..!!!.. مد ايده يمسح على راسها وتقرب عشان يبوسها بس قطع عليه التيلفون مره ثانيه... الله يخسك ياحمدان مغلسك... نش عبدالله لبس ثيابه على عيله وشل التيلفون وطلع من الغرفه للصاله الصغيره في الجناح...عشان عنود ماتقوم من الحشره والحسوس...
عبدالله: آآلووووو..
حمدان: صباااااحيه مباااااااااااركه يامعرس...
عبدالله: الله يبارك فيك..
حمدان: لو عندك مسجبة بتنقع فيني صح..؟؟
عبدالله: وانته الصادق والله...
حمدان: ههههههههههههههههههههههههاي...
عبدالله: شو تبا حمدان..؟؟؟
حمدان: متصل لانه الكل مستحي يتصل.... عاد انا قلت بسوي لهم خدمه...يتريوونك هني متى بتوووون.؟؟؟..
عبدالله: قسم بالله ماحسينا بالوقت انا توني ناش بس وعنود بعدها راقده...
حمدان: اهاااااااااااااااا ماحسيتوووا..زين زين همممممممم...
مات عبدالله من القهر....
عبدالله: حمدانووووه...اجلب ويهك ...
حمدان: ههههههههههههههه يقفط بعد...
عبدالله: لاني احس على دمي مب انته ماتحس على دمك ويهك لووح.. احين انا اتصبح على صوتك في صباحية عرسي والله مصخره...
حمدان: الا ياحظك انزين....احين مستقوي والا امس تتنافض من الزيغه...
عبدالله: ههههههههههههههههههه عنبو هالويه لك والله اني ماكنت اتنافض ولا شي بس شوية توتر ..المهم اجلب ويهك بسير اوعيها وان شاء الله مابنطول..
حمدان: تمام...ويالله باااي..
عبدالله: فمان الله..
سكر عبدالله واغلق التيلفون مره وحده...وظحك على خبال ولد عمه... رجع للغرفه وشاف عنود اللي غيرت رقدتها شوي وصدت لصوب ثاني..آآآخ فديتها....حط تيلفونه عالطاوله ودخل الحمام يتسبح...يوم طلع...والفوطه على جتفه..نشف شعره عالسريع وفرها عالكرسي..ويلس عالارض عدال الشبريه وتساند بايده عدال عنود... وطاحبها يغلس عليها يقرقطها وينغزها وهو يظحك...لين مابطلت عيونها... ظحك لها...
عبدالله: هااا...!!.. صح النووووووووم ياقمر...
بطلت عنود عيونها ومدت ايدها للحاف وغطت ويهها عنه,...
عبدالله: ههههههههههه بلاج..ردينا عالمستحى ..؟؟ قلتي امس بس..
عنود:..................
مد ايد ومسك اللحاف وحاول يمطه بس هي ماسكتنه بالقو...احتار عبدالله شو يسوي بهالبنت... مسك اللحاف من طرف جانبي مب ماسكتنه هي ..رفعه وخش راسه عندها داخل بغلاسه..يوم شافته صرخت وبطلت اللحاف..
عنود: عبووووووووووووود لا تسويبي جي...
عبدالله: ههههههههههه ياروووح عبود انتي... صباحية مباركه عنودي...
غمضت عنود عيونها ميته من المستحى...
عنود: الله يبارك فيك..ولك انته بعد مبروك..
عبدالله: الله يبارك فيج عمري...قومي..تاخرنا على هلج...
عنود: ليش كم الساعه.؟؟؟
عبدالله: 11وربع ...
عنود: خيبه... رقدت وايد...
ابتسم عبدالله..
عبدالله: كلنا رقدنا وايد....
تموا يطالعون فويوه بعض فتره...عقب ظحكوا على عمارهم...

قبل صلاة الجمعة بشوي وصل عبدالله وعنود لبيت العم...استقبلوهم استقبال حار بس ماكان شي وقت وايد بسبب الصلاة.. طلعوا الرياييلي للمسيد ودخلت عنود مع امها وحريم اخوانها للبيت..طبعا تحملت فضولهن وتنغيزاتهن لفتره..لين الغدا...
في الميلس بعد الصلاة وفي انتظار تجهيز الغدا..قعد عبدالله عدال خليفه ... ويوم التفت له لاحظ نظرة خليفه له... وابتسامته الخبيثه..
عبدالله: باااااااااااااعطيك بكس بين عيونك والا خوز هالنظرة...
خليفه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه....
بو سلطان: بلاكم تظاحكون...؟!!
عبدالله: ماااشي عمي عيالك غلسين شوي...
ظحك بو سلطان..
بو سلطان: هههههههههههه ماعليه..معرس...تحمل شوي التعليقات..
خليفه: خبرتها عن السفره..؟؟
عبدالله: لين الحين لا...
قاله حمدان بمكر..
حمدان: ماحصلت وقت هاااااااااااااااااااااا..؟!!!
صد عبدالله صوب حمدان بنرفزه وبنظرة معصبه..
حمدان: بس بس بس خلاااص توبه ههههههههههههه حشى مايتحمل المزح...
عبدالله: كافي اني متصبح على صوتك....ماريد اسمعه طول شهر تسمعني..؟؟
مسح حمدان على لحيته...
حمدان: على هاللحية...بدقلك يومين هههههههههههه...
حميد: جي وين بتسيربها..؟؟؟
عبدالله: ماليزيا ان شاء الله...
سلطان: شهر كامل فماليزيا..؟؟؟ بتملووون....!!
عبدالله: لا مب كامل... اول اسبوع في ماليزيا عقب بنشوف بنحوط عالجزر اللي عدالها واندونيسيا وغيرهااا.. الشله اللي هناك كلها يعني...ان شاء الله...
خليفه: هي جذي ترتيب حلووو...
حمدان: شلني وياك....بتمل من عنود...
سكت عنه عبدالله مايبا يرد عليه. يحاول قد مايقدر يتجاهله..بس حمدان نقع من الظحك وهو يكفخ عبدالله على جتفه....
حمدان: اممممممممره مستوي جاااااااااامد ... عاد قلنا عرست مب تستوي جدي لهالدرجه وتودر سوالف الشباب...
خليفه: اغسل ايدك منه خلاص استوا شايب...
عبدالله: شاب راسك ياخلوووف ماعليه ان ماذليتك فيوم قريب ان شاء الله...
ظحك خليفه وتقرب من عبدالله يصاصره...
خليفه: مابتكون موجود وقت المذله....بتكون ويا عنوودك فماليزيا مادري وين...
اطالعه عبدالله بنص عين...
عبدالله: احسن بسير اقول حق حصه فكري شهر كامل بالموضوع ...عشان يوم ترد عليك بتكون اقرع...من كثر ما تنتف شعرك من القهر..
ابتسم خليفه...عبدالله مايدري ان خليفه مشاور حصه من قبل وماخذ موافقتها....وظامن من هالناحيه انه مابينتف شعره من التوتر على قولة عبدالله...
حط ايده على ركبه عبدالله وهوس عليها..
خليفه: بنشوف ياولد عمي...

تموا يسولفون ويظحكون لين ماحطوا الغدا..تغدوا رباعه وتغدن الحريم في البيت..وبعد الغدا وشرب الشاي سلمت عنود على اهلها والحريم وطلعت مع امها عند اخوانها وابوها ...وريلها ..في الحوش...سلمت على ابوها واخوانها واحد واحد... ووقفت عدال عبدالله اللي قالها...
عبدالله: سلمي عليهم عدل تراج مابتشوفينهم شهر...
التفتت عنود مستغربه اطالع عبدالله...
حمدان: بتسافرين يالعرووس...شهر بصلج...اوه قصدي عسلج...
عنود: بنسااافر..؟؟؟؟؟ ويييييييين..؟؟
عبدالله: بتعرفين عقب...يالله يا جماعه... السموحه منكم نترخص نحن..
ام سلطان: يابوويه دير بالك على عنووود حطها بعيووونك...
عبدالله: لا تخافين عموووه عنود من اول في عيوني...
سلموا عالكل وحملوا اغراض عنود وشنطها في السياره وروحوا بيت عبدالله... هناك الفرحه كانت اكبر والاستقبال كان غيير عن بيت محمد... لانه هني وايد ناس ساكنين في هالبيت... والكل كان يظحك مستانس بهم... جنهم هم اللي معرسين مب عبدالله وعنود بس....دخلت عنود مع نوره وفطيم قسمها اليديد بعد ماحطوا الشنط كلهن فيه...حصه ماركبت معاها لانها ماتقدر تركب الدري وايد بسبب العمليه.. القسم كان احلى من ما تذكره عنووود..يمكن لانها حست ان هذي غرفتها هي وعبدالله لفتره طويييله وسنين لجدام... لاحظت اللمسات والزينه اللي محلية الغرفه..عنود ماحطتها...!...اكيد هذي سوايا حصه.... بس وايد عيبتها الغرفه ..يلست عالشبريه تتلفت حواليها وتتامل كل شي...يلست نوره عدالها وفطيم على كرسي..
نورة: هاا العروس...فشو تفكرين...
عنود: مادري... بفتقد بيتنا.وغرفتي... لكن بستانس هني اكثر....
فطيم: آمين...الله يوفقج ان شاء الله وعقبال نوره وحصه...
عنود: وعقبالج انتي بعد هههههههه....
فطيم: عقب سنين يمكن...
نورة: مايندرى... جان مايستعيلون عرب ويخطبون بسرعه...
قفطت فطيم...
عنود: منوووو العرب..؟؟؟؟
نورة: هههههههههه مااااشي... قومي ننزل تحت عند الحريم والا تعبانه.؟؟
عنود: لالا مب تعبانه...نسير...
عقت عنود عباتها وعلقتها ...ونزلت مع البنات وقعدوا رباعه يسولفون ويخربطون...
الساعه خمس ركبت عنود مره ثانيه مع حصه عشان تساعدها بتجهيز شنطتها لشهر وشنطة عبدالله بعد...دخل عبدالله الغرفه يشوفهن مبتلشات...
عبدالله: هاااااااا... عنود ظبطي امورج على شنطتين بس مافينا نشل اكثر...
عنود: ان شاء الله عبدالله...
التفت لحصة..
عبدالله: وانتي شحقه تشتغلين..؟؟ شخبار بطنج..
حصه: عبدالله انا بخير لا تحاتي...
عبدالله: تاكلين دواج.؟؟
حصه: يووووووووووه بيبدا الحين...!!...بسير عنكم انا ههههههه...
عنود: هههههه وين سايره يالخاينه...
حصه: ههههههه سوري عنود..بس ريلج من يشوفني يتذكر الطب ويفتحلي تحقيق..
طلعت حصه من القسم ونزلت تحت عندهم.. وعبدالله تم مع عنود يساعدها شوي ويطفربها شويااااات...لين المغرب وعقب طلع عنها عشان يصلي في المسيد...
بعد المغرب صار لازم يطلعون لدبي...عشان من هناك يسافرون .... عرض سعيد انه يوصلهم بطريجه لكن عبدالله قال انه هو نفسه ماعنده مانع لكن عشان عنود تاخذ راحتها بيسير مع خليفه... وهذا اللي صار طلعوا هل الشارجه بو فيصل وام فيصل معاهم منى ومنال.. وفيصل شل حرمته عليا وعياله وراح...وسعيد بروحه... وخليفه خطف على عبدالله وعنود وبعد السلامات الطوييله حملوا الشنط وراحوا لدبي..

بعد ماطلعوا قوم عبدالله مسكت نورة التيلفون واتصلت بحمدان....
حمدان: آآآآآآلو....
نورة: هلا حمدان..
حمدان: عاوزة اييه يابت..؟!!!..
نورة: هههههههههههههههاي لايق عليك..
حمدان: انتي بقرة..
نورة: وانته ثور... وين اللي واعدني به...؟!!
حمدان: ويــــش ياااامــــــره.؟!!..
نورة: ييييييييييه كل ساعه لهجة.... وين فلم الرزفة مال امس قايل بتيبه....
حمدان: يووووووووووه قسم بالله متفيجه باي باي...
نورة: حمدااااااااان والله حرام عليك مايخصني انته واعدني....
حمدان: تعبان ويا هالويه ابا اتعشى وارقد مافيني اييكم البيت..
برطمت نوره وسكتت...
حمدان: باجر نوروه والله باجر وعد...
نورة: هممممم مع انه كان خاطري اشوفه اليوم بس ماعليه عشانك تعبان بصبر...
حمدان: سوري والله...منو عندج..؟؟
تلفتت نوره وشافت امها يالسه وابوها وفطيم...
نورة: الشواب والشيخه فاطمة الطويله..
ابتسم حمدان..
حمدان: سلمي عليها....عليهم كلهم..
نورة: ان شاء الله..هههههههههه والله انك.....ذايب ممممره...
سمعت فطيم رمسة نوره وابتسمت وحست بشعور غريب...تحس به كل مره يتكلم حمدان عنها مع حد ثاني...
حمدان: عدال يعني هي مب ملصقه اذنها تتسمع احين..
نورة: ههههههههههه والله لا..يالسه بعيد..
حمدان: عيل ماتدري انج ترمسيني...
نورة: هممممممممم انا ماخبرتها لكن ذكرت اسمك تراني كذا مره يعني تعرف..
حمدان: اكرهج...ليش تحبين تحبطيني خقيني شوي رفعي معنوياتي...
نورة: انته ناقص خقه بالله عليك...؟؟
حمدان: دومج ظالمتني انتي... المهم بييكم باجر ان شاء الله..
نورة: تعال بعد المغرب لانه عندنا دوامات لين العصر...
حمدان: حتى انا عندي دوام العصر..عقب ماخلص بييكم ان شاء الله..
نورة: تمام .يالله باااااااي
حمدان: فداعة الله...

بالباجر يوم ياهم حمدان في الليل ياهم متاخر شوي وبالتالي حصل الشواب رقووود..لكن البنات كانن يترين..عطى نوره الفلم ويلس يشرب شاهي... ارتبشن البنات عليه ..اما هو مطالعنه ليلة العرس... فما كان يركز عدل فيه... حصه بعد ماكانت مركزة عدل..يوم شافت الرزفة تذكرت رزفة الملجه ..وسيف. الله يرحمك ياسيف... حمدان كان يطالع حصه بطرف عينه...يفكر...فيها ..وتذكر رفض امه لها في بداية الموضوع...وتذكر كلام راشد فجاه..وتظايق ان حصه تشتغل مع ربيعه..صح هي تشتغل مع اخوه بعد بس الموضوع مختلف...ربيعه يشتغل مع بنت عمه والمصيبه هذاك يعرف ان حصه هي بنت عمه... ويعرف حمدان ان راشد كان يباها....التفت لحصه يقولها بصوت واطي..
حمدان: حصه...
التفتت حصه اللي كان بالها مشغول..
حصه: لبيه...
حمدان: لبيتي حايه...حصه انا ...عمري ماطلبت منج شي...بس هالمره بطلب منج شي واتمنى صدق ماترديني..
حصه: افا عليك حمدان.. آمر...
حمدان: ........ فنشي...
حصه: افنش.؟؟؟؟؟؟
حمدان: اطلب منج هالشي لاسباب ماروم اقولها..بس مب مرتاح من شغلج انا..فنشي..
ابتسمت حصه...كانت متاكده ان خليفه بيطلب منها هالشي في يوم... بس حمدان سبقه... وهي اصلا عايفة الشغل وكانت مقرره جزئيا انها تفنش قريب..
حصه: فالك طيب...اول ماقدر بروح وبنفش من الشغل...
ابتسم حمدان برااحه..
حمدان: فااااااالج مايخيب...بترتاحين صدق...
سكتت عنه حصه وكملوا مطالع هالفلم اللي حمدان ماخذ فيه نص الفلم من كثر مايطلع ويركزون عليه...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 27-06-10, 07:29 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعدين معاكم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث والخمسين

وصلوا قوم عبدالله كوالالمبور الصبح...كان هوغافي بعد مانامت عنود في الطياره من التعب... نش وهو معقد حياته ويسمع الاصوات ..التفت على يساره حصل راس عنود متساند على جتفه...ولاويه على ايده اليسرى كانه بيشرد عنها...ابتسم ..
عبدالله: عنووودي...حياتي قومي وصلنا..
مانشت...مد ايده ومسك ايدها يهزها..
عبدالله: عنوووووووود...
فزت عنود من رقدتها واستغربت مكانها شوي..
عنود: هااااا...
سكت عبدالله عنها لين ماتستوعب وين هي وهوقاعد يراقبها...فركت عنود ويهها بايدها والتفتت له..
عبدالله: وصلنا عيوني..
عنود: ابا اسير الحمام... ابا اتغسل..
عبدالله: سيري انزين..
عنود: تعال وياي...
نش عبدالله معاها ووداها الحمام اللي في الطايره..تغسلت وهو بعد تغسل عشان يصحصحون شوي..عقب رجعوا خذوا اغراضهم ونزلوا من الطياره..وعنود متمسكه في ايد عبدالله بقوو.. كانه بيطير عنها..اطالع حواليها باعجاب ممزوج باستغراب...
التقوا عبدالله وعنود مع المرشد اللي عبدالله متفق معاه من الاول.. ووداهم فندق حجزوا فيه .. وخذوا رقم المرشد عساس يتصلوبه يوم بيجهزون ويبون يطلعون...المرشد كان مصري.. يسمونه ابو محمدود...والظاهر روحه مرحه من اول ماشافهم قام ينكت ويسولف...
اول ماوصلوا الغرفه قامت عنود تفتش... بس كان كل شي تمام..بالمقابل عبدالله اول ماوصل عق بعمره عالشبريه وعلى ويهه...وهو يتنهد بتعب... طلعت عنود من الحمام بعد ماتفحصته.. وشافت عبدالله وابتسمت..راحت صوب الكبت تعلق شيلتها وعباتها..
عنود: تعبان عبادي..؟؟
عبدالله: همممممممم ...وايد...ظهري بينكسر من يلسة الطياره ولا رقدت بعد...
عنود: حتى انا مارقدت عدل...
ظحك عبدالله ظحكة مخنوقة..واعتدل وانسدح على ظهره ويديه ورا راسه..
عبدالله: مارقدتي..؟؟ متشبصة بايدي ومتسانده عجتفي ونخيرج واصل اخر الطياره ...ومارقدتي..؟؟؟
انصدمت عنود.. ووقفت وهي تبحلق في ويه عبدالله..
عنود: احـــــــــــــلـــــف اني كنت اناخر..؟؟
عبدالله: ههههههههههههههه ...
ارتاحت عنوود...ويت يلست عداله عالشبريه...
عنود: روعتني...احيد عمري انا بعد ماناخر...بس والله ما ارتحت برقادي...
ابتسم عبدالله ومد ايده ومسك ايدها يتفحص الدبله ويلعب بها بصبعه...
عبدالله: حلوة ماليزيا..؟!!..
عنود: ماشفنا غير المطار...ههههههه بس المناطق اللي مرينا بها حلوه كلها خضرة.. وفي اماكن متطوره بعد توقعت انهم عايشين حياة اول..
عبدالله: وايد مدحوها لي الصراحه وقمت ماشي الا هي بسيرلها ويا عنود ان شا ءالله...بس على فكره مابنقعد هني طول الشهر..بنتحوط في الدول المجاورة والجزر...
عنود: احلى شي الجزء.... مشكووور الغالي لانك يبتني هني .. زييييييين انه يبنا الكاميرا ويانا عشان نصور نراويهم...
عبدالله: تراوينهم اسرارنا ويا هالويه...؟!!
عنود: ههههههههههه حرام اكيد يبن يشوفن المناطق اللي رحنالها...عادي بيستانسن...
عبدالله: امي موصتني اتصلبها يوم اوصل...وانا مافيني..
عنود: هات انا بتصلها وبطمنها..
عبدالله: بتطلب انها ترمسني وانا مافيني احين ابا اتسبح وارقد بسسسسسسس...
عنود: انزين بقولها انك راقد...حرام عليك شحقه مافيك تكلمها؟؟؟
عبدالله: خليها الحين الوقت مايندرا عندهم كم...بعدين بتصلبها يوم بنش...
عنود: اطلع لك ثيابك..؟؟
عبدالله: بتسوين زين...انا بدش اتسبح....
يلس عالشبريه وعطى عنود بوسه عالسريع على خدها ودخل الحمام.. عنود حطت ايدها على مكان البوسه وهي تبتسم بحيااا.. هزت راسها وهي تظحك..عبدالله شيطان... نشت وفتحت شنطته اطلع له ملابسه الي يباهن...وبعد ماخلصت قامت تفتح الشنط وتحط بعض الملابس في غرفة الملابس وترتبهن..ماحطت كل الملابس لانهم مابيكملون شهر هني..بس اسبوع.. طلع عبدالله من الحمام ولبس ملابسه وانسدح عالشبريه...
عبدالله: عنووووووووود...تعالي همزيني...
ظحكت عنود هالشي...كانت تتوقع انه بيطلب منها هموز...لانها تدريبه من اول انه يموت وحد يهمزه قبل مايرقد او اول ماينش...يتفجج ويكيف...

خليفه كان محتار..متى يرد يكلم ابوه في الموضوع..مايحب يكون لجوج... بس خاف انه حد غير معروف يسبقة مره ثانيه...حصه كانت وايد حلوه في العرس...واكيد وايد حريم حطن العين عليها بما ان نوره مخطوووبه اوووريدي...طلع من غرفته وسفرته على جتفه... خير البر عاجله...
كان الوقت بعد صلاة المغرب...نزل تحت حصل ابوه وامه وحرمه حميد وعيالها..سلم عليهم ويلس...
خليفه: ابوويه... احم..متى تبانا نسير عند قوم عمي..؟؟ عشان الموضوع اللي خبرتك عنه...
فكر شوي بو سلطان..وام سلطان هالمره ما ادخلت ابدا...
بو سلطان: عزمت ابويه..؟؟
خليفه: ان شاء الله...
بو سلطان: باجر بنتغدى عندهم..
خليفه: شقا نتغدى ابويه عندي دوام انا..
بو سلطان: عيل عقب المغرب بنسيرله ...
خليفه: على خير ان شاء الله...
نش خليفه لانه يستحي يقعد مع حريم خوانه... وطلع برا البيت ..كان مظايق بانه مايقدر يسير بيت عمه لانه عبدالله مب هناك...ويستحي صراحه يسير...يوم طلع برا البيت شاف حمدان ماسك فوز الزراعه ويغسسل سيارته...يلس خليفه على الدري الجدامي للبيت وهو يطالع اخوه..
خليفه: اعتقد فيه مغاسل في العين... اقرب وحدة عدال الشيشه اخر الشارع هذا...
حمدان: حرام الواحد يتسلى...
خليفه: عاد خيست البيت كله مياهه...
حمدان: ههههههههه..احين امك بتي تربع مستانسه اتحسبه مطر ...
ابتسم خليفه وسكت... وحمدان خلص من تغسيل السياره وسحب الفوز لين تحت النخله وحطه..وزعج..
حمدان: علوووووووووووه... اطالع عالماااي هاااا..!!!...
ورد للسياره وبطل البيبان وقعد ينظفها من داخل ويطلع الزباله ويفرها..وكل مايطلع زباله يرفع نظرة لخليفه بتفحص...
حمدان: بلاك مويم..؟؟!!!...
خليفه: ماشي... رمست ابويه...باجر بنسير عند عمي نرمسه عشان حصه...بتي ويانا.؟؟
حمدان: والله.؟... اكيــــــــــــــــــد ان شاء الله بسير وياكم ...
سكر حمدان بيبان السياره ونفض ايده .. يا صوب خليفه وقعد عداله...
حمدان: على فكره...يوم السبت رمست حصه...طلبت منها تفنش...ووافقت..
عقد خليفه حياته والتفت لحمدان بحدة...
خليفه: ليش.؟!!!...
حمدان: احم... راشد ذاك اليوم تخبرني...اون شفت اخوك يشل موظفة ويوديها المستشفى ..ويوم سال عرف ان حصه بنت عمنا... (هز راسه حمدان).. ماحقيتها لحصه الصراحه انهاتشتغل ويا واحد من ربعي..قتلها فنشي ..ووافقت...
هز خليفه راسه..موافق على تصرف اخوه...فعلا هو بنفسه كان بيطلب منها هالشي لكن بعد مايخطبها ...لكن ماعليه دام انها وافقت وبتفنش هذا هو المطلوب... فجاه خطر فبال خليفه شي...سهى عنه من قبل...نش عن الدري وسار صوب سيارته .. وحمدان يطالعه ومافكر يساله وين ساير....يطالعه بحسد وهو يريوس بسيارته ويطلع...
ياحظك طلعت.. الا انا قاعد اتعلث بالتغسيل والتنظيف عشان اشرد من الدراسه...وراي امتحان ولازم ادرسله.. اوووووووفف... نش من الدري ودخل البيت وعلى طول لغرفته ...وفرش كتبه واوراقه عالشبرية مثل ماتعود يوم يدرس...
مسك خليفه تيلفونه وقعد يدور رقم سالم اخو المرحوم سيف...واتصلبه وقاله انه يبا يشوفه هو وامه اذا ماكانوا مشغولين او مرتبطين...ورحب به سالم وقاله انه موجود في البيت وحيالله في أي وقت ... سكر خليفه عن سالم وهو متاكد من ان اللي بيسويه هو عين الصواب... وصل بيت المرحوم...وتسرّط وهو يركز عالمنطقة الفاظيه جدام البيت اللي سيف متعود يوقف سيارته فيها....غمض عيونه يحاول يتمالك الشعور اللي تملكه للذكرى...نزل من السياره ودخل البيت.. سالم كان يترياه.. سالم وسيف يتشابهون..ولاول وهله تراواله سيف يظحك له..بعد على طول تلاشت الصورة من نظرة وشاف ويه اخشن واكبر من ويه المرحوم... سلم عليه ورحب به سالم للميلس اللي كان فاظي.. وقعد يسولف وياه ويتخبره عن عرس عبدالله واحواله كلها.. وبعد ربع ساعه من السوالف..
خليفه: عيل وين الوالده..؟؟
سالم: دقيقه بزقرها ..
طلع سالم شوي ورجع دخل ويلس..
سالم: احين بتي...
خليفه: اخاف ييتكم فوقت مب مناسب سالم..
سالم: لالالالالالالا افا عليك ياخليفه البيت بيتك متى ييت حياك الله والله...
دخلت العيوز متبرقعة ومتحجبه بشيله سودا عووده..مالت عيايز...
ام سالم: يااااامرحبا ..يااامرحبا بمن يااانا...هلا بخلييفه...
نش خليفه احتراما لها..
خليفه: مرحبابج اكثر خالوووه شحالج عساج طيبه..؟؟
ام سالم: بخيييييير ياولدي بخير وعافيه انته شحالك وشحال امك واهلك..؟؟ وبيت عمك.؟؟
خليفه: كلهم بخير وسهاله..عسى ماازعجناج خالوه..
ام سالم: افا عليك ياخليفه انته مثل ولدي وماصدقنا نشوفك ...
خليفه: اله يخليج ويبقيج خالوه...استريحي ابغيج انتي وسالم فرمسه...
يسلت ام سالم عدال ولدها ويلسوا هم من بعدها...
ام سالم: خير ياولدي..
خليفه: خير ان شاء الله... خالووه انا... احم...صراحه مستحي منج ومب عارف شو اقول...
ام سالم: خذ راحتك ابويه شوفيك خوفتني..؟!
خليفه: مافي داعي للخوف...بس..آآآ,,,,انا بدخل بالموضوع سيده.... احم..
كان خليفه مرتبك حده وقافط ..ومب عارف كيف يتكلم بالسالفه...
خليفه: انا ياي اقولكم شي..وماحبيت تسمعونه من غيري..مثل ماتعرفون..حصة ..ارملة المرحوم سيف...هي بنت عمي...وووو... باذن الله انا..ناوي اني اروح ..مع الوالد واخطبها باجر ان شاء الله...
ابتسم سالم بحزن وهداوة.. والعيوز بحلقت بخليفه...
خليفه: انا ماحبيت اخطب و بعدين اخبركم..وبنفس الوقت مابغيت تسمعون هالشي من غيري...لا تحطون بخاطركم علي... مثل ماتعرفون حصه مازالت بنت.. ومحتاجه ريال حالها حال أي بنت...عشان يحفظها ويصونها...
ام سالم: منو قالك ياولدي انه نحن حاطين بخواطرنا عليك...بالعكس..فرحتني وطمنتني على مستقبل هالبنت.. من عقب ما غاب ولدي وانا احاتيها ..واحاتي مستقبلها...
سكتت شوي وعيونها ادمع...شكلها بتفتح مناحه...مسكينه..ذكرتها بولدها بس شو اسوي...حسيت اني لازم ابلغهم.. من باب الادب والعشره يعني..
ردت العيوز تكمل.. وهي تحاول تتمالك دموعها..وتمشهن بشيلتها.. هالشي بروحه خلا خليفه يعورة حلجه من العبره اللي خانقتنه...
ام سالم: الله يوفقك ياولدي وتقدر تسعدها .... الله يوفقك..
نشت العيوز وطلعت وهي امره خلاص تصيح... نزل خليفه راسه وهو يتمالك نفسه.. وحاول يبتسم..
خليفه: زعلنا عيوزك ياسالم.. اسمحلي..
سالم: ماعليك.. هي من تسمع طاريه صاحت..بس ابا اسالك سؤال...
خليفه: اسال..
سالم: كنت تبا حصه من قبل مايخطبها المرحوم.؟؟؟
ارتبك خليفه..ابدا ما توقع هالسؤال...وهو مايروم يجذب..... ابتسم ابتسامه صغيره..
خليفه: هممم.... ماكنت متاكد وايد من رغبتي... بس الحين تاكدت..وحصه ماتتعوض...وفوق هذا بنت عمي..
سالم: ولد اصول يا خليفه...الله يوفقك فحياتك وياها...وان شاء الله تسعدك وتسعدها...
خليفه: آمين...تسلم ياسااالم... ماقصرت.. عيل اترخص انا عنكم..
سالم: لا وين.؟؟ والله العشا عندنا...امرره حلفت لا تناقشني...
خليفه: ياريااااال والله ماله داعي..
سالم: خلاص عاد حلفت ولا تردني..تعشا عندنا الليله من زمان ماخذنا علومك..
وافق خليفه ويلس معاه وعقب شوي يا اخو سالم اللي اصغر من سيف هو وربيعه وقعدوا كلهم رباعه..

في بيت حمد..سكرت ام خالد السماعة وهي تبتسم...
ام خالد: يعلني ماخلا منه ...مستانس...
نورة: انا اغااااار...
حصة: عشان قالت يعلني ماخلا...؟
نورة: لا...ابا اسافر...ابا اسير عندهم مالي خص...
فطيم: ناسيه الدراسه.؟؟ وين تبين ترزين بالفيس.؟!!
ام خالد: تريي لين ماتعرسين يمكن يتكرم عليج ولد هلال يوديج مكان...
حصه: ههههههههههههاي...حلوه امايه...
نورة: شحقه يتكرم عليه.؟؟ غصبن عنه بيسفرني..
فطيم: وييييييييه الله يعينك ياخويه...وين تبين تسيرين نورة خانوم.؟
نورة: اول شي ابا اسير اسبانيا...
حصه: هي ..عند الغلا واليلا....
نورة: مالي خص...وعقب ابا اسير الهند....
فطيم: اول شي تبا تعبر فلوسه فاسبانيا ويوم يتم شوي فلوس بتروح الهند لانها رخيصه... مكاره بنتج عمووه...
ام خالد: جان ريتي...!!..مب زد عن ناصر وعبدالله مشابهتنهم بالمكر..ومن قبلهم حمد...
نورة: عيل وين تبيني ادق براسي امايه..؟؟ بلاد عربية ماريد...
ام خالد: والله انتي وسعيد تشاوروا انا مايخصني...

في ماليزيا عبدالله وعنود كانوا عايشين احلى ايااااام.... الحب اللي كانوا يحسون فيه ايام الملجه مايسوى شي جدام الحب اليديد هذا ...شخصياتهم المختلفه كانت متناسبه وايد ... يفهمون على بعض بسرعه..يراعون مشاعر بعض... ولهم حركه غريبه..اشتروا دفتر صغير.. معاه قلم... كل مايظاربون مهما كانت ظرابه صغيره يسجلونها في الدفتر.. عبدالله 1 – عنود 0 ... ويظحكون بعدها عالظرابه هاي...
طلعاتهم لين الحين كانت للاماكن القديمه وللطبيعة.. اماكن مافيها شوارع وعماير وحشره... كل المناطق كانت من اروع مايمكن..تحبس الانفاس من جمالها..كانها الجنه عالارض..سبحان الله... المرشد كان يوديهم المناطق ومن بعدها يخليهم بروحهم ياخذون راحتهم...ويوم يشبعون يسيرون له ويوديهم مكان ثاني ... الكاميرا مافارقتهم.. يصورون كل شي تقريبا..مره عند عنود ومره عند عبدالله... ومره عطوها المرشد يصور يوم دخلوا في الماي يلعبون...جنهم يهال...بس كانوا وايد مستانسين...
في ليله قبل مايرقدون كانوا يطالعون في كيمره الفيديو الفلم اللي صوروه... فجاه طلعت لقطة عنود وهي راقده...عقدت حياتها وشهقت...بينما عبدالله نقطع من الظحك يوم انكشف...كان ناسي انه صور هاللقطة..بس ماقدر يقاوم وهو يشوفها متكوده علىعمرها...ياب الكيمره وقعد يصورها... تمت عنود اطالع الفلم باهتمام..
عنود: قسسسسسسسسم بالله مردووووووده ياعبود...
عبدالله: هههههههههههه عادي انا رقدتي عادية مب انتي..!!!
عنود: انته رقدتك عادية.؟؟؟... ماعليه بتشووفها قريب وبتغير رايك فيها...
تم عبدالله يظحك عليها.... خلصت اللقطة وطلعت لقطة ثانيه كان سبال صغيرون متعلق فرقبة عبدالله وشكله كيووووووووووت ....عنود وهي تصور كانت ميته من الظحك....فجاه السبال نزل عن عبدالله وطار صوبها... صرخت عنود صرخه طرت الدنيا وركظت وهي بعدها مشغله الكيمره وكل الاصوات طالعه ...اللحظة كانت تذبح من الظحك ..خص اللي كان يشوفها وهي شارده عن السبال...صدق كان شكلها تحفه وتمنى عبدالله انه تكون الكاميرا عنده عشان يصورها...

الاثنين بعد المغرب سار خليفه مع حمدان وابوه لبيت عمه... يوم دخلوا البيت بسيارة خليفه كانوا هل البيت متيمعين خاري...فارشين وحاطين الكوار والظو واريه وهم حواليها.. بو خالد وام خالد...البنات حصه ونورة وفطيم... وخالد وميره وعيالهم...
فزولهم الكل يوم شافوهم دخلوا... وتبادلوا السلامات..من بعدها دخل بو خالد وخالد مع محمد وعياله الميلس... حصه لاحظت نظرة خليفه لها بالسلام الخطافي... وحمر ويهها...ييتهم هذي الجماعية ماتعني الا شي واحد....خليفه ماظيع وقته...كملت قعدتها معاهم لكن العقل ماكان موجوود...
في الميلس قعدوا يسولفوون ويتبادلون الاخبار...لين عقب...
بو سلطان: ياخوويه..نحن يايينك اليوم نسلم.. وعندنا شي نبغي نقوله لك..
بو خالد: خير يابو سلطان.؟؟
بو سلطان: الخير بويهك.... وانا بدخل بالمووضوع سيده لانه مابينا رسميات... نحن اليوم يايينك نخطب بنتك حصه...لخليفه...
ابتسم خالد..بينما بو خالد توتر...وتلوم على طول... بو خالد مايطوف عليه شي...وحس وقتها انه غلط يوم ماشاور خليفه من الاول بخطبة حصه... وقتها كان على باله انه خليفه مايبا بنته..بس الحين.... !!..
بو خالد: هيي ماشاء الله..هاي الساعه المباركه ياخوي...وخليفه ولدنا...وحصه بنتك... ونحن القرابه بينا قرابه دم وعقب صارت قرابه نسب... ومايصير خاطرك الا طيب ان شاء الله... بنشاور البنت وبنرد عليكم خبر باسرع وقت ان شاء الله...اما من ناحيتي انا ما اظني تحتاجه لاني موافق اكيد...لكن انته تعرف ان بناتي انا ماغصبنهن على شي..ولاازم اشاورها واخذ موافقتها...
بو سلطان: والنعم فيك يابو خالد ونحن ماقلنا غير هالكلام... ولو ماشاورتها انت انا بنفسي بشاورها...ولا تضغطون عالبنت...امممره على هواها...والله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله..
بو خالد: آآمين يامحمد..بس انا عندي شي ابا اتنشد عنه خليفه...
خليفه: خير عمي... آمر..
بو خالد: مايامر عليك عدو ياولدي.... انا ابا اسالك عشان يطمن قلبي... انته تخطب حصه بسبب الواجب..؟ والا لانك تباها..؟؟ .. جاوبني بصراحه...
ابتسم خليفه..
خليفه: عمي... انا من الاول حصه فبالي...واباها على سنة الله ورسوله... ومابحصل اخير عن بنتك زوجة لي...ولو شاورتوني من البداية بخطبة حصه كنت بقولك اني ابغيها..لكن ماعليه ياعمي اللي صار نصيب.. ومكتوب يصير... ونحن مب في ذيج الايام احين نحن عيال اليوم .. وتاكد اني ما خطبت حصه بسبب الواجب... اطمن انا مب غاصب عمري عليها ... انا اخطبها لاني ابغيها...
هز بو خالد راسه..
بو خالد: عدل كلامك....والنعم فيك ياخليفه... وان شاء الله نتنشد البنت وبنرد عليكم باسرع فرصه... يااااااااحياكم الله ....
وخذتهم السوالف لين ماحطوا العشا....
قبل مايطلعون الرياييل..حصه تعلثت وقالت انها مب مشتهيه عشى وبتروح ترقد...بس الصدق كانت خايفه ... متوتره...مب عارفه كيف بتكون ردة فعل اهلها تجاه هالخطبة...حبست نفسها في الغرفه وهي كلها توتر وترقب..
طلعوا الرياييل من الميلس.. لا اراديا التفت خليفه على للمكان اللي كانت قاعده فيه حصه..بس حصله خالي..ابتسم في خاطره.. شردت...وتلاشت الابتسامه بعدها...لا يكون تراجعت بس..!!!...ياويلها بذبحها... انتبه لحمدان عداله وهو يرفع ايده يسلم من بعيد ويظحك...
حمدان: ادري متولهين علي ...بيلس وياكم لو ياي بسيارتي بس الشواب احين بيردون البيت ولازم ارد وياهم...
خليفه: منو شواب..؟؟؟
حمدان: انته وابويه...شو اسويبكم... واحد اصلا شايب والثاني عرس واستوى جدي..وانتي احين بتلحقه...مامنكم فايده...
قال كلامه بصوت واطي لانه الحريم بعدهم مايعرفن بموضوع الخطوبه... ورد يزاعج يرمس نوره..
حمدان: نوروه ربعي هاتي الفلم مال الرزفه...
رفعت نورة راسها بترد عليه..وحست بنغزه من صبع فطيم...عشان ماترد الفلم الحين..
نورة: لااااااااااااااااااا بعدنا ماشبعنا منه حمدان..
حمدان: شوو ماشبعتي منه سيري هاتيييه ربعي يبون يشوفونه...
نورة: خله لين باجر..... بسجل نسخه منه....
حمدان: انتي محد يعطيج شي...
ظحكت نوره عليه ..وسلموا عليهم بو سلطا ن وعياله وركبوا سيارة خليفه وطلعوا...
الساعه عشر في غرفة الشواب..بو خالد كان يعق كندورته ويعلقها... وام خالد تسحي راسها...
ام خالد: ماقلت لي ياحمد... بو سلطان زيارته اليوم هو وعياله مب بدون سبب... شو علومه.؟؟
يلس بو خالد عالشبريه..
بو خالد: علومه تسرج... ياي يبا يخطب حصه لخليفه...
خلت العيوز اللي فايدها والتفتت لشيبتها... سالته وهي فرحانه.
ام خالد: بالله عليك..؟؟؟؟
بو خالد: هي والله.... الظاهر اني ظلمت الولد من البداية يام خالد... كان يبا حصه من زمان ونحن قربنا بربيعه المرحوم..
ام خالد: كل شي نصيب ياحمد... انزين وانته شو رديت عليهم...؟
بو خالد: شو بعد برد عليهم...خليفه حد يفكر يناسبه او لا..؟؟ قتلهم موافق بلا تفكير بس انتي تدرين اني ماروم اغصب بنتي ولازم اشاورها ..وهي احين حرمه ..وتفهم هالامور...
ام خالد: عاد بتكون خبله بنتك ان رفضته...
بو خالد: الله يهديها وتوافق... الله يعلم اني مرتاح من هالخطبه واحس فيها توفيق بنتي وراحتها... محد بيحشمها كثر خليفه...
ام خالد: والله انك صادق ياحمد... ارمس حصه انا والا ترمسها انته..؟؟
بو خالد: انتي رمسيها لكن اخافج تظغطين عليها يا ام خالد...
ام خالد: لا لا تحاتي مابضغط عليها ولا شي...
بو خالد: تاكدي انج ماتضغطين عليها... ورمسيها بالموضوع باجر بمعرفتج..
ام خالد: ان شاء الله يابو خالد..مايصير خاطرك الا طيب... والله يهدي هالبنت وتوافق...

في ماليزيا عبدالله كان منسدح عالشبريه... وعنود توايج من الدريشه وتوها طالعه متسبحه وشعرها منشوول على ظهرها...خرسان شوي.. عبدالله توه مسكر عن حمدان..ويتبسم...عقب ظحك شوي بصوت عالي...
عبدالله: سواها مسود الويه...وفغيابي...ماعليك انزين...!!
التفتت له عنود وهي ترجع الستاره مكانها..
عنود: بلاك تتقحطن روحك..؟؟ منو اللي سواها..؟
يلست عداله عالشبريه...
عبدالله: خوج...خلوووف...
نش عبدالله من تسديحته وتقرب من عنود وحط راسه عريوولها... قعدت عنود تلعب بشعره وهي تساله..
عنود: شو بلاه اخوويه...شو مسوي.؟؟
عبدالله: امس ساحب عمي وسار وخطب حصيص....
صرخت عنود من الفرحه وخوزت راس عبدالله عنها ونشت تناقز وادور عدال الشبريه وانواع الصرييييييخ والتحرطيمه...
عبدالله: عافااااان الله الحمد لله والشكر....بلاج بوي ينيتي... عقب ماخذتج عاد تتخبلين علي.؟؟
عنود: فال الله ولا فاااااااااااالك...فدييييييييييييييته اخووويه واخيييييييييييييييرا....تلقاة ميت من وناسته..
عبدالله: تعالي يلسي ورديلي تسديحتي الحين...يالله..
ظحكت عنود وردت يلست وحط هو راسه عريوولها وكمل..
عبدالله: يستانس بعد ماترد حصه عليهم بموافقه....لين الحين ماردت عليهم ..مادريبهم رمسوها والا لا...
عنود: بتوافق بتوافق.....انا متاكده...واي فديتك ياخووويه وفديتج ياحصه...لايقين على بعض...
عبدالله: وشدراج عاد انها بتوافق...؟؟؟
سكتت عنود وهي تتذكر نفسها يوم تتسمع كلام خليفه مع حصه..وكلمه حصه "موافقة ياولد عمي".. مستحيل تقول لعبدالله انه خليفه ماخذ موافقه حصه من اول...تتستر على اخوها ابرك...
عنود: احساااااااااااااس..بتوافق ان شاء الله...والله فرحتني بهالخبر...
رفع عبدالله ايده ومسك خصله من قصة عنوود الطويله...وسحب راسها بالخصله لتحت عدال ويهه...يتبسم لها باغراء..
عبدالله: تبينا نطلع نتحوط والا نقعد...؟؟؟
عنود: هممممممممممممم........نطلع...
عبدالله: مالت عليج...
عنود: هههههههههههههههههههه..والله يايين ننحبس هني..؟؟
عبدالله: المهم نكون رباعه...
عنود: بنكون رباعه برع....يالله قوم تلبس..وهالمره لا تتصل بابو محمود..خلنا ناخذ راحتنا رواحنا...
عبدالله: من عيوني الثنتين..

في البلاد...حصه كانت تقرا رساله خليفه للمره 100.... تتامل في المعاني اللي بين السطور...وتفكر...مارمسووني في السالفه لين الحين..يمكن ماكانوا ياييين يخطبون..!!!..لالا .. اكيد يايين يخطبون ييتهم متيمعين جذي مب طبيعية وراهم شي...بس ليش محد رمسني لين الحين..؟؟؟ معقووله يفكرون بخليفه يوافقون او لا..؟؟ ردت الرساله مكانها في العلبه وسكرت العلبه ودستها مكانها في الكبرت ..سحبت شيلتها البيظا ونزلت وهي ماسكه مكان العمليه اللي احيانا تحس بويع خفيف...الحمد لله بدا يخف ويختفي الالم... لولا توصيات عبدالله يوم يتصل اللي ماتخلص كانت بتكون نست سالفة العمليه ..لكن عبدالله مايخلي حد ينسى... حتى وهو بعيد يوصي عليها..حليلك ياخووي...حنون..ان شاء الله يكون مستانس مع عنود في ماليزيا...
دخلت الصاله وحصلت حمدان يالس مع نوره وفطيم وهو ميت من الظحك...ونوره تظحك وتسكت...تبا تظحك لكن خايفه شكلها من فطيم...كالعاده اكيد حمدان معلق على فطيم بشي لانه ويهها منتفخ قهر...
حصه: السلام عليكم...
سكت حمدان وهو يمش دموعه من الظحك..
حمدان: هلا هلا حصه...حياج..
حطت ايدها على خصرها...
حصه: حمدان بسك تعليقات على فطيم والله بطفربها..
فطيم: فديتج والله انتي اللي تحسين فيهم...
نورة: من الصبح طايحبها حليلها..
حمدان: قوليلها لا تحط راسها براسي...
فطيم: انته اللي تحط راسك براسي من شفتني وعرفت اني موجودة بهالدنيا وانته مطفربي ...مادري شو مكتوب على يبهتي "هدف للتعليقات والتغليسات"..!!!..
حمدان: لا يالطويله... شفت بويهج كلام ثاني...
نورة: ياعيني ياعيني... شو شفت بالله...
حمدان: يوووووووووم غايته..بقولها..
فطيم: ماريد اعرف وفره لنفسك...
حصه: ومتى غايته يا حمدان...؟
حمدان: يوم الله بيقول كلمته ...فضوليات تراكن وايد...
قفطت فطوم رغم ظيجتها...
نورة: خلاص فهمنا...هههههههههه...مبروك فطوم....
فطوم: ماعندج سالفه نوروه...
نشت فطوم ميته من القفطة وطلعت وراحت غرفتها... وهم يظحكون عليها ماعدا حمدان اللي يبتسم ببساطه بس نظرته غريبه وهو يطالع فطيم وهي رايحه...
حمدان: قومي نوروه هاتي الفلم...
نورة: هذووه في المكتبه...
نشت نوره وطلعت له الفلم وحطته في الباكيت وعطته حمدان... في هاللحظة دخلت ام خالد .. ووقفت عند الباب...
ام خالد: هلا ابويه حمدان...شحالك الغالي..؟؟
نش حمدان ووقف...
حمداان: مررررررررررحبا الساع... بخير الله يعافيج عمووه شحالج انتي..؟؟
ام خالد: الحمد لله ابويه شحالك اهلك..؟
حمدان: كلهم بخير وسهاله يسلمون عليكم..
ام خالد: الله يسلمك وياهم من الشر ..رد السلام عليهم ابويه..
حمدان: يوصل ان شاء الله...
ام خالد: استريح استريح....حصه امايه...تعالي ابغيج شوي...
طلعت ام خالد من الصاله وراحت للصالة الصغيره..وحمدان ابتسم وعرف بالموضوع...نورة استغربت..وحصه جسمها قام يهتز كله بدقات قلبها القوية... ياويلي..اكيد بترمسني في السالفه شو بقولها..؟!..قالت بصوت بالكاد ينسمع...
حصه: ان شاء الله امايه...
تبعت امها وهي تسحب ريولها سحب...سكرت الباب وراها بعد مادخلت الصاله الصغيره...يلست عدال امها..
حصه: خير اماايه.؟؟
ام خالد: خير يابنتي... انا برمسج بمووضووع.. وماباج تردين عليه الا يوم تفكرين عدل... في النهايه هذي حياتج ومستقبلج..وانتي حرمه وتعرفين مصلحتج...وفاهمة الدنيا...
نزلت حصه راسها وركزت بعيونها لحظنها....
مدت العيوز ايدها ومسكت ايد بنتها تشد عليها...وقالت بلهجة حنونه..
ام خالد: خليفة ولد عمج... يا وخطبج من ابوج..
حاولت حصه تثبت ملامح ويهها ...وما تتاثر وايد..لكن غصبن عنها..تاثرت.. ودرت توها بس انها من سنين..وهي تتريا هالجمله تنقال لها... "خليفه يا وخطبج"...ياللـــــه..!!... من متى وانا احب خليفه وانا ماعندي علم بالموضوع...؟!!!!...من متى..؟؟؟
ام خالد: ها بنتي..؟؟ شو رايج..؟؟
سكتت حصه مب عارفه شو تقول...لسانها مشلول...مثله مثل باقي جسمها... ادراكها بحبها اخيرا شل حركتها ولخبطها فوق تحت... خليفه والا سيف....؟؟؟ سيف والا خليفه..؟؟ منو اللي احبه فعلا؟؟...كلهم.؟!...منو اكثر من الثاني..؟؟؟... والا ولا واحد..؟؟..شو هو الحب اصلا وكيف اعرف اني احب.؟؟؟.. ياربي ...بموت...
ام خالد: حصه.؟؟ بلاج امايه ساكته عني..؟؟ انا مابقولج معلومات عن ولد عمج ولا بمدحه لج لانج تعرفينه زين مازين ومب محتايه حد يخبرج عنه...
حصه: امايه...كيف اعطيج رايي بدون ما اشاور ربي..؟!...(والتفتت لامها)... بصلي استخاره...وان شاء الله خير...اللي كاتبنه الله بيصير...
ام خالد: بارك الله فيج يابنتي... والله يثبتج على دينج وعقلج..ويوفقج فحياتج مع الانسان اللي يسعدج... وصدقيني خليفه مول مايتعوض...ابوج قالي ماضغط عليج وانا ماريد اضغط عليج ولا شي...خذي راحتج بالتفكير ومحد بيغصبج على شي ...لانج بروحج تعرفين مصلحتج وين...وبتختارين بنفسج اللي يصلح لج...
نشت حصه وباست راس امها...
حصه: لا تحاتين يامايه..ان شاء الله مابيصير الا كل خير..اعرف انج شايله همي وتحاتيني... بس صدقيني ماله داعي..نصيبي في هالدنيا بخذه... انابسير احين..تامريني بشي..؟؟
ام خالد: سلامتج يامايه...
طلعت حصه من الصاله الصغيره وراحت للصاله...نورة كانت بروحها مع فطوم..
حصه: حمدان روح..؟؟
نورة: هي استحى يقعد معاي بروحنا... شو تباج امايه..؟؟
حصه: بخبرج عقب... بسير ارقد انا...
ركبت حصه الغرفه وسكرت على نفسها الباب ودخلت تتسبح...

الجزء الرابع والخمسين

نورة وفطيم اطالعن بعض من بعد ماركبت حصه عنهن.... باستغراب..ياترا شو سالفتها ؟ شو قالت العيوز؟؟ ويوم طلعت ام خالد من الصاله وقعدت معاهن شوي قبل ماترقد...كانت تبتسم...سالت نورة بفضول..
نورة: امااايه... شو قلتي لحصه..؟؟
ام خالد: وليش الفضول..؟؟
نورة: اختي حبيبتي وابااعرف شو السالفه...!!
ام خالد: الله يسلمج خليفه ولد عمج خطبها من ابوج...
نورة وفطوم فجن ثاميتهن مستغربات من هالسرعه بالتصرف... فعلا خليفه ماظيع وقته....وبعدها شقن الحلووج..
نورة: واللـــــــــــــــــه.؟؟؟ وشو ردت عليج؟
ام خالد: قالت بتصلي استخاره وبتفكر...الله يهديها وتوافق...
رفعت نورة ايدها للسما..
نورة: آآآآآآآآآآآآآآآآمين....
فطوم: خليفه هذا يعني وايد اووكي يناسب حصه.؟؟
فطيم مااحتكت بخليفه ولد عمهن ولا تعرفه عدل ولا اهتمت به زود....حمدان الوحيد اللي كانت تظهر له..
نورة: يناسب حصه..؟؟؟... قوليلي النعال يصلح فرده وحده.؟؟؟!!!!..
ام خالد: عنلاااااااااااااااااتج ويا تشبيه جان خليفه وحصه نعلان خليتيهم...
نورة: ههههههههههه لا بس مثال امايه ريلاكس... بس والله فرحتيني..مسكين خليفه... احسهم وايد متناسبين هو وحصه...
ام خالد: انا احساسي يقول بتوافق...
نورة: انا بعد...
نشت ام خالد...
ام خالد: قومن رقدن يالله بلا هالسهر اللي بلا فايده...
ودخلت عنهن حجرتها.. التفتت فطيم بفضول صوب نورة...
فطيم: خبريني عن خليفه هذا...ماعرفه عدل..
نورة: شو تبين تعرفين عنه.؟؟
فطيم: كل شي تعرفينه...ابا احكم بنفسي اذا يناسب حصه او لا...صح مالي خص بس بعد...ههههاي...
نورة: الله يسلمج خليفه..متربي مع عبدالله اخوي...ربع وايد...كتوم...واحس انه حساس وطيب وايد...لكن مع ذلك حاااااار ..يعني فيه حراره مب بارد...همممممم حشيم.... يعني ماتخالط معانا نحن بنات عمه الا من بعد ماتخرج ورجع من امريكا....كان بس يعق علينا سلام خطافي ومايطالع فويوهنا بعد..يعني يستحي شكله مادري...متدين وخلوق...بصراحه ريال بمعنى الكلمه يعني....وفوق هذا يحب حصه ويتمناها...
فطيم: وش دراج انه يحب حصه..؟؟؟؟ ماخبرتيني من قبل..!!!
نورة: شفتي قرون الاستشعار..؟؟؟ هي اللي خبرتني..لاحظت عليه وعلى نظراته واهتمامه.. وارتجاف ايده يوم يشوف حصه...يعني يتلخبط وحليله...
فطيم: يازيييييييييييييينه والله... مب مثل اخوه المصرقع... عافان الله لا ارتباك ولا مستحى ولا مداراة مشاعر...
نورة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه لو يسمعج بيعطيج بالمخده عراسج...
فطيم: هذا اللي اطريه انا.... معقدبي ماعرفه شو يبا بالضبط وشو فخاطره....
نورة: تلقينه هو بروحه مب عارف كيف يتصرف....يعزج وايد لكن اطبااعه مايروم يغيرها بعد...
فطيم: الله يعين.... ايه سمعي.... متى بنحول حجرتي فوق.؟؟ متحمسه انا ابا اتحول عدالكم...
نورة: صبري احين ماعندنا وقت بسبب الدراسه..خلي اجازة العيد العود تي... وبنرتب الموضوع..
فطيم: شو ترتبين انا مابكون هني ....اجازة العيد بسير عند اهلي...
نورة: انزين ماعليه قوليلي كيف تبين الحجره ونحن بنرتبها لج..
فطيم: لا مايخصني ابا اكون موجووده وياكن...
نورة: تعاييينابج...
فطيم: اخر الاسبوع هذا... شرايج..؟؟
نورة: عندي امتحان سعي السبت...
فطيم: عنبوو بدرسين له اربعاء وخميس وجمعه نورووه.؟؟؟
نورة: ههههههههههه لا... بس كان عندي تخطيط ثاني لنهاية هالاسبوع.
فطيم: شوووووو..؟؟؟
مالت نوره وربت راسها من راس فطوم بتآآمر...
نورة: تذكرين وعد حمدان لنا يوم كنا في البر ؟ مب قايل بيودينا السينما..؟؟
فطيم: هي...
نورة: بخليه يوديينا..بس كيف..؟؟ قوم امي مابيطيعون موليه...
فطيم: وانا بعد مابكون موجوده اخاف سعيد ايي ويشلني...
نورة: آآآآآآآآآآخ فديت هالطاري انا....قوليله انج عندج امتحان وواجبات للسبت ومابترجعين هالاسبوع الشارجه...
فطيم: ولو....عموه مابطيع عسالفة السينما..نسير رواحنا مع حمدان؟؟؟؟؟ مستحيل اطيع..والطامة الكبرى اذا درى ابوج...
نورة: مب شرط ابويه يدري...بنسير العصر وهو مابيكون هني..
فطيم: بيسال...وبعدين عيب عليج تطلعين من دون شور ابوج...
برطمت نورة..
نورة: صعبتي الامور يافطيم....
فطيم: هي اصلا صعبه..انا اقول انسي السالفه..
نورة: مستحيل... فلم شاروخ نازل يديد وابا اشوووفه في السينما مابفوت....بدبرلي صرفه...
فطيم: انتي تحبين تيبين المشاكل لعمرج....بس كل مره تسلمين...كيييييييييييف الله اعلم...
نورة: هبي يالحسوود....الحمد لله حظي عدل...وبدبرها سيرة السينما... بتشوفين..

طلعت حصه من الحمام وخلت شعرها مفتووح..ماكان لها مزاج تسحيه وتتعبل منه....مع انها ماتعرف ترقد وهو مفتوح....لكن فعلا متعايزه ومافيها عليه...انسدحت عالشبريه... مرهقه من التفكير...اكثر منه ارهاق جسماني...اخيرا صار اللي كنت اترياه... كلموني في السالفه... وابويه الظاهر عاطي موافقته....كيف مايوافق واللي ياييني خليفه..!!!!..اكيد انه طار من فرحته.....خليفه....!!..آآآآآآآآه ياولد عمي.... شعوري غريب اليوم يوم قالت امي انه يا وخطبني...مثل حلم قديم..نسيته..لكنه رجع تحقق...وسبب لي سعادة ماتنوصف...صدق ان الدنيا احيانا تظحك لك وقت ما تتوقعه.... وتكشر عن انيابها في وقت بعد ما تتوقعه...مستحيل اتم على حال... خسارة امالي مع خليفه من اول سبب لي جرح نزف شوي ووقف...لكنه كان مثل اليمر اللي مغطاي برماد...الرماد كان سيف....حبيته فعلا..وعزيته وتخيلت حياتي معاه باحلى مايكون..وخسارته سبب لي جرح ثاني اقوى...وماظني يبرا.... لكن رجعة خليفه كان مثل الهوا اللي طيرت الرماد...وبين تحته اليمر احمر ومشتعل ...!!...بس انا خايفه..!!..اخاف انه اللي صار معاي يتكرر...ساعتها فعلا مابتحمل...لا ان شاء الله انا ليش افاول عالريال.!!... بس اذا كنت بكون زوجته مكتوب علي انسى سيف...وانسى كل حبي له...لانه خليفه مايستاهل ابدا الخيانه حتى لو بالمشاعر او التفكير...صحيح كان اعز ربعه تقريبا بس بعد هي بتكون زوجته وبنت عمه والبنت اللي حبها وتمناها....مابيقدر يتحمل تقرنه مع شخص ثاني....حتى لو كان ميت... ياترى انا اسوي شي زين بموافقتي..؟؟؟ اخافه بسببي يعيش في جحيم بدال السعادة اللي متوقعنها...يارب ساعدني... اقوم اصلي استخاره ابرك لي...
قامت ولفت شعرها اي كلام وربطته وفرشت سيادتها وصلت استخاره ومن بعدها نامت بعد ماهدت اعصابها شوي...

الاربعاء نورة ماكان عليها دوام...بالمقابل فطوم من 8 وهي في الجامعه... وردت الظهر ودخلت ترقد على طول وماطاعت تتغدى... وحصه بعد رفضت الغدا ومب مشتهية والكل تقبل موقفها اكيد تفكر بعدها في الموضوع.... بالتالي نورة من بعد الغدا... وهي مبحلقه في اخوها ناصر... تفكر تقردنه...بس الشواب يالسين..وحريم العيال يالسات..وخالد بعد موجود..اذا نطقت بكلمة سينما بيفرها بكوب الشاهي على راسها..وهذا اقل شي يسويه...خالد مثل ابوي....اوففف... ظروري يعني هالسوالف بعد الغدا..؟؟؟ يالله روحوا.... ماعدا ناصر يقعد....اباه فسالفه...
زحفت عدال اخوها ناصر وخشت عمرها بينه وبين حمده حرمته....اللي خلا حمده تظحك عليها وتلز عنها شوي عشان تسوي وسع... ناصر رفع عينه للسما وقال الله يستر من طلباتها هذي... ما اطلع هالحب الا اذا بغت شي... التفت صوبها وهو رافع حاجب واحد ..
ناصر: امري الشيخه نورة بنت حمد...!! طلباتج..
نورة: فديت اللي يفهمها وهي طايره...ياخي احبك...
ناصر: عنبو هالويه لج.... مكاره..
نورة: هههههههههههههههههاي... (وتقربت منه تصاصره) .... خبروك ان خليفه يا يخطب حصه.؟؟
ناصر: اكيد بيخبروني يعني بيغبون عليه انا...!!
نورة: شو رايك؟؟ انا موافقه عليه..
ناصر: منو طلب رايج انتي.؟؟
نورة: وشمعنى يعني ياخذون راي اخوانها وابوها وماياخذون راي اختها..انا اعرفها اكثر عنكم كلكم..
ناصر: والهلاااا... جان بعدنا بناخذ براي الحريم....وليتج خذتي من عقلها ورزانتها شي دامج تعرفينها هالكثر..
نورة: اذا انا وحصه استوينا نفس الشي بيتنا هذا بيطيح عروسنا من الكآبة...
ناصر: افهم من كلامج انج انتي مثبته بيتنا فوق روسنا..؟؟
نورة: هي نعم...
ناصر: الحمد لله عيل ان بيتي انا برع هالبيت مب نفس السقف...
نورة: انته ليش تكرهني... انا اختك....واحبك..وطالعه عليك..
ناصر: دخيلج لا تقولينها بنتحر....حمده كيف مستحملتني انتي دام انه نورة مثلي..؟؟
حمده: ههههههههه ناصر ماجنك شرشحتها اليوم...حرام عليك خف عليها...
نورة: فديت حرمه اخويه انا.... عاد تدري انها تحبك بس لاني انا مثلك....
ناصر: حشى عليه انتي مب مثلي لا اتلصقين....
نورة: غصبن عليك...المهم.. ابا ارمسك فسالفه ظروريه... لاتروح ترقد الا يوم ارمسك...
ناصر: رمسي انزين بسالفتج الظرورية...
نورة: ماري ارمس جدام قوم ابويه وخالد... اباك انته بس في الصاله..
استهم ناصر...البنت سالفتها سالفه شي عندها اليوم..
ناصر: تراج روعتيني...شو بلاج..؟؟
نورة: لالالالالالالالالا لا تتروع...السالفه ماتخص حد وماشي صار...بس سالفه ابغيك فيها وعادية جدا..بس قوم ابويه وخالد مابيتفهمون..وانته تعرف كيف هم..عرفت..؟؟ عشان جي عقب مايسيرون يرقدون اقعد انت شوي
ناصر: مب مشكله...
نورة: تدري انك وسيم..؟!!
حمده: هههههههههههههههههههههه....
ناصر: قولي بعد اني وسيم لانج طالعة علي...
نورة: شفت اني طالعة عليك..نفس الافكار سبحان الله... هههههههههههههه..
ناصر: هههههههه نوروه جلبي ويهج عني...
نورة: هههههههه ان شاء الله.... بجلبه شوي وبرجع لكم...
نشت نورة وركبت فوق تشوف حصه....دقت الباب عليها ودخلت...حصلتها حاطه كرتون ويالسه عدال مكتبها اطلع كتبها الجامعية وتحطهن في الصندوق..
حصه: هلا نورة...
انسدحت نورة عالشبريه على بطنها...ورافعه ريولها فوق بدلع..
نورة: اهلين....شحقه ماتبغين غدا؟
حصه: ماشتهي والله.... الساعه 11 ناشه وكلت لي سندويجه..
نورة: سندويجة تترس بطنج..؟؟؟ ماعطيتج عيل شوي...
حصه: هههههه شو اسوي...مافيني اكل عيوش الحين...بس اشوفني مشتهية عصير رماااان من المطعم اللي عدالنا...
نورة: يالله وياج انا وفطوم اذا بطرشين...
حصه: امبونج انتي...حشر مع الناس عيد...
نورة: هههههه ..هممممممم...اقول حصه.... امايه خبرتني عن خليفه...
اطالعتها حصه بنظرة هادية لفتره وكملت شغلها في الكتب...
نورة: ادري انج ماطلبتي نصيحتي....بس بعطيج اياها على كل حال.... انا اعرف ان خليفه يحبج وايد...بس بغض النظر... صدقيني انه مايتعوض...ومايتفوت...وبيسعدج وايد...
ابتسمت حصه..
حصه: ماعندي شك بالموضوع هذا يانورة...بس اخاف انا اللي ما اسعده...
نورة: حرام عليج لا تقولين هالشي عن عمرج....اكيد بتسعدينه ان شاء الله... مابيي يخطبج اذا عنده شك انه بيكون مرتاح ومستانس معاج...
حصه: هذا زواج...والواحد مايظمن فيه شي لين مايجربه فعلا...ان نجح توفيق من رب العالمين..وان فشل..طاح الفاس في الراس....
عقدت نورة حياتها متكدره..شكلها حصه بترفض..!!!..الله يستر...لا اتخبلين ياحصه بليز...
نورة: انتي من شو خايفه بالضبط..؟؟؟
حصه: قتلج...اخاف اني ماسعده... اخاف اييه يوم يندم انه خذني.....ويعايرني باني كنت متزوجه من قبل...
شهقت نورة...
نورة: مسسسسسسسسستحــيــــــــــــــــــــل خليفه يسويها مستحيل...شلي هالفكره من بالج نهائيا....خليفه ريال فاهم الدين الدنيا وعايش حياته وعمره ماغلط لين الحين ماشاء الله عليه.... مستحيل يتردى تفكيره لهالسخف والخبال ويسوي هالشي فيج...
حصه: الريال الغيور يسوي اي شي.....فكري نورة... نحن شعرفنا بخليفه وباللي يفكر به..؟؟ منو منا كانت قريبه منه لدرجه انه نعرف رداة فعله...؟؟ انتي تدرين انه مب مثل حمدان دوم عندنا.... عبدالله الوحيد اللي خابزنه وعايننه عدل... نحن مااختلطنا معاه عدل الا من فتره قصيره وبمواقف بسيطه ماتعطينا الحق انه نحكم على شخصيته .... اللي يظهر جدامنا انه شخصيته حلوه ريال عاقل وحشيم ومتدين ويعزني ويباني... لكن منو يعرف هو كيف يعيش ويفكر..؟؟؟؟؟
فكرت نورة بكلام اختها....
نورة: انزين سالي عبدالله....عبدالله مابيغشج..وبيقولج اي شي تحتاجين تعرفينه....
حاست حصه بوزها..
حصه: عبدالله في شهر عسل ومستانس احين مع عنود ماريد ازعجه بمشاكلي..
نورة: انتي صليتي استخاره...
هزت حصه راسها " هي" ...
نورة: وشو حسيتي من عقبها...؟؟
حصه: عادي... ماطلع لي شي... ولا اني ارتحت من الخطوبه مثل ماصارلي مع سيف...ولا اني حسيت بظيج...مادري... ما طلع لي شي كحلم بعد...
نورة: افكارج هي اللي ماثره عليج.....
حصه: يمكن.... بتريا بعدني يوم ثاني قبل ما ارد على امي....والله اني خايفه....ابا زواجي هذا ينجح...ابا حد ياكد لي بانه مابيندم....وبيكون مرتاح معاي...
نورة: محد يعلم بالغيب ياحصه...بس نحن نرمس بحكم انه نعرفج ونعرف خليفه...وايد شخصياتكم متناسبه...وانتوا الثنينه متدينين..واي مشكله تواجهكم ترومون تحلونها بالعقل... ان شاء الله بتعيشون مرتاحين محد منكم بيندم ولا شي....هذا الشيطان يوسوس لج بس...
حصه: ان شاء الله خير...
نورة: بخليج احين انا عندي موعد مع الاخ ناصر...
حصه: شو عندكم..؟
نورة: ههههههههه بخبرج عقب بنتيجة الاجتماع....باي
طلعت نورة ونزلت تحت حصلت ناصر مع حرمته يالسين مع عيالهم لطيفة وسهيل...وهو كان يقرا الجريده ويسولف معاهم شوي... يت نوره وقعدت حذاله....
ناصر: الله يستر منج....
نورة: ييييييييييه بدينا عاد انا حتى ماقلت حرف...
حمده: هههههههههههههههه..الله يعينج عليه ناوي عليج اليوم... احين انا اسير بعد والا عادي..؟؟
نورة: لالا انتي عادي لج تصريح... بس خلج ايجابيه وسانديني اوكي..
حمده: ولا يهمج...
ناصر: يوم اقولج مكاره...غسلت مخج بسهوله...
نورة: اخي العزيز ناصر.......
ناصر بسخريه وهو مبتسم..
ناصر: .....نعم....
نورة: نتقدم لك برجاااء خالص كي تقبل عرض المساعده وتقديم خدمة بسيطه جدا باسم الاخوة.....
ناصر:...اهااااااااا السالفه فيها طلبات...واللي هي..؟؟؟
نورة: همممممممممممم الصراحه توه طلب صغير بعد طرا على بالي...
ناصر: اهلاااا.....
نورة: اولا: وهو الاهم...توني كلمت حصه.... مرتبكه...وتخاف من الموافقه لانها ماتعرف خليفه عدل ..فياريت تكلمها شوي...مب تقنعها...تكلمها عشان بس تعرف خليفه اكثر..انته ولد عمه واكيد تعرفه على الاقل احسن منا...
ناصر: هي قالت لج موافقه..؟؟
نورة: قالت انها متاكده انها بتكون مرتاحه معاه...بس تخاف هو اون يندم بسبب.... انته تعرف...المهم انها متردده بسبب خليفه مب بسبب انها هي ماتبغي....هي تبغي لكن خايفه منه هو..من شخصيته وتفكيره..تقول اخاف اني ماسعده...
فكر ناصر شوي بالموضوع...وهز راسه موافق...
ناصر: بكلمها.... هاتي طلبج الثاني...
اعتدلت نورة فقعدتها وسمت بسم الله.... وتحنحنت...
نورة: احمممم.... نحيطكم علمااا....بان ابن العم المدعو حمدان... وفي وقت سابق..بالتحديد في رحلة البر...قد قدم تحدي..لنا نحن شلة البنات...ان فزنا به ...يودينا مكان...ونحن فزنا.....
نقع ناصر من الظحك....
ناصر: وراج جلبتي اللغة للعامي اخر شي....
نورة: مارمت اكمل متحمسه اكمل لك السالفه...
وحمده من اول القعده وهي تظحك على نورة وخبالها...وتلتهي شوي بعيالها. بين فتره وفتره...
ناصر: ههههههههههههه...انزين ..وبشو وعدكن حمدان..؟؟
نورة: احم... حط لنا صلب زقاره ..ان صبناه بيودينا....السينما... وانا صبته...
عقد ناصر حياته...وسكت...
نورة: لا تخاف..نحن مانبا سينما اللي يلتمون فيها الشباب... ربعي خبرني عن سينما نادي العين..يحظرونها بس هنود...وتعرف افلام هندية.. .. بنسير هناك...
ناصر: تدرين ان ماعندج سالفه..؟؟ وانا اللي مودر رقدتي وقاعدلج قلت عندج شي مهم....
وكان توه بينش عنها...تشبصت فيه...
نورة: فديتك ...فدييييييييييييتك..فديتك اصبر شوي بس خلنا نتفاهم...
يلس...
ناصر: سينما ماشي...حمدانوه هذا بيخرب روسكن..
نورة: مره وحده بس...انزين شو الاعتراض انته تعال معانا...
ناصر: لا والله تبيني اقعد اربع ساعات اطالع فلم هندي ..دشووم ودشووم وصب...
كان يقصد الظرايب اللي في الافلام الهندية....
نورة: يالله عشانا ياناصر..بليييييييييييييييييييييييييز.... عمري ماطحت السينما خااااااااااطري اروح...
ناصر: اقنعي ريلج عقب ماتعرسين....
نورة: ناصر انا ماريد اكون وقحه..... لكن انته كذا مررره مودي حمده السينما...وفي دبي بعد...
ناصر: في دبي ...مب العين....كلها شباب...الواحد مايروم يظهر مع اهله...عيونهم بتطلع من ويوههم...بعدين سايرين وحظرنا فلم مصري مال هنيدي مب فلم هندي.....في فرق...
نورة: تحذر من التفرقه ياخوي....لا تقصر فينا ... انا والله مب قصدي يعني اني اقول انك مبدي حمده علينا لا بالعكس انته مب مقصر... بس الحق ينقال...حمده لا تزعلين... بس اخواني وايد يتساهلون مع حريمهم ويصعبون الامور علينا نحن...كله لا لا.... بس يوم ويا حرمته يسوي اللي يبغيه...
طالعها ناصر وهو معصب من كلامها... اشر على صدره بصبعه..
ناصر: انا مبدي حمده عليكن..؟؟ الله يسامحج...
نورة: اخويه حبيبي... لا تجلب الرمسه...انا ادري انك مب مبدنها علينا...وفاهمه منطقكم هذا... بانكم تبون تستانسون مع حريمكم..ولانهن حريمكن يعني حريم متزوجات مب بنات مثلنا....الحرمه المتزوجه تسوي اي شي تباه مع ريلها لكن البنات كل شي ممنوع عليهن عسب الرمسه.... لكن خلونا نستانس معاكم عالاقل..
ناصر: يابنت النااااااااس بييبلج الافلام اللي تبغينها اطالعيها هني في البيت طبي سيرة السينما عنج...
نورة: يعني بالله عليك منو يشتريلي انا الافلام طول هالسنين....؟ اروحي اشتريهن... ماريد افلام انا...ابا اسير السينما...مره وحده فحياتي ابا اروح السينما..واشوف فلم حلو...
ناصر: فلم هندي عااااااااد..؟؟؟
نورة: احب الهنود..
ناصر: مالت عليج انتي وياهم....
نورة: احين شو قلت....
ناصر: قلت لا اله الا الله...
حمده: ناصر لا تصعب الامور... اختي بعد مودنها عمر اخويه مره سينما نادي العين....تقول كلها هنود واحيانا فاظيه ... ودهن عن خواطرهن مره ....
ناصر: حمده...تحقينها علي انا اقعد بين لهنود..؟؟؟؟
نورة: محد يدري عن حد حرام عليك ناصر دخيييييييييلك..وبعدين حمدان هو اللي واعدنا هو بيودينا..طبعا معاك...
ناصر: اهلا....حمدان وبيطالع معاكن فلم هندي..؟؟؟ بتنجلب السينما كلها مصخره عيل...
حمده: ههههههههههه ليش..؟؟؟
ناصر: بيتم يتمصخر وينكت.... ومصيبه يوم يسوي عمره يصيح يذبحك من الظحك صدق... ويعق سفرته وحالته حاله يعني يتحمس..ويمش دموعه بالسفره ويسوي عمره مررره منتهي ومتاثر...وكله تمثيل اصلا..
حمده: ههههههههههههههههههههه حليله..
نورة: شوقتني احظروياه عشان نظحك....احين شو قلت....
ناصر: اوفففففففففف اذيتيني... خلاص يابوج مايسوى عليج... بوديج..
نورة: انا وحصه وفطيم...
ناصر: على راسي...
نورة: مشكور ياخويه...ماتقصر..
ناصر: فهمتي غلط....حبيني على راسي اول عشان اوديج....
نورة: ههههههههه كم وحده تبا....؟؟
ماتريت رده مسكت راسها وباسته اربع بوسات... الشي اللي خلا عيال ناصر يتظاحكون..وحمده بعد...
ناصر: يعني نتواعد مع حمدان ؟
نورة: هي حمدان هو اللي متكفل بالوعد هذا..بس تدري انته انهم مابيخلونا نسير معاه ارواحنا...
ناصر: اهااااااااا يعني انا تغطية لكن...
نورة: واحلى تغطية وحياتك....
ناصر: قردني انتي...
نورة: عندي من هالكلام وايد...مستعد تسمع .؟؟
ناصر: لا يابوج مافيني عليج بقوم ارقد لي ساعه قبل صلاة العصر... ويوم بتتفقون خبروني بشلكم...
نورة: نووووووووووووووم العوافي يارب....مشكور يالغالي انته...
ناصر: قلنا بس من التقردين...
نورة: لا والله انته صدق غالي فديتك..
ظحك عليها ناصر وروح بيته وتبعته حمده...ورجعت نوره لحصه تخبرها باللي صار بالتفصيل...

خليفه كان مستهم من هالتاخير بالرد.... صح انه مامر الا يوم واحد لكن حصه قايله له انها موافقه...معقوله غيرت رايها...؟؟ بذبحها... ماقدر اتحمل هالصدمة عاد....كان فسيارته ساير صوب عزبة ابوه يوم وصلة اتصال خارجي...ظحك وعرف انه عبدالله...
خليفه: مرحباااااا....
عبدالله: يالخااااااااااااااااين....
خليفه: ههههههههههههه هلا بالمعرس....ها شو الاخبار وشو العرس؟ حلو؟
عبدالله: اكيد تسال متحمس تبا تعرف لانك ناوي هاااااااااا.... عنبوو ياخلووف..اسبوع اسافر عنك ولا تتصلبي..
خليفه: اولا..والله مابغيت ازعج المعاريس...ثانيا...غلطان بالحساب انته مسافر السبت واليوم الثلاثاء... اربع ايام بس...
عبدالله: ياخي ياغلاستك اليوم....المهم شخبارك؟
خليفه: بخير الحمد لله مانشكي باس... شحالك انته وشحال عنود...؟ مستانسين؟
عبدالله: وااااااااااايد والله وكلنا بخير... هااا خبرني..ردوا عليك قوم بويه.؟؟
خليفه: والله انا توني افكر بانهم تاخروا بالرد..
عبدالله: انته الا امس ساير تخطب وين تاخروا بعد..!!!
خليفه: بالنسبه لي انا تاخروا وايد....لا اتهنى لا برقاد ولا بعيشه...قاعد على اعصابي..
عبدالله: ياعيني عليك يالمغرم....
خليفه: جب.... ارتحت انته احين شو عليك لازم بتتشمت....
عبدالله: هههههههه تذكر..؟؟؟ تذكـــــــــــــر ياخلووووف شماتك علي....بس والله بعدك ماشفت شي مني اصبر بس وتحمل عاد هههههههه...
خليفه: هههههههههههه قسم بالله اتحمل اي شي المهم توااااافق...ادعي عبود دخيلك..احس انها بترفض دامها تاخرت هالكثر...
عبدالله: لا ان شاء الله الله بيهديها وتوافق..بدعيلك..بس بعدماتخطب رسمي بطفربك...على فكره ملجه مافي..
خليفه: نعمم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شخصك انته..؟؟ لا تدخل تم في ماليزيا....
عبدالله: ههههههههههههههه بتشوف....
خليفه: حرام عليك والله.....
عبدالله: ماشي حرام...المهم بخليك احين صرفت وايد فلوس عليك..هههههه
خليفه: ماستاهل يعني..؟؟
عبدالله: ماتستاهل لانك ماتسال عني... ولا عن اختك..
خليفه: ههههههههههههههههههه ادري انك تمزح بس ماعليه السموحه ..خلاص كل يومين بتصلك لين ماتطفر...
عبدالله: بنشوف اتصالاتك بنشوف...
خليفه: خلاص عيل سلم على اختي..وهالله هالله فيها....
عبدالله: قسم بالله فعيوني لاتحاتي...
خليفه: ادري انها فعيونك.. يالله عيل برايك مابطول عليك...
عبدالله: تمام..سلم عالاهل...فمان الله
خليفه: يوصل ان شاء الله...مع السلامه

سكر خليفه وهويبتسم.... ماتوقع ان مكالمه عبدالله بتريحه جي...مع انه ماقاله اشياء تريح زود بس تكلم كانه خطوبته من حصه امر واقع وبتصير لامحاله...يعني متفائل...وتفائل عبدالله يخليه هو بعد يتفائل.... ان شاء الله يكون صادق...وشعوره صحيح....يمكن حصه تتغلى علي قاعده عشان جي طولت... تبا توترني بس...

بعد مارجع ناصر من الدوام كان ياي ومعاه حمدان طالعين مع بعض من الشركه... دخل حمدان عند اخته ميره ويلس عندها شوي بينما ناصر على طول ركب عند حصه فوق وقعد معاها قعده مطولة شوي...وكلمها عن خليفه وعن رايه فيه وبالزواج هذا.. وطمنها من ناحية خليفه وعقلانيته....وبانه ريال وبيحشمها وما يتوقع انه بيي يوم وبيقولها كلمه شينه تظرها... اطمنت حصه شوي...عرفت ان نورة هي اللي خبرت ناصر عشان يكلمها.. وفعلا كلام ناصر ريحها شوي...وقبل مايطلع عنها قالها تنزل عندهم تحت...
نزل ناصر للصاله وشاف هناك نورة يالسه بروحها اجلب القنوات...يلس عندها ومسك تيلفونه واتصل بحمدان..وقاله ايي داخل...
اول مادخل حمدان كانت حصه نازله... ويلسوا كلهم في الصاله..
ناصر: البنات يقولن انته واعدنهن بسيرة سينما...
بطل حمدان عيونه واستغرب من هالهجوم المباغت.... وبحلق في نوره...سواياها محد غيرها مفضوحه...خيبه احين شو بيقول ناصر عني..؟؟؟؟
كمل ناصر كلامه...
ناصر: وعزرن علي اوديهن وياك.... يبن سينما نادي العين...
حمدان: هااااااااااااا..؟؟؟ هههههههههههههههههههههاي...عند لهنود عاد..؟!!
نورة: هي ابا اشوف فلم هندي...
حمدان: هههههههه مب مشكله...وانته شرايك ناصر؟
ناصر: بوديهن يابوك بس شوفلنا وقت عدل... يوم رفضت مدت لي لسان يرضفها بالطول هالقصيره..
اطالعته نورة بنص عين على التعليق لكن خطفت....عشان مايغيرون رايهم بسيرة السينما..
حمدان: مب مشكله...شو من الافلام انتي تبين تشوفين؟؟؟
نورة: بعطيك اسمه وانته اتصل وشوف متى بيعرضونه...
حمدان: خلاص..

وخذ حمدان اسم الفلم وقال انه بيتصلبهم وبيشوف متى عرضه..وقعد معاهم شوي بس استحى من ناصر وطلع لبيتهم...


الجزء الخامس والخمسون



في الليل يوم الاربعاء..رجعت حصه تصلي صلاة الاستخاره للمرة الثانيه..عل وعسى عالصبح يطلع معاها شي…وبعد ماصلتها نامت..وسبحان الله…حلمت في نومها انها بفستان الزفاف وكانت تبتسم بسعاده…لمحة بسيطه كانها ذكرى ماره عالخط السريع…لكنها تثبت في البال…واول ماقامت حصه من النوم وتذكرتها..ابتسمت…اللمحه او الرؤيا البسيطه هاي مهما كانت صغيره لكنها مفرحه…قامت من الشبريه حتى بدون ما اطالع الساعه كم..ودخلت الحمام تتسبح…خلاص..هذا نصيبي…بنزل اقول لامي رايي بدون تفكير يديد في الموضوع…بتقول لامها انها موافقه…يكفي الحلم اللي حلمته… مب هذي علامة من ربي عشان ترشدني باني بكون سعيده بالزواج..؟؟؟.. بتوكل على ربي على كل حال….
كانت الساعه 11 يوم الخميس …. نزلت حصه وحصلت نورة وفطيم مشتطات… يفرغن غرفة فطيم ويرتبن الاغراض..شكلهن من الحين يبن ينقلنها فوق…
حصه: شووو تسون من صباح الله خير…
نورة: الناس الضحى… ماعندنا وقت نبا نخلص حجرة فطيم اليوم …عالاقل الاشياء الاساسية…
حصه: وين اماية؟
فطيم: سارت العزبه…
حصه: لااااااااااه.؟؟…هممممممم اساعدكن..؟؟
نورة: لالالالالالالالالالالالالا….تبين عبدالله يذبحنا..!!
حصه: ليش عاده…انا بخير الحين….بساعدكن باشياء بسيطه مابشل ثقيل انزين….وين الخدامه عنكن؟
نورة: تطبخ الغداا…
حصه: احين شو بخصوص الاثاث..؟؟ فطيم عايبنج اثاث عبدالله..؟؟
فطيم: هي شو بلاه..؟؟
حصه: ماجنه ولادي شوي..؟؟
فطيم: ماعليج بلمساتي السحرية بخليه بناااتي غصب…
نورة: ماعليج منها البنت خبيرة ديكور..
قعدن البنات ينقلن الاغراض ويرتبنها في غرفة عبدالله الفاضية…وبعد ما نقلن الاغراض كلها..خلنها مكوده في الغرفه بلا ترتيب لانهن تعبن…وبيني وبينكم…. كان دبدوب فطيم العوود اللي هو هدية حمدان اول شي انتقل من الغرفه ودخل الغرفه اليديده….بعد ماكودن الاغراض في الغرفة اليديده نزلن تحت..عن الباقين اللي كانوا متيمعين عشان الغدا…
بعد الغدا دخلت ام خالد وبو خالد الغرفة يرقدون.. واستحت حصه تتبع امها عند ابوها ..ماعليه بتقولها عقب...يلسن البنات في الصاله بعد ماراحوا الكل ...وتوهن كانن بينشن عشان يكملن ترتيب الغرفه فوق الا والتيلفون يرن ..ربعت نوره الملقوفه وشافت رقم ناصر عالكاشف..متصل من بيته..
نورة: مرحباااااااااا...
ناصر: نوروه... حمدان متصل قبل شوي يقول عرض الفلم الساعه اربع يبدا... يعني من الحين روحن اجهزن...
نورة: والله..؟؟ ونااااااااااااااااااااسه...
ناصر: ان تاخرتن دقيقه بكنسل..
نورة: وانا مابعطيك سبب صدقني....يالله باااااااي..
وسكر ناصر من دون مايقول باي...ماينلام منقهر انه بيطالع فلم هندي ومع هنود بعد...وخبرت نورة البنات بالخبر وفرحن ...واختبصت فطيم المسكينه اللي اغراضها كلها متلعوزه ..المهم اربع الا ثلث وكلهن مصطفات في الصاله جاهزات للسيرة...ياهن ناصر وكان متسفر على غير العاده...متعوود هو يلبس سفرة وعقال دوم... واطنز عليهن يوم انهن جاهزات للسيره..لو طالب منهن شي ثاني مابيتنشطن جي...شلهن ووداهن لسينما نادي العين...اللي موقعها غريب ومخشوش...وتلاقوا هناك مع حمدان فسيارته..كان ناصر والبنات بعدهم في السياره..نزل حمدان من سيارته وهو لابس نظاراته الشمسيه وعلى ويه ابتسامه حلوه...وتقرب من سيارة ناصر ووقف عداله..
حمدان: هااااااااااه..؟!...شو الاخبار.؟!..
ناصر: بخير والله....هاا احين شو الترتيب..
حمدان: ماشي ترتيب...انا قصيت التذاكر...خمس دقايق وبندخل القاعه..
ناصر: زحمه.؟؟؟
حمدان: لالا....ماشفت وايدين..هذيل اللي تشوفهم انته طالعين من العرض الاولي..
ناصر: اهاااااااا زين...لانه الصراحه انا مافيني عالريحه....
حمدان: ههههههههههههههه ياريال انته وايد مبالغ ترا....اللي ايون هني متطورين غير..مب هنودنا العادييين...
ناصر: والله كلهم والهلا.....نفس الشي...
حمدان: لا بس جد يقولون الفلم شييييييييي... قصة يعني...
نطت نورة من ورا..
نورة: طبعااااااا شي هذا ذوووووقي...
قعد حمدان يسولف معاهم شوي..والبنات كانن متحمسات حدهن....اول مره يحظرن سينما...شي عجيب....ويسجلن كل شي يصير في الذاكره..بعد ما مرن الخمس دقايق نزلوا كلهم مع حمدان...ودخلوا القاعه المظلمة...البنات فجن حلوجهن...الله مثل الافلااااااااام...!!!...ويشوفن كبر الشاشه...كانت فعلا ضخمه...ناصر اختار لهن سيد مافيه ولا هندي قاعد... كان السيد كله فاظي...القاعه تقريبا ربعها بس مليانه اما الباقي كله فاظي...الهنود متجمعين في منطقة وحده بس ...يتلايمون على بعض اونهم....اما الباقي كله فاظي... قعدن البنات بهالترتيب... (فاطمة،نورة،حصة،ناصر) ... وعقن غشوتهن وتحجبن.. حمدان كان يحوص...مني ومنييي مايقر..يوم يا صوبهم ماقعد عدالهم...راقبه ناصر وهو يجدم شوي جدام...مب السيد اللي جدام قوم ناصر..لا..اللي قبله..كان عليه هندي واحد بس قاعد...يعني هندي اصل..الكشه مدهنه ومسحاايه على جنب.. والقميص الكحلي المخطط بابيض..والبنطلون الاسود..ناقص بس زنوبه لكن احترم نفسه ولبس جوتي...سار حمدان وقعد عداااااااااااله امره... فاطمه انتبهت له..اما البنات فكانن يشوفن الاعلانات اللي تسبق عرض الفلم...قال ناصر بصوت واطي لحصه...
ناصر: شوفي...بدينا المصخره ويا حمدان...هني الفلم الاصلي...
صدت بعينها حصه لحمدان ..اللي كان قاعد عدال الهندي ويهز راسه هزة هنود...وكل شوي يلتفت عالهندي اللي عداله ويكلمه بالهندي بكلمات متعارف عليها عند شعب الامارات كافه...والهندي فاج حلجه ويظحك ويطالع حمدان باستغراب...يقول فخاطره شياه هالمخرف يا ولصق فيني..قلت الكراسي.؟!... ونقعت حصه من الظحك... وفاطمه من اول تراقبه وكاتمه ظحكتها...نورة يوم سمعت حصه تظحك هي بعد صدت لحمدان ويوم شافت خدمته ظحكت هي بعد ...بس يوم بدا الفلم طنشن حمدان وقعدن يتابعن... ناصر انسدح في كرسيه...من اول الفلم تململ..معقوله بيقعد كذا ساعه يشوف هالفلم..؟؟؟...البنات كانت منبهرات من كبر الصورة...مبطلات عيونهن يستوعبن كل شي يطلع.. ويشوفن ادق التفاصيل...وكل شوي وحده منهن تلفت انتباه الثانيه على شي معين...بعد ربع ساعه من الفلم نش ناصر...خلاص طفر...اشر لحصه بايده تقعد مكانها ...سار لحمدان اللي داق سوالف مع الهندي ويسوي بايده حركات مع هز راس امممره مثل الهنود...اشر له ناصر عشان اييه...
نش حمدان وسار لناصر..
ناصر: احلف انته بس؟؟ مخلني متململ وانته يالس عدال الهنيدي؟؟..
ظحك حمدان..
حمدان: كسر خاطري يالس ارووحه في سيد كامل فاظي....
ناصر: اسمع..انته بلشتني بوعدك هذا...انته تحمل مسؤولية البنات لين اخر الفلم انا بيي وبشلهن...لاني ماروم اتحمل بسير احوط...
حمدان: بتخليني اروحي..؟؟؟
ناصر: محد قالك توعدهن...بس اقعد مع البنات لاتخليهن روحهن...وقبل مايخلص الفلم بشوي اتصلي وبييكم على طول عشان اشلهن..
حمدان: همممممممممم شحقه خلهن انا بوصلهن..
ناصر: لا ماريد الاهل يدروون انهن وياك..بقولهم انامطلعنهن...
حمدان: اهااااااا فهمتك ..مب مشكله ...مسموح..
ناصر: تمام....يالله فمان الله...
حمدان: الله وياك...
مشى ناصر للباب وطلع وحمدان سار وقعد عدال حصه...الطرف الثاني قاعده فطيم اخر وحده ومايقدر يقعد عدالها ..صح هو جريئ لكن الكراسي متلاصقه ومافيه على لسانها الطويل...يقعد عدال حرمة اخوي المستقبلية ابرك...
حصه: وين سار ناصر..؟؟
حمدان: سار يحوط وبيرد قبل مايخلص الفلم بيشلكن...مايروم يتحمل يشوف فلم هندي ...
حصه: اهاااااا...
ونقلت حصه الكلام اللي صار لنورة ونوره قالت لفطيم....كل الرمسه بالهمس...وبعدها سكتوا يتابعون الفلم..
وقت ماوصل الفلم للوسط...قطعوا العرض للاستراحه... وتشغلت الليتات.... بحلقت نورة بعيونها والتفتت لحمدان..
نورة: شوووووووووه؟؟؟ مابيكملون الفلم؟؟ ماخلص الفلم....
حمدان: يالبقره هذي استرااااااااحه....حد منكن يبا يسير الحمام..؟؟؟
قفطن البنات وهزن روسهن "لا"...
حمدان: بسير اخذ بيبسي وفراخ...لا اتحركن... وبعدين تغشن لو سمحتن لان الليتات شغاااله....
تغشن البنات ونش حمدان وطلع براا...بعد خمس دقايق رجع ووزع البيبسي ..وعلبتين فراخ..وحده لنورة وفطيم والثانيه لحصه وحمدان....قبل نهاية الفلم..في الجزء الاخير...كانت اللقطات محزنه....كلهن قامن يعصرن عيونهن يمنعن الصيحه...والدموع عن تنزل...حمدان كان يظحك ويوايج على ويوههن...يدري انه وحده منهن اخر شي بتبقها بصيحه...بس عمره ماتوقع ان هالوحده تكون فطيم...نزلت دمعتها وعلى طول مشتها..والبوز مبرطم والحاله لله...حمدان بغا يموت من الظحك عليها..خش ايده فمخباه يدور كلينكس حاطنه من قبل فيه...كان يايبنه مع الفراخ والبيبسي...وطلع وحده..ومد ايده لها...
حمدان: اندوج...لا تفحمين عاد فطيم...ههههههههههههههههههههههههههاي..
دزت ايده بالكلينكس اللي فيها ...
فطيم: ويا ويهك...ماتشوف شاروخ بيموت جدام بيت حبيبته..!!... مسكين والله...
حمدان: طالع والله مصدقه...!!!.
كملت فطيم مطالع وهي كل شوي تمش دموعها....ومسك حمدان تيلفونه واتصل بناصر عشان ايي...
وبعد ماخلص الفلم تمن البنات يالسات وهن مب مصدقات ان الفلم خلص...الود ودهن يعيدن العرض من اول ويديد.... صح الفلم قصته محزنه بالاخير بس واايد استانسن عليه...وحمدان ما نششهن يتريا الناس كلهم يظهرون من القاعه..واخر شي ظهروا هم..وكان ناصر يتريا برااا...جدام السيايير.
نورة: مشكوووووووووووووووووور ياحمدان على هالسيرة الممتعة ..وناصر بعد على طولة البال ولو انك خونت فينا وطلعت...
ناصر: عيل تبيني اتحمل هالفلم الطويل..
حصه: فاتك الصراحه رهيب..
حمدان: وعرب صاحوا بعد....
ناصر: لا والله....؟؟ ههههههههه
تحركت فطيم وهي فمكانها بشكل يبين انها انقهرت... وحمدان مكيف عليها ويظحك...ركبوا السيايير وساروا كل حد فدربه...المهم انهن خذن حقهن وسارن السينما...وكانت سيره ولا اروع....تمن يتكلمن عن السيره والفلم طول اليوم...
يوم ردوا المغرب للبيت...ام خالد كانت موجوده....
ام خالد: يالهياتات.... وين تحوطن هااا...؟؟
ناصر: وديتهن امشيهن شوي امايه...
ام خالد: انزين مايخالف لكن ماخبرن حد ولا استاذنن...
ناصر: تراهن وياي حق شو الاذن بعد...
ام خالد: المهم...حصه تعالي ابغيج...
نورة: نحن بنسير فوق نكمل ترتيب حجرة فطوم اليديده...
ام خالد: برايكن....
يلس ناصر وحصه وبينهم ام خالد...
ام خالد: بنتي حصه... صارلج يومين تفكرين واليوم الثالث...وتاخرنا عالعرب....ما وصلتي لراي بعدج...
قفطت حصه ونزلت عيونها للارض..
حصه: بلى امايه...
ام خالد: خبريني يابنتي بنرد عالعرب فضيييحه...
حصه: ..................... اللي تشوفونه...
ام خالد: شقايل يعني...
ناصر: يعني على بركة الله يا امايه....
ام خالد: ابا اسمعها من عندها عشان ماتقول فرضنا عليها راينا...
ابتسمت حصه بخجل..
حصه: ....موافقة يامايه...
مدت ايدها العيوز وهي تبتسم بفرح...وخذت حصه بحضنها..
ام خالد: فديييييييييييييتج يابنتي...مبروك الغاليه..الله بيوفقج ان شاء الله وبيسعدج..
ابتسم ناصر عالمشهد...
حصه: آمين...
نشت حصه وركبت فوق بدلت ثيابها وعقبها طلعت لقوم نورة وفطيم تساعدهن...
ناصر سال امه اذا بترد عليهم الحين...والعيوز رفضت وقالت انها بتخبر الشايب اول وبتبشره وهو اللي بيرد على اخوه بالخبر...
البنات وهن في وسط الترتيبات....
حصه: اقولكن....بخبركن شي..
وقفن البنات شغلهن وتمن يطالعن حصه بفضول....
حصه كانت قافطه بس اذا ماقالت لهن بيحتشرن...
حصه:..وافقت على خليفه...
ارتفعت صرخات الفرح وكل وحده فرت اللي في ايدها وين صوب حصه يبوسنها ويباركلها...كان فرحانات فعلا عشانها...لانهن حاسات انها بتتوفق هالمره...

نفس الليله بس بوقفت متاخر اكثر...الساعه 12..خليفه راجع من برا وهو مزاجة متعكر...ويحس ان الدنيا مسكره بويهه.... وطبعا بسبب تاخير قوم عمه بالرد....شو المعنى يعني..؟؟ في المستشفى تقولي موافقه وتاخذ لها اربع ايام بالتفكير..؟؟؟ طبعا هو ماكان يدري انهم ماخبروها الا بالثلاثاء..بينما هو خاطب بالاثنين..... وكل مايمر يوم عليه تزيد حالته انفعال...اكيد رافضه الفكره..اكيد تراجعت....والا ليش هالتاخير هذا...؟؟...بس والله ان رفضت ياراويها شغل الله كيف...دخل حجرته وهو يرقع بالباب وراه..اللي خلا ام سلطان تنتبه...وعرفت ان هذا خليفه لانه حمدان ياي من وقت...نشت من رقادها ولبست شيلتها البيظا وركبت فوق لخليفه.. وفتحت عليه الباب حصلته يالس عالشبريه وراسه بين ايديه في وضع انسان يائس من هالدنيا وغاسل ايده منها... رفع راسه واطالعها باستغراب انها واعية الحين..عقد حياته..
خليفه: هلا امايه..
يت ام سلطان وقعدت عداله..
ام سلطان: شو بلاك ابويه..؟؟
خليفه: مااااااشي بس راسي يعورني...انتي ليش واعيه لين الحين..؟؟
ابتسمت ام سلطان..
ام سلطان: راسك يعورك والا تحاتي رد قوم عمك...؟؟
خليفه: ترا هذا اللي يابلي ويع الراس امايه... ماردوا عليكم..؟؟
ام سلطان: بلى....
اعتدل خليفه فقعدته...وملامح ويهه كلها تغيرت...وتحمس...
خليفه: بشري...!!
ابتسمت ام سلطان...
ام سلطان: ليش حد يروم يرد ولدي انا...؟؟؟؟..
مارام خليفه يصدق... ماستوعب....مايستوعب غير كلمه وحده...
خليفه: امايه شو يعني..؟؟
ام سلطان: ردوا علينا بالموافقه ياولدي...مبروك...
شقت البسمه طريجها لويه خليفه...حس بسعاده لا توصف...الصداع طاااار...والحين يحس كانه شارب خمر من خفة راسه...مستانس وفرحان...من قده...خلاص جدام الاهل وكل الناس ..حصه صارت لي...امل كنت اتريا احققه شهوووووووور....وتحقق..ياااااااااااااااااااالله ياحلاوة هاللحظة.... ماقدر يتحمل وتقرب من امه وحظنها بقوووو من وناسته... والعيوز تظحك...
ام سلطان: ههههههههههههه فديتك ياولدي... ربي يوفقك ويسعدك وياها..
خليفه: بموووت امايه بموووت من الوناسه مب قادر.... مب قادر اصدق...
ام سلطان: اسم الله عليك ياولدي ابعد هالطاري عنك... عمرك طويل ان شاء الله..
ابتعد خليفه عن امه وهو شاق حلجه...
خليفه: وعمرج ان شاء الله يامايا...بتشوفين عيالي جريب ان شاء الله..
ام سلطان: آآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك....باقي اخوك المصرقع حمدان ..ابا ادورله حرمه سنعه..
خليفه: خليه يعقل اول عقب يصير خير...احين بيخبلبج...بعدين ماخلص دراسته بعده..
ام سلطان: مب الحينه..عقب بدورله... برايك ولدي انا بس بغيت ابشرك..وثاني وديه لا ترقع ببيبان البيت نص الليل...
ابتسم خليفه باسف..
خليفه: سمحيلي كنت مظيج...
ام سلطان: ماتنلام...يالله ابويه تصبح علىخير..
طلعت العيوز عن خليفه وسكرت الباب وراها..بينما خليفه انسدح عالشبريه وعقد يديه ورا راسه وهو مستاااااااااااانس حده... ماجذبت علي....ماجذبت يوم قالت انها موافقه...بس اكيد انها خذت وقتها بالتفكير...وترددت يمكن...ماتنلام..لانها مرت بهالشي من قبل وتخاف تكرره...لكن ان شاء الله اني بعيش مع حصه حياتي باحلى مايكون....الحمد لله يارب...قام يتسبح وبعدها صلى سجدتين شكر لربه ورقد وهو مرتاح... لانه ماكان يرقد عدل في الايام الاخيره..

الجمعة وفي ماليزيا....عبدالله وعنود كانوا يتمشون في الشوارع...يوقفون على بعض المحلات...ويتحوطون...
عنود: عبادي..
عبدالله: نعم...
عنود: كم باقي عن العيد..؟؟؟
عبدالله: اسبوع ويومين تقريبا...
عنود: هممممممممم بنعيد هني..؟؟؟
عبدالله: هذا المتفق عليه...
عنود: عبدالله... خلنا نقضي الاسبوع الياي في حواطه بشكل مكثف..وبعدها نرجع الامارات عشان نعيد عندهم...
عبدالله: افااااااا...زهقتي ونحن ماكملنا اسبوع..؟؟
عنود: لا والله لا زهقت ولا شي بالعكسسس...بس السالفه ان نحن بروحنا هني...ومب حلو العيد الا ويا الاهل...مابنحس انه عيد...
عبدالله: يعني تبينا نتم اسبوع ونرد..؟؟
عنود: انته شو رايك..؟؟
عبدالله: همممممممممممم...عادي...بنرد وبنكمل حواطه هناك...
عنود: يعني موافق..؟؟
عبدالله: واروم اقولج لا..؟؟
عنود: فديتك والله ياعبادي...
عبدالله: لا تصدقين عمرج وايد...تراني اروم اقولج لا...
عنود: ههههههههههههههههههههه انزين ادري انك مب تحت شوووري يالس...
كملوا حواطتهم في ظحك وسوالف...وبدوا من الحين يخططون للاسبوع الياي عشان يشوفون اغلب المناطق اللي كانوا مخططين لزيارتها من اول...ماتم لهم غير اسبوع والمفروض يكثفون النشاطات...

خليفه من الخاطر الحين قام يستحي يسير بيت عمه...احين اذا سار هناك بيقولون هيييييييي ياي عشان حصه..!!... احسن له يمتنع الحين لين ما ايي عبدالله ويصير خير....بس ثلاث اسابيع لين ما ايي عبدالله ماشوف فيهم حصه..؟؟؟ صراحه وقت طويل....وطويل وايد بعد...لازم يحصل عذر عشان يروح... وكان من الخاطر يحسد حمدان اللي متى مادقت فراسه يروح لهم ويقعد معاهن بعد ولا عليه من حد....ليش انا مب مثله..؟؟؟ ماقدر اسوي اللي يسويه...هو غير عني... يمكن لانه اصغر عنهن عشان جي ياخذ راحته... هممممم يالله..بصبر وبشوف..

السبت يا بو سلطان مع سلطان وخليفه وحمدان لبيت حمد الكتبي عشان يتفقون على باقي التفاصيل ...وتاخذ الخطبة طابع الرسمية... وكان توه الوقت المغرب... حمدان ماقعد معاهم وسار داخل يغلس على حصه شوي.. وطبعا فاطمه كانت قاعده معاهم ....فجاه رن تيلفون حمدان طلعه من مخباه واطالع الرقم باستغراب وهو معقد حياته..
حمدان: آلوووو...!!
المتصل: .......................
حمدان: آآلووووووووو..؟!!
المتصل: ....................
سكر حمدان التليفون واطالع الرقم مره ثانيه...رد اتصل عليه واستغرب يوم حصل الرقم مقطوع...كيف مقطوع..؟!..توهم مستخدمين هالرقم عشان يدقوون...
فاطمه كانت اطالعه بفضول....قلبها نغزها....
حصه: شو بلاك.؟؟
حمدان: مادري...محد رد علي ويوم اتصلت حصلت الرقم مقطوع..!!!..
فطوم: ممكن اشوفه.؟؟؟
حمدان: ليش؟؟
فطوم: مجرد احساس....
مد ايده حمدان بالتيلفون لويه فطيم وهو حايس بوزه بابتسامه صغيره...حصه وفطيم تقربن من التيلفون يطالعن الرقم... .. فطيم تراجعت بعد ماتاكد احساسها وهي تحس بحريجه فصدرها....وحصه قالت بفضول..
حصه: حمدانووه..؟؟؟ منو عندك فجامعتنا..؟؟؟؟
رفع حمدان حواجبه.....
حمدان: فجامعتكن؟...عندي نورة وفطيم...منو عندي بعد..
حصة: فطيم هذيه يالسه...ونورة عليها امتحان احين مب متفيجه اظني تتصلبك واصلا مابتسوي هالحركه فيك...
حمدان: شدراني عاد انا...
رن التيلفون مره ثانيه...ونفس الرقم.رفع حمدان نظره لهن ورد عالتيلفون...
حمدان: آآآآآآآآلوووو....
المتصل:.............
حمدان: وبعدين يعني....رمسي جان فخاطرج رمسه...
سمع شهقة عل الطرف الثاني من الخط....مما اكد شكوكه فعلا بان المتصل بنت...
حمدان: هي دريت انج بنت ...لا تشاهقين رمسي خلصيني...منو انتي وشو تبين.؟؟؟...
تشجعت المتصله وحاولت تتكلم... وكانت مريم...اخت راشد..يايبة رقم حمدان من تيلفون اخوها..
مريم: آآ.... انا...وحده ..و ابا اسالك سؤال صريح...
عقد حمدان حياته...سامع هالصوت من قبل...بس وين....؟؟..لا مب صوت نورة مستحيل صوت نورة مختلف...هذا الصوت فيه بحة...سامعنه من قبل انا متاكد...
حمدان: ومنو انتي اصلا وباي حق تساليني هالسؤال الصريح..؟؟
مريم: انا وحده تعزك وايد...
انصدم حمدان...عرف هالصوت...وانعفس ويهه...ياربي هالبنت مصررره تسويلي مشاكل ويا اخوها..؟؟؟ نش عن الكرسي وطلع براا للبلكونه.... هالحركه خلت فطيم تطلع ينوونها...اكيد عرف البنت....والا عيبه صوتها..وحب يتعرف عليها ويشوف شو عندها....اصلا هذا حمدان لعااااب...والله اني مينونه يوم اني حبيته جي....وتمت تطحن وتحر وتبرد وهي يالسه مكانها... حست بالخيانه.. يخونها وهو يالس عندها ...مايحاول يغبي بعد...آآخ يالقهر...

في البلكون رجع حمدان يكلمها وهو متغيظ....
حمدان: سالي سؤالج....
مريم: ابا اعرف..اذا فيه وحده بحياتك او لا...؟؟
حمدان: وايدات فحياتي....
مريم: اقصد...وحده تحبها...
حمدان: موجوده الحمد لله....
تاخر الرد من عند مريم...احسن..خلها تنصدم وتتادب...مالها حق تشوه سمعتها وخصوصا سمعة اخوها حتى لو كانت معاي...الله يستر بس...
مريم: تقرب لك؟؟
حمدان: لا...
مريم:عيل؟
حمدان: اعتقد مالج خص...منو انتي؟؟
مريم: قلت لك...وحده تعزك...
حمدان: همممممم...شوفي ياخت راشد....عيب اللي تسووييينه... انا اقدر لج مشاعرج لكن انا ما احس بشي صووبج ولا اعرفج ولا شي... بس ذاكرتي قوية وتذكرت صوتج...وانا ماجذبت عليج...فعلا فيه وحده فحياتي احبها وابغيها على سنة الله ورسوله ...ياريت تودرين هاللعب هذا.. وتصونين اهلج واخوانج ممكن؟؟..
مريم:............
حمدان: الله يوفقج فحياتج ومع السلامه....
سكر التيلفون بويهها ومسح الرقم الاخير...هاللي كان ناقصني انا بعد...ماحصلت تتصل الا يوم فطيم يالسه..؟؟ احين شو بتفكر هالثانيه فيني..؟؟..لو رديت ادخل بيسوون لي تحقيق.. وانا مافيني عالاسئله لاني ماعرف اجذب...خلني اروح عند قوم بويه ابرك...
نزل الدري الامامي وراح للميلس....
بعد عشر دقايق اتصلت نورة على تيلفون البيت عشان يطرشون لها الدريول..لانها خلصت امتحانها... ويوم وصل الدريول كانت العيوز راكبه بعد...
نورة: اهلييييين امايه... من وين يايه؟؟
ام خالد: ييايه من الخيااااط... يبت لكن ثيابكن مال العيد....
نورة: هذيلا الجلاليب اللي مفصلتنهن انتي على ذوقج هااا..
ام خالد: هي نعم...شسويتي بامتحانج؟
نورة: الحمد لله زييييييين....

اول ماوصلت نورة للبيت ماقعدت معاهن ركبت على طول غرفتها..بدلت ثايبها وصلت العشا وفتحت الكمبيوتر..ارسلت رساله لسعيد..
" عيوني سعيد..
شحالك؟؟ ان شاء الله بخير وعافيه...
ادريبك زعلان عليه صارلي كم يوم مارسلت....بس انا عندي خبر اليوم لك فلللللللللته..

تذكر الشي اللي قلت لك اترياه يصير بس ماخبرتك عنه..؟؟

صااااااااااااار...
تعرف عاد شو الخبر..؟؟

خليفه ولد عمي خطب حصه...والرياييل حاليا في الميلس يتفقون على باقي التفاصيل...
انا وايد مستانسه...شو رايك نسوي عرسنا وعرسهم رباعه..؟؟؟
ههههههههاي..
اتريا رسالتك
وانته دير بالك على نفسك..
باي باي"

مر الاسبوع هذا سريع.... عند الكل... نورة وفطيم كانن مشغولات بالدراسه...حصه مشغوله بالتفكير... خليفه شاغل نفسه عشان مايفكر وايد في حصه وبشوووقه لها... عبدالله وعنود شاغلين نفسهم بعد بالحواطه والوناسه.. حمدان كان مرتبك... فطيم تصرفاتها غريبه صوبه.... اكيد ماخذه بخاطرها بسبب سالفة التيلفون...احين كيف اشرحلها هذي بعد..بدون ماقول ان هذي اخت ربيعي..؟؟ شو اسوي..؟؟؟ مايهون عليه زعلها....
يوم الخميس كانوا قوم عبدالله في المطار..يسلمون على بو محمود اللي مستحملنهم طول اسبوعين...ويشكرونه على صبره عليهم...ركبوا الطياره وهم مستانسين انهم بيردون البلاد...صدق ان العيد مب شي يوم تكون بعيد عن هلك...


الجزء السادس والخمسون

الجمعة كان بيت حمد كله معزوم عالغدا فبيت العم محمد..بمناسبه الخطبه طبعا...يعني بشكل عائلي بحت...ومن بعد صلاة الجمعة ساروا كلهم هناك..فطيم ماكانت تبغي تسير بس عشان خواطر بنات عمتها راحت...ماكانت تبغي تشوف حمدان..ولا تحتك فيه...يكفي اللي صار منه..خلاص قررت انها تنسى هالخبل الصايع...صدق مينونه يوم فكرت فيه بجديه...!!...نورة كانت مب عارفه شو الموضوع وشو اللي صار فغيابها.. مع انها سالت فطيم لكن ماردت عليها...حصه كانت ملاحظة التغيير اللي على فطيم وانها عصبت وانقهرت..لكن بما انها حصه...مابغت تدخل بالموضوع...
وصلوا بيت العم والرياييل طلعوا يستقبلون بو خالد وعياله...وام سلطان بعد طلعت تقرب بام خالد وحريمها وبناتها... حصه ونوره اول شي سارن يسلمن على عمهن محمد طبعا مع ميره حرمة خالد..بما انه ابوها..... خليفه تم مييييييييييييييييت محله يوم شاف حصه تقربت...صح كانت متغشيه بس المهم شافها... حتى يوم سلمن سلام جماعي عليه وعلى خوانه ماعرف يرد عليها...من متى ماشفتها..اوووووووووووف...اسميني متووووووووووله....بس اذا بينعقد لساني كل مره اتوله فيها ابرك لي ما اتوله ممررررررررره عيل...دخلن الحريم داخل البيت والرياييل للميلس...
في نفس الوقت اللي طلعوا قوم حمد من بيتهم سايرين صوب بيت محمد... وصلوا قوم عبدالله بتكسي الغزال يايييين من مطار دبي... اونهم بيسوون مفاجأه.. بس المفاجأه كانت لهم يوم وصلوا البيت ودخلوا ماحصلوا حد فيه... وقعدوا يظاحكون عالسالفه.... بس كان فيهم فضول فظيع يبون يعرفون وين ساروا هالجماعه كلهم..؟؟؟.. ان شاء الله مناسبه حلوه مب محزنه....دخلوا قسمهم وريحوا شوي...
في بيت محمد..البنات كانن مستغربات القعده بدون عنووود... صح باقي الحريم سوالف وظحك بس عنود غير..بس كملن القعده بدون تذمر مع باقي الحريم...وخلص الغدا.. وصار وقت الرجعة للبيت احين...
يوم رجعوا البيت... وكل حد سار غرفته يرتاح شوي.. بعد الغدا الدسم هذا... مرت حصه اللي غرفتها اقرب شي لقسم عبدالله اليديد..وشافت الباب مفتوح.. انقهرت من اهمال البشكاره.. وراحت عشان تسكر الباب..بس يوم تقربت شافت شنطتين كبار محطوطات في صالة القسم عدال الباب... وشهقت يوم فتحت الباب حصلت الغرف مسكره...مسود الويه ياعبووود.. مسوي مفاجاه اونه...انخش هو وحرمته ورقدوا اكييييييييييييد... بروح ابشر اماااااااااايه... سكرت الباب وبدلت ثيابها في الغرفه وطلعت تخبر امها..بس هذي الثانيه رقدت ..ماصدقت توصل عشان ترقد شكلها ...بعدين بو خالد داخل واستحت تدخل عليهم...خلتهم وسارت عند نورة تخبرها بالخبر..
فيصل اللي يشتغل بالجمارك..شاف عبدالله في المطار بالصدفه... وعرف انه رد البلاد..بالتالي خبر عليا وعليا خبرت سعيد.... اللي قرر يروح العين يسلم عليهم كلهم لانه اصلا اشتاق لنوره...ويبا عذر عشان يسير هناك ..وشي ثاني انه يبا يودي حق فطوم مصروووفها...لانها مايت البيت هالاسبوع...
العصر نشوا المعاريس وسلموا على كل الاهل.. وطبعا قعدوا معاهم يخبرونهم عن كل شي صار وياهم في ماليزيا... وشي اكيد ان خبر وصولهم انتشر حتى عند خليفه وحمدان..اللي ماصدقوا يحصلون سبب عشان يسيرون بيت عمهم حمد... وسعيد اللي اصلا من الساعه خمس العصر طالع من الشارجه ياي للعين... المهم انه بعد المغرب تقريبا كلهم وصلوا لبيت حمد...خليفه وعبدالله كانوا في الميلس..وحمدان من بعد ماسلم على عبدالله وقعد معاه شوي راح للبيت... ظروري يكلمها هالطويله..مايصير اتم فاهمتنه غلط جي....
سعيد اللي وصل توه وقف سيارته ورا سياره حمدان... يعني من صوب البيت.اللي بيطلع وبيشوف الحوش مابيشوف سياره سعيد لانه سيارة حمدان مغطية عليها... راح سعيد الميلس يشوف منو فيه موجود...
في هاللحظات.. فطوم من سمعت صوت حمدان شردت غرفتها...دخل حمدان الصاله وسلم على اخته عنود والبنات...ماقعد عندهن وايد ..لانه كان متوتر ومب على طبيعته... طلع لبرا الصاله وزقر نورة..
نورة: خير حمدان..؟؟
حمدان: الخير بويهج...نوروه...انا بسير البلكونه..زقريلي فطيم..
نورة: نعمممم..؟؟؟؟؟
تململ حمدان بوقفته وبان عليه الضيج...
حمدان: نوروه فطيم زعلانه مني لسبب هي فاهمتنه غلط..ابا اشرح لها الموضوع بليز...ترومين تيبينها البلكونه بدون ماتدري اني طالبنها...لاانها مابطيع تي...
فكرت نورة بالموضوع... وبسبب تهورها وافقت..طلع حمدان للبلكونه ويلس عالكرسي...بعد شوي يت فاطمه وهي اطالع ويه نوره عدالها بفضول مستغرب...
فطوم: انزين ووصلنا البلكونه وبعدين..؟؟؟
وقف حمدان يوم شافها وصلت...وفطيم انصدمت وفجت ثمها... دزتها نورة دزة خفيفه..
نورة: ايا كان الموضوع بينكم.... حلّــوووه رجاءا لان شكلكم يلوع بالجبد جي....
خلتهم نوره ودخلت عند البنات... وفطوم فكرت تدخل مره ثانيه بس بعد كان فيها فضول تبا تعرف شو يبا حمدان بشكله المتوتر اللي ناااااااااااااادرمايظهربه.. قالت وهي تتصنع اللا مبالاة...
فطوم: نعم ..؟!!
رفع حمدان ايده بتوتر ونزل راسه وهو يحك بصبعه حاجب واحد..بارتباك...
حمدان: آآآ....فطوم انتي...معصبه علي من شي..؟؟
فطوم: وليش اعصب..ومنو اكون انا عشان اعصب...ليش انته سويت شي..؟؟؟
ماحب حمدان هالطريقه بالكلام....
حمدان: لا تكلمييني جي...
فطوم: كيف تباني اكلمك..؟؟
حمدان: مثل قبل...
فطوم: قبل كيف..؟؟
تافف حمدان..
حمدان: باهتمام ..عالاقل....
فطوم: اهاااا..ذاك اول..يوم كنت احس انك جدير بالاهتمام...
ابتسم حمدان بالم وهو منصدم من كلامها....
حمدان: افاااا....يعني احين مب جدير بالاهتمام...؟!!!..
سكتت فطيم وهي اطالع الارض....
حمدان: فطيم..انتي فاهمه شي غلط..انتي زعلانه بسبب البنت اللي كلمتها..انا مابغيت اخبرج عنها لان الله يستر على عباده فليش نحن مانستر عليهم بعد..؟؟... لكن بما انج على موقفج بخبرج..البنت ذيج هي اخت ربيعي...وانا ماعرفها ولا شي..مادري من وين يابت رقمي...تبا تسالني اذا كانت فيه وحده فحياتي.. قتلها موجوده واباها على سنه الله ورسوله وكنت اقصدج انتي... وسكرت بويهها بعد...والله على ما اقول شهيد اذا كنتي مب مصدقه... لا تخلين امور تافهه تاثر على رايج فيني...انا صدق اطفربج واغايظج لكن صدقيني افكر فيج بجدية وعمري مابلعب بمشاعر وحده اعتبرها من الاهل...
تمت فطيم اطالع فويه حمدان ..متاثره بكلامه ومشاعرها متناقضه....معصبه لانه كلم بنت جدامها..بس ماتشك بصدق كلامه في الحقيقه....حمدان مايجذب...اصلا مايعرف يجذب وهو غالبا صريح بمشاعره...فرحانه باللي قاله بانه يفكر فيها بجدية...اخيرا قررت تسامحه....البنت اللي متصله مب العكس عشان هي تعصب... واكيد انه طلع بسبب انه عرف انها اخت ربيعه وخاف يفضح اي شي جدامهن... مسكين حمدان..ليش حكمت عليه بسرعه جي...؟؟...
ابتسمت له
فطيم: حصل خير...
حمدان: يعني مصدقتني...
فطيم: انته تقول الصدق..؟؟
حمدان: هي وقسم بالله.....
فطيم: خلاص عيل مصدقتنك....
ابتسم حمدان....
حمدان: ..... اقولها..؟؟ شكلها وقتها مناسب احين...
ظحكت فطيم...تدري انه يقصد كلمه " احبج"...
فطيم: هههههههههههه لا لا تقولها...
تساند حمدان عالايدار اللي عداله....وهو يطالع ويهها بتسليه.. لاهي عن كل شي..مايشوف حواليه الا فطيم...
حمدان: مب على كيفج.....فطيم....اطالعيني...
اول ما رفعت نظرها له..
حمدان: احبج...
شهقت فطيم...ماواحت تستمتع بسماعها هالكلمه.. غطت ثمها بايدها وهي اطالع ورا كتف حمدان.... عقد حمدان حياته وصد وراه.... وتلاقا مع عيون سعيد اللي اطلع شرااااار...
انصدم حمدان...واستوعب الموقف في ثانيه.....
حمدان: سعيد..!!!!!!!...
لو النظرة تذبح.... جان حمدان وفطيم ثنيناتهم مدفونين حاليا.... سعيد فعلا كان وده يذبحهم..بس عقب مايشرشحهم.... كيف فطيم وبعد كل التوصيات والثقه والدفاع عنها ولصالحها عند الوالد..تخون هالثقه.... وكيف حمدان ربيعي يطعني فعرضي...؟!!!...
ثبت سعيد نظرته على فطيم ... نظرة احتقار وغضب.... فطيم حست انها بتموت لا محاله...دخلت داخل البيت وهي تناهي كانها راكظة ميل.. وركبت فوق على طول لغرفتها وسكرت على عمرها الباب وهي تصيح من الخوف والاحباط والندم....
سعيد كان شاد ايدينه على جنبه...يحاول يمنعهن قد مايقدر انهن مايمتدن لويه حمدان ويكسرن خشمه.... مع انه خاااااااطره يسوي هالشي في هاللحظه....
حمدان كان متوتر حده...مب عارف كيف يشرح الموضوع..
حمدان: سعيد...الموضوع مب مثل ما انته تفكر....
قال سعيد بصوت واطي وهادي...وخطير..
سعيد: صار بينكم موضوع ينرمس فيه بعد ياحمدان..؟!!!..
حمدان: سعيد...امانه لا تفكر غلط.... نحن ماسوينا شي نندم عليه ولا غلطنا...عمري ماغلطت فحقها انا...
سعيد: كل شي اتصوره ياحمدان.....الا انك انته ربيعي تطعني فعرضي... صح الغلط راكبنها هي لكن يركبك انته بعد....هذي اختي....تعرف شو يعني اختي..؟؟؟
حمدان: اعرف بس سعيد اللي صار غصبن عنا ...
سعيد: انته اصلا ماتعرف الحشمه اشوووو....
نورة استغربت التاخير بين حمدان وفطيم وطلعت تشوف شو الموضوع....وشافت سعيد..وانصدمت..ماقالها انه بيي..بس لاحظت الوضع متوتر بينه وبين حمدان ..شكلهم يتنازعوون.....وشهقت..خيييييييبه جان ماشاف فطيم وياه....طلعت برا ..
نورة: سعيييد..هلااا... شو بلاكم...؟
لبسها سعيد وهو مثبت نظرة على ويه حمدان...
حمدان: سعيد بلاك.... انته بنفسك مريت بهالشي من قبل...انا احبها...ماغلطت عليها ..واباها على سنه الله ورسوووله مب العب عليها....
اظيج سعيد بزياااده ومسك حمدان من كندورته ...وحمدان متحمل بس عشان سعيد يخفف ظيجته على فطيم... عصبيته شي متوقع...زين منه انه ماسك نفسه للحين وما مد ايده عليه..
سعيد: لا تيبها على لسانك..تسمع.... لا تيب طاريها علسااانك ترا ماشي بيمنعني اني اذبحك احين حمدان...
بس حمدان ماكان خايف على نفسه ...كان خايف على فطيم...
نورة: سعيييييييييييييد بلاك شو صااااااااار.. لا تسوي جي دخييييلك...
حمدان: هذي نوره واقفه... كم مره قلت لها وبينت لها انك تحبها...كم مره تلاقيتوا بالدس. من قبل ماتخطبها...
شد سعيد ايده على حمدان...
سعيد: لا تقارن مسود الويه.....نوره بنت عمتي وانا خطبتها.... اختي انا ماتقرب لك شي....ومالك اي حق عليها...كيف تجرأ انته تسوي هالشي فيني هااااااااااا...كيف..؟؟ عنبو مافكرت باعراض الناس...لكن الشرهه مب عليك الشرهه عليها هي ملعونة الصير...
نزل ايده عن حمدان وتقرب من نوره كانه بيظربها...
سعيد: حجرتها فوق..؟؟
قالت نورة بارتباك..
نورة:...هــ ... هــي...
مشى سعيد وكان بيدخل البيت لولا ان حمدان مسكه من ايده وسحبه براا مره ثانيه ودقبه عالايدار وهو ماسكنه...
حمدان: سعيـــــــــــــــــد..... لا تمد ايدك عليها....ياويلك...اذا في خاطرك ظرب جدامك انا بس فطيم لا تمد ايدك عليها....
دزه سعيد بعيد عنه...
سعيد: ابتعد عن هالموضوع ....احسن لك..ابتعد عنه نهائيا...لسلامتك الشخصية والا ترا ما بمسك عمري عنك عقب صدقني... بس حشمة اهلك ساكت عنك للحين...
دخل البيت وركب فوق بسرعه وشكله مب ناوي الا عالشر... تخبل حمدان... فطيم بتنظرب اليوم...مسك نورة من ايدها بقو...
حمدان: سيريله هالخبل... لا تخلينه يمد ايده عليها نوره دخيلج... ركظي...
نورة كانت بروحها في حاله.... تحس انها هي سبب هذا كله.... هي بعد شو...هي السبب...مب هي اللي شجعت فطيم من البدايه انها تظهر لحمدان..وشجعت مشاعرهم لبعض....غبية...ملكة الغباء بعد... ركظت ورا سعيد اللي وصل غرفة عبدالله السابقه ودق الباب...
فطيم فزت من داخل...هذا سعيد..ياويلي...هذا سعيد....شو اسوي ؟؟؟...بيظربني والله بيظربني...بس اذا تاخرت بيكسر الباب عليه..وبيسويلنا فظايح...ياويلي... بس شو اسوي..مافي مفر..خبز خبزتيه يافطيم كليه...نشت وهي ترتجف من فوق لتحت...وفتحت القف في الباب اللي اول ما انفتح دزه سعيد بقو... اول ماشافها كانت نوره وراه...تحاول قد ماتقدر تمنع اي شي يصير...بس ماكانت بسرعه ايد سعيد اللي ارتفعت فوق ولمت ويه فطيم بطرااااااااااااااااااااق طيرها للشبرية....
نورة: سعيييييييييييد لااااااااااااااااااااااا......
ركظت نورة وحظنت فطيم الي تصيح من الالم النفسي اكثر منه من الالم الجسدي... قالت نورة بعصبية..
نورة: ماله داعي الظرب سعيد.... الظرب مايحل اي شي..
سعيد طول الوقت من وصل مب شايف نوره ولا يسمع هي شو تقول.... ماكان يشوف غير حمدان وفطيم...شكل فطيم الخجول والفرحان...ووقفه حمدان المايله وكلمه احبج....ويزيد البركان اللي في داخله حرااره...
سعيد: هذا...عشان تعرفين تحشمين اهلج وتحفظين سمعتهم وسمتعج في غيابهم مسودة الويه....
نورة: سعييييييد انته فاهم الموضوع غلط....
سعيد: كيف..؟؟؟ كيف تسوين فيني جذي...؟؟؟ انا متوسطلج عند ابويه وسايم ويهي عليه وعاطنج الثقه عشان تين هني تدرسين والا تسويلي قصه حب ويا حمدانووووووووه....هاااااااااااااااااه..؟؟؟؟
قالت فطيم وهي تشاهق ومن ورا دموعها...
فطيم: الموضوع مب جذي سعيد....عمره ماقال هالكلمه الا توه بس...
سعيد: جـــــــــــــــــــــب...انتي اصلا كيف اطلعين جدامه كييييييييييف..؟؟؟ ماعليج من نورة وحصه هذيلا بنات عمه ومتربيات معاه لكن انتي....فطيم انتي باي حق تظهرين له وتاخذين وتعطين معاه....؟؟؟...
نورة: سعيد...انا السبب..انا اللي اقنعتها....
سعيد: شوووووووووووووووووووه...؟؟؟ انتي..؟؟
نورة: هي انا اللي اقنعتها تطلع جدام حمدان..عشان هي تعيش مثل ما نحن عايشين وترتاح مب كل ما ايينا حمدان ربعت تنخش... لانه حمدان مايروم يودر بيتنا فترات طويله متعود يطب علينا جي فجاه....
سعيد: هذا مب عذر....عنده الميلس...ويوم يبغي يدش بيتصل اول لو طلبتن منه ...
نورة: هي بس لين متى... هو بيحس انه منبووذ وفطيم بتحس انها ثقيله بوجودها... اذا طلعت جدامه حالها حالنا بيتم الوضع مثل ماهو مريح للطرفين... سعيد لا تفهم الموضوع غلط بليز...والله ماصار بينهم شي غلط يشوه سمعة اي واحد فيهم....لا تكبر المساله....
سعيد: نقدر نحل هالاشكال.... سمعيني يافطوم... من باجر...تشوفين الاجراءات اللازمه عشان تحولين وضعج من بنات العين لبنات السكن... وتسكنين في السكن.... لين ما تتخرجين....
رفعن نورة وفطيم روسهم مستغربات...
فطيم: السكن..؟؟
سعيد: هي نعم.... تحولين السكن...
نورة: بس سعيد...
سعيد: لا بس ولا شي...انا احس اني ماعرف اي وحده فيكن ومب قادر اثق فيكن الصراحه...ماتوقعت انكن تسون هالشي من وراي....تعرفن انه غلط ومع ذلك سويتنه...
فطوم: شو بنقول حق قوم بويه...
سعيد: زايغه هااا..... اقولهم الصدق وادبج..؟؟؟.... بس ماعليه يافطيم انا بتساهل معاج هالمره... بنقولهم انج ما ارتحتي ..نورة اخر كورس لها وبتعرس وحصه بعد بتعرس ومايصير اتمين اروحج في البيت بلالزمه... تروحين السكن تسمعين..؟
نزلت فطوم راسها بانكسار.. وهي تشاهق بعبراتها.. شو بتقوله يعني..؟؟ مالها اي خيار ثاني..
نورة: السكن مب مناسب لبنت مثل فطوم ياسعيد... خلها عندنا ..
سعيد: وجودها فبيتكم وحواليها حمدان بيخربها اكثر يانوره...
نورة: بس هو يحبها وناوي يخطبها الا حتى انه ماخلص دراسته عشان جي مارمس للحين..
سعيد: انا ما اثق الا باللي اشوفه بعيني واسمعه باذني... يوم بيي يخطبها حمدان...لكل حادث حديث...اما حاليا..فطوم تحول السكن وهذا كلام نهائي والا تراني يافطوم بمنعج عن الدراسه وشوفي اذا حد يقدر يعارضني في البيت.....
فطيم: لا ..دخيلك خلني اكمل....بروح السكن بس خلوني اكمل دراستي...
سكت سعيد وهو عينه على اخته....يحبها صح...اكثر من خواته الباقيات..وعشان جي الجرح اقوى.... عمره ماتوقع هالحركه منها ...كيف غسلووا مخها بهالطريقه عن تربيتها اللي هي متعودة عليها الله اعلم.... اما نورة...فحسابها عسير.. بخصوص فطيم..صح هو معصب حاليا بشكل يفوق التصور... لكن منظر فطيم بدموعها وعلامات التحطيم على ويهها... وشكل الكف الحمر اللي معلم على غزها الابيض...كله عورله قلبه....حس انه بيلين...بس المفروض مايلين.. خش ايده فمخباه وطلع بووكه ومنه مصروف فطيم وفرة عالشبرية...صد وراه وطلع من الغرفه ونزل تحت..بينما فطيم كملت صياحها فحظن نورة اللي تلعن نفسها كل لحظة ..كله من تحت راسي انا....
حمدان كان مب في حاله....خايف موووت على فطيم... وده يركب يشوف بنفسه شو صاير فوق لكن يدري ان بهالطريقه يزيد النار حطب... بالتالي قعد في البلكونه يتريا سعيد لين ماينزل... وتزامن نزل سعيد مع وصول عبدالله وخليفه من الميلس للبيت..وتلاقوا كلهم عند المدخل.سعيد حاول يطلع ملامحها طبيعية بس كان يبين ان شكله معتفس..
عبدالله: هاااااااا بو عسكور وين بها..؟؟
سعيد: برد البيت والله وراي دوام...
عبدالله: عنبوو تعشا عندنا...
سعيد: تسلم والله بس ماشتهي عشا..انا ياي الا اسلم عليك واشوف علومكم...
حمدان تم واقف مب ياسر يرمس بسبب وجود خليفه وعبدالله... ونفس الشي سعيد...
عبدالله: سلمت على العيوز..؟؟؟
سعيد: آآآ...كانت تصلي..يالله شي فخواطركم..
عبدالله + خليفه: سلاااامتك...
سعيد: الله يسلمكم...فمان الله...
مر سعيد عنهم مسرع وسار سيارته..حمدان قرر يخلي سعيد لين مايهدا..مستحيل يتفاهم معاه الحين...
عبدالله: شو بلاه ؟؟ معتفس ويهه....
ابتسم خليفه..
خليفه: يمكن اظارب ويا نوره...
عبدالله: لالا ماظن...يالله ندخل..
حمدان: آآ برايكم انا متواعد ويا ربيعي وبسير... يالله باي..
خطف حمدان بعد مسرع وركب سيارته وطرق....
عبدالله: شوووووووو بلاه هذا بعد..؟؟؟
خليفه: يا هالثنينه فيهم شي...يا نحن الي سكرانين....
عبدالله: انا يجوز اني معرس وسكران ومستانس انته شو بعد..؟؟
خليفه: اناتوني خاطب ومستانس بعد...
عبدالله: اهاااااااااا..والا مستانس هااا... احين براويك كيف وناسه الخطبه...
ظحك خليفه عليه ودخلوا وين عنود وحصه كانن قاعدات في الصاله..سلموا وقعدوا..حصه كانت قافطه من شوفة خليفه... وكانت بتنش لولا ان عنود مسكت ايدها عشان تقعدها مكانها...
بعد مايلسوا..
عبدالله: وين امي؟؟؟
حصه: تصلي..
عبدالله: وابويه.؟؟
حصه: سار بوظبي تراه وبيبات هناك....شو نسيت...؟
عبدالله: اهاااااااااا صح...حصووه...قومي يالله طلعي برا الصاله...والا ماتشوفين ولد عمج متفيزر..؟؟؟
بطلت حصه عيونها وحسن بانواااااااااااع الاحراج....شلت عمرها وطلعت....عنود وخليفه عصبووا...
عنود: حليلها جان خليتها قاعده...؟؟؟
عبدالله: جب انتي.... اخوج كان يحاسب علينا بالدقيقه وماتبيني انتقم يعني..؟؟ خليه يذوووق شوي...
عنود: ههههههههههههههه هيييي عشان جي عيل برايه..
خليفه: يالخاينه انتي....حرام عليك ياخي جاني مصبر عمري على رجعتك من السفر وماييت الا يوم انته يييت... ثرك جي بتسوي فيني ؟؟
وعبدالله: واككككككككككككككثر بعد.... تعيش وتشوف وتنقهر ان شاء الله هههههههههههههه...
عنود: ههههههههه حرام عليك شو هالدعوى على اخويه... لا ان شاء الله يعيش ويشوف ويستانس مب ينقهر...
خليفه: خليه عند هو امبونه متحلفلي من الاول...
عبدالله: خليه ينقهر اول عقب يستانس.... انا مب خبيث كليا... وين نوروه عيل..؟؟
عنود: اظني مع فاطمه فوق...
عبدالله: هييي...
دخلت العيوز في هاللحظة ورحبت بخليفه وقعدت معاهم تسولف وياهم...
حصه ركبت فوق وهي تبتسم على منظر خليفه ونظرته... فرحان...واضح انه فرحان بها..... دورت نوره بس ماحصلتها...دخلت حجرة فطيم وانصدمت... فطيم تصيح وشكلها منفعله ونورة تهديها...
حصه: شو مستوي..؟؟؟؟
فطيم ماقدرت تتكلم.... تولت نورة هالمهمه..وهي كلها ذنب..
نورة: سعيد شاف حمدان مع فطيم....وسعيد سمع حمدان يوم يقول لفطيم احبج...تصوري انتي الباقي...
حطت حصه ايدها على صدرها من الصدمه...وتقربت وشافت ويه فطيم وخدها المحمر والمنتفخ... واطالعت نوره بنظرة..
حصه: لا تقولين...؟!!....
كانت تقصد انها مب مصدقه ان سعيد مد ايده علىاخته.... جاوبتها نوره بان هزرت راسها بالايجاب بكل اسسسسف.... منقهره بان سعيد حبيب روحها انفعالي لهالدرجه.....وصل لدرجه انه يمد ايده على اخته.. معقوول...!!.. .اووففف وايد عصبي هالانسان كل الامور بصريخ عنده.... ومن يحط فباله فكره خلاص تثبت في راسه ولا يشلها.... الله يهديك ياسعيد...
قعدت حصه معاهم تحاول تهدي فطيم المنهاااره من هالموقف.... وحاولن البنات يتكتمن عالموضوع ومايخبرن عنود...لانه اذا خبرن عنود يخافنهاتخبر عبدالله وبالتالي تستويلهم سالفه لا لها اول ولا اخر...
بعد ماهدت فطيم نامت وهي ماتعشت حتى...خلنها البنات وطلعن... سعيد في الدرب كانت ايده تون عليه...تعوره.. متندم من الخاطر انه مد ايده على فطيم...بس شو يسوي...انقهر...كان لازم يفج ظيجته... صدقها نورة الظرب مايحل اي مشكله...لكن هذي اروحها يبالها طراقين مب واحد...باي حق تقعد توس وس في بال اختي مثل الشيطان وتشجعها انها تطلع جدام حمدان..؟؟!!! باي حق.... عشان ترتاح اكثر..؟؟؟ ترتاح يوم تخون اهلها وثقتهم فيها..؟؟؟....افا يانوره.... وحمداااان...؟؟؟ حمدان اللي صار في فتره بسيطه اعز ربعي.... يسوي فيني جذي...؟؟.. ياربي من وين بلقاها....من ربيعي ..والا من اختي...والا من حبيبتي...مسودة الويه هذي بعد ..مدخله عمرها في الموضوع مادري ليش...لو ماقالت ان هي اللي مقنعه فطيم كان احسن...الا زادت عليه ...بدال الجرحين صاروا ثلاثه.....

حمدان كان شبه منهار.. يسوق سيارته بانفعاااال وتهور.. فعلا ماكان يشوف الدرب... كل اللي يشوفه ويه سعيد.. وويه فطيم المصدوم... والباقي خيالات عن سعيد وفطيم في الغرفه..الله يستر شو صار بينهم... حس انه بيمووت من القهر... بس صبر نفسه بامل ..انه بيروح الشارجه قريب..في العيد تحديدا ..بيسلم على سعيد وبيستسمح منه وبيفهمه كل السالفه ...وان شاء الله بيتفهم...مستحيل مايفهمه لانه بنفسه مار بهالامور من قبل.... من زود ما باله كان مشغول...وباله شاااااااارد عن سواقته.... خالف قوانين السواقه.. وماوقف بالاشاره لاانه ما انتبه..بالتالي يت سياره مطيره حاولت توقف بريك لكن كان الوقت فات...دعمت في السياره من جهة حمدان..وكان الحادث...


الساعه عشر في المستشفى..يلس حمدان على شبريه الفحص وهو محتشر..
حمدان: انا بخيييييير.... ماشي الا ايدي تعورني بس...
الممرضة: ازا بتريد استاز هدي بالك شوي..خلي الدكتور يشوف حالتك...
حمدان: حالتي مافيها شي انا بخير....
الدكتور: ايدك اليسار مكسووره...وعندك رضوض بالكتف وجروح بالوجه.... ماتحس بدوخه..
حمدان: لا والله ماشي دوخه....
الدكتور: ماشاء الله اللي ساعدك بنيتك القويه...انا بستدعي دكتور العظام مشان يجبر لك ايدك..والممرضه بتهتم بالبائي....
حمدان: شو حاله الريال اللي دعمني..؟؟
الدكتور: الضربي ايجت في راسوو...بسيطه ان شاء الله مافيه شي خطير...رضوض مافي شي كتير..مع ذلك هوييي في قسم الاشعة هلأ ... بس من التشخيص الاولي هو بخير..
طلع الدكتور عنه وتمت الممرضه تعالج الجروح وتعقمها .. ويا دكتور العظام والتجبير عشان يجبر ايد حمدان المكسووره...وكان فعلا يتالم لكن المه الداخلي اقوى.... فطيم..شو صار ياترى بفطيم..؟؟؟ مسكينه ..بلشت البنت وهي مالها خص بهالاموور كلها....
بعد ماخلصوا من تجبير ايده طلع حمدان للشرطه اللي كانت واقفه برا عشان تحقق معاه.... وقالهم انه هو الغلطان...وانه مر بظرف مب زين خلى تفكيره يغيب شوي وتسبب بهالحادث...وسار اطمن بنفسه على الريال الثاني وطلع بخير ومافيه شي.. وخلص الاجراءات اللازمه في مركز الشرطه ورجع للبيت...وحمد ربه انه امه ماشافته ..سار حجرته على طول وبعد ظراااااااااااااااااااابه قدر يعق كندورته بسبب ايده المجبسه... عق بعمره عالشبريه وحاول يرقد... بس ماقدر طبعا بسبب التفكير...

يوم رجع خليفه البيت...لاحظ غياب سيارة حمدان... معقوله.. الساعه الحين 12 وينه..؟؟ مسك تيلفونه قبل مايدش البيت واتصل به...
حمدان: آآلووووووو...
خليفه: وين انته..؟؟
حمدان: في حجرتي حاليا...
خليفه: سيارتك وين..؟؟؟
حمدان: هممممممممممممم يادقيق الملاحظة انته....لازم ادقق في كل شي...تعال حجرتي بخبرك...
خليفه: اووكي...
سكر خليفه عن حمدان ودخل البيت وركب فوق..فتح الباب ودخل حجرة حمدان...وانصدم يوم شافه بايده المجبسه وويهه المشمخ....
خليفه: شو صار..؟؟
من كم ساعه مخلنا مافيه شي ... متى صار له هذا كله..؟؟
خليفه: مظارب ويا حد اشووو..؟؟؟
حمدان: حادث بسيط سلمنا منه كلنا انا وراعي السياره الثانيه....
يا خليفه وقعد عداله يطالع ويهه..ويدقق على كل جرح.. وكل رضه...
خليفه: حادث..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
حمدان: هي...انا كنت سرحان وما انتبهت للاشاره.. انا السبب في الحادث...
خليفه: يالثووووور....
حمدان: كــــــــــثـــــر منها....
مد ايده خليفه ومسك ايد حمدان المجبسه....
خليفه: شو غير هذا..؟؟
حمدان: ماشي بس ايدي مكسوره واللي تشوفه على ويهي...لا غير...قلت لك بسيط ماشي خطير....

تم خليفه يتامل باخوه..السالفه فيها ان.... حمدان طول عمره سواقته فنانه... احين بيسرح بدون سبب وبيسوي لعمره حادث زييييييييييين ان الله سلمه منه..؟؟؟؟؟
خليفه: الحمد لله عالسلامه...
حمدان: الله يسلمك...عاد باذيك احين توصلني كل مكان....هههههههه...
خليفه: ياريال زين ان الله سلمك والله..... وليش سرحت جي ..؟؟ مب عوايدك..
مال حمدان براسه على جنب ...
حمدان: همممم... كان شي..شاغل بالي ....وقعدت افكر فيه زياده عن اللزوم...
خليفه: وشو هو هالشي..
حمدان: بخبرك عقب عنه...
خليفه: عقب يعني never.....
حمدان: ههههههههه u can say that….....
هز خليفه راسه ونش..
خليفه: برايك عيل ارقد احين.. بتسير باجر دوامك.؟؟
حمدان: هي بسير...
خليفه: طبه يوم انته جي تعبان..
حمدان: انا مب تعبان ومب طاب دوامي..عندي محاظرات مهمه....
خليفه: على راحتك...تصبح علىخير..
حمدان: وانته من هله...
سكر خليفه الليت والباب وراه وخلا حمدان يرقد...ولو انه الرقاد بعيد عن عين حمدان...كان يعد اللحظات والدقايق والساعات عشان يلتقي بنورة ويستفسر منها عن اللي صار فوق... الظاهر انه مايقدر يشوف فطيم بعد اللي صار اليوم....

الجزء السابع والخمسين

وصل سعيد البيت حوالي الساعه تسع ونص ..كان متنرفز حده..بس متلوم اكثر لانه ظرب اخته هالظربه الشينه...عمره مامد ايده ولا فكر يمد ايده على وحده منهن...وحمدان...!!..ياترى انا غلطان بربعتي لواحد مثله..؟!!.. والله اني مب مصدق اللي صار للحين...كيف يسوون فيني جي...ونوره...نووره اقرب انسان لي... تعرف اني اعارض هالشي ومايرضيني تقوم تشجع اختي على شي غلط..؟؟؟؟ معقوووووله..؟؟ ..آآآخ...
حط سعيد ايده على ويهه وفركه شوي عشان يصحصح.. طلع السويج من السياره وطلع..قفل سيارته ودخل البيت.. في الصاله حصل امه وعليا وفيصل يالسين ..كان بيتخطاهم وبيسير غرفته سيده... بس زقروه...
ام فيصل: يييت ابوويه...تعال انزين وين ساير...؟!
وقف سعيد ويا صوبهم بتكاسل ...
سعيد: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام..
ام فيصل: وين اختك مايبتها..؟؟؟
ارتفعت الحراره فصدر سعيد مره ثانيه....
سعيد: ليش اييبها ..؟؟
ام فيصل: وابوي العيد ورا باجر ولديه جان يبتها....
سعيد: انزين عليها دوام باجر...
عليا: يوم واحد ماعليها بتغيب...احين منو بييبها..
سعيد: انا سرت اليوم...مافيني اسير باجر بعد...فيصل بيسير اييبها..
فيصل: لالا عين خير....مب انته اللي متكفل فيها..؟؟؟ بسيراتها وييياااتها..؟؟..انته سر هاتها بعدين انا باجر مشغول ماروم...
تم سعيد يطالعهم يائس...انا وغبائي اللي ما تريييت شوي ترتب اغراضها ويبتها وياي...احين لازم سيره مره ثانيه...
سعيد: يصير خير باجر...
ام فيصل: شحالهم بيت عمتك..؟؟
تنهد سعيد بتعب..وقال وهو ينش من مكانه...
سعيد: كلهم بخير.....يشقحون...
ام فيصل: ماتبانا نحط لك عشا ابويه..؟!!..
سعيد: ماشتهي امايه بسير ارقد...تصبحون على خير..
الكل: وانته من اهل الخير...
ركب سعيد الدري وراح حجرته...
فيصل: شوفيه ولدج مب طبيعي..؟؟
ام فيصل: مادريبه والله ياولديه...احيده بخير ومستانس يوم ساير...
عليا: يمكن تعبان بس...الخط يتعب..

فوق في الغرفه..دخل سعيد الحمام وتسبح وعقب ماطلع انسدح عشبريته.... التفكير بالموضوع يايبله صداع... شو الحل...؟ شو الحل شو اسوي..؟؟؟ كيف ابعد اختي عن الغلط..؟؟؟ مايصير اتم في بيت عموه مايصير...من وراي بتسوي امور وايده ولا عليها مني.... والسكن من جهة ثانيه مايمدحووونه....... امنعها عن الدراسه؟ .. لالا حرام.... ليش ماقولها انا تحول من جامعة الامارات للتقنية... والا جامعة الشارجه..ظرووري يعني جامعة الامارات..؟؟؟؟؟ ... برايها تتحمل..اذا جامعة الامارات تسكن في السكن..مافي غيره...بيت عموه مستحيل....حمدان ماينقطع عنهم هناك..دوم عندهم...
قعد على الشبريه من بعد التسديحه وهو ظايج...متلوم من الطراق اللي عطاه فطيم... هي بروحها يابسه والهوا يطيرها...كيف ذاك الطراق اللي حطيت فيه من القوه مايعلم به الا الله....!!!..زين ما انكسر فجها البنت...بس تستاهل...شحقه تغلط هالغلطه.... معقووله عمووه بعد غافله عن طلعات فطوم جدام حمدان..؟؟؟ اكيد شافتها ودرت بس سكتت لانها ماتباتحرجها وهي فبيتها....!!..والا عموه مابتسكت...
مسك تيلفونه واتصل على تيلفون فطيم...يدري انه المفروض مايتصل .. عشان ما يبين انه متلوم...بس يبا يطمن...ماتهون عليه...وبعد بيخبرها عشان تجهز لباجر...طول التيلفون وهو يرن...سكر سعيد...اكيد ماتبا ترد عليه... رد يتصل مره ثانيه...وهالمره ردت...بس مش فطوم...
نورة: مرحباا...
سعيد:................ اهلين...
مالت نورة وهي في غرفة فطيم..يالسه عدالها عالشبريه.. حطت كيس الثلج على غزها الوارم... المسكينه باجر عليها امتحان سعي مضطره تروح الجامعه ماتروم تغيب بسبب غز وارم...تظايقت فطيم من البروده بس بعدين هدت..
نورة: وصلت بالسلامه..؟؟!!..
سعيد مب عارف شو يقول...زعلان عليها...لانها ادخلت بموضوع حرج مثل هذا... في نفس الوقت....هذي نوره..!!.... يحس بالتناقض...
سعيد: هي الحمد لله.... وين فطيم.؟
نورة: هذي راقده...اوعيها لك.؟؟
سعيد:...............لا.... شو حالها؟؟!!..
نورة: شو حالها بعد ياسعيد..؟!!!.. منهاره والله....
سعيد:...........................
نورة: سعيد ليش ظربتها جي..؟؟ ماحيدك تمد ايدك...
سعيد: محد قالها تخون الثقه اوكي....حتى انتي خنتي الثقه...
ارتبكت نوره... ماتعرف كيف بتحل وبتشرح مشكلتها هذي مع سعيد...
نورة: نحن احين مب فيني انا...
سعيد: غلطانه...نحن فيج انتي وفي فطيم وحمدان....كلكم والله خنتوا الثقه..ماتوقعت هالشي منكم الصراحه...
حست نورة انها بتصيح...حاولت تتلهى بكيس الثلج وهي تثبته على ويه فطيم...
نورة: سعيد .. عبدالله والا واحد من اخواني.. لو يدري اني طلعت معاك البحر وقلنا كل اللي قلناه ذاك اليوم..بيدفني انا وانت...
سعيد: لا تقارنين.... الوضع مختلف...
نورة: امبلى بقارن... لانه الوضع هو نفسه..بس انته دريت عن اختك ومارضيت عليها وهذا شي طبيعي لكن خلك متفهم شوي... حمدان من شاف فطيم انصعق بها... يحبها من الخاطر... والله مرت مواقف وايده وانا الشاهده عليها انه يخاف عليها اكثر من نفسه...وانا ادري انه يتريا يخلص دراسته ويشتغل عسب يخطب.. السالفه عنده مافيها لعب... مثل ما انته مفكر...
سعيد: لو كان يحشم حد ولد عمج هذا جان ياااني انا ربيعه وقالي جي جي السالفه ..خاطري في اختك واباها على سنه الله ورسوله.. جان ماقلت شي ..بالعكس بحس بجديته بالموضوع...مب يمسكها ويقولها احبج... هذا مب اسلوب.... ومافيه حشمه لحد...
نورة: سعيــــــد.... من متى حمدان يتصرف ويفكر مثلكم.؟؟؟...تدري انته انه حمدان غير..مايحط حواجز...ومنقود وغيره...يتصرف بطبيعته معظم الوقت...تلقاه مافكر بهالشي زين...
سعيد: ياكثر ما ادافعين عنه....!!!!!!!...
نورة: لاني ادري انك ظلمتهم... انا اكثر وحده اعرف شو مبينهم... على فكره مب مثلنا....هالثنينه من يتلاقون تغايظون ويظاربون..ديج وديايه... والمرات اللي لمح لها انه خاطره فيها ينعدن عالاصاابع... والا معظم الوقت يطفربها مب مثل ما انته متصور..
سعيد: لا والله..؟؟ واضح تراه من اخر مره كانوا رباعه....!!!...
نورة: اليوم السالفه بينهم كانت غير.. فطيم ماسكه شي على حمدان وفاهمتنه غلط وحمدان ماتحمل وحب يوضح الموقف...ويشرح لها سوء الفهم...وطبيت انته عليهم...
سعيد: وغلطان انا يوم طبيت عليهم لاه.؟؟ كان المفروض اخليلهم الجوو ...يقولون اللي فخواطرهم..
نورة: سعيد..والله انا مالووومك...هذي اختك وماترضى عليها... انا متظيجه لانك بس مديت ايدك عليها...مسكينه والله اني حاطه الثلج على غزها الحين لانه وارم..وباجر عليها امتحان سعي وماتروم تغيب...
اطالع سعيد الارض باحراج...وهو متلوم من الخاطر على هالحركه...بس ماجنها تستاهل..؟؟؟ تستاهل... محد قالها انا ياما وصيتها بالحشمه ... تقوم تسوي جي من وراي..؟؟...
سعيد: كنت معصب ولا حسيت بعمري....
ابتسمت نورة بتعاطف مع سعيد... تدري انه حنون وماتهوون عليه فطيم والدليل انه متصل الحين يطمن عليها.. بس مشكلته عصبي...يتصرف قبل ما يفكر....
نورة: عيل الله يعيني انا على الطراقات يوم بنعرس....
سكت سعيد... مايتخيل نفسه يعطي نورة طراقات.. احين عاد بيمسكوونه هالطراق وصمه عاااار عليه...
سعيد: وانتي ويا ويهج كيف تدخلين بموضوع مثل هذا...كيف تقنعين اختي تطلع جدام حمدانووه... ؟؟ امبونها زينه شحقه تخربينها..؟؟
نورة: اهااا احين يا دوري..؟؟
سعيد: هي نعم...وحسابج عسير...
نورة: انا شرحت لك ليش اقنعتها... قبل ما ارمسها بالموضوع كان حمدان يدخل البيت ودايما تصادفه مواقف محرجه مع فطيم...وكان كل مايشوفها يطفربها بشكل...وتيني مسكينه تشتكي.. قتلها انتي بروحج لساااان...عطيه من الحاااااااامي... وماعليج منه اعتبريه مثل اخوج مثلنا كلنا..نحن متعودين على غلاسه حمدان حتى ما نزعل عليه لو قال لنا شي يزعل... بس هي بتم متلعوزه منه..فاحسلها تتعود عليه..شوي شوي تاقلمت مع الوضع...وصار وجوده شي عادي بالنسبه لها...
سعيد: شي عادي يانوره..؟؟؟
نورة: اوكي... مب شي عادي.. بس انته تعرف حمدان.. وتعرف انه يغسل مخ اي حد..واي شخص ينعجب فيه بسهووله...
حس سعيد بالغيره..
سعيد: جـــــــــــــــــــــــــــــــــب..... مسودة الويه....
نورة: لا والله انا بيظا...
سعيد: نوروه جب...
ظحكت نورة..
نورة: شوفيك سعيد..؟؟
سعيد: والله اني مظيج منج....
نورة: ليش عااااده...؟؟؟
سعيد: انا مطرش اختي لكم اماااااانه..تقومين تخربينها..؟!!!..
نورة:..... اوكي انا آسفه... سعيد...غير رايك بخصوص السكن..اوعدك اني ماا اخلي لهم فرصه يتلاقون هني..
سعيد: لا...
نورة: سعيد دخيلك...
سعيد: قتلج لا....قوليلها..سعيد يقولج... يا اما ..تحول التقنية او جامعة الشارجه... يا انها تتحمل وتسكن في السكن....كيفها...
نورة: مافي امل يعني تغير رايك..؟؟؟ حرام عليك...السكن عاد الله يعلم عند منو اطيح من البنات..؟!!!.
سعيد: مابغير راي...وماعليها شر...كل البنات يسكنن في السكنات واختها من قبلها وماياهن شي... اللي حافظه نفسها من الغلط مابتخترب... لكنها عندكم خذت راحتها بزياده...
نورة: ........................................:(
سعيد: وقوليلها بعد.. اني باجر بمر اشلها الشارجه عسب خلاص العيد ورا باجر...خليها اجهز عمرها لاني بمرها المغرب ....
نورة: ان شاء الله...
سكت سعيد وهو يدري بنوره زعلت...بس هو معصب وزعلان اكثر وخلهم يتادبون شوي..
سعيد: يالله برايج..
نورة: اوكي..
سعيد: فمان الله..
نورة: الله وياك سعيد...
سكر سعيد قبل مايزل لسانه ويبدا يراضيها....خلها تزعل...محد قالها تدخل....
سكرت نورة التيلفون وحطته مكانه عالطاوله... خوزت كيس الثلج....مسكينه غزها كله محمر...مادري من الثلج والا من الطراق... بس الورم شكله قرب يخف...استمرت نوره تحط الثلج على خد فطوم لين ماتعبت وخلتها ترقد وطلعت عنها...

السبت الصبح...
نش حمدان من النوم...ويالله يالله تغسل وتلبس...الحمد لله ان اليسار اللي مكسوره مب اليمين..لو اليمين مابيعرف يسوي شي باليسار...كان متظايق من الخاطر بسبب الموقف الامساني...مب الحادث..اللي قبله...الحادث مايعنيله شي...مسكينه يافطوم...ياترا شو صار فيج..؟!!..
وقف عند مكتبه ورتب كتبه ودفتر الملاحظات..زين انه لاب توبه في اللوكر...مافيه يشله...حط سفرته على جتفه وشل كتبه وتيلفونه واغراضه الثانيه وطلع وسار غرفة خليفه...وعقب عباله بايد وحده..دق الباب.. بطل خليفه الباب ...
خليفه: هااااااااا..؟؟ شو اصبحت..؟
دخل حمدان الغرفه وفر كتبه عالطاوله اللي عدال شبرية خليفه..
حمدان: الحمد لله ...
خليفه: زين انك جاهز..مافيني اتاخر..
كان خليفه جاهز تقريبا ...
حمدان: مب جاهز...تعال سفرني...
ابتسم خليفه وكسر خاطره اخوه...حتى التسفيره مايروم عليها....الله يعينه...
يلس حمدان عالشبريه ويا اخوه يسفره...وطفربه من كثر ما يتشرط..تسفيرة حمدان مختلفه وماايوزله اي شي... لين ماظبطت ما ارتاح...
خليفه: يالله نسير...
حمدان: الله يعيني على تحقيق امايه الحين...ماتدريبي..
خليفه: ههههههههههههههه...

في بيت حمد.. فطيم كانت اطالع عمرها في المنظرة متاسفه على شكلها...غزها شوي وارم..حشى مب طراق عطاني اياه سعيد... اول مره انصفع.... :(
دخلت عليها نورة ..
نورة: صباح الخير....
صدت فطيم لنورة..
فطيم: صباح النور....عندج نقاب..؟؟؟
بطلت نورة عيونها..
نورة: ليش..؟؟
اشرت فطيم على ويهها بعصبية وقهر..
فطوم: ماقدر اروح الجامعه جي...الكل بيسالني...
نورة: انا ماعندي نقاب..حصه عندها لكنها بتلبسه بتروح الشغل الحين... اشوف...
تقربت نورة منها واطالعت ويهها عن قرب.
نورة: اخف عن امس بوااايد.. لا تبالغين.. قوليلهم رقدت عليه بس...
تمت فطيم مبرطمه...وخذت شنطتها وكتبها وطلعت وراها...وفعلا يوم نزلت تحت وسلمت على عمتها..سالتها هذي عن ويهها... وقالت لها فطيم انها رقدت عليه طول الليل...عشان جي وارم شوي بس عقب بيخوز..وبلعتها العيوووز...وصدقت..
في السياره..وبعد ما وصلوا حصه الشغل..
نورة: اقولج فطيم... سعيد امس اتصل...
التفتت فطيم خايفه لنورة...
فطوم: شو يبا..؟؟
نورة: صدق او لا تصدق...يطمن عليج..
نزلت فطيم نظرها لثبانها بحزن...
فطوم: انا ما لوم سعيد...كذا مره موصني.... بس انا سباله...خليت مشاعري تعميني عن الغلط والصح..
نورة: انا اقنعتج يافطيم..اذا بتلومين حد لوميني انا...
هزت فطيم راسها..
فطيم: ماكنت مجبووره اني اسمع كلامج... كله من تحت راسي انا... انا مب ياهل عشان حد يغسل مخي ويقنعني بشي ضد ارادتي...الاساس اني انا كنت ابا اطلع جدام حمدان واعتبر هالشي عادي وانتي عطيتيني الفرصه لا غير..
مدت نورة ايدها ومسكت ايد فطوم...
نورة: اللي صار صار....حاولت اقنع سعيد امس بانه يغير رايه بخصوص السكن..قالي واحد من اثنين.. يا انها تحول من الجامعه للتقنية او جامعة الشارجه..وترجعين البيت..يا انج تسكنين في السكن وتتحملين...
سكتت فطوم..
نورة: شو بتسوين..؟؟
التفتت فطيم على نورة..
فطيم: انتي شو رايج..؟؟؟ شوري علي.... ما احس نفسي بتاقلم مع بنات السكن...
نورة: بتحولين التقنية..؟؟ همممممم لا تنسين التحويل له شروط...لازم يكون معدلج فوق الاثنين.. ولازم تكونين مخلصه اساسي وانتي ماخلصتي بعدج...
فطيم: يعني..؟ مايصير احول.؟
نورة: تحويل الحين لا...جان بتسحبين اوراقج وبتقدمينهن في التقنية تبدين من اول ويديد يعني...يمكن...
هزت راسها فطيم...
فطيم: لالالالالا.... بكمل في الجامعه وبسكن في السكن...بتحمل.... ماشي بايدي غير هالشي...
نورة: الله يعينج...هي صح قال شي ثاني... بيخطف عليج اليوم بيشلج الشارجه يقول زهبي اغراضج..
هزت فطيم راسها بصمت...متظايقه من الوضع كله....واكثر شي بالموضوع..مظايقه لانها طاحت من عين اخوها... حمدان ريال ويقدر يطلع نفسه من السالفه بسرعه ويتاقلم.... بس انا بنت..وسمعتي اهم ما عندي... اذا اخوي ما بيحترمني كيف الناس بتحترمني عيل..؟؟؟؟...
وصلن الجامعه ونزلن وكل وحده راحت محاظراتها...

حصه في الشغل..راحت وقدمت استقالتها.. باعذار انها بتتزوج وريلها مايسمح لها بالشغل وغيره..وهو جزئيا صحيح.. وبعد ماخلصت امورها ورتبت اوراقها واستقالت...ارتاحت نفسيا...اتصلت بالدريول عشان يمر عليها ويشلها...وودعت بنات القسم اللي عندها وكل الي تعرفت عليهم... ورجعت البيت...

حمدان كان طول الوقت مبتلش...وايد محصل صعوبه في الحركه بسبب ايده المكسوره...الشباب ماقصروا ساعدوه وايد...اخر الدوام اتصل على خليفه علشان يمر عليه...وهذا اصلا كان مخلص دوامه وطالع..مر على حمدان وشله وياه...وروحوا البيت...
حمدان طبعا مااسار الشركه... كفايه عليه دوام الكلية... وامه اصلا من شافته زين ما اغمى عليها...هالعيوز تسوي من كل شي ماساة..حالها حال العيايز كلهن...بعد صلاة العصر مسك حمدان تيلفونه واتصل بالريال اللي مدام وياه... لانه ماخذ امس رقمه عشان يصلح له سيارته بما انه هو الغلطان في الحادث.. وغيره من هالامور الروتينيه وبعد عشان يطمن عليه.. الريال اسمه سهيل ومن ليوا اساسا.. وعمره 26 سنه... وشكله ولد حلال وطيب... رمس وياه حمدان واطمن عليه اذا شي يعوره والريال طلع بخير ومافيه الا العافيه... واستسمح منه حمدان مره ثانيه وعزمه بعد عالعشا بس ذاك رفض لانه رد ليوا وقال مره ثانيه ان شاء الله...واتفق على باقي التفاصيل بخصوص السياره... سهيل ماكان يبغي حمدان يتكفل باي شي بس حمدان رفض واصررر عليه ... وبعد ماسكر عنه حمدان..رجع اتصل ببيت عمه....
حصه: آآلوو...
حمدان: السلام عليكم...شحالج حصيص..؟؟
حصه: وعليكم السلام هلا ....بخير شحالج انتي..؟؟
حمدان: شو شحالج انتي ويا هالراس...؟؟
حصه: هههههههه هي والله كلهم قاعدين...امي وابويه وعبدالله وحرمته...
حمدان: هههههههههه اهااااااا فهمت... وين نوروه؟؟..
حصه: في الجامعه..هي وفطيم بعدهن مارجعن...
حمدان: ابا ارمس نورة ظرووري...
حصه: بخصوص امس تقصدين..؟؟
حمدان:.................تدرين انتي بالموضوع...؟؟؟
حصه: هيي دريييت...
حمدان: .. منو غيرج يدري..؟؟
حصه: محد...
حمدان: اهااااا انزين ..خلي نورة تتصلبي لانها هي تروم تخبرني بالتفاصيل لانها كانت موجوده...انزين..
حصه: ان شاء الله..
حمدان: ولا تخبرين حد حصيص..
حصه: ان شاء الله...
حمدان: يالله مع السلامه..
سكر حمدان ونسى حتى يخبر حصه عن الحادث اللي صارله..من كثرما هوو لابسنه ومب مهتم به...مايعتبره صار...
دخل خليفه على حمدان وقال..
خليفه: اقول...عبود بيمر عليه بعد شوي..بنسير السوق نشتري نعلان وغتر وجي...وانا ابا اييب كناديرري...بتي ويانا..؟؟
حمدان: هي بسير...ماشريت لي شي انا لين الحين..
خليفه: يالله عيل بدل هالبجامه وانزل...
طلع خليفه عنه ونزل..وحمدان بدل ثيابه وشل اغراضه وسفرته الي حطها على جتفه ونزل بعد وارتز جدام اخوه عشان يسفره مره ثانيه...والعيوز اطالعه وكاسر خاطرها وكل شوي تتفداه...

عبدالله يوم وصل وسلم على الاهل..كان يايب عنوود معاه عشان تسلم على امها وابوها واخوانها وبتقعد لين في الليل عندهم... كان حمدان يالس في الصاله مع امه وخليفه وبو سلطان...يوم دخلوا قوم عبدالله وسلموا ..انتبهت عنود لايد اخوها..على طول ارتفعت ايدها لصدرها..
عنود: واااااي...اخويه حبيبي....شفيييييييييييك..؟؟
عبدالله انتبه بعد وعقد حياته...
عبدالله: سلامااااااااااااات حمدان شفيك.؟؟ امس ساير عنا مافيك شي...
حمدان: حادث بسيط لا غير... الله يسلمكم..
عبدالله: حادث كييييييييف..؟؟؟ ماحيدك ماتسوق عدل..!!! منو الغلطان..؟؟؟
حمدان: انا الغلطان.. والدعمة خفيفه والريال الثاني بخير وماياه شي ...سدوا السالفه خلونا نطلع...
وبعد السوالف طلعوا الشباب وخلوا عنود مع امها وابوها...

الساعه خمس رجعن البنات من الجامعه..تعبانات وحالتهن لله.. دخلن الصاله وسلمن على العيوز بما انه الشايب طلع العزبه...
ام خالد: ياويلي على هالغز اللي ماصح للحين...يابنتي حطيلج ثلج والا شي يمكن شي لدغج..
فطوم: لا عموه لا تحاتين انا دوم اييني جي...ويخوز..
يلست فطيم عدال حصه..ونورة سارت تصب لها ماي...
حصه: شو سويتي بامتحانج..
فطوم: زفت والله.... سمحولي انا بسير اجهز اغراضي سعيد بيي يشلني بعد المغرب....
ركبت فطيم لغرفتها ونورة وحصه يتبادلن نظرات فهم...
نورة: قدمتي استقالتج..؟؟
حصه: هي..افتكيت..
ام خالد: والله يابنتي انه اخيرلج البيت..بروحج عثرتي عمرج من البدايه...
حصه: ساعدني الشغل امايه في البدايه بس احين الظروف تغيرت ومابغيه...
نورة: والله افتكيتي منه... بسير ابدل ثيابي انا...
المغرب وصل سعيد...وتاخر وايد لين مانزل من سيارته..نورة كانت تراقبه من دااخل وتوايق من الدريشه...تعرف بشو يفكر...اكيد قاعد يعدل مزاجه عشان امي ماتحس بشي...بيتظاهر بالبرود احين...ان شاء الله بس مايطب حمدان هني وسعيد موجود... يوم نزل سعيد..تراجعت نورة عن الدريشه وسارت ويلست عدال امها...
نورة: امايه ترا سعيد ياي...
ام خالد: هيي فديته حياه الله..وانتي قومي يالله دشي داخل..
نورة: اجفي بالريال يعني صبري يوم بيسلم بسير...
ام خالد: همممممممممم واغمي عليج انا...ادريبها علومج مابتقصين عليه...
نورة: اكيد طالعه عليج عيل انتي كنتي تسوين هالحركات هاااااااا..؟!!
ام خالد: ييييييييه يابنت حمد اشوف طولتي لسانج...قطعيها الرمسه وقومي ذلفي داخل...
سعيد: هووووووووووووووووود..
خلاص وصل سعيد مافي مجال تطلع نورة..
ام خالد: اقــــــــــرب.. ابووويه...مرحبا مرحباااااااا...
دخل سعيد ويوم شاف نورة غض النظر...اعطيها طراق ياناس...قاهرتني...
سعيد: السسسلام عليكم...
نشت ام خالد ونورة... يا سعيد ووايه عمته...
ام خالد: وعليك السلام والرحمه...شحالك ابويه.؟؟
سعيد: بخير عموووه شحالج انتي...عساج طيبه..؟؟
ام خالد: بخير الغااالي شحالك انته وشحال هلك؟؟
سعيد: بخير وسهاااله الله يعافيج......احم.. (رفع عينه لنوره) ...شحالج نورة؟
ابتسمت نورة...ياحيه يوم ماطنشني...اوففففففف ياعصبيتك....
نورة: بخير سعيد شحالك انته؟
سعيد:.........بنعمه الحمد لله..
ام خالد: استريح بوووويه استريح....
يلس سعيد ويلست ام خالد..ويوم يلست نورة اطالعتها ام خالد بنظررررررره...وين تبا تقعد هاي بعد..؟!!.. مسكينه نورة ردت نشت وطلعت برااا وسارت فوق عند فاطمه.... شكله سعيد بعده زعلان عليها....زعلان عالعالم كلها..
دخلت على فكيم وشافتها يالسه عالشبريه وشنطتها عدالها..لابسه شيله سودا وعباتها في حظنها...شكلها يائس...
نورة: هاااااااا فطوم...جاهزة..
فطوم: هي...يا سعيد.؟؟
نورة: هي يالس تحت عند امي...
فطوم: بعده معصب..؟؟؟
نورة: شكله جي...بس اظن اهدا بوايد عن امس طبعا..
دخلت حصه في اللحظه... وشافت فطوم...
حصه: انتي ليش متلبسه؟؟
فطوم: سعيد تحت..بسير الشارجه باجر العيد ترا....عيدكم مبارك من احين ههههه...
نورة: ههههههه لا انا ما اعترف به هذا بتصلبج باجر...
ابتسمت فطوم بحزن...
نورة: لا تخافين فطوم...بتمر الامور اووكي... سعيد وايد وايد وايد يحبج اكثر عن خواته الباقيات... وماظني يسويبج اي شي مره ثانيه...
فطوم: انا مب زايغه من الظرب...لو يظربني من اليوم لين باجر ..ماعليه..هذا اخويه وحقه علي كبير... ودومه واقف وياي ويحاتيني..بس انا زعلانه لاني طحت من عينه..
حصه: لا تقولين جي..لا طحتي من عينه ولا شي...ان شاء الله بيتفهم الموضوع.. انا اعرف حمدان..مستحيل يتم ساكت عالسالفه...اكيد بيتصرف..
حطت فطيم راسها بين ايديها...وهي قربت تصيح مره ثانيه..
فطيم: مايهمني حمدان ...مايهمني.... الله يلعن الساعه اللي عرفت فيها حمدان... ماريد اعرف اي شي عنه.... خلاص...
نورة: حرام عليج فطووووم شو هالكلام...؟؟ .... حمدان يحبج.. وااااااايد بعد.......
فطوم: ماريده... ماريد احبه بعد...خلاص...فصل وانتهى...
حصه: وهو المسكين متصل اليوم يطمن عليج...يحاتيج من امس..
رفعت فطوم راسها وعيونها مليانه دموع...كان ويهها ملهوف...
فطوم: حمدان اتصل..؟؟؟ شو قال...؟
ابتسمت حصه..
حصه: توه مايهمج....
فطيم: قولي عاد حصه..
حصه: يبا يطمن عليج ويعرف شو صار...طلب مني اقول لنوره تتصل فيه عشان تخبره بالتفاصيل..
التفتت فطوم لنورة..
فطوم: لا تخبرينه انه سعيد ظربني...
نورة: الا بخبره...
فطوم: لا لا تخبرينه...نورة اخاف يسوي مشكله والا شي... وبعدين بيتم متلوم وايد...انا استاهل اللي ياني...
نورة: شو هالكلام السخيف...حمدان كان حاس انه سعيد بيظربج...وهدده بعد قبل مااييج سعيد...بس سعيد ما انتصح.. بعدين لازم يدري...وبخبره..
فطوم: حرام عليج..
حصه: خليه يعرف...يعني انتي تتحملين كل شي وهو ياخذها بارده مبرده..؟؟؟ خليه يدري احسن..
نورة: المهم انتي قومي نزلي الحين عند اخوج...لا يسويلنا سالفه بعد.. والشنطه بتنزلها الخدامه...
نشت فطوم ونزلت تحت..اما نورة وحصه سارت البلكونه وقعدن عشان سعيد في الصاله...
فطوم كانت ترتجف يوم دخلت الصاله..
فطوم: اسس...السلام عليكم...
اطالعها سعيد بنظرة لا مبالاه...ووقف..يوم وايهها...شاف غزها الوارم...ضغط شفايفه على بعض يكتم ظيجته...جذي اسوي باختي..؟؟؟ جذيه شوهت لها ويهها..؟؟...صدق اني ماستحي..حس بالذنب..عيون فطوم مبين عليها انها كانت تصيح... وفوق هذا مبين عليها انها خايفه منه...من عقب ماكانت متعوده تواجهه بجرأه ومرح..احين منزله عيونها للارض..
فطوم: ...... شحالك سعيد..؟
هز راسه وابتعد عنها...
سعيد: بخير..شحالج انتي؟
فطوم:....الحمد لله...
سعيد: شو سويتي بامتحانج اليوم..؟؟
كان يبين على سعيد اللوم...لكن هي تدري ان سعيد ماينلام...لكن هذا من طيبه قلبه بس كسرت خاطره....لانها ماتهون عليه... اذا قالت له انها زفتت بيتلوم اكثر...
فطوم: الحمد لله...
يلست فطيم عالكرسي..
سعيد: عمووه ترا في الدبه ثلاجه السمج... اليوم خطف ابويه ويابلكم سمج طازج...
ام خالد: يعلللللللللني ماخلى منه ياربي...مايقصر بو فيصل...
قعد سعيد يسولف ويا عمته شوي لين مانزلوا ثلاجة السمج وفرغوها وردوها للسياره..ونزلوا شنطه فطوم بعد وحطوها.. عقب قال لفطوم يالله.... حاولت وياه العيوز يتريا العشا بس ماطاع عشان الدرب...سلمت فطيم على عمتها..وطلعت مع سعيد...
برااا وعند المدخل صد سعيد ويوم شاف حصه وقف يسلم عليها..
سعيد: شحالج حصه...؟
حصه: هلا والله سعيد بخير..شحالك انته..؟؟
سعيد: الحمد لله....مبروك عالخطبه...
حصه: الله يبارك فحياتك..
سعيد: يالله سمحولنا نحن بنروح..
نورة: سعيد...هالله هالله بفطيم....
اطالعها سعيد بنظره....
سعيد: توصيني على اختي..؟؟؟... انا وصيتج عليها من قبل وشوفي شو صار...
نورة: يالله محد يطيح فلسانك هاليومين....بس اقولك يعني عن العوافه تراها ما تزداد...
نزلت فطيم راسها..وسعيد اطالع نورة بنظرة قهر... مصرره تدخل في الموضوع... لازم تسوي مشاكل بينا يعني...
سعيد: مع السلامه....
ماتريا ردها ونزل الدري وسار سيارته.. وفطوم ابتسمت بحزن حقهن واشرت بايدها "باي باي" ..كانها مختنقه وماتروم ترمس...ونزلت ورا اخوها وركبت وياه..وراحوا...

حصه: معصب عليج شكله...
نورة: الا مفوووول وزعلان... بس انا كاسره خاطري فطيم... سعيد شوي وبيرضى...
حصه: وايد واثقه...
نورة: لااني اعرفه عدل... عمر...مب سنه سنتين...
حصه: تراج مادقيتي لحمدان...
نورة: امي في الصاله وين تبيني ارمس..؟؟؟ بعدين صدق قومي نسير عندها يالسه اروحها...
سارن البنات عند امهن وقعدن عندنا...
ومن بعد العشا قامن يرتبن الفواله مالت العيد ويساعدن امهن في كل شي....
في الدرب..سعيد كان لابس فطوم ومايكلمها....وفطوم تحس بثقل الصمت كل دقيقه يزيد...لين ماطفرت...
فطيم: سعيد...
سعيد:.................
فطيم: انته زعلان مني..؟؟؟
سعيد:......... خيبتي ظني...
فطيم بروحها ماتزداد شوي وبتصيح..
فطيم: انزين ..آسفه... والله مب قصدي مادري ليش سويت جي..
سعيد: كيف مب قصدج فطيم...احين مادري من كم شهر وانتي تسوين هالشي من وراي...

الشباب تاخروا وايد بالسوق...بس اهم شي خلصوا واشتروا اللي يبغونه..ومن بعدها وصلهم عبدالله البيت وشل عنود معاه وردوا بيتهم....وكان الوقت متاخر فرقدوا على طول..

صباح العيد..عنود تلعوزت مع ريلها اللي مب طايع ينش.... منجلب على بطنه في رقده مريحه جدا.. وايده وحده مدليه على طرف الشبريه لين الارض..والايد الثانيه حاظنه مخده صغيره..وشكله حالف انه مايقوم...
عنود: ياربيييييييييييي....عبوووووووووووووووود....قوم ويا هالراس...الساعه 8 متى بتنش..؟؟؟
عبدالله:............................
يلست عداله عالشبريه.. تدريبه مابينش الا بهموز...بس هي مب متفيجه له الحين تهمزه...مع ذلك هوست على ظهره شوي ... ولاحظت تجاوب...يالمكار...قاص عليه مب راقد بس جي يتدلع...
عنود: لا تحلم..ماشي هموز...وان مانشيت احين مابوعيك ثاني وبنزل عنك تحت...
عبدالله: خمس دقايق بس...
عنود: شو بتفرق خمس دقايق رقاد يعني..؟؟؟؟
عبدالله: خمس دقايق هموز ويا هالويه المعفن...
عنود: انا ويهي معفن يالسبال...
عبدالله: عيل حد يوعي ريله جي..ونحن تونا بس من اسبوعين معرسين...!!!..
عنود: آآآآآآآآخ منك يالبزي...
مدت ايدها مره ثانيه وهمزته خمس دقايق...عقب نشت عن الشبريه عشان ينش...انجلب عبدالله بالعاااااااااااااااااافيه على ظهره..كسلاااااااااااااااان... وتسحب لين الحمام وتسبح...حطت له عنود ثيابه وسات تيب المدخن من عند حصه..لانها مسلمه عليها من نص ساعه....يابت المدخن ويوم رجعت حصلت عبدالله يصلي صلاة العيد...لانه فاتته الصلاة في المسيد.. قعدت تعدل له العوود في المدخن... وبعد ماخلص يا صوبها وباسها...
عبدالله: مباركن عييييييدج...
عنود: ههههههههه عساك من العايدين والسالمين... تعال بدخنك...
وقف عبدالله يلبس السفره والعقال ويظبطها وعنود ادخن كندورته...يوم خلصت حطت المدخن عالتواليت...
عنود: يالبزي حتى العقم مارمت عليهن تعقمهن..؟؟؟
عبدالله: انا من عرست وهذيلا صارن اختصاصج مالي خص فيهن...
رفع عبدالله راسه وعنود تظحك وتعقم له المعاقم العصصصصصه...وعدلت له طربوشته وعطته المدخن يدخن سفرته..
عبدالله: وين دهن العوود...
عطته عنود اياه وتعطر ....شو تعطر..؟!!.. الا تسبح به.... وبعد ماخلص...
عبدالله: يالله انا بنزل...مابتنزلين..؟؟
عنود: بلى..وراك على طول..
عبدالله: حلوه والله اجننين لا تزيدين شي...
عنود: هههههههه انزين يابوك مابزيد شي..نسير..
شلت المدخن وطلعت ورا ريلها...
والكل سلم عالكل... طلع عبدالله بعد ساعه من الميلس مع اخوه ناصر..وساروا صوب بيت عمهم يسلمون ..ونفس الشي ناصر انصدم من ايد حمدان واستفسر عن السبب...
الساعه 11 يا خليفه ومعاه حمدان..وسلموا على عمهم وخالد والرياييل الموجودين ويلسوا تفاولوا..وعقب نشوا عشان يسلمون على ام خالد... قربت بهم ام خالد من عند الباب وسلمت عليهم طبعا من عقب ماسوت لحمدان سين وجيم بسبب ايده...اللي كانت تدري عنها من قبل...ويوم دشوا الصاله حصلوا حصه ونوره يالسات ياكلن هريس...قفطت حصه ماكانت تتوقع انهم بيدشون... عدلت شيلتها بايد وحده بالسريع ومصت صبوعها..وهي قافطه.. نشت نورة وحصه ..وشهقن مره وحده يوم شافن حمدان..
حمدان: يووووووووووووووه علينا من يشوفني حد شهق....السلام عليكن بنات...
خليفه كانت عينه على حصه...يطالعها من فوق لين تحت...اول مره يشوفها لابسه احمر..وروج احمر وجحال. وتعديل فنان...بصراحه كانت فنانه...وكتم ظحكته يوم مصت صبوعها عن الهريس..شكلها بيبي..ياويلي عليج..
حصه ونورة: وعليكم السلام...
حصه: وابووووييي شوفيها يديك..؟؟؟
حمدان: اول مباركن عيدكن...
حصه ونورة: عساك من العايدين...
خليفه شحالج حصه؟؟ شحالج نورة؟؟ مباركن عيدكن...
حصه: بخير الله يسلمك..عساك من عوادته يارب..
نورة: الحمد لله...عساك من العايدين ياخليفه...حمدان بلاها يديك..؟؟؟
حمدان: حادث بسيط...
شكت نورة في الموضوع ورصصت عيونها..
حصه: سلامااااااااات ماتشوف شر...
حمدان: الله يسلمج...
يلس خليفه عالكرسي المجابل لحصه.. ويلس حمدان عداله..
نورة: متى صار الحادث؟؟؟
حمدان: يوم الجمعه في الليل...
رفع نظرة لنورة وهو يعرف انها بتفهم باقي السالفه بروحها...نورة ماتحتاج حد يقولها ان سبب الحادث هو حالته السيئه وتفكيره بموضوع فطيم...وفعلا نورة برطمت ويلست وهي تحس بالاسف...مسكين ياحمدان..سويت حادث عسب فطيم وهي تقول امس انها ماتبا لها أي علاقه معاك...اووفف لو تدري فطيم.. بخبرها اكيد...
طول الوقت وخليفه يطالع حصه...مستغل غياب العيوز عن الصاله وخذ راحته..
خليفه: شفتج امس في الدوام حصه...
حصه: هيي...سرت افنش...
خليفه: والله..؟؟ قدمتي استقالتج..؟
حصه: هي افتكييينا..
حمدان: زييييييييييين والله....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 27-06-10, 07:31 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بعدين معاكم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في هاللحظة دخلت عنوود اللي سارت ساعتين عند اهلها تسلم عليهم وردت مع عبدالله وناصر..دخلت الصاله وسلمت على اخوانها اللي ماتلاقت معاهم في البيت... وعقبها..
عنود: خليفه عبدالله يقولك سيرله الميلس...
عقد خليفه حياته..
خليفه: شدراه اني هني...
عنود: شاف سيارتك برااا...
خليفه: شو عرفه اني داخل البيت مب داخل الميلس..
عنود: ههههههههه يالله تحقيق...دخل الميلس شوي ورد طلع وزعج عليه عشان اقولك تروحله...
رفع خليفه نظرة لحصه وهو يظحك...وحمدان بعد ظحك..عبدالله حالف مايخلي خليفه يتهنى بحصه..
خليفه: شفتي اخوج شو يسوي فيني..؟؟؟ حالف مايخليني اتهنى ..
ابتسمت حصه وقفطت ونزلت عيونها تحت...
نش خليفه..
خليفه: كملي اكل حصيص...يالله فمان الله...
طلع خليفه من البيت ..وسارت عنود وهي تظحك على اخوها فوق عشان تبدل ثيابها..وتعق عباتها..
استغل حمدان الفرصه والتفت لنورة...
حمدان: خبريني....
نورة: هممممممممممممم...سعيد كان وايد معصب...ووو...
غمض حمدان عيونه متالم من الفكره...مايتخيل فطوم تنظرب...مايتخيل ابدا...
حمدان: ظربها.؟؟
نورة: عطاها طراق سنع...
وبرطمت..
نش حمدان مب قادر يتنفس..ومشى بتوتر للدريشه...ووقف هناك فتره... الله يهديك ياسعيد...الله يهديك...لازم اروحله اليوم...وافهمه الموضووع كامل..مهما كان..هذا ربيعي ومايرضيني يفهمني غلط..
نورة: حمدان... فطوم صح انهارت اول بادي بس اعتقد انها بتصلح الامور مع سعيد.. فطوم قوية وتعرف تتصرف...وسعيد مب همجي لهالدرجه...
حمدان: يقوم يظربها يا نورة..؟!!..
نورة: سعيد ماينلام كان معصب وشاف اخته في وضع غير مستحب...انصدم...لو انته مكانه بتسوي اخس عن جي ...
حمدان: ادري انه ماينلام بس....بس فطوم...
نورة: ادري... انته هد بالك .. ان شاء الله بترجع الامور مثل اول واحسن ..طبعا بدون ما تتلاقون...تحمل..
غمض حمدان عيونه مره ثانيه منقهر.. مايشوف فطوم..؟؟ بيمووت مايتحمل..... وطلع برا البيت وتم يالس عالدري...بروحه..وخلنه نورة وحمدان على راحته اكيد يبا يقعد بروحه ويفكر بالموضوع اكثر..ويوزنها صح...


الجزء الثامن والخمسين

بعد ماشبع حمدان من التفكير والقعده اروحه عالدري راح الميلس وقعد عندهم لين مايقرر خليفه يروح عشان يسير وياه...بما انه مايا بسيارته..مضطر يتم ويا خليفه..مسكت نورة التيلفون وسحبته للصالة الصغيره مالت الحريم ..عشان تكلم فطيم على راحتها...
اتصلت على موبايل فطيم....اول مره ماردت...شكلها مب في الغرفه... اتصلت مره ثانيه...سعيد كان طالع من غرفته مبدل ثيابه من بعد ما خاست كندورته اسكريم كانت تاكله سلامه بنت فيصل...وسمع تيلفون فطيم يرن...دخل الغرفه ومسك التيلفون وعرف رقم العين...عرف بالغريزة انها نورة.. فكر يرد عليه...بس ماكان يبغي يرمسها...بعده منقهر من اللي سوته...شل التيلفون وهو يرن ونزل تحت ودخل الصاله وفره في ثبان فطوم الي كانت تسولف مع امها وطلع بدون أي كلمه ..ماعدى نظرة فيها لمحة عصبية خفيفه...مسكت فطوم التيلفون وردت عليه بسرعه..
فطوم: مرحبااا...
نورة: وين انتي من الصبح ويا هالراس..؟؟.. مباركن عيييييييييييييييدج...
فطوم: هلا والله..عساج من العايدين والسالمييين..
نورة: وين كنتي..؟؟
فطوم: ماكنت في الغرفه الا توه سعيد ياب تيلفوني في ايده وفره علي...
سكتت نورة منصدمه... سعيد ..توصله الفرصه لين عنده انه يكلمني ويباركلي بالعيد ومايستغلها.؟؟؟؟ لااااااااااااااه شكله ماناوي يعدي الموضوع على خير.. حست فطوم بصدمتها..وتندمت انها قالت هالكلمه.. نشت فاطمه وسارت غرفة الضيوف لانه مافيها تركب فوق..
فطيم: لا تزعلين نوروه..تدرين انه يموت فيج لو شوووو سويتي...بس هو معصب حاليا...
نورة: لين متى هالعصبيه يعني..؟؟
فطيم: اصبري مثل ماانا صابره...
نورة: شخبار ويهج.؟؟
فطيم: لا الحمد لله..خف الورم...همممممممممم.....
نورة: تبين تسالين عنه..؟؟
فطيم: هي...
نورة: مادري كيف اقولج الصراحه...بس..
خافت فطيم...وتسارعت دقات قلبها...
فطيم: شو صار..؟؟؟
نورة: هو بخير لا تخافين..بس..بعد اللي صار..يوم الجمعه في الليل ...حمدان سوا حادث ...(وشهقت فطيم بخوف بينما كملت نورة)... بسيط...حادث بسيط...
فطوم: شوووووياااااااااه..؟؟؟؟
حست فطوم قلبها يعورها...وراسها داير من هالخبر...حمدااااان...حمدان سوا حادث ..اكيد انا السبب...اكيد من اللي صار تم يفكر وسوا الحادث هذا...
نورة: ماياه شي فطيم لا تستوين هستيريه....
فطوم: تقولين حادث.... نوروووووووه قولي الصدق...شو ياه؟؟؟
نورة: انكسرت ايده....وشموخ بسيطه على ويهه ويبهته... بس...
سمعت نورة باسف شهقات فطيم ولاحظت سكوتها وعرفت انها تصيح....
نورة: فطووووووووووم.. اكوه بخير يرقص ويناقز..مافيه شي صدقيني....
فطوم: كيف صار الحادث..؟؟
نورة: ماسالت صراحه..بسال بعدين...بس شكله الحادث خفيف وبسيط...
فطوم: انكسرت ايد الريال وتقولين بسيط..
سكتت نورة وتذكرت فجاه سيف المرحوم....
نورة: ناس يموتون يافطيم.... قولي الحمد لله...
فطيم: الحمد لله..صدق والله ماشي غير..؟؟
نورة: والله انه بخير من شوي طالع عناااا...
فطيم: سال عني.؟؟
نورة: هي سال..
فطيم: خبرتيه لاه..
نورة: هي فطوم خبرته... وزعل وايد...
فطيم: حرام عليج..ليش تزيدين عالريال بروحه كافيه اللي فيه...
تنهدت نورة وسكتت..بينما فطيم كملت بتردد..
فطيم:آآآآآ ... نوروه... كم رقمه..؟؟
نورة: شوووووووو..؟؟؟ شو تبينه..؟؟
فطيم: بس ..بس بتشكرله بالسلامه...
نورة: لا فطوم...مابعطيج...لا تزيدينها...
قالت فطوم بياس..
فطيم: مابكلمه نوروه بس ..بس بطرش له مسج...بيزعل بيقول درت اني مسوي حادث ولا تشكرتلي بالسلامه...
نورة: انا بوصل له سلامج وكل شي تبينه...
فطيم: لا..نووروه عطيني الرقم...
نورة: قتلج مابعطيج الرقم.. سعيد احين تلقينه يحاسبج عالوحده... ومب بعيد عنه يراقب فاتورة تيلفونج..والاتصالات السايره والراده...
فطوم: التيلفون مب باسمه باسم ابويه...
نورة: لا تنسين ان سعيد يشتغل في الاتصالات..ظنج بيحصل صعوبه انه يشوفها..؟؟ ..انسي الموضوع..
فطوم: المسج مايروم يتبعها...بس مسج وحده نوروه...
نورة: لااااااااااااااء خلاص انسي السالفه.. انا اعرف حمدان ..من يعرف رقمج يقدر يتهور وانا اخاف ..الله مايضرب بعصا..كفايه اللي صار ...
سكتت فطوم يائسه وزعلانه وتحس بظلم الحياة...
نورة: شو تبيني اقوله..؟؟
فطوم: قوليله سلامات..ومايشوف شر...ووو...باركيله بالعيد....وقوليله ..آسفه عاللي صار...واذا كان بينساني...مابلومه...
ابتسمت نورة..
نورة: اسميج ماعرفتي حمدان عدل....مادري ويا منو كنتي تظاربين طول هالشهور ههههههه..
فطوم: ههههههههههه... مع الشيخ حمدان بن محمد..الخقاق..الطويل...
كملن سوالف وكل وحده ترفع من معنويات الثانية...
في هاللحظات حمدان طلع من الميلس وهو يتكلم في التيلفون...
عزوز: مباركن عييييييييييييييييييدك طويل العمر...
حمدان: عساك من العايدين والسالمييين..شحالك عزوز؟
عزوز: بخير...ياريال وين انته مريت عليك البيت ماحصلتك هناك...
حمدان: والله انا اسير وارد ويا خليفه...احين فبيت عمي..تعال..
عزوز: لا لالا ماكد سرت بيت عمك انا...
حمدان: انزين..وهذي فرصه...شوفيها يعني..؟
عزوز: انته تعال بيتكم احين...والا نتلاقى فبيت رشود.؟
حمدان: لالا..انا ماروم اسوق.
عزوز:..........................شحقه.؟؟
حمدان: هممممم...ماشي خطير..ايدي انكسرت بس..
عزوز: شووووووووووو..متى انكسرت وكيف؟؟
حمدان: يوم الجمعه في الليل..سويت حادث بسيط ...لا تحاتي..
عزوز: سلاماااااااااااااااااات...افا يالخام..تسوي حادث وما تخبرنا..
حمدان: والله هذي مب بشاره ابشركم بها يا عزوز...ماشي خطير اقولك..
عزوز: امر عليك الحين واشلك.؟؟
حمدان: تروم؟
عزوز: هي نعم ارووم...خلاص دقايق وبكون عند بيت عمك...
حمدان: تمام... فمان الله
عزوز: مع السلامه..

وبعد عشر دقايق وصل عزوز واستسمح حمدان منهم وطلع وياه وركب سيارته...تم عزوز يطالع ايد حمدان المكسوره وهو كاسر خاطره....حمدااااااااااااان اللي كله حيويه تنكسر ايده؟؟ مسكين...
عزوز: انا الوحيد اللي يدري من الربع ان ايدك مكسوره؟؟؟
حمدان: ههههههه هي...
سكت عزوز وفتح السده النصفانية الي في السياره يدور شي...
حمدان: شو ادور.؟؟؟
عزوز: قلم..
حمدان: ههههههههههه شو تباه؟؟
عزوز: احفظ حقووق الاكتشاف بعد شوو..؟
قعد حمدان يظحك على ربيعه ..وعزوز طلع قلم... وكتب على الجبس مال حمدان " انا اول من اكتشف .....عزوز" ... وحمدان يطالعه ويظحك... عقب عزوز شغل السياره وسار بها...
عزوز: تبانا نسير عند رشود.؟؟
تذكر حمدان اخت رشود...كله من تحت راسها هي خربت كل شي علي...
حمدان: اتصلبه اول اخافه مب في البيت...والا خلنا نسير بيت خلوود وقول حق راشد ايينا هناك...
اتصل عزوز على راشد ووعقب خالد..واتفقوا على بيت خالد يتيمعون كلهم هناك.. وفي الدرب..سال حمدان..
حمدان: اقول...بتسير حق نسابتك في الشارجه اليوم؟؟
عزوز مالج على بنت خالته في الشارجه وهي من الخان تحديدا.....
عزوز: العصر ان شاء الله...
حمدان: ومتى بترد من هناك؟
عزوز: هممممممم يعني..يمكن يمسكوني عالعشا..بتعشى وبرد..
حسبها حمدان في عقله..اذا بيطلعون العصر ..بيوصلون المغرب..ولين العشا...ساعتين ثلاث..يكفن..
حمدان: شلني وياك..ابا اسير عند ربيعي ... والابتشل حد من هلك وياك؟
عزوز: فاااااااااااااالك طيب..لالا مب شال حد بسير اروحي...
حمدان: خلاص تمام..يوم بتسير مر عليه البيت...
عزوز: ان شاء الله...

في مليس حمد الكتبي..عبدالله وخليفه وناصر وخالد وسلطان وحميد وكم واحد من ربعهم ..كلهم قاعدين...
ناصر يوجه كلامه لعبدالله..
ناصر: احين انته بعدها اجازتك ماشيه؟؟. والا بتقطعها؟
عبدالله: لا مابقطعها...نحن ردينا عشان العيد بس..ومادري الصراحه شو بسوي بهالاسبوعين...
التفت ناصر لسلطان ولد عمه..
ناصر: تبانا نجدم السيره..؟
سلطان: القنص؟
ناصر: هي..
سلطان: ماعندي مانع....بتسير ويانا عبدالله..
عبدالله: القنص..؟؟؟ ماعندي طير...
قال واحد من ربعهم
عمر: شل طيري عبدالله..انا مب ساير...
سلطان: افاااااا بو لعمووور ليش مابتسير..؟؟؟
عمر: ماقدر والله الوالد تعبان شوي هالايام ماروم ابتعد عن البيت..محد عندهم غيري..
ناصر: الله يعينك...
عبدالله: خلاص اذا بتعطيني طيرك بسير..غايته...بتسير خليفه؟
خليفه: لا للاسف..
عبدالله: لاااااااااااااه...ليش عادة النحاسه؟
خليفه: مب نحاسه ولا شي...اولا انا ماعندي اجازه...ومن فتره بسيطه بادي الدوام ومب حلوه من اولها اطلب اجازه..وثاني شي ناسي ولد عمك؟؟ حمدان مايروم يطلع الا جان انا بوصله هالفتره مايروم يسوق...
عبدالله: انزين حميد في البيت...هو بيوصله..
خليفه: حميد مايقر في البيت...الا زامات وطواري وحالته حاله ماينعرفله...
عبدالله: انزين الدريول..
التفت خليفه على عبدالله بقوو... وعقد حياته..
خليفه: وابوي عليك..تبا حمدان يسير ويا الدريول..؟؟؟ ..
عبدالله: يعني مابتسير.؟
خليفه: لا والله...ان شاء الله مره ثانيه...سير انته واستانس..
ناصر: خلاص عيل الاسبوع الياي...اللي بيسير ويانا يتفرغ للاسبوع الياي...ويزهب عمره..
فكر عبدالله.. بانه لازم يستغل الايام الياييه كلها حواطه ويا عنود عشان ماتحتشر عسيرته القنص...بدينا عاد بالالتزامات ومشاور الحرمه...مبوني عزابي محد يتحكم بي....بس برايها دام عنوودي ..فديتها والله...

المغرب ..قبل صلاة المغرب بعشر دقايق..وصل عزوز حمدان جدام بيت قوم سعيد...وارتاح يوم شاف سيارة سعيد موجووده..معناته في البيت...روح عزوز وتم حمدان واقف جدام الباب متردد...ادخل؟؟ ..لالا مابدخل عن يقول سعيد ياي يشوف فطيم والا شي...في هاللحظه هو ممكن يفكر باي شي مب زين بخصوصه...وهو ياي يراضي ربيعه ويتفاهم معاه مب يصب الزيت عالنار.... مسك تيلفونه واتصل بسعيد...
سعيد في هاللحظه كان قاعد يلاعب هلال الصغير..في الصاله..معاه عليا وفطيم والبنات وكانت شيخه وامنه يايات بعد زياره يسلمن سلام العيد...يعني البيت متروس وهو قاعد بينهن....اما امه كانت مب موجوده ساير تسلم على عرب... رن تيلفون سعيد وحط هلال عالارض وهو يظحك وخش ايده في مخباه وطلع تيلفونه...يوم شاف الرقم اختفت الابتسامه..." الشيخ حمدان"...!!!..اسميك مب شيخ ولا شي وشكلي بغير هالاسم قريب...ردت له عصبيته مره ثانيه تجاه هالخاين....
سعيد: مرحبا..
حمدان: السلام عليكم...مباركن عيدك سعيد...
سعيد: وعليكم السلام..وعساك من العايدين والسالمين...
حمدان: شحالك؟
سعيد: بنعمه الحمد لله...... وانته؟
حمدان: الحمد لله على كل حال.....مشغول...؟
سعيد: لا بس قاعد مع الاهل...
حمدان: اهااااا..اذا ماعليك امر..اطلع برا البيت..
سعيد: نعم؟
حمدان: انا واقف عند باب بيتكم الحين...
انصدم سعيد...هذا شو يايبنه لين هني..؟؟؟...وتغلبت عليه اخلاق الضيافه...
سعيد: افاا..اقرب انزين في الميلس...
حمدان: قرييب ياسعيد بس..بس ماريد ادش ابا ارمسك فمكان مفتوح...برا البيت...
تنهد سعيد...وراه مشادة كلاميه لازم يخوضها...وبعده هو معصب من تصرفات حمدان ويمكن مايروم يمسك نفسه ويمد ايده...وهو مايبا المشاكل....
سعيد: خلاص ياينك الحين.. فمان الله..
حمدان: الله وياك..
سكر حمدان وهو يراقب اليهال في الحاره قاعدين يلعبون كوره....ياحظكم...لاهين عن هالدنيا ولاتدرون بشي..
سكر سعيد التيلفون..وصد صوب فطوم بالاخص...
سعيد: ولا وحده منكن تطلع للحوش تسمعني؟؟؟
قال كلمته وطلع من الصاله وفطوم تفكر بتهديده هذا بفضول....ماتخيلت للحظة انه يكون يقصد بان حمدان برا....
طلع سعيد وفتح الباب الخارجي وسكره وراه...ووقف مكانه وهو يطالع حمدان السرحان بصدمه....شو بلاها ايده..؟؟؟؟ للحظة تغلب عليه الحب والاهتمام اللي يحسبهن تجاه حمدان...تقرب صوبه وهو يطالع ايده..في هاللحظه انتبه له حمدان وصد صوبه وهو متوتر...
سعيد: شو بلاها ايييييدك.؟؟؟
استانس حمدان على هالاهتمام....ولاول مره يشكر ربه علىهالحادث اذاكان بيرقق قلب سعيد عليه...
حمدان: حادث بسيط..
سعيد: متى صار....؟؟ وكيف..؟؟
حمدان: انا كنت سرحان وطفت عن الاشاره واداعمت ويا واحد من ليوا..الحمد لله ماياه شي..بس انا ايدي انكسرت..
سعيد: متى هذا كله صار؟
حمدان: هممممممم الجمعه في الليل..
ارتفع راس سعيد بادراك..وابتعد شوي عن حمدان... وماعرف حمدان بشو بالضبط قاعد يفكر فيه سعيد في هاللحظه.. اما سعيد فتذكر فجاه تصرف حمدان تجاة اخته...وفقد اي اهتمام بايد حمدان...صح هو يلمح انه سوا الحادث بسبب المشكله اللي صارت... بس هذا مايبعد غلط حمدان عن بال سعيد...
سعيد: مابتقرب الميلس..؟؟
هز حمدان راسه بـ "لا" ...
حمدان: ماتسمع الاذان؟؟...خلنا نمشي لين المسيد...بنصلي ...
مشوا لين المسيد القريب.. ويوم وصلوه اغلقوا تيلفوناتهم وتمسحوا ودخلوا يصلون...وبعد ماخلصوا طلعوا من المسيد وكانت الدنيا مظلمه...
سعيد: خلنا ندش الميلس احسن....
حمدان: لالا سعيد...انا ياي اكلمك وابا مكان ...نقدر نصارخ فيه كيفنا...
وابتسم...وغصبن عنه سعيد ابتسم بعد مع انه حاول يمسكها...تخيل الموقف ..انه هو وحمدان يتظاربون ويتنازعون وهذا شي بيصير طبيعي..وصدقه حمدان..مب حلوه انه يكون هالزعيج كله في الميلس ممكن اي حد يسمعهم...
سعيد: تمام عيل...اركب..
ركبوا سيارة سعيد وابتعدوا عن البيت...مكان واحد كان يفكر فيه سعيد انه مناسب للزعيج...ومريح للاعصاب في نفس الوقت....البحر...
واول ماوصلوا البحر.. نزلوا.. وابتعدوا عن رصيف الشارع ومشوا للبحر....ماكان فاظي كليا...فيه كم شخص هني وهناك..متفرقين..بس على الاقل..محد يعرفهم...ووقفوا مجابلين... كانه كل واحد يواجه خصم شديد....سعيد مب ناوي يتساهل....اما حمدان مب ناوي يستسلم....
سعيد: قول اللي عندك....
مسك حمدان ايده المكسوره بحركه متوتره...كانه خايف عليها من ظربه مفاجئه من ايد سعيد....شكله يقدر يسويها بسهوله ...مايتفاهم....
حمدان: ... انا آسف....
رفع سعيد حواجبه...مستغرب...اسف..؟؟ شو تسوي آسف هذي الحين؟؟ وين اصرفها بالله..؟!!
سعيد: على..؟؟؟
حمدان: انا غلطت فحقك...وندمان لاني جرحت شخص عزيز عليه وايد...بدون قصد..بس انا مب ندمان باني عرفت فطيم وحبيتها....
توتر سعيد مكانه..وحاول يضبط اعصابه....الريال ايده مكسوره وبكون مب ريال صدق اذا مديت ايدي عليه في هاللحظه...
سعيد: اسمع حمدان...يكون احسن لو ماتيب طاريها علسانك.....اوكي..
حمدان: بس انا ياي عشان اتكلم في هالمشكله كلها واحلها....وفطيم طرف اساسي من المشكله...عيبك والا ماعيبك...
سكت سعيد وهو يحاول يضبط اعصابه..
حمدان: اسمع... انا ماريد اخسرك...وماريد اخسر فطيم بعد لاني من الخاطر احبها...تعرف شو يعني من الخاطر..؟؟؟ اوكي انا معاك طريقتي كانت غلط....كان المفروض اني ما ايي بيت عمي يوم دريت ان ساكنه عندهم بنت غريبه عني... بس ماقدرت امسك نفسي...وبصراحه ماشفت مشكله عند البنت كانت تعاملني عادي مثل نورة وحصه..مع الوقت حبيتها شو تباني اسوي...؟؟
سعيد: البنت وحصلت عقابها.... (واشر على ايد حمدان وكمل) وانته حصلت عقابك من رب العالمين...خلاص انسوا هالسالفه نهائيا..كانك ماعرفتها فيوم..تسمع..؟
ابتسم حمدان وهو مازال ماسك ايده..وقال بثقه..
حمدان: والله....وحلفت بربي...لو تكسر فيني كل عظم في جسمي مهما كان صغير...... بتم احب فطيم ومصررر عليها...
تم سعيد يطالع فعيون حمدان وهو مرصص عيونه...وحمدان بعد..ماكسر عينه ولا بان اي تردد فيه... كان واثق من كلامه ويعنيه حرف بحرف....هالشي اللي خلى سعيد يفكر...معقوله يحب اختي لهالدرجه..؟؟؟ ليش لا..؟؟ اذا انا احب نورة اكثر من جذي...شمعنى حمدان مايقدر..؟؟؟ دامه واصل لين هني بايد مكسووره وهو يعرف اني ممكن اكسره زياده..وفوق هذا قاعد يواجهني بغلطه بكل جرأة ويبا يصلح الموقف....اوكي..يحبها..بس مازالت طريقته غلط....غلط × غلط...
سعيد: اذا تباها...ادخل البيوت من ابوابها حمدان....جذي بتثبت لي حسن نيتك .... وبترجع الامور لمجاريها...
ابتسم حمدان اكثر...
حمدان: اذا ياك واحد...عمره 21 سنه.. مازال يدرس...شغله مؤقت..ومصروفه يادوب يكفيه هو بنفسه بس...بترضى فيه عشاان تامن مستقبل اختك..؟؟؟؟
سكت سعيد....لا مابيرضى فيه.... ..
حمدان: انا عمري مانويت اني العب عليها...انا من ادركت اني اباها .. وانا مخطط باني بعد ما اتخرج واشتغل وتستقر امووري ..بدخل البيوت من ابوابها سعيد...صدقني ما فكرت ولو للحظه اني العب عليها.. يوم الجمعه كانت اول مره اقولها هالكلمه... ومابختلي بها بذيج الطريقه الا لانها فهمت شي عني غلط وقامت تعاملني بشكل فظيع...فحبيت اوضح لها الامور لا اكثر... ادري اني جرحتك بهالطريقه..بس قسم بالله مب قصدي...
سعيد: هممممممممم.... والحين شو المطلوب..؟؟
حمداان: ابا ربعتنا ترجع مثل ماكانت...بخصوص فطيم...خلاص انا بطبه بيت عمي وهذا وعد لك مني...ولا بشوفها ولا بتلاقا وياها...وعقب ما تستقر اموري مثل ماخبرتك صدقني مابظيع ساعه وحده وبيي اخطبها على طول...
سعيد: ماله داعي تقطع بيت عمك لاني طلبت من فطيم تحول السكن خلاص....
انصدم حمدان...بس ماحب يدخل في الموضوع...والافضل انه ماييب لسعيد طاري عن فطيم ابد... لين ما تكون غايته عاد ويسير يخطبها...
حمدان: خلاص اللي يريحك...بس المهم ربعتنا ما تتاثر...
سعيد: صعب ترد مثل ماكانت.....صعب..
حمدان: مع الوقت بترجع ان شاء الله..بس انته لا تستوي عصصصص ونكدي...خلاص الايام تمشي خلنا نمشي معاها مب نتم واقفين مكانا...بخصوص فطيم اطمن....وان شاء الله بتكون من نصيبي... وانته اول واحد بيدري يوم بنوي... وان شاء الله مع الوقت ربعتنا بترجع مثل ماكانت...
سعيد حس بجدية حمدان بكلامه...مافي واحد بيقطع هالكثر عهوود والتزامات على عمره الا اذا كان جاد فعلا....وهو من عرف حمدان ماشافه جدي لهالدرجه...معناته هالموضوع يعنيله الشي الكبير...ماعليه انا بتساهل معاه وبشوف شو بيصير..اهم شي ابعد فطيم عنه ومايتلاقون...لين ما الله يحل هالمشكله..ويثبت حمدان حسن نيته...
سعيد: حصل خير...
ابتسم حمدان بارتياح....
حمدان: الحمد لله.....يعني خلاص... طاح الحطب..؟
سعيد: مب كله...
حمدان: اوووف كيف عصصصص انته... انزين يالله خلنا نسير بقعه..
قاله سعيد عشان يختبره.....ويختبر كلامه...
سعيد: ماتباناا نرد بيتنا..؟؟
بس حمدان ماطاع في الفخ...سعيد يبا يشوفه اذا عنده امل يتلاقى مع فطيم بالصدفه او لا...
حمدان: لا.. نسير مكان ثاني....
ابتسم سعيد ابتسامه خفيفه وسار مع حمدان اماكن ثانيه ... وبعد ماتعشوا..اتصل بعزوز عشان يرجعون العين..وفعلا خطف عزوز عليه في المكان اللي كانوا فيه..وشله وروح..بينما سعيد رجع البيت...وهو مرتاح نفسيا من اللي صار...

خليفه المسا كان يالس عند امه...
خليفه: امايه متى بتسووون عرسي..؟؟؟
ام سلطان: يابويه تو النااااااس انته توك خاطب وبسرعه تبا تعرس..
خليفه: هي ابا اعرس بسرعه....عالاقل ملجه....عبدالله واقفلي فحلجي مايخليني اشوفها..ولا ارمسها ولا شي..
ظحكت ام سلطان..
ام سلطان: عبدالله يوم كان خاطب اختك ماكان يشوفها بعد..وكنت انته واقف فحلجه...
خليفه: عاد هو وضعه مختلف...خطبته طولت وايد وملجته بعد طولت وايد....وانامافيني صبر الصراحه... خلونا نملج انزين...
ام سلطان: شاور ابوووك...
خليفه: قلت له من قبل وعادي عنده...
ام سلطان: خلاص عيل خلني ارمس ام خالد وبنشوف شو بتقول البنت....

وثاني يوم العيد.. كانت عليا عندهم ..يايه الظهر مع ريلها..والعصر خلاها فيصل وروح عنها الشارجه لانها بتم هني يومين ثلاثه...كانت ام خالد توها مسكره عن ام سلطان..والبنات كلهن عندها وحريم العيال...ماعدى حمده كانت عند اهلها اليوم...
ميرة: شو حالها امي..؟؟
ام خالد: بخير والله تسلم عليكم...
الكل: الله يسلمج وياها من الشر..
عليا: من زمان والله ماسرت لقوم عمي...شكلي بسيرلهم باجر..اسلم عليهم..
نورة: امايه شو كانت تقولج وانتي قلتيلها بشاور البنت..؟؟ شو عندكم.؟
ام خالد: والله تقول خليفه يبا يملج....
رفعت حصه راسها بحده وهي مبطله عيونها منصدمه...ملجه..؟!!!....لا...لالالالالالالالالا..ماشي ملجه...
عنود: هههههههههههه ياحليله خلوف طفر من عبدالله.....
نزلت حصه راسها مره ثانيه ....
ام خالد: شو رايج يابنتي..؟؟
حصه: ....امايه...ماريد املج...
ام خالد: ليش يابنتي..؟؟
حصه: ماريد اكرر هالغلطه مره ثانيه....ماريد املج...قبل العرس بكم يوم بنملج ان شاء الله...
الكل تفهم موقف حصه.... ملجتها من سيف ماكانت سهله..وبصعووبه اقتنعت فيها...وبعد ماملجت تعلقت فريلها بشكل فظيع..وصار اللي صار...اكيد تخاف تكرر هالغلطه....زين انها وافقت عالخطبه...ولين هني كفايه وايد...

خليفه يوم درى من عنود انه حصه رافضه الملجه..عصب وايد...لكنه في الاخير رجع تفهم الموضوع...مابيضغط عليها زياده...وعبدالله وغلاسته خلاص مابتمر عليه...حصه بنت عمه وخطيبته وبيشوفها متى ما يبغي وبيكلمها بعد متى مايبغي....لا عليه لا من عبدالله ولا غيره...ماصدقت على الله انا اني اخطبها....يقومون يحرموني من شوفتها؟؟ لا والله...

عبدالله من يوم الثلاثاء لين يوم الجمعه وهو حواطه مع عنوووده...اول شي ساروا دبي.. وعقب منطقة حتى..وعقب ساروا عين خت....وبعدها ساروا برر راس الخيمه وكانت المنطقه من اروع مايمكن حتى انه المطر صب عليهم هنااك.... وعقب ساروا الفجيره لمنطقة اسمها عين مضب...وعقب خور فكان وهذي كانت اروع مايمكن واحلى مكانه سارووله...طبعا كل هالايام مارجعوا للعين...واغراضهم معاهم... ويوم وصل يوم الجمعه رجعوا العين مستانسين...

الكل لاحظ تغير في اطباع حمدان...صار هادي زياده عن اللزوم بالمقارنه مع طبيعته العادية والحيويه.. نادر مايطلع من البيت.... بسبب ايده...سيارته تصلحت ورجعها خليفه البيت...بس مازال حمدان مايقدر يسوقها....مر اسبوع عالحادث...وهم قالوا انه يراجعهم بعد شهر...وهو من الحين زهقان من حالة ايده اللي مانعتنه عن اشياء وايده...والاهم من هذا كله..مانعتنه من السيره بيت عمه اللي مب متعود يقطعهم كل هالفتره... يدري انه فطوم بترجع بالجمعه..لبيت عمتها ..يعني اليوم...وهو مايقدر يشوفها....خلاص لازم يعود نفسه على هالشي... فطوم بتقعد بيت عمتها بشكل مؤقت لين ماتظبط امورها في الجامعه وترجع للسكن....هذا كلام نوره...ويوم بتخلص شغلها وبتروح السكن...بتبلغه نورة بهالشي عشان ياخذ راحته بالسيرة والييه على بيت عمه.....لكن وييييييييييين يسير بيت عمه دام فطوم مب فيه...يحس انه ماله طعم....بس مع ذلك مايقدر يستغني عن السيرات هناك....خلاص صار شي طبيعي انه يروح واذا ماراح ذيج الساعه يستوي شي مب طبيعي....لانه بيت عمه هو بيته الثاني...

سعيد وصل فطيم بيت عمته ..وماوصاها على شي لانها هي بنفسها تعرف شو عليها وكيف لازم تتصرف...وبعد ساعتين...رجع سعيد الشارجه وهو شال عليا وعيالها معاه.. خلاص خلصت اجازة العيد...وكل حد بيرجع لدوامه... وهو حاز فخاطره انه لين الحين ماتراضى مع نورة...لا هي طرشت له ايميل ولا هو ارسل لها.... اكيد تعاند فيه الحماره...برايها...غلطانه ان ظنت اني انا اللي برسللها وبسال عنها....

من بداية يوم السبت .ناصر وسلطان وربعهم خذوا اجازات لاسبوعين عشان يسيرون القنص...عبدالله اولريدي عنده اجازه... خالد ماسار معاهم.. لانه شغله يحتم عليه هالشي.. وفوق هذا مب زين يخلي ابوه اروحه في البيت دام كل العيال بيسيرون...
وساروا القنص...بعد ماسمعوا توصيات طويله وعريضه من العيوز..بانهم يديرون بالهم على نفسهم وعن الخبال....
وبعد اربع ايام بالتحديد يوم الثلاثاء...كانت نورة وامها وعنود وميره وحمده يالسات في الصاله .. ابو خالد كان في العزبه...كان الوقت المغرب...وحصه نايمه..لانها كانت سهرانه امس ومواصله.. سمعوا صوت سياره...وبعدها ركض على الرخام اللي جدام البيت...الحريم تلفتن لبعض..مستغربات...وبعدها...فتح عبدالله باب الصاله وكندورته كلها خايسه دم.....!!!

الجزء التاسع والخمسين

وقف عبدالله عند باب الصاله.... مايتحرك..وايده مازالت على مقبض الباب... يدور بعيونه على ويوه الحريم اللي يطالعنه بعيونهن المفتوحه والمدهووشه..وهو صدره يرتفع وينزل...بسبب تنفسه السريع... كان شكله مبهدل وبلا سفره بعد... كان ناوي يخبرهم...بس من بعد نظرتهم المتخوفه ... ضعف... وماقدر...مايقدر يخبرهم...مش بهالطريقه...
وقفت العيوز وهي حاطه ايدها على صدرها منصدمه.... بينما عنود يالسه مكانها متيبسه....وعيونها معلقه بكندورة ريلها الخايسه...وارتفعت انفاسها شوي شوي....الباقي كانت ردة فعلهم متوتره...متخوفه..وكانت رداة فعل مختلفه...
ام خالد: عبدالله..!!!!!!....شفيك ياولدي عسى ماشر..؟
مشت صوبه وهي تمد ايدها تبا تمسك ولدها عشان تتاكد بنفسها انه بخير... بينما اشر عبدالله بايده عشان توقف مكانها وهو يهز راسه...
عبدالله: مافيني شي...بخير...انا بخير...ماشي صاير لا تخافون...
نورة: عبدالله ...شو هالدم على كندورتك...؟؟؟
عبدالله: آآآآآآ....مااااااااااشي...بس....بس ...ووواحد من الربع انيرحت ايده..وانا عالجته...بس...ماصار شي.. ييت ابدل ثيابي...هو خيسني دم... مب دمي هذا...
كان يتكلم بطريقه غير مترابطه وبشكل مشوش....وشكله ماكان طبيعي...لكن الام ولانها تبا تصدق هالشي ..صدقت..وحمدت ربها بان عيالها بخير...عنود ما ارضاها هالجواب..ويوم صد عبدالله وركب فوق وهو يركض..تبعته عشان تستفسر شو صاير....عبدالله بخير وهذا شي واضح .. لانه يتحرك بسهوله..مافيه شي يعوره..لكن حد ثاني فيه شي اكيد.... وطلعت وراه للطابق الفوقي..
نورة: مافيه شي امايه لاتخافين.... ياي يبدل ثيابه بس..
يلست العيوز عالكرسي وهي تتنهد..
ام خالد: خوفني حسبي الله عبليسه... شقا يدخل علينا جي روعنا...!!!
نورة بعد كان قلبها منقبض.... اطالعت باب الصاله المفتوح...وهي تفكر...
حمده: ماعليه عموه تلقينه مستعيل..
قالت الام بحسره..
ام خالد: حتى ماسلم عليه ولا حبني...مب عوايده..ماشفته من اربع ايام...
ميرة: تلقيينه مدوووده ومستعيل ما انتبه عمووه..لا تشرهين عليه....
ام خالد: الله يهداهم الشباب دومهم خبايل ويركظون...
نشت نورة في هاللحظه وطلعت برااا الصاله...ومن الممر للحوش... دارت على سيارة عبدالله مثل المفتش....السياره خايسه غبار وطين وشكلها فعلا يايه رأسا من البررر.... فتحت الباب الوراني وتنهدت...ليش ياربي كل ما اتشائم بشي يصير..ليش...؟؟ السيت الوراني كله خايس دم بعد...حد من اللي كان معاهم او حد من اهلي انا ياه شي...وعبدالله مغطي علينا السالفه....سكرت الباب وهي جاهزة للصياح من الحين....الليله مابتعدي على خير...
عنود دخلت غرفتها وشافت عبدالله بوزار وفانيله فاتح الكبت ويفتش فيه بعصبيه عن كندوره مناسبه...بينما الكندوره الخايسه طايحه عالارض..واغراض عبدالله التيلفون والبوك والسويج عالشبريه...
عنود: عبدالله....شفيك...؟؟!! ..
كانت عنود ايدها ترتجف وخايفه من اي جواب ممكن يطلع منه...اطالعه من بعيد وبحذر..مب مجرأة تتقرب منه...
عبدالله: ماشي....
طلع كندوره ولبسها بعصبيه...
عنود: والله انه فيك شي....خبرني عبدالله..
عبدالله: مافيني شي تراني جدامج مااااااااااااافيني شي....
عنود: عبدالله لا تكلمني بهالطريقه...
تنهد عبدالله بضيج وهو يحط بوكه والسويج في مخباه..والتيلفون في المخبا الثاني... وقام يعقم معاقم الكندوره بايد مرتجفه...
عبدالله: طلعيلي سفرة حمرا عنود...
انصاعت عنود للامر ويابت له سفره حمرا...وحطتها له عالشبريه...وقعدت تراقبه بحذر...وتراقب ايده المرتجفه وهي تتعثر بالمهمه المتوجبه عليها بتعقيم المعاقم... شي بسيط مب قادر يسويه...ليش هالتوتر..؟؟؟
خوز ايده وتنهد بظيج اقوى...وقتها تقربت عنود منه وعقمت له المعاقم اللي ماقدر عليهن...وتعمدت تتاخر عشان تستجوبه شوي..
عنود: مابتخبرني شو صاير..؟؟
تلفت عبدالله كانه فجاه مهتم بديكور الغرفه...وعيونه تلمع بشكل غريب كانه خايف...وتنفسه مب طبيعي بعد... قال بصوت مخنوق..
عبدالله: ...ماشي صاير ....
قالت بعناد...وهي تمسك كندورته وتشدها...
عنود: اذا ماقلت لي بتصل باخويه سلطان وبساله ترا....!!
اطالعها عبدالله بنظرة غريبه...وفجاه امتلت عيونه دموع....
عبدالله: مابيرد عليج عنود...
انصدمت عنود...فجت كندوره عبدالله وتراجعت على ورا ...
عنود: لا....لااااااااااااا......
ياها عبدالله ومسكها من جتوفها يهزها...
عبدالله: لا تخافين... ما مات... عنود خلج قوية عشاني...دخييلج لا تنهارين احين ما اتحمل اكثر...
تنفست عنود بقوه عشان تتمالك نفسها...
عنود: شو صاااااااار..؟؟؟
عبدالله: حادث....انجلبت السياره ماعرف كيف طارت جي وانجلبت جدامنا.. سلطان ان شاء الله بيكون بخير قالولنا في المستشفى انه بيكون بخير...انا ناصر اللي مخوفني...
بطلت عنود عيونها...
عنود: ناصر بعد..!!!!!!!!!...
هز عبدالله راسه...
عبدالله: ناصر اللي كان يسوق..وسلطان معاه... الدم اللي على كندورتي دم سلطان مب ناصر...ناصر..من برا..مافيه ولا شي..بس انا خايف من اللي داخل...ماعرف ماااعرف...
مسك راسه بايده بشكل يائس...اما عنود انهارت عالشبريه ..ماقدرت تتحمل ثقل الاحداث...وايد عليهم اثنين منهم يستويبهم شي...واحد ممكن يتحملون بس اثنين..؟؟؟؟ ..
يلس عبدالله عدالها ..وهو بروحه ماسك نفسه بالغصب... مايقدر يضعف الحين...اخوانه والعايله كلها محتاجتنه..
عبدالله: ماباج تخبرين اي حد ياعنود باللي صار....تسمعين..؟؟ ماظني امي تتحمل خبر مثل هذا ولا امج بعد...ولا حمده ولا ميره ولانورة....ولا حصه بعد...محد بيتحمل...لا ترمسين الا يوم اييب ابويه وخالد...تسمعين.؟؟
هزت عنود راسها وهي تمش دموعها..
عنود: انته دكتور...ظنك بيسلمون منها..؟؟؟
هز عبدالله راسه بحيره...
عبدالله: ماعرف..ماااااااعرف... الله يستر....
نش شل سفرته بعصبيه وطلع من الغرفه ونزل تحت بسرعه ومر بالصاله من دون مايلتفت لها ولا فيه يدخل ويرمسهم..بيفتحوله تحقيق...لانه حاس انهم مابلعوها الجذبه....طلع من البيت ومشى بسرعه للسياره ...ووقف... نورة كانت متسانده عالسياره وشكلها تترياه...اطالعها بحيره..مب ناقصنها هذي بعد...نورة اول ماشافته عقدت يديها فوق صدرها..
نورة: منو منهم متعور جذي..؟؟؟
عقد عبدالله حياته...شو دراها هذي..؟؟؟.. ومارد عليها..
نورة: السيت الوراني كله خايس دم بعد....ماظني جرح في الايد يسوي هذا كله..
تنهد عبدالله...هالبنت مب هينه...فتح باب السايق وهو يقولها بعصبيه...
عبدالله: اووووووووف....انتي المفروض حد يشغلج بالتحريات...
سكر الباب وشغل السياره ونزل جامته....
عبدالله: بطلب منج شي واحد...لا تخوفين امايه.... وكلمي عنود وقوليلها عبدالله يقولج خبريني باللي صار..بس لا تطرين شي لامي ..ولا ترمسين بشي لين ما نوصل نحن فاهمه..؟؟؟
ماتريته نورة لين مايطلع بسيارته..ركظت للبيت وعلى طول ركبت فوق عند عنود..عشان تخبرها هذي باللي صاير....
عبدالله اول ماطلع بسيارته اتصل بخليفه...
خليفه: مرحبااااا...
عبدالله: هلا خلوف...اقولك....وين انته..؟؟
خليفه: وعليكم السلام والرحمه..انا بخير ونعمه شحالك انته...؟؟
عبدالله: اووفففففففففف..مافيني عليك الحين وعلى مصخرتك...وين انته..؟؟
خليفه: بسم الله بلاك...انا في الميلس يالس...
عبدالله: وحمدان..؟؟
خليفه: وياي...
عبدالله: وحميد..وعمي..؟؟
خليفه: حميد احيده في الصناعية...وابويه داخل البيت...
عبدالله: تعال انت وحمدان وعمي بسرعه وبتلاقى وياكم فمستشفى توام...ولا تسرع.. باي..
سكر عبدالله فويهه بينما هو نفسه كان مطير لمستشفى توام... وخليفه بعد التيلفون عن اذنه واطالع فيه باستغراب...
خليفه: اظني مقلب...
حمدان: منو متصل..؟؟
خليفه: عبدالله..يقول تعال انته وحمدان وابوك لمستشفى توام بسرعه....
نقز حمدان من مكانه وهو ماسك ايده المكسوره...وملامح الخوف على ويهه...
حمدان: شو مستوي بعد..؟؟؟؟
رفع خليفه كتوفه بحركه حيره..
خليفه: ماعرف...
حمدان: خيبه احيدهم في القنص لايكون حد منهم صارله شي....قم قم...قـــــــــــــم طلع سيارتك وانا بسير بزقر ابويه...
ركظ حمدان برا الميلس ساير صوب البيت...بينما خليفه طلع وراه للكراج يطلع سيارته الكوبي...كان بيتصل بعبدالله عشان يستفسر مره ثانيه لكن كان خايف من اللي بيسمعه... وقرر يتريا لين مايوصل هناك ويشوف بنفسه شو صاير..الله يستر...

يوم وصلوا المستشفى..اتلاقوا مع عبدالله عند بوابه المستشفى... مش الطواري...الثانيه...وسلموا على بعض..
بو سلطان: ياولدي شوووو مستوي وقفتوا قلبي...
حط عبدالله ايده على جتف عمه وهو يمشي معاه داخل المستشفى..
عبدالله: اذكر الله ياعمي...ان شاء الله ماشي الا كل خير..يوم بنوصل فوق بنخبرك..
عبدالله ماكانت عنده القوه يخبر هالناس والجماعه كلهم بهالخبر...بيخلي الموضوع لخالد ولابوووه..اللي يوا المستشفى اول الناس بعد ما اتصل عبدالله فيهم...
ركبوا فوق لقسم العنايه المركزة...وخلاهم عبدالله هناك بينما هو راح لقسم الدكاتره ولبس اللاب كوت ماله وحط بطاقته...ويوم حط القلم...تذكر عليا..وقوم خاله..مايدرون...لازم يبلغونهم في وقت ياي... سال عبدالله الدكتور المعاين لحالة ناصر وسلطان.... لانه سوالهم اشعه اول ماوصلوا...وهذا عمل روتيني وطبيعي بالنسبه له لكن بالنسبه لعبدالله ..كان شي مصيري...
سلطان كانت اصابته في الراس....ارتجاج في المخ... وشرخ بسيط جدا في الجمجمة...يحتاج عملية سريعه...لانه الخوف من نزيف داخلي كبير...
بالنسبه لناصر..اصابته خطيره بالعمود الفقري... حركه السياره المفاجئه وتمسكه بالسكان سببت له اصابه عنيفه.. في اخر فقرات العمود الفقري... والعصب اللي في العمود معطوب...واحتمال الشلل كبير... لكن في امل بالنجاة اذا سفرووه وتم علاجه في الخارج علاج طبيعي..لانه الموضوع موضوع اعصاب لا غير..طبعا من بعد مايعالجون اخر الفقرات ويثبتونها بمسامير...
عبدالله من سمع كلمه شلل دار راسه وضعفت ريوله..يلس عالكرسي وهو يغطي ويهه بايده....وهو يردد في نفسه..شلل..؟؟؟ مستحيل....اخوي ناصر...يتشلل..؟؟؟ ...لا...لا ياربي لا....ناصر يفضل الموت على مصير مثل هذا... اللهم لااعتراض...اللهم لا اعتراض ياربي لكن دخيلك تروف بحاله وحالنا..وتنجيه يالله يارب...
بعد ماهدت شوي اعصاب عبدالله طلع من المكتب وراح لقسم العنايه ...وين الكل هناك كان منهار ويصيح... العايله والربع... ناصر وسلطان شباب محبوبين عند الكل...وطبيعي الكل يزعل عليهم... مشى عبدالله صوبهم وهو ماله خاطر يخبرهم بالمعلومات اللي سمعها توه.... التموا حواليه وهو ياشر بايده ويهديهم..بانه بيدخل بيشوف ناصر وسلطان وبيرجع لهم بعد شوي يخبرهم بكل شي يبغونه.. وبما انه دكتور كان مسموح له يدخل قسم العناية بحرية..اما هم فممنوع عليهم...
تفجج منهم عبدالله ومادخل حد معاه لانه ممنوع...سار لغرفة سلطان اول لانها اقرب له...وشاف راسه المربوط...كان نايم طبعا...مسك ملفه وقعد يقرا... وكلم الدكتور عنه...وقال انه موعد عمليته بعد ساعتين... الله يشفيك ياسلطان...خلاه وراح لناصر.... اخوه ناصر...البشوش..الطيب والعطوف...اللي مايحب يرفض طلب لحد....طايح على هالشبريه غايب عن الوعي...مافي اي رضه او اي شمخ يدل على انه مب صاحي..كانه نايم فعلا....وتذكر وبعنف..اول شي ذكره ناصر يوم سحبوه من السياره سحاب... كان سلطان ولد عمه...وده يتطمن عليه...(سلطان بخير..شوفوا سلطان....سلطان بخير..؟؟؟).... مع انه ماكان فوعيه تماما بس كانت رغبته بالاطمئنان على ولد عمه ورفيق دربه من الصغر قويه وايد..بحيث نطق بهالكلمات... الحادث كان غريب فعلا... ناصر كان في المقدمه بينما عبدالله معاه رياييل اثنينه في سيارته وكان يمشي وراهم...والسياره الثالثه اخر شي.. كانوا يسوقون بسلاسه وطبيعية...صح مسرعين شوي ...بس في هذيج المنطقه السرعه كانت شي طبيعي وعادي...فجاه جي انزلقت السياره وطارت في الهوا وانجلبت كذا جلبه ... وعبدالله يراقبها بذهول..ورعب....اخوه وولد عمه في هذيج السياره وشي طبيعي انه يحس بالموت في هذيج اللحظه...
اللي يشوف السياره يبصم بالعشر انه اللي طالعين منها ماتوا...الله سلم بس....
مسح دموعه اللي سالت من عيونه بدون مايحس...شلل ياناصر...؟؟ شلل..؟؟؟ ... الله لا قاله ان شاء الله... طلع من القسم وهو يشوف ان عدد المتواجدين زاد.... شي طبيعي...معارفهم واحبابهم وايد...خبرهم عبدالله وبشكل مختصر عن كلام الدكتور.. ويوم نطق بكلمه شلل...الكل هدى ..وانصدم....بس رجع يطمنهم بانه احتمال الشفاء موجود مع العلاج الطبيعي في الخارج.. وان شاء الله انهم بيسفرونه باسرع فرصه...
بعدها عبدالله خذ اذن لابوه وعمه بس بالدخول عشان يشوفونهم... متى مايقدر بيطلع اذن للبقية عشان يشوفونهم بعد..بس مايقدر يخلي الدنيا سايبه لهم .. لانه القسم هو قسم عنايه وحساس ومايحتمل الازعاج والربشه...
نورة من عرفت الخبر من عند عنود وهي مب في حاله...لكن قوت نفسها... هي تدري ان امها بتنهار..حصه بعد يمكن تنهار...لذا فهم محتاجين قوتها الحين.. خلت عنود بروحها في الغرفه لانه عنود مب متجرأه تنزل وتواجههم عن تفظح نفسها ...لانها مب قادره تتماسك....اما نوره فنزلت ولازمت امها ..وتظاهرت بالبرود وكانه ماشي صاير..ومافارقتها لانها تخاف اييها الخبر وهي مب موجوده...حصه نايمه...يابخت اللي نايم..ولاهي عن كل شي.. احسن لها والله خلها راقده لين ما ينتهي هالظرف... فطوم بعد من يت من الجامعه رقدت ومانشت للحين..وهي اصلا من يت من الشارجه قامت تلازم غرفتها بشكل كبير..بسبب خوفها من ان حمداان يطب عليهم كعادته..مع انه قاطع عهد على نفسه انه مايروح البيت دامه يدري ان فطيم هناك..عشان مايسببلها مشاكل اكثر من جذي..
بالنسبه لحمده وميره..كل وحده سارت تعشي عيالها وترقدهم استعدادا للمدارس باجر...وهن مب حاسات بشي.. شكلهن بلعن جذبه عبدالله مثل مابلعتها العيوز..لانهن بكل بساطه ..يبن يصدقن هالشي...يبن يصدقن ان الكل بخير ومافيهم شي عشان جي بالهن مرتاح...

الساعه تسع ونص وصل بو خالد مع خالد.. وبو سلطان راح بيته بعد مع خليفه عشان يخبر اهله هو بعد...
مصيبتهم كانت كبيره..ولازم يتكاتفون الحين ويصمدون لين ماتعدي على خير...
بو خالد كان احساسه فظيع...واحد من عياله يطيح هالطيحه العوفه..صحيح هو جامد وقوي ولين الحين متظاهر بالصبر...لكنه مهما كان ..شيبه وكبير في السن..ومايهون عليه واحد من عياله اييه شي ويطيح جدام عيونه بهالطريقه...
دخل هو وخالد الصاله... وطلب خالد من نوره تروح تزقر ميره بس... اما حمده بيخبرونها بالخبر بعدين...لانهم يدرون انها بتنهار هي الثانيه ومب زين يصير هالشي جدام خالد..الافضل تكون بروحها..
كانت العيوز اطالع في ويه ريلها مستغربه وقلبها منقبض...واطالع في ويه خالد المكتئب...وتدري ان الموضوع جايد وفيه شي..
ام خالد: شو صاير ياحمد....شو صاير خبروووني...؟؟؟
بو خالد: استهدي بالله ياموزه...صبري شوي..
ام خالد: لا اله الا الله...خبروووني شو فيكم...؟؟ شو صاير..؟؟
دخلت ميره واللهفة على ويهها.. ودخلت معاها نورة اللي بدا الحزن على ويهها...وقعدت عدال امها...تساندها.. اما ميره فيلست في كرسي مجابل عدال خالد...
وتكلم خالد بهدوء...لانه ابوه خانقتنه العبره من الصبح...
خالد: انا بقولكن..بس اباكن تقون نفووسكن....وتستهدن بالله...وتكثرن الدعاء..لانه اي شي ثاني مايصلح ولا يفيدنا في هاللحظه.... ناصر..وسلطان... همممم.. سووا حادث في البر.. (غمض عينه يوم سمع الشهقات ارتفعت..من ميره وامه..نوره كانت هادية)..وكلهم في العناية الحين...سلطان..بيسووله عمليه بعد (واطالع ساعته).. بعد نص ساعه..وان شاء الله بعدها بيكون بخير...اما ناصر...بنسفره باسرع وقت ان شاء الله .. اصابته خطيره في العمود الفقري... ولازم يتسفر...
صرخت الام صرخه مخنووقه بينما مسكتها نورة ولوت عليها بقووو...وهي تصيح بهدوء..والام كانت منهاره وتصيح بصوت عالي ..والشايب يالس ويطالع الزوليه بكآبة .. بينما ميره مدت ايدها تمسك ايد خالد بقوو..ودموعها على ويهها...وحاولت تتماسك... اطالعها خالد بنظره حزينه..
ميرة: قوم امي يدرون..؟؟
خالد: اخوانج بس يدرون وعمي...بس احيده عمي رد مع خليفه البيت عشان يخبرون امج وحرمه سلطان بهالخبر..
ميرة: اصابه سلطان وين؟؟..ماقلت لي...
خالد: اصابة سلطان في الراس...قالوا ارتجاج في المخ وشرخ بسيط في الجمجمه...وبيسووله عمليه وبعدها بيكون بخير ان شاء الله...
نزلت ميره راسها وهي تصيح بشكل اكبر...مد خالد ايده وخذها بحظنه... مايباها تعب نفسها خصوصا عشان حملها ..لانها في الشهر السادس الحين...
خالد: لا تخافين يام حمد...ان شاء الله اخوج ماعليه الا العافيه لاتخافين....
الشيبه كان ساكت طول الوقت...يطالع حرمته بعين حزينه... ماله قوه يهديها...بروحه هو مب في حاله...وقتها فكر... وين حصه..؟؟؟ ...
قامت العيوز من حظن بنتها..
ام خالد: ودوني اشوف ولدي...
بو خالد:....................
خالد: مب الحين يا امايه.... باجر الصبح بتسيرين انتي وحمده تشوفونه...الحين روحي ارتاحي وادعيله بيفيده اكثر...
ام خالد: هو ما بيموت صح خالد...؟؟ لا تقص عليه دخيلك قولي ان ناصر مابيموت...
بو خالد: ياحرمه ليش تفاولين عالولد... مافيه الا الخير ان شاء الله....
مسكت نورة امها...
نورة: نسير امايه....نسير حجرتج...عشان اطيحين شوي ترتاحين...
ام خالد: وين ارتااح وولدي في المستشفى ..وييييييين...!!
خالد: امايه سيري طيحي واستهدي بالله...باجر الصبح بوديج تشوفينه لا تخافين...
سارت الام مع نورة وحطتها في شبريتها ولحفتها.. وحطت لها كوب ماي عدال راسها...وسكرت الليت وطلعت... رجعت الصاله ..وين كانوا على حالهم..
نورة: منو بيخبر حمده بالموضوع..؟؟
خالد: وين حصه..؟؟
نورة: راقده من العصر...ماظني تنش احين...
خالد: سيريلها انتي وميره...لا تفاجؤونها بالخبر عن تتخبل علينا...
وصد لميره اللي كانت تصيح عداله..
خالد: ياميره استهدي بالله انتي بعد....شحقه تصيحون ..؟؟؟... ترومين تروحين تخبرينها والا..؟؟
هزرت راسها بصمت.. ومشت دموعها وقامت وطلعت مع نورة لبيت ناصر... بينما خالد يقنع ابوه يروح يطيح شوي في الغرفه ويرتاح... لانه خالد بيرجع المستشفى...

فبيت ناصر.. ويه ميره اللي مليان دموع وعيونها المحمره قالن الكلام قبل اللسان.. بالتالي حمده انصدمت وحست بشي جايد...اندفعت ميره ولوت على حمده بقوو...
حمده: شو مستوي ميره....؟؟ بلاج..؟؟
فكرت نورة..بانه مافي طريقه مبسطه تقدر تنقل فيه خبر مثل هذا لحمده...مهما كان..زوجها ..وحبيبها..وابو عيالها.... مابتتحمل... بينما ميره زادت الطين بله..
ميرة: قولي لا اله الله الله....
قالت حمده برعب..
حمده: قووولي شو مستوي....شوفيكم..ناصر فيه شي..؟؟؟؟
ميرة: قولي لا اله الا الله اول...
حمده: لا اله الا الله...يالله خبريني...
ميرة: سلطان وناصر...سووا حادث بسيط في البر....(شهقت حمده).. لا تخافين..كل شي ان شاء الله بيمر على خير.. كلهم في المستشفى احين...
عقت حمده بثقل جسمها كله عالكرسي.... وهي اطالع في ويوههن مب مصدقه..
حمده:..ناصر..!!...لا....لاااااااااا...مستحيل...انتي جذابه..
قعدت نورة عدالها تهديها...وتخبرها بالتفاصيل..وميره معاها...لكن مثل ماقلنا من قبل...مافي اي طريقه سهله لنقل خبر مثل هذا...والنتيجه ان حمده انهارت..خصوصا يوم درت ان الظربه في العمود الفقري...حمده مثقفه وتعرف ان الظربه في العمود الفقري مب هينه ابدا... وممكن يتشلل بسببها... مع انه محد درى لانه خالد مارمس عن الشلل ابدا..ومحد حط في باله ان ناصر ممكن يتشلل...لكن هي عرفت بنفسها..بانه هالشي ممكن يصير....وهالشي اللي خلااها تنهار اكثر..
قعدت ميره معاها تهديها بينما نورة رجعت البيت ودخلت على امها وشافتها مثل ماهي ...منسدحه وتصيح...طلعت وركبت فوق..ودخلت على عنود اللي قاعده متربعه على كرسي صالتها الصغيره حاظنه التيلفون وسرحانه ...
نورة: انتشر الخبر... باقي حصه..وفطيم...
عنود: توني متصله بعبدالله....سلطان توه داخل غرفة العمليات... وناصر على حاله...شو حالها عموه..؟؟
يلست نورة عدالها..
نورة: شو تتوقعين..؟؟... منسدحه على شبريتها وتصيح.. الله يعينا على هالفتره...
عنود: حمده حد خبرها...
نورة: توني يايه من عندها... وخليت ميره وياها..وحالتها هي الثانيه ماتسر...
عنود: امي بعد حالتها ما تسر...وحرمه سلطان اغمى عليها...قبل شوي مسكره عن خليفه...
هزت نورة راسها باسف...الوضع كله مؤسف... ويزعل...

عبدالله اتصل بسعيد ...مب زين مايخبرونهم ..بيزعلون وايد...وهم من الاهل ولازم يدرون...وخبره بكل شي...سعيد انصدم من الخاطر... واصر انه يعرف التفاصيل كلها..وحالة كل واحد منهم بالتفصيل....وبعد ماخلص ..سكر عن عبدالله وبلغ فيصل وابوه...وفيصل تولى مهمة انه يبلغ عليا بشكل مناسب...عليا مثل نورة..تتماسك في الظروف السيئه...وكانت عمليه جدا ..صح صاحت وزعلت وايد بس جهزت اغراض لها ولفيصل وعيالها ليومين... لازم تروح هناك تساندهم...بينا هلال ركب مع سعيد وطاروا للعين...فيصل شل عليا وراحوا وراهم هم بعد... وام فيصل تمت في البيت مع بناتها منى ومنال..ماتقدر تخليهم بروحهم وماتقدر تشلهم بعد.. ولو انه كان خاطرها تسير وتواسي ام خالد...بس ماباليد حيله..
الساعه 11 وصلوا هل الشارجه العين...سعيد وابوه ساروا المستشفى على طول وكان بينهم وبين عبدالله اتصال دايم.. بينما فيصل ودا عليا البيت وراح المستشفى بدوره...
عنود استاذنت من عبدالله بانها تروح مع الدريول لبيت اهلها عشان اتم مع امها في هالوقت.. لكنه ماطاع انها تروح مع الدريول..وقال انه هو بنفسه بيي يشلها وبيوديها هناك....وهذا اللي صار...الساعه 11 ونص كانت عنود مع امها...وباتت هناك وياها... بينما نورة دخلت على فطيم اللي كانت تدرس..وخبرتها بالسالفه كلها...

مافي داعي اقولكم ان ذيج الليله محد منهم نام...والساعات كانت تمر ثقييله بشكل فظيع..

الساعه خمس الفجر....قامت حصه من النوم...وصلت صلاة الفجر... كانت شبعانه رقاد...بس يوعانه..وفكرت تنزل تسوي لها سندويش والا شي..لبست شيلتها البيظا ونزلت...واستغربت....شو صاير بالبيت.؟؟ الكل واعي... دخلت الصاله ووقفت منصدمه....وتاكدت من ساعتها..الساعه خمس الفجر...شو يسوون هذيلا كلهم في هالساعه هني..؟؟ نورة وفطيم وعليا وابوي وخالد وخالي هلال وسعيد وفيصل....
عدلت حصه شيلتها وسلمت بصوت ماينسمع...والكل يطالعها مدهوش..والتعب على ويوههم والحزن...مافيهم يخبرون حصه بعد....
تجدمت حصه وهي تبتسم باستغراب لعليا..وسلمت عليها..
حصه: انتي شو تسوويين هني..؟ متى ييتي..؟؟
سكتت عليا عنها وهي تبتسم لها بتعب..
مشت حصه لخالها..وسلمت عليه...
حصه: انته بعد خالي هني...شو هالمفاجأة.. ماخبرتونا...
بو فيصل: شحالج يابنتي.؟؟ هالكثر رقاد..؟
حصه: ههههههههه كنت سهرانه وبخيتها برقده...
تراجعت حصه ..كانت مستحيه لانه كلهم متواجدين...ويلست عدال عليا..
حصه: شوفيكم عليا...؟؟ ليش واعين الحين.؟؟
عليا: مافينا شي...
نورة: حرام عليج عليا...خبريها لا تخلينها جي...
تلفتت حصه حواليها...كلهم على ويووههم نفس التعبير....التعب والحزن...
حصه: شوووفيكم..؟؟؟؟ امي وين..؟؟؟ ..
عليا: امي بخير لا تخافين....
حصه: عيل؟؟...منوووو..؟؟؟؟ شووووفيكم..؟؟؟
حصه كانت تدري ان عبدالله وناصر في القنص عشان جي ماشكت فيهم..على بالها بعدهم في القنص...
عليا: اخوج ناصر في المستشفى حصه....
سكتت حصه...حست كانها تلقت صفعه قويه...ناصر في المستشفى.؟؟؟
حصه: ليش..؟؟
عليا: هو وولد عمج سلطان سووا حادث في البر... سلطان الحين بخير الحمد لله بس ناصر...حالته خطيره وهو في العناية الحين ولازم يتسفر...
وماكثرت عليا اكثر من جذي... وحصه اطالع فيها وهي ما تشوفها اصلا....تذكرت سيف..والعناية....العناية ...العناية.... ليش كل اللي احبهم يروحون العناية..؟؟؟؟....قعدت حصه مكانهاهادية...وماذرفت ولا دمعه...كانت صدمة كبيره ماقدرت تتحملها وهي توها قايمه من النوم.... امس نايمه والكل مستانس وكل شي طبيعي..قمت وحصلت الوضع منجلب فوق تحت.... مب معقوول..!!!..
سعيد كان كل شوي يرفع نظرة لنورة اللي مجابلتنه من اخر الصاله...معجب بصمودها وقوتها....يدري انها داخليا مب متحمله الوضع حالها حالهم...لكنها عشانهم صامده....كان وده يروح يضمها و يواسيها وويخبرها بان اخوها بيكون بخير ان شاء الله.... لكن طبعا مب قادر...
الرياييل كانوا يتكلمون ويشرحون كيف كان الحادث وكيف صارت الاصابه...ويتناقشون حول الموضوع وافضل بلاد يتسفر لها ناصر..باختصار..يتكلمون عن كل شي يدور حوالي هالموضوع...ويوم رمس الشايب اخيرا من بعد طول الصمت...ماسمعته نورة عن شو يتكلم بالضبط...كانت تراقبه وقلبها يعورها على حالة ابوها...فجاه الشايب صاح....بينما حظنه خالها هلال...ونورة تراقب...وماتحملت الوضع...ابوها يصيح..؟؟ اول مره تصير هذي...اول مره تشوفه بهالحاله...وماتحملت..وفجاه صاحت هي بعد ...لكنها قامت وطلعت برا الصاله وبرا البيت بعد ويلست في البلكونه تصيح... تتحمل اي شي...لكن شوفة ابوها يصيح ماتتحملها...
سعيد كان يراقبها..وعوره قلبه عليها وعلى الشايب بنفس الوقت....دموعه كانت متجمعه فعينه لكن كل شوي يمشهن قبل ماينزلن...
حصه قامت ودخلت غرفه امهاا اللي كانت يالسه عالشبريه وراسها بين ايديها...
حصه: امايه...
رفعت الام راسها ومدت ايدها وهي تصيح...وحظنت حصه وصاحت وصاحت ..وهي على بالها ان حصه يت تطلب المواساه..لكن اللي صار العكس..حصه قعدت تواسي امها...بينما هي بعدها مب مستوعبه اللي صار...

الساعه سبع..تلبست الام مع حمده...وركبوا مع خالد ووداهم المستشفى..بينما بو خالد طاح شوي في الحجره عشان يرتاح لانه من امس مب راقد... وبو فيصل راح معاهم مع فيصل... نورة كانت بعدها في البلكونه...ومعاها فطيم....بينما حصه تمت مع عليا وميره...سعيد من الساعه ست دخل غرفة الضيوف يطيح شوي...لكنه رجع نش من بعد ماهنت له الرقده.. طلع من البيت وشاف نورة منزله راسها للطاوله اللي في البلكون..وحاظنتنه بين ايديها..وفاطمه يالسه عندها...كسرت خاطره ويا صوبهم ويلس عدالهن عالطاوله...
رفعت نورة راسها مستغربه عشان تشوف منو اللي يا وانضم لهن...يوم شافت سعيد ابتسمت..
نورة: هلا سعيد...
ونزلت نظرها لحظنها... وهي تتراجع عشان تتساند عالكرسي...
بينما سعيد مد ايده ومسك ايدها وضغط عليها...متعاطف...
سعيد: ناصر بيكون بخير...لا تحاتين نورة....
نورة: الله يسمع منك...
ماعرف سعيد شو يقولها اكثر...غير انه متعاطف معاها...
سعيد: انا بسير المستشفى احين....تامريني على شي.؟
نورة: اذا دخلت على ناصر وشافك..سلم عليه..
ابتسم سعيد
سعيد: ان شاء الله بتسيرين عقب وبتسلمين عليه بنفسج...بس خلج قوية...
نورة: ان شاء الله سعيد...
ضغط على ايدها اكثر وعقب ابتعد عنها ووقف..
سعيد: فمان الله...
نورة+ فطيم: الله وياك...

خالد من بعد ماوصل الحريم للمستشفى وخلاهم عند خاله وعبدالله هناك .. خذ جواز ناصر واوراقه الضروريه وراح بوظبي.. لواحد من الشيوخ..وبما ان خالد منصبه عالي في الجيش...قدر ينظم سفره لناصر لالمانيا...وعلى حساب الجيش. مع مرافق...وخالد بيكون هذا المرافق..

الجزء الستـــــوووون...


ام خالد وحمده كانن يبن يقعدن عند ناصر اكثر من جذي...لكن ماخلووهن لانه ممنوع...فرجعن البيت من الساعه ثمان ونص...
الساعه 11 رجع خالد من بوظبي وراح راسا للمستشفى...وخبر ابوه واخوانه والجماعه هناك ان الطايره الخاصه بتكون جاهزة العصر..الساعه 5... بالتالي اتصل بميره وطلب منها تجهز له شنطه للسفر وتحط فيها ثياب من كل نوع... وطلب منها تخبر حمده بعد عشان اجهز لناصر شنطه هو الثاني..

عليا طلبت من فيصل انه ايي يوديها المستشفى عشان تشوف اخوها...وتبا تيب خواتها معاها ..طبعا اصرت على هالشي اكثر من بعد ماعرفت ان ناصر بيسافر العصر...لازم يشوفونه ويسلمون عليه...
بالتالي يا فيصل البيت وشل عليا وحصه المدهوشة لين الحين ونورة...اما عيال عليا وفيصل خلوهم عند فطيم....
خليفه وحمدان وسعيد وعبدالله وخالد وابو خالد وابو سلطان وحميد وبو فيصل..الكل كان موجود في المستشفى..طبعا + الربع والمعارف اللي وقفوا معاهم من البدايه وقفه يشهد لها الكل...لانهم فعلا ماقصروا...وماخلوهم رواحهم..هذاك القسم كان مليان بس من ربعهم ومعارفهم...
سلطان من بعد العمليه اطمنوا على حالته...بس قالوا انه بيخلونه يومين في العنايه للمراقبه لين ماتستقر حالته وتتماثل للشفا..كان غايب عن الوعي معظم الوقت.....عشان جي يوم اييه حد من اخوانه والا اهله يشوفه ويسلم عليه ماكان يحس بهم...
اما ناصر..فكان مخدر بالكامل...لكنه يوم ايييه حد يفتح عيونه ويكلمهم بكلمات بسيطه جدا على قد مايقدر..ويرجع ينام مره ثانيه...كان مدرك ان حالته خطيره...لكن مابيده شي يسويه غير الصبر..
الساعه 12 ونص.. وصلن قوم عليا مع فيصل المستشفى.. كانت حصه تمشي معاهن وهي لين اللحظه مب مستوعبه ان اخوها ناصر في العنايه...وصلوا قسم العنايه...فيصل قالهم يمشون بسرعه عسب القسم متروس رياييل..وكان يمشي جدامهن بسرعه...عليا ونوره..سرعن من خطواتهن هن بعد ولحقن فيصل...لكن حصه من شافت باب قسم العنايه....ظاعت .... وقفت مكانها وهي تراقب عليا ونورة وفيصل يبتعدون ويختفون ورا باب العناية الي تسكر وراهم... تذكرت هالمشهد...تذكرت سيف ... وكيف كان متعور ساعتها...خافت...ماتبا تشوف ناصر بنفس الحاله او اكثر...ما تتحمل تشوفه متشوه...محد خبرها ساعتها ان ناصر ظاهريا مافيه اي شي وشكله طبيعي جدا....ماكانت تدري...عقلها ماكان يستوعب اي شي...وقفت بعيد عن باب العناية...عدال الايدار...بعيد شوي عن الرياييل المتجمعين...تحس بالضياع..ومب عارفه شو تسوي...

خليفه كان واقف يكلم حميد اخوه بعيد شوي عن الرياييل...حميد كان يوصيه بانه اذا صار وكلم سلطان لايخبره عن حالة ناصر..ويقوله انه بخير...لا يخبره باي شي الا يوم تكون حالته مستقره تماما ويطلع من العنايه...بعد ماخلصوا رمسه راح حميد للمصاعد ومر من عدال حصه وماعرفها...طنشها على باله حرمه من الحريم وماله خص..دخل المصعد ونزل... اماخليفه اللي كان يراقب حميد وهو رايح بذهن شارد...انتبه عالبنت...ورصص عيونه يدقق..الطول..والجسم..وحركه الايد المتوتره....حصه.!!!!!!!.... تقرب منها بتردد...خوفه انه تكون مب حصه ويتفشل...وقف بعيد وقال..
خليفه: حصه..؟!!...
ارتجفت حصه والتفتت له بخوف وهي تطلع من افكارها السودا...وعرف خليفه ساعتها ان هذي حصه فعلا...وثاار شي في نفسه...شو تسوي هذي واقفه هالوقفه هني بين الرياييل..؟؟ وينهم عنها ؟؟؟..منو مخلنها هني.؟ صدق مايستحون...
تقرب منها لين وقف عدالها وهي اطالعه والخوف مبين على حركاتها..طبعا مايشوف ويهها لانها متغشيه...بس واضح من حركه ايدها وارتجافها الكامل انها خايفه...
قال بانفعال..
خليفه: شو تسوين واقفه هني...؟؟؟؟
اشرت حصه على باب العناية بصبع مرتجف...
حصه: آآآ.... قوم عليا.....ييت مع قوم عليا...
مافهم خليفه شي...
وتلفت حواليه بحيره...
خليفه: تبيني ادخلج..؟؟
قالت على طول بدون تردد..
حصه:...لااااااااا...
استغرب خليفه....ليش ماتبا تشوف اخوها.؟!!!...
خليفه: اردج البيت.؟؟؟؟
هزرت راسها..
حصه: لاااا...
خليفه: عيل شو تبين..؟؟؟...مايصير توقفين هني... اخوج بيسفرونه العصر ماتبين تسلمين عليه..؟؟
حصه: بلى....
خليفه: يالله عيل بدخلج داخل...
حصه: لا..ماريد ادخل....
تلفت خليفه مره ثانيه بعصبيه...وقفتهم قامت تلفت الانتباه...وعيون وايد قامت تبصبص عليهم...بينما حصه بدت تصيح توها....توها بس استوعبت ان اخوها حالته خطيره...وبيتسفر العصر...ماعرف خليفه شو يسوي..وحصه تهدد بانها تنهار باي لحظه...يزقر حد من خوانها..؟؟؟ لالا...اخاف يهزبونها...
مد ايده ومسكها ايدها وسحبها وراه للمصاعد... وفتح المصعد ودخل ودخلها وراه...كان هندي بعد موجود في المصعد... وحصه بعدها تصيح ومب حاسه باي شي حواليها...وخليفه مب عارف ان اللي يسويه صح والا غلط...هو اكيد غلط...بس ماعنده حل ثاني.. حصه ماتقدر تشوف اخوها احين ...شكلها مغصوبه عالييه هني...
فتح المصعد وطلع على باله حصه بتمشي وراه..بس حصه يلست على ارضيه المصعد تصيح..بينما طلع الهندي وهو يطالعها باستغراب...وخليفه حن قلبه عليها...ليش يابوها هني؟؟ حرام عليهم.. تقرب ومسك باب المصعد بايد وحده عشان مايسكر...ومد ايده لايد حصه اللي مغطيه بها ويهها..
خليفه: حصه قوومي...استهدي بالله وقومي...
مطها من ايدها ووقفها وهي بعدها تصيح...وطلعها من المصعد ووداها سيارته ..وركبها بالغصب..وسكر الباب وراها وركب هو مكان السايق..ويلس هناك...يتريا نوبه حصه تخلص.. لكن مرن عشر دقايق..ويشوفها كل ما اييها تزيد...

في غرفة ناصر..عليا ونورة واقفات يكلمنه ويتشكرن له بالسلامه..وفيصل خلاهن وطلع برا.. محد منهم في حالتهم ذيج انتبه انه حصه اختفت...الا يوم سال ناصر..
ناصر: وين حصه؟ مايت..؟؟
تلفتت نورة برعب... وعليا استغربت وطلعت برا تشوف...محد في الممر...
نورة: مادري والله ياناصر يت ويانا لكن مادري وين سارت...
وعليا في الممر شافت عبدالله واقف مع ابوه يكلمه ويشرحله للمره العاشره تفاصيل حالة ظهر ناصر.. الشايب بعده مب مستوعب حالة ولده...
عليا: عبدالله..تعال شوي..
تقرب عبدالله منها..
عبدالله: عونج...
عليا: عانك الله يارب...اقول..ماشفت حصه..
عبدالله عقد حياته...وتلفت..
عبدالله: يت وياكم هي؟
عليا: هي بس توني انتبهت انها مادخلت ويانا...شوفها الله يخليك..
عبدالله: بشوفها احين...
رجعت عليا تدخل داخل ودخل معاها ابو خالد.. وقالت لناصر ان حصه الحين بتي..
بينما عبدالله طلع برا وماشاف حد واقف..مسك حمدان وساله..
عبدالله: حمدان ماشفت حصه...؟
حمدان: لا...شفت حريم دخلن مادخلت وياهن؟؟
عبدالله: لا مادشت ...مادريبها وين راحت حسبي الله عبليسها..
راح عبدالله يسال حد ثاني اذا شافوا بنت كانت هني...وواحد منهم قاله انه شاف خليفه يتكلم مع بنت وراح معاها بعدين.... عرف عبدالله انها حصه..ابتعد بعيد واتصل على خليفه...اللي مبتلش مب عارفه شو يسوي بحصه..

خليفه: هلا عبدالله..
عبدالله: هلا...خلوووف..حصه عندك...؟؟؟
خليفه: هي..هذيه تصيح...
عبدالله: ليش مادخلت؟؟؟
خليفه: مادريبها...متروعه ادش..ماتبا تدخل وماتبا تروح البيت..مب عارف شو اسوي..سحبتها للسياره مب زين الرياييل قاموا يطالعونا...
عبدالله: ماتبا تسير البيت..؟؟
خليفه: لا ماتبا...
عبدالله: شو هالخريط....هاتها...خلها تسلم على اخوها.. محد بييبهاعقب...
خليفه: بحاول وياها....بس خلها تهدا شوي مقطعه عمرها من الصايح...
عبدالله: يوووووووه شحقه ماصاحت في البيت وخلصت....
خليفه: مادري..شكلها بس توها استوعبت...المهم خلها تهدا انته وعقب بردها فوق..
عبدالله: همممممممم خلاص اوكي..باي
سكر عبدالله عن خليفه... هو واثق منه... ويدري بخليفه ريال وماتقصد اللي صار... رجع للقسم يخبر قوم عليا بهالكلام...
خليفه صد على حصه اللي هدت شوي وعقت غشوتها وقامت تمش دموعها وويها بكلينكس..
خليفه: ليش تصيحين حصه..؟؟ اخوج ماعليه الا العافيه ان شاء الله..
قالت حصه وهي تشاهق...
حصه: ليش...ليش عيل..بيسفروونه..؟!!.
تقطع قلب خليفه عليها...اول مره يشوفها تصيح...وماتحمل..
خليفه: يابنت الحلال يحتاج تسفير..علاج برا احسن عن هني حصه...
حصه: ليش عيل مابيسفرون سلطان..؟؟
خليفه: سلطان اصابته مختلفه...والحين هو بخير...
حصه: ليش وين اصابة ناصر..؟
خليفه: اصابته في العمود الفقري.. ويباله علاج طبيعي..
بهت ويه حصه وهي بتاكل ويه خليفه بعيونها... انصدمت...
حصه: اخويه مشلول صح..؟؟؟ مابيقدر يمشي..؟
خليفه: حرام عليج ليش تفاولين عالريال..؟؟؟..
رجعت حصه تصيح مره ثانيه لمجرد تخيلها ناصر على كرسي متحرك...وحظنت ويهها بكفوفها وهي تصيح..
تقرب خليفه..ومد ايده...شوي وكان بيحظنها..بس انتبه لنفسه... وتراجع..غلط...ماعطوني الثقه عشان اسوي هالشي....غلط...هز راسه وطرد ابليس من راسه...
خليفه: حصه....حصه اطالعيني...حصه...
رفعت حصه راسها وسحبت كلينكس مره ثانيه ومشت ويهها...
خليفه: اخوج بيكون بخير ان شاء الله... دام الدكاتره قالوا في امل... ان شاء الله فيه امل...انا ماحيدج ظعيفه جي احيدج قويه... اكيد ناصر بيحط فخاطره اذا ماسرتي تسلمين عليه...
سكتت حصه شوي وردت سالت..
حصه: متشوه.؟؟؟
استغرب خليفه سؤالها.....متشوه..!!!..هذا اللي مخوفنها وماخلاها تدخل..؟؟...
خليفه: شووو..؟؟؟... لا ابدا...كانه راقد مافيه شي ابدا...يالله قومي الله يطولي بعمرج..حطي الرحمن فصدرج وادعيله...ان شاء الله بيكون بخير..
حصه: هي صح....نسيت....(ورفعت نظرها له وحاولت تبتسم) .. تستاهل سلامة اخوك...
ابتسم لها خليفه ابتسامه حلوه بامتنان...
خليفه: الله يسلمج يارب...يالله تغشي خلينا نسير ..عبدالله محتشر..
سمعت كلامه حصه وتغشت وطلعت...كانوا يمشون منفصلين طول الوقت...لانه حصه كانت متشجعه هالمره..فما كان بحاجه انه يسحبها...لكن يوم وصلوا قسم العنايه ترددت الخبله مره ثانيه..وهالشي اضطر خليفه انه يمسك ايدها ويسحبها غصب..لين مادخلها قسم العنايه وحصل عبدالله في الممر..وفج ايد حصه..تقرب عبدالله منهم... وهو يطالع حصه بنظرة عطوف..
عبدالله: هااا حصه...شو حالج احين.؟؟
طاحت حصه بحظن اخوها ودموعها تارسه عيونها..
عبدالله: لا تخافين...ناصر بخير ماعليه شر....
حصه: انته..بتسافر وياه..؟؟
عبدالله: لا..خالد بيسافر وياه...بس يمكن الحقهم عقب.. يالله تعالي سلمي عليه..يسال عنج..
سار عبدالله مع اخته داخل الغرفه ..وخليفه اطمن على حصه انها عند اخوانها واهلها وطلع من القسم وسار عند قوم سعيد وحمدان...
حصه عقت غشوتها..وشافت ناصر..شبه مغمض..ووقفت عداله ودموعها تنزل بدون صياح...فعلا ناصر مافيه اي كدمه ..اي شمخ...مختلف كليا عن حالة سيف قبل ما.....قبل ما يتوفى....
عليا: وين كنتي انتي..؟؟؟؟
انتبه ناصر وفتح عيونه وطالع حصه..وابتسم لها..وابتسمت هي بعد..
حصه: حمدلله عالسلامه ياخوي...ماتستاهل والله...
ناصر: الله يسلمج ياحصه...
حصه: بتسافر اليوم العصر...تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله...
ناصر: ان شاء الله...ديروا بالكم على امايه...وحمده..وعيالي.. لا تحسسونهم اني غايب عنهم ياحصه..
حصه: عيالك فعيونا لاتحاتي...انته ماعليك الا من نفسك بس...نباك ترجع احسن من اول...
ناصر: كله بايد الله...
حصه: ونعم بالله ...
سكت ناصر بعد ماتعب من هالحوار الصغير...وغمض عيونه مره ثانيه....وغاب في عالم مايعلمه غير رب العالمين..

بعد الغدا اللي محد اشتهى ياكله...رجعت ام خالد وحمده يسلمون على ناصر ويشوفونه قبل مايسافر... ومن بعدها وبمساعده المستشفى وسياره الاسعاف..
راحوا الجماعه كلهم لمطار دبي...والكل راح معاهم يسلم على ناصر قبل مايسافر هو وخالد...ومن بعد ماسافروا...رجع سعيد وابوه لبيتهم ..اما فيصل رجع العين لانه عليا تباتقعد عند اهلها بعدها يومين.. ورجعوا بعد اهل العين كلهم...

كان عبدالله راكب مع خليفه ومعاهم حمدان.. وصلوا العين وكانت الساعه9.. والتعب ماخذ منهم كل قوه...يومين كاملات محد رقد منهم.. خليفه وصل عبدالله البيت...
عبدالله: مشكوورين...انزلوا تعشوا...
خليفه: مشكوور عبدالله بنسير البيت...
عبدالله: لا والله احين حزه عشا..واظني العشا زاهب...والله ياتنزلون تتعشون..
سحب عبدالله الكرسي وجدمه لجدام عشان يطلع حمدان منه...لانه السياره كوبي مافيها غير باب جدامي..طلع حمدان وطلع خليفه بعد..وساروا للميلس..وعبدالله دخل البيت يخبرهم يحطون العشا...
وكان فيصل و بو خالد وصلوا قبلهم...ويالسين في الميلس..

فاطمه ونورة كانن يواجن من الدريشه يوم سمعن صوت سياره.. شهقت فطيم يوم شافت ايد حمدان...
قالت بصوت واطي
فطيم: فديييييييييييييته...
وتنهدت...باسف..على حالة حمدان.... بينما نورة ابتسمت بتعب..
نورة: تعالي نسير الصاله اشوف عبدالله ياي هالصوب ماباه يشوفنا نوايق عليهم..
دخلت نورة وفطيم الصاله عند عليا وميره وحصه وعنود...
دخل عبدالله عليهن...
عبدالله: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلااااااااام..
عليا: هاا..سافروا بالسلامه..
عبدالله: هي الحمد لله...بيتصل خالد يوم بيوصلون ان شاء الله... اقول..عيال عمي في الميلس حطولنا عشا ..
نورة: ان شاء الله...
رد عبدالله طلع من الصاله ورجع للميلس...
عليا: شكله تعباااان فديته...
عنود: الا ميت من التعب بس مب رايم يرقد مب هاين عليه اخوه وولد عمه...
نورة: قومي حصه..نسير المطبخ نشوف هالبقره شو مسويه عشا..
نشن البنات وسارت فاطمه معاهن ورتبن العشا وزادن عليه خفايف...وطرشنه للميلس..

من بعد العشا..رجعوا خليفه وحمدان البيت..والبقيه ساروا كلهم يرقدون وهم حيلهم منهد من عقب يوم طويل جدا...
خالد اتصل بعبدالله الفجر بعد صلاة الفجر على طول..وطمنه بانهم بخير وبانه ناصر استقر في منطقة بون 2 اللي هي كلها مستوصفات صحية.. في المستشفى وبانهم حاليا يسوووله فحص شامل...وخالد عطوه غرفه مجاوره لناصر في المستشفى نفسه...بحيث مابيضطر انه يستاجر شقه...وبيكون دايما قريب من اخوه.. وبيرجع يتصل بهم بعدين ويطمنهم على نتايج الفحوصات وكل شي..
فطيم خلووها نهاية هالاسبوع في العين..بسبب ظروف العايله..واصلا الاسبوع الياي بيكون اخر اسبوع تقضيه في هالبيت لانها من بداية الاسبوع اللي بعده خلاص بتنتقل للسكن بعد مارتبت امورها مع الجامعه بس قالولها تتريا شوي عسب يفضوون لهاغرفه ويشوفون في اي سكن يحطوونها... بينما سعيد بيتولى شرح السبب لاهله وبان فطيم موكلتنه يخبرهم...خلال الاسبوع الياي...

يوم الجمعه عليا وامها وخواتها + فطيم كانن قاعدات في الصاله..وكان الوقت ظهر..نزل عبدالله مع عنود وهي لابسه عباتها...وقال انهم بيسيرون عند سلطان بما انهم طلعوه من العناية الحين..... وراحوا..
سالت عليا بفضول..
عليا: على فكره ...لاحظت ايد حمدان بانها مجبسه...
نورة وحصه كل وحده اطالع الثانيه بتوتر...بينما فطيم نزلت راسها للارض..
ام خالد: حادث يقول..
عليا: من متىى..؟؟
نورة: من اسبوعين جي تقريبا...او يمكن اكثر...
عليا: مسكيين مايستاهل...
شافت فطوم ان الوقت مناسب الحين عشان تخبر عمتها..
فطوم: على فكره عموووه...الاسبوع الياي اخر اسبوع اسكن عندكم هني..
ام خالد: ويدي.؟؟!!!...ليش يابنتي..؟؟؟...
فطوم: عمووه سعيد مايباني اقعد هني بروحي بعد مايعرسن البنات..قالي السكن احسن لج وانا بعد بطول في الدراسه...
ام خالد: وانتي شووو عليج هذا بيتج بعد...بتخليني ارووحي عقب مايعرسن بناتي..
فطوم: والله الود ودي ياعموه اني اسكن عندج لكن سعيد مب راضي..
ام خالد: ماعليج من سعيد انا برمسه....
ابتسمت نورة وحصه بينما فطيم حست بالخوف...ياويلي..انا شو سويت..؟؟ احين سعيد بيقول انتي شيشتي عموه عليه عشان تتوسط لج...الله يستر..
فطوم: عموووه لاترمسينه هو مصرر على رايه...
ام خالد: ماعليج منه انزييين....وابووي عليه شو عليج انتي اذا يلستي فبيت عمتج...؟؟ لازم البنات يكونن موجودات يعني...مسود الويه...
ظحكت نورة على رمسة امها...اول مره العيوز تسب سعيد..لانه غالي عندها....وان شاء الله يقتنع على ايدها..بس هي تدري بسعيد خلاص من يصرر على رايه مابيغيره...

في المستشفى عبدالله وعنود حصلوا عند سلطان امه ام سلطان...سلموا عليها وعلى سلطان اللي كان قايم ساعتها... وبعد السلامات وغيره..مسك سلطان ايد عبدالله..
سلطان: شحاله ناصر..؟؟؟
سلطان ماكان يدري بعده انه ناصر تسفر المانيا...
عبدالله: بخير...ناصر بخير..لا تحاتي..
سلطان: انا حاس انكم داسين عني شي...قولي الصدق عبدالله..
ام سلطان: ياولدي لا اتعب نفسك...
سلطان: قولي الصدق...
عبدالله: اسمع...ناصر..اصابته مب مثلك..ناصر اصابته في العمود الفقري..انزين...واول امس العصر سفرناه المانيا...
بهت سلطان فويه عبدالله..
سلطان: كل هذا وماتخبرووني...لييييييييييش؟؟؟
عبدالله: اهدا....مابغينا نزعلك عليه الا يوم نطمن على حالتك انها استقرت اول...تباني اتصلبه عشان ترمسه..
سلطان: هي...
اتصل عبدالله برقم خالد اللي مبدلنه من وصل المانيا...
خالد: آآآلووو...
عبدالله: هلا خاالد...شحاااااالك..؟؟
خالد: هلا والله عبدالله..بخير شحالكم انتوووا...
عبدالله: الحمد لله انا يالس عند سلطان احين وهو بخير بعد ...شحاله ناصر...
خالد: من شوي والله ظاهر من العمليات وراقد...
عبدالله: عمليات شووووووووو..؟؟؟ ماقلت لي انه شي عمليه..
خالد: ولا انا دريت الا قبل مايدخلوونه..
عبدالله: شوفيه انزين...
خالد: من بعد الفحوصات اكتشفوا انه عنده كم ظلع مكسووور...تخيل توام الحيواااان وفحصه الخام...
عبدالله: لا اله الا الله.... انزييييييييين..؟؟ واحين بخير..؟
خالد: الحمد لله... عالجوا له ظلووعه وحطوله مسامير في اخر الفقرات مال الظهر..والحين راقد..
عبدالله: سلم عليه وايد..وانته شحالك مب محتاج شي ولا غيره..
خالد: لا الحمد لله انا بخير وكلنا امورنا مستقره...والاسلطان بخير.؟؟
عبدالله: هي الحمد لله...
خالد: عطني ارمسه...
عبدالله: اوكي..
صد عبدالله على سلطان وعطاه التيلفون..
عبدالله: هذا خالد..ناصر مايروم يرمس الحين.. اندوك كلمه..
خذ سلطان التيلفون وكلم خالد وسال عن احوالهم وخصوصا ناصر..وخذ رقمه عشان يكلمه بعدين ويكلم ناصر...


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أموت و احيا, للكاتبة عيناويه, العيناويه, النت, القسم العام للقصص و الروايات, احيا بك, روايات و قصص, روايه اموت و احيا بك كاملة, روايه خليجيه اماراتيه, روايه كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t36207.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Ask.com This thread Refback 21-05-15 06:24 PM


الساعة الآن 12:53 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية