لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-16, 07:19 AM   المشاركة رقم: 316
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 
دعوه لزيارة موضوعي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بإنتظارك بشوووق

والحمدلله على انتهائك بالسلامة

موفقة يا رب ولجميع الممتحنين .


لك خالص الود


«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 28-05-16, 01:08 PM   المشاركة رقم: 317
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 309528
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: خياله والخيل عشقي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 63

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
خياله والخيل عشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا بلومي مشكوره على لطفك وتشجيعك وصادق دعاكي والحمدلله ابشرك نجاح وبامتياز كمان, والله يوفق الجميع ويسهل امورهم
عموما البارت نزل بس ماقدرت أبلغ العزيزه فيتو لان مشاركاتي ماوصلت للحد اللي يسمح بارسال رسائل خاصه فياريت تبلغيها مشكوره
يارب البارت يعجبكم ودمتم لاحبتكم بخير
اختكم \خياله

 
 

 

عرض البوم صور خياله والخيل عشقي   رد مع اقتباس
قديم 28-05-16, 01:52 PM   المشاركة رقم: 318
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 
دعوه لزيارة موضوعي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مباااارك اﻹمتياز يا رب ومنها ﻷعلى ..

تم تبليغ الغالية فيتو برسالتك..

مع خالص ودي

«اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي»

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 28-05-16, 03:44 PM   المشاركة رقم: 319
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

عن أبي هريره رضي الله عنه قال , أن النبي صل الله عليه وسلم قال, إن الله قال:
من عادي ولياً فقد آذنته بالحرب، وما تقرب إلى عبدي بشيء أحب إلى مما افترضته عليه ، وما يزال عبدي يتقرب إلى بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته، كنت سمعه الذي يسمع به ، وبصره الذي يبصر به ، ويده التي تبطش بها ، ورجله التي يمشي بها ، وإن سألني لأعطينه ، ولئن استعاذ بي لأعيذنه ، وما ترددت عن شيء أنا فاعله ترددي عن نفس المؤمن، يكره الموت، وأنا أكره مساءته.
رواه البخاري
.




------------------



الورقة التاسعة والأربعون




امهليني القليل القليل
فدوي صداك يهز كالصليل
امهليني كي اتماسك واعود
وأرى عشقا في عالما لايمت بصله للوجود
امهليني القليل القليل
كي استعيد وعيا
خسرته في التضليل


,
,



الرياض,السادسه والنصف صباحا



كان ماشي وهو يكلم ريان بتركيز قبل مايقاطعه صوتها الهادي


سند لحظه لو سمحت.

التفت ببطئ وشاف ثريا ماسكه فنجانين ووصلته ريحة القهوه التركيه بكل وضوح وفي داخله " مثابره" وبهدوء\ ريان شوي واكلمك.

قفل المكالمه وقت اللي وصلت ومدت له فنجان القهوه\ممكن أخذ من وقتك شوي, مارح أعطلك عن شغلك.
أخذ منها الفنجان واتعمد يتذوقه على مهله بدون مايرد عليها,طالعت فيه بغيض وحاولت تتكلم بهدوء\ ترى ماصارت يااخوي أسبوعين وأنا أحاول اكلمك وموبقادره.. كان لازم أترصد لك زي الحرميه لين تطلع من عند أبوي.
مشي ورد ببرود\ تدرين أني أنشغلت مع بتول طول الأسبوع اللي فات ومن بعد ماردينا من لندن وأحنا كل يوم شايفين بعض شلون صرتي موبقادره تكلميني.
حاولت تجاري خطوته الواسعه وبضيق\ أنت تدري شقصدي وتدري أني مارح أقدر أكلمك والكل موجود.. سند ترى أعطيت السالفه أكبر من حجمها , لا أنت اللي خليتني أشرح ولا أنت اللي عاملتني باريحيه.

جلس في الحديقه وحط رجل على رجل وبلامبالاة\ مكالمه وانقطعت بينا وش بتشرحين بس.

هزت رأسها بعدم تصديق من بروده, وقت اللي صرخت وانقطع الخط وهي تكلمه ظنت أنه بيقلق ويعصب ويسمعها كلمتين بسبب جوالها اللي انقفل بعدها, لكن بعد ماطنش مكالماتها بكل برود وبعد مرور أكثر من أسبوعين على رجوعهم من الأستراحة وهو حتى ماكلف على خاطره يسألها عاللي صار وذا الشيئ استفزها ونرفزها لأبعد حد وباستغراب\ أنت ليه كذا بارد وموبمهتم ولا كأنه صار شي؟
كمل شرب قهوته بهدوء\ لأنه فعلا ماصار شي وأنتي مكبره السالفه.
ردت باستنكار\ ماصار شي ومكبره السالفه!!
سكتت بصدمه للحظات قبل ماتتابع بعصبيه\ واحد غيرك لو سمع صراخي ذاك كان ترك اللي بايده وجاء ركض علشان يتطمن علي وأنت بكل برود تقول مكبره السالفه, أنت ماسألت نفسك وش ممكن يكون سبب صراخي , مكن صار فيني شي.. طحت.. انكسرت.. انزين يمكن مت.. ماقلقت علي؟

حز في خاطره وهي تتكلم بانفعال وزعل عليها بس ماكان بيده شي, مهما صار معاها لايمكن يقول لها أنه مافكر أساسا وقت اللي سمع صراخها وأنه ماحس على نفسه غير وهو يسابق الريح وسط شوارع جده وهو بثياب البيت, هو للحين مومسوعب أنه اتهور ونزل بذاك المنظر بسببها ومهما كان اللي صار فمستحيل يقول لها ذا الشيئ.

رجع يركز معاها وببرود\ وش هاالخيال الواسع من صباح الله خير, بعدين الاخبار السيئه توصل بسرعه يعني لو كان صار لك شي كنت عرفت لاتنسي أنك ماكنتي لحالك.
صاحت بغيض\ وأنا شعلي منهم أنا علي منك أنت.. أنت اللي كنت أكلمه وقت ماطاح قلبي بسبة جنان هذيك الخبله وأنت ولا على بالك.

طالع فيها بتركيز بعد ماشدته جملتها, فهو وان كان بين لامبالاته وعدم أهتمامه باللي صار وقتها الا أن الفضول كان ذابحه خاصة أن هذيك لها يد في الموضوع وكلام ثريا خلى فضوله يزيد لدرجه ماقدر معاها غير انه يسألها بتردد\ وش سوت لك الغبيه وخلاكي تعصبين هالكثر ؟

وقفت فجأه ومسحت بلوزتها لما انكبت عليها القهوه بسبب حركة يدها العصبيه عالطاوله وبقهر\ فعلا غبيه ومجنونه مثل ماقلت عليها قبل.

اتأملها باستغراب وهي تتحرك بعصبيه وتتكلم بهمس مع نفسها ,وقف ومسكها من كتفها بقوه\ انزين اهدي شوي وعلميني شصاير ياثريا .

شدت على أسنانها بقهر وهي مو عارفه أيش تقول, تحكي له عن حركتها المجنونه وخوفها عليها ولا عن شذى وسواد وجهها واللي قهرها أكثر تصرف جوري الغير مفهموم مع شذى واللي خلاها والبنات مايقدروا يرفعوا وجوههم بعد اللي صار وبالعافيه قعدوا لبعد العشاء وعلى طول مشيوا رغم أتفاقهم أنهم بيباتوا ليلتها وجاء سند وقفلها معاه ببروده وعدم أهتمامه وتجاهله لها بعد مارجعوا.

صرخت بقهر\ تدري ياسند أنت وياها بتذبحوني ببرودكم , أنا موبعارفه شلون اتعامل معاكم وعن جد تعبت منكم .
دفت أيدين سند اللي ماسكتها ومشيت بعصبيه وتركته فريسه لحيرته وفضوله اللي زادو بشكل مو طبيعي.



,
,
,
,
,


جده, الواحده ظهرا


أخذت نفس وبتردد\ خلاص أن شاء الله هكون عندك عالموعد.
بمجرد ما قفلت الجوال حست بندم من اللي سوته, طول فترة شغلها كانت متعوده الزباين يجوا يأخذوا فساتينهم وذي المره الأولى اللي توافق تروح بنفسها وتسلمها لبيت زبونه, بس ذي ماكانت زبونه عاديه ذي زبونه باين عليها العز وجاتها بالصدفه عن طريق زبونه دايما تتعامل معاها ومدحت لها في شغلها والحرمه حبت تتأكد بنفسها وبعد ماشافت تصاميم خوله طلبت منها ثلاث فساتين ولأول مره اتجرأت وطلبت سعر أكثر من اللي بتطلبه في العاده واتفاجأت بموافقة الزبونه السريعه واللي دفعت لها نص الفلوس كمان واللي جات في وقتها وساعدتها في دفع الفواتير المتراكمه, بس لما كلمتها الزبونه علشان تتطمن على موعد التسليم وقالت لها أنها بتجهز بعد فتره ردت الزبونه بصراحه أن حارتهم مكان مايليق فيها وماتقدر تكرر زيارتها ولازم تجي بنفسها علشان تستلم باقي فلوسها, قلبت الموضوع في رأسها ولقيت أنها محتاجه الفلوس علشان تبدأ ترمم السقف اللي كانت حالته سيئه ولما نزل المطر الفتره اللي راحت كانت توزع قدور في الصاله والغرف بسبب المويا اللي رشحت من السقف لوسط البيت غير الجدران المتشققه من الرطوبه واللي لازم لها حل سريع وعلشان كذا حسمت أمرها ووافقت تروح .




،
،
،
،



الرياض، بعد المغرب

دخلت الجده مع ثريا وأمها وسلموا وجلسوا يتقهووا، أبو سند/شلون صارت أم فواز الحين.
أم سند/الحمدلله ماعليها شر.
ثريا بهدوء/طلعتها من المستشفى حسنت نفسيتها والحمدلله ضغطها أستقر .
الجده بإبتسامه/وش زينها فريال حافتها حوف وماقعدت ماشاء الله عليها .
أبوسند/هذي أمها جنتها ونارها، الله يسخر لها عيالها مالها من بعد الله غيرهم.
الجده/فواز مايبي يتزوج ويجيب للضعيفه بنته أم تضفها بدل بهذلتها بينهم؟
أبوسند/فواز ذا مثل ولدك سند اتعقد من طاري الحريم ومايبي يتزوج.
أم سند بحسره/والله اللي صار له مو قليل، ولا في مره عاقله تترك زوجها وقت ضيقته وتروح بيت اهلها ويوم تدري إنها حامل تحاول تنزله من وراه.
شهقت ثريا/يمه من قال لك هالكلام .
أم سند/أم فواز قالت لي بنفسها.. تركته يوم زادت ديونهم.. لا سوت حساب لعشره ولا لموت أبوه وطلبت الطلاق ويوم درت إنها حامل حاولت تنزله بس الله كشفها ونقلوها عالمستشفى ويوم عرف السالفه هددها لو صار شيئ في ولده بيبلغ الشرطه وبيتهمها بالقتل.
ثريا بصدمه/مو بصاحي .
أبوسند بجديه/إلا سوا زينة العقل، أجل تبينها تقتل ولده وهو مابعد طلع عالدنيا ويتم ساكت.. أنا كنت بسوي مثله وأكثر بعد هذا ضنى ياثريا مو بلعبه.
ألتفتت ثريا لأمها بإهتمام/انزين يمه شصار بعدين.
الجده/وش بيصير بعد، قلها تولد بالسلامه وتتنازل عن حضانة الولد وورقتها وكل حقوقها بتوصلها.
أم سند /وهي ماصدقت خبر، سديم ماتمت معها أسبوعين غير وهي متصله عليه تقول تعالي لبنتك وجيب ورقتي وفكني منك ومنها..
الجده / لكن طلع رجال عاقل وولد أصول وبعد ماكبرت بنته مامنعها من أمها وصار يخليها تزورها كل اسبوع حتى بعد ماتزوجت قليلة الأصل مع إنها ماتنشد عنها ولاقد طلبتها من قبل.
اتذكرت ثريا سديم وشقاوتها وملامحها البريئه وحقدت من أمها وبإشمئزاز/هذي لايمكن تكون أم، شلون قبلها طاوعها ترمي ضناها بدون مايرف لها جفن.. شلون اتحملت تبعد عنها وهي لحمه حمراء اللي ماتخاف الله.
أم سند بحزن/ الله يعوض عليه عوض الصابرين، والله فواز رجال ومافي منه وربي عوض سديم بأب حنون قام فيها مقام الأم والأب.
ثريا بتفكير/ماينلام الرجال يوم اتعقد من الحريم.. زين منه ماكره بنته بعد.. الله يعينه.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 28-05-16, 03:49 PM   المشاركة رقم: 320
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

جده، العاشره مساءً

دخلت لطيفه ورمت عبايتها في الصاله وبإبتسامه/سلام.
ردت ندى وأم خالد السلام عليها وعلى خالد اللي دخل وراها، ندى بإستغراب/أنتوا كنتوا مع بعض!
لطيفه بإبتسامه/أيوه عندك مانع ست ندى.
ردت/ لا ماعندي ما بس أستغربت لإنك كنتي عند صحبتك.
جلس خالد جنبها بهدوء/اتأخر سواقها وأتصلت عليا أجيبها.
ندى /طيب حبيبي أقرب لك عشاء.
لطيفه بخبث/ماأعتقد جيعان لإنه أكل قبل مانجي.
طالعت فيه ندى بإستغراب/أكلت برا؟
باس يدها ووقف/لا حبيبتي بس لطيفه جابت معاها أكل ونقنقنا وأحنا جايين.. بروح أتروش وأنتي سوي عصير بارد الحر بدأ يرجع من جديد.
أم خالد/الشتاء خلص، الحمدلله اللي بردنا شويه.
بعد ماراح خالد ألتفتت لطيفه لأمها وبإبتسامه/يالله ياأمي لو ذقتي طبخ رهف مره يجنن.
ندى بمجامله/ماشاء الله شكلها فنانه مدام عجبك لذي الدرجه.
لطيفه بخبث/حتى خالد مره عجبه وطول السكه يمدح في طبخها، أكيد حس بالفرق بين طبخك وطبخها.
طالعت فيها ندى بحده/أيش قصدك يالطيفه ولأيش بتلمحي؟
شمقت لها وبإستفزاز/أنا قلت شي، عادي واحد ذاق أكل وعجبه حرام يعني.

وقفت ندى بعصبيه.. من يوم ما زعلت مع عبدالفتاح وجاتهم البيت وهي بتحاول تتجنبها بكل الطرق لإن لطيفه بتتعمد تستفزها عالطالعه والنازله لكن المره ذي اتمادت وصار كلامها واضح وعالمكشوف.

طالعت فيها وبتحذير/شوفي يالطيفه لو حاولتي تسوي الأعيبك الحقيره معايا لاتلومي إلا نفسك.. أنا لدحين محترمتك وعامله حساب للعشره اللي بينا فلا تخليني أنساها.
ضحكت بقوه/دحين صارت حقيره، ماكانت كدا زمان ولا هوا حلال لينا وحرام على غيرنا.
أكتفت أم خالد بمراقبتهم بهدوء وندى تتكلم بعصبيه/ أنتي اللي قعدتي توني عليا زمان لحد ماعلقتيني بأخوكي وأنا ماأنكر أني غلطت لما خليتك تأثري عليا وتجريني لحربك الوسخه مع جوري، بس ذا مايديكي الحق إنك تعيدي نفس الحركه وتخربي بيتي دحين.
حطت لطيفه رجل على رجل وبشماته/بس أنا ما سويت شيئ، ليه متشائمه مو دودي يموت فيكي ولا مو واثقه فيه .. ولا اللي على رأسه بطحه يحسس عليها.

عقدت أيديها على صدره وطالعت فيها ببرود/إذا كنتي مفكره إني زي جوري فأنتي غلطانه، أنت مارح أسكت عن حقي وأتفرج عليكي وأنتي بتخربي بيتي.
ردت بضحكه/لا.. مو جوري حبيبتك ليه قاعده تغلطي عليها دحين.
ندى بإبتسامه/حبيبتي وأختي كمان وأنا قاعده أمدحها، لإنها عن جد طيبه ومافي منها وربي رحمني إنها كانت زوجة خالد في يوم من الأيام وأنا أبداً مو زيها أنا بالعكس تماماً علشان كذا بحذرك أبعدي عني وعن زوجي يالطيفه ولاتحاولي تدخلي بينا لإني مارح أعديها ليكي.

تركتها وراحت ولطيفه تتوعدها بضره جديده في أرقب وقت.

،
،
،
،
،



جده، قبل صلاة الظهر

جلست جنبهاوهمست لها بحنان/ماتبغي تحكي لي أيش مضايقك.
ألتفتت بإستغراب/خالتي جوري شلون عرفتي إني متضايقه.
نعكشت لها شعرها وبإبتسامه/يكفي المح وجهك وأسمع صوتك علشان أعرف اللي فيكي، ومن يوم ماجيتوا وأنا حاستك مو على بعضك.. أحكي لي يابتول وحتى إذا مانفعتك بشي عالأقل تفضفضي وترتاحي شويه.
إتنهدت /بابا يبينا نسافر نسوي فحوصات علشان نحدد موعد العمليه.
حطت ذراعها على كتفها وقربتها منهاوبتول سندت رأسها على صدرهابعفويه، جوري بهدوء/طيب وين المشكله ياعمري، مو أنتي طول الفتره اللي راحت كنتي تجهزي نفسك لذي الخطوه والحمدلله نفسيتك أتحسنت وصرتي مستعده للعمليه، أيش اللي أتغير بس؟
اتكلمت بهمس من بين دموعها/خايفه العمليه تفشل مثل اللي قبلها وأظل مثل منا، خايفه أتم عمياء طول عمري .. خايفه ماأقدر أشوف بابا وبدر وأهلي.. خايفه ماأقدر أشوفك أبد.
ضمتها بحنان وهي تمسح على شعرها لين هدأت شويه وبعدتها عنها وحوطت وجهها بكفوفها وبهدوء/بتول حبيبتي عملياتك اللي قبل مافشلت، ذي كانت جزء من سلسلة عمليات كنتي محتاجتها وكل عمليه كانت بتصلح جزء من مشكلتك، والعمليه ذي إن شاء الله بتكون الأخيره وهيا أهم عمليه لإنها بتعتمد على قوتك وثقتك بنفسك.. وأنتي قطعتي شوط كبير ومابقي غير عمليه بسيطه وكل شي بيكون بخير بإذن الله.
بتول بخوف/خالتي الكلام سهل بس اللي بيصير غير.. ذي عمليه تعرفي شي عني عمليه.. يعني بيفتحون رأسي وبيلعبون فيه وأنا مو بحولهم.. أنا غيىت رأيي وبقول لبابا مابي أسوي العمليه.
جوري/بتول بطلي إستهبال أيش اللي يفتحوا رأسك ويلعبوا فيه، وأيش اللي بطلتي كمان تبغي تجلطي أبوكي!
سكتت للحظات وبجديه/أقول لك سر ؟
هزت رأسها بموافقه وأخذت جوري نفس وقربت منها وتابعت بهمس/أنا كمان بسوي عمليه لعيني وخايفه؟
شهقت بتول/ليه عمليه؟
إبتسمت جوري لإنها شدت إنتباهها بسرعه وتابعت بنفس الهمس/عملية تصحيح نظر وعبادي رجني علشان أسويها وأنا مو راضيه.
بتول بإحباط/يعني كلنا في الهواء سوا، بس أنتي أهون عالأقل أنتي تشوفين وبتفتكين بس من النظاره..
جوري بإعتراض /لا طبعاً أنتي وضعك أحسن مني.
بتول بإستغراب/شلون أحسن؟
إتنهدت وبشرح/عالأقل أنتي وقت العمليه بتكوني مو بوعيك ومارح تحسي بشي وكلها كم ساعه وإن شاء الله وتصحي بالسلامه، لكن الدور والباقي عليا.. عمليتي مافيها تخدير كامل بس موضعي وبيسووها وانا مفتحه.. أنتي متخيله أني بشوف كل شي.
بتول بتردد/خالتي أنتي عن جد خايفه ولا..
شبكت أصابعها في يد بتول وسألتها/أنتي بأيش حاسه؟
ألتفتت لها بصدمه/خالتي ليه يدك ترجف.
ردت بصدق/تحسبيني كنت أمزح لما قلت أني خايفه، أنا دخلت النت وقريت عن عمليتي وشفت فيديو..هوا فيديو واحد ماكملت فيه خمس دقايق وماقدرت أكمل.. ذحين بس أفتكرت عمليتي جسمي قشعر.. صح هيا مره بسيطه وأخواني حاولوا فيا من سنتين علشان أسويها بس أنا ماأحب شيئ يلمس عيني أنا العدسات ماألبسها لذا السبب.
أخذت بتول أيدين جوري بين بكفوفها وصارت تضغط عليها بحنان خلى جوري تبتسم/ذحين المفروض أنا أشجعك مو العكس.. شكلي صار أهبل ومالي داعي صح.
هزت رأسها بنفي/حتى أنتي إنسانه ومافيها شي إذا خفتي.
جوري بتردد /طيب أيش رأيك نسوي اتفاق.
بتول/ على وش بنتفق.
أخذت نفس وبهدوء/إذا وعدتيني إنك تسافري تسوي فحوصك وتسوي العمليه أنا كمان بوافق أسوي عمليتي.
بتول وبإنزعاج/الحين ليه تدخلين المواضيع في بعض.
إبتسمت بمرح/وأنتي ليه تغيري رأيك بعد ماكنا متفقين تسوي العمليه.. خلاص ذحين عمليتي متوقف على قرارك.. بتسوين عمليتك بتشجعيني وبسوي حقي ما بتسويها بجلس بنظارتي لين الله يأخذ أمانته.. لاتردي ذحين فكري بس لاتأخذي راحتك وتطولي عليا ع---

جوريتي مشينا.

إنتشلها صوت أخوها من ذكرياتها ورفعت رأسها وبلكاعه/مشينا ياروح جوريتك، بس الله الله فيا فتح عينك عنك وعني مو تخليني اتقربع طول السكه.
مسك يدها ووقفها بهدوء/أنتي اللي أصريتي تغطي عيونك بشاش الدكتور قال النظارة الشمسيه تكفي، وهاتي الشال بدل منتي شايلته في يدك.
مشيت معاه وهزت رأسها برفض/أبغاه معايا ، وبعد اللي شفته مو مستعده أجازف أبدا، الدنيا برا غبار وشمس خليها مغطيه أحسن.

طالع في يدها اللي متمسكه في شالها بقوه وكإنها خايفه لا يطير عليها وأفتكر اللي صار لها قبل العمليه وبمرح مصطنع/ أيش اللي شفتيه ترى كلها ربع ساعه يانصابه.
ردت برجفه/مو مهم الوقت إن شاء الله دقيقه، أنتا ماشفت الكماشه اللي حطها على عيوني، أنا مدري كيف ماصار لي شيئ.
زفر بضيق/كل ذاك التشنج وماصار لك شيئ! كان باقي يغمى عليكي بس، فجعتي الدكتور.
ضغطت على يده برجاء/خلاص لاتذكرني الحمدلله عدت على خير.

ساعدها تركب السياره وحرك عالبيت وكله حيره وغيره من شالها اللي هيموت ويعرف أيش حكايته وأيش سر تعلقها بيه خاصة بعد اللي صار لها وقت العمليه.

،
،
،
،
،

صنعاء، الخامسه مساءً

التفتت للباب اللي دق وميزت صاحبها وبهدوء/أدخل ياعلي.

سمعت صوت علي/السلام عليكم، سلامات أمي قالت ماداومتي اليوم، لاتكوني مريضه؟
إبتسمت بمجامله/لا مريضه ولا شي بس مالي نفس أداوم.
أنتبه لصندوق الرسايل اللي جنبها عالسرير وللملامحها الحزينه وبحنان/ مدام فقديتها ليش ماتتصلي وتسمعي صوتها بدل ماتقري رسايلها؟
لمت الرسايل بحده/من قال أني فقدتها أصلاً، بعدين ليش أتصل هي قالت إنها مش فاضيه للي زيي ولا تشتي تكلمني أو تسمع صوتي.
رد بهدوء/أنتي داريه إن ذا مش قصدها.

هزت رأسها برفض/ كلامها كان واضح، شكلها خلاص ضبحت مني وماعد تتحملني..معاها حق أيش تشتي بأخت عمياء ومامنها فايده غي-----
قاطعها ببرود/أسلوب الشفقه وإستدرار العطف مش لايق عليش لإنش كبرتي من زمان وكلنا خلاص ولفنا عليه وحفظناه.
التفتت له بزعل/ لازم تدافع عنها لإنها أميرتك وشبهك وكل شي اتعلمته منك.
أتنهد بمبالغه/عالأقل نفع فيها التعليم مش زيك خايبه.
شهقت بصدمه/أنا خايبه ياعلي، هذا رأيك فيني.
رد ببرود/مشكلتش إنش بتخيبي بمزاجش.
ضحكت بمراره/والله أنا ماتعميت بمزاجي، نصيبي ومالي إلا هو.
هز رأسه بتفهم/والحمدلله عشتي ودرستي وأشتغلتي بدون ماتخليه يأثر في حياتش، وصلتي للزواج ووقفتي، كل اللي سويتيه في حياتش وكافحتي علشانه طول عمرش أسهل من الزواج؟
ردت ببساطه/مافيش مقارنه، أيش جاب الدراسه للزواج ومسؤلية بيت وزوج وعيال..
كيف هتكون حياتك لو كانت بشاير عمياء؟ كيف هتعيش معاها وأنت داري إنها لايمكن تشوفك في يوم من الأيام.. تمشي من جنبها بدون ماتعرفك.. ماتعرف شكل عيالكم.. ماتقدر تأدي أبسط الأشياء إلا بمساعده.. كيف هتتحمل مسؤلية زوج وبيت وتربيه!!
كانت تتكلم بغصه خلته يضمها بحنان وبسرعه أستسلمت لنوبة بكاء حاده، وبعد فتره بعدها عنه وبإقناع/هكون عيونها واساعدها باللي أقدر عليه علشان نلقى طرق تمشي حياتنا ببساطه وبدون تعقيد.. هوقف جنبها ومعاها لآخر يوم الله كاتبه لنا، وهذا اللي هيسويه يزن.
زفرت بضيق/علي أفهمني،هو يمكن معجب بصورة البنت اللي ماأستسلمت لإعاقتها ودرست واتخرجت ولقت لها مكان وسط كل الناس المفتحه، لكن أكيد إعجابه ذا ماهيعدي أبعد من ذا الخط.. يمكن إعجابه أتحول لشفقه على حالي وقال يسوي فيا خير ويكمل الصوره الناقصه للعمياء العانس.
علي بثقه/ بس أنتي مش عمياء عاديه، أنتي صبوره وإرادتك قويه وإذا حطيتي شي في رأسك المتنك ذا بتفعليه.. نسيتي كيف رفضتي تدرسي في معهد المكفوفين.. نسيتي كيف دخلتي مدرسه عاديه وخلصتي الإبتدائي والإعدادي في ومن قياسي وسبقتي المفتحين اللي بصحتهم مع إنش دخلتي متأخره عنهم بكثير ..
أبتسمت بحسره/ أنا حاولت أعوض عن نقصي وأسوي المستحيل علشان محد يأشر عليا ويقول مكفوفه.. كنت أشتيكم تفتخروا بي وتمشي أنت وأبي وأمي بدون ماتسمعوا كلام المواساة والشفقه على حالي، لكن زواج
ياعلي صعبه قوي.. حاسه إنك بتضحك على نفسك قبل ماتضحك عليا.
مسكها من كتفها وهزه بقوه/أنتي ليش إنهزاميه وضعيفه.. وين القوه والإراده والثقه اللي عشتي بها الثلاثين السنه اللي مضت.. أيش يعني بيت وزوج وعيال.. أنتي لو صممتي بتفعلي اللي تشتيه ومافيش حاجه بتمنعش.
دفت يده وجلست على سريرها بتعب"محد قادر يفهم خوفها من هذي الخطوه ومن اللي بعدها، الكل بيحسسها إنها زي شكة الأبره وإنها بمجرد ماتوافق عالزواج كل شي بيتحسن بشكل تلقائي" وبرجفه/ جوري بكل تصميمها وثقتها وإرادتها ماقدرتش تحافظ على بيتها وإنتهى حالها للطلاق وذحين مجبوره تفلت عيالها وترجع تعيش عندنا، أنت متصور كيف هكون لو أتزوجت وفشلت زيها.. إنا مقدرش أتحمل أكون مكانها ولا أواجه اللي بتواجه ذحين.. أنا قوتي وطاقتي بتوقف هنا ياعلي.. أنا مقدرش أتحمل فشل زواج وبعد عن عيال.. خلوني عالبر أحسن وآمن.
جلس جنبها ومسك يدها بهدوء/أول شي لاتقارني بينك وبينها لإن كل وحده لها حياه مختلفه عن الثانيه.. ثاني شي أنتي أكثر وحده داريه بجوري واللي فيها وزواجها ماكنش ناقص قوه وإراده علشان يستمر.. جوري لو كانت تحب خالد كان مستحيل يتزوج عليها ومستحيل يتطلقوا، لكن زواجهم كان ناقصه حاجات كثير نعرفها ومانعرفها وهي مشيت مع التيار وحاولت تجاريه لكن وصلوا لآخر الخط والنهايه الطبيعيه لهم هي الطلاق.. لكن أنتي غير، يزن متمسك بك والظاهر متنيل على عينه ويحبك زي ماقالت أختك القرده.
شهقت بصدمه/قليلة الأدب قالت لك.. لاتصدق لحقها الجنان.
إبتسم براحه/ليش ماأصدقها.. أنا رجال وداري إن الواحد مايتمسك بوحده وينتظر موافقتها إلا لإنه يحبها أو معجب بها عالأقل وأنا متأكد إن يزن متقدم لك لشخصك ولا ماكنت هوافق عليه..
سألته بحذر/يعني أنت ماعندك مشكله إذا كان صدق زي ماقالت جوري.
رد بهدوء/الحب لاعيب ولا حرام مدام إن الآدمي محترم نفسه ولا عمره أتعرض لك حتى بسلام مع إنكم في جامعه وحده وبيشوفش كل يوم، وأنا عجبني لإنها رجال عارف هدفه وقرر يوصله بأسرع وأشرف طريقه وجاء من الباب.. وكلامه وأسلوب صريح ومختصر وسمعته ماعليها كلام علشان كذا دخل مزاجي ووافقت عليه وأنتي داريه بي مش أي واحد يدخل مزاجي وأرضى أتنازل له عن أميره من أميرات الجابر بسهوله.
ضحكت بخفه وهي حاسه بمزاجها متحسن عن أول وبتردد/وكيف حال أميرتك ؟
رد بهدوء/فقدتك وكل يوم تسأل عليكي.. الله رزقني بثنتين خوات مهابيل وروسهم يابسه لكن ماأفعل نصيبي والحمدلله عليه.
إتنهدت وسكتت للحظات قبل ماتتكلم بغصه /صدمتني ياعلي! ماكنت متوقعه أبدا إنها تقول عني هذاك الكلام حتى لو من باب الضغط.. كيف جالها قلب تهددني وتنفذ تهديدها، لهذي الدرجه شايفتني ماأستغني عنها وبسوي اللي طلبته بسرعه.
تركها ووقف بهدوء/قصدك لهذي الدرجه عارفه كيف بتفكري وعارفه من أيش خايفه وقلقانه.. راهنت على علاقتكم وحبت تضغط عليش لمصلحتش لأنها داريه من أيش متخوفه وكانت متأكده إنش محتاجه دفعه علشان ترجعي لعقلش وتفهمي إنش بتضيعي حياتش بسبب كلام فاضي، بس الظاهر إنها أعطت نفسها قدر أعلى من اللي بتحسيه ناحيتها وخسرت الرهان ، أتخليتي عنها في أول إختبار وبينتي لها إنها ولاتسوى..ماقصرتي وكملتي عليها الباقي بدل ماتكوني جنبها الفتره هذي..
شحب لونها فجأه وبرجفه/أنا.. أنا مش قصدي.. أنا.. هي لايمكن.. تفكر بذي الطريقه.
رد ببرود/على هكذا طلعتي ماتعرفيش أختك بعد كل هذي السنين، أو إن كرامتش اللي انجرحت من كلامها خلت حكمش على الأمور غلط، هيا مدام ماسرتي لعملش اليوم وشكلش فاضيه فارجعي قلبي الموضوع في رأسش وشوفي لوين هتوصلي، أنا جيت أتطمن عليش والحمدلله مالك شي.. خاطرك معايا عمل.

سمعت الباب ينقفل بعد ماخرج ونزلت دموعها بصدمه "أيش الغباء اللي فيني، كيف قدرت اعاملها بذا الشكل وأفلتها بهذي البساطه وأنسى إنها محتاجه لوجودنا معاها، كيف سمحت لغروري يكون حاجز بيني وبينها وأنا داريه إنها كانت بتلوي ذراعي علشان أرضى أوافق على يزن"
رمت نفسها على سريرها وهي تبكي بندم وخجل عاللي سوته في أختها.

,
,
,
,
,

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحب, خياله،،والخيل, خريف, خريف الحب, عشقي, قصص وروايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية