لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-19, 04:18 AM   المشاركة رقم: 271
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2019
العضوية: 332694
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: اام حمودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اام حمودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 

يا هلا فيج اختي
خذي راحتج مافيه عجله ومعذوره حبيبتي ومقدرتج

 
 

 

عرض البوم صور اام حمودي   رد مع اقتباس
قديم 09-07-19, 08:22 PM   المشاركة رقم: 272
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155110
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: amatouallah عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدTunisia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
amatouallah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 

:0 041:

 
 

 

عرض البوم صور amatouallah   رد مع اقتباس
قديم 10-07-19, 09:55 AM   المشاركة رقم: 273
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162744
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذاوي الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذاوي الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 

شكرا انك طمنتينا عليك 💛

ننتظرك بفارغ الصبر 💋

 
 

 

عرض البوم صور شذاوي الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 10-07-19, 01:46 PM   المشاركة رقم: 274
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2019
العضوية: 332715
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض اليمن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض اليمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 

حبييييت الرواييية كثثير واتمنى ماتبطي علينا

 
 

 

عرض البوم صور غموض اليمن   رد مع اقتباس
قديم 03-08-19, 02:51 AM   المشاركة رقم: 275
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2018
العضوية: 328754
المشاركات: 161
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانبض افكاري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 563

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبض افكاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض افكاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: غار الغرام / روايتي الثالثة

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الرابع والخمسين





قطعت دعوتها واهي تطلع مع الباب الخارجي للقاعه وتشوف الشارع فاضي اشهقت برعب واهي تقدم بسرعه وتلفت تدور سيارات اهلها فجأه تقدمت لها سياره جايه من يم قسم الرجال وارتجفت بخوف واهي تشوف السياره توقف قدامها يا الله على كثر ماتتحاشا انها تقابله او تتعامل معه مكتوب عليها تواجهه في هالمكان والحالها !
يوسف استغرب وقفتها فتح بابه ووقف عليه
: غرور امشي خلصيني وش عندك مرتزه مثل اشارة المرور
غرور انتفظت مكانها واهي تتعوذ من ابليس وتستغفر وتشجع نفسها وعايشه داخلها صراع ... استغفرالله العظيم خلاص هو تاب وصار محافظ على صلاته وش فيني ماني قادره اتقبله وبعدين حتى يوم كان صايع ماعمره قرب لنا بالشينه ...والي سواه مع وسن ويوم بغى يذبح بروق وكل البلاوي الي قبلها و...
انتفضت على اليد الي امسكتها بعضدها تصحيها من توهانها : بنت وش فيتس
انطقت بفهاوه : هاه
استوعبت انه ماسك عضدها ازحفت ورى تبعد عنه
وباستعجال : وين ثائر ليه ماقعد ينتظرني
يوسف توسعت عيونه بذهول واهو يتذكر انها ماكانت تثق فيه وتخاف منه معقوله هالاحساس مستمر معها لحد الحين حتى بعد ماتاب وانصلح حاله رجع يمسكها بعضدها وينفضها بعصبيه وقهر : وليه تبين ثائر ينتظرك وش فيها لارحتي معي انا
نفضها اقوى وصرخ فيها : علميني مخك المريض وش قاعد يصورلك تكلمي
غرور تبي ترقع موقفها صرخت عليه : والاشي بس ثائر قال بينتظرني وبعدين انت جيت وانا كنت خايفه لانه ماكان فيه احد ....
قالته واسرعت لسياره وقفت عند الباب الي ورى بتفتحه وجتها صرخة يوسف :قدام ماني سواقك
غرور اتركت الباب الي ورا وراحت افتحت الباب الي قدام واركبت واهي متفشله
اما يوسف ماصدق كلامها لان ثائر اول واحد مشى لانه ماخذ جده ابو جابر وعمته ام ذيب
رجع يوسف ركب مكانه ومشى بعد فتره التفت على غرور وتكلم بصوت مجروح : ابيك تفهمين شيء واحد بس انتي اختي تعرفين وش معنى اختي ؟!
غرور نزلت راسها تفرك يدينها وماردت كمل يوسف كلامه بألم : اختي يعني عرضي يعني فخري يعني جزء مكمل لي يعني مستعد اذبح نفسي دونك وشلون تفكرين اني ممكن اأذيك وبالطريقه القذره ذي لهالدرجه طايح من عينك وشايفتني انسان وضيع ومنحط وماعنده لااخلاق والاشرف
غرور تأثرت بكلامه وبنبرة الألم في صوته وفاضت عيونها بالدموع واهي تحس صدرها بينفجر من الضيقه ....هي ماختارت انها تفقد ثقتها فيه بس ماكان يملك والاشيء يوحي بالثقه اذا الصلاه ماكان يصلي ويجاهر بهالمعصيه وكأنه يفتخر بفجوره كيف يطلب منها تثق فيه تدري انه الحين تاب وتغير عن قبل بس هذا شعور مزروع في اعماقها من اسنين طويله صعب تتجاوزه وكأن الماضي مجرد صفحه تشقها وترميها من حياتها ....ماتدري كيف نطق لسانها بالي يدور في مخها تكلمت بغضب : لاتحاسبني على الكم شهر الي انعدل حالك فيها انت عشت عمر صلتك بالله مقطوعه كيف تبيني اثق في شخص قاطع صلته بالله ؟!

يوسف شهق من بشاعة اللفظ : نعم !
ومن انتي علشان تحددين صلتي بالله تكلمي من انتي ...قولي عاصي قولي فاجر قولي الي تبين مايهمني وشلون تشوفيني بس انك تتجرأين وتحكمين ان صلتي بالله مقطوعه لحد هنا وتعقبين
فاهمه تعقبين بالمره ..
نفخ عليها بكل قوته وصدره يشتعل قهر سكت لحظه يتنفس بصعوبه وبدا يفقد تركيزه قام ركن سيارته على جنب ورجع يلتفت على غرور الي تمكن الخوف منها وانرعبت من عصبيته المخيفه رجع يصرخ عليها بغضب اسود لدرجة ان لعابه بدا يتطاير مع كلماته على وجهها من قو الانفعال : اذا العاصي انقطعت صلته بالله كيف يتوب من وين له باب يدخل منه لرحمة الله ..الي ذبح ميئة نفس كيف اقبضته ملائكة الرحمه من الي وصلة ل الله دام صلته بالله مقطوعه اذا اهل الكبائر ..خلي اهل الكبائر... الكافر الي مايعترف بوحدانية الله والايعبده من يجازيه على احسانه في الدنيا دام صلته بالله مقطوعه من يجيبه اذا دعاء الله مضطر من ؟!
قولي من ...على كيفكم هي توزعون صلة الله بعباده انتي تقدرين تحددين وشهي صلتك انتي بالله لاي مدى واصله علشان تحكمين على صلته بغيرك اوكي موحده ومجتهده في العباده هذا من جهتك الله كيف تعرفين صلته فيك كوحده من عدد لاحصر له من عباده هاه وش موقعك عند الله من بين كل العباد ؟! وشلون تتجرأين وتحكمين في شي ماياصل له علمك من اساسه كيف ؟!
غرور كانت تبكي بهستيريه صدمها بكلامه ماجاء في بالها هالتحليل تكلمت من بين دموعها وشهقاتها
: انا قصدي انك ماكنت تصلي والاترد نفسك عن المعاصي وش المطلوب اتعامل مع العاصي نفس الي طايع ربه واقول مدري وش علاقته بالله وانا شايفه معصيته ......
يوسف رجع يصرخ بقهر واهو شايف انها باقي مافهمت وش يبي يقول : لا لاتعاملينهم نفس بعض بس لاتحشرين نفسك في علاقتهم بالله لاتوزعين رحمة الله وصلته على كيفك لاتصرفين وكأنك ماسكه مصاير الناس في يدك وتوزعين الجنه والنار بأرادتك والاتكلمين وكأنك مطلعه على خفايا الناس وادق اعمالهم لاتحكمين انك افضل من فلان عند الله والا ان افلان احسن من علان عند الله الي عند الله غيب ماتدرين عنه لا انتي والااي احد غيرك ...

غرور انهارت تبكي وماعاد فيها تجادله : خلاص يوسف تكفى وصلني البيت
يوسف ضرب الدركسون بيده واهو يزفر بغضب وشغل السياره ومشى واهو يغلي من العصبيه والقهر اكثر شي كان يحرق قلبه ويقهره ايام ضياعه هو تصنيف الناس له ومعاملته وكأن في يدينهم صك على انه خالد مخلد في النار لدرجة ان الياس في احيان كثيره يتسلل لنفسه وياما فكر في التوبه ومايرده الافكرة كيف بينظر الله لتوبتي بعد كل الي سويته ؟!

وصلو لالبيت وانزلت غرور من السياره بسرعه واهي ترجف الباب وراها ماعاد فيها تشوف يوسف بعد المواجهه المريره معاه تحس انها متفشله منه .....تحس انها جارت في الحكم عليه وفي نفس الوقت عاذره نفسها وتعتبر تفكيرها منطقي هو صحيح تاب بس باقي حقوق الناس متعلقه برقبته باقي دعاوي المظلومين الي انتهك اعراضهم تصدح في السماء باقي مستنقع خطاياه على حله مانشف صدع راسها من التفكير بضياع تجاه علاقتها فيه مستقبلا هل بتقدر تعامله مثل ثائر ونادر او بتبقى حايره بين حاضره وماضيه ...ادخلت البيت شبه راكضه ووصلت غرفتها في زمن قياسي حمدت ربها انها ماقابلت احد في طريقها ....رمت نفسها على السرير واهي بكامل لبسها حتى عباتها مانزلتها يادوب رمت شيلتها عن راسها وادخلت في نوبة بكاء طويله .....

يوسف صعد مع الدرج يجر نفسه جر وصل لجناحه ووقف عند بابه طلع المفتاح من جيبه وقبل لايحطه في الباب استدار يناظر في جناح بروق السابق ...اخذ نفس عميق وازفره بحراره وتقدم للجناح ببطء ...فتح الباب ودخل وذكراياتها تحاصره ...هنا تحدته ..هنا تمردت عليه ...هنا ناظرته بتعالي واحتقار ...وهنا هددته انها بتتركه
وانه هو الي بيخسرها ....تقدم اكثر دخل غرفة النوم ..هنا احضنته ....هنا منحته كل ثقتها وبرئته من تهمه ماتعرف عنها شي !
هنا حثته على الصلاه .....وهنا قراءة عليه القرآن ....هنا سهرت عليه تداويه بعد مارجع من خيانته لها .....هنا ارسمت عليه حيلها وادعت انها تعطيه فرص ...... زفر بضيق ونزع شماغه ورماه على السرير لاحظ ان اعقاله ماهو معه شكله اتركه في السياره فتح ازرة ثوبه العلويه ثم نزع كبكاته ونفذ اكمامه ودخل الحمام يتوضى وتفكيره ينتقل من ذكرايات بروق لموقفه القريب مع غرور وتضاعف احساس الغصه في حلقه ....طلع من الحمام واهو ينشف بمنديل رمى المنديل في السله وراح لجهه في الغرفه مناسبه لصلاه استقبل القبله وبدى يصلي خشع في صلاته وارتفع صوته بترتيل القرآن الكريم ...كان يقراء ويستمع لقرائته وكأنها ترتد لسمعه بصوت شخص ثاني يحس بوقع كل ايه في قلبه وكأنه اول مره يسمعها وكأنه الان فهمها او كأنه الأن أمن بها بدى يزيد عمق التأثر في قلبه وبدى ينتحب في صلاته ويبتهل الى الله ان يعفو عنه ويتوب عليه ويجعل توبته توبةً نصوحه خالصه لوجهه الكريم ...
صلى ركعتين اطال ركوعها وسجودها وتلاوة القرآن فيها ثم سلم بعد ان جدد توبته في هالركعتين المباركه وجلس مكانه يدعو الله حتى اذن الفجر ويدينه معلقه تجاه السماء في دعاء مستميت
ختم دعاءه وقام صلى سنة الفجر ......ثم جدد وضؤه وراح يصلي الفجر في المسجد ..






بروق ارجعت من العرس واهي تعاني اشد انواع التعب ظهرها واسفل بطنها تألمها من طول الوقفه والشغل اذا كانو اهلها انهكهم التعب واهم بكامل صحتهم فحامل مثلها اكيد بيكون تعبها مضاعف
كانت تتقلب في فراشها عاجزه عن النوم بسبب الألم الي تحس فيه وبسبب الهواجس الي غزة فكرها ....هل صحيح ان خزام باع اهله .....بس الي سووه اهله فيه ماهو اهوين كونهم يطردونه ويتبرون منه شي ماهو سهل واكيد بتكون ردت فعله قويه ....اوكي تكون ردت فعله قويه بس مايجمع المشكله في صندوق ويقفل عليها ويمنع مجرد التفكير في الاقتراب منها ....وش يخليه ينفعل ويسكر باب النقاش كل مافتحت موضوع اهله الااذاكان سالفته فيها ثغرات مايقدر يواجهها ...ليه مايكون كلام يوسف صحيح وان حكايه الطرد والتبري انفعال وقتي من الجد وندم عليه ؟!
ليه لا ال شعوان ناس فيهم خير وصلاح وش يخليهم يتبرون من ولدهم ....عشانه حفيد عدوهم .....بس يبقى ولدهم ....فيه شي .....اكيد فيه شي غلط او ناقص .....انا لازم افتح الموضوع مع خزام مره ثانيه وهالمره ملزوم يسمعني اولدي ماراح يعيش من غير اهل واهله قبيله مابينه وبينهم الا ساعة زمان !





___________________

 
 

 

عرض البوم صور نبض افكاري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثالثة, الغرام, روايتي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية