لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





|[ فعاليات منتديات ليلاس]|

.:: الفعالية 1 ::.

.:: الفعالية 2 ::.

.:: الفعالية 3 ::.

.:: الفعالية 4 ::.

.:: الفعالية 5 ::.

.:: الفعالية 6 ::.



العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روايات عبير > روايات عبير الجديدة > روايات عبير المركز الدولي
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

روايات عبير المركز الدولي روايات عبير المركز الدولي


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-07, 11:59 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4634
المشاركات: 1,927
الجنس أنثى
معدل التقييم: red rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
red rous غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : red rous المنتدى : روايات عبير المركز الدولي
افتراضي

 



341-خيانة حب
كاي هوجز

تدور أحداث هذه القصة حول العذاب الذي يسببه سوء الفهم والغيرة والتدخل الأعمى من الأم عندما ترى سعادة ابنها بمنظارها هي، لا بمدى حاجته هو وعندما لا تؤمن بمدى سلطان القلب على النفس والعقل.
بطلنا في هذه الرواية واحد من كبار رجال الأعمال فقد ورث عن والده قصراً وشركات، عمل على إنجاحها بعد أن هددت بالإفلاس، يقع في حب فتاة صغيرة وفقيرة ووحيدة بلا تجارب، ويتزوجها، فاستشاطت أمه غضباً بعد أن رتبت له زيجة من فتاة من مستواه الاجتماعي لم يكن يحبها أو يقبلها.

تحيك الأم مؤامرة بمساعدة الفتاة الأخرى وتنجحان بالخدام في تحطيم رباط الزوجية بين المتحابين. ولكن نجاحهما كان مؤقتاً. الرواية ملأى بالمفاجآت والعواطف الجياشة والمتناقضة، ستمتع القارئ وتجعله يواصل القراءة إلى أن يصل إلى النهاية غير المتوقعة.



رابط الكتاب : 341-ط®ظٹط§ظ†ط© ط*ط¨ طھط*ظ…ظٹظ„ ● ظ…ط±ظƒط² ظ„ظٹظ„ط§ط³ ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ ط§ظ„طµظˆط± ظˆط§ظ„ظ…ظ„ظپط§طھ











342-القلب الحائر
ليندا سميث

الآنسة "أودري لويس" طالبة جامعية في المرحلة الأخيرة من دراستها تعمل في أوقات فراغها جليسة أطفال لكسب عيشها.. ساقها القدر للعمل لدى أسرة "دوجلاس بالدوين" الموظف الكبير في إحدى دور النشر الشهيرة في "نيويورك". كانت زوجته عارضة الأزياء قد هجرته بعد أن رزق منها بطفل لا يكاد يتعدى الخامسة من عمره وأصبحت تؤرق حياته مشكلة واحدة: كيف يقوم على رعاية ابنه وتربيته التربية الصحيحة.. إن هذا الأخير بحكم ظروفه يعيش طفولة مضطربة كلها نزوات وشطحات وهو في حاجة إلى الكثير من الحب والرعاية والصبر، ولكن والده بحكم انغماسه في عمله لا يستطيع أن يكون له بمثابة الأب والأم معاً.
وتظهر "اودري لويس" على مسرح الأحداث. إنها تعاني عقدة نفسية رهيبة من جراء الحياة الصعبة التي عاشتها بعد وفاة أمها. لقد كرست كل وقتها لتربية أشقائها مضحية في سبيل ذلك بشبابها وحريتها وأصبحت تكره الأمومة والأطفال.

تقع أودري لويس في حب مخدومها "دوجلاس بالدوين" ولكن ابنه يقف عقبة في طريق هذا الحب... ويتولى الصراع بين الأب المحب والمرأة الشابة التي تكره الأطفال.



رابط الكتاب: ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ ط§ظ„طµظˆط± طŒ ط*ظ…ظ„ طŒ ظپظ„ط§ط´ طŒ ظ…ظ„ظپط§طھ طŒ ظ…ط®ط²ظ† طŒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„










343- جزيرة الحب
جانيت هامبتون

شاء القدر أن تترك "جودي" عالمها الحبيب إلى عالم آخر مجهول، كانت تعيش حياتها سعيدة بين أسرتها وعملها... تحب الناس جميعاً وخصوصاً الأطفال، إلى أن تمت الصفقة المستحيلة: كان عليها لكي تنقذ أسرتها من براثن الإفلاس أن تبتعد آلاف الكيلو مترات... تذهب إلى جزيرة مجهولة يملكها حوت من حيتان دنيا المال، والأعمال، يكرس حياته كلها للعمل، والعمل وحده.
وأصبحت هي سجينة الجزيرة بعيدة عن كل ما تحب ومن تحب: أسرتها، مهنتها، مدينتها. أما هو، فعلى استعداد لأن يهبها كل شيء، لأنها أصبحت شمس حياته، وربيع وجوده... نعم هو مستعد لأن يمنحها كل شيء... إلا الحرية، وهي ترفض كل شيء إلا الحرية. ويأتي الحب أخيراً... ذلك الساحر القادر على جل جميع المشكلات...


رابط الكتاب : ط¬ط²ظٹط±ط© ط§ظ„ط*ط¨.pdf











344- وانتصر الحب
بات جيل

رغم ضيق الحيز الزمني والمكاني الذي اتسمت به هذه الرواية التي دارت خلال أيام معدودات من شهر ديسمبر (كانون الأول)، فوق جبل "هازارد" (الخطر) بسلسلة جبال "روكي" وسط أعاصير الشتاء وثلوجه وبرودته القارصة، إلا أن المؤلف استطاع في تمكن وبراعة عرض خفايا النفوس البشرية عندما تواجه امتحاناً عسيراً، إذ أن النجاح هو الحياة والفشل هو الموت ولا ثالث بينهما.
حيث دار صراع بين "مارني" صاحبة المبادئ والمثل وأنشودة السلام بين أصدقائها و"روس" زير النساء العابث. وهكذا تمضي بنا أحداث هذه القصة الرائعة... وفي النهاية ترى هل ينتصر الحب النقي أم تذروه رياح اللهو والعبث؟!



رابط الكتاب : ظˆط§ظ†طھطµط± ط§ظ„ط*ط¨.pdf











345- هروب من الماضي
تامي هوبر

كان في نيتها أن تقدم بعض الترضيات، في يوم من الأيام، والآن... أشرق ذلك اليوم بأسرع مما كانت تتوقع وكان "جاريد فولكيز" يطالب بتقديم كشف الحساب.

لم تكن "بيردي" فخوراً بالطريقة التي عاملت بها "جاريد" في الماضي. حتى بالرغم من أنها لم تجد في ذلك الوقت بديلاً آخر. لكن الثمن الذي كان يطلبه "جاريد" منها، كان ثمناً رهيباً، أبعد إلى حد كبير مما كانت تتوقع أن تدفعه تماماً مثلما لم تر في الماضي أي سبيل للخروج من هذا المأزق. فقد أصبحت تحت رحمة "جاريد" الذي كان باستطاعته أن يسحقها بكل سهولة



رابط الكتاب : شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [bf9efb0f3a436c529fa323e669f0bcd2.pdf]













346- قاهرة اليأس
جانيت بازويل

الحياة لا تتوقف، ويجب إلا تتوقف، والسعيد في هذه الحياة من يحيل الفشل نجاحاً، ويجعل من اليأس أملاً. وبطلة قصتنا هذه مثال لهذا المعنى، فهي راقصة بالية أمامها مستقبل زاخر بالنجومية، ولكن القدر كان له رأي آخر.
وإذا كان القدر قد ضن عليها بأن تواصل طريقها إلى الشهرة، فإنه لم يضن عليها بالأيدي الحانية والقلوب العطوف والتي تكاتفت لتعينها في محنتها، وتساعدها على أن تشق لها طريقاً آخر في الحياة، تمارس فيه موهبة لديها كانت خافية عليها، بعد أن تصورت أن باب الأمل قد أقفل في وجهها إلى الأبد.



رابط الكتاب : شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [9e446240ccb135a617567623b5dffad7.pdf]









347- الراقصة والأرستقراطي
سوزان بيكر

الحياة الأرستقراطية لها تقاليدها، ومفاهيمها، وهي في مجملها تتجه للتحفظ والرسمية، وأهم من هذا كله، التستر وراء الأقنعة الزائفة التي تأبى على فرد منها أن يكون صريحاً مع نفسه، ومع بقية أفراد طبقته.

وتدور أحداث هذه القصة في ربوع أسرة من هذه الطبقة، تسللت إلى داخلها فتاة اقتحمت عليها هذا الستار الهش الزائف ببساطتها وصراحتها وحبها للحياة. فقلبت بشجاعتها نظامها الأرستقراطي رأساً على عقب.

ولكن، كيف أمكن لفتاة شعبية بسيطة أن تتسلل إلى تلك الطبقة المتعالية؟ كان ذلك بمؤامرة طريفة لبعض المتمردين من أفراد تلك الطبقة كنوع من السخرية على النظام الأرستقراطي والثورة عليه، ولكنها ثورة من نوع فريد متميز.



رابط الكتاب : شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [077aef78437170fd99473e1b88cb9249.pdf]












348- حلم ليلة صيف
كاثلين سميث

لن يتكرر ذلك مرة أخرى... ليس إذا كان ذلك في استطاعتها. في سن السابعة عشرة، كان قلب "نوريا" ينتمي إلى السائح الأسترالي الطويل الذي يقضي إجازة في مصيف مينوركا، حيث كانت تعمل في سن الثانية والعشرين، كانت "نوريا" لا تزال فريسة القلق والحيرة، وهي تتساءل عما إذا كان حبها لـ"ديور كوناك" حلم ليلة صيف ثم وداع، لقد عاد الجر الذي حطن أحلام فترة المراهقة.

وفي نيته استثمار نقوده في الملاذ الصيفي الذي تشرف عليه، وهو مصر في نفس الوقت على استعادة قلبها.

خلال فترة تفكير متعجل، ادعت "نوريا" أنها مخطوبة، وعلى الرغم من ذلك، فقد كانت تعلم أن هذا الدرع الواقي، ليس كافياً ضد سحر "ديور".



رابط الكتاب : غير متوفرة











349- زائرة الجزيرة
جان هوبر

"تأكدي أن تلحقي بآخر معدية" استطاعت "هيلاري" أن تفهم أنه يعني ما يقول. لقد وصلت إلى الجزيرة الأميركية الصغيرة في مهمة من أجل أختها الصغرى "سالي"، كي تعثر على الصغيرة "جينا" ابنة أختها التي انتزعها أبوها بعد معركة.

لم تتوقع "هيلاري" بالضبط استقبالاً حاراً من ابن عم زوج "سالي" ذلك المتعجرف الوقح الذي يرأس العائلة "إميليو وأكورماك"، لم تستطع أن تفهم لماذا يعارض بهذه الحدة ولا سبب لرأيه المنحط عن "سالي". لقد جعلها ذلك أكثر تصميماً عن أي وقت آخر على أن تمكث وأن تصلح الأمور.



رابط الكتاب : شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [7cd4f790f52e13a1d968464890ac5a3b.pdf]











350- لن أبقى وحيدة
بولا جوهانسن

بداية غريبة، لقصة حب غير عادية. بينما كانت المراسلة الصحفية "ليزا جامبو" تقود سيارتها في طريق العودة إلى لندت بعد قضاء إجازتها، كادت تصدم عروساً هاربة عروس "ليونالدو مارتينيز" صاحب مجموعة شركات ضخمة للإلكترونيات.

أخذت معها العروس الشابة الهاربة إلى لندن، ثم اكتشفت في رعب، أنها هي، وليست العروس، المطالبة بالتعامل مع العريس الغاضب.

اندفع العريس إلى مسكنها، واتهم "ليزا" بالاحتيال، بأنها على استعداد لعمل أي شيء للحصول على قصة لصحيفتها، ولكن "ليزا" استطاعت رؤية الألم الذي يعتمل في داخله من خلال الغضب، وهي تتساءل في أعماقها عما أعجبه في تلك العروس الهاربة، ثم دهشت للأسباب التي تدفعها لكل ذلك الاهتمام



رابط الكتاب : شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [350.pdf]




 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Rehana ; 06-02-11 الساعة 04:45 PM سبب آخر: اضافة رابط
عرض البوم صور red rous  
قديم 05-03-07, 12:30 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4634
المشاركات: 1,927
الجنس أنثى
معدل التقييم: red rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
red rous غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : red rous المنتدى : روايات عبير المركز الدولي
افتراضي

 



351-من أجل عينيك
سوزان هوغ

قصة شيقة تتناول الرومانسية بين زوجين وتتخذ من لقائهما –بعد طول غياب- في "لوس أنجلوس" مدخلاً إلى جمال الشواطئ، وسحر المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى طبيعة الحياة في تلك القارة. وتتتابع الأحداث في واقعية ينسجها تباين الشخصيات داخل ذلك الإطار الأسري.


رابط الكتاب : ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ ط§ظ„طµظˆط± طŒ ط*ظ…ظ„ طŒ ظپظ„ط§ط´ طŒ ظ…ظ„ظپط§طھ طŒ ظ…ط®ط²ظ† طŒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„












352-ملاك وشيطان
ليندا بشيستر

اتفقت نيتها مع نيته في حماية الصغيرين البريئين، ودفع كل أذى عنهما، فكيف بهما يتصارعان كعدوين حول نقطة اتفقت نيتهما عليها؟!
وإذا كانت قد واجهته اعتقاداً منها أن ذلك لصالح الطفلين اللذين ملكا عليها قلبها، فمع من كان صراعه من أجلهما؟ وما نهاية صراع بين اثنين متعاديين على السطح بيننا هما متفقان في أعماقهما أشد الاتفاق حتى دون إدراكهما لذلك! أسئلة تجيب عنها هذه الرواية المليئة بأرق وأنبل العواطف الإنسانية



رابط الكتاب : غير متوفرة

رابطها مكتوبة : 352 - ملاك وشيطان - كيت والكر - المركز الدولي ( كاملة )










353- الحب الصامت
بيليه وليامز

"سوزانا لايتفوت" فتاة مكافحة بدأت تكسب قوت يومها بعرق جبينها بعد موت عمتها التي كانت تكفلها. وكانت تنتقل من عمل إلى آخر حسبما تدعوها ضرورات الحياة... وكان القدر يعاندها والحظ يعبس لها.. ولكن في الحقيقة كان هناك من يراعاها من بعيد... إنه طبيب جراح أحبها ولكنه كتم حبه في قلبه لاعتقاده أن الفتاة لا تميل إليه... وكرس كل جهوده لإعانتها على الحياة... وظنت هي أن الشفقة هي التي تدفعه إلى ذلك إلى أن تأكد لها حبه... ذلك الحب الذي حملهما في النهاية إلى جنة لا يعرفها غير المحبين…


رابط الكتاب : غير متوفرة











354-الحلم والحقيقة
هيلين ستراسر

ألين جيبس" امرأة شابة مات زوجها وترك لها ثروة غير متوقعة استطاعت أن تحقق بها حلمها الذي كان يراودها منذ زمن طويل: وهو شراء مزرعة في "داكوتا الجنوبية"... ولكن ما كادت تفعل ذلك حتى بدأت الصعاب والمشاكل... إن جارها "وليم مادوك" يريد الحصول على هذه المزرعة لنفسه لكثرة مراعيها الغنية ويحاول المستحيل لتحقيق أهدافه وتقاوم الأرملة... ثم يحدث ما لم يكن متوقعاً: يجيء الحب ليوحد بين القلبين وبين المزرعتين ولكن ما الذي حدث؟! هذا ما سنعرفه من متابعة أحداث الرواية...


رابط الكتاب : ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ ط§ظ„طµظˆط± طŒ ط*ظ…ظ„ طŒ ظپظ„ط§ط´ طŒ ظ…ظ„ظپط§طھ طŒ ظ…ط®ط²ظ† طŒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„










355-ليلة الليالي
كاي دوفال

لم يكن هناك نسيان.. كان جرح "جينيفرا" لا يحتمل... أن تفقد الرجل الذي أحبته بأن يتزوج بأخرى في الوقت الذي علمت فيه توا أنها تحمل طفله في أحشائها...

ظلت تفكر في أن يغادر "لوك" أستراليا" ويعود إليها... فقد كانت الرابطة ما بينهما قوية للغاية... حتى الآن وقد انقضت أربع سنوات من الصمت من جانبه لم تكف عن حبها له.

رأت أنه لا بد لها من أن تعرف ما حدث له! كان ذلك قبل ظهور "كريستيان نيمو" في حياتها يذكرها بكل ما كانت قد فقدته... فقد كان أشبه به.



رابط الكتاب : http://up.liilas.com/uploads/liilas_13003608411.rar











356- الحب في فصل الخريف
فايرين مك أنيني

"إيريس" فتاة في ربيع العمر تعمل في متجر لبيع الزهور مع أمها "جويس". إنها تحب الحياة وتحب عملها ولا يؤرقها غير مشكلة واحدة مستعصية الحل! الخلاق القائم بين "جويس" وشقيقتها "جيسيكا" خلاف على ملكية المتجر... قطع جميع الروابط بين الشقيقتين فعاشت كل منهما بعيدة عن الأخرى.
ويظهر "لاك ريدل" في حياة "إيريس": إنه صاحب الضيعة التي تعيش "جيسيكا" تحت سقف بيته... لقد جاء في مهمة لفض الاشتباك بين الشقيقتين وتسافر معه "إيريس" إلى ضيعته وهناك يربط الحب بين قلبي الشابين فيتضامنا في محاولتهما إسعاد الآخرين وينجح مسعاهما ويلتئم شمل الأسرة وترفرف السعادة على الجميع.



الناشر:
ما أبدع أن تقوم فتاة جميلة بتنسيق باقات البنفسج والياسمين... إنها زهرة بين الزهور يتفتح قلبها للحب على شاطئ النهر الذي ينساب في ضيعة فارس أحلامها.

ولكن لماذا أيتها الزهرة تجاهدين لمنع تبلور الدموع في عينيك وأنت تسقين باقات الورود؟



رابط الكتاب : غير متوفرة












357-من أجل ولدي
إيرس ويليامز

في أحلك أوقات الحياة، قد تأتي النجدة من حيث لا يحتسب الإنسان بل قد تأتي على يد ألد أعدائه. ولكن هل العداوة هي الوجه الآخر من الحب؟ أو بمعنى آخر، عل يمكن للإنسان أن يشعر بكراهية لشخص ما، ثم يتضح له أن شعوره هذا هو في الواقع لفرط حبه له؟! هذه هي الأسس التي تدور حولها هذه القصة العاطفية المليئة بشتى العواطف الإنسانية الجميلة.

رابط الكتاب : ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ ط§ظ„طµظˆط± طŒ ط*ظ…ظ„ طŒ ظپظ„ط§ط´ طŒ ظ…ظ„ظپط§طھ طŒ ظ…ط®ط²ظ† طŒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„










358-البحث عن السعادة
هيلين دوفال

عاشت "دليلة جونز" طفولة مضطربة قاسية... إن مجرد الأكل والنوم كانا يمثلان لها مشكلة من الناحية المالية، واضطرت إلى النضال منذ شبابها المبكر حتى تستطيع الاستمرار في الحياة، واستطاعت أ، تنهي دراستها الطبية وتعمل ممارسة عامة في أحد المستشفيات، وأصبح لها هدف واحد في الحياة: الزواج من أحد الأخصائيين من ذوي الأسماء اللامعة في عالم الطب، وبالتالي من ذوي الثراء العريض...
سافرت إلى "أكابولكو" لحضور أحد المؤتمرات الطبية وشاء القدر أن تتعرف هناك إلى "بيل شيلي" أحد الأطباء الشبان، وكان على النقيض تماماً من الزوج المثالي الذي تبحث عنه: لقد كرس حياته للجانب الإنساني من مهنته، لا يؤم عيادته الخاصة إلى هؤلاء الذين يعيشون على حافة الفقر... كانت الهوة بينهما واسعة، ولكن الحب ربط بين قلبيهما، وتبخرت أشباح الماضي ومشكلاته
...


رابط الكتاب :
شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [d3f5f4ce1f881bbf7da3d9709b5b4974.pdf]










359-سندريلا
مارجوري بريستون

وفي ليلة مقمرة.. التقت "سندريللا بأميرها... وقام "كيوبيد" بسحره.. والتقى القلبان.. وسارا معاً في طريق الحياة.. حقاً كانت هناك لواعج الحب.. والخوف.. والقلق.. والشك.. والحيرة.. ولكن.. مثلما يفعل "كيوبيد" دائماً وأبداً.. انتصر الحب..

رابط الكتاب : غير متوفرة











360- القبلة الأخيرة
إليزابيث مك أنيني

"فيليسيا فيرلايت" فنانة شابة تقوم بنحت التماثيل.. ذاعت شهرتها في الأوساط الفنية... إنها تعيش للفن فقط بعد أن خاضت تجربة عاطفية فاشلة أورثتها عقدة نفسية تجاه الرجال جميعاً..يسوق القدر في طريقها صاحب أحد معارض الفنون فتبهر به كفنانة، وتتخذه ل:"موديل" لها ولكن ما موقف المرأة داخلها؟ هل يمكن أن تبهر هي الأخرى بالـ"موديل"؟ وهل يمكن أن يخفق قلبها بالحب بعد تجربة حبها الأول الفاشلة.



رابط الكتاب :

شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [f96b862851e9d7ecafa25ebdfb8e12a5.pdf]
[/SIZE][/B]

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Rehana ; 31-01-10 الساعة 12:25 PM سبب آخر: إضافة روابط تحميل
عرض البوم صور red rous  
قديم 05-03-07, 12:36 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4634
المشاركات: 1,927
الجنس أنثى
معدل التقييم: red rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
red rous غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : red rous المنتدى : روايات عبير المركز الدولي
افتراضي

 

[

361- بين قلبين
إيمي جرين

وجد "جون ذاكاري" نفسه فجأة وحيداً مع ابنته: لقد هجرته زوجته "مارتين" وتركت له طفلة في سنوات حياتها الأولى.. إنه يجعل عنها كل شيء، ولا يعرف كيف يقوم بدور الأب؟!
طلب "جون" من إحدى الموظفات في شركته وتدعى "لورين ماكلين" أن تساعده في هذه المهمة في أثناء إجازة نهاية الأسبوع، إلى أن يجد جليسة أطفال تعني بابنته.. وأدرك فجأة بعد أم طرق الحب باب قلبه أن هناك قلبين يحب غزوهما واحتلالهما: قلب ابنته "آمي" وقلب حبيبه "لورين ماكلين"!!


رابط الكتاب : شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [abaa584293dd875e01b138a24892c02d.pdf]










362- رحلة غرام
هيدي ميترمييار

"ليزا رينولدز" امرأة شابة تعمل في مكتب مكافحة المخدرات بالولايات المتحدة الأمريكية قررت أن تكرس حياتها للقضاء على تجار السموم لكشف القناع عن شبكة لتجار المخدرات تعمل على ترويج سمومها في الأوساط الرياضية وعندما ينجح هؤلاء في دفع بعض أبطال الرياضة للإدمان يستغلونها للتلاعب بنتيجة المباريات ليكسبوا المبالغ الطائلة عن طريق المراهنات... تقع "ليز" في حب نجم كرة القدم الأمريكية "زاكاري ماكينوي" المكلفة بمراقبته هو وزملائه أعضاء فريق كرة القدم شهير... تسافر معه لقضاء أسبوع في جزر "هاواي" وينمو الحب في قلبها ولكنه لا ينسيها واجبها ومهمتها وتتوالى الأحداث المثيرة التي تنتهي بالإيقاع بشبكة التجار الموزعين... وزواجها من لاعب الكرة الشهير.

رابط الكتاب :

http://www.liilas.com/upp/view.php?file=ca9b9a9ca1









363-فتاة مثالية
بولا هوبر

قصة حب غريبة تدور أحداثها في دنيا المال والأعمال، بين "مليونير" شاب هو "ماتيو فيلدنج" وسكرتيرته الجميلة... "آن كارمودي"... لقد تحداها منذ أول لقاء لهما قائلاً: أحذرك... يجب ألا تقعي في حبي وإلا فصلتك من العمل...
وكان صادقاً فيما قال، فقد سبق وعاش قصة حب فاشلة جعلته ينقم على جميع النساء ويهرب من الحب...

وكانت هي بدورها تعاني عقدة نفسية تاه الرجال، وتهرب بدورها من الحب ولكن هل تستطيع القلوب الشابة أن تهرب فعلاً من الحب؟ إن الصراع الذي نشب بين الشخصيات المحورية في هذه الرواية سيعطينا الجواب على هذا السؤال



رابط الكتاب : غير متوفرة

رابطها مكتوبة : 363 - فتاة مثالية_ ايما دارسي _ روايات عبير المركز الدولي ( كاملة )


364 - العذراء والحب المستحيل


إنها لم تخطئ , لقد كان هناك رجل في الصالون , وشعرت ستيفاني بالدم يتجمد في عروقها, ولم يكن امامها اي اختيار , فقبضت على عصا الهوكي الغليظة وسارت على اطراف اصابعها وهوت بالعصا على جمجمة الدخيل , وترنح هذا الاخير وسقط على الارض.
وسمعت صرخة عند عتبة الباب.
- ستيفاني , ماذا فعلت ؟ يا إلهي ..رود !
لحقت ستيفاني بأختها الى جانب الجريح.
كان الرجل المطروح ارضاً من اكثر الرجال الذين راتهم وسامة وجاذبية.



365- رواية لعبة بين يديه

- سيقدم طعام العشاء خلال عسر دقائق ياسيد روبرتس هذا ماقالته صوفي وهي تفتح باب غرفة المكتب . كانت قد ابدلت ملابسها ووضعت مكياجاً خفيفاً زاد من جمالها.
ورفع جوناثان عينيه عن الدوسيه الذي امامه ولم يستطع ان يخفي إعجابه بمضيفته:
- إن العاصفة الثلجية ستضطرني لتناول طعام العشاء مع ملكة الثلوج هذا المساء!!


366 - كله فى حبك يهون (شارلوت جوهانسن)

367 - عمرى كله فى عينيه( شارلوت بوتشيستر)



368 - كــــيـــد امـــرأة (بات جيل )



أقام " ريلان كيد" التحصينات حول قلبه فهو لا يريد أن يتألم من جديد.. وأعتقد أنه في مأمن من الحب..إنه يريد أن يزن الأمور بعقله حتى الزواج بماجي وكأنه يريد أن يبرم عقداً تجارياً!
إن ذلك لا يرضي الفتاة، وتتصادم الأحلام و الحقائق تحت شمس " فيرجينيا".. أرض المعارك العاطفية...

الرابط: ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ , ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ط§ظ‚ ظ„ط±ظپط¹ ط§ظ„طµظˆط± , ظ…ط®ط²ظ†

رابط آخر : http://www.mediafire.com/file/o443f4...8%A7%D8%A9.pdf



369 - الحب الأبدى (كاي باسويل)

370 - لهيب الحب

لماذا تنظر إليها هذه المرأة بإصرار وتتفحصها من قمة رأسها إلى اخمص قدميها , إنها تتقدم منها وتوجه إليها الحديث قائلة :
- ارجو المعذرة , إنك عارضة ازياء , أليس كذلك؟
- انا ؟ .. نعم , لست عارضة اوياء ولكن لماذا هذا السؤال؟
- الامر غاية في البساطة , ينقصنا مانيكان لعرض الازياء الذي سيقام الليلة , هل تقبلين ان تحلي محلها؟
وكادت آن تنفجر صاحكة , هي الطبيبة المحترمة تقوم بدور المانيكان ولم لا .

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة Rehana ; 18-03-17 الساعة 04:21 AM سبب آخر: تعديل روابط تحميل
عرض البوم صور red rous  
قديم 05-03-07, 12:38 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4634
المشاركات: 1,927
الجنس أنثى
معدل التقييم: red rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداعred rous عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 203

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
red rous غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : red rous المنتدى : روايات عبير المركز الدولي
افتراضي

 

371 - بركان الحب (فرانسيز رودينغ)

372 - الليالى الدافئة (شارلوت بيكر)

373- العش الدامى

ليندا بوشسترا

هل الزمت نفسها بما لا تطيق؟
تعودت " جيانا" أن يغيب عنها " انتوني" زوجها الصحفي، فترات من الزمن، يتابع فيها
قصة ما، ولكن في هذه المرة ، حين طالت غيبته عن المعتاد ، دون كلمة منه، تساءلت إن
كان غيابه مرتبطاً بأمر غامض، وهو وجود رجل غريب كان يحوم حول مسكنهما.
ثم اكتشفت أن هذا الغريب قد قادها إلى " بيرد ونترتون" الصحفي السابق ، والروائي
الشهير، وكان لدى " بيرد" أكثر من سبب ليكره زوجها.
وفي مبنى لطاحونة منعزلة في " نور فولك" ، عرفت " جيانا" أكثر مما سمعت لاكتشافه ، عن " بيرد " .. وعن مشاعرها نحو " بيرد".

الرابط: ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ ط§ظ„طµظˆط± طŒ ط*ظ…ظ„ طŒ ظپظ„ط§ط´ طŒ ظ…ظ„ظپط§طھ طŒ ظ…ط®ط²ظ† طŒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„



374-حورية الغابة

ديبورا هوبر




هناك في إفريقيا تركت تيري ماسترز طفولتها وأحلامها
ودعت طبيعتها الحبيبة ليلاني بغاباتها المليئة بالأسرار .. ودّعت بلاد الأسود .. وودّعت فارس احلامها راف ماتياس الذي تفتحت انوثتها بين ذراعيه .
لقد اصبحت ليلاني هي الماضي يا تيري .. ولكن لا .. إن قدرك هناك ولهذا فإن القدر الذي لا يعرف قانوناً ولا منطقاً اعادها الى حيث موطن أحلامها ومهد حبها ..


الرابط: شبكة ليلاس الثقافيه/ مركز تحميل الصور والملفات [d24f5bcf3c09959904831d7698479856.pdf]

375 - فتاة لعوب (اماندا كاربنتر)

376 - الهروب من الواقع


في كل مرة تقابل الين هوارد ينتهي الموقف بكارثة , والسبب دائماً الفتاة!
من المؤكد انه يعتبرها غبية جميلة, ولكنها هذه المرة لاتسعى لإثبات العكس , فقد اكتفت حقاً برؤية الرجال يفرون منها فور ان تعلن عن لقبها كدكتورة في مجال الرياضيات!






377- حب من أول نظرة

بات ريتشارد دسون

- أنا آسف يا كاثرين..فأنا لا أستطيع أن أحب شخصاً مثلك..
كيف يمكن لشخص مثلي؟ هل كون سكرتيرته تمتع بموهبة مهرج
السيرك هو الذي دفعه إلى هذا القول؟
أم لأنها تؤوي في منزلها كلباً مدرباً و لاعبة " اكروبات" وصديقة
غريبة الأطوار؟ على العموم إن كاثرين" تحب "ريد" وليس في نيتها أن
تتخلى عنه بسهولة.

رابط الكتاب: ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ ط§ظ„طµظˆط± طŒ ط*ظ…ظ„ طŒ ظپظ„ط§ط´ طŒ ظ…ظ„ظپط§طھ طŒ ظ…ط®ط²ظ† طŒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„





378- ثورة في قلب امرأة

تامي سميث

"نوح سيتون" مجرد ذكر اسمه يثير غضبها.
حين اشترى "نوح سيتون" رجل الأعمال الثري بارد المشاعر شركة
زوج أمها ، قررت "توني" المتفجرة الأحاسيس ان تقود ضده حرباً
ضارية.
ولقد قالت له: " إن الكراهية تستثار بالأفعال ، افعالك يامستر
"ستيون" ولقد كرهتك حتى قبل أن تقع عليك عيناي".
وكانت الكراهية ، حتى وهو يواعد أختها الجميلة " جوسلين" ،
وبكن حتى و " توني" تشن غارة امرأة بمفردها ، لم تكن تدرك كيف
أن تتحول الانفعالات العنيفة بسهولة إلى عاطفة جياشة.

الرابط: ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ ط§ظ„طµظˆط± طŒ ط*ظ…ظ„ طŒ ظپظ„ط§ط´ طŒ ظ…ظ„ظپط§طھ طŒ ظ…ط®ط²ظ† طŒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„



379- لا ترحلي أبداً

سوزان ايفانو فيتش



لقد التصقت بذلك طوال خمسة أعوام...
لقد عملت بجد واجتهاد من اجل رئيسها .." دومنيك رينولدز"..وكانت علاقتهما ببعضهما
أقرب من علاقة الزوجين..
وكان الرجل الحقيقي كثير الحركة.. زئبقاً...
ومهما كان فإن ماارق " كاثي" هو كيفية الوصول اليه ، وقالت له:
- ياللعنة !.. إنك لا تعطي اهتماما لأي أحاسيس خاصة بأي إنسان ولكن لنفسك فقط...
ولكن لابما قد حان الوقت لتقبل انه لم يهتم بها كامرأة .. وأن تختار مفارقته...
ولكن رد فعل " دومنيك" لتلك الأخبار الخاصة برحيلها كان دهشة كاملة...

الرابط: ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ طھط*ظ…ظٹظ„ طŒ ط§ظ„طµظˆط± طŒ ط*ظ…ظ„ طŒ ظپظ„ط§ط´ طŒ ظ…ظ„ظپط§طھ طŒ ظ…ط®ط²ظ† طŒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„

 
 

 

عرض البوم صور red rous  
قديم 05-02-10, 08:43 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 67,977
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 100955

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : red rous المنتدى : روايات عبير المركز الدولي
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور Rehana  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المركز الدولي, روابط تحميل, روايات, روايات رومنسية, روايات عبير, عبير
facebook



جديد مواضيع قسم روايات عبير المركز الدولي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t33522.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 16-12-10 12:25 PM
Untitled document This thread Refback 16-12-10 12:18 PM


الساعة الآن 01:07 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية