لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-18, 08:02 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

هاي حبايبي انا اسفة ما اقدر انزل ها الاسبوع لكن انتضروا البارت الجمعة القادمة انشاءالله

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 11-05-18, 06:08 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

البارت 17
كانت الجوريفي غرفة تركي لابسة تيشرت ابيض بحبال مرسوم عليه تويتي وشرت اصفر لنصف الفخذ و تنط فوق السرير
تركي بحب _جوري حبيبتي اتركيني انام شوي والله تعبان
جوري وهي تنط بدلع _مابي مابي ابي تقوم تلعب معي الله يخليك تروك
تركي ابتسم على كلمة تروك يالي تعلمتها جديدة
تركي بضحكة _الحين من علمك كلمة تروك ذي
جوري _خالتو هنادي
تركي_ هههه خالتو هنادي
سكت شوي ثم كمل
تركي _جوري من لبسك ها الملابس
جوري سكتت شوي ثم تكلمت _اخالتو
تركي بنص عين شافها
جوري _ااالا انا شفتها في المول وعجبتني وقعت احن عليها لين شرتها واليوم لبستها وصارت تدور فوق السرير الضخم حلوة صح
تركي _الا قمر
وفجاة مسك يدها بسرعة وصارت في حضنه
تركي وهو حاضنا _نامي حبيتي نامي يلا
وصار يمسح على شعرها
وماهي الا دقايق حتى نام تركي والجوري
عند نورس وموهي
نورس _ لقد حان الوقت اخيرا سيدي
موهي _نعم حان يا عزيزتي والان استعدي لننهي هذي المهمة وانا ساتصل برجالي الخاصين الذي سيذهبون معي في هذي المهمة لانني لا اثق بغيرهم
نورس _حسنا انت تعرف المكان جيدا اليس كذلك
موهي بستهزاء _هل تمزحين ان غابة جورصواني تشهد على الالاف من نجاحاتي
نورس _ حسنا انا ذاهبة لاستعد
عند معاذ
معاذ بعد اسبوع ملكتي يا نورس خلاص انتي انتهيتي من حياتي بس تركتي اسواء الذكريات يا نورس اسواء الذكريات
صح معاذ من ها الافكار على صوت صديقة طارق الاماراتي
طارق _ معاذ هو شفيك يلا قوم بسرعة بعد نص ساعة راح ينادون على رحلتك وانت لسى ما جهزت نفسك وانت تدري ان المدير ما يدانيك ما تزيد المشاكل على نفسك
معاذ وقف وحط يده على كتف صديقه _يلا فمان الله طارق ولاتنسى اخوك
طارق يحضنه _هههه يلا فمان الكريم
مشى معاذ بلبس الكابتن بكل غرور وثقة لكن قلبه كان يعيش الانكسار لحضة بالحضة
عند عبدالرحمن
عبد الرحمن بلغة غريبة _جهزت كل شئ
الشخص _نعم سيدي كل شئ جاهز كما امرت
عبدالرحمن _حسنا اتجه للموقع ونفذ كل شئ ولا اريد اخطاء قد تزهق بسببها روحك
الشخص بخوف _امرك سيدي امرك
وخرج بسرعة
عبدالرحمن_هههههههههه انتي فتحي ها النار على نفسك الحين راح تحرقك يانورس راح تحرقك
تن تن تن صوت جوال عبدالرحمن يرن
عبدالرحمن قرا الاسم وفتح الخط
صفاء بدموع _ عبدالرحمن انت كيف تسوي فيني شذي عبدالرحمن لا تتركني والله انا احبك لا تتركني تركي تكفى لا تتركني
عبدالرحمن بعصبية وشد شعره الاسود الحرير بيده لورى _صفاء انا طلقتك واعتقد ان ورقتك وصلتك صح او لا
صفاء بشهقة _ص صح
عبدالرحمن _انتي من الاول كنتي عارفة نهاية ها الزواج و وافقتي وانتي شنو ناقصة بيت ومال وعمارة باسمك يلا انا مشغول وها الرقم انسيه فهمتي
وسكر الخط في وجه صفاء
عند نورس في غابة موحشة تفوح فيها رائحة الدماء والاجساد المعلقة على الشجر تشهد على ذلك حيث كان لموهي مقولة شهيرة لاتباعه
= انني احب اكل اجساد الخونه لكن اشجار غابة جورصواني ستحميك من ذلك = ولهذا كان الخونة ياتون لهذه الغابة وينتحروا
موهي واتباعه حوله _اين هم هؤلاء الكلاب
نورس بهدوء انهم قادمون وابتعدت قليلا عن الدائرة يالي كان حولها موهي ورجاله وماهي الا لحضات حتى يطلعوا رجال مسلحين من خلف الشجر وكان عددهم هائل وصوبوا اسلحتهم نحو موهي ورجاله ونورس رفعت سلاحها نحو موهي
موهي برعب _اني ماذا تفعلين
نورس _ ههه انني لست اني ايها الغبي انني نورس ابنة تلك المراة المحجبة التي وقعت في حبها وقتلتها هل نسيت بهذه السهولة موهي
موهي بحزن غريب _ ابنتها
نورس _اجل ابنتها ايها الحقير و اليوم سوف تموت على يدي
موهي _اذا فلتشكريني لانه بفضل حبي لوالدتك لم اجعلها غداء لقرية و والدتك تستحق جزاءها
نورس _وانت ايضا تستحق ما سيحدث لك ايها الحقير
نورس كانت بعيد شوي عنهم وبدون سابق انذار صوبت رصاصة نحو منتصف جبهة موهي وسقط ميت ونفس الشئ كان من طرف اتباعها لاتباع موهي
بس فجاء حست بشئ ينغرس في يدها واحد اغلق فمها ومن بعدها ما عاد حست بشئ ضلام في ضلااااااااام
بعد اسبوع من هذه الاحدات
يوم ملكة معاذ كان متكشخ بالثوب السكري والشماغ المخصر على جسمه وهذا زاده جمال على جمال وساعته الفخمة تحتضن معصمه وريحة عطره الفرنسي اعطته هالة من الفخامة هذا كان حال عبدالرحمن في يوم ملكة اخوه
معاذ لا يقل عنه جمال وهيبة بثوبه الابيض والشماغ الابيض
معاذ وجنبه عبدالرحمن جالس ينتضر الشيخ والمجلس يعج بالضيوف القربين
والقهوة تتجول من شخص لشخص والمجلس يفوح برائحة البخور والعود
ابو جابر _يلا الشيخ وصل
تمت الملكة وبدا صوت الزغاريد يعلى في بيت العروس
ملاك زوجة معاذ جالسة في مجلس الحريم تنتضر اخوها ومعه زوجها معاذ
ملاك 19 جميلة جدا وملامحها يغلب عليها البراة واجمل ما فيها شعرها الاسود الحرير لابسة فستان احمر طويل علئ شكل سمكة مخصر ومن الرقبة يلمع بنقشة فضية تحمل حروف كلمة ملاك وهذا مكان يميز ملاك وهو ملابسها الخاصة بها هي فقط وبلمستها السحرية
فجاة سمعت صوت خطوات قادمة
انتضروا البارت القادم عشان تعرفوا
مصير تركي وجوري
ماذا حدث لنورس
زماهو انتقام عبدالرحمن

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 22-05-18, 02:37 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

البارت 18
فجاة سمعت صوت خطوات قادمة ماقدرت ترفع راسها كانت تشوف حذاء اسود انيق يلمع وما حست الا على ملمس شفايف معاذ على جبهتها
معاذ يمسك ايدها ويجلس _مبروك ملاك
ملاك _اا الله يبارك فيك
رفع معاذ راس ملاك عشان يشوف صدمة
هو رفض النظرة الشرعية بس امه قالت انها جميلة لكن ما تصور انها ملاااك جد
معاذ تنح في ملاك_انتي ملاك جد
نزلت ملاك راسها بسرعة منحرجة
نترك المعاريس ملاك ومعاذ ونروح عند عبدالرحمن في المجلس
رن جواله
عبدالرحمن بالانجليزية _مرحبا ماذا هل انت متاكد حسنا حسنا
قفل الخط واتصل بسرعة في مدير اعماله _هلا نواف ابيك تحجز لي على اول رحلة للامارات بسرعة
نواف _تم طال عمرك
في صالة الحريم
ام نواف اخت ام ملاك _مبروك يا وسمية عسىاه فرح دايم
ام ملاك _الله يبارك فيك يا وخيتي والفال لبنتك انشالله
سعاد بهمس لفاطمة _والله هالملاك قمر
فاطمة بنفس الهمس _بس مو مثل هذيك العقرب الزرقاء عليها جمال يذبح ما اعتقد ان معاذ بعد ما شافها راح يشوف حرمة ثانية
ونترك فاطمة وسعاد يالي جلساتهم اساسها الغيبة والنميمة وللاسف ها النوع من الاشخاص موجود بكثرة في مجتمعاتنا ناسين قول الله تعالى﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ﴾
في صباح الغد
في افخم واكبر مستشفيات دبي
عبدالرحمن _ حمد انت متاكد من نجاح ها الحقنة
الدكتور حمد _ اكيد فيروس wh99
فعالية عالية جدا في فقدان الذاكرة المؤقتة وبالتحديد لمدة سنة و15 يوم
عبدالرحمن وهو لابس تيشرت اسود وسروال جينز وساعته متالقة في يده ولابس مئزر الدكاتره
دخل لاحد الاجنحة
عبدالرحمن _السلام عليكم شلونك اليوم عساج طيبة
......._انت منو وانا ليش بالمستفى وانا منو شنو صاير فيني
عبدالرحمن _انتي عندك فقدان الذاكرة المؤقت وانشالله علاجه بسيط لكن يحتاج لعزيمة واصرار كبير
........._شنو وبعد صمت طيب انا منو
عبدالرحمن _انتي نورس عبدالله ......عمرك 20 سنة وجنسيتك سعودية وبابتسامة وانا دكتورك عبدالرحمن
نورس _انا نورس
عبدالرحمن _اي انتي نورس والحين راح اتركك عشان تصلين اذا ناسيتها بعد قولي لي لان ذاكرتك ما انمحت كليا
نورس بتفكير _الصلاة ايه ايه اعرفها اعرفها
عبدالرحمن _اوك راح اترك النيرس تساعد الحين وبعد ساعة راح ارجع لا تنامي اوك
نورس بابتسامة خجولة _اوك
طلع عبدالرحمن وتحولت الابتسامة البرئية المرسومة على وجهه الى ابتسامة خبيثة تحمل وراها الكثير من الخبث والحقد
نروح لعند الجوري وتركي
في مدينة الملاهي
تركي يتكلم في التلفون مع احد رجالها _طال عمرك المفروض تاخذ معك حراسة مو شذي هذا خطر كبير عليك
تركي _ما في خطر ولا شئ ويلا مع السلامة ودخل التلفون في مخباه
تركي _يلا حبيبتي جوري نطلع في هذي وهويشير على الافعوانية
الجوري برعب _لا لا بابا والله تخوف وايد
تركي يمسك ايدها _ لا تخوف ولا شئ يلا بسرعة خل نطلع قبل لا تفوتنا
جوري _اخاف اطيح واموت
تركي حضنها _طول ماانا جنبك لا تخافي حبيبتي اوك
الجوري اوك
قص تركي والجوري التذاكر لركب الافعوانية وبدا تركي والجوري يصعدوا السلم فجاة حست الجوري بشئ سائل ينزل على ايدها يالي ماسكه تركي رفعت وجها لقت تركي كله مغطى بالدم
تركي وهو يسقط على الارض _جووووووووووو جورررري احححححححبك
الجوري بصدمة وصراخ _بااااااااااااااااااااااابا لا لا بابا لا تروح الله يخليك تروك اصحى اصحى خلنا نلعب وهي تمسك ايده وتجها قوم قوم نلعب يلا لا لالالااااااااااااااا
تجمعوا الناس حول تركي المتصاوب وشكله ميت
احد الموجودين _انا لله وانا اليه راجعون هذا اكيد مات
الجوري سمعته وصرخت _لااااااااااااا واغمى عليها جنب تركي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 25-05-18, 03:23 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

البارت 19
اهلا وسهلا فيكم في البارت ماقبل الاخير
الجوري وهي مايلة براسها على زجاج العناية المركزة وعيونها مغمضة وببكاء _ليش يا تركي ليش علقتني فيكم ورحت تعال قوم تعال شوفني تعافيت والله تذكرتك ليش ليش تروح اه
سمعت من وراها صوت الممرضة
_مدام لوسمحت انتي وايد تعبان ارجع سرير بسرعة عشان مافي تعب اكثر
الجوري بتعب _مالك شغل فيني ابي اقعد هني
الممرضة وهي تمسك ايدها تبي توديها لغرفتها
الجوري بصراخ _ نزلي ايدك وابعدي عني ماتفهمين انتي وبدات تصرخ مااااااابي اتركه مابي ابعدوا عني ابعدوا ليش تسوون فيه شذي الله لا يسامحكم وبسرعة فتحت باب غرفته ودخلت وهي تبي تبعد الاجهزة عنه بعدوها عنه ليش تركبون هذي حبيبي مافيه شئ والله مافيه شئ
الممرضة بسرعة ضغطت زر عشان يجي الدكتور
الدكتور بسرعة اعطاها ابرة مهدئة ونامت طلعوها الممرضات من الغرفة وودوها لغرفتها
في دبي
نورس بضحكة _ههههههههه دكتور حرام عليك والله وايد ما اقدر بعيدن انا مرضي نفسي مو جسدي ليش اكل ها الاكل الصحي والله مليت
عبدالرحمن _هذا الاكل المقرر عليك وما نقدر نخالف اوامر المستشفى بعدين ندخل في سين وجيم
نورس بنضرة جنونية _دكتور بليييييييز خلنا نطلع ناكل برا بدون ما يعرفوا
عبدالرحمن _وكيف يا حلوة
نورس وهي تشير لشباك _من الشباك
عبدالرحمن بصدمة _ شنو
نورس تقدمت لشباك وهم كانو في الطابق الاول يعني المسافة قريبة للارض _تكفى دكتور ترى والله سهلة تكفى
عبدالرحمن _اوك يلاا بسرعة
نورس _بس ما اقدر اطلع بها اللبس
عبدالرحمن بخبث _مافي مشكلة حلها بسيط ثواني وارجع
الحقيقة ان نورس ما كان المقرر عليها اكل صحي ومافيه طعم لكن عبدالرحمن هو يالي يبي شذي
بعد 10د
دخل عبدالرحمن بكيس
عبدالرحمن _هذي عباية بسرعة البسيها يلا
نورس دخلت للحمام ولبستها بسرعة
وطلعت
عبدالرحمن وهويشوف كيف العباية اعطت جمال لبشرتها
طبعا نورس ما كانت متلثمة كانت بس بشيلة
نورس _يلا بسرعة
طلعت نورس من الشباك وبعدها طلع عبدالرحمن
عبدالرحمن _يلا في هني مطعم قريب نقدر نروح له مشي
وبدو يمشوا
نورس بفضول _دكتور انت من الامارات
عبدالرحمن بابتسامة خبيثة _اولا برا المستشفى تقولين عبدالرحمن بس ثانيا انا مثلك من السعودية
نورس _صج يعني احنا مثل بعض
سكتت شوي بعدها قالت دكتور ا اقصد عبدالرحمن انت ما تعرف شئ ثاني عني
عبدالرحمن _ الا اعرف
نورس بفرح _شنو
عبدالرحمن _اعرف انك بنت حلوة وطيبة واااايد
نورس برتباك _عبدالرحمن ل لو سمحت لا عاد تقول شذي
عبدالرحمن وهو يحك مؤخرة راسه _اسف بس طلعت غصب
نورس برتباك _ لا ع عادي
عبدالرحمن _كنا وصلنا تعالي يلا ها المطعم اكله وايد لذيذ
دخلوا المطعم وجلسوا في طاولة بعيدة شوي
نورس تذكرت شئ مهم كانت نسيته انه ما عندها فلوس
عبدالرحمن وهو يقرا المنيو _يلا نورس اختاري
نورس باحراج _لا مماله د داعي خخخخلنا نطلع مابي اكل
عبدالرحمن _ليش
نورس _مالي نفس يلا خل نطلع بليز
عبدالرحمن وهو فاهم ليش _تعالي بس اذا على الفلوس اليوم انا عازمك ولما تتشافي انشالله وترجعي لحياتك الطبيعية لا تنسي تعرزميني اوك
نورس بابتسامة _اوك
عبدالرحمن _يلا اختاري
نورس وهي تشوف المنيو واحتارت شنو تختار
عبدالرحمن قرب واخذ المنيو منها _شنو رايك اختارلك على ذوقي
نورس _اوك
طلب عبدالرحمن واجى الطلب
وطول ما كانت نورس تاكل كان عبدالرحمن يناضرها
مرت الايام والكل على حاله وتركي اماله في الحياة اقل من واحد بالمئة لكن جوري ما تعترف بهاشئ وكل يوم جالسة جنبه تقرا عليه قران وتحكي معه
الجوري كانت تنتظر الوقت يالي يسمحموا لها تدخل لعند تركي
فجاة اجت مرة ثانية وضلت تناضر في تركي وتبكي بصمت ومعها شاب
ام تركي _اه على ولدي متى يصحى
بعد فترة انتبهت على الجوري
ام تركي بحقد _شنو تسوين هنا يا المينونة شنو تبين بعد خلااااااااص اخذتي مني ولدي وبعدتيه وكل ها الشئ بسببك الله لا يسامحك الله لا يسامحك يا المينونة قتلتي امك وابوك والحين تبين تقتلين ولدي روحي روحي من هني
الجوري كانت تبكي بصمت وهي تسمع كل الاهانات يالي تطلقها عليها ام تكركي
الجوري _الله يسامحك بدال ما تدعي علي ادعي الله يقوم ولدك بالسلامة
ام تركي عصبت _تبين تربين يا قليلة الحين انا اوريك
الجوري وهي تبتعد تبي تروح المصلى _لا اربيك ولا تربين ابعدي عني بس وتركي زوجي وحبييييييبي ركزت الجووري على الكلمة قاصدة مثل ماهو ابنك
وطلعت وتركتها
طول الفترة يالي فاتت كانت عبدالرحمن ونورس يطلعوا خفية من المستشفى وياكلو ويتمشوا الين ما علق عبدالرحمن نورس فيه وما صارت تستغني عنه
اليوم نورس كل الجناح يالي فيه صار ورد وما تعرف مين المرسل كان مكتوب على الورقة حبيبك
دخل عبدالرحمن على نورس بدون لبس المستشفى ونورس استغربت ها الشئ
عبدالرحمن _السلام عليكم
نورس وهي تعدل شيلتها _وعليكم السلام ورحمة الله وبركته
عبدالرحمن بجدية _نورس وقفي بسرعة يلا
نورس باستغراب _ليش
عبدالرحمن بجدية _وقفي بس يلا
نزلت الجوري من السرير و وقفت
نورس _شنو في
عبدالرحمن وهو يقرب منها ويجلس على ركبة وحدة قدامها ويطلع علبة خاتم من مخباه وهو يفتحها _نورس حبيتي تتزوجيني
نورس بصدمة وفرح لانها جد حبت عبدالرحمن _شنو
عبدالرحمن بابتسامة _ تتزوووووووجيييييييني
نورس سكتت شوي بعدين _اي اقبل
عبدالرحمن وقف بسرعة _ربع ساعة ايب المملك وارجع اوك
نورس بصدمة _شنو
عبدالرحمن راح وتركها والفرحة مو شايلته
بعد 15 د دخل عبدالرحمن على نورس ومعه المملك واثنين شهود ونورس كانت ورا الستارة وملكوا
بعد ما طلعوا ضل عبدالرحمن ونورس لحالهم
عبدالرحمن راح لنورس ورا الستارة لقها فاردة شعرها الاشقر الذهبي ومكاحلة عيونها الخضراء ومع انها كانت بلبس المستشفى بس كانت فتنة
عبدالرحمن وهو يتقدم منها ويمسك ايدها ويلبسها خاتم الالماس بعدها قبل ايدها ومسكها من خصرها وقربها له
عبدالرحمن _تدرين اني احبك و اموت فيك بعد
نورس منزلة راسها رفع عبدالرحمن راسها _ارفعي راسك خلني اشوف زوجتي وحبيبتي وقبلها على شفايفها
من بكرا تجهزي حالك على الساعة 7 راح اجي اخذك ونروح لبيتنا حبيبتي ويكفي مستشفيات
نورس باحراج _صج
عبدالرحمن _اي صج ومليون صج
والحين تعالي وهو يمسكها من ايدها ويجلسها على السرير ويجلس جنبها
ضلوا عبدالرحمن ونورس كل الليل يتكلمون وعبدالرحمن يحكي لها عن حياته ويدوخها بكلام الحب والعشق
عند الجوري بالليل بعد ما طلعت ام تركي من عند تركي راحت لعند تركي وجلست بالكرسي جنبه
وهي تبكي بصمت ووقعدت تبوس في ايده وهي حاطتها في حضنها بعد ساعة سمعت صوت همس لفت لعند تركي لقته مفتح عيونه
الجوري وهي تحضنها _ تركي حبيبي انت صحيت تكفىىىىى لا عاد تتركني تركي شوف انا تعافيت يلا قوم خلنا نروح
تركي بهمس وهو يمسح دموعها _الجوري بنتي وحبيبي تكفين اذا صارلي شئ لا تنهزمين وتنكسرين عيشي حياتك وتذكري اني احبك
وغمض عيونه
الجوري صارت تهزه بجنون وهي تسمع في صوت مزعج يعم الغرفة _ تركي لا لا تروح تكفى لا تتركني تركككككي
دخل الدكتور والممرضات بسرعة وطلعوا الجوري بالغصب
بعد مرور نص ساعة كان الممر فيه مكتض بالممرضين يالي يدخلو ويطلعوا من غرفة تركي
طلع الدكتور وهو منزل راسه
الجوري بسرعة_تكفى دكتور قلي شنو فيه تكفى
الدكتور رفع عيونه لها _.......................
خلينا نعرف شنو قال في البارت الاخير نتضروني يوم الجمعة القادم

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
قديم 07-06-18, 01:36 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2018
العضوية: 328615
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة القمر مغرمة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 59

االدولة
البلدBrazil
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة القمر مغرمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة القمر مغرمة المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية فتاة من الجحيم / بقلمي

 

البارت ال20 والاخير هلا وسهلا وحياكم معي في البارت الاخير من رواية فتاة من الجحيم
الجوري _تكفى دكتور قلي شنو فيه تكفى
الدكتور رفع عيونه لها _اسف لان الخبر مو حلو ابدا واتمنى تشدي حيلك لانه زوجك حصلتله مضاعفات وايد خطيرة واحنا ما بيدنا غير ننتظر 24 ساعة اذا ما صحى وقتها نقدر نقول انه ميت دماغيا وضروري وقتها نزع الاجهزة من عليه
الجوري بدموع _ممم سستحيل انت شنو تقول تركي مافيه شئ والله مافيه شئ
الدكتور _يا بنتي شدي حيلك وانشاءالله يصحه وهذا قدر الله
الجوري بصراخ وهي تحاول تدخل لعند تركي _هذا اببببوي والله ابوي ليش تبون تاخذونه مني اصلا انتوا كلكم كذابين ابي تركيييي وينه تكفون جيبوه والله ما اقدر اعيش بدونه والله والله
وهذي اخر كلمة قلتها الجوري قبل ما يغمى عليها
""""""""""""""""""""""""""""""""
نروح لعند نورس الساعة 6 الصبح في المستشفى طرق الباب
نورس _تفضل
دخل لعند نورس شغالتين ملابسهم وردي وانيقة وتدل على انهم من مشغل نسائي
الشغالة وفي يدها كيس _صباح الخير مدام
نورس باستغراب _صباح النور
الشغالة _مدام احنا من طرف الاستاذ عبدالرحمن وهو يطلب منك تلبسي العباية يالي في الكيس وتجين معنا
نورس لبست العباية وطلعت معهم لسيارة سوداء مضللة
بعدة مدة وهم في السيارة وقفت السيارة امام فيلا كبيرة
نزلت نورس والشغالتين
وابتدا مشوار نورس من ماسكات وتقشير وسونا ومساج نهاية بنقوش صغيرة على ايدها يالحناء وفستان ابيض بسيط طويل وفتحة الصدر طويلة ومحاطة كلها بالكرستال الناعم
والطرحة كانت تحفة طوووووووووووويل وتسريحتها بسيطة لكن حلوة ومكياجها ناعم ومناسب لها
واحدة من الشغالات 10 الموجودين
_مدام الاستاذ عبدالرحمن اتصل وطلب منك تطلعي لانه قدام الفيلا يبي ياخذك
نورس بفرح وهي تلبس عبايتها
_اوك
طلعت نورس من الفيلا وسكرت الباب وراها والتفتت بس ما شافت اي سيارة قدامها والفيلا كانت في منطقة مقطوعة فقررت تدخل تنتضره في الفيلا رنت الجرس مرة واثنين وثلاث بس ما من مجيب
نورس وقتها انجنت وهي تسمع صوت الكلاب وصارت تصرخ وتضرب الباب بس ما فتحوا الباب
فجاة اجت سيارة مسرعة ورمت بوكيه ورد ابيض لنورس واختفت عن نضر نورس
مسكت نورس بوكيه الورد مستغربة منه لقت فيه كرت صغير فتحته ولقت
انتي طلاق يا حلوة
طليقك عبدالرحمن هههه
جلست نورس بفستانها الابيض على الارض بنكسار ما تصورت ان عبدالرحمن ممكن يسوي شئ مثل شذي ابدا بكت وبكت
بكت من الحزن بكت من الخوف بكت من الفقدان والوحدة
عبدالرحمن دخل حياتها فجاة واهدها كل شئ وخرج منها بعد فجاة لكن بعد ما اخذ كل شئ كل شئ في حياتها مرت على نورس ساعة كاملة وهي تحت الشمس تبكي لكن فجاة اجت سيارة مسرعة نزل منها عبدالرحمن وكان راسه ملفوف بشاش ابيض دليل على اصابة
عبدالرحمن جرى بسرعة لنورس وحضنها بقوة كبيرة وهو يبوسها في كل مكان
عبدالرحمن _اسف حبيبي والله اسف
نورس كان هدوئها غريب وبعدت ايد عبدالرحمن عنها وقفت وابتدت تمشي وهي مو عارفة وين تمشي
عبدالرحمن لحقها ومسكها من خصرها وحملها
نورس وهي تبكي وتضربه على صدره _اكرهك اكرهك يا حقير ليش تسوي فيني شذي لييييييش حرام عليك والله حرام عليك كنت اعتقد انك مو مثلهم بس الضاهر اني غلطانة لانه ما في فرق بينك وبين امك وجدتك انا الغبية يالي كذبتهم وصدقتك اكرهك والله اكرهك
عبدالرحمن بصدمة نزلها على الارض _انتي كيف عرفتي اصلا انتي فاقدة الذاكرة ومستحيل ترجعلك الا بالعلاج يالي مافي منه غير واحدة
نورس بنكسار جلست على الارض _ امس رجالي عرفوا مكاني وهددوا الدكتور فاعطاهم الدواء وانا امس اخذته كان معهم حق لما قالو انه يبي ينتقم منك بس هذا وهي تضرب قلبها هذا الغبي ما صدقهم اني حبيتك صج بدون اي خدع او كذب او موامرات ليش ليش سويت شذي عبدالرحمن انا امس وعدت نفسي انه انسى ان اهلك قتلوا ابوي وطردوني وجرحوني واهانوني بس انت ما تستاهل
عبدالرحمن حضنها بقوة كبيرة وايد
عبدالرحمن _يا غبية تعتقدين ان حبي لك كذب تعتقدين انه انا ممكن اسوي فيك شذي نورس انتي الهواء يالي اتنفسه انا اكتشفت ان نورس القديمة كانت بس دمية للانتقام بس نورس يالي شفتها في المستشفى كانت ملاك مو بشر وانا مستحيل افرط فيك
نوس بشهقة _كذاب اذا تحبني ليش سويت فيني شذي
عبدالرحمن _كل يالي صارلك من الصبح كنت مخطط له من قبل بس لما حبيتك قررت الغي كل ها الشئ واجي اخذك الساعة 7 مثل ما قتلك بس وانا طالع من الفيلا سويت حادث بسيط وبسبب المنوم يالي اخذته بس الحين صحيت واجيت لك على طول نورس انا احبك والله احبك
نورس بدموع _كذاب انت لسى تمثل
عبدالرحمن وهو يضربها بشويش على راسها _وهذا يالي في راسي شنو ياغبية
نورس وهي بس الحين انتبهت لراسه
نورس بعفوية وهي تلمس مكان الجرح _ توجعك وايد
عبدالرحمن بابتسامة كبيرة وهو يبوس اصابعها واحد واحد _ لما لمستيها ما عادت توجع ابد يا قلبي والحين خلنا نروح للبيت عيوني وهو يغمز لها نورس نزلت راسها مستحية وعبدالرحمن حملها بخفة لسيارة
في قصر عبدالرحمن الكبير فتح لها باب الجناح
عبدالرحمن _ادخلي برجلك اليمين ياعروسة
نورس دخلت برجلها اليمين
عبدالرحمن خذي راحتك انا ربع ساعة وارجع ابي الغي كل مواعيد هالسنة وهو يضحك بخبث
طلع عبدالرحمن ونورس نزلت عبايتها وشافت نفسها في المريا وكانت طالعة فتنة حمدت الله ان المكياج ضد الماء والا كان صارت خرايط هههه
عدلت شعرها وجلست تنتضر عبدالرحمن وهي جالسة على طرف السرير بعد 10دقايق دخل عبدالرحمن وشاف نورس قدامه بابهى حلة ما قدر يمسك نفسه واسرع لجهتها وحط يد على خصرها ويد على مؤخرة راسها
عبدالرحمن _نورس توعديني تنسين كل شئ ونصير احلى عشاق
نورس بابتسامة فاتنة _اوعدك يا عيون نورس ان نصير عشاق واحلى من روميو وجوليت بعد
عبدالرحمن باس نورس على شفايفها بحب وعشق ......................
وانتهت قصة الاعداء الى احلى عشاق
بعد مرور سنة
الجوري بصراخ _تركككككككككي خلاص والله راح اموت ما قدر اتحمل والله ما قدر اااااااااه ااااااااه
تركي وهو يسوق ومو عارف شنو يسوي _جوجو حبيبتي اهدي اهدي كل الحريم تولد وتصير بخير وانتي بعد انشاءالله راح تولدين وتصيرين بخير وبمزاح مو وقته ويلا لا تصرين دلوعة
الجوري من الالم والغضب مسكته من شعره بكل قوتها وهي تصرخ
اااااااااااااااااااااااااااه
تركي وهو يتالم _الله يلعنك يا ابليس انا وش يالي حدني اتكلم معها
وبسرعة قياسية وصلوا للمستشفى
وحملوها الممرضات لطوراء بعد دقايق وقفت سيارة جنب الطوارئ نزل منها عبدالرحمن وهو حامل نورس
عبدالرحمن _نورس حبيبتي تحملي شوي بس احنا وصلنا خلاص
نورس بدموع _عبدالرحمن والله احبك لا تتركني لحالي تكفى حاسة ان روحي بتطلع
عبدالرحمن بخوف لكن اخفاه _حبيبتي شنو ها الكلام راح تصرين بخير وترجعين لي وتربين ولد
دخلت نورس والجوري غرفة الولادة وقلوب العشاق تركي وعبدالرحمن محروقة عليهم واخيرولدت نورس وجابت ولد حلو يشبه عبدالرحمن بس بعيون خضراء واسمه جابر وعبدالرحمن طاير فيه
الجوري ولدت وجابت بنوتة حلوة اسمها غرام وتركي مو منتبه لها وكل همه بنته وحبيبته جوري
معاذ تزوج ملاك وصاروا احلى عصافير حب
ام عبدالرحمن ندمت على كل يالي سوته لنورس واعتذرت لها وصاروا احلى من السمنة عالى العسل
ابو جابر انصدم من حقيقة زوجته ام جابر يالي اعترفت له بكل شئ بسبب مرضها بالسرطان وتوفت
انتهت بتاريخ7 ‏جوان, ‏2018
اتمنى تكون اسمتعتوا بها الرواية واشوفكم انشاءالله في رواية جديدة

 
 

 

عرض البوم صور فتاة القمر مغرمة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية فتاة من الجحيم
facebook



جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:37 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية