لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


حالة حب

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الريم لقيطة من دار أيتام حبيت انزل قصصي في منتداكم اللي سمعت عنه من احد متابعاتي ونصحتني فيه وحبيت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-09-16, 08:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Waves حالة حب

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الريم لقيطة من دار أيتام حبيت انزل قصصي في منتداكم اللي سمعت عنه من احد متابعاتي ونصحتني فيه وحبيت ان شاء الله اقدر اضيف شي لكم ولو القليل طبعا الروايات فيه ثلاثة مكتملة ح انزلها ان شاء الله والرابعة جاري الكتابة ببدأ الحين بروايتي الاولى حالة حب وان شاء الله تنال الاعجاب وهذه اول مرة انزل بمنتدى روايات نبدأ
.
.
.
البارت الاول
لشخصيات :: البنات/ سارة عمرها 22 سنة حلوة طويلة مغرورة ومحد يملي عينها ابوها مدلعها اخر دلع وهي بنته الوحيدة فيها غمازات .. ميهاف عمرها 22 سنة صديقة سارة ابوها غني وتاجر معروف وأمها إيطالية تطلقت وسافرت بلدهم ميهاف ورثة منها العيون الملونة والجمال وعندها اخو من ابوها اسمه خالد وطيب معها واخت اسمها نوف ويكرهون بعض ونوف تغار من ميهاف ومرت ابوها قشرة حيل بس ميهاف شخصية قوية وماخذه حقها ..
هديل عمرها 22 سنة صديقتهم حلوة كثير تحب الحب ماتعرف تعيش بلا حب بنت غنية وعندها اخ واحد اسمه نواف ..البندري عمرها 22 سنة صديقتهم وحلوة حيل ابوها موظف عند ابو سارة وضعهم المادي جيد بس مو مثل البنات طبعا .. عندها اخ اسمه بندر اصغر منها عمره 19 سنة وأخوات توأم حلا ولما أعمارهم 12 سنة ..
العيال/ عبدالعزيز عمره 28 سنة ولد عم سارة ابوه متوفي وهو يدير حلال ابوه بعد وفاته شخصية قوية وماعنده لف ودوران عنده اخت وحدة اسمها هند .. خالد عمره 25 سنة اخو ميهاف يدرس طب دمه خفيف ومايحب يعصب كثير ويحب اخته ميهاف كثير .. نواف عمره 25 سنة يدرس هندسة وصوته حلو لما يغني ويحب أصحابه كثير ليل نهار معهم .. سلطان عمره 25 سنة ولد عم سارة وعبدالعزيز صايع مايهمه شي الا البنات والفلوس ويغار من عبدالعزيز كثير
.
.
في بيت سارة المنبه يدق وسارة ماصحيت للحين الغرفة باردة زي الثلج وظلام وجوال سارة ع الهزاز هديل تتصل عليها شوي سارة فتحت الخط
سارة : هممممم
هديل : لا والله للحين نايمة قومي طال عمرك جالسين ننتظرك بالجامعة تشرفين
سارة بنرفزة : بسم الله الرحمن الرحيم انتي اهلك وش مفطرينك من صبح ربي لوك لوك لوك بالعة راديو قولي يا صباح اعوذ بالله 😐 هديل : مو حضرتك نايمة واحنا بالخياس بالجامعة وننتظرك ماراح نحضر الا لما تجين 😒 ملاحظة :: البنات كلهم قسم واحد تخصص ادارة اعمال.
سارة : أمكم لا أمكم حشا وش ذا ولا تصارخين بقوم أخذ شاور واجهز
هديل : سارة أعرفك مو ترجعين تنامين
سارة : عووع عووع بقوم خلاص اكلتيني 😷 وقفلت منها وقايمة تتجهز
عند البنات بالجامعة
ميهاف : ها سارة متى جاية
هديل : تقول تاخذ شاور وتجهز وتشرف البرنسيسة
البندري : اجل خل نشرب كوفي ونروق ع بال ماتجي سارة
البنات : يلا
عند ابو سارة بالشركة جالس ومعه ابو البندري
ابو سارة : ها يا ابو بندر حليت موضوع الصفقة الجاية ولا لا
ابو بندر : ايه طال عمرك كل امورنا تمام بس في مشكلة صغيرة
ابو سارة : اللي هي ؟! ابو بندر : طال عمرك لو دخلنا هالمناقصة الميزانية تكفي لها اكيد بس لحد مانسترجع ربحنا بيكون عندنا نقص في السيولة ولا تنسى طال عمرك عندنا مشروع المدينة الطبية اللي بالدمام واحنا نحتاج السيولة
ابو سارة : فهمت فهمت بس شلون نحل الموضوع المناقصة مانقدر ننسحب منها لان عائد الربح بيكون ضعف اللي بندفعه والمشروع مافينا نأجله واحنا بدينا فيه وعندنا عقد لازم نلتزم فيه
ابو بندر : طال عمرك انا عندي الحل
ابو سارة : اللي هو ؟؟
ابو بندر : طال عمرك ليش ما يدخل عبدالعزيز ولد اخوك شريك معنا بكذا الميزانية ماتتاثر ونستفيد من عقل عبدالعزيز لان عبدالعزيز مو هين بالسوق
ابو سارة : صحيح عبدالعزيز رغم صغر عمره الا انه حكيم وهالشي وارثه عن ابوه الله يرحمه يارب ودراسته بأمريكا فادته صحيح اللي خلف مامات اجل ع بركة الله أعزمه اليوم ع العشا ونشوف وش يقول
ابو بندر : على بركة الله
في جامعة البنات سارة توها توصل
سارة : هاااي
هديل : بدري لا بدري توك تشرفين البرنسيسة
ميهاف : لا اله الا الله هديل خل تاخذ نفسها البنت
سارة : ايه يا ميهاف مدري ايش فيها علي من صبح ربي اكلت قلبي
البندري تضحك : هديل اصلا ماترتاح الا لما تناقر الكل
هديل : لا والله الحين كلكم مع سارة صرتم وتوكم تقولون سارة تأخرت
ميهاف : اقول يلا عن البربرة الزايدة وخل ندخل المحاضرة
عند العيال بالجامعة
نواف : شباب وش رايكم نسحب ع ام المحاضرة ونرجع الاستراحة وشيشة وبالوت
محمد خويه : يا ولد اركد توك مامداك توصل للجامعة وتقول يا هادي قلت الاستراحة وش انت نواف ترا والله بيجيك حرمان من كثر ماتسحب
فيصل : محمد خف علينا يا الخوارزمي ترا كله عذر تزوره وتعطيه الدكتور وش يعني وكل سنة نفس النظام وش استجد هالسنة ؟؟ نواف : الله يا حكيم يا فيصل كم احبك يا رجل
محمد : ايه كلام الشياطين تحبه سبحانك ربي
فيصل ونواف يضحكون
عند البنات بالمحاضرة سارة جنب ميهاف
سارة : ميهاف احس فيك شي من جيت شكلك مو عاجبني
ميهاف : سارة خلنا بالمحاضرة
سارة : تكفين بتفوتنا الذرة الحين ، قوليلي وش فيك لا تتهربين
الدكتورة : سارة عندك كلام عايزة تقولي تفضلي بره
سارة : لا دكتورة كنت ابي قلم بس
الدكتورة : دايما عزركم القلم ح اجيب معايا درزن اقلام المرة الجاية انتبهوا للشرح
سارة : مصيبة ان شاء الله المهم ميهاف مو تاركتك بعد الجامعة ي تجيني ي اجيك
ميهاف : مقدر اطلع
سارة : خلاص انا عندك اليوم
الدكتورة : سارة وبعدين
سارة : خلاص والله اخر مرة
.
.
بعد الجامعة البنات رجعوا بيوتهم وسارة استأذنت من ابوها وراحت بيت ميهاف تغدوا وطلعوا ع غرفة ميهاف .. سارة : ميهاف حبيبتي قوليلي شنو فيك لا تخبين علي انا مثل اختك
ميهاف : بعد عمري والله ادري بس تدرين مابي اضايقكم بمشاكلي ابوي مسافر له اسبوع وزوجته من سافر ع الدخلة والطلعة ترمي كلام علي تعبت منها والله مليت من هالعيشة ابوي طلق امي من سنين وتعتبرني انا شريكتها مو امي زين انا شدخلني وانا اصلا ما اتذكر حتى صورتها ولا ادري هي حية ولا ميتة .. سارة : حبيبتي ميهاف تقولك كلمة ردي عليها 10 وبعدين خالد اخوك وينه
ميهاف : خالد اغلب وقته بره يرجع من الجامعة متأخر وينام ويصحى يطلع يطبق بمستشفى مو فاضي أبد
سارة : زين وش رايك تتصلين ع ابوك وتقولين له انك بتنامين عندي لين يرجع وبكذا تكوني كسرتي الشر وافتكيتي منها
ميهاف : صدق زين اهلك مايقولون شي
سارة : اقول كولي تبن واتصلي على ابوك تعرفين اهلي مايتضايقون منكم ويحبونكم حيل .. ميهاف بابتسامة : اوكي
بيت سلطان
ابو سلطان : وينه هالصايع اللي الناس تشتغل تداوم وهو خامد بسريره وان صحى راح لربعه الخمه اللي مثله
ام سلطان : شدعوة يا ابو سلطان وش مسوي ولدي
ابو سلطان : اسكتي انتي كله منك من دلعك له خرب الولد شوفي عبدالعزيز ولد اخوي رجع بشهادة من أمريكا والحين داير حلال ابوه مو ذا لا دراسة ولا شغل
ملاحظة وضع ابو سلطان مو مثل اخوانه ابو سارة وأبو عبدالعزيز لانه اشتغل بالبورصة وخسر كل ثروته وفاتح له شركة عقار صغيرة .. سلطان صحى : خير شنو فيه ماتخلون احد ينام بهالبيت
ابو سلطان : اسفين طال عمرك اسفين ازعجناك قوم قابل دراستك شوف نفسك ماتشوف ولد عمك شلون
سلطان : يبه لو سمحت لا تقارنني بولد اخوك من زينه عاد وش يعني دارس بره يشوف نفسه ع العالم انا لو ابي كنت جبت اعلى من شهادته بس مابي
ابو سلطان : زين ورني شطارتك وجيب اعلى من شهاداته مو نوم وكسل وصياعه
ببيت سارة رجعت سارة ومعها ميهاف دخلت ع امها
سارة : مساء الورد ع احلى ام بالدنيا
ام سارة : هلا هلا ببنيتي سارة وبنيتي ميهاف زارتنا البركة ماما ميهاف
سارة : ماما ميهاف بتنام عندنا اسبوع
ام سارة : حياها الرحمن العين أوسع لها من الدار
ميهاف : مشكورة خالتي

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حالة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية