لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-07, 12:48 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روز


ثانكس حياتي وصدقيني أول ماأقدر
راح أنزلها



meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 14-01-07, 06:45 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14150
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: ***emy عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
***emy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بالإنتظاااااااااااااااار

 
 

 

عرض البوم صور ***emy   رد مع اقتباس
قديم 20-01-07, 01:01 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 



الجزء السادس عشر




دخل فهد على جود بالغرفه ..
جود بخوف ولهفه : فهد بشر ها شنو قال الدكتور ؟؟؟ ؟؟؟؟
فهد بيأس : جود ...
جود خافت : فهد شفيك قول ؟؟
فهد : جود انا بقولج الموضوع وان شاء الله تكونين عن حسن ظني ،، جودي خلي ايمانج بالله قوي .. ومصعبـ ..
جود : مستحـيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــل !!!!!!!
جود طاحت على الارض من كثر البجي .. : مستحيل مصعب ما يتكلم .. مستحيل ،، مصعب قبل شوي كان يكلمني ،، قبل شوي كان يضحك معاي شاللي صار ؟؟
فهد : خلي ايمانج بالله قوي .. والله بيده الشفاء ادعي له جود ..
جود كانت منهاره بالبجي وامها وورغد يهدونها بس ماكان الموضوع نافع ..

الدكتور طلب منهم يطلعون من عند مصعب لحين تهدا جود لان أي شي يأثر على المريض ..
فهد كان يحاول يطلع جود لكن جود كانت تبجي وترفض انها تطلع من عند ريلها ..
هذا حبيبها هذا مصعب ..
الكل طلع من عند مصعب وظلت جود متمسكه بايده .. كانت تبجي على ايده .. كانت تبوس ايده اللي لافها واير المغذي ..

ااااااه يا مصعب .. اااه يا حياتي ،، ليش كل اللي يصير لنا ؟؟ ليش احنا بالذات ؟؟ بس الحمدلله على كل حال ..
أذن المغرب .. قامت جود فرشت السياده وتوضت وصلت ..
كانت جود تدعي حق مصعب ان الله يقومه بالسلامه وترد صحته مثل اول واحسن ..

بـــك استجير ومن يجير سواك ؟؟
فأجر ضعيفا يحتمي بحماك ،،

جود مسكت القران وقعدت يم راس مصعب وقعدت تقرا قران وتمسح على شعره ، حسته طفل محتاج لها .. وحسته الزوج اللي ظلمته ،، ندمت على كل اللي صار .. لكن الندم للأسف ما يعدل شي من الموضوع ..
رن تلفون جود ،، كان المتصل ام مصعب ..
جود : الو .
ام مصعب : الو هلا بنيتي .. شلونج ؟
جود : الحمدلله خالتي انتي شلونج وشلون عمي ؟
ام مصعب : الحمد لله نسأل عنكم ،، الا اقول مصعب شلونه ؟؟ ادق عليه جهازه مسكر
جود ارتبكت : خالتي .. مصعب .. احنا بالمستشفى مصعب شوي متعور والحين منوم بالمستشفى ..
ام مصعب بخوف وصدمه : مصعب بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي مستشفى جود ؟؟ وين فيه ؟
جود قالت حق خالتها اهما بأي مستشفى ،، ام مصعب على طول راحت عند جود .. راحت تشوف ولدها ..

ام مصعب واهي تبجي وابو مصعب يهديها : جود شصار فيه ؟؟ شالقصه . ؟؟
جود واهي مو قادره تمسك بجيتها : خالتي طلع اهوا .. ((( ترددت جود تكمل ولا لأ )) .. طلع من الفندق عشان اييب اغراض انا وصيته عليها بس الله كتب و ،،
ام مصعب كانت تبجي على ولدها .. : اخ يا مصعب يا ولدي ..
جود : خالتي ادعي له تكفين ..

انتهى وقت الزياره .. وصار لازم على الكل انهم يمشون .. جود طلبت من الدكتور انه يسمح لها تنام عند مصعب ،، الدكتور وافق .. جود راحت اول شي الفندق اللي كانو فيه وسوت ( جك آآوت ) ولمت اغراضهم وخذت السايق معاها عشان تعطيه الاغراض واهي ترد المستشفى بسياراتها ..

ردت جود المستشفى وراحت للغرفه اللي فيها مصعب ..
حطت كرسي يمه وقعدت .. قعدت تتأمل ويهه والدموع تمشي على خدودها .. مصعب حبيبي .. اسفه ..
مسكت القران وقعدت تقرا ،، ظلت تقرأ لين أذان الفيـر .. صلت وحطت راسها على طرف السرير ونامت . . كانت تعبانه لها يومين مو نايمه ،، وشلون تنام وحبيبها يتعذب .. وماراح يتكلم ؟!!!

الساعه 8.30 الصبح ..
جود حست بأحد يمسح ايده على شعرها ،،
بطلت عينها بصعوبه كانت تعبانه وطريقه نومها كانت متعبه ،، ورقبتها قامت تعورها ..
رفعت راسها وطالعت مصعب ..
مصعب كان فاتح عينه نص فتحه .. كان مبين عليه التعب لكنه كان يبتسم لها ..
جود ما عرفت شتسوي كانت مستانسه ،، مسكت ايدها وباستها ولفت الشيله على شعرها وطقت على الزر عشان الدكتور ايي وتقول له ان مصعب قام من الغيبوبه ..


مصعب مسك ايدها ..
مصعب : ج ججج .. وو .. د دد
جود عيونها امتلت دموع ،، مصعب ما يقدر يتكلم .. حبيبها ما يقدر يقول حتى اسمها حطت جود ايدها على راس مصعب ومسحت على جبينه : حبيبي .. لا تتكلم ماله داعي
مصعب انصدم انه ما قدر ينطق اسم جود شاللي صار ؟؟ ليش مو قادر اتكلم : ججو .. جووو. .. ججوود .. (( قالها بصعوبه )) ششسسسساا .. للفه
جود قعدت تبجي وحطت راسها على صدره : حبيبي مافيك شي .. شده وتزول .. حبيبي خل ايمانك بالله قوي .. وشي طبيعي وبتصير زين
مصعب كان حاس انه انشل وما راح يقدر يتكلم مره ثانيه وابتسم لها ،، كانت ابتسامته تدل على معنى كبير .. كانت تقول جود انا عشانج صار هذا حالي ،، وراح اظل اسوي المستحيل عشانج ..
جود : كانت تبجي من كل قلبها على حال حبيبها .. وزوجها ..
مصعب رفعها من على صدره ومسح دموعها واشر لها بصبعه (( جود لا )) لا تبجين ..

جود طلعت من عند مصعب وراحت للدكتور وقالت له ان مصعب صحا من الغيبوبه .. الدكتور راح لمصعب وكشف عليه ..

الدكتور : الحمدلله هذا شي يبشر بالخير .. وان شاء الله حالته تتحسن يارب
جود : الحمدلله ..

الدكتور طلع من عند مصعب بعد ما اجرى كل الفحوصات ..
جود قعدت عالكرسي اللي يم راس مصعب ..
مصعب اشر لها اتيي تقعد يمه عالفراش .. وفهمت من جم كلمه قالها انه يبي ورقه وقلم ..
دورت جود بجنطتها لقت قلم بس ما لقت ورقه .. اشر لها على قوطي الكلنكس اتيبه عشان يكتب وراه ..
يابت جود القوطي وقعدت يم راس مصعب ..
مصعب اخذ منها القلب والقوطي وكتب لها ..
** جودي احس اني تعبان واني ضعيف ... اول مره احس اني ضعيف هالكثر **
جود : حبيبي لا تقـوـ ... ( وتراجعت عن الكلمه ) لا تكتب جذي انت قوي وادري راح تتخطى هالشي .. انا واثقه فيك
** بس يا جود انا احس اني مو قادر اتحمل الالم اللي براسي وايدي اليمين ذابحتي .. واللي زاد الطين بله اني مو قادر اتكلم **
جود : حبيبي انا واثقه ومتأكده انك قوي .. والله كريم ان شاء الله
** الله كريم يا جودي .. جودي ودي اقولها بلساني لكن ،، .. جودي انا اسف تعبتج وياي **
جود واهي تبجي : مصعب لا تعتذر .. انا اللي المفروض اعتذر لاني انا السبب حبيبي والله انا السبب
** حياتي مو قلنا هالدموع ما نبي نشوفها ؟؟ حبيبتي جود .. احبج ،، ورسم لها قلب حب كبير وكتب فيه ليتني انطق جان قلتها بصوتي .. بس بخلي خافقي ينطق **
جود كانت تكبت الدموع بعيونها .. تحاول تكابر عشانه عشان ما تحسسه بمعاناته .. كانت تدري ان مصعب يتألم لكنها كانت تحاول ترفع من عزيمته ..

الساعه 10.45 الصبح ..
ام فهد : الو ها يما بشريني ؟؟
جود : يما الحمدلله قام من غيبوبته اليوم ..
ام فهد : الف الحمدلله لك يارب ..
جود : يما لحظه بشبكج مع ام مصعب كاهي تتصل علي قاعده ..
ام فهد : لا خلاص ماله داعي سلمي عليها واحنا اليوم ان شاء الله راح انيي ..
جود : اوكي ..

سكرت جود التلفون من امها وردت على خالتها ام مصعب ..
ام مصعب : بشري جودي ؟؟
جود : الحمدلله خالتي قام من الغيبوبه ..
ام مصعب بصوت باكي : الحمد لله يااااارب ..
جود : الحمدلله
ام مصعب بحزن : ويتكلم ؟؟
جود : ....
ام مصعب : جود ..
جود : خالتي للأسف لأ ..
جود طلعت بره الغرفه .. : خالتي صابه شلل وأثر على النطق .. بس ان شاء الله يقوم بالسلامه .
ام مصعب واهيا تبجي : الله كريم يا بنيتي الله كريم ..

جود دخلت الغرفه مره ثانيه على مصعب اللي كان توه ماسك القران يبي يقرأ ..
جود : حبيبي امك تسلم عليك ..
مصعب بصعوبه : ييي .. ييسسسلـ ... مها
جود : حبي لا تتعب نفسك حياتي خلاص ،، لا ترهق اعصابك .
مصعب سكت للحظه ورجع يقرأ قران ..

جود قعدت ترتب اغراضه طاحت عينها على موبايله .. تذكرت اللي صار والسبب اللي وصل مصعب لهالمواصل ..
جود رتبت كل شي .. وطلعت بره الغرفه .. راحت للدكتور تسأله عن حاله مصعب ..

الدكتور : اختي حاله مصعب لي الحين مستقره الحمدلله
جود : الحمدلله .. انزين دكتور مافي حل للمشله اللي صابته بالنطق ؟
الدكتور : الحل بيد الله ،،
جود : اذا سفرناه بره تعتقد نلقى له علاج ؟
الدكتور : ان شاء الله .. اذا تبيون سفروه ان شاء الله يلقون له علاج .
جود : ماشي .. شكرا دكتور .
الدكتور : العفو .. ولو احنا بالخدمه .

جود ردت لغرفه مصعب ،،
دخلت ولا تلاقي حرمه واقفه عند راسه .. كانت متنقبه وحاطه الغشوة .. مو مبين منها شي ..
جود انصدمت ؟؟ منو هذي ؟؟ منو تكون ؟؟
جود : السلام عليكم ..
الحرمه : وعليكم السلام هلا بالجود والجمال اللي خذا حبيبي مني ..
جود بصدمه : .........
الحرمه : جود حبيبتي شفيج ؟؟ منصدمه ؟؟ ولا حاشتج سكته قلبيه ؟؟
مصعب كان مو عارف شيسوي ما كان يقدر يتكلم جان قال شي : أأأأ .. جج .. ججووو.. دد
جود والدموع ملأت عيونها : لا انتي جذابه ،، اكيد جذابه اصلن (( وراحت وقفت يم مصعب )) اصلن مصعب ما كان له علاقه بولا حرمه قبل وانا متأكده ..
الحرمه : بس تره انا اهي الحرمه نفسها اللي يت لج بشرق .. ونفسها اللي يت لج وانتي مع اختج ،، يعني انا مالي بالجذب أي صله واعتقد وريتج الصور والمسجات ..
مصعب : جج ... ووو ..د .. لاااا تصدقق .... يييينها ..

جود ما كانت منتبه لكلام مصعب ، حست ان الدنيا قامت تدور فيها ، مصعب مستحيل يسويها .. انا صدقتها وكان الضحيه مصعب .. مستحيل اصدقها مره ثانيه ..
جود : طلعي بره انتي ********************************ه انتي تبين تخربين بيوت .. انتي ولا شي .. ماتربيتي ولا تعرفين ريحه التربيه .. طلعي براااااااا
الحرمه : انا بطلع بره ،، وانتي وكيفج .. هههههههه

طلعت الحرمه وتركت وراها صمت مطبق !!

مصعب طالع بعيون جود .. كانت عيونها حايره ماتدري تصدق منو ؟؟ زوجها اللي جدامها ولا كلام الحرمه والادله اللي معاها ؟!
مصعب طالع جود وعيونه كانت شايله مليانه حزن .. : ج,, و ,, د
جود انتبهت من الشرود اللي كانت فيه : هلا مصعب امر
مصعب اشر لها بيده انها تقعد يمه ..
راحت جود وقعدت يمه عالسرير اللي بالكاد يشيل شخص واحد ..
مصعب : ججووو .. د ،،، قق .. ققلللم
جود فهمت من مصعب انه يبي القلم عشان يكتب لها اللي يبي يقوله ..
جود يابت له القلم وورقه لقتها بين اغراضه ..
جود : تفضل مصعب ..
جود مسك القلب وقعد يكتب لها ** جود ما ابيج تحطين كلامها فبالج .. انا عارف هذي منو بس مابي اظلم احد ،، خل اقوم بالسلامه واحل الموضوع ،، مابيج تشغلين نفسج بشي يفرح العذال **
جود تذكرت مصعب يوم قالها هالجمله قبل لا يطلع من الفندق وغمضت عينها عشان تحفظ الدموع اللي داخلها ..
كانت جود عايشه بين نارين .. نار الحرمه ونار زوجها اللي يحبها ويحلف انه ماله أي علاقه بأي بنت ..

كانت كلمات مصعب المنثوره على الورقه بخط مبعثر من ايدي متصله بواير ( الـّدرب ) لها تأثير كبير على جود .. ليش ياربي كل ما انزاحت ثقتي بهالريال ترد وتتجمع ،، لاني احبه ؟؟ ولا ...

قاطع تفكيرها صوت باب الغرفه .. دخلت ام مصعب مع ابوه ..
ابو مصعب : السلام عليكم
جود : وعليكم السلام ..
مصعب اكتفى برفع ايده ردا للسلام على ابوه وتمتم ببعض الكلمات اللي تبين رده ..
ام مصعب قعدت تبجي على حال ولدها .. : يولدي والله ما تستاهل يا ظناي
مصعب ابتسم لامه واشر لها على صدره ورفع ايده رفعه بسيطه وطلع لها عظلاته ..
كان يعني بكل هالحركات ان : يما انا لي الحين بخير ..
ام مصعب ضحكت يوم شافت ولدها بهالحاله : مصعب ارتاح يا ولدي ماله داعي كل هالعباله .. خلاص يبا صدقتك ادري انك قوي هههه
الغرفه امتلت بالضحك اللي فارق عيون جود ومصعب من فتره طويله ..

ام فهد وصلت المستشفى بعد ام مصعب وابو مصعب بفتره قصيره وكان معاها فهد ،،
فهد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فهد : ها شلونك حجي ؟؟
مصعب هـز راسه اشارة انه بخير ..
فهد حز بخاطره شوف مصعب بهالحاله واهو ما يقدر ينطق : يالله مأجور ان شاء الله ،، جووود شنو قال الطبيب ؟
جود : قال ان حالته الحمدلله .. وان شاء الله نلاقي له علاج بره..
فهد : على خير .. بس خل يرخصونه وان شاء الله نروح كلنا يميع .. انا وانتي ومصعب .
ام فهد : ويييييييه لا تسمعك نور تذبحك ..
ام مصعب : جود والله اسفين يا بنيتي توج عروس وكل هذا صار .
جود : شدعوه خالتي مو لهدرجه .. وبعدين دامي ويا صعوب كل شي يهون ..
مصعب ابتسم لمرته وضم كفها بكفه .. وباسه ..

فهد : مو قلت لكم قيس وليلى
ام فهد : الظاهر من عيونك ول عليك
فهد : يما الحين من عيونج انا بيصير فيني شي ههههه
ام فهد : هههههه ماكو ام تحسد عيالها

ابو مصعب كان يفكر بولده ويدعي له ان ه يقوم بالسلامه ..

انتهى وقت الزيارة .. وعادت الطيور الى اعشاشها ..

ظلت جود مع مصعب .. قعدت يمه ..تأملت ملامحه ..
تغيرت ملامح صعب وايد .. اللي صار له أثر فيه وايد ،، ويهه مرهق .. واللحيه صارت ديرتي .. عيونه كانت تقول مليون شي وشي .. قعدت يمه قالت له شعر اهيا كاتبته له ..
انا اشهد ان الحظ جابه لي هديه // في زمان(ن) خانته كل الهدايا
واشهد ان السالفه ماهي بديه // غصب عني ساقني رب البرايا
بالبدايه منه افكار خليه // ولا دريت الا وهو وسط الحنايا
كنت اسولف لا عليا ولا عليا // ما حسبت حساب ذنب ولا خطايا
لين ما قلبي توجه له شويه // وابتديت احس في وصله معايا
وابتديت اشتاق لعيونه الشقيه // لعنبو هالشوق سوا بي سوايا
وقمت اجيب اعذار وافكار غبيه // بس يبقا الامل فيني بقايا
اشهد السالفه صارت قضيه // واشهد اني كارهن كل القضايا
واشهد ان الوقت ما يهدي هديه // في زمان(ن) خانته كل الهدايا
وسلامتك ..

مصعب ابتسم ابتسامه رضا لزوجته ومد ايده وقربها منه وطبع بوسه على جبينها ..

جود خجلت من حركته وويها صار احمر ..
مصعب مسك القلم ..
** شفيها اللي صارت اشاره مرورر ؟؟ **
جود : انت اشاره المرور مو انا ههههههههه
مصعب قعد يضحك عليها .. فديتج يالجود يليتني اقدر جان لميتج بحضني ومالج فكه ..

الساعه 11 بالليل ..

جود غفت عالكرسي .. اما مصعب فكان يتأمل ويهها الملائكي الصغير اللي حاوطته خصلات شعرها بطريقه عشوائيه .. انا اسف جود تعبتج معاي .. ماكان المفروض ان كل هذا يصير ،، بس الحمدلله لك يارب صارت على جذي مو اكثر ..

الساعه 12.30 غمض مصعب عيونه ونام .. كان لاول مره من اول ما تزوجو ينام بهالراحه ..

يوم اذن الفير قامت جود تصلي ..
توضت وصلت ودعت حق مصعب ان الله يشافيه ..
وقعدت مصعب عشان يقوم يصلي ..
جود : مصعب حبي قوم يالله اذن الفجر ..
مصعب بألم : ررر .. ررااااسسسيي
جود : حبيبي شفيك
كان مصعب يضغط على اسنانه وماسك راسه بيده اليسار ..
مصعب ما كان يقدر يقول أي كلمه زياده .. قعد يصرخ بصوت خافت من الالم ..
كان يضغط على اسنانه بأقوا ما عنده ،،
جود ما عرفت شتسوي وماتت خوف وعلى طول ضغطت على الزر عشان الممرضه اتيي ..


شنو راح يصير ؟؟

تمـ الجزء السادس عشر

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 20-01-07, 01:06 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء السابع عشر




يوم اذن الفير قامت جود تصلي ..
توضت وصلت ودعت حق مصعب ان الله يشافيه ..
وقعدت مصعب عشان يقوم يصلي ..
جود : مصعب حبي قوم يالله اذن الفجر ..
مصعب بألم : ررر .. ررااااسسسيي
جود : حبيبي شفيك
كان مصعب يضغط على اسنانه وماسك راسه بيده اليسار ..
مصعب ما كان يقدر يقول أي كلمه زياده .. قعد يصرخ بصوت خافت من الالم ..
كان يضغط على اسنانه بأقوا ما عنده ،،
جود ما عرفت شتسوي وماتت خوف وعلى طول ضغطت على الزر عشان الممرضه اتيي ..

الممرضه : سنو في حبيبتي ؟؟
جود ببجي : مادري اهو قاعد يصرخ يقول راسي .
الممرضه قربت من مصعب اللي كان يتألم .. : ان شاء الله مافي سي بابا بس هذا أشان راس مال هوا في جرح
جود : اكيد ؟؟؟؟؟
الممرضه : هزا دوا انا يعطي وكل شي يجي اوكي .

جود تطمنت يوم سمعت كلام (( السستر )) وخذت منها الحبه وعطتها مصعب ..
جود واهي تمسح دموعها : حبيبي سم بسم الله واكل الحبه .
مصعب تمتم بكلمات كان يحاول يبسمل فيها بس ما قدر ،، وقالها بقلبه .. واخذ الحبه ..
جود : مأجور حبيبي ان شاء الله .. وان شاء الله راح تتعافي
مصعب رفع عينه على حبيبته ونور دنيته واهو يتألم وحرك راسه بالنفي ،، كان مصعب فاقد امر شفاءه .. كان حاس ان هذي اخر اللحظات اللي يقضيها مع حبيبته ..

كان ماسك راسه وضاغط على اسنانه ،، على امل انه يخف الالم .. اشر لها على الورقه والقلم ،،
جود قربت منه وعطته الورقه والقلم ..
** حبي جود .. انا اسف اذا ما قدرت اكمل وياج المشوار ،، احس اني تعبان ومو قادر اتحمل الالام اللي احس فيها **
جود واهي تبجي : حبيبي انت مافيك شي .. والله مافيك شي وصدقني راح تتعافى انا متأكده .. وانت قوي وادري انك راح تتحمل الالم اذا مو عشان احد عشاني انا بس .. عشان جود ... وعشان الحب اللي بيننا .
مصعب ابتسم لها ومسح اطراف اصابعه على خدها يمسح الدموع اللي جرحت هالخد ..
مصعب : أأأ... أأسفف .
جود ما تحملت شوف مصعب بهالضعف وطاحت على صدره تبجي : لا تعتذر صدقني راح نطلع من هالمستشفى سوا وبنسافر وبنروح شهر العسل وانت بترد تنطق .. بس تكفا لاتقول جذي ،، بعدين انا اعيش مع منو ؟؟ اقعد مع منو ؟ منو يقول لي جودي ؟؟ منو يدلعني ويمسح دموعي ..

مصعب سكت وغمض عينه ،، كان يحبس دمعه اوشكت على السقوط .. وحط ايده على شعر جود وقعد يمسح عليه .. وبدون شعور .. نامو اهما الاثنين ..

رابع يوم بالمستشفى ..
الساعه 10 الصبح ..
مصعب قام من النوم .. حس بوجود جود على صدره لين الحين ..
مصعب بخاطره : احنا نمنا جذي !! فديتج يالجود تعبتج معاي ..
مصعب حس بألم خفيف براسه بس كان وايد احسن من امس .

الدمتور طق الباب عشان يدخل ..
مصعب مسح ايده على راح جود عشان تقوم ..
جود على طول انتبهت وطالعت مصعب .. اشر لا على الباب على اساس ان في احد بيدخل ..
قامت جود لبتست شيلتها وقعدت عالكرسي ..
الدكتور دخل .. السلام عليكم
جود : وعليكم السلام ..
الدكتور : ها شلون مريضنا ان شاء الله احسن ؟؟
جود : والله مادري شوفه عينك ..

الدكتور فحص مصعب ..
الدكتور : لاااااا مريضنا قوي قوي .. والحمدلله بتحسن مستمر
مصعب ابتسم ابتسامه راحه .. : الل .. اللحممد .. لله
الدكتور ربت على جتف مصعب يشد من عزيمته ..

جود : دكتور نقدر نطلعه ؟؟
الدكتور : اذا يبي عادي بس لازم ينتبه لصحته .. ولا يشغل باله باشياء تضايقه .
مصعب حرك راسه بالايجاب .. يبي يطلع ..
جود : كاهو يقولك يبي يطلع ..
الدكتور : على هواك ..

جود راحت مع الدكتور تخلص الاجراءات .. وتطلع زوجها ..
اتصلت جود على امها وام مصعب وبشرتهم ان مصعب تحسن وان شاء الله اليوم بيطلع مصعب ..
ام مصعب قالت حق جود انهم يروحون يتغدون عندها .. وجود قالت لها انها بتاخذ راي مصعب .. واكيد ما راح يرفض

جود راحت لغرفه مصعب اللي كان واقف على عكاز ..
جود : مصعب حبيبي ليش قمت من الفراش .. ليش تتعب نفسك .
مصعب التفت لها وطالعها بنظره يقولها تراني لي الحين فيني قوه اوقف على رجلي ..
جود ابتسمت له لانها فهمت انه يبي يسوي شغله بنفسه وراحت وقفت وضمته من ظهره ،،
جود : حبيبي مستحيل اتخلى عنك لو يصير اللي يصير .. انا احبك ،، وانا اسفه لاني وصلتك لهالمواصيل ..

الساعه 2 الظهر .. فبيت ابو مصعب ..

ام مصعب : هلا بولدي هلا بحشاشه يوفي .. هلا بالغالي ..
مصعب اكتفى بابتسامه لامه ..
قعدت جود مع مصعب مع امه ..
جود : وين عمي ؟
ام مصعب : والله طالع من الصبح وما يدري ان مصعب طلع .. بس الحين اتوقع يوصل ..

ظلو جود ومصعب وام مصعب يسولفون .
بعد ربع ساعه
ابو مصعب :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
ابو مصعب : هلاااااااااااااااااا بولدي ..
مصعب حاول يقومن من الكرسي ويتسند على عكازته ويبوس راس ابوه ..
ابو مصعب : استريح يا ولدي استريح ،، طمنا شلونك ؟؟
مصعب هز راسه بالايجاب .
جود : يقول انه زين ..
ابو مصعب : والله ما ندري شنقول لج يا بنيتي ،، صج ونعم الزوجه ، وما غلط مصعب يوم اختارج
مصعب ابتسم ابتسامه عريضه واهو يطالع ابوه ويأشر له بصبعه (( شفت يا يبا ))

طلع جود مع مصعب الساعه 4 من بيت ابوه وراحو لبيت ام فهد اللي استقبلتهم بكل حب وحنيه .. وقعدو عندها لين الساعه 8
وبعدها ركبو السياره رادين لبيت ابو مصعب عشان ينامون هناك ..
مصعب : لاااا .. ججوو .. ججوود
جود استغربت ليش مايبي يروح بيت اهله : ليش حبيبي ؟؟ ماتبي نروح بيت ابوك ؟
مصعب : الفننن ..ددق .. اللييي .. حجززناه
جود تذكرت انها راحت سوت جك آآوت بالفندق .. : حبي انا سويت جك ااوت لان احنا حاجزين بس لـ 3 ايام ،، تبينا نروح مره ثانيه ؟
مصعب هز راسه بالايجياب .. ورد وتسند عالكرسي مال السياره لانه حس انه تعبان .
جود راحت بيت ابو مصعب وخذت اغراض حقها وحق مصعب وقالت لام مصعب وابوه انهم بينامون بالفندق ..
طلعت جود وركبو السياره وراحو الفندق نفسه اللي حجزو فيه قبل 5 ايام ..

حجزو سويت .. لمده يومين ..
دخلو الغرفه ،،
جود : تفضل يا احلى زوج شفته بحياتي ...
مصعب طالعها بطرف عين ورفع حواجبه واشر على نفسه من فوق لي تحت (( جذي احلى زوج !! ))
جود راحت وضمته : احلى زوج ونص ولو كنت اعور واصمخ واعمى واعرج .. ووو ووو .. ..
مصعب : او ... اوووله وقعد يضحك ..
جود حست انها بامان معاه ،، حسن ان حضنه اهو الشي الوحيد اللي ينسيها كل شي .. صج لي قالو .. الحب بعد الزواج يطـلع ،، احبك مصعب ..

فبيت عبدالمحسن ،،،
وصل مسج حق محسن من مصعب يعاتبه انه مادرى عنه ولا سأل بهالايام..
محسن دز مسج لمصعب (( هلا مصعب ،، والله العظيم مادري .. وربي محد قالي فهيد هالقوطي ما كلمني من اسبوع .. بيي لك الحين انت وين ؟؟ ))
مصعب رد عليه (( لا ماله داعي .. المهم اسمعني .... ))
محسن : (( أي .. أي .. اوكي خلاص ،، صار .. فمان الله ))

بالفندق ،،
جود : حبيبي منو تكلم ؟؟
مصعب : محح .. سن ..
جود : ولد عمي ؟
مصعب هز راسه بالايجاب
جود : فهيد من متى يذكر .. ويييي صح ذكرتني اقول لفهد يحجز لنا لندن ..
مصعب : ... ليييش ؟
جود : حبيبي الدكتور قال ان ان شاء الله نلقا لك علاج بره عشان ترد تقولي جود حبيبتي ..
مصعب مسك موبايله وكتب لها ..
(( اذا بنروح عشان اقدر ارد اقولج جود حبيبتي .. فأنا من الحين اقولج جاهز )) ووراها الموبايل .
جود : فديتك (وابتسمت له )

دقت جو على فهد ..
جود : الو قوه فهد .
فهد : هلا بالغاليه مرت الغالي ..
جود : هلا فيك .. فهود ادري تعبتك واذيتك بس ممكن تحجز لنا لندن حق عقب باجر ؟
فهد : أي من عيوني . بس ان شاء الله نلاقي حجز .
جود : عفيه حاول .. يعني يوم الاربعا تقريبا
فهد : ان شاء الله احاول .

الساعه 7 المغرب.
مصعب : ججوود
جود : عيونها
مصعب فهمها انه يبي يتعشى بره .. لانه مل من جو القعده ..
جود بدلت هدومها وساعدت مصعب بتغير هدومه ،، وطلعو ..

راحو يتعشون وبالمطعم ..
جود : مصعب تدري اني احبك وايد ؟
مصعب هز راسه بالنفي
جود : افا .. انزين تدري اني اموت بك ؟
مصعب : هز راسه بالنفي
جود : ليييييييييش ؟؟ لهالدرجه مو واثق من حبي لك ؟
مصعب مسك ايدها وباسها .. : ااححبببج .. هذذا ،، اللييييي .. كتأأكد .. ممممنه
جود عيونها امتلأت بالدموع ،، مصعب من يوم صار له الحادث ما نطق غير اسمي وما تكلم الا معاي وحتى لو كان هالشي صعب عليه .. لكنه يحاول بس عشان ما يحسسني بالضعف او انه تغير علي ..
جود وعيونها مليانه دموع : احبك مصعب .. ومقدره كل شي تسويه عشاني .. كل شي ..
مصعب نزل راسه واحتضن ايدها ..

كانت يدور فبال مصعب مليون شي وشي كان يفكر باللي تحاول تهدم حياتهم ،، اهوا عرفها بس يبي الدليل ..
ما يبي يظلم احد معاه ..

لاتظلمن اذا ما كنت مقتدرا .. فالظلم يرجع عقباه الى الندم ..
تنام وعين المظلوم واعية ً .. تدعو عليك وعين الله لا تنمـ ..

خلصو من عشاهم وردو الفندق ..

بعد يومين ..
فبيت ام فهد الساعه 5 العصر ..
فهد : جود انا ربع ساعه واوصل لكم .. عسى زاهبين .
جود: أي كل شي مزهبينه ..
ام فهد : جودي ما اوصيج على ريلج ونفسج ..
جود : تامرين امر يا ست الكل ..

مصعب سلم على عمته وطلع ..
بالمطار ..
فهد : حمودي سو حق عمتك باي .
محمد اشر بايده حق عمته جود
جود : امواه باي يا حلووو بشتاق لك وااااايد وبييب لك حلاو هههههه
فهد : لا مسكين فهم فهم ههههههههه

مصعب وجود سلمو على فهد وراحو قاعه المغادرون ..
الساعه 9 ..
يرجى من جميع المسافرين .. رحله رقم .... المتجه على بريطانيا على متن الخطوط الجويه الكويتيه التوجه الى البوابه 5 ..

مصعب وجود راحو لبوابه 5 لان الطياره على وشك الاقلاع .. كانت تذكرتهم على الـ فيرست كلاس ..
مصعب وجود ركبو بكراسيهم .. واستعدت الطياره للأقلاع ..
وو ..

الله اكبر الله اكبر الله اكبر .. سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون .

اقلعت الطياره المتجهه على لندن ..
جود كانت ماسكه ايد مصعب لانها تخاف من لحظه الاقلاع ..
جود بخوف : مصعب اخاف ..
مصعب ضغط على ايدها يحاول يهديها ..(( جودي لا تخافين حبي ))..
جود كانت خايفه ومنزله راسها .. مصعب طلع من جيب بنطلونه علج وعطاها واهو يضحك عليها .. واشر على اذنه (( عشان ما تتسكر اذونج ))

بعد 6 ساعات تقريبــا وصلو لندن ..

جود : الحمدلله على السلامه حبيبي ..
مصعب ابتسم لها وضغط على الكرسي عشان يقوم يوقف ..
جود ساعدته ورفعته .. ونزلو من الطياره ..

كان الجو بلندن شوي بارد .. جود كانت مو حاسبه حساب ان الجو يكون جذي ..
راحو قعدو عالكراسي ينطرون تكسي .. كان المطار شبه فاضي لانهم وصلو لندن الصبح ..

جود : مصعب برررد .. انت بردان ؟؟
مصعب : قرربببب.. قرربيي
جود قربت من مصعب واهي ما تدري شنو يبي ..
مصعب طبع بوسه رقيقه على خدها .. : دففف .. دفييتيي ؟
جود خدودها صارت حمره : لا صار حر ههههههه
مصعب ابتسم لها وطلع نوته صغيره كان حاطها بجيبه وكتب عليها ** جود الدنيا هذي كلها مو حلوة بدونج .. الله يخليج لي **
جود انحرجت من كلامه ومسكت القلم من ايده وكتبت ** وانت بعد الله لا يحرمني منك ويخليك لي **

مسك جود ومصعب القلم مع بعض ورسمو قلب حب ..
جود سحبت القلم من ايد مصعب وكتبت تحت القلب .. حبيبي .. احبك وحطت حرفه داخل ..

مصعب ابتسم لها وسرح بخياله ..
مصعب : جججووو..جووود
جود اخترعت من النبره اللي ناداها فيها : مصعب خير ؟؟
مصعب كان ماسك راسه : جووددد .. الاأأأألم رررد .

جود اخترعت عليه وطلعت حبه الدكتور عطاها اياها حق مصعب اذا الالم رد عليه ..
جود : حبيبي هاك هالحبه ابلعها الدكتور قال زينه حق الم راسك .
مصعب مسك الحبه من ايد مرته وبلعها ..
جود حطت راس مصعب على جتفها ..: حبيبي ارتاح ولا تشغل بالك بأي شي ..
مصعب غمض عيونه .. والالم لين الحين براسه ..

جود كانت تحاتي زوجها وحبيب قلبها وتدعي له .. واهما ينطرون التكسي اللي راح يوديهم الفندق .

جود بحزن : حبيبي انتا قوي وبتصير زين صح ؟؟
مصعب رفع راسه وطالعها : ان .. شااااءء .. الله
جود ابتسمت ودمعه خفيفه طاحت من عينها : احبك .
مصعب ضمها على جسمه : وأأننا بعد ..

التكسي بعد 10 دقايق وصل وركبت جود مصعب التكسي وركبت بعده .. وقالت له ينقلهم لفندق One Aldwych وراحو ..
بالتكسي ..
جود : حبيبي الحين شلون راسك ؟؟
مصعب حرك راسه انه احسن شوي ..
جود : الحمدلله ..

وصلو الفندق .. كان فندق جنان .. يكفي انه فاز بأفضل 100 فندق بالعالم هالسنه ..
مصعب كان اول مره يدخل فندق بهالفخامه .. مصعب انسان بسيط .. وماله سفرات وايده .. اكثر سفراته مصر والسعوديه ..

حجزوا غرفه بالفندق ..
جود : حبيبي ها شرايك بالمكان ؟؟
مصعب صفر واهو مستانس .. : ححللوو مثثلج
جود : هههه حبيب العمري انتا ..
مصعب : ييدييده
جود: عشانك مادري من وين أطلع الكلمات ههههه
مصعب : ههههه .. (( وسكت فجأة .. ))
جود : حبي شفيك ..
مصعب اشر لها انه تعبان شوي ويبي ينام ..
جود خافت وساعدته عشان يروح الفراش ..

جود راحت غيرت هدومها .. وطلعت هدوم حق مصعب و .. راحو ينامون .. كانو تعبانين من السفر ..

جود واهي بحضن مصعب : احبك تدري ..
مصعب : واأناا .. بعع .. بعععد

مصعب كان يتألم بس ما كان يوضح لجود .. لين ما نامو وكل واحد يطمح بيوم يديد يكون احسن من اليوم اللي اهما فيه ..

ثاني يوم الصبح ..
جود : صعوبي قوم قلبي ..
مصعب : ............
جود بخوف : مصعب .؟؟؟
جود كانت تقوم مصعب بس ما كان يرد عليها ..
مصعب بطل عينه بصعوبه : جوووودد ،، رراسسييي

جود ماتت خوف ،، شتسوي .. اتصلت على الـ (( كستمر انفورميشن )) وطلبتهم يتصلون على المستشفى ،،
جود واهي تبجي : حبيبي الحين الاسعاف يايه .. تحمل عشاني ياقلي .. تحمل ..
مصعب : جووود ،، بممممووووت رراسسي
مصعب كان يصرخ من الالم اللي حاس فيه ..
وجود كانت ما عندها غير انها تحاول تخفف عنه ..


شنو راح يصير بالبارت الياي ؟؟
وهــل راح يعرفون شنو سبب الالم اللي حاس فيه ؟؟

تم الجزء الـسابع عشر ..

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 20-01-07, 01:11 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سوررررررررري حبايبي من جد سورررررري

تأخرت عليكم مرررررررررررررررره

اليوم نزلت لكم جزئين جدااااد

واليوم كان عندي احتبار نهائي

ولمده أسبوعين

أتمنى تعجبكم الأجزااااااااء



meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:57 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية