لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-18, 10:19 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Oct 2017
العضوية: 327509
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: خديجة أبوكردوغة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 68

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خديجة أبوكردوغة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

جميل البارت ومتشوقة للبعده

 
 

 

عرض البوم صور خديجة أبوكردوغة  
قديم 01-03-18, 05:08 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

السلام عليكم اسفة على التاخير
ابوجابر _انا قررت اكتب كل املاك مريم لنورس
ام جابر _شنو
سعاد _لا مستحيل
فاطمة_كيف شذي ما يصير
ابوجابر _شنو يالي مايصير حلالي وحلال بنتي اسوي فيه يالي ابي كيفي
سعاد_السموحة عمي بس استغربنا
فاطمة اي والله يبه استغربنا وايد
ام جابر _عبدالرحمن انت من صجك راح تعطي حلال مريم لبنت الكافرة هذي
معاذ _جدتي بنت الكافرة بعد بشر وانتي تدرين ان امها اسلمت بعد ما تزوجت بو نورس
ام جابر _مالي خص حلال بنتي ما يروح لها البنت
ابوجابر بانهاء _يكون بعلمكم يالي يجرح نورس بكلمة يعني جرحني ويالي يجرحني يعرف مصيره وين هي نورس نادوها
ام عبدالرحمن _حاضر عمي
ابوجابر _روحي بارك الله فيك يا بنتي
نادت ام عبدالرحمن نورس اجت نورس
نورس ويونها لا ارادي راحت عند معاذ ومعاذ نفس الشئ
نورس _هلا عمي
ابوجابر _من اليوم تناديلي يبه لانك بحسبت بنتي مريم الله يرحمها وبعد انا ندهت لك عشان اقول لك ان كل حلال بنتي مريم صار باسمك
نورس بنضرة استغراب مع حزن _شنو ليش
سعاد بصوت منخفض _مو مصدقة بنت الفقر
فاطمه _اي والله انك صادقة
نورس _ليش انا مابي ها الشئ انا بس اريد عيلة
بوجابر _واحنا عيلتك بس الدنيا ما لها امان يا بنتي وانا اريد اطمن عليك
نورس _بس انا عندي شهادة يا عمي واقدر بها في المستشفى
معاذ بصوت _تشتغلي في المستشفى لا مانتي بحاجة للفلوس
سعاد نضرت لمعاذ بنذرة ما فهمها
بو جابر _ابي اقولك يا بنتي ان بعد بكرى راح نسويلك حفل استقبال لانك بنت مريم يالي كانت مخطوفة عند يال ما يخافون الله
امجابر هين هين يا بنت الكافرة ان ماوريتك شغل ما اكون انا امجابر هين

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 01-03-18, 06:07 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

بو جابر _اليوم ريناد وشمس ونور راح تاخذون نورس معكم لسوق وتشترون اي شئ تبونه علشان حفل الاستقبال وانا راح اجيب مشرفين ومنسقين حفلات وهم راح يتولوا كل شئ وانا مسافر اليوم الفجر وبعد بكرى الفجر ارد انشالله مابي اوصيكم على نورس وانتو يا بنات تجهزوا بعد ساعة راح يجي السواق ياخذكم
معاذ _لا يبه شدعوه بناتنا يروحون مع السواق انا اخذهم
سعاد _اي اخذهم بس انا ادري عنك ما تحب الاسواق
فاطمة _ اي تدرين سبحانه يالي يغير وما يتغير
معاذ _يالله بنات نص ساعة والقاكم جاهزين
غسان _وانا بعد رايح معاك
سعاد بصوت منخفض _عشتو هذا مصدق نفسه حتى هو يحب هههه
ثواني وسمعوا صوت الباب ينفتح بصوت عالي
عبدالرحمن _ يمه تعالي ابيك
فاطمة بصوت منخفض بس سمعه عبدالرحمن _هذا ما يعرف يسلم كله داخل مثل الثور الهايج
عبدالرحمن طلع المسدس من جيبه وصوبه على فاطمة _عيدي يالي قلتيه اذا فيك خير
فاطمة _يمه اسفة والله اسفة
عبدالرحمن _جب مابي اسمع صوتك
ابوجابر _عبدالرحمن _هدي يا ولدي شفيك
عبدالرحمن _خلها تعدل لسانها بالاول الحشيمة لعمي ولا كان فرغت ها المسدس في راسها
فاطمة لبست عبايتها بسرعة _مشكور يا ولد جابر مشكور
امجابر ساكته لانه عند جابر الكل مايكون عنده قيمة عندها
عبدالرحمن _يمه تعالي
راحت ام عبدالرحمن مع عبدالرحمن لمجلس جانبي وكان يطل على المسبح والشلال المبني في الحديقة
ام عبدالرحمن _هلا يمه
عبدالرحمن _يمه انا بعد بكرا مسافر شهرين ايطاليا ارجع ضروري القى لها البنت حل
ام عبدالرحمن _شقصدك
عبدالرحمن _قصدي واضح انا راح ازوجها لاي احد من معارفي وافتك منها
ام عبدالرحمن _انا مالي شغل تكلم مع جدك في ها الموضوع وبعدين لش سفرة شهرين هذي
بدالرحمن _لاني صرت سفير السعودية في ايطاليا وممكن استقر هناك
ام عبدالرحمن بدموع _وتتركني
عبدالرحمن _هههه لا تخافي كلها ام واستقيل
ام عبدالرحمن _ليش
بدالرحمن _عشان امسك حلالي وحلال ابوي
ام عبدالرحمن _واخير اقتنعت
عبدالرحمن _انا من اول مقتنع بس انتضر اللحضة المناسبة المهم انا رايح لفلتي الحين
ام عبدالرحمن _ليش اقعد هني
عبدالرحمن _لما تطلع الي هني اجي انا
ام عبد الرحمن _ليش ياولدي انت تكرها شذي
عبدالرحمن _ليش اقولك يمه ليش اقولك
ام عبدالرحمن _خلاص ياولدي انسى
عبدالرحمن _مع السلامة
في الصالة الكبيرة عند نورس تجهزت وتجهزوا البنات كلهم بس يالي استغربت منه نورس انه وجهم مثل الحفلة واللثمة وجودها مثل عدمها بس شمس الوحيدة يال لابسه نقاب
ركبوا السيارة وقبل ما تطلع نورس مسك معاذ يد نورس بعدين نزلها بسرعة لما شاف خوف نورس
معاذ _انا اسف بس كنت ابي اقولك اتركي بطاقة الصراف هذه معك
نورس _بس انا
غمزلها معاذ _اتبريها اول هدية مني اوك
نورس بخجل وتردد _اوك
معاذ في نفسه ادري انه لو ما اعطيتك راح تنحرجين من ها العلات لانهم ما عرفون غير التبذير والكشخة
ركبو كلهم سيارة معاذ bmw وانطلقوا على ارقى وافخم مولات الرياض
باي القاكم في الجزء الي بعده
تحياتي فتاة القمر مغرمة

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 02-03-18, 12:03 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

هاي انتضروا البارت الجاي اليوم

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 02-03-18, 06:55 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

هاي
البارت وصل
في المول
شمس _شنو رايكم نروح لهال المحل زارا والله كشخة
نور _ويع ما عندك ذوق انا على نفسي راح افصل عند ايلي صعب وبابا قالي بكرا يكون عندك
ريناد _والله وانا بعد نفس الشئ بس طلعنا للسوق عشان نساعدكم ندري ذوقكم حلو وايد هههههههههههه
نور _هههه
نورس _تسلموا مشكورين وايد على المسادة بس انا وشمس راح اندش محل زارا
نور وريناد اوك احنا راح نروح للكوفي بااااي
شمس _وعليكم السلام
شمس _نورس ما عليكم منهم هم دايمن شذي ولسى ما شفتي ملاك يد الله لا يبلينا
شمس _ههههه اوك يلا ندخل
ضلوا نورس وشمس يلفلفوا في السوق لين اتفقوا على فساتين لهم كانو قمة في الذوق كان فستان نورس اسود مشغول بدنتيل في منطقة الصدر والضهر وشكله شكل السمكة ومشغول في الاسفل بدانتيل بعد وشمس لونه وردي فاتح ضيق من فوق ومنفوش من تحت وقصير لين نص الفخذ وبدون اكمام بس فيه اكمام مثل القفزات وكان كله يلمع وهو ماشين في السوق اجو 3شباب
الاول _شف شف مروان والله خوش صيده
مروان _والله انك فاضي يا عبود
عبدالله _حمد تخاويني
حمد _قدام
عبدالله مشى جنب نورس _يا ابو عيون خضر اعطينا نضرة بس من ها العيون الذابحة
نورس لشمس بهمس _هذا شنو يريد
شمس بخوف _ما عليك منه طنشيه بس
حمد_ شكلك مو قد المقام
عبدالله وهو يعطيها رقمه _انتضر اتصالك بعد ساعة يا حلوة والا
معاذ _ولا شنو
عبدالله _هلا والله بمعاذ شخبارك
معاذ _عبدالله ابعد لكوفنك الحين
عبدالله _خوفتني وايد الا اقول ها القطعة معك
معاذ بدون تردد اعطاه بوكس قوي عى خشمه
عبدالله سقط على الارض قام وهو يمسح خشمه يالي نزف _هين يا معاذ اردها لك انتضر بس
معاذ باستهزاء _انترك على احر من جمر ههههههه
راح عبدالله وحمد
معاذ _ها خلصتوا وعيونه على نورس
شمس _لا باقي الاكسسوارات انت روح لستاربوكس واحنا ربع ساعة ونجي
معاذ _لا انا رايح معاكم ولا عجبك يالي صار
شمس اوك
ضلوا يتمشوا لين شافو محل شانيل
نورس _ندخل ها المحل شرايكم
معاذ _حلو يلا
شمس _اوك
دخلوا المحل وضلوا يتفرجوا الين ما اختارت شمس طقم اسود من شانيل وكان روعة
نورس وهي تمسك طقم اخضر ذهبي _شرايكم في هذا
كان معاذ وراها قرب واخذ الطقم منها وصار وراها بالضبط
معاذ _خليني اشوف حلو وايد
نورس _ اوك
معاذ _راح للبايع عشان يحاسب ونورس سمعت بكم وتفاجات راحت لعند معاذ
نورس _معاذ مافي داعي اخذه بلاه
معاذ _ليش
نورس _اااا هيك خلنا نشوف واحد ثاني
معاذ فهم السبب _ انا راح اخذ هذا ويلا بلا رسمية
نورس باحراج _اوك
خلصوا الشوبنق ومروا على نورس وريناد يالي شغلهم الشاغل الترقيم واخذوهم معهم للبيت والكل حط راسه ونام

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية فتاة من الجحيم
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية