لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-19, 12:34 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 


*




طلع بعد ما تأكد انها نامت ، سحب نفسه منه بهدوء
وقفل الباب بهدوء ، ونزل لتحت شاف العمّال يبدون إصلاحات
للي اتلفه الحريق : ياربي متى يخلصون ..
ومشى* لسيارته ركب فيها وطاحت عينه على شنطة
سوداء شلون دخلت بسيارته ، استغرب وتلفت يمين يسار
يدور احد وللاسف مافيه ، تفحص الشنطة ماهي غريبه عليها
عرفها من الختم توسعت عيونه بصدمه : هذي شنطة نايف شلون
وصلت هنا !
راح فتحها ولقى فيها اوراق من هالأوراق مكتوب "صك طلاق"
من محكمة الرياض من المحكمة ! توسعت عيونه
سلطان وحط يده على فمه وبكى وضرب يده برقة على الديركسون
وصرخ : لييه طلّقتها يا نايف لييه الإهانه هذي ماتوقعتها منك!
غمّض عيونه بيديه ، وجلس يبكي بحرقة ماتوقع نايف يسوي
كذا شلون يتزوجها بليلة ويطلّقها ، انقهر ومارضاها على دانه
يكفي حالتها الحين تزييد الطين بلّه يوم طلّقتها !وهو يتذكر
الكلام اللي دار بينهم ...

* نرجع للوراء قليلاً ، تحديدًا قبل خطبة نايف ودانه *

نايف كان بمكتبة وينتظر اتصال على احر من الجمر
وباللحظه هذي رن جواله ورد على طول : الوو وينها رييم وين
لقيتها ؟
..: ريم* عند سلطان يا طويل العمر
نايف عصّب : شلووون عند سلطان وش جايبها عنده* وش ناويه
عليه هذي ماتفهم اني قايل لا تروح من وراي !!!
..: ممدري يا طويل العمر ،لحظه فيه بنت نزلت من السياره*
اسمها دانه
نايف توسعت عيونه : دانه هذي مو كانت صديقة ريم !
... : الا بس واضح انه قاسي عليها
نايف سمع هواشهم : اسمع قررب عندهم بس انتبه احد يشوفك
وحطه سبيكر ..
ونفّذ مثل ما سواه بالضبط واتخبى خلف سيارة ريم ، بعد اللي صار
انصدم نايف من كلام ريم ماتوقعها تتبلى على دانه* رغم انها
يعرف مالها بهالسوالف انقهر نايف وشد على يده بقوة : راقب
سلطان وش بيسوي معها ..
قفل الخط وجلس بتفكيير ويتوعد بريم على أعصابه
رايح راد ، مرّت نصف ساعة وسمع صوت كعبها ، عرفها انها
وصلت وفتحت الباب بمياعه : هاااي حبيييبي
نايف ماسك نفسه : شرفتي وين كنتي فيه بهالوقت ؟!
ريم ماشيه لناحيته وتلم شعرها على جنب بطريقه مُغريه: كنت عند
صديقتي واخذتنا السوالف وماحسيت بالوقت ..
عض على شفته السفليه بقهر وقال بنفسه "تكذبين علي
اوريك يا ريم صبري علي بس " اشر لها بعيونه : خلاص روحي
لغرفتك..
ريم بتساؤل وهي تخلل اصابعها بيد نايف: ليش مانت نايم ..؟
نايف : لا عندي شغل
قربت عنده وملاصقه لصدره ريم تتغزل فيه بعيونها : وش
هالشغل اللي بيشغلني عنك حبيبي !
نايف تقزز منها عقب اللي سوته بريم : اعذريني حبيبي بس
الشغل لو ماسويته راح اندم طول عمري
ريم تحاوط خصره وتضمّها لصدرها وبدلع : بسم الله عليك
حبيبي بعيد الندم عنك، دام كذا اجل بسامحك بس لا تتأخر
تراني ولههانه حييل عليك ..
نايف ابتسم مُجامله وبعدها عنه : ان شاء الله حبيبتي روحي
ارتاحي ونامي ..
اعطته قبله ومشت : تصبح على خير حبيبي
نايف: وانتِ من اهله ..
طلعت ، على طلعتها رن جواله ،وكان الجواب اللي ينتظره
جاء بوقته : الووو هاه وش سوى سلطان بدانه ..؟
...: طويل العمر معرف وش اقول لك لكن سلطان سوا اللي براسه
بسبب زوجتك ريم ..
انصدم وانقهر اكثر : شلووون يعني اغتصبها الكلب !
.. : استغفر الله ،ايه طال عمرك..
قفل جواله ورماه ، انقهر ماهو عارف وش يسوي لكن
جت بباله ريم : انتِ السبب ياريم لكن هيّن حسابك عندي
ان ما وريتك الويل ما اكون انا نايف ..
طلعت من القصر وركب سيارته ،وصدق احساسه لما اتصل فيه
سلطان : كنت عارف ماراح تلقى غيري يا سلطان
رد عليه : الو هلا سلطان عسى ما شر ؟
سلطان مسح دمعته : نايف تكفى ابيك تساعدني ضروري
انا سويت مصيبه كبيره ..
نايف بإهتمام مصطنع : بسم الله وش مسوي لايكون ذابح لك
احد !
سلطان يسمح شعره بقوة ويحس بضياع : ياليت ذابح لي احد
كان ارحم لي ، بس اللي سويته شي مايغتفر
نايف فهم عليه : قول وش اللي تبي انا ماراح ارفض لك طلب
سلطان : نايف لازم نتقابل تعال للمكان اللي انا فيه
نايف : اوكي ارسل لي اللوكيشن انا جايك ..
ورسل له على طول ، سلطان حاس بالندم عرف ان دانه عفيفة
وانقهر لما ريم كذبت عليه ، وريم زوجة نايف ، ماهو عارف
وش يسوي سلطان بين نارين ، صديقه نايف وزوجته ريم
جلس بثقل على الأرض حاس بالضياع ، مو قادر يلاقي حل
لكن استسلم انه يقول كل شي لنايف ، وصل له نايف
ودخل مع الباب : سلطان وش فيك يا اخوي وش مسوي ؟!
سلطان : نايف انا ظلمت البنت والسبب صديقتها تظّمت عليها
قلي وش اسوي ..
نايف : طيب قول لي وش اللي صار ..؟
سرد كل اللي صار معه ، نايف غمّض عيونه : ماهقيتها منك
يا ريم لكن دواك عندي
سلطان التفت له : وش بتسوي معها !
نايف بتفكير عجز يلاقي حل : والله مدري انا مقهور منها يا
سلطان عزيتها ودللتها لكن ماتستاهل هالبنت ، تستاهل اعاقبها
او اطلقها ..
سلطان خطر بباله فكره : لييش تطلقها تزوج عليها ..
نايف بإستغراب : تقصد اخذ دانه عليها !!
سلطان : اييه خذ دانه عليها بالسر مثل ريم بعدها بكم يوم طلّقها
نايف رفع حاجبه بإستغراب : على كيفك تشوفها لعبة قدامك !
سلطان بترجي : نايف لو برجع اخذها صدقني ماراح توافق علي
عقب اللي سويته فيها ..
نايف بتفكير : اخذها بس بشرط ..
سلطان : وش شرطك ؟
نايف : تعطيني نسبة كبيرة من شركتك واخذ دانه ..
سلطان بدون تردد : لك اللي تبي تامر امر متى بس تتزوجها؟
نايف : بكرا املّك عليها
سلطان فتح فمه : شلووون بكرا اصبر شهر شهرين!
نايف بإقناع لسلطان : البنت بحالة مزريه واكيد اهلها بيذبحونها
ولا انت راضي تنذبح ! ولا يرمونها بحلق واحد مايرحمها
فكر زين يا سلطان هذا من مصلحتها هي
سلطان بعد تفكير طوييل ،مايبيها تتعذب اكثر عقب اللي سواه
وظلمها واهانها وكسر كبريائها دانه من سنين تحبه ورفضت
ناس عشانه اخرتها تتلقى الغدر والظلم منه، غمّض عيونه
حس بدوامه براسه ماهو قادر يتخذ اي قرار ولا يفكر غير بهالحل
يعرف اهلها مايرحمونها وكافي امها عذّبتها واهانتها عقب
ما انفضحت بسببه ! ، وانقذها من عذاب عبد الله بنشر
فضيحته* مع مرام واضطر عبد الله يهجر امه ويروح لزوجته
سلطان بإستسلام : امرنا لله ..
ابتسم نايف وسبب مساعدته هو انه يأدب ريم على إتهامها لدانه
من غير اي وجه حق ..
* نرجع الى الآن *
شاف ورقة تحت مكتوبه بخط يد نايف ذبحه الفضول
وفتحها جاء بيقراها ،وقاطعه اتصال من عبد العزيز استغرب من
الرقم : الو هلا عبد العزيز انتَ متى وصلت للرياض ؟
عبد العزيز : هلا والله فيك ما تسأل ولا تطمن علي انا حي ولا ميت
ولا عاجبك اللي سويته تحسبني ناسي !
سلطان غمّض عيونه وسؤال عبد العزيز جاء بوقت غلط
سلطان بتنهيده : لا والله ماني ناسي يا خوي بس انا مشغول
راح اخذ اجازة كم يوم ورجع ..
عبد العزيز بإستغراب : لييش خير ان شاء الله وش فيك ؟
سلطان : بعدين اقولك الحين مشغوول ..
تأفف عبد العزيز : هذي تصريفتك دايم مشغول وليتك تسنع شغلك
اسمع يا سلطان اوعدني انك تصلح اللي سويته ولا والله راح
اسوي شي مايسرك وانت تعرفني زين
سلطان بضيق وتغير صوته : والله وعد مني يا عبد العزيز* بس اتركني
بحالي اللي فيني مكفيني
عبد العزيز مستغرب: وش فيك ياخوي ،قولي صوتك ماهو زين
سلطان ببكاء : صاحبي توفى الله يرحمه
عبد العزيز اشفق عليه : لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه
ويغفر له عظم الله اجرك
سلطان : جزاك الله خير ..
وقفل الجوال ، حاس بضيق وفتح شباك السياره ياخذ له نفس
روحه مكتومه ، وحرك سيارته ومشىٰ..

*

*




جالسه تبكي على اللي صار لولدها راكان نايم
حاطه راسها على طرف السرير وماسكه يده: اااه يا راكان
لييه* ماسمعت كلامي وانا انبهك انك ماتطلع برا الشارع
ليييه ماتطيعني وانا امك يا وليدي ..
الجدة تهدي فيها : خلاص يا ام راكان ولدتس ان شاء الله انه طيب
لا تتسخطين شوفيه الحمد لله حي وكلها كم شهر ويتعافى
مثل الحصان ..استهدي بالله
ام راكان بيأس : كلّه مني انا اللي مهلمته ورايحه الشغل
ليتني ماراحت وقعدت عند ولدي ولا كان صار له الحادث
حمد : لاحول ولا قوة الا بالله يا ام راكان هذا قضاء الله
وقدره مانقدر نغير شي الحمد لله ولدك سليم ان شاء الله
ام راكان: انا لله وان اليه راجعون ، وش اسوي مقهورة على
حالي وحال وليدي هالحين لازم اقعد عنده من يشتغل عني
والاميره ساره وين تروح خوفي تضيع
حمد : لا حول ولا قوة الا بالله اذا على ساره فهي بالحفظ
والصون ماعليها قصور ، انتِ الحين فكري بولدك
وخليك عنده واذا على راتبك فهو بيمشي تطمني يا ام راكان
الجدة :اذكري الله يا ام راكان الدنيا بخير وراتس شايله هم
اكبر منتس استغفر الله العلي العظيم ، واذا الاميره ساره ماعليك
بنيّتي نورة تشتغل عنتس لا تشيلين هم وانا خالتس
ام راكان تمسح دموعها : الله يجزاك خير ويكثر من امثالك
الاميره ساره تبكي : خلاص خاله فاطمة انتِ ارتاحي انا الحين
كبيره لاتشيلين همي
فاطمة ضحكت من بين دموعها وضمّتها : بعد عمري انتِ راح
اشتاق لك مير بزورك واشوفك بين فترة وفترة
الاميره ساره تمسح دموع فاطمة ام راكان: ان شاء الله يا خالة
بس متى راح ترجعين ..؟
حمد قرب عند الاميره ساره وجلس قبالها ومسح على شعرها
وبإبتسامة : اكيد راح ترجع بعد مايطيب راكان ان شاء الله
ونسوي له حفلة كييره على سلامته
ام راكان : ان شاء الله اكيد ياعمري انتِ
الاميره ساره ابتسمت وببراءة: اكييد نسوي حفلة كبييره ونجيب
الالعاب والبالونات وكل شي لراكان صح عمي حمد
حمد ضحك على برائتها : عيون عمك انتِ ايه اكيد تامرين امر
حبيبتي سارونه..
الاميره ساره وقربت عند راكان : يسس يسسس ....يلا راكان
اشفى بسرعه عشان نسوي الحفلة ..خلااص
حمد : ان شاء الله يلا سارونه امشي تأخرنا
ام راكان ضمّتها وباستها : روحي انتِ الله يحفظك من كل مكروه
يلا حبيبتي استودعتك الله
الاميره ساره نزلت دموعها : رااح اشتاق لك يا خالة اااهئ اااهئ
ام راكان مسحت دمعة الاميره ساره : وانا بعد اكيد راح ازورك
قريب بس انتبهي على نفسك حبيبتي ودعتك الله...
مسك يدها حمد : يلا عن اذنك وطهور ان شاء الله يا راكان
الجدة : اذنك معك يا وليدي وجزاك الله خير ..
طلع حمد والاميره ساره بعد ماوصلوا فاطمة ام راكان
اللي كانت صدمه بالنسبة لها .. ام راكان ارمله توفىٰ
زوجها واضطرت تشتغل مربيه لسمو الاميره ساره وهي صغيره ،
وتصرف على ام زوجها وولدها وكانت تجي بيت خالتها ام زوجها
بين فتره وفتره تزورها ...لكن اضطرت تاخذ اجازة طويله لحد
ما يشفىٰ ولدها راكان ..



*

يُتبع

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 27-07-19, 12:40 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

*





عند ليليان كانت حابسه نفسها ومرعوبه ، تتخيل شكل حمد
ويفز قلبها اكثر ، تتخيله يمسكها ويمسح فيها البلاط ولا يعذبها ولا يخليها عمياء
عشان ماتهرب منه مره ثانيه ، ولا يهددها بأمها
ولا يسوي اي شي يعاقبها فيه ، سمعت صوت احد دخل الغرفة
اللي فيها وكانت احد العاملات شافتها : ايش تسوي هنا ماما ؟
ليليان حمدت ربها : الحمد لله مو حمد ، ااانا مضيّعه
العاملة : هدا غرفة تنظيف مايشوف انتَ
ليليان بترقيعه : اسفه ما انتبهت ممكن اطلع
العاملة وسعت لها الطريق : تفضل بعدين شوف زين
ليليان بنفسها " ياربي هذي ثاني مره تكررت الكلمة حسستوني
اني عمياء لا اله الا الله "وقلبها يرقص من الخوف وعيونها
تتلفت يمين ويسار تدور على زول حمد ، حست
الوضع امان تنفست براحه : الحمد لله مو موجود اكيد انه
ضيعني احسن يستاهل المجنون ..
راحت للكفتيريا تسرق النظر من بعيد تتأكد بحذر ، لكن
ماهو موجود تنهدت براحه : يالله لك الحمد اللي فكيتني
منه الحمد لله اللي حافظني الحمد لله ..
راحت لغرفة راكان ناسيه الأكل ، ودخلت وسلمت : السلام عليكم
الجدة وام راكان: هلا وعليكم السلام
ليليان سلمت على ام راكان : حيّ الله ام راكان والحمد لله على
سلامة ولدك
ام راكان : الله يبارك فيك ويسلمك من كل مكروه يارب
ليليان : آمين يارب .. الا شلونه راكان عساه طيّب
ام راكان بتنهيده : الحمد لله بخير ،عسى الله يشفي له
ليليان : آميين ويخليه لك يارب
الجدة بتساؤل : الا وين رحتي يا نورة ؟ وراتس اختفيتي
ليليان تورطت ورصت على اسنانها " وش يقولتس يا جدة
بقول هاربه من ولد عمي اللي ما يخاف الله فيني ! " بلعت
ريقها وبترقيعه : والله رحت للحمام وانتِ بكرامه ،
ويوم طلعت جتني حرمه كبيره بالست تبيني اساعدها وساعدتها
وطولت عليك ،وتوي خلصت وجيتكم ..
الجدة : الله يجزاتس خير يا بنيّتي والله انتس اصيله
وبنت اصل ، مير مايستاهلتس رجل مثل رجلتس
فرط فيتس الله لا يرده
ليليان بقلبها "آمين " : الله يساحمه يا جدة ويهديه
الجدة اعجبها ردها : والله انتس اصيله بسم الله عليك
ليليان استحت : ماعليك زود يا جدة .. هذا من طيبك والله
الجدة اشرت لها تقرب لعندها : تعالي عندي ابغاتس بكلمة
راس..
جلست بجنبها : آمري يا جدة ..
الجدة: مايمر عليك عدو اسمعي يا بنيّتي ام راكان هالحين
منومه على ولدها مير ابغاتس تشتغلين عنها يا بنيتي
ماعندي احد غيرتس يشغتل عنها ،ولا طاب راكان ان شاء الله
ترجع امه لشغلها وانتِ تجين عندي ولا تشوفين طريتس
براحتس انتِ ما ابي اجبرتس على شي ما تبينه
وقوليلي اذا انتِ موافقه تجين متسانها "مكانها " الله يحيتس
بيجتس السواق هالحين ..
ليليان توسعت عيونها : هوّ شلون يجيني هالحين يا جدة
وانا ما قلت لتس عن راي ..
الجدة : يابنيّتي ام راكان تربي بنيهّه يتيمة الأم والاب ، وجدها
موب اي احد يجي عنده ويوظفّه ، مير عشانتس بنيّتي
واعرفها قلت بس هي اللي تستاهل تكون مكانها
والبنيّه طيّبه وحبوبه بسم الله عليها عسى الله يحفظها
مير تفقد امها كثير صيري لها مثل الام لين ترجع ام راكان
لشغلها واللي يعافيتس فكري وانا جدتس
ليليان حست بضيق ، وبنفس الوقت ماتيي ترفض طلبها
هي فتحت لها بيتها يوم الدنيا ضاقت فيها واهلها هجروا
بيتهم ، الجدة نورة تشوفها مثل امها بحنيّنها وطيبة قلبها
ما شافت منها الا كل خير، صعب ترفض طلبها
بعد تفكير طويل قررت : انا موافقه يا جدتي ماراح ارفض
طلبك انتِ فتحتي لي بابي وانا بأضيق حال وكنتِ عون
وسند لي بعد الله ،ومعروف ك هذا راح ارده لك
وانا جاهزه لو تبين هالحين اروح ماعندي مانع
الجدة ارتاحت : الله يجبر بخاطرتس يا بنتي والله يفتح
عليك مثل مافتحتيها علينا ،ويكتب اجرتس وينصرتس
على من عاداتس انتِ اصيلة بنت اصيل عاش من رباك
ليليان ابتسمت: امين يارب ..
الجدة اخذت جوال ام راكان : هاه يا بنيّتي مستعده تروحين
هالحين لأن البنت صغيره بعد قلبي ياليت ماتطولين عليها
ليليان : ابشري يا جدة انا جاهزة وبحطها بعيوني
الجدة باست جبين ليليان اللي جات بترفض : والله ماتردين
ليليان : الله يهداك يا جدة احرجتيني
الجدة: انتِ عزيزة وغاليه ..
ليليان : عساني ما انحرم منك يا جدة ..
الجدة: امين ولا منتس يامّي
اتصلت على السواق ، وطلبته يجي المستشفى ، ثم اتصلت
على المشرفة : الو السلام عليكم
المشرفة : هلا وعليكم السلام ام فاطمة ؟
الجدة : ايه يا بعدي انا امها ، مير اسمعي بنيّتي نورة بتجي
بدل فاطمة الين يطيب ولدها ثم ترجع لشغلها ، مير
جهزوا لها غرفة وملابس ..
المشرفة : ان شاء الله تبشرين ،كنا بندور على بديله وجيتي
انتِ بوقتك ..
الجدة : الله يبشرتس بالخير ، زين هذا من فضل الله يلا مع
السلامة
المشرفة : مع السلامة و تجي وتلقى كل شي جاهز..
الجدة : ماتقصرين مشكورة ..
وقفلت الجوال* : يلا اجهري وديري بالتس على البنيّه
ليليان : ان شاء الله بحطها بعيوني وبعتبرها بنتي
الجدة بإبتسامة رضى : الله يسلم عيونتس ويرضى عليتس
يا بنتي ..
*


*



طلب انهم يغيرون الطاولة بعد ما تغدا ، راح لطاولة* عشان
يحلّون بإطلالة على مدينة الرياض، سحب لها الكرسي
وجلست بهدوء ،وهي تتأمل مدينة الرياض ،وجلس
على الكرسي يسارها خالد يناظر محل ماتناظره سحر،التفت
لعيونها* وقال : الرياض يامُنتهى كل الكلام ،ياموطن العشق القديم
ياسيدة كل المدن ..
ناظرت فيه واستحت ، خالد ابتسم : اموت على اللي يستحون
سحر انربط السانها اكثر منزله عيونها ، وكتفه يدينها
على الطاوله ، ناظر خالد بيدينها ، وسحبها لحضنه
وناظر بعيونها : هالحين كل ما تغزلت فيك تسكتين
سحر ماتت من الحياء وقالت بصوت مبحوح : خلاص
خالد والله بموت من كلامك وانت تعرفني استحي
خالد ضحك وضمها لكتفه اليمين وهمس بأذنها: أحبك هذا أول
كلامي .. وأخره كلّه
سحر ماتت من الإحراج نغزته : انت شلك ناوي علي اليوم
خالد ضحك: ناوي عليك كل يوم مو بس اليوم ، مارديتي
تحبيني ولا لا ؟
احرجها اكثر "ياويلي هي كلمه شلون قلبت حالي كذا
وهي سهله بس ليش مستصبعه اقولها " غمّضت عيونها
ماتبيه يشوفها احرقتها نظراتها القاتله : اححبك خالد
ضحك خاالد وباس راسها : لبى قلب خالد والله
سحر اخذت رشفة قهوة ويدها ترتعد من الحياء
وانكبت القهوة وعدمت عبايتها ، خالد بخوف: بسم الله
عليك جاك شي حياتي ؟
سحر تسمح : لا بس انكب على عبايتي بروح اغسلها
خالد تنفس براحه : الحمد لله خلاص روحي ..
قامت واتجهت للحمام "انتم بكرامة" ودخلت ووحدة مرّت بجنبها ،لمحتها سحر بس ناسيه مين ماهي غريبه عليها !
طلعتت تمشي بخطوات واثقه وعيونها مانزلت من على خالد
اللي كلها نظرات حقد ، خالد كان يرتشف القهوة بيده
وحس بوحده جايه والتفت : جيتي حبيبتي ....
انصدم يوم شافها توسعت عيونه وقال : الجوهرة ...!!



*
*



وصلت لمكان بعيد شوي عن وسط الرياض مكان اشبه بالخيال
اول مره بحياتها تشوف قصر مثل جمال التصميم الآسر الأبيض
المايل للبيج فتحت فمها بإعجاب : هذا قصر ملكي وش وداني
لهنا ..! معقوله ام راكان تشتغل بمكان مثل هذا
تمشي ورى السواق وعيونها على المكان ، والحديقة الطويله
نهايتها اصطبلات غيول ، ووسطها مسبح كبير
ويمين ويسار مزرعة نخيل قالت بنفسها " معقوله
انا بحلم وش هالمكان اللي مثل الجنّة تبارك الله "
حست رقيتها انكسرت من كثر ما طوّلت وهي تتأمل
قطع حبل افكارها المشرفة لما صفقت بيدها : صح النوم
يا نورة لي ساعة اناديك ماتردين ..!
نست اسمها المُستعار "نورة" : ااسفه ما انتبهت لك والله
اشرت لها تدخل داخل هذا قسم خاص للعاملين في القصر الملكي
المشرفة تشرح لها المكان : هذا القسم قسم الخدم والعمّال
ليليان توسعت عيونها بإعجاب: ماشاء الله احسبه القصر
المشرفة اشرت لها القصر: لا حبيبتي القصر هناك
ليلبان رمشت بعينها : ماشاء الله هذا قصر ملوك موب ناس
عاديين !
المشرفة تتأففت من كثرة اسألتها : حبيبتي وانتِ وين موجودة فيه
تدرين انتِ بقصر سمو الأمير ......
فتحت فمها وحطت يدها مصدومه : احللفي يممه وش جابني لهنا
المشرفة حطت يدها على خصرها وبصبر : لا والله ماتدرين يا
نورة وش جايبك هنا خلف الله على جدتك اللي مرسلتك؟!
بلعت ريقها ليليان وبترقيع : الا ادري بس تدرين توي جايه من
طريق طويل وتعبانه ..
المشرفة عذرتها : اوكي بمشيها لك اسمعييني الحين ،روحي بدلّي
ملابسك فيه ،ملابس خاصه روحي البسيها لا تتأخرين علي
بعدها تعالي اعرفك على سمو الأميرة ..
ليليان بلعت صدمتها " اربي بنت امير شللون بربيها اكيدد دلوعه
ولسانها اطول منها ، يمه قلبي انا طحت
ولاحد سمّى علي " : ان شاء الله تحت امرك..
راحت لغرفتها ومن حسن حظها مُطلّه على جهة الحديقة
وقفت تتأمل على الشباك وفتحت استنشقت هواء عليل
ونظيف وهي تشم ريحة النخل وريحة ورد الفُل* كانت بجنب
شباك غرفتها ، قطفت منها وردك واستنشقتها ، حست روحها
تجددت* : الله يالريحه ذكرتني ببتنا القديم وحشني والله
ونزلت من عينها دمعه ، ومسكت نفسها: خلاص
انسي يا ليليان وكوني قويه لاجل نفسك ..
اخذت نفس عميق تطردك مشاعرها الحزينه..
سمعت طق الباب ، واستعجلت وبدلت ملابسها بسرعه
كانت لابسه فستان وسيع لونه ابيض مثل بوشاح صوف
لونه بُني وحجاب قطن ابيض، واخذت طرف الطرحه
وحطته لثمه، وطلعت..
المشرفة طالعت فيها بنص عين : شيلي اللثمه ممنوع تحطينها
ليليان بعناد : خير ان شاء الله فيه رجال وتبيني اشيلها !
المشرفك بحدة : احترمي نفسك ولا ترفعين صوتك علي
واللثمه شيليها من دون نقاش ولا اوديك للمجلس التأديبي
خافت وبلعت ريقها : اااسفه تحت امرك
ليليان تكلم نفسها "وجع هذي شوفهيا انتفخت علي
وبعدين انتِ يا ليليان ماهي اول مره تتحجبين نسيتي وش
تسوين بتركيا بس والله كنت مجبوره يارب تسامحني "
مشت ورى المشرفة وطقت الباب تستأذن : انا المشرفة تسمحين
لي ادخل طال عمرك ؟
دخلت المشرفة وليليان ، اللي رفعت راسها فضول،
توسعت عيونها باللي تشوفه ...!



*



إلى هنا اتوقف

" تمت نهاية البارت السابع و العشــرون "


نزلت البارت بعد الحماس القوي اللي شفته* تستاهلون
اكافأكم بعد قليبي انتم ..
ولا تبخلوا بردوودكم الطويله وتوقعاتكم هي اللي تخليني
اتحمس وانزل بأسرع وقت ...
اللي يقرون بصمت اتمنى تتفاعلون معانا



لقاؤنا بإذن الله يوم الأربعاء القادم بمشيئة الله


اتشرف بمتابعتكم لي على الإنستقرام : clareinet.7
https://www.instagram.com/clarinet.7/

عالواتباد : https://www.wattpad.com/398659618-رو...ُربة-أيامي-بلد


*قراءة مُمْتعة .

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 28-07-19, 01:27 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2019
العضوية: 332694
المشاركات: 24
الجنس أنثى
معدل التقييم: اام حمودي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اام حمودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

دشيت بالصدفه القاج منزلتنه بارت قواج الله وتسلم يمناج حبيبتي والله عاش من يدلع ويكافأ
بارت يرد الروح ايه جذيه توضحت لي الرؤيه لسلطان زين انك تندم وليت دانه تزيدك اكثر
حمد بانت شخصيته هنيه حسيته وايد طيب بس مدري شنو مطير جنونه على هالليليان
عمل ليليان بالقصر بيوديها بستيين داهيه هههههههه ضحكت والله هربانه من زوجها ويايه لحد عنده
الله يستر شو يستوي لو يشوفها بتقوم الحرب عجيييب البارت يننن والله
مرام كفو والله ايه كفخي ام عبد الله خل تندم اكثر اللي ماتتسمى
يعطييج العافيه ماتقصرين والله على جذيه بدش دايم واشوف اذا منزله مفاجأت حلووه جذيه
مشكوورة وايد ماننحرم منج يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور اام حمودي   رد مع اقتباس
قديم 28-07-19, 05:59 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اام حمودي مشاهدة المشاركة
   دشيت بالصدفه القاج منزلتنه بارت قواج الله وتسلم يمناج حبيبتي والله عاش من يدلع ويكافأ
بارت يرد الروح ايه جذيه توضحت لي الرؤيه لسلطان زين انك تندم وليت دانه تزيدك اكثر
حمد بانت شخصيته هنيه حسيته وايد طيب بس مدري شنو مطير جنونه على هالليليان
عمل ليليان بالقصر بيوديها بستيين داهيه هههههههه ضحكت والله هربانه من زوجها ويايه لحد عنده
الله يستر شو يستوي لو يشوفها بتقوم الحرب عجيييب البارت يننن والله
مرام كفو والله ايه كفخي ام عبد الله خل تندم اكثر اللي ماتتسمى
يعطييج العافيه ماتقصرين والله على جذيه بدش دايم واشوف اذا منزله مفاجأت حلووه جذيه
مشكوورة وايد ماننحرم منج يالغاليه

هلا والله فيك حبيبتي ، احلى صدفه والله
آمين وياك تسلميلي والله ..
وجودك ىتفاعلك المُستمر معي هو اللي بيجنن سعيده والله فيك
إن شاء الله على خير ، ويعافيك تستاهلون كل خير والله
ما انحرم من هالطلّه

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
قديم 28-07-19, 06:00 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 249546
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: كلارينت عضو على طريق الابداعكلارينت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 190

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كلارينت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كلارينت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الثانية :واللي جابك لغُربة أيـامي بلد ،أحبك فوق مايتخيلون /بقلمي .

 

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

اسعد الله مساء الجميع

متابعين الروايه ، بإذن الله غدًا هو موعدنا مع البارت "28"
الحمدلله خلصت اشغالي ،وبإذن الله راح انزل بشكل شبه يومي ان قدردت
لأن خلاص شارفنا على نهاية الروايه ، واتمتى تفاعلكم يستر للنهاية
وكونوا بالقُرب

 
 

 

عرض البوم صور كلارينت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية واللي جابك لغربة أيام بلد، أحبك فوق مايتخيلون ،قلمي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية