لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-06, 06:06 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6242
المشاركات: 5,536
الجنس أنثى
معدل التقييم: روز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ميرسي حياتي
والله انك فرحتيني
وحابة اشوف حماسك المرة الجاي
بليز
والله يعطيكي العافية

 
 

 

عرض البوم صور روز   رد مع اقتباس
قديم 30-12-06, 01:16 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء السابع
فهد شاف اخته جذي انصدم على طول قرب منها وشالها وام فهد تبجي ، فهد ركب السيارة وعلى طول توجه للمستشفى ، ام فهد ما قدرت تتماسك وقعدت تبجي وشهد اغمى عليها وبعد محاولات قدرو يصحونها .. ابو فهد اخذ اهله وراحو المستشفى ولحقو فهد ..
مصعب كان بالبيت مع مرته ، وكان يكلم محسن رفيجه ،،
محسن : انزين مصعبو ثواني وادق عليك بدق على فهد بشوفه اذا يبي ايي معانا ولا لآ .
مصعب : خلاص .. صار
محسن دق على فهد اللي كان بالسياره واعصابه منهاره على اخته ..
فهد باستعجال وربكه : الوو
محسن : هلا ولد عمي ..
فهد : محسن جود طاحت علينا وانا رايح المستشفى ماقدر اكلمك باي باي ..
محسن : خلاص انا ياي مع مصعب باي .. وطمني
محسن انصدم يوم سمع جذي ، جود وايد غاليه على محسن ،، فتأثر وايد
محسن : مصعب دقيت على فهيد يقول اخته طاحت عليهم ..
مصعب بارتباك : أي اخت ؟؟
محسن استغرب من السؤال بس من الخوف ماعرف شلون يتصرف : اخته الجود .
مصعب : تكفا انا ياي معاك دقيقتين واكون عندك .
محسن : تعال لي المستشفى ..
هدى : خير مصعب ؟؟ شصاير ؟
مصعب : مو وقتج .. انتي السبب وخري عني
هدى انصدمت .. شلون اهيا السبب ؟؟ شنو سوت اصلن ؟؟ مالها ذنب بولا شي !!
مصعب لبس دشداشته بسرعه وركب سيارته وطار المستشفى.
دق على محسن اللي كان واصل قبله وسأله وينهم وراح لهم ..
مصعب حس نفسه غلط بين هالعايله ،، انا شنو يايبني واهما كلهم اهل .. شاللي خلاني أجي !! بس الموضوع يخص جود .. مستحيل اخليها لو على موتي ..
مصعب كان واقف يم محسن ، ويدعي ان الله يستر ويشافي جود وما يطلع فيها شي جايد.
الدكتور طلع من عند جود : منو ولي امرها هني ؟
ابو فهد : انا .. ها دكتور بشر ؟
الدكتور خذا ابو فهد بروحه وكلمه .. ابو فهد اخترع من كلام الدكتور ..
ابو فهد : بس مستحيل .. البنت كان ما فيها شي
الدكتور : هذا قضاء الله وقدرة .
ابو فهد مشا عن الدكتور واهو متضايق وحاط الغتره على جتفه من التعب
ام فهد واهي تبجي : شفيها بنتي ؟؟
ابو فهد : ...........
شهد تمسح دموعها : يبا تكفا قول شفيها جود ؟؟
ابو فهد : جود طلع معاها فشل كلوي حاد ، واذا ما تحسنت الحاله خايفين يصير مزمن ويصير وايد خطر عليها وراح يضطرون يستأصلون الكليه .
فهد ومحسن : لا حول ولا قوة الا بالله .
مصعب اللي كان يسمع جذي حس انه فقد احساسه ،، حس انه اخر اماله بالدنيا راحو ..
مصعب : دكتور سوووو شي
فهد استغرب من رده فعل مصعب ، شفيه اخترع فجأة ؟؟
نور كانت واقفه يم فهد وماسه ايده .. كانت تحاتي جود ،، جود انسانه غير عن باقي البشر ، تدخل القلب من اول شوفه .. الله يشافيها
مصعب : دكتور تكفا حرام بنت مثل هذي يصير فيها اللي يصير ..
محسن : مصعب .. هدي هدي خلاص ان شاء الله بيسوي اللي يقدر عليه.
مصعب تدارك نفسه وحس انه وايد انفعل بس شيسوي ،، هذي روحه والروح غاليه ..
حاولت ام فهد تدخل على بنتها بس الدكتور منعها لانهم يبون حالتها تستقر ونصحهم لو يتركونها ويزورونها باجر ،،
الكل راح ..
مصعب ركب سيارته ورد البيت .. كان طول الطريج يفكر بـ جود ،،
وصل البيت ..
هدى والدموع ماليه عينها : مصعب وين رحت ؟؟
مصعب بدون اهتمام : صار عندي شغل وطلعت ظروري .
هدى بضيق : مالي حق اعرف ؟؟
مصعب : اووووه هدى لا تصيرين لي مادري شلون قايله ،، وخري وخلاص
مصعب كان شبهه منهار وراح قعد على الكرسي اللي بغرفه النوم .
هدى ما كانت من البنات اللي يحبون يشكون حق احد عن أي شي ،، مسحت دموعها بايدها وغسلت ويهها وبدلت هدومها عشان تنام .. طلعت نامت بالصاله ،، الله كريم .. اول ليله معاه وهذا حالي ، الله يصبرني ..
مصعب حس انه قسا على هدى ، شذنب هالمسكينه باللي قاعد يصير ، هذي مرتي ، انا ليش مو قادر افهم الواقع ؟ ليش مو قاعد اتقبل الموضوع .. جود مو لي ، ومستحيل اقدر اوضح لها موقفي ، وحتى لو قلت لها الحقيقه مستحيل تصدق ..
مصعب خذاه التفكير يمين ويسار ،، ما عرف شنو يسوي . طلع الصاله شاف هدى توها تبي تنسدح عشان تنام ،، قعد يمها .
مصعب : هدى انا اسف .
هدى : لا عادي مصعب
مصعب : هدى جد انا اسف وما كان قصدي اصرخ عليج او ازفج انتي مالج ذنب باللي صار بس هذا واحد عزيز علي وطاح بالمستشفى وطلع فيه فشل كلوي حاد .
هدى : ما يشوف شر ،، مصعب طلبتك ..
مصعب : سمي ..
هدى : سم الله عدوينك .. مصعب مابي انام عندك بالغرفه ، ابي انام بالصاله .
مصعب ارتاح لما حس ان الكلام طلع منها لان اهو بعد ما وده ينام يمها بسرير واحد : على امرج بس انتي روحي الدار وانا انام بالصاله .
هدى ابتسمت وحست براحه : مشكور .
مصعب : تصبحين على خير .
هدى : تلقى الخير . (( وراحت الغرفه ))
هدى انسدحت على الفراش تبي تنام ،، قعدت تبجي من قلب .. بهالاثناء مصعب حس بصوت بجي خفيف ،، فتح الغرفه عليها شوي شوي ولا يشوفها تبجي ، مصعب استغرب .. والله غريبين هالحريم انزين اهيا اللي طالبه مني انها تنام بروحها ليش تبجي !!
بدل مصعب هدومه وحط راسه على الغنفه ( الكنبه ) يت صوره جود فباله ،، وقعد يدعي ..
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
يارب انا عبدك ناصيتي بـيدك راضي في حكمك
يارب اذا كان شفاء جود خير لها فاشفها ..
يارب جود في امس الحاجه لك يارب
،، ياربي متى أيي الوقت المناسب واقول حق هدى الحقيقه !! يارب خفف علي اللي قاعد يصير ..
ماحس مصعب بالدنيا حوله ونام .. نام من بعد ما دعا حق حبه الاول والاخير جود ان الله يشفيها ..
فبيت ابو فهد ..
ام فهد تبجي : ياحظي على بنيتي .. شصار فيها شذنبها هالصغيره اللي ماتهنت بشبابها يصير فيها كل هذا
ابو فهد : ان شاء الله مافيها الا العافيه ،، انتي ادعي لها بدال هالحجي اللي ماله داعي .
ام فهد واهي تحاول تمسك بجيتها : الله يشافيها ..
شهد اول ما وصلو البيت صعدت دارها واهي تبجي ،، مع ان شهد دايما حاطه دوبها دوب جود لكنها تبقى اختها الغاليه ..
ثاني يوم الصبح ..
فهد قام الصبح بيروح حق اخته .. فهد ساكن فبيت ام نور لان ماعندها احد غير نور ولمن تزوجت نور ظلت بروحها فاقترحت عليهم يسكنون عندها
ام نور : give my love to JUDE please ,,
فهد : ok Aunt
طلع فهد من البيت وراح حق اخته المستشفى .. دخل عليها الغرفه ،،
جود كانت منسدحه وعلامات التعب باينه عليها ..
جود : هلا والله فهد
فهد : هلا فيج حبيبتي شلونج اليوم ؟
جود : تمام الحمدلله .. فهد شنو قالك الطبيب عني ؟
فهد ارتبك مو عارف شيقول : مافي شي جود بس وعكه صحيه
جود حست بربكه اخوها : فهد خاش عني شي صح ؟
فهد : لا أبد مافي شي
جود ماصدقت اخوها : الحمدلله ..
قاطع محادثتهم دخول ام فهد وابو فهد مع شهد ..
ام فهد ركضت وحضنت بنتها : سلامتج جووود حبيبتي ما تشوفين شر مالج شغل بكلام الدكتور مافيج شي ان شاء الله خرابيط دكاتر يقولـ ....
فهد : أي يما بس يخربط يقول وعكه صحيه
ويطالع امه ويغمز لها عشان ما تقول حق جود وتتدهور حالتها ..
جود: خاشين علي شي انتو والله في شي .. بس مادري شنو اهوا ،،، شهد عفيه قولي لي ؟؟
شهد : مافيج شي جود انتي شفيج تفاولين على نفسج
بهاللحظه رن تلفون شهد : الوو
الطرف الثاني : يازين الصوت
شهد : نعمـ ؟؟
الطرف الثاني : ها ما تبين سعاد لي الحين ؟؟
شهد : لو سمحت غلطان .
وسكرت شهد التلفون
فهد : منو ؟؟
شهد : مادري واحد يقولي ما تبين سعاد
فهد :اذا دق مره ثانيه عطيني اوريج شغل الله فيه
شهد ماتت خوف وتذكرت انها صح من زمان داقه عليه .. الله يسامحج يا اسراء الي طيحتيني بهالمشكله ..
ام فهد وكلت بنتها سلطه اهيا مسويتها لها من البيت و باستها على خدها وطلعوو ..
ظلت جود بالفراش بروحها ،،، جود مو من النوع اللي يحب يقعد بروحه فـ حست بضيق بروحها ..
رن تلفونها
امينه : جووووووووودي يالقاطعه اوريج انتي هين هين ...
جود بجديه وتعب : هلا امينه شلونج ؟
امينه خافت من صوت جود : جود شفيج ؟؟؟
جود : امونه انا بالمستشفى
امينه بصدمه : بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود : أي امس طحت عليهم .. تقدرين اتيين عندي متملله بروحي
امينه : بدون ما تسألين انا الحين يايه
امينه لبست جينز وجبنيز وكاب ايطالي وطلعت وراحت المستشفى حق جود
امينه : سلامااااااااات جودي ما تشوفين شر يا قلبي ..والله ما تستاهلين
جود : الله يسلمج حبيبتي .. امونه بكلمج بموضوع طويل بس اتمنى انج ما تزعلين علي لاني ما قلت لج اياه من البدايه .
امينه باستغراب : تفضلي ،، لا شدعوه انا ما ازعل على جودي
جود : تذكرين الصبي اللي ينيتي عليه وقلتي انه حلو ومادري شصار فيج عشانه اللي ياب لنا الورقه من زمان عند باب السيارة
امينه : هممممم .. ماذكـــر واللـ ... ايييييييييييه تذكرت تذكرت ،، شفيه ؟
جود : الورقه اللي كانت معاه كانت ورقه بياناتي وعرف عني كل شي ، صار عنده رقمي واسمي وكل البيانات اللي تخصني
امينه بخوف : وبعدين ؟؟
جود : ظل فتره يدز مسجات وبين لي انه خوش صبي ومو راعي خرابيط وسوالف ،، وو ..
امينه : جودي شفيج ؟؟
جود وعيونها مليانه دموع : وحبيته من كل قلبي ،، ووعدني انه يكون لي واكون له .. بس صارت له ظروف وابوه وقف بطريجنا ،، وجبره انه يتزوج بنت عمه .. وو ..
قعدت جود تبجي بحسره على حبيبها : والحين اكيد مع مرته ..يابختها يا امينه ،، يا بختها ..
امينه تأثرت بدموع رفيجتها وايد : جود عفيه لا تبجين .. هذا ما يستاهلج خليه يولي ،، مو كفو حب وموو كفو هالدموع عشانه ..
جود كانت تصرخ بداخلها ،، إلا مصعب مستحيل ارضى عليه هالكلام ،، مصعب راح مني لكنه ظل بقلبي ..
جود: امينه مو بيدنا اللي صار ، كان فوق طاقتي وطاقته.
امينه : عيل دامج عارفه خلاص عفيه مسحي هالدموع ..
امينه ظلت قاعده ويا جوود فتره لين خلتها تضحك .. ارتاحت جود لانها قالت لاحد اللي تحس فيه ..
استأذت امينه من جود ومشت ،،
فبيت ام نور ..
نور : فهود خل نروح نشوف نور اليوم
فهد : حياتي ،، خلص موعد الزيارة والوالد والوالده اليوم راحو وطمنوني .. شرايج نروح اليوم البحر نتمشي .. ولا تدرين اليووم ماكو طلعه .. هاهاهاااااي
نور عرفت شنو فهد قاصد ويهها صار طماطه : لااا موبي موبي .. نبي نطلع عفيه
فهد واهو يعاند نور : مافي طلعه ،، لا تحاولين اليوم انتي بقبضتي .. واشوف شلون تقدرين تنحاشين يا عصفورتي
نور استحت وبدلع : فهـــّادي خلاص عاد ..
فهد : فدييييييت الدلوعه ،، يا رب انا شلون قادر استحملج .. نورو عقلي احسن لج لا افترسج الحين هههههههه
نور : هههههههههه .. صج مينون ..
فهد : مينون الحب .. مينون نور ..
اما فبيت ابو مصعب كانت الاوضاع مختلفه ..
هدى والحزن كله بويهها : مصعب بكلمك بموضوع
مصعب واهو متعاطف مع هالمسكينه : امري هدى
هدى : تره الموضوع يبيله مخ صافي وما يبيله عصبيه
مصعب : امري ..
هدى وعيونها غورقت دمووع : انا ..
مصعب مسك ايدها : قولي لا تخافين انا ماراح اعصب
هدى : انا اهلى جبروني عليك ،، لو كانت امي الله يرحمها عايشه جان كل هذا ما صار (( وقعدت تجبي ))
مصعب حاشته صدمه .. هـــــــــــــــــــــدى مجبوره فيني ؟؟
زواجنا هذا اساسه ؟؟ كلنا ضحايا هالزواج ؟؟ زواج عائلي مرسوم على خطه ؟؟؟ ليييييش؟؟ ليش هالظلم ؟؟
مصعب : مجبوره ؟؟؟؟؟؟
هدى : ابوي اجبرني عليك وقال انك شاريني
مصعب قعد يكلم نفسه أأأأأأأأأأأأأأأأاخ يالقهر .. انا موشاري غير جود .. ااااااااااااااخ
مصعب : هدى .. هدى .. انا نفسج ،، صرت بموقف جبرني اني اخذج ..
هدى بصدمه : مصعب تكفا طلبتك .. طلقني ،،
مصعب منصدم : أطلقج ؟؟؟؟؟ وشنو يقولون الاهل عنا ؟؟ انا ما علي كلام انتي اللي راح تنظرين
هدى : ما علي من كلام الاهل ،، ولا كلام الناس .. اهما ما فكرو فيني يوم زوجوني اياك غصب .
مصعب : خليني افكر بالموضوع .
هدى : تكفا بسرعه فكر فيه وبسرعه عطني الرد
مصعب سكت فتره وقعد يفكر بكلامها .. يقدر يطلقها ؟؟ مــا أعتقد .. وكلام الاهل ؟
انزين شنو استفادتهم من هالزواج ؟؟ ليش حاوطونا بقيوده ؟!
اسأله وايد دارت فبال مصعب وترك لنفسه فرصه التفكير ،،
بعد 3 شهور .. وفي بيت محمد الهارفي... بالتحديد في غرفه جود ..
كانت جود منشغله بترتيب اوراقها .. وخاصتا انها بالفتره الاخيره بدت تشغل نفسها بالاشعار وبكتاباتها وتدريجيا بدا مصعب يطلع من حياتها .. مسكت جود قلم وورقه وبدت تكتب ..
حاورت مره دمعتن على الخد تنهال // منهو سببها وش اللي كان معنيها
جتلي تقولي سببها ناس على البال // من حبهم صارت وجناتي تفتديها
قاطعتها بصوتي ترى هذا محال // كيف الخدود تفتدي شي يشقيها
جاوبتني بصوت فيه نبره دلال // ياكيف ام(ن) تحتضن طفل عانيها
دمعتن هلت بعد احزان(ن) طوال // تخفف عن هموم شخص حاويها
دمعتن سالت ع الخد تسري باعتدال // ماغير تحكي عن حزن اللي يبكيها
يادموعي جاوبي بس لو سؤال // ليه كل ما بكيت بقلبي زادت معانيها
يادموعي خففي بالقلب نار الاشتعال // وللمواجع اهتفي للي بالحب يداويها
جفت دموعي وبالخفوق زاد الجدال // ياكيف دمعتن تزيح هموم باكيها
حطت القلم ،، ودخلت الورقه داخل دفتر كتاباتها وانسدحت عالفراش ،، رسايل مصعب لين الحين بموبايلها .. قعدت تقراهم ودموعها تمشي على خدودها ..
(( جود لا تخافين انا مستحيل افرط فيج .. وانا احبج وخلج متأكده من هالشي ))
ومسج ثاني
(( جود حياتي ،، الدنيا كلها ترخص لرضاج ،، احبج ))
وثالث ورابع وخامس ،،،،،،،،،
أأأأأأاه يا دنيا .. وينك يا مصعب ،، رحت وصارت حياتي صعبه بدونك .. ولهت عليك ،، ولهت عليك لحد الموت..
تذكرت جود شغله اهيا ناسيتها ..
الورقه اللي عطاها اياها مصعب ،، الورقه اللي مد ايده لها وعطاها يوم شافها بعرس فاطمه اخت امينه ..
شلون نستها واهي من حبيب القلب ،، اخ ياغبائج يا جود ،،
جود قعدت تدور الورقه وين حطتها ؟؟ وينها فيه ؟؟؟ ااااف من غبائي ،،، انا متأكده انها بالجنطه بس وين راحت .. قعدت جود تدور وتدور لين لقتها .. جود فتحت الورقه وقعدت تقرأ ،، مستحيل .. لأ ،، مستحيل يسوي جذي عشاني .. مصعب لاااااااااااااااااااااااا ...
فبيت ام نور .. الساعه 3.25 العصر
نور : فهد تكفا وخر عني لاعت جبدي من ويهك خلاص
فهد : نور شفيج ؟؟ مو طايقه تشوفين وهيي !! انا زوجج شدعوه جذي
نور : اوووه وخر عني تراك صاير قبيح وما تنشها وريحتك خايسه قوم تسبح
فهد : مليت من السباحه ،، تانكي البيت خلص والسبه سباحتي ،، نوري شفيج ،، تعالي لايكون حااااااامل
نور : حامل بويهك ،، أي حامل ؟؟ خبل انت
فهد : قومي خل نروح الطبيب يالله
نور : اففففففف ،، والله جنك ياهل ،، يالله نروح يالله بس فكني من حنتك اهم شي
فهد : ان شاء الله ماما . هههههههههههه ،، تعالي ما تبين تشمين ريحتي ؟؟
نور : وخر عني تكفا برجع على ويهك اذا قربت .
فهد : ههههههههه يالله خل نجرب يمكن تصير ريحتي حلوة ..
فهد خذا نور وراحو المستشفى ..
الدكتور : مبروووووووك المدام حامل ..
فهد : حا . . حا .. حااامل ،، يعني اناا بصير ابو محمد اخيراااااااااااا
نور تبتسم : مبروك ابو محمد ..
فهد ماحس بعمره وشالها وطيرااااااااااان لي السياره : فديييييييييييييييييييييييييييييييتج ــ مبروك يا احلى نور بالعالم كله ..
نور : يبارك فيك ،، بس عفيه لا تشيلني مره ثانيه لان شكلك خايس وريحتك تلوع الجبد .
فهد : وااااااي وااااااي يا زين تلوع الجبد من بؤؤؤج
نور يعني استحت : واي لا امبي ما اقدر استحي ،، فهدو خل نرد البيت وتكفا بطل الدرايش ريحه السيارة تلوع الجبد ..
فهد : على امرج يا ملكه .
ويبطل فهد الدرايش مالت السياره ويطول عالاغاني ويطق رقبه من الوناسه
نور كانت تقرا الورقه مو مستوعبه اللي مكتور ... شـــلون ؟؟
مستحيل مصعب يسويها ؟!!!!
حرام عليه !!!!!!!!

شنو هالورقه اللي عفست جود لهدرجه ؟؟
شنو مكتوب فيها ؟؟
تم الجزء السابع ..
رايكمـ بالجزء ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 30-12-06, 01:21 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نزلت جزء روعة وصدقوني لو شفت تفاعل
أكثر لأنرل لكم أكثر من جزء وعلى فكرة
عندي القصة كاااااااااااملة
أبغى أشوف ردودكم




meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 30-12-06, 04:37 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الثامن ..


قعدت جود تقرا الورقه اكثر من مره ، يمكن تقرا سطر غلط او شي من هالقبيل .. لكن الكلام كان واضح ..
(( جود ،، مادري اذا بتقرين الورقه الحين ولا بعدين .. لكن أي وقت تقرينها ابيج تركزين فيها عدل ..
جود من عرفتج انا ما فكرت فيج الا بالزينه ،، حياتي .. الامور مع ابوي قاعده تنحدر للأسوء ،، حياتي بدونج ولا شي ،، أعذريني اذا انهيت حياتي بيدي .. حبيبج .. مصعب ))

جود حست انها مو بالعالم ،، مصعب مستحيل يسويها .. مصعب يحبني ،، مصعب انسان مؤمن ومستحيل يفكر بالانتحار ..

فكرت جود وايد .. ادق عليه ؟؟ ولا ما ادق ؟؟ اخاف اهو الحين مع مرته .. بس خوفي راح من هالدنيــا .. اعوووذ بالله من هالافكار ..

مسكت جود التلفون وايدها ترجف .. طقت رقمه .. رن التلفون .. الحمدلله لك يارب .. مافيه شي ..
جود كانت تنطره يرد .. بس للأسف ،، ما شافت أي رد منه .. سكرت التلفون واهي متضايقه ،،
إييييييييييه .. من لقى احبابه نسى اصحابه .. الله يوفقه ،، كيفه اهو اللي خسرني ..

سكرت جود التلفون .. شوي ولا يرن تلفونها ..
: الو
جود : نعم ؟؟
: أأأ .. هذا مو رقم خالد ؟
جود : لا غلطان اخوي ..
: مع السلامه ,,

فبيت امينه ،،
مشعل : امينووو ،، تعالي شوفي لي بدله بطلع ..
امينه : يا سلام ومن متى انا اختار لك ؟
مشعل : من اليوم وطالع
امينه : يا سلام على الاخو البار بخواته !!
مشعل : امون يالله بليز تعالي كشخيني بضبط لي جم وحده اليوم ،، اللي عندي طقت جبدي منهم وابي يدد
امينه : الحمدلله والشكر لك يارب ،، ياربي لا تبلاني ،، اخو و نص عقله مادري منو لاحسه
مشعل : شنو قالو لج عقلي حلاو يلحسونه !!
امينه : وااااااااااااااااااااااااااي مليييييييييييييق اخوي ،، شارب بطل ملاقه ولا شسالفتك
مشعل : لا .. ولا شسالفتي .. كاااااااك .. يالله تعالي كشخيني وعقلي

امينه راحت دار اخوها تدور له هدوم يلبسها .. امينه كانت معروفه بذوقها باختيار هدوم الشباب ،، واغلب هدوم اخوانها اهيا تختارها لهم ..

طلعت امينه حق مشعل بنطلون لوو ويست جينز وقميص ابيض مخطط بخطوط بسيطه بالكحلي ،، وحزام يناسب القميص وقالت له انه يرفع شعره ويسويه سبايكي << بس شبايكي ذرب ،، يعني ماله داعي تخليه جنه احد مفجر براسك قنبله ..
لبس مشعل وكشخ وكان شوي معضل فكان القميص حلو عليه ومبين عضلات صدره ..

مشعل طلع من البيت وراح دار العوضي ،، راح يتمشى مع 2 من ربعه ..
بالصدفه شافو بنت مع رفيجتها ،، شكل البنت راقي .. كانت لابسه جينز فاتح ديرتي وقميص ذرب Guess وحزام ورابطه شعرها ،،
مشعل : يا زين الـ Guess اللي يمشي جدامي ويازين راعيته
البنت ما عطته وييه
مشعل : عطينا وييييه يبا ،، ولا عشان انتي حلوة ما تطالعين الجياكر ؟؟
حاول مشعل بكل الطرق انه يضبط البنت بس ما قدر ..
مشعل يكلم نفسه : ويييييييه انا شيابني حق هذي ،، هذي باين عليها بنت فلوس وانا حافي منتف واركض وراها ، شكلي والله بقعد عاللي عندي احسن لي

قرر قرار مينون ،، لكنه قرر ينفذه .. مسك موبايله ،، وصور البنت ، صج عجبته ، كان مو فباله أي شي ، بس ان تكون صورتها بموبايله .

فبيت ابو مصعب ..
مصعب : يما بكلمج بموضوع ، مادري شلون بتاخذينه لكن هذا اللي عندي ..
ام مصعب : امر ياولدي
مصعب : يما هدى طلبت الطلاق
ام مصعب بصدمه : طلاااااااااااااق ؟؟؟
مصعب : ادري الموضوع بيصدمج لكن هذا الحق ..
ام مصعب : بس ياولدي هذي بنت عمك ،، شلون تطلقها
مصعب : يما بس اهيا اللي طلبت وانا مابي اجبرها على نفسي .
ام مصعب : ابيك تفكر عدل .. ولا تتسرع ياولدي ..
قاطع كلامهم صوت تلفون البيت واهو يرن ..
مصعب راح عند التلفون ..
مصعب : الووو
: الو السلام عليكم
مصعب : وعليكم السلام هلا منو معاي ؟
: والله انا صاحب المحل اللي امس ييته وموبايلك نسيته عندي ..
مصعب : وشلون عرفت رقمي البيت ؟؟؟!
: والله اسف بس سمحت لنفسي اني ادور بالارقام عشان اسلم الموبايل لك ،، وانا امس لحقتك بس للأسف ما سمعتني انت .
مصعب : مشكور اخوي على امانتك ..
: العفو ،، تقدر اليوم اتيي تاخذه اذا تبي
مصعب : ان شاء الله اليوم أي اخذه .

صك مصعب التلفون .. وراح على طول المحل اللي كان عنده امس واستلم موبايله ..
قعد يطالع ، الارقام الصادره والوارده .. لقا ارقام ربعه ورقم عبالدمحسن وجم مسج من عبدالمحسن ..
شكر مصعب صاحب المحل على امانته ومشى
اتصل مصعب على محسن يسأله عن صحته ويتطمن عليه ووصاه يسلم على فهد ..
بعد ما صك التلفون مصعب قعد يذكر الرساله اللي عطاها جود يوم العرس .. والله اني مينون ع اللي كتبته ،، خرعت البنت عالفاضي ،، بس كنت ابي اشوف غلاي عندها ،، والظاهر مالي غلا بعد اللي سويته .. اه يا جود الروح .. ولهت عليج شكثر ،، بس يا ازمه اشتدي تنفرجي ،، متى اطلق هدى وايي لج اركض على ايد وريووول!

فبيت جود ،، جود كانت قاعده بالصاله ،، مع اهلها ،، دخلت شهد ،، الصاله ..
ابو فهد : شهدو وينج فيه لهالحزه ؟
شهد: يبا كنت مع هديل بنت عمي .
ابو فهد : اها ،، مره ثانيه لا تطولون لي هالحزه ، شوفي الساعه جم الحين ؟؟ الساعه 8 وانتي بره
شهد : ان شاء الله يبا. (( وصعدت شهد دراها ))

جود واهي مع اهلها قعدو يسولفون ..
شوي ولا يوصل لجود مسج ..
(( جود ،، هذا مو رقم خالد ؟؟ هههه .. يحليلج بنت ناس والله ،، الا اقول شلون مصعب ؟؟ ))
جود انصدمت من المسج .. كان المسج من رقم غريب وما تدري منو هالرقم والكلام كلام يخرع ..
ردت عالمسج (( نعم ؟؟ هلا اخوي ؟؟ منو مصعب ؟ الظاهر غلطان ))
رد عليها نفس الشخص ..
(( يا قلبي عليها اللي نست حبيبها .. يابابا لا تستغبين وطاوعيني اذا تبين الراحه لنفسج اما اذا ما تبين فخلج على استعباطج وتره مصعب قال لي كل شي ))

جود حست ان الارض تدور فيها ،، مستحيل مصعب يسويها ويفضحني انا ماسويت شي له ،، بس ليش جازاني جذي ؟؟

قاطع تفكيرها مسج ثاني ،، (( جود ،، اليوم الساعه 10.30 ابي اكلمج ،، واذا مارديتي بتشوفين شي ماشفتيه من يوم ولدتج امج ))

جود خافت من كلامه ،، هذا شنو يبي ؟؟ مارد عليه وظلت قاعده مع اهلها ..
ابو فهد : يبا جود باجر الصبح ابي اوديج المستشفى .. لازم نسوي لج جم فحص نتطمن على حالتج
جود : يبا انتو قلتو مافيني شي
ابو فهد : ميخالف بس نتطمن احسن
ام فهد : بو فهد خلنا نقولها عن الموضوع ..
جود : يما أي موضوع
ام فهد : يبنيتي بقولج شغله بس انا ادري انج قويه .. جودي حياتي الدكتور قال ان عندج فشل كلوي حاد .. بس الموضوع الحمدلله مو خطر ،، وما تحول للمزمن فان شاء الله نلقاله علاج ،، بالديلسه ما ديلسه يصير
** الديلسه .. هذي ظاهره يشتغل عليها جهاز للمصابين بامراض الكليه ..
جود : وخشيتو عني ؟؟
ام فهد : يا يما ماكنا نبي نقولج عشان ما نكدر بخاطرج بس والله يا جوجو ان شاء الله مافيج الا العافيه .
جود بحزن : ان شاء الله .. بس تكفون خلوها وقت ثاني مالي نفس باجر اروح الطبيب ،، تونا معطلين وانا حدي مو مصدقه احصل لي نوم الصبح فتكفون خلوها وقت ثاني ...
ابو فهد : خلاص يبا على هواج ..

الساعه 10.30جود كانت تفكر باللي راح يتصل واهيا ميته خوف .. ماتدري تقول حق منو ..
جود : ياربي هذا شنو يبي ...
شوي ولا يرن تلفونها .. .
جود : الو ؟؟
: هلا يا ناعم الطرف والعووووود
جود : نعم اخوي ؟؟
: وايد فديت الصوت جود الهارفي حبيبت عمري وحياتي انتي
جود بصدمه ... يعرف اسمي بعد ؟!! منو هذا : لو سمحت ممكن اعرف منو معاي ويليت ماتكون دقه هذي ..
: دقه ؟؟ يحليلج شكلج متعوده عالشباب هالوقت يسوون فيج دقااات
جود بعصبيه : اخوي داق تسمعني هالحجي ؟؟ يليت نسكره لاني مو بنت هالسوالف .
: واي واي يا عمري عليج .. اعصابج جوجو .. انزين تدرين شلون .. انا اخليج تهدين .. امواااااااااه
جود انصدمت شنو هذا شنو هالارف اللي اهوا فيه : صج انك ******************************** وقليل ادب ..
وسكرت جود السماعه .. واهيا تبجي ..
جود ما عرفت شتسوي .. وما عندها غير امينه
جود : الو امون لحقي علي ...
امينه : بسم الله عليج شفيج ؟؟
جود : واحد ******************************** ونذل دق مادري شعرفه فيني .. قعد يسوي حركات قليله ادب وكلامه يلوع الجبد وداز لي مسج يقول ان مصعب قايل له كل شي عني ..
امينه : هدي هدي جود ،، ان شاء الله ما فيه الا الخير .. ويمكن هذا مقلب من مصعب .
جود : لا مو مقلب مبين انه صج ،، واهو كلامه ******************************** ونذل والله نذل ..
امينه : انزين يمكن صج مصعب مسوي هالشي .. خلي السالفه علي وانا اتصرف واعرف كل شي
جود : لا امون اخاف يضرج ويضرني خلاص خلاص انسي اللي قلته لج .. خليني احلها بروحي ..
امينه : لا جود مستحيل اخليج بروحج ...
جود : لحظه امينه وصلني مسج .. خل اشوفه واذا قدرت بدق عليج باي ..
سكرت جود التلفون وطالعت المسج
(( يا احلى بنات العالم والكون .. يا ام عيون سوود ،، وين تروحين مني ،، تره ماكو مفر .. وسايريني مثل ما أبي احسن من ما تندمين ))
جود ماتت خوف فقالت خل ادز له مسج احسن من ما اروح فيها .. (( خير .. شالمطلوووب ؟؟ شنو تبي مني ؟؟ ))
رد عليها .. (( لو سمحتي انا خالد .. ويليت تناديني خلودي عشان احس بالدلع ،، واول طلباتي انج الحين تردين على اتصالي .. عدي لين الـ 10 وانا داق ،، وقد اعذر من انذر ))
جود قررت ان ما ترد على هالذيب اللي اسمه خالد .. وانها تسكت عنه وما تعطيه أي انتباه ..
على الساعه 12 حطت جود راسها عالمخده وطبعا بعد ما حطت مو بايلها سايلنت لان هالانسان اللي اسمه خالد طلع روحها من الاتصال ،، ونامت بعد جهد كبير انها تطلع مصعب وخالد من بالها ..

فبيت ام نور .. الساعه 11.30 الظهر ..
ام نور بلغه عربيه جدا رديئه : هبيبي فاهاد .. why u r sleeping here ?
فهد : هاا ؟؟ أأ .. هلا هلا خالتي خالتي بنتج ماتبيني وياها تقول ان ريحتي خايسه هههه
ام نور : what ??
فهد : Nour don’t want me in her room she told My smell is soooo bad!!
ام نور : hhhhhhh .. oh sweet heart .
نور واهي نازله من فوق : فهوودي وينك فيه ؟؟
فهد : هلا يا نور عيني كاني تحت وريحتي تهبل تعالي بس قعدي وياي تكفين
نور : هههههههه .. لا لا وع مابي اقعد وياك بقعد ويا امي حبيبتي .. الا اقول فهيد .. يالله خل نروح حق عمتي بس عسى ما قلت لها اني حامل ؟؟
فهد : لا ما قلت لها .. مو انتي قلتي خليها مفاجأة ..
نور : أي اشوه ..

فبيت امينه ...
مشعل : امونه وينج ؟؟
امينه : تعال انا بداري ادخل ادخل
مشعل : امونه لقيت وحده ذاك اليوم بدار العوضي .. ياااااااهي حلوة .. اووووووف والله صارووووووووووووخ البنت
امينه : ويه ويه شدعوه فهوود ،،، جنك مو شايف بنات بهالكون .. ما جنه اختك ملكه جمال
مشعل : قالت شنو قالت ملكه جمال ،،، ههاااااي انتي عندها ما تعرفين الجمال اصلن .. اشوه انج مو رفيجتها ،، والله لو اعرفها اخطبها الحين بهالدقيقه ..
امينه : وي وي شدعوه عليك ،، جان سألتها من بنته نروح نخطبها لان حده مو وقته تموت علينا ..
مشعل تذكر الصورة : لحظه لحظه كاهي صورتها
امينه : نعمممممممم ؟؟ صورتها ؟؟ وانت من متى تصور بنات
مشعل : هي هي انتي لا تاكلينا يبا انا مو نوعي اصور بنات بس هذي صراحه ماقدرت عليها صورتها وحطيتها خلفيه .
امينه : ورني خل اشوف هالجمال الاخااذ اللي ذابحنا فيه
مشعل : هاج شوفي بس ديري بالج من عيونج ،، انتي مشكلتج وحده بوحده هههههههه
امينه قعدت تطالع الصورة . : مشعلووووووووووووووووووووووووو .. امسحها الحين .. الحين تمسحها ..


فبيت جود ..
جود قعدت من النوم متأخر .. قامت على الساعه 1 الظهر ،، طالعت مو بايلها
جود : اوووووله 12 مكالمه لم يرد عليها .. شنو يبي هذا ؟؟ ولا بعد 5 مسجات ..
جود قعدت تقرأ المسجات ..
المسج الاول (( حياتي ليش ما تردين يا حلوة ،، تره صور عرس اخوج عندي وكنتي واااااااايد حلوة اتهبلين ))
المسج الثاني (( يحلووووج وانتي نايمه .. يصير ايي عندكم الحين ؟؟ ))
المسج الثالث (( شكلج ما تبين صورج ،، بس انا طيب ماحب اخذ شي مو حقي .. باجر دخلي النت ودوري صورج ..
المسج الرابع ((يـــا شقوووول ،، والله لو مارديتي بتاكلينها ))
اما المسج الخامس واللي كان اقوا المسجات (( جود وربج اللي خلقني ، هذا اخر انذار حقج ، باجر اذا ما شفتج ماراح يصير خاطرج طيب .. موعدنا بيتزا البحر ،، واذا تبين احد ايي وياج تره عادي انا استقبل ))

جود ما عرفت شنو تسوي ؟؟ تقول حق منو وتخلي منو !! اتصلت على امينه ..

فبيت امينه ..
امينه : مشعلو وراسك تمسح الصورة .. تدري هذي صورة منو ؟؟
مشعل : منو لايكون ملكه جمال الكون ؟؟
امينه : يالسخيف هذي اخت الجود .
مشعل بصدمه : نعمممممممممم ؟؟ هذي اخت الجود ؟؟
امينه : أي يا غبي هذي اختها
مشعل : اووووووله شنو هذول كلهم جذي ملكات جمال ؟؟
امينه : استح على ويهك وامسح الصورة
مشعل : مستحيل .. لا تحاولين وكلمي جود قوليلها اني حاجز اختها ..
امينه : قبل جم يوم تبي جود والحين اختها ،، حدد موقفك منو تبي .. وبعدين انت هيي لا تصدق ان البنت بتوافق عليك ،، شايف ويهك ؟؟
مشعل : ازين منج !! وبعدين صج ان جود حلوة وبتظل حلوة واحلى من اختها بس يبا اختها حدها شكلها كوووول وصغيره ،، جود خلاص بطلنا ما نبيها اكبر مني ،،
امينه : اقول وخر وخر وبلا كلام فاضي وبلبله مالها داعي ..

رن تلفون امينه .. ولا المتصل جود ..
امينه : الووو ... عمرج طويييييييييييييييييييييييييل توني انا واخوج نسولف عنج
جود : شتقولون ؟؟
امينه : ولا شي هههه
جود: المهم خلينا من السالفه .. امونه ابيج بموضوع
امينه : بخصوص اللي امس ؟؟
جود : أي تكفين اليوم تعالي وياي بيتزا ..
امينه : ليش ؟؟
جود قعدت تقول حق امينه القصه .. وامينه وافقت لانها مستحيل تتخلى عن رفيجتها .

الساعه 3.30 وصل مسج حق جود .. (( ياملاك .. الساعه 4 تكونين موجوده .. ولا صورج ببيعها بالمزاد ))
جود تنرفزت من اسلوبه الوصخ ..

طلعت جود من البيت مع امينه وراحو بيتزا البحر ..
وصل جود مسج (( شزينج جود .. صج حلوة ،، بس ما عرفتينا باللي معاج ))
جود عصبت ودزت له (( مالك شغل خلصني وعطني صوري .. واعتقد هذا اتفاقنا ))
رد عليها (( هههااااااااااي ،، مسكينه يا بنت امج وابوج ،، عبالج بهالسهوله بتاخذين صورج ؟؟ ))
جود خافت (( شنو تبي ،، تكفا انا مو راعيه مشاكل ولا لي علاقه بالشباب ))
(( مسكينه انتي ،، لا مالج علاقه يا حرام .. يبا مصعب فضحج وخلصنا ))
جود قعدت تبجي .. ليش مصعب كل ما اختفى من حياتي يرد يطلع ،، وكل مشاكلي مرتبطه فيه ،، شنو هالانسان ،، امينه قلبها ذاب من شوف رفيجتها على هالحال ..
امينه : جودي خلاص لا تبجين .. خل يولي هال******************************** ،، اخ بس لو انا اعرفه ..
(( جود ،، بطلي بلوتوثج بدز لج شي .. ))
جود اخترعت شنو بيدز لها .. وبطلت البلوتوث
شوي ولا يوصل لها .. اللي ارسله ..

فبيت ابو فهد ..

ميري : بابا فهد يجي مع ماما نور
ام فهد : خليهم يدخلون من باب المسبح لان الباب اللي جدام قاعدين يسون له تصليحات
ميري : اوكي مدام
فهد بصرخه : قووووووووووووووووووة يا احلى ام بالدنيا دي كووولها ..
ام فهد :: هههههههه هلا والله فهدو شلونك ؟؟ وخر وخر يالكبت خلني اشوف نور وي وي فديتها هالنور ..
نور بحيا : تسلمين خالتي ..
فهد : يما عندي مفاجأة بمليوووون
ام فهد : بمليون طراق ههههههه
نور : يا ابو ريحه اسكت انا بقول لها
ام فهد : يالله قولو طيحتو قلبي
نور : خالتي ،، شرايج لو طلع لج حمودي يقولج يدتي ..
ام فهد : حاااااااااااااااااااااااااااااااامل ؟؟
نور بحيا : أي خالتي
ام فهد : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد .. كلووولووولووووووووووووووووش
ابو فهد : السلام عليكم .. ها ها منو تزوج بعد ؟؟
ام فهد : تعال اسمع احلى خبر بالدنيا .. نور حامل
ابو فهد : مبروووووووووووووووووووووووووك نور ،، مبروك فهيد ولدي ..

جود ،، قعدت تطالع الصورة واهيا ميته بجي .. هذي صورتي ،، وبعرس اخوي
امينه : خلاص جود هدي هدي ان شاء الله تنحل ..

جود دزت له مسج (( الله كبير يا ******************************** .. الله فوقك ))
رد عليها .. (( ههه ،، صج ؟؟ ادري والله .. المره اليايه ان شاء الله اشوفج بروحج ،، بس يليت يكون هالموضوع سر ومحد يدري يا اجمل بنت بالدنيا ،، على فكره شكلج حلو بدون حجاب ،، ونفنوفج يهبل واللي محليه شكلج و ... ولا اقول ماني قايل .. اقولج اياها يوم اشوفج بروحج وحطيها فبالج ،، الرفض مو لصالحج .. ان شاء الله موعدنا يوم الاثنين ولهذاك الحين ،، اتمنى لج احلام سعيده .. فيني طبعا .. ولاتنسين كل يوم بالليل لازم اسولف وياج هههااي))

جود انهارت بالبجي .. وماقدرت تسوق سيارتها وخلت امينه تسوق بدالها .. وصلت البيت واثار البجي مبينه عليها .. دخلت .. ولا اخوها وابوها وامها وشهد قاعدين بالصاله
دخلت جود سلمت عالكل ،، امها بشرتها عن اخوها .. استانست بس وين الفرح واهيا بهالحال ..

فبيت ابو مصعب ..
مصعب : اسف هدى بس .. انتي طالق .. طالق .. طالق
هدى راحت بدوامه من البجي .. صج ان هذا طلبها ،، لكنها ما توقعت ان مصعب يسويها .. اهيا بدت تحبه لكنه اهو عديم احساس ..
مصعب : هدى وربي اسف بس مابي اضلمج معاي .. انا اسف ..
هدي واهي تبجي : ميخالف مصعب انا اللي اخترت هالشي .. وانا استحمل ..

مصعب قال حق ابوه اللي عصب من الموضوع وقاله انه مو راضي عليه لين يوم الدين ،، اما امه كانت متعاطفه وياه وقالت له ان هذي الخيره ..

مصعب ظل يفكر بالموضوع ،، خسر ابوه ،، شلون رضى حق نفسه يخسر ابوه ،،

يوم الاثنين ،،
جود قامت الصبح واهيا متضايقه ،، يارب ساعدني ،، يارب ما يتصل اليوم هالمزعج يارب ..
يارب يا كريم الله يحميني من هالشخص يارب ..

قطع دعائها مسج من خالد (( صباح الخير يالجمال ،، ها على وعدنــا اليوم ،، ويليت تكونين بروحج مثل ما قلت لج .. ولاتنسين تره صورج عندي ))

جــــود حست بالضعف شتسوي ..
وحق منو تشكي ،، ؟؟!
شراح تسوي جود بهالموقف ؟؟ وشنو راح يصير لها !!

تم الجزء الثامن ..

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 30-12-06, 04:39 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 208
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء التاسع



جود ما عرفت شنو تسوي ،، حل واحد .. أمينه !!!
جود مسكت تلفونها ،، ودقت على امينه ..

جود : امونه تكفين تعالي معاي ..
امينه : اهوا بس هددج.. من صجج تصدقينه يبا خل يولي .
جود : ميخالف تعالي ووقفي بعيد بس ابي اخذ صوري وارد ..
امينه : ولا تصيرين هبله وايد ما اتوقع يعطيج اياهم بهالسهوله .
جود : امينه بس والله خايفه ماكو غير هالحل .. بحاول تكفين ساعديني
امينه : خل نحاول ،، وان شاء الله خير .

بالمسبح كانت شهد مع بنت عمها وضحه يتسبحون ..
شهد : وضوووح تصدقين ،، قاعده احاتي شغله . في واحد دقيت عليه من زمان بالغلط ومأذيني صار له جم يوم يدق ..
وضحه : تصدقين صارت فيني مره وهديل اختي ورته شغل الله وبعدها ما كان له حس ..
شهد: والله خايفه ..


فبيت ام مشعل ،،
مشعل : يما اخت الجود اتينن ، وعاجبتني وحبيتها من اول نظره يما خل نروح نخطبها ..
ام مشعل : مشعلوووه شهالحجي !! بتعقل ولا اعلم ابوك
مشعل : لا لا لا ،، الا هذي .. مش ممكن يا مامي ، حموت كدا تحرميني من حياتي (( وقلبها فلم مصري ))
ام مشعل : اقوووووول أأأأأأأأأأأأأأأاهو وخر وخر .
مشعل : تكفين يما مش حستطيع
ام مشعل : حسافه عالبنت تحت ايدك ،، تضيع حياتها ومستقبلها
مشعل واهي مسوي نفسه حزين : خلاص انا زعلان وراح اسافر وماراح تشوفين رقعه ويهي مره ثانيه .. الوداااااااع يا امي
ام مشعل : مشعل .. اقولك شي ،، اقلب ويهك خل اروح عند امونه احسن لي
جراح : يما ابي 11 دينار و950 فلس
ام مشعل : يا حظي على هالعيال ليش بعد ؟؟
جراح : يما انا بقولج السالفه بدون جذب .. بشتري جينز عجبني اليوم صراحه وماعندي فلوس ، مشعلو المقرود خذاهم .
مشعل يخز جراح ويبي يسكته : نوافيكم بتفاصيل النشره بعد الفاصل ... طووووووووووط
ويسحب مشعل اخوه ويطلع بره الصاله ،،
مشعل : جراحو انا مو قايل لك ما تقول حق امي اني اخذ منك فلوس ؟؟
جراح : ليش بعد ،، لا يكون تتاجر فيهم مخدرات من ورانا .
مشعل : اقول اقول ،، اووووووووووووص لا ألتك كف اطير ويهك .. الشره مو عليك الشره علي اللي اسولف وياك ،،

مصعب كان يتمشى عالبحر .. اوووووووخ انا ناسي فهد خل ادق اشوف شلونه وبالمره نسأل عن نبض القلب جود
مصعب : الوووو قوة فهد
فهد :اهلييييييين هلا بالقاطع هلا باللي ما يسأل عن خويه
مصعب : والله حرام عليك يا فهد انا التهيت بهالدنيا وصارت لي ظروف مالها اول ولا تالي
فهد: يالله ،، الله يكون بالعون
مصعب : شلون الاهل عساهم بخير .. واختك شلونها ؟؟
فهد واهو مستغرب : اختي ؟؟؟
مصعب بارتباك : أي اختك اذكر من زمان قلتو ان معاها فشل كلوي .
فهد تطمن : أي الحمدلله بخير .. الحين احسن
مصعب : الحمدلله مأجورين ان شاء الله
فهد : الله يسلمك ،، انزين ما تسيـّر اليوم علينا ؟؟ بنروح دوانيه بيت محسن .
مصعب : والله مادري على حسب . ان شاء الله خير
فهد : خلاص ماشي .. على خير .. مع السلامه
مصعب : في امان الله.
مصعب كان يفكر بجود .. الحمدلله اهيا بخير ،، بسـ .. شلون اوصل لها ؟؟ وهل راح تغفر لي وتسامحني ؟؟
ااااااااااااخ يا جود ليتني مو متزوج .. جان كل هذا ما صار..
قعد مصعب يتذكر جود ويتذكر احلى الايام وياها .. وسرح بخياله ، تذكر يوم واعدها عند مواقف الجامعه بعيد ميلادها ::
جود : حبيبي صج تحبني ؟
مصعب : اموت عليك مو بس احبج انا اهوااااااااااااج
انزين غمضي عيونج
جود : لا مابي !!
مصعب بضحك : بتغمضين ولا اغمضهم لج ؟
جود : ههههه لا خلاص خلاص بغمض
جود غمضت عيونها ..
مصعب : صج مغمضه ؟؟
جود : ايي اكيد ..
مصعب : انزين هذا جم ؟؟ (( واشر بصبعه رقم 2 ))
جود : شدراني انا !! والله مغمضه يالله صعوبي لا تينني شنو تبي ؟
مصعب : ببوسج هههههههههه
جود بطلت عيونها وطالعته : نعممممممممممم
مصعب : لا لا يبا اتغشمر ،، يعني تتوقعين اسويها مثلا
جود : ريال وينخاف منك هههههههه
مصعب : قصدج رجال ههههه
مصعب طلع الهديه من ورا ظهره وعطاها .
جود بخجل : ليش حياتي كل هذا ؟
مصعب : عيد ميلادج ومستحيل انساه
جود بحيا : تسلم يا حياتي ع ذوقك .
مصعب : اتمنى تعجبج يا غناتي
جود : كل شي من الحلو حلو .
مصعب : يالله روحي الحين وانا وراج لي البيت بعدين برد بيتنا
جود : خلاص اوكي حبيبي .. بيباي . احبك
مصعب : اموت عليييج يا عصفورة .

صحا مصعب من ذكرياته ودموعه ماليه عينه ،، اشتقتلج جود .. حياتي بدونج ما تسوى شي .. يارب الله يوفقنا ونرد لبعض ..

بناحيه ثانيه من العالم بـ ايرلندا ..
رغد : مبارك يالله قوم بيروح عليك امتحانك .
مبارك : مالي خلق رغووود
رغد : حياتي قاعده اقولك امتحان شنو مالك خلق
مبارك مخترع : اوووف امتحان ؟؟ ليش ما قلتيلي
رغد : بيبي قاعده اقولك من مساع بس انت مادري شفيك تقول مالك خلق
مبارك : خلاص sweety انا بقوم بس زهبي لي هدومي .
رغد : ان شاء الله .

جود كانت بالطريج .. رايحه حق مصير مجهول ما تدري شنو نهايته ،،
امينه كانت وراها بالسياره تلحقها ..

جود وقفت سيارتها بالمكان اللي قالها عنه اللي ينقال له خالد وامينه وقفت من بعيد ..
جود دزت حق خالد مسج (( لو سمحت اخوي .. اكسر الشر وعطني صوري ))
رد عليها (( ههااااااي انتي ليش لاعبه دور الفقيره ؟؟ ماراح اخليج الا لمن انفذ اللي فبالي ))
جود اخترعت (( وشنو اللي فبالك ؟؟؟ ))
رد عليها (( تعالي ركبي يمي وتعرفين ))
جود خافت وماردت عليه .. وحركت وردت البيت بسرعه ..
دز لها مسج (( مسكينه يعني منحاشه ،، أي يا ماما انحاشي .. بس تره الموعد الياي ان شاء الله بيكون الخميس بس راح يكون قعده سنعه ،، يعني تقريبا يمكن يكون بدوانيه البيت ))

جود انهارت وقعدت تبجي وردت البيت واهيا ميته خوف ... حق منو تقول ولمنو تشكي ؟؟
امينه ظلت واقفه وين ما كانت وما تحركت ..

بـ دوانيه عبدالمحسن الساعه 9.30 ..
مصعب دخل الدوانيه .. سلم على الكل ،،
محسن : يا حيا الله من يااااناااااااا هلاالمعرس .
مصعب تضايق : هلا محسن هلا فيك ..
فهد :حيا الله مصعبنا شلونك ؟
مصعب : بخير الله يسلمك
شوي ولا يرن تلفون فهد ..
فهد : الوووو .. هلا جودي
جود واهيا تبجي : فهد وينك ؟؟
فهد : انا بالدوانيه .. جود شفيج ؟؟
جود : فهد الحق علي وتعال تكفا
فهد : خلاص خلاص انا ياي ..

مصعب تجمد الدم بعروجه يوم سمع اسم جود ،، جود فيها شي ولا مستحيل يقوم من الدوانيه على ولا شي ..
ياربي استر .. يارب استر ..

رن تلفون فهد واهو بالطريج
جود: فهد خلاص لا تيي !!
فهد : نعمم ؟؟
جود : والله فهد خلاص بس كنت شوي تعبانه والحين احسن
فهد : لا خلاص جودي انا ياي
جود : لا فهود ارجع حق ربعك انا بنام الحمدلله انا الحين بخير ..
فهد : على هواج باي حبيبتي

جود سكرت التلفون واهيا تبجي ،، كانت مقرره تقول حق اخوها وينقذها من هالذيب اللي دخل على حياتها وقلبها جحيم بس خافت يفهمها غلط .. وقررت تسكت ، كانت محتاجه حق مصعب تشكي له .. بس مصعب اهوا السبب .. مصعب اهو سبب كل هالمصايب والبلاوي..

جود حطت راسها على الفراش ومسكت دفتر اشعارها وحاولت تكتب .. لكن قلمها ما اسعفها .. حست انها ضعيفه ومو قادره تسوي شي ،،

جود حست انها ضعيفه .. واستسلمت للنوم.

يوم الاربعا ،،
شهد : جود قومي تكفين بقولج شي ...
جود : بنام شهوده تعبانه ..
شهد : جودي والله ما عندي احد اقوله غيرج قومي تكفين
جود حست ان اختها وراها سالفه : انزين خلاص بقوم بقوم ،، طلعي بره خل ابدل هدومي واناديج .
شهد طلعت بره تنطر جود ..
جود: شهود دخلي .
شهد : جودي بقولج شي ،، بس لا تعصبين عفيه
جود : وانا من متى اعصد عليج قولي ولا تخافين
شهد : جودي في واحد مأذيني ومو عارفه شنو اسوي
جود : عطيني رقمه وانا اتصرف
شهد : بس ...
جود : بس شنو ؟؟
شهد : بس انا بالبدايه دقيت عليه ،، كله من اسراء هالرفيجه الشينه .. قالت لي دقي عليه وخوش واحد وانا دقيت بس سويت نفسي غلطانه وما فكرت اصلن ادق مره ثانيه ومن يومها واهو معلق على تلفوني
جود : وانتي من صجج تسمعين كلام اسراء .. والله انا قلت لج من البدايه اسراء هذي مبين عليها مو خوش وحده المهم خلاص ما يصير خاطرج الا طيب وعطيني رقمه وانا اتصرف
شهد : لا جوجو اخاف تاخذين رقمه وتدقين ويعلق عليج
جود : خلي الموضوع علي وخلاص .. بس انتي لمن يدق لا تردين
شهد باست اختها : مشكوره جودي والله بدونج مادري شنو اسوي
جود : بس انتي اهم شي بعدي عن هالخايسه اسراء
شهد : انا من زمان قطعت علاقتي فيها .

جود خذت الرقم من شهد ،، ودقت على اخوها قالت له الموضوع .. بس طبعا بدون ما تبين له ان اختها سوت كل هذا
فهد : انزين اختج ليش دقت اصلن !!
جود : ماتدري غلطت يايه بتدق على رفيجتها ودقت عليه بالغلط
فهد : خلاص خلي الموضوع علي وانا اتصرف
جود : خلاص اوكي .. تسلم يا بو محمد .
فهد : يسلمج ياعروستنا القادمه .

فبيت ابو مصعب ..
مصعب كان يفكر يروح يكلم ابوه بس كان خايف من رده فعله .. مصعب اخيرا قرر انه يروح يتفاهم مع ابوه ..
مصعب طق الباب على دار ابوه
ابو مصعب : منو ؟؟
مصعب : انا يبا .
ابو مصعب : ....
مصعب : يبا تكفا افتح الباب بدخل .
ابو مصعب : انا مو ابوك لا تقول يبا
مصعب : يبا افتح خل نتفاهم .
ابو مصعب : مافي تفاهم معاك خلاص روح سو اللي تبيه
مصعب : يبا ما يصير جذي تكفا افتح الباب
ابو مصعب : .......

مصعب حس انه مافي امل مع ابوه ، بس مستحيل استسلم هذا ابوي ومستحيل استسلم واخليه معصب علي طول عمره ..

مصعب قرر يدز مسج حق جود ويصير اللي يصير ..

جود كانت بدارها بحديقه بيتهم تكتب شعر ..

تعبت امشي واكابر والزمن ضدي // تعبت اضحك واسولف والقلوب اسرار
تعبت اجامل البسمه واكسر بصدي // واساير الناس واسلولف واحترق بالنار
سالت قلبي ذاك السؤال ماسمع ردي // سألته شاللي جرالك وابتدى اعصار
الحزن لو البسه لي واطي الكعب قدي // ليت الفرح مثل الحزن يترك لي اثار
طلبت البسمه مره قربي عندي لحدي // اتركتني ولوحت ترى تعبك باهدار
اكسرت ذاك الطلب واهزمت مدي // وارحلت واتركت ذكرى على ذاك الجدار
اذكري حلم الفلرح تراها ازمه وتعدي // وحققي ذاك الامل في اخر المشوار

احتارت شنو تختار عنوان للشعر .. امل ابتسامه كان اكثر العناوين مناسبه للشعر ...
سكرت دفتر اشعارها ،، واقعدت عالكرسي اللي بالحديقه ..

قعدت تذكر مصعب .. اخ يا حبيبي يا مصعب .. شكثر ولهت عليك ،، بس ليش كل اللي سويته ؟؟ انا ما ضريتك بشي .. انا ما سويت لك شي ،، كل ذنبي حبيتك وبس ..

فبيت مصعب .. مصعب كان كل ساعه يكتب مسج ويمسحه ،، قرر انه ما يرسل لها شي ..
خلاص البنت راحت من ايدي وكفايه اللي شافته مني .. اكيد الحين تكرهني وحاطه كل السبب علي .. بس انا ما كنت اقصد والله .. كان اهو السبب ،، ما كان قصدي احطم حياتها .. بس كل شي فوق طاقتني ..

فبيت امينه ..
امينه : خلاص ماشي ..
: بس مثل ما قلت لج خلج موجوده
امينه : تسلم اخوي ما تقصر .

مشعل : امينو تكلمين منو ؟؟
امينه : هااا .. لا ماكو .. اكلم جود بعد منو يعني .
مشعل بشك : اها ..

يوم الخميس ..
جود قررت تخوض هالمره المعركه بروحها .. الموضوع يخصها ما يخص احد غيرها ..
خالد مضايقها اهيا وقالب حياتها جحيم ،، ماله داعي امينه تتمشكل معاها ولا اخوها ولا ابوها ..
الساعه 4 العصر (( جود .. بيتنا هذا عنوانه ،، ولو سمحتي بروحج لو تبين صورج ،، ))

جود لبست هدومها وكتبت ورقه وحطتها على الطاوله اللي بغرفتها ..

بالسيارة ،،
جود قررت تتصل على خالد :.. الو .. السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام هلا بحبي
جود : خل عنك هالسوالف ،، انا يايه اليوم بدون احد واعتقد اليوم راح ننهي الموضوع واخذ صوري
خالد : اكيد يا حلوة بس بعد تنفيذ كل الاوامر .
جود بخوف : وشنو اوامرك ؟؟؟ خلصني
خالد : والله مو اوامر وايده بس اول شي .. انا ابي 12 ألف دينار .. واعتقد ان حسابج فيه اللي يعيش بلد والـ 12 الف ما تسوي شي عادي يعني .. هذا الطلب الاول ،، اما الطلب الثاني فجدا جدا جدا جدا بسييييييييييييط ،، كونج بنت حلوة وعلى قولتج مالج علاقات بالشباب وكوني شاب حلو ومزيون وبتين اليوم عندي البيتـ .. فـ ..
جود : يا******************************** اسكت ولا كلمه ،، خل هالسوالف حقك ياللي مو متربي .. والـ 12 الف بيوصلون لك وبعدها ما لك حق تنطق ولا كلمه وتعطيني صوري وراسك بالقاع
خالد : هههااااااااي ما توقعتج عصبيه لهالدرجه .. المهم انا اهم شي ان الفلوس راح تسلمينها لي اليوم فـ بيتنا وبروحج وبعدين يصير خير
جود : يا ******************************** وربي ما اعتب باب بيتكم انا بقعد بالسياره وانت تطرش خدامتكم تاخذها باي
جود سكرت التلفون وحاولت تتماسك ..
وصلت البنك سحبت الفلوس وراحت لين بيت خالد ..

دقت تلفون عليه قالت له يالله خل الخدامه تطلع ..
ثواني ولا 3 شباب يحاوطونها وخالد من بعيد واقف يضحك ،،
جود كانت ميته خوف .. وتبجي .. قفلت جود الباب عليها ... بس للأسف ما كان هالشي كفيل بحمايتها ..

واحد من الشباب كسر الجامه وفتح الباب ..

اقولج نزلي احسن لج لاتسوين لنا فضايح .. يالله نزلي وخلصينا ..

جود قعدت تبجي واهي ماسكه السكان ما تبي تنزل ..
لكن كل محاولاتها بائت بالفشل ،، 3 ريايل وشلون ما يقدرون ينزلونها .. !!

جود كانت تبجي من كل قلبها وخايفه على مصيرها المجهول ،،
وشنو اللي راح يصير ..
وهل معقوله تكون هالسالفه كلها لعبه من الاعيب مصعب ؟؟

تمـ الجزء التاسع ..

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:57 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية