لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


حالة حب

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الريم لقيطة من دار أيتام حبيت انزل قصصي في منتداكم اللي سمعت عنه من احد متابعاتي ونصحتني فيه وحبيت

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-16, 08:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Waves حالة حب

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الريم لقيطة من دار أيتام حبيت انزل قصصي في منتداكم اللي سمعت عنه من احد متابعاتي ونصحتني فيه وحبيت ان شاء الله اقدر اضيف شي لكم ولو القليل طبعا الروايات فيه ثلاثة مكتملة ح انزلها ان شاء الله والرابعة جاري الكتابة ببدأ الحين بروايتي الاولى حالة حب وان شاء الله تنال الاعجاب وهذه اول مرة انزل بمنتدى روايات نبدأ
.
.
.
البارت الاول
لشخصيات :: البنات/ سارة عمرها 22 سنة حلوة طويلة مغرورة ومحد يملي عينها ابوها مدلعها اخر دلع وهي بنته الوحيدة فيها غمازات .. ميهاف عمرها 22 سنة صديقة سارة ابوها غني وتاجر معروف وأمها إيطالية تطلقت وسافرت بلدهم ميهاف ورثة منها العيون الملونة والجمال وعندها اخو من ابوها اسمه خالد وطيب معها واخت اسمها نوف ويكرهون بعض ونوف تغار من ميهاف ومرت ابوها قشرة حيل بس ميهاف شخصية قوية وماخذه حقها ..
هديل عمرها 22 سنة صديقتهم حلوة كثير تحب الحب ماتعرف تعيش بلا حب بنت غنية وعندها اخ واحد اسمه نواف ..البندري عمرها 22 سنة صديقتهم وحلوة حيل ابوها موظف عند ابو سارة وضعهم المادي جيد بس مو مثل البنات طبعا .. عندها اخ اسمه بندر اصغر منها عمره 19 سنة وأخوات توأم حلا ولما أعمارهم 12 سنة ..
العيال/ عبدالعزيز عمره 28 سنة ولد عم سارة ابوه متوفي وهو يدير حلال ابوه بعد وفاته شخصية قوية وماعنده لف ودوران عنده اخت وحدة اسمها هند .. خالد عمره 25 سنة اخو ميهاف يدرس طب دمه خفيف ومايحب يعصب كثير ويحب اخته ميهاف كثير .. نواف عمره 25 سنة يدرس هندسة وصوته حلو لما يغني ويحب أصحابه كثير ليل نهار معهم .. سلطان عمره 25 سنة ولد عم سارة وعبدالعزيز صايع مايهمه شي الا البنات والفلوس ويغار من عبدالعزيز كثير
.
.
في بيت سارة المنبه يدق وسارة ماصحيت للحين الغرفة باردة زي الثلج وظلام وجوال سارة ع الهزاز هديل تتصل عليها شوي سارة فتحت الخط
سارة : هممممم
هديل : لا والله للحين نايمة قومي طال عمرك جالسين ننتظرك بالجامعة تشرفين
سارة بنرفزة : بسم الله الرحمن الرحيم انتي اهلك وش مفطرينك من صبح ربي لوك لوك لوك بالعة راديو قولي يا صباح اعوذ بالله 😐 هديل : مو حضرتك نايمة واحنا بالخياس بالجامعة وننتظرك ماراح نحضر الا لما تجين 😒 ملاحظة :: البنات كلهم قسم واحد تخصص ادارة اعمال.
سارة : أمكم لا أمكم حشا وش ذا ولا تصارخين بقوم أخذ شاور واجهز
هديل : سارة أعرفك مو ترجعين تنامين
سارة : عووع عووع بقوم خلاص اكلتيني 😷 وقفلت منها وقايمة تتجهز
عند البنات بالجامعة
ميهاف : ها سارة متى جاية
هديل : تقول تاخذ شاور وتجهز وتشرف البرنسيسة
البندري : اجل خل نشرب كوفي ونروق ع بال ماتجي سارة
البنات : يلا
عند ابو سارة بالشركة جالس ومعه ابو البندري
ابو سارة : ها يا ابو بندر حليت موضوع الصفقة الجاية ولا لا
ابو بندر : ايه طال عمرك كل امورنا تمام بس في مشكلة صغيرة
ابو سارة : اللي هي ؟! ابو بندر : طال عمرك لو دخلنا هالمناقصة الميزانية تكفي لها اكيد بس لحد مانسترجع ربحنا بيكون عندنا نقص في السيولة ولا تنسى طال عمرك عندنا مشروع المدينة الطبية اللي بالدمام واحنا نحتاج السيولة
ابو سارة : فهمت فهمت بس شلون نحل الموضوع المناقصة مانقدر ننسحب منها لان عائد الربح بيكون ضعف اللي بندفعه والمشروع مافينا نأجله واحنا بدينا فيه وعندنا عقد لازم نلتزم فيه
ابو بندر : طال عمرك انا عندي الحل
ابو سارة : اللي هو ؟؟
ابو بندر : طال عمرك ليش ما يدخل عبدالعزيز ولد اخوك شريك معنا بكذا الميزانية ماتتاثر ونستفيد من عقل عبدالعزيز لان عبدالعزيز مو هين بالسوق
ابو سارة : صحيح عبدالعزيز رغم صغر عمره الا انه حكيم وهالشي وارثه عن ابوه الله يرحمه يارب ودراسته بأمريكا فادته صحيح اللي خلف مامات اجل ع بركة الله أعزمه اليوم ع العشا ونشوف وش يقول
ابو بندر : على بركة الله
في جامعة البنات سارة توها توصل
سارة : هاااي
هديل : بدري لا بدري توك تشرفين البرنسيسة
ميهاف : لا اله الا الله هديل خل تاخذ نفسها البنت
سارة : ايه يا ميهاف مدري ايش فيها علي من صبح ربي اكلت قلبي
البندري تضحك : هديل اصلا ماترتاح الا لما تناقر الكل
هديل : لا والله الحين كلكم مع سارة صرتم وتوكم تقولون سارة تأخرت
ميهاف : اقول يلا عن البربرة الزايدة وخل ندخل المحاضرة
عند العيال بالجامعة
نواف : شباب وش رايكم نسحب ع ام المحاضرة ونرجع الاستراحة وشيشة وبالوت
محمد خويه : يا ولد اركد توك مامداك توصل للجامعة وتقول يا هادي قلت الاستراحة وش انت نواف ترا والله بيجيك حرمان من كثر ماتسحب
فيصل : محمد خف علينا يا الخوارزمي ترا كله عذر تزوره وتعطيه الدكتور وش يعني وكل سنة نفس النظام وش استجد هالسنة ؟؟ نواف : الله يا حكيم يا فيصل كم احبك يا رجل
محمد : ايه كلام الشياطين تحبه سبحانك ربي
فيصل ونواف يضحكون
عند البنات بالمحاضرة سارة جنب ميهاف
سارة : ميهاف احس فيك شي من جيت شكلك مو عاجبني
ميهاف : سارة خلنا بالمحاضرة
سارة : تكفين بتفوتنا الذرة الحين ، قوليلي وش فيك لا تتهربين
الدكتورة : سارة عندك كلام عايزة تقولي تفضلي بره
سارة : لا دكتورة كنت ابي قلم بس
الدكتورة : دايما عزركم القلم ح اجيب معايا درزن اقلام المرة الجاية انتبهوا للشرح
سارة : مصيبة ان شاء الله المهم ميهاف مو تاركتك بعد الجامعة ي تجيني ي اجيك
ميهاف : مقدر اطلع
سارة : خلاص انا عندك اليوم
الدكتورة : سارة وبعدين
سارة : خلاص والله اخر مرة
.
.
بعد الجامعة البنات رجعوا بيوتهم وسارة استأذنت من ابوها وراحت بيت ميهاف تغدوا وطلعوا ع غرفة ميهاف .. سارة : ميهاف حبيبتي قوليلي شنو فيك لا تخبين علي انا مثل اختك
ميهاف : بعد عمري والله ادري بس تدرين مابي اضايقكم بمشاكلي ابوي مسافر له اسبوع وزوجته من سافر ع الدخلة والطلعة ترمي كلام علي تعبت منها والله مليت من هالعيشة ابوي طلق امي من سنين وتعتبرني انا شريكتها مو امي زين انا شدخلني وانا اصلا ما اتذكر حتى صورتها ولا ادري هي حية ولا ميتة .. سارة : حبيبتي ميهاف تقولك كلمة ردي عليها 10 وبعدين خالد اخوك وينه
ميهاف : خالد اغلب وقته بره يرجع من الجامعة متأخر وينام ويصحى يطلع يطبق بمستشفى مو فاضي أبد
سارة : زين وش رايك تتصلين ع ابوك وتقولين له انك بتنامين عندي لين يرجع وبكذا تكوني كسرتي الشر وافتكيتي منها
ميهاف : صدق زين اهلك مايقولون شي
سارة : اقول كولي تبن واتصلي على ابوك تعرفين اهلي مايتضايقون منكم ويحبونكم حيل .. ميهاف بابتسامة : اوكي
بيت سلطان
ابو سلطان : وينه هالصايع اللي الناس تشتغل تداوم وهو خامد بسريره وان صحى راح لربعه الخمه اللي مثله
ام سلطان : شدعوة يا ابو سلطان وش مسوي ولدي
ابو سلطان : اسكتي انتي كله منك من دلعك له خرب الولد شوفي عبدالعزيز ولد اخوي رجع بشهادة من أمريكا والحين داير حلال ابوه مو ذا لا دراسة ولا شغل
ملاحظة وضع ابو سلطان مو مثل اخوانه ابو سارة وأبو عبدالعزيز لانه اشتغل بالبورصة وخسر كل ثروته وفاتح له شركة عقار صغيرة .. سلطان صحى : خير شنو فيه ماتخلون احد ينام بهالبيت
ابو سلطان : اسفين طال عمرك اسفين ازعجناك قوم قابل دراستك شوف نفسك ماتشوف ولد عمك شلون
سلطان : يبه لو سمحت لا تقارنني بولد اخوك من زينه عاد وش يعني دارس بره يشوف نفسه ع العالم انا لو ابي كنت جبت اعلى من شهادته بس مابي
ابو سلطان : زين ورني شطارتك وجيب اعلى من شهاداته مو نوم وكسل وصياعه
ببيت سارة رجعت سارة ومعها ميهاف دخلت ع امها
سارة : مساء الورد ع احلى ام بالدنيا
ام سارة : هلا هلا ببنيتي سارة وبنيتي ميهاف زارتنا البركة ماما ميهاف
سارة : ماما ميهاف بتنام عندنا اسبوع
ام سارة : حياها الرحمن العين أوسع لها من الدار
ميهاف : مشكورة خالتي

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس

قديم 10-09-16, 08:58 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mwk المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حالة حب

 

البارت الثاني

خالد صحى من النوم ونزل لامه بالصالة
خالد : مساء الخير
ام خالد : مساء النور
خالد : لحالك اشوف وين الباقين
ام خالد : نوف بغرفتها
خالد : وميهاف ؟
ام خالد : البازع اختك راحت مع صديقتها سارة وبتنام عندها اسبوع استأذنت من ابوك والله اعلم وش قايلة له عننا الحين عاد ابوك مايصدق خبر بيحط اللوم ويقول مسوية شي لحبيبة قلبه
خالد : يمه ابي افهم ليش تكرهين ميهاف لهالدرجة
ام خالد : انا ما اكرهها بس كل ما اشوفها تذكرني بأمها وأحس ابوك يحبها ومفضلها عشان الإيطالية امها مالت عليها وع امها
خالد : الله لهالدرجة تغارين على ابوي 😂 ام خالد : بس بس اسكت انت
ببيت ابو سارة بمجلس الرجال ابو سارة وعبدالعزيز
ابو سارة : وهذا يا ولدي يا عبدالعزيز موضوع المناقصة والمشروع وانت اختار بشنو تشاركنا او لا القرار عندك .. عبدالعزيز : والله يا عمي مو لانك عمي وحسبة ابوي بس شهادتي مجروحة مشاركة رجل اعمال بوزنك مكسب كبير لنا اكيد بس انا محتاج ادرس المشروعين
ابو سارة : اكيد من حقك وانا ع العموم جهزت لك الاوراق كلها وبجيبهم لك من المكتب انتظرني وانا ابوك والبيت بيتك
راح ابو سارة للمكتب وجاه اتصال ورد عليه
وبهالوقت سارة نزلت تحت ولابسة نفس اللي بالصورة وتبي ابوها وسألت الخدم قالولها جالس بالمجلس بس ما قالولها انه فيه احد
وراحت هناك ودخلت ع طول وعينها ع الجوال وتتكلم
سارة : بابا حبيبي انا وعمري انا ابي منك.... عبدالعزيز ماسك ضحكته ويناظر فيها وهي طلعت ركض للغرفة وقلبها يدق بسرعة .. ميهاف: بسم الله عليك وش فيك
سارة : ..... ميهاف : هيه بنت وضربتها بعلبة الفاين
سارة : هاه مافي شي بس تعثرت بالدرج وهي تفكر مين اللي تحت كان ملامحه مو غريبة .. ملاحظة :: عبدالعزيز بعيد عن العيلة شوي كان يدرس في أمريكا وآخر مرة شاف سارة وهي بالثنوي وكانت صغيرة وتلبس نظارات وشعرها قصير
عند عبدالعزيز : معقولة هذه سارة بنت عمي يالله الدنيا شلون تتغير وشكثر كبرت هالبنت وتغيرت
ابو سارة : وهذه الاوراق يا عبدالعزيز وانا ابيك تدرسه وتقوللي رايك فيها لان انا بكرة عندي سفرة لدبي وبجلس هناك يومين ثلاثة وبعدها انتظر ردك .. عبدالعزيز : أبشر يا عمي انا استأذن الحين ويمشي
ابو سارة : حياك الله

r.m.15طلب من الخدم يجهزون اغراضه للسفر طبعا ابو سارة كذب مو مسافر دبي مسافر لندن وبتعرفون عقب ليه .. صباح اليوم الثاني سارة تدور ابوها قالوا لها سافر وانقهرت تبي تعرف مين اللي كان عند ابوها تحت وامها نايمة وماحبت تزعجها طلعت هي وميهاف للجامعة وتتصل هديل عليهم .. هديل : سارة وينكم ؟
سارة : رايحين انا وميهاف الجامعة ليش ؟
هديل : سارة تكفون انا بورطة أبيكم تجون الحين البيت وكلموا البندري
سارة خافت : هديل ايش فيك تكلمي ؟؟؟ هديل : بعدين تعالوا لي بسرعة باي
ميهاف : خير سارة وش فيه ؟؟ سارة ؛ مدري الله يستر امين ( السواق ) بسرعة روح بيت هديل وانتي ميهاف اتصلي ع البندري وقوليلها .. عند هديل : يارب وش اسوي بهالبلوة ومنهارة بكى طبعا البيت مافي الا الخدم امها طلعت دوامها لانها دكتورة بالجامعة وأبوها بالشركة ونواف بالجامعة .. وصلوا البنات والبندري وصلت بعد .. هديل تبكي : بنات انا بمصيبة
البنات : ايش فيك خبصتي قلوبنا
هديل : بنات تذكرون راكان اللي قلتلكم عنه
سارة : ايه السالفة كذا وش هبب خانك ولا طلع متزوج
هديل تبكي : لاااااا
البندري : اجل وش فيه طيحتي قلوبنا
هديل : العطلة اللي فاتت لما كنت بدبي هو كان هناك وعزمني ع مطعم وطلب لي ارقيلة وعسلت معه
البنات : كملي
هديل : عقب جلس جنبي وقرب مني وقال خل نتصور سيلفي للذكرى
ميهاف : وانتي الحمارة تصورتي معه
هديل : ايه
سارة : وويعيه ان شاء الله كملي وبعدين
هديل : تصورت معه اكثر من صورة والحين جالس يهددني ويقوللي بتوصل الصور لنواف اخوك لو ماجبتي لي 20 الف بنات انا الفلوس ماتهمني بس خايفة يطلب شي اكبر من الفلوس
سارة : اكيد بيطلب اكبر من الفلوس حسبي الله عليك وع خبالك لمتى كذا انتي لمتى دبشة تثقين باي ولد وتأمنين له
ميهاف : هالكلام ماعاد يفيد الحين وش بنسوي بهالمصيبة
البندري : من جد وش الحل الحين
ميهاف : الحل نبلغ الهيئة
هديل : لا لا وش هيئته بننفضح
البندري : وش ننفضح انا سمعت عن بنات كثير تعرضوا للابتزاز والهيئة ساعدتهم
هديل : لا اخاف يمسكونه ويطلع وينتقم مني هذا خالص بايعها
سارة : هديل معها حق لازم نشوف حل اسمعي اعطيني رقمه لقيت حل
هديل : وش بتسويين
سارة : انتي هاتي الرقم بس
عند راكان جالس بالقهوة مع العيال ويقول لهم
راكان : عيال طحت لكم ع كنز وبنشبع منه
وليد : هههههههه راكان لا يكون النظام القديم تخرفن لك متزوجات ولا دكتورات
راكان : لا يا حبيبي هالمرة غير بنت عز وخير ترمي الألف كأنها رمت ريال
وليد : يلا اللي يجيك من ورآها لا تنسى أحبابك
يرن جوال راكان رقم غريب
سارة : الو
راكان : هلا والله
سارة : راكان ال .. راكان : وصلتي
سارة : طيب ممكن أخذ من وقتك دقايق
راكان : خذي العمر كله يا حياتي
سارة لاعت كبدها : زين ممكن نلتقي بمكان ونتكلم
راكان مستغرب : انزين ممكن اعرف مين حضرتك
سارة : لما نلتقي تعرف
راكان : لا اعرف مين انتي قبل
سارة قفلت معها : طيب انا سارة ال .. صاحبة هديل
راكان مصدوم لان عيلة سارة معروفة : والمطلوب
سارة : نتقابل وتعرف المطلوب
راكان : اوكي ننقابل ليش لا وقفل
البنات مصدومين
ميهاف : على ايش ناوية انتي
سارة : تعرفون بعدين والحين بقابله زفت الطين
هديل : سارة انا خايفة
سارة : لازم تخافي طبعا نفسي اصفقك كف محترم
عند عبدالعزيز بالشركة
راشد ( مدير مكتبه ) : طال عمرك عندك موعد بعد ساعة بالمطعم ... عشان عقد الشركة في دبي
عبدالعزيز : طيب يا راشد جهزت اوراق العقود
راشد : كل شي جاهز مثل ما امرت
عبدالعزيز : اجل يلا مشينا
بنفس المطعم سارة التقت براكان
راكان : ها يابنت الشيوخ جاية بالضبط ليش
سارة : اسمعني يا راكان زين انا لو ابي انهيك انهيك بثانية
راكان : بلاش اسلو
سارة : اخرس واسمع اللي بقوله للاخر انا مو هديل ولا اي بنت عادية تعرف زين انا بنت مين ومين وراي وبظهري واللعب مع الكبار مثل اللعب بالنار يا راكان الصور اللي عندك تنمسح فورا ولو فكرت تضر هديل والله والبيت اللي بناه الله لا انهي مستقبلك بكلمة مني .. بهالوقت دخل عبدالعزيز ولمح سارة لان سارة تتحجب بس مع راكان وانصدم وشلون بمكان عام وكذا
راشد : أستاذ عبدالعزيز الجماعة منتظريننا ع الطاولة
عبدالعزيز : وعينه ع سارة ماشي
راكان : انا ما اتهدد يا سارة
سارة : انا قلت اللي عندي وانت عقلك برأسك وقامت مشت البنات قلقانين بالسيارة وسارة كانت فاتحة لهم الجوال وسمعوا كل الكلام اللي بينهم وجت سارة وركبت السيارة البندري : ماعرفتها المهايطية سارة : اوش اوش بس امين تحررررررك بسرعة عند عبدالعزيز مو مركز معهم ويفكر بسارة ومين ذا وشاف راكان قايم وقام لحقه عبدالعزيز وشافه ركب السيارة وسجل رقم اللوحة ورجع لضيوفه ولما خلص طلب من راشد يشوف رقم اللوحة ويجيب له برنت كامل عن صاحب اللوحة
البنات راحوا بيت سارة
هديل : يمه يمه يا سارة من وين هالقوة
ميهاف : ماعرفتك ماعرفتك والله
سارة : كلمتين من أفلام العربي ومشي الحال😄 هديل : طيب لو ماخاف
سارة : لازم يخاف وبيخاف صح انا هددت كلام بس اسم عيلتي مو شوي واصلا شفت الخوف بعيونه
البندري : طبعا مو انتي بنت ال ( ... ) اكيد بيخاف
عند سلطان وابوه
سلطان : يبه وش رايك أخطب سارة
ابو سلطان : ايه يلا نروح .. انت صاحي يا ولد سارة توافق عليك ع شنو
سلطان : ولد عمها
ابو سلطان : وعبدالعزيز ولد عمها بالله انت ولا عبدالعزيز
سلطان : ياليل عبدالعزيز وسنينه الحين وش جاب طاريه
ابو سلطان : مو عمك لو يبي عريس لبنته الوحيدة اكيد ماراح يفكر الا بعبدالعزيز
سلطان : ماراح أخليه ياخذها هي لي هي وحلالها
ابو سلطان : خير ان شاء الله
عند عبدالعزيز جاه راشد ومعه برنت عن راكان
راشد : تفضل طال عمرك هذا برنت عن صاحب اللوحة اسمه راكان ال واحد كحيان عايش ع قفا الحريم وله محاضر كثير بالهيئة
عبدالعزيز : حطه وروح
عبدالعزيز يقرا البرنت والدم يغلي بعروقه شلون سارة تنزل لمستوى هالأشكال شلون بنت عمه تطلع مع هالأشكال ولا تعرف هالأشكال لازم اقول لعمي عن كل شي .. عند خالد .. خالد بالمستشفى عنده تطبيق كالعادة ومعه صاحبه تركي
خالد : تركي وش عندنا اليوم بالجدول
تركي : عندنا عملية قلب مفتوح اليوم نحضرها
خالد : كويس كويس
هند : سلام
خالد وتركي : وعليكم السلام
هند : وين ألقى الدكتور عبدالرحمن انا جديدة في التطبيق
خالد : تلقينه في الدور الثالث اسألي الرسبشن هناك ويدلونك اختي
هند : اوكي مشكور بس انت دكتور هنا
خالد : لا انا طالب تطبيق اسمي تركي ال
هند : تشرفنا وانا بعد تطبيق اسمي هند ال
خالد : ونعم بس فهد ال وش يصير لك
هند : عمي ليش تعرفه ؟
خالد : صديق الوالد وبنته صاحبة اختي
هند : ايه اسمك مو غريب ميهاف اختك
خالد : بالضبط
هند : تشرفنا
خالد : وانا بعد حياك
طبعا هند اخت عبدالعزيز وبنت عم سارة تدرس طب وبدأت تطبيق بالمستشفى

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس
قديم 10-09-16, 09:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mwk المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حالة حب

 

البارت الثالث

بعد يومين رجع ابو سارة من سفرته ومن المطار على شركة عبدالعزيز
وعند عبدالعزيز بالمكتب .. عبدالعزيز : الحمدالله على السلامة يا عمي حياك ونورت عبدالعزيز بنفسه يقول ( دامه وصل لعندي اقوله عن سارة )
ابو سارة : الله يسلمك يا عبدالعزيز يا ولدي انا جايك من المطار يا ولدي عليك ابيك بموضوع مهم
عبدالعزيز : آمر يا عمي وش صاير
ابو سارة : انا يا عبدالعزيز ماكنت بدبي انا كنت بلندن عبدالعزيز انا صار لي سنة اجري فحوصات وتحاليل وطلع عندي سرطان في الدم وما باقي بالعمر شي
عبدالعزيز مصدوم : عمي وش هالكلام وش قاعد تقول
ابو سارة : اسمعني يا عبدالعزيز انا بحملك أمانة كبيرة بتكون قدها ولا لا ؟
عبدالعزيز : انت تؤمر يا عمي
عند هديل بالبيت
نواف جالس يغني شوق وهديل متسلطنة وفجأة سكت وقالها هديل
هديل : خير
نواف : شاخبار ميهاف ؟؟ هديل : نعم وانت وش دخلك فيها
نواف : اعوذ بالله محد يسألك عن شي انتي سالت عادي
هديل : ايه عادي لو سألت عن الكل بس ميهاف بالتحديد فيها ان
نواف : بس بس يا مرت كونان بطلت اسال مابي اعرف شي بس انا اذكر انك قلتي لي انه مرت ابوها غاثتها ومشاكل مع اختها
هديل : ايه يا عيني على الحنون طيبة ماعليها
نواف : دوم يارب
هديل : حبيبي الحنون انا
بشركة عبدالعزيز ومصدوم من كلام عمه : عمي هالطلب كبير وامانة كبيرة
ابو سارة : وانا لو ما ادري انك قدها ماكنت جيت وطلبتك هالطلب
عبدالعزيز : بس عمي ابو سلطان ماراح يسكت عن هالشي
ابو سارة : عشان نسكته انا ابيك تتزوج سارة
عبدالعزيز بينه وبين نفسه ما اقدر اقوله عن سارة ولو تزوجتها بقدر أحميها من الغلط غصبا عنها : انا موافق يا عمي انت حدد وانا جاهز
ابو سارة : الله يبارك فيك يا ولدي
بعد ماطلع عمه من عنده عبدالعزيز أخذ البودي قارديه وراحوا لعنوان راكان ..

r.m.15راح عبدالعزيز للمزرعة وأمر الرجال يروحون لعنوان راكان ويجيبونه ودقوا جرس الباب وطلع لهم راكان وقالوا له انت راكان ال
راكان : ايه
الرجال كتفوا واخذوا بالجيب للمزرعة اللي فيها عبدالعزيز
عند ابو سارة
ابو سارة : سارة بابا ابي افاتحك بموضوع
سارة : خير بابا
ابو سارة : قبل ما اسافر جاني ولد عمك عبدالعزيز البيت
سارة بنفسها طلع عبدالعزيز ولد عمي اجل : طيب وايش يبي
ابو سارة : يبي يخطبك
سارة : ايش ؟؟ وجهها قلب ألوان
ابو سارة : وانا أعطيته كلمه يا ابوي
سارة : بس بابا انت كيف تعطي كلمة وانت ما سألتني
ابو سارة : سارة انا ابي اتطمن عليك قبل لا اموت
سارة : بسم الله عليك يا بابا
ابو سارة : سارة اسمعيني زين انا ما اثق بأحد بهالدنيا الا بعبدالعزيز محد بيحميك الا عبدالعزيز وبعد عيني مابيك تثقين بأحد الا بعبدالعزيز
سارة : ليش عبدالعزيز بابا ليش مو عمي ابو سلطان وولده سلطان
ابو سارة : عمك وولده يا بنتي ما اقول فيهم شي بس عبدالعزيز غير يا بنتي
سارة بكت وحضنت ابوها : بابا كلامك خوفني حسسني انه مالي ظهر بعدك
ابو سارة : أمانك بالله ثم عبدالعزيز يا بنتي
بمزرعة عبدالعزيز كتفوا الرجال وضربوه وطلع عبدالعزيز وجلس ع كرسي رجل ع رجل وأمر الرجال يفضون المكان
عبدالعزيز : راكان اللعب ببنات الناس مو سهل ولا هين
راكان يتنافض : انا انا مو فاهم
عبدالعزيز قام من مكانه وعطاه كف : لا فاهم يا راكان وبنات العوايل تبعد عنهم وماتقرب منهم ولا اقسم بالله امحيك .. عبدالعزيز يقصد بكلامه سارة وراكان فهم انه هديل المقصودة وخاف ووعد عبدالعزيز انه ماعاد يقرب منهم .. بعد ما طلع راكان اتصل على هديل .. هديل : خير وش تبي
راكان : انا اتصلت عشان اقولك انه مسحت كل صورك ومابي اي شي منك
هديل مستغربة : نعم
راكان : اللي سمعتيه وانا الحين بمسح رقمك ومع السلامة
هديل قفلت ومستغربة وتقول بنفسها والله يا سارة طلعتي مو هينة وتهديدك خوفه ..

هديل اتصلت مكالمة جماعية ع البنات
هديل : بنات تخيلوا راكان اتصل وقال انه مسح الصور وبيمسح رقمي بنات مو مصدقة افتكيت منه سارة : عشان تعرفين بس قوتي
ميهاف : والله شي غريب دام كلمتين من هالافلام نحفظها ونخرع العيال فيها اجل ماتعبوا البنات
البندري : بس برضك انتبهي هديل وخوفه غريب
سارة : اكيد تنتبه ولا عاد تثقين بأحد لان ماراح أساعدك بشي المرة الجاية
هديل : ان شاء الله
سارة : المهم بنات عندي خبر لكم
البنات : ايش
سارة : عزوز ولد عمي خطبني
البنات : احلفي / كذابة / قولي والله
سارة : لا مقلب ايه جد خطبني وأبوي وافق
ميهاف : وانتي
سارة : مدري بس اللي اعرفه عبدالعزيز يشبه ابوي مو بالشكل بعقله وانا طول عمري اقول ابي واحد نفس ابوي بهيبته وبقوته وبشخصيته
هديل : يا حبيبتي يا سارة الله يتمم لك يارب
البندري : ببكي والله وناسة وحدة مننا عروس
ميهاف : من جد ومتى الملكة والعرس نبي نجهز من الحين
سارة : بسم الله مدري عن شي لسا
ابو سارة اتصل على ابو سلطان وعزمه هو وسلطان وعزم عبدالعزيز عشان يعلن عن خطوبة عبدالعزيز وسارة
خالد دق الباب على ميهاف
خالد : ميهاف فاضية
ميهاف : ايه لحظة بنات خالد يبيني أكلمكم بعدين باي
خالد : ما شاء الله خط جماعي بعد ماتملون من بعض انتم
ميهاف : قل اعوذ برب الفلق اذكر الله خالد
خالد : هههههه الف من ذكره وبعدين انتم غير قابلين للحسد من سنين وأنتم كذا الله لا يغير عليكم
ميهاف : امين .. ها وش عندك ؟
خالد : بسألك عن بنت عم سارة صاحبتك هند
ميهاف : وايش دراك عنها انت
خالد : لا بس اليوم جت تطبق عندنا بالمستشفى وشفتها
ميهاف : ايه يا حليلها هند تدرس طب طيبة وحيل متواضعة
خالد : اها حليلها والله ايه باين عليها محترمة واخلاق
ميهاف : ايه تدري انه اخوها عبدالعزيز خطب سارة
خالد : ماشاء الله تستاهل سارة كل خير وعقبالك حبيبتي
ميهاف : وعقبالك حبيبي
ببيت ابو سارة سارة جالسة بالحديقة و كانت تغني / صوت سارة حلو ومبحوح لما تغني نكمل
جا عبدالعزيز ولمحها وقرب منها وسمع صوتها وهي تغني وفهى بس قال في نفسه خسارة هالجمال ضيعته بالغلط الله يعينني عليها
سارة حست في حد ولفت لمحت عبدالعزيز استحت ووجها قلب وركضت ع جوه عبدالعزيز بنفسه يقول مسويه تستحي

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس
قديم 10-09-16, 09:24 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mwk المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حالة حب

 

البارت الرابع

دخل عبدالعزيز المجلس عند عمه وسلم عليه
ابو سارة : عبدالعزيز بعد ما أكلم عمامك نبي نستعجل بالملكة
عبدالعزيز : عمي ليش العجلة في وقت
ابو سارة : لا يا عبدالعزيز مافي وقت
عبدالعزيز : اللي تشوفه يا عمي
بنفسه عبدالعزيز يقول الله يعينني على هالامانة وبهالوقت دخل عمه ابو سلطان وسلطان وسلموا وجلسوا .. عند بيت أهل ميهاف .. ام خالد عندها اختها وجالسين اختها عندها ولد اسمه عبدالله عمره 24 سنة تافه ماعنده سالفة وفاشل بدراسته وعايش ع حساب امه وابوه وأمه عندها بيوتي سنتر كبير .. ام عبدالله : ام خالد ابيك تكلمين ابو خالد وتخطبين ميهاف
ام خالد : مدري وش تبين بميهاف لا حلا ولا قبلة
ام عبدالله : ميهاف لا صارت تحت عيننا وبيدنا تضمنين حلال عيالك ماراح يدخل عليه غريب بعد عمر طويل لأبو خالد
ام خالد : أكلمه واشوف
ميهاف سمعت كل شي وطلعت تبكي واتصلت على سارة ماترد واتصلت على البندري وقالت لها والبندري كانت عندها هديل
هديل : حسبي الله عليهم يبون يدبسونها بهالفاشل لان محد عندها
البندري : ايه بس خالد ماراح يخليها تتورط هالورطة
هديل : ان شاء الله يلا انا سواقي بره بروح
البندري : ماشي
عند ابو سارة :: ابو سارة : حي الله اخوي وولده
ابو سلطان : الله يحييك يا الغالي
سلطان : الله يسلمك يا عمي
ابو سلطان : وانت يا ولدي عبدالعزيز شلونك وشلون الاهل
عبدالعزيز : الحمدالله بخير الله يسلمك وانت علومك يا عمي
ابو سلطان : الحمدالله
سلطان يناظر عبدالعزيز بحقد
ابو سارة : انا يا ابو سلطان عزمتكم الليلة عشان اقولكم عن خبر
ابو سلطان : خير ان شاء الله
ابو سارة : عبدالعزيز ولد اخوي محمد خطب سارة بنتي وانت أعطيته
ابو سلطان وسلطان مصدومين وسلطان بينجن وعصب وقال بنفسه حتى سارة اخذتها يا عزيز .. ابو سلطان : الف مبروك يا ولدي يا عبدالعزيز منك المال ومنها العيال ونعم ما اخترت
عبدالعزيز : الله يبارك فيك يا عمي وعقبال سلطان ان شاء الله
ابو سلطان : اجل احنا نستأذن وان شاء الله لم تحددوا موعد الملكة بنكون موجودين
ابو سارة : على بركة الله

تحددت ملكة سارة وعبدالعزيز وسلطان قلبه محترق غيره
سلطان : يبه شلون عزيز ياخذ سارة شلون
ابو سلطان : مو مهم المهم انه سارة بتكون زوجته الحين
سلطان : والله ماراح أخليه يتهنى فيها
البنات كلهم بالمول ويدورون فساتين للملكة
هديل : اوف اوف ياربي انتي وتوقيتك الغلط
سارة : وانا ايش دخلني ابوي مستعجل ع وش مدري
ميهاف : بنات تعبت خل نجلس بكوفي نشرب لنا عصير شي تعبت
البندري : ايه والله انا تعبت من الفرة
وهم ماشيين قابلوا هند وسلمت على سارة
هند : سارة كيفك يا عروس
سارة استحت : تمام الحمدالله انتي شلونك
هند : والله كنت بخير بس مع الملكة المفاجئة انحست اخر حوسة ههههه
ميهاف : ههههه ايه والله حاستنا الا كيف التطبيق معك تركي اخوي معك بنفس المستشفى
هند : ايه شفته والله التطبيق متعب الله يعيننا بعد التخرج
هديل : هند لقيتي لك فستان ولا لسا حنا عجزنا مالقينا
هند : والله ولا انا اخرها بكلم اي مصمم يجهز لي
سارة : صح شلون راحت عن بالي هالفكرة نشوف لنا مصمم بدال اللف ذا صار لنا يومين
ميهاف : اجل خلاص يبيلنا كذا
سارة : اجل انا بطلب فستاني وفستان البندري لان انا حلفت ان صديقة عمري من الطفولة راح يكون فستانها بملكتي وعرسي علي .. سارة تعرف ظروف البندري وماحبت تحرجها .. البندري بصدمة : سارة حبيبتي مابي أكلف عليك مشكورة انا
سارة : انا قلت حلفت يا بندري وماراح ترديني
البندري : حبيبتي انتي
وتجهزوا البنات وجهزت فساتينهم وجا يوم الملكة وملكت سارة ع عبدالعزيز ويوم الملكة طبعا كانت بقاعة فخمة وسارة طلعت مثل الأميرات لبست فستان ذهبي بدون اكمام وفكت شعرها
ودخل عبدالعزيز وأبو سارة القاعة ولبس عبدالعزيز الشبكة لسارة وكان منبهر بجمالها بس بداخلها كارهها ومو قادر يحبها والبنات دمعت عينهم لسارة وهند بكت ملاحظة :: ام عبدالعزيز تطلقت من ابوهم من سنين وتزوجت وهم مقاطعينها مايكلمونها .. وبعدين عبدالعزيز أخذ سارة وطلعوا لان ابو سارة كان مجهز لهم جلسة فوق وعشا وعشان يعرفون بعض اكثر .. سارة كانت تتأمل بعبدالعزيز وهي منبهره بهيبته ورجولته وتقول بنفسها هذا هو اللي أتمنى يكون زوج لي بس عبدالعزيز قاطع افكارها وصدمها بسؤال : اقول سارة شاخبار حبيبك ؟؟ سارة : نعم !!!!!
عبدالعزيز : حبيبك راكان ال
سارة مصدومة : انت عن ايش تتكلم
عبدالعزيز يبتسم : اللي كنتي معاه بالمطعم وشفتك معه وكنتي جالسة بكل ثقة ومحد هامك
سارة : هذه قصة قديمة وانتهت ومالك فيها .. سارة ماحبت تفضح هديل
عبدالعزيز ينفجر ضحك : انتهت ومين اللي أنهاها انا اللي انهيتها يا حبيبتي ولا ماقالك حبيبك انا وش سويت فيه بالمزرعة
سارة فهمت ان راكان ماترك هديل عشان تهديدها : انا ما اعرف وش صار بينكم بس هذا موضوع قديم وانتهى
عبدالعزيز يصرخ ويضرب ع الطاولة : وانتي ع بالك بنسى لم تقولين كذا ولا بسامح بنت عمي اللي خانت الثقة
سارة وعيونها دموع : اجل ليش خطبتني
عبدالعزيز : بتعرفين بعدين ليش بس ابيك تعرفين انه زواجنا صورة قدام الكل ولو فتحتي فمك بحرف راح ادمرك يا سارة فهمتي
سارة خافت وعيونها امتلت دموع وعبدالعزيز ماقدر يشوف دموعها وطلع
سارة انهارت لحالها وبعد ساعة رجع عبدالعزيز رجعها البيت طلعت الغرفة خذت شور ونامت وهي خايفة من بكرة وماتقدر تقول لهديل ولا تقدر تفضحها نامت وهي تبكي ... اليوم الثاني جتها ميهاف البيت وأول ماشافتها

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس
قديم 10-09-16, 09:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mwk المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حالة حب

 

البارت الخامس

نواف : بدخل بالموضوع ع طول انا ابي اختك ميهاف على سنة الله ورسوله لان سمعت من هديل انه عبدالله ولد خالتك بيخطب
خالد : خير شلون وانا مدري وعبدالله مايصلح لميهاف
نواف : خالد انا ابيك تكلم ابوك ومن بكرة واحنا عندكم
خالد : على بركة الله ونعم فيك يا نواف بس انا ابي أسالك سؤال ماراح اساله لميهاف انت في شي بين
نواف يقاطعه : عيب يا خالد لو ابي أكلم اخر وحده أفكر اكلمها ميهاف حنا نعرف الأصول ومثل ما اخاف على هديل انا اخاف على اختك وعشان كذا انا جاي بالأصول
خالد ابتسم : ونعم فيك يا نواف وانا بكلم الوالد اليوم وان شاء الله خير
نواف : ان شاء الله
ببيت عبدالعزيز كان جالس سرحان وجته هند
هند : ها بدينا نسرح صراحة حقك تسرح عروستك امس مثل البدر ماشاء الله
عبدالعزيز : مثل البدر ايه .. ماتدرين يا هند هالبدر وش ورآه
هند : ومتى العرس ؟؟ عبدالعزيز : لسا ماتحدد بس هند باخذ رايك انتي وجدتي .. طبعا جدتهم ام ابوهم بالرضاعة يعني مو ام عمامه الباقيين بس ابوه رضع منها المهم هذه الجدة ماعندها عيال ومن حياة ابوهم وهي عايشة عندهم كبيرة وطيبة كثير وهي اللي ربتهم بعد طلاق امهم .. هند : بايش ؟
عبدالعزيز : اذا صار العرس انا وسارة بعد موافقتكم بنعيش هنا
هند : طبعا واصلا انا وجدتي متوقعين هالشي لان هذا الطبيعي وهذا بيتك يا اخوي
عبدالعزيز : على بركة الله
هند : وع فكرة انا بخليهم يجهزون جناح الوالد الله يرحمه
عبدالعزيز : ان شاء الله خير
بيت ابو خالد خالد عند ابوه بالمجلس
خالد : يبه ابي اكلمك بموضوع يخص ميهاف
ابو خالد : خير يا خالد في شي
خالد : لا خير ان شاء الله بس نواف ال كلمني ويبون يخطبون ميهاف وبيجون بكرا ان شاء الله
ابو خالد : ايه ونعم فيهم بس انت تعرف الولد
خالد : ايه يبه الولد رجال ونعم فيه بس يبه بعد إذنك لين الخطبة بكرا مابي احد من البيت يعرف عنها لين تتم وبكرا اقولك ليش
ابو خالد : ولو أني مو فاهم شي بس خير ان شاء الله
سارة جالسة ومهمومه وتفكر باللي بيصير لها وشنو نهايتها مع عبدالعزيز وماحست الا ببوكيه ورد جايها ولفت وكان عبدالعزيز وانصدمت وضحك عبدالعزيز وقال : لا تفرحين هذا شو قدام اهلك بس ولا الورد ماتستاهلينه
سارة : ودام ما استاهله ليش كل هالافلام خل ننهيها
عبدالعزيز : انهيها عشان تروحين تصاحبين راكان والله اعلم من فيه غير راكان
رفعت يدها تبي تضربه كف مسكها وقربها منه وصارت قريبه حيل منه وعيونهم بعيون بعض عبدالعزيز حس بضعف قدام عيونها بحياته ماحسه وهي دقات قلبها تنسمع من بعيد وظلوا يناظرون ببعض 10 دقايق وبعدها حس ع نفسه وبعد عنها وطلع

بعد ما مر شهر تمت خطبة ميهاف ونواف والملكة بعد ايام وطبعا مرت ابوها سوت مشكلة بس ابو خالد وافق على الملكة وحالة أبو سارة كل مالها تسوء ومو مبين لاهله وطلب من عبدالعزيز انه العرس يتم بأقرب وقت يبي يشوف سارة عروس .. عبدالعزيز : يا عمي انا اقول لا نستعجل بالعرس المهم انه ملكنا والحمدالله
ابو سارة : لا تحسسني يا عبدالعزيز أني جابرك على هالزواج
عبدالعزيز : افا يا عمي انا لو ما كنت ابي بنتك سارة ماكنت وافقت وكان بإمكاني أنفذ حل ثاني لموضوعنا
ابو سارة : اجل تكلم سارة واتفقوا على موعد العرس
عبدالعزيز : على خير ان شاء الله
بالجامعة عند البنات
هديل : ياربي بس الملكة بعد كم يوم وأحس ناقص أشياء كثير
ميهاف مستحية وتضحك
هديل : هلا هلا وقمنا نستحي اقول هيه انتي انا مو اخت زوج لسا هديل صاحبتك والله
البندري : يمه يمه يا ميهاف الله يعينك عليها
هديل تعطيها نظرة
ميهاف : سارة ليش مو معنا انتي
سارة وجهها ذبلان ونحفانة : لا ولا شي انا بروح البيت تعبانة شوي باي
هديل : اموت واعرف سارة وش فيها وش قلبها كذا متغيرة وذبلانه وحالتها حالة
البندري : من جد احس في شي مخبيته عننا
ميهاف تدري بس محلفتها محد يدري وقلبها معورها على سارة .. سارة وصلت البيت ولقت عبدالعزيز بالبيت وكان واضح عليها التعب .. عبدالعزيز : مساء الخير
سارة مالها خلق : عن إذنك بطلع انام
عبدالعزيز سحبها من يدها : لما اكلمك ماتمشين توقفين وتسمعين الكلام
سارة بلحظة ماحست بشي وطاحت على الارض
وعبدالعزيز مصدوم وطلع ابوها وشافها وخاف
وقال لعبدالعزيز : شيلها يا عبدالعزيز مو قادر أوقف على رجولي وش فيها بنتي
عبدالعزيز : عمي اهدى انا باخذها المستشفى وانت خليك وبطمنك
شالها ووداها المستشفى عبدالعزيز كان خايف عليها ويحس انه هو السبب وانه ضايقها وصل المستشفى وسوولها تحاليل وفحوصات وطلع الدكتور وقاله : انت قريبها
عبدالعزيز : زوجها
الدكتور : زوجتك عندها فقر دم حاد وسوء تغذية وحالتها النفسية واضح سيئة
عبدالعزيز : طيب دكتور بتتنوم اليوم
الدكتور : انا كتبت لها فيتامينات وادوية وبتطلع اليوم بس النفسية مهمه والغذاء
عبدالعزيز: ان شاء الله دكتور
دخل عبدالعزيز ولقاها صاحية لفت وجهها ماتبي تشوفه ولا تبيه يشوف ضعفها قالت له : اكيد مبسوط بحالتي كذا
عبدالعزيز خاف انه يضعف اكثر وطلع من الغرفة وهو بنفسه يقول الامانه كل مالها تثقل الله يسامحك يا عمي

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حالة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية