لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-16, 10:18 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mwk المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حالة حب

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mwk مشاهدة المشاركة
   اهلين اخت مايا اسمي الريم ع فكرة وايه الرواية بقلمي بس حطيتها هنا لانه مكتملة ولا لازم اغيرها ؟

هلا بالريم ..

اي حبيبتي رح انقلها للوحي

وبعد تكملي تنزيلها بنقلها عالمكتملة .

لانه هذا القسم للمنقول فقط.


حياك بينا واقامة طيبة بتمناها لك معنا.

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 10-09-16, 10:30 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mwk المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حالة حب

 

البارت التاسع

بالفندق عند ميهاف ونواف وغيروا ملابسهم
نواف : وأخيرا الله جمعنا بمكان واحد
ميهاف مستحية
نواف رفع راسها وباس جبينها وضمها لصدره وحس بخوفها وقرب باس رقبتها وقرب من إذنها: لا تخافي حبيبة عمري معنا عمر وماراح يصير الا اللي يرضيك
ميهاف ارتاحت : احبك
نواف شالها ونومها بحضنه .. عند خالد وهند
هند : خالد ملابسي مو موجودة مو موجود الا لبس واحد
خالد : البسي وخل نطلع
هند مو فاهمه : وين بنروح
خالد : انتي البسي بالاول وبعدين تفهمين
وغيرت وطلعوا وراحوا طريق المطار
هند : بس خالد سفرتنا لامريكا بعد أسبوعين مو الحين
خالد : انتي مو كانت أمنيتك تسافرين شهر عسل لفينسيا و تحلمين تروحين لها مع حبيبك وتطلعين معه ع القارب
هند : شلون عرفت
خالد : اي شي يخصك اعرفه
هند فرحت : وانا توقعت انه بنروح بس أمريكا ويكون شهر عسلنا هناك
خالد : مستحيل ما أنفذ لك حلمك يا روحي وباس يدها ونزلوا المطار واستعدوا للسفر
عند هديل اتصل عليها عبدالرحمن وماردت ماتبي تعطيه امل كبير لان مو ضامنة عبدالعزيز : اكيد عبدالعزيز مابيسكت وما راح يرضى ان اخوه يتزوجني وهو عارف كل شي عني وبكت هديل لين نامت
وعبدالرحمن منجن ليش ماترد عليه .. عند عبدالعزيز وسارة
سارة دخلت الغرفة على طول وسكرت الباب وعبدالعزيز بالصالة وحس انها خايفة منه وماتبيه وسارة خايفة انه عبدالعزيز مايحبها وبس اللي صار ضعف لحظة .. اليوم الثاني
ميهاف صحيت من النوم ولقت السرير كله مغطى ورد وضحكت ولمت الورد وشمت ريحته وقالت : مجنون
نواف دخل : ايه مجنون فيك وشلون ما انجن فيك
ميهاف استحت
وجا نواف وباسها وأعطاها علبة : المفروض اعطيك ياها امس بس نسيت أسف
ميهاف فتحت العلبة ولقت طقم الماس : حبيبي انت ليش كل ذا
نواف : انا كلي لك فدا
ميهاف باست خده وهو ضحك
عند خالد وهند
صحي خالد من النوم ولقى هند ع البلكونة وجا حضنها من ورا : بونجورنو سنيورينا
ضحكت هند : حبيبي اللي لقط اللغة
خالد : ترا مو حافظ غيرها اوش
هند ضحكت : زين انك صحيت نلحق ع القوارب الحين ونأخذ جولة
خالد : بالاول في شي
هند : وش ؟
خالد : باسها
عند عبدالعزيز وسارة
عبدالعزيز جاه إيميل مهم وطلع من مكتب لندن وانه لازم يروح لندن فورا
وصحيت سارة وقالها
سارة : ومتى رايح
عبدالعزيز : احتمال بكرة
سارة بغصة : الله معك
عبدالعزيز : ماراح أتأخر بالكثير اسبوع ونص
سارة : عادي خذ راحتك
عبدالرحمن اتصل على عبدالعزيز وقاله يبيه ضروري وراح يقابله
عند عبدالعزيز وعبدالرحمن بالكوفي
عبدالرحمن : عزوز انا ابيك بموضوع مهم وانت اخوي وصديقي
عبدالعزيز : خير ياصاحب وش فيك عسا ما شر
عبدالرحمن : انا بصراحة شفت وحدة بعرس هند وأبيها
عبدالعزيز : وين شفتها
عبدالرحمن : طلعت اخت نواف العريس الثاني
عبدالعزيز : هديل ؟
عبدالرحمن : انت تعرفها
عبدالعزيز : هذه صديقة سارة زوجتي
عبدالرحمن : طيب انا ابيها وابي اخطبها على سنة الله ورسوله ودام اخوها متزوج اخت نسيبك ابيك تضبط الموضوع انت وانا أكلم الوالد
عبدالعزيز : انا بكرة مسافر لندن وبعد ما ارجع نتفاهم ان شاء الله
عبدالرحمن : ان شاء الله
عبدالعزيز يفكر بهديل شلون أوافق على زواجهم وانا اعرف عن هديل كل شي والشي اللي اعرفه عنها كان سبب مشاكلي انا وسارة .. عند هديل كانت جالسة وهموم الدنيا فوق راسها وعبدالرحمن يتصل باستمرار وهي ماترد وشوي رن الجوال وطلع عبدالعزيز وخافت اكثر بس تشجعت وردت : الو
عبدالعزيز : السلام عليكم كيفك هديل
هديل : الحمدالله
عبدالعزيز حس فيها شي : هديل فيك شي
هديل بغصة : لا بس خير في شي
عبدالعزيز : عبدالرحمن قاللي انه شافك امس ويبيك زوجة
هديل : عبدالعزيز دامك اتصلت بقولك كل شي
عبدالعزيز : وش
هديل قالت له كل شي بينها وبين عبدالرحمن
عبدالعزيز : اها عبدالرحمن ماقاللي كل ذا بس يا هديل انا مابي اللي صار بيني وبين سارة يتكرر عشان كذا ابيك توعديني انك مستحيل تخونين ثقة عبدالرحمن فيك لان لو خنتيه حسابك معي مو معه
هديل : انا اصلا حبيت عبدالرحمن يا عبدالعزيز مو مثل قبل انا عن جد تغيرت ولم عرفت انه اخوك ما رديت عليه لان توقعت انك
عبدالعزيز : انا مستحيل افضح سرك يا هديل ممكن اقوله اي شي الا انه اقوله الحقيقة وإذا كلمك عبدالرحمن وقالك ع الخطوبة قوليله لا يكلمك الا بعد الخطوبة الرسمي
هديل فرحت : يعني انت موافق
عبدالعزيز : موافق موافق
هديل قفلت والدنيا ماوسعتها من الفرح وانه عبدالعزيز بيكتم سرها
عند عبدالعزيز بالشركة جلس يجهز الاوراق عشان السفرة وطلب من المحامي يجي وسوا توكيل عام لسارة بكل شي لين يرجع من السفر
وراح البيت وعند سارة : سارة انا سويت لك توكيل عام بالشركة
سارة : انا ؟
عبدالعزيز : ايه مو انتي تخصصك ادارة اعمال اكيد تفهمين بالشغل
سارة : اوكي
اليوم الثاني سافر عبدالعزيز لندن وحضر اجتماعه وسارة جاها راشد مدير مكتب عبدالعزيز بالشركة عشان توقع على اوراق تمشي الشغل وكانت سارة مبسوطة ان عبدالعزيز وثق فيها وسوالها التوكيل
عند هديل اتصل عبدالرحمن عليها وقالها انه بيخطبها وهي سوت نفسها ماتدري وقالت له اجل لا تكلمني لين تجي تخطب
عبدالرحمن : ليش ؟؟ هديل : كذا
عبدالرحمن : هبلا والله
هديل : ادري
عند ميهاف ونواف سافروا لباريس والوقت عندهم مسا وكانوا يتمشون بالشانزليه
نواف : بيبي
ميهاف : عيونها
نواف : احبك
ميهاف : اموت فيك
نواف : وش رايك نروح بكرا ديزني لاند
ميهاف : مجنون بس اوكي
نواف : احبها يا ناس
ميهاف تضحك عليه
عند خالد وهند جالسين بالمطعم
خالد : هند
هند : قلبها
خالد: فديت قلبها اتصلوا علي الملحقية وقالوا لي لازم نجي أمريكا قبل الوقت اللي كننا متفقين عليه عشان في إجراءات
هند : عادي حبيبي اهم شي انك حققت لي حلمي باليومين اللي فاتت
خالد : يعني مو متضايقة
هند : حبيبي كل أيامنا بتكون عسل ان شاء الله
خالد : احبك
هند: وانا
عند عبدالعزيز بلندن كان يتمشى لحاله بالشارع وبالصدفة شاف شخص قديم ووقف !!!!
.
.
.
عبدالعزيز : ليلى ؟
ليلى : عبدالعزيز شنو تسوي هنا
ليلى عمرها 26 سنة كويتية كانت تدرس مع عبدالعزيز بامريكا وكانت تحب عبدالعزيز بس عبدالعزيز يعاملها مثل اخته
عبدالعزيز : انا بشغل هنا
ليلى : وانا اكمل ماجستير
عبدالعزيز عزم ليلى بكوفي وجلسوا يسولفوا عن حياتهم والجديد
ليلى : يعني تزوجت يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : ايه تزوجت اخيرا
ليلى : تزوجت حبيبة قلبك سارة ولا مين
عبدالعزيز : ايه سارة
ليلى : وليش تقولها وانت مهموم
عبدالعزيز قالها عن عمه وشلون مات بس ماقالها عن مشكلته مع سارة
ليلى : ومات عمك بيوم عرسكم والله شي وايد صعب ونفسية زوجتك شلون؟
عبدالعزيز : يعني احسن من قبل وانتي تزوجتي ولا لسا
ليلى : لا شدعوة اتزوج لسا بدري باخذ ماستر ودكتوراه
عبدالعزيز ضحك : اجل على ال 40
ضحكت ليلى وعبدالعزيز استأذن بيمشي وقالت له ليلى : معك سيارة؟
عبدالعزيز : لا بس برجع بتاكسي
ليلى : لا انا برجعك
وطلعوا مع بعض بالسيارة
عند سارة جالسة عند جدة عبدالعزيز الجدة : يمه سارة كلمتي عبدالعزيز
سارة : لا يمه ماكلمته
الجدة : شلون يا بنتي مايصير كلميه ترا الرجال مايحب الاهمال ولا بيلف على وحدة ثانية وبتخسريه
سارة بنفسها وانا متى كسبته : ان شاء الله يمه
سارة اتصلت على عبدالعزيز مغلق كان طافي شحن : يمه مغلق جواله
عند سلطان وأبو سلطان
سلطان : يبه عبدالعزيز بلندن
ابو سلطان : وانت وش عرفك
سلطان : اخباره كلها عندي
ابو سلطان : طبعا بلندن يبي يتنعم بالخير اللي تركه عمك حسبي الله ونعم الوكيل

اسعاف وشرطة وسيارة مقلوبة ودم بكل مكان !!!!!! عند سارة كانت نايمة وفجأة فزت من كابوس وصرخت وصارت فجأة تبكي وقامت توضت وصلت ركعتين .. باب غرفتها دق وفتحت الخدامة وقالت لها : مستر عبدالرحمن تحت
سارة : خير اللهم اجعله خير لبست عباتها ونزلت
سارة : هلا عبدالرحمن خير
عبدالرحمن يبكي : سارة اتصلوا فيني من لندن وقالوا لي ان عبدالعزيز صار له حادث ووضعه سيء
سارة : .... عبدالرحمن : سارة لازم نسافر له عطيني جوازك عشان اخلص الاوراق اعرف واحد بالسفارة بيستعجل بالفيز
سارة أغمى عليها وعبدالرحمن شالها ووداها المستشفى واتصل على هديل وجت هديل بسرعة مع ابوها
ابو نواف : خير يا عبدالرحمن
عبدالرحمن : والله مدري يا عمي اتصلوا علي وقالوا لي حادث
هديل : سارة وين
عبدالرحمن : جوا
دخلت هديل وشافت سارة ماتتكلم وتناظر بالسقف
هديل تهزها : سارة سارة حبيبتي ايش فيك
سارة ماترد
واليوم الثاني خلصت الإجراءات وسافرت سارة وعبدالرحمن للندن ..
ووصلوا المستشفى وسارة ركضت للغرفة عبدالعزيز وعبدالرحمن بقي يخلص اوراق عزوز ويكملها وصلت الغرفة ولقت ليلى ماسكة يد عبدالعزيز وتبكي عنده وتقوله : عبدالعزيز حبيبي تكفى قوم والله آسفة ما انتبهت ودعمت بالسيارة انا احبك والله احبك سارة ماتحملت وماكملت طلعت مصدومة مين هذه ومن متى مع عبدالعزيز عشان كذا وافق على طلاقنا لان في وحدة بحياته وصارت تبكي بالممر .. ليلى كملت كلامها اللي ماسمعته سارة : انا احبك يا عبدالعزيز وادري انك مستحيل تفكر فيني لانك تحب سارة وتعشقها من سنين فقدت آلامل فيك ولم شفتك تسببت بحادثك .. عبدالعزيز قوم عشان سارة تنتظرك قوم الله يخليك .. عبدالرحمن وصل الغرفة ومالقى سارة ودخل شاف ليلى
عبدالرحمن : ليلى ؟
ليلى : عبدالرحمن وسلمت عليه وقالت له عن الحادث
عبدالرحمن استوعب وقال سارة سارة وين طلعت قبلي
ليلى : سارة هنا اكيد سمعت كلامي له وفهمت غلط
عبدالرحمن : ليش ليلى انتي وش قلتي
ليلى : مو مهم وش قلت المهم لاقي سارة سارة اكيد فهمت غلط
عبدالرحمن قام يدور سارة ومالقاها
سارة رجعت المطار وحجزت على اول طيارة للرياض .. بهالوقت صحي عبدالعزيز وشاف عبدالرحمن وليلى وصار ينادي بسارة سارة وين .. عبدالرحمن ارتبك : الحمدالله ع السلامة يا صاحب
عبدالعزيز : الله يسلمك سارة وين ماجت
عبدالرحمن : الا جت بس طلعت شوي وترجع
ليلى : الحمدالله ع السلامة
سارة طلعت بالطيارة ورجعت السعودية وراحت بيت امها ودخلت الغرفة تبكي ونامت .. اليوم الثاني عبدالعزيز عرف انهم مو لاقيين سارة وليلى قالت له انها شاكة انها سمعتها لم قالت عن حبها له عبد العزيز انجن
عبدالرحمن اتصل على هديل
عبدالرحمن بصدمة : ها
عبدالعزيز : اتصل بسرعة
واتصل عبدالرحمن على هديل وكلمها عبدالعزيز وقالها تتأكد اذا سارة رجعت ولا لا .. واتصلت هديل على سارة وعرفت انها ببيت امها وراحت لها وقالت لعبدالعزيز .. عبدالعزيز ارتاح شوي وهدى وتطمن عليها
هديل عند سارة : هديل وش فيك رحتي لزوجك ورجعتي قبل تشوفيه
سارة : شفتهم يا هديل كانوا مع بعض بالحادث كان معاها
هديل مصدومة : مين هي ؟؟ وقالت لها سارة كل شي هديل بصدمة : ومين هذه حسبي الله عليها وعبدالعزيز شلون مابين عليه
سارة تبكي : حبيته يا هديل ووثقت فيه وهو كذااااااااب
هديل مصدومة ومو عارفة وش تقول !! واتصلت على عبدالرحمن : شلون كذا عبدالعزيز طلع عايش قصص حب من ورآنا
عبدالرحمن : هديل اهدي شوي
هديل : مابي اهدى كلكم كذابين
عبدالرحمن اول مرة يصرخ على هديل : اسمعي بالاول وافهمي وأعطيني سارة اكلمها
هديل : ليش
عبدالرحمن : هاتيها بسرعة
هديل دخلت عند سارة وأعطتها الجوال بدون ماتتكلم
عبدالرحمن : سارة اسمعيني زين وفكري بكل كلامي لا تغلطي غلط عبدالعزيز وتفهمينه غلط ( يقصد موضوع راكان ) أعطيه فرصة واسمعيه
سارة : انا ما شفت يا عبدالرحمن انا سمعت
عبدالرحمن : ماسمعتي عبدالعزيز
سارة تصرخ : ولا ابي اسمعه وقوله انه ابي اتطلق فورا وقفلت الخط

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس
قديم 11-09-16, 09:29 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mwk المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حالة حب

 

البارت العاشر

عبدالرحمن قال كل شي لعبدالعزيز عبدالعزيز قال : احجزلي بسرعة يا عبدالرحمن لازم ارجع اليوم
عبدالرحمن : انت تعبان
عبدالعزيز : سارة نامت ليالي كثير ببكى بسببي مابيها تنام ليلة بعد زعلانة
عبدالرحمن : اللي تشوفه بس لازم تروح المستشفى على طول وبكلم ابوي نحول له ملفك الطبي
عبدالعزيز : طيب
عند سارة سارة جالسة وتبكي منهارة وتقول لنفسها انا الحمارة صدقته كنت اتصل جواله مغلق ومايرد شلون مافهمت انه في بحياته غيري هو اصلا أنجبر يتزوجني عشان ابوي غبية شلون حبيته شلوووووون
عند هديل جالسة تفكر بسارة وشنو بتسوي الحين ولو تطلقت من عبدالعزيز عمها وش يسوي فيها يارب عدي هالأيام على خير
ورجع عبدالعزيز على المغرب الرياض وعلى طول راح بيت عمه وكانت يده مكسورة وحاطين له حق الرقبة ورفضت سارة تطلع له وطلع لها دق الباب ماردت وطلع للمستشفى وهو موجوع يبيها تسامحه .. ومر شهر على الحادث وسارة للحين ببيت اَهلها ومصرة ع الطلاق
ابو سلطان درى ان سارة ببيت اَهلها زعلانة وراح لها
ابو سلطان : سارة يا بنتي انا سمعت اللي صار بينك وبين عبدالعزيز وانا يا بنتي أوقف مع الحق وانتي الحق معك وسبحان الله يمكن الحادث صار عشان تعرفينه على حقيقته
سارة : ... ابو سلطان : سارة يا بنتي اذا تبين أكلم لك عبدالعزيز وتتفاهمون ماعندي مانع ولو انه مابي انزل من نفسي وأكلمه بعد اللي صار وانا ادري انه نذل وحر
سارة : عمي لو سمحت عبدالعزيز لسا زوجي ومهما صار بيني وبينه ما اسمح لأي احد بأنها يغلط عليه قدامي
ابو سلطان ماعجبه ردها : ع العموم يا بنتي لو بغيتي مساعدة بلغيني انا عمك وحسبت ابوك وابيك تعرفين شي انه سلطان ولدي شاريك لو عبدالعزيز بايع .. طلع وسلطان كان ينتظره : ها يبه بشر تبي تتطلق منه
ابو سلطان : والله ما ادري بس باين عليها انها تعبانة وزعلها كبير
سلطان : يارب تتطلق واخذها انا واكسر خشم عبدالعزيز الكلب
امها سمعت كل الكلام اللي دار بينهم
ام سارة : سارة عمك صاحي يخطبك لسلطان وانتي على ذمة عبدالعزيز
سارة : يمه عادي عمي يبي جنازة يشبع فيها لطم هذا عمي ماتعرفينه
ام سارة ماعجبها الكلام واتصلت بعبدالعزيز وقالت له كل شي
عبدالعزيز أنجن وراح بيت عمه ابو سلطان مثل المجنون
ابو سلطان طلع له الحوش : خير وش فيك
عبدالعزيز : وش فيني اجل يا عمي رايح تخطب زوجتي لولدك هذه الأصول وطلع سلطان من جوا : والاصول انك تعيش حياتك بلندن ولولا الحادث محد درى عنك
مسكه عبدالعزيز من رقبته ودفه ع الجدار : والاصول تقول احرق مخازن عمي يا سلطان الكلب
سلطان مصدوم
عبدالعزيز : انا لو واطي كنت سجنتك بس قلت ولد عمي عيب من لحمي ودمي لكن ورب البيت المعبود لا ادفنك يا سلطان لو قربت من زوجتي خطوة وحدة
سلطان مارد بحرف واحد
ابو سلطان : انت وش سويت بالمخازن
عبدالعزيز : اسال ولدك وطلع
عبدالعزيز راح بيت عمه وقال لام سارة لا تتدخل بشي وراح غرفة سارة : قومي معاي
سارة : اطلع بره مابي اشوفك
عبدالعزيز : سارة امشي معي لا تعصبيني
سارة : قلتلك ما - وما انتظرها شالها وقامت تصرخ وامها تضحك وركبها السيارة وقفل الباب ومشي
.
.
عند خالد وهند بامريكا بدؤا دراسه وكل واحد يجتهد خالد تخصص أورام وهند جراحة قلب وشادين حيلهم بالدراسة وحبهم يكبر يوم بعد يوم .. البندري جالسة وسرحانة وتفكر باللي صار لها من ايام .. كانت البندري طالعة مع هديل السوق يشترون أغراض وبالصدفة هديل شافت ولد خالتها سطام وسلم عليها وما شال عينه من على البندري والبندري استحت منه وبعدها سطام سأل هديل عنها وقالت له كل شي عنها وأضافها على الانستقرام وكلمها خاص .. سطام : كيف البندري ان شاء الله ما أزعجتك
البندري ؛ تمام الحمدالله لا بس مستغربة
سطام : لا تستغربي ولا شي انا صريح وبقولها لك من شفتك بالمول وانتي ببالي وصراحة سألت هديل عنك وماقالت عنك الا كل خير وانه اهلك ناس طيبين وابي اخطبك اذا مو مرتبطة
البندري مصدومة : هالكلام سطام مع ابوي مو معي
سطام : يعني موافقة
البندري : سطام استأذن بشوف امي
سطام ضحك: الله معك
وراح سطام لامه وقال لها انه يبي البندري الصدمة امه قالت : انا ما اقول البنت فيها عيب بس مو مستوانا
سطام : يمه ابوها مدير عام بشركة
ام سطام : بس مو شركته يا ولدي البنت مو مناسبة لك
سطام : بس البنت ابيها يمه
ام سطام : اوووه عاد شوف ابوك ان رضى اصلا والله
بالمزرعة عند سارة وعبدالعزيز عبدالعزيز مل من عناد سارة وكبريائها: سارة افتحي الباب
سارة : مابي
عبدالعزيز : افتحي خل نتفاهم
سارة : مافي شي نتفاهم عليه روح لحبيبة القلب تفاهم معها
عبدالعزيز جلس على الارض وظهره ع الباب : حبيبة قلبي انتي
سارة : كذاب
عبدالعزيز : طيب انا كذاب بس في أشياء عنك محد يعرفها غيري
سارة : ايش يا كذاب
عبدالعزيز : ساعتك تلبسينها باليمين ماتحبين تلبسينها يسار
لما كان عمرك 9 سنين طحتي من الدرج بمزرعة جدي الله يرحمه وجلستي تبكين وجيت عندك ومسحت الدم لك ولم كان عمرك 15 بعيد الفطر كنتي لابسة فستان وردي قصير وحاطة ربطة بشعرك وكانت اول مرة اشوفك تلبسين فستان اخذتي قلبي من ذاك الوقت ولم سافرت ادرس كنتي ببالي ومرة جيتي زيارة لامريكا انتي وأمك وانتي ماكنتي تعرفين انه كنت وراك بكل مكان حتى بدليل انه في واحد سعودي جا كلمك كنت بخنقه بس قلتي له ويقلد صوتها " انت ماتستحي على وجهك انت وانقلع عن وجهي ولا تخلينا ننشر غسيلنا هنا " وقتها موتيني ضحك .. سارة تسمعه وعيونها مليانة دموع .. عزوز يكمل ومرة كنتي جالسة ببيتنا عند هند وكنتي جالسة تغنين وعرفتك من بحتك على طول
قاطعته سارة :واللي بلندن مين ؟؟
عبدالعزيز : ليلى كويتية كانت تدرس معنا ليلى تعرف انه انا احبك لان كنت اقول للكل انه اللي بقلبي سارة وبس
سارة فتحت الباب وعبدالعزيز كان بيطيح لان ظهره ع الباب
سارة ضحكت وعيونها دموع ونزلت عنده : اهبل
عبدالعزيز : والله من حبيتك ايه صرت اهبل
سارة : شسوي فيك
عبدالعزيز : حبيني
سارة وأول مرة تتجرأ قربت منه وباسته وشالها عبدالعزيز

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس
قديم 11-09-16, 09:31 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mwk المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حالة حب

 

البارت الحادي عشر
اليوم الثاني صحيت سارة وعبدالعزيز جنبها ابتسمت وباسته ونزلت تحت تجهز الفطور .. عند هديل وميهاف عندها
هديل : يعني بصير عمة وناسة
ميهاف : ايه شفتي ههههه
هديل : اكيد لو بنت بتسموها هديل
ميهاف : بسم الله على بنتي والله
هديل : لا والله وضربتها بالفاين
دخل نواف : هيه هيه بشويش على الحب
هديل : لا ي شيخ احلف تراها صديقتي من عمر قبل تكون الحب وتقلد صوته
نواف : عاد الحين زوجتي وحبيبتي وقريبا ام عيالي
هديل : ياربي نواف وبيصير عنده ولد وش يفكنا منه
ميهاف تضحك على هبالتهم
عند ابو سطام .. سطام : يبه انا ابي اتزوج
ابو سطام : ومن بنته
سطام : بنت نايف ال
ابو سطام : مو ذَا ابو بندر اللي كان يشتغل مع فهد ال
سطام : ايه يبه وهو الحين المدير العام لشركة فهد ال
ابو سطام : ايه ماشاء الله هو ونعم ياولدي بس المشكلة عمامك بيتكلموا وبيقولوا مو مننا
سطام : يبه انا اللي بتزوج ولا عمامي
ابو سطام : حتى ولو هذول عمامك اهلك وعزوتك
سطام : يبه انا ابي البنت
ابو سطام : تتحدانا يا سطام
سطام : حشا يا يبه بس انا شاري البنت وابيها
ابو سطام : اذا عمامك رفضوا ماراح تاخذها يا سطام
سطام طلع وعرف انه مستحيل ياخذ البندري فقرر انه يروح لأبو بندر يكلمه
عند عبدالعزيز صحي وكان يدور سارة ونزل لقاها ترفع رجولها تبي الصحن جا من ورآها وعطاها الصحن وباسها وهي لفت عليه : صباح الخير حبيبي
عبدالعزيز : الله كنت محروم من هالكلمة
سارة استحت : خلاص عزووووز
عبدالعزيز : احبك احبك احبك وضمها لصدره
عند سلطان كان جالس يخطط مع الشخص اللي تعرف عليه شلون يستدرجون عبدالعزيز وخطرت فكرة ببالهم ونفذوها فورا
سلطان كان عنده شخص جوا الشركة حقت عبدالعزيز يجيب له الأخبار كلها وكان يعرف انه في شحنة جاية لعبدالعزيز بعد يومين عن طريق البر وراح واتفق مع سواق الشاحنة ودفع له مبلغ وقاله اول ماتوصل الشحنة تبلغنا .. عند عبدالعزيز وسارة بعد ماخلصوا الفطور طلعوا بره المزرعة يتمشوا
سارة : عزوز حبيبي تكفى ابي اطلع الخيل
عبدالعزيز : ماتخافين
سارة ناظرت بعيونه : عمري ما اخاف وانت معي الأمان اللي احسه معك نفس أمان الاب أمان الأخ ولو قلت لك شي ثاني غير هالكلام عمرك لا تصدق لو قلت لك اي شي ثاني بيكون لحظة غضب اي شي المهم لا تصدق
عبدالعزيز باسها على شفتها : عمري ماراح أخيب هالثقة
سارة : يلا طيب
عبدالعزيز راح طلع الخيل وشالها وركب الخيل وصار يتمشى فيها بالخيل..
وسارة متمسكة بيده وراسها على صدره : تدري كنت احلم وانا صغيرة بهالشي لم كننا نجي المزرعة واحنا صغار كنت اقول لم نكبر ماراح يطلعني ع الخيل الا عبدالعزيز
عبدالعزيز باس راسها : اصلا هالحلم ماراح يتحقق الا معاي واحلامك كلها محد بيحققها غيري
بعد يومين رجعوا عبدالعزيز وسارة للبيت ورجع عبدالعزيز الدوام وحس بشي غريب وجاه احساس فجاة ونادى راشد !!!
عبدالعزيز : راشد أبيكم تلغون توكيل سارة
راشد : ان شاء الله طال عمرك تؤمر شي ثاني
عبدالعزيز : الشحنة متى توصل
راشد : بكرة ان شاء الله
عبدالعزيز : زين
عند سلطان .. سلطان : راكان انت متأكد من خطتك
راكان : مضمونة وماعليك بتشوف نهاية عبدالعزيز بنفسك والله حق الكف اللي اعطانياه ما أضيعه
سلطان : اهم شي مانبي اي أغلاط ولا بنضيع كلنا
راكان : ماعليك كل شي يتم صح
عند عبدالرحمن عزم هديل على مطعم
هديل : وش مناسبة العزومة هذه اول مرة تطلب تقابلني بره
عبدالرحمن : لان في شي ابي اعطيك ياه
هديل : وش
عبدالرحمن مد لها العلبة وفتحتها وكان خاتم الماس محفور عليه هديل وعبدالرحمن .. هديل : حبيبي مشكور جد
عبدالرحمن : احبك وهذا اقل شي أقدمه بس قلت دام زواجنا مطول وأبوك شرط الملكة قبل العرس قلت أقلها هالخاتم تلبسينه
هديل : حبيبي انت
سارة ارسلت مسج لعبدالعزيز : أحبك يا اجمل عطايا الرحمن
عبدالعزيز وصلته الرسالة وابتسم بس قلبه مقبوض مو مرتاح حاس ان في شي بيصير .. عند سطام وأبو بندر
سطام : ابو بندر انا ابي أخطب بنتك على سنة الله ورسوله
ابو بندر : ونعم فيك يا ولدي يا سطام بس ليش انت جاي الأصول ابوك هو يجي
سطام : بيجي ابوي بس انا ابي الموافقة المبدئية منك وتشوف البنت وعقب تجي الجاهه اللي تستحقها
ابو بندر : ان شاء الله اعطيني كم يوم يا ولدي أشاور البنت واردلك
بالليل كان عبدالعزيز جالس مع سارة وحاضنها : سارة أحبك
سارة : وانا أعشقك
عبدالعزيز : سارة توعديني وعد
سارة : اكيد
عبدالعزيز : ايش ماصار مابيك تضعفين بوجودي وعدمه
سارة : بسم الله عليك حبيبي الله يخليك جنبي طول العمر
جت الخدامة دقت باب الجناح وفتح عبدالعزيز وقالت له الشرطة تحت
ونزل لهم واخذوه معهم من غير كلام سارة انجنت وصارت تصرخ : عبدالعزيز وش فيه لبست عباتها ونزلت لهم
عبدالعزيز : سارة ارجعي جوا
سارة : عبدالعزيز ليش ماخذينك ؟
عبدالعزيز : اكيد في سوء تفاهم حبيبتي اذا تحبيني ادخلي
سارة منهارة دخلت اتصلت على عبدالرحمن وقالت له كل شي وعبدالرحمن راح واتصل على راشد والمحامي وكلهم بالمركز
الضابط : اخ عبدالعزيز رقم الشاحنة (....) تابع لشركتك
عبدالعزيز : ايه
الضابط : وش فيها ؟؟ عبدالعزيز : إسمنت وهي بالطريق وبتوصل بكرة
الضابط : الشحنة حجزنا عليها لان لم فتشناها لقينا فيها 50 صندوق وال 50 صندوق فيها اكياس كوكايين
عبدالعزيز مصدوم : انت بايش تتهمني
الضابط : الواضح عندي تجارة مخدرات
عبدالعزيز : لو سمحت انا رجل اعمال لي اسمي ووزني بالسوق شلون تتهمني هالاتهام
الضابط : والله في تجار كبار كثير نص ثروتهم شبهه
عبدالعزيز : وانا فوق الشبهات
وصل عبدالرحمن وراشد والمحامي ورفضوا يدخلون غير المحامي وسارة فجرت جوال عبدالرحمن اتصال وطلع المحامي وقالهم انها قضية مخدرات عبدالرحمن ماصدق : وش تقول انت ؟؟ هذا عبدالعزيز مايتورط بهالقذارة
راشد : اكيد في غلط مستحيييييل
عبدالعزيز طلع والحديد بيده عبدالرحمن شافه والدم صار يغلي بعروقه اخوه وصديق عمره بهالمنظر : يا صاحب والله لا أطلعك وأحاسب اللي كان السبب عهد علي
عبدالعزيز :..... ومشى معهم
عبدالرحمن راح لسارة وقلها الخبر
سارة انهارت : ابي اشوفه
عبدالرحمن : ماينفع يا سارة
سارة صارت تترجاه : عبدالرحمن الله يخليك سوي اي شي بس اشوفه
عبدالرحمن اتصل مدير الشرطة لان يعرفه وشرح له الوضع ورضي ان سارة تشوف عبدالعزيز بس نص ساعة وأخذها للمركز وعزوز لما شافها : سارة وش جابك هنا
سارة : حبيبي انا معك لو كنت وين وتطمن مو مصدقة ولا شي
عبدالعزيز : ااااخ يا سارة لو يطيح بيدي الكلب اللي سواها والله اذبحه
وطلعت سارة وهي مو عارفة وش مصير عبدالعزيز وعبدرالرحمن جالس يفكر بشي

الشرطة جت بيت عبدالعزيز وصارت تفتش فيه ويدورون ومالقوا شي وسارة انهارت اكثر وأكثر ومو عارفة الحل وش .. التهمة لابسة عبدالعزيز وسواق الشاحنة اختفى واللي مسكوه مايعرف اي شي غير ان السواق قاله أطلع بدالي واعطاه 500 ريال والحل كله انه يمسكون السواق الأساسي .. خالد وهند رجعوا فورا وعبدالرحمن صار له يومين يدور سلطان وسلطان مختفي لان هو ورا كل شي ووصى رجال يدورون عليه وعلى السواق
عند سارة جاها اتصال
سارة : الو .. : انتي سارة ال
سارة : مين معاي .. : اذا تبين عبدالعزيز يطع تجين المكان اللي بنقولك عليه بدون ماتبلغي الشرطة
سارة : وانا شلون أتأكد انه هذا مو كمين لي .. : اذا تبين عبدالعزيز يطلع تجين
وقفل وأرسلها مكان وطلع مكان عام سارة تطمنت شوي وقالت : خل اروح اشوف مين ذول ووش يبون واتصلت على هديل وقالت لها عشان لو صار شي .. هديل : سارة انتي مجنونة لا تروحين
سارة : لازم اروح وبعدين هذا مكان عام
هديل : قلبي مو متطمن
سارة : بعد ساعتين لو ماكلمتك قولي لعبدالرحمن بس قبل لا تقولين لأي احد شي تكفين هديل
هديل : طيب الله يستر
وراحت سارة ووقفت تنتظر وفجأة جت سيارة سودة مظلله فتحوا الباب وركبوا سارة ع طول وغمضوا عيونها ومشيوا فيها لمكان بعيد ولم فتحت عيونها شافت ... سارة : سلطان ؟؟ سلطان : هلا ببنت عمي ومسك شعرها
وهي بعدت عنه : سلطان بعد عني وش قاعد تسوي
سلطان : سارة انا احبك
سارة : انت مجنون بعد عني
سلطان : ماراح ابعد عنك
سارة : وش تبي مني
سلطان : تتطلقي من عبدالعزيز وانا أطلعه دليل برائته عندي
سارة انجنت : انت ورا كل شي يا حقير يا زبالة
سلطان : لا لا لا يا بنت عمي مو كذا الألفاظ نزعل من بعض وقرب منها وتفلت بوجهه
سلطان صفعها كف : اسمعيني تبين عبدالعزيز يطّلع حبيب القلب تتطلقين منه وتخلص العدة وأملك عليك وبعدين أطلعه لك
سارة تبكي شلون تتطلق من عبدالعزيز وشلون عبدالعزيز ينحبس
ورجعها سلطان محل ما أخذوها واتصلت على هديل وقابلتها بعدين
وصارت سارة ترجف وقالت لها كل شي
هديل : الله لا يوفقك يا سلطان الكلب
سارة : شسوي يا هديل
هديل : بلغي عنه
سارة : ماعندنا اي دليل يا هديل ضده
هديل : اجل وش الحل ؟؟ سارة: بروح لعبدالعزيز اليوم وأكلمه
هديل : وش بتقولين له ؟؟

سارة راحت لعبدالعزيز السجن
عبدالعزيز : سارة حبيبتي وجهك ذبلان لا تسويين بنفسك كذا
سارة :.... عبدالعزيز : حبيبتي انا راح اطلع لا تخافين بطلع من هنا وكل شي يتعوض بإذن الله
عند عبدالرحمن وراشد
عبدالرحمن : انا متأكد ان سلطان ورى الموضوع
راشد : قلبنا الدنيا عليه ومو لاقيينه
عبدالرحمن : تعرف شخص ثاني له مصلحة
راشد : لا ... لحظة لحظة تذكرت في واحد من كم شهر عبدالعزيز طلب عنه برنت وأذكره انه اخذه المزرعة وعطاه علقة بس مو متذكر اسمه
عبدالرحمن : قصدك راكان
راشد : ايه عندي معلوماته اتوقع
عبدالرحمن: جيبها بسرعة
عند عبدالعزيز
عبدالعزيز : سارة مافهمت عيدي وش قلتي
سارة بدموع : طلقني
عبدالعزيز : سارة انتي شاكة فيني
سارة تبكي : كل شي ضدك يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : اخر شخص توقعته يشك فيني انتي
سارة تبكي : وانا اخر شخص توقعته يكون كذاب انت
عبدالعزيز محروق دمه : سارة روحي وورقتك توصلك روحي
سارة طلعت وهي حاسة انها بتموت ورجعت البيت منهارة
وجا عبدالرحمن يشوف عبدالعزيز وقاله عن كل شي صار مع سارة
عبدالرحمن : لا تطلقها
عبدالعزيز : هي طلبت يا عبدالرحمن سارة تشك فيني
عبدالرحمن : يا صاحب تثق فيني ولا لا ؟
عبدالعزيز : اكيد يا صاحب
عبدالرحمن : لا تطلقها انا بمشي الحين ولا تسوي اي شي انت بتطلع برائه وراح عبدالرحمن واتصل على هديل
عبدالرحمن : هديل بدون آي لف ودوران مين مهدد سارة
هديل خافت : ها مدري
عبدالرحمن : هديل بلا هبل سارة مستحيل تطلب الطلاق من عبدالعزيز الا في شي
هديل قالت له عن كل شي صار وراح لسارة وشافها منهارة
عبدالرحمن : اجل تبين الطلاق
سارة : ايه اصلا كل شي واضح
عبدالرحمن : سارة انا عرفت كل شي وأنك مهددة
سارة مصدومة
عبدالرحمن : انا ابي منك ورن جواله
عبدالرحمن : الو هلا راشد وش قلت مسكتوا السواق انزين السواق كتفوه وسلموا الشرطة وانت خلك ورا راكان اكيد بيوصلنا لسلطان دامه يعرف السواق
سارة : وش فيه
عبدالرحمن : بعدين بعدين
وطلع وسارة لحقته وشافت هديل وركبت معها هديل الحقوا عبدالرحمن بسرعة وهديل خلت السواق يمشي ومايدرون على وين وفجأة وصلوا طريق بعيد
سارة : الظاهر هنا سلطان
هديل : سارة انا بديت اخاف
سارة : اهدي شوي
شافوا عبدالرحمن وهو نازل وقابل راشد وكان معهم سلاح
هديل : يمه قلبي عبدالرحمن معه سلاح
سارة : اوش اوش اهدي
هديل وسارة قلوبهم صارت ترجف
وبالسجن عند عبدالعزيز سلطان ارسله واحد عشان يخوف سارة
وهو بالحمامات تكرموا جا وطعنه من ورى .. وبنفس الوقت جت رسالة لسارة من سلطان انه عبدالعزيز انطعن سارة صرخت ..
هديل : وش فيك
سارة : الكلب سلطان ارسلي انهم طعنوا عزوز
هديل : يمه وشوي التفتوا لقوا عبدالرحمن وراشد دخلوا المستودع وشوي سمعوا إطلاق نار وهديل نزلت من السيارة وسارة لحقتها : هديييييييييل وقفي

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس
قديم 11-09-16, 09:32 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
Mwk
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2016
العضوية: 320555
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Mwk عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Mwk غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mwk المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: حالة حب

 

البارت الثاني عشر

هدوء كبير وصوت شيخ يقرى القرآن وناس تبكي وتترحم على الميت
وقلبها يحترق موجوعة من جوا مو مصدقه انه مااااات مو مستوعبه موته شلون ماااااااااااااات وتركككككها !!!! شلوووون !!!! تبي تصرخ في العالمييييين وتقولهم كككككككككذب مامااااااات بس صوتها خانها جمدت بمكانها ماقدرت تتكلم 💔💔💔 .
.
.
.
.
.
.

يوم إطلاق النار :: وبالسجن عند عبدالعزيز وهو بالحمامات تكرموا جا واحد وطعنه من ورى .. وبنفس الوقت جت رسالة لسارة من سلطان انه عبدالعزيز انطعن سارة صرخت .. هديل : وش فيك
سارة : الكلب سلطان ارسلي انهم طعنوا عزوز
هديل : يمه وشوي التفتوا لقوا عبدالرحمن وراشد دخلوا المستودع وشوي سمعوا إطلاق نار وهديل نزلت من السيارة وسارة لحقتها : هديييييييييل وقفي
سارة لحقت هديل ودخلوا المستودع راكان غرقان بدمه وراشد منصاب بالزاوية وعبدالرحمن طايح على الارض هديل قربت بشويش منه
هديل : عبدالرحمن قوم عبدالرحمن انت مامت صح عبدالرحمن لا تستهبل قووووووم صارت تصرخ تصرخ وتهزه ولا تحرك سارة بقيت بمكانها مو قادرة تنطق بولا كلمة .. والشرطة وصلت للمكان .. وهديل تبكي وتقول يا ناس عبدالرحمن حي ما مات مامات والله العظيم يستهبل يبي يبي يخوفني عليه والله مامات .. الشرطة وصلت والإسعاف اخذوا راشد بالإسعاف الاول وعبدالرحمن غطوا وجهه هو وراكان
وهديل صارت تصرخ : لاااااااااا عبدالرحمن لاااا ماراح تحطونه مع هالكلب بنفس السيارة لااااااا عبدالرحمن أمير وشيخ وذاك كلب وواطي لااااا عبدالرحمن طول عمره عزيز ويموت عزيز ماينحط معه بمكاااان واحد سارة تحاول تهديها وهديل انهارت خلااااص
هديل : سارة قوليلهم مايحطوهم مع بعض اااااخ يا عبدالرحمن موتك كان بسببي موتك كان بسببي
سارة : هديل اذكري ربك يا هديل بس
هديل طاحت ع الارض منهارة وودوها المستشفى وجاها انهيار حاد
وسارة بلغوها ان عبدالعزيز انقلوه المستشفى وراحت له وهي منهارة مابين هديل وعبدالعزيز وعبدالرحمن ماتدري شلون بتواسيه بموت اخوه
راحت له لقته بين الأجهزة لان الطعنة جت ع الكلى .. سارة انفجرت بكى على زوجها وصاحبتها وع اللي ضحى بحياته عشان برائة اخوه .. ثاني يوم كانت الصدمة ان هديل صارت ماتتكلم من الصدمة فقدت صوتها من الصدمة وقال لهم الدكتور انه هالشي نفسي ومع الوقت بيرجع وعبدالعزيز للحين ماصحى بس تبرأ من تهمة المخدرات .. وسلطان اختفى ومحد قادر يوصل له
.
.
بعد مرور ايام .. هديل للحين على حالها ماتتكلم وكل يوم تصحى من النوم مفزوعة بس ماتقدر تصرخ تبكي بوجع من غير صوت .. ميهاف مع الحمل تعبانة كثير وخاصة نفسيتها تعبت مع هديل وسارة واللي صار لهم .. البندري وسطام ينتظرون الأيام تعدي وبنفس الوقت زعلانين على اللي صار للبنات وعبدالرحمن وعبدالعزيز .. سارة تنتظر للحين ان عبدالعزيز يفتح عيونه .. لانه دخل بغيبوبة كأنه حاس انه لو صحى بيصحى على خبر سيء .. بالمستشفى
الدكتور : عبدالعزيز عنده فشل بالكلى ويحتاج لأحد يتبرع له بالكلى
سارة : انا دكتور بنت عمه وزوجته ممكن تتطابق الكلى
هند : وانا اتبرع له بروحي يا دكتور هذا اخوي
الدكتور : نسوي التحاليل ونشوف اي تطابق ونبدأ
سووا العملية وللاسف لا سارة ولا هند تتطابق تحاليلهم مع عبدالعزيز وانهارت سارة بكى.. وخالد سوى التحليل ونواف ولا واحد تطابق معه
سارة : والحل ؟؟ نتركه كذا
هند منهارة : ما ادري يا سارة انا بمووووووت
وبعد ايام جاهم الدكتور وقال لهم انه لقى متبرع بس المتبرع طلب خصوصية الاسم
سارة : مايهمني اعرف مين المهم عزوز يصحى
وراحت عنده بالغرفة ومسكت يده : حبيبي هانت كلها ايام وتخف
حبيبي ابيك تصحى ادري انه في وجع راح يكون باللي جاي بس كل شي راح يعدي وكل شي يمضي ونبقى انا وانت لسا قدامنا عمر نعيشه مع بعض قدامنا حياة نعيشها مع بعض وبتكون ابو عيالي وبنتهاوش على اساميهم وأي مدرسة ندرسهم ونكبر مع بعض ونشيب مع بعض يد بيد .. عزوز حبيبي راح تعيش وباست راسه وطلعت .. .
.
.
هديل جالسة وتناظر بالخاتم اللي أهداها ياه عبدالرحمن وتبكي وتقول لنفسها : انا السبب لو ماعرفت راكان ولو ما هدده عبدالعزيز ما كان صار شي وصارت تبكي اكثر ودخلت ميهاف عندها
ميهاف : هديل آدري تسمعيني بس لمتى وانتي بهالحزن
هديل ماترد
ميهاف : حبيبتي تكفين روقي واهدي
هديل تبكي وكتبت لها بالورقة : قولي لنواف يكلم ابوي مابي اجلس هنا ابي اسافر هنا موجوعة
ميهاف : طيب حبيبتي ولو أني مابيك تفارقينا بس بقولهم ماتبين تجين معي المستشفى نشوف عبدالعزيز اليوم عمليته
كتبت هديل : مالي وجه اروح احس انا السبب مالي وجه اشوف هند
ميهاف : حبيبي مالك شغل انتي اللي صار مقدر ومكتوب انه يصير
هديل دمعت وطلعت ميهاف من عندها ...
ودخل عبدالعزيز غرفة العمليات وسارة تروح وتجي وهند ماسكة يد خالد وتبكي وخالد يهديها .. وميهاف ونواف وصلوا وميهاف ضمت سارة
سارة : خايفة يا ميهاف خايفة
ميهاف : حبيبتي ان شاء الله مو صاير شي اهدي
سارة : شلون هديل
ميهاف : على حالها وقالت تبي تسافر
سارة : يمكن احسن لها عشان تتغير نفسيتها
العملية استمرت 5 ساعات وطلع الدكتور وقال

r.m.15طلع الدكتور من العمليات وبشرهم انه العملية نجحت سارة فرحت وبكت من الفرحة والكل انبسط بهالخبر .. سارة اتصلت على هديل : ادري سامعتني عبدالعزيز عمليته نجحت ياهديل
هديل : تبكي ومو قادرة ترد بس فرحت كثير ان عبدالعزيز نجحت عمليته
بعد ماقفلت هديل من سارة فتحت الايباد على صورة عبدالرحمن وتقول بينها وبين نفسها اخوك راح يعيش يا حبيبي اخوك بيعيش الحمدالله .
.
.
بعد ايام صحى عبدالعزيز وشاف سارة قدامه وابتسم
سارة : حبيبي بعد عمري انا الحمدالله على سلامتك وباسته وصارت تبكي
عبدالعزيز : حبيبتي شصار
سارة : انت طلعت من القضية الحمدالله
عبدالعزيز : وسلطان
سارة : هرب
عبدالعزيز : عبدالرحمن وينه
سارة غصت : مسافر عنده شغلة مهمة وبعدين حبيبي بعدين نتكلم ارتاح الحين
طلعت سارة ماتدري تفرح لقومته ولا تبكي منهاااااارة مو عارفة شلون تقوله عن عبدالرحمن
هديل وافق ابوها تسافر كم شهر لبريطانيا وتجلس هناك عشان نفسيتها وجهز لها كل شي هناك وخلى معها مرافقة تساعدها هناك .. .
.
بعد ايام هديل سافرت بريطانيا وعبدالعزيز طلع من المستشفى ووصل البيت ودخل على جدته
الجدة : الحمدالله على السلامة يا يمه
عبدالعزيز : الله يسلمك يا يمه
الجدة : الحمدالله سلم واحد وأخذ أمانة واحد كذا الدنيا
عبدالعزيز مافهم : أمانة مين ؟! سارة : عبدالعزيز حبيبي
خالد : عبدالعزيز اهدى انت توك طالع والانفعال مو زين عشانك
عبدالعزيز وقف وهو تعبان : وش فيه فهموني
هند تبكي وقربت منه : حبيبي اسمعني ابوي الله يرحمه مات
وعمي فهد مات والموت قريب منه وانت نفسك قربت منه والله لطف فينا ورجعك لنا بس بس
عبدالعزيز : بس ايش
سارة : حبيبي عبدالرحمن
عبدالعزيز : اوش اوش لحد يكمل مو عبدالرحمن صح
وجوههم كلها جاوبته وصرخ صرخة هزت البيت كلللللللله ليش ليش اخوي عبدالرحمن لم قلتولي سافر ماصدقت حسيت في شي بس ماتخيلت انه ماااااااااات خالد خذني لقبره تكفى
خالد : عزوز انت مافيك شده خلها بكرة
عبدالعزيز : الحين يا خالد تكفى
وداه خالد المقبرة وبالطريق قاله كل شي وشلون مات وش صار على هديل
ودخل عبدالعزيز المقبرة وبعد عنه خالد
عبدالعزيز : ياصاحب رحت وخليتني شلون واحنا سرنا واحد .. شلون أكون انا سبب موتك ومين ولد عمي يقتلك لكن والله ما أكون رجال من ظهر رجال اذا ما أخذت بثارك يا عبدالرحمن وصار يبكي مثل الطفل وجاه خالد : عبدالعزيز لا تسوي بنفسك كذا الله يرضى عليك ادعيله بالرحمة .. عبدالعزيز: الله يرحمه يارب ويغفر له

r.m.15رجع عبدالعزيز البيت وطلع الغرفة وكان يبكي جت سارة عنده
عبدالعزيز : راح يا سارة والسبب ولد عمنا راح وهو بعده ماتهنى بحياته
سارة : عبدالعزيز يومه ومكتوب له لا تسوي بنفسك كذا تكفى
عبدالعزيز : شلون اكل وأنام واعيش واللي ذبح اخوي حر طليق
سارة : الشرطة جالسة تدور والكل يدور عليه بس انت اهدى وحضنته وصار يبكي بحضنها مثل الطفل وسارة تبكي بصمت معه تدري ان الأيام الجاية بتكون صعبة حييييييل عليهم .. اليوم الثاني صحيت سارة ومالقت عبدالعزيز قامت خايفة وصارت تدوره بالبيت ونزلت لقت هند تحت : هند عزوز وينه
هند : حاولت امنعه بس قال عنده مشوار ضروري
سارة : شلون خليتوه يطلع سلطان بعده حر اخاف يلقاه اخاف عزوز يتهور ولا واحد منهم يقتل الثاني
هند : طلع غصب عني
سارة : ياربي استر بس
ببريطانيا هديل طلعت الهايد بارك وكانت جالسة وسرحانة وتتأمل الطبيعة والمكان وماتحتك بأحد وكانت تشوف الأطفال وهم يلعبون وكانت تتذكر عبدالرحمن شكثر كان يحب الأطفال .. عبدالرحمن : هديل تدرين ابي نجيب 11 طفل
هديل : ليش حبيبي نادي كورة
عبدالرحمن : ايه عادي ابي عيال كثير انا
هديل : يا سلام مو ع كيفك
عبدالرحمن : لا على كيفي انا مو على كيفك انتي
هديل تذكرت ودمعت عيونها ولبست النظارة وقامت تمشي
عند سارة رجع عبدالعزيز
سارة : حبيبي وين كنت ؟
عبدالعزيز : كان عندي شغل انا بجلس لحالي بالمكتب عن اذنكم
سارة انصدمت بتغيير عبدالعزيز صارت ماتشوف الا النار بعيونه حست انها راح تخسره قريب ... هند : سارة حبيبتي قدري نفسيته شوي هو خسر رفيق عمره بأبشع طريقه ماينلام
سارة : ايه صح معك حق ... سارة حست انه عبدالعزيز جرحها وطلعت الغرفة .. سطام راح مع نواف وأبو نواف وخطبوا البندري رسمي واهله قاطعوه عشان هالشي وهو ماهمه المهم عنده البندري وأبو بندر بالبداية رفض لان مو ناقصهم شي عشان يرفضون أهل سطام بس تدخل ابو نواف وكان وسيط بهالزواج ورضي وتمت خطوبة البندري وسطام ... عبدالعزيز ماطلع الغرفة الا الساعة 2 بالليل وسارة لم حست انه دخل سوت نفسها نايمة وهو جلس ع الكنبة ونام وهي مصدومة من تصرفاته
وصحيت اليوم الثاني نفس الشي طلع عبدالعزيز بدري وماقال اي شي وظل على هالحال اسبوع وسارة نفذ صبرها خاصة ان هند وخالد سافروا ورجعوا لدراستهم بأمريكا .. هديل كل يوم تجلس في الهايد بارك وتتأمل وهذا حالها كل يوم وفي يوم جاها واحد : اتوقع انك عربية او من أصول عربية
هديل : ماترد ..: are you Arabic
هديل قامت بدون ماترد
والولد حس انه فيها شي وفيها حزن مو طبيعي لانه يراقبها كل يوم واستغرب هدوئها .. التكملة بالكومنت 👇
عبدالعزيز رجع متأخر مثل كل يوم وسارة كانت صاحية : عزوز
عبدالعزيز : هلا
سارة : ابي نتكلم
عبدالعزيز : ابي انام
سارة عصبت : مو حالة كل يوم طالع من الصبح وترجع نص الليل لا اكلمك ولا اجلس معك فهمت حزنك على اخوك بس انا وين
وبكت انا صار لي اكثر من شهر ما اعرف انام كنت بالغيبوبة وانا جنبك ماكنت أتحرك انتظرك تقوم تصحى ولم صحيت صرت واحد ثاني انا ما اعرفه ما اشوف بوجهك الا الموت الموت وبس عزوز تكفى خل نرجع مثل قبل الله يخليك
عبدالعزيز : سارة انا بنام
سارة انصدمت انه ما اثر فيه ولا شي ايقنت انه عبدالعزيز مات وهذا واحد ثاني

 
 

 

عرض البوم صور Mwk   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حالة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية